المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. ๑♥๑.. |روآيَه / مَاذا حدث لِلعالمْ ..؟!| .. ๑♥๑.. [كـامـِلـة]


C A N D I D U S
14-06-2007, 09:58 PM
http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_ccbda.gif

بما انـ العطلة بدأت و الوناسة لا زمـ تبدا معاها

حبيت أحط روايتيـ بالمنتدى ..

أنا خلصتها صارليـ شهر واحد بسـ نطرت العطلة عشانـ أعرضها عليكمـ ..

و بقولكمـ شغلة هذيـ الرواية كتبتها باسلوب جديد و غريب شوي ..

بسـ كل رفيجاتيـ الي قروها قالوا ان الاسلوب يشد القراء لها لأنه غامضـ و مثير..

وقالوا إنها تصلح تكون فلم أجنبي يمثل فيه براد بيت بدور البطل ( من حبهم له )

المهمـ رفيجاتيـ عطونيـ آرائهمـ و الحينـ جادوركمـ يا بنات ..

فـبليز أي عضوهـ تدخل الموضوعـ و تقرأ القصة أبيها تعلق عليها

مو بس تقول : " حلوهـ .. كملي أو بانتظار الجزء الجديد "

لا اذا سمحتوا أبيـ منكمـ :

آراء ، انتقادات ، تعليقات ، ملاحظات .. شنو عجبج و شنو ما عجبج ..

عشان أنا أتحسن بمستواي اوكي ..؟

اممـ أنا حتى اسمـ الرواية ما قلته لكمـ :008: اسمـ الرواية هو :-

" ماذا حدث للعالمـ ..؟ "

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_c3e8a.gif

و ما راحـ أطول عليكمـ أكثر بعرضـ الجزء الأول منـ روايتيـ :-

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_bd3a0.gif

و اسم الفصل الأول:
ماذا حدث للعالم ..؟
----

استيقظت من نومي رأيت الساعة التي قرب سريري ..
تفاجأت أنها تشير إلى السابعة و النصف لقد تأخرت عن المدرسة ..!
لماذا لم توقظني أمي ..؟
هذا ليس مهماً الآن علي الإسراع فقط ..
غسلت وجهي بسرعة و ارتديت ثيابي المدرسية عندما خرجت من غرفتي سمعت صوتاً.
لم يكن ذلك الصوت غريباً علي انه صوتٌ صادر من التلفاز..
كان صوت قناة أخي الصغير المفضلة التي تبث أغانٍ للأطفال،
غريب لماذا التلفاز يعمل في الصباح ..؟
ليس من عادة أمي أن تسمح لنا بتشغيل التلفاز قبل المدرسة ..؟
ذهبت إلى الغرفة التي يتواجد بها التلفاز
رأيته يعمل و لا أحد يشاهده فلم يكن هناك أحدُ بالغرفة..!
ازداد استغرابي لما التلفاز يعمل وحده ..؟ أين أخي الصغير ليشاهده ..؟
أخي لا يذهب و يدع التلفاز يعمل..! الأمر غريب حقاً ..!
آه علي الإسراع و تناول فطوري و الذهاب للمدرسة فقد تأخرت أكثر
أطفأت التلفاز و نزلت من السلالم وتوجهت للمطبخ لأرى أمي لكنني لم أجدها هناك
عادة ما أراها تجهز الشطائر لأخي ليأخذها للمدرسة لكن أين هي ..؟
فتحت الثلاجة و أخذت علبة عصير ووضعتها في حقيبتي
و أخذت أخرى و فتحتها لأشربها الآن ..
أعددت شطيرة بسرعة ووضعتها في فمي - لتكون فطوراً سريعاً -
ثمـ ناديت
أمي أمــــــــــي أمــــــــــــــي لكنها لم تجب
ماذا حدث أين هي و أين بقية عائلتي ..؟ أين اختفوا ..؟
****
البارحة كان كل شيء طبيعياً جداً لمـ يحدث أي شيءٍ غريبٍ - كما أعتقد -
نمت مبكراً لأنني أحسست بالتعب من قراءة تلك الرواية الجديدهـ
- التي اشتريتها مؤخراً - معـ أنني لم أقرأ الكثير و ليس من عادتي أن أتعب من القراءة
لكنني أتذكر أيضا أنني بعد أن انتهيت منـ إحدى الصفحات شعرت بدوار أدى إلى
تخيلي رأيت الصفحة التي تليها فارغة " بيضاء بلا كتابة "
فاعتقدت أنني بدأت أتوهم وعلي أن أرتاح
لذلك نمت بسرعة فنومي عميق و.. سريع
لكن ذلك لا يعتبر غريباً مع أن ليس من عادتي أن أتخيل هكذا أشياء
****
آه علي الإسراع و الذهاب للمدرسة فربما يحالفني
الحظ و أصل قبل بداية الحصة الأول
****
دائماً أذهب للمدرسة سيراً فالمدرسة قريبة من منزلنا
و في طريقي التقي صديقتي ريكا التي أذهب معها للمدرسة
لكن اليوم أعتقد أنني لن أذهب معها فهي علـ الأرجح في المدرسة الآن
****
خرجت منـ المنزلـ وعندما خرجت تفاجأت ..!!
لايوجد أحدُ في الشارع
في العادة أرى الكثيرين هنا
ممن يتوجهون لمدارسهم أو أعمالهم اليومية
لحظة أين السيارات.! حتى السيارات اختفت .. غير معقول ..!
امممـ ربما هناك أمر ما .. لكن هذا غير مهم ما علي سوى لإسراع للمدرسة
- -
بدأت بالسير
اشتد الأمر غرابة .. حتى الآن لم أرى أي آدمي ..!
لماذا أين اختفوا ..؟!
وفجأة
لمحت حصاناً أسود مربوطاً بحبلـ بجانبـ إحدى البنايات
وقفت مذهولة من الصدمة
حصان .. و هنا..؟
في أي قرن نحن ..؟ انه القرن الواحد والعشرون..!
كيف يعقل أن يكون هناك حصانٌ في مدينة وواقفاً هكذا ..؟
وفجأة ظهر شيء لمـ أتخيل أنـ يحدث يوماً
ظهر فارسٌ شاب من ذلك المبنى
وقفت مذهولة - وأسقطت العصير الذي بيدي - .. فارس ..!
بتلك الثياب التيـ كانت ترتدى في القرون الوسطى و السيف الذي معه
لا اعتقد انه من مدينتنا أممـ لا اعتقد أن هذه الثياب تباع هنا
و السيف أيضا يبدوا حقيقياً
آه إنه .. إنه ينتبه لي .. يبدوا متفاجأً من رايتي
ربما .. ربما هو متفاجأ لأنه .. قضى على الجميع وأنا واقفة حية أمامه
- -
آآآآه انه ينادي ويؤشر علي
صحيحٌ أنه بعيد ولا تبدوا على وجهه علامات الغضب
لكن اعتقد أنه يستحسن أن اهرب و اجري بعيداُ
- -
أطلقت ساقي للريح و بدأت بالجري بعيداُ
متوجهةُ للاتجاه المعاكس البعيد عن طريق المدرسة
- -
وبينما أنا اجري سمعت صوتاً خلفي
كان صوت حوافر ذلك الحصان الأسود
الذي بدأ بملاحقتي وذلك الفارس الشاب يمتطيه
ثم ..
رأيته .. رأيت الحصان خلفي تماماً
خفت كثيراً لكنني لم استطعـ فعل شيء أي شيء
فقد توقف الحصان فجأة أمامي بلمح البصر
سقطت على الأرض و الحصان أمامي
آه ماذا سيفعل الآن لابد أنه سيستل سيفه و يقتلني ..!
- -
لكن ..
ترجل الفارس - الذي كان شعره أشقر و عيناه زرقاوان و يبدوا أنه عشريني العمر - من حصانه
و توجه نحوي و ساعدني على النهوض
الفارس : أليكساندرا أنتِ بخير ..؟
أنا بصوت مرتعش مِلؤُه الخوف : ممـ ... ممـ من أنت..؟
نظر إلي بنظرة غريبة نظرة حزن و خيبة أمل - كما أعتقد -
الفارس : آه مستحيل ..! يبدوا أنكِ فقدت ذاكرتكِ جراء ذلك الهجوم ..

--
يتبعـ
--

C A N D I D U S
14-06-2007, 10:02 PM
SO Did u Like the first PART ..?
I WISH THAT

المهمـ الجزء الأول كان مليان غموضـ و أعتقد أنكمـ ما عرفتوا فكرهـ القصة بعد

اممـ الرواية خيالية و درامية و تصلح تكونـ انميـ < ياليتها تصير :034: >

و حابة أقول أن مو كل القصة بذاك الأسلوب لأنيـ مثل ما لاحظتوا بآخر القصة

كتبت جزء بهذا اللون وهو يعني الراوية ( أنا ) تتكلم أو أن الشخصيات تتكلم ..

أما هذا اللون فهو يعني ان البطلة تكلمـ نفسها أو تقول الي يصير لها ..



SO I WILL PUT THE SECOND PART NOW
TO HELP U TO UNDERSTAND THESE OK ..?

يلا الجزء الثانيـ منـ الرواية :-

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_0ec5f.gif

عنوان الجزء:-
الذاكرة المفقودة ..

--------

- -
فقدت ذاكرتي ..! لا لم يحدث ذلك ..!
من يكون ..؟ هو يعتقدني فتاة أخرى بالتأكيد ..!
اسمي أليكساندرا حقاً .. لكن لا احد يناديني بهذا الاسم
فالجميع يناديني بـ أليكس ..!- -
الفارس: أنتي لا تتذكرينني .. أليس كذلك..؟
أليكس : لا .. من تكون ..؟
الفارس : أنا شقيقكِ ادوارد .. أما أنتِ فالأميرة أليكساندرا ..
- -
أنا أميرهـ و شقيقته ..؟
ههه هو أحمق ليحسبني أميرة و ألا يستطيع التميز بيني و بين شقيقته ..!
فلست سوى فتاة عادية فيـ السادسة عشرة منـ العمر ..؟!
أأشبه تلك الأميرة كثيراً لألا يستطيع شقيقها التميز بيني و بينها ..؟
اممـ ربما بجدر بي أن أجاريه و أجعله يعتقد أنني تلك الأميرهـ حقاً
ههه سيكون هذا ممتعاً ..
- -
أليكس مجاريتاً له في الحديث : أممـ و أين نحن الآن ادوارد ..؟
ادوارد : لا اعرف .. هناك الكثير من الأشياء الغريبة هنا .. إذن نحن لسنا في فرنسا أو انجلترا ..
- -
فرنسا أو انجلترا ..!
أيفترض أن أكون أميرة أوروبية أيضاً ..؟
- -
ادوارد : لاكن لا عليكِ .. سنعود للوطن قريباً ..
- -
لست مطمئنة قال إنني - اقصد تلك الفتاة شقيقته التي يفترض أن تشبهني –
تعرضت لهجوم وكان هو سبب فقداني للذاكرة
- كما يعتقد انه حدث لي -
اعتقد انه لابد أن اعرف كل ماحدث لتلك الأميرة
فربما أكون سبباً في مساعدتها و إنقاذها
إن كانت فيـ حاجة لها بالطبع ..!
- -
أليكس : ادوارد أود أن أسألك .. ماذا حدث ..؟ كيف تعرضت لهجوم ..؟
ادوارد بعد أن بدا عليه الضيق : كنتِ ذاهبة في رحلة .. وبينما كنتِ هناك كان في القصر بعض الخلافات .. مما سبب تمرداً .. تمرد معظم الجيش .. لم اعرف المنظم و القائد.. لكن كان هناك قلائل مما ظلوا إلى جانبي ..
قاطعته أليكس : ماذا عن والديّ .. الملك و الملكة .. أين كانا ..؟
ادوارد بحزن : أنت لا تتذكرين ..؟ لقد توفيا قبل شهرين ..! لذلك توليت المنصب .. اعترف أنني صغير على هذه المسؤولية الكبيرة .. ولست قادراً على تحملها ..!
أليكس : آه أنا آسفة ادوارد .. إذن تمرد معظم الجيش و أنا لم أكن هناك في القصر..فكيف تعرضت لهجوم ..؟
ادوارد : اعتقد أنهم خططوا للموضوع بعد وفاة الملك بقليل .. واعتقد أيضا انه كانت هناك مجموعة من المتمردين معكِ في رحلتكِ.. وهناك غدروا بكِ ..
أليكس : ولكنـ كيف نجوت ..؟
ادوارد : لا اعرف حقاً .. كان هناك بالتأكيد جنود مخلصون معكِ .. أعتقد أنهم أنقذوكِ ..
أليكس : صحيح .. حسناً و كيف وصلنا إلى هنا..؟
ادوارد : لا اعرف .. حسناً أختاه .. تعالي هناك ما يجب أن تريه..
أليكس : حسناً ..
- -
ركبت معه بحصانه الأسود ، كنت خائفة فقد كانت المرة الأولى التي امتطي فيها حصاناً ..
قاده إلى أن وصلنا إلى احد المنازل
وتوقف عنده ونزلنا هناك
- -
ادوارد : ها قد وصلنا ..
أليكس : ماذا يوجد هنا ..؟
ادوارد بحدة : سترين الآن ..
- -
تملكنيـ شعور بالخوف عندما قال " سترين الآن "
فهذا المنزل يبدوا عادياً منـ الخارج
و أعتقد أن هناك شيئا مريباً بداخله
- -
ادوارد بصوت عالٍ : الملك ادوارد شارلتون الثاني ..
وفجأة فتح الباب
ادوارد بعجب : هذه المنازل فيها أشياء غريبة حقاً .. تضغطين على زر فيفتح تلقائياً ..
- -
اعتقد انه أتى من مكان لم يكن فيه تكنولوجيا
ماذا سيقول إذا رأى التلفاز أو الحاسوب ..؟
- -
ادوارد : تفضلي أليكساندرا ..
دخلت أليكس المنزل و تبعها ادوارد
و هناك رأوا مجموعة من الجنود يحيونهم كلما مروا بجانبهم
وكان ادوارد يرد التحية عليهم جميعاً ..
ثم توجه نحوهم رجل مسن انحنى تحية لادوارد و أليكس التي كانت متفاجأة من فعلته
الرجل المسن : أيتها الأميرة أليكساندرا حمداً لله على سلامتكِ .. !
أليكس هامسةً في إذن ادوارد : من هذا ..؟
ادوارد : انه سايمون ألا تتذكرينه ؟ كان معنا منذ كنا طفلين ..!
ثم وجه ادوارد حديثه لسايمون : سايمون لقد فقدت ذاكرتها .. حتى أنها لم تتذكرني ..
سايمون : آه يا إلاهي .. أليكساندرا ألا تتذكرين شيئاً .. أي شيء ..؟
حركت أليكس رأسها نافية
ادوارد : اعتقد أنها ربما تتذكر شيئاً عندما ترى المقبوض عليهم ..
سايمون : أنتَ على حق .. هيا بنا ..
ادوارد : أليكساندرا اتبعيني ..
أليكس : حسناً ..
تبعت أليكس كلاً من ادوارد و سايمون
ثمـ وصلا لإحدى الغرف التيـ كانت مغلقة
و يقف 3 جنود لحراستها
سايمون : افتحوا البوابة ..
- -
يبدوا انه لا يزال يعتقد انه فيـ زمنه
ههه
- -
فتح الجنود الباب
ودخل سايمون وتبعه ادوارد و أليكس
كان هناك مجموعة من الأشخاص جالسين في الغرفة
التي أزيل عنها كل الأثاث و جلس أولئك الناس على الأرض
و وقف مجموعة من الجنود المسلحين ليحرسوهم
وما إن انتبه الناس لدخول الثلاثة حتى
وقفت فتاة جميلة ذات شعر أشقر طويل وعينان زرقاوان
و صرخت قائلة : أليكــــــــــس ..!
و ما إن قالت ذلك حتى امسك بها الجنود و رموها على الأرض
وحينها بدت فيـ عيناها الزرقاوات علامات مختلطة منـ الحقد و الخوف
سايمون : احترمي وجود الملك يا فتاة ..!
- -
تلك الفتاة هيـ ريكا صديقتي ..
ما الذي أتى بها إلى هنا يفترض أن تكون بالمدرسة الآن ..!
آه إنهم يعتقدونني فتاة أخرى و ريكا ستفسد الموضوع
و تكشف أمري ..
أتمنى أن تفهمـ موقفي .. و ألا تفضحني ..--

--------
يتبعـ
--------

هذا كانـ الجزء الثاني منـ روايتيـ أتمنى أنه عجبكمـ
و بنتظار تعليقاتكمـ و انتقاداتكمـ :040:

By the way

أنا قاعدهـ أترجم الرواية للإنجليزي لأني أفكر أرسلها لمخرج أو مؤلف عالمي
عشان يسويها فيلم انمي أو حتى فيلم أجنبي هوليودي
أدرني إنها مجرد أحلام بس هي ممكنة و مو مستحيلة
يعني أنا اذا بس ترجمتها للإنجليزي و هي لغة منتشرة في كافة أنحاء العالم
راح يفهمون الرواية و اذا عجبتهم راح يشتغلون عليها ^^
So
I NEED UR HELP WITH THAT ..!
لأني ماعندي ذيك الثقافة الإنجليزية - مع إني شاطرة و ذكية بالإنجليزي –
بس في كلمات مو قادرة أرتجمها أو أطلع معاني لها و في عبارات مو قادرة أشكلها صح
و تكون بمستوى اللغة العربية .
SO
أي وحدة تعتقد إنها زينة بالإنجليزي و تقدر تساعدني بالترجمة
تقول لي بردها و أنا بأرسل لها رسالة بالأجزاء العربية و الإنجليزية الي كتبتها و هي تعدل فيها
لتكون مثل ما أتمنى
PERFECT

و قمة في الابداع لدرجة إن محد يقدر يرفضها
هههههههه

و طبعاً بحط الأجزاء الإنجليزية الي شتغلنا عليها هني
عشان أي وحدة تقدر تعدل فيها و تبدي رايها قبل لا نرسلها لذاك المخرج العالمي
< إنتي حصليه بالأول قبل لا تشتغلين >

محبتيـ للجمبعـ :
وايت

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_b7705.gif

l_lulu
14-06-2007, 11:04 PM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/aa4479add5.jpg
ـ
روووووعة القصة
بس ما فهمت هذا الجزء

ـ ـوما إن انتبه الناس لدخول الثلاثة حتى
وقفت فتاة جميلة ذات شعر أشقر طويل وعينان زرقاوان
و صرخت قائلة : أليكــــــــــس ..!
و ما إن قالت ذلك حتى امسك بها الجنود و رموها على الأرض
وحينها بدت فيـ عيناها الزرقاوات علامات مختلطة منـ الحقد و الخوف
سايمون : احترمي وجود الملك يا فتاة ..!

- -

يعني صديقتها من الأشرار؟؟ليش يعنيــ:030:
و كان عندها أخ أصغر منها صار أخ في العشرينات و هي عندها بس 16 سنة
:018:
ما عندي انتقادات القصة مرة روعة..
أنتظر التكملة بفارغ الصبر
تحياتيــــ
لولو
ـ

will_m
14-06-2007, 11:29 PM
تجنن القصة خراافة بمعني خراافة

ما شاء الله عليكي

أبدع قلمك .. و يا ريت فعلا تتحول لأنيمي

راح يكون له ملاااين المعجبين و المعجبات

الله لا يحرمنا منك و من إبداعاتك الحلوة

و كل سنة و انتي طيبة .. ( علي البارحة )

M!Ss Y@mi
15-06-2007, 09:20 AM
wooow

صـــــــــراحهـ إبدااع

القصة خيال واااايد حلوة

تنااسب وااايد ان تكون انيمي

الف شكر لج حبيبتي

وما عندي اي انتقادات

اتمنى لج المزيد من الابداع والتقدم

يااااارب تصير انمي في المستقبل القريييب ^^

تقبلي مروري

مس يامي

el-7ilwah
15-06-2007, 11:06 AM
,
.
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif

علــيكم السـلام و رحمة الله و بركاتم


..


الصــراحـة القصـة ولا أروع مليئة بالإثارة و الغموض
و عجبتني اسلـوبج في القصة و مفهـومة بالشكل واضح

و تسلسل الاحـداث مرتبـة جداً و صج تصلح تصير فيلم
و ان شاء الله تكون فيلم يوم من الأيام يا في شاشة الأنمي او

الهوليوود را تطلع القصـة مرة حلـوة: )

فرنسا أو انجلترا ..!
أيفترض أن أكون أميرة أوروبية أيضاً ..؟

هههههه كوين اليزابيث الخامس هـع <-- جان زين _ _ "

و ما عندي اي تعليق لأن كله فيها غموض و ننتظر الجزء
اليديد .. و عندي ملاحظة - غيري الوان على اقل اسود احمر او اسود بنفسجي
علشان يسهل في القراءة لأن اللون وايد فاتحة و بـس ^^"

و الله يوفقــج و من جد القصة تستاهل تكون فيلمـ بس ما يمثل في براد
لأن بخرب فيه الفيلمـ P=

.
,

http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif

دنيا الوهم
15-06-2007, 12:45 PM
وااااااااااااااااااااااو


القصــــــه تينـــــــن وتصلـــــح تكـــــون فيلــم ...



ومـــا عنـــدي اي اقتــــراح لأن القصــــــه روعـــــه × مـــرتبــــه × كيــــــوت ...


لكــــن الألــــوان وايــــد فــــاتحــــه إذا غمجتـــيهـــــا مثــل الأســـود و الرمــــادي يكــــون حلـــو واحســــن وبـــس ...


وننتـــــظـــر يديـــدج يالــــغـــاليـــه ...

friendship star
15-06-2007, 02:41 PM
...............................
بصراحة............القصة رووووووعة و غصبا عنه هاذا المخرج العالمي يعجبه
و انشاااالة تتحقق احلامج و تصيرين مؤلفة نفتخر بها و انا ما ابالغ .......فعلا القصة أكثر من رائعة
..........
و انشالة بنساعدج حبيبتي
...................
..............
.........
و بانتظار التكملة بأحر من الجمر^^

C A N D I D U S
18-06-2007, 02:13 PM
l_lulu

ـ
روووووعة القصة
بس ما فهمت هذا الجزء

ـ ـ
وما إن انتبه الناس لدخول الثلاثة حتى
وقفت فتاة جميلة ذات شعر أشقر طويل وعينان زرقاوان
و صرخت قائلة : أليكــــــــــس ..!
و ما إن قالت ذلك حتى امسك بها الجنود و رموها على الأرض
وحينها بدت فيـ عيناها الزرقاوات علامات مختلطة منـ الحقد و الخوف
سايمون : احترمي وجود الملك يا فتاة ..!


- -

يعني صديقتها من الأشرار؟؟ليش يعنيــ
و كان عندها أخ أصغر منها صار أخ في العشرينات و هي عندها بس 16 سنة

ما عندي انتقادات القصة مرة روعة..
أنتظر التكملة بفارغ الصبر
تحياتيــــ
لولو
ـ

احم اوضح الجزء و إن شاء الله تفهمين و توصل لج

صديقتها مو من الأشرار
لما افتحوا الباب و دشت أليكس و ادوارد في بنت هي ريكا رفيجتها تفاجأت و صاحت باسمها

أسألج سؤال : تخيلي ان جنود امسكوج و حطوج بغرفة مع ناس وايد و فجأة بعد فترة ينفتح الباب و تلقين رفيجتج مع قائد الجنود شنو تسوين ..؟ ريكا اول ما شافت أليكس صاحت باسمها من المفآجأة .. فهمتي ..؟

و سالفة الأخ الصغير نطري و تعرفين بالجزء الثالث :010:

و الحمد لله عجبتجـ القصة


will_m

تجنن القصة خراافة بمعني خراافة

ما شاء الله عليكي

أبدع قلمك .. و يا ريت فعلا تتحول لأنيمي

راح يكون له ملاااين المعجبين و المعجبات

الله لا يحرمنا منك و من إبداعاتك الحلوة

و كل سنة و انتي طيبة .. ( علي البارحة )


نورتيـ ويل و خرافة :011: ..؟ ؟ ؟ ؟
و هههههه اتمنى بس يكون له ملاين المعجبين بس هذا طبعاً اذا صار انمي و لا فلم
و هذي مجرد أحلام أعتقد إنها مستحيلة .. طول عمري أتحلم و ماصار شي لحد الحين :020:

و انتِ بصحة و سلامة غلاتو ( على البارحة ؟ )

حبي لكنـ


وايتي

C A N D I D U S
18-06-2007, 02:22 PM
,
.
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif

علــيكم السـلام و رحمة الله و بركاتم


..


الصــراحـة القصـة ولا أروع مليئة بالإثارة و الغموض
و عجبتني اسلـوبج في القصة و مفهـومة بالشكل واضح

و تسلسل الاحـداث مرتبـة جداً و صج تصلح تصير فيلم
و ان شاء الله تكون فيلم يوم من الأيام يا في شاشة الأنمي او

الهوليوود را تطلع القصـة مرة حلـوة: )

هههههه كوين اليزابيث الخامس هـع [COLOR=red]<-- جان زين _ _ "

و ما عندي اي تعليق لأن كله فيها غموض و ننتظر الجزء
اليديد .. و عندي ملاحظة - غيري الوان على اقل اسود احمر او اسود بنفسجي
علشان يسهل في القراءة لأن اللون وايد فاتحة و بـس ^^"

و الله يوفقــج و من جد القصة تستاهل تكون فيلمـ بس ما يمثل في براد
لأن بخرب فيه الفيلمـ P=

.
,

http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif


الصــراحـة القصـة ولا أروع مليئة بالإثارة و الغموض
و عجبتني اسلـوبج في القصة و مفهـومة بالشكل واضح

و تسلسل الاحـداث مرتبـة جداً و صج تصلح تصير فيلم
و ان شاء الله تكون فيلم يوم من الأيام يا في شاشة الأنمي او

الهوليوود را تطلع القصـة مرة حلـوة: )


شكراً يالحلوة مرورج بس يعني لي الكثير :040:
و الحمدلله انها مفهومة و مرتبة
أتمنى تكونين من المتابعين يالغالية
و إن شاء الله تكون فلم إنمي و لاهوليودي بس هذا حلم أنا يأست :017:

و ماراح يكون اسمها كوين إلازابيث بيكون كوين أليكساندرا :006:
و تشارلتون هذي طالعة من الأمير تشارلز <~~ عطاني الفكرة :027:

و ما عندي اي تعليق لأن كله فيها غموض و ننتظر الجزء
اليديد .. و عندي ملاحظة - غيري الوان على اقل اسود احمر او اسود بنفسجي
علشان يسهل في القراءة لأن اللون وايد فاتحة و بـس ^^"

اوكيـ بخليها أسود و بنفسجي ثامق عشانج يالغلا

و الله يوفقــج و من جد القصة تستاهل تكون فيلمـ بس ما يمثل في براد
لأن بخرب فيه الفيلمـ P=

خلاص ليوناردو دي كابريو عاجبج ..؟
و لاتوم كروز ..؟


و ناطرنج [/CENTER]

C A N D I D U S
18-06-2007, 02:28 PM
M!Ss Y@mi



wooow


صـــــــــراحهـ إبدااع


القصة خيال واااايد حلوة


تنااسب وااايد ان تكون انيمي


الف شكر لج حبيبتي


وما عندي اي انتقادات


اتمنى لج المزيد من الابداع والتقدم


يااااارب تصير انمي في المستقبل القريييب ^^


تقبلي مروري


مس يامي

هلا ميس مرحباً فيج دايم ينور مروج مواضيعي ميسو

و اذا طلع أي انتقاد انا هني أسمعه

و إن شاء الله تصير إنمي صار حلم حياتي المستحيل

وااااااااااااااااااااااو


القصــــــه تينـــــــن وتصلـــــح تكـــــون فيلــم ...



