مشاهدة النسخة كاملة : **ليــــــــــــالـــــــــــــي الحــــــــب **
**ليالي الحـب **
ومــن الحــب والمعــــزة مـــا عــذب الأوفيـــــااء ..
*&*&*&*&*&*&*&*& ..
أبطال القصة :-
محمد: من أوسـم الشبـاب .. عيونه عسلية وشعره أسود ، وسيم وأسمـر طويـل وعرضه عرض الرشاقة، طيـب حنـون ، رومـانسي بدرجة أولـى ، كـل بنات العيله يتمنونه مـن كثره جماله واوصافه الزينة ، وسمعته الطيبـة ، وهـو عـازف عـود ، وعزفـه روعـة ، وصوتـه ناعـم وحلـو وهـادي ورومانسي ، خلـص دراستـه بالجـامعـه وهـو قـاعد يشتغـل فـي شركة أبوه وراتبه قوي ويريـش ، وهـو فنـان ورسـام ، وذوقـه حلـو ، لانـه يعـرف يصمـم ديكورات بعـد ،وهواياتـه مسعدتـه فـي حياتـه وعمره 24 ، شـاب ناجـح وشخصيته حلوة ورقيقة لكنها قوية، أمـا عـن حبـه .. بتعـرفـون فـي القصة .
سارة: مـن أحلـى البنـات وأزينهم .أدلـع وحـده في البيت ومن زود ما دلعوها صارت هي دلوعه. عيونها البنية وشعرها الأسود ،حلووة وبيضـة ورقيقة وخجولة ، رشيقـة ، طيبة وحلوة ، والزين والحلااا كلـه فيـهاا ، وهي اسرارها دايمـاً مع اخوها العزيز عبدالله ،صوتها الناعم ، خلصـت الدراسة وعمرها 18 سنـة ، وتدخـل القلب من أول نظرة وذوقها العجيب والحلو ، وشخصيتهـاا هادية وخجولة وقلبها الحنون .. أمـا عن الحـب هـي وايد تحلم بفرسان لكـن كلها خيال واحلام وعمرها ما تحقق .
ماريا : أخـت سارة وهـي جمالها رباني وحلـوة وهـي اكبر من سارة وعمرها 20 سنـة وهـي تدرس بالجامعه السنة الأولة .. وهـي مخطوبـة حـق ولـد عمتهـاا عيسى ..
عبدالله: أخـو سارة وهـو وسيم وطويـل وشعره اشقراني ، وعمره 24 سنة كبـر محمد وهـو أعز صديق ورفيق لــه ودايمـااً مع بعض ما يفارجون بعض ، يا محمد في بيت بوعبدالله أو عبدالله في بيت بوخالـد ( بوخالد هو بومحمد) ..
خالد: اخو محمد وسيم وطويل وأبيـض،،، وعصبـي.. وعصبيته ممزوجة بالعبط والاستهبال والدم الخفيف .. وهو يسوي جو لو راح مكاان .. وعمره 27 سنـة ..
((( بوخالد + بوعبدالله = أخوان +ام خالد+ام عبدالله = بنات عم .. +أخت محمد وخالد اسمها عائشة ..)))
الجـزء الأول ..
صـوت العـود يتناثر فـي المـكان صوت مخملـي صوت تراثي وأنيق، صـوت حلـو ، إبـداع وتبديع
لكـن ينقـطع الصوت الحلـوو بضربـات جـرس البيـت ..
تعجب !! لكـن تذكـر بيت أعمامه يايـين اليمعه في بيتهم ..
حـط العـود وراح يفتـح البـااب ..
نـزل محمـد بهـدوء وشاف اعمامه داخلين
علطول راح فوق لان بنات عمـه دخلـوا ..
عبدالله لمح محمـد وهو راكض فوق .. وابتسم ..
سارة: عبادي ..
عبدالله: نعم ؟
سارة:وين بتروح ؟؟
عبدالله: رايح مع محمد ليش ؟؟ شفيج ؟؟
سارة: لا .. بس أسأل .. عباالي بتروح ميلس الشبااب ..
عبدالله: انزين .. يلا انا رايح فوق تامريني على شيء ؟؟
سارة: لا سلامتك ..
عبدالله عقب راح فووق ..
عبدالله دخـل علـى محمـد شافـه يعـزف بالعود ..
وقف محمد صوت العود وحطـه ..
محمد: هـلا هـلا ..
عبدالله: اهليين .. عيل قطعت عليك ؟
محمد: لا مووومشكلة .. تفضل تفضل بتم وااقف ..
عبدالله: مشكووور..
وقعدوا ..
محمد: انزين .. شخباارك ؟؟
عبدالله: والله تماام .. شخباارك انت ؟؟
محمد: مااشي الحاال .. الحمدلله ..
عبدالله: شخباار الدواام والشركة ؟؟
محمد: اي تعاال ليش ما جااي هاليوومين ؟
عبدالله: والله .. كنت تعبااااان..
محمد: سلاماات سلاماات ما تشووف شر .. واليوم انشاء الله احسن ؟؟
عبدالله: الشر ما يجيك .. الحمدلله اليوم تماام ..
محمد: باجر بتداوم ؟
عبدالله: بااجر السبت مافي دواام ..
محمد: اي صح ..
تمـووا ساكتين ..
انطـق البااب عليهم ..
محمد قاام وفتح البااب ..
محمد: نعم ؟؟
عائشة: حموود .. تررى هااي خالد لعوزني .. يقوولي انزل انت وعبدالله تحـــتت ..
محمد: مانبي .. عندناا سواالف خااصة . عقب بنيي
عائشة: اوكيه .. براحتكم .. يلا بااي
محمد: بايات ..
دخل محمد ورمى نفسـه ع السـرير وانحذفت غترته وعقاله وبين شعرره الناعم الطويـل ..
عبدالله : هههه .. شفيك ؟؟ رميت نفسك جذي ؟؟
محمد: آآه .. يا عباااادي .. لو تعررف
عبدالله: خير ؟
محمد: الخير بويهك ..لكـن أنــااا عندي شيء ابقوولك ايــااه .. بس اخااف تثور او تعصب علي ..
عبدالله: افاااا يا حموودي .. أنــاا اثوور واعصــب علييك ؟؟ هااا ؟؟
محمد: هو شيء بخليك تعصب احس .. وبروحك عصبي
عبدالله: يلا يلا .. قووول ... انااا اعصب على اخوووي .. يلا يلا قوول
محمد بعطيك مسج ما أقدرر اقوولك بلسااني
عبدالله: براحتك ..
محمد كتـب المسج وايده ترجف .. وطرشه ..
عبدالله وصله المسج وفتحه بهلفة ..
وقرأ المســــج وانقرص قلبه :و الله ؟؟
محمد: والله .. ما أكذب عليــك ..
عبدالله: من متــى ؟؟
محمد: قبــل شهرر ..
عبدالله فتح عينه : هااااااه ..
محمد: قلت لك بتعصب
عبدالله: بالعكس .. مستااااانس ..
محمد: هههه .. اي بس مثل علي الحين
عبدالله: افااااااا .. ما تصدقني .. اوووووكي .. كيفك ..
محمد: خلاص خلاص صدقتك ..
عبدالله: بس ما يبين عليـــك ..
محمد: محد يعررف غيرك .. ولو طلــع من لسااااانك لاقصه لك .. اوكي
عبدالله: هههه .. اوكي
محمد: ما اتغشمر انااا ..
عبدالله: ادري .. خلاص ما بقووول ..
شــيء حلـو كـاان مكــتـــوووب في مسج محمد .. بــس بتعرفوون المسج بعـد جزئيــن ..
عنـــد البـــنــــاات ..
سارة وعائشة وماريا كانوا قاعدين مع بناات عماتهم هم (( الجوري-الجازي)) وبنات عمتهم الثانية (( نور-منار ))
الجوري عمرها 18 والجازي 20 .. ونور عمرها 17 ..ومنار 19 ..
سارة: بناات .. من سمع اخر خبر ..؟؟
البنات: شنوو ؟
سارة: ارفيجتناا اللبنانية ساندرا تعرفوون وشصاار فيهاا ؟؟
الجوري: شنووووو ؟؟
الجازي: ليكووون بس ؟؟
عائشة: شفيهاا قوولي ..
نور: قووولي ساروووه ..
مناار: شصاااار فيهــــاااا .. ؟؟؟؟
سارة : هههههههه .. شفيكم علي
منار: سارووو والله انج ترفعين الضغط شصاار فيهااااااااا ؟؟
سارة: خطبهاا جسووم ولد عمه ابوووي ..
(جاســم هـو ولـد عـم أبهااتهـم وعائشة كاانت تحبـه مووت وتمووت عليــه )..
عائشة: شنووووووو ؟ أنـتـي مـن صججج هالكلالالالالالالام ؟؟
سارة: عيـل أكذب .. هي اتصلت لي ساندروو ..
عائشة: نذله .. ساندروو .. إن ماا فصختهاا الخطووبة الحيييين ..
وقااامت عاائشة ..
الجوري: هي هي .. عووش شبتسوين ؟؟
عائشة: ا رااااويهااا النذله ..
الجازي مسكت عائشة: انتي ينيتي ؟؟
عاشة: جزوووي .. شلون ما تبيني اين .. ومااااخذه حبيبي القللللب ..
نور: هههههههه ..
مناار: من صجج .. خلي يولي خااادعج بكلمتين .. وفي الاخيير خااطب لبنااانية خاايسة ..
عائشة: اناا اراااويه ..
عـائشة صــج زعلـــت مــن خــاااطر ..
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------
أمـاا عنـــد الشباااااب ..
خـالد كـان قاعد مع 4 الشباب اثنين هم اخوان نور &منار واساميهم (( سعود-عيسى))واثنين اخوان الجازي & الجوري واساميهم (( يوسف-ابراهيم)) .. +محمد و عبدالله نزلـوا معاهــم ..
عبدالله كاان منشغل في الجواال وحاط رأسه على ريـل محمد ومحمد يطاالع التلفزيوون وشوي يسولف مع الشبااب ..
أمـا خالد فهو أكثر شيء مع عيسى ..ويوسف مع سعوود وابراهيم ..
عبدالله وهوو على ريل محمد وقال : عيسى ياخي وين الوصلة ؟؟
عيسى: يوووووووه في السياااااارة ..
عبدالله: يووووه ..
محمد: دقيقة ، عطني سويج سيارتك عيسى .. وبطلع الوصلة ..
عيسى :يسلموو ..
محمد: ولكموو .. وخذ السويج ..
محمد ركـض بس بخفـه وبدون ما يشووف صـدم بنـت في حوشهم الوسيع والكبير ..
محمد : آآآه ..وانتبه شاااااف سارة اخت عبدالله واستغررب شنو جايبهاا في الحووش ..
ساارة اتفشلت عدددددددل واحمرررررت صاارت تووت ..
سارة: اووه .. آسفة محمد .. ما شفتك ..
محمد انعجب فيهاا كاانت طالعة حلوة هاليووم وبابتسامة حللوة: لا أنـا الي ما شفت .. ع العموم حصـل خيـر ..
سارة: اوكي ..
وتوهـاا بتتحـررك وإلا صـوت الـرعـد الـي بنحـت المـكاان كلــه صوت الرعد المخيــف والبرق لمع في السماااء ..
محمد ارتعش من صووت الرعد .. لان هم كاانوا في شهر 1 .. وكاان البرد طاغي على الدوحة ..
محمد لف ويهه شاف سارة مرتعبة .. وواقفة وما عاارفه شتسووي ..
والا شوي شوي قطراات المطـر تنزل تنزل ..
محمد ركض جااب الوصلة ودخل الميلس على طلعة عبدالله ..
عبدالله شااف أخـته في المطرر ..
عبدالله راح لهاا : ساارة شتسوين ..ليش واقفة تحت المطرر .. مب زين بتمرضين ؟
سارة: كنـت بروح اجيب مااي..
عبدالله: حق من ؟؟
سارة: حـق حـق جزوي ..
عبدالله عصب :انا قلت لج كم مررة لا تسوين طلبااتهم .. يقصوون عليـج ..
سارة :بس ما يصير اقولهاا ما أقدرررر
عبدالله: خلاص دخلي دااخل عن المطرر .... لا تطلعين .. وجهزي نفسج بعد نص ساعة انا وانتي بنرد البيت وابووي وامي 12 بيردون .. واحنا 10 بالضبط بنرد لان محمد بيباات معاناا الليلة ..
سارة: انشاء الله ..
عبدالله:يلا سرعي ركضي دااخل ..
سارة ركضت علطوول ودخلت الصالة ..
محمـد كـان رايـح يسوي لـه حسـااب عشان يباات بيت عمه ..
دخـل غرفة عائشة كاان يبـي منـهاا شيء ..
طق البااب .. ما فتحت طق البااب ما فتحت ..اضطر انه يفتح البااب بروحه ..
فتح البااب واستغرب شاف عائشة تصيـح ومتكورة ع السرير ..
محمد بحيرة: عائشة ؟؟ شفيج تصيحين ؟؟
عائشة: محمد ..
محمد: شفيج ؟؟
عائشة: جاسم ولد عم ابووي تزووج ..
محمد: والله .. مبرووك
عائشة: اي مبرووك انت الثااني ..
محمد تذكر ان عائشة تحبه ..
محمد: انزين ليش تبجين ..
عائشة: ضااع حبي يا محمد .. خدعني ..
محمد: ياااه .. انشااء الله بتحصلين أحسـن منه بستين مررة ..
عائشة: بس اناا أحبه يا محمد وكنـت أتمنااه يكوون لـي .. وفي الاخير شفت من خذ !! .. خذ رفيجتي .. رفيجتي يا محمد .. ومب قطرية بعـد .. لبناانية .. شلوون جذي يخدعني .. في ذمتـه .. وصررخت : في ذمتتتتتتتتتتتتتتتته .. وفلعت المزهرية ع الأرض وكاانت الارض رخااام ..
محمد: عوووووش .. هـدي اعصاااابج ..
ومسكهاا ونـزل من ايدهاا المزهرية الثاااانية ..
عبدالله كـاان فووق وسمـع صوت تكسيرر قووي .. ومعاه ساارة ..
سارة: بسم الله .. شفيهاا عاشة .
عبدالله: ماادري .. روحي شوفيهاا ..
سارة دخلـت وحطـت شيلتهاا ..
سارة راحت عند عاائشة علطوول ..
سارة: عووش .. شفيج .. وليش هالتكسيرر كلـه ..؟؟
عائشة: خدعني خدعني يااا سااارة .. شسووي .. أنــاا ما اقدرر اعيش بدوونـه .. وخـذ بنت الجلالالاب .. ساندروووا ..
سارة: خلاص يا عائشة أنتي بتحصلين أحسـن منه .. وأفضل .. وساندراا كاانت من نصيبه ..
محمد: صح كلامهاا ساارة .. عاائشة انتي بتحصلين احســن منــه ..
عائشة: لااااااااااا ... أنــااا ابيييييه هوو .. هووو بس .. لا تقووولوون لي غيررره ترررى بذبح نفسي ..
سارة: صلي ع النبي يا عائشة .. هدي من رووعج شوويه ..
عائشة تمـت تصيـح ..
ساارة تألمت من حاال بنت عمهاا ..
محمد طلـع عند عبدالله ..
أمـاا ساارة تمت مع عاائشة خاافت تسووي في روحهاا شـيء ..
فجـأة رن جواال سـاارة ..
سارة: الوو ..
ساندرا: هاااي .. ساارة ..
سارة حست بكره: هلا هلا سااندراا
عائشة رفعت رأسهاا بغضب ..
ساندرا: لـك بـدي عائشة .. ليش قافلة موبايلهاا .. بدي كلمهاا بموضووع ضرووري ..
سارة: عرفناا الموضوع التاافه جااسم خطبج اووكي ..
ساندرا بحقاارة: طيـب قولي لهاا جاسم عنـدي هله ..
سارة: جب ولا كلمة .. ماابي اسمع منج ولا شيء .. انتي الي كاانت بينج علاقة بين جااسم .. وعشان تقهرين عووش .. سويتي هالخطة الجهنمية ..
ساندرا: لـك .. انتي .. رووحي عن وشي .. انا بدي علمك درس انتي واياهاا .. بقوولك ان لو عائشة ما بطلت عني وعن جااسم .. لك بتشووف الويـل مني .. اوووكي ..؟؟
وطول الوقت السبكر مفتووح ..
عائشة المسكينة تحتــررق في مكاانهاا ..
سارة صكـت في ويهها الخط ..
عائشة قـاامت من مكاانها ودخلـت الحماام ومااتت صيااااح ..
سارة قعدت ع السرير ..
عقب بدالله ناداهاا عشاان تروح البيت ..
فــي سيـــاارة عبــــــــدالله ..
قعدت سارة وراا ومحمد قدام وعبدالله يسووق ..
كـاان للـحـين مطــر.ر.ر.ر.ر ..
عبدالله شغل النشااف وطـوول الطريق مشغـل ..
عبدالله طلـع السيدياات ودور علـى دسك أغااني .. وحـط أغاني حسين الجسمي 2006 ..وحـط أغنـيـة بلـغ حبيبك ..
والطريج شووي كاان زحمة ..
صورة سارة بالمنظرة كانت عاكسة ..
محمد توه بيعدل الغتره طالـع ساارة .. شكثــر حلــوة كاانت ..
محمد قال بقلبه ويطالعهاا كلمـة حلـوووة شوووووووووي عليـــــج .. وشافهاا طالعته وهو فر ويهه ..
والشريط وصـل على مقطـع ..
اليـوم شفـتك وانا في داخلي ونه .. ولعت قلبي ترى شبيت وجدااني ..
محمد يقلبه أي والله ............................. =)
وصلـوا البيت ودخـل عبدالله السيارة داااااخل .. ووصـل السيااارة لين البااب ..
محمد: ادخل الصالة بعـد ..
الكل:ههههههه ..
عبدالله: عشاان الأمييرة تنـززل .. فيه مطرر ..
محمد+سارة: هههههههههه ..
ونـزلوا علطوول طبـووا دااخـل ..
وسارة علطوول طارت غرفتهاا وبدلـت ملابسهاا ولبسـت جلابيـة عنابية مالت بيت خفيفة .. ورود بالأبيض كاان عليـه ..
وقعــدت فــي الغــرفــة تفكــــــــــــرررر ..
انسدحـت ع السرير ..
وقالت وإحساسهاا ينبض ..
محمــد وسيـــــــــــم ..وايد ووسيم شوي عليـه .. شكثرر هالشااب حلووووووو .. ههههه ..
اينـن .. شكله جناااااان رووووعة .. يشابه عبااادي .. واايـد .. بس بعد أحلــى .. مع عيونه الوساااااع .. ورموشه الطويلة وطولـه علـى عرضتـه .. جنااااااان ..
فجـااة ينقطع الاحسااس بصوت دقات الباااب ..
سارة : مـن ؟!
عبدالله: سارونه فتحي الباااب ..
سارة طلعـت وفتحت البااب ..
سارة : نعم ؟
عبدالله: بسم الله وشباج بهالنعم ؟؟
سارة: تبي شيء مضيع شيء يا راعي ؟؟
عبدالله: يه يه .. خليج واااقعية
سارة: انزين قول آمرر شتبي ؟؟
عبدالله/سااروه ليش قاعده في الغرفة بروحج ..
سارة: يعني وين ارووح .. ماريوو في بيت عمي ما ردت ..
عبدالله: لا والله توهاا راده ..
سارة: والله !
عبدالله: اي والله ..
سارة: انزين برووح لهاا ..
عبدالله: حطوا شيلاتكم لو بتطلعوون برررع ..
سارة: انشاء الله ..
وركضت سارة على غرفة ماريا ..
وفتحت البااب بدون طقه ..
سارة: ماارياااا ..
ماريا : بسم الله .. شفيج يالجيكرة خرعتيني ؟؟؟؟؟
سارة:انتي الجيكرة ..
وانسدحت على سرير مااريا
سارة: شتسوين ؟؟
ماريا: ولا شيء ..
سارة: مممممم ..
ماريا : توهاا مكلمتني عووش ..
سارة عدلت القعده : وشقاااااااالت ؟
ماريا: حالهـاااااااا .. وتطقطق على يدها ..
سارة: تكلمي شفي حالهاا .؟؟
ماريا: ميتة صياااح .. وصوتهاا انبـح ..
سارة: مسكينة اشفق على حالهااا ..
ماريا: مي تو ..
سارة: جـاسم كنت أطنه واحـد زيـن وطيـب .. طلـع واحد خاايـن ..
ماريا: اي والله وكلامج الصح يا سارة ..
سارة: بعـد مـا كـانوا من نصيـب بعـضـهـم ..
ماريا: وأنــاا الحمدلله عنـدي خطيبي عوااااس حبيب قلبـــي ..
سارة: هههههههه ..
ماريا فجـأة يـرن جوالهاا ..
سارة :عمرررره طويل ..
ماريا :عيسى اتصل .. اتصل .. ووي ووي ..
سارة: ويه ويه ماتت عليـه ..
ماريا: ههههه ..
ماريا: هــلا ..
عيسى: هلا قلبوو ..
ماريا: هلا والله ..
عيسى: شلووونج ؟؟
ماريا بدلع :تمااام .. وانتي شخباارك ؟؟
عيسى: والله تمااااام .. مااشي الحـااال ..
ماريا: وينك في البيت .. ولا ببيت عمي للحين ؟؟
عيسى : والله للحين مع الشبااب في بيت عمـي .. قلـت يخف المطـرر عقـب اطلع ..
ماريا: اهاا .. أي أحسـن ..
عيسى: اي .. انـززززين
ماريا :هلا ؟؟
عيسى: باااجر السااعة 9 .. جهزي نفسـج .. برااويج الأثااث في المحـل الي شريتـه .. وبوديـج تتشرين أشيااء لـج .. وبنـرووح عنـد تجهيزات العرس .. تعرفين بعـد شهريـن العررس ومافي وقت يا عمري ..
ماريا: أوكيشن مو مشكلة ..
عيسى : للحين على سوالف اليهااالوو ..
ماريا :هههههههههههه .. إنـشـاااء الله ..
عيسى :اي .. هههههه ..انـزين قلبوو .. مـا أتـأخـرر عليج .. رووحي ناااامي في سوااابع نومــج ..
ماريا :لا ساروو اختي معاااي ..
عيسى: انـزيـن .. قولي لهاا تقعـد مع أمج اخووج .. أي حد ..
ماريا: من عيووووني يا حبي ..
عيسى: اوووكي حيااتي .. تصبحين على ألف خير
ماريا: وانت من اهلـه ..
عيسى: يــلا باااااي .. امووووووااه ..
ماريا: ههههههه .. مشكووورة اموواه ...
عيسى: يلا باااي
ماريا: بااي ..
وسكـرت التلفون ..
