تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يـــــوميـــات غربة (( قصه واقعيه من تاليفي ))


ஃ S H M O O 5 ஃ
10-07-2007, 04:07 PM
حياتنا



عبارة عن .. عواطف

عواطف جياشه


تتسلل الى اعماقنا



ترحمنا اذا كانت تحب

وتكره الغير فينا اذا كانت تكره


كل شخص بدالخه طفل

طفل يشتاق.. يبكي


يحب

دعونا نرى حيااة طفلتين


رحلتا الى الغربة

تقاسمن

همومهن .. دموعهن.. والابتسامه

والقصه على فكره موب من وحي الخيال .. حقيقه


دعونا نرى الشخصيات


بيت ابو فهد
( عائله البطله الاولى )

ابو فهد : رجاال شهم.. يحب عائلته لدرجةالجنون . متحرر ووسيم صحيح مشيب لكن حلو هههه.. يشتغل ويحاول قد مايقدر يربي عيالة احسن تربيه... وكانوا اهم المدللين من بين كل عيال عمامهم الباقين
وماخذ المثل الي يقول ( لا كبر ابنك خاويه )

ام فهد: حساسه.رقيقة المشاعر, سلاحها الدموع, تزوجت واهي صغيرة فلذا مو كبيرة فالعمر


البنت الكبيرة فرح: عمرها 23 متربيه تربية عشائر.. خجوووله.عيونها الي راسمات احلى قوسين على وجهها
فمها الصغير معطيها براءة الاطفال. ماكملت دراستها لاسباب خاصه



فهد:اكبر ولد متعصب , متدين , عمره 22 لكنه يهتم فالدين وحياته كلها الدراسه والدين, كان عايش حياته مع كل الضروف,حواجبه كانوا خط واحد وعيونه الناعسات كانوا يدلون على عقله ورزانته كان مو طويل وضعيف شوي ,, بس مملوح وسماره احلى شي,,حب وله عواطفه ووهالشي هل بيوم بينكشف ولا لا ..??


حمد : مصرقع يفطس من الضحك وعااايش يومه بكل معنى الكلمه,,,,لكنه,,,, رقيق حساس احلى اخوانه الاولاد.. اسمر عيونه كبار رموشه متواجدات فكثااافه على اطراف عيونه الحادات .. لايمكن ان يسكر فمه الكبير والشارب محايط خطوط البارزة على شفايفه, يدرس , و عمره 18




شـــــــ؟؟؟ــوق الــبــطله الاولى : دلوعة البيت عمرها 16 حسااااسه بس تتحمل قساوة الزمن .. رقيييقه وحزيينه ,, بس اذا بتضحكون كلموها .. تحب و تعشق الشعر والخواطر... ملامحها الحزينة معطيتها رونق خاص فالعليلة.. كان شعررها يتنازل على نصف ظهرها بخفه.. عيونها السوود يدلون على انها عربيه من بين كل الشقر.. وحواجبها الخفاف والي داايم مظموومات لبعض اذا عصبت ولا تضايقت.. روووومانسيه.. وذووويقه .. طويله ورشيقه بس تحس انها دبه ( خلاص بتعررفوون كل شي عنها بعدي http://www.mzaeen.com/vb/images/smilies/wink.gif...)


اخر العنقود زهراء : كان عمرها 8 سنين .. عيوز العيله.. كلامها اكبر منها ومواصفاااتها مثل شوق بس ماتوصل شوق ...تحب سماع القصص وتحب تنرفز شوق لانهم ديك ودجاجه هع..!!!



-----------------------------




عائله بو فيصل

( عائله البطله الثانيه)


بو فيصل : بزنس مان .. يحب عمله ومخلص ..عائلته ماخذه حقها منه .. رجل مفرفش ومنى عينه يشوف عياله يبتسمون..

ام فيصل : سبحان الله شخصيتها مطابقه لشخصية زوجها تضحك وعليها سوالف ولا الشسمه ههههه ...


فيصل: الكبير... عمره 20 رفيج محمد الروح بالروح)...حيااااته´وعمره السيارات والكووورة..محبوب واايد من الجميع..وسيم...لكنه خجوووول...مايحب البنت الي تطاول عليه...شكله يشبه ابوه واهو صغير... ستايله وايد مجنون... وشعره خفيف لكنه نعوم... عيونه عسليات ... وخشمه طويل شوي واذا تكلم صوته عاالي..



ســــــــــــــــــــارة البـــطلة الثـــانية: عمرها 18 ( رفيجة شوق)عمرها حياتها كلها الرسم والشعر .. ضعيفه وطولها مقبول.. لكن جمالها مغطي على كل عيب فيها.. حساسه لكن كتووومه .. عندها سمار عربي اصيل .. لكن عاداتها ولبسها وكل شي فيها وفـ شوق-طبعا غير الملامح-يوحي الى انهم مو عربيات .. ولهجتهم كانت غريبه مع اللهجه الخليجه كانت تحب شوق لدرجة الجنون,, وشوق بعد,, اسرارهم حياتهم كلها مع بعض





موسى : اصغر واحد 10 سنين عمره .. خبل .. يضحك ... ماينجرح.. ولا يحس............................بس يمكن اكثرهم حساس






**************************


نبذة عن حياتهم


القصه شخصياتها حقيقية

عايشين في الدانمرك

شوق و سارة رفيجات من اول ماشافوا بعض فاول نزول شوق للدانمرك ارض الغربة

حياتهم مابين شوق ووله لبلادهم (( الكــــــوويت))


ولادتهم وولادة اهلهم فالكويت


بـــس

كان القدر ضدهم وبقوا "بدون" واغراب فبلدهم


وماكان لهم مستقبل فبلدهم

فقروا اهلهم السفر

والاحداث يايتكم

*******





تحياتي: بنوته:010:

ஃ S H M O O 5 ஃ
10-07-2007, 04:08 PM
**************************
الاولــــــــى الحــلقه





شوق : اوووه ياااربي OH my good انا قلت لبابا بس اهو دوووم عكسي ...

سارة: سكتي فديت خدودج ( لانهم كبار ومعطين شوق وجه طفولي ) انتي ليش جذي تعاندينه خلاص خليه يقول لا .. وانا اعرف امج مابتخليح جذي على هالحاله اكيد بتقوله خلها

شوق: yeah yeah ..jeg ved ..det er min far og ingen kender ham som jeg goere ( ايه ايه. اعرف.. هذا ابوي ومحد يعرفه مثلي )يالله سرسر اشوفج باجر حبوبه

سارة : هههههه الله يهديج زين شواقتي..بااي

سكرت شوق وراحت حق امها

شوق: ماما ..!!!



ام شوق مشغوله فتجهيز الغدا: همممم !



شوق: شقال بابا


ام شوق تتصنع الغباء !....: عن شنو..


شوق تنط بنرفزه وتقعد على البار حق المطبخ : ماااااماااا بلا هلنرفزة وربي مالي خلق

( شوق و سارة كانوا بيروحون مع بعض لبيت وحده من رفيجاتهم علشان كان يوم ملجتها بس ابوها مو براضي)

ام شوق: يووووه يااشوق ماخلصنا قلنا لج لا يعني لا..

فرح: امي بروح انا تامريني فشي ..( كانت بتروح الشغل , تشتغل فمحل حق ابوها .. ملابس ومكياج وجذي)

شوق:خذيني معاج بيت سارة

ام شوق: خذيها فكينا منها

شوق: افاااا بس.. يالله مقيوله .. احم

ام شوق : شنو الي مقيوله شوقوه


شوق: ولااا شي حجيه استريحي

ام شوق: ماقوول الا الله يصبرني عليج


راحت شوق تركض تلبس لها شي الجو كان بار وثلج برى

لبست قميص اسود ساده و حزام احمر تحت الصدر.. و بنطلون جنز ضيق اسود

لبست شيله حمرة فنقط سوده وجاكيت طويل اسود يوصل لين ركبتها..

لبست شال اسود صوف لفته بخفه على رقبتها المغطاه فالشيله

ولبست بوت طويل اسود

( كان اهم شي عندها الذووووق فاللبس وطريقة لبسها راايقه جدا نفس حالة سارة الذويييقه لدرجه فااائقة الوصف)

حطت كحل لونه احمر وتعطرت ونزلت



كانت ماسكه جنطه كبيره من النوع الي تنحط ع الكتف... وتكتب مسج حق سارة تخبرها انها باتييهم

شوق :فااارة..فرففووورة وينج ( فرح)

فرح: يااامال الضعفاء سنه يعلج الشسمه سنه حشى عليج رايحه عرس

( فرح كانت تلبس عبايه)

شوق : اعوذ بالله منج ون لسانج .. يمه بس امشي يالله

فرح:سووري حبيبتي داااد اخذ سيارتي


شوق تصرخ : شننــــوووو ولييييش يااربي حتى سارونه بتممنعوني منها


فرح: زييين شوق هااج فلوس وروحي اشتري klipkort ( تذكرة) واروحي حق سارونه

شوق : حرااام عليج فهالثلج

فرح: ايه روحي وعندي لج مفاجئه

شوق : زين قولي لامي اني رايحه فالقطار.. وخلي فهوود يرجعني بليييز


فرح: اوكي روحي وسلمي على سارونه وخالتي ام فيصل

شوق : بس..!!

فرح: اقووول روحي ترى الغي كل شي


شوق : لالا وحياااة شيباتج خلاص بروح هههههه

فرح: هههههههههههه

.......

ام فهد الي هي ام شوق

كانت قاعده فالمسنجر تكلم امها واهلها فالكويت

واجت فرح تكلمهم

ام فهد : فروحه ليش رجعتي

فرح: لا ماما بس بابا اخذ سيارتي و قال الشوارع مسكرينها فسبب االثلج



ام فهد : اها.., اوكي بعد احسن.. مسكي كلمي خوالج انا بروح اشوف الغدا


فرح: زين اوكي


قعدت فرح تكلمهم وتضحك معاهم بشوق وحسرة على شوفتهم



وامها شوي معها وشوي فالمطبخ

.......

طلعت شوق تضحك وتعدل فشيلتها

شافت ولد جيرانهم الاشقراني ... يمووت فابتسامة شوق بس بعد لازم يحترم انها مسلمه وماعندها هلسوالف

شوق: hej ( هااي)

ميكل : hej Shooq( هااي شوق)

ميكل : hva saa ..hvor ska du hen..( شلاخبار...وين رايحه)

(نكتب عربي احسن)´

شوق: والله تمام رايحه بيت ساره

ميكل: اوووه سارة والله من زماان عنها.. شلونها عساها بخير

شوق: هههه والله تمام.. تقول انها مشتاقه حق مناجركم هههههه

ميكل:يالله عيل خلينا نروح المحطه راح يوصل القطار

شوق: اوكي

كانوا يمشون والثلج مغطي كل مكان

والقطارات متاخره

راحو البوتيك التابع حق المحطه واشتروا تذاكر

اشترى ميكل قلاسين كاكاو حار وقدم واحد لشوق الي خدودها صايرات حمممر من البرد

طلعت كفوفها ولبستهم

غصبها ميكل واهي خجلت واخذته

نزلوا المحطه وهناك افترقوا وكل واحد راح لمكان القطار المحدد

كانت واقفه

تشرب الكاكاو الحار

تفكر فسارة

وشلون انقلبت حياتها من شافتها لليوم


رجعت فيها الذكرى لحد اول يوم لها فهالبلد

نزلوا منالطيارة فرحانين

كانوا يهاال

قبل 6 سنين


كانت شوق تطالع فعيونها الكبار تدور ابوها الي ماشافته من مدة سنتين



كانت تبجي

وتضحك

فرح وامها يضحكون عليها

وحمد وفهد كان التعب مبين فويوههم التايه بين الناس

يدورون ويه ( وجه ) اشتاقو له

لعصبيته

لحنيته

ابوهم

مشت شوق ايدها فايد فهد


فهد شاف ابوة ومعه بنوته صغيرة قمر

جت تركض صوب شوق

..هااي انتي شوق ..?!

شوق ووخجل الطفوله وبراءة البنات فعيونها : ايه انا شوق.. وانتي منو..?

سارة تعدل فصوتها: احــم انا سارة صالـح الـ..

فهد: والنعم والله شوق هذي بنت ابو فيصل الي زارنا مره فالكويت

شوق بشقاوة : ايييه - وتركض وتلم سارة- فدييتج انتي

راحت سارة مسكت ايد شوق: يووه ياشوق ماهبلج ابوج ينطرج يالله

وصارت تقود شوق من يدها لحد رجل واقف ودموعه ينادي شوق ..بشوق ووله

ابو فهد: يااابعد هلي وناااسي يااااشيخة البنات تعالي لابوج ياحيااتي


شوق صاحت بمرارة.. وكانت دموعها تقول.. وينك يالغاالي..اشتقت لك بابا: بابا حبيبي لا تصيح.. تذكر شنو كنت تقولي فالتلفون لما كنت اصيح... كنت تقول .. لا تصيحين ياشواقه يالياهل ههههه -صارت تضحك ودموعها تشق دربها على خدوها-


ومن يومها واهي قلب واحد مع سارة


شوق نقزت كانت سرحانه فافكارها وحرق فمها الكاكاو..صحت ودموعها تخط ذكراها



كان شاب قاعد على مقاعد الانتظار

وشوق كانت واقفه تطاالع سكة القطار

شافت الضو االاخظر الي بدا وكانه يفتح باب من ابوابه

والقطار يخترق الباب بقوة

طارت افكار شوق مع الهواء العالي الي حمله معاه القطار بسرعه عجيبه.. اقشعر بدن شوق وماحست الا على صوت حزين يزعج هدوئها واستمتاعها فالجو البارد

..: عفوا اختي... بس انتي عربيه ..!!

كان صوته يحمل شكوك وخوف من انها تكون مع عربيه.. بس شكلها كان اكبر من شكوكه

شوق: ايه نعم .. اقدر اساعدك فشي

..´: الحمدلله .. بس بغيت اعرف هذا القطار يودي كوبنهاغن ?

شوق: ايه يودي هناك ..

كان شكله محتاس وغريب

شوق: شفيك اخوي فيه شي

..: لابس ... ااا..ابي اعرف من وين اقص تذكره

شوق : اهمم.. اذا بتروح فهالقطار مابتلحق .. بس اقدر اساعدك ..

راحت شوق بخطوات سريعه لحد مكينه صفرة صغيرة

طلعت كرت صغير من جنطتها ومدته داخل الجهاز الغريب على الولد وجكت 4 مراات

رجعت له : شوف اخوي انا قصيت لك من عندي الحين ندخل القطار بسرعه و..

قطعها : لالالا ليش قصيتي لي انا بس توني اعرف ان..



شوق : عادي عادي ..

راحت القطار وركبت .. اشرت له يدخل ودخل

..: والله مادري شقول لج مشكوورة

شوق : لا ولو .. انت شكلك يديد هني ... عادي اعتبرها ضيافه لك

ابتسم وشكرها .. اياهم الي يشوف التذاكر وشافهم ومشى

قعدت شوق 4 دقايق فالقطار وفكرها مو معاها ..

سمعت المضيفه تعلن عن المحطه القادمه وقفت تعدل جاكيتها وشكلها ..مدت يدها للولد وقالت له : تفضل هذا ينفعك فالقطاارات

كان الكرت فيه 10 طقات 4 طقتهم له و واحده لها

تاسف منها انه ما بيخذهم

شوق : شوف اهم يغرمون الشخص اهني فاخذه

شكرها وراحت.. واهو حده مستانس من تصرفها


************

سارة : ياااربي ياا شوقاتي كانج حاسه فيني

فيصل : هالخبله تحس هههههههه اخ بطني .. ليكون ريلج شوق وانا مادري هههههههه

سارة : يااا مصااختك يااخي

فيصل : محد طلب رايج يا مرقريتا ( ملكة الدانمرك الي بالاسم لانها لاتحل ولا تربط ) هههههههههه


سارة :يووه فيصل مالت عليك .. بروح حق شواقتي احسن ,,قول لماما دقايق وارجع بروح اجيب شوق من المحطه اعرفها من يوم يومها تبيني انطرها فالمحطه ولا تعصب ... سي يو


فيصل : يووه هوه شفيهم هذيلا كل يوم عند بعض ... اخيرا بيصير عنددي 2 اقدر انرفزهم هع هع هع والله اني موب سهل فديييتك فص فص تعرف تفكر ... يؤ انت هيه شنو فص فص

ام فيصل واقفه فوق راسه : الحمدلله والشكر -تررفع ايدها وتدعي-ربي لا تحرمنا نعمت العقل
فيصل : اووه امو فيصلن هنااا.. يا مرحبا اهلا بكيي

ام فيصل:اقووول مالي خلقك يالله بروح اقعد بيطلع برنامجي المفضل ههههههه

فيصل : زيين روحي والئلب داااااعيلك

*********


سارة لفت عليها جاكيتها الجلد الفاخم والشال الصوف الي محد يقدر يستغنى عنه فهالجو

طلعت ببوتها البيج الجلد وشيلتها الي مركزه على راسها معطيتها هيبه

كانت تمشي وتفكر فباجر...ومساقبلها

طالعت لقدامها


شافت الثلج فكل مكان

يعلن عن قدوم -- الـكريسمس --

والثلجات الي يتنازلن من السماء الصافيه كانو مزينات المكان

كانت تمشي كانها عروس

والثلج عليها


صارت تهرول و تفتر وتضحك

وعيونها مبتلات... بدموع الشوق

بعدين تذكرت شوق


سسارة: اووه شوشو نسيتها


وصلت المحطه وشافت شوق نازله ابتسمت لشخص ومشت




سارة وهي تلم شوق ( هذا سلامهم ): هاي شوق..

شوق: اهلين سوسو...شخبارج

سارة: تمام.. يالله اعترفي منو هالشخص الي ابتسمتي له

شوق بحزن :: ههههههه يمه من عيونج .. ياطويلة العمر هذا واحد كان متورط مع سالفة القطاارات وحليت له مشكلته..

سارة: عربي..?

شوق: ايه.. حليله توه هني

سارة: الله يعينه ...يالله امشي الدنيا ببرد

مسكت سارة ايد شوق ومشوا كانهم بنتين صغار..وهذي مشيتهم من زمااان


شوق: اااااه ياساره... (سكتت)

ساره: خير شواقه

شوق: مدري... بس الثلج شكله روعه

سارة: شواق..شرايج فالـ...احم

شواق تمشي وسارة توقف

وقفت شوق وطالعت ورى شافت سارة ترمي عليها كرة ثلج

شوق: اييي ياخبله .. انا اوريج الشغل السنع

ركظت وراها وصاروا يلعبون

....


رجعن البيت وكان جاكيتاتهن خايسه ماي

شوق: السلااااام عليكم ( هذا ابو فيصل وابو فهد مايحبون احد يقول هاي فالبيت)

فيصل يركض لبرى داره وينزل الدري ( الدرج) وهو ينط بسرعه



فيصل: هلاااا والله... تعالوا الحين يوصل حمد و.... وصح ترى بتبااتون عندنا

شوق : احللللللف .. قول والله

فيصل من بعيد يمد يده فويه شوق: ماااالت عليج.. ايه واالله.. وفرح تقول خليها تتصل فيني.. يالله اذا وصل حمد نادوني.. سي يو


قعدوا البنات يتغدون مع ام فيصل ويتكلمون

وحمد الي وصل وفيصل تغدوا فدار فيصل


وفرح كانت مفاجئتها ان ابوها وافق تروح الحفله


خلصوا غدا والبنات رتبوا المطبخ


موسى: هاااي ياهل الهاااوس ( house)

ام فيصل فالصاله: تعال موسى حبيبي شلونك.. وشلون المدرسه و
النادي

موسى: يمممممه يووووعان ... ابي غداااا

شوق: يمه منك .. اقعد استريح اول

موسى :انتي شدخلج يام لسان انا وجاري شدخل حماري ..روحي حق سارة


شوق: وييييه.. خالتي.. شوفي ابنج

ويدخل عم سارة


جاسم: عمره 26 مو متزوج . يشتغل.. حاط فرح فباله.. وبنات العرب الي هناك يتمنونه... كان وااايد طيب.. خجول.. طويل وجسمه عريض.. بس رشيق.. كان اسمر وخط خفيف من اللحيه الباقيه الي معطيته ستايل حلو محليه وجهه...

دخل سلم وراح قسمه الي فيت اخوه بو فيصل


..........


سارة وشوق..


حمد وفيصل


واهلهم



و...لاتنسون... جاسم و فرح



كلهم بتتعرفون عليهم اكثر



فالجزء الثااااني


تــــــــابع




عاااد الحين ابي رااايكم


وهذي اول قصه اكتبها

بانتظار ارائكم


*************

هدباء
11-07-2007, 01:29 PM
هلاااااا أحلى شي أني أكون أول وحدة ارد على الموضوع

خخخخخخخخخ القصة حلوووووووووة بالحيييييييييييل

و أسلوبج رووووووووعة و يبان عليه اخبال

بس الي يبان أن رح تظهر قصة حب بين جاسم و فرح

أو يمكن أني غلطانة .... و الله خلني متابعة للأحداث و أعرف

و مشكووووووووووورة

بس بلييييييييييز كملي نزلي الجزء الثاني باسرع وقت

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

ஃ S H M O O 5 ஃ
11-07-2007, 04:50 PM
هلا والله ريماااني

تسلمييين على المرور

وعلى تعبير لاول قصه لي

بكملها بس اشوف تشجيع من البنات

تسلميييين
منوووره


لا تحرميني تواصلج

MŠ Ρĭŋќ ●◦
11-07-2007, 05:24 PM
القـــــصــهــ خيـــااااااااااااااال
ننتظر التكمله يامبدعه
متــابــ ع ــه

ஃ S H M O O 5 ஃ
11-07-2007, 05:58 PM
تسلمين حبيبتي

بحط لكم الجزء قريبا

لا تحرميني مرورج

دفء الشتاء
11-07-2007, 11:10 PM
BnT-DaddY
.
.
بداية حلوة

وقصتك شبه غريبة

لانها تدور في الغرب و أول مرة اقرا رواية زي كذا

ان شاء الله تكون الأفكار بعد غريبة

نبغا شي جديد و شيق

اظنك كاتبتها على قالب واقعك

اخاف تكوني شوق وانا ما ادري لووول

وعلى حسب معلوماتي انك بالدنمارك >>>احم خبيرة

ان شاء الله اعلق على الشخصيات

لمن اتعرف عليهم اكثر واتابع القصة معاك

يلا ننتظر الجزء :)

وتشكري يالغلا

.
.
.

دفء الشتاء

ஃ S H M O O 5 ஃ
12-07-2007, 01:00 AM
هلا حبيبتي دفء

تسلمييين حبيبتي

وصح اهي فالغرب

ان شاءالله تعجبكم

وايه كاتبتها من يومياتي ووحياتي


ههههههه شدراج يمكن بس انا احد الشخصيات

تسلميييين ومنووورة

دانة الكويت
12-07-2007, 10:21 PM
\
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif
/
قـصهـ ولا أروع يا الغاليهـ
وبصـراحهـ فكـرتهـا غريبـه وحلـوه
وخصوصـا انهـا "بالـغربهـ"

وانا أول ما قريتـها
أقولج بصراحهـ حسيت انهـا حقيـقيهـ وواقعيهـ

ومشـكورهـ ع القصهـ وبانتظار البقيه

\
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif
/

ஃ S H M O O 5 ஃ
12-07-2007, 10:26 PM
هلا حبيبتي دندونه

فديتج والله هذا من ذوقج تسلمين

واهي واقعيه

منوووورة

ஃ S H M O O 5 ஃ
20-07-2007, 12:33 PM
السلام عليكم



سووووري ع التاخير

بس كمبيوتري خرب




بحط لكم جزئين هع


الحــلقه الثـــانيه





ودي ابكي لين ما يبقى دموع ...

وودي اشكي لين ما يبقا كلام ...من جروح ...

صارت بقلبي تلوع ...ومن هموم ...

احرمت عيني المنام ...



**********




جاسم : السلااام عليكم


ام فيصل , شوق , موسى : وعليكم السلام


جاسم : شلونكم شخباركم


ام فيصل : الحمد لله .. انت شلونك تغديت ?




شوق كانت واقف عند باب المطبخ

و موسى يبي يدخل ياكل واهي مو مخليته


جاسم : اووه شوق .. شلونج وشخبارج

شوق ماكانت علاقتها فجاسم مثل فيصل و موسى : الحمدلله تمام ..

جاسم : شلون اهلج وفهد وحمد و،،،، فرح ...


شوق ههههه فرح .. وربي هالعم بايعها : الحمدلله بخيير .. يسلمون عليك...


سارة طلعت من المطبخ ماتدري عمها موجود.. كانت تشلح الروب حق الغسيل

طالعت عمها .: عممممممي جااااسم ... يالخاااايس يااالكرييييه وييينك .. رااحت له لمته بشوق


جاسم يضربها بخفه على راسها: طاااع هذي..انتي يالخبله انا عمج احترميني...


سارة: فديييتك جسووم والله ولهت عليك

جاسم: وانا بعد حبيبتي

سارة مسكت من ايده: تعااال اغديك مو متغدي...

جاسم خنقته العبره..وكان يتجنب يطالع فوجهه شوق .. فيها شبهه من اختها فرح فاظطر انه يجذب : لالا سارونة بروح انام انا تغديت

حرر ايده بخفه من ايد ساره

ابتسم لشوق ابتسامه خايفه لاتنفضح بعيون شوق

وقال: سلمي ع الاهل .. وعلى زهورة .. سلام



ركب الدرج بسرعه


راح داره

فصخ الجاكيت

قعد يطالع وجه فالمرايا

قام مسح وجه فايده.. وصار يروح ويرجع فالدار


طاحت دمعه ماشافت النور لانه كان اسرع منها وومسحها فاصبعه

قعد علارض´.. اختنق ..والونات الي فقلبه تنادي فرح


فرح.. الي حبها

وصدته

الي بقى يحبها¨

وجافته

لكن ليش

ليش يكبر حبها


مسح دموعه

راح الحمام ( انتوا بكرامه )

تسبح وراح االدريشه

كان تحت الدريشه التدفئه الكهربائيه

شغلها لان الدار كانت بارده


وقف يطالع الثلج رفيج دربه


وقعد ع السرير وهو يسمع اغنيته المفضله


ودي أبكي لين مايبقى دموع
ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع
من هموم احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى الرجوع
كل عام امني احلامي بعام
أن شكيت الحال ما احد لي سموع
وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع
والرجى باللي عيونه ما نتام



غطى روحه ورااح فالحلامه حق فرح


******





شوق تدري فالي بين فرح وجاسم

بس ليش مايتزوجون ... ليش هالعذاب الي فعيونهم


سارة: شوق وناااااسه بتباتين هني وباجر نروح الملجه حقت نور سوى....

شوق: هاه..ايه .. بس شلبس.. تعالي معاي السوق نروح نشوف لي شي نعوم

سارة: فكره والله.. انا عندي فستان قصير

شوق: قومي خلينا نقول لامج.. انا اتصل فامي بعد


سارة: okay ..yallah

راحوا البنات واهلهم وافقوا


شوق وسارة بيطلعون..

وساره لبست : قميص طويل لونه ابيض .. مع حزام على الخصر لونه اخظر غامج .. وجينز اخظر وجاكيت ابيض . وشيله خظرة.. وبوت طويل ابيض.. سارة تحب الميك اب فلذا تحط اكثر من شوق .. كان حاطه فونديشين برونزي و عيونها كحلتهم وحطت عليهم لمسات من الاي شادووو الاخظر
وخلصت الميك اب فالماسكارا



اما شوق ماغيرت ملابسها

بس كثرت الماسكارا ورشت عطر


عدلت شيلتها وطلعن


فيصل و حمد ينزلون من فوق

فيصل : اوب اوب حجيااات على وين

حمد : ههههههههه حجيااات كاااك

سارة : اعوذ بالله

شوق: من حمد وفيصل الرجيمين هههههه

فيصل : لالا على وين

سارة: بنروح االسوق

فيصل : زيين تعالوا معانا احنا بعد رايحين

شوق: الحمدلله فكه من القطارات

سارة: ايه والله

حمد: هيه انتوا.. سيارتي ماتستحمل دبات مثلكم..بس بشفق عليكم على شرط البانزين على حسابكم

شوق: احنا دبات يالسباال ... مالت عليك

وعلى ضحك ووناسه راحوا السوق

وفي السيارة..

كان حمد وفيصل مندمجين مع اغنية Candy shop

ومعلينها ع الاااااخر

وسارة وشوق مسكراات اذونهم



شوق: حمدووو تدري لو فهد ولا باباا يشوفك جذي شنو بيسوون فيك


(((( ممنوع الاغاني عندهم ))))


فيصل بصريخ: شوووقوو مو وقتج الحين ..ويكمل
I'll take you to the candy shop
Boy one taste of what I got


حمد:I'll have you spending all you got
Keep going 'til you hit the spot woah


سارة: الحمدلله والشكر

شوق: قااال عرب قاال


*******







فـــهـــد


الشخص الغامض

العاقل

كان قاعد فمكتبه

يشتغل مع رفيجه

فشركة قطع سيارات

كان سرحااان

والنظارات الي على عيونه كانوا ينزلون بهدوء لحد ما طاحوا ع الطاولة

انتبه لعمره

وشاف الساعه


فهد: اووووف الوقت مر بسرعه

راح رتب اغراضه بفوضويه شال جاكيته

عدل من بدلته السوده

لبس طاقيته والشال الي من صنع شوق ومشى

طلع مالقى احد موجود

ضحك وكمل طريقه للباركن حق السيارات

شاف الباركن فاضي اخذ سيارته ومشى للبيت

كان صوته حلو

كان يقراء قرءان فالمسجد

ويدرس يهال

وشوق تسرق من وقته وتتعلم منه


قعد يقراء ويقراء ويبتسم

كان يلعب معها

وتقوله غني لي

يقول لها عيب شنو اغني حرااام

انا ولد بو فهد

مو ولد فيفي عبده

ضحك هالمره فصووت عالي

وسرعان ماختفت الضحكه

وذكريات طفولته

مصاحبته فكل مكان

فهد واو يلف المقود حق السيارة ببراعه: اااه وينك ياااوطن وييينك... دورنا عليك ونبقى ندور ... الله كريم

وقف بالباركن حق بيتهم

نزل

راح البيت



شاف امه وزهراء

فهد: السلااام عليكم

امه: عليكم السلام


زهراء: فهووودي ااههههئ شفت شوووقووو وحمد راااحوا عني

فهد: يووه يا زهورتي شفيج عااد الحين انا مو تارس عينج..


زهوره: انبلا بس اذا تبي تراضيني اخذني انا وفرح و موسى نتمشى

فهد وعيونه الناعسات يفتحهن فغرابه: انتي خبله.. اطلعج فهالثلج


زهور تتصنع البكاء فحظن امها : اااهئ اهههئ .-.. خلااااص مااااماا شوفيه


ام فهد: فهووود اخذهم طلعهم.. وفطريقك نزلني عند اام فيصل

فهد: داام فيها حبيبتي لطوووف انا موافق ( لطوف لطيفه امه)

زهور: yeaaah...فداااايت ماااي موووم انا هههههه

ام فهد: هههههههههههه وانا بعد فديتج

فهد: يالله تجهزوا

راحت ام فهد وقالت حق فرح ولبسوا وطلعوا

نزلوا عند بيت بو فيصل

ونزلوا ام فهد

وزهوره راحت تنادي موسى

زهوره: هاااي ..( تكلم جاسم الي كان لابس ويبي يطلع ..باسته على خده)..وييين موووسى


جاسم: هلا والله.. موسى كاهو

دخل موسى وطلعوا الثلاث

نزل الدريشه فهد وكلم جاسم: هلا والله جسووم .. اركب حياااك


جاسم ماكان منتبه لفرح الي كانت خايفه وقلبها لو ينسمع جان وصل لاخر الدنيا.. لكن الحمدلله محد سمعه.. بس في شخص حس فالي يصير بين جاسم وفرح.. وفكل مره يتقابلون يلاحظ هالشي


فــــــهــــــــد

الي يلاحظ ابسط التحركااات
وماااايطوفه شي
حس فكل شي

وحس فالموقف الي غير حياة جاسم الرجل البشوش الى رجل يحمل احزن عيون ... وفرح الي قل كلامها وصارت ماتبين



******************




فهد ... شبتكوون ردت فعله على الي بيصير والي قاعد يصير

وشنو الموقف الي شافه فهد


.... سارة و قراراتها الكثيره والجديه ...

شوق... وتحررها.. و تمسكها فالدين...


كل هذا فالجزء الثــــالث



يـــتبع



**************************

ஃ S H M O O 5 ஃ
20-07-2007, 12:34 PM
الحــلقه الثـــــالثه


********


اقضي مع الافكار
غربه وترحال ذكري تفرحني
وذكرى حزينه
انت الفرح وانت السعاده والآمال
يامن بنى له فى ضميري مدينه


*******


دخل جاسم السيارة ولف على ورى

جاسم: مووسى حبيبي اربـ ـ ..اوووه فرح هني...شلونج..ش..شخبارج

فرح : تمام ب,بخير,... وانت.. شلونك

جاسم : يرجع راسه لقدام ويرد عليها بابتسامه باهته...مجروحه لاحظها فهد : تمام من الله بخير ...موسى انت وزهوره اربطوا الاحزمه


موسى: اناا شيعرفني فهالخرابيط وهلاحزمه يوووه .. Farah Hjaelp mig( فرح ساعديني )

فرح: ok..men du ska lare det selv skat (اوكي بس لازم تتعلم بروحك حبيبي ..


موسى: اووووه.. ماتستحي..Jeg er Faktisk en STOR mand..du skal ikke sige skat til mig ok..forstaar du
( انا على فكره رياااال كبير .. ومالازم تقولين لي حبيبي )...ولا شرايك جسوم

جاسم: جسوم فعينك ..ههههه ايه رياال وشيخنا كلنا


على ضحك ووناسه وصلوا لشارع المشي في cobenhagen .. اسمه Strojet..

********

نرجع حق المراهقين المجانين

سارة وشوق يمشون فالمجمع

سارة: شواقه

شوق وهي تفتر بين الملابس وتاخذ الي يعجبها عشان تجربه: jaah Saronah (نعم سارونه)

سارة: Jeg har bestemte mig at....(انا قررت ان)

قاطعتها شوق : شقررتي يا كوندريزا رااايس هههههههه ..

سارة: شووقوو سمعيني شوي..احم...انا ( لفت وسوت حالها تقلب فالملابس) بلبس عبايه ( طالعت شوق´بسرعه تبي تشوف ردة فعلها)....hva synes du ? ( شرايج)

شوق واايد افكارها متحرره.. وبعمرها محد قدر يغصبها على شي

وقرار سارة بيكون قنبله ففكر شوق وطبعها

شوق وعيونها الكبار وخدودها الي امتلوا بالابتسامه صار شكلها كيووت:: Sige wallah (قولي والله ) ...شهلقرار العاقل...مو من عوايدج

سارة: همم..لا بس كافي لبس وستايل وهالخرابيط شبعت...ابي البس شي يستر ...ويبين اني خليجيه وغير عن هالبناات..الي اعوذ بالله



شوق: Sara...mashallah ...en god ting du har bestemt Fdaiiitch...
( سارة ماشاءالله قرار حلو فديتج )

سارة:hva me dig (وانتي ?)

شوق: تعرفين... مو مقتنعه فالعبايه .. ولبسي محتشم..بعمري مالبست شي قصير الا عليه شي طويل.. والعبايه البسها حق المناسبات..

سارة: كيفج..


راحت سارة وشوق تختار وتجرب وتطلع وتروح ... واخر شي اخذت توب لونه وردي ومكتوب عليه اشياء وخرابيط ناااعمه فالاسود.. و تنورة قصييييرة جينز سودا وتحتها اختارت "panty hose" ( مدري شسمه فالعربي ) قصير لتحت الركبه بشوي لونه وردي..

رجعن البيت...وسارة تفكر فقرارها الي بيكون له جوانب سلبيه فالمجتمع الدانمركي اكثر من ايجابيته ...

وشوق كانت تفكر فــــ فهد الي متغير ..

وعلى جذي صار الليل فبيت ابو فيصل

والكل تجمع هناك

*******


فهد يرد على موبيله وقام ترك الكل فالمطعم وطلع

موسى: Zahraa koooom lad os gaar der de spiller et eller andet ..kom hurtigt ( زهرااا تعالي خلينا نروح هناك قاعدين يلعبون مدري شنهو قوووومي بسرعه )

زهراء: Ok...kom( يالله تعال)

جاسم ابتسم .. واخيرا بنبقى لحالنا

فرح كانت خايفه...يااربي شهالحظ وييينك يافهد


فهد رجع لهم وشكله خايف من شي ..: اقول جاسم انا مظطر اروح .. عندي شغل ظروري .. خلي اليهال يستانسون وبعدين رجعوا فالقطار ...( التفت لفرح الي نظراتها تطلب منه ياخذها معاه) فرح بروح ..تامرين شي ?

فرح فصوت مو مسموع :Nej..Tak ( لا..مشكور)

فهد: يالله ses ( see you)

راح فهد

وترك مكانه اكثر ثنين متناقظين فالوجود

كان جاسم متوتر .. وفرح تطالع الثلج الي غطى البحيرة الي مزينه المطعم الدافئ

كسر الصمت..والتوتر وقال: احم
det koldt..og sneen ser godt ud..Danmark ser flot ud med den

((.. برد والثلج حلو.....الدانمرك طالعه حلوة فيه)

فرح ساكته ...

رد وقال: اليهال مستانسين مع الكريسماس والتحظيرات له..

ابتسمت له فرح ... وفظلت السكوت



سمعت (( ااه)) من جاسم قطعت قلبها .. وتحرك لسانها الي كانه قطعه من الثلج وذابت لحرارة قلب جاسم

فرح: شفيك ..!?

جاسم يضحك باستهزاء على سؤالها ويرجع ضهره للورى .:: هههه.. سؤال حلو..ااه .. الا شنو الي مافيني ... فرح

فرح فز قلبها من سمعت اسمها كانها اول مرة تسمع اسمها

جاسم: ليش تكابرين....Tror du jeg er saa dum...tror du jeg ikke ved hvad du onsker og hvad du tanker på (تفكرين اني فهالغباء ... تفكرين اني ماعرف شنو تتمنين ولا فشنو تفكري )....

سكت وصدره العريض كان يصعد وينزل ...

جاسم كمل فصوت مبحوح...مجروح : فرح رحمي هلانسان الي قدامج


فرح كانت ساكته ... بس دموعها قالوا...وصرخوا انها تبيه ... بس اهي اقوى من هالمشاعر..اهي اقوي من الحب والقصص الخرافيه

جاسم خلاص الالم بان´فوجهه.. لكن قطع حبل الامهم ودموعهم موبايل جاسم حاول يعدل من صوته ورد : هلا فيصل


فيصل: هلا بلعم ... شلونك..

جاسم: تمام..

فيصل: دووم مو بس هليوووم يااا جسووووم...هههههههه..اقول جاسم hvor er i hen nu ? ((وينكم فيه الحين))¨

جاسم: ههههههههه تسلم..احنا فمطعم ---- .. ليش انت وينك ...?


فيصل:انا ...انا فالسيارة ياينكم...يالله سي يو


جاسم: حياكم الله..

سكر ورجع يطالع فرح الي فزت من تقابلت عيونها فعيونه ...ورجعت وطالعت من الدريشة ...


جاسم http://www.mzaeen.com/vb/images/smilies/biggrin.gife kommer om lidt..((بيجون بعد شوي ))


فرح: حياهم


كانت في وحده تبيع ورود فالشارع

قربت من جاسم وقالت : hej...Har du ikke lyst til at kobe en rose til din smukke kareste ( هاااي...ماودك تشتري ورده لحبيبتك الحلوة)


فرح انصدمت ونزلت راسها وخدودها ولعوا


وجاسم ابتسم وعجبته السالفه

اشترى 3 وردات

وحده شالها واعطاها لفرح فرح ابتسمت بعصبيه لكن احتراما للعجوز اخذتها واهو كان فرحاااان


بعدين كملت القعده مع الشباب والبنات


وعقب ساعتين من الوناسه ردوا البيت

فبيت بو فيصل الكل متجمع

وقاعدات الحريم فصالة تابعه للمطبخ

والرجال فالصالة >>> ماعندهم مجالس هع

وفرح فالمطبخ ماسكه الورده

وتبتسم واهي تتذكر شلون كان جاسم ذكي وماحب يسوي لها مشاكل واعطى الوردتين الثانيات حق شوق وسارة

(( على فكرة الشي الي يموووووتن عليه شوق وسارة اهو الورد الجوري ))

فرح ابتسمت بس كان عمر هالبسمه ثواني معدوده

شوق: ليش قاعده هني بروحج فروحه ,..

فرح: لا بس حابه اقعد هني .. يمكن يمرني سانتاكلاوس (بابا نويل)
ويحقق لي امنيه من امنياتي

شوق: hehehehe...stor fantasi du har kare soster..( ههههههه...خيااالج وااااسع اختي العزيزة)


ضحكت ضحكه تجامل فيها خفة دم اختها الي مو فمحلها

شوق:Jassem er saaaa sod han ved at vi elsker roser....(حليله جاسم وووااايد طيووب..يعرفنا نحب الوورد))

فرح عارفه مدى دهاء اختها وذكائها الي تخبي ورى شخصيه مرحه زائفه .. تعرف اختها عدل.. فلذا قررت السكوت

شوق: men ved du hvad ...din rose er flotter end vores..tror du det er bare noget eller r det mening..((بس تدرين .. وردتج احلى من حقاتنا´...تعتقدين شي عادي...ولا له معنى ))

فرح : مدري... hva mener du ?...(( شقصدج)

شوق: ohhh Farah hva sker der for dig...hvorfor spiller du dum...og det klaerer dig faktisk ik..lad vare med at vise at du er stor og ik har et hjerte du elsker ham du er vild med ham...ka du ik se dig selv ....(( اوووه فرح شصايرلج... ليش تلعبين دور الغبيه..على فكره هلدور مايناسبج...لا تورينا انج كبيرة وماعندج قلب ..انتي تحبينه..ومغرمه فيه مو شايفه عمرج..))

