مشاهدة النسخة كاملة : بعد ماجفيت ترجع تقول انا احبك واحبك ...واحبك
الغلا
13-10-2006, 04:26 PM
السلام عليكم
اول مره اتخيل واكتب قصه
واتمنى انكم تشجعوني اني اكمل الباقي
هاذا البارت الاول
7
7
7
فى بيت بوزايد العايله متجمعه على العشا الا شخص واحد و هو زايد ...زايد عمره 23 سنه يشتغل فى شركه ابووه شكله يجنن شعره اسوود سواد الليل و يلقبونه بمزيون العين من كثر حلاه و الشباب يموتون منه لأنه حلو وكل الي يجوفونه يحبونه
.وطبعا من ناحيه البنات يموتن فيه خاصه البنات للى فى عايلتهم من بنات عم و الا بنات خال.....الخ
ام زايد: زايد اوووه زايد ((تصرخ علشان يسمعها))
زايد((يفتح الباب)): هلا امااايه
ام زايد: تعال ياولدى تعشا
زايد: نازل الحين ((سكر الباب ))
ام زايد اول مادخلت الصاله شافتهم ياكلون و صرخت عليهم لانهم اتريوا اخوهم الكبير
ام زايد: شو هذا بعد ما تتريون اخوكم
فهد: شو فيج امااايه حتى انا ولدج دلعينى
عبدالله: بالله عليك بدلعنا نحن مستحيل
ام زايد: اخوكم العود هذا
ساره: وطبعا احلى واااحد مب صح شباب
ام زايد: بسم لله على ولدى قل اعوذ برب الفلق ميرى ميرى ((تصرخ على الخدامه))
ميرى: يس مدام
ام زايد: سوى دخوون يالله بسرع
ميرى: حط عود
ام زايد: لا بس انتى يبى المدخن
فى هالوقت دخل زايد و الكل يضحك على ام زايد
زايد: اماااااااااايه شفيج
ام زايد: اختك بتعطيك عين
زايد: ههههههههههه لا و لله
ساره: و لله جانك مب اخونا حشى عوذ بالله
زايد: امااايه اشفيج مب زين
ام زايد: عين الشاب نشاب ياولدى
زايد: لله يهديج ياامااايه ((يلتفت على اخوانه)) يالله تعشوا
ساروه: امايه خلينا انسير باجر بيت خالوه
ام زايد: لا مافينى كلنا بنتجمع بيت يدج
زايد: انا اسير بعد
فهد: بعد شو لازم تسير
ام زايد: ليش مفكر انك ماتسير قصورك بعد
عبدالله : يمكن عنده شغل
ساروه: شو شغله بعد
زايد: بسم لله كلتونى بسير خلاص
ام زايد: هيه بعد شو باجر الساعه 9 الصبح بنسير عندهم
زايد: خيبه حد يسير الصبح لله يهديج
ساروه: احسن الصبح فرش
زايد: بس جب انتى اووونه فرش
ساروه: اماااايه شوفيه يقولى جب
ام زايد: برااايه لو يكسرلج راسج بعد ماعليه لسانج مارمت عليه
زايد: ههههههههههه ايوااااا
فهد: امااايه و انا
ام زايد: لله يخليكم لى ان شاء لله ابوكم لله يرحمه ربى رياييل و النعم فيهم .
يترحمون على ابوهم ...............
زايد:الحمدلله على كل حال يالله بسير غرفتى انا باجر وراى شغل
ام زايد: باجر عند بيت يدك
زايد: هيه نعم الغاليه
عبدالله: زايد
زايد: هلا بوحميد
عبدالله : اريد تلفون ..
زايد: وتلفونك
عبدالله: ما اريده ..
زايد: بطران انته الا من ثلاث اسابيع مغيرنه
عبدالله: يا اخى كل اسبوع ينزلون شى يديد
فهد: عن البطره يالله ما شى تلفون بسير ارقد يالله اخليكم
ساروه: هههههههههههه ديايه من الحين ترقد
فهد: ديايه فى عينج ولله تعبان من الشغل زايد يهد حيلنا من الشغل
زايد: قول و لله يعنى مدير قسم على الفاضى حاطنك
عبدالله: هيه على الفاضى ..
ام زايد: بسر ارقد انا اتناقروا انتوا يالله
زايد: تصبحين على خير امايه
ام زايد: و انته من اهل الخير ياولدى
الكل سار غرفته علشان ينشون من وقت لان لازم باجر يسيرون بيت يدهم ..الكل فى سبات الا شخص واحد و هو زايد للى قاعد يفكر فى مشاريعه .همه الوحيد الشغل ماكان يفكر فى اى شى ثانى ..بعد تعب رقد زايد وصار فى سابع نومه ...
الصبح الساعه 8:30 ام زايد من صباح لله خير توعى عيالها علشان يسيرون بس حليلها ماقدرت ادق على باب غرفه زايد لان قلبها حاس انه كان امس يعدل فى مشاريعه فخلته اشوى يرقد نزل فهد و عبدالله الصاله شافوا ساروه قاعده تاكل
فهد: بسم لله عليج اشوى اشوى لا تغصين
ساروه: يالله الواحد مايقدر ياكل
عبدالله: لا كلى شوى شوى مب جذا تقولين ملغوثه
سارووه: اماااااااااااايه تعالى شوفى ((تصرخ))
ام زايد: بس جب قطعى اخوج راقد
ساروه: انزين يحسدونى
ام زايد: اخوانج مابياكلونج
ساروه: انزين اتريوا زايد يوم بينزل
الا و اشوى كان زايد نازل من فوق وطبعا ابتسامه حلوه على ويهه تشرح القلب ..
زايد: صبحج لله بالخير
ام زايد: زان صباح ياولدى
فهد: السلام عليكم
زايد: و عليك السلام شحالكم اليوم
ساروه: زايد هذيل بيحسدونى
زايد: لا اله الا لله اصبحنا و اصبح الملك له
ساروه: شوفهم
زايد: ساروه انتى اول سنه جامعه يعنى كبرتى عقلى عاد عن حركات اليهال هذى
ساروه: انزين
عبدالله: زايد شو عن موضوعى
زايد: يصير خير ((يلتفت على امه)) متى تبون تسيرون
ام زايد: متى ما بتسرحنا ترانا سايرين
زايد: خلاص عيل بتريق و بنطلع
فهد: اماايه صح منو بيكون عند يدى اليوم
ام زايد: كلهم ياولدى كل خوالك و خالاتك
زايد: لا و لله غريبه و لا مره استوت
عبدالله: هيه و لله صح غريبه
ساروه: ياى بشوف البنات كلهم
زايد: هيه زين علشان الرمسه و الكلام الفاضى
ساروه: لا و لله
زايد: هيه و لله رمسه الحريم فاضيه ماعندهن الا يرمسون عن هذى وشو سوت و من هالسوالف الفارطه..
ام زايد: تريق ياولدى و خلها عنك
على الساعه 10:00 طلع زايد واهله صوب بيت يده و الكل كان متجمع اهناك..اول مادخلوا حوش البيت شافوا سيارات خوالهم نزلت ام زايد و ساروه ساروا صوب الصاله قبل زايد و فهد و عبدالله ..اول مادخلن سلمن على الحريم وساروه ماصدقت على لله شافت بنات خالها حمد و قعدت تسولف وياهم الا و اشوى بنت خالتها نوره للى تموت من تشوف زايد ..وقفت جدام ساروه و اطالعها بنظرات احتقار وغرور و تحدى
نوره: هلا سويره و ينه زايد
ساروه: و لله يا موزه يجنن الفلم ((مطنشه نوره))
نوره: ايييييييييه ارمسج انا
ساروه: شو تبين ((تصرخ بصوت عالى))
ام زايد: شو فيج ساره
ساروه: شوفيها اماايه
فهد: سارووه برايها خلاص
نوره: منو رمسك انته
فهد: على ما اظن انتى قاعده ترمسين اختى
موزه: خلاص عااااد ((طاحت عيونها فى عيون عبدالله))
عبدالله: هيه صدقها موزوووه بس عااد
ام سالم: يا اختى اشفيهم العيال اليوم
((دخل زايد و سالم وخليفه فى نفس الوقت ))
هودوا الشباب و دخلوا و قعدوا مع خوالهم و خالاتهم كلهم فى صاله وحده ..ونوره من الصبح قاعده اطالع زايد للى ما معبرنها و لاشى ..دخل يدهم و الكل وقف يسلم عليه ومن بعدها تغدوا و ارتفع الشيبه علشان يرتاح ووصاهم انهم مايطلعون من البيت لين العصر يباهم يتعشون و ياه
ام سالم: سالم وين رحت
سالم: رحت اغازل
ام سالم عنلاتك من ولد شو تغازل بعد
زايد: ههههههههههههه عيب ياريال لا تمس جذا جدام البنات
ساروه: هيه صح لا ترمس جذا مب زين
زايد: قلتلج رمسى
ساروه: لا
زايد: عيل
ساروه: زايد
زايد: هلا
ساروه: و لله انك تقهربى
زايد: هههههههههههه مشكلتج
ام زايد: بعد شو يقهربج بعد
ساروه: الحمدلله يار بان اخوى طلع حلو مب نذل
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه منج سارووه
زايد: لا و لله مب نذل بعد
نوره: شفت اختك شوقالت عنك
زايد((يطالعها باستغراب)): انتى اشلج فى اختى
انصدمت نوره من رده فعل زايد و قررت تسكت لا ايها كلام اكثر ..ومن بعدها لا رمست و لا قالت حتى كلمه كل البنات كانن يطالعن زايد لانه احلى واحد فى العايله ..الا موزه للى كانت تحب عبدالله من كانوا صغار بس عبدالله ولا على البال ماكان يفكر فيها الفرق كان بينهم بس اربعين يوم ..فى هالوقت دخلت حمده بنت خالهم مع امها و خواتها شوق و مريم ..
حمده: السلام عليكم
ام ناصر: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام و الرحمه
ام زايد: شحالج يا ام ناصر عيل وينه ناصر و خليفه
ام ناصر: الحين بيدخلون ماشاء لله عليكن يا بنات كل و حده احلى عن الثانيه
ام سالم: لله يخليهن يارب و نشوفهن معرسات
ام زايد: ان شاء لله
زايد: ان شاء لله بيعرسن و بنشوف عيالهن بعد
ام خالد: و انته يازايد ماتريد تعرس
زايد: مستحيل
الكل انصدم شو مستحيل ...زايد مايريد يعرس و فى هالوقت دخل ناصر و خليفه ..ساروه كان فخاطرها اتشوف خليفه اخر مره شافته كان عمره سبع سنوات ويوم دخل رفعت راسها شافت واحد طويل و عيونه عسليه وكان لابس كندوره كركميه رووعه وريحه العود انتشرت فى المكان التفت خليفه على ام زايد بعد ماسلم
خليفه: شحالج عموووووووووووووووووووووووووووووه
ام زايد: اشفيك تصرخ
خليفه : احبج و لله تصدقين عاااد من متى ما شفتج
ام زايد: تندله البيت و الا ارسمه لك
زايد: وين تعرفين ترمسين امااايه
ام خالد: خلها تحاول ياولدى
خليفه: عموووه اشتقتلج ((شاف ساره باستغراب)) انتى منو
ساره انقبض قلبها من شافها و سالها معقوله تذكر كل البنات الا انا ياربى شوفينى سارووه بس ركزى نزلت سارووه راسها ماقدرت اتجاوب
فهد: وابوى عليك هذى اختى ساروه
خليفه((فتح عيونه)): سوووويره
ناصر: ماشاء لله عليج عروس
ساروه: تسلم و لله ناصر ((تلتفت على خليفه)) احسن عن بعض الناس
وقف خليفه من مكانه ساير صوب سارووه : تذكرين اخر كلمه قلتها لج
ساروه: شو
خليفه: شفتى منو للى فيه الخير
ساروه: يالله قول عااااد
ام زايد: مايتغيرون هالاثنين
عبدالله: امااايه انا يوعان
ام زايد: عنبوك توك ماكل
زايد: بير ماشاء لله
حمده: شحالكم ((واطالع زايد))
زايد: اقول شباب خلونا انسير الميلس عن الحريم
نوره: ليش
فهد: احسن و لله علشان نرتاح
سالم: امايه يالله برايج
ام سالم : برااايكم
بكمل لكم الباقي اذا لقيت ردووود علي
الـــغـــلا
الفردوس
13-10-2006, 05:17 PM
مشكووووووووووووووووووره على البارت ويا ريت اتمليه
اختك الفردوس
الغلا
13-10-2006, 07:58 PM
هلا والله حبيبتي الفردوس
نورتي
مشكوره للمرور وانشا الله فأقرب وقت بكملها
شظايا دموع
13-10-2006, 08:34 PM
أسعد مساك غاليتي..
قبل اي شي.. اتمنى ان تكبري الخط قليلا..
القصة كبداية لا باس بها.. ولا أستطيع ان احكم عليها من اول جزء..
انتظر البقية..
دمت بخير: زهرة حياة..
الغلا
14-10-2006, 03:14 PM
مشكوووره لمرورج زهره
وانشا الله تعجبج البقيه
الغلا
14-10-2006, 03:43 PM
البارت الثاني
7
7
بعد ماطلعوا الشباب من الصاله ساروا الميلس وقعدوا يسولفون وطلب ناصر من زايد يغنى حتى لو مقطع واحد وقعدوا يحاولون فيه بس ماشى فايده .
زايد: شو عنز قالولكم اطرب
سالم: والرفجه بس مقطع انزين
خليفه: مقطع واحد يالظالم
فهد: زايد يالله عااااد
زايد: عبدالله
عبدالله: هااا شو
زايد: انته غن عنى
عبدالله : لو امووت يالله غن ازين
زايد: يالله امرى لله مافي مفر((اوعدنى عنى ما تغيب تبقى هنا جنبى قريب ..محتاج انا مثلك حبيب تفهم عيونى و ضحكتى ..فيك انته حلمى من زمان و انته الهو و ادفى حنان تلقى معاى روحى و الامان نحن بشر فى دنيتى .))
سالم: الله روووووووعه ماشا الله
زايد: تسلم و لله
فهد: فى منو الاغنيه
زايد: سير لالالاه حد قالك انى خبل احب بنيه
ناصر: خيبه اشفيك على البنات
زايد: مافينى شى بس انا ما اريد حد
خليفه: انته عكس الى عدالك
زايد: منووووه
عبدالله: منو بعد سالم الهاملى
سالم: بتتعذرون عنى بعدين
زايد: يا اخوي ياسالم مب زين الى تسويه فى بنات الناس و انا اخوك شو بتستفيد جان انته و الا خليفه الى طايح فى المول يغازل
خليفه: ماشى شغله شو نسوى بعد ..بس البنات يازايد هن للى يسون حركات
عبدالله : صح انا اصغركم ((يطالع اخوه زايد)) تسمحلى اخوى انى ارمس شوي
زايد: هيه نعم
فهد: يالله قول ياعبدالله
عبدالله: صح انى اصغركم بس عمرى انا الحين 20 سنه يعنى فاهم كل شى صدقونى الى تسونه غلط و انا ما اوجه رمستى هذى حق سالم بس حقكم كلكم و لله ..
زايد: صدقت يا اخوى ها سالم شو رايك فالكلام
سالم: ما اعرف شو اقولكم
زايد: شورايك اندير مشاريع اهلنا ابرك من سوالف البنات و هالخرابيط
ناصر: بخاويك ياولد عمتى
زايد: بارك لله فيك و الباقى
سالم: بخاويكم انا بعد
الكل ابتسم لانهم اتفقوا ولاول مره على شى بتستفيد منه العايله على
.................
الساعه خمس العصر بعد اذان العصر اجتمعوا الشباب و البنات عدال يدهم بو محمد ..يدهم عنده بنتين و ثلاث اولاد ((ام زايد و ام سالم .....محمد وسعيد وحمد)) ام سالم عندها سالم و ميره و نوره وموزه و الصغير هزاع الى عمره 6 سنوات .....محمد عنده خالد ناصر وخليفه و حمده.... وسعيد بعده ماعرس لانه اخر العنقود ويدرس فى بريطانيا ..............وعلى العصر الكل يطالع فى الثانى يوم وصل بومحمد الكل وقف احتراما لهيبته الى معروف عنه بقوه شخصيته بس حنون و قلبه طيب ماشى اطيب عنه ..
بومحمد: شحالكم يا عيالى
الكل: الحمدلله
محمد: اقوول ابوويه سعيد ما اتصل فيك
بومحمد: لا و لله ياولدى
زايد: كم رقم خالى انا بتصل فيه
بومحمد: و لله ما اعرف ياولدى و شخبار عمومتك
زايد: الحمدلله بخير يسرك حالهم يدى
بومحمد: محمد متى معزمين تيوزيون خالد
محمد: و لله ما ادرى ياابووويه
بومحمد: هوه وينه خالد
سالم: اكيد فى الشغل
محمد: هيه صح اليوم اتصل يستسمح منك يا ابويه ويقولك انه بايي على المغرب
بومحمد: لله يوفقه
الا و اشوووى دخل خالد الى يشابه يده يوم كان شباب فى قوه الشخصيه و الطيبه بس خالد فى شى انه واايد يحب يسولف وينكت بس ميره من شافته انتفضت بالقو لان هذا الشخص تحبه بكل جوارحها تحب الارض الى يمشى عليها يوم شافته حطت ايدها على قلبها ..خالد انتبه لها و علشان ما تستوى مشاكل ما عطاها ويه و سلم على يده و قعد عداله
بومحمد: شحالك ياولدى
خالد: تمام الشيبه
بومحمد: لا والله شيبه شو بعدني شباب (جان يكح(كح كح ) ..)
خالد: هههههههههههههههههه اسولف بس ((التفت على زايد)) هلا بوسلطان شحالك
زايد: و لله تمااام
خالد: ماشاء لله المعزب الناس كلها تطرى مشروعك للى بتسويه فى العين
زايد: لا و لله و صلك الخبر
ام زايد: اى مشروع
فهد: اماايه عن للقافه ههههههههههههههههههههه
ام زايد: بس يالله
بومحمد: شو من المشاريع
زايد: مشروع تجارى بسوى مووول
محمد: واايد يباله يا زايد
خالد: تبانى اساعدك حاضرين
زايد: مشكور و لله يا خالد
محمد: خالد
خالد: نعم ابوويه
محمد: ها مب معزم تعرس
خالد: ابوويه ما اريد
ام سالم: ياربى من هالولد كم عمرك الحين
خالد: 24 سنه يعنى صغير
ام سالم: شو صغيره لازم تعرس علشان نفرح فى عيالك
خالد: شو تبون فينى هذوه زايد والا سالم و الا فهووود و عبوود و نصور و خلووف يوزوهم
زايد: انا مابا
سارووه: ليش ههههههههههههههههههههه
بومحمد: سارووه اشعندج ليش بعد
ساروه: يدى انا اعرف ليش زايد مايريد يعرس
زايد: رمسى ليش
سارووه: لانه مايقدر يفارق حبيبه قلبه
من سمعت نوره و حمده الرمسه هذى انصدمن و التفتن على زايد للى قعد يغايض ساروه: هيه حبيبه قلبى و حبيبه عمرى و حياتى وروحى
حمده: منووو
زايد((باستغراب)): امااايه ليش ..؟؟
حمده: لا ماشى
ناصر: حووه اشفيج
محمد: هابويه وين
بومحمد: ماشى بسير عند ريال بتخاوينى
محمد: هيه ان شاء لله
ام زايد: نحن الحريم بنسير عند يارتنا ام احمد
سارووه: امايه لا تتاخرين
ام زايد: وابوى انا على البنات
طلعن الحريم صوب بيت ام احمد وقعدوا الشباب و البنات فى الصاله عااد كيف بيفتكون من صدعه خالد للى مابيخلى شى فى البنات الا و خلى كل وحده يا اتصيح يا تزعل ...
خالد: ياربى كم راسى يعورنى
حمده: كل بندول انزين
زايد: مايريد بندول
فهد: عندي فكره شباب شو رايكم باجر انسير العزبه
عبدالله : هيه و لله
ناصر: فكره و لله بس البنات بيسيرن ؟
خليفه: لا بنربطهن فى الزريبه ههههههه
ساروه: شو قاعده على راسك
خليفه: انتى بنت مب بنات
ساروه: لا قاعدين على راسك
خليفه: هيه شو بتسوين
ساروه: لا و لله ماتدرى
خالد: اييييييييييييييه بس جب انتوا الاثنين
ساروه: ما بسكت
خليفه: لا تستكتين ((يطالعها بنظرات تحدى))
ماقدر ساروه تستحمل جدام نظراته لان خليفه بنظره وحده كان يعق طيرها من سماها بسرعه حطت ايدها على عيونها: بتشوف
خليفه((يضحك)): شو بتسوووين
زايد: هههههههههههههههههههههه خلوف خلها بتصيح
خالد: لا و لله عاد انا ابشوفها تصيح
ميره: حرام عليكم
خالد((يطالع ميره و يبتسم)): ليش
مير((مستحيه)): بس لانها اصغركم
خليفه: يالله سارووه
سارووه: شو يعنى تتحسبنى اخاف منك
خليفه: هههههههههههههه ساروووووه تراج تضحكيني
فهد: شو رايكم احط لكم فلم احسن عن الضرابه ((يغلس بهم ))
ناصر: لا يبوك الى جدامنا فلم هندى بروحهم بعد شو تبا بعد
عبدالله: هيه و لله تعالوا انطالع الاحداث
خليفه: هاساروووه ((رن تلفونه))
............
منو بيكون الي متصل عليه؟؟
تريوني في البارت الي عقبه
لاتنسون تردون علي وتقولون لي رايكم
الـــغـــلا
الفردوس
14-10-2006, 07:36 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ه حلوه القصه ننتظر البارت الجديد
لا اتطوليييييي علينااااااااااااااااا يالغلا
JeSsSiCa
14-10-2006, 09:07 PM
مشكوره غلاتي على القصه الجنان
ومشاء الله عليك ما اصدق ان هذي المره الأولى
الي تأليفين فيها قصه لأنها من جد ابداع×ابداع
مشاءالله ننتظر جديدك غلاتي
لاتطولين علينا جبي:)
الغلا
15-10-2006, 02:38 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووره لمرووووووورج الفردوس مره ثانيه
ومشكووووووووووووووووووووووووووره لمرووووووورج JeSsSiCa
وانشا الله تعجبكم القصه كامله
b:7الـــغـــلاb:7
الغلا
15-10-2006, 03:20 PM
البارت الثالث
7
7
7
ساروه: يالله
خليفه: لحظه ساروه برد على التلفون((يرد على التلفون)) هلا غناتى شحالج
سارووه من سمعت هالرمسه طالعت خليفه بنظرات استغراب معقوله جذا يسوى ليش ياربى ميره انتبهت على سارووه وخافت لا يصير فيها شى لانها تعرف بشو تحس ..تقرب خليفه اشوووى منها وهو يرمس البنت و سمعته يوقللها انه اشوى مشغول بيرد يرمسها بالليل احسن ..ورد حق ساروه
خليفه: ها يالله ساروه
ساروه:.......................................
زايد: شوفيج ساروه ((خاف على اخته وقف وسار صوبها))
ساروه((دموعها بعينها و اطالع خليفه)): مافينى شى ..
خليفه: اشياج اشفيج سارووه
سارووه: ماشى خوز عن دربى الحين لا افلعك ((تنزل دمعتها على خدها))
خليفه اول مره يشوفالدموع فى عيون ساره ..ولا مره شاف هالدموع ..بس تذكر اخر مره شافه دموعها يوم كانت فى الروضه معااه ..قعدت ساره عدال فهد بدون لا ترمس حد ..
خالد: شوفيج سارووه
زايد: لا تخوفينى شوفيج
ساروه: مافينى شي ((اطالع اخوها وحظنته و اتصيح بصوت اشوى مسموع))
خليفه ((تقر ب منها)): ساروه شوفيج
ساروه: أكرهك
خليفه انصدم شو السالفه و قعد مستغرب من تصرف ساروه زايد شاف اخته بنظرات غضب: شو هالكلام حد يكره و لد خاله
ساروه:...............................
زايد: يالله ردى على ((معصب))
حمده: اشفيك عليها اشوى شوى ...
زايد: لا و لله
ساروه: انا اسفه انزين
خليفه: عادى الغاليه
ناصر: خبال و لله
سالم: هيه و لله ههههههههههههههه الا اقول خلووف
خليفه: ها شو
سالم: شورايك انسير العزبه باجر
خليفه: شورايج ساروه
زايد: هاشرايج
ساروه: هيه انزين نسير
خليفه: هههههههههههههه يالله وقعى انج بتسيرين
ساروه: هيه شو اوقع بعد ^_^
خالد: حمدووووووووووووووووووووووه
حمده: يالله غنى
ناصر: دخيلك لا
سالم:ليش عااد الى اعرفه صوت حمدووه حلو
موزه: غنى ماعليج منهم
عبدالله: ليش موزه ماتغنين
موزه((مستحيه)): انا استحى
نوره: انا صوتى حلو (لقافه زايده عن حدها فنوره)
زايد: ويييييييييه لالا صوت حمده احلى بواااااايد
نوره: ليش عاااد
زايد: ما احب صوتج
نوره: ليش بتتعذر عنه
زايد: ههههههههههههههههههههههههه دخيلج حمدووه غنى يلا
حمده: اوكيه يالله سمعوا
الكل: سمعنا
حمده: ((تصبح وتمسي وترقد دون تسمعني...عودت قلبك على هجري ونسياني
انت تعمدت بغيابك تقاطعني...وانت تسببت في همي واحزاني
صبرت بس الصبر ماكان ينفعني..ومليت مل انتظار وبعدك اشقاني
ياماتمنيت شوفك وانت تمنعني... وانت تجاهلت احاسييسي ووجداني
لاتعتذر في العذر ماعاد يقنعني.. من عقب ماذقت من صد وحرماني
انا اتحداك اذا تقدر ترجعني... اوا نت تقدر على بعدي وهجراني
ماعاد لك اي دافع شوق يدفعني.. من عقب ماانت تبيع بارخص اثماني
بالحيل عانيت من بعدك ولوعني..جرب عذاب الفراق ويمكن تعاني
لالا تحاول وابعد روح وطاوعني ..ولاتفكر انك تعود لدنيتي ثاني
ماعاد حبك ولاشوفك يولعني ..انا نسيتك واطلب منك تنساني)) و اطالع زايد الى حس انه هذى الاغنيه موجه له هو بالذات نزل راسه و ابتسم ابتسامه زادت من حلاته وطالع حمده الى اول مالمحت عيونه بسرعه نزلت راسها (مستحيه)
خالد: يالله يارب ترزقنى ببنت حلوه تشابه...........................
ميره: عادى ارمس قول نانسى عجرم و الا اليسا مب احسن
خالد: حد قال جذا
ميره: تراكم انتوا جذا شباب بلادنا ساروا حق الغرب
خالد: لا و لله
ميره: هيه و لله
موزه: صح الحين شباب الامارات بنسبه 90% ياخذون من الوافدات
عبدالله: عيل يبالى انا وحده
موزه((معصبه)): سير خذلك وافده احسن ((تفر المجله))
خالد: اشفيكن انتن اييييييييييييييييييييييه
زايد: البنات معاهن حق الحين انا اخلى بنات بلادى و اسير اطالع برع اسمينى هب ريااال اذا سويت جذا
خليفه: انزين اشفيها
زايد: و لله فيها قبايل الحين ترضى اختك تكون عانس ولد خلها و الا عمها ياخذ وافده
خليفه: بصراحه صدقت انزين الحين منو قال انه بياخذ وافده
خالد: محد
ميره: انت
خالد: انا
ميره: هيه انت قلت يارب ترزقنى ببنت ........... اكمل الفراغات ولا لاء
خالد: انزين سلووووم
سالم: هلا
خالد: انا قلت انى باخذ وحده من برع
سالم: الروسيات واايد و لله فى البلاد
ميره((معصبه)): اييييييه انت بدال ماتنصحه قاعد ادمره
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ميرووه لله يعين ريلج يوم بياخذج ((ياشر على عمره))
ميره((مستحيه)): اسكت يالله ياراعى نانسى عجرم
زايد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه و لله قوووووووووويه
خالد: الحين راعى نانسى باجر بتتعذرين عن حرمتى ((يأشر عليها بدون محد ينتبه عليه))
موزه: اااااااااااااااااااااااااااااه يالله ياربى بستين مليون
خالد: يالحراميه
ناصر: شو تبين فيهم ستين مليون
سارووه: يا سلام ايوااااااااااااااااااااا
الكل التفت على ساروه الى كانت اطالع التلفزيون
زايد: حوووووووووه ارتفعت درجه حرارتج
سارووه: تعالوا بنات شوفوا فزااااااااااااااااااااااااااااااااع ((تغايض خليفه))
موزه: وينه وينه
سارووه: يالغبيه فى التلفزيون
موزه: لله بنطبج تحسبته فى بيتنا
سارووه: لا هذوووه فى التلفزيون يا سلام على الكشخه و لله انه رووعه يارب يعطينى ريل يشبه و الا ليش يشبه ان شاء لله هو ايي و يخطبنى
فهد:اتخبلت اختى هههههههههههههههه و بنت خالووه بعد
عبدالله: اييه انتن ماتستحن حشمونا على الاقل
ميره: حليلهن
خالد: احلفى انتى بس
ميره: هيه و لله هههههههههههههههههههههه
ساروه: نحن خليناكم حق نانسى عجرم و ربيعاتها
موزه: ههههههههههههه احلفى
خليفه: ايييييييييييييييييه ساروه
ساروه: اشعندك
زايد: ساروه عن الخبال
ساروه: اشفيكم و لله
خليفه: اسمه الشيخ حمدان بن محمد
ساروه: كيفى
خليفه: شو ماتستحين
ساروه: لاءه (تقلد المصريين)
خليفه: عاشت المصريه
ساروةه: لا و لله
نوره: بس عاد انتوا عن الصدعه ((اطالع ساروه)) اشوفج الحبيبه تحبين تغايضين لو شو سويتى مستحيل ينزلون عمارهم علشانج ((تقصد خليفه))
ميره: نوره عيب شو هالرمسه
نوره: و لله ورمستى واضحه مفهوم ((اطالع زايد))
زايد: شو فيج انتى حد ضاربج على راسج
سالم: خلها عنك هذى مع الكل جذا
زايد: بس سالم و اما اختك هذى حاطه دوبها من دوب اختى
دخلن فى هالوقت الحريم ......
ام زايد: بتتعذرون عن نوره تراها بتكون حرمه ولدى ((زايد يطالع فهد ..وعبدالله))
عبدالله: انا صغير ما اريد
ام زايد: مب لك انت
زايد: حق منو
ام زايد: لك انت
زايد: مااباها زين جذا ((قام من مكانه وهو معصب))
ام زايد: اشفيه عصب كنت امزح وياه
سالم: هذا وقته خالووه
ام سالم: ليش شو استوى
ساروه: الحين بيقولون بنتج حاطه دوبها من دوبى
ام زايد: عيب يابنت
خالد: خلاص ماعليكم انا اعرف اتصرف وياااه
فهد: وين يدى
ناصر: سار ويا ابوويه
خليفه: ليش
عبدالله:ردينا على سالفه العزبه
ام زايد: هيه و لله اشرايكم باجر انسير العزيه ..
ام سالم: خلاص بنكلم الوالد
فهد: صدق و لله
ام خالد: ان شاء لله بنرمس عمى
عبدالله: خلاص ارتحت
سارووه: امايه شوفى ولد محمد بن راشد
ام زايد: ماشاء لله عليه لله يوفقه فى حياته
خليفه: بوطبيع ماايوز عن طبعه (يقصد سارووه)
حمده: ههههههههههههههههههههههههههه حلو و لله جذا
ميره: نفس الشعور
حمده: بالظبط
ساروه: شوفيكن
ميره: ابد سلامتج
ساروه: برايكن ((تلتفت على موزه)) اييييييييييييه موزه شوفيج اطالعين الريال جذا لا احسن ادخلى داخل التلفزيون عنبووه حد يفج حلجه جذا تقولين بعير
موزه: انا احلى عن البعير
سالم: ههههههههههههههههههههههههههههههه تقارن نفسها بالبعير
خليفه: ههههههههههههههه الحمدالله و الشكر يارب
خالد: ساروه
ساروه: هاشو
ام زايد: و احطبه
ساروه: اماايه احيد خالد زقرنى ههههههههههههههههههههههه
فهد:و لله غبيه
ساروه: انته غبى بعد شو
خليفه: لا هالبنت قويه ((يفرها بالمخده))
ساروه: ايييه راسى ليش تفرها ((تفر المخده))
خالد: بس شو حرب عالميه
...................
فى هاللحظات دخل بومحمد وولده محمد ويوم دخلوا كلهم سكتوا احترامآ له....
بومحمد+محمد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
بومحمد: وين زااايد
خالد: برع ليش ماشفتووه
بوخالد: لا
خالد: بسير اشووفه
بوخالد: برايك ياولدى
.....................
طلع خالد من الصاله ساير صوب الحوش وشاف زايد قاعد و قعد عداله التفت عليه زايد: خالد
خالد: هيه خالد يامزيون العين
زايد: انزين
خالد: اشفيك يمزحون وياك
زايد: عاد مب جدامها تصدق من سالفتها كرهتها
خالد: بعدك تذكر حليلك يا سالم
زايد: لا تقول جذا مب زين
خالد: شو تبا فيها انت
زايد: ما اريد فيها شى بس هذى تقهربى ما اطيقها
خالد: اصلا لانك احلى واحد فعايلتنا الكل عليك
زايد: اسكت لا ألمك بكف الحين
خالد: هههههههههههههههههههههه ماتنلام ساروه اختك
زايد: لا و لله
خالد: هيه صح قم يدى وصل انسير داخل معزمين العرب يسيرون العزبه
زايد: يالله انزين
.......................
ساروا صوب الصاله اول مادخلوا زايد طالع نوره بنظرات احتقار ...وقعد عدال يده ..
بومحمد: اشفيك ياولدى
زايد: ماشى و لله يدى
بومحمد: الحمدلله يارب
ام زايد: ابوويه اشرايك انسير العزبه باجر
بومحمد: و لله ماعندى مانع ها محمد بتخاوينا
محمد: ان شاء لله ياابوى باجر نتغدى فى العزبه
اتفقوا انهم يسيرون العزبه ...كان هذا المكان كله ذكرياات بالنسبه لبو محمد ..من توفت المرحومه و هذا المكان يذكره كيف بدى حياته مع المرحومه و كيف الحين عايش بذكراها و لا فكر يتزوج عليها حتى و هي فى قبرها ....
انتظر ردودكم وتعليقاتكم على هاذا البارت
عشان اكمل البارت الي عقبه
b:7الـــغـــلاb:7
الفردوس
15-10-2006, 10:05 PM
يالللللللللللللللللله برد عليج وبتوقققققققققع ان يد زيد بقول لزيد يتزوج نوره بس هو يحب حمدع !!!!!
مشكووووووووورة على البارت وبانتظار البارت الجديد
اختك الفردوس
الغلا
30-10-2006, 03:01 PM
مشكوووووووره لمرورج حبيبتي الفردوس
ووايد استانست لأنج متابعه القصه
واتمنى من كل البنات الي عيبتهن القصه يردن علي
ومشكوره للمرور
الــغــلا
الغلا
30-10-2006, 07:27 PM
البارت الرابع
7
7
7
7
7
7
اليوم الى اتجمعوا فيه عشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريج عااااد البنات مسويات صدعه الى تريد تركب مع خالد و الى تريد زايد و الكل يضحك عليهن ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه تحدى وياسالم منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد اسرع عن الثانى الا و اشوى ما انتبه خليفه حق الحصى الى كانت واايد كبيره و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كانت الى تركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هيه تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها علشان ما تنزل بس كانت اقوى منهم ..نزلت بسرعه صوب خليفه الى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه قوم
ليوم للى اتجمعوا فيه علشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريق عااااد البنات مسويات صدعه للى تريد تركب مع خالد و للى تريد زايد و الكل يضحك عليهم ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه تراهن وياسالم منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد مطير عن الثانى الا و اشوى ما انتبه خليفه حق الحصى للى كان واايد كبير و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كان الى يركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هيه تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها علشان ما تنزل بس كانت اقوى ..نزلت بسرعه صوب خليفه للى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه يالله قوم
خليفه: ما اروم اقوم
سارووه: قوووم عااااد ((وتصيح بصوت عالى وحطت ايدها على ويها))
خليفه قعد يطالعها اول مره يشوفها حلوه جذيه ..قعدت اتصيح الا وهو قاعد عدالها يوم لفت شافته : خليفه انته بخير
خليفه: هيه بخير
زايد: لا و لله
ساروه: غبى خوفتنى
خليفه((يرفع حواجبه ويضحك)): لا و لله ان شاء لله دوم
خالد: يالله قوم الوالده خايفه عليك
خليفه: ان شاء لله
الكل كان خايف عليه ووصلوا عند بومحمد ..
محمد: ها خليفه
خليفه: لا تحاتى انا بخير
ناصر: كله تمثيل هههههههههههههههههههههههه
عبدالله: المنافس الاول حق عادل امام
زايد: ليته عادل امام الا طارق العلى ..
قعدوا يضحكون و ما انتبهوا الشباب انهم رجعوا بدون سارووه ..خليفه قعد يلتفت وين راحت هاذي شاف صوب البنات ماشاف حد..
خليفه: وين ساروه
الا و اشوى ساروه وصلت ..وقعدت صوب امها وحطت راسها على جتف موزه
موزه: شفيج حبيبتى
ساروه: ماشى و لله ((تحاول تبتسم ))
موزه: اكيد
ساروه: هيه قومى بسير اغسل ايدى
موزه: يالله
سارن علشان يغسلن ايدهن وموزه تعرف شو فيها ساروه بس ما تقدر ترمس عشان ماتجرحها
موزه: خلينا نتمشى
ساروه: و لله فكره
قعدن يتمشن الا و اشوووى لمحه ساروه خليفه قاعد بس هذا شو يسوى يرمس عمره شو خبله تقربت ساروه منه و سمعت كلام طاح على راسها ماقدرت تسوى شى الا انها تسمه بس كان خليفه يرمس ربيعته لطيفه الى يحبها وووعدها انه يخطبها هذا الشهر
خليفه: حبيبتى و لله بعطيج الى تبينه
لطيفه:استحى وياراسك
خليفه: هههههههههههه تستحين من شو من ريلج وياهالويه
لطيفه: احلى عن اى بنت عرفتها
خليفه: انزين ((التفت شاف ساروه ورد على التلفون)) اكلمك بعدين
لطيفه: ليش منو عندك شو مواعد
خليفه: لا بنت عمتى اهنيه
لطيفه: ليش شو تبا هذى بعد لا و لله هالى ناقص يالله اختار انا او هيه
خليفه : شوفيك يا ولد الناس
لطيفه: انزين شو تبا فيها
خليفه: اكلمك بعدين
لطيفه: اكيد
خليفه: اكيد
بعد ماسكر خليفه تقرب من ساروه كانت واااايد منصدمه من الى سمعته بس قعدت اطالعه بنظرات و نزلت راسها
خليفه: تعالى ساروووه انتى و موزوه
ساروه:...............................
موزه((تسحب ساروه)): تعالى نقعد
بعد ماقعدوا .............
خليفه: ببشركم
ساروه: بشو
خليفه: انا بخطب
موزه((حطت ايدها على ثمها)): لا و لله
خليفه: هههههههههههههههههه بلاج هيه و لله
ساروه: منو
خليفه: ربيعه حمدووه اختى و الحين بسير ابشرها يالله خلونا انسير انا انحرقت
ساروه((بعدها قاعده)): انا بقعد اشوى وبلحقكم
موزه: خلاص بقعد وياج
خليفه: براحتج يالله يا سنوايت سى يو
بعد ماسار خليفه و ابتعد اشوى صوب اهله التفتت ساروه صوب موزه و حظنتها و هيه تصيح حرام انا احبه موزه و لله احبه حراام
موزه: ادرى
ساروه: حرام و لله شو هالانسان
وبالصدفه سمعها ناصر و ابتسم بس مايقدر يغير الى يباه خليفه حتى لو على قطع ارقاب فيها .. مشى ناصر وهو يفكر فى ساره الى تحب خليفه بس ليش هذا الحب ماظهر الا الحين ..سار صوب يده وابووه وشافهم يضحكون على زايد الى طفر بنوره ونوره انقهرت وسارت
زايد: ههههههههههههههههههه والله صج انج هبله
سالم: مب جانك اتسب اختى ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طااااااااااااااااف ههههههههههههههههه
خليفه: حوووووووووووووووووه ابشركم
ام خالد: يالله ياربى من هالتبشيرات ارمس
خليفه: انا بخطب
بومحمد: بس انته صغير ياولدى
خليفه: اريدكم تشوفون عيالى
خالد: شو يعنى
خليفه: مب شى بس انا اريد اخطب
ام زايد: منو ناوى تخطب
خليفه: انتى ياأمي يونيفرسال
ام زايد: بهالفنيال شو فيكس بعد
خليفه: هههههههههههههه ماقلت فيكس
ام سالم: بلاج ياحرمه ميس مال الشعر
زايد: هههههههههههههههههههههههههههه كملت و لله امى فيكس و خالوه ميس اووين
خالد: يدى بطنى يعورنى
محمد: بس عااد ههههههههههههههه
بومحمد: وابوى عليك انته بروحك يبالك غسال
حمده: شو فيكم تضحكون على عماتى
ام زايد: فديتج ياربى
حمده: يعنى ملكه جمال العالم
ميره: هيه خالووه يعنى جذا قصده خليفه
ام خالد: وين ساره و موزه يابنات
ميره: هذن يتمشن بين الحين مع صدعتهن
الا و اشوى وصلت ساروه وموزه و ناصر رفع راسه وشاف عيونها منتفخات ..ونزلت ساروه راسها
خليفه: خلونى اقول عااد
بومحمد: قول ياكثر ما تقول
خليفه: اريد اخطب بنت سعيد بن سالم
محمد: و لله ناس و عرب
خليفه: متى
((سمعوا صوت حد يصيح ))
ام زايد: شوفيج ساروووه
سارووه:...................................((تصيح على جتف امها))
بومحمد((خايف)): بنتى اشفيج تعالى اهنيه صوبى
ساروووه:.............................((تصيح و منزله راسها))
ام زايد: ماعليه ابوويه بتسكت
سكتت سارووه و هيه تتألم من داخل و تتعذب و خليفه يطعنها اثنين مليون مره ويجرحها بكلامه ...(صج انها مسكينه)
خليفه: يا سلام يعنى بخطب بعد اسبوع
بومحمد: ان شاء لله
زايد: مبرووك
خليفه: لله يبارك فيك
نوره: مبروووك خليفه عقبال ماانشوف عيالك
خليفه: لله يبارك فيج ((يلتفت على اخته الى اطالع ساروه)) حمدوووووه
حمده: شوووو
ناصر: فى حياتى ماشفت ادفش عن اختى ..
حمده: لا و لله
زايد: اتحمل عاااد ههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: ساروه يالله غنى
ساروه:............................................ ....
ام خالد: يابنتى اشفيج
ساروه:.......................................
بومحمد: سويره اشفيج غناتى
ساروه: مافينى شى يدى
بوخالد: لا شكلج مب عايبنى اصلا ..
ساروه: خالووه و لله مافينى شى
ابى ردود هب تنسوني ترا مابكملها وبزعل(وبستهبل خخخ)
اريد ردودكم واترياكم
الــغــلا
الغلا
30-10-2006, 07:40 PM
سوري والله خرفت فهالبارت واحين بعدله
انشا الله
ملكة بيتي
30-10-2006, 07:54 PM
قصه ممتعه رائعه في إنتظار البقيه
لالا تطولين علينا بسرررررررررررررررررعه
الغلا
30-10-2006, 08:08 PM
اليوم الى اتجمعوا فيه عشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريج عااااد البنات مسويات صدعه الى تريد تركب مع خالد و الى تريد زايد و الكل يضحك عليهن ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه وسالم تحدو بعض منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد اسرع عن الثانى بس لا زايد وولا خليفه انتبهو
حق الحصى وكانت واايد كبيره و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف ولدها بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كانت الى تركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هي تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها عشان ما تنزل بس هي كانت اقوى منهم ..نزلت بسرعه صوب خليفه الى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك يلا قوووووم
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه قوم يالله
خليفه: ما اروم اقوم
سارووه: قوووم عااااد ((وتصيح بصوت عالي وحطت ايدها على ويها))
خليفه قعد يطالعها اول مره يشوفها حلوه جذيه ..قعدت اتصيح الا وهو قاعد عدالها يوم لفت شافته : خليفه انته بخير
خليفه: هيه بخير
زايد: لا و لله
ساروه: غبي خوفتني
خليفه((يرفع حوايبه ويضحك)): لا و لله ان شاء لله دوم
خالد: يالله قوم الوالده خايفه عليك
خليفه: ان شاء لله
......................
الكل كان خايف عليه ووصلوا عند بومحمد ..
محمد: ها خليفه
خليفه: لا تحاتى انا بخير
ناصر: كله تمثيل هههههههههههههههههههههههه
عبدالله: المنافس الاول حق عادل امام
زايد: ليته عادل امام الا طارق العلى ..
قعدوا يضحكون و ما انتبهوا الشباب انهم رجعوا بدون سارووه ..خليفه قعد يلتفت وين راحت هاذي شاف صوب البنات ماشاف حد..
خليفه: وين ساروه
الا و اشوى ساروه وصلت ..وقعدت صوب امها وحطت راسها على جتف موزه
موزه: شوفيج حبيبتى
ساروه: ماشى و لله ((تحاول تبتسم ))
موزه: اكيد
ساروه: هيه قومى بسير اغسل ايدى
موزه: يالله
سارن عشان يغسلن ايدهن وموزه تعرف شو فيها ساروه بس ما تقدر ترمس عشان ماتجرحها
موزه: خلينا نتمشى
ساروه: و لله فكره
قعدن يتمشن الا و اشوووى لمحه ساروه خليفه قاعد بس هذا شو يسوى يرمس عمره شو خبله تقربت ساروه منه و سمعت كلام طاح على راسها ماقدرت تسوى شى الا انها تسمه بس كان خليفه يرمس ربيعته لطيفه و يحبها وووعدها انه يخطبها هذا الشهر
خليفه: حبيبتى و لله بعطيج الى تبينه
لطيفه:استحى وياراسك
خليفه: هههههههههههه تستحين من شو من ريلج وياهالويه
لطيفه: احلى عن اى بنت عرفتها
خليفه: انزين ((التفت شاف ساروه ورد على التلفون)) اكلمك بعدين
لطيفه: ليش منو عندك شو مواعد
خليفه: لا بنت عمتى اهنيه
لطيفه: ليش شو تبا هذى بعد لا و لله هالى ناقص يالله اختار انا او هيه
خليفه : شوفيك يا ولد الناس
لطيفه: انزين شو تبا فيها
خليفه: اكلمك بعدين
لطيفه: اكيد
خليفه: اكيد
بعد ماسكر خليفه تقرب من ساروه الى كانت منصدمه من الى سمعته بس قعدت اطالعه بنظرات و نزلت راسها
خليفه: تعالى ساروووه انتى و موزوه
ساروه:...............................
موزه((تسحب ساروه)): تعالى نقعد
بعد ماقعدوا .............
خليفه: ببشركم
ساروه: بشو
خليفه: انا بخطب
موزه((حطت ايدها على ثمها)): لا و لله
خليفه: هههههههههههههههههه بلاج هيه و لله
ساروه: منو
خليفه: ربيعه حمدووه اختى و الحين بسير ابشرها يالله خلونا انسير انا انحرقت
ساروه((بعدها قاعده)): انا بقعد اشوى وبلحقكم
موزه: خلاص بقعد وياج
خليفه: براحتج يالله يا سنوايت سى يو
بعد ماسار خليفه و ابتعد اشوى صوب اهله التفت ساروه صوب موزه و حظنتها و هيه تصيح حرام انا احبه موزه و لله احبه حراام
موزه: ادرى
ساروه: حرام و لله شو هالانسان
وبالصدفه سمعها ناصر و ابتسم بس مايقدر يغير الى يباه خليفه حتى لو فيها قطع ارقاب .. مشى ناصر وهو يفكر فى ساره الى تحب خليفه بس ليش هذا الحب ماظهر الا الحين ..سار صوب يده وابووه وشافهم يضحكون على زايد الى طفر بنوره ونوره انقهرت وسارت
زايد: ههههههههههههههههههه والله انج هبله
سالم: مب جانك اتسب اختى ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طااااااااااااااااف ههههههههههههههههه
خليفه: حوووووووووووووووووه ابشركم
ام خالد: يالله ياربى من هالتبشيرات ارمس
خليفه: انا بخطب
بومحمد: بس انته صغير ياولدى
خليفه: اريدكم تشوفون عيالى
خالد: شو يعنى
خليفه: مب شى بس انا اريد اخطب
ام زايد: منو ناوى تخطب
خليفه: انتى يا مي يونيفرسال
امزايد: بهالفنيال شو فيكس بعد
خليفه: هههههههههههههه ماقلت فيكس
ام سالم: بلاج ياحرمه ميس مال الشعر
زايد: هههههههههههههههههههههههههههه كملت و لله امى فيكس و خالوه ميس اووين
خالد: يدى بطنى يعورنى
محمد: بس عااد ههههههههههههههه
بومحمد: وابوى عليك انته بروحك يبالك غسال
حمده: شو فيكم تضحكون على عماتى
ام زايد: فديتج ياربى
حمده: يعنى ملكه جمال العالم
ميره: هيه خالووه يعنى جذا قصده خليفه
ام خالد: وين ساره و موزه يابنات
ميره: هذن يتمشن بيان الحين مع صدعتهن
الا و اشوى وصلت ساروه وموزه و ناصر رفع راسه وشاف عيونها منتفخات ..ونزلت ساروه راسها
خليفه: خلونى اقول عااد
بومحمد: قول ياكثر ما تقول
خليفه: اريد اخطب بنت سعيد بن سالم
محمد: و لله ناس و عرب
خليفه: متى
((سمعوا صوت حد يصيح ))
ام زايد: شوفيج ساروووه
سارووه:...................................((تصيح على جتف امها))
بومحمد((خايف)): بنتى اشفيج تعالى اهنيه صوبى
ساروووه:.............................((تصيح و منزله راسها))
ام زايد: ماعليه ابوويه بتسكت
سكتت سارووه و هيه تتالم من داخل و تتعذب و خليفه يطعنها فى الثانيه مليون مره ويجرحها بكلامه ...
خليفه: يا سلام يعنى بخطب بعد اسبوع
بومحمد: ان شاء لله
زايد: مبرووك
خليفه: لله يبارك فيك
نوره: مبروووك خليفه عقبال ماانشوف عيالك
خليفه: لله يبارك فيج ((يلتفت على اخته الى اطالع ساروه)) حمدوووووه
حمده: شوووو
ناصر: فى حياتى ماشفت ادفش عن اختى ..
حمده: لا و لله
زايد: اتحمل عاااد ههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: ساروه يالله غنى
ساروه:............................................ ....
ام خالد: يابنتى اشفيج
ساروه:.......................................
بومحمد: سويره اشفيج غناتى
ساروه: مافينى شى يدى
بوخالد: لا شكلج مب عايبنى اصلا ..
ساروه: خالووه و لله مافينى شى
سوري والله اني لخبطت وماعرفت شكتب فالبارت الي قبله هاذا البارت بعد التعديل سامحوني
اتريا ردودكم وتعليقاتكم على هاذا البارت وتوقعاتكم اهم شي
الــغــلا
الفردوس
01-11-2006, 05:15 PM
مشكورع على البارت
بانتظار التكمله
اختك الفردوس
الغلا
02-11-2006, 02:32 PM
مشكوره يالفردوس وايد مستانسه منج لأنج متابعه قصتي
وبصراحه انا فنفس الوقت متضايجه لان محد يرد علي غيرج
وعشان خاطرج يالفردوس بكملها
الــغــلا
الغلا
02-11-2006, 06:01 PM
البارت الخامس
7
7
7
7
7
ساروه وايد تاثرت بفكره ان خليفه بيتزوج وطول الوقت و هيه قاعده تفكر بس دموعها كانت اقوى من انها تتحمل هذى الفكره ناصر كان حاس فالي يستوي فقلب ساروه البريئ ويشوف فى عيونها نظرات للهفه و الشوق حق خليفه الى ما انتبه حق هالمشاعر ولو اشوى ..
خليفه:ها اماايه متى بتسيرن لهم
ام زايد: ليش مستعيل
خليفه: خير البر عاجله
ام سالم: منو قال
بومحمد: يا عيالى اول شى سالوا عن الحرمه بعدين يستوي خير
خليفه ((مستغرب)): لا و لله و ليش يعنى تسألون
ام خالد: والا حاط فى بالك تعالوا خطبوا بس
خليفه: انزين سألو شو بيصير يعنى
خالد: اشفيكم ازين ماصار شى ((يطالع زايد))
زايد: ههههههههه نحن اكبر عنه ومالنا خص بهالسوالف
ناصر: ههههه انزين خلاص كل واحد يتنقاله
حمدوه: اشفيكم انتوا اييييييييييييييييييييييييه بس عاد عن الصدعه
ام خالد: وابووى عليج من بنت ماتستحين شو
حمدوه: ابويه شوفيها
بوخالد: و لله شو تبينى اسوى امج عاطتني العين الحمره يعنى لا ادلعها اكثر
حمدوه: هههههههههههههههههه اماااااااااااااااااايه
ام زايد: غربلات بليسج من بنت
زايد: مخرفه شكلج
حمدوه: منو هذى
خالد: هههههههههه شاكه بعمرها
حمدوه: انا مخرفه
موزه: بس سكتوا يالله ساروه بتغنين ((الكل التفت عليها))
ساروه: مااريد
موزه: يالله عاااد
ساروه: فكينى مافينى
خليفه: ليش عااده
ساروه: انته اخر واحد يرمس اوكيه
الكل انصدم من رده فعل ساروه محد يعرف ليش جذا قالت الا موزه وميره وحمدوه وناصر نزلوا راسهم و خليفه منبهر من رده فعلها ليش ساروه شو فيج وفجأة وقفت ساروه وسارت صوب سياره اخوها وركبت وقعدت اتصيح من القهر ..
وصل الوقت الى بيسيرون فيه بيتهم وكلن ركب سيارته ساييرين صوب بيوتهم .وخليفه وهو فى السياره بدى يتردد فى خياله كلمات اول مره يسمعها ((ليش متغير كلامك..هذا مو طبعك معاي انا احسك موطبيعي..انا احس في شي غريب انا اعرفك من عيونك..وانت تدري ياغلاي خل كلامك كله واضح..قبل لاشمسك تغيب حيل عذبني غموضك..وصارت اسرارك هواي ))
حمده انتبهت على اخوها انه فيه شى ..بسرعه ادركت كل شى و سألته شو في: خلووف حبيبى شو فيك
خليفه: ها لا ماشى ابد سلامتج
حمده: مب على انا ازين
خليفه: شو مب عليج بعد
حمده: قولى شوفيك يالله
خليفه: اااااااااااااااااااه شو بقول والا بقول
حمده: ليش شوفيك
خليفه: اول مره اشوف ساروه جذا
حمده((تبتسم)):ليش اشفيها
خليفه: ما اعرف متغيره على بس
حمده: ماسألت نفسك ليش
خليفه : ليش انزين ((مهتم وايد))
حمده: خليفه ...((يرن تلفون خليفه))
...............
خليفه: لحظه اشووى لا ترمسين
حمده: منو
خليفه((ياشرلها علشان تسكت)): هلا حياتى شحالج
حمدوه فتحت عيونها و هيه اطالع اخوها منو يرمس هذا : ايييييييييييييه منو هذى
لطيفه: رمست اهلك
خليفه: هيه نعم و ان شالله الإسبوع الياى بنسير عندكم
لطيفه: صدق و لله وافقوا ((ترفع ايدها وتحمد ربها))
خليفه: هيه نعم هذا الى نباه جداكم وصلج طال عمرج
لطيفه: حبيبى ما اصدق
خليفه: ليش عاد انا جد مره جذبت عليج
لطيفه: لا حياتى
خليفه: عيل اخليج يا ام سعيد الحين
لطيفه: خلاص برايك اكلمك بعدين
خليفه: ان شاء لله
لطيفه: مع السلامه
خليفه: لله يحفظج
..................
حمدووه قعدت اطالع اخوها بنظرات غريبه هذا شوفيه : لا و لله
خليفه: شوفيج
حمدووه: منو هذى ؟؟؟!!
خليفه: حرمتى
حمدوه: عيب عليك تلعب فبنات الناس و لله
خليفه: بلاج انتى بعدين افهمج يالله انزلى
................
دخلت حمدوه و هيه معصبه على اخوها بالقو ومرت صوب الصاله وهيه حاطه فخاطرها منه ..ماتقدر تقوله شى لأنه اخوها الكبير وماتقدر تمنعه او تقوله عن سارووه ..........
بعد ما مر على السالفه اسبوع تقريبا الكل مستانس الا ساروه خايفه من اليوم الى بيسير يخطب خليفه فيه بس منو هذى البنت الى بيخطبها ساروه فى عالم من الاحزان و الدموع وحمدوووه ((الشيطانه )) بدت تفكر فى زايد بشكل غريب كل ماتشوف خالد اخوها اتذكرت زايد ...بالصدف كانت قاعده فى الحوش شافت سياره رنج سوده اول ماشافت السياره بسرعه ركضت صوب النخل وقعدت تراقب شافت زايد نازل بكل ثقه وبطلت عيونها لين اخر شى ...وتقول فخاطرها ياربى كيف حلو شو اسووى الحين سارت صوبه
حمده((ترتجف)): السلام عليك زايد
زايد: وعليج السلام حمده ((نزل عيونه تحت)) بس وين خالد حمده: خالد على ما اظن فحجرته بسير اناديه
زايد: ان شاء لله
حمده: تفضل يا تقعد فى البيت او فى الميلس
زايد: بترياه فى السياره
حمده: عنلاتك سير ايلس فى الميلس
زايد: والخيبه مب انثى هذى انتى من العصر الحجرى
حمده: لا و لله احلف انته بس ((تحط ايدها على خصرها))
زايد: مابحلف بس سيرى زقرى خلوود
طلعت ام خالد وشافت زايد : زايد فديتك ادخل
حمده: طالعوا انتوا تتفداك
زايد((يبتسم ويهمس وهو يمشى)): شو بدينا نغار
..........................
وقفت حمدووه و هيه اطالع زايد يمشى مع اخر همسه قالها حطت ايدها على قلبها ويوم شافته دخل بسرعه دخلت البيت وسارت صوب اخوها خالد خبرته ان زايد ولد عمته تحت ...دخلت غرفتها وقعدت اتشوف عمرها فى المنظرا وهيه تتامل ويها البريئ و الصافى كان للى يميز حمده عيونها و شعرها الاسود الطويل تلبست التنوره البيج مع القميص كان روعه عليها ونزلت تحت عند خالد وزايد علشان تستقبل ابوها اول مادخلت الصاله شافت خليفه وناصر قاعدين اول مادخلت الكل التفت عليها
ام خالد: هابنتى وين دارج
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: وابوى عليج خبله شو
خالد: اونها بنتج خبله يعنى بس الحين
حمدوه: ليش تسب يعنى
ناصر: حمدووه سمعتى ذاك السودانى يوم يغنى على القناه السودانيه يشبهج
حمدوه: اماااااااااااااااااااااااايه
زايد: عاااد حد يشبها بسودانى حرام عليك ارحمه اخافه يعتزل
ام خالد: اشفيكم على اختكم
ناصر: اضطرابات معويه
خليفه: يالله اتجهزوا ترانى معرس
ام خالد: هيه ياولدى ذكرتنى كلمت ام البنيه خلاص بنسيرلهم يوم الخميس
خليفه: يالله فديتج يعلنى ما اخلى
خالد ((مستغرب)): مسرع ماردوا عليكم
ام خالد: هيه ياولدى بس نصيب
ناصر: بس مب لازم يشاورن البنت
حمدووه: اكيد ما بيشاورنها لان خليفه بن محمد بيخطب بنتهم
زايد: يالله الفال لكم ان شاء لله
ام خالد: امين يارب العالمين ((تلتفت على زايد)) اشحالها ساره
فز قلب خليفه حس بشى مب طبيعى فى قلبه وقعد ينتظر كلام زايد يريد يقوله ان ساره بخير ..
