وسن
14-01-2006, 01:45 PM
"
"
"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أحبتي حبيت اسوي موضوع فكرتة هامة لبعضنا من صار على ابواب العمل
وتطلب وظيفة لها :)
:
لذا اذكر لكم قصة بسيطة كي تتضح لكم الفكرة
:
((مقدمة الموضوع ))
لي صديقة مقربة في نفس الحي
هي اكبر مني بثلاث سنوات يعني في العشرينيات :)
افتقدها كثيرا فلي اكثر من شهر لم أزرها :flirt:
ذهبت اليها قبل العيد بيومين قلتـ ارئ ما بها او ماذا جرى لها
:
عندما وصلت الي بيتهم استقبلتني اختها
سألتها أين هي اختكـ .... قالت موجودة في غرفتها ومغلقة على نفسها ..!!
سألتها لماذا قالتـ لي اختها سأخبرها انكـ هنا وهي ستشرح لكـ
بعد قليل وأنا في غرفة الضيوف الخاصة بالنساء ظهرتـ صديقتي
وجهها صار شاحب شوي و مهملة لنفسها
نظرتـ اليها نظراتـ أستغرابـ لم اتوقع ان ارائها هكذا
فهي بعادتها متوهجة غاية في الروعه قلما اجدها مهملة لشئ في نفسها
سلمت عليها بعدما شربنا الشاي قلت لها ممكن اسألكـ سؤالـ
ردتـ علي وقالتـ أعرفـ ما ستقولين لماذا انتي في هذة الحالة صح ..!!
قلتـ لها عينـ الصوابـ هذا ما اردتـ سؤالكـ عنه :) ..!!
قالتـ لي سأحكي لكـ كل اللي خلاني كذا ..!
قلتـ لها كلي أذان صاغية :006: ...!
بدأتـ بالكلام ....::
تعرفي اني تخرجتـ من معهد العلوم التطبيقية (معهد خاص بعلوم الحاسوب وما الي ذلكـ )
و تقديري ممتازة ومن اوائل دفعتي
أنــــا .... :) <<مصغية ومنسجمه :: خير ,,, شو جرى ..!! :cry:
قالتـ لي ذهبت لأتقدم لوظيفة و أنــــــا كلي أمل أني سأظفر بها :Sad_anim:
وهي العمل في أحدى شركاتـ النقالـ ... وعند التقديم (طبعا الوظيفة مطلوبـ فتاة)
تقدمتـ وقدمتـ لهم الـ C.V كاملا وفية كل شهاداتي وكل ما طلبوه
قدمتـ و أختبرتـ أختبار القبول
(( طبعا الي الان انتم ترووووون ان الموضوع عادي صح :) ))
المهم قدمتـ و اختبرتـ
توقعتـ اني سأظفر بالوظيفة لأني أملكـ كل المؤهلات لها وأحسن من غيري كما لحظتـ من البقية
عمد النتيجة وجدتـ ان التي فازتـ بالوظيفة فتاة ولكن ليست اي فتاة :Sad_anim:
فهي أجنبية يعني من غير بلادنا عندها انصطدمتـ بهذة النتيجة فهي تقديرها اقل من تقديري
ولكنـ لاحظي ما الدافع الذي جعلهم لأختيارها :dontgetit
هو انها اجنبية اولا ثانيا أنها كاشفة لوجها وشعرها ولا تلبس مثلي العباءة و البالطو..
كما انهم احبوا الاجنبية لانها ترطن لغات رغم اني ارطن انقلش و عربي بطلاقه :Sad_anim:
لكنـ وش اقول غير الله يجزيهم
وفي الاخير
صـــــــــــــــــــــــــاحتـ و قالتـ
أخـــــــــــــــــــــــذتـــــــــهـــــــــــــ ــــا مـــــــــــــــــنــــــــي
:
فبالله عليكم ما هو رأيكم في مثل هكذا موقف
وما هو رأيكـ حين تأخذ وظيفة العمر منكـ مثل هذة الاجنبية
اللهم لا أعتراض ولكنـ ما ذنبها تدرس و تجيب احلا الدرجاتـ وفي الاخير .. لا شئ :dontgetit
:
أتمني انكم تبدوا رأيكم
فكلنــــــا سنتعرض لمثل هذا الشئ عاجلاً أم آجلاً
:
والله من وراء القصد
و حقوق الطبع محفوظة لمنول :)
"
"
"
"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أحبتي حبيت اسوي موضوع فكرتة هامة لبعضنا من صار على ابواب العمل
وتطلب وظيفة لها :)
:
لذا اذكر لكم قصة بسيطة كي تتضح لكم الفكرة
:
((مقدمة الموضوع ))
لي صديقة مقربة في نفس الحي
هي اكبر مني بثلاث سنوات يعني في العشرينيات :)
افتقدها كثيرا فلي اكثر من شهر لم أزرها :flirt:
ذهبت اليها قبل العيد بيومين قلتـ ارئ ما بها او ماذا جرى لها
:
عندما وصلت الي بيتهم استقبلتني اختها
سألتها أين هي اختكـ .... قالت موجودة في غرفتها ومغلقة على نفسها ..!!