فرح: Shoq stop ...jeg ved det ...( شوق كافي ..انا اعرف هالشي))

فرح قعدت تصيح ... شوق مسكت اختها وطلعوا برى البيت لسيارة فرح..وفرح منهاره



شوق: فرح سوري

فرح: ياااربي اانا شنو لازم اسوي..اسمع كلام قلبي ... ولا اسمع كلام ابوي..Oh Gud hjalp mig ( اووه يااربي ساعدني )

شوق: شدخل ابوي فالسالفه...

فرح: تدرين.. جاسم خطبني

شوق بفرح: حللللفي..ياااجلبه وماتقولين لي

فرح والدموع ماخذه راحتها

فرح بهدوء عكس اختها..: شوق ابوي قالي رفضيه...لانه ما (( واهي تبجي)) مايستاهلني... بس والله ابيه شوق..انتي´اول وحده اقول لها هالشي

شوق: فديتج والله..وبعدين شفيه جاسم ليش ابوي مايحبه جذي...انا بكلم ابوي وصدقيني مابطلع منه الا والدنيا مقلوبه هههههه

فرح : ههههههههه ايه انتي وابوي اذا تناقشتوا فشي يوووه مصيبه

شوق:hehehe ja ja...kom lad os gaa idn yallah(ههههه ايه ايه يالله خلينا نروح داخل))


راحوا البنات داخل وكملوا القعده

وجاسم الي لاحظ وشاف كل شي من بعيد رجع بعدهم فخمس دقايق وشاركهم القعده الا ان عيونه ماتحركت من على فرح الي تضحك مع شوق وسارة وفايدها الي ترتجف من الارتباك الوردة

****************


شوق...ونيتها على انها بتكلم ابوها...تعتقدون تقدر تنقذ حياة حب مات قبل ما ينولد...


سارة وردت فعل المجتمع معاها


جاسم...


وابو فهد...


كل هذا فالجزء القـــادم




يوميات غربـة

..قلبي شدا..
20-07-2007, 01:01 PM
مرة حلوة انتظر التكملة

تسلمي بنت بابا

ஃ S H M O O 5 ஃ
20-07-2007, 01:19 PM
قلبي شدا
تسلميين حبيبتي
منوورة
لا عدمنا تواصلج

ஃ S H M O O 5 ஃ
23-07-2007, 02:15 PM
قلبي شدا
تسلميين حبيبتي
منوورة
لا عدمنا تواصلج

هدباء
23-07-2007, 02:44 PM
أبدااااااااااااع حلوووووووووو

فديتج الله يوفقج و ننتظر تكملة القصة

بشووووووق و لهفففففففففة

لا تتاخرين علينا ترى و الله اسوي فيج شي

خخخخخخخخخخخخخخ امزح معاج فديتج

بس رح أقول لج كلمة مني شخصياً

أبدعتي بالحق و اتمنى لج طريييق حلوووو

في عالم الكتابة نصيحتي لج أستمري

لانة الكتابة أجمل ما في الكون عذريني لاني أنا مهووسة في شي اسمه كتابة

بس يلا ننتظرج لا تحرمينا من جديدج

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

دفء الشتاء
23-07-2007, 03:42 PM
جزء ولا أروع :)

الحين قدرت استوعب القصة خخخخخخ

والله الأحداث رهيبة

واصلي الإبداع

بالنسبة للشخصيات:

شوق
هذي فيها مني
دلعها..عند ابوها
وقوايتها خخخخخ
وخصوصاً رايها في العباية يوم سارة اشترتهم :027:
السالفة حصلت معي يوم صديقتي قالت شرايك نلبس
ردة فعلي نفس ردة فعل شوق :/ مع اني تمنيت البسها

برأي أتوقع انها رح تقدر تقنع ابوها بسالفة الخطبة
ولا لا تكوني ناوية عذاب فرح و جاسم يستمر :030:
ذكرت ان ابوفهد مو موافق على جاسم لانه ما يستاهل فرح
ليش :/
ما شفت في جاسم شي!!

سارة
يحليلها شخصية مثالية
روحها مرحة
أتمنى اني اعرف اكثر عنها


فــهـــد
محيريني ليش ما ادري ;121;
عجبني تدينه


فرح و جاسم
دونت ميك مي قو كرييزي
:011:


حمد و فيصل
توووحفة المراهقين خخخخخ


اما الباقي ما عليهم كلام ^^

الا صح اللغة الدنماركية شي ماااا ينفهم *_*

قعدت سنة احاول افهم بأي طريقة بس ما قدرت

ما فيه شبه بالانقلش
الا شرايك تترجمين عنجليزي :010:>>>فاضيتلك


متى رح تنزلين الجزء ؟

ننتظره

وسلمت أناملك :018:

ஃ S H M O O 5 ஃ
23-07-2007, 05:29 PM
هدباء
تسلميييييين حبيبتي هذا من ذوقج
هههههه فديتج والله
ويشرفني مرورج

لا تحرميني مرورج

ஃ S H M O O 5 ஃ
23-07-2007, 05:32 PM
دفء الشتاء
يفرحني بجد تعليقج الحلو
واللغه الدانمركيه اهي لغتهم هع
تحملي لووول
وانتظرووووني
بااااجر بنزل جزء اذا شفت ردود اكثر >> طماعه هع

دفء الشتاء
23-07-2007, 06:36 PM
يعني لو مالقيتي ما تنزلين جزء ها

اجل ابشري ولا يهمك انا بملي الصفحة ردودي خخخخخ

ஃ S H M O O 5 ஃ
23-07-2007, 07:07 PM
هههههههههههههههههههه


فديييييتج تكفيين وتوفين هههههههه
خلاص اذا خلصت انزله لكم

بنوته طايرة من الفرح
23-07-2007, 07:33 PM
ما شاء الله القصة مرة حلوووة
تسلمي

بنوته طايرة من الفرح
23-07-2007, 07:34 PM
نسيت
بسرعة كملي P:

عاشقة الأطفال
24-07-2007, 08:11 PM
القصة مررررررررررررررررررررة رائعة
ننتظر البارت الجديد
لا تطولين

*momo*
25-07-2007, 03:55 AM
القصة مررررررره حلوه
انطر الجزء.....

ஃ S H M O O 5 ஃ
25-07-2007, 02:07 PM
السلاااام بنااات

شلونكم

تفضلوا

واسفه ع التاخير

الحلقه الرابعه


مستقبلـــي بــدونك..وغــــلاتك مـــ،،ـابيه


**************


الساعه 3 فالليل...فبيت بو فهد


فالتحديد فدار فرح

كانت سرحانه


فاتحه الاب توب

والدرايش مفتوحه

كان بس ضوء الابجوراات النااعم

وكان فكرها فكلام شوق الي الغت فكرة انها تبات عند سارة احتراما لاختها فرح

معقوله شوق تقدر تغير كل شي

تقدر تخليني ابتسم لجاسم مثل قبل

تقدر تبعد رفض ابوي عن حيااتنا


بينما كانت فرع تصارع هلافكار

وتحلل

دخلت شوق الي كانت لابسه بجامة النوم وتوب خفيف


شوق وهي دقت ع الباب لكن مافي رد

طلت فراسها

شوق: hej..maa jeg godt kom ind...( هاي..اقدر ادخل )

فرح الي صحت من افكارها: oh hey Shooq..Kom bare ind..( اووه هااي شوق..دخلي )

دخلت شوق الي جمدت فمكانها من البرد: يعـــلج العافيه يافرح مسكره التدفئه وفاتحه الدرااايس يااماما

راحت سكرت الدرايش و فتحت التدفئه وراحت تركض لسرير شوق: Ryg lidt Faraaaah..( وخري شووووي فرررح)

فرح خلت مكان لشوق الي كانت ترجف من البرد

فرح: محد قالج لا تلبسين...ترى احنا فالشتا ياغبيه

شوق الي تفكر فشي غير الي تقوله اختها: Farah..elsker du ham..( فرح تحبينه)

طالعتها فرح باستغراب: hvorfor sproger du..( ليش تسئلين)



شوق: لا بس Just سؤال

فرح: ja jeg elsker ham..( ايه احبه)

شوق بهدوء: ادري... men ved Daddy det ..? ( بس ابوي يدري ?)

فرح:Ja...( ايه)

شوق: هممممم..فرح باجر بكلم داد..واذا ماوافق بيصير شي اهو مايحبه

فرح بخوف.. لانها عارفه تهور اختها وماتبي مشاكل: Shooq hvis der vil ske nogle problemer saa bare lad vare med at snakke med ham ( شوق اذا بتصير مشاكل خلاص لا تكلمينه )


شوق: اقول قلبي ويهج بس.. قال شنو( واهي تقلد على اختها) Lad vare med at snakke med ham ( لا تكلمينه )

قامت شوق من عند فرح وقعدت ع النت وتركت فرح تفكر فباجر



*************

ســـــارة

كانت قااعده فدارها

فاتحه مسنجرها

وتلف وتروح وترجع فدارها

قعدت على الارض فنص الدار

سارة: يااااربي تعبت

سارة: ههههه خبله وربي..

سكتت .. ولمعت دموعها فالضلام .. قعدت على الارض تبكي غربتها.. وولهها للكويت


الكويت



الكويت


ولا اهل الكويت



سارة: اااهئ ... ياربي وبعدين


( كانت سارة من طلعت من الكويت واهي على هالحالة,,, تبجي... تشتاق ... )

سمعت سارة المسنجر الي يعلن عن دخول شخص


ركضت بسرعه وقعدت على طرف الكرسي الي صار الحمل كله على جهه وحده وطاحت على الارض ..

سارة: Avvv ...Wallah Skaev ..hehe
(اييييي صج حوله .. ههههههههه )


كانت شوق


TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS : heeeeeeeeeej SaroNah (( هااااي ساروونه))

Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os: heeeeeej (( هاااي))

TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS : hvorfor sover du ik (( ليش مو نايمه ))


Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os: ved ike kan bare ikke sove ..(( مدري.. بس ماقدر انام))


TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS : Ikke noget nyt :P (( شي مو يديد ))


TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS :hmm ..okay

Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os: hvorfor sover du ik ((انتي لليش مو نايمه ))


TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS : لا ولا شي... يالله انجلعي نامي


Man ved aLdig hvaD fremTidden Har gemT TiL os: سوووري مابي انااااام


وقعدوا دردشه وونااااسه




***************


من الصبح قعدت شوق واهي ناوية تكلم ابوها


شوق واهي تشرب نسكافيه وتمشي لمكتب ابوها

شافها فهد: صباح الخير

شوق: Godmorgen (( صباح الخير ))

فهد: اقول انتي ماتبردين ... وليش مو مغيره بجامتج للحين ترى ماوصلج ..

شوق: كيفي عندي وقت ... و لالا انا و شهد و محمد و الكساندر بنروح المكتبه عندنا ببروجكت ... روح انت


فهد: اوكي.. سلام

شوق: بااي

راحت شوق مكتب ابوها

طقت ع الباب بنعومه

ووصلها صوت ابوها الحاد:تفضل

شوق: Godmorgen Daddy (( صباح الخير داددي))

عاشقة الأطفال
25-07-2007, 02:14 PM
ننتظررررررررررررررررررررررررك

ஃ S H M O O 5 ஃ
25-07-2007, 02:16 PM
التكمله





شوق: Godmorgen Daddy (( صباح الخير داددي))
بو فهد: صباح النووور والسروور حياااج شواقتي دخلي


شوق: انزين شنو يردون



بوفهد واهو يضحك على بنته الي تخربط بالرد على الناس :يقولون الله يحييك ويبقيك يبا



شوق
: okay what ever



بوفهد: هههههه انزين قوليلي شعندج يا انسه



شوق: لا بس قلت اسلم عليك قبل ما تطلع



بوفهد: اها.. طالعه فهالبرد جذي و من الصبح وتقولين لي اسلم عليك.. انزين فيج الخير والابركه .. يالله مع السلامه



مشى وترك شوق
..



شوق واهي تركض وتمسك ايده
: nej nej nej vent baba (( لالالا انطر بابا ))



بوفهد: نعم شوق مو سلمتي علي



شوق: انبلا بس شسمه...اامم



بوفهد: شفيج شوق..تعالي انتي ليش مارحتي المدرسه



شوق: لا بروح المكتبه عندنا بروجكت



بوفهد: اوكي.. يالله تاخرت قولي بابا شواقه شفيج



********



نتركهم ونرجع لــ سارة


********





سارة صحت متاخره والباص والقطار طافوها



فعشان جذي بتروح مع اخوها فيصل



نزلت فالعبايه



وشافتها امها




ام فيصل وبو فيصل كانوا يتريقون



ام فيصل: بوفيصل شوف سارونه



بو فيصل: هلااا فحبيبتي...صبااح الخير



سارة: صباااح الخيراات



بو فيصل: شهالزيييين شهالحلاه.. لالالا انا ماقدر



وقفت ساره بخجل وفرت لهم : شرايكم فالعبايه



وقفت وكانت بتطيح ويجي فيصل ويمسكها



بوفيصل: ههههههه حاسبي بابا لا تطيحين



ام فيصل: يبيلها مده تتعود عليها



سارة وهي تطالع فيصل : شكرا
...hva synes du (( شراايك ))




فيصل
واهو يحط يده على ثمه ويقلد البنات: oh my goooooood amazing ...ويا ويهج كلها عبايه..لوو انج فالكويت جان لبستها من انتي ياااهل




سارة
: Faisal Gider ikke hore på dig ..yallah lad os gaa vi kommer sikkert forsinket (( فيصل مالي خلق اسمعك.. يالله خلينا نمشي راح نوصل متاخرين اكيد ))




فيصل:يالله امشي يا حجيه سارة
..



سارة: لحظه باكل شي


فيصل: يووووه انا ناطرج برى



راحت سارة تاخذ لها شي تاكله



وفيصل فتح الباب



وكان يعدل فالمفتاح



وتطلع
Anne رفيجته فمدرسته القديمه وكان مااايطيقها لانها قاطه روحها عليه



anne : oh..Faisal heeej
((

اووه فيصل هااي ))



ركضت له ولمته و فيصل يبعدها


فيصل فصوت واطي: يعلج الماحي اعوذ بالله من الصبح
...heej Anne..hva saa ( هااي اني سمشويه)


Anne: Ikke saa meget savner dig meget..hva med dig (

ولا شي ولهانه عليك )



فيصل من غير نفس
: hehe..tak ( هههه شكرا)



كان بيمشي لكنه مسكته



Anne: hnor ska du hen (
وين رايح )



فيصل
: hva rager det dig ( وانتي شكو )



طلعت سارة الي كانت تدز فموسى : يوووه ياموسى وخر بروح


موسى: قولي اول بتاخذيني معاج اليوم



ساره: ايه ايه والله... اوووه هااي اني


Anne: heeeey Sara (

هاااااي ساره)



راحت لها ولمتها
: hvordan gaar det smukke (شلونج يالحلوة )




سارة: همم
fint ...hva med dig( تمام وانتي )



Anne : Fint (
تمام)



فيصل
: naar men vi smutter nu ( يالله احنا بنروح )



موسى الي كان يمشي ويتذمر ويمسح بوست
anne ضحكت عليه سارة ومشوا



فالسيارة كانت سارة متوتره.. خايفه من ردة فعل اصحابها.. لكن هالشي مالهم خص فيه... بس شلون بتكون نظرتهم لي... وبقت جذي لييين ما وصلوا


فيصل: انتي هيه مابتنزلين



سارة
: ha hvad( ها شنو)



فيصل: يبا نزلي وفكينا راح الدوام والمدرس مابيدخلني يالله



نزلت سارة وسكرت السيارة مشت خطوتين ونقزها هرن اخوها رجعت فتحت الباب
..



سارة: نعم



فيصل: نعااامه ،،، يااختي انتي شفيج اليوم...يالله اخذي جنطتج وفكينا



سارة: اووه مااي جنطه نسيتها..يالله ثانكس..باااي



فيصل: ويهج...بااي



مشت سارة وكانت تحس بان الناس كلها تطالعها




فتحت الباب الكبير حق المدرسه



وصعدت الدرجات




الي حستهن بسرعه اخلصوا



دخلت الكلاس وشافت ربعها قاعدين وفالينها



راحت عندهم وسلمت



وحده من االبنات صرخت


: oh sara hva har du paa ((

اووة سارة شلابسه))



سارة
: hvad!!...jeg har toj paa..hvorfor ?


((
شنوو !!.. لابسه ملابس ليش ..?))



وحده ثانيه نطت ومسكت عبايتها باشمئزاز
:sara jeg mener det seriost den her ting klare dig ikke (( سارة صج انا اقول ان هلشي مايناسبج ))



سكتت سارة وبس تطالع فيهم



بعدين مشت عنهم بعد ما كل حد قال رئيه



قعدت طول اليوم بروحها فالكلاس محد حاول يكلمها


لان بنظرهم هاللبس بيخليها منعزله وغير عنهم



مو انسانه



لها قلب



واحاسيس


*************************









شووووق شبتسوي




وفرح بتدافع عن شي تحبه وتبيه




جاسم بيحصل الي يبيه




وسااارة بتفشل وترجع للبسها علشان اصحابها





وابو فهد... شنو الي يخليه يرفض هالزواج





وكل هذا




والمزيد في



الحلــــقه الـخامسه





انتظروني



مع يوم جديد من



يومياااات غربه





تحياتي

ஃ S H M O O 5 ஃ
25-07-2007, 02:40 PM
عاشقه الاطفال

Momo
بنوته طايرة من الفرح

يسعدني تواصلكم

بنات بليييز
اتمنى اشوف توقعاتكم

وشكرا

عاشقة الأطفال
25-07-2007, 02:46 PM
مشكووووووووووووووووورة على البارت الرائع
ننتظر البارت الجاي
لا تطولين علينا

عاشقة الأطفال
25-07-2007, 02:48 PM
شوق ما أدري ايش راح تسوي
الله يستر بس
وفرح أتوقع انها راح تدافع
وجاسم ان شاء الله يحصل اللي يبيه
لا ان شاء الله سارة تستمر في لبس العباءة ولا تهتم في كلام أصحابها
وأنا أبو فهد هادا قاهرني
ليش يرفض ؟؟؟؟؟؟شنو السبب؟؟
ننتظر

ஃ S H M O O 5 ஃ
25-07-2007, 10:39 PM
تسلميييين حبيبتي
منوورة

لا عدمنا تواصلج

هدباء
28-07-2007, 03:45 PM
أحم أحم

درب درب درب

ريماني الفوارس وصلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقووووول يكفيني اقول أن القصة و الأسلوب

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

مثل صاحبتهم و الله يعطيج العافية و تسلمين على هذا الأبداع

ننتظرج على أحر من الجمر

لا تطولين علينا ترى أنا بصراحة فاقدة الأعصاب يعني ما عندي صبر بالحيل

خخخخخخخخخخخخخ

يلا أخذي راحتج عشان تجينا بشي حلوووو أنا مثلج أكتب و اذا استعجل

في الأجزاء ما يطلع شي حلو لكن اذا أكتب على هدوء يطلع روووعة

يلا ننتظرج كاني متابعة لج بعد كل جزء يعني لازم تكفئيني بالأجزاء الحلوووة

ههههههههههههههه

يلا ننتظرج لا تطولين علينا

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..

ஃ S H M O O 5 ஃ
30-07-2007, 03:38 PM
الحلــــقه الـخامسه

******************



من عيونك تشتكي عينـي بـس يكفـي لا تسهرهـا
عالسهر يا كامـل الزينـي تغصب عيوني و تجبرهـا

من شقـا شـوق يشقينـي لك يا اغلى الناس و اخيرها
نومـي الهانـي يجافينـي و العيون الشـوق يامرهـا




************************************




بوفهد: اوكي.. يالله تاخرت قولي بابا شواقه شفيج

شوق: بابا اليوم الساعه جم بترجع

بوفهد: مدري يمكن اتاخر ..

شوق تفكر فصوت مسموع : يعني اذا انا بروح ملجت نور اليوم برجع متاخره وماشوفه.. اكلمه الحين احسن

بوفهد: ايه كلميه الحين يالله بسرعه ههههه


شوق بجديه اكثر من ابوها: بابا انا لا بالف ولا ادور بس بسئالك ليش رفضت جاسم لما خطب.

بوفهد انصدم... هالشي اخر شي توقعه من شوق... وشلون عرفت

بوفهد: هالشي مايخصج... وبعدين انتي موقفتني وماخرتني على هالشي .. يالله بروح

شوق كانت بتصيح: بااابااا هذا مو منطق انك تخليني وتروح واحنا ماخلصنا موضوعنا

بوفهد: شوق شلي تبينه .. فرح الي يخصها هالشي ماعترضت

شوق تقطع كلام ابوها بقلة ادب: ايه لانها خبله وانت اب ماتحس....تدري انها تبيه وتحبه.. واهو بعد





بوفهد بعصبيه ويعلي صوته: شوووووق طلعي منها ومالج فالي مايخصج

شوق: سوري بابا فرح اختي

بوفهد بنفس العصبيه والصوت العالي بدى يعلى : وفرح بنتي واعرف مصلحتها

شوق: زين قولي ليش ترفض هالشي

بوفهد: خلي فرح تقولج .. بروح.. سلام

طلع وصفق الباب وراه بكل قوته

وقفت شوق ترتعش... من البرد .....

ولا من الخوف ..?


ماعرفت شكثر وقفت على هلحاله

لكن سمعت صوت الجرس

ونزلت تركض

شوق تصرخ:ماما ويييينج

لكن امها شكلها طالعه

وفرح وفهد وزهراء طالعين



حمد وينه


حمد طلع من داره وكانت بجامته تفطس ضحك

وشعره الطويل منكوش بشكل فضيييييح

شوق: هههههههههههه ااااخ يااااماما وربي فللله شكلك

كانت واقفه تنقز وتضحك

حمد: شوووق وويع شفيج

شوق: هههههههه لالا هههههههه ولا شي nothing



حمد سمع صوت الجرس الي سكت شوق

حمد: hveeeem (( منوووو))

فتح الباب وكان محمد و شهد والكساندر اصدقاء شوق

حمد: يالله صباح خير ....هااااي

قالوا ثلاثتهم: هاااي

وقف محمد بس يضحك

حمد: انت هيه شفيك يعلك الشسمه

محمد: حمد هههههههههه حلوة تسريحتك هههههه

شهد: وين شوق

حمد: inde for ....vaseko ind...(( داخل.. حياكم ))

دخلوا وشوق راحت تلبس


***********


نزلت شوق وراحت الصاله الكبيرة حق الضيوف

شوق: heeeej godmorgen (( هااااي صباح الخير ))

محمد : اهلين هاااي

شهد احت ولمت شوق: هاااي ..شنو توج قاعده

شوق:هههه لا حمد الي توه قاعد ههههه

الكساندر: hej shooq ..ska vi ikke snart gaar

محمد: nej maan..hva ska vi nu biblotiket er lukket.. vi har tid bare rolig vi ska nok naarh alt 7abibi (( لا يا رجاال .. شنو نروح نسوي المكتبه مسكره .. استريح عندنا وقت راح نلحق على كل شي حبيبي))

شوق: heheheheh ska vi saa start med jer to ...Stop det her og vi gaar om lidt vi ska bare spis morgenmad ((
ههههه بنبتدي الحين معاكم ... خلاص وراح نروح بعد شوي... بس نتريق اول ))


راحوا يحظرون الريوق

ومحمد و الكساندر كله مناجر

وشو وشهد يضحكون عليهم

وحمد قاعد ينطر الريوق

حمد: uff hva sker der med jer jeg skal gaar yallah skynd jer (( شصار فيكم انتوا... لازم اروح انا يالله بسرعه ...))

شهد: والله محد قالك انطر.. ياخي روح

حمد: شهدووو انطمي انتي ماخصج ...

شهد: حمدووو انت انطم والله بقول حق عمي بوفهد يادبك

حمد: جب يالله جب

رن موبيل حمد

حمد: هلا فصوول

فيصل: اهلين .. يالله اطلع ناطرك بالباركنج

حمد: لا يبااا تعال نتريق ببلاش اليوم

فيصل: هع احلف.. وين... على حسابك ?

حمد: بسم الله .. بالبيت وعلى حسااااب شوق وشهد

فيصل: اها اوكي ..يالله يايكم

حمد: اقول فيصل ياي كثروا ريوقكم هع

شوق وشهد : لاااا والله

شوق : من صجك

ஃ S H M O O 5 ஃ
30-07-2007, 03:44 PM
حمد: اعوذ بالله منكم ذليتونا

محمد: jaah ...der ingen der sagde til dig kom og spis og du gaar og invitere folk og det os der laver

(( اييه.. محد قالك تعال واكل...انت رايح تعزم على الناس واحنا الي نسوي ))

الكساندر: jaa jeg gider ik laver noget mere (( ايه انا مالي خلق اسوي شي بعد ))

حمد: muhamed du ska slet ik snak ...og dig alex du har ik lavet ik en S***

(( محمد انت اصلا لا اتحجى ... واليكس انت ماسويت ولا **** ))

شوق: حمدوو عدل حجيك المو حلو وبعدين سارة مابتيي

حمد: لا سارة اكيد فلمدرسه

شوق:اها

ويرن الجرس

حمد: شوق حبيبتي بطلي الباب فديتج

شوق: خدااامتك وانا مادري اسويلك ريوق ومدري شنو ..لا اخي العزيز قوم بروحك


حمد: الله يخليج الحين فيصل يشوفني موو جاهز يذبحني

شوق: زييين روح اللبس يالله

راحت شوق تفتح الباب

حمد: Shahad Muhamd Alex...i maa gerne gaar der inde og jeg ska nok lave alt

(( شهد محمد الكس تقدرون تروحون داخل انا بكمل لكم كل شي))

شهد: aha...og du er sikker det er dig Hamad
(( وانت متاكد انك انت حمد))

محمد:om han er Hamad eller ej det lige meget vi gaar bare der inde
(( اذا اهو حمد او لا مايهم...احنا نروح داخل احسن ))

شهد: مع اني شاكه فيك الا اني تعبت... يالله Let´s go

راحوا وقعد حمد يضحك عليهم دخل فيصل

فيصل: هااااا،، حمدوووو وويع ... ليش مو لابس ترى ماباقي على الدوام

حمد: ياااغبي عندي فكره

فيصل: حمد ليييش مو لابس للحين .. يالله قوم

حمد يسكر ثم فيصل: ياااخي حشى عليك فيصل اف ام ... اسمع... انا قصيت عليهم وقلت ان اانا بكمل لهم الريوق

ركض فيصل وسكر الباب الزجاجي حق المطبخ وسكر باب الحديقه وقعدوا يتريقون

فيصل : والله انك فله ياحمووود

حمد: هه هه هه ادري

فيصل : احلف بس

وشافوا شوق وشهد ومحمد واليكس عند الباب ومعصبيييين حدهم


حمد: بذمتك مو يكسرون الخاطر هههههههههههه

فيصل: لا يبااا مانفتح لهم اكل بس اكل اليوم بوفادي بيشتاق لنا ههههه

(( ابو فادي : رجل لبناني يشتغل خباز وهناك فيصل وحمد كله يتريقون عنده وكل يوم من هم يهال ))

حمد: ايه صج ههههههه

شوق: وراااااابي حمدووو اذا مافتحت ياويلك

شهد: انا قلت مانطلع بس محد سمع كلامي


محمد: يالله بلا كلام وخلاص نروح نتريق برى

شوق: يالله ... (( بصراااخ)).. اورييييييكم هييييين ...

شهد بنفس الصراخ : مااااالت على ويوهكم

الكساندر يتحجى عربي: ماااالات الايكم ( مااالت عليكم )

محمد: Sige wallah (( قوول والله ))

شوق: هههههههه den var gode (( حلوة ))



شهد: kom yallah
(( يالله تعالوا ))

لبسوا جاكيتاتهم وطلعوا

*************************

سارة من الملل راحت صالت النت الي فالمدرسه

فتحت النت

كان ملل

فتحت المنتدى العربي الي كانت تحبه واتحب اعضائه وحتى شوق

بس محد كان موجود

ردت جم رد


وقعدت تقرا

سارة: افففف باقي نص ساعه

دخلت قوقل وقعدت تحوس

طلع لها اعلان كانت بتسكره لكن كان مكتوب عن شات وجذي

فتحت الويب سايد


وكتبت اسم متسعار اول شي ترددت لكن ملل شبتسوي كل هالنص ساعه

كتبت " القلب الجريح "

ودخلت

دخلت الروم وكان في وااايد بنات وشباب يكتبون

سارة: OMG.... كل هذيلا فالشات

كتبوا لها وايد.. "مجنون"..."ابوسمرة"...الخ

لكن لفت نظرها واحد منهم

" شــــبيــه الـــريح "

سارة( واااو شحلات اسمه )

شبيه الريح: السلام عليكم

القلب الجريح: وعليكم السلام

شبيه الريح:شخبار القلب الجريح

القلب الجريح: تمام.. وانت

شبيه الريح: بخير دامج بخير

شبيه الريح: من وين ?

القلب الجريح: Dk...وانت ?

شبيه الريح: حلللللفي ..

القلب الجريح: والله ليش ..´?

شبيه الريح: وانا بعد هههه...صدفه

القلب الجريح: نااايس ... من وين من الدانمرك ...

شبيه الريح: كوبنهاغن.. وانتي

القلب الجريح: Hilerod

شبيه الريح: حيالله اهل Hilerod

القلب الجريح: تسلم

شبيه الريح: زين شنو اسمج

القلب الجريح: سارة ..وانت

شبيه الريح: عاشت الاسامي ... بدر

القلب الجريح: حلو اسمك

شبيه الريح: شكرا اسمج احلى

وقعدوا دردشه وسوالف


وساره

مرتاااحه له مووت


شوق: حرااام عليكم ...jeg vil have morgenmad ...
(( ابي ريوق ))

محمد: os miiig

شهد : ميييي تووو


الكس : ok lade os gaar saa og spiser i et eller andet
bageri

((اوكي خلينا عيل نروح ناكل فاي خباز))

راحوا لخباز قريب من المكتبه

وطلبوا لهم ريوق يعني خيز حار و كاكاوا حار مع البرد يمممم


شوق: محمد محمد محمد ....

محمد: نعم شوق شفيج

شوق: شووف شووف

محمد: شنو اشوف

شوق: هذي مو ريم

محمد: وينها

ريم صديقة شوق و محمد يحبها وهالشي بس شوق الي تعرفه

شوق: هناك .. دخلت مع واحد شكله عربي..بس دخلوا الطاولات الي داخل

محمد: مع واحد ??

شوق: ايه ..

شهد: شفيكم اتساسرون ولا مالنا خص فالسالفه

محمد: شهد بليز سكتي مو وقتج

محمد: شوق قومي معاي

شوق: اوكي وين بتروح

محمد: شوق يالله تعالي اووف

شوق: زين زين

راحوا شوق ومحمد لريم

وشافوها قاعده والشب حاط يده على خصرها ومقرب من عندها بشكل مو طبيعي

محمد فااتحه ثمه من الصدمه : شوق .. شوفي.. هذي ريم.. البنت الخلوقه




شوق: محمد لا تتهور اهي جذي تبي خلاص خلها تولي اصلا انت اشرف من جذي بنات

محمد: شوق احبها من زمان

قال هالجمله وركض بسرعه لعند طاولة ريم

لكن شوق اول مرة تسويها وتمسكه

مسكته ورجعت تجر فيها لطاولتهم وكان يصيح وشكله يعور القلب

شوق: محمد كافي حرام الي تسويه على شان وحده حقيره

رن موبايل شوق :هلا سارة

سارة:هلا شوق وينج فيه

شوق : فـ ******* bageri

سارة: خلاص باي خليج مكانج يايتج



قعد محمد يصيح

وشهد والكساندر مو فاهمين شسالفه


**************************


سارة..وشاخرة هالشبيه الي طلع لها


شوق شبتسوي علشان فرح ..وجاسم


ومحمد شبيصير معاه


وجاسم


كلهم معانا فالحلقه القادمه

وفيوم من يوميات غربه


تحياتي

بنوته

´

ஃ S H M O O 5 ஃ
30-07-2007, 03:52 PM
أحم أحم


درب درب درب

ريماني الفوارس وصلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقووووول يكفيني اقول أن القصة و الأسلوب

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

مثل صاحبتهم و الله يعطيج العافية و تسلمين على هذا الأبداع

ننتظرج على أحر من الجمر

لا تطولين علينا ترى أنا بصراحة فاقدة الأعصاب يعني ما عندي صبر بالحيل

خخخخخخخخخخخخخ

يلا أخذي راحتج عشان تجينا بشي حلوووو أنا مثلج أكتب و اذا استعجل

في الأجزاء ما يطلع شي حلو لكن اذا أكتب على هدوء يطلع روووعة

يلا ننتظرج كاني متابعة لج بعد كل جزء يعني لازم تكفئيني بالأجزاء الحلوووة

ههههههههههههههه

يلا ننتظرج لا تطولين علينا

تحياتي
.. ريماني الفوارس ..




هلا والله ريومه
هههههههههه فديتج والله




وهذا جزء
اقريه وقولي رئيج هع

ولاااا تحرميني تواصلج لا اذبحج هع :018:

منوووره

عاشقة الأطفال
05-08-2007, 05:50 PM
مشكوووووووووووووورة حبيبتي على البارت
ما أقول غير الله يستر
ننتظر البارت الجديد
بلييييييييييييييز لا تطولين

ஃ S H M O O 5 ஃ
11-08-2007, 10:10 PM
منوووووره اختي

والحين لعيونج هـ الجزء

الحــــــلقه الــــسادسـه



*********************


ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا

زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا

زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا

**************************

وصلت سارة وراحت لمكانهم...

سارة: هااي

الكساندر : hej

شوق: هلا

شهد كانت ساكته وتطالع دموع محمد الي كانوا ينزلون غصب

كان ودها تعرف... بس مو الحين



سارة: محمد شفيك..

محمد: مافيني شي... انا ماقدر اكمل معاكم بروح... سوري.. بس اذا تقدرون تاجلون البروجكت لباجر بعد احسن باي

راح ولحقته شوق

شوق: رايحه وراه اشوفكم بعدين باي

سارة: شفيهم هذيلا شسالفه ..

شهد الي عيونها عليهم وناار فقلبها: مدري سارة ...مدري شفيهم

اليكساندر: Naar men hva ska vi saa ...

( زين احنا شبنسوي )

شهد: مدري

اليكساندر: hva madri...jeg gaar bare hjem
(( شنو مادري ... انا بروح البيت ))

سارة: همم..okay..jeg vil osse hjem..hva med dig Shahad
(( اوكي انا بعد بروح البيت.. وانتي شهد ))

شهد:jeg gaar men alex..vi bor ved siddan af hinanden

(( بروح مع اليكس..ساكنين جنب بعض))

سارة: اوكي..بااي

طلعت سارة واهي تشمي كانت مو عارفه وين بتروح..شافت شوق راجعه بخطوات سريعه كانها تركض وكانت معصبه ومو شايفه الي قدامها

مكتها سارة من ايدها

شوق دزت سارة...

سارة: هيه انتي شفيج اليوم

شوق:سوري سارة.. راح...ركب الباص وتركني...ياااربي امشي نرروح وراه الباص بعد...اففف نسيت اشوف رقم الباص ( وقفت تظرب فرجلها على الارض والناس تمشى وتطالع فيهم .. استغربت شوق..طالعت سارة ))

شووق: OMG SARAh..du har aabaya paa

(( ياااربي سارة..لابسه عباايه ))

سارة بحزن : ايه وشكلي بنزعهاا..

شوق´: ليش ترددتي.. ليش قراراتكم والشي الي تحبونه ماتتتمسكون فيه... ليش كل شي عندكم حسب نظرة الناس ومو حسب نظرتكم...امشي نروح نجهز حق الملجه


فالطريق


سارة: فهميني شوق... الكل تركني عشانها


شوق: وانتي لابستها عشانهم... اذا جذي انتي مو واثقه من نفسج


سارة: شوق انا مو عارفه افكر

شوق مسكت ايد سارة: حبيبتي سارة... احنا فمجتمع يرفض حتى لون بشرتنا ... بليز لا تسوين شي انتي مغصوبه عليه...

باستها ومسحت دمعتها وكملوا طريقهم


وفالبيت

رجعت فرح واهي خايفه من نظرات ابوها...بسرعه دخلت دارها

فرح:افف ..انا شحقه خبرت هالشوق...وربي موتي على ايدها

وقبل ماتبتسم على افكار يديده انولدت فبالها نقزها صوت الطق ع الباب

فرح: امبيييه هذاا داااد ...( بصوت عالي ) ادخل

ابوها: هلا فروحه..تعالي بغيتج فسالفه


فرح( امبييييييه رحتي فيها يافرح) : ان شاءالله بابا

راح ابوها واهي غيرت ملابسها وراحت وراه

وقفت عند باب مكتب ابوها

كانت واقفه بتدق االباب بس ممتردده

شوق : شفيج فرح

سارة: ههههههه شوفي وجهها اصفر

فرح: يعلللجن الماحي خرعتني

شوق: ويييي شفيج اهدي

فرح: زين زين روحوا انتوا بابا يبيني

شوق : اها...

سارة: امشي شوق نجهز ماعندنا وقت

شوق: امشي


شوق كان بالها مع ابوها

وشيبي من فرح

لا وفالمكتب بروحهم

الشي له دخل فجاسم???



سارة كانت مشغوله ففستانها

سارة: شوووووق عرررريض هاالفستااان

شوق: ساااروة من امس قلت لج جربيه

سارة: يووووه شوق مو وقتج

شوق: زين خليني اشوف

وقفت سارة فكعبها العالي

وكان شكلها صج نحفانه


شوق: اوووولله سااارونه

سارة وهي تجرب تمشي

سمعت شوق تقول جذي لفت بسرعه تطالع شوق

وطاااحت

سارة: شفيييييج


شوق: ههههههههه العن يومج ياااختي نحفااانه بتختفين...بذمتج جم وزنج



سااارة: اهي حلفي... وزني اقل من 40 بعده اهئ...من التفكير خخخخخ... بس تعالي... انتي شكلج نحفانه... جم وزنج بعد هالرجيم ...تصدقين قبل جسمج احلى


شووق: حللللفي مبين نحفااانه

سارة: ايه بس قبل احلى..

شوق: ايه بس احس اني دبه

سارة كانت جاهزة والميك اب وكل شي جاهز

وشوق كان بعد جاهزة بس تحط عطر

وعلى هلهبال حق البنات دخلت فرح


فرح: شوووق لحقي علي شووووق

كان صوتها مبحوح وتصيييح وشكلها تكسر الخاااطر

دخلت دار شوق وطاحت على السرير تبكي بصوت عالي

شوق ركضت لاختها: فرح... فرح حبيبتي اشفيج.. شصار بينج وبين ابوي

فرح بصراخ: تدرين ابوج ليش رفض جاسم... لانه مخطط مستقبلي ومقرر بروحه من بيزوجني


شوق بعصبيه مو طبيعيه قامت من السرير وصرخت: شنوووو .. ومنو بيزوجج

فرح: واحد من عيال عمي الي بعمري مو شايفتهم


شوق ركضت لمكتب ابوها

شوق وقفت عند الباب.. ابوها كان قاعد وحاط ايدينه على المكتب وراسه منزله

شوق: بابا

بوفهد: شوق طلعي وسكري الباب والي يسلمج مالي خلقج

شوق: انت اب متحرر... انت اب اصلا متخلف..

بوفهد قام بعصبيه من قلت الادب الي عند بنته ومشى وقف قدامها

شوق: ليش جذي...الي يشوفك مايقول تزوجت ماما عن حب

بوفهد: شوق هالشي مو فايدي

شوق: اذا مو فايدك ولا ايد فرح عيل فايد منو

طالعت ابوها الي كانت افكاره تايهه

شوق حطت يدها على خد ابوها: بابا شفيك..انت تعبان..(( كانت تتكلم ودموعها تتنازل براحه)) شلي صار...ليش بتغصب شوق على واحد بس نعرف اسمه..قولي يمكن اقدر اساعدك

بوفهد: شوق بابا .. امس لما طلعتي بيت سارة.. كان ولد اخوي يعقوب اهني...(( شوق نزلت ايدها وفتحت عيونها بصدمه ...يعني خلاص كل شي مخططين له ))..كان يقول انه صار لازم يتزوجها...لانه كبر وفرح مسماه له..

شوق: لا والله

بوفهد: والله ياشوق انتوا بناتي .. ماقدر اغصبكم على شي... ولا اقدر ارفض ولد اخوي...

شوق: الا تقدر

بوفهد: اذا رفضت بتصير مشاكل الها اول مالها تالي...محتاااار مابين بنتي وبين اخوي


شوق: اها.. بس خلاص...لقيتها...شرايك تزوج فهد من نوف..بنت عمي... الي فلندن... وتقول لهم فرح مخطوبه حق جاسم نسوي الملجه هني والعرس...ونخليهم يولون.. هذي حياة فرح وجاسم مو اخوانك



بوفهد: زيين اذا زوجت فرح من جاسم... شدخل نوف وفهد


شوق: اييه فهد ونوف يحبون ... اممم...لا بس حليلهم لايقين على بعض...(( فصوت واااطي فاذن ابوها)) بيني وبينك يحبون بعض..بس حليلهم محد يدري عن الثاااني


بوفهد مسك اذن شوق وكانها بعدها ياهل: وانتي شدراج يام لسانين

ஃ S H M O O 5 ஃ
12-08-2007, 12:26 PM
شووق: يووه بابا والله يعورني هدني..

بوفهد: اعوذ بالله جم ترجيه ( حلق ) مركبه فاذنج..

شووق: ههههههه 5 هع..

بوفهد: وفرحاانه..زين شهلكشخه..لا يحسدون بنوتتي بس وشهلبس وين رايحه

شوق:يوووووووه نسيت بروح ملجت نوور يالله يالله بروح..