زايد: الحمدلله ياخالتى على كل حال بس ما اعرف شو مغيرنها
حمدوه: حليلها ((اطالع خليفه))
ناصر: لله يكون فى عونها ان شاء لله
زايد: لله يخليكم ((وقف)) يالله بخليكم انا الحين و شد حيلك يابوسلطان
خليفه: طال عمرك لاتوصى حريص
خالد: مصدق عمره المعرس
ناصر: معرس ومن حقه هههههههههههههههههههه
خليفه: لايكون مب عايبنكم بس
ام خالد: عايبنا دخيلكم لا تفتحوله سالفه راسى يعورنى من حنته
زايد: افا عليج خالووه ..
خالد: ها وين بتسير اليوم
زايد: و لله مب مكان و انا اخوك
خالد: بخاويك لبيت يدى
زايد: ليش
خالد: ما ادرى
حمدوه: شو رايكم تودونى بيت خالتى ام زايد
ام خالد: هيه و لله صدقتى يابنتى اريد اروحلها ويه على غامضتنى ساره
ناصر: هيه و لله خلاص اوديكن انا
طلعت ام خالد و بنتها صوب بيت ام زايد و زايد و خليفه وخالد طلعوا المول وناصر سار يخاوى امه و اخته اول ماوصلوا ناصر كان يفكر بنظرات ساره حق خليفه الى ترست عيونها دموع و هيه تودع اغلى شى فحياتها اول مادخلوا البيت سلم ناصر على عبدالله وفهد و عمته وقعدوا ..حمدوه قعدت تلتفت يمين شمال بس ماحصلت ساروه وفجأه سالت عمتها : عموووه وين ساروه
ام زايد: و لله يابنتى فى غرفتها صارلها اسبوع ماادرى اشفيها
حمدوه: بسير اشوفها
ام خالد:وين تبين ويدى
حمدوه بسير اشوفها
عبدالله: شو بتسوى زايد الى هو زايد الى مدلعنها اشكثر ماقدرلها
ناصر: خلها تحاول ((يطالع اختها كانه فهم شو الى فيها ساره))
حمده: برايكم
............................
طلعت حمده صوب غرفه ساره اول ماوصلت دقت اول مره محد فتح دقت مره ثانيه سمعت صوت ساروه اتقول امنو
حمده: انا حمدووه فتحى
......................
الا واشوى فتحت ساروه الباب وكان ويها شاحب مصفر من قله الاكل
حمدوه: حبيبتى ساروه شفيج
ساروه : مافينى شى ((بخوف))
حمدوه((وقفت صوب المراياه)): هذا كله عشان خليفه
ساروه((اطالعها بنظرات ودموعها على خدها)): لا
حمدوه: لا تقولين لا ..لانى اعرفج عدل لا تحاولين تخبين على خبرينى صارحينى بكل شي فخاطرج
سارووه((تصيح)): أنا ...................................
حمدوه: انتى شو قولى
ساروه قعدت اتصيح فى حظن حمدوه الى صاحت معاها وعرفت انها ما بتستحمل هذا الموقف الا و اشوى الخدامه تزقرها عشان امها تباها قعدت تحاول مع ساروه لين مانزلت تحت وياهم ..سلمت على حرمه خالها و قعدت صوب امها .
ام خالد: يالله يابنات اتزهبن خليفه بنخطبله هالخميس ان شاء لله
ام زايد: يالله بالبركه بس منو بنته
اهنيه رفعت ساروه راسها عشان تعرف منو هذى البنت من تكون
ام خالد: لطيفه بنت سعيد بن سالم
ساروه: منوووووووووووو ((تصرخ))
عبدالله: سارووه شو فيج
حمدووه: خلاص سارووه
ساروه((تصيح)): خالوه لا توافقين دخيلج
ام خالد: ليش يابنتى تعرفينها البنت
حمدوه: خلاص ساروه تعالى
ام خالد: شوفيج حبيبتى ساروه
ساروه: هذى البنت ما تناسب خليفه ((تلتفت اطالع ناصر)) ناصر و لله ماتناسبه
ناصر((نزل راسه)):........................................... .
سارووه ركضت صوب غرفتها وهيه منصدمه خلاص الدنيا مب طايقتنها خلاص مافيها تتحمل العذاب الى هيه فيه
شو تتوقعون يستوي فساره بعد لا يملج خليفه قولولي توقعاتك وابى ردود ولا تزعلوني منكم هاذي اول قصه لي ساعدوني
الــغــلا
الغلا
02-11-2006, 06:04 PM
قولولي توقعاتكم سوري
ولا تزعلوني منكم
اوكيه
الفردوس
03-11-2006, 04:40 PM
الله يعطيج العافيه وبصراحه مادري شو اتوقع همممممممممممم يمكن يستوي شي في ساره او خليفه بعد خطبته يفسخها
مشكووووووووره ننتظر التكمله
الغلا
03-11-2006, 11:41 PM
مشكووووووووووووووووووره
حبيبتي الفردووووووووس على مروووووورج
ومتابعتج للقصه
انشا الله بكمل البارت الباقي وبنزله
الـــغـــلا
لــحــــن الـشــــوق
04-11-2006, 10:49 AM
القصه روووعه
اما عن التوقعاات يمكن تكون لطيفه لعابه ويكتشف خليفه بعدين هالشي
بعد مايطيح الفاس بالراس
ننتظرك.........
زهرة الجنان
04-11-2006, 01:39 PM
ننتظر البقية على احر من الجمر غلاتي
الغلا
04-11-2006, 01:49 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووره
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووره
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره
للمرور
صج والله اني وايد استانست يوم جفت بنات يداد رادات علي
واتمنى انكم تتابعون القصه لين النهايه عشان القصه انشا الله بتكووون حلوه فوجودكن
خويتكن الــغــلا
الغلا
09-11-2006, 03:38 PM
البارت السادس
77
77
77
77
77
يوم الخميس بالنسبه حق خليفه احلى يوم فى حياته وفى الصوب الثاني الي هي ساروه بتموت من كثر ما تصيح الكل استغرب حتى زايد وهو اقرب واحد لها من اخوانه ماعرف شو يسوي طلعوا وقعدت ساروه بروحها فى البيت وهيه كل دقيقه تحس فعمرها بتموت خلاص خليفه بيتزوج و انا بموت الدموع صارن شي عادى لها لازم الدموع تلمس خدها ...
.............................
بيت سعيد ولد سالم الكل مرتبش على الخطبه و الملجه وكانو وايد متعيلين عليها كلهم مستانسين ولطيفه طبعا كانت جميله بس هب فجمال ساره تدلع فيها ويزيدها غرور... دخل خليفه بيت سعيد بن سالم مع عيال خالته و عمه ووصل الوقت الي بيجوف فيه لطيفه كلهم قعدوا ودارت عيون خليفه على الحريم و لطيفه قاعده عداله وقعد يدور بس يلمح طيفها التفت على عمته : عمووه وين ساروه
ام زايد: في البيت
خليفه: ليش مايات معاكم
...............................
الا واشوي يرن تلفون زايد استغرب منو متصل من البيت لايكون ساروه
زايد: الووو
مارى((خدامتهم)): hello sir this is me marry please help me
زايد: اييه مارى شو صار
مارى: ms sara will die
زايد: this is not a good time for joking
مارى: please come
زايد: okay bye
ام زايد: اشفيك ياولدي
زايد: بسير البيت ساروه وايد تعبانه
حمدوه: ياربى عليها ((تلتفت على خليفه و تصيح )) انته السبب
خليفه((فتح عيونه)): انا
ناصر: خلاص انا افهمه اطلعوا انتوا خلاص
خليفه: بسير انا
لطيفه: بعده الوقت
خليفه: برااايج
طلعوا صوب بيت ام زايد وكلهم خايفين و خليفه وناصر لحقوهم بس ناصر قاله يوقف السياره عشان يقوله شى
خليفه: يالله قول اريد الحق عليهم
ناصر : تريد تعرف ليش ساروه مريضه
خليفه((باهتمام)): لييييييييييييييييييييش
ناصر: انته
خليفه: شوفيكم انا و انا شو السالفه
ناصر: ساروه تحبك ياخليفه
خليفه انصدم كان هذا اخر شى يتوقعه ساروووه تحبه وهو متاكد انها مستحيل تحبه فى يوم بس كيف و متى وبسرعه البرق بدون ماينتبه حق الاشارات طار خليفه بالسياره ويوم وصل بيتهم وهو يريد يوقف سوى صوت بالسياره وفتح الباب و دخل البيت وشاف زايد واقف يدق البيت بدون اى جواب ..
خليفه: انا بفتح الباب قوم
زايد: كيف
خليفه: شووف الحين
زايد: ان شاء لله
........................
الكل قعد يطالعه وهم خايفين خليفه تقرب من الباب وحط اذنه على الباب وتنهد : سارررروووه
ساره من سمعت صوته فتحت عيونها و هيه تردد بينها و ين نفسها خليفه معقوله ما اصدق بس دموعها كالعاده كانت اقوى من انها تستجمع قوتها و تفتح الباب بس صرخت وخاف خليفه يوم سمع صراخها و كسر الباب وسار صوبها و الكل دخل كانت الغرفه مظلمه وايد يوم فتحوا النور خليفه صدمه شكله ساره التعبان تحاول انها توقف او انها تقوم من مكانها تجمعت الدموع فى عينها ما استحمل الموقف طلع برع وصرخ صرخه ذنب ماقدر يستحمل ويردد بينه و بين نفسه : انا السبب اناااا الغبى
حمدوه: خليفه
خليفه: نعم
حمدوه: لطيفه تريد ترمسك
خليفه: قوليلها تنسى
حمدوه((باستغراب)): شوووووووووووو
خليفه: قوليلها مايباج وبس
حمدوه: و الخيبه تخيب العدو مستلبس شو
خليفه: شو بعد ما اريدها دخيلج حمدوه
حمدوه: انزين
حمدوه و هيه تدخل صوب الصاله كانت ترمس عمرها وماشافت جدامها واول مارفعت عيونها استحت نزلت راسها كان زايد : ها ماشفتينى و انا صاير جثه على قولتج
حمدوه: هههههههههه لا و لله كنت ارمس خليفه استلبس مره وحده
زايد((بنظره جمدت حمدوه)): ليش استلبس
حمدوه((فاجه حلجها)): هاااا .....شو ....
زايد: شوفيج ؟؟!!
حمدوه((مستحيه)): لا ماشى
ام زايد: زااايد
زايد: وووووووويه قوليلها انا برع عند خليفه
حمدوه: ها انزين
زايد: برايج
حمدوه:............ سرحانه ..............((اتشوفه وهو يطلع))
ام زايد وقفت ورى حمدووه و هيه سرحانه: حمدوووه
حمدوووه ولا على البال اطالع الباب الي طلع منه زايد...ام زايد هزتها هزه : حمدوووه وابويه عليج
حمدووه: شو عموووه ((نزلت راسها))
ام زايد: وين سرتى هااا من الصبح واجفه انا
حمدوه: سمحيلى عموووه كنت افكر بشى
ام زايد: هيه انزين امج تباج فوق ..بس يابنتى شفتى زايد وين راح
حمدوه: على ما اظن طلع عند خليفه برع
ام زايد: هزرج
حمدوه: انتى سيرى وشوفى لانى شفته يركض برع يوم شاف خليفه
ام زايد: لله يرضى عليج سيرى عند امج الحين
حمدوووه: ان شاء لله عموووه
حمدوه سارت صوب امها و تفكيرها كله فى زايد الي دخل قلبها من دون استئذان ((بينى وبينكم اصلا زايد ينحب من اول نظره )) وهيه تمشي وعيونها ادور على صور زايد من كان صغير لين ما اتخرج من الجامعه وحطت ايدها على قلبها الصغيرالي يعرف يختار بس قعدت تفكر زايد يحس بالى احسه انا ؟؟ وقفت وقفه ثابته وسارت صوب امها وين قاعده لما دخلت حمدووه شافت سارووه وركضت صوبها و حظنتها وتحاول تهديها وكل شى بيصير تمام التفت حمدوه على امها : امااايه
ام خالد: خير يابنتى
حمدوه: اماايه ...... خليفه ((اطالع ساروه فتحت عيونها ))
ام خالد: شوفيه لايكون صار فيه شى
حمدوه: ههههههههههههههههه لالالالا
ام خالد((تضرب بنتها على جتفها)): عيل اشفيه
حمدووه: مايريد لطيفه بنت سعيد الهاملى
ام خالد: لا ولله يافضيحتى جدام العرب اكيد اخوج اتخبل
حمدوه: لا اماايه ولدج عقل ((اطالع ساروه بابتسامه تبشر بالامل ))
ام خالد : بسير اشووفه قعدى مع سارووه
حمدوه: برايج اماايه
...............
شوه تتوقعوون يستوي
قولولي اووكيه
ههههه عادي شي مفاجئ
بعد ما طلعت ام خالد من غرفه ساروه قفزت حمدوه عدال ساروه و تضحك وياها : شخبارج الحين
ساروه : ...........................((لفت راسها صوب الطوفه))
حمدوه: دبووووه ارمسج انا
ساروه: شو تبينى اقول يعنى
حمدوه: انتى لازم تكونين اول وحده تفرح مب انا
ساروه((باستغراب)): ليش انتي تفرحين
حمدوه انسدحت عدال ساروه: اصلا انا ما احبها لطيفه كانت دايم تتقرب مني عشان اخوويه مب عشان سواد عيونى وعاد ياليتها حلوه الواحد يقدر يطالعها جمالها عادى بس اخويه عيونه فيها حول
ساروه: لا تقولين جذا عنه
حمدوه((تصفق)): هههههههههههههههه محامى الدفاع بدى يشتغل بعد ما استجمع قواه
ساروه: بس بالله عليج
حمدوه: تعرفين امايه مستحيل ترفض طلب حق خلوووف
ساروه: اشمعنى عندها خالد وناصر وانتي
حمدوه: ماماتي هذا اخر عنقود الاولاد
ساروه: لا و لله
حمدوه: على فكره انا اعرف انج تحبين خلووف
ساروه((وقلبها يدق بسرعه)): هاااااااااا من قال
حمدوه: ساروه افهمج انا و لله و اعرف ان حبج له حب صادق وتحبينه عشان نفسه وبس ماتحبين الماده ولا عشان ان عنده فلوس او ان ابوه من كثر فلوسه يتصدق بهن انتي مستحيل تنوجد وحده مثلج في حياته
ساروه: بس حمدووه
حمدووه: لا بس ولا شى الي يبا الصلاه ماتفوته صح والا انا غلطانه
ساروه: هيه صح
حمدوه: يالله قومى خذيلج حمام يهدى بالج وانزلى تحت فاهمه
ساروه: مابنزل تحت اخاف ((تنزل راسها))
حمدوه: يالله عن الدلع تحركي..
ساروه: انزين
.....................
طلعت حمدوه من غرفه ساروه نزلت تحت سمعت خليفه يغلس على امه ويرمس وهو يقلد صوتها وقعدت تضحك عليه وهيه نازله من على الدرى شافت نظرات زايد قعد يطالعها وهيه تنزل و يبتسم ابتسامه تاخذ عقل العاقل و المينون وصلت الصاله وقعدت صوب امها ..
زايد: اذا جذا العرس بيستوي مابنعرس
ام زايد: انته خبرنى ليش غيرت رايك هااا خلوف
خليفه: بس ما اباهاا لاعت جبدى يوم شفتها
عبدالله: ههههههههههههههههههههههه ضحكتنى و لله هذا مب سبب
فهد: بنشوفك عاد انته شو بتسوى يوم بتاخذ حرمتك
عبدالله: طال عمرك انا مابشوف حرمتى الايوم العرس يعنى يوم بتكون في بيتنا هذيج الساعه يصير خير
خالد: رياال و لله انك ريال تعلم ويا هالويه ((يطالع خليفه))
خليفه: ممكن دروس خص...................................((سكت وهو فاتح حلجه))
كانت ساروه نازله مثل الاميرات اللون الوردى كان روعه عليها رغم التعب بس كانت جميله بمعنى الكلمه شعرها الاسود كان امبين من تحت الشيله يلي لا بستنها ..تنورتها كانت سوده مطرز بشكل روعه بخيوط ورديه و البلوزه يلي لابستنها كانت بلوزه برقبه ورديه ..اول ماوصلت خليفه قعد امبحلق فيها وناصر يطالع اخته ويعلن علامات النصر ..زايد مب مستغرب لانه يعرف ان اخته حلوه وايد .قعدت ساروه عدال امها الي خافت عليها
ام زايد: اوديج عند الدختور يابنتى
ساروه((بصوت خافت)): لا اماايه
ناصر: خليفه عطنى الكوب الي جدامك ((خليفه في عالم ثاني))
فهد:خلوووووووووووف
خليفه:.............................((سرحان))
زايد: اشفيه هههههههههههههههههه ((تقرب من خليفه)) خلوووف
خليفه: اعوذ بالله من الشيطان ياربى تعرف انك تخوفنى
عبدالله: من الصبح يزقرونك
خليفه: محد زقرنى
حمدوه: هههههههههههههههه الي ماخذ بالك يتهنابه ((اطالع خليفه وساروه))
ام خالد: عنلاتج دواج عند خالد
حمدوه: وانا اشقلت هااا ((حطت ايدها على خصرها ))
عبدالله ((يقلدها)): ماقلتى شى
ناصر: هههههههههههههههههههههه حمدووووه
حمدوه: ها شو عندك
ام خالد: انا اريد اعرف انتى بنت والا ولد
حمدوه: انا حمده بنت محمد
زايد: خالتى شوفيج حرام مب زين لها ((يرفع حياته حق حمدوه الي صخت من سمعته يرمس ))
ام خالد: فالك طيب ياولدى بس انا ما بفجك منها الا يوم ريلها ياخذها
زايد: وانشوف عيالها
ام زايد: وانا متى بشوفك معرس
زايد: ردينا على السالفه الي ما احبها
ناصر: عمووه خليه براحته مب زين تحنين
ام زايد: ياولدى ..((قطع رمستهم خالد))
خالد: هيه عموه من صدقه ناصر مب زين الحنه ((يلتفت شاف ساروه)) ووووووويه سارووه اميره العايله كلها شحالج جولييت
ساروه: بخير ربى يسلمك
خالد: تصدقين صوتج عسل يقطر
زايد: اييييه بلاك اختى هذى
خالد: هههههههههههه انزين ماقلنا شى ((التفت على خليفه)) ها خلوف سمعنا انك كنسلت كل شى
خليفه : هيه احسن جذا اصلا انا ما اريدها فهموا عاد
ناصر: فهمنا و لله فهمنا
ام زايد: اشفيكم ترمسون وانا ما افهم
خليفه: ههههههههههههههه عمووووه ترى الارسال عندج ضعيف
ام زايد: انا عندى ارساال
ام خالد: لا يكون انا بعد عندى ارسال ضعيف بسير اكشف
خالد: لله يخسك ان شاء لله هههههههههههههههههههه
زايد: لا اماايه ههههههههههههههه الارسال بس فى التلفون انتى موبايل
ام زايد: عنلاتك ياخلوف تضحك على
خليفه: لالالالالالالالالالالالالالا هههههههههههههههههههههههه احبج و لله
ام خالد: ياويلى منه انا
خالد: اماايه مب جانج نسيتى ابويه فى البيت
ام خالد: ياربى نسيته
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه هذى
ام زايد: لله يعينج على عيالج
ام خالد: لله يعينج انتى بعد ياوخيتى
الكل قعد يضحك عليهم بس الشخص الوحيدالى ما ابتسم ساروه كانت اطالع خليفه بكل حب و حنان و بنظرات شوق ولهفه نظراتها بدت تراقب كل حركه من حركاته وخليفه كان حاس بهذا الشى بعد ماطلعوا كلهم رجع ايب مفتاح سيارته وشاف ان ساروه قاعده مكانها تفكر فى مكان بعيد تقرب منها واشر بايده على ويها : ساروووه
ساروه : هاااااااااااااا ((فتحت عيونها يوم شافته))
خليفه: وين رحتى ((يبتسم))
ساروه: لا ماشى ((كانت تريد توقف بس ايد خليفه كانت اسرع ))
خليفه: قعدى بقولج شى
ساروه((نزلت راسها)): شو
خليفه: ليش ماصارحتينى ..وخليتينى ابني اوهاااام وقصور وهو ماله داعى
ساروه: ما اعرف
خليفه: انتي تفهمين شو قصدى بقولج شي قبل لا اسير لا تنسن اني موجود(( يأشر على قلبها)) اهنيه فى قلبج و انتى فى قلبى مع السلامه ((حب راسها وطلع))
ساروه قعدت اطالعه لين ماطلع من باب الصاله ياناس اول مره احس هالشعور ناس تحب و تموت من الحب وناس يحبون بس يفترقون رغم الحب وناس يتمسكون فالي يحبونه لين مايلاقونه ساروه صارت اسعد انسانه خاصه فى هذى لليله ..
شو تتوقعوون يستوي بعد
القاكم في البارت الي عقبه
وابى ردوود واااايد اوووكيه
الــغــلا
بروق سحايب
10-11-2006, 08:33 AM
ننتظر البقية على احر من الجمر غلاتي
الغلا
10-11-2006, 10:10 PM
مشكووووووووره للمروور برووق
وانشا الله بكمل الباقي
الــغــلا
cutie saudi
15-11-2006, 03:08 PM
مشكووووووورة أختي على القصة
لــحــــن الـشــــوق
15-11-2006, 06:43 PM
مشكوره ع التكمله الرووعه
ننتظرك
بلونه حمرا
16-11-2006, 11:47 AM
مشكوره على البارت الحلو
وننتظر البارت القادم على أحر من الجمر
@A@N@G@E@L@
16-11-2006, 12:02 PM
لا بليز طلبتك كمليها والللي يسلمك بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييز
الغلا
16-11-2006, 02:07 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووره
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووره
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووره
للمرور
بصراحه وااايد ستانست يوم جفت ردوود
وهاذا دليل على ان القصه عيبتكن
وانشا الله بكملها
الــغــلا
شيختهم كلهم
16-11-2006, 03:00 PM
مشكووووورة الغلا لاهنتي غناتي ..
لاعدمنااااااااااكم ..
الغلا
16-11-2006, 03:26 PM
احين بكمل البارت السابع
7
7
سارووه ماقدرت تنام لأن الموقف الى استوى حقها مستحيل تصدقه خليفه يرجعلها وياشر على قلبه انها بتكون موجوده فيه للابد ..قاعده فى غرفتها الساعه 8 الصبح وتفكيرها كان كله فى خليفه ااه لو تدرى عن حبى الى فى قلبى وقطع حبل افكارها عبدالله مب مصدق على لله انه واعى من الصبح يدق على باب غرفه سويره
عبدالله: سااااااااااااروووووووووووووووه فتحى يالدبه
ساروه: اشفيه هذا صبر بفتح انزين
عبدالله: بسرعه عاااد
ساروه((فتحت الباب)): شوفيك عبووود
عبدالله: شحالج شخبارج اليوم هيه صح يوم الخميس بنسير البر بنقعد ثلاث ايام العايله كلها بتسير
ساروه ((بفرح)): شو اليوم عبوود
عبدالله: الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء
ساروه((بحزن)): يالجذاب ...جذاب عينى عينك بعد يالله برايك
عبدالله: ههههههههههههههههههه لا و لله صدق بنسير الخميس هذا البر العايله كلها بتتجمع
ساروه: اليوم السبت وااااااااااااايد باقى
عبدالله: شو يعنى يا سلام بسير اجهز دراجات الشباب عااد تعرفينا نحن
ساروه: ههههههههههههههههههه انزين سير بالله عليك مافينى عليك
عبدالله: يالله مابتنزلين تتريقين
ساروه: زاايد تحت
عبدالله: لا طلع عنده شغل
ساروه: منو تحت
عبدالله: يييييييييييييييييااه بدينا التحقيق تبين تنزلين يالله ماتبين برايج
الا و اشوى فهد كان طالع من غرفته
فهد: السلام عليكم
ساروه+عبدالله: و عليكم السلام و الرحمه
فهد (يصد على ساروه)): ها الغاليه شحالج اليوم
ساروه: بخير و الحمدلله
عبدالله: جيه انا ولد البطه السوده و الا لاقطيني من صدوق طماااااااااط
ساروه: الاختيار الثانى
فهد: ممكن اتصل بصديق
عبدالله: هيه اطنزوا علي انته يالله ننزل
ساروه: انزلوا انتوا بلبس و بنزل
فهد: يالله نترياج
عبدالله: يالله بسبقكم
نزلوا فهد و عبدالله يتريقون مع امهم من الصبح واعيه عشان زايد عنده شغل ضروري لازم يخلصه اليوم و ما يقدر ياجله ..لان هو البجر و اكبر واحد من اخوانه ويدير ورث ابوه الى كانن عباره عن محلات تجاريه وعقارات و سنترات و مولات و من غير العمارات و غيره و غيره
الكل كان يشهد حق زايد بحسن السيره و السلوك على الرغم من الجمال ونظرته الى تبين انه خقاق بس هو عكس ..فى السياره زايد قاعد جدام مبنى البلديه يريد يشترى ارض و يبنى عليها وقاعد يجهز باوراقه عشان يدخل ..يوم نزل من السياره شاف وحده وقفت جدام بالظبط مايفرقها عن زايد غير خطوه او خطوتين
البنت: السلام عليكم
زايد: و عليج السلام اى خدمه اختى
ندى: لا الغالى ((وافده ترمس مواطن))
زايد: عيل ليش واقفه فى طريجى
ندى: بصراحه عيبتنى و اتمنى اكون ربيعتك اذا انته محد شاغلك
زايد: سمعى يابنت الناس انا مب راعى هذى السوالف و لا لى خص فى كل هذا اذا انتى تبين حد يسير وياج ويسهر وياج فالسموحه دورى غيرى
ندى: انته بعدين دخلت خاطرى و انا من اريد الشى آخذه
زايد: نعم ماسمعتج عدل ممكن تعيدين شو قلتى
ندى: كلام الملوك لا يعاد
زايد: اسمعى انا محترمنج لانج بنيه مب عشان شى و لله ترانى انا ما انزل راسى بناس شراتج
ندى: افهم من كلامك
زايد: اجلبى ويهج يالله
ندى: لا و لله صح انى مريت بعلاقات وايد بس كل الى مريت فيهم مب شراتك
زايد((اتضيج)): يالله شو هالبلوه الحين –يصرخ- خير شو تبين الحين ممكن افهم
ندى: ههههههههههههه ليش تصرخ بيسمعونك بعدين بقول انك انته تحرشت بى
زايد(وصل حده): نعم ممكن اتسيرين عن دربى اصلا انتى حرام حد يطالع فى ويهج
..................
مشى زايد عنها و هيه كلها قهر وقعدت تتوعد له خذت رقم سيارته وسارت صوب سعيد يشتغل فى المرور وعطته رقم سياره زايد تريد تعرف اسمه ...وبعد المحاولات والجذب الى ألفته حق سعيد المعروف عنه مغازلجى رقم واحد فى العين وكل اسبوعين متعرف على بنيه وندى يعتبرها مثل اى وحده تلبيله رغباته المينونه ...ندى حطت فى بالها انها كسبت و عرفت انه هذا اسمه زايد
ندى: وين تروح منى انته بس الحين عرفت اسمك وباجر رقمك ((حاطه وايد اماااااااااااااااااااااااااااال ))
..............................................
زايد خلص اوراقه فى البلديه ويوم طلع شافها بعدها واقفه عدال سيارته وقعد يتأفف ياربى هذى شو تبا الحين بتصل حق خالد احسن
اتصل حق خالد
توووووووووووووووت تووووووووووووووووووت
زايد: وينه هذا مايرد
خالد: هلا و لله يابو سلطان
زايد: تعال دخيلك تساعدنى
خالد(خاف): شو مستوى ؟؟!!
زايد: وحده مطفربى قسم بالله بصفعها جدام خلق لله
خالد: هههههههههههههههه انزين الحين باييك
زايد: يالله اترياااك (بند التيلفون)
مشى زايد لين ما وصل السياره وهيه واقفه عداله و اطالع بنظرات دقايق الا واحد نازل من سياره بورش سوده وقفت هيه متسمره مكانها فاجه حلجا ياربى كل واحد احلى عن الثانى يوم قرب الريال انصدمت
ندى: خالد مستحيل ((بخوف))
خالد: هاندى اشوفج ماتعبتى
زايد: هاااااااااااا وابوويه من وين تعرف هذى
خالد: منو مايعرفها هذى ..
ندى: احترم نفسك
خالد: هههههههههههه خلينا الاحترام لج يا محترمه
ندى: لا و لله ماصرت اشوفك فى الكوفى
خالد: باباتى خالد الى كنتى تلحقينه كشفج وعرف انتى منو .
ندى: نعم اخويه ((تحاول تعدل رمستها المواطنه))
زايد: شو من الجنسيات
ندى: مواطنه
خالد: ههههههههههههههههه يالجذابه انتى لو تيبين ظفر بنت بلادى ذيج الساعه رمسى
ندى: خلاص عاد
خالد(بكل جديه): اسمعى اذا تقربتى منه ياويلج ويلاه فاهمه يالله
ندى: تهديد يعنى
خالد: افهميها مثل ماتبين يالله ترانى و لله ابلغ الشرطه
زايد: مافينا على المشاكل وندخل السجن بسبب هذى الاشكال
ندى: مالت عليكم
راحت ندى عنهم و هم يضحكون عليها من الخاطر شكلها يضحك و لله وافده وتشرط بعد ..
زايد: يا اخى فكيتنى من هالعله و لله
خالد: انته ريال اشكبرك و ماتعرف تتصرف
زايد: شو اسووى فيها تعرف انى ما احب احتك مع هالاشكال ..هيه اشعرفك فيها انته
خالد: هذى دوم فى كوفى العين مول عاد الشباب مايقصرون فيها
زايد: كيف يعنى
خالد: خلها مستوره مافينا نرمس حتى نحن عندنا خوات
زايد: هيه نعم يالله عيل بتخاوينى البيت و الا
خالد: شورايك انسير عند سلوووم
زايد: شو اسوووى اهناااك
خالد: والا اقولك مافينى تعبان
زايد: عنلاتك تعزم و انته بعدين تتعايزعن السيره
خالد: شو اسوى ياابووووك
زايد: هيه صح بتخاوينا البر يوم الخميس
خالد: هيه نعم بس طالع قبلكم انا بيوم يعنى
زايد: لا و لله بخاويك عيل
خالد: وعموووه منو بيبها؟
زايد(بنظره سخريه): عندها فهود و عبود
خالد: عيل خلاص الاربعاء الظهر بنظهر صوب البر انجهز المكان مع العمال انزين
زايد: ان شا لله
سار زايد صوب البيت وهو منهد حيله خاصه الموقف البايخ الى استوى له وصل البيت وسلم على امه و اخوانه و طبعا الدلوعه سارووه
زايد: امااايه انا يوم الاربعاء بطلع البر مع خالد
ام زايد: بتسيرون تعدلون اهناك
زايد: هيه نعم اماايه لانكم بتوصلون الصبح اهناك
ام زايد: ان شاء لله ياولدى على خير
زايد: هاسارووه بتسيرين
ساروه: هيه بسير عيل اقعد بروحى شو اسووى
عبدالله: سوى غدى عشا كل حاجه
فهد: لله يخسك هههههههههه جان بتشغل اختى خدامه
زايد: بس انته ويااه انا بسير غرفتى فوق اذا تبون شى العصر خبرونى ما اريد حد يدق على
ساروه: ان شا لله
ام زايد: ما تبانى انجبلك غدى
زايد: مالى خاطر و لله اماايه
ام زايد: براحتك ياولدى
..........................................
طلع زايد غرفته يوم دخل عق بعمره على السرير سكر عيونه مر طيف حمده جذا بدون سابق انذار وفتح عيونه شو السالفه شى فينى انا اليوم ليش افكر فى حمدوه الحين انا افففففففف ياربى راسى يعورنى
.............................................
فى الجهه الثانيه حمدووه مستانسه وايد لانها بتسير البر وان العايله بتكون متجمعه وهيه نازله من على الدرى شافت ناصر قاعد يشوف التلفزيون وتصرخ لانه سرحان
حمدوه: بووووووووووووووووووووو
ناصر: بسم لله حشى هب بنت و لله هب بنت
حمدوه: هههههههههههههه اشفيك يادب عيل وينه خليفه
ناصر: سار الحمام الحين باييج
حمدوه: يقولون لطوووف حاشرتنك بالتلفونات
ناصر: شو اسوى باخوج يوم فر بطاقته على
حمدوه: ههههههههه حليلك اخوى
ويدخل خليفه
خليفه: هلا و لله نفاذ
حمدوه (باستغراب): منو نفاذ بعد
خليفه انتى يا هبله
حمدوه: انا يا بوراسين نفاذ
ناصر: بدينا انتو الاثنين بس عاد الصراحه راسى يعورنى
خليفه: هاقعدنا سكتى اريد اشوف الفلم
حمدوه: شوف انزين عنلاتك
خليفه: هيه صح مشكوره على فكره البر
حمدوه(بفرح)): بتسير
خليفه: ما اعرف يمكن لا و يمكن هيه
ناصر: اشعنه
خليفه: ما اعرف
حمدوه: اقولك ناصر التيس لو بترمسه من اليوم لين باجر ما بيرد عليك
خليفه: هههههههههههههههههه غصب اروح يعنى
حمدوه: شو بتسوى اهنيه بروحك يعنى
خليفه: قلت يمكن انا ؟؟!! خبله و لله
ناصر: اسكت عنها احسن مافينا على لسانها و لله
خليفه: انزين هههههههههههههههههههههههه
حمدوه: جب انتوا الاثنين
قعدوا خليفه و ناصر يطفرون بحمدوه ويضحكون عليها ..
الكل على اعصابه تمر الايام و اليوم الي بيجتمعون فيه العايله وصل ميعاده زايد و خالد من يوم الاربعاء موجودين فى البر واليوم الخميس الكل طلع بس خليفه بعده راقد طلعوا قبله يمكن يلحقهم ..الكل وصل المكان الي بيقعدون فيه كان المكان عباره عن مزرعه كبيره وارثنها بومحمد من يده مساحتها وايد كبيره وفيها كل شى من خضره و نخل وفواكه و من غير الخيول و المسابح ..اول ماوصلن السيارات الكل نزل و اجتمعن الحريم و البنات و الرييايل فى القعده برع
زايد: هلا اماايه شحالج
ام زايد: بخير ربى يسلمك فديتك
عبدالله: بدينا عااد
زايد: هههههههههههههه بس عاد شو تغار من اخوك
فهد: هيه بعد شو
زايد: وين ساروه
عبدالله: مع البنات ما اتشوفها
زايد: شفتها خلاص
......................
ساروه وموزه قاعدات يتمشن ..
سارووه: يالله خليفه مابيي اليوم
موزه: اففففففف منج شو اسوي يعنى
ساروه: ليش مايه
موزه: سكتى بالله عليج حمدوه وصلت
حمدوه: السلام عليكن
ساره+موزه: وعليكم السلام
ساره: شحالج حمدوه
حمدوه: بخير يعلج الخير فى بعض الناس راقدين ومايو معانا اليوم
ساروه((نزلت راسها)): ليش؟؟
موزه: انتى تعرفين
حمدوه: بالله عليج ما اعرف ان سويره تحب خلوف اخويه الطمه
موزه: ههههههههههههههه ماشاء لله بسميج مريم نور
حمدوه: تخسى هالعيوز
ساروه: بس انتوا الثنتين ((تاشر على ميره)) ميروووووووووه اهنيه اهنيه تعالى
حمدوه: فديتها و لله ماشفتها
وصلت ميره..
ميره: شحالكن بنات
البنات: بخير
ميره: ها ساروه شو هباتج اليوم
حمدوه: ههههههه الحمدلله بس متحطمت الشعور
ميره: ههههههههه شو ؟؟!!
ساروه: فضحتينا تراج ((مستحيه))
ميره: اصلا ادرى انج تترين خليفه
ساروه وموزه منصدمت ميره اشعرفها خيبه هالكثر الحين يلاحظون على ..حشى مب ويه على يمتص الاشعه بسرعه الا و اشوى ام خالد تزقر البنات عشان يقعدن مع يدهم ..عااد خبال البنات واصل 180 درجه دام ان حمدوه معاهن قعدن يركضن لين وصلن المكان الي اهلها ياسين فيه ...
بومحمد: هابنات اشحالكن
البنات: بخير ربى يسلمك يدى
حمدوه: يدى
بومحمد: هلا بنيتى
حمدوه: قول حق الشباب يعطونا الدراجات
بوخالد: عنلاتج شو تبينهن ماعندنا بنات يركبن دراجات
حمدوه: ابوووووووووووويه عاااد و لله اشويه
ام خالد: تبين تشوفين شكلج وانتى متفيزره على الدراجه تقولين بقره
حمدوه(برطمت)): خلاص انسوا
ام خالد: احسن
.............................................
شوه تتوقعون يستوى بيي خلووف
ولا بيتم في البيت عشان ساارووه ما تجوووفه
قولولي توقعاتكن وردوو علي فرايكن حق هذا البارت اووكيه
لا تنسوني
الــغــلا
زهرة الجنان
16-11-2006, 04:13 PM
بصرااحة أحسك واايد تطويلين لين ما تكملين الباررت
الغلا
16-11-2006, 08:59 PM
بصرااحة أحسك واايد تطويلين لين ما تكملين الباررت
حبيبتي زهره جنان
انا ما ادش النت كله الا فالوييك اند
اصبروو علي شوي
الــغــلا
زهرة الجنان
17-11-2006, 09:57 AM
طيب خلاص يالغلا لا تزعلين
ننتظرك في الويك إند
و سامحيني ان زعلتك
الغلا
17-11-2006, 11:07 AM
البارت الثامن
7
7
7
والشباب ماصدقوا على لله نقعوا ضحك عليها و هيه تخزهم بعين وتتوعدلهم : ماعليه انزين اذا ماحرمت عليكم الدراجات وقطع حبل مخططاتها خالد من يسولف يذبحهم من الضحك
خالد: اقول خالوووه
ام سالم: هاياولدى
خالد: كم بنت عندج
ام خالد: اشعنه بتتنقى و الا تتطنز
سالم: خالووو مافيها شى
زايد: عدهن هذان جدامك
خالد: صبروا ميروووه
ميره: شو اصغر اعيالك ميرووه
خالد: جب الحين لا الصق هالفنيال فخشمج
صخت ميره وماقدرت ترمس ..وقعدت اطالعه وهو يضحك
خالد: جذا زين لخبطينى
ام سالم: ياولدى عندى سالم وميره ونوره وموزه
خالد: خالوه احيد سالم ريال هب بنيه
سالم: ههههههههههه عنلاك يالخام
بومحمد: ياويلى منكم من عيال عيل وينه خليفه يخمكم كلكم
فز قلب ساره من سمعت طاريه وتلتفت اطالع فى مكان بعيد ااااااااااااااه يا خليفه وينك مب حلوه المزرعه بلاك
حمدوه: سارووه
ساره: هااا
حمدوه: تبين جاى
ساروه: لا
نش بومحمد وبوخالد ((ولده)) و الحريم صوب بيت المزرعه وقعدوا الشباب بروحهم ...
ناصر: سولفوا
زايد: وين انسولف ياابوك ماتشوفهن مجابلاتنا
حمدوه: شو عله على قلبك
نوره: زايد ((بدلع))
زايد فخاطره يقول لوعتى جبدى : هااا شو
نوره: اريد اركب الدراجه
ناصر: فرى عمرج من فوق
سالم: ليش فوق
عبدالله: عيل شو تسووى ..
خالد: تحفر قبرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زايد: خس لله بليسك ياربى بس عاد ذبحتنى من كثر ما اضحك
موزه: اريد ماى
عبدالله: اقول شباب كانكم سمعتوا شى غريب
ساروه: هههههههههههههههه عبوود
عبدالله: لحظه بشوف مصدر الصوت
موزه((تفر الكلينكس عليه)): انا ارمس
عبدالله: انتى حلفى و لله ..تعرفون شو تحسبتها
الشباب: شوو
عبدالله: هههههههههههه سيده ملعقه
موزه: انا سيده ملعقه يالهرم
عبدالله: لا سيده ملاس
خالد: من متى و انا اتصل على هالخام
زايد: منو
خالد: خليفه
ساروه(معصبه –طبعا حبيب القلب ): عطونى الاكواب
زايد: ليش معصبه انزين
ساروه: مالكم خص
حمدوه: هههههههههههههه هدى اعصابج ساروه
ميره: بس حمدوه ساروه وايد حساسه
حمدوه: هزرج خلاص بسكت
موزه: يوعااانه
عبدالله: شو تبين
سالم: اشوفك داق سوالف ويا اختى
عبدالله: مابينا شى انزين جب ((يلتفت على موزه)) شو تبين
موزه((اطالع عيونه الا و اشوى بيطيح مغمى عليها)): ما اريد شى
عبدالله: أكيد
موزه(مستحيه): هيه
نوره: موزه شو يباج عبدالله (جدام الكل)
موزه(بارتباك): ماشى
نوره: الا شى (تلتفت على سالم) من الصبح يتهامسون ويطالعون بعض
زايد: اييييييييييييه انتى لا تقعدين تتبلين فاهمه و عبدالله حسبه اخوها يالله و لا كلمه
نوره: وانته شوه يخصك
زايد: لي خص ونص وبعدين هذيل اخوى فاهمه
سالم: سيرى داخل نوره مب ناقص حشرتج
نوره: بسير مالت عليكم
خالد: لحظه لحظه
نوره(بدلع): نعم
خالد: بسم لله الرحمن الرحيم شوفى البقره (ياشر عليها)) تشابهج
نوره: سخيف
زايد: هههههههههههههههههه حلوه منك
سارت نوره وهيه معصبه خلاص وتدخل غرفتها الى بالمزرعه وتصك على عمرها الباب ..الشباب بعدهم فى قعدتهم الا و اشووى يسمعون صوت اغانى واصل لين اخر الدنيا سياره استيشن سوده مخفى كامل ماينشاف منها شى نزل منها خليفه وكان حاط اغنيه راكان الهم (( مهموم فى يوفى تمنى هم على هم ..هم فى راسى متعبنى و هم فى قلبى ثبت و تم ))
خليفه: مرحبا السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع ((يشوف ساروه))
ساروه من شافته حطت ايدها على قلبها .وقعدت اطالعه ..كان لابس كندوره سوده على سفره حمره روووعه كانت عليه من غير النظارات الشمسيه الى لابسنها توايهو هو و الشباب وقعد مجابل البنات ..
حمدوه: اخويه ماشالله متكشخ اليوم
خليفه: تبيني ايي بكشه مثلج تقولين ماسكتنج كهربه
حمدوه: مالت على يوم رمستك
خالد: اشفيج يسولف
حمدوه: من متى هذا يسولف
خليفه: ياربى ذبحتينى ناقص عمر تعلمى كيف تكونين رقيقه بليييييييييييييييييييز ولو مره وحده جذا محد بيخطبج
حمدوه: وليش عاد شو ناقصنى
زايد: ماينقصج شى بنت محمد
حمدوه: تسلم ولد عمتيه
خليفه: عاشت الاخت (يطالع ساروه منزله راسها) سوووووووووووويره شحالج
زايد(يطالع خليفه): مب جانك ادلع اختى
خليفه: هيه انطم الحين
زايد: اها انزين اوكيه
خالد: و لله انتو الاثنين يبالكم كفخه
ساروه: بخير ربى يسلمك
خليفه: شو صحتج الحين
ناصر: ياسلام تحقيق هو هههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: لو سمحتوا يعنى ممكن لا تتدخلون ((يبتسم))
الشباب: لا و لله
ميره: ترانا بنقوم
خليفه: قومى اذا ماكسر ريولج جونقر ((قصده خالد))
ميره: منو جونقر ؟؟!!
زايد: هههههههههههههههههههه ياغبى بتفضحنا انته شكلك
خليفه: ههههههههه احسلى اسكت (يطالع خالد)) هيه وانزين خالد
خالد: شووو ؟؟!!
ناصر: يدارك الموقف يعنى (يصرخ على فهد)) فهووود
فهد: ها ترانى عدالك ليش تصرخ
ناصر: لا بس عشان عبود يسمعنى
عبدالله: ليش قالولك اصمخ
موزه: هيه و لله قالولك اصمخ ((بدون قصد الحبيبه قالتها))
عبدالله: شو
موزه: هي ساروووه تحيدينا ابلتنا الصمخه ((تغير من موقفها ))
خليفه: هيه زين جان ابلتكم صمخه بعد
حمدوه((مبرطمه)): خلونا نلعب بالدراجات قوموا
زايد: لا مب زين حق البنات الدراجات
حمدوه: ليش يافيلسوف زمانك
زايد: لانج يمكن تتعورين
خالد: ويمكن تنفلعين ((يلتفت على زايد)) انويدهن صوب الحوض
زايد: فكره (ياشر على البنات) قومن يالله انسير
البنات: ووووووووووووووووووين
الشباب: صوب الحوض
...............................
كلهم تحركوا صوب الحوض الكبير الى مصممينه بشكل يتناسب مع شكل المزرع بس بصراحه وايد حلو شكله الحوض الشباب شلوا معاهم شورتات عشان يتسبحون . البنات قاعدات و مستحيات خالد كان فنان فى السباحه يعنى يعرف كيف يسبح عدل لان من صغره كان مشترك فى مركز هواه السباحه و الفروسيه زايد و خالد وسالم و عبدالله وفهد كلهم فى الحوض الا واحد هو خليفه من الصبح واقف مايدرون شو يسوى
خالد: ااااااااايه خلوف يالله تعال
خليفه: لله يخسك شوف هالشورت كيف و لله فشله
زايد: تعال ما بيطالعنك
حمدووه: يالله عاااااااد عن الدلع
خليفه: خليته لج (يرمس زايد) قول حق البنات يسكرن عيونهن لين ما ادخل الحوض و لله مفتشل
زايد: هههههههههههههههه انزين (يرمس البنات) سكرن عيونكن
دخل خليفه بثقه ودش الحوض كان صج بارد من الخاطر وقعد يرتجف عاد خليفه كله ولا شعره كان مسونه قصه امريكيه حلوه واايد ..فتحن البنات عيونهن وساروه مستحيه من الخاطر حست ان شى وراها التفت عشان تشوف منو ..شافت نوره..
نوره: ماشاء لله عليكم تعرفون تسبحون
الشباب مسويلها طاف ولا على البال .
نوره: ساروه تعرفين تسبحين
سارو: لا ما اعرف انا اخاف من الماى
نوره(محاوله لانتقام من زايد وخالد): ساروه تعالى شوفى
ساروه: شو
نوره: شوفى مب هذا حق خليفه
قامت ساروه من مكانها للمكان الى اشرت فيه نوره و الى يبعد حوالى عشر خطوات عن خليفه دزت نوره ساروه داخل الحوض و الكل التفت يوم سمعها تصرخ ..بس كان خليفه اسرع من انها تغرق او يصير فيها شى سحبها لين السطح وهيه تصيح وحاول يسكتها لين ماوصل زايد
زايد: ساروه حبيبتى استوى فيج شى
ساروه(بخوف): لالالالا ( تحظن اخوها من الزياغ))
زايد: بس حبيبتى خلاص عاد ساروه
خليفه(خايف): سارووه صار فيج شى
ساروه: لا بس ملابسى كلها مااااااااااااااااى
نوره: حبيبتى و لله
ساروه: شلى ايدج عن ايدى لا افرج بالقوطى الى جدامى
خليفه: عاشت ساروه لا قصدى خماسى
ساروه: انا خماسى
خليفه(يطالعها بعيونه): عيل
ساروه: ها ..هيه هاااااااااااااااا
خالد قعد يطالع نوره لان يعرف انها فرتها عن عمد بس لله ستر ان خليفه كان اهناااك حب ينغزها بالرمسه
خالد: هانوره ليش ما مسكتيها
نوره(بخوف): مالحقت عليها
ساروه: اصلا انتى متعمده تفرينى
سالم: ياربى بسكم خلونا نستانس احسن عن نوره وسوالفها البطاله
نوره: انا الحين بطاله يا....
سالم: يا شو كملى ماالفج بكف يوديج عند امج
حمدوه: عصب الجبريت
خالد: حمدوه بس
حمدوه: هههههههههه انزين
نوره: الى يقعد وياكم انزين
خليفه: نحن ماطلبناج تقعدين ويانا بعدين
نوره: انا بروح انزين
ميره: بس نوره خلاص عااد
موزه(اطالع عبدالله): فشلتنى هذى شو اسوى انتحر و الا شو اسوى بعمرى
عبدالله: اتشوفين الحديده الى فوق
موزه(اطالع): وين
عبدالله: هناكى هاااااااااااااا شوفى عااد كل هذا حول
موزه: هيه شفتها
عبدالله: ربطى عمرج وطيحى بتموتين مثل السمجه ههههههههههههههههه
موزه: عنلاتك وانا صدقت
ساروه: انتى كله تصدقينه و لله خبله
ناصر: ههههههههههههههه بسم لله اشفيكم
فهد: جبريتات مستويين
خالد: شو جبريتات اول مره اسمعها
فهد: هذى العربيه عندى
الكل قعد يضحك ونوره محترجه مكانها وسارت و لا عطت حد ويهه ..بعد المغامره الحلوه فى المسبح استوى وقت العشا الكل سار يصلى و اتجمعوا يتعشون وبومحمد ماقدر ياكل الا لين يشوف عياله كلهم حواليه اجتمعت العايله .
بومحمد: ها ياعيالى عساكم مرتاحين ما تشكون باس
بوخالد: الا مستانسن و متشققين
خالد: و لله انى فرحان بالقو تصدقون
زايد: اقول جهزوا عماركم بينفجر من الوناسه الى عدالى
ناصر: يالله اتجهزت انا
عبدالله: عيل وين البنات
سالم(يغمز له ): البنات الحين بيوصلن .(يبتسم) ليش اشحقه .
عبدالله: مااااااااااااصخ ماعندك سالفه
خليفه: يالله بردان
فهد: على ما اظن نحن فى عز الصيف
بوخالد: كيف ماتريد تبرد و انته تحت المكيف قم يالله
بومحمد: عااد كله ولا خليفه اشفيك عليه
بوخالد: شوف وين قاعد انزين
خليفه: بقوم ها (قعد عدال ابوه)
.................................................. .....
شو تتوقعوون يستوى بعد
وعطووني تعليقاتكم حق هذا البارت
واترياكم في البارت التاسع
الــغــلا
بلونه حمرا
17-11-2006, 04:26 PM
مشكوره على إهتمامك وعدم (تطنيشك )لنا
وعن نفسي راسي ما فيه توقعات ألحين
وننتظر الجزء القادم
الغلا
18-11-2006, 10:00 AM
مشكووره لمروورج حبيبتي بلوونه حمرا
هذا واجب علي اني اكمل القصه وانتن متابعاتها ولو انتن طنشتني انا بزعل :0023:
اناشاالله اليوم بنزل البارت التاسع
قولن انشا الله
الــغــلا
الغلا
18-11-2006, 12:37 PM
البارت التاسع
7
7
7
7
7
دخلن البنات وحده ورى الثانيه بس ساروه وموزه بعدهن مانزلن .قاعدات يدورن شيلهن .ماحصلنها وين وقعدن فوق امبرطمات لين دقت ميره الباب و عطت حق كل وحده شيله ونزلن تحت ..اول ماوصلت ساروه الصاله طاحت عينها فى عين خليفه الى من طالعها ابتسم و حط ايده على قلبه ولف عشان محد ينتبه عليه بس نوره ملقوفه تحب تحرج ساروه وايد لانها مثل ماتقول انها السبب فى ان زايد مايحبها .
نوره: امااايه
ام سالم: هايابنتى
نوره: بطنى وايد يعورنى اليوم وايد كلت اناناس
زايد فى خاطره يقول يالله كل يوم عشان نفتك من لسانج وخالد نفس الشى موزه قاعده تلعب مع عبدالله بلاى استيشن2 ومستانسين الحبايب ..
بومحمد: يالله ياعيالى تعالوا نتعشى
الكل: ان شاء لله طويل العمر
قعدوا كلهم عدال بعض تقريبا الشباب من صوب و البنات من صوب لحسن الحظ كان جدام خليفه السلطه الى تحبها ساروه و هيه قاعده تتحرقص شافته ياكل منها وفى خاطرها تقول اذا انته كلت جانى انا الى ماكله فديتك يوم تاكل
نوره: ساروه تبين السلطه
ساروه: اى سلطه
نوره: الى عند خليفه
ساروه: لا ما اريدها خليه ياكل ليش جذا انتى
ام زايد: اشفيكن
خليفه: عمووه طبيها هذى نوره تحب اتسوى من الفول فيل
ساروه: ههههههههههههه فيل الا فيله
خليفه: هيه بعد شو
زايد: بدوا الاثنينه الحين
بومحمد: خلهم يعيبونى انا جذا
ساروه: هات العصير الى جدامك
خليفه(يمسك العصير): ها يودى (نوره تاخذ العصير عنه)
نوره: هات انا اريده
ساروه: انا طالبتنه
نوره: هيه تراه هذا خصوصى
خليفه: ترانى و لله يا افتحه على راسج
ساروه: ههههههههههه بتصير مسيو طماط
زايد: هيه عندكم اياها
حمدوه: هيه عاشت بنت عموووه طيرى
ساروه(باستغراب): وين اطير
خليفه: خليها هالخبله تعالى وقفى عدالى
ساروه: اشحقه
خليفه: تعالى لا المج بكف يفر فجج الحين
ساروه: ههههههههههههه هااا انزين وقفت (وقفت عداله و الكل يضحك)
خليفه طويل وايد وافتشلت ساروه من جذا
خليفه: ها ياست نوره تتحدينا
نوره: نعم نعم
ساروه: مثل ماسمعتى
نوره: ماسمعت شى
ساروه: خلوووف (فتح عيونه خليفه) لا تعيد رمستك كلام الملوك لا يعاد
نوره: ههههههههههه ياراعيه خليفه
بومحمد: عيب عليج يابنت
نوره: يدى هم الى بدوا
بو خالد: بس عيب (يطالع خليفه) اقعدوا
قعد خليفه وساروه واقفه يسحبها من ايدها عشان تقعد
خليفه: حووووووه خلاص قعدى
ساروه: ههههههههههههه انزين بسير بمكانى
خليفه: انزين
خالد: اريد ارقد تعبان
زايد: وانا بعد بطنى مترووس اكل و لله واريد ارقد
بومحمد: سيروا رقدوا ياعيالى
ناصر: انا بسير ارقد (حب راس يده وابوه) اسمحولى
الكل سار يرقد ويجهز حق باجر لانه بيكون فيه اشياء وايد قرروا يسونها ..........
.....................
فى غرفه البنات .((ساروه و موزه))
موزه: سارووه شوفيج
ساروه: اريد اشوف خليفه اذا رقد و الا لا
موزه: عنبوج الساعه 2 الحين اكيد راقد
ساروه: ما اظنى
موزه: شو بتسوين يعنى الحين
ساروه(عدلت قعدتها): بسير اشوفه وانتى معاى
موزه: لا اخاف
ساروه: تعالى عاد
موزه: انزين يالله شو نسوى
............................
نزلن تحت البيت كان وايد هادى ماشى صوت ابدا دخلت الصاله شافت التلفزيون مشتغل تقربت اكثر كان حد راقد شغلت الليت شافت خليفه وبسرعه سكرت الليت ويابتله لحاف عشان تغطيه ..خليفه مب راقد بس مسكر عيونه شاف ساروه تتقرب اشوى شوى يريد يضحك بس ماسك عمره يوم تقربت عدال ويهه قعدت تتامل ملامحه الا واشوى
خليفه: بوووووووووووووو
ساروه: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه روعتنى
موزه: بس قصرى حسج
خليفه: ليش مب راقدات
ساروه: مايانى ارقاد
خليفه: حتى انا و لله
موزه: لله الجو حلو ساروه شورايج نمشى اشوى برع
خليفه: اييييييييييييييه يالمينونه شو الحين ما تخافين بروحج شو
موزه: لا ها ساروه شو قلتى
ساروه: اخااااااااااااااااف
خليفه: يالله نسير نمشى اشويه برع
ساروه: و لله (بفرح)
خليفه: هيه
موزه: يالله (فتحت الباب وطلعت)
موزه وساره متجدمات خليفه يمشى وراهن قعد يتامل هالملاك الى جدامه يتامل كل حركه وكل كلمه تقولها ياربى شو صاير فينى اكيد بديت احبها هذى منى وفينى من زمان صح انى كنت احبها بس لين الحين احبها ولا وحده من الى رمستهن يساونها اااخ ياساروووه لو هذى الطمه موزه اشوى اتسير ..فخاطرى اقولج احبج بس كيف اخاف تفهمينها غلط ..وقطع حبل افكاره ساروه تناديه: خليفه تعال شووف
خليفه(انتبه): هااا شو
ساروه: شوووف
خليفه: ياسلام حلو ولله هالطير
موزه: يسمونه طير الجنه حلو صح
خليفه(منبهر): وايد حلوو
ساروه: شورايك فيه
خليفه: اقولج وايد حلو واايد
ساروه: موزه تعالى نغنى
موزه: شو انغنى انتى صوتج حلو
خليفه: صدق يالله غنى ساروووه
ساروه: شو لا ما اريد استحى
خليفه: اقولج غنى يالله
ساروه شافت فى عيون خليفه نظرات اصرار فرضخت لامر الواقع وبدت اتغنى الاغنيه للى ترددها دووم: يالله اسمع عااد .
خليفه: سمعنا ..
ساروه: ((يابوى ضاع العقل منى فى شفه خلى ناعم العود
امس ابتعد يابوى عنى واليوم فكرى معتمى زود ..
.عفت الحياه بلاه كنى منقاد انا الاحزان ياقود
..دوم الزمان معاندنى ليته يزيح الهم وايوود .
..باول زمانى كنت اغنيه و احيدنى به كنت محسود ..
..واليوم غارق بالتمنى وسط البشر مانى بموجود ..
.اسرح واهوجس به واونى وادعى عسى ايرد ويعود
..يابوى ضاع العقل منى فى شفه خلى ناعم العود)) سلامتكم
خليفه: روووووووووووووعه بصرااحه
موزه: يبالها كلام
ساروه: بس عاد استحى انا
خليفه: تعالى اريد ارمسج فى سالفه
موزه: اسير انا
خليفه: امممممممممممممممم ما اعرف بس فى خاطرى رمسه
ساروه: ارمس خليفه عاااد
خليفه: موزه ممكن اشوى
موزه: ان شاء لله (بفرح)
التفت خليفه لين شاف ان موزه دخلت البيت صد صوب ساره الى من الصبح قافطه ماتعرف شو اتسوى
خليفه: اييييييييييه بلاج
ساروه: ماشى
خليفه :ساروه بسالج بس اتجاوبينى بصراحه
ساروه: أكيد
خليفه: من متى تحبينى
وقف قلب ساروه نزلت راسها من القفطه هذا شو قاعد يقول : هااااااااااااا ليش هذا السؤال بالذات
خليفه: اعرفج مابترمسين بس بقولج عنى انا
ساروه(بخوف): شو
خليفه: انا صح احبج ولين اليوم بس حاولت المح لج بس ماشى فايده حاولت لين تعبت شفتج ماتبادلينى المشاعر .صرت اتعب نفسيا كل بنت كنت ارمسها كنت اشوفج انتى اقول فخاطرى اااه لو تحس فينى ساروه بس وين انا و انتى وين
ساروه: كنت ترمس بنات
خليفه: لا تقعدين تمسكيلى على الوحده يالله جاوبى
ساروه: انا ماكنت اعرف شو مشاعرى تجاهك كنت احاول نفس انته ماتحاول بس ماشى امل حسيت انك ماتهتم وقبل كنت كل ما اطالعك اتصد عنى
خليفه: تعرفين ليش؟؟
ساروه: ليش؟؟!!
