مشاهدة النسخة كاملة : غلا وراشـد
Unique angel
15-06-2006, 09:52 PM
أول شي طبعا بعرفكم على شخصيات القصـه..
بطلة قصتنا ..هي ((غــلا)) وألحين بنتعرف على عائلة غلا
أم غلا…((ميره)) أبو غلا..((محمد))
أخوانهاا..
مـايد..عمره 19سنه في الكليه
خليفه..أكبر واحد في أخوانه وعمره 25 ويدرس في الخارج ((طيران))
حميد..عمره 22 ويدرس هندسه في الكليه
جاسم ..توأم غلا وعمره 20 يدرس في الكليه طيران
غلا عمرها 20 تدرس محاماه وهي جميله جدا وبيضـاء وعيونها بنيه وشعرها حريييييير وطويل وااايد واايد ولونه بني
عائـلة خال غلا: ((ســالم))
ملاحظه::سالم مات في حادث!!
أم فارس ))
ولد سالم((فـارس)) عمره 23 يدرس بررع ويا ولد عمته خليفه طيران وماشاء الله عليه …..
بنة سالم ((هـنـد)) قد غلا عمرها 20 وتدرس وياها في الكليه هي حنطاويه وشعرها أسود طويل وعيونها بنيه..
بنة سالم2 المعرسه وعندها ولد((نـوف)) وبنتهاا((منيره)) ساكنه في بوظبي
عائلة خالة غلا ((ساره))
سـاره توأم ام غلاا وساره وااايد تحب غلا وتعتبرها مثل بنتهاا وأكثر
بنت ساره((ريم)) عمرها 19 تدرس طب ويا غلا وهند
بنت ساره((عنود))عمرها 26 مدرسه
ولد ساره1((صـالح))عمره 22يران ويا جاسم وهو وايد ويا جاسم
ولد ساره2((راشد))عمره 21 يدرس في الشرطه
ملاحظه :عمة خلا ((رفيعه)) مب معرسه ولا عندها عيال وعايشه في بيت غلا وعمرها 33 ويبين انهاا كتكوته..
وعائلة محمد ابو غلا وعائلة سالم بوفارس وعائلة ساره أم صالح كلهم أغنياء ماشاء الله عليهم وكل واحد ووحده في العائله جميييييييييلييييييين جدا جدا
ملاحظه:العوائل كلهاا تتجمع كل خميس في بيت اليده رقيه اللي في العين
يــوم الخميس..
غلا: يلا ماماتي وااايد تأخرني أكييد بيتغدون عنا
أم غلا: صبري دقيقه بس بلبس شيلتيه وبنسير وأنتي ماهمج الا بطنج حشا !!
أبو غلا: ياغلا شوشوي على أمج محد قالج تتلبسين قبلنا يلا سيري قولي حق أخوانج ايون السياره
غلا :لا أبويه ممايد بيسير في سيارته وجاسم بيسير في سيارته وحميد يقول مايقدر يسير لأنه عند بزنس
أم غلا: الله يهديه شو هالبزنس اللي بيشغله عن هله ..صح أنا البارحه رمست خليفه فديييييته ويسلم عليكم ويقول انه السبت الياي بيي
غلا: الله يسلمه والله اني تولهت عليه ((وصاحت))
أبو غلا: ياغلا ليش الصياح أن شاء الله بتشوفينه يوم السبت بالسلامه وبتقر عينج بشوفته يلا حبيتي عن الدلع
غلا وهي تصيح:بس يا أبويه انا من 3سنين ماشفته ولا حتى رمسته
أم غلا: ان شاء الله بتشوفينه وبترمسينه وبتملين منه يلا أنا ألحين جهزت يلا نسير
غلا وهي حزينه : ماماتي وباباتي أنا خلاص بسير في سيارتيه
أم غلا :ليش يا بنيتي تعالي ويانا توج مشتطه وتبين اتين ويانا
غلا: لا خلاص بسير في سيارتيه..وسارت
ركبت غلا سيارته ((رنج روفر سبورت))وتمت تفكر وهي في الدرب بأخوها خليفه اللي ماشافته من 3سنين وتقول في خاطرهاا
((معقوله بيي اليوم اللي بشوف فيه أخويه الغالي خليفه!! وكيف ياترا بيكون شكله وتفكيره اممممم أحس انه حنون وطيب
فديتك يا خليفه والله اني متولها عليك واايد واايد ))
وفجأه رن مبايل غلا ..
غلا: هلا والله ب هنوووده الغاليه
هند:أهلييين بالغلا كله شحالج؟
غلا: تمام
هند: يلااا أنتو وين محد منكم يأ نحن نترياكم
غلا: انزين ألحين مسافة الدرب وبنكون عندكم
هند:بعض الناس يسألون عنج احم احم
غلا: ههههه منو ؟؟
هند:: بـعد منو غيرهممم أكيييد راشد
غلا وهي متوهقه: أف الله يعيني عليه
هند: حراام عليج حسي فيه
والله صدقيني انه يحبج
غلا: اف بس بس فكينا من هالسالفه
هند: اوكيك خلاص انا بسكر وبشوفج ان شاء الله يلا بباااي
غلا: أوكيك يالغاليه فداعة الرحمن
……………………
أم غلا وأبو غلا ومايد وجاسم و وصلوا بيت اليده رقيه
وعقبهم بنص ساااعه وصلت غلا
وصلت غلا عند الباب وقالت
غلا:: السلااااااااااام عليييكم شحاالكم يالحلويين
اليده: هلا والله بغناتي والغلا كله تعالي حبيبتي تعاالي والله انج نور دنيتي يا غلا
مايد: افاا يا يدوه يوم انا دخلت ماقلتيلي هالكلام الحلو شمعنى حق غاااااااااالااااااااااااا!!
جاسم: تدري ليش لأنها توأمي واللي من صوبي لازم بيحبوناهه
اليده: غلا غير عنكم كلكم
وغلا حضنت يدتها ويلست عدالهاا
الخاله ساره: ولا وينو حميد
أم غلا: حميد مشغول وما قدر ايي وهو يسلم عليكم واايد
صالح ولد ساره: هيه خبرني لأن عنده امتحاان يوم السبت ولا خالوا مارمستوا خليفه وشو أخباره ..
أبو غلا: أسكت ياريال لاتقول اسمه جدام بعض النا س بيصيحون علينا توهم في البيت صاحو وطنجرو ومايو ويانا وركبوا في سيارتهم
صـالح:: ههههههه شو هالرقه والأحساس منو هذا أكييد خالو ميره؟؟
أم غلا:: لا مب أنااا احما حام
صالح: عيل منو؟؟
راشد أخو صالح ولد ساره: أكييييد غـلا !!
ام غلا: محد يعرف فالشخصيات غيرك يا راشد صدقت
راشد: احم اللهم لا حسد
سـاره: فديتج ياغلا والله انج طيبه
غلا: .................................................. ..................
هند: بس خلااااااص عن تصيح علينا
غلا: لا خلاص مابصيح خذوا راحتكم وكملوا المدح
صالح : غلا شخبار الكليه ؟؟أونج محاميه
غلا: والله الحمدلله تمام وانت شحال كليتكم ؟
صالح: والله تمام مشين حالنا
اليده: عيل قوم سالم بلاهم تأخرو ؟؟
هند: نزلوني وساروا ويا فارس المطعم
اليده: ليش؟؟
هند: اون فارس مقرر يعزمكم على ......ولا أقول خلوها مفا جأه
أم غلا: فارس مايوز عن مفاجأته
غلا ابتسمت في ويه راشد وقالتله : رشود شخبار الدراجات وياك
راشد وهو متضايج: توج تفيجتيلي يالغلا!!
غلا : ليش يا راشد تراني كنت أسولف ويا الأهل
راشد: غلا بسألج سؤال وريحيني..
غلا : أسال ياراشد
راشد: أنتي تحبيني ولا لأ؟؟
غلا: امممممم راشد ما اقدر اجاوبك ألحين شورايك تدخل المسن الساعه 10 وبجاوبك
راشد: خلاص تم
وصلوا قووووم فاارس
فارس: هلا بالشباب
نوف: هلا بالبنات
منيره بنت نوف: هلا بيهااال
أم فارس : هلا بالحريم
اليده بسكم عاد عن الحركات وسلمو شرات الناي
فارس: السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم؟
مايد: بخير والحمد لله كيف حالك يا معلمي؟
فارس: أصمت وقف بالخلف هيا
مايد: يلا عااد فكنا اون اوقف بالخلف ما عااش من وقفني في الخلف هههههههههه
فارس: يلا بس يلا شحالج يدووه
اليده : الحمدلله بخيير شحالك انته يلا يوم انكم وصلتوا يلا قووموا نتغدى تراني يعت
ومسكت اليده ايد غلا وودتها علشان تتغدى
فارس: اون منو قدج يا غلا
غلا: محد قدي يا فارس احم احم
فارس يلس عدال غلا علشان يتغدون وراشد ميت من القهر
فارس: عميييييييييييييييي محمد غلا ماتاكل
غلا: والله اني اكل وبعدين انته ليش تطالع صحني!
فارس : كيفي
بوغلا: أدريبها انهاا ماتا كل الله يهديها
أم غلا: غلا كلي تراج مب ياهل
الخاله ساره : صح واذا ما كلتي محد بيخطبج
غلا://///////////////////
صالح: ههههه ضربتوها على الوتر الحساس
فارس: هههههههههه حليلج محد يباج
فجـأه راشد نش من مكانه وقال: أنا أباج يا غلاااا
غلا أستحت ونشت من مكاانهاوسارتالحجره
فارس وهو معصب.: راشد أنت ما تستحي تقول لغلا هالكلام يعني لازم تحرجهاا
راشد: ليل متى بتم كاتم احساسي وليش محد يحس فيني محد فيكم فاهمني تدرون لو غلا ما ماكانت لي والله لأموووت وأتوقع غلا تسير لأنسان ثاني
اليده: بس يا راشد ايليس وفارس ....تغمزله انه يسكت
فارس: راشد نحن ندري انك تحبها بس هي .............
راشد : هي شو يا فارس قول كمل
ساره: لا يافارس تحمل تكمل تحمل
ام فارس: يا فارس بسك
راشد: قولوولي هي شو ..؟غلا شو فيهالاا كمل يا فااارس كمل
فارس: بكمل لكن أباك اتكون رياااال وماتخلي قلبك لين أباك تكون جامد يا راشد ..راشد غلا أصلا مخطوووووووبه
راشد: مخطوووووووووووووووبه غلا يا غلااااا تعاالي قولي انتي نخطوووبه
مستحييييييييل مستحيييييييييييل
وطلع راشد من البيت
فارس لحق فارس ليل السياره بس فارس ما قدر يكلمه لان راشد كان في السياره وسار
غلا طلت برع كانت تبغي ترمس راشد
غلا : فارس أنا هب مخطوبه ليش تقول لراشد اني مخطوبه!!
فارس مسك ايد غلا وتم يطالعهاا وقاال: لا يا غلا أنتي مخطوبه
غلا: من منووووووووو؟ يافاارس
فارس: حبيبتي أنا اللي خاطبنج بس هلج ما قالولج علشان ما يشغلونج عن امتحاناتج
غلا حست بأن الدنيا كلهاا على راسها وفجأه لا إراديا حضنت فارس
فارس: كنت اعرف ياغلا انج تحبيني
غلا: أنا اسفه يا فارس
فارس: ليش؟ يا غلا
غلا: لأني حظنتكّ!!
فارس وهو مستانس: والله ياغلا ان هالحضنه حسستني انج فعلا تحبيني
غلا:.............................................. ..............................
يلا يا غلا سيري عندهم داخل وأنا ألحين برمس راشد
غلا: بس أنا أخاف ان راشد يسوس بعمره شيء وأكو ن أنا السبب
فارس: لا يا حياتي راشد عاقل وانا الحين بسير بدوره
دخلت غلا وهي تصيح وكلهم تموا يواسونهاا
ابوغلا وفارس وصالح ومايد وجاسم ساروا يدورون راشد
.................................................. .................................................. ..
وتموا يدورونه اليل الساعه 2في الليل وكلهم زايغين عليه
ساره ام راشد: الله يعيني وينك ياراشد وتمت تصيح
ريم: ماعليه يا أمايه ان شاء الله بيرد ترا أخواني ساروا يدورونه
عنود:الله يسامحج ياغلا
ساره: بس يابنتي غلا مالها ذنب ..ان شاء الله خير ريموه أتصلي بأخوج صالح وشوفي شو الأخبار
ريم: ان شاء الله أمايه ألحين بتصله ..
ريم: ألو صالح ها شو الأخبار؟؟
صالح: والله ليل ألحين ما لقيته وسألنا كل ربعه ومحد يدري عنه
ريم: انزين والحل؟
صالح :ما اعرف ما أعرف ألحين بنتصل بالشرطه وبنرمسهم
ساره : انزين
صالح : يلا باي
.................................................. ................................................فا رس :.........................................
صالح: الله يحفظك يا راشد
فارس: حاول أتصله مره ثانيه يمكن هالمره بيرد
صالح: اتصلت ليل مانقع مبايلي وهو مايرد
فارس: الله يحفظه
صالح: بس أميه واايد تحاتيه
فارس : حليلهاا أمك الله يكون في عونهاا
بوغلا: شباب شورايكم نسير المطار يمكن يكون مسافر؟؟
فارس: مساااااااااااافر!!!
مايد: هيه صح أنا و حميد بنسير المطار وبنسأل عنه
جاسم: وأنا وفارس بنسير ندوره على البحر ولا فالشاليهات
صالح: بس الوقت متأخر مابيمديلكم تسون شيء!!
فارس: عمي محمد أنت سير البيت وارتاح ونحن بنطمنك عليه
صالح: يلا عمي قوم بوصلك
.................................................. ..........................................
.................................................. .....................................
غلا كانت يالسه فحجرتها وتعاني من أحزانهااا وفي نفس الوقت كانت مصدومه من فارس
وفجأه رن مبايل غلا وكان الرقم غريييب
غلا: بسم الله منو اللي متصلي في هالوقت اممممم الرقم غريب أرد ولا لأ أخاف يكون حد بيطمنا على راشد
غلا: السلام عليكم والرحمه
المتصل:........................
غلا: ألوووووووووووو
المتصل:.....................................
غلا:.......................................
غلا:..........................................
غلا: ألو منو على الخط خير ان شاء الله في شيء
...
وسكرت غلا المبايل وكانت زايغه
وفجأه وصلها مسج وكان مكتوب في المسج:
**ياشينها لا صرت إنسان عادي ..في قلب اللي كنت تحسبه حييل مغليك...وتصير انت عنه بوادي
غلا غلقت مبايلهااا .. وتمت تفكر وتقول في خاطرهااا
((&& معــقوله يا راشد تحبني هالكثر ..الله يعيني إذا استواله شيء أكيد بكون أنا السبب بس هو ليش يسوي بعمره جيه الله يهديه ويردلنا بالسلامه وليش فارس أصلا قاله لو فارس ما قاله جان الدنيا بتكون بخير
اممممم أنا بتصل ألحين براشد وبجوف إذا بيرد علي ولا لأ!!&&))
فتحت غلا مبايلها واتصلت براشد
غلا: اف شوهالحاله كنت متوقعه ان ما بيرد بسير برقد خير ليل باجر
.................................................. .............................................
بـيـت فــارس
فارس كان في عاااالم ثاني كان في عالم الحب والرومانسيه
فارس: فدييييييتح ياغلا وفديت الحظنه اللي حسستني بالأمان بس ياترا غلا تحبني ولا لأ؟؟ مستحييل ما تحبني لأنها إذا كانت ماتحبني جان ما حضنتني اه ياغلا متى بنعيش انا وانتي في بيت ومكان واحد!!
وفجأه ..
تــك تــك تــك
فارس: تفضلي
ريم: هلا بأخوي هلا
فارس :أهلييييييين
ريم: ها شخبار راشد
فارس: ............. وهو حزين
ريم: فااااااااارس وين سرت!! أسالك شخبار راشد لقيتوه ولأ؟
فارس: لا يا ريم مالقينه
وفجأه رن مبايل فارس وكان المتصل فيه صالح
صـالح: هلا فارس
فارس: أهلين ها بشر لقيتوه ولا
صالح: سرنا المطار وقالولنا انه سـافر
فارس: سااااااافر وين؟؟
صالح: سار العمره
فارس: الحمدلله يعني أكييييد بيكون بخير ويوم بيهدأ بيتصل
صالح: الحمدلله ..يلا بسير بطمن اميه وخواتي
فارس: صالح
صالح: سم
فارس: طمنتوا غلا
صالح: هههههه تحاتيهاا؟؟
فارس:...........لا بس أسأل
صالح : هيه أخوها جسوم طمنهاا
فارس: وشو قالت
صالح: والله عاد ما أعرف يلا يلا بخليك يا العاشق
فارس: جب لاه يلا سير طمن امك
صالح: فداعة الرحمن
.................................................. ................................................
ومرو شهرين على غياب راشد.....
فــــــي الكليه
ريم: هلا غلوووووووش شحالج.؟؟
غلا: أهليييييين هلا والله
ريم: شو سويتي في التست
غلا: والله الحمدلله تمامووو وأنتي؟؟
ريم: سهللللللللل والحمدلله ولا أقول ماقالولج ؟؟
غلا: خير ان شاء الله شو؟
ريم: رشود اتصل وقال انه بيرد الخميس الياي وان شاء الله كلنا بنكون في بيت يدوه
غلا:.............................................. ............
ريم: غلا شوبلاج سكتي
وفجأه يتهم هند
هند: هلااااا بالحلوين مبروووووووك هالخميس بيي رشود
ريم: أهليييييييييييييين تو الناس عيوني توني يالسه أقول لغلا
هند: وأنتو دووم تسبقيني بالأخبار الحلوه يالحلوه مبروك يا غلا
غلا: .......الله....يبارك ....فيج
هند: غلا شو فيج متضايجه
غلا: ما أدري ما أدري
هند: غلاااااااااااا قوليلنا شو فيج
ريم: غلا نحن أهل وكلنا خواتج ونات خالج يلا حبيبتي قولي
غلا: أحس اني أنا السبب في اللي استو لراشد
هند: لاااااا ياغلاااا أنتي هب السبب وهذا قضاء وقدر
ريم: صح ياغلا يعني جوفي لو ما أستوى اللي استوى جان راشد ماسار العمره وجابل صلاته وربه وأكيييد هو بيرد وهو ناسي السالفه لاتحاتينه ياغلا وأرد أقولج أنج مب السبب وكلنا نعرف هالشيء
غلا: أتمنى يا ريم ان مايكون شال بخاطره عليه !!
هند: يلا غيرو السالفه شووورايكم أعزمكم عالكافتيريا !!
ريم: هيه أنا ميته من اليوع يلا غلوش نسير
غلا: اويييييييه
هند وريم : شووووووو
غلا: نسييييت أعطي الدكتور بحثي
هند: أوف عطيه يوم السبت
غلا: لا أخاف ماياخذه
ريم: صح هوبيتريا ليل يوم السبت سيري قولي للدكتور انج بتسلميلها يوم السبت
غلا: أوكيك يلا نسير
.................................................. ........................................
وأستوى يوم الخميس ((ردة راشــد))
اليده: صالح هو الساعه كم بيي قال
صالح: يدوه بلاج مستعيله صبري شوي
ساره : مب بس هي المستعيله كلنا مستعيلين
ريم: خخخخخخخخ
حميد: بلاج يالهبله تضحكين
ريم: أتخيلوا كيف شكله بيكون بالحيه
جاسم: ياويهج يعني لازم اللي يسير العمره يكون فيه لحيه
ريم: ههه ما أدري والله
مايد: لو سمحتوا عن الغلط كله ولا راشد
هند: عفان الله يا ميود محد غلط عيه حشا كليتنا
أم غلا: بسكم عن الحشره
بوغلا: الله يعينا عليكم يوم بتعيزون عرسو وفكونا
جاسم: مستحييييييييل
اليده / ليش بعد مستحييل!!
فارس: شكله جسوم مايبغي يعرس احم احم
اليده: الله ايب هاليوم اللي أشوفك فيه ياجاسم معرس
مايد وصالح: ونحن!!
ساره: انتوا بعدكم أول خلصو وبعدين يصير خير فديت خليفه شحاله رمستوه؟؟
أم غلا: هيه رمسته غلا قبل يومين
ساره : ها غلا شحاله ومتى بيرد ؟؟
غلا: هو الحمدلله بخير وان شاء الله بيرد عقب سبع أسابيع ويقولكم سامحوه لان ما رد هذاك الأسبوع لأن كان عنده امتحان ويسلم عليكم
الكل: الله يسلمه
وفجأه دق الجرس ودق قلب غلا ويا الجرس وكان فارس طول الوقت يطالع غلا
وسار صالح يفتح الباااااب
صالح: هلااااااااااااااااا والله هلااااااااااااااا وينك وينك ياراشد فديييت هالطله والله تولهت عليك وااااااايد واشتقتلك يا أخوي تقبل الله طاعتك
أم راشد حضنت راشد وقالتله: غناااتي والله نورت الدنيا علي بوجودك فديييييييتك ولوت عليه مره ثانيه
ريم: الحمدلله عالسلامه يا راشد
اليده: حبيبي تعال قرب صوبي
راشد: يدوه شحالج؟
اليده: الحمدلله حبيبي والله ولك وحشه
غلا ما كانت تقدر تعبر ولا حتى تحط عينها في عين راشد
قرب راشد صوب فارس ...
تتوقعون شو سوى
امممممممممممممم يلا فكروا شو سوى!!
أول ماقرب صوبه حبه على خده وقاله: شحالك يا المعرس
فارس استانس وحظن راشد وقاله: فدييييتك يالريال
راشد لف صوب غلا وقالها : شحالج يا غلا؟
غلا:....................................
راشد: غلا شحالج؟
غلا:......بخير شحالك انته؟
راشد يوم انج بخير فأنا بخير
بوغلا: والله ولك وحشه تقبل الله طاعتك ياراشد
راشد: منا ومنكم يا عمي
حميد: لو أدري جان سافرت علشان تعبروني
الكل: ههههههههههههههه
راشد: الله يقطع سوالفك بعدك على اللقافه يا حميد
جاسم: بعده الله يقطع سوالفه وسوالفك
فارس: ها شو نفسيتك بعد العمره
راشد: حسيت براااحه وحسيت ان الدنيا ماتسوى شيء
بوغلا: الحمدلله يا راشد والله يثبتك
اليده: الله تولهت على العمره
صالح: افاااا عليج يا يدوه أنا بوديج
اليده : لا ان شاء الله بسير ويا راشد هو وحرمته
راشد اتطالع غلا وغلا ابتسمتله علشان ماتجرحه
راشد: ان شاء الله يدوه الله يسمع منج
اليده: انت بس أشر عليهاا وأنا بخطبلك اياها كم راشد عدنا
راشد: مشكووره يدوه ويزاج الله خير
اليده: يلا أشر عليهاا
راشد: هههههههههه يعني واثقه انها موجوده هنيه؟
اليده: أكييد واثقه والكل يعرفه
فارس كان يبغي يغير السالفه وقال: لو تعرف يا راشد كيف كنا ندور عليك جان حبيتنا على راسنا
راشد حس ان فارس تضايج من الموضوع وقال: يزاكم الله خير صدق انكم هليه
أم راشد: رشوودي ماتولهت عليه
راشد: أكييييييد يا أميه اذا مااتولهت عليج بتوله على منوه
أم فارس: أكييييييييد عليه
راشد :ههههههههههههههههه
ان غلا: ان شاء الله يا راشد نسمع منك هالضحكه دووم فديت ضحكتك ياوليدي
هند: ههههههههه يلا خالوه قوليلي
ام غلا: لا مابقولج
صالح: حليلهاا قفطوها خخخخخخخخخخخخخ
راشد: مبرووك يا غلا سمعت انج تخرجتي
غلا وهي مستحيه ومتضايجه ((مكس)):: هيه الحمدلله
راشد: يلا ألحين بنشوفج يالمحاميه غلا
غلا ضحكت
اليده: هيه ألحين بس بقالها الريل وطالعت راشد
فارس : عن أذنكم بسير عندي شغل
غلا وراشد عرفوا ان فارس تضايج من السالفه
.................................................. ..............................................
فـي بيت غلا..((الصبح))
حميد: غلااااااااا ياغلااااااااااااا
غلا: لبيه يا أخوي شو تبا؟؟
حميد:جسوم يقولج عقب ماتردين من الكليه اتصليله ضرووووري
غلا:غريبه ليش شو السالفه..؟؟وليش هو وين؟؟
حميد: هو البارحه كان في الشاليه ويا ربعه
غلا: هيه أوكيك خير ان شاء الله
مايد: اف شوهالحاله!!
حميد وغلا:: شو بلاااك
مايد: سيارتيه ماتشتغل
غلا:يمكن تبغي تكمل دراستهاا هههههه
حميد: هههههه ضحكتيني ومافيه ضحكه
مايد: يلااا عاد مب وقته ألحين منو منكم بيوصلني الكليه
غلا وحميد: أنا ااااااا
مايد: خلاص حمود بييوديني لأني على دربه
غلا: أوكيك خلاص عيل أنا بسير
أنتظروني في الجزء القاااادم
clever girl
15-06-2006, 11:21 PM
مشكووووووووورة
نتتظرج
الغـ كله ـلا
16-06-2006, 02:45 AM
يسلمووووووو عالقصة
Demise
16-06-2006, 02:58 AM
مشكورة يالغلا يسلمو عالقصة ..
الله يعطيك الف عافية
لــحــــن الـشــــوق
16-06-2006, 06:42 AM
مشكوره ع القصه الحلووه
ناطرين التكمله
دلوعة أمورة
16-06-2006, 06:00 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة
Unique angel
16-06-2006, 10:18 PM
مشكووووووووووووووورين على الردووووووووود :) والتشجيييييييييع الحلو
وان شاء الله الجزء الياي قاااااادم
clever girl
16-06-2006, 10:40 PM
يلا نتتظرج يا الغالية
لــحــــن الـشــــوق
17-06-2006, 05:42 AM
ناطرينك يالغلا
Unique angel
17-06-2006, 01:15 PM
مشكووووووووورين على الردوووووود الحلوه يالحلويين
وان شاء الله بيوصلكم الجزء اليديد يأحداثه المثيره في القريب العاجل:)
clever girl
17-06-2006, 01:55 PM
نتتريااااااااااااج يالغالية
Unique angel
17-06-2006, 02:36 PM
ان شاء الله بكملهاا القصه واليوم بخلص الجزء الثااني وعلى طوووووووول بنزله والسموووووووحه :(
ومشكووووووووره ختيه كليفر قيرل على التفاعل وعلشان خاطرج بنزل جزءييييييييين :)
Unique angel
17-06-2006, 02:38 PM
أســــتـــــــــــعدواااااااااااااا للجزء القاااااااادم ...
صح يوم بتقرون الجزء اليديد حطوا عدالكم قوطي كلينكس لأنكم بتصيحون ولو أن دمووووعكم غاليه :):)
بايبر
17-06-2006, 09:48 PM
يسلمو على القصة
clever girl
17-06-2006, 10:30 PM
ان شاء الله بكملهاا القصه واليوم بخلص الجزء الثااني وعلى طوووووووول بنزله والسموووووووحه :(
ومشكووووووووره ختيه كليفر قيرل على التفاعل وعلشان خاطرج بنزل جزءييييييييين :)
فديييتج والله تسلمييييييييييين
يلا لا تتاخرين علينا يا الغالية
Unique angel
17-06-2006, 10:35 PM
ooهلا والله هلا00
أسمحووووولي على التأخير وألحين بكمل ويااااكم بس بشرط
اممممممممممممم
تعرفوون شوهالشرط لازم اتحطون قوطي كلينكس عدااااالكم لأنكم بتصيحوووون لا تصيحوون دموعكم غاليه
يـــــلا نـــــبدأ
1
2
3
أكـــــشن
وسارت غلا الكليه ..
في الكليه...
ريم: غلااا جفتي البارحه عيون راشد
غلا: جفت عيونه وأحس ان عيونه في عتاب وسؤال!!
ريم: الكل كان ملاحظ عليه علامات الحزن ..
غلا: اه يا هند ودي ارمسه واقوله واايد أشياء
ريم: انزين ليش ما تصارحينه وتكلمينه غلا أنتِ تحبينه؟؟
غلا: ها شوسويتي في الكلاس اليوم ؟؟ أقولج انا يوعانه شورايج نسير الكافتيريا
ريم: امممممم أعرف انج تحاولين تغيرين السالفه بس غلا أنا شي سؤال محيرني
غلا: اف منج يالعيوز وشوهالسؤال؟؟
ريم: فارس يوم حرج على راشد قال انج مخطوبه!! معقوله يا غلاتي تنخطبين وانا اخر من يعلم !!
غلا: لا تستغربين يا هند لأني أنا شراتج ما كنت أعرف وعقب فارس خبرني
ريم: فاااارس أنزين ممكن أعرف منو اللي خطبج
غلا: اللي خطبني ................
ريم: منو؟؟
((ملاحظه ترا عنود تمووووووووت في فارس بس كاتمه احساسها ومحد يدري انها تحبه حتى غلا ما تعرف))
غلا: فارس
ريم: فاااااااارس !!! غلا أنا بسير احس ....قصدي اليوم ماعندي شيء وما باقي شيء على الدوام
وسارت ريم وركبت سيارتها وكانت وااايد تفكر وكانت تصيح
((ليييييش يا فارس تعذبني ..ليش أنا حظي تعيس ليش غلا شو فيهاا أحسن عني ليش كلهم عاشقينها انا بعد حلوه ليش يافارس
فارس مستحيل تسير لأنسانه غيري ااااااه كل مني لأني مابينتله مشاعري لو بينت له مشاعري جان حبني لكن لازم أقووله لازم مستحيل أعيش بدونك يافارس ..)) وفجأه قررت ريم انها اتطرش مسج لفارس تبين فيه أحساسه وطرشت هالمسج
ٍ][فارس حبيبي ..أنا اليوم بعلنلك عن حبي لك ..فارس انا انصدمت يوم عرفت انك خطبت غلا..فارس والله بنتحر اذا عشت ويا وحده غيررررري ٍٍِ]ٍ]
وطرشتله الرساااااااله ..
أوكيك ألحين يوم فارس قرا الرساله شوبتكون ردة فعله
امممممممممممممممممم
خلونا نجوف
فارس كان طالع من الكليه
تيتتت تي تتت ((صوت المسج))
فارس أخيرا حد طرشلي مسج!!! لووول
وأول ما فتحه جاف رقم عنود استغرب وقال: بسم الله ريم شوتبا!!
وقرى المسج..وتم ساااكت!! ومصدووم من ريم
فارس: معقوووووووووووووووله عنود تح..... لا مستحيل !!
أنا لازم اتصللها واتصل
ريم كانت فالسياره بعدها ماوصلت رن مبايلهااا وأول ما جافت رقم فارس رددت
فارس: ألـــــــو مرحبا ..
ريم: مرحبتين
فارس: عنوود شو هالمسج اللي مطرشتنه!!
عنود وهي تصيح: هذا شعووري يا فارس اللي كنت كاتمتنه هئ هئ واليوم فجرته يوم عرفت انك بتكون لوحده غيري
فارس: لا تصيحين يا عنود ..السالفه ماتستاهل صياحج!!
ريم: كيف ماتباني أصييييييح وأنا أشوفك بتعيش ويا وحده غيري وتاخذ قلبك وتفكيرك!!
فارس: عنود بس أنااااااا أحب غلااااااااااااااااااا
ريم: ................................................
وفجأه فارس سمع صوت دعمت سياره
يت شاااااحنه ودعمتهااا وعلى طووووووول يت الأسعاف وددتها المستشفى ..
في المستشفى....
الخاله ساره:الله يستر من حالتج يا عيون أمج ..
عنود: ما عليه يا أميه ان شاء الله بتكون بخير
ويأ صالح وهو يركض ..
صالح: أمييييييييييه عنووووووووود أختي ريمووووه بلاها ومنو السبب في الحادث
عنود: ختك بخير ...يت شاحنه ولفت عليهااا
صالح : انزين وين الدكتور
الخاله ساره: الدكتور داخل عند ختك ...ياقلبي عليج يا عيون امج
راشد أخو ريم كان زاخ عمره من الصياح وفجأه قال:الضابط قالي ان ريومه كانت تتكلم فالمبايل ...منو كانت تكلم!!!
صالح: هب وقته يا راشد ..أكييد وحده من ربيعاتهااا
وصلت غلا وأمهاا
غلا: ها بشرواااا شحالهااا ريممممم
الخاله ساره وهي تصيح: ادعووولهاا ادعوووولهاا
أم غلا سارت عند أخنهاا ساره وقالتلها: ماعليه ياساره ان شاء الله بتكون بخير ..
وفجأه طلع الدكتور وقال: حالتها النهارده مستقره وبس أصابها كسر في صباعها وفتحه في القلب !!لازم نعمل لها عمليه على الفور لان دي الفتحه مع مرور الأيام تكبر واذا كبرت بيصيبهاا الشلل ..
فارس سمع كل هالكلااام وكان منصدم ومب مصدق اللي يالس يستوي جدامه وكان واايد متضايج لأنه كان يحس ان هو السبب من هذا كله فقرر انه يسير عند الدكتور
فارس: دكتوور شو سبب حالتهاا ..؟؟
الدكتور: هي عامله حااادث !! بس أعتقد ان الفتحه اللي في القلب سببها حالتها النفسيه او صدمه أثرت فيهاا ..
فارس تضايج أكثر وقال: هل حالتها ممكن انهاا تتحسن
الدكتور: والله حنشوف العلاج الازم والباقي على الله ..طب انت مين؟؟
فارس: أناااا ّّ!!!! ولد خالتهااا خلاص عيل فداعة الرحمن..
تم فاارس في المستشفى وهو متضايج وكل الأهل ردوا بيوتهم لأن الدكتور قالهم ان ماشي فايده من يلستهم
تم فارس وهو متضايج وفجأه حس بأحساس غريب أن
شو هالأحساااااس
امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
حس انه بدى يحب ريم..بس كيف يهد غلا وهو كان يحبها ويعشقهاا
الدكتور: يا فارس إذا حاب تدخل عند ريم تقدر لانها صحيت من الغيبوبه
فارس تم متردد يدخل ولا لأ ..وقرر ان يدخل علشان ريم تحس بالرااحه
دخل فارس عندهاا
ويلس عالكرسي اللي عدال سريرها ..
فارس:............................................. ..
ريم: أبغي مااااي ((ريم ما كانت ملاحظه ان فارس موجود))
فز فارس وصبالها ماي وعطاها
عرفت ريم ان فارس ...
ريم: فارس
فارس: يا عيون وقلب وحياة فارس
ريم مستغربه: فارس أنا ريم!!
فارس: وفي حد ما يعرفج ياريم الفلا
ريم: هالكلام تقولي اياه من باب الحب ولا من باب العطف..
فارس: اممممممممم انتي شو تبين من اي باب؟؟
ريم وبكل حنان وبراءه بشفاتها الورديه: حب
فارس: أكييييييد يا غناتي من باب الحب حبيبتي أنا اسف
ريم: على شو ؟؟
فارس: على الحادث
ريم: حياتي مب انت السبب ..هذا قضاء وقدر وياليت هالحادث كان من زمان علشان تحبني ..
