تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : روآيتِي آلثآنيَة \ وٍش صآرْ وشّ آللّي غيّرني مَ عدت آعرفنِي طبّيت فِـ آلمَطب || ♥ ||


Ηάјег ₪
04-11-2011, 02:09 AM
-

بسمِ آللّهِ آلرحمَن آلرحيمْ

آلسلآم عليكُم و آلرحمَة

-

آقدّم لكمْ روآيتِي آلثآنيَة :

وٍش صآرْ وشّ آللّي غيّرني مَ عدت آعرفنِي طبّيت فِـ آلمَطب || ♥ ||

طآبعهَآ جديدْ ومختَلفْ آتمنّى تعجبكم :=::=:ق1

-

:flower01: ق1

Ηάјег ₪
04-11-2011, 02:15 AM
’,





تبدأ الروآية بِ صوت صرآخ و ضجيج فِي إحدَى قآعآت آلآفرآحْ < عليّ لغَة فصصصصحَة ض1





.



.



وتين:يلآ جوريْ قومِي عندْ عروستنَآ آلحلوَة عنووووووووودآ



جوريْ:يلآ بنآت قومو معنَآ



آحلآم:لآ آنآ جدّ تعبت من آلهز و التفرفر روحو آنتو آنآ كلللش تعبآنَة



شهد:دآمك مآرآح تقومين رآح آنشششب لكْ هنَآ وضحكت ضحكة شريرة هع هع ض1



قآمو آلبنآت عندْ آلعروس يهدأون فيهآ



.



.



في جهَة آخرى من نفس آلمكآن





عبداللّه:آنآ مآدري ليش مآشي على كلآم الوآلد ومآخذ هالبنت آلدلوووععععة ><’’



سآلم:هونهآ وتهون آنآ عآرف آنكم مآتطيقون بعض بس وش آسووووي حتى عنوود مآهي رآضية و آمي آللي وآقفة على رآسهآ تزززن عليهآ ليمآ طفشت و وآفقت وآحنآ مآلنآ رآي من بعد آلوآلدة



خآلد:آقول بس وش رآيكمْ نقوم نهآيط برآ ونآخذهآ تفحيييط



سآلم : نآوي على نفسك بس . . خلك على الهيآط مآردك بتتهزأ من آبوووك



بو عبدالله: يلآ يآعبدالله جهز نفسك آلحين رآح تنزفْ



سآلم:آقوم آعدل آلكشخة بس



خآلد:لآ جد هذآ فيه شيي ! !



وآئل من بعيد يآششر لهم : لآيفوووووتكم تفحيييط عجييييييب هآلسععوود مهبووول من جد



سآلم و خآلد شخطووو برآ



عبدالله:يآشبآب . . وين رآيحين ! .. يآآليييييييل





.



.



عند آلحريييم ض1ض1



زفو العنود على موسيقى كلآسيكية



جوريْ:وه يَ حظظظظظظظهآ عرررررررررست وودعت آلعنوسسة مو آحنآ مولت بس



وتين:آنتي من جدك .. لاتسمعك كآن تقول عآدي آبدل معك



جوريْ:يوه . . ليش؟!



وتين:عنوودة مآتطيق هذآ عبيييد و عآد عمي آجبر ولده يزوجه عنود لأنهآ يعني بنت و مؤدبة و آخلآق وكذآ و حب تكون من نصيب ولده المهم آمي زننننننت على البنت ووافقت شتسوي بعد





رنآ – آمل من بعيييد يركضووون : هآ آ آ آ ي



وتين:تو النآس تشرفووون



رنآ:والله شسوي آمي مآهي رآضية نجي إلآ بطلعة آلرووح يوم قلت لهآ لآتهدمين مستقبل بنآتك وكذا وآفقت وطيرآن تكشخة آنآ وآلضفدع اللي جنبي وجينآ



آمل:وآي تكفين ي القررررررررد



رنآ طنشت: تهببببببل عنوودة مآتوقعتهآ بهآلحلآلآلآة ق1ق1



وتين:آعتقد آن عبيييد آلحين بيشرف بروح آجيب العبآية وجآية



جوريْ – آحلآم : وآنآ بعد جيبي عبآيتي ض1ض1



وتين: يآآآآآآ فسسسسسسآلتكم هذييييي ><’’





.



.





زفو عبدالله ومعه آبوه و آخو عنود سآلم وسلم عليها بو عبدالله وسالم وباركو لها



وطلعو وجلس عبدالله بدون نفس : مبروك



عنود وعععععععع مصدق نفسه آني ميتة عليه:الله لايبارك في السآعة اللي خطبتني فيهآ



عبدالله هيييييييين:احم ولزق فيهآ والبنآت تصفيق و تصفير و آلمصورآت مجتمعين عليهم ويصورون فيهم



انتقلو لجناح خاص يصورون فيه بس ماصورو غير كم صورة برفض من الطرفين بس المصورات اجبروهم







.





.





توجهو للفندق آول مآدخلت عنود السويت رمآهآ عبدالله ع الكنب



عبدالله:هالاسلوب مايمشي معي مفهووووم !



عنود:هههههههه ولآ في آحلآمك آكلمك غير عن هالآسلوووب يآخي ليش مآتذبحني وآفتك منك



ومرة وحدة تزوج هذيك اللي 24 سآعة طآلع معهآ ب الـ TV ترآهآ آنسب لك مني



عبدالله:مفكرة نفسك اني اموت فيييك . .ههههه لآ بعدك مآعرفتيي من آكووون آنآ آلممثل عبدالله آخذ هالآشكآل ويقرب منهآ . . هو آلشكل يفتن . . بس آلآخلآلآلآق زففففففت وآنآ مآ آطيقك للآسف لو آنتيي مو آخت رفيجي وولد عمي كآن طلقتك من آول ليلة ومشى عنها



عنود قامت و بدلت لبست بيجآمآ حرير آحمر صآرخ بآرز بيآضهآ و حطت شعرهآ ع جنب ع شكل كعكة ولبست طوق نعوووم آحمر وشكلهآ مررررررررة كيوووووووووت



طلعت عند عبد الله شافته منسدح ع الكنب يتفرج ع التيفي ويشوف المسلسل اللي ممثل فيه



عبدالله وماهو حاس بعنود:خققققققققة هالممثلة . . مو الشششيفة اللي عندي



عنود بنفس اسلوبه:وه يدنن هالممثل فدييييييته وفديت غمآزته تهبببببببل مو هالششششششششششيف اللي عندي





عبدالله طمر عندها:انتي هييييييييي . . شلون تتكلمين بهذي الطريقة ! ! ! ؟



عنود:آوبس فكرتك نآيم كووويس صرخخخت عشآن مآ آجلس آتمقل فيه وفي غمآزته



عبدالله:آنقلعي عن وجهي لآ آدفنك هنيييييي



عنوود:أمممم وين رآيحين شهر عسلنآ ؟ !



عبدالله:وليش انشالله مفكرة نفسك بتتمشين !