خليفه: لان عيونج تذبحنى و لله بس اريد اقولج الحين وفى هالوقت وهذا المكان انى احبج ساروه
استحت ساروه و نزلت راسها ورفعته وطالعت خليفه : وانا بعد و لله
خليفه: ادرى
ساروه: كيف
خليفه: اصلا انتى مرضتى و السبب انا صح
ساروه: كنت حاسه انى بخسر حياتى وانته السبب فيها
خليفه: خلى بالج ترانى وراج وراج ولا تنسين انى عايش
ساروه: لله يخليك ان شاء لله
خليفه: لج ان شاء لله
استحت ساروه وسارت عن خليفه الى راقبها لين دخلت البيت ولارض مب شايلتنها
.......................................
قولولي شرايكم فها البارت
وعطوني توقعاتك حق البارت العاشر
الــغــلا
الغلا
18-11-2006, 03:40 PM
وين الردووووود :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023: :0023:
خلاص زعلت:0023: :0023: :0023: :0023:
لــحــــن الـشــــوق
18-11-2006, 06:24 PM
مشكوره يالغلا ع التكمله
فاتتني اجزاء والحمد لله وصلت للاخير
عن جد القصه كل مالهاا تحلى وتحلى
ننتظرك
الغلا
18-11-2006, 07:34 PM
مشكوووووووووووووووووووووووره لحن الشووق على المرور (اخيرآ فرحتيني)
(فاتتني اجزاء والحمد لله وصلت للاخير)
فهمت من كلامج انج كنتي متابعه قصتي بس مخفيه :pleasantr
مشكووره للمروور مره ثانيه
الـــغــلا
بلونه حمرا
18-11-2006, 08:53 PM
إلا زعلك يالغلا ومشكوووووووووووووووووووووووره
على البارت إلي كلمة يجنن شويه عليه
وإن شاء الله تكونين راضيه ؟؟؟
الغلا
19-11-2006, 03:01 PM
مشكووووووووووووره حبيبتي بلوونه حمرا لمرورج المنور
وتابعو البارت الي بيي لأن البارتات الي عقبه واايد بتكوون حلوه فوجوودكن وتوقعاتكن
الــغــلا
clever girl
22-11-2006, 05:12 PM
مشكورة ع القصة
رووعة
ونتريااج
الغلا
22-11-2006, 07:33 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووره لمروورج
clever girl
وانشا الله باجر بكمل البارت الباقي
الــغــلا
بلونه حمرا
23-11-2006, 01:21 PM
يالله نحن في الإنتظار كملي
الغلا
23-11-2006, 02:50 PM
مشكوووووووووووووووووووووره لمرووووركن
بـــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــات
الغلا
23-11-2006, 03:47 PM
البارت 10
7
7
7
7
ثاني يوم لهم فى المرزعه ..الساعه 9:00 الصبح بومحمد وولده بوخالد كانوا يتريقون مع الحريم ..العيال بعدهم راقدين من السهر الى سهروه امس .
بومحمد: هاا يا محمد شو هباتك اليوم
بوخالد: و لله الحمدلله يا ابوويه انته عساك بخير
بومحمد: و لله انا بخير بس وايد مستهم على سعيد
ام زايد: وووينه ليش عنبووه مايتصل و لا يسال
بومحمد: و لله ماكنت اريده يسافر بس المرحومه ماترد له طلب
يترحمون على ام محمد ((لله يرحمها))
بوخالد: ابووويه انا بتصل فيه ماعليك هذا الا من عمر خالد ولديه
ام سالم: ان شاء لله خير يا ابوويه لا تحاتى
ام خالد: عمي مايصير خاطرك الا طيب يا نور هالبيت
بومحمد(نزلت دمعه حاره على خده): لله يخليكم لى ياعيالى
بوخالد(يحب راس ابوه): لله يخليك لنا ان شاء لله
الا واشوى البنات وصلن ..
البنات : السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
حمدوه: اشحالك يدى (تحب راس يدها) ها بوخالد اشحالك
بوخالد: بخير يابنت محمد
حمدوه: ويه فديتنى
ام خالد: وانا اشعنه ما تسلمين على
حمدوه: ههههههههه يالغياره
ام زايد: وانا
ساروه: شحالج امااايه
ام زايد: بخير ربى يسلمج يابنتى
حمدوه: ههههههههههه امهاتنا يغارن منا ههههههههههههه
ساروه: بس سكتى ههههههههه (تلتفت على موزه) موزووه شو فيج
موزه (بكل حزن): ما شى ؟؟!!
ساروه: لا فيج شى قولى
موزوه: ماشى بعدين بقولج
ساروه: اوكيك
ميره: ها بنات شو هباتكن
ساروه+موزه: تماااااااااااااااااااااااااااااااااام ((يبتسمن))
حمدووه: ههههههههههههههههه اشفيكن
دخل خالد...
خالد: مافيهن شى ...السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
حمدوه: بسم لله سلم عليه انزين
خالد(يطالعها): صبيلى جاهى
حمدوه: ميره صبيله
ميره: انا (مستحيه)
حمدوه: هيه صبيله
خالد: اففففففففففف امااايه صبيلى جاهى
ام خالد: عونك ياولدى
ساروه: ليش معصب انزين
خالد: ماتسمعينها يعنى
بوخالد: ياولدى ياخالد
خالد: ابوويه عرفت شو السالفه بس الحين انا مب متفيج و لله
بومحمد: ياولدى اذا فى شى قول
خالد: مافينى شى بس انا مافينى على الحرمه الحين (يطالع ميره نزلت راسها من سمعته)
ام خالد: متى عيل اخوك خليفه بيعرس و انته بعدك
خالد: اماايه خليفه جدامه ناصر وانا اعرف خليفه عدل
ام زايد: لله يهديكم يا عيالى
ام سالم: لا تظغطون عليه
بوخالد: و لله برايك ياولدى
بومحمد: محمد بتخاوينى
بوخالد: هيه نعم بويه بس وين
بومحمد: بسير صوب المزارع والاراضى الي عدال مزرعتنا يمكن اشتريها
بوخالد:يا لله يابويه
طلعوا بومحمد ولده صوب الاراضى و المزارع الي عدال مزرعتهم عشان يشترونها ويكبرون مزرعتهم اكثرعن جذا اما الحريم طلعن يتمشن فى المرزعه ...اما البنات قاعدات يتريقن ..مع خالد ..
حمدوه: خالد اريد اركب الدراجات
خالد: حمدووه بعدين دخيلج
حمدوه(باستغراب): خالد انته فيك شى
خالد: لا بس سكتى
هدوء كبير فى الصاله لان خالد من يعصب خلاص وميره قعدت اطالع شوفيه ياربى اليوم غير و امس غير شو مغيرنه اكيد فى شى ..قعدت ساكته و حاطه فى خاطرها وايد لانه اليوم غير عن طبيعته ...دخل زايد والرقاد فى عيونه ..بس قام غصبا عنه ...سلم عليهم وقعد يتريق شاف حمدوه ساكته على غير طبيعتها
زايد: خالد
خالد: هلا زايد
زايد: اشفيك انته اليوم
خالد: و لله متضيج من كثر مايسيرون ويرجعون على السالفه
زايد: اى سالفه
خالد: يبونى اتزوج
زايد: انزين
خالد: اصلا انا مب فاضى اتزوج و لا انى مستعد اصلا انى اعيش مع وحده بروحى طول عمرى
زايد: خيبه انته ايه شو تقول
ميره اطالع خالد مستغربه هذا شو يقول شو قصده ..
خالد: و لله يا زايد قاعدين على راسى متى بتتزوج متى بتعرس متى بشوف عيالك
زايد: من حقهم و لله يعنى مثل ما افرحوا فيك يبون يفرحون فى عيالك
خالد: انا ما اريد اتزوج الحين بعدين اذا فكرت بقوللهم
حمدوه اطالع ميره الي نزلت راسها من صدمتها و حست بشي فظيع يقطع قلبها قامت و قعدت عدالها ..
حمدوه: ميرووه بنسير نتحوط برع اشرايج
ميره: ما اريد بسير اشوف امايه
حمدوه: اكيد طلعن وين تبين قعدى
خالد: وين تبا تسير
حمدوه: تريد تغير جو من الصبح اتكدرت (اطالع خالد)
زايد: ماشا الله مصلح اجتماعى
حمدوه: ههههههههههه بالله عليك اسكت
زايد: هههههههههههه اسمعوا انتوا خليفه يتضارب معاهم
ساروه: وين
زايد: الحين بيي
دخلو باقى الشباب الا عبدالله بعده راقد ...
خليفه: السلاااااااااااام عليكم
خالد: ما تحس ان صوتك واايد مرتفع
ناصر: لا مسوى هضبات هوائيه ههههههههههههه
فهد: ههههههههههههه لا تدعم
ساروه: اتريقوا انتوا
ناصر: عاشت سوويره (يضربه خليفه على ريله عشان يسكت)
خليفه: وين قوم ابووويه
حمدوه: طلعوا ..قوموا نلعب بالدراجات
خالد: اسالج سؤال بتجاوبين
حمدوه: هيه
خالد: انتى بنت و الا ولد
حمدوه: بنت
خالد: عيل خلاص
ساروه: وين عبوود
موزه: هيه و لله صح وينه
سالم: على ما اظن راقد ..
خالد: و ليش يعني نحن مب مالين عيونكم شو
زايد: الظاهر جذيه
حمدوه: خلونا نسير صوب الدراجات
ويدخل عبدالله ................
عبدالله: بروحكم بتسيرون اتريونى
سالم: هلا العروس تجهزتى
عبدالله: خس لله ابليسك ههههههههههههههههه
زايد: شوف الساعه كم
عبدالله: عشر الحين اشفيكم
موزه: خلهم برايهم يتحرطمون انته اتريق الحين
كلهم صدوا صوب موزه الي قعدت اطالعهم وهم يغمزون بعينهم ....
موزه: شووووووووووووو ؟؟!!
عبدالله: ماعليج منهم هم اشوى المصاخه زايده عندهم
خليفه: هيه صح ههههههههههههههههههههه
ساروه: يالله انسير صوب الدراجات
خليفه: يالله انزين ...
خالد: ناصر وين مفتاح الدراجه
ناصر : مب عندى
حمدوووه: وينه (تصرخ)
زايد: عندى
طلعوا من الصاله ساييرين صوب الدراجات البنات ورى الشباب يتمشن وهن يضحكن و نوره فى غرفتها ما تريد تقعد وياهم لانها تحسهم تافيهن ...يوم وصلوا شافوا ان بومحمد وبوخالد قاعدين والحريم معاهم ..
خالد: وووووووووووويه انتوا اهنيه
بوخالد: هيه ياولدى ليش فى شى ..؟؟!
خالد: لا ابدا بس غريبه انتوا اهنيه
بومحمد: لا غريبه و لا شى يالله شغلو الدراجات اريد اشوفكم
زايد: ان شاء لله
استعدوا الشباب وشغلوا الدراجات ..كل واحد منهم عنده دراجه وكانن كل وحده احلى عن الثانيه بومحمد اتفق وياهم ان الى بيفوز بيشتريله سياره على ذوقه ..عاد خالد وزايد اتحمسوا اكثر لانهم يموتون فى السيارات البنات قاعدات على اعصابهن ..
ميروه: خايفه
حمدوه(باستغراب): من شو
ميروه: ما اعرف بس وقفووهم
ساروه: ليش شو السالفه
وقفت ميروه سارت صوب يدها
ميره: يدى وقفهم دخيلك (وهيه تصيح))
بومحمد: شوفيج يابنتى
ميره: دخيلك يدى وقفهم (تصيح)
الا اشوى تلتفت شافت ان الدراجه انجلبت على خالد خلتهم وسارت صوبه وهيه تصيح من الخوف يوم وصلت طاحت على ريولها وهيه تشوفه ان الدراجه انجلبت بدون مايتعور خالد..يوم شافها قرب صوبها
خالد: ميروووه شوفيج
ميرووه:................................
خالد: لا تخوفينى
سارت ميروه تركض بسرعه وهيه صدق خايفه عليه يوم وصلت شافت اختها نوره قاعده اطالع التلفزيون عطتها نظره وسارت غرفتها وهيه اشوى بتموت من الصياح ..نرجع حق خالد الي هزه الموقف يوم قاله يده بان ميره قالت يوقفهم ..
خالد:............................
زايد: خالد شو فيك
خالد: قم بقولك شى ...
زايد: انزين (فر سويج الدراجه على ساره وسار مع خالد)
قعدوا يتمشون لين صوب السيارات وخالد طول الوقت ساكت مايعرف شو يقول ..زايد ادرك الموقف وحاول يخليه يرمس
زايد: شو فيك خالد عسى ماشر
خالد: بتصدق
زايد(بخوف): اصدق شو؟؟!! وشو سالفه ميره مافهمت شى
حالد: ميره سارت صوب يدى وقالت يوقفنا وكانت حاسه انه بيصير فينى شى
زايد: سبحان لله ..بس خالد يمكن ...؟؟!!
خالد: يمكن شو
زايد: على ما اعتقد ميره تحبك
خالد طالع زايد وهو مستغرب منه كيف شو الي يثبت انها تحبنى وشو الدليل بس هذا مايكفى ..
زايد: ايييييييييه و ين رحت
خالد: انته شو دراك
زايد: من نظراتها الى كلها حب حتى انها تخاف عليك و هذا اكبر دليل اليوم يا اخى تعلم
خالد(مستحى): اشفيك انته
زايد: و لله بعد شو البنيه تحبك يا اخى
خالد: لا و لله
زايد: هيه و لله اشفيك انا لو مكانك بفرح ..
اشوى ووصلت حمدوه ...
حمدوه: اريد مفتاح الدراجات
زايد: ماعندى و ماشى دراجات يالله
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدوه: اريد المفتاح لو سمحت اخ زايد
زايد: سيرى مناك يالله
حمدوه: ليش ؟؟!!
زايد: روحى يالله الحين
حمدوه: ما ابا بقعد على قلبكم
خالد: ماشى دراجات انا تونى متصل حق خليفه اقوله يدخلهن داخل الكراج
حمدوه: يالله ليش
خالد: شو بعد
حمدوه: ماشى مذله
زايد: انتى ما تستحين شو
حمدوه: شو يعنى
زايد:الى فى عمرج ما يخترشن انتى بنت مب ولد فاهمه يالله سيري تصرفى مثل البنات
حمدوه حز فى خاطرها كلام زايد وسارت عنهم
خالد: اجديت فيها بصراحه تعبنا ما اطيع تعقل شيطانه درجه اولى
زايد: خلها بتتعلم
.................................................. .................................
خلص البارت العاشر
احين ابى ردوودكن ورايكن فهذا البارت
وقتراحاتكن حق البارت 11
الــغــلا
بلونه حمرا
23-11-2006, 04:38 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
وما عندي توقعات مخي فاضي
ونحن في إنتظار الجزء11
الغلا
23-11-2006, 08:43 PM
مشكوووووووره لمرووورج بلوونه حمرا
وثانكس ^-^ لمتابعتج حق قصتيه
الــغــلا
الؤلؤة المكنونة
23-11-2006, 10:01 PM
ثانكس الغلا على القصة الاكثر من روعة
الصراحة هذا اول رد الية في المنتدى والي الشرف انه يكون على قصتك
بليز كملي القصة واحنا في انتضارك
مع الشكر
اختك الؤلؤة المكنونة
الغلا
24-11-2006, 11:28 AM
مشكووووووووووووووووره لمرووورج لؤلؤة المكنووونه
ومشكووووووره لمتابعتج للقصه
الــغــلا
الغلا
24-11-2006, 11:45 AM
البارت 11
7
7
7
7
فى غرفه ميره الى قاعده اتصيح من خوفها تتخيل الموقف الى استوى وتدعى ربها ان خالد مايستوي فيه شى ...عربنا اتجمعوا على الغدا بس ميره هب موجوده .خالد يلتفت فى كل مكان و انقبض قلبه ..
خالد: وووين ميره
ام سالم: فوق ماطاعت تفتح الباب
خالد: برايكم
سالم: خلووود
بومحمد: خلووووه يسوى الى يباه
بوخالد: بس ياابويه
بومحمد: خالد و اعرفه ..
خالد سار فوق ودق على باب الغرفه بس ماسمع حد يرد عليه ..
خالد: ميرووه فتحى انا خاااااااااالد
ميره:...................(انقبض قلبها )
خالد: يالله فتحى الباب
ميره(فتحت الباب وردت قعدت على السرير)
خالد: شو فيج ميره
ميره:............................................. .
خالد: ادرى انج خايفه على و انا بخير الحين
ميره: انته شو بيهمك اذا انا خايفه عليك او لا
خالد(عوره قلبه): ليش تقولين هالكلام انزين
ميره(تصيح): خالد انته متى بتفهم
خالد: ادرى
ميره: شو تدرى
خالد: ادرى انج تحبينى ميره
ميره(متفاجأه)..................................... .
خالد: و انا نفس الشى احبج ميره بس كيف تبين ابين للكل انى احبج عشان بعدين يسولج مشاكل
ميره(اتصيح): مااعرف بس انا تعبت من كثر ما اكتم الى داخلى
خالد: عيل تتحسبينى انا مرتاح لا و لله مب مرتاح و انا عايش جذيه
ميره: انته ريال تقدر اتسوى الى تباه اما انا بنيه على كل شى اتحاسب على كل صغيره و كبيره بس انا منو بيفهمنى يوم الانسان الى احبه مب عندى و ما احس بانه يحبنى و لا يبادلنى لاحساس نفسه
خالد: ميره دخيلج تسمعين انتى تفكرين غلط ..منو قال انى ما احبج و لله العظيم و غلاه ابويه انى احبج بس انتى صدقينى
ميره: صدق (اتصيح)
خالد: هيه نعم (حب راسها) يالله عاد الحين ما اريد اشوفج اتصيحين ابدا دامنى عايش .
ميره: صدق
خالد: هيه و انا بكون دوم موجود و لا تنسين ان قلبى لين اليوم من كنا صغار يحبج
ميره(مستحيه):..............................
طلع خالد من الغرفه و هو مرتاح نفسيا نزل عندهم و ابتسم حق يده الى قعد يطالعه اتفيزر عدال زايد
زايد: هههههههههههههههههههههههههه
خالد: اشفيك
زايد: لا مافينى شى بس لا يعنى جذيه
خالد: ارمس عربى لله يخليك
بومحمد: شوفيج معصبه حمدووه
حمدوه: ماشى
بوخالد: اشفيج امبرطمه
حمدوه: مافينى شى بس هذيل الشباب ماعطونى سويج الدراجه
ام خالد: عنبوج من بنت اشتبين فيه
حمدوه: اريد اسوقهن
ساروه: حمدوه بقولج شى
حمدوه: قولى
ساروه: مب حلوه البنت تركب دراجه و لله مب حلوه
موزه: هيه و لله
حمدوه: ليش يعنى
ساروه: الحين انتى بترفعين جلابيتج لين ركبج و انتى اتسوقين
حمدوه: لا
ساروه+موزه: عيل انطمى
خليفه: و لله بطنى يعورنى ياناس حسوا
ساروه: ههههههههههههههههه
خليفه: تضحكين بعد
ساروه: صدق و لله شوفيه بطنك
خليفه: يعورنى ..هيه صح راويتكم الضربه
ام خالد(خايفه): اى ضربه
خليفه: براويج
رفع كندورته وراواهم الضربه كان بهذى الحركه يريد يشوف ساروه شو بتسوى
ساروه: خليفه وايد قويه الضربه و الدم متحير مب زين
خليفه: بشو تنصحينى
فهد: حد قالك اختى دكتور
خليفه: اصلا انته من تحط اختك على الجرح يبرد
بومحمد: ههههههههه اشوفكم ياعيالى وايد مستهمين من بعض
خليفه: هههههههههههه يدى لا تكبر السالفه
ام زايد: عيال اليوم ملعن
ام خالد: و انتى صاجه و لله
سالم: هههههههههه انزين و بعدين
خليفه: انزين ساروووه
ساروه: هاااااااا
خليفه: شو هااا بعد قومى سويلى غدا
بوخالد: احلف انته بس ههههههه
بومحمد: يوم بتصير حرمتك ذيج الساعه يصير خير
ساروه استحت و نزلت راسها وخليفه قعد و لا رمس لانه قفط من الخاطر ..
خالد: اشوفكم سكتوا
زايد: هيه و لله يدى انته شو قلت
خليفه: ما قال شى ليش انتوا ملاقيف جذا
عبدالله: هههههههههههههههههههههههههههههههه ايوا قول جذا
خليفه: شو اقول انته بعد
بومحمد: بس خلاص انتوا وياه ..اريد اقولكم انى اليوم العصر بطلع مع بوخالد و الحريم واريدكم اديرون بالكم على بعض و على المزرعه
خالد: وين بتسيرون
بومحمد: بنسير عند عرب
بوخالد: خالد ناقصك شى
خالد: لا بس اذا تبونا انا وزايد انخاويكم حاضرين
بومحمد: خاو خواتك ودير بالك عليهم
ام سالم: نوره بتسيرين معاى
نوره: هيه ابرك لى
زايد: فكه ياربى
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه انزين سيرى احسن بنرتاح
نوره: فكه منكم انتوا الاثنين
سالم: بس عاد ..
............................................
طلعوا عربنا من المزرعه و الشباب كالعاده قاعدين يلعبون ورقه و البنات مسويات صدعه من كثر مايرمسن و اخيرا رمس خالد يريد يسكتهن
خالد: بس عاد و لله لو الراديوا بيسكت
موزه: شووووووووو
عبدالله: سكتن و لله صدعتنا
ساروه: اخ عبدالله فى شى اسمه مخترعينه لسان
خليفه: للسان الحين تقعدن ترمسن و تسبن و ما ادرى شو ابويه اذا جذا نحن مستغنين عن لسانكن
ساره: لا و لله
خليفه: هيه نعم
زايد: لا تبدون انتوا الاثنين
..................................
دخلت ميره عليهم
ميره: بنات
ساره+موزه+حمدوه: هاااااااااااااااااااااا
ميره: و احطبه يالله قومن بنسوى شيز كيك
خالد: بالشوكولاته لو سمحتى
ميره: ان شاء لله فالك طيب
زايد: بالفرواوله
ميره: وبعد
عبدالله: انا اريدها مخلوط فواكه هههههههههههههههههه
فهد: عنبوكم بسكم
ناصر: خلهم هذيل شى ضارب عليهم اليوم
ساوره: و انته خليفه اى كيكه تبا
خليفه: نانسى عجرم
ساروه(معصبه): شو نانسى عجرم بعد
خليفه: ههههههههههههههه انتى قلتى شو تبا كيكه
ساروه(حطت ايدها على خصرها ): و الحين شو تبا
خليفه: احم احم (وقف وسار صوبها ) اريد كيكه اسمها الملكه ساره
وقفت ساروه من سمعت رمسته والحمدلله محد انتبه عليه وسارت مع باقى البنات المطبخ و قعدن يخربطن و اخيرا سون ذيج الطبخه الحلوه شيز كيك وحده بالفراوله و الثانيه بالشوكولاته و الثالثه بالفانيلا ...اما الرابعه خلوها حق يدهم ..الشباب كانوا قاعدين يطالعون فلم اجنبى .واول مادخلن البنات بالكيك و العصير تعدلوا بالقعده و حطوا الكيك
ميره: كل واحد يقوله اى وحده يبا
خالد: اريد شوكولاته
سالم: انا اريد فانيلا
زايد: هههههههههههه وين نحن فى الروضه
خليفه: هههههههههههههههههه لا فى الحضانه
زايد: يالثور الحضانه هيه الروضه
خليفه: هههههههههههههههههه انزين
ساروه: زايد شو تبا اى وحده
زايد: اريد فراوله
ساروه: و انته خليفه
خليفه: قلتلج شو ابااااااااااااااااااا
زايد: بسم لله اى و حده تبا الحين لا لمك بكف
ساروه: زايد عاااد مره و حده بتكفخه
حمدوه: ساروه خليه يراويه اشويه
ساروه: لا عاد ما احب اشوفهم يتضاربون
فهد: شوفوا الرقه فى الكون الوسيع ما شفت ارق عن اختى
عبدالله: لا تصدقين يطنز
فهد: و لله العظيم ما اطنز ولو باخذلى حرمه اريدها نفس ساروه
خليفه: طال عمرك حقوق الطبع محفوظه لشخص واحد
ناصر(يضرب كتف خليفه): عرفنا طالع عمرك لا تفضح عمرك
خليفه(مستحى): اهااا انزين (يلتفت على ساروه) ممكن تحطيلى وحده بالفراوله و عدالها بالشوكولاته
عبدالله: فوقها بالفانيلا
ساروه: ان شاء لله
الا اشوى سمعوا خليفه يغنى وهو يطالع ساروه : كلها حلوه و جميله كلها اصلا اصيله لو الف الكون كله مالها بقلبى بديله ..))
خالد: ايييييييييه اخترشت
خليفه : اغنى حرام
زايد: لا يابوك بس ممكن تعطينا انذار قبل
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حليلك خلوف
سالم: اقول
الكل: قووووووووووول
سالم : عن الخبال و كلوا
حمدوه: فخاطرى شى
البنات: الدراجات
حمدوه: هههههههههههههههه لا
موزه: عيل
حمدوه: صبرى بشاور خالد
خالد: قولى اسمعج
حمدوه: هههههههههههههههههههههه
زايد: رمسى يالله كله تضحكين
ناصر: بطاريه ضحك عندها
خليفه: هيه و لله
حمدوه: بشترك فى مسابقه ملكات الجمال
عبدالله: هههههههههههههههههههههه حمدوه عن الخبال سكتى
حمدوه: شوقلت
خالد: بهالشوجه على راسج و لله
زايد(يطالعها بنظره غضب): كيف تحقين على عمرج
ميره: اشفيك اتسولف معاكم
حمدوه(برطمت): انتوا ليش حارين جذا
ساروه+موزه: ههههههههههههههههه
خليفه: هههههههههه شو يضحك
ساروه: ماشى سلامتك
فهد: بس حمدوه عن الخبال و لله مب حلوه فى حقج
ناصر: اختى متى بتعقل
حمدوه: هههههههههه انزين برايكم ما اريد لا دراجاتكم و لا شى
الشباب: احسن
..........................................
خلص البارت 11
عطووني رايكن في هذا البارت
وعطووني توقعاتكن حق البارت 12
الـــغـــلا
بلونه حمرا
24-11-2006, 03:47 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووره على البارت
وما عندي توقعات زي ما قلت لك هذي الأيام راسي مقفل
الؤلؤة المكنونة
24-11-2006, 05:41 PM
شكرا الغلا على البارت وبلنسبة توقعاتي اتوقع ايصير شي بين موزة وعبد الله
http://www.banaat.com/vb/5e5a2f8092
الغلا
24-11-2006, 05:49 PM
مشكووووووووووووووووووووووره لمروووركن بنات
ههههههههه بلوونه حمرا تابعيني في ا البارت الياي ولازم يكوون عندج توقعاات
الــغــلا
الغلا
24-11-2006, 06:17 PM
:cray: شحالكن بنات اليوم بكمل البارت الثاني عشر(12):cray:
بس لا تضحكن على تنقيعاتي اووكيه :dunno:
يلا البارت 12
7
7
7
على العشا طلعوا الشباب عشان ايبون عشا حق البنات ..خالد وزايد هم الى ساروا ايبون العشا اما الباقى قعدوا ملاسن مع لبنات ...
خليفه: ساروه تعالى بسوى ديتو معاج
ساروه: كيف انزين
عبدالله: بعلقج فى الثريا
موزه: وليش مب حرام
عبدالله: لا مب حرام ..
.............................
فى سياره خالد:..............*******
خالد: زايد
زايد: لبيه
خالد: انا قلت حق ميره
زايد(باستغراب): شو قلتلها
خالد: انى احبها
زايد: لا و لله من صجك انته ترمس
خالد: هيه نعم
زايد: وشو رده فعلها
خالد: ما عرف
زايد: انزين و هيه
خالد: البنيه تحبنى يا زايد و انا لاهى عنها مع هذيل الي بايعات اعمارهن استغفر لله
زايد: صح بس انته تقدر تسعدها
خالد: بحاول لانى انا احبها بعد
زايد: شو تتريا
خالد: اتريا شو
زايد: ليش ما تخطبها
خالد: امممممممممممممممم بس
زايد: شو بس ..شو يمنعك امك مستحيل اتقولك لا و ابوك نفس الشى
خالد: بس اخاف انها اذا عرفت بالماضى ما تسامحنى
زايد: الريال ياخالد مايعيبه شى بس البنت كل شى يعيبها
خالد: صح
زايد: عيل خلاص اتكل على لله
خالد: ان شاءلله يارب
وصلوا بيت المزرعه و سمعوا الصدعه ودخلوا.........
خالد: ايييييييييييييييييييييه قصروا على التلفزيون وين نحن
خليفه : فى السينما
زايد: تعالوا اتعشوا يالله
الكل : ان شاء لله هههههههههههههههههه
خالد: والله انهم مخبل
زايد: الظاهر جذا على شو تضحكون
خليفه: لا ماشى بس اختنا المصون
خالد: اشفيها حمدوه
عبدالله: ههههههههههههههههه كانت ...
ميره: بس عاد من كثر ما تضحكون عليها
ساروه: هيه و لله
موزه: هيه نعم
ناصر: اقول انتن الثلاث على شو متفقات بالظبط
ساروه: ماشى
خليفه: ناصر اسمحلى (يطالع ساروه) انتى يوم تتكلمين بس انا تلكمينى
ناصر(يضرب خليفه): عن الخبال يعنى انته بتشوفك اخوها و امها بعد
خليفه: ههههههههههههههههههههههههه
ساروه: بغنيلك عيل
خليفه : يالله اسمع
ساروه: (تبسم ياقمر ... الى عنالك ..بسحب القلب و يفرض رعدها ..سرت لاجل من طيب بالك وراحت من بلدها لبدها ..فى ليله حلم ما تخطر على بالك فى ليله و الف ليه من وعدها صباح الورد ياليلى لحالك نساك يا صبح وردها ..) و تبتسم
زايد: وانا اقول القمر مايغنى الا لنفسه
خليفه(مستحى): حلوه الاغنيه
خالد: سلامى عليج ساروه بصراحه روعه
ساروه(مستحيه): تسلمون و لله
ناصر قعد يطالع ساروه و خليفه و هو ميت عليهم من الضحك : اقوووووول ساروه شو رايج تشتركين فى استار اكاديمى
زايد: احلف و لله
خليفه: منو قال على قبرى
زايد: انته اخوها
خليفه: لا انته
زايد: عيل جب
خليفه: لا
خالد: هههههههههههههههههههه
زايد: شو لا
خليفه: ما بنجب ليش اسكت و انا لى حق عليها من بعدك
زايد: انزين خلاص
ساروه: خيبه بس مايسوى عليكم
موزه: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااى سارووووووووووووووووه
ساروه: ها شو
موزه: تعاااااااااااااالى شوفى منو
ساروه: وين
موزه: فى التلفزيون
ساروه: منو
موزه: فزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااع
ساروه(اطالع خليفه الى يطالعها شو بتسوى): هيه انزين
موزه: ليش مايتى يوم زقرتج (اطالع خليفه) اهااا فهمت انزين خلاص ههههههههههههههه
ساروه: ليش اتضحكين
حمدوه: انتقلت العدوه
فهد: حلوه هذى و لله بعد
خالد: بس انتوا وياها يالله كلكم سيروا رقدوا
خليفه: ههههههههه انته بابا انته ماما انته كل حاجه
خالد: ههههههههههه خسك لله يالله روحوا رقدوا
ساورا كلهم صوب حجرهم على الساعه 11 ورقدوا و دخلوا بومحمد و عياله وشافوا البيت مرتب على غير عاده و الكل رقود ..راحوا هم بعد يرتاحون ...
................................
الصبح فى المزرعة اليوم الثالث ..
خالد على
غير عادته واعى الصبح وسار صوب امه ..الى كانت تعدل الريوق
خالد: صبحج لله بالخير
ام خالد: وصباحك ياولدى ليش من الصبح قايم
خالد: اريدج فى موضوع اماايه
ام خالد: شو ياولدى
خالد: اماايه خلاص انا اريد اتزوج
ام خالد(والفرحه مب شايلتنها): لا و لله
خالد: هيه بس ماسالتينى منو البينه
ام خالد: لا تقول بتضويلك بنيه من الشارع
خالد: لا
ام خالد: عيل
خالد: اريد ميره بنت خالتى ام سالم
ام خالد: بالبركه ياولدى و عرفت تختار و انا برمسهم ان شالله
خالد: تسلمين
ام خالد: هذووه ابوك ببشره
بوخالد: ها على شو تتفقون
ام خالد: ولدك يريد يتزوج
بوخالد: لا و لله اخيرا
ام خالد: بنخطبله ميره بنت مزنه (ام سالم)
بوخالد: بالبركه ياولدى
خالد: لله يبارك فيك ياابويه
طلع عنهم خالد و هو واثق من اختياره ...........
....................................
احين خلص البارت 12 وابى رايكن
:0403: وتوقعاتكن حق البارت 13 :0403:
وما ابى حد يقوولي ماعندي توقعاات:shutup: :shutup:
اووكيه
الــغــلا
بلونه حمرا
24-11-2006, 06:29 PM
ترمين كلام علي؟؟؟
بس عناااد مارح أقول توقعا والأسباب هي1- إنك ترمين كلام 2-الباااااااااااااااااااااااااااااااارت قصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييير:017: :017: :017: :017:
مكشوووووووووووووووووره
وترى أمزح ما زعلت بس أنا مصره ما رح أحط توقعاتي:1aa:
الؤلؤة المكنونة
24-11-2006, 07:05 PM
البارت قصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصييييييييييييييييييي يررررررررررررررررر
انريد بارت طويل وبعدين انقول توقعاتنا///تشرط بعد
انريد بارت طووووووييييييييييييييل
الغلا
24-11-2006, 07:49 PM
انشا الله من عيوني
عرفت انكن بتزعلن
لأن البارت قصير
:dunno:هذا الي طلع معاي شسوي بعد :50:
لــحــــن الـشــــوق
25-11-2006, 01:38 AM
يعطيك مليون عافيه ع الاجزاء
وننتظر الجزء 13 وان شاء الله يكون طويييييييييل
لاطولين يالغلا
الغلا
25-11-2006, 10:16 AM
مشكووووووووره لمرووج لحن الشووق
وانشا الله بكمل البارت 13
الــغــلا
الغلا
25-11-2006, 10:35 AM
:) البات(13):)
7
7
7
7
الظهر فى و قت الغدا عربنا متجمعين يضحكون و يسولفون بس موزه ساكته ساروه من الصبح تراقبها شو فيها ..
ساروه: موزه
موزه: هلا سويره
ساروه: شو فيج مب عايبتنى ..؟؟!!
موزه: ماشى و لله (نزلت راسها)
ساروه: موزه شو مافيج شى رمسى
موزه: ما فينى شى (نزلت دمعتها و قامت من مكانها)
قربت ميره من ساره....
ميره: شو فيها
ساروه: ما ادرى بسير اجوفها (قامت من مكانها تلحق موزه)
ام سالم: اشفيكن يابنات
ساروه: ماشى خالوووه بسير اجوف موزه
ام زايد: اشفيها زعلانه منو مزعلنها؟؟!!
ساروه: ما ادرى بسير اجوفها
بوخالد: بسكم عاد من كثر ما تسالنها (يلتفت على ساره) يا بنتى سيرى شوفيها
خليفه: بويه ليش ترمسها
بوخالد: وابوويه عليك و اشعنه ما ارمسها
ساروه: خالى ما عليك منه هو جذا
خليفه: هههههههههههههههههههه انزين و بعد
ساروه: اراويك بس مب الحين
خليفه: انزين اترياج مس المزرعه
بوخالد: بس عاد شو مس مزرعه بعد
خالد: يعنى ملكه جمال المزرعه
بوخالد: عنلاتك بس عااد
بومحمد: ياولدى اشفيك على خليفه
بوخالد :محد مدلعنه الا انته
بومحمد: برااايه
خليفه: تبونى اشل
زايد: خالد نطلع بسرعه
ناصر: هههههههههههه اييييييييييييه شباب شو رايكم انسير صوب العراقيب
عبدالله: وووووووووويه يالله انزين
قعدوا الشباب يتفقون على السيره ويحاولون يقنعون يدهم و اما ساره سارت صوب موزه اول مادخلت الغرفه شافتها طايحه على السرير اتصيح تقربت منها و حطت ايدها على راسها
ساروه: حبيبتى شو فيج
موزه:.........................................
ساروه: كلمينى موزه و صدقينى بترتاحين
موزه: ......................................( تقول فى خاطرها شو اقولج ياساره اقول انى احب اخوج و انى اتعذب )
ساروه: يالله قولى موزه عااد
موزه: مافينى شى ساروه و لله (تصيح بصوت شبه مسموع)
ساروه: ليش كل هذا شو فيج خبرينى
موزه: انا تعبانه يا ساروه و لله بموت
ساروه: بسم لله عليج اشفيج قولى
موزه: بقولج بس حلفى انج ماتقولين و لا تسوين شى
ساروه: شو مب واثقه منى
موزه: حلفى انزين
ساروه: و لله انى ما اقول يالله قولى خوفتينى
موزه: انا ....
ساروه: انتى شو ؟؟!!
موزه(وقفت سارت صوب الدريشه): انا احب عبدالله تعبت من كثر ما اخبى كل هذا فى قلبى
ساروه: ادرى (تبتسم)
موزه(باستغراب): شو تدرين
ساروه: موزه الحب مب عيب و لكن نحن عاداتنا و تقاليدنا تفرض علينا ان هذا الشى عيب بس شى اسمه حب بالعيون وهذا الحب يدخل القلب بسرعه
موزه: و انتى و خليفه
ساروه: صح انى انا احب خليفه اكثر عن اى شى فى هالدنيا بس انا وياه نعرف اشكثر نحب بعض وانتى ياموزه اذا انتى تبين عبدالله يحبج لازم تقوين قلبج لان عبود اخوى صعب المراد
موزه: يعنى
ساروه: يعنى اذا حبج مستحيل يخليج لغيره
موزه(بفرح): صدق
ساروه: يالخبله يعنى لازم كل شى ينبنى على الصدق
موزه: ادرى و لله ساروه
ساروه: يالله عيل لازم تساعدين عمرج انج تكسبينه
موزه: انزين
ساروه: يالله ترانا طولنا عليهم يالله انروح
موزه: ههههههههههههههههاااااااااااااااااااى انزين
ساروه: هههههههههه يالله انزين
نزلن ساروه و موزه تحت عند اهلهم ويسمعون الشباب و هم يقنعون يدهم ...
خليفه: يدى حبيبى دخيلك
بومحمد: اذا انتوا مستغنين عن عماركم ترانى انا هب مستغنى عنكم
خالد: انزين تعالوا معانا
بوخالد: و لله فكره اشرايك ابويه
بومحمد: شورك
بوخالد: هيه نعم بويه
بومحمد: ياحرمات يالله ركبن السياير بنسير معاهم
خليفه: لازم الحرمات
ام زايد: قاعدين على راسك
خليفه: على كرسى سيارتى
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
طلعوا كلهم صوب العراقيب و الحريم و البنات قاعدات تحت السدره وحطن الشاى و القهوه و الكيك وبومحمد يشوف الشباب و هم يقحصون و يلعبون بالدراجات و البنات قاعدات يصفقن ويصارخن و الشباب ميتين من الضحك عليهن ...خليفه سار صوبهم ..
خليفه: منو بتركب معاى
البنات: امممممممممممممممممم
ام زايد: اشرايك اركب وياك
خليفه: بطيرج فوق
ام زايد: بقعد ابركلى
خليفه: انا قلت بنات ماقلت عيوز
ام خالد: وابوى عليك من ولد شو هاللسان
بومحمد: خلوووه
بوخالد: شو هالبزا كله
خليفه: هلا عاش خليفه ..حمدوه بتركبين
حمدوه: لالالالالا ساروه ركبى انتى
ساروه: انا ؟؟!! (مستحيه اطالع خليفه)
خليفه: هيه يالله تعالى
بومحمد: انته تباها من لله
خليفه: ههههههههههه يالله ساروه
ساروه: لالالا استحى
خليفه: تعالى عااد بسير ترانى
ام زايد: وين تبابها
بومحمد: يالله ساروه ركبى وياه
ساروه: استحى يدى
بومحمد: انا سامحلج يالله
ساروه: صدق و لله (فرحانه الحبيبه)
خليفه: يالله عاد ذليتينى
حمددوه: عاشت ساروه
ساروه: هههههههههههه انزين
ركبت ساروه ورى خليفه و هيه مستحيه وقافطه من الخاطر وداها عند العراقيب و قعدت اتصارخ واشوى و بتصيح وقف خليفه
خليفه: ساروه لا تصارخين على اذنى
ساروه: خلنا نرجع و لله خايفه
خليفه: ههههههههههههه لا تقولين حق حد
ساروه: لا تضحك ويا ويهك
خليفه: انزين بنرجع تمسكى
ساروه: انزين (تتقبض فيه بالقو)
خليفه(مستحى): ساروه لا تذبحينى
ساروه: يالله تحرك
تحرك خليفه بسرعه بالدراجه صوب اهله وين قاعدين وساروه خلاص اشوى و بتموت ...بومحمد اشر على الشباب عشان يرجعون ويقعدون وياهم ..
بومحمد: ما بغيتوا تقعدون اشوى
خالد: يدى بالله عليك كل دقيقه و ثانيه تزقرنا و لله فخاطرى اشل بالدراجه
بوخالد: و لله يا احلف انى ارجعهم المزرعه
خليفه: لالالالالا دخيلك بووويه عااد
ناصر: لو انا منك ابويه حرمتهم اياها
الشباب: نصووووووووووووووور
ناصر: لا قصدى يعنى تخليهم يقحصون احسن
سالم: و لله انك
زايد: خالى اشفيها يعنى اذا ركبنا الدراجات
بوخالد: مافيها شى بس يدكم يباكم تقعدون اشوى معاه
ام زايد: و انته صاج يا اخويه
فهد: هيه و لله عاد امايه على كل شى صح صح
عبدالله: ههههههههههه امااااااااااااااااه
ام زايد: ها شو عندكم ..
البنات: غلاسه شباب ههههههههههههههههههههههه
خالد: عنلاتكن بس جب يالله (عصب )
حمدوه: وليش نسكت
ناصر: سكتى يا ملقوفه احسن لا يكفخ بالقب الى عداله
حمدوه: ووووووووووووووويه خلاص بسكت
خالد: لا رمسى اشوفج
بومحمد: ها خليفه ماتريد تعطينا كم من شله
خليفه: ان شالله ليش لا بس بشرط
بومحمد: امر ياولدى
خليفه: اريدك تخطبلى نانسى عجرم
البنات: هااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد: يا هاللولد ليش عيونك جذا زايغه
ام زايد: ويه تعرفينها هالحرمه
ام خالد: منو بنته بعد ؟؟
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: بنت لبنان هههههههههههه
ساروه: مالت عليك شو عايبنك فيها
خليفه: داشه خاطرى و لله
ساروه(عصبت):لا و لله صدق خبل
خليفه: فيج ؟؟!!
ام خالد: اشقلت هااا
خليفه: ها ماشى
بومحمد: يالله خليفه ودر سوالف البنات عنك وشل شله يالله
زايد: يالله عاد ذليتنا
خالد: خلوف يالله
ناصر: بس عاد (يلتفت على ساروه) ما عليج منه يحب يغايضج
ساروه: برايه و لله انا راسى يعورنى منه
ام زايد: لو ريلج شو بتسوين
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساروه:............................................ .
بومحمد: يالله خليفه
..............................................
يلا احين ما اريد حد يقول لي مخي فاضي ماشي توقعات
:mad0217: واولهم انتي بلونه حمرا:mad0217:
الغلا
25-11-2006, 10:35 AM
:) البات(13):)
7
7
7
7
الظهر فى و قت الغدا عربنا متجمعين يضحكون و يسولفون بس موزه ساكته ساروه من الصبح تراقبها شو فيها ..
ساروه: موزه
موزه: هلا سويره
ساروه: شو فيج مب عايبتنى ..؟؟!!
موزه: ماشى و لله (نزلت راسها)
ساروه: موزه شو مافيج شى رمسى
موزه: ما فينى شى (نزلت دمعتها و قامت من مكانها)
قربت ميره من ساره....
ميره: شو فيها
ساروه: ما ادرى بسير اجوفها (قامت من مكانها تلحق موزه)
ام سالم: اشفيكن يابنات
ساروه: ماشى خالوووه بسير اجوف موزه
ام زايد: اشفيها زعلانه منو مزعلنها؟؟!!
ساروه: ما ادرى بسير اجوفها
بوخالد: بسكم عاد من كثر ما تسالنها (يلتفت على ساره) يا بنتى سيرى شوفيها
خليفه: بويه ليش ترمسها
بوخالد: وابوويه عليك و اشعنه ما ارمسها
ساروه: خالى ما عليك منه هو جذا
خليفه: هههههههههههههههههههه انزين و بعد
ساروه: اراويك بس مب الحين
خليفه: انزين اترياج مس المزرعه
بوخالد: بس عاد شو مس مزرعه بعد
خالد: يعنى ملكه جمال المزرعه
بوخالد: عنلاتك بس عااد
بومحمد: ياولدى اشفيك على خليفه
بوخالد :محد مدلعنه الا انته
بومحمد: برااايه
خليفه: تبونى اشل
زايد: خالد نطلع بسرعه
ناصر: هههههههههههه اييييييييييييه شباب شو رايكم انسير صوب العراقيب
عبدالله: وووووووووويه يالله انزين
قعدوا الشباب يتفقون على السيره ويحاولون يقنعون يدهم و اما ساره سارت صوب موزه اول مادخلت الغرفه شافتها طايحه على السرير اتصيح تقربت منها و حطت ايدها على راسها
ساروه: حبيبتى شو فيج
موزه:.........................................
ساروه: كلمينى موزه و صدقينى بترتاحين
موزه: ......................................( تقول فى خاطرها شو اقولج ياساره اقول انى احب اخوج و انى اتعذب )
ساروه: يالله قولى موزه عااد
موزه: مافينى شى ساروه و لله (تصيح بصوت شبه مسموع)
ساروه: ليش كل هذا شو فيج خبرينى
موزه: انا تعبانه يا ساروه و لله بموت
ساروه: بسم لله عليج اشفيج قولى
موزه: بقولج بس حلفى انج ماتقولين و لا تسوين شى
ساروه: شو مب واثقه منى
موزه: حلفى انزين
ساروه: و لله انى ما اقول يالله قولى خوفتينى
موزه: انا ....
ساروه: انتى شو ؟؟!!
موزه(وقفت سارت صوب الدريشه): انا احب عبدالله تعبت من كثر ما اخبى كل هذا فى قلبى
ساروه: ادرى (تبتسم)
موزه(باستغراب): شو تدرين
ساروه: موزه الحب مب عيب و لكن نحن عاداتنا و تقاليدنا تفرض علينا ان هذا الشى عيب بس شى اسمه حب بالعيون وهذا الحب يدخل القلب بسرعه
موزه: و انتى و خليفه
ساروه: صح انى انا احب خليفه اكثر عن اى شى فى هالدنيا بس انا وياه نعرف اشكثر نحب بعض وانتى ياموزه اذا انتى تبين عبدالله يحبج لازم تقوين قلبج لان عبود اخوى صعب المراد
موزه: يعنى
ساروه: يعنى اذا حبج مستحيل يخليج لغيره
موزه(بفرح): صدق
ساروه: يالخبله يعنى لازم كل شى ينبنى على الصدق
موزه: ادرى و لله ساروه
ساروه: يالله عيل لازم تساعدين عمرج انج تكسبينه
موزه: انزين
ساروه: يالله ترانا طولنا عليهم يالله انروح
موزه: ههههههههههههههههاااااااااااااااااااى انزين
ساروه: هههههههههه يالله انزين
نزلن ساروه و موزه تحت عند اهلهم ويسمعون الشباب و هم يقنعون يدهم ...
خليفه: يدى حبيبى دخيلك
بومحمد: اذا انتوا مستغنين عن عماركم ترانى انا هب مستغنى عنكم
خالد: انزين تعالوا معانا
بوخالد: و لله فكره اشرايك ابويه
بومحمد: شورك
بوخالد: هيه نعم بويه
بومحمد: ياحرمات يالله ركبن السياير بنسير معاهم
خليفه: لازم الحرمات
ام زايد: قاعدين على راسك
خليفه: على كرسى سيارتى
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
طلعوا كلهم صوب العراقيب و الحريم و البنات قاعدات تحت السدره وحطن الشاى و القهوه و الكيك وبومحمد يشوف الشباب و هم يقحصون و يلعبون بالدراجات و البنات قاعدات يصفقن ويصارخن و الشباب ميتين من الضحك عليهن ...خليفه سار صوبهم ..
خليفه: منو بتركب معاى
البنات: امممممممممممممممممم
ام زايد: اشرايك اركب وياك
خليفه: بطيرج فوق
ام زايد: بقعد ابركلى
خليفه: انا قلت بنات ماقلت عيوز
ام خالد: وابوى عليك من ولد شو هاللسان
بومحمد: خلوووه
بوخالد: شو هالبزا كله
خليفه: هلا عاش خليفه ..حمدوه بتركبين
حمدوه: لالالالالا ساروه ركبى انتى
ساروه: انا ؟؟!! (مستحيه اطالع خليفه)
خليفه: هيه يالله تعالى
بومحمد: انته تباها من لله
خليفه: ههههههههههه يالله ساروه
ساروه: لالالا استحى
خليفه: تعالى عااد بسير ترانى
ام زايد: وين تبابها
بومحمد: يالله ساروه ركبى وياه
ساروه: استحى يدى
بومحمد: انا سامحلج يالله
ساروه: صدق و لله (فرحانه الحبيبه)
خليفه: يالله عاد ذليتينى
حمددوه: عاشت ساروه
ساروه: هههههههههههه انزين
ركبت ساروه ورى خليفه و هيه مستحيه وقافطه من الخاطر وداها عند العراقيب و قعدت اتصارخ واشوى و بتصيح وقف خليفه
خليفه: ساروه لا تصارخين على اذنى
ساروه: خلنا نرجع و لله خايفه
خليفه: ههههههههههههه لا تقولين حق حد
ساروه: لا تضحك ويا ويهك
خليفه: انزين بنرجع تمسكى
ساروه: انزين (تتقبض فيه بالقو)
خليفه(مستحى): ساروه لا تذبحينى
ساروه: يالله تحرك
تحرك خليفه بسرعه بالدراجه صوب اهله وين قاعدين وساروه خلاص اشوى و بتموت ...بومحمد اشر على الشباب عشان يرجعون ويقعدون وياهم ..
بومحمد: ما بغيتوا تقعدون اشوى
خالد: يدى بالله عليك كل دقيقه و ثانيه تزقرنا و لله فخاطرى اشل بالدراجه
بوخالد: و لله يا احلف انى ارجعهم المزرعه
خليفه: لالالالالا دخيلك بووويه عااد
ناصر: لو انا منك ابويه حرمتهم اياها
الشباب: نصووووووووووووووور
ناصر: لا قصدى يعنى تخليهم يقحصون احسن
سالم: و لله انك
زايد: خالى اشفيها يعنى اذا ركبنا الدراجات
بوخالد: مافيها شى بس يدكم يباكم تقعدون اشوى معاه
ام زايد: و انته صاج يا اخويه
فهد: هيه و لله عاد امايه على كل شى صح صح
عبدالله: ههههههههههه امااااااااااااااااه
ام زايد: ها شو عندكم ..
البنات: غلاسه شباب ههههههههههههههههههههههه
خالد: عنلاتكن بس جب يالله (عصب )
حمدوه: وليش نسكت
ناصر: سكتى يا ملقوفه احسن لا يكفخ بالقب الى عداله
حمدوه: ووووووووووووووويه خلاص بسكت
خالد: لا رمسى اشوفج
بومحمد: ها خليفه ماتريد تعطينا كم من شله
خليفه: ان شالله ليش لا بس بشرط
بومحمد: امر ياولدى
خليفه: اريدك تخطبلى نانسى عجرم
البنات: هااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد: يا هاللولد ليش عيونك جذا زايغه
ام زايد: ويه تعرفينها هالحرمه
ام خالد: منو بنته بعد ؟؟
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: بنت لبنان هههههههههههه
ساروه: مالت عليك شو عايبنك فيها
خليفه: داشه خاطرى و لله
ساروه(عصبت):لا و لله صدق خبل
خليفه: فيج ؟؟!!
ام خالد: اشقلت هااا
خليفه: ها ماشى
بومحمد: يالله خليفه ودر سوالف البنات عنك وشل شله يالله
زايد: يالله عاد ذليتنا
خالد: خلوف يالله
ناصر: بس عاد (يلتفت على ساروه) ما عليج منه يحب يغايضج
ساروه: برايه و لله انا راسى يعورنى منه
ام زايد: لو ريلج شو بتسوين
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساروه:............................................ .
بومحمد: يالله خليفه
..............................................
يلا احين ما اريد حد يقول لي مخي فاضي ماشي توقعات
:mad0217: واولهم انتي بلونه حمرا:mad0217:
الغلا
25-11-2006, 10:38 AM
سوري بنات علق معاي وطلع البارت مرتين
:0023: الــغــلا:0023:
الغلا
25-11-2006, 11:30 AM
:50::50::50::50::50::50::50::50::50::50::50::50::5 0::50::50:خلاص زعلت وين الردوود يلا مابكمل البارت 14 :50:
:50::50:
دمعة عاشق
25-11-2006, 01:33 PM
يعطيج الف عافية اختي عالقصة ..
بانتظار التكملة...
الؤلؤة المكنونة
25-11-2006, 01:50 PM
:kiss2: :kiss2:ثانكس على البارت واتوقع عبدالله يعرف بحب موزة ويقوم يحبها
اذا تريدين تعرفين توقعاتنة لازم من تكتبين موقف توقفين في مكان بحيث يخلينة نسأل نفسنة شنو حيصير بعدين يعني مثلا بلموقف الي صار بين موزة وسارة كان ممكن توقفين لمن تقول موزة سبب بكائها بحيث احنة نسأل ليش موزة قامت تبكي يعني اضيقين عنصر تشويق لا غير .
ونحن في انتظار البارت الجاي.
اختك الؤلؤة المكنونة:38: :38:
بلونه حمرا
25-11-2006, 02:54 PM
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ
هدي هدي خلاص بس لا تعصبين وتزعلين
وتوقعاتي إن عبدالله إن شاء اله بيعرف بالقلوب إلي تحبه <<<<<<<<<< يا حظه
بس بصراحه ما أعرف أو ما أدري أيش ردت فعل عبدالله!!!!!!
وإن شاء الله خليفه عن قريب يطلب ساره
خلاص تعبت والله هذا كتبته بس عشان أرضيك ولا أنا توني راجعه من المدرسه وتعبانه إدعولي انا في فترة الإختبارات
الغلا
25-11-2006, 03:51 PM
ههههههههههه انشا الله حبيبتي بلونه حمرا
وثانكس لتوقعاتج
ومرورج
الــغــلا
بلونه حمرا
25-11-2006, 03:56 PM
كويس هديتي الحمد الله
الصراحه خفت منك
تخوفين
الغلا
25-11-2006, 05:15 PM
البارت 14
7
7
7
7
خليفه: ان شاء لله يدى ..احم احم هذا اهداء حق ناس عيونهم سود يذبحنى (يطالع ساروه) (( يامن فى خفايا قلبى تذكر و اسمع حالى ..انا ذاك الى فى حبك تعذب لا تظن فى يوم راح اتبعك واقول ذاك حبنى و خلانى و لله لادوس على قلبى لين مايقول ماباك بس انتى يابنت الاجواد قلبى حبج و اليوم يريد بج حياه ))
بومحمد: سلمت يا ولدى
بوخالد: و لله يا خليفه انك طحت على العوق
خليفه: طال عمرك خبره هههههههههههههه
خالد: و لله انك خام ههههههههههههه
زايد: هههههههه هيه و لله بعده مب مصدرينه
عبدالله: ايييييييييه انتوا شو تشوفونه بترول
بومحمد: بسكم يالله انسير المزرعه
الكل يالله ................
.................................................. ........
سروا عربنا صوب المزرعه .. عشان يجهزون اغراضهم لانهم باجر مسيرين صوب بيوتهم ...
فى بيت المزرعه ....
.......................................
خليفه: اووووووووووووووه نانسى
ام خالد: يالخبل
خليفه: ههههههههههههه سكتى امايه اريد ساروه تعصب
ام زايد: و اشعنه بنتى يرتفع عندها الضغط
خليفه: اقول خالوه دخيلج
ام خالد: لله يهديك ياولدى
خليفه: ان شا لله (يلتفت ساروه قربت عند الباب) وووووووووووووويه فديتها هالنانسى عجرم
ساروه: تفداك عنز قول امين
خليفه: ليش عاده
ساروه: ليش تتفداها
حمدوه +ميره+موزه: هدى اعصابج ههههههههههههههههههههههه
خالد: اشفيك عليها
ساروه: و لله هذا خليفه اوين نانسى عجرم
زايد: اشفيها ؟؟!!
ساروه: يقول عايبتنه
عبدالله: هيه و لله حلوه بعد شو تغارون منها ليش ههههههههه
خليفه: فديت روحك بو حميد خشمك (يتوايهون)
ناصر: اييه بس عااد انتوا شو نانسى عجرم بعد
فهد: مخبل قسم بالله
خليفه: يارب اخذها ان شا لله
ساروه: جب عنلاتك سير اجلب ويهك
خليفه: منو ؟؟ حق منو تقول !!
ساروه: فى خليفه غيرك
خليفه: فديت اسميه
خالد: زايد انسير بالله عليك ..
زايد: سرينا يالله
ناصر: بخاويكم انا وفهد و عبدالله
خالد: يالله انسير
زايد: خليفه بتخاوينا
خليفه: بلحقكم ..
ساروه: ليش مارحت عشان تلحق بنانسى
خليفه: خذت منى يا غريمى عيونى
ساروه: لا و لله
خليفه: ولله انى احبك لو باجر مماتى
حمدوه: احم بنات انسير خلوهم رواحهم
خليفه: احسن
ساروه: وين تبون ؟؟!! (مستحيه)
ميره: يالله عاد عن الدلع (تغمزلها)
.................................
خليفه: اذا خايفه برايج
ساروه: لا مب خايفه منك ؟؟!!
خليفه: هههههههههههه تحلفين
ساروه: ضحكتنى وايد
خليفه: انزين جب يالله
ساروه: لا و لله
خليفه: اعصابج يابنت قلبى ترانى حيل مغرم فيج
ساروه: حركات
خليفه: حركاتى يابنت الناس صويبه لقلبج
ساروه: خليفه
خليفه: اسميه لا ناديته فز قلبى و انتفض جسمى
ساروه: بسير خلاص
خليفه: كنت اظن هالدمعه الى وسط عينى و انت رايح جت معاى تودعك
ساوره: خلوووووووووف
خليفه: فديت منطوقج
ساروه(مستحيه): و لله استحى خليفه اخاف حد اى الحين و يسمعك
خليفه: ان شا لله فديتج (مسك ايدها) ساروه و لله احبج غناتى (يطالعها بعيون الشوق)
ساروه: و انا اكثر (تسحب ايدها و تركض صوب البنات)
...............................................
قعد خليفه فى الصاله و هو يفكر فى ساره : اه يا ساره لو تدرين انى اموت فيج اريد احس انى بعلم مب بحلم ياربى انا لين اليوم مب مصدق انج انتى تحبينى بعد ماحاولاتى و اصرارى و من بعدما فقدت الامل ..قعد يطالع التلفزيون و نسى يسير ويا الشباب ..
دخلوا عليه الشباب ................
