المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية [ ڪاملـۃ ]


هٍمس الآحساس
10-10-2011, 12:10 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



ياهلا فـ احلا عضوات عضوات منتدى بنات دوت كوم


اقدم لكم هنا3 رواية لي في هذا المنتدى اللي بتكون رومنسية درامية ومغامرات و قليل من الخيال و الكوميديا > لوول نشبت لكم انا و رواياتي :هق:






و راح احاول اطولها اكثر من اللي قبل




نبتدي بالشخصيات الجميلة



و البيوت الجميلة



بيت ابو فيصل




ابو فيصل : طيب و بشوش و دمـه خفيف


ام فيصل : طيبة و حازمة


فيصل : عمره 23 سنة موظف حنطاوي طويل شعرة اسود و عيونه سود شبه كبير من ابوه و هو طيب لكن لين عصب يمممه منه


روضة : 21 سنة متزوجة حنطاوية و طويلة شعرها اسود متوسط الطول مدرج و عيونها السود احلى مافيها طيبة لكن على نياتها و حساسة


سعد : عمره 20 مصرقع اكثر من ماتصورون وخفيف دم طالع على ابوه


سارة : 17 سنة تشبه اختها روضة لكن على اجمل عيونها كبار مكحله طبيعي / حنطاوية / شعرها اسود طويل / انفها سلة سيف هبلة و حبووبة


وعد اخر العنقود : 4





بيت ابو سعود


ابو سعود دايما مسافر لان شغله يتطلب جي




سعود : 22 سنة صايع ولا شي همه و قمة الاستهتار اسمممممر و شعررره اسسود و عيونه كبار خخخخ



عبدالله : 19 سنة اهببل و حبوب رشيق عيونه على صغرها لكنها حلوة و جذابة



امل : 17 مع سارة دايما حلوة سمرا شعرها بني فاتح عيونها مثل عيون عبدالله انفها صغير و شفايفها صغار



جاسم : 15 سنة اهبل و دايما يدلعونه دلوعة ماما





بيت ابو خالد


ابو خالد : متوفي الله يرحمه


ام خالد : حنونة على عيالها وحاطتهم بعيونها


خالد : 22 سنة طويل عيونه كبار فاتحة جذاب و حنون و طيب


جواهر :17 اجمل البنات الموجودات راح اوصفها لكم عيونها كبار فاتحة جميلة خشمها صغير و شفايفها ممتلئة وردية جميلة كأنها لعبة _ ويها مدور جميل شعرها ناعم مائل للبني بس عندها مشكلة انها منعزلة و غامضة


ناصر : 16 سنة اهبل و مرجوج











بيت ابو طلال



طلال : عمره 23 سنة وسييم طويل و رزة و عريض ملامحه حاده حنون و طيب و لكن نفس طبع فيصل اذا عصب يستوي مايعرف حد


فالح : 21 صايع و دايما ماشي مع سعود حلو ويشبه طلال لكن مب بوسامته طلال اوسم


مريم : 19 سنة حلوة سمراء طويلة رشيقة كأنها غزال لوول


راشد : 17 سنة شاطر ف المدرسة و دايما ياكل الكتب على قولة الشباب لوول


منيرة : 15 سنة حلوة مقصصة شعرها وصابغته بني فاتح جسمها حلو قمة الخبال لوول





طبعا الكل : ابو طلال ابو خالد ابو سعود ابو فيصل


أخوان



ملآحظ’ـة اسمح بنقل لكن مع ذكر اسمي في الرواية / هٍمس الآحساس



مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ روآية قطرية رومنسية للكاتبـة /هٍمس الآحساس







البارت الاول



مدخل :

طول عمري خالي الفكر سالي
عايش بحالي ما عرفت المحبه

ماكل من شفته اناديه غالي
وماكل واحد ودي اقعد بجنبه
((L))



بيت ابو سعود




فيصل : ويما كم مرة اقولكم انا ماحب السمك ماحب السمك ارجع من الدوام ميت جوع والاقي سمك ليش يمة


ام فيصل : ابوك يبي معليه ياولدي كل شوي


سعد : انزين لاتسندرنا مب عاجبك اطلب من المطعم خلاص


فيصل : اسكت جب زين وهذا اللي باسويه باطلب من كنتاكي


ام فيصل : وليش المطعم و كل شي موجود ف الثلاجة ابوك مايقصر يايمة


سعد : ابي اعرف وجه الشبه بين الجبن و البيض اللي ف الثلاجة و سندويتش كنتاكي


ام فيصل : اوووه كيفكم


جات سارة راجعة من المدرسة : السلام عليكم


فيصل يدق الرقم / الام رايحة فوق / و سعد قاعد ياكل


سارة صرخت : السسسسسسسسسسسسسلاااااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم


فيصل سكر الخط : وجععع سارووووه و بعدين معاج انتي


سعد : حضرتج داشة على صمخان و علييكم السلام ذبحتينا ترا


سارة : اسلم ماتردون شدراني عنكم


جات تبي تشوف الغدا


سارة : اففففففففففف سمك سمك سمك قطاوة احنا :{h,,,3}:


سعد : وبعدين معاكم انتو سمك شفيه السمك شزينه..... وياكل


سارة التفتت على فيصل شافته يكلم كنتاكي : فيصل اطلبلي معاك و راحت فوق



سارة تتكلم مع امل : لا مادري انا مابلعت الابلة اليديدة شكلها حدها مليييغة من اولها كوز :sg.1:


امل : زين تعالي عندي ندرس مع بعض حق الكوز


سارة : مشكله خاطري والله بس امس طلعت و اكيد بيقولون لا


امل : زين خلاص انا اييج


سارة :ايه حياج تعالي بسسسرررعة امووول


امل :ايه اوكي يادبه


سارة :اناا دبببة يالخايسسة


و طبعا هذروا .. خخخخ


طق طق طق > صوت الباب


وعد : ساااارة فيييييسسل يبببييج


سارة : حسابي معاج بعدين باروح اكل انا مب فاضية لج يالله سي يو


امل : عواافي سي يووو



نزلت تحت و شافت فيصل و ابوها حبت راس ابوها و شافت روضة جايتهم و سلمت عليها و سوالفت شوي و تذكرت الاكل طالعت فيصل


فيصل و هو ياكل الساندويتش : اننن خنيته ف الكي ( اكلج خليته ف الكيس )


سارة اطالعه باستغراب ..


سعد : شفيج اطالعينه جي تنطرين الترجمة


ابو فيصل و روضة : ههههههههههههههههههههه


سارة : هاهاهاها يالمليغ


فيصل عقب مابلع : اكلللج خليته ف الكيس شفيج ماتفهمين


سعد : ناا شنون طبيها طفهم ياخ فيصل و انت تبلع ( لاا شلون تبيها تفهم يااخ فيصل و انت قاعد تبلع )


سارة و روضة و ابو فييصل : هههههههههههههههههههههه


فيصل : انت اسكت يالدب مالك خص


سارة خذت اكلها و قعدت تاكل


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _


بيت ابو سعود




سعود دش وشاف امل و عبدالله ياكلون : لاا جماعة الفلبن ( الفلبينين ) ياكلون بدوني


( سعود يقولهم الفلبينين لان عيونهم صغار مثل ماقتلكم لكنها حلوة و هو عيونه مب صغار )


عبدالله : هههههههههه وقاموا الصايعين ينكتون نعم ننطرك لين تشرف مثلا اكيد بناكل


امل : محتر لانه انا و عبيد احلا منك صح


عبدالله : ايه ايه محتر لانه انا و عبيد احلا منك .... هااه عبييد التفت لامل : عببييد ف خشمج قولي الشيخ عبدالله


امل : مالت عليك مب ويه واحد يدلعك كمل اكلك بس


سعود : بدوا توم و جيري .. قعد ياكل


دشت ام سعود


امل : يمااااااا باروح بيت عمي عند سارةاليوم


ام سعود : وليش ان شاء الله


امل : يما انا وساروووه بندرس ويا بعض


ام سعود : قعععدي ف البيت و ادرسي شهالعيارة اللي فيج


عبدالله يغني : عييييااار كانوا يسموني و كلهم يعرفوني. اني امل ام العيارة


امل : دب مالك خص انت



امل : يالله عاد يمااا عفففييييه


ام سعود : زين روووحي روووحي فككييني


سعود : انتي ماتخلينا ناكل بهدووء


امل : لا


سعود : جب


امل : سعود تدري انك مليييييييييييييييييييييغ و ماتنبلع


سعود يضضضحك : اتغششمر اموول شفيج زعلتي


امل مكشرة


سعود : فديت الفلبن انا الا الفلبن اهلنا و اخوانا مارضى عليهم


امل : و لا انا مارضى على الهنود فديت قلبهم ( قصدها عنن اخوها لانه اسمر بزيادة )


عبدالله : هههههههههههههههههههه شخبارك كيساهي .. تكفى هز راسك


سعود : هنود احسن من فلبن ياجماعة طن طان طو ههههه


عبدالله بدا يتكلم سريع : اننه نار نبلتنل تثيه ننلنو ن نب > او انه هندي


امل : شتقول


عبدالله : مايفهم الكلام الا سعود


وعقب ماخلصوا الغدا



امل فتح التلفزيون على امل انه يطلع لها شي اوكي



قعدوا سعود و عبدالله



فرت على فلم بوليودي غير مترجم


عبدالله : اللله خلييه سعود ترجملنا


سعود : يااملاغتك


امل : ههههههههههههههه و قطت المخده على عبدالله : الله يقطع بليسك


عبدالله : قط المخدة على سعود و تموا يقطون على بعض


دش جاسم : حمدالله و الشكر لا اخواني فيهم شي اليوم


عبدالله : وصل دلوعة ماما ( مع انه مب مدلع بس عشانه اخر العنقود )


جاسم : دلوعة ماما مايسوي حركاتك يانونو


سعود : وين كنت ؟


جاسم : تغديت مع رفيجي بعد وين كنت


عبدالله قط على جاسم المخدة و يجيه جاسم و يصفقه بالمخده و يكملون ضرب



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _



نجي لبيت ابو خالد




خالد : يما وين جواهر


ام خالد : قاعده ف غرفتها بعد وين يما


خالد راح فوق و بطل الباب


خالد : جواهر جبتلج الايسكريم اللي تحبينه و حطله ع الطاولة و طلع


جواهر خذت الايسكريم و كلته


خلني اقولكم عن هيئة جواهر


جواهر مثل ماقتلكم هي الاجمل ووصفتها لكم فوق لكن ماتهتم ف نفسها شاحبة و خوافة لابسة نظارة طبية رايبن العودة اللي مغطية نص وجهها و شعرها لين الكتف و مبعثر دايما ماتحط مكياج ابدا تميل للكآبة و الوحدة و الغموض _ ليش جواهر جي بنعرف كل شي بوقته



ناصر دش على جواهر : جووووووووجووووو


جواهر : هلا


ناصر : تعالي برويج شي


جواهر لحقته بدون كلام


ناصر : شوفي فلم كوميدي نتابعه مع بعض


جواهر : اوكي


جاب ناصر البوب كورن


يتابعون الفلم


ناصر : هههههههههههههههههههههههههه شفتي شلوون طاح


جواهر : ههههههه أي


ناصر :شوفي شوفي ههههههههههههههههههههههههه


جواهر : ههههه





و قعدوا يتابععون الفلم







بيت ابو طلال



مريم : يمممما نبي نطططلع


منيرة : ايي يما


ام طلال : وين نروح يعني قتلكم بنروح بيت عمكم ابو خالد عندي كم شغلة اخلصها


مريم : لا يممماا خللنا نرووح أي مجمع


امل : يما عند جواهر عاد حتى مب معطتنا ويه


ام طلال :عيب علللييج ماتخافين ربج البنت اللي شافته مب سهل و اذا ماتبون تروحون كيفكم ماغصبتكم انا > ( ويبقى السؤال :شلي شافته جواهر )


مريم و منيرة : .......................






العصر مثل ماقرروا امل و سارة انهم يجتمعون



امل لابسة قميص بنفسجي بولو و سكيني جينز


سارة لابسة قميص وردي و سكيني


سارة : اففففففف ياشين الدراسة


امل : كملي و انتي ساكته


سارة تدرس


امل : ساروه يبي لي شي اشربه


سارة : نعم تشوفيني ادرس لازم و اكتب روحي قولي لـ شاني


امل : مافيج فايدة يالعيووووووووووز


امل قامت : لحظة اخوانج وين


سارة بملل : محد يعني اذا هم موجودين باقولج انزلي ؟



امل نزلت



شاااااااااني


ماردت


راحت المطبخ و سوت نسكافيه لها و لـ سارة


جات تبي تدور السكر ماعرفت وينه هي تعرف انه في اكياس سكر ف المطعم


و في هذا الوقت


كان الاخ سعد ف الحمام اللي فيه غرفة المطعم



دشت امل التفتت يمين و يسار مافي حد دخلت و خذت اكياس السكر و جات بتروح


سعد بطل الباب و هي خافت لدرجة انها طاحت


سعد بطل الباب و شاف امل اللي خايفة و طايحة ماعرفت شتسوي خذت السكر و جات بتروحي وهو الشيخ متنح و شردت



سعد ( اكيد امل فيها شبه من عبود حمدالله و الشكر و انا شفيني قعدت متنح ساعة ..)


امل شردت المطبخ ماعرفت شتسوي !!


سعد الباب اللي كان مبطل صكره


امل راحت على طولل فوووق


امل : سارووووه


سارة : نعم


امل : روحي اخذي النسكافيه


سارة : وليش ماجبتيه


امل : سمعت صوت اخوج يالعيوووز


سارة : اهااا اوووكي و راحت تجيبه


امل ( كله مننننج ياسارووه اوبي شبيقول عني سسعد ياووويل حالي )




_______________________________________





نرجع للزمن شوي لورا


3 سنين تقريبا



يوم كانت جواهر اجمل و اروع البنات


جواهر كانت بنت رقيقة حياوية هادئة تضحك و تلعب و تمكيج و تدلع


يوم من الايام


رجعت جواهر البيت


ام خالد تصيح


خالد يصيح


جواهر : يمما شسالفة


جواهر : خاللد شسالفة


ام خالد تشهق و تصيح


جواهر : يمما قوليلي


خالد ماقدر يستحمل راح لاخته : جواهر


جواهر : ها


خالد : ابوي


جواهر : ابوووي ششفيه


خالد : .................


جواهر : خالد قوووولي ابوي ششففففيه


خالد : عطاج عمره


هااااااااااااه شهقت شهقة خالد قال كلمة قوية كلمة مب طبيعية ابوها ابوها و دنيتها و حبيبها


انهارت ماقدرت تتخيل حياتها بدون ابوها ابوها اللي مدلعها اللي يحبها ابوها اللي خاطرها ف شي يجيبلها ابوها ابوها و قعدت تصيح تصصيح من اقوى الصدمات اللي تعرضت لها


تمت تصيح : يمااا مب صصج صصح خالد يمزح صح


ام خالد تصيح


جواهر : يما لا كذب صح يما صح و تصاارخ


جواهر طاحت و هي تصيح و تضرب الارض : يبااااااااااااااااا يباااااا يباااااااااااااااااااا



بعدين في اوائل ايام العزا العزا كان في بيت الجد و هي لين الحين مصدومة و تصييح


راحت تجيب لها ماي من المطبخ اللي برا


واحد من العمال اللي يشتغلون في بيت الجد ( كومار ) جافها


و راح المطبخ


و قرب منهاا |( يبي يتحرش فيها ) التفتت جواهر و شافته قالت :لاااا لااا و قاااومت و صصصررررخت باقوى ماتقدر و اغمى عليها


خاااف كومار و خلاها و شرد


تجمعوا العيلة و شافوها بروحها مغمى عليها


ودوها المستشفى


قالوا انها مصدوومة اللي فسروا انها تذكرت ابوها اللي فسروا انها تخيلت الحادث



لكن محد يعرف السر الا جواهر نفسها



تعرضت للصدمات اكبر منها و اكبر من قوتها



صارت تخاف تروح المطبخ تخاف تروح بروحها



صارت غامضة و كتومة و ... و



و البعض يحسها مجنونة او متعقدة



كل هاي جافته و هي ماتجاوزت ال15




و هذي قصة جواهر






نرجع لـسارة و امل



سارة : يالله اشوفج بكرة ف السكول


امل : ان شاء الله .. الله ونااسة بكررة الخمممييس


سارة : واااو بكككررة بنففللها


امل : ههههههه يصير خيير


امل : يالله باي


سارة حضنتها : بايات ياجميل


راحت امل


سارة راحت لاخوها سعد


سعد مسبه و يفر القلم


سارة : سعود شففيك مسسبه


سعد : هااه ولا شي تعباان شوي


سارة : يعني مالك خلق أي شي


سعد : اييه


سارة تأفأفت و صكرت الباب


سعد ( امل آآآه يأمل )



مخرج :


شفته البارح حكيت وحكالي


واعجبني اسلوبه وصدقهوقلبه


~


بعدها مادري وش اللي جرالي


الله يستر قلبي لا يكون حبه




:


:


:


:



نهاية البارت الاول


شرايكم ف الشخصيات


جواهر ؟ و هل حد راح يعرف السر ؟ و هل بتعالج مشكلتها ؟


سعد و امل نقدر نقول بداية قصة حب ؟


و الباقي


احدااث رائعة بأنتظاركم :sg.15:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
10-10-2011, 02:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ق1

همووووووسه ق1ق1ق1
يالبى رواياتك ق1
من زمان وأنا إأنتظر روايه من رواياتك تنزل علينا ض1 ق1ق1

لوول نشبت لكم انا و رواياتي :هق:

^
لآ ما نشبتي لنا ق1 العكس ق1

ما بعد قريت البارت بقراه وبرد أن شاء الله لي بآأإك ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
10-10-2011, 03:02 PM
همووووسه ق1

أيش هذا البارت ق1

والله بارت روووعه ق1ق1
هذا وهو البارت الأول .. البارتات الباقي وش بتصير ق1
أعجبتني شخصية جوااهر ق1ق1ق1ق1


جواهر ؟ و هل حد راح يعرف السر ؟ و هل بتعالج مشكلتها ؟
أمممممممم .. أتوقع مريم و منيرة بيعرفون السر .. أتوقع بتعالج مشكلتها ق1

سعد و امل نقدر نقول بداية قصة حب ؟
أمممممممممممم . ممكن ..:همف:

رﭐيــقــۂ ™
10-10-2011, 06:49 PM
يععطيك العافيه
ان شاء الله متابععه لي باك :sg.15:

هٍمس الآحساس
10-10-2011, 10:58 PM
شموخ الفجر
يالبببى قلبببك والله ق1ق1ق1
انا والله ماتخيل اي رواية انزلها مافيها رد من ردودج :هق:
والله اقرى ردج اييني حمااس مب طبيعي :هيا:
فديتج والله ولا تحرميني من طلاتج الحلوة و ان شاء الله الحين جايبتلج البارت الثاني :flower01:

رايقــــة

ياهلا فيج يالغلا نورتي الرواية
تسعدني متابعتج فديتج ^_^

هٍمس الآحساس
11-10-2011, 02:22 PM
اسمحولي ياحلوين أمس يوم جيت بانزل البارت انقطع النت :52yicz:
عشان جي تأخرت

هٍمس الآحساس
11-10-2011, 02:28 PM
البارت الثاني


صدفه تلاقينا بدون مـيـعـاد
وماخطر في البال إنه ضنيني

في جيته لي تباشير وأعياد
وفي غيبته كن الهموم تشقيني




أمل و سارة فـ المدرسة و تمشي معاهم جواهر جواهر طبعا طول الوقت ساكته


امل و سارة يحبونها و يرحمونها


المهم تموا يسولفون


امل : ممممم بنات شبتلبسون اليوم ( قصدها بيت الجد )


سارة : والله مادري و انتي جوجو


جواهر : مافكرت


سارة : بنااااااااااااااااااااااات


امل : يما حذاج احنا شنو


سارة : عندي لكم فكرة جهنميية اليوووم لازم نسوييها


امل : الله يسترمن افكارج قولي


سارة : شوفوا الحين بيت جدي مب قريب واايد من مجمع ال .........


امل : اييه


سارة : و اليوم مب امهاتنا بيروحون عرس مادري من


امل : ايييه


سارة : وبيخلالنا الجو المهم كل وحدة تبوق نقاب امها و نجيب كعب عالي


امل : و بعدين


سارة : ووقت الصلاة الرياييل بيروحون و عمامي كلهم و عمامي مايدرون عنا فـ نلبس النقابات و نروح مشي المجمع


امل : واذا صادونا


سارة : افا ماتثقين ف سارة ام الافكار ..جوجو شرايج


جواهر : للااا اخااف


سارة :يالله عاد بتستانسين احنا نبي نستانس مانبي نسوي شي غلط


امل : اووكي بس لازم نتفق مع مريوم و منور


سارة : ياللله عادجووجوووو


جواهر : آآ اوك


سارة : خلاص تم




.................................................. .............................................



بعد يوم حافل ف المدرسة .. كلن رجع بيته





.................................................. ..............................



بيت ابو فيصل



دشت ساره وهي مستانسة و مستعده لانها بتروح تكلم مريم :


سعد : مافي السلام عليكم امس حاشرتنا مسمعة الفريج كله و اليوم داشة شاقة الضحكة شسالفتج


فيصل + روضة : ههههههههههههههههههههههههههه


فيصل : أي والله شعندج


سارة ترقع : اليوووم الخميس اللله مافي سكوول


روضة : ايه وانا اقول شعندها ساروه شاقة الضححكة


سارة : اييه ماتحسوون انا شكثر مستانسة لاني انكرفت هالاسبوع


روضة : زين روحي بدلي و تعالي تغدي معانا اليوم مسويتلج معكرونة بالباشميل


سارة : فديت اختي الوحيدة العزيزة


سعد : مصاالح


وعد : وانا سنو


سارة : لا عاد وعد حبيبتي اختي الثانية


وراحت فوق تبدل



.................................................. .....................................



بيت ابو سعود



امل : هااي


ام امل : وعليكم السلام هذي سلامكم بنات الحين


عبدالله : كلش عبالهم كششخة


امل : انت ماللك خص ...السلااام علييكم


ام امل : ايه هاذا السلام العدل وعليكم السلام


كانت ميته من الجوع فقعدت و حطت لها اكل و قعدت تاكل


..............................................



بيت ابوخالد



دخلت جواهر و بهدوء : السلام عليكم


خالد +ناصر+ام خالد : وعليكم السلام


خالد : جوجو


جواهر : هلا


خالد : شوفي شنو شريتلج


جواهر : شنو


خالد : بلاك بيري


جواهر ابتسمت : مشكور


( خالد يسوي أي شي عشان يرجع جوجو لطبيعتها الجميلة الرقيقة الجريئة يبيها تخالط الناس )


خالد : فتحتلج الخدمة بعد


جواهر : مشكور


خالد : العفوو



.................................................. ...................



نرجع لـ سارة اللي كانت تكلم مريم




سارة : ايه ايه انتي و منور خذوا نقابات امج اليوم بيخلالنا الجو


مريم : انزين و متأكده الخطة بتمشي تمام


سارة : افاا علييج خلي كل شي عليي


مريم كانت حاطة سبيكر و حذاها منور


منيرة : اللللللللله خووووش فكررة فديتج سوسو ام الافكار


سارة : اعجبج انا



صكروا و سارة تذكرت شي مهم



سارة اتصلت ف جوال جواهر



سارة : الووو


جواهر : هلا سارة


سارة : جوجو شوفي جيبي عدسات لاتلبسين نظارتج خليها عليج و جيبي عدسات


جواهر : اوكي بس


سارة : بس شنو


جواهر :انا خايففة


سارة : ياللله جوجو سوي كل شي مثل مااقولج


جواهر : اوكي




.................................................. ....................................



بيت ابو سعود




امل قاعدة في الصالة و معاها عبدالله و سعود و كلهم قاعدين ع الكنبة و يفكرون و سرحآآنــــييييـــن


دش عليهم جاسم و شافهم


جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عبدالله : نعــم !! ازعجتنا تراك


جاسم : هههههههههههههههههه انتو لو شفتوا شكلكم هههههههههههههههههه


امل و سعود و عبدالله طالعوا بعض : هههههههههههههههههههههههه


دشت ميري : هههههههههههههههههههه سنو فيه


عبدالله : ههههههههههههه وانتي شتبين يالله روحي مناك ههههههههههههههههه تضحك و هي ماتدري شسالفة


امل طاحت ع الارض: هههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههه


عبدالله : لا ينت البنت


جاسم : لحظة يالله شكنتوا تفكرون فيــه


عبدالله : انا اقولك سعود يفكر ف البنت اللي توه صايدها / امل تفكر شتسوي اليوم مع البنات و بيحشون فـ من و الخ / و انا افكر انه اليوم لازم نطلع


سعود : يقطع بليسك يالفلبيني داش ف مخي انت


امل ( الله ياخذ بليس جابها ع الجرح) : اصلا البنات مايحشون


سعود : عيل ذيك المرة جني سمعتج طايحة سب ف ابلتج و تكلمين ساروه بنت عمي


امل : عاد ذيك بطت جبدي الدبة توقفني بدون سبب


عبدالله : كل البنات ف العالم يحشون ههههههههههه ذاك اليوم يقولي سعد انه سارة قطعت البنات ف المدرسة من الحش


امل اول ماسمعت اسم سعد ضحكت : ههههههههه


عبدالله : ايه كلكم واحد





.................................................. ...............




مر اليوم و جا وقت جمعة بيت الجد



( كلهم لابسن سكيني و قمصان )



جات سارة اول وحده : السلام عليكم و سلمت على االجد و الجدة اللي كانت مستعدة بتطلع بتروح العرس


وجاو بعدها _ امل _ جواهر _ مريم _ منيرة _ روضة اخت سارة ماجات


وطبعا امهاتهم راحوا العرس و ابهاتهم و اخوانهم برا


البنات مجتمعين



سارة : سمعوني عدل اتبعوا خطواتي لين اقولكم شي


امل : الله يسستر


اول مايأذن الاذان بنروح نراقب المجلس من دريشة الصالة الثانية


البنات : اوكي > ماعدا جواهر اللي طول الوقت ساكته




بعد دقائق معدودة


الله اكبر الله اكبر


أذن المؤذن



سارة : الحين يالله نروح الصالة الثانية مانبي الخدم يحسون فينا


امل : و جدي


سارة : جدي راح اكيد بيقعد بروحه اكيد راح مع عمامي



راحوا الصالة


و و افتحوا شوي الدريشة


عشان يسمعون لوول


طبعا الدريشة كانت عاكسة ولا يبين شي و كانوا مصكرين الستارة صوب الجزء المفتوح



طلعوا عبدالله و سعد


امل استانست ماتعرف ليش لوول


سعد يصارخ : ياكفار قريش ترا اذن الاذان يعني تنطرون الاقامة


عبدالله : اضاهر احنا المسلمين الموجودين


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه


كل وحده صكرت حلج الثانية


عبدالله : ماسمعت صوت


سعد : ايه جنه الخدامات يضحكون مادري شعندهم


البنات ماسكين الضحكة ::


سعود : اوه اخ فلبيني مسلم تصدق مادريت


فالح معاه : ههههههههههههههه


عبدالله : ولا انا اخ (بابو) احسبك تعبد البقر وأشر على فالح


طلال و فيصل و خالد و هم جايين صوبهم : ههههههههههههههههههههههههه


و البنات بيموتون من الضحك


راشد : ياجماعة ترا تأخرنا الحين بيجون ابهاتنا و بنسمع محاضرة


طلال : ايه امشوا يالله


ناصر : اووووه بيقيم شوف الساعة كم يالله امش جسوم نروح




طبعا مشو كلهم



سارة : يااللله البسوا الكعابة و النقابات الى المجمع و مثل ماوصيتكم على وضوء ولا لا ؟


البنات : ايه


لبسوا و طلعوا برا بقيادة سارة


سارة تطل من الباب الخارجي : راحوا يالله



و مشوا لين المجمع اللي يفصل بينهم شارع


دخلوا المجمع



طبعا راحوا صلوا و بعدها تمشوا و يشوفون الاغراض


ساره و صتهم مايشترون الا اشياء صغيرة تنحط ف الشنطة ماتبين


قعدوا ف كافيه


و شوفوا المصيبة


يوم قعدوا فـ الكافيه


الا داشين الكوفي عبدالله و سعد و راشد و ناصر و جاسم


سارة تأشر لهم انه اسكتوا و تصرفوا عادي


سعد :وانتوا يالبزران شلا جايين معانا


ناصر : أي بزران وصلنا طولكم و لين الحين بزران


جاسم : زين اذا ماتبونا قولوا ترا عادي


سعد : امزح امزح شبلاكم احب استفزكم


سعد : جيب 5 كابتشينو هابعد العزيمة عللي شتبون


راشد يقرا كتاب تاريخي عن ابطال العرب


راشد : تصدقون ان محمد الفاتح يوم ....


ناصر : حشتنرنا يارجال احنا نخلص من المدرسة اتجي انت الدولة العثمانية و ابطال العرب


راشد :هذي ثقافة و تاريخ نفخر فيه شفيك انت


عبدالله: سكتوا بس اكو جا الكابتشينو



و طبعا البنات بعد ماخلصوا شربوا طلعوا من الكافيه و تنهدوا تنهيده قوية خخخخخخ



طلعوا و راحوا صوب محلات المكاييج



فالح : سعودوه شوف شوف شلة بنات يمشون


سعود : اوووه والله امش امش يالله


سعود مر احذاهم : ياحلوات الرقم


امل ( الله يفشلك ياسعود ) > مع انه كل البنات يدرون انه سعود و فالح مغازلجية


البنات ماسكين الضحكة


فالح : يالله عاد اذا مب رقم ....بيبي PIN


مريم خاطرها تثور على اخوها


طبعآ شافوا البنات ماعطوهم وجه راحوا


البنات يضحكون بصوت خفيف : هههههههههههه


امل : سعودوه الخايس


مريم : سكتي شفتي فلوح شلون .. فديت طلول عاقل ماعنده هالحركات


البنات : ههههههههههههه


منيرة : الصراحة احلى شي الثنائي المضحك


سارة : سعد و عبدالله


منيرة : ايه


سارة : ها جوجو شرايج مب وناسة


جواهر : هههه أي


سارة : شفتي شلون قتلج




ساعة صار للبنات و هم ف المجمع


سارة : هااااه بنااات تأخرنا يالله لازم نمششي


البنات : يالله


بعد ماطلعوا برا


امل : هااااااااااه ليكون بندش من الباب الكل بيشوفنا و بيذبحونا


مريم : اوبي مافكرنا فيها


منيرة : ياررب سترك


سارة : لا شفييكم انتوا احنا بندش من الباب اللي ورا صوب المطبخ الخارجي و بندش الصالة


البنات : اها


سارة : يالله


اقطعوا الشارع و راحوا ورا


و دشوا من الباب اللي برا و دخلوا الصاله


و نجوا بأعجوبة



سارة : هههههههههههههههههه شفتوا شلون انا ام الافكار


امل :سكتي ياام الافكار بغينا نروح ف ستين داهية


جواهر كانت تفكر من زمان ماستانست مثل اليوم على انها خافت وايد


سارة : الاااااااااااا تعالووووا بناااااااات


البنات : what


سارة : شرايكم نروح نتمصلح عند جدي عشان نسوي جمعة للعايلة بكرة


مريم : وفـ ويين ؟


امل : في الحديقة شرايكم


منيرة : اووه حاقة قمييــلة واللهي


سارة : يالله


راحوا عند جدهم اللي كان مع أبو فيصل


البنات : مرحبا جدي الجمييل


ابو فيصل : اخلصوا شعندكم شكلهم ناويين نيية


البنات : الاىرت اتبابرلاتبتلبا اا اعابا > فهمتوا شي يعني كلهم تكلموا بنفس الوقت


الجد : شوي شوي يابناتي ها شتبون


امل : جدي احنا خاطرنا بكرة نروح احنا و العيلة كلنا الحديقة و نستانس


الجد : والله خووش فكرة اقولكم فكرة احسن ناخذ لنا شاليه شرايكم بس يوم نتم فيه


البنات : وااااااااااااو


ابو فيصل : أي والله اول مرة تجيبون فكرة زينة قلت الحين بيقولون نبي نروح السوق


البنات ( ماهو لنا احنا رحنا السوق اصلا )


الجد : اقول ياولدي


ابو فيصل : سم يبة


الجد : قول لاخوانك انه كلنا بنروح الشاليهات بكرة


البنات : يااااااااااااهووووو


سارة : فديتك يااحلى جد و حبت راسه


الجد : ولو تستاهلون انتوا بناتي من لي غيركم انا


و طبعأ تعرفون حركات البنات من تفدي و مادري ايش خخخخخ > مصالح



سارة تهمس لجواهر : حبي راس جدي يالله


جواهر : هآه آآآ آستحي


سارة : شنو تستحين يالله


و جات جواهر و حبت راس جدها


جدها حضنها كان يحب جواهر لانها تكسر خاطره كثثثثير ويحب يشوفها مستانسة


الجد : هايابناتي عيل بكرة الوعد


البنات : اكيييييييد





______________________




رجعوا البنات و هم متفآألين بـليله جميلة




جواهر ( اه من زمان ماحسيت بها الشعور الحلو )


سارة ( ياه ونااسه ونااسه شبسوي اهم شي اشرك جوجو ف كل عمل مرعب ههههههههه )


مريم ( يارب انا لازم اجهز من الحين )


منيرة ( آخذ كيمرا التصوير ممم آخذ مضرب التنس ووو )


امل ( يالله معقــولة حب لآ ياامل مايصير جي يمكن اعجاب حب !! و من طرف لآ آآه ياراسي)



مشيت في حبه طايع ومنقاد


غصب المحبه باديه في جبيني



صياد ياصياد واليوم منصاد


سهمن ركز في داخل القلب فيني





شبيصير فـ كل منهم


امل حب / اعجاب ؟


ولو حب هل من طرف ؟


جواهر بتبتدي تتغير ؟


و الاهم شبيصير فـ يومهم المنتظر


احداث شيقة بأنتظاركم تـآبعوني

هٍمس الآحساس
11-10-2011, 02:31 PM
ها ياحلوين اذا شفت ردوكم راح انزل البارت الثالث اليوم :sg.15:

لُجين
11-10-2011, 06:06 PM
واااي خاايفه
احس جواهر اللي منعزله دايم اذا طلعت بتصير لها مصيبه >> سوداويه :هق:

همووسه يعطييك العاافيه
عجلي علينا بس ض1ق1ق1

هٍمس الآحساس
12-10-2011, 06:21 PM
الله يعافيج يالغ ـلآ :sg.15:
ان شاء الله راح احاول خبرك متحطمة مافي تشجيع :Emoticons-plus.com

هٍمس الآحساس
12-10-2011, 11:06 PM
على اني ماتحمست لكن نزلتها عشان خاطر المتابعات



ان شاء الله يعجبكم البارت :هق:



البارت الثالث


أنا أشهد إنك على~ القلب غالي
وحبك بداخل القلب ]محفور[
ابيك>>دايم طول عمري قبالي
يامهجة *أفكاري* ويازاهي النور




مر اليوم على البنات و بأنتظار اليوم الجميل



اول ماقاموا


طبعآ


اللي جهزت الكاميرا و جهزوا اللبس و جهزو كل حاقة


رآآحوآ بيت الجد


و انطلقوا الساعة 10


البنات فـ سيارة > حنوا ع الجد انهم يكونون بروحهم خخخخ و الامهات فـ سيارة و الشباب طبعآ مو ف سيارة-_-


حتى روضة كانت موجدة لكن دايم مع الامهات


البنات كان يسوق فيهم ابو فيصل


الامهات الدريول



ووصلوا الشاليه طبعا حطوا اغراضهم





البنات يتمشون


: ملاحظة كلهم ماغطوا وجيهم ف الشاليه بس لبسوا نظارة شمسية الا جواهر كانت نظارتها الطبية و منيرة اصلا ماتغطى



سارة : الله بنات صج وناسة و ترفيه عن النفس


امل : ايههه الله وناااسة


منيرة : ماقدر اصدق اااه


مريم : اييه فدييت جديي والله


سارة : الا تعالوا اقولكم شي


امل : الله يستر


منيرة :قولي يام الافكار


جواهر : قولي > لاول مرة تتكلم


البنات طالعوها و سارة ابتسمت لها جواهر استحت ماتدري ليش ><


سارة : شوفوا شرايكم نتسابق


منيرة : يالله


امل : لا ياهبلة فششلة بعدين الشباب يطلعون يلاقونا نركض جنه مهابيل


مريم : عادي و شفيها هم حلال عليهم كل شي و احنا حرام بعدين مافي حد هني


امل : اممم اوكي


جواهر تهمس لسارة : مابي


سارة: انتي بتلعبين اول وحده



صفوا عشان يتسابقون طبعا ماكانوا يشوفون العيون اللي تراقبهم


الجيش الشبابي كلهم لووول


سارة : جوجو اذا ماسرعتي راح تكونين سبب في خسارتي



1-2-3


سارة ركضت و مريم و منيرة و امل


و اللي يضحك انه سارة ماسكة يد جواهر و تركض


خالد قاعد يطالعهم


جواهر فالبداية كانت تركض من سحب سارة بس تذكرت هي ماتبي تزعل سارة ركضت بااكثر شي تقدر تركضه


كلهم يطالعونها !!!


جواهر اول وحدة!!! و بعدها سارة و منيرة قريب منهم جدا و بعدها امل بعدها مريم


جواهر تركض



جواهر محد توقع هالشي و بعدها سارة و بعدها منيرة بعدها امل بعدين مريم


خالد قاعد يطالع جواهر هو مستانس مستانس انها تلعب مستانس انها تركض


بعدها جواهر فازت


سارة حضنت جواهر


و طلع تصفيق و تصفير من الجمهور الشبابي


جواهر مبتسمة مستانسة ماتنوصف سعادتها و تطالع اخوها خالد اللي مبتسم و رافع ابهامه


و البنات مستحيين ان الشباب شافوهم بأشكال خخخخخخخ




طبعا بعد التمشي و الوناسه



حزة الغدا



ام فيصل : يالله يابناتي حزة الغدا



البنات جو و طبعا وهم ياكلون لازم حش و سوالف


سارة : شفتي البنات هابين هبة ف التان وع احس مو حلو


مريم : باللععععكس والله احس حلو


امل : البنات كل ماسوت مغنية و لا ممثلة شي راحوا يقلدونها


سارة : اييي ههههههههههه


طبعا جواهر كلعادة تاكل بصمت وتفكر


سارة التفتت لجواهر لقتها مبتسمة


قالت لها : جـــوووجــــووو


جواهر :ها > مسبهه البنت


سارة غمزت لها : اشوفج مستانسة


جواهر استحت


سارة : هههه ايه استانسي احب اشوفج مستانسة


عقب ماخلصوا



سارة : الا بنات


البنات : هلا


سارة : طبعا عقب ماتغدينا شرايكم نروح دكان الهندي اللي هناك > طبعا قصدها ف الشاليه


منيرة رن جوالها و راحت تكلم رفيجتها


امل : انا تعبانة و بطني منترس


مريم : اوه عاد سوسو تونا ماكلين


سارة : مافيكم خير باروح مع جوجو احسن لي


سارة : يالله جوجو البسي عبايتج



البسوا عبايتهم و راحوا الدكان



سارة و جواهر دشوا


سارة : ايه جيب سنكرز


الهندي : باد سنو يبي


سارة : و 5 بيبسي و جيب شيتوس


الهندي : بس


سارة : ايه بس


طبعا شلوا الاكياس و يوم طلعوا من دكان الشاليه الا اثنين من الشباب


الاول : ياحلو يقول لجواهر


الثاني : فديتكم عطونا ويه عاد


الاول جاف جواهر المرتبكة جا بيمسك يدها سارة انتبهت و بحركة سريعة سحبت جواهر وراها


سارة : انت ماتستحون روحوا بعيد يالله


قال لها : ترا محد يسمعج حبيبتي


جواهر كانت لازقة ف الطوفة و سارة قدامها سارة خايفة بس ماتبين : روح يالله ياللي ماتستحي


جواهر مغمضة عيونها ماتبي يتكرر الموقف كافي صدمات ف حياتها


الولد : اقوول ترا و يقرب و سارة قدام جواهر


سارة قاعده تصيح كانت لابسة نظارة شمسية


الا يجيه واحد يسحبه من ورا و يعطيه بكس


الثاني شرد و الاول الحقه


خالد : شاف سارة و جواهر


شاف جواهر كيف مرتبكة و مغمضة عيونها( لابسة نظارة رايبن الطبيه مثل ماذكرت قبل ) و سارة اللي تتصنع الشجاعة


بقد ماخاف على اخته اعجبه موقف بنت عمه


تحاول تحميها بأي طريقة و تشجعها


خالد : سارة جواهر


سارة ماتت خوف لانها عبالها بيهاوش اخته و بيهاوشها و هي السبب


سارة :لااا خالد هي مالها خص انا انا قتلها تعالي


خالد : انا ماباقولكم شي بس لاتطلعون بروحكم


سارة : اااييييه


خالد


خالد شل الاغراض ووصلهم


جواهر دخلت داخل سارة بتشل الاغراض


سارة : مشكور


خالد : العفو


قبل ماتروح سارة قالها خالد


: سارة ...