عنود:يس . . وهذآ من حقي ولآ تبي آفضحك عن آبووك



عبدالله:أنتي لو تكلمتي بحرف واحد آقصصصص لسآنك سآمععععععععة ! ؟



عنود وهي رآيحة المطبخ تبوس الهوا : آنآ رآيحة آتعشى آوووكي آموآ آ آ ح



عبدالله آنجن من تصرفآتهآ وكآنهآ بزرررة على نذآلة



بعدهآ طلعت من آلمطبخ:عبييييييييييد



عبدالله :خيييييير



عنود:مشتهية آيس كريم آند موكآ آند . . .



يقآطعهآ عبدالله:حلمممممممي آنزل آجيب لك



عنود بدأت نوبة صيآحهآ : لآآآآآآآآآآآآآ آبييييييي مآآآآآآآآيصيييييييير آهئ آهئ



عبدالله : خلآلآلآص خلآلآلآلآًص . . آوففف



طلع ورجع لهآ بآلأآغرآض



عبدالله:هذي آخر مرة آسويهآ



عنود طنشته ودخلت بآلآكل آلمطبخ وسوت لهآ موكآ بآرد و آيس كريم حطته في صحن تقديم بشكل جذآب و نثرت عليهْ الهيرشي آلسآئل و آلجآمد وكآن آلآيس كريم بنكهة آلكآكآو



و طلعت آلصآلة عند عبيييد ض1





عبدالله تننننح وذآآآب فمه من هآلآكل



عنود حبت ترد له خدمته آنه نزل وجآب لهآ الآغرآض :تفضل



عبدالله:مشكورة . . شالحركآت والله صرتي مو هينة هاه



عنود:طبعا طبعا آنآ عنود بنت الـ . . .



عبدالله:طيب وآنتي مآرآح تآكلين؟



عنود :لحظة



رآحت وجآبت مآصة ثآنية و شوكة



عنود:هعععع . . مو آحنآ متزوجين . . سمعت آن شعور حلو نآكل كذآ



عبدالله شهق : لآلآلآ قومي سوي لك و لآ مآني مآكل



عنود تبدأ تشرب من آلموكآ : بآلطقآق



عبدالله مآقدر يتحمل آلشكل وبدأ يآكل معهآ



بعد مآخلصو بآقي شوي من آلموكآ وجلسو يتخآنقون عليه



عبدالله:آقول لك آنآ آللي مآخذه قبلك



عنود: لآ آنآ مآيصييير ترآ آصصيييح



عبدالله:خلآص آنآ بشرب شوية وآنتي خذي آلبآقي آووووف



عنود فرحت : إي كذآ عآدي



بعدهآ قآآم عندهآ



. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



آنتهى آلبآرت توقعآتكم



- هل عنود وعبدالله يتأقلمون مع بعض؟



- وين رآح يكون شهر عسلهم؟



- وش رآح يسووون بشهر آلعسل \ في مغآمرآت ولآ تمشي آلآحدآث لـ صآلح آلحزن ؟



- ليش قآم عبدالله عند عنود وش رآح يسوي فيهآ ؟
- وش رآيكم فِي بدآيتي بِـ آلروآية ؟ :{h,,,3}:




كل هذآ في آلبآرت آلقآدم . . تآبعونَآ ض1ق1ق1ق1:ضحك:



. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ڷـِـِۑڷێ ..||«
04-11-2011, 03:13 AM
كيكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق1
رجعتِ لنآ بـ الورآيآت الحلــوة والرآآآئـــعه ق1

كيكو .. لو تعرفينا بـ الشخصيآت بيكون أحلى لأن ألحين أنقلب رآسي :××:

أعجبني البآرت الأول ق1ق1ق1ق1ق1

- هل عنود وعبدالله يتأقلمون مع بعض؟ أن شاء الله مع مرور الزمن < تفأل بـ الخيـر تجدة ض1

- وين رآح يكون شهر عسلهم؟ أممممم .. مدري يمكن في إيطاليا وبريطانيآ أو فرنسا أو .. أو .. ض1

- وش رآح يسووون بشهر آلعسل \ في مغآمرآت ولآ تمشي آلآحدآث لـ صآلح آلحزن ؟
أتوقع فيــه مغآمرآت بتصيـــر وهذي المغامرآت بتخليهم يتأقلمون < الأخت كلمت الروآيـه ض1
- ليش قآم عبدالله عند عنود وش رآح يسوي فيهآ ؟ أأأممممم ... مدري ض1
- وش رآيكم فِي بدآيتي بِـ آلروآية ؟ حلـــوةةة أعجبتنيييييي ق1


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــدووق1

* rafal
10-11-2011, 12:17 AM
كيوكو :ها::ها:

تكتبين روايات وآنا مَ آدري :ها:


متاااابعه

مَ تتأخرييييش يَ حلووه

Dosh
10-11-2011, 08:31 AM
أهليييين كيوكو
عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني مالي انا والحب < هذا عبدالله يعني
فلللللللة الرواية شكلها
أتغير اسلوبك عن الرواية الأولى
والشيء المشترك الوححييد بين الروايتين
انها كلها في جو عائلي بححت
انا حكمت على ذييك لاني قريتها من البداية للنهاية
لكن هذي لسا قدامنا مشوار وممكن حكمي عليها يتغير
بس بدايتها حلوه ممكن تكون القصة معتادة ببس حلو التغيير في الأبطال
البططل ممثل
والعروسة متمرده
آكييييد الاحداث الجايه حتكون آحلى وآححلى

ننتظظركك يَ بطططلة :034q::ewqqq::ewqqq:(ق)

:sg.15:

♥ и α v α я г ά
14-11-2011, 04:22 AM
اهًلاً كيوكوّ!
ابدعًتيّ قصتكُ جميل اعجُبتنيّ<3
ولحلوً انهآليُ بآقاعتّ زفافّ بآينُ حلوةّ:034q:ق1
.
.
.
.
اكًمليّ متُشوقةّ مرههُ لبآرتُ ق1ق1ق1ق1ق1
القآدمّ=)ق1:××:

وآصليّ بلآنتظُآرّ..,ق1ق1

Ηάјег ₪
17-11-2011, 09:30 AM
بنآت منوريييين ق1ق1ق1ق1ق1

بِ آلنننسبَة للآبطآل
رآحْ تحفظونهمْ معَ آلآحدآث
آن شآء آلله :ملاك:

آنتضروووونِي :=:

Ηάјег ₪
17-11-2011, 11:32 AM
’,

البآرت آلثآني



.
.





عبدالله قام عندهآ : عنود
عنود بآرتبآك وآضح مرررررة:خير؟
عبدالله:آحنآ لآزم . . لآزم ننآم مع بعض
عنود بخوف:ليش؟
عبدالله:بصرآحة . . من يشوف هالجمآل و يتركه !
عنود بعدت عنه : عبدالله مايصير كذآ
عبدالله سحبهآ و . . . . . . . . . . .

.
.