فارس: .......حبيبتي ..ليش كنت كاتمه أحاسيسج
ريم: .......................ما أعرف يمكن من ردة فعلك
فارس: ليتج قلتيلي من زمان يا عيون فارس
ريم: فارس وين الأهل؟
فارس: اممممم جفتي اني صدق أحبج لدرجة اني تميت عندج
ريم: حبيبي والله ..الله يديم هالحب
فارس: أكيد بيديم تتدرين كيف؟
ريم: كيف؟
فارس: بعشنا الزوجي..ريم الفلا أنا قررت اني أخطبج من خالوه ساره..
ريم أستحت ونزلت راسها وقالها: فدييت اللي تستحي والله
ريم تذكرت غلا وقالت: بس غلا !!
فارس: غلا بفصخ الخطووبه وان شاء الله بيها نصيبهااا
أحس انكم انصدمتواااااا صح:!! هههههههههه بعدكم ماشفتوا شيء
وبعد أسبووووووووووووووووووووع ....:::::
طلعت ريم من المستشفى وردت البيت وفجأه ر ن تيلفون البيت
الخاله ساره: ألو مرحبا
أم فارس : ياهلا والله شحالج ختيه؟؟
الخاله ساره : الحمدلله يسرج الحال
أم فارس: ها شحالها بنتنا ريم ؟
الخاله ساره: ريم الحمد الله بخييييييير
أم فارس: أنزين ختيه نحن اليوم بني نخطب ريم لفارس ولدنا
الخاله : حياج الله ختيه ونحن مابنحصل غير فارس ...
الخاله ساره: عنوووووووووووووووووووووووووووووووووووود
عنود: نعم امايه!!
الخاله ساره: أزقريلي ختج بسرررررررررررررررررررررعه
عنود: ريموووووووووووووووووووووووووووووه ريموه ريمووووووه وصمه
ريم: نعم بلاااااااااكم حشا ا
عنود: أميه تباج
ريم: ها أمايه امري شوبغيتي؟؟
الخاله ساره: اليوم أباج تتعدلين وتتكشخييين
ريم: اممممممم ليش؟؟
الخاله ساره: اليوم هل فارس بيون يخطبونج لفارس
أستحت ريم وركبت فوق وتمت يالسه في حجرتهااا ووصلها
مسج من فارس
((عمري ..حياتي..قلبي ريووومه.. أن شاء الله اليوم بتكونين ماي وايف والله أني مستااانس ولقيت الحب اللي استواله ……علشاني..)
استاااااانست ريم للمسج وحست برااااحه وصلت ركعتي شكر...
شورايكم نسير عند غلا ونجوووف صح على فكره ترا غلا ماتعرف ان فارس بيخطب ريم!!!
........
في بيت غلا..
غلا: جسوووم صح انت قلتلي انك تبغي تقولي شيء ..يلا قول
جاسم: هيه صح زييييين ذكرتيني .. حادث ريموووه نساني المهم ..بقولج شو كنت أبغي قبل يومين ..فارس قالي انه يبغي رايج اذا كنتِ موافقه عليه ولا ..علشان على طووول تملجووون..
غلا استحت وقالت: جاسم بس.............
وقطعت ام غلا حديثهم وقالت: جاسم قول حق اخوانك يتجهزون لأن عقب صلاة المغرب بنسير ويا أم فارس بنخطب له ريم..
جاسم وغلا استغربوااا وجاسم حرج لان فارس قاله ان يبغي غلا والسبب الثاني ان واااايد يو يخطبون غلا بس كانوا يرفضونهم لانهم كانوا حاطين في بالهم ان غلا لفاارس وفارس لغلا
ا
جاسم وهو معصب: أمييييييه أنا ما أسمح لفارس يلعب بمشاعري أختي!!! وكيف هو يخطب ريم وأصلا هو خاطب غلا من زمااان شو الدنيا فوضه وقبل يومين مرمسني عايبنج الوضع يا أميييه!!
ام غلا: شو أسوي ترا هذا نصيب ياولدي ...وهو على راحته نحن ما بنجبره يا خذ بنتنا اذا هو ما يباها!!
جاسم: بس نحن ردينا خطاااااطيب غلا علشانه وفي النهاايه يسوي جيه .. رفضنااا راشد علشااانه لكن وين بيسير مني !!!:@
حميد: انتوا لازم توقفونه عند حده ..
مايد: خلوواا الريال عراحته يمكن هو حس ان مايبغي غلا
تمت غلا تذكر كل اللحضات اللي مرت ويا فارس وتذكرت يوم حضنته وحست بلحضه انهاا خسرته
وفجأه صرخت بأعلى صوتها وقالت: بسسسسسسسسسسسسس خلاااااااااااااااااااااص
وركبت حجرتهاااااا والدموووووع بحر على خدهااا
وتمت في حجرتهاا تفكر وهي حزيييييينه ومتضايجه وكانت تحاول انها ما تحضر خطوووووبة فارس وريم..
.................................................. .....................................
في بيت راشد..
هند: رشوووووووووووووووود
راشد: عيوووون راشد
عنود : عندي لك خبر بيخلييييك تطير من الونااااااسه
راشد: قولي من زمان ما سمعت أخبااار حلوه!!
عنود:امممممممممم فارس اليوم بيخطبوووووله
راشد وهو زايغ ((يتحرى غلا)): منو وووووووووو اللي بيخطبونهااا له؟؟!!
عنود تحاول تنرفزه:وحده من العايله
راشد: عنودووووووووووه بسررررررعه قوووولي
عنود: لاتخاف مب غلا
راشد حس براااااحه وقال: اه الحمدلله أشوى
عنود: انزين عرفتهااا؟؟
راشد: لأ مب لازم عرفهاا المهم انهاا هب غلا !!
عنود: بس حراااااام وتمت تفكر بغلا وفارس..
راشد: ليش حرام؟ظ
عنود:أحس ان فارس يصلح ل…غلا أك ث ر
راشد وهو محرج ومعصب: لييييش شيء مليووون واحد احسن عن فارس وبصراااحه انا ما ادري ليش هو مصدق عمره!!
عنود: انزين ماقتلك منو اللي بتاخذه!! اللي بتاخذ فارس ان شاء الله هي رييم ختك
راشد:ريمووووووووووه هي موافقه؟؟!!
عنود:هيه أكييييييد
راشد: اذا هي موافقه ومرتاحتله فالله يوفقهم
راشد: يعني اليووم غلا بتي عدنا ياسلام بجوفهاا وهي كاشخه وبجوف جمالهاا ..احم احم اصلا هي دوووووم حلوه
عنود: هففففففف انا احلى ((بدلع))
راشد: سييييري عند بنتج نووووووف وفكيييييني
…………………………………………………………………………………..
تيييييييييين توووووووووون استوت الساعه8 …::::"""الخطبه"""""
العائله كلها متجمعه وغلا يايه ويبين من ويها ان فيها شيء
عنود: غلا شوفيييييج
غلا وبكل حزن: ها ماشي ماشي بس عيوني تعورني
الكل: سلامت عيونج
عنوود: غلوش تعالي نسير فوق عند ريموووه
غلا وهي ماتبغي تسير: يلا
راشد كان طووووول الوقت يطالع غلا وكان منبهر بجمالهاا ومفتون بعيونها البنيه وغريم بحبهاا وكان يتري اللحظه اللي غلا تحط عينها في عينه..
هند:لحظه بسييييييير وياااكم
عنود: حيااااااج
وسارو فوق عند ريم ..
هند: مبرووووووووك ياريووومه وتستاهلين اخوويه وهالله هالله فيه وعقبال الملجه والعرس:)
ريم : الله يبارك فيج حبييبتي
هند: لازم بتقوليلي حبيبتي لأني أخت الحبييب احم احم
ريم: ههههه
عنوود: مبروووووووووك يا أحلى أخت في هالدنيا
ريم: الله يبارك فيج حبييبتي
غلا طول الوقت كانت ساكته وما تضحك وحست بأن ريم خانتهاا
وبعدين غلا قالت: مبروك يا ريم
ريم : من قلبج يا غلا؟؟
غلا وهي تحاول تبتسم:هيه أكييد من قلبي
ريم حضنت غلا واول ما حضنتها تذكرت غلا يوم هي حضنت فارس وصاحت غلا..
الكل: غلا حياااااتي ليش الصياااح؟؟
غلا: لا دمووع الفرحه
ريم: حبيبتي والله يا غلا
عنود: يلا ريم انزلي كلهم يتريونج
ريم: اوييييه استحيي
غلا: انا بنزل تحت بترياكم
الكل: ليش؟؟
غلا: بس راسي يعورني
ملاحظه هند وااايد ويا غلا وهند تمووووت فيهاا وغلا بعد وكل وحده تعرف اسرار الثانيه
هند: لا ياغلا مابتنزلين نباج تنزلين ريم ويانا !!
غلا صااحت بس التفت للجهه الثانيه علشان محد يجوفها بس هند عرفت وخذت غلا من ايدها ودخلوا حجرة عنود لانها فاضيه
هند: غلا حبيبتي ليش الصياح ؟؟ قوليلي فيج شيء
غلا: هند أنا أنا ........
هند: أنتي شو يااغلااا؟؟!!
غلا: أنا أحب فارس
هند: غلااااااااااااااا لييييييش ماقلتي من قبل علشان اقوله !!
غلا: والله هو يدري ودووووم يرمسني في المسن وتمت غلا تصيح وهند تهديهاا
غلا فجأه حست بدووووره ورقدت على الشبريه
هند: غلا شووووووووفيييييييج؟؟
غلا: أحس راسي يعورني
وفجأه مر راشد لانه كان ساير حجرته وشاف غلا تصيييح ((نشت من الشبريه))
راشد دخل الحجره وقال: غلاااااااااااااا شوفيهااااااااااااااا
هند وهي خايفه ومتوتره: اها غلا ماشي ماشي
راشد: شو ماشي وعيونهاا الغاليه تصيييح!!!!!!!!!
غلا وهي تحاول تمسح دموعهاا: ماشي ياراشد
راشد أول ما سمع اسمه ينقال من شفايف
غلا قرب صوبها وقال : غلا دموعج غاليه ..ومسح دموعهاا
وباسهاا على خدها وسار
وعقب غلا هدت شوي ونزلوا كلهم الصاله وتمت الخطوبه
الخاله ساره: مبرررروك يافارس مبروووووووك يابنتي
ريم وفارس كانوا يالسين عدال بعض.
غلا كانت تحاول تجوف فارس وفجأه فارس لمحها وهي لمحته
فارس حس بأنه نذل وحقيييييير ليش انه ترك الملاك غلا وخطب ريم
راشد كان عدال خالته ام غلا وقالها: ماشاء الله يا خالوه بنتج ملاك
ام غلا :هههههههه ههههههه بس اليوم هي شكلها متضايجه
راشد: من شووو يا خالوه
أم غلا مااااقصرررت وخبرت راشد بسالفة الخطوووبه من فارس وقالتله ان غلا تحب فراس
راشد اول ما سمع هالشيء فــــــــز من مكااااااااااانه !!
وسار عند غلا وقالهاا: غلا ممكن أكلمج على انفراد
غلا ما كانت تسمع راشد لانها كانت تفكر وسرحانه بفارس
هند: هئ هئ والمقصووووود
راشد وهو معصب:غلا لاتتجاهلين أنا اكلمج ..غلااااااااااا
غلا فزت: ها شو نعم راشد..
راشد: ممكن اتين وياي برع أباج شوي
غلا وهي متردده: ا نزين بس..........
راشد: بس شو ياغلا!!!
غلا: خلا ص بيي وأمري لله
فارس شاف غلا ويا راشد انهم بيطلعون برع حس ان الدنيا سوداء
.................................................. ........................................
راشد وهو ماسك ايد غلا: غلا ردي علي انتي تحبيني
غلا من كثر الألم والحزن اللي فيها هدت ايده وقالت: للأسف لأ
وبسرررررررعه دخلت داااخل ..
ويوم دخلت زقرها فارس وقالها وهو يصاصرها: غلا مب من حق راشد ياخذج وياه برع..
غلا قالت وهي تصيح: وانت يافارس مب منحق ريم تاخذك مني
فارس مسح دموووع غلا وحضنهاااا وتمت غلا حاضنتنه وهي تصيييح
بس لاتخافون محد جافهم..
بس ياترا راشد بعده ما دخل شو استوى فيه
وهل فارس بيحن قلبه ل غلا؟؟ من أألحين بقولكم لأ ... : ( للأسف
أنتظرووووووني عزيزاااااااااااااتي في الجزء القادم من قصة
غلا وراشد..
صـــــــــــح أبغي توقعااااتكم على اللي بيستوي...:::
وأحـــــــــبـــــــــــــــــكم وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااايد:pleasantr
clever girl
17-06-2006, 11:03 PM
تسلميييييييييييين على الجزء
والله ماعرف شو بيستوي ما ابا اتوقع اخااف بعدين يطلع غلط لووووول
وانا بعد احبج واااااااااااااااااايد
clever girl
17-06-2006, 11:03 PM
تسلميييييييييييين على الجزء
والله ماعرف شو بيستوي ما ابا اتوقع اخااف بعدين يطلع غلط لووووول
وانا بعد احبج واااااااااااااااااايد
nice^ cat
18-06-2006, 12:59 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااو
مسكينة ياغلا ومسكين يافارس
المهم :
مشكورة ملاك دبي على القصة الروعة
اللي اتوقعه يصير ويريح غلا ان
فارس يفصخ الخطوبه من ريم
clever girl
18-06-2006, 10:43 AM
نتريااااااااج حبووبة
دمعة قطر
18-06-2006, 11:22 AM
مشكوررررررره اختي على القصه....
Unique angel
18-06-2006, 05:11 PM
هلاااااا والله مشكوووووووووورين على الردود والتوقعااااااااااات ...
هلا والله فيكم وان شاء الله القصه تعجبكم : ) ..
يلااااااا نكمل
غلا كانت يالسه وياهند ..
هند: غلا رشود مادخل من يوم طلعتوا!!
غلا زاغت: هاااااا هيه صح
هند : غريييييييييبه ..
غلا: هنوووده سيري جوفييييييه
هند: هففففففففف منه أوكيييييييييك
وسارت هند برع دورت راشد وما حصلته تمت دوره وحصلته طاااايح عالأرض .. هند قرببت صووبه
هند: رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد!!!!!!!!! !
لكن راشد مارد عليهااا لأنه كان في حاله لايرث له
ركضت هند داخل وصرخت بأعلى صوووتهااا
هند: ألحقووووووووووووووووووووووووووو رااااااااااشد طايح برررررررررع
صالح: رشووووووووود أخوي بسم الله عليه يلا اتصلوا بالأسعااف
واتصلوا بالأسعاف ويت الأسعاف وشلت راشد المستشفى
بس غلا كانت زايغه ومتضايجه من الكلام اللي قالته لراشد لانهاا قالتله أنها ماتحبهّ!!!
في المستشفى..
راشد كان في العنايه المركزه لان حالته خطيييره جدا
وكان فارس وصالح عنده..
راشد كان في حالة أغماء خطييره وكان فارس وصالح عنده فالحجره
فارس: صلووووووووح أخوووووك شحاله الدكتور قالك شيء عنه؟!
صالح: هيه قالي ان حالته واايد خطييره ولو مايبناه المستشفى بسررعه جان انشل!! لكن الحمدلله ان لحقنا عليه
فارس: اهاا الحمدلله ..
صالح: ولأ أقول فارس متى الملجه!!
فارس: ان شاء الله الخميس الياي .. بس اذا راشد ما طلع بنأجلهاا
صالح: ان شاء الله بيطلع بالسلااامه
وفجــــــــأه دخل عليهم ...
امممممممممممممممممم
فكروا وياااااااااااااي تعرفون منو اللي دخل علييييييهم!!
اللي دخل عليهم هو خليفه ((أخو غلا المسافر علشان يكمل دراسته))
صاااااااالح وفاااارس: خلوووووووووووف هلااا والله هلااا شحالك ؟!
خلييييييييفه : الحمدلله بخيييييييييير اسكتوا لا تعلون صوووتكم لاني مسوي سبرايز حق العايله
فارس: منو خبرك ان رشود فالمستشفى
خليفه: ههههههههه حبيبي اخباركم توصلي اول بأول
صالح: صدق صدق يلا عاد قو منو اللي قالك؟؟
خليفه: اتصلت بميود اخويه وخبرني بس هو الوحيييد اللي يدري
صالح وفارس" اهاا
فارس: والله وتولهنا عليك ياخليفه وتولهنا اكثر على سوالفك الحلوه
((خليفه كان لابس جينز وقميص وكاب))
وفجأه دخلوا غلا وريم وهند وعنود
غلا ما عرفت خليفه لان هو كان عاطنهم ظهره..
هند: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل ما عدا خليفه: وعليكم السلام والرحمه حياااكم
هند تأشر على خليفه وهي اصلا ماعرفته وتقول حق فارس: منووو ها؟؟
فارس: ههههههههههههههههههههه عندنا لكم مفاجأه
وفجأه لف خليفه وجاف هند صح نسيت اقولكم ترا غلا اول مادخلت وجافت خليفه لانها ماعرفته هي وريم وعنود استحوا يدخلون ويلسو برع
خليفه: ها مقوووووووله هاي هند شو هالجمال ماشاء الله عليج
هند استحت وقالت: هلا شحالك خليفه وينك من زمااان ماشفناك
خليفه: يت والحمدلله
هند: الله يعين غلا يوم بتعرف انك يت اخاف يغمى عليهاا وتكمل غلا وراشد في المستشفى
الكل : ههههههههههههههههههههه
خليفه: ولا وينهاا هي صح؟؟
هند: برع أزقرهاا
خليفه: هيييييييه بس لاتقوليلها اني انا
طلعت هند وزقرت غلا
غلا: منوووووووووووووووووو هذااااا
خليفه التفت لغلا
نزلت دموع غلا يوم عرفت انه خليفه وسارت وحضنته وتموا حاضنين بعض 10 دقايق
وبعديييييين
غلا: والله افتقدتك يا خليفه
ريم: هي والله صدق انت وااااايد طولت هالمره
عنود: ولا تتصل ولاتسأل حشا انت ماعندك اهل تسأل عنهم
خليفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خليفه يطالع فارس: فارس متى ان شاء الله الملجه ((خليفه كان يقصد ملجته على غلا))
ريم استحت ..وغلا تضايجت وهند بعد تضايجت
فارس: ان شاء الله الخميس الياي اذا طلع راشد من المستشفى
خليفه لف صوب غلا وقال: مبروووك يا غلاااااااااتي
غلا انحرجت وتضايجت وطلعت
صالح: لأ هو بيملج على ريم
خليفه وهو منصدم: شووووو الدنيا فوضه يا فارس كيف ترضى انك تلعب بمشاعر غلا ختيه كنتوا تحبون بعض افااا يافارس افااا كل ها يستوي من وراي شو يعني انا مالي كلمه
صالح : بس يا خليفه..............
خليفه: بس خلااااااااص لاتكملون بس اللي ابغي اقولكم اياه ..من اليوم ورايح غلا اختي مابيوزها حد من العائله واللي يباها يدق راسه على اليدار .. حرااااام عليك يا فارس والله حراااام
وطلع خليفه من عند راشد
وجاف غلا عند غرفة الأنتضار وكانت تصيح
خليفه مسكها من ايدها: غلا حبيبتي ماعيج منه وماعاش من لعب بمشاعرج يا أختي وانا ما بسكت على هالسالفه ولو بموتي!!
غلا: لأ يا خليفه لاتقول جيه خلاص انا مايهمني فارس!!
خليفه: غلا انا اعرف انج تحبينه وانتي روحج قلتيلي قبل يومين يوم رمستيني وبعدين هو يحبج لان اللي يحب عمره ماينسى
غلا وهي تصيح: بس خلا ص كيييييييييييفه
وفجأه يأ أخوهم جاسم يركض وهو يصيح وجافهم وقااااال
:: غلاااااااااا خلييييييييييييييفه
خليفه: شوووووو يا جاسم شوبلااااك ليش تصيييييح
تعال تعال
ودخلوه حجرة راشد عند فارس وهند وريم وعنود
جاسم وهو يصيح: والله ان الدنيا حقييييييره اه منج يالدنيا
غلا: جاااااااسم شوبلااااااااك قووووووووول
جاسم وهو يزيد بالصيييياح : امي وأبوي سوو حادث
الكل: وييييييييينهم ؟؟
جاسم: مااااااااااتوووووووووو الله يرحمهم
غلا ركضت برع وهي تصارخ: لاااااا مستحييييييييييييييل مستحيييييييل
خليفه وهو حزين: كيف لا مستحيل هئ هئ انا كنت ياي وكلي شوق باني اجوفهم فكيف يموتون لا مستحيييييييل
.....................................
ومرو شهرين على موت ام غلا وابو غلا وطلع راشد من المستشفى
وقرب موعد الملجه((فارس وريم))
في بيت المرحوووووووم..
خليفه وغلا ومايد وجاسم وحميد يالسين فالصاله
حميد: باجر ان شاء ملجة فرووس
جاسم بدون نفس: مبروك
خليفه :............................................
غلا:.............................................. ........................
مايد: الله كشخه بيعرس
جاسم: ليش ناوي تعرس
مايد: دورولي بنت الحلال وانا مستعددد
جاسم: خلنا نحن اول نعرس وبعدين انته فكر ..
غلا كانت وايد حزينه على وفاة امهاا وابوها وكانت تحس بانها يتيمه وكانت تحتاج لأم تفهمها وتفضيلهاا وكانت بحاجه لأخت تفهما
تمت الملجه وتم العرس وعرسو فارس وريم وعاشو في بيت اهل فارس
في أول يوم من حياة ريم وفارس
فارس: الله يا ريم والله انج نعمه
ريم: وانت ياحياتي نعمه
فارس: والله أحبج ..ولا أقول ما أحبج أمووووووووت فيج
ريم أستحت
فارس:
: فدييييييييت اللي تستحي ..وحضنهااا
.................................................. ............................
ولكن ياترا شو بيكون مصير غلا؟؟ وهل بتحب راشد ..!!
وكيف غلا بتكمل حياتها بدون امهاا وابوهاا !!
وهل صدق كلام خليفه يوم قال ان مابيسمح لحد من العايله يخطب غلا؟؟ انزين وراشد شو ذنبه.!!
وهل ريم وفارس بيكملون حياتهم..!!!
كل ها بتعرفونه في الجزء القاااااادم
انتظرووووووووووووووووني
......................
clever girl
18-06-2006, 05:15 PM
مشكوووووووووووووورة
نتريااج
لــحــــن الـشــــوق
19-06-2006, 01:20 PM
تسلمين ع التكمله الحزينه
وكيف فارس كذا كل يوم له حب؟؟
مره غلا ومره ريم
وغلا يحليلها ماتستاهل
وراشد شنو مصيره؟؟
ناطرينك
clever girl
19-06-2006, 04:36 PM
نترياااااااااااااج يا ملاك دبي
nice^ cat
20-06-2006, 12:52 AM
القصة روعة ولا اروع منها
سلام
clever girl
20-06-2006, 10:01 AM
تسلميييييييييييين يالغالية
لــحــــن الـشــــوق
21-06-2006, 03:00 PM
طولتي ؟؟؟؟
ناطرين التكمله
دمعة الإمارات
21-06-2006, 03:25 PM
شكراً على القصة الحلوة
ننتظر التكملة
clever girl
21-06-2006, 03:27 PM
وينج يالغالية؟؟
Unique angel
25-06-2006, 07:39 PM
هلا والله هلا
أسمحولي أدري اني تأخرت علييييييييكم سووووووووووووي
وان شاء الله اليوم بنكمل الجزء:)
وأحبكم وااااااايد
..........في بيت غلا.....
غلا في حجرتهااا
غلا وهي حزينه : ليش أنا من بد البنات كلهم عايشه هالحياه!! كل مايمر يوم ..تزيد أحزاني... وتختنق عبراتي ..
اللي كنت أحبه خانني وعاش ويا وحده غيري..
دخل عليها جاسم أخوها
جاسم: هلااااااا والله بتوأمي
غلا وبنبرة الحزن: أهلين
جاسم: الحلوة شوفيهااا ؟
غلا وبكل حزن: حزينه على حالي
جاسم: شو تقولين ياغلا ليش تحزنين على حالج ؟ وانتي والحمدلله مايتقصج شيء مال وجمال ..ويكفي انج ملاك
غلا:.............................................. ........................
جاسم: يلا عاااد ياغلا.. اممممم شورايج نسير المول؟
غلا: لا مابسير !
جاسم: على راحتج بس ياغلا لاتتضايجين ولازم تعرفين ان كل هذا قضاء وقدر ..ولازم ترضين به ..وفارس لازم يكمل حياته وياريم
وفجأه رن مبايل جاسم وكان راشد هو اللي متصل
جاسم: هذا رشود يلا غلا انا بسير البر ويا الربع تامرين بشيء
غلا: لأ!
جاسم: هلاااا رشود
راشد: يارياااااال وينك ساعه وانا اترياك برع يلا تعال
جاسم: اوكيك الحين ياينك
جاسم: يلا في اما ن الله ياغلا
.................................................. .......................................
في السياره ((راشد وجاسم))
جاسم كان سرحان يفكر بأخته غلا
راشد: جسوووووم شو فييييك؟!
جاسم : افكر بغلا !
راشد: غلاااااااااا ليش شووو فيهاا؟!!!!!
جاسم: لو تجوف حالهاا يا راشد لايسر عدو ولا صديق دووم تكون سرحانه وتفكر واليوم قالتلي كلام يقطع القلب..
راشد: مسكييييييينه غلا والله انهااا ............................
جاسم: انهااا شو؟؟
راشد: عذاب ..غلا وايد عذبتني بحبهاا متى بتقتنع فيه متى
جاسم: ههههههههه خلاص غلا مستحيل تفكر بوااحد غير فارس
راشد وهو معصب: بس خلاص فارس عرس شوتبا فيه
جاسم: لأ هي متضايجه بأن فارس خانهاا وألحين هي تعقدت من الحب ..
راشد: بس أنا غييييييييير والله لأخلي غلا تعيش بسعاده وأخليها في عيوني بس هي متى بتقتنع بي!!
جاسم: ما أدري انت حاول وياهاا
راشد: تصدق يوم احصلها عالمسن حتى السلام ماترد عليه ليش ما أدري..
جاسم: خخخخخخخخخخ اصبر عليهاا وبتحبك ..
راشد: الله متى بيي اليوم اللي غلا تقولي فيه حبيبي
جاسم بس يارياااااااال ..
.................................................. .........................................
في بيت غلا..
مبايل غلا رن وكانت المتصله هند
غلا: الو مرحبا
هند: أهلييييييين هلا والله انتي وين!!وليش ماتتصلين .؟
غلا: سوووري والله بس هالأيام كنت مشغوله ويا أخواني
هند: ولا خلوف شحاله؟
غلا: بخيييييير وهو في الدوام
هند: في الدواااام حد يداوم المغرب
غلا: هههههههههههههه لأن عنده شفت
هند: حليله الله يسرله أقول غلا. أبا اطلب طلب قولي تم
غلا: يلا قولي الطلب
هند: اباج اتين وياي المول بشتريلي اغراض
غلا: ههههه يتي في وقتج لاني انا بعد
هند: اوكيك خلاص بمر عليج
غلا: اوكيك يلا مي امان الله
.................................................. ..
غلا تصلت لجاسم علشان تقوله ..
جاسم: هلا غلاتي
غلا: أهلين جاسم
جاسم: هاشحالج؟
غلا: تمامو جسوم بسير ويا هند المول ..انزين
جاسم : اوكيك بس هالله هالله بعمرج انزين
غلا: اوكييييييييك يلا باباي
..................................................
راشد: جسووووم غلا شوتبغي؟
جاسم: أخت ترمس أخوها انت لييييش؟
راشد: ههههههههه يلا عاد
جاسم: تقول انهاا بتسير ويا هند المول
راشد: شورايك نسير لهم.
جاسم بخبث: لااااا صدق انك مكار لا مابنسير
راشد: هففففففف اوكيك خلاص اه يا غلا
جاسم: بسك انت كل تفكيرك فيهااا
راشد: واذا مافكرت فيها بفكر بمنو؟؟
جاسم: الله يحقق لك اللي تتمناه
راشد : امييييييييييييييييييييييين
.................................................
في السياره ((غلا وهند))
هند: ولو اني زعلانه منج بس يلا ربيعتي وبنت خالتي لازم برضى عليج وبعدين كم غلا عدنا فهالدنيا :)
غلا: حبيبتي والله ياهنوووده انتي اللي لازم تتصليليه وتسألين عني لأني كنت امر بضروووووف ..
هند: خلاص يلا ماعلينا ألحين ..شحال راشد؟ ((وهي تغمزلها))
غلا: وأنا شو يخصني براشد!!
هند: غلا انتي ماتفهميين والله يحبج ياغلا وبعدين مابتحصلين حد مثله ماشاء الله عليه جميل وحليو وحبوب وطيب
غلا: الله كريم ..ولا أقول شحال .......خلاص ولاشيء
هند: غلا تتحريني ما أعرفج يلا كملي شحال منو؟؟
غلا والدمعه شوي وتنزل من عينها: شحال أخوج فارس؟
هند: بخير والحمدلله.. ريموه كانت بتي ويانا بس فارس ماخلاهاا
غلا: وليش ماخلاهاا ؟؟
هند: لانهااا حااااامل
غلا وبكل حزن: صدق مبروك ..ما اتخيل فارس يكون ابو !! لولد غير ولدي
هند: غلا بس خلاااااااص انسيه
غلا: ماأقدر
هند: لايغلااااااا بتقدريين غلا أنتي لازم تكملين حياتج انسيييييه
غلا: بحاااااااول
.................................................. ..................................
في دواااام خليفه.. ((خليفه يداوم في المطار))
خليفه: اف لوكنت ادري ان هالشغله ممله جان ما أشتغلتهاا
بس يلا ماعليه شو بسوي بصبر ..
دخلت ساره ((ويا خليفه فالدوام وهي غاويه وحليوه))
ساره: السلام عليكم والرحمه
خليفه: هلا سار ه وعليج السلام
ساره: اف مليييييت من هالمعاملات
خليفه:ههههههه اذا انتي مليتي عيل انا شوبقووووول
وفجأه يأ حميد ..
حميد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خليفه : هلا حمييييييد ساره هذا أخوي حميد
ساره: أهلا وسهلا :)
حميد انبهر بجمالها وانبهر بعيونها العسليه ..
حميد : أهلييين وسهلييين
خليفه: ايلس شوبلاك واقف
حميد: لا بس كنت ياي أسلم عليك وأسير
خليفه استغرب من حميد وعرف ان السالفه سالفة حب من اول نظره
طلعت ساره من عند خليفه
خليفه: حموووووووود تعال ايلس وقولي حبيتهااا؟
حميد: هاا وحد يجوف هالجمال وماينبهر
خليفه:هههههههههههه
حميد: هي معرسه ؟؟ ولامخطووبه
خليفه: والله لأ ..ليش تفكر انك ـــــــ احم احم تخطبهاااا
حميد: ههههه ماشاء الله عليك تفهمها وهي طايره
خليفه : هم ناس من مستوانا
حميد: يارياااال عطني فرصه أرمسها واتعرف عليهااا
خليفه: كيفك خذ راحتك..
حميد: اوكيك يلا باي
.........
طلع حميد من عند خليفه وهو طالع جافها في الممر
حميد: سااااره
ساره: نعم خير
حميد: ساره ممكن رقم مبايلج؟؟
ساره: مبايلي ليش؟ في شي؟
حميد:والله موضوع يهمني ويهمج
ساره استحت وعطته الرقم ...
.................................................. .................................
شورايكم نسير عند غلا وهند ونجوف أخبارهم في المول:::
هند: لوووووول غلا جوفي هالتنورة شحلاتهااا
غلا: بسج ياهنووده من التنانير حشا
هند: حرام عليج ماشتريت شيء!!هئ هئ
غلا: هفففففف منح يلا نسير محل مكياجي
هند: يلااا
وهم يمشون مروا عدالهم شلة شباب ..
واحد منهم لف صوب غلا وقال: شو هالملاااااااااااااك !!!!
غلا طنشته ومشت
هند: افففف هذا وبعدين وياه صدق قليل الأدب مالت عليه
غلا: اوووووه خليييييه يولي ماعنده سالفه ..
الولد: يالملاك ممكن نتعرف ؟؟
هند: غلا وقفيه عند حده!!!
غلا: اف مالي جرأه أكلمه خليه يولي
وتم الولد يلحق غلا ليل ما غلا دخلت محل مكياجي
الولد: على كل هالجمال بعد تبين مكياج يالملاك انتي حلو بدون مكيااج
هند عصبت وقالتله: هففففف انت وبعدين وياك استح على ويهك !!!
الولد: خليها تاخذ رقم وبرووح
هند: لوتموت جدامي مابتاخذه
الولد: انزين هي سااااااكته انتي تتكلمين ليش؟؟
هند: مايخصك
الولد: يالملاااااااك أرجوج عبريني لاتعذبينيارجووووج
هند: والله أحسلك سييير لأيمع الناس حواليك
غلا: بسج منه وخلييييييه يولي يلا تعالي نسير
وتم الولد يلحقهم وين مايسيرون
غلا: بصرااااحه أنا بديت أخاف!!
هند: هي والله حتى
غلا: بتصل بجسوم بخليه ايي يوقفه عند حده
هند: هيه اتصلي يلا شوتترين
اتصلت غلا بجاسم
جاسم: هلا غلاتي
غلا: جويسم تعااالي الموول شيء واحد يتحرش فيني ويلاحقنا وين مانسير !!!
جاسم : اي مووول؟
غلا: مول الـ.......
جاسم :أوكيك الحين انا ياي
...
راشد: شو شو بلاها غلا؟؟
جاسم: شيء واحد يتحرش فيها في الموووول .
راشد: لاوالله!! والله نذل يلا قووووووم نسييير
جاسم: رشوود لأ أتي أخاف غلا وهند ينحرجون وبعدين انت ماتسكت لازم تضارب
راشد: والله بسيييييييييييير يلااا نسيييير
وساروا المول
في المول
رن مبايل غلا
غلا: ها جاسم وينك يلااا تعاااال
جاسم:اوكيك انا ياي انتو وين
غلا: جدام المحل ـــــــــــ
جاسم : اوكيك اهااا جفتكم
راشد: طالعه طالع لعانته كيف يالس يلحقهم
جاسم: رشوووووود شوي شوس
راشد سار عند الولد ومسكاه من جتفه وقاله: انت ماتستحي على ويهك تلاحق بنات الناااااس صدق ان ماعندك مذهب يالخسيس
الولد: اوه انت مالك خص فيني !!! بعدين انت منو؟
راشد: انا ولد خالتهااا
جاسم: اسمع اذا ما سرت عنها ألحيين والله مابرحمك!!
راشد: أحسلك سير ولا بتجوف شيء عمرك ماشفته
الولد: اوكي اوكي بس انا حبيبتهااا وانبهرت بجمالهاا
راشد وهو معصب اكثر : يالخسييييييييس شو هالكلااام التافه اللي تقوله عن قلة الأدب ويلا سييير
الولد: انزين ابا أخطبهااا!!!
راشد وجاسم: شووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!