ومـــا عنـــدي اي اقتــــراح لأن القصــــــه روعـــــه × مـــرتبــــه × كيــــــوت ...


لكــــن الألــــوان وايــــد فــــاتحــــه إذا غمجتـــيهـــــا مثــل الأســـود و الرمــــادي يكــــون حلـــو واحســــن وبـــس ...


وننتـــــظـــر يديـــدج يالــــغـــاليـــه ...

هلا دنيا الوهم واذا عندج أي اقتراح تفضلي
و مثل ماقلت بغير الألوان لعيونكم الحلوة :012:

و الجزء الجديد قريب إنشاء الله

...............................
بصراحة............القصة رووووووعة و غصبا عنه هاذا المخرج العالمي يعجبه
و انشاااالة تتحقق احلامج و تصيرين مؤلفة نفتخر بها و انا ما ابالغ .......فعلا القصة أكثر من رائعة
..........
و انشالة بنساعدج حبيبتي
...................
..............
.........
و بانتظار التكملة بأحر من الجمر^^

هلا فريندو مرحباً فيج

و المخرج العالمي بذبحه اذا ماوافق ماعليج :010:
و إن شاء الله تتحقق أحلامي :040: و أعتقد تبالغين
و بانتظار مساعدتج يالغالية


حبي لكمـ

وايتو

l_lulu
18-06-2007, 02:42 PM
l_lulu


أسألج سؤال : تخيلي ان جنود امسكوج و حطوج بغرفة مع ناس وايد و فجأة بعد فترة ينفتح الباب و تلقين رفيجتج مع قائد الجنود شنو تسوين ..؟ ريكا اول ما شافت أليكس صاحت باسمها من المفآجأة .. فهمتي ..؟

و سالفة الأخ الصغير نطري و تعرفين بالجزء الثالث :010:

و الحمد لله عجبتجـ القصة



http://www.arb-msn.com/up/uploads/5d2d0d1a32.jpg
ـ
ههه استوعبتها الحين
و أنتظر الجزء الثالثــــ
بفارغــــــــــ الصبر
تحياتيــ
لولو
ـ

friendship star
18-06-2007, 02:51 PM
http://www.banaat.com/vb/banat/misc/quotes/quot-top-left.gifإقتباس:http://www.banaat.com/vb/banat/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.banaat.com/vb/banat/misc/quotes/quot-top-right-10.gif...............................
بصراحة............القصة رووووووعة و غصبا عنه هاذا المخرج العالمي يعجبه
و انشاااالة تتحقق احلامج و تصيرين مؤلفة نفتخر بها و انا ما ابالغ .......فعلا القصة أكثر من رائعة
..........
و انشالة بنساعدج حبيبتي
...................
..............
.........
و بانتظار التكملة بأحر من الجمر^^ http://www.banaat.com/vb/banat/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.banaat.com/vb/banat/misc/quotes/quot-bot-right.gif

هلا فريندو مرحباً فيج

و المخرج العالمي بذبحه اذا ماوافق ماعليج :010:
و إن شاء الله تتحقق أحلامي :040: و أعتقد تبالغين
و بانتظار مساعدتج يالغالية


حبي لكمـ

وايتو

لا و الله اني ما ابالغ
القصة رووعة و فكرتها جديدة
...............
بس عنديلج فكرة لقصتج ........لاتحطين آلة زمن في القصة لانه ياكثر الافلام اللي سوو عليها آلات زمن
يعني قولي انه الكتاب اللي قرته آلكس أله علاقة بالقصة....الخ
انا بس عطيتج فكرة و مولازم تسوينها
............
و ذا كان في مخج شي تسوينه سويه و لاتترددين
يعني انشري القصة أو وديها عند مخرج معروف ((بس وين؟))
و انشالة تتحقق طموحاتج

C A N D I D U S
18-06-2007, 03:02 PM
هلا لوليـ الحمد لله وصلت لج
و الجزء الثالث بحطه اذا صارت الصفحة الثانية
مو معقولة أحط ثلاث أجزاء بـ صفحة وحدة


هلا فريندو

مممم أنا مو حاطة آلة زمن
و إنتي تقرين افكاري ...؟
الظاهر إنتِ ساحرة :006: ..؟
شدراج ..؟
لا لا تحرقين الرواية الحين
في لغز و بنحل يالغلا

و مشكورة ع المرور و أعتقد إنتي ما تبالغين صج :040:

حبي لكمـ

وايتي

C A N D I D U S
19-06-2007, 09:42 AM
GIRLZ

قولوا لي شنو أحسنـ احطها بموضوع ثانيـ ولا أخطها هنيـ ,,؟

عشاني عن جد متوهقة و ماني عارفهـ

LOVE U

وايت

Bridget-Verdant
19-06-2007, 10:04 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو..

من جد اسمحي لي اقولك تنفع فيلم اجنبيـ.......


مررررررررررره درااميه بشكل خطيييييير......

وصراااحه كيوووت وكوووووووووووول مررررره خطيره........

اعجبتني وااايد واللي شدني لها اكثر الاسلوووب الرووعهـ...


ابدااع بمعنى الكلمهـ.....

نتظر جديدك بفاارغ الصبر

وماعندي انتقادات ابداً


يسلموووو

تحيااتي

C A N D I D U S
19-06-2007, 10:33 AM
هلا بريدجـ نورتيـ ^^

من جد اسمحي لي اقولك تنفع فيلم اجنبيـ.......

ايه بس براد بيت يصلح يمثل فيه و لا لأ > جننتي الحلوهـ <

مررررررررررره درااميه بشكل خطيييييير......

احم ما بان شي لحد الحين

وماعندي انتقادات ابداً

اذا عندج تفضلي أنا هني أسمعهمـ

و شكراً على الرد و أتممنى تتابعين الرواية

حبيـ وايتيـ

C A N D I D U S
19-06-2007, 10:54 AM
اوكي بانتظار الردود الجديدهـ و التعليقات

Bridget-Verdant
19-06-2007, 10:55 AM
أتممنى تتابعين الرواية

حبيـ وايتيـ

اكييد ياقلبي هذي رواااايه ماتتفوووت


وتسلمييييييييييييييينـ...

عَبَق
19-06-2007, 11:12 AM
بصراااحة رواااااااااااااااااااايتك روووووووعة في قمة الرووووعة

ما عندي لها اي انتقاد ابدا

بما اني كاتبة اهنيك على الرواية الاكثر من رووعة :51:


واتمنوا لي التوفيق علشان اكمل روايتي


مع اوفر التحيات

امورة :015:

**قمرهم كلهم**
19-06-2007, 11:36 AM
يسلمو على الموضوع اروعه...


^^

تشاااو....

\

\

C A N D I D U S
21-06-2007, 10:44 AM
اولا ً : بريدج

ملاحباً فيج في قائمة المتابعات

بصراااحة رواااااااااااااااااااايتك روووووووعة في قمة الرووووعة

ما عندي لها اي انتقاد ابدا

بما اني كاتبة اهنيك على الرواية الاكثر من رووعة


واتمنوا لي التوفيق علشان اكمل روايتي


مع اوفر التحيات

امورة


ياهلا فيج امورهـ و اتمنى أشوف روايتج بالقريب

يسلمو على الموضوع اروعه...


^^

تشاااو....

\

\

مرحبا قمرهمـ و شورايكـ بالرواية ..؟

حبي وايتوو

C A N D I D U S
21-06-2007, 10:46 AM
بناء علـ طلب الغاليتينـ :
الحلوهـ ، دنيا الوهمـ ..

بغير الألوانـ و أتمنى تقولونـ ليـ رايكمـ و اذا مو زينهـ أغيرها ^^
و راح يكون هذا اللون الأسود معناه أليكس تفكر
و اللون البنفسجي معناه الراوية تروي الي يصير ( أنا )

بسم الله أبدأ

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_75021.gif
--
اسمـ الفصل : أخي مجرم ..؟
--

ادوارد : أليكساندرا .. هؤلاء الأشخاص كانوا في هذه المنطقة .. و ما إن رأونا حتى هربوا مسرعين و قد بدا عليهم الخوف ..
ثم فجأة قفز فتى صغير - لمـ يتجاوز الخامسة من العمر - وعانق أليكس
بدا الاستغراب على وجوه الجميع ماعدا أليكس
التي ما إن رأت ذلك الفتى حتى أحست بفرح كبير
سايمون : أبعدوا هذا الشيطان الصغير عن الأميرة بسرعة ..!
هنا توجه مجموعة من الجنود المرتبكين نحو أليكس و الفتى
لكن ..
أليكس : لا .. اتركوه إنه مجرد طفل صغير.. هو ليسـ مؤذياً البتة..
هنا بدا الاستغراب على ادوارد و سايمون و الجنود
ادوارد متأثراً بالموقف : أليكساندرا ..!
أليكس : ادوارد لن تسمح لهم بإيذاء طفل صغير .. أنتَ لا تعلم ربما أشبه شقيقته أو قريبة له..!
هنا نظر الطفل باستغراب إلى أليكس
ادوارد : آه صحيح .. لن أسمح بذلك بالطبع ..
نزلت أليكس لتصل و تصبح بطول ذلك الفتى
وهمست له قائلة :
"مايك حاول ألا تلفت الانتباه مرة أخرى .. فهمت أخي"
- -
نعم كان هذا الفتى هو شقيقي الأصغر مايكل
لكنني مستغربة أن والديّ ليسا هنا معه..؟!
وحتى شقيقي الأكبر ليس هنا أيضاً
- -
مايك هامساً بصوت راجف : أليكس من هؤلاء ..؟
أليكس : ششـ هذا ليس مهماً الآن .. سأخرجك .. فقط حاول أن تلزم الصمت..
مايك : حاضر سأفعل .. هل رأيتي براد ووالدي ..؟
أليكس : لا .. استيقظت قبل نصف ساعة .. و الآن ابق هادئاً فقط ..
ادوارد : أليكساندرا هلـ تذكرتي شيئاً ..؟
أليكس بعد أن وقفت مجدداً : ليس بعد ..
ادوارد : اعتقد أن المجموعة التالية ستجعلكِ تتذكرين بالتأكيد ..
أليكس : آ ..ادوارد .. اعتقد أن هذا الفتى و تلك الفتاة الشقراء يعرفان شيئاً ..
سايمون : إذن علينا بتعذيبهم ليتكلموا فنحن منذ وجدناهم نحاول حثهم على الكلام ..
أليكس : لا .. خذاهما لغرفة أخرى وحدهم..
إدوارد : ماذا ستفعلين ..؟
أليكس : سأتحدث معهما على إنفراد .. أعتقد أنهما خائفان من الجنود فقط ..
إدوارد : حسناً ماذا عن المجموعة الثانية .. ألا تريدين أن تريها ..؟
أليكس : بلى .. لكنني أود أن أعرف ماذا لدى هذين أولاً ..
إدوارد : حسناً إذن .. أيه الجنديان أحضراهما خلفنا ..
حينها خرج إدوارد و أليكس و سايمون
و تبعهما جنديان كانا يحركان ريكا و مايك ليدخلوهم لإحدى الغرف
وعندما دخل مايك و ريكا الغرفة و تبعهما الجنديان أراد سايمون أن يدخل هو الآخر
لكنـ أليكس أوقفته قائلة : سايمون أخبرتكم أنها خائفان و لن يتحدثا بوجودك ..!
سايمون : أيتها الأميره اعذريني لكن والديكِ أوصياني عليكما .. و لا استطيع تركك وحدكِ مع مجرمين ..!
- -
تركي وحدي مع مجرمين ..!
أهكذا أصبحت ريكا تلك الفتاة اللطيفة مجرمة ..!
و مايكل ذلك الطفل الهادئ الخجول مجرماً ..!
كيف يعقل هذا ..؟!
إن كان المجرمون هكذا فكيف يكونـ بقية البشر ..؟!
- -
إدوارد هامساً لأليكس : أليكساندرا .. أنتِ لا تتذكرين لكن سايمون كان صديق والدي بالإضافة لكونه مستشاره و مساعده ، لذلك أوصاه والدي بالاعتناء بنا قبل وفاته ..
- -
أكانـ الملك يعلم أنه سيموت ليوصيه ..؟
اممـ أحس إن في سايمون هذا خطأٌ ما ..
لما هو مُصِرُ على معرفة الحوار الذي سيجري بيننا ..؟
آه
أعتقد أنها مجرد توهمات فالرجل يبدوا طيباً و مخلصاَ
و خائفاً علي و هو ينفذ وصية الملك أيضاً
- -
أليكس : سايمون أرجوكِ لن يفعلا شيئاً مضراً .. إني اعرف كيف أتعامل مع أمثالهم .. لذلك عليكَ ألا تقلق علي .. أستطيع تدبر الموضوع بنفسي .. فأنا قوية ومن عائلة شارلتون ..!
( أضافت الجملة الأخيرة بقوه و شجاعة و ثقة )
- -
إني لا عرف عائلة شارلتون هذه
لكن الاسم ليس غريباً علي
كما لو أنه مر علي منذ فترة ليست طويلة
امممـ علي أن أتذكر أين و متى فقط
هه ربما لأنني بدأت أعيش الدور .. دور الأميرة
الأمر مسلٍ حقاً و فيه بعض الإثارة و الغموض
- -
حينها ظهر في عيني سايمون حقدٌ لكنه مالبث أن أخفاه حين انتبهت أليكس له
وقال بصوت لطيف : حسناً كما تشائين .. سيقف الجنود عند الباب إن احتجت لهما ماعليك إلا أن تناديهما فقط ..
قاطعته أليكس بثقة : شكراً لك .. لكنني لن أحتاجهم ..
سايمون : بالتأكيد .. انتبهي يجب أن لا تصدقي كل ما يقال لكِ منهما فلا تعلمين إن كانا صادقين أم لا..
أليكس : لاعليك .. شكراً على النصيحة ..
سايمون : في أي وفت ..
ادوارد : أتمنى أن تستعيدي ذاكرتك بسرعة ..
أليكس : أتمنى ذلك أيضاً ..
حينها دخلت أليكس الغرفة و ما إن دخلت بثوانٍ حتى خرج الجنديان
لتبقى وحدها مع ريكا و مايك --
-----------------------
يتبعـ ..
-----------------------
و أتمنى أشوف التعليقات و الإنتقادات ^^

معـ حبيـ لكنـ ..

وايتي

C A N D I D U S
21-06-2007, 12:21 PM
girlz where are u ...? hm

دنيا الوهم
21-06-2007, 12:41 PM
التكمـــــله روعـــــه وعــــرفنـــا ويـــن رفيجتـــــهـــا وأخــــوهـــا الصغيــــر لكـــــن إلـــــى الحيـــن مــــا عــــرفنــــا ويـــن الأم والأب لكــــن انـــا اعتـــقـــد عــــرفـــت ويـــن مـــكـــان أمـــهــــا وأبوهــــا ...

وشكــــرج لأنـــج لبيـــتـــي اقتـــراحـــي ...

friendship star
21-06-2007, 01:42 PM
التكملة التكملة التكملة بلييييييز
القصة مثييييرة و رووووعة!!!!

C A N D I D U S
21-06-2007, 07:59 PM
التكمـــــله روعـــــه وعــــرفنـــا ويـــن رفيجتـــــهـــا وأخــــوهـــا الصغيــــر لكـــــن إلـــــى الحيـــن مــــا عــــرفنــــا ويـــن الأم والأب لكــــن انـــا اعتـــقـــد عــــرفـــت ويـــن مـــكـــان أمـــهــــا وأبوهــــا ...

وشكــــرج لأنـــج لبيـــتـــي اقتـــراحـــي ...

الحمدلله وصلت لكم

و وين امها و ابوها

خبريني يمكن تطلعي مثل فريندوو تقرين أفكاري

ههه

C A N D I D U S
21-06-2007, 08:06 PM
التكملة التكملة التكملة بلييييييز
القصة مثييييرة و رووووعة!!!!

لا لا لا لا

تبين التكملة أنا أبي

الردود الردود الردود

و كل وحدة تبي التكملة أنا أبي ردود ^^

هههههههه

وايتو

яιšα }
22-06-2007, 06:42 AM
ماشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله عليك

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائ عه

وأكثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

منسوجه بإحكاااام ^^"

:046:



وروايتك بدون إنتقادات

أبد أبد أبد...><

ترى أنتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

:011:

يسلمو وماننحرم منكـ ياعسسسسل


مع حبي...http://www.banaat.com/vb/images/smilies/hwt4.gif

عَبَق
22-06-2007, 11:22 AM
التكممممممملة بليييييييييييز

اني متحمسة لاعرف باقي القصة

تحياتي

امورة :027:

دنيا الوهم
22-06-2007, 12:13 PM
الحمدلله وصلت لكم

و وين امها و ابوها

خبريني يمكن تطلعي مثل فريندوو تقرين أفكاري

ههه


امـــــها وابــــوهــــا فـــــي المجمـــــوعـــــه الثــــانيـــــه ... صــــــــــح ولا لا ؟؟...

l_lulu
22-06-2007, 01:54 PM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/82535b8701.jpg
ـ
واو روووووعة البارت
أكيد..واضح ان سايمون هذا شرير
و أنتظر التكملة بفارغ الصبر
تحياتيــ
لولو
ـ

دنيا الوهم
22-06-2007, 06:20 PM
وايتــــــــي بليـــــــــز كملــــــــي القــــــصـــــه ...

Nattalie
22-06-2007, 09:02 PM
هــــاااي

,,,

روعة الرواية بصراحة شهادتي فيها والله مجروحة

,,,

ابداع ماله حدود
عيني عليج باردة

,,,

طريقـة سرد الرواية و قـصتها يعنـي لمــا مالـقت أمــها أو أخـــوها

وبس لما جـاء الفـارس ذكــرتيني
فــي فيلم Kate & Loepold بطولة ميغ رايان و هيو جاكمان:013:

,,,

بصـــراحة تـأثرت فيها واااايد , تيــنن هالرواية

,,,

بـصرااحة بـصراحة إنتــي فــخر على مــجتمع كاتبات القصص :006: هههههههههههههه

,,,

أنــا قـام أشتغل عــلى ترجمـة الفـصل الأول الحين ترجمت نصه للإنجليزي

,,,

لأن أي مخـرج راح يكون مـيـنون إذا مـا وافـق عليـها :014:

,,,

KeeP GoinG

,,,

و أنا الحين قام أشتغل على قصة ثانية

بعد قصة [سوف أحبك إلى الأبد] اللي نزلت آخر جزء منها اليوم

بس تخلص أعرضها لكم

,,,


نـتـــــــالي

C A N D I D U S
23-06-2007, 03:24 PM
امـــــها وابــــوهــــا فـــــي المجمـــــوعـــــه الثــــانيـــــه ... صــــــــــح ولا لا ؟؟...
دنيا اذا انا رديت عليج الحين بخرب الرواية
فممكن تنطرين كم جزء لقدام عشان تعرفي ..؟

و خوش فكرهـ بس ..
بتعرفي بعدين لأن الي بالمجموعة الثانية شخص ثاني

يوووه ما استحمل لا زم ما اقولج

بس لا خلاص بسكت و ما أخرب عليكم الأحداث


ماشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله عليك

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائ عه

وأكثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

منسوجه بإحكاااام ^^"





وروايتك بدون إنتقادات

أبد أبد أبد...><

ترى أنتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــر



يسلمو وماننحرم منكـ ياعسسسسل


مع حبي...


شكراً شكراً
هذا من ذوقج غلاتي

و يلا انتظريني قريب الجزء ان شاء الله

وايتي

C A N D I D U S
23-06-2007, 03:29 PM
واو روووووعة البارت
أكيد..واضح ان سايمون هذا شرير
و أنتظر التكملة بفارغ الصبر
تحياتيــ
لولو

احم لولو

انتوا شو أفكاري واضحة لهالدرجة "026"

خخخخخخ

لا لا في شخصيات جديدهـ بتطلع و حقائق جديدهـ تطلع

و انتظريني

وايتي

C A N D I D U S
23-06-2007, 03:59 PM
هــــاااي

,,,

روعة الرواية بصراحة شهادتي فيها والله مجروحة

,,,

ابداع ماله حدود
عيني عليج باردة

,,,

طريقـة سرد الرواية و قـصتها يعنـي لمــا مالـقت أمــها أو أخـــوها

هايات
و شكراً نات و الله فرحتيني بردج مو مصدقة ^^
و انتظري و تتفآجآي أكثر


وبس لما جـاء الفـارس ذكــرتيني
فــي فيلم Kate & Loepold بطولة ميغ رايان و هيو جاكمان

,,,

هههههههه اي الفيلم عجيب
بس تصدقين كل القصتين في القروون الوسطى
و فيها بعدين بالزمن

امممممممم نسيت هالنقطة ^^"

بصـــراحة تـأثرت فيها واااايد , تيــنن هالرواية

شكراً شكراً مو مصدقة !!
,,,

بـصرااحة بـصراحة إنتــي فــخر على مــجتمع كاتبات القصص هههههههههههههه

ههههه شكراً ناتالي و صار لنا مجتمع بعد
وينه ..؟ اروح اشوفه ..؟


أنــا قـام أشتغل عــلى ترجمـة الفـصل الأول الحين ترجمت نصه للإنجليزي

,,,

امممـ غلاتيـ اناا و بعض العضوات خلصنا هذا الجزء
ممكن تترجمي الثاني ..؟

لأن أي مخـرج راح يكون مـيـنون إذا مـا وافـق عليـها

افا عليج اذبحه اذا ما وافق ^^




KeeP GoinG


sure

و أنا الحين قام أشتغل على قصة ثانية

بعد قصة [سوف أحبك إلى الأبد] اللي نزلت آخر جزء منها اليوم

بس تخلص أعرضها لكم

اوكي و انا الحين اقرأ قصتج سوف احبك إلى الأبد

و شكراًً ع الرد الحلو غلاتي


وايتي

:tuki:
23-06-2007, 05:36 PM
ياي روعه روعه روعه من جد كثير عجبتني تسلمين والله
خيوتي

عَبَق
28-06-2007, 07:58 PM
وايتي بلييييييييييييييييييييز كملي الرواية :009: "026"

محبة كيندا
29-06-2007, 09:58 AM
و اسم الفصل الأول:
ماذا حدث للعالم ..؟
----

استيقظت من نومي رأيت الساعة التي قرب سريري ..
تفاجأت أنها تشير إلى السابعة و النصف لقد تأخرت عن المدرسة ..!
لماذا لم توقظني أمي ..؟
هذا ليس مهماً الآن علي الإسراع فقط ..
غسلت وجهي بسرعة و ارتديت ثيابي المدرسية عندما خرجت من غرفتي سمعت صوتاً.
لم يكن ذلك الصوت غريباً علي انه صوتٌ صادر من التلفاز..
كان صوت قناة أخي الصغير المفضلة التي تبث أغانٍ للأطفال،
غريب لماذا التلفاز يعمل في الصباح ..؟
ليس من عادة أمي أن تسمح لنا بتشغيل التلفاز قبل المدرسة ..؟
ذهبت إلى الغرفة التي يتواجد بها التلفاز
رأيته يعمل و لا أحد يشاهده فلم يكن هناك أحدُ بالغرفة..!
ازداد استغرابي لما التلفاز يعمل وحده ..؟ أين أخي الصغير ليشاهده ..؟
أخي لا يذهب و يدع التلفاز يعمل..! الأمر غريب حقاً ..!
آه علي الإسراع و تناول فطوري و الذهاب للمدرسة فقد تأخرت أكثر
أطفأت التلفاز و نزلت من السلالم وتوجهت للمطبخ لأرى أمي لكنني لم أجدها هناك
عادة ما أراها تجهز الشطائر لأخي ليأخذها للمدرسة لكن أين هي ..؟
فتحت الثلاجة و أخذت علبة عصير ووضعتها في حقيبتي
و أخذت أخرى و فتحتها لأشربها الآن ..
أعددت شطيرة بسرعة ووضعتها في فمي - لتكون فطوراً سريعاً -
ثمـ ناديت
أمي أمــــــــــي أمــــــــــــــي لكنها لم تجب
ماذا حدث أين هي و أين بقية عائلتي ..؟ أين اختفوا ..؟
****
البارحة كان كل شيء طبيعياً جداً لمـ يحدث أي شيءٍ غريبٍ - كما أعتقد -
نمت مبكراً لأنني أحسست بالتعب من قراءة تلك الرواية الجديدهـ
- التي اشتريتها مؤخراً - معـ أنني لم أقرأ الكثير و ليس من عادتي أن أتعب من القراءة
لكنني أتذكر أيضا أنني بعد أن انتهيت منـ إحدى الصفحات شعرت بدوار أدى إلى
تخيلي رأيت الصفحة التي تليها فارغة " بيضاء بلا كتابة "
فاعتقدت أنني بدأت أتوهم وعلي أن أرتاح
لذلك نمت بسرعة فنومي عميق و.. سريع
لكن ذلك لا يعتبر غريباً مع أن ليس من عادتي أن أتخيل هكذا أشياء
****
آه علي الإسراع و الذهاب للمدرسة فربما يحالفني
الحظ و أصل قبل بداية الحصة الأول
****
دائماً أذهب للمدرسة سيراً فالمدرسة قريبة من منزلنا
و في طريقي التقي صديقتي ريكا التي أذهب معها للمدرسة
لكن اليوم أعتقد أنني لن أذهب معها فهي علـ الأرجح في المدرسة الآن
****
خرجت منـ المنزلـ وعندما خرجت تفاجأت ..!!
لايوجد أحدُ في الشارع
في العادة أرى الكثيرين هنا
ممن يتوجهون لمدارسهم أو أعمالهم اليومية
لحظة أين السيارات.! حتى السيارات اختفت .. غير معقول ..!
امممـ ربما هناك أمر ما .. لكن هذا غير مهم ما علي سوى لإسراع للمدرسة
- -
بدأت بالسير
اشتد الأمر غرابة .. حتى الآن لم أرى أي آدمي ..!
لماذا أين اختفوا ..؟!
وفجأة
لمحت حصاناً أسود مربوطاً بحبلـ بجانبـ إحدى البنايات
وقفت مذهولة من الصدمة
حصان .. و هنا..؟
في أي قرن نحن ..؟ انه القرن الواحد والعشرون..!
كيف يعقل أن يكون هناك حصانٌ في مدينة وواقفاً هكذا ..؟
وفجأة ظهر شيء لمـ أتخيل أنـ يحدث يوماً
ظهر فارسٌ شاب من ذلك المبنى
وقفت مذهولة - وأسقطت العصير الذي بيدي - .. فارس ..!
بتلك الثياب التيـ كانت ترتدى في القرون الوسطى و السيف الذي معه
لا اعتقد انه من مدينتنا أممـ لا اعتقد أن هذه الثياب تباع هنا
و السيف أيضا يبدوا حقيقياً
آه إنه .. إنه ينتبه لي .. يبدوا متفاجأً من رايتي
ربما .. ربما هو متفاجأ لأنه .. قضى على الجميع وأنا واقفة حية أمامه
- -
آآآآه انه ينادي ويؤشر علي
صحيحٌ أنه بعيد ولا تبدوا على وجهه علامات الغضب
لكن اعتقد أنه يستحسن أن اهرب و اجري بعيداُ
- -
أطلقت ساقي للريح و بدأت بالجري بعيداُ
متوجهةُ للاتجاه المعاكس البعيد عن طريق المدرسة
- -
وبينما أنا اجري سمعت صوتاً خلفي
كان صوت حوافر ذلك الحصان الأسود
الذي بدأ بملاحقتي وذلك الفارس الشاب يمتطيه
ثم ..
رأيته .. رأيت الحصان خلفي تماماً
خفت كثيراً لكنني لم استطعـ فعل شيء أي شيء
فقد توقف الحصان فجأة أمامي بلمح البصر
سقطت على الأرض و الحصان أمامي
آه ماذا سيفعل الآن لابد أنه سيستل سيفه و يقتلني ..!
- -
لكن ..
ترجل الفارس - الذي كان شعره أشقر و عيناه زرقاوان و يبدوا أنه عشريني العمر - من حصانه
و توجه نحوي و ساعدني على النهوض
الفارس : أليكساندرا أنتِ بخير ..؟
أنا بصوت مرتعش مِلؤُه الخوف : ممـ ... ممـ من أنت..؟
نظر إلي بنظرة غريبة نظرة حزن و خيبة أمل - كما أعتقد -
الفارس : آه مستحيل ..! يبدوا أنكِ فقدت ذاكرتكِ جراء ذلك الهجوم ..