آليوم آلتآلي صحت آلعنود وهي في وضع كللللللللش غلط ><’’
بسرعة سحبت ملآبسهآ و دخلت آلغرفة تآخذ شآور
خلصت شآور ولبست فستآن قصير لـ الركبة بنفسجي غآمق مآسك ع آلصدر بدون سيور
وجففت شعرهآ وصآر شكله ويفي طبيعي
عنود الحين وش راح اسوي اذا سألتني آمي دخل علي وش راح آقول . . يآربي ليش
كآتب نصيبي مع هالآنسآن . . والحين آلصحآفة آكيد مجهزة مقآبلآت معي وكذآ . .
آنآ مو من النوعية هذي ><’’
قآمت و دخلت الاغراض اللي محتاجتها للسفر
في شنطة و شافت ع جنب شنطة فتحتها عرفت انها حقت عبدالله
عنود الحين آخذ هذاك اللي حق النوم ولا ؟؟؟؟ ! آووووووف مو مهم لأنو مو من حقه
يدخل علي غصب عني وهالمرة سمآح بس خله يقرب مني و يلمسني اقص إيده . .
إيوآ صصحيييح آحنآ وين رآيحين ؟ ؟ ؟ !
آمممممم وشآفت ظرف ع الطاولة فتحته شافت تذكرتين لـ كوريا
عنود من الفرحة صررررررررررررررخت : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونآآآآآآآآسة
بروح كوريآ آمممممممم لآزم آشوف لي مين هو هالآدمي آموووووووووووووت فيه وآآآآآآآآآآآآآآآآي مو مصدققة

عبدالله يدخل عليها:وش هالصراخ !!!!!!!!!!!
عنود تلف عليه بعدها لفت راسها بسررعة : عبدالله البس لك تيشيرت بعدين تعال هني
عبدالله بظحك:خخخخخ ترا ما اكل ودخل ياخذ شاور
طلعت عنود في الصالة فتحت التي في على قناة KBS<< قنآة كوريّة ض1ض1
وشآفت خبر إن في فلم جديد لـِ لي مين هو وراح يعرضونه هالاسبوع كتبت عنود العنوان وكل شي وقررت تروح للفيلم سحبت الببي حقها وفتحت المسن كلمت وتين اختها
عنود النك حقها \ ليه يآزمن كذآ قآسي
وتين \ عنووووووودة الف مبروك زواجك من حبيب الكل عبوووووووود
عنود:صبآح الخيرآت
وتين:صبآح الآنوآر
عنود:فضحتيني كذا في الببي !
وتين:وش آسوي فرحآنة فيك خصوصاً مآخذة الحلو عبووود
عنود:وععععععععع
عنود:الا حزززززري فزززززري آنآ مسآفرة لَـ وينْ ؟ !
وتين:آمممممممم مآفي غير بآريس آو إيطآليآ هذآ آللي آكثثثثرهم يسآفرون شهر عسلهم
عنود:نو نو
وتين:آخلللصي علينآ وين آجل
عنود:كـ
عنود: ـو
وتين:خلللللللصينآ ورآي آشغآل
عنووود:زييين خلآلآلآص بقول
وتين:يلآلآ خلللصي
عنود:كوريآ
وتين:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مآفي آخذيني معآكم لالا هذآ من جده شييييي هالعبيييد
عنود:في فلم توه نازل و راح يعرضونه في السينما هالاسبوع وبقول له ياخذني هناك
وتين:لآلآلآلآلآلآ مافي ابي اجي معاكم اهئ اهئ اهئ
عنود:يلآ سيووووووووو توه طلع من الشاور
وتين:آوكي و بلييييز كلميني من توصلين كوريآ عشان آكون معآكِ بِ الحدث آوكي
عنود:من عيوني بآآآآآآآآي يآ آحللللللللى آخت بـ آلدنيآ

سكرت عنود من الببي و تركته يشحن

عبدالله:يلآ مشينآ بآقي سآعة ع الطيآرة
عنود شهقت:وآنت حظرتك توك تجهز !
عبدالله:لآتخافين الطيارة ماراح تفوتنا ما اركب طيارة الا وانا لحالي
يعني بالعربي خاصة
عنود:واللله !
عبدالله:بلا كثثثثثثثرة حكي ترا لاتفكرين كلمتك كم كلمة سنعة معناها ارتحت لك
عنود:هئ والله مدري من اللي امس سوا عمايله فيني
عبدالله عصصصصب:شوفي يا بنت الناس هالاسلوب مايمشي معي اوكي وكل ما اقول لك شي تنفذيه وانتي ساكتة وبالعة لسانك هالاشكال ما يستاهلون اعطيهم وجه و يلا قدامي لبسي عباايتك ونزلي قدامي
عنود لبست عبايتها وتحجبت وطلعت
عبدالله:خييييير انشالله وليه مو مغطية وجهك؟!
عنود:والله هذي حرية شخصية وبعدين مو انت اللي تجبرني على شي ما ابيه وبعد انا متزوجة ممثل فـ مايصير اغطي وجهي وش تقول الناس وهذا ينقص من شهرتك وانا ساترة عمري ولا سويت شي منكر
عبدالله بملل:يلا اركبي مالي خلق كثرة حكي

.

.

توجهو للمطار و الكل كان باستقبالهم من جمهور وصحافة و اهلهم و الخ . . .

عنود بخوف :انت من صجك بتدخل على هالعالم ! ؟
عبدالله : أي عادي متعود على هالحركات
عنود:وباللاهي عليك تبيني ادخل معك !
عبدالله : أي ليش لا ؟ !
عنود : لا ماشاء الله تبيني اصير في حظن مليون واحد . . وبعدين انت رجال فـ عادي بس آنآ بنت فـ مايصير
عبدالله:خلاااص خلآصص آنآ بطلع من هينآ و انتي نزلي من الجهة الثانية
عنود:متأكد مافيها آحد؟
عبدالله:اكيييييدين مو اكييييد وحدة
عنود نزلت من الخلف وتسأل الموظفين لين مآ وصلت بس قاطعها شخص من قدامها
. . . :يا هلا بِ زوجة عبدالله ال . . . .
عنود بخوف:آ . . آهليين
. . . . بحركة سريعة بخ مخدر عليها : يلا شباب ساعدوني
. . . : الله ياهي خققة
. . .:اقول اسكت بس لايشوفنا احد

كان في شخص يراقب من بعيد وفجأة طلع لهم
. . . . :لا والله عيني عينك آختطاااف !

