المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ~ { في اللحظات الأخيره } ~ . . [كـامـلـــة]


I can
14-04-2011, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’’




القصص والرويات طبعا لها أهلها وكتابها ولكن حبيت أخوض التجربه لا أكثر ،
وهذي أول مره فحياتي أكتب قصه + أنا بالنادر جدا أقرا قصص وروايات فما عندي
أي خبره في فن كتابة القصص أو الروايات ، فالسموحة لو ما قدرت أقدم شي يتناسب
مع الذوق العام ،، وأتمنى تنال استحسانكم .. :{h,,,3}:









الشخصيات :



• سلامه : 23 سنة ، تدرس فـ الجامعة صار إلها 4 سنوات

• عبيد : 25 سنة ، ضابط في القوات المسلحه ، أخو سلامه الوحيد .

• مهره : 23 سنه ، ويا سلامه وهن ربيعات الروح بـ الروح

• سعيد : 32 سنة ، مدير بنك ، معرس وعنده بنيه ..

• روضه : 24 سنه ، ، ربيعة سلامه ومهره يلتقن

• في بعض الكلاسات في بعض المواد الجامعيه ..






الجزء الأول :




ماما ، ماما ، قومي احين يجي وقت جامعه ، يلا بعدين انت في مشكل ، انت في تأخير !



سلامه : بطلت عيونها وطالعتها وقالت بصوت كله رقاد : زين زين أحينه بنش ولفت ع الصوب

الثاني وكانت عيونها حمر من كثر الرقاد لي فيها ، وبليّا حس، ردت رقدت ..!







عقب نص ساعه ..





جوجو : مامااااااااااااا (بصوت يطيح قلب من يسمعها يوم تزاعق) انتي ما في يقوم !!



سلامه من الروعة انقزت وعيونها مبطله ع الآخر من الخوف وقالت وهي معصبه بـ القو :

بسم الله شُبلاج طيحتي قلبي !!كم مره أقولج لا توعيني جيه كم مره أقولج شوي شوي كم مررر ............

وسكتت وخذت نفس عميق وازفرته بتأفف وعقب طالعتها بابتسامه وقالت : زين جذيه يوم أعصب عليج !

جوجو : ما في مشكل ماما انتي واجد كويس ، بس انتي في يقوم من نوم ما في كويس



( وضحكت جوجو ، وضحكت سلامة من ضحكتها )


و عقب ما ظهرت جوجو حطت راسها عـ المخدة وهي راصه ع عيونها بيديها وقلبها يدق بقوة وقالت أستغفر الله و

أتوب إليه ! أستغفر الله وأتوب إليه .!! الله يهديج يا جوجو الله يهديج وبس .


عقب نشت وبطلت الدريشه واستنشقت هواء عميق وهي اطالع في السماء وكان الجووو وقتها مغيم ابتسمت وقالت:

سبحان الخالق التواب !!!

وفجأة وسط اندماجها مع هالمنظر الغاوي سمعت:



ترن ، ترن ، ترن .. ،، وعقدت حواجبها وقاالت منو بيدق أحينه ؟؟!!



وسارت عند شبريتها وشلت التيلفون .. وأول ما طاحت عينها ع الشاشة شافت اسم : مهاري



ووشقت الحلج وعيونها تبرق من الوناسه وردت وقالت :مرحبا مليوووووووون
ولا يسدن والله ..

مهره : مرحب بج زود الغاليه ..

سلامة : شحا .......

مهره قاطعتها : .. انتي وينج باقي 10 دقايق ع الكلاس ..!

سلامه : يختي ما وعيت ع صوت المنبه ونشيت متأخر بس
ربع ساعه وبيي إن شاء الله ..
مهره : اوكى بس لا تبطين أكثر ..و يلا فـ داعة الرحمن ..

سلامه : بإذن الله ، في أمان الكريم ..









وتأخرت سلامه نص ساعه عن الكلاس .. وأول ما حدرت الكلاس طالعها الأستاذ من فوق لتحت وطالع فساعته

لي فـ يديه وأشر إلها عليها .. وهي فهمت انه يقصد يايه عقب كم حضرتج !!

ويت تبى تبرر .. قالها بدون مقدمات : برع !!!!!!!!!!

طالعته بنظرة استغراب وقهر وقالت : أوكيه !

وأول ما ظهرت قال جدام الطالبات وفي عيونه نظرة اشمئزاز : ، أكرررره هالنوعيه من البنات !

مهره : حست بسجين في صدرها ،، ليش جيه يقول عن سلامة شو سوتله!! توه أول كلاس لنا معاه فهالسمستر !



وعقب الكلاس سارت مهره الكانتين لأنها متوقعه ان تكون سلامه هناك !!




بس ما لقتها ودقت إلها : وينج ؟؟

سلامة : هلا فـ المصلى .. (وكان صوتها مبحوح) ..

مهره : خلاص عيل بييج أحينه

سلامه : أوكيه ..












ويوم كانت مهره تمشي فالدرب فخاطرها تقول أففف مقهروه من هالأستاذ وماعرف
أدس شي ع سلامه ، لكن هالمره لازم ما قولها عشان ما ضايجها ..





ووصلت المصلى وشافت في ايدين سلامة كتيب ويالسه تقرا فيه وواضح من يلستها انها
مضايجه فكانت مهره تبى تلطف الجو ويلست حذالها وقالت :

ماعليه سلامه بعض الاساتذه أونهم يبون يسون إلهم برستيج وهيبه من أول يوم !!
تحيدين أول سنة إلنا فـ الجامعه .؟ ، فأول كلاس إلنا يوم طردني الأستاذ لأني
متأخرة ولا بعد حادره الكلاس أسولف وأضحك بصوت عالي وأنا مب منتبهه لوجوده
فبعض الناس(وطالعت سلامه بطرف عينها) وكملت: ضحكو عليه ويا بنات الكلاس ،
وكنت عادني أيامها متأثره بحركات المدارس وقرصتج وهو يطالعني ،، فعصب زياده وقال :
وهو يزاعق : براااااااااااااااااع
وشي ناس ما يستحون جنهم إلا يطالعون فلم كوميدي تموا يضحكون ويطنزون "
وكانت مهره اطالع سلامه وتضحك "

سلامه طالعتها وضحكت ضحكة باهته وقالت: هيه هيه أحيد ..

مهره : يعلها هالضحكه مديمة ياربي ..

بس مهره حافظه ربيعتها عدل وشافت فعيونها الضيج والقهر وقالت : ما يحتاي

نكبر الموضوع أكثر وأنا اختج .. انتي اكبر عن جيه ..

سلامه ماردت ونزلت راسها وتمت اطالع فالكتيب وتنهدت !!
مهره صخت شوي وتمت تتريا سلامه تنتطق بشي وعقب طالعتها بنظرة كلها
حيره ه ه وقالت : سلامه !
سلامه رفعت راسها وقالت : خلاص ما فيني شي الا هي وساوس مالها معني ،
وابتسمت وقالت قومي خل ناكل شي ترى ما تريقت ويوعانه حدي !!
مهره : كفو هذي سلامي لي أعرفها .. بس ع حسابج ترى هههههه
سلامه : ههههههه دومج زطيه .. يلا شو نسوي اتحركي جدامي بس
وقامن وهن يضحكن ويسولفن ...!! وفالدرب لقن روضه فويهن وسلمن عليها
روضه : أهليييييييييين ولوت ع مهره وهي تقول : تولهت عليج وينج
يا لقاطعه ؟؟!!
مهره : هلا والله ، سمحيلي فديتج بس مشاغل الدنيا !!
روضه : لا لا عذر مب مقبول ،،
ويلست تسولف إلها وهي مب منتبهه لـ سلامه وفجأة انتبهت ولفت صوب سلامه
تسلم وويها أحمر من الفشله تقول لمهره: خس الله ابليسج لهيتيني بالسوالف عن
السلام ، وضحكت مهره وقالت عاااااااااااادي يوم ان السالفه عند سلامه فارتاحي

الأمور طيبه ،،


وحطت سلامه ايدها ع جتف روضه وهي مبتسمة وقالت : أفاااا عليج عادي ما
صار شي .. وترانا سايرات صوب الكانتين نبى نتريق شو رايج ترابعينا خل نسولف
وياج ونعرف آخر أخبارج وترى مهره عازمتنا ع حسابها وكانت اطالع مهره وتضحك ...

مهره اطالعها بنظرة تقول فيها انزين بروايج عقب تبين تفشليني جدام البنيه عشان أدفع
هااااا ؟؟ وقالت بابتسامه مصطنعه : أفاااا عليكن من عيوني " وسلامة فخااااااااااطرها
ميته ضحك ، وفنفس الوقت تحس انها مب مرتاحه لهالبنت والسبب ........... !! :blink:





// ~ يتبع

أسِيفْ
15-04-2011, 03:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :sg.13:


ما شاء الله عليكِ :034q:
الرواية حبيتها ق1
وحبيت اللهجة (ق)(ق)(ق)

بداية جميلة ،
نودُ معرفة الشخصيات أكثر والأحداث ق1
اكملي "
انتظركِ بشوق :sg.15:

♥ и α v α я г ά
15-04-2011, 04:19 PM
مشألله عليكي خيالك :banaat-431ecf3b2c:

واسع جداً احداث:get-6-2010-almlf_co

القصه جميله جداً

وان مستمتعه بها:get-6-2010-almlf_co

ننتضر البارت الثاني:get-6-2010-almlf_co

I can
15-04-2011, 06:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :sg.13:


ما شاء الله عليكِ :034q:
الرواية حبيتها ق1
وحبيت اللهجة (ق)(ق)(ق)

بداية جميلة ،
نودُ معرفة الشخصيات أكثر والأحداث ق1
اكملي "
انتظركِ بشوق :sg.15:



لنا لقاء قريب بإذن الله ’’ فكوني بالقرب ق1

وأشكركِ كثيرا لاطرائك الجميل (ق)(ق)(ق)

بنوتـہ غير
15-04-2011, 06:41 PM
وؤأآأإوؤ
آلصرآحه روؤآيتج روؤعه
كملي هاآأإه ..=)
والله إذآ ما كملتي بفلعج بآلطآبوؤقه >> سوؤآلف ..=)
تقبلي مروؤري ..:sg.15:

I can
15-04-2011, 07:09 PM
مشألله عليكي خيالك :banaat-431ecf3b2c:


واسع جداً احداث:get-6-2010-almlf_co

القصه جميله جداً

وان مستمتعه بها:get-6-2010-almlf_co


ننتضر البارت الثاني:get-6-2010-almlf_co


أشكرك غاليتي لاطرائك الجميل ’’ كوني بالقرب فلنا لقاء قريب بعون الله تعالى ق1

I can
15-04-2011, 07:12 PM
وؤأآأإوؤ
آلصرآحه روؤآيتج روؤعه
كملي هاآأإه ..=)
والله إذآ ما كملتي بفلعج بآلطآبوؤقه >> سوؤآلف ..=)
تقبلي مروؤري ..:sg.15:

وجان أستانس فديتج ق1

وتسلمين ع التشجيع ’’ ههههههه فالج طيب عمتي ’’

بخاف ع عمري وبكمل أحسن لي هههههه

شكرا الغاليه ق1

I can
21-04-2011, 01:08 PM
وحطت سلامه ايدها ع جتف روضه وهي مبتسمة وقالت : أفاااا عليج عادي ما
صار شي .. وترانا سايرات صوب الكانتين نبى نتريق شو رايج ترابعينا خل نسولف
وياج ونعرف آخر أخبارج وترى مهره عازمتنا ع حسابها وكانت اطالع مهره وتضحك ...


مهره اطالعها بنظرة تقول فيها انزين بروايج عقب تبين تفشليني جدام البنيه عشان أدفع
هااااا ؟؟ وقالت بابتسامه مصطنعه : أفاااا عليكن من عيوني " وسلامة فخااااااااااطرها
ميته ضحك ، وفنفس الوقت تحس انها مب مرتاحه لهالبنت والسبب مجهول !!