بوفهد: منو بيوصلكم

شوق: فهووودي



ركضت شوق بتطلع لكنها وقفت وكانها نست شي

رجعت لابوها طالعت فيه


ورمت حاالها فاحظانه

شوق: بابا احبك


بوفهد: وانا امووووت فيج

شوق: يوو الحين بتخليني اصيح ويخترب الميك اب

بوفهد: ههههههه بس شكلج احلى بدون ميك اب مع انه نعوم

شوق: لا بابا لاززم ميك اب... يالله سلاااام... بوس لي ماما

بوفهد: الله معاج

راحت لفرح وتقول لها انه خلاص السالفه انحلت




شوق: فرررح..فاااارة... فروووو وينج


سارة: اووووص توها رقدت شفيج

طلعوا اثنينهم من دار فرح وكانت سارة جاهزة ولابسه العبايه والشيله

سارة وهي ترمي العبايه على شوق الي تركض وتنقز كانها خبله: خذي والبسي فهد حرق موبيلي يقول نزلو

شوق: خلااااص... فرح وجاااسم... بيتزوجون قريبا هع

سارة: حلفي

فهد من تحت ينادي عليهن: وبعدييين انا مو فاضي لجن... جاسم ينطرني فشله تاخرت ربع ساعه

شوق تركض على الدرج وسارة وراها

شوق: شرااايك فشكلي حلوو فهوود

فهد: العن يووومج شهالبس..

شوق: بذمتك الحين لو يشوفني fredrik (( ابن الملكه يهههبل )) صدقني بيتزوجني واصير اميره او شي جذي

سارة: استريحي بس... فهد شرايك فمكياجي... لو يشوفني سيمون يذوووب ( سيمون زميل روز ويهببببل )

فهد: بلا سيمون بلا fredrik مالت على ويوهكن ... يالله بسرعه

في السيارة...

شوق تغني ( على فكره صوتها حلو )

ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا

زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا

زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا

صغار قلوبنا بيضا..نعيش بعالمٍ محصور
ولا نعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا

صحيح صغار فالتفكير لكن ماعلينا قصور
نخطط نكسر اللعبه.. وتسعدنا شقاوتنا

نروح المدرسه بدري ..ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا

وعشان نأخر الحصه.. نخبي علبة الطبشور
نشاغب بس فالآخر.. تميزنا برائتنا



فدييييييت فيصل اليامي والله... جابها علجرح

فهد: اقول شوق... شفيكم انتي وابوي اليوم... صوتكم كان طالع


شوق: لا بس على شان سالفة فرح.. تصدق يقول ولد عمنا يعقوب كان هني امس




فهد:حلفي

شوق: والله... لا ويقول يبي فرح وابوي كان محتار يرد ابن اخوه ولا جاسم... بليز كلمه لا يكلمه عمي ويخليه يغصب فرح..

فهد كان يفكر فالي صار قبل مده مع فرح وجاسم
(( نسيت اكتب لكم الموقف الي شافه فهد بين فرح وجاسم ))

فهد: زين وصلنا سلمي على نور وقولي لها مبروك... وهذا اشتريت بوكيه ورد امي قالت عشان انتي نسيتي


نزلت سارة وشوق قبل ماتسكر الباب: اوووه صح نسيت.. بابا موافق انك تتزوج نوف ههههه

سكرت الباب

واهو مصدوم يطالع المجنونه الصغيرة الي بدت تكبر بسرعه


*********************


فبيت بوفيصل

*****


بوفيصل: اخذج الطبيب

فيصل: يالله بروح البس وجهزوا انتوا

ام فيصل: لا بس عوار شوي ويروح خلاص

(( على فكره ام فيصل حامل وفالشهر السادس ))

بوفيصل مرتبك: شحاسه فيه...( يحط يده على بطن ام فيصل)... يووو يام فيصل قومي نروح

فيصل: يبا خلااااص مافيها شي ارتاح بس ...

ام فيصل: وغلاااتكم عوار وراح خلاص

بوفيصل: زين قومي نامي

فيصل: بابا انا بروح..

بوفيصل: وين نص الليل بتروح

فيصل:يبا اي نص ليل توها 11 وكلها بيت عمي بوفهد

بوفيصل:بتباات هناك


فيصل: مدرري يمكن.... اتصلوا فيني اذا صار شي...باي


راح فيصل يلبس

بقولكم شلبس

جينز عريض هذا الي شكله بيطيح ههههه

وبلوزه ضيقه وحزام وكان واقف يعدل فشعره علتسريحه

دخل موسى عليه: hvor ska du hen( وين بتروح )

فيصل: مالك شغل

موسى: ادري فيك... رايح مع الجنيه anne الديسكو صح

فيصل فتح عينه ومسك موسى من ايده بشده : يعللللك المصع يااااموسووووو انطم ويا ويهم ديسكو قال

موسى: زين خذني معاك باجر ويك اند وملان حدي

فيصل: موسوو وخر عني لا اكفخك الحين

موسى: خذني عند زهور بليييييز

فيصل: sorry

موسى: pleas

فيصل: اووووه

راح برى الدار وخلى موسى الدمعه فعينه

رجع فيصل: يالله بعدك مو لابس

موسى: هع لا عادي اروح بالبجامه ?

فيصل: احلف بس ويا ويهك... روح البس يالله

موسى: افف اوكي


راح ولبس وراحوا بيت بوفهد

******************



البنات فالحفله هع

*****************

كانت شوق وسارة ونور العروس والبنات الي يعرفنهم علكوشه


شوق: العن يووومج يااختي بينجن خالد عليج ( المعرس )

نور: سارة شرايج فيني.. انتي اكبرنا

شوق: مااالت عليج الحين اقولج حلوة... لا وعععع خايسه وتلوعيين الجبد

¨
سارة: لا وربي فديتها تهبل


شهد: ايه نوشا (نور ) اول مرة اشوفها فالميك اب

شوق: ههههههههه ايه بذمتي

شهد: تعالوا نرقص عندي سي دي كله هيب هوب

شوق: حللللفي

شهد: وغلاااااتج

شوق: عيل امشي

نور: هيه تعاااالوا خلوودي قال حطوا عربي

شوق تصفق وشهد تصفر

شوق: ايووووه ايوووه خلووودي قلتي لي

ஃ S H M O O 5 ஃ
12-08-2007, 12:29 PM
نور: اوووص فضحتيني


الصاله كانت كلها بنات

وام الرجه واهلها كلها نازله عليهم


شوق بصوت عالي : بناااااات,...

لكن ممن الاغاني محد سمع


راحت سارة وقفت المسجل

البنات: يووووه ساارة ليييش


سارة: يعلجن الماحي... بس دئيئه


شوق: بناااااات ... سمعوا ... شرايكم نفلها

لينا ( لبنانيه) : يعني نحنا هلئ مافالينها هههههه

شوق: لا ياغبيه....هممم... نور تبي ترقص هع


شوق: لا وعلى اغنية Massari Be Easy

صرخوا البنات والي تصفر والي تصفق

شوق تغمز حق نور: يالله ..

نور: ماابي

شوق: اها... بناات تعالوا

نزلت لهم ... وتجمعوا كلهم


وبعدين ركضوا حق نور كلهم وشالوها

وطفوا الاضائه


وشغلوا الاضائه حقت الديسكو هع

وشغلوا االاغنيه

وكل وحده ترقص وتتهبل وسارة ميته ضحك على شوق

كانت واقفه عند الكوشه وترقص و كانها اهي الي تغني والبنات الجمهور

راحت سارة عند شوق وصارت ترقص عندها


يعني شوق المغني و سارة المعجبه

وكملوا رجتهم

وصار وقت دخول المعرس

دخل ودخلوا معاه امه وام العروس وابوه واخوانه واخوان العروس

لبسها وصوروا وحطوا اغاني ورقصوا الشباب واهلهم

وكان في ولد

لمح شوق واهي تصفق وتصفر كانت مو منتبه واهو مسك ايد اخته

صالح ( اسمه ): اقول مرام ( اخت نور) منو هلقمر

مرام: وينها.. هذيج الي واقفه عند البار


صالح : ايه فديتها

مرام: اووه هذي شوق ...ليش????

صالح : ابيها... كلميها

وراح يرقص ... وقف وكان عارف ان شوق انتبهت له لانه يرقص ويطالع لها

رن تلفون شوق

وطلعت

شوق: هلا حمد

حمد: ها خلصتوا

شوق: انت وينك

حمد: فالبيت

شوق: زين عيل تعال

حمد: اوكي باي

شوق: باي

سكرت شوق وسمعت موسيقى تايتنك ..اكيد يرقصون عليها

ابتسمت وراحت بتركض لكن صدمت فـ صــالح

مسكها من ايدينها : ياااربي شهلعيوون .. تعالي بقولج شي

شوق: هيه انت هدني .. مو من حقك تمسكني

صالح: اووو اسفين ..

ترك يدينها واهي مشت رجع ومسكها

دزها على الطوفه ( الحائط ) بقو وحط يدينه علطوفه وقرب منها

شوق: ابعد عني.. شتبي انت

صالح كان يطالع فعيونها: ابيج.. حبيتج من اول نظرة

شوق تحاول تدزه لكنه اقوى منها..ماقدرت الا انها تصيح

قرب منها اكثر واهي تبعده لكن ماكو فايده


سارة فقدت شوق وراحت تدور عليها

سارة: شوووق...شووق وينج...شوو...و.ق

سارة انصدمت من الي شافته

وفهمت كل شي غلط

طلعت من المكان وراحت اخذت اغراضها واهي تصيح


صالح شاف سارة وخاف وترك شوق ومشى

شوق ركضت واهي تصيح دورت سارة وشافتها تلم اغراضها بسرعه

راحت لها

شوق: سارة .. سـ..

سارة تقاطعها: شوق مابي اسمع شي

شوق: شنو ماتبين تسمعين

سارة: خلااااص شوووق مااابيج وخري عن طريقي

شوق: بوخر بوخر.. سارة دزت شوق وشوق قعدت ع الارض تصيح


رن مبايلها وكان حمد وطلعوا

فالسيارة كان حمد وفيصل

دخلت سارة وصفقت الباب وراها

حمد: هيييه سياااارتي بتكسرينها بعدني مافرحت فيها

فيصل: اقول اختي تكسرها وتكسر راعيها عندك اعتراض


وقبل مايرد حمد دخلت شوق.. وكانت مو شوق...بركااان

فتحت الباب ورمت اغراضها وقعدت وسكرت الباب بكــــل قوتها

حمد: شفيييكم انتوا على سيااارتي

و فيصل باذن حمد: اقول حمد شكل السالفه جايده..اسكت بس


وصلوا بيت بوفهد والبنات ماقالوا ولا شي


شوق نزلت وخلت الباب مفتوح


سارة: فيصل بتبات اهني?

فيصل : ايه.. ليش انتي بتروحين البيت?

سارة: ايه

حمد وفيصل وصلوا سارة ورجعوا

فدار حمد

حمد: اقول سارة وشوق شكلهم حرب بينهم

فيصل: تخيييييل ماقالوا ولا كلمه فالسيارة

حمد:اقول شخبار anne هههههههههههههه

فيصل: اسكت ياااخي مالي خلق اتكلم عنها هههههههه

حمد: هههههههه




********************





الحلقه االقادمه

الموقف الي كان سبب الم لـ كل من فرح الي نست الفرح وجاسم



فهد... بيتزوج نوف الي يحبها

سارة... والعبايه

بتحارب كل الانتقادات الي توجهة وبتتوجه لها

ولا تستسلم

وشهد شسبب غيرتها¨


وابوفهد بيوافق


ومنـــــــــو هاليـــــــــــعــــــقوب


ووو شوق وسارة وهالــ صالح الي بيفرق بينهم



فالحلقه الســابعه



وبااااانتظار ردودكم وتعليقكم



بنوته

دفء الشتاء
12-08-2007, 02:15 PM
آآخ نفسي أقرأ

بس ما عندي وقت =(

والله أعتــذر رح اسافر بعد بكرة

ويمكن أطـــول بالغياب

إن شاء الله ارجع يوم واقرأ واعلق

تسلمين حبوبة

عاشقة الأطفال
13-08-2007, 04:19 PM
مشكوووووووووووووورة حبيبتي على البارت
والله ما عندي غير اني أقول الله يستر
ننتظر البارت الجاي
لا تطولين علينا

ஃ S H M O O 5 ஃ
22-04-2008, 05:32 PM
اسفه ع التاخير الي طول
بس كانت عندي ضروف
سامحوني
وكا هذي التكمله

:air_kiss:




الــــحــلــــقه الســــــــابعه
************************
انا صديقك لا قسى الوقت واكفيك
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك
اعزك يا صاحبي بكل مافيك
ومن كثر مااعزك صرت اعز اللي يعزونك
افتخر لاقالوا اني مخاويك
يامنبع الطيب قلبك والصفا في عيونك
************************
دخلت سارة البيت بهدوء
كان البيت مظلم
دخلت وراحت بسرعه دارها
لكن توها بتسكر الباب وابوها ناداها
بوفيصل: ها حبيبتي سارة شلونج عسى بس تونستي
سارة: هلا بابا... الحمدلله تونسنا..حليلها نور فرحاانه
بوفيصل: حليلها...( مسك ايد بنته) يوم لج حبيبتي
سارة:لاااا بابا بعدني صغيرة ههههه
بوفيصل: لالا كبيره.. ترى ولد عمج مايقدر يصبر بعد
سارةااستحت وقالت بسرعه: تصبح على خير بابا
بوفهد: هههههه فديت بنتي... وانتي من اهل الخير
دخلت سارة الدار وسكرت الباب
قعدت تفكر فالي صار
دمعت عيونها بحرقه
معقوله ياشوق
معقوله هذي تربيتج...وهذي اخلاقج
واهلج... الي واثقين فيج ثقه عمياء... جذي تخونين الثقه
قعدت تصيح على رفيجتها الي صدمتها
راحت تسبحت
كانت بتنام... لكنها فتحت الاب توب
دخلت الشات علشان شبيه الريح
مالقته موجود.. كانت بتطلع لكن وصلتها مسج
hvor er i hen ... hvorfor gik dig og shooq..wallah er sur paa jer ((وييييينكم لييييش رحتوا انتي وشوق... وربي زعلت ))
كانت نور
سارة ماحبت ترد وكانت بتسكر بس شافته يكتب
شبيه الريح: ويييينج انتي اليوم
سارة: هلا .. الناس تسلم
شبيه الريح: سلاام..بس تاخرتي
سارة: ايه..كنت فملجة رفيجتي
شبيه الريح: نور بنت ابو صالح ?
سارة:هههههه ايه شدراك
شبيه الريح: لا بس وصلت اختي...تعرفها
سارة: اها...اوكي
شبيه الريح: شخبارج
سارة:تمام..بخير..وانت
شبيه الريح: بخير دامج بخير
شبيه الريح: هممم..ليش ساكته
سارة: لا ولا شي هع
شبيه الريح: زين تكلمي
سارة:هممم..انت كم عمرك .. وخبرني عن حياتك هني
شبيه الريح: انا 24 سنه.. اسمي بدر.. طول عمري عايش بروحي..فكوبنهاغن...ودرست وكبرت وتعلمت واهلي يزوروني من فترة لفترة ... اهم ساكنين فلندن... وانا اروح لهم هناك بعد فالعطل.. ويلحون علي اسافر لهم لكن تعودت.. وبعد شتبين تعرفين..
سارة: لا سلامتك ..
شبيه الريح: وانتي كلميني عنك
سارة: انا ههههه.. انا سارة 18 سنه.. عايشه مع اهلي وبيت قرايبنا... من تسع سنين هني.. وعايشين... احب الدانمرك بس الكويت اكثر... وشوق...كانت اغلى ما عندي:'(
شبيه الريح: افااا...ليش الحين وينها
سارة: ضاعت مع الدنياا
سارة: يالله بطلع
سارة: باي
سارة: سكرت بسرعه وقامت
قعدت تفكر فالي صار
وذكرياتها مع شوق
الي تكره البنات الي يتكلمون عن الـ ( بوي فرند )
والحين اهي مثلهم
***************
قعدت الصبح ولبست وكانت بتطلع
شوق: صباح الخير....
كان امها وابوها وفرح وفهد قاعدين
الكل: صباح النور
ابوها: وين شوق
شوق: بابا بعد اذنك اليوم اتصلت فيني سمر وعزمتني ع الغدا
بوفهد: غدا مو ريوق
شوق بقلة صبر: زين ممكن اروح
فهد: وين بتروحون
شوق : كوبنهاغن
فهد: اوصلج
شوق : لا شكرا.. بنروح بالقطار.. ابي بيزات
بوفهد طلع لها وعطاها... كان عارفها متضايقه بس طنش
بوفهد: لا تتاخرين
شوق : ان شاءالله.. باي
باست امها وابوها وطلعت..لاحظ فهد عيون شوق الي كانت مغطيتهم بالكحل الخفيف .. كانوا حمر والدمعه بداخلها
وقفها قبل ماتطلع
فهد: شوق... شوق
وقفت شوق: هلا
فهد كان يطالع فيها وكانه يدور شي فعيونها: نواف اتصل..يسئل عليج انتي وسارة.. يقول سارة موبيلها مغلق.. وانتي من غيرتي رقمج ماكلمتيه
شوق: زين بكلمه..باي
فهد: لحظه... شفيج .. شصاير ..???
شوق: ولا شي..بااي
راحت بسرعه.. واهو دخل ولاول مره كان حاس باخته انها متضايقه.. وفكر انه يكلم ساره بس بعد الشغل
دخل فهد وقعد عند ابوه: يبا صج يعقوب هني ?
بوفهد: ايه والله الحين بكوبنهاغن.. وصل قبل يومين.. مرني اول امس .. وبيمرنا ان شاءالله
فهد: ليش ماخبرنا نستقبله
بوفهد: قال بيسويها مفاجئه
******************
كانت تمشي بخطوات سريعه.. ودموعها اخيرا نزلوا
ليش اقرب الناس لي يشكون فيني... سارة.. الي لازم تكون معاي فهالحظه
وقفت تشتري تذكره وكانت مو فهالدنيا
نادتها الي تشتغل
اشترت وراحت ..
قعدت على كراسي الانتظار تنطر القطار واتصلت على نواف
اعز رفيج لها
كان معاها ومع سارة خطوة بخطوة
جنسيته كويتي بس امه بدون
وعمره 17
وكان كاخ للبنات
ينصحهم
يدافع عنهم
ومعاهم فكل وقت فالمدرسه
شوق: hii nawaf
نواف:ياحمااااااارة ياااخاااايسه يااااالكريهه... شحقه تتصلين وتكلفين على عمرج انسه شوق....مااابي اكلمج
طووط طوط طوط طووووووط
شوق: يعلك ان شااااءالله...
ردت اتصلت ورد بسرعه: هلا منو معاااي

ஃ S H M O O 5 ஃ
22-04-2008, 05:39 PM
شوق: نووااافوو وجع.. تكلم عدل...
نواف: ليش هاقطيعه كلها ... اسبوووع يلخااااينات لا تسئلون ولا شي.. اوكي نور عاذرها... اما انتي و سارة محمد وشهد واخوااااانكم.. اهئ محد بقى لي
( كان وحيد اهله و ماعنده غير هلاصدقاء )
شوق: يووووه نواف قلنا لك لا تقول جذي بعدين انا وشهد رايحات مع سمر عازمتنا ع االغدا .. شقلت?
نواف: زين بكلم سمر باي
شوق: شوف الاسلوب... ( وصرخت فاذنه )... باااااي
ورقعت الموبيل
كانت صج متضايقه
وصل القطار وركبت
كان ولد دانمركي يطالع دموعها
كسرت خاطره
ابتسم لها بمواساة
واهي ردت الابتسامه وكملت طريقها وقعدت
كانت ماسكه الاي بود
هديه من سارة
ماسكته وكانه سارة
متمسكه فيها وماتبي تهدها
وكانت تسمع
*يا صاحبي* اغنية دويتوبين عبدالمجيد وراشد
يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انت متغير و مشغول بالك
صارحني قاسمني عاناَك و همومك
ما أطيق أشوفك متعب القلب حالك
يا صاحبـي ضاقــت علي الليــالـي باللي شغل قلبي و فكري و بالي
خوفي أسولف و أخسر إنسان غالي يا أخسرك أو أخسر اللي في بالك
يا صاحبي وشفيك .. يا صاحبي مهموم .. ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك
يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انت متغير و مشغول بالك
ياصاحبي ضاقت علي الليالي.. باللي شغل قلبي و فكري و بالي
حيرتني و احترت باللي تقوله
وان كان عندك سر بالله قوله
ما عاش من يخسر غلاك بسهولة ولا عاش من يقطع بعمره وصالك
خايف أقول و اصطدم إحساس قلبك .. واحد لعب بي بالغرام و لعب بك
هو حبني وانتَ تفكر يحبك .. لاهو في الحب ولا هو فالك
ياصاحبي وشفيك يا صاحبي تعبان ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك
يا صاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انتَ متغير و مشغول بالك
ياصاحبي ضاقت علي الليالي.. باللي شغل قلبي و فكري و بالي
كانت تسمع
وطايره مع الذكريات
وكانت لابسه سلسله على رقبتها
نص قلب
والنص الثاني عند سارة
قعدت تصيح
وتذكرت اليوم الي اشتروا فيها السلسلتين
قبل 4 سنين
يوم كان ابو فيصل مطلعهم يمشيهم
وشافوا واحد قاعد فشارع المشي ويبيع هالاشياء
وقفن شوق وسارة وغصب اشتروا هلقلب المقسوم
لانه كان اغلى الاشاء الموجوده
بس مايغلى عليهن
واشتروا ووعاهدن بعض انهم مايضيعونهن
وهـ الشي رمز على حبهن حق بعض
سمعت صوت المضيفه حقت القطار
وشالت جنطتها ولبست جاكيتها
ونزلت فمحطة كوبنهاغن

وكان بانتظارها سمر وشهد
شوق: hiiiiiii piger ( هااااي بنات )
شهد: هلا والله شقشوقه
سمر:هاااااي حيااااتي
شوق: شلونكم
سمر: تمااام... اقول سارة وين
شوق: همم.. احم..مدري ليش اهي باتجي
سمر: اتصلت بس قلت يمكن تجي معاج لانكم دوم جذي
شهد: يووه بنبقى واقفين اهني
راحوا بين زحمة الناس وطلعوا من المحطه الكبيره
وركبوا الباص الي قدروا يشوفون الملاهي(tivoli)
شهد: بناااات انا ابي اجي الـ Tivoli بالكريسمس
شوق: من صجج.. بس الشباب يروحون استريحي بس.. كله مغازل وترقيم خرابيط... وكافي العرب كلها بتكون هني.. والالعاب الناريه
سمر و شهد: الله ونااااااااسه
شهد: لا انا بكون موجوده مع العيله
سمر: وانا واختي معاكم
شوق: مالت عليكم
**********************
بيت بوفهد كان عندهم يعقوب
وكان مصر على الزواج من فرح حتى لو غصب
بوفهد: انت اصلا فرح ماتعرفها عدل شلون تبي تتزوجها... وحتى لو غصب بعد...سوري بنتي مازوجها غصب..واهي ماتبي
يعقوب: وانا عيل ليش اهني مو علشان فرح .. عمي الحب والتفاهم وهذا كله بعد الزواج عمي..
بوفهد: يعقوب فرح ماتبي... ولا انا يشرفني هالشي
فهد: والله يا يعقوب يفرحنا تكون زوج لاختي بس نصيب وكتوب لك تاخذ الي احسن منها... وبتسعدك اكثر من فرح
يعقوب: الله كريم
**************************
سارة كانت واقفه تسوي غدا علشان امها مريضه
جاسم: سارونه
سارة : هممم ..?
جاسم: وين شوق عنج ..!
سارة : فبيييتهم
جاسم: غريبه..
سارة : ليش?
جاسم: لا بس اول يوم احد اقعد ما اصبح فوجهها هع
سارة: يوووه عمي اي صبح.. ماتشوفني اسوي غدا
جاسم: تبين مساعده ?
سارة: ايييييييه ... قصص بصل
جاسم: حلفي ويه وييييهج
سارة: والله والله عمي بلييييز
جاسم: Sara hvorfor..du ved jeg hader det ( ساره ليش... تعرفين اكره هاالشي )
سارة: مشكووووور
جاسم: انا ماقلت ايه علشان تشكريني ..
سارة: عادي عموووو
جاسم: يالله وين بصلج
سارة: هنااك فالسله
فيصل: صبااح الخير
جاسم: صباح الخير!!..وييييهك...اي صباح
فيصل يلم عمه من ورى ومغمض عيونه: جسوووم نعسااان انا...
جاسم: احلف بس.... قاعد الحين تقولي نعسان ...وين حمد روح قعده
سارة: عمي انت الي مو سهران وتوك صاحي..
جاسم: سكتي بس
فيصل: ههههه صاادوه.. مسوي فيها نشيط
نزل حمد.. وكشته ماتنوصف ... عيونه مسكرهم... وبجامة معفوووسه
حمد: مرحبا
جاسم: هلااا والله
ساره: اهلين
فيصل: اقول لا يكثر بس وروح البس بنطلع
حمد: يالله صباح خير... شعندك بعد...
نزل حمد وقعد على الطاوله
فيصل: اقووول قم.. بذمتي اروح البس وطلع ماعندي وقت
حمد: اعوذ بالله منك... ساره فديتج خبزه حاره و زبده ومشكوووره..بروح اتسبح والبس وارجع اكل
فيصل: بعد تبي تسبح وتاكل
حمد: يوووه...قمنا..ورن موبيل حمد ونقزوا فيصل وحمد
جاسم: اعوذ بالله شهالنغمه
حمد: هلااااا فقلبي... هلااا حيااتي روحي حبيبتي عمري .. ابوي انتي امري
فرح: يؤؤؤؤ جان استحي...
حمد: هههههه حبيبتي والله من حقج...
فرح: اقول متى بترجع البيت ?
حمد: فرح حبيبتي .. قولي لابوي اني بطلع مع فيصل ..
(جاسم سمع اسم فرح.. وقلبه لو له لسان جان غنى من الفرح)
فرح: صج انتوا مو كنتوا بتباتون هني شالي رجعكم فنص الليل
حمد: لا بس حبينا نغير مكاننا
فرح: تغيرون مكانكم... صج الجنون انواع.. ماقول الا الحمدلله على نعمة العقل
وسكرت
عيون جاسم كانت ع الموبيل
راح حمد يركض وقط موبيله ع الطاوله
حمد: بسرعه ساره الحين نازل
ساره: اوكي
راح فيصل يتسبح ويلبس
وساره راحت الصاله الكبيره
وقف جاسم يطالع االموبيل
مسكه واخذ رقم فرح ورجعه مكانه¨
حس انه هالشي غلط
بس يحبها...
**************************
فرح وجااسم
اقترب نهاية مصيرهم
وهل جاسم بيكلم فرح ... ويخرب كل شي سوته شوق??
فهد... وشنو اخر سكوته..?
شوق...وسارة.. وعلاقتهم.. وصداقتهم.. وذكرياتهم... هل بينتهى كل شي ...وكل وحده تشوف انها الصح..!!ولا ??
وشبيه الريح ( بدر)
ويعقوب
وصالح
كلهم
فالحلقه الـــــثامــــنه
بانتظار ردودكم
بنوتـــــه

الفراشه الفضيه
02-05-2008, 11:33 AM
تسلمين حبيبتي صراح روعه

عضوة ،
02-07-2008, 09:08 PM
والله الرووووووووووووووووووووووووووووووععة
ننتظر التكملة

little_princess
04-07-2008, 05:26 PM
انا ويني عن هالقصة !!
اليوم قعدت اقرأها من البدااااااااااااااااية
مرررررررررة ممتعة وتعور القلب كمان ="
ليت سارة تفهم شوووق .,
يلا يلا نبغا البارت الجديد .,

ارجوووووووووووووووكـ عجللللي ^^"

ஃ S H M O O 5 ஃ
26-07-2008, 01:47 PM
أنا اسفة :11eatdrop:
والله سامحوني :shutup:
قبل جم يوم وصلت من السفر :0014:


وحشتوني موت

انشاء الله من إليوم كلا أنزل لكم الأجزاء بدون إنقطاع

و هذا الجزء ال-٨.





الحــــــلقــه الــثــــامنـــــه


********************


وعدتيني
اذا دار الزمن فيـنا ..
واذا درب الهوى تعثـر ..
وعدتيني ..
اذا أمست أمـانيـنا ..
بعيده والبخت قصـر ..
تشيلني ..
على جناح الأمل ذكرى ..
وعلى هم الهوى نكبـر ..
نسيـتيني ..
وماكان العشم تنسـين ..


*****************


شوق كانت واقفه مع نواف راجعين البيت من بعد ماودعوا شهد وسمر ومحمد من بعد االغدا والوناسه

نواف: شوق سارة ليش مايت ... صراحه غريبه اول مره ماشوفج معاها..??

شوق: Nawaf serios jeg gider ikke snakke om noget lige nu..pleas lad os snakke om det bagefter (( نواف صج مالي خلق اتكلم عن شي الحين .. خلينا نتكلم بعدين))

نواف: اوكي... كيفج

وصل القطار ووقفوا بيركبون .. لكن شوق لمحت شخص تعرفه


ركزت اكثر وعرفت انه الولد نفسه الي ساعدته لما كانت رايحه حق سارة..


ابتسم لها ورجعت الابتسامه وراحت

نواف: hvem er det( منو هذا)

شوق والاعجاب فيه مبين فعيونها وابتسامتها: هذا واحد شفته وساعدته مره لأنه ماصار له وايد هني وما يعرف

نواف: اها..اوكي.. وليش يطالعج جذي ?

شوق: شفيه...ابتسم الولد وراح .. ماسوا شي غلط


نواف: امشي بس امشي

بأقرب كرسيمشى نواف وقعد

راحت له شوق: نووواف

نواف: هلا

شوق: شلون بنت خالتك عنود

نواف عدل من قعدته وطالع شوق باستغراب: شنو?

شوق: شفيك نقزت... بس سؤال يعني

سكت نواف... وشوق ماحبت تجبره على الكلام وسكتت

نواف: تدرين أذا ما شفتها موجودة ع الماسنجر يوم قلبي يعورني و أحس أني صج.. تعلقت فيها

شوق: أهي تدري عنك ...

نواف:لا تعرف بس أن أحنا أصدقاء.. ولا تنسين أن أهم عيشتهم غير عنا... وتعرفين شوق.... لما خبرتها عنج انصدمت بس بعدين عرفت أن أحنا أصدقاء.. وشافت صورنا قالت ليكون تحبها أنا متت ضحك


شوق: ههههههه(شوق تمثل بشاعريه غبية) نواااف احبك

نواف بنفس الغباء: وأنا أموت فيج هههههههههههههه

كانت عجوز دانمركيه تطالعهم وكانها تطالع مهرجيين

شوق: شوف شوف هالعيوز

نواف يكلها واهي مو فاهمه هاللغه الغربيه : شلووونج حجيييه شخبااارج


شوق: ويه نواف اسكت لا تتصل على الشرطة وتبلشنا

نواف: ههههههه شوفي حليلها خايفه

شوق: اكيد بتخاف دامها عيوز وشافت وحده محجبه و واحد عربي

نواف: مالت عليهم يخافون من كل شي


شوق: هههههههههههههه أقول شرايك نروح حق فرح...مآبي أروح البيت


نواف: شنو نسوي عند فررح.. مدري شلون تقعد ساعات فهلمحل الممل ...

شوق: اسكت لا تسمعك فرح بس و يالله قوم الله يخليييك بليييز

راحوا عند فرح

وكانت مع وحده تساعدها

فرح تكلم البنت وتعطيها ميك آب يناسبها

نواف: hejsaa ( هاااي )

فرح: هاي

شوق: هااااي فاارة

فرح: اهلييين


ورجعت تكلم البنت ..

نواف: hva saa smukke ( شخبارج يحلوه)

( يكلم البنت)

ابتسمت البنت بفرح: fint...hva saa med dig
( تمام.. وأنت ?)

فرح : نوافوو انجلع هناك خلني أساعد البنت

نواف بنظره طيحت البنت وكان ودها ترقص: فدييييت البنت... تعااالي شووق

شوق: ههههههه عجبتك هـ الخايسه

نواف: ووووع... أنا غير عنووودتي ماحب ...آه بس

شوق: أقول اسكت بس

راحوا قعدوا يأكلون من أكل فرح ويشربون من الكولا

فرح خلصت ورجعت شافت كل شي أكلوه

فرح: ويييين غدااي

شوق: والله أنا ونواف

نواف: ايه كنا يوعانين

فرح: اهئ أبي غدااا

وشوي رن موبايلها

شالته وكان رقم غريب


ردت : الو...

لكن مافي رد

فرح: hallo

بعد مافي رد

سكرته

شوق: منووو


فرح: مدري مايردون


نواف: يمكن حبيب الئلب هاهاهاهاها


فرح: اقول اسكت لاااا الحين اصكك بهذا اطير راسك

نواف: الله ... خوفتيني...


فرح : انتوا الحين شتبووووون


شوق: افاااا ... اجينا نخفف عنج وعن لا تملين

نواف ياكل من الشوكولاه ألي حاطينها للزبايين : انا قلت شحقه نجي هني... بس هين يام بريص


فرح: هههههههههه ام شنو

شوق: ههههههههه ام بريييييص ههههههه


نواف : مااالت عليكم بس



****************************





فهد كان يكلم رفيجه على بضاعه يديده بتوصل قطع سيارات وجذي

فهد كان بس يبي يخلص لأنه صج تعبان



فهد: okay okay..bare gore det som du ser bedste...jeg kan ik mere..wallah er meget træt (( اوكي اوكي .. سو ألي تشوفه زين...انا و والله بعد مقدر تعبان

Simon: ok..du kan bare gaar jeg bliver faerdig om et kvatere..(( اوكي آنت تقدر تروح...انا بخلص بس ربع ساعة

فهدhttp://www.sh-love.com/vb/images/smilies/smilies3/devil2.gifk ses ( اوكي.. سي يو )


اخذ أغراضه ونزل بيروح أي مكان هادئ...



فتح باب الشركة واستنشق الهوا ألي كان مثل الماااي البارد على النار ألي فداخله


ماوقف أكثر وراح صوب سيارته

كان وده يروح البيت

بس ماله خلق


ولا يبي يروح الشقه حقته


راح لمكان من زمااااان ماراح له



مكااان ماحس فوجده الا بعد ما اهي تواجدت فيه

وحطت لمساتها فيه


وقف سيارته ونزل

قعد يتامل المكان

ومتى اول مره كان فيه

قبل اربع سنين


من كانت اهي هني

ومن اول واخر زياره لهم

كانوا طالعين " كشته" مثل مايقول عمه بوعلي



نوف كانت قمر يومها


بس كان يحاول يبعد عيونه عنها

نوف: فهد انت كله هني... ودنا لاحلى مكان فالغابه

فهد استحى يقول لها انه اول مره ايي هني بما ان شقته قريبه من هني

فهد: اوكي حياكم

مشى ونوف الوحيده من اخواتها الي راحت معاه


كان مايبي يطالع نوف فسمع صوت خطواتها


وعرف انها يت بروحها


نوف: فهد انت وايد محظوظ

فهد: ههههه ليش ان شاءالله !!



نوف: علشان عندك سيارة اخر موديل وشقه وتشتغل


فهد: لا اله الا الله لا تحسديني


ضحكت نوف من قلب

حس انها مثل ياهل

بس يحبها


نوف: انزين شرااايك نروح هذيج البحيره..... امشي بسرعه شفيييك بطيئ ههههه


فهد كان مستحي بس راح يمشي بخفه وراها واهي تمشي بسرعه

نوف : فهد تعاااال صورني هني

فهد: حااااظر عطيني الكام

نوف وقفت قريبه منه وكانت تعلمه شلون التصوير

فهد كان واايد مستحي من جرئتها





كانت توقف فكل مكان وتقوله صورني


واهو يستغل الفرصة ويدقق فملامحها اكثر


وهالفرصه بالنسبه له ما بتتكرر

لانه لين الحين ما طالع لها بدقه ولا نظراته لامست نطراتها


فهد الي كان واقف فنص الغابه

الاشجار محايطته من كل مكان

حس بضحكتها بعدها ترن فهلمكان الكبير

الهادئ

كان يمشي

ويتذكر كل كلمه تسجلت فمكان وكل مكان كان يخبرها عنه وكانه كل يوم هني ويعرف كل جذر من جذور الغابه

اهتز جسمه بقشعريره حملها معاه الهواء المغطى فالثلج

رفع راسه للسما العاليه



رفع ايدينه بالدعاء

وقال بصوت مسموع

الهي

ارحمنا برحمتك واستر علينا


فكر بالكلام الي قاله

ايه

يستر على اخواته فهلغربه

الي ياما نصح فيها اخواتها من الغلط فهلمكان

وسمعوا نصيحته

الحمدلله




نزل راسه

وشاف عصفور ينتقل من شجره لشجره


وعصفور ثاني يحلق وراه

وكانه يطلب منه القرب وهذا مب راضي

ابتسم ... وكانت فكرة ان نوف ماتقبل تزعجة

معقولة



بعد كل احلامه

وكل حبه لها


قطع حبل افكاره الموبيل


نغمته كانت موسيقى هااادئه


ابتسم

ورد: هلا شواقتي

شوق: هلا حبي الاول والاخير

فهد: شوقووو شعندج قولي

شوق: ماعندي... بس ابي اشوفك... وينك فيه??

فهد: انا عند شقتي اتمشى... تحت فالغابه.. حيااج

شوق تعرف ان فهد صار مكانه المفضل هالمكان

شوق: زين بزعج هدوئك ... وبمرك... يالله سي يو حبيبي

فهد: مع السلامه





راحت شوق

خبرت كل ربعها


وكلمت حمد وفيصل


و راحت السوق


اشترت كيكه.... وشغلات عيدميلاد

راحت وسجلت اغنية " غنوا لحبيبي "

ف Cd


وكل شي جهز

وراحوا كلهم له

اول ماوصلوا... شغلوا له الاغنيه بصوت عالي

واستغرب اهو

ركض وشاف 3 سيارات

ووحده منهم عرفها


حقت حمد


نزلت شوق منها

والكل نزل

واهو مو فاهم شسالفه

فهد: شوق شسالفه

شوق: Happy birthday فهووودي

فهد: اوووه عيدميلادي



شوق: ههههههههه صباح الخير

فهد: تسلمييين لي والله فديتج

عطته شوق هديته

ابتسم

كانت الهديه.. عطر فهد المفضل من Boss وكانت الحركه وايد حلوة

سله صغيره.. وفيها ورق ورد احمر ووردة حمرة كبيره

فهد: الله... ياااحظ ريلج ياااشوق...هههههه

حمد وفيصل هداياهم كانت ساعه من حمد

و فيصل اشتري له كاميرا لان فهد يحب التصوير... وشوق اكثر منه


شوق: ياااااقلبي... كاميرا... نقطت ضعفي



وجاسم كان يضحك على خبالهم

جاسم:وخروا عني وخروااا لا اكفخكم حرااام اكلتوا الرياال

تقدم جاسم ونزل على ركبته وقدم باقة ورد وفيها علبه صغيره

جاسم بشاعريه: فهد... تتزوجني

فهد: لالا اصلي انا مخطوبه ياخويه.. مش عاوزه


شوق: امبيييييه,...كبروا وخرفوا
¨

الكل ضحك

حتى فرح


الا وحده تراقبهم من بعيد


تقدمت سارة: عيدميلاد سعيد فهد...

قدمت هديتها وراحت


ومحد انتبه لها بين الضجه

راحت

بس وحده

كانت تضحك


ودموعها على طرف عيونها

سكتت شوق

وقعدت تقطع الكيك مع فهد و توزع لهم

ويصورون

وسارة كانت واقفه عند البحيرة

شوق كانت تتكلم مع حمد

ورن جواله

حمد كان يوصف المكان حق رفيج فهد

وشوق راحت تتمشي وبايدها كوب الكاكاو الحار

وصلت عند سارة


خلاص لازم تكلمها

مايصير يبقى كل هالصد من بينهم بعد ماكان الكل يحسدهم على علاقتهم القويه


تقدمت شوق.... وقالت بنبرة صوت منكسرة ومترددة

شوق: .... س..سارة ..؟؟

سارة فنفس الهدوء وماتحرك منها شي غير الهواء الي يطير شيلتها وجاكيتها السميك

كانت تطالع لمكان مب محدد

لكنها بنظر شوق كانت تطالع الذكريات

وايام بعمرهم مابينسونها

شوق: سارة اخر مره بكلمج حبيتي تكلميني حياج الله ماحبيتي..... ( سكتت شوق ... ودموعها الي ماتشوفهم سارة... لكن سمعتهم) ... ماحبيتي تكلميني....ولا تبين تفهين شي... فهذا شي راجع لج.. وانا ما ابي ارجع واكلمج بعد....


سكتت

ونطرت أي رد من سارة

لكن سارة الي كانت تسمع صوت شوق الي اشتاقت له.. كانت تبي تشكى لها... عن كل شي صار معاها بدون شوق...

بس فضلت السكوت

شوق الي فهمت ان سارة خلاص ماتبيها مشت

وكانت تمشي بسرعه

تبي توصل الشقه

سمعت صوت سارة الي كان مب صوتها الي تسمعه كل مره

سارة: شوق!!!!

سارة: مابيج تبررين... ولا شي... ابي اعرف.... شنو الي بينج وبين صالح

شوق: انتي الحين من صجج .... تشكين فيني سارو؟... انا الي تربيت معاج... وبعمري ما خبيت شي عليج... تقولين لي عندج علاقة مع واحد ماعرف شنو اهو.. ولا ولد من..

سارة: هذا صالح... اخو نور....

شوق: اها... مابي اعرفه... ولا اعرف اهوو منو ولا شيبي





سارة: يعني بتفهميني انج ما تعرفينه ... بعد الي شفته


شوق بعصبيه خلاااااص الي قاعد تقوله سارة مب طبيعي..


شوق: والله ياسارة لووووووو كنت احبه ... او ابيه ماكان خفت من شي ولا سويت شي غلط... وانتي تعرفين هالشي.... لكني اوقف مع ولد بملجة اخته... لا اعرفه ولا يعرفني.... واسوي شي غلط... فهذا شي مب من طباعي ولا تربيتي... شوفي سارة.... اذا انتي ما تعرفين شنو تربيتي...ولا انا بنت منو .... فهذا غلطج... لانج انتي اكثر وحده لازم تعرفني....


سارة : خلصتي....؟


شوق انصدمت من برود سارة..:طيب من بريحج مني قريب.....



سارة ما فهمت الي قالته شوق... وحست بالذنب


كان ودها تروح وراها وتقول لها اسف... لكنها تركتها....