القسم الأول روعة عجيب

والاسلوب مشوق حتى الان مافي شي ناقصها





SO Did u Like the first PART ..?
I WISH THAT

المهمـ الجزء الأول كان مليان غموضـ و أعتقد أنكمـ ما عرفتوا فكرهـ القصة بعد

اممـ الرواية خيالية و درامية و تصلح تكونـ انميـ < ياليتها تصير :034: >

و حابة أقول أن مو كل القصة بذاك الأسلوب لأنيـ مثل ما لاحظتوا بآخر القصة

كتبت جزء بهذا اللون وهو يعني الراوية ( أنا ) تتكلم أو أن الشخصيات تتكلم ..

أما هذا اللون فهو يعني ان البطلة تكلمـ نفسها أو تقول الي يصير لها ..



SO I WILL PUT THE SECOND PART NOW
TO HELP U TO UNDERSTAND THESE OK ..?

يلا الجزء الثانيـ منـ الرواية :-

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_0ec5f.gif

عنوان الجزء:-
الذاكرة المفقودة ..


--------



- -


فقدت ذاكرتي ..! لا لم يحدث ذلك ..!


من يكون ..؟ هو يعتقدني فتاة أخرى بالتأكيد ..!

اسمي أليكساندرا حقاً .. لكن لا احد يناديني بهذا الاسم
فالجميع يناديني بـ أليكس ..!
- -

الفارس: أنتي لا تتذكرينني .. أليس كذلك..؟
أليكس : لا .. من تكون ..؟
الفارس : أنا شقيقكِ ادوارد .. أما أنتِ فالأميرة أليكساندرا ..
- -


أنا أميرهـ و شقيقته ..؟

ههه هو أحمق ليحسبني أميرة و ألا يستطيع التميز بيني و بين شقيقته ..!
فلست سوى فتاة عادية فيـ السادسة عشرة منـ العمر ..؟!
أأشبه تلك الأميرة كثيراً لألا يستطيع شقيقها التميز بيني و بينها ..؟
اممـ ربما بجدر بي أن أجاريه و أجعله يعتقد أنني تلك الأميرهـ حقاً
ههه سيكون هذا ممتعاً ..
- -


أليكس مجاريتاً له في الحديث : أممـ و أين نحن الآن ادوارد ..؟

ادوارد : لا اعرف .. هناك الكثير من الأشياء الغريبة هنا .. إذن نحن لسنا في فرنسا أو انجلترا ..
- -


فرنسا أو انجلترا ..!

أيفترض أن أكون أميرة أوروبية أيضاً ..؟
- -


ادوارد : لاكن لا عليكِ .. سنعود للوطن قريباً ..

- -


لست مطمئنة قال إنني - اقصد تلك الفتاة شقيقته التي يفترض أن تشبهني –

تعرضت لهجوم وكان هو سبب فقداني للذاكرة
- كما يعتقد انه حدث لي -
اعتقد انه لابد أن اعرف كل ماحدث لتلك الأميرة
فربما أكون سبباً في مساعدتها و إنقاذها
إن كانت فيـ حاجة لها بالطبع ..!
- -


أليكس : ادوارد أود أن أسألك .. ماذا حدث ..؟ كيف تعرضت لهجوم ..؟

ادوارد بعد أن بدا عليه الضيق : كنتِ ذاهبة في رحلة .. وبينما كنتِ هناك كان في القصر بعض الخلافات .. مما سبب تمرداً .. تمرد معظم الجيش .. لم اعرف المنظم و القائد.. لكن كان هناك قلائل مما ظلوا إلى جانبي ..
قاطعته أليكس : ماذا عن والديّ .. الملك و الملكة .. أين كانا ..؟
ادوارد بحزن : أنت لا تتذكرين ..؟ لقد توفيا قبل شهرين ..! لذلك توليت المنصب .. اعترف أنني صغير على هذه المسؤولية الكبيرة .. ولست قادراً على تحملها ..!
أليكس : آه أنا آسفة ادوارد .. إذن تمرد معظم الجيش و أنا لم أكن هناك في القصر..فكيف تعرضت لهجوم ..؟
ادوارد : اعتقد أنهم خططوا للموضوع بعد وفاة الملك بقليل .. واعتقد أيضا انه كانت هناك مجموعة من المتمردين معكِ في رحلتكِ.. وهناك غدروا بكِ ..
أليكس : ولكنـ كيف نجوت ..؟
ادوارد : لا اعرف حقاً .. كان هناك بالتأكيد جنود مخلصون معكِ .. أعتقد أنهم أنقذوكِ ..
أليكس : صحيح .. حسناً و كيف وصلنا إلى هنا..؟
ادوارد : لا اعرف .. حسناً أختاه .. تعالي هناك ما يجب أن تريه..
أليكس : حسناً ..
- -


ركبت معه بحصانه الأسود ، كنت خائفة فقد كانت المرة الأولى التي امتطي فيها حصاناً ..

قاده إلى أن وصلنا إلى احد المنازل
وتوقف عنده ونزلنا هناك
- -


ادوارد : ها قد وصلنا ..

أليكس : ماذا يوجد هنا ..؟
ادوارد بحدة : سترين الآن ..
- -


تملكنيـ شعور بالخوف عندما قال " سترين الآن "

فهذا المنزل يبدوا عادياً منـ الخارج
و أعتقد أن هناك شيئا مريباً بداخله
- -


ادوارد بصوت عالٍ : الملك ادوارد شارلتون الثاني ..

وفجأة فتح الباب
ادوارد بعجب : هذه المنازل فيها أشياء غريبة حقاً .. تضغطين على زر فيفتح تلقائياً ..
- -


اعتقد انه أتى من مكان لم يكن فيه تكنولوجيا

ماذا سيقول إذا رأى التلفاز أو الحاسوب ..؟
- -


ادوارد : تفضلي أليكساندرا ..

دخلت أليكس المنزل و تبعها ادوارد
و هناك رأوا مجموعة من الجنود يحيونهم كلما مروا بجانبهم
وكان ادوارد يرد التحية عليهم جميعاً ..
ثم توجه نحوهم رجل مسن انحنى تحية لادوارد و أليكس التي كانت متفاجأة من فعلته
الرجل المسن : أيتها الأميرة أليكساندرا حمداً لله على سلامتكِ .. !
أليكس هامسةً في إذن ادوارد : من هذا ..؟
ادوارد : انه سايمون ألا تتذكرينه ؟ كان معنا منذ كنا طفلين ..!
ثم وجه ادوارد حديثه لسايمون : سايمون لقد فقدت ذاكرتها .. حتى أنها لم تتذكرني ..
سايمون : آه يا إلاهي .. أليكساندرا ألا تتذكرين شيئاً .. أي شيء ..؟
حركت أليكس رأسها نافية
ادوارد : اعتقد أنها ربما تتذكر شيئاً عندما ترى المقبوض عليهم ..
سايمون : أنتَ على حق .. هيا بنا ..
ادوارد : أليكساندرا اتبعيني ..
أليكس : حسناً ..
تبعت أليكس كلاً من ادوارد و سايمون
ثمـ وصلا لإحدى الغرف التيـ كانت مغلقة
و يقف 3 جنود لحراستها
سايمون : افتحوا البوابة ..
- -


يبدوا انه لا يزال يعتقد انه فيـ زمنه

ههه
- -


فتح الجنود الباب

ودخل سايمون وتبعه ادوارد و أليكس
كان هناك مجموعة من الأشخاص جالسين في الغرفة
التي أزيل عنها كل الأثاث و جلس أولئك الناس على الأرض
و وقف مجموعة من الجنود المسلحين ليحرسوهم
وما إن انتبه الناس لدخول الثلاثة حتى
وقفت فتاة جميلة ذات شعر أشقر طويل وعينان زرقاوان
و صرخت قائلة : أليكــــــــــس ..!
و ما إن قالت ذلك حتى امسك بها الجنود و رموها على الأرض
وحينها بدت فيـ عيناها الزرقاوات علامات مختلطة منـ الحقد و الخوف
سايمون : احترمي وجود الملك يا فتاة ..!
- -


تلك الفتاة هيـ ريكا صديقتي ..

ما الذي أتى بها إلى هنا يفترض أن تكون بالمدرسة الآن ..!
آه إنهم يعتقدونني فتاة أخرى و ريكا ستفسد الموضوع
و تكشف أمري ..
أتمنى أن تفهمـ موقفي .. و ألا تفضحني ..
--

عاجبني هالبارت كتيير

أبي التكملة بسرعة حتى الآن كمان ما خبصتي شطورة P:




هذا كانـ الجزء الثاني منـ روايتيـ أتمنى أنه عجبكمـ
و بنتظار تعليقاتكمـ و انتقاداتكمـ :040:

By the way

أنا قاعدهـ أترجم الرواية للإنجليزي لأني أفكر أرسلها لمخرج أو مؤلف عالمي
عشان يسويها فيلم انمي أو حتى فيلم أجنبي هوليودي
أدرني إنها مجرد أحلام بس هي ممكنة و مو مستحيلة
يعني أنا اذا بس ترجمتها للإنجليزي و هي لغة منتشرة في كافة أنحاء العالم
راح يفهمون الرواية و اذا عجبتهم راح يشتغلون عليها ^^
So
I NEED UR HELP WITH THAT ..!
لأني ماعندي ذيك الثقافة الإنجليزية - مع إني شاطرة و ذكية بالإنجليزي –
بس في كلمات مو قادرة أرتجمها أو أطلع معاني لها و في عبارات مو قادرة أشكلها صح
و تكون بمستوى اللغة العربية .
SO
أي وحدة تعتقد إنها زينة بالإنجليزي و تقدر تساعدني بالترجمة
تقول لي بردها و أنا بأرسل لها رسالة بالأجزاء العربية و الإنجليزية الي كتبتها و هي تعدل فيها
لتكون مثل ما أتمنى
PERFECT

و قمة في الابداع لدرجة إن محد يقدر يرفضها
هههههههه

و طبعاً بحط الأجزاء الإنجليزية الي شتغلنا عليها هني
عشان أي وحدة تقدر تعدل فيها و تبدي رايها قبل لا نرسلها لذاك المخرج العالمي
< إنتي حصليه بالأول قبل لا تشتغلين >



حلمك والله حلو تابعي فيه

و أنا بقدر أساعدج انشالله بالترجمة للانجليزي

اذا تبي شي ابعتيلي بالخاص و انا حاضرة ;)

بس من وين حتحصلي المخرج العالمي

عندي فكرة ييبي اي ايميل تشوفيه في اغنية نهاية أي انمي ياباني

و ابعثيله <<<<ترا هالخطة مو مضمونة P;



اسمـ الفصل : أخي مجرم ..؟
--

ادوارد : أليكساندرا .. هؤلاء الأشخاص كانوا في هذه المنطقة .. و ما إن رأونا حتى هربوا مسرعين و قد بدا عليهم الخوف ..
ثم فجأة قفز فتى صغير - لمـ يتجاوز الخامسة من العمر - وعانق أليكس
بدا الاستغراب على وجوه الجميع ماعدا أليكس
التي ما إن رأت ذلك الفتى حتى أحست بفرح كبير
سايمون : أبعدوا هذا الشيطان الصغير عن الأميرة بسرعة ..!
هنا توجه مجموعة من الجنود المرتبكين نحو أليكس و الفتى
لكن ..
أليكس : لا .. اتركوه إنه مجرد طفل صغير.. هو ليسـ مؤذياً البتة..
هنا بدا الاستغراب على ادوارد و سايمون و الجنود
ادوارد متأثراً بالموقف : أليكساندرا ..!
أليكس : ادوارد لن تسمح لهم بإيذاء طفل صغير .. أنتَ لا تعلم ربما أشبه شقيقته أو قريبة له..!
هنا نظر الطفل باستغراب إلى أليكس
ادوارد : آه صحيح .. لن أسمح بذلك بالطبع ..
نزلت أليكس لتصل و تصبح بطول ذلك الفتى
وهمست له قائلة :
"مايك حاول ألا تلفت الانتباه مرة أخرى .. فهمت أخي"
- -
نعم كان هذا الفتى هو شقيقي الأصغر مايكل
لكنني مستغربة أن والديّ ليسا هنا معه..؟!
وحتى شقيقي الأكبر ليس هنا أيضاً
- -
مايك هامساً بصوت راجف : أليكس من هؤلاء ..؟
أليكس : ششـ هذا ليس مهماً الآن .. سأخرجك .. فقط حاول أن تلزم الصمت..
مايك : حاضر سأفعل .. هل رأيتي براد ووالدي ..؟
أليكس : لا .. استيقظت قبل نصف ساعة .. و الآن ابق هادئاً فقط ..
ادوارد : أليكساندرا هلـ تذكرتي شيئاً ..؟
أليكس بعد أن وقفت مجدداً : ليس بعد ..
ادوارد : اعتقد أن المجموعة التالية ستجعلكِ تتذكرين بالتأكيد ..
أليكس : آ ..ادوارد .. اعتقد أن هذا الفتى و تلك الفتاة الشقراء يعرفان شيئاً ..
سايمون : إذن علينا بتعذيبهم ليتكلموا فنحن منذ وجدناهم نحاول حثهم على الكلام ..
أليكس : لا .. خذاهما لغرفة أخرى وحدهم..
إدوارد : ماذا ستفعلين ..؟
أليكس : سأتحدث معهما على إنفراد .. أعتقد أنهما خائفان من الجنود فقط ..
إدوارد : حسناً ماذا عن المجموعة الثانية .. ألا تريدين أن تريها ..؟
أليكس : بلى .. لكنني أود أن أعرف ماذا لدى هذين أولاً ..
إدوارد : حسناً إذن .. أيه الجنديان أحضراهما خلفنا ..
حينها خرج إدوارد و أليكس و سايمون
و تبعهما جنديان كانا يحركان ريكا و مايك ليدخلوهم لإحدى الغرف
وعندما دخل مايك و ريكا الغرفة و تبعهما الجنديان أراد سايمون أن يدخل هو الآخر
لكنـ أليكس أوقفته قائلة : سايمون أخبرتكم أنها خائفان و لن يتحدثا بوجودك ..!
سايمون : أيتها الأميره اعذريني لكن والديكِ أوصياني عليكما .. و لا استطيع تركك وحدكِ مع مجرمين ..!
- -
تركي وحدي مع مجرمين ..!
أهكذا أصبحت ريكا تلك الفتاة اللطيفة مجرمة ..!
و مايكل ذلك الطفل الهادئ الخجول مجرماً ..!
كيف يعقل هذا ..؟!
إن كان المجرمون هكذا فكيف يكونـ بقية البشر ..؟!
- -
إدوارد هامساً لأليكس : أليكساندرا .. أنتِ لا تتذكرين لكن سايمون كان صديق والدي بالإضافة لكونه مستشاره و مساعده ، لذلك أوصاه والدي بالاعتناء بنا قبل وفاته ..
- -
أكانـ الملك يعلم أنه سيموت ليوصيه ..؟
اممـ أحس إن في سايمون هذا خطأٌ ما ..
لما هو مُصِرُ على معرفة الحوار الذي سيجري بيننا ..؟
آه
أعتقد أنها مجرد توهمات فالرجل يبدوا طيباً و مخلصاَ
و خائفاً علي و هو ينفذ وصية الملك أيضاً
- -
أليكس : سايمون أرجوكِ لن يفعلا شيئاً مضراً .. إني اعرف كيف أتعامل مع أمثالهم .. لذلك عليكَ ألا تقلق علي .. أستطيع تدبر الموضوع بنفسي .. فأنا قوية ومن عائلة شارلتون ..!
( أضافت الجملة الأخيرة بقوه و شجاعة و ثقة )
- -
إني لا عرف عائلة شارلتون هذه
لكن الاسم ليس غريباً علي
كما لو أنه مر علي منذ فترة ليست طويلة
امممـ علي أن أتذكر أين و متى فقط
هه ربما لأنني بدأت أعيش الدور .. دور الأميرة
الأمر مسلٍ حقاً و فيه بعض الإثارة و الغموض
- -
حينها ظهر في عيني سايمون حقدٌ لكنه مالبث أن أخفاه حين انتبهت أليكس له
وقال بصوت لطيف : حسناً كما تشائين .. سيقف الجنود عند الباب إن احتجت لهما ماعليك إلا أن تناديهما فقط ..
قاطعته أليكس بثقة : شكراً لك .. لكنني لن أحتاجهم ..
سايمون : بالتأكيد .. انتبهي يجب أن لا تصدقي كل ما يقال لكِ منهما فلا تعلمين إن كانا صادقين أم لا..
أليكس : لاعليك .. شكراً على النصيحة ..
سايمون : في أي وفت ..
ادوارد : أتمنى أن تستعيدي ذاكرتك بسرعة ..
أليكس : أتمنى ذلك أيضاً ..
حينها دخلت أليكس الغرفة و ما إن دخلت بثوانٍ حتى خرج الجنديان
لتبقى وحدها مع ريكا و مايك


الحين صارت القصة أجمل و أوضح

أول شي قلت يمكن تحلم البنت

بس الحين ما أظن انها تحلم لأنها شافت اخوها و ريكا

ممممممممم
أتوقع ابوها أو امها أو اختها بالمجموعة التانية



بس لا تقهريني أبي التكملة :@

C A N D I D U S
29-06-2007, 05:34 PM
أميرة-الشوق
وايتي بلييييييييييييييييييييز كملي الرواية

لوكيبالرد الياي

:tuki:

ياي روعه روعه روعه من جد كثير عجبتني تسلمين والله
خيوتي

شكرا غلاتي ع الرد و إنت شاء الله تكملين معانا

وايتي

C A N D I D U S
29-06-2007, 05:42 PM
طيب اوكيـ الفصل الرابع وصل
أتمنى يعجبكمـ و اي سؤال أو استفسار
أنا موجودهـ و بالخدمة ^^
و آعتذر عن التأخير بس كنت أبيـ الصفحهـ رقم 3 توصل

يلا

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_85262.gif

- -
الفصل الرابع : أحداث غريبة ..؟
- -
ما إن دخلت أليكس الغرفة حتى و جدت
الجنديين و ريكا و مايكل أمامهما
أليكس : أيها الجنديان أخرجا حالاً ..
أحد الجنديان : لكنـ - - ..
أليكس بثقة زائدة و قوة : ليس لك الحق في الاعتراض على أوامري أيه الجندي .. لذلك أخرجا حالاً و إلا ..
حينها خرج الجنديان مسرعين خارج الغرفة
و أغلقت أليكس الباب خلفهما
كانت أليكس تريد الكلام لكن ريكا سبقتها
ريكا بغضب و حدة : صديقتي كانت تشبهك هذا ما دعاني للصراخ ليس إلا .. ولم أكن أنوي أن أقلل من شئنكِ وشأن الملك ..!
بدا على مايكل الاستغراب و الذهول مما قالته ريكا للتو
لكن أليكس انفجرت ضاحكة
ريكا بغضب : لا اعتقد أن ما قلته يثير الضحك ..
أليكس : ريكا هدئي من روعكِ فقط ..!
صدمت ريكا من جملة أليكس الأخيرة ووقفت مذهولة
وقالت وهي ترجف: أنتِ.. أنتِ تعرفينـ اسمي ..؟!
أليكس ولا تزال آثار الضحكات على وجنتيها : ما الأمر إنها أنا أليكس .. أليكساندرا .. ألم تعرفيني ريكا ..؟
ريكا : آه .. حقاً ..! هذه أنتِ أليكس..
وقفزت و عانقتها
ريكا و بريق من الدموع في عينيها : أليكس لم أكن أعرف أنها أنتي .. آسفة حقاً ..
أليكس : ههه ريكا عزيزتي لم تقترفي أي ذنب لتتأسفي ..
ريكا : لقد خفت كثيراً .. و اعتقددت انكِ فتاة أخرى ..
أليكس : لا بأس ريكا .. سيكون كل شيء على ما يرام ..
مايك قاطعهما : آ أليكس أين أمي و أبي و براد ..؟
هنا التفتت له أليكس و قالت : أعتذر مايكل لكنني لم أرهم اليومـ ..
ريكا : إذن أين كنتِ ..؟
أليكس : سأروي لكما كل ماحدث لي ..
- -
رويت لهما كل ما حدث معي منذ أن ذهبت لغرفتي و قراءتي للرواية أمس
- لمـ أخبرهم عنـ تخيلي للورقة البيضاء لا اعتقد أنه أمرٌ يستحق الذكر -
إلى أن وصلت إلى هنا بعد حديثي الساخن مع سايمون
- -
مايك : هذه قصة غريبة حقاً ..!
ريكا : إنها اغرب ما سمعت طول حياتي ..!
أليكس : هذا ما حدث لي .. ماذا حدث لكما كيف وصلتما إلى هنا ..؟
مايك : أنا كنتُ في منزل عمي ألا تتذكرين ..؟
أليكس : آ صحيح كيف نسيت ذلك ..! لكن كيف وصلت إلى هنا ..؟
مايك : استيقظت البارحة على صوت عمي يناديني كان الوقت متأخراً ... كان الفجر قد قارب على البزوغ .. كان في صوته نبره خوف شديد لمـ ألحظها عليه يوماً.. كان يصرخ وهو يناديني و ينادي أبناءه.. كنت خائفاً .. لم يحدث يوماَ أن صرخ عمي هكذا ليوقظنا في منتصف الليل لذلك قررت أن لا أنزل .. نزل الجميع كاتيا و ماثيو و حتى كيف .. قال أنه لن يبقى معي فهو عليه أن يرى ما يريد والده ، و لا مشكلة من بقائي في الغرفة وحدي فهو سيعود ، لكنـ ..
( حينها صمت مايكل و لمـ يكمل قصته )
أليكس : مايك ماذا حدث بعد أن تركك كيفين وحدك ..؟
مايك : أنا حقاً لا أعلمـ ..
ريكا : ماذا ..؟!
مايك : عندما ذهب انتظرت نصف ساعة وحدي لكنه لم يعد ، حتى أن أحداً لم يكن بالمنزل حينها .!
أليكس : ماذاااااا ..؟
مايك : أجل بحثت عنهم في كل مكان .. كانوا قد اختفوا ..!
( أضاف الكلمة الأخيرة بقوة و إصرار نابعين من خوفه )
أليكس : ألا تعلم كيف حدث ذلك ..؟
مايك : لا .. لكن السيارة كانت قد اختفت أيضاً ..
أليكس : السيارة ..؟!
مايك : نعم خرجت من المنزل .. عندما ظهرت الشمس .. اعتقدت أنني سأجدهم .. لكنني تفاجأت .. لم يكن هناك أحدٌ غيري ..! توجهت ( للمرآب ) لكنني لم أجد أحداً هناك و حتى السيارة كانت قد اختفت .. يبدوا أنهمـ غادروا فيـ منتصف الليل .. عندما نادانا عمي .. حسناً .. بعدها بدأت بالسير بالطرقات و حدي ثم ظهرت مجموعة من الفرسان على جيادهم أمامي .. خفت لذلك هربت مسرعاً.. ولكنني لم استطع فقد امسكوا بي و رموني هتا لأجد مجموعة من الأشخاص غيري قد ألقي القبض عليهمـ أيضاً ..
أليكس : آه مايك .. هل آذوك ..؟
مايك : بالتأكيد لا .. همـ لمـ يستطيعوا إيذائي ..
أليكس : الحمد لله ..
- -
قصة مايكل فيها بعض الغموض ..
يستحيل أن يكون عمي في الحالة التي وصفها مايكل
فعمي رجل قوي و قد كان يعمل في الجيش قبل تقاعده ..
و امممـ قال مايك أن سيارته اختفت أيضاً ..!
لابد أن أعرف السر .. لمـ اختفت جميع السيارات ؟ أهناك ماحدث ..؟
و أين اختفى عمي و عائلته ..؟
هل ذهبوا في منتصف الليل كما يعتقد مايكل ..؟
هذه أسئلة تحتاج إلى أجوبة..؟!
- -
أليكس : ماذا عنكِ ريكا كيف وصلت إلى هنا ...؟
ريكا : حسناً .. كان كل شيء طبيعياً ليلة أمس لم يحدث أي شيء غريب على الإطلاق
وفي الصباح عندما استيقظت لم أجد أياً من أفراد أسرتي لم أجد أي واحد منهم ..
قلت أنه ربما ذهب إخوتي لمدارسهمـ و ذهب والديّ للتسوق .. حسناً أنتي تعلمين عادة أمي تحب التسوق في الصباح الباكر ليتسنى لها شراء ما تريد بلا زحام .. لم أكن أتصور أن شيئاً غريباً سيحدث .. تناولت إفطاري بهدوء ثمـ خرجت من المنزل .. و في طريقي لمنزلكِ اعترض طريقي فارسان خفت كثيراً .. كانا يمتطيان خيولاً كبيرة و يمسكون سيوفاً حقيقية بيديهمـ لذلك خفت و هربت .. لكنني لمـ افلح و أمسك بي الفارسان وقاداني إلى هنا ..
ثمـ وجدت مايكل و غيره الكثيرون في تللك الغرفة ..
أليكس : اممـ هذا غريب .. ألمـ تري أي فرد منـ عائلتكِ بعد ذلك..؟
ريكا بقلق: لا لمـ أر أي واحد منهمـ .. كما أنهمـ قد اختفوا من على الكرة الأرضية ..!
--



و أتمنى الفصل عجبكمـ
و استنى ردودكمـ الي لازم تكون وايد &_^

سؤال : أحط الأجزاء الإنجليزيهـ هنيـ و لا احطها بموضوع ثانيـ ( ووين )..؟

Sorry
لأني يمكن ما أرد بسرعة بس يلا اذا لقيت ردود وايد

LOVE U GIRLZ

وايتي

C A N D I D U S
29-06-2007, 05:54 PM
و الحين يا محبة كيندا
ابي رايكـ بهذا الجزء كماان

دنيا الوهم
29-06-2007, 06:15 PM
woOoOoOoOoOow


الجــــــزء روعــــــه ...


