مشاهدة النسخة كاملة : رواية عذابات روحي تحكيها جروحي~
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روآية مشتركة بيني وبين عضوة جديدة من الربع !! اسمهـآ سمر تحت القمر ،، وقد تم تنسيقها بواسطه مجهوله من الربع بس ممو مسجله !!
انا طبعا جحيم الانتظار اللي كاتبتها انا نفسي ملووكهـ غير نفسي
اتمنى تعجبكم وتستمتعوا معـآنـآآ....
نبتدأ.......
( البــــــــــــــــــــــــآرت الـأول)**
بـأول عائلة نعرفها والباقي تتعرفون عليهم من خلال الروايه ..
عائلة ابو فهد:
ابوفهد (حمد)
أم فهد (حميدة)
فهد : عمره 30 طويل اسمر عيونه سودا عريض يشتغل مع ابوه بالشركة متزوج بنت خالته نرجس حنون على اخوانه بس وقت الجد جد والمزاح عنده قليل .
خالد: عمره 25 مرجووج ومهبل بامه وابووه لآعب بهم لعب طوويل ولاهو ابيض ولا اسمر (وسط) صدييق فيصل ولد عمه .
سارة : عمرها20 أولى جامعه هادية ونعومه شعرها حرير بيضاء طولها متوسط عيونها عسليه مرره كيووت جونـآآآن تدرس طب اطفال.
وجدان : عمرها 18 كسلآلآنه مررررره وجسمها ملياان عكس أختها سارة مررة نحيفه ،، دفششه طويلة لسان .
قصتي تحكي جروحي
تعجز عن وصفها روحي
في غربتي في يتمي هذه هي حيـآتي
في الصباح جلسوا على صراخ أمهم... بـأول يوم دراسي
أم فهد : بسكم نوووم قومو اصحو تـأخرتوا عن المدرسه
وجدان: يمممممممه تو الوقت بدري والله امس مانمت زين
أم فهد : طييب أوريك بروح اصحي أختك ورآجعه ،،ان ماصحيتي بكب المويه عليك
وجدان: يصير خيير
طلعت ام فهد وتوجهت لغرفة سـارة ودقت الباب ..
سارة : مييين ؟؟
ام فهد : انا يمه يلا صحيتي بسرعه فهد ينتظركم
سارة : يممه المحاضرة تبدأ الساعه 8 بروح مع خالد .. أووك
ام فهد: طيب على راحتك
رآحت لوجدان مرة ثانيه دقت الباب ...
وجداان : يمممه أنـا بمصيبه المريول ضاق عليي
كان خالد طالع من غرفته وكـاشخ الف شاف امه متوهقه وقال : وش فيها بنتك اذتنا من الصباح صراخ
طلعت وجدان وشوي بتبكي ..
خالد : وش فييك لاحول ولا قوة الا بالله من الصبااح صياح ..
وجدان : فهـــــــــــــــد
فهد سمعها : هلا جهزتي ..
وجدان : وصلني بيت خالي ابوتركي بـاخذ منهم شي
خالد بلقافه : وشوو ؟؟
وجدان بحرج : هـآآ ولا شي!!
ام فهد فضحتها تصارخ من تحت وهي في المطبخ : اخذي مريول من اختك !!
وجدان بعصبيه: يمممممممممممممممممممممممممممممه
خالد : وصمممممه !! بس فهمناها يلا قفي وجهك وبكره روحي مب لازم اول يوم مارح تدرسين شي..
وجدان مصدقه وطايرة من الفرحه : صدددق؟؟
ام فهد وهي تصعد عندهم : حلفي عااد يلآ قفي وجهك وبجيب لك مريول وسيع لما كانت نرجس حامل !!
طلعت سارة : بالله عليكم وش هالصراخ ؟؟
خالد : أووف جت ابله حكيمه
وجدان :ههههههههههههههههههههههههه
خالد : من زين هالضحكة .. ياختي كنها دجاج جايع !!
الكل : هههههههه
طلعت نرجس من شقتها لافه حجابها لان خالد هناك ،،
ونزلت من الدرج وقالت بدلع : يلا فهد ذولا مابيمشون الحين ...
فهد :مشينا يلا سلمتي على الوالده؟؟ ..
نرجس بتأفف: اخوك طاق وجهه
نزلت سارة وبهدوء قالت : فهــد
فهد : هلا بغيتي شي ؟؟
سارة :سلامتك بس بغيت مشوار بسيط توديني بيت عمي ابوفيصل..
فهد : ولو روحي اجهزي ..
نرجس بعصبيه : يوووه تـأخرنا وش هالبلوه اللي ربي باليني بها
سارة : خلاص رح اخلي خالد يوصلني
فهد ببرود : أووك
طلعت سارة فوق الا خالد بينزل وبسررعه وصدمت به ..
سارة : آسفه
خالد: انا اللي اقول اسف مو انتي حقك على راسي أميرتنا
سارة بخجل: شكرا
خالد :العفو آمري وتدللي
سارة : ابي اروح بيت عمي ابوفيصل .. وسكتت
خالد : من عيوني يلا اجهزي وانتظرك
سارة : عيونك سالمه
نزلت وجدان وبعصبيه : احلف عاد خويلد سارة من عيوني ونا قفي وجهك هـآآ؟؟
خالد : وش جيب الثرى للثريه
وجدان رفعت الجزمه حقتها وترميها على خالد وهو بعد ... وصابت سارة ...
سارة : وجداان وجعععععووو ...
وجدان : اقول انقلعي لا افقعك
سارة : محترررة << وتطلع لسانها
خالد : اقول تراني عطيتكم وجه بزيااده
سارة : انـآآ؟؟
خالد : كلن بحسب قدره
وتطلع ام فهد وتخازر بقووة : وجعععععععع والنهايه وش ماكلين أمس؟؟
وتناآدي بقووة : بوفهــــــــــــــــــــــــــــــــد
جـاء ابو فهد : وش فييك ؟؟
وطلعت سارة وخالد معاها،، اما وجدان راحت غرفتها تكمل نومتها !!
في الطريق ..
سارة : الا صح وش بقوول انت منت نـآوي تدرس آخر سنه ؟؟
خالد : اذا عقلت رح ادرسها ..
سارة من غير فهم : وش تقصد ؟؟
خالد : اسألي ابو الشوارب << معلق على ابووه بهاللقب
سـارة : ههههههههههههههه ومنو هذآ ؟؟
خالد : حضرة المتهم ابي
سارة : هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتبه بس للطريق ...
خالد : حاآآآآضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ر
وزاد سرعته .. وصار يدور بها يمين يسار وهو يضحك..!!
سـآرة مخترعه : خالد تكفى خلآآآآآآآآآص...
وصلوا وهو يضحك ومييت ضحك الا فيصل طالع من البيت وشكله خطيير شبه نـآآيم ..
خالد : هلا والله فصوول ..
فيصل : نعم وش تبي اصغر عيالك أنا ؟؟
خالد وهو حاط ايده على راسه بتفكير :اتوقع؟!
وفتح الباب اللي قدآم ولا يشوف الا الحرمه اللي جالسه ويرجع من الربكه يسكر الباب ...
خالد ميييت ضحك شوي ينسدح من الضحك
وسارة معصبه :أوريك شغلك !! مستهتر وااجد والله لا اعلم ابوي عن اللي عملته من شويه !!
خالد : لآ تكفين خفت منك ومن بو الشوارب ...هههههههههههههههههههههه
سارة : عيييب
وتصفع بالباب بقوووووووووووة بوجهه ...
فيصل : تستـآآآهل أنا فصوول هـآآ؟؟
خالد : اقول اركب بسرعه لا امشي عنك ..
فيصل : العن ابو المذله لو ما سيارتي خربانه كان ماانذليت لك
خالد بغرور : غصبن ع الزمن بيرجعكم للمحترم خالد احم احم ...
ركبوا السيارة .. وناسين انهم متأخرين عن الشركه مروا على الكافتيريا واخذو كوب كوفي.. وبسطوا على اساس الوقت السا عه7
امـآ بالنسبه للبنوتات ..
ا
يييه صح نسيت اعرفكم بفيصل واهله ...
عائلة ابو فيصل :
ابو فيصل (فراس )
ام فيصل (سعاد)
فيصل : عمره 25 صديق خالد مرره رجه على صاحبه ،، طويل نحيف بشرته مثل خالد يشبهه من كثر مايقعد معاه شكل واخلاق والعايله معلقه عليهم التوأم ,,..
ملاك : بنووته نعومه عمرها 20 سنه هاديه وناعمه ومثل ساارة في الصفات بس ملاك احلى شعرها طوويييل ونااااعم بيضاء وصوتها حلوو عيونها زرقاء شعرها اشقر ..
نرجع للبنوتات ..
دخلت سارة وسلمت على خالتها ام فيصل ...
ام فيصل : وش أخباركم؟؟
سارة : تمام الحمدلله نسأل عنكم ..
ام فيصل : تسأل عنك العافيه يالغاليه
نزلت ملاك من الدرج ورااحت بسررعه لسااره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقووة
ملآك بصراااخ : وحشتيني يالدووووبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي
ونتهى البارت الأول
بككررة باذن الله البارت الثاني ...
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:29 PM
(البـــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثـــاني)**
نزلت ملاك من الدرج ورااحت بسررعه لسااره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقووة
ملآك بصراااخ : وحشتيني يالدووووبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي
ملاك تنادي الشغاله : سوتي اعملي لنا كابتشينو 2 بسررعه
سوتي : حاضر ماما
صعدت ملاك مع سارة لغرفة ملاك .. وفجـأة الصدمه غرفة فيصل مفتوحه وأشياؤه مبعثرة بشكل فضيييع .. انحرجت شويه من سارة وقالت : هذا فيصل مايتوب ..
سارة وهي تضحك بنعومه : هههههه لآ تخافي نسخة خالد ماتغير شي ..
ملاك وسارة : هههههههههههههههههههههههه
طيب نروح عند الشباب اللي ناسين عمرهم بالمررة ..
فيصل: أقول خالد منت ناوي تتزوج ؟؟
خالد : لا بالله اذا صـآر عمري 90 رح افكر
فيصل : الا على طاري 90 كم عمر ابو الشوارب
خالد : هـآآآ << تذكر ابووه وموعدهم بالشركه
قـام بسررعه البرق وفيصل وراه ومو عارف شالسالفه ..
ركبوا السيارة ودار بينهم الحوار التالي ..
فيصل : خالد وش بلاك ؟؟
خالد : بلاني ابو الشوارب ... طالع الوقت الله يسعدك
فيصل بخرعه : هـآآ الساعه 10 وربع
خالد:لا الظاهر ابو الشوارب وابوالخرعات ذابحينا اليووم
فيصل:لا تقول هالكلام غير هالحكي بس
خالد : قوم انزل بس واستعد للمواجهه العنيفه
فيصل : يالله الله يعين
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد . الله الصمد .
ويكمل فيصل : لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد
ويطلع ابوفيصل من وراهم ويمسكهم بقوة ..
ابوفيصل : صدق الله العلي العظيم .. شطورين حافظين السورة كامله
فيصل باستهبال : شفت عاد يبه حافظين نصف القران ..
بو فيصل وهو يصطنع التعجب : صدق
خالد بثقه : ايه تبينا نسمع لك ..
بوفيصل بصوت عالي : بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه على مكتبي وعندي لكم محاظرة عن الالتزام بالدوام .. بسررررررررررررعه
ركضوا بسرررعه وينزلق فيصل على الدرج لان الخادم للشركه يمسح الارض ولا بطيحة فيصل بقووة على الارض
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فيصل : تضحك انت ووجهك
خالد : بس لقيتها ..!!
فيصل بتعجب : شنو ؟؟
خالد : وش رايك نقول لهم كنا بالطريق وصدمنا بسيارة ..
فيصل : طيب كيف صدمنا بسيارة والجرح برجلي مو براسي ..
خالد : وش فييك نقول لهم لما طلعنا من السيارة ..واحنا نمشي ..
البواب مييت ضحك عليهم .. بس ماتركوه راح له خالد وقال : لو تكلمت بكلمه بفنشك ..
البواب : اتحداك بقول لأبوك
خالد : جرب !!
البواب : لا يبا مني بقد هالتحدي خلني اصرف على عيالي وبيتي ..
خالد : ايووه خلك شطوور ولك منا معاش بزيادة 50%
البواب : صدق ؟؟
خالد : اطلب واتمنى وفيصل بينفذ..
فيصل ماسمع لأنه جالس على الارض مو عارف يمشي ...
ج ـآء ابو فيصل وابوفهد ..
ابو فهد : بدري تو الناس كان تأخرتو بعد
خالد : والله يبه عندنا مشكله بالاقدام
ابو فهد : احلف عاد تأدب احسن لك .. خويلد الشغل عليكم مضاعف فاهميين
فيصل يصطنع العصبيه: افهمونا طيب
خالد : القصه ومافيها بعد ماوصلنا توهقنا صدم فيصل بسيارة من العجله وانجرحت رجله .. بقووة !!
ابو خالد : للا من الساعه 8 الى الساعه 10 كله جرح
خالد : مو يبه الله يهديك وديناه المستشفى اسـأل ابو عبدالله البواب ..
ابو عبدالله البواب : اييه صح صح ^_^ انا شفتهم ..
ابو فهد وابوفيصل صدقوا الكلام
ابو فهد : طيب وريني جرحك ؟؟
رفع فيصل ثوبه ووراه ..
ابو فيصل : العن جرح بسيييط ومطوليين السالفه من الساعه 8 الى 10؟؟
خالد بتأفف: اييه توه خـآف ..
ابو فهد : طيب روحوا اليوم اجـآزة عندكم وبكرة طول اليوم شغل !!
ابو فيصل : عاد نعتمد عليكم بكره عندنا شغل بفرنسا ومعانا فهد يعني انت وفيصل ومعاكم تركي بتديرون الشركه
فيصل بثقه : احم احم ...
خالد بابتسامه : لاتوصي حريص يالغالي
فيصل : يبه ممكن ناخذ ترووك معنا
ابو فيصل : والله انا ناوي اعطيه 10 ايام اجازة مجتهد بشغله عكس اللي جنبنا
فيصل بصوت خفيف وهو رافع حاجب : طيب والله لو تدري اننه طول الوقت نايم ويوزع الشغل بين الموضفين ويعطيهم معاشه آخر الشهر ..
خالد : ههه
ابو فهد : وش قلت انت وياه ؟؟
خالد : لا كنا نقول الله يوفقكم ويسهل لكم
فيصل : تروحون وترجعون بالسلامه ...
مشو لغرفة تركي ولد خالهم .. يلآلآ نعرفكم على تركي واهله
عائلة ابو تركي (جميل
ام تركي(جوليا)
تركي: عمره 26 سنه ، من مواليد امريكا لان ابوه كان يشتغل هناك لمما كانت امه حامل به ولما ولدته ماتت وتزوج بعد كم سنه بامريكية وجابت بنتين سماهم منى ورنا .. ولما وصل عمره 18 رجعوا السعوديه ...
منى : عمرها 18 سنة نفس اخلاق امها وتكرة تركي لأبعد الحدود ..
رنـآ : بنوته نعومه حبوبه عمرها 24 سنه .. دلوعة تركي !!
طييب نرجع نشووف فيصل وخالد
دقوا الباب على تركي وكان قافله ...
ورآحو للسكرتير يـآخذوا المفاتيح الاحتياطيه
فتحو الباب ولقوه على الكنبه رايح فيها نومه
خالد : مدري اروح اجيب ابوي يشوف المثال الاعلى
فيصل: اقول خلوود ويين المويه
طلعو المويه من الفريزر وعلى تركي االمسكين اخترع وقام يصرخ ....
خالد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تركي : يالحميير اعلمكم منو انـآآ؟؟
خالد : احمد ربك جايين لمكتبك نطلعك ..
تركي بفرح : احلف عاد
فيصل : والله والله وهذاآ بفضلي أنـآ عليكم
تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهـآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل
وبسسسسسسسسسسسسسسسس عذروونـآآ ان شاء البارت الجااي نطوله لان بنطلع الحيين ...
تحياتي: جحيم الانتظـآآر و سمر تحت القمر
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:31 PM
تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهـآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل
وصلنـآ هنـآآ
ونكمل البـآرت اللي بعده
(البـــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث )**
في أحد البيوت الفاخرة كان أبومحمد راجع من الدوام ..
نوقف لحظة ونعرف بعايلته ..
عائلة ابو محمد :
ابو محمد (سليم )
ام محمد (سلمى)
محمد: عمره 25 طـآلع على شلته !! بس يختلف عنهم بالحكمه قليلااا
بسام وحسام :التوأم عمرهم 20 ،،حسام يكرة البنات،،
هدى : عمرها 24 دلووعه وحبووبه ورججججججججججججججه ..
طيب نرجع لهـآآ..
دخل أبومحمد وشاف البيت هادئ مثل عادته ..
صعد لغرفته وأخذ له شاور ونام ..
وفجـأأة ..
فزع من نومته على صراخ هدى وام محمد ..
نزل محمد وحسام وبسام وابومحمد بسررعه يشوفون شنو صاير ...
شافوا دخان ينطلق من المطبخ .. لان الشغاله كانت تنشف الغسيل وهي ناسيه البطاطس في القلآيه ..
ابو محمد : شصااير ؟؟
هدى : يببه الحق البيت رح يحترق ..
ابو محمد : اهم شيء انتو مو البيت بسررعه اطلعو للسيارة محمد دق على سيارة الاطفاء ..
محمد : حاضر يبه
بسام وحسام : واحنـآ رايحين نوصل امي وهدى بيت خالي ابو تركي ..
ابو محمد : أووك بسررعه ..
وجاو الاطفاء و بسرعه لما خمدت النار ... رآح لعياله ياخذهم ولما وصل بيت ابو تركي.. دق الباب
فتح ابو تركي الباب : هلآ والله بالغالي ابو محمد ..
ابومحمد : هلا فييك هـآ وش أخبارهم ؟؟
ابو تركي : حاولت اهديهم بس الخررعه واصله عندهم << يقصد ام محمد وهدى
هدى نطت على ابوها : بابا بابا الحمدلله على السلامه << وقامت تبكي
ابومحمد بحنان : ماصار شي كاني قدامك يلآ روحي نادي امك ونروح ع البيت
ابوتركي : لا والله ياشيخ غداكم عندنا ..
ابومحمد : والله عندنا اشغال
ابوتركي : اتركها عنك ...ويالا هدى حبيبتي روحي لأمك .. وقولي لها انكم بتتغدون عندنا
نزلت جوليا وبغرور ..
جوليا : وش ذي الفوضى ؟؟ لو سمحتو انتو مو ببيتكم ؟؟
منى وهي نازله وفيها النوم : يـآآه من الصباح فوضى
عصب ابو تركي وقال : هذي اختي وبيتي بيتها !! وتم يخازر بجوليا ومنى
انتبهت جوليا ان ابو تركي موجود وغيرت اسلوبها ..
قالت : هلا والله بحبيبتي ام محمد اخت زوجي << وتسلم عليها وتقعد
منى : هلآآ عمتي .. شخبارك ؟؟
ام محمد : بخير الحمدلله
منى : وش اخبارك هدى ؟؟
هدى : الحمدلله
ابو تركي : يلا حنـآ رايحين المجلس .. جهزوا لنا الغداء بسررعه
وراحو المجلس \... الا بدخلة تركي ..
تركي : هلآآ والله تو ماانورت عمتي ام محمد..
ام محمد : هلآ فييك يالغالي وحشتنا من زمان عنك يالقاطع ولا تزورنا ...
تركي : والله مشغولين بهالدنيا ..
والتفت على منى وقال : منى قومي بسرعه شغلي المكيف رآيح انام
منى بتـأفف : مقدر أنـآ تعبانه .. رايحه اقول للخدامه
تركي بعصبيه : من متى الخدامه تدخل غرفتي ..؟؟
ام محمد : اهدأ حبيبي انا رايحه اشغله لك
تركي بحرج : لآآ عمتي لا تتعبين عمرك رايح انا ..
وهو مـآر سلم على هدى
تركي : شخبارك يالبزر؟؟
هدى بتوتر : تمام الحمدلله نسأل عن العقال ؟؟
تركي بابتسامه : بخيير ..
ومشى بكل برود لغرفته .. ودق على محمد اللي متوهق ببيتهم ...
محمد : هلا والله ابو الشباب
تركي : وويينك الاهل عندي ؟؟
محمد : اووف والله هالابو لاعب بي يقول بيجيبهم وانا ميت جوع هنا ...
تركي : هههههههههههههههههه تعال بسررعه
محمد : اقول ترووك اخباار خويلد وفصووول ..
تركي : الحمدلله بخير يسلمون علييك
محمد : وش رآيك نترك غداهم وننادي على فيصل وخالد ..؟؟
تركي :لآلآ الله يهديك هم الحين تحت مسائلة ابو فيصل انا شارد منهم ..
محمد : الله يقطع سوالفكم .. طييب يلا انا جااييك
تركي : أوكي أنتظرك
نرجع لفيصل وخالد ..بعد التهزيئة القوية رجعوا لبيت ابو فيصل .. لان خالد بياخذ اخته ساره ..
دخلوا البيت ووجوهم وجه حزييينة جدآآ t _t
ام فيصل استقبلتهم ..
ام فيصل : بسم الله وش بلاك انت ويـآآه ؟؟
خالد : اسألي زوجك شمسوي فينـآآ؟؟
فيصل : بكره دوامنا مضااعف..
ام فيصل : تستاهلون ..
خالد برجاء : الله يخليك يالغاليه يابنت الغالي ابن الغوالي الغلا مغتلي للغلا كلمييييه خل يعفي عنا ؟؟
فيصل : بلييييييييييييييييييييييييييييييز
نزلت ملآك وهي على بالها ان فيصل اللي جاي بس...
ملآك : لآآآ لآ قولي انا اكلمه لأني دلوعــ << وتقطع كلمتها انتبت لخالد اللي واقف ..
وترجع تصعد بسررعه .. وتدخل غرفتها ووجهها طماطم ..
سارة : بسم الله عليك وش فيك ؟؟؟؟
ملآك : هـآ ولآ شي
سارة : حلفي عاد حرارتك وصلت 40 ولا شي اظاهر درجة الغليان للماء عاليه ؟....
ملآك : الله يقطع ابليسه اوريييه فصيييل ..
سارة: وش دخل فيصل ؟؟
ملاك : اخوكِ هنـآ ولا قال لي؟
سارة باستهبال : مافهمت وضحي ..
ملاك بصراخ: سوووووووووووووووووووويره
وتحط ايدها على فمها .. وتقول بداخلها : ياربييييييييييييييييييييي ياحبيبي اخذ فيصل ومعاه سويييره للجنه ..<< من قههرها
سارة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
دق جوال سارة وردت : ايوه هلا وش تبي ؟؟
خالد : بسم الله الناس يقولون وش اخبارك ،، هلا باخوي ؟؟
سارة : اسفه عجبك اسلوبي ماعجبك طق راسك بالجدار ؟؟
خالد :احلفي عاد الشرهه علي انا اللي جاي اخذك للبيت يلا انا رايح 5 دقايق وان ماجيتي ماشي...
سارة بدلع : للآلآ تكفى خالد اصبر
خالد : خخخخ يلعن ابو المصالح
سارة : ايييييييييوووه خلك شطور تؤبرني
خالد : راحت 4 دقايق باقي دقييقة ..
سارة : بااي
وتسكر وبسرعه تلبس وتنزل بسررعه الا جت بتصدم في فيصل ..
فيصل : بسم الله
سارة تركته منحرجه ومكمله طريقها بسررعه ..
فيصل : الحمدلله والشكر اول ملييك والحين ساره !! مدري وش بلاهم ؟؟
ويكمل كلامه : اروح انام احسن لي قبل لا يفضحني ابو الخرعات ..
صعد غرفته وهو مستاننس .. ونـآآم ..
نرجع لعايلة ابو تركي في المطبخ عند الحريم
منى :يمه وش أسوي بهالبصل والله تعذييب مو عارفه اقطعه ..
هدى : هاتي عنك !!
ام محمد : خير ماسويتي حبيبتي منى روحي حطي السفره حقتنا بغرفة الطعام ...
منى بتأفف : ان شاء الله
رن جوال هدى وكانت المتصله بنت عمها ابو سعود ريم نتعرف على ابو سعود وعايلته
عائلة أبو سعود :
ابو سعود ( جميل)
ام سعود (هناء)
سعود : عمره 29 يشتغل في الهندسه المعماريه طويل وهادئ وحكيم ويعتمد عليه متزوج رنا بنت خاله ابو تركي .. اسمر .. وبسس !!
نرجس : زوجة فهد عمرها 25 سنه تشتغل معلمه عربي ،، مغروره ومتكبره تكره سارة لانها حلووة وتكره وجدان لانها دوم تفكر بالاكل
ريم : عمرها 20هالبنت دجه مررة بسس حسااسه شكلها نعووم بس مايليق عليها شعرها نااعم مررة دلوعة البيت وشقـآوتها مغطييه ع الكل ... ومعروفه بالعايله .. تو أم فارس
نرجع لقصتنا ..
هدى : الو هلآ وغلا بريووم
ريم : هلا بيييك اخبارك يالقاطعه ؟؟
هدى : الحمدلله
ريم : بكرررة مفكريين نعمل طلعه بالبر ونشوي هناك تعالو ؟؟ حاولي بـأبوك ؟؟
هدى بفرحه ونطت : صددقققققق؟؟
ريم : اييه والله برووح ادق ع البنات وأخبرهم ... دقي على بيت عمي ابو فيصل .. وخالي ابو تركي ..
هدى : اووك
ريم : انا رح ادق على بيت عمي ابو فهد وبكلم ختي نرجس..
هدى : صـآآر والله مشتتاااقه لك يالدووبه ؟؟
ريم : عن العيارة ترا مالي خلق ..
هدى : الشرهه عليي أناا انت مو بوجه هالكلام ..
ريم : سي يو وو
هدى سي يووو
ورآحت ريم وهي تصـآرخ في البيت .. نزل سعود ومعاه رنـآ
رنا : وش فيك حبيبتي ؟؟
ريم : رنوووش حبيبتي بنطلع كلنا سواا البر خبرت العيله كلها
رنـآ بصرااخ : وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااسه
سعود : الحمدلله والشكر مستهبليين انتي معاها ..؟؟
رنا : سعود اقول لهم الخبر الثاني ..
سعود : قولي ..
رنـآ : بتصيريين عمه ؟؟
ريم : حللللللللللفي ؟؟
رنـآ: والله
ريم :تصارخ زياااااااااده : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حماااااااااااااس
طلع ابو سعود وام سعود ...
ابو سعود : خير وش صاير ؟؟
ام سعود : يمه ريم فيك شي؟؟
سعود باستهبال : ايييه تعباانه بقووة
ريم : احم احم المحترمه ريوومه تتكلم
ام سعود تضحك على خبال بنتها وتقول : تفضلي
ريم : يمه رنـآآ حـــــآمل
ام سعود :صحيح كلامها يارنـآ؟؟
ريم بزعل : يعني انا كذابه ؟؟
ابو سعود : لا حبيبتي ولآشي
رنا : ايه صحيح عمتي وبالشهر الثاني بعد
ابو سعود : مبروك يالغاليه عقبال نشوف عيال ام سعود 100
ام سعود : اسم الله عليي
نزل فارس من غرفته .. وتحمحم .. عشان مرت اخوه
تغطت رنا ..
فارس : بشرونا معاكم ؟؟
ام سعود : صح النوم
ابو سعود : ليييه سهرآن امس ؟؟
ريم بعصبيه : بابا ماما وش فيييكم على فرووووسي ؟؟
ابو سعود انسدح ضحك من كلمة بنته ..
فارس : والله من زمان وانا اقول لهم بس محد حاس فيني غيرك ريومتي
ريم : احم احم
سعود : والله مايلوق عليك تصير عم ..
فارس استغرب : وش تقصد ؟؟
ريم : مرته حامل هو وجهه !! يطنز عليك
سعود : افااااااااا انا الحين تسبين فيني
فارس : احم احم اذا وجد الماء بطل التيمم
سعود : انا تيمم طييييب اوريييك انت وجههك ..
ابو سعود : بسس ياعيال احترموا نفسكم انا جنبكم
الكل : حـــــــــــــــــــــــآضر
في المسـآء في بيت ابو فهد ..
كانت متحممه ونازله قبل ماتنشف شعرها .. ودخلت المطبخ ..
وجدان : مينـآآ وشو العشا ؟؟
مينآ: مافي اسا يسوي انا
وجدان : وجع يوجعك لييه ان شاء الله ؟؟
مينـآ : هذا بابا ابوتركي اتصل على بابا ابو فهد في عسا هناك
وجدآن : لآ يشيخه اخبار البيت كلها عندك وانا اخر من يعلم
مينـآ : شوو في جـآ اخر من يعلم على التلفزيون ؟؟
وجدان : تتابعينه ؟؟
مينـآ : يسسسسسسسس
وجدان : طيب انا رايحه اتجهز اذا جا بابا ناديني
مينا : هاضر ماما
وجدآآن : ناديني جوجو مو ماما
في بيت ابوتركي .. في المجلس ..
ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي وودي اتكلم عنه ...
انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــتتهى
توقعـآتكم
ايش الموضوع المهم اللي بيتكلم عنه ابو تركي ؟؟
وكيف حتكون الطلعه للبر ؟؟
هل كل العوائل رح تطلع معاهم ؟؟
نرجس وفهد حدث جديد رح يصير عندهم ياترى اييش هوو؟؟؟
تـآآبعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــونـــــــــــــــــآآ
تحيات :
جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:33 PM
(البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الرابــــــــــــــــــع)
ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي وودي اتكلم عنه ...
ابو محمد: تفضل
ابو تركي: انت عارف ان تركي كبر وصار رجال وانا حاب افرح فيه فيشرفني ان افرح فية هو وبنتك هدي،، وهي بعد ماشاء الله كبرت وصارت حرمة....
ابو محمد بفرح: والله يشرفني هانسب ،، هدي مابتلاقي احسن من تركي...
دخل تركي ومعه محمد
محمد: اووة اشوفكــــــــــــم اليوم مبسوطين
تركي: وش صاير؟؟؟؟
ابو تركي : ولا شي ،، بس حابين نفرح فيكــــــــــــــــــم
محمد: لالالالالالالا انآ ما ابي الحين.... زوجو تروووووووووك اول
ابو تركي: وهذا اللي بيصير
تركي بفرح: منو سعيدة الحظ اللي بتتشرف بي
ابو محمد: بنتي هدي
تركي بصدمه: شنووووووووووووو؟؟؟؟
محمد: مبروووووك بنصيــــــــر نسايب
تركي يحاول يخفي الضيقة: عن اذنكم برروح اريح....
ابو تركي : رووح ارتاح
ابو محمد: وش فيه شكل الخبر مو عاجبه
ابو تركي: لا تهتم ........ الحيا ماخذ دور
ابو محمد: ان شاء الله
اما بانسبه لتركي .. طلع وهو مصدوم ويردد بنفسه: مستحييييييييييييل .. وش ذا اللي قاعد يصير .. انا طول السنين اعتبر هدي وحدة من خواتي... كيف تصير يوم من الاياام زوجتي... قطع حديثة مع نفسة مرور هدى ... تم يطالع فيها وهي متعجبه منه
هدى: خييير بغيت شي؟؟!!
تركي شارد وهو يطالع فيها
هدى بصوت مسموع: هييييي تركي عنـــــــــدك شي
تركي انتبة: هآآ لا سلامتك
هدى : عن اذنك...
صعد تركي ويحس انه تعبااااان كثيير رجولة مو شايلتة
عند الحريم دق ابو محمد على ام محمد ......دار بينهم الحوار التالي
ابو محمد: هلا والله
ام محمد: هلا بيك
ابو محمد: اطلعي بسرعة بالحديقة .. عندي موضوع هاااام بكلمك فية
ام محمد: ان شاء الله
طلعت ام محمد بالحديقة .... شافت ابو محمد ينتظرها
ام محمد: ايوه ..هلا وش بغيت؟؟!!
ابو محمد: والله اخوك ابو تركي طالب ايد بنتك لولده تركي
ام محمد: هذي الساعه المباركه.....
ابو محمد: كلمي بنتك الحين ...لان الليله بنعلن خطبتهم قدام الكل
ام محمد: ابشر ولا يهمك...
دخلت ام محمد الصاله وكانت جوليا وبنتها منى جالسين.
ام محمد: الا وين هدى؟؟؟؟
منى بضجر: بالحمام
ابو تركي دق على جوال جوليا
جوليا بدلع : هللللللو
ابو تركي: مرحباا
حكى ابو تركي لجوليا الموضوع وكانت ردة فعلها الوناسه ...
طلعت هدى من الحمام..
شافت وجوه مبتسمه .. ابتسمت بكل براءة
ام محمد : هدهد حبيبتي عندي موضوع خاص بك تعالي معاي .. أبكلمك فييه ..
هدى بابتسامه : ح ـآآضر
بعدت ام محمد عن جوليا ومنى وتوجهوا لغرفة الطعام ..
ام محمد استطردت : هدى يابنتي انتي كبرتي وانا حابه افرح فييك .. وبعطييك السالفه بالصراحه
تركي ولد خالك طالبك على سنة الله ورسوله ..
هدى بحيا : مالي كلمه بعد رآيكم .. اللي تشوفونه خير
بكل برآءة قبلت اكون وحدة من هالبيت ..
أثر الزمن نـآوي علي وانا مـآظنيت ..
طلعوا بيت ابو محمد عشان يتجهزوا للجمعه باللليل
وفي اثناء لحظة خروجهم كان تركي نازل من غرفته وهو متوتر ..
وشاف ابوه قدامه ..
تركي : يبه الله يخليك لاتعصب بس لازم اقول لك اني مـآ أبي اتزوج هدى ..7
ابو تركي بصدمه : وشو عيد كلمتك ؟؟
تركي : ايوه ولا احد يقدر يجبرني .. انا اعتبر هدى اختي ولا اكثر ..
ابو تركي : تركي اعتقد ان هدى بنت عمتك وهي اولى من الغريبه ..
تركي بعصبيه :وانا ماقلت ابي من خارج العايله
ابو تركي وهو رافع حاجبه وبسخريه : افهم من كلامك انك حـآط عينك على وحده ..
تركي : ايوه
ابو تركي : ومنو هذي سعيدة الحظ اللي سحرتك ؟؟
تركي : ريم بنت عمتي ام سعود
ابو تركي : لاآ خلاص بنت عمتك عرفت انك خاطبها ووافقت .. تبي تكسر بخاطرها
تركي بعصبيه وبصوت عالي : هدى ماني بماخذها .. لاتحاولو تغصبوني عليها ..
يرفع ابو تركي يده على تركي ويعطييه كففففففف...
تركي بشموخ : مـآرح ارد.. يبه اهدأ وبعدين نرجع نتفاهم
جوليا بابتسامه وبدلع : وش فيها هدى ياحبيبي .. ماشاء الله عليها كامله مكمله
تركي : انتي مالك خص بي فاهمه واذا وافقت لا تحسبين وافقت عشانك .. لآآ عشان ارضي ابوي ..
جوليا تطالع ابو تركي المعصب وهي تبي تزيد النـآر وتقول بطيبه مصطنعه : افا وانا مب حسبت امك
تركي بعصبيه : تخسين توصلين ظفر من اظفار امي...
ابوتركي يوصل الكف الثاني لتركي وطبعا كان اقوى
انفتح الباب فجـأة ودخلت رنا وبقلبها بشارة لأهلها ،، بس انصدمت لما شافت ابو تركي يعطي تركي كفف..
رنـآآ بصرآخ : لآ يبه الله يخليك
.. وقال بعصبيه : انتي مالك خص بالموضوع .. ويلف على تركي ويقول : جوليا الآمر والناهي بالبيت فاهم
تركي بعصبيه : تخسا وتعقب وتهبا .. محد يحل محل امي .. امي اشرف من هالاشكال
ابو تركي انصدم من كلآم تركي القاسي على قلبه وقال : اطلــــــــع من البيت ولا ني بـأبو
وتقطعه رنـآ ببكاء وتوسل : الله يخليك يبه لا تكملها .. يبه اهدأ الله يخلييك ..
منى وهي تتكلم بصوت خفيف : اووف تدخل افلاطون !! والله كان صار اليوم يوم سعدي ووناستي ..
تركي بصوت عالي : هذي آخرتها يبه ،، تبيعني وتشتري هالأمريكيه .. طيب ان شفتوا وجهي بعد اليوم يصير خير ..
رنـآ بصراخ :لآلآلآلآ تركي آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ الله يخليك
وتطيح مغشي عليها
الكل اجتمع حولها وصعدوها غرفتها ترتـآح
[في المســـــــــــــــــــــآء ]
اجتمعت العوائل بالمسا ببيت ابو تركي
نرووح شوويه عن المهابيل ونستانس معاهم
وصلوا خالد وفيصل مع بعض بأهلهم
ونزلوهم واول مادخلوا نادى خالد بصوت عالي : يـآ أهل البيت هل من مجيب؟؟
يكمل فيصل : احم احم ترووووووك ويينك ؟؟؟؟؟؟؟
طلعت جوليا بدون غطوه وحجاب : هلا وش بغيت ؟؟
فيصل وخالد لفو وجههم ، قال خالد : استغفر الله ، كمل فيصل : لبسي عبايتك ياحرمه ..
مشوا عنها وهم يستغفرون دخلوا المجلس وخالد يتكلم : لا اله الا الله
فيصل : محمد رسول الله
خالد : ياقوم اين انتم ؟؟
دخل ابو فيصل .. واخترعو ممنه
ولآآ اراديـآ رد فيصل : بسم الله
الشباب : هههههههههههههه
ابو فيصل يخازر : وش قلت ياولد ؟؟
فيصل بنفسه : لاوالله رحت فيها ، ويرد على ابوه : لا والله يبه كنت اقول تو مانور المجلس بك ياابو فصول
ابو فيصل بنفسه : هالولد مفشلني مدري عل ى منو طالع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس يلتف على ابو تركي : الا خالي ويين ترووك؟؟
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــى
توقعـــآتكم ...
تركي ويين ممكن يروح ؟؟
هدى ايش ردة فعلها بعد ماتعرف ان تركي رفضها ؟؟
ابو تركي : ايش رح يكون جوابه على فارس ؟؟
ريم ايش ردة فعلها لما تدري ان تركي خطب هدى صديقة عمرها ؟؟
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس نكمل بكره
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:36 PM
(البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخـــــــــامس)
يـآآحلوهــــــــــــــــــــآ لمتنا ...
عنـد البنات ببيت أبو تركي ..
ريم : الا وين رنـآ؟؟
جوليا اختبصت وقالت : هـآ تعبانه شويه ..
ريم : مسكينه الله ارحم بحالها اهي واللي ببطنها
هدى : حللللللللللللللفي روييم رنـآ حامل
ريم : ايييييه ..
سارة : وآآآو حمـآس ريموو عمه ..
ملاك : الله يقومها بالسلامه يارب
وجدآن :اخخ بس متى نزوج خويلد وأصير عمه ..
نرجس بقهر : أصبري كم شهر وان شاء الله احمل بس الحيين مقدر وراي اشغال ..
منى بغرور : مدري وش ذي الاشغال اللي ملهيتك عنا ..
نزلت رنا من الغرفه واهي تعباانه .. وكل ماتتذكر كيف حـآل أخوها يزيد تعبها ..
رنـآ: هلآ والله تو مانور البيت ..
الكل قام لها ويباركلها بحملها ..
رنـآ: عقبال مانفرح في البنوتاات ياارب..
ريم بحيا : بسكم ترا والله نستحي
ام محمد : وحده منكم وجهها مولع لأنها اليوم انخطبت ؟؟
البنااات بصوت واحد : ميييييييييييييييييييييييييييين ؟؟
منى : هدى بنت عمتي ام محمد
الكل يطالع فيها وهي منحرجه حدها وتتوعد لمنى ولأمها ..
ريم: ومنو الامير اللي اخذ هالقمر ؟؟
منى : تركي أخوي !!
ريم بصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه : تركــــــــــــــــــي اخوك ..
منى : ايييييييييييييه
ريم تحاول تخفي على الكل مدى تـأثرها بس مو قادرة لان تركي اهو الشخص الوحيد اللي كانت حاسبته لها ولآآ اللي تاخذه بعد صديقة عمرها هدى ،، قامت تلوم نفسها بالاول وتذكرت اللي دار بينهم يوم من الايام كانت هدى عندها ..
هدى : وش فييك سرحانه ؟؟
ريم : في انسان ماخذ عقلي .. عندك مانع
هدى : لا الله يهنيك به .. طيب ممكن نتعرف منو ؟؟
ريم : لو تحلمين .. مـآرح اقول لك
رجعت بذاكرتها وانتبهت للي كان يناديها..
سارة : ريم وش فييك ؟؟
ريم : هـآآ .. أبد سلآمتك بس حسيت راسي مصدع ..
سارة : سلامة راسك حبيبتي يريته فيني ولافيك
طبعا ريم كانت شاردة كثثيير مرة تحط اللوم عليها .. لانها لو مخبرة هدى منو كان ماصار اللي الحين ، وشوي تحط اللوم على تركي كيف رضى بهالسهوله ومرات تحطه بهدى من غير سبب وتنادي عديمة الاحساس .. من داخلها تتضارب الافكار ..
سارة : اكشخ هدهد صرتي مخبوطه ؟؟
وجدآن : عقبالي يارب
ملآك: الحمدلله والشكر .. وجدآن انتي ماتجوزين عن هالحركات ؟؟
وجدآن : فيها غلط .. تمنينت اللي يستر عليي وعلى عيالي ..
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههه ،، اووه صار لك عيال؟؟
منى : قطـــــــــع الجلسه مرعبه كثيير
سارة : بناات قوموا شوويه نلف البيت ..
ملاك : اقوول هوووو هدهد هذآ ماتم شي على هالسرحان ؟؟
هدى بخجل : هههههههههههه
هدى كانت تفكر بريم اللي ليه حتى كلمة مبروك ماقالت لها وهي صديقة عمرها ..
