مشاهدة النسخة كاملة : °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° أنـــــا ... والدراكـــولا الوسيـــــم! °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
nice^ cat
22-08-2006, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــــــه
القصة منقوله حفاظا للحقوق
تعديل : المشرفة
البـــــدايــــــــــــــة!
في الإجازة أنا دايما أسهر .. ولازم أخرب نومي .. شسوي أكون بروحي ومحد يزعجني .. أحلى جذي ..
هاليوم المشؤوم ..
اللي كنت سهرانه فيه .. وكنت قاعدة للكمبيوتر ومسكرة كل الليتات .. بس التلفزيون شغال لكن ماله صوت ..
قاعدة بهدوء وأطقطق عالكيبورد .. (طبعا مو قاعدة عالشات خخخخخ)
المهم ..
حسيت بقشعريرة .. وكأن في حد وياي بالغرفه .. وقفت اشوي اتسمع اذا في أي حركة .. يمكن حد قام ..لكن كان هدوء ..فما اهتميت ...
ولا فجأة !!
حد يمسكني بالقوة من ارقبتي ويثنيها و.. و .. ويعضني !!
منوو هاااي آآآآآآآي ارقبتي اتعوررررررر..
ما حسيت إلا وأنا أطيح عالأرض وأحس بالدوخة .. وقبل ما يغمى علي شفت ... شفت ...شفته!!
طبعا ما قلت من بداية إني كنت في بيت أختي والكمبيوتر موجود بالصالة الفوقية.. في اجازة الصيف دايما أروح بيت أختي .. تغيير جو يعني ..
لكني ما راح أتكلم عن عيلتي ..
المهم ..
اللي صار إني قمت وحصلت نفسي في السرير .. قلت شنو هاي كان حلم؟!؟
أنا ما أقوم ابسرعة لازم أتمخطر نص ساعة عالأقل في السرير..
ليش؟ لأن هاي من أعراااض الأنيميا .. ايوا نسيت ترى انا فيني فقر دم .. وبقولكم اشوية من أعراضها .. احم احم ..
ضعف عام وتعب
وإرهاق وكلما أبي أسوي أي جهد اتعب ابسرعة وأشاهق
كأني ركضت أميال...
وفقدان شهية بعد ..
وشحوب في لون الجلد..
كلما زاد فقر الدم كلما أتعب ابسرعة .. لكن الحمدلله أنا اشوية أوكي عن قبل ..
اشوية أوكي قبل أمس .. قبل ما يشفط دمي هالبالوعة..
أي بالوعه؟ .. صح كان حلم .. ايوا أنا أنسى وايد وما أركز .. هاي مجانا مع فقر الدم خخخخخ
المهم ..
أحس في تغيير في السرير..؟!
بعد شنو هالستارة اللي على السرير؟ ^^
لحظة .. هاي مو سريري !! <<
وهاي مو غرفتي !>>
وين انا ؟!؟> <
آآآآآآخ راسي يعورني ..-_-
بس خلني أقوم .. نزلت اريولي من السرير وحاولت أقوم مع هالصداع اللي شوي وراسي بينبط منه..
حركت ارقبتي اشوي ولا أحس بألم فيها .. أحط ايدي عليها ولا آآآآآي يعورررر شنو هاااي.. أحس في شي مثل .. مثل .. ثقبين !!
دخــــت ..قمت رقدت مرة ثانية عالسرير..
أسكر اعيوني اشوي .. ولا أسمع صوت الباب يتبطل !
ماقمت بروحي ما أقوى عالقومه .. بس سويت روحي راقدة !
أحس اللي دش قاعد يمشي في الغرفة .. اشوي اشوي يمشي صوبي .. ويوقف .. تم واقف خمس دقايق .. تعبت من التمثيل .. متى بيطلع اف .. أحس اني بضحك ألحين وبيكشفني خخخ !
شكله ناطرني من متى عشان أقوم .. راح بعدين سمعته يمشي بعيد .. بطلت عيوني اشوي اشوي .. وقعدت عالسرير .. ولا أشوف واحد قاعد على الكرسي اللي بنهاية الغرفة .. قاعد بالزاوية المظلمة بعيد عن الضو .. ومايتحرك كلش كأنه لوحه فنيه مخيفة ..!!
اهو قام ووقف .. وانطالع بعض من بعيد .. >> ... <<
تمينا ساكتين ..(ايوا أكيد ساكته يعني شنو تبوني أقوله.. يه!)
اهو قرب من عندي وقااااال..صباح الخيــــــــر !
هههه جملة مناسبة في مثل هالوقت اتصدقون خخخخخخ
ما كان ناطر ردي .. وقال لي ..
تقدرين تاخذين دش في الحمام وفي ملابس لج في الكبد جاهزة وبعد ما تخلصين..... تعالي تحت عشان تتريقين ..
عشان ... نتكلم ..
ابتسم وراح صوب الباب وطلع ..
بوصف شكله لكم بعد ما آخذ راحتي اشوي ..
قمت بصعوووبة .. ويوعانة خاطري آكل حصان ..!
لكن أول خلني أفهم شالساااااالفة !!!
رحت عشان أقفل الباب ..لكن .. وين الـ ..؟!؟
وين المفتاااح؟!؟
آآآآآآآه ماي بارد !
خذيت حمامي وقبل ما أطلع من الحمام بالـ روب..!
طليت من الباب أشوفه موجود ولا شي .. مافي حد .. اشوى ..
طلعت وبطلت الكبد ولا أشوف ملابس حلوة .. خخخ عنده ذوق الأخ .. زين بعد ..!
لبست وربطت منديل على ارقبتي عشان المنظر المرعب اللي عليها ..!
المهم .. قربت من الباب عشان أطلع ولا أشوفه تبطل ابسرعة في ويهي ..! آآآآآآي .. ضربني الباب في خشمي ..! خخخخ
ولا تطلع مرة من وراه .. شكلها الخدامه .. اتقول أوه سوري آنسة ليلى..!
لحظة لحظة .. حتى الخدامه اتعرف اسمي؟
شكله كل العالم يعرف عني أكثر من نفسي بعد ...!
قلت: لالا مو مشكله ..
أقولكم .. ترى حتى الخدامه شكلها .. شكلهااا .. غريب !
المهم ..
قالت لي تعالي أوصلج تحت حق المطعم ..
مشيت وراها .. وبعد كم لفة وصلنا حق دري (درج) عووود
من هالـ دري يتفرع صوبين يمين ويسار.. وأنا كنت واقفة فوق على صوب اليمين.. نزلت ووقفت عالدري العود .. وأنزل اشوي اشوي (خفي علينا يالـ أميـــــرة.. ! )
المهم..
نزلت وودتني الخدامه .. بعد كم لفة .. ترى ماحفظت الطريج من كبر البيت .. أو بالأصح .. القصر..
وصلتني لباب اكبير .. وفتحته ووقفت جنبه وتطالعني بطريقه غريبه..!
وقالت لي تفضلي..
وشفت طاولة مستطيله طويــــــــــــــــــــــله حلوة وفي نهايتها اهو قاعد .. والصوب الثاني مكان فاضي حقي ..
قلت أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش ..؟!؟
ولا صوته فاجأني يناديني يقول .. لي لي الحلوة ..
تحياتي
عاشقة كورنيليا
تشااااااو << على قولة رفيجتي
تحياتي
عاشقة كورنيليا
nice^ cat
22-08-2006, 03:57 PM
طبعا ما قلت من بداية إني كنت في بيت أختي والكمبيوتر موجود بالصالة الفوقية.. في اجازة الصيف دايما أروح بيت أختي .. تغيير جو يعني ..
لكني ما راح أتكلم عن عيلتي ..
المهم ..
اللي صار إني قمت وحصلت نفسي في السرير .. قلت شنو هاي كان حلم؟!؟
أنا ما أقوم ابسرعة لازم أتمخطر نص ساعة عالأقل في السرير..
ليش؟ لأن هاي من أعراااض الأنيميا .. ايوا نسيت ترى انا فيني فقر دم .. وبقولكم اشوية من أعراضها .. احم احم ..
ضعف عام وتعب
وإرهاق وكلما أبي أسوي أي جهد اتعب ابسرعة وأشاهق
كأني ركضت أميال...
وفقدان شهية بعد ..
وشحوب في لون الجلد..
كلما زاد فقر الدم كلما أتعب ابسرعة .. لكن الحمدلله أنا اشوية أوكي عن قبل ..
اشوية أوكي قبل أمس .. قبل ما يشفط دمي هالبالوعة..
أي بالوعه؟ .. صح كان حلم .. ايوا أنا أنسى وايد وما أركز .. هاي مجانا مع فقر الدم خخخخخ
المهم ..
أحس في تغيير في السرير..؟!
بعد شنو هالستارة اللي على السرير؟ ^^
لحظة .. هاي مو سريري !! <<
وهاي مو غرفتي !>>
وين انا ؟!؟> <
آآآآآآخ راسي يعورني ..-_-
بس خلني أقوم .. نزلت اريولي من السرير وحاولت أقوم مع هالصداع اللي شوي وراسي بينبط منه..
حركت ارقبتي اشوي ولا أحس بألم فيها .. أحط ايدي عليها ولا آآآآآي يعورررر شنو هاااي.. أحس في شي مثل .. مثل .. ثقبين !!
دخــــت ..قمت رقدت مرة ثانية عالسرير..
أسكر اعيوني اشوي .. ولا أسمع صوت الباب يتبطل !
ماقمت بروحي ما أقوى عالقومه .. بس سويت روحي راقدة !
أحس اللي دش قاعد يمشي في الغرفة .. اشوي اشوي يمشي صوبي .. ويوقف .. تم واقف خمس دقايق .. تعبت من التمثيل .. متى بيطلع اف .. أحس اني بضحك ألحين وبيكشفني خخخ !
شكله ناطرني من متى عشان أقوم .. راح بعدين سمعته يمشي بعيد .. بطلت عيوني اشوي اشوي .. وقعدت عالسرير .. ولا أشوف واحد قاعد على الكرسي اللي بنهاية الغرفة .. قاعد بالزاوية المظلمة بعيد عن الضو .. ومايتحرك كلش كأنه لوحه فنيه مخيفة ..!!
اهو قام ووقف .. وانطالع بعض من بعيد .. >> ... <<
تمينا ساكتين ..(ايوا أكيد ساكته يعني شنو تبوني أقوله.. يه!)
اهو قرب من عندي وقااااال..صباح الخيــــــــر !
هههه جملة مناسبة في مثل هالوقت اتصدقون خخخخخخ
ما كان ناطر ردي .. وقال لي ..
تقدرين تاخذين دش في الحمام وفي ملابس لج في الكبد جاهزة وبعد ما تخلصين..... تعالي تحت عشان تتريقين ..
عشان ... نتكلم ..
ابتسم وراح صوب الباب وطلع ..
بوصف شكله لكم بعد ما آخذ راحتي اشوي ..
قمت بصعوووبة .. ويوعانة خاطري آكل حصان ..!
لكن أول خلني أفهم شالساااااالفة !!!
رحت عشان أقفل الباب ..لكن .. وين الـ ..؟!؟
وين المفتاااح؟!؟
آآآآآآآه ماي بارد !
خذيت حمامي وقبل ما أطلع من الحمام بالـ روب..!
طليت من الباب أشوفه موجود ولا شي .. مافي حد .. اشوى ..
طلعت وبطلت الكبد ولا أشوف ملابس حلوة .. خخخ عنده ذوق الأخ .. زين بعد ..!
لبست وربطت منديل على ارقبتي عشان المنظر المرعب اللي عليها ..!
المهم .. قربت من الباب عشان أطلع ولا أشوفه تبطل ابسرعة في ويهي ..! آآآآآآي .. ضربني الباب في خشمي ..! خخخخ
ولا تطلع مرة من وراه .. شكلها الخدامه .. اتقول أوه سوري آنسة ليلى..!
لحظة لحظة .. حتى الخدامه اتعرف اسمي؟
شكله كل العالم يعرف عني أكثر من نفسي بعد ...!
قلت: لالا مو مشكله ..
أقولكم .. ترى حتى الخدامه شكلها .. شكلهااا .. غريب !
المهم ..
قالت لي تعالي أوصلج تحت حق المطعم ..
مشيت وراها .. وبعد كم لفة وصلنا حق دري (درج) عووود
من هالـ دري يتفرع صوبين يمين ويسار.. وأنا كنت واقفة فوق على صوب اليمين.. نزلت ووقفت عالدري العود .. وأنزل اشوي اشوي (خفي علينا يالـ أميـــــرة.. ! )
المهم..
نزلت وودتني الخدامه .. بعد كم لفة .. ترى ماحفظت الطريج من كبر البيت .. أو بالأصح .. القصر..
وصلتني لباب اكبير .. وفتحته ووقفت جنبه وتطالعني بطريقه غريبه..!
وقالت لي تفضلي..
وشفت طاولة مستطيله طويــــــــــــــــــــــله حلوة وفي نهايتها اهو قاعد .. والصوب الثاني مكان فاضي حقي ..
قلت أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش .. أدش ولا ما أدش ..؟!؟
ولا صوته فاجأني يناديني يقول .. لي لي الحلوة ..!
أنا قاعدة في مكاني .. ومافي شي جدامي ..واهو ساكت..
شكلي كان يخرع !.. أي طبعا بعد ما شفط دمي وشفايفي صايرة بيضة و ويهي شاحب زيادة ومبين علي التعب..
تراه كان يقز فيني عدل جنه مو شايف خيــر خخخخ ولا كأنه مغازلجي الأخ وأنا مادري ..!!
بس أقولكم شكلـــــــه حلـــــــــــــو بمعنى الكلمـــــــــة !!!
مع إنه ويهه شاحب .. اهو ويهه طويل وضعيف وعيونه عسليـــــة !!..وشعره أسود..الصراحة مايبين لونه عدل من هالبعد ..
بس اللي لاحظته إنه مافي إنارة قوية .. شكله يتأثر منها ..
وما يقرب من ضو الشمس وايد .. إلا اشوية بس .
لكن في دريشة أو واجهة اكبيرة في المطعم ويطل منها منظر حلو .. الشير (الشجر) الكثيف وأظن في بحيــــــرة ! ياااااي حلو المنظر وايد .. ياريتني أطلع ....
قطع أفكاري .. وقال عجبج؟
هاي أول مرة أتكلم ..قلت ..
هاا ؟!؟
(خوش رد حق أول مرة .. خخخخخ)
ابتسم .. وقال عجبج المنظر؟ قلت ايوا..
قال : بتلحقيـــن عالطلعة .. بس تريقي شكلج تعبانه ..
(اي مالت عليك انت سبب هالتعب! )
ولا الخدامه اتدش وتييب لي اريوقي ..
اريوق حلو كان .. لكن اللي لفت نظري حق اللي يابته له ..
حطت جدامه .. قلاص ..قلاص .. دم!!!
انسدت نفسي ..ماقدرت آكل .. وأنا أشوفه يشرب هالـ .. دم!
قال لي يللا كلي عشان تستردين قوتج اشوي .. يللا ..
مسكت الغبشه .. وكليت اشوي .. كلهم على بعضهم لقمتين تقريبا ..
بس ما قدرت آكل بعد ..
طول الوقت واهو يناظر فيني.. ويقول لي اكلي بعد ..
يات الخدامه .. وشلت كل شي ..
وبعدين بدا يتكلم ..
يقول أنه يعرفني من سنوات.. لكن يمكن أنا ماعرفه إلا من مدة ..
ترى أنا شفته من مدة مو طويلة ..كنت قاعدة تحت ظل الشيرة .. وأراقب في الناس يمرون ويروحون..
كان وقت العصر .. ولا أشوف واحد طلع لي فجأة في ويهي .. ووقف جدامي وكانه يبي يقول لي شي .. بس هوّن.. أنا قمت من مكاني ووقفت وقلت .. نعم .. في شي ..؟!؟
قال .. لالا مافي بس .. كنت شايفج من بعيد .. قاعدة .. وقلت ..الصراحة ..أنا احس اني اعرفج من زمان .. وقلت يمكن اذا شفتج من قريب أتذكر ..
قلت اها .. بس أنا ماعرفك ..فأظن انك مشبه ولا شي ...
قال اوكي مشكورة.. بس ممكن أقعد وياج لأني تعبت..؟
قلت تفضل .. وقعدنا اثنينتنا .. وتمينا انسولف .. وعلى نهاية العصر وقبل المغرب .. قام وقال أنا تأخرت .. بروح ألحين .. ومشكورة على قعدتج الحلوة معاي .. قلت ويييييي
حتى نسيت أسألك عن اسمك !!
ضحك وقال ايوا أنا اسمي فهــد(دراكولا واسمه فهد ! خخخ)
قلت وأنا ليلى ..
قال ايوا أعرف .. ولا تغير ويهه كأنه قال شي المفروض ما يقوله ..
أنا استغربت وقلت .. شلون ؟ شلون اتعرف؟
قال لالالالا .. آسف ماعرف.. بس قلت جذي بالغلط..آسف
قال بعد أنه كان يعرفني من زمان .. لكن بس من بعيد .. وأنه كان يراقبني من سنوات .. لكن أنا ما كنت اعرف عنه إلا مؤخرا ..يوم قعد وياي تحت الشيرة ..
قمت أنا تجرأت وسألته ..ليش خطفتني؟!؟
نزل راسه وتم ساكت اشوي ..ورفع راسه وقال .. أنا ..أنا..
احبج !
ايوا أحبج من زمان!
بس كنت خايف لو قربت منج بتنفرين مني وتخافين .. لأني دراكولا .. ماعرفتي من قبل لكن ألحين اتعرفين ..
وقال إن مايصير أقرب لج وأقول لج اني دراكولا وبعدين اتمين معاي..
أكيد بتخافين مني .. فقلت أحسن شي اني أجيبج اهني عندي .. في هالمكان البعيـــد .. عشان تتعرفين علي بشكل أحسن .. عشان .. عندي أمل ..انج اتحبيني بعد ..!
ماعرفت شنو أرد عليه ..
بس لفيت ويهي وتميت اطالع المنظر اللي بره الدريشه ..
حسيت بالكئابة في هالغرفة المظلمة .. لكن نور الدريشة يجذبني ..
فقمت ومشيت للدريشة الكبيرة.. وتميت أطالع البحيرة .. وأتخيل نفسي قاعدة بره .. لكن الغريب ان اهو بعد تخيلته قاعد وياي..!
وبعد سؤال غريب وسخيف جا في بالي .. قلت له .. الخدم بعد نفسك ؟
قال ايوا كلهم ..
قلت له وين عيلتك؟
قال ماعندي حد بس أنا بروحي في هالقصر الكبير وحيـــــد....
وقلت .. كم عمرك؟ قال أنا عمري 22 سنه
وانتي .. 17 سنه صح؟ولا أنا غلطان؟
قلت لالا .. صح.
مع إنه خطفني .. والمفروض أكون معصبه .. بس شفقت عليه..!
(خفي علينا يالحنونه خخخخخ)
اهو طلع من شوي .. على قولته عنده شغل (حتى الدراكولات عندهم أشغال ؟!؟) ( هه دراكولات آخر زمن!)
الخدامه تمت وياي إذا كنت أبي شي .. ترى الخدامه اتخرعني بنظراتها .. وكأنها .. مادري شلون أقول عنها..!
قلت لها وديني غرفتي لأني مادل الطريج ..
بدون ما تتكلم وأنا أمشي وراها .. تعبت من هالروحات والجيات ..
وأمشي مترنحة .. ليما وصلنا الغرفه ودشيت وأنا أسكر الباب حطيت ايدي على قفل الباب عشان أسكره .. اي صح مافي مفتاح شلون أقفله ..اف
وقطيت نفسي عالسرير ..مرهقـــــة آآآآآآه ..
ولا انا رايحة في سابع نومه !
ضحكة الدنياااااا
22-08-2006, 05:17 PM
حلوووووووووووووووووو
الروااية او القصة رووووووووووووووعة
مشكووورة
بلييييييز كملي..
nice^ cat
22-08-2006, 05:42 PM
مشكووووووووووووووورة ضحكة الدنيا على المرور بس ابي ثنتين بس يردود وباكمل
الفردوس
22-08-2006, 05:55 PM
مشكوره اختي عندج خيال واسع
بتمنى انج تكمليها
اختك الفردوس
القلوب الحزينه
22-08-2006, 06:04 PM
مشكووووره حبيبتي انا رديت هع هع هع يالله كملي متشوقه حق الباقي
عربجيه بس كول
22-08-2006, 08:58 PM
واو صراحه رووعه
بلييييييييييييييييييييييييييز كملي بسرعه لانها خيال
ريــمــــــــا
22-08-2006, 09:45 PM
السلامـــ ..
الـقـصهـ وايــد حــلوهـ ..
وأتمنى انج اتكملينها ..
nice^ cat
23-08-2006, 01:10 PM
وهذي التكمله :::::
ما قمت إلا وأنا تعبانه بعد.. وأظن الدنيا اتظلم ..وقت المغرب ..
قمت ورحت عند الدريشه أطالع الخضره تحت والشير والورود
لكن المشكله إن في حدايد على الدريشة...
ليش يعني ..هاي موجودة من زمان ؟ ولا حطها بس عشان ما أشرد ؟؟؟
اللي عاجبني إن في نبته ورد الياسمين متشعبه على طوف القصر وياي منها اشوية على دريشتي مع ورودها البيضة والريحه الهادية والحلـــــــــــــــــــــوة !
لكن أشوف في البعيد ..كأنها صحرا مافي شي من هالنباتات بالبعيد ..؟
مو صحرا بالضبط .. لكن مافي أشجار وورود كثار ..
لكن اللي يفصل بين هالمنطقة والمنطقة الخضره .. اهو سياج اكبير حديدي ومغطيه النباتات والأشجار ..فيخلي اللي بره ما يشوف اللي داخل القصر ..أحسن .. يعني في خصوصية خخخخ
المهم .. كنت ناسية المنديل على ارقبتي .. لكني شليته مليت منه
وحطيت ايدي على ارقبتي ومسحت على المكان اللي يعورني ..
وقعدت على طرف السرير ..
ولا في حد يطق الباب!
انا تصرقعت ..!(لا يا شيخه احلفي ..!)
وقفت وقلت من..؟
(يعني منو أكيد الخدامه ولا دراكولتي! ) ( لا قمت أدلعه بعد خخخخخ)
رد ..أنا .. فهد ..
فتحت الباب .. وقلت .. ترى مافي مفتاح يعني عادي اتدش
ورافعه حاجب ..خخخخ
فهد: .. اي .. اخاف اتسكرين الباب ويصير فيج شي ولا شي ..
(كلش عاد يعني اشبيصير ..!؟!)
كنت برد عليه .. بس اهو شكله أصلا شكل العاشق الرومانسي الحزين خخخخخ.. كسر خاطري ..
فهد: .. انا ياي أتطمن عليج من طلعت وانتي في غرفتج .. ماتريقتي ..والغدا ماكليتيه أصلا ..؟
أنا: لا انا كنت تعبانه فرقدت ..
فهد: تعالي تعشي ألحين .. بس هالمرة أبيج تاكلين وايد ..سامعه ؟!
قلت انزين ..(وقلت في خاطري ان شالله يا عمووو.خخخخخ)
هالمرة..اهو نزلني .. لكن شنو ؟؟.. مسكني من ايدي ..!
ووداني معاه .. وأنا رايحه فيها ..خخخخخ
المهم .. لما وصلنا غرفة المطعم .. هدني وسحب لي الكرسي (مسوي فيها جنتلمان يعني خخخ)
قعدت وعقب اهو راح على بعد امتااار حق مكانه ..
خدامتين ثانيين جاو هالمرة وحطولي عشا اينن!
شي حلو وبعد انا يوعانة ..
واهو يابوله اللي يشربه ..دم!
عاد انا تعودت خلاص .. وتعشيت عشا اكبير .. وانترست ..ما قدرت أقوم ..!
وعقب قمنا نتكلم في أشيا مثلا .. عجبتني الغرفة ولا لا ..
وملابسي؟
والقصر؟
والحديقه ؟ .. مع إن ما طلعنا لحد ألحين بره بس قال انه بنطلع بعدين..
وعقب انتقلنا حق الصالــــــة العووودة ..
وكملنا كلامنا اهناك ..
لكن أنا اللي كنت أسولف أكثر شي واهو كان يسمعني وشكله مستمتع ومندمج بسوالفي ^_^..
وبعدين .. سكت أنا ...
فهد: أنا بكلمج عن .. لكن لا تتخرعين ..يوم عضيتج .. أنا عبالي انج بتصيرين دراكولا نفسي ..! لكن مادري انتي ليش ماتحولتي ..؟
وأنا مستغربــــــــــــه !!!
أنا: يعني انت تبيني أصير مصاصة دم نفسك ؟!؟
سكت .. وقال .. اي بس ليش ما شفت تغيير فيج ؟
اتعرفين .. لأن لو عضيتج وتحولتي هالشكل بتحبيني .. بتحبيني بس لو حولتج حق مصاصة دم نفسي...
لكن انتي ماتحولتي .. غريبه ..!
وانا عصبت ووقفت ورفعت صوتي وقلت له ...
انا: .. شلون .. شلووون تبيني أصير دراكولا ..مابي أصير نفسك !!
مابي أشرب دم أي حد !!
أنا مابي أتغير .. أبي أتم هالشكل ..نفسي !!
واهو متفاجأ ومنصدم مني ..! واهني حسيت عيوني قامت اتدمع..
ماقدر اتخيل إني أصير مصاصة دم!
لكن مابي أصيح جدامه .. ركضت ابسرعه في هالمتاهات .. ولكن شكلي ضعت .. ورحت مكان مظلم ويخرع ..وتميت أدش من غرفة لغرفة .. ماعرف وين أروح .. بديت اخاف وارتجف..
......بعد ربع ساعة وأنا ضايعة في الظلمة ...
ولا أسمع صوت اريول حد .. تميت أطالع حوالي .. كانت ظلمة ما شفت شي يتحرك ..لكن الصوت يقرب أكثر وأكثر ..
خفت ولا ألف ورا وأركض ولا ..آآآآآآآآآآخ !!
انضربت في حد .. وطحت على ورا خخخخخ
ولا أطالع فوق .. أشوفه اهو .. ومسك ايدي وقومني .. وقال أنا آســــــف .. انسي السالفة ألحين .. بعدين بكلمج فيها .. بس لا تدورين في القصر يمكن اتضيعين بدون ما حد يروح وياج .. عالأقل ليما اتعرفين كل الأماكن ..
ما كنت أشوف غير لمعة عيونه من ضو القمر اللي داش من الدريشه في هالغرفة الظلمة..
وعقب طلعنا ووداني لغرفتي ودشيت واهو دش وراي(اشتبي داش يالملقوف أبي أرقد اطلـــــــــع!)
وقفت في نص الغرفة ولفيت صوبه .. انطره يطلع ..
وقال لي تمسين على خيــــر .. وقرب عندي ..(لالا قربت وايد ستووووووب وخر وخر !) .. قرب عند خدي وانا ...لا تسألون عني .. وعطااااني بوســــــــــــــــــه!!!
)))
))
)
ادري ان البارت قصير جدااا بس ابي اكمل شوي ابي اسويها احلى واحلى
تحياتي
عشوووووووقه
nice^ cat
23-08-2006, 01:20 PM
اليوم قمت الساعة 6 الصبح ومتنشطة أحسن من قبل .. حتى العضة على ارقبتي ما صارت ماتعورني وايد..
شنو؟!؟ تبون احداث الليلة اللي فاتت؟
نعم؟!؟
شنو شنووووو؟!؟ ماتستحون هاي سوالف خاااصة لا تدشوون فيهاااااا..
خلاص شكلكم مصرين .. بقولكم اشصار ..
بعد البوووووســــــه ...
صج فشلة ..نزلت راسي مستحية شسووووي يه !
(خفي علينا بس يالخجوله)
ايواااااا .. حتى إني قمت ألعب بأصابعي خخخخخ
واهو ابتسم ابتسامته الساحرة اللي دوختني .. خخخخ
يعني بوووســـــه وابتسامه .. ياااي اثنينه في واحد ! (اشدعوة شامبو !)
يعني دوختين مرة وحدة ..
وعقب طلع من الغرفه وسكر الباب وراه..(ايوا شاطر جذي لا تهده مفتوووح)
وأنا ...رحت رقدت .. يعني اشسويت بعد ؟!؟ رقصت يعني ؟؟
لا مارقصت بس رحت رقدت !!
.... بس يعني تميت افكر ..خخخخ
المهم ... اليوووووووووم انا مستانسه .. لاتفكرون من البوسه .. هاي لأني كليت ..ايوا لأني كليت وصرت انشط اشوي ...
ترى اهو أمس قااال إن بنطلع للحديـــــــقه .. وهاي جزء من وناستي...
لبست وما غطيت ارقبتي بشي ..بس خذيت وياي نظارات شمسيه عشان لو طلعنا للحديقه وحطيتها فوق راسي ..
ونزلت تحت ابروحي ..
ما أتوقع يكون قايم هالوقت .. بس قلت خلني أنزل وأستكشف اشوي ..(في حالة لو حصلت طريج أشرد فيه!)
يوم شفت الخدامه .. ياية صوبي تحت الدري .. وتقول لي شتسوين قايمة .. بدري؟
قلت لا بس مو تعبانة ألحين ..
شفتها سرحانه اشوي وتقعد اتطالع في ارقبتي ..!
ويوم شافت اني أطالعها انتبهت .. وقالت .. أوكي تبين تتريقين ؟
قلت ..اممممممم ..(أفكر وينه فهودي الدب عشان اتريق وياه انيااهاهاهاهاهاااااااي !) ..سألتها .. وينه فهد؟ قالت اهو طالع بره بيرجع بعدين ... قلت خلاص بتريق ألحين .. قالت انزين ..
وأنا رحت للمطعم .. وقعدت ويابت لي اريوقي .. وكليت وخلصت .. ووقفت جدام الدريشة ..وأفكر ..باللي يصيرألحين .. واللي راح يصير بعدين ..
شلون بطلع من هذي المشكله !
باقي ربع ساعة عشان اتصير الساعة 7 وأنا ليحين أطالع بره الدريشة وسرحانه..
تعبت وأنا واقفة .. فقلت بطلع من اهني وبقعد أطالع تلفزيون ..
والخدامه معاي بكل مكان .. وأنا طالعه من الغرفه ولا أحسها سرعت اشوي من مشيها وراي .. كأنها قربت وايـــــد مني ..!
ولا ما أحس فيها إلا واهي تمسكني من شعري وتشدني ..!
وتمسكني من ارقبتي وتحاول اتعضني ..!
قاومتها .. ماقدرت اهي أقوى مني بوايد ..
قمت دست على ريلها بالقوة .. ومسكت ايدينها ..ماقدرت .. لكن وأنا أحاول ..قطتني عالارض ..
ويات عشان تمسكني مرة ثانية .. ولا أنا أقوم ابسرعة ! وأركض أحاول أشرد منها ..!
رحت للباب الرئيسي عشان أطلع .. وركضت وأنا أطالع وراي أشوفها تلحقني..!
وبدون ما أطالع ولا انضربت في حد ..! وطحت عالارض ..!
واطالع فوق .. للمرة الثانية طلع فهد !
قمت ابسرعة ولصقت فيه خخخخخ
قلت له شوفها ! هالمينونه! تبي تاكلنييييييييييييييييي!!!
ويوم يات وهي راكضة .. يوم شافته .. تفاجأت ووقفت مكانها ..
واهو يطالعها وعيونه طالعه منه الشرار ..!!
يمه حتى أنا تخرعت ..! بس تميت لاصقة فيه .. ماني ماني هادته خخخخخخخخ
(مستغله الموقف !)
كان في مثل سيفين متعلقين على جنب الباب .. وفي على الصوب الثاني بعد اثنينه .. انا عبالي حق الزينه بس ..
ولا اشوفه يبعدني ..(لا عادي خلني لاصقة أحسن خخخخ)
وياخذ سيف لكن الخدامه شكلها عارفه انها ما بتنجو فتمت واقفه !!!!
وأنا أطالع المنظر المرعب ..شنووو ؟؟!!؟؟ بيذبحهااا!!
أمسكه .. أقوله لالالالالا...!!
يبعدني .. ويـ..... أنا سكرت عيوني .. ولا أسمع صوت السيف! وكأن شي طاح عالارض .. ليكون راسها !!!
سمعته قط السيف عالارض .. ومسكني من ذراعي وانا ليحين مغطيه عيوني .. ووداني للصالة .. وقال لي: خلج اهني لا تطلعين ..ليما أناديج ..أوكي؟
وأنا هزيت راسي ..
واهو طلع ..
وأنا تميت قاعدة اهناك أتخيله يذبحها ..
بـــــل طلع قاتل !! عاد اهي كانت تبي تشرب دمي .. يعني أكيد دفاع عن النفس .. اشدخل !!
شلون قدر يذبحها .. أكيد متعود ..اهو دراكولا وعادي يذبح الناس ..ايوا بعد اهو أنقذني يعني مافيها شي .........
بعد ربع ساعة دش وقال لي: .. يللا تعالي معاي ..!!
..
))))
)))
))
)
وباكمل في جزء وااااايد يجنن بس ابي اشوف ردود :mad0256:
همس السَحر
23-08-2006, 06:48 PM
: :
شكلك راعية "خياااااااال"..
: :
nice^ cat
24-08-2006, 12:31 AM
بناااااااااااات وين الردود ابي ردود بليز عشا ن اكمل القصة
nice^ cat
24-08-2006, 12:36 AM
صج له نفس ..!
توه ذابح الخدامه .. وماخذني وياه الحديقه ..!
بس أحس ألحين أحسن .. حاولت أنسى اللي صار .. وكان سهل إني أنسى .. لأن الجو كان وايد حلو .. مغيم اشوية والهوا الخفيف يحرك شعري .. وأنا قاعدة على الكرسي المواجه له .. والطاولة الصغيرة بينا ....
اهو شكله متضايق من الشمس اشويه .. لكنه مستحمل ..
فهد: أنا ماقدر أقعد وايد تحت الشمس ماقدر اتحملها لمدة طويلة ..في الليل أكون أقوى .. أما من تطلع الشمس وأنا ضعيف .. فما عندي قوتي نفس اللي بالليل..
انا: .. أي قوى هاي بعد ..؟
فهد: ..أقدر أطير لمسافات طويله في الليل .. وقوتي اتكون أكثر بوايد .. و ...
أنا: يعني تقدر اتطير نفس سوبر مان ؟!؟
فهد واهو يضحك :.. ايوا تقريبا نفسه !
كان في نافورة اكبيرة جدامنا .. كنا انطالعها والماي مثل حبات الألماس كأنه يطيح في هالصحن الكبير ..!
أنا تخيلتها هالشكل ..
كانت المسافه اللي بينا وبين البحيرة بعيدة اشوية .. لكن كنت أشوف الأشجار الكثيفة اللي وراها .. شنو ورا هالشير ؟
بشوفها بعدين ..!
قلت له بمرح ..: متى بتاخذني في الغراند توور(الجوله الكبيرة) ..في قصرك ؟ عشااا ن يعني أدل الأماكن ..؟ (حاطة في بالي ادور على طريقة عشان أشرد من هالمهووس!)
ابتسم وقال: قريب ...
اهو دايما هالشكل ساكت ..! ما يبطل حلجه إلا وتطلع كلمة ولا كلمتين منه ..(قلت لكم .. شكله العاشق الرومانسي الحزين!)
أنا: خلنا انروح نقعد جنب البحيرة اللي اهناااااك(دلوعة يعني خخخ)
انا بس أبيه يصدقني وما يشك فيني .. بس عشان اتييني الفرصه وأشرد منه ....
وشكلها يات الفرصه ..!
فهد: أوكي يللا يا حـ.....!! *_*
احم .. احم .. يللا يا لي لي الحلوة ..
(^_^ وناســـــه!!)
وقت الهرب ! هاي اللي كان براسي ..
مشينا اشويه ليما وصلنا لطرف البحيرة الصغيرة ..
والغيم راح فالشمس وصلت أشعتها للأرض .. قام اهو قعد عالأرض .. شكله تعب في هالجو..
ايوا جذي أحسن .. عشان ما يلحقني ....!!
أنا قعدت عند طرف الماي .. وقعدت ألعب بيدي فيها .. وأشوف انعكاسي في الماي ..
طالعته .. ولا منزل راسه وحبات العرق تتلألأ على يبهته(جبهته)
أنا قمت ابسرعة .. واهو انتبه لي .. وقام معاي ... وقال: .. خلاص ؟ خلنا انروح نرجع ألحين ..
ومد يده لي .. بس أنا ما مسكتها .. تميت أناظره ..
قمت جمعت قوتي كلها .. وسكرت ايدي مثل قبضة .. ومرة وحدة ..
عطيته .. بووووووووووووووقس !!!
واهو يطيح عالأرض مثل الميت ..!
وأنا ابسرعة أشرد عنه .. وتميت أركض وأركض بعيد عنه وانا رايحة في طريجي للشير الكثيفة اللي جدامي يمكن أقدر أطلع من اهناك ..
تعبت .. قمت أتنفس ابسرعة كأني ركضت مسافة طويلة وايد .. بس اتعرفون أنا عندي فقر دم .. يعني ما ركضت وايد بس تعبت ابسرعة .. ووقفت ..
وحطيت ايديني على ركبتي وتميت آخذ كم نفس...
ولفيت ويهي لورا ولا أشوفه من بعيد قاعد.. وكأنه توه يحاول يقوم ..
وقلت خلني أروح قبل ما يلحقني ولا شي ...
رفعت راسي بصعوبه .. ومشيت مشية سريعه .. وتقريبا وصلت عند الشير .. لكن في على جنبي بعد شجيرات اكبيرة اشوية ..
وأنا أمشي طالعت ورا .. وبدون ما أحس ..
إلا حد يمد ايدينه من الشجيرات ويصيدني ..!!
حط ايد وحدة على حلجي عشان ما أصارخ .. والثانية لافها على جسمي عشان ما أشرد ..!
ما شفت منو كان ..!
قمت أتحرك عشان أنفك منه لكنه كان أقوى بوايد .. وماقدرت أصارخ .. حاولت لكن .. حسيت بالدوخة من كل هالتعب .. والمقاومة .. وآخر شي ..
اغمى علي .....:0023:
شردت من مصيبه وطحت في مصيبه أكبـــر !!!
شنو هالظلمة .. ايوا في شي على عيوني .. وماقدر أتحرك .. لأني قاعدة على كرسي وايديني مربوطة ورا الكرسي ...
وقاعدة أسمع أصوات اتيي من .. أظن في غرفة اقريبه من اهني .. والأصوات اتيي منها ..
أصوات جماعة يتهاوشون على شي ..وأصواتهم اتخرع ..
سكنت وقعدت أتنصت شنو يقولون ....
؟؟؟: لاااااا لاااااا أنا اللي باخذ البضاعة ..!
انت هذيك المرة خذيتها .. لكن ألحين دوري !
؟؟؟:لاااااا .. تبي اتسوي هالشي بالطق ؟!؟ يللا عيل نطلع بره ونشوف منو يذبح الثاني ..!!
لكن سمعت صوت مخيف وهادي اشوي يقول ..
؟؟؟: هدوا هدوا .. مو لازم أي واحد ياخذ البنت .. احنا بنقسمها !!
واهني ارتعشت . وارتفع صوت أنفاسي ..!
لا! لا! كلما أروح مكان .. في حد يبي يموتني !
في هاللحظه فكرت في .. في ... فهد!
وينه ألحين جان أنقذني ..؟
ولا فجاة أسمع صوت قوي حق شي يتكسر ..!
مثل صوت باب خشبي ....
ويصير هدوووووووووء!
ولا واحد منهم يصرخ ويقول : ... هذا انت ؟!؟
ويقومون يتهاشون وأسمع صراخهم .. وكأنهم....؟؟؟
قامت أصواتهم اتقل ... من ثلاثة .. اثنين .. واحد ..؟!؟
وساد الهدوء مرة ثانية ...
وعقب أسمع صوت اريول حد ياي .. يقرب أكثر وأكثر ..!
اوه لا ليكون في واحد ثاني جا عشان يذبحني بعد ..
شالسااالفة .. صرت خاروف عندهم ..!!
وأخيرا .. وقف الصوت جنبي .. منو هاي .. ألحين اشبيسوي ..
ومشى مرة ثانية وراي وفك الحبل .... وعقب جا جدامي وفتح الربطة اللي كانت على عيوني..
ويااا للصدفه ..!
طلع اهو!
مر وقت طويل بدون ما أحس .. صار وقت المغرب ..اللي مفروض اتغيب فيه الشمس .. وترجع قوته !!
لكن .. هالمرة اهو ما تكلم بـ ولا كلمة ...
بس شلني في حضنه (يا حظي خخخخخ)
وطلع بره هالكوخ العفن .. واهو مبرطم وكأنه زعلان من ضربي له آخر مرة ....
وقف بره الباب.. وفووووووووم !!
ارتفع في الهوا .. ! (اشدعوة طيارة فووم خخخخ)
يااااااااي فله قاعدة أطير مع فارس أحلامي .. أوه أقصد .. مع دراكولة أحلامي !!
مع انه الطيران حلو .. لكن احنا كنا على ارتفاع اكبير فكنت أحس بالحماس والخوف !
ولافة ايديني على ارقبته ..^_^ ( وناسه !خخخخخ)
بعد وقت مو طويل وايد بس تقريبا ساعة .. وصلنا للقصر ..
شفته من فوق كان شكله وايد حلو .. وشوي شوي نهبط .. هبوط اضطراري !(طيارة أقولكم خخخخخخ)
ونزلنا عالأرض ..
ومشى وهو شايلني ودشينا البيت وأول ما دش .. نزلني من عنده ..(أووووووووووه مرة ثانية مرة ثانية ! )
وقعدنا انطالع بعض .. اثنينتنا مادين براطمنا شبرين ..!
أنا أحس بالذنب لأني ضربته وشردت من عنده مع انه ما سوالي شي ... لكن اهو خاطفني ...بــــــــس....-_-...
أما اهو ماعرف شنو يدور براسه .. أكيد يكرهني ألحين ..
قمت نزلت عيوني ودفنتها بالأرض ..
ولا يرفع ايده ويرفع ويهي .. ويقول ...خلاص .. أنا عضيتج وانتي رديتيها لي ..بضربه ...وحدة بوحدة !
تعادلنا ..!
وانا ابتسمت على خفيف ..
قام يتغشمر ويقول : بس انتي كله اتطيحين نفسج بمشاكل ..!
مرة مع الخدامه اللي تبي تشرب دمج .. والثانية مع هاذولا الصيادين الوحوش..!
ليكون الثالثة معاي أنا أقوم أعضج مرة ثانية ..!
عاد أنا بطلت عيوني على وسعها وبطلت حلجي بعد اشويه ..
من صجه هاااي ؟؟!!؟؟
ضحك وقال : لالا اشدعوة .. ماسوي فيج جذي .. يا .. لي لي الحلوة ..!
بـــــــــــــس .. اممممممممم..
وأنا أنطر رده .. تأخر فقلت له : بس شنو ..؟
طالعني وقال .. موألحين .. بكرة بكلمج .. أوكي؟
قلت : أوكي.
وعقب وصلني لـ تحت الدري العوود .. وقال لي أكيد اتعرفين الطريج ألحين .. صح؟ قلت : ايوا أعرف ..
قال: أوكي خلاص .. روحي غرفتج اذا تبين ترقدين .. أكيد تعبانه ولا شلون ..؟
قلت: ايوا اشوية .. يللا ..
قال: تمسين على خير .. وقلت: وانت بعد ..
وطلعت عالدري واهو يطالعني.. ليما وصلت لغرفتي وغيرت ملابسي .. واستعديت للنوم ..
بس مع اني تعبانه اشوي .. لكن ما رقدت علطول .. كنت منسدحة عالسرير.. وقاعدة أفكر .. شنو اللي راح أسويه ؟
يعني أقعد معاه مثل ما قال ؟ وأتعرف عليه أكثر؟
ولا أشرد منه وأفتك من السالفة ..طبعا لازم أعرف أنا وين أصلا عشان أشوف طريج يوديني البيت ..
لكن شكله .. مادري شلون .. يكسر الخاطر .. ماقدر أسوي فيه جذي ...
لكن ياترى اهو يعرف إن في حد ثاني يحبني ؟!؟
ماظن ....
تميت لوقت طويل صاحية .. وأنا غايصة في أفكاري .. رحت فيها .. رحت حق عالم الأحلام ....
راقدة في سكـــــــون .... كأني سنو وايت ! (لا يا شيخه احلفي ! )
لكن ... أحس بشي غريب ... أنا بنص وعيي .. نص راقدة ونص قايمه .. وكأني راح أقوم .. ألحين ..... بس في شي غريـــب ..
أفتح عيوني اشوووووووووووي ....
أنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !! + فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!
أنا : شتسوووووووي اهنــــــــــي خرعتني مع ويهك !!!
فهد : آه قلبي بيوقف من صرختج !! خخخخخ
أنا : صرختي أنا ولا انت يالبنت ...!؟!
فهد : وي !! بنت عاد؟ .. انزين انزين سمعي ....
ليش راقدة لهالوقت المتأخر؟؟
صارت الساعة 10 ونص الظهر .. يللا قومي ..!
أنا : أووووووووووه تو الناااااااااااااااس .. وأحذف عليه مخده وأنخش داخل البرنوص ( اللحاف) ..
ولا اهو يمسك البرنوص ويحذفــــــــــــــه بعيــــــــــــــــــــــد !!!
وييييييي برررررررررررررد
آآآآآآآآخ يالقهر .. احلى نومه قومني منهااااا ... وأتكور على نفسي .. ماني قايمه .. يعني ماااني قايمه ...
فهد : بعد ما تقومين ؟؟
صبري خلني أييبلج مااي بااارد ..!
أنا : *_* !! قمت قمت ..!
خلاص يه ... أكاني قمت ...
فهد : ايوا جذي أحسن .. اسمعي الكلام .. خخخخخ
أنا ليحين قاعدة على حافة السرير وقلت : انزين انت دراكولا المفروض ترقد الصبح واتكون صاحي بالليل ..؟
فهد : أدري ... بـــــس عودت نفسي عشانج .. عشان أكون قايم لما اتكونين قايمه انتي ..
(انيااهاهاهاهاهاااااااي حلو حلو !)
أنا: انزين .. يعني تقدر تطلع ألحيـــــــن ؟!؟
فهد : .... اي اي .. آسف .. بس تجهزي ابسرعه .. أبي أقولج شي ..
وراح صوب الباب وطلع ..
اشفيه مستعيل هاي بعد ..؟
أول ما طلعت من باب غرفتي .. ولا أشوفه ياي صوبي .. يقول: يللا ابسرعه ..!
ومسك ايدي واهو مسرع ويركض فيني ..!
يوم وصلنا تحت وداني للصاله .. ووقف جدامي وقال : اليــــــوم يا لي لي الحلوة ..
بنروووح حفلــــــــه ..!
أنا قلت : حفلـــــه؟!؟!
لكن ......
فهد : بدون لكن .. كل شي جاهز ..
أنا : شلون جاهز ؟!؟ مافي فستان ولا شي .. وبعد .. انا موب رايحه ..
فهد : نعم نعم ..؟!؟
لالا حبيبتي بتروووحين وياي .. انا أصلا ماحب هالحفلات الممله .. بس لو مارحت هيبتي بتقل عندهم ..
(خوش هيبه خخخخ! )
وبعد .. لازم ... اتروحين وياي .. عشان .... امممممممم ...يتعرفون على... .....أوهووو خلاص بتروحين يعني بتروحين .. !
أنا : لالا ماااني رايحه !!
فهد : يللا عاااد لي لي .. يللا يللا .. يللااااااا .. عشان خاطري ...؟
أنا : أوهووووو ...
اممم . .
انزين خلاص ..
بس ...
فهد : خلاص! زين انج رايحه وياي !
تعالي نتريق وبعدين لج عندي مفاجأة !
(ياااااااي أحب المفاجآت خخخخ )
بعد ما خلصت الريوق وأنا أفكر بالمفاجأة اشبتكووون .....
فهد نادى الخدامه .. وهمس لها في إذنها شي ... واهي حركت راسها .. وراحت ..
قلت له : انزين شنو اهي المفاجأة ؟
فهد: صبري ..
بالنسبة للحفلة .. بس بنروح اشوي وبعدين نرجع .. بعد ما أعرفج على البعض..
و...بس!
قلت : أوكي ..
وتميت أطالع فيه واهو منزل راسه ويفكر ...
في هاللحظه يات الخدامه وكان صوتها واطي وقالت له شي ما سمعته ..
وابتسم فهد .. وطالعني ..
راحت الخدامه واهو قال: يللا روحي غرفتج وشوفي المفاجاة ...
رحت ولما وصلت وفتحت الباب .....
شفت فستـــــــان معلق ..!!!
كان لونه بني .. وفيه بعض الأماكن اتلمع .. ماله أكمام وطويـــل ذيله حريري وعليه فصوص بنيه اتلمع في أماكن متفرقه على الذيل .. قربت .. وصرت ألمسه .. وكان وايــــــد حلــــو وعجبني .. (قلت لكم ذوقه حلو !)
هاي متى لحق يشتريه ؟ أكيد يوم كنت راقدة لوقت متأخر !
ولما التفت ورا شفته واقف عند الباب يبتسم .. ابتسمت له .. وقلت له بخجـــــل ...: شكــــــــرا ... ^-^
وقبل ما يتكلم .. الخدامه الغبيــه طلعت بالسالفه !
وقالت له إن له تلفون من .. ؟؟؟ ..
الصراحه ماسمعت الإسم .. بس شكله تملل .. وراح علطول ....
وانا لفيت وتميت أطالع في ... فستاني ....! ^_^
مر الظهر والعصر .. ودراكولتي .. قاعد في مكتبه .. مادري شيسوي .. بس أظن انه قاعد يسوي اتصالات ..
الغدا ما تغدى معاي .. وأنا الخدامه قاعده وياي .. يعني بمعنى ثاني قاعدة تحرسني عشان ما أشرد !
أنا متوترة .. ماعرف اشبسوي في حفلــه ماعرف فيها حد .. ناس ماعرفهم .. أو يمكن وحوش ..! من يدري ....
أخيـــــــــــرا !
طلع من مخبئه .. وقعد معاي بالصاله جدام التلفزيون ..
فهد: امممممم.... ماراح تتجهزين ألحين ؟؟
قلت : تو الناس .. باقي وقت وايد .. احنا في نهاية العصر ألحين ..
ليش الحفله متى تبتدي؟؟؟
فهد: الساعه 7 ..
أنا: خلاص المغرب بتجهز .. أصلا ماخذ وقت وايد ..
فهد: ايوا لأنج أصلا ما تحطين مكياج وايد ..صح؟
أنا: ايوا صح .. ماحب أحط وايد .. أصلا الكثير ما يناسبني ..
فهد : صح انتي ويهج طفولي ! خخخخخ
أنا: هيييييييه تتطنز مع ويهك !؟!
فهد : لالا .. بس يعني ..ولا شي ... ^_^...
تدرين كنت وحيد في هالقصر مافي حد غير الخدم حوالي .. يوم انتي ييتي عندي .. أحس الحياة ابتسمت لي أكثر ..مع انج ما تقعدين وايد معاي .. بس يعني ألحين أحسن .. وأتمنى لووو .. يعني... لو تقعدين معاي أكثر وتسولفين معاي .. لأن سوالفج حلوة ...ومعاج ما أحس بالوحدة ...
أنا ما قلت شي .. أخاف ينتظر مني رد ولا شي .. بس تميت مواجهة التلفزيون...
واهو بعدين قال لي ان أتجهز المغرب عشان انروح ... وبعدين طلع بره الصاله ..
وقـــــــــــت الحفــــــلـه!
خذيت دش سريع وعقب لبست فستاني الحلو ...
وقفت جدام المنظره وبديت أمشط شعري .. وسويت تسريحه حلوة وايد وتناسب الفستان .. لفلفت نهايات الخصل عشان اتصير مموجه أكثر .. وهديت شعري مفتوح مع تجعيداته الحلوة ..
وسويت مكياج بسيط لكن ركزت عالعيون .. أصلا أنا ماحط مكياج كلش .. الكحل وايد علي ..
لكن هاي مناسبه عشان جذي سويت مكياجي باللون البني نفس فستاني .. حطيت على عيوني ظلال بنيه وعلى أطراف الظلال حطيت لماعي ذهبي ..
