مشاهدة النسخة كاملة : مذكرات مراهقة
http://up.graaam.com/img/4a9c2b805c3ffd8e6666207ebc775ac7.png (http://www.gulfup.com/show/X2z16t08ck1kwk8)
اهنن
بس حبيت ما ابخل عليكم و انزل روايةة
كنت كاتبتها من قبلل
راح اكتب الشخصيات الحقيقيةة لـاكن الـأسماء بغيرها
يعني مثلـا دلعهم المهم بما انهم شلةة كلهم ينتهو بنفس الحرفين
و ما احلل احد يصرق الـأسماء تعبت
و انا افكرر
نبدأ بالبنات المهماتت او بطلـات القصةة
روشا :- بنت دجةة مع البنات هاديةة مع روحها شقيةة لدرجةة ما توصفف
عمرها 14 صف 3متوسط
شوشا :- بنت خالت الخبلةة روشا زي صفاتها
عمرها 14 صف 3 متوسط
سوشا :- اخت روشا و بنت خالت شوشا
هبلةة ما تستوعب بسرعةة
عمرها 13 صف 2 متوسط
دوشا :- بنت تقرب لروشا القلوب على بعض
وجودها بالروايةة سيكون نادر
عمرها 16 الصف 2 ثنوي
ساشا :- بنت تقرب لروشا و سوشا عاديةة بس محبوبةة
عمرها 13 صف 2 متوسط
لوشا :- تقرب ل ساشا اكتر من انها تقرب لروشا و سوشا
محبوبةة فلةة و دجةة
عمرها 14 صف 2 متوسط
موشا :- بنت تعشقق روشا لدرجةة مو طبيعيةة
تعتبرها اختها الي ما جبتها امها تقرب لكل الي فوق
عمرها 13 صف 2 متوسط
راشا :- صغيرت الشلةة لعابةة تحب المقالب
عمرها 12 صف 1 متوسط
البنات اكترهم دي السنةة حيكملو اعمارهمم
ابطال القصةة الـأولاد بنخرف بالـأسماء شويةة
احمد :- اخوو روشا و سوشا غبي
ثالث ثنوي عمرو 18
وليد :- اخو اموش اكبر من روشا بسنةة
15 صف 1 ثنوي
صهيب :- اخو راشا قد وليد
رائد :- اخو وليد قد احمد
عبد السلـام :- قد وليد و صهيب مالةة اخت بالبطلـات
حمزة :- قد روشا بالعمر و الصف زي عبد السلام مالةة اخت بالروايةة حاليا
كلهم حيكملو عمرهم دي السنةة
بسس الباقين بالروايةة
((البارات الـأولى ))
البنات كلهم كانو مجتمعين ببيت روشا
و الاولاد كمان
روشا : بنات تعالو نحوس بالمطبخ ندور اكل
سوشا : انقلعو انتو انا و موشا تونا ماكلين برجر
البنات بقبقت عيونهم 0_0
ساشا : وشو من فين جبتوةة
موشا : يوةة صح الشباب طالبين و ادونا الـأكل و قالو قلو للبقيةة
(( البنات ما يغطو عن الـأولاد ))
شوشا + روشا : تعالو يا مال العمى تعالوو
و صارو يجرو البنات ورا موشا و سوشا
(( كل وحدةة من البنات تحب ترا و الكل يدري حتى الاولاد يحبو من البنات الى سوشا موشا راشا و رائد بس الـأولاد ما يدرون عن البنات و البنات كذالك))
روشا : بنات يلا ننقلع نحوس بغرفة احمد
دوشا : يلا يلا باخد صورة كمان
راشا : بس لو جو اش بيسو فينا
روشا : محد بيجي انتي و الخبلة سوشا احرسو
راحو النات و حاسو بالغرفةة الين ما قالو امين
روشا : يلا طيرو و جهزو الايبودات و الـأجهزةة الي فيها اغاني بجيب السماعةة
السماعةةة كانت شويةة زي صندوق صغير شويتين بس ينشال
راحو البنات و روشا تحوس و تدور
عند الـأولاد