سارة طالعته


خالد : مب كل مره تسلم الجره


ورااح


سارة ماهتمت في البدايه و دخلت و هي شاله الاغراض


سارة ( شقصده و لييش )



طبعا البنات هجوم ع الاكل خخخخخخخخ




العصر الساعة 35: 3



منيرة اللي كانت تبي تلعب مع حد لانها متملله


طبعا البنات راقدين تعبانين على قولتهم لوول


منيرة العبت مع وعد


عقبها طلعت برا و شافت قطوة


تممت تلحقها و


طااااخ


منيرة : آآآآآآآآ


ركبها عورتها طاحت على حصا


منيرة تصيييح مع انها ماتحب تصيح


: شسالفة شفيج


منيرة : ريلي اهئ آآآآآ


عبدالله : قومي قومي


منيرة : ماقدر تعورني اهئ اهئ


عبدالله ( لاااحوووول )


راح صوب النسوان الكبار طق الباب


طلعت له روضة : نعم


عبدالله : وين خالتي ام طلال


ام طلال : هلا يما انا هني


عبدالله : ياخالتي تعالي شوي


ام طلال طلعت و قالها


ام طلال : بنننتي الله يسستر


راحت لها


و حاولت تشلها


ام طلال : يما قومي ماقدر اشلج انا


منيرة : يما واللله ماقدر


عبدالله جا و و مسك منيرة من ذراعها الثنتين


و شلها على فوق خخخخخخخخخخ كان شكلها يضحك


منيرة حدها استحت


عبدالله : الحين تقدرين


منيرة : اييه


ام طلال : جزاك الله خير ياولدي


عبدالله : و جزاج ياخالتي ولو منيرة بنت عمي و مثل امل


ام طلال : والله انه عبدالله شيخ


منيرة ( خخخخ ولو انه بغى يفصل ذراعي )


منيرة راحت عند امها و داووها النسوان



عقب ماضمدوا منيرة و جات بتروح


روضة : اقول منيرة


منيرة : هلا


روضة : ممممم اذا ممكن تناديلي البنات راح اقولكم شي مهم


منيرة اوك


منيرة راحت على امل تلقى البنات قايمين و سبحان الله طلعوا قايميين


منيرة : اقول بنات ترا روضة تبينا


سارة : زين بنيي


و راحوا كلهم



و عقب ماجمعتهم روضة


و جمعت الامهات


قالت


روضة : انا باقولكم شي


سارة : وششو حمستينا


روضة استحت ونزلت عينها تحت : انا حامل


و كلللللللللللوووش و باركوا لها النسوان


سارة ضمت اختها : يالددددببة ماتقولين


روضة : شاسوي


مريم : مبببببرووووك روضوه


روضة : هههه الله يبارك فيج


جواهر بابتسامة و بصوت واطي : مبروك


روضة : الله يبارك فيج جوجو


منيرة : ها سميها منيرة


امل : لا على كيفج سميها امل


مريم : من قالكم انه البيبي بنت


سارة : ايه والله ههههههههههههههههههههه



----------------------------------------------------------------




عند الشباب



خالد يطالع الجوال ( آآه والله تاخذ العقل ) > شيطالع ياترى ؟!


فيصل: يالحبيب شببلااك


خالد : مافيني شي


فيصل : تطالع الجوال و سرحان و مسسبه و تقول مافيني شي


خالد : لا استانست يوم شفت اختي مستانسة من زمان ماشفتها جي


فيصل : أي ان شاء الله دايما


خالد : يااارب


فيصل : ايه الا باقولك ترا كلمت ال ... > سوالف شباب لوول


_ __ _ __ _ _



نروح ناحية الشباب اللي كانوا يلعبون جوكر


طلال : سعوودوه انت غشااش


سعود : ماغشيت من قالك


فالح : هاها اذا سعود ماغش انا مب ولد عمه


طلال يلتفت صوب خالد و فيصل : ها شباب مب لاعبين


فيصل : جايينكم جاييينكم


طلال : يالله




نرووح صوب اللي يلعبون سوني هههههههههه



جاسم : اييه بنششووف من يضحك اخيرا


ناصر : انا اورريك الحين العب العدل


جاسم : بنشششوف بنششوف



راشد يقرا كتابه و صكره >> ( هذولا الاشخاص نادرين جدا لووول )



راشد : شباب من بيلعب معاي شطرنج


خالد : انا باجييك العب مابي العب بته معاهم لاني ادري انه نص اللعبة غش


راشد : يالله




نروح صوب عبدالله و سعد اللي كانوا برا يطالعون البحر


كلن ساهي بتفكييره



عبدالله ( والله مالها حل لا و تصصيح مسكينه و لا يوم سحبتها و انصبغ وجهها )


عبدالله : هههههه ياحلوها


سعد التفت له : قل اعوذ برب الفلق صاحي انت شنو ياحلوها


عبدالله يرقع : اقووول (ياحلو الهواء) ياحلو الهواء يهف عليك و انت قدام البحر


سعد : ااييه اوكي


سعد (ياحلوها ياحلو أمل يـ امل حبج سكن فـ قلبي آآآه ليتج تحسسين )




غلاك( بقلبي) ماهو بإتصالي


ولاشعر فوق الورق منثور ّ


غلاك انفاسي وروحي ومالي


وبسمات طفل كله إحساس وشعور#



طبعآآ هاذذييه كان نهاية اليوم


و بكرة راح يرجعون






شراح يصير ؟ شبيسوون



ياترى مامصير ابطالنا



خالد × سارة ؟


عبدالله معقولة يحب ؟


و امل و سعد كلن مايدري عن احساس الثاني ؟


و جواهر هل بتغيرها سارة ؟


احداث مشوقة فـ انتظاركم تابعوني

ڷـِـِۑڷێ ..||«
13-10-2011, 09:47 AM
همووووووسه ق1

آسفة لأني ما رديت في البارت الي قبل :52yicz:

..........................................
البارتات تهببببببببببببل @_@
بس بطلبك طلب لآتغيرين شخصية
جواهر لأني أموووت في شخصيتها(أحب شخصيتها) ق1ق1

خالد × سارة ؟
أممممممممم يمكن يحبون بعض ض1
عبدالله معقولة يحب ؟
أممممممممم يمكن ض1
و امل و سعد كلن مايدري عن احساس الثاني ؟
مدري !
و جواهر هل بتغيرها سارة ؟

لآ جواهر لآ تغييييييييييييييييييييييييير !



أنتظر البات الي بعـــــــــــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس
13-10-2011, 02:17 PM
يالبيييه فدييت قلبج والله :034q:
مايحتاي تتأسفين يالغاليه :sg.13:
اما عن شخصية جواهر مثل ماتقولون مرررة ضعيفة ماراح تقدر تواجه مشاكل الحياة :همف:
عشان خاطرج انزل البارت الرابع ....

هٍمس الآحساس
13-10-2011, 02:36 PM
رجعت لكم
البارت الرابع

حظـي اعـوج والصبـر يمكـن يطـول
ويـش اسـوي يـوم يخذلـنـي زمـانـي


خـانـت ايـامـي وانــا ودي الـوصـول
للحـبـيـب الـلــي بـحـبــه احـتـوانــي





الساعة 8 الصبح
قامت سارة مع كشتها اللي مالها حل
سارة : بناااااااااات و تقومهم لووول
و كلن قام
سارة : ههـي جنا ماصلينا
امل : ساروه صج مخرفة و من اللي مقومنا الفجر مب خالتي اللي هي امج ؟ ليكون صليتي و انتي راقدة
سارة : اييه صح بل شفيني نسيييت > هذيه حال البنات مخرفات اول مايقومون ههههههههههه
مريم : اقولكم شرايكم دامه اخر يوم نتشطر و نسوي احنا الفطور ... امهاتنا ماقاموا لين الحين
ام طلال و ام سعود جايين من المطبخ : لا حبيبتي هذا هو احنا مسويين الريوق
منيرة : مافينا فايدة كله نبي نتشطر و احنا خرطي
البنات : هههههههههههههههههههههه
طبعا قعدوا الامهات و اقعدوا البنات و تموا يسولفون



عند الشباب كلهم قاموا طبعا
اجروا بطابط ( دبابات ) و قعدوا يستعرضون خخخخخخخخ > الله يسلم شموخ و زارا اللي علموني
طبعا كل واحد رايح صوب
فالح : والله فيصل انت قمة الذكاء الحين الناس كل ابوهم يمشون جي انت تمشي عكس ليش
فيصل : شتبي انا عاجبني
فالح : روح روح بس طالع غلط بيننا
فيصل : اقول اسكت يادب و خلك ع البنات
و شخط عليه > هههههههههههه

في ناحية ثانية

ناصر : وبعدين معاك بزر ماتعرف تشغلها ؟
راشد : اعرف من قال ماعرف بس ناسي ..ياااه بتشغلها ولا شلون
ناصر : زينن
و شغلها له

____

خالد : وبعدين معاك غبرت بويهي ياريال !!
طلال : اقولك احنا غلطانين نمشي ورا سعودوه
سعود : انا اوريكم
و غبر عليهم و راح ههههههه

___ ___ _ _ _ _

عبدالله : اوووووه الحين هذييه مب ساكت
سعد : تستــآهل ..ايه ايه جسوم كمل
جاسم : ايه عاد و ...........


الاباء :
ابو طلال : اتصل ف طلال قاله ينادي كل الشله

عاد و طلال جا ومعاه الشباب
و يوم شافوا اشكال الابهات اللي لابسين بناطلين و قمصان
الشباب ماسكين الضحكة
عاد عقب جاسم ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
راحوا كلهم ضحكوا : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

ابو فيصل : مالت عليكم تطنزون ها بنشوف عقب 15 سنة شلون اشكالكم البطن مترين تقول حامل
الابهات : هههههههههههههههههههه

ابو سعود : احنا جايين نقولكم ان دام الجو مب حار و احنا بنرجع عقب الغدا بنلعب مباراة
و بنقسم الفريقين

يالله
ابو سعود : انا في فريق و ابو طلال فريق ثاني
ابو فيصل : وانا شنو احتياط
الشباب : هههههههههههههههه
ابو سعود : انت اختار
ابو فيصل : خلني الحكم احسن يالله انقسموا


ابو سعود – طلال – سعد – ناصر – فالح - راشد
ابو طلال –- فيصل- سعود – عبدالله – جاسم – خالد
لونته عشان تميزون
و ابو فيصل الحكم و الجد جا و قعد يطالع


اهني كانو البنات يتمشون
الا جدهم يأشر لهم عاد البنات جو واشر قعدو في الكراسي
البنات شافوا ابهاتهم ماقدروا يكتمون الضحكة : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
حتى جواهر كانت تضحك
و الشباب يطالعونهم
و البنات : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : انتو بعد عاد من زينكم الحين تضحكون علينا
الجد قعد صوبهم : يالله شوفوا من بيفوز
انطلقت صافرة الحكم

ابو سعود يلعب حق راشد
راشد يعطي طلال
فيصل يواجه طلال و ياخذ منه الكورة
ويعطيها لعبدالله
عبدالله يقرب من القول لكن ناصر خذها منه
خالد ماعطى مجال و خذ الكورة من ناصر و راح صوب القول و عطاها سعود
و سعود سدد
هدددف
اول قول لفريق ابو طلال > عيشتكم مباراة لوول
مريم و منيرة يصفقون و منيرة مستانسة
ابوسعود : لا تيأسون
و صفر الحكم الكورة عند طلال طلال يمررها لابوسعود ابو سعود يمررها لفالح جا جاسم بياخذ الكورة و لكن خذاها سعد
سعد يحاور عبدالله و يحاور ابو طلال
و يعطيها
قووووووووووووول

امل استانست و سعد قاعد يطالعها خخخخخخخ

نكمل يالله
اللي بييب اخر قول بيكون الفريق الفايز > قالوا انهم تعبوا خخخ
ياترى من بيحسم النتيجة ... نشوووف

ابو سعود عنده الكرة خالد ياخذها يمررها لجاسم جاسم يعطيها لفيصل
ناصر ياخذ الكورة من فيصل و يمررها لفالح
&Oslash; شوفوا التنافس
فالح يعطيها لراشد راشد يعطيها لطلال
طلال قرب من القول لكن ياخذها منه سعود
سعود خذها و ييجي سعد يمررها لطلال
طلال سدد
سدددد
سددددد
و
قوووووووووووووووول
و حسمت النتيجة
و طبعا كان في روح رياضية بين الفريقين
امل استانست
ههههههه و سارة كانت تطالع مو مهم عندها جواهر مثلها ماتفرق عندها خخخخ
صفق الجد
و بعدين طبعأ راحواا يتسبحون


امل كانت مستانسة لان سعد سدد القول
البنات دشوا داخل الا امل كانت طالعة براتكلم رفيجتها
صكرت من رفيجتها شافت سعد من بعيد مع عبدالله
دمعت عينها ماتعرف ليش ماتتمنى يكون الشعور اللي تحسه حب كانت تطالعه و بعدها لفت سعد طالع بطرف عينه و شاف دموعها اللي كانت تلمع كان حاس انها تطالعه
( شنووو امل انتي !! معقووووولة معقوووولة معقووووله يااامل امل انتي تحبيني معقوله !! انزين اذا تحبني ليش تصيح !! ) > مليون سؤال دار ف بال سعد


نروح لأمل
أمل ( لا لا ياامل لا تحبينه ياامل كل يوم تحبينه اكثر و اكثر آآه ياراسي هو حتى مايحبني و مايدري فيني لا مابي احبه مابي احببه آآآآآه ليت كان الحب بيدي ليت ليييت )



قعدت تمسح دموعها و عقبها كانت تبي تنسى راحت تبي تسولف
و لقت روضة
روضة : شفيج امل عيونج حمرا
امل ( والله شاقولج ياروووضــة شاقولج اني احببـ....ـــه !)
امل : لا عيوني دش فيها تراب و احرقتني رحت اغسها
روضة : اها
امل : الا ها شتبين تييبيين
روضة : اللي بييي حياه الله
امل : لا عاد صج
روضة : لا والله عادي
و كملوا سوالفهم



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

عند الشباب

تبون تعرفون شكان يطالع خالد قبل ؟

خالد يطالع صورة جواهر و سارة اللي صورها لهم و هم يركضون و مجودين يد بعض > طبعا محد يدري
كانت صورة جميلة توصف التعاون و التماسك و الصداقة
خالد يطالعها و مبتسم و يطالع جواهر اللي كانت مبتسمة

نروح حق الحلوين

عبدالله : سعدوه
سعد : هلا
عبدالله : انا اعترف
سعد : بشنو
عبدالله : انا معجب مادري احب
سعد : شنو !
عبدالله : مادري ياخي احس اني احبها
سعد : ومنهي هاذي
عبدالله : منيرة
سعد : شنو منور بنت عمي
عبدالله : اييه
سعد : مب كانها بزر
عبدالله : عمرها 15
سعد : ومتى هالكلام
عبدالله ممم و قاله كل شي
سعد : هههههههههه وكل هاي صار
سعد : انت من صجك تحبها
عبدالله : اييه شفيك يه انت ماجربت الحب
سعد ( آآآآهـ ياعبوود جربته الحب جربته آآه لو تدري ان اختــك سبب عذابي )


__ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _

الساعة 1

ابو طلال : يالله ياعيال تغدوا بنحرك عقب ساعتين

ابو سعود مخلص من مكالمته : يالله على هالشغل الواحد مايقدر يستانس ف بلاده
ابو فيصل : شعندك بعد سفره
ابو سعود : أي والله ياخوي و مشوار طويل
الجد : الله يعينك ياولدي ان شاء الله تلاقي شغله احسن


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


الشباب

عقب ماتغدوا

سعود : وبعدين معاك انت و مع الكتب اللي تقراها اللي جنها وجهك
ناصر : وانت شتبي فيه
سعود انت من كلمك اكلم رشود انا
سعود : رشوود رشووود هييه وجع
راشد بكل برود طالعه و رد عليه : أسمر يـآسمراني مين قسـآك عليه
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
خالد : كح كح علييك غبرة بس تصدق صوتك حلو
فالح : انا باجرب صوتي أسمر يااسمراني
طلال : تصلح يعينونك استاذ النشاز
الشباب : ههههههههههههههههههههه
فيصل : انا انا باقول ...قــآآل الودااع و مقصده
عبدالله : تكففى لا تكمل
الشباب يضحكون
سعد : و غررق الغرقاان اكثر
ناصر : اما انت حالة خاصة ...جنك عنز ياريال
الشباب : ههههههههههههههههههههه
سعد : انا عنز يالقنفذ اقول روح الحين لا سطرك
ابو طلال : جنوا الشباب
ابو فيصل : كلكم اصواتكم تجيب المرض الا رشود
ابو سعود : ايه مالكم حل
عبدالله : انتو ماسمعتوا صوتي ..... و عمـــرك سمعععت بطيير ويحب سجانه
ابو فيصل : زين مانهدم علينا المكان
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

و حانت ساعة الوداع بيودعون المكان خلاص
مع السلآآمة ياممكان ن جمعهم
مريم : اسمتعنا صراحة
روضة : اييه والله
سارة : يبيلنا بعد مرة
امل : ايييه
سارة : امشوا يالله ابهاتنا بينادونا
سلموا و حضنوا بعض و كلــن راح سيارته

فرحوا بيومهم كانت اجازة ممتعة و مغامرات جميلة جمعتهم
و بكــرة سكوول خخخخخ




سارة : آآآه ياربي ليتنا تمينا اكثثر
سعد :آيه والله بس الله ياخذ الجامعة
سارة : و المدرسة
سارة :ششاني سويلي نسكااافيه
شاني : ايوا
سارة : حطيلي سكر لو فات في داخل مطعم
شاني : اوكي
سعد ( المطعم آه يالمطعم ذاك اليوم اللي جمعني ف امل )
سارة وهي تشرب النسكافيه و تعبث بالجوال
سارة : يالللللللله نسسسسسسيييييييييييييييييت
سعد : سكنهم ف مساكنهم بسم الله الرحمن الرحيم و بعدين معاج انتي ماتخلين هالحركات
سارة : نسسسسسسسسسسيييت انا عندي كوز احياء بكرة و مب مخطط الكتاب يالله شلون بادرس
سعد : زين اتصلي ف ربعج اتصلي ف امـــل >> شدد على امل
سارة : مو ذاك اليوم انا و امل غايبين
سارة : باتصل ف جوجو
وخذت النسكافيه فوق
خذت كتابها الاحياء اتصلت على جواهر ماردت
اتصلت ع البيت

...: الووو
سارة : الوو السلام عليكم
خالد ميز الصوت : هلا والله عليكــــم السلاااام
سارة ( شفيه ! ) : ابي جوجو
خالد : تامرين امر ...جووووجووو
جواهر : هلا سارة
سارة مستحية و سرحانه
جواهر : سارة
سارة : هلا هلا جوجو كنت ابي اقولج انا عندي كتابي الاحياء و مب مخطط ابي اخططه
جواهر : ايه اوك لحظة .. افتحي صفحة ....

بعـد حكيـه صابنـي صـمـت وذهــول
صوته اذهل مسمعـي صوتـه خذانـي


تاهـت حروفـي وانـا طبـعـي خـجـول
والحكـي يعجـز علـى نطـقـه لسـانـي



__ _ _ __ _ __ _ _


نهاية البارت

جواهر ؟ شخصيتها هل بترد جواهر المرحة و الرقيقة مرة 2 ؟
سعد و الاسئــلة اللي تدور فـ مخه ؟
امل و الـلـي تحسـه انه حبها من طرف ؟
ســـارة ؟
خالد ؟
عبدالله ؟
منيرة ؟

تـآبعوني في البارت القــاادم

لُجين
13-10-2011, 03:42 PM
لبببا ق1هموسهق1 اللي تنزل بارتاتها بسرعه
الله يسسعدك يا شييخه
بس تكفيين البارت الجاي لازم ينكشف شي
مو كذا كل واحد يحب الثاني وما يدري انه يحبه >>فهمتو شي :هق: ؟؟
يللا يللا تحمسست ض1
انتظرر ق1ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
13-10-2011, 06:27 PM
اجروا بطابط ( دبابات ) و قعدوا يستعرضون خخخخخخخخ > الله يسلم شموخ و زارا اللي علموني

تسلمين يا قلبي ض1ق1
مشككورة ض1ض1ض1

-----------------------------------------------

جواهر ؟ شخصيتها هل بترد جواهر المرحة و الرقيقة مرة 2 ؟
لأنا أحب الشخصيات الي تكون غامضة ومنعزلة ق1ق1ق1
ســـارة ؟ بتحب خالد ض1ض1
خالد ؟ بيحب سارة ض1ض1
عبدالله ؟ بيحب منيرة ض1ض1
منيرة ؟ مدري عنها !
تـآبعوني في البارت القــاادم
^
متا بعينك إلى نهاية الرواية -ان شاء الله -ق1

أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس
14-10-2011, 04:07 PM
شموخ + لجين



فديت قلبكم والله :هق:


:sg.13::sg.13::034q:



و هذا البارت الخامس عشانكم :9daf6d8b8708a209c3d








البارت الخامس


شـفـت انـي 'أحـبـك' و لا أقـاوم حـكـاإأك لأنـي فـي حـبـك مـا لـعـبـت و تـسـلـيـت مـن يـوم مـا أقـفـيـت..
خـاويـت ذكـراك شـفـهـا مـعـي مـن ويـن مـارحـت أو جـيـت ....






يوم الاحد بداية الاسبوع


كلعادة البنات يتمشون مع بعض في البريك



سارة : اما والله هالويكند كااان ابدااااع


جواهر : هههه ايه


امل : أي شي خيااال


سارة : ولا يوم شردنا


امل : خخخخخ يوم يدشون علينا الكوفي كان شي رعععب


سارة : جوجومتى خفتي اكثر شي


جواهر : صراحة يوم فالح و سعود حسيت انهم راح يشكون ان احنا مانرد و راح يعرفونا > جواهر بدت تتجاوب


امل : ايييي شي بسسم الله كان ذبحني سعود بيده


سارة : ههههههههههههه


امل : بس حذري ساروه ترا انتي طايشة موكل مرة تسلم الجرة


" مو كل مرة تسلم الجرة "


تذكرون الجملة صح هاذي المرة الثانية اللي تنقال حق سارة


سارة سرححت و قعدت تتذكر الموقف


سارة " يافضيحتي توني منتبهه قصده اني اتحمل على نفسي اوبي اكيد حسني طايشة "


امل : هالووو شفيج يابنت


جواهر : هههههههه سرحانه


سارة : ههههههه



ورن الجرس



سارة :اففففف هالجرس يرن بسرعة علينا عربي ملاغة


امل : بل بل ليش مادانين ابلتناا العرببي


سارة : ماتعرف تشرح بس همها المعاش ماعندها ذمه


جواهر+ امل : هههههههههه




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



الساعة 2



كلن ذهب لبيته



بيت ابو فيصل



سارة دششت : آآآآآآآآآآآآآآآآه السلام عليكم


و طاحت ع الكنبة


ام فيصل : يماا شفيج ؟!


سارة : يما عذبوني جننوني الله ياخذ بليس ابلة الكيمياء كتبتنا كسرت ايدنا و ابلة الانجلش بطت راسنا بهذرتها و ابلة العربي هاذي اللي مادري شلون تشرح


فيصل + سعد + ام فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه


سعد : حالتها يرثى لها


فيصل : اسكت من قلب


ام فيصل : تعالي تغدي يما و خلج عن هالسوالف


سارة : ان شاء الله بس ابدل و اييككم




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



امل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


امل : لابارك الله ف ابلة الكيمياء كسرت ايدي لو ارويكم شلون الاوراق تقولون هاذي مألفة رواية


سعود : بل بل والله عيل الابلات طلعوا مايرحمووون


امل : مايرحمون و بس !!


عبدالله : الله يرحم ايام الاساتذة هم اللي خايفين منا


سعود : أي والله


ام سعود : انتو صبيان البنات وعليه عليهم شحليلهم


امل : هههههه أي والله فديتنا



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __



بيت ابو خالد



دشت جواهر : السلام عليكم


ام خالد : و عليكم السلام شلونج بنيتي


جواهر حبت راسها : بخير يما


ام خالد : يالله حبيبتي تغدين معانا


جواهر : ان شاء الله


ع الغدا


خالد : ها جوجو شسويتي في المدرسة


جواهر : ههههه استانست


خالد :ههههه ليش شفيج


جواهر : كتبنا وايد اخر حصة في الكيممياء و سارة و امل قعدوا يعلقون


سارة تهاوشت مع الابلة قالت لها شدعوه لا مس ليش طابعين كتب اقول احنا بنكتب الكتاب بعد


خالد + ناصر + ام خالد : ههههههههههههههههههههههههههه


خالد " ياعلني فداج والله "


ام خالد : والله انه سارة صاجه اعنبوهم ماخلوا شي ماعذبوا فيه الطلاب


ناصر : ايييي والله يما لاتزيدين الجروح


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو طلال



مريم : يما انا باروح عقب نص ساعة لانه المحاضرة الساعة 3


ام طلال : ايه ان شاء الله


مريم : يما بس لازم نروح نشتري الاغراض اذا خلصت المحاضرة مرري عللي


منيرة طبت في السالفة : ويين بتروحون


ام طلال : بنشتري شوية اغراض


منيرة : انا ابي اروووح


ام طلال : يالله بنشتري شوية اغراض و راجعين شسالفتج يا بنت


منيرة : يمااا ابي ارووح


طلال دش : وين بتروحين


منيرة : ابي اروح طلالل مايبون يودوني


طلال : والله لو فاضي وديتج أي مكان بس مشغووول و عندي اليوم كم شغلة


منيرة راحت صوب فالح : فلوووووح تكفى اخوي العزيز مابي مابي اتم بروحي


فالح : مب فاضي انا باروح حق سعودوه اليوم


منيرة : آآه


ام طلال : فالح ودها معاك خلها تنزل عند امل تغير جو عشان ماتتم بروحها


منيرة : اييه ايييه تكفى المهم ماقعد بروحي


فالح : زييين زيين صجيتي راسي باودييج



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ __ _ _




منيرة اتصلت فـ أمل



أمل : الوووو


منيرة : الووو


امل : هلا والله


منيرة : اهلين اموول


امل : اخبارج


منيرة : تمام ... اموول باقولج انتي اليوم طالعه


امل : لا ليش


منيرة : كلهم بيطلعون و امي قالت لفالح بما انه بيمر على بيتكم ينزلني عندكم


امل : ايي حيااج حبيبتي تعالي


منيرة : الله يحييج يالغالية



_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




سارة تسولف بالببي


سارة مركزة لدرجة مب طبيعية شكلها يضحك


فيصل : هههههههههههههههههه مالج حللل


سارة : اكلم جوجو ههههههه


فيصل : جواهر بنت عمي ماغيرها


سارة : ايي


فيصل : خبري ساكته و ماتحبب الاشياء اللي تجمعها بالناس


سارة : هذا خالد شاريلها ماتطرش برودكاست كلش ولا شي بس اذا كلمتها ترد عللي


فيصل : اها



_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _



عند جواهر



خالد : زين والله جوجو تطالع الببي و مبتسمة شعندها


جواهر: هههههه سارة تضحكني هي و سوالفها


خالد " فديتها "


جواهر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد : شنو


جواهر : مطرشتلي نكته


خالد : ههههههههه ان شاء الله دووم هالضحكة



_ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ __ _



بيت ابو خالد



مريم طلعت


فالح :منيرة اذا ماجيتي بارووح عنج يالله


منيرة : زيييين جااييه


و نزلت ركبت معاه السيارة


منيرة : اقول فلووح اخوي العزيز


فالح : هلا


منيرة : شرايك نمر ناخذ لنا من كافيه بلييييز اخذ لي و لامل


فالح : لا والله


منيرة : تكففى عييب ادش عليهم يدي فاضية


فالح : زيين عشان خاطرج


منيرة : يسلم لي اخوي فديته


و مروا و خذولهم


و وصلوا بيت عمهم ابو سعود



فالح يكلم ف التلفون : يالله فصيل انا عن الباب


فيصل : اوكي



منيرة ركييض و هي شاله الشراب اللي شرته


عبدالله كان طالع برا


شافها تمر و تركض


عرفها على طول


عبدالله : منييرة شوي شوي لاتطيحين


منيرة لفت عليه


عبدالله ابتسم : مب بعدين تطيحين و تصيحين


منيرة انصبغ ويهها و هي تتذكر الموقف > منيرة مثل ماذكرت مب متغطيه


عبدالله : ايه من الحين اقولج تحملي


منيرة مشت شوي شوي : اوكي


و راحت


عبدالله " ياقلبي والله تستحي "



منيرة دشت و سلمت ع امل


منيرة عطتها : جبتلج شراب مادري شسمه اسمه غريب كله انساه بس طعمه يشبه النسكافيه


امل " آآه ياالنسكافيه " : مشكوورة منوور فدييتج


منيرة : العفو


امل : يالله تعالي فووق ههههههه


منيرة : اوكي



راحوا فوق و قعدوا في الغرفة


امل : اييه الله يعيينا بس متى بتبتدي هالاجازة


منيرة : ايي من قلب تحسسين المدرسسة وع صج لوووعــة


امل : اييييييه لو شفتي اليوم شسوو فينا الابلات قطعونا تقطييع لا ومالت و لا وحدة فيهم تغييب كله ناشبين


منيرة : انا اطالبهم يسوون الويكند 5 ايام و المدرسة يومين


امل : ههههههههههههههههههه


منيرة : والله من قلللب عذذبووونا


امل : اييه هههههههه


طق طق طق


امل : ننننعععم


عبدالله : انا عبدالله


امل : شتبي


عبدالله : لاتجون تحت انا و سعد و الربع كل ابونا تحت


امل : اوك


امل : شدراه هاذيه انه انتي هني


منيرة : شافني عند الباب


امل : اها هههه اشوفه يقول لاتجون




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



و بعد ساعة راحت منيرة


و راحوا ربع عبدالله


امل قاعدة تطالع الدريشة شافت 2 يسولفون




عبدالله : جات ياسعد جات


سعد : منهي


عبدالله : منهي يعني


سعد : اهههاااا العشيقة


عبدالله : ايي زين شغلت مخك


سعد : خخخخ


عبدالله : شفتها اليوم لا و تستحي فديتها


سعد : بسسك فديتها و فديتها


عبدالله : انا عاشق ياسعد


سعد " و انا شاقول عن نفسي من زمان معجب فيها و عقب حبيتها آآه ياامل ولا شفتج حتى "



_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



جاسم و را البيت


يكلم رفيجه


و مطلع سيجارته


ويدخخن و ينفخ و يدخخن


جاسم : اقولك يااحمدو الضيقة و ماتسوي والله انه السيجارة تريح


احمد : من قلب اسكت ياولد مالمت اخوي صراحة


جاسم : اايييه والله ماينلامون و ينففخ


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _




سعد : ههههههههههههه



امل تطالع من الدريشة دموعها تنزل غصبا عنها قلبها يتقطع على نفسها " انا لازم انساك لازم انساك انت تضحك و انا ف عز حزني ياسعد "



عبدالله : لا و اطق الباب بس اموول لازم تخرب اللحظات السعيدة حتى ماسمعت صوتها


سعد " فديـــتــها "




لا طـروا اسـمـك بـالـحـديـث / آتـفـدآاك و لا دعـوا بـاسـمـك مـع الـنـاس


: لـبـــــــــــــــيـــــــــــت ! لـيـتـك تـعرف الـقـلـب وشـهـو تـمـنـاك♡!




تابعوني فـ البارت القادم



ماذا سيحصل ياترى ؟


سعد ؟


امل ؟


منيرة ؟ عبدالله ؟


خالد ؟



مفاجآت بانتظار ابطالنا في البارت القادم انتظروني ياحلويين

ڷـِـِۑڷێ ..||«
14-10-2011, 06:52 PM
همووووووووووسه ق1ق1

لآ تعذبيييني البارتات قصييييرة وآآآيييد !!
البارت الي بعــدوو خليه طوووييل .. أوك ؟< تشرط الأخت :××:ض1

لالالا وش هذا البارت الرووووووووعه ق1ق1ق1

امل : بس حذري ساروه ترا انتي طايشة موكل مرة تسلم الجرة
" مو كل مرة تسلم الجرة "
تذكرون الجملة صح هاذي المرة الثانية اللي تنقال حق سارة
سارة سرححت و قعدت تتذكر الموقف
سارة " يافضيحتي توني منتبهه قصده اني اتحمل على نفسي اوبي اكيد حسني طايشة "

رحممت سسارةة :52yicz: .. مسككيينة توها تدري وش معناة هذي الجمله ض1

مفاجآت بانتظار ابطالنا في البارت القادم انتظروني ياحلويين
أنتظر على أحححـــر من الجججمممر !

أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

لُجين
15-10-2011, 02:38 PM
بلييز بلييز هموسه خلي امل تعرف عن سعد حرااااام حارقه قلبي
حدددددي متحمممممسه
و ع راي شموخ ياليت لو تطولين البارتاات شوياض1:××:
يللا اسستنى ق1ق1

هٍمس الآحساس
17-10-2011, 02:18 PM
شموخ الفجر + لجين
فديتكم والله اسمحولي على قصر البارتات :52yicz:

هٍمس الآحساس
17-10-2011, 02:32 PM
قراءة ممتعة :sg.15:



البارت السادس

في كل مره تغيب تجيني في منامي
وكل مره تقرب أقول يهواني
أحس في غيبتك موت
أحس في غربتك شوق
أبي منك عذر مقنع تعبت أعطيك من عندي
أبي رساله ترضيني وتحسسني بشتياقي


بنفس اليوم اللي هو الاحد




عبدالله : خلنا نمشي نروح لنا مكان احسن


سعد : وين نروح ورانا بكرة جامعة وحالة اسكت يااخي


عبدالله : ههههههه تحسسني انه مدرسة


سعد : الله يرحم ايامها اهون من الجامعة



_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _



جاسم و هو ماسك السيجارة ويكلم احمد : شاسسوي يعني فيه مايرد ياريال


..........: جااااااااااااسم !!!!!!!!



جاسم :احمد باكلمك بعدين باكلمك بعدين !!!




_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _



امل فهـالوقت كانت تفكر ( ليــتك تعرف شلون اغليك ياسعد .... آآهـ ياشينها لين صار حبك من طرف واحد ... هههههههه لو يصير البنت تخطب حق نفسها ......... انا شقاعدة اقوووول ...... خلني انام احسن التفكير مب موصلني لشي )


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _




سعود : جـــااااااسم !!!


جاسم : باكلمك بعدين باكلمك بعدين !!!


جاسم صككر الخط


سعود مسك الزقارة يد جاسم و خذ الزقارة و قطها !!


سعود : اتدددخن ياجاسم اتددخن !!!


جاسم : شفيهااا يعني عادي كل الشباب يدخنون اكو انت تغازل بنات و تحبهم و مادري شتسوي و ...


الكف اللي جاه ماخلاه يكمل كلامه


جاسم وهو حاط يده على خده و يصارخ : مب من حقك تمد يدك عللي ليش عمركم ربيتوني كل واحد فيكم مهتم بنفسه !! الحين جايين تربوني !!؟


سعود بنفس النبرة :العب و اغازل صح .. احب مستحيل !! ولا مرة طلعت معاهم و لا مرة دخنت


جاسم : و حتى لو بنات الناس مب لعبة


لحظة صمت


سعود كان ماسك كتف جاسم .... نزل راسه و بدت الدموع تطيح


يتذكر الموقف اللي من سنوات قبل شغل ابوه و سفرته


}ابو سعود : خلاص يبا سعود انت بكري و انا افتخر فيك انا الحين كل شغلي برا ابيك تهتم ف اخوانك عدل ابيك تصير ابو ثاني لهم انا متكل عليك ياولدي ياسعود و حب راس ولده و قاله : ياسعود لاتخيب ظني فيك


ياسعود لا تخيب ظني فيك


ياسعود لا تخيب ظني فيك


{


تتكرر الجملة على سعود اكثر من مرة


و كل مايذكرها يتقطع كنه حد يطعنه .. ضرب الطوفة اكثر من مرة و قعد يصيح


قعد يصيح


جاسم يطالعه مستغرب ( سعووود سعوود اخوي يصيح سعود اللي ولا مرة ف حياتي حسيت عنده احساس سعود !)


جاسم قرب من اخوه : سعوود والله آآسف سعوود


سعود لف عليه .. وطالعه


جاسم : والله اسسف سعوود انا انا باخلي الزقاير


سعود ضم اخوه جاسم


سعود و هو يصيح : تدري يوم انولد عبدالله انا كنت بعدني صغير لاكن يوم انولدت انت كانت فرحتي فيك كبيرة ... كنت اشلك و ادور فيكك وانت عمرك سنتين و 3 سنين .. واقول هالطفل بيتربى على يدي و بيصير رجال


و صااح


سعود : اعرف اني قصرت ف حقك اعرف اني غلطت وايد .. انا خيبت ظن ابوي هو متكل عللي وانا خيبت ظننه


جاسم : لا لا لاتقول جي سعود انت رجال و يعتمد عليك والله اسف سعود والله


سعود : جاسم ..الزقارة خطرة خطرة تضر بصحتك تضر بعيالك تضر بأسرتك تضر بكل حياتك ليش يااخوي ليش ليش فكرت تدخنها


جاسم : والله كانت تجربة و عقبها ادمننت


سعود : كل همي اللعب و تصيد البنات ولا مرة فكرت اني اهتم فيكم و لا مرة آآآه


سعود و هو يدمع : ياجاسم لاتدخنها


جاسم : بحاول


سعود : لا تدخنها اقولك


جاسم : اان شاء الله




رجع سعود وهو يآأس رجع و هو تعبان من كل حياته طلع البلاك بيري في البدايه


شاف البنات اللي معبيين اللسته



&Oslash; اللهم اغفر لي .. اللهم اني رجعت اليك ...لستتي العزيزة اللي مليانه بنات .. ايه اللي مليانة بنات ( و كان مصور السكرين اللي كان ضاهر فيه اسماء البنات ) ... انا ولا وحدة فيكم احبها ... ولا وحدة فيكم عشقتها ...حتى اسمائكم اغلط فيها من كثركم ...الله يستر عليكم انا راح انهي الجوال كليا .. لاتصدقون يابنات احذروا كل الشباب لعوبين انا كنت منهم تحملوا يابنات ولا واحد فيهم يحب وحده يكلمها كلهم يلعبون


آأأنا سعووود تبت الى الله و رجعت الى عقلي


اللهم ثبتني على دينك



هاي كان برودكاست سعود للسته و حتى فالح....... و ارسل ررساله على ارقامهم ايضا



نقل سعود الصور الى الكمبيوتر و المعلومات ..... وحذذذذف البلاك بيري ف الطوفة الى ان تجزء اجزاء صغيرة



كانت هذي نهاية صياعة سعود ... ادرك انه كان ف خطأ كان فـ ضلال و فضاوة و هي اللي تبعده عن بيته و اخوانه ... هي اللي ابعدته عن ربه .. ادرك الللعب و مايفيده ف شي



سعود تم يفكر ..أأأذن اذان الفجر ..قام سعود و توضى و لبس ثوبه و راح يوقظ اخوانه



طق على عبدالله : عبدالله صلاة الفجر


عبدالله و هو كان قايم " سعووود يوقظني حق الصلاة معقولة "



سعود راح دخل على اخوه و قومه : جاسم صلاة الفجر


جاسم و هو راقد : اووكي



راح طق الباب على امل و يوم جهزوا اخوانه راح معاهم و صلى و كان من اوائل الصفوف بعد ماكان قبل من الاواخر


جاسم كان حذاه ... سعود بطل الكتاب اللي كان من زمان عنه من زمان ماشافه من زمان ماقراه ... و قعد يرتل ايات الله و يبكي بحرارة




سعود تاب الى الله


سعود كان حاط البطاقة ف جوال نوكيا اتصل فالح و رن الجوال باغنية .. رد عليه


فالح : شسالفة سعودوه


سعود : رجعت العقلي


سعود :راح اقولك اليوم


فالح : اوك


سعود غير الرنه ومشى مع جاسم


جاسم يطالعه مب مصدق انه هاي سعود


سعود : جاسم تكفى طلبتك يااخوي لاتحاول تدخن السيجارة


جاسم : اوك



و مشى للبيت و ناموا



_ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _




بعد ساعات من الحدث


في البريك


في المدرسة




امل : اقوولكم استانست معاها بشكل مب طبيعي خلفيفة دم منور


سارة : أيييي منوور


امل : تقولي امي تبي تشرد عني صرفتني قالت حق فالح ييبني بيتكم


سارة + جواهر : هههههههههههههههههههههههه


امل : شي شي امس طول يومي اضحك منها


سارة : اييه منور فديتها تحب الصرقعة و الافكار الحلوة مثلي


امل : ايي اثنينكم تخرعون بافكاركم


سارة : حرام عليج


امل : اما امس تقول جان زين يسوون الاجازة 5 ايام و المدرسة يومين هههههههههههه تخيلوا


امل : ام الوناسة الصراحة جان نفلها 5 ايام


سارة : اخيي تخيلي طول اليوم دراسة بيصيرون يومين ممبوذين ههههههههههههههه


جواهر + امل : هههههههههههههههههه


امل : أي والله


جواهر : لا خلنا جي احسن هههههه


امل : ههههههه أي بل وايد



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _





فالح كان ياي حق سعود


سعود قاله كل السالفة


سعود : ياخوي ياولد عمي ... اترك هالطريق فكر لو اني ماحبك ماقتلك



اذن اذان الظهر


سعود : امش نصلي صلاة الظهر


فالح منصدم من سعود اللي امس معاه ماكان جي


مشوا صلوا


سعود جود القران و عطاه فالح


و خذ القران و تم يقرا ايات الله


فالح ( آآه يارب من متى مامسكت القران صار لي مددة )


فالح مسكه و قعد يقرا ايات منه


آه ياحلاوة القران اه ماجمل كلام الله


فالح : سعود


سعود : هلا


فالح ابتسم : انا شكلي بامشي نفس مسارك يااخوي المسار اللي انا فيه غلط فـ غلط


سعود ابتسم له



( اللهم ثبتني على دينك )


_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _



بيت ابو فيصل



رجعت ساره و هي حدها تعبانه


سلمت


ام فيصل : و عليكم السلام يمه تعالي اكلي


سارة : لا يما انا حدي تعبانه ماقدر بارقد



راحت فوق و رقدت



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



دشت امل



عبدالله : واللله يما معتفس من فوق لين تحت تقولين مب سعود اللي احنا نعرفه ... ف ـ اول صف و موقظنا للفجر


امل : اييه سعود اللي وقظنا !!