وماسكارا بعد .. واللمسه الأخيره حطيت روج بني يلمع ..
أي وبعد لا أنسى المانيكير لونه بني خخخخخ
لبست الكعب اللي كان مع الفستان .. وشفت نفسي بالمنظرة الطويله .....
الفستان يظهر لون عيوني البني .. كلي بنيه إلا شعري الكستنائي .. لكن مع بعضهم كل شي طلع حلو ..
أحس كل شي اكتمل .. ..لكن لحظة !
نسيت البودره اللي تلمع !
حطيتها على ايديني وذراعيني وعلى منطقة ارقبتي وعلى اكتوفي وكل مكان ظاهر ....
ألحين صرت ... لمبه منوره ! خخخخخخخخ
ولما خلصت الخدامه دشت في الوقت المناسب .. وقالت إن فهد ينتظرني تحت ...
وأنا قلت لها خلاص ألحين يايه ....
ولما طلعت من الغرفه ووصلت عند راس الدري العود وقفت وشفت فهد تحت يطالع ساعته .. لكن شنو هاي اللي لابسه؟!؟
سمع صوت كعبي وطالعني .. وتجمد !
وبطل عيونه على وسعها كأنه ما شايف خير خخخخخ
كان واقف وحاط ايد وحدة ورا ظهره .. وكان لابس مثل .. روب أسود .. نفس الدراكولا ما يلبسون .. طويــــل أسود وهالشي اليابس واقف ورا راسه خخخخخ
رداء الدراكولا على ما أظن !
تحت هالـ روب أو الرداء .. كان لابس بدلة أنيقه ...
شكله كان .. يجنـــــــــن !!!
لكن اهو اللي شكله مستخف علي .. !
وصرت أنزل عالدري ليما وصلت عنده .. واهو ليحين لاصق في عيوني ويطالعهم .. يحاول يركب جمله ما يقدر ...!
فهد: انتي ... وايد ... الفستان ... عيونج ... كل شي ... أأأأأأأ ....!!!
خخخخخخخ مسكين !
أنا قلت : أها ..امممممم انت بعد شكلك .. زين ...
(مثقله عمري يعني خخخخخخ)
قلت : يللا بنروح ولا لا ؟
ألحين شكله توه عقله رجعله .. وقال : أوه !
لحظة في وقت .. اممممممممممم
انتي الصرااحه ماقدر أوصفج يعني .. يعني يعني ... بالمكياج 180 درجة غير ..
أنا قلت له : اشمعنى يعني انا مو حلوة بدون بالمكياج ؟!؟
فهد : لالا .. قصدي اي اي حلوة .. لكن يعني المكياج يطلع جمالج أكثر ..!
بس ... اممم .. في شي ناقص !
وأنا اطالعه مستغربه !! أفكر شنو اللي ناقص بعد؟؟
واهو يطالعني بنظرة خبث !
قلت : شنو اللي ناقص؟
ايده اللي كانت ورا ظهره طلعها .. وكان فيها ورده !
ورده مو طبيعيه .. صناعيه ..
وقال : شوفي الصدفه ! الورده نفس عيونج .. ورده بنيه وأطرافها عليها لماعي ذهبي !
أنا : ايوا ! حلوة وايد ..
فهد : انتي أحلى ! .. ومد يده وحط الورده بشعري ....
قال: ألحين صرتي اميرة الورد البنيه !
أنا : ههههه .. ايوا لأن كلي بني في بني ..!!
فهد: ايوا ! قبل لا أنسى .. يبت لج هديه ..
أنا قلت : وي ! صج ؟ .. شنو اهي ؟
فهد : أوكي لحظة أييبها ..
راح دش واختفى ورا باب من أبواب هالمتاهة .. وبعد عشر دقايق رجع .. وفي ايده مثل قماش أسود .. ولما فتحه ونفضه طلع نفس رداءه .. !
فهد : شوفي ! يبت لج نفسي .. عشان تلبسينه فوق فستانج !
أنا قلت : ياااي .. شي الصراحه ! خخخخ
فهد: هههه زين انه عجبج ...
وعقب جا وراي ولبسني اياه .. وعقب أنا لفيت لفه سريعه .. وقلت له : اشرايك ؟!؟
قال : ايوا اتجننين ألحين .. صرتي دراكولتي الصغيره ..!
أنا ضحكت وقلت : ألحين بنروح؟
ابتسم وثنى ذراعه عشان امسكها ونروح الحفله !
وقـــــــــــت الحفــــــلـه!
خذيت دش سريع وعقب لبست فستاني الحلو ...
وقفت جدام المنظره وبديت أمشط شعري .. وسويت تسريحه حلوة وايد وتناسب الفستان .. لفلفت نهايات الخصل عشان اتصير مموجه أكثر .. وهديت شعري مفتوح مع تجعيداته الحلوة ..
وسويت مكياج بسيط لكن ركزت عالعيون .. أصلا أنا ماحط مكياج كلش .. الكحل وايد علي ..
لكن هاي مناسبه عشان جذي سويت مكياجي باللون البني نفس فستاني .. حطيت على عيوني ظلال بنيه وعلى أطراف الظلال حطيت لماعي ذهبي ..
وماسكارا بعد .. واللمسه الأخيره حطيت روج بني يلمع ..
أي وبعد لا أنسى المانيكير لونه بني خخخخخ
لبست الكعب اللي كان مع الفستان .. وشفت نفسي بالمنظرة الطويله .....
الفستان يظهر لون عيوني البني .. كلي بنيه إلا شعري الكستنائي .. لكن مع بعضهم كل شي طلع حلو ..
أحس كل شي اكتمل .. ..لكن لحظة !
نسيت البودره اللي تلمع !
حطيتها على ايديني وذراعيني وعلى منطقة ارقبتي وعلى اكتوفي وكل مكان ظاهر ....
ألحين صرت ... لمبه منوره ! خخخخخخخخ
ولما خلصت الخدامه دشت في الوقت المناسب .. وقالت إن فهد ينتظرني تحت ...
وأنا قلت لها خلاص ألحين يايه ....
ولما طلعت من الغرفه ووصلت عند راس الدري العود وقفت وشفت فهد تحت يطالع ساعته .. لكن شنو هاي اللي لابسه؟!؟
سمع صوت كعبي وطالعني .. وتجمد !
وبطل عيونه على وسعها كأنه ما شايف خير خخخخخ
كان واقف وحاط ايد وحدة ورا ظهره .. وكان لابس مثل .. روب أسود .. نفس الدراكولا ما يلبسون .. طويــــل أسود وهالشي اليابس واقف ورا راسه خخخخخ
رداء الدراكولا على ما أظن !
تحت هالـ روب أو الرداء .. كان لابس بدلة أنيقه ...
شكله كان .. يجنـــــــــن !!!
لكن اهو اللي شكله مستخف علي .. !
وصرت أنزل عالدري ليما وصلت عنده .. واهو ليحين لاصق في عيوني ويطالعهم .. يحاول يركب جمله ما يقدر ...!
فهد: انتي ... وايد ... الفستان ... عيونج ... كل شي ... أأأأأأأ ....!!!
خخخخخخخ مسكين !
أنا قلت : أها ..امممممم انت بعد شكلك .. زين ...
(مثقله عمري يعني خخخخخخ)
قلت : يللا بنروح ولا لا ؟
ألحين شكله توه عقله رجعله .. وقال : أوه !
لحظة في وقت .. اممممممممممم
انتي الصرااحه ماقدر أوصفج يعني .. يعني يعني ... بالمكياج 180 درجة غير ..
أنا قلت له : اشمعنى يعني انا مو حلوة بدون بالمكياج ؟!؟
فهد : لالا .. قصدي اي اي حلوة .. لكن يعني المكياج يطلع جمالج أكثر ..!
بس ... اممم .. في شي ناقص !
وأنا اطالعه مستغربه !! أفكر شنو اللي ناقص بعد؟؟
واهو يطالعني بنظرة خبث !
قلت : شنو اللي ناقص؟
ايده اللي كانت ورا ظهره طلعها .. وكان فيها ورده !
ورده مو طبيعيه .. صناعيه ..
وقال : شوفي الصدفه ! الورده نفس عيونج .. ورده بنيه وأطرافها عليها لماعي ذهبي !
أنا : ايوا ! حلوة وايد ..
فهد : انتي أحلى ! .. ومد يده وحط الورده بشعري ....
قال: ألحين صرتي اميرة الورد البنيه !
أنا : ههههه .. ايوا لأن كلي بني في بني ..!!
فهد: ايوا ! قبل لا أنسى .. يبت لج هديه ..
أنا قلت : وي ! صج ؟ .. شنو اهي ؟
فهد : أوكي لحظة أييبها ..
راح دش واختفى ورا باب من أبواب هالمتاهة .. وبعد عشر دقايق رجع .. وفي ايده مثل قماش أسود .. ولما فتحه ونفضه طلع نفس رداءه .. !
فهد : شوفي ! يبت لج نفسي .. عشان تلبسينه فوق فستانج !
أنا قلت : ياااي .. شي الصراحه ! خخخخ
فهد: هههه زين انه عجبج ...
وعقب جا وراي ولبسني اياه .. وعقب أنا لفيت لفه سريعه .. وقلت له : اشرايك ؟!؟
قال : ايوا اتجننين ألحين .. صرتي دراكولتي الصغيره ..!
أنا ضحكت وقلت : ألحين بنروح؟
ابتسم وثنى ذراعه عشان امسكها ونروح الحفله !
شوق المشاعر
24-08-2006, 04:39 PM
القصة وااااااااااااااااايد حلووووة
اترياااااااااااااااااااا التكمله
nice^ cat
24-08-2006, 04:49 PM
بناااااااااااات وين التفاعل وينه
تراني ماني مكملتها الا اذا رديتو
دمعة الإمارات
24-08-2006, 06:52 PM
قصه حلووووووووووه واااااااااااايد
أتريا التكلمه
nice^ cat
25-08-2006, 05:02 PM
:pleasantr بناااات اناراح اكملها بس عشان دمعة الامارات :
وهذي التكمله :
فخــمـــــــــــــــه !
الحفله وايد فـخـمـــــــــــــــــــه !!
لكن اللي مخرب عليها .. ان كل اللي جاو .. اهما دراكولات !!
كل اللي يشوفني .. يقعد يقز فيني ... كأنه بياكلني بعيونه ..
بس تضايقت ... كأنهم يبون يعضوني كلهم ويشربون دمي .. لكن لما ينتبهون إن فهد جنبي .. ابسرعه يبعدون عيونهم ويتغير وجههم .. كأنهم يخافون منه !!
أحسن .. عشان محد يقربني .. خخخخخ
كان طول الوقت جنبي .. ويمشيني معاه .. زهقت !!
ويقعد يعرفني عليهم .. اشبتفيدني معرفتهم ؟!؟
كل واحد يخرع أكثر من الثاني ..
فهد : أوه شوفي هاي واحد أقرب لي من الثانيين ..! أكاهو جاي صوبنا ..شافنا ..
؟؟؟: هلا و مرحبا بفهد ! شلونك ؟ ..
فهد: ابخير مشكور .. وانت شلونك ؟
؟؟؟: ... أي أي تمام .. لكن منو هاي الحلوة اللي معاك ؟!؟
أختــــــك؟ .. ولا حد ثاني ....؟ ويغمز له !
فهد : هذي ليلى .. يبتها معاي الحفله .. عشان .. تتعرف على بعض الناس!
؟؟؟: أوه ! اتمنى أكون أنا واحد منهم !
فهد : اها .. أوكي .. ليلى هذا ... تركـــي ..
وأنا قلت بدون نفس : تشرفت !
من أول نظرة وما ارتحت له ....
وفهد كأنه فهمني .. وقال : أوكي إحنا بنروح ألحين انصب لنا شي .. يللا أشوفك بعدين ..
(حلو حلو يحس فيني بعد خخخخ )
جنب طاولة المشروبات واقفين وصب لي عصير .. آآآآه العصير بارد .. اشوى برّد علي...
ولا هذا اللي اسمه تركي جا مرة ثانيه عندنا .. وقال : ياريت لو ليلى الحلوة اتشرفني وترقص معاي ..؟!؟
انا قلت : لا .. ماقدر .. أنا ...
وحتى ما عطيته ردي ولا مسكني من ايدي وجرني لين مكان الرقص !
تركي : .. ليلى ... ليلى .. همممممممم... ماتذكر إني شفتج من قبل ؟!؟
ما رديت عليه .. واحنا نرقص .. كان ملصق عيونه فيني .. وكل مرة يسرع من رقصه .. حتى ما قدرت أجاريه .. بس حاولت ...
تركي : انتي وايد حلوة .. والورده اللي بشعرج مسويتج أحلى وأحلى ..
أنا قلت : أنا عارفه .. مو لازم اتقول لي ..!
تركي : من وين اتعرفين فهد ؟!؟ تقربين له شي ؟
وأنا قلت : ماظن إن هالشي يخصك .. وبعد اذا ما قالك .. أنا مابقولك !
تركي : هاهاهاهاااااا ..! ذكيـــه ...بس .. اهو يحبج ؟!؟ انتي اتحبينه ؟!؟
يللا جاوبيني .. هاي بس أسأله بسيطه ..! واهو مبتسم ابتسامه خبيثه !
أنا : انزين ... انا ... اهو يحبني مثل ما قلت ...
قبل ما اقول شي قال : اهااا .. خطيبته صح ؟!؟
ولا الموسيقى خلصت .. قمت ابسرعه فكيت ايديني منه .. وقلت : استانست بالرقصه .. مشكور !
ومشيت ابسرعه قبل ما يلحقني ولا شي .. وعلطول رحت عند فهد اللي كان واقف جنب الطاوله ويطالعنا واهو ساكت ...
فهد : ها .. اشصار ؟؟؟
أنا : ولا شي ...
فهد : اها ... بس لا تخلينه يزعجج .. اهو هالشكل .. سامحيه ....
انا : بس شنو يقعد يتلقف في أشيا ...........؟؟؟!!!!؟؟؟ فهد ؟!؟ فهد ؟!؟
وأنا أكلمه ولا اهو متسمر مكانه ويطالع وراي ...
لفيت ورا عشان أشوف شنو يشوف ... ولا ..!
في وحدة .. حلوة .. وحاطه مكياج كئيب .. أكيد اهي دراكولا ليش ما تحط مكياج هالشكل !!
وفهد يطالعها .. ولما شافته يات له عطول !
وقالت .. ؟؟؟ : فهد ! ماتوقعت أشوفك اهني!
فهد : ييت عشان .. اتعرفين ليش ... وبعد اللي شجعني اهي ليلى ...
؟؟؟: من ؟!؟ آه قصدك هذي اللي واقفه جنبك ؟!؟
أوه سوري ما انتبهت لج !!
(شلون ما انتبهتيلي يا غـبية ! أكاني أنا أحلى وحدة اهني !وواقفه جنب فهودي !)
؟؟؟: امممم فهد ..
فهد: نعم ؟!؟
؟؟؟: تعال ارقص معاي ..
فهد: اوه .. امممم .. أوكي يللا .. ليلى قعدي على الطاوله .. وبرجع لج ..
وفهوودي راااح !! وقام يرقص مع هالأرمله السوده !
وانا قاعدة وحيدة .. وأطالعهم يرقصون مع بعض .. كأنهم مناسبين مع بعض !
العاشق الرومنسي الحزين .. مع الكئيبه !
وأنا سرحانه .. قعد واحد معاي للطاوله .. وحط ايده على ايدي !
لما انتبهت .. ابسرعه سحبتها !
أووووه لاااااا .. هذي مرة ثانيه !؟!
تركي: ليش شردتي ..؟ ما باكلج ترى !
أنا : ... بس أنا ...
تركي: شايفتهم ؟!؟ مناسبين مع بعض .. صح ولا لا ؟؟
ويطالعني بعيونه الخبيثه وينتظر رد مني ...
وأنا ألف ويهي عنه وأطالعهم ....وقلت بصوت واطي : ايوا ....
وخلصت الرقصه .. وقفوا فهد ... والكئيبه .. عن الرقص واتجهوا عندنا ...
انا وقفت .. عشان فهد يفهم إني أبي أروح ...وقلت له : مو كأن الوقت تاخر ؟!؟ متى بنروح ؟
فهد : بنطلع بعد شوي .. بس صبري اشوي .. بكلم كم واحد .. وعقب نطلع .. اوكي؟
قلت بخيبه : أوكي ...
بعدين شكله شاف جماعه واقفه ابعيد اشوي .. قال : أوه لحظه ليلوه بروح عندهم وبرجع .. خلج اهني واقفه !
والكئيبه قالت حق تركي : يللا يالسريع !
تركي ابتسم ابتسامته الخبيثه وخذ معاه .. اللي ليحين ماعرف شنو اسمها ...؟
واهو رايح لف راسه على ورا وشافني وغمز لي !
افففففففف .. قرف !
وين راح فهد هاي بعد ...؟!؟
لحظه لحظه! هدني ابروحي ؟!؟
اممممممممممم ! وين الباب ؟!؟!
تميت لي ساعة وأنا ضايعه في البر !
من طلعت من هذيك القصر .. وأنا قاعدة ألف وأدور في هالفراغ.. تحتي الأرض الجافه .. وفوقي السما السوده .. مافي ضو غير ضو القمر الخفيف .. بالكاد أقدر أشوف طريجي ....
تعبت من هالكعب .. قمت شليته ومسكته بيدي ..
وتميت أمشي حافيه .. أدور أي طريج مرصوف في هالمكان الموحش !
أمشي وأمشي وأمشي ....
أحس اني أمشي لسنين .. وقاعده أفكر .. بـ ... فارس !
انا ماعرف من يحبني أكثر ... فهد ولا فارس ؟
على فكرة .. فارس أعرفه من سنتين .. وعمره ألحين 19 سنه ... من البدايه وأنا أعرف انه يحبني ... لكنه الجبان ما إعترف لي إلا ألحين بعد سنتين !
كنت اعرف من بدايه .. لكني كنت ألعوزه (أزعجه) .. وأبيه يعترف لي .. مو يقعد جبان هالشكل .. اهو ليحين جذي .. بس عالأقل صار في تقدم اشوي ..خخخخخ
أظن إن فهد يحبني أكثر ... لأن فارس ما يعبر وايد .. لكن ايش لو اهو خايف يعبر لي ؟ يعني فارس يحبني أكثر من فهد ؟!؟
أصلا فارس يتصرف كأنه .. ياهل !
وأحسه مايفهمني أبد !
لكن فهد .. أظن انه يفهمني .. ويتصرف كأنه عاقل ..
لكن .. ماعرف منو أختار .. اثنينتهم طيبين !!
أووووووه ! اشهالأفكااار .. دخت ماعرف شالساااالفه .. ليحين ماعرف من يحبني أكثر !
يمكن أعرف بالوقت .. خلاص بهد هالسالفه .. حق الوقت يتصرف فيها مثل ما يبي .. ومع الزمن بقرر ...!
أوه ! أخيـــــــــرا !!
حصلت شارع ...لكنه .. بروحه هالشكل ومافي سيارات ولا شي ..
شارع وحيد في البر؟
وقفت جنب الشارع وتميت أطالع هالـ قار الرمادي .. واطالع يمين ويسار .. مافي حد !
شنو بسوي ألحين .. اموت من اليوع ؟!؟
قمت قطيت نفسي عالأرض .. هلكت !
تربعت عالأرض وفي ايدي الكعب والثانيه ماسكه فيها جنب الرداء ..
كأني عيوز اتناجي أيام الصبا !! خخخ
...................
آآآآآخ ....خلاص يالوحوش ! استسلمت ! يللا ذبحوني !
.................
وانا منزله راسي ولا احس بضو على صوبي اليسار !
لفيت راسي ولا ..! في سياره ! من بعيد مع ليتاتها !
استااانست !!!
فكرت اوووه أخيــــرا برجع البيت ...!
اخيرا بدا حظي يتحسن !
لكن .. فهد ! .. اوووه خله يستانس مع كئيبته !!!
يللا يللا يا سياره تعالي صوبي ابسرعه !
ويييه .. ابسرعه ابسرعه .. خلني ألبس كعبي خخخخخ
......احم احم .. تعدلت ألحين .. أوه ! السياره بتوقف !
ولما السياره قربت سكرت ليتاتها .. لأنها كانت وايد قويه وماقدرت أشوف السياره شلون شكلها من قوة الليتات .. فلما سكرتها .. !!!
لحظه ! مو كأن هاي نفس الليموزين الأسود اللي جينا فيه انا وفهد للحفله ؟!؟!؟
لالا يمكن واحد ثاني ..!
لكني شاكه ....
وقف الليموزين .. وتبطل الباب .. ولا .. ياااا للخساااااااااارة !!!
طلع فهد !!!
علامات الخيبه طلعت على ويهي ...
جا صوبي وقال لي: انزين قبل ما تشردين قوليلي عشان ما أخاف عليج وأقعد أدور عنج !!!
(تتطنز مع ويهك ! )
مديت بوزي شبرين ..و قمت رحت عند باب الليموزين ودشيت وقعدت ابروحي ..!
وشبكت ايديني مع بعض .. وعقب اهو دش وراي .. وتنهد وتم ساكت ...
آآآآآآآآآخ هالطلعه كانت تعــــــــب في تعـــــــــب !!
مرة ثانيه لو كنت أبي أشرد .. لازم أسويلي خطه قبل !
....فهد كان قاعد عالكرسي ويتكلم في جواله .. (دراكولا وعنده جوال .. متطور ! خخخ)
لما سكر الجوال .. وقف وجا عندي وانا قاعدة عالكرسي وردائي الأسود حاطته جنبي على مسكة الكرسي...
مد ايده وابتسم .. وقال: شوفي مع كل هاي احنا ليحين ما رقصنا !
(لا يا شيخ ! )
يعني شنو بسوي بعد ؟!؟ بس حطيت ايدي في ايده البارده الجامده .. ما كان في موسيقى .. لكن اهو قال تخيلي ..!
وقمنا نرقص على أنغام مخيلتنا .. واحنا انطالع بعض .. أنا ويهي جامد .. أما اهو يطالعني بحنيه وحب .. ومبتسم .. وكأنه ضاع في عيوني .. وكأن نتطاير في هالغرفة بحركه سريعه وانسيابيه .....
آآآآخ جسمي كله يعورني .. أكيد من شردتي أمس ..
توني قايمه ومنسدحة على سريري وأتذكر ليلة أمس ..اللي كنت أرقص فيها مع فهد.. حتى إني ظنيت انها حلم .. لولا آلام اريولي .. اللي ناتجه عن مشيي وركضي في البر ..!
قمت من السرير ورحت علطول خذيت حمام .. وتسبحت عدل .. بالماي الدافي اللي خلاني أسترخي ..
طلعت من الحمام بالروب .. ومشيت للسرير وأنا مسكرة عيوني .. ليحين فيني نوده (نوم) وقعدت على حافة السرير .. ولما فتحت عيوني .. إلا أشوف فهد واقف جنب المنظره !
ويييييييييييي شافني هالشكل بالروب ! خخخخخ ( صج فشله !)
المشكله ان الروب اقصير لين فوق الركبتين بشويه بس ..!
نقزت من السرير .. ووقفت منحرجه .. واهو يطالعني ! ويبتسم ..!
ابسرعه قبل ما أشرد .. خذيت ملابسي اللي حطيتها على الطاوله .. ودشيت الحمام .. ولبستهم اهناك ..
وعقب طلعت .. لكن ماحصلته ؟!؟ .. اشمعنى يعني يوم شافني كان موجود .. ولما طلعت من الحمام اختفى !؟!
كووووووووووووغ ! << صوت معدتي !
أنا وايد يوعانه خلني أنزل تحت عشان أتريق ...
لما نزلت .. ورحت علطول على غرفة المطعم وحصلته قاعد اهناك وشابك ايدينه ويطالع في حافة الطاوله ...
ليكون يفكر فيني وأنا لابسه الروب بذبحه !؟!
ومشيت اشوووي اشوووي على أصابع اريولي .. ولما قربت منه ضحك ضحكه خفيفه !
لااااااا هاي أكيد يفكر فيني !!!!
ولما وقفت شافني .. وقال : أوه ييتي .. هلا والله فيج تفضلي قعدي يالحلوة !
قلت له : ليش في شنو سرحان ؟!؟ هااا
قال : لالا ولا شي .. بس .... يللا قعدي عشان تتريقين ...
رحت مكاني لكن توني انتبهت حق علبة مغلفه لونها فضي وعليها ربطه زرقه ..!
كانت على الكرسي مالي .. خذيتها وطالعت فهد وهو يقول لي : ماراح تفتحينها ؟
قلت : بلى ... وشليت الربطه وفتحت راس العلبه وحصلت داخلها .. جوال!
.. أنا عندي جوال .. بس لما خطفني مافكرت أجيبه معاي !!
فهد : عشان نتواصل لو انتي رحتي بعيد عني .. مو قصدي اذا شردتي ..!
لو يعني رحنا مكان ولا شي أقدر أكلمج وأعرف مكانج .. يعني بعد ينفع حق الحالاات الطارئه ...
يعني مثلا لو خدامه تهجم عليح ولا شي ! خخخخخ
قلت له : تتطنز مع ويهك !؟!
وهو تم يضحك علي !
بعدين قلت له : امممم .. شكرا ..
فهد : عفوا ولووو .. أي شي عشان لي لي الحلوة !
بعد الريوق شربت عصير برتقال بارد ومنعش .. وقررت أطلع وأشوف بقية الحديقه ..
اوه! تذكرت حتى إني ماشفت بقية القصر!
خلاص بقوله بعدين ...
قلت له : أقدر أطلع بره ولا لا؟
فهد: أكيد يا عنوني تأمرين أمر انتي !
بس قولي متى وبنطلع !
هع ! اشوي وويهي يحترق !
قلت : أأأأأ .... امممم .... ألحين ؟
فهد: أوكي يللا !
وقام علطول ووقف ينطرني أروح أطلع من المطعم .. وطلع وراي .. طلعنا من الباب الرئيسي ..
هاذي أول مرة أشوف الحديقه الأماميه في ضو الشمس ..
من الباب الرئيسي في ممر طويــــــــــــــــــل يوصل لين بوابة القصر الحديديه يمكن المسافه من باب القصر لين البوابه الحديديه الخارجيه تقريبا ميـــل! ومكون من أحجار رماديه على طول الطريج ...
وعلى اليمين واليسار في ورود بيضه ..! مو بس ورود.. إلا مئات من الورود !!
ونبتة الورود مسويهم على شكل مربع كبيـــــــــر .. وفي الوسط في أشجار منوعه .. مثل أشجار ليمون أخضر .. و لوز .. و .. و ... تـــــوت !! (أحبه موووت! )
شجيرات الورود البيضه مكونه مربع اكبير وداخله مربع من أشجار الليمون الأخضر القصيرة .. وداخلها مربع ثالث لأشجار اللوز القزمه .. وداخل هالمربع أشجاااري المفضله !!
ياااااااااااي وناسه باكلهم كلهم !!!
كل هاي شفته وهو معاي يدخلني في المربعات .. أول مربع اهو خذ وردة بيضه وتم يشمها وهو مغمض عيونه .. ودشينا الثاني وانا خذيت ليمونه اصغيره .. والثالث خذيت لوزه وحدة .. وأخيــــــرا ! وصلنا للتوت وخذيت منه وايـــد!
وكانت الفرحه امبينه على ويهي ..
فهد: مستانسه ها ؟!؟ زرعت التوت قبل سنتين .. لأني أعرف انج اتحبينه وايد ..
كان يقول هالكلام واهو ليحين مغمض عيونه وحاط الوردة عند خشمه ...
وانا رفعت راسي وشفت السما الزرقه .. الجو صافي .. والنسيم يحرك خصل شعري.. وريحة الورد الهاديه .. والليمون المنعش .. وصوت أوراق الشير تتحرك مع النسيم .. وسكرت عيوني ...
وأنا أستمتع في الجو ولا صوت سياره مزعجه !
شفناها دشت من الباب الحديدي وجايه صوبنا ..
واحنا ننطرها توصل عندنا ... قال فهد: ليلى دشي داخل اذا تبين ..؟
قلت له : لا مابي أبي أقعد بره ...
فهد: أوكي شوفي روحي ورا هالأشجار على جانب القصر في أرجوحه .. وأنا بعدين بلحقج .. أوكي؟
أنا: أوكي ...
امممممم .. سيارة منو هاي ياترى .. وليش يبيني أروح ؟
مو مهم ..
وأنا أمشي بين المربعات عشان أروح على جنب القصر .. خذيت وردة بيضه معاي .. ولما وصلت للأرجوحه اللي يتكلم عنها .. كانت شيره كبيرة قديمه أوراقها طويله مسنونه .. وفي حبلين متدليين منها وفي نهايتهم لوح خشب ..
رحت علطول اهناك وقعدت عليها .. وأتمرجح اشوي اشوي .. وبعدين وقفت وخذيت اللوزه وكليتها .. وشفت أشجار ثانيه .. كبيره .. أظن أشجار كنار .. وإسبار ..!
ومسكت الورده وتميت أطالعها وأقربها وأشمها .. وأبعدها .. وأتلمس أرواقها البيضه بأطراف أصابعي .. وبعدها خذيت الليمونه الخضرة الصغيره .. وتذكرت .. أيام ما كنت في الاعدادي وكان في أشجار ليمون أخضر .. وكنا دايما ناخذ منها وناكلها هالشكل !
ونضحك على أشكال بعضنا لما اتكون وايد حامضه !
وحتى كنا ناكلها في الحصص .. لما المدرسه تعطينا ظهرها كل وحده اتحط في حلجها قطعه اصغيره وويها ينكمش !
ولما تلف المدرسه انعدل ويوهنا!
هههههه .. كانت أيام حلوة ..
آآآآآآه .........
فخذيت الليمونه وقشرتها .. وذرات العصير الحامضه تتطاير كلما شليت قشره منها .. وريحتها فاحت .. امممممم ( الماي جا في حلجي خخخخ)
وخذيت حبه اصغيره وحطيتها في حلجي وويهي تغير وتكرمش خخخخ !
لكن قبل ما أبلعها .. سمعت صوت قومني من ذكرياتي !
وغصيت بحبة الليمونه !!!
... أنا تميت أكح ! : كح! كح! كححححححح!!!
ولا صاحب الصوت قام يطقني على ظهري !
وخرت ايده وقمت ابسرعه من الأرجوحه بدون ما أشوفه وأنا معطته ظهري ومنحنيه وقاعده أكح !
بعد دقيقه ارتحت وراحت الليمونه في بلعومي !
لفيت ورا .. وشفت تركي !
أوووه لا اشيبي هاي بعد !؟! ما افتكيت منه هااااي !
تركي : سلامات !
أنا: ...إحم .. أكيد انت كنت في هذيكي السياره .. في شي تبي اتقوله لي عشان ياي اهني .. بدل ما تكلم فهد ؟!؟
تركي : امبله أنا كلمت فهد .. بس كنت ياي أتطمن عليه وأسأل عنه ..
ويبتسم ابتسامته الخبيثه .. وكمل كلامه : اممم .. اهو دش داخل وكان بيرجع لي بس تأخر .. فقلت أتمشى اشوي بره اهني .. وحصلتج انتي لحسن الحظ !
في خاطري أقول : ومن سوء حظي حصلتني !
دنع تحت وخذ الوردة اللي طاحت مني لما كنت أكح .. وقال: فهد يحب الورد وايد ..
وشكله حصل على أحلى وردة !
رفع عيونه عن الوردة وتم يطالعني أنا !
أنا قلت : آه .. اممم .. أكيد فهد يدور عنك .. يللا أنا بدش داخل ألحين !
ورحت وطفت وراه وسرعت من مشيي عشان أوصل بسرعه داخل ..
وسمعت صوت مشيه على الحشيش وهو وراي ..
لما وصلت تقريبا عند باب القصر .. اهو مسكني من ذراعي وقال : لحظه اشفيج مستعيله ؟ ..
قلت له وانا رافعه حاجب : ايوا أبي أدش اذا ماعندك مانع؟!؟
تركي : هههه.. ما قلتيلي .. انتي خطيبة فهد ؟!؟
ماعرفت شنو أقوله : .. لا مو خطيبته .. ليش تسأل؟
تركي وهو رافع حواجبه : عيل قاعده في قصره جذي ؟!؟
قلت له : ايوا .. قلت أبي تغيير جو اشوي .. فـجيت اهني ..
تركي : اهااا ... امممم .. يعني ماتقربين له شي ؟!؟
أنا قلت : ... أأأأ... لا... بس احنا أصدقاء ..
تركي : اشوى !
أنا: اشقصدك ؟!؟
وفي هاللحظه فهد طلع من الباب ومعاه في ايده ملف ..
فهد: أوه .. تركي هاك الملف اللي كنت تبيه ..
تركي : مشكور .. عيل أنا بروح ألحين ..
ويلتف على صوبي ويقول : ياريت لو نلتقي بأقرب فرصه !
فهد : تعال بوصلك لين سيارتك !
تركي : أوكي يللا ...
وراحوا فهد وتركي الملقوف صوب سيارته اللي شبابيكها مظلله كلها ... ووقفوا جنب السياره وعقب تركي دش سيارته ومشى بعيد عشان يطلع ...
أما فهد التفت لي وهو يبتسم على خفيف .. وجا عندي وقال: يللا انكمل جولتنا يا عســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل !!!
لما رجعنا عند الأرجوحه .. شفت مرة ثانيه أشجار الكنار والإسبار لكن هالمرة لمحت شي وراهم .. كأنه كوخ اصغير .. سألت فهد عنه
واهو قال : هاي بس جذي فاضي .. لا تهتمين فيه مافيه شي ...
وقال بعد : وبعد هالشير نرجع لورا القصر اللي انتي شفتيه في نافورة ودريشة المطعم ... بس تعالي نرجع لجدام القصر وأوديج على الصوب اليسار ....
بعد ما وصلنا للباب الرئيسي .. قال : أكاه في ورود وشير ليمون ولوز وتوت نفس اللي على اليمين .. لكن اللي وراه غير اشوي .. مافي اكنار ولا إسبار... تبين اتروحين ؟
قلت أنا : اممممم..مادري ... أنا تعبت ألحين ...
فهد: اها .. ألحين وقت العصر صار حتى الغدا نسيناه .. خلنا نتغدى .. يللا..
ودشينا من الباب وتوجهنا علطول على المطعم ولقينا الأكل جاهز محطوط عالطاوله وتغدينا ..
وبعد ما خلصنا قال لي : أووه .. نسيت أقولج .. ترى اليوم على العشا تركي بيتعشا معانا !
قلت : شنووو...
فهد وهو يرفع صوته : قلـــــــــت! تركــــــــي! ... وقبل ما يكمل أقوله : سمعتك سمعتك لا تصارخ !
خخخخخخخ
--------------------------------------------------------------------------------
يعني اهو مصر يعرف أنا شسوي اهني ..؟ صج انه ملقوف ..
لكــــــــــــــن .. مادري يمكن أنا تسرعت يمكن اهو جذي أما بداخله بيطلع طيب يمكن ..
خلاص بعطيه فرصه ثانيه وبتعرف عليه أحسن ...
..........
:pleasantr واللحين كتب وااااااااااااايد وباكملها يوم الاحد :pleasantr
لان قلت الردود
دمعة الإمارات
25-08-2006, 05:52 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وره
أتريا الحلقه القادمه ^_^
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
وردة الرحمن
25-08-2006, 07:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله والله القصه حدها حدها حلوه
الله يهنيج على هل مخيله :)
والله وايد عجبتني القصه
و بليز بليز كملي القصه
وان شاء الله راح تشوفيني من المتابعات الدائمين
مثل اختي >>دمعة الامارات<<
و بانتظار الجزء الجديد
في حفظ الرحمن
.
.
.
وردة الرحمن :)
القصة حلللللللللوة ما شاء الله عليج
انتظر التكملة
اسيرة الاحلام
25-08-2006, 09:58 PM
يااااااااي فله قاعدة أطير مع فارس أحلامي .. أوه أقصد .. مع دراكولة أحلامي !!
هههههههههههههههه
رووووووووووووووووووووووووووووووعه القصه قراتها كلها رووووووووووووووووعه
لكن لو تكتبيها بالعربيه الفصحى تعطي معني اكثر
وترابط الاحداث رائع جدا جوالك والجوال اللي اعطاه لك
Miss.Q8
25-08-2006, 10:45 PM
مـــشالله تبارك الله
خيــالج حـده واسع لول
وقصتج وربي اكثر من رووووعه
بس ممكن سؤال
انتي من وين لان كلامج مره سعودي ومره كويتي ومره اماراتي لول :pleasantr
وصراحه صج صج ما نقدر نصبر لي يووم الاحد
اتمنى تكملينها باسرع وقت =)
ودمتي بود
=)
رووووووووووووووووووووووووووعه
ننتظر التكمله
ومثل ما قالت اختي ميسو ما نقدر نصبر لي يوم الاحد
اسيرة الاحلام
26-08-2006, 03:02 AM
صح ما راح نقدر ننتظر يلا اصبح عندك معجبات لا تخذليهم
nice^ cat
26-08-2006, 02:17 PM
بناااااات من اعيوني اكملها اصبروااا شوي ابنزلها : اليوم اليوم
nice^ cat
26-08-2006, 02:41 PM
كنت قاعده في الصاله لما فهد دش وقال إن تركي موجود في الميلس (المجلس) وجا عشان يوديني معاه ..
فهد : يللا تعالي..!
انا: اوكي أوكي يايه ..!
ورحت وراه ودشينا على ميلس اكبير وعلى الصوب الثاني غرفة مطعم للضيوف يفصل بينهم باب زجاجي اكبيــــــــــــــــر ..!
وأنا أطالع في كبــر الميلس ولا صوته يوصلني من نهاية الغرفه !
تركي: ليـلــــــــــــــــى !!!
أخبارج ؟
أنا قلت : أأأأ ... الحمدلله تمام .. وانت اشلونك ؟!؟
تركي: أحمر!
انا : خخخخخ .. اوكي شخبارك ..؟
تركي: ابخيــــــر.. تعالي قعدي .. تفضلي ..!
ويبتسم ابتسامته .. وانا أروح أقعد على كنبة .. وفهد خذ مكانه وقعد ..
ونقعد انطالع بعض ساكتين .. خخخخ..
تركي: أنا أحس انج ماخذه مني موقف.. ؟
انا : موقف ؟ من قال .. لالا ... بس ...
تركي : عيل؟ .. فهد يقول انج واااايــــد طيبه وحبوبه وعســــــل !!
أنا : .. امممم .. بس ..انا .. يعني ..
تركي : إذا ما عندج شي ضدي .. نبتدي من يديد .. اشرايج ؟
انا : أأأ .. أوكي .. ماعندي مانع .. ^_^
تركي : اوكي زين ! ^_^
اوه قبل ما انسى .. فهد !
فهد واهو سرحان ومو معانا كلش!
تركي : فهد ؟ فهـــــــــــــد؟؟ فـــــــهـــــــــــــــد !!!
فهد : هلا ! هلا ! نعم شالسالفه ؟!؟
انا : خخخخخخ اشفيك راقد وتسعبل بعد !
فهد واهو يحط ايده تحت شفايفه ويتحسس !
أنا قلت له : هييييييه! من صجك انت ! أنا أتغشمر ! خخخخخ
تركي : هههه.. اسمع .. أنا يبت لك الملف اللي عطيتني اياه اليوم العصر .. ووو .. اهتميت بكل شي عشانك !
فهد : اها .. زين .. مشكور .. يمكن اطلب منك اتسوي لي أشغالي اشويه .. لأن عندي ضيفتي لي لي .. ومابي اغيب وايد .. اتعرف ! ماعندك مانع صح ؟!؟
تركي : لا عادي .. بس مو تنسى نفسك .. وتقط كل سوالفك علي انا !!
فهد : لالا أكيد لا ..
اهما كملوا كلامهم .. أما أنا أبي أعرف شنو يشتغل فهد .. وتركي شكله معاه .. أكيد مو شغله صجيه .. بس الكل عنده أشغاله ... فسألته ..
أنا : فهد ؟
فهد : هلا عنوني!
انا : أأأ .. انت شنو تشتغل .. انت وتركي ؟!؟
تركي : ماتعرفين يا ليلى ؟ .. فهد انت ما قلت لها .. ؟!؟
فهد : لا ما وصلنا لهالسالفه ليحين ! .. امممم.. بشرح لج أنا شسوي بشكل أحسن بكرة .. أوكي ؟
أنا : لا قول لي ألحين ...؟
تم فهد ساكت .. كأنه مايعرف شنو يقول ..وتركي قاعد يراقبنا اثنينتنا وهو مستغرب ..
فهد: انزين ..تتذكرين يوم اخطفوج الوحوش؟..
تركي : ههههههه هذولاك الثلاثة اخطفوها !؟! هههههه!
وأطالع تركي بعصبيه لأنه يضحك علي ! وقلت حق فهد : انزيـــــــن .. أتذكرهم وبعديــــــــن ؟!
فهد: امممم .. يعني أنا ذبحتهم .. وهالشي عادي عندي .. أنا يعني أذبح بعض مصاصي الدم أو الوحوش بأنواعها .. اللي يتمردون .. ولا اللي مايبون يمشون على الكلمه .. يعني تقدرين اتقولين إني احافظ عالنظام ..!
تركي : ومو شرط بس هذولا .. في مصاصين أو وحوش .. ممكن نذبحهم لأسباب ثانيه ..!
انا : اهاااا ..فهمت ..
امممم .. خلاص مو لازم تأجل عشاني .. اشرايك أروح وياك !؟! @_@
فهد : شنو ؟!؟ لا لا ...يمكن تتأذين ولا شي ..
تركي : اييي يالمينونه بيذبحونج ..!
أنا : اييييي .. بس .. أنا متملله اهني .. مو وايد يعني القصر حلو والحديقه بعد .. لكن يعني ماحب أقعد ابروحي .. حتى تتذكر لما انت طلعت والخدامه قامت تهجم علي !؟!
تركي : شنو ؟!؟ الخدامه كانت تبي تاكلها ؟!؟ خخخخخخ
انتي كله اتطيحين بالمشاكل شكلج ! هههههه
أقوم اطالعه مرة ثانية بعصبيه .. واعطيه تهديد بعيوني ! <_<!
فهد : ايوا .. امممم ... مادري .. بس عاد لو كنتي بتطيحين بمشكله ناديني .. ولا صارخي!
أنا : ايــــــــــــواااا !!! لا تخاف علي!
فهد : هههه .. أوكي ... المرة الجايه باخذج معاي ..^-^!
رووووووووووووووووووووووووعه الحين بقراها بس جنه الجزء سمووول :s
اتمنى انج اتحطين اكثر
ريــمــــــــا
26-08-2006, 08:17 PM
الــســـلامــ ..
الــقــصه طلعت روووووووووعه و أكثر بعد ..
وبنتظار التــكمله ..
روانmiss
26-08-2006, 08:44 PM
كملي انا انتظر الباقي بفارغ الصبر..
خصوصا ان الدراكولا له سوايق معي...
والله اني احب الدراكولات....
ألفي قصص يالبارعه...
ننتظرك...
See you
واااااي الجزء اينننننننن بس اقصيييييييييييييييييير
حطي 3 اجزاء على الاقل
وردة الرحمن
27-08-2006, 03:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليج عيني عليج بارده :)
الجزء وايد حلو :)
الله يهنيج على مخيلتج
و بليز اذا قدرتي طولي الاجزاء شويه
و بانتظارج
في حفظ الرحمن
.
.
.
وردة الرحمن :)
nice^ cat
27-08-2006, 03:19 PM
بعد ما تعشينا مع بعض .. تركي راح .. وانا رحت غرفتي .. وتميت احوس فيها .. ليما مليت .. لكن تذكرت الجوال!!
شلون كنت ناسيته طول هالمدة ؟!؟
رحت عند التسريحه وبطلت الدرج الأول وخذيت الجوال .. شكله حلو .. نوكيا 6280 ! هع هع
بس المشكله إنه مافيه كرت .. أي أكيد يعني إذا حط لي فيه كرت جان من زماااااان اتصلت في الشرطة !
وأنا أطالع في الجوال ولا سمعت حد يطق الباب .. رحت فتحت الباب علطول وطلع فهد ..
فهد: لي لي ! أنا يبت لج الجوال وينه ؟
أنا : أكاهوا! ورفعت ايدي وعطيته..
قام طلع من جيبه كرت ! وحطه في الجوال ..
كأنه كان يقرا أفكاري ! خخخخخ
فهد: هاج .. بس أول لازم توعديني إنج ماراح تتصلين في حد يقدر يطلعج من اهني ..مثل الشرطه! ولا عيلتج ! لكن ممكن رفيجاتج .. لكن ماتقولين لهم إنج مخطوفة ولا شي .. اممممم .. بس يعني عيلتج اتعرف أرقامهم؟ إذا يعرفون عيل أكيد اتصلوا فيهم عشان يسألون عنج .. خلاص ماتتصلين في رفيجاتج بعد !
أنا : لا لا لا لا لا! مايعرفون أرقامهم !
فهد:متأكدة؟
أنا : ايوا متاكدة 100% !
فهد: اوكي .. يللا أوعديني إنج ماراح تتصلين بجوالج على حد يقدر يطلعج من اهني !
أنا :أوكي .. اوعدك..=_=
فهد: ولا تنسين ! هالجوال عشان تتصلين فيني أنا بعد !
أنا : ايوا مانسيت ..
فهد: أوكي ..أحبج!
ما قلت له شي طالعني وابتسم وعقب طلع من الباب ..
وانا ابتسمت .. وعقب نطيت عالسرير! وانسدحت وأنا مستانسه ومعاي الجوال.. وقعدت العب فيه وأرتب الأشيا مثل ما أنا أحب .. وشفته حاط لي رقمه بالذاكرة .. وبعض الأرقام اللي تذكرتهم بعد حفظتهم فيه ..وتميت ألعب في الجوال ليما تعبت وحطيته على الكومدينو ورقدت ....
أوووووه!
شنو هالأصوات ؟!؟
خلوني أناااااااااام!!
هه؟ شنو هالصوت ؟ كانه فهد ؟!؟
خلني أقوم شالسالفه...
قمت ولا ليحين الدنيل ظلمة .. شفت الساعة كانت الساعة 4 و20 دقيقه!
بس الاصوات تحت وايد مرتفعة لأنها واصلة للغرفة .. خفت .. لأن مو صوت واحد إلا وايد ..
ابسرعة لبست أي شي .. ورفعت شعري .. وقبل ما اطلع سمعت صوت سيارة ياي من الدريشة .. رحت عند الدريشة وشفت عاليسار .. من بعيـــــد شفت سيارة تركي !
شيسووي هالوقت ياي؟ ..ولا أشوفه طلع من السيارة وكانه يكلم حد واقف عند الباب الرئيسي ..ما سمعت شي غير .. ( يللا عيل تعال وياي ابسرعه ! ) ... اوووه .. خلني أشوف شالسالفة ..
وخذيت وياي الجوال وطلعت .. ونزلت ابسرعة لكن بدون صوت على رؤوس أصابع اريولي ..
وعلى راس الدري وقفت وشفت تحت مذبحه!
كان في أربعة رياييل أو وحوش أظن .. طايحين عالارض يسبحون في الدم ..!
وحواليهم فأسين طايحين وسيف عريض واكبير .. !
ولا أشوف فهد طالع من صوب مكتبه وعلى قميصه دم ! ما شافني واقفة فوق من الظلمة ..
طلع من الباب الرئيسي .. لكن نطرت يمكن يدش مرة ثانيه .. ومثل ما قلت دش مرة ثانية وهو يركض دش مكتبه مرة ثانيه .. قمت أنا ابسرعة ركض تحت بدون ما ينسمع صوت اريولي على الارضية الرخام .. وطليت من الباب .. ولا أشوف سيارة تركي واقفة وهو داخلها ..
وصندقة السيارة مفتوحه.. قمت قربت من السيارة بدون ما تركي يحس وشفت في الصندقة ورا حاطين سيوف وسكاكين وفؤوس ومسدسات وحالـــــه !!!
بل وين رايحين الحرب !!
وسمعت صوت فهد وهو بيطلع ويقول : سوق ابسرعه مانبي نتاخر !
قمت انا تسحبت ابسرعة على جانب السيارة ودنعت وشفت اريوله جاي على صوب الصندقه ويحط فيها اغراض .. لكن هدّ الصندقة مفتوحه! شكله نساها .. وقام راح على صوب تركي ولف عالسيارة من جدام وكان بيشوفني بس أنا لفيت ابسرعة عند الصندقة ودشيت داخلها!!!
وسكرتها اشوووووووي اشوووووووي وبخفة عشان ما ينسمع صوتها ..
وتمشي السيارة علطووووول وبسرعة وانا راسي ينضرب كلما داسوا على مطب!
السيارة وقفت بعد الرحلة العنيفة .. وأنا محبوسة مع هالأسلحة اليابسة اللي اتعور.. وارقبتي اشوي وتنكسر .. الحمدلله ما جاني ارتجاج بالمخ ! ..اشهالحركة الغبية اللي سويــــــــــتـــــــهـــــاااااا !!!
سمعت صوت فهد وتركي .. وكأنهم متجهين صوبي .. ولا الصندقة تنفتح .. وأشوف تركي !
شافني تركي وانصدم .. حتى إنه من الصدمة سكر الصندقة مرة ثانية وانضرب طاااخ راسي !
عاد يوم انضربت على راسي صرخت .. ولا الصندقة تنفتح مرة ثانية .. وأنا حاطة ايدي على راسي وصرخت : وجــــــــــــــــع !! مع ويهك جان سكرته بقوة أكثـــــ......ولا انتبهت هالمرة اللي فتحه كان فهد !
واثنينتهم يطالعوني وقبل ما يقولون رشي أنا نطيت بره السيارة وأشرت على خشم فهد وأنا أقول: صادوووووه!
ها كنت تبي تطلع بدوني هااا !
اعتــــرف !
فهد + تركي : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااي!
وانا اطالعهم واهما اشوي والدموع تطلع منهم ! مستغربة اشفيهم هاذولا؟؟؟
أنا : ها اشفيكم .. ليش تضحكون ؟!؟
تركي : ليش داخلة اهني يالسحلية هااا؟
فهد: انتي كنتي اهني داخل طول الوقت ؟ هههههه..شتسوين اهني هاا .. انتي كنتي راقدة وما كنت أبي أقومج .. قلت خلني أوديج معاي حق شي أسهل .. اهني يمكن تتأذين .. يللا دشي السيارة .
أنا : لا مااااابي ..!
فهد : ليش؟ .. يللا دشي بسرعة .. يللا يللا ..
وهو يدزني ويبطل باب السيارة ويدخلني .. ويقول : لا تطلعين .. أوكي؟
أنا : أوهووووو .. انزين ..
ولا في هاللحظة سمعنا طلقة مسدس ! .. قام تركي طلع الأسلحة اللي داخل الصندقة وقال حق فهد: يللا ابسرعة خلنا اندش!
راح فهد معاه ورا السيارة .. وأنا داخل السيارة طالعت ورا وشفت مثل بيت مهجور وشفت حواليه مافي ولا شي .. مافي أثر للضو ... كنا في منطقة مهجورة في البر .. بس هالبيت الوحيد الموجود .. وفهد كسر الباب بالفاس ودش تركي وراه ..
عاد تركي يبط جبدي .. مو تصرفاته بس .. لأنه عنده شعر أحلى مني !
أنا شعري مموج .. اما اهو شعره مثل الفلبينيين سيــــــــده!
واهو أصغر من فهد .. مو متأكدة .. لكن أظن إن عمره 19 ..
وأظن لأنه أصغر من فهد عشان جذي مو قوي وايد .. يعني مصاص دم مبتدىء!
تركي مو رفيج فهد .. لأن مرة لما كنا قاعدين أنا وفهد بالصالة .. واهو قال لي إنه كان عنده واحد رفيج .. بس إنه ما قال شنو صار معاهم بالضبط .. وقال إنه ما يبي رفجان .. مو لازم على قولته .. وبعد قال .. : كفاية لي لي الحلوة معاي!
وقال إنه محد يجي قصره وايد .. مثل تركي .. لكن ليش زيارات تركي قامت اتزيد؟!؟
طالعت ورا على صوب البيت وأنا أفكر .. وشفت فهد وتركي طالعين !
طلعت من السيارة وقلت لهم : بهالسرعة؟!؟ اشصار؟
فهد : ما صار شي .. بس كانت مجموعة اصغيرة .. وخلصنا عليهم ابسرعة بدون تعب ..