وعــــرفنـــــا شـــلون مايــــك و ريـــكــا انخطفــــو كـــانـــوا كلـــهــم تـقــــريبــاً نفــــس الطــــريقــــه وهــــاي الجــــزء وايـــــد حلــو ...


ننتضــــــر الجـــــزء الخــــامـــس علــــى احـــــر مــــن اليمــــــر ...

C A N D I D U S
29-06-2007, 06:28 PM
woOoOoOoOoOow


الجــــــزء روعــــــه ...


وعــــرفنـــــا شـــلون مايــــك و ريـــكــا انخطفــــو كـــانـــوا كلـــهــم تـقــــريبــاً نفــــس الطــــريقــــه وهــــاي الجــــزء وايـــــد حلــو ...


ننتضــــــر الجـــــزء الخــــامـــس علــــى احـــــر مــــن اليمــــــر ...

Yap

شطورهـ دنيا ما شاء الله عليج ^^

اوكيـ أنا بحط الجزء بسرعة بس بعد ردينـ

< صيري ذكية و ردي ردين ^^" >

وايتي

C A N D I D U S
29-06-2007, 06:29 PM
سوري ع اللون الابيض الي مو مبين شيـ ^^"

شكراً دنيا و بعد ردين أحط الجزء الخامس

وايتي

C A N D I D U S
29-06-2007, 06:31 PM
بانتظار المزيد من الردود

a7la_warda
29-06-2007, 11:24 PM
روووووعة القصة

محبة كيندا
30-06-2007, 11:06 AM
ما شاء الله عليكي


هالجزء عجيب و مشوق


بس ابي اعرف مين اللي بالغرفة التانية ><

قصتك كل شي فيها حلو حتى الآن

يا رب الجزء الرابع يطلع بسرعة

و أظن الجزء الانجليزي بموضوع تاني احسن

لأنا هون ما حنعرف انفرق بين الجزء الانجليزي و العربي

يعني حتصير لخبطة

دنيا الوهم
30-06-2007, 11:33 AM
انــــا مــــع محبــــة كيــــنـــدا الـــجـــــزء الانجــليـــزي يكـــون فــــــي مــــوضــــوع ثــــانــــي عشــــان مـــــايصيــــر لخبـــطــــه ...

عَبَق
04-07-2007, 05:46 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو

الفصل رووعة وبه بعض الغموض كما ان القصص متشابهة اي قصة اليكس ومايك وبعد صديقة اليكس

انتظر التكملة بفارغ الصبر

بليييييييييييييز كمليها علشان اقراها قبل ما اسافر

تقبلي مروري

مع اوفر تحياتي

وحبي لك

امورة

:027:

friendship star
04-07-2007, 05:57 PM
ماشاااالة عليييج!!!!
بانتظار تكملة القصة لانها مثييييرة^^

سؤال : أحط الأجزاء الإنجليزيهـ هنيـ و لا احطها بموضوع ثانيـ ( ووين )..؟

اممم....انا لو كنت مكانج كنت بحطه في موضوع ثاني علشان ما يصير زحمة
....و انتي كيفج حبيبتي

Šмilè
04-07-2007, 07:23 PM
روووووعة القصة
بس ما فهمت هذا الجزء
ـ ـ وما إن انتبه الناس لدخول الثلاثة حتى
وقفت فتاة جميلة ذات شعر أشقر طويل وعينان زرقاوان
و صرخت قائلة : أليكــــــــــس ..!
و ما إن قالت ذلك حتى امسك بها الجنود و رموها على الأرض
وحينها بدت فيـ عيناها الزرقاوات علامات مختلطة منـ الحقد و الخوف
سايمون : احترمي وجود الملك يا فتاة ..!


- -

يعني صديقتها من الأشرار؟؟ليش يعنيــ:030:
و كان عندها أخ أصغر منها صار أخ في العشرينات و هي عندها بس 16 سنة
:018:
ما عندي انتقادات القصة مرة روعة..
أنتظر التكملة بفارغ الصبر
تحياتيــــ

C A N D I D U S
05-07-2007, 08:00 PM
هلا يا بنات
هلا يا حلوين
هلا يا غالين
هلا يا اموورين
هلا يا قموورات
هلا يا افضل بنات بالمنتدى
هلا باحلى قارئات

:025:

هههه هذا الترحيب الكبير لكم يا بنات الي تابعوا الرواية
عن جد تفرحني ردودكم و تشجعني واايد
ثـــــــــــانكس قيرلز آي لوف يو اول
thanx girlz I love u all

و كمان
هلا بكل الي دشوا الموضوع العضوات الي ما ردوا و الضيفات بعد

< :030: يقهرني وجود أكثر من 300 زيارة بينما الردود زين وصلت الـ 50 .. ليش ..؟؟ >
:020:

المهم أنا رجعت تاني

و معاي الفصل الخامس أتمنى يعجبكمـ
لأنه عن جد مـ ـثـ ـيـ ـر

http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_8e819.gif
- -
الفصل الخامس :الرواية الجديدة
- -
أليكس : اممـ ريكا هذا غريب حقاً .. ما يحدث كله غريب..
ريكا : أجل هذا صحيح .. حسناً أنتِ لمـ تخبريني ماذا كانت قصة تلك الرواية الجديدة التي اشتريتها ..؟
أليكس بضجر : أهذا وقته ..؟
ريكا : اوهـ أليكس لن يأخذ هذا دقيقة فقط أخبريني أود حقاً أن أقرأها فيما بعد ..
أليكس : حسناً كانت أحداث القصة في القرن الثامن عشر في انجلترا و بطلتها فتاة في السادسة عشر تدعى أليكساندرا ...
ريكا مازحة : آه فعلاً ..! إذا كان هناك فرسان كما يوجد هنا صحيح ..؟
أليكس : ماذاااا ..؟
ريكا : لا عليكِ .. كنت أمزح فقط ..
أليكس : آه لا .. فعلاً .. كان في القصة فتاة تدعى أليكساندرا و لديها شقيق يدعى ادوارد .. كما يحدث هنا ..!
ريكا بحدة : وماذا في ذلك ..؟ لست أفهم ما تعنين ..؟
أليكس : تلك الرواية .. بدأت الأمور تتضح لي .. فهمت كل شيء ..
( أضافت الجملة الأخيرة بقوة مصاحبة ابتسامة علت وجهها )
ريكا مقاطعة أليكس : أليكس ما الأمر ..؟ ماذا فهمت ..؟ و ما دخل الرواية ..؟
أليكس بعد أنـ اعتلت بالابتسامة وجهها : أصبحت أعرف كل شيء الآن .. أتبعيني ..
و أسرعت أليكس و خرجت من الغرفة
ريكا : أليكس انتظري ..!
و خرجت ريكا تابعةً أليكس ..
مايك : ما بالهما ..؟ لطالما علمت أنهما غريبتا الأطوار .. آه يستحسن أن أتبعهما ..
و خرج مايكل منـ الغرفة
*****
عندما خرجت أليكس منـ الغرفة و جدت الجنديين واقفين عند الباب
أليكس بحدة : أين إدوارد و سايمون ..؟
أحد الجنديين : في القاعة الرئيسية ..
أليكس : و أين تكون هذه ..؟
الجندي الآخر: إنها هناك سيدتي ..
( و أشار بإصبعه إلى إحدى الغرف )
أليكس : شكراً ..
و جرت أليكس مسرعة على هناك
و بعدها بثوانٍ خرجت ريكا و ما إن انتبهت لها حتى جرت خلفها
و بعد ذلك خرج مايكل – الذي لمـ يلحظ أليكس و ريكا - و قال للجنديين : أين ذهبتا الآن ..؟
و أشار الجندي إلى ريكا و أليكس اللتان كانتا تجريان
مايكل : آه هاتان الفتاتان غريبتا الأطوار حقاً ..!
و أسرع مايكل و تبعهما
الجندي الأول: لم أر الأميرة هكذا يوماً..!
الجندي الثاني: صحيح.. أيعقل أن فقدانها للذاكرة سبب كل هذا ..؟
الجندي الأول: ربما.. فهي بالتأكيد نسيت كل شيء .. و حتى اللباقة ..
الجندي الثاني: يبدوا كذلك ..

*****
عندا وصلت أليكس لتلك الغرفة فتحت الباب بسرعة و هي تتنفس بسرعة
وما إن فتحت الباب حتى انتبه لها جميع من في الغرفة
ادوارد مستغرباً : أليكساندرا ..!
أليكس : إدوارد أين كُنْتْ ..؟!
ادوارد مستغرباً : ماذا ..؟
أسرعت أليكس و دخلت الغرفة و دخلت خلفها ريكا
أليكس : أخبرني في أي منطقة كنت ..؟ أعني أين كنت أقومـ برحلتي ..؟
ادوارد : آ ..كنت قرب قرية فرنسية تحبين البقاء فيها في العطلات بعيداً عنـ الإزعاج ..
أليكس : نعمـ و كان اسمـ تلك القرية " شيفولد " صحيح ..؟
ادوارد باستغراب شديد : صحيح كيف علمت ..؟
( هنا دخل مايكل للغرفة )
أليكس بابتسامة مشرقة : أعتقد أنني استعدت ذاكرتي ..
ادوارد : آه أليكساندرا أأنت جادة ..؟!
أليكس : بالتأكيد ..
ادوارد : إذن تستطيعينـ التعرف على الخونة صحيح ..؟
أليكس : أعتقد ذلك ...
ادوارد : إذن لا وقت لنضيعه .. هيا لابد منـ رؤيتكِ للمجموعة الثانية الآن ..!
سايمون : ماذا عنـ هذين ..؟
( مشيراً إلى ريكا و مايكل )
أليكس : تلك الفتاة هي من أنقذتني ..
سايمون : لكنها هربت عندما رأت جنودنا .. و لمـ تخبرنا بأي معلومات عنكِ عندما سألناها ..!
أليكس : اعتقدت أنكمـ أنتمـ منـ هاجمني لذلك هربت و لمـ تدلي بأي معلومات .. أفهمت الآن ..!
سايمون : نعمـ .. اعتقد ذلك ..
أليكس : سايمون لما لا ترافقنا ..
سايمون : كما تشائين ..
- -
أعتقد أنـ سايمون يكره ريكا و مايكل
أيذكرانه بأحد ليكرههما لهذه الدرجة ..؟
أمـ أن هناك أمراً ما حدث أجهله ..؟
يبدوا أن الأسئلة الغريبة في تزايد ...!
- -
هنا خرج ادوارد و سايمون و أليكساندرا من الغرفة
و توجها للسلالم و نزلوها حتى وصلوا لباب يقف الكثير من الجنود لحراسته
كأن شيئاً مهما بداخله ليحرسوه ..
و ما إن انتبه الجنود لقدومهم حتى حيوهمـ
ثمـ أشار سايمون لهمـ ليفتحوا الباب ففتحوه
ادوارد : أليكساندرا قبل أن ندخل أود أن أنبهكِ فجميع الموجودين متهمين فهمت ..؟!
أليكساندرا : أعرف ذلك جيداً و الآن لا وقت لنضيعه ..
ودخلوا ذلك السرداب الكبير المظلم الذي تعالت فيه صيحاتٌ متألمة
و ما إن انتبه أحد الجنود لدخولهم حتى فتحـ الأضواء لتصمت تلك الصرخات و تهدأ
****
وما إن فتخت الأنوار حتى انتبهت أليكس لكثير منـ الرجال و الشبان المعلقين
و تبدوا عليهمـ آثار التعذيب .. و أمامهمـ جنود يمسكون أسواطاً
لمـ يلفت انتباه أليكس سوى رأيتها لذلك الشاب الأشقر الذي تعرفه
وما إن رأته حتى جرت نحوه
أليكس بنبرة حزينة : براد .. براد آه أنتَ بخير ..؟!
--

اوكي إن شاء الله عجبكم
بس أقول شغلة
اذا في عندكم أي فكرة أي تعليق
طرى على بالكم و انتوا تقروون الرواية
خبرووني اوكي ..؟

و ملاحظة :-

يمكن أتأخر بالرد و اضافة الجزء الجديد
عندي ظروف ما تسمح لي أدخل وايد
( ســــــــــــوري )
and
اشوف ردودكم الحلوة

وايتي

C A N D I D U S
05-07-2007, 08:04 PM
ما شاء الله عليكي



هالجزء عجيب و مشوق


بس ابي اعرف مين اللي بالغرفة التانية ><

قصتك كل شي فيها حلو حتى الآن

يا رب الجزء الرابع يطلع بسرعة

و أظن الجزء الانجليزي بموضوع تاني احسن

لأنا هون ما حنعرف انفرق بين الجزء الانجليزي و العربي

يعني حتصير لخبطة

شكراً يالغالية ع الرد الحلو

و بس وين أحط الاجزاء الانجليزية في أي قسم ...؟

بالانميشين ..؟

اوكيـ لما أخلص هذي العربية احط الانجليزية

ثانكي ع الرد

وايتي

C A N D I D U S
05-07-2007, 08:12 PM
انــــا مــــع محبــــة كيــــنـــدا الـــجـــــزء الانجــليـــزي يكـــون فــــــي مــــوضــــوع ثــــانــــي عشــــان مـــــايصيــــر لخبـــطــــه ...

اوكي دنيا الوهم بحطه بموضوع ثانيـ

شكراً ع الرد

و أتمنى يعجبكـ الجزء الجديد

C A N D I D U S
05-07-2007, 08:20 PM
الفصل السادس :الشاب .. براد
- -
أليكس و الدموعـ في عينيها قد قاربت علـ الهطول : براد براد .. أجبني أرجوكـ ..
توجهت أليكس نحو الجندي الذي كان واقفاً قرب الشاب (( براد ))
و قالت له : ماذا فعلت به ..؟ ماذا فعلت ..؟ أخبرني ..!
( كان الجميع في حالة ذهول مما يحدث )
بدا الجندي خائفاً – لكن ليس أكثر من أليكس التي كانت قد بدأت بالبكاء – و قال : لمـ .. لمـ أفعل شيئاً ..
هنا أسرع ادوارد نحو أليكس التي كانت تبكي بشدة
بعد أنـ رأت شقيقها بهذه الحال – معلقاً و آثار التعذيب من دماء و تشوهات تغطي جسده -
نعمـ فقد كان براد هذا هو شقيقها الأكبر
ادوارد : أليكساندرا عزيزتي ماذا حدث لكِ ..؟ منـ هذا ..؟
لمـ تعرف أليكس ما تقول أتقول له أنه شقيقها ماذا سيحدث بعد ذلك ..؟
اختارت أليكس الصمت جواباً و ألقت نظرة أخيرة على شقيقها المعلق
- فهيـ لمـ تكنـ تعلمـ أهو حيـٌ أمـ ميت ..؟ فقد كان ساكناً بلا حراك .. -
لأن ادوارد أجبرها على الخروج من المكان في تلك اللحظة
خرجت أليكساندرا برفقة إدوارد و تبعهما سايمون
ساروا إلى إحدى الغرف القريبة و كانت أليكس تهدأ شيئاً فشيئاً بطول الطريق
و عندما دخلوا الغرفة أجلس ادوارد أليكساندرا على كرسي كان هناك
و هناك هدأت أليكس و أمسكت دموعها ظلوا فترة صامتين حتى :-
ادوارد : أليكساندرا .. أختي .. من كان ذلك الشاب ..؟
أليكس جاوبته بسؤالـ آخر : أكان حياً أم كانـ ..
استجمعت قواها و أكملت : ... أم كان ميتاً ..؟
ادوارد : لقد كان حياً ..
أليكس : لكنه .. لكنه لمـ يجب علي .. ؟! حتى أنه لم يكن يتحرك ..!
سايمون : لقد كان متأثراً بالتعذيب لذلك لمـ يستطع أن يجيب عليك ..
أليكس : تعذيب ..! آه لماذا عذبتموه ..؟! براد لمـ يفعل شيئاً ..!
ادوارد : براد ..! أهذا هو اسمه ..؟!
أليكس : أجل يدعى براد ..
ادوارد : ومنـ يكون ..؟
تعلثمت أليكس لكن دخول ريكا للغرفة أنقذ الموقف
ريكا بلهفة : أليكس عزيزتي .. أنت بخير ..؟
و أسرعت نحوها ..
أليكس : آ لا عليكِ أنا بخير ..
ريكا : ماذا حدث .. أكنت تبكين ..؟!
أليكس : لاشيء .. آ أين مايكل ..؟
ريكا : تركته هناك ..
أليكس : ماذاا ...؟
ادوارد بغضب : لنـ يموت إن بقي وحدهـ لبعض الوقت .. أليكساندرا من يكون ..؟!
ريكا باستغراب : مم ..؟! عنـ منـ تتحدث ..؟!
ادوارد و لا يزال غاضباً : ذلك الشاب براد ..! الذي بكت أختي لأجله ..!
صدمت ريكا مما قاله و ألقت نظرة على أليكس التي كانت واقفة باستغراب أيضاً
ادوارد - ولا تزال آثار نوبة الغضب عليه - : أليكساندرا هلا أخبرتني من يكون فقط ..؟!
أليكس : إنه إنه ... إنه شقيقها ..!
( و أشارت بإصبعها إلى ريكا )
- -
أعلمـ أن ريكا فهمت أنني أحاول تصريف الموقف ليس إلا
لذلك أتمنى أن تجاريني و تمثل دوراً جيداَ
- -
ريكا مصطنعة ملامحـ الخوف : ماذا ..؟! براد أخي هنا ..؟! و أنتِ كنتِ تبكين .. أبكيتي بسببه ..! ماذا حدث له ..؟! أين هو ..؟! أهو بخير ..؟!
أليكس : ريكا .. أنا آسفة .. أنا آسفة حقاً .. كل هذا بسببي .. بسببي أنا ..
و عادت أليكس للبكاء – كان حقيقياَ ولمـ يكنـ مصطنعاً أبداً –
ريكا : أليكساندرا .. أرجوكِ أخبريني ماذا حدث ..؟
أليكس : آهه رأيته .. رأيته .. كان معذباً .. كانت آثار التعذيب .. واضحة .. واضحة بشدة .. ناديته .. لكنه لمـ يرد علي .. كان .. كان يبدوا ميتا ..
ادوارد مقاطعاً : لكنه لم يكن كذلك ..
ريكا : آه براد أخي ..! أينـ هو ..؟ أين هو ..؟
سايمون : في غرفة التعذيب .. كما يجب أنـ يكون ..
( أضاف الجملة الأخيرة و قد أخفض صوته لألا يسمعه أحد .. لكنـ ريكا فعلت )
ريكا بصدمة : لا يزال هناك ..!
أليكس بعد أن استجمعت قواها و أمسكت دموعها : لا يزال هناك ..؟! لماذا ..؟! أسرعوا يجب أنـ يخرج منـ هناك بسرعة ..؟!
ادوارد : يبدوا أنكِ مهتمة به كثيراً ..
أليكس بعد أنـ وجدت عذراً : ذلك الشاب أنقذ حياتي .. هو منـ جازف لينقذني .. تحدى الخطر .. عرض حياته للموت .. لكنه لم يهتم و أسرع لإنقاذي .. فلو لاه لما كنتُ هنا بالأساس .. ألا يستحق هذا الشاب التقدير و الاحترام على فعلته ..؟ إنه شاب شجاع و مقدام يضحي بحياته من أجل الآخرين .. أهذا جزاؤه ..؟ أنعامل الإحسان بالإساءة ..؟
ادوارد : حسناً إذن .. سأتحدث معـ آريخاندرو .. ليخرجه ..
ريكا هامسة لأليكس : و منـ يكون آريخاندرو هذا ..؟
أليكس : آريخاندرو هو المسؤول عنـ السجن و التعذيب فيـ القصر و هو المشرف على استجواب المعذبين له طرق كثيرة للحصول على المعلومات و أغلبها .. ( و صمتت )
ريكا : ما الأمر ..؟ أكملي ..؟
أليكس : إنه يفعل أي شيء للحصول على المعلومات بأي الطرق حتى إن كانت غير مشروعة .. عين في منصبه قبل وفاة الملك بشهر ..و هو متحجر القلب قاسٍ جداً .. هذا ما أعرفه ..
ريكا : أوه يبدوا مخيفاً .. و شريراً .. أعتقد أنه المنظمـ للتمرد ..
أليكس : ريما .. لسنا نعلمـ ..
ادوارد : لكنـ إن اكتشفت أن لديه معلوماتٍ مهمة فلن أخرجه ..
أليكس : لا بأس ..
- -
رضيت بقراره لأنني أعلم أن براد لا يملك أي معلومات تفيدهمـ
وهو بالتأكيد لا يعلم مايحدث حوله .. مثلي تماماً ..
- -
ادوارد : ابقوا هنا برفقة سايمون و سأذهب أنا لأتحدث مع آريخاندرو ..
ريكا مقاطعة : مستحيل .. لابد أن أذهب ..
ادوارد : ماذا ..؟
ريكا : نعمـ .. إنه شقيقي يجب أن أراه ..
أليكس : نعمـ و أنا أيضاً سأذهب ..
ادوارد : هي لديها سبب لرؤيته أما أنتِ فلا .. لذلك ابقي هنا معـ سايمون ..
- -
إنه محق ماذا سيقول إن اصريت على الذهاب
يستحسن أن أبقى سيكون هذا أفضل لي ..
- -
خرجت ريكا تابعةً ادوارد الذي سبقها
و ضلت أليكس في الغرفة مع سايمون لكنها ما لبثت أن خرجت لتحضر مايكل إلى الغرفة
وعندما عادت برفقة مايكل لمـ يكن ادوارد و ريكا قد وصلا و كانـ سايمون قد اختفى
معـ أنه لم يمض على ذهابها إلا نصف ساعة فقط ..!

------

هع هذا الجزء بحطه بمناسبة عيد ميلاد اختي الكبيرة اليوم ^^

أدري شكو بس كذا هدية فريك ^^"

C A N D I D U S
05-07-2007, 08:22 PM
فريندو و امورهـ

والله ردودكمـ عجيبة و نورت الموضوع

اتمنى يعجبكم الجزئين الجدد

l_lulu
05-07-2007, 08:59 PM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/28c8697852.jpg
ـ
واو وايتي..البارت الرابع و الخامس..تووحفة
سوري اني تأخرت في الرد على البارت الرابع..ما كنت أدري انك نزلتيه
البارت الرابع ما عندي تعليق عليه^^!..
ـ
البارت الخامســـ
ـ

وما إن فتخت الأنوار حتى انتبهت أليكس لكثير منـ الرجال و الشبان المعلقين


و تبدوا عليهمـ آثار التعذيب .. و أمامهمـ جنود يمسكون أسواطاً
لمـ يلفت انتباه أليكس سوى رأيتها لذلك الشاب الأشقر الذي تعرفه
وما إن رأته حتى جرت نحوه
أليكس بنبرة حزينة : براد .. براد آه أنتَ بخير ..؟!
--



ـ
لا..:009: مستحيل..والله كنت حاسة ان في دموع في عيني.//.بس ما نزلت ههه//
ـ
أما بالنسب للبارت السادس
{ كل عام و أختج بخير..و عقبال ال100}
ـ
ادوارد - ولا تزال آثار نوبة الغضب عليه - : أليكساندرا هلا أخبرتني من يكون فقط ..؟!



أليكس : إنه إنه ... إنه شقيقها ..!
( و أشارت بإصبعها إلى ريكا )



ـ
:023:ذكية ألكس
ـ
و ضلت أليكس في الغرفة مع سايمون لكنها ما لبثت أن خرجت لتحضر مايكل إلى الغرفة



وعندما عادت برفقة مايكل لمـ يكن ادوارد و ريكا قد وصلا و كانـ سايمون قد اختفى
معـ أنه لم يمض على ذهابها إلا نصف ساعة فقط ..!



ـ
اذا كنت فاهمة الرواية نفس ما أظن اني فاهمة الرواية../أعرف وين اختفى/
ـ
و بانتظار البارت السابعـــ
تحياتيـــ
لولو
ـ

friendship star
05-07-2007, 09:25 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشكووووورة و
!HAPPY BIRTHDAY TO YOUR SISTER!
و بنتظر تكملج بفارغ الصبر حبيبتي

بنت الوهم
06-07-2007, 01:48 AM
مرحبا حبيبتى :002:
وش اخبارك ان شالله تمااامز :040:
المهوم :035:
انا عجبتنى كل البارتااات :008:
وماافى اى تعليق ع قصتك الروعه
واتمنى تستمرين ع كذا ان شالله
واستنى بقسه القصه :040:
يلا تشااااو :013:

دنيا الوهم
07-07-2007, 01:38 PM
مشكـــــــوره حبيبتــــــي علـــــــى البـــــــارت الخـــــــامـــــس والســـــادس ...

والبــــــارتيـــــــن روعــــــــه × كيـــــــوت × إبــــــداع ...

ننتظـــــــر البــــــــارت اليـــــــاي علــــــى احــــــر مـــــــــن اليمــــــــر ...

C A N D I D U S
10-07-2007, 09:03 PM
مرحبا حبيبتى
وش اخبارك ان شالله تمااامز
المهوم
انا عجبتنى كل البارتااات
وماافى اى تعليق ع قصتك الروعه
واتمنى تستمرين ع كذا ان شالله
واستنى بقسه القصه
يلا تشااااو

شكرا بنت الوهم ع المرور و القراءة

استمري معانا بليز

< دخت مين دنيا الوهم و مين بنت الوهم ^^" >

C A N D I D U S
10-07-2007, 09:09 PM
اني تأخرت في الرد على البارت الرابع..ما كنت أدري انك نزلتيه
البارت الرابع ما عندي تعليق عليه^^!..
ـ
البارت الخامســـ
ـ

وما إن فتخت الأنوار حتى انتبهت أليكس لكثير منـ الرجال و الشبان المعلقين



و تبدوا عليهمـ آثار التعذيب .. و أمامهمـ جنود يمسكون أسواطاً

لمـ يلفت انتباه أليكس سوى رأيتها لذلك الشاب الأشقر الذي تعرفه
وما إن رأته حتى جرت نحوه
أليكس بنبرة حزينة : براد .. براد آه أنتَ بخير ..؟!
--



ـ

لا.. مستحيل..والله كنت حاسة ان في دموع في عيني.//.بس ما نزلت ههه//
ـ
أما بالنسب للبارت السادس
{ كل عام و أختج بخير..و عقبال ال100}
ـ
ادوارد - ولا تزال آثار نوبة الغضب عليه - : أليكساندرا هلا أخبرتني من يكون فقط ..؟!



أليكس : إنه إنه ... إنه شقيقها ..!