عبدالله : ايي عيل من


امل : انا سمعت انه سعود بس استغربت


دش سعود و هو حاط الغترة على راسة و ماسك القران و شال كيس في مجموعة اشرطة : السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


الكل : وعليكم السلام و ررحمة الله و بركاته و حب راس امه


ام سعود : تعال تغدى يما


سعود : عقب يما ماني مشتهي ... وراح فوق


ام سعود رفعت يدها : الله يثبتك ياولدي الله يثبتك



_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



نروح لبيت ابو طلال


اللي رجع فالح و كان مع سعود يشتري اشرطة دينية و اشرطة تلاوة و راح فوق


طلال رن جواله


وكان المتصل ... الجد


رد طلال


طلال : هلا يبا


الجد : هلا ولدي طلال


طلال : يبة أمر


الجد : مايامر عليك عدو .. ياولدي ياطلال بغيتك ف سالفة متى مافضيت تعال لي انت و ابوك


طلال : ان شاء الله




> ياترى شيبي منه الجد ...نشووووف !



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::




بعدها بساعات


طلال و ابوه كانوا ف بيت الجد



الجد : ها شخبارك ياولدي علومك


طلال : حمدالله يبا


الجد : والله ياولدي انا ماعرف من وين ابدي لك والخيار لك انت ترفض او توافق


طلال حب راس جده ..: ماعاش من يردك يالغالي


الجد : طلال ياولدي انت اكبر الشباب و انا جفت فيك الكفاءة انك تقدر ..


طلال : اقدر وشووييبا


الجد ..: تقدر تهتم فـ بنت عمك جواهر و تاخذها


طلال ..... ( جواااهر ... جواااهر الساكته جواهر الغامضة ... جواهر الللي يقولون متعقده جواهر !! )


الجد : كيفك ياولدي


طلال : جواهر محد ياخذها غيري يبا تم طلبك


الجد حب راس حفيده : الله يسعدك ياولدي الله يسعدك


الجد كان مكلم خالد عن طلال لانه يدري انه طلال مايرد له طلب


ابو طلال راح حق اهله يقولهم




_ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _




خالد عند جواهر


الجد كان يكلم خالد اول شي قاله انه صغيرة بس الجد اقنعه



خالد : جوجو قتلج لا تستحين اخطبج اهو انتي شقلتي و قتلج هو زيين والله طلول مافي احسن منه


جواهر مب مهتمه : اللي تشوفونه


ام خالد تلووولش



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


و رجعوا البيت



ابو طلال : خطبنا له جواهر


مريم : شلون ماتقولون ولا حد يقول


طلال راح فوق


ابو طلال شرح السالفة انه الجد اجبر طلال على انه ياخذ جواهر


طلال ( يالللللله شباسوي انا الله يهديك ياجدي )


بعد ساعة من حبسة طلال في الغرفة


نزل طلال و هو يآءس


طلال نزل من غرفته و هو يفكرر


ابو طلال جاف ولده الحزين


ابو طلال جا لطلال وضمه


ابوطلال : انا افتخر انه عندي ولد مثلك رجال بمعنى الكلمة


طلال ابتسم لا بوه و حب راسه : و كل حب يطلع على منو يالغالي ؟


ابو طلال ابتسم : مبروك


طلال : الله يبارك فيك يبا


مشى طلال لين المطبخ يشرب له شي


مريم شافت الحزن اللي ف وجهه راحت له


مريم : طلال ترا جوجو والله حليوة و طيبة و اللي مرت فيه مب سهل لبنت اقل من 15 يتوفى ابوها و هي متعلقة فيه بشكل مب طبيعي..... بس والله هي طيبة و حليوة لاتشل في خاطرك يااخوي


طلال تنهههد : الله كرريم و راح فوق



انتشر الخبر عند العيلة بشكل سريع و قرروا انه عقد القران راح يكون بعد يومين لكن الحفلة بتكون بعدين



طلال ( ياررب عييني يارب )



أهديتك قلب ماسكن فيه مخلوق

قلبن عجز لايقنعه اي انســـان
قلبن عنيد ونظرته دايمن فـوق
قلبن كتوم وماشكى همواحزان
قلبن بغاك وحافظك وسط صندوق
قلبن ترك غيـــرك فلا هزه إنساان







اتمنى عجببكم البارت فديتكم ...

شرايكم في اللي سواه سعود ؟

وشبيصير للابطال ؟


و خصوصا طلال و جواهر ؟ > الاضافة الجديدة الغريبة !!


سعد و امل ؟


خالد ؟


سارة ؟


منيرة ؟


عبدالله ؟



كله ف البارت الجاي ياحلويييـــن ...

لُجين
19-10-2011, 05:34 PM
يااااي حلو البارت هذا عجبببني ض1
باستثناء ان الجد يتدخل في احففاده ويزوجهم كرهت كل الجدين من الحركه هذي>> جمع جدض1 معلييش مشي حالك :هق:
طلالق1 وجواهرق1 متفائله فيهم خيير ض1ض1
وماااازلت انتظر أمل وسعد يعرفون عن بعض:××:

بكلللل حراره استنى البارت الجااي
بالتوفيييق هموسه ق1ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
19-10-2011, 10:24 PM
همووووووووووووسه ق1ق1

يَ لبآآآآآك ق1ق1ق1

ببآرت هذا حلــو زييييييييك ق1


شرايكم في اللي سواه سعود ؟

حلـــو جداً وأعجبني قــــوووة ق1ق1

و خصوصا طلال و جواهر ؟ > الاضافة الجديدة الغريبة !!

مآأدري وش بيصير !



أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

نونوز.
20-10-2011, 02:27 PM
ججججميلــًة ككمليهــآأ يالغلــآأ

احلى دنيـا~
21-10-2011, 05:26 PM
همووووووووووووووووووووووووووووووووووسه

كمليه متحمسه


شرايكم في اللي سواه سعود ؟

...

و خصوصا طلال و جواهر ؟ > الاضافة الجديدة الغريبة !!

والله مادري

والباقين مادري عنهم

هٍمس الآحساس
21-10-2011, 08:29 PM
لجين + شموخ الفجر + نونوز + احلى دنيآ

يالبا قلبكم ق1ق1ق1

فديتكم والله :034q:

الحين جايكم البارت :sg.13:

هٍمس الآحساس
21-10-2011, 08:32 PM
البارت السابع


,,,,مخنوق يمه، و أحس الخنقة هدتني . . !
....مكسورقلبي . . و عينيمدري وش فيهآ !
و دموع'ي آللي غ'صب ع'ن ع'يني بگتني. .
....مليت أغ'مض جفوني { . . لجل أدآريهآ !



يوم الثلاثاء _ قبل عقد القران بيوم



طلال كان منسدح و يفكر ( معقولة البنت كل هاي صدمة ابوها يااارب اععني عقد القران بكرة و انا حتى مب حاس بالفرحة ...الله يهديك ياجدي ماخليت لي حرية اختارالانسانة اللي اتمناها )



جواهر ماكانت تفكر بأي شي و ماكانت مهتمه



و طبعا راحت شرت لبس و هالسوالف




_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _



يوم الاربعاء اللي هو يوم عقد القران




العيلة كلها متجمعة فـ بيت الجد


جواهر كانت لابسه فستان ابيض ناعم بدون كم ..لكن معاه كُم ورد ابيض و برتقالي


و حاطه مكياج ناعم خفيف و مسويه ستريتر و حاطة وردة برتقالية جميلة


و حتى لوكها الناعم كان مبينها ملكة جمال لانها جميلة



بعد ماتم عقد القران



طلال ماطلب حتى انه يشوف جواهر


طلال لابوه : يبا جواهر زوجتي و مب شرط اشوفها اليوم


&Oslash; كان منسده نفسه من كل شي حتى ماكان يبييشوفها



_ _ _ _ ___ _ __ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _



عند جواهر


مريم ( كانت لابسة فستان احمر حلو ناعم و مسوية شعرها البني الحلو فير و حاطة ميك اب خفيييف باكمام خفيفة )


منيرة ( لابسة فستان بنفسجي حلو هلى جسمها )



مريم : مبروك جوجو


منيرة : مبروك جواهر حبيبتي


جواهر مبتسمه : الله يبارك فيكم


سارة : جوووووووووجووووووو ليش تزوجتي قبلي


البنات كلهم اضحكوا


امل : مريوم بتكون بعدين انتي لا تحاتين


سارة : و هو على كيفج هههههههههههه


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مريم : على كيفها اموول تخطط


منيرة : للاااانتوا ماتزوجتوا لين الحين عيل انا متى باتزوج !!


البنات : ههههههههههههههههههههههه


مريم : خفيــفه منور


منيرة : يالله عاد مريوم شدعوة خلصي علينا و عرسي


مريم : على كيفي انا صح


منيرة : ماشاء الله مب كانه تقدمولج جيش و انتي كله رافضتهم


مريم : ايي بعد ابوي يسأل عنهم و انتي ادرى ...


منيرة : اقولج روحي الجامعة وشلي لوحة اكتبي فيها ..(البنت تريد رجلآ للزواج ) و سوي مظاهرة


البنات : هههههههههههههههههههههههههه


مريم : ههههههههه هاي انتي منور اضاهر بتسوينها


مريم رن تلفونها و راحت برا


مريم و هي تدور صوب المطبخ و تكلم رفيحتها


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _



و فـ هالوقت عند الشباب



كلن بارك لطلال


فالح كان يكلم سعود


فالح : سويت كل اللي قتلي ليه مسحت ارقامهم و كل شي


سعود : احسن شي سويناه ف حياتنا وشو يفيدنا المغازل غير خراب السمعة


فالح : و انت الصاج



ابو فيصل : ياولدي روح كلم الخدم يسوون و يقدمون خلص الشاهي ولا جابوا غيره


فيصل راح حق الخدم الرجاجيل لوول


فيصل : وبعدين معاكم انتو اذا خلص الشاهي ماتقولون للخدامات روحوا سوو


عبدالقادر : بابا انا يسوي كلام كلش خدامة هذي يسوي مايسمع و مايسمع كلام مال انا


فيصل : والله !!! وانت لليييش ماقلت


عبدالقادر : والله بابا انا كلام كم مرة هذي قرقر واجد و يضحك و مافي سوي شي


فيصل راح معصب صوب المطبخ


المكان الللي كانت تدور فيه مريم


مريم بصوت عالي و هي تتكلم ف التلفون : اييييه خلاص عاد صكي اليوم يوم اخوي ابي استانس مع البنات


فيصل جاي معصب و الشرار يطلع من عينه


فيصل جاف مريم و هي تتكلم لكن ما نتبهت له


الخدمات : ههههههههههه و يقرقرون


فيصل : هااااااااااااااااااااااي انتوووووووووووووو


مريم من الخوف صكرت التلفون و لصقت ف الطوفة لان ماتقدر تروح صوب الباب اللي كان فيصل قدامه .. والباب اللي قدام كل الرجاجيل قدام



الخدامات ميتين من الخوف


فيصل : انتووووو ماتستحوون نقولكم سووو شاي ولا وحده تسوي و تضحكون واللللله مب احسلكم نردكم كلكم المكتب تسمعوووون ولا لا


الخدامات خايفين : ان شاء الله بابا فيصل احنا مايعرف


فيصل : كذااابين يالله قووووموا سوا شاي و قهوة بس قاعدين تضحكون


الخدامات ساكتين


فيصل بأعلى صوت : يالللللللللللللللله


الخدامات : ان شاء الله اووووكي



و من الخوف سوو كل شي دلتين > والله مايجون الا بالعين الحمرا



فيصل مشى و التفت و شاف البنات اللي لاصقة على الطوفة و ميتة من الخوف طالعها و راح


فيصل يدري انها مريم لانها قالت اليوم يوم اخوي و طبعآ مستحيل تكون منيرة طبعا يبين فارق السن و منيرةكاشفة اصلا



فيصل ( ياويل حالي هاي مريوم هههههههههههههههه ميته لاصقة ف الطوفة بعد )



مريم ( يمه منه يخووف فيييصل .....هااااااه فشيله ياربي طالعني و انا بدون شي .. دششت داخل على طوول )





مريم رجعت للبنات



سارة : ماتسمعون صوت صراخ


منيرة : اييه


سارة : كانه صوت فصول اخوي و يتحنطم و يهاوش


مريم دشت و هي ميته من الخوف


امل : ايه شسالفة


سارة سرحانه و تفكر . .. ..


عقبها التفتت و قالت بخبث لمريم : مرريووووووم !


مريم : هاا


سارة : شصار برع اسمع صوت تهزييئ


مريم انصفق ويهها > مريم من النوع اللي كل شئيئ يبين عليها


سارة : فصول جافج صصح ؟


مريم خاطرها تسطر بنت عمها و بتنفجر من الاحراج


منيرة : ههههههههههههه خلاص واضح كل شي


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


الا مريم الللي كان واضح عليها انها ميته


سارة : الا شصار


مريم مطنقرة


سارة : شصار


مريم : و انتي شلون عرفتي


سارة : لانه ياذكية انتي كنت تتكلمين برا و سمعت صوت تهزئ و عقبها ييتينا ركييض


معناته هو كان قدام الباب و مامريتي و عقب ماراح جيتي و معناته جافج جافج


البنات : ههههههههههههههههههههههه


امل : قوولي قوولي شصار


مريم : كنت اتكلم برع و جا هو يهاوش الخدامات


البنات : هههههههههههههههههه


سارة : المهم جافج صح


مريم و هي منزلة راسها : أي


سارة : حلو .. من الحين اقولج الله يعينج عليه هو طيب و لكن اذا عصب يخرع وحش


البنات علامة استفهام فوق راسهم عقبها انطلقت الضحكة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فهموا قصد سارة


مريم : شله تقولين لي هالكلام و انا شدخلني


سارة غمزت لها : وانتي شدخلج .. فصول اخوي و اعرفه عدل


منيرة : وووه مسرع جبت لها طاري الزواج وصار هاي اقول بنات سولفوا بعد عني عشان انا اتزوج بعد


البنات : هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه


مريم : هههي ههي على كيفكم انتو


سارة تغمز لها


مريم نظرات تهديد




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _



كلن رجع بيته و ساهي بتفكيرة



الساعة 12 في الليل



بيت ابو فيصل



سارة : والله يما بس ليش طلال ماكان يبي يشوفها


ام فيصل : والله مادري يابنيتي


فيصل دش : السلام عليكم


سارة : و عليكم السلام


ام فيصل راحت فوق


و سارة ركضت عند اخوها


سارة بكل برود : ها قزيت مريوم اليوم


فيصل يطالعها


سارة : هههههههههههههه لاتخوف ماقالت لنا اختك الساحرة صادتها و عليه شسويت ف البنت جايتنا تركض شوي و تصيح


فيصل ماقدر يستحمل وهو يتذكر شكلها فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


سارة : ههههههههههههههههههههه شفييك


فيصل : انا رحت للخدم لانه مافي شاي و قهوة و رحت حق عبدالقادر قاللي انه الخدامات مايسمعون كلامه و كانه مب موجود و قاعدين يسولفون


و رحت و شفتها تكلم بالتلفون و رحت هزأت الخدامات و يوم كنت رايح شفتها لاصقة ف الطوفة و ميته من الخوف


سارة : ههههههههههههههههههه مسكيينه مريوم و بعدين جاتنا ركيض دشت علينا و هي شوي تصيح


فيصل : هههههههههههههههههههه وانتي ساحرة عرفتي كل شي


سارة : اكيد يوم حللت السالفة فـ مخي



فيصل : يما منج



سارة : ههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



سعود جا وسلم و حب راس امه و راح يرقد


و امل راح فوق بتنام


( آآه ياراسي ) و راحت رقدت




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو طلال



طلال ( يـآآرب عيني يارب )


دشت عليه مريم غرفته


مريم : طلال انت ليش اليوم مادخلت شفتها


طلال : مالي خلق شي مريم


مريم ( انا متآكدة اذا شفتها اصلا مب طالع )


مريم : حرام عليك


طلال : وانا شسويت


مريم : ليش تظلمها وهي ماسوت لك شي و مالها دخل فاي شي حرام عليك كافي صدمة وحده والله حرام ولا حتى اهتميت فيها ولا شي و بعدين طلال ترا جواهر تحسنت تحسن ملحووظ عن قبل تسولف و ترد احسن من قبل بوايد


طلال : مريم صكري الباب


مريم : كيفك انا قتلك لاتظلمها مسؤولية هاذي هي صارت زوجتك خلاص فكر فيها حس باحساسها و بعدين ترا كل العايلة مستغربين انك حتى ماتبي تشوفها


و صكرت الباب


طلال يفكر ( صح هي مالها خص ف كل اللي يصير لي............... آه حرام انا نوع ما ظلمتها )



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو خالد



جواهر كانت حاسه نوعا ما انها متفشله لانه ماشافها لكن عادي عندها ماتفرق وايد


و خالد بالتأكيد مايقدر يجبر طلال




من ليله البارح وحابسني الضييق


عسى صباح اليوميطلق سراحي !


وعادت ليالضييقه على فكه الريق


الله يهونها [ ويسعد صباحي ]




يالله بكرة الخميس و بكرة جمعة بيت الجد


؟


شراح يصير مع ابطالنا ؟؟


سعد ؟ امل


سارة ؟ خالد


منيرة ؟ عبدالله


مريم ؟ فيصل


والاهم !!!


طلال و جواهر


؟


البارت الجاي احداث جميييله راح تصير انتظررووني يااحلوين

ڷـِـِۑڷێ ..||«
21-10-2011, 08:32 PM
^
أنتظر البآآآرت ق1ق1ق1ق1

وربي متحمممممممممممممممممممممممممســــه :ewqqq::هيا: ...

هٍمس الآحساس
21-10-2011, 08:35 PM
فدييتج قرآآءة ممتعة يالغ ـلآ > ^ :هق: اناو انتي نزلنا الرد ف نفس الوقت

ڷـِـِۑڷێ ..||«
21-10-2011, 08:46 PM
^
رديت قبل ما تنزلين البآرت < ردينآ مع بعض ض1

لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ !

وش هذآ البآآآآآآرت الرووووعه والحلووو ق1ق1

مقدر كملي اليوم مآ أقدر أصبر بعـــدين !!!!

اليوم البآرت حمآآآآآآآآسيي جدآآآ !!!!

الخدمات : ههههههههههه و يقرقرون
فيصل : هااااااااااااااااااااااي انتوووووووووووووو
مريم من الخوف صكرت التلفون و لصقت ف الطوفة لان ماتقدر تروح صوب الباب اللي كان فيصل قدامه .. والباب اللي قدام كل الرجاجيل قدام
الخدامات ميتين من الخوف
فيصل : انتووووو ماتستحوون نقولكم سووو شاي ولا وحده تسوي و تضحكون واللللله مب احسلكم نردكم كلكم المكتب تسمعوووون ولا لا
الخدامات خايفين : ان شاء الله بابا فيصل احنا مايعرف
فيصل : كذااابين يالله قووووموا سوا شاي و قهوة بس قاعدين تضحكون
الخدامات ساكتين
فيصل بأعلى صوت : يالللللللللللللللله
الخدامات : ان شاء الله اووووكي
و من الخوف سوو كل شي دلتين > والله مايجون الا بالعين الحمرا
فيصل مشى و التفت و شاف البنات اللي لاصقة على الطوفة و ميتة من الخوف طالعها و راح
فيصل يدري انها مريم لانها قالت اليوم يوم اخوي و طبعآ مستحيل تكون منيرة طبعا يبين فارق السن و منيرةكاشفة اصلا


^
يآلبـــــــييةة يآ مريوم رحمتهآآ :52yicz:(ق)



لآ تعليق ....



أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس
21-10-2011, 09:37 PM
:ملاك:
فديتج شموخ ق1ق1ق1ق1ق1

تم انهاء البارت اللي بعدووو ياشوشـة ض1 :58vp:

هٍمس الآحساس
21-10-2011, 09:44 PM
البارت الثامن


أنت المطر
تفرح بك أروآح البشر
ومثل المطر
(عذب وقرآح)
وكثر,,تشفي الجرآح
وأولهم جروحي..



في المدرسة اليوم الثاني



امل : والله اممس وناسة


سارة : ايي جوجو كنت طالعة قمممر ماشاء الله


جواهر : ههههه مششكورة سارة


سارة : العفوو والله جوجو ماقدر اصدق انج خلاص تزوجتي


امل : صراحة انا عندي سؤال لج جواهر


جواهر : هلا


امل : انتي يعني مرتاحة لطلال


جواهر : ولا صادفته و لا مرة بس خالد يقول زين و انا قلت على كيفكم


امل : اهاا


سارة : الللله اليوم اليوم الخمييس بيت جدي


جواهر : ههههه ايي وناسة


امل : ايي


سارة : عاد جوجو انتي صرتي حرم طلال ابن العم ههههه لازم تغيرين ستايلج شوي


جواهر : شلون ؟


سارة : يعني حطي ميك اب خفيف و فتحي شعرج بدال مادايما رابطته و حطي حلق


امل : والبسي قميص elegnt مع بنطلون حلو لان احس مايصلح مع اللوك تيشيرت تويتي ولا سبونج بوب هههههههه


جواهر : أي صح ههههههه بس انا باصير جي دايما ؟


سارة : لا بس البدايه هههههههههههههههه و عقب كيفج


البنات : هههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _



بعد الدوام



بيت ابو فيصل



سارة رجعت وهي طبعا شاقة الحلج


فيصل : طبعا نعرف كلنا ليش سارة شاقة الحلج حد مايعرف ؟


سعد : لا حفظنا جملة لانه اليوم الخميس


روضة : وباروح بيت يدي اقعد انا و البنات


فيصل : نحش و نسولف و نقطع الابلات


سعد : اقول جنكم جبتوها نفس الوزن


الكل : ههههههههههههههههههههههه


ام فيصل : يااللله تعالي يابنيتي تغدي


سارة : ان شاء الله بابدل و يايتكم



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



امل : السلام عليكم


عبدالله : و عليكم السلام


سعود: وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته


ام سعود : تعالي يما تغدي


امل : ان شاء الله



تغدت و بعدها قعدوا


ام سعود راحت تاخذ قيلولة


سعود خذ القران و يقرا و تطيح دموعه


عبدالله شاف اخوه كسر خاطره انه متحسف قرب حذاه


عبدالله ضم سعود : اقول سعود من زمان ماقلتلي يالفلبيني


سعود وهو يمسح دموعه : هههههههههه و لا يهمك يالفلبيني


عبدالله : ايي هاي سعودوه اخوي


عبدالله : سعود اللي فات فات انت مب قررت تتوب خلاص انسى كل شيء


سعود : احاول ياخوي ان شاء الله


عبدالله : الله يثبتك ياسعود


سعود : اجمعين يارب




_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _



بيت ابو خالد



جواهر جات سلمت : السلام عليكم و حبت راس امها


ام خالد : وعليكم السلام هلا بنيتي تعالي تغدي


جواهر : ان شاء الله يما الحين بايي



_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _



بيت ابو طلال




منيرة : ها شبتلبسين اليوم


مريم : مادري


دش طلال و شال ف يده كيس : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


قعدوا و تغدوا



طلال : مريوم


مريم : هلا


طلال : بطل الكيس و روا مريم خاتم كان جدآ حلو الماس و على شكل وردة


مريم : واو حلو وايد


طلال حطه ف كيس و كان حاط بطاقة


" اعذريني اذا كنت زعلتج هذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "


طلال : مريم عطيه جواهر احس اني مصختها امس


مريم : ان شاء الله ولا يهمك


مريم " طول عمرك طيب و حنون و تتحسف "



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _




بتأكيد بعد مرور ساعات


كل وحده من البنات لبست و تجهزت عشان تروح بيت الجد



جواهر ( لبست قميص مشمشي كمه طويل و راقي مع بنطلون ابيض و فلات ابيض عليه وردة فتحت شعرها و سوت ستريت يعني واصل تحت كتفها بشوي .. البست تاج صغير كريستال مع حلق حبة كريستال .. و تمكيجت خفيف .. بس ماتخلت عن نظارتها لووول )


منيرة (لبست بنطلون و جاكيت ابيض مع قميص وردي و جوتي رياضة و رافعة شعرها كان شكلها حلو )


سارة ( كانت لابسة قميص رصاصي راقي و طويل و كمه طويل و كان فيه كريستال عند الكتف لبسته مع ليقنز جنز و كعب رصاصي مخمل و متمكيجة و فاردة شعرها الطويل )


امل ( كانت لابسة قميص برتقالي مع سكيني و حاطة تاج برتقالي و فاتحة شعرها مكسر )


مريم ( كانت لابسة قميص بنفسسجي كمه طويل مع بنطلون جنز و مفيرة شعرها )



يعني كلهم اشكالهم روعه لووول




راحوا بيت الجد



و بعد ماجتمعوا و كان الكل موجود


مريم عطت الهدية لجواهر


مريم : مرت اخوي الجميلة ...هذي لج من زوجج العزيز هههه


طبعا الامهات كلهم يطالعون


جواهر استحت : مشكورة


مريم : قوليله اهو ههههه


جواهر قرت البطاقة


" اعذريني اذا كنت زعلتج هذي الخاتم هديه بسيطة اتمنى تعجبج .. طلال "


جواهر اسستحت ههههه وطبعا البنات مايخلون خبالهم صفروا و صفقوا


سارة : حركات ولد العم


امل : أي والله


منيرة : جوجو بطليها


جواهر فتحت الكيس و طلعت القوطي و شافت الخاتم .. استانست و لبسته


و طبعا رجعوا حق التصفير ههههههههه


ام فيصل : يما جواهر تعالي خل نشوفه


راحت لهم جواهر


ام سعود : لا ماشاء الله طلال ذووق عالي


ام طلال : أيه ولدي عاد ذوقه شزينه


ام خالد : عليج بالعافيه بنتي طلال ماقصر


ابتسمت جواهر و قعدت مكانها حطت القوطي في الكيس و حطتهم قرب شنطتها عشان تاخذهم


اما الخاتم تمت لابسته


سارة : تعرفين جوجو لوككج ايييييننننن اليوم بس نافقصج شي


جواهر: ثانكيو .. شنو ؟


سارة طلعت المناكير الاحمر : تعالي باحطلج


جواهر : اوك تسلمين


سارة حطت لجواهر مناكير


سارة : ها شرايكم فيني هههههههه


مريم : واااو جوجو روووعـه عليج


جواهر : ثانكيو


امل : شفت النشرة الجوية يمكن ايي مطر


منيرة : وااو وناسة


سارة :وحسب تنبؤات يدي انه بيي مطر


منيرة : اللله وناااسة بنتببللل و نتزحلللقق


سارة : ايييه


روضة جات للبنات : سارة وين وعد اختي


سارة : مادري تلقينها تلعب برا مع ( نجلاء )


نجلاء قد وعد عمرها 4 هي بنت الجار ابو عبدالرحمن اخوها دايما يجيبها تلعب مع وعد


روضة : شوفيها وين لانها مب ف البيت


سارة : اوووه اوووكي


سارة طلعت برا


سارة : وعد وعد وعد .. وعووود وينج


سارة : وعععد


سارة : وعععععععدددددد


خالد كان برا سمع صوت سارة


سارة و شوي تصيح : وععععد ردددي عللي


راح التفت يمين و يسار شاف بنت ف الشارع


خالد شاف وعد


راح لها


خالد : تعالي يابابا يا وعدد


وعد : باروح حق بيت نجلاء


خالد شلها : لا حبيبتي مايصير يطلعون الشارع بروحهم في حرامية بعدين ياخذونج


شلها و دش داخل البيت و لقى سارة قاعدة قدام البيت و حاطه يدها على راسها


خالد : كانت في الشارع بروحها


سارة طالعته ..


و سارة استححت تذكرت انها بدون شي


خالد ترك وعد


خالد ( ياقلبي عليج يااسارة قمر )



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _




البنات كانو داخل يضحكون : هههههه


سارة ودت وعد عند روضة و قالت لها انه خالد اللي جابها


روضة : وخالد جافج !!


سارة نزلت راسها تحت و هزت راسها


سارة : والله مادري روضة هو اللي دخل


روضة : مب مشكله تحملي مرة ثانية انتبهي يا سارة


سارة : اوك


و راحت عند البنات


ام خالد : يما جواهر يبيلي ماي


جواهر : ان شاء الله يما


راحت جواهر للمطبخ


جواهر راحت المكان اللي من 3 سنين ياما سبب لها صدمة نفسية


كان ممرضيق المؤدي للمطبخ



دخلت المطبخ صبت الماي و حطت نظارتها عشان تنظفها و يوم انترس القلاص ماي خذته و راحت توديه لامها لكن تذكرت انها حطت النظارة داخل المطبخ و جات بترجع تاخذها لكن



......: ايه من ثلاث سنين قدرتي تفلتين بس هالمرة لا > باللهجه القطرية ترجمت الكلام


جواهر لفت لمصدر الصوت و جافت وجهه : لآآآ لآآ


كومار الحقير اللي سبب لها الازمة النفسية ايه كومار صبي الجد


كومار ( باللهجه القطرية المكسرة ) : صح يوم جيت صرختي و وودوك المستشفى لاكن الحين محد يسمع


جواهر الصقت ف الطوفة : لااااا لاااااااااااااا لااااااااااااا


كابوس يجيها من يوم صغيرة سبب لها عقدهـ كبيــره


كومار قرب منها جواهر ماعندها أي مكان تهرب له و كان الحقير يقرب و جواهر تمت تصيح والصقت ف الطوفة : لااااااااا خاااالللد خاللللد يمممماااااااااا يمممممما يمااااااا ناااصر ساارة مريم منيييرة امل .. قالت كل اسامي القريبين الا اسم واحد


جواهر ضمت رجلينها


جا لكومار عطاه بكس كسر وجهه و مسكه و وكسره ولو ماجوا اللي اسمعوو صراخ كومار كان مات على يده



سمعوا بو فيصل و الجد جو يركضضوون


بو فيصل : عسسى مااشر طلال


طلال حذفه ع الارض : هذي الزبالة يتحرش بزوجتي جواااهر هو الللي سبب ازمتها النفسية هو السبب اللي خلاها يغمى عليها من ثلاث سنين حاول يتحرش فيها بس فشل و جا الحين يبي يحاول مرة ثانية


&Oslash; بالتأكيد سمع جزء من المحادثة و استوعب الموقف ....



كومار : والله بابا



طلال رفسه و كومار يصارخ خذوه بو فيصل و الجد منه



اجتمعوا الكل كل النسوان و البنات و عرفوا السالفة


و خذوا كومار المركز


ام خالد تركض عند بنتها اللي كانت ضامة رجلينها و تصيح


ام خالد : يممما يماا جواهر


طلال اشر للكل انهم يروحون


و ام خالد كانت قاعدة عند بنتها


ام خالد : جوااااهر يماااا بنيييتييي قوووومي الله يرررضضضى عليييج


جواهر : ..........................


طق المطر و جا طلال حب راس خالته و اشر لها


ام خالد راحت وهي متقطع قلبها على بنتها و متحسفة



طلال قرب من جواهر اللي كانت ضامة رجلينها


طلال شاف الخاتم اللي ف يدها


طلال قعد حذاها و قالها : جواهر انا طلال طالعيني جواهر كومار خذوه المركز جواهر طالعيني انا زوجج طلال


التفتت له


و شافته و كانت عيونها مليانه دمووع و خشمها احمر


طلال "ياللله هذذذييي جواااهر ! هذي جواهر ماصدق عيني !!ياللله سبحان من سوى البشر "


طلال قربها له سندها عليه و حط يده ورا ظهرها


طلال : لا تخافين دام طلال معاج ياجواهر


طلال : جواهر قوليلي القصة كاملة


جواهر ساكته


طلال : جواهر قوليلي انا ابي اعرف السالفة


جواهر ميتة من الحيا لانه طلال احذاها و يده عليها و هي مب متعوده عليه اصلا


طلال كان عارف انها مستحيه ..: قوليلي شصار جواهر انا زوجج و من حقي اعرف


جواهر كانت مستحية حدها: اا نا من 3 سنين في عزا ابوي كنت رايحة المطبخ و جا كومار و

تمممت تصصييح وقرب مني لكني صرخت و اغمى عللي


جواهر تكمل و دموعها اربع اربع : يـ ـ ـ ـ ـوم رحت المستشفـى خفت وايد لكن بعدها تطمنت لانهم قالوا انهم سمعوني اصرخ و مامرت دقيقة الا هم جوني


طلال " الحقير " : وليش ماقلتي لحد


جواهرتصيح :خاااييففة ممااعرف للييش مادري


طلال : المطر صار اقوى


طلال وقف جواهر و فصخ جاكيته اللي كان لابسه و لبسه جواهر عن المطر


و حضنهاا .......


طلال : محد راح يتجرأ يقرب منج بعد اليوم


جواهر كطبيعتها اللي تستحي كانت بتقوم من حضنه لكنه شدد عليها


جواهر ساكته و مرتجفة


طلال مسك يدها و مشى لين الحوش و قعد على الكرسي و قعدها معاها


الكرسي اللي يجيكم كانه مراجيح و يكفي 3 اشخاص


كان يبي بأي شكل من الاشكال يفرحها و مسك يدها اللي فيها الخاتم و طالعها و يدها كانت ترتجف


جواهر لافه الصوب الثاني : شـ ـ ــ كــرآ


طلال : العفو هو حلو بس انتي مخليته احلى


جواهر مستحيه


طلال : اووه شفتي المطر شلون قام يصير اقوى


جواهر : أي


جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!


طلال مسح على راسها : لا الحين مابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها


جواهر نزلت عينها تحت


طلال " يحليلها ... براءة لا حدود لها "



مثل المطر أنت!


تبلل عروقي


تروي ظمآ شوقي!


تحييني لآمت!


(يآقلبي يآروحي)


-هو صحيح أنت المطر؟!


وألآ المطر أنت!



و خلص البارت


ها شرايكم



توقعاتكم




ماذا ينتظر ابطالنا من مغامرات ..تابعوني ياجميلات







أحب اشكر كل اللي ردو :sg.15:


و اقولكم > ردودكم هي اللي تشجعني و تخليني اكمل :ewqqq:



و شكر جزيــــــل للي مشجعيني من البدايه


:9daf6d8b8708a209c3d


لـ:sg.13: لجيين و:sg.13: شموخ الفجر

ڷـِـِۑڷێ ..||«
22-10-2011, 01:34 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

مآشآء الله تبآرك الله بآرت رآآآآآآآآآآئع ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1



......: ايه من ثلاث سنين قدرتي تفلتين بس هالمرة لا > باللهجه القطرية ترجمت الكلام
جواهر لفت لمصدر الصوت و جافت وجهه : لآآآ لآآ
كومار الحقير اللي سبب لها الازمة النفسية ايه كومار صبي الجد
كومار ( باللهجه القطرية المكسرة ) : صح يوم جيت صرختي و وودوك المستشفى لاكن الحين محد يسمع
جواهر الصقت ف الطوفة : لااااا لاااااااااااااا لااااااااااااا
كابوس يجيها من يوم صغيرة سبب لها عقدهـ كبيــره
كومار قرب منها جواهر ماعندها أي مكان تهرب له و كان الحقير يقرب و جواهر تمت تصيح والصقت ف الطوفة : لااااااااا خاااالللد خاللللد يمممماااااااااا يمممممما يمااااااا ناااصر ساارة مريم منيييرة امل .. قالت كل اسامي القريبين الا اسم واحد

^
يآآلبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــةة .. وربي رحمتهآآآآ ق1ق1:52yicz::52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:


جوآهـــر : أرحمهآ وبقـــوة مسكينــهه هالأنسآآآنه ق1ق1
طلآل : ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
كومآآآآر : حقيــــــــــــــــــــــــر وكل أنوآآع السبآت فيه :#::#::#::#::#::#::#::#:
العفــوق1

أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدووق1

احلى دنيـا~
22-10-2011, 02:34 PM
گمليها تراي متحمسه :ewqqq::هيا:

جواهر رحمته :52yicz::"(:

طلال ....

كومار حقير بمعنى الكلمه:#:

هٍمس الآحساس
22-10-2011, 03:03 PM
شموخ الفجر + احلى دنيا
فديتكـم مشكورين ع المرور الحلو .. :ewqqq:

ان شاء الله اكمل البارت و انزله .. ق1ق1ق1

اسمحولي والله امتحانات و مدرسة و هاي اللي مخليني اطول شوي :52yicz:

احلى دنيـا~
23-10-2011, 01:23 PM
همووووسه

يالله وين الباآرت 9:هيا::ewqqq:

:034q:*

لُجين
23-10-2011, 06:01 PM
همووووستناااق1ق1ق1ق1ق1
ايييوا كذاا انا احببببببببببببببكق1ض1
عجبببني الباارت جدددددا:ewqqq::ewqqq:
والله والله متحمممممسه حددددي
عجلي عليينا الله يخلييك ق1ق1

احلى دنيـا~
24-10-2011, 04:16 PM
هموووووسه

تراي متحمسه:ewqqq::هيا::××:

الله يوفقكگك بالأختبارات >>أجل أنا مخلصه من يوم السبت لوووول والمستويات يوم الثلاثاء(ق)

أنتظر أحر من الجمر

هٍمس الآحساس
24-10-2011, 04:24 PM
لجين

حمدالله انه اعجبج يالغاليه

احلى دنيا

فديتج والله :9daf6d8b8708a209c3d
راح احاول يالغاليه انا مشغولة شوي يمكن احطه بكرة
او اليوم في الليل :هيا: > اوعدج ماراح اتأخر اكثر



تسلمون فديتكم ماغير تشجيعكم اللي مخليني اكمل :sg.13::sg.13::034q:

هٍمس الآحساس
25-10-2011, 04:12 PM
نحس بوحشة الدنيآ..
اذا غآب الضيآ و النور ..

و الاصعب لوفقدنا نور..
يمد الليل من ضيه ..
:msn-3df89df958::msn-cc7aeae6af:
صحيح انا لحيآه تمضي ..
و صحيح انا لليآلي تدور
..
لكن ماني متعود ..
مكانك يفقد الجيه..!!
:kez_09:|~




البارت التاسع



طلال : اووه شفتي المطر شلون صار اقوى


جواهر : أي


جواهر : جاكيتك ماتبيه ؟!


طلال مسح على راسها : لا الحين مابيه بس عقب باعلقه و مب مغسله لانج لبستيه و ابتسم لها


جواهر نزلت عينها تحت


طلال "ياحليلها ..... براءة لا حدود لها "



> مع انه مب تصرفات بو صروال و فنيلة :p



_ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



طبعآ عند البنات


منيرة تزحلق هههههه و امل و سارة تحت المطر مستانسين و معاهم مريم


مريم : طلول شكله ناشب ف جوجو الحين خلاص جافها


سارة و امل : هههههههههههههههه


و فهالوقت و منيرة تزحلق طاحت طيحة -____-


منيرة : آآآآآآآآآآآآآآآه


مريم : و بعدين معاج


سارة : مسجلة رقم قياسي في الطيحات


منيرة : آآآآآآه تعالوا ساعدوني انتو تكسرت


جو ساعدوها


منيرة : يالله مب مشكله يالمطر لاني اعشقك باتحملك


سارة : من تكلم ذي


امل : ههههههههه منووور ينيتي


مريم : أي عاد منور تموت على شي اسمه مطر



جواهر جاتهم


سارة : ها خلصتوا رومانسيات انتي و الاخ


جواهر كانه حد معطيها كف وااايد استحت


مريم : شحارج يابنت



__ _ __ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __




مر يوم الخميس مثل ماشفتوا طبعا القانون اتخذ اجراءاته مع كومار


جواهر ( يالله انا شلون ماستحيت و قعدت ارد عليه)


طلال ( والله غيير بالنظارة و شكلها ف الشاليه مبهدل اثاري طلعة احلى وحدة فيهم الا قمر لا وتستحي ولا يوم قتلها عطيني البن هههههههه )



طلال قام الصبح و طرش لجواهر




الصبح ماهو طلعت الشمس للكون


واليوم ماهو يوم لو مر دونك ق1ق1


.. . . تدري لو ان الامر بيدي ( وش يكون)؟


اعلن صباح الناس : طلة عيونك > :sg.15:



جواهر طالعت المسج ابتسمت


و طرشتله صورة مكتوب فيها "صباح الورد :sg.13:"



طلال كان نازل من ع الدرج و بأيده الجوال


طالع الصورة


طلال : هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه





منيرة : لا استخف اخوج


مريم : من قلب سكتي شفتي الفرق قبل كل هموم الدنيا على راسه و الحين شاق الضحكة


منيرة : ايه شافها و انهبل


مريم : ههههههههههههههههههههه


فالح نازل من الدري : شعندك طلال


طلال : ههههههههههههه ههههههههههههه ولاشي ههههههههههههه


مريم طالعت فالح "الله يافلووح فرق بين اول والحين "


مريم كلمت الخدامة تجيبلهم الريوق


راشد قاعد يطالع التلفزيون



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




عيلة ابو فيصل كلها متجمعة و قاعدين يتريقون



عقب ماخلصوا


فيصل : يممما يببا اسمعوني ابيكم ف موضوع مايتأجل دقيقة


سارة تطالعه و متأكده من اللي بيقوله


سعد : واحنا نسد اذانينا يعني


فيصل : على راحتك تبي تسد اذنك سدها


ابو فيصل : قوول ياولدي


فيصل : ابي اتزوج


ام فيصل : الساعة المباركة ياولدي الحين ادور لك وحدة


ابو فيصل : صبري صبري .... انت حاط عينك على وحده


فيصل .. اعتفس هههههههه ماتوقع يسئله ابوه فجأة


ابو فيصل : ههههههههههههههه قول ياولدي عادي اليوم اخطبلك اياها اذا تبي


فيصل : أي يبا .....انا ابي مريم بنت عمي صالح ( ابو طلال )


ابو فيصل : مريم .. ان شاء الله مايسير خاطرك الا طيب


ام فيصل : أي والله انه مريم خوش مرة


ابو فيصل : خلاص اليوم اكلم ابوها


فيصل شق الضحكة


سارة همست له : هاه حاط عينك عليها


فيصل : اوهو نششبه ساروه


سعد : من قلب ..كيفه عاجبته انتي شتبين


سارة : والله ملقوووف خير حد كلمك يادب


سارة : معليــه فصوول كنت باقترح اقتراح من اللي يحبه قلبك بس رووح


فيصل : والله شنو قولي ...