ريم : يلآ نطلع الحديقه
رنا : يلآلآ
ام سعود : حبيبتي رنا لاتخلين هالمهابيل يسون بك شي .. انتي حامل وتعبانه لاتصدقين كل كلمه يقولونها اوزني عقلك ..
وجدآن : فـآهمه .. اسمعي نصايح ارسطو..
ام سعود : وجدآآن وجع اعلمك تعالي
طلعت وجدآن بسرررررعه للحديقه .. وانصدمت بوجود الرجـآل هناك ..
التفتوا عليها خالد وفيصل وفارس وبسام
وجدان : ................................
خالد قام بسرعه وغطى على وجودها : وش فيك انهبلتي الله يصلحك ؟؟
وجدان والحمره تعتلي خدودها : كك ك نت هاربه من خالتي ام سعود .....
خالد : ادخلي الله يخليك .. فشلتينا انتي ويا هالدبه اللي يشوفها يقول حامل ..
وجدان : اسم الله علي انقلع..
وتطلع وراها ملاك .. وهي تقول : وجدآن وش فيك وااق ....<< انتبهت لخالد
خالد :..................................... << تم يطالعها
وجدآن بتعجب : هييييييييييييه انت وش عندك ،، مضيع شي بوجهها .. وانتي عيب عليك دخلي
ملاك كانت مو عارفه ايش تسوي من الاحرآج .. فراحت بسررعه
وجدان : هيييه انا اتكلم ..اهـآآ اثاريها ماخذه قلب اخوي بس صدتك ياخويلد
خالد كان متجاهلها وتم يطالع بمكان وقوف ملاك
قامت وجدان وتدز خالد بطريقه عشوائيه وتصرخ : استح على وجهك
خالد انتبه لها وطاح من درج اللي مقابل الباب الى ظهر ابو فيصل وصدم فيه
ابو فيصل : خووووووووويلد وين رحت ؟؟ وش فييك تلعب كورة ..
خالد : سلامتك عمي
ابوفيصل يهز راسه : الحمد والشكر لك يارب على العقل
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ابوفهد : وش فيك انت بعد ؟؟
ابو محمد : لآآ انتو فيكم شي اليوم الله يستر على العقل ..
فيصل قرب من خالد وهمس له : وش فيك ؟؟ اوويي كل هذآآ من وجدان والله انها اخت رجال ماقصرت فيك ..
خالد : اقول اسكت يالملعون لا اعلمك شغلك ..
فيصل : تراني شايفك وعارفك ..
خالد : هـآآ وش شفت ؟؟
فيصل: لا تخاف احلى شي يوم ترمييك من فوق لظهر ابوي
خالد : احلف عاد بعد وش شفت ؟
فيصل : والله منتبهت الا على هالمقطع فاتني الباقي
خالد اطمأن : كمل شغلك
دخلت ملاك ووجهها احمر ...
نطت هدى وبصوت مسموع : اوف وش ذآ الحيا ؟؟
وجدان : اقوول ,, انا عارفه السبب... تبون اقول ..
على فكرة مانقدر نطلع الشباب يشوون بره << وتغمز لملاك
سارة : وجدان بالله عليك اسكتي
ملاك : اعلمك ياوجدان << وصوتها كانها بتبكي
سارة : تعالي حبيبتي سمي بالله وتعالي معاي نساعدهم بتجهيز الصحون والسفرة
ملاك : ان شاء الله
رنا كانت تعرف بسالفة تركي انه يبي ريم .. وشافت ريم شارده .. راحت جنبها وبكل هدوء..
رنآ : حبيبتي ريومه بشنو تفكر ..؟؟
ريم تحاول تتبسم : ولآ شي راسي مصدع
رنـآ : قومي معاي غرفتي فوق ابيك شوي ..
ريم : ان شاء الله
وجدان بلقافه : ويين ان شاء الله ..؟؟ واحنا مالنا احد ..
رنـآ : دوري لك على ربع
وجدان بتأفف: ملاك مع سارة ، وريم معاك ، وانا .... ايوووووووه لقيتها برووح لهدهد ..
وجدان : هدى حبيبتي انقذيني لوحدي اعيش ..
هدى : فديييييييييييتك بس .. تعالي معاي حبيبيتي
عند البنات بالمطبخ
ملاك بخجل : وهذآ اللي صار ..
سارة : وآآو اثر خالد مـ
قطع كلامهم ام فيصل : قوموا الله يهديكم ساعدونا هالخدم بيمسحون الارض وبيسوون شغلهم
ملاك ارتاحت لان امها ماتركت مجال لسارة تعلق وردت:ان شاء الله يمه
سارة : لا تتهربين .. قال لك شي؟؟
ملاك : لأآآ فكينا من هالسالفه وتعالي نجهز طبق الحلى ونقصه عشان نوزعه على الصحون ..
سارة : حـآضر , يامرت اخوي
ملاك احتقرتها وكملت : روحي للطبق الثاني .. وانا بقص الاول
سارة : اوك
بالنسبه لريم اللي صعدت مع رنـآ..
رنـآ : بسـألك سؤال وجاوبي عليه بكل صراحه ..
ريم : اوك
رنـآ: انتي تحبين تركي ؟؟
ريم : ليه السؤال ؟؟
رنا : جاوبي؟؟ لاتردين علي بنفس السؤال ..
ريم هزت راسها بنعم
رنا : واهو كمان يحبك ،، قولي لي شنو ذنب هدى تحتقريها ؟؟
ريم : ذنبها وافقت ..
رنا : طبيعي توافق .. ولد عمتها ، ومتربيه معاه وعارفه اخلاقه وش تبي اكثر من ذآ؟؟
ريم : ماتوقعت والله اخر شي صديقة عمري .. هي الللي تطعنني << بدأت تبكي
رنا ضمتها وقالت بحنان : بس ياحبيبتي انا مقدر على زعلك انتي ماتدرين اليوم ان تركي ترك البيت عشانك ؟؟
ريم بتعجب : بس يارنا مو كذآ المفروض مايرضى ويعارض ..
رنا : وهذا اللي سواه وابوي عصب عليه وعطاه كف مرتين ..
ريم : كلــــــــــــــه من هدى .. اكرهها اكرهها .. كل اللي صار بسببها
رنـآ : عيب عليك
ريم بعصبيه: لآآ العيب انها توافق على شخص مو لها ..
رنا : وش ذنبها ؟؟
ريم بصرآخ : ذنبها انها صديقتي .. ذنبها انها وافقت على تركي .. ذنبها جرحتني
رنـآ : لآ الظاهر انجنيتي ..
ريم : ايووه ابجن انتي ترضين تجي مرة وتاخذ منك سعود ؟؟ جاوبي؟؟
رنا : لا ..
ريم : لاتلوميني اجل ..
رنا : رييم بسس .. حرام عليك
ريم : لاتتدخلين فيني اووك
رنـآ : ماراح ارد عليك لانك مو بوعيك
ريم : ابي ارتاااح .. ارحموني
ردت رنا ضمتها وقالت : حبيبتي نامي بغرفتي وبعدين رح اصحييك
ريم : اووك ..
رنا : ارتاحي ياقلبي << سكرت النور وشغلت المكيف وغطتها وطلعت
نزلت رنا بسرعه ..
وجدآن : ههههههههههههههههههه بشووويش على دبتك ..
رنا : اقول ممكن تسكتيين وين ملووكه وسارونه ...
وجدآن : عيال المطابخ ..
رنا تضحك على هبال وجدان .. وتقول : هههههههههههههههه اعصابك والله انتي بنت المطبخ مامرة شفت فمك فاضي ..
وجدآن : بسم الله علي بيحسدوني ..
طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييب تبون تعرفون وين تركي ...
كان ما يعرف وين يروح .. ضـآيع بدنيته .. ابوه عزه وسنده بهالدنيا عطاه كف وعشان مين ؟؟ جوليا والاحر الكف اللي عشان رفضه لهدى ..
يابنت العمه والله الهم احتواني
مالقيت غير الهم والبلوى..
ابعرف شنو الذنب لو رفضت اعيش معاك..
انتي أختي وغيره مافي ثاني
وصل للبحر .. واول مافكر فيه يرمي جواله .. لان اتصالات ابوه اللي متوتر لغيابه ومتندم على الكف اللي عطاه وياه .. رمى الجوال .. بالبحر .. وكـأنه يبي ينسى من هالدنيا اهله وكل من عاش معاه ..
تركي يصرخ : حرام عليكم والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وركب سيارته وهو معصب حده ،، وكان يسوق بسرعة جنونيه .. ولا انتبه للي قدامه وفجـأة صدم بالعمود اللي كان قدامه ..
ماحس بنفسه وصرخ من قلب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
غمضت عينه ، ولا عاد يحس باللي جنبه ..
تجمعو الناس عليه واتصلوا بالاسعاف ونقلوه بسرعه لاقرب مستشفى ...
نرووووووووووووووووح عند البنات ...
صحت ريم من نومتها على كابوس مزعج عن تركي ،، وهو شافته ينادي بصوت عالي .. انا رايح عنكم .. رايح ..
وسمت الله و شربت مويه وراحت للمرايا .. شافت نفسها ملامحها ذابله .. وتعبانه وعيونها حمرا من البكي..
لبست غطوتها وشافت شعرها منسدل عليها .. وطلعت بتـأفف : ماله داعي الم شعري محد هناك ..
نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..
هدى ببراءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريوومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : برووح الحمام ..
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بكرة رح نكمل ...
ايش رح يصير بتركي ..؟؟
هدى وش ردة فعلها لما تدري ان اللي تحبه ريم هو تركي .؟؟ هل رح ترفضه ولآآ؟؟
ريم هل بتكره هدى من قلبها ؟؟
تـآآبــــــــــــــــــــــــــــعونــــــــــــــ ــــآآ
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:37 PM
البارت الســــــــــــــآدس
نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..
هدى ببراءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريوومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : برووح الحمام ..
هدى :أوك انتظرك هنا ..
ريم : ان شاء الله
جت وجدان ومعاها صحن معكرونه وجلست جنب هدى
وجدان : بايش يفكر الحلو ؟؟
هدى تبتسم :ولاشي سلامتك
وجدان : يم لذييذ معكرونة خالتي ام فهد ..
هدى :عليك بالعافيه
وجدان : الله يعافيك حبيبتي وأنتي ماراح تاكلين شي ..
هدى : مو مشتهيه
وشويه الا ملاك وسارة وصلوا الصاله ..
ملاك : يم يم لذيييييذ ..
سارة : تسلم ايدك ملووكه ، لذيذ
ملاك : الله يسلمك
هدى : هلا والله بالبنوتات
ملاك : هلآ بع ـروستنا
هدى بحيا : هلا فيك
دخلت ريم ..
ريم :هـآ ملوكه خلصتي طبقك
ملاك : ايوه
ريم : أجرب ؟؟
هدى: تعالي أكلي معاي ...
ريم : لا شكراً رايحه آخذ لي جديد
هدى : ريم
ريم تحاول تكون طبيعيه : هلا حبيبتي بغيتي شي
هدى : بغيت سلامتك
ريم بقلبها : سلامتي .. لا تكذبين على حالك أنا صرت بسببك جسد بلآ روح
ومشت ريم رايحه للمطبخ ..
ملاك : وش بلاها ريم متغيره على هدى ؟؟
هدى ساكته وهي تتوجع من داخلها ..
سارة : هدهد حبيبتي بينكم شي أنتي وريم ؟؟
هدى تحاول تغير الموضوع : الا صح ملاك وش بلاه وجهك لمادخلتي .. لا تقولين صادفتي واحد من الشباب ..
ملاك : لآآ وش جاب الطاري..؟؟
هدى: وينهم الصبايا يلاآ خلونا نجتمع ؟؟
سارة : رايحه أناديهم
ملاك : بسرعه ..
بعد ساعه الاكل كان جاهز ..
اجتمعو البنوتات على سفرة والحريم لوحدهم ..
عند البنات ..
رنـا : يالله صار لي زمان عن هالجلسه .
وجدان : لحظة ، الحين البيبي اللي ببطنك ليه طاس وجهه بيننا ..
ملاك : مشتغل مذيع آخر الاخبار
ريم : آخ بس من اخر الاخبار ياريتها ماصارت .
هدى : لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــة بنااااات
سارة : وش بلاك على الصراخ ؟؟
هدى : احم احم اجهز نبرة الصوت
منى : تجهزينها لخطيبك
هدى وجهها انصبغ الوان ..: تقريبا
رنا:هههههههههههههه ياويل قلبك ياخوي تعال شوف هالملاك الجالس جنبنا
نرجس: أقول ريوم حبيبتي وش فيك متضايقه ؟
ريم : ولا شي حبيبتي ..
نرجس : باين على وجهك التعب والإرهاق .. كل هذآ لأن هدى انخطبت .. لاتخافين مارح تبعد عنك ..
هدى : يابعد عمري ريومة قلبي ..
ريم : تسلمين << وبنفسها >> ياالله مالي خلق دلا ختك تسوين حالك مو عارفه ليه انا كذا ؟؟ انتِ السبب
وجدان : بنات والله كاسر خـآطري أخوي خالد وربعه قاعدين في الحديقه يشوون وش رايكم نشوي بدلهم
نرجس : مخبوله انتي ، عشان فهد يذبحني
وجدان : ماعليك منه ..
ملاك : ايييه يلا بنااات
سارة : ملوكه فيك شي وش ذآ الحماس الزايد ولا عشان ...........؟؟ << وسكتت
ملاك : خلاص بطلت أطلع مو طالعه معاكم ..
وجدان : تكفين الله يخليك سامحيني ياماما..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اصصصصصصص بنات رح اكلم فيصل
سارة : اووك
ملاك حطته على السبيكر : الو هلا فصوول
فيصل : فصول بعينك اصغر عيالك أنـا
ملاك : طيب فصول ممكن اطلب منك طلب
فيصل : آمري
ملاك : نبي نطلع الحديقه ، ونبي نشوي أحنا عنكم
فيصل : صحيح !!
ملاك : ايه والله
فيصل : اطلبي هديتك ..
ملاك : وش فيك ؟
فيصل : آمري وتدللي فكيتينا من هالسجن اللي محاوطنا يلا انا والشباب رايحين المجلس وانتوا تعالوا ..
ملاك : قد هالكلمه أنك بتعطيني هديه ..
فيصل : أنتي بس آمري
خالد يطالع بفيصل وهو يكرر كلمة آمري ويضحك عليه ..
خالد : أقول فيصل تكلم زوجتك
فيصل :لآ زوجتك
ملاك: نعم وش تقول ؟؟
فيصل : ها لا سمي عمتي يالله اطلبي احس اعطيتك وجه زياده
ملاك : نبي نطلع السوق !!
فيصل : ياالله هذا اللي كنت خايف منه ، طيب متى تبون ؟؟
ملاك : بكرره العصر ..
فيصل : خلاص اجتمعوا بكره العصر وحنا بنوصلكم ع السوق ..
ملاك : يسلموووووو يااحلى اخو بالدنيا
فيصل : الله يسلمك .. يلا تـآمرين على شي
ملاك : سلامتك
فيصل : عيونك سالمه <<وسكر
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم وش بلاك انت ؟؟
خالد : جد شكلك خطييير ،، اللي يقول يكلم مدري اللي شيسمونها المستقبليه
فيصل : اقول سكر حلقك واكرمنا بسكوتك الله يصلحك
فارس : وش يبون منك طيب ؟؟
فهد : السوق
فيصل بااستهبال : برآآآفووو اجابه صحيحه كسبت مليون ريال ..
محمد : شباب انتو دارين انَّ تركي خطب ,,
سعود : اوف متى ذا الكلام ؟؟
محمد : قوموا معاي المجلس ورح احكي لكم السالفه كلها ..
بسـآم :يالله بس خل نقول للآباء الكرام ان الحريم هم اللي بيكملون الشوي
حسام : اوك انا رايح اخبر ابوي
راح حسام لعند ابوه .. وقال : يبه
ابومحمد :هلا
حسام : يبه ذا الحريم يبون يشوون بنفسهم
ابو فهد: على راحتهم بس ادخلوا انتو لان البنات معاهم
حسام : لاعمي بنروح المجلس الثاني نترككم مع بعض ترتاحون
ابو سعود : توكلوا على الله
عند البنات ..
ام محمد : ياالله بنات قوموا بسرعه
ريم : ان شاء الله
ام فهد : ياارب نفرح فيكم
وجدان : عقبالك خالتي نفرح في زوجك
ام فهد : وجدانوو وجع بتزوجين زوجي وحده ثانيه
ملاك : اطلع قامت الغيره
سارة : بقووووووووة
ام فهد : يلابعدوا عن وجهي خل اروح اغسل الدجاج بالمطبخ
رنا : يلا صبايا شدو الهمه
الكل قام ..
هدى تو بتقوم الا حست راسها يدور وموقادرة تركز بشي
ريم كان كل نظرها على هدى ~
حاولت تقوم بس ماقدرت ... وتو بتقوم الا طاحت على الارض مغشي عليها
الكل : هــــــــــــــــــــــــــــــــــدى !!
ام محمد : وي اسم الله عليك يابنتي.. هدى حبيبتي تسمعيني
حطت يدينها على وجه هدى شافته مسخن ورجولها ويدينها باردين.. كثيير ..
ام محمد : مويه الله يخليكم بسرعه
بسرعه ركضت ~ تجيب لصديقة عمرها كاس مويه ،، خافت عليها ونست كل شي بهاللحظة .. رنا تمت تطالع بريم وكانت تعرف انها مهما تكون ريم قلبها مايعرف يكره ..
صحت هدى على صراخهم حواليها ..
هدى : يمـه
ام محمد: عيون امك انتي وش فيك حبيبتي ؟؟
هدى : أنـآ وين ؟؟
ام محمد : عندي يالغاليه
هدى: يمه ممكن تتركوني لوحدي مع ريم
وجدان : الله يهنيكم ببعض !! يارب على هالصداقه الحلوة
سارة : يلا بنات خل نطلع
طلع الكل لحظة صمت
هدى : ريم وش فيك متغيره علي .. حتى كلمة مبروك ماقلتيها
ريم : مو متغيره !! انتي اللي عامله حركات توتر ومالها اساس ابد
هدى : وش سويت قولي ؟؟
ريم : اظنك تعرفي تذكرين يوم قلتي لي اللي ماخذ عقلك يتهنى به ,,
هدى : ايييه
ريم : اللي كنت حاسبته لي خطيبك الحين
هدى : ت تـركي
ريم : ايوه
هدى : طيب لييه ماقلتي لي كنت ماوافقت ولا عذبتك معاي
ريم : والله اسـألي حالك .. وشوفي حل الحين وعلى فكره اسمحي لي حبيبتي اقول لك .. مع اني ماابي اجرحك بس تركي اليوم انضرب من ابوه بسببك وطلع من البيت ولا رجع الى الآن .. الله يستر ع الرجال وش صار فيه ..
هدى : ليه طيب انضرب بسببي ..؟؟
ريم : لانه مايبيك ويعتبرك مثل اخته ..........
هدى : يعني يبيك انتي ؟؟
ريم : عليك نور حبيبتي أمانه لا تزعلين مني !!
هدى والدموع على خدها : طيب وش ذنبي انا ؟؟
ريم: ذنبك وافقتي ، وجرحتي اعز الناس وهيهات ارجع لك ياهدى
هدى : بس بس ياريم حرام عليك ليه كذآآ؟؟ تدرين بعد شهر ملكتنا ..
ريم: حلو اختاري يـآ أنا يا تركي ؟؟
هدى : بس ياريم حرام عليك ليه تسوين كذا ؟؟؟؟
ريم : انتي اللي جبرتيني على هالشي ماكان خاطري فيه ، بس أنتي عديمة احساس ..
هدى وهي تبكي : ولا يهمك ياريم ... ان الآن اعطيت الكل كلمة والكل دآري ويمكن يكون اقل من شهر ونملَّك .. رح احاول افك الخطبه .......
ريم : عن اذنك انا رايحه اشوف البنات
هدى : ريم
ريم لفت عليها وشافت عيون هدى حمر .. وشكلها ذبلان ..
هدى: ريم حبيبتي أنا آسفه ، أوعدك ماراح اطول معاكم .. ومشكورة على احلى سنين العمر اللي معاك
ريم تكسر قلبها على هدى .. بس مشاعرها كانت تناقض ..
ريم : العفو
هدى : ريم ممكن تقولين لهم اني نايمه .. ادري اني الآن بصورة مو حلوة بيحطون اللوم عليكِ قولي لهم هدى نامت
ريم :بس ياهدى ليه ماتدافعين .. تعاتبين .. طيبتك ذابحتني << كانت تقولها من نفسها
ريم : ان شاء الله ولايهمك
نوققققققققققققققققققققققققققققف طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
ونرووح عند تركي
اجتمعوا الأطباء عليه .. ولما شافوا حالته استقرت .. اعطوه مخدر ..
وبعد ساعتين صحا من نومته ..
تركي : فين أنا؟؟؟
كان جالس بالغرفه رجال .. من اللي انقذوه من الحادث
الرجال: انت بالمستشفى .. لاتتكلم كثير ارتاح
تركي لف على الرجال اللي تكلم كان .. عمه اللي مسافر مو مصدق عينه عمه صالح ...
صالح : ليه عامل بنفسك كذا ياتركي ؟؟
ترقبوووووووووووووووووووووووووووووا التكمله
يلاآآآ سي يوو
وكل تحياتي للغاليه امينه
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:38 PM
البارت السابع
لآ أعلم هل ابتدأت معاناتي منذ دخول شخص في حياتي ..
هل انا راضية بذلك الدخول المرفوض !!
ربما ستتكفل الأيـآم برسم ماتبقى من عمري
في صبـآح يوم الأربعاء
رجعت من المدرسه وتعبانه رمت بنفسها على الكنبه ..
وجدان : يمه يمـه ..
ام فهد : السلام بالاول عارفين وش تبين ؟؟
وجدآن : يمه احس تعباانه ابتغدى بسرعه ..
ام فهد : فهد اليوم جايب الغدآ مو عاملين شي!!
وجدان : اهـآ ، الا يمه تركي ماشافوه ؟؟
ام فهد : لا والله ابوه يقول لا احد يتدخل ، فهد كبير ويعرف مصلحته ووين يروح .. اتوقع مع اصحابه ..
وجدان : حاسني قلبي أنَّ في شي صاير له ،، يعني الواحد من يخطب بالعكس يدور وين مكان جمعه اهله يلاقي الخطيبه وهو .. ياويلي عليييكِ ياهدهووده..
ام فهد : وجدان وجع انتي مالك خص يلا على غرفتك بدلي ملابسك
وجدان : اوووك ِ مامي
صعدت غرفتها ..
في مكان آخر .. تعيش صدمات حياتها .. كل فتاة حرة بحايتها.. اما هي فضغوط والديها وخالهاالذي أجبر ابنه على العيش معها .. هي كالطائر الحبيس .. فقد فقدت اعز صديقة في حياتها ..
رفعت جوالها بملل وهي متضايقه ..
هدى : يارب تمضي على خير هالكوابيس ..
كانت تدور بالرسايل شافت رسايل ريم له .. لا شعوريا الدموع منها سالت على خدها
هدى : ليه ياريم ليييه وش ذنبي ؟؟
دق الباب ...
هدى : ميين ؟؟
....: أنا محمد
هدى : لحظة ..
لبست جاكيتها الاخضر .. وقامت بثقل مسحت دموعها.. وفتحت الباب..
محمد : صباح الخير توك صاحيه ولا ..؟؟
هدى : صباح النور ..
محمد : هـآ متى محاضرتك ..؟؟ ولا مابتروحين ..
هدى : الساعه 4 العصر ..
محمد : اهـآ ،، هدى ممكن سؤال ؟؟
هدى : آآ... تفضل ..
محمد : هدى انتي موافقه على تركي؟؟
هدى هنـآآ تحاول تمسك نفسها ..
محمد : حسيت بك من يوم تكلموا انتي مو طبيعيه .. اذا انتي مو موافقه قولي لي وانا اتصرف ..
هدى : هاا .. محمد ممكن تخلوني تعبااااااانه ؟ واالله تعبانه ..
محمد : هدى حبيبتي ارتاحي وانا رح اكلم ابوي .. شفايدة الاخو اذا ماوقف مع اخته
هدى بابتسامه حزينه: مشكووور ماقصرت يالغالي
محمد ينكت: الاخ لأخيه وان ضربه
هدى : ههههههه
محمد: يلا قومي معنا تحت نتغدآ
هدى : اوكِ رح اغير ملابسي ونازله
محمد : ننتظرك
هدى : اوووك
طلع محمد .. حست بشوية راحه تتخلخل داخلها ..
نزلت وهي كاشخه لابسه بنطلون جينز وبلوزة حمراء طفوليه .. مرسوم عليهاا ميكي ماوس .. وكانت فاتحه شعرها بطريقه حلووة بس لمته شويه وتركت باقيه على كتفها ..
هدى باست راس ابوها : صباح الخير
ابو محمد : صباح النور هلا والله بالغاليه بنتي
حسام : اف اف وش ذا كل ذا الترحيب لهـآ واما احنا لا .. يقعدوننا اقعد لا اصفقك
بسام: اييه والله واحنا الصغار الدلع لنا مو هي
محمد : استح على وجهك انت وهو انتم رجال .. اما هي حرمه ايش رايك يدلعونكم.. حسوومي ولا بسوومي قوموا حبايبي
بسام : سكر حلقك بسس!!
حسام :ههههههه حمود اش رايك نتحدى بكرة السله
ابومحمد : ولا احد عاطيني وجه استح على وجهك انت وياه
هدى: ههههه
ام محمد : حسام يمه قوم جيب خبز ترآه قرب يخلص خلص غداك وقم البقاله ..
حسـآم : يمه خلي السواق ..
ام محمد : السواق باجازة ..
حسام : اووك
ام محمد: اخبار الحلوة ؟؟
هدى : تمام الحمدلله
ام محمد : سارة بنت خالتك دقت عليك تبيك تجين الليله عندها البنات جمعتهم
هدى : اوك رح اشوف
نروووووح لتركي ..
تركي : وهذه هو اللي صار
صالح : اها .. طيب هدى وش فيها ؟؟
تركي رافع حاجبه وبتعجب: وش معرفك باسمها ؟؟
صالح : لاني عمها .. ياتركي ..
تركي : لاتقول انك صـآآلح الصغير ..
صالح : ههههههههههههههههههههههه حلوة ذي الصغير ايوه انا صالح
تركي ضم صاحبه : يالدوب اشتقنا لك .. خلصت دراسه ؟؟ ولا..؟؟
صالح :يسسس خلاص رح ارجع لككككم ،، بس عندي شرط ابي عرووس ..
تركي : ابشر ترآآه البنات العايله لك خدم ..
صالح : ارتاح يالخبل .. ارجع على سريرك...
تركي : حاليا ماافكر ارجع ..
صالح : وقلب امك ؟؟
تركي : ههههههههههههه اي ام يالغالي امي اعطتك عمرها من زماااااااااااان ولا ناسي ؟؟
صالح : الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم
تركي :الله يرحمها .. انا ماودي اظلم هدى معي ..
صالح : على العكس .. ليه طيب ماتاخذ الثنتين ريم وهدى ؟؟
تركي : كييف ؟؟
صالح : مدري انت خذ هدى .. وبعد فترة اخذ ريم ... بالعكس يمكن يتونسوون ربع وضرة ههههههه
تركي : صدق احلى حل كذآ,,
صالح : طيب قم روح البيت ولا كـأن صار شي ..
تركي : اقدر اطلع
صالح : يقول الدكتور بس ارتاح ولا تتحرك كثيير لمده اسبوع تقدر تطلع قل لهم كنت بوناسه مع الربع وعلى الدبابات بالصحراء .. وبسس فك عمرك ...
تركي : اوووووووووووووك والله انك جبتها يالشاطر
صالح : اعجبك
في بيت ابو سعود ..
في شقة سعود .. تحديدآ
رنا : سعود ممكن توصلني اليوم بيت عمتي ام فهد ..
سعود : انا عازمك اليوم على احلى مطعم
رنا : سعوود مالي خلق لمزاحك .. بسررعه بتوصلني ولا ؟؟
سعود : تـآمري آمر
رنا : مشكووووور يسسسسسس برووح اقول لريوومه
سعود : لا على ويين روييم يوصلها فارس ..
رنا : ليه ؟؟
سعود : يووه بس ابي انا ومرتي بس وش مدخلها ؟؟
رنا: حراام سعود
سعود : ابيك شويه بنطلع قبل مااوصلك
رنا : ويين ؟؟
سعود : مكان خاص للغاليين بسس ..
رنا بحيا : بروح اجهز الغدا
سعود رافع حاجب : ايييشش؟؟
رنا ببرآءة : الغدآ؟
سعود : ليه طبختي ؟؟ وش قلت لك ارتاحي ؟؟
رنا : لا هذه خالتي مسويته ..
سعود : اها افكر بعد ،، يلا رايح معاكِ نجهز الغدآ
رنا : يلآ
[ في المسـآآء]
اجتمعو البنوتات ..
ملآك تصرخ : اشتقت لك يالدووبه
سارة : انا اكثر حبيبتي
وجدان : الحمدلله والشكر اللي يشوفهم يقول روميو وجوليت
سارة : وش مدخلك ؟؟
دخلت هدى ..
هدى : السلام عليكم
وتسرع تعانق سارة ...
هدى : ياالله صاار لي زماااااااان عن الجمعه الحلووة
ريم : اييه والله
هدى : هلا وغلا بريومتي
ريم تخفي بداخلها وتهمس باذن هدى : لا تصدقي عمرك ..
هدى تهمس لها وهي معانقتها : ان شاء الله حبيبتي صدقيني ماراح اطول معاكم ..
ريم تتظاهر : والله موووت مشتااقه لك يالغلا
هدى : وانا اكثر ..
دق باب المجلس ؟
قامت سارة بشعرها اللي طايح على كتفها ، كان شكلها مرررة كيوت ونعوم ... برموده جينز اسود وبلوزة برتقالييه خطييره ونعوومه
سارة : ميين ؟؟
خالد : انا
سارة فتحت الباب ..
وش تبي؟؟
خالد : خبري الكل تركي رجع ......
سارة : صددق
خالد : اييه يلا اجهزوا بنروح لبيت خالي ابو تركي
سارة: يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
خالد : سلمي على الكل
سارة رافعه حاجب : الكل ولآآ الحبيبه ؟؟
خالد : يلا انقلعي ..
ورااح عنها سكرت الباب وقالت : مبروووووووووووك هدهد رجع اللي مدري شسمه
هدى تغير لونها ومشاعرها تضطرب ونظراتها لريم
وجدان : كل ذا خجل .. وللل
رنا : من حقها عروستنا ....
ملاك : اجل يلااا بنرووح
سارة : اييه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوووووك
ياترررررررررى ايش رح يصييير
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:40 PM
[البارت الثـآمن]
سارة : اييه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوووووك
سارة : يلا بنات قوموا بسرعه لا يعصبون علينـآ
ملاك :خالتي بتروح معانـآ
سارة : كل الأهل
رنـآ: اهـآآ
دق جوال رنا ..
رنـآآ: اهليين سعود
سعود : هلا وغلا ،، رنـآ حبيبتي نزلي انتظرك تحت
رنـآ: اوك ،،
ريم : رنـآ بروح معاكم مالي خلق ..زحمـة<< قالتها وعيونها على هدى
رنـآ : اجل يلا اجهزي بسررعه
قام الكل يتجهز ..
ملاك تناظر سارة وبهمس : مو مطمنه هدى وريم فيهم شي
سارة : هذا اللي محيرني ..
ملآك : عندك عطر
هدى : أنا عندي تفضلي حبيبتي
ملآك: شكرآ حبيبتي .. خليه معـآكِ لما نوصل
وجدآن : سأآآرة بسرعه تعالي ابييك ضروري
سارة : ملووكـه نزلي تحت انتي وهدى ونرجس..
نرجس: اسفه حبيبتي فهد بيوصلني
نزلت ملاك مع هدى تحت
ملاك : تعالي نروح لخالتي بالمطبخ نشوف اذا احتاجت شي ..
هدى : اووك حبيبتي روحي وانا جايه وراك رايحه الحمام
ملاك : انتظرك مع خالتي
رآحت ملاك المطبخ ..
أول مـآآدخلت ماانتبهت لوجود شخص هناكْ..
راحت تشرب مويه وانتبهت من الزاوية فيه احد معاها
انتبه لهـآآ
ملاك : آ ..آ ..سفه
ورجعت وهي تسررع لغرفة سارة ..
خالد مييت ضحك على شكلها الخجلآآن ..
ملاك : ياالله وش يبي هالانسان ؟؟ ملييت دوم بوجهي وحش
سارة كانت وراها وسمعت كل شي
سارة : هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اورييك يالدووبهـ وضربت سارة بالمخده
اما بالنسبهـ لهدى واقفه قدام المرايا وتعدل شعرها المبعثر بشكل يجنن .. وخصلها الناعمه على وجهها متناثرة
هدى : ياربي يمضي على خير هاليوم !!
حست انها مخنووقه محتاجه تحكي لأحد ،، لكن منو ؟؟صديقة عمرها اللي قضت معها الامها وافراحها وتشكي لها كل شي تركتها ..
طلعت من الحمام وتحس بارهـآق وتعب ،، نظرات ريم متعبتها كثيير
طلعت لفوق لما ماشافت احد
سارة : ههههههههههههههههههههه هدهد تدريين ايش صـآآر؟
هدى : وشو؟؟
ملاك : سـآآرة ترى صبري خلآآص..
هدى : بلييييز ساررة حبيبة البي ♥ اولي شو في ؟؟
سارة حكت لهـآ بس قطع عليهم صوت خالد : بنـآآت يلاا
سارة : ملووكهـ يناديييك خبيطك
ملاك ووجها احممرر ومعصبهـ: ياالله طييب هدهد ابقول لك شي عن اخوي فيصل ..
هدى : وشو ؟؟
ملاك : بعدين ^^
نزلوا تحت كانت ملاك وهدى ووجدان وسارة هم اللي بسيارة خالد وكان معاهم فيصل
في الطريق..
فيصل : خـآلد أتوقع السالفهـ فيها شي مستحييل على قولته دبابات !!فيه شي تركي ..
خالد : امم حتى انا اتوقع السالفه فيها شي!!
هدى بقلبها : انا السبب في كل اللي يصير لتركي أنا السبب !!
فيصل : هيييييه انتبه للطريق خلوود
خالد: اصغر عيالك خلوود بعيينك
فيصل:ياالله قوم بس نشوفهـ
خالد : يلا
نزل الكل ولما دخلوا البنات متحجبات ومتغطيات ..
محمد : الحمدلله على السلامه يالنسيب
هدى انحرجت .. تركي يناظر فيها ..
فهد :هييييه ترآك اكلتها بعيونك
تركي بخجل : ههه اقول اسكت لا تشوف شغلك
ريم تناظر بتركي وهو يحاول يلف عليها بس مو قادر ..
عيون الاهل تراقب ..
ريم بقلبها : معقوله تركي باعني بهالسهوله
تركي : هيييه ياشبااب يلا ع المجلس خل البنات ياخذون راحتهم ..
الشباب : oK
-----------------------
ريم تناظر هدى بقهر ..
رنـآ : بنات قوموا نطلع فوق !! حنييت لغرفتي
منى : هههه من طول الغيبه ماعندك اهل
هدى : آآسفه أنا رح ارجع البيت .. تعبانه
ام محمد : وش فييكِ حبيبتي ؟؟
جوليا : هههه خجلآنه ولا غيره ولا وشو ؟
منى : تركي طالع عليكم مااخذ من ذكاء ماما شوي
ام سعود: عن الغلط ولد اخوي وماارضى تتكلمون فيه
هدى : يمه انا رح ادق على محمد !!
---------------
عند الشبااب في المجلس **
خالد : اقول بسررعه تشافى ترآ من دونك مانعرف شي
فيصل : اسكت بس ولا عاد هو اللي فاهم الشغله
تركي : نعم نعم ،، مدري منو اللي كل يوم يلاقي صرآآخ من الرؤساء
خالد : اسكت بس لاتفضحنا انت ووجهك عامل لي حادث وبيعطوك اجازة شهر وملكتك شهر اوووووف بسس ..
تركي باستهبال : يمكن بعد ماتخلص اجازة الشهر للملكه رح اداوم اسبوع ورح اتزوج واخذ شهر كمـآآن
خالد : مو مشكله كلها حادث بسييط وناخذ اجازة وبعدها نتزوج صح ولآآ يافيصل؟
فيصل : ايووه
محمد : هههههههههههههههههه حمستوني خلاص رح اطقها معاكم ونعرس جماعي
فهد : اقول صرت المسكين الضايع تتركوني لوحدي
سعود : محد قال لك روح تزوج
دق جوال محمد
محمد : ايووه هلآآ هدهد << ويناظر بتركي ويغمز له
تركي بالطبع حاول يكون طبيعي ورد على محمد بابتسامه مصطنعه
هدى : هلآآ بييك محمد ممكن توصلني البيت ؟؟
محمد : لييه ؟؟
عندك شي ؟؟
هدى : تعباانه ومصدعه
محمد : سلآآمتك يلا اجهزي واطلعي ..
هدى : اوك بااي
محمد: باي
سكر محمد من هدى ولف على تركي ..
محمد : مرتك تعبانه ومصدعه ..
تركي : سلآآ مات سلم عليهـآ ..
محمد : يوصل ان شاء الله
خالد : اووف طالعوا شباب وجه تركي انقلب لونهـ
فيصل : ايييه والله ماشاء الله كل ذآآ لأنها تعبانه
تركي : يلا عـآد انت معاه ورفع عليهم العصا حقته اللي اعطوه المشفى
خالد وفيصل : ماتققدر هههههههههههههههههههه
وهم راجعيين على ورى انفتح الباب وصدمو بــ [جدهم اللي جا بالامس يطمن على تركي ]
الجد : عمى ان شاء الله ماتشوفون؟؟ وضربهم بالعصا بخفه
تركي : هلا والله بالغالي هلا هلا باللي رد على عدواني<< ويطالع بفيصل وخالد
فيصل : جدي اخبارك ؟؟
خالد : يقولون تدور لك على عروس ؟؟
دخلت جدتهم : نعم نعم عرووس جديده يالخاين ..
الجد : ماعليك منهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
والجده تصفع الجد بالعصا والكل ماسك بطنه من الضحك
------------------
بالنسبه لمحمد طلع وركبوا السيارة
الطريق كانو صامتيين
بس قطع محمد هالصمت
محمد : هدى حبيبتي امـآآنه وانا اخوك فيك شي ؟؟ تبين تركي ولا ماتبينه ؟؟
هدى :..................
محمد : هدى انا اكلمك ردي علي
هدى : وش اقول لك يامحمد ؟؟ اقول اني بعذااب مع نفسي ..
محمد : لييه وش صااير ؟؟
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس انتهى البارت ..
ايش راح يصير ؟؟
هدى بتخبر محمد ؟؟ ولو عرف محمد ايش موقفه من تركي ؟؟
البنات بيكشفون السالفه والشباب كمـآآن؟؟
ترقبواآ البارت التاسع
جحيم الانتظار
06-03-2011, 07:41 PM
[البـآرت التاسع ]
في الطريق ..
هدى : بصرآحه أنـآ ماأبي تركي ..
محمد : هدى توقعت هالشيء بس ممكن تفسرين نظراته لك اول مادخلتي..
هدى :كذب ايييه نعم كذب كلهـآ كذب << وبدأت تبكي بقوة >>
محمد ذاب قلبه على اخته حط ايده على كتفها وقال بابتسامه : خلاص حبيبتي مو مشكلة أنـآ رح أفركش الخطبه كلهـآ ..
هدى تضحك على كلمة اخوهـآ[ أفركش] : من وين لك هالكلمه ياشاطر؟؟
محمد : من زمن العولمه ..
هدى: ههههههههههه ضحكتني ومالي خلق اضحك ..
محمد : ايوهـ كِذآ خليك اضحكي ورينـا بسمتك الحلوة ..
هدى : يــــــــــارب تبلغني فيه أخوي الغالي ..
محمد : واذا قلت لك نويت ع الخطبه .
هدى بفرح : صدق
محمد :ايوه
هدى : منو سعيدة الحظ اللي بتـاخذ الغالي؟؟
محمد : بالبيت اقول لك ..
نرووووح للبنات في غرفة رنـآ
ملاك : يييي ودي أطلع البر
سارة : ايه والله ايش رايكم بنات ؟؟
رنا: والله فكرة مب هينه ..
وجدان : ويين ويين انتي مب معـآنا ..
رنا : وليه ان شاء الله ؟؟
وجدان : انتي خلك مع صاحب الرفعه ولدك ..
رنا بدلع : مو مشكله اخلي سعودي يوديني لمكان ماتحلموا به
منى: وعع سعودي ..
رنا : عن الغلط عـآد منى
ريم : بنات خل نروح نقول لهم
منى بدلع : أحس أخوي تركي مو على بعضه كل ذآ من هدى .. يحبها
ريم : حبيبتي بالتأكيد .. لازم اول البدايه
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم ايش فيك مو عارفه تتكلمين ؟؟
ريم باحرآج: ولآشي
ملاك: يـاحلوك الله يبلغنـا فيك عرووس
ريم : ان شاء الله انتي اول
سارة : هههه ملوكه محجوزة ..