الولد: قلتلكم ابغي اخطبهااا
راشد: بس البنت مخطووووووووووووبه
الولد: للأســـــــــــف
جاسم: انزين الحين ممكن تهدنا بحالنا وتتيسر وتسير
الولد طالع غلا وقال: الله يخليكم اذا هي مب مخطوبه قولولي
راشد: اف قلتلك مخووووووووووووبه يلا سييير
الولد لغلا: أختي اذا كنتي مب مخطوووبه قولي انتي مخطوبه ولا؟
غلا التفت ولا أرديا سارت ووقفت عدال راشد ..
الولد: خلاص فداعة الرحمن ..
وسار الولد
هند: هففففففف مابغينا نفتك منه
غلا: اونه بيخطبني اخر زمن والله غلا تعرس !!! نو وي
راشد تضايج وقال: ليش ماتفكرين تعرسين
غلا وبكل ثقه: لا مستحيييييييييل
جاسم: شورايكم نسير الكوفي
هند: فشله!!!
جاسم: ليشش؟
غلا: شوبيقولون الناس عنا
جاسم: عادي ترانا اهل واخوانكم..
هند: امممممممم اوكيك بس مابنتأخر
وساروا الكوفي شوب
راشد: انزين غلا قوليلي ليش ماتبين تعرسين!!
غلا: اممممممممممممم هند تعرف ليش؟
هند: حسبي الله عليج تبين تعقين السالفه علي صح
راشد: هند يلا قولي ليش؟
هند: غلا أقول..
غلا:.................................
جاسم: هفففف لوعتو بجبدي بهالسالفه غيروها
غلا: هيه صح مب مهم تعرف ليش
راشد: لامهم
غلا:والله واذا ماقتلك؟!
راشد: كيفج ع راحتج
جاسم: اي شيء يخصج يهمه
غلا وبسخريه: ليشش!!
راشد: ليل ألحين ماتعرفين ليش
هند: ماعليييييييك هي تعرف بس تستعبط!
غلا: امممممممممممممم يمكن
هند: بقولك ليش بس لاتزعل
راشد: يلا قولي ومابزعل كيف ازعل وغلا موجوده هنيه
غلا: هنج والله ماتقولين ولوسمحت ياراشد غير السالفه
راشد: من عيوني
هند: بس يلا نسير فضيحه
غلا: هيه صح
جاسم: اوكيك يلا توكلوا
راشد: غلا ممكن اليوم أكلمج عالمبايل
غلا: اممممممممممممم اوكيييييك
راشد: مشكوووره
جاسم: الحين انتوا بتسيرون البيت ولا؟
هند:لااااااا نووووووووو بنسير بنشتريلنا أغراض
جاسم: اوكيك بس لا تتأخرون يلا باي
راشد: غلا تبين شيء؟
غلا: نو
هند: وأناااااااااا!!!
جاسم: هنووودتي تبين شيء
هند استحت: لأ سلامتك ..
وساروا غلا وريم يشرون وردو البيت عالساعه 10
غلا كانت في حجرتها ورن مبايلها وكان راشد المتصل ..
غلا: السلام عليكم والرحمه
راشد: هلا بهالصوووت وعليكم السلام شحالج؟
غلا: الحمدلله بخير وانت؟؟
راشد: دامج بخير فأنا بخييير
غلا: ممكن أعرف شو تبغي تقولي!!
راشد: غلا أنتي ليش تكرهيني؟!
غلا: أنا ما أعرف أكره يا راشد بس اعتبرك ولد خالتيه
راشد: بـــــــس !!
غلا: هيه
راشد: غلا والله اني أحبج غلا كم مره أطيح فالمستشفى علشانج غلا كل تفكيري انشغل بج غلا انا احبج والله أحبج غلا انا بخطبج من هلج وارجوووووج وافقي
غلا: تخطبني!!!!! بس
راشد: بس شو ياغلا
غلا: لازم أعرفك واعرف شخصيتك واجوف حبي لك
راشد: انتي تعرفيني ومتى بتحبيني ما أعرف
غلا: هههههههههههههههههههه
راشد: ليش الضحك؟
غلا: راشد بقولك شيء
راشد: قولي قولي
غلا: انا أحب ................
راشد: منووووووو
غلا: فارس
راشد: اعرف بس الحين فارس معرس وبيب ولد !!
غلا: مايهمني
راشد: غلا بسكر ما أبغي اعور قلبي زياده ...أحبج
غلا: اممممممم سكر وانا بعد أقولك بسكر لأني ما أبغي أخون فارس
راشد: بس فارس هو اللي خانج وتزوج ريم
غلا: مايهمني ماااااايهمني
راشد: مع السلامه ياغلا وفكري فيني وفي مشاعري وارحمي قلبي..
غلا سكرت منه وقررت انهاا تتصل بفارس ويوم اتصلت !!
ياتراا شو بيكون رد فعل فارس..
اممممممممممم
خلونا نجوووف
رن مبايل فارس وريم كانت يالسه عداله فارس اول ما شاف اسم غلا فــــــــــــــــــــــــز من مكاااااانه وتوتر وعلشان مايجرح ريم
ومثل على ان ريعه المتصل
فارس: هلاااا حمود شحالك؟
غلا: أنا غلا بلاك ..
فارس: أدريبك قولي شحالك وشحال الشغل؟
غلا: انت تعرف شو أخباري بدونك ..والله أحبك يافارس
فارس تأثر بكلام غلا: حبيبي والله وينك انته ماتتصل ولا تسأل؟
غلا: فارس رمسني عدل رمسني على اني حبيبتك ولا تخاف من ريم!!
فارس: والله الدوام الحمدلله بخير
غلا: انا بخليك ويوم بتكون بروحك اتصلي ضروري
فارس: لا لا تسكر ابغي اسولف وياك
غلا: فارس مبروك على البيبي وعمري ماتوقعت انك اتيب ولد وما أكون انا امه!! .. وياحظ ريم وياك ..
فارس دمعة عيونه وطلع برع الحجره بعييد عن ريم
فارس: غلا حبيبتي شوهالكلااام
غلا: فارس انت بعدك تحبني؟؟
فارس: أكيييد ياغلا أكيد والله اني أحبج بس تعرفين..
غلا: أعرف أعرف .. بس
فارس: غلا اشتقتلج
غلا: فارس بسك من الكلام الجاذب وخلك واقعي
فارس: غلا والله اني احبج اكثر من ريم
غلا: لاتقوول جيه هاذي حرمتك
فارس: غلا أرجووووج لاتبتعدين عني
غلا: لازم ابتعد وارضا بالواقع لاني مهما يكون ما أرضا على ريم
فارس: غلا بس انا أحبج !!
غلا: وريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييم!!!
فارس: ما أعرف والله اني محتار..
غلا: فارس بخليك مع السلااامه
فارس: حبيييييييييييييييييييييبتي لا تسكرين
غلا وهي تصيح : ما أقدر اكلمك ما أقدر باي
وسكرت غلا و واصلت صياحهاا وأحزانهاا
.................................................. ........
شورايكم نسير عند فارس وريم!
ريم: فارس منو هذا اللي كنت تكلمه شكلك ما كلمته من زمان
فارس كان متضايج وحزين وكان يحس ان فقد أغلى ملاك في هالدنيا
ريم: فارس رد علي انا يالسه أرمسك !!
فارس وبكل حزن: اههه هذا مب بس ربيعي أكثر وأكثر ياريم ..ونزلت دمعه من عين فارس ومسحها بسرعه وطلع برع البيت متضايج ويفكر بغلا اللي شاغله كل تفكيره..
.................................................. .......................................
في بيت غلا
مايد وغلا وجاسم وخليفه وحميد كانوا يالسين فالصاله
مايد:هففف بلاكم ساكتين كل واحد زاخ مبايله ويالس يقرأ المسجات
غلا:ههههههههه شوتبانا نقول بعد
جاسم:أقولك أسكت أحسلك
حميد كان سرحان في عالم ثاااااااني عالم ساره وكان يقول في خاطره: الله ياحلاتج ياساره وحلاة عيونج ماشاء الله عليج جمال وأخلاق ..أنا لازم اصارحها وارمسها واقولها عن مشاعري تجاها..
خليفه: حميدااااان بلاك سرحان؟؟
غلا: اللي ببالك تتهنابه..
مايد:ههههههه منو اللي في بالك اعترف اعترف
خليفه:ههههههه انا عرفتها صح يا حمود
حميد:صح ياخليفه صح
غلا:منو قولو علشان أعرفهااا
خليفه: ساره اللي تشتغل وياي
غلا تعرف ساره:والله زين
مايد وهو محرج: لاااااااا مستحيييييييييييييييييييييييل
الكل: ليش.
مايد: كلا ولا سارونه
حميد/ :مايد انت شوتقول؟
مايد: والله لو خذتها لا انا اخوك ولا اعرفك
حميد:ليش انت تحبهااا؟؟
مايد وهو طالع برع: هي احبهااا احبهااا
.....................
حميد لحق مايد ليل برع ..ومسكه من ايده..
حميد: مايد أخوي لو كنت تحبها خلاص انا مستعد اهدها
مايد:.............................................
حميد: مايد أحس ان عينك فيها كلام وعتاب !!!يلا تعال نسير على البحر وفض اللي في قلبك
سار حميد ومايد عالبحر ..
حميد: يلا مايد قولي من متى وانت تحبها؟
مايد وفي عينه دموع: من سنتين
حميد: مايد ليش هالصياح كله دموعك غاليه وانا خلاص ما أباها
مايد وهو يمسح دموعه: تذكرت الماضي ياحميد تذكرته
حميد: الماضي!!!!! ليش والحاضر وين سار ؟؟1
مايد: القصه طويله طويله
حميد: وأنا مستعد أسمعك
مايد : ساره كانت وياي في الجامعه وكنت واايد أحبها وأعشقها وكنت أكلمها وأتواعد وياها ليل ماقررت اني اتزوجها ويوم سرت لأخوها علشان أكلمه اني بتزوجها قص علي وقال انها مخطوبه بس هي ماكانت مخطوبه بس هو حاول ان يبعدني عنهاا
حميد: انزين ليش؟
مايد وفي عيونه الدموع تمزر: لان هي اصلا مريضه بس محد يعرف واتمنى انك تخلي هالسر في بير
حميد: سرك في بير بس هي شوفيها؟
مايد: فيها سرطان الدم ..
وفي هاللحظه مايد تم يصيح وحميد يحاول يهديه وامتزرت عيون مايد من الدموع وقال: اهههههه اول ماعرفت انها مريضه قررت الانتحار بس هي وقفت في هالطريق ومنعتني وكانت تقولي انسا ها بس انا ما اقدر انساها !!وحاولت ان نتزوج بالسر بس هي رفضت
حميد: اصبر يا اخوي والله بيشفيها!!
مايد: كم بصبر ياحميد كم!!!!!!
حميد حاول ان يهدي مايد
مايد: في خاطري اكلمها بس للاسف هي غيرت رقمهااا
حميد: افاا عليك انا عندي رقمها واتصلها الحين
حميد عطا مايد الرقم
مايد:مشكوووووووور ممكن تخليني اكلمها على انفراد
حميد:ههههههه اكييييد
مايد اتصل على عاشقته ساره
ساره:ألوووووو
مايد أول ماسمع صوتها نزلت دمعه حاره وقاسيه من عينه..!!
ياترا شو بيكون رد ساره يوم بتعرف انه مايد ..
انتضروووووني قريبا
لــحــــن الـشــــوق
26-06-2006, 02:52 AM
تسلمين ع التكمله الرووعه
والله احترت في امر فارس
يحب منو فيهم غلا او ريم؟؟
وراشد يحليله متعذب بحبه وغلا ماهي حاسه فيه
ومايد الله يصبر قلبه ع ساره
اما ردة فعلها مدري شنو بتكون؟؟
ناطرينك لاطولين
clever girl
26-06-2006, 09:53 AM
مشكوووووووورة ع الجزء
نتريااااج
clever girl
29-06-2006, 06:32 PM
وينج يالغلا ؟؟
Unique angel
10-07-2006, 10:23 PM
هلا والله وأسفه واااااااااااااايد عالتأخـــــير :(:(
وان شاء الله بنزل القصه كااااااامله عقب 3أيــــام ان شاء الله
وبتجوووفون أروووووووع الأحداث الحلوه
وأحبكم واااااااااايد وأسمحووووولي واااااااايد
وأدعووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي لأني وااايد محتاجه دعواتكم :(
أنتضروووووووووني بنزل القصه كلهااا عقب3 أياام
وأبغي توقعااااتكم
clever girl
10-07-2006, 11:32 PM
مسمووووحة
نتريااااااااااااااج
clever girl
12-07-2006, 11:30 PM
وينج يالغلا
Unique angel
14-07-2006, 05:20 PM
السـلام عليكم والرحمه
مشكووره كليفر قيرل على انتظااااارج وأنتي أكثر وحده تشجعيني ..مشكوووووره :)
ومشكووورين كلكم عالتشجيع
وأنا للأســــــــف بعدني ماخلصت القصه كلهاا وان شاء الله عن قريب بنزللكم جزء يديد أنتظروووووني..
ولوسمحتي أختي كليفر قيرل طرشيلي ايميلج ع الخاص علشان أطرشلج الجزء ع الأيميل
لأن رابط النت اللي عندي مافيه كوبي بست:(
وشكرا
وأنا ان شاء الله بحاااااااول
أنزل لكم الأجزاااااااااااااء اليديده
وأحبكم وااااااايد وأنا زعلانه ع ردودكم :(
وللأســــــف محد يشجعني :(
clever girl
14-07-2006, 06:39 PM
السـلام عليكم والرحمه
مشكووره كليفر قيرل على انتظااااارج وأنتي أكثر وحده تشجعيني ..مشكوووووره :)
ولوسمحتي أختي كليفر قيرل طرشيلي ايميلج ع الخاص علشان أطرشلج الجزء ع الأيميل
لأن رابط النت اللي عندي مافيه كوبي بست:(
وشكرا
العفوووووو يالغالية
انشااء بطرش لج ايميلي ومشكووورة ع كل شي
الحايكية
14-07-2006, 06:51 PM
مشكورة قلبو على القصة الروعة
clever girl
15-07-2006, 09:43 PM
السلام علييكم
ملاك دبي اتسلم علييكم واايد
وخلتني اكمل لكم القصة
والله
>بالحلوات ...
>مشكورين
>على ردودكم
>الحلوه ..
>وهذا الجزء
>اليديد
>اللي فيه
>أحداث
>كثيره ..
>ويلا نبدأ
>مايد اتصل
>على عاشقته
>ساره
>ساره:ألوووووو
>مايد أول
>ماسمع
>صوتها نزلت
>دمعه حاره
>وقاسيه من
>عينه..!!
>سـاره: ألو
>منو وياي
>مايد:............................................. ..................
>سـاره: منو
>اللي
>متصل؟؟
>مايد
>والدموع
>تملا عينه:
>سـا ره أنا
>ساره
>استغربت
>وكانت تقول
>في
>خاطرها..اممم
>الصوت مب
>غريب بس فيه
>نبرت حزن
>..ساره: نو أنت
>؟
>مايد : أنا
>أنا مايد
>ساره
>:....................ززززز
>مايد: ساره
>حبيبتي
>وينج؟
>ساره
>والدموع
>تملا
>عيونها:
>مايد حبيبي
>هئ هئ هئ
>مايد وهو
>يحاول يمسح
>دموعه: قلبي
>حياتي
>لاتصيحين
>دموعج
>غاليه
>ساره وهي
>تصيح: كيف
>كيف يا مايد
>ماتباني
>أصيح وانا
>ماسمعت
>صوتك من
>سنتين!!!
>مايد:
>اههههههه
>ياساره
>هالسنتين
>كانت جرح
>جرح
>ساره: مايد
>..أنت بعدك
>تحبني
>مايد: أحبج
>أحبج
>ياعيون
>مايد
>ساره
>أستحت:........................
>مايد: فديت
>اللي
>يستحون
>والله ..
>ساره: ها شو
>الشغل
>والدراسه
>مايد واثار
>الدموع:
>الشغل تمام
>ولله
>الحمدلله
>اههه لوكنت
>اعرف انج
>اتداومين
>ويا أخوي
>خليفه جان
>يتج دوووم
>ساره
>استغربت:
>ليش خليفه
>أخــــــوك؟؟
>مايد: هيه
>ياحياتي هو
>أخوي ..خلاص
>باجر بيي
>وياه علشان
>أجوف ملاكي
>وحبي
>سارونه
>ساره
>صاحت:.................
>مايد: ساره
>حبيبتي ليش
>كل هالصياح
>؟
>ساره: تذكرت
>يوم كنت
>تناديني
>((سارونه))
>مايد:
>بناديج وكل
>يوم
>وبخلليج
>تملين مني
>أحبج أحبج
>سـاره : مايد
>أنت عرست؟؟
>مايد وهو
>يحاول
>ينرفزها:
>هيه ان شاء
>الله قريب
>وان شاء
>الله قريب
>وبخطبلي
>بنت حلوة
>وعيونها
>أحلى
>وأخلاقها
>أروع
>وهالبنت
>أعشقها
>ساره زعلت
>وصاحت
>وقالت بدون
>نفس: مبر و
>....ك
>مايد:
>ههههههه
>أدري انج
>غيورة
>يالحب كله
>ساره وهي
>تتصنع
>الفرحه:
>مبروك
>مايد وبكل
>مكر: انزين
>ماتبين
>تعرفين منو
>هالبنت
>ساره:
>مــــنــــــ.ـــــــــــــــو؟؟
>مايد: وحده
>أسمها ساره ..
>ساره
>أنصدمت:لا
>لا لايا
>مايد
>لاتفكر
>فيني
>مايد: كيف ما
>أفكر فيج
>سارونه أنا
>بخطبج خلاص
>قررت
>سـاره: مايد
>لا تعق عمرك
>في متاهات
>وانت تعرف
>اني مريضه !!
>لا يامايد
>انت تستاهل
>وحده أحسن
>عني..
>مايد تضايج:
>لاياساره
>لاتقولين
>جيه وان شاء
>الله بسفرج
>برع للعلاج ..
>ساره : بس
>مايد: لابس
>ولاشيء
>خلاص ابغيج
>توافقين
>على وبخطبج
>وبعدين محد
>يعرف عن
>مرضج
>ساره: بس انا
>ما أرضا اني
>أخليك تعيش
>وياي وانا
>بهالحاله!!
>مايد:
>سارونه
>خلاص عاد لو
>ماخذتج ما
>بعرس طووول
>عمري يالحب
>كله..
>ساره استحت
>مايد:
>يامحلاة
>الحيا اللي
>فيج
>ساره: مايد
>بسكر لأن
>أخويه فيصل
>يزقرني
>مايد: افاا
>أوكي خلاص
>فليل برمسج
>في فداعة
>الرحمن
>ساره: مع
>السلامه
>.................................................. ............................................
>وألـــحـــــين
>خلونا نسير
>لغلا..
>غلا كانت
>يالسه
>فالحجرره
>ومشغله
>النت
>ويالسه على
>المسنجر
>وفجأه دخل
>المسن راشد
>راشد
>أستااانس
>وااايد يوم
>شاف غلا على
>المسنجر..ودخل
>راشـد:
>السلام
>عليكم هلا
>والله هلا
>غلا: اهلا
>وعليكم
>السلام
>راشد: حبي
>شحالج؟
>غلا تضايجت
>من هالكلمه:
>تمام وانت؟
>راشد: يوم ان
>الغالين
>بخير فأنا
>بخير
>غلا:.............................................. .
>راشد: غلا
>حبيبتي شو
>الكليه
>وياج؟
>غلا:راشد
>لوسمحت
>لاتستخدم
>هالألفاظ
>راشد تضايج :
>غلا ليش
>والله اني
>أحبج ليل
>متى وانت
>بتتجاهليني؟!
>غلا: تحبني
>ولا
>ماتحبني
>هذي مشكلتك
>المهم انا
>بطلع
>راشد: افاا
>مليتي مني!!
>غلا وبكل
>غرور: هيه
>مليت
>يلاباي
>راشد: فكري
>فيني وفي
>مشاعري
>وأرجوج
>أرحمي قلبي
>..أحبج
>طلعت غلا من
>المسن
>وراشد كان
>واااايد
>متضايج !!
>غلا في
>خاطرها:
>حرام انا
>ليش سويت
>جيه؟ صح انا
>وايد
>اتجاهل
>راشد رغم
>انه يحبني
>هو
>شوذنبه؟؟كم
>مره يطيح في
>المستشفى
>بسبتي!!!
>اههههههههههههه
>مع انه جميل
>وحليو
>ووسيم والف
>بنت تتمناه
>بس أنا
>مشكلتي اني
>مصره على
>فارس لكنه
>خاني وتزوج
>ريم وهدم كل
>اللي كان
>بيننا افاا
>افاا
>يافارس
>تهدني
>بلمحة بصر
>أنا لازم
>أفكــر
>براشد وما
>أخليه يضيع
>مني بس !!!لا
>لا مستحيل
>أخون فارس
>وأحــــب
>راشد!!! ياربي
>انا ليش
>متمسكه
>بفارس وهو
>خلاص رحل
>مني
>وتزوج....ريم
>وقريب
>بيكون له
>ولد او بنت ..
>أحسن حل اني
>أهد فارس
>وأعتبره
>مجرد ولد
>خالتيه
>وراد نفس
>الشي
>بعتبره
>مجرد ولد
>خالتيه ...
>وبعيش
>حياتي بليا
>حب !!
>
>رن تيلفون
>غلا وكان
>فارس هو
>اللي متصل..
>غلا: لا
>مستحيييل
>مابرد
>مابرد !!
>وماردت غلا
>على فارس
>وطرشتله
>مسج...
>((فـارس خلاص
>انت مجرد
>ولد خالتي
>وانسى اني
>حبيبتك))
>فارس:
>لاحووووول
>هذي ليش جيه
>مطرشه
>طرش فارس
>مسج لغلا:
>((غلا أنا
>مابجبرج
>تكملين حبي
>لكن أبغيج
>تحسين
>براشد
>وتحبينه
>وتعيشين
>حياتج))
>دخلت ريم
>على فارس
>ريم:
>فرووووسي
>حبيبي ليش
>يالس
>بروحك؟!
>فارس : هلا
>ريومه
>ماشيء بس
>جيه ..
>ريم : اهاا
>انزين
>شوبلاك
>شكلك
>متضايج
>فارس:
>افففففف
>مايخصج
>فيني
>مايخصج ..
>فارس دز ريم
>وريم كانت
>حامل!!
>ريم وهي
>تتألم:
>اهههههه
>ألحق علي
>بمووووت
>فارس حس
>بالذنب:
>ريوومه أنا
>أسف اسف
>وشل ريم
>ووداها
>المستشفى
>فارس:
>هادكتوووور
>بشر شو
>أخبارهاااا؟؟
>الدكتور: هي
>بخير ولله
>الحمد..
>فارس:
>والياهل؟؟!!!!!!
>الدكتور:
>والياهل
>كمان كويز
>ولله الحمد
>بس هالمره
>عدت لكن
>المره
>التانيه
>أحتمال ما
>تعديش!! فدير
>بالك
>عليهاا
>فارس : ان شاء
>الله ان شاء
>الله انزين
>أقدر أدخل
>عليها
>ألحين؟
>الدكتور:
>ايوه تقدر:)
>زدخل فارس
>لريم
>والأهل
>كلهم عرفوا
>أن ريم في
>المستشفى
>فارس: ريم
>حبيبتي اسف
>اسف
>ريم:.............................................. .....
>فارس: ريم
>الدكتور
>طمني وقال
>ان البيبي
>بخير
>ريم:.............................................. ......
>فارس:
>ريوووووومه
>حبيبتي انا
>اسف بس كنت
>وااايد
>متضايج
>ومتنرفز..
>ونزلت دمعه
>حاره من عين
>فارس
>ريم: فارس
>حبيبي خلاص
>هالدمعه
>تكفي..وكل
>ولادموعك
>الغاليه
>فارس:
>حبيبتي
>والله
>....فديتج
>وفديت اللي
>في بطنج
>ريم أستحت
>فارس: أونج
>اونج
>...أستحيتي
>فديت اللي
>يستحون
>والله..!
>دخلت هند
>وعنود وغلا..
>هند: السلام
>عليكم..
>فارس:
>وعليكم
>السلام هلا
>والله
>بأختي
>هنوووده..
>فارس ماكان
>يعرف ان غلا
>وياهم
>وأول
>مادخلت غلا ..
>غلا: السلام
>عليكم
>والرحمه ..
>افارس وريم:
>وعليكم
>السلام
>والرحمه
>غلا:
>الحمدلله ع
>السلامه
>ياريم
>وماتشوفين
>شــــر
>ريم : الشر ما
>أيج
>يالغاليه ..
>عنود: هالله
>هالله
>بعمرج
>ياريم
>ريم: ان شاء
>الله
>حبيبتي
>فارس
>بخاطره:
>الله ياغلا
>والله انج
>احلويتي
>وزدتي حلا ..
>هند: ها فارس
>شخبارك؟؟
>فارس كان
>سرحان في
>عالم
>غلا:.............................................. .....
>هند:
>فااااارس
>يالسه
>أرمسك
>شحالك
>فارس
>استوعب:
>هااا بخير
>بخير وانتي
>شحالج؟
>هند: تمام
>بخير
>والحمدلله ..
>فارس: غلا
>شحالج؟
>غلا وبكل
>ثقه:
>الحمدلله
>ياولد
>الخاله..
>فارس تضايج
>لأن غلا
>قالتله
>ياولد
>الخاله
>وفي
>هاللحظه
>دخل راشد
>وصالح..على
>أختهم ريم
>وجافوا
>الجماعه
>يالسين
>وراشد تشقق
>يوم شاف غلا
>عند أخته
>صـالح: أختي
>ريووووووومه
>الحمدلله
>على
>السلااامه
>ريم: هلا
>بالقاطع
>الله يسلمك
>راشد:
>السلام
>عليكم
>الكل:
>وعليكم
>السلام
>ريم: هلا
>رشوودي
>شحالك؟؟
>راشد وهو
>بأبتسامه:
>تماام
>والحمدلله..
>فارس
>بخاطره:
>هفففففف
>لازم بتكون
>بخير لأن
>حبيبتك
>موجوده .!!
>صالح: ها
>فارس ولا
>تعالو ريم
>كيف طاحت
>ريم : ااا كنت
>نازله من
>الدري وطحت
>لكن
>الحمدلله
>عديت
>فارس حس ان
>قلبه عوره
>على ريم
>راشد: مره
>ثانيه
>لاتنزلين
>من الدري
>بروحج
>ريم: حاضر
>عمي
>الكل ماعدا
>غلا وفارس:
>هههههههههههههههه
>راشد لاحظ
>ان غلا
>ماضحكت وحس
>ان فيها
>شيء..!!!
>ملاحظه: غلا
>كانت
>واااايد
>متضايجه
>لأنها وهي
>يايه في
>الدرب دعمت
>قطوه !!
>غلا : خلاص
>عيل أنا
>بسير في
>أمان الله .
>هند: يلسي
>على وين ؟
>غلا: بسير
>البيت
>ريم: غلا
>حبيبتي
>شوفيج
>اليوم شكلج
>متضايجه
>غلا: ها لا لا
>ماشيء مع
>السلامه
>وسارت غلا
>وعلى طول
>لحقها راشد
>راشد: غلا
>غلا
>شوفيييييج؟؟
>غلا حست
>بألم في
>قلبها: راشد
>دعمت قطوه
>هئ هئ هئ
>راشد :
>يالملاك ما
>عليه ان شاء
>الله خير
>وانتِ ما
>كنتي
>تقصدين
>غلا أرتاحت
>شوي: ......................................
>راشد: ماشاء
>الله عليج
>ياغلا حتى
>القطوه
>شليتي
>همهاا
>ماشاء الله
>على أخلاقج!!
>غلا أبتسمت
>راشد: هيييه
>جيييييييه
>هالأبتسامه
>اللي نباها!!
>غلا: يزاك
>الله خير
>فرجت همي
>راشد: حبيتي
>والله واذا
>مافرجت همج
>بفرج هم منو
>غلا أستحت
>راشد:
>فديييييت
>اللي تستحي ..
>غلا: خلاص
>يلا أنا
>بسير
>راشد: سيري
>حبيتي
>وهالله
>هالله في
>الدرب
>لاتدعمين
>ذبابه!!
>غلا:
>هههههههههههه
>تنكت حضرتك
>راشد:
>ههههههههههههههههه
>فديت
>هالضحكه
>والله
>غلا أستحت
>راشد:
>ياحلاتج
>يوم تستحين
>غلا: يلا
>بسير
>راشد وهو
>يتغشمر: هذي
>ثاني مره
>تقولين
>بسير
>وماتسيرين
>غلا: لا
>ألحين بسير
>يلا باي
>راشد :
>باياااات
>حبيتي الله
>يحفظج:)
>وسارت غلا ..
>.................................................. ..........................................
>الساعه 9 في
>الليل
>مبايل
>خليفه يرن..
>خليفه:
>غرييبه هذا
>الرقم غريب
>منووو
>خليف رد: ألو
>مرحبا
>المتصل: هلا
>والله
>مرحبا
>خليفه: منو
>وياي
>اسمحليي
>أختي ما
>عرفتج؟؟
>المتصل: أنت
>خليفه صح؟
>خليفه: هيه
>نعم أنا
>خليفه أنتي
>منو
>المتصل:
>شخبارك
>خليفه؟
>خليفه: يسرج
>الحال أختي
>قوليلي منو
>أنتي؟؟
>المتصل: أنا
>..............
>خليفه: أنتي
>منووووو؟؟
>المتصل: أنا
>أختك!!
>خليفه : أختي
>لا أنا
>ماعندي غير
>أخت وحده
>المتصل وهي
>تصيح: أدري
>أنا أختك
>علياء
>عايشه في
>العين
>خليفه: بس
>أمي وأبوي
>ماقالولي..
>المتصل:هيه
>بس القصه
>طويله
>وعندي
>الأدله
>اللي تثبت
>اني أختكم
>خليفه :
>انزين قولي
>القصه
>المتصل:
>لابقول
>القصه
>جدامكم
>كلكم
>وعلشان جيه
>أبغي
>العنوان
>خليفه
>عطاها
>العنوان ,,,,,
>
>أنتظروووني
>في الجزء
>الياي
>علشان
>تعرفون قصة
>علياء !!!
>وأحبكم
>وااااايد
>
>وألحين
>بنكمل
>الجزء
>الثاني..
>خليفه سكر
>من عند
>علياء!!
>
>وسار البيت
>وهو مستغرب
>واااااااايد..
>
>غلا: خليفه
>شوبلاااااك
>سرحااااااان
>جاسم: اللي
>في بالك
>يتهنا به
>خخخخخخخ
>خليفه:.................................
>غلا: خليفه
>شوبلاك؟
>خليفه:
>اليوم
>أتصلتي
>وحده
>وقالتلي
>انها أختنا
>غلا وجاسم:
>أختنااااااااااااا
>شوووووووو؟؟؟؟
>خليفه: هيه
>وخذت
>العنوان
>وباجر
>بنعزم كل
>العايله
>علشان
>اتينا
>غلا: لا حول
>ولاقوة الا
>بالله ..
>جاسم:
>والدليل من
>كلامها
>خليفه هي
>قالت انها
>بتيب
>الدليل
>.................................................. ............................
>
>العايله
>كلها
>مجتمعه في
>بيت غلا ..
>
>غلا ترمس
>هند:
>هنوووووده
>أنا
>خاااايفه!!
>هند: هههه
>ليش؟
>غلا: اممم ما
>أعرف
>هند: يلا
>عاااد
>يالجبااانه
>لوووول
>غلا: ككككك
>أسكتي
>أسكتي..
>وصلت علياء
>علياء كانت
>جميله
>وشقراء بس
>غلا أحلى :)
>
>دخلت علياء
>البيت وكل
>العيون
>صوبهاا
>علياء وبكل
>حياء:
>السلام
>عليكم
>والرحمه
>الكل:
>وعليكم
>السلام
>خليفه:
>حيااج
>تفضلي ..
>علياء يلست
>وقالت: أنا
>أعرف انكم
>منصدمين
>مني وهب
>مصدقين أني
>أخت غلا
>وخليفه
>وجاسم
>ومايد
>وحميد أنا
>أختهم من
>أمهم
>الثانيه
>لأن أبويه
>الله يرحمه
>خذ ثنتين هي
>أمكم وأمي
>بس أمي توفت
>عني من شهر
>وانا كنت
>عايشه
>وحيده ويا
>أمي وتوفت
>أمي وسكنت
>بشقه فقررت
>أني أعيش
>وياكم
>بأمان وهذا
>عقد زواج
>ماماتي
>الله
>يرحمها
>وهذا
>الجواز
>
>الكل أنصدم
>وجافوا
>الأدله ..
>جاسم: ماشاء
>الله عليج
>يا أختي
>..شقراء
>الكل:
>خخخخخخخخخخخخخ
>مايد: ههه
>ألحين
>بفتخر
>للناس أن
>أختي شقراء
>ياسلاااام
>علياء: وأنا
>بعد بفتخر
>غلا كانت
>وااايد
>متضايجه
>لأنها كانت
>تحس ان
>علياء
>بتاخذ
>مكانها في
>البيت
>وبتاخذ
>محبة
>أخوانهاا
>
>فارس كان
>يالس عدال
>ريم..
>مايد" هااا
>فااارس
>مبروووك
>ماباقي الا
>شهر وتستوي
>أبوي
>فارس: الله
>يبارك فيك
>العايله
>كلها أتغدت
>ويا بعض
>وعلياء
>بتعيش ويا
>غلا
>وأخوانها
>ومرو شهرين
>على ان
>علياء تعيش
>وياهم في
>نفس البيت..
>
>غلا كانت في
>الحجره
>لأنها كانت
>متضايجه
>لأن علياء
>خذت مكانها!!
>دخل عليها
>أخوها مايد..
>مايد يدق
>الباب
>غلا :
>منــــــــ,و؟؟
>مايد: أنا
>ميوووود
>أفتحي
>الباب
>فتحت غلا
>الباب
>مايد:
>الحلوه
>شوبلاها
>زعلااااااااانه
>اليووووم؟؟
>غلا: ........توك
>تذكرت
>يامايد ان
>عندك أخت!!
>مايد:
>افاااااااا
>والله انج
>غاليه يا
>غلا فديت
>روحج والله
>بس تعرفين
>انشغلت شوي ..
>غلا: اهاا ............
>المهم شو
>تبغي ؟؟
>مايد: ماشيء
>بس حبيت
>أسأل عنج :)
>يلا حبيبتي
>قوليلي شو
>فييييج؟؟
>غلا وبكل
>حزن: ما أعرف
>بـس أحس ان
>ضايق خلقي
>واااااااايد
>مايد: من شو؟
>غلا:
>مــــــا
>أعـــرف من
>وااااااااايد
>أشيااااااااء
>مايد: قولي
>ياغلا
>شواللي
>مضيقنج؟
>غلا: أنا أحب
>علايه أختي
>واااايد بس...
>مايد: بس
>شوووو؟؟
>غلا: أحس
>انكم كلكم
>حبيتوها
>أكثر عني
>..أنا وااايد
>أستانست ان
>تكون لي أخت
>وياي
>تسمعني
>وأسمعها
>تشاركني
>بأنوثتي بس
>أحس اني
>أغار منها
>لأنها
>خذتكم
>عني..((صاحت
>غلا))
>مايد:
>بسسسسسس يا
>غلا
>لاتصيحين
>دموعج
>غاليه
>((وحضنها))
>مايد:
>حبيبتي غلا
>انتي أختنا
>الغاليه
>والحبوبه
>ومالنا غنا
>عنج ونحن
>نحبج
>واااااااايد
>يادلوعتنا
>وفديت اللي
>تغار على
>أخوانها
>والله
>ياغلا انج
>عوضتيني عن
>حنان أمي
>الله
>يرحمها ..