سارة : ههههههههههههه


سعد (هو عاجبته و بيموت عشان يخطبها ...عيل انا شاقول)


ابو فيصل و هو يكلم ابو طلال


_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



سارة تتكم و هم في قروب البلاك بيري



سارة : عاد يالله بنات عن الملاغـة و تعالوا بيتنا


امل : اوكـ انا باقول لأمي انه بنتجمع


مريم : زين حتى انا مب طالعه و لا شي


جواهر : اوكـي ان شاء الله


منيرة : مريم تروح تستأذن انا مالي خص هع


امل : اففففففففففف عبوود نشبلي هالدب طول الوقت يسويلي Ping


سارة : اييه العيال نشششبه هههههههههه مثل حركات سعد ههههههههههه


مريم : ايه كله ماشين مع بعض لازم نفس الاطباع هههههه


سارة : يالله عاد الوعد ف بيتنا هاا


البنات : اوك


_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _



و بعد ماتفقوا كلهم يروحون بيت سارة





نزلت سارة تحت



كان يأذن اذان الظهر




و لقت فيصل سرحااان و سعد ماسك الببي و ابو فيصل و ام فيصل و روضة و ووعد > كان قلتي العيلة كل ابوها



سارة : يما اليوم بيجوني البنات



سعد كان ماسك الببي بس قاط اذنه


فيصل شاق الضحكة


ابو فيصل لاحظ فيصل : فصييل ترا سارة اللي بتقعد مع البنات مب انت


الكل : هههههههههههههههههههههههه


ابو فيصل : يبا شوي شوي لاتصير خفيف قلتلك اليوم باخطبها لك


سارة : هههههههههههههههههههههه


فيصل : لا يبا اصلا ...


ابو فيصل قاطعه :خل عنك اصلا مااصلا انت لو تشوف شكلك شلون


فيصل انحررج


ابو فيصل : انزين يبا فيصل اليوم بنكلم عمك بس تعال معاي ها احنا اليوم متجمعين فـ بيت ابوي عندنا كم مشوار


فيصل : خلاص ان شاء الله يبا


ابو فيصل و هو قايم عشان يروح يصلي : و بعدين معاكم.. تسمعون الاذان يأذن قوموا فزوا روحوا المسيد شكلي باسميكم سعيدة و فصيلة و بالبسكم حجاب


الكل : ههههههههههههههههههههههههههه


سارة تضضضحك : ههههههههههههههه سعييدة و فصيييللة



العيال قاموا فزوا





_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _



بيت ابو سعود



سعود : يالله عبدالله ..يالله ياجاسم اخلصوا علينا أذن و لازم نروح


عبدالله : وو زين قام يتحنطم راعي البقالة


الكل : هههههههههههههههههههه


سعود : راعي البقالة ارجل من اللي يبيع ف محل الاسكريم و يترقص ع الاغاني


الكل : ههههههههههههههههههههه


جاسم : ياجماعة توم و جيري بيبدا


امل : هههههههههههههه أي اما سعود و عبدالله الحين شيسكتهم


عبدالله :يما انا باسئلج ليش يايبة من مختلف الجنسيات


ام سعود : يبا شنو مختلف الجنسيات سعود طالع على جده اسمر اما انت و امل من صوب اهلي و جاسم مخلوط


سعود تذككر : يالللله فزززووا انا ببروح و لبس غترته و راح المسجد



امل كانت رايحة تجهز لبسها شبتلبس و شبتسوي و هكذاا




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _




بيت ابو طلال




فالح كان رايح يصلي



مريم : يممما كلهم بيروحون


طلال كان قاعد التفت لها : من كلهم


مريم : يعني من انا و منور و سارة و امل و جواهر


طلال : وين بتروحون


مريم : بيت عمي ابو فيصل


طلال : زين انا اوصلكم


منيرة و هي نازلة من الدرج : غررررييييبة طلال يوصلنا شصاااير


طلال : انا ماكلمت كلامي .. اوصلكم و نمر على جواهر اوصلها معاكم


منيرة : اييه و هذاالمطلوب قول من البداية انك تبينا عشان تركب البنت معاك


الكل : هههههههههههههههههههههههههه


راشد : ههههههههههههههههه منور ام لسانين


طلال : لا الدريول محد و كسرتوا خاطري قلت اوصلكم


منيرة تغمز : أي رقع


راشد : يما


ام طلال : ها يما


راشد : ابي اتزوج


الكل : هههههههههههههههههههه


طلال : شتزوج ياريال خلص دراستك اول


ام طلال : و انا ليش جي جايبة عيال الكبار احن عليهم مافي فايدة و الصغار بيموتون عشان الزواج ( الكبار : طلال قبل .. و مريم , و الصغار : راشد و منيرة )


مريم : يما انتي تدرين ان كل اللي اخطبوني مب المواصفات اللي ابيها


راشد :و انتي شنو المواصفات اللي تبينها


مريم : محافظ على صلاته و مايدخن / محترم


طلال : صح كلام مريم يما كل اللي خطبوها سألنا عنهم و ظهروا مب كفو مانبي نتكلم عنهم خلاص


منيرة همست لاختها : لاتخوفين ياختي العزيزة جايج جايج ان شاء الله


مريم فهمت قصدها و طالعتها بنظرة



منيرة غمزت لها




_ _ __ _ __ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __



بيت ابو خالد



كانت الاجواء عادية



خالد طالع و جواهر قاعدة مع امها و ناصر يلعب بلايستيشن



جواهر جاها اتصال و شلته


جواهر : هلا مريم


مريم : هلا جوجو .. اخبارج


جواهر : تمام الحمدالله انتي شلونج ؟


مريم : زي الفل . .. الا جوجو بغيت اقولج اليوم بنمر عليج انا و منور و طلال معانا قبل مانروح و جي نقعد ف مكان سنع نشرب لنا كوفي .. شرايج


جواهر : ان شاء الله اقول حق امي و اردلج خبر


مريم : اوكي حبي اخليج


جواهر : باي


مريم : باي



جواهر : يما مريم و منيرة بيمرون ياخذوني مع طلال قبل مانروح بيت عمي نشرب لنا شي


ام خالد : روحي حبيبتي


جواهر حبت راس امها




_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _








عند بيت ابو طلال



الساعة كانت اربع و كانوا جاهزين عشان يطلعون و يمرون على جوجو


طلال متحمس عشان الطلعة



طلعوا و مروا على جواهر


جواهر كانت مرتبكة هي لحد الحين ماعودت على طلال .. نزلوا مريم و منيرة و خذوها


مريم : اوه جوجو شعندها وين نظارتج


جواهر : ههههه لبست عدسات > ماكانت تبيها لانها تذكرها باللي حصل


تركوا لها الكرسي الامامي


جواهر ميته من الخوف بس ركبت


جواهر ركبت وسلمت صكرت الباب و لفت الصوب الثاني


طلال : ماراح تسألين شخباري


جواهر : .........


طلال : اوكي شخبارج


جواهر : تمام انت اخبارك


طلال : تمام


جواهر لافة الصوب الثاني ومييييييييتة من الحيا


و مريم و منيرة قاعدين يطالعون بس و يتكلمون بنظرات


طلال : يالله نزلوا


منيرة و مريم نزلوا


طلال راح صوب جواهر اللي كانت نازلة و مسك يدها و مشى لين الكافيه


طلال كان قاعد مقابل جواهر


و طول الوقت مبتسم و يطالعها


جواهر ميته من الحيا


و بعدها خلصو


وراحوا بيت ابو فيصل نزلوا االكل .. طلال همس لجواهر : ماوصيج على نفسج > ياولد تراها رايحة بيت عمها :هاع:


جواهر ابتسمت و هزت راسها و راحت داخل




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




بعد ماكان الكل متجمع و يسولف و يضحك




سارة : آآآه والله وناااسة بنات من زمان ماييتوا كلكم بيتنا


مريم : أيـــه اصلا شفينا الفترة الاخيرة كل متجمعين بيت يدي


منيرة : ههههههه أي والله


سارة : تبون نسكافيه


امل: ايييه


مريم : مع انه تونا شاربين بس ييبي


جواهر : أي انا بعد ابي


منيرة : و انا


سارة : يعني كلكم .. مريوم وين شربتي


مريم : انا و جواهر و منور رايحين كافيه و جيناكم


سارة : وماعزمتوناا


امل : ماشاء الله الامور عندكم سهالات رحتوا مع الدريول


منيرة : لا طبعا اخونا العزيز الجميل طلطل قال باوديكم الكافيه


مريم تطقها : استحي على ويهج شنو طلطل


منيرة : يااه كيفي



منيرة تضرب جواهر بكوعها : طلال من شاف جواهر استخف مادري شفيه مب طلال اللي نعرفه


جواهر استححتت


البنات : هههههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _



في بيت الجد



عند ابو فيصل و ابو طلال ( تحديدا )




ابو فيصل : والله ياخوي مادري شاقولك جايك اخطب بنتك مريم لـفيصل


ابو طلال : يابو فيصل فيصل خوش رجال وولد اخوي و هو اولى من الباقي بس مثل ماتعرف رااي البنت مهم


ابو فيصل : اكييد ياخوي خلها تاخذ راحتها




_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _




بعد ماقضوا يوم جميــل و استمتعوا مع بعض



راحوا مريم و منيرة



كانوا سارة و امل و جواهر


جواهر : و شوفوا هنيه كنا في تركيا ......< كانت ترويهم صور في الكاميرا


سارة : اللللللله


امل : رووووعععه


جواهر : وهالصورة ههههههههههههههه خالد كان يتهاوش مع ناصر


سارة طالعته و سرحتت (..وتذكرت المواقف اللي معاه دموعها نزلت ماتدري ليش ...... مسحتها :


لحــــــــظــــة لحـــظـــــة ليش هالدموع يا سارة ليكون انا .. وسكتت .......




امل : ساروووه شفييج سرحانه


جواهر : ههههه سارةصايرة تسرح وايد هالاياام


سارة : ههههههههههههههههههههه


امل : اعترفي شكنتي تفكرين فيه


سارة : لا افكر في انه بكرة يوم السبت اليوم الممل شبسوي فيه


صوت باب يدق الباب


سارة : ممممممممممن


: انا ميري يالله يابي روووه امل


امل : اوووه عيل باخليكم بنات


سارة : اوكي


امل :باي حبيباتي


سارة و جواهر : بايات



ميري ركبت السيارة امل تمشي و لقت عند الباب شخص ماكانت تبي تشوفه لانه يحزنها كثثيير



ايه سعد كان مستند على الباب ( لابس ثوب و كاب ) حاط الكاب على وجههة و يشرب بيبسي



امل لفت الصوب الثاني كانت تـــــــصيــــــح :


( يالله ليش ياسعد مابي اشوفك ياسعد مابي أبي انســــآآآآآآآآآآآآك :"(:)



.........: دموعج غاليه



امل مصدومة لفت على مصدر الصوت


( معقووولة سعد معقووولة و شلون شافني )



مشت



سعد : امل انتظري ياامل



امل التفتت له



سعد نزلت منه دمعه :والشـــآهــد الله انــي احبـج



والشـــآهــد الله انــي احبـج



والشـــآهــد الله انــي احبـج



!!



( يالله سععععععععد!!!!! شيقووول مستحيييييلل !! انا احللــم اكييد )



..كذبت اذنها و كانت فقمة ذهولها و تطالعه و شافت دمعته ............


سعد : اييــه أحبــج


امل ( سعد يحبني سععععد !! )


دموعها نزلت فرحة.......صدقت اذنها هالمرة لانه مستحيل تكذب مرتيــن


مسحت دموعها و ركضت راحت السيارة


سعد ضحك يوم شافها تركض وكان حاس نفسه مرتااااح و مستانس


امل كانت مب سايعتها الدنيا من الفرحة ..من زمـــان تنطر هالشعور كانت حدها فرحانه


مدري القصايد فيك وش ممكن تكون
لا صرت [ صفحة] مالها بالغلا طي . ؟
ما أبيك تسأل كيف أنا أغليك وشلون . ؟ !
الحب كله فيك أنا أشوفه . . [شوي]
يكفي أشوفك :
[كل شي بهاالكون]
وأشوف كل الكون دونك :]
ولاشي ] . !





و هذي نهاية البارت التاسع


ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهر و طلال ؟


سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟


مريم و ردة فعلها على خطبة فيصل ؟


سارة تحب خالد ؟


و عبدالله و منيرة وينهم ؟



كله في البارت القادم تابعوني







لجين و جـآ اليوم اللي تنطرينه :هق: > سعد و امل <



بنات اعذروني وايد اذا تأخرت عليكم اسمحولي هم المدرسة والدراسه و الله مو سهل


اعتذر لكم وآإآإآيــد


و ثلاث ورود للمتابعات


:sg.13:احلى دنيا


:sg.13:لجين


:sg.13:شموخ الفجر

أنين طفلة
25-10-2011, 04:34 PM
روايتك روعة :sg.13:
وانا كنت اتابع على صمت :sg.15:
اكملي في انتضارك (ق)
تحياتي :)

هٍمس الآحساس
25-10-2011, 04:39 PM
ياهلا والله فيج
انتي الاروع فديتج :ewqqq::ewqqq:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
25-10-2011, 07:12 PM
همووووووووووووووووووووووووووووووووووسه ق1ق1

مآشآْ الله كل بآرت أحلى من الثآني @_@ق1

سعد : امل انتظري ياامل
امل التفتت له
سعد نزلت منه دمعه :والشـــآهــد الله انــي احبـج
والشـــآهــد الله انــي احبـج
والشـــآهــد الله انــي احبـج
!!
( يالله سععععععععد!!!!! شيقووول مستحيييييلل !! انا احللــم اكييد )
..كذبت اذنها و كانت فقمة ذهولها و تطالعه و شافت دمعته ............
سعد : اييــه أحبــج
امل ( سعد يحبني سععععد !! )
دموعها نزلت فرحة.......صدقت اذنها هالمرة لانه مستحيل تكذب مرتيــن
مسحت دموعها و ركضت راحت السيارة
سعد ضحك يوم شافها تركض وكان حاس نفسه مرتااااح و مستانس
امل كانت مب سايعتها الدنيا من الفرحة ..من زمـــان تنطر هالشعور كانت حدها فرحانه


خخخخخخخخخخخخخخ .. بصرآحه مدري ليش ضحكت يوم قريت هالموقف ض1ض1ض1
مآ أقول ألا (الأعترآف بالحق فضلية ض1)


ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهر و طلال ؟ علاقتهم حلــوةة ق1ق1
سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟ أمممم .. مدري :همف:
مريم و ردة فعلها على خطبة فيصل ؟ بتنهبل وتنخبل ض1ض1
سارة تحب خالد ؟ أيـــه تحبــه ...
و عبدالله و منيرة وينهم ؟ في البآرت الجآي :هق:


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــدووق1

لُجين
25-10-2011, 08:19 PM
لجين و جـآ اليوم اللي تنطرينه :هق: > سعد و امل <



جدددددد أخييييييييييييرااا:ewqqq:
كنت بتشقق من الفررحه :هاع::هق:



بنات (http://www.banaat.com) اعذروني وايد اذا تأخرت عليكم اسمحولي هم المدرسة والدراسه و الله مو سهل



اعتذر لكم وآإآإآيــد



عذرك معاك حبيبي
خذي راحتك ع الآخر لا تضغطين نفسك ق1ق1
وبالتوفييييق ياارب:sg.13::sg.13:

ووووكماان استنى الباارت الجااي بكل انوااااع الحمااااس :هيا:

احلى دنيـا~
26-10-2011, 01:45 PM
هموسه مشكوووره البارت الحلو


ها توقعاتكم ياحلوين ... جواهر و طلال ؟

سعد و امل .. بعد الاعتراف ؟

يتعرفون أكثر(ق)
مريم و ردة فعلها على خطبة فيصل ؟
تنصدم و تتذكر الموقف

سارة تحب خالد ؟
إي (ق)
و عبدالله و منيرة وينهم ؟


بنات اعذروني وايد اذا تأخرت عليكم اسمحولي هم المدرسة والدراسه و الله مو سهل

اعتذر لكم وآإآإآيــد
مقبول عذرك عاااادي
أنتظر البارتالجاي وبكل حمااااس:9daf6d8b8708a209c3d:ewqqq::هيا:(ق)

احلى دنيـا~
28-10-2011, 02:20 PM
هموووووووسه

حمستي بسرعه وين البارت ؟؟ :ewqqq::هيا:

أنتظر احر من الجمر(ق)

هٍمس الآحساس
29-10-2011, 12:37 PM
فديييتكـــم والله ق1ق1ق1ق1ق1
:sg.15:

و هذا البارت ياحلوين > والله شاهد توني مخلصته



البارت العاشر


أبيك.. }

ولاأبي غيرك
.. }
ولاغيرك يعوضني .. }
أشوف [الناس] غير الناس و{انت }اللي {مجنني



بعد يوم الجمعه



رجعت مريم البيت



شافت ابوها


و طبعا العيلة كلها متجمعه > وكلهم يدرون ف اللي بيقوله


ابو طلال : تعالي يامريم يابنتي


قعدت مريم


و منيرة بتموووت تبي تعرف


ابو طلال : مريم فيصل و لد عمج خطبج


مريم تغير ويهاا


ابو طلال : فيصل يامريم خوش رجال و ماينرد و الراي رايج يابنتي


مريم و هي مستحية : الشور شورك يبا


ابو طلال : يعني خلااص


مريم هزت راسها


ام طلال : للللللللللللللللللللللووووووش


منيرة همست لها : مب قتللج جاي جاي ماصدقتيني


مريم طقتها بخفيف



_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _



يوم السبت




الصبح الساعة (9:00)



سارة مع شكلها المبهدل اللي كان تحفة : ياللله شااااني سوي الريوق


شاني: ان شاء الله


طلعت روضة


سارة : بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي من متى اهنيه


روضة : من امس ريلي رايح البحرين


سارة : من متى انا طول الوقت جالسة


روضة : كنتي راقده يوم انا ييت


كلن قعد ع الطاولة


دش ابو فيصل


ابو فيصل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ابو فيصل : فصييل عندي لك خوش بشاره


فيصل : هلا يبا


ابو فيصل : مريم وافقت


.....


ام فيصل : لللوووش مبببرووك ياوليدي


فيصل متشقق لين الحين مب مستوعب


روضة : مبروك اخوووي


سارة : مبرووووك يااادب الله يعينها علييك


سعد : عقبالي ان شاء الله



و ماسرع مانتشر الخبر من القنوات الاخبارية : سارة / منيرة > ولا الجزيرة و العربية :P



هاي كان يوم السبت




داوموا يوم الاحد > الله لايوريكم اشكالهم :p



في الطابور واقفين



سارة : افففففففف ياكرهي لبداية الاسبوع


امل : سكتي أي والله


جواهر : امس مارقدت عدددل


جات بنت صفت احذى جواهر في الطابور


البنت : هاذا صف ثالث / 1


جواهر : أي


سارة : بغيتي حد


البنت : لا انا جديدة في مدرستكم و حطوني في صفكم


امل : اها شسمج


البنت : نورة


جواهر : عاشت الاسامي


نورة : عاشت ايامج


( نورة شعرها متوسط الطول كستنائي ومسوية ظفيرة على جنب و عيونها حلوة يعني شكلها الكامل كيوووووت )


سارة : انا سارة


امل : وانا امل


جواهر : و انا جواهر


سارة :واحنا بنات عم


نورة : اها الله يخليكم حق بعض


سارة : تسلمين



المديرة تتكلم


سارة : افففف بدت ام لسانين


امل : الحين شيسكتها


نورة : ههههههههههههه ليش ماتحبون مديرتكم


سارة : لا تنرفز تهاوش الكل حتى لو كان شاطر



الابلة : بننات سكتووا .... ساااارة


سارة : زييين





رجعوا الصف و من حسن حظهم ان ابلة العربي غايبة


و كان عليهم حصة احتياط ( فراغ )



نورة قعدت معاهم بالمجموعة


و تموا يضحكون و يسولفون



شافوها قريبة من افكارهم عندها حدود مب نفس بعض البنات



سارة : نوووورووه تدخليين الققللب


نورة : ههههه و انت اكثر سوسو


جواهر : بنات نرفزتني مساع الضابطة يوم تقولي شلي الوردة من شعرج و اسلوبها خايس


امل : تولي


سارة : قولي حق طلال بيفزع لج


البنات : ههههههههههههههه


نورة : ههههه من طلال


جواهر وويهها انصفق


سارة همست لها : زوجها


نورة بصوت واطي : جواهر متزوجة


امل : لا يعني عقد بس لن الحين


نورة : اها


سارة : الا جوجو متى الحفلة


جواهر : مادري سارة


امل : مفهيية جوجو


البنات : هههههههههههه


سارة : ماتلاحظون شي بنات


البنات : وات


سارة : اموووول شعندج اليوم معنوياتج حدها مرتفعه ..ابوج معطيج فلووس و غمزت لها


البنات : ههههههههههههه


امل ( الله يسلم اللي ف بالي ) : هههههههههه لا


سارة : ايه من ايام كل اشوف معنوياتج طايحة بس اليوم غييير


امل : هههههههههههه > ماعرفت ترقع


امل تغير السالفة : اما فيصل اخوج على طول ماصدق راح خطب مريوم


سارة : اييه ياحليله اخووي





_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _




كلن رجع بيته




بيت ابو فيصل




سارة رجعت زهقانه من حياتها : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ام فيصل : بنيتي تعالي يالله بنتغدى


سارة : ان شاء الله يما


بدلت و جات


و ع الغدا


طبعا تعرفون البنات > لازم و قت الغدا يقولون تقرير عن اللي سووه


سارة : يما اليوم تعرفنا على بنت اسمها نورة طيوبة و حبوووبة حدها


ام فيصل : اييه ياحلييلها


سارة:أي عاد لو تشوفينا يما يوم الابلة قالت .......



&Oslash; بأختصار تهذر على روسهم





_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ ____ _ __ __ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



امل ع الغدا : وتصدقيين يما تدخخل القلب وايد حبوبة و سنع يما تحب تطبخ و محافظة على صلاتها


ام سعود : الله يحفظها ايي هاي البنات الزينات مب بنات الحين اخر زمن




_ _ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ __ ___ __



بيت ابو خالد




جواهر تاكل بهدوء


ام خالد : ها بنيتي شسويتي اليوم


جواهر : والله يما يوم حلو حمدالله


خالد كان سرحان و فجأة


خالد : يمـآ


ام خالد : ها وليدي


خالد : يما انا ابي اتزوج


ام خالد : الساعة المباركة ياوليدي عاد انا شفت خووش بنات لو تشوف سلوى بنت ام سالم ولا الريم بنت .......


خالد قاطعها : يما انا مابي لا الريم و لا سلوى


ناصر + ام خالد + جواهر يطالعونه


خالد : والله من كل بنات الدنيا مادخلت القلب الا وحده و ابتسم


ناصر يصففر : عاش العاشق عاش


جواهر تضحك على هبال اخوها


ام خالد : شفيك ياوليدي


خالد : شاسوي يما الحب الحب


ناصر : شعننده الحبيب والله توني ادري ان اخوي عاشق


ام خالد : خلود من هاذي اللي تقصد فيها من مساع


لحظة صمت


خالد كان مبتسم و منزل راسة و يوم بينطق


سبقته جواهر


و قالت


فجأة


جواهر : سـآرة


( آآه يــآسارة اسم غالي على خالد )


خالد طالعها مذهول


ام خالد : سارة ! سارة بنت عمك ؟ و شلون ياخلود تعلم جوجو ماتعلمني


خالد : ايه سارة


جواهر : يما ماعلمني . .


ام خالد : و انتي شدراج


جواهر : اعرف خالد عدل ^_^


ناصر : اثاري جواهر على سكوتها طلعت مب هينه هادية و كل شي تعرفه


الكل : ههههههههههههههههههههههه


ام خالد : مايسير خاطرك الا طيب و سارة خوش بنت


خالد بدون احساس : فديتها


ام خالد طقته بخفيف : بسك خويلد ماتستحي عيب


الكل : هههههههههههههههههه


خالد : انا يما باخطبها بس كنت ابي اقولكم قبل



راحت ام خالد فوق و ناصر و كانت جوجو قاعده


خالد : ههي جوجو


جواهر طالعته


خالد : انتي شدراج انه سارة


جواهر : خالد اعرفك عدل انت اخو و ابو و كل شيء و تبيني مااحس فيك


خالد : لا عاد كنتي قايلة و انتي واثقة


جواهر : انا اقولك .. من اجيب طاريها يتغير ويهك هههههههه و احسك تبي تسمع كل حرف اقوله و بعدين واضح نظراتك لها كل شي يدل انه سارة


خالد : يما و انتي على طول لاحظتي


جواهر : هههههههههههه


خالد : بس اقولج شي جوجو انا خايف من شي


جواهر : شنو ؟


خالد : جوجو ابيج ف مهمة


جواهر : آمر


خالد : ابي تسألين سارة بتوافق عللي ولالا مابي اتقدم اخر شي


جواهر قاطعته : خالد . . .. سارة ماقالت هالشي .. بس يبين انها تحبك و موافقة عليك


خالد : ليش


جواهر : اعرف انا لاتسألني ليش .. الحاسه السادسة تقولي


خالد : هههههههههههههه


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _



نروح شوي حق بيت نورة صديقتهم الجديدة



في البداية راح اوصفها لكم



( بيضاءالبشرة طولها مابين (156-158 ) عيونها بريئة و حلوة ورومشها كثيفة شعرها متوسط الطول لين ظهرها كستنائي



عندها اخو اكبر منها بس سيف متزوج و عنده بنت < هيا



حالتهم المادية متوسطة :sg.15:



يعني نورة وحيدة امها



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _



نروح شوي ام خالد




ام خالد كانت تكلم ام طلال


ام خالد : ايه ياام طلال ززين الوقت


ام طلال : خلاص يعني الملكة بعد اسبوعين لانه طلال بيسافر


ام خالد : أيه زين



و تحددت ملكة جواهر ( بعد اسبوعين يوم / الاثنين )




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



امل كانت تكلم نورة


امل : ايه حفلة جوجو بعد اسبوعين


نورة : اوووه زين مبرووك انتو ماسويتولها حفلة قبل


امل : لا


نوره : اها


امل : و انتي معزومة ياويلج ان ماييتي


نورة : هههههههه ان شاء الله



عبدالله : اوه زين اقول سعود


سعود : نعم


عبدالله : اختك ماسندرتك و هي تهذر


امل صكرت


امل : وبعدين يعني مايصير اسولف


عبدالله : سندرتينا و انتي تهذرين


امل : اكلم نويرة


عبدالله فز ( عبدالله عباله تقول منيرة )


عبدالله : منيرة


امل : اقولك نوييرة نورة رفيجتي


عبدالله ( افف ) : زيين ماسمعت


عبدالله : تعالي حفلة طلال بعد اسبوعين


امل : اييه


عبدالله : اييه والله الشباب اكو كلهم بيتزوجون فصول خطب و طلال خلاص .. اقول سعود ورا ماتزوج بعد انت خلصني عشان انا اتزوج


سعود : يعني تبيني اتزوج عشان حضرتك تزوج صح


عبدالله : اكييد


جاسم و هو مندمج في المباراة : اوووه عيل انا متى وراي طريق طويل


عبدالله : لآآآآحق ع الزواج توك


عبدالله ( يافديت اللي ف البال بس )








واذا[ صرت] في حياتك {غلطه} ...؟؟
أرجوك صارحني
وأبعرف{ دنيتك} تظلم والاأنت [ظالمني]..؟؟
{معذب} في هوى[ حبك] ولكن كيف [ترحمني] ..؟؟







_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _




نهاية البارت



مريم و فيصل


خالد و ردة فعل سارة ؟


يوم الملكة ؟


سعد و امل ؟


منيرة و عبدالله ؟


كله في البارت الجاي ياحلوين



ادعولي ياحلوين الاختبارات مجننتني:"(:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
29-10-2011, 01:16 PM
هموووووووووووووووووووووووسه ق1ق1


وش هذا البآرت أنادآخلة جو وفي الأخيـر خلص البآرت !

المهم البآرت هذا حلوووووووووووو ق1ق1
نورة : من يوم شفتها (قريت أسمها) وأنا حآسـه أنها حليوة وطيبة ق1

ادعولي ياحلوين الاختبارات مجننتني


الله يوفقك ق1ق1


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

احلى دنيـا~
29-10-2011, 02:28 PM
همووووووسه:9daf6d8b8708a209c3d*

وش هذا البارت الجونان*(ق):034q:

ادعولي ياحلوين الاختبارات مجننتني:××:

يارب يوفقك بالأختبارات:sg.15::sg.13:

لُجين
29-10-2011, 10:08 PM
اقووووول لكم شي بس ما تكفخووني :××:
عندي احساس انو ساره بترفض من غير ما تحس اش سببها:هق:
تكفيين هموسه اذا كذا المجرى غيريه.. اكره حركات القهر هذي :#::#: >> كملت القصه وحكمت وزعلت كمان ض1ض1ض1

همسس الاحسساااس ق1ق1
ياشييخه الله يسسعدك بسس وييسر لك امتحاناتك وكل عسيير ياارب :9daf6d8b8708a209c3d
موتحمسه بشددده :ewqqq::هق:

احلى دنيـا~
31-10-2011, 01:35 PM
همس الآحساس :9daf6d8b8708a209c3d

حمستين بزياد :ewqqq:

متحمسهه:هيا:

هٍمس الآحساس
01-11-2011, 04:12 PM
مشكككووريين فدييييتتتكم ع المرور

هٍمس الآحساس
01-11-2011, 04:24 PM
البارت الحادي عشر




مُتىْ نلتقُى؟



وأعٌلمكُ وشًكثرَ (مشتآِقُ ) !



وأبُينٌ غلآكٌ آلليُ سكُن"دآخل ٌأعمآِقيُ"


وأخُلىَ لقآِنآ [ ضمُ - ودفآِ - وعنُآقُ ]..



وإذاً قلُتليَ يكُفيُ .. قلتلكُ لاُ بعدٌ بآِقيُ..





يوم الاثنين




في المدرسة



سارة : بنات متى بيجي الخميس ><


امل : ههههههههه متمللة سارة



دشت ابلة الكيمياء



الابلة : السلام عليكو


البنات : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته


جواهر تطالع سارة و تبي تقولها عن الموضوع ...


الابلة : اللاه ايه ده دانا نسيت الاغراض امل تعالي هنا


امل : نعم ابلة


الابلة : روحي انتي و


طبعا البنات متحمسين كلهم يبون يطلعون


البنات : ابلة انا


الابلة : لأ تعالي يا . اسمك ايه


نورة : نورة


الابلة : تعالي يانورة ... شوفي حتروحي انتي و امل و قيبولي الاغراض بتاعتي :هق:


نورة : اوكي



و راحوا امل و نورة



هني لقت جواهر فرصة تكلم فيها سارة



جواهر : سارة


سارة : هلا جوجو


جواهر : عادي اسئلج سؤال صريح


سارة : قولي


جواهر : اذا تقدملج خالد بتوافقين ؟


سارة انصدددممت من السؤال نزلت راسها


جواهر : والله سوسو كيفج بس خلود يحن عللي اسئلج يقولي مايبي يتقدم و يتفشل هههههههه


سارة مبتسمه و ساكته


سارة ( و انا يحصلي يتقدم لي نفس خالد )


جواهر : سارة ؟


سارة هزت راسها بالايجاب


جواهر : يعني موافقة


سارة نزلت راسها : اييه


جواهر ابتسمت: مبروك من الحين


سارة ابتسمت لها


جواهر ( كان واضح عليكم تحبون بعض )



رجعوا امل و نورة



سارة خرب مزاجها يوم قالت الابله : يالله بنبدى الدرس


سارة : افففف اموول نورروه كان سويتوا نفسكم ماتدرون و يبتولها اغراض ابلة ثانية


الابلة : بتفكريني مش سمعاك ياصارة مانا بسمعك واللهي


سارة بصوت واطي : يما منها ام اربعين اذن


البنات : ههههههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _





مروا اسبوعين على البنات ثقال



جواهر قالت لأخوها تقدم و انت مرتاح بس قالت له اصبر شوي مب الحين



و كلن كان جاهز للحفلة الجميلة ... طبعا الاهل ماخلوا حد ماعزموه



صباح يوم الاثنين ( يوم حفلة جواهر و طلال )



جواهر كانت قايمة ترتب اغراضها عشان تروح بيت الجد العود لانه هناك الكوافيرة و كل حاقة راحت هناك



بعد صلاة المغرب


جو العيلة في البداية طبعآ



( سارة كانت لابسة فستان احمر كت و مسوية تسريحة )


( منيرة كانت لابسة فستان ناعم ابيض وتسريحة بسيطة )


( مريم كانت لابسة فستان تركواز حلو على جسمها )


( امل فستان وردي )



و بعدها جاو الناس



و بعرفكم على جيران الجد



بيت ابو عبدالرحمن




عندهم سهى و نهى عمرهم 18 توأم جو مع نجلاء اختهم



و بيت ابو سلمان



عنده بنت وحده عمرها 21 سنة اسمها خلود .. هذي البنت كانت تدرس مع طلال في الجامعة و تمووت فيهه معجبة فيه بس هو مو معطيها وجه سمرا و طويلة ملامحها ناعمه و شعرها طوله متوسط مجعد كانت لابسة فستان اورانج ومرررة غيرانة من جوجو و يوم سمعت انه ملك بغت تموت وقررت تحضر ملكته


خلود( آنا الا اشوفها هاذي اللي خذت طلال لازم اشوفها )





× ماشاء الله الجد ماخلى احد ماعزمه




و جات نورة اللي كانت حدها كيوت



( لابسة فستان نافش اخضر فاتح و كانت طالعه تجنن كانها طفلة )




امل : اكيي هي نووووورة


نورة : امموول


امل حق مريم و منيرة : هذي نورة رفيجتنا نورة هذولا بنات عمي مريم و منيرة


مريم و منيرة سلموا عليها


و تعرفوا على بعض




البيت كان مزدحم




و الكل ينتظر قدوم العروس ...


اللي كان مستانس لها .. واللي كان حاقد عليها




دخلت جواهر ع الزفة


الله يازين (http://forum.kuwaitup.com/t176288.html)الي حضرت (http://forum.kuwaitup.com/t176288.html)غطت على كل الحضور

طلتعلينا وانورت وما عقب هذا النور نور




حتما قول وش فيه زود

يا ناس ماهي من الوجود

يعني تسميها ملاك
شبهها يلهباختصار
ورده ولا كل الورود
شبهها يله باختصار
ورده ولا كل الورود








كانت طالعه ( قليلة فيها قمر


فستان ناعم اصفر بأكمام طايحة و كان ضيق ناحية الصدر كان يجنن اللون على بشرتها و مسوية تسريحة و حاطة تاج كريستال كانت قمة الذوق و الاناقة )




و قعدت




خلود ( الله ياخذها الكلبة حلوة .. بس انا متأكده انه غاصبينه طلال اكيد يحبني )




جو البنات سلمو عليها




نورة : جوجو قممممممممممممممممممررر


مريم : اشك انه طلال بيستخف


منيرة : ممممم انا اقول طلال يمكن يغمى عليه من الصدمة


مريم : اسمله عليه انتي ماتقولين شي فيه خير


أمل : والله جوجو احنا استخفينا


سارة غمزت لها : عيل الريل شبيسوي



جواهر انصبغت احمر



جو سلموا عليها



اما في مكان وحدة حاقدة



كانت تسمع و ميتتتتتته قهر .. ( الله ياخذج ياجواهر دامج خذيتيه مني )




راحت تسلم عليها بخياس نفس


و ماكان معاها الا سارة



سارة تطالعها : من انتي



و بكل وقاحه قالت : ضرتها هاهاهاي



سارة و جواهر ماستوعبوا شتقول !



سارة : حمدالله و الشكر من هذي الحين باروح اكفخها مب صاحية



سارة بتقوم جواهر مسكتها : خلاص سارة


سارة سكتت


جواهر : لا تقولين سارة مانبي مشاكل


سارة : اوكي



نورة و البنات كانوا يسولفون



سارة قعدت معاهم



امل : ايييه تعالوا حلو محل الفساتين اليديد اللي فتح ؟


نورة : ييننن واايد راقي


مريم : ايه صح ترا وايد حلو


نورة رن جوالها كان امها


نورة طلعت برا كانت تكلم امها




في الناحية الثانية ( الرجال )


عبدالرحمن : سعود واللي يسلمك ياخوي طلبتك الاهل داخل و اتصلت عليهم ولا يردون


سعود : ان شاء الله اكلم الوالدة اشوفها


سعود : حتى الوالدة ماترد



في هذه الاثناء نورة كانت تتكلم في التلفون و مانتبهت لطابوقة اللي قدامها طاحت : ااه


سعود كان جاي و شاف وحدة طايحة


كان يحسبها طفلة راح صوبها : بنت تعورتي :همف:


نورة ... ( هاي مب كانه صوت ريال ) :××:


سعود : قومي يايبا شسمج > عباله بنت ام 11 سنة :Emoticons-plus.com


نورة مييته من الاحراج ماتعرف شتسوي ( عباله ياهل >< )


سعود ( يمكن ماتقدر تقوم )


جا صوبها ومسك يدينها و رفعها و يوم لفت انصدم انها بنت ناضجه ( لانها من ورى ماتبين مع فستانها النافش ) :هاع:


نورة ركضضت داخل حتى جوالها خلته :52yicz:


سعود كان مستغرب حده (؟ ) :همف:


امل طلعت برا : نوووورة نوووورة ... سعووود !!! شجابك هنيه


سعود : عبدالرحمن يبي خواته


امل : اوكي باقولهم ..


سعود ( نورة .. سامع بهالاسم والله مادري وين .. مسكيينه انحررجتت هههههههههه )



نورة رجعت متفششلة حدها ( يحسبني ياااهل امبي حده احراج )


امل جات : نوروه و انا من مساع ادورج


نورة : ههههه كنت اتكلم برا و سمعت صوت واحد جان ايي اركض


امل : اييه سعودوه اخوي صح تعالوا ماشفناو توأم هنيه اخوهم يبيهم


نورة بلعت ريجها ( اخوها !)