سارة تطالعهاا بنذالة: وييه .. اموواااح .. الحمدلله و الشكررر
ماريا: لا والله .. يلا يلا ذلفي بررع .. ابناام
سارة: ووويه .. اموااااااااااااح ..
ماريا : اوووه سارووو .. هههه .. انجلعي بررع
سارة: اوكيه تصبحين على خير حبي .. اموااااااااااه ..
ماريأ: ههههه . الله يرجج ساروو
سارة: ليش بيبسي ..
سارة ما كـاانت منتبهه أن محمد كاان قاعد بروحه في الصالة محمد كاان منـزل رأسه ويضحك على البنتين ..
انتــظروا الجــزء الثــاني
..ساحرة القمر..
03-01-2007, 07:55 PM
دكنونة والله القصة خطييييييييييييرة بلييييييز
كمليها انتظرك علاى احر من الجمر يلييييييييييييييز
كمليها والله كل قصة انتي ناقلتها تكون روعة
ومن جد تسلم ايدك ..
راجية الجنان
03-01-2007, 08:17 PM
القصة مررة رووعة
كمليها لوسمحتي ولاتتاخرين علينا بسرعة اذا سمحتي
مررررة جنان
بس لاتطولي علينا
حنمل من الانتظار
مشكوووووووووووورين بنوتات
من ذوقكم ......... الله يسلمكم
في اقرب وقت انشا الله
لمووووونه
03-01-2007, 11:27 PM
قصه رووعه من عضوة اروع
بليييييييز دكنونه كمليهاااا
سلملم
ملكة النجوم
04-01-2007, 02:47 AM
والله كل قصه نا قلتها تعجبني
مشكوره حبيبتي
في انتظارك لا طولين
العشوقة
04-01-2007, 11:38 AM
ما شاء الله ،، قصص منقوولة وروووعة
و انا قرأتها القصــة كامل في احد المنتديااات بس ما بقوول اسمهه
و عجبتني و نهايتهها روعــــة
في أمان الله
لمووووونه
04-01-2007, 01:56 PM
يلا وينك دكنونه
القصه مررة حلوة لاتحرمينا من البارتات الحلوه
سلملم ياحلوات
a7la_meme
04-01-2007, 02:07 PM
يلا حبيبتي القصة روووووووووووووووووعة
ننتظرك على أحر من الجمر
مشكوووووووووووووووووووووووووورين بنوتات
رفعتوا معنوياتي..................تسلموا على المجاملة
تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووا يا بنوتات المنتدى
جزء ثاني لعيوووووووووووونكم
البارت الثاني
سارة توها بتلف إلا محمد نزززل راسه مرة وحده عشااان ما يشوفهاا
سارة:وووووووووووووويه ..
وركضت مثل البرق غرفتهاا وختذت شيلتهاا وطلعـت .. عدلـت شيلتهاا ..
وقعدت في الصالة ..
طلـع عبدالله ..
عبدالله: ليش قااعده مع ولد العم ؟؟
سارة تصلبت وما قالت شيء ..
محمد لاحظ عليها علامات الخوف : خلها خلهاا .. مو مشكلة .. اخواان كلناا اخواان ..
وحااول يغطي ع الساالفة .. يـلا يووباا جيب الكيرررم .. يا بوعاابد ..
عبدالله حـط الكيـرررم وطااح منه ع الأرض
سارة ضحكـت بهمس ..
عبدالله سمعهاا : تبين تضحكين رووحي غرفتج .. وهـوو فيه الضحكة وويه احمرر من الضحك من داخله ..
سارة: طلع ضحكتك يالعبيط .. تلعب علـي ..
عبدالله لف ويهه وضحـك كثر ما يقدرر ..
محمد: هههههههههههه .. عبااااادي .. يالمهررررج .. اقعــد ..
سارة قاامت وراحت المطبخ الي مجاابل الجلسة ..
ودخلـت وطلعـت بيبسي وردت الصالة ..
عبدالله قااعد يتنذل على ساارة عـدل ..
عبدالله: يعني جبتي لج بروحج يالبخيلة .. وما جبتي لناا ..
سارة: انت شفيك علي .. اليوم .. يووبا روح جيب لك ..
عبدالله يكلم محمد: والله طلعت مب هينة ..
محمد: ههههههه .. اهون منك يا بوالمقاالب ..
سارة: انكشفت يا بو المقااالب على قولة محمد .. ههههه ..
سارة: انزين عن اذنكم بجيب لكم بيبسي وبرد ..
ونـزلت تحت عشاان اتجيب الثلـج ..
عبدالله قعد من صجه يتكلم ..
محمد: عبدالله ممكن سؤال ؟؟
عبدالله: تفضل ياخوي ..
محمد كانم مرتبك بس قالهاا : عباادي .. أناا لو في يوم من الأياام تقدمـت حق سارة بتوافق انت عن نفسك ؟؟
عبدالله: آآي يا نسيبي .. يعني اناا ما بوااافق .. والنعم فيك .. طبعا بمواافق
محمد: صج ؟؟ انا من صجي اتكلم ..
عبدالله عدل قعدته: وانا من صجي اتكلم ..
محمد: انزين وامك ؟؟
عبدالله: أكيييييييد .. 100% .. بتوااافق .. هـي يوم خطووبة ماريوو وعيسى .. لين المعازيم راحوا .. قالوا الفاال حق سارة .. امي قالت ساارة ومحمد شرايك يا بوعبدالله .. ابووي ضحك وقال موافق .. أمـاا ساارة انصبغت مسكينة .. استوت تووت ..
محمد: هههههههههه .. صج ؟
عبدالله: اي صج ..
محمد: باااال .. واايد خجوولة
عبدالله: مالت عليك ما تبيهاا
محمد: منووو قااال ...
عبدالله: اناا
محمد: يااااه .. رووح زين ..
عبدالله: ههههههه ..
محمد: اناا اكلمك من صجي ..
عبدالله: انزين .. أنـاا بشااور أبـوي و أمي في الموضوع انشاء الله بعد عرس عيسى ومارياا .. لان ساارة أعز أخت عنـدي .. وأنـاا اكثر شيء معاهاا .. ما اقدر اعطيهاا لأي وااحد ..
محمد: يعني ما تثق فيني اناا ؟
عبدالله: لا بالعكـس .. انــت .. مافيه أحسن منك ومرات كنت اقولك يابخت الي بتاخذك جمال ووساامة ودراسة وشهاداات وشغل زيـن .. ومخلص .. ومتمسك بصلواتك ومحاافـظ .. وماعليك سواالف .. ولا هوون ..
محمد: طاال عليك ياخووي
عبدالله: لاوين .. أنـا كنت أدخن .. وتلعوزت في شغلي .. بـس الحمدلله الحين زين ..
محمد: انزين يالدب اقوولك طاللع عليك
عبدالله: هههه ..
محمد: انزين .. أبيـك تـشاور بعـد سـ ..
فجأة اتيي ساارة وحست ان قاعدين يتكلموون عنهــاا ..
حطت صينية المقبلات والمشروبات ..
سارة: تتكلمون عني ..
عبدالله ومحمد طالعوا بعض ..
سارة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله: لا ولا شيء ..
سارة: اوكي ..
راحـت ساارة الغـرفة ..
================================================== ==================================================
مـر الشهرين علـى الخيــر .. واليــوم هــو يـوم عــرس مــاريــا و عـيســى ..
ماريا تمكيجت باللـون الذهبي والبيج وطلعـت روعـة وفستانها كـان بتصميم أمريكي حلـو بالذهبي والأبيـض .. وشعـرهاا ارفعـوا لـهـاا كلـه عـلـى فـووق وحـطـوا لـهـاا وردة ذهبية وبيـج ع الجنـب .. وصـاارت رووعــة ..
أمـاا سـاارة فكـاانـت لابسـة فسـتـاان فيـروزي وطالــعــه اتينن كيووتي .. ومكيااجهاا كان فيروزي لامـع .. وغطت ع العـرووس .. وشعـرهاا سوته كلـه روول وطلـع واااايــد وااايـد حلـو ..
أمـا عـائشة فلبست فستاان أحمـراني حلـوو .. وطلعت كشخة ..
فـي العـررس ..
بعــد طلــعــة مــاريــاا ..
كـان الكـل فرحاان ورقـص وأكـل ويبااب .. ههههه ..
واصـواات الطقاقاات بالأغااني .. وكــاان العـرس واايد حلــوو
قبـل دخلـه عيسى بنص ساعة ..
عائشة كاانت قاعـده بـروحهـاا على كرسـي في أحـد الطاولات الفاضية ...
لاحضتهاا ساارة وراحـت لعنـدهـاا ..
ومبين علـى عائشة الحـزن وايد ..
سارة: عائشة ..
عائشة: نعم ؟
سارة: تعاالي الغرفة ابيج بشيء ..
عائشة: اوكي ..
وراحـوا غرفة ماريا وكاان المكاان هـدوء شـووي ..
عائشة: خير ؟
سارة: عائشة .. انتي للحين عـلـى سالفة جااسم ..
عائشة: اشلون أنسى يا ساارة ..
سارة: انسي ياا عائشة .. وانشاء الله بياخذج احلى منه واحسن ..
عائشة: انتي ما تعـرفين النـاار الـي بدااخلي والحقد على ساندرا ..
فجـأة يـرن جـواال عائشة ..
عائشة: الوو ..
جاسم: عائشة ..
عائشة باستغراب: جاااااسم !
سارة فتحت عيينهاا واستغربت ..
جاسم: عائشة .. أناا أبي أقوولج شيء ..
عائشة: قول ؟؟
جاسم: أنـاا أحبــج .. ومـاا رااح أخدعـج مرة ثانية .. أنـاا رفضت ساندرا وفصخناا الخـطوبة .. لسبب أن ساندرا كان لها علاقة بشباااب وايدين .. وأنـاا رفضتهاا .. وورقة فصخ العقد في يدي ..
عائشة طااارت من الفرحة: انت من صجك الي تقووله
جاسم: وانا اقدر أجذب على أغلـى النـااس ..
عائشة: تسلم ياجاسم .. تسلـم ..
جاسم: الله يسلمج يالغالية .. يالله أخليـج الحين .. وهااي آخر مرة أكلمج لان في مفاجأة مهب قايلج اياهاا ..
عائشة: ههه ..اوكي .
جاسم:يلا مع السلامة ..
عائشة: مع السلامة ..
وسكرت التلفوون وهي متونسة حيل ان جاسم رد لهـاا ..
وقالت حـق ساارة السالفة
سارة: انت نصيبه نصيبه .. هههههههه
عائشة: ههههههه .. انشااء الله ..
وراحـوا وهـم متنونسين ..
عقـب لبسـوا عباياتهـم لان المعررس بيدخـل ..
سارة كـانت واقفة عند ماريا وتكلمها ..
سارة: ماريوو
ماريا: نععععم
سارة: شنوو شعورج .. عوااس جدامج ..
ماريا ترتجف: رووحي عني ساارو بكفخج
سارة: اتحداااج ..
ماريا: ذلفي ذلفي ...
سارة: ههههههههههههه ..
سارة شافت اخوها عبدالله وكاان طالـع حلـووووو .. وابراهيم و يوسف وعمامهم .. والـي لفـت نظرهااا .. محمــــــــد الوسيم .. الــي كاان مغطـي ع المعـــررس .. كااان يعني بقمة الجماااال ..
نطت عليـهاا الجوري مرة وحده
الجوري: ووووووووووااااااي .. على حمووووووود .. آية جمااااااال ..
سارة :ههههههههههه .. بسج يالملسوونة تحررش في الشباااااااب ..
سارة قالت بقلبهاا كلش اناا بعد متغزلة .. ههههه
الجوري: ووواااي على حموود اينن ..
سارة: جبي يا جووريوو ..
محمد كاان توه بيلف رأسه شااف ساارة وهي علطوول تفشلت وووفرت رأسهاا ..
محمد شوي طالع وكااان يطااالع وما شل عينه من عليهاا من زوود جمالهاا الفتااان ..
عقـب راحت سارة وسلمـت علأى اخوهاا وحبهاا ابوهاا .. ويدهـاا ..
عقـب طلعـوا الرجاجيـل ..
وتمـوا ماريا وعيسى يصورون واللقطاات الحميمة .. واااو .. عجيبة .. هههههه ..
والبناات من طلعوا الشبااب هدأ جو المسرح .. هههههههه ..
عقـب يت الجوري عند سارة
الجوري: ساروو .. و قطيعه ..
سارة: تقطعج انصاااص انزين .. شفيج ؟؟
الجوري: وين الصحوون ابي احط لي العشاا
سارة: كأني اناا الي اعررف يعني .. روحي زين
ورااحت سارة وحطت لهـاا العشااء وتعشـت ..
عقـب راحت ماريا وعيسى الفنـدق ..
وخلــص العــرس وكـاان وااااايــد حلــوو ..
في الفندق سارة كاانت اي شيء تتصل في عبدالله عشاان ياخذهاا ما كاان يرد عليهاا ..
ليــــــــــن فضت القاعة وما كـاان فيـه غيــرر الموظفين .. والجوري واليازيه .. بعد ابراهيم متأخر عليهـم ..
سارة: الووووووو ..
عبدالله: بسم الله شفيج ؟؟
سارة: شفيني .. يالهيس تعاال خذني ولا تبيني اباات في الفندق
عبدالله:اووووه سووووري سوووووري نسيتج والله .. لان معااي محمد في بيتناا وسوااللف
سارة كانت معصبة لكن من سمعت محمد فرحت: انزين يلا تعااال خذني بااااااااااي ..
عبدالله: بايوو
وراح عبدالله وخذهاا من الفندق وجه ابراهيم وخذ الجازي والجوري ..
فـي البيـت ..
سارة راحت في غرفتها وعبدالله دخـل معاهاا ..
عبدالله: يه يه شهالجمااال .. وشهالفستاان الحلـوو
سارة بحياء: مشكوورة عيونك الأحلى ..
عبدالله: خليج لا تسوين شيء بجيب الكاميرا وبييج ..
سارة :هههههه .. اوكي
راحج ورد ومعاه الكيمراا
عبدالله :تعاالي يالحلـووة صورة بروحج وصوورة معاااي ..
سارة: هههههههههههههههه .. اوكي ..
وصورهـاا صورة ..
وثبت الكيمرا للصورة الثانية ..
وقـف مـع سـاارة وضمها بيده وولـع الفـلاش .. وصورهـم ..
عقـب تمـت واقفة ساارة وواقف عبدالله ..
عبدالله احم احم :: انزين ساارة أنا أبيج بموضووع ضروري ..
سارة: خير .. شفيك ؟؟
عبدالله: طبعـاً الحين ماريـا تزوجت وسعدت مع ريلهاا .. وأنتـي
سارة طاح قلبهاا ..: كمل ..
عبدالله: وأنتي ما فكرتي بالهشيء ..
سارة: بصراحة .. أنـاا عـادي عنـدي .. بـس .. مـن الـي تبونـه لـي ؟؟
عبدالله مـاعرف شيقول : أأ .. أنـا كلمـت أمـي وأبـوي ووافقـوا على الشخص وأنـا بعـد مـوافـق ..
سارة خافت بزيادة: من هذا .. يمكن اناا مو موافقة عليــه ؟؟؟؟
عبدالله: لا لا تخاافين .. الحـظ السعيـد هـو ..هـو ..هـو .. هــو محمــد ولـد عمـي بوخالـد ..
سـاارة فتحـت عينهاا وتمـت سااكته وفرحت وتوترت شوي .. وتمت سااكته
سـاارة فتحـت عينهاا وتمـت سااكته وفرحت وتوترت شوي .. وتمت سااكته ..
عبدالله: همم شقلتي ؟؟
سارة: ................................
عبدالله: انزين انا بخليج علـى راحتـج .. لين خلصتي .. ردي علي ..
- اوكي ..
وراح عبدالله وطلـع من الغرفة ..
سارة تمت ترتجف .. فرحانة علـى خايفة على مصدومة ..
مسحـت مكياجهـاا وبدلـت فستانهــاا ولبسـت جلابية ورديـة .. وفتحت التسريحة .. وكـانت وايد أحلـى بـدون المكيـااج ..
تنظـف ويههاا .. وتم شعرهاا فيـر وحلـوو لمته نصـه ..
وخطت لهاا كحـل خفيف ..
وصلـت العشـااء ومـن بعـدهاا استخاارت في وقتهاا ..
وحسـت أنـهـاا مـرتااحة لمحمـد وحسـت أنهاا موافقة ..
فيـوم خلصـت كـل شيء ..
حطـت شيلتهاا الي فيها ورود وردية على لون جلابيتهاا حتى البيت تكشخ ..
وطقت بااب غرفة عبدالله ..
عبدالله: أكيد هاااذي ساارة
محمد: يلا بسم الله نشووف الرد ..
عبدالله طلع من الغـرفـة ..
وقعد في الصالة ..
عبدالله: ؟؟؟
سارة وكان يبين على ويهها انهاا فرحانة وموافقة: عبدالله .. أنـا .. أنـا وافقـت .. وصليت الاستخاارة ووااررتحححت .. وأنـاا موافقـة خـلاص ..
طلعت أم عبدالله وبو عبدالله وكاانوا يسمعونهاا يوم تكلم عبدالله ..
ام عبدالله فرحانة: اللهم صلي على محمد .. كـل شـيء في يووم واحد .. وافقتي خلاص يا بنيتي ..
سارة: اي يماا
بوعبدالله: أكييييد ؟؟!!
سارة: اكيد يباا ..
بوعبدالله: عباادي .. نااد محمد ..
سارة طااح قلبهاا ونمل جسمهاا
طلـع محمـد ومستحي ..
بوعبدالله: هاا يباا محمد .. مواافق ..
محمد: اي موافق عمي
بوعبدالله: أكيد ..
محمد: أكيد عمي ..
ام عبدالله: وشاورت امك وابوك ؟؟
محمد: اي عمتي كلهم موافقين ..
ام عبدالله: وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللوووش ..
سارة نمل جسمهاا ومحمد ارتعـش ..
بوعبدالله: الخميـس الجاااي الخطوبة والملجة .. شرايكم هاا يا بنتي
سارة بحياء :انشاء الله
بوعبدالله: وولدي ؟
محمد: انشاء الله ..
عقـب مـاا الكـل واافق ..
محمد دخـل غرفة عبدالله وطااااااار من الفرررحة ..
وساارة دخلـت غرفتهاا وطبت ع السرير من الفرحة ..
عبدالله: هااااااا حمووووووودي .. يا نسيبي .. ياسلالالالام .. ريل خيتووو ..
محمد: ههههههههه ..
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*& *&*&*&*&
ووصلـت غيمــة الأفــرااح وهــو فرح الأفرااح .. وعروسة العـرايـس ومعرس المعاااريس ..
خطــوبتهــم الليــلــة ..
جو الكوفيرات عنـد ساارة ..
ولبسـت فستـاان لونـه بـرتقـالي والكوشة كااااانت من اروووع وافخـم الكووش باللون البرتقالي الممزوج بالأحمـرر كاانت الكووشة رووعة مـع الورد ...
وتسـريحتهاا كـانت روعـة .. وبيأ جسمها النـاضع واللمعه .. والمكيــااج كـان محليهاا ..وهي اصلا حلــووة فماا كـاانت تنوصف من حلوهاا ..
تروسهاا لمعـة وعطــر وبخــوور والعــود كلــه والزين والحــلا كلــه فيهــاا ..
أمــــــا البنااات والشباااب والأمهااات والاخواان الاعمااام .. الكـــل كااان مستاانس لهالاثنيـن .. لانهم أعــز النــااس في عايلة عبدالعزيز بن حمد (( أبو بوعبدالله وبوخالد والباقيين يعني الجـد)) ..
ماريا كـانت مع سارة في كل وقت وكل دقيقة .. وهـي كانت لابسة فستاان سارة مال عرسهاا .. لان واايد كاان حلـوو ..
عقـب ماريا راحت مـع المعازيم يتحجبون لان سارة و محمد بيدخلـون ..
عبدالله كـان مـاسك يد سارة ودخلها علـى محمد ..
وكـاانت ساارة فيها الرجفة ومستحية حدهاا حيل ..
قبل لا يدخلون عند محمد ..
عبدالله: شفيــج ؟؟؟
سارة ابتسمت: لا .. بـس ..
عبدالله: خذي نفس وتعوذي من الشيطاان ..
سارة: انشاء الله ..
عبدالله وأمـه قروا علـى سارة وعقب عبدالله وأم خالد قروا علـى محمــد ..
عقـب طلعـوا الأمعاات ..
بس عبدالله مسك يد أخته الغاالية ودخلو على محمد ..
محمد كـاان واقف ومنـزل رأسه .. ويوم دخلـوا رفـع رأسه ورشد نفسـه ..
أول مرة بيشوفها بدون الشيلة .. والجسم النااصـع .. : p
عبدالله:يـلا أخليكم يالمعاااريس ..
توه بيهـد يد سارة الا رصـت على يـده وسحبته ..
عبدالله: ويه ويه .. شفيج .. برووح أنــااا أولع شراخيه الشبااب نااطريني
سارة فيها الصيحة: لا خلك معااي
عبدالله: رووحي زيـن خطيبج عندج
عبدالله هد يدها وطلـع .. ولازم تتعود على محمد ..
أمـا ساارة فصرخت بقلبهاا تعااااااااااااااااااال ..
وقعـدت هي مع محمد ..
محمد: ألف مبـروك ياسارة..
سارة بحياء تاام : الله يبـاارك فيـك يا ولد عمـي ..
محمد: عيـل مستانسة ؟؟
سارة انصبغت: أي أكيـد ..
عقـب دخلـت عائشة ..
عائشة: وللللللللووووش .. يــلا يالمعااااااريس طلعــوا ..
محمـد مسـك يـد سارة وحس برجفت يدهـاا الخفيفة ..
تشغلـت الزفــه وصـووت يباابهـم ما ينتهي ..
ومـع طلعـتـهم تولـعت الشراخية والألعااب الناارية على اشكاال وألواان ..
ومشـوا لين وصلـوا الكووشة ..
والفلووس ما كاانت تخلص تتطااير وتلعـب من حولهم وفوقهم .. وصوت اليبااااب و الصلاة ع النبي ماا ينتهي .. من صووب سارة ومن صووب محمد الكــل كاان فرحـااااااااان .. لدرجة اوولى ..
عقـب مـا خلصت الزفـه تشغلت الأغااني ورقـص وحاااااله .. والألعااب الناارية للحيـن متولعـه .. ماا وقفهم عبدالله .. درررزن كيلوووين عنده .. هههههههه ..
عقـب جابــوا الشبكــة ومزينـة بالــورد ..
سارة تكلم ماريا :شنوووو ذي ..
محمد يكلم عائشة: شنووووو ذي ..
عائشة: هااي الشبكة يالغبي .. تلبس سارررة..