>
>غلا أبتسمت
>وحضنت
>أخوها
>
>علياء سمعت
>كل شيء
>وجافت كل
>شيء
>وقربت
>علياءصوب
>غلا
>وحضنتها
>علياء: أختي
>الوحيده
>والغاليه
>.......أحبج
>غلا أبتسمت
>بكل براءه
>وحب
>بشفاتها
>العذبه:
>وانا بعد
>مايد:
>فديييييت
>خواتي
>والله
>علياء:
>غلوووووش
>شورايج
>نسير المول
>نشتريلنا
>أغراض حق
>العزيمه!!
>غلا: هيه
>صدقج فكره
>حلوه ....
>مايد: اوكيك
>أنتو سيروا
>واذا
>بغيتوا شيء
>اتصلولي
>أوصلكم ولا
>بتسيرون
>رواحكم؟
>علياء: لا
>بنسيييير
>رواااحنا
>اذا ممكن ؟؟
>مايد:
>اممممم
>ممكن بس
>بشرط
>غلا وعلياء:
>شووووووو؟؟
>مايد : ردوا
>بسرررعه
>لأني أباكم
>في السالفه
>مهمه أوكيك
>علياء: ان
>شاء الله
>.................................................. .............................................
>
>شورايكم
>نسير صوب
>فارس وريم..
>
>ريم في
>الشهر
>التاســــع..
>فارس كان
>ماسك صورة
>غلا
>ويتأملها ..
>ويت ريم
>وفارس خش
>الصوره
>بسرررررررعه
>((لاتخافون
>ماشافت))
>ريم وبكل
>دلــع:
>حبيييييبي..!!
>فــارس:
>عيوووووووووني
>امــــــري؟
>ريم: اممممم
>أنا اليوم
>أبغي أتعشى
>بـــــر ع
>فارس: اوكيك
>بس
>بـــشــــــرط!!!
>ريم:
>شووووو؟
>فارس: أبغي
>بوووووووسه..
>ريم أستحت:
>يلاااا
>عااااااااااد
>بلييييييز
>فارس:هههههههه
>اوكيك سيري
>اتلبسي
>ريم:
>ونااااااسه
>أوكيييييك
>يلا بسير
>بتلبس
>لووووووووووووووووووووول
>فارس كان
>سرحااان
>ويقول في
>خاطره
>(( شوذنبج
>ياريم
>أخليج
>تعيشين ويا
>شخص وياج في
>الجسد لكن
>بعيد
>بالروح اه
>وااه
>ماأعرف شو
>أسوي ..بس ريم
>تحبني
>وتعزني
>وانا بعد
>أحبهاا أنا
>لااازم
>أنساج
>ياغلا..بس
>كييييف ما
>أقدر
>أنساااج
>مستحيل
>أنسى
>رووووحي..اه
>ياغلا
>لوكنتي
>انتي مكان
>ريم وكان
>الياهل
>اللي في
>بطنها ولدي
>وولد
>غلا..ياترا
>شو بيكون
>مصيرج
>ياغلا وهل
>بتعيشين
>ويا أنسان
>ثاني لااا
>مستحيل ))
>وقطعت ريم
>حبل أفكاره ..
>ريم:
>يلااااا
>فرووووووسي
>خلصت
>فارس: أوكيك
>يلا سرنا :)
>.................................................. ................................................
>
>في
>الــــــمــــــــول
>((غلا+علياء))
>علياء:
>اممممممم
>غلوش
>شورايج
>بهالفستان
>غلا:
>روووووعه
>بس علايه
>هالفستان
>بتلبسين حق
>العزيمه؟؟
>علياء: هييه
>ليش بلاه؟
>غلا:
>هفففففف
>واااايد
>حفله
>هالفستان
>أشتريلج
>فستان هادي
>يناسب
>العزيمه..
>علياء:
>اوكيييييييك
>شورايج
>نطقم أنا
>وأنتي؟؟
>غلا: صح صدقج
>أوكيك
>علياء:
>انزين
>شورايج
>بهذاك
>الفستان
>يهبل
>وااااااايد!!
>غلا: هييه
>هذا حلو
>وروووووووووعه
>ولونه
>سماوي
>يناسبنا
>وبنحط اي
>شدو سماوي ..
>علياء:
>ماشاء الله
>علينا
>..بنكون
>حلوات
>وأكييييييد
>حد بيخطبنا
>غلا
>:................................................. ....................
>علياء: ليش
>ويهج تغير
>وزعلتي؟؟
>غلا: ها لا لا
>ماشيء
>تذكرت شيء
>سالفه
>انتهت
>فالبيت
>بقولج
>اياها
>علياء :
>خخخخخ
>الظاهر ان
>السالفه
>سالفة حب
>صح؟؟
>غلا:
>اممممممممم
>تقريبا
>وطلعوا غلا
>وعلياء من
>المحل
>وساروا صوب
>محلات
>المكياج
>غلا جافت
>الشاب اللي
>كان يلخقها
>يوم كانت
>ويا هند
>غلا:
>علااااااااايه
>يلااا نسير
>بسررررعه
>علياء:
>لااااا
>لييييش
>بعدنا
>ماخلصنا
>..ليش؟؟
>غلا قالت
>لعلياء
>السالفه
>كلهااا
>غلا: علايه
>بس هو
>هالمره في
>شيء زايد
>وويها
>متغير
>ومنور
>علياء: شو
>ليش ما كان
>جي؟
>غلا: لأ ما
>كان جي
>هالمره
>مستوي
>مطوع!!ومطول
>اللحيه
>ولابس
>كندوره
>وغتره
>وعقال
>وكندورته
>قصيره
>علياء:
>سبحاان
>الله يمكن
>الله هداه
>قرب الشاب
>صوب غلا
>وغلا
>تجاهلته
>الشاب: أختي
>لاتخافين
>أنا
>مابتحرش
>فيج بس خذي
>هالورقه
>وأقريها
>وفيها رقمي
>واذا ممكن
>تتصليلي ..
>غلا خذت
>الورقه
>وسارت وسار
>الشاب
>
>علياء:
>غلووووووش
>بنسييييير
>الكوفي
>وأفتحي
>الورقه
>هناك
>أوكيك؟
>غلا: انا
>خايفه ليش
>اخذ الورقه
>هفففففففففففففف
>علياء: ما
>أعرف شو
>أقولج يا
>غلا بس هو
>شكله جاد
>واتدين
>وحاب يصحح
>غلطته
>سارو عند
>الكوفي
>ويلسو وفي
>نفس الوقت
>كانوا ريم
>وفارس
>يالسين في
>المطعم
>اللي
>عدااال
>الكوفي
>في الكوفي::
>
>غلا: بفتح
>الورقه
>وبجوف شو
>فيها
>علياء:أكيييد
>يلا يلا
>أفتحيهااا!!!!!!!
>وفتحت غلا
>الورقه
>وألحين
>بنشوف شو
>اللي مكتوب
>فيها
>((بسم الله
>الرحمن
>الرحيم..
>أختي ..
>صدقيني أنا
>تبت
>واتدينت
>بفضل الله
>سبحانه
>وتعالى
>وأنا قصدي
>شريف وأبغي
>أخطبج ..فأذا
>ممكن تعطين
>رقمي هذا ********
>لأخــــوج
>علشان
>أخطبج منه !!
>وأنا حبيتج
>وناوي
>أخطبج وانا
>أسمي منصور
>عمري 24
>سـنـه..))
>
>غلا كانت
>مصدووووومه
>..
>علياء:
>أووووووب
>مبرووووووووك
>بس قوليلي
>يالذكيه
>كيف بنقول
>لأخوانا
>وهم
>بيعصبون
>اذا دروا ؟
>غلا:ما أعرف
>المهم غيري
>السالفه
>لأنها
>ماتهمني
>علياء:
>غلووووش
>انتي اليوم
>كنت
>بتقوليلي
>سالفه في
>البيت يلا
>قولي ألحين
>غلا قالت ل
>علايه
>السالفه
>((سالفة فارس))
>
>علياء:
>تدرين أصلا
>أنا اول
>مايت كنت
>ملاحظه ان
>راشد وفارس
>يحبونج من
>نضراتهم !!بس
>بصراااااحه
>راشد
>يستاهلج
>..وهو أولى من
>الغريب!!!
>
>غلا:
>اووووووه
>ما أدري ما
>أدري
>
>.................................................. ........................
>ريم:
>فااااارس
>جوف منو
>يالس
>هناااااااك
>فارس ألتفت
>وشاف غلا
>وعلياء ويه
>فارس تغير
>يوم جاف غلا
>وحس بأن
>قلبه يقوله
>((أنت تركت
>ملاااااك
>يافارس))
>ريم: يلا
>نسير نسلم
>علييييييهم..
>فارس أنصدم
>أكثر : هااا
>لا لا يلا
>نسير أحسن
>ريم:
>فرووووووسي
>يلا
>ومطته
>وساروا عند
>غلا وعلياء..
>ريم:
>هلااااااا
>والله
>بالحلوااااااااات
>حلوه
>المفاجأه
>صح؟
>غلا أنصدمت
>واااااايد
>وااااااااااااااايد
>علياء:
>أهلييييييييييين
>بصراااااحه
>المفاجأه
>حلوه مثلج :)
>شحالك
>فارس؟
>فارس: تمام
>شحالكم
>انتو؟
>علياء:
>الحمدلله
>تمام
>غلا:..........................................
>ريم: غلاتي
>بلاج
>ساااااكته
>وماترمسن
>علياء كانت
>تحاول تغير
>السالفه
>لأن الدمعه
>كانت لى طرف
>عين غلا
>علياء: لأ هي
>تعبانه شوي
>بلاعيمهااا
>تعو
>
Unique angel
16-07-2006, 11:54 PM
السلام عليكم والرحمه ..
مشكوووره أختي الغاليه لأنج نزلتي القصه
بس للأســف القصه هب واضحه وأنا ان شاء الله بنزلها مره ثانيه بوضوووووووووووح
أنتظر تشجيعكم
ومثل مابديت بكتابة القصه بكملهااا بكل ثقه..:clapping:
clever girl
17-07-2006, 12:14 AM
يلا نترييييياج
لا تتاخريييييييييييييييييييين
بلللللللللللليييييييييييييييييييييييييييييز
كمليييييها
عبير الحب
17-07-2006, 01:41 AM
مشكورة على الجزء الروعة
بانتظار الجزء القادم .......... وأتمنى أن لا تتأخري
اللامعة
17-07-2006, 02:31 AM
مشكورة على القصة الروعة
سلملم
عاشقة me to you
17-07-2006, 10:17 PM
وووووووووووووووووينج؟؟
ننتظرررررررر على احرررر من الجمرررررررررررررررر
Unique angel
18-07-2006, 01:17 AM
هلا والله هلا مشكووورين وااايد واااااااايد ع الردود وعلى التشجيع الحلو
علياء: لا بس تعبانه بلاعيمها تعورها ماتقدر ترمس
فارس بكل حب وحنان: سلامات وماتشوفين شر يالغاليه
ريم: الحمدلله ع السلامه أكيييد من الصريخ
الكل:هههههههه
غلا ماكانت تقدر تواجه فارس ونشت من كامنها وقالت: عن أذنكم انا بسير هالمحل وبرد !!
فارس حس ان غلا تحاول تتهرب منه بكل الطرق ولكن فارس في وااايد كلام في خاطره أن يقولهاا ويفضفضلهاا
فارس لحق غلا ليل المحل وياها من وراهاا
فارس: غلا
غلا: نعم!!
فارس: ليش تحاولين تتهربين مني؟؟!!
غلا: لأني أحاول أنساك
فارس:تنسيني!! لا مستحيييل مستحييل تنسيني
غلا: فارس أرجوك لاتتقرب مني وأنساني وعيش حياتك ويا ريم وولدكم اوبنتكم ياين في الدرب
فارس: بس ياغلا أنا ما أقدر انسى السنين اللي طافت
غلا: ...................................حــــــــــــاو ل
فارس مسك ايد غلا
غلا حرجت: فااارس هد ايدي
فارس: غلا أحبج ومستعد أسوي كل شيء علشانج
غلا ضحكت ضحكة سخريه: أبتعد عني
فارس : غلا أنا ببتعد لكن ان حبيتي حد غيري ياويلج:mad0217:
غلا: ها ليش ليكون ناوي تتحكم بقلبي؟؟:s13:
فارس: لا بس مستحيل
غلا: فارس أنا بسير يلا باي!!!
وسار فارس عن غلا
وردوا البيب
.................................................. .............................................
في بـــــيــــــــــت غلا
غلا فتحت الورقه اللي عطاها اياه الولد وكانت واايد تفكر فيه وتحس ان في هم زاد عليها اللي هو هم منصور
وأحتارت واااايد وااااايد
وفجأه رن مبايلها وكان راشد هو اللي متصل!!
غلا: ألو مرحبا
راشد:مرحبتين هلا وغلا
غلا بكل قهر: أهلين خير ليش متصل في هالوقت؟؟
راشد: تولهت على صوتج
غلا: هفففففففف منك روحي هب ناقتنك فكني وخلني بحالي تراك أذيتني
راشد: ما عاش من يأذيج يا غلا وأسمحيلي على أتصالي بهالوقت لأني اتصلتلج المغرب ومارديتي!!
غلا: لأني كنت في المول
راشد: اهاا أنزين وشوسويتي هناك
غلا: مايخصك
راشد: حبيبتي أنتي
غلا: جفت هذاك الولد اللي لعوزنا هذيج المره
راشد عصب: وشو سووو؟؟
غلا تحاول تنرفزه علشان تفتك منه: أسمه منصور وعمره 24 وهالمره كان مطول لحيته ومقصر كندورته يعني كان مطوع وبقولك شيء لكن خله بيني وبينك ترا هو عطاني ورقه فيها رقمه وقالي ان بيي يخطبني
راشد حس بألم بصدره وبصوت متقطع: ليييييييش وانتي موافقه؟؟
غلا تعاند وتنرفز بس علشان تفتك: ان شاء الله اذا يأ يخطبني رسمي بوافق ليش لأ ماشاء الله عليه
في هاللحظه راشد طاح عالأرض وغمى عليه
وأنتظروووني في الجزء القادم علشان نعرف شوبيستوي براشد وشوبيكون موقف غلا
حليلها غلا تبغي تفتك منه علشان جيه قالتله هالكلام ولا هي أصلا ماتفكر بالزواج((شطووره))
وأنتظر توقعاااااتكم :char0248
وأحـــــــــــــبــــــــــكم وااااااااايد:)
clever girl
18-07-2006, 01:23 AM
مشكوووووووووووورة ع التكملة
بليييييييز كملييها
Unique angel
18-07-2006, 01:24 AM
امممممممممممممممم وين ردوووووودكـــــــم وتشجيعكم ..
وان شاء الله الجزء اليديد واصل في الدرب
جــاري التــحــمـــيـــــل ((ان شاء الله ))
صـــــــح أبغي توقعاتكم .."
وسؤال ..
تتوقعون غلا منو بتحب منصور ولا راشد ؟؟ ولا في واحد ياي في الدرب كككككككككك
clever girl
18-07-2006, 01:47 AM
يلا كملي القصة
انا اقول بتحب رااشد
nice^ cat
18-07-2006, 12:33 PM
ملوكه كملي القصة القصة روعة قد مااتخيل اروجوش كمليها
عاشقة me to you
18-07-2006, 02:42 PM
اكييييييييييد بتحب راشد
يلالالالالالالا ننتظرررررر
عاشقة me to you
20-07-2006, 03:44 PM
ووووووووووووووووووووينج؟
clever girl
20-07-2006, 04:21 PM
بليييييييييييييييز
كملييها
غناتي
20-07-2006, 09:01 PM
هلا حبيبتي
مشكووورة ع القصة الحلوووة و أنـا
بأنتظار التكملة بفارغ الصبر.
بليييييز كمليها بسرعـة
الأموووة :67:غنونه
Unique angel
20-07-2006, 10:02 PM
هلا والله هلا ومشكورين ع الردود والتشجيع ويلا نكمل هالجزء
وأسمحووولي عالتأخير لووووووووووول
...
طبعا راشد أول ماسمع الكلام اللي يقطع القلب من غلا!!
غمى عليه وودوه المستشفى((حليييييله:0023:))
وعلى طول كل العايله أتجهت للمستشفى ..
في المستشفى ..
الدكتور:: للأسف ياجماعه حالته وايد تعبانه ومحتاجين دم له..
الكل: أنا
الدكتور :نحن بنسوي البحوث وبنشوف فصيلة الدم اللي تناسب
طبعا الكل سوو الفحوصات وكانت فحوصات غلا تناسب راشد
الدكتور: نحن عملنا الفحوصات وللأسف فحص واااحد هو اللي يناسب راشد..
الكل: منو
الدكتور: غــلا
غلا أنصدمت وفي نفس الوقت استانست وكانت تحس انها بتساعده لأنها كانت تحس انها هي السبب في كل شيء
وسار الدكتور ونقلو دم من غلا لراشد
في اليوم الثاني
نش راشد والصحه في عيونه لكن كان متضايج وايد
ام راشد: راشد حبيبي قولي شو اللي مضايجنك؟
راشد: اميه أتمنى اني أموت
ام راشد: بسم الله عليك ياراشد لاتقول جيه هب زين الحمدلله ان الله نجاك وتبرعولك بالدم
راشد أستغرب: ومنو اللي تبرعلي بالدم؟؟
أم راشد: فديتهاا غلا
راشد نزلت دمعه على خده ..
ام راشد: ياراشد ليش تدمع عينك تراك غالي..
راشد: يا أميه فديتهاا والله انهااحاستبي بس الله يسامحهاا متى بتحس فيني وبتقدر مشاعري..
ام راشد:...............
راشد:اههههههه يا أميه أخيرا أختلط دمي ويادمهاا أميه لوغلا ماخذتني بموووت بموووووووووووت
أم راشد: لأ لأياراشد لا تقول جيه وتتفاول على عمرك ..
راشد: ما أقدر أصبر عنهااا
وفي هاللحظه دخلت غلا وعلياء وجاسم ومايد وحميد وخليفه
خليفه: هلا والله شحال الحلوين ان شاء الله اليوم أحسن؟؟
راشد بأبتسامه شفافه: الحمدلله
مايد: ماعليكم منه تراه يدلع عليناا
ام راشد: فديته خل يدلع على أمه
علياء: الحمدلله ع السلااااااامه
راشد: الله يسلمج وأنتي ياغلا ماتبين تتحمدين لي بالسلامه؟؟
غلا حست بألم بقلبها: الحمدلله ع السلامه
راشد: الله يسلمج حبيبتي ..
خليفه: شو شو شوقلت؟؟
راشد: قلت حبيبتي
بهاللحظه غلا طلعت من الحجره علشان ماتقول كلام وتخلي راشد هالمره يموووت :017:
راشد نزلت دمعه وراها دموع
مايد: رشووود ليش هالصيااح
راشد : ليل متى بتم على هالحال ليل متى بتهجرني وبتجفى حرااااام عليهاا والله حرااام ..
غلا سمعت الكلام ودخلت وقالت: راشد أرجوك أرجووك أبتعد عني وانساني ولاتعذب عمرك وياي لأني مستحييل أفكر بشيء أسمه حب!! الحب في الأحلام ..
الكل أنصدم من كلام غلا ..
راشد نش من مكانه ومسك ايد غلا وقال: أرجوج أحب ريلج
وتم عند ريل غلا يصيح ويترجاهاا
خليفه شل راشد ورداه للمكانه ..
غلا كانت تحس بصدمه هزتهاا وهزت كيانهاا وتمت تصيح وتمت على هالحال واايد
خليفه:راشد خلك ريال ولا تذل عمرك لحرمه مهما يكون
راشد وهو يمسح دموعه : بس غلا ملاك ..
خليفه: رشووود بسك ..
غلا طلعت من المستشفى وسارت البيت وفي دربها سوت حادث بسيط ماتعورت ولاتعورت السياره
نزل المتسبب بالحادث وشافها ..
اللي كان متسبب هــــــو
امممممممممم فكروا وياي منو
الي كان متسبب هو
هو
هو منصور اللي شافها في المول وعطاها الورقه
هو حس بالفرح وغلا حست بنوع من التوتر
منصور: معقووووووووله ياسلاااام شوهالمفاجأه؟؟
غلا أبتسمت: ممكن نبدأ بأجراءات الحادث؟
منصور : فديت هالحادث اللي خلاني ألتقي بج !!
غلا: ممكن..
منصور: أكيييييد ممكن يالغاليه ..من عيوني بس ممكن تعطيني رقم حد من أخوانج؟
غلا: امممممممم ليش؟
منصور أبتسم: بس أبغي أرمسه بموضوع
غلا : أوكيك تفضل هالرقم*******
منصور : مشكوووره واسمحيلي على هالحادث
غلا: لا ماعليه انت أسمحلي يلا فداعة الرحمن
منصور حس أن قلبه أكتمل بحب الملاك غلا واستانس وااايد :pleasantr
وردت غلا البيت وهي تفكر بمنصور وكان كل همها هو راشد وكانت واايد خايفه ان راشد يستويبه شي وتكون
هي السبب ((الله يستر)) :s13:
المهم شورايكم نكمل في الجزء الياي وبنشوف شو بيستوي لغلا وراشد وماننسى منصور ((الله يستر))
وطبعا أبغي أعرف توقعاتكم ..
صح تذكرت عقب كمن يوم بتربي مرت فارس وبتيب بنت وأبغي أسم حلو للبنت ..
بس فارس مصر أن يسمي بنته إ((غلا)) :pleasantr:char0142
Unique angel
20-07-2006, 10:40 PM
يالحلواااااااات وين ردودكم الحلوه لأني تولهت على رجودكم ..
:) ........
عاشقة me to you
20-07-2006, 11:18 PM
حلووو الجزء بس واااااايد قصيرررر
بلييييز لا تتاخرين ننتظر على احر من الجمررر
Unique angel
20-07-2006, 11:34 PM
هلا والله هلا
ومشكوووره خيتووو ع الرد :)
واسمحييييييلي وااااااااااااايد ع الجزء القصيييييييير
وأن شاء الله بعوضكم بجزء طوييييل وعرييييض
ومشكوره مره ثانيه
clever girl
20-07-2006, 11:42 PM
شكراا ع الجزء
ونتريااج
بلييز كملييها
عبير الحب
21-07-2006, 01:13 AM
شكرا حلو الجزء بس لو طولينه شوي
يعطيكي العافية
حبيبة الكويت
21-07-2006, 06:05 AM
ننتظر على احر من جمر
ملاحظة : الجزء وايد قصير
clever girl
21-07-2006, 11:24 PM
بليييييييييز
كمليييها
حبيبة الكويت
22-07-2006, 12:09 AM
بسرررررررررررررررررررعة
على طاري البنت
او تسمينها غلا
او ملاك << بكيفي اتشرط
..........
بسرعة حطي الجزء
بليييييييييييييييييييييييييز
Unique angel
22-07-2006, 12:27 AM
مشكوووورين ع الردود الحلوه ..
وأسمحووولي على الجزء اللي طاف لأن كان قصير
وأتمنى أن هالجزء مايكون قصير:s13:
ويلا نبدأ
1
2
3
أكــــــــــــشن
طـبعا غلا ردت البيت وتمت وااايد تفكر بمنصور وبراشد
وماننسى
فارس..
وتمت واايد متضايجه لأنها كانت تحس أنها وااايد ثقلت بالكلام لراشد..
وكانت تقول في خاطرها..
((ياتر ليش أنا أعامل راشد هالمعامله مع ان هو وااايد يحبني
اهههههههه :0023: أنا لازم أعتذرله عن الكلام اللي قلته اممم
بتصله وبرمسه))
ووأخييييييييييرا قررت غلا تتصل لراشد علشان تعتذر منه
غلا: ألو السلام عليكم
راشد وبكل ثقه : وعليييج السلام والرحمه خير أختي ؟
غلا أستغربت: راشد؟؟
راشد: نعم انا راشد شوتبين ياغلا؟؟
غلا: راشد أنا اســفــه واسمحلي عالكلام اللي قلتلك ياه والله
أسمحلي ونحن مهما يكون عيال خاله ونسامح بعض سامحني ياراشد
راشد: غلا انا سامحتج
غلا: أكييييييييد
راشد: أكيد وأبشرج أنا قررت أني أهدج بحالج وانسي اني كنت أحبج وانتي مجرد بنت خالتيه وأنا ريال وعمري ما أنذل لحرمه وأنسي كل اللي كان بيني وبينج ياغلا وتأكدي أني مابذل عمري لوحده ..
غلا أنصدمت من كلااامه: راشد بس
راشد: بس شو؟؟
غلا: أنا قررت أني بعلن حبي لك
راشد: هههههههههه أنسيييييني والله يوفقج ويا منصور كثر ماكنت أحبج ألحين أكرهج
غلا سكرت التيلفون بويه راشد ..
وحست بالضيق والألم :0023:
((حراااااااام هئ هئ هئ هئ هئ))
.................................................. .........
مر يومين وراشد طلع من المستشفى ونسى وحده أسمها
((غلا)) وعاش حياته مثل كل الناس وفض قلبه من الحبb:7
.........
العصر الساعه 5 غلا وعلياء كانو يالسين في الصاله
علياء: غلووش شو عن سالفة منصور
غلا: هفففففف ما أدري ميود قالي ان اتصل به وقال ان يوم الخميس أهل منصور بيون .
علياء: بيون ليش؟
غلا: أون بس زياره عاديه علشان يتعرفون على العايله..
علياء: اهااا انزين وخبرتي خالوة وخالي
غلا: هيه جسوم خبرهم
علياء: أقول غلا
غلا: قووووولي
علياء: انتي موافقه على منصور
غلا نزلت دمعه على خدها ونزلو ورا هالدمعه دموووع
علياء: غلا حبيبتي ليش كل هالصياح؟؟
غلا والدموع في عيونهاا: علايه أنا هب لعبه تلعبوبها !!
أول شيء فارس وعقب حطمني وتزوج ريم وعقب فارس يأ راشد ويوم بديت أحبه خذلني وألحين منصور والله يستر شو بيسويبي
علياء: علا هب كل الريايل نفس بعض سبحان الله يمكن منصور غير عنهم وماشاء الله عليه مطوع ومحتشم
غلا: لو الموت ما أوافق على منصور!!
علياء: ليش ياغلا..؟؟
غلا: بس جيه
وفي هاللحظه دخل خليفه عليهم
علياء : هلا خلوف الغالي؟؟
خليفه: أهلييين بالحلويين والله
غلا: ها شحال سارونه ؟
خليفه: هههههه لاتسأليني أنا عنها أسألي مايد
غلا وعلياء: هههههههههههههههههه
غلا: ها متى العرس؟
خليفه: ان شاء الله جريب ها قولولي اتجهزتو حق يوم الخميس؟
علياء: أكييييييييييييييد
غلا:.....................
خليفه: غلا ليش سكتي؟؟
غلا: خليفه
وصاحت غلا وطاحت بحضن خليفه
خليفه يمسح دموعها : غلا حبيبتي شوبلاااااج ؟؟
غلا: خليفه أرجوك أنا ما أبغي منصور ما أبغيه !!
خليفه : انزين بس لاتصيحين نحن مابنجبرج على شيء أنتي ماتبينه ..
غلا: صدق
خليفه : هيه صدق خلاص انا بقوله يوم الخميس انج هب موافقه علييه
غلا أستانست وحست ان هم انزاح عنهاا
غلا: وقوله بعد ان اذا شافني في اي مكان مايقرب صوبي
خليفه: لا مستحيييل يقرب صوبج واذا قرب خبريني
غلا: اوكي ان شاء الله يا أخويه الغالي عسى الله لايحرمني منك
خليفه : فديتج والله ..يدلوعتي
علياء: واناااااااااااا؟؟
خليفه: وأنتي بعد :msn_tongu
.................................................. .............................
في بيت قوم فارس
هند: يلا عاااد ريمووه متى بتربين نبغي نشوف بيبي
ريم: ههههه اتريي تراني ألحين أمشي في التاسع
فارس: وأنتي ليش مستعيله ؟؟!!
ريم: ههههههههه
هند: انزين قولولي شوبتسمون البنوته:006:
ريم: اممممممم ما أعرف فارسس شوبتسميهاا؟؟
فارس: بسميها غلا
هند أنصدمت وتحاول تغير الموضوع
ريم: غلا ليش؟؟
فارس: بس أحب الأسم لاتفهميني غلط!!!
ريم: امممممم الأسم حلو
هند: هههههههه صدقكم والله الأسم روووعه
ريم: صح خبروكم ان يوم الخميس خطوبة غلا؟؟
فارس انصدم وفز من مكانه وسر حجرنه
هند : هييييييه الله يسعدها
ريم: بلاه فارس نش أول ماسمع اسم غلا
هند: امممممم يمكن اتذكر شيء مهم!!
ريم: سبحان الله جايز هنووده أنا اليوم بسير المول بشتري أغراض للبيبي بتين؟؟
هند: أكييييييد بيي
ريم: هههههههههههه
.................................................. ..............
فارس كان في الحجره والدموع مغرغره في عينه
وقرر أن يتصل على مبايل غلا
فارس: غلااااااااااااااا
غلا: نعم شو خيييير؟؟
فارس: صدق اللي سمعته ؟
غلا: شو ؟
فارس: هالخميس خطوبتج
غلا: هيه
فارس: وانا ماقلتلج لاتاخذين حد غيري
غلا: هفففففففف فكني وأنا أصلا هب موافقه
فارس أرتاح وقال: فديتج والله
غلا: أرتاح أنا ماوافقت علشانج أنا ماوفقت بس لأني مب مرتاح لمنصور
فارس: أونج تتغلين
غلا: ليش منو أنت علشان أتغلا عليييييك:s13:؟؟
فارس: المهم قوليلي قلتي لخليفه أنج هب موافقه
غلا: مايخصك وأسمحلي بسكر
وسكرت
فارس حس ان ارتاح ورد الصاله
ريم: فروسي بسير المول ويا هنوده بشتري أغراض للبيبي
فارس: امممم سيري بس شوي شوي على عمرج
ريم: ان شاء الله حبيبي تأمر على شيء؟
فارس: سلامتج ..
.................................................. ...................
شورايكم نسير عند راشد ونجوف الأجواء عنده؟؟
راشد كان في حجرته يلعب سوني ويا صالح أخوه
صالح: هههههههه غلبتك
راشد:mad0256:: أوكيك براويك
صالح: في الأحلام يابطل:pleasantr
راشد: هفففففففف منك
صالح : قالولك
راشد: شو قالولي
صالح: هالخميس خطوبة غلا
راشد : عادي الله يوفقها :pleasantr
صالح أستغرب:s13:: أقولك غلاا خطوبتها باجر
راشد: انزين مبروووووووووك
صالح: رشود غلا باجر خطوبه مال هي معلوم:017:
راشد :pleasantr: بلاااااك أدري قلتلي كم مره وقتلك مبرووووك
صالح: وأنت هب متضايج:0023:؟
راشد: لأ مب متضايج لأن غلا أستوت مجرد أخت b:7
صالح: بهالسرعه ياراشد تتخلى عنها :char0142؟
راشد: اللي مايباك لاتصيح تقول تبيه!!!
صالح: أقول يلانكمل اللعبه وفكنا من هالأمثال
وكملوا اللعبه..
.................................................. ...........................
أستوا يوم الخميس والعايله كلها تيمعت بيت غلا
غلا ماكانت متعدله واايد بس كانت ماشاء الله عليها قمر !!:pleasantr
ولكن غلا أعلنت قرارها أنها ماتبغي منصور
وردت عائلة منصور بيتهم
وتمت عائلة غلا :)
الخاله ساره: فديت غلا ..
علياء: وليش يعني تتفدينهاا؟؟
ساره: كيفي تذكرت أمهاا
ريم: صح ماقلتلكم
الكل: شووووو
ريم: بسمي بنوتي غلا
صالح: امممم عيل أكيد بتتطلع حلوه شرات غلا
الكل/ ههههههههههههههه
راشد: انزين يلا عاد ربي
ريم: بسم الله اتريوني عاد
جاسم: هيه نبغي نشوف ياهل
فارس:............................................. ..................
غلا: تفضلوا تعشو
الأولاد : نحن تعشينا
غلا: أحسن علشان نحن نتعشا على راختنا
صالح: هههههههه عيل عناد بتعشا وياكم
خليفه: وانا بعد
جاسم: وأنا
مايد: صح بقولكم شيء بيفرحكم
الكل/ شووو؟
مايد: ان شاء الله عرسي عقب شهرين
الكل أستانس
غلا: وأخييييرا حد من أخواني بيعرس
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
خليفه / الظاهر ان أنا اخر واحد فيهم بعرس
راشد: انا ما أقكر بالزواج
ساره: لأ ماعدنا عزوبيه في هالعايلع لازم كلكم تعرسون
وتمو الأهل على سوالفهم الحلوه
وعقب الكل رد بيته ورقدوا ..
بس راشد كان واعي لأنه كان يتريا حبيبة القلب تتصله((مب غلا))
ورن مبايله
......:هلا حبيبي أنت وين؟
راشد: هلا والله بهالصوت هلا
...
أنتظرووووني في الجزء القادم
وياترا منو بتكون اللي تكلم راشد :char0248
وهل راشد صدق بيهد غلا؟؟
وشو مصير غلا
ولاتنسون توقعاتكم!!:char0142:char0070
وأحبكم واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايدb:7
الغزااالة
22-07-2006, 12:36 AM
تسلمين عزيزتي ملاك دبي على هالقصة الروعة
وفي انتظار الجزء التالي بأحر من الجمر
نبي نعرف شنو بيصير
تحياتي
Unique angel
22-07-2006, 12:36 AM
وين دروووووووووووودكم !!!!
أكييييييد كلكم ألحين رقوود زأنا برووحي الواعيه
تتدرون الساعه كم كملت الجزء
الساعه 2 ككككككككككككككككك
يلا لاتطولين أبغي أجوف ردووودكم الحلوه يالحلوييييين لووووووووووووووووول
Unique angel
22-07-2006, 12:38 AM
مشكوووووره خيتو الغزاااله على ردج الحلو والتشجيع الأحلى
وان شاء الله قريب بنزل الجزء اليديد :)
جاري التحميل..
clever girl
22-07-2006, 01:08 AM
مشكوورة ع الجزى
كملي
بلييييييييييييييييييييز
حبيبة الكويت
22-07-2006, 02:02 AM
الجزء رووووووووووووووووووووووووووووووعة
وعلى فكرة انا موراقدة
دايما اسهر
بس اخوي كان مسافر والحين رد فقعدت معاه
ننتظرج الغالية مو تطولين علينا
عاشقة me to you
22-07-2006, 10:02 AM
ننتظر لاتتاخرييييييييييييييييين
بلييييييييييييز
غناتي
22-07-2006, 04:01 PM
هلا
تسلميـن حبيبتي ع البارت الحلوو
و
الله لا يحرمنا منج
يـس
يـاليت تحطي البارات الجديد بسرررعة
الأمووورةb:7 غنونه
الغزااالة
22-07-2006, 06:16 PM
حبيبتي اذا ماعليج امر تنزلين الجزء التالي لان ننطره بفارغ الصبر
تحياتي
LoVeLy CaT
22-07-2006, 06:17 PM
بسررررررررررررررررررررررررررعة
راح اذبحج اذا اليوم ما حطيتي البارت
!!قلبي!!