سارة : امبلا خوات نجلاء اللي تلعب مع وعود دايما موجودين هناك



راحوا كلموهم



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _





بعد هاذيه قالوا العشاء ياجماعه



العشاء كان محطوط في المجلس راحوا الكل الا البنات خذوا اكلهم و قعدوا في طاولة قريبة من جواهر عشان مايخلونها بروحها



خلود قالت هاذيه الوقت المناسب :: راحت حق جواهر و قالت لها :


انا طلال كان يدرس معاي و كان يمووت فيني تدرين


جواهر ساكته


البنات منصدمين


مريم قامت : ههي هيي من انتي شتبييين



جواهر كانت تطالع مريم انه خلاص و طالعت خلود بنظرة واثقة


خلود : يححببني اكثثرمن ماتتصورين بس غصبووه عليييج ..انتي خذيتي حبيبي مني


انتي خذيتي حبيبي مني


انتي خذيتي حبيبي مني



طاااخ



صوت الكف اللي كان بيخليها تطيح على الارض


خلود : انتي تممدييين يدج علللي والله ماتهنننيين ياجوااهر تمديين يدج على خلووود طلال لي انا لي انا



جواهر : اططلعيي برااا اطللعي برا



خلود : لا تحسبين نفسج راح تعدين على خيرر ماكون انا خلود ياجواهر ان ماخليتج تتحسفين و طلعت




البنات كانوا حدهم منصدمين من ردة فعل جواهر



مريم : حقققققققيييرة هذي


امل : مبب صااااحيية جججد


جواهر : مريم لاتقولين لطلال


مريم : ليش


جواهر : بليز مريوم لاتقولين له


مريم : اوكي




خلود : اففف حتى ماشفت طلال



وهي طالعه برا كان طلال واقف



خلود و هي رايحة بيتهم ( فديت الرزه و الطول والله )



طبعا عقب ماخلصوا العشاء


دخل طلال



طلال ( شوي علييج قممر :034q::هق:)



دخل و لبسها الشبكة و الخاتم و جلسوا بعدها في غرفه



طلال : قمرر والله


جواهر مستحية


طلال : فددييت المسستحي


جواهر تطالع تحت


طلال : آآه بكرة بسافر ياجوجو عاد اذا اتصل فيج مب تسحبين علي


جواهر : هههههههههههه


طلال مستانس :hm:





_ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ ___ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _




بعد ماقضوا ليلة الملكة



اليوم الثاني



الساعة 10 الصبح



في بيت ابو فيصل



فيصل : يما و بعدين متى الملكة يعني


ام فيصل : زين ياوليدي لاتستعجل


سارة : شوي شوي يافيصل


ابو فيصل و هو يكلم : تعال ياولدي حياك


خالد : المغرب يناسبك عمي


ابو فيصل : أي انا قاعد اليوم


ام فيصل : شسالفة يابو فيصل


ابو فيصل : خالد يبي يجيني اليوم يقولي ابيك في موضوع


سارة انحررجت عرفت الموضوع :هاع:



_ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ____



في بيت ابو سعود



امل تتكلم مع سارة



امل : ايييه نوووروه طالعه تييننن رووعه عليها الفستان النافش مبينها كانها ياهل


سعود ( وانا اشهد )


ام سعود : ياوليدي لقيتلك خوش بنت والله


امل صكرت : منهي يما


ام سعود : شفتي وحده اسمها خلود بنت


امل : لا لا لاتكمليين هاي لو تموت ماخليتها تاخذ اخوي


ام سعود : ليش شفيها


امل ترقع : لسانها طويل وو الله يستر عليها


ام سعود سكتت


ام سعود : عاد انا لازم ازوج وليدي


سعود ( قرر يقول الصج ) : ابي نورة


امل : نوورة من


سعود : نورة رفيجتج ماغيرها


امل : شدراك فيها انت


سعود : انتي مب تقولين حليوة و طيبة زين ابيها


امل : أي و حلوة بعد


ام سعود : أي والله مافكرت فيها شزينها و بنت عرب متى تبيني اخطبلك اياها ياوليدي


سعود : أي وقت يناسبج يما



_ _ __ _ _ ___ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _




بيت ابو طلال



ام طلال : الله يحفظك ياوليدي


طلال حب راسها تامرين بشي يالغاليه


ام طلال : والله مابي الا سلامتك


سلم على خواته


مريم تهمس له : لاتنسى تروح لجوجو


طلال : اكييد


سلم على فالح و على راشد


سلم على ابوه و خذا شنطته و راح لبيت عمه



في بيت ابو خالد



خالد راح فوق : جوجو طق الباب


جواهر كانت لابسة فستان بيت وردي ناعم


خالد : طلال تحت يبيج بسرعة بيسافر


جواهر منصدمة ماتدري انه الحين : بس انا مب


خالد : اقول يالله و سحبها


جواهر : لا خالد لا


ناصر جا يجر جوجو و نزلوها لين تحت


شعرها كان مستشور عادي و حاطة كحل و قلوس متفشلله انه مب كاشخه


طلال : هي شوي شوي على مرتي انت وياه


خالد : ههههههههههه مرتك ماتبي تييك اصلا


ناصر : هاي جزاتنا سحبناها سحاب لين عندك


طلال : ههههههههههه


جواهر مستتتتحححححية


طلال : شفيج والله حلوة والله


سولفوا شوي


طلال حضنها : انا باروح توصيني على شي


جواهر بعدت : سلامتك



سلم عليها و رااح :sg.15:



جواهر تتذكر تهديد خلود ( ماتقدرين تاخذينه :sg.13: .. و ابتسمت )



[ ودهم/فيك ]

لكن خلهم: يحــلمون !!

لوبعضهم يقول انه..بَ حبك" جريح !
قل لهم ...
لآينآدونك ولآ يتعبون !!
أنت [ لي ] و بسسسس !
علم هـَ البشر » تسستريح «











_ _ _ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _




نهاية البارت




خلود بتنفذ تهديدها ؟


خالد و خطبته ؟


نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟








انتظظظروووني ياحللوووين

ڷـِـِۑڷێ ..||«
01-11-2011, 05:53 PM
هموووووووووووووووووووووووسه ق1

ماشاء الله تبارك الله كل بآرت أحلى من الثآني ق1ق1ق1

أعجبني هالبآرت وبقووة ق1

خلووود :: مين حضرتها هذي تروح تقول لجواهر أن طلال يحبني ..
ياليت أني موجودة معهم كان عطيتها كف بس جواهر ما قصرت بالكف ض1ض1
سعود :: ضحكت عليه يوم يقول شسمك .. وعلى باله صغيرة ض1ض1
خلود بتنفذ تهديدها ؟ لا وأن شاء الله ما ينفذ تهديدها :#::#:
خالد و خطبته ؟ أتوقع أن سارة بتوافق ..
نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟ شكلهم شيءءءء ..



أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس
01-11-2011, 06:02 PM
هموووووووووووووووووووووووسه ق1


ماشاء الله تبارك الله كل بآرت أحلى من الثآني ق1ق1ق1

أعجبني هالبآرت وبقووة ق1

خلووود :: مين حضرتها هذي تروح تقول لجواهر أن طلال يحبني ..
ياليت أني موجودة معهم كان عطيتها كف بس جواهر ما قصرت بالكف ض1ض1
سعود :: ضحكت عليه يوم يقول شسمك .. وعلى باله صغيرة ض1ض1
خلود بتنفذ تهديدها ؟ لا وأن شاء الله ما ينفذ تهديدها :#::#:
خالد و خطبته ؟ أتوقع أن سارة بتوافق ..
نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟ شكلهم شيءءءء ..




أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1





:sg.13: تسسلميييين حبيبتي :sg.13:
:034q::034q:

ان شاء الله >> اكتب فييه >< ق1ق1

لُجين
01-11-2011, 10:54 PM
هيييي يا نااس
قولو لجواهر وطلال يتحصنون لا تسحرهم الحثاله ذييك >> تحمسست حدددي ض1ض1
(( تعرفون مشكلتي اييش؟ ماني قادره استوعب انو مافي روايه الا لازم في اشياء تنكد.. ابغى كل شي حلو ض1 ))
تسسلم رووحك همووسهق1ق1ق1
ششدي حييلك وحاولي تبعدين خلود هذي قدر المستطاع :هق:
بالانتظاار :9daf6d8b8708a209c3d

احلى دنيـا~
02-11-2011, 12:28 PM
وش هذا البارت الجميل(ق)


خلود بتنفذ تهديدها ؟
لا ماتنفذ تهديدها

خالد و خطبته ؟


نورة .؟ و سعود ثنائي جديد ؟

هٍمس الآحساس
04-11-2011, 03:37 PM
البارت الثاني عشر





تدري وش اللي على طاريك يفضحني؟ !
لا ون قلبـي عليك .. وصاحت جــــروحـــه
وتدري متى آحس بإن البعد يذبحني
يوم آتنفس هوى ما هو ،، هوى الــــدوحــــه ♡♡





وصل طلال لمطار لندن



طلال ( يالله ياكريم ,,, ) زين وصلت بالسلامه



راح الفندق و هو هلكان حتى مايدري كم بيتم هنيه .. قالوله يمكن 3 ايام او اسبوع او اسبوعين



منسدح ع السرير و يفكر ...( اه ياجواهر .. البداية كنت مهموم لاني باخذج والحين مستانس... )


خذ البلاك بيري



و ركب الكرت اللي شراه



اتصل ف امه



طلال : الوووو


ام طلال : الو


طلال : هلاا يمماا انا طلال


ام طلال : هلا فييك وليدي


طلال : حبيت اطمنج يما وصلت لندن بالسلامة


ام طلال : حمدالله ياوليدي متى بترجع طلال ؟


طلال : والله مادري يما ماقالولي .. سلمي على الكل يما فالح و رشود و مريوم و منور و ابوي


ام طلال : ان شاء الله ... انتبه على نفسك ياوليدي


طلال : ان شاء الله


ام طلال : مع السلامة



اتصل في جواهر



جواهر : الووو


طلال : الوو .. ياهلا بجوجو


جواهر تخرعت : منن


طلال : انا طلال هههههههههه خفتي


جواهر : هههههههههههههه الحمدالله على السلامة


طلال : الله يسلمج . كنت بارقد بس قلتتت لاززززم اكلم جوجو


جواهر : ههههه ><


طلال : شخبارج و شمسوية ؟


جواهر : حمدالله بخير


طلال : وشخبار خالتي و خلود ونصور ؟


جواهر : تمام كلهم


طلال : انزين جوجو باسئلج سؤال


جواهر: تفضضل


طلال : تحبيني قولي الصج > فاضي حدكك ><


جواهر ( تتذكر كلام خلود ) : والله احبك


طلال : فددددييييتج والللللله


جواهر مستححية


طلال : و الله انا امووت فيييج ><


جواهر و لاول مرة : فديتك


طلال :جوووووووووجووووووو ناوية عللي انا مب راقد اليوم


جواهر : ههههههههههههههههههههه


طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال : خلاص حبيبتي باصكر انا الحين


جواهر : اوكي


طلال : باي


جواهر : بايات




طلال قلب البلاك بيري و صور نفسه هههههههههه وطرش الصورة لجوجو


طالع خوقاق شعره منثر و هو اصلا وسيم ><


جواهر شافت الصورة : ههههههههههههههه


جواهر طالعت الصورة في الجوال و بدون ماتحس حضنت الجوال


ناصر : هههههههههههههههههه


جواهر : شفيييك


ناصر : تحضنين الجوال فاقدة حنان مثلآ


جواهر ماقدرت تمسسك نفسها و ضحككت : هههههههههههههههههههههههههههه


خالد كان وراها و جا وسحب الجوال من يدها


خالد : ههههههههههههههههههههه واانااا اقووول


جواهر ماتت من الفشللة


ناصر : شسالفة شسالفة و طل مع خالد


ناصر و خالد : هههههههههههههههههههههههه


خالد : ههههههههههههه اثاري الاخ طلال مطرش صورته ههههههههههههههه


ناصر : والاخت مستاانسسسة هههههههههه و حاضنة الجوال بعععد هههههههههه


جواهر خذت المخدة و حذفتها على اخوانها


ام خالد تطالع عيالها مستانسة و تضضحححك : ههههههههههههههههه و تطالع جواهر ( حمدالله يارب انك رجعتلي بنتي مثل اول حمدالله حمدالله انه بيتنا رجع فيه الحياة اشكرك يارب اشكرك )



خالد : ههاااااه الساعة بتصير ستتت و انا مااارحححت


راح يلبس ثوبه و يجهز


جواهر : هههههههههههههه ويطنز عللي


ناصر : ههههههههههههههه




_ _ _ _ __ _ __ _ _ _ __ __ _ _ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ _



بيت ابو فيصل



ابو فيصل : سم ياولدي


خالد منزل راسه تحت : والله ياعمي انا طالب القرب منكم .. انا ياعمي جاي اخطب سارة


ابو فيصل : ونعم الرجال ... ماراح القى احسن من خالد لبنتي بس مثل ماتعرف لازم اخذ شور البنت



_ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ __




بيت ابو فيصل



رجع ابو فيصل



ام فيصل : شيبي خالد منك


ابو فيصل :ماشاء الله مايمديني اقول الا سألتي


ام فيصل : هههههههههههه والله انا قلبي حاس انه السالفة مب هينه


ابو فيصل : بتسمعينها الحين


ابو فيصل : اقول سارة تعالي يابنيتي


سارة جات و متأكدة من اللي بيقوله


ابو فيصل : خالد ولد عمج خطبج


فيصل يسمع من فوق : خلووود خطب ساروه و مايقولي انه يبي اختي


ابو فيصل : اقول فصيل اذنك كله عندنا ايه خطب اختك


فيصل : سععددووه الحقق


سعد : شنووو


فيصل : خلود خطب ساروه


سعد : احلف


فيصل : بقص عليك يعني


جو تحت


سعد : شسالفة خلود خطب ساروه


ابو فيصل : وراكم مقومين الدنيا ولد عمك خطب اختك سويتها كللش


فيصل : والله ساروه خلووود خووووش ريال اذا رفضتيه انتي الخسرانه


سارة ( ادري )


سعد : أي والله


ابو فيصل : انتو اللي بتاخذونه خلوا البنت على راحتها يمكن تبي تفكر


سارة تبي تسكتهم : موافقة


سارة تفشلت توها مستوعبة جنها مطيورة ع الزواج


فيصل : ماسرع تبي تعرس بسرعة


سارة : انتو قلتوا خوش ريال و اذا بارده انا الخسرانه


ابو فيصل : متأكده يابنتي


سارة : أي يبا مابعد شورك شور و قامت


ام فيصل : لللوووووووووش


ام فيصل راحت تكلم روضة


ام فيصل :أي يابنيتي خطبها خالد ولد عمج


روضة ( كنت متأكده بعد ماشافها ) > وهاي انتي ياروضة مادريتي الا عن سالفة وحده : مبرووووووووووووووووك


ام فيصل : الله يبارك فيج


سارة راحت فوق يخالطها شعور غريب بالرهبة و الوناسة و الشوق ....



دعت ربها ( اللهم يسر لي آمري )



ابو فيصل طق الباب على سارة



ابو فيصل : سارة انا ابوج بطلي الباب



بطلت الباب


سارة : هلا يبا


ابو فيصل : استخيري يابنتي


سارة : ان شاء الله يبا





تحت في بيت ابو فيصل



سعد يفكر ( الحين انا نطرت سالفة فيصل تخلص جاتني سالفة سارة احنا مب مخلصيين انا لازم اقول )


سعد : يبا


ابو فيصل نعم يبا


سعد : يبا انا ابي اتزوج


ابو فيصل : اصبر شوي ياولدي سنة سنتين بازوجك


ام فيصل : وو شدعوه كلكم تتزوجون مرة وحدة


سعد : انا يبا مابي البنت تطير مني


ابو فيصل : ششووف كل واحد حاط ف باله وحده و من هي هاذي اللي ماتبيها تطير منك


سارة نازلة تحت صلت صلاة الاستخارة وااررتتااحت


سعد : أمل


سارة انصدمت اخوها يبي امل ..


ابو فيصل : امل بنت عمك .. خلاص يبا بس اصبر عللي هالاسبوع ان شاء الله


سعد مستانس : والله يباااا


ابو فيصل : أي والله والله بس عاد مب تنشبلي


سعد : ان شاء الله

سارة قعدت ع الكرسي


ابو فيصل : ها يابنيتي


سارة : يبا انا مرتاحة


ابو فيصل : خلاص يعني نتوكل على الله اعطيه كلمة


سارة نزلت راسها



ابو فيصل ابتسم و راح ( والله والعيال كبروا و شيبت يابو فيصل )



سارة نزلت حق سعدد


سارة : سعد !


سعد : نعم ؟


سارة : تحببها ؟؟!!


سعد : أي احبها


سارة : وانا مادري


سعد : ولازم تدرين


سارة : معلليه ياسععد كنت باقولك شي عن اموول بس مافيك فايدة


سعد : ههي سارووه لا تروحيين شنوو


سارة : لهدرجة تحببها


سعد : واااكككثرر



_ _ _ __ _ __ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _



في لندن



يتقلب ع الفراش و لاعت جبده قال انه بيطلع يشم هوا



طلع برا و قعد ع الكراسي



.......: wOoOw Handsome man(وااو رجل وسييم )


طلال طالعها بنظرة


كانت اجنبية شعرها اشقر و طويلة وملامحها ناعمة


قعدت جنبه


Whats ur name : ……. ( مااسمك )


طلال : Tallal


Aha My name is ashely im british But my mother Lebanese ( اسمي اشلي انا بريطانية و امي لبنانية )


طلال : so U know speak Arabic ( تعرفين تتكلمين عربي )


اشلي : أيـ باعرف اتكلم


طلال : كان قلتي ريحتيني من زمان


اشلي : هههههه ولك مابتعرف تتكلم English


طلال : اعرف بس لغتي اسهل


اشلي : انت من وين من السعودية


طلال : لا


اشلي : من الكويت


طلال : لا


اشلي : ابو ظبي


اشلي : ؟؟


طلال : من الهند


اشلي : شووووووووووووو


طلال : لا لا عم بمزح معك انا من اهل الدوحة :هق:


اشلي : ههههههه ودمك خفيف كمان ...ياهلا شرفتونا


طلال : مشكورة


اشلي : انت مرتبط ؟


طلال : اييه


اشلي : كانت بيناتكم علاقة


طلال : لا و انتي


اشلي : لا انا مش مرتبطة لك كل الرجال عم بيخونوا :52yicz:


طلال : لا مب كلهم لاتعممين اللي محترم نفسه و سمعته و زوجته واهله مايخون ولا يحب بالحرام و يسوي هالحركات يتزوج و بالحلال.... الا انتي مسلمة و لا مسيحية


اشلي : مسيحية


طلال :اها


اشلي : ماعندك صورة للبِنِت


طلال : من جوجو ؟


اشلي : حبيبة الألب


طلال : امبلة طلع جواله ورواها صورته ( كانت صورتها بالفستان الاصفر )


اشلي > ( فقدت الامل في طلال .. وانبهرت بجمال جواهر ) : وااو شو هيدا كتيير جمييلة بتجنن انا عم بؤول هيك جمال لازم ياخد بِنت هييك


طلال : مشكورة و قام


اشلي : على وين


طلال : باروح انام تعبت


اشلي : وين تسكن


طلال ( اوووه نششبتلي هاذي والله مالتفت علىيج وجوجو موجودة:هق: > لاتحاولين هههه )



_ _ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _



في الدوحه



الجد اعلن انه العيلة كلها بتروح المزرعة و بيروحون 3 ايام مزرعة الجد العودة قال انه يغيبون يوم الخميس يعني ينطلقون يوم الاربعاء و يروحون الشمال




ابو سعود : اييه ابوي يقول تعالو كلكم و غيبو بس اللي عنده جامعه يروح يعني امل غيبي عبدالله داوم


عبدالله : ماعندي الخميس جامعه


ابو سعود : المهم بكرا بنروح



البنات وايد استانسوا على هالخبر



منيرة ( من زمان ماشافت حبها )


مريم ( مستانسة نوعا ما )


سارة ( مستانسة بهاليوم )


امل ( كانت مشتاقة تشوف سعد )


جواهر ( كااااانتت مفتتتقققدة طلاااال )




صاحت { عيوني } تنشد


القلب [ رؤياك ] . .


وأثره { فؤادي } في بعادك قصيدة . . }~


كل [ السعادة ] أعشقت يوم [ لقياك ] ..!!!


وكل .. القرايب .. في { بعادك } بعيدهـ ...!!


كل { الرسايل } كان


ترضيك [ تفداك ] .. والا ..



خذ[ قلبي ]رساله جديدهـ .. }~








يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟


طلال و متى بيرجع ؟


خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟


و نورة .. ؟


و خلووود وانتقامها ؟


و اشلي ؟ :p


انتظرووني ياحلوويين

لُجين
04-11-2011, 04:35 PM
يااااربي ياجوااهر
تجيها من خلوود ولا من اشلي هذي مادري ايش اللي مادري اش اسمها الـ... >>محترمه انا ترا :asiann:

احس البارت هذا قصير.. ولا انا متحمسه زياده :icon2q: ؟؟

هموسه عواااافي ياقلبي
ق1ق1ق1ق1ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
04-11-2011, 07:03 PM
همووووووووووووووووووووووووووســه ق1


وآآووووووووووو على البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت @_@ق1
مآشآ الله بآرت يهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببل ق1

يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟ بيكون ونآآآســه < أتوقع :هق:
طلال و متى بيرجع ؟ أمممم بعد شهــر ض1
خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟ بينجن ض1
و نورة .. ؟ أتوقع البنآت بيعزمونهآ.. في المزرعــه ..
و خلووود وانتقامها ؟ مو صآير أنتقامها وإذا صآر بنقهر :@
و اشلي ؟ جعلهآ مآنيب قايـله تكفييين وخريهآ عن طلال ووخريهآ عن الروآيـة بكبرهآ !

أبدعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتِ ق1

أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

لُجين
04-11-2011, 10:18 PM
و اشلي ؟ جعلهآ مآنيب قايـله تكفييين وخريهآ عن طلال ووخريهآ عن الروآيـة بكبرهآ !




من جــــــــــــــدددددد :هاع::هاع:

احلى دنيـا~
05-11-2011, 12:28 PM
همووووووووووسه وش هذا البااارت الجميل :inlovep:

كل بارت أجمل من ألي قبله_@_


يوم الاربعاء و شلون بيكون ؟ وناسه


طلال و متى بيرجع ؟ أسبوع أو أسبوعين


خالد وردة فعله انه يكون خطيب سارة ؟ مستانس:inlovep:


و نورة .. ؟ بتروح لمزرعة الجد


و خلووود وانتقامها ؟ ماراح يفيدها أنتقامها وبيفشل


و اشلي ؟ يتبلش بطلال

أنين طفلة
05-11-2011, 08:34 PM
روعــــــة روعــــــة روعــــــة روعــــــة :اس:
روعــــــة روعــــــة روعــــــة روعــــــة :اس:
وأكثر من هذا أكملي على هذا الطريق :inlovep:
ننتضرك و آسفة على الـتأخير :balloon0.k:

احلى دنيـا~
09-11-2011, 01:28 PM
هموووووسه تحمست :هيا::ewqqq:

وين البآرت ؟؟:همف:

كل عآم وأنتم بـ ١٠٠٠ خير(ق)

هٍمس الآحساس
10-11-2011, 02:52 AM
شموخ الفجر:sg.15: / لجين:sg.15: / احلى دنيا :sg.15: /انين طفلة:sg.15:

تسلموون فديتكم ع المـرور و كــل عام وانتم بخير

وأعذروني خبركم العيد و الكرف لمدة 3 ايام > اقصد كرف الزيارات :××: واليوم كنت تعبانة شوي بس الحين توني مخلصـة البارت فديتكم ق1ق1

قلت لازم اخلص لكم بارت قبل ماتنتهي الاجازة ق1

هٍمس الآحساس
10-11-2011, 02:55 AM
البارت الثالث عشر


لمآ صُدفه مره شِفتك تِكلمنا وسمعتكْ مشيت وَقلبي وياك
ويــآآك !
رحْت وما هَقيت أبرَجع يا ولدْ الناس واسمع اللي قبالك يهواك
يـــهــوآآك !


صباح الاربعاء




امل : ايييه جدي يقول انه كل العيله بترووووح ونااااسســه


سارة : فدييت جدددي والله


جواهر حزيينة تحس انها مفتقدة طلال لانه كله يكلمها ويونسها و يضحكها


نورة : بتوووحشووني


امل : انتتي اكثثر والله


سارة : جوجو ششفيييج عشان حبيب القلب مسافر صصح ؟


جواهر::استتحت ::


سارة : صح


جواهر : صح


البنات : ههههههههههههههههههه


سارة : وينك ياطلال تششوووف جوجو ششلووون تحاتتتيييك


البنات : ههههههههههههههه


سارة : يالله جوجو استانسي خلاص اليوم ونااسة بنطلع و بنرووح و بنغييب


امل : هاي بنغيب تعني لسارة شي كبير


نورة : هههههههههههههه


سـآرة :يالبى الغياب


امل : نورة ليش ماتروحين معانا ؟ ؟


نورة : ممممم مادرري ماظن يرضى ابوي ماضن


امل :لماذاا !! L


جواهر : أي والله نورة احنا صررنا اهل خلاص المفروض انج تيين


نورة : ابد ماظن ابوي يرضى و اغيب ع المدرسة


سارة : لييشش


نورة : والله خاطري بس شاسوي


البنات فقدوا الامل



و رن الجرس و هذا كان نقاشهم



و يوم رن جرس البيت .. طلعوا برا



نورو سارة تمشوا لان سياراتهم نفس الاتجاه



ابو نورة جا لبنته



سارة لابو نورة : السلام عليكم عمي


ابو نورة : و عليكم السلام يابنيتي


نورة منصدمة ...


سارة : شلونك عمي عساك بخير انا سارة رفيجة نورة


ابو نورة استانس على جرائة سارة و احترامها : حياالله بنتي سارة شخبارج يبا شخبار ابوج


سارة : حمدالله ياعمي كلنا بخير ... عمي ممكن طلب


ابو نورة : قولي و انا ابوج


سارة : عمي احنا اليوم بنروح مزرعة يدي في الشمال و ياليت نورة تيي ويانا


ابو نورة : وبتقعدون كم يابنتي


سارة :والله 3 ايام


ابو نورة : شوفي يابوج مايسير خاطرج الا طيب بكرة اجيبها لكم اول ماتخلص المدرسة


نورة فررحت وايييد


سارة : مششكوور ياعمميي ماتقصر والله


ابو نورة : الله يسلمج يابنيتي




ابو نورة في السيارة : ماشاء الله عليها خوش بنية من بنته


نورة : سارة بنت علي بن محمد الـ ...


ابو نورة : علي بن محمد !! عندها عم توفى الله يرحمه اسمه نواف الله يرحمه


نورة : هذا ابو جواهر


ابو نورة : نواف كان رفيجي قبل و عشرة عمر وياه اعرفهم عيال محمد الـ .... صالح ( ابو طلال ) و علي ( ابو فيصل ) واحمد ( ابو سعود ) و نواف ( ابو خالد ) الله يرحمه والنعم فيهم تربية و رجاجيل > ( حطيته بين اقواس عشان تعرفونهم هع )


نورة : أي يبا رفيجاتي بنات عم جواهر بنت نواف و سارة بنت علي و امل بنت احمد .. و عندهم مريم ومنيرة بنات عمهم صالح هاي ربعي


ابو نورة : أي ماشاء الله مبين عليهم خوش تربية دامهم احفاد محمد الـ.....





_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _ __



بيت ابو فيصل



دخلت سارة : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


ابو فيصل : يالله سارة بنتي جهزي اغراضج


سارة : ان شاء الله


ابو فيصل : بنروح مزرعة ابوي العصر


سارة : ايه ان شاء الله


سارة تغدت


و بعدها ركبت فوق


واول شي سوته اتصلت ف جواهر و امل و اتطمنهم ان نورة بتجي



امل : يمما منج ياسارة كلمتي ابوها مرة وحده


سارة : اييه اعجبجج انا هههههههه


امل : هههههههههههههههههه


اتصال من نورة


سارة : وييه امول باخليج اكي نورة اتصصللت


امل : اوك


سارة : الووو


نورة : الووو


سارة : هلا نورة


نورة : هلا سوسو بغيت اقولج سوسو ابوي يبي رقم ابوج بيكلمه


سارة : اوك


نورة : ترا ابوي طلع يعرف ابو جوجو الله يرحمه و كان رفيجه


سارة :و اللله !!


نورة : ايي


سارة : هههه ونااسسه عيل باقول حق ابوي يمكن يعرفه


سارة عطتها الرقم



_ _ _ __ _ _



سارة نزلت تحت



سارة : يبا


ابو فيصل : ها يبا


سارة : يبا ترا ابو رفيجتي بيتصل فيك عقب شوي لانه بنته بتجي زرع جدي انا عزمتها


ابو فيصل : ايه حياها الله يابنتي ان شاء الله


رن جوال ابو فيصل


ابو فيصل : الووو


ابو نورة : الو السلام عليكم


ابو فيصل : وعليكم السلام


ابو نورة : علي بن محمد الـ .. معاي


ابو فيصل : أي آمر


ابو نورة : تسلم الشيخ .. انا حسين بن سلطان الـ .....


ابو فيصل : حسسيين !!


ابو نورة : ايه ابو سيف كنت مع نواف الله يرحمه


ابو فيصل : ابو سيف !! حيا الله الشـيخ شلونك يارجال ؟ ؟ من زمان عنك عرفتك مع نواف اخوي دايما الله يرحمه كان كله يكلمنا عنك


ابو نورة : الله ييرحمه ان شاء الله و الله ياخوي بنتي عزموها البنات و بغيت اوصلها زرعكم بس مب اليوم ان شاء الله بكرة اذا ماعندكم مانع


ابو فيصل : اكيد لا حياها الله و حياكم كلكم ف مزرعة ابوي ان شاء الله ادليك اياه


ابو نورة : تسلم ماتقصر والله و النعم فيكم


ابو فيصل : الله يسلمك


ابو نورة : عيل اخليك ياخوي


ابو فيصل : ان شاء الله



_ _ _ __ _ _ __ _ _ _ __ _ __ _ _ __ _ _ _




العـآئلآت الثلاث


جاهزون لرحلة


كلن جهز اغراضه و انطلقوا الى مزرعة الجد



وصلوا هناك






باوصفلكم مزرعة الجد




قسم فيه النسوان و البنات ( هو اكبر عن قسم الرجال )


البنات لهم غرفة


و النسوان غرفة


و الخادمات غرفة


ولهم صالة كبيرة حق الاستقبال


و مطبخ و مطعم


وحمامات طبعآ


وهو


بعيد شوية


عن قسم الرجال و الشباب


الشباب في غرفة


و الرجال في غرفة




و في مجلس كبير لرجال مستقل يستقبلون فيه الضيوف و ياكلون فيه



و غرفة الخدم الرجال و السواقين بعييدة على حدود المزرعة



وفيه بركة سباحة كبيرة مغلقة



و فيه مخزن



وفيه ملعب متوسط الحجم


وفيه مراجيح والعاب بزران



يعني الجد موفرلهم الوسائل الترفيهية <>





البنات



امل : ووووووووااااو


سارة : اللله والله المزرعـة صارت احلى بمليــوووون مرة من قبــل


جواهر : أي والله


مريم : انا حددي مستانسسـة


منيرة : اهم شي بركة السباحة نسبح يعني نسبح


سارة : هههههههههههههه أي لازززم بس


امل : تعالو مريوم و منور مادريتوا


مريم و منيرة : شنو


امل : ساروه عزمت نورة


مريم : والله !! ياحليلها رفيجتكم صج صج حبيتها


منيرة : والله حتى انا تيننن فديتها


جواهر : ههههه أي فديتها نوره



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



الشباب



فيصل : واااو شوهييدا ياجججدوو


الجد : هههه وشبلاك انقلبت فصييل ؟


خالد : عاد فيصلووه كلش مايررككب


فيصل يهمس لخالد : اسكت انت بروحك حارق دمي


خالد : وانا شسويت


فيصل التفت له : عيل اتخطب اختي وانا اخر من يعلم


خالد : .....


فيصل : الحين انا ولد عمك و رفيجك و معاك 24 ساعة ماتقولي انك تبي اختي خلاص مانزوجك اياها


خالد ساكت و منصدم من ردة فعل فيصل


فيصل : ههههههههههه لاينط لك عرج يبا امزح معاك وانا بلاقي احسن منك


خالد : هههههههههههههههه هههههههههههههههههه


ناصر: بخصوص الجـو ماتبون تلعبون


راشد : شنلعب


سعد : كورة


فالح : لا شدعوة


عبدالله : نشرب كرك ونقعد


ناصر : لا ياكسول


جاسم : صياد


فيصل : من صجك انت شبغلنا صياد هههههههههه


فالح : والله وناسة من زمان ماطيحنا الميانة


خالد : أي والله شباب


راشد : شنو تبون تخلونا مهزلة للبنات


سعد : عادي ياه من صجك اكو شفناهم ذاك اليوم يراكضون عادي


عبدالله : أي يالله شباب


فيصل : اوكيي




البنات كانوا يتمشون



شافوا الشباب من بعيد قاعدين يعدون ورافعين اثوبهم و رابطينها



مريم : وو شبلاهم شعندهم


سارة : شدراني ههههههههههههه


جواهر : بيلعبون


امل : اضاهر


منيرة : اقول خلنا نقعد ع الكراسي ونطالعهم نضحك شوي


مريم : ياه يشوفونا


منيرة : خلهم شنسويلهم


سارة : أي والله يالله خلنا نقعد


جواهر اتطالعهم و مفتقددهـ طلآل بقوة دمعت عيونها ( كانت لابسة نظارة شمسية –من ذيك السالفة ماصارت تلبس نظارتها الطبية كرهتها صارت تلبس عدسات و شكلها احلى بمليون مرة )


دموعها تنزل


وفجأة


اتصل طلال


جواهر راحت شوي بعييد



جواهر وهي صوتها يبين انها صايحة : الوو


طلال : الوو


جواهر:هلا والله


طلال : اوب اوب اوب شفيه الحب يصيح


جواهر : هههه لا مافيني شي


طلال : تخشين عن طلال


جواهر : مممتى بتجيي


طلال سكت ...كل يوم يحس انه جوجو تتعلق فيه زيادة كسرت بخاطره


طلال : حبيبتي انتي تدرين انه شغل


جواهر : اناا اسسفة طلال خذ راحتك


طلال : جوجو حبيبتي لاتصيحين


جواهر : .......


طلال : والله ازعل عليج ترا


جواهر تمسح دموعها : ان شاء الله


طلال يغير الموضوع : انتي في المزرعة صح


جواهر : اييه


طلال بدون وعي : ايي سلميلي ع الشباب


جواهر : ششننوو !؟؟؟!


طلال : ها انا شقلت اووو شفيني !


جواهر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال : زين عيل دام خليتج تضحكين


جواهر : ههههههههههههههه


سارة : جوووجووو


جواهر: ههههههههه باخليك طلال البنات ينادوني


طلال : ههههههههه اوكي حبيبتي انتبهي على نفسج


جواهر : اوكي


طلال : يالله باي حبيبتي



جات عند البنات


سارة : شعندج تضحكين


جواهر : هههههههه طلال قالي اول شي انتي في المزرعة قتله أي قال بالغلط سلميلي ع الشباب


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مريم : ههههههههههههه اما طلوول ماله حل ههههههههههه


سارة : ههههههههه يالله اسكتوا بيبتدون


امل : شوفي من يعد سعود هههههههههه



سعود يعد


سعود : عشششرة


طبعا الشباب كل واحد بصوب


سعود يركض ورا راشد اللي كان الاقرب




سارة : شوفوهم ههههههههههههههههههه


منيرة : والله رشود اخوي سريع


مريم : أي والله ههههههههه


سعود ركض ورا عبدالله


منيرة ( فدييييته )


عبدالله كان يسوي حركات و يشرد ويركض مع شعره الناعم


مريم : والله انتي وعبدالله تشابهون نفس العيون بس انتي اسمر شوية منه


امل : ايه عبود افتح مني


سارة : بس انتي سمارج حلوو احس لونج احلى مع انه اسمر


منيرة : أي ماشاء الله لونج حلو



جواهر : هههههههههههههههههه سعود يلحق خالد


سارة على طول التفتت


سعود كان يلحق خالد


خالد يدور حركات بلهلوانية ومسكه سعود


سعود : عيل تستهين فيني و تدور


خالد :هههههههههههههههه



جواهر :هههههههههه مسكه


امل : ههههههههههه



خالد يعد



وبعدها ركض و لحق سعد


امل مندمجة .....


سعد سرييييع و يتعنكس و يستهبل


خالد : حشرة اعوذ بالله مب انسان


جاسم : هههههههههههههااااااي ياحليله سرييع


خالد يركض ورا فيصل


فيصل : ماتقددر عللي


خالد : انا ماقدرر


و يسسرع خالد ويمسك فيصل


فيصل يعد


و انطلق ورا فالح


فالح دَوخه فغير اتجاهه


ركض ورا ناصر ناصر وهو يركض طاااح


كلهم اضحكوا علييه


ناصر: آآآآآآه


البنات يشوفون من بعيد ويضحكون


سعد : مالها حل الطيحة ههههههههههههههه


عبدالله : شوفوا شلون


ويقلد طيحته وكان شكله يضحك


الشباب : ههههههههههههههههههه


البنات ماقدروا ييستحملون : ههههههههههههههههههههههههههههههههه


الشباب يطالعونهم


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


الشباب يطالعون


البنات بطلوا عيونهم و تفشلوا ان الشباب يطالعونهم وراحوا داخل


الشباب : هههههههههههههههههههههههههه


فيصل : مب جنه تفشلوا


فالح : من قلبب




اذذن المغرب



وصلوا البنات



قعدوا البنات يسولفون



__ _ __ _ __ __ __ __ __ __ _ __ _ _ _ _ ___


اما عند الرجال



ابو فيصل : تعال خويلد


خالد جا له : هلا ياعمي


ابو فيصل : ابشرك ترا البنت واقفت


خالد : ابتسم


خالد حس بيد على كتفه


فيصل : مبروك يالنسيب


فيصل ضم خالد


خالد حس بفررحة كبييرة و انه مالك الدنيا


فيصل ماكان يبي يتكلم لين ابوه يتكلم




ابو فيصل يكلم ام فيصل : أي قتله


ام فيصل : خلاص يعني نلولش


ابو فيصل : عاد قولي حق امه


ام فيصل : قتلها


ابو فيصل : يما منكم يالنسوان لولشي يالله


ام فيصل : هههههههههههههه



طبعا عمت اجواء الفرح وكلن قعد يلولش


البنات دشوا


مريم : شسالفة


ام فيصل : سارة انخطبت لخالد


البنات : اووووه اووه


سارة داشة ومسستتحية


البنات ضموا سارة و مستانسين حدهم


و سارة مستانسة





طبعآ قضوا يوم الاربعاء يوم حلو


و قعدوا يخططون لليوم اللي عقببه


واللي بيكون حافل بالمغامرات الجميلة ان شاء الله



خالد ( آآآآآه ياسارة والله مب سايعتني الدنيا احس ان الدنيا كلها لي آنآآ )




وانا ذبت اشكرهـ


سرى عشقكْ فيني سَرى


واذا تسمح أنته تَرى لي محجوز


محجوز !!




المداخل والمخارج متعوب عليها :p :هق::هق:


نهاية البارت




سـآآآرة و خالد ؟ :hm:


طلال متى بيرجع ؟ :md1 (65):


امل ؟ و سعد :034q:


و خلود ؟ :#:



كــلــه في البــأرت الجاي ياحلويــن


بارت جميـــل جــــــداً بأنتظار ردودكم :sg.13::sg.13::sg.13:

لُجين
10-11-2011, 01:44 PM
أهلا أهلا هموسسه
أخييرا جا البارت وربي شهقت بدون ما احس من الفرحه يوم انتبهت انه في رد جديد:هق::هق:
اممممم مادري ليه احس طلال بيتغير على جواهر >> بلييز لااا هموسسه انتبهي لا تسوينهاا :××:
وخلوود هذي خلااص بعديها عن السالفه تماما :#::#:>>عصبتض1
باارت حلو للغااايه :هيا:
شددي حييلك ياقلبي نستنى الجااي :034q:ق1ق1

احلى دنيـا~
10-11-2011, 02:42 PM
ياااااي همووووسه وش هذا البارت الجميل :9daf6d8b8708a209c3d

والله فرحت يوم شفت البارت (ق)

سـآآآرة و خالد ؟ ...

طلال متى بيرجع ؟ بعد أسبوع :md1 (65):

امل ؟ و سعد

و خلود ؟ آآممممممممم هاذي طلعيه عن السالفه بكبره :××:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
10-11-2011, 11:56 PM
هموووووووووووووووووووووووووووسه ق1ق1
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ..
كل يوم عذآآب !!! نحتري بآآآرت !
ماشاء الله بارتاتك روووووووووووووووووووووووووعه ق1ق1ق1
-----------------------------------------------------------
سـآآآرة و خالد ؟ :034q::034q::034q:.. هم أصلًا يحبون بعض يعني بتكون حياتهم رومانسية ض1
طلال متى بيرجع ؟ أمممم .. أتوقع بعد شهــر زي ما قلت ض1.. أو أقوول بعد أسبوعض1
امل ؟ و سعد ؟ أممممممم .. شوي وينخطبون ض1.. ويستانسوون ض1
و خلود ؟ :#::#::#::#::#::#::#: لا تخلينها ترجع والله أكرها .. هي وذيك الثانيه (ما أدري وش أسمها ض1)
-----------------------------------------------------------
أما ناصر رحممممتتته عشان الشباب يضحكون عليه :(ض1
جوجو رحممممممممممتها ... لأنها فاقده طلال
منيرة ( فدييييته )
آما منييييييرة تقول فديييييته لـ عبد الله ما توقعت ض1ض1
----------------------------------------------------------
وأعذروني خبركم العيد و الكرف لمدة 3 ايام > اقصد كرف الزيارات :××: واليوم كنت تعبانة شوي بس الحين توني مخلصـة البارت فديتكم ق1ق1
لا عآدي معذووورة قلبيييييي ق1ق1ق1
المهم .. البارتات روووووووووووووعه وكلمة روعه شويه عليها ماشاء الله @_@ق1
أعجبني هذا البارت قوووووة ..........

أنتظر البآرت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــدوو ق1

احلى دنيـا~
12-11-2011, 02:28 PM
أهلاً همووووووسه كيييييييييييييييييفك؟؟؟(ق):9daf6d8b8708a209c3d

وين الباررت ياجميله؟؟:همف:

أنين طفلة
12-11-2011, 10:08 PM
البارت روعةأبدعتي يسلموا ننتضرك لا طولين (ق)(ق)

احلى دنيـا~
14-11-2011, 02:05 PM
هموووووووووسه وينك ؟؟؟؟:همف:

تأخرتي علينا

آهي آهي:52yicz:

هٍمس الآحساس
16-11-2011, 01:51 AM
تسلمون ع المرور

الحين بانزل البارت و لاني تأخرت كتبت بارت اطول من المعتاد


تفضلوا :sg.15:

هٍمس الآحساس
16-11-2011, 01:57 AM
البارت الرابع عشر


أحّبكٍ.. ؟
إيه أحبكً شٍي مآ يحّتآجٍ أسٍولّفٍ فيّه ..،
أحٍسً إنكٍ بـ‘ هذآ الكٍونْ وحدٍك ..
مآ مٍعكً غيرٍيّ ..!!



الصبح الساعـة 7 الصبح



البنات



سارة ( توها قايمة ) : آآآآآآه يالله بنااات قوموا


البنات : أمممممممممممممممم


سارة : بناااااااات ياللله ياكسوووولااات


امل : آآآآآه زييين


ام فيصل : يالله يابنات الساعة 7 ماتبون تتريقون


منيرة صحصحت يوم سمعت طاري الاكل : امبببلة نبي


مريوم : منوور مايقومها الا الاكل


البنات : هههههههههههههههه


جواهر قامت


كلهم قاموا عشان يتريقون





الشباب




ابو طلال : ولللييين هاي شيقومهم الحين


ابو فيصل : والله مادري الله يعين


ابو طلال : ياشبااب


الوحيد اللي فز راشد


و الباقي


}لا حيـآة لـِمن ينادي {


راشد : هلللا يبا


ابو طلال : يبا راشد قومهم


راشد : ههههي شباب


راشد : جسووم نصوور


ناصر قام


ناصر : نعم


ابو طلال : قووموا ياشباب ابوي برا في المجلس ينتظركم


جاسم قام


ابو فيصل : هاي ميتين مايقومون


ناصر: انا ارويكم شلون يقومون


ناصر قام و يطبل و يصصرخ و جاسم و راشد معاه


فيصل : هههي انت مب مخلينا نرقد


خالد : نصووووور وبعدييين معاك


عبدالله : انننتوو ان ماسكتوا قسمم بالله تصيحون دم


فالح : قسم بالله يارشوود


سعد : والله بزرااان ماعلييكم شررههه


سعود : شوفوا عاد ان ماسكتوا الحين ترا والله تتحسفون


الجد جاهم : ماتستحون على وجهكم لين الحين راقدين


كلهم تصلبو


الجد : فيصلوووه


فيصل اختببص : هلاا هلا ييبا


الجد : روح قول حق عبدالقادر يجيب الريوق ...... وانت يا سعوود


سعود : هلا يبا


الجد : روح شوف الخدم شسوو مع الشاهي و القهوة


سعود : ان شاء الله


الجد : خلوود


خالد : لبيييك يباااا


الجد : روح لنسوان و جيب من جدتك مفتاح المجلس


خالد : ان ان ان شااء الله


الجد : يافالح ..روح جيب الاغراض اللي نسيتها ليلة البارحة في السيارة


عبدالله و سعد ردوا رقدوا


الجد : عبوووود سعدووووه و يههههد ان شاء الله


عبدالله و سعد : ننعمم يبا


الجد قوموا ودوا الاغراض المجلس


عبدالله و سعد : ان شاء الله


ابو فيصل و ابو طلال يضحكون


ابو طلال : فذمتي مايصلح معاهم غير ابوي


ابو فيصل : ههههههههه ايي والله




_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _



البنات تريقوا



والشباب راحوا المجلس يتريقون






البنات يلعبون مانبولي



مريم : ماتقدرووون تفووووزوون علللي مب حوللكم


سارة : اناا ارويييج يامريوووم


امل : بتشوووفين شنسوي فييج


جواهر : ههههاي اعصااابككم


منيرة : بنشوف من يضحك اولاً...



_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _



و الشباب في المجلس يسولفون









بعد مرور كم ساعة



الساعة : 1 الظهر



منيرة : هههاااي هاي اللي بتفوز


مريم : كله من امل شفطت فلوسي تشفط


منيرة : حبيبتي مافي امل تفوزين عليي


مريم : امل ولا سارة >> ملاغة :p


البنات : ههههههههههههه


منيرة :عاد بدت الملاغة الحين


سارة : اوووو تعاللوووو


البنات : شنو


سارة : نسيت موضوع نورة


جواهر : حبيبتي الساعة وحده تقريبا احنا نخلص الدوام الساعة وحدة ونص


سارة : لا ياذكيـة اليوم شنو ؟


جواهر : الخميس


سارة : واخر حصة علينا شنو


امل : رياضة


سارة : و ابلة الرياضة حامل و تعبانة و بتقعدالبنات وانا كلمت نوروه في الببي الصبح قتلها قولي حق ابوج يطلعج قبل


مريم : بسم الله منج


سارة : اعجبج انا


امل : زين اذا بتجي ابوج بيتصلج بيقولج ان ابوها كلمه


سارة : آآآه ايه صح


مريم : زين صج متى تبونا نتسبح في البركة


سارة : امممم يعني الغدا يدي بيحطه وحدة ولا ثنتين عقبها بساعة يعني على العصر


منيرة : مع انه مب وايد حر


مريم : بس عادي


امل : ايه عادي



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




عند الشباب



يلعبون ورقة



فيصل : يالله الحين باوريك


خالد : نشوووف


ابو فيصل : بسكم ماعندكم غير هالالعاب انتو


فيصل : والله يبا فلة ..


راشد : يبا


ابو طلال : نعم


راشد : يبا متى الغدا


ابو طلال : لاحق


راشد : حدي يوعان


ابو طلال : كل لك أي شي


رن جوال ابو فيصل


ابو فيصل : هلا السلام عليكم


ابو نورة > او نقول ابو سيف ابلغ :وعليكم السلام .. شلونك يابو فيصل شلون العيال ؟


ابو فيصل : حمدالله والله طيبين علومك انت ؟


ابو سيف : حمدالله


ابو فيصل : آمر


ابو سيف : والله يااخوي بغيتك اتدليني المزرعتكم


ابو فيصل : ان شاء الله ولا يهمك ..


ابو سيف : انا الحين عند دوار ال ــ ــ ــ ـ ـ ـ ـ


ابو فيصل : من دوار ال ادخل يمين وبعدين


وبدا يدليه



بعد مادلاه اتصل فـ سارة



سارة : هلا يبا


ابو فيصل : قريب البنت جايتكم


سارة : واللله


ابو فيصل : ايه كلمت ابوها


سارة : ونااسسـة


ابو فيصل : و انا كلمتهم يزيدون الغدا


سارة : مشكور يبااا


ابو فيصل : العفو يابنيتي




سارة صكرت : بنااات


البنات : هلا


سارة : جاية نوروه جايه


البنات رتبوا المكان و عدلوه و عدلوا شكلهم



دخلت نورة



سارة : نورووه حضنتها


سلموا عليها


نورة : وااو مزرعتككم حدها رهييبة


جواهر : هههههه الله يسلم يدي


نوره : أي والله ماتوقعتها جي


مريم : هههههه حمدالله مالحقتي عليها قبل


امل : هههههههههههههههههه أي والله


روضة : اوه اوه نورة هنييه اخباارج


سلموا على بعض


نورة : حمدالله بخير انتي اخبارج


روضة : تمام والله


تموا يسولفون



_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __



عند الشباب



ابو فيصل : حيا الله من جانا تفضل و انا اخوك


ابو سيف : ماتقصر يابو فيصل بس انا طالع جاي اوصل الامانه واروح


ابو طلال : لا ياخوي ماتطلع الا لما تتغدى معانا


ابو سيف : ان شاء الله





_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _



الساعة


2 الظهر




جابو الغدا




عند البنات و النسوان الكبار



ام سعود : حيا الله نورة شخبارج يما


نورة : حمدالله بخير خالتي انتي شخبارج ؟


ام سعود : حمدالله يما


ام سعود ( ونعم فـ اللي اخترتها ياوليدي )




_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ _



الشباب جالسين و يوم جابوا الغدا


راشد : واخيرا


فالح يهمس : بسك فشلتنا الرجال قاعد و انت شسمه


سعود : هههههه شعليك خله يقول اللي يبيه



و جلسوا تغدوا



ابو سيف : ابو طلال ياخوي في مسجد قريب لانه لو حركت الحين ماراح اوصل بسرعة و بيأذن العصر


ابو طلال : أي في لا تطمن ياخوي



_ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _



اذن العصر




البنات



سارة : يالله صلوا عشان نروح نتسبح في البركة بعدها


البنات : أي اوكي



وراحو توضوا




_ _ _ _ __ _ _ _ __ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _




الشباب





اول واحد قام سعود


سعود : يالله ياشباب أذن


فالح قام هو وسعود وراحاو المسجد


اما اابوفيصل و ابو طلال خذوا معاهم ابو سيف و يوم راحوا المسجد


سعود و فالح الوحيدين من الشباب اللي كانوا في المسجد و كانوا ماسكين كتاب الله يقرون


ابو سيف اعجب فيهم


ابو سيف : ماشاء الله على الشباب الله يثبتهم ان شاء الله


ابو فيصل : ايه سعود و فالح اول ناس يوصلون المسجد اما الباقي يجون لاكن قبل مايقيم الصلاة


ابو طلال : والله فالح ماكان جي لكن بفضل الله سبحانه و تعالى وبعدها سعود صار على اللي انت شايفه


ابو سيف : ماشاء الله سعود اللي هو ولد احمد صح ؟


ابو طلال : أي ماكان جي لكن الله هداه


ابو سيف : حمدالله


ابو فيصل : احمد اخوي مسافر و ماعتقد انه يدري عن ولده لانه سعود اهتدى من فترة


ابو سيف : ان شاء الله بيدري و بيفتخر بولده


ابو فيصل : ان شاء الله



شلة الشباب جو



اقام الصلاة


وصلو المصلين



وبعد ماخلصوا رجعوا




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



عند البنات




سارة : ياللله يالله بنروح


امل : يالله بس اخذ الاغراض



و راحوا البركة



سارة : شوفوني


وطبت


سارة : أأأه


امل : شلون الماي


سارة : حار يالله طبوووا


طبوا البنات


نورة : الله وناااسة


امل : ترا احنا بنقعد لين ساعة بس


سارة : يعني الساعة اربع وشوي بنطلع و بنتسبح عقبها نلعب برا عشان ننشف


منيرة : ملابس مب بنات


البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه



وتموا يلعبون


طبعا البنات مايتسبحو


_ _ _ __ _ _ _ _ __ __ __ ___ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _




فيصل : يالله شباب نروح نتسبح


الجد : لا البنات يتسبحون انتو تسبحوا بعدهم


راشد : وهالبنات قبل مانبلش نسوي شي لازم هم يسوونه


ابو طلال : محد قالكم ماتسبحون النهار


الجد : خلاص انتو بعدهم عندكم من الساعة اربع ونص


خالد : اوك


فيصل : لا خلاص بعد صلاة العشاء ناخذ راحتنا


الجد : كيفكم


_ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _



الساعة اربع




نورة : باروح الحمام وين


سارة : الحمام قريب من باب الخروج


نورة : اها اوك


البنات يلعبون


سارة : يالله جدي قال اطلعواهالحزة


البنات اطلعوا و تنشفوا


سارة : نـــوورووه


امل : اكييد راحت داخل


جواهر : مافي حد في الحمام


مشوا و طفوا الليتات ماقفلوا الباب خلوا المفتاح (لأنهم يدرون الشباب بيجون بعدهم )


نورة كانت ماتسمعهم لانها راحت على غرف التبديل هم مانتبهوا لها تجيب اغراضها لانها تحسب البنات بيبدلون و بيتسبحون


نورة طلعت


نورة ومغطية نفسها بالفوطة و شعرها مبلل


نورة : ههاااه وينهم


نورة : بنااات


نورة رايحة صوب الباب تتأكد انهم راحوا ولا في الحمامات




_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _



فالح : شفتهم اطلعوا بعباياتهم


سعود : زين روح ناد الشباب باروح انا اشوف البركة مفتوحة ولالا


فالح : زين


سعود راح ناحية البركة فتح الباب


لقاها قدامه شعرها مبلل منثور و حاطة الفوطة على كتفها


سعود يطالعها


نورة منصصدمة و ماتعرف شتسوي


سعود ماعرف شيسوي الشباب جايين و البنت قاعدة


سعود :نورة تعالي بسرعـة الشباب جايين


نورة ( شدراااه فـ اسمي !! ) انصرعت اكثر من ماهي خايفة


سعود كان مايطالعها


سعود : عندج عباية


نورة : اييه


اصوات الشباب تقرب


سعود : روحي البسيها بسرعة انا باشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح


نورة ركضت راحت تلبس


سعود راح عند الشباب


سعود : شباب


الشباب : نعم


سعود : ماتصلح نتسبح فيها خل يجون ينظفونها


فيصل : قايلكم نتسبح بعد العشاء وايد احسن


سعود : ايه ويشغلون الفلتر


فيصل : عاد لازم نكلمهم


سعود : كلموا عبدالقادر


راشد : انا باقوله


خالد : أي زين خل ندش نشوفها


سعود ( آآآه ياررب ماتكون موجودة )


دشوا


سعود حمد ربه مليون مرة انها ماكانت موجودة


فيصل : لا مثل ماقلت ماتصلح احسن بعد صلاة العشاء


سعود( اصلا ماشاف البركة !!) : أي قتلكم انا




_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ __ __ _ __ _ __ _ _





نورة ركييض عند البنات



سارة : انتي وينج دورنااج كل مكان


نورة : كنت في غرف التبديل


سارة : هاااه والله على بالنا رجعتي


نورة : لا كنت هناك سمعت اصوات الشباب على طول طلعت حمدالله


سارة : عيل زين حمدالله ماشافوج ؟؟


نورة : لأ


بعد مابدلوا


سارة : يالله نلعب خشيشة ( غميضة )

نورة : يالله ونااسة


طلعوا برا



سارة : يالله انا اللي باعد و انتو انخشوا



سارة : واااااااااحد اثنينــه




مريم راحت تتخبى تحت الشجرة


......: هلا والله


مريم طالعت لقت


مريم استحت


فيصل : شلون خطيبتي اليوم ان شاء الله زينة


مريم ساكته


فيصل : افا مافي شلونك شخبارك


مريم : ...........


فيصل : فديت الساكتين والله


مريم انحررجت


فيصل : يالله قريب ان شاء الله اسمع صوتج


مريم : ............


فيصل ابتسم و راح




اما جواهر اتخبت ورا المراجيح



ونورة تخبت صوب البركة



وامل تخبت في مكان قريب من سارة



و منيرة في المخزن




سارة : عشششررة



وركضت اول شي ورا امل و صادتها


ركضت بعدها ورا نورة و بعديت ورا مريم


منيرة تسمع صراخهم جات بتطلع من المخزن


منيرة تحاول


منيرة : هااااااااااااااه مايييففتتتح


حاولت تبطله كم مرة مافي فايدة


سارة بعد ماصادتهم كلهم : وين منور


جواهر : مادري


سارة : منيييرة منييييييرة


مريم : منيييييييييييرة


امل : وييييينهيي !!!



منيرة و هي داخل المخزن تسمع اصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه




؟


؟


؟






أحبك]

أكثرّمنٍ ,, أكثرْ شيً فـ‘العآٍلمً

وأحسٍّـك ,,
أبعًد مٍن أبعُدشٍي فـ‘الدٍنيآ
مظٍلومً أنآفـ‘الهٍوىً وأشٍوفكً الظآلمّ
ومٍع كل هًذاأحبٍكقدٍهـ‘الٍدنيآ











نهاية البارت



منيرة : شراح يصير فيها ؟


سعود ؟


نورة ؟


مريم ؟ فيصل ؟


طلاال وينه ؟



كله في البارت الجاي

ڷـِـِۑڷێ ..||«
16-11-2011, 02:12 PM
همووووووووووووووووووووووووووووووووسه ق1
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ماشاء الله بآرت روووووووووووووووووووعه ق1
كل بارت أحلى من ثـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآني ق1ق1
ماشاء الله ق1
-------------------------------------------------------
منيرة : شراح يصير فيها ؟أمممم .. أتوقع أن البنآت بيلقونها بعد شق الأنفس @_@ض1ق1
سعود ؟ في يوم قريب بيروح لـ أبو سيف وبيقول أبي بنتك (بيخطبها) ض1ض1
نورة ؟ أأمم .. بتتوب تروح لـ حالها عشان ما يصير لها موقف ثالث لوووول ض1
مريم ؟ فيصل ؟ أممممممممم .. أتوقع إذا تزوجوا بيكونون ثنائي مررررح ض1ض1ض1
طلاال وينه ؟ أمممممممم .. أتوقع أنه بيجيهم بكرآ (بيكون في بريطانيا إجازة) وبتنهبل جوآهر ض1ض1
------------------------------------------------------------------------------
هههههههههههههههههههههههه .. أما الشباب في التقويم شيييء ثااااااني ض1ض1
الجد كرفهم كرف مو صاااححي لووول...... !!
مريم راحت تتخبى تحت الشجرة
......: هلا والله
مريم طالعت لقت
مريم استحت
فيصل : شلون خطيبتي اليوم ان شاء الله زينة
مريم ساكته
فيصل : افا مافي شلونك شخبارك
مريم : ...........
فيصل : فديت الساكتين والله
مريم انحررجت
فيصل : يالله قريب ان شاء الله اسمع صوتج
مريم : ............
فيصل ابتسم و راح
هههههههههههه .. كل مآ قريتـه أضحك لووووووووول ... مريم يآ لبيـــــــــه رحمتهآ
متفششششششششششششششله حددددها!!
لقاها قدامه شعرها مبلل منثور و حاطة الفوطة على كتفها
سعود يطالعها
نورة منصصدمة و ماتعرف شتسوي
سعود ماعرف شيسوي الشباب جايين و البنت قاعدة
سعود :نورة تعالي بسرعـة الشباب جايين
نورة ( شدراااه فـ اسمي !! ) انصرعت اكثر من ماهي خايفة
سعود كان مايطالعها
سعود : عندج عباية
نورة : اييه
اصوات الشباب تقرب
سعود : روحي البسيها بسرعة انا باشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح
نورة ركضت راحت تلبس
ههههههههههههههههههههههههه .. يآ لبيــــــــــــــــــــــــه يآ نوووووورة !! .. رحمتهاااااااااااااااا
سعووود جرئئئئئئئئ يوم يكلم نووووورة !!! .. ما توقعتك كذآ لوووووووووووووووووووووول ض1ض1ض1ض1
سعود : ماتصلح نتسبح فيها خل يجون ينظفونها
فيصل : قايلكم نتسبح بعد العشاء وايد أحسن ... إلخ
سعووووووووووووووود تصريفتك روووووووووووعه لووووووووووووووووول !!
منيرة تسمع صراخهم جات بتطلع من المخزن
منيرة تحاول
منيرة : هااااااااااااااه مايييففتتتح
حاولت تبطله كم مرة مافي فايدة
سارة بعد ماصادتهم كلهم : وين منور
جواهر : مادري
سارة : منيييرة منييييييرة
مريم : منيييييييييييرة
امل : وييييينهيي !!!
منيرة و هي داخل المخزن تسمع اصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه
يؤيؤ رحممممممممممممممممتتتها وبقووووووووووووووووووووووة ق1ق1ق1
أن شاء الله يدرون عنها ق1ق1
------------------------------------------------
ألآ وين جوآهر ما لها حس أبدًا؟!

آسفــه على طوول الرد :ملاك:
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

أنين طفلة
16-11-2011, 06:20 PM
كل بانت احلى من اللي قبلة :sg.15::sg.13:
ابدعتي اكملي (ق)

احلى دنيـا~
18-11-2011, 09:38 AM
وش هذا البارت (ق)

كل بارت أزين وأجمل من اللي قبله

تحمسست :هيا::ewqqq:

احلى دنيـا~
20-11-2011, 02:40 PM
وين البااارت ؟؟!&#161;:همف:
:هيا:
:ewqqq:

هٍمس الآحساس
23-11-2011, 02:30 PM
مشكورين ع المرور فديتكم

:sg.13::sg.13:

وهذا هو البارت و اعذروني لان عندي مسابقة ان شاء الله يعجبكم :sg.13:

هٍمس الآحساس
23-11-2011, 02:42 PM
البارت الخامس عشر




••}يامن على قلبي حكم بالحب (http://www.iraqiaa.com/vb/t40724.html) آمرني وحكم
قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب!!





سارة بعد ماصادتهم كلهم : وين منور


جواهر : مادري


سارة : منيييرة منييييييرة


مريم : منيييييييييييرة


امل : وييييينهيي !!!



منيرة و هي داخل المخزن تسمع اصواتهم ولكن : انا هنيييييييييييييه انا هنييييييييييييييه



مريم : هااه منوووور اختي وينهي


سارة : لاتقولون ان ولا وحدة فيكم ماشافتها وين انخششت


نورة : انا ماشفتها


امل : ولا انا


مريم : بنادي ...


سارة : لاتنادين حد كل وحدة منكم تفرق فـ صوب و تدورها و تصوت عليها يمكن ترد و اسكتوا و لاتقولون


البنات : اوك



سارة : منوووووور منوووور


منيرة : سارررة انا دااااخللل المممخزززن ساااارررره


سارة : منوووووووور ويييييننننج


منيرة : فـ المخزن


سارة : افف مب هنيه ادور مكان ثاني > ماسمعتها


امل : منييييررة مننننننور وينهي


عبدالله جاها : شفيييج


امل : ادور منور بنت عمي مادري وينهي كنا نلعب و اختفت


عبداللله خاااف


عبدالله : وووين وشلووون


عبدالله جا بيروح


امل : لا لا عبووود لاتقول لاخوانها


عبدالله ( ومن قال اني باقول ) : اوكي مب قااايل انا باشوفها مني ولا مناك ولا راحت صوبنا





منيرة فـ المخزن


جمعت الكراتين


و اركبت عليها


منيرة : اناا ,,,,


و طاحت


تحـآول بشتى الطرق حد يسمعها لكن لاحياة لمن تنادي


يأست و قعدت بروحها و ضمت رجلينها و قعدت تصيح





عبدالله ( وييين بتكككووون يارببي )


راح البركة صوت عليها ماكان في حد


عبدالله : منيرررررة


راح صوب المخزن


سمع صوت كأنه همس صوت بكي


راح صوب المخزن و حاول فتح الباب لكن مافي فايدة


ضرب الباب بكل قوته و انفتح


شافها قاعدة و تصيح


حززت فـ خاطره


طالعته و كانه جاها الفرج


لححظة صممت ....



عبدالله : البنات يدورونج


منيرة تصيح


عبدالله عطاها ظهره : منيرة خلاص لاتصيحين اكو البنات يدورونج ..


و راح


راح لكن قلبه معاها


راح لكن قلبه متقطع عليها


راح لكنه مايبي يرووح


منيرة قامت وعدلت شكلها


منيرة ( فدييتك والله احببك ياعبدالله والله اححبببك *! )


مسحت دموعها و راحت للبنات


سارة : ووووييينج واللله خففنننا عللييج


منيرة : كنت في المخزن


امل : وللييش ماطلعتييي


منيرة : الباب انقفل


مريم : ووو اختي حبيبتي شصار فيييج


نورة : والله انه وايد خفنا عللييج


منيرة : ضربته بقوة و انفتتتح


امل : صوتنا عليج


منيرة : اسمعكم و اقولكم بس شكلكم ماتسمعوني


نورة : يالله بنات ندش داخل انا تكسرت ريلي وبإذن المغرب عقب شوي


سارة : ههه اوووك يالله






عند الشباب




عبدالله كان شكله حزيــن


سعد : شبـلآك عبيـد


عبدالله : مافيني شي


سعد : افااا انا تقولي مافيني شي


عبدالله : سعدوه مافيني شي


سعد : براحتك


عبدالله حاز فخطره حس نفسه جااف معاها بس شيسوي





في لندن



طلال كان طالع من الفندق و يتمشى حاط يدينه فـ جيوب جاكيته و يتمشى



......: هاااي طلال


طلال لف


اشلي : كيفك


طلال ( ياليـل البعاريــن )


طلال : حمدالله


اشلي : ممم عم اشوفـك آعد لوحدك هون


طلال باستهزاء : لأن خبـرج الهوتيـل من زود الوناسـة طلعت منـه


اشلي : هههههه تسدأ ( تصدق ) أنت مهضوم كتتتيير


طلال : مشكورة


اشلي :تعال معنا ع المطعم العربي


طلال : مع من


اشلي : انا و اصحابي


طلال : ........


اشلي : يالله انا اللي هدفع


طلال : لا شكرآ


اشلي : يالله طلال مايصير هيك انا عم بائولك تعال


طلال : طلال مابي بس صج ابي مطعم اكلاته عربية ويين ؟


اشلي : هونيك


و اشرت على واحد من المطاعم


طلال : اوكي شكرآ


اشلي : مابدك تيـ ..


طلال قاطعها و مشى : لا






نرجع لـ قــطــر



البنات بعد ماصلوا المغرب



امل : تلعبون لعبـة


سارة : شنو


نورة : مممم عندكم تنس وريشة


مريم : اللللههه


سارة : ماظن في


منيرة : امبلة شفتها في المخزن


سارة : امشو نروح ولا المخزن يسببلج ااحباط منور


البنات : ههههههههههههههههههههه


منيرة : ههههههههه يالله نروح


( بنات تنس الريشـة لعبـة حلوة وايد العبوها مع ربعكم او اقاربكم بتستمتعون وايد :هق:)





فـ لندن



جالس على الطاولة في المطعم


طلال جا بيشرب ولكن ..


طلال ( شنو هاي ريحته ...)


جات اللي تقدم


طلال : excuse me ( لوسمحتي )


الجرسونة :yes sir ( نعم سيدي )


طلال : what kinde of juice are that ? ( أي نوع من العصاير هالعصير )


الجرسونة : that is wine not a juice( هذيه خمر مب عصير )


طلال : شنننننوووو انا ماطلبت خخخمر


وقف و هو معصب


ونثر اللي ع الطاولة و طلع


طلال :( عييل انا اخخخخر عمممري اششرب خممممر!! )


طلال راح يشتريله شي خذاله من الطريق سندويتش و قعد ع الكرسي


طلال ( يالله متى بارججع الدووحــه و افتك من هالملل القاتل و الكآبـة )


طلال تنهد بقوة : آه ياللله ياكرييم


الفت الرجال اللي حذاه


....: صل ع النبي يارجال وش بلاك ضايقـة فييك الوسيعه




___________________________________________



فـ قطر



سارة : ههههههههههه يالله عاد لازم ننقسم مريوم و امول و جوجو


والفريق الثاني انا و منور و نوروه


يالله نبدى


سارة : هوووو يالله


امل : بنشوووف مين بيفوز


جواهر : يالله





لندن **





....: صل ع النبي يارجال وش بلاك ضايقـة فييك الوسيعه


طلال طالعه : والله مادري شاقولك يااخوي ابي ارجع بلادي وهاي انا ماتميت الا كم يوم


الرجال : يعني قصدك طفشان ؟


طلال : ايه والله و مشتاق للبلاد و الاهل


الرجال : والله انا زيك ياخوي مشتاق للبلاد مرررة ...... ماعرفتنا عليك


طلال : طلال من قطر


الرجال : حيا الله اهل قطر... معك راكان من السعودية


طلال :الله يحييك ماتقصر ياخوي ..


راكان : جاي هنا دراسه ؟


طلال : لا والله شغل


اشلي تنادي طلال من بعيد


اشلي : طلال


طلال :اوووووووووه


راكان : من هذي لايكون خويتك ؟! :هاع:


طلال : ههههههههه لا ياخوووي هاذي وححده نششببه مادري شتبي فيني ياخي لوعت جبدي


راكان : هههههههههه وانا اقول شكلك محترم و ماعندك هالحركات


طلال : ههههه والله انا مرتبط مالك على بنت عمي حمدالله و هاي متلزقة لوعت جبدي والله و كل ماكلمها اقولها روحي اهزأها مافي فايدة


راكان : ههههههه طيب وشرايك نرفع ضغطها و نطفشها


طلال : ههههاي شلون ؟!


راكان : انا اوريها ... تعال معي


طلال : اوكي


راكان : انتي خير وش تبين ؟


اشلي : شو بدك انتَ مين كلمك ؟


راكان : انا سئلتك وجاوبي عللي خير وش تبين ؟


اشلي : شو إلة الزوؤ هاي يالله ابعد طلال مين هيدا


طلال : مالج خص مين هيدا نعم شتبين


اشلي : بدي اياك تيجي معنا هونيك


طلال : يابنت ابي افهم انتي شتبين فيني انا مرتبط و خالص انتي شتبين


راكان : والله لازقة بالرجال تقل سوبر قلو


اشلي : طلال انا من اول مرة شفتك حبيتك


طلال : وانا ماداني ويهج >>>>> ههههههههه :هق:


اشلي : تعال معي حبيبتك ماراح تعرف شي انت تعال :#:


راكان : ماشاء الله عليك" مغسول وجهك بمرق " انتي ماعندك يمين و يسارعلى طول ههههههههههههههه


طلال : ههههههههههههههههه


اشلي : شوبببدددك انتَ طلال تعال


راكان : انا اخو زوجته يالزقـة


اشلي تفــــشششلـــــت لو تشوفون شلون صار وجهها


اشلي : طيب انا ..انا


راكان : حلوة هذي و تبينه يخون اختي ؟ على كيفك اهو ؟


اشلي خذت بقايا كرامتها و مشت


راكان : هههههههههههههههههههههههه دللخخخه :هاع:


طلال : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك ياريال مادري شلون طرت على بالك الفكرة :ewqqq:


راكان :ههههههههه شفت شلون صار وجهها


طلال : اييييه هههههههههههه والله ياراكان الله يبعد عنك كل شر فكيتني منها


راكان :هههههههه وياك .. ولا يهمك تحت الخدمة


طلال : تسسلم و النعم فيك





فـ *قطر



سارة : شسالفتنا من مساع نتعادل


مريم : هههههههههه


امل : يالله خلاص وقفوا اللعبة


جواهر : امشوا داخل يالله ههههه


نورة : يالله


دخلوا داخل و قعدوا يسولفون


أذن العشاءو صلوا



منيرة : جوعاانه متى العشاء


ام فيصل : بنات تعالوا يالله بنشوي برا اصياخ و نتعشى


سارة : ووناااسـة


نورة : امشوا يالله


مشو برا و قعدوا يسوون الاصياخ و يسولفون و مستانسين



كلوا الاصياخ و استمتعوا



وبعدها راحوا على فرشهم و كلـن شاغل فــكرهـ شي






عبدالله ( آه يامنور لوتدرين عن القلب )


نورة ( والله انا مادري شبيقول عني حدهـ فششله )


منيرة ( كل ماله يعذبني زيادة ليش ياعبدالله L )



يابو التدلل والحلا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا


ان يابك الله في النصيب تخطى واعدي لك خطاك


وخطاى تمشى مع خطاك


والشر ياعمري خطاك عساك تبقىلى حبيب{••



نهايـة البارت



اليوم اللي عقبه شبيصير ؟ الجمعه ؟


عبدالله ؟


منيرة ؟


و سعود ؟ و نورة ؟


شرايكم فـ (راكان ) ؟
:ewqqq:


و اعذروني اذا لهجتي السعودية ركيكة >< :"(:

أنين طفلة
23-11-2011, 09:37 PM
راكان : انسان فلة
منيرة و عبدالله : عبدالله بتقرب لمنيرة ويقلها انا أحبك

ننتضرك لا طولين
تحياتي : أنين طفلة

لُجين
23-11-2011, 10:18 PM
:ewqqq::هيا::ewqqq::هيا::ewqqq::هيا::ewqqq::هيا:
أووووووووووووووووووووووووهوووووو >> اشجع
أخيييييرا انفكينا من اشلي هذي اللي كل ماشوف اسمها يجيني مغغص
الباارت جمييل جداا
واللهجه السعوديه تماام ض1:sg.14:
ويللا يللاااا نسستنى الباارت الجااي ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
24-11-2011, 12:42 PM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ !!1
عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب وكملة عذآآآآآآب شووووييييه ق1
بآآآآآرت رآئع وروعه وجونان ويهببببببل و ... و .. و.. إلخ :هق:
-----------------------------------------------------------------
اليوم اللي عقبه شبيصير ؟ الجمعه ؟ أممممممممم .. مدري والله ض1
عبدالله ؟ أممممممممممم .. كل يوم يحب منووور ض1
منيرة ؟كل يوم تحب عبد الله ض1ض1
و سعود ؟ و نورة ؟ سعود بيحب نورة .. نورة بتحب سعود ض1
شرايكم فـ (راكان ) ؟ ق1ق1ق1ق1 أعجبني يوم طرد ذيك أشلي ..
------------------------------------------------------------------
يـآأإمسكينه يآ منوووورررر ... والله كنت حاسة أن عبد الله هو بيلقها ض1
وأخيراً لقوها ...
منيرة ( فدييتك والله احببك ياعبدالله والله اححبببك *! )
منوووووووور أعقليييي وش هذا الكلام < خخخخخخخخخخخخخخخ دخلت جو ض1ض1
سارة : ووووييينج واللله خففنننا عللييج
منيرة : كنت في المخزن
امل : وللييش ماطلعتييي
منيرة : الباب انقفل
مريم : ووو اختي حبيبتي شصار فيييج
نورة : والله انه وايد خفنا عللييج
منيرة : ضربته بقوة و انفتتتح
تصريفة منوووووووووووووووور حلوووووووووة ض1ض1
راكان أعجببببني يوم يطردها .. وصرفها تصريفه وكذبته :كذا: ض1
ام فيصل : بنات تعالوا يالله بنشوي برا اصياخ و نتعشى
هموووووووسه شهيييييييييتيييييييني ..

-----------------------------------------------------

جواهر من زمان ما تكلمتي عنها أحس لها فقدة ض1

أنتظر البارت الي بعـــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس
24-11-2011, 01:42 PM
فديتكم والله ^^ تسـلمون ع المرور الحلو
:هاع:
شـموخـه
جواهر مع البنات داخلة جو :هاع::هق:

ههههـ ولا يهمـج اجيبلج اصيـآخ >< نتعشى انا وياج

ڷـِـِۑڷێ ..||«
24-11-2011, 04:33 PM
^
أنتظظظر الأصياخ :هق: :هق:

ض1ض1ض1ض1ض1ض1

احلى دنيـا~
25-11-2011, 03:13 PM
همووووسه وش هذا البارت الجميل :sg.13:


اليوم اللي عقبه شبيصير ؟ الجمعه ؟آمم مادري بيصير شي :sg.15:

عبدالله ؟آمممم مادري

منيرة ؟…

و سعود ؟ و نورة ؟،،..

شرايكم فـ (راكان ) ؟ يضحك يوم طرد أشلي:هق:

وبإنتظار البارت الجديد

لُجين
04-12-2011, 07:04 PM
هموووسه :ها:
ويير آآر يوووو ؟؟؟؟؟

احلى دنيـا~
07-12-2011, 06:03 PM
هممووسه :9daf6d8b8708a209c3d:sg.13:

ويين الباااارت :همف:

قسمم تحممست:ewqqq::هيا::××:

احلى دنيـا~
07-12-2011, 06:05 PM
هممووسه :9daf6d8b8708a209c3d:sg.13:

ويين الباااارت :همف:

قسمم تحمـمست:ewqqq::هيا::××:

nuarah
08-12-2011, 12:42 AM
همووسه لبى رووايتك
امووووت عليهاا
متاااابعه بصمت

هٍمس الآحساس
08-12-2011, 05:40 PM
فـديتكم معليش اعذروني ظروف خارجـة عن ارادتي و اضطريت اني اغيب و اوقف عن الكتابة بس اوعدكم البـآرت ان شاء الله ماراح يطول أعذروني :52yicz:

صريحة ببسمتي
08-12-2011, 11:41 PM
يعطيك العافيه انشاء تدومين على ابداعك

هٍمس الآحساس
12-12-2011, 09:24 PM
انتظروني يوم الجمعـه ببارت طويـل و جميل :sg.15:

أنين طفلة
13-12-2011, 03:28 PM
نـنـتـضـركــــــ

ڷـِـِۑڷێ ..||«
13-12-2011, 06:20 PM
أنتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ق1

لُجين
13-12-2011, 09:03 PM
انا بوووووووووولع من الحماااااااااااااسسس ق1ق1ض1

لُجين
16-12-2011, 10:57 PM
لاااااا هموسه وييين البااارت :52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:

هٍمس الآحساس
17-12-2011, 12:28 AM
^

ياقلبي دقايق وانزله مثل ماوعدتكم الجمعه

هٍمس الآحساس
17-12-2011, 02:26 AM
البارت السادس عشـر





ويش صار وش الي غيرني
ماعدت اعرفني
طبيت في المطب
عيار !
كانو يسموني كلهم يعرفوني
مالي انا والحب ؟؟؟






قام من النوم غسل ويهه و قعد يفكر " اول مرة فـ حياتي حسيت اني بديت احب , يارب شصار فيني كلمت بنات شكثر و لا وحده حبيتها و لا وحده دخلت عقلي لكن هالبنت صارتلنا مصادفات بسيطة وداخلة عقلي و افكر فيها ..آهـ يـآنــورة )


ابو طلال : ياللله عيال يالله قوموا


سعود طلع من الحمام


ابو طلال : ياولدي ياسعود قومهم هاذوله موراضيين يقومون


سعود : ان شاء الله عممــي


سعود : شباب اشبلاكم قوموا


:امممممممممممممم


ناصر قام


سعود : نويصر قومهم ذولا محد يقومهم الا انت


ناصر يصرخ ...


قام عبدالله


عبدالله : هيــن يانويصر انا ارويك


سعود : عبود عبود قومهم يالله


عبدالله : افا ياسعود ماتعرف تقومهم


سعود : يالله قومهم عمي يبينا نروح له


عبدالله : شوف بس بكلمه وحده اقومهم ...قال بصوت عالي : شباب قوموا اكو جابوا الريوق ض1


قام فيصل وبعده خالد ومعاهم فالح و سعد و راشد و جاسم


عبدالله : شفتوا كل شي ولا بطونهم :e4de:


ناصر : هههههههههههههه


خالد : اه يازين طاري الاكل


راشد : يالله على بركة الله


فيصل :اهم شي ا الحمص والفول


جاسم : انا قلت حق ابوي ابي جباتي


فالح : عبوووود لايكون تقص علينا


عبدالله : امشوا يالله مب تبون تتريقون


سعود يطالعهم و يضحك ( علامات الخيبة على وجوههم )


خالد : معليـه ياعبود :vxcz:


العم جايهم


ابو طلال : يالله ياعيال جابوا الريوق


خالد : هل مرة راحت علينا لاكن قص علينا مرة ثانية و شوف شبيصير


عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه


جاسم : عمي جابوا الجباتي


ابو طلال : كل شي موجود يالله امشوا


_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _



عند البنات



امل : بنات يالله قوموا


سارة و نورة و مريم و منيرة قاموا


سارة صرخت : يوعـآآآآنـــه


ام فيصل : سويرة ويهههد ان شاء الله


سارة : وع يما شنو سويرة احس نفسي مغبرة :icon2q:


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه


روضة :هههههههههههههه ساروه اختي ام لسانين


سارة : ههههههه والله خايس اسم سويرة


ام فيصل : ماتبون تاكلون يابنيات


البنات : امبلة


ام فيصل راحت تجيب الريوق


مريم : خالتي تبين اساعدج


ام فيصل : فديتج انا ياعلني ماخلا منج مرت ولدي السنعة


البنات يصفقون : عاشت مـــررت الوللد عاشت :0ex91:


مريم تطالعهم بتهديد


روضة : هههههههههه شكلها مريم جايتكم عقب شوي تصفقكم :e4de:


البنات : ههههههههههههههههههه


روضـة : يالله اليوم لازم تسوون كل اللي فبالكم اليوم اخر يوم


امل : اييه اففف


جواهر : والله بنشتاق للمزرعة


روضة : ههههههههههههههه


جواهر تفككر سرحانه


رن جوال جواهر



جواهر راحت بعيد و شلت الجوال



جواهر : الووو


طلال : هلا وغلا و مسهلا بالزييين كله


جواهر : اهلين و ينك ماتصلت ليش ماتتصل


طلال : والله جوجو انشغلت مب بيدي صدقيني


جواهر : ......................................


طلال : والله وحشتني الدوحة و بلادي و وحشوني اهلي و انتي اكثر وحده بس شاسوي


جواهر : حتى انت لك وحشة


طلال : فديتج والله


جواهر : .............