محمد: ياويلي
عائشة: جب جب .. جنك أنت العروووس ..
محمد: ههههه .. الله يخسج عووش ..
وعلــى أغنية ألبسهاا لكاظم السـاهر .. ولبسهاا محمــد وعـدت المرحلة على خيــر ..
والبناات مستخفي نعلى محمد من وساامته الي تسووي الجنووووون ..
وعقـب جابـووا الكيكة والعصيــــرر ..
عطوهم السكين المزين بالورد ..
محمد حط ايده على يد ساارة بيقطعون الكيكة .. ما تنقطـع .. يافشيلة .. ضغطوا ما تنقطع .
سارة تكلم محمد: وييي يا فشيلة السجين بالمقلووب
محمد ماات من الضحـك ايده تتهزز وهو كاتم : هههههههههههههههههههههه ..
سارة: خلاص محمـــد لا تضحـك .. تـرى انت قااعد تضحكني المصوورة تبي تصوور ..
لين قطعـوها وأكلووا بعـض ..
والبنااااات تجننووووا على الرووومانسية ..
عقـب جـابـو العـصـير .. ( كـان عصير (Milk cheek
وشـربـوا بعـض .. عقـب جلسوا ع الكرسـي الي كاان مليـاان ورررد .. باللون البرتقـالي والأبيـض ..
حتـى محمـد عجبتـه الكوشـة .. من التصمييم .. لانه داارس تصميم ديكورات وعجبه ..
يـوم قعـدوا صعـدوا النـااس ع الستيج .. عشاان يبـاركـون لهـم ..
صعـدت الجوري ومعاهاا الجازي وعائشـة ومنار ونـور ..
الجوري سلمت على ساارة ..
الجوري: يـلا ألف ألف مبروووك ياساارة ويا محمد
سارة ومحمد: الله يباارك فيـج ..
الجازي: عسى الله يهنيكم انشااء الله ,,
سارة: الله يسلمج ..
عائشة: هااا .. يالمعاااريس .. منااسبين لبعض صح مناار ؟؟
منار: اي والله .. اللفف اللفف مبروووووووك .. عسى الله يهنيكم ولا يبعدكم عن يعض ..
نور: الف مبرووك ع الخطوبة .. الله يهنيكم
سارة ومحمد: الله يسلمج ..
عقب مـاا فضـت الكـوشـة ..
صعـدت وحـده تسلـم علـى ساارة ..
محمد ابتعـد شـووي ..
كـانت هـالبنـت هي ساندرا ..
عائشة انصدمت يومن شافتهاا ..
ساندرا : الله يهنيكـي يا ساارة .. والله زوجك بيشبه جااسم .. اتزكرت خطوبتناا .. وملامحهاا نزلت من الحزن وشافت عاائشة بقهرر ..
سارة: الله يسلمـج .. يـلا كلهاا قسمـة ونصيـب ..
عائشة حبـت تقهـرر ساندراا شووي .. من فعلتهاا السودة الي سوتهاا ..
عائشة: وانشااء الله خطوبتـي بعـد شهرر يا سااندرا انا وجاسـم .. اعزمج عليها ..
ساندرا: مابدي اسوي المشااكل على ستيج ساارة .. لاني بحبهاا وبعزهاا كتيـرر .. ورااح تشووفي شوو رااح أسـووي بكررة .. بتشووفي يا عويش ..
عائشة: ياه واناا الي بصدقج ي عني ..
سارة: خـلاص عووش .. الحين قوموا طقوا بعض بعد ع الكوشة ..
نزلت ساندرا ..
محمد: انتي شفيج تسبين ع الكوشة ..
عائشة: الصراحة تقهر البنتتت ..
محمد: انزين يلا نزلي .. نزلـي ..
ونزلـت عااشة ..
عقـب دخلـوهم دااخل .. مع المصورة ..
وراحـوا الميـلس المسكــرر ..
لان فـي منااظر حلـوة حق التصويـر ..
طلعوا الكـل بـرع ما عدا سارة ومحمـد والمصـورة ..
المصورة : Ok .. you can hang each other
سارة انحررجت ومحمـد كـاان بيعارضهـاا لكـن مشاهـاا ..
وضمهـاا وصـوروا ..
المصورة: that is boatful .. second ..hang with hand ..
وضمها بيـده .. وصـوروهاا وطلعـووا روووعـة ..
والصورة الرومانسية الي حطت سارة رأسها على حظن محمـد وطلعـت الصوورة اتجنن ..
أمــــا الصوورة الأخيــــر
المصورة:One Kiss
ساارة انحرررجت واحمرررت ..
المصورة:it is romantic cam on ..
محمد واافق يطلعه روح .. وسوو الحركـة ..
وطلعـت رووعـة ..
عقـب راحـت المصـورة ..
قعـدوا بـروحهـم .. ودخلـوا عقـب الأمهــاات من ام عبدالله و ام خالد ..
وقعـدوا ايببوون شكثــرر ويبااركون لهــم ..
عقـب فضوا المعازيم وبقوا الاهـل ..
دخـل عبـدالله ومعاه امه ومرت عمه ..
والحريم ايببوون لين ما قاالوا بس ..
وعبدالله نثـر فلووس دررزن علـى سارة وأي شيء على الصديق والرفيج وولد العم محمــد .. وعلــى أختتـه الغااالية ..
عبدالله: الف مبرووك .. تنااسبوون لبعض عدل وغمز حق محمد ..
محمد+سارة: الله يباارك فيك ..
ام عبدالله: الفــااال لك يا ولدي ..
عبدالله انحرج وبروحه مستحي : لا يماا تو النااس ..
الكل: ههههههههههههههه ..
محمد: لا عمتي ..ما عليج منـه علطوول عرسي عقــب هووو .. ولا يهمكم ..
ام عبدالله: الله يسمع منـك يا ولــدي ..
ام خالد: الله يهنيكم يا عيااالي .. ساارة والله مثل بنتي يا ام عبدالله في عيوونناا ..
ام عبدالله: تسلمين والله يام خاالد .. واحنااا محمــد ولدنــاا في عيووننـاا .. عااش معاناا محمد .. ههههه
الكل:ههههههههههههههه ..
عقــب الكــل طلــع عشاان محمــد وساارة يتعشوون ..
الكـل طلــع وتمـوا المعــااريــس ..
قعـدوا صاخيـن ..
سارة كـانت منـزلـه رأسهـاا وامبيـن أنـهـاا حـزينة مـن شـيء ..
محمـد حـس أن فيهاا شيء ..
محمد: سارة .. شفيج ؟؟
سارة رفعـت رأسهاا ..
سارة: ها .. لا سلامتك .. ما ..ما فيني شيء ..
محمد: امبلا فيج شيء .. شفيج ؟؟ .. من مزعلج ؟؟ عبدالله قالج شيء؟؟ولا البنات ؟؟
سارة سكتت ..
محمد: سارة ؟
سارة: عبدالله ما قال لي شيء ..بـس ..
محمد: بس شنو ؟؟
سارة: أأ ..
محمد: لا ترتبكين انتي الحين مرتـي ؟؟ ..قولي لا تستحين ..
سارة: مساعـة .. أأ .. الجوري .. طرشت لـي ممسـج .. وو
سكتت عقبـهاا سـاارة وكأنهاا كاانت بتصيح ..
محمـد خااف وحس ان فيه شيء ..
محمد: ساارة .. شفيـج .. ؟؟ خوفتيني ؟؟ شنو طرشت لـج الجوري ؟؟
سارة تكلمت وبلعت الغصة: قالت أن طلعـوا علـي كـلااام .. أن ..
محمد فتح عينه: سوااالف ؟؟ مــن الــي قاااايل ؟؟
سارة: أخـااف أقـوول .. أنت ولا عبدالله ....................
محمد: لا ياساارة .. أنا لاني معصب عليـج .. ولا أنـي بشك فيج يا حبيبتي .. أنتي وحده انا واثق فيـج عـدل .. وعبدالله أنـا مب قاايلـ لـه ولا شيء .. قولي ياساارة طلعي كل الي في خااطرج .. اعتمدي علـي ..
سارة: قالـوا أني ..
محمد شافها مب قادرة تقوول ..
محمد: انزين عطيني جوالج اناا بقرأ المسج ..
سارة خذت جوالهاا وفتحت المسـج وعطتـه حـق محمــد ..
محمد قرأ وفتح عينه وعصب ..
محمد: مـا قاالت لج من الي قاايل جذي ؟؟
سارة: لا .. قالت لي بقولج بااجر .. مابي انكد عليج يوم الملجة ..
محمد: انزين .. وأنـاا بعـد بااجر .. بسـووي كـل شيء .. يووباا .. احناا في يووم خطووبة مانبي تنكييييد .. !! ..
من خلص كلامه دخـل عبـدالله وهـو معصـب .. بـس ما قاال شـيء ..
عبدالله دخـل وماعرف شيقوول وكأنه عرف بالساالفة .. وقعـد يطالع وكأنه يبي يقوول شـيء ..
سارة كـانت قاعده بجنب محمـد ..
سارة خاافت وتلصقـت فـي محمــد ..
محمد ما منعهاا بل مسك يدهاا ...
محمد: شفيك يا عبدالله ؟؟ فيه شيء ..؟؟
عبدالله: بااجر أحسـن .. يلا السمووحة ..
ساارة طـااح قلبـهااا ..
(( لان المسج كاان جاايد .. ان الشبااب .. مطلعين عليهاا سوالف .. أنهاا تدخن وتروح ديسكوهاات ، ولهاا علاقاات مـع الشبااب .. بس ما يندرى من قاال حـق عبدالله)) ..
سارة: ياويلي .. أكيـد عبدالله عـرف ..
ونزلـت دمعه من دمعااتهاا المخزززنه من زمااان ..
محمـد مسـح دمعتهـاا ..
محمد: لا ياسارة .. ليش الدموع .. دموعـج غـاالية علـي ..
ساارة نزلت رأسهـاا ..
محمد رفعه وباسهاا على جبينهاا ..
************************************************** *******
أمــاا عنــد البنااات ربشة وحاااله ..
حااطين الدي جيه أغنية سلماان حميـد لحـن المفاارق ..
والبناات رقص في ترقيص .. ومربووووشين ..
وهزز كتووف .. ورقص يعني في قمته الرووعة ..
لين خلصت الاغنية ..
البناات ووووااااووو .. وتصفيق .. حق عائشة والجازي ومناار ..
وتصفير وتصفيق وتربيت وكل شيء ..
وتــمــت الخــطوبــة مــن أروع مــا يكــــوون ..
&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^ &
(( اليــوم الثــاني )) ..
محمــد الصبــح السـاعة 11 كــاان تقريبـاً مـع عبدالله في غرفة عبدالله .. قـاعدين
ســـارة قـامت وراحت الحماام الله يكرمكم وخذت لـهاا دش ..
ويوم طلعت ..
طقـوا عليهاا البااب
سارة: من ؟
الخدامة (( اسمها جوديت ))
جوديت: I am jodeat
سارة:yes jodaet what do you want ?
جوديت:mr.abdulla sad mr.mohamed is her and he want you ..
سارة طاح قلبها :Ok ok I will come
جوديت: اوكي I will make for you the break fast ..
سارة: ok and bring it in my room
جوديت: ok sniora.
وسكرت سارة البااب ..
وراحـت وفتـحـت ستااير غرفتهـاا .. وتناثر ضوء الشمس المنعـش ..
ورتبت غرفتهاا وسريرهاا
ولبسـت بـدي لـونـه أسـود بو نـك وهـو كـاات .. مـع تنـورة ليـن تحـت الركبـة وشبـك لونه اسـود والجوتي الطويـل بو كعـب .. التنـورة كـانت مقلمـة باللون العنابي والأسـود ..
وطلعــت ناااااايس وكيووووتي ..
وفلـت شعرهاا وأستشورتـه وفلتـه كاان يوصـل لين نهااية ظهرهاا .. وحـطت لهاا ضل باللون العنابي وغلوس شفااف ومسكرا وخطت عينهاا اللوزية بالكحـل .. وطلعت حلــــووة ومافي أحلـى منـهـ ـــ ــااا .. بعـد ما خلصـت كـل شـيء ..
طقـت عليها جوديت البااب..
سارة: دخلي جوديت ..
دخلـت وحطـت لهـاا الريووق ..
سارة:set jodet
جوديت: No thanks I am bezy
سارة: Ok Go ..
جوديت: Ok ..thanks
سارة:ولكموو .. =) ..
قعـدت تاكل ريوقهاا .. عقــب ما خلصت انطق الباااب ..
سارة: come on joadet .;take my breakfast
انفتح الباااب
عبدالله: اناا مب جوديت
سارة انفزعت : ويه خرعتني عبدالله
عبدالله: هههه .. انزين يلا محمـد يبيـــج ..
سارة: اوكي الحين بيي
عبدالله: يلا ناطرينج
سارة: انزين وين امي وابوي ؟
عبدالله: سافـروا الحسـاا ..
سارة: هاااااا .."؟من متتتى ؟؟
عبدالله: الصبـح
سارة: ليش ما قومتوني كنت ابي اودعهم ..
عبدالله: ما حبيت ازعجج وانتي بروحج سهرانة الليل ..
سارة: اوكي .. يوصلون بالسلامة ..
عبدالله: انشااء الله .. انزين يلا شكثر بتنقعينااا ؟؟
سارة: اي يلا .. بنادي جوديت تشيل الريوق
عبدالله: اناا بنااديهـاا بس انتي رووحـي حق محمد ..
سارة: انزين .. انزين ..
لمـت شعرهاا بكبس حلـوو أسود لامـع ..
ورشت على نفسهاا العطـر .. وتبخررت شووي ..
ورااحت ..
محمد: هلا ساارة
سارة بحياء: هلا محمد شخبارك ؟
محمد: الحمدلله .. انتي شخباارج ؟؟
سارة: بخير .. الله يسلمك ..
محمد: تفضلي قعـدي ..
سارة: مشكوور ..
وقعـدت عنـده ..
تمـوا صـااخين ..
محمد: انـزين ساارة ..
سارة: ؟؟ نعم ؟؟
محمد: شرايج تطلعين معااي ومع عبدالله ؟؟
سارة: أوكـي ..
عبدالله: وأنـاا ليـش أحشرر نفسـي ؟؟
محمد: لا عاادي ، وبعد ساارة تقوولي !
عبدالله: لا سووري .. أنـاا مشغوول اليـووم ..
سارة: لا أجل الشغل انزين
عبدالله كاان يبي ساارة تتعود علـى محمـد لانهاا وايد دلووعة وخواافة وخجوولة .. وهالاشيااء فيهاااا ففــــــــــــــــــــــــــل ..
عبدالله: لا .. ما اقدررر ..
سارة: ليش .. انزين بااجر او فالليل ..
عبدالله: يلا يلا بــــلا دلــع رووحي بروحج اناا ماابي ..
سارة خافت :لالا .. عااد تعاال معاناا ..
عبدالله: دلاعة بناات رووحــي مع محمـد برووحج .. يــلا في اماان الله ..
سارة: عبادي
محمد بمحااصره: في اماان الله ..
ونـزل عبدالله وطلع بسياارته ورااح ..
سارة بقلبهاا يتشووف يا عبااادي .. الله يقطع ابليييسك انشاااء الله ..
محمد: انزين ياحلووة ممكن تلبسين عباااتج عشاان نتحررك ؟؟
سارة وهااي من صجهم ماماااا ابيج هههه : أأي اووكي ..
وراحـت ولبسـت أكشخ عبااية عندهاا ونفس الطقم ع الشيلـة ..
وزيدت شووي من كحلتـهاا ..
وطلعــت ..
فـي حـوش بيـت بوعبدالله ..
سيــاارة الكورفـت السودة مالت محمـد مشغلـة .. ومفتووح البااب حق ساارة ..
يلست ساارة في السياارة وتوها بتمد ايدهاا تسكرر البااب..
محمد يقلد موظفين الفنادق: نوو honey ..
وسكر الباااب
سارة: هههههه .. مشكوور ..
وركـب محمد السيارة وسكرر البااب..
كـانت السااعة 12 بالضبـط ..
*&*&*&*&*
فـي الطريج ..
محمـد سحـب لـه دسك من الدسكاات .. وحـط أغنيـة عسسسل ..((الحب انته)) حربـي العاامري .. صـج انهاا صارت قديمة بـس حلوووة ..
سارة بقلبهاا (( بلل مرة وحده الحب انته .. هههههه ..))
محمـد كـاان لابـس نظاارة العـااكس وشكلــه رووعـة والوساامة زاايـده فيـه وكاان محلـق وشكله رووعـه ..
حتـى الي في الشاارع يشوفه ويلاحظ جماااله ..
سارة: انزين احنا وين رايحين ؟؟
محمد: الستي ( ستي سنتر) ..
سارة: اهـاا
محمد: أول شـيء بنرووح نتغـدى في مطعـم بينيجنز .. عقـب بنرووح السنماا .. عقبـهاا نروح محـلات شووي ..
سارة : اهاا شيء جميل ..
محمد: حلو حلو ..
سارة: هههههههههه ..
عقـب وصلـوا المواقف وراح الجسرر للمواقف الي فووق ..
قبل ليوقف في الموقف حفـص كم مـن حفصه (( عواايد الشبااب هنااك)) ..
سارة: ووووي .. شفيك ؟؟
محمد: نذااله ..
سارة: هههههههههههههههه ..
ووقف السياارة ..
ونـزلـووا منـهـاا ..
محمد مسـك يـد ساارة ودخلــووا ..
راحـوا أول شـيء المطعـم (( بينيجنـز)) ..
فـي المطعم .. حطوا لهـم الأكل وقعـدوا يتغـدون ..
سوالف الأكل .. طبعاا .. هههههههه
محمد: سارة ..
سارة: نعم ؟
محمد ممم : كـم عمـرج ؟؟
سارة ارتبكت: أأ .. 18 سنة ..
محمد: وااي عليـج .. أنـا اكبر منج بـ4 سنين ..
سارة احمرت شوي وضحكـت ..
سارة: ليش كم عمرك ؟
محمد انا .. 24 ..
سارة: ماشاء الله العمر كله
محمد: وايااج ..
عقـب ما خلصـوا ودفع محمد الفاتـورة ..
محمد وساارة راحـوا السنمـاا وحجزوا آخـر صـف الي فوووق ..
دخلـوا السنمـاا وللحيـن مافيهـاا نااس وايـدين ..
درج السنمـاا كـاان كلـه نفس الشيء بس فيه دريه ارفع عـن الثاانية ..
سـاارة تحنقلـت فـي الدرري وكاانت بتطيح تحـت ..بـس مسكـه محمــد كــاانت اسرع من الطيحـة ..
محمد:سلامات شفيج ؟؟
سارة: هههههههه .. زين مسكتني ولا كنت طاايحة تحححت ..
محمد: هههه ..
وعقـب راحـوا المقـااعـد ..
وقعـدوا ..
للحيـن مـا بـدأ الفلـم .. ولا الدعاياات ..
قعـدوا يسولفون شووي ..
توه بيتكلم الا رن جواله ..
محمد: الوو ؟؟ هلا عباادي ..
عبدالله: هلا محمـد .. هاا شلوون الدلوووعة ؟؟
محمد طالع سارة: ههههه .. لا زينة .. بـس شووي حركاات دلـع ..
عبدالله: هههههههه بأدبهاا لك ..
محمد: ياويلـك .. ما تجسهاا يابوعابد ..
عبدالله: هههه.. اوب اوب بديناا ندافع
محمد: طبعا طبعاا .. الحب الاول والاخيير
عبدالله:يااسلاااااام ..
محمد: هههههههه ...
عبدالله: انـزين .. بغيت أسااال بس عن الدلاليع ..
محمد: ههههه .. اوكي عباادي
عبدالله: يلا باااي
محمد: باياات ..
وسكر التلفوون ..
سارة سوت روحها زعلانة: ومن الدلاليع ؟؟
محمد: هااي عباادي اخووج مب اناا .. ! ..
سارة: بأدبه عبااادي .. مايه معااي .. وبعد يقوول دلاليع
محمد: ماخليج
سارة: مو بكيفك ..
محمد: الا بكيفي .. هااي حبيبي ..
سارة:هههههه ..
سارة بدلع وتلعـب بأحباال الكريستال الي من شيلتهاا : وأنـــاا ويــن رحــــت ؟؟؟!!!
محمد فرص خدودهاا: انتي في قلبـي وعقلـي ودنيااااااااااااااااي ..
سارة احمررررت: مشكوور ..
محمد: العفوو عمرري ..
سارة: انزين محمـــد .. ممكن طلب
محمد تكيف: عيوون محمــد ..
سارة مرتبكة ومستحية أن تبي تقوله تشتري ملابس حق حفله ارفيجتهاا بااجر ..
محمد: لا تستحين ياحلوووة .. قوولي شتبين ؟؟
سارة: ممم كنـت أبيك بعد السنماا تودينـي المحلات اشوف لـي بدلـه حق حفلة اررفيجتي باااجر
محمد: بس ؟؟
سارة: أي بس
محمد: ما طلبتي يا قلبي ..
سارة بخجل: مشكوور ...
محمد: ماتبين شيء ثااني ؟؟
سارة: لا. .
محمد: أكييييييد ؟؟
سارة: أكيد
محمد: اوكيه ..
وعقـب بـدأ الفلـم وكاان فلـم كوميدي بمووت من الضحـك مـال عادل إماام (( شاهد ما شاف حاجه)) ..
في مقطـع من المقااطع الي اتمووت من الضحك ..
محمـد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سارة انفقعت من الضحك : واااي .. مافي نفس .. هههههههههههههههههههه ...
محمد وساارة ليــن طلعــوا مـن السنمااا كاانو فاقصين من الضحـك ..
طلعـوا من السنماا ..
وفي المحــل ...
محمد ليحين يضحك على مقطع
سارة تمللت: يااربي أنـت شكثررر تضحك ..
محمد: هههههههههه .. خلاص خلاص ...
عقـب وقف محمـد عن الضـحـك وعـدل غترتـه ..
ولفتت نظـره بـدلـه حلــوة باللون الوردي .. شــيء فضيــع كاان .. وهـو كاان ذوقه حلـو ورااقي وذويق عـــدددل .. يخلي الي ما يعجبهم العجب .. يعجبهم ..
محمد: ساارة ..
سارة: نعم ؟
محمد: شرايـج فـي هااذي ؟؟
سارة اتخبلت عليهاا: وااو فضيعه ..
محمد: تبينهاا ؟؟
سارة: شلون ما أبيهاا رووعة البدله ..
محمد شلهاا ..
سارة: عطني اياهاا بشيلهاا
محمد: لا انااا بشيلهاا..
وشرت كل شيء علــى ذوق محمــد وصــج كاانت الأشيـااء حلــووة ..
عقب في الرده إلــى البيت ..