( و أشارت بإصبعها إلى ريكا )



ـ

ذكية ألكس
ـ
و ضلت أليكس في الغرفة مع سايمون لكنها ما لبثت أن خرجت لتحضر مايكل إلى الغرفة



وعندما عادت برفقة مايكل لمـ يكن ادوارد و ريكا قد وصلا و كانـ سايمون قد اختفى

معـ أنه لم يمض على ذهابها إلا نصف ساعة فقط ..!



ـ

اذا كنت فاهمة الرواية نفس ما أظن اني فاهمة الرواية../أعرف وين اختفى/
ـ
و بانتظار البارت السابعـــ
تحياتيـــ
لولو
ـ

هههه لولو و الله انتي من ظمن العضوات الي احبهم شكراً ع المتابعة انتي وكل البنات

ههه ليشش ما نزلتي دموعكـ انا لما كنت اكتب شوي و ابكي

لوووول

و اعتقد انتي عندكـ مفتاح الالفية احسج عارفة وين راح سايمون ^^

البارت الياي بوضح أكتر انتظري ثواني ^^

وايتي

C A N D I D U S
10-07-2007, 09:11 PM
مشكـــــــوره حبيبتــــــي علـــــــى البـــــــارت الخـــــــامـــــس والســـــادس ...

والبــــــارتيـــــــن روعــــــــه × كيـــــــوت × إبــــــداع ...

ننتظـــــــر البــــــــارت اليـــــــاي علــــــى احــــــر مـــــــــن اليمــــــــر ...

اوكيـ ثواني

العغو انا ما سويت شي انا الي لازم أشكركمـ

شكرا ع المتابعة :)

وايتي

C A N D I D U S
10-07-2007, 09:19 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشكووووورة و
!HAPPY BIRTHDAY TO YOUR SISTER!
و بنتظر تكملج بفارغ الصبر حبيبتي

ههه شكرً فريندو اختي بتفرح

اوكي مثل ما قلت الحين الفصل وراي عهههه

وايتي

C A N D I D U S
10-07-2007, 09:22 PM
بــــــــ I'm ـــــاك

و معــــــ New Part ـــــاي

و أتمنـــــــــ u l!ke it ـــــــــى

يلا بينا

:
:
http://www.upload2world.com/pic21/upload2world_bcecd.gif
--
الفصل السابع : آريخاندرو و براد ..
--

جلست أليكس فترة تتحدث معـ مايكل لعلها تجد أجوبة للأسئلة التي في بالها
- معـ أنـ مايكل لا يزال طفلاً صغيراً و يستحيل أن يجد أجوبة لأسئلة أليكس التي تمتلئ بالتعقيد - ظلا فترة هكذا .. فترة طويلة .. ساعة على الأقل .. إلا أن قررت أليكس الخروج .. فقد طال غيابهم
وعندما فتحت الباب لتخرج فوجئت بسايمون - الذي كان يريد فتح الباب لكن أليكس سبقته -
أليكس : سايمون ..؟! أين كنت ..؟
سايمون : لا شيء .. ذهبت لأتبعكِ ..
أليكس : تتبعني ..؟!
سايمون : نعمـ كنتِ قد تأخرتي و أردت أنـ اطمئن عليكِ وكنت أبحث عنكِ إلا أن قررت العودة .. هذا فقط ..
( هنا عادوا إلى داخل الغرفة التي كان مايكل جالساً بكرسي هناك و جلسوا في الداخل
جلست أليكس بجانب مايكل و جلس سايمون بقرب النافذة و بدأ ينظر خارجاَ )
أليكس : ماذا عن ريكا و ادوارد ألم ترهمـ ..؟
سايمون : كلا .. لمـ أكن قريباً منهم بالأساس ..
أليكس : آه حسناً .. بدأت أشعر بالملل و قد مضى أكثر من ساعة و نصف على رحيلهمـ ..!
سايمون : لا تقلقي سيعودون قريباً . حسناً قلتي أنكِ استعدتي ذاكرتكِ . إذن تتذكرين كل شيء ..
أليكس : ليس فعلاَ لكنني أتذكر الكثير .. و ما أتذكره يكفي ..
سايمون : هذا جيد ..
( هنا فتح الباب و دخل إدوارد و تبعته ريكا التي كان في وجها علامات من الضيق )
قفزت أليكس من كرسيها و قالت : إدوارد .. ريكا .. تأخرتما ..!
و أكملت : ماذا حدث ..؟
ادوارد : أليكساندرا .. ذلك الشاب من العامة .. و إن أنقذك .. فلا داعي أن تهتمي به لهذه الدرجة ..!
أليكس : ادوارد ..! ماذا تقول ..؟! أنا لا أهتمـ به كثيراً .! آه أنتَ حقاً أحمق ..
أضافت الجملة الأخيرة و قد أخفضت صوتها فلمـ يسمعها إلا مايكل الذي كان جالساً بالقرب منها ..
ريكا : لا داعي للشجار .. أليكس سيكون بخير .. اطمئني ..
أليكس : امممـ حسناً .. ماذا أخركما ..؟
ادوارد : آريخاندرو ..
أليكس باستغراب : آريخاندرو ..؟
ريكا : كانـ ميتاً ..
أليكس : ماذا ..؟!
ادوارد : عندما وصلنا إلى هناك وجدناه ميتا ..!
ريكا : وكانـ براد قريباً منه .. كان في غيبوبة .. و لمـ يكن هناك أحدٌ آخر هناك ..
ادوارد : أنا متأكد أنه من قتله ..
أليكس : مستحيل ..!
ادوارد : كمـ مرة علي أن أخبرك نحن لا نعرفه و يمكن أن يكون ..
قاطعته أليكس : بودي أن أعرف لما تكرهه لهذه الدرجة ..؟! لمـ يفعل لك شيئاً ..!؟
ادوارد : و بودي أن أعرف لما تحبينه لهذه الدرجة .. كان يستغلكِ ألا تفهمين ..؟!
أليكس : ماذا ...؟! من قال ذلك ..؟
ادوارد : المنطق يقول هذا .. حاول كسب ودكِ ليغدر بنا و لا يتمـ توجيه التهمة له .. هذا ما يقوله العقل و المنطق ..
- -
تذكرت الآن شيئاً حدث فيـ الرواية
كان هنالك شاب صديقٌ لأليكساندرا رآه ادوارد مرة لكن أليكساندرا لمـ تعلم بذلك
تعرفت عليه بعد وفاة والديها ، هو من ساعدها على تجاوز تلك المحنة التيـ مرت بها - وفاة والديها – كان شاباً طيب القلب شعره أشقر عيناه خضراوان
هكذا ذكر بالرواية لكن لم توضع صورته هناك
لمـ أعتقد أن براد أخي يشبهه تماماً ليخلط ادوارد بينهما ..
ادوارد بالتأكيد يعتقد أن براد هو ذلك الفتى الذي كان اسمه بلاك ..
لحظة .. ماذا لو لم يكن ذلك الشاب هو براد أخي
وكان بلاك القادمـ منـ ذلك الزمنـ ..؟
آه .. الآن تفاقمت الأمور .. يا إلاهي ..
- -
أليكس : آ ادوارد .. ماذا تقول ..؟
ادوارد : أنتِ تعلمين عما أتحدث .. بالتأكيد تفعلين .. حسناً ألم تلاحظي .. عرفته بعد وفاة والدينا بأسبوع أيعقل هذا ..؟ منـ أين أتى فجأة هكذا ..؟
أليكس : أعتقد أنني بدأت أفهمـ .. حسناً إذن ألا يمكن أن بكون القاتل شخصاً آخر ..؟
ريكا : آسفة أليكس .. لكن لم يكن هناك حراس ليخبرونا إن دخل أحدٌ أم لا ..
أليكس : يستحيل أن يكون الأمر بهذه البساطة .. لابد منـ وجود سر ما ..
ادوارد : آه .. بالمناسبة . أعتقد أن شقيقة المجرمـ هنا ..
( هنا نظر ادوارد إلى ريكا الواقفة خلفه )
ربكا : لا تنظر إلي .. لست شقيقته ..!
أليكس : إنها محقة كنت أريد أن أخرجه من السجن فقط ..
ادوارد : هكذا إذن .. يجب أن نكتشف القاتل .. أنا متأكد أنه براد ذاك ..
أليكس : أين هو الآن ..؟
ادوارد : في إحدى الغرف المحروسة جيداً .. سننتظر إلى أن يفيق و ..
أليكس مقاطعة : عندما يفيق أخبرني .. سأتحدث إليه ..
ادوارد : مستحيل ..! لأن أجعلكِ تتحدثين معـ قاتل ..؟!
أليكس : أنا الوحيدة التي يثق بها .. أنتَ تعلم أنه يعتمد علي الآن .. لكني إن اكتشفت أنه القاتل و كان مصراً على الخروج من هنا.. أقسم أنني منـ سيشرف على قتله ..!!
( أضافت الجملة الأخيرة بعزم و إصرار أصاب ريكا ومايكل بالذهول. )
سايمون : أنا أوافقها .. ستكون هذه فكرة جيدة .. ستخدعه الأميرة ليعترف ما رأيك سيدي ..؟
ادوارد : حسناً .. كما تقول ..
- -
ادوارد يقتنع بكلام سايمون بسرعة .. إنه يطيع أوامره ..؟!
هذا حقاً غريب ..؟! ٍأيثق به لهذه الدرجة .. درجة اطاعته ..؟
- -
أليكس : ريكا .. مايكل هيا بنا .. لنأخذ استراحة نحن مستيقظون منذ الصباح ..
ريكا : إنه الساعة الثانية عشر فقط ..؟!
أليكس : اتبعيني فقط ..
تبعت ريكا و مايكل أليكس ثمـ توجها لإحدى الغرف وما إن جلسوا
أليكس : أملك الكثير من المعلومات .. ستقودنا إلى اكتشاف اللغز ..

--
اوكـ كالعادهـ بانتظاركمـ و انتظار ردودكم
و قولوا اي شي طرى على بالكم و الله أحب الردود الطويلهـ ^^
و اقول لكمـ بقى 3 فصول بسـ
على نهاية الرواية ^^

و اتحدى وحدهـ عرفت النهاية من الحين لأنها مستحيلة و غير متوقعة
- كل رفيجاتي قالوا جذي و عصبوا و ثاروا كانوا يبون يذبحوني ع النهاية العجيبة -

و

مبرووك :0016:

ههه :018:

وايتي

C A N D I D U S
10-07-2007, 09:27 PM
اوكيـ بانتظاركمـ عسولات

واتحداكمـ تعرفوا النهاية

l_lulu
10-07-2007, 11:21 PM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/fddae0d3f2.jpg
ـ
روعهـــ البارت السابع
يســ..كان توقعي صحيح../كنت أعرف ان آريخاندور سيقتل/
ـ

سايمون : لا تقلقي سيعودون قريباً . حسناً قلتي أنكِ استعدتي ذاكرتكِ . إذن تتذكرين كل شيء ..


أليكس : ليس فعلاَ لكنني أتذكر الكثير .. و ما أتذكره يكفي ..
سايمون : هذا جيد ..



ـ
ليش قال سايمون..{هذا جيد.}.عشان هي تتذكر ما يكفيها و لا عشان هي ما تتذكر جزء من ذاكرتها<<سوري معقداها بس مادري شنو أقول ههه:040:
ـ
لحظة .. ماذا لو لم يكن ذلك الشاب هو براد أخي



وكان بلاك القادمـ منـ ذلك الزمنـ ..؟
آه .. الآن تفاقمت الأمور .. يا إلاهي ..



ـ
ممكن عشان شذي ما رد عليها( لما دخلت الغرفة الي يتعذبون فيها)
ـ
و اتحدى وحدهـ عرفت النهاية من الحين لأنها مستحيلة و غير متوقعة



- كل رفيجاتي قالوا جذي و عصبوا و ثاروا كانوا يبون يذبحوني ع النهاية العجيبة


ـ
أوكــ..أنا أتحداك..بس لو طلع التخمين غلط..:040:
هل يتعلق هذا بأمر ال day dreaming
أقصد انها كانت تحلم بروايتها الجديدة^^؟



ـ


و بانتظار البارتات
تحياتيـــ
لولو
ـ

بنت الوهم
11-07-2007, 09:25 AM
مرحبا حبيبتى:061:
وش اخبارك ان شالله تماامز :002:
المهوم
اول شئ
< دخت مين دنيا الوهم و مين بنت الوهم ^^" >
انا غير عن دنيا الوهم اذا بتعرفينا بالتوقيع يااختى اسهل طريقه :023:
ثانى شئ
البارت ده المره يعنى مافى احداث كثيره بس دحين انتى معقدتنى بالقصه
لحظة .. ماذا لو لم يكن ذلك الشاب هو براد أخي
دحين هذا الكلام وش يطلعها من راااسى يعنى لخبطه اللحين يوه بس اتخيل لو مكاان اخوها بس :009:
اللحين بس افكر وتجينى خياالات ومدرى وشو :032: يلا مو مشكله :002:
ثالث شئ
و اقول لكمـ بقى 3 فصول بسـ
على نهاية الرواية ^^

يالله يعنى مابااقى شئ خساره والله :009:
ان شالله تكون النهايه سعيده موب خيال يطلع او حلم من احلام اليكس :009:
يلا حوبى شكلى طولتها وبزياده بعد
يلا اشكرك ع هذا البااارت:034:

friendship star
11-07-2007, 03:55 PM
http://www.vb.r7ltamal.com/images/smilies/267.gif http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/Backusshoo_m_200.gif http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/2131_1168496357.gif http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/Backusshoo_m_200.gif http://www.vb.r7ltamal.com/images/smilies/267.gif


همممم....هو ممكن اريخاندروا ما مات....و الام و الاب لهم علاقة بالموضوع....و سايمون قام يخدع

ادوارد علشان شي....

و بكون بانتظار التكملة...^^

بسرعة!!!!


http://www.vb.r7ltamal.com/images/smilies/267.gif http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/Backusshoo_m_200.gif http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/2131_1168496357.gif http://www.r-mbd3.com/vb/images/smilies/Backusshoo_m_200.gif http://www.vb.r7ltamal.com/images/smilies/267.gif

яιšα }
11-07-2007, 04:30 PM
بصرااااحهـ مدري وش أقول!



بس إبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع


وتشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويق بلا حدود (هعهعهع :012: )



ماشــــــــــــاء الله عليكـ والله أنكـ عبقريهـ ويا قصتكـ الخيال ^^"


وكل البارتات شـــــــــــــــــــــــــــــي والله ^^


كأني أتابع فلــم أجنبي هههـ^^


وبالنسبه لحركة أن السالفهـ كلها من الروايهـ اللي كانت تقراها


بصراااحه حركهـ عجيبهـ مررررره


:010:

وأليكـــس جايبتها ذكيييييهـ مرررهـ ^^


:006:



تذكرت الآن شيئاً حدث فيـ الرواية
كان هنالك شاب صديقٌ لأليكساندرا رآه ادوارد مرة
لكن أليكساندرا لمـ تعلم بذلك
تعرفت عليه بعد وفاة والديها ،
هو من ساعدها على تجاوز تلك المحنة التيـ مرت بها
- وفاة والديها – كان شاباً طيب القلب شعره أشقر عيناه خضراوان
هكذا ذكر بالرواية لكن لم توضع صورته هناك
لمـ أعتقد أن براد أخي يشبهه تماماً ليخلط ادوارد بينهما ..
ادوارد بالتأكيد يعتقد أن براد هو ذلك الفتى الذي كان اسمه بلاك ..
لحظة .. ماذا لو لم يكن ذلك الشاب هو براد أخي
وكان بلاك القادمـ منـ ذلك الزمنـ ..؟
آه .. الآن تفاقمت الأمور .. يا إلاهي ..



هنا عااد حوووسهـ

:012:

والنهــايهـ شكلها اممم...


مدري والله^^"

بس تسلميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــن


وألـــــــف شكر لأنكـ أمتعتينا مررررهـ


وننتظر البارت الجااااي على أحر من الجمـــــــــر


"027"

مـــــــــ(

حبي

)ــــــــــــــــــع


http://www.banaat.com/vb/images/smilies/hwt4.gif

يووويووو


:002:

C A N D I D U S
12-07-2007, 07:27 PM
روعهـــ البارت السابع
يســ..كان توقعي صحيح../كنت أعرف ان آريخاندور سيقتل/
ـ

سايمون : لا تقلقي سيعودون قريباً . حسناً قلتي أنكِ استعدتي ذاكرتكِ . إذن تتذكرين كل شيء ..



أليكس : ليس فعلاَ لكنني أتذكر الكثير .. و ما أتذكره يكفي ..

سايمون : هذا جيد ..



ـ

ليش قال سايمون..{هذا جيد.}.عشان هي تتذكر ما يكفيها و لا عشان هي ما تتذكر جزء من ذاكرتها<<سوري معقداها بس مادري شنو أقول ههه
ـ
لحظة .. ماذا لو لم يكن ذلك الشاب هو براد أخي



وكان بلاك القادمـ منـ ذلك الزمنـ ..؟

آه .. الآن تفاقمت الأمور .. يا إلاهي ..



ـ

ممكن عشان شذي ما رد عليها( لما دخلت الغرفة الي يتعذبون فيها)
ـ
و اتحدى وحدهـ عرفت النهاية من الحين لأنها مستحيلة و غير متوقعة



- كل رفيجاتي قالوا جذي و عصبوا و ثاروا كانوا يبون يذبحوني ع النهاية العجيبة



ـ

أوكــ..أنا أتحداك..بس لو طلع التخمين غلط..
هل يتعلق هذا بأمر ال day dreaming
أقصد انها كانت تحلم بروايتها الجديدة^^؟



ـ



و بانتظار البارتات

تحياتيـــ
لولو
ـ

لولو اختي حلفت قالت لي ما ارد عليج

انتي ذكية ما شاء الله عليج عبقرية

الظاهر من كثر متابعة الانمي

هههه

اسمحي لي و ىسفة ما اقدر ارد عشان اختي

C A N D I D U S
12-07-2007, 07:35 PM
اول شئ

انا غير عن دنيا الوهم اذا بتعرفينا بالتوقيع يااختى اسهل طريقه
ثانى شئ
البارت ده المره يعنى مافى احداث كثيره بس دحين انتى معقدتنى بالقصه

ايه لاحظت و آسفة هذا الي أقدر اكتبه يعني لازم اخلي شي للاجزاء الباقية زي ما تعرفوا ^^"


دحين هذا الكلام وش يطلعها من راااسى يعنى لخبطه اللحين يوه بس اتخيل لو مكاان اخوها بس
اللحين بس افكر وتجينى خياالات ومدرى وشو يلا مو مشكله

هه عاااادي عااادي خليني احبرج ^^

يالله يعنى مابااقى شئ خساره والله
ان شالله تكون النهايه سعيده موب خيال يطلع او حلم من احلام اليكس
يلا حوبى شكلى طولتها وبزياده بعد
يلا اشكرك ع هذا البااارت

العفوو و لا تخافين في جزء ثاني من الرواية ^^

و كم مرة لازم اقول انا احب الردود الطويلة ^^

و شكرا حبي ع الرد العسل

نورتي

وايتي

C A N D I D U S
12-07-2007, 07:40 PM
همممم....هو ممكن اريخاندروا ما مات....و الام و الاب لهم علاقة بالموضوع....و سايمون قام يخدع

ادوارد علشان شي....

و بكون بانتظار التكملة...^^

بسرعة!!!!

امممـ ماشاء الله عليم كلكم اذكيااء ..

خخخ لا يكون عندكم شي يخليكم تقرون الافكار و من هذا القبيل <~~ مثل الأفلام

هه انتظري شوي يالغلا

C A N D I D U S
12-07-2007, 07:43 PM
بصرااااحهـ مدري وش أقول!



بس إبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع


وتشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويق بلا حدود (هعهعهع )



ماشــــــــــــاء الله عليكـ والله أنكـ عبقريهـ ويا قصتكـ الخيال ^^"


وكل البارتات شـــــــــــــــــــــــــــــي والله ^^


كأني أتابع فلــم أجنبي هههـ^^


وبالنسبه لحركة أن السالفهـ كلها من الروايهـ اللي كانت تقراها


بصراااحه حركهـ عجيبهـ مررررره




وأليكـــس جايبتها ذكيييييهـ مرررهـ ^^


يووهـ انتوا جد اذكياااء ^^"
اكثر من ما توقعت ^^"




هنا عااد حوووسهـ



والنهــايهـ شكلها اممم...


مدري والله^^"

بس تسلميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــن


وألـــــــف شكر لأنكـ أمتعتينا مررررهـ


وننتظر البارت الجااااي على أحر من الجمـــــــــر




مـــــــــ(

حبي

)ــــــــــــــــــع

يووويووو

ههه يويو زين ما عرفتي

بغيت اذبحكـ ..

الجزء قريب ان شاء الله ^^

C A N D I D U S
12-07-2007, 07:47 PM
قيرلز شوية ردود و احط الجزء ^^

C A N D I D U S
26-07-2007, 06:51 PM
آسفة على التأخير و الله أدري زودتها وايد ^^"
بسـ مثلـ ما لاحظتوا بتوقيعيـ أنا كنت مسافرهـ
المهمـ
هذا الجزء ببنحل فيهـ لغز و يدلخهم بلغز ثآآنيـ .. يعني تو النآس
و اقول شغلة الجزء الاخير و النهآية أنا بعد ما شفت تساؤلاتكم و اسئلتكمـ و تعليقآتكمـ
غيرته
هع و لا وحده من رفيجاتي فكرت مثلكمـ .. ^^"
ما شاء الله عليكم بس ..

يلا استمتعوا ..

الفصل الثامن :حل اللغز

- -
أليكس : أملك الكثير منـ المعلومات . ستقودنا إلى اكتشاف اللغز .. فقط تحتاج القليل فقط ..
ريكا : أخبرينيـ بما لديك ..
أخبرت أليكس ريكا بقصة الرواية من البداية حتى انتهت عندما تلقت أليكساندرا سهماً أسقطها من على حصانها - و هذه كانت آخر جملة قرأتها أليكس من الرواية – و اضافت إلى ذلك أسألتها و ملاحظاتها على كل جزء من القصة و استنتاجاتها أيضاً و كل جديد عرفته و اكتشفته
ريكا : إذن يستحيل أن يكون براد أقصد بلاك - آه أياً يكن – القاتل ..
أليكس : ماذا ..؟
ريكا : نعمـ قلت للتو أن بلاك ودع أليكساندرا و تركها بعدما أخرجها من الصدمة .. ألا يمكن أن يكون مجرد طبيب أتى للمساعدة ..؟
أليكس : ممكن .. لكن أليكساندرا أحبته حباً شديداً ..
ريكا : هو لم بفعل .. لم يبين أي جزء من الرواية ذلك .. ربما أتى ليخرجها من الصدمة ثم يرحل .. مواطن صالح .. يكن الولاء للملك و المملكة .. وبما أنه يستطيع المساعدة ساعد .. ألم تقوليـ أن أليكساندرا بالأسبوع الأول من وفاة والديها كانت انطوائية و تبقى بغرفتها طول الوقت هذه هي .. هو لم يستغلها أبداً ..
أليكس : هذا صحيح .. إذن منـ يكون قاتل آريخاندرو ..؟
ريكا : أخبريني أنتِ .. منـ يمكن أن يكون القاتل .. من يستطيع فعل ذلك ..؟
أليكس : أي واحدٍ منـ الجنود .. و .. آه مستحيل ..!؟
ريكا : نعمـ يمكن أن يكون كذلك .. يستحيل أن يكون ادوارد .. كنت معه طول الوقت .. أما سايمون فقد رحل كان هناك ساعة تقريباً .. الذهاب للبحث عنكِ .. عذر جيد ها ..؟
أليكس : نعمـ .. كيف لم أفكر بهذا .؟ كم أنا بلهاء !!
ريكا : هذا ليس السؤال الآن .. السؤال هو كيف سنقنع ادوارد بذلك ..
أليكس : نعمـ صحيح .. لكن لحظة لماذا يفعل ذلك لماذا يقتل آريخاندرو ..؟
ريكا : ليلصق التهمة ببراد .. تهمة التمرد .. أن براد قائد المتمردين ..!
أليكس : إذن سايمون هو القائد .. صحيح .. بل هذا أكيد .. بالرواية قيل أن عائلة سايمون هي العائلة التي قاتلت عائلة شارلتون على العرش لسنوات .. وانتصرت عائلة شارلتون .. هكذا هي انه يكرههم و يريد الانتقام و تولي العرش ليعيد لعائلته اسمها الكبير ..
ريكا : أرأيت .. اكتشفنا الأمر الآن ..
( هنا دخل أحد الجنود وقال : آنستي الملك يريدك )
أليكس : لابد أن براد قد استفاق .. هيا بنا ..
ذهب الثلاثة خلف الجندي حتى وصلوا لإحدى الغرف ليجدوا ادوارد و سايمون واقفين أمامها و جندي واقفاً أمام الباب ..
ادوارد : إنه هنا استفاق للتو .. تستطيعين التكلم معه .. سيدخل أحد الجنود معكِ لا نعلم ربما سيحاول قتلكِ أيضاً ..
ريكا |كاذبة| : بل أنا سأدخل معها .. إني مقاتلة جيدة .. سأدافع عنها ..
ادوارد موافقاً: لا بأس إذن .. حظاً موفقاً ..
فتح الجندي الباب ودخلت أليكس و ريكا و بقي مايكل خارجاً
هنا وقف الشاب ( براد أو بلاك ) متفاجأَ
أليكس : لا عليك اجلس ..
جلس الشاب بالكرسي الذي كان قد قام عنه للتو
و قال : آ أليكساندرا ماذا يحدث هنا ..؟
ريكا : أتعرفني .. ما اسمي ..؟
الشاب : أأنت مجنونة ..؟
أليكس مبتسمة : هذا هو براد ..
براد : ماذا أحسبتني شخصاً آخر ..؟
أليكس : كلا .. حسناً أخبرني ماذا حدث ليلة البارحة ..؟
براد : آ ..
ريكا : ما الأمر فقط أخبرنا ماذا حدث ..؟
براد : حسناً .. بالأمس كنت ووالدي جالسين حتى منتصف الليل عندما قررنا أن نذهب للنوم سمعنا صوتاً من الخارج أسرعت وذهبت للنافذة هناك فوجئت كان هنالك فتحة ضوء عملاقة لا أعرف ما هي كانت السيارات تدخل إليها كانت تصغر شيئاَ فشيئاَ أدركت أن علينا الإسراع و ركوب السيارة و الدخول من هناك كنتِ في الأعلى لم يكن لدينا وقت لذلك أسرعنا و خرجنا وركبا السيارة .. آسف حقاً ..
ريكا : ماذا لمـ أفهمـ ذهبتمـ و تركتموها في الأعلى ..؟
أليكس : مستحيل .. تركتموني .. ذهبتمـ و تركتموني .. هكذا فقط ..
أسرعت أليكس و خرجت من الغرفة و الدموع تنهمر من عينيها
(( أهكذا يستغنون عني بكل بساطة )) هذه كانت الفكرة التي دارت بخلد أليكس
براد : أليكســــــــــــ ..!
ريكا : آه الأمر صعبٌ تصديقه لو كنت مكانها لما صدقت أيضاً ..
براد : لكنني بعد أن أقنعت والدي بالذهاب تركتهما و عدت منـ أجلها ..
ريكا : صحيح .. هذا يفسر وجودك هنا ..
براد : آه أليكس أختي ..
ريكا : سأتبعها .. انتظر هنا ..فأنت تحت الشبهات ..
أسرعت ريكا -تاركة براد غارقاً في تساؤلات "ماذا تعني بتحت الشبهات" - و خرجت لتجد ادوارد الذي كان يجري
جرت خلفه حتى وصلا لإحدى الغرف التي كانت قد أغلقت للتو
دخلا معاً الغرفة ليجدا أليكس واقفة قرب النافذة بعينين حمراوين منـ شدة البكاء و الدموع
لا تزال تهطل يبطئ منـ عينيها
ادوارد : أليكساندرا .. سأقتله لا عليكِ أختي ..
أليكس بنبرة حزينة: ادوارد أنت لا تفهمـ شيئاً ..
ريكا : أليكس .. انه يقول الحقيقة .. يستحيل أن يكذب أنت أيضاً تعلمين ذلك ..
ادوارد : عن ماذا تتكلمين ..؟
ريكا : حللنا اللغز عرفنا قاتل آريخاندرو .. ومنظم التمرد أيضاً ..
- هكذا استغلت ريكا الموقف لتخبر إدوراد باكتشافهم -
ادوارد بتعجب تام : ماذا ..؟
أليكس بعد أن مسحت دموعها : هذا ما أبكاني لم أكن مصدقة ..لكن الحقائق و المنطق يقولان هذا .. و لا يمكن لهما أن يخطئا ..
ادوارد : عن ماذا تتكلمين ..؟
ريكا : أخبرني ادوارد .. كيف وُجِدَ براد ساقطا على الأرض بعد ارتكاب جريمته – كما تعتقد أنه فعل – ..؟
ادوارد : لا تفسير لدي ..
أليكس : كان هناك شخص ثالث ضرب براد ليغمي عليه ثم قتل آريخاندرو ..
ادوارد : هذا منطقي .. و معقول ..
ريكا : من يستطيع فعل هذا دون أن تشعروا به أو أن تفكروا بأنه الفاعل..؟
- -


هذا الجزء حل هذي التسؤلات :-
- وين الام و الاب ..
- شلون ادوارد و الجنود جو .. ( أعتقد فهمتوا شلون مو ؟ )
- هذا براد و لا بلاكـ ..