شوق راحت تركض وتصيح.... و ما انتبهت حق الولد الي كان قاعد فالسيارة .... وقفت شوق وطلعت موبيلها من جيبها وكانت بتقول حق فهد انها رايحه البيت..

وماحست الا واحد دافشها للسيارة وسكر الباب بسرعه وركب وساق بسرعه


شوق كانت تصرخ ومب عارفه شنو الي صار...





*************

فرح و جاسم كانوا واايد فرحااانين بوجودهم فنفس المكان


كان جاسم يصور فمبايله... وكل حركه تسويها فرح يسرقها بصوره ويجكها


فرح كانت واقفه تطالع السما .: اقوووول فهد ادخلوا شكلها بنتزل ثلج

فهد: يالله دخلنا....بس وين سارة و شوق

فيصل: يااااهلبنتين الغريباااات

حمد: ايه مدري شفيهم هاليومين

فهد ( حتى انتوا شاكين فشي) : انزين خلونا ندخل


ربع فهد كلهم كانوا رايحيين

وكان بس جاسم ؛ حمد؛ فيصل وفرح

كانوا يعدلون الاغراض ويشيلونهم

جاسم قرب من فرح:: احم... طالعه حلوه اليوم


فرح انقلب لونها الابيض الى احممممممر

فرح: اقووول ممكن تمسح كل صورة صورتها اليوم لي

جاسم بهبال: يعني تبيني امسح كل صوري

فرح: ليش جم صوره صورتني انت..

جاسم: همممم ... ماذكر والله....انتي قولي لي جم حركه تحركتي اليوم

فرح: هاااه... شنو.... مم حركه؟؟؟...


ضحك جاسم وراح يدخل الكراسي داخل الملحق الصغير التابع حق شقة فهد



رجع وشاف سارة راجعة

جاسم: سارة ..؟؟

سارة: هلا عمي!

جاسم: بروحج... عيل وين شوق

سارة: شوق....رجعت من زمااان ... اصلا ما كنا مع بعض...بس شفتها راجعه الباركين من شوي!!


جاسم: رجعت بروحها.....؟؟


جاسم طلع موبيله ودق على شوق

كان الجوال طايح فالباركين

راح له جاسم ومسكه

خاف على شوق

ورااح حق فهد

جاسم: فرح وين فهد

فرح: هناك يكلم رفيجه....


جاسم: انزين ما شفتي شوق..؟؟


فرح: ليش اهي مو مع سارة؟؟


جاسم : لا... انا بروح حق فهد

راح جاسم و فرح وراه

جاسم: فهد

فهد: هلا جاسم


جاسم : شوق مب لاقينها... واتصلت فيها...لقيت موبيلها طايح فالباركين

فهد: ليش وين سارة


جاسم: موجوده وسئلتها قالت انها شافتها راجعه الشقه

راحوا الشقه

ومالقوها

ومرت ساعتين واهم يدورون ويتصلون على اصدقائها واهلها ومحد يعرف وين راحت




********************************************


لمتى ياسارة

ويا شوق


ويا فهد


ويا جاسم وفرح








وساااارة



شوووووق وين راحت


ومع منوووو

كل هذا


فلحقله القادمة


دمتم بود



بنووته

little_princess
26-07-2008, 02:53 PM
:air_kiss: الحمد لله ع سلامتك يا جميـــــــــــــــــــــــــــل
يآآ سلاآآم عليك .,~

بجد مبدعة .,
اشكرك الصراحه .,~


التكملة كانت جد ممتعة .,~
بالنسبة لـ شوق .. صعب احساس ان اعز صديقة فقدت الثقة فيها .! !

="(

شي محزن .,




استنا التكملة بحمآآآآآآآآآآآآآآآآآ:dribble:آآآآآآآآآآآس

ஃ S H M O O 5 ஃ
26-07-2008, 03:35 PM
فديت هلمرور

و هذه التكملة عشان عيونج


الحــــــلقــه الــتــــاسعـــــه



**************************



قل للعيونـ ..

اللي شكتـ بعد الأحبابـ
وقل للدموعـ ..
اللي من الشوق هلت
وقل للشعور..
اللي من الهم منصابـ
وقل للجروحـ ..
اللي بالاحساس حلت
وقل للخفوقـ ..
اللي عجز عنه الأطبابـ
ترى المشاعر من عنا البعد
" ملتـ "

**********************
شوق : انت شتبي مني مب كااافي الي صار لي من ورى راااسك

صالح: شوق انا احبج والله

شوق: تحبني وتسوي فيني كل هذا

صالح: عيل شتبيني اسوي .. قولي؟؟؟؟؟؟.... انتي اصلا مب طااايقتني ...شلون بتحبيني

شوق: عمر الحب ما صار غصب ...انت تبيني احبك وانت تسوي كل هذا

كان يسوق بسرعه ....بالشارع السريع

وشاف مكان حق الباركن ووقف فيه

وشوق اول ما وقفت السيارة نزلت وراحت تركض بتعبر الشارع


وكانت فيه سيارة جايه صوبها بسرعه وحاول الرجال صاحب السيارة انه يخفف السرعة


لكنه صدمها

وكانت عيون صالح مب مصدقة الي صار

***************

سارة كانت خايفه انهم مايلقون شوق

لانها اهي السبب فالي بيصير اذا صار شي عليها


فهد: وييين بتكووون راحت... صار لها اكثر من خمس ساعات والوقت تاخر


جاسم : هدي يااافهد وخلينا نروح البيت ونشوف


فبيت بوفهد


كان بوفهد واااايد متوتر

وام فهد قاعده وتصييح


ابو فهد: خلااااص.. كله تصيحين خلينا نفكر وين ممكن تكون راحت...

ماكمل ابو فهد كلامه ورن التلفون

ابو فهد :الو

: hej (هاي )

ابو فهد: hej

:er det Fahad Al - *****?
( هل انت فهد الـ ****)

ابو فهد : neej jeg er hans far...kan jeg halpe dig med noget ?
( لا انا ابوه... اقدر اساعدك فشي؟؟ )


: Jeg er en fra hilerod hospital og har Dig Datter ...Shoq her
( انا من مستشفى هيلرود... وعندي بنتك شوق هني.. )

بو فهد ماترك الريال يكمل وسكر الخط بويه


قام لبس جاكيته بسرعه واخذ مفاتيح سيارته وكان بيطلع

ام فهد: هااا بشر منو الي اتصل

بوفهد: انتي قعدي فالبيت واذا رجعوا الاولاد قولوا لهم ان اتصلوا المستشفى وانا رايح لهم

ام فهد: بالمستشفي....ليييييش شفييها بنتي

بوفهد: مدري والله مدري... يالله خلج هني...

ام فهد: بروح معاك انطر...

بوفهد: ياااام فهد وييين ماااعندي وقت... ياالله سلام

طلع بوفهد وتوه بيطلع من الباركين وشاف سيارة فهد و جاسم

نزلوا وراحوا حق بوفهد

فهد : هاا يبا وين رايح؟؟

بوفهد: بروح المستشفى .... توه اتصل واحد من مستفى هيلرود وقال شوق عندهم


فهد ما نطر اكثر..وماكان قدامه الا انه يروح حق سيارته

بسرعه ساق سيارته ووصل المستشفى واهو مب عارف وين يروح

بركن السيارة بسرعه .... ونزل يركض...

الجو كان وااايد بارد

واهو ماكان لابس شي ثقيل

كان يركض بسرعه ويحاول يبتعد عن الناس إلي واقفين عند الرسبشن

وقف يطالع المكان...

شاف ممرضه ماسكه اوراق وتمشي وتطالع فالاوراق

راح لها

فهد: undskyld.. vil du haelpe mig


(عفوا تقدرين تساعديني ؟؟)


الممرضه : Jaa.. meget gerne ?

( ايه .. اقدر اساعدك )



فهد: min soster Shoq er hos jer her...men ved ikke lige praesic hvor hun er henne?

( اختي شوق عندكم هني... بس ماعرف بلظبط وينها فيه الحين )

الممرضه : ok kom med mig

اوكي تعال معاي ))

راح فهد وراها واهي راحت فتحت ملف وسئلته عن الاسم كامل وبعدين دلته على المكان


شوق كانت بالعنايه المركزه

لان الضربه كانت كبيرة وجسمها تأذي وايد وكان فيه رضوض بوايد اماكن بس حالتها للحين مستقرة


فتح فهد الباب بعد ما اخذ الاوكي بانه يدخل بس بدون ما يزعجها لانها نايمه


دخل بهدوء... وشاف شوق النايمه والشاش الابيض على ايدها المكسورة وعلى راسها لان في رضوض خفيفه

نزلت دموعه بس بسرعه مسحها بايدينه الي كانوا يرجفون

تقرب منها وباسها على خدها


مسك ايدها الي مو مكسورة وباسها... قعد يصيح وونات خفيفه طلعت منه

حس انه بينحرم من احلى اخت فالعالم


شوق حبيبتي

قعدي


لا تخليني بروحي


شوق انتي قلتي انتي بتخطبين لي


وانتي الي بتكونين معاي لحظه بلحظه


معقوله ما بتوفين بوعدج


......


شوي اندق الباب وكان ابوه


دخل وشاف شوق النايمه وفهد عندها


بوفهد: فهد خلني بروحي


طلع فهد بدون كلام


لانه عارف شنو يعني شوق لابوه


عند الباب كان جاسم فرح وسارة


كان جاسم واقف عند الباب ويطالع فرح الي قدامه


وفرح قاعده علارض تصيح وكل ماحد قرب لها تصيح بزياده


وسارة كانت تصيح وماسكه وجهها بيدينها


راحت فرح بسرعه حق فهد

فرح: هاا فهد بشر شلونها شوق

فهد: الحمدلله حالتها تمام وتتحسن بسرعه وان شاءالله باجر تصحى


فرح: فهد... متاكد


فهد: فرح اشفيج.. خلاص لا تصيحين يعني الحين انا اقص عليج.. شوق مافيها الا العافيه ان شاءالله


فرح: ان شاءالله


عند شوق كان ابوها يسولف معاها

وماكان يفكر انها غايبه عنه

دخل فهد بهدوء لان الوقت تاخر ولازم يروحون

فهد بصوت وااطي: يبا ... يبا

بوفهد: هلا فهد

فهد : يبا يالله تعال لازم تروح البيت تاخر الوقت

بوفهد: لالا انا ببقي هني


فهد: يبا امي كل شوي تدق علي وفرح والكل راحوا يالله روح طمنهم واانا ببقي هني


بوفهد: بس انا ببقي مع

فهد: يبا لا بس ولا شي تعالوا باجر وانا معاها ما عليها شي ان شاءالله


بوفهد: ان شاءالله يبا.. يالله عيل .. حط بالك على اختك واي شي يصير خبرنا

فهد: ان شاءالله يبا... طمن امي..

بوفهد: يالله مع السلاامه


فهد: فأمان الله

...........


طلع بوفهد وبعد ربع ساعه جا الدكتور

ونقلوا شوق حق دار غير العنايه المركزة لان حالتها صارت احسن

فهد طلب انه يحطون له سرير معها لانه بينام معها

راح فهد عند سرير اخته ... الي ماكان شكلها مرتاح فالنومه


حاول يعدل نومتها

واهي يعدل راسها بخفه صحت


شوق: فهوووود اييييي رااسي شووي شووي

فهد: شووووق حبيبتي اسف ياعمري

شوق: انا وين فيه

فهد: المستشفى...


شوق: شنووو...لييش.... ايييي فهد شنو هذا كله اييي ايدي وراسي


فهد: شواق حبيبتي لا تتحركين... احم..ايدج مكسورة و كلج تبين قط بالزباله

شوق قعدت تصيح: فهود والي يسلمك شصاار

فهد: بقولج بس شحقه تصيحين

شوق: خلاص بسكت يالله قول؟؟؟

فهد واهو يحظن وجهه شوق بيدينا ويمسح دموعها


فهد: همممم ... صار حادث وتاذيتي انتي

شوق تصيح بزيادة: وعلشاان جذي كل جسمي يعورني

فهد: قلبي ويهج بس.. توج تقولين ما بصيح يالخااايسه ...

شوق: ومتى بطلع من هني انا

فهد: مدري والله كيفج متى ما صرتي زينه تقدرين تطلعين

شوق: اوكي انا زينه يالله قوم


فهد: استريحي بس... توج تصيحين تقولين جسمي كله يعورني يالعياارة


شوق: اهمممم... انزين متى نطلع



فهد: اول بتقولين لي كللللل شي


شوق : شنو كل شي انا اصلا مـــ..

سكتت وكانها ذكرت شي مهم... قعدت سكاته وماتقول شي ودموعها بس الي كانوا ينزلون بدون أي تعبير ثاني فوجهها


فهد ماعرف شنو يسوي: شوق.... شواقه..


شوق: هلا فهد

فهد: اشفيج.... شصاير مو من عوايدج تخبين علي شي

شوق: بس انا... مااا... خبيت شي


فهد: sure?

شوق: yeah

فهد: انزين بروح ايب لج شي تاكلينه

شوق: مابي مو يوعانه

فهد بابتسامه حلوة: اقول سكتي بس

راح يجيب لها اكل


وقعدت تفكر فاللي صار


وشوي والا اندق الباب بدقات خفيفه شكت انها سارة... بس لا الي بينها وبين سارة خلاص انتهى







*********************



سارة رجعت البيت مع جاسم وفرح



وصلوا فرح وراحوا


كانت ساكته طووول الطريق



اهي الي كانت السبب فكل شي


واهي الي كانت السبب فكل شي


خلاص الي بيني وبين شوق انتهى

بس الي صار لها


اوووة خلاص مابي افكر فيها


هذا الي كان الي ماخذ عقل سارة ومو سامعه جاسم

سارة: هلا جاسم

جاسم: وصلنا من زمااان ... شفيج سارونه حبيبتي

سارة: هممم. عمي انا محتاجه لك

جاسم لف لورى وعدل قعدته وقال لها: وانا فالخدمه... سارة انا دايم موجود لج.. قولي كل الي فخاطرج حبيبتي



سارة: انا وشوق...


انتظر منها تكمل ... بس سكتت


جاسم: شفيكم

سارة: مانكلم بعض

جاسم: ادري


سارة: شدراك


جاسم: ترى انا مو مدمغ...كملي

وقالت له كل السالفه


عصب جااسم حده... وماكان منه الى انه يسكت حاليا


جاسم حاول يهداء: انزين انتي هالشي الي سويتيه صح؟؟؟


سارة: مدري لا تسئلني


جاسم: غلط واكبر غلط.. رفيجتج مالها غيرج تسوين فيها جذي... وين حبكم وين صداقتكم... وتفهمكم حق بعض... صراحه سارة انا مصدوم فيج



سارة: عمي... انا ما سويت شي غلط اهي الي ما تستحي


جاسم بصووووت عالي: ساااااااااااارة شهلحجي


جاسم:نزلي وبعد شوي تزهبي بنرجع لهم... اكلمج تكونين زاهبه


سارة: اوووووكي باي


نزلت ومالها خلق حق شي


شافت امها وام فهد قاعدات ينطرونهم

دخلت سارة ومانبهت حق الموجودين فالصاله وبتطلع سيده دارها

وصلها صوت ام فهد : سارة حبيبتي تعالي


سارة : هلا خالتي شلونج


ام فهد: تمام.. انتوا شلونكم... وشووق شلونها..


سارة: الحمدلله... طلعوها من العنايه المركزه والحين نايمه


وقعدت معاهم ومع موسى الي ساااكت طووول اليوم وكله يسئل على شوق وبعدين يرجع يسكت










دخل فيصل وحمد: السلاام عليكم



الكل: وعليكم السلام



حمد: يمه بروح حق شوق... مابتروحين معاي








*********


فسيارة جاسم كانت سارة قاعدة مع ام فيصل



وفسيارة حمد كان فيصل وام فهد








جاسم كان طول الوقت يطالع سارة ويرجع يسوق


جاسم: يالله وصلنا



نزل الكل وشوي وصلت سيارة حمد وراحوا مع بعض


وشافوا فهد

سلمموا عليه


ام فهد: فهد وين شواقتي والله ولهت عليها


فهد : ان شاءالله الغالية... حياكم تعالوا... حمووود جيب شي من هالاكل حق شوق... ورقم دارها 6 هذيج الدار.. يالله


حمد: ان شاءالله


راحوا دار شوق.. اهي كانت منسدحة وتطالع السقف... دخل فهد وامه وام فيصل

فهد: شوووووق شوفي شنو يبت لج معااي

شوق: هلاااا والله هلا وغلا نووورتووا.. ماما ويينج عني يعني معقوله تخليني برروووحي ..

ام فهد: فديييتج بنيتي حبيبتي والله ماخلييج.. شلووونج وشخبارج..

لمت امها بشووق

شوق: ماما فديتج والله اشتقت لج

ام فيصل: وييه كل هذا حق امج واحنا وين رحنا..

فهد: والله مدري ياخالتي ..احنا مالنا مكان .. يالله خالتي مشينا مشينا

شوق: يالخااايس والله احبكم كلكم...شلونج خالتي وشخبارج

ام فيصل: اناا بخير وانتي حبيبتي ان شاءالله تمام .. وعليه علييج حبيبتي شمسوين فيج

شوق:والله خالتي بعد شي وصار

خافت من عيون فهد لا يكشف الي فعيونها .. فحطت راسها فحظن امها

ام فهد: حبيبتي شواقه شفيج.. شصاير


شووق:: مافي ماما مافي شي..سلامتج


فهد: شواقه لبسي شيلتج فيصل وجاسم بيدخلون

شوق: ان شاءالله


راح فهد يناديهم

جاسم: السلااام عليكم

حمد & فيصل : هااااي

ساره دخلت بهدوء :السلاام عليكم


شوق: هلا والله

جااسم: شلوووونج شوووقووو


شوق :الحمدلله تمام

حمد: ويننننج وين التمااام


فيصل:: ايه والله صاااج حموووود.. كلج شاااش وربي تضحكين.. كانج مومي هذيلا الي فمصر الي يلاقونهم فالقبوور كلهم شاش ابيض

حمد: ايييه صج صج هذي شوووقو... حلوووووة منك والله فصوووول

شوق:مالت عليكم الناس تقول حمدلله ع السلاامه شلونج شخباارج

كانت تتكلم وعيونها كل شوي يروحون حق سارة الي شغلت روحها بالورد وكانت تحطه فالمزهرية

قعدوا سوالف ووناسه والي كان بين شوق وسارة شي كان الكل مستغرب منه لانهم ما قالوا ولا شي غير سلام خفيف وكان الي بينهم نظرات سريعه


جت فرح مع بوفهد وبوفيصل وزهراء ووموسى

وقعدوا معاهم.. وطلعوا الكل وسارة وجاسم بقوا مع شوق وفهد

فهد: شفيكم انتوا الاثنين ليش هلعداوة الي صايرة مبينكم شنو الي تغير؟؟؟

جاسم: اقول فهد.. انت تعرف واحد اسمه صالح ؟؟

فهد: منو قصدك ولد هذا الي ساكن فـ ringsted

جاسم: ايه الضاهر اهو

فهد: ايه شفيه

جاسم: تذكر من كانت ملجة نور بنتهم.......


وقال له ليش اهم مايكلمون بعض ومنو السبب

فهد عصب وكان مبين فعيونه الي صاروا حمر وقبضة ايدة الي كانت ماسكه ايد شوق

فهد:وانتي ليش ماقلتي لي

شوق: مدري انا كنت وايد تعبانه ومتضايقه... وانت ماكان لك وقت لي

فهد: حتى لو شوق.. هالشي ماينسكت عليه.. اانا اوريه الي مايستحي علي ويهه

جاسم:الحين احنا بنراضيهم على بعض والله كريم بعدين

جاسم دفش سارة دفشه خفيفه واهي قامت وعيونها علارض

سارة: شووق انا اسفه

شوق: هممم.. وانا سامحتج

سارة: غصبن عنج

جاسم: هاا من بدايتها

سارة: هههههههههه

لمت شووق وقعدت تبجي : اسفه حبيبتي... سامحيني

شوق: خلاص حبيبتي انا نسيت كل شي

فهد بصوت واطي: بس انا ما نسيت

سكتت شوق وسارة رفعت راسها تطالع فهد

جاسم: انا بكلمه وبشوف ليش سووا جذي

فهد: جاسم مالك دخل.. اختي شوق وانا بتحمل فكل شي

جاسم: افاا بس يافهد... يعني شوق مو اختي.. بس بطنشك واعتبر اني ماسمعت ولا شي

فهد قام اخذ جاكيته ولبسه وشال حق الرقبه لفه بسرعه وكان بيطلع

فهد: سارة خليج مع شوق

جاسم: وانت وين بتروح

فهد: بروح وين ما اروح ... مو شغلك...باي


راح فهد بسرعه وطلع من المستشفى.. شغل السيارة وقعد يفكر شبيسوي.. يعني كل هذا يا شوق وماتقولين لي


والله العالم بعد شنو ورى سالفة الحادث بعد


بس هين يا صلوح تسوي فأختي جذي







**************




شوق وسارة ورجعوا


فهد وشبيسوي فصالح.. ؟؟



وجاسم بيسكت ويخلي فهد يسوي الي يبيه





بنوته

little_princess
26-07-2008, 04:52 PM
آآآآآآآآآآ :cray::cray::cray::cray::cray:
بكيت بكا على ذي التكملة ..

الله يفظ لـ شواآقه اخوهاا .و و جاسم قدعااااااان ..

اصلا هذا شي ما ينسكت عنوو .,
لو بيدي بروح مع فهد وآآ .. مدري ايش حسوي خخخخخ :11eatdrop:

بس بجد شي يععصب .,

أحلى شي .,~
شوق وسارة رجعوا لبعض ., :love0072::friends:

شكراا .. امم بنوته ولا حوور ! ؟
ايش تحبي أكثر !؟
اناديك فيه =")

ஃ S H M O O 5 ஃ
26-07-2008, 06:18 PM
فديتج والله
تسلمين
هههه إيه والله أحلى شي شوق و ساره هي هي :033:

همممم ...كيفج ..شن تبين تنادني :air_kiss:
منورة

لي باك ...باجر
سي يو

little_princess
30-07-2008, 02:34 PM
هممممممم .,
لسة مافي بارت جديد

=S

ஃ S H M O O 5 ஃ
30-07-2008, 02:38 PM
الجـــــزء العاشر

*************
على كف القدرنمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددهـا صدق من صاغ معناها
مشينا دونلا ندري وشربنا من بلاهـا كوب
وهذي حال هالدنيـا رمتنـا مـارميناهـا
تضحّكنا تبكّينـا تمشّينـا على المطلـوب
على كف القدر نمشيدروبٍ ما رميناهـا

****************




حمد: اوكي, انا الحين طالع شباب تأمرون شي؟

اصدقائه الي فالكلاس كانوا قاعدين كل واحد فعالم وينطرون الي داخل يمتحن يخلص علشان يجي دورهم ويدشون يمتحنون

خالد واحد من ربعه الي منحرفييين بأصول : حمووود وويع ( ووجع ) وين بتروح انت نجحت وبتتركنا مع هالهييييووس خلك يبااا

محمد يتطنز على اللهجه الخليجيه واهو عراقي : اييييه يباااااا شفيييك انت.. شبيك ياااعيني ياخالد هسه انا مو تارس عينك

خالد: اقول انت جب ولا كلمه

حمد:استغفر الله يالله سي يوو

حنان : طيب خذني معااك ماااوووبّي اقعد مع هذيلاً ( لفظوها فالبحريني البنت بحرينيه)

حمد: حياج الله ..يالله باي

راح حمد واهو شايل جنطته على كتفه ويعدل فالجاكيت ويرفع الجينز االعريض

حنان: هههههههههههه حمد طاااح جييينزك

حمد: اقوووول جب بس هذا مووديل انتي شعرفج فهالاشياء

حنان: هههههههه ... احلف بس

حمد: وييييهج عاااد



حنان: اقووول وين فيصل عنك اليوم

حمد: فيصل عنده محاظرة وبيتأخر

حنان: ااها زين

حمد: كان يمشي بسرعه وكانه بيلحق على شي

حمد :حنااانوه بساااعج خلصيني يالله

حنان: يوووه شفيك انت اليوم

حمد : مافيني... وين تبيني اوصلج

حنان: محطة القطار..بس شكلي مثقله عليك

حمد: مووو وقتج حنان..يالله ركبي وفكيني

حنان: الحمدلله والشكر

ركب فيصل سيارته وحنان شافت اخوها

حنان : مووبي منتك يالله بااي

حمد: فكه....باي

راح حمد بسرعه يبي يوصل البيت

وصل البيت ونزل يركض واهو يرفع الجينز الي كله ينزل

شاف Anne

حمد: اوووهووو اعوووذ بالله منج يااااهلبنت


Anne : هاااااييي سويتي

حمد : هااااي

وتركها وراح وقفت تطالع له واهي معصبه وكملت طريجها

دق الباب


سارة فتحت الباب: هلا حمد


حمد: هلا ساروه...وين جسووم ؟


سارة: همممم..فداره

فيصل: وابوج وينه فيه...؟

سارة: مدري انا توني ييت

فيصل: يووووه وخري زيين..في احد فالبيت؟؟



سارة: ويييه بسم الله.. شفيييه هذا...اييه فيه بس جاااسم روح له


كان جاسم قاعد يرتب جنطه

دخل حمد بدون ماياخذ الاذن


حمد: جاسم ... جااسم الحق على فهد

جاسم: شفييه فهد


حمد: مدري بس فيصل قال انه شافه معصب ويتهدد على صالح يقول يبي يهاوشه وتعرف انت صالح وااحد مايستحي يسوي أي شي عادي عنده

جاسم :زين خلاص انا بشوفه واخبرك الحين انت هدي مااافي شي ان شاءالله

حمد: يالله دق عليه

جاسم: ان شاءالله

دق جاسم ومارد و دق اكثر من مره وفهد مايرد


******************

فهد طفح فيه الكيل وماقدر الا انه ينفجر فوجهه امه الي كان يخبرها عن الي صار والي قالت له خل شوق تطلع وكل شي بيفهمونه منها بس اهو فهم كل شي

والله قهر

يأذي اختي

ويخرب بينها وبين رفيجتها

ولااااا بيخطفها

وانا مااااقدر اسوي شي

لاااا والله بسوي وبتشوووف ييااصلوح مع منو تلعب


كان واقف ينطره يطلع من شقته الي كانت كلها حق المسخره

وكان موبيله يرن ..


كان جاسم

بس مارد عليه وبقى ينطر


مل من الانتظار و رد على جاسم

جاسم: انت ليش ماترد هاا

فهد: هلا جاسم

جاسم: وينك فيه بغيتك فساالفه ضروري



فهد:مشغووول جسووم الحين... خلها بعدين

جاسم: اقولك شغله مهمه ما تستحمل التأجيل يالله ناطرك فبيتنا باااي

طوووووط طوطط طوووط


فهد: اوووووووه شنو هاليوووم


حرك بسرعه وراح بيت بو فيصل

وصل وكان يلعب بالمفتاح حق السياره ويتمتم شي واهو معصب

شاف وحده تطالع له بنوع من الهبل

طالع لها بحاجب مرفوع كأنه يقول لها شكو... شفيج!!!

واهي ردت نفس الحركه... ابتسم للهوى واهو يطالع الارض وكمل طريقه...

راح رن على الجرس ووقف ينطر الي يفتح الباب واهو يحاول يدفي ايدينه

سارة فجت الباب وشافت فهد: اووه فهد هلا والله حياااك الله


فهد دخل : هلا فيج سارونه ..شلونج؟

سارة:تمام..

كانت سارة تسمع اغاني من دخل فهد سكرت التلفزيون

فهد :احمممم.....جاسم وينه .؟


سارة:فوق فداره ..روح له محد فلبيت..

كانت تتكلم بسرعه خاايفه من محاظرات هالفهد الي ماااتخلص



فهد: همم..اوكي ..

راح له.. ودق الباب

جاسم: حياااااااااك الله فهود ادخل

فهد:هلا جسووم شلونك

جاسم: همممم قوووووود... وانت

فهد: الحمدلله

جاسم: وين كنت ... تقولي مشغول ياارجل الاعمال...وانت اصلا مارحت الشركه

فهد: شدراك اني مارحت...وبعديين ايه رجل اعمال ولا مو تارس عينك

جاسم:هاهاهاها ...لالا يااااارياال تااارس عيني وقلبي ههههههه... سيمون قالي

فهد: اها اوكي... لالا بس شغل.. انت شتبي مني؟

جاسم: بروح اشوف شقة المستقبل ..وقلت تروح معاي ونشوف شنو رايك فيها؟

فهد: اها اوكي..يالله مشينا...بس اشوفك مجهز جنطه وحاله وييين بتروح...

جاسم: ولا مكان..يالله مشينا


*********************

كــانت بروحها

قاعده ..تكلم روحها

هنااك

فالمستشفى

شوق بروحها فالدار

يووه ..الكل نساني..محد يفكر فيني..حتى سارة بتنساني

يااربي بطلع انا شنو هالملل


وسمعت دقات خفيفه على الباب

كان واحد ..ابد مو متوقعه جيته


واحد اشتاقت له


موسى: هاي شوق


شوق: هلا والله هاااي موسى

موسى: hvordan gaar det?

( شــلونج؟)

شوق:Fint Tak....Dig?
(تمام الحمدلله ..وانت)

موسى: تماام

شوق: ليش مارحت المدرسه؟

موسى: مالي خلق مدرسه..


سكتوا...وشوق حاسه فهالياهل فيه فقلبه شي...وتنطره يكمل كلام..ويقول الي فخاطره


موسى: هممم...شوق انا سمعت ماما وداد يقولون انه...ترى انا كنت نايم ورحت سمعتهم فالغلط والله

شوق: اها...كمل....

موسى: سمعت بابا يقول..ان هذي ..اخر سنه لنا فالدانمرك

شوق: شنووو؟ ... ههههههه شقصدك موسى حبيبي..


موسى : انا بعد ... i starten kunne ikke tro paa det

) فالبدايه ماصدقت)


شوق: يعني شلون اخر سنه


وين بتروحوون





فيصل خلص امتحاان وكان اخر واحد

ماسوا زين

وعلامته كانت...مو كلش

افف....ليش كل هذا يصير معانا...شنو ذنبنا

المدرسه كانت فاضيه تقريبا

محد الكل راح البيت

بس اهو ....طلع الحديقه

كانت كلها ثلج

وثلج ينزل

راح مكان

قبل يومين سووا اهو وحمد فيه رجل ثلجي

وصورا هناك

راح له

قعد عنده


طالع فيه

....انا ....انا شسويت علشان انحرم من اعز نااسي ؟

وليش انا

نزلت دمعه يأسه من الحياه ...مسحها

ونزلت دمعه ثانيه..ثالثه....ورابعه...

قعد علارض..علثلج

قدام الرجل الثلجي

طالع له واهو يبجي

وقف مره ثانيه ورفس بريله الارض

وبعدين الرجل الثلجي

وقعد يطلع الحره الي فيه فالثلج
لييين ماخرب الرجل الثلجي كللله

وراح يركض ليين السياره



...

فهد..وشنو اخر هالوعود


جاسم..وين بيروح

وموسى..شقصده؟؟؟

و فيصل...شنو الي مضايقه...وليش بيخسر اعز ناسه؟؟؟؟


نطروني فالجزء القاادم







,,, اشووفكم على خير فالاجزااء القادمه ,,,

little_princess
30-07-2008, 03:58 PM
ياسلااااام
وربي انك زي المصباح السحري
احط رد يطلعلي بعده التكملة

^^



حنان : طيب خذني معااك ماااوووبّي اقعد مع هذيلاً


خخخخخخخخ قعدت سنة احاول الفظها ^^"



مل من الانتظار و رد على جاسم



كويس لحق عليه قبل ما يسوي شي جنوني
مع اني في نفس الوقت كان نفسي يسمكه ويضربه ضرررررررب


يوووه . , . سارة وشوق لسة ما رجعوا زي قبل !!




فهد..وشنو اخر هالوعود


جاسم..وين بيروح

وموسى..شقصده؟؟؟

و فيصل...شنو الي مضايقه...وليش بيخسر اعز ناسه؟؟؟؟


نطروني فالجزء القاادم



ايش كل ذي الاسئلة !!
خخخخخخخخخخخخخ
هممممممم فهد حيوريه الويل

.. وجاسم والله مدري وين رايح !!

وفيصل مو اعز ناسه حمد ولا انا غلطاانة .,~ ايش صااير معاهم =|

ஃ S H M O O 5 ஃ
30-07-2008, 04:33 PM
فديتج والله
منوره




الجزء الحااادي عشـــــــــر
*********************

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوعوالهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دامغربتيطالت متى وقت الرجـــوعكل عام امني احلامي بعـــــــــــام
*********************
شوق ماكنت مصدقه الي قاله موسى

تركها وراح

تركها بروحها


محتاره

مو مصدقه شي من الي قاله هالياهل الي ماوده يفارق زهوره الصغيره ولا شوق ولا اهله الي له فالغربه



اخذت موبيلها ودقت على ابوها


كان بوفهد مشغول مع يعقوب ويحجز له علشان يبي يرجع الكويت

بوفهد: هلا شواقه

شوق: هلا بابا..وينك فيه؟

بوفهد: موجود ليش تبين شي

شوق: اييه موجود ويينك نسيتني ولا ييتني هيييين يااا بوفهووود

بوفهد: ههههههههه حبيبتي والله يالله الحين بمرج يالله

شوق: اوكي لا تطول

بوفهد: ان شاااءالله ..يالله ديري بالج على عمرج دقايق ويكون عندج ..

شوق: okay…waiting ..see u daddy

بوفهد: مع السلاااااااامه


سكر بوفهد: هذي شوق.بنتي ماشفتها انت لين الحين ؟

يعقوب: لا والله ماشفتها ..شفت زهوور وفرح الله يخليهم لك

بوفهد: يالله عيل الحين بتشوفها ..

راحوا لها

ويعقوب كان وده يشوفها كله يسمع عنها من اخوانها وابوها وشكثر عرف انها محبوبه بين اهلها ووايد تخيلها صغيرة ووحده ياهل

وصلوا المستشفى.

يعقوب استغرب: عمي ليش يينا المستشفى؟

بوفهد: اييه نسيت اقولك سووت حادث وو الحين اهي اهني...بس الحمدلله تمام الحين

يعقوب: سلااامتها يارب ماتشوف شر..ماقلت لي علشان نشتري لها شي

بوفهد: اييه والله صج نسيت انا الحين بتذبحني ههههههههه... تعال نروح نشوف لها شي هناك

راحوا سوبر ماركت صغير واشترى بوفهد دبدووب فحظنه شوكولاه

بوفهد : يالله يعقوب الحين خلاص مابتعتب علينا

يعقوب: لالا عمي الحين بتزعل علي اول مره اشوفها...ولا بهلحاله وماخذ لها شي عيب

بوفهد: لالا مووو لازم يباا يعقووب امشي بس

يعقوب شاف جدامه ورد احمر : خلاص بخذ هذا يالله

كانووا يمشون رايحين دارها بوفهد: تعرف يعقوب... شوق غرااامها الورد الاحمر...شرايك نبدل الهدايا ههههههههههه

يعقوب: صج والله .. انا بعد الورد واايد احبها والجوري خصوصا

وصلوا دارها وراح بوفهد ودخل ..وبقى يعقوب ينطر برى

بوفهد:السلااااااام علييييكم ياااحلوو

شوق بدون مقدمااات نزلوا دموعها

بوفهد: اوووه منو مزعلهاااا

شووق بصوت مبحوح: بابا صج الي سمعته؟.

بوفهد: وشنو الي سمعتيه...؟؟؟
كاان يعقوب واقف برى ..ويطااالع بنتين صغار شقرات يتهاوشن

كان مو فاهم كلامهم بس عرف ليش يتهاوشن

قرب منهم وكلمهم بالانجليزي: hey girls

قربت منه وحده من البنات وقالت: هاااي

قعد يعقوب يحاول يكلمهم بس موو فاهمين عليه

قعد يلعبهم.... بالاشارات والبناات متووونساات وضحك


طلع بوفهد من دار شوق وشاف يعقوب.. شكله واحد مو صااحي

بوفهد: وحليييلك يعقوووب..هههههههههه شتسوي


يعقوب استحى:ههههههههههه هلا هلا عمي.... لا بس انت تأخرت وقعدت اللعب مع البنات ههههههههههه والله محد من عندنا فاهم على الثاني بس شسوي من الملل

بوفهد: هههههههههه يالله يالله خل نروح عند شوق

يعقوب: اوكي يالله

دخل بوفهد..ويعقوب تردد ...بس استغرب من هالاحساس الي مو عارفه ..لكنه طنش كل شي ودخل

سلم واهو مبتسم...بس بسرررررررررعه ماختفت هالابتسااامه واتحول وجه يعقووب لووواحد مستغرب من الي قدااامه ...معقووووله هذي اهي بنت عمي

وشوووووق..كانت منصدمه معقووووله.......امبيييييييييييييييييييييييييي ه هذا ولد عمي يعقوووووب


****************************

كانت فالبيت...ملانه

سارة...بروحها الكل طاالع ياااربي شنوو اسوي


فتحت الابتوب واهي تتمنى تشوف شبيه الريح

لكن ماافيه امل

تركت الشات مفتوح وراحت

نزلت سوت عصير ...وقطعت لها كيكه

..فتحت التلفزيييون

سارة: ياااربي انا ملييت شنووو هذا.. واهلي مو هني بطلع بروح شووووق اوووهووو


راحت عند الاب توب وشاافت شبيه كاتب

ركضت بتشوف شنو كاتب

وقرت

بس بسرررررررعه ماختفت هالابتسااامه


كان اوف لاين

سارة: لاااااااااااااااا بليييز لييش طلعت اهئ

بس توها بتقوم بتسكر..رجع دخل

سارة: هييييييييييييه ....كلووولولولولولولوش

قامت ترقص وتهز ..يااااقلبي انا واخيرا


القلب الجريح: هااااااااي

شبيه الريح: وعليكم السلاااام

القلب الجريح: السلاام ههههههه

شبيه الريح: هلا والله ..هلا بساارونه

القلب الجريح: هلا فييك...هلا ببدر

شبيه الريح: شخباااارج ساارونه

القلب الجريح:تمااام الحمدلله...وانت اخباارك؟

شبيه الريح: دوووم ياارب... اانااا غصب طييب تماام


وقعدت تتكلم له عن حادث شوووق وعن الي صااار وياها

وووقعدوا يتكلمووون مع بعض 6 سااااعاات ووناااسه وشااتينق....وبعدين اضطرت سارة انها تطلع لانها بتروح عند شوق

**********************


كان حمد قاعد فحديقه كان مافيها الا يهال يلعبون مع المدرسين ..شكلهم من الروضه

كل شووي يطاالع السااعه

حمد: اووووف والله ملليييت يالله ويينج
كانت الحديقه كلللها ثلج

ومكان اللعب حق اليهال الي كان الوحيد المكان الاخضر

قربت منه وحده عربيه لابسه عبايه ..وشيله ...وجاكيت وشكلها كانت برداااانه

حمد: فجر وييييينج فيييه ترى والله مليييت انا اوووف

فجر زعلت: الحين انا ذنبي ولا ذنب هاقطااراات الزفت...اقوووولك شي... انا بروح..باي

حمد ركض ووقف فطريقها , وطالعها بنظرات مشتااقه: وتخليين حبيبج هني برداان واهو مشتاق لج

فجرغطت وييها وعطته ضهرها: اوووه كاافي حمد

حمد : وقف وراها وهمس باذنها.: امووووت باليستحوون

فجر:باااي


** فجر : بنت بعمر شوق ... حبيبة قلب حمد..كااانت كلللل شي بالنسبه له..يموووت فيها...كااان معاها من اووول يووم بالمدرسه له واهي الي كانت تترجم له ....والكل كاان يشوف انهم منااسبين لبعض وخطبها من اهلها بس قالوا كل شي بيتم بعد مايخلصون دراستهم..كانت قصيرة..سمره..حواجبها الثقبله واايد مكبرات عيونها السوود..كاان سمارها مجنن حمد... وكانوا يتلاقون بعد المدرسه..مع علم اهلهم اكيد...و كانت شوي دبه..وهالشي واااايد يضااايقها **




حمد: تعااالي

فجر: شنووو

حمد: تحبيني

فجر سكتت وطالعت البحيرة المجمده

حمد: السكووت علامت الرضا وانا بعمري ماسمعتج تقولين اييييييه احبك

فجر ساكته

وقف حمد قدامها بجنون وقال لها: يالله حبيني

فجر: حمدووووو لا تخليني اروح

حمد: روووحي بالطقااق

فجر: اها ..اووكي بروح...بروح باي



حمد: رجع وقف قدامها.. طالع لها واهي تبجي بهدوء
حمد: فجووورتي...حياااتي...عمري ...رووووحي

فجر لا تعليق كل مايقول كلمه يزود صياحها
حمد: احبج من تبجين...خشمج يصير احمر..وخدودج كأنج شوق ..