ريم : صدق
رنـا : ومين الحلو ؟
ملاك رافعه حاجب : وسارة بعد ؟؟
سارة : احنـا الثنتين بواحد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
---------------
في المجلس عند الرجال
تركي : عندي لكم خبريه بمليوون ؟؟
الجد: وشو؟
فيصل : جدي يرجع ايام الشباب http://www.banaat.com/vb/images/smilies/graaam (310).gif جالس معانا
الجد :استح على وجهك انا جاي لولدي للغالي تركي
تركي : احم احم
خالد : خلاص جدي راحت المعزة لتركي بس
الجد : تركي هو المريض
خالد : اووك بكرة نروح ع الدبابات ونكسر رجولنا ونرجع
فيصل : ايووه صح صح
فهد : اعقل انت وياه
سعود: قوم جدي ابوي وعمامي يبونك معاهم تحددو وقت الملكة والزواج
الجد: ياالله
تركي اهتم وزاد غمه
زفر زفرة حـادَّه
خالد : كل ذا لان الجد الغالي قام عنك
تركي : مالي خلق احد
سعود حس فيه شي : قوم يالنسيب اوصلك غرفتك ارتـآح ؟؟
تركي : سامحوني
فيصل : ولوو يالغالي روح ارتاح شكلك تعبان
تركي : تسلم
خالد: الله يسلمك
فهد: وش دخلك انت ، تركي قال لفيصل مو لك ؟؟
فيصل : انا وخالد واحد
بسام وحسام : واحنا
الكل ههههههههههههههههههههههههههههه
-------------
عند الحريم
جوليا: يلا قومو العشا جاهز <<قالتها بدلع
ام محمد : يلا باسم الله
الكل على العشا
ام محمد : وين هدى مااشوفها؟
جوليا :طلعت يقولون البنات
ام فهد :وينهم البنات ؟؟
جوليا : لحظة ادق عليهم ينزلون
ام فيصل : خذي راحتك
راحت جوليا وتمشي بدلع دقت ع غرفة رنا
وجدان : رنوو ردي بسرعه
رنا : ردي انتي انا وش مقومني
منى : انا برد ..
منى : اآلو
جوليا : حبيبتي انزلو تحت العشا جـاهز ..
منى : حـآضِر مامي ..
سكرت وقالت بدلع : ماما تقول قوموا
رنـآ :اوك
دق جوال رنا
رنا : هلا سعود
سعود: هلا وغلا
رنا : بغيت شي ؟؟
سعود : بغيتك تنزلي بسرعه بنطلع المطعم
رنا : وامي عامله العشا لمين ؟؟
سعود : مالي دخل انا قلت لابوكِ بسرعه
رنا : اوك
سكرت من سعود وقامت تجهز
وجدان : سعود بياخذك
رنا :يسس
وجدان : ياربييه متى اتزوج وارتاح مع جوزي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم كان ودها تروح تريح بس لما سمعت بيروحون المطعم ماحبت تثقل عليهم ، اللي مريحها ان هدى مو موجودة
الكل نزل تحت يتعشون
ام سعود : وين بتروحين يمه رنا ؟؟
رنا : خالتي بطلع مع سعود
نرجس تتعمد تحرجها : سعود عازمها ع المطعم
رنا بخجل : عن اذنكم
ام سعود : اذنك معك حبيبتي الله يوفقكم
طلعت رنا وهي بفكرها تسطر سعود ع الموقف المحرج قدآم الكل
-------------
نروح عند الرجال بالمجلس مع الشباب
ابو تركي : خلاص اجل الخميس الجاي الملكه
ابومحمد : خلاص صار خير
فيصل : يلا شباب قومو نهووس ونغني ع تركي
الكل : يلا
الجد: قعدو اول تعشوا لا تشوفون شغلكم
خالد وفيصل : ان شاء الله ياشيخ الشباب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
----------------
نروح لهدى ومحمد
دخلت هدى البيت وهي متحمسه تعرف منو خطيبة اخوها اللي مفكر فيها
هدى : يلا قووول
محمد : اول بوسي راسي
هدى : لا والله ابوي بس اللي ابوس راسه
محمد : والنعم
هدى : يلاااااا قول واعمل لك احلى اكله
محمد :اوووووك اقووول
هدى : قوووووووووووول
محمد : ريم بنت عمي
هدى مويه حارة انكبت فوق راسها من سمعت وصار وجهها يقلب الوان ودخلت بدوامات تفكير
ايش بتقول ريم ان هدى تبعدها عن تركي وتزوجها اخوها
واخوها المسكيين اللي مايدري بالسالفه ان ريم تحب تركي .....
محمد : شفييك ؟؟
هدى تصطنع الابتسامه : ولا شي مبرووووووووك يالغالي والنعم فيها
محمد : بكرة رح اكلم امي عنها
هدى بقلبها :آآآآآآآآآآآه
هدى : طيب رايحه اعمل لك تشيز كيك مع بيتزا
محمد : ياااي اريغاااتووو
هدى ابتسمت وراحت المطبخ وعقلها بمكان ثانيه!!
--------------------
يلا باايييو توقعاتكم
جحيم الانتظار
10-03-2011, 08:33 AM
اييييييين التفاعل يابنـآآتت..؟؟
ملآإمح طفوليه..~
10-03-2011, 11:23 AM
بسررعه
بسرررعــــــــــه
كملي تكفين تكفبن:Emoticons-plus.com
روايهه حلووه مرررر:s4b48322:رررره>> واصلي ابداآآإ عكـ..
وعجبتني بقووه :ewqqq:
وبصراحه كسرت خاطري هدى
تقبلي طللتي :9daf6d8b8708a209c3d
أسِيفْ
11-03-2011, 04:18 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن :ewqqq:
رواية مذهلة .. بدون مجاملة (ق)(ق)(ق)(ق)
حبيتها ..
واندمجت معها جدًا جدًا جدًا :flower01::flower01::flower01:
لا تتأخرين علينا بالتكملة ق1ق1
جحيم الانتظار
13-03-2011, 10:11 PM
ان شاء الله يوم الخميس رح انزل بارتيين !!
انتظرووني
ودعوآآتكم (ق)(ق)
جحيم الانتظار
31-03-2011, 11:03 PM
○•[البـآرت العـآشِرْ]○•
آآآآآآآآآآآآآآسفه ع التـأخير بس عندي ظروووف والله تو فـآآكـهـ ،،
ولآآآ مشغووولهـ ..
صبـآآحـ |~ يوم الخميس ~ يوم ملكتها
كانت جالسه على السرير وفكرهـآ ابدآ مو معاها ،،
تفكر بـأخوها اللي اليوم رح يكلم عمها ابو سعود عن ريم
هي مو هامتها نفسها ابدآآ..
قطع سرحانها صوت الباب
هدى بصوت تعبـآآن : منو؟؟
ام محمد : أنا حبيبتي افتحي الباب
هدى : ان شاء الله
فتحت الباب ..
ام محمد : يمه حبيبتي وش فيكِ تبكين ؟؟
هدى : لا يمه تعبانهـ شوي
ام محمد : اكييد امس تفكرين به ..
هدى بقلبها"آآه لو تدريين يايمه من ايش اعاني "
ام محمد : ييلا يمه قومي افطري
هدى : يمه مالي خلق خلوني ارتـآح لان الليله تعب
ملاحظة : بيت بومحمد عرف بسالفة محمد وانهـ بيخطب ريم
________
في بيت ابوتركي
تركي : ايووه بس لا تنسى تجي الليله نفـآجأ الكل بوجودك
صالح : اووك ولا يهمك
تركي : صـآلِح والله محتار وش اسوي ..حرام اظلم البنت معاي
صالح : اييه والله بس شو بدنا نعمل ..؟
تركي: اووه بعد بتتكلم سووري
صالح :آآه ياترووك ودي اخطب ، ومفكر ببنت تطير العقل
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههههههه بديناآآ نغـآرْْْ؟؟
صالح : ريم بنت اختي
تركي : وججججججججججججججعع انقلللللللع
صالح : وجججججع بعقلك كيف اخطبها وهي بنت اختي ؟؟؟؟؟
تركي : يس يس يس
___________________
في بيت ابو سعود
التلفون يررررن
رفعتهـ ريم : الوو
محمد : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام ..خير منوو ؟؟
محمد : انامحمد ولد عمك
ريم :خيير وش تبي ؟؟
محمد : ابييكِ
ريم : وشو ؟؟
محمد : مززززززحه
ريم : ثقييله خلصني وش تبي ؟؟
محمد: موجودة خالتي ام سعود ؟؟
ريم : لحظة
ريم بصوت عالي : مـآآمـآآ التيلفوون ..
ام سعود : جايهـ لحظه
رفعت ام سعود السماعه
ام سعود : هلا والله بالغالي ولد الغاليهـ مبررووك مقدما على هدى
ريم انتبهت لكلمة مبروك وهدى وقالت بقلبها: الله لايبارك فيها ، خطافة الرجاجيل
محمد : خالتي لاتنسوا تعالو اليوم مبر شوويهـ
ام سعود :اكييد
محمد : خالتي امي تبي تكلمك قالت ادق عليك /
ام سعود : اووك
ام محمد : هلا حبيبتي
ام سعود : هلا باختي الغاليهـ
ام محمد : ودي اكلمك بموضوع خاص
ام سعود : تفضلواا
ام محمد : محمد ولدي طالب يد بنتك على سنة الله وسوله
ام سعود : والله لي الشرف محمد غالي على قلبي ورجال والنعم
(ق)(ق)
ام محمد : قلت تشاوري البنت لان الليله بنعلن الخطوبهـ عند الكل
ام سعود : غصب عليها بتوآآفققق!!
ام محمد : يلا عن اذنك بروح اصحي العروس
ام سعود : مبرووك عليك هدى مقدمـآآ تستااهل الغاليهـ
ام محمد : الله يبارك فييك لاتنسي تجي مبكر
ام سعود : اووك يلا مع السلامهـ تآمرين على شي خيتي
ام محمد : سلامتك بس يلا مع السلامهـ
سكرت ام سعود وقـآمت جلست جنب بنتها ..
ام سعود : ريوومتي
ريم : عنونهاآ
ام سعود : حبيبتي جهزتي فستان لليوم
ريم : مدري
ام سعود : عندك ولآآ؟؟
ريم : عندي
ام سعود :آهآآ ابييك اليوم قمر
ريم : خير يمه خالتي وش فيها ؟؟
ام سعود : بصراحه خالتك طالبتك لولدها محمد ..
ريم بصدمه وتصرخ : سوووها سووها سووها سوتها هدى عديمة الاحسااااااااااااااااااس "يزيييد صراخها : عديمة احســـــــــآآآآآآآآآآآس
فجـآآآآه
كففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
ريم : يمه عشانها .. هالواطيه
ام سعود تعطيهـآ كف ثاني
ريم : طييييب يمه عشانها
ام سعود : وش مدخلها ؟؟ هالمسكيينهـ؟؟
ريم : الا مدخلها ونصص بس مو مشكله قولي لخالتي آآسفه مااتشرف بالــــــــــ
كففففففففففففففففففففففففففف قووووووووووي هالمرررة
خلاها تطيييح على الـأرْضـــــــ
قامت ريم بشويش وصعدت غرفتها وهي تسسبب في هدى ,,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في العصر
^^
في المشغل
البنـآآت فرحانيين
والزغاريد قايمه
وهدى تطـآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجببه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسيي(ق) (ق) (ق)من ذووقك حبيبتي
سارة : تهبليييييييييييييييييين
ملاااك : يلا تعالو نجههههزز
هدى : عـآآد ملييك انتي خوطـآآريهـ اكيييد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديييت المستحييين انـآآآ.. لا تخافي محجووووووووزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ترى اييش بيصير تابعوني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كومة دلع
01-04-2011, 03:26 PM
كملييييييييييييييييييييييييهااا بلييييييييييييييييييييز :عاا::عاا::عاا::عاا::عاا::عاا::عاا::عاا::عاا::عاا: :عاا::sg.8:
جحيم الانتظار
02-04-2011, 03:09 PM
شكرا لكِ ع المتـآآبع ـآة بانتظـآآر البقييه .,
أسِيفْ
02-04-2011, 07:29 PM
ماني قادرة أتوقع وش إلي بيصير .. @_@
حاليًّا هم في فترة التجهيزاتْ ..:××:
يسعدكِ ربّي ق1
بإنتظاااارك :sg.13:
ڷـِـِۑڷێ ..||«
04-04-2011, 12:25 PM
أختي كملي ..
مشتآقيـن للبآرت الي بعدة =)
متآآبعة ..................................(ق)
همسة غرور
04-04-2011, 03:07 PM
سلااااام
كييفك
مرره رووعه روايه بليييز كمليهاا
Ĝάяđєиỉά |●
11-04-2011, 03:19 PM
;;
كمليه بليزشكل..|:هق:
القصة يزنن =):034q:
;;
Ĝάяđєиỉά |●
11-04-2011, 03:20 PM
;;
كمليه بليزشكل..|:هق:
القصة يزنن =):034q:
;;
انوثة بنت
12-04-2011, 02:48 PM
يسلنو تجنن بليييييز كمليها متشوقه اعرف الباقي
بلسم جروحي
12-04-2011, 10:13 PM
والله شحلاتها ها الروايه وصلت البرت الثاني :034q:
بكملها بعدين
:ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:
مررت من هونا
جحيم الانتظار
14-04-2011, 08:07 PM
سوووووووووري ع التـأأخييير
وررح اكمل بس خل اقرا اللي قبله مشان اربط بين الاحداث ..
اووكِ
جحيم الانتظار
14-04-2011, 09:03 PM
في المشغل
البنـآآت فرحانيين
والزغاريد قايمه
وهدى تطـآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجببه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسيي(ق) (ق) (ق)من ذووقك حبيبتي
سارة : تهبليييييييييييييييييين
ملاااك : يلا تعالو نجههههزز
هدى : عـآآد ملييك انتي خوطـآآريهـ اكيييد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديييت المستحييين انـآآآ.. لا تخافي محجووووووووزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : ويين ريوومهـ تـأخرت ؟؟
سارة : خل ادق عليها ..
دقت سارة على ريم
ريم : هلا والله وغلا
سارة : هلـآآ بييكِـ الغاليهـ جاهزة وانتي ماخلصتي العرووس جهزت ..
ريم : والله انا مفكرة اغطي على الكل الليله ع ـآد ابي يخبطووني
سارة : هههههههههههههههه فديتسس بسس تعـآلي
ملـآك : بروح انا عند اللي جمبي رنـآ خلصت
فتحت ملـآكـ شعرهـآ وقالت لها العامِلة
:
يـآآآي تهبليين باسم الله ماشاء الله علييك
ملـآآك: هههه يسلموو
في الليل السـآعه8 وصل الملـآك،،
ولمـآ وصلتها الورقه ,,
بدأت يدينها ترتجف وتفكر بمستقبلها وبـأخوها وصاحبتها
ام محمد : يلا حبيبتي
واخيررا تحرك القلم
ومدري كييف اوصف هاللحظـة
بكت من الموقف امها
طبعا كانت مرة رووعهـ
فستانها اورنج نـعووم ..
وشعرها عملت تسريحه ناعمه
كانت نعومهـ لدرجة ماتتخيلوون
اما بالنسبهـ للقمر اللي غطى على الكل هي ملـآك،
اسم على مسمى !!
كانت لا بسه فستان قصير احمر تحت الركبهـ وشعرهـآ عاملته كيرلي خوطـآآري وكانت حاطه على جنب كريستال بسيييط واكسسواراتها نااعمه ،،
وسارة مثلهـآ تماما بس طبعا ملووكه جمييلله اكثر هم متفقين يلبسون نفس الشي !!
كانو البنات يتمشون وكل وحدة تقول للقمر قوم انا مكانك ََ
اما الامهات فكانو مشغولات بالحاجات والاغراض والتجهيزات
في هالاثناء دق جوال ام فيصل
ام فيصل :هلا فيصل
فيصل : هلا بييك يمه رسلي ملووكه عندي كم غرض اوصلها لها على الباب ،، خليها تلبس حجابها
ام فيصل :اووك ِ
سكرت جت حرمهـ من الاصدقاء جنب ام فيصل
ام فيصل : اهلا
منيرة : سمعت ان ملاك بنتك
ام فيصل : اييه لييه ؟؟
منيرة :ممكن تشاورينها ولدي طالب يدها على سنة الله ورسوله
ام فيصل : اوك << ابتسمت
البنات صعدو ع المسرح واخذوا صورة جمااعيه
وابتسامتهم معتليه وجههم
نزلت ملـآك، بهدووء
وراحت لامها اللي تاشر لها تجي بسررعه
جت ملاك وقالت لها ان فيصل يبيها وتلبس عبايتها
ملاك بخبث : اووك
نادت سارة وقالت لها :البسي عبايتك ويلااا
سارة : اووك ويين ؟؟
ملاك : تعالي وبسس
طلعوا الثنتين وانصدمو’’آآ كانت بتحرج سارة بس كان بعد خالد موجود
فيصل :اخذي هالعصير ووصليه المطبخ ,, بهدووء خاص للمعاريس
ملاك : اووك
فيصل : خل سارة تساعدك خذي سارة الكاس الثاني
سارة بحياا : اووك
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حاله ويين صوتكم !!
ملـآكْ: يلا ساارة
سارة :يلا
وبتمشي سارة وتتعثر جت بتطيييح الا يد اخوها تمسكها
خالد : انتبهي
سارة طاح غطاها وقامت بتعدله بس رجلهاآآ ..ماتساعدها
خالد : يالله ع ـآد شنو يفكنا من بكى سارة
ملاك : قومي حبيبتي<< وبهدوء حاولت ترفعها بس ماقدرت
خالد : اقول ضف وجهك للخلف خل اشوف اختي
فيصل : وانت ضف وجهك عن اختي تعالي ملييك
خالد بقلبه << ااه محلى اللاسم بسس
خالد رفع غطاها : وريني
سارة : خالد لا تضغط
خالد : تورمت قومي ارتاحي على الكراسي لا تتحركين
سارة : اوكِ
خالد : انتبهي ملاك عليها اووك مااوصيك
فيصل : هههههههههه صار الاخ المطييع
في الصاله ××
دخل الكل
وطفوآ الانوار بيدخل تركي <؛؛
دخل تركي على الموسيقى الهادئة وبقلبه يبحث عن ريم
جلس على الكرسي وبااس راسها
كان منبهر من اللي قدامه بس يقاوم لانه متعلق بانسانه في نظره اجمل
ووووو..×× ج ـآت المصورة ××
حاولت بالموت يسوي حركـآآتـ تركي كان رافضها بحجة البنت خاايفه
قرب منها يلبسها الدبله ًً
وقال بصوت اقرب للهمس : لا تعتقدين اخذتك احبك لاا شيلي هالفكرة من راسك انا قلبي مع غيرك
هدى : -----------
انصدمت منه كيف ع الاقل يعاملها بلطف شوييه ..
دخلت ريم الصاله متاخرة مشان تلفت نظر الكل
الكل مشغول بالعرسان بس دخلة ريم خلت تركي يرفع نظره عن هدى
الكل يصفق لهم بحرارة والكل يقول مناسبين لبعض وغيره
اما ريم وتركي يناظرون ببعض لدرجة ان هدى انتبهت وعيونها اغرورقت بالدموع !!
هدى بصوت خفيف : تركي خفف النظرات الناس تطالع
تركي : مقدر على هالحلااوة
تخيلوا واحد يقول لزوجته وجهر انه يحب وحده غيرها ولا باول يوم من لقاهم //
مااحترم مشاعرها !! ابد
بمكان قريب اخذت اختها لمكان هادي
ام محمد : هاوش قلتي ياختي ؟؟
ام سعود : ايييه موافقهـ
وبعد فترة //
ام سعود راحت لريم تقوةل لها انها قالت لخالتها انها موافقه
ايييييييس بيصيير
بسسسسسسسسسسسس
لهنـآآ اوقف <<×××
موااقف رح تتندممج وصراعات على المسرح في البارت الجاي
جحيم الانتظار
14-04-2011, 09:05 PM
يالله شدوآآ الهمه بالردوود مشان اكمل بككرة
Ĝάяđєиỉά |●
15-04-2011, 10:23 PM
كمليه بلييز=):هق:
جحيم الانتظار
15-04-2011, 11:14 PM
ان شاء الله رح احاول بكرة
ومشكوووووووووووووووووووووووورة ع المرور خيتوو
Ĝάяđєиỉά |● (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=66468)
بنوتة مبتدئة
Fatoom
http://www.banaat.com/vb/image.php?u=66468&dateline=1302243059 (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=66468)
ربي يوفقكـ ومشـآنك رح اكمل بكررة
بس يالله ردوووووود بناات
Ĝάяđєиỉά |●
17-04-2011, 08:29 PM
كمليه بلييز=):هق:
ڷـِـِۑڷێ ..||«
18-04-2011, 01:46 PM
مآشآءالله قصــة رآئعه ..
كمليهـآ بليــــــــــــز ...
أنتظرك ...
ڷـِـِۑڷێ ..||«
22-04-2011, 02:21 PM
وينك ؟!
كمليهـآآآآ أنتظر البآرت بكل حمـآآس !!
Ĝάяđєиỉά |●
28-04-2011, 10:54 PM
هلـآ
كح كح كح<من زمان ماكتبت وماكتبت:هق:
المهم مافي شيء تغير ملووكه يله شدي حيلج نبي البارتات الطويلة:034q:
دمعة فرـآإق
30-04-2011, 07:59 PM
مشششششششكوره خيتوؤ
ننتظر تكملت البـآرت (ق) ..
حنونه بطبعي
30-04-2011, 08:47 PM
مشكوره على القصه مره روعه يالله كملي القصه مره نايس
وحيدهـ كالقمر
01-05-2011, 02:42 PM
رووووووووووووووووووعهـــــــــ
يا ملوووووووووووووكهــــــــ
:md1 (65):
جحيم الانتظار
03-05-2011, 05:26 PM
(ق)وقعت الصدمهـ على راسهآ
حطت يدينها على قلبها ،،
قالت بصوت اشبه بالهمس : حرام عليكِ يمه تبين تضيعين بنتك
ام سعود: حبيبتي والله محمد مافي احسن منه ونستحي نرد خالتك
وصرآحهـ أنـآ كلمت أبوكِ .. وهو وافق
ريم ودموعها اللي تحاول تحبسها وماقدرت : كل منها هي السبب كل يوم اكرهها اكثر شنو ماتحس على دمها ..
ام سعود : تعالي لا تفضحينا
أخذت ريم لغرفة مافيها أحد
تركي انتبهـ لريم وهي تبكي
قام يأشر لخواتهـ رنا ومنى
جات رنـآ
رنا : هلا فيكْ شي
تركي : ايوهـ ريومتي وش فيها
رنا : مافيها الا العافية تطمن << وتطالع بهدى المسكينه اللي صابرة وعيونها داخلها سهام تجرحها
رنـآ تلطف الجو : تصدقون عـآد أنا يوم ملكتي ماكنت قمر مثل هالقمر اللي بجنبك ياتركي ،،
تركي :هههههههههه أيه انتي وين وهي وين ؟؟هي قمرر وأنتي <<سكت على صوت جواله<<حتى جوآلهـ مااغلقه لهالدرجة مو عاطيها حتى اهتمام اللي كانت تحس به اول لانه كـأخوها ..
تركي : هلا والله ريومتي
ريم : هلا والله
تركي : أخباركـ؟؟
ريم : تعبـآنهـ ياتركي احس مخنووقهـ ال.... اللي قاعدهـ جنبك اخوها خطبني وامي وابوي وافقو كله من تدبير راسها عشان تبعدك عني
تركي عصب وقال : ماعاش يالغاليه من يسكن قلبك غيري
رنا سحبت الجوال منه : تركي حرام اللي انت قاعد تسويه خلاص ريم حرام عليك هدى زوجتك
تركي :ههههههههههههه تخسـآآ
رنـآ: تركي ووجع لا تفشلنا
تركي : شوفي شنو مسويهـ وبعدين تكلمي
هدى عرفت من كلامه مع ريم ان سالفة محمد اخوها تمت على خير
رنـآ: يلا قومو قومي حبيبتي روحو على المجلس ارتاحو
وتو بتقوم هدى حست بدوآر فضيع براسها مسكت رنا
رنا: وش فيك حبيبتي ؟؟
هدى : رنا الله يخليك لا تتركيني مو عارفهـ أقوم
تركي رق قلبه عليها بس حاول يتركها ولايهتم بها
مسكت برنـآ بقووة وأطرافها الناعمه والصغيرة صارت باردة
وماحست بنفسها وهي تنزل على الكوشه الا ومغمي عليها
الكل تجمع حوالينها ، وبدأت الاشاعات انها كانت خايفه من اليوم وووو.... الخ
ملاك : حبيبتي هدى اصحي وش فيك ؟؟
سارة : اسم الله عليك قومي
حطت رنا راس هدى على رجولها ,,
ولمست جبينها كانت محمومه بقووة
ام محمد ركضت بقوة لما جت لبنتها المسكينه اللي مايعلم بها الا ربها
ريم شالت من قلبها كل الايام الماضيه وصداقتها مع هدى حطت عليها Delete وراحت جنب تركي وقعدت تتكلم معاه بس هو كان خايف على هدى ..
تركي : ابعدو خل اوصلها البيت ترتاح يلا عمتي ام محمد تعالي معاي
ام محمد : اوك
وهم يلبسونها العبايه
ريم همست لتركي : اشوفك بديت تحبها حرام عليك
تركي : وش احبها وما احبها اعاملها كأختي وش فيك حبيبتي لاتغارين..
مر اليوم بطيئ وهدى ماصحت الى الفجر وامها جنبها
والبنات سارة وملاك ووجدان ..ورنا اللي مارضت ترجع البيت مع سعود ..
في الفجر كانوا البنات جنبها
وراحوا يتجهزون للصلاة جلست على صوت الاذان حاولت تقوم حست انها مو قادرة كانَّ جسمها مشلول تماما
تحركت بصعوبه انتبهت لها سارة وقامت من فراشها بسرعه وقالت : لاتتحركين حبيبتي ارتاحي
هدى ماكان منها الا انها بكت بقووة تطلع الام قلبها كلها تحاول تبكي بقد ماتقدر في حين سارة ضمتها بقوة وقالت :
حبيبتي اننتي متضايقه عشان ريم ..؟؟
ياحبيبتي ريم تحبك بس مشغوله هالايام ؟؟
هدى زاد بكاها
-------------------
في غرفته نايم صحى للصلاة على صوت ابوه
وبعد ماصلى دق على خالد
فيصل : هلا والله
خالد : هلا بيك
فيصل : خالد اللي صار اليوم لبنت العم مو طبيعي وتركي ولا عاطيها اهتمام احس السالفه فيها شي والله مو عارف شنو صاير ؟؟
خالد : تو داقه سارة تعبت وهي تدق على البيت وقالت خبروا امي ان هدى صحت
فيصل :صدق ومليك ماقالت لي اليوم اشوفك نتناقش يهالشي ورح ناخذ تركي معانا ..أوك
خالد : اوك
وبسسس مع السلامـه اكمل بكره
ڷـِـِۑڷێ ..||«
03-05-2011, 10:06 PM
مآشآء الله بآآرت حمآآسي ...
مسكينـــه هدى رحمتهآ :52yicz: ...
وريم تقهـــــر هي وتــركــي :××: ...
أنتظر البآرت الي بعــــدوو :هيا: ....
حنونه بطبعي
03-05-2011, 11:40 PM
يثلمو والله وناسه ياقلبي على هدهد حزنتني اما ريم هي وتركي حقيرين X
جحيم الانتظار
04-05-2011, 12:55 AM
بنوتات معليش تعذروني ع التـأخير طول فترة تـأخيري الجدول عندي مافيه مجال اختبارات × اختبارات ,,,
والله لو فيه وقت كنت كملت لكم اكثر من بارت
ان شاء الله بكرة احاول
حنونه بطبعي
04-05-2011, 03:30 PM
بليز بليز كملي البارت متحمسه وش بيصير
دمعة فرـآإق
04-05-2011, 08:04 PM
وـــإآإو ـآلبـآرت مررررره حمــآسس .."
يسسسسسلمو ع ـآحلى بـآرت .."
بِ ـآنتظــآر ـآلبـآرت ـآلجديد .."
ودي(ق) ..
جحيم الانتظار
01-07-2011, 01:40 AM
السلـآم عليكـم ورحمة الله وبركـآتهـ
ليتِ الهم اللي بدآخِلِـي وهِـم ،،
واللي بحيـآتِي كله صـآر حلم ـ،،
==================
لمـآ اشرقت الشمس .. فتحت عينها وقامت من السرير
انتبهت لسارة وملـآكـْ اللي نايمين ع الفرش ..
غطتهم وهي مبتسمه ونزلت تحت ×_×
شافت الصالة فاضِيهـ وراحت ع المطبخ شافت محمد أخوها
هدى بابتسـآمهـ:صبـآآح الخيير
محمد:صبـآح النور أخبـآآرِكـ وشي ثاني انتي ليه صاحيه هالوقت ؟؟
هدى : الحمدلله الحين احسن ..وش تبي اصلح لك ؟؟
محمد:لـآآآآآ انتي بسس ارتـآحِي أنا طالع اشتري فطوور !!
هدى : وشوو ؟؟
محمد:مدري آمري أنتي وش تبيين ؟؟
هدى :اللي يعجبكـ
محمد: أووكـ يلـآآ أنآآ رايح الا صحح ريووم هنـآآ..؟؟
هدى : محممد وش ريوووم ؟؟ هي مابعد تحل لك ؟؟
محمد : أوك طيب سووري بس جاوبي على سؤالي ريم هنـآ؟؟
هدى تنهدت وزفرت زفرهـ:اممم محمد هي مابتيجي لـأنَّ انت هنا تستحي ..
محمد :آهـآ يلا انا طالع
هدى : بالسلامـَه
===================
في بيت أبو تركي
اجتمع الكل على الفطور
ابوتركي:تركي يبهـ روح اليوم بيت عمتك تطمن على زوجتك
تركي : يبهـ اليوم انا مشغول مقدر
ابوتركي : انا قلت لك اليوم
تركي : حآضِر يبه
جوليا:اقول ابو تركي سمعت بـآخر خبر
ابوتركي : وشو صاير بعد؟؟
جوليا : محمد ولد اختك واخو زوجة ولدككـ <<شددت عليها وهي تناظر تركي>>
ابو تركي : وش فيه؟؟
جوليا : بيتزوج ريم بنت اختك ام سعود
ابو تركي : اها الله يوفقهم
تركي بغيض مكتوم : انا شبعت تآمر على شي يبه ؟..
ابو تركي : مايآمر عليك عدو لاتنسى العصر تمر على بنت عمتك
رد تركي: آوكِـ
========
في العصر الساعه 4.30
الكل مجتمع ببيت ابو محمد يطمنون على هدى إ_إـ‘ـ‘ـ
في الصـآلة ‘‘البنات‘‘
منى : بناات بقول لكم شي
ساارة : وشوووووو؟؟
منى : تركي اليوم بيجي لك ياهدى
هدى بضيق بس حاولت ماتبين <<استحت>>:حيـآه الله
ملـآآك: فدييت المستحيين
هدى : بشوف فيكم يوم يااااااااااارب يقرب هاليوم ..
ريم : مدري اي يوم لي ؟؟
هدى فهمت مقصدها : يومك غيير ريومتي
ريم :ان شاء الله يومي حلوو وعلى عدويني كرييه
جت رنا وجلست جنبهم ..
رنا : يـآآآآآآآآآهـ متى يجي هالحلوو اللي ببطني
ريم : اييه والله ودي احد يقول لي عمه
رنا : ان شاء الله الله يسهل
جـآآت ام محمد مسرعه‘‘
تقول: هدهد قومي تركي يبي يشوفك
سارة : هلآآآ هلآآ قومي اكششخك
ملـآك: هي قممرر ماشاء الله عليها ماتحتاج شي
ريم : انا رايحه ال..
قاطعتها رنا : ريووم امك تبيك
وكملت : هدهد بسررعه
================
ياتررى اش رح يصيير
ورييم بتخرب على هدى ولا لـآء؟؟
ومحمد وريم هل بتم الخطبه ولـآآ؟؟
بالبارت الجاي
جحيم الانتظار
01-07-2011, 01:42 AM
حبيبـآآتي بمـآآ انو العطله جاات رح احاول كل يوم اكتب لكم بـآآرت
اووكـ وسآآإإمحوني على القصور
ڷـِـِۑڷێ ..||«
01-07-2011, 01:48 AM
وآآآو مآشآء الله تبآرك الله !
بآرت رآئع كملي مآ أقدر أنتظر :ewqqq::ewqqq::ewqqq: ..
لكن عندي سؤآل ..
ليش الغيبــه عن المنتدى ؟
طولتي الغيبـه :52yicz: ..
لكن شكرآ لك على دخولك للمنتدى ..:9daf6d8b8708a209c3d
أنتظر البآرت الي بعــدووو :ewqqq:
جحيم الانتظار
01-07-2011, 05:24 AM
اهلييين فييكِ شموخ الفجر
منوورهـ خيتوو
شكرررآآ لـأأن الروآآيــهـ اعجبتكِ
وبانتظـآآر البقيه
بالنسسبه لغيـآآآبِي عن المنتدى هو
الدرآآسَـه التي تلهي عن الونـآآسَـهـ
واللححييين الإجـآآزهــ
يعني صيفنـآآآآ حلوو مع بنات دوت كوم
شكررررررآآ لكِ ع التشجييع
وان شاء الله بكرة رح اكمل
شي ثــآآآنِي اللي بتكتب معي الروآآيه صار لي زمان ماشفتهاا
تقريبا كتبت معي بارتيين الاوليين بسس
والبقيييه انـآآآ..............<< رح تكفخني
وانتظآآر البقيه
للتوآآجُد
برووووووووووح انااامhttp://www.banaat.com/vb/vmoods/images/015.gif
وللكم هديــة بكررة بارت خوطـآآآرِيــ
ڷـِـِۑڷێ ..||«
01-07-2011, 06:10 AM
^
آهآ ...
لآلآلآلآ مآ أقدر أنتظر .. أكيـــد فيــه أحدآث مثيــــرة مــرة :ewqqq: ....
أنتظر البآرت الي بعــــــدوو ...
جحيم الانتظار
01-07-2011, 02:29 PM
ميرسي شموخ ع المرور|~_~|
وفقكِ ربي لكل خير
(ق)(ق)
والباآآإإرتـ الجـآإإيـ هديه لـأإإلييك
جحيم الانتظار
01-07-2011, 04:26 PM
تعلمت أنـآآ أكتم بقلبي أحزآني
لاتظن أنكـ تهمني بأفعالك
ومهما دآرت الأيـآم وزماني منها ورآني
بيجي يومن اقول لك بالـأحلـآإم أكون لك
======
في مكاآن اعتادوآ يجتمعون فيهـ ..
كل وآحد يشكي للثاني ،،
لكن هالمرة غير هالمرة عندهم موضوع كبير يتكلمون فيهـ وفي سر كبير لازم ينكشف
خـآلد : فيصل أبسألك سؤالـ لو أنت مكان تركي وش سويت ؟؟
فيصل : من أي ناحيهـ..؟؟
خالد: ها لا خلاص بس انا اشك ان السالفهـ لهآ علاقـَه ببيت عمي ابومحمد من نظرات تركي اتضح لي هالشي ؟؟
فيصل : آهـآ
وجـآآء من ورآآهم شخصص ويدفهم بالبحر
*******: هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وفيصل :طيب يافارس كذآآ تسويي .. هييين
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه بليييز بسـآآم الكاميرآآ
بساام : اوكـِ
=================
في مكاان ثاني بالمجلس
رنا : تركي مو تعمل حركـآتْ سخييفه مع هدى ع الاقل احترم وجودها
تركي : طيب انا ابي اطلع ^الشباب ينتظروني آآوك خليها تسررع ترى مب لـآزم يعني تتكشخ
رنـآآ: هي حلووة بلآآ شيي
دقت الباب ام محمد ‘‘
ودخلت وورآهـآ هدى ..
ام محمد : الله يوفقكم يآولدي
هدى : السلام عليكم
تركي تم يطالعها جمالهآ مو طبيعي حآول يكون طبيعي وقال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركآتهـ<التفت لعمتهـ ام محمد
قال :عمتي خذي معك رنوو ترآآها مزعجهـ
ام محمد :هههههههه آآوكـ
====
طلعوآ وسكروآ الباب
هدى تمت تناظر الأرض ولا تتكلم
تركي : أخبـآرك الحين ..؟؟
هدى بتوتر : الحمدلله تمام
تركي: وش فيك امس كل ذآآ أنا مرعب ؟؟
هدى :لـآ بس كنت سهرانهـ ومو ماكلة شي /
تركي : لييه ان شاء الله ..؟؟
هدى : مممم بسس انآآ دووم كِذآآ
تركي : طيب تغديتي؟؟
هدى :مممم
تركي : آآكييد؟؟
هدى : تقريبا
تركي :طيب كييف أخبـآآر الدرآسَهـ معاك..؟؟
هدى : الحمدلله أنـآ الحين اقدم ع الطب
تركي : مـآآشـآآء الله ،، الله يوفقكـ
فجـآآة انفتح الباب ××؛؛
دخلت وهي رآفعهـ حاجب وبنظرات احتقار
سكرت الباب
ريم : لا تتمسكنين علينآآ بأمرآضِكـ
تركي: هلـآآ والله بريومتي
ريم : هلـآآ ترووكي..
تركي : احم احم اصغر عيالك انا
ريم : وش فيها ادلعك..؟؟
هدى : انا استأذن ...
تركي : خلك هنآآ أنا عندي موضوع معاكم انتو الثنتين
هدى : آآوكِ
=====================
بمكاان ثاني
عند الحريم
ام محمد : هاوش رآآيك ياام سعود الشهر الجاي اول خميس ملكتهم//
ام سعود : ايييه والله يشرفنـآآآإإ
ام فهد: والله انا محتاارة مع خالد كل مااقول له ابزوجك يرد علي بعديين
ام فيصل : اييه والله حتى انآآ فيصل بعد موراضي
جوليـآ: يمكن حاطين عينهم على وحدة معينهـ يبونها
ام فيصل : مدري والله
==========
في بيت ابو فيصل
هنـآآكـ كانو الشباب
فارس : آآمـآآآ والله مقلبب ولآآ احلى
خآلد : طييب يافريسس
فيصل : ههههههههههههه فريسس فريسهـ سهله
خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يعني ماافيه مبرووك
فيصل : بتخطب لك ريم درينآآ
محمد : هييييييييييه عييب لا تقوول اسمها
فارس :صصح توأمي لحد يقول اسمها
خالد : من عذر ماسويت بفارس شي لما طلبنا النجدهـ آآثآآريكـ مصلحه
محمد :آآفآآ علييك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
====================
عند البنات بيت ابومحمد
منى: بناات ويين ريم ؟؟
رنا : والله مدري عنها
نرجس: صآآر لي زماان ماقعدت مع اختي
رنآ: بروح اشوفهاا
وجدآآن : هييييييييييييييه البيبييي لا يطييح
رنا بابتسآآمه : وجدآآنوو جووزي عن ذي الحركاات
ملآآك: ياااييي متى نشووف هدهد حـآآمل
ساارة : حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
رنا : تو النااس عليها حبيبااتي ههههههههههه
وجدآآن": البركه فييك
رنا : اعقلي
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
=================
في المجلس ببيت ابو محمد
هدى : شكلنا غلط لو دخل احد ولقى ريم معانا
ريم :ههييه لا تحاولي مانيب مخليه تركي لك
هدى : تركي بليييز خل اقوم احسسن
تركي : طيب بس اسمعيني ابقول لك كلمتين وانتهت السالفه
هدى بقلبها :ادري باللي تقوله //
هزت راسها اووك
تركي : انا اخذتك لان ابوي ضغط علي وانتي تدرين اني ابي ريم
بس يالله عملنا فيك خير
ريم : صح كلـآآآمك
هدى : اسمحو لي انا الا كرآآمتي ماتندااس يلالا انا بطلع
تركي :هدى وجععععع انا قلت اذا تكلمت تقعدين ولا ناسيه اني زوجك
هدى:زوجي بالاكرآهـ حتى انا مغصوبه عليك
ريم : وآآضِح
تركي : انا بتزوج ريم بعد مايمضي شهرين ع زواجنا
او 3 شهوور بالكثير
هدى : مبروك عليك
ريم : الله يبارك فييك حبيبتي
هدى ":طيب
تركي : وحجة زواجي بريم انك انتي عقييم فاهمتني
هدى بعصبيه : بس انا مو
قاطعها : ادري بسس وش لك بالعيال من رجال ماتبينه
التفتت عليه هدى ناظرته مع ريم بنظرات حادة وبتطلع
بسسس صدمت بـــــــ{ }
ترقبوآآ الجزء الجىآآيـ
وشوفو ميين اللي سمع كل كلامهم
وش راح يصيير ؟؟
ابي توقعاتكم
آهآت الآلم...
01-07-2011, 04:51 PM
ي حماس:هق: :هق:كمليه خيو
ڷـِـِۑڷێ ..||«
01-07-2011, 07:32 PM
لآلآلآ مآ أقدر أنتظر !!!
أتوقع أمممممممممممممممممممم محمد !
وبسسسسس .. مآ أتوقع أحد ثآني
تركي & ريم : أكرههم :#: !!
هدى : رحمتهآ :52yicz::52yicz::52yicz: !
شكرآ لك على الروآيـه الرآئعـه :9daf6d8b8708a209c3d !
مولللوووووكـهـ كملي ..
مآعندي صبـر :××: ..!
أنتظرك :ewqqq:
جحيم الانتظار
05-07-2011, 03:45 PM
بنوتـآآت
آآعذروني ..
سووري كنت مشغووله
حجززز هنـآآ
الليلهـ رح اكمل هنـآآ
جحيم الانتظار
07-07-2011, 07:59 AM
صدمت بــــــــ [محمد]
،،
هناآ انشلت وتمت تناظر محمد وتركي ،،
آمـآ محمد فكان يناظر اختهـ وريم ليهـ هِنـآ..
محمد: خير منو هذي البنت ؟؟
تركي : هذي. ...
هدى : هذي ريم !! انا قلت لها استَحي <<تو بتكمل
الـآَّ
قاطعها محمد بصوت حاد: هدى لاتكذبين سمعت الكـلآم
كنت أبيك ياريم لي بس ماتوقعتكـِ كذا لهالدرجهـ تكرهين هدى وأنت ياتركي ،، شنو فاكر بنات الناس لعبهـ بس طيب ياريم ابقهرك واتزوجك وان شاء الله جهزي حالك اسبوع الجاي الملكهـ وسوي بعدها هالحركات مع تركي او غيرهـ
ريم : ماتقدر لـأنَّ مو بكيفك
محمد رافع حاجب : روحي اسمعي خلـآص حبيبتي حجزو الصاله وكل شي وامك جهزت كل شي واتفقت مع امي وحتى الملـآك كلمه ابوك وابوي..
تركي: محمد بسس ريم لي مو لك
محمد:ههههههههههه ضحكتني عندك حرمتك
تركي: انت فاكر اختك حرمهـ
محمد بعصبيه اندفع وبيضرب تركي وكمان تركي كان اسرع من محمد وتو بيتضاربو بس للـأسف في قلب حنون وطيب سـآكت ودافع ولقى ضربهـ من تركي قويه وقامت تنزف من راسها ..
محمد وهو خايف : هـــــــــــــــدى
هدى : محمد تركي خلاص بسكم
محمد :هدى قومي معاي ع المستشفى
هدى : محمد مو لازم،، انا بروح اضمد جرحي وبس
يـآليت يايمهـ تدرين ببنتك وحالها
تضمد جروح الجسد ولجروح الروح ضماد مالها
تعبت أشكي لربي دنياي وعذابها
ومدري امانتي قربت وشدت رحالها
××××××××××
محمد: هدى قومي معاي حبيبتي
ريم : هههههههه والله موقف بطولي مثلي علينا والعبي على المساكين
تركي بحزم : ريم خلاص
هدى : خلها ياتركي على راحتها أنـآ رايحهـ أ.........
ماكملت جملتها الا وعينها غمضت نبضات قلبها تدق بسررعه
حملها محمد وساعده تركي للسيارهـ وكانهم نسوا اللي بينهم
واما ريم خبرت الكل ان تركي طلع معاها ..
×××
في المستشفى
كانت نايمه على الفراش البارد وملامحها البريئه مثل الطفله الخايفه من شي كانت زعلانه وشكلها مررة جنان
الدكتوره: هي عندها نزيف بسيط وضمدناه بس تحتاج على الاقل ربع ساعه على ماتصحى
محمد : يعني البنت سليمه
الدكتوره : ايوه هو انت زوجها ؟؟
محمد : لا انا اخوها
تركي : انا زوجها
الدكتوره بابتسامه : تشرفت بحضرتكم بس ممكن اعرف سبب النزيف هي متصادمه بشي لاسمح الله او حدآ ضربها ؟؟
محمديغير السالفه : انا رايح اشوفها
قام وراه تركي
دخلو عليها شافو شكلها البريء
ابتسم محمد : بتبقين طفله بنظري
تقدم وباسها على راسها
تركي: انا استأذن بروح البيت
محمد مارد عليه
××××××××
في بيت ابو محمد
رنا كانت تعبانهـ وباين عليها بشهورها الاخيره
ساره : رنوو فيكِ شي حبيبتي
رنا : لا بس تعرفين تعبانهـ شويهـ
ريم : فدييييييييييييته ولد أخووي الحلوو
رن جوال رنا
رنا : الو
سعود: هلا وغلا
رنا : هلا فييك
سعود: ها نمشي البيت ؟؟ انا تعبان حددي
رنا باابتسامهـ: على راحتكِ☺
اذا بتمشي يلا انا جاهزة انا بعد تعبانه ولدك الله يهديه متعبني
سعود: آخ من هالولد وامهـ
رنا : ههههههههه
سعود : يلا انتظرك
رنا : اوك بااي
سعود: بايات
ملـآك بملل: بتروحين ؟؟
رنا: يس سعود ينتظرني تحت
ملـآك راحت لصالة الحريم
وجلست جنب امها
ملاك : يمه حببيبتي بتصل على فيصل نبي نروح البيت انا وسارة
ام فيصل : على راحتكم
ملاك : يمه مابتجين ؟؟
ام فيصل : لا حبيبتي ابوك بياخذني بعدين
ملاك بابتسامهـ :آآوكِ تتغلى ام فيصل
ام فيصل وهي تضحك : ههههههه بسسك يالدلووعه عسى الله يبلغني فيك عروس
ملاك : آآميين وابوي قبلي معرس
ام فيصل : مليييك وجعع
ملااك : هههههههههههههههههههههههههه وآآي يمه
كل ذا لان ابوي بيعرس
ام محمد: الله يقطع ابليسك ملووكه
ملاك : خالتي احلى مدح
ام فهد: انتي من ويين لك هاللسان العسسل ياحلوك بسس
ملاك احمرت خدودها : خالتي استحي
ام فهد: هههههههههههههههههههههههههه والله لو خالد ياخذك يابخته فيك
ام فيصل : هههههههههههههههه بسس احرجتي البنت
بعدت ملاك عنهم ووجهها طماطم
وجلست جنب سارة وقامت تضحك سارة على شكلها
دقت ملاك على فيصل
ملاك : هلـآآ فيصل
فيصل : هلا فيك
ملاك : بليييييييييييييييز تعال اخذني مع سسسااااارة << وشددت على سارة تنتقم منها >> من بيت خالتي ام محمد والله زهقنا
فيصل :آآووكـِ خل اقول لخاالد ها خلود نروح لهم
خالد تبسم وهز براسه لآآ وغمز لفيصل وبهمس خل نجننهم اول
فيصل : خالد مب راضي يبي اول تصلحون له اكل حلوو
جوعان مسكيين يبي ورق عنب ويبي كمان شيز كيك ويبي عصير كوكتيل ويبي معكرونه بالباشميل ويبي آيس كريم ويبي تبوله وشوربة ذرة وبس ..
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل من جدك تبون كل ذا جايعين لهالدرجه
فيصل : اييه ولا مافي احد يوصلكم البيت
ملاك : لحظة خل اقوول لسااااااارة<< وشددت كمان عليها
فيصل فهم اخته وقال : طييب قولي لساااااااارة <<وسدد هو يتطنز >> وردي علي باايوو
ملااك : باي
×××××
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعباان
ابتسمت له وغطته
........
تابعوني ببارت جديد
ڷـِـِۑڷێ ..||«
09-07-2011, 01:51 AM
^
وآآي بآرت رآآآئع !
أنآ كنت حآسـه أن هدى بتصدم في محمد بس مآ قلتـه :hm: ...
لآتعليق ..
أنتظر البآرت الي بعـــدوو :ewqqq::ewqqq: ..
جحيم الانتظار
09-07-2011, 02:00 AM
آآه لكم لاذقت منكَ أشد العذاب
أيها الرجل اخرج من حياتي فوجودك لي مصاب
يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه بـ ايـــــــه
=====
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعباان
ابتسمت له وغطته
رددت بقلبها :الله يعينكم علي سامحوني يااهلي على اللي اعمله لكم
محمد سمع صوت حركه وانتبه من نومه : ها صحيتي الحمدلله على سلامتك يااختي
هدى:الله يسلمك
محمد: يلا حبيبتي قومي بنطلع
هدى مفهيه وهي تطالع فيه
محمد: فيني شي
وهي بعدها تطالعهـ
محمد:يـآآآهوووو
اخترعت والتفت له :هلـآآمحمد: لهالدرجه اناوسيم
هدى : موبسس وسييم الا تجنن يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه بـ ايـــــــه
محمد: وانا كماان اذا قالوا لي هذي اختك قلت لهم بكل غرور
ايـه
هدى :ههههههههههههههههههههههههههه صرنا شعراء
محمد بابتسامهـ حنونه: نمشي..؟؟َ!!
هدى : ايييه
===========
في بيت ابو محمد
بدأ الكل يطلع واحد ورآ الثاني
لما جات هدى واول مادخلت كانت ريم بتطلع
التقوآ عند البوابهـ ××
طول حياتهم مامرة دخلوآ الا من باب وطلعو مع بعض هالمرة كل وحدهـ باتجاه
ام سعود: ها جيتو طولتو يمه مولازم تطولون
هدى باحراج : ان شاء الله خالتي بسس محمد كان معانا ومشينا للبحر ونسينا الوقت
ام سعود: الحمدلله ، والله تستاهلين قمر ماشاء الله تبارك الرحمن
رن جوآل ام سعود
ام سعود: هلا يمه فيك شي
سعود:ييممه انا بالمستشفى بسرعه تعالو رنا بتولد
ام سعود بارتباك: هـآآ بأي مستشفى ؟؟؟
سعود: مستشفى ال...
ام سعود: ان شاء الله جاايهـ يلا يلا باااي
هدى : خير خالتي ؟؟
ام سعود: بسررعهـ هدهد دقي ع الكل وخبري امك رنا بتولد
هدى : اها الله يقومها بالسلامهـ يلا رايحه اخبر الكل
واول مادخلت قالت : السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام طولتي يمه ؟؟ لاتطولين مرهـ ثانيهـ وانا بكلم تركي بعد
من سمعت اسمه حست بألم بقلبها اللي يعتصر وينزف
صاحت بقوة: يممه رنا بتولد بسرعه روحي اجهزي
ام محمد : هااا اووك
ودقت على خالاتها وخالها ابو تركي
==============
في المستشفى
ام سعودتروح وتجي وهي متوترة كثيير
البنات كانو يقرون قرآن
واللي يدعي
قال ابو تركي : خلاص يااختي بنتي ان شاء الله مافيها الا العافيه لا تتوترين مو زين لك
ام محمد:اييه والله اهدأي بسسك
انفتح الباب
ورآح سعود بسررعه
سعود: ها بشري دكتوره؟
الدكتوره بابتسامه: الحمدلله على سلامتها ومبرووك الله رزقك صبي حلوو مررة
سعود من الفرحه الارض مو شايلته
راح لأبوه وباس راسه وامه كمان
وراح لخاله ابو تركي وباسه وهنأ تركي وجوليا ومنى
خالد وفيصل : ياحي الله ابو عبوود
سعود: الله يحيكم
:هق::هاع:
ورآح لمرته ودخل لها
وقبل ماتقول اي شي
قال : مبروووك يـآآ أغلى انساانه بدنيتي
رنا بتعب : الله يبارك فيك
وقام مسك ولدهـ وضناهـ وعزهـ
وضمه لحضنه بحنان
ابتسمت رنا وقالت :الله يخليه لك
سعود: ويخليك لي يالغلا
دق الباب عرف سعود ان الكل يسلم عليها وقال لها تلبس حجابها وتلف لثمتها
دخلو الرجاجيل بالاول لان الحريم ببيطولون عندها
قال ابو تركي :مبرووك يابنتي الله يبلغك فيه
رنا : الله يبارك فيك يبه
وحملته وعطته ابوها وبعدين
ابو سعود: مبروك بنتي
رنا :الله يبارك فيك خالي
تقدمو الشباب
وباركو لها من ورى الستار
ودخل تركي : هلا هلا بحبيييب خالهـ
رنا تتبسم :ههههههه وانا مالي كلام ولا سلام مو اختك
تركي : هههههههههههههههههه لولاك ماجا شبيهي
سعود: احلف بالله ترآه يشبهني ويينك عنه هو ملك الجمال على ابوه وانت هههههههه ولاشي بالنسبه له
تركي ببرآءة يسوي نفسه زعلان :آفااااااا انا كذا شوفييه رنووو
رنا : لا اخوي قمر ماشاء الله عليه
تركي رفع حاجب :شففت قد ايش انا حلوو
سعود: ههههههههههههههه رنوو وانا مو احلى افاا انا سعووودي
رنا: حتى انت حلووو تجنن
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه جيب ولدي بسس
تركي: اقول شل قشك
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قشك انت انا ابوه وانا احق من خاله ههههههههههههههههههههه
تركي عطاه : ههههههههه خذ اخ بسس لو ولدي
رنا نزلت راسها وتركي ذكر ان اللي بياخذها مستحييل تكون ام عياله
قالت رنا : ان شاء الله من القمر هدهد
سعوود: اووه اووه شوفي كيف يطالع الباب هيييه لا تجن روح تراها برره
تركي ابتسم ،، كان يطالع الباب لانه يهرب من ذكر اسمها
يكرهها وهي اللي ماسوت له شي
وطلع
رنا كانت فاهمه اخوها
لما خلص دور الرجال قامو الحريم بيدخلون وكانت اخرهم هدى
طالعها تركي وقال : اخبارك الحين؟
هدى ماردت وكملت طريقها ومحمد ابتسم لحركتها
===========
كل وحده تنط عليها وراحوآ لها واخذو ولدها وبووسوه ولعبوآ به
وهي تشيله عنهم
ملاك : ياااااااااااااااااي يجنننننننننن
ريم : طالع على عمته
منى: لا على انا خالته
وجدان : لا عليك ولا عليها على وجدان بنت عمة امه
ملااك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش مجيبك له
هدى : الله يخليه لك قمرر
ريم : عليي وعلى خاله تركي
الكل يطالع بريم شنو تقصد وش مجيب تركي لها
بس قطعت عليهم سارة : يؤؤ صغيير مررة
رنا : حبيبتي لا وم كل المواليد
وظلوا معاها ساعه
وبعديين طلعوا وبقوا بالمستشفى معاها
سعود وامه
//
فارس وريم راحو البيت مع ابوهم
//
==============
بعد اسبوعيين
الكل طلع يجهز لملكة ريم اللي كانت تعاند امها حتى بالاشياء
اللي تشتريها اصلا ماتبي تطلع
في السوق
كانو منقسمين اقسام
سارة وملاك ووجدان مع خالد وفيصل
وريم مع الحريم على قولتهم مايبون البنات معاهم بس العروس عن الفوضى ومعاهم أبو فهد وابو فيصل
اما منى وجوليا ورنا مع سعود وابو تركي
ونرجس مع فهد لوحدهم
وبسام وحسام مع محمد اخوهم يساعدونه ومعاهم ابو محمد وابو سعود و فارس
تسألون عن هدى وتركي اصر ابو تركي على ولده الا ياخذ هدى معاه
×××××
نروح لـأول فرقه
سارة ووجدان وملاك
ملاك: يااربي والله فشلله كلهم وزعوهم صح واحنا على جنب الله يهديهم اخر شي احنا يوزعونا كذا
سارة: اييه والله فششلله
وجدآن: ولا فشلة ولا شي احمدو ربكم كل وحده مع اخوها
&&&
انتهى الباارت
اش رح يصييير ياترى ...........؟؟؟
ڷـِـِۑڷێ ..||«
09-07-2011, 02:12 AM
^
وآآآآآآآآآآآآآآي شو هذآ البآرت @_@ !
يهببببببببببببل :هق: !
هدى - محمد : :كذا: ..
تركي - ريم : :#::#::#::#::#: ..
وبسسسسسسسسس ..
أنتظر البآرت الي بعـــــــدوو ..:ewqqq::ewqqq::ewqqq:
جحيم الانتظار
11-07-2011, 11:33 PM
حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجـه،،
نروح للفرقهـ الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلوو
ووقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملـآك اخذت فستان فوشي حلوو ونفس الشي نااعم وكان فيه كرستالات ناعمهـ مرره
اما وجدان اخذت فستاان اصفر مررررة نعووم
ملاك: يااي مرررة حلوو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: برووح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لـآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملـآبس وراحت بتخبر خالد
بسس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوووف ذا وقتكـ
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسررعه لاتتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بسسس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتات السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بسس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسررعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسررررررررعه قوم حااسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاااسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك يااخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوووة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سوييت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محرررجه بقووة
بالنسبه لفيصل كان حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجـه،،
نروح للفرقهـ الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلوو
ووقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملـآك اخذت فستان فوشي حلوو ونفس الشي نااعم وكان فيه كرستالات ناعمهـ مرره
اما وجدان اخذت فستاان اصفر مررررة نعووم
ملاك: يااي مرررة حلوو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: برووح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لـآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملـآبس وراحت بتخبر خالد
بسس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوووف ذا وقتكـ
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسررعه لاتتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بسسس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتات السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بسس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسررعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسررررررررعه قوم حااسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاااسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك يااخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوووة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سوييت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محرررجه بقووة
بالنسبه لفيصل دخل المحل وهو معصب
وشاف صاحب المحل يلاحق وجدآن وهي مومنتبهه له
وجدآن :خير وش تبي؟
صاحب المحل : ابي الحلووآت اللي برآ بليييز قولي لهم واجيب لك احلى فستان
وجدآن تو بتتكلم الـآ فيصل قال : ماشاء الله ماشاء الله مضبط الدور عدل
صاحب المحل: اعجبك
فيصل باستحقار : انت ماتستحي على وجهك تغازل بنات الناس وجع يوجعك ان شاء الله
صاحب المحل : خيير وش مدخلك انت؟؟
فيصل : البنات اللي جالس تغازلهم هم اختي وبنات عمي
صاحب المحل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : وتضحك بعد
ويمسكه فيصل من ثوبهـ من فوق ،،
بسسس ضرب فيصل ببطنهـ ضربهـ قويهـ
،،
فيصل حاول يقوم ويضغط على نفسه وقام..
لحظة خل احكي لكم شويه عن ماضي لفيصل ..
تتساءلون ليهـ انا هِنا قايلة يضغط على نفسه ،،
اييهـ فيصل لما بمتوسط وعيال نتوط يعشقوون الهوشه مره تهاوش مع واحد وكان الشي الافضع انه الهواش جنوون لدرجة ان هذا اللي يتهاوش معاه ضربه بالسكيين ببطنه ،،
وبسرعه نقلوه المستشفى وعمليه وعفسه ،،
وطبعا حذر الدكتور حقه من اي ضربه لبطنه ،،
==============
نرجع ..
ملـآك صرخت : فيصل
فيصل : ابعدي لا تجين
ملاك : لا تضغط على نفسك الله يخليك
فيصل التفت لها وابتسم وقال: لا تخافين
وقام مع صاحب المحل هواش واجتمع الناس
وصل خالد ودخل معاهم وحاول يفاكك ويفهم السالفه بس حتى هو تصوب بايدهـ،،
وجاو الامن
الشرطي : بسررعه على المركز
ملاك :شنو ع المركز انت ماتشوف كيف متصوبين ؟؟
الشرطي : انا قلت <<تو بيكمل كلامه
ـ الا على صرخه ملاك :فيصل
خالد: اهدي اهدي خل ادق ع الاسعاف
وجدان: تعالي ملووكهـ
سارة : خالد بسررعه ينزف
راحت ملاك جنبه تحاول ترفعه مو قادره ..
خالد :آآلوو بسررعه حاله طارئة
الاسعاف : آآوك
وصف لهم وجاوو
ولما جاو كانت رنا تتمشى مع سعود لان ابو تركي قال لها تروح مع سعود ولما شافو الاسعاف وانتبه سعود لخالد وراح له
استغرب من شكل فيصل
سعود: شصاير؟؟
خالد : مب وقته خبر الاهل بمستشفى ........
سعود:آآوك
خالد : خذ البنات معاك
ملاك :لـآآ ابروح مع فيصل ؟؟
سارة: حبيبتي اهدي وتعالي نلحقهم بسيارة سعود
خالد توصلنا ؟؟
خالد: لوبيدي وصلتكم بس <<ويناظر بيده >>
سارة : وش فيها ؟؟
خالد :بعدين
ركب مع فيصل بالاسعاف
=============
في المستشفى
فتح الباب //
وطلع //
قالت ام فهد: وش فيها ..؟؟
خالد: كسر باليد ..
ام فيصل : وفيصل الا الآن ماطلعوه ..؟؟
طلع دكتور فيصل وقال : عمليه... النزف شديد ..
ملآك انهارت مسكتها سارة وام فيصل كمان وجاو خواتها جنبها
ابو فيصل : استهدو ..واذكروا الله ان شاء الله خير انتي عارفه ياام فيصل هو نفسه الجرح القديم ..
البنات كلهم عند ملاك ..
هدى : حبيبتي ملووكه ان شاء الله خيير
سارة ضمتها : ادعي من الله يطلع بالسلامه
ملاك وهي تبكي : ياارب ...
ابو فيصل جاء جنب البنات ..
وشاف ملاك مييته بكاا
وقفها وقال لها:ملووكتي وش فيك حبيبتي مابيصير الاالمكتوب
ملاك: يبه اخاف
قاطعها :صلي ع النبي وش فييك؟؟ بيطلع ان شاء الله بالسلامه
ملاك:تعبانه يبه تعباانه
التفت ابوفيصل لخالد: خالدكيف يدك ؟؟
خالد: مو وقتها ياعمي
بو فيصل قرب منه وقال : استهدي بالله وادعي له
خالد ابتسم بألم وقال: ان شاء الله
سارة : سامحيني ملووكه السبب مني انا يريت اللي صار فيني
ملاك تذكرت سارة وشكلها بذاك الوقت انها تقصد خالد بس طلع فيصل ابتسمت وقالت : انتي مالك ذنب حبيبتي
========
الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:--------------------
اخليكم تحزرون
بااي
ڷـِـِۑڷێ ..||«
12-07-2011, 01:45 AM
مآشآء الله ..
أحدآث تهبببببببببببببببببببببل !
أنتظر البآرت الجآي ....... :ewqqq:
جحيم الانتظار
13-07-2011, 12:18 AM
(ق)الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:-------
الحمدلله العمليَّـه نجحت
هنـآآ بس نطق هالكلمهـ في 3 اشخاص اتجهو للغرفه اللي فيها فيصل تبون تعرفونهم ،،
خلوآ ابو فيصل يعرفكم
ام فيصل من الفرحه ودموعها على وجهها تسيل: نقدر نشوفه؟؟
الدكتور: ايوه بس هدوء
ابو فيصل : يلـآ يـآآ ...... وينهم
ابو فهد :سبقونا
ابوفيصل: تذكر قبل 11سنة لما فيصل كان عمره 14هو وخالد لما تصوب كذآآ نفس الموقف وكانت ملاك وسارة بزرآن ابتدآئِي عمرهم 9سنين نفس الحركه صارت كانو يركضون لما سمعو ان فيصل بخير وراحو يشوفونهـ ،، مامرة سمعناهم افترقو تذكر ياخوي ..
ابو فهد: اييه والله ماراحت هالصورة عن فكري بالاول كانو يركضون الحين الولد صار رجال يمشي بهدوء وسارة وملاك حرمات وراهـ بس هم سبوقونا ،،
ابوفيصل: وش رايك يخوي مانفرقهم للـأبد
ابوفهد: والله يشرفني ملاك لخالد وسارة لفيصل ولا وش رايكم ياام فهد وام فيصل ؟؟
ام فيصل: والله ابركها من ساعه
ام فهد: ايه والله
وجداان : يااااي ساارووه اختي عرووسس
رنا :ههههههههه وملاك كمان
هدى : لحد يقول لهم خل نلمح لهم
ام فيصل :يلا نروح نشوف فيصل؟؟
ابو فيصل : يلا
مشى الكل لغرفة فيصل دخلو لقو خالد وسارة وملاك ينتظرونه يصحى
وملاك جالسه تبكي وتقول: فيصل اصحى الله يخليك وسارة تهديها
ممكن سارة لما كانت صغيرهـ كانت تظهر خوفها على فيصل لكن الـآن الوضع غير فكانت تكتفي وتكبت مشاعرها(ق)(ق)(ق)
ابو فيصل: اهدي ياملاك ان شاء الله بكرهـ رح يصحى
ملاك :يبهـ ابظل معاهـ
خالد: انا بظل عندهـ روحو ارتاحو انتو
ام فيصل :لـآآ يولدي انا امهـ اريح له انا بظل عنده
خالد ماتكلم انتظر رد عمه
ابو فيصل : انا مقدر اجلس عندهـ لكن رح اوره عشان كِذآ رح نقسم الاوقات
خالد الليل
وملاك وام فيصل الصبـآح
خالد: آآوكِ
ملـآكْ: آوكِ
رنا قربت جنب سارة اللي كانت تطالع
//
ودها تصرخ مثل لما كانت صغيرة وتقول وانا كمان
بسس
//
رنا : خالتي سارونهـ ليه ماتصير مع ملاك ومعاكِ تسلي ملـآك
سارة بقلبها : وكانك تفهميني
ام فيصل : آآوكِ تبين ساارهـ
ساره: على راحتكْ خالتي
ابو فيصل : خلـآص اتفقنا
ام فيصل : ايه
==============
في الليل كان نايم ]~
فتح عينهـ وشاف خالد نايم على الكرسي
حب يعمل له مفاجأهـ حاول يقوم بس الجرح يألمهـ
فقال : خل اخرعه
ويرفسه برجله
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم
انتبه لفيصل جالس
ابتسم وقام من مكانه وضم صاحبه
خالد : الحمدلله ع السلامهـ يالدووب ذي المره الثانيه اللي تسويها
فيصل : وش فيها خل اتغلى
خالد : رح انت ووجهك حرام عليك كل ذا تتغلى
فيصل نسى نفسه بيقوم وتألم
خالد: يألمك ؟؟
فيصل: ايوهـ
خالد : انادي الطبيب ؟؟
فيصل :لـآآآآ انا بخير ، وش بها يدك؟؟
خالد: انكسرت
فيصل: هاه أنا للحين فيني حرهـ على هالرجال قلة ادب
خالد : بس تسرعت يافيصل انت عارف انك متصوب من زمان
مسكينهـ امك خوفتها
فيصل: الا على طاري الوالده كم الساعهـ؟؟
خالد: 2 الليل
فيصل: صدق حسبته النهار ههههههه
خالد : تتمسخر انت ووجهك والله اشتقت لك يدوووب
فيصل : اشتاقت لك العافيه ههههه خل ادق على مليك هي الحيين صااحيه خالد جيب الجوآل
خالد: مو هنا
فيصل : وينهـ ؟؟
خالد : ههههه ممنوع !! الدكتور اخذه انا بالموت بقت جوالي
فيصل : احللف
خالد: والله
فيصل : جييبه بسررعهـ
خالد : آآوكِ خل ادق على سارهـ واقول لها تعطيك ملـآك
فيصل : آآوكِ
خالد : بس بسرعه بلييز فيصل لانه مايصلح معاك
فيصل:آآوك بس سارهـ في بيتنا
خالد :يس بكرهـ بيجونك من الصباح للمغرب امي واختك وساره معاها
فيصل ابتسم : آآوف وانت ؟
خالد : بروح انام الصباح عشان المغرب اكون عندك
فيصل : ههههههههههه متهاوشيين علي
خالد: يحق لنا مو انت غالي علينا ؟؟
فيصل : تسلمون والله .. بس انا الحين كبير مو صغير مثل اول يعني امشي حالي
خالد : بالله عليك اذا بغيت الحمام منو بيوصلك للحمام تبي الممرضه
فيصل : ههههههه صح كلامك الا الممرضه وععع وش مجيبها هههه يلا دق بسس
خالددق على ساره وحط ع السبيكر
خالد: آآلوو
سارهـ صوتها غير : هلا خالد
خالد: نايمين ؟؟
سارهـ: لا صاحين ..
خالد: وش فيك صوتك متغير
سارهـ: ها(ق)(ق)لا ولاشي بس تعبانهـ شويهـ
خالد: سلامتك بس حبيت أخبرك فيصل صحى
سارهـ بفرح: صددقق؟؟
خالدبابتسامه يناظر بفيصل: ايوهـ صدق
سارهـ : لحظة
سارهـ: ملوووكهـ عندي لك خبر بس اول قولي اللي تبيه اعطيك
ملاك بتعب : وشو والله مالي خلق سارهـ؟؟
سارهـ: لا الحين لك خلق ..فيصل صحى وهو الحين يبيك ع الجوآل
نقزت ملـآك من فراشها وسحبت الجوآل
طبعا كل كلامهم عند فيصل وخالد سارة كانت حاسبته يكلمها عادي فاخذت راحتها
ملاك: آآلووووووووووو
فيصل يضحك : هلـآآآآآ بأحلى آآلوو
ملاك: فصييييييييييييييييييييييييييييييل الحمدلله على السلامه يالددووووب كذا تسوي بأختك دلوعتك
فيصل : هههههههههههههه اتغلى عليك بس خلاص اخر مرة اسويها قالو لي بتموتي
ملاك دمعت: انت لو تدري بس شقد احبك واحب ماما وبابا ما ابي احد يصير فيهـ شي..
فيصل: تسلمي يااحلى اخت بالدنيا كلها لاتبكين طيب انا اكلمك الحين مافيني شي دموعك غاليه
ملاك : دموع الفرح فيصل
فيصل : ولو مااحب اشوفك تبكين ..ابتسمي يلا
ملاك : ماتشوفني ؟؟ههههه
فيصل : شفتي ضحكتي اعرفك
ملاك :يلـــــآآآ تآآمر على شي برووح اخبر اميي
فيصل : لا حبيبتي لا تخبريها خل تصير مفاجأهـ
ملـآك : آآوك تآآمر على شي ؟؟
فيصل : سلامتك
ملاك : الله يسلمك
عطت سارهـ الجوآل
سارهـ: ايوهـ خالد
فيصل : لهالدرجه اشبه خالد ؟؟
سارهـ: فيصل ؟؟!! آإسفه على اللي صار .. الحمدلله على السلامهـ وسكرت
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه الله يخليهم بس
خالد :آآآمييين
===========
عند سارهـ وملـآك
ساره: مرره ثانيه أخطأ ياختي يتشابهون بكل شيي
حتى الصوت
ملاك : اييه والله بس مواقفك مع فيصل خطييرهـ مرره ههههههههه
سارة رمت المخدهـ على ملاك وهي محرجه : تضحكيين ؟؟ انقلعي...
================
في الصباح ببيت ابو فهد
ام فهد: يلا يمه فهد الفطور جاهز
فهد: جاي يمه
نزلوا تحت وشالت نرجس غطايتها لان خالد مب هنا
نرجس باست راس عمها وراس خالتها
نرجس: صباح الخير
ام فهد: صباح النور حبيبتي
ابو فهد: صباح النور
ام فهد: يمه نرجس منتي ناويه تجيبين عيال نحب نفرح حبيبتي انسي اللي صار كله المرهـ اللي فاتت طاح الولد لانك كنتي ماتعرفين شي عن الحمل بس الحيين ماظنتي
نرجس تضايقت بس ماحبت تبين ابتسمت وقالت : ان شاء الله خالتي
فهد: وين وجدآن غريبهـ؟؟
ام فهد: مدري عنها ؟؟
وجدان جلست واخذت لها شآور سريع ولبست جينز اسود مع بوزهـ خضرآء ناعمه
نزلت وقالت : وش فيها وجدآن ؟؟؟
ام فهد: هههههههههههههه تعالي يممه
وجداان : وععع مو حلووه المكان من دون سارة وخالد
ابو فهد ابتسم وقال: الله يخليكم لبعض ..
وجدان رفعت يدينها :آمييينن
وجلست وقالت : فهوودي
نرجس ناظرتها بنظرات عجييبه
وجدان تعمدت تحرجها : خييير قلت شي اخووي لا تغاريين
نرجس باحراج : انا شبعت بروح اجهز
فهد :آآوكِ
صعدت فوق تتجهز ..
لبست بلوزهـ صفرآآ هاديه وجينز أسود
وحطت لها ميك اب خفيف وناعم
وتمت تنتظر فهد يصعد
اما تحت
فهد:آآمريي
وجدان : ابي اروح السوق ترا ماشفت لي شيي
فهد يأشر على عيونه وهو قايم : من عيوني
وجدان بصراخ : معججججزززهـ فهد يتكلم كذا
فهد رافع حاجب : ابكنسل الرووحه
وجدان : لاا فهوودي سووري
ام فهد:ههههههههههههههه يلا تأخرنا اختك وخالتك وبنت عمك سبقونا بروح اشوف ولد اختي
==============
في مكان ثاني بيت ابو تركي
كان يجهز رايح لصاحبهـ
فكر يرسل لخالد مسج ويخبره انه جاي يتأكد مو موجود بنات
بس تذكر ان خالد بالليل مو الصباح ْ~
دق على خالد اللي كان نايم بغرفته وصل ونام وصله ابوه
خالد رفع بتعب :آآلوو خيير؟؟
تركي :هههههههههههههههههههه وينك ؟؟
خالد: بالفراش
تركي :ههههههههههههههه الله يخخليه لك
خالد : فيصل صحى امس روح له
تركي :هههههههههههههههههههههه آآوك اخليك منت بوعيك
خالد: اوك مع السلامه باي
وسكر ترمي تم يضحك عليه على كلمته مع السلامه وبااي
نزل تحت شاف جوليا تجهز الفطور
تركي باس راس ابوه : صباح الخير يبه
ابو تركي: صباح النور اشوفك كاشخ كل ذا لفيصل ؟؟
تركي: اكييد غالي يبه هذا غالي
ابو تركي تبسم : الله يخليكم لبعض
منى: حظك عندك من يهتم فيك وتهتم به مو انا كل بنت لها وحده وانا مسكيينه مالي احد حتى اختي رنا ولا شي
ابو تركي : اكسبيهم انتي بالمعامله الحسنه ...
============
في المستشفى
دخلت مع ساره وملاك
ملاك تبتسم لانها عارفه فيصل يلعب على امه
ام فيصل : ااه يافيصل متى تصحى والله اشتقت لك
فيصل وهو مغمض : سلامتك من الـآه انا اشتقت لك
رفعت راسها له : فيصصل
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه فيصل من امس صاحي بيسويها مفاجأهـ
ام فيصل تبكي وهي تضم فيصل
فيصل مسح دمعها وقال: دموعك غاليه
قفزت ملاك على السرير وقعدت جنبه تسولف معاه وهي متونسه
فيصل : اجلسي ساره على الكرسي
سارة : آآوكِ الحمدلله على السلامه
فيصل : الله يسلمك
ملاك : فصووليي
فيصل : فصوولي اصغر عيالك اناا
ملاك : ههههههههههههههه لا اتدلع
فيصل : آآمري ملووكتي
ام فيصل :ههههههههههههههه قومي عن اخوك لا تأذينه
ملاك :لـآآآآآآآآآآ بظل جنبه اليوم كله
ام فيصل : قومي قلت لك
فيصل : خليها يممه والله اشتقت لكم كلكم ويناظر بملاك وامه وسارة
سارة نزلت راسها وقالت بقلبها : وش مجيبني معاها ؟؟ هي مع اخوها لييه رازه الفيس انااا والله احرآآج متى تجي امي ..
الا طق الباب قامت تفتح
ام فهد وام سعود وصلوا
ام فهد : هلا يمه
سارة : هلا فيكم تفضلوا
دخلوا وسلموا على فيصل وتحمدوا له السلامه
ودخل بعدها ابو فيصل وقال: اووووه ياام فيصل لو انا كان مااهتميتي ؟؟
فيصل : تغير يبه
ابو فيصل : اكييد اخباارك يولدي؟؟
فيصل: تمام الحمدلله بشوفتكم
ابو فيصل : البييت مو حلو فاااضي بدوونك
فيصل : تصدقون تو ادري ان لي معزهـ هالقد
طبععا فيصل ماخذين له غرفه كامله
يعني في ستاره بين سريرين
راحو البنات هناك
ريم : هلـآآآآ سوييير
ساره: هلا فييك
ريم : اخباارك ؟؟
ساره : تمام من زماان عنكم يالدبب
دخلت رنا مع سعود وعبوود
رنا : الحمدلله على السلامه
فيصل منزل راسه : الله يسلمك
سعوود تقدم جنب فيصل ملاك راحت على طول مع البنات من سمعت صوت سعود
سعود وولده بيده : الحمدلله على سلامتك فيصل
فيصل : الله يسلمك هاات عببودي
سعود: تعرف تشيله ؟؟
فيصل : ههههههههههههه قل هالكلام لخلوود هو المكسوره يده مو انا
سعود : امسك
اخذه فيصل وحس بضغط عليه وتألم رفعه سعود وقال : قلت لك
فيصل : ههههههههههههه
ام سعود : يافيصل انتبه ياولد اختي مو تشيل ثقيل لمدة شهر
كامل
فيصل بابتسامه : ان شاء الله خالتي
دخلوآ بيت ابو محمد وسلمو عليه وتحمدو له السلامه وبعدها بيت ابو تركي
تركي :يـآآهلــــــــــآآآ فصوول
فيصل يضحك : هلاا فييك
تركي : تخوفنا يالدووب
فيصل :هههههههههههه اخبارك انت ؟؟
تركي : الحمدلله
محمد: فصييل دقيت على خويلد امس بس مارد الزففت
فيصل : خيير ليه تسببه ؟؟ هذااا رووحي انا اللي قلت له
محمد:هههههههههههههههه ماقلنا شيي اهم شي سلامتكم
فيصل: ولو تسلم يالغالي تصدق امس حلمت بك
محمد : اووف
فيصل : حلمت بك جااي لي بس مدري ليه معصب؟؟
محمد :ههههههههههههههههههههه لاني مشتااق لك
فيصل : اشتااقت لك العافييه تسلمون والله
دخلوآ الحرمات داخل عشان الرجال يجون
والكل يتحمد له السلامه ومتونسين مررهـ
=========
طيب عند البنات
هدى : يااي ملووكهـ كيف الخبر امس ؟؟
ملاآك تناظر بسارة وتذكرت موقفها وقامت تضحك وتقول : حلوو مرررررة خصوصا سويير
سارة باحرااج : ملييك
رنا: هههههههههههههههههههههههههه قولي وش موقفها بعد
ملاك :لاا خاص لسارونهـ وملووكه اذا صار اللي بفكري بقول لكم
سارة باحراج قربت من ملاك وبتحدي قالت : قبل اول يصير اللي بفكري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
===========
انتظروني ببارت جديد
ڷـِـِۑڷێ ..||«
13-07-2011, 11:13 AM
وآ آ آ آو !
بآرت يهبــل ... ق1ق1
لآ تعليق ,,,
أنتظر البآرت الي بعـدوو :هيا: ,,’’’
جحيم الانتظار
13-07-2011, 05:21 PM
شمووخهـ
تسلميين ع المرور~ الليلهـ رح اكمل باذن الله
^_^
جحيم الانتظار
14-07-2011, 04:37 AM
السلاـآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
قبل كل شي حـآبهـ أخبركم أنو بالذمهـ الروآيهـ لا تنقل الا باسماء كاتبتيها
فقط ـــ[]] ويمنع نقلها لمنتديات اخرى غير المنتديات التي اقوم بنقلها انا جحيم الانتظار اللي هي هنا ملووكهـ غير ..
آآوكٍ
جحيم الانتظار
14-07-2011, 05:44 AM
هدى : يااي ملووكهـ كيف الخبر امس ؟؟
ملاآك تناظر بسارة وتذكرت موقفها وقامت تضحك وتقول : حلوو مرررررة خصوصا سويير
سارة باحرااج : ملييك
رنا: هههههههههههههههههههههههههه قولي وش موقفها بعد
ملاك :لاا خاص لسارونهـ وملووكه اذا صار اللي بفكري بقول لكم
سارة باحراج قربت من ملاك وبتحدي قالت : قبل اول يصير اللي بفكري
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
========
في المسـآآء
دق الباب ودخل
خالد: تأخرت عليك موو؟؟
فيصل: لـآ عادي اصلاً انا كنت بنام
خالد: انا على السيارهـ لاني مااعرف اسوق من ذي اليد
فيصل بابتسامهـ: مو مشكله تعال اجلس
جلس خالد وزفر زفرهـ حـآآدهـ
فيصل: افـآآ ياخالد وش فيك؟؟
خالد: تعبـآن يافيصل تعبان مررهـ .. أحس اني مكتوم ومب عارف وش اسوي
فيصل : ليه طيب؟
خالد: مدري بس خاآيف من اللي جاي
فيصل: اقول روق بس وسم بالله مابيصير الا المكتوب
خالد يغير جو ويبتسم : آآيـآآ الخبل كيف اخذت الجوال حقك؟؟ صدق مهبول ..؟؟
فيصل : خالد لا تحاول حبيبي عارفك انت نفسي وعشان اريحك انا كمان متضايق بس مدري لييه ؟؟
خالد: قم بس نقرأ قرآن نريح هالقلب
فيصل: آآوك
طبعا هالثنائي فيهم ميزهـ حلوة القرآن مايتركونهـ
ظلوا لمدة ساعه ونص يقرون قرآن
قال فيصل: خالد ساعدني بروح الحمام
خالد : تـآآمر أمر
فيصل يضحك :ههههههههههههههههه والله انا احسسن منك انت مع ذي اليد انا ع الاقل اقدر اشيل الاشياء وانت مسكيين
خالد رافع حاجب: اقول عرفت تشيل عبودي هـآآ؟؟
فيصل : وانت منو قال لك ؟؟
خالد: فهداخوي حكى لي تعرف فهد وسعود مع بعض الله يخليهمض1
فيصل: اقول قم بس وصلني الحمام
خالد: آآوكِ يلا
رفعه وساعدهـ بيد وحدهـ ،،
ما أجمل ان يكون صديقك بقربك ،،
يعينك يساعدك على همك ،،
فكن عونا لهـ وهو عونك،،
حافظ عليه فهو صون لك ..
========
مر أسبوع واليوم فيصل بيطلع
وبكرهـ الخميس ملكة ريم ومحمد
الكل كان عند فيصل بالمستشفى
،،
عدآآ
الصباياآـإإ
&
الشبـآإب
كانو ببيت ابو فيصل عاملين مفاجـآهـ بمناسبه عودة فيصل
،،
في البيت
خالد: تركي روح جيب لنا المشروبات الباردهـ
تركي: آآوكـِ
فهد:خالد امسكـ الزينهـ بسرعهـ
خالد: آآوكِ
محمد : خل ادق على هدى خل ينزلون لنـآ باقي الاغراض
دق عليها
//
هدى : آآلوو
محمد: هلـآ هدهد
هدى : هلا فييك
محمد: نزلي باقي الاغراض
هدى : آآوكٍ باي
محمد: باي
نزلت وهي متلثمه
وراحت جنب المطبخ لـأن البنات قالوا لها لاتصعد لانهم بينزلون يكملون الطبخ
وسلمت اخوها الأغراض ،،مشى محمد وهي بتدخل المطبخ
دخل ورآهـآ شخص ثاني
ماانتبهت له كان شاردهـ وهي تصلح الكيك
تركي : ماشاء الله ماشاء الله لذييذ شكله ممكن اذووقه
هدى التفت وخافت اخترعت ..
قالت:تركي
تركي: اييه نعم تركي خير اسمي يخرع
هدى :لـآآ بس خفت خالد لااني انتظر البنات
تركي: بقول لك كلمتين اسمعيهم زواج ريم من محمد وصدقيني اذا ماخربتهـ مااكون انا تركي ..
هدى :انا مالي خص بالموضوع بس رجـآءً لاتنكد علي فرحتي
تركي: اووهـ فيهـ بعد سوابق تحبين فيصل؟؟
هدى بقهر: اييه احببه اتونسس اووكِ فيصل ولد عمي والنعم فيه مو............
لـآول مرهـ تحس نفسها قويه تدآفِع
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه كملي المشهد بلييز لاآ انا ابييه الحيين
وغير نبرة صوته ومسكها من شعرها وقال: اسمعيني يابنت الناس اخذتك مو حبا فيك لـآ مغصوب عليك صدق انتي بنت عمتي بس ماعاش من يسبني فاهمهـ وغصب عليك تزوجتك وبكرهك وبلعب فيك انتي الحين ولا حتى ابوك يقدر علي لانك ملكي
سمع صوت جاي من المطبخ
وقال: انت غلطان االا اقدر عليك وعلى عشره من اشكآلك فك البنت احسن لك
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصفتك اخوها لا يحبيبي انا زوجها اولى منك فيها
محمد: بس القانون قانون واظنك تعرف حقوق الانسان ولا انت منت بإ
قاطعه تركي : شششب ياقليل الحيا انا ماشي بس يصير خير اذا ملكت ريم زيين
بيطلع الـآ خالد على الباب
واخيراآ سمع كل شي وعرف السالفهـ
مو بس خالد سارهـ كمان كانت جايهـ
مشى تركي وهو معصب وراح يكمل شغله
خالد: شنو الكلام اللي سمعتهـ يامحمد؟؟
محمد: مثل ماسمعت تركي متغير كثير
سـآآرهـ ضمت هدى اللي تبكي بقووهـ وقالت لها : حبيبتي خلاص الله يفرجها عليك
هدى : ياسارة بس انا مالي ذنب الحين عرفتي ليه ريم انقطعت عني
هزت ساره راسها بالايجاب وقالت :ان شاء الله تنحل الامور
وحبت تخفف عليها وقالت:يمممممم شكلها لذيذهـ جييبي خل اكملها خل افتخر على ملييك شوي
هدى بابتسامه:ههههههههه اووكِ
نزلوآ البنات ودخلوآ المطبخ
وسـآرهـ طول الوقت تناظر ريم وهدى
ملاك :سووويرر انتبهي لفطيرة الجبن بروح اشوف امي متى بيجون
ساره ومو بوعيها: آآوكٍ
=====
في المستشفى
ابو فيصل:يعني كل شي سليم
الدكتور: الحمدلله لكن انا اقول لك من الـآن لازم يرتاح ومتيجهد نفسه ولا يكثر الوقفات حاليا لمدة 5 ايام وانا رح اعطيهـ علاج
ابو فيصل: الحمدلله مشكور يادكتور ماقصرت
الدكتور :الشكر لله ..معافى ان شاء الله
راح لغرفة ولدهـ
وقال: يلا يبهـ قوم
وساعدهـ ع القومهـ بعد ما رتبت امهـ شنطته وملابسه
في السيارهـ
فيصل: يبهـ وين الشباب ليه ماجاو ؟؟
ابوفيصل ويناظر ام فيصل ويبتسم: نايمين الحين بيجون البيت عندك الله يصلحهم امس كله سهراننين
فيصل: آها
======
اجتمعوآ الاهل ببيت ابو فيصل
فتح ابو فيصل الباب ولا شافو الا الفرقاعات والثلج وبوجه فيصل
فيصل يناظر المكان كانت مرره حلووة وتنسيق والاكل مرهـ شهي صار له زمان مااكل غير بس يشرب شوربات
،،
فيصل يضحك: تسلمون والله
الكل تقدم له وتحمد له السلامهـ
فيصل : ويين خالد؟؟
ام فهد تخوفه: بالمستشفى طاح وهو يعلق الزينهـ
بسام: اييه صدق ووصلناه هناك وقالوا لنا بيخلوه عندهم
فيصل بخوف :صدق
اتجه للباب ولايشوف الا ينفتح الباب
جا ومعاه احلى هديهـ
عانق صاحبه وهو متوننس مرهـ
فيصل : كذا وش ذا المقلب ,,
خالد: حق لازم تبقى معي بالمستشفى
فيصل :ههههههههههههه انا معك للـأبد
حساام : وججع وش ذا الغزل هييه انتم استحو
خالد: والله حبيبي ذي الصدآقهـ حاارهـ الكل صح فصوول
فيصل وهو مستند على خالد: صح خلود
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
==============
صعدوه فوق بمساعدة خالد
عضان يبدل ثيابهـ وينزل
وكانت فيهـ خطه حلوة عاملينها
دخله خالد وقال: بروح اجيب لك ماي من المطبخ
فيصل: آآوك لا تتأخر جيبه من المطبخ اللي هنا مو تحت
كان جالس ع السرير ينتظر خالد
وطلعت من ورآهـ وقالت : اشتقت لك
فيصل التفت شافها ملاك
عانقته بقوهـ وقالت: الف الحمدلله على السلامه
فيصل بابتسامه: الله يسسللمك يالغاللييه انا بعد اشتقت لك يااحلى اخت بالدنيا
ملـآك: اخبارك الحيين؟؟
فيصل : الحمدلله والي يشوف ملووكتي دلوعة اخوها يقول مب زين
ملاك تضحك : ههههههههههه الله اشتقت للك
فيصل: انا اكثر
ملاك قامت وطلعت من كبت ااخوها هدييه
وعطته
وقالت : تفضل
فيصل: تسلميين يالغاليهـ
بسسسسسسسسسس اكمل لكم شنو بيصير بكرهـــ
بااي
ڷـِـِۑڷێ ..||«
14-07-2011, 03:46 PM
وعليڪم السلآم ورحمة اللـﮧ وبرڪآتـﮧ ..,,,,’’
وآآآآي!
بآآرت يجننن !
هدى : رحمتهآ !
ترڪي : أڪرهـﮧ !
خآلد - فيصل : :9daf6d8b8708a209c3d < أصدقآء اللـﮧ لآ يفآرقهم مو زي ريم وهدى :sg.15:
ملآك - سآره : ق1ق1ق1ق1 !
وبسسسسسسس !
أنتظر البآرت الـﮯ بعـــدوو :هيا::هيا::هيا::هيا: !
جحيم الانتظار
17-07-2011, 03:51 AM
السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
عذراً ع التـآإخير ..
،،
لكن حاليا انا مشغووله جدآآ
أدور لي وققت بسس عشان أكتب
==============
الباإرتـ ذآآإ إهدآء لصديقتي الغـآإليَه :
سمر تحت القمر
=============
كل بـآإرت رح يكون إهدآإء لـأشخاص متابعين
،،
قلت خل ابدي بمساعدتي ع الرواية
سمر تحت القمر
========
رح ابدأ البارت بعد صلاة الفجر
جحيم الانتظار
17-07-2011, 05:48 AM
ماتوقعتكِ تعاند
خل عنك المعاند
لاتفتكرحياتي معآكِ جنة
انت غلطاآن ترآهـآإ جحيم ×جحيم
==========
في الليل
ام سعود: يمه ريم قومي ارتاحي بكره ملكتك لا تسهرين بتتعبين بكره
ريم طفت التلفزيون : آوف واذا ملكتي
وكملت بقلبها : مو انتي يايمه اجبرتيني على شي ماابيه
ام سعود: ياربييه على هالبنت
نزل فارس: يمه وش فيكِ على توأمي تلاقيها الحين مو عارفة تنام تفكر ببكرة
ريم تضحك بهدوء: فاهمني فروس بقووهـ
فارس: افا عليكِ مو انتي توأمي
ريم :هههههههههههههههههههههههه
فارس : عندي لك فلم خطيير حملتهـ ع اللااب اسمه.......... تذكرين يوم نتابعهـ انا وانتِ وهدى بنت عمي
ريم تنهدت : مالي خلق الحين انا بروح انام لا تزعل ماما
فارس : ع رآحتك انا رايح مع الشباب
==============
بمكان ثاني
***: انت شقاعد تقول كلامك خطير
خالد: والله هذا اللي شفتهـ بعيني
فيصل: يعني تركي رافض هدى
خالد: اييهـ والمشكلة انها عرفت متأخر كان يبعد عنها قد مايقدر
فيصل: خالد انهبل ذا التركي جد هدى الكل يعرفها بالعايلة
خالد: والمسكينه ذاك اليوم هددها
فيصل : طيب ليه انا اللي اعرفه انه بالاول يعاملها مثل اخته وكان يعتبرها من خواتهـ ليه الحين يوم ملك عليها كرهها ؟؟
خالد: اسمع اللي بقول لك ،، تركي يحب
فيصل باستنكار: يحب!!؟؟منوو؟؟
خالد: ريم بنت عمي
فيصل : ررييم بس ريم محمد بياخ
قطع كلامه وصرخ :خالد كييف السالفه تحدي
آآآه
خالد: هههههههههههه يالخبل اهدأ هييه انت مريض لاتنسى
فيصل : طيب كمل
خالد: لـآآ اول اهدأ
فيصل : آآوك خلاص
خالد: ااممم محمد باين انه من البدايهـ كان يبي ريم وتركي مايدري وابوه غصبه ع هدى وهو مايعتبرها ولا يبيها الاوحده من خواته
وفسرها تركي على انه تحدي وقام يعامل المسكينه اسوأ معامله وباين انه مب اول مرة يضربها ،، اعتقد ان هالموضوع داخل بليلة ملكتهم لما طاحت مغشي عليها
فيصل: ياالله شنو قاعد يصير ..؟؟ الله يستر من بكرهـ
خالد: اييه والله
===============
في الصبـآإح اليوم الخميس ]
☺
صحت ونفسيتها ضايقة
الساعه 10
سارة : صباح الخير
باست راس ابوها وامها
وجلست ع الطاوله تفطر بهدوء
ام فهد: وش فيك حبيبتي ؟؟
سارة مو معاها : ...................
ابوفهد: سارة
انتبهت وشافت الكل يناظرها ابتسمت: ايوه
ام فهد: وش فيكِ؟؟
سارة : سلامتك بس مصدعه شويه
نزل خالد
وكمان كان شارد ~
ام فهد : حبيبتي مابغيتي الا اليوم ،، اليوم ملكة ريومه لا زم تكوني صاحيه شوفي نرجس ماشاء الله عليها من الصباح قامت تجهز لملكة اختها
سارة مو معاها
ابو فهد: خالد خالد
ام فهد وابو فهد ناظرو بعض بتعجب
ابو فهد بحزم : خالد
خالد: هلا يبه
ابو فهد: وش فيك انت واختك مب معانا حتى انت راسك مصدع
خالد : اييوه
وجدآن: اهئ اهئ تلاقنهم سهرانين امس
خالد وسارة قاموآ
وبصوت واحد : شبعت
ههههههه تمو يناظرون ببعض ويضحكون
وجدان : ههههههههه باين السالفه اللي ماخذه عقلكم سالفه وحده مشتركين بها
سارة : وجدان مالي خلق
صعدوآ فوق اتجت لغرفتها
بس خالد ناداها : سارة ممكن شويه ؟؟
سارة : تعال انت
خالد : بلييز
سارة : ههههههههههه اوك
راحت معاه غرفته
خالد : سارة مو لام نبين للكل بالسالفه
سارة :بس ياخالد السالفه ماينسكت عليهـآ
خالد: ادري بس انتي انتبهي لهدى لا تقرب من ريم وان شاء الله مايصير الا الخير
سارة : بس ياخالد افهم محمد اخو هدى،، ظروري تكون معاه ع المسرح يعني مستحيل اخته الوحيده تتركهـ
خالد: انا فاهم بس خلكم مراقبين الوضع واذا حسيتو بيصير شي حاولو تمنعوه
سارة تبتسم : آآوكِ
=================
في العصر ]
الكل بالمشغل
ملاك : بنات اش رايكم فيني قمرر صح
ام فهد: اييه يابخته اللي بياخذك
ملاك استحت : ..............
سارة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : سوير
سارة :هههه خلاص والله مابتكلم << حطت يدينها ع فمها
ملاك : احسن
سارة : بروح البس الفستان
ملاك : انتظرك
ولما خلص الكل راحو عند غرفة ريم يشوفونها
ام محمد : يااه تهبليين ريوومه قمر ماشاء الله
ريم بغصه: تسلمين خالتي
ملاك : رييوووم غطييتي علينااآآإ
ريم :ميرسي حبيبتي
وصلت هدى :hi بنات
وجدان : هـآآإإ انتم ناوين تذبحوني انتي وش مسويه بعمرك خياليه لا احلم انا وش ذي الحلآوهـ الله يعينك ياتركي
هدى بارتباك تناظر ريم : بس وجدان استحي
ريم: وآضِح الحيا ياناس
سارة : هدهد قمررر والله قمرر انتي ورويم تجننون بعد ريومه ملكتها انتي خير ليه كل هالحلـآإوهـ
؟؟
ملاك: ههههههههههه عشان شيسمونه هآإذآإك
ريم بتوتر : بنات اهدأوا راسي صدع
=============
[~في بيت ابو سعود ~]
جأآإء الملـآك
وصلتها الورقه والكل حوالينها يصفق ومتونس
،،
رفضت توقع بس لما جات خالتها
وقعت
،،
اييه نعم وقعت بس تردد بداخلها
لـآعيشكم بجحيم انتي واخوك ِ
==============
في المسـآإ
في الصالة
دخلت بكبرياإء بغرور رافعه خشمها
وماتطالع بـآأحد
الكل انبهر فيها
كان جمالها استثنائي
بعد نص ساعهـ
سمعو صوت ام محمد تقول
: ياحريم تغطوآ الرجال بيدخل على حرمته
دخل محمد وكان اللي ورآه فارس وسعود أخوان ريم
وعن يمينه ابو سعود وعن يساره ابو محمد
تقدموآ للكوشه أول ماشافت ابوها يباركلها
لا شعوريا عانقته وباسته على راسه
وقال: الله يبارك فيك يبه
وجاء عمها ابومحمد : مبروك يابنتي
ريم باست راسه: الله يبارك فيك عمي
وجـآإء فارس توأمها عانقته بقووة وقالت : الله يبارك فيك عقبالك
فارس : اهدأي هذا مابعد زواجك وش فيك ؟؟
محمد يطالعها بنص عين
ّ!!
سعود: مبرووك ريومه
ريم باست راس اخوها الكبير وابتسمت وقالت : الله يبارك فيك عقبال عبوودي
صوروآ معاها وطلعوآ
هنا صعدت هدى ع الكوشه بعد ماشالت عبايتها اما الكل فااضطر يظل متلثم وبالعبايه لان محمد هنا
عدا خالاته واخته
هدى عانقت محمد بقوووه وهعي تبكي: مبرووووووووووووك يالغالي
محمد : الله يبارك فيك ليه البكى طيب؟؟
مسح دموعها وقال: مااحب اشوفك تبكين
هدى :محمد انا السبب بكل اللي يصير
محمد : هذا قضاء وقدر ياهدى
اتجهت لريم وضمتها بقووووووووه
وقالت : سامحيني يالغاليه كل شي يصير مالي ذنب فيه
ريم سكتت يـآه صار لها زمان ماضمتها هدى يااه حتى ريحة عطرها اللي فاحت من زمان ماشمتها ،، سكرت عيونها
وقالت : الله يبارك فيكِ
نزلت من على الكوشه
امها تناديها
:حبيبتي هدى خذي العصير من ابوكِ ع الباب
هدى : اوك
راحت مسرعه للباب لبست الغطايه ع كتفها مع انو قسم الرجال بعيد شويه بس احتياط
صدمت بـــــــشخص طويل
،،
رفعت راسها : تركي
تركي تم يناظر لملامحها وكانه اول مرة يشوفها يمكن لانها عن قرب
تركي : وش ذا الزين ؟؟
هدى بخوف: وش فيك؟؟
تركي : ابيك..
هدى : تركي انا مشغوله محمد يبيني
تركي : قلت لك اجهزي غصب
هدى خافت بس تطمنت يوم شافت ابوها جاي ومعاه العصير
ابو محمد :الله يخليكم لبعض
تركي: خالي قل لها تجي ابطلعها معي
ابو محمد : مايصير يايبه لازم تحضر لـأخوها اخذيه هدى
هدى تطمنت : ان شاء الله يبهـ
دخلت داخل
××
ووصلت العصير ع الكوشهـ
بس انا اقول لكم مو كوشه الاساحة حرب
محمد: خلصينا اشربي
ريم : آسفه
محمد : الناس تطالع
ريم : اوكِ بس مو حبا فيك انا اليوم بتسمم من يدك
محمد بابتسامه: يصير خير انتي ب7 اروآإح
ريم : وانت عجزت لاتفكر حياتي معك جنه صدقني لأخليها جحيم
محمد : رح نشوف ياعاشقة تركي انسي ذا التركي الحين لاهو ولا عشرة من اشكاله ياخذك مني انتي وقعتي وصرتي ملكي
ريم : تحلم
محمد يبتسم : نشوف
هدى جات : محمد تقومون خلاص
محمد : يكون افضل
هدى: يلـآإ
=======
طلعوآإ
راحو المجلس ببيت ابو سعود
فارس :هييييييييييييييه مااوصيك بريومتي ؟؟
محمد : مااوصيك بنفسك اخاف تنساها
فارس:هههههههههههههههههههه
محمد: يلا اطلع
فارس: البيت بيت ابونا والقوم حاربونا
محمد : ترآآ رح ادق ع عمي وبقول له ولدك معانا ومزعجنا
فارس :لـ‘آآ خلاص بطلع
طلع
محمد مسك جواله وجلس يلعب به ومطنشها
ريم :خيير عندك شي قول ولا ترا بروح انام
محمد : ايه عندي شي ابيك تسوين لتركي Delete وصدقيني رح انفذ لك كل شي ورح نعيش مع بعض بمحبه
ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلف عاد
محمد : مالي خص !! بس قلت لك
ريم حسته بريء وهو يتكلم
محمد: لان تركي اذا ما قربتي منه رح يعيش مع هدى بسلام
ريم : اسفه تركي لي
محمد رافع حاجب :بالأول مو الحين لا تفتكريني مثله اعذبك مثل مايعذب هدى لا انا واختي نترفع عن هالاشياء
دق الباب كانت هدى
هدى : هلا بالحلويين كيف الجو معاكم ؟؟
ريم: متكهرب
هدى : محمد تبون شي ؟؟
محمد: سلامتك يادلوعة محمد
ريم شافته كيف يكلم هدى ويعاملها بلطافه وحنان
قالت بداخلها صدق ليه ماانسى تركي !!
لا لا مستحيل تركي روحي !!وكيف انساها ؟؟
================
طلعت من عندهم بلثمتها لان بيت عمها ابو سعود ]
وتو بتدخل البيت الا صوته يناديها
تركي: هدى
اخترعت والتفت : هلا تركي
تركي : يلا تعالي بطلعك
هدى : ويين ؟؟
تركي بعصبيه : مالك خص
خافت وقالت : ان شاء الله خل اخبر امي
تركي : رح اخبرهم بالسيارة تعالي
هدى : آوكي
==============
في مكان ثاني
سارة : اووووووووووووووووفففف ملللل
نرجس : والله الملل ببيت عندكم لو فهد يشتري لنا بيت ونرتاح
دق جوال ملاك
رنا : قومو بنات نطلع الحديقه حتى عبودي مل
ملاك: اييه يلا بس وين هدى ؟؟
رنا : مدري عنها
الا رسالة بجوال رنا
فتحتها
من
تركي أخووي
هدى عندي اخذتها بنطلع مع بعض
رنا تمت تناظر بخوف للكل
وقالت بابتسامه تغير عن الكل ولا تشككهم : هدى مع تركي
سارة بخوف : شنووو ؟؟ الحيين ؟؟
رنا : اييه وش فيها حبيبتي
؟؟
سارة : ها لا ولا شي
===================
اش رح يصير تـآبعوني
تركي لوين اخذ هدى .؟؟؟
ووش بيسوي بها ؟؟ وبينتقم منها هو معصب الـآن ؟؟؟
محمد وريم ؟؟ وش راح يصير ؟؟
سارة بتقول لخالد ان تركي اخذ هدى ولا ؟؟
ملاك للـآن مادرت بتخبرها اكيد سارة بس وش رح يصير
..؟؟
تـآإإبعوني
ڷـِـِۑڷێ ..||«
17-07-2011, 09:02 AM
واااااااااااااااي !
ايْش هَذِي الْأَحْدَاث الحَمَاسِيَّة ق1
مَا اقْدَر اجَاوَب عَلَى الاسَئِلَّه !
انْتَظَر البارَت الَي بَعـــــــــــــدوو
ڪـيـﯚت ♥
17-07-2011, 05:36 PM
الروآيــــــــــــﮧ رووووعــﮧ
وآحدآثهآ حمآآسيــﮧ بقووهـ
ننتظرڪ
على آحر من الجمر
آهآت الآلم...
21-07-2011, 12:37 AM
الحدااااث مره عجيبة
ننتضرج:034q:
أنين طفلة
25-07-2011, 12:09 AM
رواية روعة
انا خايف على هدى من تركي
ننتضرك لا طولين
جحيم الانتظار
25-07-2011, 07:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
أعذروني كنت تعبـآنهـ وزيـآدهـ ع التعب مشغولَـه
وهالبارت ان شاء الله يعجبكم ..
البارت اهدآء لـ/
شموخ الفجر/Ğ ũ İ ŧ à ř/ هوهو/DmOoO
طبعاً هم من منتديات مختلفهـ مو بس من المنتدى هنـآإ
================
لـآ أعلم مالمصير المجهول الذي ينتظرناإ
هل يكن لي بالكره حقاً أم يحآإول التصنع في ذلك
من الواضِح أنهـ يعشق حتى وجودِي
لكن يكـآبِر من أجل ماضٍ محـآهـ الزمان
وقف السيارهـ وبعصبيه قال: انزلي
هدى : تركي ليهـ اخترت البحر؟؟ اذا ناوي تذبحني هنآإ مسامحتِكـ
تركي رافع حاجب : قالوا لك وحش المهم عندك اليوم وبكرة أبِي ريم تكون جنبي ومحمد راضي بوجودها معي
هدى : مافهمت وشي ثاني أنا قلت لك أنا طلعت من الموضوع كله وريم اللي تتكلم عنها مرت أخوي ومو ممكن أهدم ح
أعطاها كف قوي وقال: مرت أخوك بوجهك ريم مرتي وغصبن عليك وعلى أخوكِ
هدى : اذبحني هنا وارتاح بس لاتقرب صوب محمد
تركي : لو ماانتي موجوده كان ماصار اللي صار و ذا السحر اللي ساحره بهـ ابوي خليتيهـ يضربني طول عمره مامد يدينه علي الحين ضربني بسببك وريم ضاعت مني بسببك وحياتي جحيم بسببك شنو انتي ماتحسين
كانت تطالع البحر وهي تسمعه ودموعها على عينها
وكمل : حتى صاحبتكـ طعنتيها بفعلتك
سـاكتهـ وبس تسمع
قرب منها وقال بصوت عالي وهو يهزها لما انفكت اللثمه حقتها : ردي لا تسكتي سكوتِك يعذب
هدى : ان تكلمت جرحتك وان سكت عذبتك وان دافعت عصبت بك يلا انا قدامك سو اللي تبيهـ فيني ارميني بهالبحر وامشِي ، اذا انا سبب توتر العايله ريحني وارتاح
فجأة صوت من وراهم :صلحي لثمتك يابنت أخوي وماعاش من يهز شعره من راسكِ وان كان تركي اعز الناس
هدى عدلت لثمتها والتفتت ماشافته الا عمها صالح
هدى : عمي ؟؟!!
صالح : ايوهـ
هدى ركضت له بسرعه
هدى : الحمدلله على السلامَه عمي
مسح دموعها وقال : الله يسلمك
تركي: خلنا من ذي السالفه اللي يشوفك روميو زمانهـ
صالح : تركي صدق انا صاحبك بس ماأرضى على بنت أخوي تكون ضحيتكم
تركي :أسال شنو عامله خبريهـ ولا تخافين
هدى ساكتهـ ونظراتها بريئة جداً
صالح : يلا خل نروح نفاجِئ الكل
هدى بابتسامهـ :أوكِ نرجع لـأيامٍ الشقـآوهـ؟؟
صالح : هههههههههههههههههههههههه ياريت ترجع هالايـآإم
ركبت بسيارة عمها
صالح : تو مانورت سيارتي
هدى: منوره بأهلها
صالح :اقول بس دوري لي عروس
هدى شـآإردهـ~
صالح : ياهوو ؟؟
هدى: معاك
صالح : وش قلت لك؟؟
هدى: هـآإ؟؟
صالح : تحبين تركي ..؟؟
هدى تفاجأت من السؤال:عمي أنا موبس تركي اللي احبهـ أنا خايفهـ عليهـ وعليكم المشاكل كلها بسببي
صالح : خلينا من المشاكل انتي تحبين تركي ؟؟
هدى :....................
صالح: السكوت علامة الرضا
هدى: اعتبره انسان مر بحياتي ودمرها
صالح: تكرهينه؟؟
هدى : مااعرف الكرهـ بحياتي
وصلوآ لبيت ابو سعود وكان الكل يطلع من البيت كل واحد بيروح بيتهـ
خالد: هيييه مو كأن ذآك صلووح عموو؟؟
فيصل : اييه والله
راح له الكل
وسلم عليهـ وتحمدله السلامَه وباركو له النجاح
فيصل: وعوو صويلح وش ذا الشكل ؟؟
بو فيصل : استح ع وجهك ذآ عمك
صالح: احم احم تسمع ياولد<< ويغمز لخالد
خالد : اقول عمي صصـآلح <<شدد على الصاد>>
صالح: هلا آمر
خالد: ليهـ تتواعد مع تركي وتخبرهـ انك جاي واحنا لـآ..؟؟
صالح: ولا شي بس اشتقت لهـ
تركي بفخر :احم بس والنعم صلوح
^____^
دخلت البيت وقالت للبنات انهـ صالح عمهم جاء من السفر
كانت عيون تترقبها تكشف شنو اللي فيها
محمد طبعا طلع من عندبعد ربع ساعه جلس معها بصمت وراح البيت يرتاح
ريم : اقول هدى وش فيك ليه ماتفكين اللثمهـ
رنـآ: تعالي هدهد معاي شوي
سارهـ: هييييه عمووو وصل
التفتو البنات وتراكضوا له يسلمون عليه ويبوسون راسهـ
أما هدى ~ركضت قد ماتقدر ~
راحت للحمام فكت لثمتها شافت اثار الصفعه اللي تركي صفعها على وجهها
صار لونها ازرق مخضر لمستها وتألمت:آآه
غسلتها بالمويه طلعت من شنطتها كريم وحطت عليها
حاولت تخفيها بالمكياج ماقدرت ماكان منها الا ترفع الجوال وتدق على حسام
رن جواله وهو جالس مع الشباب
حسام : هلا وش فيكِ؟
انتبه له تركي//
هدى : طلبتك وصلني البيت
حسام : خل اقعد مع عمي شوي بسام بيوصلك
هدى : شكراً
طلعت من البيت وركبت السيارهـ على طول وحاولت تضبط اللثمه لاينتبه بسام لشي
بسام : ممكن سؤآل لقافهـ؟؟
هدى:تآمر
بسام :تركي وين أخذك؟؟
خافت يمكن تركي قال لهم ردت: ليه ؟؟ شنو رح يفيدك؟؟
بسام حسها ماتبي تقول فسكت
وصلت البيت صعدت غرفتها بسرعه قفلت الغرفه وغرقت بدوامة بكـآء بس سمعت جوالها
شافت المتصل
[تركِي]
تجاهلتهـ بس بعدين أزعها واذا غلقت الجوال رح يدق ع البيت وبالبيت مافيه الاهي ومحمد وان رد محمد الله يعين
هدى :الو
تركي :سامحيني
هدى : مسموح
تركي: ليه ماتردين على الجوال؟؟
هدى : كنت بالحمام
تركي:اخليك روحي نامي وانسي اللي صار اليوم أوكِ
هدى : تآمر أمر
تركي: تسلمين
هدى : الله يسمنك
تركي:يااهـ صار لي زمان ماسمعتها منك يالبزر
هدى :ههههههههههههههههه تذكرت يوم نتهاوش بسبب هالكلمه
تركي: اييه عاد انا اخذيت محاضرة اخلاقيه والسبب انتي ورنوو الدوبهـ
هدى : اخليك الحين نعسانهـ بقوهـ
تركي: نوم العوافِي تصبحين ع خير
هدى: وانت من اهله
شنو احسـآسكـ تجاهي!!؟؟
تكرهني ؟؟ تحبني
لو تلعب بأعصابِي
دخيلك بس خبرني
أنآ شنو بالنسبة لك؟؟
لا تهدم كياني بحلظة وترجع تبنيه وتعمربه مباني
===============
اليوم الجمعه
اخر يوم اجازهـ وترجع الدراسه
جلست على صوت التلفون نعسانهـ مرهـ
قامت من سريرها ورفعته:الوو
فيصل :هلا بيك
سارة فزت من مكانها: ه هلا
فيصل: خالد هون
سارة ابتسمت: ايوه هون بس نايم لحة اصحيهـ لك
فيصل:لـآآ خلااص الدوب يقعدني اخذ جوالي بالامس وحط المنبه بهالوقت ويقول بنصحى وبنطلع مشوآر هيييييييين ياخويلد
أنا جاي الحيين
سارة: حيـآكـ جيب ملاك معاك
فيصل: تآمرين آمر
سارة : مع السلامه
سكرت وخدودها متوردهـ
أخذت لها شاور لبست بلوزهـ ونزلت
البيت فاضِي الكل نايم
الله يهديه [فيصل] صحاني من نومي
وش فيني اردد اسمهـ بكل وقت اووف
رن الجرس
فتحت الشغالهـ ودخلت ملاك وفيصل وراها ~
اما سارة لبست عبايتها وتلثمت
فيصل: لسسه ماصحى ؟؟
سارة :لـآإ
فيصل: اجل بروح انام عنده ببوق المخده حقته من تحت راسه وبنام على الارض
سارة: لا اخلي الشغاله تجهز لك تنام عليه
فيصل:هههههههههههههههههههه لا صدقتي برووح اصحيه ورانا شغل اليوم الجمعه ماباقي شي ع الصلاهـ
سارة : آوكِ
وطلعت مع ملاك فوق
===============
بمكان ثاني
دق عليها
***: الو
محمد: هذا رقمي خزنيه عندك
ريم: صباح الخير
محمد: صباح النور أخبارك؟؟
ريم : من سمعت صوتك مو ببخير
محمد : آوكٍ يلا قومي صلي
سكر من عندها
بدأت توسوس
معقوله محمد يبيني
=======================
صحت على بكـآ عبود
رنا: سعود اصحى قوم اليوم الجمعه تجهز للصلاة بالمسجد
سعود:هممممم
رنا: يلا عاد
جتها فكرهـ أخذت عبود وحطته جنب ابوهـ وقام يلعب ويرمي الالعاب على ابوه
سعود:وش فييك حشى مو ولد وحش؟؟
عبود ابتسم مو فاهم
اخذه سعود وضمه وقام به لرنا اللي بالمطبخ تصلح الفطور وحطته ع الطاوله وحط عبود جنب الفطور وخلاه يعفس ورجع ينام ورنا ماانتبهت الا الارض وسسخه وعبود شكله تووحففه
رنا: طييييييييب ياسعوود اردها لك
===================
دق التلفون ]~
كان جالس مع مرتهـ يفطرون عياله طلعوآ
رد: الو
***: انت ابو فيصل
؟؟
ابوفيصل: ايهـ
***: شركتكم تحترق
ابو فيصل: شنو ؟؟؟!!
=================
انتهى
[بارت جديد بالنتظـآركم أحداث جديدهـ]
جميع الحقوق محفوظة باسم جحيم الانتظار
يمنع نقل الرواية من غير حقوق
آهآت الآلم...
25-07-2011, 12:30 PM
:hm:كان جالس مع مرتهـ يفطرون عياله طلعوآ
رد: الو
***: انت ابو فيصل
؟؟
ابوفيصل: ايهـ
***: شركتكم تحترق
ابو فيصل: شنو ؟؟؟!!
المقطع خيالي شنوو اتوقع ابو فيصل بيغمى عليه
أنين طفلة
25-07-2011, 05:20 PM
رو عة كملي لا تتأخري علينا:هيا:
ڷـِـِۑڷێ ..||«
29-07-2011, 12:57 AM
وَا ا ا ا ا ا ا ا و !
بَارَت يهبّبّبّبّبّبّبّبّبّبّبّبِبَل وَاحْداثِه احْلَى مِنْه ق1
لَا تَعْلِيْق ..
انْتَظَرالبارَت الَي بَعـــــــدوو..
جحيم الانتظار
30-07-2011, 01:25 PM
اهلييين فيكم ادري بتقولون وش فيها ذي تتأخر بسسس والله حاليا مشغوله جدآآآآ ، فاعذورني ع التأخير ان شاء الله احاول بس خل افضى عدلل ، واحاول انظم البارتات
جميع الحقوق محفوظَة لإسم الكاتِبتين جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر
ليتـ الليالِـي تخفف ظلـآمها
ترآ مافِيني بعد زود أتحمل
مشـآكِل وهموم تجرآ بها
وملزومَـ قلبي بالصبِر يتجمل
====
وقع الخبر صـآعِقَهـ عليهـ
سكر التلفون ورآح بخطوات ثقيلة يمشي
،،
أم فيصل : وش فيك؟؟
ابو فيصل : الحمدلله يارب فيها ولا ارواح تروح
ام فيصل : وش صاير ؟
ابو فيصل: الشركَـه احترقت
سمعت هالكلمة خلاص بعدها التفتت ترد عليه ماشافتهـ
،،
يرن جوالـَه
آلو هلـآ فيك ياخوي آسف تأخرت جايكـ الحين
ابو فيصل :ماله داعِي تجي الشركـَة خلـآص تسكرت
ابوفهد: وش تسكرت وش فيك ياخوي ؟
ابوفيصل : احترقت يالغالي احترقت قل الحمدلله على كل حال وبسس
ابوخالد غمض عيونه وقال : الحمدلله على كل حال اللهم اجرنِي في مصيبتي واخلف لي خيرا منها تعال ياخوي عندِي طلبتكـ .
ابوفيصل: ان شاء الله
======
الخبر وصل للكل
بس هاليوم ماعدى على خير
وصَل تعبـآن من كل شي مو كفايَه ألمهـ ونفسيته الضايقَه من إصابتهـ
يجي خبر سيء تنهد وقال: الحمدلله
فتح جواله شاف رِسَـاله ..
تذلنِي تهينني ماعاش اللي يذلني
غرتكم فلوسكم غرتكم حياتكم
سعادتكم اللي حرمتو الكل منها ع حسابكم
لـآقِي يففيصل مر العذابـ ترآ السجن مو تـأديب لي
لـآ غلطان فاكرهـ كذآ ترآهـ تحفيز !!
ولاتدور وتلف وتفكر تلاقيني
أنـآإ بمكان صعب تتخيلهـ
أنت سببت لي الكثيير
وجآإ وقت انتقم منك
وقعت عيونهـ على المرسل
سبب ألمك
فيصل بألم : ياربي لو تركتهـ بذآكِ اليوم كان ماصار اللي صار لو يدري ابوي عن اللي عمل الحريق اللوم كلـَّه علي رآح أموت من نظرات الكل لي بذاكـَ الوقت تو أدري أني متهور بس لـآ كنت ادافع عن اهلي عن عرضي
بس ليهـ يحقد علي ليييهـ؟؟؟؟؟؟؟
=========
في صبـآح يومِ السببت
نزلت مبتسمه تحـآول تعمل جو بالمكان
ملاك :صباح الخير يالغالي
ابوفيصل:صباح النور
ام فيصل: ملاك حبيبتي صحيتي فيصل
ملاك : اييه بس شكله مو ناوي يقوم تعبان حددهـ
ام فيصل: اسم الله عليك ياولدي رايحه اشوفه
ملاك: خليه يرتاح يمه وان شاء الله كل خير يبهـ توصلني الجامعه
ابو فيصل بابتسامهـ: يلا حبيبتي ~
===
بمكان ثاني
خالد: يلا بسرعَه سارة تاخرنـآ على فيصل
سارة : جايهـ
لبست عبايتها وتلثمت وقالت :
ملاك وفيصل مب جايين معانا لان فيصل لسى ماصحى
ملاك بتروح مع عمي
خالد: غريب طيب يلا بسرعه
سارة : آوكٍ يلا
ركبت معاه السيارة وتنهدت
خالد التفت حس اخته بها شي : خير سارة فيك شي؟
سارة : اشياء ياخالد أشياء
خالدبابتسامَه : قولي أنـآ أسمع
سارة : خالد أنـآ عندِي احساس غريب ان كل اللي يصير بسببي أنآإ <<تنهدت مره ثانيه وزفرت بقوهـ:أبوي حالته أبدا مو طبيعيه
الحين وين بيشتغلون وين بيروحون
؟؟
خالد:حبيبتي أنتي مالك ذنب شي ثاني اذا على الشغل عندي لك خبرية وانا رايح اخبر فيصل
،
سارة : وشو ؟
خالد: قبلونـآإ بمستشفى واخيرآآآ بس طبعا تطبيق بدايةً
سارة بابتسامه: الله يوفقكم واحنا كلها سنه ونكون معاكم
خالد: ان شاء الله
نزلت الا سيارة عمها هناك
راح خالد لعمه وباس راسه
ابوفيصل: الله يوفقكم ياولدي
خالد:عمي وش بهـ فيصل؟
ابوفيصل: سلامتك بس تعبان شويه
خالد: انا رايح له الحين
ابو فيصل :انا رايح مع ابوك ندور شغل
لابد نعيش لحظـاتِ انكسار ،،
دخلت الجامعهـ وأول الكلمات سمعتها من انسانه دوم تناكفها تهاوشها
مها: بنااات سمعتوآ بالحري اللي صار لـشركة -----
نجوى: ايييه ههههههههه الله يعينهم كلها يومين ومايصير عندهم لقمه ياكلونها
ملاك تنرفزت وردت : تحلمين حبيبتي فـآكرة الحريق نهايتنا لا غلطانه بدآيَة لنجاحنا
سارة : صدق من قال [مايحسد من وصل بالقمه الا من سكن بالقاع]
مها: وققحه وش ذا الكلام انتي وياها الظاهر الحريق اللي صار محى عقولكم ههههههههههههههههههههههههههههه تعالوا بنات يلا خل نمشي اخاف النحاسه فيهم وتوصل لنا ..
لولوة : وععع ماعليكم منهم حباايب قلبي انتوو ,
ملاك : تسلمين حبيبتي
خل اعرفكم على لولوة
لولوة : صاحبة سارة وملاك بالجامعه عمرها 20سنه طيوبه وحبوبه ،يتيمه من عمرها 10 سنين تعيش ببيت عمها الانسان القاسِي المادي عندها اخو واحد
مازن:اخو لولوة عمرهـ 26سنة شاب طموح ومجتهد يشتغل مهندس ناجح بحياتهـ .
نتعرف على عايلة عمها اللي ساكنين عندهم "
جمال: عم لولوة انسـآإن بلا مشاعِر مادي جدا ، مايهتم بعياله اهم شي عندهـ بس يعيشون مرتاحين ولا مايقعد معاهم ولا يسولف معاهم طول الوقت بشغله يجمع الفلوس ولا تستغربون ان الطمع اخذمناله منه صار يشتغل بأكثر من شغلة باليوم .
نوال: زوجة جمال، بالرغم من كبرهـآ لازالت تواكب التطور مغرورهـ، تكرهـ مازن ولولوة وكثير كانت تضرب لولوة وتشغلها خدامه عندهم ،
ريناد: بنت نوال انسانهـ فاااشِلةعمرها 21 دلوعه كثيير وجريئة لأبعد الحدودتهتم بشكلها بسس مثل امها تكره لولوة لانها ناجحة بكل شي تحقد عليها وايام ضربوآ لولوة والسبب هي .
سامر: عمره 20 ولدعم لولوة يدرس بجامعة البترول ناجح ومختلف تماما عن امه وابوه حنون وطيب .
عمار: عمره 6سنوات برريء كثيير يعششق لولوهـ
هند:عمرها 28 متزوجة طيوبه وحبوبهـ بس اللي شاغلها انها للحين ماعندها عيال ،
سامي: زوج هند وولد عمها والولد الوحيد بأسرته أمه متوفيه من 3 سنين
ابو سامي: حنون جدآآآ هالابو مضى حياتهـ مع ولده ولافكر يتزوج كان يبذل اللي عنده بس يسعدهـوهو الان سعيد مع سامي وهند اللي تعامله معاملة الابو بدل ابوها القاسِي
==========
وصل بيت عمه رن الجرس
ام فيصل ركضت للباب فكرتهـ ابو فيصل ابتسمت لما شافت خالد: هلا يمه تفضل
خالد باس راسها: هلا خالتي أخبارك؟
ام فيصل: الحمدلله على كل حال
خالد: الحمدلله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
نزل من غرفته وهو يحس بدوخه
انتبه لوجود خالد
فيصل: ياهلا نور البيت
خالد: منور بأهله طمنني أخبارك؟
فيصل: الحمدلله
ام فيصل: اخليكم رح اعمل لكم الفطور روحوا المجلس احسن لكم
فيصل: تسلمين يالغاليهـ
ام فيصل:الله يسلمك
دخلوآ المجلس
خالد :فيصل ماتعودت منك تخبي شي علي اعرفك اكثر من نفسي انت فيك شي
فيصل: ياخالد الحريق كان بسببي
خالد توسعت عيونه وبصدمه قال: انت اللي حرقت الشركـَه
فيصل ابتسم : لـآآإإ خذ اقرأ الرسالة ورح تفهم اللي اقوله
خالد اخذ الجوال
××
في العصر
رن الجوال وهي مطنشه
ياربي وش يبي هالانسان
؟؟
مللل
طفششت منهـ
ردت: الو
محمد: مردك تردين علي
ريم : وش تبي مني؟؟
محمد: أبي اغيركِ
ريم:.................
محمد: رآح انسيك تركي وبتقولين بيوم يامحمد احبك
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تلعب على منو انت ؟؟
محمد : عليكِ
ريم : طييب وش تبي خلصني ؟
محمد : عازمكِ اليوم على مطعم !!قلت لأبوكِـ لا تخافي قا لي آوكِ بس حبيت اخبرك الساعه 8 المسـآء جاي آخذِك
ريم :أووووف طييب ابروح اتحمم تبي شي ثاني
محمد: سلامتك نعيماً
سكرت منهـ معقوولَـه تركي صار لهـ زمان مادق علي ولا سأل عني
××
رنا: سعوود بليييز ابروح اشوف ابوي ودني بيت اهلي
سعود: آآآوكِ بعد الغدآ نروح اش رايك ؟
رنـآ: ايوهـ حلوو خذ عبودي بروح اجهز الغدآ
سعود: لـآآآإ خوذييه معاكِ مزعجج
رنا: افـآآآآ ماهقيتها منك
سعود:هههههههههه امزح يالخبلله
اخذ ولدهـ لحظنهـ وقال: فديييت ابووك
رنا:خهخخخخخخخخ الله يخلييهـ لـأبوهـ وامهـ
=====
في المطبخ /
وش فيكِ حبيبتي تعبانهـ؟؟
سارة : لا ولا شي بس من الدوام
وجدان: سارة طلبتكِ روحي ارتاحي انا رح اكمل عنك
سارة : لا عادي حبيبتي
وجدان مسكتها وطلعتها من المطبخ وكملت الشغل هي مع الشغالة
====
صعدت غرفتها وبفكرها ملييووون شيي
دقت على جوال ملاك ماترد
دقت على البيت
الو
هلـآ حبيبتي هلا سارونه
سارة: خالتي شخبارك؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي ..؟؟
سارة :الحمدلله
ام فيصل: وش فيهـ صوتِك تعبانهـ
؟؟
سارة: مصدعه بس
ام فيصل : حبيبتي اكلي زيين ونامي زيين
فيصل كان يطالع بأمهـ وهي تكلم [سـارهـ]
ملاك نزلت : هلا يمه بغيتي شي؟؟
ام فيصل: بنت عمك ع الخط تبيك
ملاك : اوكِ
نزلت
ملاك: هلا سارة
سارة : هلا
ملاك: ساارة بالله عليكِ فيكِ شي وش ذا الصوت من شفتك من الصباح وانتي مو على بعضكِ
سارة :ولا شي ملاك محتاجة تكونين جنبي فيهـ كلام عن هدى وعن ابوي وابوكِ والعايلة بكبرها لازم تعرفينهـ
ملـآك: طيب حبيبتي اشوف فيصل يوصلني بس ارتاحي انتي
سارة :آوكِ يلا باي
ملاك: باي
التفتت على طول
فيصل: يلا قومي امري لله
ملاك : مشككووووووور عقبال افرح فيكم
فيصل:هههههه بسرععه اجهزي انا انتظرك هنا
ملاك: آوكِ
=========
في الشقه
الى متى حياتنا كذا ليهـ انت بارد شف سعود كيف يدلل زوجته ويدلعها وانا المسكينه حظي ردي
فهد:قلت لك احترمي الفاظِك انا ماقصرت عليكِ بشي
نرجس: انا محترمه نفسي وش ضي الحياه بذا البيت الغلطة اني وافقت عليك
فهد: اووووووووووووووووووف هيييه انتي انا طالع اكلي بنفسك
============
بمكان ثاني الساعهـ 8 الليل
: اش فيكِ حبيبتي
لولوة :مو قادرة اتحمل اليوم احرقت يديني
مازن ضمها: خلاص يااختي اوعدكِ عن قريب نطلع لوحدنا ببيت
لولوة :تسلم يالغالي والله انك ابوي وامي وكل شي بحياتي
يـآخوي من دونك أنآ أضيع
مازن : قومي اش رايكـ نروح المطعم ونروح الحديقه بعد مانتعشى
لولوة : ع راحتكٍ
مازن : يلا كفككفي دموعكِ وقومي اجهزي انا انتظرك لاتتأخرين
لولوة تأشر على عيونها : من عيوني كم مازن عندي؟؟
طلع قفلت الباب وهي مبتسمه وأكثر شي يصبرها وجود أخوها معاها بهالحياهـ
=====
:يلا حبيبتي اصحي
هدى :اممم ان شاء الله يمممه
ام محمد : قومي ابوكٍ جا ومعاه تركي ساعديني نحط العشا
هدى : اوكِ
قامت من فراشها واخذت شور ولبست برمودهـ جينز أسود وبلوزهـ أصفر كان شكلها مرره نعوم وكيوت
نزلت
مساء الخير بابا
انصدمت تركي هِنـآ <<امها خبرتها بس ماانتبهت
ابو محمد : مساء النور
باست راس ابوها
وعلى طول أبومحمد : يلا يبهـ خذي زوجكِ وروحو ع المجلس
هدى : آوكِ
دخلوآ المجلس
تركي: أخبـآركِ؟
هدى تمام الحمدلله
======
لهنـآ انتهي من البارت
1/ابوفيصل وابو فهد وش بيسوون بعد مااحترقت الشركه ؟؟
2/تهديد صاحب المحل لفيصل وش ناوي على فيصل واهله بعد ومنو هذا الشخحص اصلا له علاقه بفيصل ؟؟
3/سارة وملاك اش اللي بتقوله لملاك ؟؟
4/ وش راح يسوون خالد وفيصل بهالمشكلة ؟
5/فهد ونرجس علاقتهم تسوء اشر رايكم بهاآ؟؟
6/محمد &ريم ؟؟ اشر راح يصير بالمطعم؟
7/ هدى & تركي؟؟ كمان اش رح يصير ؟؟
====
ترقبوا البارت الجديد
البارت اهددآء
لـ مفحطة بسيكل جدي
أنين طفلة
ڷـِـِۑڷێ ..||«
30-07-2011, 01:50 PM
و ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و !
مَاشَاء الْلَّه بَارَت رُوُوُوُوُوُعه !
لَا عَادِي خَوْذَي رَاحَتِك ... ق1
لَا تَعْلِيْق !
انْتَظَر البارَت الَي بَعــــــــــــــــــــــــــدوو ....
أنين طفلة
30-07-2011, 06:08 PM
البارت روعة
ننتضر الي بعدوا
جحيم الانتظار
09-08-2011, 07:16 AM
اهلييين بالكل
رمضـآآن كريم ومباركـ عليكم الشهر
وربي يوفقنا لطاعتهـ
بالأول اعتذر ~ ع التأخير}~
أحبتِي أن أزعجتكم باعتذاراتي فقولوا أزعجتٍنا
لـأ اريد ان يحمل أحدكم علي ~
ولي أسباب قويهـ تجعل تواجدِي قليل ~
وكم أتقطع كل يوم وأنا أريد الإكمال لكن ~
لا سبيل ، لذلك لمن أراد احتمال الأمر فليكمل المتابعهـ ومن مل من تأخري فليحاسبنِي وليخرج عن الروايهـ لذلك أعددت لكم هذا البارت المميز الطويل المليء بالأحداثِ الشيقة !!
آمل أن يحوز رضاكم
والى لقاءٍ جديد
=============
دخلوآ المجلس
تركي: أخبـآركِ؟
هدى: تمام الحمدلله
======
طيبة قلبِهـ تحيرنِي !!
ما بالُ هذهِ الإبتساماتِ الساحِرة !!؟؟
أجبنِي رجاءً فقد كدتُ أفقد الصواب
أرجوكَ ~ لا تجعلني أقع في هوى طيبتك
في مكان ثانِي
محمد: وش فيكـِ اطلبي وش تبين ؟؟
ريم :مـآأبي شي
محمد:ريم قلت لك اطلبي اللي تبينهـ !! بسسرعه بدون عناد
ريم : اووه حتى الأكل غصب
محمد: رح اقول لأبوكِ
ريم:هه خوفتني
محمد رمى المنيو عليها وقال: أنا بروح الحمام دقايق وأجي
ريم: أوكِ لاتتأخر
محمد: أوگِ
طلع محمد وهو معصب راح الحمام
جالسه تفكر اش تختار
فجأة ~
***: أهليين ياحلوو شو بدكـِ؟؟
ريم تلثمت بسرعهـ: خير وش تبي ؟صدقنِي أصرخ أجمع عليك الناس كلهم~
***:ههههههههههه صدق ، انا عندي عذر آخذ الطلبات ولا ليهـ أنتي هنا بالمطعم ؟
ريم: أطلع أطلع
مسكت سكينهـ من جنبها وتمشِي له وهو يبعد لما وصل الستارة صدم بـشخص طويل ،
كان معصبـ ْ~
ريم : محمد !! وبدأت تبكي وراحت وراه
محمد: اهدأي حبيبتي وأنت ماعلموك أهلك كيف تعامل الناس
***: .......
محمد: هالأشكال مايناسبها غير السجن ْ~
***: طلبتك لـآ ~أمي مريضة وأبوي متوفي وأنا اللي أصرف على أخوانِي الله يخليك أوعدك آخر مرة
محمد رق له وقال :الله يرزقك وعطاه فلوس زيادهـ وغمز له
ابتسم ***وقال:مشكور
طلع وعلى طول ريم قالت: وش فيك أنت لهالدرجة أنا مو مهمة عندك تصفح عنهـ وهو اعتدى ،
محمد بابتسامة عذبة:خير المذنبين التوابين والصفح أهم شي بالحياة
ريم بقلبها: ليه طيبتك تقتلك لييه ؟؟
محمد: ها أخترتي ؟؟
ريم : أيـه
============
ملاك: احللفي
سارة: واللهْ
ملاك: يعني تركي مغصوب على هدى
سارة : ايوه بس المشكلة الأكبر تركِي يحب
ملاك بتعجب: يحب !!؟؟
سارة: ايهـ يحب ريم ياملاك ريم
ملاك: يعني كرهـ ريم لهدى لهالسبب
سارة: ايوهـ والأدهى تركي يضرب هدى أمانهـ ماتقولين لأحد
ملاك: وش تقولين أنا مب قادرة أستوعب شي
سكتت وبعدين قالت: سارة أخاف بيوم نصير مثل ريم وهدى
ابتسمت سارة : لاتخافِي حبيبتي ، ان شاء الله مايفرقنا الا الموت
ملاكـ ممكن أقول لك شي بس لاتاخذينهـ على باب ثانِي مالي خلق مزح ؟
ملاك بابتسامهـ هادئة : قولي حبيبتي؟
سارة: ملاك بصراحهـ صار لي 3 أيـام كوابيس عن عن << تتردد
ملاك : عن منو ؟
سارة غمضت عيونها : عن فيصل أخوكِ
واعطت ملاك ظهرها ~
ملاك : سمي بالله وان شاء الله مايصير الا الخير
سارة : ملاك حبيبتي افهميني من يوم اللي صار أنا السبب باللي صار لفيصل أنا سبب جرحه لو أنا ماطلعت وناديتهـ ماصار اللي صار
ملاك : بس فيصل بخير ياسارة الحين
سارة : مارح تفهميني ياملاك
رن جوال ملاك
ملاك: هلا
فيصل : يلا انزلي
ملاك : آوكٍ
نزلت ببرود ، ركبت السيارة وخالد يكلم فيصل
خالد: سم بالله ورح نشوف حل
ملاك قبضها قلبها: يارب تعدي على خير هالأيام
خالد: يلا لاتنسى الصلاة أوكِ
فيصل: أوكٍ مشكور يالغالي
خالد:العفو الروح بالروح
ملاك مو فاهمه بشنو يتكلمون وهي خايفة ~
======
تركي: يلا انا استأذن واعذريني طولت
هدى بابتسامتها الطفولية : عادِي البيت بيتك
تركي : مشكورهـ
هدى : العفو
تركي: بتفتحين الليلة المسسن
هدى : ممم ما اعتقد<<ابتسمت: بس بحاول
تركِي : يالله خذي طريق لنا
هدى استغربت منهـ مافي الاهي البنت بالبيت
تركي: بسرعه ريم
هدى :ريم !! مو قادر تنسى ياتركي
تركي ماانتبهـ فماحبت تنكدهـ وقالت بعفوية : مافي أحد هنا تفضل
تركي: انتظرك
هدى : ان شاء الله
طلع تركي من البيت وتركها من بعد مانزف جرحها مره ثانيهـ على ريم اللي فقدتها شقد محتاجتها الحين
انفتح الباب وهي تفكر وماانتبهت
حط يدينه على عيونها
محمد: وش تفكر فيه الغاليه؟
هدى: هلا محمد هلا
محمد: أخبارك مع تركي؟؟
هدى: الحمدلله وأنت مع ريم؟
محمد: تمام الحمدلله وين أبوي ؟
هدى : بغرفتهـ محمد أنا خايفة عليه هاليومين مو طبيعي أبوي
محمد: رح أحاول اقنعهـ نروح المستشفى يسوي العمليه ويرتاح
هدى: ايه الله يخليك
محمد: ولايهمك
رن جواله~
محمد : الحيين !!
***: ايوهـ ولا خطر على حياتِكـ
محمد: بس مااقدرهذا الأسبوع أنا مشغول خل أسبوع الجاي
***: على راحتِك
محمد بابتسامه: مشكور
***: العفو بس انتبهـ
محمد قاطعه: لاتخاف مابيصير الا اللي ربي كاتبهـ
أول ماخلص المكالمه~
هدى :منو؟
محمد: صاحبي يبيني أروح معاه البر
هدى :آهاا
محمد: قلت له مشغول ~ لاني احتاج وقت اقنع ابوي ~
========
أبوفيصل وأبو فهد اشتغلوا مع أخوهم أبو محمد اللي مارضى لهم يروحون مكان ثاني
واستمر الحال مده شهرين
وابومحمد اقنعوه بالعملية وسواها ونجحت والحمدلله
وبالنسبة لريم ومحمد ْ~ علاقتهم أحسن مايكون ريم بدأت تتعلق فيه وترتاح له بس اللي شاغلها ابتساماته لها ~
هدى& تركي :كمان علاقتهم متحسنة بس تركي بعد عن هدى الفترة الأخيرة لانه مشغول
ملاك&سارة : مخاوفهم تزيد وماشغلهم الا الجامعه |~
فيصل&خالد:يحمون بعض بكلامهم اللي يشجع بالرغم من أن طول هالمدة توصل فيصل رسايل تهديد تخوف بس خالد معاه وهيهات الصداقة بيوم تنتهي
=====
فِي شهر رمضان ~
اول يوم رمضان 1/9 هع
على السفرة الرمضانيه
وجدآن:يالله أنا جوعانهـ مررة
سارة :هههههههههههههههههه يالله بسم الله ابدأوا الفطور
خالد:ياااااااااهـ لقيمات اشتقت له لقيمات الغاليه ام خالد
ام فهد:هههههههههههههههههههههه يالعيار بس عشان اللقيمات مو عشاني
فهد: احلف عاد اسمها ام فهد الكبير ياخي مو البزر
ام فهد: ههههههههههه يحليكم من زمان عن هالجمعه الحلوة الا وين مرتك ؟
فهد تلعثم كانت متفقه معاه تظل رمضان كلهـ عند أهلها زعلانهـ وتبي ترفه عن نفسها وهي بتدبر السبب لأهلها ~
فهد:هـآ يمه بتظل رمضان عند أهلها
وجدان: يممممممه تسلم يدينك لذليييذهالورق ~
ابوفهد: كل شي من يد الغاليه حلوو
وجدان : عيب باببااا عيب
سارة:هههههههههههههههههههههههه يمممممه خل نعزم العايلة بكرره
وجدان : يس يسس أنا أوافقها
ام فهد: تو الناس وش فيكم تو أول يوم ,~
خالد: انا وفهد بكرهـ معزومين بيت عمي أبو فيصل
ام فهد: اها ~ أجل بكرة السفرة بس أنا وأبوكم
خالد يطالع بسارة ووجدان
سارة بمرح : هدهد عازمتنا
خالد: بكررهـ؟؟َ!!
وجدان تهز راسها بإيـه
=============
ببيت أبو محمد ~
نزلو يتسابقون
أم محمد: انتبه ياحسام وانت يابسام
هدى :هههههههههههه يمه والله مايناسبهم عمرهم كانهم بزارين
ما كأنهم بالعشرين
أم محمد: نادِيتي محمد
هدى :لسى بروح له الحين ~
راحت لغرفتهـ سمعتهـ يقرأ قرآن بصوت خاشع خلاها تذرف الدمع ~
مسحت دمعها بهدوء ودقت الباب
محمدسكر القرآن وقال: منو؟
هدى: الفطور ..!!
محمد: أوكِ جاي
بعد 5 دقايق نزل معاهم وكانت ابتسامتهـ ماتفارقهـ فيه سر يحملهـ بيجي يوم ينكشِف
===========
خلصت الفطور~
وصعدت الا بجوالها يرن
ريم : هلا
محمد: هلا فيك أخبارك؟
ريم: الحمدلله تمام
محمد: دووم
ريم:يـآه من زمان ماجيت اش رايك بكره تفطر عندنا ..؟؟
محمد بابتسامهـ: مابتجين أنتي بكره أرسلت لك هدى تعالي عزيمة البنات ْ~
ريم: أوكِ رح أجي
محمد ببراءة والتعبير يخونه:ريم لو فاجأك أحد تحبينه كثيير بمفاجأة سيئة بتتقبلينها
ريم: على حسب
محمد:اها
ريم :قول؟ اش فيك؟
محمد:لا بس صديقي طلب مني اجاوبه على هالسؤال وهو عزيز علي بس ماعرفت الجواب
ريم : هممم قلت لك على حسب
محمد: ها قريتي القرآن ؟؟
ريم: ايوهـ
محمد: لاتنسيني من الدعاء
ريم : أنساك مجنونهـ أنساك << انتبهت لنفسها انها نطقتها
وقالت تغير: أنا أدعي للكل أصلاً
محمد بابتسامه: ربي يوفقك
========
في اليوم الثاني ~
ببيت أبو فيصل
كـآنو الشباب هناك’
خالد: يااااااااااه حنيييت للجمعه دي ياعياال
فيصل: ههههههههههههه تكلم عدل
بسام:ماجاء تركي؟
حسام : الحين بيجي
انفتح الباب ودخل
الكل ناظره
محمد بعفوية وكلمة اشتاق يقولها :ياهلا بالنسيب
تركي احتقره ورد بكلمه : هلا
بسام :ياااااااااااااااااااااه حمااس واخيرا اجتمعنا
خالد: صح النوم
سعود وهو منسدح ع الكنبهـ: ياعيال اعقلوا ترا راسي مصدع
فهد: ههههههههه خيير وش فيك؟؟
سعود: عبوود الله يهيديه امس كله واء واء
الكل ضحك على تقليد سعود لولده:هههههههههههههههههههههههههههه
سعود: الله يبلغنا فيكم ياارب ونشوف بزارينكم
فهد: الاصح محمد وتركي متى الزواج ترى طالت ؟
محمد:الله يسهل
سعود: خل نفرح بكم بشوال,,
محمد: يصير خير
خالد وفيصل تبادلوا النظرات التعجب ~
=======
في اليوم اللي بعدهـ
بالصالة كانوا جالسين
جلست الصباح :يـآآآهـ مالي خلق أبد اعمل شي تعبانهـ مررهـ
ابوتركي: ارتاحي حبيبتي لاتضغطي على نفسك
منى: لايكون يمه حامل ..؟؟
جوليا : مدري والله
ابوتركي : يااه لوصدق رح اطعم 60 مسكين نذر علي
جوليا : لهالدرجة اشتهيت صوت بيبي
ابو تركي : اييه قومي يلا بسررعه بنروح المستشفى
منى : بتخلوني لوحدي؟؟
ابوتركي : قومي اوصلك بيت اختك رنا ساعديها هي عازمتنا اليوم على الفطور ض1
منى: أوكِ
========
بسسس لهنا أوقف ~
ورح أكشف الستار عن الاشياء الغامضة اللي رح تكون !!
فيهـ أسئلة كثيرة
س/تركي وهدى هل تحسنت علاقتهم لدرجة نسيان ريم؟
س/ تركي معزوم عند اختهـ رنا يعيني بيت ابو سعود هل بيكون له لقاء مع ريم ؟
س/ ريم عازمه محمد بهاليوم اش راح يصير ؟؟
س/محمد وش سره المخبأ؟؟
س/ملاك وسارة مع الخوف اش رح يصير ؟
س/ نرجس بتطلب الطلاق من فهد ولا ؟؟
س/ جوليا هل هي حامل بالفعل ولا؟؟
تنبيهـ :قرار عرس محمد وتركي السريع رح يكون بالبارت الجاي
واخليكم مع البارت الجاي وان شاء الله مارح اطول
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جحيم الانتظار
والمساعدة : سمر تحت القمر
ڷـِـِۑڷێ ..||«
11-08-2011, 03:37 AM
واااو ماشاء الله بارت حلوو ق1
لا تعليق
أنتظر البارت الي بعدوو ق1
أنين طفلة
11-08-2011, 04:39 AM
روعة البارت
واتمنى البعدوا اصير احلى
سؤال متى البارت الجاي
حلم طفلة
11-08-2011, 10:37 PM
وااااااااااااو الروايه روعه:ewqqq::ewqqq::ewqqq:
متى البارت الجاي
لك(:sg.15::sg.15::sg.15:)
جحيم الانتظار
22-08-2011, 12:15 PM
السلام عليكم ورحمة اللهِ وبركاتهـ
بنوتـآت معذرةً على التأخير ،
انتو بتعرفوآ رمضـَآن ومشاغِل كثيرهـ،
فما كانت لي فرصَة بالتكملة ،
وان شاء الله رح ينتظم تنزيل الروايهـ بعد رمضَـآن ~
ورح احدد ايام تنزيلها
اللليلة رح اكون فاضِيهـ ورح اكمل باذن الله
تحياتي
أنين طفلة
23-08-2011, 05:10 AM
مملوكهـ غير
لا اطولي احنى ننتضر
جحيم الانتظار
23-08-2011, 08:29 AM
لمـا عودتْني عليكـَ [ترحل ]
وبكل أسَى قلتهاْ
لاحد يزعلهـآ~
==============
استمر الكل بونَـاسَة طول رمضان بعيد عن المشاكل اللي تحاذفت عليهم بالفتراتِ الأخيرهـْ..
فِي آخِر رمضَـانْ]
بتاريخ 23/9
كان الكل مشغول بتحهيزات عرس تركي ومحمد
فكانو يطلعون العصر وبالليل يقرون قرآن ويصلون
وبهاليوم ْ وهم فِي السوق ْ
فهد : يلا ياشباب ماخلصتو
سعود: وش فييك ؟ محمد مابعد يخلص
محمد بابتسامه لفهد: مو مشكلة ننقسم مجموعات أفضَل
تركِي : يكون أفضَل يلا
======
بعد مارجعوا من السوق
رمت نفسها على الكنبه وقالت :يــــــــآآهـ تعبت مررة
ام فهد: اييهـ والله قوموا ساعدونِي نكمل الفطور
وجدان :يمممه والله تعبت
نزلت سارة بعد ماصعدت الاغراض وهي ترفع شعرها~
وجدان : هاجربتي الفستان ؟
سارة : لسى احس تعبانهـ مرة
ام فهد: الله يعيين
======
على الفطور
ام محمد: يافرحتِي بس عيالي الاثنين عرسهم
هدى احمر وجهها :............
حسام: هههههههههههههههههه تستحيين
بسام : الحمدلله والشكر يعني تسوي روحك مو عارفها هي اذا احد مدحها تستحٍي
هدى :يمه شوفِي عيالك
ام محمد :بسسسكم
ابو محمد : محمد يبهـ خلصت تجهيزاتك
محمد: ايه
ام محمد: محمد وش فيك ليه جسمك نحفت مرة ؟؟
محمد:سلامتك يمه بس من الارهاق
ام محمد: اهتم بنفسك يمه وراك بيت ومرأه وعيال ~
محمد ناظرها لمدة طويلة وابتسم : ان شاء الله يمه ان شاء الله
بسام: محمد انت مو طبيعي فيك شي؟
محمد: مافيني الا العافِية
أنا شبعْت
قام وصعد لغرفتهـ والهدوء يطغى عليهـ
رن جوالهـ~
***: مافيهـ أمل ْ
محمد: الحمدللهِ على كل حال
***: لو ماتأخرت ذآك اليوم ماصَار اللي صار
محمد: الوالد كان تعبان ماقدرت أتركهـ
***: والحل ..؟؟
محمد: انتظر .. والحمدلله على كل حال
***: أنت مهمل مهمل <<قفل الخط
============
في يـَومِ 27
لم اعلم أنَّ هذهِ الليلة أتعسُ ليالي العمر التي تمر علي
لمَ أخفيتَ عنِّي هذا الاَمر لِمَ؟؟
لمَ عذَّبتنَـآ هكذآ لترحَل بهدوءٍ وصمتِ
أرجوكَ أجِب قبلَ أن تغفو عينيْكـَ
سَـأَقِفُ أمامكَ بكل قوتِي لأمنع عيناكَ من أن تُغلقْ
أولَست القلبَ الحنون الذي حوى الجميع بابتسامتهـ ..بهدوئِه ..بطيبةِ قلبهـ ..
جلسَ الكل من الصباح وصلحوا الفطور ببيت أبو تركي ْ
طلعت جوليا حامِل طبعاً ~
في المطبخ ~
منى : يعني ليهـ هدى وريم مايجون معانا
سارة : حبيبتي العرايس لازم يرتاحون وش فيكِ
جوليا: ام محمد اللهْ يخليكِ خذي هالبروستد كمليه مااقدر أطول بالجلسَة }
هدى : هلا والله
لولوة : مبرووووووووووووك بعد قلبي
هدى: اشتقت لك يالدوووبهـ يـآه من زمان عنك اليوم سمعت سارة وملاك يتكلمون عنك
لولوة :ههههههههههههههههههههههههههههههه والله مشغولَه وانتي تعرفي اللي عندي بالموت أفضَى
هدى تذكرت حالها : الله يعيين
لولوة : ها أخبار النفسية ؟؟
هدى : الحمدلله بس مكتومَة
لولوة : لازم حبيبتي شي طبيعي
هدى :ان شاء الله يكون كذا لا تنسِي تعالي
لولوة : رح اشوف مازن
هدى : لا تنسي ؟
لولوة : كيف انسى ياعمري بحاول انسسق مع مرة ابوي
هدى: يلا أخليكِ حبيبتي
لولوة : أوكِ مع السلامه
هدى : في حفظ الله
طالعت بريم
هدى :ريم ريم
ريم كانت سرحانهـ
هدى : ريم
ريم : هلا بغيتي شي
هدى : حبيبتي أعتبريني غريبهـ بس أهم شي بوصيك بشي أماانهـ محمد أخوي حافظي عليهـ قلبي معورنِي عليهـ
دمعت عيونها وصار لها زمان ما كلمتها ولا حكت معها ولا شعوريا قامت لها وضمتها
هدى بقلبها:يــــــــــآه اشتقت لك ياريم
ريم تدمع : لا توصي حبيبتي محمد بعيوني
هدى : محمد ياريم يضغط على نفسه ولا يشوف احد زعلان
ريم : اهدأي حبيبتي ان شاء الله بعيوني
على الفطور في المغرب
جوليا:بموت تعب
ام فهد: وش فيك كـأنها أول مرة تحملين
رنـا : والله يخالتي اعذرها انا افكر اوقف بعد اللي شفتهـ
ام سعود: ها؟
رنا: امزح عمتي رح اخلف لك 50
وجدان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: ام محمد وش فيكِ؟ليهـ ماتاكلين ؟
ام محمد: قلبي من أمس أنفاسِي مكتومه
ام فيصل: سمي بالله حبيبتي ومايصير الا الخير
عند الشباب
محمد: شباب مشتاق لكم كثيير
حسام : معليش ياعيال الاخ هيمان من يوم زوجناه
بسام : الا على طَاري الزواج ماباقِي الا 3 ايام
حسام : ايه
فهد: والله يوم زواجنا كنا مرتبكين الغريب انكم هادئِين
سعود: يؤ سم بالله لا تحسدهم
تركي بقلبهـ: ليه محمد هادِئ كذا؟
محمد:شباب أنا بروح المسجد بقرأ قرآن شويهـ
فيصل وخالد: معاكْ
سعود : وأنا بعد
فارس وحسام وبسام وفهد وتركي : مشينا
محمد: خل نقول للأهل
دخل الكل بعد ماصعدوا البنات فوق ~
ام محمد : هلا والله وينكم
فارس : يخالتي وهققه مع المعارِيس
ام محمد:هههههههههههههه عقبالك
فارس : ترآ أخترت لي من الحين
ام سعود: عيب ياولد اعقل
الكل:ههههههههههههههههه
محمد: يلا أحنا رايحين المسجد توصون على شي
ام محمد بخوف:يمه محمد
محمد وهو يمشي للباب التفت لها وابتسم بهدوء: هلا يمه
ام محمد : انتبهوا خايفه عليكم
محمد راح لها وباس يدينها وقال:مابيصير الا الخير ، دموعك غاليهـ علي تألمني إذا شفتها
ام محمد : أبوك هناك انتبهـ لهـ
محمد: تآمرين يمه .. وين هدى بكلمها ؟
ام محمد : روح الحديقة واخليها تجيك
محمد: أوكِ يمه دموعك غاليه
ام محمد بابتسامة : وانت اغلى يمه لا تنسى انتبه لأبوك خايفه عليه
محمد :ان شاء الله
طلع الحديقة وقال للشباب يسبقونه المسجد
طلعت ومعاها ريم
هدى : تدري ممنوع تشوفها بس لأنك أصريت على هالشي هربتها لك
محمد: هههههههههه تسلمين
ريم :صرت لعبة عندكم تهربوني
محمد : ليه يعصب الحلو ؟
هدى : احم احم نحن هنا
محمد:ههههههههه مو مشكلة بدل تركي أنا
هدى بحيا : محمد
محمد: هههههههه ياحلوكم منو قدي أحلى اخت واحلى زوجة بالحياة جنبي
وابتسم بهدوء: أنا رايح المسجد تأخرت بس قلت بشوفكم
اشتقت لريم وهدى عندي لك ورقة ماتفتحينها الا بعد شهرين من زواجك
هدى : اخاف قنبلة ~
محمد:هههههههههههههه ايه موقوته المهم ان ريم الشاهد على اني عطيتك الورقة
ريم :ليه هو تركي بيتركها على كيفها ؟
محمد: ريم الله يخليك اتركي المشاكل
ريم : انا مااعتدت عليك الا لاني مجبورة لو أن هدى مااعترضت طريقنا ماصار اللي صار كان بعد 3 ايام زواجي مع تركي منو يصددق
محمد بقلبه: كافِي جروح
ابتسم لها وقال : طيب الحين ماتحبيني
ريم بخجل : شويهـ
محمد ضحك على عفويتها للتو تهاوشه والحين هدأت علمها هالفترة اللي راحت تحبه كسبها بصبره عليها باخلاقه
محمد مسك يدين هدى وحطهم بيدين ريم وقال:يعني خلاص ترجوا اصدقاء
هدى بضحكة خفيفه : اوك
ريم : محمد تأخرت من متى مشو عنك
محمد: اوف صحح صدق ان كيدهن عظيم
ريم وهدى هم ماسكين يدين بعض :هههههههههههههههههههههههه
=============
دخل المسجد وجلس يقرأ قرآن
حس بآلامه تزيد .. جسمه حار .. ضربات قلبه تزيد
ضغط على نفسه وماكانت تهدأه الا آياتِ الله
قام صلى وحس براحَه كبيرة
====
لما جاء الكل بيطلع على البوابه المسجد ~
كانت عيونه على أبوه .. ينفذ اللي قالت له أمه
زاد ألمه حط يده على قلبه
فيصل: محمد فيك شي
محمد:لـ <<تو بيكملها الا طاح على الارض مع كتلة منالدم انطبعت عليها
الكل بصدمة : محمد
الكل اجتمع حوله
ابومحمد رفعه وتلطخت يدينه من دم ولده
ابومحمد: محمد يبه وش فيك؟ تكلم رد علي؟؟
خالد: الاسعااف
وصلت السيارة ~
ابو تركي راح يخبر الكل
هدى وام محمد وريم جنو من البكا لما درو بالسالفه
الكل ينتظر على الباب ~
طلع الدكتور
ام محمد: ولدي ولدي ويينه وين اخذته
؟؟
ابو محمد : اهدي الله يخليك شصار ؟
الدكتور : مافيه أمل مستحيل يعيش ولا تيأسوا من رحمة رب العالمين ؟
ابو محمد: شنو يعني ؟
الدكتور : كان يعاني من هالمرض من مدة طويلة وكان يعالجه بس الظاهر ان ه احتاج عمليه بس ماعملها وتأصل المرض فيه ولا في أمل
ام محمد انهارت على الارض: ليه يايمه ليه ماخبرتني ليه ؟؟ ليه تذبحني ابتسامتك آخر الايام وكأنك تدري يممه محمد هذا كذاب انت عرسك بعد يومين نسيت <<وقامت تهلوس
رفعها ابو محمد بصبر
دخل الكل عليه
المكان بارده ومظلمه
حس بوجودهم .. ابتسم
وقال بصعوبه:يمه أحبك يايمه
قربت منه وحطت يدينها على فمه تبيه يسكت لايجهد نفسه
باس يدينها
وسكت مدة وقال: يبه سامحني
بسام حسام سامحوني
بسام وحسام انكبو عليه يبكون
ايه نعم دموع الرجوله تسيل بهالموقف
لأنه مو انسان عادي
لأنه ابوهم واخوهم وامهم وكل شي بالنسبه لهم
ابو محمد : تفائل يبه ليه تيئس وليه ماخبرتني كنت فديتك بكل جزء من جسمي؟
محمد: تسلم يبه
التفت يدور المكان
ايه يدور عنها
عن التوأم اللي ما كانت تفارقه
يبي ينظر آخر نظره لها
محمد :يمه هدى
كانت واقفه ورا الكل
مو قادرة تشوفه نطق باسمها وزحمت الكل
وانكبت عليه
هدى : انت وعدتني بتظل معي لما نحقق اللي نتمناه تذكره
محمد: مااقدر حبيبتي الاقدار حتمت علي
هدى ظلت تبوس يدينه :محمد مالي أحد غير ربي وغيرك لا تتركني محمد لما بابا وماما يروحون المستشفى لعلاجهم منو يظل معاي
منو يحامي عني محمد بتروح وتتركني
الكل قام يبكي بقوة
جاء تركي يرفعها
محمدبصعوبه: السموحه منكم كلكم
وكمل:
محمد : تركي
التفت له ودموعه على خده
محمد : هدى أمانه بعنقك حافظ عليها
تركي انهار على الارض وقال : سامحني سامحني الله يخليك سامحني
محمد ابتسم بألم : آه << تألم
ناظر له تركي
محمد: تركي أنت -وبألم <<آه-ماسويت شي
ريم تقدمت له : محمد ماتحبني ليه تروح عني؟؟
محمد :ريم -آآ- أحبك
ريم : محمد والله احبك قوم الله يخليك
بدأت نبضات قلب هذا الشاب تختفي ورآء ابتسامته التي لم تفارقه
قال بآخر كلمةٍ منه: أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمداً رسول الله
أغمض عينيه الى الأبد .......
فلأترك لكم هذه المساحه هنا للبكاء ...
صمت سادَ على الغرفه اخترق هدؤه صرخات الأحبهـ
~ وهكذآ انتهت حكاية هذا الانسان الطاهر لتبقى عالقةً بالاذهان
ضحى بحياته من اجل انقاذ والده فضل حياة والده على حياته التزم الصمت قاسى الامه لوحده في ظلامِ الليل راكعاً ساجِداً يطلب الغفران والعفو مات في شهرٍ فضيل وقبل أن يزف لعروسِه زُف للمقابِر ليحوي الثرى جسده الطاهِر مات والجميع راضٍ عنه مات بعد أن ارضى والديه بعد ان تسامحَ من الجميع بعد ان صلى وتلى من كتابِ اللهِ فازدان وجهه بتلك الايات واطمأنت روحه الى حيث يرقدُ بِسلام فهلا كنت/ـي مثله يامن تقرأ سطوري ؟؟!! ~
لم تنتَهِ الرواية لازال الكثير ينتظرنا لكن أقف معكم الى هنا ~
سيتغير الكثير من بعدِ رحيل ذلك الشاب~
فماذا سيحصل ؟؟
ملاحظة :
اكره الكتابهـ عن مثل هذه اللحظات لكن هنالك أحداثٌ تستوجِب ذلك فانتظروها على أحر من جمر
آهآت الآلم...
23-08-2011, 04:02 PM
حرااام عليكي ليييه محمد
ڷـِـِۑڷێ ..||«
23-08-2011, 11:03 PM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآ ...
ليش محمد يموووووت لآلآلآلآلآ :عاا:
قولي حلم ض1ض1
ريم + تركي + هدى = :52yicz::52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:
واللـﮧ بغيت أدخل معهم [ أبكي ] ض1ض1
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1
أنين طفلة
24-08-2011, 03:11 AM
ليه مات محمد :52yicz:
كيف بتكون حياة
ريم +هدى من غير محمد:همف:
مشكورة على البارت
او ننتضر الجديد
جحيم الانتظار
27-08-2011, 07:18 AM
آهـ من مر البعِادِ،
ليتكـَ أخذتَنِي معكْ ..
كي لاترى عينايَ جسدكـ على الفراش البارد ممدد ،
~~~~
مر شهر على وفاةِ محمد والحـآل نفسها عند الكل
الحزن مسيطر عليهم
في غرفتها
قافلة على نفسها الباب وتتذكر
كيف كان يبتسم لها ؟؟ كيف كان يصبر عليها وعلى كلامها الجارح
تذكرت يوم قال لها سؤال :
محمد ببراءة والتعبير يخونه:ريم لو فاجأك أحد تحبينه كثيير بمفاجأة سيئة بتتقبلينها
ريم: على حسب
حطت يدينها على راسها وصرخت: أنـآ الغبية اللي مافهمتك ، كنت تتقرب مني وبعدتك ، حبيتني وكرهتك ،غبييييييييييييييييييه
وأخذت دموعها اللي تتسابق على وجهها تسييل بقوة وعيونها حمراء
دخلت ام سعود:بسس يابنتي بس مايصير اللي تعمليه بنفسك هذا قدر من ربك ؟
ريم وهي فاقده الوعي: هو السبب اييه هوو لأنهـ يكرهني تركني وياليتهـ تركني بس على الاقل خلاني اشوفه تركني للـأبد لييهـ تكرهني يامحمد ليييهـ أنا أكرهــــــــك مثل ماتكرهني
ضمتها امها وقالت : سمي بالرحمن وغسلي وجهك وارتاحي شويه
ريم :يممه أحبه ليه تركني بعد ماحبيتهـ ليهـ؟؟؟؟؟
رجعتها امها استلقت على الوساده ونامت بسررعه
=========
ببيت ابو محمد
كان حال الثانيهـ أعظم موبس هي البيت كله
صحت ام محمد من النوم وهي تعبانهـ تحس راسها يدور
حست بحركةبغرفة محمد قامت تطالع يمكن لو أمل بسيط يكون محمد راحت للغرفه وبهدوء دخلت شافت هدى جالسه على سرير محمد
التفتت هدى لأمها :يمممه محمد تأخر ماجاء ليهـ؟؟هو قال لي الليلة مابيتأخر
ام محمد هملت دموعها وركضت لبنتها تضمها وهي تبكي بقوة
هدى ببراءة : يمه ليهـ تبكين ؟؟
ام محمد:هدى يمه لاتقطعين قلبي
هدى استلقت على سرير محمد وشمت ريحه وخطرت على بالها صورتهـ
وقالت :يـــــــــــــــآآه اشتقت له
وكأنها عادت لذاكرتها قامت تبكي بقوة
ام محمد أخذتها لغرفتها وقالت :هدى حبيبتي تتوقعين محمد يتونس لما يشوفك تسوين بنفسك كذا ؟
هدى : يمه قولي حلم محمد توه أمس وعدني بياخذني معاه بنطلع وبنروح مدينة الألعاب مثل ماكنا نلعب صغار
ام محمد:هدى بسسسسسس الله يخليك بسس
جاء ابومحمد وربت على كتف ام محمد وقال:لازم تكونين أقوى يالغاليهـ
راح لبنته واحتضنها وهي تبكي وقال:يبهـ هدى محمد رآح من الدنيا بس بقلوبنا باقي وهذا قضاء وقدر مكتوب عمره ياحبيبتي
هدى :يبهـ خايفهـ من كل شي يبه أكرهـ الدنيا أخذت محمد مني
ابومحمد يدري انها مو بوعيها قال: بتلتقين معاه بالجنة ان شاء الله
قام ابومحمد وشغل كاسيت قرآن
وتم مع بنته لما نامت على القرآن
غطاها وراح غرفتهـ يهدئ روع زوجتهـ
شافها على مصلاها تبكي اقترب منها وقال :محمد ماورث منك الا كل خير وبتظلين غاليهـ وانتي ام محمد رغم الكل ام محمد اللي راح بعد ماصلى ونعم التربية ياام محمد
أما ام محمد فهدأت من كلام ابو محمد
قبل راسها وراح يشوف حسام وبسامْ~دخل غرفتهم مالقاهم
نزل تحت يدورهم مالقاهم
استغرب وين راحو قلبه عوره عليهم مايبي يفقدهم هم بعد
رجع غرفته ولبس ثوبه وشماغه
التفتت عليه ام محمد وبانكسار قالت: ويين بتروح؟
ابو محمد: بروح اجيب شغله من المركز اللي جنبنا وراجع ضروري الحين تكون جنبي
ام محمد : لا تتأخر لا تقلقني عليك
ابومحمد ابتسم : ان شاء الله حبيبتي
طلع للمكـآن اللي توقع يكونوا موجودين فيهـ
تفاجأ لما شاف شباب العايلة كلهم هناك
عند قبرهـ ..أيهـ نعم .. في ذآكـ المكان المظلم !!