محمد: ساارة ..
سارة: نعـم ؟؟
محمد: بصج .. استانستي اليـوم ؟؟
سارة: أي واايــد ..ليش ؟؟
محمد: لا بـس أسـأل ..
وقال بقلبه انزين هااي اول الطرق عشاان اسعدج ..
محمد: انتي ما شفتي شـيء ليحين ..
سارة: .. تسلم .. ما تقصرر
محمد: الله يسلمج ياعمري ..
..
وصلـوا البيت كـاانت السـاعـه 4 بالضبـط ..
دخـل محمـد السيااره دااخل ..
سارة: محمد
محمد: عيني ؟؟
سارة: ممكن طلب
محمد: اطلب وتمنى ..
سارة: هههه .. انزين .. ممكن تقعـد معاناا الليلـة .. لو ماعليك أمـر ..لان امي وابووي بتمووت 4 أيـاام في الحسا ومن عقبهـاا بيروحـوون السعودية اسبوع عقب بيردون .. انا وعبادي بروحناا في البيــت ..
محمد: فهمتج.. اوووكي .. بتم معاااج أسبـــووع .. عقب فكج
سارة: ههههه .. لا شدعووه تفكني .. مافي أحـد يسعدني بهالدنياا غيـرك ..
محمد: صــج !!!
سارة: أي صــج ..
محمد بفرح: مشكورة ..!!
سارة: العفـوو ..
ونزلوا من السياارة وساارة فصخـت شيلتهاا .. وانهـد شعرهـاا .. ودخلـت دااخل ..
محمد سكـر السيااارة ..
راحــوا فـوق ..
سارة بدلـت ولبسـت جلابيـة كشخـة وحلــوة وخفيفـة .. ومسحت مكياجهـاا .. وبـس خلـت الغلووس والكحـل ..
وطلعـت ..
محمـد بعد عبدالله عطااه جلابية خفيفة من جلاليبه ..
عبدالله دخل على ساارة فجأة
عبدالله: وااااااه ..
سارة صـرخـت ..
محمد راح لهاا ..
محمد: شفيكم ؟
سارة: الله يقعطع ابليسك عبوود .. خرعتني ..
عبدالله طول نفسه: نياهاهاهاهاهااا ..
سارة: هاهاهاهاهاهااي ..
وطلعـت ساارة وراحـت الصاالة
فـي الصااالة ..
محمد: ساارة ..
سارة: نعـم ؟؟
محمد: مـن هـي سااندرا ؟؟
سارة انصدمت: ارفيجتناا ..
محمد: اهاا
سارة: ليـش ؟؟
محمد: لانـه جـاسم الزعبي خطبهـاا ..
سارة: لا فصخوا الخطوبة ..
محمد: لاااا .. أمـس هـو قاالي
سارة: هاااا .. معقووولة ..
محمد: أي ..
سارة حـزنت ..
محمد: شفيج حياتي ؟
سارة: مسكينة عـائشة .. شكثـر وشكثـر قـص عليهاا جااسم .. الله يساامحه ..
محمد انصـدم: هااااي هــوو جــاااسم الــي تحبــه ولد عمه ابووووي !!
سارة: أي ..................=(
محمد: الله يسااامحـه ..
سارة: عائشة عرفـت ..
محمد: أي قلت لهاا .. أشوفهااا صوتهـاا غريـب وحزيـن ..
سارة: مسكينة عااائشة ..
محمد: الله يعوضهاا بواحد أحسـن من هالخاايـن ..
سارة: أي و اللــه .. انشااء الله ..
هاااا شرااااااايكم ؟؟؟
يتبع...................................
..ساحرة القمر..
04-01-2007, 04:16 PM
مشكورة والللللللللللللله
القصة جنااااااااااااااااان
والله تحفة القصة اتمنى انك تكملينها
ياحياتي ..
ملكة النجوم
04-01-2007, 04:52 PM
والله القصه جنان
بس لا طولين
..ساحرة القمر..
04-01-2007, 08:36 PM
نتظرك على احر من الجمر .
ليتني
04-01-2007, 08:38 PM
وااااااااااو
القصة تجنن
مسكينة عواش
وسارة ومحمد شو بيصصير بينهم ؟
لمووووونه
04-01-2007, 09:10 PM
روووووووووووووووووووووووووووووعه البارت مررررة
في انتظارك دكنونه لاتتاخرين علينا بلييييييييييز
سلملم ياحلوات
مشكوورين بنوتات
عما قريب انشاء الله
a7la_meme
04-01-2007, 10:02 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
شو راح يصير لعووووواش
حررررررام علية جاسم ما يستحي
وسارة الله يهنيها مع حموووووووود
بس كاتبة القصة مرررررررة مستعجلة من الجزء الثاني البطلين اتزوجوا
يلا تسلمي خيوتوووووووووو
لمووووونه
06-01-2007, 08:46 PM
يلاااااااااااااااااااا دكنون وينك تاخرتي علينا مرة
بليييييييييز كمليها والله تحمست
يلا في انتظارك يالغاليه
سلملم ياحلوات
..ساحرة القمر..
06-01-2007, 09:34 PM
يلا حبيبتي ننتظرك ..
ليتني
07-01-2007, 07:04 PM
ننتظررر
:)
لمووووونه
07-01-2007, 09:51 PM
وييييييييييييييينك تاخرتي علينا مررة بلييييز
كمليها ننتظرك على احر من الجمر
سلملم
..ساحرة القمر..
07-01-2007, 10:41 PM
ننتظرك حبيبتي
لمووووونه
08-01-2007, 05:58 PM
يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دكنون وييينك لك اكثر من يوم مانزلتي شي
بلييييييييييييييييييييييييييييز كمليها بسرررررررررررررعه
في انتظارك دكنون
ليتني
09-01-2007, 10:32 AM
وووينج
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رحيق الامل
09-01-2007, 02:13 PM
القصة صراحة جنان وروععععععععععععععععععععععععععععة وتهبل مسيكنة عايشة ارجو انش اتكملينها اني متشوقة اول مرة تعجبني قصة جديه صراححححححححححححححححة اتهبل
اختك رحيق الامل
لمووووونه
09-01-2007, 07:14 PM
دكنووووووووووووونه عسى المانع خير ؟!!
في انتظارك يالغاليه
سلملم ياعسولات
حبر الليل
11-01-2007, 11:09 AM
دكنونه انا انتظرك في قصة
(ليالي الحب)و(أحبك و قلبي بحبك شغوووف سحرني جمالِك و ذاك الدلال .....)
حبيبتي انا من زمان انتظر
وعسى المانع خير
ونرجوا انك ما تطولي علينا
بنوتات الكاتبة لسا ما كملت
حبر الليل
14-01-2007, 07:38 PM
اففففففففففففففففففففف
حبي طفشت وانا انتظر :char0070
ليتني
14-01-2007, 09:46 PM
جـــ ـــ ـــ ـــ ــــاري الانتـــــ ـــ ــ ــ ظــــــــار
لسا ما كملت
حظكم كل مرة انزل قصة ماهي كاملة
اليـوم الثـااني ..
المغــرب السـاعة 6 بالضبـط ..
محمـد رد بيتهم كـاان في داره في بيتهم ..
وسـاارة قـاعده بالصاالة في بيت بوعبدالله ..
كاانت قااعده تصلي هي وعبدالله ويـوم خلصـوا ..
قعـدوا بالصاالة يشوفون برناامج يحبـونه ..
وفي نص القعـده ..
رن التلفـوون .. وفـزعـوا كلهـم ..
عبدالله: بسم الله
سارة: هههههه ..
سارة ردت ع التلفوون
سارة بصوت عسل :الوو .. هـلا عمتـي .. فجأة انقلـب ويههاا .. شنووووووووووووووو!!
عبدالله تخـرع وقـف ..
سارة سدت السمااعه يوم خلصت من التلفوون ..
وقعدت تصيـح
عبدالله: ساارة شفيــج ؟؟ شصاااير ؟؟ محمــد فيـه شيء ؟؟ ولا عمــي ؟؟
سارة: لا عااائشة يا عبدالله عاائشة
عبدالله: شفيهاا عاائشة ؟؟؟؟؟؟؟تكلمي ؟؟؟؟؟
ساارة: طاايحة عليـهم .. وهـي بالمستشفى وقالواا حالتهـاا خطـيـررة
عبدالله: لاحول ولا قوة الا بالله .. انزين قومي بنروح المستشفى ..ولاتخبرين امي وابووي خليهم مسافرين ..
سارة: انشااء الله
وصلـوا المستشفـى بقلــق وخــووف ..
وصلـوا ..
سارة راحـت عنـد مرت عمـهـاا .. ومـع عمتهـا ام عيسى وكاانت مارياا والجوري والجازي ومنار ونور كلهـم يحااتون عاائشة ..
أمـاا محمـد وعبدالله كانوا مع عمهـم ..
البناات راحـوا يصلوون العشــااء .. مـع عمتهـم في مصلى النسااء في المستشفى والريااييل بعـد ..
سارة خلصت قبلـهـم وطلعـت وشـافت محمـد واقـف يطاالع الأرض ..
سارة توهاا بتتكلـم طلـع الدكتـوور
بومحمد: دكتوور بشر شفيهاا عاائشة ..
الدكتور كان مرتبـك: الحمـدلله عالجناهـاا قبـل ما يفوت الأواان .. وهـي الحيـن بخيـر بـس فقر الدم زاد عندهاا وهـذا سبب لهـاا الهبـوط .. ولازم 3 وجباات كامليـن في اليووم تأكـل ..
عقـب ..
محمد: ساارة ..
سارة: نعم ..
محمد: اوصلج البيت .. ؟؟
سارة: لاا ..بتـم مع عاائشة ..
محمد: ما عليج انتي .. أمي والبناات معااهم .. أنتي روحي ارتااحي في البيـت ..
سارة ما حبـت تـرفض كلامه: انشاء الله ..
محمد: يلااا ..
وركبـوا السيـاارة ..
في الطريـج ..
محمد: مايندرى شلون صاار في عائشة جذي ..
سارة: أنـاا أعـررف ليش ..
محمد: ليش ؟؟؟؟؟
سارة: عشااان .. الصدمة الي جااتهـاا .. خطوبة جااسـم مـع سندرا .. أنـت ما تعرف شلون عاائشة كاانت تحبـه وتعـزه .. وهـو بعـد .. بـس الخااين قص عليهاا بكلمتين وخطب اللبنانية ..
محمد: كل هااي عشاان الحـب ..
سارة: أي نعـم .. الحـب مـب أي شيئ يـا محمـد .. تخيـل أنـاا أمـووت ولا يصيير فيني شيء .. شبتسوي أنـــــ؟ــت ؟؟ومب المثل الي يقول ومن الحب ما قتــل ..
محمد ضرب يدها بخفة: لا فااال الله ولا فاااالج ..
سارة :هههه ..انزين ابي جواابك
محمد: تبين الصج والصرااحة .. أنـاا امووت بعـدج ..
سارة حست قلبهاا ارتعش: لالا خـلاااص ..خـلاااص ما بيصيير انشااء الله ..
وصلـوا البيت ..
محمد دخل سيارته وطفـى السياارة ونـزل معااهاا ..
توهم بيدخلـون رن جواال محمـد ..
محمد: الوو ..
محمد انصدم : عاااااااائشــة ..
ساارة: هااا ..
محمد: شلوونج ؟
عائشة: انا بخيـر يا محمـد .. بـس بغيـت اطمنكم ..
محمد: الحمدلله على سلامتج .. مني ومن ساارة
عائشة: الله يسلمكم .. انزين اناا باجر بترخص من المستشفى ..
محمد مستغررب عاائشةالي اتصلت فيه ..
محمد: انشاء الله على خير .. بس خلاص شيلي عن الجواال مب زيـن ..
عائشة: انشاء الله .. يلا مع السلامة
محمد: مع السلالامة ..
وسكرر التلفوون
سارة: عاائشة الي اتصلت ..
محمد: أي .. مادررري من عطااهاا الجواال ..مب زين عليهاا الأجهــ.ززة ..
سارة: اي والله .. شخبارهاا انزين ؟؟
محمد: الحمدلله ومبين شووي من صوتهاا انهاا احسـن ..
ساارة ارتااح قلبهاا: الحمـدلله ..
محمد: الحمدلله ...
سارة: انزين بنتم واقفين بررع ؟؟
محمد: لااا .. يـلا ندخل هههه
سارة: هههه ..
ودخلـوا وراحـوا فــوووق ..
محمد قعد ع الكرسي .. و فصخت سارة عبايتهاا وشيلتهاا ..
وقعـدت عنـد محمــد ..
كانت الساعة 9 ونص فالليلل ..
محمد ضمهاا بيده ..
محمد: ساارة
سارة: نعـم ؟؟
محمد: بقـولـج شـيء مـن زماان كاان خااطري اقولج اياااه ..
سارة: شنـــو ؟؟
محمد: أنـا .. أنـاا أحبــج ..
ساارة احمرت: وأنـاا بعـد ..
محمـد: صــج ؟
سارة بخجل ساكن فيهاا: أي صج ..
محمد حـط ايـده علـى ايده: أوعـدج أنـي مـا راح أخـونـج .. وراح أحبـج طـول حيـاتـي ..
سارة: وأوعـدك أني مـا راح أخلـف بـوعـدك ..
&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^&^
فـي المستشفـى عـائشة كـانت قاعده بروحهاا في الغرفـة مـع ساارة..
عائشة تفكـر فـي جااسم ..
عائشة: وينك يا بعـد عمـري ..
سارة: للحين تفكرين فيه يا عائشة ؟؟
عائشة: شلون أقدر انسااه يا سارة .. أنـا قلبي معااه حياتي هي حياته ..
سارة: بـس يا عائشة أنتي لازم تنسينـه .. هـو خانـج .. وحطـم حيااتج ..
عائشة كـاانت تصيـح ..
عائشة: أنـا لازم أروح لـه يـا ساارة ..
سارة: ما يصير يا عائشة .. هـو الحين خاطـب ..
عائشة: آآه .. ياسـارة لـو كنتـي مكااني شنو كنتي بتسوين .. !!.. ودج تذبحيـن ساندرا ..تذبحينهاا ,,
فجـأة رن جواال عائشة ..
عائشة خذت جوالهاا وشافت ساندرا المتصل ..
عائشة: ما تتوب هااذي ان ما دست في ويههاا الحين ..
سارة خذت منها الجوال : عااائشة لا تتعبين نفسـج يا عاائشة .. أنتي للحين في المستشفى .. عطيني الجواال أنـاا بًرِد ع الجواال ..
عائشة :................
سارة: الوو ..
ساندرا: الوو .. سااارة .. بدي عااائشة .. بسررعه
سارة: عائشة تعباانة ما تقدرر تسمع صووتج من بعـد الـي سويتيه ياا سااندراا
ساندرا: بس قوليلهاا أنوو بعـد أسبووع ليلة الفررح الزوااااج يعني .. واعزمكم عليهاا
سارة: جبي ولا كلمة ... بعد لج خيير تعزميناا .. يلا يلا قلبي ويهـج يا النذلـه ..
وسدت الخـط ..
عائشة: ساارة ..
سارة: نعم ..
عائشة:أنـاا عذبــ نفسـي عشاان هالخاايـن .. خلاص انا مابيه .. بـس أعررف شنوو أسووي قبـل لاتركـه ..
==================================================
عقب أسبوع تزوج جاسم ساندرا .. وعايشين بسعاده .. ومــر الحين شهرين على زواجهـم،،
وسارة ومحمد كانوا يطلعـون يشترون اشيااء حق العررس .. ومراات يروحون بتعشون او يتغدون بررع .. يعني ما خلصت طلعاتهم الرومانسية ..
==================================================
اليــوم الثــانـي ..
فالليـــل ..
سارة كانت تطاالع فلم رومانسي ..
فجأة رن جوالهاا ..
سارة: الوو
محمد: هلا حبيبتي
سارة: هلا محمـد
محمد: شلونج ؟
سارة: الحمدلله .. انت شخبارك ؟
محمد: والله تماام
سارة: دوم انشااء الله
محمد: دام عزج .. انـزين حبي .. جهـزي نفسـج وأنـاا عازمج على مكـــاان ..
سارة: ويين ؟؟
محمد: مفاجأة ..يلا روحي جهزي وبعـد ربع سااعة انا عندج
سارة: اووكي ..
محمد: يلا باي
سارة: باااي ..
وخذت جوالهاا وراحـت غرفتهاا
ولبسـت ::: تنـورة بيضـة ومزخـرفـة بالأسود وقميـص كاات أبيـض ومزخـرف بالأسـود ..
وصنـدل أبيـض كعبه رفيـع ومزخرف بالأسود وعالجنب حزام صغير .. وشعـرهـاا رفعـته بمشبك أسـود حلـو .. وحطـت لهـاا كحـل .. كحلت عيونهاا من فوق ومن داخل وتحت .. واستـوت حلــوة وغلووس شفااف .. طلعــت روووووووووووعــه .. وتنعجب مـن أول نظـرة ..
ولبسـت عبايتهـاا الحــلــووة .. وطلعـت وقعـدت في الصالة تنتظر محمــد ..
عبدالله نزل
عبدالله عجبته اختـه : يه يه .. شهالجماااااال شهالزيييين ...
سارة احمرت من اخوهاا : تسلم ياخوي ..
عبدالله: وين راااايحة ؟؟؟؟؟؟؟
سارة: بطلع مع محمــد ..
عبدالله: أييي .. أشووفج كااشخـة ..
سارة: اي طبعاا
عبدالله: هااااه .. بدينــاا نحـب يا سااارووه ..
سارة: ههههههههه .. طبعاا احب ريلي ..
عبدالله: هههههههههههههه ..
سارة: الفااال لـك .. وبذكرررك يا عبدالله .. بتشوووف ..
عبدالله: هههههههه ..
سارة: عقب تنسااناا وترووح مع حبيبة القلب ..
عبدالله: خسي .. شلوون انسى اعز الاصحااب والاخواان والنااس انتي ومحمد .. اهد العاالم كله لاجل ضحكة عيونكم ..
سارة: اي قص علي ..
عبدالله:ماقض عليج بتشوفين ..حتى بيي يوووم مرتي بتضربني بالشيول ..
سارة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
عبدالله: من زوود ما اداافع ..
سارة: ياويلهااا .. بكسررر يدهـاااا ..
عبدالله: هههههههه .. عااشت الأخــت ..
سارة: عشت معااي ..
عبدالله: ومحمد لا تنسين
سارة: ههههههه .. ومحمد
فجأة يدخل محمـد ..
محمد: السلاااام عليكم ..
سارة وعبدالله: عليكم السـلام ..
محمـد: شلونكم شخباركم ؟
سارة+عبدالله: بخير دامك بخيـر ..
محمد: يلاساارة
سارة: يلا ..
محمد: عبدالله
عبدالله: هلا
محمد: تعااال معاناا
عبدالله: لاااااا ..
محمد: من صجي ..تعاال .. ماقدر اطلـع وماخذك ..
عبدالله: لاااا انتوو طلعـوا براحتـكم ..
محمد: تعاااااال ..
عبدالله: لا ماابي والله مشغوول مع الربع ..
محمد: اوكي براحتك ..
عبدالله: مع السلامة يا شيخ الشباااب
محمد: مع السلامة يا ولي عهدي
الكل ضحــك ..
عقـب ركبـ محمد السيااارة وقعدت سارة جنبه ..
تحركوا بالسيااارة وكانوا صاخين ..
سارة: عيل عووش شخبارها ؟
محمد: تماام ..والله ماشي الحال معاهاا ونست الساالفة شووي وفرفشت .. بس طلعـت من البيت مادري قالت عندهاا مشواار وبتي
سارة: اهـاا ..
وصلـوا مـطعـم رومـانسـي وضـوءه أزرق حلـوو ..
ونـزلـوا ودخلـوه ..
==================================================
أمـا عبدالله فكـاان قااعد فـي غرفتـه ..
رن جواله ..
عبدالله بصوت رقااد: الوو ؟
كاانت عائشة الي متصلة ..
عائشة: عبدالله .. أبي محمــد .. محمد عندك ؟؟؟؟ مسكرر جواله
عبدالله انصدم: عاائشة ..!! أأ..لا محمد طلـع مع سااارة ..
عائشة: انزين خلاص مشكوور .. مع السلالامة ..
عبدالله: الله يسلمج ..
وسد الخـط
عبدالله: غريبة ..
صاارت السااعه 12 فالليــل ..
عبدالله: وينهم ما ردوا .. خلني اتصل احسن
اتصل على جوال محمـد ..
عبدالله: يه .. مسكرر جوال محمـد ..
عقب اتصـل جواال ساارة بعـــد مسكـــــرر !! ..
12 ونـص .. ماردوا ..
1 بالضبط ..ماردوا ..
1 ونـص .. ماردوا ..
2 بالضبط .. مااردوا ..
هني عبدالله بـدأ يحااتي .. خاايف صاار فيهـم شيء ..
2 ونـص ..
عبدالله: اوهووووو .. ليش ماايوو .. ثنتين ونص ..
عبدالله حررق جواال ساارة من زود ما يتصل .. كلـه مسكرر .. ليــن ردت
عبدالله: ساروو .. انتي وينـج .. ومحمد وينه ..
سارة: شفيك عبدالله ؟؟ انا مع محمد ..
عبدالله: خليتوني أحااتي .. متى بتردوون البيت ؟؟؟؟
سارة: الحين بنررد ..ليش فيه شيء ؟؟
عبدالله: تستهبلين ساارو .. السااعه 3 ..
سارة: هههههه .. بل بل أمي مب اخووي
عبدالله: الله يقطع ابليسج ساروو .. انزين يلا ردي انتيو محمد يلا لا تتاخروون ...
سارة: انزين يلا باااي
عبدالله: بااايوو
محمد: من كان ؟
سارة: عبدالله
محمد: شيبي ؟
سارة: كاان يحااتيناا مسكين .. يالس بروحه في البيت .. وتعررف امي وابووي مسافرين
محمد: اناا قلت له تعاال معااناا .. هوو ما رضى ..
سارة: خلاص كيفه ..
وصل محمد بيت عمه ..
ونزل مع ساارة ..
عبدالله كاان راقـد ع الكنبة الكبيرة الي فصالة الي فووق .. لان معظم قعدتهم كله فووق ..
عبدالله كان حاط ايده على ويهه وراقد ..
وتلفونه طاايح ع الأرض ..
محمد: هي .. ليش عباادي راقد فصاالة..
سارة: وواايي عليه .. يحااتيناا .. رقد في الصاالة
محمد بهمس: انزين دشي غرفتج ليقووم
سارة: انا اقومه
محمد: سكتتتي وطي حسج .. دشي داخل غرفتـج ..
سارة: ماااابي
محمد: انتي بتسكتين ولا لا ..