فجر: تحب تشوفني ابجي هاا

حمد واهو يعد باصابعه كانه طفل صغير: ايييه فجوورتي..احبج من تضحكين...همم..من تبجين... من تزعلين..من تفرحيين..ومن تحبيني




فجر: اييه قص علي


حمد: لييييش انتي مقصه هههههههههههاي


فجر: بااااايخ ,, الله يعين الي بتاخذك

حمد: اييه الله يعينج

فجر: اييه والله ههههههههه

شالت ثلج وسوت لها كرة ثلج وقطتها على حمد

واهو وقف يطاالعها بمكر..بس بنفس االوقت بنضرات عاااشق مجنووووون


فجر خافت من نضراته واستحت: يالله حموود بروح انا باي

ومااخلت حمد يكمل واختفت مع بياض الثلج عبرت الشارع ..واختفت عن عيونه بين البنايات

يحبها


لالالالالالا


يعشقها

من تطالع له بخدود حمره ..وعيون خجلاااانه ..وابتسااامه تترجااه يرحمها

اااااااااااه فجوووورتي ليييين متى ليييين متى بس


فهد خربت سيارته...رجع من الشغل بالبااص

كان قاعد فاتح الاب توب

ويطااالع اخر اخبار الدانمرك..والجوو

ملل من النت ..سكر و رجع راسه وغمض عيونه ..نوف يت عبااله بسرعه ..فكر انه يتصل على ولد عمه

وتوه بيتصل ..دخلت بنت الباص..كان شكلها غريب..ولبسها اغرب.. كانت لابسه جينز ضيييييق و جاااكيت اسود

عيونها كانوا ماايبينوون من الميك اب الاسود

وشعرها صابغته اسوووووووود

اهو اشمئز منها

ودق الرقم ...وانتظر واهو يطالع من الدريشه

يت البنت وقالت له ممكن اقعد

فهد طالع لها وطالع لقى ماافي الا مكان واحد والي اهو قربه

وخر عنها واهي قعدت والاغااني الي انزعج منها فهد كااانت عاااااااليه وماامفهوم منها شي كان شكلها واايد كانها دنمركيه

فهد: الوووو

محمد**ولد عم فهد..اخو نوف** : هلا والله هلا ...فهووود شلووونك

فهد: الحمدلله هلا فييك بوووو جاااسم ..شلوووونك وشخبااارك

محمد: الحمدلله والله تمام ..مشتاااقيين لكم وااايد

فهد: واحنا اكثر..شخبار الاهل وعمي شلووونه

محمد: تمااام الكل بخيير..وابوي الحين فالكوويت صارله يومين

فهد: اها ..والله زيين ..احنا بعد يبيلنا نروح الكويت هاا

محمد: انا ايه بس انت ههههههههههههه الله كريم

فهد: اييه والله الله كريم شكلنا ماابنروح الا من تحج البقره على قرونها ههههههههههه

محمد: اييه والله ههههههههههههههه

فهد وصل حق محطة القطار وكان لازم ينزل

فهد: ياالله حموود سلم على الاهل واايد وصلت القطار بروح اقص لي تذكره

محمد: اوووكي حبيبي..يالله سلم على الاهل

فهد: ان شاءالله يوووصل...مع السلامه

محمد: فأمان الكريم

نزل فهد من الباص واهو شايل جنطة الابتوب..وجنطته حقت الشغل,.,

كان يتمشى ومامنتبه حق الحرمه الي تمشى وراه وتناديه


..:: Fahad....Fahad

فهد وقف وطالع وراه

شاف حرمه مو شاايفها من زمااان

كانت محجبه اول شي ماعرفها..بس من قربت منه ونادته عرفها..كانت دااايم تناديه غلط


** ماالي خلق اكتب عربي ودنمركي واحول واترجم..بكتب لكم الي صاار بالعربي **



فهد: اووووه كريستينا.... هلا فيييج شلووونج

كرستينا تمااام الحمدلله وانت شلوونك...

كانوا غصب يسمعون بعض .... من الزحمه والسيارات والقطارات اصواتها فكل مكان

وكانوا الناس يروحون ويرجعون ووحدها زحمه

راحوا غرفه الانتظار

فهد: مبرروووك كرستينا الحجاب والعباايه... هاا شنو الي غيرج

** كرستينا: كاانت من 6 سنين مع فهد فنفس الجامعه ...كانت اكثر وحده تكره شي اسمه اسلام ومسلميين وكان فهد ورفيجه خليل دااايم يتناقشووون وياها على هالشي **

كرستينا بفخر: انا تزوجت خليل ,,,بعد ما كنت اخبي عنكم اني كنت ماحب الاسلام..بس حبيته غصب عني .لانه شدني ...والحمدلله اانا مع خليل الحين

فهد: اووووه على البركه؟.. ماشاءالله

كرستينا: اييه وعندنا بنتي مريم عمرها 6 سنين و ابراهيم 3 سنين الحين بيوصلون مع خليل تفضل ويانا

فهد: لالا والله ودي اشوف خليل بس كاهو قطاري وبلحق ...انتي عطيني رقمكم وعنوانكم وانا من عيييووني ازوركم

كرستينا: ماااعتقد بيخليك خليل

فهد : تووه بيتكلم ...وشاااف خليل رفيجه الي مو شاايفه من 6 سنين مع يهاااله متلعوووز شكله حراام ابتسم فهد

كان خليل ماسك ايد بنته والايد الثاانيه تدز ولده برهووم الي بالعربانه

فهد: الله حييهم والله ...قووووه خليييلوة

خليل : نووووو وييييييييي ....فهوووووووووووووووووووووود حبيبي

فهد: الطيب عند ذكره ..حبيبي خلوووووووول وييينك يالقاااطع

وتلاقو الاصدقاء وقعدوا سوالف وونااسه

وطبعا ماوافق خليل الا يعزم فهد عنده

وراحوا كلللهم بيت خليل

********************

عند شوق المصدووومه

كانت سارة قاعده ومووو مصدقه الي قالته شوق

معقووله

شوق: اوووو ماااي قوووود يااسارة لووو تشوووفين شكلنا من شفنا بعض بذمتي اني بعمري ما انصدمت جذي..ياااااه

سارة : بس واااااااااو ناااااااايس...ولاااا في الافلاااام..ولا أي كلام هع

شوق: ساااروووه مو وقت مصااختج

ساارة: والله اتكلم جد ياااخبله هع

*******************


همممم...عرفتوا الي صاررر....؟؟

لا مو


ولا انا هع

شوق ومنوو هاليعقوووب

حمد وفجر الوجه الجديد والحب القديم


فهد,,,,جاسم.


سااارة واخرتها مع بدر (شبيه الريح))

كل هذا مع الجزء اليديد


سيييي يووووو

عضوة ،
30-07-2008, 10:51 PM
مشكوووووووورة ننتظر الاجزاء الجاااااية

little_princess
30-07-2008, 11:38 PM
استمتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
حد النخآآآآآآآآع

يآآهـــ فرحت بكرستنيا .. الله يثبتها على الطريق المستقيم


لوووووووووووووول اسلتك تزيد الحمااس حماااااااااااااااااس ^^



انتظآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

little_princess
30-07-2008, 11:46 PM
امممممممممم مو هذا اليعقووب
اللي كان يبي فرح !!

ولا انا غلطاااااااانهـــــــ !!

ஃ S H M O O 5 ஃ
01-08-2008, 06:16 PM
''


تسلمون بنات على الرد
و هذا الجزء حقكم

Little Princess

إيه يعقوب إلي كان يبي فرح ^_^





''

ஃ S H M O O 5 ஃ
01-08-2008, 06:18 PM
الجــــــــــــزء الثـــانـــي عشـــــــــر




*************************




جاسم ..جهز الشقة وكل شي ..وما باقي ألا فرح ..وتكمل فرحته

كانت فرح قاعدة ترتب أخر بضاعة وصلتها

وكانت مو منتبه حق جاسم الي دخل واهو منجن على البنت الي قبالة

جاسم: احم ..السلام عليكم

فرح: نقزت من مكانها:مبييييييييييييه

جاسم: اوووه سوووري ...خوفتج فرح؟

فرح: هلا هلا جاسم وعليكم السلام....هههههه لالا بس انا الي ماكنت منتبه لك سوري

جاسم: شخبارج ..وشمسويه

فرح ماكان عاجبها تواجد جاسم فالمحل لا واول مره يسويها...يااربي شتسوي

فرح: تمام الحمدلله

جاسم: فرح بغيت منج مساعدة؟؟....ممكن..؟؟


فرح: تفضل جاسم

جاسم كان يقول فقلبه ...طلببببتج عيييييدي اسمي مره ثااانيه

جاسم: احم ..تعرفين.انا ماعرف حق شغل الحريم..واختي الصغيرة كبرج ترى..اييه عيد ميلادها باجر..ومو عارف شنو اشتري لها..ودامج تساعدين هالزباين..انا زبون يديد..وابيج تساعديني

فرح فبالها..ايييه انا عااد ماافي محلاااات غيري والله مدري شتبي ياهلججااااسم ..اررجوووك لاتبتسم ياااادلبي انا احم عيب استحوا شنو تسمعون هالكلام كملوا بس كملوا

فرح: اووك ولا يهمك ..الحين انت تبي لها ميك اب..ملابس ولا شنو؟؟

جاسم منجن على فلسفتها وعلى عيونها الي ابد ماحطتهم بعيونه: اممم..اقولج شي..ميك اب و ملابس ..بس من ذوووقج

فرح... ياااجسووووم والله مااقدر شكوو ذوقي: احم ذوقي شكو..انت من عندك الهديه

....رااحت فرح وساعدت جااسم...وطبعأ جاسم ما أخذ الهديه فيومها..قال لها جهزيها واخذها باجر

عشاان تكون له فرصه ثانيه ياخذها

****************************************




بـــــــــــــــــــعــــــــد ... 4 شهور


جاسم خطب فرح...والملجه بعد 3 ايام

فجر و حمد على حالهم ..عصافير الحب

و فيصل. شوق . موسى . زهور . مع امتحاناتهم النهائيه منشغلين

ام فيصل: اخر ايامها وبتجيب لكم بنوووته حلوة مثلي << احم احم




فالتحديد


بيت ابو فيصل

الي كان منتظر شخص جديد يصير فبيتهم

بنوته تنور عليهم حياتهم

سارة : ماما روحي قعدي انا بسوي كل شي

فيصل الي يكره شي اسمه بصل كان يقصص بصل: ياااام فيصل روحي يالله فكينا والي يرحم وااالديج يالله اهئ اخخخخ يالقهر..انا اخر عمري اقصص بصل

ام فيصل: ههههههه اخخ ماقدر اضحك الله يلعن بلييسك..يالله احم احم ...كملوا غداكم واذا خلص نادوني

فيصل: ايه ايه روحي وفكينا انتي وهالبطيخه الي فبطنج

ام فيصل: فصوووول اسكت عني لا الحين افقد اعصااابي وانتوا عااد تحملوا

سارة: يوو خلااااص فيصل..ماما روحي

راحت امهم و جاسم دخل المطبخ

جاسم: اووووالله ...كثرانه دخلاتك المطبخ فصوول

فيصل: ايه لزووم يعني اذا تزوجت اساعد حرمي المصوون مدري شنو اسمها...مو مثل بعض الناس..بيملج بعد 3 ايام ؟...واهو مايعرف المطبخ وين



جاسم: شكلك غلطت...ولا انا غلطان..ها سارونه؟

فيصل: افااا بس شيبت وصاااير تخرف.. لا لا لا لااااازم تتزوج اليوم

جاسم: على ايييدك ياااافصوول اعطيك الي تبيه بس تزوجني اليوم

سارة: هههههههههههه ويي عمي مو شايف خير



*************************

شوق كانت فالمدرسه قاعده مع نواف

عندهم بريك وكانت تشرب هوت جوكلت

شوق:نوواافوا بذمتي جاااسم بيزعل عليك

نواف: شوووق والله ودي وانتي تعرفين..بس ابوي بيسافر وامي مو موجوده ولازم اروح ويا ابوي

شوق: هممم..انا بكلم عمي*ابوه* واهو مابيردني

نواف: هممم..اوكي جربي

شهد: بووووووه

محمد: سكتي جااان خليتينا نسمع كلااامهم يااحمااره

شهد: محمدوا انطم لا الحين عند نواف اخليه يطقك

محمد: لاااا والله ...حلفي بس

نواف: لييش مو تارس عينك ويااا هالويه

محمد : افااا بس انا قلت جذي

شووق: اوووه كافي مالت والله صج يهاال

شهد: يااالعيووووز انتي فديييت شيبااتج

نواف: صج شوق شيبتي..يؤؤؤ عنستي ههههههههه

محمد: ولا يهمج هذا انا بييب لج جارنا الدانمركي الشاايب تذكرينه...الي قالج انتي شكلج واايد ملائكي وحلوة ههههههه

نوااف: هههههههههه والله صج شوووق يعني من ورانا هااا


شهد: يؤؤؤؤ شفيكم ع البنت ياااربي بس


شوق كانت هااديه عن غير طبيعتها

رن موبيلها وكانت فجر ...وقامت من المكان الي مسووين فيه ازعاااج

شووق: هلاااا والله هلا بحبيبة قلب اخوي

فجر : مالت عليج ههههه حبيبتي والله ...هاااي

شوق: هااايااات فجوررره الغيوورة

فجر: اقول قلبي ويهج..بس بغيت اقولج اليوم تعالي عندنا زييين ؟؟

شوق: ليييش ...شنو المناسبه

فجر: يعني لازم مناسبه وتيين يااحظرة الاميرة

شوق: هههههههههه لالا والله بس حسيت انج تعزميني على بيت حرمت ااخوي

فجر: احم احم كح..ايه مناسبة اني بقعد بروحي ومالي خلق

شوق: مااالت عليج صج ومو ويه اني اكلمج ههههههههه..ان شاااءالله فجووورة تبيني بعد اييب حمد وياي ولا ماله دااعي

فجر: اااااه حمووودي لوووو فاليد حيله جاان قلت لج انتي استريحي واهو خليه يجي

شوق: اهاا ... هذا ويهي اذا ييتج ياافجوور..بااي

فجر: بتيين غصب.... باايوو

سكرت فويه شوق

شوق: صج هبله بس ينفعووون حق بعض هههههههه

وقفت شوق تفكر فالي صار لها من اشهر

يعقوب

بكشف لكم عن شخصيته

بس ابي منكم تتذكرووونه

........يعقوب.......

الشخص العربي الغريب..ألي اول ماشافته شوق شفقت عليه

الي شاافته فالمحطه

تذكرتووه؟؟؟


والي شاف شوق..مع نواف فالقطار


ايه اهو


***************
من شاافته شوق فالمستشفى انصدمت

واهو بعد

معقوله عيال عم شافوا بعض

بس مااااتوثوقعوا انهم ممكن يكوونون عيال عم..اوو انهم ممكن يكوونون يعرفون بعض

صج الدنيا صغيره

كان يعقوب مو متصور ان تكون له بنت عم فهالعمر

وشوق كانت تتمنى انه تتعرف عليه اكثر بس دووومه شخص غااامض


***************




نواف: شووووووق

شوق: هلا هلا نواف

نواف: شفيج ؟؟

شوق تشرب من الهوت جوكلت : همم مافيني

نواف: شور؟؟؟

شوق بابتساامه: شوووور

نواف: انزين تعالي ويانا بنروح نتمشى

شوق: اوكي


وطلعوا كلهم يتمشون برى

الجو كان دافي بس فيه هواء بارد... كان ربيع..وكل شي صاير رهييب

الارض كلها خضرا والشجر فكل مكان

والورد الابيض والبنفسجي و الوردي الي معروفه فيه الدانمرك فكللل بيت وكل حديقه طالع


كانت شوووق تحب الربيع...بس الخريف اكثر


نوواف عشقه الربيع


و الباقي الصيف لانهم يعطلووون من المدرسه هع

*******************************

شبيه الريح: وانتي ليييش يعني ماارحتي وياهم هاا؟

القلب الجريح: يوووه بدر صج صج ماالي خلق..وعندي امتحانات والله ..وابي اقعد وياك شوي...صارلي يووووم كاامل ماكتبت ويااك

شبيه الريح : هههههههههه ولهتي علي

القلب الجريح: اقووول مشكله الواثقيين

شبيه الريح: اييه والله هههههههههههه

القلب الجريح: يالله انا بروح انام تأخر الوقت

شبيه الريح: ايييه وربي وانا بعد تووني بقوولج سمعت اجراس الكنيييسه وقلت خلاااص بروح انام

القلب الجريح: انا بعد سمعتهم ههههههههههه وقت الصلاه قوم صل هههههههههه

شبيه الريح: قلبي ويهج هههههههههه قال صل هههههههههه

القلب الجريح: مااالت بس...يالله باايو

** شبيه الريح والقلب الجريح: علاقتهم تطورت..وااايد تطورت... كانت ايامهم كللل يووووم يكلمووون بعض بس بالشات.. سارة ماعطته الايميل حقها مع انها وااايد وثقت فيه ..وقالت له على اشيااء حتى مو قايلتها حق شوق.. كانت كل يوووم تيي حق شووق وتتكلم بالسااعات عنه لدرجت ان شووق قالت لها انتي تحبينه خلااااص...وشبيه صار النت بالنسبه له ..... القــــــــــلـــــب الجــــريــــح....ســـــــارة***


**************



يــــــــــــــــــــــوم الملجه

(( الملكه بالسعودي هههه او كتب الكتاب الي هو هع ))



فهد: ايه ايه ايه شعلييييه جسووووم من قده

جاسم: امبييه فهوود شوف شوف خرب لي اللحيه هالسباال

فهد يقرب من جاسم ويطالع واهو عاقد حاجبينه: اشووف...لااااا يباااااااا انت الي يتوهم لك ...ندري معرس بس مو تصير احول عااد..ههههههههههه

جاسم: اقول جب يالله جب..ماالت عليك والله قاعد اسئلك وانت تقولي احول.. مافي غيرك الاحول

فهد : مشكوور ماتقصر يجي منك اكثر

جاسم: ياالله عااد فهوود مالي غيرك ياسباال

فهد: ماالت والله

جاسم: ألا اقول فهود

فهد: هلا جاسم قول

جاسم: شلون فرووحتي هع...شخباارها...طالعه حلوة؟؟؟

فهد بوجه غبي يطالع له: احلف بس...مرتك واليوم بتشوفها ماله دااعي اقعد اوصف شكل اختي البشع جدام ريال غريب واخرع الناس مووو ولا مو مو؟؟

جاسم واهو شوي وينفجر: فهد اطلع برى قبل ما انتحر فيك

فهد: انا الشرهه علي قاعد وياك ...ااصلاُ بروح اعدل هلشوشه ..واللحيه .. ملجة اختي والي يشوفني يقول من العصر الحجري.باي

جاسم : تووك تدري..الحمدلله والشكر مووو تطووول ترى والله ما ادخل الصاله بدووونك

فهد بأبتسامه كبيـــــــــــــره: احلف والله ..قوول والله والله جسوووم..يعني اذا ما ييت انت ما تدش الصاله وماتشوف اختي ولا تتزوجها وافتك منك

جاسم: فهد ورررررربي وربي لوو ماتطلع الحين الحين يصير لك شي ماتحبه

فهد طلع واهو يضحك ويهز راسه ويتمتم شي ماسمعه جااسم

**********************************


شوق: امبيييييييه امبيييييييييييه ساااروه وربي وربي احسه وااايد عريض

سارة: لا لا لا شوووق وربي واايد حلو

فرح: شووق والله حلو النفنووف ..انا العرووس مو مهمتمه حق نفنوووفي كثرج انتي وسارة ههههههههه

شوق: ايييييييه لانج مرتاااااااحه وحلووو نفنوووفج ويهبل والله مو مثلي

ام فهد: انتي دوووومج موو عاجبج العجب

شوق: ماما يعني لو الحين فارس احلامي يشوووفني يتزوجني

ام فهد: شووقوو شهالحجي انتي ويا هاالويه ..تعدلي يالله لا الحين اكفخج على حلجج اعدل لج كلاممج

شوق: اوووووووووالله معصبه العيووز اليوم

او فهد: عيوووز بعييينج منوو العيووز

شوق تنخش ورى فرح: امبيييييه فرح سااعديني

فرح: تستااااهليين محد قالج حطي رااسج براااس ماما

وقعدوا يتلبسوون ويحطووون ميك اب وفرح ابد لاااا توتر ولا هم يحزنووون

****************************
حمد: بذمتك بذمتك لووو تشووفني فجووورة شنووو بتسووي

فيصل بكل برووووووووود: بتقعد جداااام الكل وتشلع بشعرها وتصررررررررخ وتقوول احببببببببه

حمد: انت هييييه ويا هالوييه يالهييلق انت شهالحجي شنو قالوولك مينووونه اهي ولا شنو

فيصل: وانا شدراني فيك تقوولي شنو بتسويي .......يباااااااا فجر حياااويه لاااا يمكن تبين لك انها تحبك فيووم الا بعد ما تتزوجها تفكر انها تقولك احبك

حمد بخيبت امل واهو مصدق: احلف والله...

فيصل: الحمدلله والشكر...الحببيب ين وقعد...اقول قووم يالله خلصنا

حمد وفيصل كانوا لابسين بدلات واااايد رسميييه بس شباابيه وتبين شكثر اهم ذوووقهم فاللبس عاالي

شوق فستاان عناابي قصير يبين جنوونها وتهوورها مع شوية دلع

سارة فستان هااااااادي لونه اصفر مع اخضر ..يبين شكثر اهي انسانه رقيقه حساااااسه ودلووعة اهلها

زهوور فستاان وردي يبين طفوولتها

موسى اصر انه يلبس بدله مثل حقت المعرس



العرووس فتساانها كااان وااااااااايد فخم اصرت انه يكوون من الكويت لان فساتين الدانمرك وااااااايد ماتبين فخاامة العروس
كان لونه سكري بعناابي خفييف و نقشت على ايدها نقووش مع حرفها وحرف جاسم
والنقش ماكان شي منتشر عندهم بس كاان رووعه


والمعرس كاان لابس بدله واااااايد رسميه وحقت هذيلا الي يتزووجون لووول


************************
شووووق كانت تركض وترجع مثل المينووونه :: يااااااااالله سااااااروة فكييييييينا بروووح اشووف شكلي

سااارة: شوووقووو مثل ماااأناا لييييين الحين ماشفت شكلي انتي بعد نطري يااملقووفه بس الللللللعن ابليييسج..تهبلييييييين وربي وربي روووعه اذبحج لووو ماعجبج


شوق: اوووووه يالله

سارة خلصت وشوق ماانطرت رااااحت سيييييده الحماام ( وانتوا بكرامه ) بس لقته فيه حد :ييااااربي سااروة التواااليت مشغوووووول

سارة: نطري يييييه شفيييييج

شوق: انتي نطري انا بروح التوااليت الي تحت

سارة: اووكي كييفج

نزلت شووق تركض اهي وكعبها الي ينسمع فكل البيت.. نزلت للمرايا الي في الصاله..وقفت تطالع رووحها واهي مستااااااانسه من شكلها ..:.وااااااي اهبل فدييييت هالخدوووود والله خخخخخخخخخ

وقعدت تتمرقص وتغني

حمد: وويع يااااربي ويييييع انتي هيييييييييييه يعلجججج ان شاااااااءالله المصع قووولي امييييييين

شوق منصدمه.: وييه انت هني..منوو وياك دااخل

حمد: ياااحماارة يااني نواف حليله مستحي كان يشرب مااي وماايدري انج هني واكيد شاافج خبله وربي خبله خبله ....

مسكها و كااان بيطقها: تدرين لوو مو هالاشياء الي على راسج وويهج جاااان ووريتج الشغل السنع ...بس طاالعه قمر وحلييلج خييتي والله

شوق: وييه احلف احلف حمووود فديييت وييهك

نطت وبااسته على خده

حمد: شوووقووو يااحماارة ويهيي ترستييه اللوان

شوق: حماار احبك ههههههه بااي

راحت عنه

وراح اهو حق فيصل ونواف.. ونواف مستحيييييي شااف شوووق بدووون حجاااب ولبس مو محتشم ويييييه شييسوووي الحين فشلللله

كان واقف حمد يكلم فيصل ونواف واهم ميييتين ضحك عليه

فيصل: ههههههههه اخخخ اه نوووافوو شووفه شووفه وربي وربي حليييلك حمووود شووف شووف رووحك رووح وشووف رووحك

نوااف: ههههههههههههه افااا بس من ورااانااا من وراانا حموووود ههههههههههه

حمد: يييييييييه شفييكم برووح اشووف ....الحمدلله والشكر




راح واهو معصب ..بس شااف فجر واهي تمشي وتجر عبايتها غصب..وحس انها متلعووزه وراح يجننها زود

حمد: حبييييبي انا ئـــــــــــــلبي واجعني ,,انته عاامل فيييه اييه انت ساحرني ولا اييه ...فجووورتي حيااتي

فجر غطت ويهها بسرعه ومالحق يشووفها

حمد: افااااااا بس يعني الحين انا ياايج اغني وولهان على شوووفتج ياالله عااد فجي خليني اشوف حبيبتي

فجر واهي شووي وتبجي: حمدوووووو شنو هالي فويهك.

حمد: اووووهووو رديينا على الي فوويهي شفيه ويهي يااربي شفييه

فجر بعصبيه: تعااال وانا اوريك شفيه

مشت بسرعه وحمد مشى وراها : وه فدييييتها المعصبه انا فدييت حبيبتي والله

فجر ورته ويه بالمرايا: شفففت شنوو الي فويهك

حمد: ههههههههههه ماللت عليييها والله شووقو هذي باستني.

فجر: لا والله

حمد: اييه والله حبيبتي.....نطري بس وشوفي

حمد: شوووووووووق ....شوووووووقوووو تعاالي

شوق: شتبييييي توووك طااردني...اوووه فجووره تأخرتي

فجر: انتي بستي حمد؟؟

شوق: والله كييفي اخوووي ومتي مابي ابووسه ابوسه

فجر: شووفي ويهه

حمد: ههههههههه عباالها وحده حلوة بااستني

شوق: يعني انا مو حلوة

حمد: يالله قلبي ويهج خلصت مهمتج

شوق: يالله فجورة فرح خلصت تعالي نشوفها

حمد: مالج شغل بفججوووورتي

شوق: ياالله ترى مااعندنا وقت

وراحوا البناات

وحمد رجع واهو فرحاان ونسى يمسح البووسه


********************************


فرح من قرب الوقت وايد ارتبكت

وكاانت كله حاطه الهيتفوون حق موبيلها وتسمع قرءان

فرح: يااربي ماما واايد ارتبكت الحين

ام فهد: مااعليج حبيبتي والله قمر طااالعه جااسم بينجن عليج

ام فيصل: ههههههههههه والله يام فهد الي اشوفه ان جااسم من يووم شافها ليين اليوم واهو منجن عليها

ام فهد: اييه والله صج هههههههههه

فرح: يووووه كاافي عااد

فجر: هاااااااي ..وااااو فروووحه مااااااشاءالله فدييتج والله تهبليييييين طاالعه

******************



فرح وجااسم وأخيراً


بس بتكمل فرحتهم يااترى

ووو فجر وحمد ...اٍلى متى

وو شوق..والي صار بينها وبيين نوااف

وساارة ؟؟؟

كل شي فالجزء الياي

اشوووفكم على خير

little_princess
02-08-2008, 04:34 PM
:dribble:
الف الصلاااااااااااة والسلام عليك يا حبيب الله محمد .~

وآآآآآآآآي ونااسة =)
الله يتمم لهم على خير .~

لووووووووول ضحكتني فجر .,~ تغآآر خخخخخخخخخخخ.~

أما موقف شوق مع نواف ., شي لا يحسد عليه !!
دايم اطيح فيهــ .~
واكره نفسي بعدها لووووووووووووووووول .ْ بجد فشايل !!


فرح وجاسم !!

شوق ونواف !!
شوق ويعقوب !!!!!

ساره وشبيه الريح !!!!!

حمد وفجر !!!


خخخخخخخخخخخخخخ

ننتظر التكملة
=)

ஃ S H M O O 5 ஃ
19-08-2008, 05:15 PM
إحم
خلصت الجزء الحين الحين
وبكتب الجزء الجاي
هع
تفضلو بنات


الجــــــــــــزء الثـــالــــث عشـــــــــر

مبروك يا أحلى عروس
مبروك .. ياغلى بنيه
*************************

فرح من قرب الوقت وايد ارتبكت
وكاانت كله حاطه الهيتفوون حق موبيلها وتسمع قرءان
فرح: يااربي ماما واايد ارتبكت الحين
ام فهد: مااعليج حبيبتي والله قمر طااالعه جااسم بينجن عليج
ام فيصل: ههههههههههه والله يام فهد الي اشوفه ان جااسم من يووم شافها ليين اليوم واهو منجن عليها
ام فهد: اييه والله صج هههههههههه
فرح: يووووه كاافي عااد
فجر: هاااااااي ..وااااو فروووحه مااااااشاءالله فدييتج والله تهبليييييين طاالعه
فرح : فجور من صجج
فجر: اييه بذمتي
فرح: الله يستر ... فجر مابقى وقت
فجر: ههههههه..فرح...شنو شعورج الحين
فرح: هبلة انتي ..شن هلسؤل ...أمبيه ..خايفة موت موت موت
فجر : ماله داعي الخوف والله ..
فرح: انزين ..الله يستر
فجر : فديتج والله .. الله يوفقج او كل شي يكون مثل ما انتي تبين
فرح : انشاءالله
وقفت فجر تدور
فجر: شراايج فيني هع
فرح : قمر يحليلج... شافج حمد??
شوق: ههههههههه ماشافها ماخلته
فرح: حلييلج والله
شوق: فجور تعالي خلينا نشوف وين طارت سارة

*********************
بسيارة العروس
كان قاعد جاسم ورى
وسواق دانمركي

وفهد سيارته بروحه وحمد تارس سيارته من ربعه العرب & الاجانب الي مستغربين الي قاعد يصير

نواف وفيصل بسيارتهم مع ربعهم

نزل جاسم مع سيارات ربعه
جاسم: احم سلام عليكم فهد
فهد: هلا والله بالمعرس
لمه حيييل وقال له: بعطيك احلى ورده بالعالم مابيك تزعلها او تضايقها وتذبل

جاسم: افاا بس.. فرح بعيوني.. لا توصي حريص
راح فهد يناديهم
فهد: يمــه... شوق
شوق: هلا فهودي
فهد: يالله جاسم برى ينطركم
شوق: هع.. ينطرنا ولا ينطرها
فهد: مالت عليج يالله بسرعه
شوق: ان شاااءالله من عنوني
فهد: شواقتي..
شوق: هلا
فهد باسها على خدها: طالعه قمر غلاتي... يوم لج
شوق: فديتك والله حبيبي.. يوم لك وتاخذ الي تبيها يارب
فهد: اميــــــن .. يالله بسرعه

راحت شوق تقول لهم بسرعه
فرح: ماامااا مابي

شوق: يؤؤؤ تقول مابي... ( وقفت تمثل بخجل )
لو انا مكانج نطيت ورحت له .. يادلبي بس
سارة و فجر بخجل مثل شوق: ايه والله..يادلبي دلبه
ام فهد: لااا البنات ينو وقعدوا.. ماتستحون انتوا...يالله بسرعه قلبوا ويوهكم يالله
وقفت فرح تلبس والبنات طلعوا
فرح نزلت الدرج وشافت جاسم وفهد وحمد و فيصل والبنات ينطرونها

وقفت شوي ومسكت ايد امها حيـــل

جاسم واقف تحت ومتشقق حده

حمد: الف الصلاة والسلاام عليك ياااااااحبيب الله محمد...
( فيصل وحمدوشوق وفجر) كلولولولولولش

شوق و ساره و أم فيصل ، و أم فهد ينطرون فرح او فجر تحت
دش فيصل و حمد
نواف : أقول شباب انتوا خلصو وانا أنطركم عند السيارات
فيصل : أوكي مابنطول
حمد دخل البيت
حمد:ألف الصلاة والسلام عليك ياااا حبيب الله محمد كلللليييش
فيصل : اوييها و صارة فرح عروس ..
حمد ، فيصل، شوق و ساره : أوييييها
فيصل: أوييييها وحلوه وشسمة بعد فرح ... أوييييها
حمد ، فيصل، شوق و ساره :كلللللولولوللييش
أم فيصل : الحمدالله والشكر
أم فهد: الله يشفيكم
حمد : وينها ويينها فروحتي
فيصل: إي صج وينها
نزلت فرح و فجر
حمد شاف فجر ونين عليها
فيصل : حمد ...حمدو ..يوه
حمد : هاه (( وهو عيونه شوي و تطلع على فجر )) شتبي
فيصل: عيب هع والله عيب
حمد: أقول جب بس جب خليني اتمتع بهلحظه إلي ما تعوض
فيصل: مالت عليك
فهد (( بعصبيه )) : حمد ..حمدو ويع
حمد : هاه هاه فهد ..شفيك
فهد: حمد مو وقتك
-*****************************

نزلت فرح بهدووء والكل راح السيارات
نواف شاف شوق بين البنات و انحاش...
فهد اخذ البناات وامه
والشباب بالسيارات الباقيه

وجاسم وفرح بروحهم مع السواق الي باط جبد جاسم ومسوي زحمه والشارع فاضي هع

بسيارة فهد
**
شوق: فههوود يابعد سبدي حط اغاني
سارة: ايه والله اشفق علينا

فجر: ياالله فهد الله يخليك

فهد: شرايج يمه
شوق: يااخي عرس اختك صج طبل

فهد: افااا... انزين نشوف منو يحط لكم
اغاني

فجر: يعلج يلسباله شكو تغلطين...فهود احنا كلنا طبول.. يالله عاد

ام فهد: يالله حط لهن فكنا من هالازعاج
شوق: فديــت ماماتي والله
خزها فهد
شوق: وفديييت فهودي ^_^


حط لهم اغنية ميامي يحلوكم
والبنات ماصدقوا خبر
الشباب فالينها من قلب
وحدهم مستانسين

وسيارات ربعهم وسياراتهم مسويه ازعاااج وزحمه بشوارع الدانمرك الهاادئه والناس تطالع ومستغربه حدها

بس فهد اخذ اذن من الشرطه
ومحد له حق يشتكي

المهم

فهد كان يضحك على خبال البنات

وكل شوي تجي سياره من سيارات الشباب وتمشي جنبهم ويضحكون عليهم
والبنات خاقاات حدهم
نبعد شوي عن الخبال والضحك

ونروح حق اكثر اثنين مرتبكين وخجلانيييين

جاسم & فرح
جاسم للحين ماشاف شلون شكلها

وده بس ايده مو قادره تتحرك

وجسمه يرررجف

اووف وبعدين... جسوووم فرح صارت حلالك كلمها يااخي تحرك

جاسم بعد هالافكارو الحرب الي بداخله قال لها: مبروك فرح
فرح مافي صوت .. شاف ايدها الي منقوش عليها حرفه وحرفها.. ترجف... وضاغطه عليها بارتباك

جاسم حط ايده على ايدها واهي كانها تكهربت
شالت ايدها

فرح ( يعلج يافرح مالت عليج شسويتي... ياحظي ريلج وربي ريلج )
كان ودها الارض تنشق وتبلعها
اوف متى اوصل
جاسم يكلم الدريول: undskyld ..ka vi ik hore noget !!
( عفوا.. نقدر نسمع شي )
الدريول : Jo det ka du tro
( اكيد,)
الدريول : jeg har en arabisk Cd ..i ka hore
( عندي CD عربي تقدرون تسمعونه )
جاسم: Jaa..det ville vare bedre
( ايه, بعد احسن )
حط لهم اغنية شعبان عبدالرحيم ( انا بكره اسرائيل....)
فرح فعدت تضحك وجاسم ياقلبي تضحك
جاسم: وليييييه.. حزتها هالاغنيه الحين.. يبا صكه صكه...

وصلوا الصاله

وجاسم للحين مخلي فرح براحتها...

نزلوا البنات والشباب راحوا

*********
غرفة التبديل الخاصه بالعروس

كانت فرح وامها وفجر وشوق

فجر عدلت شكلها وشوق بعد
´
وينطرون فرح تخلص
فرح قاعده ع الكرسي وتضحك من قلب

شوق خايفه ع الميك اب: فرحووو وويع الميك اب بيخرب يادبه
فرح; شووووق طافج نص عمرج اخخخ يابطني
ام فهد بخوف: يمه فروحه شفيج حبيبتي

فرح: ماما... تعرفين انا وجاسم بالسياره..هههههههه.. وحط لنا الدريول..ههههههه اغنية شعبان حقت اسرائيل

شوق: هههههههاي حلفي

فرح: ايه بذمتي
فجر: الحمدلله والشكر.. خالتي بناتج ينوا .. قوومي يالله الناس تنطر

ونزلو البنات وفرح وامها وراهم
كان كل شي سيمبل وهادئ.. لانها حفلة ملجه بس

فرح كانت مو خايفه وشافت رفيجاتها ابتسمت لهم وقعدت

عند الشباب

كانوا اكثر المعزومين شباب

والشياب ينعدونع االاصابع

كان صالح موجود
وكان يحاول انه يبتعد عن نظراتهم له

حمد ماشافه...
وهذا الي اهو خايف منه.. لان حمد عرف من فهد

وفهد انسان عاقل مابيي يسوي مشكله بملجة اخته

كان كل شي تمام وهااادئ

تجمعوا الشباب عند جاسم
وقعدوا يتطنزون عليه ويهونون عليه

واهو يسايرهم, بس يبي الفكه
جا الشيخ
ونادوا فرح توقع وجاسم حده مستااانس
وبعدين صار وقت ان جاسم يدخل يلبسها الشبكه
ويقعد معاها

دخل, ودخلوا وياه
فهد, حمد, فيصل , موسى
جذي هبال دخلوا معاه" يوصلونه "

كانت فرح ابد مو خايفه ومرتاحه
من دخلوا الشباب انقلبت الصاله رقص
والبنااات حدهم مستانسات

لبسها الدبله
وقعدوا يصورون

بعدين راحوا غرفة العروس
صوروا فرح وجاسم بروحهم
وبدون ازعاج
فرح كانت كل حركه تسويها تضحك وخجلانه منها
بعدين جاسم عزم فرح على عشا برى
فرح: بنطلع بروحنا ??
جاسم يحك راسه بهبل: امممم, شرايج ناخذ العائله الكريمه

فرح تطالع له: تطنز علي جاسم
جاسم: لا امبيه انا اتطنز,(قال بخجل) فروحه انتي صرتي مرتي, يعني عادي تطلعين وياي, وتبين تاخذين احد يانا من اولها , افا بس افا... يالله لبسي وانا ناطرج تحت

فرح تركها جاسم ونزل
شوق بتدش الغرفة الثانيه.. شافت جاسم طالع ويضحك
شوق: مبروووك جسوووم
جاسم انتبه لها: هلا هلا شوواقه, الله يبارك فيج.. شرايج فيني معرس ههههههه
شوق: هههههههه تهبل, الا وين رايح ?
جاسم: بنطر فرروووحتي حبيبتي, بنطلع هع
شووق: شووي شوووي يبااا .. من قدك.. يالله بروح اشوفها.. سييي يو
جاسم: قولي لحرمي المصون انني انتظرها في الخارج..
شووق: هاهاهااااي, صراااحه حلوه

جاسم: اييه والله تهببل
شوق: منو هي?
جاسم بفرح: فروووحتي
شوق:هههههههههههههههه جسوووم روح روح
****
شوق: هااا فروح
ماكانت فرح لابسه عبايه كان الجو شوي باررد عشان جذي كانت لابسه
جاكيت ابيض
وجينز اسود

كانت تمسح الميك اب
فرح: هلا شوق, حياج
شوق: واااي فروح وين عباتج ههههه
فرح: بلبس جذي اليوم, احلى مو
شوق:تهبليييين بذمتي
فرح: اوكي ثانكس

قعدت شوق تطالع اختها تحط ميك اب
فرح: مابي اكثر ميك اب, بخليه بلون البشره ومسكارا وكحل احسن
شوق: ايه, خليج نعومه احلى
فرح: وين سارة وفجر والباقي

شوق: مدري تحت ?!
فرح: اوكي, قولي حق امي اني رحت مع جاسم
باست شوق وراحت
كان جاسم ينطرها بسيارته
دخلت
فرح: سوري تاخرت عليك

جاسم: هلا, لا عادي بتعود على هالسوالف انا
فرح تطالع له : شنو ? .. شنو قصدك?
جاسم: ههههههه سلامتج
فرح: اها ، الله يسلمك
جاسم: فديتج
فرح: هاه ؟؟
جاسم : لا أقول خلينا نروح.
فرح: إي بعد أحسن
جاسم : سمالله عليج
فرح ابتسمت و بقت ساكتة تمتع باللحظة إلي كانت تنطرها من سنين

**************

لبست شوق عباتها و كانت واقفة تعدل شيلتها
فجر: مالت عليها شفتي شلون كانت ترقص.. ماكنت طايقة أطالع في وييها
ساره: خلها تولي ..خليج أحسن منها فجورة .
شوق: ساروه انتي ماشفتيها شلون تطالع حق أخوانا ..يعل عيونها البط قولي أمين
ساره: انزين بسرعة حمد و فيصل ترى ينطرونا تحت
فجر: حمد هنييي
شوق تغمز حق ساره: هههههههه..إيه اهو إلي بيوصلج ..واحنا نروح مع فيصل
فجر: جب يالله جب ..من صجج اركب مع حمد بروحنا .. كانج متعرفين إخوج
ساره: هههههههههه ..حرام خوفتيها.. لا حبيبتي ..أنا بروح ويا فيصل ..وانتو ويا حمد
فجر بخيبة أمل: مايصر أنا أي وياكم ..
ساره: لأ لأني برح بايز ..
شوق: بايات
فجر: باي

شوق: يالله قومي لبسي والله الحين حمد يذبحني ..
فجر: إهئ انزين بلبس ... مالت عليج وعلى إخوج
شوق: أقول جب يالله وفكينا
فجر : شوقو مالي خلقج
وقعداو البنات هواش لين ياهم حمد و عصب عليهم


*********



بلسياره
شوق : أمبيه يا حمودي والله عليها رقص فلانة ..
حمد : حلفي
شوق: إيه ..لا حقك حقك إنت ماشفتها
فجر تقرص شوق إلي قاعدة جدام : يعلكم انشالله المصع انتي وياه ..صج ماتستحون ...
شوق: أيي يا دوبة عورتيني لو فيج خير جان طقيتي هذا مو أنا
فجر : اخ حمد لو سمحت نزلني هني
حمد: حاظر اخت فجر
هدى السرعة و بركن السياره ..
فجر : مالت عليكم صج من قلب ما تستحون
وقعدت تصيح
شوق: أمبيييه حمد شوف شن سويت فجورتي نظحك وياج قلب
فجر : (( ساكتة وتصيح ))
حمد تظايق وايد لف عليها وقعد يطالعها: اسفين حبيبتي فجورة قلباتي انتي
فجر : وصلني البيت
حمد: إنشاء الله من عنوني
وصلو بيت فجر ونزلت
شوق: حمد يخي شفيك..إنزل وراها
حمد: نطري هني ماني مطول
شوق : أوكي
نزل حمد و ركض لين فجر
حمد: فجورتي..فجر ..حياتي نطري
فجر ساكتة وتصيح وتركض
مسكها حمد من كتفها
فجر : حمد هد ايدي ..مو من حقك تمسكني
حمد: حلفي بس انتي
فجر: مو وقت مصاختك حمدو هدني برح البيت
حمد : مني هادج. فجر والله أحبج وعشقج وموت فيج والله والله انج أحلى بنت شفتها بحياتي واغلى حبيبة بلدنيا كلها
فجر: خلصت ؟ أقدر أروح ؟
حمد: دقي على أهلج وتعالي عندنا الليلة
فجر:مابي بروح البيت أنام
حمد : هممم ..تعالي شفيج والله أنا وشوق نقص عليج يالله عاد

فجر: حمد إنت تحب تنرفزني يعني ؟ ولا شنو
حمد: أنا أحبج انتي
فجر خجلت من قلب و راحت عند شوق لين السياره وسكرت الباب
شوق: ها شكو هههههههه
فجر: ماكو بس أبي أنام عندكم هع
شوق: هع صج والله
فجر : إيه والله
شوق : زين عيل
حمد: مالت الحين تخليني واقف بروحي وتين هني
فجر: يالله بسرعة ودنا البيت
***************
نروح بعيد عن هذيلا كلهم
نروح بعيد عن الشباب.. عن الهبل... عن المراهقا..بعيد عن كل شي..