و ما ادري اعتقد هذا بس
و مشكورين ع المتآآبعهـ عسولات ..

:032:

And realy thanx 4 ur visit I like it very much
No I love it too thanks

Ok I will see u soon as passible

^_^

With My LOVE

WHITEY

l_lulu
26-07-2007, 07:31 PM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/e5a91e720b.jpg
ـ
واو
البارت يجننــــ
/ما عندي أي تعليقات/
بس أخيرا رح يكتشف ادورارد ان سايمون هو القاتل
//أتمنى انهم يقولوله قبل لا يدخل عليهم سايمون//
و بانتظار البارت الجديد
تحياتيـــ
لولو
ـ

friendship star
26-07-2007, 07:52 PM
عرفت وين الام و الاب!!!!!

بس ما أريد أقول...أخاف توقعاتي تكون صح((و أنا متأكدة انها صح)) و تخترب القصة

مشكورة عزيزتي وايتي على التكملة

و بانتظار المزيد

محبة كيندا
27-07-2007, 10:28 AM
هلا وايت كاثي القصة روعة


وقفت كل شغلي بس عشان اشوفها ^^


و القصة روعة مادري انتي رح اتصيري كاتبة مشهورة على حسب توقعاتي^^


و بنتظر الجزء الاخير بسرعة جيبيه

حتى لو مافي ردود كتير

انتي شوفي عدد المشاهدات

وقتها تعرفي قيمة قصتك

في ناس ما تحب ترد تحب تشوف بس

بس اكيد اعجبو بقصتك

انتي ليش نشرتي القصة في انيميشن بنات دوت كوم؟؟

جاوبي على نفسك بهاذا السؤال و بعدين حطيلنا الجزء الجديد

<<معلش اتفلسف كثير بس لازم اقنعك انك تنشري الجزء الاخير بسرعة D:

و آسفة ما رديت على الاجزاء من زمان لاني كان عندي ظروف كنت لسا مسافرة و ما عندي نت هون

بس الحمد الله على طول جبت نت لاني ما اقدر اتحمل البعد D:

C A N D I D U S
01-08-2007, 02:42 PM
ـ
واو
البارت يجننــــ
/ما عندي أي تعليقات/
بس أخيرا رح يكتشف ادورارد ان سايمون هو القاتل
//أتمنى انهم يقولوله قبل لا يدخل عليهم سايمون//
و بانتظار البارت الجديد
تحياتيـــ
لولو
ـ

هلا لولو
يسلمو ع الرد الحلو دايمـ تنورينـ يالغالية
و بالجزء الجآي بتعرفيـ شو بيصير ..

> خآرجـ الموضوعـ / توقيعجـ المتحركـ رهيبـ حبيبتيـ \ <

معـ [حبي]

[وآيتيـ]

C A N D I D U S
01-08-2007, 02:46 PM
عرفت وين الام و الاب!!!!!

بس ما أريد أقول...أخاف توقعاتي تكون صح((و أنا متأكدة انها صح)) و تخترب القصة

مشكورة عزيزتي وايتي على التكملة

و بانتظار المزيد


هههه شكرا غلاتي ع الرد الحلووو
امممـ قولي مستحيل تطلع صح >~~ تحدي !!

C A N D I D U S
01-08-2007, 02:52 PM
هلا وايت كاثي القصة روعة

احم يا هلا فيج محبة

و الله احب ردودج الطويلة و فلسفتج مثلي ..ههه

وقفت كل شغلي بس عشان اشوفها ^^

لا لا ليش بالأمانة صج و لا مجاملة القصة ما تستاهل !!


و القصة روعة مادري انتي رح اتصيري كاتبة مشهورة على حسب توقعاتي^^

إن شاء الله إن شاء الله توقعج صحيح حلم حياتي !!

و بنتظر الجزء الاخير بسرعة جيبيه

حتى لو مافي ردود كتير

انتي شوفي عدد المشاهدات

طيب يا اختي تقهرني المشاهدات هذي
ليش جذي !!؟
حرام عليهم يعني قاعدين يقرون القصة و بلا ردود
أنا بستفيد من الردود و أطور من نفسي يا بنات


وقتها تعرفي قيمة قصتك

في ناس ما تحب ترد تحب تشوف بس

بس اكيد اعجبو بقصتك

اذا صج عجبتهم يردو !!

انتي ليش نشرتي القصة في انيميشن بنات دوت كوم؟؟

جاوبي على نفسك بهاذا السؤال و بعدين حطيلنا الجزء الجديد

انا عرضته هني لان هذا المنتدى الوحيد الي أنا مسجلة فيه و أحسه يقدرني !!

و هذاجزء يجيبه لج من القصة و استانسي


<<معلش اتفلسف كثير بس لازم اقنعك انك تنشري الجزء الاخير بسرعة D:

و آسفة ما رديت على الاجزاء من زمان لاني كان عندي ظروف كنت لسا مسافرة و ما عندي نت هون

بس الحمد الله على طول جبت نت لاني ما اقدر اتحمل البعد D:

عادي اختي الفلسفة مشتركة بيننا ههه
و تردي بالسلامة إن شاء الله غلاتي

و الله احب ردودج دايم اتفيدني اختي

اختكـ

وآيتي

C A N D I D U S
01-08-2007, 03:00 PM
عشانكم هذا الجزء بسرعة

يلا تفضلوا إن شاء الله استمتعوا معآي حبايبي

- -
الفصل التاسع :سايمون فوكس

- -

ريكا : منـ يستطيع فعل هذا دون أن تشعروا به أو أن تفكروا بأنه الفاعل ..؟
ادوراد : منـ ..؟
أليكس : سايمون ادوارد .. سايمون ..
ادوارد باستغراب : سايمون ..؟
أليكس : أجل ذهب بعد ذهابكمـ بقليل .. لكنه بالتأكيد وصل قبلكمـ و نفذ جريمته ..
ريكا : تذكر ادوارد .. نحن لم نذهب مباشرة إلى هناك .. استوقفنا أحد الجنود و طلب منا أن نرافقه لأن هناك من يملك معلومات .. لكن تبين لاحقاُ لنا أن صاحب لمعلومات كاذب ..
أليكس : أرأيت ..؟
ادوارد : لكن ما الذي يدفعه لفعل هذا ..؟ كان مستشاراً لوالدي و يحبنا جميعاً ..
أليكس : الانتقام ادوارد .. الانتقام .. أراد الانتقام لعائلته التي أخذنا منها العرش و إعادة العرش لها مجدداً ..
ادوارد : نعمـ هذا صحيح .. ماذا سنفعل الآن ..؟
- -
ادوارد : مذا سنفعل الآن ..؟
ريكا : سنحاول ألا نبين له أننا اكتشفنا شيئاً حسناً ..؟
ادوارد : لا .. سألقي القبض عليه ..
هنا همّ ادوارد بالخروج و التف ناحية الباب
أليكس : توقف .. لا نعلم من هم معه ومن هم معك ..؟
ادوارد : اوه .. صحيح ..
هنا دخل سايمون الغرفة
لم يتمالك ادوارد نفسه و القى نظرة غريبة على سايمون
سايمونـ : ما الأمر ..؟
ريكا : لا شيء .. حسناً ماذا سنفعل الآن كيف نعرف زعيم المتمردين ..؟
سايمون : ألا يجب أن نعرف قاتل آريخاندروا اولاً ..؟
أليكس : آه صحيح أنت تعلم لقد وجدتاه ..
سايمون : حقاً ومنـ يكون ..؟
ريكا : رجل متنكر بزي جندي .. قبضنا عليه .. هذا لا يهمـ الآن ..
سايمون : هذا جيد ..
أليكس : بالتأكيد هو كذلك ..
سايمون : هيا بنا لنذهب لنكمل التحقيق اذن ..
أليكس : أنا ذاهبة معك ..
خرج سايمون منـ الغرفة و تبعته أليكس بعد أنـ قالت لادوارد :
" أخرج براد منـ هناك ليس المجرم .. انه يعلم الكثير سيساعدنا .. "
ثمـ تبعت أليكس سايمون كانا يسيران بهدوء إلا أن قالت أليكس : سايمون فوكس ..
سايمون : نعم .. ما الأمر ..؟
أليكس : ألمـ يكنـ اسمك سايمون رايدين ..؟
سايمون مبتسماً: آه أنتِ تعلمينـ إذن .. أليس كذلك ..؟
أليكس : بالتأكيد أعلمـ .. إني أعرف كل شيء .. أتعتقد أنني حمقاء لأغفل عنك وعن أفعالك ..؟
سايمون : هه .. لم تكوني سهلة أبداً .. لكن شقيقكِ هو الأغبى ..
أليكس : لا تنس إنه شقيقي .. أتعلم إنه ليس غبياً كما تظن .. أنت الغبي .. الكثيرون يعلمون حقيقتك .. و ادوارد يفعل ..
سايمون : تباً لكِ ..
هنا بدأ بالجري
---
لم أعلم أن العجائز يستطيعون الجري .!
لكن انه هنا أمامي يجري بسرعة ..!
---
تبعته أليكس التي لم تكن تعلم إلى أين سيذهب
مرى بقرب ادوارد و ريكا و كان براد معهمـ
أليكس – و لاتزال تجري - : هيا اسرعوا اتبعوني .. لقد علم بالأمر .. إنه يحاول الهروب
بدأوا جميعاً بالجري خلف سايمون و أليكس التي كانت تلاحقة
توقف سايمون خارج المنزل فجأة توقفت أليكس قريباً ثمـ وصل ادوارد وتلاه كل من ريكا و براد و قفت ريكا بجانب الباب و توقف ادوارد وبراد كان ادوارد يمك بيدي قوساً وسهماً و يقف بوضعية المتأهب للقتال أما براد فكان في يده سيف كان قد أخذه من يد أحد الجنود بينما كانو يجرون
براد : لنـ تهرب أيه الأحمق ..
ادوارد : سايمون أيه الوضيع .. تقربت منا لتنفذ مخططك الإجرامي ..
سايمون : صحيح تقربت منكمـ جميعاً .. كسبت ود والدك .. اعتبرني صديقاً له .. و أحبني كلكمـ فعلتمـ .. لكنني كرهتكمـ .. لم أحبكمـ يوماً أنتمـ عائلة شارلتون .. أنتمـ منـ أخذ مملكتنا و هزمنا .. أنتمـ منـ أنزل اسمـ عائلتنا .. و ها أنا عدت لأنتقمـ فردٌ منـ عائلة الفوكس .. كما كنا نقول " لنـ نترك حقنا و مملكتنا .. نحن الذئاب لا مثيل لنا "
ها ها ها ها ها ها ها ها ها ..
كانت أليكس واقفة مذهولة من ما قاله سايمون
لمـ تستطعـ أنـ تفعل شيئاً كانت في صدمة ..
- -
أيعقل هذا ..!
كل هذا يخرج منـ قلب سايمون .. اكانت كل تلك السنوات تمثيلاً إذن..
أيمكن لإنسان أن يضحي بسنوات كثيرة من حياته من أجل تنفيذ مخطط ليوم واحد !
- -
و بنما كانت أليكس شاردة بالتفكير
فجأة رمى ادوارد سهماً موجهاً إلى سايمون
لكن سايمون لمـ يكن هيناً فقد اسرع وجذب يد أليكس القريبة منه
وضعها أمامه لتتلقى السهمـ عوضاً عنه
ريكا : أليكســــــــــــــ ..!
براد : لااااااااااااااااااااااااااااااااا ..!!
ادوارد : أليكساندرا .. أختااااااااااااااااااااه ..!!!
--


SO ..? What so u think

أقول ترى السهم بالطريق لاليكس و سايمون يعني لحد الحين ما وصل بعد
الفصل الأخير بعد ما أشوف ردودكمـ بنآت

اممـ عطوني تقيمـ كمـ من 10 تعطون القصة الحين لحد ؟

> ملاحظة : الي تدخل ترد اوكيـ ؟؟ <

معـ LoVe

وآيتي

]

friendship star
01-08-2007, 04:32 PM
ما دام انهم برع القصر يمكن حد ينقذها.
هههه شكرا غلاتي ع الرد الحلووو
امممـ قولي مستحيل تطلع صح >~~ تحدي !!
تتحدين؟؟؟!!!! الام و الاب في عالم ادوارد الحقيقي .
لما دخلو البقعة البيضا هعهع
صح؟

الجاسوسة
01-08-2007, 11:16 PM
واااااااااااآآآآآآآآإإإإإإإإإو!!!

ابدعتِ واتقنتِ ما شا الله!!

واعطيج من 10 تدرين كم تقريبا ... تسعة ونص

يعني لا تزعلي لأن في قصص قريتهم احسن واكثر تشويق..

فأتمنى اشوف المزيد من التشويق في قصتج..

وانتقادي الوحيد: انها مشوقة لكن مو ذاك الحد من التشويق اللي يخلينا نطيح من على الكرسي هههه

اتمنى انج فهمتي قصدي..وقصتج ما يبغيلها اي تعديل غير زيادة التشويق

ترا القصص مملة بدون تشويق

اتمنى تكونين ما زعلتي

تحياتي ^^

l_lulu
02-08-2007, 03:20 AM
|:..:|
واو
البارت يجنن,,
ـ
لم أعلم أن العجائز يستطيعون الجري .!
لكن انه هنا أمامي يجري بسرعة ..!
ـ
هههه حلوة
ـ
ريكا : تذكر ادوارد .. نحن لم نذهب مباشرة إلى هناك .. استوقفنا أحد الجنود و طلب منا أن نرافقه لأن هناك من يملك معلومات .. لكن تبين لاحقاُ لنا أن صاحب لمعلومات كاذب
ـ
هذا الجندي و صاحب المعلومات من أتباع سايمون..لما راح سايمون قال لهم يلهونه عشان يروح يقتل آريخاندور..أو كان الموضوع مجرد صدفه ههه
ـ
اممـ عطوني تقيمـ كمـ من 10 تعطون القصة الحين لحد ؟
ـ
أكيد 10من10
ـ
سؤال:هل ستظهر ألكساندرا الحقيقية في البارت الأخير:023:
ـ
//خارج الموضوع//
>/توقيعجـ المتحركـ رهيبـ حبيبتيـ \ <

مشكوورة وايتي:040:..و انشاءالله رح أصمم أحلى منه ^^
ـ
و بانتظار البارت الأخير بفارغ الصبر
تحياتيــ
لولو
ـ
|:..:|

C A N D I D U S
03-08-2007, 04:16 PM
تتحدين؟؟؟!!!! الام و الاب في عالم ادوارد الحقيقي .
لما دخلو البقعة البيضا هعهع
صح؟

شوفوا يت بنات انا كنت مخلصة الرواية
و رفيجاتي كلش ما طرى على بالهم هذي التساؤلات

أنا أقول أكتب نهاية جديدة أحسن

شكرا فريندو ع الرد الحلووو

C A N D I D U S
03-08-2007, 04:31 PM
ـ
أكيد 10من10
ـ
سؤال:هل ستظهر ألكساندرا الحقيقية في البارت الأخير
ـ

شكرا عاد مرة وحدة 10 !!

يعني لهالدرجة القصة حلووة ..

:040:

ثنيكو لولو

شرفتي

C A N D I D U S
03-08-2007, 04:41 PM
واااااااااااآآآآآآآآإإإإإإإإإو!!!

ابدعتِ واتقنتِ ما شا الله!!

واعطيج من 10 تدرين كم تقريبا ... تسعة ونص

يعني لا تزعلي لأن في قصص قريتهم احسن واكثر تشويق..

فأتمنى اشوف المزيد من التشويق في قصتج..

وانتقادي الوحيد: انها مشوقة لكن مو ذاك الحد من التشويق اللي يخلينا نطيح من على الكرسي هههه

اتمنى انج فهمتي قصدي..وقصتج ما يبغيلها اي تعديل غير زيادة التشويق

ترا القصص مملة بدون تشويق

اتمنى تكونين ما زعلتي

تحياتي ^^


مشكورة اختي و ليش ازعل عادي

أنا اقبل النقد :027:

مشكورة يالمبدعة

ورينا قصصكـ

وايتي

C A N D I D U S
08-08-2007, 03:51 PM
قــــــــــــــيرلز فينكمـ ؟؟؟؟؟

شوفوا ما بطول عليكمـ زيادهـ

لازمـ أضيف الجزء الاخير لاني ما بدخل بعد اليومـ ..يمكن

بسبة اقتراب المدرسة و أنا ما ادخل بالمدرسة لان مايكون عندي أي وفت فراغـ

و حتى ممنوعـ عندنا بالبيت >خخخخخخخ و أنا بدخل بسنة مهمة و لازم أنتبه لدراستي ><"

و الله بشتاق لكمـ يا بنـــــــــــــات هئ هئ هئ

><"

لا تنسونيـ أوكيـ &_^

C A N D I D U S
08-08-2007, 04:02 PM
آسفة على التأخير يالغاليات لكنـ .. ظروفـ × ظروفـ ..><"

بلا مقدمات تفضلوا : <~~ الله يعينكمـ على الي بالنهاية !!

- -
الفصل العاشر و الأخير :
إنه مجرد ...... !
- -

*****
آهههههههههههههههههههههههه
*****
أليكس :
آو راسي ..!
ممـ أين أنا ..؟
أيعقل ..! هذه ... هذه الأرضية ..!
هي أرضية غرفتي ..!
مستحيل ..! كيف وصلت إلى هنا ..؟!
أكان كل ذلك مجرد حلمـ ..!
آه الرواية ..؟!
( أسرعت أليكس و قامت من على الأرض للتفحص سريرها )
هذه انتِ وجدتك ..
( و أمسكت الرواية التي كانت موضوعة على سريريها )
لابد أن آخذكِ و أريكِ لريكا ..
( هنا أتى صوتٌ امرأة خارج الغرفة يقول : أليكس عزيزتي ألن تنزلي ستتأخرين على المدرسة إن لمـ تفعلي )
أليكس : أنا قادمة أمي ..
- -
آه الحمد لله أمي موجودة هنا
هذا يبرهن أن كل ذلك كان مجرد حلمـ
ههه لكنه كان أروع حلمـ عشته
- -
و ضعت أليكس الرواية في حقيبتها المدرسية
ثمـ ارتدت ثياب المدرسة و أخذت حقيبتها
و نزلت لتلقى أفراد عائلتها
و في طريقها ذهبت للتفحص التلفاز
الذي وجدته مغلقاً كما اعتدته أن أراه في هذا الوقت
و عندما نزلت رأت براد ومايكل و والدها على الطاولة يتناولون إفطارهم
ووالدتها واقفة تعد الشطائر لهم ليتناولوها
أسرعت و انضمت لهم ثم
أليكس : آ ... هلـ يمكنني أن أسألكمـ سؤالاً ..؟!
الأب : بالتأكيد يا عزيزتي تفضلي ..
أليكس : تخيلوا أن أعداءً ظهروا فجأة .. من المجهول و لديكم ربع ساعة للهرب لا أكثر .. وكنتم جميعاً معاً في الأسفل ما عدا فردٍ واحدٍ منـ العائلة ، كان نائماً في الطابق الثاني وحده .. فماذا ستفعلون ..؟ أتجازفون لـ إيقاظه علماً بأنكم لو فعلتـ لن يكونـ هناك وقت للهرب و سيقضي عليكمـ أولئك الأعداء أم تهربون تاركينه خلفكمـ ..؟
براد : أليكس ما هذا السؤال السخيف الذي لا معنى منه ..؟
أليكس : براد أني أتكلمـ بجدية أرجوك ماعليك سوى أن تجاوب ليس إلا ..!
براد : حسناً إذن .. اممـ لا اعتقد أننيـ مستعدٌ لخسارة أيٍ منـ والديّ أما أنتما فـ ..
أليكس مقاطعة : فليس لديك مانعـ من خسارتنا فوجودنا كعدمه صحيح ..؟
براد : ههه ومنـ قال لكِ ذلك ..؟! بصراحة لست مستعداً لفقدانٍ أي منكما أيضاً فمايكل هو شقيقيـ الأصغر ولست أملك شقيقاً غيره .. أما أنتِ فـأختي الوحيدة و التيـ لنـ أتخلى عنها أبداُ .. مهما حدث .. وفيـ أي ظرف مهما كان ..
هنا أحمرت وجنتا أليكس خجلاً ثمـ نظرت إلى براد الذي كان يبتسمـ لها ..
وهكذا تبين لها أن ما حدث بالحلمـ لمـ يكن سوى خيالٍ يستحيل أن يحدث ..
بعد ذلك انتهت إفطارها و وودعت أهلها لتخرج و تلقى ريكا
وما إن رأت ريكا حتى ألقت التحية و أخبرتها بذلك الحلم
ريكا : واااااو هذا رائع ..!
أليكس : اممـ ربما ..
ريكا : هيـ أليكس إذن أصبحت تعرفين أحداث تلك الرواية صحيح ..؟
أليكس : أجل ..
ريكا : هل لكِ أن تعطيني إياها أود حقاً أن أعيش ذلك الحلمـ أيضاً ..
أليكس : لكنه حلمـ غريب ..!
ريكا : لا عليكِ .. لا عليكِ .. إنه فقط مجرد حلمـ ..!
أليكس : حسناً إذن تفضلي ..
( و أخرجت الرواية منـ حقيبتها و أعطتها لريكا
التي نظرت فيـ الغلاف ثمـ و ضعتها فيـ حقيبتها )
- -
ربما تعتقدين أن هذا كان مجرد حلمـ
لكنه بالنسبة لي لمـ يكن كذلك
فقد تعلمت منه درساً ثميناً لنـ أنساهـ مدى الحياة
إنـ من يظهر لك بمظهر الحمل الوديعـ يمكن أن يكوناً ذئباً جائعاً
فهذا سايمون خدعـ الجميع
تظاهر طيل تلك السنوات بالنزاهة و الأمانة
حتى كسب ود الملك و أصيح مستشاراً و صديقاً له
لكنهـ كان يخفي الكثير في داخله
الكثير منـ الحقد و الكرهـ و الطمعـ ..
وهكذا تعلمت من هذه التجربة
أن علي ألا أثق بكل من حولي
فربما يكونون مثل سايمون
يكسبون ودي ليغدروا بي فيما بعد
- -
هكذا هي الحياة فيها الأشرار وفيها الأخيار
و لابد أن نعتاد العيش بوجودهم ..

- -
النهـــــــ The END ــــــــاية
- -

- -

و طلعوا حرتكم في النهاية ^^
الي بينت ان كل شي كان مجرد حلمـ
تتحلمه آليكساندرا الامورهـ

( لـggggـل )

بسـ أقول أنا وقفت ترجمة لحد الفصل 3 لأن وايد صعب و متعب و مرهق !! <~× هع
و أنا حصلت فكرة مضمونة لأحصل مخرج انمي يسويها :019:
سمعت إن في مواقع رسمية لبعض الانميات تحط ايميلات : المخرج ، المؤلف ، و مؤدي الأصوات ، الخ ..
في منكم يا بنات شافت واحد من هذي المواقع ؟؟
يعني أنا عمري ما دشيت موقع رسمي إلا لـ HxH و حتى للأسف ضاع الرابط *_*

و آ بالطبع مستحيل أوقف كتابة

و يا بنات الي عجيتها هذي الرواية أنصحها تتابع قصتي الجاية بعنوان W.B.Kathy

و هذي W.B.KATHY هي أحلى قصة كتبتها و أقربها لقلبي :034:

حتى إذا لاحظتوا أنا اسمي White Kathy عشآن شخصية من القصة :032:

ههه من حبي للبنت !!

بسـ و الله القصة روعة × خبال × مغامرة × أكشن × دراما × كوميدي
و أفكر أضيف رومانسية لكن ما أعرف أكتب هالنوع ^^"

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ :005: و آسفة ع الفلسفة الزايدهـ و الكلامـ طولت عليكمـ :032: \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

بانتظاركمـ .. و إن شاء الله أشوفكمـ فيـ قصتيـ الجاية الصيف الجاي ..

و شكرا على المتابعة
:015:
غالياتيـ ..