طلال : زعــلآنـه منـي ؟


جواهر : لا شدعوه


طلال : ههههههههه


وكملوا سوالفهم بعدها صكروا الخط


جات عند البنات


امل : ها جوجو خلصتي من حبيب القلب


جواهر استحت و لفت ويهها


مريم : تعالي اكلي مرت اخوي ماعليج منهم


جواهر قعدت و حطت لها اكل



__ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _



في لندن



طلال بعد ماكلم امه و ابوه


كان يبي يطلع فـ اتصل حق راكان


طلال : الوووو


راكان : هلا والله


طلال : هلا بالزين ..شخبارك راكان شمسوي


راكان : حمدالله يارجال و انت اخبارك ؟


طلال : تمام والله ...ها شرايك نطلع ؟


راكان : والله اتصلت فـ وقتك طفشان مرره


طلال : ههههههه زين انا جايـك الحين



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _




فـ قطر



العيال



ناصر : شباب اقولكم شي


سعد : قول


ناصر: شرايكم نلعب لعبة الفضايح


راشد : أي وحدة هذي


جاسم : نصوور ليكون صراحـة و جرأة


ناصر : ايه


عبدالله : شنو هذي


جاسم : هذي الله يسلمك تجيب علبة الماي طبعا تكون فاضية و تلفها و الاول يسأل الثاني : صراحة و لا جرأة ..و الثاني يجاوب اذا كان صراحة يسأله سؤال صريح و اذا جرأة يسوي حركة جريئة


سعد : اووووووه والله حلوة


عبدالله : تعالوا شباب تعالوا نلعب خوش لعبـة


خالد من بعيد : شنو


عبدالله : تعالوا تعالوا لعبـة الفضايح بسرعة


فيصل جا : شنو لعبة الفضايح


عبدالله : أيـه تعالوا يالله بنلعب برا


جاسم : اكي جبت الغرشة يالله



البنات




امل : بنات يالله تعالوا نطلع برا ملل


سارة : اوكي يالله البسوا عبيكم بنتمشى و نسولف


طلعوا برا و تمشوا و راحوا الحديقة و هالاماكن


وبعدها قعدوا على الكراسي اللي ف الملعب


جاو الشباب


ناصر : هي سعد


سعد ( يطالع امل ) : هممم


ناصر فشلة خلنا نروح مكان ثاني البنات هني


سعد : يااه أي فشلة تعال تعال بس عادي


قعدوا و كانوا البنات قريبين من مكانهم نوعا ما كانو قاعدين على الكراسي ( يعني مكان ينسمع )


نورة تشووف سعود وتتذكر ( ياربي فششششلللة )


البنات كانوا كاشفين وجوههم و لابسين نظارات شمسية



عبدالله : يالله شباب نبتدي


قعدوا و دوروا العلبة


طلعت على فيصل و ناصر


فيصل : هاهاهاهاها وقعت تحت يدي



سارة : بدا هبال فصيل


امل : هههه سكتي خلنا نسمع



فيصل : نويصر كم مرة شردت من المدرسـة هالسنـة ؟


ناصـر : مب ذاكر بالضبط فالاعدادية 12 مرة يمكن .. والحين ممم 4 مرات ض1


خالد : هااااااااه نويصر انا ارويك يالخايس اشووف كله غايب مسجلينك



جواهر : ههههههههههههه هاذي حركات ناصر هههههههههههه


سارة : هههههههه اما ماتوقعته هالكثر شرد من المدرسة


امل : ههههههه طلع مب هين



لفوا العلبة


وطلع الحظ على عبدالله × راشد



عبدالله : صراحـة و لا جرأة


راشد : مممم جرأة


عبدالله : غن لنا اغنيـة


راشد : زين أي اغنية


ناصر : نبي راشد الماجد


خالد : لا تكفى نبي محمد عبده


فيصل : لا نبي حسين الجسمي


راشد : اوه زين خلاص انا باغني على كيفي


عبدالله : غن بكيفك احسن


راشد بدى يغني بصوته العذب


:




يا غرام العاشقين ... يا سليل الطيبين
بيني وبينك محبـــه وماتفرقنا السنين }





الحياه فيك ابتدات وبسما طيبك حيت ..
لك محبن ما يخونكــ لين ما يصبح دفين }




وقتي بقربك يطيبي ادوايا والطبيب ..
بالصراحه انته نادر وانتي لي شي ثمين }




انته عندي شي غير وانته في قلبي كبير ..
انته مني وانته عني ياغلا كل السنين }




سعد كان يطالع امل طول الاغنية ..امل تستحي و تنزل راسها


سارة لاحظتهم و سكتت


اما جواهر عاشت مع الاغنية وكانت تطيح دموعها



وبدآ التصفيـر و التصفيق



فيصل : عاااش عاش رشووود


خالد : رهييييييييبب


سعود : صج والله صوتــه خطييييـر ماشاء الله


فالح : أي اخوي لازم صوته حلو ... يالله عاد لفو العلبة


لفوا العلبـة يالله


طلعت على


خالد × فالح


خالد : ههههههههه يالله صراحة و لا جرأة


فالح : صراحة


خالد : ناوي تتزوج ؟


فالح : حاليـآ ..لآ


لفوا العلبة


طلعت على جاسم × سعد


جاسم : صراحة ولا جرأة


سعد : صراحة


جاسم : شال قلبك على عبدالله اخوي اذا كان أي ليش ؟


سعد : أي شال قلبي عليه


عبدالله ( اشوفـه متغيـر من امس ) : هاه اما سعد شال فـ قلبك عللي


سعد : لانه يوم متضايق مايقولي السبب اللي مضايقه


جاسم : افا ياعبدالله هاي انتو عشرة عمر و ربع ليش جي


عبدالله ساكت



لفوا العلبة


وطلع الحظ على


راشد × سعود



راشد : صراحة ولا جرأة


سعود : صراحة


راشد : موقف مستحيل تنساه


سعود طالع نورة . ..نورة لفت الجهة الثانية و استحت :04rr7:


سعود : يوم اني 13 سنة ابوي عطاني (500) ريال رحت مع ابوي و شفت مرأة تمشي مع عيالها و لابسة ثياب قديمة هي و عيالها ..رحت و عطيتها الخمسمية ريال ودمعت عينها و كانت تدعيلي : الله يحفظك ياولدي الله يحفظك ياولدي وين ماكنت


سعود يكمل : و لين الحين اتذكر دعائها موقف مستحيل انساه صراحة


فيصل : كفووو والله


خالد : والله تعجبني ياولد العم


فالح : شباب اقولكم شي خلاص خلنا نروح


راشد : أي والله يالله


مشوا الشباب


سعد قام و راح


عبدالله لحقه


عبدالله : والله الدنيا كلها تزعل عللي الا سعد


و حب راسه


عبدالله : ادري اني ضايقتك بس ماحبيت اضايقك معاي والله !


سعد ابتسم ولف على عبدالله و ضموا بعض



كان مشهد حلو يعبر عن الصداقة و التسامح و التماسك :balloon0.k:



البنات يطالعون و متأثرين



سارة : الله يخليهم حق بعض


امل : يارب



سارة : هاااااااااااااااه !!!


مريم : شفيج


سارة : ميداليتي طاحت مالت الجوال اللي جابها ابوي هدية !!


امل : اي وحدة


سارة : ميدالية قطو كريستال :عاا:


منيرة : شوفيها اماكن اللي تمشينا فيها


جواهر : تبين ندورها معاج


سارة : لا لادقيقة جايتكم


امل : اوك احنا بندش داخل


جواهر : اذا ماحصلتيها قوليلنا بندورها كلنا


سارة : اوكي



سارة راحت تدور ( ياربي انا وين طاحت )


سارة مشت تدورها بين الحشيش و فـ الحديقة ماحصلتها


شافتها من بعيد شي يلمع


ركضت ناحيتها و زلقت و طاحت


سارة : آآآه


كان قريب


سمع صوتها


ميزها بين باقي الاصوات


ركض ناحية الصوت و لقاها طايحة ع الارض


خالد جا صوبها


حط ذراعه تحت راسها


خالد : سارة .. انتي بخير ؟


سارة فتحت عيونها شافته قدامها


سارة استحت : أأنا راح اقوم طيحة خفيفة


سارة قامت و راحت تاخذ الميدالية ( الشي اللي يلمع ) و جات بتروح


خالد وقف : تحملي على نفسج ياسارة


سارة من كثر مانحرجت طاحت دموعها


مشت دموعها و راحت عند البنات


نورة : ها حصلتيها


امل : زين حمدالله


سارة : ايي


جواهر لاحظت شكل سارة المتغير


سارة جات بتروح الحمام


جواهر : سارة سارة


سارة : نعم جوجو


جواهر سحبتها : تعالي بارويج شي


سارة : ( اوو جوجو كلش مو وقته )


جواهر سحبتها برع


جواهر : شصار لج


سارة : شنو ماصار شي


جواهر : سارة انا اعرفج عدل شصار قوليلي


سارة : ...........


جواهر : خالد صح


سارة هزت راسها بالايجاب


جواهر : شنوسارة قوليلي


سارة : طحت قدامه


جواهر : سلامات شصار فيج


سارة : لا الم بسيط


جواهر : وهاي مزعلج عادي سارة


سارة : شاسوي انحرجت


جواهر : لا لا تنحرجين عادي تحصل في ارقى العائلات :ملاك:


سارة :هههههههههههههههه اوك ولا يهمج ماراح ازعل


جواهر : ايه تعجبيني ههههههه ماحب اشوفج زعلانه


و دخلوا داخل



_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _ _ __ _ _ _



بعد ساعات



كانوا يطالعون التلفزيون و كلن خذاه تفكيره



سارة تتذكر موقفها مع خالد ومنحرجة منه ( شقال عني ابي اعرف شقال آهــ )


نورة تتذكر نظرة سعود لها ( معقولة موقف مب ناسيه ..)


امل تتذكر نظرات سعد لها


جواهر تفكر في طلال و شلون و شقاعد يسوي


منيرة تفكر فـ عبدالله


مريم تتذكر فيصل و ضحكه و هباله و تبتسم



قطع تفكيرهم صوت ام خالد


ام خالد : يالله يابنيات الغداء جاهز


قاموا عشان يتغدون


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _




عند الشباب



كانو يتغدون بهدوء



وبعدما خلصوا



خالد : والله شباب طلال له وحشششة


سعد : أي والله مكانه مبين


فالح : و حتى فـ البيت مبين مكانه


فيصل : وحشنا ازعاجه و ضحكه فديت طلول


راشد : أي والله


رن جوال فالح


فالح : الطيب عند ذكره .. طلال اخوي


اول ماشل التلفون


فالح : الووو


طلال : الووو


فالح حط سبيكر : هلا طلال


طلال : هلا بالغالي شخبارك ياخوي شمسوي


فالح : حمدالله بخير انت شمسوي هناك


طلال : حمدلله والله ياخوي


فيصل : طلووول مكانك مبين يالدب خلاص عاد يالله تعال


طلال : والله مب بيدي يافصيل


خالد : ربي يسهل عليك ياطلول وحشتنا وايد


طلال : انتو اكثـر والله


راشد : الاماكن كلهـآآ مشتاقــة لييك


طلال : حبيبي والله رشود


سعود : طلال لازم ترجع والله الجمعه مب شي بدونك


طلال : والله شاسوي ياسعود ...تسلم يالغالي الخير و البركة فـ الشباب الوجودين


و بعد ماكلموه


صكر الخط



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _



فـ لندن


نزلت دمعه غصب عنه


صحيح ماصار له كثير فـ هالبلد


لكن الدمعه دمعة اشتياق لاهله و وطنه


طلال : ( يالله ياكريم تصبرني )



_ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



قضوا يومهم رائـع و جميـل و مليئ بالمغامرات



بكرة راح يفارقون هالمكان اللي جمعهم و صارت لهم اجمل المواقف



كلن ساهي بتفكيره حزة النومة


سعد ( كل ماشوفج ياامل تجيني فرحة )


عبدالله يفكر ( آه يامنيـرة )


و سعود اللي كان مخطط على شيء ( انا لازم اسوي جي )


خالد اللي كان يفكر فموقفه مع سارة ( فديتهـآآآ والله اللي تستحي )





حبيت لاتسالوني ليش ؟!
يمكن عقل او طيش
والحاله هيحاله
وسويت في نفسي القصه
مافادت القرصه وغنيت مواله !






ياترى شيفكر فيه سعود ؟


و طلال متى بيرجع ؟


سارة و خالد ؟


و شراح ينتظر ابطالنا



انتظروني ياجميلات فـ البارت السابع عشر


ومشكورين وايد ع المتابعة فديتكم ادري اني مقصرة معاكم ><

لُجين
17-12-2011, 08:52 PM
:ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:
حمااااس حمااااس
حلووو الباارت
بس قلبي حارقني ع طلال وجواهر :52yicz:
و سعود اللي كان مخطط على شيء ( انا لازم اسوي جي )

ابااااااا اعررررررررف :××::××:

ادري اني مقصرة معاكم ><
معذوره ياقلبي لا تضغطين نفسك ق1ق1
وبككككككل حماااااسس اننننتظرررر ض1:034q:ق1

أنين طفلة
18-12-2011, 04:14 PM
روعة ننتضر يوم الجمعة بفارق الصبر

nuarah
29-12-2011, 02:05 PM
يووووه متى يجي يوم الجمعة ننتضره
هموووسه رواييتك مرره تهبل

احلى دنيـا~
31-12-2011, 05:34 PM
هموووسه وييين الباآرت ؟!

أنتظر احر من الجمرررر

ڷـِـِۑڷێ ..||«
09-01-2012, 08:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آسفــه لأني تأخرت بـ الرد:52yicz: !


لكن بصرآآحـه بآآرتـــ رآآآئع وبقـــوووة ق1ق1


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــدووق1

هٍمس الآحساس
06-02-2012, 06:05 PM
ادري تأخرت عليكم وايد
:sg.8:
اعتذر لكم لكن تونا اليوم اول يوم اجازة و انا كان عندي اختبارات و اشغلتني الدراسة ( كنت ابي احسن الدرجات:وي: ) و مادخلت المنتدى من فترة

اسمحلولي يابنات
ابتدينا اجازة و ان شاء الله لاتاخير بعد اليوم ق1ق1ق1

وهذا البارت بين ايدينكم :sg.13:

هٍمس الآحساس
06-02-2012, 06:07 PM
البارت السابع عشر


ناديت وينـڪ وأنت قدام عينے
مع كل رمشة عين آناديـڪ وينڪ
آشتآق لڪ وآثرڪ هنا تحترينے
وآحن لڪ وآناآستلد بحنينڪ



قاموا من النوم



سارة تمقط : آآآآآآآآآآآآآآآآه


امل : الشيخة سارة الناس يقومون يقولون صباح الخير يدعون بس مايقومون الدنيا باصواتهم


سارة : اموول تاكلين الواحد على كل شيء


مريم : خلاص اسكتوا من صباح الله خير هواش


نورة : لازم اموول و ساروه فار و قطو


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


منيرة : آه يابنات بنقارق هالمكان ماصدق


جواهر : أي والله استانسنا حمدالله


منيرة : عاد لازم اليوم نبرد حرتنا


مريم : ايه صح


سارة : واحنا شنو الشي اللي ماسويناه ؟


جواهر : اقولكم بنات


مريم : شنو


جواهر : شرايكم نسوي كيكة جماعية نتساعد يعني و تكون اخر ذكرى لنا في المزرعة


نورة : الللله والله حلو


سارة : أي يالله


امل : شرايكم نسويها قبل مانروح احنا متى بنروح


مريم : سمعت ابوي يقول ع العصر او عقب صلاة المغرب


سارة : خلاص الساعة 11 جي نبتدي نسويها


مريم : انا باعلمكم عندي طريقة كيكة رههيييبة


البنات : اوك



_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _



عند الشباب



الغريبة انه كلهم قايمين عكس العادة


فيصل : ااااه صباح الخير


الشباب : صباح النور


فيصل : شعندكم كلكم قايمين له له عندكم شيء


خالد : لا ماعندنا شي


فيصل : خلووود يقوم قبلي !؟ سجلوها فـ التاريخ


خالد : عاد اللي يقول كلش من زود نشاطك يادب قوم قوم غسل ويهك


ابو فيصل دخل : اوووه شصاير في الدنيا الشباب قاعدين هالحزة لا وكلهم


ابو طلال : مانصدق العادة نموت و احنا نقومهم


ابو فيصل : اكيد البقر حجت على قرونها هالسنة


الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابو طلال : هههههه يالله قوموا بنروح نتريق ابوي ينطرنا


الشباب : ان شاء اللله



_ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __



فـي لندن



طلال يتمشى في الشوارع المخيفة


طلال (لين متتى و لين متى باصبر على البعد معقولة عمي احمد ( ابو سعود ) متحمل جي والله يالبعد عن البلاد صعبة صعبة )


راكان : طلوول


طلال : هلاا والله


راكان : وانا لي ساعة ادورك يالدب


طلال : ههههههههههههههههه راكان عن الغباء قايلك ان انا فهالشارع


راكان : زين يادلخ شارع عام و زحمة كان قلت انك جنب المطاعم


طلال : هههههههههه زين ولا يهمك مرة ثانية اقولك بالضبط بس خلاص لاتعور راسي .... ......................


راكان : طلال


طلال : هلا


راكان : خلاص لا عاد تفكر


طلال : شافكر فيه


راكان : واضح انك حزين


طلال : شاسوي ياراكان والله البعد مب سهل فراق البلاد مب سهل


راكان (حط يده ع كتف طلال ) : وش بيدك تسوي ياخوي كلنا مشتاقين للبلاد


طلال سكت


راكان : امش يالله


_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __




الشباب يتريقون




خالد : والله انه طلوول له وحشة مكانه مبين


فيصل : أي والله من قلب مكانه مبين الدب


فالح : بسكم خلاص اسكتوا لاتزيدون المواجع


عبدالله :اسكت واللي يرحم واللديك مسويلنا الاخ الحزين


الشباب : ههههههههههههههههههه


فالح : سعود شوف اخوك باقوم اضربه بو لسانين


سعود : عبود بسك قلنا اخوي بس مارضى على فلووح


سعد : هي عاد لحد يستقوي على عبود ترا انا موجود


فيصل : كلش اللي يقول غرندايزر مب سعد بن علي


الشباب : ههههههههههههههههههههههههه


الجد : خلاص عورتوا راسي لابارك الله فيكم شكبركم تهاوشون


خالد : خلاص عاد سندرتوا يدي


سعد : خلود اسكت انت الثاني


الجد : سعد و صاج فيكم خلود ماتسكتون



_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



الساعة 11




مريم : بننننناااات


البنات : نعم


مريم : الساعة 11


سارة : يالله قوموا


راحوا الكل المطبخ


امل : عاد نبي نسويها كبيرة تكفي الكل


جواهر : أي صح كلام امل


مريم : انتي و جواهر سوو الخلطة . نورة و منور و امل يسوون الكيكة


سارة : وانتي الشيخة شتسوين


مريم : انا باعلمكم شتسوون و باساعدكم


سارة : ماشاء الله عليج


مريم : منور شغلي الفرن


امول جيبي البيض


نورة الطحين اهم شيء


ساروه حطي الكاكاو باودر


جوجو اخلطيه



منور : شوفي مريوم


مريم ذاقته


مريم : مافيه سكر


منيرة جات بتحط


مريم : لللللللللللللاااااااا


منيرة : شبلاج


مريم : ياذكيه مللح هذيه مب سكر


منيرة : ويييه مادريت


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


مريم : والله كنتي بتخربين كل شيء مع الويه


سارة : السكر اكاهو يامنور يالمفهية


البنات : ههههههههههههههههههه


مريم : يالله الحين خبزي الكيكة


حطوها فالفرن و انتظروا مدة ..الي ماستوت و طلعوها و خلوها تبرد


و حطوا الخلطة عليها و حطوها فالثلاجة


امل : واخيرا خلصنا


مريم : الحين الساعة بتصير وحدة حلاتها الكيكة ناكلها عقب الغداء


سارة خذت الباقي من الخلطة و حطته على وجه منور


البنات : هههههههههههههههههههه


منيرة : انا ارويج ياساروه


خذت الطحين و نثرته فوجه سارة


البنات : هههههههههههههههههههههههه


منيرة : كانج شبح


سارة بتشوفين


و الكل كان يلعب فالمطبخ و صوت صراخهم واصل المنطقه كلها


ام فيصل دشت : بننننات شسويتوا فالمططبخ


ام طلال دخلت : شبلاكم


كانت اشكالهم تحفه اللي على وجهها طحين و الثانية اللي الخلطة فوجهها و اللي كشة و ريحتها بيض ><


ام سعود : شصاير


روضة دخلت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الكل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه


روضة : شوفوا اشكالكم ههههههههههههههه


ام فيصل : حرام عليكم لعبتوا بالنعمة


البنات : احنا اسفين ><


ام طلال : يالله بناتي قوموا نظفوا و تسبحوا


البنات : ان شاء الله


روضة جابت الكيمرا


روضة : يالله اضحكوا


ابتسموا و خذت لهم صورة


و بعدها


قاموا ونظفوا المكان


منيرة : تكسرت يدي من التنظيف كله من ساروه


سارة : كله منج خليتي الطحين فكل مكان


امل : سكتوا بس و روحو تسبحوا


سارة : يالله باروح اتسبح


دخلو يتسبحون و خلصوا على الساعة 1 و نص


ام فيصل : يالله يابنات الغداء


ام خالد : قوموا اكلوا


قاموا تغدوا وسولفوا شوي


ام فيصل : والله انه المكان هنيه يفتح النفس


ام خالد : أي والله ويونس


ام طلال : أي والله غيرنا جو عن البيت على الاقل


خلصوا الغداء


مريم : بنات الكيكة


راحوا جابوها


ام طلال : وايد سويتوا يابنات من بياكل هاذي كله


ام سعود : مب مشكله نوديه لشباب


قصوا الكيكة قطع


ام سعود اتصلت فولدها


جاسم : هلا يما


ام سعود : هلا ولدي


جاسم : بغيتي شي


ام سعود : ياولدي في لكم كيك اهنيه قوم شله


جاسم : ان شاء الله


جا و خذ الكيك و راح


فيصل : تعال جسوم شعندك


جاسم : كيك


فيصل : جيبه هني


و طبعا ماخلو شي كلوا الكيكه


فيصل : والله حلوة جسوم من وين جايبينها


جاسم : امي تقول البنات مسوينها


خالد : انا ع بالي جايبينها من مطعم ولا شي


سعد : بس خوش كيك والله


الشباب : أي



عقب كل هاذي


اتصل ابو فيصل يقول لزوجته انه خلاص بيمشون



ام فيصل : يالله يابنات جهزوا اغراضكم بنروح البيت خلاص


سارة : لا نبي نقعد


ام فيصل : ان شاء الله مرة ثانية


قاموا و تجهزوا


جاه ابو نورة عشان ياخذ بنته


( وحانت لحظة الوداع )



و بدا فلم الدراما


الكل ودع نورة


نورة و الدموع فعينها :لاتصيحون بنات بكرة بنشوف بعض


امل : استانسنا والله معاج


نورة : حتى انا من احلى الايام في حياتي


سلموا على بعض و طلعت نورة


و بعدها لموا بعض و وودعوا بعض


ودعوا المكان اللي جمعهم


المكان اللي صارت لهم فيه احلى المواقف


احلى المصادفات


اللي ماراح تروح عن البــال و ماراح تنسي !



كلن رد بيته



يجهز للمدرسة و يجهز شبيسوي اليوم الثاني



كان هاذيه يوم السبت اخر يوم في المزرعة


ايام لاتنسى عشتها معاهم و اتمنى انكم عشتوها معاهم



ردوا البيت وكلن كان شاغله هم المدرسة



نورة فتحت كتاب ذكرياتها و بدت تكتب



" قضيت اروع ايامي التي لن انساها معكم .. احبكم


( سارة – امل – جواهر – منيرة – مريم )


عائلة جميلة رائعة باختصار


*


___ ___ ____ ____ ___ ____ ____



ماراح اخليج ياجواهر تاخذين طلال


طلال لي ياجواهر


طلال لخلود طلال يحب خلود ليش خربتي علينا


جواهر انا باذبححج بانتقم منج ماراح اسامحج ياجواهر



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



والزين عندڪ يشبها آلشوق فينے
ولآآلبشر مآفيه آحد مثل زينڪ
بينےوبينڪ عآطفه تحتوينے
أجمل دروب الحب بينےوبينڪ




شالقصة ؟


شنو ينتظر ابطالنا من مفاجأات
نورة ؟
سارة ؟
جواهر ؟
منيرة ؟
مريم ؟
امل ؟

انتظروني في البارت القادم

لُجين
06-02-2012, 08:20 PM
وأخييييييييراً ق1ق1ق1ق1ق1ق1
هلااا والله همووسسهـ ق1 ومبرووك عليكم الاجازه :=:
اسستمتعت جدا مع البارت
بس الله يستر من خلوود >> منسجمه تماااماا :$:

اسستنا البارت الجاي بككل حمااس ق1ق1ض1

احلى دنيـا~
07-02-2012, 02:14 PM
ياااااي :sg.8:

وش هذا البااآرت القميييل :L:

تسلميين يابعد حيي >>~قصمنجييه:inlovep:

rose berry
27-02-2012, 12:48 AM
السلام عليكم بنات

انا بنت عم همس الاحساس و قالت لي انزل لكم البارت
لانه حاولت تنزله كم مرة بس مانزل ( المنتدى ماينزل ردها )
و طلبت مني انزله
و هاذي هو البارت تفضلوا



البارت الثامن عشر



أحبك موت .. كلمة مالها تفسير
وألين اليوم مدري كيف أفسرها
لأني من عرفتك وأنا أحسك غير
مثل روحٍـ(ن) لقت روحٍـ(ن) تدورها



ماراح اخليج ياجواهر تاخذين طلال



طلال لي ياجواهر



طلال لخلود طلال يحب خلود ليش خربتي علينا



جواهر انا باذبححج بانتقم منج ماراح اسامحج ياجواهر


جواهر ماراح اسامحج انا بانتقم





_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _



كان تقريبا الفجر



رايح صوب المطبخ يشربله ماي قبل مايروح يصلي

شرب و قعد يعبث بجواله

( يـآالله متى بيأذن الفجر )



: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

سمع صوت صرختها

هد كل شي من يده

راح صوب غرفتها

و بطل الباب



خالد : جواهر جوواااهر شفيج

لقاها تصيح

ركض و قعد حذاها و حضنها



خالد : جوجو حبيبتي شفيج جوجو

جواهر تشاهق

دخلت ام جواهر : بنننييتي و قعدت احذى بنتها تمسح على راسها

جواهر : اسمله عليج يابنيتي شفيج يما حبيبتي انتي هنني عندنا هاي حلم اعوذ بالله من الشيطان

جواهر كانت فحضن خالد و ماسكة ثوبه بشده

و ام خالد كانت تقرا عليها المعوذات و ايات من القران

لين مانامت و حطوها على السرير

و ردوا الباب



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _



قاموا الصبح للمدرسة



سارة جايه تعبانه وبصوت واطي و كله نوم : السلام عليكم

فيصل : عليكم السلام انسة سارة

سعد : اما شكلج .. انتي الله يعين اللي بياخذج

سارة : جب جب سعدوه ولا كلمه

سعد : شوفي شكلج حتى ماغسلتي ويهج

ام فيصل : لاتقول عن بنيتي جي يازينها سارة بنيتي من مثلها فالحلا ( الزين زين لو قايم من النوم و الشين شين لو كحل عيونه )

سارة : فديت ام فصولي انا

سعد : هاهاهاهاي فصولي

سارة : كيفي اخوي و ادلعه و انت شتبي انا ارويك ياسعد ترا باقووولهههم

سعد : عن شنو

سارة : حطت يدها عشان مايشوفون و قالت : أمــــل

حط يده على قلبه و أشر لسارة بعيونه : فديت سارة انا شيخة البنات

فيصل : شهالتغيير المفاجئ !! سبحان الله اكيد عندها شي من بلاويـك يالخايس

سعد يأشر لها بعيونه انه لاتقولين

سعد : انا مؤدب ولا عندي بلاوي ولا شي

فيصل : واااضح

( محد يدري انه يحب امل غير سارة و ابو فيصل يدري انه يبيها )



سارة كلت و لبست و راحت للمدرسة

_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _







امل نازلة من الدري : صباح الخير

الكل : صباح النور

سعود نازل : لا والله يااخوي فاضي اليوم .. أي والله من زمان عنك ... حياك ..اكيد اكيد ....اي ان شاء الله و لا يهمك ...خلاص ان شاء الله ..مع السلامه

ام سعود : من هاي يبا

سعود قعد : جابر بن ..... يما رفيجي تخبرينه اللي قتلج عنه

ام سعود : ايي ياحليله ولد امنه

سعود : أي يما والله توه مكلمني يقول بامر عليك و من زمان عنك و من هالكلام

ام سعود : أي شيبي منك يبا > اسئلة الامهات ماتخلص ><"

سعود : لا يبي يسلم عللي بس

ام سعود : أي ياحليـله

.................

امل قامت : يالله انا رايحة مع السلامة

ام سعود : مع السلامه

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _



بيت ابو خالد



طق طق طق

جواهر اللي كانت تمشط شعرها : من

خالد : انا خالد

جواهر: تعال خالد

خالد دش وشال فيده صينية اكل

جواهر : ليش خالد والله مو مشتهيه

خالد : بتاكلين يعني بتاكلين و انا باكل معاج

جواهر :مابي

خالد : يالله عاد عن الدلع

جواهر : خلاص اوكي ماعاش من يردك

خالد : فديتج يالله قعدي

جواهر قعدت

دشت ام خالد : ها بنيتي احسن الحين

جواهر : أي يما احسن حمدالله

ام خالد : يالله يما اكلي عشان خالد يوصلج المدرسة

جواهر : ان شاء الله

كلت و البست عبايتها

و ركبت السيارة



و وصلوا المدرسة و وسط زحمة السيارات

خالد : اووه يالزحمة

جواهر : خالد خالد

خالد : هلا

جواهر : سارة نازلة

على طول التفت طالعها كانت نازلة من السيارة و رايحة داخل

ابــتــسم

خالد : فديتهـا

جواهر : هههههههههههههههههههههه بسك تراكم ماتزوجتوا لين الحين

خالد ضربها بقوطي الكلينكس : يالله يالله روحي زين انتي وطلال

جواهر نزلت راسها ( اه ياطلال الاسم اللي تعشقه جواهر اكثر مالكل متصور الانسان اللي حبها و احتواها و رد لها روحها و شخصيتها اه ياهي شكثثر مشتاقه لـــــه )

خالد ندم ع اللي قاله : جوجو طلول بيجي لاتفكرين صدقيني قريب بيجي

جواهر طالعته و ابتسمت : ان شاء الله

طالعها و ابتسم



نزلها المدرسة و رااح



_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ __ _



بعـد كم ساعة فـ بـريـــك المدرسة



البنات قاعدين و يسولفون



سـارة : عاد والله وناسـه ليت نروح مرة 2

امل : أي والله

جواهر كـآنت سرحـآنـه تتذكـر حلممها

( هل معقولة خلود بتنفذ تهديدها )

نورة : اووو جوجو نححن هنـآ

سارة تبي تحرج جوجو : مححد ماخذ بالج الا طلال حبيب القلب اككيد

جواهر ابتسمت : لا خالد ماخذ بالي

سارة انحححررججت

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امل : شوفوا ويه ساروه شلون انصبغ اححممر

نوره : هههههههههه من قللب حرام عليج جوجو

جواهر : ماقصصد سارة ههههههههههه

سارة : ههههههههههههههههههههه لا عادي



_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _



وبعد كم ساعــة كلن رد بيته



بيت ابو فيصــل



رجعـت البيت و هي تعبـآنــهه

سارة : السلام عليككم

الكل : وعليكم السلام

سارة : اشم ريححة سممك

سعد : ايه سمك

فيصل نازل

سارة : فــصيـــل اطلبلي معاك

فيصل : انا باروح اكل فـمطعم

سارة : عفيه فصيل ودني معاك اتغدى مادلعتني ولا مرة

فيصل : أمم زين يالله لج 5 دقايق اذا ماييتي باروح لاني ميت من الجوووع

سارة رككضضت فوق

سعد : توها تعبانه هاذي

فيصل : أي البنات قولهم باطلعكم يصيرون احصنـة > وانا اشهد

ام فيصل : أي والله بنات اخر زمن يموتون ع الطلعات

فيصل : خليهم يما و بعدين مسكينه ساروه ماطلعها وايد

سارة نازللة

سارة : يالله فيصصل

فيصل : يالله نمشي

_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ __ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



دخلت امل : السلام عليكم

ام سعود : وعليكم السلام قعدي يابنيتي

امل قعدت

سعود : يماا

ام سعود : هلا يبا

سعود : يما ابيج تكلمين ام نورة نيي نخطب

امل : سعودوه اشوف مستعججل

سعود : اخاف البنت تطير من يدي و هي زينة

ام سعود ان شاء الله ياوليدي انا كلمت ابوك و لا يهمك اليوم اكلم امها عشان تشوف راي البنت و ابوك بيجي بكرة او اللي بعده و تروح تخطب انت وياه

امل : صصصصصصصج يمااا ابوووي بيجي

ام سعود : أي يماا

عبدالله : اوووه مادرينا والله وححششنا ابو سعععودوووه

جاسم : أي والله مشتاقين له احنا

ام سعود : كلنا مشتاقين لابوك يما



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _



بيت ابو خالد





جواهر : السلام عليكم

خالد : عليكم السلام هلا والله بالحلوين

جواهر : هلا فيــك

ناصر : وحشتيني ياوخيتي

جواهر : كل يوم تشوفني مامداك هههههههههه

ناصر : انتي ملاكيي لا استطيع العيش بدونك لحظة

خالد : تكففى نويصر خربت امها

الكل : هههههههههههههههههههههههه

ام خالد : يالله تعالوا تغدوا

تغدوا و جواهر راحت فوق و لقت طلال كاتب لها



آشتاق لك وآنا على
البعد مجبور
ودي أغمض وأفتح
العين وآلقاك ق1ق1

احبج جوجو و مشتــآق لجج واايييد والله <3 <3



( اه ياطلال ياهو اسم يرد لجـواهر الروح

هو شخخخص مشتاقـة لهه قد الكون

هو شخص رد لها روحها و حياتها )





جواهر تقرا و تعيد تقراه و تنزل دموعها

و طرشت له



كم دمعه ذرفتها لاجلك

بعد رحيلك عيني ماهدت

صار لدمع طريق على خدي يسلكه

والقلب بدا يجمع الدمع

ويرده لعيني L </3











و بعدها على طول اتصل فيها



جواهر شلته

طلال : هلــا والله باحلى جوجو بالدنيا

جواهر تمسح دموعها : هلا فيك

طلال : لا جوجو كم مرة قلنا لاتصيحين تبين ازعل يعني

جواهر : مب بيدي

طلال : جوجو والله احببج و مشتاق لج ان شاء الله ماراح اطول

جواهر : وانا اككثثر .. متتى بتررجع طلال

طلال : مادري والله

تم يسولف معاها و بعدها صكرت منه

ونامت عشان ترتاح </3



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



اما فـالمطعم اللبناني



فيصل : شتكتبين ساروه

سارة وهي ماسكة البلاك بيري : اكتب Restaurant with Bro @

فيصل : عاد انتو البنات لازم تفاصيل يومكم

سارة : ياه هم يكتبون انا بعد ابي اكتتب مايصير

فيصل : ههههههههههههههههه

سارة : زين متى بيجبون الاكل

فيصل : شدراني انا .. زين ساروه

سارة : هلا

فيصل : شخبار مريم ؟

سارة : اقول فيصل مب جايبني لله

فيصل : يالله عاد قوليلي عنها شخصيتها سوالفها ابي اعرفها يعني

سارة : زين اخوي العزيز الله يسلمك



طبعا ابتدى كلام سارة و شرحها المفصل عن شخصية مريم

و فيصل يسمعها و يضححك



فيصل : هههههههههههه عيل طلعت مزاجيـهه ها

ساره : اي ههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _



بعد ساعات



فبيت ابو سعود



ام سعود : جا يما

سعود لا ماتصل

سعود : يما الشاهي و القهوة

ام سعود : أي يما موجودين

سعود : اكو اتصل

: هلا جابر .. الحين جاايك انا عند الباب ..اي حياك اخوي



راح له المجلس



جابر : ههلاا سعععووود

سعود : هلا فيك

و سلمو على بعض و احضنوا بعض

جابر : والله لك وحششة يااخوي

سعود : انت اككثثر والله

جابر : اشووف لوكك سعودوه غير الكل يقول سعود تدين

سعود : حمدالله من فضل الله عللي

جابر : الله يثبتك يااخوي



و تموا يسولفون

سعود : شالموضوع اللي بتكلمني فيه

جابر :والله ياسعود ياخوي

سعود : تفضل

جابر : والله انت اخوي ياسعود و فاهم وضعي و ان ابوي متوفي و ماقدر اجي معاه و جيتك بروحي

سعود : قول اللي عندك ياجابر

جابر : سعود انا طالب القرب منكم انا طالب يد اختك امل

سعود انصدم

جابر : والله الواللده قالت لي و مدحتها لي و انا ياسعود اعتبرك اخوي و قتلك

سعود : انشا الله يااخوي نشوف راي البنت ولا يهمك

جابر : أي اكيد راي البنت و انا متاكده ماراح الاقي احسن منكم و امي قتلها تكلم الواللدة لكن قالت انت كلم سعود

سعود : ولا يهمك يااخوي ان شاء الله



و بعد ماراح جابر



سعود دخل داخل

سعود : اممل يمما

امل : نعم

سعود : تعالي انتي و امي باكلمكم فموضوع مهم



سعود : امل مثل ماتعرفين انتي كبرتي و مايحتاج اقول مقدمات

ام سعود : يمما شعنندك

سعود : يما جابر خطب امل

جابر خطب امل

جابر خطب امل

جملة هزت كيان امل

كانت تتمناها لكن مع شخص ثاني

قامت و راحت غرفتها على طول

ماتعرف تصيح شتقول لاخوها شتسوي

دخلوا عليها ام سعود و سعود و مب عارفين شفيها

ام سعود : يابنتي بنكلم ابوج و استخيري انتي

سعود جاها و مسح على راسها : والله و كبرتي يامول و بنشوفج عروس

امل ساكته

سعود : جابر خوش ريال ياامل و ماينرد فكري و استخيري احنا مانغصبج على شي لاكن مثل مايقولون الف بنت تتمناه ق1

امل ساكته

سعود حبها على راسها و طلع

امل حضنت المخده و تفكر :

جابر خوش ريال

بس امل تبي سعد

امل تبي سعد

و تمت تصييح و حاضنة المخده بقوو

محتارة ماتعرف شتسوي

امل : ؛( ياررب سااعــدننـــي يــاررب )


كأني روضتك وأنت سحابة خير
وصوتك لا هما روحي أبشرهآآ
معك صار الغلا.. أجمل بلا تقرير
لان الناس( للناس) الله سخرها



*

*



نهاية البارت



طلال متى بيرجع ؟

امل و شنو ردها على جابر ؟؟

ردة فعل سارة و سعد بعد مايسمعون الخبر ؟ ؟

و جواهر ؟

و خلود بتنفذ تهديها ؟

كلــه فالبارت الجاي ان شاء الله

لُجين
27-02-2012, 07:06 PM
هلاا روز بيريق1ق1 نوورتي قلبو:ملاك:
يااا الله ياخلود هذي :ضرب1:
اكره الشخصيات اللي كذا في الروايات ><
وووو امل وسعد حراااام
انا من زمان قلبي معاهم ما يصصيييير :sg.1::sg.1:
واااي ع الححمااس للبارت الجااي
انتظظظر ..,

ڷـِـِۑڷێ ..||«
28-02-2012, 07:53 PM
ماشاء الله تبارك الله !!!
بــــآأإأآرتين في قمـــــــةةة الجمممــآإأآل !!
هلا والله منورة روز بيري ....,,’’’

بصرآآآآحــةة مآأإأآ أعرف أعبــــررر وأقول شيء ..!!!

لآتعليق !!

أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــدووق1ق1

s a k u r a
14-04-2012, 02:51 PM
مــاشاء الله اختي القصة حمااس
كمليها
انا قريتها كلها في يوم واحد و واايد عيبتني
امممم بخصوص اللي صاير اعتقد ان امل برفض جابر و يمكن يعدين تصير حساسيات ما بين الصديقين
اعتقد ان جواهر بتخبر طلال و يمكن تطلب طلاق عشن يروح لجواهر
و بس ...

هٍمس الآحساس
26-05-2012, 07:17 PM
يسلمو ع الردود ماتقصرون حبايبي (ق)
ق1ق1
دقايق و انزل البارت :هيا:

هٍمس الآحساس
26-05-2012, 07:28 PM
البارت التاسع عشر


هَذِي خآينهَا ~ حَبِيبْ
هَذِي عَآشقهَا هجَرهَا !
هَذِي ميّتَه فِي~ هَذآآكْ
مَآ حكتْ لِه مِن / خَجَلهآ
هَذِي مسكِينَه طعنهَآ
ألف طعنَه ~ فِي ظهَرهآ !