22-07-2006, 06:30 PM
تسلمين على الموضوع
و القصة مرة مرة حلوة
ونتريا التكمله
حبيبة الكويت
22-07-2006, 06:55 PM
ويييييييييييييين البارت
بسرعة حطيه
حبيبة الكويت
23-07-2006, 01:15 AM
بكسر راسج
وين البارت
السراج
23-07-2006, 02:16 AM
القصة كلها قريتها اليوم ..الساعة 2 بلييييل:char0248
حبيت القصة و كسرت خاطري غلا ..:0023:
يلاااااااااا ترا آنا قاعة انطر .. لا تطوليين علي:pleasantr
!!قلبي!!
23-07-2006, 11:11 AM
وينــــــــــــــــــــــــج
نترياج
nice^ cat
23-07-2006, 01:00 PM
كمليها الصراحة القصة تحطيم
وانتظرش لا تتأخرين
السراج
23-07-2006, 08:37 PM
ياااااااااااااهووو ..ياااعاااالم .,,وييينج:mad0217:
تأخرتي شكل البناات بيذبحونج قبل ما تكملين القصة.. :chair:
هههههههههههههههههههههههههه:0403::0403:
ما أعتقد ان في بطئ أكثر من جذي بعد..:34:
حبيبة الكويت
23-07-2006, 10:43 PM
ويييييييييييييييييييييييييييييييييينج
عاشقة me to you
24-07-2006, 09:19 AM
ووووووووووووووووووووووووووووينج؟؟؟؟
clever girl
24-07-2006, 12:21 PM
بلييييييز
كملييها
عاشقة me to you
24-07-2006, 05:17 PM
نننتظرررررررررررررررررررر
nice^ cat
25-07-2006, 01:14 AM
ملووووووووووووووكه كمليها بليز
الغزااالة
25-07-2006, 01:18 AM
يه وينج اختي وين اختفيتي نبي القصة عيزنا واحنا ننطر يه شالسالفة !
تحياتي
!!قلبي!!
25-07-2006, 09:35 AM
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااام عليج
وينج ؟؟؟؟
كملي القصة فديتج ..................
clever girl
25-07-2006, 11:24 AM
ملاك دبي وييينج ؟؟؟
بليييز كملييها
عاشقة me to you
26-07-2006, 11:33 AM
وووووووووووووووووووووووووووووووووينج؟
اوووووووووووف صج قهرررررررررررر
!!قلبي!!
26-07-2006, 12:20 PM
وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج
بسررررررررررررررعة
عاشقة me to you
26-07-2006, 01:42 PM
ووووووووووووووووووووووووينج؟؟؟؟؟؟؟
بنااااااااااات شكلها تتغلى او مسافرة او ماعندها نت
sport girl
26-07-2006, 05:27 PM
يلا لا كملي القصة
الغزااالة
28-07-2006, 12:42 AM
عزيزتي عيزنا واحنا ننطر القصة وينج ...
ننتظر القصة بفارغ الصبر اوكو ... ننطر ترانا
تحياتي
alwa7eda
28-07-2006, 01:23 AM
مشكوووره اختي على القصه واحنا ننتطر التكمله ..
بنوتة بحرينية
28-07-2006, 03:06 PM
يلااااااااااااااااااااااااااااااااااا عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد كملي
حبيبة الكويت
28-07-2006, 09:18 PM
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينج
حرااااااااااام علييييييييييييييييج
بسررررررررررررعة
Unique angel
29-07-2006, 09:54 PM
هلااااااا والله هلااااااااااااااا
فديتكم والله تولهت علييييييييكم وااااااااااااااااااااااااااااايد:pleasantr
وأنا وااااااااااايد اســفه لأني مانزلت لكم القصه :0023:
وأكثر شيء أنا وايد اسفه
اسفه اسفه اسفه
وأتمنى أنكم تسمحووولي وتقدرون ظروفي لأني كنت واااااااااااااااااااااايد مشغوووووله
واااااااايد مشغوله وحتى الرقاد ما ارقد وااااااااااااايد ..
وان شاء الله بحاااااااول أعوظكم بالأجزاء اليايه
ويا حبيبة الكويت أنا هب مسافره وما أتغلى والنت يشتغل مثل الحصان والحمدلله:pleasantr
بس لأني كنت واااااااايد مشغوله وأتمنى أنج ما تزعليين :0023:
ومن كثر ما أنا اسفه بصيييييييييييييح
وبكمل القصه بكل ثقه :pleasantr وما برتاح الا اذا كملتهااا
وأحبكم واااااااااااااايد
حبيبة الكويت
29-07-2006, 10:01 PM
معذورة حبيبتي
بس بليييز لاتتأخرين
Unique angel
29-07-2006, 10:07 PM
من عيوووووووووووووني ياحبيبة الكويت بنزل االجزء الياي وان شاء الله
بالكثير باجر بينزل الـجــزء :pleasantr
وأحبكم واااااااااااااااااااااااااايد لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
الغزااالة
31-07-2006, 03:56 PM
معذورة حبيبتي يعطيج العافية عزيزتي بس تكفين لاتتأخرين ننطر اوكو .....
تحياتي
rose flower
31-07-2006, 05:05 PM
القصة كتير حلوة مشكورة
و لكن مكررة
و نحن بانتظار الجزء القادم
وشكرا
Unique angel
31-07-2006, 09:31 PM
السلام عليكم والرحمه :)
أنا واااااااااااااااااايد اسفه واااااااااااايد والله وااااااااااايد أسفه
وأكثر شيء أنا اسفه :(:0023: :0023: :0023: :0023:
لأن ظروفي هالأيام ماتسمحلي أكمل الأجزاء الباقيه :0023: الله يخليكم قدروا ظروفي وسامحوني
وأنا أصلأ متولهه على القصه أكثر منكم ..
وأوعدكم أن شاء الله بكملها هالاسبوع بجزء طويل وعريض :)
ولوسمحتوا أبغي ايميل وحده منكم علشان أطرشلها الجزء عالأيميل وعقب هي بتنزلكم ..
أوكيك..
وأكثر شيء أحبكم :)
ولاتنسوني من دعواتكم
Unique angel
31-07-2006, 09:34 PM
أختي الرزو القصه هب مكرره ..وأذا كانت مكرره قوليلي وين واي صوب ؟؟
ومشكوره
LoVeLy CaT
01-08-2006, 02:06 AM
حبيبتي اخت ملاك تراني مقدرة ظروفج
وانا دزيتلج ايميلي
والقصة مو مارة علي من قبل مماعليج كملي
الغزااالة
01-08-2006, 10:00 PM
بالانتظار ترانا ننطر القصة بفارغ الصبر .......
تحياتي
حبيبة الكويت
02-08-2006, 03:53 AM
وين التكملة
والله تأخرتي علينا
حبيبة الكويت
02-08-2006, 07:21 AM
تأخرتي علينا
عاشقة me to you
02-08-2006, 08:31 PM
وووووووووووووووووووووينج؟؟؟؟؟؟
ننتظر
حبيبة الكويت
03-08-2006, 07:58 AM
ملوووووووووووووووووووووكة ترى انتحر
عاشقة me to you
03-08-2006, 03:04 PM
ننتظر خيتو بلييييييز لا تتاخرين علينا
Unique angel
03-08-2006, 06:07 PM
هلا والله هلا
أول شيء أحب أشكر كل الحلوات اللي طرشولي أيميلهم
والحمدلله أني بكمللكم هالجزء
شحالكم؟ ان شاء الله بخيييييير
مشكورين على ردوووووودكم
ومشكورين على الأنتظار
أسمحولي عالتأخيييييير ويلا نبدأ بالجزء اليديد
1
2
3
أكشن
.....:هلا رشودي..
راشد: هلاااااااا والله هلاااااااااااا أهلييييين ياعيون راشد
...:أنا زعلانه منك
راشد: افااااااا حبيييييييييييبتي ليش؟
....:لأنك قلتلي بتتصلي بس ما أتصلت
راشد:غايه حبيييييييييييييييبتي سوري والله
غايه: امممممممم خلاص سامحتك
راشد: أعرف انج ماتقدرين تزعلين مني!!
غايه: زييييين أنك عرفت
راشد: هههههههه حبيبتي أنتي..
غايه: حبيبي أنا بسكر عنك لأن ماماتي تزقرني
راشد: أوكيك يلا باي
غايه :باياااااااااات
...............................................
ياترا هل بهالسهوله راشد بيقدر ينسى غلا!!
وهل هو يحب غايه ولا أنها مجرد لعبه يلعببها وعقب يفرها!!
وكيف بتكون حياة راشد بليا غلا؟؟!!!
وهل غلا بيحن قلبها لراشد؟
.................................................. ........................................
في يــوم الخميس الكل كان متيمع في بيت اليده..
اليده: وييييييينكم عني من زمان ماشفتكم
صالح: يدووووووه ليش هالدلع نحن يناج الأسبوع اللي طاف
اليده: هييييييه صدقك والله نسيييييييييت!!!
صالح: هههههههههههههههههه
راشد: يدوووه ليش أنتي ما أتينا كل نحن انيج
الخاله ساره: رشود الصغير هو اللي يزور الكبير
راشد أون عاد: اهاا جيييييييي السااااااالفه يعني
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليده: غلا وين أخوانج عنج؟
غلا: أخواني ساروا ويا مايد علشان ينقيله سياره غاويه وأنا ما تفيجت أسير وياهم ويت بس علايه سارت وياهم
صالح أول ماسمع أسم علياء فز من مكانه وتشقق
صالح: هييييييه صح علياء محد !!!
الخاله ساره : توالناس
هند: وحتى مايد وجاسم وحميد وخليفه محد احم احم شمعنى علياء هي اللي دخلت في بااااالك؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: مادريتوووو أن بعض الناس يحبون
اليده: ماشاء الله عليها علايه بنت زينه وجميله وتناسبك ياصالح
صالح : صدق يدوووووووه بتخطبولي اياها
اليده : أكييييييد بس أنت يلا شد حيلك
صالح أستااااااانس واااايد ..
اليده: وغلا بعد ملاك ماشاء الله عليها وتستااهلك يا راشد
غلا حرجت وركبت فوووق
راشد: لا يدووووووووه غلا ماتناسبني وأنا ما أناسبه
وطلع راشد برع
الكل انصدم من تصرف غلا وراشد
لهدرجه غلا تكره راشد ...ولهدرجه راشد يحاول ينساهاااا!!!!
غلا تمت تصيييييييح فوق وقفلت باب الحجره علشان محد يشوفهاا
وكانت الدموع تملأ عيونهاا الحلوه وخصلاتها كانت على ويهاا
وكانت وااااااايد تصيييح وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يد
وفجأه دق باب الحجره
غلا: منووووووووووووووووو؟؟
....:غلا حبيبتي أفتحي الباب
غلا والدموع في عيونهاا: منو أنت؟
....: حبيبتي أنا فارس يلا افتحي الباب بقولج كلمتين وبطلع
غلا ترددت تفتح الباب ولا لأ وقررت أنها تفتح الباب..
فارس يمسح دموع غلا: حبيييييييبتي ليش هالصياح ترا دموعج غاليه!!
غلا ودموعها تزداد: أبغي أميه وأبويه لوكانوا عايشين جان مارضوا لبنتهم تعيش هالحياه كلكم تكرهوني أدري والله أدري انكم ماتحبوني ليش كلكم تبغون الفكه مني أخواني اللي هم أخواني اذا يأ حد يخطبني يوافقوووون بسرررررعه بس للفكه مني حرام عليكم ليش جي تسون فيني لييييييييييش
فارس تقطع قلبه لكلام غلا: غلاا حبيبتي أنتي شوتقولين غلا أصلا أنتي كل العايله تحبج وكلهم يتمنون يشوفونج سعيده وأخوانج يوافقون لأنهم يبون مصلحتج غلا بسج من الصياح أصلا أنتي سكر هالعايله والله ان كلنااا نحبج ياغلا نحبج
غلا تمسح دموعهاا: أكييييييييد؟
فارس: أكييييييييييييييييييييييييييييييديييييييييين
غلا أبتسمت
فارس: هييه هاي هي غلا اللي البسمه ماتفارق شفاتهااا
غلا وهي تبتسم: فارس ممكن تتطلع برع لأن شكلنا غلط ونحن جيه
فارس ضحك : أكيييييد بطلع ألحين وأبغي أشوفج تحت فالصاله يلا انزليلهم
غلا: أوكيك ثواني وبنزل
فارس: يلا باي
وطلع فارس من الحجره ..
.................................................. .............ز
غلا فتحت الدريشه علشان تشم هواء ويوم فتحت سمعت صوت راشد وهو يتكلم بالتيلفون
راشد: حبيبتي شحالج؟
غايه: تمااااااام حبيبي ..تولهت عليك وفي خاطري أشوفك
راشد: حبيبتي أنتي ..أن شاء الله بتشوفيني
غايه: انزين قولي أنت شكثر تحبني
راشد: أحبج وأموت فيج قد السمااااااء والبحر والأرض والنجوم
غايه: بس
راشد:ههههههههههه
غايه: رشووووووووودي
راشد: عيون وقلب راشد
غايه: أنا ألحين بسكر تامر على شيء؟
راشد: هي أبغي بووووووسه
غايه: اموووووووووووووووووووووووووووووووح
راشد:فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييت هالبوسه..يلا فداعة الرحمن حبيبتي
غايه: باي
.................................................. ........
غلا أنصدمت من راشد وحست أنها بحلم هب في علم
وقالت في نفسها(( أنا شويهمني اذا هو يحبها ولا لأ كيفه المهم أن أبتعد عني ونساااااااني والله يهنيه ويا حبيبة قلبه ماااااالت عليه والله ....رومانسي زياده عن اللزوم ))
ونزلت غلا الصاله عند الأهل
وسارت تحب راس يدتها وقالت: يدوووه أنا اسفه
اليده: حبييييييبتي عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي ما صار الا كل خير
غلا أبتسمت ويلست عدال يدتها الي تشم فيها ريحت الوالده
وفي هاللحظه دخل راشد وطالعته غلا بنظره كلهااا حقد وكره
راشد أنصدم من هالنظره وحاول ان يتجاهلهاا
اليده: رشوووووود أنت وين سرت ؟
راشد: منت أتكلم فالتيلفون
صالح ينغز راشد: هااااااا منوووو كنت تكلم ؟
راشد: مايخصك !!!
دخل مايد وفي ايده مفتاح السياره
الكل : مبرووووووووووووووووووك
غلا: يلا ميوووووود قوم ودني المول
الكل: هههههههههههههههه
مايد: والله هالسياره ماتغلى عليج يا غلا
غلا: مشكووووور والله
اليده: هالله هالله بالسواقه
مايد : ههاااااااااااااااااااي أوكييك
صالح: وعن السرعه
مايد: حاضر عمي
صالح: ككككككككككك بغصبن عنك أنا عمك ياويهك
دخلت علايه ويا حميد وجاسم وخليفه
الكل: هلااااا
اليده: شحالكم
علايه +حميد+خليفه+جاسم: الحمدلله بخير
خليفه: هفففففففف ساااااااعه ليل مايدورله سياره
جاسم: ألا ساعه قول ساعتين
حميد: وأخيييييرا وصلنا وافتكينا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليده: ها علايه شحالج؟
علياء: الحمدلله بخير وأنتي يدوه شحالج؟
اليده: بخير يالغاليه توهم ناس كانوا يسألون عنج!!
علياء: منووو؟
اليده: احم احم
علياء: يدوووووووووه يلا عاد قولي منو
صالح كان يتطالع علياء بنظرات كلهااا حب
صالح: أنا اللي كنت أسأل عنج
علياء ويهاااا أحمر مثل الطماااااااااااااااط
غلا: أونهااااااا تستحي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
علياء يلست عدال غلا
علياء تهمس لغلا: براااويج عقب دواج عندي :@
غلا: ها هاي ليش؟
علياء: أبدا موووووووول ماسويت شيء
غلا: بس أسكتي لأفضحج وأقولهم أنج أنتي بعد تحبينه
علياء: لا دخيييييييييييلج
غلا: اوكيك
.................................................. ...........................................
العايله كلها ردت لبيتهاا
الساعه 3 فالليل
كانت عيون صالح وااااااعيه وقلب فصالح كان يفكر بحبيبة القلب علياء وكان يتخيل انه النعرس وهي لابسه فستان العرس
تم ييفكر فيهااااا ليل ما رقد
.................................................. .......................................^__^
في اليوم الثاني ..
الصبح الساعه 9 مايد نش من الرقاد وتكشخ وتعطر وركب سيارته اليديه متوجه لدوام خليفه علشان يتطالع احم احم سارونه *__^
وصل مكتبهاا ودق الباب
ساره: تفضل ..
ساره كانت مشغوله بالأوراق وكانت منزله راسها تحت توقع الأوراق وما كانت تعرف أن مايد هو اللي ياي
مايد: السلاام عليج والرحمه
ساره وهي توقع الاوراق: وعليكم السلام خير أخوي شوبغيت؟
ورفعت راسها وأول مارفعت راسها شافت مايد
أنصدمت وانصدمت وانصدمت
ومايد يضحك ويضحك ويضحك
مايد: شحااااااااااالج؟
ساره وهي مستحيه: بخير
مايد: معقوله ما عرفتي صوتي؟
ساره: .........................................
مايد: سارونه أنا أرمسج !!!
ساره: ........................................
مايد: ساااااااااااااااااره!!!
نزلت دمعه من عيون ساره
مايد: سارونه حبيبي شوبلاااااااااااااج؟؟
ساره تحاول انها تمسح دموعهااا
مايد قرب عند ساره ومسكها من ايدها: ساره حببتي شوبلاج؟ وليش كل هالدموع على خدج؟؟
ساره : مايد أنت تحبني؟
مايد: ساره حبيبتي أنتي شاكه بحبي لج؟؟ يعني انتي تصيحين بس علشان هالسؤال!!
ساره: مايد أنا البارحه سرت المستشفى وقالولي ان للأســف ماشيء فايده من علاااااااااااااااجي!!!!!!!
مايد: حبيييييييبتي أنا قريب بتزوجج وبسفرج برع بعالجج!!
ساره: مايد لأ أنا ما أبغي أعذبك ويااي دورلك حرمه غيري تستاهلك للأســــــــــف أنت ماتستهاهلني
مايد يتقرب أكثر من ساره :ساره لو الموت ما أخذ ألا أنتي!! ويلا أمسحي دموووعج وان شاء الله هالخميس الملجه وأرجوج وافقي
ساره كانت مستحيه لأن مايد كان وااايد قريب من ويهها
مايد حب ساره على جبهتها وأبتعد عنهاا
مايد: حبيبتي أنتي
ساره أستحت
مايد: فدييييييييييييييييييييييت اللي يستحوووووووووووون والله فديييتهم
ساره بدلع: ماااااااايد بس عااااااااد
مايد : ياحلاة أسمي بشفاتج
ساره: أنا ف الدوام ..
مايد: أدري أنج فالدوام وعلشان جيه أنا ألحين بسير ولاتنسين هالخميس ملجتنا يعني بتستوين ملكي أنا وبس
ساره أستحت وخدودها أحمرن
مايد: فداعة الرحمن
ساره: الله يحفظك
وطلع مايد من عند ساره
مايد كان فالسياره متشقق من الوناسه وطاير من الفرح ..
.................................................. ................................................
ريم كانت في بيت أهلها عند أخوانها وأمها ساره
ريم: رشود أخوي
راشد: هلا
ريم: ممكن أرمسك بموضوع
راشد: ممكنين
ريم: أول شيء ليش اليوم هب مداوم؟؟
راشد: بس جيه دلع
ريم: لااااااا والله دلع
راشد: خخخخخخخ يلا ريومه قولي شو الموضوع؟؟
ريم: راشد أنت ليش تغيرت واايد
راشد: تغيرت كيف يعني؟
ريم: حركاتك وااايد تغيرت وطلعاتك ازدات ومبايلك 24 ساعه يرن وطريقة كلامك ويا هلك تغيرت وحتى معاملتك لحبيبة القلب غلا تغيرت!! ليش ياراشد شوالسبب اللي خلاك تتغير
راشد: ..................ما اعرف
ريم: راشد أنا ختك قولي شوبلاااااك؟
راشد: ريم أنا أحاول أنسى
ريم: شوتنسى؟؟
راشد: أحاول أنساهااا
ريم: منو اللي تحاول تنساهااا؟؟
راشد: غلا ..أحس كل ما أشوفها أتعذب بحبهاا أنا وااايد تعبت من حبهاا ياليت هي حست فيني تدرين يا ريم أني أرمس وحده بس علشان أنساهاا
ريم: لأ ياراشد اللي أنت تسويه أكبر غلط وهالوحده اللي أنت تكلمها شوذنبهااا؟؟
راشد نزلت دمعه من عينه : ريم أرجوووج ساعديني ولاتهديني أنا كنت أحاول أنسى غلا بس للأســـــف ما قدرت ماقدرت أحس كل ما أشوفها أتذكر أنها حبيبتي أتذكر أنها كانت ماخذه قلبي ..ساعة أقول في نفسي ليش حبيتها ياليتني ما حبيتهاا ..غلا غييييير عن كل البنات والله غيييييييييييير لو لفيتي هالعااااااالم كله ودورتي شراتهاا مابتحصلينهااا والله ..أتمنى أني أعيش وياهاا في بيت واحد أتمنى أني أشوفها عالأقل تبتسملي أتمنى من خاااااااااااااااااااااااااااااطري
ريم تقطع قلبها من كلام أخوها: أنزين راشد ليش ماتكلمها وتفهمها وصدقني ترا غلا طيبه وحبوبه وبتقتنع بكلامك ..كلامهاا على انفراد وشوف شوبتقولك
راشد حس بالأمل: ان شاء الله
ريم: ان شااااااااء الله ياراشد بس أنت لازم تكون صادق ويا غلا وتودر هالبنت اللي أنت ترمسهاا
راشد: بودرهاا خلاص
.................................................. ...............................................
أنتظروني في الجزء القادم
وياترا كيف بتكون ردت فعل غلا من كلام راشد؟؟!!!
وماننسى صالح وعلياء احم احم
وصح بنشوف شوبيستوي أو الكارثه اللي بتستوي لمايد وساره
ترقبووووووووووووووني
وأحبكم وااااااااااااااااااااااايد لوووووووول
clever girl
03-08-2006, 08:09 PM
تسلميين يالغالية ع التكملة
بليييييييز كمليها
alwa7eda
03-08-2006, 08:11 PM
مشكوووره حبوبه على الجزء هذا
لا تطوليييين علينا في الاجازاء الجايه
عاشقة me to you
03-08-2006, 08:50 PM
تسلمين خيتو جزء واايد حلو ننتظر الباقي
nice^ cat
03-08-2006, 09:30 PM
هااااااااي
مشكورة حبيبتي على الجزء اللي يجنن
ونترقب تكملتش
والله الله
لاتمهلين
Unique angel
03-08-2006, 10:53 PM
مشكووووورين ع الردود
والجزء اليديد جاهز وان شاء الله بنزله بأجرب وقت
clever girl
03-08-2006, 11:22 PM
بليييييييز نزلي الجزء اليوووووم
سكون الغلا
04-08-2006, 12:31 AM
قصه وااايد حلووه
مشكوووره و يعطيج العافيه
القلب الحساس
04-08-2006, 02:41 AM
مشكوره حبيبتي ننطر الجزء الثاني
حبيبة الكويت
04-08-2006, 04:02 AM
مشكوووووووووووووووووورة على البارت الي تاخخر علينا بس معذورة
وانتظر البارت الياي
Unique angel
04-08-2006, 09:48 PM
هلاااااااااااا فيييييييييييييييكم هلاااااااااااااااااا
مشكورين على ردودكم الحلوة وعلى التفاعل الأحـلى ..
وأسمحوووووووووولي عالقصور ..
ويلا نبدأ بالجزأ اليديييييد
1
2
3
أكشن..
غلا كانت يالسه ع المسنجر ..
وكانت حاطه نكها ((الــحــب في الأحلام))
لقت راشد ع المسنجر!!
وكان حاط نكه ((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))
غلا أول ماشافت نك راشد أستانست بس ما كانت تعرف ان هذا راشد !! بس يوم قرت الأيميل عرفته وقالت في خاطرها
((ياترا ليش راشد حاط هالنك؟؟ وأنا يوم سمعته يكلم حبيبته كان واضح ان علاقتهم كانت زيييينه ..اووووووه أنا شو يخصني براشد))
راشد تشقق يوم شاف غلا عالمسنجر واستااانس
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي)) :..
هلا والله هلا
((الحب في الأحلام)):
أهلين
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))..
شحالج غلا؟
((الحب في الأحلام))
بخير
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))
غلا ليش حاطه هالنك؟؟
((الحب في الأحلام)),,,
كيفي مزاجي وأنا حره بنكي ..
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))
أنزيين اسف ليش حرجتي شورايج بنكي؟؟
((الحب في الأحلام))
نكك بايخ مع أن حبيبتك قالتلك حبيبي .. راشد أنا يوم كنت في بيت يدوه سمعت مكالمتك كلها ويا حبيبة قلبك غايه والله يهانيك وياهاا
غلا قالت هالكلام وعلى طوووول طلعت من المسنجر
راشد أنصدم وتضايجت لأن غلا سمعت كل شيء وحس ان انسان ضعيف مايقدر يسوي شيء وكيف بيفهم غلا وبيقنعهاا ان هو خلاص بيودر غايه!!!
.................................................. ..............................................
بعد مرور يوم على هالسالفه
في بيت راشد.
راشد وأخته ريم كانوا يالسين ف الصاله
راشد كان وايد متضايج
راشد : ريم تتدرين أن غلا سمعت مكالمتي ويا غايه:(
ريم أنصدمت: هاا متى ؟؟
راشد: يوم كنا في بيت يدوه هي سمعت كل شيء!!وأنا البارحه رمستها ع المسنجر وقالتلي ..
ريم: انزين ليش ما أنا وأنت نسير بيتهم ألحين ونرمسهاا
راشد حس بالأمل: انزيييييين يلا قومي نسير
وساروا بيت غلا...
غلا كانت يالسه ف الصاله لابسه كندوره مغربيه لونها برتقالي وكانت فاتحه شعرها الطوييييييل ..
تيييييييييييييييين توووووووووووووووووووووون تييييين تووووووون
غلا: سيتي افتحي الباب هذا أخوي مايد أكيييد رد
سيتي: أوكيك مدام((حتى البشكاره تقول أوكيك))
وسارت سيتي فتحت الباب وسيتي الغبيه دخلت راشد وريم وراشد شاف غلا بدون شيله غلا قفطت وعلى طوول لبست شيلتهااا
ريم: هلا والله شحالج غلا
غلا: أهلييييييين حياااااااكم تفضلوا قربوا
ريم :الله يحيج ياغلا ..
راشد: غلا شحالج؟
غلا قفطت: بخير وانت؟
راشد: بخير دامج بخير
ريم: غلا أنا اليوم يايه لأني أبغي أطلب منج طلب!!
غلا: طلب أطلبي وامري!!
ريم: ممكن تيلسين ويا راشد وتسمعينه شوي لأن في وااايد كلام راشد وده يقولج ..
راشد كان يتطالع ملاكه غلا وينتظر رده
غلا وهي متردده: ان زين
ريم : اوكيك أنا بسير فوق عند علايه
غلا أنصدمت: لا لايلسي هني وين سايره فوق وبتخليني بروحي
ريم: ههههه بسير باي
وسارت ريم ..
غلا وراشد كانوا روحهم ف الصاله ..
راشد: غلا
غلا: نعم؟
راشد: غلا بقولج هالكلام وأرجوج أفهميني..غلا أنتي البارحه قلتيلي ع المسنجر انج سمعتي مكالمتي ويا غايه!!بس يا غلا الله الشاهد إني ما أحب غايه
غلا: عيل ليش كنت ترمسها بهالسلوب؟؟
راشد: غلا أنا رمست غايه بهاللسلوب بس علشان
غلا: علشان شو؟؟
راشد نزلت دمعه من عينه ومسحها بسرعه :علشان أنساج ياغلا!!
غلا أنصدمت: علشان تنساني ترمسها وهي المسكينه شوذنبهااا؟؟
راشد: ما أدري ما أدري غلا صح اني كنت أحاول أنساج لكن والله ماقدرت ماقدرت أنساج ..غلا أرجوج لاتتجاهليني غلا والله حلفت أذا أنتي ما كنتي من نصيبي فالموت أقربلي غلا أنتي حبي اللي ماينتهي غلا أنتي أكسجين دنيتي غلا أرجوج عبريني وأفهميني
غلا كانت مستغربه من أسلوب راشد كيف ان كان يترجاهاا !!!!
غلا: بس ياراشد
راشد: بس شو؟
غلا: عطني فرصه أفكر
راشد: تفكريييييييييييين بشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غلا بسألج سؤال بس ما أبغي ردج ألحين أبغي ردج عقب أسبوع
غلا: أسأل !!
راشد: أنتي تحبيني ولا لأ؟؟؟
غلا :................................................. ...........
راشد:أبغي ردج عقب أسبووووع ...
راشد: ريموووووووووووووووووووووه
ريم نزلت من فوق: نعم راشد
راشد: يلا نسير علشان ملاكي غلا تفكر عدل بسؤالي!!
ريم: اوووووووب ملاكي مره وحده هههههههه
راشد: يلا غلا لاتنسين أبغي ردج عقب أسبوع
غلا:.............................................. ..............
ريم: مع السلامه غلوشه
.................................................. ...................................
صالح ومايد قرروا يسيرون البر في سيارة مايد اليديده!!!
في السياره..
صالح: أقول ميود
مايد: هلا
صالح: شخبار ..........
مايد: شخبار منو ؟؟
صالح: شخبار علياء؟
مايد: اوووووووب وقمنا نسأل عنها بعد
صالح: يلا عااااد قووووووووووول شخبارها
مايد: تمام والحمدلله يسرك حالها ماشاء الله عليها تناقز شرات الحصان
صالح: فديتها والله
مايد: لوسمحت لاتتفدى أختي جدامي
صالح: بيي اليوم اللي بتفداها جدااااااام الكل
مايد: ومتى هاليوم ؟؟
صالح: يوم بتكون لي بروحي
مايد:ههههههههههه
رن مبايل مايد وكانت علياء هي اللي متصله
مايد: صلوووووح هذي علايه
صالح تشقق: صدق صدق انزيييييين رد وحطه على السبيكر..
مايد: وكم بتعطيني؟
صالح : اللي تباه بس يلا رد
رد مايد بس ماحط على الأسبيكر..
مايد: هلا والله هلا بحبيبة قلب بعض الناس
علياء: منوووو بعض الناس؟؟
مايد: منو غيره صلوح
علياء: فديته والله شحاله؟
مايد: صلووووووووح منو قدك تفدوك!!
صالح طاااااار من الوناااااااسه وقال: فديييييت اللي يتفدوني والله!!
مايد: ها علايه شوبغيتي؟
علياء: هااا لا ولا شيء بس جيه متصله أسأل عنك!!
مايد: تسألين عني ولا عن احم احم
علياء: ميووووود عن الحركات !!!
مايد: عليوووووووه مب عليناااااا!!
علياء: انزين أنتو زين ساريرين؟
مايد: نحن سايرين العزبه بنسوق الدراجات
علياء: هيييييه أوكيك شوي شوي على عمرك
مايد: أوكيك يلا فداعة الرحمن ...
.................................................. ..............................................
في الـــــــــــعــــــــــــــــــــــــزبــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــه..
مايد وصالح كانوا يسوقون الدراجات لكن صالح كانت سواقته وااااااااااااااااااااااااايد سريعه وفجأه دعم العمووود وانجلبت دراجته
مايد: صاللللللللح صااااااااالح !!
لكن للأسف صالح مايرد
وأتصل مايد بالأسعاف ويت الأسعاف ونقلت مايد للمستشفى ..
كل العايه تيمعت في المستشفى
ونقلوا صالح غرفة العمليات
علياء كانت وااااايد تصيييييح وايد تو مج
والكل كان يهديهااا
والخاله ساره أم صالح كانت تصيح وتقول((يارب أحفظلي ولدي يارب احفظه اهههههههههه ..
راشد: أميه أن شاء الله بيقوم بالسلامه بس أنتي أدعيله
ساره: امييييييين
.................................................. ...............
طلع الدكتور من حجرة العمليات
راشد: ها دكتور بشر !!
الدكتور: للأســـــــف حالته وااايد خطيره
فارس: ماشيء أمل من العلاج؟
الدكتور: للأسف الحل الوحيد ان نبتر ريله !!
مايد : لاحول ولاقوة الا بالله ...أنا السبب أناااااااا
الدكتور: لا يامايد هذا قضاء وقدر ..وألحين لازم توقعون على بتر ريله
ووقعوا ...
وبتروا ريل صالح..
صالح ..الأنسان اللي يحب ويعشق كرة القدم تنبتر ريله
صالح ..الأنسان الفارس اللي يهوى الفروسيه تنبتر ريله !
صالح..الأنسان اللي يهوى الدراجات تنبتر ريله!
للأســــــــــــف يمكن قرار بتر ريل صالح يغير أشياء في مجرى حياته
ويخليه انسان يائس..
بعد العمليه ..
صالح كان يصييييح مثل الياهل اللي يدور أمه
لكن صالح كان يصيح وهو يدور ريله ((ريلي وينهاااااااااااااااا؟؟؟))
والكل كان ساكت ومايرد عليه والدموع تملأ عيونهم
صالح والدمعه في عينه: علايه حبيبتي وين ريلي رينهاا؟؟
علياء : صالح هذا قضاء الله وقدره ومحد يقدر يعترض عليه ..ريلك أنبترت
صالح يصارخ: لااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااالااااااااااالالالا
مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل
مايد: صالح تعوذ من الشيطان واذكر الله
صالح كان يصيييييح ويصيييييح لأن هالشيء صعب على انسان مثل صالح ..
مروا 4 أيام على هالحادث وطلعوا صالح من المستشفى ..
صالح كان يمشي على كرسيه ..المتحرك..
دخل حجرته وهو يتأمل غرفته ..
شاف صورته وهو راكب عالخيل
شاف صورته هو واقف بكامل أعضائه
شاف صورته وهو مبتسم
شاف صورته وهو عالبحر
................................
((خلاص أنا أستويت انسان عاجز ..أنسان معاق..مايقدر يخالط الناس ولا حتى يقدر يحب مثل باقي الناس اهههه ياعلياء خلاص أكيييييييد أستويتي ماتحبيني لأني معاق ..وأصلا أنتي ماتستاهليني ..خلاص الكل يعاملني على اني معاق ..
الكل يشفق علي اه اه منج يالدنيا ...ياليتني أموت بدال هالحاله اللي انا فيهااا ياليتني أموووت ياليتني))!!!
.................................................. ................................................
بعد مرور أسبوع ((جــواب غلا؟!!))
مايد كان يالس فالصاله وفجأه وصله مسج من ساره..
][مايد حبيبي..باجر عرسي على ولد عمي وحياك الله][
مايد قرأ المسج وحس ان تمنى الأرض تنشق وتبلعه
حس بشعور ألم بقلبه
وصرخ بأعلى صوته ((لااااااااااااااااااااااااااااااا))
وأخوانه أستغربوا شوفييييييك؟؟؟
مايد: حرااااااام عليكم أنتو السبب
غلا: مايد شوبلااااك وشو أستوى ..