زايد: وين الى بيلحقنا
خليفه:............................... (سرحان يطالع التلفزيون)
خالد: الاخ نايم جانه (يتقرب من خليفه) خلووووووووووووووووف
خليفه: و احطبه اشفيك تصرخ (يعدل قعدته) وييييييييييه انتوا من متى اهنيه
ناصر: لا اهناااااااااااك
عبدالله: ليش تاخرت ياريااااااااااااااال من متى نحن نترياك
خليفه: السموحه انشغلت
فهد: ههههههههههه فى نانسى عجرم
خليفه: لا و لله بس انشغلت اشوى اشفيكم فاجين تحقيق
خالد: لا تحقيق و لا شى عطنى الريموت
خليفه: قولى شو تبا و انا بحطلك
دخلت نوره ...........
نوره: السلام عليكم
الشباب: و عليج السلام و الرحمه
نوره: ممكن اقعد
خالد: هيه ممكن بس نحن شباب اتشوفين حد منا بنات
نوره: لا
سالم: ليش ماتقعدين عند البنات ؟؟!!
نوره: ملل اريد اقعد وياكم
زايد: ليش انتى غير عنهم
نوره: اصلا انا ما اقعد مع يهال
عبدالله: هههههههههههههههه انا اصغر عنج بوايد يعنى انا ياهل اقوم يعنى
فهد: لالالا يابوك بعد انا اصغر عنها انقوم
نوره: جب انتوا الاثنين
سالم: عيب نوروووه
نوره: شو عيبه بعد (اطالع زايد بدلع) شحالك زايد
زايد(فخاطره بذبحها هذى شو تبا): بخير ربى يسلمج
خالد: شو نحن مالنا رب
خليفه: اقول نوره سير سويلنا عصير اذا تبين تقعدين ويانا
نوره: ما اشتغل عندك
خليفه: طلعى عيل ؟؟!! يالله
نوره: ما اريد (تلتفت على الباب شافت قوم ساروه وصلوا) اوووف هذيل شو يابهن
خليفه: منو (يطالع صوب الباب شاف ساروه تبتسم له ) هلا و لله هلا
خالد: هلا و لله بالشيوخ (يطالع ميروه)
نوره: ليش يييتن
موزه: نريد نقعد ؟؟!!
ساروه: انتى ليش اهنيه (نظرات التحدى بين نوره وساروه)
نوره: ماشى قاعده معاهم فيها شى
ساروه: لا ما فيها شى
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: هذيه نقعت من الضحك ههههههههههه
زايد: يا اخى برايها خلها تضحك
حمدوه: عاش ولد عمووووه لله يخليك يارب
زايد(نزل راسه مستحى )
موزه:ساروووووووه
ساروه: ها شو ؟؟!!
موزه(تهمس): ليش عبدالله مايرمس
ساروه: ما ادرى
موزه: شوفيه انزين
ساروه: انزين
............................
ساروه: عبوووووووووووود
عبدالله: ها شو تبين ؟؟!!
فهد: اعتدل انزين ورمس اختك
عبدالله(يعدل قعدته): ها سارووه
ساروه: ليش ماترمس و تسولف
عبدالله: مالى بارض
نوره: الي شاغل بالك يتهنابه (اطالع موزه)
عبدالله: سمعى عاد انتى انا محد فى بالي اذا انتى بتخترعين من عندج هذا شى راجعلج
................................................
موزه انصدمت بالكلام ونفس الشى ساره قعدن يطالعن ..موزه الي نزلت راسها تحت من الصدمه
.........................
نوره: حرام كسر القلوب انزين
عبدالله: جب يالله يعنى غصب احب بنيه انا مب فاظى
نوره: و اقول محد بيشبه زايد غيرك
زايد: ليش عاد ؟؟!!
نوره: ترمسنى يا سلام اول مره يرمسنى بحنان
خالد: اييييييه يابنت عيب عليج شو حنان ما حنان
ميره: عيب نوره و لله عيب
نوره(اطالع اختها): عدال عليج حبيبتى انتى خلاص موقعه على قلبج يعنى الى فى بالج محد بياخذه غيرج
سالم: و لله يانوره لا اصطرج بطراق الحين يلف راسج
نوره: لا و لله (تلتفت على البنات) بقولكن شى ولازم تفهمنه عدال
البنات: رمسى يالله
نوره: تشوفونهم الى ياسين جدامكم ماخلوا وحده الا رمسوها و الي طلعوا وياها او حتى سهروا معاها
خليفه: انتى اييه اذا ماسكتى قسم بالله لا اعلقج فوق
نوره: خلنى اكمل فاهم
سالم(معصب): نووووووووووووووره
نوره: نعم
زايد: خلها ترمس سالم نحن عندنا حريه راى
نوره: انزين ببدأ فى خالد ( اطالع ميره الى انتفضت )
خالد: ليش ان شا لله شو شايفتنى حقل التجارب
نوره: خالد أكبر صايع فى العين كلها مب مخلى بنيه الا عرف..........................(طراق من ميره على ويه نوره)
ميره: انتى قليله ادب ما تحترمين حد
نوره(حاطه ايدها على ويها): ليش تصفعين
ميره: لانج تستاهلين منه وزود
نوره: شو شايفتنى هاااا (تصرخ)
سالم: بس عاااد (يطالع نوره) انتى بديتى ياليتنى لو انا الى صفعتج
نوره: ليش ماصفعتنى (اطالع ميره) هااااااااااا تتحسبينه بياخذج و الا انه بيطالع بوحده شراتج
خالد: جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اب
نوره(اطالع خالد وهو معصب وهيه خايفه)
ميره:.....................................(مصدومه و خايفه لا تفضحها نوره)
نوره: شو؟؟!!
خالد: ارمسى عن عمرج و لله لو تيبين ظفر وحده من بنات خالتج و الا خالج ذيج الساعه ارمسى
نوره: قول لو تيبين ظفر ميره .........(طراق سالم طيحها على الارض)
سالم: ارمسى يالله راوينى ما تتمين طراق بعد
نوره: اصلا القعده وياكم حراااااااااااااااااااام
...............................................
هذا البارت خلص
بس احين ما ابى توقعات
ابى شي ثاني
7
7
7
7
هههههههههه ابى رايكن فهذا البارت
وردوودكن
وابى توقعات لا تتحرني ناسيه هالكلمه
اووكيه
الــغــلا
بلونه حمرا
25-11-2006, 05:31 PM
أي كلمه؟؟(قصدك توقعات)
بس بصراحه تسلمييييييييين ومشكوووووووره وأكثر شي أشكرك عليه تواصلك وإهتمامك بالقصه
وبارت قووووووووووييييييييييييييييييييييييييييييييييي وخاصه الطراقات
(إذا انا زعلتك بشي ارجو إنك تسامحين وآسفه)
محبتك في الله :بلونه حمرا
بلونه حمرا
25-11-2006, 06:02 PM
آسفه نسيت اكتب توقعاتي
بس اتوقه من جد نوره بيزيد حقدها
بصراحه الموقف إلي نحط فيه خالد جداً محرج (تخيلو احد يقول عنك أي صفه فيك ما تحبين أحد يتكلم عنها وامام الملأ) ونوره تستاهل الطرقات على كلامها (كلام وحده منقهره)
الغلا
25-11-2006, 08:01 PM
مشكوووووووووووره لمروووورج بلوونه حمرا
وثانكس على التوقعات
وابى ردوود
واراء
الــغــلا
الؤلؤة المكنونة
26-11-2006, 11:01 AM
:65: :65: البارت روعة مليان اكشن ونورة:017: :017:
ياربي موتيها احسن بس يا ترى حتفظح الشباب الباقين لو بس خالد
بليز لا تطولين واحنا في انتظارج......:65: :65:
لــحــــن الـشــــوق
27-11-2006, 04:11 AM
يعطيك العافيه ع التكمله الحلوووه
نوره شنو هالحقد اللي في قلبهاا ماتحب حد
ومن كذا محد يحبهااا
حتى لو فضحت الشباب الشاب مهما غلط مايعيبه شي والاهم انه يصلح غلطه
بعكس البنت اللي يكون غلطهاا بصمه ماتنمسح منهااا
رووووووووووووعه والاروع الطراقات اللي حصلتها نوره تستاهل
خل تتسنع وتصير خوش بنت
عبد الله انا انصدمت من كلامه الله يعين موزه
كنت احس انه يعرف بحبهاا ويميل لهاا بس هالجزء شككني باحساسي
بس تصدقين عندي امل انه يحبها وقال هالكلام حتى محد يتكلم على موزه
خايف عليهاا من كذا انكر
السموحه طولت عليك بردي
ننتظرك يالغلا
مولاتي
27-11-2006, 02:00 PM
انا مع اختي لحن الشوق
وانتظر الجزء
لا تتاخرين علينا
الغلا
29-11-2006, 02:30 PM
اااااااااااااااااااااااااه من المدرسه صج تعب
مابغينا نفتك من الدراسه كله امتحانات
اووكيه ماعلينا
شخباركن انتن شعلوووومكن
اليوم بكمل البارت (15)
7
7
7
7
7
طلعت نوره من الصاله صوب امها تشتكى لها ..اما ميره من الصدمه اغمى عليها و طاحت وانتبه لها خالد الى من شافها وقف قلبه
خالد: ميررررررررررررررره (بخوف)
حمدوه: حبيبتى ميروه نشى يالله قومى (خايفه)
موزه: انا اعرف شو اسوى قومى اشوى حمدوه
ساوره: شو بتسوين
موزه: عطينى عطر دوم اطيح ميروه اذا حد ضايج بها
خالد: يالله ياربى شو بيصير
زايد: ماشى الا كل خير
خليفه: يودى العطر
ساروه: مشكور خليفه.........ها موزه اندوج العطر
موزه: ميروووه حبيبتى قومى (تشممها العطر)
ميروه:...................................(تتنفس بصعوبه)
خالد: قومى اشوى (يدز موزه)
سالم: شو صاير فيها
زايد: خله يعرف خالد شو بيسوى
خليفه(واقف عدال ساروه): خايفه ساروه؟
ساروه(اطالع خليفه و تبتسم): لا لا تخاف
عبدالله: موزه ماقامت ميرووه
موزه(ترتجف من سمعه صوته): الحين بتقوم
خالد: حمدووووه هاتى ماااى بسرعه
حمدووه: ان شاء لله (سارت صوب المطبخ )
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اما فى الصاله ................الكل على اعصابه ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد: ميرووه قومى (يطالع موزه) سيرى شوفى حمدووه
موزه: ان شاء لله
حمدوه: ها وصلت انا
خالد: هاتى بسرعه الماى
حمدووه عطته الماى البارد صب اشوى فى ايده و حطه على ويها الا واشوى فتحت ميرووه عيونها والدموع تسيل على خدها الناعم و خالد قعد متسمر مكانه مايعرف شو يسوى ..ساعادها عشان توقف وطلب من البنات يودنها غرفتها ..
خالد سرحان فى مكان اسمه عيون ميره الى كانت اطالعه بنظرات حزن وشوق
زايد: خالد
خالد: هلا بو سلطان
زايد: اشفيك ؟؟!!
خالد: ماشى و لله
خليفه: لا تخاف يا خالد ميروه بتكون بخير
خالد: ان شالله
سالم: و لله بصراحه ومتلوم فيك ياخالد اسمحلى
خالد: لالالالا افا عليك ماصار شى نحن اخوان مايفرقنا اى كلام
سالم: بس الكلام الى انقال هب هين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الا اشوى ام سالم داخله مع بنتها نوره ..
.........................
ام سالم: اشفيكم على بنتى
فهد: خالوه بنتج بدت
ام سالم: بعد منها هيه تقعد وياكم
خالد: خالوووه اشفيج علينا لا يكون بنتج قالتلج رمسه كلها جذب و صدقتيه
نوره: انا
زايد: هيه انتى بعد منو
,,,,,,,,,,,,,
دخل بومحمد..
بومحمد: اقطعواااااااااااااااااااااااااااا (يطالع نوره بعصبيه) على سواد ويهج بعد تتحسبينى ما سمعت شى
نوره: يدى
بومحمد: بس جب يالله غرفتج الحين
نوره: ان شا لله ( سارت غرفتها)
بومحمد(يطالع ام سالم): وانتى سيرى ربى بنتج عدل لا امرخج بالعقال انتى وياها
ام سالم : شو سوت
بومحمد: سيرى قوليلها شو قالت حق اخوانها
بوخالد: بس يا ابوويه لا تعصب دخيلك
بومحمد: نوره خلت فينى اعصاب من سمعت الرمسه قلبى وقف
خالد: لا انشا لله يايدى
خليفه: ماعليك منها ابووويه
بومحمد: شو ماعلى ياولدى لله المستعان ودونى غرفتى
بوخالد: انشا لله ابووويه
,,,,,,,,,,,,,
طلع بومحمد مع ولده ساير غرفته عشان يرتاح من الرمسه الي سمعها ...اما فى الصاله الحريم قاعدات مع الشباب الى منصدمين من الموقف ..
ام خالد: ماعليكم يا عيالى نوره اشوى تبالغ
ام زايد: زايد ياولدى ما عليك من الرمسه
خالد: اماااااااااااايه لو اى غريب يسمع رمستها بيقولون هالناس ماعرفت تربى عيالها
سالم: السمووحه منك يا خالد اختى و اعرفها لسانها طويل
خالد: سالم ما عليك انته مالك خص
زايد: خالوووه (يطالع ام سالم)
ام سالم: ها ياولدى
زايد: ليش ماترمسين نوره عشان تصطلب و تستوي حرمه
ام سالم: ياولدى بنتى راسها يابس ما اروملها
سالم: انا من اليوم اراويج فيها
زايد: سالم كل شى بالتفاهم
خليفه: ليش البنات مانزلن
ناصر: هذا انته شو تبا فيهن
خليفه: اريد اعرف شو حالها ميروووه
خالد: انشا لله بخير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت حمدوووه الصاله ...و الجو متوتر اشوى بعد ماهدت الامور
,,,,,,,,,,,,,,,,
حمدوه: لا تخافون ميرووه بخير
ام زايد: لله يبشرج يابنتى بالجنه
حمدوه: انشا لله عموووه
سالم: هيه قاعد الحين
حمدوه: هيه ..الحين هيه بخير لا تخافون اشفيكم
خالد: حمدوه صدق ترمسين
حمدو(تبتسم): هيه نعم اخويه
خالد(يبتسم): انزين انطمى الحين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت موزه و هيه تضحك مع ساروه ..
موزه: امااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام سالم: ها بلاج مستخفه اليوم
ساروه: هذى اظطرابات لله يخليج خالوه
خليفه: وساروه تعرف اتنكت بعد
الشباب و الحريم: بدينااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ساروه+خليفه(يطالعون): شوووووووووووووو؟؟!!!
,,,,,,,,,,,
الكل قعد يضحك عليهم ...
خليفه: شو فيهم
ساروه: و انا شوه درانى تسالنى بالله عليك
خالد: انتوا الاثنين بصراحه من تتولفون تنقعونا من الضحك
زايد: هيه و لله ما يتغيرون ابدا هههههههههههههههههههه
ناصر: و لله انكم ههههههههههههههههههههه
خليفه+ساروه: مخبل ؟؟!!(يطالعون بعضهم لأنهم قالوا الكلمه فى نفس الوقت )
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قعدت ساروه عدال امها مستحيه ..اما خليفه قعد يطالعها ويقول:
صدقنى ماهى فى صالح قلبك
الفرقا صدقنى انك بتتعب لو تفارقنى
جرب و ابعد و انا الى بنتظر ردك
..عشان اذا قلتلك كلمه تصدقنى
..ان رحت يعنى انا بالله وش بلقاك
اقلها من قسوه تعتقنى
..لا تحسب انى بذوق بك المر و بشقاك
والا دموعى عشانك بتسبقنى
ادرى بتجينى و عينك بالشقى غرقان
..وبتحاول تقدم تقدر ترجعنى
لله يسهل لقلبك سكه الفرقا
و انا على قولتك ربى يوفقنى
سلامتكم
خالد: يا سلام عليك بصراحه تعيبنى هذى الاغنيه
زايد: حتى انا
فهد: انته كل شي يقوله خالد يعيبك انته بعد
زايد: هههههههههههههه انزين اشفيها
عبدالله: لا مافيها شى (يطالع موزه) عطينى الكلينكس
موزه: ليش ؟؟!!
عبدالله: شو ليش بعد عطينى اياااه و نتى ساكته
موزه(حز بخاطرها): اندوك انزين ؟؟
عبدالله: هاااااااااااااااتى (يمد ايده)
ساروه: هاتى انا بعطيه
موزه تعطيها الكلينكس ...
ساروه: اندوك (تفره)
عبدالله: ليش تفرينه
ساروه: وصلك الكلينس و الا لا
عبدالله: هيه وصل
خليفه: عيل خلاص انطم هههههههههههههههههههههه معروف ردج تراه
ساروه: ضحكتنى وايد هههههههههههههههههههه (تشوف موزه الى قامت من مكانها) وين تبين موزووووه لا يكون زعلتى من كلام هذا
موزه: لا انا ما ازعل (تطلع من الصاله)
ساروه: يا اخى انته شو مب حرام عليك
عبدالله: ماسويت شى انا و لله ؟؟!!
خالد: خلاص حصل خير قوموا خلونا انصلى اذن اذآن المغرب
...
الكل: يالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اااااااه مابغيت اخلص
الحمد لله
كملت البارت(15)
واحين لاتزعلوون مني
لو قصرت فشي
............
يلا احين ابى بارت وردووود
وياويلها الي مابتقوول لي توقعاتها
,,,,,,,,
بلونه حمرا
حبيبتي اذا ماعندج توقعات
مــــعـــــــذوره
ومسامحه
,,,,,,,,,,
بس هب كل مره بس هالمره:1aa: :1aa: :1aa: :1aa:
يلا قولولي رايكن فهالبارت
الــغــلا
بلونه حمرا
29-11-2006, 03:01 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
ويا حظي فرج عني ولمره واحده ما في توقعات يا حظي
الله يفرج عليك زي ما فرجتي عني
ونحن في إنتظار الاجزاء القادمه
محبتك :بلونه حمرا
الغلا
29-11-2006, 03:45 PM
اااااااااااامين ربي يسمع منج بلوونه حبيبتي
بس هب كل مره بعذرج بس هالمره :1aa::1aa::1aa:
يلا بعد بعذر كل البنات :cray::cray::cray::cray::cray::cray:
بنات ماعليه اليوم معذورات ما ابى منكن توقعات بس ابى ردوود ورايكن فهذا البارت
الــغــلا:cray:
الغلا
29-11-2006, 04:12 PM
:cray::cray::cray::cray::cray:
وين الردود تراني بغير رايي:cray:
بقوول ابى توقعات احين:cray:
يلا ردن علي اترياكن:cray::cray::cray:
الــغــلا:cray:
بلونه حمرا
29-11-2006, 04:45 PM
بس انا رديت معفي عني من زمان صح؟؟
الغلا
29-11-2006, 04:58 PM
هههههههههههههه
بلونه
هيه حبيبتي معفي عنج من زمان
انا اقصد الباقيين
الــغــلا
دمعة عاشق
29-11-2006, 05:58 PM
يسلمو عالبارت الحلووو..بانتظااار التكملة ..........
الغلا
29-11-2006, 08:10 PM
مشكوووووووووره
لمرورج دمعه عاشق
الــغــلا
باقي بنات وايد يلا ردن :cray:
الغلا
29-11-2006, 08:35 PM
البارت(16)
7
7
7
7
فى المزرعه بعد صلاه العشا كلهم قاعدين الا موزه هب موجوده معاهم ساروه خافت قلبها تم يدق بقوه و وتمت اطالع يمين يسار بس محد اهناك ...قامت عن العشا ...
ام زايد: وابووويه وين سايره
ساروه: بسير اجوف موزه وينها
ام سالم: ليش هيه مب فوق فى غرفتها
ساروه: خالوه ما اعرف لا تسالينى (سارت عنهم )
تمشى ساروه و هيه خايفه فتحت الغرفه مالقت حد شهقت قعدت ادور فى كل الغرف بس مالقت حد ...نزلت بسرعه و شافت خليفه ودموعها على خدها وهيه خايفه على موزه لأنها تعتبرها اكثر عن اخت ..
,,,,
خليفه: شو فيج ساروه
ساروه: خ... خل...خليفه (تصيح)
خليفه(خايف): شوه مستوي
ساروه: مالقيت موزه مالقيتها
خليفه: شو مالقيتيها دورى عدل (يريد يسير عنها)
ساروه(مسكته من ايده من مسكته انتفض من فوق لين تحت): دخيلك خليفه تعال دور معاى
خليفه(خلاص بيغمى عليه): يالله
طلعوا خليفه وساروه من بيت المزرعه لين الحوش و يزقرون موزه بس محد رد عليهم الا و اشوى خالد وزايد كانوا توهم طالعين متعشين وسمعوهم ..
خالد: هووود ايييييييييه شو تسووون
خليفه: اندور موزه؟؟!!
زايد: ساروه شو السالفه
ساروه(تصيح): ما اعرف وين موزووه زايد (تعق بعمرها على اخوها)
خليفه(يقول فى خاطره يابخت يازايد): بنلقاها انتى لا تصيحين
ساروه: متى شوف الساعه 9 الحين و انا ماحصلتها
زايد: بس خلاص بنلقاها قلنالج (يطالع خالد) هابوسيف اتصل على سالم
خالد: انشا لله
تووووووووووووووت تووووووووووووووووووووووت (يتصلون حق سالم اخو موزه)
سالم: مرحبا بوسيف
خالد: اطلع الحين بسك عشا
سالم: خيبه سلم قبل عقب ارمس
خالد: بتى و الا اسحبك من شعرك ماتقول هندى
سالم: شو السالفه؟؟؟!!
خالد: تعال برع انته و ناصر وفهد و عبدالله يالله اترياكم
سالم: انشا لله
خالد: وداعه لله
سالم: مع السلامه ..
,,,
سكر خالد عن سالم ...........
خالد: الحين ياى
ساروه: يالله دوروها
خليفه: ساروه سيرى داخل اذا بتمين جذا
ساروه: اريد ادورها مالى خص
زايد: بس سكتى خلينا انفكر (يطالع خالد) وين بتسير موزه الحين فى هالوقت
خالد: شكلها البنت زعلت من عبدالله و اسلوبها
زايد: اصلا عبود طول عمره اسلوبه خايس
ساروه:..............................(نزلت راسها)
,,,
اشوى ووصل سالم و ناصر و فهد الا عبدالله
خالد: وين عيل عبووود
فهد: قال يريد يطالع الفلم ؟؟!!
زايد: عنلاته الخام بسيرله
ناصر: والرفجه تخليه
سالم: شو السالفه الحين و لله الفلم حلو
خالد(يحط ايده على جتف سالم): موزه مانعرف وينها
سالم: شوووووووووووووووووو؟؟!! (مصدوم)
فهد+ناصر: نعم شو السالفه وينها موزه ؟؟!!
زايد: فكونا الحين كل واحد يسير صوب
خليفه: و انته
زايد: انا بسير صوب الدراجات وخالد بيسير صوب الحوض
ساروه: انا بسير صوب النخل
خليفه: خلاص بسير وياج
ناصر: انا بسير اسال الدريوليه
فهد: بخاويك عيل
خالد: خلاص عيل ساروه سيرى مع خليفه و نحن بنسير يالله
,,,
طلعوا يدورون موزه فى كل شبر فى المزرعه ساروه من المشى تعبت وقعدت على الكرسى وخليفه امرها ان ما تتحرك بيسير يدور عليها بس هيه ماطاعت سارت وراه ..بعد فتره طويله من البحث رد زايد وخليفه وساروه وسالم وناصر وفهد نفس المكان الا خالد ,, قعد يدورها و اخير حصلها قاعده على الارض وحاطه راسها على ريولها تقرب منها
خالد: موزه ؟؟!!!
موزه:....................................
خالد: شوفيج
موزه(تصيح): مافينى شى
خالد: كيف مافيج شى ونتى تصيحين ؟؟
موزه:..............................(تصيح)
خالد:يلا انسير سارووه وايد خايفه عليج
موزه: ما اريد ارد داخل
خالد: ليش انزين ؟؟!!
موزه: مابا مابااااااااااااااااااااااا (تصيح)
خالد: خلاص بتصل فيهم ايوونج اهنيه
,,,
اتصل خالد على تيلفون زايد
,,,
زايد: مرحبا بوسيف هابشر
خالد: تعال انته و اليماعه صوب الزراعه صوب الحوض لقيتها
زايد: و لله (يلتفت على الى عنده) لقو موزه
ساروه: و لله
خالد: يالله تعالوا اترياكم
زايد: يالله
,,,
ساروا صوب المكان الى حدده خالد اول ماوصلوا ساروه يوم شافت موزه سارت صوبها
ساروه: حبيبتى شوفيج
موزه:.................
ساروه: ليش صاكته خلينا انسير
موزه: ما اريد اسير داخل
سالم: ليش شو فيج موزه
موزه(خايفه): لا ماشى
سالم: عيل ليش ما تبين تدخلين
ناصر:سالم اشوى شوى على البنت مب جذا خلونا نحن انرد و بيردن البنات مع خالد وخلوف وزايد
خليفه: اصغر عيالك خلوف
ناصر: ههههههههههه انشا لله يالله برايكم (يلتفت على فهد) يالله انسير
فهد: يالله انزين
,,,
بعد ماساروا فهد وناصر و سالم .......
,,,
ساروه: يالله حبيبتى موزه انسير
زايد: يالله موزه لا تاخذين هم عبوود هذا اسلوبه خايس جذا دوم
خليفه: لا تستوين حساسه مثل بعض الناس
ساروه: منو تقصد ؟؟!!
زايد+خالد+سالم: بديناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
موزه: هههههههههههههههه
ساروه: هيه جذا ضحكي
موزه: انا ضحكت لانهم رمسوا رباعه ..
سالم: يالله موزه انسير
موزه: انزين بس بسير سيده غرفتى
الكل : الى يريحج
موزه: خيبه يبون الفكه ؟؟!!
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
,,,
وهم قاعدين يمشوون ..
خليفه: محلاتها النجمه ؟؟!!
خالد: انته كل شى حلو عندك هههههههههههههههه
زايد: لا وابشرك حتى عن البقره بيقول عنها حلوه
ساروه: ايييييييييييييه انتوا الاثنين بس عاااد
خليفه: يالله اول مره ادافعين عنى
ساروه: انا اباهم يسكتون عشان موزه تعبانه
سالم: هههههههههههههه و لله بطنى يعورنى من الضحك تذكرت سالفه خلووف فى المول
خالد: اى سالفه
سالم: جيه ماخبرتهم
خليفه: اى سالفه ؟؟!!
سالم: سالفه السودانيه ؟؟!!
خليفه: عنلاتك يالخام اسكت مسوتلى كوابيس
خالد: ههههههههههههههه ليش شوه استوى
سالم: لله يسلمك كان يمشى وهو يرمسنى مايدعم سودانيه اشكبرها و لله لو تشوفها انته بتزيغ
ساروه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا و لله
زايد: عيبتج ساروه
ساروه: واايد ؟؟!!
خليفه: دامها عيبتج بسير اخطبها
ساروه: اتشوف الحصا الى جدامى (تاشر على الحصى)
خليفه: ههههههه هيه
ساروه: بفلعك بها
زايد+خالد: ههههههههههههههههههههه قويه و لله
موزه: لا مب بالحصى
ساروه: عيل
موزه: بالطابوق ؟؟!! هههههههههههههههههه
خليفه: هيه تولفن على
سالم: خلونى اكمل
الكل (الا خليفه,,, يضحك): كمل ؟!!!
سالم: يوم دعمها مايطيح الا على ظهره و تقربت صوبه عشان تساعده يقوم يوم مسك ايدها سحبته بالقو و لله انه دعم العامود بالقو وقعد يسبها سب و هيه اطالعه وتضحك له تريده يرقمها هههههههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: هههههه فرحان عنلاتك بعد
ساروه: هيه حلوه
خليفه: بس انجبى زين
ساروه: لا و لله اسال انا
خليفه: حلوه لنفسها دام نانسى عجرم عندى شو اريد بعد
ساروه: نعم
خليفه(يضحك): هههههههههههه ماشى (ويركض خليفه)
,,,
ركض خليفه ولحقته ساروه ودخل البيت وسكر باب الصاله و الكل قعد يطالعه مستغرب هذا الاهبل شو فيه سكر الباب اوقعد عدال يده و هو يضحك له الا و اشوى دخلت ساروه معاها قب من الخاطر تريد تضرب خليفه
خليفه: ههههههههههه هذى من صدقها تريد تضربنى ؟؟
بومحمد: شو سويت فيها ؟؟!!
ساروه: اساله شو قال
بوخالد: شو قلت حق ساروه
خليفه: قلت ان نانسى عجرم عايبتنى
,,,
دخلوا الباقى وهم يضحكون عليهم وموزه قعدت عدال امها ...
بومحمد: من هذى ؟؟!!
ساروه: مغنيه لبنانيه ؟؟
ام زايد: وانتى شو حارنج
سارووه: امااايه لا تشجعينه انزين ؟؟
,,,
عبدالله: خلوووووووووووف شوف التلفزيون
خليفه(يلتفت على التلفزيون وياشر): شوفوا هذى نانسى عجرم (يطالع ساروه)
بوخالد: ولله انها زوينه
ام خالد: لا و لله
بوخالد: هههههه ياحرمه هذى كبر بنتى ؟؟
ساروه(معصبه): عبوود سكر التلفزيون الحين
عبدالله: مابا (يطالع التلفزيون)
ساروه: ما تريد انا اراويك (سكرت التلفزيون )
خليفه: حراااااااااااااااام
ساروه(تفر عليه القب): خلها تنفعك (اطالع موزه) انسير نرقد
موزه: يالله (اطالعهم ) تصبحون على خير
الكل: ونتى من اهله
ساروه: برايكم
ام زايد: قولى تصبحون على خير
ساروه: انتى بس شجعى خلوف انزين برايج
ام زايد: وابوويه عليج من بنت
ساروه: بسير ارقد برايكم
بومحمد: هههههه برايج يابنتى لله يرضى عليج
,,,
سارت ساروه و موزه صوب غرفتهم اول ما دخلن عقن بعمارهن على الشبريه وكانن يحسن بتعب اشوى ...
الساعه 12:00 فالليل موزه مارامت ترقد و قعدت تجلب يمين يسار و ساروه حست فيها ..
,,,
ساروه: مووزوووه
موزه(خايفه): بسم لله انتى واعيه و الا ترمسين و انتى راقده
ساروه: ههههههههه لا انا مارمت ارقد من كثر ما تجلبين يمين يسار ..
موزه: سورى و لله ساروه
ساروه: لا عاااادى شو رايج نطلع برع
موزه: الحين ؟؟!!
ساروه: هيه الحين باجر نحن الصبح بنطلع من المزرعه وبنرد بيتنا
موزه: اممممممممممم هزرج
ساروه: هههههههههه هيه عيل شو تبين نقعد اهنيه طول حياتنا
موزه: يالله نطلع لا تتفلسفين (قامت من مكانها)
ساروه: صبرى انزين خلينا ناخذ شيل بيض و نطلع
موزه: وينهن ؟؟!!
ساروه: فى الكبت الى عدال الحمام
موزه: انشا لله بس قومى غسلى ويهج
,,,
دخلت ساروه الحمام وقعدت موزه اطلع الشيل البيض وقعدت تتريا سارووه الى ماخلصت سارت ادق عليها الباب
موزه: ساروه قلنا غسلى ويج هب تتسبحين
ساروه: هههههههههههههههه انزين الحين بطلع (طلعت من الحمام)
موزه: و اخيرا
ساروه: ههههههه هيه و اخيرا
موزه: اندوج الشيله لبسيها ويالله نطلع
ساروه: يالله
............................
بعد تعب وايد خلصت هذا البارت:mad0256: :mad0256:
بدوون توقعات:mad0217:
يلا عطووني ردوود وتوقعات احين
الــغــلا
الؤلؤة المكنونة
29-11-2006, 11:27 PM
:51: ويييييييييييييييييييييييييييييييي الغلا زعلانة والله حبيبتي اسفين ما ردينة مبكرعليك
البارت كلش حلو واحنا في انتظار البارت القادم :51:
ثكلا دلبو
اختك الؤلؤة المكنونة
:66: :66:
الغلا
30-11-2006, 11:16 AM
مشكوووووووووووووووووووره
لمرورج الؤلؤه المكنونه
وين باقي ابنات يلا ردن ولا ما بكمل البارت 17
الــغــلا
الغلا
30-11-2006, 12:12 PM
البارت 17
7
7
7
7
طلعن من غرفتهن ونزلن تحت جافن التلفزيون يشتغل منو ياس اهنيه اكيد حد من الشباب يوم دخلن جافن خليفه ياس يجوف التلفزيون ...ما انتبه لهن ساروه تاشر حق موزه انها بتروعه ..تقربت منه : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
خليفه: بسم لله عنلاتج طيرتى حمامه قلبى
ساروه: ههههههههههههههههههههه شو رايك
موزه: خفت خليفه
خليفه: مب خفت بس الا انصرعت
موزه: حليلك و لله
ساروه: لا و لله و انته ليش مب راقد
خليفه: كيفى ؟؟!! ما اريد ارقد حراااااااااااااام
ساروه: لا بس لازم ترقد
خليفه: و انتى اشعنه مارقدتى
ساروه: ماقدرت ارقد
موزه: هيه و لله ماقدرنا !!
ساروه: و لله يوعاانه من الخاطر
خليفه: ليش ماتعشيتى
ساروه: لا ماكان لى خاطر
خليفه: صبرى حتى انا يوعااان بسير اتلبس وباييج
ساروه: ليش ماتطلع بهذا
خليفه: مابا اتريينى بس ؟؟!!
,,,
سار خليفه غرفته عنهم اما فى الصاله يلست ساروه مكان خليفه و هيه تجلب القنوات و عدالها موزه الى تضحك على ساروه و هيه تقلد خليفه .
موزه: عنلاتج لايدخل بعدين يسفرج
ساروه: فديته و لله مابيسوى شى
موزه: سكتى يعلج ياربى لا تفضحينا
ساروه: انزززززززززززززززين اشقلت
موزه: لاحد يسمعج بعدين بيسفرونا
ساروه: انزين
,,,
(يدخل خليفه فى هالوقت)
خليفه: يالله انسير
ساروه: ياسلام شو هالكشخه
موزه: هههه حق ناس عيونهم سود
خليفه: تفهمينها و هيه طايره
ساروه: منووووووووووووووووووو ؟؟!!
موزه: عن الاستهبال
خليفه: يالله انسير ..
,,,
طلعوا صوب المطبخ و الجو كان رووعه بارد وهم يمشون شافوا خالد وزايد يتمشون يايين صوبهم وهم يضحكون .
خالد: ايييييييه السكن وين ساييرين
خليفه: ساييرين ناكل
زايد: ليش ماتعشيتوا
ساروه+موزه:لا ماكان لنا خاطر
زايد: شوساحب وياك خلوف
خليفه: ساحب وياى لله يسلمك (فتى الادغال ياشر على ساره) وساحب معاى بعد (جازورا)
ساروه+موزه: نعم شو قلت ؟؟!!
خالد+زايد: هههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووه
خليفه: شو فيكن هههه قلت الصدق ماجذبت
ساروه: جب انزين
موزه: هههههههههههههههههههه
ساروه: لا و لله تضحكين قايل عنج جازورا و تضحكين
موزه: اضحك لانج انتى و خليفه من تضاربون اتضحكونى
خالد: هيه و لله صدقت
زايد: انسير يالله المطبخ حتى انا يوعان و لله
,,
الكل: يالله
,,
ساروا صوب المطبخ و كلوا لين ماشبعوا من بعدها كلهم ردوا حجرهم ورقدوا لين الصبح ...
,,,
الصبح الساعه 9 الحريم يزهبن القشار(السامان) عشان انهم بعد الريوق بيردون نزلن البنات و رتبن القشار و الشباب يسو يتريقون مع يدهم و خالهم .وصل الوقت الى بيسيرون فيه البيت اتزهبو وسكروا باب المزرعه وردوا بيوتهم ..سارووه طول الوقت تفكر و اتشوف السياره الى عدالهم هيه سياره خليفه و تردد فى خاطرها متى بشوفه مره ثانيه و تنهدت وسكتت التفت عبدالله عليها: ساروه باجر عليج جامعه
ساروه: هيه ليش ؟؟!!
عبدالله: لا ماشى بس اسال
ساروه: و انته
عبدالله: لا ماعلى
ساروه: يحظك
فهد: شو يحظه بيحجزونه شهر
ام زايد: لا و لله
فهد: هيه و لله الشهر الياي بعد
عبدالله: زين و لله بعد شو
ام زايد: لا اداوم عبدالله
عبدالله: شو ما اداوم امااايه
ام زايد: بتستحمل شهر
فهد+ساروه: يا عينى على الدلع
عبدالله: هههههههه من بختى
فهد: يالله عاااد هيه صدق امااايه(يطالع امه) متى بيتزوج زايد امااايه
ام زايد: و لله ما ادريبه ياولدى
ساروه: بخبره انكم تتفقون عليه ازين
فهد: عاد ماقدرنا نرمس الا و انتى معانا عشان توصليله كلام
عبدالله: اسكت لله يخليك بتقطعك تراهااا هههههههههههه
,,,
وصلوا بيت ام زايد ونزلوا الخدم القشار ساروه سارت بسرعه غرفتها ...اول مادخلت كان وراها عبدالله
ساروه: يالله فديت غرفتيه
عبدالله: الحمدلله العقل نعمه
ساروه: براينى مخليه العقل لك
عبدالله: هيه اشوفج ههههههههههه برايج يور ماجستى بليز
سارووه: هههههههههههههه ماعندى
فهد: هههههههه ساروه سكرى الباب عليج يالله برايكم خلوا امااايه ترتاح
ساره: انشا لله
,,,
سكرت ساروه الباب وعقت عمرها على شبريتها ورقدت لانها ماكانت راقده عدل ...رقدت لين المغرب وعت غسلت ويها وفجت الكمبيوتر عشان تجوف موزه فى المسن والا لا ..بس يوم فتحت مالقتها قعدت اتسوى البروجكت حق الاستاذ الا واشوى ام زايد دقت عليها الباب ..
ام زايد: سووووويره قومى حبيبتى
ساروه: امااايه فديتج انا واااعيه
ام زايد: فتحى فديتج
ساروه: انشا لله امااايه ..
,,,
++::فتحت الباب حق امها:++
ام زايد: شو تسووين فديتج
ساروه: اشتغل على البروجكت امرتى شى اماايه
ام زايد: لا بس نزلى بعد اشوى تعشى مع اخوانج زايد يوم وصل سال عنج
ساروه: انشا لله امايه تامرين امر (حبت امها على راسها)
ام زايد: لله يرضى عليج دنيا واخره يابنتى
ساروه: لله يخليج لنا ذخر انشا لله ويطول بعمرج
ام زايد: امين ..يالله يابنتى يلا نترياج
ساروه: انشا لله اماايه
,,,
++::طلعت ام زايد من غرفه ساره سايره صوب الصاله وجافت عيالها يرمسون عن مشروع ::++
ام زايد: هااا شو تسووون ؟؟
زايد: ارمسهم عشان مشروع لازم انسووويه
ام زايد: مشروع شو
فهد: امايه مشروع المساعدات الخاصه بنفتح لهم فروع فى دبى و بوظبى
عبدالله: بس فى دبى وبوظبى
زايد: افكر افتح لى فرع فى البحرين و السعوديه وقطر ويمكن فى ايطاليا بعد
ام زايد: مايكلف عليكم
زايد: يكلف بس شو نسوووى
,,,
::++دخلت ساروه الصاله::++
ساروه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
زايد: هلا و لله هلا شحالج سويره
ساروه: بخير ربى يسلمك
زايد: لله يعافيج ها شو هباتج حق الدوام باجر
ساروه: مافينى اداوم ليش عبود مابيداوم اسبوع
ام زايد: وانتى شو تبين فيه عبووود هم عاطينه اجازه
فهد: دخلى كليه زايد و بيعطونج اجازه
ساروه: مابا
زايد: ههههه ليش معصبه انزين الحين
ساروه: و لله تعبانه و ملانه من الدراسه
زايد: ماتبينها يسي فى البيت
ساروه: شو اقعد فى ايلس بسير اجابل موزه احسن
عبدالله: هيه قولى السالفه فيها طأحنك
ساروه: جب انزين
زايد: حبيبتى ساروه عيب تقولين حق اخوج الاكبر عنج جب ..
ساروه: انشا لله (اطالع عبدالله) اسفه
عبدالله: يالله جدامك بريئه
زايد: عبدالله اسكت عنها ..
,,,
يسو يرمسون فى سالفه المشروع اما فى الصوب الثاني نرجع حق حمدووه الى من وصلت و هيه قاعده على النت ترمس ربيعاتها على الماسنجر وفجأه فى حد مسولها اضافه سوتله استقبال ..
(العيناويه)=حمدووه: منوووووووووووو معاى لو سمحتى والا لو سمحتى
الكاسر: مرحبا انا حمد من العين و نتى
العيناويه: انا بعد من العين انزين قولى من وين يبت ايميلى
الكاسر: ولله ما اعرف انتى يمكن ضايفتنى
العيناويه: لا ماضفتك حشى على
الكاسر: السموحه الغاليه اذا غثيتج
العيناويه: لا مسموح
الكاسر: ممكن اسولف وياااج
العيناويه: ليش
الكاسر: اريد حد يسمعنى و لله
العيناويه: ليش شو صار ( شد انتباه حمدووه فضولها وتريد عرف سالفته)
الكاسر: انا تعبان نفسيا
العيناويه: مريض نفسيا
الكاسر: هيه و لله تعبت من الحياه ومن الدنيا محد صادق فى هالكون
العيناويه: ليش ؟؟!! شوه مستوي
الكاسر: لا تفجين الماضى
العيناويه: انشا لله من وين من العين
الكاسر: صوب هيلى
العيناويه: هيه زين و لله
الكاسر: كم عمرج الشيخه
العيناويه: هههههههه لا تسالنى عن عمرى لانى مابجاوبك
الكاسر: ليش يعنى ..
العيناويه: بس بعد شو (تسمع حمدووه امها تناديها) اقول برجع فالليل اماايه تنادينى
الكاسر: انشالله
العيناويه: وداعه لله
..............................
مابغينى
خلااااااص خلص هالبارت
يلا قولنلي رايكن وتوقعاتكن
بلونه حبيبتي
لو ماعندج توقعات عادي انا مابغصبج
الــغــلا
بلونه حمرا
30-11-2006, 12:16 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووره كثيراً جزيلاً
بس والله احس هذا البارت ما فيه شي يخليني اتوقع شي
بلونه حمرا
بلونه حمرا
30-11-2006, 12:17 PM
ترى الرد إلي قبل عن الجزء 16
الجزء 17 بقراه بعدين بر وأرد
مشكوره مقدماً
بلونه حمرا
30-11-2006, 12:27 PM
لا عادي
بس من جد البارت خطير خاصه النهايه حمدووه شو تبي ترمس ولد؟؟؟<<<ما تلاحظون قلبت إماراتيه لكن والله انا احب اهل الإمارات ولهجتهم
توقعاتي:
يمكن حمدوه تتعلق بالولد ويمكن يصير أحد يقربلها يلعب عليها!!!!
بلونه حمرا
الغلا
30-11-2006, 12:57 PM
هذا من ذوووقج حبيبتي بلوونه حمرا
ومشكووره على التوقعات رغم اني قلت لج لو ماتبين تحطين توقعات برايج
واترياج فالبارت 19
الــغــلا
الغلا
30-11-2006, 12:59 PM
اووووووووووبس
سوري بلونه حبيبتي
نقزت عن البارت 18 اترياج فالبارت 18
الــغــلا
الغلا
30-11-2006, 02:41 PM
:cray::cray::cray::cray::cray:
خلاص زعلت مابكمل البارت 18
ليش محد رد علي الا بلوونه حمرا
ولا ماعيبكم البارت
يلا ابى ردووود الــغــلا
الؤلؤة المكنونة
30-11-2006, 05:17 PM
هلو الغلا مشكورين على البارت حبيبتي وبلنسبة للتوقعات ما اعرف بس حمدمنو هلولد
ان شاء الله بلجزء 18 تتوضح الاحداث وعفية خلي عبد الله يحب موزة<<<قاهرني هلولد
مع الشكر
اختك الؤلؤة المكنونة
لــحــــن الـشــــوق
30-11-2006, 07:08 PM
يسلمووووووووو ع التكمله
عبدالله ينرفز والله ودي اعطيه كف يسنعه
يحليلها موزه والله ماتستاهل
خليفه وساره والله روعه الله لايفرق بينهم
بردت خاطري في نوره لما تهزءت على يد جدهم
حمده لا لا لاتخليها تكلمه
ننتظرك..
الغلا
30-11-2006, 09:01 PM
مشكووووووووووووووووووره
لمروركن بنات
انشا الله مايكون خاطركن الا طيب
الــغــلا
رمش الهدى
30-11-2006, 09:23 PM
ننتظر قصة مرة راائعة غاليتي
أن اقريتها بس لأنها صدق تستاهل القرايه اقراها للمرة الثانية
دمتي
ملووكة
:)
الغلا
01-12-2006, 08:31 AM
لا لا عادي حبيبتي ملاك البنات
كلنا خواات هذا شي مايزعل
ومشكوووره لمروورج
الــغــلا
دمعة عاشق
01-12-2006, 08:48 AM
يعطيج العافية اختي الغلا .. عالقصة الرائعة و المتابعة ....
بانتظار التكملة بكل شووق ....
الغلا
01-12-2006, 08:55 AM
البارت (18)
7
7
7
7
بعد ماسكرت حمدووه الماسنجر نزلت تحت عند امها ....اول ماوصلت الصاله جافتهم كلهم ياسين بس يدهم بومحمد محد كان يرتاح فى غرفته بعد ماصلى المغرب ..
حمدووه: هااااماايه شو تبين
ام خالد: تعالى يسي عندنا اشفيج مصطنه بروحج فوق ..؟؟
خليفه: اكيد قاعده على النت الحبيبه
حمدوه: ههههههههههههه لا غلط حاول مره اخرى
خالد: شو قاعده اتسووين عيل
حمدوه: شو تحقيق هو ؟؟
بوخالد: اشفيكم على اختكم لا اله الا لله
ناصر: ابوويه لا ادلعها واايد
بوخالد: انزين وليش؟؟
ناصر: حتى نحن عيالك مب عيال البطه السوده (يرن تلفووونه)
حمدوه: هههههه شوف منو متصل فيك قبل بعدين ارمس
,,,
ناصر يرد على التلفون ........
ناصر: مرحبا
فهد: هلا و لله شحالك
ناصر: بخير شحالك فهد
فهد: و لله تمام بتخاوينى
ناصر: ووووين
فهد: بنسير المول مع الربع بتي
ناصر: اكيد خمس دقايق اتلبس و بلقاك اهنااااك
فهد: تمام عيل اترياااااك
ناصر: انشا لله
,,,
سكر ناصر التلفون ........
بوخالد: منو ياولدى
ناصر: فهد ولد خالووووه
بوخالد: و النعم فيهم و لله انهم رياييل ابوهم توفى عنهم و هم صغار وربوا اختهم
خالد: هيه نعم و انا اشهد
خليفه: لله يخليهم انشا لله
ناصر(وقف ): لله يخليك الى فى بالك (يغمز له)
خليفه: اسكت لا تفضحنا ...حوووه تعال وين رااايح
ناصر: بسير مع فهد المول
خالد: عيل وينه زايد
حمدوه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه حليلك شو تبا منه
بوخالد: شو بعد شو يبا منه ولد خالته و اخوه وربيعه
حمدوه: ماقلنا شى
ام خالد: كم مره اقولج استوي شرات البنات يستحن هب ملقوفه
حمدوه(مبرطمه): زين زين
خليفه: اقوول ناصر بسير ويااااك
ناصر: قم انزين هب قاعد
خليفه: خمس دقايق وبجهز
خالد: هههههههه بووويه بتصل على زاايد اشوفه بتخاوينا انسير انشوف المشاريع
بوخالد: و لله زايد انه نعم الرياييل داير حلال ابوووه كله
ام خالد: لله يرحمه ويقوى ولده
الكل: امين يارب العالمين
,,,
رن تلفون البيت .ورد عليه ناصر ...
,,
البنت: الو مرحباااااااااااااااااااا
ناصر: مرحباااااااااا منو معاااى
لطيفه: اوونك ماتعرفنى و تستهبل بعد
ناصر(تيبس مكانه ويطالع خليفه): انزين و شو تبا الحين
لطيفه: صدقنى بتندم على الى سويته لى
ناصر: انزين
لطيفه: لا و لله لا تقهرنى ببرودك بتشوف شو بسوى تتحسب انى سهله لا و لله بخليك اتذوق المر
ناصر: برااايك انزين
لطيفه: شوفيك انته
ناصر: اكلمك بعدين بنتفاهم
لطيفه: انته اصلا ترد على
,,,
بوخالد: منو على التلفون ياناصر
ناصر(يحط ايده على سماعه التلفون): ربيعى بووويه
خليفه(تقرب من ناصر اول ماشاف الرقم قعد يطالع اخوه): هاااات انا برمس
ناصر: شو بتقول حق ابووويه
خليفه: بسحب التلفون فى الميلس
ناصر: اندووك لا تتاخر نترياك فى المول
خليفه: انزين
,,
سحب خليفه التلفون لين الميلس ......
خليفه: خير
لطيفه: الخير من ويهك ليش صارلك 10 دقايق مطقعنى
خليفه: خلصينى شو تبين الحين
لطيفه: وين الحب الى ترمس عنه
خليفه: يابنت الناس انتى شوفه اهلج يعنى عن هالحركات
لطيفه: والزبده شو
خليفه: الزبده من عند البقره ههههههههههههههههههههههههه
,,
دق خالد الباب ...
خالد: خليفه افتح الباب ..
خليفه: انزين لحظه اشوووووى (يرد على التلفون) صبرى انتى بعد
,,,,
,,,
سار فتح الباب...............
خليفه: ها خلووود شو تبا
خالد: شو فيك منو ترمس
خليفه: ربيعى
خالد(يطالعه بنظره غريبه): ردينا حق لطوووف
خليفه: هيه المتصله شو اسووى فيها
خالد: عطها كم من كلمه و الا اقولك انا اعرف شو اقولها
خليفه: شو بتسوووى
خالد: بقولها لا تتصل جيه ما تحشم اهل البيت هذى وين اهلها
خليفه: لا تحط راسك براسها
خالد: خلوووف القلب من يعشق يختار قلب صافى مب قلب مصالح
خليفه: هيه و لله
خالد: يالله ترانا كلنا بنكون فى المول اتصلت على زايد و بنتلاقا اهناك نترياك
خليفه: حاضر يايينكم بس اسكر التلفون
خالد(يحط ايده على كتف اخوه): مثل ماقلتلك
خليفه(يبتسم): انشا لله
,,,
سكر خليفه الباب ورد على التلفون.............
,,
خليفه: اسمعى
لطيفه: مابغيت ترد ؟؟؟!!
خليفه: اقولج لا تتصلين على و لا تعرفينى و لا اعرفج
لطيفه: قدها
خليفه: قدها و النعم شو تتحسبينى رخيص
لطيفه: لا و لله
خليفه: هيه نعم و اذا انا اريد اخذ وحده مااريدها مرمستنى بالتلفون
لطيفه(مصدومه): شو قصدك
خليفه: يابنت الناس انا لى حياتى و انتى لج حياتى و اسمحيلى على المغثه فمان لله (سكر التلفون)
,,,
بعد ماسكر التلفون رجع للصاله وجاف ابوه و امه ياسين يقول فى خاطره هذى وينها حمدووووه اكيد على النت هذى البنت بتذبحنى ناقص عمر
بوخالد: ها خليفه بتخاوى اخوانك
خليفه: هيه نعم تامر علي بشى محمد
بوخالد: لا و لله اصغر عيالك
خليفه: ادلعك (يطالع امه) هذى امووون ما ادلعك ههههههههههههههه
ام خالد: بعد امووون قم قم تلبس اخوانك يتريونك ...
خليفه: فديتكم و لله (حب راس امه و ابووه وطلع يتلبس ))
,,,,,
,,,,
فى حجره حمدووه كالعاده ياسه على النت ترمس ربيعاتها وهيه تسمع اغانى شافت نك الكاسر دخل وانتفضت بالقو شو السالفه الحين انا اترياه و الا شو لا لا مستحيل
,,,
دخل حمد على حمدوووه .............
,,
الكاسر: السلام عليج الغاليه
العيناويه: و عليك السلام شحالك حمد
الكاسر: الحمدلله شحالج انتى
العيناويه: الحمدلله يسرك الحال
الكاسر: تعالى شو اسمج ؟؟
العيناويه: لازم؟؟
الكاسر: اصلا منقود عند العرب تنادين الناس من غير اساميهم
العيناويه: اسمى حمده
الكاسر: حلو اسمج
العيناويه: من طيب اصلك
,,
خليفه دق باب غرفتها
,,,
العيناويه: اقول اخوى يدق الباب بعدين ارمسك
الكاسر: برااايج
,,
سكرت عنه و فتحت الباب حق خليفه ..
حمدوه(حاطه ايدها على خصرها): شو تبا
خليفه: عيب عليج سيرى قعدى عند قوم ابووويه
حمدوه: ازين
خليفه: انتى شو فيج امبرطمه
حمدوه: مافينى شى .
خليفه: براايج وبسج من النت ازين
حمدووه: ازين
ضهر خليفه من حجرتها وسار صوب اهله سلم عليهم وطلع من البيت ساير صوب العين مول وهو فى طريجه يلس يفكر هل صح الى سواااه او لا بس قلبى كان محتاج ساروووه هب محتاج اى وحده غيرهااااا ياربى ساعدنى ..
,,,,
اما فهد كان يتمشى هو وناصر فى المول وبالغلط طاحت عينه على بنت انقض قلبه يوم شافها كان شكلها حزين واااايد و عيونها متروسه حزن جمالها عااادى يلس يطالعها و انتبه له ناصر ..
ناصر: فهد اشفيك ؟؟
فهد : لا ماشى
ناصر: منو اطالع (يطالع البنت و يرد يطالع فهد)
فهد: عيونها كلها حزن صح
ناصر: ههههههههه شو خبير عيون و انا ما اعرف
فهد: لا صدق جوف
ناصر: شوه اجوف يارياااال
فهد: ليش تمشى ورى هذى الحرمه
ناصر: يمكن امها
فهد: ماشى ام بتعامل بنتها شرات هذي الطريقه
ناصر: شورايك نتقرب منها
فهد: لا شوووو
ناصر: تعال (يسحبه ويسير صوب البنيه)
,,,,,
,,,,
,,,
,,
,
هذا البارت خلص
يلا عطوني توقعاتكن اول شي
بعدين الردوود
بعدين الراي
اوووووكيه
الــغــلا
الغلا
01-12-2006, 10:03 AM
خلاص خلاص مابكمل البارت 19
يلا ابى ردوود ولا بزعل
رمش الهدى
01-12-2006, 10:25 AM
روووووووووووووووووووعة البارت يالغالية
و ننتظر البارت اليديد
:)
الغلا
01-12-2006, 10:55 AM
مشكوووووووووووووره لمرورج
ملاك البنات
انشا الله بكمل البارت اليديد
الــغــلا
بلونه حمرا
01-12-2006, 01:20 PM
مشكوره على البارت
وتوقعاتي هذي البنت يمكن بيعرونها ماأدري بس أحس
وحمدوه هذي إلي ودي أعطيها طراق تكلم ولد !! الله يستر من إلي بصير بعدين من هذا الولد
ورأيي بارت حلو بمعنى الكلمه
لا وإلي يعافيك كملي البارت 19
نحن في الإنتظار
الغلا
01-12-2006, 06:32 PM
مشكووووووووووووره
لمرورج بلونه حمرا
ومشكوووووووووووووووووره
على توقعاتج
دمعة عاشق
01-12-2006, 07:17 PM
يسلموو يالغلا عالبارت..
و نتريا التكملة بشووق.........
يعطيج العافية اختي..
الؤلؤة المكنونة
01-12-2006, 08:10 PM
البارت روعة شنو شوكت تخلين عبد الله يحب موزة وحمدة شلون تحجي ويا ولد >>>لا وتقوله اسمي حمدة الله يستر وننتظر البارت 19
الغلا
01-12-2006, 08:54 PM
مشكووووووووووووووووووره لمروركن بنات
وسوري لو تأخرت عليكن
البارت (19)
7
7
7
7
اول ماتقربوا من البنت فهد شاف على ايدها جروح وويها كله احمر وايدها ملفوفه وترتجف وصد داخل المحل شاف الحرمه مع بنيتين اخر شياكه لابسات و هذى المسكينه كانها خدامه تقرب اشوى منها و رفعت عيونها شافت فهد وكانت فعيونها تقوله ابتعد عن هالمكان ..الا واشوووى واحد حط ايده على كتف فهد
الريال: انته منو تترياا
فهد: اهلى انا داخل
الريال(صد صوب المحل شاف حريم وايد): هيه بس عيب عليك واقف اهنيه
فهد: خلاص ماعليه
سار فهد عن الريال شافه قابض البنيه بالقو ويسحبها كانها عنز ويسحبها من جتفها بالقو جدام الناس فهد ماقدر يستحمل الموقف وراح هو ناصر ورى الريال وشافه وهو يفرها فى السياره ورجع ثانى مره المول سار و كتب رقم السياره والا بالصدفه شاف زايد وخالد وخليفه داخلين المول
الشباب: السلام عليكم ..
ناصر: وعليكم السلام
خالد(ياشر على فهد): اشفيه
ناصر(يرفع كتوفه ): ما عرف
زايد: فهد
فهد: هلا
زايد: انسير
فهد: انشا لله (يقولها وتفكيره كله فى البنت الى داخل النيسان الاسود)
خليفه: فهد شو فيك اطالع هذى السياره لا تكون عايبتنك امررررررررررررره بشتريها
فهد: لا ما اباها انسير
,,,
ساروا الشباب وقعدوا فى الكوفى شوب الى فى العين مول شافوا لمه بنات واغلبيتهم وافدات ويسن على طاولتين مجابل الشباب(زايد-خالد-خليفه-فهد-ناصر)......
خالد: ولله اليلسه ناقصه سالم
زايد: هيه و لله غربلات الدوام
خليفه: ههههههههههه زين عيل انى هب مداوم عندهم
زايد: انته شد حيلك و يالله اشتغل محتايينك
ناصر: ماشى رمسه غير الشغل
خالد: عيل شو تبانا نسوووى
ناصر(يطالع فهد وفهد صاكت طول الوقت): رمسوا عن اى شى ثانى
,,,
الا و اشوووى دخلن بنتين كانن متلثمات ورفعوا الشباب عيونهم اول ماعقن للثام الصدمه كانت على ويه الشباب كانت البنت
منوه كانت البنيه
لاتكوون سارووه
او يمكن مووزوه
وليش ماتكوون حمدووه
لا لا ماظنتي يمكن تكوون ميرووه
خلنا نعرف منوه هاي البنيه
7777777777
777777777
77777777
7777777
777777
77777
7777
777
77
7
لا لا لا لا انا مابى اقوول
انتن قوولنلي منوه هاي البنيه اترياكن اووكيه
............................
كانت البنيه نوره ..وقفوا الشباب وساروا صوبها ...سحبها خالد من ايدها برع الكوفى
نوره: ايدى تعورنى فجنى
خالد(معصب): عنلاتج شو تسووين اهنيه
نوره: اشترى كوفى
زايد: لا و لله منو ياى ويااج
خليفه: بس فضحتوناااا لله يخليكم
ناصر: وين فهد
خليفه: هناك يالس
خالد : ناصر خليفه سيروا عند فهد (معصب)
نوره: و الحين شو تبون
زايد: منو معاااج لا اذبحج
نوره: امااايه و ميرووه (اطالع خالد) تحت يتشرون
خالد: خطفى جدامى
نوره: بس ابا..............