احمد : وليد روح جيب الاب
وليد : انقلع انت
احمد : مرةة مليانةة بطني روح جيبو
وليد : عسها تنفجر قل امين
وليد و هو طالع بالدرج
(( غرفةة احمد مقابل الدرج ))
يسمع روشا تتكلم
روشا : وجعع ذي غرفةة مجاعةة و كلـاب
فجأةة روان صارت تشوف ولـا شيء
(( غرفةة احمد النور ازرق فمشان هيك روشا و كانت تعرف تدور ))
روشا شمت ريحت العطر الي تحب صاحبو
روشا : وليد
وليد :هلـا
روشا : دور معي السماعات بليييز << كان شكلها كيوت
وليد : اوكيشنن
روشا لقيتها : وليد لقيتها خلـاص باي
وليد مفجوع منن السرعةة باي و حطت رجلها
شاف الـاب قال : يوةة الحين يقولون وين كنت
عند البنات
روشا : بلى بأشكالكم
البنات : ليييييييييييييةة
روشا : تتركوني لوحدي شفت الفجعات << كذابةة
لوشا : وريني عيونكك
روشا ورتها شويةة صرخت لوشا : كذاااااااااااااااااابةة
روشا : اللهم سكنهم مساكنهم
شوشا : من جدد وشبكك
روشا : اقول انخمدو ناموو
البنات : هاااايي ( حسنا )
عند الاولـاد
وليد : يلـا ورعان ننام
الـأولاد : ما نام الين ما تقول ليةة تأخرت
عبد السلام : اعترف
صهيب : وش سويت
حمزةة : وين طسيت
وليد : وين بروح رحت اجيب الاب
الاولاد : ليةة اتأخرت
وليد : رحت الحمام
حمزةة : وريني عيونك
وليد وراةة صرخ زي لوشا : كذاااااااااب
احمد : اعوذ باللة انا بطس انام
الـأولاد : يلا
...................................
(( البارات الـأولى الجزء الثاني ))
صباح يوم مشمس جميل << اليوم التاني من سهرت البنات
روشا عند الـأولاد تقومهم : يلـا قومو يا كلـاب
لـا حياةة لمن تنادي
روشا : يلـا بنات
و بدا التطبيل و الغناء و التصفيق
روشا و لوشا : وش صار وش الي غيرني
معدت اعرفني طبيت في المطاب
عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني
مالي انا و الحب
احمد : يا نجسات بررا
البنات بقبقت عيونهم
البنات : استعداد
البنات رصوو
البنات : هجووووووم << متوحشات
و مسكو العيال كفوف << قايلةة وحوش
بعد كل شيء قاموو
وليد : الله يقلعك يا احمد خليتهم يلطشون الين ما قالو امين
احمد : اخخ خليك ساكت انت ما نطوو عليكك
روشا دخلت : يا كلاب قمتو << الـأخلاق قافلةة
الـأولاد نصهم بدون ملـابس يعني بدون بلـايز
روشا وجهها حمر
وليد قرب كان بدون بلوزةة
وليد : تبغي شيء
روشا حمرت زيادةة و خرجت تجري
عند البنات
روشا صفعت الباب و مسكت تلش الكل
البنات : ليةة ؟؟
روشا : بسببكم شووفت كل الـأولاد بدون بلـايز
البنات : وجععععععع
لوشا : كان صورتيهم
دوشا : حيوانةة كان نديتينا
موشا : على تبن ليةة ما قلتي
شوشا : يا كلبةة انتي شو سويتي
عند الاولاد
احمد : وجع يوجعها الحين كل البنات يتكلمون
وليد مسرح بشكلها
صهيب : ولييد وليييييييييييييد
وليد : نعم نعم وجع يوجعك بشويش على اذني
حمزةة : تسرح فيها صحح
وليد : وش دخلك