سألتها لماذا قالتـ لي اختها سأخبرها انكـ هنا وهي ستشرح لكـ
بعد قليل وأنا في غرفة الضيوف الخاصة بالنساء ظهرتـ صديقتي
وجهها صار شاحب شوي و مهملة لنفسها
نظرتـ اليها نظراتـ أستغرابـ لم اتوقع ان ارائها هكذا
فهي بعادتها متوهجة غاية في الروعه قلما اجدها مهملة لشئ في نفسها
سلمت عليها بعدما شربنا الشاي قلت لها ممكن اسألكـ سؤالـ
ردتـ علي وقالتـ أعرفـ ما ستقولين لماذا انتي في هذة الحالة صح ..!!
قلتـ لها عينـ الصوابـ هذا ما اردتـ سؤالكـ عنه :) ..!!
قالتـ لي سأحكي لكـ كل اللي خلاني كذا ..!
قلتـ لها كلي أذان صاغية :006: ...!
بدأتـ بالكلام ....::
تعرفي اني تخرجتـ من معهد العلوم التطبيقية (معهد خاص بعلوم الحاسوب وما الي ذلكـ )
و تقديري ممتازة ومن اوائل دفعتي
أنــــا .... :) <<مصغية ومنسجمه :: خير ,,, شو جرى ..!! :cry:
قالتـ لي ذهبت لأتقدم لوظيفة و أنــــــا كلي أمل أني سأظفر بها :Sad_anim:
وهي العمل في أحدى شركاتـ النقالـ ... وعند التقديم (طبعا الوظيفة مطلوبـ فتاة)
تقدمتـ وقدمتـ لهم الـ C.V كاملا وفية كل شهاداتي وكل ما طلبوه
قدمتـ و أختبرتـ أختبار القبول
(( طبعا الي الان انتم ترووووون ان الموضوع عادي صح :) ))
المهم قدمتـ و اختبرتـ
توقعتـ اني سأظفر بالوظيفة لأني أملكـ كل المؤهلات لها وأحسن من غيري كما لحظتـ من البقية
عمد النتيجة وجدتـ ان التي فازتـ بالوظيفة فتاة ولكن ليست اي فتاة :Sad_anim:
فهي أجنبية يعني من غير بلادنا عندها انصطدمتـ بهذة النتيجة فهي تقديرها اقل من تقديري
ولكنـ لاحظي ما الدافع الذي جعلهم لأختيارها :dontgetit
هو انها اجنبية اولا ثانيا أنها كاشفة لوجها وشعرها ولا تلبس مثلي العباءة و البالطو..
كما انهم احبوا الاجنبية لانها ترطن لغات رغم اني ارطن انقلش و عربي بطلاقه :Sad_anim:
لكنـ وش اقول غير الله يجزيهم
وفي الاخير
صـــــــــــــــــــــــــاحتـ و قالتـ
أخـــــــــــــــــــــــذتـــــــــهـــــــــــــ ــــا مـــــــــــــــــنــــــــي
:
فبالله عليكم ما هو رأيكم في مثل هكذا موقف
وما هو رأيكـ حين تأخذ وظيفة العمر منكـ مثل هذة الاجنبية
اللهم لا أعتراض ولكنـ ما ذنبها تدرس و تجيب احلا الدرجاتـ وفي الاخير .. لا شئ :dontgetit
:
أتمني انكم تبدوا رأيكم
فكلنــــــا سنتعرض لمثل هذا الشئ عاجلاً أم آجلاً
:
والله من وراء القصد
و حقوق الطبع محفوظة لمنول :)
"
"