خالد: جب لله يلعنج خطفى اقولج
,,,
مشت نوره عدال زايد وخالد ...معصبين من الحركه الي ستوت وصلت المحل الى فيه امها و ميروووه وقف خالد ورى خالته
خالد: احم
ام سالم: هلا خالد شحالك ابويه(تسلم على خالد وزايد) شحالك زايد
خالد+زايد: بخير لله يسلمج
ميرووه: نوووره وين الكرتون الى بتشترينه
نوره(معصبه): جب لله يفضحج
خالد: لا و لله كوفى بتترين
زايد: خالتى ليش بنتج سايره الكوفى
ام سالم: سارت تشترى كرتون
,,,,,,
خالد وزايد معصبين و كاسره خاطرهم هالام المسكينه الى تصدق بنتها ام سالم سحبت نوره عشان تتنقالها لبس ..خالد وقف مجابل ميروه ..
خالد: ميرووه اريدج تنتبهين على نوره
ميروه: ليش ؟؟!!(بخوف)
خالد: اختج داخله الكوفى متلثمه واذا شافوها ربعى قسم بالله مابيخلونها بحالها
ميروه(تبتسم): انشا لله مايصير خاطرك الا طيب
خالد: تسلمين و لله (يبتسم لها)
زايد: ههههه مب جانى وياكم
خالد(مستحى): ههههه حد قابض لسانك (يطالع ميروه)خلى بالج من نفسج يالله نحن بنسير
ميروه: انشا لله و انته.......
خالد: انا شو ؟؟!!
زايد: اايييه اييه نحن فى السوق
خالد: اريد اعرف شو بتقول
ميرووه:.....................................(مستحي ه)
زايد: بتقولك و انته بعد خلي بالك من نفسك ...
خالد: صدق ميروووه
ميرووه: هيه يالله سير الحين شو بيقولون هذى منو ترمس سير يالله
خالد: مب ساير الا واقولج شى
زايد: ياريال عيب ههههههههه مب جدامى و الا اهنيه
خالد: هيه فهمتها (يطالع ميروه)
ميرووه:......................................(خلاص اشوى وبتموت من المستحى)
خالد: يالله سيرى عند خالتى برااايج
,,,,
طلعوا خالد وزايد من المحل وساروا صوب الكوفى شوب وقعدوا مع خليفه وناصر وفهد الى مشغول باله بالبنت الا واشووى واحد من رباعه فهد الى هو حمد ..قاموا الشباب توايهوا وقعدوا يسولفون
حمد: ها فهد شحالك
فهد: بخير ربى يسلمك الغالى
حمد: امررررررررررره شكلك ماعايبنى اليوم
فهد: حمد مب انته تشتغل فى الشرطه
حمد: هيه طلبت شى
ناصر: شو بتسوووى (يكلم فهد)
فهد(يكلم ناصر): صبر عليه اشووويه
خالد: اشفيكم شو سالفتكم
ناصر: ما ادريبه شو يبى يسوووى
خليفه: خلوووه عقله فى راسه
فهد: خلصتوا ؟؟
الشباب: هيه
فهد: حمد خذ رقم السياره هذى اريد اعرف منو هالناس .
حمد: اشوف الرقم
فهد: رباعى احمر بوظبى (عطى حمد الرقم)
حمد: يافهد شو تبا فيه
فهد: دخيلك اريد اعرف
ناصر: الريال هب فى عقله
زايد: شو فيه هالرقم عطنى اشوفه
فهد: اندوووك
زايد: شو تبا فيه
فهد: بس اريد اعرف منو اهل هالرقم
خالد: و لله فاضى ..
خليفه: خلووه يتصرف مثل مايبااااا
حمد: انا اعرف صاحب الرقم
فهد: قووووووووول و لله (متفاجأ)
حمد: هيه و لله ساكنين عدال بيتنا
فهد: منو هذيل
حمد: هذا بيت المرحوم سعيد
,,,,,,,,
يترحمون عليه من الواجب....
زايد: شو تبا فيهم يا فهد
فهد: بفهمك السالفه بعدين ؟؟(يطالع حمد) كمل
حمد: الام متوفيه قبل المرحوم و عندها بنت وحده وطبعا المرحوم متزوج وعنده بنتين وولد
فهد: وبنت المرحومه
حمد: ساكنه وياااهم بس ...
فهد: ارمس بس شو
خالد(مستغرب): فهد فى شى ..
فهد: دخيلك تكمل
حمد: البنت هذى يعاملونها شرات البشاكير تصدق تطبخ لهم و تعدل البيت حتى الجامعه حرموها منها
فهد: شو اسمها
حمد: اسمها مها
فهد: مهاااا
حمد: شو تبا فيها لو تشوف الضرب الى على ويها ذاك اليوم حرمه ابوها ضربتها جدام امى يوم راحت اتزورهم
تنهد فهد وقعد وحط ايده على راسه وهو يفكر فيها ليش هذى البنت بالذات الى دخلت قلبى من دون البنات الباقيات ..لا مب شفقه هذا شى يشدنى لها احس انها تقول تعال ساعدنى دخيلك ...
خليفه: كمل ياحمد
حمد: بس ما اعرف شو اقول لانى ما احتك ما اخوهم لانه يشرب ويدوخ وراعى بنات
زايد: ووووووووووووووول كل هذا
حمد: هيه و لله
خالد: لله يعينها البنت ولله ما تستاهل
ناصر: فهد الحين انته شو يهمك فيها
فهد:ما اعرف
زايد: فهد قول الى فخاطرك و نحن بنساعدك
فهد: ما عرف و لله ما عرف (وقف وطلع من الكوفى شوب ولحقه ناصر)
خليفه: فهد انته هب طبيعى و لله
زايد: اول مره احس ان اخوى حساس لهدرجه
حمد: انته ماتعرف هذى البنيه عدل تصدق نسمع صراخها من الضرب لين عندنا امى تصيح من تسمعها
خالد: ليش ؟؟
حمد: واايد يضربونها اذا ماعيبهم الاكل و الا الترتيب
.................................................. ....
خلص البارت 19
1.عطوني رايكن
2.وابى ردوود
3.والي تبى تحط توقعاتها تحط
الغلا
دمعة عاشق
01-12-2006, 10:23 PM
يسلموو عالبارت الحلو ...اختي الغلا ..
نتريا البارت اليديد بكل شوق ..
تسلم الايادي..
لــحــــن الـشــــوق
02-12-2006, 06:05 AM
يسلموووو ع التكمله الرووعه
ننتظرك باجزاء >> طمااعه
دمتي بود
الغلا
02-12-2006, 11:38 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووره
لمروركن بنات
احين بكمل البارت (20)
7
7
7
7
7
7
7
7
7
زايد: بسم لله هذيل وحوش
خليفه: لله يعينك يافهد
طلع فهد من المول ساير صوب سيارته ووقفه ناااصر ..
ناصر: فهد صبر عاااد تربع جنك خيل
فهد: اسمحلى و لله ماكنت اعرف انك وراى
ناصر: فهد انته شوفيك بالظبط
فهد: و لله ما اعرف احس ان البنيه كانها تقولى انا محتاجتنك
ناصر: كيف و البنت مارمست
فهد: يكفى عيونها و لله ياناصر تعبان من الخاطر (يحط ايده على راسه)
ناصر: فهد ما احيد ان ضعيف جذا
فهد: اول مره اضغف جذا انته لو شفت الضرب الى على ويها و لله حرااام الى يسونه فيها
ناصر: قم خلنا نتمشى و الا اقولك انسير يبل حفيت
فهد: يالله انزين
ساروا صوب يبل حفيت ...اما فى بيت المرحوم سعيد (ابو مها ))
ام جاسم: هااااا اشفيج ما تتحركين
مها: انشا لله خالتى
جاسم: اقول مهووووه رتبتى حجرتي
مها: هيه رتبتها
رن تلفون البيت اشرلها جاسم عشان ترد عليه ...
مها: الوووو
....: مرحبا
مها: نعم منو بغيت
.......: ابغاج انتى (يسحب جاسم التلفون من اذنها)
جاسم: عنلاتك يالسبال (بند التلفون)
,,
بند التلفون و مسك مها و ضربها ضرب و هيه تصرخ و يسحبها من شعرها ويرفسها فى بطنها و يمسك راسها ويضربه بالدعنه و هيه تصيح مر فهد بسيارته صوب بيتهم وحس بقلبه يعوره شى فيها اكيد ..اما مها جسمها ما تحمل الضرب من اخوها بالابو وكفخها اطراااقات على ويها و هيه تصيح و اطالعه بدون صوت و عقها على امه الى كملت الضرب بالعصا ..اغمى عليها و طاحت فى نص الصاله وساروا حجرهم ...مها من الضرب مارامت تتحرك ويلست اتصيح وتذكر ابوها و امها ودموعها الى تحرق خدودها نزلت بالقو الا و اشوى حست بايد على كتفها يوم التفت شافت بشكاره حرمه ابوها
ميسى: انتى فى تمام مها
مها:............................(اتصيح)
ميسى: مافى صيح بعدين بابا جاسم فى يضرب مره تانى
مها: لا خلاص انا اريد امووت
ميسى: لا مافى قول جذا حرام انتى بنت واجد حلو
مها: انا اريد اروح عند ابووويه اريد امااايه (تصيح)
ميسى: لا مافى صيح مها انتى واجد بنت تمام
مها: اريد ابوويه ميسى و لله
,,,
وقفت مها و هيه فاقده توازنها و تتحرك صوب حجرتها الى كانت عدال حجره البشكاره فى الطابق الى فوق من الفيلا لان ام جاسم ماتريد حجره البشكاره تحت ..سارت مها صوب الدريشه جافت سياره اكس فايف سوده فيها اثنين يلست اطالعهم انتبه لها فهد شغل ليت السياره عشان يجوف عدل يوم جافته نزلت دمعتها و تقول فخاطرها هذا الى شفته فى العين معقول عرف بيتنا ..ليش يطالعنى جذا اكيد يشفق على حطت ايدها على حلجها وفهد حس ان فيها شى سكرت الدريشه وعقت عمرها على الشبريه وهيه تصيح ..ورقدت مها و الدموع فى عيونها ..
,,,
فهد وناصر بعد مادخلت مها حركوا سيارتهم وردوا خذوا سياره ناصر لان باقى الشباب ردوا البيت ..اول ماوصل فهد جاف ان زايد وسويره وعبوود قاعدين يجوفون التلفزيون ...
فهد: السلام عليكم (سار صوب الدرى)
الكل: وعليكم السلام
زايد: فهد اريد ارمسك
فهد: زايد و لله انا تعبان
ساروه: سلامتك ماتشوف شر
عبدالله: شوفيك فهد ؟؟!! حاس ان فيك شى
فهد: مافينى شى خلاص برااايك
زايد: على ما اظن قلت اريد ارمسك
فهد: ازين يالله
,,,
فهد كان يمشى ورى زايد وتفكيره فى مها اول مادخلوا حجره زايد ...زايد بدى يرمس فهد انه الى يسويه غلط و انه يمكن يحط البنت المسكينه فى مشاكل هيه فى غنا عنها ..
فهد: انا ما اريد اسويلها مشاكل و لله يا زايد
زايد: شو تبا فيها
فهد: انته ماشفت الى شفته عشان جيه انته ترمس
زايد: امممم ما اعرف شو اقولك
فهد: قولى شو اسووى
زايد: لا تسووى شى و انشا لله نقدر نساعدها هالمسكينه
فهد: لله يعينها
زايد: سير اتمسح وصل ركعتين وارقد
فهد: انشا لله
زايد: يالله برااايك
,,,
ضهر فهد من حجره زايد وسار حجرته اما فى الصاله عبدالله محتشر يريد ييلس على النت الى فى الصاله وساروه اطالع التلفزيون ..
عبدالله: سيرى شوفى فوق
ساروه: ليش انزين ؟؟!!
عبدالله: بس تراج اتصدعينى و لله
ساروه: احسن عن الجات و سوالف الخرابيط هذى
عبدالله: ازين ازين
ساروه: بسالك شو بتستفيد من الجات ؟؟!!
عبدلله: بس سوالف
ساروه: سكره بالله عليك
عبدالله: ما اريد يالله سيرى فوق سارووه
ساروه: انزين (تبند التلفزيون وترد ترمس عبدالله) اشبع فيه ازين
عبدالله: ازين
,,,
ساروه وهيه سايره صوب حجرتها تغنى و هيه مستانسه تذكرت خليفه وحركاته ..دخلت حجرتها و عقت بعمرها على الشبريه و هيه تفكر فيه و تبتسم ياربى كم احب هالانسان صدق انه مااااصخ مرات بس مصاخته على قلبى عسل احلى شى عيونه و شعره الى يخبل فديتك خليفه ..واستسلمت ونامت ...
عبدالله يالس على الجات ما خلى ولد ولا بنيه الا وسوالهم اضافه عنده فى الماسنجر ...شى غريب فى الماسنجر بنيه تطلب من عبدالله انها تجوفه ..
عبدالله: شو تبين فينى تجوفينى
البنت: بس فخاطرى اجوفك
عبدالله: ما ادرى كم عمرج
البنت : 25
عبدالله: انا 27 (جذااااااااااااب)
البنت: شورايك نتلاقا
عبدالله: امممممممممممم بجووف
البنت(تستهزء فيه): شو ماعندك كلمه لازم تستاءذن من الماما
عبدالله: عندى كلمتى بجوف وبرد عليج انا بسير ارقد الحين برااايج
البنت: شو اسمك
عبدالله: بقولج باجر
البنت: لا الحين
عبدالله: اسمى عبدالله ونتى
البنت: اسمى ناديه
عبدالله: حياج الحين بسير يالله برااايج
ناديه: فمان لله
,,,
فالصوب الثاني
7
الصبح الساعه 10:00 فى بيت المرحوم سعيد مها كانت ترتب لهم الريوق الى بيسير الجامعه و الى بيسير الدوام ..وطبعا ام جاسم بتسير مع ربيعاتها
ام جاسم: مهاااااااااااااااااااااااا
مها: نعم خالتى
ام جاسم: تعالى عساج ماتردين
مها: نعم خالتى
ام جاسم: سيرى وعى جاسم
مها: انشا لله
,,
سارت مها و هيه متردده حجره جاسم دقت الباب مارد عليها مره ثانيه دقت الباب الا واشوى انفتح الباب .ويد جاسم كانت اسرع وقبض رقبتها وهو اشوى بيذبحها
جاسم: كم مره قلتلج لا ادقين الباب
مها(تحط ايدها على ويها): خالتى قالتلى
جاسم: لله ياخذج انشا لله (يفرها على الارض)
وقفت مها و جافت خواتها من ابوها واقفات يطالعنها ...
لمياء: ها وين امى
مها: تحت
جواهر: مها شو فيه جاسم
مها: ماشى بس وعيته من النوووم
جواهر: لله يعينج سيرى داخل حجرتي خذي ملابسى كويهم
مها: انشا لله
سارت مها حجره خواتها الى كانت الحجره احلى مايكون وجافت الملابس الى من كل ماركه حوالى ثلاث اربع ملابس وهيه مب محصله غير جلابيه خذت الملابس ونزلت تحت كوتهم ورجعتهم حجره اختها وهيه بتنزل شافت جاسم كانت بتنزل بسرع بس زقرها ..
جاسم: تعالى اقولج
مها: نعم
جاسم: اريد ريوق
مها: سويت الريوق تحت اذا تبا تاكل
جاسم: تنقمينى بعد
مها: مانقمتك
,,
كف على ويه مها المسكينه بالصدفه فهد كان عند حمد وطلعوا صوب الحوش عشان يراويه السايره ..سمعوا صوت صراااخ بنيه كانت مها الى يسحبها جاسم من شعرها .لين ماوصل عند دجه الباب الى برع وفرها بريوله وطاحت من على الدرى ..ومسكها وفرها عند الهوش ..(حتى الحيوان يعاملونه احسن عن جيهه) ..ام جاسم طلعت وراه
ام جاسم: شو تبا فيها
جاسم: لله يلعنها طول حسها على
لمياء: خلاص نرجع نتريق
جواهر: حرااام ازين حاطينها اهناك
جاسم: وين احطها
ام جاسم: انسير
,,
دخلوا يتريقون و المسكينه مها طايحه فى الزريبه مغمى عليها بين الاوساخ وفهد يطالع حمد الى ماعرف شو يقوله ..
فهد: شو يسون فيها هذيل وحوش انا لازم ارمس امى تاى اتزورهم
حمد: بقول حق امى بس خلهم يطلعون من بيتهم ..
فهد: شو بتسوى يعنى
حمد: امايه بطرش اختى عندها و الا هيه بترمسها
فهد: شو تتريا سير رمسها
حمد: ازين ادخل الميلس اتريانى
فهد: بترياك اهنيه
حمد: شو مب زين سير داخل يالله
فهد: ازين
سار فهد صوب الميلس و دخل حمد ورمس امه انها تسير اتشوف مها ووافقت امه الى قلبها يكفي حنان الكون كله طلعت مع ولدها حمد صوب فهد وسلمت عليه واتريوهم يطلعون ...تاكدوا انهم طلعوا و سكروا باب الحوش وسارت ام حمد صوب البيت ودقت الباب و فتحت ميسى ودخلت ..
ام حمد: وين مها
ميسى:................(منزله رسها)
ام حمد: اقولج وين مها يا ميسى
ميسى: هذى بنت فى موت مدام
ام حمد(خايفه): وينها
ميسى : شوف وين حطى بقر اهناااااااااااااااك
شهقت ام حمد من سمعه رمست الخدامه وسارت صوب الزريبه شافت مها .غصبا عنها نزلت دمعتها و تقربت من الشبج ..
ام حمد: مها حبيبتى قومى
مها(تقوم بالغصب): خالتى ام حمد (تصيح)
ام حمد(فتحت باب الزريبه): تعالى يابنتى
سارت مها صوب خالتها و طاحت فى حضنها و هيه تصيح بصوت مسموع : خالتى بموووت و لله بمووت
ام حمد: يابنتى و لله حاسه فيج
مها: خالووو تعبت و لله اريد ابوووويه اريد امى و لله احتاجهم
ام حمد(تصيح): ادعيلهم بالرحمه
مها: خالتى ولله عذبونى و لله (تصيح فى حضن خالتها)
ام حمد: يابنتى تعالى سكنى عندى
مها: اريد اموووت و لله خلاص (تصيح)
ميسى: مدام الحين فى يجى مدام ام جاسم بعدين فى مشكله
ام حمد: خلاص الحين برووح
مها: لالالالا تروحين دخيلج (تصيح بصوت مسموع) خالتى لا تروحين لله يخليج ابوس ريولج ما اريد اقعد اهنيه خالوه ( تصيح و تقبض خالتها)
ام حمد: انتى انتبهى على عمرج يابنتى و انا باى ازورج
مها: لالا تروحين انا مالى حد و لله مالى حد اشكيله
ام حمد: انااهنيه يابنتى
مها: خالووو براويج جسمى شوفى الضرب حتى الحيوان ما انضرب جذا و لله انى انسانه
ام حمد: ما عليه يابنتى
ميسى: يالله مدام روحى الجين هذا فى يجى بيسوى مشكله حق
....................................
خلص هذا البارت
قولولي رايكن
وتوقعاتكن
الغلا
العشوقة
02-12-2006, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمـــه الله و بركــاته
هلا حبيبتي .. شلــونج ؟
. . .
القصــــــــة في قمـــة الروعـــة و الجمــــال
روعــــة .. و ما قرأت مثلــــها .. عيبتـــني وايـــد :angel:
تسلـــم أيـــدج حبيبتي .. تستــاهلـــين كل خيـــــر
كسرت خاطريــ مهـــا .. الله يعينـــها و صبــرها (مسكـــينه)
كل الشخصيـــات عيبتنــي ما عندا نوره :mad0256:
ننتظــــر البارت اليديــــــد بفارغ الصبـــر
لا طوليـــن علينا حبوبه .. تراني أنتظرهــــا بفارغ الصبر
في أمــــان الله
بلونه حمرا
02-12-2006, 03:08 PM
والله بصيح حرام إلي يصير في مها
ومشكووووووووووووووووووره وتوقعاتي أتوقع إن فهد يمك يطلبها من أمه عاد ما أدري بتوافق ولا لأ
وننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر
الغلا
02-12-2006, 03:39 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
لمروج حبيبتي
العشوقه انتي الاحلى والاروع
ومشكووووووووووووووره لمرورج
حبيبتي بلونه حمرا
تعرفين اني كنت اتريا توقعاتج
وكنت اترياج تردين علي
حين بكمل البارت(21)
7
7
7
7
7
7
طلعت ام حمد من بيتهم وقلبها يتقطع على مها اول مادخلت بيتهم جافت فهد واقف على الباب
فهد: ها خالووو
ام حمد: و لله حال البنت مايسر
فهد: شووووووووووووو ليش ؟؟
ام حمد: حاطينها فى الزريبه ولله لو انا ريلى عنده عيال غير عيالى ما بعاملهم جذا
فهد(يطيح هلى ريوله): الزريبه...هذيل اى نوع من البشر
حمد: شو تبانا انسوووى يافهد
فهد: بتين البنت و لله
ام حمد: هيه ناقصه عذاب لله يعينها (سارت عنهم داخل )
فهد: اريد اجوفها
حمد: عاااد عن الخبااااال
فهد: ياربى انا بسير البيت الحين
حمد: افاااااااااااا وين تبا
فهد: بسير و لله تعبان نفسيا
حمد: فهد لا تخليها تاثر فيك صدق انها تعانى بس ما تقدر انته تسوى شى .
فهد: بس حرام
حمد: شفت انته تشفق عليها ؟؟!!
فهد: انا هب عشان شفقه انا احس ان هذى البنت تحتاجلى
حمد: اشقايل تحتاجلك و انته ما تعرفها الا من امس خبرنى كيف هذى
فهد: دخيلك ياحمد تفهمنى انا مستعد اخطبها
حمد(منصدم): شووووووووووو
فهد: هيه بخطبها
حمد: لا انته صدق اخبليت اشفيك اثقل ياريال مب جذا
فهد(حط راسه على باب السياره): شو اسووى ماشى حل غير هذا
,,,
الا و اشوووى يشوفون جاسم و امه داخلين البيت فاستاءذن فهد من حمد عشان يدخلون البيت يطالعون شو بيسووون ...
,,
فى بيت المرحوم سعيد (بو مها)
جاسم(يصرخ): ميسى و صمخ
ميسى: يس سير
جاسم: وين مها
ميسى: داخل مكان انته فى هطى
جاسم: ذلفى
طلع جاسم ساير صوب الزريبه وجاف مها تصيح من الخاطر يوم شافته ارتجفت و صرخت باعلى صوتها : انته شو تبا منى الحين شو تريد فكنى اريد اموت اريد الحق ابوووويه
جاسم: احسن تصدقين (يسحبها من داخل)
مها: شل ايدك عنى
جاسم(يصرخ): جااااااااااااب يالله
مها: شو تبا خلصنى و انا مستعده اسوووى اى شى
جاسم(باشمئزاز): ريحتج وصخه سيرى اتسبحى وسوى عشا حق ربعى
مها: انشا لله بس فج ايدى
,,,
طلعها جاسم وفرها عشان ما توصخه ..حمد قعد يطالع فهد الى طاحت دمعته على خده وبدون اى كلام طلع من البيت وركب السياره وسار وهو يفكر فى مها الى خذت فكره ويمكن قلبه اتصل على ناصر الوحيد الى يفهمه بس كيف اتصل على الصبح الحين ..بسير البيت وبعدين يحلها الف حلال ...
,,,
فى بيت ام زايد دخل فهد وشاف اهله يتريقون ..قعد عدال زايد وهو ساكت و لا كل شى ..
زايد: السلام عليكم
فهد: و عليكم السلام
ام زايد: اشفيك ياولدى شى يعورك
فهد: لا اماايه مافينى شى
ساره: شحالك فهد
فهد: بخير ربى يسلمج
زايد انتبه ان اخووه فى شى بس سكت لين ماطلعت امه وساره بيت ام خالد ...
زايد: فهد اشفيك اخووويه ما احب اجوفك مهموم جذا
فهد: زايد انا كنت عند حمد اليوم الصبح ياليتك لو شفت وسمعت الى سمعته
زايد: ليش شو استوى
فهد: البنت الى اقولك عنها
زايد: هيه شو بلاها
فهد: تصدق اخوها من الابو حاطنها فى الزريبه
زايد: خيبه معقوله هذا هب بشر اكيد
فهد: و لله يازايد حراااام عليهم (تنزل دمعته)
زايد: انته بس تشفق عليها
فهد: مب مساله شفقه انا ابى البنيه
زايد: شو بتقول حق امى اريد البنيه
فهد: انته اخوى العود وتقدر اتساعدنى و امى قلبها طيب
زايد:ادرى يافهد بس الموضوع صعب
فهد: بكلم يدى ؟؟!!
زايد: شو بتقوله
فهد: بقوله الى فخاطرى انا اريد اخطب البنت اريدها يازايد (يحط ايده على ويه ويصيح)
زايد: عيب عليك الريال مايصيح خلاص اتكل على لله ورمس يدى
فهد: صدق
زايد(يبتسم): هيه
فهد: لله يخليك لى انشا لله (يحضن اخووه)
زايد: قم يالله نلحق امااايه وسارووه
فهد: يالله
,,,
فى بيت بومحمد .....
الكل كانوا ياسين فى الصاله الا الشباب ....
بوخالد: هلا يا ام زايد شحالج و شحال العيال ..
ام زايد: بخير ربى يسلمك يا اخوى وين ابوويه عيل
بوخالد: فى حجرته الحين بيطلع ..
حمدووووه: ابووويه النت بيقطعونه ادفع لهم
بوخالد: حشى كل مره ادفع
ام خالد: هب من نقص فلوسك
سارووه: شوفيكم على خالى كلتووه
بوخالد: عنى ما اخلى من هالويه
ام زايد: بس عن لا تمدحها بعدين اطيح فى جبدى
سارووه: اماااااااااااايه
,,
الا واشووى دخلوا الشباب ...
خليفه: امااااااااااااااايه (يقلد سارووه)
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
ساروه: ليش تقلد
خليفه: بس جيه كيفى ؟؟!!
ناصر: السلام عليكم
الكل: و عليك السلام و الرحمه
فهد: يدى وينه
بوخالد: فى حجرته
فهد: بروح ارمسه اريده فى كلمه راسه
ناصر وزايد و خليفه يطالعون .....
ناصر: اسير وياااك
فهد(يبتسم): لا تخاف مب ساير احارب
خليفه: عيل تمام وبالتوفيق
ام زايد: اشفيكم شو السالفه ؟!! اشعنه ماتخبرونى ؟
زايد: امااايه مااشى (يلتفت على فهد) سير يالله
فهد : انشا لله
طلع فهد من الصاله ساير صوب حجره يده و هو يرتجف شو بتكون رده فعله اذا عرف دق باب الحجره وسمع يده يقوله ادخل ..
بومحمد: هلا و ليدى الحين يايينكم ليش مستعيلين
فهد: يدى انا (ينزل راسه)
بومحمد: اشفيك ياولدى فيك شى تبى تقوله لى
فهد: هيه نعم يدى بس انشا لله ماتردنى
بومحمد: مابردك و لا حد يقدر يردك اذا كان هذا الشى صح تعال ايلس و خبرنى
فهد(بند الباب ودخل): انشا لله (تقرب و قعد عدال يده)
بومحمد: هايولدى بشر انشا لله خير
فهد: يدى انا اريد اخطب
بومحمد: هذى الساعه المباركه بس منو البنت
فهد: يدى البنت لا لها ابو ولا ام و تعيش مع ناس يعذبونها
بومحمد(مستغرب): اشقايل ياولدى
فهد: بخبرك السالفه كلها بس ما تعصب على
بومحمد: قول ياولدى وانا بسمعك
فهد: ذاك اليوم كنت فى المول و جفت بنت مسكينه تجوف خواتها يتشرن كل الى يبنه الا هيه واقفه شرات الخدامه كتبت رقم السياره و واحد من ربعى دلنى على البيت لانهم ساكنين عدالهم (سكت)
بومحمد: ياولدى كمل لا تخاف
فهد: ربيعى خبرى شو يسون فيها واليوم الصبح حطوها فى الزريبه و سمعت كل شى
بومحمد: استغفر لله العظيم بنت منو ياولدى
فهد: هم يسكنون فى هيلى اسم ابوها سعيد
بومحمد: لا يكون بيتهم الي باب ابيض
فهد: هيه هو
بومحمد: لا تكون بنت المرحوم سعيد بن سلطان
فهد: هيه نعم يدى
بومحمد: و لله ياولدى ما اعرف شو اقولك
فهد: يدى انا اريد اخطبها
بومحمد: بس يمكن مايوافقون
فهد: انا مستعد ادفع فلوس الدنيا كلها
بومحمد: وذا طلبوا زياده
فهد: بدفع يدى شو قلت
بومحمد(يبتسم): موافق
فهد: صدق و لله
بومحمد: هيه نعم ياولدى و ليش ما اوافق
فهد: لله يسلمك (يحب راس يده)
بومحمد: سير ازقر لى امك و خالك بخبرهم بالسالفه و حرمه خالك بعد
فهد: و لله يدى
بومحمد: هيه نعم سير يالله
فهد: انشا لله
طلع فهد وهو مستانس وقف اشوى وتذكر ويه البنت و ابتسامتها فى المول ..وهز راسه وابتسم ابتسامه النصر سار صوب الصاله وقف عند الباب ..
فهد: اماه خالى حرمه خالى يباكم يدى ..
ام زايد: حاضرين
ام خالد+بوخالد: انشا لله
طلعوا ساروا صوب غرفه بومحمد
.
..++::اما فى الصاله ::++
زايد: ها شو
فهد: وااااااااافق
ناصر+وخليفه: صدق و لله
فهد: هيه و لله ما تصورون اشقايل انا فرحان
ساروه: وافقوا على شو (اطالع حمدوه)
حمدووه: ما ادرى فيهم
خليفه: بس سكتن انتن
ساروه: ليش
خليفه: لان عيب ترمسن بين رياييل فاهمه
ساروه: انزين .
زايد: المهم شو قال
فهد: ماشى قال بيرمس امايه و خالى و حرمته
ناصر: انشا لله خير
فهد: انشا لله
++:: فى حجره بومحمد::++
دخلوا عياله ويسو حواليه ....
بومحمد: لا تستغربون ليش جامعنكم انا اليوم ؟
ام زايد: خير يابويه فى شى
بومحمد: الخير فى ويهج
بوخالد: شو مستوي بوويه
بومحمد: فهد يريد يخطب
ام زايد: شووووووووووووووو (مستغربه)
بومحمد: تعرفين منو البنت يا ام زايد
ام زايد: منو يابووويه
بومحمد: لو ولدج مب ريااااااااال جان انا ماوافقت محد شبه ابوهم غير عيالج
ام زايد: الحمدلله يابوويه
بومحمد: بنت سعيد بن سلطان المرحوم
::++يترحمون عليه++::
ام زايد: عنده بنت من حرمته المرحومه و بنتين من حرمه الثانيه ام جاسم
بومحمد: اسالى فهد اى وحده يبا .
ام خالد: بسير ازقره
بومحمد: سيري طول لله بعمرج انشا لله
بوخالد: امين يارب
طلعت ام خالد من غرفه بومحمد و زقرة باسم فهد الي ارتجف حس ان فى شى فز من مكان اول مادخل غرفه يده شاف امه تبتسم له ورد لها الابتسامه ..
بومحمد: تعال ياولدى ايلس
فهد: انشا لله (قعد عدال يده)
ام زايد: اى وحده من البنات تبا ياولدى
فهد: اريد بنت المرحومه
بوخالد: شو اسمها ياولدى
فهد: ما ادرى بس اريد بنتهم الى من المرحومه
بومحمد: حصل خير ياولدى و انشا لله بنسير و بنخطبها لك
فهد: صدق (يطالع امه) صدق امااايه
ام زايد: هيه نعم ريال و تعرف تختار بارك لله فيك ياولدى
حب فهد راس يده و امه وطلع من حجره يده سار صوب الصاله و الفرحه مب شايلتنه الا وخالد داخل عليهم و هو يجوف فهد هذا الخبل اشفيه
خالد: حووووووه فهوود اشفيك
فهد: خلاص بخطب
خالد: منووووووووووو لا يكون ؟؟
فهد(هز راسه بالايجاب): هيه هيه
خالد: صدق و لله
زايد: مبروووك خوويه
فهد: لله يبارك فيك انشا لله
ساروه: مبروك على شو
خليفه: يالخبله اخوج بيخطبه
ساروه+حمدوه: شووووووووووووووو حلفوا
ناصر(يحضن فهد): مبروووك بو على
فهد: لله يبارك فيك انشا لله
.................................................. .........
ها فرحتن كملت القصه بدوون توقعات
وكله تنقيعات وتخريفات من راسي
بس احين ابى توقعكن فشي بس
بتوفق معها انها تتزوج فهد
او بتوافق حرمه ابووها او اخوها جاسم
قولنلي
شوبيستوي
وابى التوقعات
في الانتضار
الغلا
الغلا
02-12-2006, 03:40 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
لمروج حبيبتي
العشوقه انتي الاحلى والاروع
ومشكووووووووووووووره لمرورج
حبيبتي بلونه حمرا
تعرفين اني كنت اتريا توقعاتج
وكنت اترياج تردين علي
حين بكمل البارت(21)
7
7
7
7
7
7
طلعت ام حمد من بيتهم وقلبها يتقطع على مها اول مادخلت بيتهم جافت فهد واقف على الباب
فهد: ها خالووو
ام حمد: و لله حال البنت مايسر
فهد: شووووووووووووو ليش ؟؟
ام حمد: حاطينها فى الزريبه ولله لو انا ريلى عنده عيال غير عيالى ما بعاملهم جذا
فهد(يطيح هلى ريوله): الزريبه...هذيل اى نوع من البشر
حمد: شو تبانا انسوووى يافهد
فهد: بتين البنت و لله
ام حمد: هيه ناقصه عذاب لله يعينها (سارت عنهم داخل )
فهد: اريد اجوفها
حمد: عاااد عن الخبااااال
فهد: ياربى انا بسير البيت الحين
حمد: افاااااااااااا وين تبا
فهد: بسير و لله تعبان نفسيا
حمد: فهد لا تخليها تاثر فيك صدق انها تعانى بس ما تقدر انته تسوى شى .
فهد: بس حرام
حمد: شفت انته تشفق عليها ؟؟!!
فهد: انا هب عشان شفقه انا احس ان هذى البنت تحتاجلى
حمد: اشقايل تحتاجلك و انته ما تعرفها الا من امس خبرنى كيف هذى
فهد: دخيلك ياحمد تفهمنى انا مستعد اخطبها
حمد(منصدم): شووووووووووو
فهد: هيه بخطبها
حمد: لا انته صدق اخبليت اشفيك اثقل ياريال مب جذا
فهد(حط راسه على باب السياره): شو اسووى ماشى حل غير هذا
,,,
الا و اشوووى يشوفون جاسم و امه داخلين البيت فاستاءذن فهد من حمد عشان يدخلون البيت يطالعون شو بيسووون ...
,,
فى بيت المرحوم سعيد (بو مها)
جاسم(يصرخ): ميسى و صمخ
ميسى: يس سير
جاسم: وين مها
ميسى: داخل مكان انته فى هطى
جاسم: ذلفى
طلع جاسم ساير صوب الزريبه وجاف مها تصيح من الخاطر يوم شافته ارتجفت و صرخت باعلى صوتها : انته شو تبا منى الحين شو تريد فكنى اريد اموت اريد الحق ابوووويه
جاسم: احسن تصدقين (يسحبها من داخل)
مها: شل ايدك عنى
جاسم(يصرخ): جااااااااااااب يالله
مها: شو تبا خلصنى و انا مستعده اسوووى اى شى
جاسم(باشمئزاز): ريحتج وصخه سيرى اتسبحى وسوى عشا حق ربعى
مها: انشا لله بس فج ايدى
,,,
طلعها جاسم وفرها عشان ما توصخه ..حمد قعد يطالع فهد الى طاحت دمعته على خده وبدون اى كلام طلع من البيت وركب السياره وسار وهو يفكر فى مها الى خذت فكره ويمكن قلبه اتصل على ناصر الوحيد الى يفهمه بس كيف اتصل على الصبح الحين ..بسير البيت وبعدين يحلها الف حلال ...
,,,
فى بيت ام زايد دخل فهد وشاف اهله يتريقون ..قعد عدال زايد وهو ساكت و لا كل شى ..
زايد: السلام عليكم
فهد: و عليكم السلام
ام زايد: اشفيك ياولدى شى يعورك
فهد: لا اماايه مافينى شى
ساره: شحالك فهد
فهد: بخير ربى يسلمج
زايد انتبه ان اخووه فى شى بس سكت لين ماطلعت امه وساره بيت ام خالد ...
زايد: فهد اشفيك اخووويه ما احب اجوفك مهموم جذا
فهد: زايد انا كنت عند حمد اليوم الصبح ياليتك لو شفت وسمعت الى سمعته
زايد: ليش شو استوى
فهد: البنت الى اقولك عنها
زايد: هيه شو بلاها
فهد: تصدق اخوها من الابو حاطنها فى الزريبه
زايد: خيبه معقوله هذا هب بشر اكيد
فهد: و لله يازايد حراااام عليهم (تنزل دمعته)
زايد: انته بس تشفق عليها
فهد: مب مساله شفقه انا ابى البنيه
زايد: شو بتقول حق امى اريد البنيه
فهد: انته اخوى العود وتقدر اتساعدنى و امى قلبها طيب
زايد:ادرى يافهد بس الموضوع صعب
فهد: بكلم يدى ؟؟!!
زايد: شو بتقوله
فهد: بقوله الى فخاطرى انا اريد اخطب البنت اريدها يازايد (يحط ايده على ويه ويصيح)
زايد: عيب عليك الريال مايصيح خلاص اتكل على لله ورمس يدى
فهد: صدق
زايد(يبتسم): هيه
فهد: لله يخليك لى انشا لله (يحضن اخووه)
زايد: قم يالله نلحق امااايه وسارووه
فهد: يالله
,,,
فى بيت بومحمد .....
الكل كانوا ياسين فى الصاله الا الشباب ....
بوخالد: هلا يا ام زايد شحالج و شحال العيال ..
ام زايد: بخير ربى يسلمك يا اخوى وين ابوويه عيل
بوخالد: فى حجرته الحين بيطلع ..
حمدووووه: ابووويه النت بيقطعونه ادفع لهم
بوخالد: حشى كل مره ادفع
ام خالد: هب من نقص فلوسك
سارووه: شوفيكم على خالى كلتووه
بوخالد: عنى ما اخلى من هالويه
ام زايد: بس عن لا تمدحها بعدين اطيح فى جبدى
سارووه: اماااااااااااايه
,,
الا واشووى دخلوا الشباب ...
خليفه: امااااااااااااااايه (يقلد سارووه)
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
ساروه: ليش تقلد
خليفه: بس جيه كيفى ؟؟!!
ناصر: السلام عليكم
الكل: و عليك السلام و الرحمه
فهد: يدى وينه
بوخالد: فى حجرته
فهد: بروح ارمسه اريده فى كلمه راسه
ناصر وزايد و خليفه يطالعون .....
ناصر: اسير وياااك
فهد(يبتسم): لا تخاف مب ساير احارب
خليفه: عيل تمام وبالتوفيق
ام زايد: اشفيكم شو السالفه ؟!! اشعنه ماتخبرونى ؟
زايد: امااايه مااشى (يلتفت على فهد) سير يالله
فهد : انشا لله
طلع فهد من الصاله ساير صوب حجره يده و هو يرتجف شو بتكون رده فعله اذا عرف دق باب الحجره وسمع يده يقوله ادخل ..
بومحمد: هلا و ليدى الحين يايينكم ليش مستعيلين
فهد: يدى انا (ينزل راسه)
بومحمد: اشفيك ياولدى فيك شى تبى تقوله لى
فهد: هيه نعم يدى بس انشا لله ماتردنى
بومحمد: مابردك و لا حد يقدر يردك اذا كان هذا الشى صح تعال ايلس و خبرنى
فهد(بند الباب ودخل): انشا لله (تقرب و قعد عدال يده)
بومحمد: هايولدى بشر انشا لله خير
فهد: يدى انا اريد اخطب
بومحمد: هذى الساعه المباركه بس منو البنت
فهد: يدى البنت لا لها ابو ولا ام و تعيش مع ناس يعذبونها
بومحمد(مستغرب): اشقايل ياولدى
فهد: بخبرك السالفه كلها بس ما تعصب على
بومحمد: قول ياولدى وانا بسمعك
فهد: ذاك اليوم كنت فى المول و جفت بنت مسكينه تجوف خواتها يتشرن كل الى يبنه الا هيه واقفه شرات الخدامه كتبت رقم السياره و واحد من ربعى دلنى على البيت لانهم ساكنين عدالهم (سكت)
بومحمد: ياولدى كمل لا تخاف
فهد: ربيعى خبرى شو يسون فيها واليوم الصبح حطوها فى الزريبه و سمعت كل شى
بومحمد: استغفر لله العظيم بنت منو ياولدى
فهد: هم يسكنون فى هيلى اسم ابوها سعيد
بومحمد: لا يكون بيتهم الي باب ابيض
فهد: هيه هو
بومحمد: لا تكون بنت المرحوم سعيد بن سلطان
فهد: هيه نعم يدى
بومحمد: و لله ياولدى ما اعرف شو اقولك
فهد: يدى انا اريد اخطبها
بومحمد: بس يمكن مايوافقون
فهد: انا مستعد ادفع فلوس الدنيا كلها
بومحمد: وذا طلبوا زياده
فهد: بدفع يدى شو قلت
بومحمد(يبتسم): موافق
فهد: صدق و لله
بومحمد: هيه نعم ياولدى و ليش ما اوافق
فهد: لله يسلمك (يحب راس يده)
بومحمد: سير ازقر لى امك و خالك بخبرهم بالسالفه و حرمه خالك بعد
فهد: و لله يدى
بومحمد: هيه نعم سير يالله
فهد: انشا لله
طلع فهد وهو مستانس وقف اشوى وتذكر ويه البنت و ابتسامتها فى المول ..وهز راسه وابتسم ابتسامه النصر سار صوب الصاله وقف عند الباب ..
فهد: اماه خالى حرمه خالى يباكم يدى ..
ام زايد: حاضرين
ام خالد+بوخالد: انشا لله
طلعوا ساروا صوب غرفه بومحمد
.
..++::اما فى الصاله ::++
زايد: ها شو
فهد: وااااااااافق
ناصر+وخليفه: صدق و لله
فهد: هيه و لله ما تصورون اشقايل انا فرحان
ساروه: وافقوا على شو (اطالع حمدوه)
حمدووه: ما ادرى فيهم
خليفه: بس سكتن انتن
ساروه: ليش
خليفه: لان عيب ترمسن بين رياييل فاهمه
ساروه: انزين .
زايد: المهم شو قال
فهد: ماشى قال بيرمس امايه و خالى و حرمته
ناصر: انشا لله خير
فهد: انشا لله
++:: فى حجره بومحمد::++
دخلوا عياله ويسو حواليه ....
بومحمد: لا تستغربون ليش جامعنكم انا اليوم ؟
ام زايد: خير يابويه فى شى
بومحمد: الخير فى ويهج
بوخالد: شو مستوي بوويه
بومحمد: فهد يريد يخطب
ام زايد: شووووووووووووووو (مستغربه)
بومحمد: تعرفين منو البنت يا ام زايد
ام زايد: منو يابووويه
بومحمد: لو ولدج مب ريااااااااال جان انا ماوافقت محد شبه ابوهم غير عيالج
ام زايد: الحمدلله يابوويه
بومحمد: بنت سعيد بن سلطان المرحوم
::++يترحمون عليه++::
ام زايد: عنده بنت من حرمته المرحومه و بنتين من حرمه الثانيه ام جاسم
بومحمد: اسالى فهد اى وحده يبا .
ام خالد: بسير ازقره
بومحمد: سيري طول لله بعمرج انشا لله
بوخالد: امين يارب
طلعت ام خالد من غرفه بومحمد و زقرة باسم فهد الي ارتجف حس ان فى شى فز من مكان اول مادخل غرفه يده شاف امه تبتسم له ورد لها الابتسامه ..
بومحمد: تعال ياولدى ايلس
فهد: انشا لله (قعد عدال يده)
ام زايد: اى وحده من البنات تبا ياولدى
فهد: اريد بنت المرحومه
بوخالد: شو اسمها ياولدى
فهد: ما ادرى بس اريد بنتهم الى من المرحومه
بومحمد: حصل خير ياولدى و انشا لله بنسير و بنخطبها لك
فهد: صدق (يطالع امه) صدق امااايه
ام زايد: هيه نعم ريال و تعرف تختار بارك لله فيك ياولدى
حب فهد راس يده و امه وطلع من حجره يده سار صوب الصاله و الفرحه مب شايلتنه الا وخالد داخل عليهم و هو يجوف فهد هذا الخبل اشفيه
خالد: حووووووه فهوود اشفيك
فهد: خلاص بخطب
خالد: منووووووووووو لا يكون ؟؟
فهد(هز راسه بالايجاب): هيه هيه
خالد: صدق و لله
زايد: مبروووك خوويه
فهد: لله يبارك فيك انشا لله
ساروه: مبروك على شو
خليفه: يالخبله اخوج بيخطبه
ساروه+حمدوه: شووووووووووووووو حلفوا
ناصر(يحضن فهد): مبروووك بو على
فهد: لله يبارك فيك انشا لله
.................................................. .........
ها فرحتن كملت القصه بدوون توقعات
وكله تنقيعات وتخريفات من راسي
بس احين ابى توقعكن فشي بس
بتوفق معها انها تتزوج فهد
او بتوافق حرمه ابووها او اخوها جاسم
قولنلي
شوبيستوي
وابى التوقعات
في الانتضار
الغلا
الغلا
02-12-2006, 03:42 PM
سوري بنات علق معاي وضهر البارت مرتين
السمووووووووووووووووحه
الغلا
دمعة عاشق
02-12-2006, 06:28 PM
يسلمو يالغلا عالبارت الحللو ..
وامممم توقعاتي ولا تزعلي ..
اتوقع انه مراح يوافقوا اهل مها عفهد و راح يطلبوا ميبي مهر غالي و شروط تعجيزية ..و بالاخير راح يتزوجوا ..ليش و شلون ممكن انهم راح يشتكوا على اهل مها و راح يتم سجنهم و راح يتم سحب الوصاية الي عليها منهم و بيعطوها خالتها ام حمد و هيك راح تتزوج فهد.. اممممم و بتفتك من شرهم...
بانتظار البقية يالغلا ,,لا عدمناج..
الغلا
02-12-2006, 09:04 PM
مشكوووووووووره
لتوقعاتج
ولمرورج
دمعه عاشق
الغلا
العشوقة
02-12-2006, 09:54 PM
وااااو ..البارت في قمــة الروعـــة و الجمـــــال
وإن شـــاء الله يوافقـــون على مهــــا انها تخطب فهـــد
مشكـــورة حبيبتي و ننتظر البارت 22
لــحــــن الـشــــوق
03-12-2006, 08:08 AM
يسلمووو ع التكمله
مسكينه مهاا والله ماتستااهل مهم بشر وين الرحمه
الله لايوفقهم
اتوقع يوافقون بس بعد مايربحون خير من ورا فهد واهله
ننتظرك يالغلا لاطولين
العشوقة
03-12-2006, 09:33 AM
ننتظر البارت اليديد حبيبتي
بلونه حمرا
03-12-2006, 10:19 AM
مشكوووووووره
بارت يجنن
وأكيد بتكونين مستغربه من الوقت إلي انا منزله فيه الرد بس أنا غايبه وتوني صاحيه من النوم وما فيني حيل اكتب توقعاتي سامحيني
الغلا
03-12-2006, 11:15 AM
لالالالالا كله ولا انتي حبيبتي بلونه حمرا
انا مابغصب البنات انهن يحطن توقعات
هن وراحتهن
بس انا ابا اجووف الرد
والراي فالبارت
هذا اهم شي
الغلا
بلونه حمرا
03-12-2006, 11:34 AM
مشكوووره وهذا من أدبك
وتراني أنتظر البارتات الجايه
الغلا
03-12-2006, 11:39 AM
البارت (22)
7
7
7
7
بعد ما خذ فهد موافقه يده على الخطبه .يلس يفكر فى مستقبله شو بيسوى عشان يسعدها التفكير فى مها خلى فهد يفكر فى حياته المستقبليه من كثر مافكر غفت عينه و الابتسامه على ويهه ......
الصبح الساعه 8:00 ام زايد ياسه مع ولدها زايد يتريقون الا وشوى نزلت ساااروه عشان بتسير الجامعه .
ساروه: السلام عليكم
ام زايد+زايد: و عليكم السلام
زايد: هااا سويره على وين
ساروه: الجامعه
زايد: منو بيوصلج
ساروه: الدريول اذا انته بتوصلين زين بعد
زايد(قافط): سارووه انا وراى شغل ما اقدر اوصلج
ساروه(حز فى خاطرها): انزين ماعليه (قامت من مكانها)
ام زايد: على وين يابنتى
ساروه: بزقر البشكاره عشان اتقول حق الدريول يطلع السياره
زايد: يلسي تريقى
ساروه: بتاخر (طلعت من الصاله كانت زعلانه من الخاطر )
بعد ماطلعت ساروه من الصاله طلع زايد سلم على امه عشان يسير الشركه جافها قاعده على الكرسى تتريا البشكاره ..
زايد: اشفيج امبرطمه
ساروه: ماشى ابد سلامتك
فى هالوقت نزل عبدالله متكشخ و متعطر ومدخن بعد الكل قعد يطالعه مستغرب ..
عبدالله: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
زايد: على وين ؟؟!!
عبدالله: ماشى بسير عند ربيعى (جذاب بالقو بعد)
ام زايد: من صباح لله خير
عبدالله: اماايه و لله مشغول (يطالع زايد) بمر عليك الشركه
زايد(مستغرب): هيه ازين
ساروه: و لله ان وراك شى
عبدالله: سكتى انتى
ساروه: بسكت اشعلى منك ...
::دخلت الخدامه تزقر ساروه ::
ميرى: مدام سياره برع
ساروه: الحين باييج اخوان على الفاضى
زايد: ليش تقولين جذا
ساروه: ماشى يالله مع السلامه
طلعت ساروه من البيت و هيه حاز فخاطرها طريقه زايد ..الحين هو يقولى انا بوصلج مب يخلى الدريول يوصلنى شو الدريول اخوى ولله شو هذا ما يهتم ابدا ليش جذا ...وصلت الجامعه ودخلت جافت وحده اخر شياكه متعدله وصابغه ويها وقعدت تضحك ساروه ..وقعدت تمشى تذكرت انها لازم تيب ورقه من عند المشرفه الي على الباب ..اول ماوصلت انصدمت شافت شى غير عاااادى ...شافت سياره عبدالله فى الجامعه ..والبنت الى ياسه اهنيه ركبت السياره عداله ... يست على اقرب كرسى واشوى نزلت دمعتها قامت معصبه وسارت كلاسها ...
::++ سياره عبدالله ++::
عبدالله: السلام عليكم
ناديه: و عليكم السلام
عبدالله: شحالج (وهو يطالع برع)
ناديه: الحمدلله كيفك انته
عبدالله: الحمدلله (التفت عليها و انصدم من شكلها ابتسم بس)
ناديه: شو فيك عبدالله مو عاجبك
عبدالله: لله يهديج حق شو هالاصباغ
ناديه: هيدا كله لئيلك
عبدالله: فى الماسنجر ترمسينى مواطن و الحين ترمسينى على اساس انج وافده
ناديه: اصلا انا مقيمه بس منولده بالامارات يعنى هيك وهيك
عبدالله: هيه و لله زين
ناديه: انا رفيقتى عندها شقه وهيه اهناك مع صاحبها شو رأيك نروح اهناك
عبدالله(وين تبا هذى ): اوكيك
عبدالله وهو فى الطريق حس بشى طبيعى ان الى يسويه شى غلط ..وين الى كان ينصح قبل لا يوصل وقف السياره ناديه طالعته باستغراب
ناديه: ليش وقفت (اطالعه)
عبدالله: انزلى
ناديه: شو انته مجنون ليه عم بتقولى انزلى
عبدالله: انزلى من السياره احسن لا ارتكب فيج جريمه
نديه: حاضر (نزلت من السياره)
حرك عبدالله سيارته مسرع لين وصل الشركه وقلبه يعوره حرام اهدم هذا الانسان الى ربانا بعد ابووويه ونزل ...اما فى الجامعه ساروه حالتها حاله موزه (بنت خالتها ام سالم) قاعده عدالها ...
موزه: اوهووووووووو ساروه شوفيج
ساروه: ها لا ماشى و لله (مسكينه ياموزه تحبين واحد مايستاهلج)
موزه: شو فيج سويره
ساروه: لا ماشى بس متضايجه من زايد ماوصلنى الجامعه
موزه: عيل شو تقولين عنى انا سالم محد امى حليلها تودينى
ساروه: اشحالها خالووه وميره
موزه: بخير ربى يسلمج
ساروه: ها شو بتسوين حق البروجكت
موزه: ما ادرى هيه ساروه صح تعالى اشفيها حمدوه ما تلاحظين انها تغيرت
ساروه: هيه واايد بعد ما ادرى شو مغيرنها
موزه: ذاك اليوم كله على النت
ساروه: كلنا نيلس على النت
موزه: صح نيلس بس ما انطنش كلاساتنا
ساروه: خليها برايها خلينا انسير نشترى شى بااارد
موزه: سرينا
سارن صوب الثلاجه الا عشر دقاق رفعت سويره عيونها شافت البنيه الى ركبت سياره عبدالله ياسه اتصيح شو السالفه لايكون سوابها شى عبدالله ياويلى انا ...
موزه: سووويره شلى البيبسى عنى
ساروه(انتبهت حق موزه): هيه انشا لله
موزه: شورايج انسير عند حمدووه اليوم
ساروه: يالله (ابتسمت)
موزه: هيه يا ابوج سايره حق مزايين العين مب عشان حمدووه
ساروه: ههههههههههه بس جب زين
موزه: اقول دوامج لين الساعه كم اليوم
ساروه: 11 و نتى
موزه: 11 بعد شو ؟؟!!
ساروه: ووووويه موزه هذى حمدوووه
موزه: وين
ساروه: هنااااااااااك ما تجوفين
موزه: هيه شفتها (تاشر على حمدووه) حمدوووووووووووووووووه اهنيه
حمدوه: ههههههههههه شفتكن
موزه(تصرخ): تعالى
حمدوه: اسمعج و لله مب لازم تصرخين شو جامعتنا هيه
ساروه: اشحالج حمدوه
حمدووه: بخير ربى يسلمج
موزه: متى يخلص دوامج
حمدوه: 11
ساروه: ياسلام كلنا بنخلص 11
حمدوه: لا و لله انا بسير البيت من وقت اليوم
ساروه+موزه: ليش
حمدووه: عندى شغل و لله
موزه: لله يعينج
حمدووه: صح سارووه ماقلتلج متى بيسرون يخطبون حق فهد
ساروه: ما اعرف و لله يمكن الخميس جذا
حمدووه: هيه عيل يوم بتعرفين قوليلى يالله اخليكم
موزه: وين
حمدوه: بسير اقعد على الكمبيوتر
ساروه: شو ماتملين
حمدووه: لا ابدا (تقول فخاطرها اريد اشوف حمد فديته)
موزه: برااايج عيل (تلتفت على ساروه) اماايه كلاس علينا
ساروه: اوووه صح برااايج حمدوووه
حمدووه: براايكم ...
سارن البنات كل وحده على كلاسها و اتفقن انهم يسيرن مع بعض بيت ساروه ..اما فى بيت بومحمد ..محد كان فى البيت الا خليفه الى يالس يطالع التلفزيون واشوى ودخلت حمدوووه و هيه معصبه على الدريول ...
حمدووه: عنبووووه شو هالحاله
خليفه: يييييييييه ياه بدينا الحين سلم قبل
حمدوه: السلام عليكم (كانت بتركب الدرى)
خليفه: ما بتتغدين ويانا
حمدووه: مسويه ريجيم عيل تبانى مثل حبيبه القلب
خليفه: ولله انها حلوه جسمها حلووو
حمدوه: ادرى انزين بس انا بضعف اكثر عنها
خليفه: هيه عشان يقولون اهله معيشينه فى مجاعه
حمدوه:ههههههههههههههههه لا تخاف
خليفه: انزين سيرى غيرى ملابسج و تعالى تغدى وياى
حمدووه: انشا لله على الساعه 1 بنزل
خليفه: روحى لاه خرطى انتى اصلا
حمدووه: بنزل اشفيك
خليفه: هيه بنشوف و نتى فوق اذا شفتى ناصر قوليله انى اتريااه تحت
حمدوه: عيل وين الى بيتريانى على الغدا
خليفه: يييييييييه سيرى شوفيه و لله مستعيل
حمدوه: انزين براايك
طلعت حمدوه فوق مالقت ناصر صرخت على خليفه وقالتله انه محد ...ورجعت حجرتها وعقت اغراضها على السرير و بطلت النت ..وجافت ان الكاسر موجود اون لاين وفرحت ...بعد ماعقت عباتها ويلست ...ودخلت على الكاسر (حمد)
العيناويه: هلا مرحبا الساع
الكاسر: مرحبتين شحالج
العيناويه: بخير وين انته من كم من يوم
الكاسر: و لله موجود فى الدنيا انتى الى ما ادخلين
العيناويه: و لله ادخل بس ما احصلك
الكاسر: ليش اشتقتيلى
العيناويه: اممممممممممم ما ادرى يمكن تقول جيه
الكاسر: بصراااحه انا وايد ارتحتلج ياحمده
العيناويه: وانا بعد بس ما ادرى وين اخبى هالمشاعر
الكاسر: عشان اكون صريح وياااااج انا حبيت مره بنت خالتى بس تزوجت كانت اكبر عنى باربع سنوات
العيناويه: انا ماجد حبيت بس احس انك غير
الكاسر: شقايل بعد غير انا مثل البشر
العيناويه: هههههههههه ضحكتنى يا حمد
الكاسر: لا و لله احلفى
العيناويه: هيه و لله
الكاسر: هذى اهداء لج
العيناويه: شو هذى
الكاسر: اغنيه ياطارشى حق عيضه
العيناويه: تسلم و لله (مستحيه)
الكاسر: اقول حمده انا بسير اودى امى السوق
العيناويه: حتى انا بطلع الحين بسير ارتاح لان تونى راده من الجامعه
الكاسر: لا و لله
العيناويه: هيه
الكاسر: ماشا لله اى سنه جامعه
العيناويه: سنه ثانيه و انته
الكاسر: انا بطالى هههههههههه لا اقص عليج اشتغل فى مشاريع ابووويه
العيناويه: لله يوفقك
الكاسر: ويااااااج
العيناويه: امين
الكاسر: برااايج عيل
العيناويه: فى حفظ الرحمن
.................................................. .........
جفتو حمدوه حبت غير زايد
لأن زايد ما ضهر مشاعهره حق حمدووه
نفس زايد وخليفه
بس شوه تتوقعون بتستمر علاقتهم ولا لاء
وشوه بيستوي مع مها
وشوه بيستوي حق عبدالله الي هد البنيه تصيح فالجامعه
اترياكن فالبارت اليديد
الغلا
الغلا
03-12-2006, 12:51 PM
يلا يلا يلا يلا حبيباتي
انا تعبت وابى
رايكن وردودكن
وتوقعاتكن لو تبن تحطن توقعات
اترياكن الغلا
بلونه حمرا
03-12-2006, 01:53 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
وبارت يجنن الحمدلله غن عبدالله حس بالغلطه وتمنيت لو إن ساره عرفت بالي صار وأتمنى إنها تعرف بالي صار في البارت الجاي
وانا انتظره
محبتك:بلونه حمرا
روح الكويت
03-12-2006, 03:57 PM
وااااااااااااى تعبت وانا اقرى طنشت بكل شي كان بالى بس بالقصه
والله انج مبدعه روووووووووعه القصه حلوه حيييييييل
وانشالله بكون من متابعي القصه
فى انتظارج مو طولين علينا
اختج
روح الكويت
روح الكويت
03-12-2006, 04:09 PM
لحظه نسيت اقول لكم توقعي المهم خخخخخخخخخ <<اى مهم الله يخليج
ترى انا اشوى بخرف بالتوقعاتي صج انا ابدااااااااع
اتوقع ان حمد بيخطب حمده ويمكن صاحبتنا بتوافق لانه شكلها حبته وزايد بعصب لانه يحبها <<على كيفي
خخخخ هذا التوقع عجييييييب اتوقع زايد يحب نوره لووووووووول شايفيني شكثر مخرفه حرام يمكن البنت تغير وتصير زينه<<بيوم وليله اشعدوه عااااااد هع هع هع
مسكينه موزه انا انظر ردت فعلها يوم بتعرف شنو سوه عبدالله <<الله يستر بس اخاف ساروه تسويله سالفه
ياخوفي من هذى اللى اسمها لطيفه بتخرب حيات العشاق<<قلبي معاكم
محد كاسر خاطرى بالقصه وصج صج ونزل دمعتي من مهاااااااا يا قلبي تعور القلب مسكينه<<الغاليه لاتعذبينها وايد >>حدى متاثره هههههههه
مو كافى تخريف ولا شنو
خلاص خلاص بس هذا اللى قدرت اتوقع واللى قدرت اخرف فيه
في انتظارج يا الغلا
مع خالص حبي وتقديرى
روح الكويت
الغلا
03-12-2006, 04:51 PM
البارت (23)
7
7
7
7
7
7
7
بعد ماطلع حمد من الماسنجر حمدوه حست بشى غير طبيعى كانها بدت تحب هالانسان بس كيف تقدر توفق بين اثنين زايد و الا حمد ...بس انا احس انى احب حد ياربى ..و لله صدق احس انى احبه ..يست تفكر لين ما تعبت و بطلت ملفها و يست تحل واجباتها ..
::++فى بيت ام حمد++::
حمد يالس يفكر فى حمده يمكن بديت انا احب هالانسانه بس كيف احبها و انا ما
عرفها بس احس انها قريبه منى وااايد ..ام حمد انتبهت على ولدها وهو سرحان
ام حمد: حمد ياولدى
حمد(انتبه حق امه): هلا امااايه يالله فديتج عن لا نتاخر
ام حمد: انشا لله بس اشفيك مهموم
حمد(يبتسم): لا مهموم و لاشى بس يمكن ولدج يحب
ام حمد: سير عنى منااااااك منو هذى الى بتضوى راس حمد بن سهيل
حمد: ههههههههههه اماااايه تغارين
ام حمد: انته حتى بنات الكباريه يموتن عليك
حمد: احم مب جانج مدحتينى حرمتى بتغار
ام حمد: انته ماخذتها و تبديها على
حمد: ما ابدى عليج حتى روحى لو تبين روحى تفداج يالغاليه (يخب راس امه)
ام حمد: عنى ما اخلى منك ياولدى
حمد: و لا منج يالغاليه يالله سرينا
ام حمد: على لله
,,,
طلع حمد مع امه صوب السوق و هو طول الوقت يفكر فى حمدوه الى صدق خذت تفكيره و احتلت فؤاده بس كيف يستوي هذا بهذى السرعه معقوله .....يارب تساعدنى و نزل مع امه السوق
,,,,,
::++فى شركه المرحوم بو زايد ::++
زايد كان يشرف على مشروع بيستوي فى العاصمه بوظبى(فديتها) الا و اشوى جاف حد داخل عليه المكتب كانت ندى اول ما دخلت ابتسمت له وهو يلس يطالعها من فوق لتحت ..
زايد: انتى
ندى: هيه نعم
زايد: شو تبين الحين
ندى: لحظه (اطالع الباب) ناديه تعالى
زايد: من هذى
ندى: راااح تعرف
زايد: هيه شو بعد تبين
,,
دخلت ناديه ودخل وراهاااا خالد . الى يلس مستغرب شو مستوي اول ما جاف ندى اشمئزت نفسه ...
خالد: شو تبين وشو من العله يايبه معااج
ندى: اريد ابشرك هذى ناااديه
زايد: هههههههههههههه شو بعد بتزوجينى اياها
ندى: تخسى الا هيه محد ياخذك غيرى
خالد(يطالع زايد): هههههههه حلوه هذى
ناديه: لا ترمس رفيقتى جذا
الا و اشوى دخل عبدالله وخليفه و ناصر ...اول ماطاحت عين عبدالله على ناديه ارتجف رجفه وجاف فى عيونها كانها بتسوى شى وهو خايف مايريد يحط هاالانسان للى رباااه فموقف حرج
خليفه: شو السالفه شو مستوى
ندى: ماشا لله كل واحد احلى عن التانى
ناديه(اطالع عبدالله): كيفك عبدالله
,,
الكل انصدم و طالع عبدالله الى بدوره طالع زايد من صدمت زايد مارام يمسك عمره و تقرب صوب اخوه
زايد: تعرفها هذى عبدالله
عبدالله(بخوف): لالالا ما اعرفها
ناديه: كذاااااااااااااااااب انته
ناصر: قطعى لا تقولين جذاب
ناديه: انا ماكلمتك عشان ترمسنى
زايد: عبدالله قولى هذى تتبلى عليك لا تذبحنى
خالد: زايد
زايد(يطالع عيون خالد وهو قابض جتف اخوه): نعم
خالد: خله ماله ذنب تريد تتبلى عليه
ندى: لا و لله ما تبلت عليه
خليفه: عاااشت تعرفينه لله انتى
ندى: احسن منك
خليفه: عيل وين اهلج يربونج
ندى: انا بروحى اهنيه عايشه
خليفه: ترااج تلوعين بجبدى لا ترمسين نفسنا ارمسى لهجتج
ندى: كيفى انا انزين
خالد: خليفه خلها هذى
ناصر: بتصل على الشرطه ترانى
ناديه: اتصل بقول لهم ان وااحد منكم تحرش فينى
زايد: انتى ترومين اصلا
ندى: هيه نقدر عندكم مانع
خالد: اطلعى برع لا افرج بكف الحين
ندى: لا تنسى انك بتندم
خالد: اييييييييييييه اقولج هب انا تهدينى فاهمه
ندى(بخوف): مين انته اصلا
خالد: اطلعى برع
ناديه: ندى خلينا نطلع برع (اطالع عبدالله) يجيلك يوم ياظالم
زايد: لا ترمسين اخوى و اطلعى برع
ناديه: ليش اخوك مب رياااال
عبدالله: ريال غصبا عنج (يصرخ فى ويها)
ناديه: لا تصرخ
عبدالله: جب و لا كلمه اطلعى برع
ندى: نطلع قبل لا يحطونا فى السجن
ناديه: اوكيك
,,
بعد ماطلعن يلس زايد على الكرسى و حط ايده على راسه من الصدمه مب متوقع الكل يلس يطالع عبدالله.. نزل راسه مايعرف شو يسوى حس بايد على جتفه يوم التفت شاف خالد.. اشر له يسير يرمس زايد ..تقرب عبدالله من زااايد وهو خايف حط ايده على جتف اخوه الى رفع عيونه وشاف عبدالله وكانه يقوله ليش جذا سووويت ليش ..
عبدالله: زاايد انا ااااااااااسف
زايد: ......................(منصدم)
عبدالله: سامحنى يا زايد انا اداركت الموقف قبل لا يصير شى
زايد: ياعبدالله انته رياااال و مايعيبك شى بس الريال سمعته اهم و البنيه الى تطلع معاها قانون فى الدوله يجبرك تاخذها و لا تعق عمرك على الوهايف و انا اخوك
عبدالله: صدقنى ماسويت شى
زايد: انا واثق فى هالشى بس بنات الناس هب لعبه و لا تعق عمرك على بنات يوم يبونك يوم مع غيرك
عبدالله(منزل راسه):.....................
خالد: اسمع كلام اخوك لان هو الصح
ناصر+خليفه: هيه صح
خليفه: اقووول زايد
زايد: امر يا خليفه
خليفه: صدقنى عبدالله خذها عبره و مابيكررها مره ثانيه
زايد(يطالع عبدالله): اكيد
عبدالله(يبتسم و يطالع خليفه): هيه نعم كلمه رييايل
ناصر: هيه جذا خلك ريال هيه صح تعالوا وينه فهد
زايد: يابوك المعرس راااقد
ناصر: شو متى بيسيرون
زايد: امى تريد تسير هالخميس
خالد: هيه و لله تسووون فيها خير البنيه
خليفه: هيه و لله
عبدالله: ليش شوفيها
زايد: مافيها شى بس يتيمه
عبدالله: حليلها و لله
ناصر: لله يعينها لين يوم الخميس
خليفه: اقول زايد شورايك نتغدى عندكم اليوم
ناصر: ايووووووووووا قول جذا من اول هههههههه مصالح و لله انته
خليفه: جب جب بيت خالوه مصالح
الكل: ههههههههههههههههههههه
زايد: حياكم و لله
عبدالله: زايد اشفيها ساروه معصبه اليوم
خليفه: لا و لله
ناصر: اشتغل محامى الدفاع هههههههههه
خالد: خله يعيبنى بصرااحه
زايد: اشفيك خلووف تعال اذبحنى
خليفه(مستحى): لا بس ليش معصبه
زايد: حسيت انها خذت بخاطرها لانى ماوصلتها ..
خليفه: يا اخى وصلها شو هالحاله و الا اقولك انا بوصلها مع حمدووه
خالد: من متى انته تودى حمدوووه (يغمزله )
خليفه(مرتبك): هاااا من اليوم خلاص
ناصر: على ما اظن ردت من الجامعه
عبدالله: انزين فكونا الساعه 1:30 الحين نسير نتغدى فى بيتنا
زايد: يالله ازين تحركوا
الكل : يالله
ااا,,,
::++بيت ام زايد++::
..
ام زايد ياسه فى الصاله تتريا العيال عشان يتغدون وساروه من ردن من الجامعه و هيه حاطه قناه الاغانى روتانا تسمع نانسى عجرم من شافتها تذكرت خليفه و يست تضحك فى خاطرها الا واشوى امها تهزبها لان الصوت واايد عالى ...
ام زايد: يا سووووويره و طى على التلفزيون هالكثر صمخه
ساروه: هاااااااا شو ما اسمعج
ام زايد: بفرج بالدله ترانى
ساروه: ههههههه انشا لله (وطت على التلفزيون و اطالع امها) حبيبى ارب بص وبص بص
ام زايد: استخفت بنتى
ساروه: ههههههههههههه ليش عااااد (وقفت على الكرسى)
ام زايد: نزلى لا تكسرينه
ساروه(وهيه فرحانه و منصدمه ): اماااااااااااااااااااااااايه
ام زايد: واحطبه اشفيج
سارووه: بسير اتلبس قوم خليفه اهنيه
ام زايد: لا و لله (وقفت اتشوف )
ساروووه ربعت فوق و هيه فرحانه من الخاطر وتركض بسرعه اول ماوصلت حجرتها بطلت كل الكبتات الموجوده عشان اطلع لبس حق الغالى و هيه ياسه تتنقى ...اما فى الصاله ام زايد لفت مالقت بنتها ياربى هذى بنتى شو فيها اتصرعت يوم شافتهم ..الا و اشوى الشباب داخلين الصاله
,,,
الشباب:السلام عليكم
ام زايد: و عليكم السلام
زايد: امااايه ييت ساروه من الجامعه
ام زايد: هيه ياولدى فوق
خليفه: خالوه اشعنه هب ياسه ويااج
ام زايد: كانت يالسه يوم جافتكم وقفت شرات الهبله وسارت فوق
ناصر: هههههههههههههههه (يطالع خليفه الي استحى) ما عليه خالوه الكل فى هالعمر يخبل و يستخف مرات
خليفه: لا و لله عيل ليش انته ما استخفيت
عبدالله: هذا عنده حاله غير و لله
خالد: هيه حالات كلكم تراااه (يطالع خالته) وين فهد خالووه
ام زايد: فى حجرته ازقرلك اياه
خالد: لالالا خلى المعرس يتهنى بالعزوبيه
زايد: لله يخسك
,,,
دخلت الخدامه عشان تستاذن ام زايد عشان تحط الغدا ..
ميرى: مدام حطى غدا
ام زايد: هيه سير فوق قولى حق فهد ينزل
ميرى: جين
,,,
سارت البشكاره تزقر فهد ...ام زايد ياسه تنازع خليفه الى يحب يسولف وياااها ..
خليفه: خاالو ليش زعلتى
ام زايد: لا ليش ازعل يوم تيونى الا فى السنه مره
خالد: خلاص على هالخشم كل خميس عندج
ام زايد: كلام لا لله بس
ناصر: لا خالووه كلام رييايل
ام زايد: يعلنى ما اخلى منكم
زايد: امين يارب
,,,
الا و اشوووى سارونه نازلت و الكل التفت عليها الا خليفه .. يطالع التلفزيون (الحبيب مب منتبه) يفر عليه ناصر الكلينكس وصد عليه يوم جاف ساروه تيبس مكانه ..
ساروه(تبتسم): السلااااااااااااااااام عليكم
الكل (الا خليفه): و عليكم السلام
خليفه: و عليج السلام (يطالعها بنظرات ويبتسم)
ساروه: اشفيك اطالعنى جذا
الكل: بدينااااااااااااااااااااااا
,,,
فى هالوقت دخل فهد الى يلس يضحك عليهم
فهد: هيه بدينا السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ناصر: هااا وينك اليوم
فهد: ارقااد و لله
ساروه: ماشا لله عندنا اليوم
خليفه: شو هب عايبنج
ساروه(اطالع خليفه): عساااااااااااااااااااااااااه دوم
ام زايد: امين يارب
ساروه: اماااايه
ام زايد: لا ماشى
خالد: يالله يالدلع
ساروه: من حقى هيه
زايد: ياسلام و لله من حقج
عبدالله : عيال البطه السوده ترانا
فهد: جانه جذا
ام زايد: انتوا رياييل يعنى كلكم نفس الشى
خليفه: هيه و لله صد (يطالع ساروه)
ساروه: اقووول
خليفه: قولى
ساروه: رمستك
خليفه: تراج اطالعينى رمسى
ساروه(مستحيه): انا ما اطالعك حط قناه دبى بليز حط اتريا شى و لله
خليفه: ازين (حط قناه دبى )
ساروه: خله دخيلك فزااع بيطلع بيقول شعر
خليفه(يحيس ثمه): ماشى
ناصر: هههههههه حلوه هذى
ساروه: خليفه دخيلك
خليفه: انا بقصد لج
ساروه: ماتعرف
خالد: هههههه سارووه طحت على العوق هذا شاعر الى جدامج
ساروه(اطالع فى عيون خليفه): صدق و لله
ناصر: هيه نعم
ام زايد: خليفه
خليفه: هلا خالووه
ام زايد: سكر التلفزيون
خليفه: انشا لله (يطلع لسانه حق ساروه)
,,,
ساروه يلست اطالعه و قلبها يدق بقو وصل و قت الغدا والكل يلس يتغدى اما ساروه يست اتراقب خليفه و هو ياكل وتحمد ربها الف مره انها تحبه ..انتبهت ام زايد ان بنتها ما كلت
ام زايد: سااروه
ساروه(انتبهت): هلا اماايه
ام زايد: كلى يابنتى مب زين من الصبح هب ماكله
ساروه(اطالع خليفه.خليفه طالعها وهو يبتسم): اماايه شبعت
زايد: ماكلتى شى
ساروه: انا شبعت و لله
ناصر: خلاص شبعت لا تلزمون عليها
خليفه(يضرب ريل ناصر عشان يسكت): لا خلوها تاكل
ساروه: شبعت
خليفه: ماكلتى شى
خالد: ساروه يلسي كلى مب زين
فهد: يالله برحمتك الحمدلله (قام من مكانه)
ناصر: هااا وين
فهد: شبعت
ام زايد: بالعافيه عليك
فهد: لله يعافيج يالغاليه
ناصر: الحمدلله
ام زايد: هاولدى شبعت
ناصر: هيه نعم خالوه
,,,
طلعوا فهد وناصر صوب المغاسل وتغسلوا وردوا ييلسون فى الصاله ...ورمس ناصر فى سالفه مها ..
ناصر: قالى زايد انكم بتخطبون يوم الخميس
فهد: انشا لله يارب
ناصر: لله يوفقك انشا لله بس تعال شو بتقول حق اهلها اذا سالوك من وين تعرف البنيه
فهد: بقولهم نعرف ابوها بعد شو لهم عين يرمسون
ناصر: هيه و لله انقبض قلبى يوم عرفت ان حطوها فى الزريبه
فهد: و لله عيشتها هب حاله
.................................................. ...................
عيبكم هاذا البارت
ولا لاء
بس انا احس انه مابيعيبكم
هالبارت
اذا ماعيبكم السمووحه
وتريوني فالبارت(24)
الغلا
بلونه حمرا
03-12-2006, 05:59 PM
مشكوووووووووووووووره
وكيف ما يعجبنا كل شي منك حلو؟؟
ونحن في إنتظار الجزء القادم
إلى اللقاء
محبتك:بلونه حمرا
.:[ سود المدامع ]:.
03-12-2006, 06:59 PM
،,
تسلمين حبوبه ع هالقصه الحلوة ..
وايد اندمجت وتولعت ابها ..
تسلمين .. وفي انتظار باقي الاجزاء ..
وعيوونا راحت فيها .. هههههه ..
تحياتي لقلمج المبدع ,,
،,
توقعاتي ,. ( عايلة مها بتوافق على فهد عشان الفلوس ) .,
( عن حمده وحمد .. ماعرف .. بس العلاقه هب حلوة .. ولو تريت على زايد .. كان بيحبها زياده ) ,.!
الغلا
03-12-2006, 07:00 PM
مشكوووره لمرورج حبيبتي بلونه
بصراحه
انتي تعطيني شعوور اني احب اكمل الباقي
ومشكوره لرايج ومرورج
الغلا
الغلا
03-12-2006, 07:02 PM
مشكووووووووره لمرورج حبيبتي
دلع بنات
وانشا الله تكونين من متابعات القصه لين الاخر
الغلا
دمعة عاشق
03-12-2006, 07:17 PM
يعطيج الف عاافيه عالبارتات يالغلا ..
بانتظار القادم بشووق اختي الغاليه..
لا عدمناااج
لــحــــن الـشــــوق
04-12-2006, 08:49 AM
مشكووره على التكمله الحلووه
ننتظرك
العشوقة
04-12-2006, 03:26 PM
وااااااو .. البارت وايـــــد رائـــع
تسلــــم أيـــدج حبيبتي .. روعـــة القصــــة
و ننتظر البارت اليديــــد بفارغ الصبـــر
بلونه حمرا
05-12-2006, 09:27 PM
يالله وييييينك كملي القصه يالغلا كله إنتي
ملاك البنفسج
05-12-2006, 09:46 PM
تسلمين اختي
وعساج ع القوه دوووووووووم
والقصه في قمه الروووووووووعه
دمعة عاشق
06-12-2006, 08:01 AM
يالله وييييينك كملي القصه يالغلا كله إنتي
b:7
.
.
.
.
بلونه حمرا
06-12-2006, 02:42 PM
الغلا
وينك؟؟
يالله تعالي كملي القصه
روح الكويت
06-12-2006, 09:57 PM
وااااااو البارت حلووووو
فى الانتظاااااااااار
الفردوس
07-12-2006, 08:01 AM
مشكووووووووووووووووووووووره اختي
الله يعطيج العافية
ننتظر التكمله
اختك الفردوس
الغلا
07-12-2006, 01:40 PM
ها ها ها ها ها
هكوووه انا ييت
اكيد افتقدتووني صح
:pleasantr
لا لا اكيد انتو بتقولون لا
اووكيه عادي
ومشكووووره لمروركن
وانشا الله بكمل البارت
الغلا
روح الكويت
07-12-2006, 08:09 PM
اكيد بنقدج يا كل الغلا
في انتظار التكمله
مع خالص شكرى وتقديرى
بلونه حمرا
07-12-2006, 11:15 PM
إلا والله إفتقدنا بس لو سمحتي كملي القصه
الغلا
08-12-2006, 09:37 AM
زين زين زين زييين
احين بكمل البارت(24)
7
7
7
7
7
7
فى هالوقت دخل الكل بعد اخلصوا غدا ..ام زايد سارت حجرتها ترتاح ..وساروه يلست وياهم تتريا ميروه وموزه لانهم بييون الحين ذوقفت جدام المنظره تعدل شيلتها
زايد: ليش تتعدلين حد باييج
ساروه: هيه
زايد: منو
ساروه: ميرووه وموزه (شرق خالد فالجاى )
زايد: هههههههههه خيبه اشرب ماى انزين
خالد: عادي حصل خير
خليفه: قولى اتعدل لان خليفه بن محمد اهنيه
ساروه: انشا لله المره اليايه
فهد: ساروه تراج وايد مستويه قويه
ناصر: خلوها انزين
::رن جرس الباب::
ساروه: وصلوا لا تتحركون و لا تتكلمون
الشباب: انشا لله
سارت ساروه وبطلت الباب و سلمت على ميرووه و موزه واول مادخلن الصاله جافن الشباب استحن بس ساروه اجبرتهن ييلسن ..
ساروه: وابووى عليكن يلسن اخوانكم
خليفه: هيه يلسن
خالد: مرحبا فيكن
زايد: هههههههههههه بس ترحيب لو سمحتوا
ناصر: ترحيب رووعه
فهد: شحالكن
موزه+ميروه: الحمدلله بخير
عبدالله: انشا لله دوم
موزه(صدق مايحس): لله يسلمك
زايد: ساروه يلسي
ساروه: وين ايلس
خليفه: اهنيه تعالى عدالى
ساروه: مابا
موزه: سااااااااااااااااااروه
ساروه: شو
موزه: شفتى اغنيه نانسى عجرم بص بص
ساروه: شفتها
خليفه: ياربى ضربتوا على العوق
ساروه: ماخلصنا من السالفه
خليفه: هيه
ساروه: بس عيل
عبدالله: ليش تغارين منها يعنى
ساروه: بس اغااااااااااااار هذا ولد خاليه ما اريده يطالع بنات برع
زايد: عاشت ساروووه
خالد: هذا الكلام السنع و الا بلاش
خليفه(استحى ونزل راسه): تسلمين بنت عمتيه
خالد: ليش ميره ما ترمسين
ساروه: مستحيه البنت
زايد: ملعووونه و لله انتى (يطالع ساروه )
ميره: شو اقول (اطالع تحت)
خالد: ليش اطالعين تحت انا اهنيه
ناصر: فهد شورايك انسير الميلس
فهد: يالله قم انزين
خليفه: لا و لله مب جانه هب عايبتنكم اليلسه
فهد: لا و لله هب جيه بس عندى كم من سالفه و برجعلكم
زايد: بالتوفيق
ناصر+فهد: لله يخليك
بعد ماطلعوا ...ميرووه كانت و ايد مستحيه من خالد ...الى كان يطالعها ويريدها ترمس وزايد يطالعه و هو يضحك ..
زايد: ياخى البنت تستحى
خالد: صدق تستحين منى
خليفه: ههههههههههه عيب عليك و لله انها تستحى
ساروه: تدرى انى موت احبك
موزه: وان مالى غيرك حبك
خليفه: هيه عااااااااااااااشوا
ساروه: الى ينبض فى ضلوعى
موزه: ماهو قلبي هذا قلبك (اطالع عبدالله)
عبدالله: وع وع شو ها الاغنيه هب حلوه
زايد: و لله انها حلو ازين
عبدالله: انا بسير ارتاح فوق براايك
الكل (الا موزه): لله يحفظك
بعد ماسار ساروووه لاحظت ان موزه زعلانه من اسلوب اخوها بس هيه ماتقدر اتسوى شى ..و من غير المصيبه الى جافتها الصبح ..
ساروه: مووووووويز
موزه: هلا
ساروه: اشفيج
خليفه: شو تبين فى البينه
ساروه: شولك انته
ميروه: بس خلاص انتوا لاثنين
خليفه+ساروه: هههههه و اخيرا
خالد(يطالعها ويغنى فجأه): انته من تستاهل اشواقى و الخفوق وناظر اعيونى ساكن فى داخل اعماقى راسخ و مشيد اركونى ..
زايد: عاش خلووود
ساروه: هيه كمل عشان انعش
خليفه: بذبحج
ساروه(اطالع خليفه خايفه): ازين
موزه: امررررره
ساروه: هيه ترى خلوف من يقول كلمه خلاص لا تردين عليه
موزه: هيه و لله صج اشوفه هب هين عشان جيه سكن فى قلب يحبه ويموت فيه
ساروه: بس سكتى لا يسمعج
خليفه: شو تقولن
ساروه: ماشى ..
ميروه: وين خالوه
خالد: راحت ترقد
زايد: ههههههههههه انته سارووه
خالد: لا بس اجاوب
زايد: ههههههههههههه
ميروه: اهااا حليلها و لله
زايد: ايييييييييييه انسير ورانا شغل نحن
خالد:باجر فى وقت
زايد(يبتسم): بعدين خل حق المشاعر
خالد: فضحتنا
زايد(يسحب خالد من كندورته): يالله بالله عليك ياابو المشاعر
خالد: صبر بسلم عليهم (يطالع ميره وجدام الكل) ديرى بالج على نفسج
ميروه(مستحيه): ...............................
خالد: تسمعين
زايد: لا تحرج البنت
ميروه(تهز راسها بالايجاب): ...............................
خالد: مع السلامه
طلع زايد مع خالد الى يلس يتحرطم عليه ليش ما خليتنى ايلس اريد ايلس ..
زايد: ماتجووف البنت مستحيه
خالد: يا اخى احبها و هذى اول مره اقولها
زايد: عاااش الحب وينه سالم بيدفنك و لله
خالد: برايها يا اخى ما اقدر اصبر اريدها
زايد: بتقولك امها نوره جدامها
خالد: خلها لك
زايد: ما اريدها (يفكر فى حمدووه)
خالد: هيه زين عيل اتفقنا فى شى
زايد: يا اخى من تباها اخطبها شو تتريا
خالد: ترانى رمست امى
زايد: خير انشا لله يالله خلنا انسير انشوف العمال
خالد: يالله انزين
بعد ماطلعوا ...نرجع حق عربنا الى فى الصاله ..
خليفه: هاااا اشوفكن ياسات
ساروه: بس جيه
موزه: اشفيج
ساروه: ماشى ..ليش
ميرووه: سويره انا بسير اسوى حق خالتى شى حق العصر
ساروه: دخيلج نريد كيكه بالشوكولاته
خليفه: هيه و لله فخاطرى
ساروه: حقى
خليفه: لا حقى اقولج
ميروه: لله يعينكم انتوا على بعض
موزه: هيه و لله متى بيتفقون
خليفه يطالع ساروه و هيه ترد عليه بنظره و احمرت ويلست وهو ابتسم ولف يطالع التلفزيون ساروه ياسه اطالعه وقلبها كانه بيطلع من ضلوعها وهيه تفكر بالانسان الى يالس اهناك الى يبعدها عنه شبر او خطوه او خطوتين بعد ماطلعت ميروه صوب المطبخ تقربت ساروه عدال خليفه ..
ساروه: تريد تشرب عصير
خليفه: عصير شو
ساروه: عصير توت اماايه اليوم شارتنه
خليفه: هااااتى
ساروه(تبتسم): انشا لله اتريانى ما تروح
خليفه: وين اروح لله يهديج ..
سارووه: عيل خلاص دقايق و بكون عندك
خليفه: حاضرين الغاليه
طلعت ساروه و موزه صوب المطبخ عشان اطلع عصير حق خليفه ...
::++بيت بوخالد++::
ام خالد ياسه مع ريلها فى الصاله وعمها بومحمد الى ياس يشرب قهوه على العصر لازم الفواله كل عصر ..نزلت حمدووه وسلمت على يدها وابوها و امها ..
حمدوووه: شحالكم
بوخالد: بخير ربى يسلمج
بومحمد: عيل ليش ماسرتى ويا اخوانج
حمدووه(فتحت عيونها): وين ساروا
ام خالد: لله يسلمج ساروا بيت عمتج ام زايد
حمدوه: لا و لله ليش ماقلوليه عيل
بومحمد: جان اتصلت على واحد منهم اييج
بوخالد: هيه و لله
حمدووه: المره اليايه (وقفت تريد تروح حجرتها)
بوخالد: ها وين
حمدوه: بسير اخلص واجباتى
ام خالد: لله يوفقج انشا لله
حمده: امين لله يسمع منكم
سارت حمدووه حجرتها و هيه فرحانه من الخاطر ياربى شو مستوي بالدنيا ..معقوله احب حمد وقفت اشوى وهزت راسها بالايجاب دخلت حجرتها وبطلت النت وجافت الكاسر هب موجود طرشتله ايميل ويست تتريااااه ..
::++فى بيت ام زايد++::
اول ماسمع خليفه صوت ساروه سار اندس ورى الباب اول مادخلت ساارووووه ماجافت حد التفت على موزه
ساروه: رووووح
موزه: لا و لله
ساروه(برطمت): ليش روح بس سرت اييب العصير كله منج انتى اخرتينا
موزه: شو تبين انسوى يعنى
خليفه يلس يضحك من الخاطر ورى الباب
سارووه: لا ياربى شو هالحاله
موزه: ليش زعلانه
ساروه: موزه ليش ما ازعل مع انى قلتله لا يسير اكيد حد اتصلبه وقاله تعال
موزه: شودراج
ساروه: ما ادرى (شافت سفره خليفه) وووووويه موزه
موزه: بسم لله استلبست البنيه شوووو
ساروه: سفرته اهنيه خلاها وراااح فديته ياربى
من سمعها خليفه انتفض ويقول فى خاطره ياربى كم احبج و لله احبج يابنت الناس اموت فى الارض الى تمشين عليها ...بروعهم احسن ..طلع من ورى الباب وصرخ
خليفه: بوووووووووووووو
ساروه+موزه: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه (يصرخن)
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههه شو فيكن
ساروه: خوفتنا
خليفه(وقف جدامها ): عطينى السفره
ساروه(اطالع ايدها): هااااا اندوك (نزلت راسها)
موزه: استهمينا عليك تحسبناك روحت
خليفه: لا كنت اهنيه (يطالع ساروه) وين العصير
ساروه: اووه نسيت (عطته الكوب) تفضل
خليفه: مشكوره الشيخه
ساروه: خليفه بلا رسميات
موزه: شو رسميات بعد
ساروه: يعنى لا يقولى الشيخه
موزه: عيل شو يقولج (تغمز حق سويره لانها بدت تخور )
ساروه: يقولى ساروه
خليفه: من عيونى فديتنى (يطالع ساروه)
ساروه(مستحيه): بس اسكت
رن تلفون خليفه ..
سارووه: منو متصل
خليفه: خلينى ارد وين منو متصل (يقلد ساروه)
يرد على التلفون
خليفه: الوووو
ناصر: هلا خلوووف بتخاوينا العين مول
خليفه: هيه بس اشرب عصير واييكم
ساروه: منوووووووووووووو
خليفه: اقول فديتك لحظه(يلتفت على سويره)صبرى ازين
موزه: هههههههههههههههههههه
ساروه: ازين (ترد على خليفه)
خليفه(يرد يكلم ناصر): خلاص خمس دقايق واكون عندك
ناصر: عيل تمام نترياااك برااايك
خليفه: وداعه لله
بعد ماسكر التيلفون التفت على ساروه ...
خليفه: بذبحج اذا رمستى وانا ارمس ما اريد حد يسمع حسج
ساروه(امبرطمه):..........................
موزه: ساروه شو فيج معصبه
خليفه: ساروه (يدزها من كتفها) اييييييييه ردى على
موزه(ادركت الموقف وقفت): بخليك بسير اجوف ميره
وضهرت من الصاله ..
خليفه: اشفيج
ساروه: مافينى شى ابد سلامتك
خليفه: اشفيج معصبه
ساروه(نزلت راسها): مافينى شى (ترفع عيونها اطالع خليفه) بتسير الحين
خليفه: هيه
ساروه: ليش؟؟!!
خليفه: شو ليش بعد مايستوي ايلس عندكم
ساروه: ليش انزين؟؟!!(اشوى و بتصيح)
خليفه (حس ان فيها شى): ساروه بلاج اول مره اشوفج جذا
ساروه: لا ماشى (نزلت دمعتها على خدها)
خليفه: خبرينى شو السالفه لا تخشين علي (خايف)
ساروه: ماشى بقولك شى و بسير بسرعه
خليفه: قولى انا اسمعج
ساروه(وقفت): خليفه اناااااااااااااا
خليفه: شووو فيج (يبتسم)
ساروه: انا احبك خليفه و لله تولهت عليك (وضهرت من الصاله)
.................................................. ......
خلص هذا البارت
قولنلي رايكن
وسوري لو تأخرت
السمووحه
الغلا
دمعة عاشق
08-12-2006, 10:09 AM
مشكووه اختي
الله يعطيج العافية
ننتظر التكمله
العشوقة
08-12-2006, 10:18 AM
مشكـــــــورة حبيبتي على البارت الرائــــــع و الروووعــــة
مثلجـ و الله .. عيبني .. تسلم أيــــدج الرائـــعة
و ننتظر البارت الجديـــد بفارغ الصبـر
روح الكويت
08-12-2006, 03:25 PM
يسلمو ع البارت الغاوى على قولتكم
في انتظار البارت القادم
الغلا
08-12-2006, 06:53 PM
مشكووووووره لمروركن بنات
وثانكس على رايكن
وهذا البارت (25)
7
7
7
7
7
يلس خليفه يفكر بالى سمعه سار ولحقها ساروه كانت سايره من الباب الي يودي على المطبخ ومسك خليفه ساروه من ايدها بالقو
خليفه: ساروووه
ساروه(نزلت راسها مستحيه):.........................
خليفه: انا احبج بعد لا تخافين قلبى لج انتى بس
ساروه: صج
خليفه: هيه و خذيها كلمه منى محد يقدر يفرقنا الا الموت
ساروه(ابتسمت): انشا لله (سحبت ايدها و التفت على خليفه ) دير بالك على نفسك
خليفه: من هالعين لين هالعين
خليفه قعد يراقب ساروه لين ما دخلت المطبخ ...ورد الصاله و خذ سفرته و طلع من البيت ساير صوب العين المول مثل ماقالوله ناصر وفهد .اول ماوصل مالقى حد فى الكوفى ويلس يترياهم ..
::++فى سياره فهد::++
فهد كان موقف عدال بيت قوم مها على الاقل بس يلمحها و ناصر كان تقريبا متضايج
ناصر: شو موقفنا الحين اهنيه
فهد: بنسير نسلم على حمد
ناصر: مافينا بعدين يشك
فهد: يعرف انى اريدها بس بعزمه على الخطبه
ناصر: يالله ازين
تقرب فهد من بيت مها وتحرك اشوي شوى ويلتفت على البيت
ناصر: انكسرت الرقبه
فهد: ههههههههههههه (يطالع بيت حمد ) وويه جانه محد فى البيت
ناصر: شكله خلنا انسير العين مول خليفه بيسويلنا موووووووال
فهد: شو عراقى الموال
ناصر: اى موال المهم موال سب
فهد: انسير عيل
::++فى بيت المرحوم بو مها::++
مها المسكينه كانت تغسل ملابس خواتها من الابو وهن يطالعن التلفزيون وسمعت ام جاسم تزقرها ..
ام جاسم: مها يا مهاااااااااااااا
مها: هلا خالوووه
ام جاسم: و العثره تعثرج وين كنتى
مها: كنت اغسل الملابس
ام جاسم: سير البسى عباتج بنسير العين مول اريد اشترى هدايا حق ربيعاتى
مها: انشا لله خالوه
ام جاسم: قولى حق ميسى تقول حق الدريول يطلع السياره
مها: انشا لله
فى السياره ام جاسم عطت مها محاضره اشطولها وش عرضها و من غير السب الى ايها بس مها ماكانت ترد عليها لانها تحترمها و تعتبرها بحسبه امها الى ماجافتها فى حياتها الا فى الصور ..وصلت العين مول ام جاسم نزلت قبل مها وسارت صوب المحل ....ومها كانت تمشى وطاح مفتاح حجرتها نزلت و خذته ورفعت عينها وجافت فهد الى كان يمشى بدون ما انتبه لها وهو يضحك نزلت راسها و هيه تقول كان يشفق على مشت مها وهو حاز فى خاطرها ..ناصر انتبه لها وهيه تنزل راسها و تمشى ورى خالتها ...
ناصر: فهد براوويك شى شو بتعطينى
فهد: شو بتراوينى
ناصر: شو بتعطينى قبل
فهد: اذا شى يستاهل انته تتنقى الى تباه
ناصر: هذا شى يستاهل واااايد
فهد: شو انزين
ناصر: قول تم
فهد: تم
ناصر: اريد باسكن روبنز
فهد: خلاص تم شو بتراوينى
ياشر ناصر على مها الى من شافها فهد لوى على ناصر... وناصر كان يضحك ..وتمو يمشون وراههم دخلت مها ورى خالتها الا خمس دقايق جافوها تطلع و هيه منزله راسها لان ام جاسم ماتريدها تدخل وياها اونه تفشلها تمت مها برع على الكراسى وجافت فهد الى ابتسم لها بس ماردت عليه بابتسامه رفعت عيونها وجافت جاسم واقف جدامها
جاسم: شو تسووين (وهو سكران )
مها: اتريااا خالوووه
جاسم: لا و لله مب ياسه اتغازلين
فهد كان واقف بعيد مع ناصر ويجوف الى يستوي
مها: احترم نفسك
جاسم: لا و لله اشوف طلع لج لسان
مها : مب راده عليك
جاسم: و لله
مها: نعم
طراق طيح مها على الارض جدام الناس وخاصه فهد الى وقف معصب منه ..جاسم سحبها من شعرها ويقولها يالخايسه تسودين ويهى جدام الناس وتطلع ام جاسم توقف ولدها و همست فى اذنه انه بس خلاص فى البيت دواها رفسها فى بطنها ام جاسم سحبتها من على الارض عشان تتبعها ..نشت مها منهد حيلها ورفعت عيونها اول ماشافت فهد نزلت دمعتها و هيه تقوله ساعدنى بيذبحونى فى البيت ...فهد دارت به الدنيا مايعرف شو يسوووى ترياهم لين ماطلعوا من العين مول وتبعهم هو ناصر لين البيت ..وقف السياره بعيد ونزل منها هو ناصر ..اما فى بيت بومها ..سمعوا صراخ مها الى ينسمع لين برع ناصر حاول يهدى فهد الى انهار خلاص يلس على الرصيف وهو يسمع صوتها و يتالم فى الثانيه مليون مره ...فى بيت بومها جاسم مارحمها ضرب راسها على الطوفه لين طاح مغمى عليها و خلوها بدون محد يساعدها ..بعد اشوى نشت البشكاره تساعدها عشان تقوووم ..بالعافيه نشت مها و سارت حجرتها بطلت الدريشه جافت فهد الى وقف من جافها ...حطت ايدها على ويها و هيه تقوله شوف الضرب الى على ويهى ..بندت الباب لانها حاطه فى بالها انه يشفق عليها ..ناصر سحب فهد لين السياره عشان يردون بسرعه المول ..
::++فى سياره فهد::++
ناصر: ياريال ما بيستوي الا كل خير
فهد(وهو معصب): سمعت صوتها و الا لا
ناصر: سمعته بس شو بتسوى يعنى
فهد: بقول حق اماايه تستعيل فى الخطوبه و الملجه و العرس
ناصر: خيبه
فهد: هيه نعم و الى ما يطوله بايده يطول بريوله
ناصر: بس شو بتسوى
فهد: حرام الى يسووونه شو من البشر هذيل حتى الحيوان ما يعاملونه جذا
ناصر: استغفر لله العظيم
فهد:.............................
ناصر: خلاص اتسهدى بالله يا فهد
فهد: ونعم بالله
ناصر: سو الى يريحك ..
فهد: انشا لله يارب
ناصر: يالله نلحق على خليفه قبل لا يسويلنا اغنيه الحين
فهد: هههههه يالله ازين
تحركوا صوب المول ...عشان يلقون خليفه
...يمر الوقت و الايام والدنيا ادور على هالناس و الحب فى قلب كل انسان بدى يكبر كل ماكبر حبه ..وكل انسان بدى ينمو فى قلبه الحب ...
::++يوم الخميس فى بيت ام زايد::++
البيت كان مرتبش لان اليوم فهد بيخطب مها و اخيرا بيتحقق حلمه ...فى الصاله فهد يالس يتريا امه وسارووه عشان يجهزوون ..
فهد: اماااااااااااااااااااااايه (يصرخ)
ام زايد: هايولدى
فهد: يالله يا اماااااه تاخرنا
ام زايد: وابووويه شو تاخرت هالكثر ملغوث
فهد: امااايه زايد و الشباب بيسيرون بيتهم بعد ما نحن نوصل اهناك
ام زايد(طالعه من حجرتها): ها يولدى خلصت عيل وين ساروه
فهد: ما ادرى جانها فوق يالله
::++نزلت ساروه من فوق ::++
ساروه: ها المعرس خلصنا
فهد: ها منو بيسير من بنات خالوووه
ساروه: كلهن بيسيرن بنتلاقا اهنااااك
فهد: خلاص عيل تمااام (يطالع امه الى تعدل المريه الى حاطتنها) ها اماايه جاهزه
ام زايد: هيه نعم ياولدى
فهد: يالله انسير عيل
طلعوا من بيتهم ساييرين صوب بيت مها ..بومحمد كان داخل قبلهم عشان يرمس جاسم الى يلسه فى الميلس مع باقى الشباب (زايد- خالد-خليفه-ناصر-عبدالله)
بومحمد: هايولدى اشقلت
جاسم: انا عندى اختين وحده بنت ابوويه من حرمه ثانيه
بوخالد: نحن بنتخير
جاسم: وليش؟؟!!
بومحمد: لله يهديك ياولدى ياجاسم انا اريد بنت المرحوم وبنت المرحومه تكون حرمه حفيدى
جاسم: هذى الساعه المباركه
زايد: هيه بس لازم تشاورها
جاسم: الشور شورى و مالها شو
خالد: اشعنه عاااااد
جاسم: وين المعرس
خليفه: فى الدرب
جاسم: لا تكون انته خليفه (يطالع خليفه)
خليفه: طال لله بعمرك وياك خليفه بن محمد
ناصر: وانا اخوه
عبدالله: وانا ولد عمتهم
جاسم: منو الى بياخذ اختى
خالد: قلنا لك المعرس ياى الحين فى الدرب ..
::++وصل فهد بيت المرحوم سعيد ونزل امه و اخته الى استقبلتهم ام جاسم عشان توديهم عند الحريم و دخل فهد الميلس::++
فهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
بومحمد: اقرب ياولدى (يطالع جاسم) هذا هو المعرس
جاسم: مرحبا فيك شو اسمك
فهد: اسمى فهد
جاسم: مرحبا و لله
بوخالد: ها ياولدى ياجاسم اشقلت
جاسم: انا موافق ماعندى مانع بس بشرط
بومحمد: شو الشروط
::+الكل استغرب حتى بوخالد يتشرط بعد ::++
جاسم: مهر البنت 100.000 درهم وحلال عليكم
فهد(يطالعه بنظره تحدى): حاضرين
جاسم: و حلال عليكم البنت
الكل: شوووووووووووووو
جاسم: مثل ماسمعتوا دفعوا مهرها و خذوها فى اى يوم
بوخالد: مايصير لازم انسويلها عرس
جاسم: مايحتاى حق شو بعد لو اختى منى لحمى ودمى ذيج الساعه خير
فهد: بسويلها عرس
جاسم: برااايك انته حر فيها
زايد: خلاص عيل نحن بنسوى العرس وما علينا الا ندفع الفلوس
جاسم: عليك نور ؟؟!!
خليفه: انته تريد تعرس جذا
جاسم: طال لله بعمرك انا حرمتى غير
بومحمد: هذى اختك
جاسم: عمى الاخت غير يعنى لازم تكون من لحمى ودمى
ناصر: تراها من لحمك ودمك بعد شو
جاسم: ازين ازين احين شو بتسووون
::++دخل حمد ربيع فهد الى ساكن عدال بيت المرحوم سعيد++::
حمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حمد(يلس عدال فهد ويهمس): بشر ها شو استوى
فهد(يهمس): اسمع بس الحين
زايد: هاااا متى تريد الفلوس
جاسم: خلونا نخطب ونملج مره وحده من بعدها سوا الى تبونه
خليفه: بس انتوا اهلها لازم تحضرون
جاسم: هههه خير لين يستوي العرس
خليفه: خيبه حشى عوذ بالله
جاسم: شو قلت
خليفه: لا ماشى (يقول فخاطره ودى اسحبك من شعرك هذا الى مطولنه )
بومحمد(معصب): احين شو
جاسم: على بركه لله
بوخالد: ممكن تسير تبشرهم
جاسم: انشا لله تبون تشربون شى
الكل: لا مشكور
::++طلع جاسم من الميلس ساير داخل بيتهم::++
دخل جاسم البيت ساير صوب امه وقالها انهم يبون مها حق ولدهم ..
ام جاسم: و ليش مايخطبون وحده من بناتى
جاسم: فكينا الحين خليها تولى عنا شو تبين فيها
ام جاسم: شورك
جاسم: بعد شو عله على قلوبنا وبعدين لا تنسين فلوس ابويه كلها لنا ما بتشاركنا فيها
ام جاسم: هيه و لله خلاص قولهم ان نحن موافقين
جاسم: بسيرلها فوق قبل
ام جاسم: هيه عيل سير لها
جاسم: برااايج
::++طلع جاسم صوب غرفه مها بس مالقاها سار المطبخ لقاها تطبخ عشا::++
دخل المطبخ ويرها من ايدها ..
مها: ااااخ ايدى اشفيك انته
جاسم: فى ناس يايين يخطبونج
مها(مستغربه): هااااااااااااااااااا
جاسم: موافقه
مها: ما اعرف
جاسم(يصرخ عليها): شو ما تعرفين اصلا انا حيوان يوم اريد رايج انجلعى (يفرها على كبت المطبخ ويضرب راسها بالكبت وطلع منه دم )
...........................................
جفتوا شو سوى فهد عشان حبه حق مها
وجفتو اخره مها كيف
احين خلص هذا البارت
ابى رايكن وردوود وايد وتوقعات حق البارت الياي
الغلا
دمعة عاشق
08-12-2006, 07:35 PM
يسلموو يالغلااا عالبارت الحلو ..
بانتظار القادم..بانتظارج لا تطولين...
,‘
واو بآين انها قــصـه حـلوهـ.,!
برجع اقـرآهــآ من الـصفحهـ الاولــى .,
و ان شاء الله من المــتابـ ع ـاتـ ..
اقوول هالله الله فـيني تراني اولـ مرهـ اصير متابعه لقـصهـ لووولـ ..
يــصلموو
,‘
الفردوس
08-12-2006, 08:00 PM
بسم الله مب بشر جاسم اعوذ بالله من هالامثال
مشكوووره اختي
ننتظر التكمله لاتتاخرييييييييييييييييييي يالغاليه
الله يعطيج العافيه
اختج الفردوس
الغلا
08-12-2006, 08:58 PM
هلا والله قلبي اادي نورتي
لا توصين حريصه
كلكن حبيباتي
وكلكن خواتي
الغلا
الغلا
08-12-2006, 10:00 PM
البارت(26)
7
7
7
7
7
طلع جاسم عشان يبشرهم بالخبر انهم موافقين بس ساروه وموزه جافوه يوم ضربها ووقفن يجوفنها ..مها رفعت عيونها و جافتهن تريد تشرد بس مسكتها ساروه
مها: دخيلج لا تضربينى (و اتصيح)
ساروه(انصدمت): لالالا (مرتبكه) لا تخافينى مابسوى شى
موزه: انتى بخير
مها: هيه بكون بخير
ساروه: شو اسمج
مها: اسمى مها
ساروه(انصدمت يوم شافتها): انتى مها (تقول فى خاطرها ماشا لله محلاها صدق جميله بس حرام كل هذا العذاب تعيشه )
موزه: ايييه ساروه
ساروه: هااا
موزه: نسيناهم داخل
ساروه: هيه ماعليه (اطالع مها) ليش ماتيلسين معانا انتى عروس احين
مها: ما اقدر خالتى بتصارخ على ما اقدر اسمحيليه الحين سيروا داخل اذا جافتنى ارمسكم بتذبحنى
ساروه: ليش انتى ماسويتى شى غلط
مها(اطيح على ريولها اتصيح و تترجى ساروهو موزه): دخيلكن سيرن داخل مافينى على الضرب كل يوم
ساروه: انتي حرمه اخويه محد بيقدر يضربج و لا حد يقدر يسويبج شى
موزه: مها نحن وياج انتى اى سنه جامعه
مها: كنت اداوم فى الجامعه شهرين بعدين مات المرحوم من بعدها ماخلونى اداوم
ساروه: ماعليج و انشا لله تتوفقين فى حياتج
مها: امين بس ممكن تسيرن الحين لانى بصراحه بديت اخاف
ساروه+موزه(يبتسمن): انشا لله
::++طلعن ساروه وموزه من المطبخ سايرات صوب الصاله جافن جواهر و لمياء يضحكن من الخاطر و مستانسانت بعد::++
اول مايلسن موزه وايد حز فى خاطرها الموقف وام جاسم اطالع البنات ... وترمسهن
لمياء: انا انشا لله يوم بتخرج بسافر برع
ميروه: لا و لله
نوره: صدق بسافر وياج
جواهر : يمكن اهلج مايخلونج (تاشر على موزه) هذى اختج ميره
ميروه: هيه نعم موزه اختى والى عدالها بنت خالتى و هذى اختى نوره
لمياء: ما عندكم اخوان
ميروه(هذى ليش تسال): هيه عندى
حمدووه: هيه عندها اخوان ليش تسالين
لمياء: بس اسال (بدلع)
نوره: ههههه اقول حبيبتى ماعليج منهن هذيل يهال
ساروه: نحن هب يهال ..
يسن البنات يسولفن الا مها الى تمت فالمطبخ عشان تطبخ عشا حق الضيوف ..او حق الى بيخطبونها ..
::++اما فى ميلس الرياييل ::++
اتفقوا خلاص انهم يخطبون ويملجون بعد ما قالهم جاسم انهم موافقين وقروا الفاتحه وملجوا بقى الفلوس طلع بومحمد الفلوس الى كانن فى الظرف و حطهن جدام جاسم تم امبطل عيونه على وسعهن معقوله فهاذب السرعه دفعوو المهر
بومحمد: هذا مهر البنيه عطها اياااه عشان اتزهب عمرها
جاسم: نحن شو اتفقنا
بوخالد(معصب): هذى فلوس البنت مب انته طالب 100.000
جاسم: هيه هذا حقنا و من اليوم تقدر اتشلها
فهد: انا قلتلك بسويلها عرس
خليفه: اقوول بووويه شل الفلوس الحين (طلع من جيبه ظرف) وهذى 7000 حق البنيه
بومحمد: عطنى الفلوس خليفه(يطالع خليفه)
خليفه: انشا لله يدى (عطاه الفلوس)
بومحمد: شباب خلاص على بركه لله مبروك يافهد والحين سيروا وردوا بعد اشوى
الشباب: انشا لله
بومحمد: بارك لله فيكم
جاسم: و انا
بومحمد: انته بتسير تزقرلى مها
جاسم: بناتنا مايطلعن عند الرياييل
بومحمد: انا حسبه ابوها وسير نادها (يطالعه بعيون غضب حتى جاسم خاف و فز من مكانه)
جاسم(بخوف): انشا لله
::++طلع من الميلس وهو خايف ساير صوب المطبخ::++
اول مادش جاف مها تعدل فى الجدر و تحطه اهناك و تزين الصينيه هذى عشان العشا
جاسم: مهووووي
مها: نعم
جاسم: سير اتلبسى يد المعرس يباج
مها: هاااا شو
جاسم(يصرخ عليها): مثل ما سمعتى
مها: انشا لله
سارت مها و تلبست كندوره مغربيه جديمه لان مايفصلولها ملابس حق العيد و لا شى بس لمياء وجواهر ...وهيه تمشى عدال جاسم فتح لها الباب و قالها تدخل واشر بومحمد حق جاسم الى خاف من جاف عيونه بومحمد ..طلع جاسم من الميلس ويلس عدال سيارته ..اما مها يلست بعيد اشوى عن بومحمد .
بومحمد: تعالى يابنتى تقربى انا حسبه ابووج
مها: انشا لله (تقربت من بومحمد)
بومحمد: يابنتى انا اخترتج من بين خواتج حق حفيديه
مها:...................(منزله راسها)
بومحمد: بنسويلج كل شى لان اخوج يريد ياخذ مهرج له ولامه
مها:.................................(نزلت دمعتها)
بومحمد(يطلع ثلاث ظروف كلها فلوس): خذى هذى لج لا تراوينهم اايااه
مها(اتصيح): بيضربونى و لله ياعمى
بومحمد: ازقرينى يدى
مها: و لله يايدى بيذبحونى ما اريد اخذهم (اتصيح)
بومحمد: محد يقدر يسويلج شى بعد 10 دقايق بيدخل عليج المعرس ونتى لابسه جذا
مها: كنت اسوى عشا
بومحمد(منصدم): شووووووووو انتي عروس اليوم
مها(اتصيح): مب حاسه انى عروس خالتى بتذبحنى اذا يلست ساعه
بومحمد: يودى هالفلوس ومسحى دموعج ولا تخافين
مها: صدق يدى
بومحمد(يبتسم): هيه نعم
مها: لله يخليك لى انشا لله (تحب راسه)
بومحمد: يالله يوديهم وسيرى الحين
مها: ما اريد المعرس يجوفنى
بومحمد: ما خبروج شو اسمه
مها: لا
بومحمد: اسمه فهد
مها: فهد
بومحمد: هيه ريلج اسمه فهد
مها(مستحيه): انشا لله
بومحمد: يالله اجوف احين سيرى بدلى ثيابج و نترياج
مها: انشا لله
::++طلعت مها من الميلس ::++
اول ماطلعت شافها جاسم وتقرب صوبها
جاسم: شو قالج
مها: ماقالى شى سير يباك احين الباقى باييون
جاسم: اوووف منج يالله ذلفى عن ويهى
مها سارت بدون ماترد عليه جافتها ام جاسم تريد اتسير حجرتها ووقفتها
ام جاسم: هاوين سايره الناس يبون يتعشون
مها: خالووه مب زين اجابلهم جذا وملابسى وصخه
ام جاسم انزين جلبى ويهج احين
مها: انشا لله
سارت مها فوق وجافت صندوق وايد حلو على الشيريه و كانت ميره و موزه وساره ورى الباب اول مادخلت شهقت : شو هذا ؟؟!! منو يابه
البنات: نحن
ميروه: يالله لازم انرتبج
مها: بيذبحونى و لله
ساروه: لا منو قال يالله عاد
مها: هذى الظروف عطانى اياهم يدى بومحمد
البنات: فديته ياربى هذا ابونا كلنا فاهمه
مها: تصدقون قالى اسم الى بيخطبنى
البنات: فهد
مها: شودراكم
ساروه: لانه اخوى و اعرفه
مها: اخوووج
موزه: هيه اخوه يالله لازم انزهبج عشان بعد العشا بيدخل عليج
مها(مستحيه): انشا لله خلونى ايود هذيل
البنات: يالله
::++حطوا العشا حق الرياييل و الحريم البنات نزلن عن مها ::++
بعد ما خلصوا عشا و تعشوا طلب بومحمد بان المعرس لازم يجوف حرمته والكل وافق ..يلس فهد فى الصاله وهو خايف يحس باحساس غير طبيعى ..نزلت مها وكانت ملاك.. ام زايد اول ماجافتها حبتها على خدها و الكل استغرب من رده فعل ام جاسم وبناتها ماسلمن عليها ...مها حبت راس خالتها(حرمه ابوها) الى دزت مها ومسكتها ميرووه
ميرووه: ماعليه يالله دخلى الحين يترياج اهناك
مها(ترتجف): هااا
ساروه: يالله دخلى
::++البنات دخلن مها الميلس::++
اول ماجافها فهد وقف يطالعها وقلبه بيطلع من صدره سار صوبها ..
فهد: مبرووك مها
مها(رفعت عيونها و انصدمت): انته
فهد(يبتسم): هيه انا
مها: ............................(ماكانت متوقعه)
فهد: ادرى انج منصدمه بس بقولج كلمه وبروح
مها: تفضل؟؟!!
فهد: مها لا تتحسبين اني باخذج عشان شفقه لا
مها: عيل
فهد: لانى بصرااحه احبج و ياليتج اتساعدينى
مها(مستحيه): كيف تحب وحده ويها وجسمها كله ضرب
فهد: الحب مايعرف شى اسمه كيف و كيف ..
مها:..........................(ماعرفت اترد)
فهد(طلع الخاتم الالماس): هاتى ايدج
مها: ليش ؟؟!
فهد: شو ليش بعد حد قالج انى باكلها
مها(تبتسم والاول مره): لا
فهد: عيل هاتى
لبسها الخاتم و طلع عنها و دخلن الحريم عليها و ام جاسم كأنها تتوعدلها ...بعد ماتعشوا و خلاص اتفقوا و روحوا من بيت المرحوم ...ام جاسم بعد ماراواحوا سارت حق مها
ام جاسم: يالله سيرى رتبى اغراضج
مها(بخوف): هاااا ليش
ام جاسم: بتطلعين من البيت
مها: وين برووح
ام جاسم: ما عرف بس يالله طلعى
مها(تصيح): خالوووه وين اسير فى نص الليل
ام جاسم(تسحبها من شعرها ): الحين تطلعين من بيتى لمى اغراضج و طلعى (تفرها على الارض)
جاسم: يالله قبضى الباب
لمياء: خلوها تاخذ اغراضها مبرووك مها
جواهر: مبرووك
ام جاسم: سمعتينيه محد موقف نصيب بناتى غيرج
مها: استغفر لله يا خالتى شو هالكلام
ام جاسم(تعطى مها طراق): تعالى علمينى بعد الرمسه (تصرخ تنادى الخدامه) ميسى يا ميسى
ميسى: يس مدام
ام جاسم : هذى طلعيها برع البيت
ميسى(منصدمه): ازين
ام جاسم: يالله كلكم رقاد
عيالها: انشا لله
سارت مها حجرتها فوق و هيه تصيح من الخاطر وين اسير ياربى حطت اغراضها مع الظروف الى فيهم فلوس مع ملابسها وبطلت الباب ام جاسم وهيه معصبه.: اشوفج اهنيه يالله طلعى من بيتى
مها: ازين
ام جاسم: اترياج
لبست مها عباتها و شيلتها ويايه تبى تطلع ادزها ام جاسم لين ماطاحت من على الدرى ونزل الدم من راسها وهيه تصيح وقفت مها وبطلت باب الحوي وطلعت و هيه خايف الظلام كان يخوف وهيه ترتجف من الخوف كل ماتجوف سياره تسير ورى النخل ....تذكرت مها ان ساروه عطتها رقم تلفون بيتهم وطلعته من الشنطه ياربى اتصل الحين شو بيقولون الناس... سارت صوب الدكان ووقرت انها تتصل ...
توووووووووووووووووت تووووووووووووووووووووووت
مها: الحين الساعه عشر محد بيرد على (كانت تريد تسكر بس سمعت صوت حد يرمس)
عبدالله: الووووو
مها: السلام عليكم
عبدالله: و عليج السلام
مها: موجوده ساره
عبدالله: هيه نعم لحظه
سار عبدالله يريد يزقر ساروه جاف فهد ساير الصاله و هو يضحك مستانس مايدرى المسكين ان مها طردوها من بيت ابوها ...وصلت ساروه الصاله بعد مازقرها عبدالله
سارووه: ووويه هلا المعرس
فهد: هلا سيرى ردى على التلفون
ساروه انشا لله
::++ترد ساروه على التلفون::++
ساروه: مرحبا
مها: هلا مرحبا ساروه
ساروه(مستغربه): هيه نعم
مها(تصيح): انا مها
ساروه(فتحت عيونها واطالع فهد): مهااااااااااااااااااااااااااااا (فز قلب فهد وتقرب صوب التلفون)
مها(تصيح): سارووه لحقينى انا خايفه ياسه فى الظلام بروحى
ساروه: انتى وين
فهد: هيه و ين
ساروه: لحظه (تلتفت على فهد) صبر خلنى افهم عليها
فهد: يالله ترانى و لله واصل حدى
ساروه: وينج احين
مها(قاطعه من الصياح): انا صوب الدكان
سارووه: شو الدكااان ليش
مها: طردونى
ساروه: شوووو ومتى
::++دخلت ام زايد وزايد مستغربين اشفيه فهد::++
ام زايد: اشفيك معرس و جذا
فهد: امااايه مها متصله
ام زايد(بخوف) خير شو مستوي
زايد: شو استوى
فهد: ما ادرى اتريا ساروه تسكر عشان افهم شو السالفه
ساروه: خلاص احين باييج
مها: لا تتاخرين دخيلج
سارووه: انشا لله حبيبتى (سكرت عن مها)
فهد: شو السالفه
ساروه: صدق انهم نذلين
زايد: ليش شو السالفه
ساروه: طردوها المسكينه من البيت و الحين ما تعرف وين اتسير
الكل: شووووووووووووووو
فهد: صدق ترمسين ؟؟
ساروه: هيه والله ... (تلف على امها)اماايه خلينا انسيرلها دخيلج البنت بتموت من الصياح و من الخوف
ام زايد: يالله يابنتى
زايد: لا اله الا لله شو هالناس
فهد: ولله بيجوفون
زايد: لا تسوى شى خلهم على لله ..
ساروه: يالله امااايه بنتاخر
ام زايد: انشا لله
طلعت ساروه و امها صوب مها وجافوها ياسه حليها و رى النخله ويوم جافتها ام زايد حضنتها و يلست مها اتصيح من الخاطر وام زايد وهيه تهديها ..ركبت مها السياره وياااهم ...وسارو البيت
.................................................. .
هاه شرايكن فهذا البارت
حييلووو ولا هب حيلوو
اتريا رايكن
فهذا البارت
الغلا
دمعة عاشق
09-12-2006, 08:42 AM
يسلموو يالغلا عالبارت الحلو ..
و بانتظار التكملة بفارغ الصبر .....
الغلا
09-12-2006, 10:03 AM
مشكوره لمرورج دمعه عاشق
(^_<)
احين بكمل البارت (27)
7
7
7
7
مها تمت اتصيح اول ما جافت ام زايد ..ساروووه ما رامت تتحمل شكل مها وهي تصيح ركبوا السياره و فهد كل ساعه يتصل على امه وامه ماترد على التيلفون ام زايد قلبها تقطع على البنت ما تعرف شو تسوووي اتصلت ساروه على بيت يدها عشان تخبرهم ..
تووووووووووووووت توووووووووووووووت
ساروه: الوو السلام عليكم
خليفه: هلا و لله هلا
ساروه(ماقدرت تحبس دموعها): خليفه (وقفت بعيده عن امها)
خليفه(بخوف): شو فيج سارووه
سارووه: خليفه لو تعرف شو استوى
خليفه: لا تخوفينى شو استوى قولى عااد
ساروه: تعرف مها الى خطبناها حق فهد
خليفه(يرفع حياته و يشوف يده و اهله): شو فيها مها
ساروه: طردوها اهلها من البيت
خليفه: شوووووووووووووووو (منصدم)
::++وقف خالد عدال خليفه عشان يعر شو السالفه::++
خليفه: وين انتوا احين
سارووه: نحن عندها الحين بناخذها بنوديها بيتنا
خليفه: خلاص عيل تماااام ياينج
ساروه: و لله
خليفه: هيه انا كم سويره عندى (يضربه خالد عشان يوطى صوته) ااااااااااااااااااااااااااى
ساروه: شو فيك
خليفه: لا ماشى الحين بكون عندكم انا و خالد و نصووور
ساروه: اتريااااك
خليفه: اتغشى
ساروه: انزين تعال اول
خليفه: الحين يايينج ياقمر حياتى انتى ..
ساروه: خليفه بس عااااد
خليفه: خلاص ياينج
::++بند خليفه التلفون و لف على اهله::++
لف خليفه على اهله شو بيقول لهم طردوها ..بومحمد كان حاس ان فى شى و يلس يطالع خليفه وخليفه بند التيلفون و ويلس مجابلنه ..
بومحمد: ولدى شو فيها سارووه
خليفه(مرتبك): يدى ...
بوخالد: شو فيك ارمس خليفه
ناصر: شو السالفه خليفه (يطالع خالد) خالد انته بعد شو فيك
خالد: و لله ما ادرى ..ما اعرف شو من الناس هذيل الحيوان مستحيل يعق ضنااااااااااااه
بومحمد: طردوها من البيت صح
خليفه(منزل راسه): هيه نعم طردوها و الحين سارووه و عمتى عندهااا
ام خالد: يالله ياوخيتى ام زايد ما تستاهلين
بومحمد(معصب): ما صابها شى ؟؟!!
بوخالد: ابوويه قم انسيرلهم
بومحمد: يالله (يطالع خليفه) ها ما بتودينا نشوف قمرك
خليفه(مستحى): هيه بسير
بومحمد: عيل يالله
خالد: ناصر اتصل على فهد
ناصر: اكيد عرف بالسالفه
خالد: هيه صح
::++طلعوا كلهم من البيت (بيت بومحمد) اما ام زايد يلست تهدى فى مها::++
ام زايد: يا بنتى يا مها استهدى بالله بتيلسين فى بيتنا
مها(تصيح): لالالا خالووه ما اريد
ساروه: وين بتسيرين؟؟!!
مها: ما عرف بس شو بيقولون الناس خطبوها وسارت بيت ريلها
ام زايد: انا ما على من رمسه الناس ونتى معزتج من معزه فهد و الى مايطوله بايده يطوله باريوله
سارووه: هيه صح...... اووه اماايه فهد من الصبح يتصل
ام زايد: سيرى هاتى التيلفون بتصلبه ..
ساروه: انشا لله (سارت صوب السياره ادور التلفون اول ماحصلته عطته امها)
ام زايد: ناولج لله الجنه
ساروه(تحضن امها و مها): ويااكم (تبتسم)
::++تتصل ام زايد حق فهد الى يتحرقص من الصبح::++
ام زايد: الوووو
فهد: ووووووووووينكم من متى و انا اتصل
ام زايد: ياولدى انا اهنيه
فهد: شو اهنيه لله يهديج يا امااايه هااا و ينها مهاااا
ام زايد(اطالع مها و هيه تبتسم): العروس عندى ؟؟!!
فهد: يبوها البيت
ام زايد: ياولدى نتريا يدك الحين
فهد: ازين انا احين طالع مع عبوود
ام زايد: اتريااااك عيل
فهد: خلاص برااايج
::++بند فهد التيلفون وطلع مع عبدالله وبومحمد وصل مع عياله ::++
ساروه يالسه ترمس مها وسوالف الا واشوى اتجووف سياره خليفه الى فزت من جافتها و تغشت قبل لا يجوفها ..اما خليفه جافها و هيه تتغشى لانه شغل اليتات صوبها ويلس يضحك ...نزلوا كلهم من السيارات ..بومحمد تقرب من مها ..
بومحمد: ها بنتى شحالج
مها: يدى (نزلت راسها)
بومحمد: من اليوم انتى بنتى و هذيل اخوانج
مها: انشا لله
ام زايد: حرمه ولدى بعد ؟؟!!
بوخالد: وبنتى بعد انا ؟؟
مها: لله لا يحرمنى منكم (تصيح و اطيح فى حظن بو محمد)
خليفه يطالع سارووه عرف انها بتصيح من الموقف الى جدامها خطف جدام يده الى رفع راسه و يعرف انه ساير صوب سارووه ..
خليفه: شو فيج ؟؟!!
ساروه(تصيح): ما اعرف قم قم ؟؟!!
خليفه: وين قم قم
ساروه: سير مناااااااااااااااااااااك خليفه (تنزل من على الرصيف)
::++التفت خليفه جاف سياره مسرعه يايه صوب ساروه امره و يسحبها من ايدها صوب الرصيف ::++
خليفه(يصرخ عليها): مينونه انتى اذا شلتج معاها تتحسبينها بتردج للدنيا
ساروه(اطالع خليفه ): خ ..خل...خليفه (تصيح) السياره كانت مسرعه
خليفه(يسحبها من ايدها): تعالى من اهناااك
ام زايد: ووووووووووويه يا خليفه اشعنه صيحتها
خليفه: برااايها
بومحمد: خلوووووووه برايه
ساروه: هههههههههه هيه صح برااايه
خالد: توج اتصيحين
ساروه: لا بس سكت
خالد: يا سلام على الغلا بين القلوب
بومحمد: و لله كلكم نفس المعزه
ناصر(يطالع سياره فهد): هذا فهد ؟؟!!
ام زايد: انا قلتله وين نحن
بومحمد: زين سويتى يا بنتى ..
::++نزل فهد من السياره ساير صوبهم::++
فهد: ها شو استوى
بومحمد: السلام على لله ياولدى
فهد: سامحنى يدى و لله حقك على (يحب راسه)
بومحمد: حصل خير ياولدى
فهد(تقرب من مها): شو سوا فيج
مها(نزلت راسها): ..........................................
ام خالد: خلوها عندنا فى البيت لين يوم العرس
فهد: لا بتيلس عندنا
ناصر: كيف جيه
بومحمد: يا فهد و انا ابوووك مايستوي خلها تيلس عندنا
فهد(يطالع مها): شو قلتى
مها: ما اعرف و لله
بومحمد: بيتنا و بيتهم واحد يابنتى اذا تبين بيت خالتج ام زايد براايج ما بجبرج
سارووه: هيه قولى بيتنا يالله قولى
خليفه: ايييييييه سارووه فضحتينا بسج
ساروه: متى هااا؟؟!!
الكل: بدينااااااااااااااا
مها: يدى بومحمد انا بيلس عند خالتى ام زايد
بومحمد: بارك لله فيج
خالد: يعنى ما تبين بيتنا
مها(مستحيه): ......................
فهد(يغمز حق خالد): اييه على ما اظن هذى حرمتى
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههه عاشوا و لله
خالد: عيل وينه زايد
فهد: اتصلوبه الشركه
بوخالد: ولله محد تعبان غيره ماسك الحلال كله
بومحمد: بارك لله فيه و لله يحفظكم يالله كلكم بيتوكم اشوف
الكل: انشا لله
بومحمد: يا ام زايد ما اوصيج
ام زايد: فى عيونى يابووويه
::++عربنا كل واحد سار بيته ومها سارت بيت ام زايد::++
فهد وصل قبلهم البيت عشان اذا كان زايد هناك يخبره بس وصل ماجاف حد غير البشكاره خمس دقايق من وصل الا سياره ام زايد وبنتها و مها وصلوا ...اول مانزلت مها رفعت عيونها جافت بيت كبير اول مره تشوف مثله فى حياتها ...
ساروه: مها هذا بيتج من اليوم وفوق ؟؟!!
مها: مشكوره يا سارووه
ام زايد: يالله يابنات ندخل الساعه 12
ساروه+مها: انشا لله (يطالعن بعض )
::++دخلن وجافن فهد يالس فى الصاله::++
ام زايد: فهد اشعنه يالس اهنيه سير ارقد
ساروه: اذا عاد ياه رقاااد (اطالعه و تبتسم )
فهد(مرتبك): لا...يعنى ..جيه ....خلاص بسير
::++يدخل عليهم زايد::++
زايد: السلام عليكم (يطالع مها)
الكل : و عليكم السلام
زايد: اشحالها عروستنا اليوم
مها(منزله راسها): بخير ربى يسلمك
فهد: هذا زايد قبل لا يستوي اخونا ابونا (يحط ايده على جتف اخوه)
مها: كيف يعنى
ساروه: يعنى هو ربانا من توفى الوالد
مها: بس هو صغير
زايد: هههههه هيه صح انا صغير بس من صغرى و انا شايل المسؤوليه عن امى
ام زايد: هيه يابنتى و انتى الحين حسبه اخته و حرمه اخوه
فهد: هيه نعم
مها: و لله ما اعرف كيف (ساروه تحط ايدها على ثم مها)
ساروه: دخيلج لا تكملين شو قلنا الحين انتى عروس ووراج زهبه يعنى كل اسبوع فى دبى
ام زايد: انشا لله يا بنتى
زايد: ووينه عبدالله
::++دخل عبدالله فى هالوقت::++
عبدالله: انا اهنيه (يطالع مها) مرحبا شحالج
مها: بخير
فهد: هيه و بعدين
الكل: هههههههههههههههههه
ام زايد: يوم بتستوي حرمتك غار عليها
ساروه: هيه و لله (تمسك ايد مها) تعالى براويج غرفتنا انا و نتى
مها: و لله
زايد: هيه يالله سيرى وياها
مها(اطالع ام زايد): خالتى اسير
ام زايد: هيه يابنتى عندنا اهنيه سوى الى تبينه و ساروه مثل اختج
فهد: عاااد منو بيسكر حلج ساروه
ساروه: اسكت يالله (تسحب مها من ايدها) يالله تعالى انسير
مها: تصبحون على خير
الكل: تصبحين على خير
ساروه: تصبحون على خير
ام زايد: لله يجعل صباحكم بخير
::+الساعه 12 الكل سار يرقد ::++
فى هالوقت المتاخر الكل راقد الا شخص واحد حمدووه يالسه ترمس مع حمد على الماسنجر و هيه مستانسه .
العيناويه: ها شو قلت
الكاسر: عن شو ؟؟!!
العيناويه: شو عن شو
الكاسر: و لله ما ادرى انا حاير بصرااحه
العيناويه: حمد
الكاسر: عيووونه
العيناويه: شو الى يجذبك فى البنيه الى تريد تحبها
الكاسر: اريدها تكون صادقه مع نفسها وبعدين معاااى
العيناويه: اهاااااااااااا
الكاسر: حمده ودى اقولج مشاعرى
العيناويه: تفضل قول ؟؟!!
الكاسر: انا احبج
اول ماقرت العيناويه هذى الكلمه ارتجفت ومحت طيف زايد من خيالها مره وحده ...هذا الوقت الى اقول فيه مشاعرى حق حمد
العيناويه: حمد
الكاسر: اسف اذا هذى الكلمه اذا سببت ازعاج لج
العيناويه: لا يا حمد بس فى خاطرى شى
الكاسر: تفضلى ياروح حمد انتى
العيناويه: انا احبك بعد
الكاسر: صدق و لله
العيناويه: هيه احبك احبك
الكاسر: فديتج و لله
العيناويه: فديت روحك نا
الكاسر: ما كنت متوقع انج بتحبينى
العيناويه:ليش يعنى ؟؟!!
الكاسر: بس جذا
العيناويه: حمد
الكاسر: عيووووووونه
العيناويه: باجر وراى جامعه واريد اروح ارقد
الكاسر: انشا لله بس عندى طلب صغير
العيناويه: شو ؟!
الكاسر: اخاف تردينى
العيناويه: شو انزين
الكاسر: اريد اجوفج
العيناويه: شووو لا لا لا صعبه
الكاسر: محد بيدرى
العيناويه: اخاف حد يجوفنى وياك
الكاسر: السياره مخفى محد بيجوفج
العيناويه: ماادرى
الكاسر: حاولى انزين
العيناويه: بشوف يالله بخليج
الكاسر: يالله برايج
....................................
هذي اخره حمدووه نست زايد
وراحت حق حمد
بس حد بيدرى من اهل حمدووه انها تحب حمد
وشوه بيسوي زاايد لو عرف ان حمدووه اتحب غيره
وهووه الي يمووت فيها
بس هو يخفي هذا الشي
اتريا الرد والتوقعات
والراي
الغلا
الغلا
09-12-2006, 10:13 AM
هااااااااااااااااااااااه وين الردوود
(>_^) (^_<) (>_^)
بس تعالن
ماتلاحظن ان بلوونه حمرا
هب موجوده فالمنتدى
عسى ان يكوون المانع خير
اامين
دمعة عاشق
09-12-2006, 10:29 AM
يسلموو عالبارت الحلو يالغلا ..و اسلوب رائع جدا..
و بانتظار تتمة القصة..
الغلا
09-12-2006, 11:58 AM
مشكوووره لمرورج
حبيبتي دمعه عاشق
انشا الله قاسرع وقت
بكمل البارت
الغلا
العشوقة
09-12-2006, 01:32 PM
تسلمين على البارت الرائــــع
فرحتي ما توصف بمها الحلـــوة و أخيرا راح تتزوج فهد:)
مشكــــورة حبيبتي الغاليه
و نتريـــا اليديـــد منج
الغلا
09-12-2006, 02:18 PM
مشكوره لمرورج
حبيبتي العشوقه
انتي الاحلى والاروع
انشا الله تستانسوون
معاي فالبارت الياي
الغلا
الغلا
09-12-2006, 02:59 PM
البارت (28)
7
7
7
7
7
ضهرت حمدووه من المسن و تفكيرها كله فى حمد الى احتل فكرها و قلبها و مسح زايد من خيالها للأبد عقت عمرها على الشبريه وتمت اطالع السقف و تفكر فى كلامه ياربى يريد يجوفنى انزين كيف مستحيل اطلع من الجامعه بجرب الا مره و حده و بعدها خير انشا لله بس ما اقدر و لله ما اقدر ماشى غير انه يعطينى وقت افكر فى هالشى ..رقدت حمدوه و هيه تفكر و تفكر ...
::++الصبح الساعه 10 فى بيت ام زايد::++
مها كانت واعيه الصبح تعدل الريوق فى المطبخ و ام زايد اول ما شافتها تقربت منها ..
ام زايد: صبحج لله بالخير
مها(تحب راس ام زايد): و انتى بخير خالتى
ام زايد: شو تسوووين
مها: اسوى ريووق خالتى
ام زايد: سيرى اتلبسى بنسير نتشرى لج ملابس بنقرب فى العرس انشا لله
مها: خالتى انا عندى الظروف الى عطانى اياهم يدى بومحمد
ام زايد: عطيهم فهد بيفتحلج حساب فى البنك اذا تبين
::+يدخل فهد المطبخ مستغرب::++
فهد: السلام عليكم (يطالع مها) شو تسووين فى المطبخ
ام زايد: و عليكم السلام قاعده اتسوى ريوق
فهد: ليش تسووين
مها: بس انا احب اسوى ريوق
فهد: يالله سيرى بدلي ملابس بوديج السوق
ام زايد: بتوديها
فهد: هيه نعم ووعى ساروه بالمره وياااج
ام زايد: يالله يابنتى سيرى
مها: بس خالتى
فهد: لا بس و لا شى يالله سيرى (يبتسم حق مها)
مها: انشا لله
::++طلعت مها من المطبخ ::++
طلعت مها من المطبخ و هيه مستانسه جافت زايد نازل من على الدرى سلمت عليه وسارت فوق توعى ساروه ...اول ماوعت ساروه عطت مها تنوره و قميص روعه كانوا عليها و عبايه وشيله من خنجى ..
مها: شو هذا كله ساروه خلاص بلبس من الى عندى
ساروه: بس جب يالله تلبسى
مها: هههه يالله ازين
::++يسمعن فهد يزقرهن::++
سارووه: وووووويه بسرعه
مها: يالله ازين
نزلن البنات من فوق ويلسن اشووى فى الصاله يتريقن ودخل وراهن عبدالله ..
ام زايد: ها يا مها اتشرى كل الى تبينه
مها: خالتى و لله ما اريد شى
زايد: شو هالكلام بعد انتى عروس اشترى الى تبينه
فهد: ماعليج منى انا خذى الى تبينه
عبدالله: وين بتسيرون ؟؟!!
فهد: بسير المول مع البنات و بتلاقا مع ناصر اهنااااك
ساروه: وخليفه
زايد: شو تبين فيه انتى
ساروه(برطمت): ما اباااا شى
فهد: ما اعرف يمكن اى مع ناصر
ساروه(ترفع ايدها فوق): انشا لله
ام زايد: شو رايج احطه لج عند الباب
ساروه: هههه تسوين خير
فهد: يالله ازين قومن مافينا على الزحمه
ساروه+مها: يالله
ام زايد: يا ساره ما اوصيج على مها اتنقوا كل شى تباه لان يدج متصل و قال العرس بعد اسبوعين
زايد: لا و لله
م زايد: هيه و لله
فهد(فاتح عيونه مب مصدق): لا و لله ...لله يبشرج بالخير ياربى
عبدالله: عقبالى يارب
ام زايد: لين يعرس زايد ما بيوزك
عبدالله: ليش ؟؟!!
ام زايد: بس (اطالع فهد) يالله ياولدى ود البنات و دير بالك عليهن ..
فهد: انشا لله يالله اجوف جدامى
++::فى سياره فهد::++
اول مادخلت مها سياره فهد يلست في الكرسي الي ورى ساروه ومارامت تقاوم ريحه العود الى فى السياره ومها كانت اتجوف فهد وهو يمشى ويرمس فى التيلفون ويضحك و تمت اطالعه لين ماوصل باب السياره وايدها على قلبها صدق هذا القلب بدى يعشق هالانسان ربى يخليه لى ..اول مادخل عدلت يلستها و تسمعه يرمس ناصر ...
فهد: عنلاتك يالخاام اترياااك فى المول
ناصر: منو معاااااااااااااااااك
فهد: وياى ساروه و مها
ناصر(يعلى صوته عشان يسمعه خليفه): وووويه ساااروه شو سيرها وياك
::++انقبض قلب خليفه و تقرب من ناصر::++
فهد: شو اسووى يا اخى انته شكلك تبا تحضر جنازتى اليوم ههههههههه
ناصر: لا بسم لله عليك (خليفه يحط اذنه عدال ناصر عشان يسمع) تصدق واايد ملاقيف
فهد: هيه و لله (تسحب ساروه التلفون من اذنه)
ساروه: لا و لله تتحسبنى صمخه
ناصر: سارووه (يسحب خليفه التلفون)
خليفه: هااااااااااااااا سوويره
ساروه: خلووف تعال المول
خليفه: انشا لله ياينج
ساروه: صدق
خليفه: هيه و لله
ساروه: ازين بقولك (يسحب فهد التيلفون)
فهد: هههههههههههههههههه خلوووف
خليفه: ليش تسحب التيلفون
فهد: كيفى مب جانك انته وياها خبز وجبن
خليفه: ههههههههههههههههه اندوك ناصر بنخاويك فى المول
فهد: زين و لله تعال
خليفه: انشا لله بسير اتسبح عيل براايك (يعطى ناصر التلفون)
ناصر: مرحبا الساااااااااااااااع
فهد: مرحبتين يالله اتريااك فى المول ترانى
ناصر: انشا لله
فهد: برااايك عيل
ناصر: من قدك يابوووك معرس بعد اسبوعين
فهد: ههههههههه عقبالك
ناصر: منو هذى الى تبانى
فهد: اصلا كل بنات العين يتمنن ناصر بن خالد يعطيهن نظره
ناصر: احم احم
فهد: يالله عيل ههههههههههههه
ناصر: برااايك
::++سكر فهد عن ناصر++ ::
فى سياره فهد كانت اغنيه عيضه المنهالى رفجه عرب اول ماسمعها طول على المسجل ورفع عيونه فى المنظره عشان يجوف مها الى عرفت انه يقصدها بهاالاغنيه ((و لله مايسونك يالغالى يالمزيون كلهم عسى يفدونك لى بالعدل يسعون ارفج انا بعيونك رفجه عرب يوفون لو كلهم ينسونك ما انساك مها يكون وش هى حياتى دونك ياليتهم يدرون انك نسخ مظنونك و انك نظر العيون لو مثلى ينظرونك و بطيبك يحسون اكيد ما يحبونك يا غايتى بجنون ..و لله ما يسونك يالغالى يالمزيون ..كلهم عسى يفدونك ....يسحرنى زاهى لونك و حيايك المقرون والشعر لى عمتونك ليل الدجى مسكون شفت الهنا فى كونك و اصبحت بك مفتون لزمن على اصونك و اعاهدك ماخونك ..و لله مايسونك يالغالى يالمزيون كلهم عسى يفدونك ...)) بعد ماخلصت الاغنيه رفعت مها عينها وحطتهم فى عين فهد ..اول ماصلوا الباركنات جافوا سياره وراهم كانت سياره ناصر و خليفه ..بعد ماوقفوا دخلوا كلهم المول و هم يضحكون...
فهد:و ين بتسيرون اول
ساروه: بسير لايف ستايل بعدين سبلاش بعدين
خليفه: بعدين الحريبى
ناصر: ههههه كمل
ساروه: شوفيك انته الحين
فهد: ساروه بدينا ما عرف منو محتشره على الصبح اوين قول حق خليفه
ساروه(مستحيه): و انته ما تخلى شى فى بطنك (سحبت مها و سارت عنهم)
فهد: ياربى ياهالبنت
ناصر(يطالع خليفه): اييييييييه خلووف
فهد: اشفيك سرحان هيه اكيد شايفلك حد من الغراشيب نحن ما نصيد
خليفه: الا غرشوب سكن قلبى من زمان (يطالع اخوه ناصر الى فهم شو قصده)
فهد: لا و لله زين عيل
ناصر: حد منكم يسير مع البنات
فهد: انا بسير
ناصر: انته تعال (يطالع خليفه) سيرلهم يالله
خليفه: انشا لله برايكم
سار خليفه صوب ساروه ومها اول ماوصل وقف عدال ساروه ..
خليفه: شو تسووين
ساروه(خافت): بسم لله الرحمن الرحيم خوفتنى
خليفه: لا و لله حلفى انتى بس
ساروه: مابحلف (اطالع مها) شورايج فى هذا
مها: حلووو
خليفه: بسير اجوف اهناك
ساروه: وين
خليفه: اهنااااااك (ياشر صوب البنات)
ساروه(معصبه): لا ماشى
خليفه: اش اش فضحتينا ههههههههههه
ساروه: لا ترمسنى
خليفه: و لله كنت امزح معاج
ساروه: هه شكلهن البنات بعدهن مسيطرات عليك (اطالعه بعيونها الى بدى الحزن يظهر)
خليفه اتيبس مكانها مايعرف شو يسوى اول مره فى حياته يحس انه يجرحها بدون مايدرى و منو يجرح يجرح سارووه.. سارووه : (اطالع مها) عذرينى مها انا مجبوره اقول هالرمسه و اتمنى ما توصل حق فهد
مها: صدقنى ما بتوصل .(تبتسم)
خليفه: ساروه انا اسف و لله بس كنت اريد اجوف ردت فعلج
ساروه(تنزل راسها): بس انته تجرحنى جذا
خليفه: شوفى (ياشر على قلبه) انتى اهنيه و انا احبج و لله ساروه
ساروه(حطت ايدها على ثمها): خلووووف بيسمعونك
خليفه: خلهم يسمعونى شو يعنى
مها: هههههههههههههههه
ساروه+خليفه: تضحكين بعد
مها(تقربت منهم): شو فيكم (اطالع ساروه) الحب الصادق مب عيب ياساره
ساروه: صدق مب عيب بس خلينا نخلص الحين
خليفه: يالله بترياكن ..
............................................
هذي اخره الحب الصادق
بس شوه اخره حمدووه
شو بيستوي بينها وبين
حمد
الي تبى تعرف
اتابعني فالبارت الياي
الغلا
دمعة عاشق
09-12-2006, 03:56 PM
يسلموو عالبارت يالغلاا ..
بانتظارج..
العشوقة
09-12-2006, 04:32 PM
تسلمين حبيبتي على البارت الأكثر من روعـــة
جزاج الله ألــــــــــــف خيــر .. و ننتظر البارت اليديد
الغلا
09-12-2006, 04:49 PM
اليوم ما بقدر اكمل الباقي
انشا الله يووم الخميس بكمل البارت 29 و 30 و 31
وانشا الله لو الله راد
بكمل بعد 32
اتريني هب ماتردن علي
الغلا
بلونه حمرا
09-12-2006, 05:39 PM
أنا هنا
مشكووووووره حبيبتي الغلا على إهتمامك فيني
وأنا في الويك إند ما أمداني أقراء البارتات إالي نزلت واليوم أو بكره إن شاء بكمل قراءه وإن شاء الله أرجع زي أول واحسن
بلونه حمرا
09-12-2006, 06:12 PM
الحمد لله كملتهم
وجهت نظري عن جميع البارتات أم جاسم ((اللهم ابد جميع من هم مثل أم جاسم)) .....وبس
وحمدوووه بصراحه هي قاهرتني بس هي إلي بتفوت زايد عليها
وفهد الله ييسر له ويقدر يسعد مها
والله يديم حب خليفه وساروه للأبد
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووره
حبيبتي على البارتات الأكثرمن رائعه
وتراني انتظرك يوم الخميس مع التكمله إن شاء الله
الغلا
09-12-2006, 07:07 PM
اووووووووووووووووووووووووووووه حبيبتي بلونه حمرا
وينج من زمان
كلكن حبيباتي لا تزعلن
بس بلونه حمرا كانت متابعه القصه من الاول
عشان جيه اهتميت فيها
حتى انتن لو بتابعن قصتيه
بهتم فيكن
وانشا الله اهمتم فكل الي بيتابع قصتيه
الغلا
بلونه حمرا
09-12-2006, 07:42 PM
أنا هنا ما رحت بس يوم الخميس والجمعه كنت طالعه أرجع البيت وانوم أقوم من النوم وأطلع على طول والله إنتي اكثر وحده مشتااااااااقه لك
والله إن لك معزه في قلبي ما يعلم فيها إلا الله سبحانه
ويالله ترى أنتظرك يوم الخمييييييييييييس على احر من الجمر ولو تقدرين تنزلين لو بارت 1 بس اليوم او بكره اكون لك من الشاكرين
لــحــــن الـشــــوق
10-12-2006, 08:14 AM
مشكووره على الاجزاء الرووعه
حمدوووه من جد تنرفز شخص ماتعرفه تقوم تحبه والله قهر
مهاا مسكينه بس ربي عوضهاا بفهد ان شاء الله ينسيهاا العذاب اللي شافته على يد اهلهاا
ننتظرك بالتكمله
الفردوس
11-12-2006, 09:44 AM
مشكوووووووووووووووووووووره على البارت يالغاليه
ننتظر البقيه
@A@N@G@E@L@
11-12-2006, 03:07 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو ننتظر البارت الجديد
بلونه حمرا
12-12-2006, 03:08 PM
حبيبتي الغلا ويينك؟؟ تأخرتي المهم طمنينا عليك قبل البارت
الغلا
12-12-2006, 06:12 PM
انا بخير حبيبتي بلونه
بس انشا الله البارت
بييكن يووم الخميس لين ما اكمله
وااسفه للتأخير
الغلا
بلونه حمرا
13-12-2006, 02:25 PM
لا عادي بس إدخلي طمنينا عليك هذا أهم شي عندي
وأنتظر البارت ترى بكره الخميس
العشوقة
13-12-2006, 02:52 PM
هلا حبيبتي بعودتج لينا
و نحنا منتظرين البارت اليديد
لا تطولين :pleasantr
دمعة عاشق
13-12-2006, 03:39 PM
b:7 هلا حبيبتي بعودتج لينا
و نحنا منتظرين البارت اليديد
لا تطولين :pleasantr
b:7 b:7 b:7
@A@N@G@E@L@
13-12-2006, 04:46 PM
يسلموووووووووووووووووووووووو إنشالله أحاول انا قلت بحاول اني اعيش لبكره خخخخخخخخخخخخخخ ثكرا
@A@N@G@E@L@
13-12-2006, 04:48 PM
يسلموووووووووووووووووووووووو ننتظرك
الغلا
14-12-2006, 01:36 PM
مشكووووووووووووووووووووووره
لمروووووووووووركن كلكن بنات
ومشكوره لمتابعتكم حق القصه
الغلا
14-12-2006, 02:21 PM
البارت (29)
ساروه ماخلت شى فى المول الا و اشترته حق مها الى استحت و خليفه سوالف ويا سارووه ..اتصل فهد حق خليفه و قاله يطلعون لانهم بيسيرون البيت و قبل لا يظهرون حط خليفه فى ايد ساروه كيس باريس غاليرى اشتراه حقها هديه و يلست اطالعه وهو يبادلها النظرات ...طلعوا من العين مول صوب البيت وساروه فرحانه من الخاطر لانها جافت خليفه اول ماوصلت البيت هيه و مها سارن فوق لان محد فى الصاله ..اول مادخلن حجرتهن عقت ساروه بعمرها على الشبريه و اطالع السقف و هيه مب مصدقه ...مها انتبهت عليها ويلست عدالها اطالعها ..
مها: ساروه
ساروه: لبيه ؟؟!!
مها: شو فيج تفكرين لا يكون فى خليفه ؟!
ساروه: ما اسرع ما لاحظتى ههههههههههههههههه
مها: ههههه ليش ما الاحظ وين عيونى فى شعرى ؟؟
ساروه: هههههه لا يا حرمه اخوى المصون بس كيف يعنى عرفتى
مها: صح انى فى حياتى ما عشت الحب و انى فقدته بس انا حاسه فيج انج تحبين خليفه صح (تلتفت اطالع ساروه)
ساروه(منزله راسها): هيه صح بس سر بينى و بينج
مها: اكيد
ساروه: انا صح و لله واايد احبه
مها: لله يهنيج
ساروه(تغمز لها): امين
::++سمعوا صوت ام زايد تزقرهم عشان ينزلن ::++
مها: خالتى تزقرنا يالله خلينا انسير
ساروه: انشا لله
نزلن الصاله وجافوا المفاجأه خليفه عندهم فى البيت مع خالد و ناصر واخوانها طبعا ..
ساروه+مها: السلام عليكم
ساروه: هههههههههههههههه
خالد: هههههههه شو انتقلت العدوى من حمدوووه
ساروه: لا بس جذا
خليفه: هيه تضحكين لانج شفتينى صح
ساروه: لا منو قال
خليفه: انا
ام زايد: لا تبدون الحين انتوا الاثنين (اطالع زايد) زايد ياولدى اتصلت حق خالك سعيد
زايد: اتصل بس تيلفونه مغلق
خالد: غريبه اول امس متصله بس كان يرن مايشله
ام زايد: و لله بديت احاتى
ناصر: متى العرس خالوه
ام زايد(اطالع مها وفهد): على الاسبوع الياى
فهد(منصدم): شو وليش ماقلتيلى مااشتريت شى
خالد: ليش الريال عنده زهبه
فهد: لا يعنى بسير اتحلق
عبدالله: هههههههه احلف انه بس
زايد: لا يحلف و لا شى (يطالع مها) ها مها خلصتى اغراضج
مها(اطالع فهد الى رد عليها بانها تجاوب زايد): هيه خلصت بعض لاشياء تقريبا
ساروه: ما يهمكم
خليفه: بنجوف شو بتسووين فى عرسج
ساروه: و لله هذا يعتمد على حسب ما يعطونى اهل المعرس
خليفه(يبتسم): سيرى لمى اغراضج
ساروه: وليش
خليفه: بنسير بيتنا خلاص عرسنا اليوم
ام زايد: هههههههه و لله انك
خليفه: و لله تراها تقول يعتمد
ساروه(مستحيه): خليفه اسكت عاااد
خليفه(حس انها مستحيه): هيه و شو بعد فهد
فهد: لا ماشى
خالد: اقول خالوووه متى بتيون بيتنا
ام زايد: و لله ما ادرى ياولدى
ساروه: باجر
ناصر: تبينها من لله
خليفه(يضرب ناصر عشان يسكت): تعالى حياج لله من اليوم لو تبين
عبدالله: سمعوا انتوا وين من اليوم
ساروه: خلاص تم خليفه
خليفه: شو تم
ساروه: باجر بنيكم
زايد: عاااد خلاص و قعتى انتى
ساروه: هيه و ليش عندك رمسه ثانيه
زايد: لالالالا ماشى
ام زايد: بخليكم عيل يا عيالى (اطالع مها) تعالى يا بنتى معاى
ساروه: و انااااااااااااااااااااااااا
ام زايد: انطمى مكانج كلام كبار هذا
ساروه: شو بتقولين غير اهتمى فى ريلج و حطيه فى عيونج
خليفه: لا تخلينه يطالع برع
ساروه: هيه و لله و سويله غدا و طباخ و مطباخ و كل شى
ام زايد: حسبى يالله على ابليس ملعونه عثرج
زايد: و انا اشووف ههههههههههههههه
خالد: عاد خليفه مايقصر العن
خليفه+ساروه: شو بلاكم (يسو يطالعون)
خليفه: ليش تقولين معاى نفس الكلمه
ساروه: انته الى قلت
ناصر: بس بس انتوا الاثنين
ام زايد: من رخصتكم يا عيالى بنسير انا و مها
الكل: لله ويااج
ساروه: لله يعينج يا مها بقرا عليج الفاتحه
ام زايد: وابوويه عليج انا لسانج ما ادرى شوفيه اليوم الصبح محتشر قولى حق خليفه و جدامه لسان طويل
ساروه(مرتبكه): بس فضحتينا اماااايه
فهد: ما عليه امااايه اضطرابات
خليفه: احم احم مب جانهم يسالون عنى وايد
ساروه: شو قصدك ؟؟!!
خليفه: مب قصدى شى
ساروه: هيه تحسبت بعد (اطالع خالد) اقول خالد وينها حمدوه (زايد بدى قلبه يدق من سمع اسمها)
خالد: و لله يا سويره فى بيتنا ياسه على النت اكيد
خليفه: مب جانك قلت سويره ؟؟!!
زايد: هيه صح
خالد: ياويلى منكم شو هالغيره
ناصر: عادى يتفاعلون وياك (يطالع فهد) صح فهد
فهد: ولله انهم فلم هندى تصدق
عبدالله: صدقت و لله
ساروه: اممممممم زين عيل تبون تشربون شى
خالد: لا و لله نحن ساييرين الحين
خليفه: وين تبا
ناصر(يغمز له): بنسير المول
ساروه: شو تبون تودونه المول الظهر كلوا بعدين سيروا
زايد: انودى منووه
ساروه: خليفه بعد منو ؟؟!!
خليفه: وليش يعنى
فهد: نصوور تابع الفلم الحين
ناصر: حاضرين ليش لا نحن عندنا شى غيره ..
زايد: بس انتوا الاثنين
ساروه: شو ماتخاف على نفسك شو رايك اربطك فى المول مب احسن
خليفه: لا خلاص مب راايح (رن تلفون خليفه الى كان عدال عبدالله)
عبدالله: وووويه خلوووف اندوك حد من غراشيبك
خليفه(يطالع سارووه): انزين هات اجوف منو
(يوم جاف الرقم طالع ناصر الى فهم ان المتصل لطيفه محد غيرها ادرك الموقف وخذ التلفون)
ناصر: وويه خلوووف هذا ربيعى انا عاطنه رقمك
خليفه: اندوك رد عليه
ساروه: ردوا عااد بتتعازمون
ناصر: هات انا برد عليه
خالد: لا انته و لا هو بيرد خلوه يضرب لين يشبع
زايد: احسن بعد
ساروه(اطالع خليفه): ازين مستر خليفه
خليفه: ههههه شو تبين
ساروه: ماشى ايلس و لا تسيرون مكان بسير ايبلكم ايس كريم
زايد: زين و لله تبردين على فوادنا
ساروه: خلاص اتريونى
الكل: انشا لله
::++طلعت ساروه من الصاله صوب المطبخ ::++
اما فى الصاله خالد كان معصب من خليفه ما افتك من هذى لطيفه والا شو سالفته .
خالد: اقدر اعرف هيه ليش متصله
خليفه: و انا شو لى فيها اكثر من مره اقوللها لا تتصل (رن تلفونه) هذيه اتصلت
زايد: و لله انها تافه (يطالع خالد) اهزبها خالد
خالد: هااات التلفون خليفه
خليفه: اندووك
ناصر: جذا احسن و لله صدقنى (يرمس خليفه)
::++يرد خالد على التلفون::++
خالد: الووووو نعم
لطيفه: ممكن خليفه ؟؟!!
خالد: لا هب ممكن اقولج يابنت الناس ممكن لا تتصلين بصراحه اذيتينا
لطيفه: شو تقول انته خليفه يحبنى لا يكون انته ناصر و الا خالد
خالد: ويااج خالد طال عمرج
لطيفه: اوووف ممكن تعطينى خليفه
خالد: مايريد يرمسج فاهمه
لطيفه: هو يحبنى ؟؟!!
خالد: اى حب يابنت الناس ماشى ريال ياخذ وحده مرمسنها بالتلفون انتى فاهمه
لطيفه: لا تيلس تنصح اريد ارمس خليفه
خالد: ما بترمسينه و اذا اتصلتى على التلفون هذا قسم بالله بسير اوديه عند اهلج
لطيفه(خايفه): تهددنى
خالد: اهددج انتوا البنات ما ايبكم الا العين الحمرا
لطيفه: بتشوووف
خالد: شو بتسووين يعنى بتفضحينى و الا بتخبرين على اهلى
لطيفه: تطنز
خالد: اسمعى يابنت الناس البنت مثل الشال الابيض كل شى يعيبها اما الريال مثل الشال الاسود لا تسوين حق اهلج فضحيه و ديرى بالج عليهم
لطيفه:.......................................
خالد: على ما اظن وصل كلامى و ماعندى كلام غيره
لطيفه: وازين
خالد: مع السلامه
لطيفه: صبر (سكر التلفون فى ويها)
::++بعد ما سكر التلفون شل البطاقه من التيلفون وطلع وحده ثانيه و حطها وعطاها خليفه::++
خليفه: بطاقه يديده
خالد: هيه نعم
زايد: و لله احسن لك يا خليفه شو تبا فيها
خليفه: الحمدلله ارتحت
ناصر: عقبالنا ما يشترون لنا بطايق
خالد: ليش لا اصلا انا من زمان اريد اعطيها خليفه بس الحمدلله وصل الوقت المناسب
::++دخلت سارووه الصاله::++
ساروه: وصلت
الكل: يا مرحبا فيج قربى
ساروه: صدق انكم مخبل
خليفه: حتى انا (يبتسم)
ساروه: عاد انته الزعيم
خليفه: هيه ما عليه لله يسامحج
زايد: ساروه
ساروه: ول الحين بتينى هزبه ..هااااااااااااا
زايد: ويعاااااااااااااااااااااااااه
خالد: هههههههههه عطينى ايس كريم
ساروه: تفضل (عطت خالد وزايد الايس كريم وبعدين فهد وناصر و عبدالله)
خليفه: واناااا
سارووه: هذووه تفضل
خليفه: العمر ايااام و ايامى ثوانى و عشت عمرى كله بلذه عمرها و مابلانى غير ذاك الى بلانى قمت احسب ايااامها و انسى شهرها ..
ساروه: قلت خذ الايس كريم مب قلتلك غن
خالد: عااد تعرف خلووف ضربت على عوقى الجسمى
خليفه(يطالع ساروه): غانى تحسد مفاتنها الغوانى ثغرها الصبح و دجى لليل بشعرها عدلت فى ثغرها كرب و دمانى يعل كل الحسن فدوه عن ثغرها
ناصر: روووعه صوووتك
خليفه: هيه ادرى بعد شو
عبدالله: مالقيتوا تمدحون غير خليفه
ساروه: مافيه شى ينعااااب
عبدالله: ماقلنا شى
خالد(وقف): يالله
ساروه: ايلس
خالد: ان شاء لله ههههههههههههه
ساروه: يالله خليفه خلص ايس كريم لان اخوووك جانه حرمته بطير عن البيت
خالد: ههههههههههه اى حرمه انتى بعد
زايد: ساروووه
سارووه: هااا شو
فهد: قولى نعم عنلاتج
ساروه: خليفه
فهد: طالع هذى
خليفه(ياكل ايس كريم): لبيه ؟؟!!
ساروه: باجر لا تروح مكان
خليفه: تعرفين يعنى حرمتى ما ترضى اتم فى بيت ابوويه قالتلى تعال نيلس فى بيت اهلى
ساروه(عصبت و تضربه على ظهره): خلها تنفعك
خليفه(غص بالايس كريم): احم غربلات بليسج كنت بموت
ساروه(وقفت): يالله يا خليفه الى تاخذها تموت قبل لا تجوفها
خليفه: شو هالغيره الى نازله من السما
ناصر: اييييييييه خلوووف
زايد: حرااام لا تدعين عليها شو سوت فيج
ساروه: مالكم خص فينى (سارت يلست مجابل التلفزيون)
خالد: ههههههههه و لله انها ما تتغير
خليفه(وقف): بسير اراضيها
زايد: لا و لله ههههههههه و نحن سمنديجه
خليفه: انطم مكانك
خالد: عيل بنترياك برع
خليفه: ازين
::++طلعوا الشباب كلهم من الصاله الا خليفه::++
تقرب خليفه من ساروه وهو يعرف انها زعلانه ..
خليفه: سارووه
سارووه: شو تبا الحين بعد
خليفه: لا تزعلين منى عاااااد
ساروه (تلتفت اطالعه): لا و لله رمستك شورايك فيها
خليفه: لا تستوين حساسه جذا تعرفين انى احبج وااايد صح و الا لا
ساروه: هيه
خليفه: خلاص عيل
ساروه: لا تروح باجر مكان
خليفه: انشا لله من عيونى تامرين بشى
ساروه(مستحيه): لا اطالع منيه و مناااااك و لا ..............
خليفه: اهتم فى عمرك و لا تهمل نفسك و دير بالك على نفسك
ساروه: هههههههه خلاص عيل
خليفه: اشوفج باجر عيل
ساروه: انشا لله
خليفه: مع السلامه
ساروه: يحفظك ربى
خليفه: لج انتى بس
ساروه(مستحيه): انشا لله
.....................................
صج ان حب سارووه وخلووف حلوو
لو توقعاتكن بتكون OK
بتعيش سارووه وخلووف للأبد
الغلا
لــحــــن الـشــــوق
14-12-2006, 03:21 PM
مرحبااا بعودتك يالغلاااا
والجزء فن وروووعه
بس سؤالك من جد يخووف
ان شاء الله مايصيبهم شي
ويتم حبهم ويتوج بالزواج
ساره وخلوف هم حلى القصه
ننتظرك.......
دمعة عاشق
14-12-2006, 03:47 PM
يسلمو يالغلا عالبارت ..الحلو ..
و بانتظار التتمة ............
ارق تحية
دمعة عاشق
الؤلؤة المكنونة
14-12-2006, 04:50 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/55.jpg
اه اه اه صارلي هواية ما داخلة على القصة الامتحانات دا تموتتني اليوم قريت الاجزاء وحبيبتي روعة البارتات كثثثير وان شاء الله سارة وخليفة وميرا وخالد يتوج حبهم بلزواج وان شاء الله فهد ومها يتزوجون ويعيشون بسعادة وحمدة تدرك غلط موقفها وتراجع نفسها وتحب زايد شلون ما يحبها واحنا في انتظار البارت 30 على احر من الجمر
مع الشكر
اختك الؤلؤة المكنونة
http://www.al-wed.com/pic-vb/55.jpg
الغلا
14-12-2006, 06:25 PM
هلاااااااااااااااااااا ومرحباااااااااااااااااا
ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايين
نورتن حبيباتي
وايد تولهت
عليكن وفرحت
لأن القصه عيبتكن
وانشا الله تعيبكن لين الاخر مع توقعاتكن الحلوه
الغلا
@A@N@G@E@L@
14-12-2006, 07:54 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووو
الغلا
14-12-2006, 10:19 PM
نورتي حبيبتي
@a@n@g@e@l@
وانشا الله تكن القصه عيبتج
الغلا
بلونه حمرا
15-12-2006, 02:02 AM
مشكووووووره حبيبتي الغلا
على البارت الرهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييب
والله يديم حب خليفه وسارووه
محبتك:بلونه حمرا
العشوقة
15-12-2006, 09:30 AM
مشكــــورة حبيبتي الغالية على البارت اليديد الأكثــر من روعـــة
و إن شاء الله ما ينتهي الحب اللي بين خليفة و الساروه :angel:
و ننتظر البارت حبيبتي لا تطولين عليــــنا
الغلا
15-12-2006, 10:47 AM
البارت (30)
طلع خليفه و على ويهه ابتسامه فهمها ناصر و خالد ..طلعوا كلهم من البيت سايرين صوب اشغالهم ..اما فى بيت بومحمد نرجع حق حمدوه الى ياسه تخطط عشان تجوف حمد الى اصر عليها ورضت بالامر الواقع و اتفقت انها تسير المول و تشوفه اهناك صوب الباركنات ..
على الساعه 8 فالليل طلعت حمدوه مع الدريول صوب العين مول وقالته يترياها و لا يتحرك جافت سياره اودى عليها رقم ازرق بوظبى نفس الوصف الى وصفه حمد حقها ..تمت تمشى و بالصدفه مشت جدام سياره زايد الى من جاف البنيه طلع من السياره وعرف انها حمدووه جافها تدخل سياره اودى و سياره منو حمد يلس مصدووم ما عرف شو يسووى الا و اشووى حس بعزه نفسه تنهان جاف السياره تحركت ...وتبعها ..
::++فى سياره حمد::++
حمد: شحالج حمده
حمده(خايفه و مستحيه بنفس الوقت): بخير ربى يسلمك
حمد: ما بغينا انجوفج
حمده: ماصارلنا اسبوعين من نعرف بعض
حمد: هيه صح
حمدوه(شافته ساير صوب الفندق): انته وين ساير
حمد: الفندق عشان محد يجوفج
حمدوه: شو بس انته قلت بنوقف فى باركنات المول
حمد: لا بصراحه انا اخاف اوقف اهناك (ويسمع صوت حد يدعمه من ورى السياره )
::++وقف حمد ونزل ::++
جاف زايد و عيونه كلها غضب و شرار يمسكه زايد من رقبته و يضربه ذاك البوكس الى طيره(والله ان زايد ما يستاهل) وسار صوب الباب الثانى و فتحه اول ما جافته حمدوه حطت ايدها على ثمها و يسحبها من ايدها و يعطيها طراااق(احسن والله انها تستاهل)
زايد: ليش جذا اتسوووين هاا ليش
حمدوه(تصيح):.................................
زايد: ما تبين ترمسين على سواد ويهج منو يايبنج المول قولى (يصرخ)
حمدوه(ترتجف): الد د د رريو الدريول
زايد: ما توقعت منج هالشى لهدرجه... انتى شو من البشر
حمدووه: و لله اسفه انا اعرف الى سويته غلطت (تصيح)
زايد: لا تصيحين ما بتنفعج دموعج الاسف كنت احسبج انسانه غير عن الباقى بس طلعتى و حده ما تستاهلين
حمدوه: زايد انا
زايد: جب و لا كلمه و لا تقولين اسمى على لسانج دخلى السياره
حمدوه: ازين
دخلت السياره ووقف زايد جدام حمد
زايد: ماتوقعت تخون ربيعك فى عرضه
حمد: انته فاهم الموضوع غلط
زايد: اى غلط و انا جفت بعيونى
حمد: ليش هذى من تكون
زايد: ليش ماقلتلك انها اخت خالد
حمد(مصدوم): شووو
زايد: الاسف شوهت صورتك كنت احسبك انسان مخلص و طلعت خاين فمان لله
حمد: زايد اسمعنى
زايد: روووح لالالاه
ركب زايد السياره وسار صوب المول وجاف سيارتهم واشر على حمدوه انها تنزل وتسير البيت ..نزلت وركبت سيارتهم و هيه متغشيه و دموعها على خدها اول ماوصلت البيت تحمد لله انها ماجافت حد فى الصاله وسارت فوق حجرتها ..طاحت على الكرسى اتصيح و تصيح ياربى زاايد معقوله ما اصدق اخافه يخبر خالد و بعدين بيذبحنى ولله بس فى عيون زايد شفت كلمه عتاب صدق انى احب زايد بس هو الى تخلى عنى ..
::++ فى سياره زايد::++
وقف زايد صوب باركنات العين مول و حط راسه على السكان ونزلت دمعته غصبا عنه معقول ياحمدووه تسووين جذا معقوله انا مب مصدق حرااام شو الى يستوي ما اقدر استحمل الى انا فيه كنت احسبج تحبينى عثرج انسانه استغفر لله شو يالس اقول انا بعد ..
فى هالوقت يرن تيلفون زايد وكان خالد الى متصل اول ماجاف الرقم خذ فتره لين مارد عليه بعدها استسلم ورد
زايد: الووو
خالد: شو وينك عنبووه ليش ماترد
زايد: لا و لله خليت التلفون فى السياره
خالد: هيه ما بتخاوينا فى بيت حمد مع الشباب
زايد(تذكر موقف حمد): لا تعبان انا
خالد(مستغرب): اول مره
زايد: خالد ما اريد اروح و لله تعبان و مشغول بعد
خالد: مشغول فى شو
زايد: فى معاملات فى الشركه لازم اخلصهم
خالد: لا و لله عيل خلاص بستسمحلك منه
زايد: حصل خير
++:: بعد ما سكر خالد::++
زايد يلس يفكر يحليلك ياخالد ماتعرف شو استوى احسن لى ارد البيت وارتاح ....اول مادخل جاف ساروه و ابتسم لها وسار فوق ...
ساروه(اطالع مها): شو فيه ؟؟!!
مها: سيرى شوفيه
ساروه: هزرج
مها: هيه عيل شو يالله سيرى
ركضت سارووه ورى زايد قبل لا يسكر مسكت الباب ..
زايد: ساروه شو تبين
ساروه: اريد ارمسك ممكن ادخل
زايد: دخلى
ساروه: ازين (سكرت الباب وراها)
زايد: شو تبين
ساروه: زايد انته شى فيك
زايد: لا ما فينى شى لا تخافين
ساروه: انته فيك شى بس ماتريد تخبرنى
زايد: انا مصدوم بس
ساروه: مصدوم من شو زايد
زايد: شفت شى ما توقعتها (يرفع عيونها يطالع من الدريشه) شى يهز القلب
ساروه: زايد لا تخوفنى شو مستوي
زايد: احمد ربى يا ساروه انى انا الى ربيتج
ساروه(مستغربه): الحمدلله
زايد: تعرفين انا اشقايل علمتج واريد اطلب منج طلب
ساروه: تفضل اخوى و امرك واجب
زايد: وانشا لله تنفذين الى اقوله لج يا سويره ما اريد امووت من داخل اكثر
ساروه(خايفه): بسم لله عليك قول
زايد: اباج تحافظين على سمعتج و سمعه اهلج ترانا شوفتج وشرفج
ساروه(تبتسم): زايد ممكن ارمس بعد ما خلصت
زايد: تفضلى
ساروه: بعد ماتوفى المرحوم انته الى ربيتنى حتى بوجوده و علمتنى الصح من الغلط و لا تفكر فى يوم انى بغلط و احط راسك فى لارض لانك ابوى و اخوى (تحبه على راسه)
زايد: لله يبارك فيج و الحين فهمتى كلامى
ساروه: هيه نعم و حط ايدك فى ماى بارد منى انا
زايد: انشا لله
ساروه: بخليك عشان ترتاح و لا تنسى باجر بنسير بيت يدى (تذكر زايد حمدوه و موقفها)
زايد: يصير خير
ساروه: يالله برااايك
::++طلعت ساروه من حجرة زايد ::++
وقفت ساروه فى المرر اشوى تفكر شو فيه زايد مب على عوايده يعنى ما بيتعشى شو نزلت تحت عند امها بعد ماسمعت صوتها ...نزلت بسرعه اول ماوصلت سلمت على امها و يلست عدال مها ...
ام زايد: شحالكن ؟؟!!
ساروه: بخير امااايه
مها: خالوه شو هذا كله ؟!
ام زايد: هذى لج يابنتى
مها: بس خالووه و لله واايد
ساروه: شو وايد بعد بعد باجر بيودينا فهد دبى يا سلام
ام زايد: لا و لله متى قاللكم
ساروه: انا سالته بس قال بيشاورج و لان العرس مب باقى عليه شى بنشترى فستان العرس من اى مصمم فى دبى و الا تعالى شو رايج ؟؟!! (اطالع مها)
مها: ما اعرف و لله
ام زايد: لا تستحين يابنتى الحين بيدخلون المندوس الى شريته لج و بحط اغراضج بنفسى
مها: عسانى ما انحرم منج (تحب راس خالتها)
ام زايد: انتى وسارووه واحد
ساروه: هيه واحد بس صح مها خلاص انا و نتى خواااات حتى لو حرمه اخوى
مها: انشا لله ..ربى لا يحرمنى منكم
::++دخل فهد فى هالوقت::++
فهد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام ..
فهد: حد جاف زايد ؟؟!!(يطالع مها وساروه)
ساروه: زايد فى حجرته يمكن رقد
فهد(مستغرب):لا و لله شو فيه زايد
ام زايد(خايفه): شوو فيه ولدى (كانت تريد توقف وقفتها ساروه)
ساروه: امااايه اشفيج زايد مافيه الا كل خير لا تكبرين السالفه و هيه صغيره
ام زايد: اشفيه كلمج ؟!! قالج شى ؟؟!!
ساروه: هيه كلمنى
فهد: شو قال انزين
ساروه: قال اريد ارتاااح تعشوا ؟؟!!
ام زايد: مب طبيعى ولدى بسير اجووفه
ساروه: اماايه بلاج الحين
مها: ساروه خليها تسير اتجوفه
ساروه: بس يا مها
فهد: لا بس و لا شى اماايه سيرى جوفيه
ام زايد: برايكم (وهيه تمشى ) يالله ياولدى اشفيك
::++حجرة زايد++::
اول مره من توفى ابوووه تنزل دمعه من دموع زايد مب مصدق الى استوى جدامه او ماقدر يستوعب ان حمدوه تقدر اتسووى جذا يلس يتجلب يمين يسار بس شكلها و هيه خايفه كان مرسوم على السطح و الطراق الى عطاها ايااه مستحيل ينساه حط ايده مثل اليهال على ويهه ويصيح بقوه و اندافع......... زايد (مزيون العين) ينهد حيله و يضعف بهذى الطريقه ....اااااااااااااه يا حمدووه ليش تسوين جذا فينى انا حبيتج من بين بنات العين كلهن و اخترتج شريكه حياتى شكلى غلطت وشو غلطت بعد هذى بنت خالى و على حق عليها ااااه ياربى ....دموعه ماوقفت ودخلت امه و جافت الغرفه مظلمه سكرت الباب و بعدين ولعت اليت جافت زايد منسدح على الشبريه و يطالع فوق ودموعه على خده ما انتبه على امه الى تقربت منه و هيه خااايفه ..
ام زايد: زااايد ياولدى اشفيك؟؟!!
زايد: ماشى و لله
ام زايد: ليش كنت اتصيح
ولا اراديا طاحت دمعته على خده ويلتفت على امه و عدل يلسته وسار صوبها وحط راسه على ريولها: اماااايه انا تعبان و لله تعبان (يصيح)
ام زايد: بسم لله عليك ياولدى اشفيك قولى اناديلك فهد هو تحت يحاتيك
زايد: لا ما اريد
ام زايد: اشفيك ياولدى قولى
زايد(ييلس على الكرسى): اماايه و لله قلبى يعورنى من داخل فخاطرى اموت و افتك من الدنيا
ام زايد: استغفر لله العظيم لا تقول جيه ياولدى اذا انته مستغنى عن نفسك انا هب مستغنيه عنك
زايد: انشا لله (يحط ايده على راسه)
ام زايد: تريد عشا
زايد: لا ما اريد
ام زايد: ما يستوي ياولدى لازم تتعشا اخوانك بيحاتونك
زايد: ماعليه
ام زايد: زايد ايلس اقرى لك قران اشويه تريح قلبك و تستريح
زايد: انشا لله امااايه
ام زايد: يدك يريدنا باجر عنده
زايد(تذكر الموقف): انشا لله بس متى
ام زايد: انشا لله على عشر الصبح بنسير
زايد: يستوي خير انشا لله
ام زايد: ها ما تبا تتعشى
زايد: لا برقد
ام زايد: خلاص ياولدى برااايك اذا نزلت فالليل بتلقى عشاك فى الميكرويف
زايد: انشا لله
طلعت ام زايد من حجرة زايد الى يلس يفكر كيف باجر بيجابل حمدوه الى هدته و خلته انسان ضعيف ....
::++فى الصاله::++
نزلت ام زايد اول مادخلت الصاله سألها فهد عن اخوه ..