.....:عليان امسك البنت اتفاهم مع الرجال
عليان بهمس:واللله وانفضحنا يا سليمان
سليمان:خير وش اللي حادك علينآ
. . . : آنآ آعللللمكم وش آبغى
ينزل شنطته وياخذ حق سليمان بوووقس واللي بعده مادري وش و آخر واحد اللي هو عليان ماسك عنود
. . . . : عطني البنت لا اكمل عليك
عليان: ولا بأحلامك
وفجأة من خلف الللي مآنعرف آسمه يجيه بووووقس وضرآآب عليييه

يوم خلصو ضراب الشخص طايح ع الارض وكلله دم و الشلة حوالينه
عليان:شبااب . . احس ان البنت تتحرك !
سليمان:وش هالمخدر اللي جايبينه لنا !
. . . . : اقول بسرعة شيلوها لا تجلس وننفضح

عنود سمعت حكيهم وقامت وهي مسكرة عيونها وتمثل انها موصاحية وفيها شي
عنود وهي تبعد عنهم وتتمايل : انا ما ابغى شي . . اتكلم بس . . انا اني انام و فجأة ترررركض بعيد عنهم وتصرررخ . . عبدالللللللللللللله . . عبدالللللللللللللله وينك تعاااااااااااااااااااال
عبدالله وهو يدور عنها لآنه ماقدر يدخل مع هالمصورين والجمهور اللي برا فـ قرر يلحقها
: عنووود . . وش صاير ليه شكلك كذآ؟ !
عنود : تقول له السالفة كلها
عبدالله:يلا امشي تأخرنآ
ويشوفون في طريقهم شخص ع الارض
عبدالله اتصل بالطوارئ بسررررعة
عنود:هذا مضروب مو طايح كذا . . شوف كيف ينزف

عبدالله: عندك شال او أي شي طويل
عنود تفك الشال من رقبتها وتعطيه عبدالله
عبدالله يربط رجل الشاب
وبعدها وصلو الطوارئ
نقلوه لغرفة وعالجو رجله واكتشف وان رحلته لـ كوريا
. . . .:الطيارة للاسف فاتتني
عبدالله:تقدر تجي معنا يا ..
يقاطعه:فهد . . اسمي فهد
عبدالله:اممم . . تقدر تجي معنا لأن رحلتنا الآن فَ عادي مافيها مشكلة دام طائرتنا خاصة
فهد:مشكور وماراح انسى الخدمة يا ؟
عنود بقرف:عبيييد . . اقصد وتقول بسخرية الممثل عبدالله
عبدالله يعطي عنود نظرة خلتها تبلع العافية
عنود تصصرف السالفة:غريبة ماتعرف اسمه الحيين ممثل مشهور بعد
فهد:للأسف انا ادرس برا ومن قبل لا انتقل لكوريا ماكنت اتابع مسلسلات وكذا
و اخر سنة درستها هي ثالث متوسط وبعدها سافرت برا مع عمي و استقريت بالدراسة هناك ومتى ماسمحت لي الفرصة اجي السعودية جيت وشفت اهلي
وهذي اخر سنة لي بالجامعة وانشاء الله احضضر الماجستير
عبدالله : بالتوفيق انشالله
ركبو الطائرة و عنوود اللعانة راكبة راسها من اول ماعطاها عبدالله هالنظرة مع انها خايفة بس عناادها ومايسوووي
جلسو عبدالله وفهد مع بعض وسوالف وضحك واخذو على بعض لين ماتعبو ونامو
اما عنود جايتها فكرة جهنمية

عنود لـ المضيفة : اممم ممكن تدليني على مكان بالطيارة يكون فاضي مافيه احد
المضيفة : امششي قدام شوي وتلقين مكان وسيع وخذي راحتك
عنود تروح لعبدالله وتحاول تشيله شوي عشان يلحقها
واخيرا وصلت لـ القسم خلته ينسدح ع السسيت و اخذت الكام وصورت فيه لين ماقالت آمين
وانسدحت جنبه و خلت ايده عليها و كأنه اهو اللي جاي لها وكيذا

.

.

صحى فهد راح يدور وين اختفو شاف الساعة : اوووه باقي ساعة كااااملة على ما نوصل استغفر الله
توجه للقسم الثاني شاف عبدالله وعنود على بعض وكذا ض1ض1
فهد يلف راسه بسرعة : استغفر الله . . يعني مافي تنامون جنب بعض الا في الطيارة

وفجأة جات صدمة هوائية وفهد مو قادر يتوازن هو بالمررررررة موقادر يمشي كويس و طاح على عبدالله

عبدالله:وووجععع انشاللله انقلعي عني لا اذبحك يا عنيييييدوووه
فهد كتم ضحكته:عبوود بسك نوووم ترا طفشششت
عبدالله : بس شوووي تكفووون خلوني انام لي كم ساعة
مشى فهد عنهم واخذ له كوفي و جريدة من الطفششش


صحى عبدالله والتفت جنبه شهق بقوة : انا وش جابني لـ هني ؟!!!
عنود تصحى بعده:ياليييييييييل وش هالازعاج وتصحى وتمثل انها متفاجأة . . وش بتسوي فيني وتقوم تبعد!
عبدالله:انا . .مم .. اول .. صحيت .. ما . .دري .. مادري
عنود:لا وتقول لي مو حلوة .. وانا مو من ذوقك . . اها يلا طلع لي هالذوووق حقك !
عبدالله تورط وقام عنها
عنود بابتسامة انتصار:هع . . هذا اللي يبي لك يآ عبيييد
قآمت و عدلت شكلهآ ورآحت تفتح آلآب تشوف آلمسلسل آللي توهآ محملته
عنود بآنفعآل : لآآآآ ي غبييي . . شوف هذآك . . آيووآآ
فهد من بعيد يطآلعهآ وميييت ضحك على شكلهآ:عبووود ي ربببي ونآسة دآم عندك هآلبنت شكلهآ فلللة
عبدالله:آيييه وآضح

فهد:انت وش سالفتك مع هالبنت غرييييييبة متزوجها ومآفي ود بينكم !!

عبدالله:سااااااالففففة طويلَة ><’’
فهد:قولهآ آنآ آسمممع :ملاك:
عبدالله:شوف يَ طوييلْ آلعععمر . . ||
آبوي مصرّ آنّي آتزوّج و حآط عينه علَى بنت آخوه
اللّي هو . .
فهد:عمّك !
عبدالله:آيوآ . . المهم عآد آنآ وهي مَ لنَآ ودّ لبعععضْ آبداً و مَآ توقعععنآ آنّ آحنآ رآح نكون لبعض آسآساً
عآد آنآ عآرضت ومآدري آيش بس آبوي حدد كل شي
ووالبنت بعد مغصوبة عليّ ومآتبيني ووآضح عليهآ توهآ صغيرة مآبعد تدرس جآمعًة حتّى
عآد هذآ آللي صآر كل واحد يكره آلثآني
فهد:طيب مَآ شسمه قربت منهَآ ولآ ؟ ض1
عبدالله بتوتر:إلآ بس مآدري وشلون قدرتْ فجأة آشوف نفسي بهآلشكل !!
فهد:زييين يععني صآر بينكم شي عَ آلآقل شوي شوي بتبدأ علآقتكم حب وكيذآ
عبدالله:من آلمستحيلآت يَ شيييخ
فهد:نشوووف وبعدين قول مَآقآل فهد
عند عنود
طفشت من المسلسل وخلصت الحلقآت آللي محملتهم قآمت وعدلت نفسهآ وجلست تطقطق تصور نفسهآ بِ آلطيآرة
وآعلنو هبوط آلطآئرَة فيْ سيؤول ربطت حزآمهآ وجلست بهدوء
بعد هبوط الطآئرة
نزلو و آخذو آغرآضهم
فهد:يلآ تآمر عَلى شيي ؟
عبدالله:آبدداً سلآمتك يلآ نلتقي بعدينْ
فهد:بِ حفظ آلله
عبدالله:سلآم