سارة: خلنـي ..
محمد: دخلي غرفتج وين بتروحين ..
سارة فصخت عبايتهاا وشيلتهاا وفلت شعرهاا .. وتمت بملابسهاا ..
محمد ما يحب يقوم عبدالله من نومه .. فقاال حق سارة تدخل غرفتهاا عشاان يقعدون فيهاا ..
عبدالله تحررك ..
محمد: سارو .. دخلي غررفتج .. بنقعد فيهاا
سارة: ماابي ..
محمد: دخلي
سارة: يه .. مااااابي
محمد: دخلي .. قبل لاشيلج وقطج دااخلهاااا
ساارة بنحااسه: بقعد في الصااااالة .. ماابي الغررفة ..
محمد: اووه انتي ما ينفع معااج الكـلااااام ..
وشلهــاا ودخـل الغــررفـة .. وهي صررخت ..
محمد سكرر بااب الغرفه بريلـه .. وحط سارة ع الكرسي ..
محمد: خلاااص ..
سارة اتفشلت: انزين اناا ابقعد في الصااالة .. وشلوون شلتني وعباادي قاعد في الصاالة
محمد: ماينفع الكلالالام انتي ..
سارة قاامت بتطلـع ..
محمد شـل غترتـه وطلـع شعرره الطويـل ..
محمد: انتي ما تتووبين ..للحين احناا مخطوبين ياا بنت عمـي ..
سارة: وشعلي منك ..
محمد: شعليج .. انزين .. بتشووفين .. وطلـع من الغرفة وركب سياارته ورااح البيت .. قص عليهاا ..ورد البيت
سارة زعلت انه رااح البيت ..
سارة دخلت غرفتهاا ..
وشافت غترته وعقااله محطوطين ..
سارة ابتسمت وعلقته ..
************************************************** ***************
بااقي شهـرر علـى عــررس محمد و سارة .. ووقفـوا طلعااتهـم ..
سارة كانت كـل يـوم تطلـع مع اختهاا ماريا مراات او مع عبدالله اخووهـاا .. او مـع عائشة ..ومااشافت محمـد شهرر وصارت تستحي منه لين يتصلهاا واايـد .. بس عقب وقف اتصااله عشاان لين يوم العرس ..
عقـب صاار أسبوع ع العرس بـس ..
سارة رااحت وشرت السووق كلـه .. ههههه ..
================================================== ===
مـن أحلــى المنـاسبـاات السعيـده والراقيـة .. والـي الكـل كـاان متعـزم لهالمناسبــة .. والكـل كاشخ ولابس احلى اللبااس واحلى الكشخة .. عشـــــاان اليــوم عـرس محمـد و ساارة ..
كـانوا الكوفيـراات في غرفة العروس ساارة ..
رفعـوا شعـرهـاا كلـه وحطـو لهـاا نص الطرحـة ع الجنـب على شكـل شريطـة والنتص الثااني زحـف ع الأرض .. وحلقـاات من الكريستاال فـي شعرهـاا .. أمـا عـن المكيااج فكاانت حااطه اللـون الذهـبـي الممزوج مـع العنــاابي .. وطلع المكيااج روووعـه و شيء خيااااالي ..
والفستاان كـان رووعـه بعـد كلـه مزخـرف بالكريستــاال .. وطلعــت سارة شيء خيـاالي محـد يتصـوره اتينن العااقـل ..
أمـا الستيـج كـاان زجـاجـي قـوي وكلـه مزيين بالـورد العناابي والذهـبي ..
والكـوشـه كاانت كلـه ورد عناابي وأبيـض وشرايـط وكريستالات ذهبيـة .. وكاان شيء رووعـه .. فـي فنــدق الدانــة الكبيـــــــــــــــــــر (( فندق حفلات في الدووحة )) ...
والعـرس كاان كلـه علــى بعضــه روووووووووعه وخيااااااالي ..
أمــا عــن معــرسنـاا الوسيــم ..
كاان كااشـخ محمـــد أحســن كشخـة ..
وكاان قاعـد وجنبه عبـدالله فـي فندق حق عررس الريااييل ..
عبدالله قـرب من محمـد يباارك لـه ..
عبدالله: ألف ألف مبرووك يا محمد .. الله يهنييك
محمد: الله يبااارك في حيااتك والفاال لـك ..
وباركـوا لـه الكـل والكـل كاان فــرحااان لـه ولسااارة ..
فـي الفنــدق ..
تشغلـت زفــه راشـد الماجد (البـدر ) ..
وطلعـت سـارة والأضواء كلـهاا مركـزة عليـهـاا .. وكــااانت شـيء خيااالي كانت روووعه ..
وصوت اليبااب وكـل شـيء ..
وبـدت تمشـي بـهـدوء وبطـئ ليـن وصلـت الستيــج وركبت فوقـه وكـاان الستيـج زجاجـي ..
وكـاانت خايفة ينكسـرر ههههه ..
وصلــت للكــوشــة وخـذت صـورة ونـزلـت للمســررح وركبـوا البناات والنسـواان ينثرون عليهااا الورود والفلـوس والمشموم .. وكاااانت طالعـــه حلــووة واايـد واستخفــوا عليـهاا البنـاات ..
عقــب راحـت ع الكــوشــة وجو البناات وسلـموا عليـهاا ..
كـاان العــرس ليحينه اينــن ..
المصـورة كـانت مـع سـاارة تصـور ..
كانت باقه سـاارة باللون الأحمرر مثل قبه ورد حمرر وكاانت واايد حلووة ..
عقــب ما خلصـت الزفـه وقعــدت سـاارة ..
تشغلـت أغاانـي ربشـة والبنـاات بعــد مـا قصـررووا رقصـوا وسوو جـو ..
وبعـد ربـع ساارة هـم (( جوهرة – نادية- عبير-هند )) ..
راحـوا ع الكوشة عنـد ساارة ..
جوهرة يببت عند سـاارة عـدل ..
سارة ضحكت ..
نادية: الف الف مبروووك يا ساارة ..
سارة: الله يباارك في حياتج ..
عبير: هاا هاا خلاااص بيروحون الغاالين ..
سارة: هههههههه ..
عبير: الف الف مبرووك ..
سارة: الله يباارك فيـج ..
نادية: هاا مستانسة
سارة: عيل .. هههههه
هند: ليش يتغلوون يعني وما يسلموون
سارة: اوه هنــد .. ما شفتـج
هند: مب مشكلة .. الف الف الف الف مبروووك .. منه الماال ومنج العياال .. وغمزت لهاا ..
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*& *&*&*&*
أمــا عنــد الرجـــااال ..
محمد: عبدالله ..
عبدالله: هلااا
محمد: اتصـل في اختك مارياا وقولهاا الحين ندخـل ولا لااااا ؟؟
عبدالله: انشااء الله دقاايق ..
واتصـل عبدالله
وكلم ماريا
عبدالله: خــلاااص يــلااا ادخــل يالمعــررس
محمد تنفس : يـلآاا ..
عبدالله: شدعوه شدعوه عرووس ..
محمد: هههههههههههه .. الله يقطع ابليسك عبوود ..
عبدالله: هههههههه ..
دخـــل محمــــد مــعاه أبــوه وعمـه بوعبدالله وعبـدالله وخـالد اخو محمـد ..
ودخلــــوا .. والبناات استخفـوا علــى محمــد و عبدالله .. كان عبدالله مزيوووون .. ومحمــد كاااان يعنـي كلمة وسيـم شوووووووي عليـه .. لدرجة حتى اخته عاائشة انعجبت فيــه كاان واايـد حلــوو
ربع سارة يتكلموون مع بعـــض ...
نادية: وااي .. يا بختهاا سااروونة
هند: أي و الله .. وينـه قبل خطووبتي
عبير: الله يقطعج هنوود ..
هند: هههه .. بـس خلاااص انا انخطبت ..
جوهرة: وهذاا اخو سااارو .. اينن ..بس خساارة انخطبت ..
نادية: احم احم اناا وعبوور ما انخطبنااا ..
جوهرة: مااالت .. هههههههههه ..
وقـفـ محمــد ومعاه الشبااب ع الكـوشـ ـــ ــــ ـــة ..
وكاانت المصورة تصـــورهـم وكانووا رووعــه ..
عقب ما خلصـوا من الصور ..
محمد وقـف عنــد ساارة ..
وشالو الشال عن ساارة .. من بعد ما خالد وعمهاا طلعـووا ..
عبدالله رااح عنــد ساارة ..
عبدالله: الف الف مبرووك سارونة ..
سارة دموعها تلعب بعينها: الله يباارك فيـك ..
عبدالله نثــر عليـهاا دولاراات شكثـر وريالات بو عشـرر ..
وبعد ما خلص تنثير فلوس على سـااارة فــرر أخرر خرده بوخمسين وفرهاا على محمــد وساارة وتطااايررت عـدل ..
عبدالله سلـم عليـهـم وطلـع هـو وأبـووه ..
عقـب طلعـوا الشبــااااب ..
محمـد وساارة الـي بقـوا بـس ع الكـوشـة ..
وتمـوا يصـورون صـور حلـــوووووة ..
عقـب محمـد مسـك يـد سـاارة وبـدوا يمشوون عـشاااان يروحـون الفنـدق ..
وعبدالله كاان قـاعد ينطرهـم وعائشة بعـد ..
ركبـ عبدالله المرسيدس وركبوا ورا محمـد وساارة ..
وراح فنـدق الريتز كارلتون ((( من افخم فناادق الدوووحــة)))
وصلـوا هنـااك وراحـوا صوب الغـررف ..
ودخل محمد وساارة جناحهــم ..
عبدالله حشرر نفسـه معااهـم ..
عبدالله: انزين يلا اناا برووح مع السلامة
محمد وسارة: مع السلااامة ..
وطلـع عبدالله وركب سياارته ورااح وين الشبااب متيمعين ...
^%^%^%^%
عنــد محمــد و ســـاارة ..
سارة بدلـت ملابسـهاا ولبسـت جلابيـة ساتـرة ولونهـاا برتقـالي وفلـت شعـرهـاا .. ومسحـت مكيااجهـاا وخذت لها دش قبل ما تسوي كل هااي .. وكاان شكلهـاا ع الطبيعة واايد أحلــى من المـكيـااج ..
عقـب تعشت مـع محمــد ..
عقـب ما كاانت فيـهـم النوودة متعوديـن ع السهرر نياهاهاهاهااا .. خفافيــش ..
محمد كاان رايـح في الفنـدق يسوي له كم غرض يحجز وماادري وشو تحـت ..
أمـا سارة فكاانت بروحهـاا في الغـرفة ..
كانت تذكــر أيـاامهـاا من الاعدادية والثانوية والجامعـه وتخرجهـا ونجاحهاا وخطوبتهـاا ليـن هاليـووم ..
وتذكررت عبدالله الونااسة كلهاا فيه ومارياا الطيبة و الحنااان كله فيـهاا وامهاا الطيبة وابوهـاا الي دلعهـاا عــدل آخر العنقوود لاززززم .. هع هع ,,
نـزلت دمعاتهـا وهي تذكرهـم في القلـب ..
كاانت تصيـح انهاا طلعـت من بيتهاا وبعيد عن اسرتهاا ..
على نزول دمعتـهاا دخـل محمــد وقلبـه حس ان سارة فيهاا شـيء ..
محمد قعـد جنبهاا ..
محمد: شفيج حبيبتي ساارة ؟
سارة مسحـت دمعاتهـاا : لااا سلااامتك ..
محمد: لا لا ليش كنتي تصيحين ؟
سارة: لاا مفيه شـيء .. بـس تذكرت عبدالله وماريا وامي وابوي ..
محمد عررف انها طلعت من بيت اهلهاا وتزوجـت .. فخلاهـاا ..
==============================================
اليــوم الثــاني ..
كانـوا بيسافرون ماليزيـــاا ..
محمـد قاام ولبس قميـص أسـود وفوقـه جاكيـت جينـز أسود وبنطلون نفس الطقم ولبس كااب أسـود رجالي مال ديـور ..
عقـب قامت من وراه ساارة ولبسـت قميص بلون الجسم مع بنطلون بنفس اللون وفوقهـم قميص طويـل على شكل الكات حولين الرقبـة لونـه بني غاامج .. ورفعت شعرها بربطة بنيـة وكحلت عينهاا وصاارت مقوسه وطولانيـة ورموشهاا طولتهم بالمسكرا .. والضـل بلون البشررة الحنطاويـة واللون البنـي الترابي .. ولبست صنـدل كعبه طويـل لونه بني وفي الوسط كرستاله كبيـرة لونها بنـي .. وطلعــت أرووووع من الروووعه كاانت طالعه حلووة وكشششخـة .. ولبسـت عبايتها على تطريز من فوق لين تحت بالبني والشيلة نفس الشيء بعـد ما خلصت طلعـت مـن الغررفة وهي مستحية محمد قاعــد ..
محمد : الله الله شهالحلااا والزيــن ؟؟
سارة: تسلـم ..
محمد: يـلااا يـا عروستـي ...
سارة نزلت رأسها: يـلااا
وراحـوا بيـت بو عبدالله ..
ودخلـوهـم في الصـاالـة ..
محمـد أول مـا شـااف عبـدالله ..وأول مـا عبـدالله شـاف محمـــد ..
لمـوا بعـــض بالقـوو بكـل أخلاااص ومــودة ..
عبدالله: اشتقت لك يا بوجاسم ..
محمد: وانـاا اكثـرر بوعاابـد ..
أمـاا سـاارة يـوم شافت أمـهاا علطـول لمت أمهـاا ..ولمتهـاا أمهـاا بحنـاان .. ولمـت أبـوهاا ولمهاا ابوهاا بحنـاان .. وراحـت عنـــد مـاارياا ولمـوا بعـض باشتيااق ..
ماريا: بتوحشيني يـاا سارة ..
سارة فيها الغصة: وانتي بعـد يا أختـي الحنـونـة ..
ماريا: يـلا عااد لا تصيحين ياعرووس .. عنـدناا أخباار سعيــده ..
سارة: ؟؟
ام عبدالله: ماريا أختـج حامـل ..
سارة تفاجئت بالخبرر الحلـوو : والله !!
لمـت أختهااا ..
سارة :مبروك .. مبروك .. الله يخليه لج ولعيسـى .. الله يسعــدكـم فيــه .. حاسبـي على نفســج يامـاريا نصيحتي لـج خلااال السفـر
ماريا نزلت دمعاتهاا: ولا يهمــج يـا أختــي ..
عقـب رااحـت سارة الميلـس ..
أول مـا شافـت أخـوهـاا عبـدالله ..
صـااحت ..
عبدالله علطوول ركـض علـى أختـه .. ولمـوا بعـض بالقـــوو بكـل شووق وحنــاان ..
سارة كاانت تصيح انهاا بتفارقـه ..
عبدالله خلـه أختـه بحظنه كثر مااتبـي .. وبااس رأسهـاا ..
عبدالله حـب يرفه شوي: يلااا شعـااد عروستناا ما تصيـح من قـدهـاا بتسـاافرر ..
محمد ابتسـم ..
سارة شلت رأسهاا من حظـن عبدالله ..
محمد مسـح دموعهـاا ..
عبدالله: هاا مثـل ما قلت لـج .. لا تنسيـن الميدالياات .. اوكي ؟؟
سارة: ولا يهمـك .. بطررشهم قطرر بعـد ..
عبدالله ومحمد: ههههههههههه ..
عقـب عبدالله شااف الساعة امبيه بعـد نص الساعة اقلاااع الطيـاارة ..
عبدالله: مو كأنـكم تأخرتـوا ع الطيـااارة ؟؟
محمد شاف ساعتـه:اووووه .. بتطير الطياارة..
سارة نزلت دمعاتهـاا بـس مسحتهـم .. عبدالله كاان منتبه على كـل حركة تصير فيهـاا ..
عقـب فـي المطــاار ودعـوا بعضهـم .. عقـب محمد مسـك يـــد ساارة وراحـوا خرطوم الطيــاارة ..
وركبـوا فيـهـاا ..
فـي الطياارة :-
قبـل الاقـلاااع ..
محمد: زين لحقنـاا ولااا كـانت بتطيـررر عناا الطياارة..
سارة كانت طول الوقت تصيح .. بـس شوي رفهت ..
سارة: هههه .. اي والله
محمد: اي جـذي الضحكـة تينن عليــج مو الدمووع .. مو حلـوة ..
سارة ابتسمت بصمـت ..
عقــب بـدأ الاقـلاااع ..
وبـدت تمشـي الطياارة سريـع .. عقـب أسـرع .. عقـب دبـل عـن السريـع .. ليــن طاااارتـ بالجـوو ..
عقـب لمـا استقـرت الطيـاارة بالجـوو ..
جابـوا الأكـل ..
خذوا لهـم كيك وكوفي بـس .. لان كاان الصبح .. كانت السااعة 10 بالدوحة و5 العصـر في ماليزيـاا ..
محمد: سـاارة ..
سارة: نعـم ؟
محمد: ممـكن أسألج سؤاال واحـد ؟
سارة: أكيد تفضـل !
محمد: شنـو هالعلاااقة القويـة بينج وبيـن عبـدالله أخـوج ؟؟
سارة ارتبكـت لان فيه سـر لخصوص هالسالفة: أأ .. ليــش ؟
محمد: انـاا لاحظـت على عبدالله .. فيه الغصه في المطاار بس مو معتـرف ..
سارة: محمـد .. أأ ..أنا ما أقدر اقوول هالسر حـق ولا حـد .. وانـاا وعبدالله وعدنـا بعض ان ما نقول لحـد .. لان لو حـد عرف مصيبـة يا محمـد مصيبة ..
محمد رفع حاجبه: انزين قولي لي مو انا زوجج .. ؟؟ تشكين فيني ؟؟
سارة: لا انا ما اشـك فيـك .. بـس أخـااف عبدالله يعصـب .. وتصير بيناا خلافات ..
محمد: لااا .. لا تخافين حبيبتي .. على مسؤوليتي ..بـس انتي قوليلي ..شصاار ..
سارة بـدت تحكـي لـه الـي صاار ..
وهـذا الـي صـاار ..
كنـا عاديـيـن مـع بعـض بس من ذاك اليـوم صار الي صاار ..
كان عمري 16 سنـة وكنت اركض بالحوش من الخرعـة واتحنقـل على يـدي
عبدالله: سلامات سلاماات ..
وقرب من عندي ..
عبدالله: حاسبي مرة ثانية حااااسبـي .. شعندج تلاحقيني وتركضين ورااي ؟؟
سارة: عبدالله .. أبيـك تسااعدني .. انا في مصيبة يا عبدالله مصيبة ..
عبدالله استغرب: مصيبة شنوو ؟؟
سارة: سعود .. سعود يا عبدالله
عبدالله: شفيه سعوود ؟؟ تكلمي ؟؟ قولي ؟؟
سارة: سعود كلمنـي بالتلفوون .. وقالـي أنـه يبي يشوفني .. وانه لو ما خليته يشوفني بيوديني بداهية .. والحيـن قايـل عنـي كلااام مب زين .. عند الشبااب الغرررب ..
عبدالله ثااار وحسيت الناار تطلع من عينه ..: صــج أنـــه نــذل وخسيـس ..
عقـب عبدالله تهاااوش مـع سعـود وصاارت هـوشة كبيـــررة بس بدوون ما الكبار يعرفون ..هوشة يا محمـد لدرجة ان عبدالله كاان هاليووم بيذبـح سعـوود وبيكون طاايح في السجـن ..بـس الي وقفـه ابراهيم وعيسـى زيـن إن لحقـوا عليـه.. عقب شهرين من السالفة الي صاارت .. سعـود كاان يبـي ينتقـم منـي لانـي قلـت حق عبدالله وعبدالله لعـن شكله .. ووانا صدفه هاليووم انا كنت مع الجوري والجازي في الاند مارك .. وعبدالله وعيسى كانوا في السنماا واحناا كنـا نتمشـى .. الجوري والجاازي كانوا يطلبون العشااء انا رحـت اخذ شنتطي طلع لـي سعـوووود .. في الامااكن الي مافيهاا نااس ..
انااا صرخـت يوم شفتـه ودار بينه هالحواار ..
سارة: نعم شتبي .. ؟؟ مني ؟؟
سعود: ساارة .. أنتــي وديتيني في داهية ولازم اناا اوديـج بداهيـه لازم تتأدبين على الي سويتيه .. يا اسوي الي انا ناوي عليه فيـج أو فـي اخوووج .. بس اناا قررت ان ما اسوي في اخوج النـذل عبوود ... اناا ااعررف اعلـمـــج ..
سارة: رووح عني ابتعــد انت مهب كفو تسووووي لـي شيء ..
سعود صرخ: اناا مهـب كفـوو انـزين ..
قاام وسدحنـي ع الأرضـ .. !! ومـع طيحتي شافني عبدالله ويا للمصيبة ..
عبدالله عطاا سعوود كم من طراقاات على ويهه وسبه سب .. عقب انا وقفتـه .. ومن بعـد هالساالفة عبدالله كاان دايماً معاااي وعلاقته صاارت قويـة وهـو الي رباااني خلااال هالسنتين الي قبل زوااجـي .. وكان كـل الي يصيـر لي اقوله لعبدالله وكل الي يصير له يقولي وتقووت علاقااتناا ببعـض واايـد ليـن يومـك هذاا ... وعبدالله غص بالصيحة لانه ابتعـد عن بنته واختــه وكاان خايـف علـي من الانظاار والمشااكـل ..
محمد انصـــــدم عــدل: وانااا وين كنـت طوول هالمــده ؟؟؟؟؟
سارة: انتو كنتـوا مساافريـن مع بيت عمتـي تذكرون 4 شهور في أمريكـاا ..
محمد: اهـاا .. كـل هاااي استــوى .. اماا بــس لو انااا كنت في هالللحظة معاااكم كنت عرفت شسوي به .. بس سعـود الحين مأدب !!!!!!!
سارة: تأدب عقبهاا واستوى رجااال عااقـل وفااهـم وديــن ..
محمد: حسبي الله عليه ..
محمد عــررف السااالفة عــددل ..
سارة: بـس يا محمـد اوعـدني أنـت ما تقول حق عبدالله
محمد: ولا يهمج حبيبتي .. سرررج في بيــر اوعــدح ..
عقـب حسـوا بالنودة رقـدوا لهـم ساعتيـن ..ساعة سولفوا فيها وساعتين نامـوا فيهاا عقب قاموا ساعة كلـوا وشويه سوالف بقـوا 3 ساعاات .. وخذوهـاا رقـااد عقبـهاا ..
محمد قاا معلى صووت المظيفـة .. ( الرجااء ربـط الأحزمـة ) .. وربط حزامه ووقـظ ساارة عشاان تربط حزامهـاا ..
قامـت ساارة .. وشوي صحصحـووا ..