احمد : الكل يدري انك تحبها و خلـاص
وليد : طيب اسكتو
عند البنات كانو ساكتين
شويةة روشا تقوم تصرخ
روشا : ااااااااااااااااااااااااااااااااااا << صرخةة
البنات : اعوذ بالله
روشا : عندي شيء حلووو
البنات : وشوو
روشا : ايش رايكم نقول للعائلةة الكريمةة ننقلع مزعت جدو
البنات : يلـــا
الـأمهات كانو مجتمعين بالصالون ( الصالةة , المقلط )
البنات : السلـــــــــام عليكم
الـأمهات : وعليكم السلـام
تقدمت روشا
روشا : امهاتنا العزيزات
تقدمت شوشا : نطلب منكم طلب
تقدمت موشا : نرجو
تقدمت راشا : تنفيذة
تقدمت لوشا : و هوا
تقدمت دوشا : كا
تقدمت بسرعةة ساشا : ال
تقدمت بسرعة سوشا : تالي
البنات : بنروح المزرعةة
الـأمهات عيونهم كذا 0_0 << و نعم الوصف
الـأمهات بعد مشاورةة
قالو : نحن موافقين قولو لـأبهاتكم
راحو البنات ركض لدوانيةة الي فيها الرجال
دخلو و سوو زي ماسوةة عند الحريم
و الرجال نفس الوصف 0_0 << اش نسوي
الـأبهات قالو بعد نقاش : تجهزو بعد العصر نمشي
البنات اكيد جيبين الـأغراض بس راحو قالو لشباب
تجهزو وقت العصر **********************
http://im29.gulfup.com/2012-04-20/1334949761231.png (http://www.gulfup.com/show/X8x6orgfamnksg0)
منزلتها لعيونكم
( البارات التانيةة )
تقسيمهم بالسيارات كالتالي
البنات بسيارت الـأولى مع السواق و معاهم احمد
الحريم مع واحد من الرجال
الرجال بسيارةة
و الـأولاد مع السواق الثانيي << صغار ما يسوقو
عند البنات كلـام و غناء و هبل
روشا : سكوووووووووووت
سكوتو
روشا : قحمد وقف عند البقالةة لـا اطحن راسك
احمد : طيب انثبري
البنات : ييييييييييييي < الفرحةة
اتصل احمد و قال و شاف طلبات الشباب
احمد : استنو هنا اجيب طلبات الشباب و الرجال و اجي اخذ طلباتكم
البنات : هااااااااي (( حسنا ))
بعد وقت جاب طلبات الرجال و الشباب
و شاف طلباتهم و اح جابها
بعد مدةة وصلو المزرعةة
البنات راحوو يجرون صوب المسبحح
روشا : مين الحلوةة الي بنرميها فيةة << كانت تقصد شوشا
و يقومو البنات و يدفوها و يدفوها الين ما طاحت بس المصيبةة
البنات كلهم قعدو يشدو بعض الين م الكل طاحح<< احسنن
روشا لوشا : يعععععععع مويةة وصخةة
البنات كلهم قاعدين ينقزو من برا المسبح
على طول للحمامات اكرمكم الله لعبو البنات الين ما جا اليل
فيةة بنتين ما قدرو ينامو روشا + لوشا
روشا بصوت خفيف : يلـا تعالي ندور عسانا ننعس
لوشا : يلـا
و هما يدورو في المزرعةة شافوو اثنين ينطو من فوق السور << بدينا اكشن
روشا : اكيد الشباب تعالي
لوشا و قلبها ناغزها : يلـا
و هما ماشين الرجالين شافوهم بس ما اعطوهم انتبةة
البنتين يقربو و الرجالين ما تحركوو
اخيرا قربوو
روشا انتبهت انو مو الشباب ولـا الرجال : حراااااااااااااميي < صراخخ
لوشا : يا ويليييييي اااااااااااااا << صراخخ