توجه عبدالله للفندق
عنود:خييييير تبيني آسكن في فندق . . آن آمو قلت آبغآ آسكن في فيلآ
عبدالله:عنود . . ترآ وآصصصصصل حددددددي ومآبي آتخآنق معك بتدخلين آدخلي مآ تبين باللعنة
عنود آي مآرآح آدخل ومشت عنه
عبدالله مآعطآهآ وجه ودخل
عنود مآتدري وين تروح فكرت ليش مآ تروح آلبحر تشوف كيف بحر كوريآ وكيذآ
وصورت مليوووون صورة تخآف آنهآ نست مكآن مَآ صورته
نعسست و قررت ترجع بس نست العنوآن و آسم آلفندق بآلآسآس
جلست تحوووس في آلشوآرع
طلع لهآ وآحد سكرآن و بآين عليه بيعتدي عليهآ













عند عبدالله يفكر وين رآح تروح عنود وخآف يصير فيهآ شي خصوصاً آنهم آغرآب
قآم وبدل ملآبسه وطلع يدور عنهآ












عنود : لآآآآآآآآآآآآآآآ . . بععععععد عننني آهئ آهئ
وركضت على آلشآرع آلعآم وسط آلسيآرآت
آلآ وتشوف قبآلهآ شآحنة
عنود : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ











-

وش رآح يصير في عنود ؟
هل عبدالله بينقذهآ ولآ رآح يصير فيهآ شي
فهد كيف بيكون دوره في الآحدآث
كل هذآ في آلبآرت آلقآدم ض1ض1

Dosh
17-11-2011, 03:19 PM
^

نااايس البارت ق1ق1
ما اتوقع عنود بيسير فيها شيء ض1ض1ض1
أو شوية جروح وتدخل المستشفى وتكسب ود عبدالله في فترة تنويمها في المستشفى ض1ض1

ننتظركك :sg.15::sg.15:

Ηάјег ₪
05-12-2011, 10:01 PM
(سوووري بنآتْ عَ آلتأخييير , بسّ ععندي شوييية ظروُف :ملاك:ض1)

آهآت الآلم...
06-12-2011, 06:19 PM
ما بيصر لها شيء
بينقذها أعتقد لأنه هو يحبها
عن فهد احس انه لي دور كبير في القصة بس مادري شنو هو

اروع بنوتة
06-12-2011, 09:24 PM
واآآو,,كيوكو وش هل الزيين كله؟ق1ق1ق1
والله ان روايتكـ في قمة الروؤعــة
والجمآآل ق1ق1
مررة أعجبتني ,,يامبدعة
وبالنسبة للتوقعاآت:همف: عاآد مو كلش مـتأكدة بس
يمكن يغمى على العنوود وكذآ يعني مابتموت
واتوقع بععد ان عبييد بينقظها
ويحن علليهاآ لما يشوفهاآ كذا
عاآد وكل شئ متوقعع
منتظرين البارت الجاي
لاتتأخرين علينا ياعسل
+لكـ تقييمق1

Ηάјег ₪
07-12-2011, 01:38 AM
البارت الثالث

..

عنود : لااااااااااااااااااااااا

صحت عنود ومآتدري وينهآ فيه حست بصداآع

تتلفت تشوف عبدالله قبالهآ وبآين شكله تعبآن

عنود:آنآ وين !؟

عبدالله : الحمدلله على سلآمتك آنتي ب المستشفى آلحمدلله مآصآر فيك شي فقط جروح بسيطة لآن وآحد آنقذك من الحآدث

عنود:كيف عرفت اني هنا

عبدالله:سألت و وصلت لك !

عنود:يلا آبي آروح آلبيت

عبدالله : يلآ مشينآ بس آخلص آورآقك

عنود:طيب

بعد يومين

آنتقلت آلعنود آلى فيلآ جديدة

صحت آلعنود قآمت تآخذ شآور وبعد سآعة نزلت عند آلخدم تجهز آلبريك فآست

عبدالله : صبآح آلخير

عنود : صبآح آلنور . . هآه جبت آللي قلت لك آمس

عبدالله : آيوآ تشوفينهآ عند درجك

عنود ركضت فوق تطلع الشريحة آلجديدة

وبسرررررعة كلمت آختهآ وتين

عند وتين

جآلسة مع سآلم تشوف فلم رعب وكآن عندهم ليل

فجآة يرن جوآلهآ

وتين – سآلم : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ . . آلجوآل هههههههههههههه

وتين ترد : آلو

عنود:وتييييييييينوووه ي آلدووووبة آشتقت لك

شخبآرك وش مسوية وش آخبآر آمي و سلوووم

وتين : ععععععننننووووووووود وش اخبآرك . . آحنآ كلنآ بخييير مشتآقين لك وفآقدينك وآلله . . آنآ وسلووم جآلسين نتفرج عَ فلم رعععب لآ يطوووفك

عنود:سلمي لي ع الكل آوكِ مضطرة آسكر . . بآي

وتين : بآآآآي حيآتيي

سآلم:لييييش سكرتي الخط خليني آكلمهآ

وتين:تقول مستعجلة بس حبت تسلم علينآ

نزلت عنود عند عبدالله

جلست ع الكرسي وبدأت تاكل

عبدالله جالس يرآقبهآ

عنود حست فيه و توترت طفششت وهو جالس كذا يناظرهآ

رفعت رآسهآ:نعم! بغيت شي؟

عبدالله يبدأ ياكل:لا آبد سلآمتك

عنود قآمت : آلله يسلمك . . آلحمدلله

عبدالله:بعدك مَ آكلتي شي

عنود: لآ بس آليوم مو مشتهية شي

عبدالله:طيب جهزي عشآن نطلع نتمشى

عنود:صح ذكرتني ودّي بـ فلم آشووفه في ...... و حآبة يكون فلم آليوم لآن شكله حلوو

عبدالله:آوك نروح نحجز آلحين

رآحت عنود جنآحهآ بدلت ولبست فستآن آصفر و برمودآ آبيض ستريش و لبست حجآبهآ آلآبيض

و آلصندل (آلله يكرمكم) آبيض و آلشنطة بيضآ و فيهآ نقش آصفر ونظآرتهآ آلبيضآ تعطرت ونزلت

آمآ عبدآلله كآن لآبس تيشيرت آحمر فيه كتآبة بِ آلآزرق و جينز آزرق لبس كآبه و نظآرته آلشمسية آلسودآ تعطر ونزل

شآف عنود تحوس فِي جوآلهآ وآنبهر من شكلهآ

عنود رفعت رآسهآ : يلآ نمشي

طلعو وتوجهو لَ آلحدآئق آلعآمّة

وعنود طول آلوقت تصور في كل جهة

طفش عبدالله وقآل لهآ يروحو يحجزو تذكرتين

توجهو لَ آلسينمآ وتصآدفو مع فهد

فهد:هلآ وآلله بِ عبييييد

عبدالله:هلآ فيك

فهد:هآه وش رآيك فِ كوريآ و ش مسوي مع عنود

عنود فضلت تتركهم برآحتهم : عن آذنكم

عبدالله:للآن وللّه الحمد آلآمور مَ تغيرت

فهد مستغرب : للحين مَ تحبون بععض ؟ !!