ونوصل حق فهد...

بس مو الحين .. فلجزء الياي
أوعدكم بيكون بس عن هلإنسان
مع جزء غير
اشوفك على خير

عضوة ،
25-08-2008, 01:55 PM
مشكووووووورة
ننتظر التكملة

كلي حلا2
30-08-2008, 07:30 AM
شكرا على موضوع رائع
القصه مره حلوه
بس انا ااعرفها مو انتي مألفتها صح ولا لا

ஃ S H M O O 5 ஃ
01-09-2008, 06:08 PM
أهلين اخواتي
تسلمون منورات

نطروني باجر بلجزء اليديد
اختي كلي حلا
مبلا أنا إلي مألفتها
ليش ؟

امبرطورة المنتدى
01-09-2008, 06:16 PM
ششكرا قصتيك تجنن ماشاء الله
اشكرك على مجهودك والى الامام

صدفة
08-09-2008, 02:29 AM
ياااحبي لك والله حورة
مرة شفت لك موضوع بعدستي
وعجبتيني مرررة .
اليوم كنت برسلك
فتحتت ملفك الشخصي بس بلغلط رحت
على مواضيعك قريت لتولة حوبي كاتبة لك
نزلي الجزء وهنا..
اشتغل مغناطيسي القصصي
وقريت الاجزاء كولها فديتهم
سجليني متابعة رئيسية فديتك حورتي
\انتضر التكملة بسسرعة

ஃ S H M O O 5 ஃ
15-04-2009, 09:55 PM
الجزء الرابع عشر
*****************

هـذا مكـانهـ يا بحر .. أعرفـهـ زيـن ,
؛؛ رغـم البطا ؛؛ كنـّهـ هنا من ثواني ,
كنـّا هنا قبـل ( نتفـارق ) بـ عـامين ,
قبـل المطـر يجتـاح .. وجهـ المباني ,
وينهـ غـلاتي يا بحر ؟ وينهـ الحيـن ؟
مرّك ؟ لمحتهـ ؟ ما نشـد عن حناني ؟!
بـ الله قـول إنـّهـ .. هنا قبـل يـومين ,
ودي أحــس إنـّهـ .. هنا مـا نسـاني ..
حتـى الكراسي // تسـألك يا بحر وين ؟
مـن غيـبتهـ .. حتـى الكراسي تعـاني !

******************

كان قاعد بروحه عقب مع الكل راح
تأكد من الكل انهم راحو .. و قعد يشيل اغراضهم
سمع أحد ينادي
فهد : هلا
فهد إنتبه حق الريال : هلا هلا عمي بو صالح
بو صالح :هلا حبيبي فهد
قعدو سوالف و فهد قعد يتحاشى إنه يطالع بعيون بو صالح
سأله بوصالح عن إلي صار وقعد يتأسف
شوي ويدخل عليهم صالح
..فهد عصب و قام من مكانه
بو صالح: فهد ..ياولدي اقعد خلينا نحل المشكله بهدوء
فهد احترامنا حق الكبير وحق بو صالح الريال الكبير قعد
و إنتهوا بحل المشكله بينهم ..

وصالح كان وايد ندمان على إلي صار
و قال إنه يبي يخطب شوق
فهد: للأسف شوق تفكر في دراستها الحين .. مو وقت زواج بعدها صغيره

و على جذي خلص هليوم على خير الحمدالله




***************
الصبح
كان قاعد بلمكتب
بروحه

شهلملل

أففف
ضايق خلقي

خليني أدق
على بيت عمي بلندن
رفع موبيله وبتردد دق عليهم
: يس
فهد: السلام عليكم
الخدامه: Who is it
فهد: it´s mee fahad... can i talk to 3aamy bo hamad
الخدامه: okay just a moment
فهد طلب عمه وهو بقلبه يقول .. أتمنى تنادين نوف
قعد ينطر دقيقتين
الا ترد عليه حرمت عمه: هلا فهد
فهد هلا خالتي..شلونج إن شاءالله طيبه
أم محمد ( حرمت عمه ) : بخير والله..انتوا شلونكم
وقعدوا سوالف لين قالت له شي حطم كل مافيه
أم محمد : يالله عاد تعالوا لنا إن شاءالله ملجت نوف مانسويها بدونكم
سكت فهد أهي ردت وقالت: يوم لك قول إن شاءالله ..ماخطبت للحين
فهد كان وده يتكلم بس حس إنه ماستوعب الكلام رد وسئلها
فهد:خالتي نوف إنخطبت ؟؟
أم محمد: إيه والله من شهر ..والحين قاعدين نجهز حق الملجه
فهد: انزين خالتي أنا بروح الحين .. عندي شغل
أم محمد تعرف إن فهد يحب نوف ابتسمت بخبث وردت : انزين حبيبي سلم علأهل .. مع السلامة
فهد: يبلغ ..فمان الله
سكر فهد وهو مو فاهم
نوف .. نوف راحت مني
إنخطبت ... منو هذا ...منو إلي أخذها
ماعرف شكثر من الوقت مر واهو على هلحاله
شال جاكيته .. واغراضه ..وطلع بسرعه
كانت في بنت جايه بتخلص معامله عنده
اهوا فتح الباب في وجهها بسرعه غريبه خوفتها

البنت : أمبييييه إسم الله إسم الله
فهد : اوه سوري..أنا أسف مانتبهت
البنت شافت دموع فهد بس نزلت راسها وقالت .. : لا عادي ماصار شي

فهد: خير اختي بغيتي شي ؟؟
البنت : أنا بس عندي موعد عندك اليو...
فهد بدون مايخليها تكمل كلامه ماكان له خلق : انزين انزين ..أنا إليوم ماعندي وقت .. روحي هناك ( وآشر على مكان مكتب ) وقولي لها فهد يقول عطيني موعد يديد ... مع السلامة

البنت بقهر ( ياربي ياربي شنو هلصبي ) : أها باي ..
بس فهد كان رايح من زمان
شفيه هذا ..والله هلشركه غريبه
كملت طريجها ..وراحت مكان ماقال لها

********************

راح بسرعه شغل سيارته لين مكانه... بروحه

قعد هناك
بغرفه بااارده
يارب ..ليش ياربي
والله أحبها ... أحبها واموت فيها

مايصير

أنا أبيها لي .... نطرتها كل هلسنين ... ومن قررت أخطبها ..تروح مني

ماكان يشوف شي
كل شي كان مضلم بعيونه
كل شي أسود

كل شي .. قاسي

ليش جذي
مل من كل شي

أبيها وربي أبيها ،،.
دق موبيله .. مره ...ومرتين ... ثلاث
إنتبه حق الوقت إلي تأخر وايد ،، حس بلضلام .
مد ايديه حق مخباته ..وطلع الموبيل
شاف ٥ مسكال ٣ من شوق وحده من ابوه و وحده من أمه
رد دق على أمه
فهد: هلأ يمه
أم فهد : هلأ حبيبي ..وينك فيه حياتي تأخرت
فهد:كان عندي شغل وايد يمه، ماقدرت أخلصه بيوم واحد..أنا الحين قاعد في شقتي ..
أم فهد: فهد حبيبي فيك شي ..شي مضايقك ؟؟
فهد: لا يمه لا لا مافيني شي ..قولي حق شوق اني مشغول.. يالله سلمي علكل
أم فهد:إن شاءالله ..تحمل بروحك
سكر فهد
ماكان عارف شنو بيسوي .. مل من كل شي
حتى من روحه مل
سمع صوت سيارات و إزعاج ..كأنه عرس عرب
إي هلمكان كله حق العرسان ..
فج الستاره بيده ..وقف يطالع لهم
المعرس كان شكله عربي والعروس شكلها أجنبي..
سلموا الناس إلي وصلوهم ..صوروا وياهم .. وشال عروسته ودش بيتهم
وقف ورى الستاره ... ودموعه ماخذه راحتها
معقوله أهون عليج يا نوف ..جذي جذي تروحين مني بهلسهوله
قعد علأرض البارده
ماكان يحس إلى بحرارة الغيره ... شي داخله يذبحه .. يقوله إنت خلاص ..نوف ماعادت لك،،.. نوف اختارت غيرك
نوف ..نوف
صرخ بصوت عالي ...عاااالي نوف أبيج لي... حس الدنيه كلها سمعته
الساعه ٣ الفير
كان قاعد
ماسك الكاميره بيده ..يحاول يشغلها
يبي يشوف الصور إلي فيها
ياب باتري يديد وركبه فيها
اشتغلت
رفعها وباسها وأهو فرحان
قعد يدور بين الصور الموجوده
كلها صور جديمه
فهد: أفف وين راحو
تذكر ..بيوم نوف كانت هني بلشقه
نوف وأهي تطل بدار فهد
نوف : فهد هذي دارك ؟
فهد كان يكلم عمه : إيه نوف داري
يا صوبها وقال : يعني اهي داري من أكون راد من الشركه مالي خلق شي أو أكون تعبان ..أو متأخر ..جذي
نوف : همم .. انزين أبي أدش .. أشوف الصور ... ممكن
ابوها ( بو حمد) : نوف حبيبتي خلاص تركي الصبي ماخليتي مكان بشقته إلى وشفتيه ..فهد سامحنا عفسنا الشقه بنتي حدها فضوليه

فهد: ههههههههه ..بلعكس عمي انتو أول ناس زارني ويشرفني هلشي والله .عادي عادي نوفو اخذي راحتج
نوف: هيهي حره يا بو حمد و كا بدخل الدار وشوف الصور

تذكر فهد شكلها من كانت تسأل على كل صوره
كان عند المكتب حقه .. لوح كبير .. أبيض
يعلق عليه كل شي يصوره ..وكل صوره موجودين


وتستفسر ..وشلون كانت حلوه .. بريئه ... أحبها
نوف: واي وربي روعه مسوي معرض خاص فيك فهد
فهد : إيه يعني تقدرين تقولين جذي ..

نوف: فهد تذكر الصور إلي صورناهم من شوي
فهد : همم..شرايج انتي يعني تونا مصورين تقولين لي تذكر
نوف: هههههههه لا قصدي ابيك تعلقهم هني
فهد: ههممم ...إن شاءالله
انزين شرايك أنا أعلقهم ..
فهد: أوك

تذكر من يابو الصور
نوف :فهد أنا بعلقهم بمكان محد يشوفه
فهد : ههههه وليش عاد
نوف عشان محد يحسدني ها ها ها
فهد : ههههه انزين ؟؟
فهد : إيه ..ف أبي أحطهم هني
( علقتهم تحت صور عجبوها)
نوف : يالله الحين تمام
ضحك فهد من بين دموعه
راح شال الصور وولقى صور نوف ..وصور العيله كلهم
ردهم مكانهم
وطلع برا البيت
كان الوقت متأخر
بس مايبي يقعد بروحه خلاص ..بينسى
مثل ما انتي نسيتي ..وبتزوجين
أنا بعد بنسى...بس مابحب بعد ولا أتزوج
خلاص طابت النفس من كل شي بعدج يا نوف
أخذ السيكل إلي كان يركبه بس إذا كان متملل من السياره
وراح يتمشى فيه

كان تقريباً كل شي مسكر
بس في كافي صغيره
شافها من بعيد ..
وقف السيكل وراح لقى جم شخص كل واحد قاعد إلي يقرا والي نايم والي يشرب

قعد وطلب له قهوه ساده مع جوكلت..

مسك الجريده
مافي شي يديد ..الدنيا كل يوم نفس الشي مافي تغير
.**********
شوق
كانت قاعده تدرس
شوق : فرح تعتقدين فهد وين الحين
فرح: شوق سكتي ..خليني أنام
شوق: انزين ليش كله مسكر تلفونه ..
فرح :شوق صكي النت ونامي أف منج ..
رن تلفون فرح بمسج ..
نطت له فرح
شوق: هاه مو كنتي تبين تنامين
فرح :مالج شغل
سكتو أثنينهم ..وفرح تقرا المسج وتبتسم
شوق : فرح ..؟!؟ ..جاسم؟
فرحترد واهي مشغوله تكتب مسج: إيه إيه ...جاسم
شوق: هممم..انزين شنو يبي
فرح : أف شوق انتي شكو .... أنا بروح داري أنام ..تصبحين على خير
شوق : مالت ... وانتي من أهله
راحتوقعدت شوق تطالع الشاشه حقت اللابتوب
فتحت المسن
شافت محد موجود
ياربي شهلملل
كملت دروسها
وراحت تنام
*******




شبيصير بحياة فهد بعد نوف
فرح وانشغالها بجاسم

شوق...
ساره

والكل
نطروني بجزء يديد
اشوفكم على خير

عضوة ،
18-04-2009, 03:50 PM
روووعه البارتات

وننتظر البارت الجاي

سكرية وردية
18-04-2009, 06:06 PM
مشكوووووووورة بس انا عندي سؤال: من هالبنت اللي كانت ترقص و عيونها عيون بط و لا مادري شو؟و ننتظر الجزء الجاي على احر من الجمر..

ஃ S H M O O 5 ஃ
09-07-2010, 09:24 PM
آنا اسفه التأخير
لي باك

عضوة ،
09-07-2010, 10:17 PM
^
ايي والله نبي التكملة
وبعد ما اتخلص الرواية

مرة ثانية بقراهاا من أول
وبكمل


لان نسيييت واايد اشيااء
اشيااء بسييطة الي اتذكرهاا



ننتظرج ق1ق1

Dosh
14-07-2010, 07:26 AM
اول ششئ السسلـآم عليييكم

انــا ان شاء الله حكوون متابعه جدييده لروايتكـ الخطيييره

احداث مششوقه وغيير متوقععه ..

حبيت ابطال القصصصـه ..

وانتظركـ ياعسسسل بشششوق للبارت الجديد


لكـ وددي وتقييمي

زـآرـآ ..

ஃ S H M O O 5 ஃ
15-07-2010, 05:36 PM
إحم دقايق و أخلص الجزء و أنزله
تسلمون ع المرور و على المتابعه

Dosh
15-07-2010, 06:24 PM
^

هههههههههههههههههه

لمـــآ شششوفت رددكـ وربي طططرت من الفرررح

متحمسسسه للروايه بزياده هع هع

ஃ S H M O O 5 ஃ
15-07-2010, 11:07 PM
الجزء الخامس عشر
-----
~.. ســقـى ـآللـه .. يـوم أنـآ طـفـلـ ..
أنـآم ولآ أحـدٍ قـدي .. ولـآ أحـآكـي هـمـوم الـيـوم ..
ولـآ أنطـر أمـل بـكـرهـ ..~
----------
قعدت الصبح على صوت المنبة
شوق : آااخ .... .. شنو هذا ااي يا رقبتي .. آخ يمه ...
فرح : شوق قعدتي ؟
شوق : إي قعدت ..
فرح : صباح الخير ..
شوق : صباح النور
فرح: قومي يالله أنا روح تبين أوصلج ؟
شوق : إي يالله دقايق بس
طلعت فرح و قامت شوق ..
راحت أخذت شور .. طلعت سمعت صوت الفون ..
شوق : آلو .. هلا شهودة
شهد : هلا شوق ..سمعي سيارتي مادري شفيها و القطار طافني مروني اوكي يالله باي

طوط طوط طوط...
شوق : هاو ..شفيها هذي
دشت زهور: صباح الخير .. تعالي يالله الكل ينطرج علريوق
شوق : دقايق يه.
دق فونها شوق: شهدو شتبين ترى لجيتينا
نواف : احم .. سوري أزعجناكم
شوق تطل بلفون ( وي وي وي ..هذا نواف ): هههههههه... هلا هلا نواف سوري سوري والله شهد كل شووي تدق بطت جبدي ..
نواف : زين بس بغيت أقولج ييبيلي وياج البروجكت إلي سويتيه من إسبوعين بغيته ..
شوق : اوكي من عنوني
نواف : اوكي تسلم عيونج .. يالله باي
شوق : يسلمك... بايو
شوق : أمبيه شلون اشوفه هذا عقب إلي صار وه وه وه ...الله يستر هع
راحت لبسي و نزلت لهم
----------------
فهد قعد الصبح
أخذ شوور بدل و راح الشركة
قاعد بلمكتب و يشغل
يحاول يشغل نفسه بأي شي
المهم ينسى ... ينسى و بس
فهد يكلم السكرتيره
لو سمحتي .. ييبي لي برنامج مواعيد إليوم
يت و قالت له إنه في وحده تنطره برا
فهد: خليها تدخل
----------------------------------
حمد : فجوره وينج يالله قومي أهلي بيمرونكم إليوم
فجر نايمة : انزين يالله باي
حمد: فجر و ويع قومي أمي يمي تقولي متى عندكم وقت عشان يجون
فجر تتثاوب : قول لها حياكم أي وقت
حمد بقلبه ،،، بعد عمري إلي تتثاوب ..: يالله عيل إليوم الساعه ٥ العصر باي ..
فجر : باي
فجر : ماما .. أمي.. يماا ... يماا ( تصارخ )يمممماااااا
أم فجر : هلا ها ها شفيج شتبين ..
فجر: إليوم بيجون بيت حمودي بيخطبوني الساعه ٥ العصر يالله روحي بنام ..
أم فجر : لا والله ؟؟ حلفي بس .. قومي يالله قومي
أم فجر : فجرو قومي لا أذبحج ماكو وقت ..
و قعدو يزهبون عمارهم
----------------------
شوق : صباح الخير
باسة راس ابوها و امها و قعدت
حمد : تو الناس
زهور : من الفير قعدتها
شوق : انتو شتبون مني يه
أم فهد : يالله شواقه فرح تنطرنج تحت
شوق : يالله عيل باي ..
راحت شوق و شوي شوي تفرق الكل ..كل واحد حق دوامه
 
---------
شوق : فروحه بليز خلينا نمر شهود تبينا نمره
فرح : من صجج انتي ماعندي وقت
شوق : بليز وعدتها أنا ... حياتي انتي
فرح : شوق ماعندي وقت بروح أول شي الدكتور بعدين الدوام خلاص عاد
شوق : أف أف أف ...
شهد راحت ويا اخوه و التقوا بلمدرسة
 
شهد : صباحو يا قميل
شوق : اهلن اهلن ..
نواف: صباح الخير بنات
شهد . شوق : أهلين نواف صباح النور ( شوق كانت حدها مفتشله من الموقف إلي صار بس ما بينت هلشي )
نواف: شخباركم .. شمسوين
البنات : تمام
 
شوق لمحت محمد قاعد بروحه : دقايق و أرد لكم
راحت ، شهد تنرفزت
و نواف استغرب : شفيهم هذيلا
شهد : شدراني، خل نروح راح يبدا الكلاس
نواف: أوكي يالله ...
و شافو أليكس و تيمعو و راحو
قربت شوق من محمد : صباح الخير حمود
محمد : هلا شوق صباح النور
شوق : شفيك قاعد هني بروحك
محمد: اييت ماشفتكم قعدت هني،
شوق : متضايق ؟
محمد: لا عادي نسيت، ( لف على شوق و قال بكل الم ) ... شوق صدقيني محد يستاهل و أنا اكتشفت إنه كان إعجاب .. مو أكثر
شوق : عفيه على حمود .. يالله نروح، بدا الكلاس
محمد : يالله
دشو الكلاس و راحت شوق عند شهد : شفيه حمود
شوق: متضايق من إلي يصير بين أمه و ابوه
محمد سمع كلامهم ، طالعت له شوق و غمزت له
إبتسم لها و راح قعد يم نواف
 
-------
فرح عند الدكتور .. تنطر دورها
كانت بتاخذ تحليل دم ، لأنه تحس بضعف و دوخه
دق عليها جاسم : هلا جاسم
جاسم : هلا بغلاتي هلا بفرحة عمري ..صباحج عسل و فل و شوق و وله ... مشتاق لج أبي أشوفج
فرح : هههههههه ... شوي شوي علي.... شخبارك
جاسم : تمام حبيبتي انتي شخبارج
فرح: أنا تمام بخير
جاسم : وينج فروح
فرح : أممم ..عندي موعد تحليل دم و شوي و أدخل
جاسم : من صجج انتي ، و ما تقولين لي ، و رايحة بروحج بعد ...نطري يايج
فرح : لا لا جاسم مو لازم أنا شوي و أخلص
جاسم : فرح باي ألبس و أييلج
و سكر
 
فرح : أفف ..ليش قلت له ... يالله عشان اشوفه هع
 
دقايق و وصل جاسم عندها
قرب منها و اهي وقفت له من شافته
مسك ايدها : ها حبيبتي شفيج طمنيني
فرح : جاسم والله مافيني شي شفيك بس أحس بدوخه و جنه عندي فقر دم أو نقص فتامن بشوف الحين تطلع النتيجه ..
شاف ايدها إلي أخذو منها دم و رفعها و باسها .... استحت فرح و خافت أحد يشوف : عيب جاسم مو جدام الناس
جاسم : فرح و بعدين معاج انتي مرتي الحين حلالي
تم طول الوقت ماسك ايدها ..كتب لها الدكتور فيتامينات و طلعو
جاسم : عازمج على الريوق يالله
فرح : هههه ..و احنا بنتم جذي كل يوم عازمني
جاسم : مرتي و كيفي
فرح : انزين و سيارتي
جاسم: خليها أنا أرد أييبها لج يالله عاد
فرح: اوكي يالله
و طلعوا مع بعض
 
--------------------
 
سارة
من كثر تعلقها بهلشات .. تركت دوامها إليوم لأنها أمس سهرت وياه .. و ما درست ... و نامت الفير
قعدت العصر على صوت أمها
سارونه قعدي بسج نوم
سارة : هلا صباح النور ماما
أم فيصل : سارة أنا بروح المستشفى مع إبوج انتي ديري بالج على موسى بيرد بعد شوي و زهور يمكن ترد وياه .. سويلهم غدا و خليه يدش يتسبح و درسيهم
سارة : ليش ماما شفيج عسى ما شر
أم فيصل : ماكو شي بس أحس اني خلاص ...
سارة : واي ماما بيصير عندنا بيبي
أم فيصل : هههه... إي يالله قومي
سارة : ان شاءالله..الحين أقوم
قعدت سارة تفكر بلي يصير لها و بيتهم
وناسة ...وأخيراً بيشرف البيبي

----------------------
فهد بلدوام
دخلت عليه البنت نفسها
فهد : هلا اختي حياج (كلمها بلدنمركي ..لكن ذكرها عربيه .. رد كلمها عربي )
عبير : هلا اخوي الله إيحييك
فهد : آمري..أنا أسف أمس كان عندي موعد مستعييل و طلعت بسرعة ..
عبير بقلبها ،، إي و عشان جذي كنت تبجي يعني : لا ماعليه حصل خير .، أنا بس طلبتو من عندنا آخر شي من تصنيع شكرتنا حق القطع إلي لازمتكم..و ييت اوريك إلي عندنا ..
فهد : إي صح ، ممكن أشوف الأوراق و الصور و إن كان عندج شي منها
و كملو شغلهم و الكل مو معطي أحد أي اهتمام .. محد يستاهل ؟!؟!!!
 
 
 
أشياء وايد تغيرت... حياتهم تغيرة..و كل شي
هلجزء مر بدون أحداث قوية
بس نطروني بلجزء الياي
و شاكرة تواجدكم

Dosh
15-07-2010, 11:27 PM
ننتظركـ يالغلـآـآ البــارت كان ششوي بارد لـآكن برضوـآ حلوو ..


مبدعــه ياعسسسل ..

ஃ S H M O O 5 ஃ
19-07-2010, 05:56 PM
 
الجزء السادس عشر


أحيآن من كثْر الحكي ..
تسكتْ ومآقلت الحكِي !
تتزاحم بـ راسِك طوَابير الجُمل | وتصدّها
وأحيان من كثْر الدمع .. ما عآد يمديك البَكي
كل ماتخُونك دمعتك تشهَق بها .. وتردّها !

-------

 
خلص الدوام
طلعت شوق من الكلاس حدها تعبانه
نواف :شفيج شوق
شوق : ولا شي
نواف دق فونه : لحضه شوق
رد و إبتعد عن شوق
شوق :شفيه هذا.. أول مره يسويها
شهد: كلهم جذي مادري شفيهم شوق
شوق : إي والله وانتي الصاجه كلهم
شوق : إلا شهد بغيت أسئلج .،،
شهد: هلا سألي
شوق : انتي . أممم... تغارين على محمد ..!!!
شهد: لأ ... أنا .. شكو .. محمد مثل اخوي
شوق : أها .. اوكي مثل إخوج مثل إخوج ..كيفج
شوق بخبث تغمز لها و تمشي : تعالي ناكل لنا شي يعت
شهد: ها .. يالله
راحو يطلبون لهم شي
شهد: شوق
شوق : هلا
شهد: نواف يكلم منو
شوق : شدراني ليش
شهد: مادري شوف
رفعت راسها شافت نواف واقف متسند على الطوفة و يبتسم و يتكلم
شوق حست انها عنود :مادري
شهد: انزين .. شوق بقولج شي ..
شوق : قولي ..
شهد: أممم ..خلاص بعدين بعدين
شوق : هع ويهج-.. خلاص براحتج
 
 
-------------
حمد بداره يتزهب حق الخطبة
و فجر قاعده تتعدل و تتكشخ
حمد : فيصل تعتقد إنه فجر شتسوي الحين
فيصل:قاعده و ماسكه ورده و تقول حمد يحبني ما يحبني يحبني ما يحبني
حمد منصدم يطالع فيصل : إنت من قلب وربي فصول يعني جد مو وقتك
فيصل :شتسوي يعني بنت و أكيد تتعدل و و مادري شنو سوالف بنات يعني
حمد: فيصل أنا يصير أشوفها إليوم يعني بدون حجاب
فيصل : مادري .. تصدق ماعمري فكرة بهلشي .... يعني خطبة و تشوفها
قطع حبل أفكارهم و هبالهم دقات خفيفة على الباب
حمد: إدخل حياك
فهد : قوه شباب ... ها خلصتو
حمد : ها شرايك
فهد : ما شاء الله قمر قمر اخوي، فديتك والله بتسويها و تتزوج قبلي
فيصل : إي لو اني منك ما أخليه بس انت ..مادري شقول عنك
فهد: يعني من رأيك أخليهم ينطرون
حمد: هيييي إنتو ... شنو فيصل أنا رفيجك شنو ما أخليه و إنت شنو انطر شكو
فهد : هههههههههههههه شوي شوي على عمرك ياخي هدي هدي ... اسفين نتغشمر
حمد : فهد إنت أكيد تفهم بهلسوالف .. الحين أنا بروح أخطبها .. يصير أشوفها ؟؟! قصدي بدون حجاب
فهد : ههههههههه .. لأ شكو تشوفها ... من تملج بتصير حلالك و تشوفها
حمد : عيل بملج ... اليوم ..
فيصل: هههههههههههههههه..من صجك ..اثقل يبا شفيك
فهد :هههههههههه إي والله اثقل شفيك
حمد: مالي شغل بشوفها أقعد وياها
فهد : استريح
´
----------------------------
 
فجر يت عندها الكوافيرة
قعدت تقول لها شلون تبي الشعر و الميك آب
أمها تراقبها من بعيد ... و تحس إنه فجر الصغيرة الدلوعة الوحيدة
خلاص كبرت، فرحت لها بس بعد تحس إنه البيت بيفضى عليهم
سكتت و تمت تراقبها
فجر: ماما ... ماما أف .. ماما حبيبتي شفيج خلصت شرايج !!
أم فجر : ها حبيبتي هلا ..
فجر : أقولج خلصت شرايج
أم فجر : وحليلها بنتي تهبل قمر والله قمر ..
فجر تلم أمها : فديتج انتي القمر والله .. ( تلم ويه أمها بإيدينها) ماما فيج شي ؟!
أمها : لا حبيبتي مافيني بروح أزهب عمري و انتي كملي و من أنادي عليج تنزلين عندنا اوكي ..
فجر : إن شاءالله الغالية
راحت أمها .. و فجر قاعدة تنطر على أحر من الجمر
رن فونها
شافت
حبيبي
ماني رادة
سكت .. و رد دق .. و سكت ... و رد دق....
لين صار داق ٥ مرات ...
فجر: شفيه هذا أكيد فيه شي ... إن دق بعد مره أرد
و صج دق
فجر: ألو
حمد: فجر شفيج شصاير ليش ما تردين
فجر: إنت شفيك ... ليش تدق تدري اني مشغوله
حمد: انزين سمعي احنا ربع ساعة و نكون عندكم ... عندي لج مفاجأة....
فجر: صج شنو
حمد: نطري شنو ثقلي أقولج مفاجأة....
فجر: هههه .. اوكي ناطرينكم
حمد: يالله باي .. أحبج
فجر: طوط طوط طوط
حمد : وآي بس اعشقهاااااااااا
فهد: ندري ..يالله مشينا
-------------------
شوق لبست تنورة قصيرة و قميص
و زهور نفنوف قصير نعوم
كانت شوق تحط وردة صغيرة على شعرها
و تكلم شهد على الفون
شهد: شوق تدرين إني كنت بقولج انه....
شوق: شهد مو وقتج قولي شفيج
شهد تكلمت بسرعه و كأنه شي ثقيل عليها و تبي تتخلص منه : أحس اني أميل حق محمد و أحبه..
شوق : أدري
شهد ساكته
شوق : و من زمان .. و ما تفاجئت
شهد: من صجج... شوق أنا أحس إني أحبة ... كنت أقول لا احنا بس ربع اخوان أي شي .. بس ماكنت أدري إنه هلشي بيوصل لهلدرجة
شوق: شهد .. مادري شقول بس خلينا نسكت .. و نشوف محمد بشنو يفكر .. لأنه محمد صعب نفهمه ...
شهد: إي ..أدري ...
شوق: انزين شهود أنا أخلص و من أرد البيت أكلمج
شهد : اوكي شواقتي طولت عليج سلمي على حمد و فجر و باركي لهم
شوق: لا أفا عليج .. يبلغ إن شاءالله . يالله سلمي على خالتي
شهد : إن شاءالله .. باي
شوق : بايات
سكرت شوق و حطت ميك آب ..جان يدق فونها
شوق :أف شنو هذا
شوق : هلا سارونة
سارة : شوق وينج
شوق : فلبيت
سارة :شتسوين
شوق: بنروح بيت فجر ... إليوم الخطبة انتو شنو ما بتيون ..جنه بس فيصل بيجي ويانا
سارة: إي ماما راح تجيب جنه .. عشان جذي بس فيصل وياكم و بابا و ماما و جاسم و فرح بلمستشفى .. أنا ويا موسى فلبيت بروحنا
شوق : انزين تعالو ويانا
سارة : لا بروح حق ماما بعد شوي
شوق : انزين تعالو نروح أول شي بيت فجر بعدين نروح المستشفى .. ما بنطول عندهم
سارة : عيل خلاص ... ناطرينكم
شوق : اوكي زهبي عمرج و كشخي ما أوصيج
سكرت شوق و كملت كشختها و نزلت عند أمها و قالت لها عن إلي صار بينها و بين سارة و انهم بيمرونها
--------------------------------
 
فبيت فجر
بو فجر قاعد ويا خوال و عمام فجر إلي يو من الكويت عشان فجر و خطبتها خو البنت الوحيدة
و شوي و صلو عندهم بيت بو فهد
بوفهد و فهد و حمد و فيصل
و عند الحريم أم فهد و شوق و سارة زهور عند الحريم
أم فجر : حيالله أم فهد ... هلا والله تو ما نور البيت
أم فهد : تسلمين والله أم فجر منور باهله
أم فجر : هلا والله بلبنات شلونكم شخباركم

سارة و شوق : والله تمام بخير
و قعد سوالف و ضحك
أم فجر طرشت الخدامة حق فجر تقول لها تنزل
فجر : اوكي شوي و أنزل ثانكس ريموندا
فجر : أمبيه شفيني مرتبكه .. كلهم شوق سارة
نزلت شوق عندهم
شوق و سارة يتساسرون
شوق : شوفي شوفي سارة شوفي فجر أمبييه من صج هذي فجر!!!!
سارة : مو صج شمسويه هذي ....
فجر :السلام عليكم
أم فهد : هلا والله فجورة عليكم السلام فديتج والله قمر ..شخبارج
فجر : هلا خالتي تسلمين بخير انتو شخباركم
أم فهد : بخير حبيبتي والله

سلمت و وصلت حق شوق : بسكم مساسر هين اوريكم
شوق : تسلم على فجر و تقول لها : قمر قمر واي فديتج والله مرت اخوي
فجر : ويهج ويهج ..
سارة : واي فجور والله تهبلين و نعوومه
------------------
عند الريايل
إتفقو على كل شي
و على المهر
و على العرس و الملجة
و المفاجأة إلي كان حمد مزهبها حق فجر
 
-------------
بو فيصل و جاسم و فرح ينطرون أم فيصل
فرح : الله يقومها بلسلامه يارب.. جنه تأخرت
بو فيصل : إي والله تأخرت وايد .. جاسم حبيبي ما عليك آمر روح شوف اسألهم
جاسم: إن شاءالله
فرح شافت وحده تخز جاسم من أول ما قعدو: جاسم إنطرني أيي وياك
جاسم مسك ايدها و راحو
وهني انتبهت البنت إنه مرتبط .. فرح خزتها تحاول تقول لها إنه لي .. و البنت ابتسمت حق فرح
 
 
بجذي خلص الجزء
نواف شفيه
محمد و شهد
و آخر حب شهد
شوق و سارة و العلاقة إلي بدت تتفكك شوي شوي
حمد و فجر و آخر هلمفاجأة شنو
بيت بو فيصل و الشخص اليديد الي بيصير بينهم (البيبي )
 
إنطروني بلجزء اليديد
يعطيكم العافية

و مشكورة zara
ع المتابعة

LOVECITY
20-07-2010, 12:27 AM
مسائك معطر بالحب والسعادة غاليتي


لي عودة لقصتك فقط راقت لي


هناك اجزاء كثيرة سأقرها وأعلق عليها

لكن كبداية القصة رائعه

تجمع بين الحب والجدية والمرح

كل هذه الأشياء كفيله بجعلها قصة رائعه

رغم أني لما أقرء اجزائها


ودمتي بحب
مدينة الحب

ஃ S H M O O 5 ஃ
20-07-2010, 03:49 AM
مدينة الحب

ماتدرين شكثر يشرفني تواجدج و متابعتج و قرأتج حق قصتي
للحين سهرانة اكتب الجزء الياي
أسعدتيني بردج الطيب
منورة

Dosh
21-07-2010, 12:11 AM
السسلام عليكم ..


التكملــه كانت ولا ارووع انتظر البارت الجاي

توقعاتي ..

امم حمد يممكن يملك على فججر ...

وو سساره وشوق حيرجعوا مثثل اول

نواف مدددري مني قادره اتوقع اشفيييه بس يمكن حب وححده غير العنوود ولا العنوود اعطته وججه وحبته

محمد وششهد اممكن محمد حيبادل شهووده نففس الشعوور


ننتظر التكمله يالغلـاـآ ..

وددي لروحكـ

LOVECITY
21-07-2010, 07:14 PM
المقدمة....الأبطال .....الحلقة الأولى

المقدمة

بدايتك في سرد الرواية وإعطاء أجواء رائعه للدخول الأول للراوية

كان رائع جدا طريقة ملامسة القلوب ببداية عن أن بداخل كل إنسان طفل

وصف رائع

مدخل القصة رائع بكل ما تحملة الكلمة


الأبطال

منسقة ومرتبة سردتي لنا كل ملامح الشخصية من عمر ووصف وأحوال

أي أنكِ أعطيتي لكل شخصيه حقها بالوصف وإيصال فكرة لنا عن كل شخصية

سنبحر بها معكِ في روايتك


الحلقة الأولى

شدني بصدق وصفك الدقيق لأجواء المكان وللتعبيرات الشخصية لكل من سارة وشوق

ووالدتها وأجواء القطار والشخص اللي واجههم

ووصفك الدقيق لكل ما كان حولهم من أشياء

يبدو لي من بداية روايتك أنها حقا رائعه

وسأستمتع عن قرب للبقية


رائعه كعادتك


إنتظريني للتعليق على الحلقات الباقية


ودمتي بحب
مدينة الحب

ஃ S H M O O 5 ஃ
22-07-2010, 01:23 AM
zara



تسلمين والله بعد عمري منورة البارتات كلهم انتي > هع

إي توقعاتج فيها شي من البارت الياي
لا عدمنا هلتواجد يارب

ஃ S H M O O 5 ஃ
22-07-2010, 01:27 AM
LOVECITY


شهادة اعتز فيها والله
و يشرفني ردج & تعليقج
ناطرة التعليق على الباقي ترى>> طماعة:==D:
منورة حبيبتي

ஃ S H M O O 5 ஃ
22-07-2010, 01:30 AM
و أترككم مع البارت



الجزء السابع عشر



Its a Girl
:==D:
---------------------------
 
حمد : عمي ممكن اطلب منك طلب
بو فجر : تفضل يا ولدي امر

حمد: والله يا عمي أنا مزهب حق فجر مفاجأة..إنه يعني نملج إليوم. و العرس يكون كبير بس أهم شي الملجة عائلية و بيننا احنا الموجودين .. و أن وافقت إنت أدق على الشيخ و يجي نملج


بو فجر انصدم ،.. و قعد يدور جواب بعيون اخوانه و خوال شوق : والله مادري شقولك يا حمد

حمد: دام صارت الموافقة ماحب نآجل الملجة

بو فهد مو عارف شنو يقول له .. ولده ين و قعد : حمدو عيل احنا بعد ما ندري عن السالفة ..

فهد : ههههههه ...مستعيل اخوي خلوه شفيكم عليه

فيصل : إي والله حمود مستعيل

بو فجر : عيل عطوني دقايق أخبر أم فجر و فجر و انتو دقو على الشيخ

حمد راح بعيد و دق عليه و قاله يجي و عطاه العنوان

بو فجر : شسوي يا أم فجر هذا الصبي يبي جذي ما أقدر أقول لأ فشله و الكل موافق .

أم فجر : فجر حبيبتي تكلمي شفيج .. تبين الملجه الحين؟

فجر ساكتة : ماما أنا مو مزهبه عمري شكلي مكياجي شعري كل شي

بو فجر : والله تهبلين و نعومة بنتي حبيبتي

أم فجر : إي والله قمر

فجر : خلاص إلي تشوفونه

تمت الملجة

و صار وقت فجر و حمد يقعدون بروحهم

و الكل تركهم و راح إلمستشفى

---------------------
إلمستشفى

عند بيت بو فيصل

بو فيصل قاعد عند أم فيصل

و فرح وجاسم عند الياهل

فرح :امبيه جاسم شوف شوف حلاااتها وآي ماشاءالله تينن قمر قمر

جاسم ماسك ايد البيبي : إي والله فروحة شوف تينن .. أبي أبي أبي

فرح بمكر: شتبي

جاسم مسك ايد فرح .. متغاضي كل العيون إلي حواليهم : فرح أبي بيبي منج .. خلاص أبيج مرتي متى نتزوج حني علي شوي .. شفيج

فرح تهد ايده و تروح عند البنوتة : إن شاء الله عن قريب ..
جاسم: إن شاءالله

حط ايده بإيدها..و تمو جذي يعلقون على البنوتة و حركاتها و ملامحها و تشبه منو و عيونها على منو .....





شوق و سارة يركضون

شوق : طحت علييكم شتسوون... أمبيه وينها وينها

ساره : وآي اختي بيبي وينها

فرح : شوي شوي شفيكم ..انتو بمستشفى

شوق : بيييييه فرح سكتي والي يسلمج مالي خلقج وينها جسوم

سارة : كا كا كاهي ... واي واي واي اختي تشبهني

فرح : سمالله عليها قعدتوها حرام عليكم توه نامت ...

جاسم : إي والله حشى مو بنات .... قولو ماشاءالله شفيكم يه
 
فيصل و موسى يتهاوشون عند الباب

موسى : وخر أبي أدش

فيصل يجره من تي شيرتة .. : وخر يا ..... وخر بشوف بدش

و هني قعدت البيبي ...و بدت تبجي

جاسم : طلعو برا يالله كللكم برا ما أشوفكم هني يالله

فرح :جاسم شوي شوي ... و انتو شفيكم بتشوفونها

الكل متيمع عندنا

فيصل : تشبه جاسم ,,,,جسوم شكو شكو,,, اختي هذي

شوق : إي والله وانا أقول تشبه منو ...

سارة :وآي فديته عمي تشبهك

فرح تبتسم و اهي تطالع ريلها بفخر

فهد : قوه شباب ..أشوف أشوف وخرو ... حياتي ..مرتي..بعد جبدي ... هذي خلاص محجوزة

موسى مصدق حط ايده على خده و يطالع البيبي: بيييييه فهد ..شلون تتزوج ياهل ...

زهور : إي والله شلون هذي بيبي ...