تركي: ما كنا نحتاج المسدسات .. لكن واحد منهم شمخني على ويهي .. وشعري راح فيها اهىء اهىء!
أنا : ههههههه .. تستاهل !
تركي : ها ليش أستاهل؟!؟ شوفي شعري راح فيها .. قذلتي انقصت .. يعني القصة اختربت !
أنا : تستاهل لأنك اتقول لي يالسحلية !
تركي : زين يالسحلية يللا دشي السيارة !
أنا : رووووح يالفلبيني! .. زين وين أسلحتكم ؟!؟
فهد واهو يسكر الصندقة : قطيناها داخل .. مو محتاجين لها .. بعد السيارة بتتوصخ بدمهم إذا حطيناهم داخل !
تركي : يللا دشوا السيارة .. الشمس بتطلع ألحين ..
كلنا دشينا في السيارة المخفية .. ومشينا ..
قلت : شنو هالمنطقة ؟
تركي : الخور ..
أنا : الخور؟ امممممم ..
قمت انسدحت .. كنت تعبانة لأني ما كملت نومي .. وقعدت أفكر ..
ولا أسمع صوت سيارة ... كأنها سيارة شرطة!؟!
قمت ابسرعة وأطالع ورا .. ولا صج طلعت سيارة شرطة وتسوي صوت عشان سيارتنا اتخفف!
سيارتنا وقفت وتركي يقول: أووووه مو وقته هاي !
فهد : لا تخاف .. إذا صار شي بنتخلص منه !
تركي فتح الجامة(الدريشة ) اللي على صوبه وهو متضايق من الشمس .. لكنها ليحين مو قوية وايد .. والشرطي جا وقام يكلمه .. وقال له خله يطلع من السيارة ..
تركي طلع .. وما سمعت كلامهم كله .. وقام الشرطي دخل راسه وشافني ..
وفتح بابي .. وقال لي أطلع ... يووووه صج وهقة !
طلعت ووقفت .. قام قال الشرطي حقي وحق تركي : شتسوون بهالوقت طالعين ؟ وفي هالمنطقة المهجورة ؟!؟
أنا قلت : وانت شتسوي اهني ؟! خخخخخ
الشرطي : شنو ؟ أنا شرطي ولازم أكون اهني ! وانتي منو ؟ وشتسوين اهني ؟ ومن هذولا بالنسبة لج ؟!؟
أنا : أأأأ .. أنا ليلى ! ووو كنت يعني .. امممم .. رايحة مع اخوي!
الشرطي : اها .. هذا اخوج ؟ ويأشر على تركي ..
أنا : لا ... قصدي اي !
الشرطي : شنو لا اي ؟ وقعد يطالعني مادري شلون بعيونه اللي اتخرع !
أنا : لا بس انا تعبانة وما رقدت وعبالي إن .. إن .. يعني خربطت من بين فهد وتركي !
الشرطي : انزين .. ممكن تبطل الصندقة اللي ورا؟ قال حق تركي ..
وتركي وهو حالته حالة قاعد يصبب عرق ! خخخخخ .. راح وبطلها بدون تردد .. أنا قلت ليكون يشوف المسدسات ؟ لأنها الاشيا الوحيدة اللي ما استعملوها ..
عاد شفت الضابط قعد يفتش داخلها وعقب سكرها !
وراح على صوب فهد وقال : وانت من ؟
أنا قلت له : هاي رفيج اخوي !
فهد : ايوا .. أنا رفيجه ..
أنا : عشان ما تشك احنا طالعين بس جذي لأني قلت حق اخوي يمشينا في مكان عشان انشوف الشمس تشرق! وبعد حلو الجو في الصبح !
وحاطة ايديني على خصري وأتكلم بثقة!
وأقوله بعد بدلع : أووووه الشمس طلعت وفاتني المنظر! وألحين الجو بدا يحتّر.. عشان جذي بنروح البيت ألحين ..
الشرطي : أوكي خلاص .. بس لا تيون هالمنطقة لأنها مهجورة .. وعشان جذي بروح معاكم وأوصلكم!
أنا : لا ما يحتاي .. احنا ..بــــ ..
الشرطي : لالا أنا اصر ..
فهد طلع من السيارة وقال : أوكي مو مشكلة .. يللا عيل .
عاد أنا بهاللحظة طالعت على سيارة الشرطي وشفت حد قاعد بالكرسي الثاني .. بس .. أحس شكله مألوف ! كأني شفته من قبل ؟!
لالا يمكن حد ثاني ...
وعقب انا دشيت وطالعت ورا وشفت الشرطي دش سيارته وقام يلحقنا يوم احنا مشينا ..
ما اهتميت احنا وين رايحين لأن أصلا احنا في المجهول .. ولا راح أدل المكان ..
بس استغربت وين راحت المسدسات ؟ سألت فهد واهو قال : كان في مكان مخفي ورا داخل السيارة .. فخشيتها اهناك ..
أنا : عاد ليش خشيتها ؟ شلون عرفت إن في شرطي بيفتش؟
فهد: لا ما كنت اعرف .. بس قلت خلني أرتبهم أحسن ..
أنا : اها ... أوكي.
قطيت نفسي وانسدحت وسكرت عيوني ...
ما حسيت إلا وأنا مسكرة عيوني خمس دقايق .. ولا أقوم وأحصل نفسي في السرير!
عاد منو يابني الغرفة مادري.. بس أظن إنه فهد يعني من غيره .. يوووه اهو شلني بحضنه وأنا كنت راقدة!؟! ليش ما قمت خخخخخ
المهم .. شفت الساعة كانت الساعة 1 وعشر دقايق .. قمت عشان أتسبح وأبدل ملابسي ..
بعد ماخلصت سبوحي لفيت شعري بمنشفة لأني ماحب أسشوره .. وطلعت بالروب..
وشفت ملابسي اللي قطيتها على السرير ..
وطلعت الجوال منها وقعدت عالسرير ... وفتحت على قائمة الأسماء اللي حفظت فيها بعض أرقام رفيجاتي اللي تذكرت أرقامهم ..
بس اشبقول لهم ؟ أكيد بيسألوني ليش ما اتصلت فيهم من مدة .. عادي بقولهم إني رحت فجأة بيت اختي وسافرت معاها .. أو .. مادري .. بس بطلع أي شي لو سألوني ..
اتصلت في .. المهـــا ..
بـــل ! ما كمل الرنتين ولا ردوا عليه خخخخ .. أكيد أختها الصغيرة .. أظن عمرها 3 أو4 سنوات ..
أنا : ألووو ..
شيخة : ألوووو ..... منو انتي ؟
أنا : أنا ليلى ..
شيخة : ليلى؟ .... اتعرفين اخوي ... علوي يقعد يزعج خلوووف ... و ...
أنا : اها .. انزين.. روحي نادي المها ..
شيخة : انزين ..
ونطرت ليما المها ردت عالتلفون ..
المها : ألو .
أنا : ألووو .. شلووونج ؟
المها: هيييه انتي ! ليش ما اتصلتي؟ .. وينج أتصل على جوالج مقفل ماتردين؟
أنا : امممم .. يعني شكله خربان .. زين انتي اتصلتي عالبيت؟
المها : لا ماعرفه ضاع مني الرقم .. اتصلت في مها واهي قالت إن معاها بس رقم جوالج ..
قلت بنطر ليما انتي تتصلين فيني .. زين جان اتصلتي من تلفون عادي .. لازم يعني تتصلين من جوالج؟
(عندي رفيجتين أسماءهم : مها و المها ! فلة مو ؟!؟ )
أنا : ... مادري ما فكرت فيها خخخخخ
المها: لا والله مسوية نفسج غبية يعني!
أنا : لا بس كنت مشغولة اشويووونه وما حصلت فرصة ..
المها : مشغولة .. حتى لو مشغولة في خمس دقايق تقدرين تتصلين !
أنا : زين زين يا يدتي ! بتصل فيج دايما لا تهاوشيني..
المها : اي أحسنلج ! .. المهم .. يعني أحفظ رقم هالجوال ؟
أنا : ايوا .. زين نرجع حق البداية ! شلونج؟!
المها: ابخير! ..وانتي؟
انا : ... آآآه .. انا ...
المها: بل بل ! آآآه بعد ؟ اشفيج ها ؟
أنا : لا مافيني .. بس توني تسبحت ..
المها : صرتي هادية أكثر من قبل ! .. انتي يوم تتكلمين ما توقفين!
أنا : تتطنزين مع ويهج !؟! ..
طق طق << حد يطق الباب!
أنا : مها ! بتصل فيج بعدين .. يللا مع السلامة ..
المها : اوكي باي ..
سكرت الجوال وحطيته عالطاولة ... ورحت بطلت الباب .. وطلعت الخدامة اتقول:
تفضلي تحت الغدا جاهز ..
انا : اوكي بيي بعد شوي .
وراحت الخدامة وسكرت الباب .. انا شليت المنشفة من على شعري .. شعري ينشف ابسرعة .. بس قمت مشطته اشوي .. وكان اشوية بس مبلول .. وقمت رفعته فوق وحطيت فيه عيدان مال اليابانيين حق الشعر ..
ولبست قميص أكمامه قصيرة وستايله نفس اليابانيين والأزرار على الجنب ..
وتنورة سودة سادة مافيها شي ..
وطلعت من الغرفة ونزلت تحت .. لكن قبل ما أنزل من الدري العود شفت على الصوب الثاني اللي يودي حق الصوب الثاني للبيت .. اللي المفروض اتكون غرفة فهد اهناك ..
رحت اهناك وتميت امشي .. الطريج اللي أروح فيه حق غرفتي متشابه مع هالطريج .. فمشيت مثل ما أمشي حق غرفتي .. وحصلت باب يشبه بابي ..
قمت قربت من اهناك .. كان بس ضو خفيف .. أقدر إني أشوف مسكة الباب اللي تلمع .. مسكتها وبطلت الباب اشووووي اشوووي .. وفتحته فتحة بسيطة وطليت منها أشوف إذا في حد داخل ..
مافي حد .. وبطلت الباب ودشيت منه .. قمت ادور في الغرفة .. مع إني ماعرف شسوي بالضبط اهني .. بس .. فضول يمكن ..
رحت وشفت شي يلمع عالطاولة .. وقربت وشفت إنه مثل سلسلة ومعلق عليها قلادة على شكل قلب .. مو صغيرة كان حجمها مثل الساعات القديمة اللي ما تنحط عاليد .. خذيتها وفتحتها .. ولا صج طلعت ساعة ! .. لكن كان في صورة محطوطة داخل الساعة .. صورة بنت!
ماقدرت ادقق فيها لأني سمعت صوت كأن باب الخزانة يتسكر !
تصرقعت ! والساعة طاحت من يدي ! ولفيت ابسرعة على صوب الصوت !
لكن مافي حد؟!؟ شالسالفة؟!؟
يوووه خلني أطلع ليكون وحدة من الخدم موجودة اهني ولا شي ! وعقب اتقول حق فهد إني دشيت غرفته !؟
شليت الساعة من الأرض وسكرتها بسرعة .. ورجعتها مكانها مثل ما كانت محطوطة من قبل..
وسرعت من مشيي وطلعت من الغرفة وسكرت الباب ورحت علطول للدري العود ونزلت منه .. ورحت غرفة المطعم .. ودشيت من الباب ..
أوه لا ! طلال اهني ؟!؟! *_*
وردة الرحمن
27-08-2006, 03:34 PM
وناااااااااااااااااااااااااسه توني رديت ما توقعتج تطين جزء
على العموم مشكورة على الجزء الحلو
يونس
و لا تنسين تنزلين الجزء الياي بسرعه :)
في حفظ الرحمن
.
.
.
وردة الرحمن :)
دمعة الإمارات
27-08-2006, 04:06 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
يسلموو عالجزء الرائع ^_^
بس يا ترى منو هو طلال :s13:
أنتظر التكمله ^_^
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
امببيييييييييييي
مشالله عليج والله جد هذي احلا قصه اقراها <<< مو مجامله والله
روووووووووووووووووعه وربي
بلييز حدي اكثر من جزء 3 او 4 على الاقل
امبييي مو معقوووله وينج اليوم الاثنين وما نزلتي :(
لون القمر
29-08-2006, 03:36 AM
حبيبتي عاشقة كورنيليا..
قصتج روعه..
و اتوقع ان ليلى راح تحب فهد..
واتمنى هذا الشي يصير لان فهد شخصيته حزينه تقطع القلب..واكيد هي راح تقدر ظروفه..
وننتظر البارت الجديد..
لون القمر..
عجيييييب البارت
اسلحة و مسدسات و سيوف فؤوس
كشششششششخة
و موبايل و اتصالات
تسلم هالانامل اهتي
ننتظر البارت الجاي
سحرالعيون
29-08-2006, 09:32 AM
روووووووووووووووووعه يالله كملي عاد
تحياتي
سحرالعيون
صـفـيـنــاز
29-08-2006, 09:56 AM
هلا حبيبتي
مشكوره عـ القصه
بس ممكن اعرف انتي نااقلتها ولا مألفتــها :)
’,’
دمعة الإمارات
29-08-2006, 11:24 AM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
وينك عاشقه كورنيليا ؟!
اليوم الثلاثاء و تأخرتي علينا يوم كامل
نتريا التكمله بسررررررررعه:char0248
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
وردة الرحمن
29-08-2006, 01:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عسى ما شار عشوقه ؟؟
ليش ما نزلتي جزء جديد
صارلج يومين ما نزلتي جزء جديد
عسى المانع يكون خير
في حفظ الرحمن
.
.
.
وردة الرحمن :)
nice^ cat
29-08-2006, 10:02 PM
بنااااااااات القصة انا ناقلتها من منتدى واتمنى انكم تسامحوني
على اني قلت اني مألفتها آسفة آسفة
بس انتظروني وراح انزلها
Miss.Q8
30-08-2006, 07:13 AM
بنااااااااات القصة انا ناقلتها من منتدى
صج عيل حاطه اسم وحده عضوه من المنتدى :p
المهم ننتظر التكمله باسرع وقت
=)
لون القمر
30-08-2006, 11:09 AM
ننتظرك يا ام الخيال الخصب..
مو مهم من تاليفج ولا لا المهم انج كاتبتها بالمنتدى انتي مو غيرج..>>>يعني مسامحينج..
مشكورة على الاعتراف.. الجذب ما يفيد ترى..
وننتظرج حبيبتي لا تطولين..
لون القمر..
دمعة الإمارات
30-08-2006, 05:03 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
مسموحه عاشقه كورنيليا بس المهم بليز نزلي الجزء اليديد بسرعه أوكي ؟
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
وردة الرحمن
30-08-2006, 05:08 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مسموحه يا عشوقه :)
بس المهم بليز نزلي الجزء بسرعه
في حفظ الرحمن
.
.
.
وردة الرحمن :)
اسيرة الاحلام
31-08-2006, 12:11 AM
يلا الجزء بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييز
الـساحـره
31-08-2006, 08:50 AM
مشكوووورهـ أختي على القصة
الحلوووووهـ
بنتظار جديدكـ
دمتِـ يالغلا
الفردوس
31-08-2006, 03:54 PM
يالله يالغلا كمليها
مشكوره على النقل
نبض قلب
31-08-2006, 04:15 PM
انا نزلت الاجزاء
وان شاء الله الليلة رح اقراها
بس من كلام البنات عرفت انا غااوية
مشكورة حبيبتي
phloe fan
31-08-2006, 09:15 PM
القصة رووووووووووووووعة
بانتظار باقي الأجزاء ^_^
عشوقة... مسموحة لانج اعترفتي هذا اهم من انج تقصي علينا
طبعا مسموحة
و ننتظر البارت الجديد
Miss.Q8
01-09-2006, 10:06 AM
عشوووقه ..,,
عسى ما شر وينـج ..,,
ووين التكملـه .. اتمنى انج اتكملينها باقرب وقت
=)
لون القمر
02-09-2006, 10:39 PM
وينج حبيبتي احنا في انتظارج..
لون القمر..
nice^ cat
03-09-2006, 03:38 AM
حبايبي انا باكمل بس البنت اللي في المنتدى الثاني ماكتبته
nice^ cat
04-09-2006, 01:30 AM
انصدمت ! رحت فيها ! شلون ؟!؟
أنا قلت إن ويه اللي مع الشرطي بالسيارة مألوف .. وألحين عرفته !
أنا أعرفه بس اهو مايعرفني .. تسألون شلون ؟!؟ أقولكم ..
بس قبل خلني أقعد ..
فهد شافني لما كنت واقفة عند الباب وقال : لي لي ! تعالي قعدي ويانا ..
قلت وأنا مترددة : انزين ..
رحت قعدت مكاني .. أما طلال كان قاعد بينّا .. وبعد لف ويهه على صوب فهد وقاله : .. أوكي .. ايوا انكمل كلامنا وين وصلنا ؟
قاموا يتكلمون في نوع سيارة فهد ! والله مافهمت شي من كلامهم ! اتعرفون مالي بالسيايير كلش!
يعني حتى ما سأل أنا منو .. يمكن فهد قال له لما رجعنا اهني ..
كنت قاعدة سااااااااكتة بمكاني .. جني قطوة مسيكينة !
الشرطي اللي كان وياه من قبل مو موجود .. يمكن بس طلال نزل وقعد اهني .. صج ملقوف!
بس ماقدر أسأل فهد ألحين شيسوي هاي اهني ...؟!
طلال ضابط .. وأنا أعرفه من النت بس .. مو متأكدة بالضبط يمكن عمره 25 أووو .. مادري .. بس في العشرينات ..
طبعا مافي شي بينّا كلش .. اهو مثل أخوي .. أما اهو ماعرف شنو يعتبرني بالضبط .. يقول إني مثل أخته .. بس أحس إنه يحس شي ثاااني اتجاهي ..
اهو ماشافني كلش .. فأظن إنه ما عرفني .. مع إن فهد قال لي ( لي لي ) ! بس يمكن ماشك في شي ..
اللي أعرف عنه إن اهو كان يحب وحدة لمدة ثمان سنوات !!! لكن بعدين مادري شنو صار بينهم .. وألحين يقول انها متزوجة وعندها ثلاث اعيال على ماظن ...
صج إنه يبط الجبد !
فهد : ليلى ؟ ... ليلـــــى !
أنا : ها ها ! شنو ؟
فهد : اشفيج ؟!؟
أنا : لا ولا شي بس كنت سرحانة ..
الضابط : هاذي ليلى ؟ اللي قلت عنها إنها أخت رفيجك ؟
فهد : ايوا ..
الضابط : زين شتسوين اهني ؟
أنا : أنا ؟ امممم .. بس جذي تغيير جو !
الضابط : تغيير جو ؟ اها .. زين يا ليلى .. ليلى ... انتي اتدشين النت ؟
أنا : أنا ؟ أأأ .. حاليا لا .. ليش؟
الضابط : لا ولا شي .. بس أسأل ..
كان يطالعني بطريقة غريبة .. وبعد كأنه يفكر .. ليكون يعرفني .. بس .. في بنات وايد أسمائهم ليلى .. فما أظن إنه بيعرفني ..
يارب ما يعرفني ! مو ناقصة وهقة أنا !
فهد : الغدا بيخلص ألحين ..
الضابط طلال : لااا مشكوووور والله .. على الريوق..
يللا انا أترخص ألحين ..
قام وفهد قام وياه وطلعوا من الباب عشان يوصله لسيارته ..
وأنا تنهدت ..وقلت : فيوووو .. زين إنه ما شك في شي ..
وتميت قاعدة بمكاني اشوي .. ليما الخدامة دشت ويابت لي الغدا وحطت في مكان فهد بعد وراحت .. وأنا كليت اشوي وفهد دش وقعد مكانه .. قال :اشفيج ساكته ؟
أنا : لا مافيني شي ..
فهد : أكيد ؟
أنا : أي.. بس شنو كان يسوي هاي اهني ؟
فهد : اممم .. بس أنا قلت لهم يتريقون عندنا .. لأن المركز وايد بعيد .. الشرطي قال إنه ما يبي لأنه تريق من قبل .. اما طلال الضابط ما كان عنده مانع فدش وتمينا انسولف اسوي وانتي راقدة ..
أنا : اها ..
كملت اشوية من الغدا لكن مو كله .. وقمت من مكاني وقلت له : أوكي .. أنا أخلصت مابي آكل بعد .. بروح أطلع بره اشوي ..
فهد : ليش؟ .. لازم تاكلين وايد .. مو جنج هيكل عظمي !
أنا : لا بس مالي نفس ..
وتحركت وطلعت من الباب علطول ..
موب لأني زعلانة ولا شي .. بس انا مزاجيـــــــة! مرات أكون مستانسة وفجأة اتغير!
الكل يشوفه كأنه عيب فيني .. بس أنا عاجبتني مزاجيتي! ايوا عاجبتني .. احسه شي يونيك!
وانا رايحة للباب الرئيسي عشان أطلع للحديقة .. لأني تذكرت إني ما شفت شنو موجود بصوب اليسار من البيت .. لكن قبل ما أطلع .. انتبهت للباب اللي يودي حق مكتب فهد .. كان مفتوح ..
عاد جا دور الفضول مرة ثانية !
رحت عند الباب وشفت ممر .. مشيت فيه وكان فيه مجموعة أبواب وتميت أفتحهم كلهم .. كان في غرف غريبة .. بس لما أفتح باب أشوف إنه مو المكتب أسكره .. ماقدر أستكشفهم كلهم مرة وحدة !
ليما حصلت باب المكتب .. ودشيت منه .. وشفت مكتب في نص الغرفة والستاير مسكرة .. فكانت ظلمة اشوي ..
دورت على مفتاح الليت وبطلته .. وشفت لاب توب مفتوح عالمكتب ..
قمت قعدت في كرسيه وقربت لنفسي اللاب توب .. كان مافي شي بس مفتوح هالشكل عالمكتب..
مادري شاللي خلاني أتعبث فيه ودشيت المستندات .. حصلت ملفات مكتوب عليها ..
سجلات الوحوش ..!
وكان في بعد ملفات كثيرة مثل هالسوالف .. وأنا أنزل تحت أكثر وأكثر .. وصلت لملف اسمه .. أشعاري ومذكراتي !
فله ! فهد يكتب أشعار؟ خلني أشوفه !
بطلت الملف .. وشفت مجموعة من الدفاتر والمذكرات وبرنامج الوورد ..
فتحت على أول واحد وحصلت في صفحة الدفتر على عالمقطع
>>>>>>>>>>>>>>>>
ما يتوب القلب عنك لو يذوب
يا عجيب الخلق عشقي لك عجيب
لو نهو روحي عنك ما تتوب
انت غيرك مابهالدنيا حبيب
كل عمري من شروقه للغروب
فدوة لك من شبابه للمشيب
كان حبك عيب مرحبا بالعيوب
ليت نفسي من عيوبك ما تطيب
ما يتوب القلب عنك لو يذوب
يا عجيب الخلق عشقي لك عجيب
لو نهو روحي عنك ما تتوب
انت غيرك مابهالدنيا حبيب
كل عمري من شروقه للغروب
فدوة لك من شبابه للمشيب
كان حبك عيب مرحبا بالعيوب
ليت نفسي من عيوبك ما تطيب
<<<<<<<<<
........ .... شي حلو .. يعرف يكتب .. !
سكرتها ودشيت على واحد ثاني.. .....
((((((((
احبك يا امل عمر صعابي فــي لــقاه تلين
نعش عيني على طيفك ليلة منــك ذكراها
احــبك لو جرح طيفك شقا قلبي بلا تكـوين
على صــوت اللقا قلبي بـحزن وفرح غناها
احبــك تايــه معــها عــلى درب اللــقا اللين
ولو للحب في دربك بــقايا جــروح اطـــاها
احبــك فــعلا احبك 00احـبك مـالها تثمين
بقاموس الهوى كلمة وفا واخلاص مبداها
))))))))))))))))
.......... لاااا خلاص أنا بروح فيها !
سكرته وبعد فتحت دفتر ثالث ...........
(جميع الحقوق محفوظة للهاكر اللي كتبه!)
اممممممم ...
بعد ما سكرته ولا أسمع صوت اريول حد ياي !
بسرعة سكرت المستندات وخليته مثل ما اهو من قبل وقمت ابسرعة ورحت لصوب الباب .. وطليت .. ولا طلعت الخدامة واهي تدش في غرفة غير ومعاها مجموعة شراشف! ..
افففف! خرعتني كنت مندجمة وطيحت قلبي ببطني !
يوم سكرت باب الغرفة وهي داخلها .. قمت أنا طلعت من المكتب ورجعت للباب اللي دشيت منه ومن اهناك .. بدل ما أطلع للحديقة .. طلعت لغرفتي ..
قعدت عالسرير وكان في يدي الجوال .. شفت قائمة الأسماء .. في منو أتصل؟
بدل ما أتصل في المها طرشت لها مسج وقلت لها فيها : .. اتصلي على مها رفيجتنا وقولي لها إني أسأل عنها .. وبعد انا كله أتصل عليها في البيت محد يرد ! .. لكن قوليلها أنا مشغولة اشوي فيمكن ما تصلها وايد ..
وسويت إرسال ..
صج إني كذابة ! كلش ما اتصلت فيها .. بس شسوي مالي نفس ..
قمت من السرير ورحت عند الدريشة وفتحتها .. كان الهوا حار .. قمت خذيت وحدة من أزهار الياسمين الحلوة .. وتميت أشمها وأنا مسكرة عيوني ..
فجأة الجوال يرن !
شفت منو ولا طلع فهد .. رديت واهو قال : لي لي ! وينج انتي مع ويهج الحلو! مو موجودة بالحديقة ؟
أنا : أنا فوق في غرفتي ..
فهد : اها .. أوكي .. أنا بروح وبطلع بره مكان ..
أنا : وين بتروح ؟
فهد : امم.. عند واحد بس بسوي شغلة اصغيرة وبرجع .. أوكي؟
أنا : أوكي ..
فهد: أحبج ! ..
أنا : مع السلامة ..
فهد : مع السلامة..
وسكرت الجوال .. وقطيته عالسرير .. وأنا بعد قطيت نفسي عالسرير بإستسلام .. والياسمين ليحين معاي في يدي .. وسكرت عيوني .. وشوي شوي .. رحت أغوص في أفكاري ....
أنا ليحين ماعرف شنو المفروض إني أسويه !
قاعدة هالشكل ومستانسة ! يعني ليش ما دورت على طريقة عشان أطلع من اهني ؟!؟
مع إني أم الخطط والاختراعات .. لكن ليحين مافكرت بشي .. يمكن لأني مابي أطلع ؟
ليش مابي أطلع ؟ .. يمكن لأني مابي أرجع .. لكن المشكلة .. إن مصايبي قامت تركض وراي اهني بعد !
شلون ؟!؟ .. يعني مافي مفر منها .. أول شي فهد .. بعدين تركي .. بعدين طلال ! ليكون فارس بعد يطلع لي بالصدفة في هالمكان !؟!
مادري ليش ؟ .. يعني أنا بنت عادية .. بس يمكن بسبة شخصيتي!
شخصيتي الملخبطة فوق بعض ! المتروسة تناقضات ..
مفرفشة وكئيبة .. طيبة وشريرة .. مرحة وحزينة .. كبيرة وصغيرة بنفس الوقت .. واقعية وخيالية .. عاقلة و ساذجة .. أووووه في وايد !
ليش مايصير شخص واحد بس يختارني وأختاره .. بدل ما أروح أي مكان لازم في حد ينتبه لي ويلصق فيني !
يمكن عشان جذي قبل فترة كنت ما أطلع وايد من البيت .. مع إني بيتوتية من بداية .. لكن هذيك الفترة كنت ماطلع كلش .. عشان ما ألتقي بحد ثاني .. ممكن يزيد الطين بلة !
بعد ماقدر أتصرف بفظاظة معاهم .. يمكن يزعلون !
دايما أقول مع الوقت بعرف أختار مين .. وبقارن بينهم وبشوف يمكن اتنط فكرة جهنمية براسي !
فهد .. واااااحد خطفني ! (لا يا شيخة ! ) انزين .. مع إنه خطفني بس يللا يكسر الخاطر مع عيونه الحزينة ! .. لكن ليحين غامض بالنسبة لي .. ليحين ماعرفه .. ليحين ماعرف شخصيته عدل .. يمكن يطلع شي ثاني! غير عن اللي تخيلته .. ما يندرى .. بس أنا ماشك في حبه .. لأن شفت شنو كان كاتب .. ليحين تتردد الأبيات في راسي .. أظن إن اهو مشاعره أقوى شي من بين الكل .. لكن ليحين .. ماعرف شلون أقول الكلمة الصح .. اللي أحسه اتجاهه يمكن بس اعجاب ! .. ايوا صح ! أنا ليحين ماحب حد كلش .. يمكن بس اعجاب .. ويختفي مع الوقت .. أنا اللي أشوفه إنه ما يتعامل مع البقية مثل ما يتعامل معاي .. شكلي أنا ماخذه الاهتمام كله لأنه يحبني .. لكن ايش لو في يوم من الأيام حبه .. اختفى ؟!؟ لكن أحسه اهو يفهمني لأنه من بلدي .. يعني .. ماعرف .. بس بعطيه فرصة ليما أعرفه عدل ..وبعدين بشوف ..
تركي .. عاد هاي مو اعجاب بعد ! يمكن اهو يتوهم إنه يحبني .. أحس اللي يهتم فيه المصلحة ! .. يعني العواطف بالنسبة له بالدرجة الثانية .. واهو من النوع اللي مستحيل أحبه .. مايصير واحد يهتم بشي غيري أنا بالدرجة الأولى ! خخخخخ .. يعني هاي شايلته من القائمة من بداية ! يعني اهو ماحبه ولا أنجذب له .. يمكن بس صداقة بينّا .. لا أكثر .. وأنا متأكدة إنه مايحبني بعد .. لكن أنا لازم أوضح له عشان اهو يفهم .. وبقوله .. قريب ..
طلال .. عاد هاي مادري اشسالفته ! .. معقد ! .. يعني يوم عرفت إنه ضابط و عمره يمكن فوق الـ 25 سنة .. و بعد إنه كان يحب وحدة ثمان اسنين ! .. خلاص أنا تطمنت وارتحت .. وقلت لا .. لا يمكن إنه يحبني أصلا .. فإعتبرته مثل أخوي طبعا .. وهاذي ماعرفه من مدة طويلة أقل من سنة أظن .. لكن قبل كم شهر .. بديت أشك ! .. أقول ليكون هاي بعد يحبني .. لأن بدا يتكلم كلام غير عن المرات اللي فاتوا ! .. طبعا تخرعت لأني مابي أزيد عالقائمة اللي عندي ! قائمة ضحاياي ! اللي من غير قصد مني أكسر قلوبهم ! ويوم أروح أسأل ليش؟ يفاجأوني بأنهم بأنهم كانوا يعتبروني أكثر من صديقة ! وحاولت أقسى اشوي .. عشان يمكن اهو بعد يتوهم إني أحبه أو إن اهو يحبني .. فأحاول أصحيه عالواقع ..وهو تفاجأ يوم عرف إن لي أصدقاااء غيره .. عباله إني ماعرفه إلا اهو .. لا وبعد وصار يعتبرني خاينة ! .. ليش؟ أنا ليحين ماحبيت حد ! أصدقائي اهما أصدقائي وبس .. أما عن شخصيته .. اهو مثل رجل الكهف ! لازم وحدة تركض وراه .. عاد طبعا مو أنا .. أنا ماركض ورا حد .. أنا يركضون وراي ! << ثقة زايدة هع هع .. وبعد .. ماعرف شقول أكثر عنه .. يعني بس تخيلوا ريّال زمان أول .. أما ألحين اللي عندنا . . اهما أطفال النيدو !
فارس .. هذا اللي أعرفه من سنتين أو أكثر .. أظن إني ذكرت إنه ساذج .. وللأسف أحيانا يتصرف مثل اليهال ! .. هاي اهو الشي اللي يبط جبدي فيه ! .. أحاول أكبره .. لكن ماقدر !
عاد فارس لأني أعرفه من سنوات .. أحس إنه اهو أقرب واحد لي منهم .. مع إن ما شاركت وياه أحزاني .. ومشكلته بعد .. إنه يغاااااااااار ! أخاف أقوله على سالفة مثلا وتتعلق في واحد .. يقوم يعصب ويقوم ويقعد الدنيا فوق تحت ! عشان جذي احتياطا ما أذكر أي سالفة ممكن تستفزه ولا تقهره من بداية .. وهالشكل أحس إني بنيت مثل طوفة بيني وبينه ماقدر أقوله شي في خاطري .. أظن إني لو كسرت هالطوفة عقب أقدر أحب واحد مثله ..
مع إني أحب ألعوزه (أزعجه ) واااايد .. وأقعد أستفزه لكن عقب لما يعصب أهديه وأضحك وأقوله إني أتغشمر وألعب معاه بس .. وحتى إني مرات أختبره .. أشوفه تغير ولا لا .. مثلا أقوله على سالفة صجية صارت لي .. ويوم يعصب ويتنرفز ويقعد يلومني.. ليش سويتي وليش وليييش وليش اهووو ومادري شنوووو .. أتضايق وأجذب عليه وأقوله لا ماصار شي بس كنت أتغشمر ! .. يعني لين متى بيتصرف هالشكل .. وبعد تذكرت شي ! .. اهو يموووووووووووووووووووووووووووت في شي اسمه أطفاااال ! دايما أضحك عليه وأقوله أكيد أبوة مبكرة ! .. أما أنا كلش كلش مادانيهم ! وهالشي يعصبه .. دايما يعطيني محاضرات ويقول ايش لو تزوجتي وايش وايش وبعدين زوجج يبي اعيااال ! << على فكرة اهو مهووس بسالفة اسمها زواج ! وأعرف ليش .. لأن اكتشفت من سنة أو أكثر إنه يبي يخطبني ! بس أنا سويت نفسي ماعرف .. مثل ما سويت نفسي ماعرف إنه يحبني .. لأني أبيه يعترف لي بنفسه .. لكن أول اهو يبي يخلص دراسته ويصير مهندس .. عالأقل عنده طموح .. أما سالفة شلون عرفت .. هاي عرفته من النت يوم كنت أكلم خواته ووحدة من خواته عندها رفيجة .. عاد مادري شلون خطتي مشت عليه بنجاح! لأن سويت نفسي رفيجة اخته وهو يقول كل شي لها ! اهي أكبر منه ومرات قبل كان يقول لها على سوالفه ومواقفه .. وكان يقول لها عني وإنه يحبني ويبي يخطبني ! عاد أنا انصدمت .. لكني كملت التمثيلية وبعد كنت أسوي نفسي رفيجة أخته كم مرة .. ولحد ألحين مايعرف إني سويت هالشكل ! .. يمكن في يوم من الأيام بقوله !
ويوم يعطيني محاضراته اللي أهاوشه من بعدها .. وأزفه وأقوله كم مرة قلت لك لا تقول لي ! وبعد تو الناس عالزواج ! بدري!..
يووووووه حتى سالفة الطبخ باط جبدي فيها .. أعرف أسوي حلويات ومعجنات وهالسوالف .. لكن المشكلة ماعرف أسوي الأكلات الرئيسية ! .. وكنت مرتاحة.. ليما قام يقول لي زوجج ومادري شنووو وشنو بتطبخين له ! << أدري يقصد نفسه بس ما يقدر يقول ! خخخخ عاد أنا أعرفه وعقب أقعد ألعوزه وأقوله أحسن خله يطلب من مطعم ولا بييب خدامتين ولا بطبخ ولا بسوي شي .. وأطالعه من طرف عيني أشوف شيصير فيه هههههه .. بس بعديـــــــن اهديه وأقوله لا تخاف بتعلم بعدين .. بس بعد يقعد يترزز ويقول لا تعلمي من ألحين ! وبعــــــــــــد أهاوشه وأقوله بدري ! تو النااااااس! بعديــــــــــن .. لكن من كثر ما بط جبدي تعقدت منه .. كلما أروح السوق وأشوف كتاب طبخ .. أشتريه !
لكنه من بلد ثاني ومن بيئة غير أحسه ما يفهمني عدل..
طبعا مثل ما قلت فارس أعرفه من زمان فأعرف عنه وايد ..
فيصل .. ماذكرته من قبل .. لكن لا تخافون .. هاي مو واحد من قائمة ضحاياي اللي يحبوني .. هاي صديــــــــق لا أكثر .. امتين اشوي .. وأحسه يسمعني أكثر من رفيجاتي .. لأني أقوله على كــــــــــــــــــــــــــــل شي يصير لي .. ومن بينهم هالسوالف اللي أنا طايحة فيهم .. أما اهو ما يقدم لي حلول .. لكنه عالأقل يسمعني ومرات يضحك علي! لكن ماعرفه من مدة طويلة .. فأنا استغربت من نفسي إني ممكن أقول لشخص عن نفسي وأنا ماعرفته إلا من مدة اقصيرة .. مع إني واااااااااااااااايد كتووووومة !
بعد الجولة المنعشة اللي خذتها في ضواحي شرايين مخي ! بطلت عيوني وقمت من السرير وقعدت أتمغط اشوية ..
وأشوف النور القوي اللي داش من الدريشة .. أسكر عيوني اشوية وأحاول أعودهم على النور .. وتذكرت ! إني ليحين ما شفت صوب اليسار من القصر .. فقلت يللا .. ألحين بشوف شنو اهناك
أول ما طلعت من الباب الرئيسي رحت لصوب اليسار ومريت في المربعات ورحت وراهم على جنب القصر وشفت بيت زجاجي انعكاس الشمس القوي عليه مخليه وايد حلو ومضوي .. قلت يمكن نفس البيوت الزجاجية اللي يزرعون فيها .. لكن لما دشيته حصلت فيه مسبح ! داخل أحلى من بره .. المسبح في النص وانعكاس السما على الماي كان خيالي كأن قطعة من السما موجودة على الأرض وكان ودي في هالجو لو أقط نفسي بالماي!
لكن المشكلة إني ماعرف أسبح عدل ..للأسف ياريت لو كان أقدر أسبح .. لكن المسبح عميق اشوي .. ايش لو ماقدرت أتم عالسطح وغرقت ؟!؟
بس قلت يللا وشجعت نفسي .. أصلا السباحة شكلها سهل ! أكيد بقدر أطير داخل الماي !
وعلى جنب المسبح كان في طاولة وكان عليها مجموعة ملابس سباحة..شفتها لما أول ما دشيت من الباب .. شفت عالطاولة ملابس رجالية .. وجنبها ملابس .. كأنها .. لي أنا؟
لا شكله مسوي حسابه .. الغرفة فيها ملابس لي والمسبح بعد .. زين بعد !
عاد قلت بقعد أطق هالمشواااار كله لداخل البيت عشان ألبس وأرجع مرة ثااانية ؟!؟
خلني ألبس اهني ! أصلا مافي حد .. طالعت يمين ويسار وحوالي .. مافي حد .. ابسرعة لبست شورت وتي _شيرت وحطيت ملابسي عالطاولة ورحت عند المسبح .. وتميت أطالع في الماي ..
وخذيت كم نفس طويل وأول ما نطيت بالماي حبست أنفاسي .. وقمت أحرك ايديني وريولي .. لا صج الغوص سهل ! .. بهالكم نفس اللي حابستهم قمت ألف وأدور بالماي الصافي ..
كأني أطير! إحساس حلو .. أحي الطيران .. لكن طبعا مو بالطيارة .. دايما كنت أتخيل إني أطير في السما بدون أجنحة .. وعشان جذي أحب لو كنت أقدر أسبح عشانه يشبه الطيران في السما الزرقة ..
وأنا مستانسة .. قامت أنفاسي اتخلص فكنت أبي أروح عالسطح عشان آخذ كم نفس وأدش مرة ثانية .. عاد ألحين انا في القاع .. أبي أطلع فوق .. ماقدر!
امبــــــــــــــــــــيــــــيـــــيــــــيــــــ يــه ! ماقدر أطلع فوق ! حاولت أحرك ايديني وريولي ولا اهي راضية اتوديني فوق ! أوه لا ! أحس إني بختنق ! كلما أوصل اشوية فوق أقوم أنزل مرة ثانية .. كأني ثابتة بمكاني ولا قادرة أوصل فوق ..
تحياتي
عشششووووقه :angel:
Miss.Q8
04-09-2006, 02:32 AM
واااااااااااو امبييه الجزء عجيب طوويل ..,,
روووووعــه ..,, تسلمين والله عشووقه
ومسكينه شكلها بتغرق وتموت لوووول :p
المهم ننتظر التكمله باسرع وقت
=)
اسيرة الاحلام
04-09-2006, 02:44 PM
يلا راح اقراء بعدين
مشكوررره
ريــمــــــــا
04-09-2006, 10:01 PM
مشـــــــــــكورهـ ..
وبنتظـــار التكــمله ..
وردة الرحمن
05-09-2006, 02:13 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شخبارج اختي عشوقه ؟؟
مشكورة على الجزء الحلو و الطويل :)
و الله يعطيج العافيه :)
مسكينه شكلها بتغرق :0023:
بس يمكن فهد يطلع مثل كل مره :s13:
في حفظ الرحمن
.
.
.
وردة الرحمن :)
الماء الصافي
06-09-2006, 08:18 PM
قصة رائعة وخاصة أنها من تأليفك
وفقك الله إلى تأليف المزيد
الماء الصافي
phloe fan
06-09-2006, 11:06 PM
يعطيج العافية ع التكملة
و بانتظار باقي الأجزاء ^_^
وحدة باقت قصتي !
07-09-2006, 08:02 PM
يا بنت النااااااااااااااس !
الصراحة ماعرف شقول لج !
أقولج مشكورة !؟!
أقولج يعطيج العافية ؟!؟
أقولج وشو قوليلي !؟!
وعلى شنوووووو؟!؟
لأنج بقتي قصتي ؟!؟
أبي أعرف إنتي كم عمرج شكلج بنت اصغيرة !
لأن وحدة عاقلة ما تسوي اللي سويتيه انتي !
السالفة وما فيها إني قاعدة أكتب القصة وعلى راحتي ومستانسة لأن الكل عاجبته روايتي !
ولا تجيني رسالة من بنت في منتداي وتقول لي وتصدمني ان في بنت ناقلة قصتي !
قلت معلي .. يمكن عجبتها ونقلتهااااا !
لكن ردت علي وقالت إنج نسبتي القصة لنفسج !
الصراحة انصدمت ! ما تخيلت وحدة اتسوي هالشكل .. من سمعت الخبر .. وأنا قلبي يعورني .. والله إن قلبي يعورني أحسه انفطر .. قاعد يحترق ..
لو قلتي عالأقل انج ناقلتها .. جان قلت معلي .. لكن تفاجأت .. وأحس اشوي وبصيح لأن وحدة بنت سوت هالشكل ..
لا وبعد بنت في منتدى من سنوااات كنت مشتركة فيه .. لكني اختفيت .. وما كنت أروح إلا منتدى واحد ..
في هالمنتدى الحلو ماعرف ان صار في بنات جذي .. ممكن يبوقون قصص الناااس .. وببرووووودة وبدون ما يقولون إنهم ناقلينها
والله انج حرقتي قلبي .. آه قلبي آه .. يعورني كأن عمره ما تعور هالشكل ..
لاااا وبعد اللي يقهر زيادة إن الكل مصدقج ! وبعد يقولون لج ماشالله على الخيااال ! مشكووورة ! ومتابعين وياج والله إني شفقت عليهم !
انتي ماتعرفين ان في رب فوقج يطالع اللي تسوينه؟
لو اتخافين ربج جان ما سويتي هالشكل .. ولو ألحين بكلامي عقلتي يا صغيرة جان أسامحج .. لكني أقولج لو قلبي وقف ما تلومين إلا نفسج ..
لكن أول مرة ماقدر أسامح .. وبكلم الادارة ان شالله لأني ماقدر أستحمل وحدة اتسوي جذي ..:0023:
ولو بعد ما صدقتوني .. دشوا رابط المنتدى اللي فيه قصتي .. وشوفوا قصتي وردودي اتبين إني كاتبة القصة!
www.3bnat.com (http://www.3bnat.com)
مع السلامة ..الله يهديج بس .. آه قلبي آه !
لا تعليييييييييييييييييييييق <<< منصدمه
اوكي حبيبتي ( صاحبه القصه ) ...
حطي رابط قصتج اهني
عبير المحبة
09-09-2006, 03:14 AM
عشوقـ انتيـ تسوينـ كذا حرامـ عليكـ هذا تعبـ’’ غيركـ
وصدقيني لو تجربيـ’’ تكتبيـ قصه من تأليفكـ كانـ نجحتيـ’’’ فيهـا
وشكـرا لكـ اختيـ’’ بنت باقت قصتي !
وبصراحهت لو انـا مكانكـ عملتـ اكثـر،,,,
ما اقول الا الله يسامحج ياعشوقـ’’’
ولاتزعليـ من كلميـ الحق ينقالـ’’’
بايوو
وحدة باقت قصتي !
09-09-2006, 05:35 AM
أنا وصلت لي رسالتج الخاصة وفيها إعتذارج..
أنا شفت ردج إنج اعترفتي .. لكن أنا أظن إن البنت اللي اسمها صفينازطرشت لج رسالة وكلمتج .. ولا جان ما اعترفتي أصلا ..
لكن أخيــرا أنا بسامحج .. لأن أصلا الدنيا ما تسوى ..
مع السلامة
pearla
11-09-2006, 01:21 AM
اه لو سمحتو بتكملون القصة ولا لاء ؟؟؟؟ تحمست ابي اعرف وش بيصير :(
عبير المحبة
13-09-2006, 01:08 AM
انـا انصحـ’’’ ان الموضوعـ يحذف ويعاد كتابة القصهـ مرهـ اخرى تحت اشرافـ الاخت كاتبة القصه (وحده باقت قصتي!)
بيكونـ افضلـ’’’
وحدة باقت قصتي !
15-09-2006, 03:06 AM
لا خلاص مو مشكلة ..
تقدر عاشقة اتكمل لكم القصة .. عشان خاطر البنات يبون يكملونها .. :006:
أنا ماقدر أطرش رسايل خاصة فتقدرون اتطرشون لها عشان اتعرف ان تقدر اتكمل القصة ..b:7
أما إذا ماتبي اتكمل القصة .. على راحتها .. تقدرون اتروحون هالموقع .. www.3bnat.com (http://www.3bnat.com)
لكن عشان اتشوفون أي موضوع لازم اتكونون مسجلين .. سجلوا وبعدين روحوا قسم القصص وبتشوفون قصتي موجودة.. :char0248
ومشكورين على إعجابكم حبوبات :)
فراشه بنوته
17-09-2006, 03:25 PM
السلام عليكم بنوتات
شلونكم؟ شخباركم ؟انشالله بخير وسلامه
انا راح اكمل لكم القصه وانشالله تنال على اعجابكم
فراشه بنوته
17-09-2006, 04:17 PM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
أووووه اشبسوي .. خلاص ماقدر .. أحس الدنيا اتظلم .. راسي يعورني .. كنت بشهق .. بس أحس في شي يشدني .. كأنه ماسك تي _ شيرتي وقاعدة أنشد لفوق !
لما طلع راسي من الماي .. أحس إني دايخة .. قاعدة أشوف لكن مو واضح اللي أشوفه .. أحس راسي بينفجر .. ولا فجأة قمت أكح .. واشوية ماي طلع من خشمي وع!
.. لكن مادري شلون .. اغمى علي من بعدها ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
سمعت صوت حد يناديني من بعيد .. لكن هاي مو صوت فهد .. صوت .. يشبه صوت ..
أول ما فتحت عيوني وأنا ليحين أحس فيني غصة وأكح على خفيف .. شفت الفلبيني !
أنا : أوووه .. اشتبي انت ؟!
تركي : شو؟ تغرقين يالغبية وبعدين لما أطلعج اتقوليلي اشتبي؟!؟
أنا : شنو ؟!؟ من قال إني أغرق ؟!
تركي : زين زين .. بلا كلام فاضي .. يللا عالأقل اشكريني !
أنا : روووووووح زين لا تحلم ! .. كح !
تركي : لا والله !؟
حط ايدينه على اكتوفي وقعد يهززني بخفة ويقول : يللا عاااد قولي شكرا .. ولا ..
أنا : ولا شنو !؟
تركي : ولا ... بقطج بالماي !
ودزني على ورا وأنا طحت بالماي !
قبل ما أروح كلش تحت قام مسكني من ايدي وشدني وطلع راسي .. وقال:
هااا ! بتشكريني ولا شلون ؟!؟
وأنا انفجرت بويهه : يالغبي ! مع ويهك ! يالفلبيني ! اتقطني بالماي ! هااا ! توك مطلعني ! شلون تتجرأ !؟
تركي : هيييييه بس عاد .. خلاص حتى كلمة شكرا ما تقولينها لي ؟ ..
واهو ماسك ايدي وأنا ليحين بالماي .. شديت ايدي من ايده وطلعت بره المسبح وقلت له وأنا معصبة : لا ! ماني قايلة لك زيـــــــــن!
وأنا حالتي حالة .. الماي يقطر مني وشوية دايخة ليحين وبعد طلع لي هاي !
وهو يطالعني كسر خاطري .. فكرت وقلت خلاص بقوله : ... شكرا ..
تركي : ها ؟ شنو؟ ما سمعت ؟
أنا : انت سمعتني مو لازم أعيد كلامي .. ورافعة حاجب.
تركي : خلااااص يالعنيدة .. مابنقول لج شي.
بعدين أنا توني بروح وأبي أطلع ولا اهو يركض وايي جدامي ويقول : هيييي لحظة لحظة وين رايحة بهالسرعة ؟!
أنا : داشة داخل يعني وين بروووح!
تركي : زين .. شوفي أنا ساعدتج ولا جان ما طلعتي أصلا من الماي .. وأبي طلب اصغيروووووون !
أنا : لا والله ؟! وشنو هالطلب ياترى ؟
تركي : اممممم .. مادري .. بفكر ..
أنا : خلاص عيل ليما اتفكر أنا بدش داش .. ومشيت أبي أطلع من الباب ولا بسرعة يوقف جدامي ويقول : خلاص خلاص !
عرفت شنو أبي !
أنا : زين يللا فكنا وقووول !
تركي : زين ليش مستعيلة ؟!
أنا : بتقول ولا شلون ولا أطلع ؟!
ترك : أوووكي أووووووكي بقوووول.. أبيج تطلعين وياي انروح المطعم !
أنا : شنوو شنوووو؟ مطعم ؟! شنسوي مناك؟
تركي : غبية انتي !؟ يعني الناس شيسوون بالمطاعم ؟! ياكلووووون يااالسحلية !
أنا : لا؟! ومن قال لك إني بروووح وياك ؟!؟
تركي : أي بتروحين !
أنا : لا؟ وبعد واثق!
تركي : يللا عاااد .. أبي أروح وياج ابروحي لأني أبي أكلمج في سالفة مهمة !
أنا : وشنو هاي السالفة ؟
تركي : انتي تعالي معاي وبقولج !
أنا : لا قول لي ألحين ولا ماني رايحة !
تركي : أووووه انتي ليش عنيدة جذي .. أبي أقولج سالفة بدون ما حد يزعجنا .. ولا يقاطعنا ! فيها شي يعني!؟
أنا : من قصدك يقاطعك ؟ فهد يعني ؟!
تركي : اممم .. لا .. تقريبا .. مادري .. ماعرف .. لالا ..
أنا : يووووه .. ترى أنا مبللة وأبي أغير ملابسي .. عطنا جملة مفيدة وفكنااا !
تركي : زين يللا عاد وافقي .. يللا .. ما باكلج !
أنا : ههااااي .. ماني راااايحة !
وطلعت له الساني !
قام مسكني مرة ثانية ووداني جنب المسبح وأنا أصارخ عليه : لااااااااا لاااااا لا تقطنيييييييي !
وهو قاعد يشدني ويقول : ها بتروحين ولا أقطج مرة ثانية !؟
أنا : خلاص خلاص ! بروح وياك !
بعدين هدني واهو شاق الويه بابتسامة وانا معصبة خاطري أكفخه !
تركي : أي أحسن بدل ما تقولين لا علطول .. يللا عيل أنا بنطرج داخل ..
أنا قلت : أوكي لحظة آخذ ملابسي اللي عالطاولة ! اف !