مايد أول مره في حياته يصييييييييييييح
صااااح مايد
خليفه مسكه من جتفه: مايد شوبلااااك؟؟
مايد طلع من البيت وركب سيارته وهو مسرررررررررع
لبيت ساره
وصل لبيت ساره دق الجرس
ناصر أخو ساره: هلا مايد حياك تفضل
مايد والدموع بعينه: نااااااااصر أرجوووووووووك أرجوووووك لاتجرمنا من بعض ..ناصر أنا أحبهااا وهي تحبني ..أرجوووك لاتحرمني منها ترا الموت أهونلي من حياتي بدونهااا ..
ناصر: بس يا مايد نحن حددنا الملجه وأبوي مصر أن ساره تتزوج محمد ولد عمي ..وهي أصلا ماتباه بس أبوي غصبهاا تاخذه ..وأنا مقدرنك يا مايد والله انكم تستاهلون بعض لكن شو أقدر أسوي
مايد: انزييييين وين أبوك بكلمه
ناصر: لا لا يامايد لاتكلمه لأن بيعصب وبيزيد بعناده ..
مايد: سلم على عيوني ساره وقولها أني حييييييييييل أحبهااا وما أقدر أتخلى عنهاا وقلها أني بسافر للخارج لأني ما أقدر أتحمل أشوفها لأنسان غيري..مع السلامه
ناصر تحسف على حال أخته ومايد: مع السلامه يامايد وهالله هالله بعمرك في الغربه وما أوصيك على عبادة ربك ..والله يحفظك
.................................................. ..................................ـــــــــــــ
ورد مايد البيت وهو يرتب شنطته للسفر
خليفه: مايد لاتسافر خلك في بلادك ..
مايد: ما أقدر أشوف ساره لوحد غيري
غلا: بس هذا نصيبه ونصيبك ..مايد هذا قضاء وقدر
علياء: مااااااااايد لاتسااااافر
حميد: مايد تم لاتسافر وأدي ربك وهو بيسرلك ..
مايد: أرجووووووكم خلوني
جاسم عصب: وأبوهاا مايدري أنكم تحبون بعض
مايد نزلت دمعه من عينه: يلا يا أخواني أنا بروح وبكون على اتصال وياكم ...
والكل ودع مايد اللي سافر ((الله يستر))
مر يوم على سفر مايد..
واليوم هو عرس ساره..
عرست ساره وصارت لمحمد!!
أستوت ساره ..ساره حرم السيد محمد ..
هب ساره حرم السيد مايد..
اههههههههههههههههههههههههه
ساره في أول يوم من زوجها كانت تصييييييح وتصييييييييح
وهي أصلا تكره محمد ..
ومحمد يكرهها وما يحبهاا
محمد: سارررروه هاتيلي ماي
ساره تمسح دموعها: ان شاء الله
ويابتله ماي
محمد: لاتقربين صوبي أخاف تعاديني من المرض اللي فيج بسم الله منج
ساره حست بالالم وبالقهرر
وعلى طووول سارت حجرتها وقفلت الباب وتمت تصييييح وتصييييييح
وأتصلت لمايد
مايد أنصدم يوم شاف رقمهاا ورد
مايد صوته كان يبين ان متضايج: هلا
ساره وهي تصيييييح: مااااايد والله أحبك أحبك
نزلت دمعه وراها دموع من عيون مايد: وأنا اكثرر ياساره شحالج؟
ساره :حالي مايسر عدو ولاصديق أكرهه أكرهه ما أبغي أعيش وياه الموت أهونلي ..
مايد: ...................................
ساره: مايد
مايد: عيون مايد
ساره: ساعدني ما ابغي أعيش وياه
مايد والدموع في عينه: حبيبتي ..ساره تحمليه وهالله هالله بعمرج
وأنا ألحين بسكر لأني ما أبغي أسببلج وياه مشاكل ..
ساره: مع السلامه حبيبي ..
وأول ماسكرت وصللها مسج من مايد
][مانسينا لوتناسينا يالغلا في يوم حبينا..يوم كنا بسمة حلوه قلب واحد من يساوينا..تذكرين حروف كلماتي يوم كنتي أروع أبياتي
يوم قلتي قول وحياتي غير موتي يفرق ايدينا ..تذكرين وكم وعدتيني كم حلفتي ماتناسينا بس اللي صار هديتني..ساره أحبج][
ساره أول ماقرت المسج نزلت الدمعه من عينها وتذكرت أحلى الأيام اللي جمعتهاا ويا مايد وتمت تتذكر أحلى الأيام اللي كانت وياهاا
.................................................. ......................................
شورايكم نسير عند غلا..
غلا كانت يالسه في حجرتها تسحي شعرها
وفجأه رن مبايلهاا وراشد هو اللي متصل ..
ردت غلا..
غلا: مرحباا
راشد: مراحب ..شحالج غلا؟
غلا:الحمدلله تمام ...وأنت شحالك؟
راشد: بخير دامج بخيير :) ها غلا مر أسبوع وأبغي أعرف جواب السؤال..
غلا أستحت: اي سؤال؟
راشد: غلاتي حبيتي السؤال هذاك أونج نسيتي^_*
غلا: اهاا هي تذكرت
راشد: انزين قوليلي هي ولا لأ؟؟
غلا بصوت واااطي وبكل حياء: هيه
راشد طااااار من الونااااااااااسه وحس بسعاااااااده واستانس من خاطره: صدق غلا مبروووووووووك وأخيييييييييرا حبيتيني
غلا: ههههههههههه
راشد: فديييييييييييييييت هالضحكه والله ..
غلا أستحت
راشد: ألووووووووو
غلا: ألو
راشد: ليش أستحييييييتي؟؟
غلا:..............
راشد: فدييييييييت اللي تستحي والله :) وأخيرا ياغلا حبيتيني فديتج والله فديت التراب اللي تمشين عليه أهواج واهوى هواج
غلا ويهها أحمر
راشد: حبيبتي شحال مايد؟؟
غلا: الحمدلله بخير
راشد: حليله والله ..مايستاهل اللي أستواله..
غلا: شحال صالح وشونفسيته؟
راشد: لوسمحتي لا تسألين عن حد غيري ...أغاااااار
غلا: هههههه بدينا
راشد: أنا عن نفسي من زمان بادي
غلا: وأنا من اليوم بديت
راشد: ههههههه حبيبتي أنتي!
غلا كالعاده أستحت..
راشد: حبيبتي أنا ألحين بسكر لأني بسير أساعد صالح لأنه يبغي يتيدد للصلاه
غلا: أوكيييك
راشد: يلا حياتي مع السلامه
غلا: مع السلامه حب....
راشد: كمليهااااااااا والله تكملين الكلمه قوليها يلا
غلا: حب يبي
راشد: عيديهاا
غلا: يلا سير ساعد أخوك للصلاه
راشد: من عيوني
.................................................. ............................................
أتمنى أن هالجزء يعيبكم وأنتظروني قريبا في جزءي اليديد وأبغي توقعاتكم !!!
وأكــــــثـــــــر شيء أحبكم :) :)
Unique angel
04-08-2006, 10:00 PM
هلاااااااااااا فيييييييييييييييكم هلاااااااااااااااااا
مشكورين على ردودكم الحلوة وعلى التفاعل الأحـلى ..
وأسمحوووووووووولي عالقصور ..
ويلا نبدأ بالجزأ اليديييييد
1
2
3
أكشن..
غلا كانت يالسه ع المسنجر ..
وكانت حاطه نكها ((الــحــب في الأحلام))
لقت راشد ع المسنجر!!
وكان حاط نكه ((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))
غلا أول ماشافت نك راشد أستانست بس ما كانت تعرف ان هذا راشد !! بس يوم قرت الأيميل عرفته وقالت في خاطرها
((ياترا ليش راشد حاط هالنك؟؟ وأنا يوم سمعته يكلم حبيبته كان واضح ان علاقتهم كانت زيييينه ..اووووووه أنا شو يخصني براشد))
راشد تشقق يوم شاف غلا عالمسنجر واستااانس
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي)) :..
هلا والله هلا
((الحب في الأحلام)):
أهلين
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))..
شحالج غلا؟
((الحب في الأحلام))
بخير
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))
غلا ليش حاطه هالنك؟؟
((الحب في الأحلام)),,,
كيفي مزاجي وأنا حره بنكي ..
((متى يجي اليوم ..اللي ملاكي تقولي ..حبيبي))
أنزيين اسف ليش حرجتي شورايج بنكي؟؟
((الحب في الأحلام))
نكك بايخ مع أن حبيبتك قالتلك حبيبي .. راشد أنا يوم كنت في بيت يدوه سمعت مكالمتك كلها ويا حبيبة قلبك غايه والله يهانيك وياهاا
غلا قالت هالكلام وعلى طوووول طلعت من المسنجر
راشد أنصدم وتضايجت لأن غلا سمعت كل شيء وحس ان انسان ضعيف مايقدر يسوي شيء وكيف بيفهم غلا وبيقنعهاا ان هو خلاص بيودر غايه!!!
.................................................. ..............................................
بعد مرور يوم على هالسالفه
في بيت راشد.
راشد وأخته ريم كانوا يالسين ف الصاله
راشد كان وايد متضايج
راشد : ريم تتدرين أن غلا سمعت مكالمتي ويا غايه:(
ريم أنصدمت: هاا متى ؟؟
راشد: يوم كنا في بيت يدوه هي سمعت كل شيء!!وأنا البارحه رمستها ع المسنجر وقالتلي ..
ريم: انزين ليش ما أنا وأنت نسير بيتهم ألحين ونرمسهاا
راشد حس بالأمل: انزيييييين يلا قومي نسير
وساروا بيت غلا...
غلا كانت يالسه ف الصاله لابسه كندوره مغربيه لونها برتقالي وكانت فاتحه شعرها الطوييييييل ..
تيييييييييييييييين توووووووووووووووووووووون تييييين تووووووون
غلا: سيتي افتحي الباب هذا أخوي مايد أكيييد رد
سيتي: أوكيك مدام((حتى البشكاره تقول أوكيك))
وسارت سيتي فتحت الباب وسيتي الغبيه دخلت راشد وريم وراشد شاف غلا بدون شيله غلا قفطت وعلى طوول لبست شيلتهااا
ريم: هلا والله شحالج غلا
غلا: أهلييييييين حياااااااكم تفضلوا قربوا
ريم :الله يحيج ياغلا ..
راشد: غلا شحالج؟
غلا قفطت: بخير وانت؟
راشد: بخير دامج بخير
ريم: غلا أنا اليوم يايه لأني أبغي أطلب منج طلب!!
غلا: طلب أطلبي وامري!!
ريم: ممكن تيلسين ويا راشد وتسمعينه شوي لأن في وااايد كلام راشد وده يقولج ..
راشد كان يتطالع ملاكه غلا وينتظر رده
غلا وهي متردده: ان زين
ريم : اوكيك أنا بسير فوق عند علايه
غلا أنصدمت: لا لايلسي هني وين سايره فوق وبتخليني بروحي
ريم: ههههه بسير باي
وسارت ريم ..
غلا وراشد كانوا روحهم ف الصاله ..
راشد: غلا
غلا: نعم؟
راشد: غلا بقولج هالكلام وأرجوج أفهميني..غلا أنتي البارحه قلتيلي ع المسنجر انج سمعتي مكالمتي ويا غايه!!بس يا غلا الله الشاهد إني ما أحب غايه
غلا: عيل ليش كنت ترمسها بهالسلوب؟؟
راشد: غلا أنا رمست غايه بهاللسلوب بس علشان
غلا: علشان شو؟؟
راشد نزلت دمعه من عينه ومسحها بسرعه :علشان أنساج ياغلا!!
غلا أنصدمت: علشان تنساني ترمسها وهي المسكينه شوذنبهااا؟؟
راشد: ما أدري ما أدري غلا صح اني كنت أحاول أنساج لكن والله ماقدرت ماقدرت أنساج ..غلا أرجوج لاتتجاهليني غلا والله حلفت أذا أنتي ما كنتي من نصيبي فالموت أقربلي غلا أنتي حبي اللي ماينتهي غلا أنتي أكسجين دنيتي غلا أرجوج عبريني وأفهميني
غلا كانت مستغربه من أسلوب راشد كيف ان كان يترجاهاا !!!!
غلا: بس ياراشد
راشد: بس شو؟
غلا: عطني فرصه أفكر
راشد: تفكريييييييييييين بشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غلا بسألج سؤال بس ما أبغي ردج ألحين أبغي ردج عقب أسبوع
غلا: أسأل !!
راشد: أنتي تحبيني ولا لأ؟؟؟
غلا :................................................. ...........
راشد:أبغي ردج عقب أسبووووع ...
راشد: ريموووووووووووووووووووووه
ريم نزلت من فوق: نعم راشد
راشد: يلا نسير علشان ملاكي غلا تفكر عدل بسؤالي!!
ريم: اوووووووب ملاكي مره وحده هههههههه
راشد: يلا غلا لاتنسين أبغي ردج عقب أسبوع
غلا:.............................................. ..............
ريم: مع السلامه غلوشه
.................................................. ...................................
صالح ومايد قرروا يسيرون البر في سيارة مايد اليديده!!!
في السياره..
صالح: أقول ميود
مايد: هلا
صالح: شخبار ..........
مايد: شخبار منو ؟؟
صالح: شخبار علياء؟
مايد: اوووووووب وقمنا نسأل عنها بعد
صالح: يلا عااااد قووووووووووول شخبارها
مايد: تمام والحمدلله يسرك حالها ماشاء الله عليها تناقز شرات الحصان
صالح: فديتها والله
مايد: لوسمحت لاتتفدى أختي جدامي
صالح: بيي اليوم اللي بتفداها جدااااااام الكل
مايد: ومتى هاليوم ؟؟
صالح: يوم بتكون لي بروحي
مايد:ههههههههههه
رن مبايل مايد وكانت علياء هي اللي متصله
مايد: صلوووووح هذي علايه
صالح تشقق: صدق صدق انزيييييين رد وحطه على السبيكر..
مايد: وكم بتعطيني؟
صالح : اللي تباه بس يلا رد
رد مايد بس ماحط على الأسبيكر..
مايد: هلا والله هلا بحبيبة قلب بعض الناس
علياء: منوووو بعض الناس؟؟
مايد: منو غيره صلوح
علياء: فديته والله شحاله؟
مايد: صلووووووووح منو قدك تفدوك!!
صالح طاااااار من الوناااااااسه وقال: فديييييت اللي يتفدوني والله!!
مايد: ها علايه شوبغيتي؟
علياء: هااا لا ولا شيء بس جيه متصله أسأل عنك!!
مايد: تسألين عني ولا عن احم احم
علياء: ميووووود عن الحركات !!!
مايد: عليوووووووه مب عليناااااا!!
علياء: انزين أنتو زين ساريرين؟
مايد: نحن سايرين العزبه بنسوق الدراجات
علياء: هيييييه أوكيك شوي شوي على عمرك
مايد: أوكيك يلا فداعة الرحمن ...
.................................................. ..............................................
في الـــــــــــعــــــــــــــــــــــــزبــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــه..
مايد وصالح كانوا يسوقون الدراجات لكن صالح كانت سواقته وااااااااااااااااااااااااايد سريعه وفجأه دعم العمووود وانجلبت دراجته
مايد: صاللللللللح صااااااااالح !!
لكن للأسف صالح مايرد
وأتصل مايد بالأسعاف ويت الأسعاف ونقلت مايد للمستشفى ..
كل العايه تيمعت في المستشفى
ونقلوا صالح غرفة العمليات
علياء كانت وااااايد تصيييييح وايد تو مج
والكل كان يهديهااا
والخاله ساره أم صالح كانت تصيح وتقول((يارب أحفظلي ولدي يارب احفظه اهههههههههه ..
راشد: أميه أن شاء الله بيقوم بالسلامه بس أنتي أدعيله
ساره: امييييييين
.................................................. ...............
طلع الدكتور من حجرة العمليات
راشد: ها دكتور بشر !!
الدكتور: للأســـــــف حالته وااايد خطيره
فارس: ماشيء أمل من العلاج؟
الدكتور: للأسف الحل الوحيد ان نبتر ريله !!
مايد : لاحول ولاقوة الا بالله ...أنا السبب أناااااااا
الدكتور: لا يامايد هذا قضاء وقدر ..وألحين لازم توقعون على بتر ريله
ووقعوا ...
وبتروا ريل صالح..
صالح ..الأنسان اللي يحب ويعشق كرة القدم تنبتر ريله
صالح ..الأنسان الفارس اللي يهوى الفروسيه تنبتر ريله !
صالح..الأنسان اللي يهوى الدراجات تنبتر ريله!
للأســــــــــــف يمكن قرار بتر ريل صالح يغير أشياء في مجرى حياته
ويخليه انسان يائس..
بعد العمليه ..
صالح كان يصييييح مثل الياهل اللي يدور أمه
لكن صالح كان يصيح وهو يدور ريله ((ريلي وينهاااااااااااااااا؟؟؟))
والكل كان ساكت ومايرد عليه والدموع تملأ عيونهم
صالح والدمعه في عينه: علايه حبيبتي وين ريلي رينهاا؟؟
علياء : صالح هذا قضاء الله وقدره ومحد يقدر يعترض عليه ..ريلك أنبترت
صالح يصارخ: لااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااالااااااااااالالالا
مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل
مايد: صالح تعوذ من الشيطان واذكر الله
صالح كان يصيييييح ويصيييييح لأن هالشيء صعب على انسان مثل صالح ..
مروا 4 أيام على هالحادث وطلعوا صالح من المستشفى ..
صالح كان يمشي على كرسيه ..المتحرك..
دخل حجرته وهو يتأمل غرفته ..
شاف صورته وهو راكب عالخيل
شاف صورته هو واقف بكامل أعضائه
شاف صورته وهو مبتسم
شاف صورته وهو عالبحر
................................
((خلاص أنا أستويت انسان عاجز ..أنسان معاق..مايقدر يخالط الناس ولا حتى يقدر يحب مثل باقي الناس اهههه ياعلياء خلاص أكيييييييد أستويتي ماتحبيني لأني معاق ..وأصلا أنتي ماتستاهليني ..خلاص الكل يعاملني على اني معاق ..
الكل يشفق علي اه اه منج يالدنيا ...ياليتني أموت بدال هالحاله اللي انا فيهااا ياليتني أموووت ياليتني))!!!
.................................................. ................................................
بعد مرور أسبوع ((جــواب غلا؟!!))
مايد كان يالس فالصاله وفجأه وصله مسج من ساره..
][مايد حبيبي..باجر عرسي على ولد عمي وحياك الله][
مايد قرأ المسج وحس ان تمنى الأرض تنشق وتبلعه
حس بشعور ألم بقلبه
وصرخ بأعلى صوته ((لااااااااااااااااااااااااااااااا))
وأخوانه أستغربوا شوفييييييك؟؟؟
مايد: حرااااااام عليكم أنتو السبب
غلا: مايد شوبلااااك وشو أستوى ..
مايد أول مره في حياته يصييييييييييييح
صااااح مايد
خليفه مسكه من جتفه: مايد شوبلااااك؟؟
مايد طلع من البيت وركب سيارته وهو مسرررررررررع
لبيت ساره
وصل لبيت ساره دق الجرس
ناصر أخو ساره: هلا مايد حياك تفضل
مايد والدموع بعينه: نااااااااصر أرجوووووووووك أرجوووووك لاتجرمنا من بعض ..ناصر أنا أحبهااا وهي تحبني ..أرجوووك لاتحرمني منها ترا الموت أهونلي من حياتي بدونهااا ..
ناصر: بس يا مايد نحن حددنا الملجه وأبوي مصر أن ساره تتزوج محمد ولد عمي ..وهي أصلا ماتباه بس أبوي غصبهاا تاخذه ..وأنا مقدرنك يا مايد والله انكم تستاهلون بعض لكن شو أقدر أسوي
مايد: انزييييين وين أبوك بكلمه
ناصر: لا لا يامايد لاتكلمه لأن بيعصب وبيزيد بعناده ..
مايد: سلم على عيوني ساره وقولها أني حييييييييييل أحبهااا وما أقدر أتخلى عنهاا وقلها أني بسافر للخارج لأني ما أقدر أتحمل أشوفها لأنسان غيري..مع السلامه
ناصر تحسف على حال أخته ومايد: مع السلامه يامايد وهالله هالله بعمرك في الغربه وما أوصيك على عبادة ربك ..والله يحفظك
.................................................. ..................................ـــــــــــــ
ورد مايد البيت وهو يرتب شنطته للسفر
خليفه: مايد لاتسافر خلك في بلادك ..
مايد: ما أقدر أشوف ساره لوحد غيري
غلا: بس هذا نصيبه ونصيبك ..مايد هذا قضاء وقدر
علياء: مااااااااايد لاتسااااافر
حميد: مايد تم لاتسافر وأدي ربك وهو بيسرلك ..
مايد: أرجووووووكم خلوني
جاسم عصب: وأبوهاا مايدري أنكم تحبون بعض
مايد نزلت دمعه من عينه: يلا يا أخواني أنا بروح وبكون على اتصال وياكم ...
والكل ودع مايد اللي سافر ((الله يستر))
مر يوم على سفر مايد..
واليوم هو عرس ساره..
عرست ساره وصارت لمحمد!!
أستوت ساره ..ساره حرم السيد محمد ..
هب ساره حرم السيد مايد..
اههههههههههههههههههههههههه
ساره في أول يوم من زوجها كانت تصييييييح وتصييييييييح
وهي أصلا تكره محمد ..
ومحمد يكرهها وما يحبهاا
محمد: سارررروه هاتيلي ماي
ساره تمسح دموعها: ان شاء الله
ويابتله ماي
محمد: لاتقربين صوبي أخاف تعاديني من المرض اللي فيج بسم الله منج
ساره حست بالالم وبالقهرر
وعلى طووول سارت حجرتها وقفلت الباب وتمت تصييييح وتصييييييح
وأتصلت لمايد
مايد أنصدم يوم شاف رقمهاا ورد
مايد صوته كان يبين ان متضايج: هلا
ساره وهي تصيييييح: مااااايد والله أحبك أحبك
نزلت دمعه وراها دموع من عيون مايد: وأنا اكثرر ياساره شحالج؟
ساره :حالي مايسر عدو ولاصديق أكرهه أكرهه ما أبغي أعيش وياه الموت أهونلي ..
مايد: ...................................
ساره: مايد
مايد: عيون مايد
ساره: ساعدني ما ابغي أعيش وياه
مايد والدموع في عينه: حبيبتي ..ساره تحمليه وهالله هالله بعمرج
وأنا ألحين بسكر لأني ما أبغي أسببلج وياه مشاكل ..
ساره: مع السلامه حبيبي ..
وأول ماسكرت وصللها مسج من مايد
][مانسينا لوتناسينا يالغلا في يوم حبينا..يوم كنا بسمة حلوه قلب واحد من يساوينا..تذكرين حروف كلماتي يوم كنتي أروع أبياتي
يوم قلتي قول وحياتي غير موتي يفرق ايدينا ..تذكرين وكم وعدتيني كم حلفتي ماتناسينا بس اللي صار هديتني..ساره أحبج][
ساره أول ماقرت المسج نزلت الدمعه من عينها وتذكرت أحلى الأيام اللي جمعتهاا ويا مايد وتمت تتذكر أحلى الأيام اللي كانت وياهاا
.................................................. ......................................
شورايكم نسير عند غلا..
غلا كانت يالسه في حجرتها تسحي شعرها
وفجأه رن مبايلهاا وراشد هو اللي متصل ..
ردت غلا..
غلا: مرحباا
راشد: مراحب ..شحالج غلا؟
غلا:الحمدلله تمام ...وأنت شحالك؟
راشد: بخير دامج بخيير :) ها غلا مر أسبوع وأبغي أعرف جواب السؤال..
غلا أستحت: اي سؤال؟
راشد: غلاتي حبيتي السؤال هذاك أونج نسيتي^_*
غلا: اهاا هي تذكرت
راشد: انزين قوليلي هي ولا لأ؟؟
غلا بصوت واااطي وبكل حياء: هيه
راشد طااااار من الونااااااااااسه وحس بسعاااااااده واستانس من خاطره: صدق غلا مبروووووووووك وأخيييييييييرا حبيتيني
غلا: ههههههههههه
راشد: فديييييييييييييييت هالضحكه والله ..
غلا أستحت
راشد: ألووووووووو
غلا: ألو
راشد: ليش أستحييييييتي؟؟
غلا:..............
راشد: فدييييييييت اللي تستحي والله :) وأخيرا ياغلا حبيتيني فديتج والله فديت التراب اللي تمشين عليه أهواج واهوى هواج
غلا ويهها أحمر
راشد: حبيبتي شحال مايد؟؟
غلا: الحمدلله بخير
راشد: حليله والله ..مايستاهل اللي أستواله..
غلا: شحال صالح وشونفسيته؟
راشد: لوسمحتي لا تسألين عن حد غيري ...أغاااااار
غلا: هههههه بدينا
راشد: أنا عن نفسي من زمان بادي
غلا: وأنا من اليوم بديت
راشد: ههههههه حبيبتي أنتي!
غلا كالعاده أستحت..
راشد: حبيبتي أنا ألحين بسكر لأني بسير أساعد صالح لأنه يبغي يتيدد للصلاه
غلا: أوكيييك
راشد: يلا حياتي مع السلامه
غلا: مع السلامه حب....
راشد: كمليهااااااااا والله تكملين الكلمه قوليها يلا
غلا: حب يبي
راشد: عيديهاا
غلا: يلا سير ساعد أخوك للصلاه
راشد: من عيوني
.................................................. ............................................
أتمنى أن هالجزء يعيبكم وأنتظروني قريبا في جزءي اليديد وأبغي توقعاتكم !!!
وأكــــــثـــــــر شيء أحبكم :):)
Unique angel
04-08-2006, 10:06 PM
ســوري نزلت هالجزء مرتين بالغلط..
أسمحوووووولي:)
clever girl
04-08-2006, 11:02 PM
تسلميين ع الجزء
نتريااااااااج
بلييييز كملي
عاشقة me to you
05-08-2006, 02:48 AM
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين
ولاتتاخرييييين ننتظر ترى
حبيبة الكويت
05-08-2006, 04:23 AM
مشكووووووووووووووووووورة
ننتظرج يالغالية
موتتاخرين
nice^ cat
05-08-2006, 05:17 AM
القصة تجنن كمليها
عاشقة me to you
06-08-2006, 11:21 PM
حبيتي تأخرتي وااااااااااااااايد
clever girl
07-08-2006, 12:00 AM
بليييييييييييييز
كملييها
أجمل حكايه
07-08-2006, 03:12 AM
ملاك دبي :
القصه مررررررره حلوه ’’ تجنن ’’
تسلمين على القصه ...
ننتظر التكمله ...
بليـــــــز لا تطوين ..
sed222
07-08-2006, 02:07 PM
مشكورهههههه على قصه الجميله
clever girl
07-08-2006, 04:14 PM
بلييييييييييييييييييييز كملي القصة
عاشقة me to you
07-08-2006, 04:55 PM
وينج؟
ننتظر
شوق المشاعر
07-08-2006, 06:08 PM
أهلين اخبارك ؟
الصراحه القصة وااااااااااايد حلو
ونتريا التكمله
لااااااااااااااااااااطولين علينا ترى احنا متشوقين وااااايد وااايد
شوق المشاعر
07-08-2006, 06:09 PM
أهلين اخبارك ؟
الصراحه القصة وااااااااااايد حلوة
ونتريا التكمله
لااااااااااااااااااااطولين علينا ترى احنا متشوقين وااااايد وااايد
أجمل حكايه
07-08-2006, 09:43 PM
ويــــــــــنـــــــــــــك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبة الكويت
08-08-2006, 11:30 AM
ويييييييييييييينج
مرام 111
08-08-2006, 02:14 PM
مشكووورة حياتي القصه
بس المشكلة في بعض الكلمات ما قدرت افهمها لان اللهجة اماراتية مدري كويتيه ما ادري بالظبط بس هي مختلفة عن لهجتي ..:0023:
بس المهم اني فهمت القصة تجنن :)
يالله بسرعة نزلي الباقي ما عندي صبر ..
ومشكووورة مرة ثانية
وربي يعطيك العافية يالغلا
غناتي
08-08-2006, 02:46 PM
هلااا
ملااك دبي
مشكووورة ع القصة الرووعة والبارت قصير واايد ياليت
تكملي في أســـرع وقت
nice^ cat
08-08-2006, 07:36 PM
ملاك دبي الصراحة تأخرتي عدل بما فيه الكفاية
هو اللي يبي ينزل قصص ينزلهم في كل يوم كذا الناس تتشوق مو كذا كذا الناس تموت
هههههههههه
تحياتي
واحنا بفارغ الصبر
سكون الغلا
08-08-2006, 07:57 PM
صح و الله صدقها عاشقه ورنيليا ...
جذي نحن بننسى القصه ...
يالله فديتج جلدي كروووو
ههههههههههههههههههههه
السراج
08-08-2006, 08:22 PM
ويييييييييييينج؟؟؟؟؟؟؟:mad0217:
الصفحات كلها رد و و و و ود...b:7 :mad0256: :mad0256: :mad0256: b:7
و بالاخير ما نقدر نزعل عليج ..:1aa: :)
!!قلبي!!
08-08-2006, 08:29 PM
تسلمين فديتج على الجزئين
والله والله والله (( والثالثة للتأكيد ))
حلوووووووووووووووووووووووووووة
مو بس حلوووووووووووة
روووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
الا صج عذاب
وفديتج كمليها بسرعه بسرعة
وربي يعطيج الف الف الف عافيه
هاذا من كثر ما عايبتني القصة ومندمجة فيهااااااااااا
اتريا التكمله بفااارغ الصبر
وعلى احر من الجمر
!!قلبي!!
08-08-2006, 08:31 PM
بسرعه بسرعة
وين التكمله
بموووووووووووووووووووووووت حطي بسرعة فديتج
!!قلبي!!
08-08-2006, 08:32 PM
حرااااااااااااااااااااااام
والله حراااااااااااااااااااااااام
كملي بسرعه
مرام 111
08-08-2006, 10:09 PM
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك
تراني ما عندي صبر
ننتضر البااااااااااااااااااااقي
clever girl
08-08-2006, 10:24 PM
بلييز
كملي القصة
غناتي
08-08-2006, 10:29 PM
هلااااا
يلاااا نبغي التكملة حبي لا تبيطييين علينا
محبتكم :) غنونه
DaNdOn
09-08-2006, 12:31 AM
نبا التكملة اختيييييييييييييييييييي........................... ........
غلا الكعبي
09-08-2006, 01:05 AM
واااايد حلوة بس بسرعة ابغي اكملها شكلها واايد حلوة ..
!!قلبي!!
09-08-2006, 01:52 AM
وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــج
نترياج
مرام 111
09-08-2006, 03:14 AM
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييينك
clever girl
09-08-2006, 10:22 AM
بليييييييييييييز
كملييييييييي
حبيبة الكويت
09-08-2006, 10:55 AM
يلا بسرعة
لا تتاخرين
!!قلبي!!
09-08-2006, 06:29 PM
يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وينج نتريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
شوق المشاعر
09-08-2006, 06:56 PM
وووووووووينج لاطولين عليناااااااااااااااا
!!قلبي!!
09-08-2006, 09:15 PM
وينــــــــــــــــــــج
الكل يترياج
DaNdOn
09-08-2006, 09:51 PM
حبــــــــــــيـــــــــبـــــــــــتــــــــيــــ ــــي وينج نبا التكملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــة
مرام 111
09-08-2006, 10:21 PM
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييينك
clever girl
09-08-2006, 10:44 PM
بليبز
كملي
عاشقة me to you
10-08-2006, 12:38 AM
اوووووووف شنو هالبطئ
خيتو وينج تاخرتي وااااايد
تصدقون بنات من كثر ماتاخرت ملاكـ نسيت شنو صار في آخر جزء شكلي بقراه مرة ثانية
!!قلبي!!
10-08-2006, 10:02 PM
وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــج
حراااااااااااااااااااااااااااااااااام
ليش ما تكملين القصه
الصراحة حتى انا نسيت شو استوى
مرام 111
11-08-2006, 01:17 PM
ويييييييييييييينك يالغلا
كملي القصة حنا بانتظااارك
DaNdOn
11-08-2006, 05:04 PM
we r waiting for uuuuuuuuu
غناتي
11-08-2006, 09:35 PM
هااي
كملي حبي عسى المانع خير
!!قلبي!!
12-08-2006, 01:29 AM
وينــــــــــــــــــــــــــــــــج
على فكرة القصة واااااااااااااااااايد رووووووووووووووووووووووعة
حراااااااااااااااااااااااااااااااام ليش متأخرة
nice^ cat
12-08-2006, 09:19 PM
ملاك دبي تأخرتي كثير اكثير :017:
بليز كملي القصة
اوكي
قولي لنا كيف نقراها ........ انا الصراحة القصة تجنن موت :)
بس انتي كمليها كيذا مااحد راح يجي لك مسوى تأخرش
clever girl
12-08-2006, 09:58 PM
بلييييييييييييييز كملي القصة
!!قلبي!!
12-08-2006, 10:36 PM
حرااااااااااااااااااااااااااااااااا م
كملي القصة
ولو جزء صغير
بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــز
الورد انا
13-08-2006, 06:20 PM
وينــــــــــــــــــــــــج
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام والله حرااااااااااااااااااااااااااااام
clever girl
13-08-2006, 07:35 PM
ملاك
وينج ؟؟؟
انشاء الله يكوون المانع خيير
نتريااج
الكادية
14-08-2006, 05:59 AM
صدق وينك عقب ماقرأت القصه وحبيتها وانها مشوقه
تقومي ما تكمليها لا كن حطيتيها اجل أنا انتظرك رجاء نزلي باقي القصه تكفين
!!قلبي!!
14-08-2006, 03:29 PM
وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــج
ليش كل ها التأخير
مو حراااااااااااااااااااااااام عليج
ســوسه
14-08-2006, 05:29 PM
ملاااااااااااك دبي وينننننج القصه رووووووووووووووووعه بليييييييييييييييز ملااااك كمليها لنا
بلييز لا تتاخرين علينا!!
سكون الغلا
14-08-2006, 07:20 PM
ملاك ... وينج ؟؟؟
خيير ان شاء الله ....
انزين انا مابي القصه ...
بس اطمن عليج عالاقل ..؟؟
أجمل حكايه
14-08-2006, 08:56 PM
ويـــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــك ............
يالــــــــــــغالـــــــــيــــه ...
إن شاء الله المانع خير ......
الغزااالة
14-08-2006, 10:24 PM
يله عزيزتي وين التكملة عيزنا واحنا ننطر نبي نعرف شنو صار لاتتأخرين علينا وايد اوكو ....
تحياتي
حبيبة الكويت
15-08-2006, 08:17 PM
تاخرتي واااايد
عاشقة me to you
16-08-2006, 09:06 AM
خلاااااااااااص ماابي قصة
سكون الغلا
16-08-2006, 10:12 AM
ملوووووووووووووووكه .....
ويييينج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن ننطر التكمله ................
Unique angel
16-08-2006, 12:40 PM
مشكورين على ردودكم الحلوه :) وأن شاء الله الجزء اللي طاف يعيبكم :) ,,,
وسامحوني ع القصور ...