روضه : أشم فالسالفة ريحة العكس ، وهي تضحك، ولا شو رايج مهره ..؟؟
سلامة :لا لا من عرفت مهره وهي كريمه وتعيبج يعني انتي حتى لو فبيتكم وخاطرج
تطلبين أكل من برع ما عليج الا ادقين وتطلبين اللي فخاطرج والحساب ع مهره ويلست
تضحك واطالع مهره بنظرات تقول فيها وهقتج أحسن ..
روضه اطالع مهره وهي تقرص سلامه وتقولها: ما عليه دواج عندي عقب ،،
وسلامة تضحك وتقول زين بس خلنا نسير أحين ، وطالعت روضه وقالت يلا خل نمشي ..
روضه اطالعهن وتبتسم وفجأة لمحت تلفونها يضوي وقالت:أووووووو شويخ ادق
وكانت نظراتها غريبه !! عقب رفعت راسها وقالت لهن وهي مستعيله: سمحن لي
ربيعيتي ادق عليه أشوفكن عقب ،، فـ داعة الرحمن


سلامه : الله يحفظج وفخاطرها تقول : " ليش أنا مب مرتاحه لها .؟ليش !!
ماقد شفت شي عليها ،، بالعكس يحليلها بنيه حبوبه و،،
قاطعتها مهره وهي غافله وقالت : وين ويييييين وصلتي ؟؟
سلامه تبى تتهرب قالت بمزحه : وصلت عند وييييييييين .."
وفي خاطرها تحس بغصه وتقول :ريتني أقولج وأرتاح من هالاحساس لي
ذبحني كلما شفت هالبنيه ولكن ما يجوز ما يجوووووووز ،، إن بعض الظن إثم !!
وسارن صوب الكانتين واتريقن وحضرن باقي الكلاسات وردت كل وحدة بيتها ع المغرب ..




وفي اليوم الثاني :

في واحد من ممرات الجامعه بصوت عالي والبنات يطالعن: يلا بسرعه بنتأخر باقي 5 دقايق ع الكلاس !!
يلا ولا انتي خاطرج موال البارحة ينعاد !
سلامه :زين زين فضحيتنا قصري حسج ، يلا مشينا ،،و فخاطرها تقول: "اللهم اكفنيهم بما شئت "
ما تعرف ليش قلبها مب مرتاح وسرحت شوي وهن يمشن فالدرب ..
مهره : بنظرة فضول واستغراب : بلاج متنحه !! خاطري بس أعرف يوم تنحين بشو تفكرين ؟؟
فاهمه شخصيتج شرات ما أنا فاهمة روحي إلا في هالشي !! فخاطري أعرف يوم تنحين بشو تفكرين !!

سلامه : طالعت الساعه وشهقت وقالت مهرررره باقي دقيقه !!
مهره : طالعتها بنظرة خوف وتوتر : احلفي ؟؟!! يلا يلا بسرعه ..
وصلن الكلاس ع الوقت بالضبط ..ودخل الدكتور وكان مبتسم من خاطره وأول ما يت نظراته صوب سلامه
اعتفس ويه 180 درجه لكنه صد ع طول صوب طاولته وسار ويلس وبطل شنطته وقعد يظهر اوراق وبدا فالشرح ..
وعدت الأيام.. والاستاذ كل يوم تزيد فعيونه نظرة الكره والاشمئزاز لسلامه برغم شطارتها
والتزامها بكل شي يطلبه !!




وفي يوم كانن مهره وسلامه يالسات يشربن كوفي فالكانتين قالت
مهره : اممممممممممم فخاطري أقولج شي بس متردده ..
سلامه اطالعها بنظرة طنازة ومن متى يا مهرو ؟؟ " مهره دفشه بطبيعتها " وتقول لي فخاطرها بدون مقدمات !!
مهره : ضحكت وقالت أدري انتي وويهج بس هالمره يمكن لي بقوله لج بيضايقج ..
سلامه حست شو تبى تقول ربيعتها وتنهدت وحطت الكوفي من ايدها ع الطاولة ونزلت عيونها فالأرض بنظره
حزينه وقالت : عرفت شو تبين تقولين !
مهره حست جنه سجين صابها في فوادها فجأة لانها درت ان ربيعتها مضايجة بـ القو من هالسالفه .. وقالت :
والله اني مقهوره منه ليش جيه يسوي وياج انتي بالذات ليش !!
سلامه : مهره بتخبرج أنا شو لي فيني غير عن بنات الكلاس !!
مهره : أشطر وحده فالكلاس !
سلامه : بنظرة فيها خيبة أمل ! لا اااااااا رحتي بعيد ،، أنا قصدي شي ثاني ..؟؟
مهره : اممممممم وتمت تفكر شوي وقالت هيه صح انتي تلبسين عباة راس ونقاب وقفاز !
سلامه : وصلتي لمربط الفرس أكيد هذا هو السبب ، ماشي تفسير ثاني ،
ورفعت راسها وقالت : مهره ..
مهره : لبيه
سلامه : لبيتي فـ منى ,, لا تخافين لي الله .. وخل نسكر هالسالفه الله يرضى عليج ..
مهره : لكن ات ...
سلامه قاطعتها وقالت: ودج تساعديني صح ؟؟
مهره : أكيد
سلامه : عيل خل نقوم نصلي الضحى وادعيلي من خاطرج ..
مهره : أفاااا عليج ما طلبتي ..





وعدت الأيام والنظرات بتبذح سلامه من هالأستاذ وف مره قال عندكم امتحان عقب أسبوع ،، وكان في نفس
اللحظة يطالع سلامه بنظره مب مريحه .. وسلامه حست بضييييج ما يعلم به إلا ربها من هالنظرات وقالت
عسى ربي يستر بس !!




ويا يوم الامتحان .. وكانت واقفة موظفه ووياها موظف عند باب الكلاس
ويدخلون البنات وحده وحده عقب ما يشيكون ع بياناتهن . . فقبل ما يوصل الدور
عند سلامه فجأة اختف الحرمة .. وحست سلامه بضيج لانها بتنجبر ترفع النقاب عند
الريال عشان يتأكد من الصورة لي عنده ومن الويه .. فيوم وصلت عنده ،، قالها ع طول :
لو سمحتي ممنوع يا اختي تفوتي ع الكلاس بالنقاب ،،

فجت عيونها سلامة بصدمه وقالت: ومن متى هالكلام ؟؟!!
قالها : قرار اجديد من فتره يا اختي ،،
قالت له: بس لي أعرفه ولي تعودت عليه فهالجامعه من 4 سنين انهم يشيكون
ع ويهي وبس .. أما سالفة المنع يديده هذي !!
قالها : والله يا اختي أنا آسف كتير بس هادي الأوامر اللي وصلتني !!
سلامه : لو سمحت ممكن أعرف من عند منو هالقرار ،، أبى أكلم صاحب الشأن !!
قال : آسف يا اختي أنا هون بس عبد مأمور وبنفز التعليمات متل
ما عم بتوصلني وما بيصحلي أوول أكتر من هيك ،، فيكي تراجعي الاداره ..!
سلامة اغتاظت وفخاطرها تقول : هييييييييييه هذا أكيد هو ما غيره متفق وي هذا !!!
عقب قالتله وهي ميوده أعصابها : وأحينه شو الحل ؟؟!!

قالها : شوفي يا اختي أنا متل أخوكي الكبير وبدي مصحلتك والله شاهد على كلامي ، فمو مشكلة لو
شلتي النقاب شي ساعة زمان مشان تفوتي القاعة ، والله وحدو عالم بالنوايا .. يا اختي هالقرارات أكبر
مني ومنك فما بنئدر نحكي ولا كلمه ..!



وكانت كلمات هالريال مثل الرصاص ع قلب سلامه قبل مسامعها وضاقت الدنيا فعيونها وحست كل خليه
فداخلها تصرخ ألم وقهر لانها مب عارفه شو تسوي!
عقب يودت روحها لا تنهار جدامه ورفعت راسها وطالعته بنظرة كلها قوة وصمود وشموخ وقالت :
لو تنحرني انت وياه والعالم كله والله ما اتنازل عن حجابي ..!

الريال صخ فمكانه وما نطق بحرف واحد وتم بس يطالع بنظرات استغراب واندهاش ..!




وسارت عنه بخطى واثقة وهامة في السماء .. وأول ما عطته ظهرها وبدت خطاويها تبعد عنه نزلت
راسها فالأرض..! وبدأ قلبها يون وعيونها تذرف دموع جنها سيول حرقت خدودها حرق من حرارة
مرارتها وبدت خطاويها تثقل وتشوف الدنيا سودا مب قادرة تشوف دربها منها عدل .! فما قدرت تمشي
خطوة زيادة وكان الممر فاضي وقتها وقفت سلامه واسندت راسها ع اليدار وهي حاطه ويها عليه وتضرب
يايدها بقوة على اليدار وتقول :



ليييييييييييييش ؟؟!! لييييييييييييييش حرام عليك والله حرام عليك أنا شو مسويه لك .. !!
حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله ونعم الوكيل ..!!
ياربي شو اسوي لو ما قدمت هالامتحان برسب فهالمادة يارب ساعدني ياارب ياااااااااااااارب يارب ..




وفجأة حست حد حط ايديه ع جتفها من ورا .. ولفت تبى تطالع منو وهي في داخلها مستحيه بـ القو
من هالشخص لي شافها وهي فهالحاله فأول ما لفت شافت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







// ~ يتبع

ڷـِـِۑڷێ ..||«
22-04-2011, 12:40 PM
السلآم عليكم ..

يـآآآي القصة حمآآآسيه ..
كلمي بليييــز ..

أنتظر البآرت الي بعدو ..

I can
23-04-2011, 04:22 AM
السلآم عليكم ..



يـآآآي القصة حمآآآسيه ..
كلمي بليييــز ..

أنتظر البآرت الي بعدو ..




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته " ...

مشكورة فديتج وأسعدني كلامج الطيب :love0072:

وحاضرين للطيبين بس خل أشوف ع الأقل كم رد


عسب أتحمس وإن شاء الله عقبها بنزل البارت اليديد :033:

أسِيفْ
27-04-2011, 09:59 PM
ما شاء الله عليها (ق)(ق)
عجبتني شخصيتها :034q:
قوية وواثقة :"
أحسن إنها ما شالت النقاب ق1ق1ق1
عجبتني ق1



يا مبدعة :sg.13:
معكِ ق1
تحمست أعرف منو (ق)(ق)(ق)

بإنتظارك :sg.15:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
28-04-2011, 12:26 PM
أختي كملي القــصة .
متشووقـه :9daf6d8b8708a209c3d ..


أنتظر البآرت :md1 (65):

I can
28-04-2011, 09:43 PM
فالكن طيب خواتي الغاليات ... الليله أو باجر بنزل البارت إن شاء الله :sg.15:

I can
30-04-2011, 02:20 AM
وفجأة حست حد حط ايده ع جتفها من ورا .. ولفت تبى تطالع منو وهي في
داخلها مستحيه حيل من هالشخص اللي شافها وهي فهالحاله فأول ما لفت شافت الحرمة
الي كانت وي الريال عند باب الكلاس من شوي .. وتمت اطالعها تترياها شو بتقول بلهفه
" تقول فخاطرها يمكن طرشوها تناديني أمتحن ، يمكن غيروا رايهم " ..



فقالت لها الحرمه وهي مبتسمه ولكن كان واضح فويها إن سلامة كاسره خاطرها :
معليش يا اختي معليش الله فوء ، أنا لفيت الجامعه كلها عم بدور عليكي مشان اوول إلك
شغله مهمه ..! بس بدياك توعديني بالأول ما تئولي لحدا ،، ولا والله بنيخرب بيتي يا اختي ..!

سلامه : قولي اختي واطمني لج عهد مني وربي الشاهد إن هالرمسة بتم امبينا
ليوم الدين ..

فقالت لها :بأن ماشي قرار يديد يخص النقاب ولا هم يحزنون واللهم إن الأستاذ
متفق وي ذاك الريال وهددوها يسوون الها مصيبة لو ما ساعدتهم ب اللي يبونه .. !!
فخطتهم كانت أول ما يقرب دورج أختفي أنا ، وهو يقولج جذبته وهم عارفين انج مستحيل
توافقين ، فقاولوا أكيد بتسير تشتكي عند المدير ، فبطريقتهم الخاصة رتبوا وقت الامتحان
في وقت يكون المدير عنده اجتماع ، عشان ع ما يخلص منه يكون خلص الامتحان وطافج ،
واذا يابهم المدير عقب بينكرون أشد الانكار إن هالشي صار وبيقول الريال ما طاعت تخليني
أشيك ع ويها وعشان جيه ما سمحتلها تحدر القاعه ..! هدفهم يسكرون عليج كل الفرص
لتقديم هالامتحان في وقته أو حتى اعادته عقب ونصحت سلامة انها تسير عند المدير
أحين وتحاول بأي طريقه توصل له .. وكانت سلامه تسمعها بصمت رهيب
وعيون مصدومة ومستنكره من دناءة هالناس ..!

وعقب ما خلصت الحرمة رمستها قالت لها سلامه : يزاج الله خير وما بنسالج هالجميل أبد

الحرمة : أنا ما بدي اشي يا اختي غير إنو ما تؤولي لحدا الله يخليكي ..أنا بس بدي ريح ضميري ..

سلامة : أفااااااا عليج مستحيل أوهقج وانتي ساعدتيني فلا تحاتيتن وكثر الله من أمثالج ،
ويلا من رخصتج بسير أتصرف عشان ألحق ع الامتحان ..

الحرمه : الله يوفئك ِوميسره إن شاء الله يا اختي ..



وسارت سلامة ع طول صوب مكتب المدير وهي محتاره وتقول فخاطرها :

شو أسوي ؟؟ يالله ياااااااااااااااا الله ساعدني يارب ساعدني وكانت دموعها تسابق كلماتها ...

وأول ما وصلت عند الباب بدت تمسح دموعها وبدت تفكر شو بتسوي ؟؟

ودقت الباب ...

مساعد المدير : اتفضلي اختي اتفضلي

سلامة : لو سمحت ممكن أشوف المدير " الموضوع مهم ما يتحمل التاجيل أبد "

المساعد : لا والله يا اختي المدير هلى عندو اجتماع مهم كتير ..!!

سلامة : الله يرضى عليك الموضوع كبير كبير ولازم أشوفه أحين ..!!

المساعد : طيب ما بينفع اخدمك انا ؟؟!

سلامة : يزاك الله خير ولكن لازم المدير شخصيا وصوتها كان يرتجف ومخنوق ..!!..

المساعد : ويهه اعتفس وعوره قلبه عليها لان واضح إن وراها مصيبة كبيره

وقالها طيب انتي بس أولي الي وازا ما ئدرت ساعدك ما بتخسر اشي وإزا طلع بايدي
بتنحل مشكلتك اختي ..

سلامة : فجأة بدت تشهق ولصوتها نحيب واضح إنها كاتمته من مدة..

قالها : ازكري الله يا اختي وهدي حالك الدنيا ما بتسوى والله موجود
وما بيتخلى عن عباده شو ما صار ..!!

سلامة : ونعم بالله ونعم بالله .. أستاذ أنا عندي امتحان وما خلوني أحدر القاعه

و .... وزاد شهيقها وانبح صوتها : ما خلوني أحدر ما خلوني عشان شو ؟؟

بس عشان النقاب ؟؟ أبى أفهم شو مشكلتهم ؟؟ والله اني اخليهم يشيكون ع ويهي

عمري ما اعترضت ولا نطقت بحرف واحد .. برغم إني هالشي يضايجني

ولكن أطوف وأقول ما عليه .. الله عليم بالنوايا ..!!

ولا وبعد أقوله أبى اكلم صاحب الشأن يقولي ما قدر أقولج منو هو ؟؟

ليش ؟؟ ليش ؟؟؟

ويت تبى تشرح له خطتهم وقالت : ولا بعد ............. ولكن اذكرت انها وعدت الحرمة ..!!
فسكتت ..

المساعد : ولا بعد شو ؟؟؟

سلامة : حست بغصة طعمها مر وحطت راسها ع المكتب وهي منهاره بالقو وما قدت
ترفعه أبد لأنه حاسة بالعجزف داخلها .. مستقبلها ولا خراب بيت الحرمة ..!!؟؟؟

وتمت تقول حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل .

المساعد : عصب وقال مين اللي حكالك هيك ميييييييييييين ؟؟

قالت : أنننننننن وما قدرت تكمل من القهر والدموع الي بللت نقابها ..!!

قالها : مين مين أولي وهو متأثر ويبى يساعدها بأي شكل ؟؟
مين مييييييييييييين ..؟؟

قالت : أنور

المساعد :أنور ها .. والله لفرجيكي فيه هلى .. اومي معي ..!
ومشى قبلها والشر بيطير من عيونه..!!

قالت : وين ؟؟؟
المساعد : ع قاعة الامتحان ..
" ووصلوا القاعه " .... والموظف هذاك يترقب من بعيد ويقول فخاطره
هادا شو بدو هلى .. وليش اجى معها ؟؟؟

المساعد : يأشر له من بعيد ، انه تعال بدياك شوي

الموظف : أهلا أستاز عمر ..!!



المساعد: مارد عليه وقاله : ممكن تشرحلي حضرتك من وين عم بتجب القوانين ؟؟!!
امتى نزل قرار منع النقاب ..!! آااااا ‘ ولا ليكون انتى عم توصلك المعلومات أبل الاداره ؟؟؟
أول أحكي ولا هلى خلص ‘ ما صار عندك حكي ..!!

الموظف : يطالع سلامة بنظرات حقد ..!!

المساعد : يلا بسرعه فوتها ع القاعه .. ولا والله بخرب لك بيتك عند المدير ..!!

وإزا اسمعت مره تانيه انك اعملت هيك .. تأكد بأنو آخر يوم الك هون ..!!
فاهم ؟؟؟!!!



سلامة : اطالع وعيونها تبرق ووناسه وشكر وامتنان لله ثم لهالريال وتقول فخاطرها

"ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب "



الموظف : من ورا خاطره اتفزلي القاعه ..

سلامة : لفت صوب المساعد وقالت مشكور مشكور يزاك الله خير .. ماعرف
كيف أشكرك والله ما عرف ...؟؟
المساعد : يا بنتي أنا ما عملت غير الواجب وفي أي وئت تواجهك أي مشكله
لاتترددي الادار بتهمها مصلحة الطالب بالدرجة الأولى ...
فوتي يا بنتي ع القاعه وموفئه يارب ويبتسم لها ابتسامة الأب الحاني ...



وحدرت سلامة القاعه وامتحنت ويابت أعلى درجة فالكلاس ..!!
وفعلا " ويمكرون ويمكر الله " ..

ومن ذاك اليوم ما تعرضها لها الأستاذ بشي .. لانها صار يعرف إن الاداره فصفها ..!!



"وقت امتحان الفاينل"





مهره : أووووووو بدا الهم ..

سلامة : هههههههه دومج جيه كسوله ..

مهره : اطلعها بطرف عينها ولا فه بوزها شبرين عدال ع الناس الشاطره ..

سلامة : اطالعها بابتسامة كبيرة ونظرة محبة وحنان .. شدي حيلج فديتج
أبى درجاتج تكون احسن الدرجات أوكيه ؟؟؟

مهره : نزلت عينها وابتسمت وقالت حاضر عمتي ...

سلامة : مهره متى بنحط لنا جدول الفاينل ؟

مهره : امممممم ماعرف .. انتي شو رايج ؟؟؟

سلامة : أنا أقول لو ...........

وقاطعتها مهره : هلا والله هلا وهي اطالع الصوب الثاني ..

لفت سلامة تبى اطالع منو إلا تشوف روضه ... وقالت هلا وغلا بروضه ..

روضه : مرحبا بنات .. اشحالكن ؟؟؟

مهره : الحمدلله بخير وسهاله من صوبج ؟؟

روضه : ما شي الحال ..

سلامة : بلاج عسى ما شر ؟؟

روضه : لا تشغلين بالج ما شي مهم ..

مهره : ويهج ما يبشر بخير شو سالفتج ؟؟

وفجأة دق فون سلامة وقالت : عن اذنكن شويه .

روضه : أبغيج فسالفه ولكن أباها تكون بينا بدقلج الليله اوكيه ؟؟

بس لا تخبرين سلامة ؟؟

مهره : على هواج .. اترياج

روضه : عيل من رخصتج بسير البيت وبينا اتصال ...

مهره : أوكيه . .



سلامه ردت وقالت : وين سارت روضه ؟؟
مهره :البيت ..
سلامة :بلاها جيه مختبصه ومضايجها .. قالت لج شي ؟؟
مهره : ها لا لا ما قالت شي ؟؟
سلامه : اطالعها بنظرة استغراب وقالت متأكده ؟؟
مهره .. هيه هيه متأكده ..
سلامه : انزين خل انرد لموضوعنا .. شو رايج أييج الليلة ونحط الجدول سوى ؟؟
مهره : بطلت عيونها وقالت : الليلة ؟؟!!
سلامه : هيه الليله ؟؟ شو عندج الليله ؟؟

مهره : نزلت راسها مستحيه شوي وقالت : امممممممم مشغوله الليله شوي ‘
شو رايج لو نخليها باجر ..؟؟

سلامه : " طبعها دوم ما تحب تحرج ربيعتها" فطالعتها بابتسامه وقالت خلاص ماعليه ..
شو الفرق بين الليلة وباجر .. وضحكت ضحكة باهته ..

مهره : هههه هي بعد ضحكت ضحكة باهتته وقالت خلاص عيل باجر إن شاء الله ..



الساعه : 7 المغرب ..



ترن ترن ترن .. مهره تشل فونها وتشوف اسم روضه ..
فردت وقالت : مرحبا الغاليه ..
روضه : مراحب فديتج .. اشحالج ؟؟
مهره : الحمدلله بخير .. انتي اشحالج ؟؟
روضه : انا وايد تعبانه وايييييييد وما لقيت حد يسمعني ويلست تصيح وتصيح ..
مهره : أفأأأأأأأأأأأأأ والله أفاااا وأنا مب ربيعتج .. ليش ما قلتيلي ؟؟؟
روضه : تصيح مب قادره تتكلم ..
مهره : شو السالفه ؟؟ دخيلج قولي ؟؟؟
روضه : لازم نتلقي ؟؟ ما ينفع بالفون ؟؟
مهره : حياج بيتنا حتى لو احينه ..
روضه : لا اخاف فيها احراج ولا ازعاج ..
مهره : خلي عنج هالخرابيط .. ويلا أترياج ...



ونص ساعه .. ويت روضه ..



ودخلتها مهره حجرتها .. وقالت لها خذي راحتج احين وقولي كل اللي فخاطرج
واعتبريني اختج اللي ما يابته أمج .. يلا أسمعج ..

روضه : تسلمين وما تقصرين ودمعت عيونها ..

مهره : شو الساااااااالفه ؟؟ تراج خليتيني على أعصابي ؟؟

روضه : ولد جيرانا طفرني .. ع الدخلة والطلعه أحصله فويهي .. وماعرف

من وين ياب رقمي بعد ويدق 24 ساعه ويلعوزني ويطرش مسجات كلها حب وغرام ..!!
اتخيلي لو حد شافها من هلي ..!!

مهره : انزين ليش ما قلتي لحد من اخوانج ؟؟
روضه : لااااااااا تبينهم يذبحوني ؟؟ انتي مينونه ؟؟
مهره : عيل شو بتمين جيه ؟؟ اتخيلي يسوي لج مصيبة ؟؟!!
روضه : بس أخاف ما يصدقوني هلي ويشكون فيني ..!! وبدى يعلا صوتها
وهي تقول : تعرفين شو يعني يشكون فيني ؟؟؟!!
مهره : انزين : هدي اعصابج .. وشو الحل عيل ؟؟
روضه : ماعرف . ماعرف ..
عقب قالت في حل ولكن باديج انتي بس ..
مهره : بايدي انا ؟؟؟ شوووووووووووووووو ؟؟
روضه : اسمعي للآخر ولا تقاطعيني أوكيه ..؟
مهره : أوكيه



....



ودار من بينهم حوار طويل .. انتهى ع اتفاقيه معينه ...





وفي اليوم الي عقبه ...



سلامة : مهره متى يناسبج أييج اليوم ؟؟
مهره : البيت بيتج حبيبتي .. حياج فأي وقت ..

وع الساعه 6 سارت سلامه بيت مهره ...



وفجاأ وهن يخططن الجدول مع بعض دق فون مهره .. وكان فونها
حذال سلامة .. يت سلامة تبى تشله عشان تعطيه الها ..
وقالت لها مهره : بعصبيه خليه خليه .!!
سلامه : باسم الله يلاج بس أبي أعطيج إياه ...
مهره : لا حظت انها انفعلت زياده عن اللزوم .. وقالت وهي مستحيه آسفه .!!
سلامه : مهره شو اللي ما تبيني أشوفه ؟؟ شو مخبيه عني ؟؟
ويهج مب طبيعي أبد ..؟؟
مهره : ها لا لا ما شي أبد ..

ورد دق التفون مره ثانيه وصار ويه مهره احمر وأصفر وواضح عليها التوتر..
وسلامه اطالعها وهي مصدومه ومستغربه ويت تبى تشل الفون بس هالمره
عشان تعرف منو ؟؟!!
سحبته من ايدها مهره ..!!
سلامه : اطاالعها بنظرة عتاب وخوف وتقول فيها شو السالفه ؟؟!!
مهره : تمت صاخه ..!!
وفجأة سحبت سلامة الفون من ايدها وشافت...........



يتبع // ~

ڷـِـِۑڷێ ..||«
30-04-2011, 01:05 PM
يآآآآآآآآآآآآي حمآآآآس ..

القــصة بين كل بآرت وبآرت حمـآآآس :هيا:


أنتظر البآرت الي بعــــــــــدو :ewqqq:
بإنتظآرك (ق)

I can
02-05-2011, 01:22 PM
يآآآآآآآآآآآآي حمآآآآس ..

القــصة بين كل بآرت وبآرت حمـآآآس :هيا:


أنتظر البآرت الي بعــــــــــدو :ewqqq:
بإنتظآرك (ق)

مشكورة حبيبتي ع المرور العطر (ق)

أسِيفْ
02-05-2011, 07:31 PM
الحمدلله إنها خرجت منها بسلام (ق):034q:
الله يجزاكِ الجنة "I can" :sg.15:
حبيت حرصك على الدين ق1ق1

مستمرّة معكِ :)
لا توقفين ق1

I can
04-05-2011, 03:08 PM
الحمدلله إنها خرجت منها بسلام (ق):034q:
الله يجزاكِ الجنة "I can" :sg.15:
حبيت حرصك على الدين ق1ق1

مستمرّة معكِ :)
لا توقفين ق1



واياج الغاليه ق1

ونورتي البقعه ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
15-05-2011, 07:56 PM
يلـآ أختـﮯ Ỉ ḉἇή وربـﮯ أنآ متحمسة ..:ewqqq:

بليــــــــــز ڪمليهـآ .. :sg.15:

Ηάјег ₪
03-06-2011, 11:13 AM
شيييي حمآآس ق1ق1


آتوقع روضة تعطي ولد جيرانهم :#:


رقم مهرة اسم انه رقمها الجديد :هق:


وبعدها تتطور العلاقة :hm:


بين مهرة وولد الجيران و روضة تفضح مهرة :××:

ڪممممممممملي
متحمسة بِ زيآدة حبتينْ :034q:

:sg.15::sg.15::sg.15::sg.15:

ṀїṦṦ.ṂЄЄŘĂ
03-06-2011, 01:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته..


القصه روعـه فديتج..|~


وآظــن انه روضـه عطت ولـد جيرآنهم رقم مهره

واظن انه سـلـآمه بتعرف أنـه السالفه كلهـآ من تـحـت رآس روضه



والقصه روعـه غـلـآيــه..



دمتي بحفظ الرحمن..~



لج الود والورد..~

I can
03-06-2011, 03:49 PM
مشكورات خواتي ع المرور العطر الي أسعدني :9daf6d8b8708a209c3d

وهذا آخر أسبوع عندي ضغط فيه في الدراسه ..!

فترقبوا البارت اليديد قريب بإذن الله ...

وعيتني تحليلاتكن .... ولكن لا تعليق :هق:

وأكرر شكري وامتناني ع تشجيعكن المحفز :sg.13:

بنشوف عقب شو بيستوي :hm:

I can
17-06-2011, 02:40 AM
سلامة : مستغربه واطالع مهره .. واطالع الفون وتقول [ عبدالله ]..!!

مهره " باستغراب" ليش ما تردين ع أخوج ؟؟

شو السالفه ؟؟ شي صاير امبينكم ؟؟

مهره : تحاول ادس نظراتها عن سلامة فكانت منزلة راسها من غير ما ترد بشي ..

سلامة : اطالعها وتترياها توضح الها السالفه .

مهره : خانقتها العبره ومب قادره ترمس..!!

وفجأة : رد يرن الفون مره ثانيه ..!

مهره : رفعت راسها ع طول وأول ما يت عينها في عين سلامة انفجرت صياح ..!

سلامة : من الصدمة تمت تنقل بصرها ما بين الفون وربيعتها وما قدرت حتى تنتطق بحرف

أو تستوعب الي قاعد يصير ..!!

وبصعوبة عقب كم ثانيه قالت : مهره طيحتي قلبي ؟؟ شو السالفه ؟؟ شي صاير ؟؟!!

دخيلج قولي أي شي .. أي شي .. لا تخليني جيه ..! حرام عليج .. والله حرام !!

مهره : ما كانت تسوي شي غير الصياح ..!

سلامة : ياربي ارحمني برحمتك .. بتذبحني هالبنت بتذبحني ..!! مهره ارفعي راسج وطالعيني.

مهره : تمت منزله راسها ..!

سلامة : دخيلج مهره ..!

مهره : رفعت راسها بنظرات كلها انكسار وحزن ..

سلامة : بابتسامة حانيه قالت مهره أنا سلامة مب حد ثاني .. وانتي أكثر مخلوق يعرف شو تعني مهره لسلامه ..!!

وانه الي يسرج يسرني والي يضايقج يضايقني ..!!

انتي تعرفين ان ما تهون عليه دموعج ولا يهون عليه انكسارج مهما كان السبب ..!

وكل مشكلة والها حل .. كل عسر يتبعه يسر .. وكل جرح مصيره يلتم صح ولا أنا غلطانه ؟؟

مهره : بابتسامه باهته صح .

سلامة : عيل دامه صح ليش ما تقوليلي شو مشكلتج وبنحاول نحل موضوعج سوى ؟؟ [ وكانت نظراتها كلها رجاء ومحاتاه ]



مهره : ردت تصيح زود ..!!



سلامة : لا حول ولا قوة إلا بالله ‘ لا حول ولا قوة إلا بالله ..!! ردينا للصياح مهره ..!!

وفجأة نزلت دموع سلامة ..!!

مهره : سلامة !

سلامة : طالعتها بعتب واوقفت وسارت صوب الدريشه وهي محتاره وتترقب .!

وتقول فخاطرها واضح انه مهره وراها سالفه كبيرة كبيره .. !!

مهره : سلامة صدقيني ما قدر أخبرج ما قدر وهي تصيييييييييييييييح ..!!

سلامة : ما ردت بشي ولا حتى لفت صوبها ..!!

وخيم الهدوء المكان ... مهره تصيح .. وسلامة محتاره مب عارفه كيف تساعد ربيعتها

وخص انها مب راضيه تقول الها شو السالفه ..!!



وفجأة : الله أكبر ‘ الله أكبر ... أذان العشاء ..



سلامة : تردد الأذان ومع كل ترديده زفره تعور القلب ..!!

مهره : سلامة دخيلج افهميني .. دخيلج .. دخيلج ...!

سلامة : لفت صوبها وقالت الها متوضيه ؟

مهره : هيه ...

سلامه : عيل قومي خل نصلي ..

مهره : أوكيه .

فقامت مهره ويابت السياييد وفرشتها ع الأرض ..فوقفت سلامة حذال مهره من غير ما اطالعها أبد ..



مهره : سلا ........

سلامة " قاطعتها : بتكبيرة الاحرام .!

عقب ما خلصن.. وكانن بعدهن حذال بعض بالضبط من عقب الصلاة .. يت سلامة تبى تقوم مسكتها مهره من ايدها وقالت سلامة : ايلسي بخبرج السالفه ..

سلامة : يلست واطالع مهره وتترياها ترمس ...

مهره : أوعديني قبل ما تزعلين .!

سلامة : ما عرف ‘ ع حسب الي بتقولينه ! قولي وبشوف .!

مهره : عيل ما اتفقنا ونزلت راسها وبدت دموعها تنزل جنها مطر .!

سلامة :عضت ع شفايفها بقوة وقالت مهره انتي ما عندج ثقة فيني ..!

انتي ربيعتي شو ما صار .. فالله يرحم والديج اتكلمي ..!

مهره : إن شاء الله ... بس لا تقاطعيني وخليني أكمل للنهاية .

سلامة : صار .

مهره : أخوي زعلان مني وهو يدق أحين عشان يهاوش ..!!

من درى بالسالفه وهو كلما شافني هزبني .. او اذا ظهر يدق ويقعد يصارخ

ويتوعد ..!

سلامة : عبدالله ! عبدالله يسوي جيه ..!! ليش أحيد علاقتج وايد حلوة فيه وهو وايد طيب

وايد فأكيد شي كبير اللي خلاه يسوي جيه .. فشو مستوي مهره ؟؟ شو مستوي ؟؟!

مهره : شاف شي ما عيبه في فوني .!! ومن يومها وهو ع هالحال ؟؟!

أبى أوضح له ‘ أبى أشرحله بس ما عطاني فرصة ..!!

سلامة : بدت علامات الخوف والتوتر ع ويها وقالت ليش شو شاف مهره ؟

مهره : يوم شافت ويه ربيعتها جيه اتراجعت وقالت ويهج اعتفس قبل

ماتعرفين السالفه ‘ عيل لو عرفتي شو بيستوي ..!!

سلامة : تقول فخاطرها يارب مب اللي فبالي يارب ‘ لا لا شوه هالغباء

مستحيل مهره تسويها مستحيل .. اكيد في شي ثاني "

وقالت : مهره بسج حرق أعصاب ‘ قولي عاد !

مهره : لا لا خلاص ما بقول ..!!

سلامه : حطت ايدينها ع ويها وقعدت تزفر آهاااات حارقه ..!!

عقب قالت عيل أستأذن أنا .. بسير البيت ..!!

فجأة وصل مسج ع فون مهره .. ومهره أول ما شلت الفون وفتحت الرساله جنها

إلا مصايب الدنيا طاحت ع راسها ..!!

سلامة : اطالعها بنظرة أبى أشوف المسج ..!!

مهره : هزت راسها انه لا .!

سلامه : جيه عيل ..! وويها استوى أحمر من العصبية والضيج وقالت يكون فعلمج ما بظهر من اهني إلا وأنا أعرف سالفتج ..!!

مهره : " بأسلوب حاد ما عندي شي أقوله .!

سلامة : حست جنه سجين صابها في فوادها .. أول مره تحس انها غريبه ع مهره ..!!

وقالت : على هواج .. في وداعة الرحمن ..!

مهره : باجر ما بحضر الكلاسات ..! عندي مشوارمهم ..!

سلامة : وين بتسيرين ؟؟

مهره : اسمحيلي ما قدر أخبرج .!!

سلامة : دموعها ردت قبل حروفها " الله يسامحج " ..! ويت تبى تظهر من الحجرة ومسكتها

مهره ولوت عليها وهي تقولها سامحيني سامحيني .. وسلامة تقولها : ليش مهره ليش ؟؟!

مهره : خلاص تعالي ايلسي وبخبرج هالمره ..!

وقالت :روضة قبل فتره ‘ طلبت مني أساعدها في موضوع وايد مضايجنها ..!

ولد جيرانهم طفر بها المسكينة وأهلها من النوع الي ما يتفاهمون ولو شافوا شي

ما بيعطونها فرصه حتى تشرح الهم ..! فطلبت مني ..!



سلامة : حطت ايدها ع قلبها وقاطعتها وقالت بعيون كلها خوف وتوتر ‘ طلبت منج شو؟؟

مهره : قالتلي بس بحول رقمي عليج ويوم يدق بس مثلي انج اخوي وهاوشيه ..

تعرفين " صوتي كيف خشن " وجنه صوت ولد " فكسرت خاطري وقلت بسيطة دامها

بتحول فونها علي يعني ما بيظهر رقمي عنده .. والا هي مره وبهدده وبفك المسكينه من شره .!

وهاوشته وانتهينا .!

سلامة : بس هالي صار ؟؟!

مهره : هيه ..

سلامة : متأكده ؟؟!!

مهره : هيه ..

عيل : ليش كل هالصياح للحين دام السالفه خلصت ؟؟ وليش أخوج معصب عليج ؟؟!

مهره : أخوي دخل علي الحجرة وأنا أرمسه ..!!

سلامه : شووووووووووووووووووو

مهره : هيه بصوت حزين ..!

سلامة : وشو سويتي ؟؟

مهره : كنت ع آخر المكالمة وأنهيتها بسرعه ..!!

وأخوي لاحظ ع ويهي كيف اعتفس 180 درجة وقال بلاج ؟!

قلتله ماشي ..

قال : منو كنتي ترمسين ..!

اتعلثمت شوي عقب قلت : ربيعتي ..!!

أخوي تم يطالعني بنظرات غريبة تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ولا أشوف ذيج النظرات ..!

وقال : اهاا .. ازين أبى جاهي ‘.. وبكون في الصاله ليخلصتي

مهره : إن شاء الله ..

وظهر من الحجرة وكنت وراه سايره صوب المطبخ ..

وشوي وإلا وأسمعه يزاعق ويقول مهره مهره تعالي ...!

ولقيته واقف عند باب حجرتي والشر طاير من عيونه وويه أحمر وقالي ادخلي داخل

وأول ما دخلنا قفل الباب بالمفتاح .. !

سكت شوي وقالي ايلسي .. ويلس هو قبالي ع طول .. وقال مهره منو كنتي ترمسين ؟

وقلتله : ربيعتي .!

قال : مهره أقولج بالطيب والزين منو كنتي ترمسين ؟؟!

قلتله : ربيع ......

وما خلاني أكمل الكلمة ووقف بعصبية وقال مهره أقولج منو كنتي ترمسين ؟؟

عقب انهرت جدامه وقلتله السالفه !

عقب خذ نفس طويل ويلس وضحك ضحكة مسخره وقهر وقال مهره تحسبيني ياهل وتبين تمشيني برمستج هذي الي ما تودي ولا تييب ؟؟!!

مهره انتي آخر انسانه كنت اتوقعها تسوي جيه .! يا خسارة الثقة ياخسارتها والله فيج ..!

سودتي ويوهنا الله يسود ويهج ..!!

وحط ايده ع ويه ورص ع عيونه بقوة وقال : ما عليه حسابج عندي عسير .. وتم يردد

بنظرة كلها وعيد وصدمة وضيج عسير عسير يا مهره ..! وقام وظهر من الحجرة ..!

فأول ما ظهر جيكت ع فوني وشفت مسج وصلني وكان مبطل فعرفت ان اخوي شافه ...!



و هاذا الي صار يا سلامه وكلما أبى أوضحله ما يعطيني فرصه ..!

سلامه : شوالي ف هالمسج ؟؟؟

مهره : مسج من روضه تقول فيه ها كلمتيه ولا بعدج ؟؟ صدق انه واحد سخيف بس

انتي قدها وبتقدرين عليه ..! أترياج بالتفاصيل ههههههههههه

سلامه : هيه عشان جيه بال اخوج سار بعيد ...!

مهره : هيه والمشكلة تمت ادق عليه 3 أرقام غريبة طول الليل أذتني ما خلتني أرقد ..!

عقب طرشت لروضه مسج وقلتلها يختي فكي التحويله شي أرقام غريبه حشرتني وأكيد انها

من صوب ولد جيرانكم ..!!

فقالت أوكيه وعقب 5 دقايق دقت عليه .. ورديت .. وقالت سوري داقه لج فوقت مب مناسب بس أبى اخبرج شي مهم ..!!

قلتلها خير ‘ شو صاير بعد ؟؟

قالت : أنا آسفه وايد آسفه .. بس اتخيلي هالنذل دق قبل دقيقتين ومارديت وطرش مسج طويل

وقال انه عرف انج بنيه وقالي تستهبلين حضرتج تستهبلين ..!وحركات التحويله هذي مب عليه

.. فاسمعي انتي وهي لو ما رمستني كلكن ..

باجر بسوي لكن فضيحه عمركن ما شفتن مثلها ..

عندكن ساعه بس ‘‘‘ ساعه مب أكثر وكانت منزله راسها فالارض.!!

سلامه : الحر راسه دوم فالسما وماحد له حايه عندج فارفعيه وانا اختج ارفعيه ..!

ويخسي والله.. شوبيسوي يعني .. ما عنده أي دليل عليج ..!

مهره : بس اخوي شاك فيني .. وانا خفت وروضه بعد كانت متروعه ..!

سلامه : وشو سويتي انزين .!!

مهره : رمسته ..!!

سلامه : بطلت حلجها ع الأخير وطالعت مهره بصدمة وذهول كيف يعني رمستيه ؟؟!

مب توج تقولين انج هزبتيه وانتهينا ..!!

مهره : دموعها بدت تنزل جنها شلال وما قدرت ترد بشي ..!

سلامه : مهره دخيلج لا تخلين ابليس يلعب براسي .. وقولي كيف يعني رمستيه ..!؟

مهره : غطت ويها بادينها وبدت تشهق ..!!

سلامه : مسكت مهره من جتوفها وقعدت تهزهن بقوة وانفعال وتقول مهره كيف يعني

رمستيه .. كيف يعني رمستيه ...؟؟ اتكلمي . قولي .. لا تمين جيه ..!! ودموعها تسابق

كلامها ..!!

مهره : مب رايمه تقول شي ..!!



سلامه فجت جتوف مهره وفجأة ................





يتبع // ~





مقتطفات من البارت الياي :



· بنتي انا تسوي جيه ..!! وطاح جدام الكل ..!

· بنشوف أحين كيف بيرد بدق مره ثانيه ..!

· الزجاج لينكسر ما تجبره دوارة الأيام ..!

I can
17-06-2011, 02:55 AM
السموحة ع التأخير .. واتمنى يحوز البارت ع رضاكن :هق:

αναγράφεται
18-06-2011, 07:06 AM
بــدايـــه رـــائـــ عـــــه

أسِيفْ
19-06-2011, 01:42 AM
><"!
بغيت أبكي معهم :××:
حسيت بمهرة والظلم والشعور إلي هي فيه :××:
أمّا سلامه ما أدري، أحس نادر نلاقي أحد مثلها @_@ق1
حسيتها مثلك :هق:ق1ق1ق1
.
.
متابعة لكِ حبيبتي ق1:hm::sg.13:

I can
19-06-2011, 06:27 PM
بــدايـــه رـــائـــ عـــــه

تسلمين فديتج :sg.15::sm141:
ونورتي البقعه ق1

I can
19-06-2011, 06:33 PM
><"!
بغيت أبكي معهم :××:
حسيت بمهرة والظلم والشعور إلي هي فيه :××:
أمّا سلامه ما أدري، أحس نادر نلاقي أحد مثلها @_@ق1
حسيتها مثلك :هق:ق1ق1ق1
.
.
متابعة لكِ حبيبتي ق1:hm::sg.13:



هيه والله يحليلها مهره :52yicz:

حتى أنا كنت ببكي :هق::هق: >>> مصدقة عمري عشت الدور :0403:

و ع قولتج وجود أمثال سلامة نادر ولكن الأكيد إنه موجود حتى لو ما التقينا بهم :033:

ههههههه مثلي انا ‘‘ أتمنى يا خيتي :9o.k:

وتسلمين فديتج ع مرورج العطر :sg.15:ق1

ونورتينا الغاليه :sg.13::9daf6d8b8708a209c3d

ڷـِـِۑڷێ ..||«
24-06-2011, 03:54 AM
يـآآي حمـآآآس :ewqqq::ewqqq::ewqqq: ..

أحس بيصيـــــر أممممم مدري :همف: ..

ڪملـﮯ .. :هيا: ..

خيال™
24-06-2011, 02:34 PM
ماشاء الله عليك . . كآتبه مبدعه (ق)(ق)(ق)
ابدعتٍ ف القصه ، عندك اسلوب تشويق فضيع تبارك الرحمن :ewqqq:
،
حزنت ع مهههره كثييير . . حبيت وجود سلامه معاها :9daf6d8b8708a209c3d
يً عسل/ لا تطو و لين علينا ب البارتات .. شوقتيني ودي اعرف شنو بيسسير :hm:
متابعه لك ي مبدعة قصص (ق):sg.15:

خيال™
28-06-2011, 12:41 AM
وييييييينڪً . . ؟

حمسسسستينا معاڪ . . :هيا:

بليييز ڪڪملي البإأرت :hm: . .

ربي يوفقڪ

I can
28-06-2011, 04:10 AM
يـآآي حمـآآآس :ewqqq::ewqqq::ewqqq: ..

أحس بيصيـــــر أممممم مدري :همف: ..

ڪملـﮯ .. :هيا: ..



إن شاء الله حبيبتي :sg.14::hm:

وتسلمين ع الخطفة الحلوة :sg.15:(ق)

I can
28-06-2011, 04:15 AM
ماشاء الله عليك . . كآتبه مبدعه (ق)(ق)(ق)
ابدعتٍ ف القصه ، عندك اسلوب تشويق فضيع تبارك الرحمن :ewqqq:
،
حزنت ع مهههره كثييير . . حبيت وجود سلامه معاها :9daf6d8b8708a209c3d
يً عسل/ لا تطو و لين علينا ب البارتات .. شوقتيني ودي اعرف شنو بيسسير :hm:
متابعه لك ي مبدعة قصص (ق):sg.15:



فديتج والله أحرجتيني بكلامج الطيب الي وايد أسعدني :9daf6d8b8708a209c3d

+ وايد شجعني أعاود التجربة في المستقبل إن شاء الله sm.9.sm.9.ق1

+ فالج طيب بنزلت البارت فأقرب فرصة إن شاء الله .. نحن حاضرين للطيبين :sg.15:ق1ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
06-07-2011, 04:25 AM
I CAN متى بتكملين ؟

طولتي علينـآ :52yicz::52yicz: ...

مشتآقين لـ التكملـــه :ewqqq::ewqqq::ewqqq: ...

خيال™
06-07-2011, 07:58 PM
^
اي والله صدقتي
ننتظرڪ ي حلوه (ق)

I can
08-07-2011, 03:50 AM
السلام عليكم خواتي :sg.15::sg.15:


وربي متفشلة بالقووووووو sm.9.sm.9.

منزلة صيفي وجد مضغوطة وايد وايد :character0248:

ولكن إن راد الله فأقرب فرصه بنزل البارت :give_rose:

وأرد وأقول السموحه والعذر منكم OO5OO5

خيال™
08-07-2011, 06:20 PM
لا عآتي ي عسل
خخذي رآإحتڪ . . ومتى مآڪنتي فاضيه نزلي البإرت :9daf6d8b8708a209c3d
وربي يوفقڪ فـ الصصيفي (ق)
ولا تعتذري ي الغلا . . عذرڪ معڪ (ق)(ق)

خيآلو (ق):sg.15:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
09-07-2011, 01:58 AM
السلام عليكم خواتي :sg.15::sg.15:


وربي متفشلة بالقووووووو sm.9.sm.9.

منزلة صيفي وجد مضغوطة وايد وايد :character0248:

ولكن إن راد الله فأقرب فرصه بنزل البارت :give_rose:

وأرد وأقول السموحه والعذر منكم OO5OO5


هلآ والله ...

وزي مآ قآلت خيآل ...

متى مآ فضيتي نزلي البآرت .... :md1 (65): ..

أنتظــــــــــــــر :sg.14:

ج‘ـوْلي ♥
09-07-2011, 02:38 AM
وآو ماشاءالله وربي قصة رائعة وعشت معها

مم بس الصراحة روضة ماحبيتها رفعت ضغطي
مهرة كنت احبها الحين لااااا:××::××: حسيت إنها غبية شوي:هق:
أما سلامة فديتهااااااااا ق1ق1ق1ق1شخصيتها روعة

تكفين ننتظر التكملة ع احر من الجمر ض1ض1

I can
05-08-2011, 12:26 PM
البارت الأخير :sg.15:






وفجأة حد يدق ع الباب ~

فتروعت مهره ورفعت راسها وطالعت في سلامة بنظرة خوف وقالت : ماحد فالبيت غير أمي فشو بقولها ليشافتني جيه ؟؟!

سلامة : طالعتها بنظرة بارده وقالت بتصرف أنا ..! بس قومي فتحي الباب .!!

مهره : قامت وفتحت الباب وقالت :هلا أمايه ..

الأم : اطالع سلامة وقالت السلام عليكم ..

سلامة : تبتسم وتقول وعليكم السلام والرحمه خالتي ‘ هلا والله .. وسلمن ع بعض ..

الأم : يلا بناتي العشاء .. وترى ماحد فالبيت الا انا فقلت سلامة

شرات بنتي فحطيت لنا عشاء سوى ..

وفجأة انتبهت لويه بنتها وقالت : مهره شو فيج ؟؟

حد من اخوانج صار عيله شي ؟؟ أبوج صار عليه شي ؟؟

مهره : ما قدرت ترمس وطالعت سلامه بنظرة جنها تقول

فيها دخيلج ساعديني وغطي ع الموضوع

وصدت بويها ع الصوب الثاني وهي تصيح وتصيح ..!

الأم : سلامة يا بنتي شو السالفه شي صاير ؟؟؟

سلامة : لا خالتي لا فديتج .. الله يهديها مهره روعتج ع الفاضي ..!!

خربطان ماله معنى .. وفجأة ادمعت عينها ..!!

الأم : طالعت بنتها وقالت مهره شي مضايقنج ؟؟ شي يعورج ؟؟ شي صاير ؟؟

مهره : ماردت بشي !!

وردت طالعت سلامة وويها كله استفهامات حيرة وتوتر وقالت : انتوا داسين عني شي ؟؟

سلامة : لا فديتج خالتي دلع بنات مب أكثر .. استوت مشكلة صغيرة امبينا ومهره شلت فخاطرها علي شويه ..!

الأم : صدق ؟؟ ولا انتي بس تبين اطمنيني ؟؟

سلامة : أفاااا عليج خالتي أكيد صدق ‘ سالفه بسيطة بإذن الله وبتنحل .

الأم : عيل دامه جيه أنا بسبقكن للصاله وبترياكن بس لا تبطن عليه .

سلامة : فالج طيب خالتي ...

الأم : ظهرت من الحجرة ..

سلامة لفت صوب مهره وقالت بنبره حاده .. مب عشانج .. عشان خالتي بس !

مهره : رفعت راسها وطالعتها بنظرة رجاء وحزن وقالت : حرام عليج الي فيني كافيني !

سلامة : طالعتها بنظرة طنازة وصدت بويها ع الصوب الثاني !

مهره : تمت صاخة واطالعها باستغراب وصدمة !

سلامة : قومي غسلي ويهج وخل نظهر عند خالتي ‘ عن نتأخر ونخليها تحاتي .!

مهره : ماردت بشي وقامت صوب الحمام ..!

سلامة : رصت ع ويها بايدينها وتنهدت بصوت عالي وهي تقول : يالله !

مهره : غسلت ويها ويت ووقفت حذال سلامة من غير ما تنطق بحرف !

سلامة : صاده بويها ع الصوب الثاني وتمت صاخه هي بعد وفتحت الباب واتريت مهره تظهر وظهرت هي عقبها !





وحاولت سلامة تلطف الجو وتشغل الأم بالسوالف عشان ما تنتبه وايد ع حالهن !

وفي نص العشاء دق أخو سلامة وقال 5 دقايق واظهري انا مستعيل !

سلامة : إن شاء الله عبيد ..

الأم : لا لا ما يستوي يا بنتي قوليه يتريا شويه .. قوليله بعدني اتعشى !

سلامة : بيض الله ويهج خالتي وماقصرتي أبد بس عبيد مستعيل وأنا شبعت !

الأم : ويهج أبيض فديتج وسامحينا ع القصور ..

سلامة : الله يسلمج وومسموحه بالحل خالتي ...

وقامت سلامة وقالت مهره اذا ما عليج أمر أبغي شنطتي من حجرتج !

مهره : إن شاء الله وسارت تييبها ..

الأم : بسم الله عليكن ‘ ويوهكن ما تبشر بخير ‘ عين وصابتكن !

سلامة : لا تشغلين بالج خالتي خربطان بنات ودلعهن وضحكت !

ويابت مهره الشنطة وعطتها سلامة من غير مااطالعها ! ولفت سلامة

صوب أم مهره وقالت تامرين ع شي خالتي قبل لا أسير ؟

الأم : ما يا مر عليج عدو .. وسلمي ع امج بس ..

سلامة : الله يسلمج ويلا مع السلامة خالتي وظهرت ومشت مهره وراها .

وعند الباب ..!

مهره : بدقلج عقب ولازم تردين !

سلامة : فتحت الباب وقالت : مع السلامة وظهرت !

مهره : تمت اطالعها بقهر وضيج لين ما سكرت الباب وراها !

في السيارة : كانت سلامة ع غير العادة صاخه واطالع من جامة السيارة .

عبيد : بلاج صاخه شكله فيج رقاد ‘ أعرف اختي تموت ع شي اسمه رقاد

ويطالعها ويضحك ..

سلامة : ابتسمت وقالت : عدال ع الناس الي ما يحبون يرقدون ..

عبيد : عيني بعينج وهو يضحك .. احينه انا شراتج فالرقاد ههههههه

سلامة : ضحكت وقالت عن السخافه عاد ..

عبيد : انزين انزين ما علينا من هالسالفه .. عندي لج مفاجأة حلوة ..

سلامة : صدق ؟

عبيد : ههههههههههههههه

سلامة : بلاك تضحك ؟؟

عبيد : لاني مستانس وايد .. حتى انتي متأكد انج بتستانسين .

سلامة : انزين خبرني شو السالفه ..

عبيد : اخوج وأخيرا قرر يعرس ولا أزيدج من الشعر بيت قررت منو باخذ بعد ههههه

سلامه : ضحكت وقالت : منو تعيسة الحظ هذي .

عبيد : الا قولي سعيدة الحظ هههه .. وانا ابى اخبرج من زمان بس قلت خل أرتب اموري قبل .

سلامة : الحمدلله وأخيرا وهي يالسه تبتسم بس ما قلتلي منو ؟

عبيد : وحده انتي تعرفينها عدل .

سلامة : اطالعه باسغراب وهي تقول أعرفها عدل ؟؟ منو بنات عمامي كلهم معرسات

وبنات جيرانا يوم كلمتك عنهن ذاك اليوم قلت ما تباهن ..! فمنو ؟

عبيد : الي توج يايه من عندهم ..

سلامه : بطلت عيونها وحلجها وقالت ليكون قصدك مهره ؟؟

عبيد : هيه نعم .

سلامة : عبيد لا تتمصخر عاد .. وقولي منو صدق ؟

عبيد : شو فيج سلامة ..؟ صدق مهره !

سلامة : مهره ؟؟ تبغي مهره يا عبيد ؟؟ واليوم قلت ؟؟! وايد تأخرت يا عبيد وايد !

[ وهي فخاطرها تقول : يالله كم تمنيت أخوي ياخذ مهره عشان اتم قريبة مني واليوم

ع قرب الخطوات الي تفصلنا من بعض ع كثر ما أنا أبغي أخوي يباعدها لأقصى حد ] !

عبيد :افاا لا تقولين انخطبت اليوم ؟؟

سلامة : ارتبكت وماعرفت شو تقول ..!!

عبيد : فهم من سكوت سلامه انها تقول هيه انخطبت .. فقال : انزين يمكن ترفض الي تقدم الها

!

سلامة : والله يا عبيد ما قول غير الله يكتب الي فيه الخير ..

عبيد : وأن أشوفج انصدمتي واستغربت لاني كنت متأكد انج بتستانسين وايد ‘ أثاريج

عشان جيه !

سلامة : يلا خلها ع الله وبنشوف شو بيستوي عقب ..!

عبيد : خير إن شاء الله ...





سلامة : دخلت حجرتها وقفلت الباب وبدت تمشي لكرفايتها بخطاوي ثجيلة ..!

وصلت لطرفها واقعدت ..وفتحت شنطتها وشلت فونها وفرتها ع كرسي

حذالها .. عقب فرته هو بعد ع الكرفايه ..! ومن كبر الصدمة مب قادرة

تسوي شي .. لا تفكر .. ولا ترقد .. ولا حتى تستوعب وتمت

ع هالحال ربع ساعه ... القلب ينزف والعين مجراه ..!

وفجأة دق فونها .. ولفت صوبه تبى تشوف منو ... واول ما طاحت عينها

ع اسم مهاري ... شلته بس مب عشان ترد .. شلته عشان تغلقه ..!

وتمت ميوده الفون ف ايدها واطالعه وهي تقول بطنازة : شو الفايده ؟؟ خلاااااااص الزجاج

لينكسر ما تجبره دوارة الأيام ..! والبشر ليطاحوا ما تردهم مواويل الاعذار ..!!

ومهره غناة القلب والروح ولكن من عقب اليوم بيغدي كل شيء ماضي وجروح !

معقوله مهره ؟؟ مهره تسوي جيه ؟؟! هل أنا ماعرفت أختار ولا هي غرها طول

الآمال ؟؟ ولا زينوا لها ربع الآثام ؟؟ آااااااااااااااااااااااااااااااه يارب يارب أحس

قلبي بيوقف ..! يارب رحمتك يارب يارب ..


وتمت غارقة في بحور من الآلام والهموم 3 ساعات وهي مابين صياح

وذكر وقراءة قرآن وعقبها حست انها هدت شويه فقررت ترقد فسارت وغسلت

ويها ويت وحطت راسها وشلت الفون عشان تضبط المنبه ع صلاة الفير ..!

وبس ماقدرت ترقد راسها وايد مصدع من كثر الصياح ..! فتمت تتقلب وتتقلب

بس ما شي فايده ..! عقب قالت ما شي حل الا اني لازم أطلع الي فخاطري وأرمس

مهره ... واول ما فتحت فونها .. لقت 10 مكالمات و5 مسجات كلها تقول فيها حرام

عليج وربي حرام عليج ردي علي دخييييييييييييييييلج ..!

ويت تبى ادق .. الا وسبقتها مهره ... فردت بأسلوب حاد وقالت : نعم ..

مهره : من الصدمة ... تمت صاخه شويه وعقب قالت ممكن نتفاهم ..!

سلامة : تعرفين كم الساعه احينه ؟؟

مهره : أعرف انه متأخر بس انتي تعرفيني عدل عمري ما دقيت لج فهالوقت

ولولا الحايه ما تستدعي مادقيت ..!!

سلامة : هيه صح نسيت ان مكالمات آخر الليل مب حقي أنا ‘ السموحه خربطت شويه ..!

مهره : خنقتها العبره وتمت صاخه شويه وقالت .. الله يسامحج وبس الله يسامحج ..!

سلامة : الله يسامح اليميع ..!

مهره : ليش جيه تعامليني ؟؟ ! اذا انتي ما وقفتي وياي عيل منو بيوقف وياي ؟؟!

سلامة : وبعد لج عين تسألين ؟؟! وضحك ضحكة قهر طنازة وصياح ..!

عقب قالت اسمحيلي يا عزيزتي أخبرج ليش ... اذا انتي قلبج صابته ظلمة ابليس فأنا قلبي

بعده يضوي بنور الله ..!

وصخت شوي ووبدت ترمس بأسلوب وايد حاد وجاف وقالت :

مهره انتي خيبتي آمالي وآمال أبوج وامج وهلج ...! انتي سودتي ويوه أخوانج وكل

ربعج ومنهو انغر بشانج ! انتي صرتي عار على بنات جنسج وكل مسلم يغار ع

عرضه و ع أعراض اخوانه ..! انتي دنستي طهرج وعفة قلبج بالي ربي حرمه من سابع

سماه جل شانه ..!

مهره : والله أبوج لو درى ليقول بنتي أنا تسوي جيه ويطيح جدام الكل ..!

حرام عليج ما فكرتي فيه ‘ ما فكرتي في أمج المسكينة الي بيقعدن الحريم

ينغزنها بالرمسه بسبتج ! ما فكرتي فأخوانج كيف بيردون يجابلون الريايل

اذا دروا عن اختهم المصون ! الاهم كيف استوت نفسج رخيصة عليج

لهالدرجة ! كيف طاوعج قلبج تهدمين كل طوبة ستر وفضيلة بنوها اثنين

ربوج يرقبون منج كل عفة وحشيمة ..! يا خسارة ثقتهم فيج والله ياخسارة !



مهره : بأسلوب حاد .. سلامه بسج عاد لهني وبس ...!

أنا صح غلطت بس مب بالشكل الي انتي متصورتنه ..!

سلامة : مب مهم أنا كيف متصوره الوضع الاهم الغلط صار !

مهره :عطيني فرصه أخيره أشرحلج .. انا وقتها ماقدرت أرمس أبد ...!

سلامة : من ورا خاطرها أسمعج ..!

مهره : انا قلتلج انه هددنا وقلتلج اني رمسته ...! بس ما قلت لج كيف رمسته !

سلامة : ما تفرق .! المهم رمستي ريال غريب خارج نطاق الأدب !

مهره : عصبت وقالت : ممكن عقب ما خلص كلامي تعلقين .!

سلامة : أوكيه ..

مهره : أنا ذاك اليوم تميت أفكر وايد فكلام روضه وطبعا أول من يا فبالي هلي

واخواني ونفسي قبل كل شي وفوق هذا كله رقابة الله لي ...! وقلت بس برمسه

وبهزبه وأخليه يلزم حدوده وبس ! الشيطان قص عليه بان هذا هو الصح .!

لكن أنا ما نويت أبد أسير في وحل مستنقعات الرذيلة !! ويكون فعلمج أول ما دقيت

ورد ... قال : ألو ..

أنا : تميت صاخه !

هو : ألو .. ألو

أنا صكيت في ويهه وتمم يدق ويدق ومارديت عليه أبد !

أنا في اللحظات الأخيره وعيت ع عمري ..! وكل ذاك الصياح

بس لأني ما قدرت أتحمل نظرات وشكوك أقرب الناس لي

تكون طعن وتشكيك في أغلى شي يملكه الانسان .. اللي ليضاع منه ضاع كله ..!

كنت أبغي أشرحلج ! كنت أبغي أقولج أنا يوم قلت هو عنده دليل كان قصدي اني داقه له !

يعني رقمي ظهر عنده ! لو أخوي شاف هالشي مستحيل بيصدقني عقبها ! بيقول انتي الي داقه !

سلامة يمكن انا غلطت في توصيل المعلومة ولكن انتي بعد ظلمتيني .. ظلمتيني وايد يا سلامة !

سلامة : من الصدمة طاح الفون من ايدها وبطلت حلجها وتمت تصييييييييح !

وكانت ماسكة جتوفها وترص عليهن بالقو ! جنها تبيهن يشيلن حرقة الهم الي في قلبها ويخففن

عنها !

مهره : ألو .. ألو ..!

سلامة : بندت الفون ..!

مهره : درت ان ربيعتها في نفسية ما تسمحلها ترمس ..! وبندت هي بعد وقالت فخاطرها

الحمدلله أهم شي خبرتها ...



وفجأة حد يدق بابها ...!

مهره : منو ؟

أخوها : عبدالله ..

مهره : لحظة عبدالله .. وسارت وغسلت ويها بسرعه بسرعه وعقب فتحت الباب ..!

عبدالله : كان وايد معصب وقال :ساعه حضرتج ساعه !

مهره : تمت منزله راسها فالأرض وساكته .. ما تبغي ترادد اخوها ‘ خص انه وايد معصب !

عبدالله : طبعا مالج ويه تحطين عينج بعيني ..!

مهره : الله يسامحك يا خوي !

عبدالله : لا تلعبين دور المسكينة عليه ! توني سامعنج وأنا ساير المطبخ ‘ سمعت صوتج

فأكيد كنتي ترمسين فالفون ..! ووالله لولا حشمية أبوي وأمي كنت بعرف كيف أأدبج ..!

ولكن ما بغيتهم ينشون فتالي هالليل ع صوتي وأنا أزاعق ...! وقعد يطالعها من فوق لتحت بنظرة احتقاروقالها :

كنتي ترمسينه ها ؟؟؟

مهره : جفت دموعها خلاص وطالعته بنظرة كلها حزن وضيج وقالت عبدالله عطني بس فرصة

أقولك شي وعقبها سو الي تبيه حتى لو توصل انك تذبحني بايدينك !!

عبدالله : مهره على اسمها مهره ! عبدالله ليش خليت ابليس يلعب براسك ويعميك عن

شي انته أكثر واحد يعرفه ..! تحيد يوم تشل فوني بالساعات عشان اطرش لفونك مسجات ؟؟ ولا

يوم تاخذ لابي بالأيام اذا اخترب لابك .!

عمرك شفت شي ما سرك ..! عمرك شفت شي ما عيبك ..!

عبدالله ومدت ايدينها تعطيه فونها وقالت : جيك ع الي تباه .. وسير الاتصالات

وشوف انا اكلم منو ؟؟!

تنقص رقبتي إن شاء الله قبل ما أفكر بس تفكير بخيانة ثقتكم ..!

عبدالله : بدا يهدا وحس من رمسة اخته انها صادقه ..!

وعقب قعد يسألها كم سؤال وهي تجاوبه الين ما وضحت له الصورة .. فقام ع طول

وحب ع راسها وقال : سامحيني يا مهره سامحي أخوج الي والله نور عيونه الثنتين انتي ..!

وبنشوف احينه كيف بيرد يدق مره ثانيه وكان يطالعها بابتسامه ندم واعتذار ...

وقعدوا يسولفون ويضحكون الين ما أذن الفير .. وعقب قال يلا عن اذنج بسير أصلي

ويوم وصل عند الباب قال : أووووووووووووووووه نسيت أخبرج ‘ تقدم لج معرس ويطالعها

وهو يضحك .. توقعي منو ؟؟

مهره : ههههه سير صل أبرك لك .. وعن المصخره ..

عبدالله : لا لا صدق ... سعيد خطبج ..

مهره : منو سعيد ؟؟

عبدالله : مدير البنك الي أشتغل فيه ..!

سلامة : بس هذا معرس ... وعنده بنيه بعد !

عبدالله : يقول مب مرتاح وي حرمته الأوليه !

مهره : يا سلام مشكلته هذي !

عبدالله يطالعها ويضحك وقال : لا لا أمزح وياج بس هو عزمنا باجر ع

العشاء فبيته .. حاب يقوي العلاقات وقال حياك انته والأهل .. ! فخبري

أمي ولاتفشلوني كلكن أبغيكن تسيرن عند حرمته ..

مهره : بايخ ههههه .. اوكيه صار ..



اليوم الي عقبه ... دقت سلامة ع الظهر وقعدت تعتذر وتتأسف الين ما طيبت خاطر

مهره ... وعقب كم يوم كلمتها ع أخوها ... وفي الأسبوع الثاني تمت الموافقه ...

وبس كانوا يترييون تخلص امتحانات الفاينل وعقبها سوو حفلة الخطوبة ..

ومن يومها مهره وسلامة كل يوم يسيرن السوق يتشرن أغراض العرس .



النهاية :sg.15:

I can
05-08-2011, 12:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ق1

السمووووووووحه ع التأخير بس

الظروف أحيانا ما تخدم الانسان !

وأشكر كل من خطف ع القصة

سواء بالرد أو بالاكتفاء بالقراءة ق1ق1ق1

ولكن أخص كل من رد وشجعني

بشكر خااااااااااااااااص وأقولهم

يزاكم الله خير وما قصرتوا أبد ق1ق1ق1ق1ق1


+ أتمنى غض الطرف عن رداءة جودة القصه نوعا

ما .. ما زالت التجربة الأولى ولعل لنا فالمستقبل كره أخرى إن شاء الله sm.9.sm.9.

فآرائكم وانتقاداتكم البناءة تهمني وايد لتطوير أدائي ق1ق1ق1


وتم بحمدالله ق1

خيال™
05-08-2011, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليكك
ابدعتي ابدعتي بجججد
اسلوبكك لسرد القصه يجنن تبارك الله
.
.
ماعندي اي انتقاد عليكك . . كانت قصهه ممتعه + حلوه
+ فكرتها جديده

تم تقيمك
وتقبلي خخالص تحياتي (ق)

♥ | ωinτєя
05-08-2011, 03:38 PM
ايْ كآنْ:):msn-3df89df958:
برآفُوا عليكِ ي مُبدعَةْ (ق):sg.15:
قِصةْرآئِعةْ وَمؤثِرهْ ( جِدآ أعْجبتْني ) :oisiznha:
وتِستحَقي أحْلى تَقييمْ :sah.5:
وآصْليي مُبدعةْ .. بالتَوفيقْ (ق)

ڷـِـِۑڷێ ..||«
05-08-2011, 03:48 PM
ماشاء الله بارت يهبببببببببببببل ق1


وقصة اروووع ق1


ومخلتفه عن جميع الرويات . ق1


أبدعتِ أسمتري .. ق1

Dosh
05-08-2011, 04:09 PM
قريتهآإ اليووم و الحمدلله انك خلصتيهآإ اليووم لأن مافيني صبر أنتظر :××:

ما اقدددر اقول كلمممه توّفي اببببببببداعععك جههههدك افكككارك ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
الروايه جمييييييله جميييييييله جمييييييييله بمآ تعنيييييه الكلمممه (ق):9daf6d8b8708a209c3d

مــــــــاشاء الله ععععععليييييكي ي مبدعه ق1ق1ق1ق1

سلآمه ,, اسسسم على مسممى مسالمه مسلمه تجنن تجنن اخلاقهها جد ججد ششيء :sg.15::sg.15::sg.15:
مهره ,, ي بختتهآ مين يلقـآإ صححبه صالحه ذي الأيام ق1
روضه ,, من اول ماقالت سلامه انها ما ارتاحتلها ماحبيتها ض1ض1
عبدالله ,, نادر نشووف أخ متفاهم ذحين :Emoticons-plus.com(ق)(ق)

روآيتك اتميززززت كثيييييييييييييير كثييييير عن باقي الروايات ق1ق1ق1
الميزه الاولى روايه اسسسلاميه بحححته وبآين فيهآ توجيهك وهدفك من الروايه
ركززتي على اخلاقيآت وجممال روح الابططال وما اهتميتي لـ المنظر والجمال الشكلي ق1ق1
وهذا اللي نحتاجو في حياتنآإ :sg.15::sg.15:
روآيتك قصيره وواضحه الهدف والغايه (ق):sg.15:
اسلوبك في سرد الاحداث رائـــــــع بمععني الكلمممه :ewqqq::ewqqq:
أوعدينآ ي جمييييله ماتكون آخخر روايه لكِ هُنآ :9daf6d8b8708a209c3d
تستححققي لقب الكاتبه بجججداره ق1ق1

I can

أستمممري ي بَططله لكِ مستقببل فِ الكتآبه :sg.15:
لكِ تقييمي والفآيف ستآرز لـ روايتك البططله ق1ق1

حَلا الرووح
06-08-2011, 07:19 PM
:e4de:خصلتها اليوم كنت اسووي فطوري واجلس اكمل اقرا من جد ماقدرت اقاوم لين كملتها:hyper::hyper::hyper:

بصراحه واوو ابداع الروايه تجنن وربي :0a71a16:
صح ماتابعتها من اول بس من قراتها كل كلام فيها يجننن مرررره
مو غريبه عليك يامبدعه ومشاء الله عليك شطووره بالكتابه
وفديت اللهجه انا مااقدر على هيكض1ض1
مرره استفدت من روايتك وعجبتني وااااااااااايد
وعجبني تسمكها بالحجاب وتحكي عن الوضع الناس الحالي وعن الصداقه الصج
وتعلم كثير كثير

حماك الله وابي اشووف غير دي الراويه وقوولي لي ها:ضرب1:
عشان اتابع من البدايه

ربي يوفقك دمتى:70esf:

I can
07-08-2011, 08:12 AM
خيال™ :sg.15:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :sg.15:

أخجلني كلامج الطيب وأسعدني واااااااااايد sm.9.sm.9.ق1ق1

وتسلمين فديتج ولي الشرف بمتباعتج للقصه :و1:

والابداع أصله تشجعيكم فأشكرج من خاطري :signthankspin:

ونورتي البقعه :sg.15:ق1ق1





✿حيوية الزهرة✿ :sg.15:


تسلمين والله وطلتج هي الأروع sm.9.ق1

وجد أسعدتيني فالله يسعدج دنيا وآخره ق1ق1

والحمدلله انها عيبتج وهذا بس من حسن

ذوقج ق1 :033:

وأشكرج من الخاطر ع خطفتج الحلوة :give_rose:





ツشمـوخ الفجرツ :sg.15:


هلا والله هلا بالي شرفتني بطلتها

الحلوة من البداية للنهاية ق1ق1ق1

جد ما عرف كيف أشكرج لانج وايد شجعتيني

والحمدلله انها حازت ع رضاج ق1ق1ق1

مرورج مميز حبيبتي فأشكرج شكر خاص ق1ق1ق1ق1ق1

ونورتي البقعه الغاليه ق1:sg.15::sg.15::sg.15:




طَيبتيـےّ غٍلْطًۃ :sg.15:

تسلمين فديتج ونورتي البقعه ق1ق1

وشرفينا دوم بمتابعتج ق1ق1

ومن قال يارب ق1ق1ق1

I can
07-08-2011, 08:57 AM
zara :sg.15:


هههههههههههه مستعيله ما فيج صبر والحمدلله انج ما شفتيها الا عقب ما اكتملت

ولا كنتي بتكرهيني ض1ض1 >> كنت أتأخر وايد بس والله دراستي كانت شاغلتني بالقو @_@@_@


وأخجلتيني بكلامج الي يثلج الفواد والي أعتبره أنا وسام ع صدري ق1ق1ق1ق1ق1ق1

واستاااااااانست وايد انها عيبتج :0403: واستانست أكثر لانج أكدتيلي ان مغزى

القصة وأهدافها وصلت + بطريقة عيبت القارئ فوالله مهما قلت ما بقدر

أجازيج يا وخيتي ولكن :blush:

رب العالمين خير وكيل ق1ق1 : " فالله يوفقج ويسعدج فالدارين ويرضى

عنج رضى لا يعقبه سخط أبدا ق1ق1ق1ق1ق1

+ حبيت روحج وايد لاني التمست فيها غرس ايماني أصيل تفوح منه ريحة الطيب

ترى : " كل إناء بما فيه ينضح ":sg.13: :sg.13:ق1ق1ق1

فالله يبارك فيج وينفع بج أمة الحبيب ـ صلى الله عليه وسلم ـ :9o.k:


وحاضرين للطيبين :give_rose:

لي كرة أخرى فالمستقبل إن راد الله :033:


وتسلمين ع خطفتج الحلوة الي جد جد أعتز بها كشهادة

غالية وايد ع قلبي ق1ق1ق1ق1






احترت بغلاك :sg.15:


هلا وغلا بصديقتي ق1ق1ق1

واحم احم صدق عيبتج لهالدرجة ض1ض1

استحيت يافتاه :ضحك::ضحك:

والحمدلله رب العالمين هذا الهدف من

كتابة هالقصة " الاستفادة والافادة " ق1ق1ق1ق1ق1

وحاضر عمتي مره ثانيه بخبرج أول وحده ض1ض1

ومن قال ياااااااااااااارب :blush:ق1ق1

وتسلمين فديتج ومنورة الغالية ق1ق1

وشرفيني دوووووووووم بمتابعتج ض1

وأشكرج وايد وايد ع اطرائج الجميل :و1:

@ المها @
08-08-2011, 09:23 AM
I can ق1

وش هالزين وش هالزين :034q::034q::034q:

ماخليتي شيء ماشاء الله :هق: ق1

وأخييييييييراً شفت القصه اللي ماقدرت الجوعانه تكملها ذاك اليووم :هوهو::هوهو:


امممم تحمست وقريتها مع بعض قلت ماراح أنام لين اخلصها :بيهي:


الأحداث حلوة و فيها الحزين و المفرح :hm:

وأهم شيء النهاية حلوة وحبيت هالشيء بقصتك لأن اغلب الروايات أكرهها من نهايتها ><

وسردك للأحداث يجذب :هيا:

اللهجه عجبتني :excited.:

اسلوبك مشووق :thumb_yello:

أعجبني زي رأي خواتي العضوات الالتزام واضح ماشاءالله في قصتك و هالشيء نادر :L9f48322:

و الأهداف ساميه و القصه جمعت بين التسليه و الفائده :04rr7:

الله يجزاك خير و يبارك فيك :msn-3df89df958:

أحلى شيء اني قريتها بعد ماأكتملت عشان ماتحترق اعصابي و اكفخك :ضرب: >> :بي:

بس معذورة و الله يسهل لك اموورك و يوفقك :confident.:

و الجوع شيء ثاني :tongue:

حلو ان الأحداث غير متوقعه و فيها تجديد عن الروايات والاحداث المعتاده :ميها:

التمسك بالدين و بالحجاب بوجه خاص و الصداقه الجانبين الرئيسين بالقصه و عرفتي توصلينهم تبارك الله :msn-f53ed6237d:

بس قهرتني سلآمه احسها قست ع مهرة :streaming-mad.:


مع ان علاقتهم قويه بس شكت فيها و ماحاولت تفهم الموضوع وتتأكد الا بعد ماتصرفت بقسااوة :mad:


القصه من اولها لنهايتها إبداع :pix663:

الشيء الوحيد اللي مو مرآ .. العنوان .. تمنيته يشد أكثر :$:

اممممممم حاولت افكر بعنوان او ادور ابيات تعبر عن معنى القصه :همف:

و لقيت شيء حلوو ممكن اول بيت منه يجي عنوان بس مدري :؟:


حتىُ الصديقَ . . أصبح يشكْ بَ " صديقه ٍ "
آلليَ غلآه / بدآخل آلقلبْ منسآ آ آ آقِ ,
من بعدَ مآ كآنتِ علآقتهمْمِ وثيقه ٍ . . صآرتِ علآقتهمْمِ :
. . . . . . . . . . . | ( على حروةِ فرآ آ آ آ آقُ )


انتي وش رايك ض1ض1

بس أحسه مايعبر الا عن جزء بالقصه موو الشيء الأهم :s13: >> اجل ليه تحطينه :هق:

ههههههههههههه ماعليه بس عشان قلتي تبين نقد ومالقيت غير العنوان انقده :كهكه::كهكه:


من قلب تسلم يدينك و استمري بالكتابه عقبال مانشووفك كاتبه أد الدوونيآآآ sm.2.


أحلى تقييم لك عزيزتي لو رضي الحين او لما يرضى :ميها:


ق1ق1ق1ق1ق1

أسِيفْ
09-08-2011, 09:59 PM
السلامُ عليكُم ورحمةُ الله وَبركاتُه (ق)

أخيييرًا :هق:
ما بغيتي :هق:
عاد ما شاء الله تَعليقي ما بيُوصل لتعليق كُل إلّي قَبلي :hm:
كُلُّهم كفّوا ووفّوا (ق)
وكبداية لكِ فإنتِ مبدعة بالفعل :034q:
تمنّيت تكُون أطول :هق:
لكن الأهم وصول الهَدف والفائِدَة :sg.15:
ووصلتِيها بَطريقَة جميلة وَحِلوة . .
وَالتشويق بعد طبقتيه @_@

وِبخصُوص القِصّة والأحَداث ،
فَسلامة قَهرتني شَوي :××:
حسيتَها بالغت :Emoticons-plus.com
يَعني صديقتَها بِحاجتَها تقوم تزعل منها :××:
أدري إنها تضايقت عشانها ..
بس الماضي ماضي وما عاد بيدها ترجع للماضي وتغيّر إلي صار :Emoticons-plus.com
ومَهرة .. الله يهديها (ق)


بالنهاية الرواية حلوة ..
وكانت الخاتمة جميلة ..
وفيها من الواقع ..
فكل النهايات جميلة دائمًا :sg.15:


سَلِمت أناملكِ عزيزتي ،
وأتمنى ألّا تكون الأخَيرة :sg.13:

I can
11-08-2011, 08:06 AM
I can ق1

وش هالزين وش هالزين :034q::034q::034q:

ماخليتي شيء ماشاء الله :هق: ق1


احم احم أخجلتم تواضعي :sg.14::هق:


وأخييييييييراً شفت القصه اللي ماقدرت الجوعانه تكملها ذاك اليووم :هوهو::هوهو:


امممم تحمست وقريتها مع بعض قلت ماراح أنام لين اخلصها :بيهي:


انتي وحده مفضوووووحه :دموع: :ضرب:

وشكرا شكرا ع اهتمامج وقرايتج ض1ق1ق1ق1


الأحداث حلوة و فيها الحزين و المفرح :hm:

وأهم شيء النهاية حلوة وحبيت هالشيء بقصتك لأن اغلب الروايات أكرهها من نهايتها ><


ختمتها بنهاية سعيدة من باب جلب التفاؤل للنهايات في واقع حياتنا :033:ق1ق1


وسردك للأحداث يجذب :هيا:

اللهجه عجبتني :excited.:

اسلوبك مشووق :thumb_yello:


وتسلمين فديتج وهذا بس من حسن ذوقج :signthankspin:

أعجبني زي رأي خواتي العضوات الالتزام واضح ماشاءالله في قصتك و هالشيء نادر :L9f48322:

و الأهداف ساميه و القصه جمعت بين التسليه و الفائده :04rr7:

الله يجزاك خير و يبارك فيك :msn-3df89df958:


واياج خيتو :blush:

وبفضل الله سبحانه وتعالى انها عيبتكم ووصلتكم مثل ما
أنا كنت أبغيها توصل بالضبط :1255139178zkcp95839ق1ق1

لاني كنت متخوفه الصراحه بما انها تجربتي الاولى + المضمون صعب
ويبغيله جهد عشان يوصل بطريقة سلسه @_@:ميها:


أحلى شيء اني قريتها بعد ماأكتملت عشان ماتحترق اعصابي و اكفخك :ضرب: >> :بي:

بس معذورة و الله يسهل لك اموورك و يوفقك :confident.:

و الجوع شيء ثاني :tongue:


هههههههههههههه

والحمدلله ما فيني اتكفخ ض1

ومن قال يارب ق1

ومردوده :ضحك::ضرب:

حلو ان الأحداث غير متوقعه و فيها تجديد عن الروايات والاحداث المعتاده :ميها:

التمسك بالدين و بالحجاب بوجه خاص و الصداقه الجانبين الرئيسين بالقصه و عرفتي توصلينهم تبارك الله :msn-f53ed6237d:

الفضل لله وحده ق1


بس قهرتني سلآمه احسها قست ع مهرة :streaming-mad.:


مع ان علاقتهم قويه بس شكت فيها و ماحاولت تفهم الموضوع وتتأكد الا بعد ماتصرفت بقسااوة :mad:




صح كلامج بس أنا كنت أبغي أوصل مدى فداحة غلطة الي تمشي فهالدرب
وفنفس الوقت ما كنت أبغي أشوه صورة مهره >> عشان خاطر سلامه :L:

فخليتها تتصرف بقساوة لعدة أسباب :

1. من مشى فدرب الرذيله كلن بيعافه ويتجنب طريجه حتى لو كان
أقرب قريبه لان ضميره بيستجيره .

2. القارئ فالبداية بيتعاطف مع سلامة وخص انها ونعم البنيه
فبيطل أذونه عدل لكل كلمة تقولها .

3. تاكيد في التأني السلامة وفي العجلة الندامه " فالله الله بالاحسان .

.................. الخ ما أرمي إليه من مقاصد :sg.14::hm:



القصه من اولها لنهايتها إبداع :pix663:

الشيء الوحيد اللي مو مرآ .. العنوان .. تمنيته يشد أكثر :$:

اممممممم حاولت افكر بعنوان او ادور ابيات تعبر عن معنى القصه :همف:

و لقيت شيء حلوو ممكن اول بيت منه يجي عنوان بس مدري :؟:


حتىُ الصديقَ . . أصبح يشكْ بَ " صديقه ٍ "
آلليَ غلآه / بدآخل آلقلبْ منسآ آ آ آقِ ,
من بعدَ مآ كآنتِ علآقتهمْمِ وثيقه ٍ . . صآرتِ علآقتهمْمِ :
. . . . . . . . . . . | ( على حروةِ فرآ آ آ آ آقُ )


انتي وش رايك ض1ض1

بس أحسه مايعبر الا عن جزء بالقصه موو الشيء الأهم :s13: >> اجل ليه تحطينه :هق:

ههههههههههههه ماعليه بس عشان قلتي تبين نقد ومالقيت غير العنوان انقده :كهكه::كهكه:



ههههههههههههههههههههه


بروحج قلتي ض1

عيل ليش تحطينه انتي وويهج :$:ض1

بس الصراحه حلووووو ق1ق1ق1

وصح كلامج بس المشكله ما بيعبر عن مضامين القصه كلها :e4de:

وانا اخترته ع اساس القارئ يتم يفكر شو هو الشي الي بيكون

في اللحظات الاخيره :؟::همف:



من قلب تسلم يدينك و استمري بالكتابه عقبال مانشووفك كاتبه أد الدوونيآآآ sm.2.


أحلى تقييم لك عزيزتي لو رضي الحين او لما يرضى :ميها:


ق1ق1ق1ق1ق1



ومن قلب أشكرج ع الخطفة الحلوة الي شرات صاحبتها ق1ق1ق1ق1

>> بس لا تصدقين عمرح وايد :ضحك::ضحك:






ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

I can
11-08-2011, 08:26 AM
السلامُ عليكُم ورحمةُ الله وَبركاتُه (ق)

وعليكم السلام ورحمة الله
وبركاته ق1


أخيييرًا :هق:
ما بغيتي :هق:
عاد ما شاء الله تَعليقي ما بيُوصل لتعليق كُل إلّي قَبلي :hm:
كُلُّهم كفّوا ووفّوا (ق)
وكبداية لكِ فإنتِ مبدعة بالفعل :034q:
تمنّيت تكُون أطول :هق:

ههههههههه شفتي كيف
وأخيرا ض1
وما عليكم قصور يميع ق1
وإن شاء الله فالمرات اليايه :sg.14:


لكن الأهم وصول الهَدف والفائِدَة :sg.15:
ووصلتِيها بَطريقَة جميلة وَحِلوة . .
وَالتشويق بعد طبقتيه @_@

ومشكورة فستاني ع اطرائج
الجميل ق1

وِبخصُوص القِصّة والأحَداث ،
فَسلامة قَهرتني شَوي :××:
حسيتَها بالغت :Emoticons-plus.com
يَعني صديقتَها بِحاجتَها تقوم تزعل منها :××:
أدري إنها تضايقت عشانها ..
بس الماضي ماضي وما عاد بيدها ترجع للماضي وتغيّر إلي صار :Emoticons-plus.com
ومَهرة .. الله يهديها (ق)


اذا ما عليج
أمر :blush:
طالعي الرد الي قبلج متعايزة اكتب الرد مره 2 :ميها:


بالنهاية الرواية حلوة ..
وكانت الخاتمة جميلة ..
وفيها من الواقع ..
فكل النهايات جميلة دائمًا :sg.15:

سمحيلي أختلف وياج فهالنقطة :blush:
ليت كل النهايات سعيده :wink2:


سَلِمت أناملكِ عزيزتي ،
وأتمنى ألّا تكون الأخَيرة :sg.13:

وإن شاء الله مشرفتنا العزيزة إن راد ربج ق1ق1



ونورتي البقعه فديتجق1ق1

Я Ȍ Ȍ 7 ≈
18-09-2011, 01:40 PM
آلقصـة حلووة وبآلتوفيق لج آنشآء آلله ~

شتآتْ !
22-09-2011, 07:12 AM
يعطيك العافيةة

I can
24-09-2011, 03:54 AM
مشكورات خواتي ع الخطفه :sg.15:(ق)