الطيااارة تووها بتقعــد عالأرض .. إلا تنفلـع من الهـوااء .. وتتخضخض الطياارة والي فيهااا
سارة خاافت ومسـكـت يـد محمـد بالقـوو ومسـك يدهـا هو بروحه خااف عيـل شلون ساارة ..
ارتفعـت الطياارة شووي فووق ليــن هبطــت هبوووط واايـد قووي .. تهززوا النااااس عــدل ..
سارة:بسم الله شقااعد يصيـر
محمد: لا تخافين .. الظااهر الجو برررع هواء وامطااار وعااصفـة .
سارة: بسم الله .. عاد ما يت هالعاصفة الا على طيارتنـاا ..
محمد: خلاااص لا تخافني قعـدت الطياارة والحين بتوقف وبننـزل منهـاا ..
سارة: الحمـدلله ..
في المطـاار محمـد كاان يفكـر في السالفة الي قالت له سارة ..
عقـب فـي الفنـدق ..
سارة بدلت ملابسها ولبست جلابية صفـرة من الحرير حق البيـت .. وفلت شعـرهـاا ..
وقعـدت واتصلت في عبـدالله ..
عبدالله صوته كان كلـه رقااد: الووو ..
سارة: صح النــوم ..
عبدالله من سمـع صوت سارة نط من السرير : ساااااااارة !!
سارة: هههههه .. هلا والله
عبدالله: هلا هلا ساارة .. هاا وصلتووا ؟
سارة: اي تونا الحين في الفندق ..
عبدالله: الحمدلله على الســلااامة ..
سارة: الله يسلمك
عبدالله: شلون كاانت الرحلـة انشاء الله كانت مسلية
سارة: اي الحمدلله .. شوي صج كانت طويلـة بس شووي تسلينه ..
عبدالله: زين زين الحمدلــلــه ,,
سارة: أأ .. عبدالله .. أبقولك شـيء بس ما أبيك تعصـب .. ارجووك
عبدالله: افاااا اناا اعصب عليــج .. قولي شنو فيــه ؟
سارة: أنـاا محمد أصر علـي انه يعـرف ليش علااقتنا انا وانت قوويـة وااايــد ..
عبدالله انصـدم عـدل .. تم صاخ .. بس عقب فكـر وقـاال محمد رفيجي وصديقي وولد عمـي ونسيبي ويحق له يعررف وقال حق سارة: يحـق لـه يعررف يا ساارة .. هو ريلـج ونسيبي وولد عمناا العزيز ..
سارة: اي صح كلااامك ..
عبدالله: خلاااص .. المهم ان بيكون سر بينناا احناا الوافيين
سارة: اي و الله .... انزين ماريا راحـت بيتهـم؟
عبدالله: لااا توها داخله غرفتي ..
سارة: اشوف عطهاا التلفوون بسررعة خلني اهاوشههاا ..
عبدالله: ههههه .. انزين.. مارياا تعاالي سارة تبيــج
ماريا: والله ..
وخذت التلفون من عبدالله
ماريا: هلااااا والله الحمدلله على السلاااامة
سارة: الله يسلمــج .. ماريوو .. رووحي ارتااحي في بيتكم ..
ماريا: لااا انا بباات في بيتنــااا ..
سارة: افففف في الوقت الضاايع يليتني معاااج ..
ماريا: هههههههه ..
سارة: رووحي ارتااحي عشاان البوبو .. حاااسبي على نفســج انزين ...
ماريا: ههه .. انــشـاااء الله ولا يهمــج .. زيـن ان اليووم ما سقطت بسبتج
سارة: شنووووووووووو .. ليش ؟؟
ماريا: امي قالـت لـي تعاالي شيلـي اغرااض ساارة الباقيين شليت مزهرية كبيررة وتعوورت ..
سارة: الله يهديهاا امـــــي شلوون تخليج تشيلين مزهرية وانتي حاامل .. انزين انزين المهــم .. غرفتي ليش قاعدين تفضونهاا .. غرفتج ما فضووهـاا ..
ماريا: غرفتـي الله يسلمج لان عيسى بوشفتااات ومناوباات فخلووهاا .. انتي قاعـدين يفضون غرفتـج عشاان يفتحونها على غرفة عبـدالله ..
سارة انصدمت: لاااااا .. انا ابي غرفتـــي ..
محمد يـه وحط رأسه على ريـل ساارة وانسـدح وغمض عينـه ويسمعهاا ..
سارة ضحكت عليه ..
سارة: انزين ماريوو .. تكفين ليشيلوون غرفتي .. عقب شسوووي اناا ..
ماريا: حياج الله .. غرفتي بأي وقــ .ت ..
سارة: اووف .. والله قهررر ..
ماريا: هنهههه .. عباادي يبيج
سارة: اشوف عيطيني اياااه ..
عبدالله: سااااارة ..
سارة: نعم ؟
عبدالله: ما تخليني اخذ غرفتـــج .. وافتحههاا على غرفتـي .. ؟؟؟؟؟؟
سارة: لااا عاادي خذها ..
عبدالله: عيل ليش الصيااح في التلفووون
سارة: انا ما صحـت .. بس كنت خايفة ع الاثااث والتحف والمزهريات الغاااالية .. هالله هالله فيهم
عبدالله: ولا يهمـــج ..
سارة: اي تعااااال عبدالله ..
عبدالله: ههههههاااا
سارة: عندي علبة في غرفتي نسيتهاا كله فيهااا صووري من الطفووولة لين الحين
عبدالله:ووووووالله .. ببووقهــم .. ما بعطيج ..
سارة:لاااااااااا .. ارجوووك صووور تلووع الجبـد
عبدالله: يلاا يلااا .. لا تلوع الجبــد ولا شيء .. خلااااص نصهم لي ونصهم لج ونص لمحمد ..
سارة: ابيييه لااا ..
عبدالله: انزين خلااص انا ما ااغييير رايي .. انزين يلااا روحي حق محمــد مسكين تملل ..
سارة: لااا .. راقد على ريلي
عبدالله: واههههههههههههههههه
سارة: يلا بااي .. سللللم على الكـــــــــللللل ..
عبدالله: يووصل .. سلمي على محمــــد وااايــد واديييه بووووسة ..
سارة احمررت: الله يقطعك عبوود .. يلاا باي بااي ..
عبدالله: ههههه .. باايااات حبيبتي ..
وسدت الخـط ..
محمد فتـح عينه وقاام ..
محمد: خلاااص ؟
سارة: اي خلاااص ..
محمد: شقالج عبادي واحمريتي ..
سارة هاي الي نااقص اقولك انت بعد : لااااا .. ولاشيء
محمد: هاا ولاشيء ؟؟
سارة: سلم عليك وقال .. بس بس
محمد: شنووو قااااال عقبهااا . .
سارة:ولا ولا شيء
محمد:انزين بتصـل في عباادي
سارة: لا ا ..
محمد اتصل في عبدالله
عبدالله: هلا هلا بشيخ الشبااب
محمد: هلااا والله ..
عبدالله: شلوووونك
محمد: تماااام
عبدالله: دووم انشااء الله
محمد: اقوول .. شقلت حـق سااارة يوم احمررت وقالت الله يقطعك ..
سارة: لاااا محمــد .. تكفـــى
عبدالله سمع صوتها وضحك: هههههه ..
سارة حاولت تسحب التلفوون .. لكـن محمـد كان ماسك يدهـاا ..
محمد:شقلت ؟؟
عبدالله: قلـت لهاا سلمـي على محمـد واديييه بوووسة ..
محمد: هههههههههههههههههههههههه .. حلـــوة منك
عبدالله: اذا حلووة رقمهااا
محمد: ههههههه .. اووووكي ..
عقب سد الخـط وخلص رصيد عبدالله ..
محمد: عرررفت ..
سارة قامت وسوت روحهاا زعلت : خلاااص ..
محمد : شفيج ؟
سارة: ولا شيء ..
دخلت سارة الغررفة ..ودخل محمد
محمد: تعااالي .. عباادي يتغشمرر انتي شفيـــج جـذي دلوووووعة ؟
سارة: اعررف انه يتغشمرر .. انزين خلااااص ..
وضحكـت ..
محمد فرص خدودهــــاا واحمررت خدودهااا
سارة: آآآآآي .. عورتنـي..
محمد: شفتي دلووعه انتي واايـــد
سارة: كيفي ..
سارة مسكت خدودهاا وصرتهــم بأظافرهاا
محمد: آآآآآه .. حراام عليــج اناا محلق بدون لحية ليش تفرصينـي
سارة: مثل ما فرصتني
محمد طلـع من الغررفة
سارة: محمــــــــــد .
محمد: نعم ؟
سارة: ليش طلعـت .
محمد: بـس تمللت ..
سارة: افااا .. تمللت منــي ..
محمد فتـح عينه: اناا اتملل منـــج يا غلاااتي ..
سارة: عيل ليـش تمللت ؟؟
محمد:تمللت من دلعـج ..
سارة قعـدت : انزين شسوي ؟
محمد: خفـي شووي ..
سارة: اوكي ..
محمد: انزين المهـــمم
سارة: ؟؟
محمد: روحـي لبسـي ملابسـج بـوديج الملاهـي الي تحـت ..
سارة: صج ؟؟
محمد بنظرة طفولية: اي صــج ..
سارة :اوكي ..
دخلـت سارة الغـرفة تجهز ..
محمد: يحليلــج .. 18 سنــة.. واناا 24 ..
وراح هو بعـد يجهـز ..
سارة لبسـت بنطلـون سماوي ولبسـت قميص نـك كاات لونه الازرق الفـاقـع لكنه كاان واايد حلوو عليـهاا وعلى جسمهاا الحلـوو وبياضهـاا .. ولبسـت عبايه فيهاا زيـج أزرق وفيه خرز باللون السمااوي وشيلـة نفـس الشــيء .. وشعرهاا رفعتـه بدبـوس أزرق .. وتمكيـجت الشدو كاان السمااوي على طريقة السموك وغلـوس شفااف مايـل للسمااوي .. وطلعــت رووووووووعــه ..
أمـا محمـد فلبـس بنـطلـون كحلـي مايـل ع الأسـود جينـز وقميـص لونـه أسـود وفوقه جاكيـت أسوود جينـز عليه صورة العين الكركاتورية الغضبانه من ورا الجاكيـت .. والكااب على نفس العيـن .. ولبس نظارته العااكس .. وفتـح بااب الغـرفة ..
محمد: الله الله شهالحلاااااااا ؟؟؟
سارة: مشكوور .. انت الأحلــى
محمد: لا انتي ..
سارة: المهـم ..
محمد: انزين يلااا ..
سارة: يلااا
محمد شبك ايده بايـد ساارة ونـزلوا تحـت ..
وكاان الملاهـي كلـه الشبااب مع حريمهـم شهــر العســـل ..
محمد: تعالي تعاالي ساارة هاللعبـة ..
سارة: شنو هاللعبة ؟
محمد: المقـص .. والله عجيبـة ..
سارة: لايمااا اخااف ..
محمد: يلااا اناا معااج ..
سارة: انزين ..
وقعـدوا على السيتاات وسكـرووا عليـهـم ..
محمد فصخ نظارته يخااف عليها تنكسـر غااالية .. ههههه
بـدت اللعبــة تتحـرك وترتفـع ..
سارة: محمد اللعبة تنقلب ؟؟؟
محمد: أي عيــل ..
اول ما انقلبـت اللعبــة .. صرخــت سـاارة بالقـوو ..
وتعـدلــت اللعبــة ..
سارة: الله يقطع ابليسك محمد تنقلـــ[ــب ..
وتنقلــب القلبة الثاانية وتصــرخ ..
محمد حالته يتخضخض من الضـحــــــــ^^^ـــك ..
والقلبة الأخيــرة ..
ليـن وقفـت اللعبــة ..ونـزلـووا
محمد: ههههههههههههههههههههههه ..
سارة: تضحـــك علــي .. والله تخووف اللعبـــــة ..
محمد: هههههه .. انزين شرايج بهاللعبة المركـب .. ما تنقلــب
سارة: لاااا .. تووبة مب راكبة العابك انت ..
محمد سحـب يدهاا وركـض وركبـوا لعبـه المركـب العاالي وينقلـب قلبيتين ..
سكروا عليهـم ..
محمد: يلااا استعدي ..
سارة: والله يا محمــد لوو كاانت تنقلــب بصررخ في اذنك عشاان تتصمخ ..
محمد نـزل كاابه على ويههاا عشاان ما يضحـك ..
طااار فيــهــم المركـب بسرررعـه وانقلـب ..
وسااارة صررخت وشاالت الكااب عن ويه محمــد ..
محمد: كاابي طااار ..
سارة نست خوفهاا وضحكـت عليه : ههههههههه ..
محمد: لااا كاابي الحبيب ويينه ..
وتنقلـب اللعبة ويتبهدلــوون ..
ليـن وقفـت اللعبــة ..
محمد متفشل شعره طويـل وما لابس الكااب ..
محمد: وين كاابي شفتيه ساارة ؟
سارة طلعته : خذ
محمد: خذيتيه منـي
سارة: اي تستااهل ليش تضحـك علـي
محمد: ههههههه..
محمد خذ منها الكااب وحطـه على رأسه ..
محمد: شراايج في لعبـة بعــد ..
سارة: لااا .. انت بتركبنـي العاااب تنقلـب ..
محمد: لاا والله .. بنـركب الي ترووح فـووووق وتنـزل أعلـى وحـده ..
سارة: أووكـي ..
ركبـوهـاا وسكـرووا عليـهـم
قبـل لتبـدأ اللعبة وهـم قااعدين فيهـااا ..
محمد: شوفي خليـج منتبها حق اللعبة لانهاا فجأة جـذي تطيــرر ..
سارة: بل بختنق ..
محمد: لااا .. صرخي ما بتختنقين
سارة: انت ليش ما تصررخ
محمد: بل .. تبيني اصررخ .. بصمخــج ..
سارة: هههههههه .. عااد ما قالووا الا انــت .. انت صوتك اهدى من صوتي
محمد: اي انتي ما سمعتينـي ..
سارة: صررخ اوكـي ..
محمد: لاااا .. عشاان اتفشــل
سارة: يااه الي يقول بتصمخنـي الحين
محمد: اوكي خلاااص بصر باذنج وبقولج ساااارة واحناا نطير نو واي اوكي
سارة: اوكيك
وطاارت اللعبة ونـزلت مرة وحده وطااارت ونزلت وهم طايرين اخرر طيرة ..
محمد صرخ في اذن ساارة وناداهاا :: سااااااااااااااارة ..
سارة حطت ايدهاا على اذنهااا
سارة: بل بل .. خلاااااص ..
محمد: هههههههههههههههه ..
سارة: هههههههه .. سندرتني ..
ووقفـت عقـب اللعبــة ..
عقـب لعبـوا كـم مـن لعبـه عقــب ردوا فـوق في الجنااح مالهـم ..
اول ما وصلت ساارة طااحت ع الكرسـي الطويــل وفصخت عبايتهاا وطااحت ع الكرسي وطارت شيلتهاا
محمد: ههههههههههه ..
سارة: اففف تعبــت وتكسررررت من العاابـك ..
محمد قعــد عنـدهاا ..
محمد: واناا اذني منسده من صراخج
سارة: هههههه ..
عقـب محمد قعـد يلعـب في شعر ساارة .. ليـن نااامت سااارة ع الكـرسي .. من التعــب وكاانت السااعة 10 فاللـيــل ..
محمـد انتبه ان سارة رقـدت على ريولـه ..
محمد قومها بهدوء .
محمد:سارة .. حبيبتي قومي رقدي في الغرفة ..
سارة قـامت وراحـت الغرفة وبدلت ملابسهـاا وفلت شعرها ومسحت مكياجها ورقـدت ..
أمـا محمـد فتـم شوي يطالع التلفزيون عقب تملل وقاام راح يرقـد ..
============================================
يتبع........................
ردوووووووودكــم يااا حلوييييييييييييييين
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييش
مافي احد يررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد
حبر الليل
21-01-2007, 09:25 PM
حبيبتي القصة تجنن وحلوة مره
مشكووووووره حبيبتي على مجهودك الرائع
مووووووووووه
يسلموووووووووووو
..ساحرة القمر..
21-01-2007, 09:39 PM
مشكــــــــــــــــــــــــــوووووووووووووووووورة دكنونة
والله القصة رووووووووووووعة ..
ونتظر الباقي ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش حبايبي انا لمدة أسبوعين ماراح تشوفون رقعة وجهي ابد عشان الاختبارات
وعشام كذا جبت لكم الجزء الجديد
ويالله اخليكم مع الجزء
اليــــوم الثـــانــي ..
نــــرجــع شــــوي لـأجــواء الـــدوحـــــة ..
ماريا كـانت راقـده بغرفتها في بيت بوعبدالله ( الي هو بيت ابوها) ..
فجاة يرن جوالهاا ..
ماريا قاامت بشويش ..
ماريا :الو ..
عيسى: هلا حيااتي ..
ماريا: هلا عيسى ..
عيسى: شخباارج ؟
ماريا: والله تمـاام ..
عيسى: اخباارج مع الحمـل مو تعبانة ؟
ماريا: لا تو النااس ع التعـب .. حرام عليك
عيسى: ههههه .. انزين بغيت اقولج اني اليوم بساافر
ماريا: افاا ليـش ؟
عيسى: عندناا مشاريع في السعوديـة ..
ماريـا:اوكي
عيسـى: يلا عااد مو شيء الزعل عليج يا حلوووة ..
ماريا: هههه .. اوكي عشاان خاطرك ..
عيسى: اوكي يلا حاسبي على نفسـج اوكي ..
ماريا: انشااء الله توصل بالسلامة ..
عيسى: الله يسلـمج
ماريا: مع السلااامة
عيسى: الله يسلمج .. بااااي
ماريا:بااااي
سكرت ماريا من عنـده وقامـت ولبست جلابيـة ورفعــت شعرهـاا وخلت نصه مهدود ..
طلعت من غرفتهاا كان البيـت صخـه الساعة 11 الكـل ناايم للحين !! ..
اجااازه بعــد شيسوون ..
توها بتنـزل .. شافت ليتاات غرفى عبدالله مفتوحين والبااب شوي مبطـل ..
ماريا: معقولة عبدالله سهران للحيـ،ــن ؟!
ماريا دخلـت غرفتـــه وانصــدمــت ..
صرخت ماريا :عبداللـــــــــــــــــــــــه !
شافتـه طاايـح ع الأرضـ منغمــي عليـــه ..
ماريا علطوول راحت عنـــده ..
ماريا هززته: عبدالله .. عبدالله.. تكفى قووم .. عبدالله ..
ماقــاام عبــدالله ..
ماريا علطوول ركضت ومافكرت فالي في بطنهاا ..
وركضت عند امـهاا
ام عبدالله قايمة متخرعة: شفيج يا ماريا شفيج تصررخين ؟؟
ماريا :يماا اخووي عبدالله .. عبدالله
ام عبدالله طااح قلبهاا: ويه .. شفيه ولدي فديته ولدي شفيه ؟؟
ماريا: طاايح بغرفتـه مايندرى من متـــى ..
بوعبدالله رااح غرفتــه ..
ماريا وام عبدالله خايفين ويصيحون ..
بوعبدالله رااح عنــده وهززه : عبدالله .. عباادي .. عبدالله ..
مافــي فايــده
علطـوول اطلبـــــوا الاســعـــاااف .. ووصلـوا فريق الاسعااف فووق وشلو عبدالله بالسرير المتحرك ..
ونقلــوه للطــواري ..
فـي الطوارئ :-
ماريا عند ابوها ..
ماريا: يبا نخبر سارة ؟
بوعبدالله: لااا مافـيه داعــي ..
ام عبدالله كانت قااعده وتصيح آآي على ولـدي
عبدالله اخوهـم وولـدهم الغاالي ومافي اطيب واحسن واوفى منــــــه ..
طلــع الدكتــور
بوعبدالله: دكتــور بشر ..جزاك الله الف خيــرر
الدكتور كان مرتبـك وماعارف شيقول: أأأ .. المريض فـي حااله صعبـه ، صادته نوبـة .. وهـو وايـد تعبـاان ..
عقـب رااح الدكتـور
دخلت عليه ماريا
تقطـع قلبهاا على اخوهـاا ..
الاجهـزه كله تارسه جسمه ..
ماريا كانت حزينـة وتصيـح ..
عبدالله فتـح عينـه وشـاف ماريـاا ..
عبدالله رفـع يـده ..
ماريا انتبهت عليـه ..
ماريا ابتسمت بألم ..
لكـن مسرع ما اختفت البسمـة ونزلت دمعاتهاا بالاربع يومن شافت عبدالله تنزل دمعاته ..
ماريا مسحتهم وما قدرت تتكلـم ولا تقول شيء ..
عبدالله تكلـم وصوته مبحوح عـدل ..
عبدالله: ماريا
ماريا: نعـم ..
عبدالله: ابي اكلم سارة ومحمـد ..
ماريا: ابشر ياخـوي .. بـس مو زين الجوال عند الاجهـزة .. انت ارتـااح .. اهم شيء راحتك وصحتـك .. لا تعذب نفسك سارة بخير ومحمد بخير وعايشين حيااه سعيـده ..
عبدالله: ماريا ..انا .....محتاج لهـم ..
ورد غمـض عينـه ..
ماريا هدت يـده زين ان قوت قلبها وكلمته لكـنها خلاااص ما قدرت اكثر وتذكرت انها لازم ترتااح ..
عقـب طلعت من الغررفة ..
ماريا: يماا دخلـي عند عبدالله يبيـج ،، انا ابي ابوي يردني البيت انا تعبانة
ام عبدالله: كاهو ابوج قولي له ..
دخلـت امـه عليـه ..
شافته وانكسر خاطرها عليـه
عبدالله بطـل عينه وشاف أمـه ..
ام عبدالله كانت تصيـح ..
عبدالله: يماا ..
ام عبدالله: قول يا ولدي تبي شيء ؟
عبدالله: يما ابي اكلم ساارة .. أو محمـد ..
ام عبدالله: لا يماا خطـر عليك يا يما انت تحت الاجهزة .. بعدين سارة ومحمد ف ي شهـر العسل ليش نكدر عليـهم ..
عبدالله: يماا انا بتزيـد حالتي لو ما كلمت واحد منهـم .. كيفج يماا تبين ولـدج يمـوت لا تتصلين في واحد منهـم ..
ام عبدالله:لا يماا لا تقـول جـذي .. لاتقوول جذي .. انت لازم تتعود على الي يصيــرر ..
عبدالله: يما اناا مـحـ ..... وانغمضت عينه وزادت حالتـه استيااء ..
وتجمعوا الدكااتـرره وطلعوا ام عبدالله بـررع ..
__________________________________________________ ____________
(( فـي ماليزيـا )) ..