رحت عند الطاولة وشليت ملابسي وأول ما بطلت الباب ولا مت من البرد ! .. مع إن الهوا كان حار لكني كنت مبللة فإستبردت .. وما اهتميت تركي وراي ولا لا وأنا ركضت علطول عند الباب الرئيسي عشان الهوا ما يضربني .. ومن اهناك رحت حق غرفتي أبدل ملابسي وأنشف عمري ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
اف اف اففففففففففف!
غيرت ملابسي حق الطلعة مع تركي .. بس مادري إذا فهد بيوافق ولا لا؟!؟
مسكت جوالي واتصلت في رقمه اللي مخزن داخل ..
أنا : ألوووو؟
فهد : هلا عنوني ! شخبارج ؟!
أنا : تمام .. شوف أنااا .. أأأ .. تركي كان .. والمسبح .. الماي .. ووو أنا ..
فهد : هههه اشفيج .. ركبي جملة .. اشصار؟ صار شي حق لي لي قلبي؟!؟
أنا : أأأ .. لالا ماصار شي بس .. أأ .. بس اتصلت أتطمن عليك !
فهد : صج ؟! يااي ! أي أنا الحمدلله تمام مشتاق حق لي لي الحلوة !
أنا : ايه .. زين .. أوكي .. بسكر ألحين ..
فهد : ليش ؟ .. بهالسرعة وين شاردة ؟
أنا : أشرد ؟ من قال أشرد ؟ لالا اشدعوة ؟!
بس برووح .. امممم .. المسبح !
فهد : اهاا ! .. شفتيه عيل .. عيل أوكي ..بهدج تستانسين ..
أنا : أوكي مع السلامة ..
فهد : مع السلامة عنوني !
سكرت الجوال .. وقلت أكيد ما راح يوافق أدري أنا .. بس اهو يمكن يرجع بدري .. وما يحصلني ..
خلاص مو مشكلة .. أكيد ما بيعصب علي .. وأنا برجع حتى قبل ما يرجع اهو .. يمكن ..
خذيت الجوال معاي وطلعت من الغرفة ونزلت تحت وحصلت تركي واقف تحت ..
أنا : أوكي يللا .. بس لازم أرجع بدري ..
تركي : ليش ؟
أنا : بس جذي بكون مشغولة لأني ..
تركي : أوكي عيل .. يللا نمشي ..
طلعت وياه لسيارته وعقب دشينا داخل واهو مشى سيارته وطلعنا بره البوابة الحديدية ..
كنا نمشي بالشارع وامبين إن هالمنطقة مهجورة مافيها غير يمكن هالقصر والباقي فااااضي .. أطالع حوالي .. مافي شي مألوف .. عيل شلون بعرف أنا وين ؟
أنا : تركي ؟
تركي : ها؟
أنا : احنا بالخور ولا وين .؟
تركي : لا .. بس الخور اقريب من اهني ..
ماقدر أسأله عن اسم هالمنطقة ولا اهو بيصيدني ويقول ليش اشدعوة ياية اهني وما تعرفين اسم المنطقة اللي فيها قصر فهد ؟
وبعد ماقدر أقوله إني مخطوفة ولا بيسويها سالفة اكبيرة ويوهقني زيادة !
أنا : زين متى بنوصل هالمطعم ؟ ..
تركي : شكلج متمللة .. بنوصل بعد أقل من ساعة لأن هالمنطقة ابعيدة اشوي .. خلني أشغل لج أغنية !
أنا : أوووف هاي وقت أغاني يعني ؟
تركي : لالا بتعجبج ..
وحط سي دي وشغل أغنية انجليزية .. اسمها على ما أظن ..un break my heart
بعد ما سمعتها .. قلت : اممم .. يعني حلوة وحزينة اشوي ...
تركي : أي وايد .. طيب شوفي هالأغنية ..
أنا : لالا خلاص ! مالي نفسي أسمع بعد ..
تركي : يللا عاد .. سمعي شي حلو ..
أنا : لاااا قلت لاااا مابي أسمع !
تركي : بل بل ! اشوي اشوي عاد لاتعصبين علينا !
خلاص ماني مشغل كلش زيـــــــــن؟!
أنا : أي أحسن ..
وتمينا طول الطريج نتهاوش ونزعج بعض !
ليما وصلنا لمطعم في منطقة امبين إنها زحمة اشوي .. جنبنا البحر .. وفي شاليهات على ما أظن .. ونزلنا من السيارة وعلطول دشينا المطعم وقعدنا على طاولة .. واهو طلب عصير برتقال لي وله ..
وقال : أول شي خلني اقولج السالفة .. وعقب نطلب .. أوكي ؟
أنا : أوكي ..
بين كل طاولة في حاجز زجاجي معتم اشوية .. لكن يبين منه اشوي لكن مو واضح لهالدرجة ..
وبدا تركي يتكلم في سالفته الخطيرة !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
17-09-2006, 04:19 PM
تركي : ليلى ؟ ماعرف شلون أقولج هالرمسة .. أنا .. مادري يعني أنا ..
أنا : وقف وقف .. أنا أعرف إنت اشبتقول.
تركي : اتعرفين ؟ مثل شنو ؟
قلت في خاطري يارب يكون نفس اللي في بالي! عشان ما أتفشل خخخخ !
أنا : بتقول لي شي مثل .. امممم .. انك اتحبني ؟!
تركي : ايوا ! ذكية إنتي!
أنا : هههه ألحين قبل اشوي اتقول لي غبية !و ألحين ذكية !؟
تركي : بس جذي أقول يعني ! زين بسألج ..
أنا : اسأل..
تركي : إنتي ... إإإ .. اتحبيني بعد صح ؟
أنا : ياريت لو مازعلك .. لكن اذا تبي الصراحة .. أنا أحبك حب عادي مثل صديق لكن مو الحب اللي في بالك ..
تركي : افاا .. حطمتيني .. لكن مقبولة منج .. بس ليش ماتحبيني؟!؟
وفي هاللحظة جواله بدا يرن ..
تركي : يووه هاي ألحين تتصل ؟!؟
قام صك الجوال !
أنا : .. زين خلني أسألك .. انت أكيد تطلع مع البنات .. أنا أحس إنك من هالنوع ..صح؟
تركي : ايوا ..
أنا : تقريبا كم بنت ؟!؟
تركي : اممم .. مادري يمكن 13 أو 14 ..
أنا : باااااااال ! كل هاي تطلع وياهم !؟
تركي : أي .. ليش اشفيج ..؟
أنا : لا ولا شي سلامتك !
تركي : زين قوليلي انتي اتحبيني صح ؟ لا تقصين علي ..
أنا : لا يا تركي .. أنا أحبك مثل أي واحد مثل صديق .. لكن ماحبك نفس الحب اللي انت تبيه من كل هالبنات ..
أنا مو نفسهم .. أقعد أحب كل من حب ودب ..
تركي : أي أكيد انتي مو نفسهم .. انتي احسج غريبة .. اهما مايسوونج ..
أنا : كلش عااد ! .. بلا كلام فاضي .. ليش ما رديت على اللي اتصل ؟!
تركي : ليش أكلم وحدة من البنات إذا انا قاعد مع شيختهم ؟!؟
أنا : هههه .. أوكي .. زين انت تبي حد يحبك .. اطلع وياهم .. اشتبي فيني أنا .. أكيد اهما أحلى مني ..
تركي : اهما مايسوون ظفر منج .. اهما بس شكل .. أنا أبيج انتي اتحبيني !
أنا : وليش أنا ؟!؟
تركي : مادري .. يعني ..
أنا : شنو ماتدري ؟!؟ يعني بس هالشكل شفتني غير قمت قلت إنك بتجرب تطلع معاي بعد ؟!
تركي : لالا مو جذي .. بس .. أنا أحس إنج اقرب لي منهم ..
أنا : ليش أقرب؟
تركي : لأن اهما كله يقعدون يتكلمون عن أشيا فاضية .. الممثلين .. المسلسلات .. الهدايا .. أما انتي تتكلمين كان عمرج 20 سنة أو أكبر !
أنا : أي بعتبره إطراء !
تركي : خخخ .. يعني حتى لما ييت عندكم في قصر فهد .. تتذكرين يوم قلت لج عن رمسة عيلتي .. وعن مشاكلي وهاي لما فهد كان سرحان بجواله .. انتي تفهمتيني .. ويمكن احسج أقرب لأني شاركتج همومي ..
أنا : أي بس انت تتوهم إنك اتحبني .. وأنا متأكدة .. مع إنك يمكن ماتعترف بهالشي ..
تركي : لالا ! أنا ماتوهم .. انا أحبج صج !
أنا : اف ! قلت لك إنك ماتحبني ! .. لا تقعد اتقول كلام عكس كلامي .. وخاصة لما أكون عارفة اللي أقوله !
وبعد .. أنا عرفت شخصيتك .. أنا بقولك ليش انت تقول لي إنك اتحبني ..
لأن لما قلت لي سالفة عيلتك .. اتقول إن محد يحبك ولا يهتم فيك .. ولا يعتبرونك موجود .. عشان جذي تطلع مع بنات اشكثر عشان يمكت اتملي هالفراغ اللي فيك .. نقص الحب .. وتبي حد يحبك واتحبه .. لكن هالشخص ماراح يكون أنا .. لأنك إنت بعدين بتكتشف إنك أصلا ماتحبني .. ممكن تعتبرني قريبة لكن إنت من النوع اللي يخلي المصلحة بالمركز الأول والعاطفة بالمركز الثاني ..
وأنا مو ممكن حد يحطني بالمركز الثاني !
ولا انت من النوع اللي انا ممكن أحبه .. أكيد اعتبرك صديق لكن مو أكثر من جذي ..
تركي : .. امممم .. بس وين بحصل هالبنت .. انا أحس إنج اهي ..
أنا : شوف عاد .. أنا زمان كله كنت أدور على رفيجة قريبة مني ممكن أقولها على مشاكلي واتقول لي أنا .. لكن تعبت وانا أدور ولا حصلت .. تميت سنوات وانا ادور .. حتى وصلت لنقطة إني قلت إني ماراح أحصل أبدا .. احسنلي أستسلم .. وإذا بيكون في رفيجة صجية معاي في حياتي ... عيل اهي بروحها بتدش حياتي .. وقلت لنفسي ريلااااكس .. خلج عن هالدوران .. لأني ماراح أحصل ..
فهديت السالفة .. ومن مدة مو طويلة حصلت على بنتين .. حتى إن أسمائهم نفس الشي ! ترافجت معاهم وشفت إنهم ممكن ايكونون اللي كنت ادور عليهم .. مع عن وحدة غريبة اشوي والكل ياخذ انطباع مو زين عنها .. لكن زين إني عرفتها وشفت إنها بنت زينة .. أما الثانية حليوة وايد لكنها دايما تتصرف مثل العيايز .. يعني شفت يا تركي ؟ .. بعد ما وقفت عن اللف والدوران بروحهم هالرفيجات دشوا حياتي بدون ما أنا أدورهم ولا أتعب نفسي ..
فإنت أبيك اتهد سالفة البنات وإنك اتدور اللي اتكون مناسبة .. لأنك ما راح اتحصل أبدا .. اللي أبيك اتسويه .. إنك تهتم بمستقبلك والحياة فيها أكثر من علاقات الحب .. اهتم بأهدافك ولا تهتم منو راح اتحصل .. البنت اللي بتحبها بتطب في طريجك بروحها !
ولما اتعرفها بتعرف إنها المناسبة لك .. أوكي ؟
تركي : .. والله .. ماعرف شقول الصراحة .. .. الله ينور بدربج مثل ما نورتي لي دربي ..
أنا : بل ! .. ترى ماسويت شي ههههه
شوفني أنا ماعرف شسوي .. يمكن اصير دكتورة نفسانية أو بيزنس وومن !
تركي : لالا صيري دكتورة لانج اتعرفين اتحلين مشاكل ..
أنا : هههه .. ان شالله ... بشوف بعدين ..بس بعد بيزنس وومن حلوة .. أقعد أسافر كل مكان !
لكن المشكلة لازم آخذ حد وياي .. خلاص لما أبي أسافر بتزوجك إنت ! .. اشرايك ؟!؟
تركي : أي أحسن شي !
أنا : هههه .. خلاص عيل .. طيب ممكن نطلب شي ترى ريجي نشف !
تركي : هههههههه .. أوكي .. شوفي القائمة واطلبي على كيفج يا شيخة البنات !
وانا خذيت العصير وشربته اشوي .. وبعدين رديت عليه وقلت : أوكي بس أول شي .. بروح دورة المياه اشوي اوكي ..
تركي : أوكي .. عيل انا بطلب لج أوكي ؟
أنا : أوكي مو مشكلة .. اسكيوز موا !
قمت ورحت أدور على دورة المياه .. لفيت اشوية بالمطعم .. ولا أحس في شي غريب .. احس في شي أو حد مألوف اهني بالمطعم ..
شفت على يساري وانا واقفة .. ورا الحاجز المعتم اشوي .. كأن ظل مألوف علي ؟ ..قمت قربت اشوي .. وبين ويه الشخص اللي كان موجود وماسك القائمة بيده .. ولما الويتر راح عنده .. قام تكلم وعرفت صوته !
ابسرعة رحت عنده وشفته واهو يطلب من الويتر .. ولما راح .. كنت واقفة بمكاني أطالعه ومتفاجأة .. اشيابه هالمكان البعيد؟ .. ولا شكله انتبه لي وبانت على ويهه الدهشة والفرح وصارخ : ليـــــــــلـــــــــى !!!!!
ليووووولة ! اشتقت لج ! وين كنتي هااااا !؟؟!
من زمان ما شفتج ! افاا ما تعطيني ويه هااا ؟!؟
أي أكيد نسيتي فارس ! اشتقت لج كثير كثير ! تعالي تعالي خلني أضمج !
انا : لالالالا ! وخر وخر !
فارس : هااا ؟!؟ شنو ؟ وين أوخر؟!؟ تعالي تعالي وحشتيني وااايد !
وقبل ما امنعه مسكني وضمني بقوووة وكنت بختنق ! قمت احاول أفك نفسي منه ما قدرت .. وطلع صوتي بصعوبة : فااا..ررر..سسس ..... هدنـ ...ي ... بمووو...وووت !
فارس : أوه آسف ! .. بس من متى ما كلمتج ولا شفتج مشتااااااق لج !
أنا : هههه .. أوكي اوكي بس لا تاكلني ! .. انت شتسوي اهني ؟!؟
فارس : أنااا .. كنت رايح مشوار مع ربعي .. بس أنا مليت معاهم فقلت أرجع البيت .. لكن المشوار طويل فقلت أوقف عند هالمطعم وآخذ استراحة .. وانتي ؟!؟ وينج من زمان ؟!؟ أتصل على جوالج ماتردين ؟!؟ قلت يمكن زعلانة مني ولا شي ؟! ولا طفشتي مني خلاص ماتبين اتكلميني ؟!؟ هااا ؟!؟ وبعد شتسوين في هالمكان ؟!؟ وليكون ياية مع حد ولا بروحج ؟؟!
أنا : هيييييييييه ! ستوووووووب! بسك أسألة !
فارس : ههههههه اوكي أوكي .. بس قوليلي !
أنا : انا .. ياية اهني مع .. مع ..
تذكرت إن فارس يموت من الغيرة إذا قلت له إني كلمت حد .. عيل إذا قلت له إني طلعة مع واحد اشبيقووول !؟!؟
فارس : ها اشفيج ؟!؟ ههه تكلمي !
أنا : أأأأ .. أنا بس ييت جذي .. مو مهم من يابني .. لكن أنا قاعدة في قصر ابعيد من اهني عشان اغير جو اشوي عن بيت أختي ..
فارس : اهاا .. بس ليش ماتبين اتقوليلي مع من ياية ؟!؟
أنا : لا ما ييت مع حد بس جذي .. وانت شيخصك !؟ لا تتلقف ! .. المهم .. انا جوالي مقفل ! .. بس عندي ألحين واحد ثاني .. قولي رقمك عشان احفظه عندي ..
فارس : اوكي .. هذا الرقم ******* ..
وانا ماسكة جوالي وقلت : اوكي حفظته .. بتصل فيك بعدين .. لاني ألحين بروح ..
فارس : لا ليش اتروحين ؟!؟ قعدي معاي ؟!؟
ولا جوالي يرن ! اشوى أنقذني !
رديت وقلت : ألووو..
فهد : هلا حبي ! .. آسف انا قلت لج برجع ابسرعة بس شكلي بتاخر .. اوكي ؟
أنا : اهااا ! .. مو مشكلة ..
قلت في خاطري .. فرصة بعد ما راح يعرف إني طلعت !
أنا : أوكي عيل مع السلامة ..
فهد : سوري والله .. بس انشغلت اشوي .. مع السلامة حبي !
أنا : اورفواار !
وسكرت الجوال ..وقلت لـ فارس : ها شفت انا تاخرت ..! ولازم أروح ..
فارس : لالاقعدي معاي !
أنا : فارس ! لا تقعد تتصرف مثل اليهال ! ولا ماراح أتصل فيك كلش !
فارس : لالالالالالالالالا! اتصلي اهم شي اتكلميني ولا تقطعين ..
وهو يقول آخر جملة شفت من الصوب اللي ييته تركي قاعد يحوس ! شكله يدور علي !
عشان لا تركي يشوف فارس ولا فارس يشوف تركي .. خلني ابسرعة ارجع ..!
أنا : يللا عيل مع السلامة ..
فارس : أوكي ديري بالك على نفسك .. اوكي !
أنا : شوف عاد فارس .. لا تقعد اتطول وداعاتك ! ماني مسافرة ترى !
فارس : اوكي اوووكي انتي بس تبين الفكة !
أنا : فارس ! يللا أشوفك بعدين !
فارس: طيب .. مع السلامة .. ان شاءالله أشوفك قريب ..
أنا : مع السلامة ..
رحت عند تركي ابسرعة وبعد عشان فارس ما يشوفني .. وهو قاعد يدور علي قمت انا ييت من وراه وحطيت ايدي على كتفه وأقوله : اتدور علي ؟!
تركي : أي أكيد ! وين اختفيتي ؟!؟
انا : لا ضعت أنا ولا حصلت اللي ادور عليه .. بس خلاص خلنا نرجع لطاولتنا .
تركي : أوكي يللا ..
أول ما قعدت عالطاولة شفت الاكل جاهز وحاطينه ..
بديت آكل وبعد ما خلصت وانا وتركي نتكلم في سوالف .. قلت له : أوكي مانروح ألحين .. مابي أتأخر لان عندي كم شغلة لازم أسويها ..
تركي : انتي وايد مستعيلة مادري على ايش !
انا : يووووه انت الثاني ! بنروح ولا لا ؟!؟
تركي : أوكي أوكي ..عيل يللا .
الويتر وصل لنا وتركي دفع الحساب طبعا .. وقمنا علطول .. وتركي شكله مستانس.. شكله كلامي نفع وياه ..زين بعد!
وألحين .. بنرجع للقصر .. وأشوف شنو بيصير فيني !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
17-09-2006, 04:23 PM
وقبل ما نوصل للقصر بعشر دقايق .. وبعد ما بط جبدي بالأغاني ! سكرت الاغنية .. وقلت له : نسيت أقولك على شي بعد ..
تركي : زين ليش سكرتي الاغنية ؟ خليها ..
أنا : لالا .. ترى لاعت جبدي من الأغاني .. اشطول المشوار وبعد اتسمعني أغاني .. عمري ما سمعت كثرها في حياتي !
تركي : هههه .. اوكي .. يللا قولي سالفتج ..
أنا : احم .. احم ..<< لازم هالحركات ! .. انت دايما اتقول إن الكل ظالمك .. ترى محد ظالمك غير نفسك .. إذا بتقول هالشكل عن نفسك .. فإنت بتصدق صج إنك مظلوم من الكل .. لكن مافي حد ظالمك إلا نفسك .. عشان جذي لا تقعد تتشائم .. مع إن الحياة فيها مصاعب ومشاكل لازم اتطوفها .. ترى في غيرك يعاني أكثر ! مو بس إنت .. لكن إذا بتقعد تتحلطم على كل شي .. إنت هالشكل بتستسلم .. وبتصير جبان ! .. خلك متفائل في كل شي .. وان شالله بتتحس حياتك أحسن من قبل .. وو..بس !
تركي : ماشي يا دكتورة نفسانية ! تحت أمرج !
أنا : خخخخ .. عاد دكتورة نفسانية مو شي نهائي .. لأن أحس إني ضيعت كل عمري بالدراسة ! .. من الابتدائي ست سنواااات ! والإعدادي ثلاث سنوات ! والثانوي ثلاث سنوات ! .. ومن بعدها ان شالله الجامعة أربع سنواااات ! والدكتوراة الله أعلم كم سنة ! يمكن تقريبا سبع بس مو متأكدة ! .. احسب كل هاي ! بصير عيوز ! مع إني أحب أتفلسف على الناس ! وأحب أحلل شخصياتهم وأحل مشاكلهم .. لكن دكتورة نفسانية .. شي بعيد .. ولا أظن إني صج أبي أكون دكتووورة ! ..
أما بالنسبة لـ إمرأة أعمال ! .. عاد مادري شنو لازم أسوي عشان أصير بيزنس وومن ! .. بعد هالهدف أحسه موشي .. اشدعوة عاد بيزنس وومن أتنطط من بلد للثاني ! صج ماعندي سالفة ! .. أحب أكون جذي .. لأني أحب أسيطر عالناس..وأمشيهم! انيااهاهاهااااااي !
تركي : بل بل ! .. شريرة انتي !
أنا : ههه .. بعتبره إطراء بعد !
أنا : .. ومثل ما قلت .. أنا ليحين مو متأكدة ..
وتونا وصلنا للباب الرئيسي وتركي وقف السيارة وقال : عالأقل عندج طموح .. مو نفسي ..
وطلع من السيارة وأنا بعد .. وعلطول دشيت داخل .. وقعدت ألف ويهي .. أشوف إذا في حد .. مثل فهد يعني ! .. وأنا ماشية رحت الصالة و شغلت التلفزيون وقعدت عالكنبة وشفت تركي دش وراي وقعد جنبي وخذ ريموت التلفزيون مني !
أنا : هييييييييه رجعه لييييييي! ومديت ايدي ومسكت الريموت وقعدت أشده منه وهو ليحين متمسك فيه ويقول : روحي أنا أكبر منج !
أنا : لالا! أنا ييت قبل ! تركي : يللا انتي أصلا ما بتطالعين شي عدل ..
وأنا واهو ليحين نتهاوش عالريموت ونشده من بعض ولا اهو يشده بالقووو .. ولما أنا قمت أبي أشده ولا اهو هد الريموت وأنا طحت من على الكنبة على راسي !
أنا : آآآآآآآآآي راسي ! مع ويهك إنت شوف اشسويت ! اهىء اهىء !
تركي : ههههههههههااااي ! أحسن تستاهلين!
أنا : أستاهل هااا ؟!
قمت خذت الريموت وقطيته عليه وقلت له : هاك خذه مابيه يالدب! خلك اقعد ابروحك !
وطلعت من الصالة واهو يضحك ويقول لي : تعاااالي اتغشمر ويااااج لا تزعليــــــــــــن!!
عاد أنا رحت وطلعت فوق لغرفتي ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
أول ما دشيت غرفتي ضحكت على تركي المسكين ! .. يكسر خاطري صراحة .. مع إنه أوسم من فهد ! .. لكن ماظن إني أقدر احب واحد مثله ..
وبعد تذكرت فارس .. مع إن اشتقت له اشوي .. لكن ليحين يبط جبدي بتصرفاته الغبية!
وأكيد إذا تذكرت فارس لازم أتذكر سالفته اللي مهووس فيها .. الزواج !
مرة كان يقول لي إنه كان يبي يخطب وحدة من قرايبه .. أنا تفاجأت إنه كان اصغير .. وأهله ما عارضوا ! قلت له تو الناس ! شكلك ما كنت صاحي ذاك الوقت ! ويقوم يضحك ويقول .. لا يعني .. بس نخطب .. أو على ما أظن قال نملج .. بس ماتذكر السالفة عدل .. ولاااا بعد كل شي اخترب ! .. قام المكان اللي كانوا بيسوون فيه حفلة احترق ! .. واهو شرد وهد خطيبته ! طبعا ماصارت خطيبته بس يعني خطيبته اللي كان المفروض اتصير .. قلت له خووووووش ريّال ! انت تشرد وتهد البنت ! وكعادته الهبلة يقوم يضحك!
مسكت الجوال وقلت خلني أتصل فيه .. انسدحت عالسرير واتصلت في رقم فارس .. وحتى ما كملت الرنة قام رد!
فارس : ألوووو!
أنا : ..... ألوو.
فارس: ليولة ! سنة ليما تتصلين! من متى أنتظرك أنا !
أنا: .. عاد شسوي الطريج طويل ليما أوصل ... الـ .. الـ .. القصر ..
فارس : قصر؟! قصر منو يا حظي !؟
أنا : وانت شيخصك !؟ .. عند حد من أقاربي <<شوفوا الخرط .. ومن متى صار عندي أقارب !
فارس : ليولة ! انتي ماعندج أقارب !؟ انتي قلتيلي كذه .. شلون ألحين اتقولين العكس !؟
أنا : ... امممم .. يعني كان عندي .. بس يعني .. لأنهم ابعاد اشوي .. فكنت ناسيتهم !
فارس : ههههه .. شلون ناسية أقاربك بعد يالدبة ! .. زين كيفك ليولة من زمان ما شفتك .. اشتقت لك واااااايد!
أنا : اها .. زين امممم .. وانت شلونك؟!؟ وشمسوي؟
فارس : ليش ما تقوليلي أنا بعد اشتقت لك ؟ هااا ؟!؟ وايد صعبة عليج أي ؟!؟ ههههه
أنا : خخخخ .. لا يعني .. أنا مو مالت هالحركات هع هع ! .. زين زين يللا قول شمسوي انت ان شالله ابخير؟!؟
فارس : أنا الحمدلله ابخير بشوفتك ..
أنا : .. اها .. زين .. ووو .. خواتك اشلونهم ؟!؟
فارس : أي ابخير وتمام اهما يسلمون عليج ..
أنا : الله يسسسسسلمهم .. قولهم ليلى اتسلم عليكم بعد
فارس : هههه أوكي يووصل ان شالله .. أي نسيت أقولج .. أنا خلاص سجلت بالمدرسة الخاصة اللي قلت لج عليها ..
أنا : وشووووو !؟ مالت عليك !
فارس : مالت عليك انتي بعد !
أنا : روووح مع ويهك ! أنا قلت لك إنك كسلان !
فارس : بس أنا خايف منها !
أنا : مااااالت ! يعني داش خاصة .. الخاصة تعطي درجات بالهبل بدون ما تتعب .. وبعد خايف منها ؟!؟ مع ويهك !
صج إنك كسلان وما منك فايدة !
فارس : ايييييي! هاي آخر سنة لي ! أبي أييب نسبة ! وراي مستقبل ! أبي أتزوج ! أبي أشتغل ! أبي أييب اعيال ! أبي أرضع ! .. أبي ...
أنا : وشو اترضع ؟!؟ بقرة انت ؟!؟ هههههههههههه!
فارس : لاااااا لااااا يالدبة انتي ! .. قصدي .. قصدي .. اتعرفين شنو قصدي يعني أعطي حق اعيالي حليب في المرضاعة !
أنا : اففففف! مع اعيالك السيابيل ! لا تذكرني باليهال!
فارس : سكتي سكتي انتي ! الصغار مافي أحلى منهم ! آآآآآه ياريتني أتزوج وأجيب أطفااال اصغااار يجننووون!
أنا : بس بس لا تطيح علينا ! عاد فارس إنت يبيلك ضرب مال أيام زمان !
فارس : ليش؟
أنا : لأن المدرسة الخاصة أسهل من العامة .. أنا لو أدش خاصة وأنا مغمضة عيوني وبدون دراسة أييب تميز !
فارس : أي! أبي أجيب نسبة ! عشان أصير مهندس!
أنا : مهندس مرة وحدة ؟!
فارس : أي! يعني ما تتخيلين إني ممكن أصير مهندس؟!؟
أنا : الصراحة .. لا! .. ماقدر أتخيلك ! أنا أم التخيلات ! وبعد ماقدر أتخيلك !
فارس : ههههههههههه اشدعوة! روحي بس..
أنا : روح انت !
فارس : وأنا بعد ماقدر أتخيلك دكتورة ! وعيييييي وخييييي!
أنا : هيييه شنو دكتووووورة ! مابي أصير دكتورة ! من قالك ؟!؟ وبعد كلمة وخيييي هاي مالتي لا تبوقها !
فارس : ههههه اوكي أوكي .. ايش تبين اتكونين ؟!
أنا : ماااعرف شنو أبي أكوون..؟! يمكن أدش جامعة .. مع إني مابي أروح ! بس رضيت لأن قاموا يهددوني !
فارس : ههههههه ليش يعني وين تبين اتروحين انتي ؟! تبين تجلسين بالبيت ؟!
أنا : اييييي أقعد بالبيت أحسن ! .. أبسط بالبيت خخخخخ
فارس : أي وبعدين تتزوجين !
أنا : جب ماراح أتزوج !
فارس : ليــــــــــش؟!؟
أنا : لأنك عقدتني مع سالفة الزواج ! بس اسكت لا تذكرها ! ولا كلش ماني متزوجة ترى !
فارس : أوكي أوكي ! .. يعني ألحين بتدشين جامعة ؟
أنا : ايوا .. بعد التهديدات طبعا .. لكن أنا كلش كلش ماعرف في سالفة التخصصات هاي.. وهقة ماعرف شنو أختار !
فارس: خلاص عيل لما اتخلصين الدراسة انا بختار لك !
أنا : شنو تختار لي ؟!؟ رووووووح زيــــــــن! انت ملابسي ماخليك تختارهم !
فارس : ههههههه أنا اللي بختار لك إنتي ماتعرفين ..
أنا : لا .. لاتختار!
فارس : وليش لا؟ اتقولين ماتعرفين ! أنا أبيك اتكونين .. امممم .. مهندسة نفسي !
أنا : وع ! صعب ! مابي .. أبي شي سهل !
فارس : لالالالا .. أبيك من الطبقات الراقية .. عشان يقولون أوه هاي مو أي وحدة !
أنا : رووووووح! مابي!
فارس : اشفيك انتي!؟ صج إنك دبة!
أنا : مابي الهندسة فيها رياضيات ! وأنا أدبي عمري ما شفت أرقام!
فارس : هههههههه حتى أنا ما أحب رياضيات .. أنا مثلك طالعة علي!انتي مناسبة لي !
أنا : عاد بدرس رياضيات أربع سنوات وبعدها بستخدمها طووول حياتي !.؟ وخييييي!
فارس : هههه انتي اليوم كله وخييي !حلوة وخيي !
أنا : شوف عاد فارس ! إن ما جبت علامة كاااملة بالخاصة بطيرك حق أقريقيا انزيــــــــن ! سامع!
فارس : ههههههههه .. لالا ان شاء الله .. دعواتك ! وحمسيني ! وان شاء الله خير ..
أنا : مو دعواتي ! .. تهديداتي ! وبعد ماراح أحمسك بحطك بالفرن عشان تتحمص وتتحمس !
فارس : هههههههه أوكي دعواتك وتهديداتك .. وحلوة هاي أتحمص خخخخ .. وان شاء الله يعني أجيب النسبة الزينة .. أي ليولة انتي اتساهمين !؟
أنا : أساهم ؟!؟ شنو أساهم ؟!؟
فارس : اتساااهميــــن! يعني أسهم !
أنا : اهااا ! زين قول جذي !
فارس : ههه اوكي يعني تتعاملين مع الأسهم ولا لا !؟
أنا : أنا .. لااااا .. ليش؟!
فارس : لا بس سؤال طرى على بالي ..اتعرفين .. يعني أنا أساهم .. عشان أجمع للمستقبل ! نبي نتزوج ! نبي انجيب أطفال ! نبي انرضع! نبي أشياء كثيرة!
أنا : اي أي والمستقبل عااااد كلش ! انت شكلك تبي تتزوج 3 .. 4 زوجات !
فارس : هههه لالا وحدة اتكفي ..
أنا : زين .. أنا بسكر الحين .. لأن اختي اتناديني !
فارس : لالالالالا وين رايحة ! خليها ! ..
أنا : لالا .. ألحين بتهاوشني .. يللا مع السلامة !
فارس : صبري صبري .. ! ليش مستعجلة !؟ تبين الفكة هااا؟!
أنا : هااا يللا اعرف إنت عندك لجنة وداع كاملة .. يللا اختصر !
فارس : هههه اوك .. ديري بالك على نفسك .. واكلي زين ! ان شالله أشوفك قريب ! .. ولا تنسين فروس تتصلين فيه ! أوكي؟
أنا : أوكي أوكي أووووووووووكي ! .. يللا مع السلامة !
فارس : مع السلامة ..
سكرت الجوال .. اف يتعب فارس .. شكله يبي يسولف يوم كامل .. أنا بس جذبت عليه .. لأن جات في بالي الساعة اللي كانت فيها صورة بنت في غرفة فهد .. وبما إنه مو موجود ألحين .. خلني أروح أشيك مرة ثانية !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
17-09-2006, 04:25 PM
تفضلوا الجزء اليديد والأخير لهالأسبوع .. استمتعوا بالقرااية http://66.228.124.6/~bnat/vb/images/smilies/69.gif
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
مشيت فيالممرات المظلمة اللي ما ينور طريجي فيها غير نور خفيف .. مادري من وين ياي .. لحد ما وصلت لغرفة فهد وبطلت الباب .. دشيت داخل ورحت نفس المكان اللي حصلت فيها على الساعة .. لعى التسريحة .. لكنها مو موجودة ألحين .. شكله شالها من اهني .. قمت أبطل الدروج وأدور .. مو بالضبط على الساعة .. بس أنا جذي لازم أدخل خشمي في كل شي !
حبيت أشوف اهو شنو يحط بغرفته .. وأنا أحوس بالدروج ما حصلت شي .. بس ساعات .. وأوراق .. وأشيا اتخص أي واحد .. رحت الصوب الثاني .. في الدرج الأول أول ما بطلته حصلت مسدس ! .. بل حتى اهني بعد يحط أسلحة ؟!
مسكته وقعدت أطالع فيه وألعب .. قلت ليكون أسوي شي ولا ينفجر في ويهي ! عقب رجعته مكانه نفس ما كان .. ترى انا خبيرة بهالسوالف ! ممكن احوس بأغراض أي حد وأرجعها بنفس الحركة مثل ما كانت .. فما بيعرف إني لعبت بأغراضه ! فلة صح !
ولا فجأة في حد يكلمني ويقول : شتسوين اهني !
تصرقعت وطالعت وراي ولا .. مافي حد !
تميت أطالع بكل زاوية .. مافي حد ؟! منو هاي ؟!؟ ليكون أنا متخيلة الصوت ؟! ..
قلت : من .. مـ ـ ـن ... اهني ؟!؟ .. ولا أحس في حركة جنبي ! ابسرعة أشوف جنبي .. مافي حد بعد !
ولا كأن خصلة من شعري تحركت وصدى صوت بأذني يقول : انا ! هاهاهاهااااا!
كنت بموت من الخوف ! كنت بصارخ لكن صوتي مو راضي يطلع ! صرت أرتجف اشوية .. قلت بطلع من اهني .. ولا حتى ريولي مو راضية تتحرك !
رفعت صوتي وقلت : من انت ؟!؟
أحس بحركة بالغرفة لكن ماني شايفة شي أو حد بالغرفة ! .. صدى الصوت قال مرة ثانية : همممم .. أنا ... مو لازم اتعرفيني ألحين .. أناااا ...... شبح !
أنا : وشو ؟!؟ شبح ؟!؟
الشبح : .... أيــــــــوا .... انتــــــي ... لـــيـــلـــــى ! .. أكيـــــــد .. هممممم... انتي اللي متعبـــة كل هذولا الـ .. الـ .. عشاق معاج !.!.؟ صـــــــــح ... مساكيــــــــــــن .. وانتي بعـــــد .. يا مسكيـــــــنة ! أكيــــــد ما تعرفيـــــــن شتسويــــــــن .. زين إني شبح ولا واحـــــــــــد حــــــي .. ولا أخــــــاف .... كنت أنــــــــــا بعـــــــد .. حبيـــــــــتــــــج .. هاهاهاهاهااااا ..! همممم .. حتى الأشبــــاح يحبـــــــــووون .. لكــــن .. اممممممم .. ما أظن إنج بتفهميـــــــــن .....
وهو يتكلم بنبرة صوته الهادية والباردة ... تطمنت أكثر .. وقدرت أتكلم وقلت : انزين .. انت .. ليش في غرفة فـ فهد ؟ وهو يعرف إنك موجود فيها ؟!؟
الشبح صار صوته اشوي أوضح .. كأنه واقف جدامي .. الصدى اختفى وقال : امممم ... أنا .. اهني .. لأني ... ههههه! .. شي ما يخصج ! .. اهو يعرف إني موجود .. مرات بــــــس ..! .. لكــــــن .. مو كأن المفروض ما تفتشين في غرف النــــاس .. ولا شلــــــــــــــــــون ؟!؟
أنا : أه .. أنا .. أنا .. لا بس أنا .. يعني ..
الشبح : هاهاهاا.. مادري ليش داشة الغرفة اهني .. بس .. مو مهـــــــــــم .. هممممم .. إذا تبين اتعرفين .. ترى تركـــــــي طلع وراح ..
أنا : شلون عرفت ؟!
الشبح : أنا شبح .. أكيد بعرف ..
أنا : .. انزين .. تشرفت بمعرفتك مهما كنت ! .. أنا بطلع الحين .. مشغولة اشوي ..
الشبح : .. ما بمنعج .. لكــــــــــن .. أيـــــــش لو قلت لـ فهـــــد إنج دشيتي غرفتــــــــه ؟!
أنا رفعت حاجبي وقلت للفراغ اللي ايي منه الصوت : هه! عادي قول له !
وطلعت من الباب وسكرته .. وأنا مستغربة من نفسي ! .. ومن الأشيا اللي ليحين ما عرفت إنها موجود بهالبيت .. يمكن في أشيا اتخرع أكثر وغرايب أكثر بهالبيت .. ليحين ما اكتشفتها .. أما بالنسبة للشبح .. فأظن إنه بيفيدني بطريقة ما ! بس أول .. لازم يتطمن لي .. واعرفه أكثر .. عشان أعرف .. شلون ممكن يفيدني من أي ناحية .. في الخطة اللي بسويها .. مستقبلا !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
وأنا نازلة من الدري العود .. كنت مبتسمة نص ابتسامة .. او كأنها .. ابتسامة .. خبيثة ؟!؟!
مادري .. لكن .. الوقت مرة ابسرعة .. الدنيا قاعدة اتظلم .. وقلت .. أكيد فهد بيرجع بهالوقت أسرع .. وأنا ماشية وبدون ما أحس وصلت لمكتبه مرة ثانية ..
شفت اللاب توب مسكر .. قعدت بكرسيه .. وبطلته وشغلته .. وقلت راسي الحين يعورني مابي أشوف اشيا ثانية ممكن اتخليني أصدع زيادة .. بطلت برنامج الفوتو شوب .. مع إني ماعرف أشيا وايد فيه .. لكن بس أعرف اكتب وأضيف لمحة حالمة للصور !
قلت خلني أجرب يمكن أتذكر الطريقة لحد ألحين .. فتحت على صورة وكتبت فيها أبيات الشعر اللي كان فهد حاطهم بالدفتر .. وبعدين فتحت على الثانية بعد ! .. بعد جهد ! .. مع إنه بسيـــــــــط وايد .. لكن سويت ثلاث أشيا .. وحطيتها بسطح المكتب .. عشان فهد يشوفها .. وأبي رايه فيها .. ! ..
رقم واحد ..
http://www.leblover.com/ims/pic.php?...6uPXn2&i=32663 (http://www.leblover.com/ims/pic.php?u=10716uPXn2&i=32663)
رقم اثنين ..
http://www.leblover.com/ims/pic.php?...6uPXn2&i=32704 (http://www.leblover.com/ims/pic.php?u=10716uPXn2&i=32704)
وسكرت اللاب توب ابسرعة وطلعت من المكتب .. مشيت ورحت للباب الرئيسي وطالعت بره ولا شفت فهد يطلع من سيارته !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
كان شايل معاه جهاز كمبيوتر !
لما شافني ابتسم لي .. وأنا بعد رديت له الابتسامه ..
لما دش والجهاز بيده .. مديت ايديني له وفي ويهي نظرة برااااءة ! وقلت له : أساعدك ؟!
قال : انتي ما تقدرين اتشيلين نفسج ! تبين اتشيلين الجهاز يالضعيفة ! ويضحك !
فشلني مع ويهه ! وبدل نظرة البراءة صارت نظرة غباااء ! وقلت له : هيييييه ! تتطنز علي أي ؟! مع ويهك !
فهد : خخخخخ .. لالا .. لي لي حبيبتي ماتطنز عليها ..
قال هالشكل وهو داخل الباب اللي يودي للممر اللي فيه مكتبه .. وأنا رحت وراه ..
لما دشيت وراه المكتب شفته يحط الجهاز على المكتب .. وعقب طلع مرة ثانية من الباب .. وأنا رحت وشليت اللاب توب من على المكتب وحطيته على صوب .. وقعدت على الكرسي وتميت ألف فيه !
وبعد اشوي اهو دش ومعاه الشاشة وكيس .. حط الشاشة بعد جنب الجهاز والكيس بعد وعقب يا صوبي وقال : يللا تعالي معاي المطعم نتعشا وأسويج متينة !
أنا : هيييييييه ! شنو متينة ! متينة بعينك ! ..
فهد : أتغشمر معاااج ! اشفيج يا لي لي ؟ ليكون زعلانة ولا شي مني ؟!
أنا : لا مافيني شي .. يللا خلنا نروح انا يوعانة !
فهد : هههه أحسن .. عشان تاكلين عدل .. يللا
ولما رحنا المطعم وقعدنا والخدامة يابت كل شي .. وبعدين اهو سألني : وين طلعتي مع تركي ؟!؟!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
استغربت شلون عرف !!
قلت : أه .. اممم .. رحنا رحنا .. بس انت شلون عرفت .. انا كنت بقولك .. بس انت غريبة عرفت ؟!؟
فهد : الخدامة قالت لي ..
أنا : الخدامة ؟!؟ .. وقعدت اتمتم مع نفسي .. هالخدامة الغبية الجاسوسة الـ ...
فهد : لي لي !
أنا : نعم !؟
فهد : لا تروحين بره بدون ما تقولين لي .. ايش لو صار شي حق حبيبتي لي لي الطيبة ؟! بعدين قلبي يعورني عليها !
أنا : .. أه .. أأأأ .. انزين ..
فهد : عفية عليج ! طيبة تسمعين الكلام ! عشان جذي أحبج لأنج تسمعين كلامي !
أنا :.. أأأ .. اها ..
فهد : يللا تعشي ألحين .. مو تقولين بعدين مالج نفس .. يللا .. أنا ما كنت أدري إنج تبين تطلعين .. وين تبين تروحين مطاعم ؟! أسواق ؟! قوليلي أنا بوديج .. اوكي ؟
أنا : .. أوكي ..
فهد : شاطرة .. يللا كلي ألحين ..
أنا : انزين .. فهد ؟!
فهد : هلا قلبي ! ..
أنا : أنا .. اممم .. دشيت مكتبك وقعدت عاللاب توب اشوي .. وشفت يعني ... اشوية من اللي انت كاتبه .. وسويت شي حلو وحطيته على سطح المكتب عقب انت شوفه .. أوكي؟
فهد : اها .. دشيتي مكتبي بعد ؟ .. أوكي مو مشكلة .. اممممم .. أنا يبت الكمبيوتر تقدرين تقعدين عليه إذا تبين ..
أنا : .. اها .. أوكي .. وبعد في شي أبي أقوله ..
فهد : قولي ..
أنا : أنا كنت ضايعة في البيت .. وشفت باب نفس باب غرفتي ... وعبالي إنها غرفتي ! (خرط!).. فلما دشيت .. عرفت إنها مو غرفتي.. لكن شفت شي عالطاولة .. ووو كانت ساعة وشفت فيها صورة .. ينت .. من هالبنت ؟!؟
فهد تم ساكت اشوي .. كانه ما يعرف شيقول .. وويهه تغير صار حزين .. : هذي .. كانت .. خطيبتي !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
17-09-2006, 08:59 PM
بنات اذا تبون اكملكم الروايه ردوا عشان اعرف انه في حد يتابع
pearla
17-09-2006, 09:20 PM
يعطيكي العافية عزيزتي انا متابعة و مستانسة مررررررررة مشكورة من قلبي ... كمليها
please
اترياك :)
فراشه بنوته
18-09-2006, 08:11 PM
يسلمووووووو خيتو عالمرور والرد نورتي الصفحه
وانشالله راح احط لكم التكمله لما صاحبت القصه تكملها
pearla
19-09-2006, 01:43 AM
thanks :)
تسلمي يعطكي العافية .. تراني منتظرة
فراشه بنوته
20-09-2006, 05:50 PM
العفو بيرلا
الله يسلمج ويعافيج
Miss.Q8
20-09-2006, 11:04 PM
تسلمين غلاتي بنوته
وان شالله اتكملها باسرع وقت
ريــمــــــــا
20-09-2006, 11:38 PM
مــشــكورهـ ..
وبنـــتظار التكمــله ..
فراشه بنوته
21-09-2006, 02:14 PM
الله يسلمكم مس كويت و ريما
وراح احطيكم التكمله بأقرب وقت ممكن.
mitsuki
22-09-2006, 07:17 AM
مشكورة اختي ع القصة الحلووة
نسوووووووووومة
22-09-2006, 02:07 PM
أهلا...
هلا اختي فراشه بنوته والله يوم عرفت انج كملتي القصه فرحت وايد وانا زعلت اشوي يوم عرفت انج ما خلصتي القصه والله شاهد كنت اشوي وبصيح ...
تدرين ان انا قبل ما اسجل و من اول ما نزلوا القصه و لين الحين اتابعها و انا متشوقه لكي اعرف البقيه وارجوا منج ان اتحطين القصه في اسرع وقت...
اختج...
نسوومه
الفردوس
22-09-2006, 05:17 PM
الله يعطيكم العافية
لا تطولوا دزوا التكمللللللللللللللللللللللللله
مع تحياتي
اختكم الفردوس
زهرة الجنان
27-09-2006, 02:31 PM
أختي الله يخليكي استعجلي ... إحنا ننتظر على أحر من الجمر
فراشه بنوته
27-09-2006, 03:05 PM
يسلمووو نسوووووووووووومه والفردوس وزهرة الجنان
وانشالله راح احط التكمله اليوم
فراشه بنوته
27-09-2006, 03:31 PM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
]خطيـــبـــــتـــــه؟!؟!؟
بـــــل ! أخاف ليكون متزوج بعد من قبل ! .. قال إنها .. (كااانت) << كان وأخواتها ! ماضي ! يعني كان مخطوب .. لكن .. اشصار ؟!؟ يعني يمكن .. هدها ولا اهي هدته .. ما يندرى .. أنا ليش ما سألته ذيك الوقت عن كل شي ؟!؟
كل اللي قلته كان : اها .. << خوش رد ! .. بس يمكن لأني تفاجأت عشان جذي مخي قفل !
تميت أفكر وأنا منسدحة على سريري قبل ما أنام .. لكن إذا هدها عيل ليش صورتها ليحين عنده ؟!؟
يمكن يحبها ليحين ؟!؟ .. بس ليش يقول لي أنا إنه يحبني ! صج إنه كذاب ! مع ويهه!
امممم .. مو لازم أشغل بالي بهالسالفة .. بكرة بسأله عن كل شي ..
لفيت عالصوب الثاني وسكرت عيوني .. مع إني قلت إني ما راح أفكر بالسالفة .. لكن فشلت وتمت الصور والكلام اتلف وتدور براسي مع تخيلاتي .. حتى إني حلمت بحلم رهيــب !!
في الحلم .. كنت أنا وفهد وخطيبته !
أتذكر إني كنت معصبة ! كان وقت الصبح .. وكان فهد مع خطيبته يتمشون جنب البحيرة .. لكنها كانت اشوي غير .. كان حواليها ورود وزهور من كل الألوان ..
أنا ركضت صوبهم ومسكت خطيبته من شعرها ! وشديتها وهي كانت اتصارخ ! بعدين اهي بعد قامت امسكتني من شعري وقمنا انشد شعور بعض وحااالة !! وفهد مادري وينه شكله كان مستغرب وواقف ما يسوي شي !
كنا على هالحال ولما قمت .. راسي كان مصدع ! وريولي فوق ! وراسي مكان اريولي ! واللحاف طايح مادري وين ! شكلي كنت اتهاوش بالسرير وأشد شعري !
قمت اشوي اشوي .. أقول آآآآآخ شعري .. راسي ..
شفت نفسي بالمنظرة .. شعري منفوش ! .. لالا صج شكلي تهاوشت بالسرير !
رحت مشطته ابسرعة ورجع مثل ما كان .. حلو أكيد هع !
جنه مال إعلان بانتين .. بس يبيلي شسوار اشوية عشان يصير سيـــده نفسه .. هع ! .. لكن اللمعة نفس الشي! (قولوا ماشالله!)
المهم ... أعرف ليش مصدعة .. توني تذكرت إني تميت سهرانة لوقت متأخر ..
وشفت عيوني بعد .. منفخة ! .. قمت ركضت وقطيت نفسي عالسرير مرة ثانية عشان أكمل ارقادي لأني تعباااااانة حيــــــــــــــل !
تنهدت وسكرت عيوني .. بعد دقيقة تقريبا أسمع صوت يقول : لي لي !
طقعت .. مابي أقوم مهما كان اللي ينادي حتى لو وحش !
بعد اشوية مرة ثانية أسمع : لي لـــــــي ؟! .. همممممم .. ماتبيــــــن اتقومين .. خلاص عيل .. باخذ الساعة اللي فيها صورة البنت وبرجعـــهــــــــا لغرفة فهــــــد مرة ثانيـــــــــة !!
بطلت عيوني فجأة وشفت الشبح يطير فوق سريري !!!
قلت : ها ؟! شنو ؟!؟ صورة ؟!؟ عطني عطني !
الشبح : هاهااا .. تبينها ؟!؟ عيل تعالي اخذيهـا !
لما قعدت عالسرير شفت إنه ارتفع للسقف ! .. قلت له : هيــــــه وين رايح عطني اياها!
ووقفت على السرير ورفعت ايديني أبي أوصله .. لكن ماقدرت ..
الشبح: يللا مادام رافعة ايدينج سوي التمارين الصباحية ! هاهاهاهاهاهاااااا!
أنا بروحي مزاجي واصل الحضيض .. بط جبدي مابيه يرفع ضغطي بعد ! بس قلت له بهدوء : بتعطيني اياها ولا شلووون ؟!؟
الشبح : اممم.. لا ماظن ! .. هاهااا .. أصلا مو معاي لا صورة ولا ساعة ! كنت أبيج اتقومين بس .. !
أنا : أوهوووووووووووووو !!! يعني بس قومتني جذي ؟!!؟ أنا تعبااانة ! خلوني أناااااااام!!!
الشبح : زين زين ما سويت شي أنا .. بس لأن فهد طالع من مدة .. فأنا متملل اشوي .. مافي حد يسلينـــــــي ..
أنا : لا وبعد اتقولها بكل برووودة ! شنو لعبة أنا عشان أسليك ؟! روح روح ! طير بالحديقة وسوي شي .. ماني فاضية وراي ارقاد !
قال الشبح وهو يطير لصوب الطوفة اللي وراه .. : اف .. الحياة كانت أحلى لما كنت حي ..
وطلع من الطوفة .. بره غرفتي ..
وتنهدت مرة ثانية .. وانسدحت عالسرير عشان أكمل ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
مع إني تعبانة وأبي أرقد .. لكن ماقدرت .. خلاص النومة طارت بسبته هالشبح !
وأنا كله أتقلب بالسرير .. ما حسيت إلا وأنا ألف على ورا ولا طراااااااخ! طحت من السرير على ظهري! آآآآآآآآي .. ظهري .. راسي ..
بعدين زحفت اشوي عالأرض ليما قمت ! (اشدعوة سحلية ! )
كنت حاطة الجوال على التسريحة .. وكنت حاطته عالصامت عشان محد يزعجني .. هاي عاد لو حد اتصل لي أصلا .. شفته وكان مكتوب 6 مكالمات ! ومسج واحد !
استغربت .. لكن كان فيني احساس داخلي إن اللي متصل حد أعرفه من سنتين أو أكثر !
طبعا طلع رقم فارس ! ولما بطلت المسج شفته كاتب ..
ليولة ! وينك انتي !؟ ليش ما تردين ؟! تتغلين ها ؟!
ردي علي ابسرعة اشتقت لك ! من زمان ما كلمتك !
فروووس !
لا وبعد يدلع نفسه ! كم مرة قلت له ما يقول عن نفسه فروووس ! موشي !
ولا يرن الجوال في يدي فجأة !
شفت الرقم .. رقم غريب ..!؟
مع إني ما أرد دايما إذا كان رقم غريب .. بس يللا خلنا انشوف ..
أنا : ألووو ؟
؟؟؟ : هلا والله !
أنا : .. أأ .. أهلين .. ؟؟ .. من معاي ؟!
؟؟؟ : شنو من معااااي ؟! تلعبين معاي إنتي !؟ ماتعرفيني انا حبيبج !
وي شنو حبيبي ! ليكون عندي حبيب مجهول وأنا مادري ؟! .. شكله غلطان خخخخ
أنا : ... أأأ .. لالا إنت شكلك غلطان ..
؟؟؟ : لا مو غلطان ! .. يللا عاااد لا تلعوزيني !
أنا : .. لا ما ألعب معاك أنا .. اشفيك .. أقولك غلطان انت ! ماعرفك ولا تعرفني !
؟؟؟ : أوه ! .. لالا خلاص أنا شكلي صج غلطان .. سوري ههههه !
أنا : ... انزين .. مع السلامة ..
؟؟؟ : لالا شنو مع السلامة ! اصبري اشوي ..
أنا : .. نعم ؟
؟؟؟ : ممكن نتعرف !؟
أنا : أوهوووو .. ! شوف عااااد ! تراني تعبانة مارقدت ! لا تقعد اتبط جبدي انت الثاني ! ولا بذبحك ! ولا بطرش وراك واحد وحش ترى هاااا !
؟؟؟: وي وي ! اعصابج ! اشقلت أنا !؟ شكلج صج مو راقدة لأنج قاعدة اتهلوسين ! خخخخ وحش ومادري شنوو ! خخخخخخ
أنا : يللا مع السلامة !
؟؟؟ : صبري عاااد ! .. يللا .. مالج نفس ألحين .. بس دقيلي بعدين ! عشان نتعرف عالحلوة !
تــــك ! << سكرت المكالمة بويهه !
اف عصبني عالصبح مع مزاجي ! .. وعشان مايتصل مرة ثانية قفلت الجوال ..
مالي نفس آخذ دش ألحين .. بس غيرت ملابسي وطلعت من الغرفة .. ولما وصلت فوق الدري أشوف الشبح قاعد يلف ويدور تحت !
أقوله : اشفيك ؟!
الشبح : ها ؟! .... اممم ... بس ماعندي شي أسويــه ..
أنا : زين اشمعنى ما كنت أشوفك اتدور اهني تحت ؟!
الشبح : فـــهد قـــال لنــا كلنــــا ما نطلع كلنا مرة وحدة .. عشان إنتي ما تنصدمين ..
بلعت ريجي وقلت : .. أأ .. كلكــــم؟!؟ ليش في .. حد ثاني بعد !؟
الشبح : .. إذا قصدج نفسي أشباح .. لا مافي غيري أنا .. ووحدة .. أما البقيـــــة .. همممم .. يعني في أنــــوااااع ..!
أنا : .. أنواااع ؟! اها ... زين ... أنا بروح المطعم ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
بعد ما تغديت غداي المتأخر .. طلعت من المطعم بره للحديقة الخلفية ... وقفت اشوي عند الطاولة والكرسيين .. وطلعت عالجهة اللي كان فيها مثل كوخ اصغير منخش ورا شيّر ..
فكرت أروح اهناك ولا لا .. لكن أظن إني ماراح أتفاجأ مهما يكون فيه ... لاني ألحين .. عرفت إن أغلبية الأشيا اللي اهني غريبة وعجيبة واتخرع ! .. بعد انا ما شفتها كلها .. خلني ألحين اكتشف كل شي بالدور !
مشيت وايد ليما وصلت عند الشيّر وعقب صرت أمشي اشوي اشوي لما قربت من الكوخ ..
في هاللحظة سمعت صوت صرقعني ! .. : لي لي !
كان صوت فهد واهو واقف وراي !
لفيت ابسرعة .. وقلت له : وي ! شلون .. شلون .. أأأ .. ما شفتك ولا سمعت صوتك وانت اتيي وراي !؟
فهد : لا ييت طيران ! وعلطول نزلت اهني !
أنا : ههههه ...حلوة هاي طيران !
فهد : اي أكيد ! كل شي عشان لي لي !
أنا : .....
فهد : لي لي !؟
أنا : .. ها ؟
فهد : ابي أسألج شي ..
أنا : اسأل ..
فهد : مع إن يعني احنا ..
أوه لا ! احس في شي خطير !
فهد : .. مع إن احنا يعني .. امممم .. يعني يمكن ...
أنا : هههه .. اشفيك يللا اسأل .. ما باكلك !
القـنـبــــــــــــــــلة !
فهد : إنتي اتحبــيــنــي ؟!؟
@_@
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
الفردوس
27-09-2006, 04:37 PM
اوهههههههههههههههههههههه لازم توقفي هنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تسلمين يالغلا كمليها الله يخليج
أوتار الامل
27-09-2006, 06:02 PM
السلام عليكم ,,
تسلمووووون ع القصة الرائعة يا صاحبة القصة
وفقك الله ولا عدمنا جديدكـ،،
وبلييييييز كملي القصة بسررعة حبيبتي فراشة بنووتة
والله يعطييييج العافية
مع تحياتي :
أوتار الامل
SiLeNt HilL
27-09-2006, 11:58 PM
مشكوووووورهـ على القصه الحلوهـ ،،،
pearla
28-09-2006, 05:15 AM
كمليهاااااااااااااااااااا الله يعافيك كمليهاااا مرررررررررررررة قصيرة :0023:
ودي اعرف وش بيصير :mad0217:
بس يعطيكي العافية :) لااااااا تطولي :dontgetit
silence shadow
28-09-2006, 05:43 AM
لسه ما خلصت القصة
بقراها كلها على رواقة.. و أرد لك خبر
ريــمــــــــا
28-09-2006, 04:42 PM
مـــــشــــكورهـ عالبــارت اليــديــد ...
وبنتظـــار التكــمله ..
زهرة الجنان
28-09-2006, 04:53 PM
لازم توقفين هنيه..
شو هالتشويق الحلو يا عسل
بلييييز استعجلي و عطيني صفحتين
فراشه بنوته
30-09-2006, 01:38 PM
يسلموووووووووووووووو كلكم عالمرور والرد تورتوا
وانشالله بكملها باجر
nice^ cat
30-09-2006, 03:09 PM
أأختي ممكن اعرف من انتي عشان تكملين قصتي وانا مـاادري ممكن اعرف
لان انا عاشقة كورنيليا وغيرت اسمي
تحياتي
عشوووقه
pearla
30-09-2006, 03:57 PM
يلاااااا plzzzzzzzzzzz كملييهاااااااااااااااا
الفردوس
01-10-2006, 09:37 PM
وينكم مو مشكله مين المهم كملووووووووووووووووووا القصه
والله عرفتوا شلون تلعبوا باعصابنا
يالله بانتظاركم يا حلوين
اختكم الفردوس
اسيرة الاحلام
02-10-2006, 01:50 AM
ما يهم مين يكمل القصه
المهم تكمل وبس
بلييييييييييييييييييز
future creative
02-10-2006, 02:18 AM
شكراً عـ القصهـ الحلوهـ..,وبأنتظار التكملهـ..,
زهرة الجنان
04-10-2006, 01:50 PM
أرجووووووكم بسرعة والله شوقتونا و عذبتونا حرااااام عليكم الله يخليكم استعجلوا كل يوم تقولو اليوم رح نكملها و ما كملتوها للحين
R O S E
05-10-2006, 02:57 AM
والله اني اندمجت مابتكملونها
يلا بليييييييز بسرعة
silence shadow
05-10-2006, 09:09 AM
ما شاء الله قريتها كلها حلوة
فراشه بنوته
05-10-2006, 10:23 AM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
للعلـــــــــم فـقــط !
فهـــــــــد : قطـــــري .. << قـــطــــــري عـــســــــــل ! فديـــته !
فـــــارس : سعــــــودي .. << فديـتـــــــه بعد !
تركـــــي : إمـــاراتــــي .. << وي فديتــــهم الإماراتيين !
طـــــــلال : قطـــــــري .. << لا تعليق ! *_* .. مستحيــل أفديه .. بالطقاق! (أتغشمررر!)
فيــصـــل : قطــــــري .. (ليحين ماطلع صبروا اشوي هههه) << صديق بس ! .. فديتــه بعد !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
أنا : ............ أنا ؟ .....أنا .. أنا ....
كان شكله يكسر الخاطــــــر واهو ينطر مني إن أجاوب ..
اف مابي أكون أنا اللي أكسر قلبه .. أنا شلون أجاوب وأنا ليحين ماعرف إذا أنا أحبه ولا لا ..
إذا قلت إني أحبه ... يمكن ماحبه .. وبظلمه جذي ..
وإذا قلت إني ماحبه .. وأنا كنت أحبه .. بعد بظلمه .. (معادلة صعبة !)
اف ليش سألني ! هاي مو وقته .. اهىء اهىء .. شسووووي ..
يا أرض انشقي وابلعيني ! ألحين ! ياريت لو أختفي قبل ما اقول له إني ماحبه ..
وتحققت أمنيتي !!
في حد طلع فجأة ورا فهد وناداه !
كان يقول بالانجليزي : Sir! Sir!
عاد انا ملت اشوي على صوب لأن فهد كان جدامي .. ويوم شفت الريّال اللي واقف وراه .. كان واحد فلبيني .. وانتقلت عيوني على ايده.. اللي ماسك فيها شي .. كأنه ..؟!؟ ... كأنه راس واحد ريّال مقطوع !!!
آه .. طربــــــق ! <<<< صوت طيحتي بعد ما اغمى علي !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
...وي فديـــت اللي اغمى عليهــا !
لــــــــي لــــــــــــي ؟
قومــــي يللا ...
.... مع إن ما قدرت لا أفتح عيوني ولا أتحرك ...بس كنت أسمع اللي ينقال .. يعني نص واعية ..
وكنت أعرف اللي يكلمني من صوته أكيد فهد .. وكنت أبي أقوم لكن ما قدرت ..
أحسه ماسك ويهي .. مادري ليش في هاللحظة فكرت بيجيني ألحين كـــــــف !!
بس اشوه ما عطاني !
بطلت عيوني اشوي وشفت فهد وهو مبتسم ويطالعني .. لكنه كان يحرك شفايفه بس ماسمع شيقول ؟!
اشمعنى يوم كنت مسكرة عيوني كنت أسمع ولما بطلتهم ما صرت أسمع ؟!
وأنا أرمش وبطلت عيوني .. بدا صوته يرتفع .. كأنه تلفزيون !
وصرت أسمع شيقول .. لكن للأسف يوم صوته وضح هو خلص كلامه !
مايصير ! عيد الشريط ! ..
وشل قلاص ماي وشربني .. هع هع!
قال وامبين عليه اشوي خايف علي خخخخخ : ها ألحين أحسن ؟
أنا : .. أه .. اي .. أحسن .. اشصار ؟! ... اللي أتذكره .. كان في واحد فلبيني .. ومعاه .. شي ..؟!؟
فهد : ماعليج منه .. انتي بس ارتاحي .. انا بروح اشوي .. وبرجعلج أوكي ؟
أنا : أوكي ..
شفته وهو يطلع من الباب ويسكره .. وأنا سكرت عيوني اشوي .. طبعا اللي كنت أفكر فيه سؤاله ..لين سألني مرة ثانية خلني أكون جاهزة عالأقل .. شنو بقوله .. شنو شنو شنو شنو .. شنووووو...
فجأة أحس إني حصلت على جواب ممكن يكون مقبول لكن طبعا مو ممكن يعجبه .. لكن خلني بس أمشي حالي فيه ..
وتذكرت سالفة خطيبته بعد .. قال إنه بيرجع .. أول ما يرجع خلني أسأله عنها ..
قمت اشوي وقعدت على السرير أنتظره .. وبعد خمس دقايق رجع ويقول واهو يمشي للكرسي عشان يقعد جنب السرير : سلامات ! زين إنج ماتعورتي بس ...
أنا : ... امممم .. فهد ؟!؟
فهد : هلا عنوني !
أنا : امممم .. قلت إنك .. إنك كنت مخطوب .. ؟ شنو صار ؟؟
فهد : ..... اهي .. توفت !
أنا : شلون ؟!
فهد : في حادث سيارة ..
أنا : اها ..
فهد : لي لي ..
أنا : نعم ؟
فهد : أنا مابي أتذكر الماضي .. خلينا من هالسالفة يا حبي الأول والأخير !
أنا : .... ها ؟ ... اممم .. شنو حبك الأول ؟ ما كنت اتحب خطيبتك !؟
فهد : ... اممم .. لا ..
أنا : شنو ؟! ما كنت اتحبها ؟! عيل ليش خطبتها أصلا !؟
فهد : مادري .. !
أنا : !! ... !! .. أأ ...
فهد : يللا قومي أنا كنت مخطط إن نروح الغابة اليوم !
أنا : ها ؟؟ الغابة ؟! اللي ورا البحيرة اللي رحنا لها قبل و.....!
فهد : و ضربتيني اهناك ! .. صح هذيكي ! .. بس أخاف تضربيني مرة ثانية ..؟! هههههه!
أنا : .. خخخ ... لالا .. مابضربك لا تخاف ..! .. اممم .. متى بنروح !؟
فهد : إذا تبين ألحين يللا ..؟
أنا : .. لا خلنا انروح بعد ساعة ..
فهد : أوكي .. انزين أنا بروح المكتب وبقعد اشوي اهناك .. إذا تبيني ولا شي بتحصليني اهناك ..
أنا : أوكي .. اممممم.. بتقعد جذي ولا على الكمبيوتر ؟
فهد : ايه بقعد على الكمبيوتر اشوي ..
أنا : انزين واللاب توب ؟
فهد : اشفيه ؟
قلت له برقة.. : ممكن أستخدمه ؟
فهد : هههه .. أي أكيــــــد ممكن لي لي الحلوة تستعمله .. تبيني أييبه لج اهني ؟
أنا : .. اممم .. أوكي ..
فهد : انزين صبري بروح ألحين ..
وأول ما طلع من الباب قمت من السرير ورحت عند جوالي وبطلته .. وأول ما بطلته قام يرن !
شفت المتصل كان فارس ! ..
رديت وقلت : ألو..
فارس : ليولة ! وينك ؟ من متى أتصل فيك .. ليش ما رديتي ؟
أنا : لا أنا كنت راقدة ولما قمت سكرت جوالي ونسيت أرد على مكالماتك .. اشكثر متصل !
فارس : ايوا كنت أبي أقولك إني بسافر السعودية وماعرف متى أرجع قطر ..
أنا : متى بتسافر ؟
فارس : اليوم .. الليلة ..
أنا : اها .. اوكي اتروح وترجع بالسلامة ..
فارس : الله يسلمك ليولة .. بشتاق لك وااايد !
أنا : ... أوكي انا بسكر الحين علشان ..اممم .. أنا مشغولة الحين ..
فارس : ...أوكي .. ديري بالك على نفسك وأشوفك على خير أوكي؟
أنا : أوكي .. يللا مع السلامة ..
فارس : مع السلامة ليولة البطة !
هممممممم ..
فهد توه دش وياب معاه اللاب توب وقال : لي لي .. أكاه .. أنا كنت قبل أشتغل عليه .. بس ألحين بتحصلينه فاضي لأني نقلت كل شي على الكمبيوتر اللي توه سويت له فورمات ..
أنا : اها .. أوكي ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
بعد ما شغلت اللاب توب وعدلت الخلفية والستايل كله باللي يعجبني فتحت خط الانترنت وقاعدة أسجل دخولي للمسنجر ..
شفت القوائم اللي عندي وفكرت .. الااااااي ! اشتقت حق شاشة الكمبيوتر اللي اتبط اعيوني ! وحق ايميلي من زمان ما شفته ! شلونك يا ايميلي الحلووو !؟! امواااااح عليـــــــك !
أسماء القوائم اللي عندي ..
العائلة ..
الأصدقاء ..
المتطفلين ..
المدرسة ..
النت ..
المنتدى ..
محتارة وين أحطهم ..
ما كان في حد وايد متصل وما لحقت أشوف من متصل ولا نافذة اتنط وتعطيني تنبيه !
فتحتها .. وطلعت رفيجتي المها .. لكن نكها كان .. : سبيجة بياعة الدلاغات !
عجبني نكها الصراحة ! ..
لكن قبل ما أتكلم معاها غيرت نكي القبلي وحطيت : عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..
وشفتها شنو كاتبة ورديت عليها ...
سبيجة بياعة الدلاغات:
هلاااا والله ! .. شلوووونج ؟
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
أهلين سبيجووه ! أنا الحمدلله تمام وانتي ؟؟
سبيجة بياعة الدلاغات:
تمام .. وينج من زمان !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
قلت لج من قبل مو لازم أعيد .. اشلا هالأسئلة .. مالها لزمة ولا شلووون يا حبيبتي !؟
سبيجة بياعة الدلاغات:
حبيبتي !؟ واااااو رهيب أول مرة اتقولين ..!
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
خخخخخ .. أي حبيبتي عندج مااانع !؟
سبيجة بياعة الدلاغات:
لا ماعندي يا رومانسية ! ..
سبيجة بياعة الدلاغات:
وي شنو حنااااان !! انتي عندج حنان !!؟؟؟!! خخخخخخخخ!
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
أي عندي حنان ونص ! .. شنو يعني ماعندي هاا !؟ لقد جرحتي مشاعري الفياضة ! اهىء اهىء !
سبيجة بياعة الدلاغات:
خخخخ قلبتي فصيج عجيب ! اسم الله على مشاعرج ! لاتصيحين علينا بس !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
أي سامحتج خلاص خخخخ..بس جب يللا !
سبيجة بياعة الدلاغات:
جبين ! فديتني والله !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
وي ! تفدين نفسج !؟ شلون بتفدين نفسج بعد !؟ خخخخخخ أي لأن مافي حد يفديج عشان جذي خخخخخ
سبيجة بياعة الدلاغات:
كيفي كيفي يه
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
ويك ويك ويك !
سبيجة بياعة الدلاغات:
وي عاد طالع من يتكلم !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
احم احم اححححححححححم !
سبيجة بياعة الدلاغات:
صحة صحة صحححححححححححة !! ويك ويك شنو هاا ؟ قلبتي دياية !؟
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
ويك ويك هاي مو صوت دياية .. عدلي سماعتج يدتي !! هههه
سبيجة بياعة الدلاغات:
لا دياية
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
لا مو دياية ! صوص ..
سبيجة بياعة الدلاغات:
لا والله .. حلفي عاد ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
أي تدرين .. أنا من من مدة مو طويلة اكتشفت إن الشباب عندهم جانب .. جانب .. شيسمووونه ؟؟ بناتي !؟ أمومي !؟ .. أي أظن بناتي ! خخخخ
سبيجة بياعة الدلاغات:
خخخخخ .. شلوون ؟!
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
أخوووي .. انزيـــــن .. خاش في سيارته ورا دبدوب مسميه نصووور ! وبعد مرة لبسه نظارات سودة وصوره بجواله ! وبعدين اتعرفين فارس !؟ يوم قلت له إن أخوي مسوي هالشكل قام قال لي بقولج سر !! أنا بعد شريت دبدوب وحاطة عندي بالغرفة !! هههههه كل يوم أكتشف في واحد حاط عنده شي !
سبيجة بياعة الدلاغات:
خخخخخخخخ .. صححححح ! أنا أخوي عنده زرافة ! بس مو طويلة خخخخ ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
بااااااال ! خلاص شكله كل الشباب عندهم هالحركات ! بس يخلونه سر !
سبيجة بياعة الدلاغات:
امممممم .. أي يمكن ..
وأنا في نص سوالفي ولا يدش حد .. ضغطت عالنافذة الصغيرة وشفت الايميل .. لكن ..!!! أنا ما ضفت حد بهالايميل ! أول مرة أشوفه !
و لا أشوفه طب وتكلم معاي !
قلت له : من معاي !؟
كان نكه قطري عســــل ! وقال : انا فهد ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
وشلووون ييت في ايميلي .. أنا ماتذكر إني ضفتك !؟
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
عادي أنا دشيت ايميلج وضفت نفسي !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
يعني اخترقته هااا !
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
ايوا .. أي نسيت أقولج أنا هاكر !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
اف ! .. وليش تخترقه بعد !
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
انتي قبل ما تعرفيني أو اعرفج أنا اخترقت ايميلج .. وكنت راح ألعوزج واخرب لج كلمة السر وكل شي .. لكن شفت الرسايل اللي تطرشينها لرفيجاتج اللي شفت ايميلاتهم بعد .. وخصوصا خلود ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
خلود !؟! اتعرفها انت !؟ من وين !؟
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
اممم .. خليها ألحين بره السالفة بعدين بقولج .. وبعد شفت الرسايل اللي عندج واللي اتطرشينهم رسايل حلوة وكان يبين عليج طيبة .. فما سويت شي ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
اها ..
اففففف ! شنو هاي !؟ حتى ايميلي ما هده ابروحه ! وبعد هاكر ودراكولا ! صج ماعنده سالفة !
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
أنا ثاني أحسن هاكر في قطر ! الأول عمره 17 سنة و يسوي سيرفرات قوية !
يوووه اشهالغروووور !! يبين عليه نذل واهو بالنت ! ما كنت أعرف ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
اها.. اممم .. انزين .. رفيجتي اتبيع ادلاغات .. تبيني أشتريلك !؟خخخخخ
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
ياريت !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
خخخخ أوكي بروح أقولها ..
رحت عند نافذة المها وكلمتها ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
مهوووي وينج !!
تـــــــــــنـــــــــــــبـــــــــــــيـــــــــ ـه !!
ويــــــــــــنج !! ردي يالبطة !
سبيجة بياعة الدلاغات:
ويـــــــــعة !! أكاني !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
وين كنتي ليش ماتردين !؟ راقدة يالعيوز !؟
سبيجة بياعة الدلاغات:
لا يا شحرورة كنت قاعدة في منتدى ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
كم مرة قلت لج لا تقولين لي شحرورة بالمسنجر !!
سبيجة بياعة الدلاغات:
كيفي بقووول !!
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
زين يالختيارة اسمعيني ! أبي أشتري ادلاغات ! .. عندج وردية !
سبيجة بياعة الدلاغات:
لا إلا الوردي ماعندي .. لا صبري توه الهندي ياي وجاب معاه ادلاغات معفنة تبين !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
مع ويهج ! لا خلاص مابيهم .. انزين في واحد عندي بالمسنجر يبي يشتري ادلاغات منج !
سبيجة بياعة الدلاغات:
ها منهو !؟
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
امممم .. صبري ..
رحت ابسرعة عند فهد وقلت له : أي نوع ادلاغات تبي !؟
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
اسأليها عندها ادلاغات متينة حق الشتا !؟ لول !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
خخخخخ اوكيك ..
ورحت عند المها ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
يقول يبي ادلاغات متينة حق الشتا !
سبيجة بياعة الدلاغات:
قوليله عندي ادلاغ مشقوق فيه ثقب عند الصبع يبيه !؟
ورحت عند فهد وقلت : اتقول لك عندها ادلاغ مشقوق عند الصبع تبيه !؟
وبعد ردت المها وقالت : تونا في عز الصيف أي شتا الله يهديه !
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
خخخخخخ ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
وبعد اتقول : تونا في عز الصيف أي شتا الله يهديه !
قــــــــــــطــــــــري عـــــــــــســـــــــــل :
لووول ! خخخخخخخ ..
ورجعت عند المها ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
انزين .. امممم .. أنا ألحين بطلع لأن بتسبح أحس إني قرفانة من نفسي ! خخخخ
سبيجة بياعة الدلاغات:
وخييي ريحتج ! .. اف اف روحي ابسرعة عيل !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
جب هههههههه!
سبيجة بياعة الدلاغات:
وع وع افيييييييي !!
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
هييييييييه !! بس بس ههههههه
سبيجة بياعة الدلاغات:
اخ .. سنة موب متسبحة !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
بروح بروح .. هههه فضيحة خخخخخ
سبيجة بياعة الدلاغات:
ابسرعة لا تخيسين المسنجر !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
بس سكتي يا نانسيكو ! ههههه مع ويهج !
سبيجة بياعة الدلاغات:
فديتني
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
ما يصير تفدين نفسج !
سبيجة بياعة الدلاغات:
كيفي !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
انتي بتموتين شلون بتفدين نفسج وانتي ميتة؟
سبيجة بياعة الدلاغات:
كيفي هههههههه!
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
انزين يللا يللا انا رايحة ..
سبيجة بياعة الدلاغات:
مع السلامة ..
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
أي أخاف أطيح بالحمام وأنا أرقص ريوووس !
سبيجة بياعة الدلاغات:
وعليه عليج .. أي أي يالغبية تحملي !
عنـــدي شعـــور قـد البحــر .. عنـــدي حنـــان قـد الربيـــع .. عنــدي همـــوم قـد المطـــر .. عنـــدي محـبـــــة للجميــــع ..:
خخخخخخ اوكيك يا يدتي .. يللا مع السلامة ..
سبيجة بياعة الدلاغات:
مع السلامة ..
وسكرت للنافذة وسويت تسجيل خروج ..
وبعدها علطول سكرت اللاب توب ورحت للشاور ابسرعة عشان آخذ دش قبل مانروح الغابة !
وكنت أضحك تحت الماي على سوالفنا !!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
05-10-2006, 10:32 AM
سووووووووووووووووووري بنات عالتأخير تراني نسيت سورررري
عاشقة كرونيليا انا ما كملت القصه ألا لما كاتبة القصه طلبت مني
ولأن بنات المنتدى طلبو التكمله وانتي ماكملتيها
وترى انا سجلت فالمنتدى بس عشان أكمل رواية رفيجتي واذا انتي تبين اتكملينها كمليها عادي
R O S E
05-10-2006, 07:10 PM
فراشه كملي لاتتاخرين علينا
الفردوس
06-10-2006, 02:19 PM
امممممممممممممممممممممممم
وين التكمله يالغلا؟؟؟
لاتنسووو تكملوها الله يعطي الكاتبه العافيه ماشاء الله<<<<والناقلين كمان
زهرة الجنان
06-10-2006, 04:36 PM
الله يخليييكم كمولها و تسلمي وايد فراااشة الغالية..و يسلموا كل إلي ينقلوها بأسرع وقت خخخخخخخخخخخخخ مستعجلة وااايد
ريــمــــــــا
06-10-2006, 06:51 PM
الســــلامـ ..,,
مشــــكورهـ فراشه بنوته عالتكــــــمله القصه ,,
ولا تطولـــينـ علينـــا ..,,
فراشه بنوته
07-10-2006, 12:02 PM
هالجزء طويل لا تنخدعون هاي خداع بصري http://www.3bnat.com/vb/images/smilies/77.gif كلها محادثة وحدة .. http://www.3bnat.com/vb/images/smilies/53.gif ماشالله على سوالفنا http://www.3bnat.com/vb/images/smilies/88.gif
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
مع إني كنت أبي أروح مكان اشوي أبعد من هالقصر .. لكن مزاجي تغير .. وماظن إني أبي أطلع ألحين .. أنا بيتوتية أكثر .. خلاص عيل اليوم بقعد وبقول حق فهد نطلع يوم ثاني .. لكن .. ليكون يزعل ...؟
كنت لابسة جلابية يابانية أكمامها قصيرة ولها أزرار على الجنب .. كانت سودة وعليها تنانين !
ورافعة شعري فوق وحاطة فيه عودين ..
ونزلت تحت أدور على فهد .. وأول ما نزلت من الدري شفته طالع من الباب اللي يودي لمكتبه ولما شافني انتبه وقال وهو رافع حواجبه : وااااو ! روعة !
مع إني كنت عارفة قصده بس قلت : ها ؟ شنو اللي روعة ؟
فهد : إنتي يعني من غيرج اهني ؟ .. ها ياليابانية خخخخ !
قلت بغرور: ايوا أنا دايما أحب ألبس شي مميز .. حتى بالمدرسة كان ستايلي ياباني أكثر شي .. اممم .. يعني أحب ألبس شي محد يلبسه .. عشان ما أكون مثل أي وحدة هههه..
فهد : .. اها .. بس وايد حلو مع إنه بسيط .. ستايلج حلو !
قلت وأنا أطالع الفراغ ومسكرة عيوني اشوي : أي ليحين ما شفت شي !
فهد : هههه .. زين نطلع ألحين ؟
أنا : أوه .. لالا .. أنا كنت بقولك .. بس .. بس .. بس بس بس ..
فهد : اشفيج شيّرتي (علقتي ) !! خخخخخخخ
أنا : ههه .. لالا .. بس بس .. أنا مابي أطلع اليووووم .. خلنا نطلع يوم ثاني .. ما أحس إني أبي أطلع اليوم .. اوكي يا فهد ؟!
فهد : اها .. لا بس .. انزين خلاص عيل .. متى تبين نطلع ؟
أنا : اممممممم .. اشرايك بكرة ولا بعد بكرة ؟
فهد : أوكي .. انتي قوليلي بعدين أوكي ؟ .. وأنا بروح ألحين بقعد على النت ..
أنا : .. أوكي .. بس انت شتسوي ؟
فهد : شسوي ؟!
أنا : ايوا .. يعني على النت شتسوي ؟
فهد : امممم .. أطرش رسايل .. وأقعد عالمنتديات .. وأنزل صور وبرامج ..ووو ..
أنا : انزين أنا بروح فوق وبقعد على النت بعد .. بس لحظة .. وين تركي ما شفته من مدة ؟
فهد : مادري عنه .. يمكن سافر ورجع الإمارات ..
أنا : اها .. أوكي عيل انا بروح فوق ..
ومشيت ورجعت مرة ثانية فوق وهو واقف مكانه .. ودشيت الغرفة وقعدت على السرير وحطيت اللاب توب في حضني والجوال بعد ..
عشان أتصل في كل اللي اعرفهم وأتكلم مع اللي اعرفهم من النت .. لأن يمكن يسألون عني .. هاي إذا أصلا كانوا متذكريني ..
لكن وأنا أطالع الشاشة تخيلت فهد .. كنت قبل أول ما شفته كان شكله .. حلو..
لكن ألحين دققت فيه اكثر .. اهو مو وسيم ولا مو وسيم ... يعني وسط .. عادي ..
أما فارس .. يمكن أحلى منه بشوي ..
.... !! ... هيييييييييه وين رحت انا !؟ طالعي الشاشة يا بنت !
خخخخخ .. زين زين .. سجلت دخولي للمسنجر .. لكن سويت ظهور دون اتصال .. مابي الكل يهجم علي مرة وحدة ..
شفت عدد الرسايل 97 رسالة !!
واااو كل هاي في ايميلي ؟؟!!
ولما فتحت الايميل ولا شفت اشوية رسايل من اللي اعرفهم لكن البقية رسايل فاضية من شركات وجامعات حذفتها كلها وما بقت غير كم رسالة معدودة عالأصابع ..
وتقريبا ثلثهم من فارس ..
قريتهم كلهم وطرشت للي يسألون عني وطمنتهم إني كنت مشغولة اشوي ..
وعقب مريت على المنتدى اللي دايما أدشه .. لكن طبعا محد سأل .. للأسف ..
ما حسيت إني أبي أسوي شي أكثر .. قمت أتصفح النت .. من زمان ما دشيته .. وقعدت أقرا مواضيع وألعب ألعاب وكنت داشة على موقع .. وشفت قصة غريبة .. وحلوة تقريبا ..
وصرت أقراها بما أنها متعلقة بفهد ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
القصة الحقيقة للكونت دراكولا !
لعلك في احد الايام سمعت او قرأت او ان احداََ قص لك قصه عن الكونت دراكولا وراودتك بعض الاسئله مثل :
- من هو الدراكولا ؟
- ماذا تعني الدراكولا ؟
- هل قصة الدراكولا حقيقيه ؟
- هل مصاص الدماء موجود ام خرافه؟
- ما علاقة مصاص الدماء بالدراكولا؟
- ما هي قصة الدراكولا ؟
- من ربط بين الدراكولا والدم ؟
سوف اقول لكم هذه القصه و حصريا على المنتدى وانا لم اقتبسها من احد او اسرقها من احد واذا لم تصدقوا كلامي فالنك الذي انا استخدمه يدل على اني من المعجبين بالدراكولا ’’ الكونت^دراكولا ’’ ولقد شاركت بالعديد من المواضيع التي رفعت من مستواي ولكم هذه القصه هديه لكم .
=========================================
أمير الظلام ومصاص الدماء الشهيرارتبط اسمه بالرعب والدماء ولكن هل كان فعلا مصاص دماء ام انها مجرد اسطورة
من هو دراكولا
دراكولا هو الامير الروماني فلاد تيبيسوالملقب بـ دراكولا وتعني ابن الشيطان من مواليد مدينة سيغيوشوارا
يعتبر الأمير فلاد تيبيس بطلا وطنيا في رومانيا لقيامه باحتواء الاجتياح التركي لأوروبا و قد حكم بين عامي 1456 و1462 و كان موصوفا بتعامله الوحشي مع المسؤولين الفاسدين و اللصوص وخصوصا المحتلين
و يدور الجدل حول العلاقة غير الأكيدة بين شخصية دراكولا التي خلقها الكاتب الايرلندي برام ستوكر عام 1897 وفلاد تيبيس ابن الأمير الروماني فلاد دراكول (الشيطان) اللقب الذي ورثه عنه.
وللعلم فان هذه الرواية لايوجد منها سوى نسخه واحده طرحت قبل فترة قريبه في مزاد علني
وتظهر هذه النسخة لأول مرة للجمهور حيث لم يتم الكشف عن وجودها الا فى عام 1984 وتقع فى 430 صفحة ويقدر سعر بيعها بحوالى 1.5 مليون دولار
وهذه النسخة المكتوبة بخط يد الروائى البريطانى كانت بعنوان (الذى لا يموت) وذلك قبل تعديل العنوان الى دراكولا
قرأت أن فريقا من رجال الأعمال الأمريكان زاروا بوخارست لإجراء محادثات حول استنساخ مصاص الدماء المشهور "دراكولا" بعد استخراج جثته حيث يأملون بعد استنساخه أن يتم معالجته من هذا المرض النادر!
ولعلي لا أجد حرجا من التذكير بأن "دراكولا" هذا الذي يريدون استنساخه جمع خمسة آلاف من الفقراء وقتلهم للقضاء على الفقر!
وهو الذي ابتدع (الخازوق) والخازوق هذا ـ والعياذ بالله ! ـ عبارة من رمح يدق في مؤخرة الضحية حتى يخرج من عنقه وهي الطريقة التي اشتهر بها "دراكولا" الروماني المشهور بمصاص الدماء، وقد قتل بها أكثر من أربعين ألفا من البشر آنذاك!
اهم الاحداث في حياتة
1456-1462
هو العصر الذهبي لدراكولا والذي استلم به مقاليد الحكم يقال انه قتل من
100000-400000
1456
غزى دراكولا جوش الاحتلال بمساعدة من المجر واستطاع استرجاع عرشه
1462
Raduالاخ الاصغر لدراكولا استطاع انتزاع الحكم من اخيه بمساعده من الاتراك وتم طرد دراكولا خارج البلاد حيث قضاء 12 سنه في المجر وهناك تزوج من العائلة الحاكمة للمجر ويقال انه تزوج اخت الملك
1474-75
يموت رودا اخ دراكولا ويحكم الاتراك قبضتهم على البلاد
1475
كون دراكولا جيش لاستعادة ارضه وتمك من ذالك
December 1476
قام السلطان التركي بالغزو مرة اخرى وكانت هذه اخر معركة لامير الظلام حيث قتل فيها ويقال بانه قتل على يد احد اتباعه وقام سلطان تركيا بتعليق راس دراكولا بمسمار لاثبات وفاته وذالك في مدينة كونستانتينوبل ودفن جسمه في مدينة سناجوف بالقرب من العاصمة بوخرست
1931
خرج فريق للتنقيب عن جثة دراكولا ولكن لم يجدوا الا عظام لحيوان وليس لانسان ولم يكن التابوت الذي دفن فيه موجودا
سبب ارتباط مصاصي الدماء بالكونت دراكولا
كما ذكر سابقا فان مصاصي الدماء هي مجرد رؤاية للكاتب برام ولكن سبب ارتباطها في دراكولا هو عشقة للقتل فيكفي قلعته التي كانت تثر الخوف لدرجة ان السلطان التركي ذكر ان دراكولا كان يقتل الناس بطريقة الخوازيق ويضعهم في الطريقة لقلعته
في فترة سجنه كان يجمع الطيور والفئران ويقوم بقتلها وتعذيبها
ولم يسبق ان ذكر ان هناك مصاصي دماء حقيقيين الا في الافلام وتاويل بعض الناس من خرافات
الا ان الامر لايتجاوز بروز اسنان هذا الشخص او ربما غير ذالك حيث ان بعض العلماء اكدوا على وجود مصاصي الدماء وانهم اكتشف العلاج الازم لهم
ارتباط الدماء باطالة العمر في الاساطير القديمة
وفي القرن الخامس عشر اقدم جيليس دي رايس من 1440 -1400 وكان في بلاط الحاكم جوان آرسي في شمالي شرقي فرنسا على دراسة الكيمياء القديمة املاً منه في ايجاد علاج لإطالة حياة الانسان الى مالا نهاية واستخدم لهذا الغرض دماء اكثر من ثلاث مائة طفل في تجاربه
احتفالات سنوية
يجرى في معظم انحاء العالم احتفالات سنوية لهم ينظمها بعض المعتوهين من الذين يصدقون بهذه الخرافة لدرجة ان بعضهم يقوم بخلع انيابه الحقيقة وتركيب انياب اخرى اطول تشبة ماتمثله الاساطير لمصاصي الدماء
احداث رسخت فكرة مصاصي الدماء لدى الغربيين
ولم تكن اوروبا هي المكان الوحيد لنشاطات مصاصي الدماء فقد ظهرت القصص هنا وهناك واهمها ما حدث في قرية تقع على الحدود البريطانية الاسكتلندية فقد ظهر شبح تاجر قتل فيها يرافقه مجموعة من الكلاب ولكي يستريح الشبح قام اهل القرية بنبش قبره ليخرجوا عظامه ويحرقونها لكن المفاجأة كانت حين رأوا الدماء المتدفقة من جسده المقطع وقد زاد هذا من اعتقادهم بأن (مصاص الدماء) حقيقة لا يمكن نكرانها
القرنان السادس عشر والسابع عشر
في هذين القرنين اصبح اسم مصاص الدماء وقصصه اهم ما يميز هذا العصر حتى مؤسس حركة الاصلاح الديني البروتستانتي في القرن السادس عشر مارتن لوثر من 1483- 1546 تحدث عن الحياة بعد الموت وعن وحش يدعي جورج روهر كذلك ذكر العديد من القادة المسيحيين قصصاً مشابهة مثل جون كلفين الذي قال ان الاموات يعودون كرسل للشيطان.
وفي بداية القرن السابع عشر الميلادي كانت زوجة الكونت فرانسيس نادلي الذي قضى حياته في محاربة اعداء بلده 1600-1611 تقوم باختطاف الفتيات الريفيات من القرية وتحبسهن في قلعة وتستخدم دماءهن للشرب والاستحمام قناعة منها بأن الدماء تمنحها الشباب والنفوذ والقوة وفي 1611 استطاع عدد من جنود القلعة السيطرة عليها ووجدوا قبواً تحت الارض مليئا بجثث الفتيات اللواتي تم تعذيبهن وقتلهن بطرق وحشية.
قاعة غروغلن
أما قاعة غروغلن لو في شمال شرق انجلترا والتي عرفت على انها مسكن لمصاصي الدماء ففي اواخر القرن السابع عشر سكن غرو غلن شابان وشقيقتاهما واندمجوا في المسكن بسرعة فكان شتاؤهم الاول هادئاً جميلاً لكن في صيف تلك السنة حدثت لهم اشياء غريبة افقدتهم جو الطمأنينة والرضا الذي احسوه من قبل ففي يوم حار جداً كان الاخوة يراقبون غروب الشمس خلف كنيسة مهجورة, عندما وقفت الفتاة امام النافذة وادركت ان هناك عيوناً تحدق بها وسط الظلام هذه العيون ليست لمخلوق بشرى ودون ان تشعر قبض عليها بسرعة وغرس مخالبه في عنقها وسرعان ما غاب عن البصر مخلفاً لها جرحاً غريب المنظر في العنق. بعد هذه الحادثة اخذ الاخوة الاحتياطات اللازمة لمحاربة هذا المخلوق, وفي احدى ليالي مارس رأت الفتاة نفس المخلوق وقد لمعت عيناه, في اليوم التالي توجه الاخوة خلف الكنيسة المهجورة فوجدوا مدفناً تحت الارض مليئاً بالاكفان الضخمة تخرج منها الجثث المشوهة هذه الحادثة ذكرت في العديد من الكتب منها كتاب (Vampire in Europe) الذي نشر في 1929 وفي كتاب Britain ص s Haunted Heritage عام 1990.
وفي 1700 انتشرت اشاعات عن وجود مصاصي دماء في قصر ضخم بانجلترا كان مالكه (دوغات ويل, وبعد موته بدأ شبحه يحوم حول المنزل, البعض قال انه عاد كمصاص دماء.
مع التطور العلمي والثورة الصناعية في القرن 19 الميلادي بدأت هذه الاساطير والمعتقدات تختفي واخذ كل شيء يخضع للفكر والمنطق وقد كتب مونتاغو سامرز كتاباً عن بريطانيا شمل تاريخها الحديث دون ان يسلط الضوء على موضوع مصاصي الدماء.
مساكن مصاصي الدماء
اصحبت القلاع والمساكن التي استخدمت قديماً للقتل والتعذيب رمزاً لمساكن مصاصي الدماء ففي احدى القرى شمال لندن هناك العديد من الكهوف البعيدة المنعزلة التي يوحي منظرها بالشر والدمار والتي اعتبرت من البيوت التي سكنها مصاصو الدماء.
اما مقبرة فيكتوريا التي اكتشف تحت ارضها ما يزيد على 50000 جثة قيل انها سكنت من قبل مصاصي الدماء, اما القصور والكنائس التي اصابها الدمار والخراب اعتقد الناس بوجودهم فيها وعلى الرغم من التطور فلم يزل اهتمام العالم بهذا الموضوع شديداً فالمناطق التي كان يعتقد بوجود مصاصي دماء فيها مثل قصر مانور الذي اصبح جزءاً من ممتلكات الدولة ويزوره السياح من كل حدب وصوب هذا القصر الذي اشتراه ــ تشارلز واد ـ بعد الحرب العالمية الاولى واحتفظ بمقتنياته واهمها نجمة خماسية كانت تستخدم كرمز سحري.
خلال بحثي في المواقع الاجنيبه التي تتحدث عن هذا الموضوع وجدت العديد من الخرافات مثل
اولا يمكنهم تحويل انفسهم الى جرذ خفاش ذئب غراب وكذالك يتحولون الى غيمة؟؟؟؟
لابد لمصاصي الدماء النوم في التابوت ولو خرج من التابوت في فترة النهار يحترق
لايمكن لمصاصي الدماء عبور المياة المرتفعه وكذالك لايظهرون في المراه لان ليس لديهم روح
والرموز الدينيه لديهم اي الصليب تؤذي مصاصي الدماء
كيف تقتل مصاصي الدماء
بواسطة خشبة تطعنه بها في القلب ثم تقطع راسه وتحرقه
ويمكنك حماية نفسك منهم بواسطة الثوم؟؟؟
كيف تتحول الى مصاص دماء
اولا بالعض فاذا عضك احدهم فستتحول الىمصاص دماء وتكون العضه غالب في العنق
اذا لم يتم دفنك جيدا او ظهرت جثتك في مراه اي عكست عليها ستتحول ايضا
اذا كنت ساحر وترتيبك السابع بين عائلتك سيحدث نفس الشي
اشهر انواع مصاصي الدماء
بخلاف الكونت دراكولا هناك العديد من مصاصي الدماء المشاهير
بيتال جنس هندي من مصاصي الدماء، نصف رجل طوله تقريبا متر ونص
أساسابونسام قبيلة افريقية يقومون بعض ضحيتهم في ابهامه وشرب دمه
باوبهان سيث اسكتلندي يخرج بشكل امراه ثم يصطاد ضحيته من الرجال ويقوم بقتلهم وشرب دمائهم
كرفوبيجاك مصاصي دماء بلغاريين معروفون كذلك ب أوبورس. عندهم فقط منخر واحد ولسان مدبّب
والعديد ايض من الانواع التي لكل منها طريقة
اشهر الافلام
Interview with the Vampire
لتوم كروز وبراد بيت
امااكثر من مثل دور دراكولا او مصاص الدماء هو الممثل الاميريكي كريستوفر لي
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
وااااااااو !! ما كنت أعرف هالمعلومات .. شي حلو ! خخخخخ
لكن أنا أعرف إن مصاصين الدم موجودين .. أكاه فهد أكبر دليل !
وأنا مشغولة بكل هالأشيا اللي أسويها ما انتبهت للوقت ! شفت الدريشة كانت مسكرة قمت وبطلتها وشفت الدنيا ظلمة ! رحت ابسرعة وشفت الساعة كانت الساعة 9 بالليل !
أوه ! كل هاي وأنا قاعدة اهني ؟
هديت اللاب توب مفتوح وطلعت بره الغرفة ورحت تحت ابسرعة لأن بطني يصوصو ويقول ميو ميو !
دشيت المطعم وشفت العشا محطوط في مكاني لكن فهد مو موجود .. والخدامة كانت واقفة جنب الباب تنطرني .. وسألتها : وينه فهد ؟؟
الخدامة : طلع بره ..
أنا : بره ؟! اها ...
رحت مكاني وتعشيت ابسرعة وعقب تذكرت إني هديت اللاب توب مفتوح .. فرجعت فوق وقعدت على السرير مرة ثانية وفي هاللحظة شفت حد دش وفتحت النافذة ولا طلع ايميل فارس ..!
طبعا طب علي وقام يتكلم وأنا بعد ... لكن قعدنا بالساعات ! لآخر الليل ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
هلا والله بالنور !
وغيرت النك نيم مالي وسويته ..:
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..: أهلين ..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
أخبارك
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
لا تسال عن أخباري ولا تقول ليش..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
ليش ما أسأل ؟
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
بس مابي أجاوب مالي نفس ..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
طيب براحتك موانا تعودت عليك ماتقولين شي
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
خخخخخخخ
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
اخبار الإجازة
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
امممم .. زينة ..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
تمام
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
وانت ؟
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
ماشي الحال ..
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
انزين .. اشفيك ساكت جذي ؟ غريبة ..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
بس كذه .. بس ما يحتاج أقولك ايش سويتي
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
اشسويت ؟!؟!
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
الرسالة اللي قلتيلي فيها إنك ما راح تحذفين البطاقة ..
رسالة ؟؟ بطاقة !؟؟ عن شنو يتكلم هااي ؟!
اممممم .. اهاااااااااا ! .. أوه لا !
مرة يات لي رسالة من ايميل مجهول ماعرفه .. وكان فيها بطاقة وفيها شعر حلو .. عجبتني وحفظتها عندي مع إنها مو لي يمكن .. يمكن واحد مغلط ومطرشها لي بالغلط .. أنا قلت لفارس هالشي .. لكنه بدا يعصب وقال لي أحذفها واستفزني وقمت اعاند ازيادة وقلت له إني ما راح احذفها وبخليها معاي لأنها عاجبتني .. وقمنا نتطاقق في المسنجر والرسايل وآخر رسالة طرشته له .. شكلها ما قراها إلا ألحين .. اف هاي ليحين ماسك السالفة !
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
أوهووووووووو .. انت ليحين متذكر.. سالفة واخلصت اشلا ماسكها للحين !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
بس كذه ماتحمل هالشيء
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
اف زين مو قايلة لك شي مرة ثانية .. خلاص انسى
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
يقهرني ومانسيته .. ماراح أنسى
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
مافيها شي عادي بالغلط
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
أي وأنا قلت لك حذفيها وحتى لو بالغلط حذفيها وبس
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
انزين مادري وينها بالضبط شكلها ضاعت في كمبيوتر أخوي خخخخ
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
حذفيها اوكي
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
هاي إذا حصلتها أصلا خخخخخ
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
اوكي اذا حصلتيها حذفيها
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
ان شااااااالله يدّي !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
اوكي .. مشكورة
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
ولجمو خخخخخ
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
أيش أخبارك الآن ؟
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
اشدعوة يعني تغيرت في هالخمس دقايق ؟ نفس الشي
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
لا بس اسأل اذا كنتي تمام ولالا .. يمكن حاطة بخاطرك ولا شي .. زعلتي علي ولالا
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
اممممم .. يعني اشوي ..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
أوكي انا آسف .. بس قلت لك إنها عصبتني ..
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
اشدعوة كلت حلالك عشان بطاقة بس عصبتك ؟
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
أي جايه لك بالغلط وانتي تحتفظين فيها وقلت لك حذفيها موراضيه
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
أي حلوة شسوي ..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
انا مومتحملها
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
اشدعوة
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
بس لأنك تحتفظين فيها
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
واشفيها
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
كل مره اقولك انها قاهرتني
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
زين خلاص لا ينط لك عرج !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
خلاص انتي اول ماتشوفينها حذفيها
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
ان شااااالله عمي !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
زين لاتزعلين علي اسف
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
مابي مابي خلاص زعلت اهىء اهىء
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
هههههههههههههه
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
هههههههه
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
خلاص اسف
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
الواحد يعصب بعد ايش اسوي
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
ما يعصب جذي
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
أنا ماقدر على هالشيء .. يجي أحد يرسلك بالغلط وانتي تحتفظين فيها
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
بس يللا عاد لا تسوي دور اللي يغار وايد خخخخخخ
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
هههههههههههههههه
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
اوووه
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
مادري انا كذه ليش مادري
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
وشوووو
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
والله ماكذب عليك .. يحترق قلبي
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
وي !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
صدق
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
يمكن صاير متفحم ألحين خخخخخخ
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
لا يعني يحترق أعصابي
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
يحترق اعصابي ؟؟؟ اكطت عدل فشلتناااا !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
تحترق اعصابي ! ما كتبت من ززززمان
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
أكبر مني وماتعرف مووووولت عليك
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
تعالي أكفخك مثل ما حرقتي قلبي وأعصابي تعالي !
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
وي وي !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
اييي
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
تسوين فيني كذه
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
ماعليه ياليوله
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
يا الدبه
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
لا اكفخك
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
هههههههه وخر عنييييييييي !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
ززززين .. ماني موخر !
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
خلاص بدخل رفيجتي معاي عشان تنقذني
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
لا مانبيها
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
ايوا
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
لا
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
ايوا
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
زين يالبطة قوليلي شنو نوع جوالك
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
ماني قايلة
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
ليش ؟ أي أكيد مو عاجبك عشان كذه خخخخخ
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
لا عشان ما تقلدني اعرفك !
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
لالا أنا اللي اعرفك .. أكيد مو عاجبك ويك ويك مو حلو جوالها خخخخخخخ مسكينة
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
بلى حلو .. تبيني أٌقهرك هااا ؟!
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
ايش تقهريني فيه
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
أقهرك ؟؟؟؟؟
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
مادري عنك
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
كيفك
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
تبين تقهريني عادي
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
يعني في ايش
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
في واحد اتصل علي وقمت أكلمه هههههههههه
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
ها ؟ حلفي
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
خخخخخخ لالا
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
أي أوكي .. ولا كان كفختك
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
تبيني أقهرك خلاص بتصل على رقم وبقعد اغازل لووول
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
خخخخ أكاه جنبي الجوال يللا بضرب الرقم ..