اختكمـ و صديقتكمـ و محبتكمـ

وآيتي
- -

friendship star
08-08-2007, 04:44 PM
WoOoW

ما شاء الله عليييج

بكون بانتظار رواية white black kathy ((هاذا اسمها صح؟))

انزييين تبيني اساعدج بترجمة قصة ماذا حدث للعالم؟؟؟

مشكورة وايتي على القصة الروعة...بصراحة انا استمتعت فيه بشكل فظيييع

friendship star
08-08-2007, 04:54 PM
WoOoW

ما شاء الله عليييج

بكون بانتظار رواية white black kathy ((هاذا اسمها صح؟))

انزييين تبيني اساعدج بترجمة قصة ماذا حدث للعالم؟؟؟

مشكورة وايتي على القصة الروعة...بصراحة انا استمتعت فيه بشكل فظيييع

الجاسوسة
08-08-2007, 08:33 PM
ياااااااااااااااااااااااااي!!!!!!! هذا اللي اسميه تشويق X تشويق

ممتازة 10\10 الحين صح لوول

تسلمين وننتظر المزيد من قصصج

^_^TOTY^_^
08-08-2007, 08:46 PM
شكرا كتتتتير على الموضوع

C A N D I D U S
09-08-2007, 04:05 AM
WoOoW

ما شاء الله عليييج

احمـ .. لا مستحيل عند آل ستحيل <~~~ خخخخ شكو ؟

شكرا هذا من ذوقجـ فرفور < تحبي الدلع و لا نستمر على فريندو أحسن ؟ <


بكون بانتظار رواية white black kathy ((هاذا اسمها صح؟))

كنيـ ما قلت لجـ هع ><" ايه هذا اسمها يالغالية ...
و إن شاء الله أخلصها لاني مثل ما قلت لج توني بالحلقة الـ4

انزييين تبيني اساعدج بترجمة قصة ماذا حدث للعالم؟؟؟

بيكونـ شرف ليـ ... :010: glad 2 hear these
امممـ ممكن تكتبينهمـ و ترسلينهم على الخاص و أنا اذا دخلت أشوفهمـ و استلمهم..
لاني مثل ما تدرين يمكن ما أدخل ^^"

مشكورة وايتي على القصة الروعة...بصراحة انا استمتعت فيه بشكل فظيييع

العفوووو هذي غايتي .. ^_^
و مثل ما انتوا استمتعوا أنا بعد استمتعت بالردود بشكل مو طبيعي ..

عن جد مسرورة بردودكـ ..

وايتي ..

C A N D I D U S
09-08-2007, 04:08 AM
ياااااااااااااااااااااااااي!!!!!!! هذا اللي اسميه تشويق X تشويق

ممتازة 10\10 الحين صح لوول

تسلمين وننتظر المزيد من قصصج

هههههههه يسلمو ع الرد

أخيراً عجبتكـ

C A N D I D U S
09-08-2007, 04:44 AM
شكرا كتتتتير على الموضوع

العفو إختيـ ,,,
لكنـ تمنيت إنكـ قريتيـ الموضوعـ قبلـ لا تردينـ ..

فـبليز أي عضوهـ تدخل الموضوعـ و تقرأ القصة أبيها تعلق عليها

مو بس تقول : " حلوهـ .. كملي أو بانتظار الجزء الجديد "

U JUST DO WHAT DON'T L!KE

:014:

على العمومـ أشكركـ على الرد رقمـ 97 ..

و الحمدلله الردود صارت ميهـ 100

ماكنت متوقعهـ هذا ^^"

I'M SOOOO HAPPY GIRLZ

...............
أتمنى أشوف مزيد من الردود من عضوات قروا القصة
...............

معـ التحيهـ <~~ جديدهـ هذي ؟

وآيتي

friendship star
09-08-2007, 10:06 AM
احمـ .. لا مستحيل عند آل ستحيل <~~~ خخخخ شكو ؟

شكرا هذا من ذوقجـ فرفور < تحبي الدلع و لا نستمر على فريندو أحسن ؟ <




كنيـ ما قلت لجـ هع ><&quot; ايه هذا اسمها يالغالية ...
و إن شاء الله أخلصها لاني مثل ما قلت لج توني بالحلقة الـ4



بيكونـ شرف ليـ ... :010: glad 2 hear these
امممـ ممكن تكتبينهمـ و ترسلينهم على الخاص و أنا اذا دخلت أشوفهمـ و استلمهم..
لاني مثل ما تدرين يمكن ما أدخل ^^&quot;



العفوووو هذي غايتي .. ^_^
و مثل ما انتوا استمتعوا أنا بعد استمتعت بالردود بشكل مو طبيعي ..

عن جد مسرورة بردودكـ ..

وايتي ..
هاه حللوة فرفورخلاص ببدأ في الجزء الرابع اليوم و انشاء الله اذا قدرت اطرشلج المترجمة للانجليزية

C A N D I D U S
09-08-2007, 04:46 PM
هاه حللوة فرفورخلاص ببدأ في الجزء الرابع اليوم و انشاء الله اذا قدرت اطرشلج المترجمة للانجليزية

الحمدلله عجبكـ الدلع يالغلا ..
تستاهلين أكثر :010:
ههه

اذا قدرتي طرشيه و إن شاء الله ماكو كلافة ^_^

يسرني تواجدكـ الدائمـ عزيزتي ..

معـ حبيـ

وآيتي

http://www.banaat.com/vb/banat/faselt.jpg
:
:
no one open it please
:
:
http://www.arb-up.com/get-8-2007-b5cit2bp.gif
http://www.arb-up.com/get-8-2007-ifq4d5e9.gif
:
:

C A N D I D U S
09-08-2007, 05:07 PM
هاه حللوة فرفورخلاص ببدأ في الجزء الرابع اليوم و انشاء الله اذا قدرت اطرشلج المترجمة للانجليزية

الحمدلله عجبكـ الدلع يالغلا ..
تستاهلين أكثر :010:
ههه

اذا قدرتي طرشيه و إن شاء الله ماكو كلافة ^_^

يسرني تواجدكـ الدائمـ عزيزتي ..

معـ حبيـ

وآيتي

http://www.banaat.com/vb/banat/faselt.jpg
:
:
no one open it please
:
:
http://www.arb-up.com/get-8-2007-b5cit2bp.gif
http://www.arb-up.com/get-8-2007-ifq4d5e9.gif
:
:

إيرما لاير
10-08-2007, 06:03 PM
:009: :009:
قصة رووووووووووووووووووووووووووعة وحلم أروووووووووووووووووووووع :008:

حلو إنج تحلمين بإرسالها لأني آنا بعد هذا حلمي وأظن راح يكون بيوم حقيقة ..


:013:
وصراحة يوم قريت القصة البداية إلى النهاية
كنت ,,,,,,,,,,,,
عاااااااااااااااااااايشة الوضع
من صج
:013:


:053:
بغيت أقول
إن يوم قريت إنج
تبين تترجمين القصة للإنجليزي
وترسلينها
قلت :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
شلون عرفت حلمي
وآنا بعد عندي قصة بالبيت قاعدة أترجمها بس المشلكة
:009:
أمي الحبيبة تحطمني ..
تقول لي خرابيط ..
:009:

لكن .؟


آنا ماعلي من الإنتقاد والتحطيم الشديد

وراح أستمر .. طالما إني عرفت إن في أحد له مثل تفكيري ..



وفي النهاية

i wish you good luck


with my love
إيرما لاير


وفي النهاية



إستمرييييييييي :053:

C A N D I D U S
11-08-2007, 07:04 PM
قصة رووووووووووووووووووووووووووعة وحلم أروووووووووووووووووووووع

حلو إنج تحلمين بإرسالها لأني آنا بعد هذا حلمي وأظن راح يكون بيوم حقيقة ..



وصراحة يوم قريت القصة البداية إلى النهاية
كنت ,,,,,,,,,,,,
عاااااااااااااااااااايشة الوضع
من صج




بغيت أقول
إن يوم قريت إنج
تبين تترجمين القصة للإنجليزي
وترسلينها
قلت :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
شلون عرفت حلمي
وآنا بعد عندي قصة بالبيت قاعدة أترجمها بس المشلكة

أمي الحبيبة تحطمني ..
تقول لي خرابيط ..


لكن .؟


آنا ماعلي من الإنتقاد والتحطيم الشديد

وراح أستمر .. طالما إني عرفت إن في أحد له مثل تفكيري ..



وفي النهاية

i wish you good luck


with my love
إيرما لاير


وفي النهاية



إستمرييييييييي

أولاً شكراً ع الرد الحلو ..^_^

ثانياً : والله أفهم شعورجـ أنا عندي رفيجة أمها تقولها مثل جذي ...

ثالثاً : أشركـ على القراءة و الله فرحتيني

مدري شقول أكثر لكن ردج عجبني

^_^

яιšα }
11-08-2007, 08:29 PM
إبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع



<~ أتعب وأنا أقولها :012: خخخخخخخخخ وينك كيندوه





وأعطيه 15 من 10 خخخخخخ:006:



والله مدري وش أقول بصراحه شــــــــــي



تدرين عاد فكرت قلت يمكن يكون حلم قلت لااااا مستحيل :006:



آخر شي طلع حلم :020: خخخخخخخ



بس حلم جناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن :018:



ربي يحفظ لك هالموهبه الخطيييييييره ~ماشاءالله~


:010:

وبصراحه أنتظر قصتك الجديده فــبليييييييييييييييييز



لاتطولين علينا ><"


:010:


يلاااا ترى أستنى من الحين خخخخخخ




والله يوفقك بصراحه بنشتاااق لك مادام ماراح تدخلين :020:


ربي يوفقك حبيبتي




مــــــــــــــــــــــــــــــ(حبي)ـع



:004:

l_lulu
11-08-2007, 08:35 PM
|:..:|
,
واو
النهاية فعلا حلوة
كنت متوقعة هذي النهاية من زمان:046:
و أظن انها تشبه فيلم الآشنترز<هذا اسمه على ما أظن
كانت النهاية ان الأميرة كانت تحلم..بس كان الشاب موجود في الحقيقة
يعني كنتي خليتي ادوارد حقيقي..لأني أمووت بالفرسان:040:
و بانتظار القصة الجديدة
في الصيف القادم
>بس زيدي عليها بعض الرومنسية<
تحياتيــ
لولو
ـ
|:..:|

C A N D I D U S
13-08-2007, 05:53 PM
إبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع



<~ أتعب وأنا أقولها خخخخخخخخخ وينك كيندوه


إيه و الله و ينكـ يا كينو ما نشوفجـ ><"


وأعطيه 15 من 10 خخخخخخ

ههههههههههههه حلوهـ منج

والله مدري وش أقول بصراحه شــــــــــي



تدرين عاد فكرت قلت يمكن يكون حلم قلت لااااا مستحيل



آخر شي طلع حلم خخخخخخخ



بس حلم جناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن

أدري و الله للأسف توقعتوها هذا يدل على ذكائكم


ربي يحفظ لك هالموهبه الخطيييييييره ~ماشاءالله~

الله يسلكـ يالغالية

وبصراحه أنتظر قصتك الجديده فــبليييييييييييييييييز

اوووهـ خليلكيـ بالطابور لوووووووووووووول

لاتطولين علينا ><"

إن شاء الله



يلاااا ترى أستنى من الحين خخخخخخ

افا عليج .. شكراً

والله يوفقك بصراحه بنشتاااق لك مادام ماراح تدخلين

ههه أنا بعد بشتاق لجـ غلاتي يويو


ربي يوفقك حبيبتي




مــــــــــــــــــــــــــــــ(حبي)ـع


الله يوفقنا كلنا

مشكورهـ على الرد

لمسة إبداع
24-08-2007, 07:31 PM
ماشاء الله تبارك الله رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع .. ما أقدر أوصف لك قد ايش فرحتي على قصتك الخطيرة .. والله أحلى قصة قرأتها في حياتي .. وكانت مثيرة جدا .. ابداع × ابداع .. استمري وإلى الأمام .. أتمنى لك الخير دوما وتصيري مبدعة تأليف القصص .. بس أنا ممكن أسألك سؤال : مين ساعدك على تأليف الراويات ؟ وممكن تعطيني المواضيع اللي استفدتي منها ؟ أو تدليني على كتب مفيدة للتأليف ؟ أو أي شيء اخر ...
أنتظر قصتك القادمة بفراغ الصبر ..

لمسة إبداع
07-10-2007, 02:46 AM
أنتظر ردك بفارغ الصبر

C A N D I D U S
16-10-2007, 04:15 PM
\
/
\
/

أووووهـ آســـفـــة يالغلا ..
و الله آســـفة نسيت أرد ^^" ..

أنـــا كنت داشهـ الموضوعـ من قبــل و شفت الرد ...
بس ما كنت مسجلة دخــولي ..أصلاً ما كنت ففي بيتنا :51: ...
و الناس الي شابكهـ عندهم ما يدرون إن هذي قصتي :040: قايلة لهم إنها قصة وحدهـ من رفيجآآتي ^^ ..
هههه ... خوفي يضحكون علي ..^^"..لأن مستوآي لحد الحين مو زين ...:008:
لأن من أهلي محد يدري إني كآتبة إلا خوآتي و أمي و ثنتين من بنآت خالتي ..

المهمــ بقولج قصـــة حيآتي ..
آســفة أنا بس لما رديت البيت نسيت الموضوع
و بعدهآ جاء هذا المزعج إلي اسمه مدرسة و أخذ تقريباً كل وقــتي ..^^"

الحيـــن برد على ردجـــ :013:

و أتمنى تسآمحيني على التأخر لمووس :040:

and

http://gallery.7oob.net/data/media/4/thank05.gif

على الرد العـــسلـــ ^^

\
/
\
/

اختكـــ ...

وآيتي

C A N D I D U S
16-10-2007, 04:27 PM
ماشاء الله تبارك الله رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع .. ما أقدر أوصف لك قد ايش فرحتي على قصتك الخطيرة .. والله أحلى قصة قرأتها في حياتي .. وكانت مثيرة جدا .. ابداع × ابداع .. استمري وإلى الأمام .. أتمنى لك الخير دوما وتصيري مبدعة تأليف القصص ..

تسلمين و الله هذا الكلام له معنى كبيرر عندي
و شجعني واااااايد
اصلاً و الله ما كنت متوقعة شي جذي ...^^"

يسلمووو



بس أنا ممكن أسألك سؤال : مين ساعدك على تأليف الراويات ؟
اختي الغالية و قرائتي المستمرة للروايات و القصص :)
اختي دايماً تنتقدني نقد يجرح بس انا أكمل .. شوراي ^^"

وممكن تعطيني المواضيع اللي استفدتي منها ؟
اممم مافي مواضيع ساعدتني
بس اقري قصص أكثر و بتتحسنين


أنتظر قصتك القادمة بفراغ الصبر ..

إن شاء الله اذا خلصتها أعرضها

و انتي اذا عندك قصص ورينا عشان نساعدكـ :)

\
/
وآيتي

لمسة إبداع
26-10-2007, 06:21 PM
- شكرا لك الله لا يحرمك من أختك .. بس ممكن تقوليلي ايش بتقلك أختك معلومات عشان تساعدك .. لأني أنا مرة أحب أكتب بس أبدا ما أعرف .. وفي موضوع موجود في مجلة fulla جدا مفيد .. الموضوع هذا متسلسل من العدد الأول إلى العدد السابع .. فإذا كانت عندك الأعداد ممكن تقرأيها فهي تفيد موجودة في قسم أكاديمية الميديا .. وأتمنى كمان إذا كانت عندك تصوريلي هيا .. لأنه الأعداد ما عندي .. بس عندي 3 و 4 ..
- طيب ايش القصص اللي قرأتيها عشان اتحسنت .. لأني أنا أحب القراءة بس مألقى قصص زي القصة اللي انتي كتبتيها !
- في انتظارك .. وأنا على ما أعتقد لما كنت سادس كتبت قصة من صفحة ونص على حجم ورقة الدفتر .. لكن القصة ضاعت .. إن شاء الله إذا لقيتها أعرضها ..

C A N D I D U S
10-11-2007, 12:13 PM
- شكرا لك الله لا يحرمك من أختك .. بس ممكن تقوليلي ايش بتقلك أختك معلومات عشان تساعدك ..
مممــ أنــآ ما أدري شلون أوضحـ لجـ ..
اختــي الكبيرة > 16 سنة < كــآتبة و قارئة ممتازهـ ^^ و من كثر قراءاتها تعلمت اسلوب النقد ..
فهي تقرأ قصصي و تقول لي ليش جذي و هني غلط و ... و ... و ..
و مرآت تقول لي ماعندج اسلوب ... اسلوبج مو حلوو ..
يعني أشياء تجرحني بس أنــا تعلمت اني أتعلم من أخطاءي عشآن محد يقدر ينتقدني أكثر من مرهـ ^^..
شوفي انتي اكتبي قصة و انــا بحاول أقنع اختي تنتقدها لجـــ ...عشان تحسين بالوضع شوي ^^" ...

لأني أنا مرة أحب أكتب بس أبدا ما أعرف .. وفي موضوع موجود في مجلة fulla جدا مفيد .. الموضوع هذا متسلسل من العدد الأول إلى العدد السابع .. فإذا كانت عندك الأعداد ممكن تقرأيها فهي تفيد موجودة في قسم أكاديمية الميديا .. وأتمنى كمان إذا كانت عندك تصوريلي هيا .. لأنه الأعداد ما عندي .. بس عندي 3 و 4 ..

حاولي و راح تعرفي يا لمووس ^^
امممـ انا أتذكر بنت عمتي عندها واحد من الاعداد و قريت شي عن القصص فيه ..
بس حلقة وحدهـ ... و ما اتذكر شيـــ لانننه منـ زمـــآن ...
وشنو هذا أكادمية الميديا أول مرهـ اسمع فيهـ هعهع ^^" ..؟؟؟؟

بس اقولج انتي ذكرتيني في شي ..
أنــا عندي مجلة فتيات المستقبل و فيها قسم يتعلق بالفنون .. و كتبوا في عددين عن فن القصة و كان حلو و مفيد للي يبي يبتدئ من الأول ..موجود بالعددين 9 و 8 .... اذا ما كانوا عندج و ما حصلتيهم أحاول أصورها لجــ ^^ ..

- طيب ايش القصص اللي قرأتيها عشان اتحسنت .. لأني أنا أحب القراءة بس مألقى قصص زي القصة اللي انتي كتبتيها !

شوفي صحيح في اختلاف في اسلوب كل كاتب و آخر >> بدت تتفلسف !!
بس هذا يعتمد على الخبرهـ و منذ متى بدؤوا .. فمثلاً بالمنتديات بتلقين كتاب رائعين و كتاب سيئين ..
و كلنا بدئنا سيئين ثم تطورنا ... و هذا الي يخلي في تفاوت بالمستوى ... >> كافي فلسفة !!>> زين بسكت !

المهمـ اممـ اذا تبيني أنصحج بقصص تقرينها و عجبتني ...
شوفـــي قصـــة [ سوف أحبكـ إلى الأبد ]
و هي قصة رومانسية من تأليف العضوة Nattali >> مو متأكدهـ من كتابة الاسم ^^"...

و أنـــا مو متخصصة بالقراءة مثل لولو انتي اسئليها و هي أكيد بتساعدج لأنها تعشق القصص
و أكيد مر عليها قصص رائعة و هي ما راح تبخل عليج ... بس قولي لها وايتي وصتني أجيكـِ >> واسطة لووول
ملفها الشخصي هنـــا (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=25155)

- في انتظارك .. وأنا على ما أعتقد لما كنت سادس كتبت قصة من صفحة ونص على حجم ورقة الدفتر .. لكن القصة ضاعت .. إن شاء الله إذا لقيتها أعرضها ..

سادس ويه قبل 3 سنوات يعني ...!! >> شدراج ان البنت كبرج يا غبية ..؟

مممـ اذا كنتي كابتها اكيد بتذكرين عن شنو تتكلم و شنو فكرتها و شخصياتها ..
انا كثير يصير لي هذا الموقف و طبعاً أكون متذكرهـ بعض الاحداث
فأبدأ بإعادة كتابتها و دايماً أزيد أشياء يديدهـ ..فعيدي كتابتهــا من جديد

أو انتي فكريــــ بقصة ثانية اذا ما لقيتيتها أو ما قدرتي تعيدينها ..
شرايج تكتبين قصة قصيرة و ترسلينها لي ع الخــآص ؟
عشآن أنتقدهـــا و أســـاعدج على تعديها قبل لا تنشرينها عند جمــيع العضــوآت ^_^ ؟
اعتبريها كــمساعدهـ من اخت في الله ...^^


\
/
\
/
آسفهـ على طول الرد ..
وآيــــتي ~[ صديقة الجــميع :034: ..

C A N D I D U S
10-11-2007, 04:11 PM
- شكرا لك الله لا يحرمك من أختك .. بس ممكن تقوليلي ايش بتقلك أختك معلومات عشان تساعدك ..
مممــ أنــآ ما أدري شلون أوضحـ لجـ ..
اختــي كــآتبة و قارئة ^^ و من كثر قراءاتها تعلمت اسلوب النقد ..
فهي تقرأ قصصي و تقول لي ليش جذي و هني ما يصير و ... و ... و ..
و مرآت تقول لي ماعندج اسلوب ... اسلوبج مو حلوو .. :030:
يعني أشياء تجرحني بس أنــا تعلمت اني أتعلم من أخطائي عشآن محد يقدر ينتقدني أكثر من مرهـ :019:

لأني أنا مرة أحب أكتب بس أبدا ما أعرف ..

حاولي و راح تعرفي يا لمووس ^^
الكلام بس ما راحـ ينفعـ إنتي لازم تحاولين و تحاولين ..

وفي موضوع موجود في مجلة fulla جدا مفيد .. الموضوع هذا متسلسل من العدد الأول إلى العدد السابع .. فإذا كانت عندك الأعداد ممكن تقرأيها فهي تفيد موجودة في قسم أكاديمية الميديا .. وأتمنى كمان إذا كانت عندك تصوريلي هيا .. لأنه الأعداد ما عندي .. بس عندي 3 و 4 ..

انا أتذكر بنت عمتي عندها واحد من الاعداد و قريت شي عن القصص فيه ..
بس حلقة وحدهـ ... و ما اتذكر شيـــ لانننه منـ زمـــآن ...
>> وشنو هذا أكادمية الميديا أول مرهـ اسمع فيهـ هعهع ^^" ..؟؟؟؟<<

بس اقولج انتي ذكرتيني في شي ..
أنــا عندي مجلة فتيات المستقبل و فيها قسم يتعلق بالفنون .. و كتبوا في عددين عن فن القصة و كان حلو و مفيد للي يبي يبتدئ من الأول ..موجود بالعددين 9 و 8 .... اذا ما كانوا عندج و ما حصلتيهم أحاول أصورها لجــ ^^ ..

- طيب ايش القصص اللي قرأتيها عشان اتحسنت .. لأني أنا أحب القراءة بس مألقى قصص زي القصة اللي انتي كتبتيها !

المهمـ اممـ اذا تبيني أنصحج بقصص تقرينها و عجبتني ...
وآيد بس م مثل نوعـ قصتي " خيالي درامي " ... أنا اقرأ أنواع ثانية ^^..
انتي شوفـــي بالمنتدى و بهذا القسم بالذات بتلقين قصص وايد أحلى مني بعد ...:018:
شوفي قصـــة [ سوف أحبكـ إلى الأبد ]
و هي قصة رومانسية من تأليف العضوة Nattali

و أنـــا مو متخصصة بالقراءة مثل لولو انتي اسئليها و هي أكيد بتساعدج لأنها تعشق القصص
و أكيد مر عليها قصص رائعة و هي ما راح تبخل عليج ... بس قولي لها وايتي وصتني أجيكـِ >> واسطة لووول
ملفها الشخصي هنـــا (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=25155)

- في انتظارك .. وأنا على ما أعتقد لما كنت سادس كتبت قصة من صفحة ونص على حجم ورقة الدفتر .. لكن القصة ضاعت .. إن شاء الله إذا لقيتها أعرضها ..

سادس ويه قبل 3 سنوات يعني ...!! >> شدراج ان البنت كبرج يا غبية ..؟

مممـ اذا كنتي كابتها اكيد بتذكرين عن شنو تتكلم و شنو فكرتها و شخصياتها ..
انا كثير يصير لي هذا الموقف و طبعاً أكون متذكرهـ بعض الاحداث
فأبدأ بإعادة كتابتها و دايماً أزيد أشياء يديدهـ ..فعيدي كتابتهــا من جديد

أو انتي فكريــــ بقصة ثانية اذا ما لقيتيتها أو ما قدرتي تعيدينها ..
شرايج تكتبين قصة قصيرة و ترسلينها لي ع الخــآص ؟
عشآن أنتقدهـــا و أســـاعدج على تعديها قبل لا تنشرينها عند جمــيع العضــوآت ^_^ ؟
اعتبريها كــمساعدهـ من اخت في الله ...^^

أو أقدر أعطيكيـ فكرهـ و انتي تكتبين عليها و تطلعين شخصيات من عندكـ ..>> هذي الطريقة ناجحة ^^..

\
/
\
/
آسفهـ على طول الرد ..
وآيــــتي ~[ صديقة الجــميع :034: ..- شكرا لك الله لا يحرمك من أختك .. بس ممكن تقوليلي ايش بتقلك أختك معلومات عشان تساعدك ..
مممــ أنــآ ما أدري شلون أوضحـ لجـ ..
اختــي كــآتبة و قارئة ^^ و من كثر قراءاتها تعلمت اسلوب النقد ..
فهي تقرأ قصصي و تقول لي ليش جذي و هني ما يصير و ... و ... و ..
و مرآت تقول لي ماعندج اسلوب ... اسلوبج مو حلوو .. :030:
يعني أشياء تجرحني بس أنــا تعلمت اني أتعلم من أخطائي عشآن محد يقدر ينتقدني أكثر من مرهـ :019:

لأني أنا مرة أحب أكتب بس أبدا ما أعرف ..

حاولي و راح تعرفي يا لمووس ^^
الكلام بس ما راحـ ينفعـ إنتي لازم تحاولين و تحاولين ..

وفي موضوع موجود في مجلة fulla جدا مفيد .. الموضوع هذا متسلسل من العدد الأول إلى العدد السابع .. فإذا كانت عندك الأعداد ممكن تقرأيها فهي تفيد موجودة في قسم أكاديمية الميديا .. وأتمنى كمان إذا كانت عندك تصوريلي هيا .. لأنه الأعداد ما عندي .. بس عندي 3 و 4 ..

انا أتذكر بنت عمتي عندها واحد من الاعداد و قريت شي عن القصص فيه ..
بس حلقة وحدهـ ... و ما اتذكر شيـــ لانننه منـ زمـــآن ...
>> وشنو هذا أكادمية الميديا أول مرهـ اسمع فيهـ هعهع ^^" ..؟؟؟؟<<

بس اقولج انتي ذكرتيني في شي ..
أنــا عندي مجلة فتيات المستقبل و فيها قسم يتعلق بالفنون .. و كتبوا في عددين عن فن القصة و كان حلو و مفيد للي يبي يبتدئ من الأول ..موجود بالعددين 9 و 8 .... اذا ما كانوا عندج و ما حصلتيهم أحاول أصورها لجــ ^^ ..

- طيب ايش القصص اللي قرأتيها عشان اتحسنت .. لأني أنا أحب القراءة بس مألقى قصص زي القصة اللي انتي كتبتيها !