سارة كـانت مكتأبه هاليــوم ما تدري من شنـوو ..
سارة وعبدالله ومحمد متعلقين في بعضهـم وااايــد .. لدرجــة ما تنوصــف .. والدليل عبدالله المرقد في المستشفــى بسبب فرقااهم ..
محمد حااس ان في شيء في الدوحة لان يوم كلمه عمه بوعبدالله يسأل عنهم كان صوته حزيـن ..
سارة كانت قاعده في الغرفة ..
محمد: لين متـى بتمين جذي حبيبتي ؟ ما يصير ؟ قولي لي شفيج
سارة: محمد انا حاسه ان في شيء في الدووحة صااير وما يبون يقولون لنا
محمد انا بعد حاس بنفس الشعور: انتي تحسين جذي يـا ساارة .. لكن كلهم بخير توني مسكر التلفوون من ابووج .. والكل بخييير لا تحااتـيـن .. تعاالي نطلع نروح المنتزهاات نرفه عن نفسناا انا تمللت في البيت ..
سارة: اوكي ..
وراحـوا حديقة الفراشـاات وخبررن خيـــرر ما يعرفون شيء ..
واستاانسـوا وااايـد في الحديقة وصادو لهـم كم من فراشة وقالوا لهم يحنطونا ويحطونهاا في الزجااج .. محمد خذ له فراشة سودة وبيضة .. وسارة خذت لها فراشة برتقالية لهاا ولعبدالله لان لونهم المفضـل كاان ..
عقـب راحـوا مجمــع كبيـر .. يشترون شوية اغرااض ..
كانوا رايحيــن محــل فيه ميدالياات وتحــف ..
سارة انتبهت لحـرف الm &s ملصقين في بعـض باللون الذهبي الامـ‘ ـع .. سحبته علطول وشرتـه .. وشرت بنفـس اللون حرف الa حق عبدالله .. وشافت ميدالية على اسـد .. وتذكرت ان محمد وعبدالله يحبون الميدالية لان مالت السياراتــ .. وشرت الذهبي حق محمـد والاحمـر حق عبدالله .. عقـب شافت تحفـه على شكل قلـب شرت واحد لهاا ولماريا وعائشة ..يحبون هالاشيااء .. وشافت بعـد مشابك على فراشـاات شرت لها 3 ازرق وفضي ووردي .. واحمر وابيض حق ماريا واصفر واسود حق عائشة تحب اللونين ..
عقب محمـد شاف ميدالية بحرف الs &a&m كله شراهـم حق سارة وله وحق عبدالله ..وشـاف عطر يحبه عبدالله وشراه له .. وشره عطر بريحة العود لسارة وعائشة وامه ..
عقـب طلعـوا راحـوا محـل ملابس رجالية ونسائيـة ..
محمـد عااد طلع ذوقه وحلاه .. ذوقه حلـو وشرى له قمصاان شكثـر حقه هو وعبدالله ..
امــــــا سارة عاااد ..
شرت لما فساتين وقمصاان بـس لهاا .. عقب راحت محل ثاني وشـرت حق عائشة وماريا وامهاا جلابيات وقمصان وتنانيـر وشكثرر اشيااء عقــب حست انهاا نست حــد ما شرت له ملابس
تذكرت ان عبدالله ما شرت له شيء ..
علطول شرت له بدله سوت وميدالياات على بنطالين وكابـاات ..
وصاار حسابهم كله كله 1000 ريــــاال ..
في الفنــدق
محمد: وااااااي .. فلســــت ..
سارة: اسكت انا بعــد
محمد: الحسااب تعرفين كم صااار ؟
سارة: هههههههه .. كم ؟
محمد: 1000 ريااااال ..
سارة: بااااااال .. ما حسيناا بعمرناا واحناا نشتــررري ..
محمد: هههههههههه .. اي والله ..وتعاالي شريت شنطة بـس حـق الصووغه
سارة: هههههههههههههههههههه ..
==================================================
أمــا الحــاال فـي قطـــر ..
الكــل حــزيــ،ن علــى عبدالله ..
حالته ما قاعـده تتحسـن ..كل ماله وتزداد سووء ..
ليـــــن حااان وقـــت الــ ...:-
ماريا كانت عند عبدالله ..
عبدالله شـل كمامه الاكسجين من على ويهه ..
ماريا طالعتـه وكان ويههاا حزيـن ..
عبدالله دمعته تنـزل وشكله تعباان ..
ماريا: تبي شيء يا عبدالله
عبدالله تكلم بصوت مبحوح:ماريا تكفين انتي الوحيده الي ما تردين طلبي ..
ماريا: تامرني امر ياخوي .. بس قـولي شتبي ..
عبدالله: بكلم سارة .. على الاقـل محمــد ..
ماريا: عبدالله .. انشاء الله بااجر لين تتحسن احوالك ويشيلون الاجهزة شوي بخليك تكلمهم اربع وعشرين سااعة ..
عبدالله: انا محتاج لهم يا ماريا .. محتاااج .. انتو ما تحسون فينـي .. انا بموت يا ماريـا .. ما اقدر اتحمـل هالعيشـة .. وغمض عينه
ماريا زاد صياحهاا: يلا ياعبدالله لا تقووول جـذي انت بتـم وتعيش معاناا .. وبتشوف ولدي وبتشوف سارة ومحمد وعيالهم .. وتتزوج وتشوف عيالك .. انشااء الله .. وبتعيش الحياة السعيــده ..
عبدالله: انزين انتي اتصلي فيهم ابعرف اخبارهم بس ..
ماريا ما حبت ترفض زيادة: انشاء الله
واتصلت ماريـاا في ساارة ..
سارة بمرح: الوو.. هلاااا ماارياا
ماريا: هلااا ساارة
سارة انقلب ويهها: ماريا عسى ماشر ليش صووتج جذي ؟؟
عبدالله: قولي لها اني تعباان قولي لهاا .. ليش تكتموون ..
ماريا قعدت تصيح ..
سارة: ماريا شفيج تصيحين .. فيج شيء .. عبدالله فيه شيء .. شصااير قولي لي ..
محمد: يلا سااارة تعااالي جهزته ..
عقب انقلـب ويهه يوم شاف ساارة حزينة ودموعهاا بعينه
محمد تعجب ..
ماريا: سارة.. انا ماحبيت انكـد عليـج وانتي في شهرر العسل .. لكن عبدالله تعباان وايـد .. وويبـي يكلمج يا انتي او محمـد ..
سارة: شنوووووو ؟؟ انزين وينه ؟ بكلمـه
محمد قلبه ينبض بسررعة: شفيج ؟؟ عبدالله شفيـه ..
سارة عطته التلفوون وراحت الغرفة ..
محمد: من في التلفون يا ساارة ..
محمد: الوو ..
عبدالله بصوته المبحوح: محمـــد
محمد انصدم بصوت عبدالله: عبداللــه .. شفيــك ؟؟ عسى ماشرر ..
عبدالله:محمـد انا بـس حبيت اسمع صوتـك واعرف اخباركم انت وساارة .. انا اشتقت لكم واايـد انا تعباان .. ومحد يعرف حالـي ..
محمد: ما تشووف شـرر يا حبيبي ... احناا بخيــرر والحمدلله وسارة مستانسـة ودايم تسال عنـك .. بس انت ليش سويت بعمررك جذي .. لا تتعب نفسـك .. كلها اسبوعين ونـرد واناا كـل يوم بتصـل لك مرتين بعـد ولا يهمك يا بوعاابـد ..
عبدالله ابتسـم: الله يسلمك يا محمد ويبعدكم عن الشـرر .. سلم على ساارة انا ما اقدر اتكلم اكثـر لان الاجهزة مركبة علـي
محمد انكسر خاطره على ولد عمه: ارتااح .. وسارة تسلـم عليـك بعـــد .. وفيه مفاجأت انشاء الله لـك يوم نـرد ..
عبدالله: تسلم يا محمد .. انا الحين مرتااح بسمااع صوتك .. بـس وصل سلامي لساارة .. مع السلامة
محمد: تاامر امرر .. الله يسلمك .. في امان الله
عبدالله: الله يحفظك ..
محمد:ويحفظـك ..
وسدو الخـط ..
عبدالله ابتسم بسمة تذوب القلب ومد ايده يعطي التلفوون حق ماريا
ماريا ابتسمت: ها الحين مرتااح ؟؟
عبدالله: وايــد ..
ماريا ضحكت وخذت الجوال: الضحكة حلــوة عليــك مو الدمووع .. وغمزت له وطلعــت
عبدالله ريـح نفسه وناام بأمـاان ..
ع المــســااء ..
الســااعة 8 ..
دخـل الدكتـور على عبـدالله وكاان يبـي يشووف أخر الاخبــاار .. وشااف ان صحتـه صاارت أحسـن بواايــد ..
الدكتور كلم بوعبـدالله وقالـه بعـد يـوميـن بيرخصونـه من المستشفـى ..
=================================================
أمـا ساارة انصدمــت يوم سمعــت ان عبدالله كان مرقـد في المستشفى وارتاحت لمن عرفت ان تحســـــن .. ودايمــاً كانت تتصل الدوحـة وتسأل عنــه ..
بــاقي 15 يــوم حـق محمد وسارة عشاان يـردون الدووحة .. تــو النااس للحيــن ..
محمد: سااارة .. سااااارة ..
سارة كانت تسـوي آيس كريم لها ولمحمـــد وكانها خلصت: نعــــــــــــم حبيبي ..
محمد: جهـــــزززي بنطلـــــع ..
سارة: اوووووكـي .. بـــس دقااايق
خذت الايس كريم وودته بالصـااالة ..
محمد: ليش تعبتي نفسج حيااتي ؟؟
سارة: يعني انا تعبت وسويته في الاخير ما تبيــــه !!!!
محمد: لااا .. خلاااص كل شيء ولا زعلــح
سارة احمرت: مشكور ..
وخذ منهاا ايس كريم وقعـدوا كلوه عقــب قااموا يجهزوون ..
محمد: بوديــج البحـــرر ..
سارة: اوووكـي ..
سارة لبسـت برمـودا جينــز وكاان حلـو عليهاا واايـد وقميــص أصفــر عليــه قلــب بالأسـود ..
وفلــت شعرهـاا وكان هو بروحه ناعم وصاافـي ولبست نظارتهاا صفراء شفافه .. وجوتـي اسود حلــوو ..
اما محمـد كان بعد لابس برمودا اسـود وقميص أبيـض ونظاارة عااكـس ..
كانت الساعة 3 العصـر وكاان الجـو حـاار بس مب رطـب ..
فـي البحرر
محمد كاان يلعـب كورة وطااح مررة وحـده ..
ركضت عنـــــده سارة ..
سارة: شفيك تعوورت ؟
محمد: لااا سلالالامتج ..
قاام محمــد ومسك ايد ساارة وقعـدوا يتمشـون ع البحـر والموج يضرب رجولهـم ..
والبحـرر كان فااضي شووية اجاانب كانـوا في البحرر بعـد مب ع الشااطـي ..
محمد ضم سارة بيده وقعــد يغنــي ..
محمد: انت بحـري وانا اليـم يقولون الي يقولون انا بحبك متيم خلي الحساد يموتون ..انت في قلبي غالي لو عنك يسألون انــــت بحري وانا اليـــــــم يقــــــولون الـــــــــــــــــي يقوولون ..
سارة تصفق لــه ×× : عااااش ريلــي فديتتتتته ..
محمد: فديت رووووووحج انااا ..وباسهــاا علــى خدهــاا ..
واحمرررت ساارة واستوت تووووتة ..
عقب محمد طشر على سارة مااي البحرر
سارة: ويه .. محمـــد بتشووف
وتشوت المااي ويفترش على ويه محمـــد
محمد: آآي عيني حرقتيهاا
سارة: تستاااهل .. هههههههههه
محمد : استااهــل اوووكي
محمد يلحقهاا وهـي تركـض وتصـررخ ..
محمد بسهولة وصـل لهـاا ..
محمد استااهــل هــاا ..
سارة: اي تستاااهل .. هههههههه
محمـد مسكهـاا وشلـهـاا ..
سارة: محمــــد نزلنــي
سارة كانت بتزلـق من يـد محمـد لكن مسكته بالقـــــوو ..
محمد دورهـاا بايدينـه وركـض فيـهاا ليــن تعـــب ونـزلـهـاا
محمد: هاا شرايج في اللفه ؟؟
سارة: هههه . .الله يقطع ابليســـك.. انت شلون شليتنـي .. فشلتني يداام النااس ..
محمد: ياااه .. يوباا كلهـم اجاانب وعندهم اكثررمن هذااا .. يا حلــــووة ..
سارة: بس انا مهب ياااهـل تشلني ..
محمد: امبـلااا انتي بالنسبة لـي ياااهل
سارة: لا والله
محمد: 18 سنة وانااا 24 ياا حلـــووووة ..
سارة فتحت عينهاا وسكتت
محمد: شفتي مو قدهاا انتي ..
سارة راحـت عنـه ومشـت بروحهـاا ع البحــرر ولحقهاا محمــد
محمد: انتي ما تتووبين ، عاااد هالمــرة .........
سارة طالعته : يعني شنو بتسوووي ؟؟ هاا ؟؟
محمد: شنو بســــووي .. اووكي ..
سارة ركضت ع البحــــرر ومحمـــــد لحقهـااا .. ليـــن فجـــــــأة وقـف اللعــب ..
طااحت سـاارة علــى ركبتهاا اليمنــى بالقـوو وتعووورت ..
محمد ما كاان عــاارف عباله تدلــع مثل عواايدهاا
محمد: يلااا قوومي سااارة .. !!
انتبه دم على ركبهاا
محمد ركض لهاا : سااااارة ..
راح لهـاا ..
محمد: شفيـج تعورتـي ؟؟
سارة: اي .......
محمد: سلامتــج حبيبتي .. نرد البيت ؟
سارة: اي ........
محمد: انزين تقدرين تمشيـن ؟؟
سارة: لااا ......
محمد: ترى ظهري عورني من كثر ما اشلـج ..
سارة: شفت وقــت اللعب تسوي كـل شيء لكن الوقت الصعـب تتعذرر ..
محمد: افاااااااا .. ما يعورنـي شيءء ..
وشلهـاا ووداهـاا السيااارة ..
وصلـوا الفنـدق ..
سارة خذت لهاا شاور وتنظفـت ومحمد بعــد ..
سارة لبسـت بيجامـة خضـرة حلــووة .. وفلـت شعرهـاا وقعـدت فـي الصاااالة ..
سحبت لهاا شنـطـة ترتيب وتنظيف الاظاافر وقعـدت تعـدل في اظافرهـاا ..
محمـد يه وكاان لابـس بيجامه سـودة ولاف شعره على جنـب وكاان شكله كانه رجع 18 سنـة ..
محمد: عيــــل ..
سارة: نعـم ..
محمد: استانستـي اليووووم ؟؟
سارة ضحكت: اي ...
محمد: زيـ،ن .. بااجر بوديج ممم .. وين تبين تروحين
سارة: والله انـاا ما أدل مالزياا وما اعرف اماكنهاا
محمد: انزين بوديـج جبــل فوقه حديقـة الفواكـة ..
سارة: ياا سلاااام ..
عقـب نـص سـاعـه محمـد كاان قـاعـد في الصالة وسارة في الغررفة ..
محمد حط الريموت وخله التلفزيون مفتووح ..
دخـل الغرفة مـا لقـى ساارة ..
محمد: ساارة ..ساروونة ..
سارة: نعم
محمد: وينج حبيبتي ؟
سارة: اناا هنـي ..
محمد دخـل الغرفة الثانية .. وشافهاا تطـلع اشياااء ..
محمد توه بيدخل ..
سارة: محممممد .. لااا تدخــللل ..
محمد: شفيج شعندج ؟؟
سارة: لحظة لحظة .. انتظرني في الصاالة ..
محمد: اوكي ..
محمد قعد ..
سارة طلعت وكانت خاشة شيء وراهـاا
سارة: محمد
محمد: هلااا
سارة: غمض عيووونـك ..
محمد غمـض عينـه .
سارة حطـت فـي حظنـه شـيء وشردت وراحـت المطبـخ ..
محمد فتح عينه مالقاهاا بس لقى علبـة كبيـرة حمـراء عليها شرايـط ..
محمد فتحهـاا وشـاف علبتين ..
وفتـح العلبة الاولـه ولقى حرفه وحرف سارة باللون الالماسـي وفصووص ماسيـة ضحـك وعجبته الحروف .. وشاف العلبـة الثـانيـة فتحهاا وشـاف قلـب أحمــرر وعليـه حرفـه الـm ..وفي الوسـط أحبــــك .. عقـب حط العلــب في العلبة الكبيرة ولفتت نظرة رسالة فيها شرايـط .. خذهـااا وفتحهـاا وكان مكتوب فيهاا بخــط ساارة الحلـو ..
زوجـي الغـالي :- مـ ..ـحـ...ـمـ..د ..
حبيـت انـي اقولـك كلمتـيـن ..
أنـــــــــــــ(l)ــا أحبـــ(l)ــــك ..
مـن زوجتـك : ســ.......ـــاارة ..
وبــس هاي الي كان مكتووب فيـه ..
عقـــب ابتســـــم لهالهدايـاا الحلــووة ..
رااح لهـاا المطبـــــخ ..
ساارة كانت مو منتبهه لـه وكانت تغنـي وتدوور في الثلاجـة ..
فجأة رفعـت نفسها دعمت يد محمـد ..
سارة انحرجت: وويـه سووري ..
محمد ابتســـــم : نوبربلم .. ع العمووم ..
سارة: ؟؟
محمد: عجبتنـي الهـدايااا ..
سارة ابتسمت: شكراً
محمد: واااايــد ..
سارة ابتسمت ونزلت رأسهاا خجـلاً ..
محمد رفـــ_-_-_-ــع راسهـاا وباسـهاا علـى خديـــــنهـاا ..
سارة احمرررررررت وما تكلمـت
عقـب راحـوا في الصااالة ..
ساارة كانت قاعـده عند محمــد ويطالعـوون برنـاامج ..
=================================
أمااا فـي قطررر ..
عبـدالله كـاان في المستشفــى ..
حااط رأسـه ع السرير ..
بـروحه كاان ..
عبدالله فجأة رن جوالـه ..
وكانوا شايلين عنه الاجهززة ..
عبدالله بصوت مبحوح: الو ..
سارة: هلااا و الله باخووي عبدالله ..
عبدالله فرح وانشرح صدره: سااارة .. هلا و الله حبيبتي
سارة: شخبااارك عبدالله ؟
عبدالله: بخير الحمدلله انتي شخباارج مع محمــد ؟؟
سارة: الحمدلله ..والله تماام
عبدالله: مرتااحة معااه وهو مرتاح معاج ؟
سارة: يه يه .. احسن راااحـه ..
عبدالله: يلااا عااد ننطـر الاخباار السعيده ساروو ..
سارة طاح قلبها: لا تو النااس عباادي .. حرام عليك
عبدالله: كيفج اول واااحد ولد وتسمينه على اسمي
سارة: انشااااااااااء الله .. بس مب الحين تووني في شهر العسسل
عبدالله: تعسلـــــي وتدلعــــي عقب ..
سارة: اي هاي الصح ..هههههههههه
عبدالله: ههههههههه ..
وتمــوا يسولفون لين عبدالله بروحه مـــل
اليوم الثااني ترخـص عبدالله من المستشفــى ..
في بيت بوعبدالله ..
عبدالله كاان قـاعد في غرفتـه يطـل .. وشاف بيت الجيران .. البنت هيا و الولد جاسم عمرهم 6 سنواات ويلعبون في الحووش مع بعـض ..
عبدالله تذكـر أيـاام الطفـوولـة ..
سارة عمرها 6 سنوات ..وهو عمره 9 سنوات ..وماريا 8 سنوات ..
عبدالله: سااارة سااارة
سارة : نعم ..
عبدالله: جبت لـج شـيييء من المدرسة ..
سارة: شنوو جبت لـي ؟؟
عبدالله: جبت لج مااارس الكاافي ..
سارة: الله ماااااررث (( مارس)) شكرا شكرااا
عبدالله: عفوا عفواا ..
سارة ركـضت وطاحت ع الدررري وعلـى صوت بجيهـاا ..
عبدالله ركض لهاا وشافهاا تصيـح ..
عبدالله شلهـاا مع انه كان صغيـرر .. شلهاا ووداهـاا غرفتـهاا كانت كلها دباديب والعااب وباربـي .. ههههه
عبدالله قعـدهاا ..
عبدالله سحب باربي من الطاولة ..
عبدالله: ساارة ساارة .. شراايج نلعب ..
سارة مسحت دمعاتهاا : ما يثير ( يصير) انت تاخذ باربي
عبدالله: هههههه .. عيل انا باخذ سيارتي ..
سارة: انذين ( انزين) ..
وكانوا دايما مع بعض يلعبون ويساعدون بعـض عمرهم ما تهاوشو وعمرهم ما زعلوا بعـض .. عمرهم ما ضربوا بعـض .. كانوا دايما متحابين ومتعاونيـن ..
عبدالله رجـع لوعيـه يـوم ان ماريا طقت البااب
ماريا دخلت الشهر الثالـث وبين شوووويه بروز في بطنـهاا ..
عبدالله طلـع لهاا ..
عبدالله: نعـم ؟!
ماريا: تعال في الصالة معااي انا متمللة ..
عبدالله: اوكي !
وقعـدوا في الصاالة الفوقيـة ..
ماريا: مب تعبان الحين ؟
عبدالله: لا الحمدلله .. نشيـط..، انتي شخبارج ؟
ماريا: والله تمـاام ..
سكتـوا شـوي ..
عبدالله: ماريـاا ..
ماريا : هلا
عبدالله: كم يوم باقي وسارة ومحمد يردون ؟
ماريـا: شتبي فيـهم ؟؟ خلهم يرتااحون .. هههههه
عبدالله: ههههه .. لاصج ..
ماريا: انشاء الله 8 أيـاام ويـردون
عبدالله: اسبوع ويـوم ..
ماريا: انشاء الله ..
تمـوا ساكتـين شوووي .. عقـب رن التلفـوون ..
ماريا بمرح كعادتها : الووووو ..
مريم: هلاااا و الله ماريووو ..
ماريا: هلااااا مريوووووومة ..
مريم: شخباااااارج ..؟؟ وشخباااار البوبو ؟؟
ماريا: هههه .. والله كلنااا تماام ..
مريم: اقووووولـج خبرررر ..
ماريا: قوووولـي ..
مريم: لا استعيلت انااا
ماريا: يه قوووووووووولي ..
مريم: اوكي اوكي .. خـالد أخـوووي خطــــــــــــب ..
ماريا استانست: شنوووووو .. من صجج
مريم: اي والله
ماريا: مبرووووووووووك مبروووووووك واخييييييراً ..