عبدالله:لآ و من قآل آن آحنآ بنحب بعض آهي بنت عمي و آحترمهآ بس زوجتي مَ آقققدر

فهد:يَ رججآآل آلعممر مرة و بعدين ترآ آلبنت حلوة و ذووق و آدب وش تبغى آكثر من كذآ

عبدالله:وآللي يسلمك بس آي ذوق آي آدب آللي تتكلم عنه . . هذي لو تكلمهآ تنهيييك يعني آنآ آللي يقول آحب آتفرج عَ هآلنوع من آلسينمآ ! . . جآي عشآن لآ آتمشكل معآهآ

فهد:يلآ مَ آطووول عليك ومَ وصيييك آلله آلله فيهآ مهمآ ترآهآ حرم عبدالله

عبدالله:يلآ’ بِ آلتوفيق . . آشوووفك وقت ثآني

مشى فهد وجآت عنود

حجزو تذآكر ومشو للبيت

على طول من رجعت للبيت فتحت الآي بآد تكلم آهلهآ

شآفت سلمآن شآبك على طول بدآت معآه مكآلمة فيديو

سلمآن:هلآ وآلله بآختي آللي مَسآلت عني

عنود:سلمآآآآآآآن آخبآآآرك يَ خووويّ وين آيآمنآ آللي كنآ دووووم معَ بعض ووصآيرين ععسل . . يَ الله بس هذآ آلنصيب . .

سلمآن: هلآ وآلله بعنوودآ بخيير وآلله . . عنوود في شي صآير بينكم ؟ !!!

عنود:لآ آبد . . بس آنآ مآ آحبه ولآ آبييه وهو مو مقصر معآي و آنآ عآرفة آنه مجبوور فيني

سلمآن : طيب تحملي شوي يمكن تميلون لبعض

عنود:وششش آتحممل ووش نمييل لبعض

يعني آنت لو مآخذ وحدة مآتحبهآ و آبد مو متوقع آنك بتآخذهآ بيصير بينكم حب ؟!!!!!!!

سلمآن : .........

عنود:طيب خلآص آكلمك بعدين بقوم آشوف آلخدم وآجي

سكرت عنود و قآمت تصلي و نزلت للخدم تشوف وش مسوين للغدآ

تفآجآت مآشآفت ولآ وحدة منهم

رآحت للصآلة شآفت عبدالله جآلس عَ آللآب رآحت جنبه شآفته يتصفح آلآيميل

عبدالله بدون نفس:قومي لبسي بنتغدآ برآ

عنود:زين تكلم بآسلوب

عبدالله:عنود . . قووومي لبسي وآنتي سآكتة لآ آطلللع آلقهر آللي فيني عليييك

عنود:من وين منقهر يَ حظظظي !!

عبدالله صررررخ بوجههآ:قووووومي ذذذذذلللفي بدلي ملآبسك

عنود خآفت ورآحت تبدل

عبدالله بقهر : آنآ لكْ يَ عنووود . . والله آن مآخلييتك تعشقيين شي آسمه عبدالله !

قآم وبدل

وطلعو لمطعم صيني

عبدالله يعطي عنود آلجوآل : مسكي كلمي آمك طمنيهآ عليك لهآ وقت تكلمني تبغى تكلمك وآنتي مآتردين عليهآ

عنود:طيب

حطته سبيكر

عنود:هلآ يمه

آم سلمآن:هلآ وآلله ببنتي . . شخبآرك وش مسووية مع زوجك؟

عنود بضيقة : بخيير . . كل شي تمآم آنتي وش آخبآرك ووشلون آلبيت بدوني

ام سلمآن:فآقدينك وآلله و وتين دوووم طآلععة مع صديقآتهآ ممن آلطفش

عنود:زيين تغير جووو آججل

آم سلمآن:آيييه وآلله . . هآ عسى دخل عليك زوجك وتم كل شي ؟

عنود و عبدالله آنصدمو من آلسؤآل

عنود آووب قآدرة تتكلم ووجههآ آحممممر

عبدالله يآشر لهآ تتكلم تقول آيوآ بس عنود كلللش منصدمة

آم سلمآن:هآه وش فيك سآكتة كل هذآ حيآآآ !

عنود:ترد يمممه تدرين عآد لآزم توني متزوجَة لآزم آستحي

آم سلمآن:خير آنشالله . . عآآد مآوصيييك لآتشيلين شي ثقييل و كل شي عطيه آلخدم يشيلونه عنك و آنشالله مآ تجين آلآ وآنتي حآمل

عنوود بخجل مو طبيعي : خير آنشالله . . يمه هذآ عبدالله يبغى يكلمك

عبدالله:هلآ وآلله بِ آلغآلية وش آخبآرك

آم سلمآن: هلآ بولدي آلثآني . . بخييير وآنت وش آخبآرك

عبدالله:تمآم وآلله . . مشتآق للي جنبي مآدري شفيهآ صآدة عني

آم سلمآن : عطني آكلمهآ آشووف

عنود خآآفت من نوآيآ عبدالله:هلآ يمه

ام سلمآن :وش فيك يمه صآدة عن رجلك !؟

عنود:لآ يمه بس تعبآنة هآليومين

آم سلمآن:يمممه روحي فحصي يمكن حآمل

عنود:يصير خيير آنشالله

عبدالله:هآه عسى كلمتيهآ وسمعتيهآ كم كلمة؟

آم سلمآن: يآ ولدي خذهآ تفحص يمكن حآمل

عبدالله:آنشالله بكرآ نروح لآن آلحين مآيمدي عندنآ فلم . . تآمرين على شي؟

آم سلمآن:سلآمتك يمه

سكر آلخط وهو يطآلع عنود بخبث

عبدالله:ههههه آجل آليوم سهرتنآ حلوووة هآه

عنود:لآ وآلله آحححلف عآد آوووب كيفك

عبدالله : يصير خيير في آلبيت

بعد سآعة

توجهو للبيت

دخلت عنود وآنسدحت ع آلكنبة وبآين عليهآ آلتعب و آلآرهآق وغطّت في سبآت ععميق

عبدالله سرح في شكلهآ و شآف ملآمحهآ وحفظهآ مثل آسمه : يَ آلله قد آيش حلوة هَآلبنت بس اسلوبها يطفش الواحد , قام توجه لجناحه و خذ له قيلولة

الليل الساعة 9:30

عبدالله بحدة:يلا بسرعة لا نتأخر ع الفلم

عنود مستغربة وش فيه معصب : طيب كآني

توجهو للفيلم

عنود وعيونها على الشاشة ومستانسة ان فيه لي مين هو

عبدالله بملل : شنو هالسخافة؟!!!