ويلا نبدأ بالجزء اليديد:)
الجزء قبل الأخير !!
......
((في حجرة صالح))
صالح كان يالس ف الحجره ..يتأمل صوره يوم كان أنسان معافى وكان يفكر بحاله بهالدنيا اللي قضت عليه بسبب ((دراجه!!!
وفـجـأه رن مبايله ..وكانت علياء هي اللي متصله..بس صالح مارد عليها فطرشتله علياء مسج((صـالح..رد عليه أبغي أرمسك))
صالح نزلت دمعه من عينه ..وأتصلت علياء مره ثانيه..
وهالمره رد عليها صالح ..
صـالح بكل ألـم:هلا ..
علياء: أهللليييييييييييييييييين شحالك؟
صالح بألم: حالي!! حالي يا علياء غير عن حال الناس لكن الحمدلله على كل حال
علياء نزلت دمعه من عينها: صالح ..في ناس واايد أردى عن حالك..وأنت الحمدلله حالتك ممكن تتحسن وتركب ريل صناعيه ..
صالح: بس أنا معاااااااااااااااااااااق
علياء زادت دموعهاا:صالح أنت مب معاااق لاتعذبني
صالح: علياء بطلب منج طلب وأرجوج أفهميني
علياء: امر وأطلب
صالح:علايه أنا أعرف أنج تحبيني وأنا بعد أحبج لكن ..مستحييييل يكتمل حبنا وأنا على هالحاله علشان جيه أطلب منج أنج تنسيني لأنج ماتستاهليني..علايه أرجوج أنسيني لأني أتعذب يوم أسمع صوتج والله يرزقج بالزوج اللي بينسيج صالح!!
علياء ماقدرت وتمت تصيييييييح
صالح: علايه لاتصيحين هذا القدر ومحد يقدر يعترض عليه..مع السلامه ياعلياء..
علياء سكرت التيلفون وعيونهاا كلها دموووع وركبت فووق وسارت حجرتهاا وهي تصيييييح
غلا دقت باب حجرتهاا بس علياء ما كانت ترد غلا زاغت : علااااااااايه أفتحي البااااااااااااااااب !!
لكن للأســف علياء ماكانت ترد !!
غلا : خليييييييفه ألحق علايه ف حجرتهاا بس ماترد
ويـأ خليفه وكسر الباب ولقى علياء للأســـــــف
مغمي عليهاا وعلى طووول ودوها المستشفى ..
في المستشفى ..
الكل كان موجود إلا صـالح ما كان يعرف شوالسالفه!!
الدكتوره: ياجماعه علياء حالتهاا للأسـف وااايد خطييييره ..ونبضات قلبها وايـد ضعيفه ..الظاهر انها تعرضت لصدمه وعلشان جيه نحن بنسويلها عمليه بأجرب وقــت..
حميد: انزين ومتى العمليه.؟
الدكتوره: عقب ساعه ..
الخاله ساره: وكم نسبة نجاح العمليه؟؟
الدكتوره:80%
الكل/ الحمدلله..
رن مبايل راشد..وكانت صالح المتصل..
راشد: هلا صلوح
صالح: أنتو وين ليش محد فالبيت؟؟
راشد: نحن ف المستشفى!
صالح: بسم الله ليش شومستوي؟؟
راشد: علايه تعرضت لصدمه وهي ألحين ف المستشفى ويقولون ان نبضات قلبها وايد ضعيفه وعقب ساعه بيسولها عمليه ..
صالح يصااارخ: علااااااااايه !!!كل مني أنا السبب أنا والله لو أستوى لعلياء شيء مابسامح نفسي لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
راشد: صالح تعوذ من الشيطان
صالح: رشود تعال ودني أبغي أسيرلها
راشد: اوكيك ربع ساعه وأنا عندك
صالح وهو يصيح: بسررررعه
راشد : أوكيك
....................................
وسار راشد علشان ايب أخوه صالح
ووصلوا المستشفى
صالح: \كتوره الله يخليج ممكن أشوفها بس بقولها كلمتين !!
الدكتورة: هي أصلا مب بوعيهاا ..!!!
صالح: عادي دكتوره الله يخليييييييييج
الدكتوره: بس 5 دقايق تفضل.
ودخل صالح عند علايه
قرب منها ومسك ايدها ..وحبها على يبهتا وقال: علايه حبيبتي ..لاتسوين بعمرج جييييييييييييييه ..أحبج..
علايه كانت تسمع بس ماكانت تقدر ترد عليه أو تكلمه..
طلع صالح من عندها ..
الدكتوره: ماشاء الله ياصالح أنت أول ماطلعت عنها نبضات قلبها واااايد تحسنت!!
الكل أستغرب
وصالح استانس
.................................................. ..............................
دخلوها غرفة العمليات ونجحت العمليه ورددت علايه شرات الحصان ماشاء الله عليهاا وكانت واايد مستانسه من كلام صالح ..
بس صالح أول ما عرف انها طلعت بالسلامه رد البيت ويا راشد
غلا كانت اتدور راشد بس ماحصلته ف المستشفى واتصلتله..
راشد: هلااااااااا والله هلااااااااااااااااااا
غلا: أهلييين أنت وييييييين؟؟
راشد: أنا بودي صالح البيت
غلا : اها أوكيك خلاص
راشد: حبيبتي بغيتي شيء؟؟
غلا: لأ سلامتك ..
راشد: أوكيك
غلا: يلا فداعة الرحمن
راشد: الله يحفظج
.................................................. ......................................
وطلعت علياء من المستشفى بصحه وعافيه..
....................
بعد مرور شهر
...................
في بيت غلا
تييييييييييييييييييييييييييييييييييين توووووووووووووووووووووووووون
سيتي أفتحي الباب ..
وفتحت سيتي الباب ..
تتدرون منو عند الباب؟؟؟؟
اللي كان عند الباب هو
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
مايد ..رد من السافر والحمدلله..
غلا: ميووووووووووووووووووود الحمدلله ع السلااااااامه
مايد: غلا الله يسلمج والله انج احلويتي
غلا: احم احم عيونك الحلوه
علياء: وأناااااااااااااااااااااااااا
مايد: بصرااااااااااحه أنتي شكلج تعبانه
علياء تذكرت صالح وسكتت
مايد: علاااايه شوبلاج؟؟
علياء: ها ولاشيء بس تعبانه شوي
مايد: انزييييين عيل وينهم أخواني
غلا: كلهم فوق
مايد: بسير بسويلهم سبرايز
وسار مايد فوق عند أخوانه
الكل: ميوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
حميد حظن مايد : الحمدلله ع السلامه
خليفه: والله ولك وحشه يامايد
جاسم: ماااايد شحاااااالك وشحاااااااااال لندن
مايد: لندن تمااااام فديتكم والله ...تولهت عليكم كلكم ..
جاسم: ونحن أكثر يا مايد
.................................................. ............................................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ياتـرا هل بيقدر مايد ان ينسى سـاره!!!
وشوبيستوي لساره ويا ويا محمد!!!
وغلا وراشد,,كيف بتكون حياتهم؟؟
ومأساة علياء وصالح؟؟
وماننسى حياة فارس ويابنته غلا؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في يوم من الأيام مايد كان يالس فالصاله ويا أخته غلا ..
غلا كانت تقرأ المجله ومايد يتتطالع التلفزون..
مايد يغمز لغلا: غلوووووووش شحال راشد؟؟
غلا أستحت: بخير
مايد: وأخييييييييييييرا
غلا: شو وأخيييييرا؟؟
مايد: حبيتييييييه!!!
غلا: الحمدلله ..
مايد: أنزين يلا متى العرس؟؟
غلا: العرررررررس !!!! بسم الله منك وااايد مستعيل أول أنت عرس وبعدين أنا بعرس..
مايد تضايج لأن تذكر ساره:غلا أنا مستحييييييل أتزوج وحده غيرها
غلا: مااايد بس خلاااص ..ساره خذت نصيبها وأنت بعد لازم تاخذ نصيبك!!
مايد: بس هي ماتحبه!!تتدرين انها أتصلتلي أول يوم من زوجها وكانت تصيييح!! وقلبي تقطع لحالهاا ليش ابوها جيييه ليش؟؟
غلا: لأ إلـه إلا الله ...الله يهدي أبوهاا ..وأنت أدعيلها يامايد
مايد أكتفاء بالسكوت..
رن تيلفون مايد وكان راشد هو اللي متصل ..
مايد: ألوو مرحبا
راشد: مرحبتيييييييييييين شحالك مايد؟؟
مايد كان متضايج: الحمدلله على كل حال
راشد: مايد شوبلاك شال الدنيا على راسك؟؟
مايد: لا ماشيء .....شحال صالح؟؟
راشد: الحمدلله بخييييير أبدا مايطلع من حجرته وحابس نفسه في البيت الله يهديه..
مايد نزلت دمعه من عينه لأن تذكر الحادث:للأســـــف ياراشد أنا السبب أنا السبب
راشد: لا لا يامايد ...لاتقول جييييه ..هذا قدر ربك ..مب ذنبك!!
مايد: اه اه مشكلة ساره بصوووووب ومشكلة صالح من صوووب شوهالدنيا ..اللي بغمضة عين تخليك تفقد أعز شيء ..فديت صالح والله...كان لي مثل الأخو وأكثر...تتدري يا راشد أني ما أقدر أشوفه لأني أذا شفته بحس اني أنا السبب ..راشد خاااطري أشوفه والله خااطري...
راشد: افااااا يا مايد ...
مايد: رشود أنا بي عندكم ألحين بس لاتقول لصالح!!!
راشد: أوكييييك أترياك ..
مايد: يلا فداعة الرحمن...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ووصل مايد بيت صالح بس كان خايف ومتردد وقرر ان يدخل
دخل مايد وشاف خالته ساره ف الصاله ..
خالته ساره: مااايد حبيبي ((وحظنته))
مايد نزلت دمعه من عينه لأن تذكر أمه : شحالج خالوه؟؟
الخاله: بخييييييير ياعيون خالتك ..أنت شحالك ؟
مايد: حالي!!!
الخاله : مايد أذكر الله والله بيعوضك خير عنهاا
مايد: بس محد أحسن عن ساره
الخاله: هذي حال الدنيا ياولدي ...تاخذ وتعطي..
مايد: بس ياخالوه ..الدنيا ماتعطني كل تاخذ مني..خذت أمي وأبوي وخذت ساره وبتاخذ صالح!!
الخاله: أصبر ياولدي ..والله بيعوضك خير..وان شاء الله في الجنه بتشوفهم وبتقر عينك بشوفتهم !!
مايد: ان شاء الله..خالوه وين راشد وصالح
الخاله: راشد وصالح في حجرة صالح يسولفون سيرلهم
مايد: ان شاء الله
مايد سمع صوت صياااح بيبي..
مايد: خالوه منو هالياهل اللي يصيح
الخاله: هذي بنت ريم وفارس ...غلا
مايد: ماشاء الله عليهااا
وسار مايد عند صالح وراشد
صالح شاف راشد وابتسم ونزلت دمعه من عينه ومايد تم يناضر صالح وقرب صوبه وحظنه
صالح: مااااايد أنت وين؟؟
مايد: أنا في هالدنيا ياصالح ..
صالح: فديييييييييييتك والله...تولهت علييييك وااايد وأفتقدتك
مايد: وأنا أكثرررر ياصالح ..
راشد: ياناااااااااااااااااااااس عبرونااا ..
مايد: هلا رشود شحالك؟؟
راشد: تمااااام وأنت؟
مايد: تمام
صالح: ها ميود شخبار لندن؟
مايد: تلوع بالجبد دبي أحلى بمليوووووووون مره
راشد: هيه صدقك والله دبي ماشاء الله عليهاا الناس اللي فيها ماشيء أطيب عنهم ...
صالح: راشد ممكن تخليني أنا ومايد بروحنا
مايد: يعني برع من غير مطرود
الكل: هههههههههههههههه
راشد: أوكيك براويكم يلا باي
وطلع راشد
صالح: ها مايد شونفسيتك؟
مايد: اهههههههه الحمدلله
صالح: الله بيعوضك يا مايد
مايد: لأ أنا ما أبغي حد غيرهااا غيرهاااا هي
صالح: أذكر الله يامايد ...
مايد: لأ إله إلا الله .....أنزين قولي متى ناوي على الزواج
صالح: زواااااااااج مره وحده!! لأ لأ لأرياااال مستحييييل اخر شيء أفكر فيه الزواج وبعدين منو اللي بتفكر تاخذ واحد معاق ..
مايد: لأ ياصالح أنت مب معاق أنت بتركب ريل صناعيه وبتكون طبيعي شراتناا ...وأنا قررت أن باجر انا وانت بنسير المستشفى علشان تركبلك ريل صناعيه ..وبنخليه سر بينا ليل ما تمشي على ريولك وبنسوي مفا جأه للعايله ..شورايك
صالح حس بالأمـــــــل: صدق يا مايد صدق
مايد: صدق وأوعدك بس لاتفخ باجر رقاد وتنسى!!
صالح: لأ بترياااااااك من الفجر
مايد: هههههههههه أوكيك
.................................................. ...............................................
راشد كان يالس في الصاله يقرأ مسجات غلا..
وقرأ مسج من غلا مكتوب فيه((راشـــد تدري أني أحبك))
راشد أستانس ورد عليهاا ((أدري يا عيون راشد....أحبج))
غلا أستانست وطرشتله((لأ أنا مب عيونك أنا حبيبتك))
راشد تشقق وفرح وطرش((أنت عيوني وحبيبتي وقريبا زوجتي))
غلا أســــــــتــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــت ...من الخااااااطر..
وفجـأه رن مبايل راشد وكان رقم غريب ..
راشد رد ..
راشد: مرحبا
....:مرحبتين شحالك راشد؟
راشد: تمام وأنت؟
....:مب بخير تدري ليش؟
راشد: ليش؟
....:لأن غلا ماصارت من نصيبي..
راشد عصب: منوووووو أنت وشدراك بغلاا؟؟؟
.......:أنا أسمي عاشق غلا!!!
راشد: صدق أنك ماتستحي منووو أنت قوووول
....:أناـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنتظروووووووني في الجــــزء القادم ...علشان نعرف منو اللي متصل؟؟!!!
وأبغي توقعاتكم منو اللي متصل؟؟
وأكثر شيء أحبكم ...لووووووووووووووول
..............................................
راشد: منو أنت ؟؟
....:أنا منصور ..اللي عمره ماحب حد مثل غلا راشد أنا أحبهاا وأعشقهاا أرجوك عطني اياها ..أرجوك أنا أحبهاا أحبهااااااا
راشد عصب: لاااا مستحيييييل غلاااا تحبني وأنا أحبهاا وقريب بنملج ..وأنت مايخصك فيهاا
منصور: بس أنا أحبهاا ومن أول ماشفتهاا في المول أحس قلبي كل وياهاا ليلي ونهاري أفكرفيهاا ويوم خطبتها ورفضتني كان أتعس وأرد يوم في حيااااااتي بموووووت ياراشد لو غلا ماتزوجتني
راشد: أسكت وفكني وخلاااااااااص نصيبهاا لي وهي تحبني وانا أحبها يلا مع السلامه..
وسكر راشد ..
وأول ماسكر اتصل بغلا ..
غلا: هلا راشد
راشد كان تضايج: أهلين ..شحالج؟
غلا: تمام وأنت؟؟
راشد: الحمدلله على كل حال..
غلا: راشد حبيبي شوبلاك ..؟؟ليش متضايق؟
راشد: غلا أنتي تحبين منصور؟؟
غلا:منصور؟؟ منو منصور؟؟؟
راشد: اللي شافج في المول وخطبج!
غلا: وع لا والله ما أحبه لييييش هالسؤال تشك بحبي لك؟؟
راشد: لا ياحياتي لأن هو أتصلي وقالي أن يباج ويباني أهدج .لكن مستحيييييل أتركج لواحد مثل منصور !!! أنت لي أنا وبس ياغلا
غلا: ........أنزين والحل؟؟
راشد: الحل أن نملج بأقرب وقت !!
غلا : ................................
راشد: فديتج أونج أستحيتي؟؟
غلا: ...............
راشد: ألوووووووووووو
غلا سكرت من راشد..
ونزلت الدموع من عينهاا لأنها تذكرت فارس ..
وراشد أنصدم ليش غلا تضايجت وسكرت في ويهه وتم يتصللهاا بس غلا ما كانت ترد ..وغلقت مبايلها..
وكانت تقول في خاطرها(( للأســــف يافارس ضاعت كل أحلامنا ..ضاع الحب اللي كان بيني وبينك ..وقدر الله أنك تتزوج ريم وأنا جريب بتزوج راشد..))ومسحت غلا دموعهاا ..
.................................................. ................................................
في اليوم الثاني ..
مايد كان يالس في الصاله ..يتطالع التلفزون وفجأه رن مبايله..
وكانت ساره هي اللي متصله ..
مايد : ألو هلا ساره
سـاره كانت تصيح وصوت صياحها ينسمع:.................................
مايد: ساره حبيبتي لاتصيحين ترا دموعج غاليه أرجوج بسج من الصياح وقوليلي شوبلاج ؟؟
سـاره: .................................................
مايد: ساره حبيبتي أرمسي وقوليلي شوبلاج ؟؟
ساره:....................
مايد: ساره أنتي متصله بس علشان تسكتين أرمسي أنطقي لاتعذبيني قوليلي شوبلاااج؟؟
ساره: ماااايد محمد طلقني ((وصاحت))
مايد: مبرووووووووووك باااجر بنملج عيل وأخييييرا أفتكيت منه ..لاتصيحين علشانه ..لاتصيحيييييين باجر ان شاء الله بملج عليج
ساره: بس يامايد...
مايد: بس شو؟؟
ساره: أنا ف المستشفى
مايد زاغ: ليييييييش شوبلاااااااااااااااج؟؟
ساره والدموع في عينهاا: حياتي أنتهت أنتهت يامايد بسبب محمد أنتهت حياتي كلهااا
مايد: ساااااااااااااره شوبلاااااااج ؟؟
ساره وهي تصييح: مايد أنا أنتقلي مرض الأيدز من محمد لأن هو كان مريض بهالمرض وانتقلي هالمرض وللأسـف أنا ألحين مريضه بهالمرض ... يعني مابقى شيء من عمري ألا شوي ..وأبغيك تسامحني أذا سببتلك أي شيء وكنت أنا السبب سامحني يامايد ..
مايد صاااااااااااح وتقطع قلبه على حيااااااااة ساره وتم يصيييييييح مثل الياهل ,,وصوت صياح مايد كان وااايد عااالي وكل اللي فالبيت سمعوه وزاغوا عليه
غلا: ماااااااااايد أذكر الله وقولي شوبلاااااك ليش تصيييح
خليفه: افاااا يامايد أنت ريال والريال مايصيح ..
حميد: ترا هالحياه ماتسوى دمعه من دموعك
جاسم: مايد شوبلاااااك أرمس قووول؟؟
مايد والدموع في عيونه وكان يالس عالأرض وضام ريوله ومنزل راسه تحت: ساره ...
الكل: شوبلاهاا ساره؟؟
مايد والدموع تمزرر عيونه:سـاره مصابه بمرض الأيدز
الكل أنصدم وأتأثرو
غلا: مايد هذا قضاء الله وقدره ومحد يقدر يعترض عليه وأنت لازم تتدعي لساره ..وماتصيح ..بس يامايد بس
مايد : محد في هالدنيا يفهمني أنا ما أقدر أعيش بدونهاااااا
وطلع مايد من البيت وركب سيارته ..
خليفه: لاحول ولاقوة إلا بالله ..
علياء: مسكينه ساره والله ماتستاهل
جاسم: أدعولها
غلا: الله يصبرك يامايد ..
.................................................. ................................................
مايد كان يالس عالبحر ..
ويتذكر كل الأيام اللي جمعته ويا ساره ..
وكان منظره يقطع القلب
وكان يقول في خاطره: اه اه منج يالدنيا والله أني أكرهج يالدنيا متى بموت أفتك منج ..متى برتاح منج ..خذتي عني أمي وأبوي وساره وحتى صالح تحاولين تاخذينه مني لأ إله إلأ الله ..
ساره ..معقووووله بهالسرعه هالنذل الحقييير محمد ينقللها هالمرض ..اه ياساره اه ياسااااااره اه ..خلاص أنا ما أقدر أعيش بدونج ما أقدر .. مستحيييييل خلاص ضاع الأمل وضاعت أحلامي وكل شيء ضاع مني ..ضااااااااع الأمل ضااااااااااااااااااااع ...
وفجأه نش مايد ووقف جدام البحر وقال: أنا بتحداااااج يالدنيا ..وبشوف يا أنا اللي أغلبج ولا أنتي اللي بتغلبين خلاص أنا بفتح صفحه يديده في حياتي ..وبملأها أمل ..وسعاده ..والله يصبرج ياساره على مرضج ..
مانسينا لوتناسينا يالغلا في يوم حبينا...
يوم كنا بسمة حلوه قلب واحد من يساوينا..
تذكرين حروف كلماتي يوم كنتي أروع أبياتي..
يوم قلتي قول وحياتي غير موتي يفرق ايدينا..
تذكرين كم وعدتنيني كم حلفتي ماتناسيني..
..
رن مبايل مايد وكان صالح هو اللي متصل ..
مايد:هلا صالح
صالح: مايد هالله هالله بعمرك ولاتسوي شيء بعمرك ترا هالدنيا ماتسوى ..جوفني أنا كيف اني عايش بليا ريل وعايش حياتي أني معاق بس الحمدلله قدرت أتحدى أعاقتي وأكون أنسان ومنو اللي كان يشجعني غيرك أنت يامايد تذكر يوم كنت توديني المستشفى للعلاج ..أنت يامايد اللي كنت تبعث فيني الأمل ..من يد ويديد ..
والحمدلله قريب بركب ريل صناعيه .. وبكون أنسان مثلك ..
مايد خلاص أنسى ساره ترا هذا قدر ربك ومحد يقدر يعترض عليه ..
قول لأ إله إلأ الله ..وأبدى حياتك من يد ويديد..
مـايد بأبتسامه: أن شاء الله ..من عيوني ياصالح ..
صالح: أوكيك انا ألحين بخليك ..يلا فداعة الرحمن
مايد: أوكييييييك مع السلامه وشد حيلك للعلاج ..
صالح: أوكيييييك
.................................................. ................................................
مايد سار المسيد وصلى العشاء وعقب رد البيت وهو ناسي كل شيء..
وأول ما دخل البيت شاف راشـد وخليفه في الصاله ..
مايد: هلا
خليفه وراشد: أهليييين
راشد: هلا والله هلا بميوود ...شحالك وشوعلومك
مايد بأبتسامه : الحمدلله تمام وأنت شحالك؟
راشد: تمام يسرك الحال..
خليفه: مايد زين أنك يت لأني أبغي أشاورك في موضوع
راشد: احم احم
مايد: شو هالموضوع
خليفه: راشد يقول أن بيملج على غلا الخميس الياي شورايك؟؟
مايد وهو مستااانس: زييييين بالبركه تستاهل كل خير ياراشد وأنا موافق.. والراي راي غلا..
راشد: فديتك والله ..
خليفه: وأنا؟؟
راشد: وأنت بعد وأخيييييييييييييييييييرا بتزوجج ياغلا وبعيش وياج في بيت واحد لوووووول
خليفه: أستح على ويهك نحن جدامك
مايد: هههههههه بعك ما ملجت وجيه مستخف الله يعين يوم بتملج
راشد :هههههه عقبالكم
مايد تذكر ساره:.....
خليفه : ان شاء الله يسمع منك ..
راشد: أوكييييك عيل أنا بسير ببشر الأهل وأنت خبر غلا ورد علي أوكيك ؟
خليفه : أوكيك سلم عليهم
راشد: ان شاء الله يوصل وسلم على........
مايد: هههههه غلا
راشد: هي فديتهاا
.................................................. ...............................................
غلا كانت ويا علياء يالسات في الحجره
خليفه دق الباب
علياء: تفضل حيااك
غلا: على كيفج الحجره حجرتج
علياء: هههههههههههه كيفي
ودخل خليفه
خليفه: هلا والله بخواتي شحالكن؟؟
علياء: نشقح وأنت
خليفه : تمام
غلا: شخبار مايد
خليفه: أبشرررج مايد رد البيت وشكله نسى ساره والحمدلله
علياء: الحمدلله ..
خليفه: أنزيين ياغلا أبغي أرمسج بموضوع
علياء: عيل أنا بظهر علشان ترمسون بروحكم
خليفه: لا أنتي تمي تراج ختهاا
علياء: احم احم أدري أن وجودي مهم
غلا بغشمره: يااااويهج ..
خليفه: غلا شورايج براشد؟؟
علياء: شو هالسؤال وأنت تتدري أن غلا تحب راشد وراشد يحبها و24 ساعه يرمسون بعض فالتيلفون
خليفه: هههههههههههههه
غلا ويهه أحمر
خليفه: أنزين هو توه رمسني وقالي ان هالخميس بيملج عليج شورايج ؟؟
علياء: لووووووووووووووووول مبرووووك
غلا بحيا: اللي تشوفه :)
خليفه أستانس لأن أرتااااااح أن قدر يسعد غلا
خليفه: فديييييييتج ياغلا ... بالبركه وعقبال علايه..
علياء تذكرت صالح وتضايقت لأنها من عقب مكالمته ماتعرف شيء عنه وهو ماخبرها ان بيركب ريل صناعيه لأن يبغي يسويلهاا مفا جأه
غلا: هههههههه البنت أستحت
علياء: هههههههههههههه ياويهج
خليفه: أوكيك عيل أنا ألحين بسير ببشر راشد ..
وفجـأه يأ صوت من ورا الباب
((لأ غلا ما تتزوج راشد لو تنطبق السماء على الأرض مستحيييل غلا تتزوج راشد مادام راسي يشم الهواء))
كان هالصوت صوت جـــــاسم ..
بس ياترا ليش جاسم يقول هالكلام وليش ؟؟
خليفه وهو معصب: جسوووووم غلا تحبه وهو يحبهاا
جاسم : لااااااا لاتصدقونه هو جذاااااب مايحبها والدليل عندي !!
غلا : وشو هو الدليل أن راشد مايحبني !!!!
جاسم: الدليل أن هو يحب وحده أسمها غايه واليوم غايه أتصلتلي على مبايلي وقالتلي أن راشد خطبها وقريب بيملج عليهااا ..راشد جذااااااااب لاتصدقونه لاتصدقونه راشد يحب غايه راشد يبغي يتزوجج ياغلا بس علشان يعاند فارس ))
غلا أنصدمت من هالكلام وحست أن الدنيا تدور وغما عليها وطاحت على الأرض ..
وعلى طوووووووووول ودوها المستشفى ..
.................................................. ..............................................
ياترا هل صدق كلام غايه لجاسم .؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
راشد كان يالس في الصاله ويا أمه وتو بيبدأ بسالفة الملجه إلا ومبايله رن وكانت غايه هي اللي متصله بس راشد مارد ..
ساره أم راشد: راشد حبيبي رد عالتيلفون
راشد: لأ لأ مابرد هذا واحد متفيج وماعنده سالفه
ساره: انزين ياولدي الغالي قول شو هو الموضوع ؟؟
راشد: اميه انا قرر أم ((تيييييت تييييييت صوت المسج))
وقرأ راشد المسج وكان المسج من غايه ..
((راشد رد ولا بتخسر واااايد أشياء وأولهم حبيبة قلبك غلا))
راشد فز من مكانه أول ما قرأ المسج
أم راشد: راشد شوبلاك ؟؟
راشد بتوتر: ها لا لاولاشيء بسير برمس فالتيلفون وبيج
ام راشد أستغربت وخافت علة ضناها ..
وطلع راشد علشان يرمس في التيلفون بس راشد كان ذكي سجل مكالمة غايه بس علشان يضمن أذا السالفه فيها غلا ..
راشد أتصل بغايه
غايه: هلا راشد
راشد بعصبيه: هفففففف أنتي شو ماتفهمين قتلج أني خلاص ما أحبج وأصلا أنا عمري ماحبيتج ولافكرت بوحده غير غلا قوليلي شوتبين وفكيني منج!!!
غايه: ها ها هاي ((ضحكة سخريه)) راشد ما عاش من قص عليه وصدقني رديتلك الصاع صاعين
راشد بكل رجوله وشهامه: ماا عاااش ولابيعيش من ردليه الصاع صاعين
غايه: أسمعني زين أنا أتصلت بجاسم وقصيت عليه وقلتله انك بتملج علي ورا باجر وانك تحبني ..ههههه يلا ألحق على حبيبة قلبك غلا لأنها في المستشفى بين الحياه والموت
راشد بكل عصبيه: يالظااااااااالمه يالحقييييييييره يالخاااااايسه والله لو أستوى بغلا شيء لأراويج الويل ...
وسكر في ويهه
وعلى طووول أتصل راشد بجاسم
جاسم بغير نفس: نعم
راشد: جاااسم ترا غايه جذااااااابه والله الشاهد انهاا جذابه وتوها أتصلتلي وسجلت مكالمتها وأنا مستحيل أتزوج وحده غير غلا ..أنا أحب غلا وأهواها وكلكم تعرفون هالشيء وصدقني أنا ما أحب غايه الجلبه الحقيييره
جاسم صدق كلام راشد:بس للأســــــف ياراشد
راشد زاغ: ليييييش غلاشوبلاهاا؟؟
جاسم نزلت دمعه من عينه ومسحهاا بسرعه:راشد غلا في حالة غيبوبه ..والله العالم متى بتصحى منهاا والله يسامح غايه وأنا السبب لأني صدقتهاا
راشد حس بكل ألم في قلبه : لا مستحيييييل والله لأراويهاا
وسكر راشد من جاسم
وعلى طوول توجه لبيت غايه ..علشان يأدبهاا لأن طووول عمره ما عذب غلا بأي كلمه وماكان يسمح لحد بهالشيء فكيف أتي الظالمه غايه وتخليهاا بحالة غيبوبه ..
وعلى طوول دخل راشد حجرته علشان يطلع ياخذ ...
شوتتوقعون ياخذ
.................علشان ياخذ سلاحه ..........
وأم راشد شافت راشد ماخذ سلاحه وطالع من البيت وركضت وراه
وقالت: راااااااااااشد
راشد بكل رجوله: نعم يا أميه
أم راشد: وييين بتسييييييير؟؟؟وليش شال السلاح وياك؟؟
راشد بكل عصبيه: بسييير بأدبها الحقيييييره اللي أهلهاا ما عرفوا يربونهاا
أم راشد: منوووووووووووووو؟؟؟
راشد ماكمل كلامه وطلع برع وركب سيارته متوجه لبيت غايه
ودق الجرس وطلع أخو غايه
أخو غايه: نعم أخوي منو بغيت؟؟
راشد بكل عصبيه: بغيت أختك الخايسه الحقيره
أخو غايه عصب ومسك راشد من رقبته لكن هيهات راشد يدزه ولزقه على اليدار وقال: اه يالخسيس تمسكني من رقبتيه والله ما عاش من مسكني من رقبتي ,,وأذا أنت مب مربي ختك فأنا اللي بربيها وبنات الناس مب لعبه عندهااا
غايه سمعت كل شيء وطلعت
غايه: أنا جداااااامك ياراشد تبغي تذبحني أذبحني عاادي مايهمني المهم أني حرقت قلب غلا عليييك
راشد عصب : والله بجتلج يالظالمه بجتلج
وفجأه يأ أخو غايه وقال: لوسمحت عطني السلاح أنا بجتلهاا
راشد أستانس لأن أخو غايه وقف وياه هب ضده لكن للأسف أخو غايه كان أنذل منها وخذ السلاح ووجهاا لراشد وشغل السلاح وللأسف ضرب راشد بالسلاح وطاح راشد بكامل رجولته عالأرض والدمان تنصب على صدره
غايه أنصدمت: عبييييييد أنت شوسوييييييييييييييييييييييييييت؟؟
عبيد بكل خوف: ما أدري ما أردي شليه وفريه برع
وشلوا راشد وفرو برع البيت ..
معقوله ..راشد الريال الشهم ..ينعق بدمانه بالشارع !!!!
معقوله.. نهاية راشد تكون على ايد غايه!!!
معقوله..كل هذا حب لغلا..
معقوله..راشد ضحى بحياته كلها بس علشان يثأر لغلا!!
اه ومليييييييون اه ياراشد ..
في بداية القصه ..راشد كان يحب ويعشق غلا ..بس غلا كانت تكره راشد وما أتطيقه ..وكم مره راشد ينصدم من تصرفاته اتجاهه ويطييح في المستشفى بسبتهاا ..وبس كان يصبر لأن كان عنده أمل أن ايي اليوم الي غلا بتحبه وبتعشقه ...
وفي جريب نهاية القصه ..راشد تم صابر متمسك بغلا وحبهاا وأخيرا حبته وتمنت اليوم اللي يجمعهاا وياه ..
وفجــأه أتي الظالمه الحقيره غايه ..تنشر أشاعه دمرت حياتهم ..
غلا في المستــشفى بين الحياه والموت ..
وراشد مرمي في الشارع والدمان حواليه ..هل هو حي ولا ميت ؟؟
اههههههههههه منج يالدنيا ...وااخ منك يالحب ..
والله يسامحج يا غايه ..دمرتي حياة غلا وراشد ..
لكن السؤال اللي يدور في بالي وبالكم هل غلا بتتعافى ؟؟؟
والحلم والأمل اللي تتمنونه وأتمناه..هل راشد حي ولا ميت؟؟
غلا ..في المستشفى والأجـهـزه حواليهاا ..والمغذي في ايدها والأكسجين على ويهاا .. وعيونهاا مغمضه وقلبها ينبض بكل ضعف
...والدكاتره يائسين من حالتهاا والكل يقول أن غلا بين الحياه والموت !!! ولكن الأعمار بيد الله ..
راشــد..الريال ..الشهم ..اللي عمره ما أنذل ..طايح في الشارع مرمي والذبان تحوم حواليه والقمر فوقه ويصيح من حاله ..وحتى القمر يسألني ويقولي ((يا ملاك دبي ..أرجوج خبريني هل راشد حي ولا ميت؟؟)) ياقمر أصبر وبتعرف ..
ياقمر ... بعده الأمــل موجود ..ولاتخاف من نهايتهم ..
ياقمر...عمره الحب ما أنتهى بهالسهوله ..ولابد أن يبكتمل ..
ياقمر...لاتخاف على حالهم ..أدعيلهم ..
ملاحظه: نزلت دمعه من عيني ..أنا ملاك دبي ..اللي عمري ماكتبت موقف صعب صحت بسبته إلا هالموقف اللي أحس أن ما أقدر أوصفلكم شعوري أتجاهه ..وأحس أن ايدي أنشلت عن الكتابه ..
ولكن بكملكم ..
فأتريوني قريبا بجزءي اليديد ..من قصة غلا وراشد..
وأبغي توقعاتكم ..
هل راشد حي ولا ميت؟؟
وهل غلا بتصحى من غيبوبتهااا ؟
منصور كان في سيارته فالشارع وفجأه شاف ريال طايح ع الشارع والدمان على ويهه ..قرب منصور من الريالوشافه وعرف ان راشد هو الريال انصدم منصور واستغرب كيف راشد وصل لهالمكان؟؟!!!
وعلى طوول اتصل منصور بالأسعاف ويت الأسعاف ونقلت راشد المستشفى ..
منصور كان ورى سيارة الأسعاف ووصل المستشفى ..