ام زايد: مايريد يتعشى و لله انه هالولد شى فيه
فهد: ماعليج اماااايه انشا لله بيكون بخير بس وينه عبوود
ام زايد: ما ادريبه
::++يدخل عبدالله::++
عبدالله: انا اهنيه
فهد: ولد حلال عمرك طويل
ام زيد: امين يارب العالمين (اطالع ساروه و مها) اتجهزن باجر بنسير بيت يدكم
ساروه: يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
عبدالله: ليش قلتيلها ؟؟!!
ام زايد: اشعنه
عبدالله: باجر من الفير وااعيه
فهد: عفانا لله
ساروه: نعم نعم ؟؟!!
مها(وقفت): خالتى احط عشااا
فهد: يلسي الخدامه بتحطه (يطالع مها)
ام زايد: ليش يابنتى بتيبينه ترى فى خدامات
مها: انشا لله خالوووه
ساروه: تريد تعشى الريل مب نحن
فهد: عيل انسه ساره انتى ما بتعشينه ريلج
عبدالله: من المطعم بتيب اكل و بتقول انها مسوتنه
ساروه: و لله الى يبانى لازم هو يطبخ
عبدالله: هيه تعالى يا ابووج تمى فى بيتج احسن
ساروه: عدال على الحرمه الى بتاخذها
عبدالله: اماايه بتختار لى
مها: خالوووه
ام زايد: هلا يابنتى
مها: متى بتردون باجر من بيت يدى
فهد(يطالع مها): انتى اول وحده بتركبين السياره
مها: بس استحى ؟؟!!
ساروه: وابووى عليج انا شو تستحين بنيلس مع حمدوه و موزوه و ميرووه
عبدالله: كلهم دلعتهم
ساروه: ليش انته مب لاقى حد ادلعه
فهد: اووهوووو بس عاااد هذووه وصل العشا
ام زايد: هذا من طباخ مها و ساروه
عبدالله: سارووه تطبخ معقوله
فهد: و النعم فيها اختى ؟؟!!
ساروه: لله يخليك ياخوى ولو انى قطعت البصل بس وقلبت الاكل بس مها الى متعبله كل هذا
ام زايد: و لله انها حرمه يالله تعشوا و كلكم رقود ماشى سهر باجر من الساعه عشر عند يدكم
الكل: انشا لله
تعشوا عربنا وكلهم سار حجرته عشان يرقد فى حجرة ساروه ..........مها يالسه تفكر و اطالع برع تقربت منها ساروه: مها ؟؟!!
مها: هلا ساروه
ساروه: فى شو تفكرين
مها: لا و لله ماشى بس.....
ساروه: بس شو ؟؟!!
مها: احس انى مثجله عليكم
ساروه(تضرب كتفها): لا و لله منو قال هالكلام
مها: انا
ساروه: ماماتى انتى حرمه اخويه فاهمه يالله رقدى
مها: شو زعلانه؟؟!!
ساروه: هيه و ليش ما ازعل بعد شو
مها: سوويره عااد
ساروه: .............................
مها: عشان خاطر خليفه
ساروه: ااااااااااااااه لا تضربين على العوق و لله بصفعج
مها: ههههههههههههههههه بس هيه نقطه الضعف
ساروه: ههههه قولى و لله يالله رقدى
مها: انشا لله
رقدت مها بعد ما اختفت مخاوفها وانها بتواجه مستقبل كله حب و حنان مع فهد الى بتتحمل مسؤوليات كبيره ...
.................................
خلص هذا البارت
بس لا تنسون ان باجر بيروح زايد على بيت يده
كيف بيجابل حمدووه او كيف بيرمس مع اخوانها
معقووله زايد يفضح حمدووه
الي تبى تعرف شوه الي بيستوي
اتابعني فالبارت الياي
الغلا
@A@N@G@E@L@
15-12-2006, 11:49 AM
نورتي حبيبتي
@a@n@g@e@l@
وانشا الله تكن القصه عيبتج
الغلا
تسلمين
اي والله مرة أعجبتني وفي انتظار البارت والله أحلا قصة قريتها في هذا المنتدى
الغلا
15-12-2006, 02:46 PM
تسلمين
اي والله مرة أعجبتني وفي انتظار البارت والله أحلا قصة قريتها في هذا المنتدى
ثانكس حبيبتي
هذا من ذوقج
الغلا
15-12-2006, 03:19 PM
البارت (31)
::++الصبح الساعه 8 بيت ام زايد::++
فى الصاله زايد كان يالس يطالع التلفزيون الا و امه داخله عليه سلم عليها ويلس يتريق اشوى ويجووف ساروه طالعه من حجرتها و نازله من على الدرى بكشتها شرات الهبله ..
زايد: ههههههههههههههه هذا كله لانها بتسير بيت يدى
ام زايد: شو اسوووى ياولدى فيها
زايد: و لله انها (يجوف ساروه نازله) سوويره تعالى
ساروه: انشا لله (وقفت جدامه بالبيجاما و هيه مستحيه )
زايد: ماشا لله من الصبح واعيه اليوم
ساروه: هيه بعد شو
::++دخلت مها::++
مها: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ساروه: شو هذا الى لا بستنه الحين بتسيرين تغيرينه
ام زايد: سويره اشوى شوى على البنت
ساروه: امااايه هذى عروس
مها: سويره لو تجوفين كثر الملابس الى انتى حاطتهم
ساروه: بس جب يالله (تسحب مها من ايدها و اطالع اخوها) حبيبى زايد بنزل بعد اشوى
زايد: براحتج سويره
ساروه(وقفت فى نص الدرى): شو زعلان
زايد(يبتسم): لا بس يالله الحين بتى الساعه تسع و نتى ما تلبستى
ساروه: وووووووويه مهووووي بنتاخر ترانا
مها: شي وقت
ام زايد: وين سايره عرس
ساروه: لا بيت يدى (تسحب مها و تسير فوق)
::++فى الصاله::++
دخل فهد وسلم على اخوه و امه و من بعده دخل عبدالله ويلس يتريق ...
فهد: زايد وينك امس ياريال
زايد: و لله انى تعبان و منهد حيلى
فهد: ازين يااخى خذ لك راحه ساعتين ثلاث
زايد: ما اقدر يافهد وراى شغل وايد
عبدالله: ازين زايد اريد اشتغل
زايد: تخرج قبل من الكليه ويصير خير
ام زايد: يالله ياعيالى بسير ازهب الاغراض لان بنتغدى عند يدكم اليوم
زايد: لا و لله مب زياره بس
ام زايد: بنرمس فى عرس فهد واخر التجهيزات و جذا يعنى لان يبوك مابقى الا اسبوع واحد بس
عبدالله: بس الاسبوع الياي
زايد: خير انشا لله
ام زايد: بسير اولف الاغراض
الكل: برااايج امايه ..
::++فى حجرة ساروه::++
ساروه مرتبشه وايد لانها بتجوف خليفه وانها متولهه على حمدووه وايد ...مها ياسه تتنقى من الملابس الى طلعتهم ساروه ويست حايره اى واحد تختار بصراحه كل لبس احلى عن الثانى...
ساروه: اييييييه اشفيج ههههههههههههه
مها: خبرينى شو البس ؟؟
ساروه: شو رايج بالازرق وايد حلو
مها: اممممممممم حلو
ساروه: اشتريته من سبلاش روعه عليج بيكون يالله لبسيه
مها: اوكيه
ساروه: يالله اتريااج
دخلت مها ولبست الملابس الي خذتهن من ساروه كان رووعه عليها وقفت اطالع عمرها وهيه منبهره
مها: هذى انا
ساروه: هيه انتى يالله يلا يسي بحطلج غلوووووس
مها: شو هذا بعد
ساروه: حق الشفايف يالله
مها: انزين اريد احط جحال
ساروه: ليش لا هااااتى بحطه لج
مها: ازين
بعد ما تعدلت مها وصل دور ساروه الى لبست الون الاحمر كان بصراااحه لبسها رووووووووعه واايد مناسب لها ولايق تعدلت وحطت جحال و لبسن عبيهن و نزلن تحت جافوهم ياسين و الحين الساعه 10 وشى بعد ما دخلت ساروه الصاله و هم يطالعونها بس فهد كانت عيونه على مها الى بدت تكبر فى عينه يوم عن يوم ..
ساروه: يالله ليش ياسين
زايد: يالله ازين نترياااج سندريلا
ساروه: هيه (تلتفت اتجوف مها واقفه بعيد تسحبها) وقفى اهنيه
مها: ههههه ازين
ساروه: ههههههههههههههههه تضحكين بعد
عبدالله: ماشا لله عليكن حلوات عثركن
فهد: هيه شو تتحسب
زايد: يالله ازين (يزقر امه) امااايه يالله
ام زايد(من داخل حجرتها): يالله الحين (طلعت من حجرتها)
::++طلعوا من البيت ساييرين بيت بومحمد ::++
فى سياره زايد الى لين الحين وهو يفكر فى حمدوه كيف تسووى جذا ليش تخونى مع حمد الى اعتبره اعز ربعى لهدرجه يعنى ترخص اهلها عشان واحد مايسوى عشان محد ينتبه حط على الاف ام وسمع اغنيه كانها صج موجه حق حمدوه((شلنى من خيالك شلنى من حياتك ...انسى حبى وقربى و انسى ذيج اليالى انتهى الحب كله و السبب انته ذاته بس يكفى ياغالى يكفى للى جرالى ....هاتلى ذكرياتى و استلم ذكرياتك رد قلبى ورحى حتى باقى خيالى كنت احبك حقيقه كنت ادارى غلاتك كنت تسوى حياتى بالفعل كنت غالى ...)) وصلوا بيت بومحمد نزلوا كلهم صوب البيت الا زايد بعده يفكر كيف بيجايل الانسانه الى خانته ...
::++فى صاله بيت بومحمد::++
الكل كانوا متيمعين سلموا على يدهم ويسو عدال بعض ساروه ومها يلسو مع موزه وميروه ...الشباب بعدهم مادخلوا بس فهد وعبدالله كانو يالسين ..ما مضى خمس دقايق الا خليفه وناصر و خالد داخلين
الشباب: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام ورحمه لله و بركاته
خليفه(يطالع ساروه): هلا و لله هلا و انا اقول بيتنا منور
ساروه: لله ينور ايامك
خليفه: حد قصدج (يريد يغلس بها)
ساروه: عيل منو تقصد
فهد: يقول حق حرمتى
ساروه(وقفت): عيب عليك
الكل: بدوااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههه
بومحمد: خالد
خالد: لبيه ؟!!
بومحمد: وينه زايد ما اجوفه
ام زايد: يالله بالستر توه موصلنا
عبدالله: سيارته برع
ساروه: خالى
بوخالد: هلا يابنتى
ساروه: وين حمدوه
ام خالد: فوق يمكن تتلبس
بومحمد(منزل راسه): انا حاس بشى مب طبيعى (يطالع خالد) خاااااااااالد
خالد: لبيه يا يدى
بومحمد: سير جوف زايد
خالد: انشا لله
طلع خالد من الصاله ساير يجوف زايد ..جاف السياره موقفه غريبه ليش مانزل تقرب من السياره بطل الباب جاف زايد .. استغرب اول مره يجوفه بهذى الحاله
خالد: زااايد
زايد: هلا خالد شحالك (يتوايهون)
خالد: ليش يالس اهنيه يدى يسال عنك
زايد: انشا لله الحين بنزل
خالد: يالله بتدخل معااى
زايد: يالله ازين (وقف السياره و نزل)
دخل زايد البيت وهو يلتفت يمين يسار و مايريد يجوف حمدوه دخل الصاله وسلم على يده و خاله و خالاته و يلس عدال خالد ..
خليفه: شحالك بو سلطان
زايد: بخير ربى يسلمك
ساروه: بسير ازقر حمدووه (رفع زايد عينه )
ام خالد: بتى ليش مستعيله
موزه: هيه صح لا تستعيلين..على الغدى بتشوفينها
ناصر: بس انا من امس مب جايفنها
خليفه: حتى انا و لله
ميرووه: شو تبون فيها بتنزل
خالد: يا سلام هذا الكلام والا بلاش
ام سالم: ونتى عايبنج يمدحج جدامنا
بومحمد: ههههه وابويه شو تبين فيهم شباب و يستهمون على بعض
بوخالد: و لله العيال كبروا
ام خالد: ونحن نشيب
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساروه: ويعاااااااااااااه
خليفه: قسم بالله العظيم اذا ماسكتى بحطج مكان صوره ابووويه
ساروه: ماتقدر
خليفه: قسم بالله باخذ عليج حرمه يالله جب
ساروه: نعم نعم ما سمعتك
ناصر: اييييييييييه انته بديت تخورط
بومحمد: خليفه
خليفه: ها ماقلت شى
بومحمد: هههههههه ياولدى اشفيك عليها
خليفه: يدى انا وساروه جذا نعامل بعض عشان نكسر الروتين
موزه: هيه هذا اسلوبك
خليفه: ماعليه يالحمسه
موزه: منو حمسه
خليفه: انتى
ساروه:ليش تردين عليه
موزه: حتى على هذى
ميروه: هيه بعد شو
ام زايد: شو هاى بعد
ساروه(مرتبكه): لا ماشى
خليفه: يالغياااااااااااااااره
ناصر: بس انتوا وياهاااااااا و لله صدعه
بومحمد: ها اعندكم عرس الاسبوع الياى ترااه
بوخالد: هيه نعم و عزمنا الناس
ام زايد: و لله... سويتوا بطايق
بومحمد : كل شى زاهب وحجزنا خيم (يطالع زايد الى سرحان) زايد
زايد(انتبه على يده): لبيه ؟؟!!
بومحمد: اشفيك ياولدى
زايد(يحاول يبتسم): ماشى يدى سلامتك بس تعبان اشوى
خالد: عسى ماشر
زايد: لا بس مصدع
خالد: اكيد
زايد: هيه
عبدالله: زايد انته من امس جذا
زايد: ماعليكم منى انا بسير الحين بحجز العياله وكل ترتيبات العرس
فهد: خلاص بخاويك عيل
بومحمد: وانا ومحمد بنطلع الحين عشان انشوف اخر التريبات ..اطلع يا زايد انته و خالد وفهد وناصر خلصوا كل شى
خليفه: وانا سمنديجه اهنيه احرس هالدببه
ساروه: انطم مكانك
بومحمد: هههههههههه ياولدى انته بروحك شغله
خليفه: بتيوزنى
بومحمد: انشا لله انته بس اشر و انا اقولك تم
بو خالد: هيه يخطب و مايريدها بعدين
ناصر: تلوع جبده
خليفه: هيه ازين
بومحمد: خليفه انته و عبدالله بتصل فيكم اول ما اوصل الشركه ازين
عبدالله: انشا لله
بومحمد: يالله فمان لله ..
الكل: فمان لله
::++فى حجرة حمدووه::++
من كثر ما تصيح حمدوه استوى تحت عيونها كله اسود وقفت عند الدريشه لمحت زايد ونزلت دمعتها على خدها وقلبها يقول ان هالانسان يحبج ياحمدوه بس خنتيه ليش ياربى سويت انا جذا بحاول ارمسه بس اخاااف مايطيع يرمسنى ..دخلت الحمام و غسلت ويها و نزلت تحت ...اول مادخلت الصاله سلمت عليهم والكل كان مستغرب من شكلها الى يدل على انها تعبانه من الخاطر ..
ساروه: شحالج حمدووه
حمدوه: بخير ربى يعافيج بس وين الباقى
موزه: هههههههه طلعوا
مها: شحالج حمده
حمدوه: انته حرمه فهد صح
مها(مستحيه): ................
ميروه: هيه حرمه فهد عاد لا تستحين
ام خالد: انتى بخير يابنتى
حمدوه: هيه بخير
ام زايد: نحن بنسير السوق يالله يابنتى مها لبسى عباتج
مها: انشا لله
ساروه: ونحن
ام زايد: يلسي انتظرى يدج واخوانج
ام سالم: هيه يابنتى مب زينه الحوامه حق البنت
ساروه: حد قالج انى احوووم
ام زايد: يالله يا ام سالم اشتبين فى بنتى خليها (اطالع مها) يالله يابنتى
مها: انشا لله خالووه
طلعن الحريم و يلسن البنات يسولفن الا حمدوه الى وقفت اطالع برع عل و عسى تجوف زايد و يمكن تتجرا اترمسه ...تقربت ميروه منها
ميروه: حمدووه
حمدوه(اطالع برع): هلا ميروه
ميروه: اشفيج؟؟!!
حموه(ماسكه عمرها): لا مافينى شى
ميروه: اريد ارمسج فى سالفه
حمدوه: وين
ميروه: فى حجرتج يالله (تسحب حمدوه من ايدها)
ساروه: وين تبون
ميروه: فى كلام بينى و بين حمدوه
موزه: برايج يوم بيوصل خالد
ميروه: لا و لله شو يوم بيوصل خالد
ساروه: بنزقرج يعنى جذا
ميروه: هيه تحسبت بعد يالله برايكن
ساروه: موزه خلينا انجوف الفلم احسن
ميروه: احسن يالله انروح حمدوه
حمدوه: يالله
.................................
شو هي السالفه الي ميرووه بتقولها حق حمدووه
بس حمدووه بتتجرا تكلم زايد
وزايد بيطيع يسمعها
الي تبى تعرف شوه بيستوي
تترياني فالبارت 32
الغلا
الفردوس
15-12-2006, 04:21 PM
مشكووووووووووووووووووووووووره يالغلا
القصه مرررررررررررررررررره حلوووووووووووووووووووووه
بانتظار التكمله
اختج الفردوس
بلونه حمرا
15-12-2006, 05:01 PM
مشكووووووووره حبيبتي الغلا
والبارتين رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يبين ورووووووووووعه
والله يستر الوض متكهرب
وننتظر البارت الجاي
العشوقة
15-12-2006, 07:35 PM
تسلم أيدج على البارت الأكثر من روعـــة
مسكين زايد يكسر الخاطر:0023:
ننتظر البارت اليديد
الؤلؤة المكنونة
15-12-2006, 09:09 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/55.gif
ثانكس يا احلى غلاوي بلعالم البارتين رهبين وتسلم يدين الي كتبتهن وان شاء الله حمدة تحكي ويا زايد ويفهم هي ليش سوت هيك واحنا في انتظار البارت32 على احر احر من الجمررر.
اختك الؤؤة المكنونة
http://www.al-wed.com/pic-vb/55.gif
العشوقة
16-12-2006, 10:27 AM
يلا حبيبتي ننتظر
لا تطويلين علينا
الغلا
16-12-2006, 11:31 AM
هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله حبيباتي
ومشكوره على الكلام الحلو
بصراحه ماعرف شوه بقول
ماتوقعت ان القصه بتعيبكن
يلا ماعلينا
البارت( 32)
سارت ميروه مع حموه فوق عشان تعرف شوف فى قلب هالانسانه الى ذبل ويها فجاه اول مادخلت الحجره اندهشت من المكان الى منعفس فوق حدر
ميرووه(تسكر الباب): يالله قوليلى شوفيج
حمدوه: مافينى شى
ميروه: انا مثل اختج و ماشى اخت ترمس على اختها
حمدوه: بس ياميره انا ما اريد اكون صوره سيئه عن نفسى
ميروه(باستغراب): شو تقولين
حمدوه: يكفى ان زايد يكرهنى الحين
ميروه: شو سويتى الى اعرفه ان زايد مستحيل يكره حد
حمدوه(تنزل دمعتها): ياليتنى مت
ميروه: بلاج لا تخوفينى حمدوه
حمدوه: مستحيل اتسامحينى
ميروه: انا وايد عانيت مع اختى نوره الى طايشه بس امى حليها ماتعرف و من كشفتها و هيه الحين تحاول تتجنبنى
حمدوه: ازين
ميروه: يالله قولى
حمدوه: بقولج بس وعدينى قبل
ميروه: اوعدج انى اتحمل كل صدمه
حمدوه: زايد شافنى مع واحد
ميروه(منصدومه): شوووووووو؟.؟؟؟؟!!!!
حمدوه(تصيح): و لله اعرف انى غلطت وانا خسرت
ميروه: بس حبيبتى لا تصيحين خبرينى شى استوى بينج و بينه
حمدوه: لا زايد ووصل (قاطعتها ميروه)
ميروه: شو؟؟!! جافج زايد
حمدوه (تصيح بهستيريا): هيه جافنى بس و لله غصبا عنى
ميروه: كيف بتصححين موقفج
حمدوه: انتى ساعدينى
ميروه: من وين تعرفينه هذا ؟؟!!
حمدوه: من النت و طلع ربيع خالد اخوويه
ميروه: امممم جوفى لازم تصلحين موقفج جدام زايد
حمدوه(تصيح): كيف تعبت و لله تعبت انا احبه
ميروه: منو؟؟!!
حمدوه(تنزل عند ريول ميروه): زايد؟؟!! انا احب زايد و انا خسرته بغبائى
ميروه: خلاص حبيبتى
اول ماسمعت حمدوه صوت السياراه وقفت عند الدريشه جافت زايد نزل من السياره بروحه لان خالد خذ السياره وراح الدكان التفت على ميروه: ميروووه بسير ارمس زايد
ميروه: صبرى صبرى شو بتقولين
حمدوه(تصيح): ما اعرف بس شو اسوووى
ميروه: اعترفى بغلطج يمكن يسامحج
حمدوه: ازين يالله ننزل بس سيرى اول انتى
ميروه: ازين
طلعت ميروه من الحجره جافت ساروه و موزه فوق ..
ميروه: شو تسون اهنيه
ساروه: ماشى بنطالع اهنيه
ميروه: احسن و الا اقول عندى شغله لكم
موزه+ساروه: شووو؟؟!!
ميروه: شورايكن ترتبن حجره حمدوه
موزه: اكيد
ميروه: سيرن يبن كل شى من المطبخ الى فوق مب الى تحت
ساروه: ازين (اطالع موزه) يالله
موزه: سيرى
...................................
بليز سامحني لأن البارت وايد قصير
بس ماعليه انشا الله بعد نص ساعه بكمل البارت 33
بس زايد بيسمعها او بيسامحها
ولو ماسمعها شوه بتسوي حمدووه
ساعدوو حمدووه باقتراحاتكن
الغلا
الغلا
16-12-2006, 11:59 AM
البارت( 33)
ميروه تلتفت على باب حجره حمدوه و تسحبها و تنزل تحت ...ميروه طلبت منها اتسير له لان محد عنده ...حمدوه وبخطواث ثقيله تتقرب من زايد الى من وقف من جافها ولف ويهه عنها
حمدوه: زااايد
زايد: على ما اظن الى مثلج مايواجهنى
حمدوه: بس زايد
زايد: بس شو شى عندج كلام ثانى تبين تقولينه
حمدو(تصيح): بس اريد اعترف بغلطى
زايد: اعترفى اسمعج بس اسمعى ياحمدوه لا تتصورين ...........
حمدوه: انا اعرف الى سويته غلط بس يازايد انا ما بسوى جذا سامحنى
زايد: اسمعى ياحمده انا اقدر اسامحج بس لله ما بيسامحج لازم تعرفين هذا الشى
حمدوه(تصيح بهستيريا): شو تقصد
زايد: اسف كنتى شى بحياتى و الحين و لا شى
حمدوه(تزيد حده هستيريتها): يعنى
زايد: مستحيل اخذ وحده كانت بتحط راس اهلها بالارض و انتى لله يوفقج و لا تفكرين انى بفكر فيج يوم انتى انتهيتى
حمدوه(طاحت على ريولها): لا تقول هالكلام
زايد: على ما اظن انتى تفهمين شو سويتى
حمدوه: غلطه بس صدقنى ما تتكرر
زايد: لا تصيحين مافينى على الصدعه
حمدوه: زايد دخيلك
زايد: قولى الى عندج قبل لا اى خالد
حمدوه(تصيح): اناااا يا زاايد و لله احبك
زايد: لا تقولين احبك لانى ما اصدقج
حمدوه: زايد دخيلك
زايد: لالا تترجين لان اذا تميتى جذا بسير
حمدوه: انته تحبنى صح (تتقرب صوبه)
زايد(سكت): يابنت الناس انتى الى حرمتى هالحب و تخونينى مع ربيعى
حمدوه: و لله يازايد غلطه كانت
زايد: ما اريد اسمع (يصرخ فى ويها) بس عاااد اقولج الى خلقج خلق غيرج يخافن على عمارهن
حمدوه(تصرخ بهستيريه و تصيح): بس انا احبك افهم
سمعت ميروه صراخها وسارت بسرع الصاله و تحاول تهدى حمدوه
ميروه: حمدوه بس خلاص
حمدوه: انا احبه صدقينى هو مب راضى يفهمنى
ميروه(اطالع زايد الى يطالعها): خلاص يا حمدوه
حمدوه: قومى عنى ؟؟!!
ميروه: شو بتسوين
حمدوه: بنتحر ؟؟!!
زايد: احسن بعد
حمدوه(اطالعه و هيه مب مصدقه الى تسمعه): زايد اخر كلمه اقولها لك
زايد: هه قولى
حمدوه(تاشر عليه و تصيح و تنتفض): انا احبك و اعرف انا انى غلطت
ميروه: بس خلاص خلينا انسير حجرتج
حمدوه: ما اباااا
زايد: خذيها حجرتها
ميروه(تسحب حمدوه): يالله انسير
اول ماطلعت حمدوه حط زايد ايده على راسه ياربى انا شوقلت بس تستاهل محد قالها تسوى جذا بس الحمدلله ..اما فى حجره حمدوه الى يلست اتصيح بهستيريا وميروه تسكتها ساروه و موزه نزلن تحت قبل لا يجوفن شكل حمدوه ...
حمدوه: ما يحبنى خلاص
ميروه: استهدى بالله
حمدوه: احبه ياناس افهموا ؟؟!!
ميروه: و لله ادرى بس خلاص ارتاحى انتى الحين بسير تحت اهدى الوضع
حمدوه: ازين
اول ماطلعت ميروه استغربت من رده فعل حمدوه قفلت الباب بس قالت هذا شى طبيعى يعنى عادى ......اما حمدوه طلعت حبوب وايد من الادويه الجديمه و يلست تاكل منها لين ما اغمى عليها الى طاحت على صوره خالد و زايد للى كانت معلقتنها فى حجرتها طاحت و دموعها على خدها بتحرقها ...
::++اما فى الصاله (بيت بومحمد)::++
اول مانزلت ميروه جافت خالد داخل سلم عليها و دخلوا مع بعض الصاله ...التفتت ساروه و موزوه عليها و هن يضحكن عليها ..
ساروه: ماسوينا استقبال حاااار
خالد: هههه اتضحكينى و لله (يطالع زايد) ايييه زاايد
زايد: هلا
خالد: تريد تشرب كولا
زايد: ما اشرب كولا
موزه: هههههه يسوى ريجيم عشان جذا البنات طايحات عليه
زايد: ههههه الحمدلله على كل حال
ساروه: فديت اخويه ياربى كيف حلو
زايد: بس عاد استحى
::++يدخل خليفه::++
خليفه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
خليفه: من هذا الى يستحى
ساروه: اخووويه ؟؟!!
خليفه: ليش تتفدينه
ساروه: بس حره اخويه
خالد: عيل وين حمدوه عنكم
ميروه(مرتبكه): فوق ترتب حجرتها (اطالع زايد الى لف ويهه)
خالد: بسير اجوفها
ساروه: تريد مساعده ؟!!
خالد: ههههههههه ليش حد قالج بسير اضارب وحش
ساروه: هههههههه لا بس يعنى عندك حرس انته على ما اظن
ميروه: انطمى عنلاتج
خليفه: ههههههههههههههههااااااااااااااى ميره عثرج انتى الحرس
خالد: بس انته وياها بسير اجوف حمدوه و بنزل
زايد: لا تتاخر بنطلع بعد اشوى
خالد: بعد الغدا بنطلع
زايد: ليش مب الحين ؟؟!!
خالد: وين الحين انسير يا اخى
زايد: ازين خلاص
سار خالد صوب حجرة اخته يريد يفتح الباب لقاه مقفول استغرب لان حمدوه تقفل الباب بس فالليل ...
خالد: حمدوووه حمدوووه وينها ماترد على اكيد فى الحمام
نزل خالد الصاله والتفت على ميروه: انتى جفتى حمدوه اليوم
ميروه: هيه ليش
خالد: ما تفتح الباب
ميروه(وقفت من الخوف): لا مستحيل
خالد: شو مستحيل
وبسرعه تركض ميروه صوب حجره حمدوه و ادق على الباب و ادق على الباب
ميروه: حمدووه فتحى الباب
ساروه:شوفيها ما تفتح
ميروه: ياربى اخاف سوت بعمرها شى
موزه: شو مب خبله حمدوه
ميروه: سيرى زقريهم من تحت خليهم يفتحون الباب
موزه: ازين
::++نزلت موزه و هيه خايفه على حمدوه ::++
موزه: تعالوا فوق حمدووه مافتحت الباب (خاف زايد عليها)
خليفه: يالله شو تتريون
زايد: يالله قم
طلعوا كلهم فوق ويلسو يدقون الباب بس مافتحت الباب .. ماشى غير قرار واحد انهم يكسرون الباب ..اول ماكسروا الباب جافوا البلكونه مبطله التفتت ميروه صوب الكبت جافت ايد صرخت ...و طاحت على ريولها وقف خالد اول ماجاف اخته ركض صوبها وزايد تيبس مكانه ماعرف شو يسووى وجاف فى عيون ميروه عتاب كانها تقوله انته السبب ..
خالد: حمدووووه
ميرووه: قومى حمدوه
تتحرك حمدوووه اشوى عشان تتنفس ...
زايد: حمدوووه قومى
تفتح حمدوه عيونها يوم جافت زايد ابتسمت ابتسامه صدمت زايد و نزلت دمعتها ...
خالد: قومى يالله (يساعد اخته عشان تقوم)
حمدوه(بصوت تعبان): اريد مااااااااااااى
خالد: شو استوى ؟؟!
حمدووه: ماشى بس تعبانه
ساروه: كلتى كل هذى الحبوب
حمدوه: هيه (اطالع زايد)
خليفه: خبله انتى تاكلين كل هذا صدق مينونه
زايد: سلامات ما تشوفين شر
ميروه: روحوا الحين تحت انا بيلس عندها
موزوه: و انا ؟؟!!
ميروه: سيروا تحت مع ساروه يالله طلعوا
خالد: اذا تبون شى انا تحت ...
يسمعون صوت حد يدخل البيت و يصرخ ::++يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هل البيت انا وصلت::++ يلسو الشباب يطالعون ..
زايد: خالى سعيد
خليفه: عمى (طلع من الحجره)
كلهم طلعوا من حجره حمدوه ساييرين صوب الصاله ....اول مانزلوا ماجافوا حد لان سعيد كان ورى الباب يطالعهم و هم يدخلون الصاله وهم مستغربين وينه ..
خالد: عمى سعيد (يطالع زايد) نحن نحلم
زايد: يمكن و لله
خليفه: وووينه
ساروه: اقول خليفه يمكن شبح
موزوه: اماااااااااااااااايه
::++طلعلهم سعيد::++
سعيد: مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
الكل: هاااااااااااااااااااااااااااا
سعيد: شو هاااااااااااااا سلموا
خالد: ووويه عمى شحالك (يلوى على عمه)
سعيد: بخير ربى يسلمك (يطالع زايد) شحالك غرشوب العين
زايد: هههههههه بخير ربى يسلمك
خليفه(يطالع ساروه): انا و نتى فى الصندقه
موزه: صندوق طمام
ساروه: هيه جذا
سعيد: اشفيكم ها خليفه شحالك
خليفه: تو الناس ؟؟!!
سعيد: ههههههههه ويا هالراس عيل وين قوم ابووى
موزه: خالى زين انك ييت فهد ولد خالوه بيعرس الاسبوع الياى
سعيد: زين و لله
ساروه: اقووول سعووود (يضربها خليفه على جتفها)اااااااااااااااااااى شو فيك
خليفه: انتى ما تستحين ادلعين الريال
موزه: بدينا الحين
سعيد: من كانوا اصغار
زايد: هيه و لله (يسمع صوت السياره) سير اندس فى اى مكان قوم يدى وصلوا
سعيد: يالله بنخليها مفاجأه ازين لا تقولون شى
خليفه: انشا لله بس اندس الحين
سعيد: ازين موزه وساروه حطوا شنطتى فى اى مكان
ساروه+موزه: ازين
.....................................
كيف بتكن المفاجئه على اليد بو محمد
وكيف بيكون الاستقبال
اما عن زايد شوه بيستوي بينه وبين حمدوه
اتريوني في البارت الياي
الغلا
السولعية
16-12-2006, 01:04 PM
مشكووورة الغلا عالبارت .. و نتريا البارت اليديد :)
دمعة عاشق
16-12-2006, 01:19 PM
يسلمو عالبارت الحلو يالغلا بانتظار التتمة....
بلونه حمرا
16-12-2006, 02:14 PM
الصراحه بارتات رهييييييييييييييييييبه ومشكوره
واتوقع زايد بيرحم حمده بس ما أعرف أيش بيصير بيرجع لها ولا لأ
واكيد أبو محمد بيتفجأ لما يشوف سعيد وهذا شي أكيد
ومشكووره وننتظر البارت الجاي
العشوقة
16-12-2006, 02:29 PM
واااو .. يجنن البارت
مسكينه حمدوه اتوقع بسامحها زايد لأنه طيب:1aa:
و بسرعة حبيبتي .. عشان نشوف المفاجأة :pleasantr
لــحــــن الـشــــوق
16-12-2006, 02:58 PM
مشكووووووووره على التكمله الحلووووه
ننتظرك
الغلا
16-12-2006, 05:13 PM
بنات
والله اني استانست
يوم جفتكن رديتن
علي
بس السموحه
مابقدر اكمل البارت 34 الا في الويك اند لأن عندي وايد دراسه
(الله ياخذ الدراسه ونرتاح بس)
سامحني
الغلا
روح الكويت
16-12-2006, 05:17 PM
ولا يهمج يا الغلا اهم شي دراستج
وتسلم ايدج على القصه الرائعه واكثر من رائعه
والى الامام دائما
والله يوفقج حبيبتي
فى انتظارج يا قلبي
العشوقة
16-12-2006, 05:35 PM
بنات
والله اني استانست
يوم جفتكن رديتن
علي
بس السموحه
مابقدر اكمل البارت 34 الا في الويك اند لأن عندي وايد دراسه
(الله ياخذ الدراسه ونرتاح بس)
سامحني
الغلا
مو مشكــلة حبيبتي
أهم شيء دراستج .. و بتوفيق و النجاح للجميـــع
و ننتظر البارت
بلونه حمرا
16-12-2006, 05:45 PM
الله يوفقك ونجيب كلنا علامات كويسه ترفع روسنا ورس اهلنا وروس بنات المنتدى
قولي آمين
لــحــــن الـشــــوق
17-12-2006, 12:13 PM
اهم شي دراستك يالغلا
والقصه لاحقين عليهااا
والله يوفق الجميع
العشوقة
17-12-2006, 06:18 PM
احنا منتظرين البارت
طولتين حبيبتي
@A@N@G@E@L@
18-12-2006, 05:58 PM
تسلمييييييييييييييين بس سوري إنقطعت فتره ولا إنتي عارفتني على كل جزء ارد
بس الله يهديها هالإختبارات تلهينا من قصص الحلوين
&قمرهم كلهم&
19-12-2006, 03:46 PM
وينك ياالغلا طولتي علينا على العموم حنا ننتظر التكمله:) :ok:
الغلا
19-12-2006, 06:37 PM
سوري حبيباتي
والله اني ادري اني طولت عليكن
بس شسوي
باجر عندي امتحان علوم عملي
ودرست شويه ولو امي احين جافتني على النت
وما ادرس جان بتصفعني خلاص يووم الخميس انشا الله بكمل البارت ولا تزعلن حبيباتي
الغلا
الغلا
19-12-2006, 06:39 PM
تسلمييييييييييييييين بس سوري إنقطعت فتره ولا إنتي عارفتني على كل جزء ارد
بس الله يهديها هالإختبارات تلهينا من قصص الحلوين
هلا حبيبتي انجل
ثانكس على كلامج الحلو
نورتي
الغلا
بلونه حمرا
19-12-2006, 08:08 PM
الله يوفقك إن شاء الله وتحلين كويس بعدين أيش إلي مدخلك على النت وغنتي وراك إختبار علوم ؟؟
وننتظرك يوم الخميش إن شاء الله
بلونه حمرا
21-12-2006, 12:34 PM
يالله اليوم الخميس إن شاء الله بتنزلين البارت
@A@N@G@E@L@
21-12-2006, 01:59 PM
اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييين
يلا لاتخذلينا اليوم يوم الخميس
ملكة النجوم
21-12-2006, 02:49 PM
بلييييييييييييييز لاطولين
الغلا
21-12-2006, 02:59 PM
هلااااااااااااااااااااااا والله
مشكوره لمروركن حبيباتي
هيه اعرف ان اليوم الخميس
البارت (33)
دخل اليد بومحمد هو وعياله وحصلو المفاجأه الكبيره ولده سعيد موجود .... دخل العم سعيد وهو يغني سمعو عربنا الصوت والكل تفاجئ
تعرفون انتو كيف لو حد مودع الثاني من سنين تعرفون كيف بيكوون اللقاء نزلت دمعه اليد بومحمد وهو يقول : وينك ياولدي عنا ليش ما تتطصل ولا ترد علينا يوم نسوي لك تيلفوون
سعيد : حبيت اسويلكم اياها مفاجأه
بومحمد : والله البيت هب حلو بدوونك
خليفه : حيا الله من يانى والله نورت
سعيد : مشكوور خليفه
زايد : عمي سعيد ترا عرس فهد الاسبوع الياي
فهد مستحي ومنزل راسه : بس عاد فضحتوني ماخليتو حد ما خبرتووه
سعيد : مبرووك المعرس .. زين بعد ييت من وكت ولا كنت ما بيي قبل عرسك
.................................................. .................................................. .......
اما حمدووه
ميته صياح تعرف ان زايد ما بيسامحها لأنها غلطت وغلط وايد كبير
حمدووه تقول حق عمرها : انا غلطت ولازم اتحمل غلطتي من شويه زايد يفظحني
اما فالصوب الثاني قووم زايد وخالد
زايد يقوول حق عمره وهو يالس بعيد شويه عن خالد
حرام انا وايد ظالمنها ولازم اسامحها بس هب معناتها اني اسامحها وهي تعيدها انا احبها صح احبها بس هيه خانتي ومع منوه خانتني خانتني مع اعز ربعي (بس شوه بيسوي زايد بيسامحها ولا لاء)
يوهم الربع برع قوم خليفه وناصر واليد والحريم ومعاهم العم سعيد والبنات
تمو ربعنا لين المغرب وروحو صوب البيت عشان العشا
وحمدووه بعدها فحجرتها
سأل زايد عن حمدووه وقال : ميرووه وين حمدووه ما جفناها اليوم الا من يوووم جان يدزه خالد من ايده وعرف زايد عشان يصكت وقال اها اووكيه
ميروه : انشا الله احين برووح لها
ظهرت ميرووه وراحت على الدري وراحت حجره حمدووه وهي مستغربه كيف زايد يسأل عنها وهوه اصلا السبب في المشكله تمت ميرووه تفكر لين ما وصلت حجره حمدووه دقت الباب على حمدووه : حمدووه بطلي الباب انا ميرووه
بطلت حمدووه الباب وويها مصفر وحالتها حاله
ميروه : قولي منوه يسأل عنج تحت
حمدووه بعدم اهتمام : منوه يعني غير امي ولا ابوي ولا يدي
ميرووه : لا حبيبتي اني وووين ..
حمدوه (تطلع شوي من حالتها الي تكسر الخاطر وتروح حق الفظوول) : منوه قولي يالله
ميروه : حبيب القلب الي ذبحتي عمرج من الصياح عليه
حمدووه : هااااه زايد يسأل عني انا ليش يسأل ليكون سامحني .... والله يا ميرووه لو كلامج صج لج عندي احلى هديه
ميرووه : عيل يالله هاتي الهديه من احين .. ويالله قومي عدلي شكلج وحطي شوي ميك اب ولبسي ثياب عدله وانزلي
حمدووه : ^_< انشا الله
نزلت ميروه عن حمدووه وسارت تحت صووب العرب خالد يقول حق ميروه اول ما جافها ... ياربيه هب جنه البيت اليوم شوي فيه ليت زياده ... عرف زايد قصده وصكت
نزلت ميرووه وهيه مبتسمه لأنها بعد فهمت قصده وقالت لهم احين حمدووه انشا الله بتنزل ... انقبض قلب زايد من سمع اسمها وهو يقول فخاطره (ااااه يا حمدوه ليتج ماخنتيني ولا انهيتي حبنى) : انشا الله
نزلت حمدووه وويها بعد ما غسلته استوى ها لا ميئوس منه وهي تقول : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعيد : هلا والله فبنت اخوويه البيت نور
حمدووه وهي مستانسه : عمي سعيد هلا والله انته المنور عاش من جافك وين ايامك
استانس زايد يوم جاف حمدووه مستانسه وقال فخاطره (خلني بقووم احسن) : انا بظهر شوي برع ...
فهمت حمدووه قصده وقالت : انا بسير اخلي البشاكير يزهبوون العشا
ظهرت حمدووه وظهر وراها زايد يو وصلت حمدووه حق باب المطبخ الي برع مسكها زايد من ايدها وقال : حرام عليج ليش سويتي فيني جيه ليش ماحسيتي فيني اني احبج ليش ...
(نزلت دمعه حمدووه ونزلت راسها على الارض) : انته الي تحسسني بعدم اهتمام وما تكلمني وايد ولا .. وقفها زايد من رمستها : اعرف اني غلطت بس هب اني اصلح الغلط بغلط اكبر
صاحت حمدوه بصوت شوي مسموع : زايد اعرف اني غلطت وغلط كبير بعد بس دخيلك يازايد تسامحني ... والله يازايد اني احبك والله يشهد.
زايد : والله حمدووه انتي تحبيبني صج
حمدووه (استحت ونزلت راسها ووقفت عن الصياح) : هيه والله
زايد : انا سامحتج حمدووه بس هب معناتها انج تسوين غلط اكبر بعد
حمدووه : لا يا زايد لا تقول جذا .. اوعدك ان هذا الشي ما بيتكرر
زايد : انشا الله
سارت حمدووه صوب المطبخ وزايد سار داخل البيت
اما خليفه الي مايشبع من الكلام مع سارووه
خليفه : ناصر بطل التلفزيون خلني اجووف حبيبة القلب لو شويه بس
ساره : لا والله منو هاي بعد حبيبة القلب
ناصر فهم قصده : نانسي عجرم بعد منوه
سارووه : جب يالله ماشي تلفزيوون
الكل : بدينااااااااااااااااااااااااااااا
حطو العشا وتعشو وكلن سار بيته بعد يووم متعب وحلو بالنسبه لزايد وحمدووه
.................................................. ............
والله تعب تكسرت
ايديني وانا اكتب
الي تبى تعرف شوه الي بيستوي
اتابعني فالبارت ال 34
الغلا
الغلا
21-12-2006, 03:01 PM
لا تقولن البارت قصير
والله هذا الي طلع معاي
وثاااااااااااااانكس حبيباتي
لمتابعتكن القصه
ومشكووره ماقصرتن
الغلا
بلونه حمرا
21-12-2006, 03:13 PM
مشكوووووووووره على البارت
ومن طول الغيبات جاب الغنايم خلي الغنايم اليوم بارت ثاني <<<<<<<<أنا هذي الأيام مود طمع سامحيني انا طماعه وغنتي كريمه
ياحبيلي زايد طيب وقلبه ابيض
وننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر
الغلا
21-12-2006, 03:15 PM
والله لو اقدر انزل البارت الثاني اليوم جان نزلت
بس انا مخي مقفل
واستوى داخل مخي كله استهبال اليوم ما اقدر
انشا الله يووم ثاني
الغلا
بلونه حمرا
21-12-2006, 03:17 PM
أوكي طيب بس شرط بكره لازم تنزلين
إتفقنا؟؟
دمعة عاشق
21-12-2006, 05:07 PM
يسلموو يالغلا عالبارت ............
و ان شا الله ما تطوولين!....بانتظارج
@A@N@G@E@L@
21-12-2006, 06:47 PM
لا تقولن البارت قصير
والله هذا الي طلع معاي
الغلا
لا والله مو قصير وإنتي حاولتي وشكرا لك على جهودك وخذي راحتك المهم سلامتك
واتمنى لك النجاح في كلللللللللللللللللل إختباراتكb:7 b:7 b:7 b:7 >>مصلحجية
لــحــــن الـشــــوق
21-12-2006, 07:17 PM
مشكووووره على الجزء الحلوو
الحمد لله زايد سامح حمدوووه
ورجع كل شي مثل اول واحسن
ننتظرك..
الؤلؤة المكنونة
21-12-2006, 07:37 PM
http://www.asmilies.com/smiliespic/FAWASEL/004.GIF (http://www.asmilies.com/)
تسلم ي ي ن حبيبتي غلاوي على البارت الي يهبل وربي يسهل عليك ويقدرك وتكتبينا البارت الجديد واو زايد طلع حبوب وسامحها لحمدووه
مع الشكر
الؤلؤة المكنونة
الغلا
21-12-2006, 09:27 PM
ومشكووووووووووووووووووووره لمروركن بنات
انتن بعد ماقصرتن
ورديتن علي
هيه اتفقنا بلونه
بس بشرط لو كان البارت قصير ماتقولن البارت قصير
هذا هو الشرط
الغلا
بلونه حمرا
22-12-2006, 12:44 AM
طيب تامرين امر
الغلا
22-12-2006, 10:16 AM
ازين حبيبتي بلونه
طاعن يابنات انا كتبت بارت احسن عن الي قبله فهذا البارت الي بنزله احين هو البارت (33) وما بخلي زايد يسامح حمدووه لأنها تستاهل
بعد شوي بتاخذون البارت 33 اليديد
لا تزعلن اني شريره بس انشا الله بخلي زايد يسامح حمدووه
الغلا
الغلا
22-12-2006, 10:21 AM
بنات ماتلاحظن شي
انا ملخبطه فأرقام البارتات
على العموم البارت الي بنزله هو البارت 34
العشوقة
22-12-2006, 10:28 AM
مشكوورة حبيبتي على البارت الرائــــع ،، رهيـــب
توقعت زايد القمــر يسامح حمدوه العسل :angel:
ازين حبيبتي بلونه
طاعن يابنات انا كتبت بارت احسن عن الي قبله فهذا البارت الي بنزله احين هو البارت (33) وما بخلي زايد يسامح حمدووه لأنها تستاهل
بعد شوي بتاخذون البارت 33 اليديد
لا تزعلن اني شريره بس انشا الله بخلي زايد يسامح حمدووه
الغلا
ليش الغلا بتخلي زايد ما يسامحها ،، أكيد بصيير شيء
ننتظر و لاتتأخرين علينا
الغلا
22-12-2006, 10:41 AM
البارت (34) اليديد
زايد(يسمع صوت السياره): سير اندس فى اى مكان قوم يدى وصلوا
سعيد: يالله بنخليها مفاجأه ازين لا تقولون شى
خليفه: انشا لله بس اندس احين
سعيد: ازين موزه وساروه حطوا شنطتى فى اى مكان
ساروه+موزه: ازين
سعيد سار ميلس الحريم وحط اذنه على الباب عشان يسمعهم ..دخل بومحمد وعياله البيت و من التعب ويلسو فى الصاله ..
بومحمد: ها عيالى عساكم بخير
خالد: هيه بخير يدى عساكم ما تعبتوا
ام خالد: ما تعبنا و لا شى
خالد: زين عيل
بومحمد: اشفيكم ؟؟!!
زايد: لا ماشى بس خليفه و ساروه كالعاده ضرابه
خليفه: هههههههه مكار
ام زايد: وابووويه عليكم (اطالع ساروه) ساررررررررررووووه
ساروه: ههههههههههههه هاااا شو
ام زايد: اشعنه اتضاربين خليفه
ناصر: عموووه خليهم
ام زايد: هيه اخليهم هذى لسانها يوصل الصين
خليفه: عموووه انا مرتاح جذا
و يسمعون صوت حد طالع من ميلس الحريم ..
حبيب أحبه على الخود زود ........................على تغلى وصابه عناد
احبه محبه بليا حدود...................تمكن وداده بلب الفواد
حياتى و موتى بذيك الخدود...........ورمشه و عينه تساوى بلاد
أنا له محب ادارى العهود..........وحبه حبيبى يزيد ازدياد
عجيد اليوازى حذور شرود......ومن هو شراتته محال اصطياد
غريم بحبه و طبعه عنود....خليل أحبه وحبى وكاد
وصل سعيد لين الصاله و الكل متفاجا به حتى ابوه وهو ياشر على قلب ابوه
سقانى حبيبى بكاس الصدود ......ولا ايوز عنه و لا اقدر بعاد
غدا كل شى معى فى الوجود ...........واشوفه و حتى بحلم الرقاد
الكل مب مصدق ان هذا سعيد وقف بومحمد ولوى على ولده و سعيد يلوى عليه: فديت هالخشم ياربى
بومحمد: وينك ياولدى تريد تذبحنى ناقص عمر
سعيد: لا انشا لله يومى قبل يومك
بوخالد: مرحبا الساااع (يتوايهون) وينك مغترب عن اهلك
سعيد: موجود (يطالع فهد) مبروووك قالوا بتعرس عنبوا ما تخبرونى
فهد: و لله يا خالى كان كله بسرعه
ام زايد: يا سعيد هذى مها بنت المرحوم سعيد
سعيد: مرحبا كيف حالج ؟!
مها: الحمدلله بخير ربى يسلمك
ناصر: هذى حرمه فهد
سعيد: لا و لله عساج مرتاحه
مها: الحمدلله
ساروه: اقول خليفه هب جانهم مسويلنا طاف
خليفه: اجوف ترانى يالس مجابلنج محد يرمسنى
بومحمد: هههههههه لله يهديكم انشا لله
بوخالد: دوم انتوا الاثنين (يطالع سعيد) متى واصل ؟!!
سعيد: ههههه من امس راقد فى بيتنا فى بوظبى و اليوم يتكم
ام زايد: حيالله سعيد القاطع
ساروه: اماااااااااااااااااااااااايه
ام زايد: ها شو تبين
ساروه: اريد (اطالع خليفه) شو اقول
خليفه: بس سكتى انا برمس
ساروه: ليش تسكتنى يعنى
خليفه: لانج ماتعرفين ترمسين
::++يدخل عبدالله ::++
عبدالله: السلام عليكم (يطالع خاله سعيد) ووويه خالى
سعيد: ووووووويه شحالك ههههههههههههه
عبدالله: بخير
موزه: خالى تريد عصير
سعيد: لا فديت ويهج
عبدالله: انا اريد عصير
موزوه: ما اريد ايبلك
ام سالم: يابنت عيب
عبدالله: خالووه خليها اجوف انها بدت تكرهنى
موزوه: ليش حد قالك انى اكرهك
عبدالله: لا بس يبان على ويهج
سعيد: خلاص تايم اوت
موزوه: يوعتنى اماه اريد اكل حلاوه
ام سالم: بسج بتنتفخين
ساروه: ههههههه احسن
خالد: هيه و لله نسيت
زايد(يهمس فى اذن خالد): اسكت لا ترمس عن حمدوه
خالد: ليش
زايد: بس جب
ناصر: شو عندكم
فهد: انا اقول يمكن جايفين لهم شوفه
::++تصرخ ساروه و موزوه فجاه::++
ساروه+موزوه: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الكل: بسم لله
بومحمد: شو فيكن
ساروه: موزوه شوفى فزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
موزه: هيه اجوووووووفه
خليفه: اييييييييييه عنلاتكن ما تستحن
ساروه(تناقز على الكرسى): لا لالالالالالالالالالالالا
موزوه: تعالى ننعش
سعيد: ايييييييييه شو رايكن اشاركن بس بالعقال
ساروه: هههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: سمعى ساروه
ساروه: هااا شو
موزوه: مب زين تكونين دفشه سمعى
ساروه: ازين
خليفه: صاحبى قررت ترانى منك انا انسحب لا ولا بين وصلك فى سماى من بعد ماصار حبك لى لعب
ساروه: لا و لله حق منو هذى
خليفه: حقج
ساروه: احلف
خليفه: ما بحلف بس لج
خالد: افااا عليك تصافعوا
::++دخلت ميره::++
ميره: مرحبا شو تسووون
خالد: زين انج يييتى
ميروه(باستغراب): ليش؟؟!!
خالد: لا بس عشان تكمل اليلسه
بومحمد: و لله انكم يا عيال اليوم
زايد: هيه و لله يدى هههههههههه
خالد: بس بس بالله عليك بنشوف بعدين منو بيرمس
ناصر: ردى على خليفه ساروه
ساروه: اممممممممممم تبانى ارد
خليفه: ما تفرق عندى يوم تصرخين وتقولين فزااااااااااااااااااااااااااااااع
ساروه: ههههههههههههه قول و لله
فهد: ردى ساروه عليه
ساروه: هذا هو الحب قاسى كله هموم و ماسى لله على خلى ياناسى انسى الزعل ياقلبى ارتاح
خليفه: خل روحى فى روحك هذا اغلى وسام خلى عينى بعينك خل ايدك بايدى ياشروق المحبه ياشموع الغرام ياورد فى حياتى
ام زايد: بنفتح حق خليفه وساروه ميلس يشعرون فيه
خليفه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بومحمد: اضحك لسانك لين برع
سعيد: عادى بنرده بلزق
ساروه: سعووود لا تعايب
سعيد: لله لله عندك محامى
خليفه: هيه نعم طال عمرك بس ما اعرف يعنى اذا قدمت استقالتها بحرقها
ساروه: حد قالك اشتغل عندك
خليفه: هيه نعم
ساروه: منو
زايد: بس لله يخليكم راسى بصراحه عورنى
ساروه+خليفه: بندول
خالد: قم قم
زايد: وين
خالد: الميلس الى برع
ساروه: ولله تيلس
خالد: ليش؟؟!!
ساروه: اصلا يعنى ...فى شى مب حلو بدون شى (و تبتسم)
خالد(يطالعها باستغراب): شو يعنى
خليفه: ههههههه ملعونه بعد
موزوه: هيه و لله صدقها ساروه
بومحمد: برايكم عيل بسير ارتاح انا احين
بوخالد: و انا بعد بطلع
ام خالد: بو خالد انا سايره مع الحريم
بوخالد: براايج
ام خالد: ها يامها كل شى جاهز
مها: هيه نعم خالوه
ام سالم: يالله يا ام زايد
::++طلعوا الحريم وبقوا الشباب مع سعيد::++
سعيد: اخت ساره ممكن توضحين
ساروه: هههه لا ياخويه خليها مستوره
خليفه: ههههههههه يابوى ضاع العقل منى
ساروه: هيه و لله (اطالع ميروه) ميرووه
ميروه: ها بلاج مصدعتنى
ساروه: ههههه ما خبروج
ميروه: شو
ساروه: خالد بيخطبوله
ميروه: نعم
خالد: يالجذابه
موزوه: ههههههههه عندج اياهم
زايد: ساروه عيب هههههههههه
ساروه: صبر زايد (اطالع ميروه) بيخطبوله هذى الخدامه الى سفروها
خالد: ولله انج فضيحه (وقف جدامها)
ساروه: نعم اخوى خالد فى شى
خالد: منو قالج هالرمسه
ساروه: الدب الى عدالى (تاشر على خليفه)
خليفه: ههههههههههه يالهبله انا قتلج قولى جذا
ساروه(تهمس): ما اقدر هههههههههه
سعيد: شو تقولون
خليفه: لا ماشى ههههههههههههههه
زايد: عيل ما خبروج ساروه
ساروه: شو؟؟!! لا ما خبرونى
خليفه: شو استوى
موزوه: نفس الطبع
عبدالله: هيه نفس الطبع (يطالع موزوه)
ميروه: بسكم ازين و الا تعالوا يدى مايريد يتغدى
سعيد: هيه صح ليش سار حجرته و الحريم طلعن السوق توهن رادات
ناصر: تعرف عاد عندنا عرس
فهد: لله يخليكم
زايد: هههههههه اييه فهد ما بتسير تتحلق شو
فهد: هيه ذكرتنى ؟؟!!
سعيد: عنلاتكم ما بتحوطونى فى العين
خالد: ليش مستعيل بعد عرس فهد كلنا بنسير المزرعه يا سلام
زايد: هيه يا سلام
سعيد: ليش؟؟!!
زايد: يابويه ترانى عاشق و مغرم اعيش هوى الحب بين ضلع الهجر و عذاب العيون ...
خالد: يا سلام عليك كل هذا وصف فينى
ناصر: على ما اظن
سعيد: قوموا انتوا خلونا انسير المول يالله
البنات: نحن
خليفه: انتن يلسن اهنيه (يطالع عبدالله) ما بتسير
عبدالله: مافينى
ناصر: شو بتسوى عند البنات
عبدالله: مافينى اطلع راسى يعورنى
ساروه: شو تبونه خلوووه تبونه يحزط فى هالمول
خليفه: يعنى جذيه
ساروه: لا جذاااااااك ههههههههههه خلوف
خليفه: جب يالله (طلع من الصاله)
ساروه(اطالع ناصر و موزوه): شو فيه عصب ؟؟!!
خالد: ما عليج حركات
سعيد: يالله نطلع ازين
::++طلعوا الشباب من البيت و البنات يسن مع عبدالله::++
ميروه طلعت عند حمدوه فوق اما ساروه و موزوه ياسات مع عبدالله ....موزوه حاسه بضعف جدام هالانسان الى يالس جدامها يطالع التلفزيون شوفيه عبدالله اكيد فيه شى مب طبيعى اليوم الا و اشوى تسمعه يسعل من الخاطر ..
ساروه: شو فيك
عبدالله: اريد مااااااااى بسرعه
::++تركض موزوه الى سبقت ساروه عشان تيب ماى بارد اول ماوصلت ::++
موزوه: اندوك
عبدالله: مشكوره ااااااااااااه ياربى
ساروه: شوفيك ؟؟!!
عبدالله: صدرى يعورنى
ساروه: من شو ؟؟!!
عبدالله: تعبان و لله
موزوه: سلامتك ؟؟!!
عبدالله: اريد اعرف انتى شو فيج جذا ترمسينى من طرف خشمج
موزوه: منو قالك
عبدالله: انا اقولج
ساروه: اوهووووووووو انا بسير عند ميروه
موزوه+عبدالله: أحسن
ساروه : هههههههه ازين
.....................................
تم عبدلله وموزووه برووحهم
بس شو هو الحوار الي بيدوور امبينهم
الي تبى تعرف اتابعني فالبارت 35
الغلا
الغلا
22-12-2006, 10:43 AM
هيه الاحداث اليايه من القصه اروع من ان
زايد يسامح حمدوه
بس تابعني وعطوني توقعات
وانشا الله يستوي كل خير
الغلا
الغلا
22-12-2006, 11:06 AM
يلاااااااااااااااااااااااا
وين الردود
تراني بزعل
ملكة النجوم
22-12-2006, 12:52 PM
يلا غلا حبيبتي لا طولين تراء انا اعصابي على
احر من الجمر........
بلييييييييييييييييز لا طولي
الغلا
22-12-2006, 01:35 PM
مشكوره لمرورج
ملكه
واتريا البنات الثانيات عشان اكمل البارت
35
الغلا
بلونه حمرا
22-12-2006, 01:59 PM
مشكوره حبيبتي الغلا على جهودك المشكوره بس مو كانك تلخبطت لأني في بداة البارت 33 ابو محمد شاف سعيد وزايد سامح حدوه إرجعي وإقري البارت 33 وبعدين إقري 34 والغلط واضح
الغلا
22-12-2006, 02:03 PM
انا قلت اني وايد لخبطت وعشان جيه عدلت البارت وبعد غلطت فأرقام البارتات وعدلتها مره ثانيه
وسوري على التلخبيط
الغلا
بلونه حمرا
22-12-2006, 02:43 PM
لا عادي بس انا حبيت انبهك
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,