عنود:م لك شغل م تععرف شي اسمه لي مين هو ؟ !!!!!!!

عبدالله:لا ولآ آبي آعععرف

عنود تكمل الفيلم بهدووء

بعد ساعة نعس عبدالله ونام وعنود مندمجة مع الفيلم

حست عنود بالنعاس وقررت تقوم لان الوقت تأخر

لفت على عبدالله شافته نايم

عنود ( اوووووف وش يصحيه الحين ) : عبدالله . . عبدالله قووم يلآلآلآ

عبدالله حس فيهآ وقآمو للبيت

بعد يومين

طفشت عنود من انقلاب عبدالله وتغيره عليها حتى كان يهاوشها في اتفه الاسباب

عبدالله بحدة:خلي الخدم يجهزون الغدا . . وبحدة آقوى بسررررعة

عنود:طيب

..

عبدالله:وش هذآآآ ؟ ! . . آنآ مو قآيل مَ آبغغغى آلسلطة كذآ !

عنود بملل و طفش من اسلوبه الجاف حتى ضحك مايضحك معها ولا يطلعون محل غير السوق والمطاعم: آوووووف . . وبعدين معاك . . وش فيك متغير وماتخلي الواحد ياخذ ويعطي معاك !؟

وبعدين هذي السلطة قدامك حبيت تاكلها اكلها بالعافية . . مَ حبيت بآلطقآق . . ترآني طفشت منك وقآمت عن آلطآولة

عبدالله يمسكهآ من زنوودهآ ويصآرخ:هالأسلوب مايمشي معاي فاهمة !!

ومن اليوم وطالع راح اتكلم معاك بهالاسلوب لاني صبرت عليك كثيير . . واليوم داخل عليك عشان اهلك وكلام امك سااامعة !!

عنود بألم:بعد عني . . موب كيفك تلمسني مثل مالك حق علي حتى انا لي حق عليك

عبدالله:لا والله وطلع لك لسان بعد . . شوووفي عاد اللي اقوله ينتنفذ بالحرف الواحد و انا عطيتك خبر فـَ لاتخليني اطبق العواقب من الحين ويرميها ع الكنبة :وآكل مثل هذا مآ آشوفه مرة ثآنية سآآآمعة

..

بالليل الساعة 12 كانت عنود ع التي في تشوف فلم رعب مندمجة

دخل عبدالله و باين عليه شارب شي بالغلط لانو مو من عوايده يتاخر

عنود بخوف : عبدالله وش فيك ؟!!!

عبدالله يقرب منها : . . آبغى آخذ حقووووووقي

عنود تبعد عنه وصلت لَ آلجدآر ومافي مكان تهرب فيه

عبدالله:ليييش تبعدي عني . . آقووول لك . . ح . . حقوو .. قي ويحاوطها و يشيلها

عنود تصارخ وتبكي وتضرب فيه:بععععد عننني ي حقييييييييييير . . بعععععععد موب كيفك تلمسني و تفلت من ايدينه وتاخذ كاسة مويا وترش عليه ليما حس عبدالله

و بعد 5 دقايق

عبدالله:انا ويين ! . . لآآآ . . وينآظر عنود تبكي و شكلهآ يخووووف من آلبكآ . . : سويت لك شي !! . . آلله يسآمح آللي معي . . مآدري وش عطوني آستغفر آلله !!!!

عنود:لــيـ .. ـه تآ . .تآخذ هآلآشيآ . . ء آهئ آهئ . . تدري . . كنت . . كنت بموت . . بسببك آهئ آهئ وتكمل بكي

عبدالله:آلحين هدي آعصآبك و ريحي و بعد نص سآعة آشوفك بجنآحي آللي بيصير جنآحنآ آلآثنين

عنود ( طووول عمره آنآني ) : موووب كيفك . . تآآخذ حقك بآلغغصب !

عبدالله بحدة : وآن قلت بآخذه غغصب وش بتسوين؟

عنود خآفت و قآمت صعدت جنآحهآ

بدلت ولبست فستآن لَ نص آلفخذ باللون الموف

شفاف من الظهر و بارز مفاتنها

عنود:ي الله وش هاللبس . . هذا استر شي عندي . . هيييييييين والله ل اوريك ي عبيد

وبدلت ملابسها و لبست بيجاما قطنية باللون الاخضر الفاتح و رفعت شعرها بعشوائية وقفلت جناحها و غرفتها بعد .. ونامت

عبدالله نعس ولا جات قام لجناحها وشاف الباب مقفل انقهر و كتب في ورقة كم كلمة و ثبتها ع الباب وراح جناحه

..

اليوم الثاني

صحت عنود قامت خذت شاور ولبست شورت قصيير وضيق مرة لونه بيج و بلوزة بيضا وفيها فراشات وكتابات باللون البيج و الاسود

حطت لها لوشن على جسمها و بدات في الميك اب حطت كحل اسود و ماسكارا وكانت عيونها مرة خوووقاااق

وبرزت عيونها العسلية الفاتحة حبت تغير لون عيونها ولبست عدسات لونها بني اغمق من عيونها بشوي

وحطت بلاشر و قلوس باللون اللحمي و تعطرت من عطر شانيل N5

و جففت شعرها و سوته ويفي طبيعي فقط حطت كريم حامي من الحرارة ورفعته بكلبسة و نزلت غرتها و فتحت باب الجناح وشافت ورقة مكتوب فيها ( الوعد بكرآ . . وربي رآح تندمين عَ آلساعة اللي عصيتي فيهآ آوآمري )

خآفت آلعنود ونزلت شافت الصالة وسسسسسسخة لدرجة تقولون انها من سنيين م نظفوها

عنود : آيششش هذآ !!!!!!!!

عبدالله كآن ع آللاب و مندمج في المسن رفع عيونه عليها وآنبهر من شكلهآ : هـــه !

عنود تقرب : آيش هآلقذآرة مآتتكلم !؟

عبدالله " آرفقي علي وربببي نآآآر " وعدل جلسته وبحدة : آلخدم سفرتهم لآن مآلنآ حآجة فيهم بعد اليوم نقدر نشيل آنفسنآ و آلطبآخ صآر رآعي بنآت وخفت عليك لآيقرب منك . . وآلحيين يلآ آشوف نظفي هالقذآرة

عنود:آححححلف عآد ! . . بآحلآمك آسوي شي وجلست ع الكرسي وفتحت الايباد

عبدالله يسحب الجهاز منها : انا شنو قلت ؟ !

عنود:تنظيف ماراح انظف وهآ . . كاني جالسة ورني شنو بتسوي

عبدالله:يفتح ازارير قميصه ويقرب منها : هذآ آللي بسويه . . عندك مآنع !؟

عنود آرتبكت وماعرفت شنو تسوي قامت : احممم .. بقوم انظف وراي شغل

عبدالله:هذا اللي ينفع معك .. وابغاك كل يوم من الساعة 8 تكوني جالسة ومسوية البريك فاست و الساعة 1 الغدا و الساعة 10 العشا . . فااااهمة !