هني الكل قعد يضحك
 
----------------------------




احم احم شرايكم نروح حق العشاق
ولا لا خليها بعدين

ههههههه... زين زين نروح لهم لا تعصبون >> مندمجة
المهم
كانت فجر واقفة عند الدريشة

( واي واي شسوي يا ربي شكلي مو زاهبة...مو حلوة .. شنو هذا ... بيعجبه شعري ؟!؟!؟!... شكلي بدون حجاب بيعجبة؟؟!؟!؟! ... ولا شنو أسوي ؟!؟!؟!؟!؟! خلاص أروح ألبس شيلتي و عبايتي أبرك )


دارت الصوب الثاني بتروح فوق تبدل ... طراخ ... صدمت بحمد وراها
صرخت صرخة هزت الصالة إلي مافيها غير أثاث و ديكورات صغيرة و خفيفة


حمد يحط ايدة على حلجها : اوووووووووووش فضحتينا....شفيج شفيج ...سمالله عليج

فجر تعدل شعرها : إنت من متى هني

حمد يبتسم لها يحط ايده على شعرها و يخربه : من زمان

فجر مرتبكة.. ترد تعدل شعرها : اها أوكي

حمد يرد يخرب شعرها

فجر ترد تعدله ... قرب منها :أحب العب بشعرج ...شكلج مو صج فجور ما كنت اتوقع انج جذي ...مرتي تينن ..


فجر تخلص عمرها من بين ايدينه و تروح تييب له عصير

تفضل

حطته عطتة العصير و راحت .. ما يمديها ... مسك ايدها و باسها

حمد: شنو فجر مو عاجبتج مفاجأتي ... ليش متضايقة ...خلاص أنا أسف بتركج بروحج ...باي
فجر : حمد حمد .. لا مو قصدي أنا .. و سكتت
انتبهت انها تطلعه بعيونه ...أول مرة ... و بدون حجاب ... صارت مرته
نزلت راسها و راحت قعدت
قعد يمها و خلص يومهم بلسوالف
 
 
 
اعجبك من اريد اتغازل وياك
وارش ماي الورد فوق الشفايف
وبحور القمر اغسل محياك
انا شلال من حب وعواطف
مكانك بل قلب وبروحي مئواك
وبين عيوني انت منين خايف
جميل انت ومثير بكل مزايك
حرام الليل يخلص بل سوالف
حبيبي اسمحلي المس طرف وجناك
ولقط منقة مصرية وقطايف
واذا بحجت المزاح اتمادة وياك
من هسة اقولك انا اسف
اعجبك اعجبك من اريد اتغازل وياك
وارش ماي الورد فوق الشفايف
 
 
 
 
 
 
 
كان هذا الجزء السبع عشر
اتمنى إنه يكون مثل ما كنتو تبون و متوقعين
 
شهد و نواف حبيت أنه أخليهم حق الأجزاء الثانية
في جمله قلتها بأجزاء راحت .. اهي انهم ممكن يردون الديرة ؟..ليش كان بو فهد يبي هلشي ؟ و فجأة ؟؟
فيصل ؟؟...لين متى بيتم جذي ،،،!!!
 
و سلامتكم
 
ناطرة ردودكم
و بس خلوني آخذ راحتي بكتابة الجزء الياي هههه

LOVECITY
22-07-2010, 03:17 AM
الجزء الثاني.......الجزء العاشر

غاليتي حاولت ان اقطع طريق كبير من خلال اجزائك

ليسعني الوقت بلحاق بكِ

والتمعن الاكثر بروايتك

هنا باتت تتضح لي شحصيات القصة


اعجبني كثيرا 4 شخصيات

شوق ...سارة..فرح...جاسم

اشخاص تعلوهم ملامح الفرح وخقة الدم

واشخاص تعلوهم جراح الحب والشوق والدمعه

نزلت دمعه من عيناي لموقف فهد وشوق

عندما كانت بالمستشفى

الأجمل والاجمل

المقدمة التي تحمل بعض الكلمات اللتي تملئها الصدق والحب

والتي بالكاد هي شارة لكل جزء

وبابا لها

التفكير... الترقب.. الشوق والحب المنتظر

كل هذه الأشياء لمستها في هذه الأجزاء

وأجمل ما في القصة أنها من الكويت

بلد والدتي رحمها الله ومكان ولادتي ودراستي الإبتدائية والإعدادية

الحوار والتطرق لكل فقرة وجزء كان مرتب ولا يعلوة التخبط والتداخل

والأفكار كانت مترابطة

والحبكة ممتازة جدا

والأجمل وما شدني .....إنجليزيتك ممتازة


همسة بإذنك: أنتِ رائعه وكاتبة قصصة مميزة من وجة نظري


ودمتي بحب
مدينة الحب

Dosh
22-07-2010, 04:08 AM
السسلام عليكم ..

بارت حلووو ماكنت اتوقققع اني شاطره للدرجه ذي في توقع الاحداث !!

صراححه مهما قوولت مرح ابددع زي مدينه الحب باختصصار كلامها اكثثر من رائع وانتي تستحقيين كل كلمه قالتها عن كتابتك المميزه ..

ننتظر التكمله وخذي راحتك بس ارجعيلنا ببارت ططويل مرـآآ هههههه

وددي لكـِ زـآرـآ

ஃ S H M O O 5 ஃ
22-07-2010, 03:09 PM
LOVECITY



بصراحة أخجلتيني .. كلامج كبير
واتمنى اني أكون استحقة

يشرفني انها إعجبتج
و رحم الله والدتك و اسكنها فسيح جناته يارب
نورتي غلاتي




http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif

ஃ S H M O O 5 ஃ
22-07-2010, 03:12 PM
Zara


أهلاً أهلاً ... لووول إي شاطرة شفتي شلون
تسلمين والله من ذوقج حبيبتي
خلاص عشانج راح آخذ راحتي بكتابة جزء طويل
منوره يالغلا



http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif

LOVECITY
22-07-2010, 04:30 PM
الجزء الحادي عشر....الجزء السابع عشر

الحب والحزن والجراءة طغت على الأحداث

جاسم صاير متهور الله يصلحة يعبر اللي بخاطرة ونسى اللي حولة :==D:

الأجمل والأجمل

مفاجأة حمد لفجر

تفاصيل الملكة والأحداث اللي صارت غيرت من أجواء بعض الأجزاء اللي فاتت

النظرات...الحركات... الانفعالات

تعطي جو أكثر وأكثر

جاسم وفرح كثير صاروا قريبين من بعض <<<بارك الله من وفق راسين بالحلال<<<كأنها عاشت الأجواء:thumb-up.:


بما انه تغيرت الاحداث للأجمل والأقوى

حبيت أغير بردي للهجة العامية


ولك مني احلى وردة مبدعتنا

http://boutique.mere-nature.com/contents/media/miss_paris1.jpg

ودمتي بحب
مدينة الحب

ஃ S H M O O 5 ஃ
29-07-2010, 03:58 PM
LOVECITY

حبيبتي والله
لول حدج عايشة القصة .. خلاص شرايج تدشين وياهم تعيشين ..ترى حياتهم فله هع
منوره والله

و لعيونكم الجزء

ஃ S H M O O 5 ஃ
29-07-2010, 05:48 PM
 
الجزء الثامن عشر

 
كلّي فرح ‍ ‍ ‍‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍‍ماني مثل أول ، حزين ~!
 
----------------------------------
بو فيصل و أم فيصل و جاسم و فرح
بلمستشفى
 
فرح : خالتي شنو قررتو تسمونها

أم فيصل تطالع عيونها زوجها : ها بو فيصل ..شرايك


بو فيصل : والله يا أم فيصل مادري .. انتو شنو ودكم تسمونها ... جاسم بما انها تشبهك إنت لك حرية الإختيار .. شرايك ؟

جاسم مسك ايد فرح : أكيد اسميها فرح ... عشان يصير عندنا فروحتين... و إن شاءالله تطلع مثل مرتي فروحة

فرح كان ودها الأرض تنشق و تبلعها ....
وآي وقته يتغزل جدام الناس فشله شنو بيقول عني بو فيصل و أم فيصل بعد

أم فيصل : والله خوش إسم...

بو فيصل : إي والله خلاص أنا أروح أخلص الأوراق عشان نطلع
 
مر بو فيصل على الغرفة كان بيدخل ... بس شاف فيصل ...

بو فيصل : شيسوي هذا ... من صجه

فيصل كان قاعد عند البيبي و يكلمها ...

بو فيصل انصدم من الموقف ... معقولة فيصل جذي حنون

كان فيصل ما يبين لهم ... بس اهو كان أكثر واحد مستانس بقدوم فروحة الصغيرة لهم ...

فيصل : انزين انتي ليش ما تكلميني صارلي ساعه أكلمج أف شفيج

البنوتة نايمة

فيصل : متى تقعدين حبيبتي

للحين نايمة ...

فيصل :تدرين من تقعدين .. و تكبرين .. بسوي لج إلي تبينه ..أطلعج أونسج أوديج كل مكان ما أخلي شي بنفسج

بو فيصل : فيصل ؟؟ حبيبي ؟؟ شفيك يبى ينيت

فيصل : ها ... منو .. هلا هلا يبا... هههههههههه... لا يبا قاعدة أكلم... البيبي ..إلا صج شنو بتسمونها

بو فيصل : والله جاسم يبي يسميها فرح .. و خلاص نسميها فرح

فيصل : إي والله نسميها فرح ..بعد عمري فرووحة ..
..
بو فيصل : يالله روح عند أمك و أنا بروح أخلص أوراقهم و نطلع

فيصل : اوكي

طلع فيصل و بو فيصل باس بنته و طلع

فيصل شاف ابوه راح رد عليها

يتمرقص جدامها : عرفت إسمج عرفت إسمج .... فروحة فروحة قعدي قعدي
 
شوي ولا تقعد فروحة

فيصل : يا بعد حيي والله قعدت

راح يركض عند الممرضة : عفواً ... بس بغيت أقولج اختي فروحة داخل يصير اشيلها

الممرضة تطالع له بأستغرب : لحظة أشوفها أول

راحت وياه و شالتها له ..تفضل ...

بيشيلها ولا تقوله : سم بالله

فيصل استغرب : بسم الله ...انتي عربية ؟

الممرضة : أبوي عربي...بس أمي دنمركية

فيصل: أها و النعم .. مشكورة

راحت عنه و اهو مستغرب

شال اخته و راح عندهم

فيصل :السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

أم فيصل : فيصل .. يايب فرح هني ..من صجك

فرح : هههههه حليلك فيصل تعرف تشيلها

فيصل : سكتي رحت قلت حق الممرضة و ساعدتني

جاسم : عطني عطني اشيل فروحتي

فيصل يرد ورى : لا هذي فروحتي أنا .. إنت فروحتك عندك تبي تشيلها شيلها

جاسم عجبتة الفكره : ها إي صح ...

نزل سوى عمره بيشيلها

فرح منصدمة : جاسم من صجك وخر وخر خالتي شوفيه

أم فيصل : هههههههههههه جاسم حرام عليك وخر عنها

جاسم : ههههههههه فديتها والله

دخل بو فيصل و أهم كانو جاهزين

و بجذي طلعت فروحة الصغيرة ... حق العالم الكبير

----------------------
فهد بروحة قاعد بحديقة بيتهم

يشرب قهوة .. و يلعب بلتراب إلي عند رجله

أفف ..أكيد سوت ملجتها ... و تزهب حق العرس ..

يالله يا نوف ..الله يوفقج

شاف واحد عند باب البيت ...

فهد : منوو

نواف : أنا ,,أنا نواف

فهد : حياك نواف ماكو أحد فلبيت

نواف : إي زين بغيتك بروحك

فهد: خير نواف شفيك

نواف: والله ماكو ..شخبارك شمسوي

فهد: تفضل تفضل ...خل نقعد ..

نواف : لا مالي خلق أقعد داخل .. أبي نقعد برا

فهد : اوكي حياك

قعدوا و فهد حس إنه نواف محتاج حق أحد يكلمه بس سكت و نطر منه اهو يتكلم

فهد : إي شخبار الوالد .. وصل الديرة صح

نواف: إي والله مستانسين هناك و الكل يسأل عني

فهد : يالله ماعليه روح لهم

نواف :مابي

فهد:ليش؟

نواف يشرب ماي، و فهد حس بإرتباك و شكثر كان نواف محتاج يكلم أحد

رد نواف القلاص و فهد حط ايده على ايد نواف

فهد : نواف حبيبي شفيك أنا اخوك الكبير ..تكلم قول إلي بخاطرك

نواف:مادري شنو أقول والله يا نواف محتاج أكلم أحد و ما لقيت غيرك ..

فهد : عيل اخذ راحتك

---------------------------
بيت بو فيصل
كان الكل متيمع

بيت بو فهد و بيت بو فيصل

بلصالة قاعدين البنات

سارة شوق زهور
و موسى

فارشين حق فروحة الصغيره و يلعبون وياها

مع انها ياهل ما تفهم شنو إلي قاعدين يسونه لها

أم فيصل : والله مادري يا أم فهد أحس انها ما تشرب هذا الحليب

أم فهد : إي انتي عوديها نوع حليب واحد .. أنا زهور كنت اعطيها نان أول شي ما حبته بس بعدين بلعكس حيل حبته

كانو يتكلمون عن البيبي ..وصار محور حديثهم فروحة

فرح و جاسم كل واحد قاعد بمكان و يتكلمون بلنضرات

شكلهم كان يضحك

جاسم : فرح تعالي بغيتج بسالفة

فرح :هلا

جاسم: شفيج تعالي

راح و تركها

أم فهد :شفيج ماما روحي شوفي ريلج

فرح : إن شاءالله ، عن إذنكم

طلعت فرح من الصاله و جاسم كان ورى الباب ينطرها

أول ما مرت من يمه طلع لها و شالها

فرح كانت بتصرخ بس من شافته بسرعه سكتت

فرح : جاسم نزلني لا يشوفنا أحد

جاسم : يبا والله مرتي و رب الكعبة مرتي شفيج انتي

فرح: انزين خلاص فهمنا نزلني وين بتروح فيني جذي

جاسم: بوديج قسمي ..أبيج تشوفينة

فرح : انزين خليني أنزل أعرف أمشي

جاسم : لأ بركبج الدرج أنا .. أنا ريلج .. آغار عليج من الأرض إلي تمشين عليها

فرح : شدعوة جسومي

جاسم : يا بعد حي و ميت جسومج انتي

فرح : نزلني

جاسم :قوليلي كلام حلو أنزلج

فرح:لااااا والله

جاسم: إي والله

فرح: نزلني حبيبي

جاسم : واي واي إي بعد بعد

فرح تخش ويها : زوجي حبيبي نزلني

جاسم يرقص و فرح خايفة تطيح : وآي جسوم بس كافي والله عاد صج

جان يروح يركض الدرج و اهيا تصرخ

طبعاً هني الكل إنتبه حق الصراخ بس دام فرح و جاسم ويا بعض يعرفون ملاقة جاسم

فرح وصلت فوق و نزلها و وقف جدامها كأنه مسوي إنجاز

فرح تعدل ملابسها و تمشي من يمه ولا كأنها شايفتة ولا كأنه موجود

جاسم يمسكها من ايدها حيل : أنا من أكون موجود ما تمشين جذي و تخليني

فرح: هد ايدي

جاسم : مابي

فرح :زين

جاسم: زين

و تمو جذي و تم جاسم يطفرها .. لين راحو
-------------------------
 
فرح و جاسم >> الله يديمها عليهم
شوق
شهد
نواف و سالفة إلي قالها حق فهد ؟؟
فيصل
و سالفة الرده حق الديرة
كله بلجزء الياي
 
نورتوا
تحياتي
 
 
 

Dosh
31-07-2010, 08:32 AM
السسسلام عليكم ..

كيفك حبووبــه

زعلانــه منكـ =(

البارت صـــح ططويـــل بس اللي اتوقعتوـآ اططول

ماعليييـــه البارت كان خقق وربـــي عجبنــي مرـآآ

ان ششـاء الله البارت الجاي يكوون حلووو وفيلوـآآ احداث كثيييره واهم شششئ ططويـــل

والله ماتدرين عنــي لمـآ اخلص البارت احسس وددي ابكــي ما ابغـآه يخلص

<~ هع اتقلب الرد لحكايــه ههههههه

وددي اتوقــع الاحداث بس ذحين مافييـآ ان ششـاء الله لي بــآكـ

ننتظركـ يا عسسسل

ஃ S H M O O 5 ஃ
26-12-2010, 07:56 PM
(ق)الجزء التاسع عشر
--------

كل شي مكتوووب و مقدر يصير
ياعمري لا تحزن ,, والعمر لا يطير 
 
--------------


 
شوق الصبح قاعده بلصالة تشرب هوت جوكلت


بو فهد مر من يم شوق و مسح على راسها : صباح الخير باباتي


شوق : اهلن اهلن صباح النور بابا


بو فهد : شهلنشاط

شوق : شسوي نمت مبجر أمس

بو فهد : عدل عدل


راح المطبخ يسوي له شي يشربه

بو فهد : شواقة أمج وين

شوق : مادري جنه مو هني ؟

بو فهد : لا اهي ولا فهد

شوق : غريبه .. إليوم فهد مداوم

بو فهد : ليش شعنده مداوم

شوق : يقول عنده شغل

بو فهد : انزين وين حمد

شوق : نايم و بيطلع بعد شوي ويا فجر .. إليوم موعد تسليم شقتهم

بو فهد : أها انزين قومي نطلع أنا وياج

شوق : شطاري عليك بو فهد

بو فهد : ههههه بو فهد أصغر عيالج قومي قومي .. و قعدي زهور تروح ويانا ..لأنه دام فهد
عنده دوام و حمد ويا مرته و فرح بتطلع بعد تزهب حق عرسها ماباقي شي شعندج قاعده بروحج عيل ..


شوق : انزين دقايق أقعد زهور و ألبس


راحت المطبخ غسلت قلاصها و راحت فوق

سمعت فونها يدق راحت ولا يسكت
كملت طريجها حق زهور قعدتها و ردت غرفتها


شافت الرقم..غريب
قطت الفون بتقوم ولا يدق مره ثانية

شوق : ألو

..: السلام عليكم

شوق: عليكم السلام ، هلا منو معاي ؟


..: إنتي شوق ؟!

شوق: نعم آمري


..: شوفي أنا مابي ألف ولا أدور بس بغيت أقولج بعدي عني و عن حياتي

شوق : شكو ؟! أنا خل أعرفج انتي منو أول


..: مآتعرفيني .. بس بعدي عن يعقوب

شوق : يعقوب !!!!!!.. يبا شتبين انتي

..: شوق .، حياتي أنا و يعقوب كانت وايد حلوه بدونج

شوق: شوفي مادري انتي منو و عن شنو تتكلمين .. بس يعقوب ولد عمي و كان خاطب اختي و يا هني يبيها و اهيا إنخطبت و رد هذا كل إلي أعرفه عنه


.. : أنا اللهم بلغت اللهم فاشهد

طوط طوط طوط

 
شوق : عجيب ...شفيهم الناس ..

 
لبست شوق و نست السالفة

طلعت من غرفتها


شوق : بابا ، باباتي أنا خلصت

زهور : و أنا بعد


بو فهد : انزين أم فهد احنا طالعين . انشالله .. فأمان الكريم


شوق : ها كنت تكلم ماما

بو فهد : إي كنت أكلمها


شوق : وينها

بو فهد: وين يعني .. عند أم فيصل .. تقول قعدت و دقت علي أم فيصل و قالت تعالي و رحت لها


شوق : اوكي ..يالله نروح

زهور : يالله
راحت تركض ..


شوق : بابا

بو فهد : هلا بابا

شوق : متى نرد الكويت

بو فهد : أممممم .. مادري بس جنه بأجل هلسالفه لين تخلصون دراستكم


شوق : أممم .الله كريم

بو فهد : الله كريم


-----------------


فرح و جاسم بلسوق

يختارون أثاث البيت (سوري القسم الصغيره )


جاسم: فروح فروح شوفي هذي بذمتي حلوه

فرح : شكو .. بابا هذا مال يهال يعني الوحده من تييب بيبي تحط جذي


( كان سرير يهال )


جاسم : إي خو نزهب حق البيبي من الحين

فرح حمرة خدودها ..تركته و راحت

فرح : ماعجبني شي كله أحسه وايد أبي شي ناعم

جاسم : رفيجي عنده محل خنروح نشوف أكيد عنده شي ..ما تم غير هلمكان و إن ما عجبج نروح أي مكان تبين


فرح : اوكي نروح أول ... لحضه لحضه راحت بخطوات سريعة


فرح : جاسم واي حده مو صج تعال شوفه

جاسم يطالع حق السرير : إي والله عجيب


كان لونا سكري .. و فيه نقوش بسيطة بأطراف السرير و فوق عند الزوايا بللون الأسود

 
فرح : عجيب

جاسم :حده


راح جاسم يناقز عليه


فرح : وي وي جاسم فضحتنا إنزل

جاسم : هههههه ...يالله نروح نشوف واحد يشوفه لنا لأني بصراحة تعبت

فرح : أوك يلا

 
و كان يومهم .. جذي .. من مول لين مجمع لين سوق >> أهم شي لول


------------

سارة : هههههههه

بدر : عسى دوم هلضحكة

سارة :وياك

بدر : بعد عمري سارونتي والله

سارة : فديتك


( تطورت العلاقة بينهم .. و صارت علاقة حب .. و نست سارة تقول حق شوق .. و أغلب وقتها ع النت .. و شوق حست بهلتغير .. بس أجلت الموضوع شوي )

 
سارة: انزين بدر أكلمك بعدين بروح الحين

بدر: اوكي قلبي .. راح اشتاق لج

سارة : وانا أكثر

بدر: أحبج

سارة: بااايو


سكرت سارة


و نزلت تحت


سارة:السلام عليكم

أم فهد أم فيصل : عليكم السلام

أم فيصل : صح النوم سارة من صجج كل هذا نوم


ساره تروح عند فروحه الصغيره و تبوسها و تلعب وياها : ماما ما وراي شي ليش ما أنام يعني


أم فهد : سارة شوق كله تسأل عنج

سارة : إي آدري لجتنا بلمسجات و مسد كول


سارة حست انها غلط .. :هههه ..فديتها شواقه صج مشتاقه لها


سكتو الجميع


سارة :ماما على فكره أنا مواعده فطوم رفيجتي إليوم بطلع وياها ما أطول ..


أم فيصل: انزين خلي فيصل يوصلج


سارة تلعثمت:ها لا شكو يمه البصات موجوده أروح بروحي لا تدوخينا بفيصل والله مالي خلقه يقعد يتحلطم لي طول الطريج


أم فيصل:كيفج والله بس قبل ما تروحين قولي حق إبوج


سارة:إن شاءالله يمه .. (تقرص خد فروحه و تقوم ) ويي فديته الدبدوب أنا يالله عن اذنكم أروح أكلم ابوي و أطلع


سارة تمشي رايحة دار ابوها

و ماسكه فونها بإيدها تقرا مسج


`` ها شصار وياج ..ردي علي بعرف ``


سارة


``دقايق و أرد ``

 
 
-------------------------

 
شوق و زهور و بو فهد بلسياره: ها وين نروح

شوق :كيفك بس أول شي باكل متت يوع

زهور::إي والله مي تو


بو فهد: مالت عليكم بس يفكرون بهلكرش ..يالله يالله يبى كاه المطعم

----------


نشوف حمد و فجر

حمد ماسك ايد فجر


حمد:هذي دارنا فجر مو صج كبيره و حلوه

فجر:هذي دارك و هذي داري


(حسة فجر انها غلطت .....شكو هذا ريلج فجور صحصحي شفيج مقفله )


حمد يطلعها بنظرات غبيه : تستعبطين انتي ولا شلون يعني .. من صجج انتي..خو تمي فبيت أهلج و أنا فبيت أهلي أبرك


فجر : لا لا اسفه والله نسيت


حمد: عبالي بعد ويا هلويه

فجر :شفيه هلويه مو عاجبك يعني


حمد: واي فديت هلويه ..


فجر: يالله نشوف الغرفه الثانيه


حمد:يالله حبيبتي

-----------------------------

فيصل دق على بو فهد: هلا عمي


بو فهد : هلا هلا فيصل


فيصل :عمي صارلي سنه أدق على الشباب محد يرد وينهم فيه


بو فهد : شخباري... انت مسكين كاسر خاطري والله ...فهد بلدوام ..حمد ويا فجر ..جاسم ويا فرح .. و بس ..


فيصل : اها يعني أنا الحين صرت وحيد ..


بو فهد: إي تقدر تقول جذي ..بس فهد وياك هههه ..فصول حياك قاعدين ب*******.. أنا و شوق و زهور


فيصل:تصدق عمي عاد أنا مو بعيد عنكم 4 دقايق و أكون عندكم


بو فهد:خلاص عيل ناطرينك


فيصل:يالله سي يو عمي

بو فهد: ويهك..مع السلامه


بو فهد: يالله كاه دقايق و ايي فيصل


شوق: مسكين الكل معطيه بو لباس

بو فهد: إي والله كاسر خاطري خل يدورون له وحده حرام يتم جذي


شوق:إي و فهد بعد


بو فهد : إي والله

 
شوق ذكرت اخوها

 
الله يعينك يا اخوووي .
.

لااااازم اشوف له خوووش وحده تنسيه نوف

يا فيصل ..:السلام عليك

الكل: عليكم السلام


بو فهد: هااا بو غازي شخبااارك يبا


فيصل : فديت الي يقولي بو غازي.. والله يا عمي انا بخير انتو اخباركم


بو فهد :... احنا بعد تماااام الحمدلله

 
قعدو سوالف و وناسه لييين يا فهد قعد

راح فيصل يطلب له

شوق: انطر فصووول انا بعد ابي اطلب لي شي والله للحيين يوعانه


راحو

فيصل: العن يووووومج توه كليتي.. اكليني بعد

شوق: ووول من عينك حرااام عليك انتوا اكلتوا كل شي


راحو اهو و شوق يطلبوون

سمعت شوق وحده تتكلم خليجي

طلت بتشوف منوو

طلع بويهها واحد والبنت مو مبين ويهها

فيصل:شوق و عمااا شفيييج تتبصبصيين على الناس فشلتينا

شوق : وييي شفت شلون خز

فيصل: هههههههه تستاهليين عيل جذي يطالعوون

طلبو وردو

و الصدفه لعبت دورهاا هني

 
---------------------------------------------
ما قلت لكم عن الي دار بين فهد و نواف

نواف كان وااايد متضايق

فهد :حبيبي نواف شفيك

فهد: والله يا فهد مادري شقولك , ابوي يبيني ارد الديره وانا يا فهد حياااتي كلها هني
دراستي و كل شي و اهو يقولي شحقه قاعد هني بروحك



فهد.: والله يانواف مادري شقولك بس بصراحه الوالد يبي مصلحتك وقعدتك هني بروحك مو حلوه


نواف : فهد انت اكثر واحد تدري اني حاولت ارد و ماقدرت ع الوضع هناك موووو لي..


فهد: فااهمك والله.. خلاص عيل عطني جم يوم اكلم ابووك و نشووف

وهذا الي دار بينهم


_-------------------------------

هااا الحين نرد حق الصدفه


بوفهد سمع صراااخ و حس انه فيصل

و فهد راااح يركض عندهم

بوفهد زهوور لا تتحركيينن خلج مكاانج بابا زين

وهور : اوكي بابا


رااح بوفهد و انصدم بفييصل الي يسب و يغلط

و ساره الي خايفه و منخشه ورى فهد

هذي شاللي ياببها هني

و شوق الي تخز واحد غريب

 
فيصل شااااف سااره قاعده وياا الولد الغريب )بدر(


و شوق من الصدمه ماا عرفت شنوو تقوول
الحين انتي جذي يا سااره انتي الي قلبتي الدنيا من شفتيني مع صالح و ماكان في شي بيننا
والحين قاعده مع واحد بكل قواة عين و كل وقاحه ...حساافه يا ساره


فيصل كان مدتمر
منهااار
معقوووووله

سااااره...انتوو ماااتعروووفون شنو يعني ساااره

الي... ساااااره الي تنصح و تعلم الكل شنو الصح و شنو الخطأ

 
 
 
 
 
 
 
 
_____________________________________________

نروح عند احد ما نسمع عنه كثير

احد بكثر هدوووووئه ماافي

 
نوااف
شرايكم ندخل بيته
مكااانه الخاص
كان قاعد و يكتب
يكتب و يكتب

حس انه بس كافي

نواف: اففففف تعبت بس بس بس .... نكمل باجر عندي وقت



كان يدرس
راح عند الفون
ودق على ابووه


بو نواف: هلااااااا حبيبي

نواف: هلا يبا

بو نواف: شلووونك حبيبي شخبااارك

نواف: تمااام بخير, البيت بدوونك ولا شي والله


تموو يسوولفوون و بو نواف حاااول يقنع نواف بانه يرد الديره لكن مستحيييييل


سكر نواف ورد يقلب بالقنوااااة افف ياربي شهالملل


دق فوونه كاان خارجي

امممممم منوو


نواف: الو

العنود بكل دلع:االووو

نواف ولييييييييه شتبي هذي: هلا نعم امري اختي

العنود انصدمت معقوله هذا نواف : شفيك نواف انا حبيبتك العنود

نواف عفوا انتي بنت عمي لا اكثر ولا اقل زين بابا؟

العنود: اهاا عيل جذي الكلام, هيين يا نواف

نواف: يلا تراج لجيتينا و مسحي الرقم

 
نواف سمع وااايد كلام على بنت عمه الي كان يعشقها
حتى ابووه قاله انسااها


و من جذي قطع العلاقه فيهااا


مسح الرقم و حط الفون على الطاوله

رد اخذه
و رده

واخذه ... امممم شوووف نووواافووووه اماا تاخذه او ترده>> يكلم عممره هع


شال الفون و دق على شوق

دق
و دق
و دق
ماااكو



سكر

قعد ربع ساعه
رد دق

ودق
ودق
ورد



نواف: الوو

فهد: الو هلا نواف

نواف فشششششله هذا فهد: هلا فهد


فهد: سوووري شوق ناسيه فونها بالسياره عندي دق بعد ربع ساعه يكون عندها

نواف: لا عادي ما عليه انا بغيت اسألها عن جم شغله عن المحاضره بدق بعدين

فهد: ماعليه حياك الله اي وقت حبيبي

نواف: يالله سلم ع الاهل

فهد: الله يسلمك و انت بعد

 
نواف: افففف فهد وين ماارووح جدامي, يالله مااااعليه يا شوووق

اخر شي قرر يطلع

 
_________________________________


اعتقد بجذي عرفتووو حياة نواف شلووون


و سااره حيااتهاا ياااا ترى شلووون بتصيرر؟؟

فرح و جااسم


شووق


يعقووب و نواف


شهد ومحمد

فجر و حمد


وفيييصل... شنووو سوواا تعتقدوون

 
كل هذا بالجزء الياي


تحياتي

(ق) 

Dosh
27-12-2010, 12:21 AM
سسسسسسساره < آثآآر الصدممه ! :Emoticons-plus.com

والله ما اتوقعتهـآ ككذا قهرتــــني بالذات لما قالت ان شوق رجتها من كثر ما تدق حسيت كانها هانتني < برآ

وفيــصل الله يعيـــنه بجد شئ يقهههر

البآآقي حتممر الاحداث عليهم عاديه واكيد في نقطه تحول في كل بطططل

بس شوق اتوقع انها حتتعلق في نواف مع الايااام ^^

التكمممممله مممرآ جميله وطرررت من الفررح لممآ شفتك مكمله ق1ق1

الله يسعدك ويوفقك في حياتك يَ عسسل وعآذرينك :9daf6d8b8708a209c3d

ننتظـــرك :sg.15:

ஃ S H M O O 5 ஃ
27-12-2010, 08:32 PM
فديييتج زوووز
تسلمييين حبيبتي
هههههههه حدج متاثره
مثلي والله اكتب و من ارد اقرا اندم و انقهر لوووول

و كاني اكتب التكمله عشااانج

منوره

*TAMAHOME_GIRL*
29-12-2010, 02:23 AM
واااااااااو قصة روعة حبيبتي
تسلم أناملك المبدعة
بليييييز كمليها بسرعه،الله يخليكي لا تطولي:al3assi.com-fc10608:al3assi.com-fc10608

ஃ S H M O O 5 ஃ
29-12-2010, 03:26 AM
*TAMAHOME_GIRL* (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=65936)

يسعدني انضمامج لنا حبيبتي
و ان شااءالله شوي و اخلص الجزء

منوووره
و خليييج متتاابعه

ஃ S H M O O 5 ஃ
03-01-2011, 12:16 AM
الجـــزء العــٓـشرين*

---------------------
انت الاول والاخير
وانت حب ماله مثيل

انت عشق الكون فيك*
و محد بالدنيا يساويك*

انت وياااا كثر ما ابي احكي عنك

تستحي منك حروفي
*-----------------------------

بو فهد رد ويا ساره و فيصل خاف فيصل يسوي شي بسارة

ساره نزلت من السياره و ركضت البيت*

بو فهد؛ فيصل حبيبي شوي شوي افهم منها السالفه العصبيه ما بتحل شي*

فيصل متفشل من الي سوته سارة؛ ان شاءالله عمي مشكور*

راح بوفهد طلب*
تكسي و رد البيت*

فيصل راح يركضورا سارة*

شاف جارتهم anna هع تذكرونها البنت النشبه*

*فيصل بقلبه ؛ وليييييييييه مو وقتج بس الي صدمه انها طنشته لووووول*

فيصل دش البيت معصب وده يكسر البيت فوقها راسها: وييييينها الحمااااره ويييينها الي ما تستحي ساااااااااروووه وويع تعاااالي لا اذبحج*

راح يركض و يصاارخ فوق عند سارة*
فجي البااب لا اكسر الباب بطليييييه يالله*

فيصل: ورب الكعبه يا ساره ان ما بطلتيه اكسره و اذبحج*

ام فيصل و ام فهد الي بالصاله و صلهم الصوت*

ام فيصل: ويييه اسم الله الرحمن الرحيم شصاير*

ام فهد: هذا فيصل، روحي تطمني شووفيه شفيه*

ام فيصل ان شاءالله ما اوصيج فرووحه يمج*

ام فهد: طمنيني عليهم*

ام فيصل راحت عند فيصل : شفيك فيصل هااو شصااير يمه*

فيصل بصراخ: وخري عني يمه كله منكم عطيتووها حريتها بكل شي،،( رد يدق الباب بجنووون) يااااااالحيوااااانه بطلي الباااارب لا اكسره و اقلب البيت فوق راسكم بطلييييييه ،

ام فيصل ؛ شفيييييك عليها يه كلمني حاجني انا امك ،
فيصل: بنتتتتج ياا يمه بنتج المؤدبه المحترمه الي ماتعرف تسوي شي غلط ، الكبيره العاجل. قاعده بكككل وقااااحه و بكل حقااره ويا وااحد مانعرف اصله من فصله قااعده بالمطعم و ماخذه راحتها و لاجنه عندها اهل يثقوون فيها و معطينها كل الثقة، ( سكت ياخذ نفس تعب من الصراخ، رد تكلم بصوت مبحووح مكسوور .) يمه ما تتخيلين شكلي، يمه جداام فهد و عمي بو فهد و شووق.

ام فيصل كل الي يصير منصدمه وقفت شوي و حست بدوخه من هول و كبر الكلام الي يقوله فيصل ، مسكت ولدها من ايدينه، انت شقااااعد تقول، انت تتكلم عن ساره . سارونه بنتي!!!*

حاولت انها تسند عمرها بالطوفه، ماقدرت و غابت عن كل شي بكل هدوووء*

فيصل كان مو منتبه حق امه و ضرباته على الباب تعلى و تقوى ، سمع صوت انفاس امه و شافها تطيح مثل الريشه على الارض ،

فيصل: يمممه يممممممممه حبيبتي قومي يااابعدهم يمه قومي محد يستااااهل حبيبتي قومي ،*

جاسم الصراخ و راح عندهم يركض

جاسم شاف ام فيصل على الارض و فيصل يبجي عند امه*

جاسم: فيصل خير شفيكم*

فيصل: جاسم امي طاحت علي ساعدني دق على الاسعاف*

جاسم: اوكي لحظه*
دق جاسم و رد حق فيصل.

جاسم: شفيكم شصاير*

فيصل ما عرف شنوو يقول:بعديين جسووم بعديين افهمك*
يت عندهم ام فهد و فرح*
ام فهد: وي اسم الله عليييييج ام فيصل شفييها شصااار*

فرح: امبيييه خالتتي شفيها شصااار جاسم ، فيصل شفيها خالتي*

فيصل مارد و جاسم هز باكتافه: والله مادري ييت شفتها جذي

جاسم ماحب يحن وايد راح ياب عباة ام فيصل و نقلوها المستشفى


و بالمستشفى جاسم فرح فيصل
و ام فيصل ع السرير نايمه

جاسم: الدكتور قال ارهاق و ضعف حاد عندها و صدمه عصبيه شديدة ، ممكن فيصل تشرح لي ليش و شنو صار بالضبط*

فيصل: جاسم مو وقته،بعدين خلاص*

فرح حست ان تواجدها مسبب قلق*

فرح: جاسم انا بروح برا اريح شوي عند صاله الانتظار و اكل لي شي*

فيصل: لا فرح خليج انا مو قصدي*

جاسم: عيل شقصدك يالله قول،*

فيصل؛ جاسم، انا .... انا شفت .. س ساره

جاسم: اي صح ساره وين ... و شدخل ساره *بالسالفه*

فيصل: شفتها مع واحد ...*

فرح كانت تلعب بطرف جاكيت جاسم و بسرعه رفعت راسها و راحت نظراتها تدور باقي السالفه و تحليلها ان شاااءالله سمعت خطأ، اكيد السالفه لها تكلمه*

جاسم ين و عيوونه بدا الشرار يتطاير منها ،فرح حولت نظراتها له و شافت انه يصرر على اسنانه و قال: شنوو مع واحد؟؟؟؟*

جاسم بعد كان ينطر جواب ثاني*

فيصل ؛ كنا بمطعم ،،،،،، انا و فهد و شوق و عمي و زهور و رحنا نطلب اكل انا و شوق، شوق انبهت لهم بس انا منعتها تطل على احد غريب لانه الصبي نظراته كانت غريبه علينا . منعتها و انا اختي قاعده معاه. و احنا رادين ساره. لفت وجها علينا و شفتها قاعده معااه. ماسك ايدها و قاعديييين جداام العالم .*

نزلت فرح راسها و انبهت حق دمعه تنزل من عيون ام فيصل الي تتظاهر بالنوم خوفاً من نظراتهم و لومهم لها.*

جاسم طلع بسرعه*

فرح: انا بروح بشوفه لا يسوي شي دير بالك فيصل لا تتعبوون خالتي اكثر، مع السلامه*

فيصل: مع السلامه*

و راحت تركض وراه*

فرح: جااسم ، جااسم ، حبيبي لا تتهور انطر خلينا نتكلم شلون نحل الموضوع*

جاسم عصب و بطل باب السياره

جاسم بصراخ: فرح ركبي و بلا كلاااام يالله*

فرح اهتزت من الخووف و ركبت*

جاسم كان يسووووق بسرعه جنوووونيه ،
فرح حطت ايدها على ايد جاسم؛ حبيبي شوي شوي ، لا تعصب كل شي بالهداووه ينحل و اهي صغيره ما تعرف مصلحتها*

جاسم؛ فرح ساره مو صغيره*
فرح: يا عمري كلنا نغلط

كانت كلمات فرح مثل المااي البارد على قلب جاسم الي كان نااار: فرح هذي مو غلطه هذي دماااار بيووت انتي ماتعرفييين بهالسوالف*

فرح: حبيبي تكفى طلبتك لا تعصب و تكلم وياها شوي شوي انزين حبيبي؟*

جاسم : نزلي حبيبتي*

راح جاسم بخطوات سريعه و وصل عند الباب ترك الباب مفتوح ، دشت فرح و سكرت الباب*

جاسم: سااااره ،، سااااره*

فرح: حبيبي شوي شوي

*--------------———


نرووووح عند شوق الي كانت مصدومه*
ساره ،.... ساره....، ساره,


شنو الي تغير ياربي، ليش الدنيا جذي

قعدت بغرفتها
تحاول تسترجع ذكرياتها مع سارة*
*
كانت كله تشوف ،، طهر ، طهر ،طهر*
ليييش يا ساااره ليش تشووهين صورتج جدام الكل و اولهم جدام نفسج*


نزلت عند فهد و شافتها منسدح بالصاله و مسكر عيونه*

شوق: تعتقد يحبها،؟*
فهد: لو يحبها ما مسك ايدها جدام الناس ، ما قال لها تعالي طلعي معاي، الي يحب يخاف على سمعة الي يحبها

شوق؛ حسافه

فهد؛ وايد حسافه،



عدل فهد قعدته و مسك ايد اخته الصغيره : شوفي شوق ما اوصيج لااااا يطلع الي صار اليوم ، حتى امي لا تقولين لها فهمتيني حبيبتي

شوق: لا توصيني هذي سارة

فهد:و بعد شي ثاني، علاقتج خليها فيها سطحيا حييييل، و مافي اسرار تجمعكم .. شوق حبيبتي كل شي تغير و انتي اختي و اخاف عليج، زين حبيبتي !
شوق نزلت راسها بأسف: ان شااءالله*
فهد: *فديتج
شوق: يالله انا بروح انام تصبح على خير ،

فهد: و انتي من اهله حبيبتي

راحت شوق و اهي تجر وراها حبل افكار له اول ماله آخر، ويت انا ناسيه شي*

ابييييييببه نسيت نواف واي واي فشله كله يدق و انا ساحبه عليه*

يا تزى قاعد الحين ؟؟ ادق،؟؟ لا بدز مسج اول*

شوق- قووووه نواف شخبارك سووووري كانت عندي ضروف واسفه اذا ازعجتك بس. فهد قالي انك دقيت علي اكثر من مره!! خير عسى ما شر؟*


نواف كان نايم سمع صوت المسج: طق التلفون و طاح ع الارض*

كمل نومته، بس افكاره ترووح و تيبه على شوق،. فجأة حس انها شوق فز و بس شال الفون وفعلاً اهي شوق

نواف : ياااابعدهم والله شوووف الذرابه*

راح بسرعه يركض لين المطبخ شرب ماي حار مع سكر *تدرون ليش هع هع سر الخلطه بس بقولها*

لانه كان نايم و يبي يعدل صوته*

رد غرفته يركض شاف فونه يدق ويي هذي اهي رد بس واهو يرد تعثر بطرف بجامته و طرااااخ طاح*
نواف: ايييي*

شوق؛ وي نواف شفيك شصار

نواف: احح هاا هلا هلا شوق لا ولا شي هههه (ضحكه بارده تعرفونها من تبوون تغطوون على شي هع انا اعرفها )*

شوق: لا صج شفيك ههههههه طحت ؟؟ ههههههههه*

نواف : اي ضحكي طحت ارتحتي*

شوق: هههههههههههه وي نواف سوري ههههههههههه سلامتك ههههههههههههه امبيه نفسي اكون عندك و اشووف منظرك عيد عيد المقطع و صوره*

نواف كان بعالم ثااااااني: حلفي بس انتي حلفي ويا هالراس الي جنه يقطينه ( شوق بخوف تحط ايدها على راسها تتاكد من كبر راسها ) و لا الخشم جنه قوطي سفن آب معفس ( شوق وي خشمي تحط ايدها على خشمها) ولا العيون جنهم دقم*

شوق: لااا عاد لاا كلا و لا عيوني نوااافووو*

نواف يااااااعلني اررروح فدوووه لهلعيووووون هع : هااا شقلتي*

شوق : و لا شي يالمليييييق*

نواف: اها عبالي ، شتبين داقه هالحزه مو عيب تخيلي لو كنت نايم ( لو كنت نايم اذبح النوم عشانج) او ادرس مثلا ( اهد مستقبلي عشان صوووتج ) اووووو اطبخ !!!! لا لا هذي مو حقي حقج ههههههههه*

شوق: هههههههههه ويهك اسمع فهد قالي انك تبيني*

نواف ايييييه والله ابيج بس لي !!! *نوااف اصحى بس!!! : هاا اي ابي الاوراق شوووقوو باجر لازم نسلم البروجكت و انا ما سويت شي و انتي سلمتي و خلصتي صح !!*

شوق بصراخ : شنوووووووووو بااااااجر ويييييييي انا ما سوييت شي للحين بس عندي النوتز امبييييذه الساعه جم لازم نسلمه ؟*

نواف: مالت معقوله ما سويتيه هذي اول مره ويع عشان يعني انا ما سويته اول مره ؟ انززيييين اشوفج باجر نسويييه مع بعض لان التسليم على الايميل الساعه 12 بالليل*

شوق؛ اوكي حلو ، يالله اخليك تنام الحين*

نواف : اوكي نوم العوافي حق يوو بعد*

شووق: ثانكس يو تو ، باااايز*

نواف: بااااي*

-------------------------**

ع الرض عند سريرها*
تبجي، تلعن كل لحظة مرت*
ودها تموت، او تصحى من هالكابوووووس

كانت سارة !،، قاعدة بروحها*
تفكر بالي صار*
" امبييييه معقولة الي صار، سارة معقولة، ياربي الله يستر ، انا شالي سوييته*
الله يستر"*

وكانت الافكار تاخذها و تجيبها، لين سمعت دقات قوية على الباب

جاسم بحدة : بطلي الباب

سارة راحت شوي شوي و بطلت الباب و ردت مكانها

-----------------

وخلص هالبارت

جاسم و سارة ، شبيسوي جاسم فيها؟؟

فيصل؟؟

شوق*

نواف شنو اخر سوالفه؟*

فهد و بو فهد*

و الاهم ام فيصل؟؟ و الاهم من هذااا كله*

بـــو فـــيصــل*


تحياتي*
*

ازقرتيه
03-01-2011, 02:32 AM
أبيه من زمان عن القصه ...