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
هي ليوله لاتسوينها
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
هي انتي
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع:
ليوله
..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع :
لاتسوين هالشىء لا اكفخك
محـد فاضـي .. محـد يهتـم.. بكـيـت بـدمـعـي.. أو مـن وريـدي.. دم ..:
55 .. 33 .. يللا قول لي شنو الباقي ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هي ليوله صحيح
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتجلسين تتصلين وبس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اكفخك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت اتقول اقهرك عادي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتقهريني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عادي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاموعادي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت قلت
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وبعدين لاتجلسين تردين على ا ي رقم يجيك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وليش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس كذه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتردين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا برد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتردين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يمكن حد أعرفه وماعرف رقمه خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي لاتردين عليه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اللي يعرفك يقولك انا منو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
موتجلسين تردين وبس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يمكن احد يلعب
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انزين شلون بيقول لي انه منو وانا ما رديت؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتردين ماعليك منه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انزين فزت بمسابقة وبعدين ؟ هههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كيف يعني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فزت بشي وقاموا اتصلوا على رقمي ؟؟؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
حطي رقم بيتكم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتحطين رقمك جوالك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا مابي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
المهم لاتردين على رقم وبس
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يه كيفي برد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ياصغيره
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتردين وبس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش فيك انتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بال اصغيرة ؟؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اشلا ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس لاتردين وبس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كيفي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
شنو كيفك ؟ هههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اهوووو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اقولك يعني لاتردين وبس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
إلا لما تعرفين الرقم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش فيك انتيييي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يوووه أرد يمكن حد غلطان خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوووووف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليلى
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
صصصصصصصصصصج لاتردين على رقم ماتعرفينه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اووكي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انزين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وانتي ايش فيك ماقلتي لي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ما قلت شنو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اقولك يعني ايش فيك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش موتمام
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وشو ؟ ما فهمت يالسعودي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي يا البدويه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لازم اترجم لك مثل كلامكم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اقولك يعني ليش انتي ايش فيك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بدوية في خشمك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ليش اشفيني ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مادري عنك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يوم سألتك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تقولين لاتسألني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش ايش فيك يعني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي مابي اقول اف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش ماتبين تقولين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماعلم احد
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش فيك انتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مافيني شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش مافيك شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وانتي ماتبين تعلمين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بسرقك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يا الهبله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخخخخخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماسوي لك شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش فيك انتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
تبي اتعرف اشفيني ؟؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فيني هريس ومضروبة وتمر وماي وعيش وخلطة بلطة داخل معدتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين يا ليوله البطه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماتبين تقولين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اكفخك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش تسوين جالسه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كفخني يللا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أسولف وياك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اخاف يصير فيك شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بعد منو يوديك المستشفى
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا اتكفخني وبعد ما توديني مستشفى ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
صج نذل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي بعد شلون
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طالع عليك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بال
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اييي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا انت أكبر مني يعني أنا طالعة عليك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماشوفك اخذتي مني الاشياء الزينه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تحبين الشىء الشين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اصلا انت فيك شي زين ؟
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مولت عليك أقول
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وعليك بعد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يا الدبه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يالزرافة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زرافه ليش جالسين في حديقه الحيوان
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مادري عنك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
شكلك متأثره من الأفلام تتخيلين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا اخو رفيجتي عنده زرافة هههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زرافه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش يسوي فيها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مادري اتقول اهو رابحها مكان مو طويلة بس وحاطها عنده جذي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
نفسك معاك أرنب مادري دب
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
واخوي معاه نصووور
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
الشباب كلهم مادري فيهم جانب بنوتي خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لالالا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ايييييييييييييييييييييييي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وخيي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
رجال حنا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتقولين لي بنت ولاشي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي امبين معاكم دبادب
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي هذا بس علشان لما تجين تركبين معاي اوريك هالبطه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
علشان لاتخافين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههههههههههههه .. اوكي لحظة اشوي بتصل على وحدة من رفيجاتي ابسرعة ..
لقد أرسل لك •$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4 لتوه إشارة تنبيه!
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بسرعه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يوه لحظة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماتعرفين تتصلين بسرعه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اول مره تمسكين جوال
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ماترد اصبر
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
جب مع ويهك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
تتطنز هااا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بموت من الضحك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اهىء اهىء
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين خلاص لاتبكين علينا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس امزح
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين زين خلاص شكلها ماترد يمكن راقدة .. زين بسألك .. انت كان عندك دفتر تكتب فيه شعر .. وينه وياك ألحين ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش ايش تبين فيه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تبين تسوين له كوبي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخخخخخخخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كلش ألحين من زينه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا بس يعني متمللة وأبي أقرا بس جذي لقافة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش طفشانه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سمعي هالقصيد
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي شوي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خذيني إلى العشق الجنوني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بال
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين اكتبها في سطر واحد لأن ماقدر جذي فوق وتحت وحالة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين لحظه جبت لك اصل القرقيعان
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
علشان تتاكدين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولاماتبين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين يللا وريني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مبدأ القرقيعان
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كان النبي المصطفى ( صلى الله عليه و آله ) ينتظر بفارغ الصبر أول وليد لبيت الرسالة و ما أن بُشِّر بولادته حتى أسرع إلى بيت فاطمة ( عليها السلام ) فرِحاً مسروراً ، ثم استدعى سبطه الحبيب ليشمَّه و يُقبلهُ و يؤذِّن و يُقيم في أذُنيه ، حينها نزل عليه جبريل ( عليه السَّلام ) ليُهنئه أولاً ، ثم ليقول له سمِّه حَسَناً ، فسماهُ حسناً بأمر من الله عَزَّ و جَلَّ .
و ما أن عَلِمَ المسلمون بخبر الولاة الميمونة التي فرح بها النبي ( صلى الله عليه و آله ) و أهل بيته ( عليهم السلام ) حتى توافدوا على بيت الرسول ( صلى الله عليه و آله ) يزفون إليه أحر آيات التهاني و يباركون له مولد سبطه الحسن ، و هكذا بقيت هذه العادة جارية في المسلمين حتى يومنا هذا .
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
شفتي احين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عاد ناس وايد مايدرون
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أي ناس كثيره من السنه مايدرون يقلون احتفال ولايدرون ايش اصله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين يللا وريني خرابيطك اللي بالدفتر
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أنا احفظ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وبعدين ما اكتب كثير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كنت اول
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يعني احاول
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس يالله سمعي كم كلمه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
امممممممممم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص بطلت
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
نسيت كل شي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بييك سطار ترى
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يمكن تتذكر
لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه!
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
في قصيده حلوه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس نسيتها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين طلع الدفتر مع الويه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي دفتر
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص ماعندي دفتر
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ليش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تبين ااحين اعبر لك على الطاير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا تعبر عالطاير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
دعيني اعبر لك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ادري مو ناسيها بس جذي ماتبي اتقوووول
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا ارجوك لا تعبر عن المشاعر البعيرية
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سمعي اكتب لك على الطاير
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا ما يصير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
دعيني اعبر لك فاشعوري تائه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اهي الفرحه بوجودك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أم احلامي تائه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا تائه باحلامك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
دعي قلبي ينبض
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي ليش واقف ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا يتحرك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلاص بعطيه صفقة عشان يرج
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هيي خربطتيني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين زين يللا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ضعيتني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بجيب شي ثاني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اسم حروفها جننوني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اربع حروف يازينها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا خمس خخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بالانجليزي ههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اربعه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مع وجهك خلاص
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بطلت
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا يللاااا عاد خلاص مو قايلة شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وين وصلت
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أربعة حروف مادري خمس بالعنقريزي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي اربع حروف يازينها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اول حروفها اللام لولو ومرجان
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
والياء ياقوت يازينها حروف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
عذبتني اتعبتني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بأوصافها اسحرتني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أعدد حروفها الغاليه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
واعيدها جننتني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس خلاص ماقدر اقول شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلصت
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
موعارف اجمع
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بس خلاص ماقدر اقول شي << يااي رهيبة آخر جملة خخخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يا البطكه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يا البطه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
موتبعها هذه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس اقولك خلاص يعني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
البطكة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
غلط
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وااااي كلمة يديدة
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لازم يحطونها بالقاموس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اقولك غلط
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين حطيها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
شوف فارس قولها بصوتك .. يالبطكة !! اتضحك ههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كأنها البطاقة هههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي بموت من الضحك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس بس
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كع كع كع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
جاني النوم ليوله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي أدري كلما اتكلمني انت تبي ترقد شنو انا حبة منوم؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا موحبه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس انا فيني النوم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا اقعد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
جيبي لي مسهر
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مسهر في خشمك بحطه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
تبي شي يسهرك ؟؟
لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه!
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي
يرسل ?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ?? الشكل الصوتي التالي:
تشغيل "قُبلة"
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ها ينفع ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي ينفع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سهرتني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي يمكن يزول الأثر بعد ربع ساعة عشان جذي لما تبي ترقد قول لي خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
قولي لي شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
قصيده شي ماشيات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كتبي لي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولاماتعرفين تكتبين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وييييييييي روح زين انا مالي بالشعر كلش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بس جي ماعرف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
الشعر الواحد يعبر اللي بداخله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وينظمه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ها ياك الارقاد ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
واصل
يرسل ?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ?? الشكل الصوتي التالي:
تشغيل "قُبلة"
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??
ها ليكون رقدت
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
صار خدي حمر
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أنا اللي نعسانة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي نعسانه بعد
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بللل
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وشو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
غريبه مانمتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كان احين تركتيني ونمتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بس لأنك موجود اليوم عشان جذي سهرانة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايييي بس كذه ولاانتي احين تطريني حتى لو انا موجود
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تقولين باي وتسكرين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
غريبه اليوم جالسه علشاني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اول مره تسوينها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مو اول مرة
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بس انت ماتلاحظ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مدمغ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اول مره تسوينها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
غريبه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا مو أول مرة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اول مره
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
آي ظهري
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سلامتك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش فيك انتي تعالي اوديك المستشفى
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا مابي مستشفى
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أبي مساج من واحد فلبيني ولا هندي خخخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش مو واحد عربي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لان مو خبيرين بالمساجات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاخبيرين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أبي واحد خبير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أنا خبير
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ماليزي ينفع كله يسوون مساجات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
10 سنوات اسوي مسجا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مساج*
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلاص بروح بانكوك بخلي وحدة ام عيون مسكرة اتسويلي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مالت عليك اكيد اتطرش مسجات عشر سنسن مو مسااجات
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
سنين **
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا بطق على رقم راجو علشان يسويلي مساج هندي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
منو راجو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اتصلي على فارس احسن
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فارس ما يعرف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لايعرف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عيب خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاموعيب احسن من راجو
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا راجوا خبير مو فارس الغبي يقعد يطقطق باصابعه كلش عاد اخاف من الطفش أعطيه بوكس ببطنه ويطيح
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا بطقطق على راسك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اخليك مثل الفلبينية
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اشدعوة نقار الخشب
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فلبينية مرتك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا زوجك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع الويه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اشدخل فلبينية زوجي ؟
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لانك بطه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا بيطلع زوجي أخو سوزانو الشقرا ام عيون زرق
بالمناسبة .. سوزان وحدة اهو من كم سنة تعرف عليها لما كان موجود بقطر في فندق الشرتون ! ولكن اهو طقع لها .. طبعا شلون يعرف وحدة غيري انا !
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وووويع سكتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وانت عقب لازم تاخذ سوزانو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لامابيها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي باخذك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
احسن منها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عيل بنت عمك انا باخذ ولد عمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لالا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا اخذك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وبنت عمي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اخوك ياخذها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وع
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا أخوي خاين ههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي أنا بعد خاينة خخخخخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أشوف الخيانة بدمنا هع هع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش خاينه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مادري بس جذي طالعة على أخوي خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش في اخوك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خاين خخخخخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا اتغشمر اشفيك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
فكرتك بعد خاينه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كان بكفخك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا بناخذ خدامتك شسمهااا؟ ميري جنه ؟ خلاص بخطبها لك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كلش عاد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ويع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سكتي بس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص جيبي بنت عمي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي خلاص بخطبها لك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وانا باخذ ولد عمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ياتاخذيني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولا ماتخذين ولد عمي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلاص مابيك انت ولا ولد عمك باخذ اخوك لانه يعرف فرنسي نفسي هع هع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اخوي اكبر منك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عااااااااادي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أحسن مابي واحد غبي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش انا غبي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا من قال
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أنتي تقولين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ولد عمك غبي ههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اخذيني انا مو ولد عمي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا باخذ اخوك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مايصلح لك اكبر منك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا احسن منه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عادي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا انت أكبر مني بسنة بس انا ماحب اللي قدي مو شي خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
احلى أكبر ما يكون عبيط ههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش الفرق بين الكبير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
والصغير
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اف اف اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
العب معاااااااااااااك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت الواحد ما يتغشمر معاك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أقول يللا بروح أرقد اناااا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش بتروحين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تخليني اسهر وتروحين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي لانك ماتعرف الغشمرة
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
شفت اخوك يعرف عيل باخذه خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين روحي تزوجيه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ازعجتينا عليه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي يللا عطني رقمه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لحظه اجيبه لك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ابسرعة أنا بيزنس وومن
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هي يعني تبينه صج
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مع وجهك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي يللا هههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا ماني معطيك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش تبين تقولين له
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ليش؟
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أووووووه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اتغار هااا ؟
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اعترف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أي اغار
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتكلمين اخوي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كلميني اانا احسن منه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا ما بكلمك بكلم ولد عمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
روحي لا اكفخك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولد عمي مايحبك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عادي انت بعد ماكنت اتحبني بخليه يحبني خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا منو قال
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ها عيل ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
منو قالك ماحبك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا يعني قبل ماتعرفني اكيد ماكنت اتحبني ولا ششلون
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وولد عمك مايعرفني خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي مايعرفك مايحبك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ايوا بخليه يحبني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتخلينه ولاشي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا احسن
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وليش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش تبين في ولد عمي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لايعرفك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولاتعرفينه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كيف بتاخذينه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عادي بنتعرف خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي روحي بيتهم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا عطني العنوان
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ولا الايميل أسرع خخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاماني معطيك شي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
روحي له البيت انتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلاص بقول حق أختك تعطيني ايميله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لالالالا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي اي اي اي اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
قلت لك لا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
قلت لك اي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
العب اشفيك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا خلاص برقد أنا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تعالي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش فيك انتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
نعسانة وتعبانة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا بعد فيني النوم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله خذيني معاك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا
يرسل ?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ?? الشكل الصوتي التالي:
تشغيل "قُبلة"
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا اصحى
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وانا برقد خخخخخخ
يرسل •$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4 الشكل الصوتي التالي:
تشغيل "قُبلة"
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اصحي انتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا ما ينفع معاي البوس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش ينفع معاك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
المساج هههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي اسوي لك مساج
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا ماتعرف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اعرف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص اسوي لك مره
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اذا عجبك اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
واذا ماعجبك خلاص
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا أكيد ما بيعجبني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي جربي وبعدين يصير خير
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا مابي أجرب أخاف يصيدني الجرب منك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
التجربه خير برهان
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وخي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا مابي أجرب
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص لاتجربين احسن
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ريحتيني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي اتعرف انك مو شي خخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اعرف اني شي بس غالي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عدااااال
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي بعد شلون
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
موهذا ماليزي اللي يسوي لك مساج
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يكسر ظهرك وانتي تفكرين انه يسوي لك مساج
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
هههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عادي هههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اصلا المساج الفلبيني يخرع ايبون لك عصا ويضربونك فيها ههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وانت مفصخ تراكض بره واهما يركضون وراك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عاد انا بسوي روحي وحدة اتسوي مساج فلبيني بقعد أركض وراك وانت مفصخ جدام الناس كلهم خخخخخخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ويع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سكتي بس
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا ماني مسوي مساج
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فشيلة بصورك بالبلوتوث
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي اللي تبين تسوين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عادي بقص عليك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لالالا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي اللي بتسوين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا ماقلت بسوي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ويك ويك ويك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت ينقص عليك ابسرعة حتى الغشمرة ماتعررف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
من اشوي العب وياك ولا انت مصدق اشوي وينط لك عرج
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس النووم سلطان
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي مقفل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي انتي مزحك دفش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
قول جذي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مو دفش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مورقيقه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بس انت ماتعرف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لااعرف بس انتي ماعندك رقه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
دفشه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين خلاص دفشة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت اتقول جذي بس أنا غشمرتي ذكية وانت غبي شنسويلك عاد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي غشمرتك دفشه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
موذكيه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلاص يالياهل دفشة مثل ما تقول
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
موجاهل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي الصغيره
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا اكبر منك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
امبين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ماتعرف تتغشمر
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مولت عليك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ااعرف اتغشمر
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ماتعرف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اعرف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اقول يالياهل أنا طالعة برقد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وين بتروحين يا الصغيره
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بدري
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا اليهال دايما يسهرون وانا وراي مشوار بكرة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اجيب لك حليب علشان ماتنامين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
الصغار مايسهرون
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
حليب حطه بخشمك بعود زين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ويك ويك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بموت من الضحك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اييي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انقهرتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت صغير واتحب تسهر
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
هههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا والله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا الصغار مايسهرون
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي ماما وبابا ما يدرون عنك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلهم بناديلك اياهم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا زين روحي ناديهم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتظرك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ياست الحسن والدلال
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي عاد كلش يا ست العنقوصتين المقملين ههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
روحي اتسبحي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أخاف تنتقل للبنات الثانيين بالمدرسة
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أقولكم يا نااااااس غبي بس ماتبون تفهمون اكاه دليل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مافهمت عليك انتي تخربطين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت اللي اتخربط
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي يا الصغيره
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تكلمي عدل
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
واقولك انت ست العجفتين اللي متروسين قمل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماعندي مثل البنات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يابطه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا ينتقلون للبنات الثانيين بالمدرسة
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
روحي اتسبحي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هذا انتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا رجال
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مومثلك احنا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عداااااااااال
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايي بعد شلون
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هذا للبنات يطلع القمل
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
هههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
والضفداع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا للشباب يوم يطلع قمل يقومون يقرعونه هههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا مايطلع لنا الحمدلله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي يطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يمكن يطلع بس قليل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
البنات اكثر
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ضفادع وقمل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ونمولات ام براطم يتمشون
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلك انت بدوي مولت عليك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
القمل يطلع بقرونك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا موبدوي انتي اللي بدويه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وعايشه مع بدو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
الشعب القطر اكثر شي بدوي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ام براطم يتمشون بشعر خشمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي شكلك بدويه وانا مادري
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
دايم تقولين وشو
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي فديتني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هذه كلمه بدويه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا يا بطتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوه فديت فارس
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فديتني ويعل فارس
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اللي خشمه متروس نمل بو براطم متدلية ههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هذا نمل ليوله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ام براطم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مادري ليش يجون عندي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي تجيبينهم لي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مسويه زحمه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عندك كاندي بخشمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كاندي ايش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
سويت
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يعني حلاوة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
حلاوه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وينها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بخشمك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
منو جابها في خشمي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عشان جذي ايون عندك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اكيد انتي حاطتها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي صغيره جالسه تاكلين فيها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عندك حلاوة بخشمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وحطيتها ونسيتها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
والنمل يركضون وراك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي انتي حاطتها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ياصغيره
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
جب يالياهل اللي خشمه وراسه متروسين قمل عندهم كشش على راسهم من كثر ما شيبووو براسك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع الكشة الزرقة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كشه زرقه ليش ليكون حاط صبغ في شعر
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي هههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا ماسوي مثلك حاطه لك صبغ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
حاطه صبغ ابيض
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
عجوزه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كنت اتصبغ غرفتك ولا أخوك يصبغ فوق وقط علبة الصبغ على راسك ههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تبين تسوين نفسك شباب وحطيتي صبغ ابيض
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وخييييييي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انا ما أصبغ شعري لونه طبيعي واااو يجنن خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ووووووويع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مايجنن
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
شعرك فلافل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كستنائي واااو طبيعي خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
جيبي خليني اكل منه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
واووو يهبل نعوم خخخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مو نفسك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايي انا احسن منك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي شعرك فلافل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
روح يالكشة الزرقة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لالالالا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يا فلافل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
الكشة الزرقة نعسانة تبي ترقد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ويك ويك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
على الاقل زرقه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولاتكون فلافل مثلك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي فلافل هاي شعر خشمك عشان جذي ماتقدر تتنفس وانت راقد
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لازم يوصلون لك خرطوم بخشمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش ليكون انتي داخله في خشمي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا هاي سوزانو الشقرا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يابت وياها عيالها وعيالك اللي طالعين على النمل بو براطم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا سوزان ماتدري هذا انتي اللي تقولين هالكلام
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا أدري انت كله تتصل فيها ما تشبع
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اتقول سوزانووو ماي دارلينغ عطيني بوووثة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ووويع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سكتي سكتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وغراميات امريكية بالجوال بالليل
ملاحظة مهمة : سوزان =أمريكية !
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مع وجهك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مافي غراميات ولاشي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
سكتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي اي اتقولها شعر فشلتنا ترى اربحت شركة التلفون منكم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماقولها شعر ولاشي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ياريتني أسجل وحدة من تلفوناتك ويااها فشيلة فشلتنا جدام العالم العربي والخليجي والاسلامي الله يستر عليك خخخخخخخخخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
منوقالك انتي اانا ماكلمتها ولاشي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي تطلعين كلام وبس
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
هههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هذا انتي يمكن كل يوم تتصلين عليها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
شكلها عجبتك سوازان الخبله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
احس نفسي صدام مادري ليش ههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي انتي دفشه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ويييييييييييييييييييييييييي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وخييي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
دفشة مرتك الفلبينية
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماتزوجت مابعد
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عادي أنا خاطبتها لك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
متى خطبتي لي ماعطيتني خبر
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماخليتني اجهز حالي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عادي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
كل شي جاهز
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت بس تعال الفندق في اليوم الفلاني ونلبسك وزار واااو رهيب تطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لالا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وزار مربعات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
أنا موقديم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ما البس هذه الاشياء
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هذه لك انتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تلبسينها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا وزار وعمامة على الراس خخخخخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي فشيلة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي بعد خليتها لك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا ما البس هذه الاشياء
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اللي تخرع
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا أنا مالبس عمامة هههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي تلبسين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي نموله ام برطم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا مالبس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
عندكم عادي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وع
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خليتها لك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هالشىء عادي في حيات البراطم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أقول خلك انت يا زوج سوزانو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماتزوجتها ولاشي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا موزوجها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتجيبين لي سوزان
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اكفخك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي وياااها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فشلتنا تتعرف عليها بالشرتون
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
جدام العالم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وفي قطر !!
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هييييييييي انتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فشلتنا فشلتناااااااااااااااااااااااا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص زين سكتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
هههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتعيدين السالفه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا اكفخك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ازعجتينا عليها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
هههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص نسيتها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ولا لابس نظارات سودة ومسوي روحك امريكي ههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين خلاص لاتزعجيني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا مازعجك انت كل يوم تدعي اتقول يارب ليلوه اتييب سالفة سوزانو مرة ثانية
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتجيبينها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ما ادعي ولاشي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي اللي كل يوم جايبتها لي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مادري ليش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
افاااااا هاي سوزانو الشقرا ام عيون زرق حبيبتك السابقة وزوجتك المستقبلية ما يصيييييييييير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
منو قالك بتزوجها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انا قلت
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي ايش فيك تجيبينها لي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماقلت بتزوجها
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انا صاحبة الامتياز
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخخخخخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلاص عيل ناخذ بنت عمك انزين ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
على الاقل بنت عمي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
احسن
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خلاص عيل
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا انا تعبت مع إن كنت ابي ألعوزك اكثر بس البطارية خلصت
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
زين يا الحبوبه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا بعد فيني النوم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين يا كشري
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تعالي وصليني غرفتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ان شالله يا هريس ازرق
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي يالقيمات
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
المها حاطة نكها مطبخ زليخة العيوز للقيمات << حلو نصه من تأليفي اشرايك ؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هبله المها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كل يوم حاطه شي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
هييييييه هاي نصه من تأليفي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ويوم حاطه لها دلاغات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي اللي كاتبته
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش تكتبين لها هذه الاشياء
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عاجبتها هالاشيا الغريبة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا موحلوه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي تعلمينها اشياء موحلوه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انا عاجبتني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
حلوة شي غريب محد يفكر فيه ومميز هع هع نفسي خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا موحلو
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مافي رومانسيه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
كل دفاشه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت ماعندك ذوق انت ستايلك ستايل مال أيام اللولو جذي لابس لنا جلابية سودة بورد احمر مال يدتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
فشلتنااااااا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اخاف يطلع وزار هالمرة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا هذا انتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا ما البس مثل هالشكل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هذا انتي عندك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مادري من وين جايبته
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
في رومانسية بس مابي أرقد الناس بالكلام ههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
الناس ينجذبون للي يضحك قبل
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش تقولين ما افهم لك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
شكلك خلاص وصلتي حدك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وي ليش؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اشوفك تخربطين كثير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلاص قومي ليولتي ارتاحي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ماخربط انت اللي غبي ماتفهم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ليولتك بعينك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بال أوكي ؟
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا خلاص استسلمت انت عيل انا لازم اعتزل خلاص
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اعتزل الفن الكوميدي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخخخخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا بدون فارس (البطكة ) ما يصير في ضحك هههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايييي غلط هذا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اقول ارقد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش وانتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
صلاحيتك انتهت
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وانا بعد
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا غود نايت
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
سليب تايت
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
دونت لت ذا بغز بايت
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخخخخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تعالي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ديري بالك على نفسك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله مشينا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اف وين رايحة انا معركة ؟.
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
نروح ننام
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لابس يعني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت ليحين باط جبدي بهالوداعات الطويلة ؟
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
احمد ربي قبل كانت وايد طويلة جنها النشيد الوطني
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
الحين صارت أقصر واااو
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يمكن بعد كم قرن اتصير مع السلامة بس ههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ان الله مع الصابرون
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يعني اقصرها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اقول بس مع السلامه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا عادي قول اللي تبيه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
صاير تكتب اشوي اشوي مسكين شكلك صج تعبان خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اي فيني النوم صراحه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تعبان
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي كله مني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
النوم واصل معاي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاعادي افا عليك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تستاهلين كل خير
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي اليوم ضحكت وايد زين انك داش خخخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
الله يسلمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اعتني بنفسك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
واحلام سعيده
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين يللا تيك كير
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع السلامة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
احلام سعيده
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي مع كل هالضحك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
توصين على شي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
سلامتك وسلامة سوزانو مرتك واعيالك ببراطم نمولات المتدلية اللي في خشمك اللي فيه شعر فلافل
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بااال
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طويله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وايد طويل هههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
الله يسلمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايييي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله خليني اشوفك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انزين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اعتني بنفسك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
احلام سعيده
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مرة ثانية اتعيد الشريط
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا مع السلامة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
الله يرعاك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مع السلامه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ترى الوداعات طالت مرة ثانية
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع الثلامة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههههه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بعد ايش اسوي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا صحيح اودعك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس اذا رحتي عني اطفش
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي ادري
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخخ
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
احب تكوني على طول موجوده
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس النوم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
وانتي تتعبين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين يللا مع السلامة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مع السلامه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
احلام سعيده ليوله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
أوكيك
يرسل ?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ?? الشكل الصوتي التالي:
تشغيل "قُبلة"
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
صار خدي حمر
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
قبل النوم
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
امك بتشوفك بكرة عبالها في حد مصفقك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بقولها ليوله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
حاطه روج
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هههههههههههههههه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
خخخخخخخ
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
زين زين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع السلامة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
هلا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
الله يسلمك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مع السلامه
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
0
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
1
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
2
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
3
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بدون حركات
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اطلع يللا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي اول
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اخاف عليك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوصلك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا انا بشوف ايميلاتي وعقب بطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتشوفين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي احين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خليهم بكره
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بشوف يللا عاد لا تزعجني مع قرونك الزرقة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاطلعي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله طلعي احين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
موب طالعة إلا لما تطلع يللا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي اطلع انا وانتي معاي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
موتجلسين اوكي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لالا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي بطلع من بعدك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بعد ما اشوف الايميلات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خليهم بكره
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي احين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتجلسين تشوفين الاميلات
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله طلعي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اف فارس اطلع ولا بصكك بلوك ألحين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بشوف
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليش تعطيني
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا بسوي شغلة وعقب بطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتسوين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله طلعي احين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مايصير
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ايش فيك انتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
تقولين بتطلعين وبعدين تجلسين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انت اللي اشفيك؟
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله قومي طلعي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
قومي طلعي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتجلسين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ايوا بطلع بعد عشر دقايق
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي احين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وانت شيخصك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
روح ارقد
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مابيك تجلسين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ليش
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
بس
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مابيك تجلسين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي معاي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
وانت شيخصك كيفي انا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاموكيفك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتكلمين احين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
بلى
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله طلعي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله ليوله طلعي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مافي حد بالمسنجر منو أكلم يا حظي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله زين طلعي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتجلسين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اف بشوف ايميلاتي وعقب بطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتشوفينها
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خليهابكره
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا يللا مع السلامة اطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لاتجلسين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
فاهمه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مو قاعدة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله مع السلامه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع السلامة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خليني اشوفك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انزين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
رايح تطلعين بعدي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولا كيف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ان شالله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع السلامة
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
مع السلامه
بطلت صفحة ايميلاتي وقعدت أطرش رسايل اشوي ولا قام يزعجني مرة ثانية ..
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ها ماطلعتي
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اف
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
ماني رادة عليك زين إلا لما أقرا ايميلاتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي يالله بجلس انتظرك على ماتخلصين
اف اشوى .. وبعد خمس دقايق ...
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلصتي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ولالا
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
فيني النوم ليوله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
عيل اطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا جالس انتظرك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
لما تخلصين اطلع معاك
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ماخليك لوحدك
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا يللا اطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خلصتي ولالا
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
لا للحين
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
رايح تطولين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
اطلع يللا انا باخذ وقت اشوي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
انا فيني النوم
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
ليوله
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
خليها بكره
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
طلعي يالله
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
انزين
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
يللا اطلع
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
اوكي
•$4 ..عش احساسي وخلك مكاني يمكن تقدر مشاعري وعليك ماهون قلبت حياتي إلى عذاب ودمع وليالي سهر وامل وخضوع •$4:
يالله مع السلامه
?? محـد فاضـي ? .. محـد يهتـم ?.. بكـيـت بـدمـعـي ?.. أو مـن وريـدي ?.. دم .. ??:
مع السلامة
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
بل .. سوالفي دايما مع فارس اتطول مع حنته ..
بس يللا استانست وايد اليوم وضحكت ومن مدة ما ضحكت جذي ..
كنت نعسانة وايد وتعبانة .. فهديت سالفة الايميلات وسكرت اللاب توب وحطيته على الطاولة جنبي ورقدت ورحت في سابع نومة ....
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
07-10-2006, 12:21 PM
الفردوس حبيبتي انتي دخلي المنتدي الي هي حطت الرابط ماله بعدين روحي لروائع قصصيه وبتلقين قصه بعنوان انا والدركولا الوسيم للدمعه الزرقاء . ملاحظه : ما راح تطلع المشاركات الا اذا سجلتي فالمنتدى .
واسفه ماقدرت اطرش رساله خاصه لأنه مشاركاتي اقل من 100 ...
فراشه بنوته
07-10-2006, 12:22 PM
يسلمووو بنات ع متابعتكم الدايمه للروايه
تقبلووا خالص تقديري واحترامي
ريــمــــــــا
08-10-2006, 12:26 AM
مشـــــــــــكورهـ فراشه عالتــــــكمله القــــــصه الروووعــــــهـ ..,,
الفردوس
08-10-2006, 07:17 PM
مشكوره يالغلا زين انا ماراح اقدر اسجل بس علشان اقرا القصه كده مب حلو عشاااااااااااااااان كده لا تطولين علينا الله يخليج وكملي القصه
الله يجزيكي كل خير
اختك الفردوس
shooshah
12-10-2006, 10:22 PM
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ..
لو سمحتو بنات كملو القصه حرام عليكم كذا خليتونا على اعصابنا
انا حتى الرابط ما رضى يفتح حق المنتدى ما اعرف ليش؟؟؟؟؟
الله يخليكم كملوووووووووووووووووو طلبتكم طلبه (*_*)!!
ريــمــــــــا
14-10-2006, 02:48 PM
وينج فــــراشه ..,,
صــــار اسبوع وانتي ما نزلتي ولا جــزء ..,,
يلا انا بتظـــارج (( بليــز لالالالا تتأخـرين )) ..,,
فراشه بنوته
16-10-2006, 11:49 AM
IMG]http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif[/IMG]
بعد ما قمت متأخرة .. يمكن الظهر على الساعة 12 .. جهزت عمري من بداية عشان لما انروح مو لازم أقوم مرة ثانية وأتعب نفسي ..
أول شي أسويه .. أقعد عاللاب توب ! .. أكيد من زمان ما قعدت .. لازم أعوض !
دخلت عالمسنجر لكن سويت أوف لاين .. لأن أدري لو بكلم حد أكيد بطول .. فمابي أسولف وأسولف والطلعة اتروح علي ..
ما كان في رسايل يديدة .. لكن كان في حد متصل من زمااااان ما شفته ولا كلمته ..
كان فيصل ..! أوه صديقي الوفي والطيب !
غيرت الحالة وسويت متصل عشان أسلم عليه اشوي ..
تذكرت إنه كان يناديني شرورة .. دلع حق شريرة !
شرورة :
هلا والله !
:When I die .. will you cry over me ..?
أهلييييييييييييييين !
وينج من زمان يالدبة
وحشتينا .. ولا ماتبينا ؟ هااا
اي ما صدقتي الإجازة يات ولا اختفيتي !
شرورة :
ههههه لالا .. ما نسيتك ولا شي بالعكس انت وحشتني والله ..
وشنو هالسؤال السخيف اللي حاطه نك ؟؟
أنا بقولك .. اللي بالمسنجر كلش ما بيصيحون عليك إذا مت لأنهم ما يعرفونك عدل بس يمكن يدمعون اشوي .. خخخخخ
:When I die .. will you cry over me ..?
هههههه .. انزين شخبارج يالدبة ؟
شرورة :
ابخير يالنحيف ! وانت شلونك ؟
:When I die .. will you cry over me ..?
دوم يالطيبة .. أنا بخير بشوفتج ^_^
شرورة :
دوم شهور ودهور وقروووون اللي على راس فصووول !! خخخخخ
:When I die .. will you cry over me ..?
هههههههههه .. زين دبوه لحظة اشوي أخوي يتصل علي .. برب
شرورة :
تيت ..
تنهدت وحطيت راسي عالمخدة وأنا أطالع السقف .. ولا فجأة الشبح طلع لي من فوق وقال لي : بووووه !!
أنا : ههااااي ! ماخرعتني !
الشبح : اي أكيد انتي اللي ... اتخرعين بلـــد !
أنا : ههااااي .. شوفوا من يتكلم ! الشبح بعينه !
الشبح : ههااااي ! مع الضحكة !
أنا : انزين .. فهد موجود ؟
الشبح : ليش انتي ما تروحين اتشوفين ؟ لازم أنا اللي أييبلج الأخبار ؟!
أنا : ايوا عالأقل اتسوي شي مفيد !
الشبح : ههااااي ! شوفوا من يتكلم ! الكسلانة بعينها !
أنا : هييه لا تقلدني !
ولا أسمع صوت المحادثة الي مع فيصل .. شكله رجع ..
الشبح : من اتكلميــــــن ؟!
أنا : مع .... وانت شيخصك ؟! ملقوف !
الشبح : هممم .. إذا قلتيلي بقولج عن فهد .. أدري إنج عيوز ما تبين اتعبين نفسج وتنزلين ..
أنا : .. أوكي .. بس لحظة ..
تنهد الشبح وتحرك من مكانه وصار يحوم بالغرفة !
:When I die .. will you cry over me ..?
باك ..
وينج ؟
مشغولة ؟
أحس إني ملغت عليج ..
شرورة :
لالا اشدعوة .. مو مشغولة ولا شي .. بس .. اممم ..
أنا بطلع ألحين .. بروح بره .. بكلمك بعدين إذا شفتك .. أوكي ؟
:When I die .. will you cry over me ..?
أوكي .. بس لا تقطعين
شرورة :
اي اوكي لا تخاف .. يللا مع السلامة
:When I die .. will you cry over me ..?
بااااااااااااااااااي
سكرت المسنجر وكل شي وقلت للشبح : كنت أكلم .. صديق ..من زمان ما شفته ..
الشبح : اها .. منو بالضبط ؟!
أنا : اشتبي اتعرف ؟ اسمه ؟ .. اسمه فيصل .. خلاص ارتحت !؟
الشبح : اها .. هممممم .. أحس إنه .. أكثر من صديق ..
أنا : لالا .. إلا فيصل .. مستحيل .. اهو الوحيد اللي ما وهقني .. وبعد أنا أقول له على كل شي .. اللي يصير لي مع فارس .. وغيره وغيره ..!
يعني يعرف مأساتي كلها .. ويضحك علي ! اهو الوحيد اللي متأكدة منه إنه ما راح يحبني أكثر من صديقة ..
الشبح : اها .. يعني أول مرة واحد يعرفج وبينكم صداقة بس .. بس أنا ليحين أحس إنه أكثر من صديق !
أنا : عاد يللا عااااد ! بلا كلام فاضي .. الإحساس مرات يكون صح وبعد يطلع غلط مرات ..
الشبح : لا أنا إحساسي دايما صح !
أنا : لا !؟ وشلون حسيت ؟ بس لأنك سمعت اسمه ؟ ولا لأنه كان يكتب في المسنجر ؟خخخخخ
الشبح : اي أنا شبح متطور !
أنا : وي عدااااال ! لا ينط لك عرج بس .. خلاص خلاص انت متطور مثل ما تقول .. بس يللا ألحين قول لي فهد موجود ولا طالع بره ؟
الشبح : ايوا طالع .. بس ألحين .. اهو بالطريج راجع ..
أنا : اهو وين يروح دايما الصبح ؟ بعض الأيام يروح ومرات ما يروح ؟
الشبح : ما بقولج اسأليه انتي .. !
أنا : اف ! خلاص أنا بروح اتغدى ألحين .. ولا تيي وراي وتلحقني !
الشبح : كلش عاد ! اللي يسمعج يقول إني راكض وراج 24 ساعة !
طقعت له وقمت من السرير وطلعت من الباب ورحت ماشية لين تحت ووصلت المطعم .. وكانت الخدامة واقفة داخل .. قلت لها إني أبي أتغدا شي خفيف .. لأن أصلا أكيد فهد بياخذ ويانا شي واحنا طالعين الغابة ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
كنت قاعدة على الكرسي اللي بالحديقة الخلفية .. لما شفت فهد توه ياي من داخل وقعد معاي وهو يقول : هلا بأحلى وردة في الحديقة كلها !!
أنا : ... أأأ .. أهلين ..
فهد : .. فديت لي لي ما أحلاها .. هي حبي أنا أهواها .. !
بل ! بس حطيت ويهي بالأرض .. وقعدت ألعب مع أصابعي .. كلش ما سمعت شي يعني !
أما اهو كنت أحس فيه يطالعني ..
فهد : لي لي ..
أنا : .. نعم ؟
فهد : انتي اتحبيني ؟
أنا : ..... أأ ...
شكله مافي مفر هالمرة .. خلني بس أقوله الجواب اللي انا مجهزته من بداية .. بس خايفة يزعل ..
أنا : .. اممم .. أنا .. أنا احبك .. بس مو نفس الحب اللي إنت اتحبني فيه .. يعني أحبك عادي .. مثل .. صديق ..
وي ! أحس شكله اشوي تغير .. وقبل ما يقول شي .. غيرت الموضوع ابسرعة وقلت : أأأ .. فهد ؟ متى بنطلع وبنروح الغابة ؟
فهد : .... مادري ...
أنا : ؟؟ شنو ما تدري ؟!
فهد : ها ؟ شتقولين ؟
أنا : اشفيك مو معاي ؟ أقولك متى بنطلع ؟
فهد : .. نطلع .. وين ؟
أنا : الغابة ! اشفيك نسيت ولا شنو !؟
فهد : اها .. انزين تبين نطلع ألحين ؟
أنا : أوكي يللا ..
فهد : خلاص عيل .. يللا نمشي ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
بعد ما خذنا ويانا شي ناكله .. كنا ماشيين من الحديقة الخلفية لين مكان الشيّر .. أنا كنت أمشي أسرع من فهد .. لأن اليوم الشمس طالعة بشكل أكبر ..
مرينا جنب البحيرة .. ووقفنا اشوي في نفس المكان اللي انا ضربته فيه ..!
تخيلت هذيك المرة وضحكت .. اهو سألني : اشفيج ؟
أنا : .. اممم .. لالا ولا شي ..
فهد : عيل يللا باقي بس اشوي من اهني ونوصل للغابة ..
أنا : أوكي ...يللا ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
واحنا قريبين من الغابة أنا سألته : فهد ؟
فهد : هلا قلبي
أنا : ... امممم .. انت وين تطلع الصبح ؟
فهد : .. أروح الكلية ..
أنا : الكلية ؟!؟ انت ليحين تدرس ؟! كلية شنو ؟
فهد : .. كلية طيران ..
أنا : هههههه .. لا تقول لي مسويين كلية حق الدراكولات ويعلمونهم شلون يطيرون !
فهد : خخخخخ .. لا .. كلية طيران .. يعني أتعلم شلون أطيّر طيارة ..
أنا : اهااا .. يعني مو مالت دراكولات !
فهد : لا مو مالت دراكولات خخخخ
أنا : امممم .. فهد ؟
فهد : هلا
أنا : امممم .. الغابة اشفيها ؟ ليكون وحوش ومادري شنووو ؟!
فهد : لا هاي اقريبة من القصر مافيها شي لا تخافين .. بس في اهناك بحيرة اصغيرة وحواليها ورود والمكان وايد روعة .. قلت بنروح اهناك عشان نقعد ..
أنا : ياااي !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
واحنا داشين الغابة كانت الشيّر تكثف أكثر والحشيش يكثر بعد وكان في شيّر طايحة على الأرض ومكسرة .. استغربت لأن شكلها ما كان طبيعي .. كأن حد كسرها ... لكن مو بالفاس .. ليكون هاي أرض تدريبات الوحوش وأنا مادري !
وكلما دشينا أكثر كانت الشيّر اتغطي علينا أكثر وأكثر .. والظلمة حوالينا .. لكن أشعة الشمس القوية ما انهزمت وتمت اتدش اشوية بين الأغصان والأوراق عشان اتدلنا طريجنا ..
وأنا أطالع فوق وحوالي على كل شي ولا بدون ما أنتبه تعثرت بشي على الأرض وكنت بطيح !
وقبل ما أطيح تمسكت بيد فهد وهو جدامي !
أنا : أوبس ! سوري !
فهد : هههه لاعادي .. بس حاسبي لا تطيحين .. بمسك ايدج عشان ما تطيحين ..
واهو يقول جذي كان يبتسم ابتسامة خبيثة ..! وبعد وأنا أشد ايدي من ايده ولا هو مو راضي يهدني !
أنا : .. أأ .. لالا ما بطيح .. بس هد يدي خلاص ..
فهد : لا ما بهدج ..!
أنا : .. أأأ .. انزين ..
واهو ماسك ايدي بس أنا أمشي بعيد عنه ! يقوم يقربني ويقول : شنو باكلج أنا ؟! وين شاردة ؟ قربي قربي ...!
فهد : لي لي ؟
أنا : نعم ؟
فهد : أحبج !
أنا : .......
فهد : لي لي ؟
أنا : ... ها ؟..
فهد : انتي اتحبيني ؟
أنا : ...... ليش كله تسألني ؟ أنا قلت لك ..
فهد : لا قوليلي .. أنا نسيت !
أنا : ............
فهد : يللا لي لي ليش ما تبين اتقولين لي ؟ يللا لي لي
أنا : ...........
فهد : أي أنا أعرف أصلا .. انتي ما تحبيني بس ما تبين اتقولين صح ؟
أنا : .... لا ..مو جذي ....
فهد : يللا لي لي قوليلي .. أي .. ولا .. لا .. بس قولي يللا كلمة وحدة ..
أنا : .... أوه شوف أكاه وصلنا !
شديت ايدي وركضت للمكان اللي شفته ومبين عليه من بعيد وايد حلوووو ! كان المكان روعة مع إنه مكان اصغير في هالغابة الظلمة اللي اتخرع ..
كانت بحيرة اصغيرة وحواليها ورود بألوان حلوة .. لكن الشيّر ملتفة حواليها ومافي شي يغطي عليها فعشان جذي الشمس واصلة للماي ومخليتها وااايد حلوة !
وصلت عند الورود وشفت وراي فهد توه يوصل بعد وأبتسم ويبتسملي ..
أنا : واااو المكان وايد حلو ! غريبة مكان حلو في هالغابة ..صح !؟
فهد : أصلا المكان كئيب .. بس لما انتي وصلتيله صار روعة !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
واحنا قاعدين عند الورود والبحيرة اشوي بعيدة عنا .. فكرت بأي شي عشان فهد ما يرجع ويقول لي إذا أحبه ولا لا ...
أنا : فهد ؟
فهد : نعم يا عسل حياتي !
هف هف تنفسي يا بنت !
أنا : .. أأ ... لا خلاص نسيت اشكنت بقول !
فهد : يه ! .. انزين .. شوفي هاي سندويشات التونة يايبها عشان لي لي ! لأنها ما تاكل عدل هالضعيفة !
طلع سندويشة تونة ومد يده وقربه عند حلجي !
وأنا كنت باخذ منه السندويشة بس إنه مو راضي يهده !
فهد : لالا .. أنا بأكلج !
أنا : لاااا ! عطني اياها ! ولا خلاص ماني ماكلة كلش !
فهد : بل ! زين خلاص أنا بزعل ترى !
أنا : أحسن ! ازعل !
فهد : بل ! صايرة شريرة نفسي ! هههههه
أنا : خخخخخ ..
فهد : يللا هاج لي لي اكلي ..
أنا : .. زين عطني اياه مابيك اتأكلني شنو قطوة أنا ؟!
فهد : أي انتي قطوة ! .. يللا بطلي حلجج .. ميو ميو !
أنا : ههههههه اشدعوة !
فهد : ميو ميو ... ميو ميو .. يللا يا قطوة قربي !
أنا : .. عطني اياه في يدي ! .. خلاص ماباكل عيل !
فهد : زين خلاص خلاص .. هاج يللا ..
عطاني السندويشة أخيرا .. هههههه كان شكله يضحك وهو يقول ميو ميو !
وحتى صوته بعد .. مادري شلون .. كأنه دلوع ! ولا ضحكته تقهرني !!
ولا قال شي خلاني أغص باللقمة ..
فهد : لي لي انتي اتحبيني ؟!
أنا : يووووووه ! انت كم مرة تسألني ! ليش تسألني هااا !
فهد : لأني أبي أعرف الجواب .. يللا قولي اتحبيني ولا لا ؟
أنا : .. اف يا فهد .. ماعرف شلون أقولك ...
صوته صار حنون أكثر ..
فهد : عادي قولي يا لي لي .. اشفيج ها ؟
أحــــس إني بقول شي غبي ! .. وراح أنــدم عليــــــه !
أنا : .... أنا ... أنا .... أنا أحب حد ثاني !!!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
16-10-2006, 11:52 AM
يسلمووو بنوتات عالمرور والرد
وسوووووووري عالتقصير
الفردوس
16-10-2006, 02:27 PM
واخييييييييييييييييييرا تسلمين يالغلا الله يعطيج العافيه
بانتظار التكمله
اختك الفردوس
زهرة الجنان
17-10-2006, 06:12 PM
و أخييييرا الحمد لله بس بعد أكثر من أسبوع و بعدين جزء صغير وااايد بلييييز نزلي جزء كبير هالخميس ... أرجوووك .. أو بليييز عطيني الموقع إلي ماخذة من القصة.. أنتظرك غلاتي
فتــ يامي ــاة
17-10-2006, 06:13 PM
الله القصه مره روووعه بليييييييز كملوها
يلا يلا بليييييييييييييز
بموت ابي التكمله
وكملوها اسرع من البرق بلييييز
زهرة الجنان
26-10-2006, 12:39 PM
مو شكلكم طولتو علينا لي أكثر من 10 أيام أنتظر... أرجوكم يالغاليات بسرعة قبل ما ننسى القصة لأني أتابع غيرها أربع أو خمس قصص ...
بليييز استعجلو شوي ...ع الأقل كل خميس نزلو جزء عشااان خاطرنا.. و هذا أقل شيء بس خلوه طويل شوي..
pearla
28-10-2006, 10:44 PM
وييييييييييييينك plzzzz لا تتاخريي
فراشه بنوته
01-11-2006, 04:11 AM
بــل بـــل ! اشقلت أنا !
شنو هالشي الغبي اللي قلته !
أوه أوه اشبيصير فيه !؟ أشوفه ساكت ومتفاجأ !
فهد : .. !_! .. اتحبين ؟! من اهو !؟
أنا : .. أأأ ... امممم .. أأأأأ ... اهو ؟ اممم .. اهو اهو اهو ... واحد !
فهد : لا صج ! عبالي وحدة !
أنا : .... أأ .. لا يعني .. شيسمووونه ...
فهد : ها .. من اهو؟ يللا قوليلي !
أنا : .. أأ .. ليش تبي اتعرف ؟! موب قايلتلك !
فهد : لي لي .. ليش ما تبين اتقولين من اهو !؟
أنا : .. أأ .. بس .. أنا ...
وحتى قبل ما أكمل كلامي .. كأني سمعت صوت شي مثل غصن يتكسر !
ابسرعة لفيت ويهي على صوب الصوت ..! ولا شفت حد ما توقعت إني أشوفه في هالوقت ! ولا هالمكان !
أنا : .. طــــلال !؟!
انت انت .. شتسوي اهني ؟!
بعدين تذكرت إنه ليحين ما يعرفني بالضبط إن أنا نفس الـ ليلى من النت ! فسكرت حلجي ... علشان ماقول شي غبي ثاني !
أنا وفهد وقفنا واهو جا صوبنا ..
طلال : أهلين ! .. همممم .. فهد ممكن كلمة اشوي معاك ..
فهد : أوكي ..
فهد قام من مكانه وراح عند طلال واهما راحوا ابعيد عني .. لتكون سالفة عني أنا ؟؟
هممممم .. وقبل ما أكمل تفكيري الجوال رن ..
شفت من كان متصل .. المها ..
رديت وقلت : ألووووو
المها : .. هلا والله
أنا : أهلين ..
المها : امممم .. ليلوه
أنا : نعم ؟
المها : اممم .. ليلوه تراني متمللة ولاعارفة شسوي !
يعني هاي وقته ؟ تبيني اسولف ويااها وأنا طالعة مع فهد !
أنا : ... أأ .. انزين امممم .. مها ؟؟ أنا أنا .. بتصل فيج بعدين لأني طالعة بره ألحين مع حد .. أوكي؟
المها : ها ؟ طالعة مع ميــــن ؟!
أنا : مع مع .. مع اللي يبي يتزوجني ! وانتي شيخصج !
المها : وي عاد أقول موولت عليج !
أنا : مولت شنو هاي خخخخخ مالت عليج انتي !
المها : ههههه فديتني أنا !
أنا : لا تفدين روحج كم مرة قلت لج !
المها : وي كيفي كيفي أنا !
أنا : واي بطني يوعانة !
المها : وي انتي عندج بطن أصلا !؟
أنا : أي بين ضلوعي !
المها : خخخخخخخخ حلوة حلوة
أنا : أي أكيد !
المها : زين دبوه وين رايحة !؟
أنا : أنا .. امممم .. مادري ! .. لالا قصدي يعني عادي طالعة مكان مثل .. مثل .. حديقة ! وو..
المها : انزين ...؟
أنا : .. وبس ! .. وانتي شتسوين ؟
المها : امممم .. ولا شي .. قلت لج متمللة ..
شفت فهد كأنه بيخلص كلامه مع طلال فقلت خلني أخلص ابسرعة !