المهمـ اممـ اذا تبيني أنصحج بقصص تقرينها و عجبتني ...
وآيد بس م مثل نوعـ قصتي " خيالي درامي " ... أنا اقرأ أنواع ثانية ^^..
انتي شوفـــي بالمنتدى و بهذا القسم بالذات بتلقين قصص وايد أحلى مني بعد ...:018:
شوفي قصـــة [ سوف أحبكـ إلى الأبد ]
و هي قصة رومانسية من تأليف العضوة Nattali

و أنـــا مو متخصصة بالقراءة مثل لولو انتي اسئليها و هي أكيد بتساعدج لأنها تعشق القصص
و أكيد مر عليها قصص رائعة و هي ما راح تبخل عليج ... بس قولي لها وايتي وصتني أجيكـِ >> واسطة لووول
ملفها الشخصي هنـــا (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=25155)

- في انتظارك .. وأنا على ما أعتقد لما كنت سادس كتبت قصة من صفحة ونص على حجم ورقة الدفتر .. لكن القصة ضاعت .. إن شاء الله إذا لقيتها أعرضها ..

سادس ويه قبل 3 سنوات يعني ...!! >> شدراج ان البنت كبرج يا غبية ..؟

مممـ اذا كنتي كابتها اكيد بتذكرين عن شنو تتكلم و شنو فكرتها و شخصياتها ..
انا كثير يصير لي هذا الموقف و طبعاً أكون متذكرهـ بعض الاحداث
فأبدأ بإعادة كتابتها و دايماً أزيد أشياء يديدهـ ..فعيدي كتابتهــا من جديد

أو انتي فكريــــ بقصة ثانية اذا ما لقيتيتها أو ما قدرتي تعيدينها ..
شرايج تكتبين قصة قصيرة و ترسلينها لي ع الخــآص ؟
عشآن أنتقدهـــا و أســـاعدج على تعديها قبل لا تنشرينها عند جمــيع العضــوآت ^_^ ؟
اعتبريها كــمساعدهـ من اخت في الله ...^^

أو أقدر أعطيكيـ فكرهـ و انتي تكتبين عليها و تطلعين شخصيات من عندكـ ..>> هذي الطريقة ناجحة ^^..

\
/
\
/
آسفهـ على طول الرد ..
وآيــــتي ~[ صديقة الجــميع :034: ..

دنيا الوهم
10-11-2007, 04:18 PM
هاايو واايتي قرييت القصه مره ثاانيه والله حلووه وااايد والله يوفقج في ترجمة القصه لكن اعتقد ان بالعربي بيكوون احلى لكن حلوو انج تعرضينهاا للبناات بالأنجينزي ...

C A N D I D U S
10-11-2007, 04:44 PM
هاايو واايتي قرييت القصه مره ثاانيه والله حلووه وااايد والله يوفقج في ترجمة القصه لكن اعتقد ان بالعربي بيكوون احلى لكن حلوو انج تعرضينهاا للبناات بالأنجينزي ...

يسلمووو قلبي ع الرد الحلوو ^^
نورتي غلاتي

و إن شاء الله بعرضها لكم السنة الجاية >>> خخـ توني بالترجمة الجزء 5

و ياليت لما أعرضها بالانجليزي يكون نفس التفاعل ^^

نورتي حبيبتي

\
/
\
وآيتي

دنيا الوهم
10-11-2007, 04:49 PM
الله يسلمج قلبوو ...


وانشالله يكوون نفس التفااعل وانشالله بكوون من احد العضوات إلي بيردوون على القصه ...

دنيا الوهم
10-11-2007, 04:50 PM
سووري الرد مكرر ...

C A N D I D U S
12-11-2007, 12:01 PM
خخخخخخـ زين قدرتي تغيرين الرد المكرر .. أنا عجزت و أنا أحاول ^^

مشكورهـ ع التشجيع و الله انج دوم تنورين مواضيعي و تشجعيني ..مشكوورة يا قلبي ..^^

لمسة إبداع
19-12-2007, 11:18 PM
شوفي انتي اكتبي قصة و انــا بحاول أقنع اختي تنتقدها لجـــ ...عشان تحسين بالوضع شوي ^^" .....

شكرا لك . غاليتي على المساعدة .. سلميلي على أختك .. الله يحفظها لك ..


حاولي و راح تعرفي يا لمووس ^^.....

والله حاولت أكتب .. بس اعرف .. ما عندي أحداث .. للقصة ولا أعرف كيف أبدأها .. :009:


وشنو هذا أكادمية الميديا أول مرهـ اسمع فيهـ هعهع ^^" ..؟؟؟؟^^.....

هذا القسم اللي كان مكتوب فيه طريقة كتابة قصة قصيرة ..


أنــا عندي مجلة فتيات المستقبل و فيها قسم يتعلق بالفنون .. و كتبوا في عددين عن فن القصة و كان حلو و مفيد للي يبي يبتدئ من الأول ..موجود بالعددين 9 و 8 .... اذا ما كانوا عندج و ما حصلتيهم أحاول أصورها لجــ ^^ ..^^.....

شكرا لك .. نعم الأعداد ليست لدي .. أصلا ماعندي ولا عدد من هذه المجلة .. إذا قدرت ممكن تصوريها لي ..


المهمـ اممـ اذا تبيني أنصحج بقصص تقرينها و عجبتني ...
شوفـــي قصـــة [ سوف أحبكـ إلى الأبد ]
و هي قصة رومانسية من تأليف العضوة Nattali >> مو متأكدهـ من كتابة الاسم ^^".....^^.....

خسارة .. كان بودي أقرأها .. بس أنا ما أحب أقرأ قصص الحب ولا أفكر بقرائتها ..


و أنـــا مو متخصصة بالقراءة مثل لولو انتي اسئليها و هي أكيد بتساعدج لأنها تعشق القصص
و أكيد مر عليها قصص رائعة و هي ما راح تبخل عليج ... بس قولي لها وايتي وصتني أجيكـِ >> واسطة لووول
ملفها الشخصي هنـــا (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=25155)..^^....

شكرا لك .. إن شاء الله راح أطلب منها بعض القصص .. وما أنسى الواسطة ههه.


شرايج تكتبين قصة قصيرة و ترسلينها لي ع الخــآص ؟
عشآن أنتقدهـــا و أســـاعدج على تعديها قبل لا تنشرينها عند جمــيع العضــوآت ^_^ ؟
اعتبريها كــمساعدهـ من اخت في الله ...^^..^^....

:009: ما اعرف .. ما أعرف .. صعب مرة .. كيف أبدأها .. وكيف انهيها .. ومن فين أجيب أحداث .. :009: ومتى أوصف الشخصيات وكيف أوصف .. :009:

حبيبتي .. شكرا لك ..

blue flower
24-12-2007, 10:33 PM
A story in the grandest .. A story in the summit magnificence .. Followers and forward ..
Translated you Chapter IV .. I wish Torgomti be valid ..

Chapter IV: strange events ..?
- -
What Alex entered the room, and found
Soldiers and Reka and Michael ahead
Alex: Oh soldiers thrown off ..
One soldiers: But .. - -
Alex confidently and redundant power: not your right to object to any soldier ordered .. A thrown off, but ..
Then soldiers came away outside room
Alex and closed the door behind
They want to talk but Alex preceded Reka
Reka anger and unity: Chbhec was my friend invited me to what this is not only the screaming .. I did not intend to underestimate Fairsnk and Shan King ..!
Michael seemed to surprise and astonishment of what she said just Reka
But Alex exploded Laughing
Reka angrily: I do not think that what I said is laughter ..
Alex: Reka Hdei of Roek only ..!
Shocked Reka inter Alex recent stood just
They said when: You .. You .. you know the names?!
Alex is still impacts on its laughs: What is it I am Alex .. Alexandra .. Did Taerveny Reka ..?
Reka: Uh .. Really ..! This you .. Alex
Hit and Aangtha
Reka and the glint of tears in her eyes: Alex, I did not know it Ante .. Unfortunately really ..
Alex: My Hha Reka not Tktervi any guilt for Taatasefi ..
Reka: We have eased significantly .. Atkddt you and another girl ..
Alex: good Reka .. Everything will be fine ..
Mike Katahma: a. Alex where my mother and father, Brad ..?
The damage here is Alex, said: apologize to Michael but I did Aarham today ..
Reka: So where are you ..?
Alex: Surroi also for all what happened to me ..
- -
Told them everything that happened to me since I went to my room and reading of the novel yesterday
- Not told them about imaginary white of the paper do not believe it is negligible -
That arrived here after my hot with Simon
- -
Mike: This story is strange indeed ..!
Reka: it is what I have heard along the strangest of my life ..!
Alex: This is what happened to me .. What happened to how, as Saltma here ..?
Mike: I was in the house of my uncle only Taatzkrin ..?
Alex: How a true .. I forgot that! But how arrived here ..?
Mike: woke up yesterday to voice calling blindness was too late ... Dawn has been the emergence boat .. The tone of his voice was in great fear of him not Alhzaa days .. The scream is calling and calling his sons .. I was afraid .. No shouting that the days of Ioukzna Thus blindness in the middle of the night, it decided not to go .. Everyone stayed Katja Matthew, and even how .. He will remain with me is that it wants to see what his father, and no problem of the post in the room and he would return alone, but ..
(Michael timely silence and did not complete the story)
Alex: Mike What happened after that Turkk Kevin alone ..?
Mike: I really do not know ..
Reka: Why ..?!
Mike: When he went, I waited half an hour alone, but he did not prepare, so that no one was home time.!
Alex: Mamaaaaaa ..?
Mike: for them discussed everywhere .. They had disappeared ..!
(His last word and insisted strongly shaped by fear)
Alex: Do not know how it happened ..?
Mike: No .. But the car had also disappeared ..
Alex: car ..?!
Mike: Yes emerged from the house .. When the sun emerged .. I thought I Sagdam .. But I Tfajat .. No one others ..! Went (of the garage) but I did not find anyone there, so the car had disappeared .. They left the show in the middle of the night .. When Best blindness .. Well .. Then roads started to walk alone and then emerged a group of the Knights Giadhm me .. Eased to escape quickly .. But I could not have been holding me and Rmoni Hta to find a group of people others have also been arrested ..
Alex: Uh, Mike .. Is Adhuk ..?
Mike: Certainly not .. They could not hurt ..
Alex: Thank God ..
- -
Michael story where some ambiguity ..
Impossible to be blindness in the situation described by Michael
Fmi strong man and has been working in the army before retiring ..
And Ammm Mike said that his car also disappeared ..!
We have to know the secret .. Not all cars disappeared? Ahnak what happened ..?
Where disappeared, and his family blindness ..?
Do they go in the middle of the night also believes Michael ..?
These questions need answers ..?!
- -
Alex: What Reka how you arrived here ...?
Reka: Well .. Everything was normal last night has been anything strange at all
In the morning he woke up when I did not find any of my family members did not find any one of them ..
I said that perhaps my brothers went to school and my father went shopping .. Well Ante you usually my mother loves shopping early in the morning to enable them to buy what they want without congestion .. I did not imagine that something strange will happen .. Aaftari dealt with calmly and then went out of the house .. And on my way to your house objected Highway Varsan abated significantly .. Imitttiyan horses were great and hold real swords Bdim a abated and fled .. But I have not succeeded and grabbed me and knights Kadani here ..
Then Michael found and those in many other room ..
Alex: United this strange .. Did not see any member of your family then ..?
Reka concern: No I did not consider any of them .. They also have disappeared from the planet ..!
--
Torgomti wait for the rest of the chapters .. God ..

لمسة إبداع
24-01-2008, 11:09 PM
غاليتي في انتظارك ..

الشابه ساكورا
01-02-2008, 08:56 PM
قصتك روعه بس النهاي ما عجبتني
والسبب هوي انك كنت اتحوطي احداث غير متوقعه
بس النهاي متوقعه
يسلمو ايديكي حبيت القصه اكتير واعرفي اني مش عمبجاملك
لاني بعترف وينتى بتكون القصه مو حلوي

C A N D I D U S
20-03-2008, 02:43 PM
ثآنكـــس سآكو و الله استحيــ أنااا .. ^^

تسلمين ..

C A N D I D U S
20-03-2008, 03:06 PM
شكرا لك . غاليتي على المساعدة .. سلميلي على أختك .. الله يحفظها لك ..
:1aa: ... أوكيــكـ و هذا وآجبي تجآهـ عضوآت أحلى منتدى ^^ ..

والله حاولت أكتب .. بس اعرف .. ما عندي أحداث .. للقصة ولا أعرف كيف أبدأها ..
إذا كنتي تبي تبدين من الأول .. شوفي فكرة قصة و عدلي عليها شوي ..بس
و هكذا تبديــــــــــــن :tongue:


شكرا لك .. نعم الأعداد ليست لدي .. أصلا ماعندي ولا عدد من هذه المجلة .. إذا قدرت ممكن تصوريها لي ..

أوكيـكــ أصورها إذا فضيت .. لاني بيزي هالايام و الاختبارات قريبهـ ..^^"

خسارة .. كان بودي أقرأها .. بس أنا ما أحب أقرأ قصص الحب ولا أفكر بقرائتها ..

هع ... هي مو رمانسية رومانسية .. هي قصة إنمي خيالية ..
و تتكلم عن المجتمع الامريكي ..لذلك طلع فيها رومانسية ..

شكرا لك .. إن شاء الله راح أطلب منها بعض القصص .. وما أنسى الواسطة ههه.

لووووول .. أوكيكــ .. بس لولو هالايام ما تدخل المنتدى ^^" للأسف

ما اعرف .. ما أعرف .. صعب مرة .. كيف أبدأها .. وكيف انهيها .. ومن فين أجيب أحداث .. ومتى أوصف الشخصيات وكيف أوصف ..

لااا تقولين ما أعرف .. هذا الي يخليج ما تعرفين لا زم تحاولين و تحاولين .. و شغلي خيالج و تنجحين
باذن الرحمن

حبيبتي .. شكرا لك ..

العفو .. و بانتظار قصصك ..

-----------

blue flower

و الله ما تدرين شنو يعني لي هالمساعدهـــ

ثنكيووووووووووووو ..^^

-----

الشابة ساكورا

مشكورهـ حبيبتي على هالكلمات المشجعة

تسلمين غنآآتي .. :)

----------

و قريباً بعرض قصة جديدهـ .. لأن شوي و أخلصها ..

~

وآيتي

C A N D I D U S
20-03-2008, 03:13 PM
شكرا لك . غاليتي على المساعدة .. سلميلي على أختك .. الله يحفظها لك ..
:1aa: ... أوكيــكـ و هذا وآجبي تجآهـ عضوآت أحلى منتدى ^^ ..

والله حاولت أكتب .. بس اعرف .. ما عندي أحداث .. للقصة ولا أعرف كيف أبدأها ..
إذا كنتي تبي تبدين من الأول .. شوفي فكرة قصة و عدلي عليها شوي ..بس
و هكذا تبديــــــــــــن :tongue:


شكرا لك .. نعم الأعداد ليست لدي .. أصلا ماعندي ولا عدد من هذه المجلة .. إذا قدرت ممكن تصوريها لي ..

أوكيـكــ أصورها إذا فضيت .. لاني بيزي هالايام و الاختبارات قريبهـ ..^^"

خسارة .. كان بودي أقرأها .. بس أنا ما أحب أقرأ قصص الحب ولا أفكر بقرائتها ..

هع ... هي مو رمانسية رومانسية .. هي قصة إنمي خيالية ..
و تتكلم عن المجتمع الامريكي ..لذلك طلع فيها رومانسية ..

شكرا لك .. إن شاء الله راح أطلب منها بعض القصص .. وما أنسى الواسطة ههه.

لووووول .. أوكيكــ .. بس لولو هالايام ما تدخل المنتدى ^^" للأسف

ما اعرف .. ما أعرف .. صعب مرة .. كيف أبدأها .. وكيف انهيها .. ومن فين أجيب أحداث .. ومتى أوصف الشخصيات وكيف أوصف ..

لااا تقولين ما أعرف .. هذا الي يخليج ما تعرفين لا زم تحاولين و تحاولين .. و شغلي خيالج و تنجحين
باذن الرحمن

حبيبتي .. شكرا لك ..

العفو .. و بانتظار قصصك ..

-----------

blue flower

و الله ما تدرين شنو يعني لي هالمساعدهـــ

ثنكيووووووووووووو ..^^

-----

الشابة ساكورا

مشكورهـ حبيبتي على هالكلمات المشجعة

تسلمين غنآآتي .. :)

----------

و قريباً بعرض قصة جديدهـ .. لأن شوي و أخلصها ..

~

وآيتي

P!nky girl
21-03-2008, 08:03 AM
الرواية كـــوول و صـــاحبتهــا روعهـــ و أروعهــــا التنســيق و الترتيب .. !!

مشكــــورة و ماقصرتي قلبـــووو .. !!

C A N D I D U S
29-03-2008, 06:47 PM
الرواية كـــوول و صـــاحبتهــا روعهـــ و أروعهــــا التنســيق و الترتيب .. !!

مشكــــورة و ماقصرتي قلبـــووو .. !!

العفوو
و مشكورهـ ع الرد العسل :love0072:

أحرجتيــني يالغلا :sm141:

♥ ω έ ĵ ọ
13-04-2008, 10:14 PM
ميرسي يالغلا

مررره كوووول وكيووووت

سمارا
13-04-2008, 11:48 PM
ماشاء الله عليك

تهبللللل

أشكرك وأتمنى التقدم أكثر

وننتظر مواضيعك الروعه

أختك

C A N D I D U S
23-04-2008, 05:14 PM
ميرسي يالغلا

مررره كوووول وكيووووت

:cool: مروركـ هو الكوول و الكيــوت غروبهـ ..
نورتــي موضوعي بطلتج يالغلا ..^^
قراسيس ع الرد التوب مثلج :thumb_yello: ..

:::

وآيتـــي

C A N D I D U S
23-04-2008, 05:15 PM
ماشاء الله عليك

تهبللللل

أشكرك وأتمنى التقدم أكثر

وننتظر مواضيعك الروعه

أختك

http://www.7wy.com/uploads/6499295dee.gif
:sm141: أحرجتـــيني !!
أوريقآتو ع الرد و الطلهـ الكيوت مثلج :signthankspin:
تشكرآتي لج حبي :love0072:
إن شآء الله أعرض جديدي ^_^

~ وآيتي http://www.banaat.com/vb/images/icons/but1.gif

مرضية الرحمن
23-04-2008, 08:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
رووووووووووووووووووعه اول موضوع اقراها بالمنتدى وشجعني بصراحه لقراءة الباقي ...
اشكرك خيتو ...
ننتظر ابداعاتك ..
محبتك

عابرتـ سبيلـ ,
25-04-2008, 04:54 PM
ماشاء الله ....

رائع ما كتب قلمج ...

مبدعه بمعنى الكلمه....

C A N D I D U S
28-04-2008, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
رووووووووووووووووووعه اول موضوع اقراها بالمنتدى وشجعني بصراحه لقراءة الباقي ...
اشكرك خيتو ...
ننتظر ابداعاتك ..
محبتك

و علــيكم السلام و الرحمهـ ~
يآآآي عن جد و الله صج !!
:love0080: ردج هو الروعهـ يالغالية ...^^
إن شآء الله تلقين كل خير فـي منتدانا :cool:
نورتــينا :love0073: ......
و إن شآء الله أعرض الــي عندي قريباً ^^
و العفـــو ..

الغرام
01-05-2008, 04:05 PM
بـــسم الله الرحمن الرحيم

،،،،،،،،،،،

أنتي قلتي :

عشان أنا أتحسن بمستواي اوكي ..؟

بس مـــــا شـــاّء الله مستواج وااااايد حلو و اللي عرفته بمستوااج

القصه " what happen to the word "

القصه واااااايد " كـــيوت ، كووووول و تينن " ..

و انشاء الله انج تحافظيـــــن علـــى هالمستوى

، ، ، ، ، ، ، ،

سدونة وبس
01-05-2008, 05:22 PM
ثانكس عجبتني الرواية:cool:

ننتضر مواضيعك الجديده:yes:

C A N D I D U S
08-05-2008, 05:32 PM
ماشاء الله ....

رائع ما كتب قلمج ...

مبدعه بمعنى الكلمه....

مرورج ـ هو الرآئع يآ بنـــت بلادي ...^\\\^
نورتــي موضوعي بطلتـــج الحلوهـ وردجـ العســل
أحرجتــي توآضيعي يالغلا ...

لا عدمــنآ هالطلهـ الح ــلوهـ ~

:cool2: ~ وآيتــي

C A N D I D U S
08-05-2008, 05:37 PM
بـــسم الله الرحمن الرحيم

،،،،،،،،،،،

أنتي قلتي :

عشان أنا أتحسن بمستواي اوكي ..؟

بس مـــــا شـــاّء الله مستواج وااااايد حلو و اللي عرفته بمستوااج

القصه " what happen to the word "

القصه واااااايد " كـــيوت ، كووووول و تينن " ..

و انشاء الله انج تحافظيـــــن علـــى هالمستوى

، ، ، ، ، ، ، ،

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي http://www.7wy.com/uploads/6499295dee.gif
و اللـــــــــه ثـــــــــــآآنكــس !!
أمبيــه لأ مستوآي يعني مو حلو وآيد .. عآدي جداً ^^"
و أنــا أبي أصير أحسن و أحسن .. :thumb_yello:
بس إن شآء الله أحافظ على هالمستوى و أتحسن ...
مشكوورهـ تسلمين غروومهـ
و الله ردج نور موضوعي و فرح ــني وآآيد ...

تسلمــــــين :cool: ~

Vanilla Sky
25-02-2009, 11:28 PM
يَـآآآآآي !

شو هـآذَآ الإبـدَآآع !!

والله القِصة رآآئِعة جـداً ومميـزَة
وأحـدَآث البــِدآية حِيـل أعجبتنِي ..
فكرتينِي بفيلْم آلرعب The Ring لُـوولـ ^^" ..

مُحتَـوى القِصة صَرآآحَـة أدهَشنِـي ..!
وطريقـةَ رِوآية آلقصِة إبدَآآآع ..!

والنهَـآية كَـآنتْ شُويتِيـن صَدمـة !
لأنهَـآ [ كرييـتف ] ومُبتكَـرة !

تقييم لكِ يآ مُبدعَة ..

أختك الدبـوشِيـة ..
العَجـوز المُخرفَـة ..
فآنيـلآ سكَـآآي ،،

C A N D I D U S
12-03-2009, 09:40 PM
http://www.z7mh.net/upfiles/Dh353919.gif

..بـوكآهآنتـوس ~

أهلآ بكـِ غ‘ـآلـيتي ..
يطعيـج الله آلف ع‘ـآفـيه ع الرد الغآوي :bluebiggrin: ..

لكن البنت حقيقة مو عاجبتني هذا رأيي..واتمنى انو ماازعجتكـ..
لآ ولـو لـيش أنزعج ؟! بالعكـس آنآ نفـسي مآح‘ـبيت أحط صورهـ بنت حقيقيهـ ، بـس بمآ إنـ هذي موبين وجههآ فقلت أوكـي ..
شكراً ع ردج و مروكـِ غآليتـي :bluebiggrin:
لآ تح‘ـرمـيني ..

http://www.z7mh.net/upfiles/Dh353919.gif

~ ملكـه بهيبتهآ ..

هلآ فيـج إنتِ قلبـوشتـي ..
نـورتـي الموضوع =) ..

ومثل ماقالت دلعلع
لو مكبرهـ المسآحهـ حبتين أحلى ^ــ^
لكي تبدعـي ~> أووخص

أصلآً كآن ودي أسويهآ ..!! بـس سويتهـ ع حجم التوآقيع القديم 400×200 عشآن أقدر أستعملهـ ^^"
بسـ إن شآء المرآت الجآيه حبـوبتـي :character0283: ..
لآ ح ـرمت طلآتـج & ردودج ..

http://www.z7mh.net/upfiles/Dh353919.gif

وآيتــ [ ي ]..

C A N D I D U S
13-03-2009, 02:05 PM
يآ

الرد الي طاف إنضاف بالغلط بهذا الموضوع
كنت فاتحة صفحتين و أكتب ردي عليك هناك و ردي عليهم هنا
و إنعكست الردود >.<
مآ قدرت أعدل ><




آآإإإإأأأأي

:w00t2:

،



سكـآيــوهـّ ..! :lex_14:
شـوفـتي قصـتي !
مـو صدقـهـ ع‘ـنــوني ..!!
القصـهـ حدهآآآإإ قـديــمهـ !!
آلفتهـآ قبـل سنتـييين كآملـين !!

بـس ع‘ـن جد كآن ودي آشـوف آرآء الع‘ـضوآت إنتـوآ
<~ خخخ الـي مآكآنوآ موجودين وقتهآ ^^"

يآآإإربــي مـو مصدقهـ :blink:
ح‘ــلم ولآ ع‘ـلم ~:w00t2:

،

A Big Big Thank You fpr you ; Vanilla Sky
I'm so Glad and Happy to see you here Sweetie (L) ..Really Thanks ;p

إييه أعرفـ هالفيلمـ لهـ جزئين روع‘ـه !! يؤ ع‘ـن جد إنتي تشجييييع ^\\\^

هع عآد آنآ أكثـر شي أكرههـ لمآ أكتـب النهآيآت :p
مآ آعرفـ آكتبهآآآ >.< بـس ذيكـ المرهـ جآنـي إلهآإأم ..^^
لآنـ On of My Dearest frriends was Reading the Story ~\
و ح‘ـبيت أكتب شي [ سبيشيل ] لعيونهآ .. ^^


&

ردج هـو الروع‘ــه حيآتــي :bluebiggrin:
آآلفـ شكـر ع الـرد & التقييم :bluebiggrin: ..
يسـلمو .. :wink2:
لآحرمـنآ ردودج إنتـي ، نـورتـي موضوع‘ـي ..
يعطيج الله ألـف ع‘ـآفيـه ...

،

صديقتكـِ ~

Angelic Unique Girl-
Kawaiii Kuwaitii Kathy-
وآيتـوشـي قلـبـوشـي

=)

MŠ Ρĭŋќ ●◦
01-04-2009, 07:44 PM
يغلق لعدم الأإكمآل :(

أإعتذر (l)

sweet -pink
29-01-2010, 08:53 AM
تمّ الإكمـآأل .. توضـع في موضـوع القـصص المُكتمـلـة ق1

C A N D I D U S
13-02-2010, 07:25 PM
لللرفـــــــــــــــعَِ ~ ~~

ĤṁṤṣ ẢĻ-Ŵďąą3
22-11-2011, 07:15 PM
وآو القصصصة رهيبة ججدآآ.. تسلم إيـــــــــــ(ق)(ق)ـــدك ..:sg.13:

"
بس عنددي طططلب روآيتك ..عودة الججحيم .. الـأجزآء الـأخيرة
مـآلقيتهم ع الــــــــرآبططط ..:sg.15:..
أتمنى ترفعيهم ..

C A N D I D U S
28-12-2011, 04:15 PM
وآو القصصصة رهيبة ججدآآ.. تسلم إيـــــــــــ(ق)(ق)ـــدك ..:sg.13:

"
بس عنددي طططلب روآيتك ..عودة الججحيم .. الـأجزآء الـأخيرة
مـآلقيتهم ع الــــــــرآبططط ..:sg.15:..
أتمنى ترفعيهم ..


يعطيج العآفيه حبيبتي :$:
والله يسلمجْ =]

ههههْ قديييمَه جددن ><"
بسس بحآول آدور عليها و آضيفهآ هنآك
ان شاء الله =")

شُكرآ ق1