عنود:يصير خير والحين يلا قوم جيب من المطعم غدا . . يكفي اني مافطرت عشاني نايمة

عبدالله . . : عندي تصوير آيييآم سوووري ومارااح اجي الا بالليل .. دبري عمرك عاد وجهزي عشان بنطلع لجزيرة جيجو بنبات ليلتين عشان اخر شي هالاسبوع ونرجع البلد

عنود:فكككة . . يكفي متحملة التنظيف هالاسببوع

عبدالله:قصدك هالعمر كله

عنود:ومن قال اني بستمر معك !

عبدالله طنش ورآح آلجنآح يحفظ آدوآره للتصوير

عنود بدأت بتنظيف الاثاث وبعدهآ نظفت آلآرضية ومسحتهآ و رآحت آلمطبخ وماعرفت شلون تسوي لهآ غدآ فكرت آنهآ تسوي كبسة دجآج وماعرفت شلون تسويهآ فتحت آلآيبآد وطلعت آلطريقة وبدأت شغل

و نظفت آلمطبخ و صلت آلعصر شآفت عبدالله للآن جآلس مآطلع مآعطته وجه و بدأت تزهب آلغدآ و حطته عَ آلطآولَة وبدأت تآكل

خلصت آكل وقآمت تغسل آلصحون و آلموآعين رآحت آلصآلة تشوف آلسآعة 5 رآحت جنآح عبدالله شآفته فآضي عرفت آنه طلع قررت تطلع آلحديقة آلعآمة رسلت مسج حق عبدالله آنهآ بتطلع للحديقة القريبة من الفيلا

رآحت تآخذ شآور من بععد آلشغل و آلطبخ

آستشورت شعرهآ و سوته بآلسيرآميك صآر مرررة سآيح ولبست بلوزة طويلة لَ آلفخذ لونهآ آحمر و بنطلون آسود شوي فيه وسع شآفت آلجو ممطر لبست لهآ بآلطو آسود و مظلآ سودآ

عند عبدالله

المخرج:عبدالله وش فيك سرحآن وسط آلمشهد . . صفّ مخك وركز معنآ

ندى:لآ مآعليكم آلحين بيركز في المشهد

المخرج:ون . . تو .. ثري .. اكشن

ندى:جاسم . . آنآ لازم اسافر اهلي شكو فيني خصوصا اني تاخرت في الدراسة .. لي 5 سنين والمفروض 3 سنين ونص اكون في دبي

عبدالله:سمية . . انا احبج وايد شلون يهون عليج تتركيني .. اذا على اهلج انا بتقدم لج رسمي بس خليني استقر في وظيفتي الحين وبعدين راح اخطبج خصوصا امي وايد متعلقة فيج

ندى يرن جوالها:الو . . هلا يمه .. شلون؟ .. الحين انتو هني؟! .. وينكم فيه؟ .. طيب خلاص انا رادة البيت .. سكرت الخط وبعجلة .. جاسم اهلي هني لازم اروح لهم الحين لايصيدوني .. اشوفك بعدين

عبدالله:طيب حبيبتي .. ديري بالج على نفسج

المخرج:ستووووب

عبدالله:هآه زين؟

المخرج:واخيرا .. متأسفين جدا عبدالله على ان احنا تدخلنا في شهر عسلكم انت وزوجتك بس مضطرين ان احنا نخلص هالشهر لان القناة قامت تطفش من الانتظار

عبدالله : لا عادي

وبدأ سقوط المطر

ندى:الجو مايساعد نمثل .. خلوه وقت ثاني

عبدالله:يلا انا مستعجل .. سلام

الكل:وعليكم السلام

عند عنود

كانت تتمشى في ارجاء الحديقة ومعها الكاميرا حقتها شافت وحدة خليجية فرحت مرة

الخليجية شافتها وابتسمت وقربت منها

عنود:سلآم

البنت : وعليكم السلام

عنود:ممكن نتعرف .. خصوصا في هالغربة الصعبة

البنت : يبع آتي . . انا جواهر من السعودية عمري 19 عآزبة وانتي؟

عنود:ي هلا والله ببنت بلادي .. عاشت الاسامي .. العنود من السعودية عمري 19 متزوجة والحين انا في شهر العسل

جواهر:تعيش ايامك .. هلآ فيك .. حلو اسمك

عنود:عيونك الحلوة حياتي

بدأو يتأقلمون مع بعض و صارو صديقات بسرعة

عنود تشوف الساعة : اوووف الساعة 7 لازم امشي خصوصا عبدالله شكله بيرجع البيت .. حياك

جواهر:خليها بوقت ثاني .. مضطرة امشي لان امي قايلة لي ارجع هالوقت

عنود : تيب يلا بااي

جواهر:باي

تصادف ان بيت العنود قريب من بيت جواهر وفرحوو مرة عشان يكونو دايم مع بعض

دخلت العنود البيت فتحت الليتات وجت بتجلس الا بشخص يسحبها و يحط منديل في خشمها ونامت من المخدر

: الحين اقدر اسوي اللي ابغى ..

آنتهى البارت

توقعاتكم ؟ !!

آرآءكم ؟ !!

Ηάјег ₪
14-12-2011, 04:45 AM
^
سوووري آلبآرت متكرر ثلآث مرّآت @_@@_@

لُجين
14-12-2011, 07:25 PM
والله ومقلبتيني يا كويوكا :××:
شفت الردود كثيره ع بالي كل رد بارت
وطلع مكرر :هق::هق::هق:
بس جــــــــــــــــــــــــــــــــــد رووعه البااارت :هيا:
الله يقويييك نستنى الباارت الجاي بحمااسس ق1ق1

اروع بنوتة
18-12-2011, 03:36 PM
وآآآآآو بارت >روعة<بقووةق1ق1ق1
وربي انكـ مبددعة كثييرق1ق1ق1
بااارت قمييل وااجد ق1:sg.15:
وبالنسبة للتوقعاات ااااه مدري
بس مسكيننةة عنود كل شوي تنخطف
حااسةة اني بديت اخااف ^^
بس هي كماان لو تبطل عنااد ^^"ق1
استمري حبوبة
متتأخريش عليينا ق1ق1ق1
منتظرةالباارت الجااآي
بفاررغ الصبرق1ق1ق1

أنين طفلة
18-12-2011, 05:12 PM
روعة البارت
بس بقيت اقول متى
تنزل البارتات

احلى دنيـا~
23-12-2011, 07:13 PM
كيوكو
:ewqqq::flower01:
وش هذا الباآررت الجمييل!؟؟

احلى دنيـا~
23-12-2011, 07:15 PM
كيوكو
:ewqqq::flower01:
وش هذا الباآررت الجمييل!؟؟


متحممممسه للبااارت الجاااي

أمنيات ~
05-01-2012, 05:30 AM
روايةة خياليةة ررووووعه حمآآآآسييةةة_@__@_ق1ق1ق1


وووالاحداث مشووووقةةة جداً جداً ق1ق1



بانتظآر البارت القادمْ ي قميلةة ق1ق1:flower01::flower01:


سلمتِ على هـ الابداااع:$: ق1:flower01::flower01: