مشاهدة النسخة كاملة : روآية :. تعبنآ بتربيتهم ومن كبروا ، كبروا بمعصيتهم . بقلمي ~
شوُق عبدالله .
17-08-2011, 02:11 AM
السلآم عليكم الرحمـة ~
كيفكم !؟ شخباركم !؟ عسسآكم بخير
كيف رمضآن والصيآم معآكم !؟
اليوم كتبت لكم روآية بسيطة يَ ريت تعجبكم
برب ، مع الشخصيآت والـ part1
شوُق عبدالله .
17-08-2011, 02:24 AM
الشخصيآت :.
عايلة ابو مشاري
ابو مشآري ، فواز :. العمر 43 سنة طيب يحب عياله واولاد اخوانه عنده شركة هوا واخوه ابو ماجد .
ام مشآري ، ليلى :. عمرها 40 طيبه تحب تسولف مع البنات ، شورها من شور ابو مشاري .
مشاري :. عمره 21 هوا و فيصل مثل الاخوان دايم مع بعض يحب المقالب والنذاله
عايشه :. عمرها 19 مرجوجه طالعه على اخوها مشاري نذله شوي وفيها دلاخه
تالا :. عمرها 13 سنة تحب بنت عمها راما وهم كل اسرارهم عند بعض كأنهم تؤام .
ـــــــــــ
عآيلة أبو فيصل
أبو فيصل خالد :. العمر 45 سنة يحب الفلوس و عصبي شوي و اذا حد غلط عليه او على اخوانه يا ويله منه .
أم فيصل امجاد :. العمر 36 تزوجت ابو ماجد وهو اكبر منها بـ8 سنين تحب الرجه شكلها صغير مو على عمرها ودايم تقعد مع البنات وهم ما يقولون لها خاله ينادوها باسمها عادي .
فيصل:. عمره 20 سنه يشتغل في شركة ابوه وعمه هو ومشاري جاد شوي في كلامه .
غيداء :. عمرها 18 اصغر من عايشه بسنه لكن بالدراسه بسنها تحب التحشيش مع اخوها فيصل .
راما :. عمرها 13 سنه ذكيه تحب تالا ودايم يخططوا مع بعض =]
بآقي الشخصيآت نتعرف عليهآ بالبآرتآت الجآيه ( لآ أحرر النقل إلآ بذكر المصدر )
البآرت1 :.
قلت سيبيني ابغى انام خلاص روحي عني :@
غيداء : أقول قومي بسك نوم الساعه جايه 2 ونص وانتي لسعك نايمه قومي قيامه
راما : يووه خلاص
غيداء : قومي يا غبيه عمك الحين جاي
راما نطت : اماا خلاص دحين اقوم
دقت عايشه على غيداء
غيداء : يا هلا والله
عايشه : هلا فيك حياك
غيداء : اقولك
عايشه : هلا فيه شيء؟
غيداء : لا ما في شيء بس بكلم عمي نطلع ع البر كم يوم
عايشه : مم والله جبتيها طيب اسمعي اذا وافق كلمي سارة خليها تجي معانا
غيداء : امم طيب وانتي كلمي ود و مرام خليهم يجون معانا
عايشه : طيب انا الحين بروح البس عشان نص ساعه وحنمشي
غيداء : طيب يلا فمان الله
عايشه : فمان الله
ـــــــ
تن تن <~ جرس البيت
ام فيصل فتحت الباب : يا هلا والله هلا فيكم حياكم تفضلو
ام فيصل وهي تسلم على عايشه : هلا والله عواشه كيفك !؟
عايشه : الحمدلله تمام ..، هااه وين الهايسه غيداء !؟
ام فيصل : تلقيها فوق بغرفتها ، أمانتك روحي اخرعيها
عايشه تحمست: والله طيب من عيوني
راحت جري على فوق وصلت لغرفة غيداء فتحت الباب ما لقتها فيه كانت بالحمام فراحت حق الدولاب دخلت فيه وغيداء مسكينه ما تدري دخلت الغرفة و كانت بقميص البيت حقها جايه تفتح الدولاب
عايشه طلعت عليها مسكت وجهها : بووو
غيداء نقزت : اااااه ماااااامااااا
عايشه انفطست ضحك على شكلها وتعابير وجهها ..، وغيداء توها تستوعب فطاحت فيها ضرب وعايشه ميته ضحك عليها
غيداء : يامعفنه انا الي عارفيني ام المقالب تسوي فيني هالمقلب يا الهايسه
عايشه وهي تضحك : هههـ وربي ههـ شكلك مرره ههـ يضضحك آخ بس لو صورتك ههههـ
غيداء وهي تضحك على نفسها : انقلعي بره ابغى البس شوفي كيف نكش شعري من الفجعه
عايشه وهي تمشي باتجاه الباب : يلا خلصي وانزلي لي اوكيه
غيداء : طيب خلاص انقلعي
عند راما وتالا
راما : اسمعي تالا وش رايك نروح نتمشى بالحوش
تالا : طيب هيا بس نبي نقعد ع مراجيح
راما : طيب قومي هيا
نهـآية البآرت
وش رآيكم بالبآرت وكتآبتي للروآيآت !؟
ووووو إذآ عجبكم البآرت قيمووني أووكييه
أسِيفْ
17-08-2011, 06:17 AM
وَعليكُم السلام ورحمة الله وبركاته (ق)
تبدو الرواية جميلة ومشوقة كذلك :sg.15:
أحببتُ الشخصيات وكذلك الجزء الأول :)
فقط أتمنى لو يكون الجزء أطول :hm:
موفقة عزيزتي ,
مُتابعة لَكِ بإذن الله ()
شوُق عبدالله .
17-08-2011, 06:36 AM
تبدو الرواية جميلة ومشوقة كذلك
تسلمي =)
أحببتُ الشخصيات وكذلك الجزء الأول :)
إن شاء الله كل البارتات تعجبك
فقط أتمنى لو يكون الجزء أطول
يب انا قصرته عشان اشوف ححلو كتابتي للروايات ولا لا =)
شوُق عبدالله .
18-08-2011, 03:54 AM
أفآآآ ..، وين ردودكم :(
شوُق عبدالله .
20-08-2011, 10:56 PM
أدري أنه مآفي ردود لكن حأنزل البآرت لعيون :. فستآن السمآء
ڷـِـِۑڷێ ..||«
21-08-2011, 05:06 AM
أحس ان الروايه رائعه
ما بعد قريت البارت 1
برب :sg.15:
ڷـِـِۑڷێ ..||«
21-08-2011, 05:16 AM
بآآآك
الشخصيات حلوة ق1ق1ق1
والبارت الأول مرة حلووو :034q::034q:
راحت جري على فوق وصلت لغرفة غيداء فتحت الباب ما لقتها فيه كانت بالحمام فراحت حق الدولاب دخلت فيه وغيداء مسكينه ما تدري دخلت الغرفة و كانت بقميص البيت حقها جايه تفتح الدولاب
عايشه طلعت عليها مسكت وجهها : بووو
غيداء نقزت : اااااه ماااااامااااا
عايشه انفطست ضحك على شكلها وتعابير وجهها ..، وغيداء توها تستوعب فطاحت فيها ضرب وعايشه ميته ضحك عليها
غيداء : يامعفنه انا الي عارفيني ام المقالب تسوي فيني هالمقلب يا الهايسه
عايشه وهي تضحك : هههـ وربي ههـ شكلك مرره ههـ يضضحك آخ بس لو صورتك ههههـ
غيداء وهي تضحك على نفسها : انقلعي بره ابغى البس شوفي كيف نكش شعري من الفجعه
عايشه وهي تمشي باتجاه الباب : يلا خلصي وانزلي لي اوكيه
غيداء : طيب خلاص انقلعي
^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ض1
أختِ فيه ملاحظة بسيطة ... لو تستخدمي الأبتسامات بيكون آحلى ...
وزي ما قالت فستان السماء .. لو يكون البارت الأول أطول بيكون أحلى ..
بس عادي ..
أعجبتني القصة .. ق1ق1
آستمري انتظر البارت الثاني بكل حمآآآآس ق1ق1
شوُق عبدالله .
21-08-2011, 07:29 AM
الشخصيات حلوة ق1ق1ق1
والبارت الأول مرة حلووو :034q::034q:
تسلمي قلبووشه .. :9daf6d8b8708a209c3d
أختِ فيه ملاحظة بسيطة ... لو تستخدمي الأبتسامات بيكون آحلى ...
يب كان ودي احط ابتسامات لكن مشاركاتي كانت مره قليله فمقدر احطهاا
وزي ما قالت فستان السماء .. لو يكون البارت الأول أطول بيكون أحلى ..
بس عادي ..
انا قلت لها قصرت البارت عشان اشوف ححلوه الروآيه ولآ لا =)
ولك أحلآ تقييم ع الرد الححلو مثلك .. :sg.14:ق1
احلى دنيـا~
22-08-2011, 10:27 PM
الرواااآيه رهييبه نبغاااه تصيير طووويله علشان نتحمس
شوُق عبدالله .
23-08-2011, 05:13 AM
أحلى دنيآ ~
تتسلمي وربي حمستوني اكمل دقايق واكملها
شوُق عبدالله .
23-08-2011, 11:01 AM
يلا ابي ردوود عشان اكتب البارت الجديد
احلى دنيـا~
23-08-2011, 08:59 PM
أنتي ألي تسلميين على الروااآآيه متحمسه (ق) نزلي الباارت:034q:
شوُق عبدالله .
26-08-2011, 06:38 AM
البــآآرت :.
في غرفة غيدآْء كآنت عآيشه وغيدآء يحووسوون بالآب وو لقوا موضوع في منتدى
إسمةة ( فتآة تخوون أهلهآ ) ودخلوا عليه .. :همف:
:#: ..غيدآء : صدق مآ تستحي
:/: .. عآيشه : والله مدري كيف ذول النآس
غيدآء : إيه واللـه
عآيشه : شوفي جوآلك جآت فييه رسآله
قرت غيدآء الرسآله وقفلت شآشة لآبهآ :. قومي قومي
عايشه : وين أقوم انتي بوجهك
غيدآْء : فيصل يقول روحوا عند ابوي وابوك يبينا
عآيشه : وااه وناسه الحين نقولهم ع البر
غيدآء : ايه والله يلا نروح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند أبو مشآري وأبو فيصل
أبو مشآري : فيصل مشآري مثل مآ قلت لكم اتفقوا ع راما وتالا وزبطوه طيب
فيصل : إن شآء الله عمي يلآ بنروح قبل ما يجون البنات
ــــــــــ
عند راما وتالا
مشآري : هيه تالا راما اسمعوا مثل ما علمكم ابوي وعمي لا تضحكوا خلينا نشوف ردت فعلها ..، هيه فيصل قول لأختك تتغطى طيب قولها اني انا موجود وقولها حتى اختي تتغطى عشان محد يحس
فيصل : طيب الحين ارسلها رساله
مشآري : يلا انا رايح القرآش يلا راما تعالي معآيا
رآمآ : طيب هيآ قووم
فيصل : أسمعي تآلآ إنتِ سوي نفسك تصيحي اوكييه لانه انا بمسك راما ومشاري بيصور طيب يلا امشي نروح القرآش
تالا : ولا يهمك ربآت عمك
ـــــــــــــــــ
عند أم فيصل و أم مشآري
أم مشآري : يَ حليلها غيدآء رآح تنخرع ثآني مرره
أم فيصل : ههههه الله يسعدهآ
أم مشآري : آمين يَ رب
ــــــــــــــ
عند غيدآء وعآيشه أخذت غيدآء الطرحه أوالشيله وراحت حق ابوها وعمها للمجلس الشعبي الي بالحووش
دخلت عآيشه وغيدآء للمجلس وسلموا بعد ما جلسوا
أبو فيصل : بآبآ غيدآء خذي روحي للقراش وأفتحي السياره تلقين فيها شنطة صغيره فيها ورق جيبيها
غيدآء : طيب
بعد مآ طلعت غيدآء
أبو فيصل : بسرعه بسرعه دق على فيصل بسرعه
أبو مشآري : طيب
ـــــــــ
في القرآش كلهم كانوا مستعدين
فيصل : راما زي ما قلت لك يعني اني اكتمك وتالا انتي صيحي طيب كأنه منجد
تآلا وراما :طيب ولا يهمك
جآت غيدآء ولقت وآحد متلثم وماسك اختها ولقت تالا تصيح
تآلآ : آآآآآآآآآه آآآآه سيبها سيبهآ
غيدآء أنصدمت مآعرفت وش تسوي شآيفه أختهآ مآسكهآ وآحد بيخطفهآ فراحت للحوش وأخذت مقشة الزرع ورآحت تضآرب
فيصل: لو قربتي رآح أذبحهآ
والله وغيداء وما سمعت كلامه واخذت المقشه وجايه تضربه الا فيصل حط رجله وشرد وغيداء وراه ومن تعب شال الشماغ عن وجهه وانفطس ضحك ووجه صار طماطم من الضحك غيدآء انصدمت من المقلب القوي الي سووه وقآمت تصقع في اخوها واختها
..............
:××::××:تعبت ..، إنتظروني بالبآرت الجديد :××::××:
احلى دنيـا~
26-08-2011, 09:11 PM
ههههه ثاني مقلب لغيداء هه
يالله ننتظر الباااارت 3
شموع باكية
27-08-2011, 12:01 AM
رووعه
الف شكر لك يالغلا
شوُق عبدالله .
27-08-2011, 01:24 AM
شموخ بآكيه
تسلمي ع الرد يَ قمر
الوان الطيف
14-09-2011, 05:48 PM
ماشاءالله رواايتك ممررة حلوه وحمااس:034q: اهم شي اني فاتحة صفحتين عشان اذا لخبطت اشوف الشخصيات
ملاحظة :- البارت الى الان قصير
احلى دنيـا~
19-09-2011, 03:00 PM
وين الباآرت؟؟~??~:hm:
أنين طفلة
21-09-2011, 02:49 PM
رويتك روعة
اكملي
بنتضارك
شوُق عبدالله .
24-11-2011, 01:29 PM
معليييييييييش مررره طوووولت عليككم ولآا يهمككم إلححين أنزل لككم البآارت إلححين (ق)
شوُق عبدالله .
24-11-2011, 02:00 PM
(ق) البآارت ..
مرت الأيآام ومرت ..، وأبو فيصل ومشآاري وآافقووا إنوو يروحووا البر وخلينآا نشووف وش رآاح يصيير بهاليووم ..
غيدآاء متحمسسه إنهآا رآايحه : رآمآا هيآا يَ هبلآا أخرتييناآ
رآمآا : أقوول بلآا غبآاء ترآاكِ بككبر الجحش وتقعدي تززني فووق رآاصي لوو بزره عآادي مآا تنآالمين نقوول صغيره أهججدي بس أككلتي رآاصي
غيدآاء : أقوول واللـه لو مآا سككتي إنتيِ لآا أصفقك
رآامآا تكلم نفسهآا : أصحآاب العقول في رآاحه :#:
بععد سآاعه وننصص ..~
أم فييصل : مآمآا غيدآاء هيآا تأخرنآا ع عمككِ فوآاز
غيدآاء : طيب دقيقه بألببس العبآايه بسس
رآمآا : وذآا من أول أخلصي وأخلصي مآا تشووفي نفسك من أول تزني فووق راآصي كآان خلصتي أحسن من الززن عليَ <~ حتتصفق :××:
غيداآء تطآالع رآامآا بنص عين : أسكتي أحسن لكِ :#:
أبوو فيصل وفيصل وهم نآازلين من الدرج ..
أبوو فيصل : مشيينآا !
أم فيصل : يَ اللـه
فيصل : أقوول أبوويَـ‘ـآا دق ع عمي فوآاز أسأله وين نتقآابل
أبوو فيصل : طيب بس يَ اللـه نمشي عشآان مآا نتأخر عليهم
في بييت أبو مشآاري ...
عآايشه حآاطه الجوآال بأذنآا وتترقض
أم مشآاري : عآآاايشه ،،،، عوآاششه ،،، شوووشوو ،،،، يآاااااآآااا بقققققققققره:#:
عآايشه أنتبهت لكلمة ( بقره ) : يب :همف:
أم مشآاري هيآا أخخلصي عمكك خآالد طلع من البييت ألبسي عبآايتكك وألحقيني ع تححت لآا تتأخري فآاهمه
عآايشه : طيب طيب
أم مشآاري : كله من البلآاك بيري ذآا مآاخخد عقوولكم
عآايشه : :52yicz::52yicz:(ق)
في سسيآارة أبوو فيصل ..
دحين السيآاره كبييره وجآالسين كذآا
أم فيصل -- أبوو فيصل
غيدآاء -- فيصصل
رامآا
رآامآا مآا تححب تجلس مع فيصل وغيدآاء لأنهم بس يزعجووهآا بس يتكلموو فتحرووح ورآا لوحدهآا مآاخذه رآاحتهآا
فيصل : غيدآاء غيدآاء
غيدآاء : هآااآه
فيصل : شووفي رآامآا كييف نآايمه شككلهآا يفطس ضححكك
غيدآاء لفت ع رآمآا ورآا : هههههههههههههههههههههههه اللـه يرجك هههههههههههههه وش ررآايكك نصوورهآا
فيصل مآا صدق ع اللـه : واللـه طيب هآاتي الكآام
غيدآاء : صوور بجوآالك ووي
فييصل : مآالت علييس بس
غيدآاء : أهجد الكلآام ذآا موو ححلوو عليككِ ، صوور بس صوور
أبو فيصل وأم فييصل أستغربوو العيآال هآاجدين لفت أم فييصل إلآا لقت فييصل وغيدآاء مشغوولين لآافين وجههم <~ مثل البزآارين :هاع:
أم فييصل : فييصلووه غيدآائووه وش تسوون
فيصل وغيدآاء نطوو من مكآانهم وبدوو يتلخبطوو بالكلآام من الفججعه : هآا إيوه إيش لآا بس هآا لآا ولآا شيء :××:
أم فيصل : سييبوو أختكم في ححآالهآا
فيصل وغيدآاء : طووووييبب :52yicz: <~ بريئيين مرررره
تععبببببت خخلآاص أككمل بعدين :g0380::balloon0.k:
يَ رييييت يعجبكم البآارت
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,