و الرجالين مسكوهم و اخذهم على السياؤةة
عند الشباب
وليد : قومو البنات يصارخو
صهيب : ما فيهم غير العافيةة
احمد : اي و الله
وليد : انا بروح اشوف
البنات صحيو هم و الحريم من صوت الصراخ
روشا لوشا << صراخهم عااااااااااااااااااااااااليي
سوشا : فينهم
موشا : فيييين لوشا و روشا
و راحو ركض لرجال و يفكو الـأنوار و يصارخو
اختفوو اختفوو
الحريم يدورون وليد من يوم سمع
راح قال لشباب و صارو يدورو بكل المزرعةة في السيارةة حيث روشا و لوشا
الولد 1 : شفت كيف قلتلك سمعت انهم بيجون المزرعةة
الولد 2 : و اخذا ازين بنتين
روشا : بعد يا حقير لـا اتوطى ببطنك << مافيةة اسلوب << امزح
لوشا : ايوةة روشا اتوطي فيةة
الرجال طلع سكين و خويةة مسدس
الولد 1 : ان ما جيتي بحظني دين يا الي اسمك روشا راح تموتي
روشا : ههههههههههههههههههههههههههههه
الولد 1 : انكتميي
لوشا : هههههههههههههههههههههههههههههههه
و بدو يضحكو زي المجانين
روشا وقفت ضحك و طالعتو بنضرةة حادةة
روشا : لساعنا قريبين من المزرعةة ان طلقت عليها رصاصةة لوشا بتصارخ
لوشا : و صوتي بيوصل المزرعةة و راح افضحكمم
روشا : فجرب تطلق يا حقير
لوشا : يا كلب
روشا : يا زوبالةة
روشا لوشا : هههههههههههههههههههههههه < مجانين
الولدين يطالعون بعض و تركو السكين و المسدس في النصص الـأول : ناخذهم نفس المكان
و هم بالطريق روشا اتغلت الفرصة و صرخت : وقققققققققققققققققققف
الولد من الفجعةة وقف و السكين و المسدس من قوت الوقفةة طارو ورا روشا لوشا فكرو بنفس الشيء و اخذو
و كل وحدةة حاطةة السكين و المسدس عند راس كل واحد << قايلتلكم وحووش
روشا : ترجعنا و الى
لوشا : متت دحيين
الولد ما قدر غير انو يلفف و طول مهم ماشين حاطينو عند رؤوسهم
وصلو المزرعةة
روشا : دقق بوري
الولد ما قدر غير انو يدق بوري
جو و فتحو البوابةة
تفاجئ الكل لمن روشا و لوشا نزلو من السيارةة
روشا : بابا دول الحقيرين خطفونو
قالوو كل القصةة
ابو روشا : روشا ادخلي انت و الباقين البيت و انا اتفاهم
ابو روشا عارف انو بسبب الفلوس فقام اعطاهم من جيبو الفين << كانت فلوس لسواق و قال
ابو روشا : روحو ولا عاد ترجعون
الـإثنين قامو باسو راسو و يدو و مشوو
************************************ التكملةة بعدين
F A B U L O U S
07-05-2012, 04:37 AM
حلُوهـ شكلها, مع ان البنات أسماءهم تخربط بالأول :هاع:
أستمري :flower01:
بقايا عذابكك
07-07-2012, 10:55 PM
يعطيك العافيه
احيانا مراهقاتنا تفشل ههع :0smsd82:
همس بدون لمس
28-08-2012, 12:17 AM
خخخخخخخخقه بس متى تنزلي الباقي
سارة علاء
06-06-2014, 06:34 PM
رووووووووعة القصة وبالتوفيق فى الباقي
نور سليمان
20-09-2019, 01:56 AM
ظ…ط¹ ط§ظ„ط´ظƒط±
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,