فيصل : وش فييكم قلت لكم انتم مجانين محمد موهنا محمد بغرفتهـ ينتظرنا كلنا وش فيكم ؟؟
خالد : انا بروح له بروح معاه مع محمد
قام يمشي وصدم بـ
أبومحمد
أبومحمد: تكفون وتكفا تهز الرجال بسس من كل ذآ محمد مات وانتقل لرحمة ربهـ اذا انتو مو قادرين تمسكون نفسكم ششقول ع الحرمات اصبروا وكلنا على هذا الطريق سايرين وبالجنهـ اللقاء ان شاء الله
فهد جاء ياخذ اخوه:كلام عمي صحيح هذا القضاء والقدر وانتم مؤمنين بالله
كأن كلام ابومحمد وفهد صحاهم من اللي كانو فيه
فارس : ونعم بالله
ابومحمد لف يدور بسام وحسام من بين الشباب لقاهم جالسين بانكسار
ابو محمد:قوموا يبهـ لا تعذبوني انتم سندي الحين تبون اموت من ذا الهم لا تحملوني فوق طاقتي
ومن زمان مالمهم أبوهم من هم صغار اخر مره لمهم عمرهم 12 سنه ومادروا الزمان بيرجعلهم هاللمه وبيلمهم بس لموتت أخوهم يسند ظهره بهم
بتسليم قال بسام : لاحول ولا قوة الابالله
وتمم حسام : انالله وانا اليه راجعون
===========
مرت 8 شهور على وفاة محمد
وبدات الأمور تتحسن عند الكل
ورجعوا مثل ماكانو بس محمد بقلوبهم
وبيوم الأحد من جمادى الاول
اتصل ابو تركي على ام محمد اختهـ
ابو تركي : هلا والله بالغاليهـ
ام محمد: هلا فيك
ابو تركي : تعالوا عندنا اليوم ..الأهل بيجتمعون عندنا
ام محمد استغربت من طلب اخوها من مات ولدها كانت ترفض تطلع للجمعات ..
ام محمد: بس
قاطعها ابوتركي :لمتى انتي تعذبين محمد مو تسعدينه هو قال لك يمه دموعك غاليه ابتسمي عشانه وعيشي حياتك عشانه
ام محمد : ان شاء الله ياخوي
=========
ببيت ابو تركي اجتمع الكل
ومن زماان ماكانت هدى معاهم ريم من زمان رجعت لطبيعتها يمكن لانها مااحتكت فيه الا كم شهر اما الاخت تراها غاليه هدى صار لها زمان عن الكل ~
دخلت بيت خالها ابو تركي
ولازال الانكسار باين على ملامحها
أول ماشافوها البنات التمو عليها وبشوق نظراتهم لها
هدى : اشتقت لكم
ريم :احنا اكثر ياااابعد عمري انتي
هدى ابتسمت وبقلبها تقول رجعت لي ريم يامحمد ورحت انت
وجدان : وخرووااخل اسلم عليها هالدوبه
ودخلت بين البنات وحضنتها
هدى :هههههههههه اشتقت لسوالفك وجدان
نزل تركي من غرفته وتحمحم ومااحد انتبه له
رنا شافته وقالت :بنات تركي نزل
تغطوا وبيروحون وهدى معاهم
تركي غمز لرنا وفهمته
رنا: وييين انتي بتظلين ؟
هدى بحيا :رنا
رنا: ياعيونها انتي
جاء تركي جنبهم
تركي: تتغلين حتى المسسن تغليتي عليه
هدى: آسفة
تركي :ليه الاسف ؟ اشتقت لك
هدى توردت خدودها ...
تركي :يلا اجهزي ومعاي يلا
هدى بخوف من تكرار الحادثه اللي صارت بذاك اليوم: ويين
تركي :لاتخافين بنروح المطعم ترآك صرتي قلم رصاص خل اشحنك حبر
هدى :ههههههه ان شاء الله ثواني بس ماقلت للأهل
تركي: كيفي يوه زوجتي بطلع معها وقت مااشتهيت
هدى:هههههه اوك
تركي : انتظرك بالسيارة
هدى : ان شاء الله
تركي : ياويلك لو تتأخرين !!
هدى :اوكِ
دخلت للحريم قالت ام محمد : روحي يمه موافقه
رنا غمزت لها هدى عرفت ان رنا قالت لأمها
طلعت بعد ماتجهزت والبنات ماتركوها من الطنازة ~
=====
في المساء الساعهـ 8
اتصلت ام فهد على ام فيصل
ام فهد: هلا وغلا فيك
ام فيصل: هلا بك
ام فهد: يالغاليه انا بكرة رح اجيك عندي لك طلب حلو ؟
ام فيصل :آوكِ وانا كمان ابكلمك بموضوع
ام فهد : نلتقي بكرة
ام فيصل :اوك
==============
في شقة رنا
رن التلفون ْ~~
رنا :الو
ابو تركي : هلا يبهـ رنا تعالي جوليا بتولد ومب عارف اتصرف هي بالمستشفى
رنا : اووك بأي مستشفى
ابو تركي : بمستشفى الـ ........
رنا :اوك جايهـ
سكرت التلفون وراحت تصحي سعود
رنا : سعوووووووود قوووووم الله يخلييك
سعود :همممممممم رنا الله يخلييك خليني ارتح شويه يكفي عبود امسس
رنا : قوم ابوي دق علي ابروح معاه المستشفى بسرعه
سعود تخرع: خيير وش صااير ؟
رنا بابتسامة : ماينفع معاك الا التخرع مرت ابوي بتولد
سعود: يالله
قام من فراشه واخذ له شور سريع وطلعوآ
وحطوا عبود عند ريم
===============
في الصباح
ام سعود:صدددددددق
رنا: اييه جانا أخو لتركي
ام سعود: مبرووووووووك يممه
رنا : الله يبارك فيك عمتي
ام سعود: يلا بخبر الكل
رنا : اوكٍ اخبار عبودي ماأذى ريم ؟
ام سعود : اصلا ريم موراضيه اخذه بس جالسه معاه فديتها تموت ع الاطفال
رنا: هههههههه عساك تفرحين بها
ام سعود: ان شاء الله <<قالتها وكان جرح قديم بينزف بس قاومته وماتركته على حاله
=============
الى هنـآآ أوققف
اش رايكم بالبارت ~~
انتظروني مع بارتات جديدة
أنين طفلة
28-08-2011, 01:32 AM
روعة البارت او يسعدني :هيا::ewqqq:
اني اول من رد :hm:
ننتضر البارت الجاي:sg.13:(ق)
جحيم الانتظار
28-08-2011, 06:36 AM
تعلمت الوفـآ والإخلاص
اشتقت للبسمه من فارقتني
دخيلك حياتي معاك خلها تنسيني
كل الأيام اللي راحتـ
~~~~~~~~~~~
في يوم الثلاثاء الكل كان مجتمع بالمستشفى يطمنون على جوليا ويباركون لها بالمولود في الظهر بعد ماجاء الكل من دوامه
ام محمد وهي تشيل البيبي : بسم الله الرحمن الرحيم ماشاء الله يشبهـ منى
منى: حلو صح ؟؟ لأنهـ عليي
وجدان :وععععع لو طالع علي ولد خالي احسسن له
الكل :ههههههههههههههه
ام فهد: مبروك يتربى بعزك
سارة :بنات وين هدى ؟
هدى من وراهم : أنا هنا
سارة:بسم الله ويينك ؟
ريم : امم اعرفك رايحه عند ميين ؟
هدى بحيا :ريووووووم بيسسس
ريم :هههههههه
ملاك: ابي امسك البيبي
ريم:لا أنا
وجدان: أنا بالأول
منى : أخوي أنا أول
رنـآ برفعه حاجب: الأقربون أولى بالمعروف الأخت الكبرى أولاً
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
سارة : أبتصل بخالد أبي آيس كريم بنات منو يبي؟
ام فهد: لا مايصلح لكـ تو أمس تقولين حلقك
سارة : بلييييييييييز مام
ام فهد بنفس طريقة سارة : نونونو
وجدان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه امي تتكلم انجليزي
ام فهد: وجدانووه وجع
وجدان : ههههههههههههههههه بلعتها
أم فهد: مدري متى تعقلون كبرتوا صرتوا حرمات
ام فيصل: ايهـ والله
سارة :يحلاتنا بسسس بنوتات حلوات
ريم : هههههههههههه بنات مو مرغوب فينا خل نطلع
وجدان : السووق
ملاك : ومنو يحظي اللي بيوصلنا؟؟
سارة :خل نقول لبابا
ريم :يلا
طلعوا البنات راحت ريم جنب ابوها وكل وحده مع ابوها
ريم: بابا
ابوسعود:عيون أبوها
ريم:نبي نروح السوق
ابو سعود:يافارس خذوا البنات السوق
فارس : ان شاء الله يبهـ شباب يلا قوموا
تركي :يلا انا باخذ حرمتي وبمشي
ابوتركي :لا اصبر العرس قريب هدى تروح مع فيصل وخالد
=================
في السوق
منى: ياااه اش رايكم حلو مو؟
هدى : اييه حلو كثيير
سارة :طيب اش رايكم بهالفستان ؟
ملاك: يجنن سويير
خارج المحل
فيصل: اوووووف
خالد: تأخروا خل اروح اشوفهم
فيصل: تكفاا بسرعه
دخل خالد
راح جنبها
خالد:يلا سارة تأخرتي
التفت وبحيا: أنا مو سارة
خالد:آسِف ملاك بس الله يهداكم غيروآ الشنط ع الاقل
ملاك وخدودها طماطم:آآسفة
خالد: حصل خير
سارة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: خير سوير ع الضحك خلصينا يلا
سارة :يلا خلصنا
طلعوا من المحل وتموا لما المغرب
في المغرب وصلوا كل واحد على بيتهـ
دخلت سارة بعد التعب
وجدان بطنازه:اااه تعببت سلحفاه
سارة وهي مستلقيه ع الكنبه: انا ارنب ههع
خالد: سارة بلييز كوب مويهـ
سارة رمت عليهـ كيس المويهـ اللي شروه من السوق :خذ مالي خلق اقوم تعبت
خالد: العن ذا الكسل
وجدان :يمممممممممممممممممه
قامت تدور ورجعت
وجدان :امي وين ؟
خالد:ببيت عمي بوفيصل
وجدان: خير صاير شي ؟
خالد: لا والله بس اخوكم حب يصير معرس
سارة قفزت من الكنبهـ لجنب خالد وقالت:احلفففففففف خالد اموووووووووت فييك يااححلى أخو بالدنيا وأخيرا بتآخذ مليك
خالد: ملييك بعينك انطقي اسمها بالأول عدل
وجدان : وعععووو هذا مابعد تاخذها الله يستر بس ملووكه تجنن مبرووك
خالد: الله يبارك فيك
سارة باست راسه: اطلب اللي تبي بسررعه آآمر ..؟؟
خالد يضحك على خبالها :اخوك جوعان مررة
سارة :تآآمر سفرة كامله لك
خالد بقلبهـ: الله يعيينك يافيصل عليها
==========
في بيت أبوفيصل
ها شقلتي يمه خالتك تنتظر تحت ردك ؟
ملاك: الشور شورك يمه
ام فيصل :خالد مافي منهـ والمهم انهـ صديق اخوك و ولد عمك
ملاك والخجل مغطي على ملامحها : م و ا فقه
ام فيصل: كلووووووووووش
نزلت تحت
ام فهد :ها وافقت
ام فيصل هزت راسها بالايجاب :ايه
ام فيصل بعد شويهـ:والخبر اللي ابيك تسمعينه ماتبينه؟
ام فهد : اكييد ابييه
ام فيصل: فيصل ولدي طالب يد بنتك سارة على سنة الله ورسوله
ام فهد:والنعم به يالغاليه ويشرفنا نسبكم اليوم اكلم البنت وارد عليك
==========
في الليل الساعه 1
ملاك: ساررره بسس عاد
سارة : مبرووووووووووووووك يااحلى عرووس لأحلى عريسس
ملاك : ياربي ياحبيبي توريني بها يوم
دق الباب
سارة : منوو ؟
ام فهد: انا يمه
سارة : مرت اخوي اكلمك بعد شويه ماما تبيني
ملاك: أوك
سكرت ملاك ولا شافت الا دق الباب بغرفتها
فتحت : هلا فيصل
فيصل :مبروووووووووووك يالغاليهـ عقبال الحفيد الألف
ملاك بخجل : فييصل بس عاد اخلص من سوير تجيني انت
فيصل : هههههههه ماقالت لك شي ؟
ملاك: مثل شنو ؟
فيصل : انها موافقه
ملاك: ع وشو ؟ وسكتت شويه وقال: فيصل لا يصير اللي بفكري ؟
هز براسه وهو يضحك : ايه
ملاك نطتت بحماس وباست راس أخوها: مبرووووووووووووووووووووك يالغالي تستاهل الغاليهـ
فيصل: هههههههههه الله يبارك فيك
ملاك: غريبهـ ليه ماخبرتني ؟
فيصل: يمكن خالتي مابعد تقول لها
ملاك: يااافرحتييي أنا بسس
فيصل :ههههههههههههههه قومي يلا جايب لك فلم خطيير
ملاك: صددق
فيصل: ايه
ملاك :ياربييي تمم على خيير أحلى يوم بحياتي
فيصل رافع حاجب : متأكده أن اليوم أحلى يوم ؟؟
ملاك : فيييييصل
فيصل: خلااص طييب يلا بسرعه تعالي
ملاك : أوكِ
===================
ها يمه موافقه ؟
سارة بقلبها:سووها خويلد وفصيل متفقين علينا ..
سارة بخجل : اللي تشوفينه
ام فهد: مبرووووووووووك يممه عقبال عيالك وعيال عيالك
================
في يوم الأربعاء
ابوتركي :ها وش قلت يبهـ؟؟
تركي وهو ماسك اخوه الصغير : اللي تشوفه يبهـ
ابو تركي :اكلم عمتك الزواج اسبوع الجاي
تركي: ايه خلاص
ابو تركي : يلا أنا رايح لها ..
طلع لبيت أختهـ ولما وصل
رن الجرس فتحت هدى
انتبهت انه خالها باست راسه
ابو تركي : كيف اخبارك ؟
هدى بارتباك: الحمدلله
ابو تركي : الوالد والوالده هنا ؟
هدى :ايوه
ابوتركي :ناديهم ابيهم بموضوع
هدى : ان شاء الله
نزل ابو محمد من غرفته وقال :ياهلا والله بالغالي منور البيت
ابو تركي: منور باهله أخبارك واخبار اختي ؟
ابومحمد : الحمدلله تمام
نزلت ام محمد : هلا والله بالغالي
ابو تركي :هلا فيك
ام محمد نادت :هدى بمه صلحي الشاهي
هدى : ان شاء الله يمه
ابوتركي : بدون مقدمات البنت جاهزة وأغراضها جاهزة اش رايكم العرس اسبوع الجاي يوم الخميس
ابو محمد : انا عن نفسي موافق بس خل اشوف ها ياام محمد اش رايك ؟
ام محمد: ايه والله خير البر عاجله بس باقي لها كم شي نشتريهم هالاسبوع
===============
انتشر خبر خطبة ملاك وسارة ~
والكل يغبطهم على خالد وفيصل
لأن الثنتين الاثنين حلال عليهم ْ~~
============
يوم الخميس يوم زواج تركي وهدى
باركو للأحبهـ هالليلة ْ~
لم أتوقع أن أكونَ لكـَ
لكنك ملكتني
وكم أحببتك
فلا تتركني لوحدي
==========
بالمشغل التغاريد والزغاريد
والكل فرحان
كانت أميرهـ والكل حوالينها
العاملة : كيف بدكـ التسريحه ؟
هدى : مم ابي شي ناعم
العاملة : ماشاء الله عليكِ قمر يتهنى بك اللي بياخذك
هدى بخجل : مشكورة
ريم جات ونطت على هدى : مبرووووووووووووووووووووك
هدى لمتها : الله يبارك فيك عقبالك
ريم تخفي المها لأن هى اكثر الم منها لو تذكرها : ان شاء الله
هدى دمعت عينها :لو محمد هنا اشتقت له مررة
ريم : الله يرحمه
وقربت من هدى اكثر ومسحت دمعها : لا يخترب المكياج دموعك غاليهـــ على قلبي
احتضنتها هدى وقالت : الله يخليك لي
ريم : ويخليك لي يااارب
نرجس جات : يـآآآه مااصدق انتي هدى ماشاء الله
رنا وراها : ياحظك ياتركي ظلمت علينا الدنيا سرقت القمر منا
هدى : تسلمون عقبال نفرح بعيالكم
نرجس هنا حز بخاطرها
خلصت ملاك وطلعت : خلصتوآآ
وقفت مذهوله من القمر اللي قدامها
ملاك : قممممممممر والله قمررر
هدى : وانتي شنو عاملة بنفسك اخاف خالد ينتحر
ملاك بخجل : تسلمين
جت سارة وقاالت: اش رايك ملووكه ؟
ملاك : قمررررررررررر وهمست باذنها : ويينك يافيصل؟
ام محمد: ماشاء الله عليكم كل وحده تقول للقمر قوم انا بدالك
===================
بمكان ثاني
الله يخليك خل اروح
نوال :قلت لك لا يعني لا
دخل وقال : الا بتروح غصبن عليك
لولوة راحت وراه : مازن الله يخليك وصلني
مازن : تآمرين يالغاليه
نوال: اوك الظاهر انكم اشتقتوآ للنومه بالحوش
لولوة سكتت وقالت: خلاص مازن
مازن :لا بتروحين وغصبن ع الكل تعالي يلا
===============
الى هنا اوققف البارت اطول بارت عملته لأجلكم
واششكر كل من يتابعني والحمدلله بهاليومين بدأ الوققت يفضى عندي
كل الشكر لـ:
سمر تحت القمر اللي هي ياقمرهم كلهم بمنتدى ثاني
شموخ الفجر
مفحطة بسيكل جدي
DmOoO
Ğ ũ İ ŧ à ř
أنين طفلة
على متابعتهم الرووعهـ ربي يوفقكم
أنين طفلة
28-08-2011, 07:36 AM
انا اليوم مستانسة :هيا:
اني اول من يقرأ البارتين:hm:
او يلا ننتضر البارت الجاي:md1 (65):
لا طولين :ewqqq:
تحياتي :)
مـزآإأج !~
28-08-2011, 07:30 PM
تهئء .. بكييت عالبإرت اللي مات فيه محمدد ليييين زگكمت قوه
ابددعتِ ماشاء الله عليكِ »
خيإلكِ جميييييلْ ،
دُمتي بِوِدْ `
جحيم الانتظار
29-08-2011, 07:16 AM
اهلاً بِكم بنـَآت
مَرُورْكــــُم الرَّآئِعْ أَسْعَدَنِي
،،
وِ البـآرتِ الج ـآيـ
إهدآء لـ
أنثى ولكن
مجنونة وافتخِر
مزآج
F A B U L O U S
30-08-2011, 04:03 AM
مآشاء الله عليكِ روائية من الدَرجَة الأولى :ewqqq:
إخنقتنِي العبرة ع مُوت محمّد :52yicz::52yicz::52yicz:
وآصلِي يآ جميلة ننتظرك :sg.15:
جحيم الانتظار
04-09-2011, 05:22 AM
ليلة فرح ماهي مثل كل ليلة
دخلت الصالة بهدوء مع الموسِيقى الهادئة والضوء الهادئ المسلط عليها والأضواء الكاميرا عليها
مشت وكأنها أميرة والأهل خلفها
لماوصلت على الكوشة جلست
ريم: مبرووك يا قلبي
هدى:الله يبارك فيك
ملاك ضمتها: مبروك هدهد
هدى: الله يباركـ فيكِ عقبالك أنتي وخالد
ملاك بخجل : ان شاء الله
سارة ضمتها :مبروووووك حبيبتي
هدى: الله يبارك فيك عقبالك مع فيصل
سارة خجلت وقالت: وعقبال الحفيد المليون لك
هدى:ههههههههههههه
جات من خلفها وحطت يدينها على عيون هدى
***:احزري؟؟
هدى :لولووووو
لولوة : يسس
هدى : اشتقت لك مووت
لولوة ضمتها :مبرووووووك وعقبالي
هدى:هههههههههه ان شاء الله
لولوة : تستاهلين ياعمري كل خير
هدى :تسلمين
راحوا البنات جنب هدى وأخذوا صور جماعية
والكل جاء يبارك لها
=========
بمجلس الرجال
فيصل ضمه : مبرووووك يالدووب منك المال ومنها العيال
تركي: الله يبارك فيك عقبالك
خالدضمه:مبروك ياغالي
تركي: الله يبارك فيك عقبالك
حسام :تصدق عزمت شجعتني
ولمه وقال: مبروووووووك هدى أمانه بعنقك
تركي:ههههههه الله يبارك فيك هدى بقلبي قبل عيوني تشوفها
بسام: احم احم ماشاء الله عليك كلامك ينقط عسل اليوم
تركي: ههههههههه انا كل يوم عسل
فهد:مبروك ترووك
تركي: الله يباررك فيك
فارس:لنا الله مدري متى رح يخطبون لنا
تركي:هههههههه انا اخطب لك
الكل:هههههههههههههههههه
سعود :يلا شباب شدوا الهمه كلكم
الكل:ههههههههههه
بعد ساعه
جاء أبو تركي: يلا شباب خل نزفه لعروسته
رنا: بنات يلا المعرس وصل
الكل قـام يلبس غطوتهـ
هدى تمسكت بريم
ريم: سمي بالله حبيبتي بروح البس الغطوه
هدى : بسم الله الرحمن الرحيم
دخل تركي الصالة
على أحلى زفة
ومن خلفه حسام وبسام وعلى اليمين أبوه وعلى اليسار أبومحمد
هدى زاد ارتباكها
وصلوا للكوشَة
أبومحمد ضم بنته بكل حنان وقال: مبروك حبيتي
هدى : الله يبارك فيك يبهـ
أبومحمد باس راسها وقال:انتظرت هاليوم يبهـ مبروك
هدى بخجل: تسلم يبه
جاء أبو تركي وباس راسها: مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال
هدى بخجل منزلة راسها: الله يبارك فيك خالي
جاء حسام وباسها على راسها وقال:رح نشتاق لك يالدووبه مبرووك
هدى:هههههههههه الله يبارك فيك وأنا رح أشتاق لكم
بسام باسها وقال: مبروووووك يالغالية عقبالنا
هدى:هههههههه أفا عليك أدور لك عروس
بسام يغمز لها : على ايدك أبيها مثلك
هدى: ولايهمك
تذكرت محمد .. تمنت وجوده تذكرته بيوم من الأيام جالس معاها على التلفزيون وكان بالمسلسل عرس قال محمد: ياه متى أشوفك عروس
هدى :مو قبلك
محمد: آخ بسس أنتي كذا قمر كيف بفستان زفافك مشتاق لهاللحظة
دمعت عينها
قطع تفكيرها يد مسحت دموعها
بسام : ممكن تقبليني كـ محمد ؟؟
هدى: ليه تقول كذا أنا أبيك أخوي بسام
بسام :محمد الحين أسعد انسان لأنك مستانسه لاتبكين
هدى ودموعها تسيل: اشتقت له
بسام ضمها و مسح دمعها قال:ادعي له وهذه أفضل هدية له يلا ورينا البسمةترا مو طالع الا ببسمتك
هدى ابتسمت : الله يخليك لي ومايحرمني منك
بسام : ولامنك
حسام راح لتركي:ياهوو مااوصيك با أختي
تركي ضحك عليه وقال: ياهوو زوجتي وحر بها
حسام :تراها غاليه وكل يوم جيبها عندنا بنفقد وجودها
تركي :هههههههههههه لا بالشهر مرة
حسام :يالظالم ؟؟
تركي: احمد ربك
وجاو أهلها عمامها وخوالها وباركو لهم
طلعوا الرجال
والأهل جاو يباركون لتركي
بمثل هدى تحتاج وجود محمد جنبها
تركي أكثر حاجة لوجود شخص آخر
الـأم
يمه تمنيت بهاليوم وجودكِ
تباركين لي وتضميني
يمه اشتقت لك وياريت
بالحلم اليوم
أشوفـــــكـــــ
بس كانت أختهـ رنا معوضته عن حنان الأم كله ربته بيدينها
جات له وضمته بقوة ودمعت وقالت : مبروك ياحبيبي
تركي بلا شعور: الله يبارك فيك يمه
رنا غروقت عيونها
تركي:تسمحين اقول لك يمه بهاليوم
ضمته مره ثانيه وقالت : اختار اللي تبيه تآمر ياعمري
تركي مسح دموعها وقال: دموعك غاليه يمه
رنا: الأغلى شوفتك معرس يا غالي
جات جوليا ولأول مرة حس بطيبتها:مبروك يالغالي
تركي: الله يبارك فيك
جوليا اعطته أخوه
وصور معاه هو وهدى
ومع عبود ولد رنا كمان
وعلى الكوشـَة
تركي :مبروك حبيبتي
هدى بخجل: الله يبارك فيك
=========
زفوآ العرسان للبيت
أما الباقي مشى
وبالطريق بسيارة فيصل وخالد
ام فهد: يااه عقبالكم يمه
ام فيصل: وش رايك نبكر بالملكه ؟
البنات مررة خجلانين
وجدان :فدييت ملييك وسووير وش ذا الخجل عرايسنا
ام فهد: نبدأ بخالد
ام فيصل : أوكٍ
ام فهد:رح اكلم ابو فهد
سارة : ملووكه مبرووووك ياقلبي
ملاك والخجل طاغي عليها وسكتها
=============
في الصباح
بيت أبومحمد
حسام:وعع البييت فاضِي
أم محمد :ههههههههههههههه ان شاء الله انت وأخوك تملونه علينا بعيالكم
بسام :يلا يمه على يدك
ام محمد :ولا يهمك
ابو محمد: انت وياه اهتموا بالأول بدراستكم
ام محمد:ههههههههههه
=========
بيت أبو فهد
نزل الساعه 2 الظهر
سارة : مبرووووووووووووووك
خالد ضحك على اخته المجنونه :هههههههههه الله يبارك فيك مابعد يصير شي
سارة : الا سمعت أمي وأبوي يتكلمون بالمجلس ابوي وافق بعد اسبوعين ملكتك
خالد مسك أذنها وضحك :ياشيطوونه
سارة :آآيي
خالد رفع يده عن اذنها : هههههههه كم مرة قلت لك لا تتنصتين
سارة وقفت على الدرج وطلعت لسانها :برووح اكلم مرتك موت حره
خالدضحك عليها وقال: وبروح اكلم زوجك
سارة صعدت ولا اهتمت له
=============
ببيت ابو سعود
عبود جالس مع ام سعود
لأن رنا تعبت وأخذ سعود عبود ونزله عند أمه
أم سعود: مسكينه تعبت بعرس أخوها ماقصرت عوضته عن الام
سعود: ايه والله <باس راس امه وقال: مشكوورة على هالدرة اللي أهديتيني
ام سعود: العفو يمه
سعود رفع عبود وقال: لا تأذي ماما فاهم
رفع عبود يدينه وضرب ابوه بهم
سعود: عيييب
عبود قام يتباكى وراح لحضن جدته وقال :باباماحب عبودي
سعود ماتحمل براءة ولده وراح له وباسه :ههههههههههههه أحبببك
ام سعود: عقبال نشوف عياله
سعود: الا وين ريم ؟
ام سعود:نايمه تعبت امس مع هدى من الصباح
سعود: اها ...
=================
انتهى البارت
اهدآآء
لــ
أنثى ولكن
مجنونة وافتخر
السيدة ملعقه
مزآإآج
أنين طفلة
06-09-2011, 05:50 PM
مشكورة غناتي
على البارت الروعة :ewqqq:
ڷـِـِۑڷێ ..||«
08-09-2011, 04:31 PM
ملوووڪهـ غيير ق1
أيش هذي البارتآآآت الروو و و عـﮧ (ق)
لآلآلآلآ تعليق ..
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــدوو ق1ق1
على احر من الجمــــــــــــــــر ر ر ر
و آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آآ آ آ آ آ آ آ آ آ و
إنتتتتتتتتتتي شييييء خيآآآآآآآآآآل
ممماشاء الله عععليكي والله يحفظظظكك
ححححححبيت البارتاااات على الأبططال على كل اببببو الروايه(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)
حححبيت اسلوووبك جداً
أندمجججت إندممماج كككككككامل
لدرجةة اننني دمععت على حمودي < أصغر عيالي ض1
لييييييييييي موتتتي ="""""""
انقهههههرت علييييه قسسسم
تععععععالي في شيء عجججبني في روايتك :034q::034q::034q:
اسسسم الكششخآإ الطيوبه الحححبوبه العسسوله < بس بس ض1
هدووووووووووووووي لببببببآإ قلبببها (ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)
أول مرا في التتتتاريخ رواية تكون فيها بطلة اسمها هدددى وطيوبة :|
ما ادري ايش بينهم وبين إسسمي الكاتبات ض1ض1ض1
ريم + تركككي
كرهتتتهم قسسم وددي أصفقهمم قاهريييييني
لو انا من هدى ض1 ماسسامحت تركي :#:
المششاعر لعبة ولا لعبة عندده , واللــــه < اعصصابك :××:
شسمه لما دخخل محمد اتمنيت انننه يوووري ريم
نجوم الليل في ععز الظهههر المججرمة
والصححبة اللي ماتسامح صحبتها من البداية وماتحطلها الف عذذر وعذر
ماتنننفع ولا نتشرف بصحبتها :#::#::#::#:
< كأننني بقوه انسجمت ض1 ؟
الموهههيم رجعت وحبيت
ريم و تركككي اخر البارتات ههههههههه
ايش اسسوي قلبي طيب زييي هدوووي اللي بالروايه < آوت
أكيييييييييد بإنتظظارررك يَ بططططلةة :9daf6d8b8708a209c3d
* مليوووون وستين الف مرا ادخل روايتك واخرج وادخل واخرج
ولا اكملها على ان احداثها ححلوه , ععاد تعرفي حركات النذاله حبكت تعجبني قبل المدرسة بيوم ض1ض1ض1 حححاولي تكمليها وتختميها بدري ما اقددر استحممل الإنتظاار :××: ض1
يؤ نسيت أهم شيء ساروننه وملاك
يَ ناسسسو عليهم يجننو قسسم ق1ق1 هذذي الصحبه مو زيي ريم مالت عليها :همف:
وفصوول وخالد ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
كأنك ماخذه اسممي واسماء اخواني واسماء العيلة كلها ض1 ؟
هههههههههههههه اييش الرواية ذيي فيها كل العيلة ماشاء الله بس باقي اختي دخليها عررض بينهم ض1:هق::هق::هق:
وو شسمه لكِ الفايف ستآرز + تقييم (ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)
وعذراً على الإطالة مو مني من الححماس :9daf6d8b8708a209c3d
جحيم الانتظار
11-09-2011, 05:43 PM
هلا فِيكم بنوتـآآآت والله منوريين
والبارت هذآآ لعيوونكم ^^
من جد شجعتونِي
في شقة ..
مازن: وبكذا ارتحنا من أبوي ومرتهـ
لولوة :طيب مازن اذا أنت رحت تشتغل تتركني لوحدي
مازن ابتسم : تخافِي؟
لولوة : مدري بس اذا صار شي ماعندي أحد
مازن: رح اعرفك على صاحبي ومرته تحت
لولوة : صدق كم عمرها ؟
مازن:ههههههههههه وش مدراني
لولوة :طيب حلو
مازن :بما أن اليوم الخميس إجازة رح أطلعك المطعم ونروح السوق نشتري حاجات وبكرة تطبخي ونعزمهم .
لولوة :حماااس بس أبي أروح لهدى الليلة نبارك لها.
مازن: أوكِ
لولوة نزلت راسها :مازن أبوي لو جاء من السفر
مازن :وش فيه؟
لولوة:يقدر ياخذنا بالقانون
مازن غمز لها : لا تخافِي يلا اجهزي
لولوة: أوكِ
========
في بيت العرسان
صحت من النوم وتروشت
وجهزت وتركي لسا نايم
خجلانه تجلسه
سمعت صوت الباب
هدى :منو ؟
رنا: رنوو
هدى فتحت الباب ولمتها
رنا : ياااه من متى تمنيتك أنتي وتركي كذا
هدى بخجل : تسلمين حبيبتي
تركي قام من فراشه وقال:الكلام الحلو لذا الوجه فكرته لي
هدى نزلت راسها
رنا: ههههههههههههههه وش فيني قمرر
تركي: أنتي مزعجة بقوة المعرس وعروسته وش دخلك ؟
رنا: أبوي يقول يلا اصحى الليلة بتروحون المطار
تركي: واخيراً رح ارتاح منكم وابقى معاها
هدى خجلت ومشت عن الباب
رناوهي تضحك :يمه منك بشويش على البنت
تركي: تو أقول بسم الله وبعدين أنتي وش مدخلك
رنا: دخلني الباب اللي فتحته هدى
تركي ناظر فيها وضحك:هههههههههههههههههههه
ضمته وقالت : مبرووووووووووك تمنيت هاليوم يالدووب
تركي: الله يبارك فيك يمه ادعي لي بس
رنا : ربي يوفقك بكل شي
تركي:ان شاء الله
رنا:بروح اشوف ابوي لاتنسى بسرعه
تركي : أوك
نزلت رنا وسكر الباب
تركي: لييه ماصحيتيني ؟
هدى : ها؟؟ ما أحب أزعجك؟
تركي ببسمة:الحمدلله رب العالمين
هدى تعجبت منه
لف وناظرها وضحك :أن الله رزقني مراة تريح بالنوم
هدى :ههههههههههههههههههههههههههههه أنت مو صاحي
تركي : مجنون بك
هدى بخجل: تركي يلا تأخرنا
تركي :يلا يلا
راح يتجهز
============
في المجلس
الكل بدأ يجي
حسام :ترآه تريك يتغلى ولا وشو ؟
ابومحمد:عيب
فهد:الا صح شباب خالد وفيصل بيتزوجون
خالد:احم احم الدور لنا
سعود:صدق الله يوفقكم
فيصل دق جواله رسالة فتحها بهدوء وسكرها
خالدبهمس :هو ؟
فيصل: ايه
خالد:شباب دقايق بس
قاموا في الحديقة
خالد بحيرة :طيب وش دراه باللي يصير عندنا ؟
فيصل: والله مدري أنا مثلك
خالد ربت على كتف فيصل:لاتخاف ان كنا بنموت مع بعض ان شاء الله
فيصل ببسمه:أكيد
نزل تركي من غرفته وجنبه هدى والكل قام يزغرد ويصفق
هدى جلست على الكنبه
وتركي طلع للمجلس
جاء تركي ووراه الحرمات يزفونه
ويصفقون عليه
فيصل:اوف اوف وش ذا الفخر تريك
خالد : خل ناخذه
راحو له
خالد عانقه وقال:مبرووووووك يالغالي
تركي : الله يبارك فيك
فيصل:هههههههه مبروك
ام فهد: عقبالكم
ام محمد:يلا خذوه للمجلس
وراحوا الحرمات
عند الحريم
الكل جاء يبارك لها
جمالها استثنائي
كانت لابسه فستان قصير ناعم لونه فوشِي
وشعرها منسدل على كتوفها من نعومته
ام محمد لمتها :مبروك يمه افتقدناك
هدى ببسمة: وأنا أكثر يالغاليه
ريم والبنات اجتعموا عليها
ريم:يـآآه يالدوببه قمر تحلين كل يوم عن اللي قبله
هدى ومنزلة راسها خجل: تسلمين
ريم: الله يسمنك
ملاك:ههههههههههههههه ايه صدق لو تسمن هدى
وجدان بزعل: تتطنزون علي ؟
هدى : ماعاش اللي يطنز على وجدان الغاليه
وجدان نطت عليها وباستها : أنا أقول لكم هالإنسانه أموت فيها
هدى:هههههههههههههه
رنـا:بنات لاتخربون شكلها
سارة :أصلا هي قمر لو ببيجامة
هدى :تسلمين حبيبتي
رنا:بنات أخوانها وأبوها بيشوفونها اصعدوا بغرفتي
البنات : أوك
دخل أبو تركي
وقامو خواته وباركوا له وباركو لحسام وبسام
بعدها دخل ابومحمد وتغطوا..
عدآ أم محمد
أبومحمد راح لبنته وباس راسها وقال:مبروك يا أغلى عروس
هدى : الله يباركـ فيك يبه
بسام: افتقدتك يالدوبه
حسام: اييه والله البيت وعع
هدى :ههههههههه عقبالكم ان شاء الله تملون البيت على ابوي وامي
بسام قرب منها وهمس:قولي له كل ما أكلمه أبتزوج يقول<<ويقلد صوت أبوه>>:كمل دراستك
هدى :هههههههههههههههه الله يقطع شرك
حسام:ياهو تركي وصل قوم
بسام :بكيفي أختي
ابومحمد ناظر ببسام خاف بسام وقام
جلس تركي جنبها
وتموا سوالف
عند البنات فوق
سارة : هي لا تغشين
ريم : ماغشيت حظ
ملاك:هههههههههه وش فيكم كلها لعبة
سارة: مليييك بلييييييييز سكتي
ملاك :متأكده أجل رح أعاون ريم
سارة تغمز لها :افا تتركيني
ملاك فهمتها:هههههههههه
سارة : طيب تضحكين مو مشكلة
لولوة : وش فيكم ؟
سارة :بناااااات خالد أخوي بيملك على ملاك بعد أسبوعين
لولوة :صدق
ملاك استحت: طييب أوريكـ
الكل قام جنبها وبارك لها
ريم:يالدووب وماتقولين ؟
سارة :اصلا تو امس اتفقوا
ملاك: سووويير بس عاد
سارة :بكيفي مرت أخوي
وجدان : فلله بتصيرون انتو الأربعه حلال على بعض
سارة :ههههههههه بنات تذكرون يوم أحنا صغار يوم ملاك تفكر خالد فيصل وتضربه
ريم :هههههههههههههههههههه ايه وخالد ماسوى لها شي بس ابتسم لها الأخو مخطط عليها من صغره
لولوة :ههههههههههههههههه والله فله عقبالك سوير مع فيصل
وجدان:هالسنه كلهم بيتزوجون
عند الشباب
فيصل:شباب اعتذر لازم أمشِي الحين
ابوفيصل:وش فيك يبه ؟
فيصل: لا ولا شي بس تعبت
ابو محمد: على راحتك بس تمنيت تكون معانا بالمطار
خالد: أبروح معاه
الكل نزل يودعهم ....
وفي المطار
رنا : يلا تروحون وترجعون بالسلامه ما أوصيك عليها
تركي: بالعين قبل القلب
ابومحمد: ما اوصيك عليها غالية تراها
تركي: لا توصي حريص خالي عاد كلكم توصوني عليها مااحد وصاها عليي
ابومحمد:ههههههه هدى مااوصيك عليهـ
هدى بخجل : لا توصي يبهـ ان شاء الله كل شي بخير
وراحوآ والكل يدعي لهم من قلب يرجعون بالسلامهـ
==========
في بيت ابو فيصل
خالد: وش فيك ؟
فيصل: خالد ممكن طلب؟؟
خالد ابتسم: تآآمر..
فيصل:ممكن تبعد عني ؟
خالد مو مستوعب اللي يقوله فيصل
فيصل كمل : انا رح أسافر لاتقول بتروح معاي
خالد:فيصل <<أخذ منه الجوال
فيصل: خالد أنت فاهمني أنا حاسس أن مشاكل كثيرة رح تصير والسبب أنا ..
خالد:فيصل أنت أنا وأنا أنت أحنا واحد صح ولا ؟
فيصل: ايوه بس يخالد اللي لازم تفهمه أن
خالد حط يدينه على فم فيصل: اللي بيصير عليك هو علي أنا بعد
فيصل: تعبــآآن ياخالد تعبـآآن
خالد مسكه من يدينه وقال:يلا قوم للبحر خل نرجع الطفوله شويه
فيصل ابتسم
خالد: مشينا
فيصل:مشينا
===============
في بيت أبو تركي
جوليا وهي بغرفتها كانت تلبس ولدها وليد
وكانت أفكارها كثيرة××
ومن داخلها تفكر كيف هدى دخلت بيتهم ليوم واحد وغيرت كل شي وحتى ابو تركي يميل لها ولا يرفض لها شي وبدأت غيرة جوليا تزيد يوم عن يوم
=======================
في صباح يوم جديد
صحت من النوم تجهز الفطور لأخوها
مازن :مابتروحين الجامعه؟
لولوة :الساعه 12 الظهر
مازن: آها
لولوة :يلا الفطور جاهز
مازن :طيب بتبقين لوحدك؟
لولوة : مو مشكلة ..