عبدالله: شنووو ؟؟
ماريا: ومن خذ ؟؟؟
مريم: ما بتتوقعـيـن منـوو خـذ ..
ماريا: مننننننن ؟؟
مريم: منـــــاار
ماريا انصدمت: ووووالله يحليلهاا تستااهل تستااهل والله .. ومتــــى الخطوبة ؟
مريم: الخميس الجاااي .. يعني سارة ومحمد بيكونيـن راديـن اليوم الثاني الخطوبة ..
ماريا: زين زين .. والله
عقب ما سكرووا
عبدالله: رفعتي ضغطي ماريووو شنوو صااير ؟؟
ماريا: كل الضغوط ولا ضغطك ياخوووي .
عبدالله: تسلمين .. انزين شصاااااير
ماريا: خاااالد خويه محمـــد خطــب
عبدالله: واللللللللله ؟؟
ماريا: اي ... وخطب منااار بنت عمتـي نورية ..
عبدالله: والله زيـــن زيـــــن بناسبوووون بعـــــــضضض .. ومتـى الخطووبة ؟
ماريا: شفت متى محمد وسارو بيون ..
عبدالله: لو سمحتي ساارة ، انزين كملـي .. اي اليوم الي بيون الخطووووبة !!!!
ماريا: لاااا .. اليوم الثااني ..
عبدالله: انتي بتكونين في بيتناا ؟
ماريا: اي طبعاا لين نهاية الشهر .. يعني بدخـل الشهر الرابع عقب عوااس بيي وااي فديت ريلـي ..
عبدالله: ههههههه ..
ماريا: وانت ما عزمت علـى شيء ؟؟؟
عبدالله: لاااا توو النااس
ماريا: شنووووو !! .. شنو تو النااس ، محمد تزووج وسارة تزوجت وانا تزوجت وخااالد زواجه قريـب ... وعيسى تزووج .. وانت ؟
عبدالله: معااي الشباااااب شفييييييج ..
ماريا: ووويه تقولي برهوم ولا يسوف .. هيهي .. هاذيل تووهم يابووي مراهقيــن .. بو 18 سنة ..امـا انت ريال ومكون نفسـك عـدل وعنـدك كـلأ شـيء .. و24 سنة
عبدالله: يحليلي ..
ماريا: هههههههههههه .. دمـك خفيـف
عبدالله: كم وزنه ههااااي .
ماريا: ههههااي حلووة منـك
عبدالله: اذا حلـوة رقميهـاا ههههااي !! ..
ماريا: افف لين متى
عبدالله: لين باجر بعـد
===============================================
أمــا نــروح مـاليـزيـا عنــد احبائنـاا محمــد و ســـاارة ..
محمـد وسـارة كـان عنـدهم الساعة 6 المغـررب عقـب ما صلـوا فـرض المغررب ..
محمد: ساارة حبيبتي روحي لبسي عشان بنطلـع ..
سارة: انشاء الله ..
محمد راح وبـدل ولبس بنطلون جينـز أسـود وقمـيـص أبيــض مكـتـوب عليـه Boy ..
ولبـس كااب أسـود بعـد مكتوب عليه بووي .. ولبس النظارة العااكـس ..
وطلــع مهب بـس رووعــه الا كل الحلااا والزيـن والووووووووووسامة فيــــــــــه ..
أمـا الأميــررة الحلــوة سـااارة ..
كانت لابسـة درجااات البنفسجـي ، وشعرها رفعته بربطة كلها كرستال بنفسجية واستـوى حلـو شعـرهاا ومكياجها بعـد كحلت عينهاا عـدل وحطت ضل بنفسجي ، وصنـدل بنفسجي ع الجنب ووردة صغيـررة .. قبـل لتلبـس عبايتـهاا طلعـت في الصالة ومحمـد كاان قـاعد ويشوف جوالـه ..ما انتبه حق سااارة انهـاا واقفـة ..
سارة: نمشي حبيبي ؟؟
محمد رفع رأسه: يـلااا حياتـي ..
سارة لبست عبايتهاا وشالهاا وطلعـت .. محمد كان منتظرهاا في السياارة ..
ركبت سارة السياارة ومحمد كاان بعـد قاعد فيهاا ..
محمد مشـى السياارة واثنينهم صاااخيـن ..
فجأة رن جواال محمـد ..
محمد شاف الجواال وهو يسووق ..
محمد: ردي ردي ع الجوال ..
سارة:من ؟
محمد: ردي ..
سارة : اوكي ..
خذت الجوال ..
سارة : الوو ..
عبدالله: سارووو .. الله حيـه .. وينج مسكرره جوالـج ..
سارة: ههههه .. والله مفتووح ..
عبدالله: تقصين علـي .. ولا مسكرته قااعده مع محمــــد .. هاا ؟؟
سارة: ههههه .. الله يقطع سوااالفك عباادي .. لا والله انكسـر جواالـي اليـوم ..
عبدالله: افااااااا .. لييييييييش ؟
محمد : لا تخليني المجررم ..
سارة: هههههههه ..
عبدالله: هاا محمد الي كسرره ..
سارة: هههههههه .. أي ...
محمد: ساروووو .. بتشووفين هين ..
عقـب ما سدت الخـط ..
راحـووا مطعـم حلـوو وكبيــر ورومانسي كله عررب في شهر العســل ..
محمد وسارة ركبـوا الدررج ..
سارة داسـت على عبايتـهاا وطااحـت ع الدرري ..
محمد لحـق عليهاا ومسكهــاا ..
محمد: وب وب .. شوي شوي حبيبتي ..
سارة: ووويه الحمدلله محـد شافنـي ..
محمد: هههههه ...
عقـب راحـوا وقعـدوا ع الطـاولة وطلبـوا لهـم عشااء ..
قبـل ليجيبون العشااء كانوا قاعدين يسولفوون ..
محمد كان قاعد يدندن على اغنية انا يا مرحباا ..
محمد: انا يامرحبـــــا ......الخ ..... انا جينا نحييكم ونسهر معاكـم .....
سارة: حلو حلو صوتـك .. في البيت غـن مب هنـي بـس ..
محمد: ليـش مب عاجبج ؟
سارة: خلااص خلاااص ولاشيء ..
محمد : يـــه .. !!
عقب جابوا العشـاء وتعـشـووا عقـب راحـوا في السياارة ..
راحـوا شوي البحر وتمـشـوا عقـب ردوا البيـت ..
سارة بدلت ولبست جلابية ومسحت مكياجها بس خلت الكحـل ..
ساارة كـانت متضايقة هاليــوووم مـا ينـدرى مـن وشـوو .. بـس محمد ما حاس فيهـاا ..
سارة لين تتضاايق تبجـي واااايـد هـي حساســة زيااادة عن اللزوم ودلـووعة ..
فــ سارة كـانت تبجـي .. ضايقـة عليهـاا الدنيـاا وتحسها سودة بعيونهـاا وزعلانة .. ومايندرى من زعلهـاا ولا قالها شيء .. ما ينــــــــدددرى ..
محمد كاان بالبدلة ما بـدل وكان يــركض مشتط يبي يرووح عند حبببه ..
محمد فتـح الباااب ومشتـط لكـن رااح الاشتياط والفررح انصـدم بااللي شافهه ..
سارة تبـجي ..
محمد تشوك قلبه وطاحت في افكااره مليوون شيء .. شسووويت اناا .. ليكوون زعلتهاا ..وحاااول يتذكر شقالهـاا ، او من زعلهـاا ..
محمد رااح لهـا عنـد الكـرسـي ..
محمـد: شفيـج حيااتي ؟؟ ليـش تبجيـن ؟؟
سارة كـانت مغطية ويههاا وما ردت على محمــد ..
محمد: شفيج غلاتـي ؟؟ مـن زعلـج ؟؟
مافـي رد ..
محمد: قلت لـج شـيء انـاا زعلــج ! ؟؟ او قصرت في حقـج شيء ؟؟
سارة: لاا ..
محمد: عيـل شفيــج ؟ ليش زعلانة ليش تبجين حياتـي ؟ شفيـج قولي لـي ..
سارة ما تـرد ويأسـت ..
محمد: ساارة فديت قلبـج ردي علـي .. شفيــج شـمزعلـج ؟؟ شفيـج ليييش تبجيـن ؟؟
سارة بعـد صمـت تكلـمـت ..
سارة: أنا متضايقة يا محمـد واايـد ..
محمـد: متضايقـة مـن وشـو ؟؟ حـد قلج شـيء وخلاج تتضايقيـن ..؟؟
سارة: لا .. بـس انا ضايقة خلقي من الدنيـاا ..
محمد: شفيـج ؟ كنتي مستانسـة تووج وتضحكين ليـش فجأة جذي ..
سارة: ..............
محمد: انـزيـن .. تبين تردين الدوحة ؟؟
سارة: مـادري ..
محمد: انزين شرايج باجر نسافر مكان ثانـي ؟
سارة للحين تبجي: كيفـك ..
محمد (مممم) : انزين .. شرايج نسافر بـاجر سويسرا ... ؟؟
سارة: كيفـك ..
محمد: بس قبـل كـل شيء ليش متضاايقـة ؟؟؟
سارة: .................................................. ........
محمد يأس : سارة انا يأست شفيـج ؟ ؟
سارة: خلاااص روح نـاام ..
محمد: لااا والله، انـاام واخلـي ظناي زعلانـه ؟؟ ..
سارة مسحـت دمـوعهاا ..
محمد تـذكر شـيء ومسـك يـد سـارة ووقـف ..
محمد: تعاالي ساارة ..
سارة: شفيك ؟ ترى مب متفيجة حـق شـيء ..
محمد: حبيبتي تعاالـي انتـي .. ترديني يعنـي ..
سارة: اوكـي شعندك ؟
محمد مسك يدها وراحـوا الغـرفـة الثـانية ..
محمد: غمضـي عيووونـج
سارة غمضـت ..
محمد خلاهاا تتحـسس شـيء ..
محمد: فتـحي ..
سارة فتحـت عينهـاا وتفاجئـت بالـي تشووفـه .. طقـم ألمـااس واايـد حلـو ويلـق وجنبـه وردة حمـــرة كبيــرة حلــووة ..
سـارة ابتسمـت ونسـت ضيقتهـاا ..
سـارة شـافـت محمـد وباستـه علـى خـده ولمتـه ..
محمد استااانـس ولمهـاا بحنـاان ..
عقـب سـارة خـذت الخـاتم اول شـيء ..
محمد خـذ منهـا ولبسهـاا الخـاتـم ..
محمد: شراايج في الهدية ؟
سارة: حلـــووووة .. مشكووور ..
محمد: العفـوو ..
سـارة ما عرفت شتعطيه مقابل هالهدايا الوايدة الي جابهاا لـهاا .. قدرت تعطيه الحب والحناان ..
*****************$$$$$$$$$$$$$$$$$$*************** *********
اليـــــــوم الثـــاني
اليووووم ونااسة .. بيـردون الـدوحــة .. خلــص شهـر العسـل في ماليزيـاا..وبيبدأ فـي الدوووحـــة .. وترقبــــووا احلــى اللحظـاات بيــن محمد وسـاارة ..
خـالد ومنـاار هـل بيسعـدون مـع بعـض وشنوو بيصيــرر خلال فتره الخطوبة ..؟؟
وعبدالله بيتزوج أو بيتـم لين يعنس .. ؟؟
ماريا وولـدهـاا ؟؟ وعيســى ؟؟
عائشة وحبهـا الوحيـد جـاسـم شنو بيصيــــ؟ــر .. هـل بيطلق ساندرا ويروح لعائشة او بيتم مع سـاندرا وعائشة لواحد ثـاني ؟؟
ومــشكلـــة صعبــه ع الكــــــــل بتصيـــر بين عائشة وساندرا وجـاسم .. بـس من في الجزء الي بعـده .. ولا الي بعده ..
ترقبــوا اللحــظـــــــــــــاااات ..
==================================================
الجــزء الي بعـــــــدددددده ..
فـي ماليزيــاا :-
محمد: ساااارة .. ساااارة .. عمررري وينج ؟؟
سارة: اناا هنـــي حبيبي في الغررفة ..
محمد دخل عليها الغرفة ..
محمد: يلا غنااتي تأخرنااا ع الطيااااارة .. بتطيييررر ..
سارة: اووووه سوووري .. يلآآآآآآ نمشي ؟؟؟؟؟
محمد: لا نقعــد ..
سارة: ههههههههههه
محمد: هههههههه .. يلااااا يلاااا سرعيييي ..
سارة:اووف انزين انزييين لاحقين يارياال لاحقييين ..
محمد: باااقي ربــع ساااااااعه ع الاقلاااااع ياااابننننت ..
سارة: انزييييييين ..
محمد: اووووه انتي ما ينفـع معااااج الكلااااااام حبيبة قلبييي
محمد شلهـاا من الغرررفـة وركـض فيهـاا لين طلـع من الفنـدق ..
وركبهـا السيااارة ..
وقال حق السايق يتحررررك ..
سارة: الله يخلييك لـي محمدووووو .. ويقطع سوااالف هاااذي ..
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
سارة: تضحـك بعــــــــد .. انـزين ..
محمد: هههههههههه هههههههه هههههههههههههه هههههههههه ..
ما كلمته ساارة لين وصلوا المطاار وركبـوا الطياااااارة ..
فـي الطيااارة اقلعــت على خيـــــــررر ..
فـي الجــوو ..
سارة كانت ما تكلم محمـد ..
محمد: ظناااي ليــش سااكتة ؟؟
سارة: كيفـي !!
محمد: مو بكفيـج
سارة: محمـد .. فج عنـي ..
محمد: انزين بتشووفين خلناا نووصـل ..
سارة: شبتسووي يعنـي ..
محمد: بشلـــج جدااام الناااس ..
سارة: اي امبلااا .. تتجـرأ تسووي هالحركة .. انت جداام عبدالله مستـحـي .. تقولي بشلللج ..
محمد: انزين بتشوفين بشلج يداام عباادي ..
سارة: يااه .. انزين بنشوووف ..
محمد: اوكي ..
عقـب 7 ساعااات باقي ربع ساعه وتهبط الطياارة
محمد: ساروو .. هـــي ..
سارة: شنو هــي بعـد انا ساارة
محمد: افااا عليج سارة ..
سارة: نعم ؟
محمد: بوديج مزرعتـي ..
سارة: اوكي
محمد: فيهاا شيشو ..
سارة: شنوو ؟ شنو شيشو ؟
محمد: هـــذا ثعبانـي المفضـل ..
سارة تقززت: ووووع .. تربي ثعباااان
محمد: اي ... وعندي شعشبوون ..
سارة: وهذا من يطلـع بعــد ؟؟
محمد: هااي عنكبوتي المفضل ..
سارة: هااااه .. وووووووع .. انت ما تخااف من هالاشياااء ..
محمد: ليش اخااااف ..؟
سارة: وع وع .. اسكت اسكت لوعت جبدي ..
محمد كان كله يتغشمر معاهاا يبـي يخرعهاا بـس ..
محمد: تررى شيشو حطيتـه فـي غرفتي هاا ..
سارة: لاااااااا يووباااا تطلـعه انا ما اربيي ثعباان في غرفتي ..
محمد: مب على كيفـــج .. انا ابيــه ..
سارة: ووووع .. ووووع ..
عقــب هبطـت الطياااارررة ..
ونـــزلــت لــدوحــة الخــيـــر بســـلام وأمــــاان ..
استقبلهــم خــالد فـي المطاار ..
ووسلموا على بعـض عقــب راحـووا بيـــت بوخالد الكــل كااان هنــاك عماتهم واعمامهم وعيااالهم كلههههــم ..
دخلــــ محمــــد ومااسـك يــــد ساارة واستخفووا على محمــــد كاان صج صج صج صاااير وسييم .. واااي عليـــه من جماااله الفتاااان هالشاااااااااب ..
محمد علطووول شــااف عبــدالله وعبدالله شــافــه وطالعــوا ببعــض واايــد ..
عبدالله لــم محمـــد ومحمد لمــه بشوووق وولــه ..
عبدالله: اشتقت لــك ياحلووو ..
محمد: وانااا اكثررر يالزيييين ..
عبدالله يوم سلـم على محمــد طاااحـت عينـه علـى أختـــه ســاارة تسلم على امهاا ووابووهـاا ..
وقعـدوا شـووي ..
عقـب محمد وعبدالله راحـوا فووق قعدت شووي ساارة .. عقب نست ما سلمممت على اخووهاا الحبيب والعزززييييززز ..
ركضت ساارة فووق ..
عبدالله كاان واقـف مادري شنو يسـوي ومحمد كاان فـي الغرفة يتسبح ..
عبدالله لـف ويهـه وشااف سـاااارة ..
وبطــل عينــه ...
عبدالله: ساااااااااااااااااااااااارة !! ..
سارة ابتسمــت ..
عبدالله لمهــاا بالقــــــووو ..
ساارة: وحشتنــي يالغااااالـي ..
عبدالله: وانتـي اكثرر حبيبتــي .. مكااانج وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايد يبــيـــن ..
ماريا كانت وراهم : اييييي والله وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ..
سارة: ماااااااريا!!
ولمــوووا بعــض وسلمــوا علــى بعــض ..
سارة: شخبااارج ماريااا وشخباار البيبي ؟؟؟؟
ماريا: كلنـاا تمـاام
سارة: كم لج الحين ؟
ماريا: الخــاامــس .. وتعــرفيــ،ن
عبدالله ضحـك بفررحة
سارة: شفيكم ؟؟؟؟
ماريا: في بطنـي توووووم ..
سارة تفاجئـت : ماشااااااء الله صــــــــج.. فديتهــــم ..
ماريا: نورة ونوف ..أو نايف وناصر ..
سارة:خووووش اساامـي .. حلوووووين .. الله يخليهمممم ..
عقــب محمـد طلـع وماريا رااحت ..
عبدالله قعـــد شــووي عقـب بروحه خلــه اخــته عند محمد وراااح ..
أمــا ســاارة خـذت لهاا شاور طووويــل عقـب طلعــت وكاانت لابسة جلابية كحليـة فيها ورد اصفــرر وكانت الجلابية حريـــر ..كـانت الســاعة 7 فالليــل والبيـت هـدأ شـووي .. مـن بـااجر بتكون خطوبة خـالد ..
المهــم ..
شلـت الفوطة ونشفت شعـرهاا واستشورتـه كاان يـوصل ليـن نهايـة الظهر وشوي طـول ..
وخـذت لهـا دبـوس كحلـي وريـش أصفـر وحطتـه فـي شعـرهاا وكـان شعرها طـالع حلوو بالضبغات الـي سوتهـم شعرهاا أسـود وفيته خصلات بنيـة .. وكاان طـالع روووعـه ويلمـع ..
كحلـت عينهـاا مـن فـوق ومن داخـل ومن تحـت وحطـت لهـا خـط ضعيف شدو كحلـي وجفونها الي فووق بالاصـفـر ،، وغلـوس شفـااف وحمررة الخدود ..
عقـب لفـت ويههاا عـن المنظـرة وطـالعـت محمــد كان بالجلابيـة السـودة ..
سارة: محمـد ..
محمدوهو يتثـاوب: هلااا ..
سارة: انا بنـزل عند أمـك وعائشـة .. ما بتنزل معااي ..
محمد: لا حبيبتـي انا بنـاام ..
سارة طالعت الساعة 7 بالضبط: الحيــن ؟؟ تو النااس ؟؟
محمد: لا فديتـج تعباان من السفرر .. بنـاام
سارة: اوكـي تصبـح على خيـر حبيبي
محمد: وانتي من اهله ..
وطلعـت عقبهاا ســاارة ..
نزلت سارة وشافت أم خالد قـاعـده ومعـاهـا عائشة ..
سارة حبت راس ام خالد وقعـدت ..
عائشة كانت تتكلـم فـي التلفـون مـع مناار ..
عائشة: قلـت لـج يـا منـاار كـل شيء بيمـر علـى خيررر، انشااء الله ، اي اكيد في بيتكم عيل بيتناا .. ههههه .. اوكـي .. مع السلااامة .. يوصـل انشاء الله .. الله يسلمـج .. بااي ..
وسدت التلفون ..
عائشة: سارة .. عرفتي خطوبة خالد ومناار باجر ..
سارة: اي .. على خيـرر انشاء الله ..
عائشة: شعيـل شرايج في غرفتج ؟
سارة: اتينن .. على ذوق من ؟
عائشة: كلها على ذووق الحـب ..
سارة احمرت : هههههه ..
عقب ام خالد راحت تصلي فرض العشاء ..
تمت عائشة وسارة بروحهـم في الصاالـة .. سوااالف وضحـك وهذاار ليـن الساعه 10 فالليل تقريبـاً .. عقـب سارة حست بالتعـب والنودة طغت عليهاا ..
سارة: اوكـي عووش انا برووح انـاااام لانـي خلاااص تعبـت ..
عائشة: ههههههه .. اوووكي ..
سارة: انتي ما بتروحين تنامين الساعه 10 ونص ؟
عائشة: لا يووبـاا انا لين 1 او ثنتين عقققب ..
سارة: بتمين بروحج ؟؟
عائشة: لاا بروح غرفتـي ..
سارة: اهاا .. اوكـي .. يلااا تصبحين على خيـرر
عائشة: اونتي من اهله ..
راحـت ساارة الغرفة ودخلـت وبدلـت ملابسهاا ومسحت مكياجها وفلت شعرهاا ولبست ملابس النـووم وكانت الغرفة باااارده ومحمد ما متغطـي وناايـم وشكله بريء واينن ..
راحت سارة غطته وتلحفت هـي مـن البـرد كانت لابسة فستان النوم كات وسااده لونه وردي ..
عقـب راااحـت فـي سابـع نومهـاا ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
يتبع............
..ساحرة القمر..
23-01-2007, 12:56 PM
مشكورة حبيي والله القصة رووووووعة
حبر الليل
24-01-2007, 12:45 PM
مشكووووره قلبي على التكملة
ولا تحرمينا جديدك
وننتظر التكمله
ان شاء الله جالسة ادور على القصة
أمووره
08-08-2007, 08:09 AM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا,.,.,.,.
منسجمه بقرأ ,,..
سرعه الله يرزقك الجنه..
والله يا اختي اعرف انوا مو بيدك..
بس .,.
أحنا على جمر..
أقدر لك مجهوودك الراائع واللهــ..
أمووره..
أمووره
09-08-2007, 10:09 PM
مممممممممممممم..
نستنى..
أمووره..
m0on girl
12-08-2007, 02:54 PM
شكراً لَكِ..،=)
هنوووودة
13-08-2007, 01:34 PM
(السلام عليكم ورحمه الله وبركاته)
قصهـ حلوه من احلى عضوهـ
متابعهـ و بانتظار التكملهـ
يعطيكـ الف عافيهـ
\
/
\
(هنووودة)
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,