قامت تقريبا الفجر
بوجه شاحب و الدموع الجافه و المخده اللي مبللة
تذكرت الموضوع اللي خلاها جي
استغفرت و توضت و انطرت لين يأذن
اطلعت الصالة و قعدت ع المطعم
سعود نازل لانه رايح المسجد
امل لفت كانها ماتبي تطالعه
ماتدري ليش ماتبي تطالعه مع انه ماله ذنب
: امل
امل لفت
سعود : ههههههههههه حركاتكم يالبنات انه تستحين مني انا اخوج عادي
امل بدت تنزل دموعها
يوم لمح سعود الدموع
قابلها و حضنها
سعود : اممول ليش تصيحين شدعوه
امل (اقولـك انه انا احـبه انه انا احب سعد)
شدت على ثوبة و تصيح
سعود ضمها : اممول خلاص ليش ليش تصيحين
امل : مادري اخاف اخاف اكون مب قد المسؤوليه
سعود : لا لاتقولين جي انتي قدها و بعدين جابر خوش ريال
امل ساكته
حبها على راسها و طلع يروح المسجد
امل : محـد بفاهمج يامل محد
و راحت فوق

بعدها صلت و تجهزت للمدرسه
الساعه صارت6 وربع
الكل قايم
نزلت تحت بلبس المدرسة

كان مب بخاطرها تاكل أي شي ..
امل : يالله انا بروح المدرسة
ام سعود : وينج نطري امل ماكلتي شي
امل : مابي
ام سعود : تعالي يا بنيتي مب زين
امل : يما خلاص شبعانه .. يالله سعود تأخرنا
سعود محتار من تصرفات اخته


راحت مع اخوها يوصلها للمدرسة
فـ السيارة و هي غارقه بافكارها

امل :" اقولهم و لا ماقولهم
اقول لربعي و لا ماقولهم
+

سعود كان ملاحظ سرحانها
نزلها المدرسة و رااح

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _

فـ المدرسة

امل قاعده و طول الوقت سرحانه

سارة بصوت واطي : امموووووول ششفيج
امل : ولا شي
ابلة الفيزياء : خلاص ياصارة انا اؤلت محدش يتككلم
سارة : زين مس خلاص
سارة بصوت واطي : انتي مب تقصين مبين ويهج متغير
امل : سارة اقولج مافيني شي شفيج
سارة : بــ ...
الابلة : خلاااص يااصصارة .
سارة : اوووووه زين خخلااص
الابلة : بصو يابنات والله حاسيبكو و الدرس مشروح
سارة : مس لا تكففين مس تكفين لاتخلين الدرس مشروح 
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : أي مس صح عاد تدرين هاي نقطة ضغفنا 
نوف : مس لا خلاص اشرحي احنا بنموت ع الدرس اصلا 
البنات : هههههههههههههههههههههههه
الابلة : خلاص خلاص محدش يتككلم < شكلها صدقت انه بيموتون ع الدرس 
مع كل الاجواء اللي تضحك
لكن امل ساكته و فـ عالم 2
البنات كانوا ملاحظين طبعا

بعد ساعة فـ البريك

البنات يمشون

سارة : اموول خلاص الحين قولي ترا كلنا ملاحظين فيج شي مب طبيعي
امل :.....
جواهر : عاد امول شفيج شصاير 
امل : زين باقولكم
نورة : نسمعج
امل : خطبني واحد اسمه جابر هو رفيج اخوي
نورة : للللللللللللللللوووش
سارة :......
امل : يقولي اخوي أي بنت تتمناه وهو زين واييد و انا خايفة الصراحه لين رفضته اندم و مادري شاسوي ( مادري شاسوي اذا انا ابي سعد  )

سارة انربط السانها : ( ياررربي لو يدري سععد شبيسوي !!!)
نورة : دام قال انه خوش ريال بتضيعينه عليج اول شي صلي استخارة و شوفي
امل : أي ان شاء الله ( وااهههوو المشكككللله انا ابببي سسععد )
سارة : أي صح كلام نورة < ( اه ياسعد مادري شبيصير فيك الحين )
جواهر : و اخير ا اممول و حضنتها
حضنوها كلهم
كانت تبي تصيح تبي تشكي لككن لممن تششكي </3




بعدها بساعات


_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _

فـ بيت ابو فيصل


رجعت سارهه
سارة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
التفتت لسعد اللي كان شكله عادي جدا
سارة ( شكله ماوصله الخبر لحد الحين اووه حمدالله الله يعين مادري شبيسوي )
ام فيصل : قعدي يابنيتي
سارة : قعدت
لحظة صمت
ام فيصل : ويهه عيل ياسارة ماقالت لج امل
سارة كانت تاكل : لا يما
فجأة
سارة ( ويييييييييه !!! لا يمما لاتقولين قدام سعععد )
ام فيصل : امول خطبوها اليوم قايلتلي امها و خطبها واحد اسمه جابر ريال مافي مثله و تقول انه رفيج سعود و سعود يمدحه
سعد اللي كان قاعد ع الكرسي تصننم
فجأة ركضض بسرععهه و طلع من البيت
ام فيصل : ويهه شفيه سععد
سارة قامت من اكلها و راحت تلحقهه
سارة طلعت : سععععععد سععععد
شغل السيارة و راح
سارة ( اللله يستتر لايصير فيه شي )
فيصل لحق اخته
فيصل : ساروووه شفيجج
سارة تصيحح : فيصل و اللي يسلمك فيصل الحق سعد شوفه
فيصل : ساروه تصصيححين !!!
سارة : الححقه فيصل تككفففى
فيصل : سارووه اتلاقينه ناسي شي عند ربعه
سارة : لللاااا اخووك بيذببح نففسسهه الحق عليههه
ام فيصل طلعت : شبلاككم شصاير
فيصل : يما انا بارووح
و راح بسيارته
سارة : مافي شي يمه لحقت سعد عشان اقوله صلح الجوال بس خلاص عطيته فيصل
ام فيصل : خرعتووني زين يما دشي داخل
دخلت و هي خايفة على اخواها يصير فيه شي

سارة ( ياررب احفظهم ياااااااااررب )
_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _

ومن هالاجواء

نروح لذيك الاجواء
الاجواء اللندنية

راكان : طلوول
طلال : هلا
راكان : ماقالوا لك متى تخلص ؟
طلال : لا والله الله يعين بس
طلال : الله ياذي الاجواء بس رومنسية
راكان : أي والله تفتح النفس
طلال : اصلا الدوحة ابرد من لندن خصوصا فالصيف جو رهيب  < صح طلال انا اوافقك </3 :sg.1:
راكان : هههههههههههههههه حنا بعد السعودية كلن يجي يصيف عندنا : / :وي:
طلال : هههههههههههههههههههه عندنا و عندكم خير والله اطلع برا ارجع محترق  :××:
راكان : ههههههههههههههههههه

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _

نرجع لدوحه


وقف و نزل من السيارة
ووقف قدام البحرر
قعدد يبي يريح نفسه و يحس بالراحه

جاه بعده بدقايق

ووقف احذاه

فيصل حط يده على كتف سعد : وين كنت بتروح أبي افهم ؟
سعد :أي مكان ارتاح فيه
فيصل : تدري مسكينه ساروه هي اللي قالتلي الحقك بس ليش ابي افهم شالسبب !!! شالسبب اللي خلاك تقوم فجأة
سعد التفت لفيصل : فيصل تعرف الحب ؟
فيصل سكت
سعد : جربته !!
فيصل : انت تحب امل !!!
سعد : اعشقها
فيصل : ومن متتتى !! وليش ماتكلمت !!
سعد : احبها و قلت لابوي بس كان مشغول بك انت و سارة !
فيصل : معليه ياسعد هي لحد الحين ماوافقت و ...
سعد : فيصل !! انا وانت رياييل و نفهم !! اذا سعود كان موافق عليه و امها عاجبها !! البنت ماراح تقول شي
فيصل رن تلفونه......
فيصل : ههلا ساره ....لا سعد بخير ... لاتخافين ..احنا راجعين البيت بعد شوي
صكر
فيصل : سعد و اذا خذته تراالدنيا مب واقفة على هالبنت
سعد شد على ثوب اخوه : بالنسبة لي واقفة و بتنهدم افههممني فيصلل انا مابي اتزوج غير اممل
فيصل مسك اخوه و قعد يهديه
فيصل : شوف نرد البيت و نتفاهم ياسعد ماينفع هنيه
فيصل حضن اخوه : طول بالك ياسعد ربك كرييم
سعد ركب السيارة
و فيصل ركب سيارته
و رجعوا البيت

_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __


بيت ابو طلال


كانت قاعده و تسرح شعرها

ابتسمت وردت على الاتصال

طلال : هلا بالزين
جواهر : هلا فيك
طلال : اششتقت لج
جواهر : وانا اكثر 
طلال : ها عاد مانبي صياح ولا ترى ازعل
جواهر : لا لا ماراح اصيح
طلال : شخبارج اليوم شمسوية
جواهر : حمدالله
و سأل عن اخبارها و سولفوا شوي و صكرر

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _

بيت ابو سعود

امل كانت طول الوقت سرحانه و منسده نفسها من كل شيء
ام سعود : يما حبيبتي ماكلتي شي اليوم تبين اسويلج شي
امل : لا يما
ام سعود :شفيج يابنتي
امل : لا يما بس احس تعبانه باروح انام احسن
راحت غرفتها و انسدحتع السرير
امل ( ليتني ماحبيت  اه ياامل لين متى تعذبين ياامل )

_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

الاجواء الليلية

امل ( كانت تفكر بسعد و ذابحها التفكير فيهه )
سعد ( كان يموت فالدقيقة مليوووون مررة قطعه التفككيرو الحززن فيهها و كل مايتذكر انها راح تكون لغيره يتقططع )
سارة ( كانت تفكر فاخوها سعد و شلون و شبيسوي اذا امل خذت غيره و هو واضح يموت فيها )
جوجو ( كانت تفكر بطلال و متى بيرجع و بتهديد خلود اللي يلاحقهاا )



هَذا رآح و خَذلْ هَذِيْ
هَذا مجنُونْ بهوآآهَا
بسْ محتآر !
يخآف يطلبهَا و يرفضُون !
هَذِي تشكِيْ ~ هذيْ / تبكِي
يقلَعْ أبو عشقٍ قهَرهُمْ !



ياترى شبيصير فـ البارت الجاي
خلود و تهديدها ؟
و سعد و و قلبه المقطع على حبه ؟
و امل شراح تقول لاهلها ؟
طلال و متى بيرجع
؟
سعود و نورة ؟

كله فالبارت الجاي بأذن الله
قربنا لنهاية الرواية
طبا هذه فترة اختبارات لي ولكم و الله يوفقكم يارب
ادعولي()()*!

girl ksa
31-05-2012, 03:33 PM
يسسسسسسسسسسسسلمو

ڷـِـِۑڷێ ..||«
04-06-2012, 09:14 PM
هلا والله وغلا أختِ هموووسه ...
طولتي الغيبـــــــــــــــــةة .... كيفآآآإأآتك ؟؟؟

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي بآآآإأرت ولآ أحلى @_@ !!!!

بصرآآحـــة ةة رحمت (أمل &سعد)
مساكين حالتهم للآتعليق ,,,


أنتظر البارت الي بعــــــــــــدووق1ق1

دموعي الصافية
06-06-2012, 03:22 PM
يسلمو على القصة الرائعة التي كتبها قلمك الرائع و النابض بالأبداع

هٍمس الآحساس
11-09-2012, 12:49 PM
السلام عليكككم
عدت اليككم ياحلوين ع اني اطول الغيبة لكن مستحيل اخلي الرواية بدون ماكملهها :sg.8:
دقايق وانزل البــــــارت ماقبـــل الاخيـــر
بارتت حمماس
انتظظروني :1we:

هٍمس الآحساس
11-09-2012, 01:18 PM
البارت العشرين




كل شي له نهآيآت وبدآيه
إلا حبي لك أبد مآله نهآيه
ولو أسآمي النآس تنقآس بغلآهآ
كآن شفتي في عيوني اسم آيه ♥


مر اسبوع على هذيك الاحداث

سعود خطب نورة بعد ما ابوه رجع من السفر :sg.8:


يوم الثلاثاء (فالليل )
في بيت ابو سعود


عبدالله :ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه جسوم تعال بارويك تعال
جاسم : شنو
عبدالله : شوف شوف ااقرا
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود : يالله ياعيال هالوقت شفت يابو سعود يطالعون التلفون و يضحكون
ابو سعود : شعليج منهم يامرة خليهم 
ابو سعود : اقول امل يابنيتي تعالي
امل : هلا يبا
ابو سعود : شفيج يابنيتي شكلج مب طبيعي ومينه ضعفانه
ام سعود : أي والله يابو سعود مادري شفيها ماتاكل هالايام
ابو سعود : مب زين يابنتي حافظظي على صحتج انتي بنت صغيره توج
امل : ان شاء الله يبا
ابو سعود : الا سعود وينهه
ام سعود : سعود من خطبتوا نورة مستانس و صاير مايقعد فالبيت قبل كله يحن متى بتخطبولي نورة و متى ومتى
ابو سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يادنيا سعود بيتزوج و الله العيال كبرونا معاهم
ام سعود : أي شفت شلون
امل ركبت فوق وراحت تنام


اليوم الثاني

الاربعاء فالمدرسة
فالبريك

ساره : اههه بسس متتتى الخميييس
امل : هههه بكككرا يابابا ترا ماباقي شي < امل ماكانت تبي تبين للبنات شيء ابدا:"(:
ساره : ايهه ياختي مابي احضر حصة مرفت نكددية و تلوع الجبد
جواهر : عاد انتي سارهه ماتقصصرين فيها
نورة : ايه والله سارووووه مطلعههه لها قررررون
البنات : ههههههههههههههههههه
امل : أي ساروه ترى ماباقي شي على ملكتج انتي و خالد تسنعي خلي الخبال عنج
سارة استحت
نورة : اوه اوه استتحت البنات
سارة : اوووه خلاص عاد
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه


الاربعاء الساعه 2


فـ بيت ابو طلال

داخلة البيت هي واخوها راشد

منيرة : يالللللللللللللللله
مريم : شوي شوي لاتنهارين علينا :وي:
منيرة : الله ياخذ المدرسة
ام طلال : انتي بسج دعاوي مب زين المدرسة تعلمكم و تنبهكم شلون تقولين جي
منيرة : افففف اكرهها يما اكرهها
مريم : يمما خلي منور عنج ابي اسألج متى طلول بيرد ن السففر عاد ماصارت
ام طلال : والله مادري يابنيتي ياأني ولهههانه عليييهه
راشد : أي والله يما وحششنا
فالح : اقول رشود شخبار الدراسة معاك
راشد :زينهه حمدالله
فالح : عاد نبي نسبة يبا شد حيلك
راشد : ان شاء الله
فالح : وانتي منور
منيرة : ويععع لازم تدخلون طاري هالدراسة الخايسة ياخي اسألوني اسئلة ثانية
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فالح : كسلانهه مب طالعه ع رشود
منيرة : ايه طالعه عليك هههههههههههههههههه
فالح : يما شفتي بنتج لسانها طويل
ام طلال : استحي على ويهج منور اخوج العود
منيرة : هاو يمما انا قلت الصج فالح ماكان يداني الدراسة :$:
مريم : خلاص عاد غيروا السالفة
منيرة : انا بابدل ابرك لي
وراحت فوق


فبيت ابو فيصل


دخلت سارة

ساره : السلام عليكم
الكل : وعليككم السلام
ساره : يما لو تدرين مررفت الخايسهه كرفتننننا اليوم
ام فيصل:والله لمصلحتككم يابنيتي
فيصل : عاد ششدي حيلج الحين عشان تتخرجين و خلي عنج هالخبال يالعروس :laugh.lo:
ساره : شفيكم عللي يالعروس و يالعروس زين باشد حيلي ان شاء الله
ام فيصل : قععدي يابنيتي كلي
سارة كانت مجابلة سعد اللي كان مبين انه مب مرتاح و متغيرر
ساره (الله يكون فعونك ياخوي ):L:



فبيت ابو سعود

امل : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو سعود : امل قعدي يبا اككلي معانا مابي اشوفج تروحين و ماتاكلين
امل : ان شاء الله يبا بابدل وباكل
ابو سعود : يابنيتي اكلي قبل وبعدين بدلي
امل خلت شنطتها وقعدت ع طاولة الاكل
ابو سعود خذا الصحن و حط لبنته اكل وعطاها
امل : مشكور يبة .. وسمت و كلت
سعود : امول ماقلتي لي مارديتيلي خبر انتي موافقة ولا لا ترا الريال ينطر
امل : ............
ابو سعود : ياسعود اللله يهديك هاي موضوع تفتحه ع الاكل وبعدين خله ينطر ترا مستقبل وهذي زواج مب لعبة و بعدين ماصار الا اسبوع له
امل ساكته و تاكل بهدوء




فبيت ابو خالد

جواهر دخلت سلمت وكلتت و راحت لغرفتها

اكتبت مسج لطلال
" متـى بترجع "
وصكرت الجوال
تفككر في رجوع طلال و فالتهديد اللي مضايقهها


مر يوم الاربعاء
وجا يوم الخميس < اليوم المحبوب عند ساره  وعند كل الناس هع

فـ بريك المدرسة
سارة : يااااااهي ونننننننننننننننناسسسسسسسسسسسه اليوم الخمييس واخخخيررا
امل : اي واللله
نورة : ايهه فكككه
امل : نوره ترا سعودوه جنني يقول شخبار نورة شخبار نورة شكله هايم فيج الولد
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : استحت و تتذكر الموقف
(سعود كان مايطالعها
سعود : عندج عباية
نورة : اييه
اصوات الشباب تقرب
سعود : روحي البسيها بسرعة انا باشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح
نورة ركضت راحت تلبس
)
ساره : هههي هي نورهه سرحت من الوناسة و الحياء ولا شسالفة
البنات : هههههههههههههههههههههه
نوره : ههههههههههه يالله مناك شدخل كنت افكر انه اليوم الخميس ووناسة
سارة : هههههههههه امزح امزح


الخميس الساعة 2

البنات راجعين من دوامهم تعبانين و غطوا في نوم عميق




الساعة 4 ونص

كل وحده تجهزت والبست

جواهر : البست فستان بيج تحت الركبة و باكمام بسيطة محدد و فيه ورده على جنب خلت شعرها مفتوح و حطت مكياج مع روج وردي فاتح كانت مبينه جميلهه قمممر ببساطتها واناقتها

امل كانت لابسة قميص cavali كم طويل مع بنطلون جنز و كعب بسيط ومسوية شعرها فير كامل
سارة : لابسة قميص ازرق مع تنورة سكيني ميدي برتقالية وحاطه لمسات بسيطة بالمكياج و لامه شعرها باف و ذيل حصان
مريم : لابسة قميص بنفسجي مع بنطلون ابيض و فاتحه شعرها
منيرة : لابسة تسريحة ( السنبلة )ولابسة قميص بيج بو ازرة ( ازرار ) اكمامه طويلة و فيه دانتيل اسود من قدام ... وبنطلون اسود

كلن راح بيت الجد

دخلت سارة

سارة : السلام عليكم
حبت راس جدها وقعدت
الجد : وعليكم السلام يابنيتي شلونج
سارة : حمدالله والله يايدي
الجد : هاوينهم ماجو والله انكم احسن ناس تجون بسرعه
ساره : هههههههههههه ايه يدي شفت شلون


عيلة ابو سعود وصلوا بيت الجد

نزلوا كلهم و يوم وصلو عند الباب
امل : هااه جوالي فالجرج اللي فسيارة باروح اييبه
سعود : زين هاج المفتاح
امل طلعت و خذت جوالها
وهي تمشي

وقفت
شافته ..
ماقدرت تشيل عينهاا
حزينهه ماتدري شتقول
اما عنه هو
كان خاطره يقول لها" يمكن انج تعيشين بدوني بس انا متأكد ماقدر اعيش من دونج "
نزلت دموعها وهي تشوفه و راحت

سعد ( ااااااااااه يااااااااامل ااااااااااحححححححححححبج يااامل احببججججججج)
امل ( احبببببههه احببببببه </////////3 )



سارة لام سعود : هههههههههه الا خالتي وين امل
ام سعود : موجوده يما راحت تييب جوالها ويايه
امل دخلت
ام سعود : ها كا هي امل ..ها يما رحتي سلمتي على يدج
امل : أي يما
امل سلمت و قعدت مع ساره
وبعدها جو مريم و منيرة و بعدها جواهر
ساره : يالله زين اكتمل العدد
منيرة : أي والله يالله نروح الصالة هناك
راحوا كلهم
سارة:الا متى بيأذن المغرب
مريم طالعت الساعه : أذن صار له دقيقتين
امل : عيل ويه خلنا نتوضا ونصلي
توضو و صلوا
ام طلال : منننننننننننور
منيرة : نعم يما
ام طلال : تعاليي
منيرة : ان شاء الله
جات منيرة لامها : هلا يمما ؟
ام طلال : يابنيتي ودي هالاكل لمجلس الرياييل
منيرة : يما من صجج شنو اروح مجلس الرياييل
ام طلال :يابنتي شفيج كلهم طلعوا الحين فالمسيد توه اقام وبعدين روحي بعبايتج مافيها شي
منيرة : يما يمكن مب كلهم
ام طلال : لا عمامج معاهم مب مخلين واحد يقعد يالله ودي الsweet
منيرة : ان شاء الله يمما
خذت الصحن وودته
دخلت المجلس و حطت السويت
في هاللحظة عبدالله اللي كان متأخر ع الصلاة لان كان يتوضا فالحمام
طلع شافها
منيرة شافته و خنقتها العبره
جات بتطلع بسرعه
عبدالله : لحححححظة منيـــــــرة .......


عند البنات داخل

مريم : مادري شتبي امي من منور
سارة : اكيد مطرشتها ولا شي هههه بعد شتبي منها
جواهر كانت تتصل فطلال و مغلق جواله و ترد تتصل ومافي فايده
جواهر : افففففف
وخلت الجوال
مريم: شفيج جوجو شصاير
جواهر : الصراحه اتصل فطلال وجواله مغلق  خايفهه ""(
ساره : عادي تلاقينه كان فالشغل وخلص الجرج
امل : وبعدين مني مافي ارسال عدل هنيه طلعي برا وجربي اتصلي
جواهر :اوك خلاص عقب شوي


منيرة ماقدرت تستحمل دموعها فعينها لفت ناحيته
منيرة : ش ش شتبي
عبدالله : مممننيره انا ...
منيررة :.....
عبدالله : انااا أأأأحبـــــجججج
منيرة ماقدرت تمسك نفسهها تستانس تحزن ماتعرف شتسوي
عبدالله : أحبببج والله اول ماتخلصين مدرسسة باخطببج مااابي غيررج يامنيرهه
منيرة طالعته وصكرت الباب بسرعه و راحت

ابتسسمممت و مسسححت دموعها ودخلت عند البنات
مريوم : شتبي منج امي منور
منيرة : يعني شتببي اككيد بتطرشني بعد شننو
مريم : زين كليتيني ...اقول بنات امشوا نروح عند الكبار
البنات : اوكي
راحوا عند الكبار
منيرة كانت طول الوقت سرحانهه وبتسسمه تتذكر كلمته " انا احححببج"
ياهي كلمه حلوة و خصوصا اذا كانت من شخص نحبهه :=:
سارة انتهزت الفرصة انه البنات داخلين جو مع الامهات
سارة : ممم امول ممكن اكلمج فموضوع
امل : اوكي تفضلي
سارة :لا مانبي هني امشي نلبس عبيننا ونروح براا ناحية الحديقة
بيت الجد كبببير وفيه عدة اماكن برا
البسوا عباية وتحجبوا و طلعوا برا وراحوا الحديقة
سارة : اممول صراحة انا مادري شاقولج ومن وين ابتدي
امل : قولي
سارة : اممل صراحه سععد اخوي يحبج و من اول مانخطبتي و هو مب ع بعضه انا والله ماقولج ارفضي ولا شي بس والله مادري شاسوي هو اخوي وانا..
امل : سارة الزواج قسمة و نصيب و سعد ماخطبني وانا ولله محتارة الله اعلم لانه سعود اخوي يقول اذا رفضتيه انتي الخسرانه و هو ماينعوض

جواهر البست عبايتها و تحجبت خذت جوالها وطلعت برا

جواهر شافت ساره و امل ناحية الحديقة ماخربت تخرب عليهم
راحت ناحية النافورة وقعدت
تتصل فيه مغلق للاسف

جواهر : مستحيل ليش جواله مغللق

…..:لانه مايبيجج اصلا ولا يححبببج




جواهر لففت
جواهر :خخخخخخخخخخخخلللللللللللللللللود
خلود : ايه خلود
جواهر : انتي من وين دخلتي و شجابج هنيه وشتببين مننني
خلود : يمما لاينط لج عرج دخخخلت من الباب اللي وراجج ماتشوفين
جواهر : شتببببببببين مني لو سممحتي روحححي
خلود : والله عاد انا يايه اوصل كلامي وباطللع
خلود : طلال شلليه من راسسج تسمعين
جواهر : مممب على كيفجج طلال زوجججي
خلود : ياماما طلال مايحبججج ولا شيبي بوحده متعقده و مجنونة !
جواهر : اسككتي ولا كلمهه
خلود : ولا نسسيتي اذككرج فماضيج الاسود ترا اعرف قصصتج كاملة اذذككرج
جواهر :…………..
خلود : ههههاي تحرش فيج واحد قددررج تذككري ياجواههر انتي يمكن ماتطللعين بنت ||
جواهر : ششققصصدددج
خلود : يعنني اصلا يمككن انتي ذاك اليوم يوم تحرش فيجج واغممى عليج يمكن ماتكونين بنت يعني مب …..
جواهر انهههارت و شيلتها طاحت : لللللللا للااااااااا لااااا
خلود : امممبلة ياجواهر و طلال المسسكين انننجبر فوحده مثلج لانج بننت عمه ولا هو ماكان يبيج اصلا
جواهر تضررب الاررض وتتتتصيح
خلود : ابتتتعددي ياجواااهر ععععععن طلللللللال
جواهرر كانتتت ممننننههههاررررررره


ناحية الحديقة
سارة : ياااامممل اددري بس والله الولد يححبججج
امل : انا ياسارة
…..: خلليييههها مالجج دخل فحياتهها !!!


أنتي آيه في حنآنك والجمال
آيه في الرقه وآيه فالدلال
أنتي
أنتي مآ أبآلغ لو أقول
لك غلا فآق التصور والخيآل

ايه انا محظوظ في مثلك أكيد
ي غرام كل مانكبر يزيد
الله لايحرمني منك ي غلآي
والله لآ يفرقنا ي حبي الوحيد♥♥♥









من ؟
ماذا سيحدث ؟
جواههههر المسكككينه شراح يصير فيههها
و امل و سارهه ؟
وباقي شخصيات الروايهه
وطلال اللي تلفونه مغلق ومختفي !!!!!
ياتررى مالنهايهه و شاللي بيصير

انتظــــــــروني فـــالبـارت الاخيــــــــر

هٍمس الآحساس
11-09-2012, 01:21 PM
البـأرت الاخير بنزلـه بعـد الردود :sg.8:
:sg.8::sg.12:

هٍمس الآحساس
25-09-2012, 08:34 PM
للاسف مع انه مافي ولا رد لكن مضطرة انزل البارت:وي:

هٍمس الآحساس
25-09-2012, 08:38 PM
البارت الـ( 21 )الاخيـــــــــــــــــــــرر :sg.12:


ماياخذني الاالموت (http://www.ahasess.com/vb) .. الا الموووت
وغيره مايفرقنا معك العمر كله
ياعسى يومي قبل يومك

وعد م اغيب عن عينك .. ماغييييييب
وعد م ارخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا
ابيها اخر همومك




ناحية الحديقة


سارة : ياااامممل اددري بس والله الولد يححبججج


امل : ………….


…..: خلليييههها مالجج دخل فحياتهها


سارة لففت


سارره : سععععد


امل طالعته منبهرره


سعد : خليهها هذي زواج وهي حرة


طالعها بنظرة مكسورة : ياليتج ياامل تردين قلبي ياليتجج


استند ع الطوفة و طاحت دمعة من عينه وحط يدينه على راسه وقعد


امل صاااحت وماقدرت راااححححت نااححييتهه


امل : سسعد اسممعني سسععععد انا اححححبك والله احححححبككك سعد


(وتشاهق ) لاتسسوي فنفسك جي عشششاااااني والله يششهههههد انه انا مب مقتنععه ياسسسعععععد مب مقتنعه


سارة تطالعهم منصدمة !!


واضح بينهم الودو الوفاء و الحححب


وقفتت امل : سعد انا باقول لسعود اني مب موافقة على جابر


سعد : لا تتسوين و تضضحين عشااني


امل : انا مب مقتنعه ماققدر


والتفتت وقالت : يممكن اذا نسيت حبكك فيوم من الايام اوافق


ساره : اممل سعد كلم ابوي قببل بس هو كان مشغول فيصل والله


امل طالعته و هي تصيح : عقب اللي شفتته اليوم مسستحيل اواففق


ودددخخخلت داخخل


ساره : اممممممل



ولححقتتها


سعد وكأنه ردت فيه الرووح ( والله لاحببج ططططول الععععععععععععممممممر وباخذج على سنة الله و رسوووله )



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _



مريم : الا ساروه و امول و جوجو وين راحوا ؟


منيرة : وانا شدراني


مريم : ياخي مادري شفيكم اللي مختفية و اللي سرحانه


منيرة : مريوم سكتي واللي يرحم والديج


مريم : اووه زززين



_ _ _ _ __ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _



ساره ركضت ورا امل اللي راحت الحمام تغسل ويهها عشان محد يشك



سارة : اممول لاتصيحين حبيبتي ترا والله مارضى عليج


امل طالعتها و ابتسمت


وحضنوا بعض


ساره : اصلا انا متأكدهه سعدوه وين يلاقي وحده مثلجج


امل استحت


سارة : يالله عاد مسحي دموعج بنروح داخل


امل : اوكي يالله عاد عطيني مكياجج مابي حد يشكك


ساره : هاج







جواهر انهههارت و شيلتها طاحت : لللللللا للااااااااا لااااا


خلود : امممبلة ياجواهر و طلال المسسكين انننجبر فوحده مثلج لانج بننت عمه ولا هو ماكان يبيج اصلا


جواهر تضررب الاررض وتتتتصيح


خلود : ابتتتعددي ياجواااهر ععععععن طلللللللال طلال اننغصب عليج لانه جدج قاله ياخذج ماتشوفين مادخل عليج يوم الملكة و الكل كان مستغررب لانه كان مايببيج اصصلا


جواهرر كانتتت ممننننههههاررررررره


تتذكر كل شيء صار لها وتتصيحح


تتذكر شكل ذاك القذر


و تتذكر ذاك اليوم اللي طلال مادخل و شافها و الكل مستغرب


هل يعني صج انه انغصب عليهها وهو مايبيها!!!!!


ماقدرت تمسسك دموووعععها





امل و سارة قعدوا


مريم : ويين كنتوا تو الناس


ساره : كنا نتمشى شوي برا


امل : ايهه


منيرة : جوجو مب معاكم !!


سارة : لا


مريم : ننننعععععععم


ساره : ليش وينهها هي مب قاعده معاكم


مريم : للاا من مساع مختفيه


خافوا كلهم انه يتكرر الحدث اونه جواهر طايحة فمشكله


منيرة: لازم نقول لامي و امها ضرروري


مريم : لا احنننا بننقووم ندوررها و اذا مالقيناها اوككي


سارة و امل و مريم و منيرة تحجبوا


قاموا راحوا برا مالقوها


مريم : ممممممممب كانه هذي جوجو اللي عند النافوورة


منيرة : واللي معاها مممممن


سارة :خخخخخخخخخخخخلووووووووووود !!!!!!!


امل :تعععالوا نرروح بسسرررررعه






خلود : اااايه ياجوااااهر طلااال مايبييج و لا يحجببجج جدج كله من جدج اللي اجببببببرررره علييييج


ساره جات :ههههي انننننتي مننن سممحللج تدخللين


امل راححت عند جوجو المنهارة : جججوجو لاتصدقينها ماعليج منهها


خلود : ههاي وخروا عن طريقي خلني اروح الببيت فكري ياجوجو طلالل مايبيج طلال ييحبببني اناا لاكن انغصب عليج


جوجو تصييحح



..................:لحححححححححححححححححظظظظظظظظة



الكل ماكان مصددق مصصدر الصوت


البنات رجعوا وراا


مريم :ططططططططططططططططلاااااال


جواهر التفتت ناحيته وهي ع الارض


"كأنه تقول له لاتتخليني "


راح ناحية خلود


الكل مستغغرب



طلال جا وعطا خلللود كككف و دززهها


خلود : ااناا يااطلال و تممت تصييح


طلال : تدرين لو انج اخخر وحده فهالكون والله مماخذج


جوجو تطالعه


طلال ( يااني اشتقت لج و لعيونجج سبحان من سواها هالقممر )


طلال : يمكن انا صح اني قلت فالبداية ابي جوجو واني باخذها لان يدي قالي


جوجو تصصيح


البنات يطالعون


طلال : لككن انا حبيتها انا اححب جواهههر و لو تصفوون بنات الددنيا كللههم قدامي راح اختارها ههههي


طلال : خلي هالكلمة فاذنج ياخلود ان تعررضتي لجوواهر او زخخيتي شعععره من راسهها والله لاتندمين


طلال صررخ : فهههههههههههمممممممتي


طلال : وعشانج تعرضتي لها الحين .. انا باااعلللممممج


جاناحيتها عشان يسحبهها ويهينهها ويبررد النار اللي بقلببه


خلود كانت مررتعععبة لان جد شكل طلال كان يخخخخوف


......: لا ططلااال


طلال التفت ناحيتها


جواهر : لا خلهها طلال خلاص خلهها لاتضربهها حرام حتتى لو


مريم : بس ياااجواهر هي


جواهر: حتى لو تببقى بننت و ضعيفة تكككفى خخلهها عشاني


طلال يكلم خلود : شففتي الفرق شفتي ليش حبيتتتها شفتي لييش اعععششقههها لاتجرأين مرة ثانية تقارنين نفسج بجواههر


خلود تصييح


طلال : ياللله اطططلعي براا ولا اشوووفجج مقررربههه ياللله


وطلعت خلود


البنات منصصدمين


سارة : مرريوم خلونا نروح خللهم برووحهم


مريم : يالله


راحوا البنات


على انها قاعده ع الارض


نززل لمستواها و مسك يدها وبيده الثانية يمسح دموعها الجافة


طلال باس يدها


وقومها وخلاها توقف


طلال يديه الثنتين على خديها وهي حاطه يدينها على صدره


طلال :لاتصدقين فيوم اني ممكن اتخلى عنج


استحت و نزلت راسها


طلال : جوجو


جواهر : هلا


طلال : احــــــــــبـــــــــج


جوجو نزلت دموعها ومبتسمة


خذاها و حضنننها


جواهر :لأاتخليني


طلال : والله ماراح اخلليج والله


حطت راسها على صدره


جواهر : ليش كان جوالك مغلق


طلال :هههههههههه كنت ابي افاجئكم مابيكم تتصلون عشان ماتعرفون اني وصصلت


جواهر :ههههههههههه


وخرت من حضنه


جواهر : تسمححلي


طلال : بشنو


جواهر بحركة جريئة باست طلال على خده


جواهر مسكت يده: احححححححبببببببك والله لايحرمني مننك


طلال ابتتسسسم


طلال : ولا منج ياعيون طلال



ماعلينا يا حبيبي ماعلينـا
من كلام الناس ماكنا درينا
لو يقولوا عننا مهما يقولـوا
انتهينا عاد نحنا لا بدينـا
كل كلمة حب نحيها معانـا
كلمت العذال نرميها ورانـــا
مايهزك ريح يا مركب هوانـا
طول محنا عل بحرك مشينا
~













بعد 3 سنين



ساره : اوه يخختي هاجر ازعجتني مو سالفة هاذي


نورة : عادي اكو انا احمد طلعلي مليون قرن يراكض ويشاغب اقول لسعود نوديه الحضانه احسن


مريم : عيل انا شاقول ياللي عندي توأم ياختي مايخلون الواحد بحاله بس والله انهم نككته فيصل لين ركب واحد فوق ظهره الثاني يصيح


امل : لا انا فديتها لولوة بنتي هاديهه


ساره : يعنني كللش مو طالعه على ابوها هههههههههههههه سعد كان مينن امي و ابوي


جواهر : عيل انا حصة بنتي تغار من موزة ياختي


امل : أي لازم بعد موزة اصغر منها يمكن تشوفكم تدلعونها انتي وطلال


جواهر : لا والله اثنينهم نفس المعاملة


امل : الا سارة شفيه بطنج هالمرة


ساره : توني يما 4 شهور حامل مادري


البنات : هههههههههههههههههههههه


نورة : الا مريوم منور وينهي


مريم: جاية اكككيد وصلت الدوحة هي قالت من اوصل الدوحة على طول باييكم


ساره : أي أي شعليهها راده من شهر العسسل الله يذكر ذيك الايام بالخير


البنات : ههههههههههههههههههههههههه


امل : والله وكبرنا وتزوجنا ههههههههههههههههه من يصدق مرت الايام بسرعه


مريم : أي والله الحين رشود اخوي غاث امي يبي يتزوج


ساره : ياحليله مع انه صغغير توه


روضة : يالله عاد بنات تعالوا يبونكم محد قاعد عندهم الا انا و سلمى مرت فالح (سلمى عندها ولدها محمد )


البنات : اوكي




عند الباب



منيرة : مع اني احس شكلي خايس و مب متعدله وراجعة من السفر


عبدالله : انا فنظري قمر وبعدين اكيد بيستانسون لين يشوفونج ماعليهم من شكلج


منيرة : ههه فديتك =$


عبدالله : يازين هالكلمة منجج ... يالله باروح انا عند الشباب


منيرة : اوكي



منيرة دخلت داخل



البنات : للللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووش


منيرة مستحييه و سلمت و حضنتهم



منيرة : وحححششششتوني


البنات : انتي اكككثر


ساره : يالله قعدي قولي لنا شسويتي بشههر العسل ..




عبدالله داخل على الشباب





سعود : ياهلا هلا بالمممعرس


سلموا عليه


طلال : وحشتتنا عبوود والله


سعد : والله انا وححشتني ياعبود شنو القعده بدونك ماتسوى


فالح : سعد و احنا مب ماليين عينك بالله


فيصل:اضاهر


خالد : كليتوا الولد عاد كلنا ندري انه سعدوه و عبود كانهم تواءم اكيد بيفقده


ناصردخل عليهمم هاد و مستانس


طلال : شفيك جاي وهاد شعندك


ناصر: جايب لكم خخبر


راشد : شنوو


جاسم : يوم رحنا انا ونصور لججدي قالنا ان خلصوا تعديلات المزرعه بنجتممع عقب 3 ايام فالمزرعة و كل العيلة و بنرقد هناك اسبوع


الشباب استانسسوا


فيصل : ياانننه وننننناسهه و اخيرا بنررقد فالمزرعه من 3 سنين مارقدنا والسبة هالتعديلات


خالد : ايه هالمررة طلال معانا ببعد


رن تلفون طلال


طلع برع


جزء من المكالمة


طلال : ياهللااااا راككككان شخبارك يالذيب وحشتني


راكان: لبى قلبك ياخي قسم انت اكثر


طلال : تسلم شخبارك و شخبار اهلك


راكان : بخير كلنا يسلمون عليك


طلال : الله يسلمهم ..شعندك تامر على شيء تبي شيء ياخوي


راكان : والله ياطلال بغيت اقولك انه حنا جايين عندكم هاليومين زيارة


طلال : حياككم ولله قطر بتنور ياراكان


راكان :عسى مانثقل عليكم بس


طلال: شهالكلام ياخوي انت اخوي اللي ماجابته امي ولا انسى وقفتك معاي حياك احنا بنروح المزرعه تعالوا معانا مزرعة يدي عودة و خل عاد الاهل يقعدون مع بعض


راكان : خلاص اجل جايينكم ان شاء الله


طلال : حياكم




دخل داخل



طلال : ياجماعه راكان جايينا مع اهله هاليومين و بيروحون ان شاء الله معانا المزرعه


خالد : ياحلييله راكان أي والله والله انه فلهه ياخي خل نستانس مع بعض


ناصر : ايه تذكرون يوم عرسه يوم رحنا السعودية


جاسم : ايه ههههههههههه ولا تذكرون يوم عزمنا على عرس اخوه


سعد : قعد يعلق ذبحنا من الضحك ياخي والله انه انسان دمه خفيف


فيصل : أي والله عيل ان شاء الله بنستانس من قلب


عبدالله : ان شاء الله







ساره : اححححححححللفي


روضة : والله شفيجج


البنات : يييييييييياو و تصففيق


روضة : ماتيوزون من خبالكم


البنات : ههههههههههههههههههههه


امل : ياننه فللله وسعة صددر


البنات : هههههههههههههههههههههههههههه أي والله


منيرة : الله احلللللللللللى شيء المززززررررررررررعه


امل : أي والله ففديييته يدي


و قعدوا يخططون مع بعض




انا ماقدر على بعدك
تطمئن يالغلا وارتاح
انا اصغر هم في بعدك
يحقق فيني ارباحه
وتدري راحتي قربك .. قربك
وفي قلبك انا مرتاح
انا لو افقدك لحظه حبيبي افقد الراحه
:L:






وهكذا كانت نهاية ابطالنا


و هنا


يؤسفني ان اقول


اني انهيت روايتي


اللي اكملت قرابة السنة (11 شهرآ وانا اكتبهها )



21 جزآ من الحماس التشويق الخيال و الرومانسية


مثل ماقلت احلل النقل ولكن بذكر اسمي


رواية / مايهزك ريح يـآمركـب هوانا للكاتبة القطرية /همس الاحسآس


وفالنهاية


لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير


اتمنى ان تعجبكم روايتي