شكلها واايد تطورت الأحداث ...,, :هق:

حدي قديمه :Emoticons-plus.com
أن شاء الله بجوف يوم أقراها من أولها لاني نسيت الي قبل و الشخصيات ..


شكرن بنت دادي لأهتمامج

*TAMAHOME_GIRL*
04-01-2011, 08:15 PM
:f.2:

رووووووعــــــــــــــة حبيبتي و الله بــــــــــارت كتيييييييير نــــــــايس
تسلمـــــي
لا تطــولي علينا مستنينك في البارت الجاي

:f.1:

*TAMAHOME_GIRL*
13-01-2011, 07:04 PM
يــلا حبيبتي نزلي البارت بليييز لا تتأخري :034q:

ஃ S H M O O 5 ஃ
03-03-2012, 10:58 PM
الــجزء الواحـد و العشرين

---------------------
كلنآ ،
بَ / دروبُ ( آلتعععب ) ؛ تآيهينُ
نآسَ تبوح . .
و نآس ( تكتم ) وجععععهآ ..

--------------------



يا جاسم وقعد على السرير ينطرها تبرر موقفها
جاسم مو من النوع الي يطق
ولا يعصب
جاسم عنده صبر و عنده قانون التفاهم فوق كل شي .

قرب منها؛ تكلمي ! فهميني ؟؟ شنو قصرنا فيه!! ليش يا ساره ليشش؟

ساكته
مسكها من جتفها وضغط عليها ؛ تكلمي
هزها حيل و صرخ: اتكلمي قوووووووولي يرحم والديج فهميني احس اني بكابوس ، معقووووووووووووووله .،

جان ترد عليه بكل برود : جاسم انا ادري غلطت بس انا حبيته

بدون ما يرد عليها بولا كلمه، رده كان طراق على خدها: سكتي ، سكتي . حبيتيه! ومافكرتي باهلج ؟ بسمعتج! حبيتيه !! و اهو يحبج؟!! لو يحبج يا و دق الباب و طلبج محد بيوقف بطريجكم بس هالشي الي صار والله يا ساره ما بيعدي على خير والله.

وقف و فكر شوي و اهي تشهق من البجي.

رد مسكها من جتفها: قوليلي من وين تعرفتي عليه و شنو الي صار بينكم و منو ولده اهو؟

ساره بكل انكسار :من شات،

جاسم : شنوووو شات!! هذا مستواج!!و بعدين تكلمي

ساره: الي صار كلمته مسنجر بعدين فون واليوم اول مره اشوفه، ولد ******

جاسم بعصبيه بسرعه راح اخذ الاب و كسره جدام عيونها، صار قطع صغار وبكل اسف والدمعه بعينه: حسافه يا ساره، والله حسافه

طلع ورقع الباب وراه
راحت تبجي
وتلعن كل لحظه كانت غبيه فيها
بس انا احبه، ادري غلطت ، بس والله احبه و ادري. يحبني

-----
جاسم بطريقه شاف فرح
وخر عنها
فرح؛ حبيبي شفيك ، جاسم حياتي ياعمري شوي شوي مايصير جذي افا عليك

تتكلم و تلحقه تبي تمسكه ماقدرت
جاسم: فرح تكفين وخري مالي خلق

فرح: انزين وصلني بيتنا

جاسم: تبين اوصلج بيتكم ؟قومي يالله فكينا

فرح بزعل راحت يابت جنطتها وطلعت جدامه
واهو طالعين شافوا بو جاسم و فيصل رادين البيت

راحوا سلموا عليهم و كملوا
فرح حست ببو فيصل انه يدري وبقلبها دعت حق ساره الله يهديها

بالسيارة
فرح بتنزل
جاسم مسك ايهدها: اسف اخرتج وايد اليوم
فرح ؛لا عادي
جاسم: و اسف عصبت عليج
فرح: لا عادي ( بس كانت حابسه دموعها)

جاسم: اممممم ( رفع ايدها وباسها)
فرح: يلا باي

نزلت وقبل ما تبطل الباب
حط ايده على ايدها
جاسم: معقوله تنزلين وماتحطين عيونج بعيوني ، فروووووح شوفيني
رفع ويها بايده
وانصدم بدموعها
جاسم: وااااااي حبيبتي ليش تبجييييي بابا شفيج
فرح: ولا شي
جاسم يدري انه فرح ماتتحمل اي كلمه و اذا احد عصب لازم تبجي

جاسم قرب منها ولمها
فرح تضحك: جاااسم وخر لا يشوفنا احد
جاسم لمها اكثر: يالخبله ماكو عرب
فرح قعدت تضحك اكثر

حط خده عند حلجها
جاسم؛ بوسيني
فرح ويهها صار احممممر: وي جاسم وخر
جاسم مسك ويها وحد حلجها عند خده : بوووووسيينييييي مرتي خووو

فرح باسته و انحاشت
جاسم : يمممممممممه يمممممه بموت متى تصيرين مرتي بس وببيتي

فرح سمعته و صكت الباب واهي تضحك
دشت شافت الكل نايم راحت دارها

شافت دار شوق مبطل الليت
راحت عندها ودقت الباب شووي شووي
شوق : هااااا

فرح بطلت الباب: ويعاااه شفيج

شوق: فرح !! هلا ؟ وينج انتي ؟!!!
فرح: ويني يعني ! ويا جاسم كنت تووه ييت
شوق: امممم شصار خالتي شلوننها الحين

فرح : تمام وخالتي تعبانه الله يعيينها والله، امبيه انا طلعت و عمي بوفيصل دش مو صج شكله يخوووف والله الله يعينها

شوق: فرح شنو الله يعينها تستاهل محد قال لها تتشيطن وبعدين تذكرين شسوت فيني بسالفه صالح ، يبا سكتي سكتي

فرح : ولو ساره مو توه نعرفها.

شوق: سمعي انتي وجاسم ماحددتو موعد العرس

مبلا بعد شهرين بس يبيلنا نروح نحجز صاله وبعدين نبدا التجهيزات الثانيه
شوق تشهق: امببييييييه مو من صجج شهرين والحين تقولين

فرح: شدراني اليوم كنا نتكلم عن الموضوع و عقب السالفه نسيت اقولج
شوثق: يالخايسه الحين شسوي بعمري انا شلوووووون يمدي افصل ،؟!!

فرح ؛ اي يمدي
شوق: وانتي نفنوفج شصار عليه

فرح : بعد 3 اسابيع يخلص

شوق: وناسه يالله الله يتمم على خير يارب
فرح: امين يارب

--------
بوفيصل دش البيت
وبهدوء
راح سيده داره
فيصل انصدم من الي سواه ابوه
توقع يروح يكسر الدنيا فوق راسها

فيصل كان وده يسوي هالشي
بس ابووه حذره انه يتدخل لانه يعرف فيصل و تهوره

ساره بجت عند لابتوبها المكسر لييييين نامت
---


نروح بعيد شوي عن الكل والمشاكل
نرد حق حمد الي محد يدري عنه شي
بس يشوفون خياله
داش البيت
وطالع

وفجر الي تغير عليها حمد و مستغربه من هالتغيير ، شسويتله ياربي ، ليش عقب ما ملجنا وصرت له تغيير، حتى مسج منه مافي

فهد كان قاعد بروحه ، دق فونه-نواف- : الو
فهد :هلا والله نواف
نواف: هلا حبيبي شخبارك
فهد: والله تمام وانت شخبارك شمسوي
نواف :والله تمام حبيت اتطمن واسال دامكم حاقرين اخوكم مالت بس
فهد: ههههههه افاا احنا نحقرك نخسي ونعقب
نواف: حبيبي والله تسلم ، الا صج وين حموود شفيه ادق عليه مايرد شصار؟

فهد: والله يا نواف مادري شفيه هالصبي اكلمه يحقر ومايرد على احد حتى مرته تسال امي اليوم ، بس تدري شلون يبيلنا نتيمع كلنا مثل اول ونشوف شسالفته

نواف ؛ اي والله خوش فكره
فهد : حلو عيل من اشوف ماى مافضيت ارتب لكم الشقه ونتيمع هناك ، الا قولي شلون دراستكم انت و شوق اشوف صايرين تمبل نوم واكل
نواف دق قلبه من قال شوق: ها ايي هههههه والله شقولك عندنا بروجكت و باجر نسلمه تووه دقت علي شوق وقلت لها انصدمت جنه ناسيته
فهد: ههههههه اي سهرانه اهي جنه قاعده تسويه

نواف : خلاص عيل اخليك واشوف ادز لها مسج اذا تبي مساعده لانه بنسويه يميع

فهد: خلاص حبيبي اخليك تدرس وديروا بالكم دراسه هذي مو لعب ، وما اوصيك عاد شوق اختك دير بالك عليها

نواف استغرب من هالجمله ،شكوو؟!! معقوله فهد حاس بشي؟! ي افا عليك فهد شوق اختي ومن احنا يهال نفس الكلاس لا توصي

فهد: تسلم والله ادري فيك ونعم التربيه والله، يالله سلم ع الاهل واي شي حياك رقمي عندك

نواف: الله يسلمك . ماتقصر والله يلا مع السلامه
فهد: مع السلامه


نواف( ليش يوصيني الحين؟!!! انا وشوق من زمان مع بعض محد قالي هالكلام من قبل !!!، الله يستر )

فهد راح عند شوق
فهد دق ع الباب
شوق : تفضل

دش وشاف فرح و شوق
فهد: ها بناتنا اجتماع خاص اطلع !!؟
شوق: اي تفضل اطلع
فهد قط عليها دبدووب : مالت عليج بدال ماتقولين حياك اخوي

فرح: ههههههههه حياك حبيبي افا عليك فديته فهوود.
شوق : اي عزمي انتي دارج وانا مادري

فهد؛ هههههههه خلاص يمه من لسانج ، شتسوون

شوق : نقرق ، وانت ليش قاعد
فهد : انطر حمد ، للحين ما يا
شوق: شسالفته هذا ، ترا صج مرته بطت راسي كل شوي تدق و مسج ، دق فونها مسج
شوق : كا شووفوو ، لا هذا نواف
قرت المسج
شوق: شكو فهوود تقوله اني اسوي البروجكت
فهد: شدراني عبالي تسويينه ، هههههه شنو يقول
شوق : يقولي تبين مساعده لانه باجر بنسويه يمييع
فهد: ولا يهمج انا اسويه له لا تزعلين
فرح: شوق حبيبييي انتي الحين بعمر يخوف ديري بالج
شوق: امبيه فرح مو من صجج انا شوق
فهد: لا فرح شوق مو جذي، و شوق اعصابج اختج الكبيره و تنصحج عادي

شوق: ان شاءالله

شوي وراحو الكل
وفهد ساعد شوق بجم شي و خلاها تكمل
صورت الي سوته و دزته واتساب حق نواف : ها شرايك زين
نواف : اي زين اكمل الباجي؟!
شوق: كيفك
بعد ربع ساعه دز لها صوره
نواف: ها زين ؟!

وتمو يصححون ويعدلون حق بعض لين الساعه 3 ونص الفير
شوق: نواااف باجي 3 خلهم حق باجر دخت حدي
نواف صور لها فيديو،. مصور عمره
هاا شواق نمتي هع سمعي هذيل انا سويتهم وانتي هذيل نقلتهم هني بكتبهم بالاب و باجر بس نكمل الثلاث الباجيين نسلمه ونكون خلصناااااا، وافتك من حنتج . يلا ام راس نامي تصبح على خيييير


قعدت تضحك جان تكتب تصبح على ورد
ونامت
اهو استانس على هالكلمه
وحس انه قصدها شي ثاني مع انه قصدها بريئ

----
ســارة!!!!!!!!!!!!
فرح وجاسم شنو آخر التأجيل و سالفة سارة بتخرب عليهم؟!

نواف ؟ شنوالي يبي يوصل له بالضبط !

حمد شصاير له؟!
فجر بتتحمل الي يسويه وياها؟!

فهد ؟
كلهم بنتابعهم بالجزء الياي


----

احم
وبجذي خلص الجزء
اسفه وايد تاخرت
بس ان شاءالله لعيونكم انزل جزئين اليوم و اسهر لكم على الي بعده وانزله باقرب وقت

ومشكورين حق الي يتابعوني فديتكم
و حق الي دزو مسجات على راسي والله تسلمون لي يارب بكملها عشانكم
والمتابعيين الجدد منورين
وتشرفني متابعتكم

Enjoy it
؛)

ஃ S H M O O 5 ஃ
04-03-2012, 01:50 AM
الجـــزء الثاني والعشرين

-----
الچمإلٰ ليْسٰ فيٰ ذآتّ الآشيآءٰ بلٰ فيّ عقوْلنآ نتأملهإْ بآحْسسآسٰ : ) 


-----


قعدت شوق
خذت شورصلت لبست و نزلت
كان قاعد فهد و نواف بالصاله
واهي ماتدري دشت الصاله وبحلجها تفاحه و بايدها ايفون و جنطتها حطت كل شي ع الارض والتفاحه للحين بحلجها و قعدت تلبس الشوز ( عزكم الله)

فهد ونواف يراقبونها مستغربين نواف بداخله يمه فديت الهلاقه والدلع

وكتبت حق نواف ''انا شوي واطلع يااااويلك اذا وصلت المكتبه وانت مو هناك''

سمعت صوت المسج وصل قريب
ردت دزت مسج
انت وينك؟!
سمعته قريب
قعدت تدز احرف تبي تتاكد
( تبتظتست)
( ينيتستست)
والصوت يوصل عندها

طلت فوق وقامت عدلت شكلها
بعيد باخر الصاله قاعدين اثنين
قربت والتفاحه بحلجها : ههههههه ( مسكت التفاحه بايدها) ههههه انتو من متى هني
فهد: من اول ماحطيتي التفاحه بحلجج

شوق: ها هههههه صباح الخير

نواف وفهد: ههههههههههه صباح النور
شوق: ها شفيكم تطالعوني جذي خو يوعانه

نواف: اي اوكي محد قال شي
فهد : ههههههه عبيطه ، يلا قومو اوصلكم بطريجي

راحو ووصلهم و كمل طريجه حق الدوام
دش المكتب و طلب السكرتيره تييب له البريد و الملفات
دق الباب دقات خفيفه
فهد: تفضل

دشت عليه وحده محجبه!! استغرب
طل بويهاا باستغراب !
فهد تذكر شكلها .، هذي الي كانت هني من جم يوم

وكانت ماسكه بايدها اوراق وملفات حطتهم على الطاوله
فهد: نعم اختي اقدر اساعدج بشي

ضحكت اهي : عفوا ، بالفتره الي غبت فيها استقالت سكرتيرتك و عينوني بدالها ، اسمي ملاك كنت اشتغل ببنك سكرتيره و الحين تعينت هني .
( طبعا الكلام كان بالدنمركي)
فهد احتراما لها وقف و قال لها : هلا والله منوره المكان سوري بس محد عطاني خبر ، المهم انا فهد واي شي تبينه او اي شي تبين اعطيج معلومات او شي تتعلمين عليه انا حاظر

ملاك: مشكور ماتقصر ،

ماعطته فرصه يقول الي يبيه : تفضل استاذ فهد هذا بريد الاسبوع كامل و هذي الفاكسات ، وعندنا هني جم شركه تبي قطع غيار سيارات موديل هذا تفضل و هذا ملف الاسبوع شركات متعاملين معاها احنا بخصوص قطع تزيين السيارات ، وهذي حق انواع و الوان الصبغ مال السيارات.

فهد تم ساكت واهي تتكلم، اوووف وبعدين ماحب احد يتدخل بشغلي: انزين انسه ملاك مشكوره ماتقصرين، خليهم بشوفهم بس اخلص اوراقي و خلي علي يمر علي ( علي واحد يشتغل عندهم جزائري )

ملاك: ان شاءلله . عن اذنك

فهد : تفضلي

راحت واهو تم يخز الاوراق والملفات ، وييين قاعدين تعطيني اوامر بعد ماالت
طردها من افكاره و كمل شغله

ملاك، وييع مو صج شنو هذا خو شغلي ان شاءلله مايخليني ما اتدخل بهاالاشياء ، يمكن السكرتيره الي قبلي ماتشتغل عدل انا شكو . وقعدت تكمل شغلها
--------------


نروح عند سارة
الي حابسة عمرها
ماطلعت ولا تحركت

ابوها منع امها من انها تكلمها ولا تتدخل بشي
وسارة مستغربه
شالي قاعد يصير براااا
ليش محد يكلمني
زفووووني
طقوووني
بس ليش جذي حااقريني

--------------------

حمد كان تعبااان
ويحس انه وايد حالته متغيره

كان قاعد بالصاله
وقاعد متاخر

ويشرب كوفي

دشت امه
ام فهد: حبيبي حمد شفيك
حمد: هلا يمه هلا حبيبتي
ام فهد: تو الناس. شفيك صارلي ساعه اكلمك
حمد يحط الكوفي ويعدل قعدته: بعد راسي والله ام فهود مانتبهت
ام فهد: اييييي الي مااااخذ عقلك
حمد يبووس ايدها: انتييييييييي
ام فهد: هههههههه عيااارتك, لا حبيبي قولي شفيك شصاير
حمد: يمه مااادري احس اني تعباان جسمي يعورني صدري وكحه قويه ومره كحيت طلع دم
ام فهد: يممممه وليدي من صجك وساااكت
حمد: يمه شفييج انا بس مستغرب اول مره تييلي هالحاله وقلت اصبر وبعدين اشوف
ام فهد: شتصبر عليييييه قوووم يلا خل البس واوديك الطبيب
حمد: يممممه شفيييج
ام فهد: قتلك قووووم يلااا انا بدق عليهم اقول لهم بييب ولدي يلا قوم البس
حمد: اوووف الشرهه علي قايلج شكووو انا

ام فهد: قووووووم سمعتك

----------------------


نرد حق فهد

يا عنده رفيجه من الكويت ويا زياره حق فهد
وقاعدبن بتكلمون بخصوص الشغل
دشت ملاك بعد ما دقت الباب

رفيجه كان وايد يخزها
واهي حطت اوراق واستاذنت
فهد مالاحظ

طارق (رفيجه): اووووخ .... منووو هذي
فهد: شدراني صايرين يعينون السكرتيره بكيييفهم
طارق: فهووود يالهييس حدها ناار ضبطها لييي انا اخووك
فهد: هااه؟؟ شفيييك من صجك انت اقول اسكت بس اسكت

وتمو ضحك ووناسه

---------------------

شوق ونواف

نواف: صدقيني انا تعبت وابي اكل
شوق : كااه اخر سؤال ونخلص البروجكت كله ونعطللللللل ونااااسه موووو مصدقه

نواف: يلا خلصي
شوق: قووم طقني طراق يلا اشووف .. حلوة بعد يلا خلصي
نواف: اسف يلا لو سمحتي يا انسه شوق خلصي
شوق: اوص
نواف: حاظر

(يمممه فديييتهم لووول تعليق مني بس هههههه.. يلا اوص انتوا بعد نكمل )

كان ماباقي على عيد ميلاد شوق الا جم يوم واهي نست هالشي... بس ياااترى نواف بينسى


شوق: يلا قووم نروح خلصنا دق على الباجي قوولهم وينهم نروح لهم
نواف : اوكيييك

---------------------

اممممممم
بسس صح

وايد جذي هههههههه
يلا خل ننطر ونشووف
حمد شفيه

وسارة وشنو اخر هالهدوء

وفهد هل بتستمر ملاك عنده ولا شنو


....... ونواف العاشق الولهاان

سييييي يووو بالجزء الياي

احبكم

Dosh
24-04-2012, 11:33 PM
^

حرجع أعيد البارتات من النص ^_^
أحس اني متذكره بس ناسية التفاصيل ومتلخبطة بين الشخصيات

أتاخرتتي مرا :057aq:

بسس برضووووووووا الببببببارت يحممممس مممررا
أستمممممري

وساااره ياحياتي عليهاااا :(
بس تستاههل عشان تتوب ض1

ننتظرك يالغلا
لاتطولي علينا ق1ق1

ஃ S H M O O 5 ஃ
26-04-2012, 03:54 PM
ياهلا والله

افاااا عليج
اليوووم احلا بارتيين عشاااانج

ومنووورة
ههههه اي تستاهل كرهتها عااد هههههه


منورة
وبعد شوي اخلص البارت وانزلهم لعيونج

ازقرتيه
30-04-2012, 03:20 PM
:××::××::××:

احس نسيت القصه
شكلي بقراها من اول شي
ما شاء الله وصلتي الجزء العشرين

ஃ S H M O O 5 ஃ
01-05-2012, 02:50 PM
هلااا والله ازقرتيه

ههههه شسوي والله ضروووف المفروووض مخلصه منها الحين

:بيهي:

منوووره

ஃ S H M O O 5 ஃ
01-05-2012, 03:26 PM
الجزء الثالث والعشرين

وهل للجراح .. آهات!
وهي سلبت الروح ... واختفت الصرخات !

-------------

كان حمد ينطر دوره
وامه قاعده متنرفزه
يت فجر تركض : يمه شفيه حمد .. حمد حبيبي شفيك
حمد : وليييييين شنو هذا من صجج يمه !!
ام فهد: وييي شسوي دقت علي وماقدرت اخش عنها

حمد: اوووف بس مافيني شي حبيبتي بس ارهاق
فجر؛ تقص علي صح؟! ارهاق وتزوع دم!!!

حمد متنرفز حده :استغفر الله واتوب اليه.. حبيبي انتي باباتي والله مافيني شي

ولا يسمعون الممرضه تنادي باسمه

حمد؛ قعدو هني انا ماني مطول
فجر : لا بدش معاك
حمد: فجر قعدي قلت
فجر: يممممه قوليله
ام فهد : يمه حمد خل تدش تتطمن عليك انا انطركم عادي
حمد: استغفر الله امشي بس مابي سمع صوتج زين
فجر : ان شااءالله

مشت وراه بكل هدوء واهو بقلبه يبتسم

طالع وراه مالقى احد غيرها
وجدامه مافي

لف عليها بسرعه
قرص خدودها بعشق وباسها على خشمها : حيوانه اموت فيج

فجر من زمان عن هالكلام
دمعت عيونها : اووووشششش يلا خل ندش
حمد : بوسيني اوووول
فجر: هاااو!! حمد!!
حمد : بلا هاو بلا مياو يلا بوسيني
فجر باسته وانحاشت

حمد يضحك: يممممممه فديت مرتي

دش عند الدكتور


--------

شوق ونواف ومحمد وشهد خلصوا دوامهم وكل واحد رد بيته

بالطريق
كانت شوق بالقطار
مشغوله بالافكار
اخيييه عطله شسوي فيها وين اروح والله استانس واطلع حرتي كلها
فجأه رن فونها

ساره: قووه شوق شخبارج شمسويه مادري فاضيه اليوم!

شوق !!!!!!!!!!!!!!!!!
يااااااقواة عيييييينج ياااااختي مطنشتني صارلج دهر والحين فجاءه صرت غاليه وعزيزه ومحد عندج غيري مالت اي والله طيري

ماردت عليها
ودقت على فرح

شوق: ها فرووحتي
فرح: شقشق اكلمج بعد دقايقه بس اخلص الي بإيدي
طوط طووط طوط

شوق: هاااو!!! مالت اي والله


نروح عند العروس نشوف شنو بإيدها

كانت اهي وجاسم يشوفون اخر تصاميم الصالات .. قاعدين بكوفي...
رفيج جاسم يشتغل بالصالات
جاسم يكلم رفيجه وفرح جدامه : انزين انا ابي شي يديد يعني صاله يديده شي جذي ظبطني تكفى

جاسم: انزين يعني الحين انا ابيها بس العروس عندها شروط ونبي نشوف الصاله ماعليك امر... يعني متاكد اول عروس عربيه اهي فيها! لا تفشلتي تكفى ... خلاص دقايق واكون عندك .. مشكور ماتقصر مع السلامه

جاسم: يلا حبيبي قومي
فرح: ها حبيبي شصار؟
جاسم: والله قال في صاله توه افتتحوها ويقول كبيره وحلوه راعيها هندي ويقدر يصمم لج الي تبينه حسب ذوقج واعتقد السياره معاها و البوفيه وكل شي
فرح : الله ونااااااسه يلا نروح

جاسم: يااابعد عمري والله يلا حبيبتي

راحو الصاله

شافوا باب كبييييير لونه اسود وعند الاطراف على طوووول الاطراف ليتات صغار تتغير الوانها

فرح؛ ابيييييييييه جسووووووم شووووف
جاسم : عجيبه والله دقيقه لا تدشين خل ادق عليه يطلع لنا

فرح ماسمعت الكلام دزت الباب شوووي ولا يتبطل .. والمافجإه في عرس داخل مختلط وهني الكل انتبه على فرح عبالهم العروس جان تلف وتنحاش عند جاسم

جاسم: اححح فشله وخري ماعرفج
فرح: امبيه فشله جاسم خشني
جاسم: دواج عشان تسمعين الكلام
فرح : اسسسسفه

طلع رفيج جاسم وصكر الباب ويا عندهم : وتكلم مع جاسم وحددوا موعد يشوفون الصاله باجر بتكون فاضيه واي اضافات يقدرون يصيفون ويشيلون منها و اصر عليه انها بس حريم يعني حتى الخدم حريم والمصوره والدي جي وتفاهمو وتركهم وراحوا

_____________

نروح عند فهد

وملاك الي باطه جبده
مغيره بالاوراق
والترتيب

والجدول
دق عليها ويت
ملاك: هلا مستر فهد ..ناديتني

فهد: لو سمحتي انسه ملاك شنو مسويه ؟
ملاك: خير شسويت؟؟!!!!

فهد( يااااااااربي).: سمعي ابيج تقعدين مع السكرتيره الي فصلوها وتاخذين منها التعليماتانا تعودت على شغلها خل تعلمج ومايصير تغيرين الجدول بدون علمي

ملاك بكل برود؛ اسفه بس هالجدول تغير وانا حاولت اعدله لك انت كنت حاط اجتماعات و مواعيد وكل شي بيوم ويكون يومك مزدحم وانا بس حبيت اخدمك عادي ولا يهمك راح ارده مثل ماكان

فهد : يلا بسرعه رديه ويبيلي البريد

ملاك: ان شاءالله

طلعت وصكت الباب : اووووووف اووووف وااااي موووو صج من صجه هذا يااااااربي متى القى مكان غيره وافتك


فهد: لا هذي مستحيل اقدر اتعامل معاها تبط الجبد

........................

ساااره
كانت قااعده بروحها

للحين محد معطيها ويه
يااااربي شسوي بعمري
ابي اروح الجامعه ابي اداوم ابي اشوف حياتي

نزلت وشافت امها وفرووحه قاعدين بالصاله
بكل هدووء شالت فروحه وقعدت تلعبهاا

ساره: يمه ؟

ام فيصل: نعم؟

ساره: انا اسفه

ام فيصل: ليش تتاسفين

ساره: يمه ادري غلطت والله ادري

ام فيصل: اي عيل تاسفي حق نفسج دام تدرين

ساره: يمه والله انا ادري كارهتني وماتبيني بس ورااااسج كانت اول مره واخر مره كان يبي يخطبني بس قال بشوفج وماكنت ناويه اطول بسرعه

ام فيصل: وانا شكو فيج ! سوي الي تبين منو انا!

ساره تحط فرح بكرسيها وتقد عند ريول امها: انتي دنيتي وامي وحياتي وروحي

ام فيصل: وخري عني خل اقوم

ساره تبجي عند ريول امها: يمه الحب مو حرام ولا غلط انا كنت بقولج بس في انتي مو فاضيه

ام فيصل: الحب!!! اي حب!!!! تطلعيين وياه جدام العالم ولا جنه شي صار تقوليين لي حب!.. شلون احط عيني بعين ام فهد والعالم .. وبنتي سوده ويهي ! شلووون اجابل ابووج واخوانج ... انتي تغيرتي على الكل من عرفتييه وانا قلبي كان حاااس حتى ساره رفيجتج واختج هدييتيها ودراستج وكل شي وتقولييين لي حب!!


ساره امها تتكلم واهي تزوووود ببجيها
ابووها كان عند الباب يسمعهم

وتقدم عشان يخلص السالفه







وبجذي نكتفى

لييي بااااك بعد شوي



:$:


تخيلوا الموقف
اووو والله صعب الله يعينهاااا

بس دواااها تستاهل

هع

Dosh
04-05-2012, 06:52 PM
أتوقع أبوها يحن عليها خلاص :05rr6: ^_^
متحمسه جددن أشوف النهايه :هوهو:ق1ق1ق1

لا تطولين علينا :icon2q:

ஃ S H M O O 5 ஃ
05-05-2012, 12:04 AM
الجزء الرابع والعشريــن*


الله يهنيك فيني*
والله يهنيني فيك!!!!*



----------------
بعد اياااام مرت عليهم*

نتوقف عند يوم

احم*

الناس مختبصه*
لويه بكل مكان لوووويه

التجهيزات خلصت*

وبالصاله*
بيت بو فيصل*

والعروس فرح*
وشوق*
وزهور

وام فهد بالصالون*

ينطرون اخر لمسات
ويخلصون*
شوق بالصالون ترقص وتغني*
كان صالون وحده لبنانيه*
قلبوه كباريه*

رقص وصراخ ووناسه*

وزهور منفسه مو عاجببها نفنوها<< تعرفون اليهال يبطووون الجبد بهالمواقف مايعجبهم شي >>

كانت فرح مرتبكه*
وساااااكته*

وشوق تتاقز*
وتحط اغاني*

شوق تكلم وحده من الكوافيرات لبنانيه: يييييي علييييكييي اختربت التسريحه*

االكوافيره: يييييي عليكي انتي لك اعدي الي بيشوفك بيئول انتي العروس*

شوق: *هههههههه تف تف تف من حلجج شنو انا عروس ( تلم امها انا فديييييتني ما اهد امي)*
ام فهد : عيااااارتج وخري وخري عدلي شكلج يلا نص ساعه وايوون*


فرح كان نفنوفهها بسيييييط موديله ونااااااعم*
التسريحه رافعه كل شعرها وميك اب ناعم*

شوق خلصت لابسه نفنوف طويل وناعم ومسويه شعرها كرلي*
وميك اب بعد ناعم*

شوق ينت على فرح؛ ابيييييه فرح وربي وربي تينننينن مووووو صج*
فرح بكل بروود : حلفي!*

شووق : هيييييييييي انتي شفيييييج ولج عررسج عرسج ولك لوووو عرسي اليوم والله اردح ههههههههه*
فرح :ههههههههه خبله .. نشوف منو يردح*

شوق دق فونها كان فهد : يلا شواقه طلعوا*

شوق : يلا ماما فهد برا*

فرح :يممممممممه ماقدر اقوم والله قلبي قلبي قلبي*

شوق : خهخخخخخخخخه العن يومج يمه بنتج عياره صدقيني اصلا الحين تلقينها حامل ٢٤ ساعه ويا جاسم*

ام فهد انصدمت: هاو شوق !! شالحجي ! اختج خايفه شالكلام هذا حيوانه

شوق ميييته ضحك على ويه فرح: اسفه اسفه حبيبتي انتي*

فرح : وخري عني وخري وربي كرهتج*

شوق : اسفهههههه خلاص*

شوق تودع البنات : يلااا بنات انشوووفكم على خير تأبروني والله زهبوا عمركم حق عرسي ابيكم انتوا زين*

واهم مستانسين عليها*

فهد مسوي مفاجأه حق فرح*

وحاجز لها همر ليموزين طبعا العبيطه شوق اهي اختارت السياره*

فرح تشهق : هذيييييييي شلوووووووووون اركبها*

فهد لمها : لا تخافين ماراح اخرب شكلج*

فرح: فهد شلووووون اركب

شوق طلعت فونها وصورت هاللحظات*
شوق؛ يلا فهد شيلهااااااا*

فهد : هههههههههه يلا*

نزل حمد لابس دشداشه وكاشخ مو عارف يمشي فيها*
فرح شافته بطتها ضحكه بويهه : امبيه ماعرفتك وربي وربي ماعرفتك شالكشخه يالخااااايس*

شوق : واي واي حمد شنوووو هذاااا
ام فهد : فديييت عيالي والله الله يحفظكم يلا دشوا فشله*

حمد يبوس امه ويبوس فرح براسها ويطل شوي يبي يشوف شكلها : يمه يمه شحلااااااتهااا اخيتييي

فرح : هههههه يلا بس عطت الورد حق حمد وفهد شالها بسرعه واهي تصاارخ وركبها السياره*

وشوق تصور : هههههههه الله وناااسه هههههههه*

وركبوا كلهم وراحوا يوصلون فرح الصاله*

بالصاله*
فجر تدق على شوق: شوووووق وينكم تاخرتوا*

شوق: مررررت اخوي بعد عممممري هلا والله*
حمد سمعها فز قلبه : مرتي ويينها وينها*

شوق: ههههه اعصابك فجووووره حبيبتي شوي ١٠ دقايق ونوصل اول ما اوصل ادق عليج تزهبين الاغنيه زين*

فجر: اوك*

سحب حمد الفون*
فجر : حبيبي ريلي ويينه*
حمد: ياااابعد عمممممر ريلج انتي ياااابعد ررورووووحي وحياتي ودنيتي يالخاااايسه مشتاق لج*

فجر طوووط طوووط طوط

حمد يطل بالفون: افاااااا*

فهد: اثقل يالغبي شفيك هههههه*
وكملوا الطريج وناسه واغاني ليين وصلوا*

فهد لف وقال حق فرح :بشوف ويهج وخري هالشي

فهد: يممممه فديتها اختي عروس حياتي فرح والله احس روحي من داخل ترقص الله يحفظج يارب ويسعدج وتسعدينه يااارب انا فرحان وبعد متضايق راح تطلعين وتروحين بيت ريلج بس الله يفرحكم ونشوووف عيالكم يارب وتفضلي هديتج*

فرح شوي وتبجي : حياااااااتي فهد ياعمري الفال لك حبيبي ونفرح فيك ومشكوووووور*


حمد دمعت عيونه : فرح والله مو مصدق جاسم بياخذج من بيتنا حقدت عليه بس ياااارب يبارك لكم ببعض وانا متاكد راح يكون خوش ريال ويحبج ويخاف عليج*

شوق: وبعدين ترا في عالم ينطرووون وانتي الثانيه ميك اب لا يخترب نزلي*

نزلوا وزهبوا الاغنيه ودشت فرح على كلمات بصوت ابوها اهداء منه وكانت الصدمه كبيرها *وقفت بدوووون احساس تنطره يخلص القصيده الي كاتبها لها والكل تأثر فيها*

وعقب القصيده كملت على انغام موسيقى هاديه
الكل انبهر بجمالها الهااادي والناعم*

ام فيصل بالكوشه تنطرها*

وساره
ورفيجاتهم

وفرح وزهور وامها يمشون وراها*

فرح نست كل الخوف*

ومشت بخطوات واثقه ومتاكده*
ورافعه راسها بين الكل انها بتاخذ الي تحبه*

وشوق وراها حابسه دموعها*

وصلت سلمت على ام فيصل والبنات وقعدت ع الكوشه*

الصاله كانت عكس نعومه فرح*

كل شي كان فخم وديزاين اسطوري*
كانت جاسم حاجز مصمم ديكور بروح والصاله خذاها فاضيه وعدل كل شي على حسابه وذوق فرح العالي*


عقب فتره وعقب التصويرسلموا عليها رفيجاتها*
والكل يمدح بالعرس ويحسدها على جاسم وذوقه*

ويحسد جاسم عليها*


نروح عند الشباب شرايكم*


فيصل حمد فهد موسى وربعهم*

متيمعين على المسكين*

جاســـــم*

والناس تسلم عليه*

وكل مايقترب الوقت*
يحس بالخوف ويرتبك اكثر*
ياربي فروحتي الحين شلون حاسه*
مرتبكه مثلي*

وربعه ماقصروا*
فصلوا عليه و ضغطوووه*

وكل شوي قاطين سالفه عليه*


عبدالرحمن( رفيج جاسم يا من الكويت): اقول شباب بعض الناس ساكتين*

حمدان( اماراتي رفيج فهد وجاسم ): اوووه ساكتين وبس ياعمي قووول مو موجدين*

فهد: شباب سكتوا سكتوا لا يتنرفز علينا مالنا خلق*

حمد يتنطز عليه : شباب سكوت دقيقه لروح جاسم*

جاسم: هه هه هه هه هه اضحك مثلا !*

فيصل : اووووووه بوجويس شفيك ياخي عرسك والله عرسك*

وباخر لحظات العرس الشياب سلموا وطلعوا*

تموا الشباب*

وفصلوا رقص عبط ووناسه*
وكانت لحظات بحياتهم ما بينسونها*

وواخيرا تزوج جاسم اكبر واحد فيهم*



------ عند فرح*
نست جو الارتباك*
ونست عمرها*

وفلتها ويا البنات*
بس كل مايبون يرقصونها تعرفون حريمنا لا عيب لا فشله رقصت مره كافي*

وفرح : هاا اوكي اي صح مايصير ارقص عروس انا*

فرح كانت تضحك ويا البناات ويصورون
فجأه يت ام فيصل: فروح حبيبتي لبسي بييون*

فجأه*




وبدووووون سابق انذار*

عممم الصمت*

انصدمت*
هااااه!!!*

يدشوون!!!*


ليش!!



ام ففيصل؛ هااااو ! شنو ليش

شوق: لا خالتي ولا شي الحين البسها*


راحت ام فيصل تخبرهم يقولون حق الحريم وصل المعرس*

شوق: ويييع فروح شفيج ريلج ويبي يدش*


بوفهد بو فيصل*
فهد حمد فيصل موسى*
دشوا اول شي*

على انغام هاااااديه*

فرح ماكانت رافعه راسها*

شوق؛ فررررررح جاسم ويييييين!!!*


هني رفعت راسها علت الانغااام بدخوله وشافته ياي صوبها ينت ... احبه ياناس*

واخيراً صرت له*




صج الي صار.. حقيقه او خيال*
ياجاسم صرت لك*
ملكك وحقك !

يافرح دنيااي انتي
ياحياتي وروح عمري*
كلي لج وانتي لي*
واوعدج بعيوني احطج*
وقلبي ملكج*
يصونج*
*



وصلوا وسلموا*

وعقبهم دش جاسم*
سلم*
وباس فرح براسها
وبخدها*

وسلم على الكل

صوروا ورقصوا وطلعوا*


فرح وجاسم*
قصوا الكيك*
وصوروا*

وخلصوا وصار وقت يزفوونهم حق الفندق*

كان مو ببعيد
ويطل ع البحر

.......





شرايكم ليي هني وبس
وايد دلعتكم ههههههه*


فرح وجاسم!*
وليله العمر !

شوق ..............!!!!*

ساره وبدر!

حمد وفجر! وشنو الي صار عند الدكتور!*

فهد النفسيه!


واحداث اكثر*

تابعوني :)*

girl ksa
31-05-2012, 03:36 PM
يسسسسسسسسسسسسلمو