مايد شاف منصور عند الأستعلامات ف المستشفى ..
مايد: منصور هلا شحالك؟
منصور: الحمدلله على كل حال ..مايد أنا شفت راشد طايح ف الشارع والدمان على ويهه واتصلت بالأسعاف وألحين هو في العنايه
مايد أنصدم من الكلام: راااااااشد في العنايه
أم راشد سمعت أسم راشد: ماااااايد بلاه راشد شوفيه
منصور: عموه أذكري الله
ساره أم راشد: لأ إله إلا الله ..شوبلاه راشد؟؟
منصور: راشد ف العنايه
ساره أم راشد: لاااااااا ولدي ياقلبي عليييييك يارااشد ودوني عنده ودووني عنده ...يارب ليش ليييش ؟؟ غلا وراشد في المستسفى اه يارب أحفظهم
منصور أنصدم يوم سمع أن غلا في المستشفى
منصور بكل حب: مايد غلا شوبلاهاا؟؟
مايد علامات الحزن بينت على ويهه ..ونزلت دمعه حاره من عينه .
منصور زاغ: مااااايد غلا شوفيهاا؟؟
مايد بكل حزن: غلا يامنصور ...بين .......الحياه والموت وهي في حالة غيبوبه ..والدكاتره يائسيين من حالته بس العمر بيد الله
كان هالكلام مثل الصاااعقه القويه على منصور ..اللي بنظره وحده حب غلا وبموقف واحد خسرهاا تمنى ان الأرض تنشق وتبلعه
الكل كان خايف على غلا وراشد
غلا ..بين الحياه والموت
راشد..في العنايه ..
الله يستر
فجأه الدكتور طلع من غرفة راشد ..
وبعيونه علامات كلها حزن ودموع ..
جاسم: ها دكتوور بشر شو حالة راشد ؟؟
الدكتور: ياجماعه ..أتضح أن راشد تعرض لضربه من سلاح !!! معناته ان حد حاول يقتل راشد !!!..
منصور: دكتور أن شفته جدام بيت ناس حققوا وياهم
الدكتور: نحن ننتظر راشد يصح وهو بيحكيلنا
جاسم على طول تذكر غايه وقال: أنا عرفت منو اللي تعرض لراشد
الكل أنصدم
مايد: منوووووووووو؟؟؟
جاسم : محد غيرها النذله الحقييره الخسيسه
منصور: منو منو؟؟
جاسم فز من مكانه وهو معصب متوجه لبيت غايه لكن منصور مسكه من ايده : جاااااسم أذكر الله ..أذكر الله ..
جاسم وقف مكانه وتم يتطالعهم: أن السبب في اللي فيه راشد وغلا ياليتني ماسمعت كلام غايه ياليتني ..اه وألف اه
منصور: لاياجاسم هذا قدر ربك أنت ماتقدر تعترض عليه ..
فارس كان في المستشفى علشان بنته غلا عندها موعد تطعيم
وهو يمشي ويا ريم وبنته شاف العايله كلها متجمعه في المستشفى وأستغرب ..
ريم: بلااااكم ليش كلكم متجمعين هني..
الكل:............................................. ........
فارس بكل خوف: بلاكم شوفيكم منو مريض ؟؟
الكل:............................................. ..........
ريم: راشد أخوي وين ليش مب وياكم ؟؟
فارس : وغلا بعد هب وياكم وينهاا ؟؟؟
خليفه: راشد وغلا تعبانين
فارس: ليييييييييش شوبلاهم ؟؟
خليفه: غلا ..
فارس: شوبلاهاا غلا؟؟
جاسم وهو يصارخ ويضرب أيده على اليدار: غلا بين الحياه والموت بين الحياه والموت ..
ريم وفارس أنصدموا ونزلت دمعه من عينهم ..
منصور: وراشد في العنايه ..
فارس: لا لا غلا بتعيش صدقوني بتعيش ...ياويلكم أن غلا ماتت
خليفه: أستهد بالله يافارس ..
فارس: لأ إله إلا الله ..
.................................................. .............................................
في غرفة راشد ..
الدكتور كان عند راشد ..
راشد كان يتألم وايد ويحس أنه بيموت ..وفتح عينه
راشد شاف الدكتور والدكتور شافه
راشد وهو بألم: وينها؟؟
الدكتور: منو ياراشد؟
راشد: اللي بيدينها أقدر أشفى
الدكتور: الله هو اللي بيشفيك مب هي !!
راشد : والنعم بالله ....وينهاا غلا؟
الدكتور: غلا ...غلا ..غلا..
راشد: هيه غلا ..بلاها؟
الدكتور: أنت أهتم بنفسك وبعدين فكر بغلا ..
راشد عصب: دكتوور قولي وينها غلا؟
الدكتور : ياراشد غلا في حالة غيبوبه ..وأنت أدعي ربك أنها تقدر تعيش
راشد نزلت دمعه من عينه وقال: تتدري يادكتور لو غلا ماتت بموت وياها ولو غلا عاشت بعيش وياها ..
الدكتور: ليش ليش ياراشد خل أملك بالله قوي
راشد: لأن قلبي عندها وقلبها عندي ..أحبها ولأخر لحظه بظل أحبها
الدكتور: خل أملك بالله قوي ياراشد ...راشد!!
راشد وهو يتألم من الألم اللي فيه: ن ع م؟
الدكتور: منو اللي حاول يجتلك
راشد تذكر غايه ولعانتهاا
راشد خبر الدكتور بالسالفه كلهااا
راشد: دكتوووور أرجوك طلبتك لاتخبر الشرطه باللي أستوه ما أبغي أسبب مشاكل
الدكتور عصب: شوتقول ياراشد .. هذا قانون ..وأنا لازم بخبر الشرطه ..
راشد : بس يادكتور ــــــ
الدكتور: لابس ولاشياته أنا بخبر يعني بخبر
.................................................. .....................................
وطلع الدكتور من غرفة راشد ..
منصور: ها دكتور شخبار راشد؟
الدكتور : مين يدل بيت غايه ؟؟
فارس : منو غايه ؟؟
الدكتور: أخوها هو اللي حاول أن يقتل راشد !!
جاسم بكل عصيه: والله لأجتله وأخليه يعرف من راشد ..هالنذل الحقير
والكل كان يحاول يهدي جاسم ..
وصل الخبر للشرطه والشرطه ..أتخذت الأجراءات الازم ..
وسجنت أخو غايه ... إلا أذا راشد تنازل ف الشرطه بتطلع راشد من السجن ..
.................................................. ..............
أدري أنكم تبغون تعرفون أخبار غلا..
حالة غلا حاله لاتسر عدو ولا صديق ..
الدكتور طلعت من حجرة غلا والدموع في عيونهااا
الكل: غلاااااا شوبلاهاا دكتور شوفيهاا غلا ؟؟؟
الدكتوره: غلا ..ماتستاهل كل اللي يستويلهاا ؟؟والله ماتستاهل أنا كنت وياها في الكليه وكنت أقرب صديقه لها .. وتخرجت ودرست الطب وكنت أتمنى اليوم اللي يجمعني وياها .. وياليتني ماتمني هاليوم ..غلا الإنسانه الطيبه ..الحنونه الحبوبه ..غلا حوريه بشريه ..
أدعولها أدعولها تعيش ويانا في هالدنيا ..هالدنيا بتسود أذا غلا ماتت تتدرون ليش؟؟
منصور وقلبه زاد بالحب لغلا : ليش؟
الدكتوره: لأن غلا هي قمر هالدنيا تخيلوا هالدنيا بليا قمر ..
الكل نزلت من عينه دمعه لأن كلام الدكتوره كان مثل الجمر على قلبهم .. وفارس صااااااح مثل الياهل والكل منصدم ليش فارس هالكثر مهتم لغلا وناسي راشد !!! ومنصور من زود ما تقطع قلبه من هالكلام طلع من المستشفى ويلس عالبحر يتذكر يوم شافها في المول كيف كانت حلوه والحنيه بين عيونهاا ..
وأخوان غلا كانوا كلهم يالسين عدال بعض يالسين ع الأرض ضامين ريولهم ومنزلين راسهم
خليفه تذكر يوم أن كان يسافر للدراسه كيف كانت غلا توحشه ويتوله عليها وقال في خاطره (لو ماتت غلا بتوحشني وايد )
جاسـم ..كان يقول في خاطره ((غلا توأمتي جزء مني مستحيل تموت يارب خذ روحي ولا تاخذ روحها ))
مايد ..كان يتذكر يوم أن كان يتضايج كانت غلا هي اللي تهديه وتلوي عليه .. وكان يقول ((ليش يا الدنيا خذتي مني أمي وأبوي وساره وصالح وألحين بتاخذين روحي غلا))
حميد.. تذكر يوم أن كان صغير كانت غلا أمه الثانيه وحتى يوم كبر غلا هي اللي كانت تعطف عليه وكانت واايد تخاف عليه ؟؟
وأنا ملاك دبي ..وأنتوا هل تتوقعون بلسم هالقصه غلا تموت ...
شو لا مستحيييل تموت غلا ,,,وأذا ماتت راشد شوبيكون موقفه ..
بيتخبل ..بين ..بيموت وياها ..
((اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه يستر)))((((((
....
....
الـساعه 10 في الليل..
مايد كان يتمشى في ممرات المستشفى يتريا راشد يطلع من العمليه ..
وهو يتمشى دعم وحده متغشيه في ايدها كيس ويوم دعمهاا طاحت الغشوه ..وكانت هالبنت جميييييله ماشاء الله عليهاا ..
مايد وهو مبتهج بالويه الجميل: أسف أختي ..أسمحيلي..
البنت وهي مبتهجه بمايد ..اللي ألف بنت تتمناه: لا انت أسمحلي الظاهر أني كنت وايد مستعيله
مايد بأبتسامه تموت القلب: لا مافي مشكله ..عسا ماشر منو مريض عندج؟؟
البنت: صديقتي ..هي تعبانه وفي حالة غيبوبه..
مايد: ها صدق حتى أختي غلا الله يشفيها في حالة غيبوبه الله يشفيها
البنت أستغربت لأن ربيعتها هي غلا : هاا غلا أختك؟؟
مايد: هي أختي ليش تعرفينهاا ؟
البنت: هيه هي الي أنا يايه أزورها
مايد: يامحلا الصدفه :)
البنت خدودها أحمرو : أنزين وين حجرتهاا وشخبارهاا؟؟
مايد رد حزين شرات ماكان: الدكاتره يقولون أنها بين الحياه والموت ..لكن قدر الله ومحد يقدر يعترض عليه ..وهم مانعين الزياره عنها..أن شاء الله يوم بتصحى بقولها أنج زرتيهاا ..ولو أني ما أعرف أسمج ..
البنت: الله يشفيهاا ...وأنا مابنساها من دعواتي .. ممكن يوم غلا تصحى اتطرشلي مسج أنها صحت وطمني عليهاا..
مايد أستاااانس أن بياخذ رقمها: ممكن ..كم الرقم ؟
البنت: أنا اسيا وهذا رقمي *******
مايد: ان شاء الله أول مابتصحى بأذن الله ..بطرشلج مسج
البنت: أنزين مشكور .. مع السلامه
مايد بأبتسامه تذوب القلب والروح : أوكيك فداعة الرحمن
طلع الدكتور من حجرة العمليات ..
والكل فز من مكانه ..يبغي يعرف النتيجه
مايد: ها دكتور بشر؟؟
خليفه: دكتور طمنا؟
صالح وبكل حزن: دكتور ها شخبار أخوي؟؟
الدكتور : صاااااالح ياحبيبي وحشتني أزيك؟؟
صالح في خاطره (صدق ان متفيج): أنا بخير قولي شخبار راشد؟؟
الدكتور: الحمدلله الحمدلله راشد تعدى مرحلة الخطر وهو تمام والحمدلله وتقدروا تشوفوه بعد ساعه
أم راشد: الحمدلله الحمدلله يارب .....والله يشفيج ياغلا وتكتمل فرحتي..
الكل: امييييييييين
مايد في خاطره (الله يشفيج ياغلا ...اه يا اسيا خطفتي قلبي!!))
ومرت ساعه والكل في حجرة راشد ... ومحد كان عند غلا لأن الزياره كانت ممنوعه ..
فارس: الحمدلله ع السلامه ياراشد
راشد: الله يسلمك يافارس...غلا شخبارها؟؟
خليفه: مثل ما هي ..الله يشفيهاا
راشد: ياليتني أنا المريض وهي اللي بخير
أم راشد: أن شاء الله الله بيشفيها ياراشد .. لاتقول جيه ..هذا قدر الله ومحد يقدر يعترض عليه ..
راشد: اه ياغلا ...أبغي أشوفها
ريم: ان شاء الله بتتزوجها وبتملج عليها وبتشبع من شوفتهاا !!
راشد: لا أنا أبغي أشوفها ألحين
فارس: لا بس أنت خطبتها وما ملجت عليها ..
راشد: مايد ودني أبغي أشوفهاا
مايد كان سرحاان في عالم ثاني عالم اسيا اللي نسته ساره ..
راشد: مايد
مايد أنتبه : ها هلا راشد ..خير شو ؟
راشد: ودني عند غلا
مايد: بس مانعين عنها الزياره
راشد حزن :.........................................
جاسم: رشود كل أنت منيت المستشفى ماكلت شيء !!
راشد: ما أبغي شيء ما أبغي ..أطلعوا أبغي أيلس بروحي ..
الكل:............................................. .............................................
صالح: خلوه على راحته وأظهروا
الكل ظهر ماعدا صالح ..
صالح: راشد لاتسوي بعمرك جيه هذا قضاء الله وقدره وصدقني غلا بتنش من الغيبوبه ..وبتملج عليها((وهو يغمزله)) وبتتزوجها وبتعيش وياها ...راشد شد حيلك وعن الدلع ..((وهو يضربه على جتفه))
راشد : ان شاء الله ...الله يسمع منك ..اميييييييين يارب امييييييين
رن مبايل صالح وكانت علياء هي اللي متصله ..صالح أستغرب لأن علياء أول مره تتصل من عقب المكالمه اللي كلمها فيها ..
صالح : رشووووود
راشد : شوبلاك مبايلك يرن رد !!
صالح وهو مستانس: هلاااا والله هلااا
علياء من غير نفس: أهلين ..شحالك؟
صالح: تمام مادام أسمع صوتج ...أنتي شحالج؟
علياء: مب لازم تعرف حالي لوكنت تبغي تعرف حالي جان أتصلت وسألت عني ..أنا أتصلت بأخواني ومحد رد عليه وعلشان جيه أتصلتلك ...المهم راشد طلع من العمليه وشوأخباره؟؟
صالح: افاااااا كل هالكلام فقلبج علي فديتج والله بيي اليوم اللي بتصدقين أني أحبج وأهواج ..راشد طلع من العمليه وهو بخيير وعافيه
علياء: الحمدلله سلم عليه ..يلا باي
صالح: حبيبتي ..أحبج وأحبج وأحبج ومليووووون أحبج ...
علياء أستانست وأستحت ...وبكل حياء: وأنا
صالح: وأنتي شو قوليها
علياء بدلع: يلا باي ..
صالح: فديتج والله يوم تستحين ...فداعة الرحمن
......
راشد وهو مستغرب: منو كنت تكلم؟؟؟
صالح يحاول يلعب بأعصاب راشد: وحده
راشد: أدري انها وحده بس منو؟؟
صالح: الحب
راشد : يلا عاد قول تراني هب ناقصنك روحه اللي فيني مكفني وزود
صالح: علايه
راشد: اهاا ..الله يهنيكم ..
صالح: ويهنيكم
راشد: اميييييييين
كل العايله ردت حجرة راشد
صالح: ليش يتو؟؟
الكل كان منزل راسه ونصهم يصيحهم والنص الثاني يتمنون ان الأرض تنشق وتبلعهم ..
راشد: شوبلااااااااااااكم غلا فيها شيء ؟؟؟ ردوا علي غلا شوفيها شوفيهاا ؟؟؟
الكل بكل حزن:.............................................. .............
راشد : لا لا ...غلا فيها شيء صح قولو ؟؟
صالح: أنا بسير بشوفها
راشد: لحظه بسير وياك
صالح وراشد طلعوا من الحجره علشان يسيرون لحجرة غلا ..
والكل كان ساكت م ومنصدم وماقالوا شيء ..
وصلوا حجرة غلا ..
النيرس: ممنوع الدخول ...
راشد: شوفيها ؟؟
النيرس: مافيش حاجه ..حالتها مستقره ولله الحمد وهي مثل ماهي ماتغيرت ..ليه ؟؟
راشد: عيل الأهل بلاهم؟؟
النيرس: مابعرفش والله
راشد أرتاح لأن غلا مافيها شيء..
ورد الحجره
صالح: يلا أرمسو شوبلاكم وليش ساكتين ؟؟؟
راشد: شوبلاااااااااكم ؟؟؟
نزل جاسم ويلس ع الأرض وهو لام ريله ونزل راسه بين ريله وتم يصيييح ويصيييييييييييييح
وخليفه طلع برع الحجره
وريم كانت دموعها ممزوره بعيونهااا
الكل كان يصيييييح
بس صالح وراشد مايعرفون شوبلاهم ؟؟
صالح : والله بنتخبل قولوا شوفيكم وليش كل هالصياح ؟؟
راشد : النيرس طمنتنا على حالة غلا ومافيها شيء !!! يعني أكييييد أنا فيني شيء !!!
وفجأه دخل الدكتور
راشد: دكتور شو السالفه؟؟
الدكتور يلس عدال راشد ومسح على شعره : أزيك ؟
راشد: دكتور قولي شوبلاني؟؟
الدكتور: راشد ..أنت مؤمن بقضاء الله ؟؟
راشد: مؤمن ..
الدكتور: ياراشد ..نحن عملنا لك تحاليل وأنت مصاب بسبب الظربه القويه بالسلاح مصاب على قلبك بضربه ونحن عملنا لك عمليه ولكن بعد العمليه أكتشفنا أن الضربه أدت إلى فتحه في القلب وهالفتحه تكبر وتتضاعف إلا أن تفتح القلب كله وهذا يؤدي للــ
راشد: يؤدي للموت !!!
الدكتور هز راسه وبكل ألم : هذا قضاء ربك ياراشد !!
راشـد نزلت من عينه دمعه قاسيه ولأول مره تنزل دمعه من عين راشد ..
الدكتور : نحن حنعمل لك عمليه ..ونسبة نجاح العمليه 20% أنت موافق على العمليه ؟؟
راشد وهو يمسح دموعه: أسأل الأهل ..((نش من مكانه ووقف جدام فارس)) فارس ..مبروك
فارس : على شو؟
راشد: بموت وبتفتك مني ..وبتكمل حياتك ويا حبيبتك غـ
فارس مسك ثم راشد : لا ياراشد لا تكمل غلا لك وأنت لها ..أنت ياراشد ولد خالتيه ..ومستحيل أفتك منك أنت بلسم هالعايله ..والله يعلم بموتك شوبنسوي والأعمار بيد الله !!!
راشد وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
الكل أنصدم ليش راشد يضحك
جاسم: راشد ليش تضحك ؟؟
راشد: تذكرت كيف ان الدنيا حقيره وجذابه ..كيف تسرق الناس بسرعه ((ونزلت دمعه من عيون راشد))الدنيا خذت وايد أشياء خذت أم غلا وأبو غلا ..خذت ريل صالح وتحاول تاخذ غلا وقريب بتاخذني ..
الكل كان منهمر من الدمعون الريايل والحريم وفجأه سمعوا صوت خفيف ..مبين عليه علامات التعب ..
((لا ياحبيبي أنت بتعيش ..ولو تبغي قلبي بعطيك أياه ولو مت أنا بموت))
كان هالصوت صوت ...
صـوت غلا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راشد مسح دموعه وحظن غلا وتم يمسح على راسها
الكل مسح دموعه
راشد وخر عن غلا : غلا حبيبتي ..غلااااااااا والله أن الدنيا أبتسمتلي بشوفتج وحسيت بالأمل ..الحمدلله على سلامتج ياغلا..
غلا: الله يسلمك ياعيون وقلب غلا ...شخبارك ؟
غلا وراشد نسوا أن في حد وياهم في الحجره .. وويلسوا يسولفون ويا بعض والكل كان مستانس عليهم ..
راشد: أنا بخير بشوفتج ياغلا...
غلا تناضر راشد وقالت: راشد وافق على العمليه ..وافق
راشد: ليش ؟؟
غلا: صدقني أحس ان العمليه بتنجح
راشد : علشان خاطرج بوافق ...
غلا بحياء: مشكور
راشد : لاشكر على واجب
جاسم: احم احم ..
غلا وراشد قفطوا
والكل : هههههههههه
أم راشد لوت علا غلا وتمت حاظنتنها : الحمدلله على سلامتج ..
مايد: تتدرون بقولكم شيء
الكل: قول
مايد: الدكتوره قالتلي أن غلاصحت بس حبيت أسويلكم مفا جأه ويت بريولها ليل غرفة الغالي ...
الكل: ههههههههههههههههههههه
ريم: الحمدلله على سلامتج ياغلا والله أن أستانست من خاطري ..
فارس: قرة عينك ياراشد بشوفة ..غلا .. زوجة المستقبل
غلا أحمر ويهها
راشد وهو يتطالع غلا بنظرة حب وعشق وهيام : فديييت روحها والله
خليفه : بسك عاد وايد مصختهاا
علياء: شوي شوي على أختي
الكل : ههه
مرت ساعتين ...
وألحين موعد عملية راشد ..
والكل واقف عنج باب غرفة العمليات يتريا ..نتيجة العمليه ..
وغلا كانت تتدعي لراشد ان يقوم بالسلامه
مرت ساعه ولا حس ولاخبر
مرت ساعتين ..والدكتور يطلع ويدخل وهو مايقول شيء..
طلع الدكتور بعد 4 ساعات
غلا: دكتور ها خير نجحت العمليه ؟؟
.................................................. .............................................
أنتظروني في الجزء القادم وبنعرف أذا نجحت العمليه ولا لأ؟؟
وشو بيكون مصير غلا وراشد؟؟؟
ترقبوني في الجزء الأخير من غلا وراشد :)
وأسمحولي ع القصور
وأحبكم واااااااااااااااااااااااايد ^___^
عبير الحب
16-08-2006, 03:34 PM
مشكورة حبيبتي مشكورة كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير
الله يخليكِ لا تتأخري بالجزء الأخير بننتظره بفارغ الصبر
أتوقع ان عملية راشد بتنجح وبيتزوج غلا وبيعيشوا مبسوطين
مرام 111
16-08-2006, 03:39 PM
مشكورة على هالجزء
بس يالله بسرعة حطي الجزؤ التالي لا تطولين ما اقدر اتحمل انا
clever girl
16-08-2006, 04:08 PM
وانا بعد اقول بتنجح العملية
مشكوووورة ع الجزء
نتريااج
عاشقة me to you
16-08-2006, 06:02 PM
لاتتاخرين علينا حبوبة ننتظر
مرام 111
17-08-2006, 07:36 AM
وين الباقي
نننظرك
nice^ cat
17-08-2006, 08:49 AM
مشكوووووووووووورة اختي القمر على التكمله الروعة
وبليز كمليها
وانا اقول انها بتنجح العملية
تحياتي
عشوووووووووووقه
الغزااالة
17-08-2006, 11:16 AM
تسلمين على القصة ووايد فيها تطورات ونتتظر الجزء الياي بفارغ الصبر وبلييييييز لاتتأخرين علينا وايد نبي نعرف شنو بيصير اوكو ........
كلنا بالانتظار ......
تحياتي
عاشقة me to you
17-08-2006, 05:32 PM
رووووووووووووووووعهـ ننتظر
clever girl
17-08-2006, 07:24 PM
بلييييييييييييييز كملييييييييييي
غناتي
17-08-2006, 09:00 PM
هلاااا حبيبتي
تسمليييين ع الباارت الحلو وما تقصرين و إلى الأماام
وفي انتظاار
البارت اليديد بفاارغ الصبــر
محبتكم غنونه
الغزااالة
17-08-2006, 11:23 PM
ترانا بالانتظار نبي نعرف النهاية انا وحده مافيني صبر انطر بسرعة اذا ماعليج امر عزيزتي الفاضلة ........
تحياتي
!!قلبي!!
18-08-2006, 08:26 AM
فديت روحج يا ملوكه
والله القصة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوة
وصج عذا111111111111111ب
وانتظر التكمله بفارغ الصبر
اختج ::: قلبي
أجمل حكايه
20-08-2006, 01:06 AM
باييييييييييييييييييييييز كمليها و الله تحمست أبي التكمــلــه ...
ما أقدر أصبر أكثر من كــذا ....
الورد انا
20-08-2006, 02:20 AM
بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــز حطي الجزء
نترياااااا التكمله
clever girl
20-08-2006, 05:52 PM
بليييييييييييييييييييز كملييييييييييي
عاشقة me to you
20-08-2006, 06:33 PM
بليييز كملي
الغزااالة
22-08-2006, 12:03 AM
يله وينج عزيزتي نبي التكملة عيزنا واحنا ننطر .....
لاتتأخرين علنيا وايد نحنا بالانتظار اوكو .......
تحياتي
مرام 111
22-08-2006, 08:53 AM
وينك حبوبة
متى راح تكملين ..
حنا بانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااارك
يـــ الحلا ــغار
22-08-2006, 10:13 AM
يسلمووووووووووووووو
على القصــــه الـي اكثر من رووووووووعه
clever girl
22-08-2006, 12:17 PM
بلييييييييز كملي
مرام 111
23-08-2006, 03:44 AM
ككملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــلي ...
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييينك ...
الغزااالة
23-08-2006, 03:31 PM
يه ملاك وينج عزيزتي كل هاذي غيبة انا احتج احتج احتج مايصير نبي تكلمة القصة نبي نعرف شنو صار لاتطولين علينا وايد اوكو .........................
تحياتي
دلوعة أمورة
23-08-2006, 11:45 PM
يلا وين تكملت القصة ما صاااااااارت
ترى ابكي اهئ اهئ اهئ
سكون الغلا
24-08-2006, 01:34 AM
وينج ملووكه
طوليتي وااااااايد
مرام 111
24-08-2006, 05:20 AM
وييييييييييييييييييييييييينك
طولتي ...
حنا بانتضارك
الغزااالة
26-08-2006, 12:38 AM
يه مايصير جذي وايد تأخرتي وينج طولتي علينا وااااااااااااااااايد ...
بالانتظار ترانا .....
تحياتي
أجمل حكايه
28-08-2006, 02:40 AM
وينك ؟؟؟
تكفين كمليها الله يخليك يصير كذا تحمسينا و تروحين ...
الكادية
28-08-2006, 03:56 PM
نحن في أنتظرك تكفين
نزليها
دمعة الإمارات
28-08-2006, 04:21 PM
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
أهلاً
شكراً عالحلقات الرااااااااااااااااائعه
بس بليز بليز حطيلنا الجزء و بأسرع وقت
تحياتي
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
دمعة الإمارات
http://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gifhttp://img49.imageshack.us/img49/2694/052qz.gif
وردة المحبة
28-08-2006, 09:22 PM
ملاك دبي أول شي أحب أشكرج ع القصه ألأكثر من روووووووووووووعه
ثانيا والأهم كملي القصه بأسرع مايمكن لأني أناا وبنات المنتدى متشوقين
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايد
سلملم 0
الغزااالة
29-08-2006, 12:31 AM
ملاك دبي يه انا باسوي اضراب ليش مااتكملين القصة عيزنا واحنا ننطر ............
خخخ امزح معاج عزيزتي بس ياريت تنزلين الجزء بسرعة اذا ماعليج امر حبيبتي ....
تحياتي
صدق المشاعر
29-08-2006, 02:30 AM
يسلمووو ملاك دبي على القصه الجناااااان
وانا انتظر البارت الجديد لا تطولي علينا
لا عدمناك
clever girl
29-08-2006, 10:46 AM
نتريااااااااااااااااااااااج يالغالية
وردة المحبة
01-09-2006, 10:25 PM
يوووووووووووه من الحين ماجااا الجزء الاخير
Nattalie
04-09-2006, 05:52 PM
هاااي
مشكووووورة عالقصة
و بليييز حطي الجزء
غناتي
09-09-2006, 04:51 PM
بليييز حطي الجزء
وردة المحبة
09-09-2006, 11:12 PM
ممكن تعجلي؟
الغزااالة
10-09-2006, 12:17 AM
والله بننسى الاحداث الاخيرة من كثر التأخير
نزلي عزيزتي الجزء الاخير لنه .......
تحياتي
الحلى كله بعيونها
10-09-2006, 05:46 PM
تسلمين حبيبتي
القصة حلوة
اتمني التكملة
وردة المحبة
12-09-2006, 10:00 PM
متى قلبي تكملينهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الغزااالة
12-09-2006, 11:42 PM
يه وين التكملة .......... عيزنا واحنا ننطر ........
تحياتي
!!قلبي!!
15-09-2006, 08:40 PM
وينـــــــــــــــــــــــــج يه ؟؟؟
نترياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
غناتي
19-09-2006, 12:33 AM
هلا
طمنينا عليج وينج ؟؟
نحن فيــ انتظارج حبيبتي ؟؟
اوكي
بلونه حمرا
19-09-2006, 03:44 PM
روحي ملاكي حبي عمري ملاك دبي كملي القصه أنا في المدرسه مو مع المدرسه معاكي ومع القصه الإستاذات يحسبوني أكلم إلي جالسه جنبي وأنا ماني في الدرس جسمي في المدرسه وعقلي مع القصه شوي أقول حرام شوي أقول كويس إرحمينا وكملي يا قلبي وروحي إنتي والله مو مجامله لكن من جد حبيتك وأغليتك وجميع بنات المنتدى أبكي :0023: ولا أضحك:)
دلوعة أمورة
19-09-2006, 06:20 PM
يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وين التكملة ما صااااااااااااااااااااااارت
والله راح امووووووووووت من القهر
الحلى كله بعيونها
20-09-2006, 04:06 PM
و ما زال في الدنيا امل
خلنا بس ننتظر
و امرنا لله
بلونه حمرا
20-09-2006, 04:40 PM
بس أنا تعبت شكلي بزعل يا ملاك دبي كل ثانيه داخله والله أهلي ما صارو يشوفوني:0023: تراي مره متحمسه ترى إذا طولتي أكثر من كذا بيروح حماسي:0023:
سكون الغلا
21-09-2006, 06:13 PM
ملووووووووووكه كلنا ناطرينج ..
يالله عاد كمليها
احلاهـن
22-09-2006, 09:11 PM
:017:لحوووووووووووول الله
بلييييييييززززززز كملي القصة بسرعة:017:
يعني لو سمحتي:msn_tongu
!!قلبي!!
23-09-2006, 03:22 PM
وينج ملوكه فديتج
انا من متى اتراااااااااااااااااااااااااااااج
والله حراااااااااااااااااااام اللي تسويه فينا
الزهرة البيضاء
23-09-2006, 03:44 PM
تسلمين مشكوووووورة تسلم ايدش يا ملاك دبي
:char0013 هلا والله فينك طولت علينا مــــــررررررررررررررررررررررره تراني مـــــــــره اشـــتــــقــت اكمل القصة وتــولهت عليها نبي تكمليها بسرعة يالله عاد كيف حال راشد انشاء الله بيخرج بالسلامة نبغى نهاية سعيدة اوكي
بلونه حمرا
25-09-2006, 05:47 PM
وييييييييييييييييينك طولتي مره خلاص حماسي راح ولا صرتى أهتم يعني فقدتي قراء :char0248 مع السلامه يمكن أدخل يوم إذا شفتها في الواجهه مع السلامه:) وتراي مو زعلانه إذا كان عندك ضروف وأنا ظالمتك
احلى انثى
29-09-2006, 02:00 AM
يلا كملي القصة بليز
ترى انا مرة متشوقة اعرف ايش راح يسير لراشد حرام
الله يخليكي كمليها
سكون الغلا
29-09-2006, 08:02 PM
ملووكه كملي القصه الكل
بانتظارج ..
a7la_meme
29-09-2006, 09:27 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي عالقصة
ماشاء الله رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
يلا ننتظر جديدك و نتابع قديمك هههههههههههههههههههههههههههههه
نجــ ضياء ــمة
29-09-2006, 10:03 PM
بــ بتدا في قرايتها و لي عوده...
مع التحيه :
نجووومة...
يالله نبي التكملة ... تبي تكتبيها ولا لا ؟؟ :s13: :s13:
القصة مثيرة وانت مزعلتنا منك :0023: ترا تاني مرة ما نقرا قصصك
اوكي واسفة على الاحراج:)
القصة مره حلوة روعة مشكورة بس استعجلي شي في كتابتها :pleasantr :angel:
احلاهـن
01-10-2006, 09:53 PM
يلا بليز كمليها
clever girl
01-10-2006, 09:57 PM
بليز كمليها
صادقة الأحساس
07-10-2006, 10:31 AM
بصراااحة قصة في منتهى الرووووعة ...
بليز كمليهاا..
على فكرة كنت اني اتصفح في المنتدى وشفت القصة ...وقمت اتابعها...
بس الحين قلت لازم اسجل...
وبليز نتظر التكمله ...
حبيبة الكويت
09-10-2006, 03:37 PM
حرااااااااااام
علييييييييييييييييييج
احلى انثى
09-10-2006, 05:44 PM
يلا بليز كمليها
بليز
Unique angel
14-10-2006, 02:45 PM
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شحاااااااالكم ..؟؟؟ والله تولهت عليكم وايد لووووووووووووووول :pleasantr
والسمووووووووووووووحه لأني من من شهرين مادخلت المنتدى ...وبسبب ظروف الدراسه والخ.....
ومبروك عليكم الشهر ((مـؤخرا)) b:7
وعيدكم مبارك مقدما :)
اسمحوووووووولي لأني خلاص قررت إني ..
إني
خلاااااااااااااااص
وللأســــــــــــــــــــــف
مــابـــكـــمــــل القصه ..
ومابقى منها إلا جزء واحد وهالجزء برشح وحده تكمله بدالي b:7 أوكيك ؟؟
وأنتو صوتو منو اللي تستاهل انها تكمل الجزء الأخير بدالي ...
أوكيك؟؟
ويلا نبدأ الترشيحات ؟؟
وإذا ما يعيبكم أن وحده بدالي تكمل القصه
خبروني !!
أوكيك
.................................................. ...............
وأدعوووووووولي في العشر الأواخر
لأني محتاجه لدعواتكم الطيبه يالطيبين ..:pleasantr
دمعة الإمارات
15-10-2006, 02:36 PM
Hi
شحالج ملوكه ؟!
^_^
بصراحه ما أظن انه في وحده أحسن منج تقدر تكمل القصه
:)
تحياتي
:
دمعة الإمارات
بنت تبوك
16-10-2006, 02:01 AM
والله حرام عليك جزء واحد صغير
:hmm::hmm::0052::mad0231::ranting2::017::0044:
نزلية بليييييييييييييييييييييييييييييييييز :c018:
Unique angel
16-10-2006, 07:25 PM
بــنـــت تــبــــــــوك ..أعصاااااااابج عن تضربيني :)
ان شاء الله أنا اللي بكمل الجزء الأخير ومثل مابديت القصه بكملهاا ..
أوكييييييييييك ؟؟؟
وأهــــــــم شيء أنكم ماتــزعلون ..وتسـامحــوني
ومشكوره يادمعة الأمارات على ردج الحلو :)
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,