أنا : زين أنا بتصل فيج بعدين خلج متمللة جذي يللا مع السلامة !
المها : زين لا تتاخرين .. بااااااي !
اف شنو هاي من متى يتكلمون .. بس شكلها سالفة مهمة .. ليحين ما خلصوها .. خلني أنطر بس ..
وقفت اشوي وطالعت وراي وبعدين لفيت مرة ثانية على صوب فهد وطلال وأشوفهم يتكلمون .. وفجأة بدون ما أحس في حد جا وراي ومسكني بيده وبيده الثانية حطها على حلجي ..!!!
تفاجأت فما قلت شي إلا لما حسيت باللي يصير واهو يسحبني داخل الغابة !!
مسكت ايدينه وحاولت أشيلهم لكنه كان أقوى مني ! ( كلهم أقوى مني بهالقصة ! ما يصير ! )
وحاولت أنادي فهد بس اهو كاتم علي مااااقدر !!
واهو يسحبني وأنا أحاول أفك نفسي منه .. تذكرت لما كنت اصغيرة واخوي كان يكتم علي بيده على حلجي وعلى خشمي .. فما قدرت أتنفس !
وتذكرت شلون كنت أخليه يهدني ويضحك !
طلعت الساني اشوي وقمت أدغدغ ايده !! ( هههههاااااي ! )
عاد اهو شكله يتعذب ! لكنه تحمل ولما وصل مكان فيه جماعة من الرياييل ! هدني ابسرعة وشل ايده !
قاموا اهما امسكوني ابسرعة .. وواحد منهم سكر حلجي بربطة وعيوني بعد .. ( اشسالفتهم كلما يخطفوني يسكرون حلجي وعيوني ! )
وربطوا ايديني وريولي وشلوني معاهم وحطوني في سيارتهم ورا .. أما أنا تعبت فتميت ساكتة عشان أسمع شيقولون .. لكن ولا واحد كان يتكلم كلهم ساكتين ( يمكن عصابة الأطرش ! )
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
بعد مدة من السكوت واللف والدوران بالسيارة .. وقفوا وطلعوا كلهم وطلعوني وياهم وشلوني طبعا لأن رابطين اريولي !
كأنهم بطلوا باب لمكان ودخلوا منه وودوني داخل وبطلوا باب ثاني وحطوني على الأرض وسمعت اللي شايلني راح طلع وسكر الباب علي وقفله !
حاولت أحرك راسي عشان الربطة اتطيح من عيوني .. فكانت مثبتة عدل فقربت ويهي من كتفي وحاولت أشيلها اشوي اشوي .. (كأني قطوة اتلحس نفسها ! )
وحركتها من مكانها عشان أشوف أنا وين .. وطالعت حوالي وشفت بس غرفة عادية مافيها ولا شي ..
والغرفة ظلمة ما يبين إذا كان في شي أصلا .. بس دريشة وحدة اتكفي عشان اتنور جزء من الغرفة..
وشفت في زاوية كأن في شي يلمع .. مشيت على ركبي اشوي اشوي مثل البطة !
وصلت عند الزاوية وشفت اللي كان يلمع كان .. سكين !
خخخخخ صج إنهم أغبيا ! رابطيني وحاطين سكين بالغلط !
بس لحظة ! .. شلون بمسك السكين ألحين وأنا ايديني ورا ظهري !؟
انسدحت عالأرض وحاولت أييب ايديني من ورا لجدام ..
قعدت أتلوى عالأرض وحاااالة ليما قدرت أييبهم جدام !
ومسكت السكينة .. لكن ما قدرت أقص اللي رابطين فيه ايديني ..
فمسكت السكينة بيديني الثنتين وقصيت الحبل اللي بريولي .. وبعدين حطيت السكينة على الأرض وخليتها واقفة بين ريولي .. ويبت ايديني وقعدت أقص الحبل منهم بعد محاولات انقص..
وشليت الربطتين اللي على حلجي وعلى عيوني ..
هف هف ! تعبت بعد كل هاي أخيرا فكيت عمري !
ابسرعة قمت ومعاي السكينة ليحين .. وطالعت بره الدريشة .. وشفت مجموعة رياييل يتحركون بكل مكان .. شكلهم عصابة ولا شي .. وكان في واحد بينهم واقف ويكلمهم ..
ومرة وحدة لف ويهه على الدريشة ! وأنا تفاجأت وبسرعة نزلت راسي !
أوه ليكون شافني ! بعد كل هالتعب عشان أفك عمري ويصيدوني مرة ثانمية ! ما يصير ! اهىء اهىء !
وخرت عن الدريشة وتذكرت إن الجوال معاي !
ابسرعة طلعته واول ما طلعت اسم فهد عشان أتصل عليه ولا الباب طراااااااااخ !! تبطل فجأة وبقوة !
وانا تصرقعت والجوال طاح من يدي .. !
واللي بطل الباب كان اللي لف ويهه علي وشكله شافني !
شافني وعيونه مبطلة عالآخر ! وقال : ذكية ! بهالسرعة فكيتي عمرج !؟ زين إني شفتج ودشيت قبل لا تشردين بدون ما أدري !
جا صوبي ودنع عالأرض وشل الجوال .. وعطاني اياه !!
استغربت ليش يعطيني الجوال ؟ ما يخاف إني بتصل ولا شي ؟!
؟؟؟ : مستغربة أي !؟ عادي أصلا حتى لو حاولتي تتصلين .. ما راح تقدرين لأن مافي إشارة اهني !
وبعد مو لازم اتخافين .. لأن أنا اللي أنقذتج من الدراكولا الشرير !
أنا : لا! .. انت ..
؟؟؟ : أنا بس خطفتج عشان أبعدج عنه .. لأنه راح يأذيج ! أو يموتج ! اهو واحد شرير لكن إنتي ما تعرفين ! والمفروض تشكريني لأني راح أرجعج لبيتج !
أنا : لا ! اهو مو شرير ! انت اللي ماتعرفه ! انا أعرفه أكثر منك !
؟؟؟ : هممم .. انتي ما راح تفهمين .. يللا دليني وين بيتكم .. ؟
أنا : .. اممم .. انا ما دله !
؟؟؟ : بل ! شلون ما تدلين !؟
أنا : .. بس .. ماعرف في الشوارع كلش !
؟؟؟ : انزين عطيني رقم واحد من هلج .. وأنا راح أتصل فيه من مكان ثاني عشان يدلني ..
أنا : .. بس .. مو حافظة !
؟؟؟ : عطيني الجوال بشوف !
أنا : لا هاي الجوال ما حطيت فيه أرقام غير أرقام أصدقائي ..
؟؟؟ : همممم .. اتجذبين علي ولا انتي ما تبين اتروحين البيت !؟
أنا : .. لا ! .. أي ! .. لالا يعني أبي أروح .. بس ماجذب أنا !
؟؟؟ : عيل عطيني الجوال بشوف بنفسي !
أنا : .. خلاص عيل هاك !
عطيته الجوال عشان يتأكد بنفسه .. حاس في الأرقام اشوية .. وتم يطالع الشاشة اشوي ..
؟؟؟ : منو فارس ؟
أنا : صديق ..
؟؟؟ : عيل يمنكن يدل بيتج ؟
أنا : لالالالالالا ما يعرف هاي توني متعرفة عليه !!
؟؟؟ : اها ؟ .. امممم .. رقم فهد ؟
ابتسمت ابتسامة خبيثة وقلت له : تقدر تتصل فيه إذا تبي !
؟؟؟ : هاهاهاه ..! .. لا أحسنله ما يعرفني !
على العموم .. انتي بتقعدين اهني مدة اطول من المفروض .. لأن عندي كم شغلة أبي أسويها .. ومو لازم اتعرفين شنو اهي بالضبط ..
وهو يتكلم واحد من العصابة دش وياب وياه صحن فيه أكل ..
كمل كلامه وقال : تأقلمي في .. غرفتج ! .. ولا تظنين إن فهد بيي اهني وبياخذج .. احنا بنحميج ! ولا تنسين ! اهو الشرير موب أنا !!
وطلع من الغرفة ومعاه اللي كان شايل الصحن ..
اف ! اف اف اف افففففففف ! شنو هاي هاي غرفتي !؟
بقعد اهني وباكل مثل القطوة من الصحن !؟!
اف لين متى بتم اهني ! وليش يقول إن فهد ما راح ايي اهني !؟
وبعد اهو غلطان ! مستحيل فهد يأذيني أو يكون اهو الشرير !
بس لان دراكولا قالوا إنه شرير ؟!
لكن فهد .. أنا ماعرفه إلا من مدة قصيرة .. لكن يمكن سوى أشيا من قبل خلتهم يفكرون إنه شرير ...؟؟
ليكون اهو صج شرير !؟ وأنا طول هالوقت كنت عايشة بوهم !؟!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
الفردوس
01-11-2006, 05:12 PM
مشكوووووره على التكمله
ننتظر الباقي
اختك الفردوس
pearla
01-11-2006, 10:37 PM
وي لييييييه وقفتي هني :mad0256: واللي يسلمك لا تتاخرييي ترااا زمان عنك
نتريااااااااااااك
أميرة البنات*
03-11-2006, 08:41 PM
اهلين بنات ..
اول شيء ...
الف الف ومليييوووون شكر على هالقصة ...
ثاني شيء ...
اختي عشوقة .. عاشقة كورنيليا .. تصرفك خطأ يوم انتي اخذتي القصة ونسبتيها لنفسك ..
لكن ما اقول انا عنك اي شيء .. اقصد كلام بين خوات مو مضارب .. انا اقول انه ممكن انتي
غفلتي وقلتي انه مو احد داري ولا شيء وممكن ابليس لعب عليك وقام يوسوس فيك ليما اخذتيها ...
لكن انا متأكده انك مرة نادمه .. اقصد تأسفتي وخلاص .. اعترفتي ما كابرتي ..
والاخت (صاحبة القصة الاصلية)
جزاك الله خير على مسامحتها .. وفعلا الدنيا ما تسوى نحط شيء بيناتنا ..
كافي الحين بنات ..
لا تعيدوا القصة... خلاص هي سامحتها .. والله يعافيها ..:)
....
وبس:msn_tongu
ارجوا تكملين القصة باسرع وقت لاني دخت اوانسجمت معاها (خخخخخ)
ومشكورين كلكم :)
زهرة الجنان
03-11-2006, 10:01 PM
أرجووكم استعجلو يالغاليااااات
ريــمــــــــا
03-11-2006, 11:53 PM
بنتــــظار التـــكملهـ ..,,
نجــ ضياء ــمة
04-11-2006, 06:09 PM
تسلم كاتبة القصه على هذي الكلمات الجميلة ألي كونت جملة حلوه و بــ التالي صارت بين أيدينا قصة في قمت الروعه .....
و الأخت ألي تنقل القصة لج جزيل الشكر غاليتي على نقلك .....
و أنا انتظر البارت اليديد بــ فارغ الصبر حبيبتي ....
لا تتأخرين علينا حبوبه ....
من أنا ؟
05-11-2006, 10:21 AM
السلام عليكم
الحقيقة قصة روعة اشكر كاتبتها عليها
انا متبعاها من مدة بس قولت ارد بعدين
اتمنى تكملونها بسررررررررررررررررررررعة
من أنا ؟
فراشه بنوته
05-11-2006, 04:52 PM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
حاولت أتصل وايد لكن ما كان في إشارة كلش .. لكن بعد كم محاولة صار الاتصال !
وكلمت فهد وقلت له يطلعني من اهني !
وهو عصب وقال إنه بيي علطول وياخذني وقال إنه راح يشرب دم رئيس العصابة !!
قلت له مو مهم المهم إن أطلع من اهني اف مليـــت !!
سكرت وما صارت دقيقة إلا وفهد بطل الباب ومن فرحتي ركضت وضميته !
وصرت أناقز وأتنطط وأقوله يللا يللا خلنا نطلع هيييييييه !!
وما وعيت إلا وأنا أبطل عيوني وأحصل نفسي عالأرض !! كان حلم !!
تنهدت وقعدت وعدلت شعري بأصابعي .. وأطالع في هالغرفة اللي صار لي خمسة أيام فيها !
في اليوم الثالث صارت مهزلة بره !
مجموعة من المصاصين العاديين ياو اهني .. وأنا كنت أطالع بره الدريشة وشفتهم .. وصاروا يتكلمون مع العصابة وشوي شوي أصواتهم ترتفع ويبتدون يتهاوشون !
ومسرع ما بدوا يذبحون بعض !
والعصابة اذبحت كل مصاصين الدم ولا هدت ولا واحد منهم ..
وفي هالأيام الخمسة كل يوم رئيس العصابة .. اللي بالمناسبة اسمه .. سلطان ..!
.. كل يوم يعطيني محاضرة !
إن فهد شرير واهو طيب وهاي عصابته بس عشان يحارب الفساااد ومادري شنووو !
وأنا كم مرة شكيت بفهد .. لكن دايما أتذكر إنه ما سوى شي مو عاجبني ولا يضايقني وكان طيب وياي .. فأرجع مرة ثانية أقول حق سلطان : لا! مستحيل فهد يكون جذي ! أنا أعرفه واهو طيب مو مثل ما تقول انت ! انت ما تعرفه عيل شلون تحكم على حد انت ما تعرفه !
واهو يقول لي عن اللي سواه من قبل .. وكان من ضمن الوحوش اللي ذبحهم مجموعة ناس بعد .. لكن يمكن ما كان يعرف .. أو إنهم كانوا ناس مو زينين ..
وانا أقول له إنه هالأشيا يمكن كان يسويها قبل بس ما أظن للحين ..
وطبعا هالمحاضرات تستمر كل يوم ! ويغثني فيها ليما أقول بس ! وكله يحاول يقنعني ولا نفع وياي ! راسي يابس مثل ما يقولون !
وأنا أفكر ولا الباب يتبطل ويدش منه سلطان ويايب لي الريوق .. مو شي حلو طبعا مادام مجموعة رياييل طابخينه !!
حط لي الصحن وطالعني اشوي وأنا أعطيه نظرات احتقار ! .. وبعدها طلع ..ولا قال شي ..
اف وينك يا فهد يالدب ! طول هالوقت هادني اهني ؟! أكيد مرتاح مني ولا جان ييت من قبل..
أحس قلبي يعورني .. ليكون عليه اهو ؟ ليكون مشتاقة بعد !؟ لالا ولا مرة صارت وياي لالا ما يصير !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
لا خلاص أنا شكلي أحبه !
طول الوقت وأنا أفكر فيه .. وحتى إني أضحك مع نفسي كأني مينونة !
بس .. أنا ولا مرة جربت أحب .. يمكن ما أحب .. مادري .. كنت قبل أقول إني أحب فارس .. لكن ألحين اكتشفت إن اللي كنت أحس فيه معاه كانت بس .. مودة ..
يعني هاي اهو الحب ؟
قلبي يعورني وذابحني الشوق .. دايما أفكر فيه وأكون سرحانة ..
ودايما أرتبك لما أكلمه .. ولو أكون وياه بدون لا نتكلم ولا شي .. أكون مستانسة إني وياه!
ولما أشوفه وأكلمه أحس إن في بطني فراشات !!
طبعا ما راح أعترف إني أحبه !! مستحيل !
والله حالة !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
صار وقت الظهر وسلطان ياب لي الغدا .. لكن أنا ما تريقت ولا تغديت للحين ..
يوعانة لكن مالي نفس كلش ..
وأنا قاعدة بروحي ومسندة ظهري للطوفة وحاطة راسي على ركبتي .. سمعت صوت حد يكلمني !
رفعت راسي وشفت الشبح !
ابسرعة وقفت وحسيت بدوخة .. وقلت له : شلون .. شلون .. وين .. ليش .. شتسوي اهني !؟
الشبح : ... أووووش! اهمسي عشان محد يسمعنا ...
أنا : انزين ..
الشبح : سمعي .. فهد موجود اهني .. لكن العصابة محاصرة كل زاوية .. فما راح يقدر يقرب بدون لا يسوي هوشة .. بس قال لي أيي عندج وأتطمن عليج ..
أنا : اهو صج اهني ؟! وليش تأخرتوا !؟ هديتوني كل هالوقت اهني !؟
الشبح : عاد شنسوي .. كان فهد يبيله وقت ليما يدري إنج اهني أصلا .. وبعد عشان يعرف من اللي ماخذج .. ووقت ليما يحصل هالمكان .. وليما يعرف شلون يتصرف بدون لا تتأذين ..
أنا : .. انزين انزين .. وينه ألحين بالضبط ؟
الشبح : ما عليج إنتي .. أنا ألحين بروح له وبقوله على كل شي ..
أنا : اصبر اصبر !
الشبح : نعم ؟
أنا : أأأ .. قوله .. قوله .. إني ... ولا أقول لا خلاص ولا شي .. يللا روح ..
الشبح : زين يالهبلة !
أنا : هبلة في عينك !
طالعني بنظرة غبية وطلع من الطوفة واختفى ...
أخيرا !! استانست لأني بطلع ... ومستانسة أكثر لأن فهد جا عشاني .. وأخيرا بشوفه بعد ... بعد ...مدة طويلة !!
وقلبي قام يسوي سيمفونية من دقاته !! أحسب كل ثانية !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
مليت ! مرت عشرين دقيقة ! وأحس إنها ساعة !
قعدت مرة ثانية في مكاني .. هاي مو وقته عشان يتأخر علي ..اهىء اهىء !
الحب خايس !
وأنا قاعدة بمكاني مع نحاسة حظي .. سمعت أصوات العصابة بره .. كأن في شي ...؟!
وقبل ما اقوم فجأة دش سلطان من الباب ومسكني من ذراعي بقوة وطلعني بره !
وأنا مو مستوعبة شالسالفة .. ولما شفت جدامي بعد ما وقفنا .. كان فهد !
فرحت لأنه وصل .. لكنه تأخر .. وايد !
وكان سلطان ليحين ماسكني بقوة ..
وكل العصابة واقفين حوالينا ...
سلطان : أكاهي ! هاي اللي تبيها هاا ؟! بس ما راح اتحصل عليها ! لأنك راح تذبحها !
واهو يتكلم طالعني وقال : شوفي ! هاي اهو اللي قص عليج ويقولج إنه طيب لكنه آخر شي ما يبي غير إنه يموتج ويهدج حق مصاصين الدم عشان ياكلونج !! هاي اللي تبين اتروحين له !؟
فهد : لي لي !
هييه إنت هدها ! وإن أذيتها بتشوف شي ما يعجبك !
خلي هالمسألة بينّا احنا وبس ! ولا تدخلها أبد ! لأنك لو سويتلها شي .. بتندم!
سلطان : هه! خلنا انشوف اشبتسوي ! معقولة يا فهد بنت مثلها اتفر راسك لهالدرجة !؟
ماصدق ! إنت القاتل المشهور اللي الكل يخاف منه ! ما ترحم حد ! معقولة يكون عندك قلب !؟
ههاهاهاهااااا !!
فهد : ...... بتهدها ولا شلون ..!؟
قام سلطان لف ايده علي ومسكني وبيده الثانية طلع سكينة وحطها على ارقبتي !
سلطان : لا ! ماني هادها ! بنشوف لو ... جرحتها .. اشبتسوي !؟
وصار يضغط السكينة على ارقبتي أكثر ..
فهد : أنا اراويك ألحين !
بحركة سريعة فهد هجم على سلطان من جدام أما أنا بعد ما سلطان شل ايده عني أنا طحت عالأرض ..
وشفتهم .. فهد كان مثبت سلطان على الأرض .. أما العصابة ما كانوا يسوون شي !
قمت من الأرض وخذت سكينة سلطان اللي كانت على الأرض طايحة ..
واستغربت لما فهد قرب ويهه عند إذن سلطان .. وهمس له بشي .. وبعدها قام عنه وسلطان ليحين على الأرض ما سوى شي ..
فهد خذ السكينة مني .. وابتسم لي بحنان .. وضمني بيدينه الثنتين اللي ذبت فيهم ! ونسيت إني كنت مخطوفة أصلا وإني في الغابة !
وحتى لما قال سلطان جملته اللي ما استوعبتها (راح أنتقم منك يا فهد ! لاتنسى !) قالها قبل لا انطير في الهوا وفهد ماسكني ليحين ... واحنا في الهوا قال لي : تأخرت عليج ؟
أنا : اي تأخرت وايد !
فهد : ..أوه ! ..عيل سوري حبي ! سامحيني ..
أنا : ...انزين ..
فهد : ...موحشتني والله ! أحس هالأيام اللي مرت بدونج كأنها سنين وقرون !
أنا : .... أأ ...
استحيت ونزلت عيوني .. هع هع !
وهو يبتسم قال لي : وإنتي ؟ وحشتج ؟
أنا : ... أأأ ... لا !
فهد : افا ! ...
اف ! كنت أحس إني بموت من دونه !
لكن ليش ماقدر أقوله إنه كان واحشني لو اشوية على الأقل !؟ اهىء اهىء !
يمكن الكبرياء له دور ؟! ولا اشدخل الكبرياء بالحب !؟ يمكن ماقدر أتنازل واقوله !؟
والله حالة !
الحب خايس !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
بعد ما رجعنا للقصر أنا رحت علطول لغرفتي ولا عطيته فرصة إنه يقول لي شي ..
طبعا بعد خمسة أيام من الخياس اللي كنت عايشة فيه .. رحت أتسبح عدل !
ولما طلعت من الحمام .. وأنا انشف شعري شفت على الكومدينو اللي جنب سريري كانت فوقه علبة وجنبها علبة سي دي ..
خذت العلبة وبطلتها وحصلت فيها .. ساعة !
الصراحة .. عنده ذوق .. الساعة وايد حلوة .. لكن المشكلة .. إنها مو على قدي ..خخخخ!
معصمي اصغنووون وضعيفووون ! والساعة وسيعة خخخخخ..
رجعتها مرة ثانية العلبة .. وخذت العلبة اللي فيها الـ سي دي ويبت اللاب توب وشغلته ...
وبعد ما حطيت السي دي باللاب توب وشفت شنو كان داخله ..
مجموعة أشعار تكسر الخاطر ...!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
قلبي قسمته ياهوى البال بالنص
نصفه بجوفي وأنت بيديك نصه
لا غبت عني يبتدي الحال ينقص
وأسهر وتبدالي مع الأحزان قصه
ياليتني في لجنة التعليم مختص
والله لحط لمنهج الحب حصه
ههههه ! حلو وايد ... حصة حب ..!؟ رهيب !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
ياقلب لا تشقى وراء كل مزيون
مالك على الخلايق مقاله
لا تشتكي يا قلب للناس يدرون
والناس عن شكواك مالك وماله
ياقلب وشبك دايم الدوم محزون
خلك بفالك وأترك اللي بفاله
الحب يا هل الحب راعيه مجنون
ينسى أبوه ثم عمه وخاله
.....؟؟؟.....
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
ماهو بكيفي أعلن الحرب وياك
لو قام عقلي قام قلبي يصده
والله أحبك صدق وش فيك وش جاك
أبغى المحبه بس من غير شده
ولا جاك غيري لا تحبه ليا جاك
تكفى طلبتك ألعن أبو جد جده
مع إنه يضحك اشوي .. لكن ما أحس إني أبي أضحك .....
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
وشهو يعني لو نقص عهدي وخان
لا هو أول ولا آخر من يخون
دام نحيا في زمن مابه أمان
شيء طبيعي عشرتي عنده يهون
كان يا مكان في ذاك الزمان
نبض في قلبي وفي عيوني عيون
كان له في أصدق أشعاري مكان
... يقصدني انا ؟! ... أخون ؟! ...
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
لك في خفوقي ألف مرسى للإبحار
شد الشراع وشيل مرسى السفينه
أبحر عساك تكون للروح بحار
أمواج قلبي في يمينك رهينه
لجلك كتبت أهواك بأصداف وأحجار
وفاض البحر للبر وأعلن حنينهـــــ
... (: ...
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
من غبت عني وخاطري دوم مكسور
في غربتي أحياك ذكرى وتذكار
أحيان أقول أنك على حق معذور
وأحيان أحس أن الجفاء ماله أعذار
وكانك تحسب الجفاء ذنب مغفور
غلطان ماتعرف للأشواق مقدار
يعني صج في هالخمسة أيام ذبح روحه ! خخخخخخ
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
إلى متى من دون تفكير أناديك
أحسبك عندي وأنت يابعد ممساك
لو صار شوفك صعب ماني بناسيك
ولو حال دونك يأس لا يمكن أنساك
لو عشت طول العمر بالروح بفديك
يالغالي اللي غالي الروح تفداك
مسكيــــــن .. (: .. اهىء اهىء ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
أظن إنه ليحين يتذكر إني قلت له إني أحب حد ثاني ...
لكن ألحين أعرف إني ما كنت أحب .. إلا ألحين أحب ..فهد ..
بس ما راح أقط روحي عليه وأقوله إني أحبه !
... يمكن بعدين ...
والله حالة !
الحب خايس !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
وأنا نازلة على الدري ومعاي علبة الساعة .. رحت أدور على فهد في مكتبه .. لكنه ما كان موجود .. ولما طلعت حصلت الخدامة تمشي وسألتها عنه .. قالت إنه بره في الحديقة الخلفية ..
علطول رحت اهناك وشفته قاعد على الكرسي .. وقربت من ورا بهدوء عشان ما يحس فيني.. ولما وصلت عنده قربت اشوي اشوي .. وفجأة قلت له : بـــــخخخخخخ !!!
واهو لف ابسرعة على صوبي واهو يضحك علي !
فهد : وي وي خرعتيني ! ..
وشاف العلبة معاي وقال : عجبتج الهدية ؟
وأنا مبتسمة قلت له : ايوا حلوة .. بس ....
فهد : .. بس .. شنوو ؟
أنا : اممممم ... يعني .. اهي .. وسيعة اشوي ..
فهد : وسيعة ؟! ... أشوف يبيها خلني ألبسها لج ..
خذ مني العلبة وطلع الساعة ومسك ايدي ولسني اياها .. ولما نزلت ايدي ولا الساعة اطلعت منها !
فهد : ههههه .. أي انتي ايدج اضعيفونة .. سوري لي لي بدورلج على وحدة أصغر ..
أنا : لالا مابي وحدة ثانية .. لأن أنا أصلا ماحب الساعات ..
فهد : افا .. ليش ؟
أنا : .. امممم .. مادري بس أنا مالبسهم دايما يعني .. ماحبهم بس جي ..
فهد : أوكي عيل باخذلج شي ثاني .. شتحبين أييبلج ؟
أنا : .. ماعرف ..
فهد : لا انتي قولي عشان أعرف شتحبين انتي .. ولا أقولج .. تعالي معاي واختاري على كيفج .. اشرايج ؟!
أنا : .. امممم .. أوكي .. أصلا أنا أبي أطلع اشوي ..
فهد : خلاص عيل ..
رفع عيونه للسما وتنهد وقال : بدا الليل .. اشرايج انروح ألحين ؟
أنا : .. أوكي ! .. بس وين بنروح ؟!
فهد : .. اهو مكان غير عن اللي خذت لج منه الساعة .. فيه أشيا حلوة .. وسحرية ! ..
أنا : سحرية !؟
فهد : ايوا .. أعرف إنج اتحبين هالسوالف ..
أنا : ... اها .. والساعة ؟
فهد : عادي خليها وياج ..
أنا : .. أوكي .. امممم .. شكرا ..
فهد : عفوا حبي !
أنا : .. بنروح بالسيارة ؟
فهد : كيفج انتي ..
أنا : .. اممم .. لا خلنا انروووح طيرااااان !
فهد : هههه .. أوكي عيل يللا !
واااااو ! محل للأشيا السحرية ..! اشبيكون اهناك ياترى !؟ يااااااااااااااااااااااي !!!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
فراشه بنوته
05-11-2006, 04:53 PM
يسلمووووووو بنوتات على متابعتكم واعجابكم بالروايه ....
واذكركم مره ثانيه اني مب انا الي كاتبه القصه انا بس انقلها لكم ...
من أنا ؟
05-11-2006, 05:20 PM
واو انا اول من يردن
أشكرج فراشة على الجزء الرائع و اذا ما زلتى فى المنتدى حطى الجزء التانى عشان خاطرى
نجــ ضياء ــمة
06-11-2006, 10:57 AM
البارت وايد حلوه ... بس قصير شوي
تسلمين حبوبه على النقل .....
و ننتظر التكمله ....
فتاة الانمي
06-11-2006, 03:53 PM
مشكوره على القصه الروعهههههههههههههههههههه ياقمر وماقصرتي والآمام
نجــ ضياء ــمة
10-11-2006, 08:00 AM
وين البارت حبوبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!
toola
10-11-2006, 04:40 PM
القصة فكرتها روعة مرررررة
واتمنى من كل قلبي انك تنتظمي في وضع الاجزاءb:7 :1aa: :angel: :017: :char0248
زهرة الجنان
11-11-2006, 11:15 AM
والله واايد تطوليين علينا أحس اني بنسى القصة .
بليز ع الأقل نزلي كل اسبووع جزء..
فراشه بنوته
14-11-2006, 04:44 AM
بنات سوري اذا اتأخر بحط الاجزاء بس شسوي مب انا الي اكتبها وانا انطر مؤلفة القصه تكتبها عقب احطها لكم ...
وهالاسبوع البنت ما حطتها لضروف خاصه فيها وانشالله الاسبوع الجاي بتحطها...
وانشالله اول ما تحطها راح احطها لكم ...
cutie saudi
15-11-2006, 02:46 PM
مشكووووووورة أختي على القصة
نجوووم القااايله
17-11-2006, 04:50 PM
يله حبيبتي كملي القصه بلييييييييييييييييييييييييييييييز:)
والف شكر على القصه الي قليل عليها كلمت روعه:)
فراشه بنوته
19-11-2006, 05:17 AM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1163851125.gif
واحنا في الهوا وفهد ماسكني والظلمة حوالينا وماشوف إلا الأرض تحتنا ..
البر الوحيد .. اللي مافيه إلا مجموعات اصغيرة من الشيّر اهني وهناك ..
والنجوم الصغيرة الغابرة اللي في السما السودة ...
شي حلو وأنا في ايدين .. حــ.......!
المشكلة إن ويهي صاير حااااار !
ولا أقدر أطالع فهد كلش .. أطالع أي شي إلا اهو ..
اللي لاصق عيونه فيني ويبتسم .. وكل دقيقة والثانية يقول لي .. أحبج !
بس الهوا البارد كان يساعدني إن .. البخار ما يطلع من اذوني ..!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1163851145.gif
طبعا بعد الغزل اللي فوق .. نزلنا في مكان فاضي ..
أنا : اممم .. وينه المكان ..؟
فهد : شايفة مجموعة الشيّر الصغيرة اللي اهناك ..؟
وهو يأشر عليها شفتها .. واستغربت .. شلون يعني .. اهني ..؟!
طالعت في ويه فهد وأنا مستغربة ..اهو ابتسم وقال : بندش بين هالشيّر وفي مكان تحت الأرض .. بس إنه ظلمة ويمكن ما تشوفين الطريج .. عشان جذي بمسك ايدج وأدلج .. أوكي ؟
أنا : ... اوكي ..
سبقت فهد عشان أقرب عند الشيّر .. لكنه مسك ايدي ووقفني ..
أنا : شنو ..؟
فهد : بقول لج شي قبل لا اندش اهناك ..
أنا : شنو اهو ..؟
فهد : أبيج توعديني ..
أنا : بشنو ..؟!
فهد :أبيج توعديني .. إن .. إنج ما تخونيني ..
أنا : ؟_؟ ..
ما أخونه ..؟! امممممم....
فهد : يللا لي لي .. اوعديني ..
أنا : ............
بس .. يمكن .. بس .. بس .. وفارس .. شنو راح أقوله ..؟!
اشبيصير بعدين ..؟! إذا بوعده .. أكيد بفي بوعدي .. فلازم أفكر ألحين قبل لا أتسرع ..
فهد : لي لي ؟ انتي أكيد اتحبيني .. وأبيج لي وحدي .. وأنا واثق منج إنج ما راح اتخونيني .. صح؟
أنا : ..... أنا ...... انا ...
فهد : يللا لي لي حبي ..
أوهووووو .. خلاص بوعده وبفك عمري ..
أنا : أوكي ..
فهد : قوليلي وعد إنج ما راح اتخونيني ...
أنا : .. وعــــــــد ....
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1163851161.gif
بعد ما وعدته ابتسم واستانس .. وهو ماسك ايدي وداني لين الشيّر .. وأنا أفكر باللي سويته ألحين ..
مادام وعدته .. عيل لازم .. أفكر شلون بفهم فارس إني احب حد ثاني ..
مع إن انا من بداية ما تسرعت ولا قلت له إني أحبه .. أحسن عشان السالفة ما تكبر ..
لكن تذكرت كلامه مرة ..قال لي : ليلى .. إذا إنتي ما تحبيني .. لا تقولين لي .. عشان ما تحطميني ..
كسر خاطري لما قال جذي وكان ودي لو إني أقوله إني احبه .. بس ما كنت أبي أتسرع وأخرب كل شي ..
وألحين فارس يحبني .. وأنا يمكن .. يمكن احبه بس أنا ماعرف .. لكن طبعا أنا ما قلت له مشاعري إتجاهه ..
وفهد يحبني .. وأنا يمكن .. أحبه بعد .. وأظن إنه يعرف إني أحبه بدون لا أقوله ..
وألحيــــــــــن .. انا مختبصة عدل .. !
لأني احس إني احب اثنينة ..!
طبعا ما يصير أحب اثنينة .. يمكن .. أنا أتعاطف مع فارس .. أو يمكن مع فهد ..
فعشان جذي أقول إني أحبهم .. والمشكلة ألحين .. أنا أحب فارس .. ولا .. فهد ..؟!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1163851186.gif
وأنا أفكر تذكرت الكل ..فارس ..فيصل ..تركي ... تركي!
وين راح هذي .. سافر الامارات ولا رجع ..
وقفنا عند الشيّر وقبل لا اندش سألت فهد ..
أنا : فهد ؟
فهد : هلا عيوني ..
أنا : تركي .. سافر ولا أشوفه رجع ..؟
فهد : تركي ؟! اشذكرج فيه ألحين ؟!
أنا : مادري .. بس أسأل ..
فهد : أنا بروحي ماعرف ليش ..اهو كان يقول إنه بيدش كلية أو أكاديمية الشرطة على ما أظن ..
أنا : اهااا .. عيل يمكن انشغل فيها ...اممممم..
فهد : أوكي عيل .. يللا خلنا اندش .. عطيني ايدج ..
مسك ايدي .. وشدني داخل الشيّر اللي اتخرع ..
ودشينا داخل بالظلمة .. وأحس إن الطريج وايد طويل .. مع إن شكل الشيّر ما كان يوحي إنها هالكبر .. كأنها متاهة تحت الأرض .. مخبأ حلو !
تمينا نمشي في الظلمة ولا أشوف شي حوالي بس فهد اللي جدامي ..
وكملت تفكيري فاللي تذكرتهم .. المها ومها .. نورة وانتصار ..!
أوه صح نورة ..! يمكان لما أرجع القصر بكلمها بالتلفون ..
لأنها كانت اتعرف سالفتي مع فارس من البداية .. ويمكن تقدر اتساعدني إذا فهمت شالسالفة ..لكن ماراح أقول لها ليش إني أبي أهد فارس .. عشان ما اتقول أكيد عجبج فهد الدراكولا الغني وتخليتي عن فارس!
طبعا مو هاي اهو السبب .. لكنها راح تفهمني غلط .. فما راح أقولها إني أحب فهد .. أو إن في حد ثاني أصلا..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1163851201.gif
واحنا ماشيين شفت نور من بعيد في هالظلمة ..
وتأكدت لما شفت إنه نور طالع من فتحات في باب خشبي ..
وقفنا عنده وكان فهد راح يفتح الباب قبل لا اتييني فكرة مادريت إنها راح اتييني ألحين ..
أنا : فهد ؟
فهد : هلا قلبي ..؟!
أنا: امممم .. انت ليش ما كنت اتحب خطيبتك ..؟!
فهد : وأنا متى قلت إني ماحبها .. بالعكس كنت أحبها ..
أنا : !؟_!؟ ..
فهد : اشفيج ..؟
أنا : انت قلت لي لما سألتك .. قلت لي إنك ما كنت اتحبها ..وقلتلك ليش خطبتها إذا ما كنت اتحبها .. قمت قلت لي إنك ماتدري ..!
فهد : لا يا لي لي ! .. أنا كنت أحبها .. بس .. يعني .. أنا كنت أحبها لكن أنا خطبتها غصبن عني ..
أنا : غصبن عنك .. ؟!؟
فهد : ايوا ..
شلون يقول لي غصبن عنه .. يعني اهله خطبوا له البنت ..؟!
بس اهو قال إنه ماعنده حد .. يمكن .. يمكن عنده أهل .. لكن ما قال لي الصج .. يمكن مفترق عنهم .. أظن إن يقصد إن ما عنده حد إنه مافي حد من أهله معاه .. أوف مليت من هذي السالفة ..!
ليش ما يقول لي كل شي من البداية ؟!!
صج إنه يبط الجبد ! لما أساله ما يقول لي كل شي .. يعطيني إجابة مختصرة .. ويمكن ناقصة بعد .. وبعد ما يسولف ..!
عالأقل فارس عكسه .. كان يسولف في كل شي . وكنت أحب أتكلم معاه .. بس فهد إذا بيتكلم .. بس يقول لي أحبج ..! ما يسولف يا ناااااااس !!
أحس إني ما كنت أفكر إلا ألحين .. يمكن هاي اهو مكان الإلهام ..!
المهم .. فهد بطل الباب ودشينا منه .. وأول ما دشيت شميت ريحة المكان الغريبة .. وشفت أشيا غريبة بكل زاوية ..
ومتروس من هالأشيا الغريبة والكتب المنثرة بكل مكان ..
ونباتات عادية وبعضها أشكالها غريبة اول مرة أشوفها ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1163851216.gif
فهد راح يلف ويدور .. كأنه يدور على حد .. أما أنا تميت أطالع في هالأشيا ... شفت نبتة أوراقها حمرة وعلى شكل قلوب ! ...أظن إنها نبتة الحب ..!
وشفت ميداليات معلقة على أشكال مختلفة ..
واكسسوارات حلوة وبعضها شكلها غريب كأنها ترمز لشي ...
زشليت كتاب من طاولة كانت جبني وفتحته .. لكن ما عرفت شلون أقراه ..لانه كان بلغة غريبة ..
وكان في أشيا وايد كان خاطري أتعبث فيها بس فهد ناداني .. اوووه يا خسااارة !
ولما رحت له حصلت معاه وحدة مرة عيوز ! اتطالع فيني بطريقة غريبة ..
المرة العيوز مع صوتها المرعب : اهاااا .. هذي ليلى .. اممم .. تعالي معاي ..
واهي اتطالعني بطريقة اتخرع فخفت منها وطالعت فهد ...
فهد : ترى ماتعض .. عادي روحي وياها عشان بتروايج شي يعجبج عشان آخذه لج .. أوكي ؟ .. يللا حبي ..
أنا : ...أوكي ... انزين ...
العيوز امسكتني من ايدي بقوة وشدتني وياها ..!
وودتني لمكان فيه ميداليات وسلاسل واكسسوارات كثيرة ..
العيوز: .. كح كح ..! يللا اختاري شي يعجبج ابسرعة !
قمت أطالع فيهم .. واجذبتني أشيا وايد حلوة وكلما مسكت شي كانت العيوز اتقول لي على الشي اللي المفروض يسويه من سحر ..!
وما قعدت وقت وايد وأنا أختار .. لأني بروحي كنت متخرعة من هذي العيوز اللي ويهاا معفس وكلش ما تبتسم حتى ..!
ووحدة من عيونها لونها غير .. وحدة خضرة والثانية سماوية مايلة للبياض ..!!
شفت شغاب للأذن واحد على شكل نجمة سودة .. اما للأذن الثانية سلسلة ومتعلقة عليها فيها باللون الأسود fairy.. جنية صغيرة لها أجنحة ..عجبتني وخذيتها .. قالت لي العيوز إن هذي الجنية راح تتحول لجنية صجية للي قلوبهم طيبة ..!
ولما قالت جذي كنت راح أنفجر ضحك .. لكن شكلها كانت جادة فخفت أضحك وتذبحني بعدين ..!
وكملت كلامها وقالت : وراح اتحقق لهم أمنية وحدة وبس .. وبعدها راح تتحول لجماد مرة ثانية .. للأبد ..!
وأنا أسمع كلامها .. أحس إني ما أصدق اللي تقوله .. لكن شاللي بخسره ..خلاص باخذ هذي وبقول حق فهد ..
رحت عند فهد وأنا مستانسة وأنا أقول له : خلاص أنا عجبني هذي .. اشرايك ؟!
فهد : واااو ! روعة مثلج ..! وأكيد لما تلبسينه بيصير أحلى ..!
أنا : ..... أأأ ... أوكي خلنا انروح .. لأني احس إني تعبانة اشوي ..
فهد : اوكي اوكي .. أنا بحاسب وانتي انطريني عند الباب وأييلج ..
أنا : أوكي .. هاك ..
عطيته الشغاب اللي على شكل نجمة والجنية ورحت أنطره ..
وبعد ما دفع للعيوز جا عندي وقال : تعالي ألبسج ..!
ولبسني النجمة والجنبية في أذوني .. وقال : واااو ! روعة !
أنا وويهي قاعد يحترق ..! : ... أأ ... احم .. شكرا ..
فهد : احبج والله ..! لحظة بس بكلم المرة في شي .. وبروح بعدين أوكي حبي ؟!
أنا : .. أوكي ..
كنت سرحانة وأنا أطالع في فهد واهو بكلم العيوز .. أحسه طول وأنا نعسانة ..
ومرة وحدة بدون لا أنتبه جاني صوت من ورا صرقعني !
؟؟؟ : هاااااااي !!!
التفت ورا ابسرعة وأنا متفاجئة .. وشفت صاحبة الصوت بنت ..!
استغربت بنت مثلها شتسوي بهالمكان ..؟!
البنت شافت استغرابي واهي تبتسم فقالت : أنا موجود اهني من قبل وكنت أطالع فيج .. وفي .. فهد ..
استغربت أكثر وسألتها : انتي اتعرفينه ؟! ... ووو ... ومن انتي ..؟!
؟؟؟: أنا دانة .. وعمري 13 سنة ..وهذي المرة العيوز اهي يدتي .. ومحل السحر هاي .. لنا احنا ..وفهد داااايما ايي عندنا إذا كان يبي شي معين ... ووو ... وانتي من ؟!
أنا : .... اها .... احم .. أنا ليلى وعمري 17 سنة ..
دانة : أوه اكبر مني بوايد !
أنا : .. ههه .. ايوا ..
دانة : ترى احنا عندنا أشيا وااااايد ومن كل الأنواع .. حتى أشيا ما تتخيلينها .. تبيني أراويج أشيا اتخرع ؟!
أنا : .. امم .. ما أظن إن في وقت لأني بروح ألحين ..وو..وكان ودي لو أشوف بس .. سوري ..
دانة : لاعادي .. تعالي وقت ثاني ..ههههه!
ومرة وحدة اركضت عند فهد ونطت عنده وقالت له : فهد ! شلوونك هااا ؟! من زمان ما ييت عندنا !
وأنا رحت وراها ووقفت عندهم وأنا أسمع شيقولون ..
فهد : أوه ! دندونة ! أنا تمام وانتي شخبارج ؟
دانة : ههههه ! انا اوكي ! ليش ما ييت عندنا من زمااان هااا ؟!
فهد : ... كنت مشغول اشوي ..
وطالعني أنا .. ورد عيونه لدانة وقال: لا تخافين بيي مرة ثانية وبييب معاي ليلى مرة ثانية ..
وأشر علي انا .. ودانة التفتت وطالعتني .. لكن ويهها كان متغير اشوي .. وعطتني نظرة غريبة ..!
ومادري ليش ... لكنها كانت مستانسة من قبل لما شافتني .. أحس إنها .. معجبة بفهد ..!
يحليلها .. مسكينة ..!
ضحكت في داخلي .. وبعد زعلت لأنها لما اتعرف إن فهد ما يحبها مثل ما اهي تفتكر .. أو إنها راح تنعجب في حد ثاني وتنسى فهد بسهولة ...صج سنوات المراهقة نحس !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1163851237.gif
نجــ ضياء ــمة
19-11-2006, 04:51 PM
وااااااااااااااااو أنا أول من يرد بــ قرأ البارت و بعلق عليه ...
pearla
19-11-2006, 05:17 PM
يعطيكي الف عافية يا رب ونترياكي :)
toola
19-11-2006, 05:28 PM
تسلمين يا احلى فراشة
نجــ ضياء ــمة
19-11-2006, 06:44 PM
الجزء رووووووووعه
مشكوره حبي على البارت ....
من أنا ؟
19-11-2006, 07:13 PM
مشكورة فراشة
لا تتأخرى علينا اوكى
نجوووم القااايله
20-11-2006, 04:31 AM
واااااااو البارت مرررررره خطييير:)
وبليييييز لاتتأخرين علينا:)
وثنكس على البارت:)
فراشه بنوته
20-11-2006, 05:26 PM
مشكورين بنوتات عالردود الحلوه...
لكم ارق تحياتي...
حبيبة امها
20-11-2006, 08:15 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او
الصراحه القصه روووووووعه وانا ناطره التكمله على احر من الجمر
ويعطيج العافيه حبيبتي :*
قلب الإمارات
21-11-2006, 02:12 PM
..............................
حبيبة امها
21-11-2006, 10:06 PM
حبيبتي متى بتنزلين التكمله ؟؟
فراشه بنوته
22-11-2006, 08:23 PM
اللع يعافيكم ويسلمكم بنوتات
وانشالله بنزل الجزء لما تكتبه صاحبة القصه وعلى ما اعتقد يوم السبت او الاحد
toola
22-11-2006, 09:06 PM
اوكي
ونحن بانتظار التكملة
حبيبة امها
24-11-2006, 08:19 PM
اوكي حبيبتي
ننطر لي يوم السبت او الاحد
ويعطيج الف عافيه
فراشه بنوته
25-11-2006, 09:01 PM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
أول ما رجعنا وأنا أمشي متمايلة لأني نعسانة ..
فهد ضحك علي .. وأنا طالعته وحاولت أرفع حاجب بس .. عيزانة ..
مسك ايدي وساعدني عشان يوديني على الدري لين غرفتي ..
ووصلنا عند باب الغرفة وبطله لي ودشينا ..
وأول شي شفته كان الشبح في ويهي ..!
الشبح : أوه أخيرا رجعتوا من الطيران يا عصافير الحب ..!
أنا: .... عصافير الحب في عينك ..!
الشبح : بل ! .. أي مقفلة شكلج مع الكشة !
ابسرعة حطيت ايدي على شعري ..وشفته مرتب .. وعطيته نظرة وقلت له يللا أنا برقد ممكن اتراوينا عرض اكتوفك ؟
الشبح : أوه ! تبين اتقيسين اكتوفي ..؟ أكيد تبين اتسوين لي بدلة صح ؟
أنا : لا تستهبل ..!
أما فهد واقف ورانا ولما التفت له كان شاق الحلج ..!
أنا : اشفيك انت بعد ..؟!
الشبح : أوه أوه ! جا دوره !
فهد : لالا مافيني شي .. يللا روحي حبيبتي ارتاحي ..
تنهدت ورحت وقطيت نفسي على السرير ...
وبطلت عيوني وشفت فهد يقول شي حق الشبح .. لكن ماسمعت اشقال ..
وبعدها اطلعوا اثنينتهم من الباب ..
أخيرا برتاح بعد اليوم الطويل .. شردة من العصابة .. وبعدين روحة لمحل السحر ..
كانت اعيوني مو راضية تتبطل .. عشان أبدل ملابسي ..
لكن ماقدرت أقوم مرة ثانية من السرير .. بس تذكرت الشغاب والجنية .. فشليتهم من اذوني وحطيتهم على الكوميدينو جنب سريري ..
وبعدها سكرت عيوني ..
مع إني لما أرقد أروح فيها .. أروح في سابع نومة .. لو يصير زلزال ما راح أقوم ..
خاصة وأنا تعبانة .. لكن..
حسيت حد يتحرك بالغرفة .. فلما بطلت عيوني اشوي اشوي .. ما حصلت حد بالغرفة ..
الباب مسكر .. لكني كنت متلحفة .. يمكن كان فهد ..
شفت الساعة كنت الساعة 2 بالليل ..
استغربت إني ممكن أقوم وانا ما رقدت إلا كم ساعة بس ..
ليحين تعبانة لكن .. مادري شاللي خلاني أقوم .. ومادري شاللي خلاني بعد آخذ اللابتوب من الطاولة..
(شكلي كنت أمشي في نومي ..! )
المهم ..
عيوني تبطلت ألحين .. بعد ما دشيت المسنجر ..وغيرت النك مالي ..
وقعدت أحوس وأدور فيه .. مادري اشقاعدة أسوي ..
تمللت قمت أحذف ايميلات ناس ما شفتهم من زمان .. أو إن مالي علاقة قوية فيهم ..
وبعدين طلعت منه ودشيت ايميلي الثاني .. وغيرت النك وكل شي وبعد حذفت ايميلات وايد..
وفجأة تذكرت إن أنا كنت مسوية لفارس ايميل لأنه قال إن يبي ايميل له على ذوقي ..
فطلعت من ايميلي ودشيت ايميله اللي أعرف الباسوورد له طبعا ..
فغيرت له النك نيم ماله .. وابتسمت لأني كل مرة أغير له فهو لما يشوفه غير يتفاجىء ويستانس لاني دشيت ايميله ..
وشفت عنده رسايل مني ليحين محتفظ فيهم ..
لكن مرة وحدة طلعت من ايميله وطلع لي تنبيه يقول إن في كمبيوتر ثاني سجل بنفس الايميل من مكان ثاني ..!!
عرفت إنه فارس دش ايميله .. فرجعت دشيت حق ايميلي .. لكن كنت مسوية ظهور دون اتصال ..
وأنا أطالعه .. أكيد عرف إني كنت داشة ايميله .. قلت إذا دشيت ألحين أكيد بيصيدني وبيقعد يسولف وياي يمكن بعد لين الصبح ..!
ماعرف شسوي .. أكلمه ولا لا ..؟
اممممم .. لالا خليه بعدين يمكن بكرة إذا كان موجود ..
وتأكدت من رسايلي وشفت رسالة منه .. وفتحتها واكن يسأل فيها عني ..كعادته ..
وحذفت رسايل ثانية .. ومجموعة رسايل من فهد ..تقريبا كلها معلومات عامة ..
قريت بعضهم لكنهم كانوا طوال فأجلتهم حق بعدين ..
وتأكدت من المتصلين .. فشفت إن فارس طلع ..لكن كان في حد ثاني موجود ..اللي كان فيصل ..
عالأقل هاي ما يحن وايد .. فغيرت الحالة وسويت متصل ..
وطبيت عليه وانتبهت حق النك ماله ..
شريرة مكسور خاطرها : هلا ! شلونك يا بعد أظافري ..؟!
من كثر حبي لها وأنا سهران .. حتى فراشي باعوه هلي : أهليــــــــــن !
تمام .. شلونج انتي وشخبارج يا بعد براطمي !؟
شريرة مكسور خاطرها : خخخخ .. عايشة .. ها منو هاي اللي تحبهااا ..؟!
من كثر حبي لها وأنا سهران .. حتى فراشي باعوه هلي: امممم .. وحدة
شريرة مكسور خاطرها : لا عبالي واحد ! يللا اعترف !
ومن أول ما شفت النك ماله وأنا شاكة .. ليكون أنا بعد ؟!
لا مستحيل .. فيصل يعرف سوالفي مع الحب .. ودايما أقوله إن مليت منهم .. ما أظن إنه بينضم لقائمة الضحايا مالتي .. ...لكـــن .. ليحين أنا شاكة .. لأن فيصل ما يعرف بنات كلش .. إلا أنا ..
من كثر حبي لها وأنا سهران .. حتى فراشي باعوه هلي : امممم .. اهي ذكية بتعرف ..
أوه لاااااا ! طلعت أنا ! لا لا لا ! فيصل ليييييش ؟! ليش خربت كل شي ؟!
يا لهووووووي ! يادي المصيبة ! ألحين بقعد أدور على طريقة إني أوخره عني بدون ما يزعل ..اف!
حتى النك مالي شريرة .. لكني عكسه .. يمكن لازم أصير شريرة عشان محد يقرب مني ..!
شريرة مكسور خاطرها : ... واهي اتحبك مثل ما انت اتحبها ..؟
من كثر حبي لها وأنا سهران .. حتى فراشي باعوه هلي : امممم .. مادري ..
شريرة مكسور خاطرها : شلون ماتدري ؟! يعني يمكن ماتحبك وإنت اتحبها ؟!
من كثر حبي لها وأنا سهران .. حتى فراشي باعوه هلي : .. ): .. مادري ..
اممممم .. يمكن لازم أأجل السالفة حق بعدين عشان أتفاهم وياه ..ونرجع مثل قبل ..
وعشان أدور على طريقة عشان أشيـــل عني لعنـــة الحب ..!!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/10521_1156404813.gif
انشالله يعجبكم البارت مع انه قصير ...
لكن لازم تعذرون البنت الي كاتبه الروايه لأن عندها امتحان تجريبي ...
وادعولي وادعولها انه اللله يوفقنا...
pearla
25-11-2006, 09:39 PM
مشكووورة اختي و بالانتظااار ..
يعطيكي العافية :)
toola
26-11-2006, 12:04 AM
واخييييييييييييييييرا تسلمين يا حياتي
حبيبة امها
26-11-2006, 06:43 PM
مشكوره حبيبتي على هالبارت
بس وااااااايد عنووونووو
يالله ننطر التكمله مو تطولين علينا
نجــ ضياء ــمة
27-11-2006, 04:49 PM
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks الغلا على البارت ....
و الله يوفقكم إن شاء الله ....
فراشه بنوته
28-11-2006, 05:14 PM
يسلمووو بنوتات على ردودكم العسل ...
هم الأمة
29-11-2006, 04:35 PM
هاي بنات الموضوع نايس
والي حابة تتعرف
تجي دردشة بنات .كوم
هنا>>>http://www.banaat.com/vb/showthread.php?t=74256
LOVECITY
29-11-2006, 05:17 PM
غاليتي
بكل حق
انتي رائعه
تسعدينني
دائما
بكل صدق
اسعد كثيرا لرؤية
كل زء من أزائك
سيدة القلم
يا رائعه
دمتي متميزة
ودامت روعة اجزائك
وانتظر القادم
Dubai Light
03-12-2006, 12:24 PM
مشكووورهـ ع التكملهـ ....
بانتظار التكملهـ ....
حبيبة امها
03-12-2006, 08:57 PM
وين التكمله ؟؟؟؟
واااااااااااااااااايد طولتي علينا
فراشه بنوته
04-12-2006, 08:34 PM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
قمت الصبح الساعة 8 .. مع إني مارقدت عدل .. وأحس إني مصدعة ..
فكرت أشم اشوية هوا بره في الحديقة عند الورود البيضة ..
خذت شاور حاروطلعت من غرفتي وأمشي بهدوء .. وما شفت حد في القصر كأنه فاضي ..
بس يمكن هاي في الصبح .. كل الحركة في الليل لأنهم مصاصين دم ..
وقبل ما أطلع من الباب للحديقة .. تذكرت إني كنت أبي أتكلم مع رفيجاتي ..
فركضت حق غرفتي وخذيت الجوال معاي .. وطلعت ابسرعة ولما نزلت على الدري .. فكرت أروح مكتب فهد اشوية .. مادري يمكن قاعد ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
دشيت لمكتبه .. لكن ما كان في أي حد ..
ولفيت عشان أطلع ولا أحصل فهد ويهي !!
نقزت من مكاني لما شفته ..
فهد : صباح الحب !
أنا : ..... أأ ...خرعتني مع ويهك !
فهد : خخخخ ..ليش أنا وحش ؟
وبإبتسامة خبث قلت له : امممم .. تقريبا ..!
فهد : بل! عيل باكلج !
أنا : لالا !
فهد : امبلا ! بسوي منج شوربة ! .. اوه لي لي ..! ليش ما لبستي هذيك الشغاب ؟!
أنا : ..من الصبح ؟!
فهد : اي .. عادي .. أبي أشوفه عليج ..!
أنا : شفته أمس !
فهد : لي لي ..!
أنا : هاا ..
فهد : يللا عاد ..
أنا : … امممم .. انزين ..
فهد : فديتج !
…. ابسرعة رحت ابعيد عنه .. هف هف .. تنفسي يا بنت ..
رحت ابسرعة غرفتي وخذيت الشغاب اللي على شكل نجمة والجنية ولبستهم .. وشفت نفسي في المنظرة ..
وطلعت بعدها من الغرفة .. ونزلت ابسرعة من الدري ورحت أشوف إذا كان في مكتبه .. لكنه ما كان موجود ..
خلاص مو لازم .. بروح بقعد في الحديقة ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
طلعت بره القصر .. ورحت بين الورود .. وكنت مستانسة بالجو الحلو بين الروايح الخفيفة والهادية ..وأنا أمشي والجو مغيم ..
وكانت اتيي نسايم خفيفة وباردة وتحرك أوراق الشيّر ..
طلعت جوالي واتصلت على رقم رفيجتي نورة .. زين إني ليحين حافظته ..
نورة : ألو ..
أنا : ألوووووو !
نورة : … ؟!....
أنا : اشفيج ما عرفتيني !
نورة : .. اوه ! لالا امبلا عرفتج !
أنا : شلونج ؟!
نورة : تمام .. وانتي شلونج وشخبارج ما صرنا انشوفج يالقاطعة ..؟!
أنا : ... اممم .. ابخير .. مادري كنت مشغولة هالأيام ..
نورة : اها .. أي ! وشخبارج مع .. فارس !
يه ذي فتحت السالفة .. !
أنا : أوه .. امممم .. يعني .. ماشي .. الحال ..بس .. أنا كنت أبي أقولج على شي ..
نورة : قولي ..
أنا : .. اممم .. ماعرف أخاف انتي تفهميني غلط .. ماعرف شلون أفهمج الموضوع صح ..
نورة : أشوف قولي ..
أنا : .. امممم .. لما قبل كنت دايما أسولف لكم عن فارس وسوالفه .. وانتي وانتصار كنتوا دايما تضحكون علي وتقولون إني أحبه .. أما أنا كنت أصارخ عليكم وأقولكم لااااا مستحيل ! .,. أما في داخلي كنت أحس بشي اتجاهه ..
نورة : .. اها .. كملي ..
أنا : .. بس .. هالأيام أحس إني .. أظن إن اللي أحسه بإتجاهه مو حب ..طبعا انا ما كنت أبي أتسرع وأقول إني أحبه .. لأن يمكن ما أحبه صج .. اتعرفين احنا مراهقين !
نورة : هههه .. اوكي..؟
أنا : .. ووو .. أحس اللي كان بينّا صداقة ومودة .. وأنا اللي كنت أوهم نفسي إني يمكن أحبه ..
نورة : امممم .. شكلج طحتي على واحد ثاني عشان جي !
أنا : ... !_! .. لااااااا شتقولييييييين !!!
نورة : هههههههه!
أنا : لالالالالالالا ! مو هاي اهو السبب .. بس أنا يعني ..
أوهوووو توهقت شقولها ألحيــــــــن ..؟!؟
أنا : لالا صدقيني مو اهو السبب .. أنا بس .. كنت أظن إني أحبه ..
نورة : ايوا كنت حاسة من البداية هالشكل ..
أنا : شلون ؟!
نورة : انتي أصلا شكلج زهقتي من البنات .. قمتي حصلتي فارس .. وصار كنوع من التغيير ..وبعد الشي اللي ساعد إنه كان طيب .. صح ولا لا ..؟
أنا : ..... أأ ... مادري ...
نورة : .. وبعد أظن إنها العاطفة .. انتي متعاطفة وياه لأنج شايفته مسكين وحبوب وطيب ولا تبين تزعلينه ومادري شنووو ..
أنا : .. أأ ... اهاااا ... يمكن .. يعني أنا كنت أتعاطف وياه ..
نورة : ايوا .. شوفي يا ليلى .. لا اتعبين نفسج وايد وتفكرين بهالسالفة ..
أنا : .. أوكي .. أدري أنا .. اللي بيصير راح يصير .. .. أوه ! أقول شخبارج انتي مع انتصار ؟!
نورة : .. اممم .. الصراحة .. ألحين احنا متخاصمين ..
أنا : .. أوهوووو .. أما انتوا الثنتين وايد فاضيين ! أصلا السالفة اللي انتوا تتهاوشون عليها أكيد سخيفة ماعندكم سالفة !
نورة : شنسوي بعد ..
أنا : انزين .. ما قلتيلي .. اشصااار مـــع .. ولد عمج ..!
... سالفة ولد العم مع نورة طويـــــــلة يمكن من سنواااات !
اهي اتحب ولد عمها اللي يكبرها بـ 9 سنوات !
طبعا اهو ما يعرف .. وكله نورة كانت اتقول لي عنه ..مثل ما أنا كنت لها عن فارس ..
نورة : ... ايه .. اف يا ليلووه السالفة اختربت !
أنا : ليش اشصااار ؟!
نورة : .. تدرين إن اهو مرة كان موجود عندنا .. وأنا أقعد أسوي هالحركات .. مثلا أقعد كل خمس دقايق أقز فيه .. تدرين انتي ..
أنا : .. ايوا .. وبعدين ..؟!
نورة : عاد في حد لاحظ .. مو حد وبس .. إلا الكل !
أنا : بل ! شلون ؟! قوليلي !
نورة : اففف .. بعد ما راح من بيتنا في زيارة .. كنت في غرفتي ولا أخوي ياني وصدمني واهو يتكلم عن سالفة اعجابي له ..!
وكان يقول إن كلنا ملاحظين .. وإن ولد عمي يبين عليه إنه وحدة ثانية .. فلا تقعدين اتسوين هالحركات .. اثقلي اشوي !
أنا : ... ؟!؟!؟ ... ول ول ول !
نورة : أما أنا كنت في سابع نومة .. ولما فاجأني بهالشي .. قلت أكيد اهو بعد عرف هالشي ..
أنا : انتي مع حركاتج ! يعني ما تقدرين تمسكين نفسج ! لا تسوين جي ولا اهو ابروحه بيشرد عنج وبياخذ هاي اللي حاطها في باله ..مثل ما قال لج أخوج .. اثقلي .. عشان ما ياخذ ولد عمج فكرة عنج ..
نورة : اف ! ادري ! ..
أنا : أي عاد حاولي أكثر هالمرة ! لأن صادوج خلاص .. وإذا يا بيتكم مرة ثانية .. لا تقعدين اتسوين حركات غبية تكشفج ! سااامعة !؟
نورة : اوكي اوكي ..
أنا : ..اف .. الحب يبط الجبد ! ليش كل قصص الحب مأساوية جذي ..
عشان جذي قبل ما كنت أتوهق في أي سالفة حب .. كنت أشرد عشان ما أحب أي حد .. وأعاني نفس البقية ..
بس ليحين ما وصلت لهالمرحلة ..
يمكن نورة موقفها أصعب مني .. لأن اللي اتحبه مو حاطها في باله ..
أنا : نورو .. أنا بسكر ألحين أوكي ..
نورة : اوكي ..
أنا : يللا أورفواار !
نورة : مع السلامة ..
سكرت الجوال ..وفكرت اشوي بسالفة نورة .. وبعدين بـ فارس .. وبعدها .. في فهد .. وفيني ..
بحاول إني ما أعقد السالفة أكثر ..اللي بيصير .. راح يصير مع الوقت ..
ما راح أحاول أتحكم بالزمن .. مهما حاولت .. الزمن اهو اللي يتحكم بحياتي ..
مو لازم أستعيل على أي شي .. الأحداث بتصير بنفسها ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
حسيت بيوع فدشيت داخل القصر ورحت علطول للمطعم وقبل ما أدخل من باب المطعم شفت الخدامة وقال لي إن الريوق جاهز ..
لما دشيت داخل شفت فهد كان قاعد يتريق ..
أنا : ميو ميو !
فهد : اوه قطيوتي ! تعالي تريقي حبيبتي !
أنا : شنو بتأكلني عظامة !؟
فهد : لالا .. انتي قطوتي اللي تاكلين فواكه وخضرة وكل شي !
وأنا أقعد في مكاني قلت : أوه يعني قطوة متطورة !
فهد : ايوا ..حتى إنها اتعرف تستعمل كمبيوترات !
أنا : .. ههههه ..
فهد : فديت الضحكة !
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
فراشه بنوته
04-12-2006, 08:38 PM
سوووووووووووري بنات عالتأخير والله اسفه بس بصراحه نسيت:020: :(
وانشالله مره ثانيه ما راح اتأخر....
ملاحظه القصه منقوله ...
زهرة الجنان
05-12-2006, 09:42 AM
من زماان و انا انتظر بليييز لا تطولي
toola
05-12-2006, 10:03 AM
مشكوووووورة والله بس لا تنسينا
Dubai Light
05-12-2006, 02:51 PM
ثانكسـ ع البارتـ ....
بانتظار التكملهـ ....
حبيبة امها
05-12-2006, 06:51 PM
مشكوره ويعطيج العافيه
بس لا تنسينا مره ثانيه
نجــ ضياء ــمة
05-12-2006, 08:01 PM
ثااااااانكس حبي على البارت ......
حبيبة امها
06-12-2006, 03:43 PM
........؟؟
Dubai Light
08-12-2006, 10:03 AM
؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
حبيبة امها
09-12-2006, 09:05 PM
جنج نسيتينا مره ثانيه ؟!؟!؟!؟!؟!؟
بلييييييز لا تطولين
فراشه بنوته
10-12-2006, 01:12 AM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
حتى بعد ما كليت ما حسيت بتحسن .. ليحين مصدعة .. شكلي يبيلي رقدة هع !
كانت الساعة 10 الصبح .. وشردت من الريوق ابسرعة وفهد يقول لي ..
فهد : وين حبي ؟ ما كليتي ..؟
قلت له ..
أنا : اممم .. أنا تعبانة مالي نفس آكل مع إني يوعانة .. بروح برقد اشوي ..
ورحت لغرفتي .. وفتحت الدريشة .. وخليت اشوية هوا بارد يدش الغرفة ..
ورقدت عالسرير وتميت نص ساعة صاحية وأتقلب .. وبعدها .. رحت فيها ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
سمعت صوت الجوال يرن .. مع إني ماحطيت منبه ..؟!
شفت الساعة كانت الساعة 3 العصر .. والصداع راح .. أشوه ..!
شليت الجوال وكان في حد يتصل .. كان .. فارس !
رديت وأنا مو واعية ..
أنا : ألووو ...
فارس : وخييي ! اشفيه صوتك صاير شين !
أنا : شين بعينك ! توني قايمة من النوم !
فارس : ههههه لالا انتي صوتك شين أصلا ..!
أنا : أرجوك أرجوك ! شوف نفسك قبل يالجربوع !
فارس : هااا ؟ انا جربوع ؟ أجل انتي جربوعة ! هههههه!
أنا : جربوعة لما تاخذك ! ..لحظة لحظة ..! مو جنك كنت في السعودية !؟
فارس : ايوا .. اليوم الصبح جيت ..
أنا : اها ..وأكيد قاعد في فندق الشرتون .. فندق الفاشلين !
وأنا أسولف مع فارس وأتهاوش وياه كنت مجابلة الطوفة .. ولما لفيت على ورا شفت .. فهد !
بطلت عيوني على وسعها .. بس ابسرعة رجعت طبيعية ..
وفارس ينادي بالجوال .. : هييه ليولة ! يالدبة ردي ! ليش ساكتة !؟ ليووووولة!!
أنا : ها ها ! شنو ..
فارس : أوكي شكلك مشغولة .. لما أخلص كل شي بالفندق بكلمك أوكي ..؟
كنت أطالع فهد واهو يبتسم ..
فارس : أوووكي ليوووولة ؟!؟
أنا : أوكي اوكي ..
فارس : يللا أشوفك بعدين يالحلوة ! مع السلامة ..
أنا : مع السلامة ..
سكرت الجوال .. وابتسمت حق فهد ..
فهد : امبين إنج توج قايمة ..
أنا : .. ليش ؟
فهد : لأن شعرج صاير منفوش ! هاهاهاهاههههههه!!
ابسرعة عدلت شعري بأصابعي .. وأنا أطالعه ورافعة حاجب ..!
فهد : شكلج متهاوشة بالسرير ! خخخخخ!
أنا : ههاااااي ! وايد يضحك !
فهد : أمشطه لج ؟ خخخخخ..
أنا : وخر انزين يالدب ! تتطنز بعد هااا !
فهد : يه أتغشمر وياج يا لي لي !
أنا : لا تتغشمر معاي ! ماحب غشمرتك اللي مثل ويهك !
فهد : يه ! بس أنا أحب اتغشمر وياج .. لأني أحبج ..
أنا : ههاااا ..!
فهد : ايه ..لي لي .. تبين تطلعين اليوم مكان ؟
أنا : وين ؟
فهد : كيفج أي مكان ..؟
أنا : .. مادري ..
فهد : عادي قوليلي وين تبين اتروحين ..
أنا : .. مادري ..
فهد : اوكي اشرايج في .. مطعم ؟!
أنا : .. امممم .. مادري بفكر وبقولك بعدين ..
فهد : أوكي براحتج ..إذا ما حصلتيني اتصلي علي عشان نطلع .. أوكي؟
أنا : أوكي ..
وقبل لا يطلع من الباب ..
فهد : .. ايه ! .. ترى الجو بارد .. إذا بتطلعين بره في الحديقة ولا أي مكان .. لبسي شي ثقيل ..
أنا : أوكي ..
لما طلع استغربت اشوية لأنه ما سألني مع منو كنت أتكلم ..؟!
يعني كان امبين من كلامي إني أكلم واحد .. مو وحدة ..!
ليش يعني اهو ما يهتم ..؟!
ما يغار ؟!؟ أوووف من هالـ دراكولا !! مرات ما أفهمه ..!
.. بس يمكن صج اهو ما يهتم ..؟! ولا يغار علي ..
أما فارس حتى لما اسولف مع رفيجاتي يقعد يتحلطم ويقول إني مو معطته ويه ..
والمصيبة الأكبر لو درى إني كلمت .. أو فكرت .. بواحد .. يموووت من الغيرة ..
أما فهد .. صج إنه بارد ! ويبط جبدي ! ليش ما يغار علي ؟! اهىء اهىء ..!؟!
... يمكن لازم أسوي شي عشان .. أعرف إذا كان صج يحبني .. بس شنو ..؟!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
فراشه بنوته
10-12-2006, 04:54 PM
انشالله يعجبكم البارت اليديد وسوووري عالقصور..
toola
10-12-2006, 05:21 PM
واخييييييييييييييييييييييرا مشكورة على البارت
حبيبة امها
10-12-2006, 10:19 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووره
القصه كل مالها وتحلو
نجــ ضياء ــمة
12-12-2006, 08:41 PM
مشكورة غناتي على البارت الحلو ...
فراشه بنوته
13-12-2006, 01:40 AM
يسلمووووو بنوتات على ردوركم...
نورتوا....
قطة اليفة
13-12-2006, 08:52 PM
مشكووووووووووووووووووووووووورة
ع
البارت الحلو
بس لا تتاخري علينا
نجوووم القااايله
14-12-2006, 12:03 PM
فارشه بنوته تاخرتي علينا بالبارت : (
لا يكون نسيتينا مره ثانيه ؟؟؟
فراشه بنوته
14-12-2006, 07:37 PM
لا ما نسيتكم حبايبي ...
بس رفيجتي الي تكتب الروايه ليحين ما حطتها ....
واول ما تحط البارت بحطه لكم من عيوني...<<< لا من خشمج خخخخخ
أميرة البنات*
15-12-2006, 06:11 PM
مشكورة .... بس
فراشه بنوته
16-12-2006, 05:30 PM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
ألحين أنا وين أحصل رياييــــــل ..!؟!
أبي أعرف إذا كان في منافس حق فهد .. هل هالشي بيخليه يغار ؟!
لما كان تركي موجود ما شفت فهد مهتم لهالدرجة .. بس يمكن كان يعرف إني ماراح أحب تركي ..بس شاللي يخليه يعرف أصلا ..؟!
يا إنه واثق زيادة .. أو إنه أهبل .. أو إنه أصلا ما يحبني ! ..عشان جي ما يغار ؟. . ولا اهو من النوع اللي ما يغار ؟! .. أصلا في ريّال ما يغار ؟!
للحظة وقفت تفكير وضحكت على نفسي ..!
أحس إني مرة متزوجة..! عشان إني أدور على طريقة أخلي فيها فهد يغار ..
في هاللحظة جا فارس فبالي ..امممممم.. بس إني ألعب بحبلين وخاصة فارس بالسالفة ..شي خطر ..!
مابي أجازف .. بس مافي غير فارس اللي أعرفه .. لكن ليش ألعب عليه ..مسكين ..بروحه يعاني مني ..وجفاي له ..لا .. مابي أدخل فارس بالموضوع عشان ما يتعذب أكثر ..
شكلها سالفة الغيرة ما راح تنفع .. لكن إذا ما عرفت إن فهد يغار علي عيل شلون بتأكد من حبه ..؟!؟
أنا دايما أحل مشاكلي بالعقل .. عشان جذي مابي شي يخترب ويكون له عواقب بعدين .. لكن أنا قبل قلت .. إني أبي أهد هالسالفة للوقت .. والوقت شكله بيسوي عمايله فيني ...
كنت قاعدة على طرف السرير وأنا سرحانة ..بعدما الخدامة يابت لي الغدا وتغديت في الغرفة ..
تذكرت اللي خذته من محل السحر .. لبست الجنية والنجمة وشفت نفسي في المنظرة .. مشطت شعري ورفعته فوق بالعيدان اليابانية .. ونزلت خصلتين اطوال من جدام ..وصرت مرتبة وشيك !
في شكلي ولبسي .. ماحب الإهمال الزايد ولا الزركشة الزايدة ..!
.. بكل بساطة .. أحب الأناقة ..!
بعدين فكرت .. ليش بس شعري ؟! .. يمكن أطلع إذا صار لي نفس ..
خلني أبدل ملابسي .. ولبست بنطلون وسيع فضفاض يابس فيه جيوب وايد ولونه بيج .. وتي شيرت أسود ضيق نوعا ما ....
مع إن التسريحة ما تناسب مع اللبس ..بس يللا عيزانة أغير..!
(وتوني أتكلم عن الأناقة ..! هع ! )
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
رحت بعدين عند الدريشة عشان أسكرها .. ويات نسمة هوا باردة خلتني أتقشعر وقبل ما أسكرها شفت شي اصغير يطير في الهوا بعيــــد .. ركزت فيه وكأنه كان .. يكبر .. يكبر .. ويكبـــــر ...!
وعرفت الشي كانت دانة ..! لكنها كانت قاعدة على مخمة وتطير عليها !
بطلت عيوني وماعرفت شالسالفة ..كنت واقفة بمكاني جدام الدريشة .. وأشوفها اتقرب أكثر وأكثر علطوووول صوبي وأنا ليحين واقفة ..!
"أنا قلت من قبل إن الدريشة كان لها حدايد .. لكن شكله فهد شلهم ألحين .."
وقبل ما تدش من الدريشة صرخت علي وقالت : وخرييييييييييييييي!!
وقبل ما تنضرب فيني أنا ابسرعة نزلت تحت واهي عدت فوق ودشت الغرفة ..!
وطارت فوق السرير واهي قاعدة ليحين على .. المخمة !
دانة : هااااي!
أنا : .. هـ .. هـ ... هاي ..
دانة : أوه لبستي الجنية ! ..ها ما صار شي لحد ألحين ؟
أنا : صار شي ؟ .. ليش المفروض يصير شي ؟!
دانة : ايوا يدتي ما قالت لج ؟!
تذكرت اشقالت لي المرة العيوز وقلت : اها .. لالا ما صار شي ..
دانة : اممم ..عيل لما يصير .. قوليلي أوكي ..؟!
أنا : .. أوكي .. بس ..شتسوين اهني ؟!
دانة : أوه صح ! ههههههه .. نسيت ..كنت بس أبي أطلع اشوي .. وفكرت أمر على قصر فهد ..
أنا : اها ..
دانة : اشفيج ؟! شكلج مهمومة اشوي ..؟!
أنا : ههه .. لالا مافيني شي .. بس قوليلي .. شلون اتطيرين على هالـ مخمة ؟! هههههه!
دانة : مخمة ؟!؟
أنا : خخخخخ .. أوكي .. بقول مكنسة أحسن ..
دانة : لا هاي قديمة بس ليحين اتطير ..تبين اتجربينها ..؟!
أنا : .. امممم .. بس وين في الغرفة ؟! مافي مكان! وإذا بره أخاف أطير ولا أرجع ..!
دانة : ههههههههههههه! أوكي أنا بعلمج ولا تخافين ..
أنا : أوكي!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
بعد ما قعدت على المكنسة ودانة قالت لي شلون أتحكم فيها ..
كانت اتطالعني وأنا أرتفع اشوي اشوي .. وقربت من سقف الغرفة .. كنت أحس إني مو متوازنة وأتمايل يمين ويسار .. وماسكتها بيديني الثنتين بقوة عشان ما أطيح ..
دانة : أوكي ! قدرتي تتحكمين فيها .. ألحين كل اللي باقي إنج اتطيرين بره!
طيرتها بثبات لحد الدريشة .. ووقفت وتميت أطالع بره ..وطالعت تحت .. وشفت الإرتفاع .. كان يخرع ..!
أنا : ايش لو طحت هاا ؟!
دانة : عادي .. بتموتبن !
أنا : هاااااا !
دانة : هههههه أمزح معاج ..
أنا : أوكي عيل تعالي معاي ..
دانة : أوكي ..
نزلت اشوية عشان تقدر دانة تركب معاي ..كانت تبي تركب جدام بس أنا قلت لها تركب وراي عشان أنا اللي بطيّر المكنسة .. ولأني أبي أشوف المنظر بشكل أوضح .. هع هع !
دانة : أوكي جاهزة ؟!
أنا : .. افاا عليج جاهزة من يوم انولدت ! يللاااااا!!
دانة : هههههههه!
طيّرت المكنسة بشكل أسرع وطلعت بره الدريشة وأنا شاقة الحلج!
ودانة كانت حاطة ايدينها حوالي ..وقالت : واااو! انتي أقوى مني .. أنا أتذكر أول يوم لي وأنا أطير .. كنت خايفة وايد !
ابتسمت لها ..وكان شكلي واثقة وقوية .. بس قلبي كان اشوي ويطلع بره من قوة ضرباته !!
حسيت بحرية وأنا أطيـــــــــــــــــــــــــر ....
وكل مرة أزيد السرعة .. الجو كان بارد وكان يبرد أكثر وأكثر والشمس تغرب والليل يبتدي ..والهوا البارد يضربني وحسيت ببشرتي كأنها تتجمد .. لكن حرارة قلبي كانت كافية إنها تدفيني .. يمكن من الخوف..!
شفت إن الدنيا بدت تظلم .. وما كنت أبي أروح مكان بعيد في هالمكان الواســــع الغريب ..
أنا : دانة؟
دانة : نعم ؟
أنا : انتي متى تبين ترجعين ؟
دانة : عادي أي وقت ..
أنا : اها .. بس ما نبي نتأخر ..
دانة : ليش؟ خايفة ؟
أنا : لاااا مو خايفة .. بـــس ...
كنت أفكر في فهد .. أنا نسيت أقوله إني طالعة أصلا .. بس أكيد ما بيقول شي ..
أنا : دانة ؟
دانة : ها ..
أنا : ..انتي بس ابروحج قاعدة مع يدتج ؟
دانة : ايوا ..
أنا : وفهد دايما ياخذمن عندكم أشيا سحرية ؟!
دانة : اممم يعني ..
أنا : من يجيكم غير فهد للمحل ؟!
دانة : .. امممم .. يعني مصاصين دم .. ووحوش من كل الأنواع .. وفي نادرا ناس عاديين ..
أنا : اها ..دانة ؟ .. انتي توج اصغيرة .. بس قوليلي ..
دانة : شنو أقولج ؟!
أنا : أكيد انعجبتي في حد .. وحبيتيه صح ؟ يعني مو حب صجي .. بس حركات المراهقين .. اتعرفين !
دانة : ههههههه .. اممممم ..لا ما انعجبت في حد ..
أنا : ..وفهد ؟
دانة : ...........
أنا : صدقيني انتي بعمرج أول ما تشوفين حد يهتم فيج بتقولين إنه يحبج .. ولو بعد ما قلتي إنه يحبج .. ممكن انتي اتظنين إنج اتحبينه ..
دانة : .......أنا ما قلت إني أحب فهد ..
أنا : أوكي مو حب .. بس إعجاب ؟ صح ؟
دانة : .... اممممم .... يمكن ...
أنا : اها ..ويعني هالإعجاب ....مو مضايقج في شي ؟
دانة : امممم .. ما فهمت ...
أنا : أوكي ..خلاص .. بس مرة من المرات في حد جا محلكم ويعني .. حطيتي عينج عليه ؟!
دانة : خخخخخ .. امممم .. يعني .. كم واحد ..
أنا : اهااا ! .. هههه .. أوكي أوكي ..
عرفت إن إعجاب دانة لفهد مو عميق لهالدرجة .. ومادام اهي بهالعمر .. وتنعجب في أي حد .. عيل يمكن أول ما تشوف حد يعجبها أكثر من فهد ... يمكن ما تهتم فيه ..وبتروح للي يعجبها ..
حب مراهقات .. ممكن يكبر ويكبر .. وممكن في ثانية ينتهي ..
شوفوا من يتكلم بس !! .. توني عمري 17 سنة وأتكلم جذي ..!؟ صج إني عيوز !
وأنا سرحانة ومع الهوا البارد ما كنت أحس بيديني ..
ومرة وحدة انفلتت مني المكنسة ومالت مقدمتها على تحت .. لكنها ليحين بين اريولنا وما قدرت أتحكم فيها ..فطاحت على تحت وتمينااااا انطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح .....
أنا + دانة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآــــــــه !!!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
Dubai Light
17-12-2006, 12:29 AM
ثانكسـ ع البارتـ ..!! :)
بانتظار التكملهـ ..!! :)
فراشه بنوته
17-12-2006, 01:15 AM
يسلمووو عالرد
حبيبة امها
17-12-2006, 04:23 PM
يسلمووووو خيتوووووو
نجــ ضياء ــمة
18-12-2006, 06:17 PM
مرسي الغلا على البارت و ننتظر التكملة ... بـ فارغ الصبر ...
toola
18-12-2006, 11:07 PM
شوكررررررررا
قطة اليفة
20-12-2006, 01:45 PM
يسلموووووووووووووو ع البارت
ننتظر التكملة
فراشه بنوته
20-12-2006, 11:34 PM
تسلمون على مروركم وردودكم العسل..
toola
21-12-2006, 02:38 AM
وين الجزء احنا في الانتظاااااااار
حبيبة امها
21-12-2006, 04:23 PM
يالله تعبت وانا انطر
فراشه بنوته
22-12-2006, 10:18 AM
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
أنا + دانة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآــــــــه !!!
مسكت المكنسة مرة ثانية وحاولت أتحكم فيها لكن ليحين كنا انطيح ..
أما دانة ما انتبهت لها ..دانـــة طااااااحت بعيــــــد ..!!
أنا : داااااااااااااااااااااانـــــــــــــــة !!!
وأنا أطيح كنت ماسكة المكنسة بقوة وقدرت بعد محاولات إني أتحكم فيها وأخليها اتطير مرة ثانية ..!
ابسرعة وأنا في حالة ذهول كنت أدور على دانة ..!
شفتها واهي ليحين اتطيح .. وخفت لا توصل الأرض ....!
بكل سرعتي رحت لها وأنا خايفة ..ولما وصلت لها قدرت أطير تحتها وأخليها تتعلق فيني ..
خففت من سرعتي عشان تقدر تقعد على المكنسة .. وساعدتها بيد وحدة إنها تقعد على المكنسة..
كانت اتشاهق وراي وأنا مثلها ..
أنا : آآآه .. عالأقل أول يوم لج كنتي خايفة .. أنا أول يوم كنت بموتج ..!
دانة واهي ليحين اتشاهق انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههه !!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
كان الطريج طويــــــل لين ما وصلنا للقصر .. والوقت امبين إنه تأخر وايد ..
رحت وأنا أطير صوب دريشة غرفتي .. لكنها كانت مقفلة !
حاولت أبطلها لكن ما قدرت .. شكله في حد قفلها من داخل ..
دانة : مقفلة ؟!
أنا : أي .. خلنا انلف وندش من ورا عند باب المطعم ..
لفينا حوالين القصر ونزلنا على الأرض .. وشفنا داخل المطعم كان فهد قاعد يتعشى ..
عاد تفشلت إني أدش جدامه وأنا متأخرة وشاردة بدون لا أقول له ..
فقلت لدانة خلنا انروح من الباب الرئيسي .. وركبنا مرة ثانية عالمكنسة وطرنا عشان اندش ابسرعة ..
ولما وصلنا .. وحاولنا انبطل الباب .. لكنه كان مسكر بعد ..!!
أنا : أووووه .. يعني مافي مفر .. لازم اندش من المطعم ..
دانة : أوكي مو مشكلة .. بس راح اتدشين ابروحج ..
أنا : ليش ؟!
دانة : لأني برجع البيت .. ولا كان ودي أكمل السهرة عندج !
أنا : هههه .. أوكي براحتج ..
دانة : يللا تعالي بوصلج ورا القصر بسرعة .. وعقبها .. بشــــــررررد !
طرنا لين المطعم مرة ثانية ..ونزلتني دانة واهي بدورها شردت مثل ما قالت ..
تميت خمس دقايق بره في البرد وأنا أطالعه ياكل .. مرة ياكل ومرة يمسك جواله ويتأكد منه ..
ليكون ينطرني أتصل ..!؟
وبعدها تذكرت إن جوالي كان وياي طول الوقت !
دخلت ايدي في جيبي وطلعته .. وكتبت مسج وطرشته لفهد .. قلت فيه ..:
فهودي .. أنا نسيت أقولك إني بطلع .. وما كنت أعرف إني بتأخر جي .. بس .. طالع بره دريشة المطعم ..
ولما شفته يقرا المسج .. وطالع علي .. وتفاجأ ..!
وأنا عطيته ابتسامة هبلة .. ورفعت ايدي وحركتها واقوله : هااااي !
قام و بطل الباب الزجاجي الصغير في هالواجهة الكبيرة للمطعم ..
وقال: لي لي !؟
دشيت داخل المطعم والابتسامة الهبلة ليحين ما راحت عن ويهي ..
فهد : لي لي وين رحتي ؟! .. دورت عليج في غرفتج وما حصلتج .. ودورت في كل القصر ولا حصلتج ..؟!
أنا : ..أأأ .. أنا ...كنت ..
فهد : انا زعلان منج .. ليش طلعتي جي بدون ما تقوليلي .. وأنا اللي أدور عليج بكل مكان ولا حصلتج ..
وأنا اسمع كلامه وماقدر أطالع في عيونه .. صج فشلة ..!
أنا : .. اناااا .. امممم .. نسيت أقولك.. بعد شسوي .. وبعدين تأخرت لأني كنت وايد ابعيدة ..
فهد : ليش وين رحتي ؟!
أنا : .. رحت مع دانة .. مادري وين بالضبط .. بس نسيت لأني كنت .. أطير ..
فهد : اتطيرين ؟! اشلون اتطيرين بعد ؟!
أنا : .. بالـ .. بالـ .. بالـ ..
فهد : بالـ .. شنو ؟
أنا : .... بالمكنسة !
فهد : ههههههههه!!
أنا : اييييي !
فهد : هههه .. أوكي .. بس أنا زعلان منج يا لي لي ..
أنا : ازعل !
فهد : هااا ؟! أهون عليج يعني ؟
أنا : .....
فهد : اييي ! وانا اللي عبالي إن لي لي اتحبني !
أنا : .....
فهد : لي لي ؟!
أنا : .. نعم ..
فهد : ليش ترتجفين ؟! من البرد ؟!
توني أنتبه إني بردانة .. و مو بس ايديني اللي كانت ترتجف ..
عاد فهد ابتسم ومسك ايديني مع بعض .. وصار يفركهم ويدفي ايديني .. وأنا أطالع على صوب .. ماقدر أحط عيوني بعيونه واهو يطالعني جي .. كنت بموت من الحيا ..!
قلت في خاطري .. : مو لازم اتدفيني .. بروحها نظراتك خلت ويهي يحترق !!
فهد : هههه ..
أنا : .. احم .. اشفيك ..؟!
فهد : لا..بس .. اممم .. شفت بنت حلوة وطويلة واقفة بره .. انصدمت .. قلت اشياب هالبنت فالليل عند هالقصر المهجور !
وأنا ويهي ليحين يحترق قلت بصعوبة .. : اشدعوة ! .. ماعرفتني ؟!
فهد : امممم .. للحظة بس .. بس قلت بعدين .. هاي لي لي الحلوة اللي أنا أعرفها ..!
وأنا مستانسة ! .. انا أشوف نفسي عادية .. بس مادام فهد يشوفني حلوة .. عيل واااايـــد زيـــن !!
فهد : لي لي .. أنا زعلان منج .. بس أنا راح أسامحج تدرين ليش ؟!
أنا : .. ليش بعد ..!؟
فهد : لأنج قلتيلي فهودي ..!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
بعد ما قعدت وتعشيت .. قمت ..
فهد : لي لي .. وين رايحة ؟!
أنا : .. اممم .. بروح فوق .. برقد ..
فهد : زين قعدي وياي .. بنكمل السهرة ..!
يوووه سهرة بعد ! لالا خلني أشرد بس ..!
أنا : ها ! .. لالا انا تعبانة .. بروح برقد ..
فهد : ليش حبيبتي ؟ ما تحبين تقعدين وياي ؟!
أنا : .. أأ .. لالا مو جي .. بس يعني لأني .. مصدعة .. ووو ...برقد ..
فهد : اوكي براحتج ..
وأنا طلعت من المطعم بسرعة البرق !
وتنهدت .. زين إني شردت .. وطلعت لغرفتي ..
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
مع إني مو تعبانة .. بس كنت منسدحة على السرير وأفكر بكلام فهد ..وابتسامة شاقة ويهي ..!!
وفجأة وأنا عايشة في الأحلام الوردية .. حد يطق الدريشة ..!!
خفت ..! لكن كنت شاكة إنها ممكن اتكون دانة .. فقمت من السرير وفتحت الدريشة ..
وصج طلعت دانة ! ..
أنا : اشفيج ؟! مو جنج قلتي إنج بترجعين ؟!
دانة : ... أي .. بس .. انا .. خايفة ..
أنا : من شنو ؟!
دانة : .. البيت بعيد وايد .. تقريبا ساعتين .. والوقت متأخر و.. ظلمة .. ويمكن في وحوش شريرة !
أنا : خخخخ.. اوكي اشرايج تقعدين عندنا اهني ..وبكرة ترجعين ؟
دانة : أي أكيد ! يعني بتخليني بره !؟
أنا : ههههه .. اوكي أوكي .. يللا دشي ..
دشت دانة الغرفة .. وعلطول طبت في سريري !!
ابتسمت ورحت الصوب الثاني ودشيت السرير ..
طبعا سهرة بنات .. أكيد بتكون متروسة وناســــــــة ..!
لكــــن الليلة صار شي .. ما كان على بالي ...!!
http://www.3bnat.com/vb/uploaded/337_1165065885.gif
نجــ ضياء ــمة
22-12-2006, 04:55 PM
غناتي " فراشه بنوته " مشكوره على التكمله ...
بس شو الشي ألي صار ؟؟!!! ..... لا تتأخرين علينا حبيبتي...
حبيبة امها
22-12-2006, 07:04 PM
شصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا!!!! !!!!!!!!ر:blink: :blink:
:blink: :blink: :blink:
w.i.t.c.h gurl
22-12-2006, 08:23 PM
شصار ؟؟
يمكن الجنية و النجمة تحولوا و سألوها عن امنتيتها
أو يمكن وحوش تهاجم القصر
أو يمكن جدة دانة تيي البيت
أو يمكن يتصل فارس و يرد عليه فهد
او يمكن ايي البيت طلال لأن أهل ليلى بلغوا انها مخطوفة
و ووووووووووووووايد أشياءعندي
بس شنو الشي الصح الي صار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و ننتظر التكملة
toola
22-12-2006, 10:03 PM
مشكورة والله الحمد لله مانسيتينا
فراشه بنوته
23-12-2006, 01:21 AM
يسلمووو بنوتات عالردود العسل...
والبارت النيو بينحط انشالله الاسبوع الجاي...
ملاحظه القصه من تأليف رفيجتي وانا بس انقلها...
حبيبة امها
23-12-2006, 05:55 PM
انا اقول الجنيه والنجمة يتحولون
بس مو جنه واااااااااااااااايد الاسبوع الياي على البارت النيووو ؟!!!
فراشه بنوته
24-12-2006, 10:49 AM
امبلااااااااااااااا وااااااااااااااااايد بس شسوي ...
يسلموو عالرود...
حبيبة امها
27-12-2006, 05:21 PM
يالله حبيبتي
عفيه كلميها
قوليلها تنزل الباارت
نجــ ضياء ــمة
30-12-2006, 10:59 AM
وين التكمله حبوبه ؟؟؟؟!!
فراشه بنوته
30-12-2006, 01:03 PM
في سكـــون الغرفة المظلمة .. كنت منسدحة على السريــر بهدوء ..تعبانة .. لكن ماقدر أرقد بسبب ..دانـــــــة !كله تتحرك في السرير ! وكله ترافس فيني ! وألحين أنا على حافة السرير .. واهي مستولية على ثلاثة أرباع السرير !حتى اللحاف ما هدته لي ! بردانة واهي لافة اللحاف عليها .. صج إنها .. صج إنها ..لا مسكينة .. ماتدري ..أنا أهم شي عندي النوم .. واللي يخربه أقطعه وأنتفه ولا أهده بحاله .. ولو يصير زلزال ماقوم !لكن غريبة ما سويت شي في دانة .. لكن حاولت أتحمل لين الفير عالأقل وعقبها أقوم .. وارقد بأي مكان ثاني ..تكورت على نفسي لأني بردانة .. على الحافة .. وبأقل حركة من دانة راح أطيح على الأرض ..سكرت عيوني للحظة .. ولمحت نور خفيف يتسلل بين رموشي ..فتحت عيوني ..لكن مافي شي .. غير الظلمة ..تنهدت وسكرت عيوني .. ولا فجأة هوا قوي بطل الدريشة !!وما أحس إلا برفسة دانة في ظهري ! .. طرااااخ! وأطيح عالأرض ..!!ابسرعة قمت من الأرض وشفت دانة قامت واهي متخرعة ..دانة : وه وه وه ! اشصاار !؟ اشصار ؟!أنا : ...ما صار شي ..! بس الدريشة تبطلت ..ومشيت لين الدريشة وأنا أفكر .. غريبة انفتحت الدريشة هالشكل مع إنها كانت مقفلة ..وأول مرة أجوف هوا يبطل دريشة بهالقوا .. حتى لو كانت عاصفة ..؟!وصلت عند الدريشة وأجوف الهوا خفيف ..! طليت بره .. كان المكان يخرع في الظلمة والشيّر تتحرك اشوي اشوي ..ابسرعة سكرت الدريشة وركضت للسرير وتغطيت باللحاف في مكاني .. وقلت لدانة واهي ليحين اتطالعني بعيون نعسانة : خلاص ارقدي ..ما كان شي ..تنهدت دانة وقطت نفسها عالمخدة ونامت بسهولة ..!آخ يا دانة لو أقدر أرقد نفسج .. بدون ما أفكر بسالفة فهد قبل ما أنام كل ليلة ...
----------------------------------------------------------------
مسرع ما قمت الساعة 3 ونص .. وهالمرة .. اللحاف مرة ثانية دانة ماخذته ..!المرة الجاية .. هاي إذا كان في مرة جاية أصلا .. بخليها ترقد في غرفة ثانية .. ومالي خص إذا خافت ..! مستحيل ترقد في غرفتي !قمت من السرير وكانت الأرضية باردة .. صرت أركض على رؤوس أصابعي وطلعت من الغرفة ..مشيت في الممر .. وكأني ما كنت أفكر رحت صوب غرفة فهد ..كان قلبي يدق ابسرعة لأني كنت ماشية بالظلمة وخفت أضيع ..وأخيرا لما شفت باب غرفة فهد ارتحت .. لكن لما وقفت جدام بابه .. استغربت ..!أنا شسوي اهني ..!؟ شاللي يابني في هالوقت ؟! صج إني موب صاحية ...!لفيت عشان أرجع ..لكن كل اللي كنت أجوفه جدامي .. الظلمة ........ما تشجعت إني أمشي مرة ثانية .. ألحين شسوي ؟! انا عالقة بالنص ..!يمكن تميت عشر دقايق وأنا واقفة وليحين أفكر شسوي ..حتى إني صرت أتخيل أصوات ..!اخترت إني أدش غرفة فهد .. بقوله يوصلني لغرفتي ..مع إنه شي غريب إني أدش غرفته بنص الليل واقوله وصلني غرفتي ..!فتحت الباب ودشيت ..لكن لما التفت صوب سرير فهد .. ما حصلته ..!كان اللحاف معفس كأنه كان راقد لكنه قام .. رحت ألف في غرفته اشوي وأدور عنه ... لكني ما حصلته .. ولا سمعت أي حس ..تنهدت وقعدت عالكرسي .. سكرت عيوني اشوي .. وعقب فتحتها وشفت باب الغرفة ينفتح اشوي اشوي !!تجمدت في مكاني وكنت أنطر حد يدش .. لكن ما كان في حد .. وأنا ليحين عيوني عالباب ..لمحت نور خفيف يمر جنب الباب ..قمت من مكاني وأنا ما أحس بريولي .. مشيت لين الباب وطلعت من الغرفة وشفت هالنور الخفيف يطير في الممر ..لحقته وأنا ماعرف هاي شنو .. وصلت عند باب غرفتي وهالشي الصغير دش غرفتي ..دشيت الغرفة ولفيت ويهي أدور عن اللي شفته .. ومشيت اشوي جدام .. وشفت شي مو موجود على الكومدينو اللي جنب سريري ..الجنية ! مافي غير النجمة موجودة .. لكن وين راحت الجنية ..ليكون دانة قطتها من الطاولة واهي اتحارب في السرير .!؟نزلت عالأرض وحاولت أحصلها لكن ما لقيتها .. وأنا عالأرض أحس بحركة في شعري ..!كأن حد يلعب في خصل شعري ..! سكنت في مكاني عشان يمكن إني أتخيل .. لكن ليحين في حركة !خفت أطالع ورا وأجوف شي يخرع ..! .. بس تشجعت وقمت من الأرض واشوي اشوي ألف ورا ..شفت النور الصغير يطير جدامي .. كأنها فراشة اصغيرة منورة ..وكانت اتقرب مني أكثر وأكثر .. لين ما وقفت جدام ويهي بالضبط ..كانت بنت وحجمها قد شغاب الجنية ..لابسة فستان أسود قصير لين فوق ركبها .. ولها أجنحة شفافة ويطلع منها لماع واهي تتحرك ..أنا : انتي .. انتي .. الــ .. الجنية ؟الجنية : ........أنا : ..........!وبصوت رقيق ودلوع ..الجنية : ... همممم .. ؟واحنا ليحين انطالع في عيون بعض .. وأنا .. ابتسمت ...واهي ردت وابتسمت .. وطارت جنب اذني ..الجنية واهي تهمس : ممم .. ليلى .. انتي اتعرفين إني بحقق أمنية وحدة .. وبعدها راح أتحول لجماد مرة ثانية .. وللأبد ..أنا : .. اها ..الجنية : اختاري الأمنية .. بحذر .. وفكري فيها .. قبل لا تقولين لي ..أنا : .. اها ..الجنية : تبين تتمنين ألحين .. ؟أنا : .... امممم .. مادري ..ماعرف شنو أبي .. عطيني وقت أفكر فيها ..الجنية : .. همممم .. لما تتمنين .. لازم اتكون الأمنية من قلبج .. وبعطيج وقت لين ما تطلع شمس اليوم !أنا : بس هاي اشوية ..!الجنية : ........ماردت علي .. وحسيت شي معلق بأذني .. لمسته ولا كان شغاب الجنية .. تحولت لجماد ..أوووه ! مافي وقت .. إلا كم ساعة .. شنو هالأمنية اللي بختارها ..!؟
----------------------------------------------------------------
كنت قاعدة على السرير .. وأفكر بشنو ممكن أتمنى ..السلام العالمي ..!خخخخ .. ماظن إنه بيتحقق بأمنية ..!حل لمشكلتي مع فهد وفارس والبقية ..؟!اممممممم .. أظن إني أقدر أحل المشكلة بدون أمنية ..ابي أتمنى شي لي أنا .. خليني أفكر بأنانية اشوي ..!أصير امبراطورة على دولة ..؟! لالا أصير امبراطورة على العالم كله ..!!ههههه .. شنو راح أحصل غير عوار الراس وأنا أحكم العالم ..!تميت أفكر وأفكر وأفكر .. لين ما نعست وكانت عيوني تتسكر .. خفت أنام واتروح علي الأمنية ..!انسدحت بالسرير وأنا أطالع دانة .. بنت تستعمل السحر .. واتطير على المكنسة .. هممممم ..ايش لو قدرت أسوي كل شي .. إن يكون عندي قوة خارقة .. أقدر أطير وأسوي سحر بدون لا أستعمل أي شي ..بس أمر مني .. ويصير اللي أبيه ..! شي حلو ..!قلت بصوت مسموع قبل لا عيوني تتسكر بروحها من ثقلها : أتمنى لو كنت ساحــرة وأقدر أسوي كل شي ...وأنا بنص وعيي .. قبل لا أغرق في النوم .. سمعت همس الجنية في أذوني .." و راح تتحقق أمنيتج ..! "
--------------------------------------------------------------------------------
بنــــــــــــــــــات !!أنا باخذ إجازة من القصة لمدة شهر (دراسة) + أسبوعين (امتحانات)
لا تقولون إجازة طويلة ! ترى اهي امتحانات الثانوية .. صعبة ترى .. وأنا أبي أييب نسبة .. وإذا قعدت أفكر اشبسوي بالقصة راح أنسى الدراسة .. عشان جي قررت إني لما أخلص الامتحانات بكمل القصة ..طبعا بدش المنتدى وراح أشارك وكل شي .. بس القصة يبيلها تفكير فراح تاخذ وقتي عشان جي ..أتمنى تتفهمون ..ولا تنسووووون تدعوووولي !!!
أحبــــــــــــــــــــــــــكم ...
^
^
^
^
^
هي "كاتبة القصة " قالت جذي .. لأن عندها امتحانات على تاريخ 1\2وانا بعد .. ادعولنا ..
toola
02-01-2007, 04:42 AM
مششششششكورة عالجزء في بس مطولة القصة ؟؟
امورة الزدجال
02-01-2007, 09:37 AM
مشكووووووووووووووورة
Dubai Light
05-01-2007, 03:02 PM
بالتوفيق يالغلا ...
هنوووودة
05-01-2007, 04:44 PM
مشكورة على القصة
Dubai Light
12-01-2007, 02:34 PM
بانتظار التكمله
نجــ ضياء ــمة
14-01-2007, 11:06 AM
i will wate for u
سهم القلوب
16-01-2007, 04:36 PM
مشككككككككككككككككككوره
زهرة الجنان
16-01-2007, 04:48 PM
مو كأن الإجازة طولت ... الله يوفقكم لا تطولوا علينا
أليكس
16-01-2007, 04:51 PM
مشكورة على القصة
نجــ ضياء ــمة
22-01-2007, 07:04 PM
al`3la la t6wleen 3lean
moongirl
23-02-2007, 10:20 PM
القصة حلوة يا نايس ز. قلت احجز مكاني واكملها باقي لي شوي دمتي بوود ..
نجــ ضياء ــمة
24-02-2007, 12:09 PM
يلاااااااااااااااا حبيبي ترى طولتي واااايد ....
ارحمينا و حطي البارت
بليييييز ...:007:
حبيبة امها
10-06-2008, 01:04 AM
صارلي سنه وانا انطر التكمله اللي يعرف شلون
احصلها يدليني لان بجد متعلقه ...!!!!
ملسونه
10-06-2008, 04:46 PM
سلام عليكم
شحااااااااااااااااالكم ؟؟
عساااااااااااكم بخير
القصه روووووووووووووووعه
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,