مازن : قفلي الباب ولا تفتحي لأي أحد
لولوة : أوكِ
طلع مازن ×× كانت خايفه ومو مطمنهـ بس ماحبت تضغط على أخوها
============
في بيت ابو فهد
فتح الباب ودخل
ابو فهد:وش عندك سهران الليل كله ؟
خالد:ترويح عن النفس أنا وفيصل ملانين مرة
ابوفهد : وبكرة مو كأن التقديم بكرة
خالد: لاحقين يبه وبعدين نسبنا عالية يعني رح توظفنا بأي مستشفى
ابو فهد: الله يهديكم
خالد: اناراسِي مصدع بروح أنام
سارة تبسمت وناظرته بغرابه:الله يهدييك ياخوي انتبهوا ترآ هالايام مهمه
خالد فهمها وقال:راجع لك بعد مااصحى
============
الساعه 8
طرق الباب قووي
صحت من نومها خايفه
راحت للباب
لولوة : منو؟
افتحي لا اكسر الباب عليك ياقليلة الادب
لولوة :عمي
جمال:قلت لك افتحي
لولوة : ان شاء الله
فتحت الباب مسكها من شعرها :ياقليلة الادب تطلعين عن شوري
لولوة:عمي أنا
جمال:بسرعه البسي عبايتك لاتشوفين شي ماشفتينه
ورماها على الكنبه والتوى كاحلها
لولوة :آآه
جمال:قومي لا أخلص عليك الحين
لولوة وهي توقف بصعوبه: ان شاء الله بس مازن
جمال:بكيفه اهم شي انتي ويلا
لولوة استغربت من اصرار عمها الزايدواكتفت بقول : ان شاء الله
===============
عند العرسان
تركي:يلا نمشي
هدى:يلا
نزلوا للمطعم يتغدون الساعه1
تركي:اطلبي اللي تبين بس اهم شي تسمنين
هدى:ههههههههه أول أنت
تركي:اللي يطلبه هدهد حياتي أنا أطلبه وأرضى به
هدى بخجل نزلت راسها
=============
جلس من نومه الساعه4 تعبان لسى ماارتاح
تروش ع السريع
نزل وشاف ملاك تنتظره
ملاك:يلا
فيصل:يلا
ملاك:فيصل ليه صوتك كذا ووجهك ليه لونه كذا فيك شي؟
فيصل:سلامتك بس ارهاق
ملاك:مو متحركه قبل ماتقول اش فيك ؟
فيصل:ولاشي حبيبتي يلا قومي
ملاك بقلبها:ليه تكتم بقلبك؟
ركب السيارة وزفر زفرة قويه
وقال: بنمر خالد بالأول
وصل لبيت ابوخالد
طلع خالد ومعاه سارة
ركبوا السيارة
خالد: ها كيف حالك اليوم ؟
فيصل: الحمدلله
خالد:في شي جديد؟
فيصل:ايه
ملاك وسارة يناظرون بعض وموفاهمين
خالد:المشكلة انو مجهول حتى المكان
فيصل:خايف يصير شي
ملاك تهمس باذن سارة :وش فيهم أنا فيصل من صحى وهو كذا ؟
سارة :ايه حتى أنا من صحى خالد وهو محتار
===========
متى تنتهي رحلة حياتِي وذآ الهم يزول؟؟!!
أبسـألك يادنياي شنو بعد العذاب أقول؟؟
جالسه بغرفتها والحروق بيدينها
طرق الباب
لولوة : منو ؟
سامر: أنا سامر
لبست حجابها وقالت: تفضل
دخل وجاب معاه علبه اسعافات
لولوة تمت تطالع فيه
سامر وهو منزل راسه بالأرض :عالجي جروحك واذا احتجتي مساعدة رح اتصل على هند
لولوة ابتسمت :مشكور
سامر: العفو واجبي
قام بيطلع وقفته كلمتها اللي مليانه انكسار
لولوة:طلبتكـ
سامر التفت لها ولأول مرة يناظر فيهاوبسرعه نزل راسه وقال:آمري
لولوة: لايدري مازن باللي صار قول له لولوة خافت لوحدها بالشقة وجات عندنا
سامر ابتسم وحس قلبه يتألم هالبنت طيبتها تقتلها : ان شاء الله
وطلع
=================
في الجامعه
ريم :ياهووووووو اللي ماخذ العقل يتهنى به
سارة :هههههههههه من حقه
ملاك بخجل:هيي بسسكم يارب اشوف فيكم يوم
سارة :ههههه بقول له اليوم
ملاك:ساااااااااااارررة بيجيك يوم
ريم:صدق وين لولو ؟
ملاك: مدري ليه ماجت اليوم؟
سارة : خايفه عليها مرره
ريم :يلا بدأت المحاضرة ..
سارة :يلا
اترككم مع توقعاتكم بكل شي
جحيم الانتظار
16-09-2011, 10:46 AM
خلص شغله ورجع للشقة
بس أول ماوصل شاف الشقة مفتوحه
نادى بصوت عالي : لولوة لولوة
ماسمع أي رد وراح مثل المجنون يدور عنها بكل غرفة
ويصارخ :لولوة لولـــــــــوة
ماسمع منها رد دق على جوالها
ولافي أي رد
دق على بيت عمه
***:الو
مازن بعصبية:لولوة عندكم ؟
ريناد بدلع :لـــــآآآآ واذا كانت عندنا مارح اتكلم
مازن: بلاسخافه وردي ؟
ريناد: قلت لك مالك خص <<سكتت شوي وكملت
تدري اشفقت عليك انت واختك تعال الحق عليها الحروق اكلت جلدها اكل
سكر مازن بوجهها
وتوجه بسرعه لبيت عمه واول مافتح الباب
نادى بصوت عالي :لولوة لولوة
ماصدقت سمعت اخوها نزلت بسرعه بترووح له بس عمها طلع بوجهها وصفعها بقوه طاحت على الارض وجلست تبكي
مازن:بسسسك أنت هي تراها أختي
جمال بعصبيه:وصار لك لسان من ملكت لك فلوس
مازن:انا من قبل عندي كرامـه وماكان يمنعني الا انك اخو ابوي بس اذا بتوصل للحد هذآ فلا والف لا لولوة مب شغاله عندكم
جمال مسك لولوة ورماها على أخوها وقال: بكرة موعدنا بالمحكمة فاهم
مازن ورافع حاجب وبفخر : أختي ولي الحق آخذها
وطلع مع أختهـ وتركـ عمه يفكر بخبث ودناءَة ..
===========
في بيت أبومحمد
حسام:ييمممه التلفون
ام محمد : قول لهم مشغوله
جحيم الانتظار
16-09-2011, 12:10 PM
خلص شغله ورجع للشقة
بس أول ماوصل شاف الشقة مفتوحه
نادى بصوت عالي : لولوة لولوة
ماسمع أي رد وراح مثل المجنون يدور عنها بكل غرفة
ويصارخ :لولوة لولـــــــــوة
ماسمع منها رد دق على جوالها
ولافي أي رد
دق على بيت عمه
***:الو
مازن بعصبية:لولوة عندكم ؟
ريناد بدلع :لـــــآآآآ واذا كانت عندنا مارح اتكلم
مازن: بلاسخافه وردي ؟
ريناد: قلت لك مالك خص <<سكتت شوي وكملت
تدري اشفقت عليك انت واختك تعال الحق عليها الحروق اكلت جلدها اكل
سكر مازن بوجهها
وتوجه بسرعه لبيت عمه واول مافتح الباب
نادى بصوت عالي :لولوة لولوة
ماصدقت سمعت اخوها نزلت بسرعه بترووح له بس عمها طلع بوجهها وصفعها بقوه طاحت على الارض وجلست تبكي
مازن:بسسسك أنت هي تراها أختي
جمال بعصبيه:وصار لك لسان من ملكت لك فلوس
مازن:انا من قبل عندي كرامـه وماكان يمنعني الا انك اخو ابوي بس اذا بتوصل للحد هذآ فلا والف لا لولوة مب شغاله عندكم
جمال مسك لولوة ورماها على أخوها وقال: بكرة موعدنا بالمحكمة فاهم
مازن ورافع حاجب وبفخر : أختي ولي الحق آخذها
وطلع مع أختهـ وتركـ عمه يفكر بخبث ودناءَة ..
===========
في بيت أبومحمد
حسام:ييمممه التلفون
ام محمد : قول لهم مشغوله
حسام:طيب ماتبين تعرفين انها هدى
ام محمد :صدق ؟
حسـام يلعب باعصاب امه وبصوت عالي : يلا هدى باي ماما ماتبي تكلمك مشغوله
ام محمد جات والملعقه بيدينها وتسرع :حسااام وجــــــع
حسام هرب من أمه وهو يضحك عليها وصدم بأبوه نازل من الدرج
أبومحمد يناظره بقوه: عييب ياولد اعقل
حسام: ها يبه كنت العب
ابومحمد:بالله عليك تلعب مع منو أخوك نايم وهدى مو موجوده<< وجاء بينطق اسم محمد ووقف لأنه مايبي يكسر بخاطر حسام >>
وكمل: اعقل ياولد
ومشى ,,
حسام صعد لأخوه وهو يغني بصوت عالي وجلس على سريره لما ماسمع من بسام صوت وطلع بسام نايم على سريرحسام واخترع المسكين لما جلس عليه حسام
بسام: حسـآم وجععع
حسام: سووووووووووري والله مااقصد بعدين انت ليه نايم على سريري
بسام:يعني الواحد اذا نام بالخطأ على سرير أخوه فيها شي
وتموا يتهاوشون
بالنسبه لأم محمد
ام محمد: أخباركم واخبار الجو عندكم ؟
هدى : الحمدلله تمام الجو حلو كثير
كملت سوالف معاها
==============
نروح لبيت أبو فهد
في شقة فهد ونرجس
فهد: والنهاية معاك انتي ؟
نرجس:قلت لك طلقني وريحني
فهد: بالأحلام أطلقك واذا فيك قوة روحي قولي لأبوك خل فهد يطلقني
نرجس: انت شنو انا ماادري كيف بلحظة وافقت اتزوجك
فهد: احمدي ربك صابر عليك من دون عيال
نرجس عصبت : عيال عيال ارحمني من ذا الكلمة اللي تهينيي كل صباح بها.
كانت وجدان طالعه من غرفتها وسمعت صراخ قربت من شقة فهد وسمعته يهاوش نرجس وأصواتهم عالية
نزلت تحت بسرعه
وهي تصـارخ :ييممممممممممممه يممممممممه
ام فهد:يمه بنتي صار فيها شي
وجدان : الحقي يمه حريققه
ام فهد : يؤيؤ وييين
وجدان : يمه فهد يصارخ على نرجس ويتهاوشون بشقتهم الحقي يمه لا يضربها فهد
ام فهد : هـآ؟؟
صعدت فوق بسرعه
ام فهد تدق الباب بقووة :فهد يمه افتح
طلع خالد وسارة من غرفهم
خالد: وش صاير يمه ؟
سارة : شنو هالازعاج فيك شي يمه .؟؟
ام فهد:افتح يافهد
وجدان بصوت عالي : فهد يتهاوش مع زوجته
خالد انحرج من السالفه ومسك أذن وجدان وقال:مو كل شي ينقال بالعلن فاهمه
سارة :فهد افتح
فهد: وش تبون انتوا بعد ؟
طلع من الشقة وتركها تبكي بالشقة
وتجاهل كل الموجودين خالد مشى وراه وناداه:فهد فهد
فهد: خلصونا زين وش ذآ الحياة ؟
خالد حط يدينه على كتف اخوه وقال : اهدئ ونتفاهم
فهد بقوة رفع يدين خالد وقال بعصبية : انت مالك خص بحياتي ولا حد يتدخل فيها فاهمين
وطلع من البيت
==================
في بيت ابو سعود
ريم تسولف مع توأمها فارس بالصالة
ريم: يعني منت ناوي تكمل دراستك ؟
فارس : والله ودي اطلع من الجامعه بكبرها بس ابوك ذآ مو مخليني
ريم :عيييب ترى بعلم أمي
فارس:عادي أنا اقول لهم على اللي عملتيه ولا ناسيه
ريم ببرآءة : وشو ؟
فارس: لا تسوين نفسك ماتدرين طيب ياريم رح اقول لهم
ريم بخوف : لا خلاص مابتكلم عنك ولا لي دخل فيك بقوم غرفتي باخذ عبود << وطلعت لسانها وقالت :مووت حررره
فارس : بروح ادق على سعود ينزله لي قبل ماتاخذينه
ريم : وعععع انا اصعد لهم للشقه وبعديين سعود مايرفض لي طلب مسكيين يااخوي راحت عليك
فارس :عادي بس بكرة اذا احتجتي للسوق لا تجيني اوك
ريم :هههههههههههههههههههههههههه وسعود وين راح ؟
فارس : سعود قالت سعود كأنه هو توأمها مو أنا
ريم : انقلع عبوودي ينتظرني بااااااااااااي
وتمشي وفارس عصصب وقال : طييب يارييموو حسابك معاي عسيير
صعدت لشقة سعود ودقت الباب
رنا: هلا ريوم
ريم : ويينه عبودي ؟
رنا: نايم
ريم : عادي ابييه بغرفتي
رنا: أوكِ
=================
بعد مرور شهر والكل مستانس عدآ فهد ونرجس اللي حالتهم تسوء أكثر
اليوم بيرجع تركي وهدى
والكل مجتمع ببيتهم ينتظرهم عدآ أبوتركي وابومحمد بالمطار يستقبلونهم
وصلوا المطار وشافوا اللي ينتظرهم
ابو تركي عانق ولده بقوه وقال: الحمدلله على السلامة
وابو محمدضم بنتهـ:حمدلله على سلامتك يالغاليه
ابوتركي:نورت السعودية
هدى :منوره بأهلها
===========
في بيت أبوتركي
جوليا بخبث:وبتجين يابنت أبوكِ بتشوفين الراحة من اليوم
ام محمد: ياربي مو قادرة اتحمل اشتقت لها
ريم : اييه والله اشتقت لها مووت
رنا:وصلووواااا شكلهم
الكل قام يستقبلهم
هدى دخلت عند الحريم
الكل اجتمع حوالينها ،،
جوليا قربت منها وقالت : هلا والله بالعرسان هلا وغلا نور البيت
هدى بارتباك:هلا فيك خالتي
سارة :اشتقنا لك يالدوبه ليه ماتسألين علينا ؟
هدى : والله من تركي طول الوقت مو فاضين أمي بالموت اكلمها
رنا: عاد تركي معروف اذا حط الشي براسه
ملاك: الله يعينك عليهـ
سارة : ويعين ملاك اسبوع الجاي
ملاك: ويعين سوير اللي بعده
ريم :صدق سوير ورآها على طول ؟
سارة : تلعب اتركيها
وجدان : الحمدلله والشكر احد يشوف هالقمر ويروح للتيوس
سارة وملاك وريم : نـــــــــعم وش قلتي ؟
وجدان : لا تفكروا نفسكم قويين ترآ أنا بس ضربة وحده اطيركم بالمريخ
سارة : أعصـآآبكـ
رنـآ: خلاص بنات شفتوها خل تروح تنام اكيد تعبانه
وجدان :ياشيين اللقافه وش تنام اكيد شبعانه نوم
رنا: البنت تعبانه ارحموها يلا تعالي على شقتك
هدى : أوكِ يلا
==================
عند الشباب
فيصل: ترررييك تدري انك زودتها حتى اتصال ماتتصل؟
تركي :من يشوف القمر ينسى البقر
فارس : وع عليك وش قمر تلوع الكبد الحين احنا معاك من يوم تعلمنا المشي صرنا بقر اذا احنا بقر انت وش تطلع
حسام:حمــــــــــــــــــــــــــآآآر
تركي : وجع يوجعكم وبعدين انت ووجهك بدل ماتطالع فريس وش يقول عن اختك
بسام والضحكة يكتمها يسوي نفسة عاقل ويقلد على ابوه : ياعيال عييب ترآها هذه غالية
الكل قام يضحك عليه
تركي:تدرون أروح لمرتي ابرك لي من القعده معاكم
فيصل: الحيين طول الوقت معاها تستكثر علينا ساعه من وقتك
تركي :يلا بروح اسلم ع الاهل داخل وبطلع انام تعبان
خالد:الله يقويك
طلع تركي من عندهم
ودق الباب عند الحريم
طلعت رنا
أول ماشافته عانقته بقوة وقالت : اشتقت لك يااخوي
تركي : وانا اكثر يمه افتقدتك ها اخبار عبودي ؟
رنا:الحمدلله في الصالة لحظة خل اسوي طريق
تركي: أوك
رنا بصوت عالي:بنااااااااااااااااااااااااااات بسرعه روحو غرفتي تركي بيدخل
البنات صعدوا
فدخل تركي وسلم على الكل
جوليا كانت بالمطبخ }
عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها
كانت مجهزة على الطاولة الاغراض
ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه
ويسمع الكل صراخ من المطبخ
انتهى ْ,,
أنين طفلة
17-09-2011, 02:53 PM
مرة روعة البارت يسلمو ا
ننتضر البات الجاي ل طولي
جحيم الانتظار
21-09-2011, 07:48 PM
السلامُ عليكم ورحمة اللهِ وبركاته
كيف اخبااركم.؟؟
ان شاء الله الكل بخيير
دعواتكم لي<<المرض أخذ مناله مني
دعواتكم لكي استطيع الاكمال
غداً
أنين طفلة
22-09-2011, 11:37 PM
سسلامات مملوكهــ غير :52yicz:
يلا شدي حيلك احنا بنتضار :9daf6d8b8708a209c3d
باكر و أن شاء الله أن تكوني بخير:hm:
وصحة وسلامة :sg.13::sg.15:(ق)
ڷـِـِۑڷێ ..||«
29-09-2011, 10:54 AM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو أيش هذات البارتات ق1
أبدعت ِ بجد ..
لآتعليق .
أنتظر البارت الي بعـــــــــدووق1
جحيم الانتظار
30-09-2011, 01:58 AM
السلامُ عليكم ورحمة اللهِ وبركاتهـ
ليهــ [تخوننيٍ] الشجاعهـ لانظرتـ [لبسمتك]
يمكن لأني تعودتـ الحيـآهـ عليها
عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها
كانت مجهزة على الطاولة الاغراض
ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه
ويسمع الكل صراخ من المطبخ
تركي راح للمطبخ بسرعه شاف الدم على الارضية
دخلت ورآهـ رنا ماتحملت شكل ولدها صرخت بصوت عالي وطاحت مغشي عليها
تركي : وش سويتي ليه ماانبهتي له؟
جوليا : ماشفتهـ وهو يدخل
تركي رفعه وطلع بهـ الحديقة الآ أبوه شـآإفَة
ابو تركي: وش صاير ؟
تركي:يبه مافي وقت خل نوديه المستشفى
ابو تركي أخذ حفيدهـ وراح بهـ المستشفى وأخذ سعود معه
في المستشفى
طلع الدكتور:الحمدلله تخطى الشر مجرد حرق بسيط ان شاء الله يتعافى
ابو تركي : الحمدلله
سعود دق على رنا
رنا ردت عليه: ويينه شصار عليه؟
سعود: اهدأي حبيبتي الولد مافيه شي الحمدلله
رنا:سعود لا تكذب علي الله يخليك
=============
باليوم الثاني
في الصبـآإح
رآح مع أختهـ المحكمه
وانتهوآ على راي واحد
أنهـ يـآإخذ اختهـ بس يرجع لعمه ثمن اقامتهم من هم صغار وكل شهر يدفع له نص راتبهـ،
طلعوا من المحكمة
دق جوال لولوة
لولوة :اهلين سارة
سارة : هلا فييكِ حبيبتي
لولوة : أخبـآإرك؟
سارة : الحمدلله وانتي؟
لولوة : تمام الحمدلله
سارة :فاضية ولا مشغولة اليوم ؟
لولوة : لا ما عندي شي اليوم
سارة : اووكِ حلوو تعالي معانا بنروح اليوم البحر ^^ قولي لأخوكِ يجي بعد
لولوة :صددق ؟
سارة :اييه والله
لولوة: أوكِ رح أقول لمازن الحين
سارة : أوك بااي ردي علي
لولوة : اوك سيي يوو
اول ماسكرت التفتت لأخوها وقالت : مازن
مازن بشرود:همممم
لولوة :مازن سارة المتصلة عازمتنا اليوم على جمعه بالبحر ،
مازن : اوك من عيوني اوصلك
لولوة :حتى انت تعاآل عزموك
مازن : حبيبتي مشغول
لولوة :الله يخلييك مازن
مازن :اوكـِ
=========
الساعه 4 العصر الكل جاآإهِز
تركي وهدى لوحدهم
والباقي بسياراتهم تقسمو على 5 سيارات
ولما وصلوا
نزلوا الشباب الأغراض
من السيارة
صالح : بشوويش وش فيكم ؟
خالد: أوف وش ذآ اللي حاطين بهالشنط
فيصل: اقول شيلهم وقلل حكي
لما خلصوا ترتيب الأغراض جلس الكل على الغداء
بغرفة الحريم
عند البنات
ريم :بنات خل نتغدآ ونروح نسبح بالمسبح
سارة : يسسس ترآآه حنييت للمسبح وأيامه
ملاك غصت بالاكل
سارة جابت لها مويه : اسم الله عليك وش فيك ؟
ملاك: ها ولا شي ؟
وجدان : ملاك بلا عياره تفكرين به
ملاك ببراءة : منو؟
وجدان : عليناا وش ذا البراءة يامرت أخوناآ الغالي
ملاك: ههههههههههههههههههه والله ماافكر بأحد كنت شاردة وتذكرت يوم نغرق تذكرون
لولوة: غرقتوا؟؟
هدى : يسس اذكر ذآك اليوم كنا بنموت لو ما فضل الله ومن ثم الأخوة الكرام
الكل:هههههههههههههههههههههه
منى:لا عاد ذآكـ اليوم مو طبيعي الحمدللـه مادخلت معكم
رنا:هههههههههههههه بس والله حلوة مغامرتنا
لولوة : حرام عليكِ لو مكانك مت قبل الغرق
الكل :هههههههههههه
وجدان: أنا بالموت طلعت من ذآ الماي
نرجس:هههههههه اييه انتي وش يطلعك ؟
سارة : يلا بنات خلصت مشينا
الكل :يالله
منى : مابروح أخاف
رنا: قومي تونسي بس تعالي معانا مب لازم تسبحين
منى: مب قايمة
هدى : خلاص بنات لاتضغطوا عليها
وتو بيطلعون الا ام محمد تقول: على وين يابنات ..؟؟
ريم: خالتي بنروح نسبح
ام محمد : انتبهوا لنفسكم
هدى : ان شااء الله يمـه
طلعوا ولا شافوا الا الشباب كمان طالعين كلهم
تجاهلوهم ومشو للبركـَة
أول ماوصلوا غيروا ملابسهم بالحمامات
ودخلوا
البركة وتونسوا ~
لما صارت الساعه 4 العصر طلعوا وراحو يتحمموا
ورجعوا الغرفة
ملاك : بنااات اش رايكم ببارد وبسسطة بعد ذآ التعب
ريم : اييه والله
لولوة : من جد احسس تعببت ابآكل شي وانام
سارة : صح بننام نرتاح شويه
ريم: بقوم اقول لفارس
هدى : عجلي بليييز
رناا: ع السريع ريم
لفت الغطوةوطلعت
وتو بتروح لغرفة الرجال صدمت برجاآل عريض وطويل
رفعت راسها ونزلته بسرعة وبارتباك قالت : آآسفة
مازن : مو مشكلة تبين شي ؟ أساعدك فيه..
ريم : اخوي فارس
مازن :اوك الحين أناديه لك
دخل ونادى فارس قالت له وش يبون وهي سرحانهـ
ـأول نظرهـ..
تذكرت فيها طيف عزيز على القلبِ
ركضت لغرفة البنات ودخلت ووجهها احمر
سارة : ريومه اش فيك ؟
ريم : ها ولا شي
وجدان : وآضح
ريم : والله مو صاير شي اش فيكم
هدى راحت جنبها وقالت : طيب حبيبتي اهدأي انتي وقولي لي بعدين
ريم : آوكِ
=================
عند الشبااب
سعود : يلا خل أروح أناام بالغرفه اللي داخل لا يزعجني أحد فاهمين اذا انتو ناوينها سهرة لا تزعجونا
فارس: أوك
خالد:ههههههههههههههههههههههههه واضح فريس اولنا بيزعجك
فيصل : ايه والله وش ذا الادب النازل عليه
فارس: عطيناكم وجه زايد
خالد : اقول تعال بس خل نشتري لهم الاغراض
فارس : انا بطلع نذالتي مب رايح روحو انتو
مازن: أوك تعال فيصل وانت خالد احنا علينا اغراض البنات بس الشوي الليلة ع العشا ع البقية
تركي: انا الليلة بتمشى وبتعشى مع مرتي
عريس جديد مايشتغل
خالد : وش ذا الاذية انت عريس عريس ترآها يومين واعرس ورآك
فيصل :هههههههه وانا بعد خالد باسبوع
فارس: احم احم يمكن انا اكملها معاكم
الكل :ههههههههههههههههههههههه
طلعوا بيروحون السوبر ماركت يشترون الاغراض
وفجأهـ
<
وبعد ساعتين
سارة : خالد مايرد ياربي ساعتين من طلعوا وش فيهم
ملاك : ولا فيصل يرد
لولوة : ولا مازن الله يستر بديت أخاف
جوليا: ليه قلتوا لهم يطلعون بذآ الوقت
؟
ريم : اللـه يستر
انتهى
اترك لكم البارت
اكمله بكرة
تعويض عن اسبوع اللي راح
بكرة باذن الله رح اكتب لكم
للمعلومية ذا البارت مررة نحيييس
تدرون ليه
كم مرة كتبته
من اكتبه يقطع النت
حطيته بووورد وتو بحفظة يطفي اللاب فجأة
بس لأجلكم رجعت اكتبه من جديد
جحيم الانتظار
30-09-2011, 02:03 AM
السلامُ عليكم ورحمة اللهِ وبركاتهـ
ليهــ [تخوننيٍ] الشجاعهـ لانظرتـ [لبسمتك]
يمكن لأني تعودتـ الحيـآهـ عليها
عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها
كانت مجهزة على الطاولة الاغراض
ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه
ويسمع الكل صراخ من المطبخ
تركي راح للمطبخ بسرعه شاف الدم على الارضية
دخلت ورآهـ رنا ماتحملت شكل ولدها صرخت بصوت عالي وطاحت مغشي عليها
تركي : وش سويتي ليه ماانبهتي له؟
جوليا : ماشفتهـ وهو يدخل
تركي رفعه وطلع بهـ الحديقة الآ أبوه شـآإفَة
ابو تركي: وش صاير ؟
تركي:يبه مافي وقت خل نوديه المستشفى
ابو تركي أخذ حفيدهـ وراح بهـ المستشفى وأخذ سعود معه
في المستشفى
طلع الدكتور:الحمدلله تخطى الشر مجرد حرق بسيط ان شاء الله يتعافى
ابو تركي : الحمدلله
سعود دق على رنا
رنا ردت عليه: ويينه شصار عليه؟
سعود: اهدأي حبيبتي الولد مافيه شي الحمدلله
رنا:سعود لا تكذب علي الله يخليك
=============
باليوم الثاني
في الصبـآإح
رآح مع أختهـ المحكمه
وانتهوآ على راي واحد
أنهـ يـآإخذ اختهـ بس يرجع لعمه ثمن اقامتهم من هم صغار وكل شهر يدفع له نص راتبهـ،
طلعوا من المحكمة
دق جوال لولوة
لولوة :اهلين سارة
سارة : هلا فييكِ حبيبتي
لولوة : أخبـآإرك؟
سارة : الحمدلله وانتي؟
لولوة : تمام الحمدلله
سارة :فاضية ولا مشغولة اليوم ؟
لولوة : لا ما عندي شي اليوم
سارة : اووكِ حلوو تعالي معانا بنروح اليوم البحر ^^ قولي لأخوكِ يجي بعد
لولوة :صددق ؟
سارة :اييه والله
لولوة: أوكِ رح أقول لمازن الحين
سارة : أوك بااي ردي علي
لولوة : اوك سيي يوو
اول ماسكرت التفتت لأخوها وقالت : مازن
مازن بشرود:همممم
لولوة :مازن سارة المتصلة عازمتنا اليوم على جمعه بالبحر ،
مازن : اوك من عيوني اوصلك
لولوة :حتى انت تعاآل عزموك
مازن : حبيبتي مشغول
لولوة :الله يخلييك مازن
مازن :اوكـِ
=========
الساعه 4 العصر الكل جاآإهِز
تركي وهدى لوحدهم
والباقي بسياراتهم تقسمو على 5 سيارات
ولما وصلوا
نزلوا الشباب الأغراض
من السيارة
صالح : بشوويش وش فيكم ؟
خالد: أوف وش ذآ اللي حاطين بهالشنط
فيصل: اقول شيلهم وقلل حكي
لما خلصوا ترتيب الأغراض جلس الكل على الغداء
بغرفة الحريم
عند البنات
ريم :بنات خل نتغدآ ونروح نسبح بالمسبح
سارة : يسسس ترآآه حنييت للمسبح وأيامه
ملاك غصت بالاكل
سارة جابت لها مويه : اسم الله عليك وش فيك ؟
ملاك: ها ولا شي ؟
وجدان : ملاك بلا عياره تفكرين به
ملاك ببراءة : منو؟
وجدان : عليناا وش ذا البراءة يامرت أخوناآ الغالي
ملاك: ههههههههههههههههههه والله ماافكر بأحد كنت شاردة وتذكرت يوم نغرق تذكرون
لولوة: غرقتوا؟؟
هدى : يسس اذكر ذآك اليوم كنا بنموت لو ما فضل الله ومن ثم الأخوة الكرام
الكل:هههههههههههههههههههههه
منى:لا عاد ذآكـ اليوم مو طبيعي الحمدللـه مادخلت معكم
رنا:هههههههههههههه بس والله حلوة مغامرتنا
لولوة : حرام عليكِ لو مكانك مت قبل الغرق
الكل :هههههههههههه
وجدان: أنا بالموت طلعت من ذآ الماي
نرجس:هههههههه اييه انتي وش يطلعك ؟
سارة : يلا بنات خلصت مشينا
الكل :يالله
منى : مابروح أخاف
رنا: قومي تونسي بس تعالي معانا مب لازم تسبحين
منى: مب قايمة
هدى : خلاص بنات لاتضغطوا عليها
وتو بيطلعون الا ام محمد تقول: على وين يابنات ..؟؟
ريم: خالتي بنروح نسبح
ام محمد : انتبهوا لنفسكم
هدى : ان شااء الله يمـه
طلعوا ولا شافوا الا الشباب كمان طالعين كلهم
تجاهلوهم ومشو للبركـَة
أول ماوصلوا غيروا ملابسهم بالحمامات
ودخلوا
البركة وتونسوا ~
لما صارت الساعه 4 العصر طلعوا وراحو يتحمموا
ورجعوا الغرفة
ملاك : بنااات اش رايكم ببارد وبسسطة بعد ذآ التعب
ريم : اييه والله
لولوة : من جد احسس تعببت ابآكل شي وانام
سارة : صح بننام نرتاح شويه
ريم: بقوم اقول لفارس
هدى : عجلي بليييز
رناا: ع السريع ريم
لفت الغطوةوطلعت
وتو بتروح لغرفة الرجال صدمت برجاآل عريض وطويل
رفعت راسها ونزلته بسرعة وبارتباك قالت : آآسفة
مازن : مو مشكلة تبين شي ؟ أساعدك فيه..
ريم : اخوي فارس
مازن :اوك الحين أناديه لك
دخل ونادى فارس قالت له وش يبون وهي سرحانهـ
ـأول نظرهـ..
تذكرت فيها طيف عزيز على القلبِ
ركضت لغرفة البنات ودخلت ووجهها احمر
سارة : ريومه اش فيك ؟
ريم : ها ولا شي
وجدان : وآضح
ريم : والله مو صاير شي اش فيكم
هدى راحت جنبها وقالت : طيب حبيبتي اهدأي انتي وقولي لي بعدين
ريم : آوكِ
=================
عند الشبااب
سعود : يلا خل أروح أناام بالغرفه اللي داخل لا يزعجني أحد فاهمين اذا انتو ناوينها سهرة لا تزعجونا
فارس: أوك
خالد:ههههههههههههههههههههههههه واضح فريس اولنا بيزعجك
فيصل : ايه والله وش ذا الادب النازل عليه
فارس: عطيناكم وجه زايد
خالد : اقول تعال بس خل نشتري لهم الاغراض
فارس : انا بطلع نذالتي مب رايح روحو انتو
مازن: أوك تعال فيصل وانت خالد احنا علينا اغراض البنات بس الشوي الليلة ع العشا ع البقية
تركي: انا الليلة بتمشى وبتعشى مع مرتي
عريس جديد مايشتغل
خالد : وش ذا الاذية انت عريس عريس ترآها يومين واعرس ورآك
فيصل :هههههههه وانا بعد خالد باسبوع
فارس: احم احم يمكن انا اكملها معاكم
الكل :ههههههههههههههههههههههه
طلعوا بيروحون السوبر ماركت يشترون الاغراض
وفجأهـ
<
وبعد ساعتين
سارة : خالد مايرد ياربي ساعتين من طلعوا وش فيهم
ملاك : ولا فيصل يرد
لولوة : ولا مازن الله يستر بديت أخاف
جوليا: ليه قلتوا لهم يطلعون بذآ الوقت
؟
ريم : اللـه يستر
انتهى
اترك لكم البارت
اكمله بكرة
تعويض عن اسبوع اللي راح
بكرة باذن الله رح اكتب لكم
للمعلومية ذا البارت مررة نحيييس
تدرون ليه
كم مرة كتبته
من اكتبه يقطع النت
حطيته بووورد وتو بحفظة يطفي اللاب فجأة
بس لأجلكم رجعت اكتبه من جديد
ڷـِـِۑڷێ ..||«
30-09-2011, 08:54 AM
^
ملووووكهـ ق1
يآلبى أنتِ ق1
بآرت حلوووو زيك ق1
انتظر البارت الي بعــــــــــدوو ق1
آهآت الآلم...
30-09-2011, 09:19 AM
ننتظر البارت بإحر من الجمر
أنين طفلة
30-09-2011, 12:39 PM
مملوكهـ غير مشكورة على البارت :ewqqq:
ننتضرك البارت الجاي باكر :)(ق)
ملاحضة : خط صغير كبرية :{h,,,3}::××:
جحيم الانتظار
06-10-2011, 05:39 PM
الساعه 9 الليل
ام فهد : كيف يعني ماشفتوهم وين رآحو ؟؟
سارة : ان صار فيهم شي مارح الوم الا نفسِي
لولوة : استهدي عمري بالله
ام فهد: الله يسترعليهم
ريم : ياخوفي صار بهم شي ياااااارب تحميهم
هدى : وين ملاك ؟؟
سارة : عمي ابوفيصل وصل بيشوفون شنو صار عليهم بروح معاها اشوف
طلعت سارة وشافت ملاك تبكي
اخترعت وقالت :عمي شاللي صار صار بهم شي
ملاك : يااسارة شكل الامل مقطوع برجعتهم
قامت سارة تبكي
ابوفيصل راح لهم
وقال: اهدوا وسمو بالله يبه ان شاء الله يرجعون لكم بالسلامة
ملاك: يبه تأخر الوقت ياخوفي صار بهم شي واحنا ماعندنا علم
ابوفيصل التف على ام فيصل وقال:اهدأي يالغالية أعتمد عليكِ تهدأينهم لا تبكين
ام فيصل: ولدي الوحيد ولدي الوحيد رآح
ابوفيصل: لا تقطعي الامل ادعي يكونوا بخير
ام فيصل هدأتها كلمات ابوفيصل راحت لسارة وملاك وضمتهم وقالت: قوموا يمه ندعي لهم وربي مايخيب دعواتنا
سارة : ان شاء الله خالتي
قاموا ورجعوا الغرفة
=========
بمكان ثاني
نوال: أنت مب صاحي منو يخدمنا الحين ومنو يوفر لك الفلوس بعد انت فاشل هالايام بتجارتك
جمال تجاهل كلامها وقال: بتشوفيين رح اخليهم يجون لي ويبكون دم بدل الدمع
نوال باستحقار: بنشوف وش بتسوي !!
جمال: الا قولي وش سويت ؟؟
نوآل تمت تطالع فيه بتعجب:لا تتكلم الغاز لو سمحت
جمال:ههههههههههه صدقيني لأخليهم يجونك زحف
نوال: وش اللي نويت عليه ؟
جمال:ههههههههه على نوايا مادية معنوية اهدآءات لنا منهم
نوال: انت ترفع الضغط تكلم بوضوح لو سمحت
جمال:امس اتفقنا بالمحكمة على التعويض رح يعطينا الاخ مازن كل شهر نصف الراتب حقه
نوال: والله مب هين طيب المعنوية
جمال: قلت لك المعنوية بيجونك زحف ، وابتديت اليوم انفذ كل شي
نوال: سويت بهم شي ؟
جمال:ههههههههههههههههههه لا عد ضربت عصفوين بحجر ،ارسلت واحد من اللي اعرفهم يراقبهم ويوقعهم بمشاكل
نوال: كيف؟؟
جمال:هههههههههههههههه روحي شوفي الاخ مازن ميت بالبر يمكن الحين يدفنونه
نوال بخوف: قتلته؟؟!!
جمال:لاا بس بعذبه قبل موته مارح اخليه يرتاح أنا آخر عمري أدخل محاكم
نوال: واخته وش بتسوي بها ؟؟
جمال:بزوجها من واحد شايب وارتاح منها
نوال:صدق انك داهية
جمال:ههههههههههههههههههه يالله على الخبر هذآ مابتسوين شي
نوال: اكبر حفلة على الخبرية الحلوة
نزل سامر من غرفته وطبعا كان واقف على الدرج وسمع كل كلمة نطق بها ابوه
جمال: على وين ان شاء الله
سامر بضيقة خلق:بروح مع ربعي اتونس
جمال:غريبه بهالوقت ؟
نوال: خل الولد على راحته اليوم اسمح لهم بكل شي على هالخبرية
سامر تجاهلهم وطلع
نزلت ريناد وهي كاشخة
جمال: على وين انتي بعد؟
ريناد: بيت صاحبتي
نوال: لا تتأخرين
ريناد: أوك ماااام باايييو
طلعت ريناد وتركت امها وابوها اللي مايدرون عنها ..
==============
ركب سيارته وفكر كيف يروح
عند البنات
لولوة وهي على السجادة: يااارب تردهم سالمين لنا يارب
رن جوال لولوة شافت اسم المتصل وقالت بقلبها:آآآه ياريت تدري بس باللي يصير
صدق من قال لازآل بالدنيا خير
وان طال الظلم لابد لهـ من نهاية
ملاك: اش فيك لولوة ردي يمكن يكون خبر عنهم
لولوة بارتباك:هـآ؟؟ ايه الحين برد..
سارة : فيك شي ؟؟
لولوة:لآآ لاا مافيني شي بروح الغرفة الثانية اكلم ممكن ؟
هدى : خذي راحتك حبيبتي
رآحت لولوة الغرفة
وجدان : اش فيها ؟؟
ريم: والله مدري عنها ارتبكت من رن الجوال
رنا: لا تسيؤا الظن بالبنت ،ريومه حبيبتي خذي عبود شويه بروح الحمام
ريم: تعال عمتي تعال حبيبي
بالنسبة للولوة ..
ردت على الجوال:هلا سامر
سامر: هلا فيك بنت العم اخبارك؟
لولوة بلا شعور بكت وقالت : اي اخبار ياولد العم اش اقول لك اقول لك تيتمت ماحد لي حتى اخوي رآح
سامر خاف وقال: مااات ؟؟
لولوة وزاد بكاها : مدري عنه موجود ولا ميت ولا وينه فقدت الامل اسمع خبره
سامر:أهدأي لا تسوين بنفسك كذا أنتو وين ؟؟
لولوة : بمزرعة عايلتهم
سامر : أوكِ واللي يرجع لك اخوك
لولوة تعجبت وقالت : تعرف وين ؟؟
سامر: ايه بس ابي من يساعدني عطي الشباب الباقين رقمي وخليهم يتواصلون معي أوكِ
لولوة: سامر شالسالفه ؟
سامر: مافيه وقت يابنت العم اشرح لك سمي بالله واهدي ترآك غاليه من ريحة الغالي
لولوة بخجل قالت : مشكوور ياسامر
سامر:العفو واجبنا وقليل بحقك ،يلا اخليك ياغالية اهدأي ولاتنزعجين
لولوة بخجل : ان شاء الله
سامر:مع السلامة
لولوة : الله يسلمك
سكرت من عنده مرتاحة ، امر الشخص الوحيد اللي كان يساعدهم من بعد رب العالمين كانت يعتمدوا عليه طول فترة ايام العذاب مع عمهم كان يبعدهم عن اللي يصير لدرجة انه يتحمل العقاب معاهم احيان ..
طلعت من الغرفة وراحت للبنات وهي مبتسمة
وقالت بصوت مسموع:بناااات جاء الفرج
سارة :هـــــــآآآ؟؟
لولوة: الله ماخيب دعانا
ملاك: رد عليك مازن ؟؟
لولوة بخجل :لا هذا شخص ثاني
ريم: منوو ؟؟
لولوة :رح احكي لكم السالفه
حكت لهم السالفه
وجدان :من عذر قامت تكلم بغرفة ثانية آثآريه احم احم
ضربتها لولوة بخفيف وقالت:حرآم عليك
ملاك:هههههههههههههههههههههههه
سارة : الحمدلله يعطيك العافية لولو على هالخبرية انتي وولد عمك
لولوة : الله يعافيك ، هدهد حبيبتي خذي ذا الرقم وعطيه تركي وقولي له هو والشباب يروحون يساعدون سامر
هدى : أوك كم ؟؟
لولوة : سجلي عندك ..............
هدى :أوك بروح بسرعه
دقت على تركي
تركي: هلا وغلا حبيبتي
هدى :هلا فيك تركي الله يخليك بعطيك رقم واحد من معارف مازن روح انت والشباب معاه ساعدونه عرف مكانهم
تركي: شنو تقولين ؟؟ هدهد متأكده ؟؟
هدى : والله بسرعه الله يخليك
تركي : أوك يلا باي
رآحت وجدان تبشر الحرمات
وتركي بشر كل الرجال
وظلوا الكبار مع الحرمات والشباب مع سامر
================
في البر
خالد : ربي يعلم بالظالم
فيصل:ياشباب صار الليل ولا سيارة مرت
مازن:سموا بالله وننتظر ربي مايخيب دعوة مظلوم
فيصل:هذا جزاتنا نحسسن لهم
خالد: بهالزمن حتى الخير حرام
مازن : آآه
فيصل: اش فيك مازن ؟؟
مازن : لا بس احس بألم بكليتي ماعليه يهون
خالد: لو عندنا مويه بس اذا بنظل لبكرة كذا بنموت .
فيصل :المشكلة حتى الجواالات اخذوها
مازن : ابعرف بس كيف خدرونا .. وغافلونا ..
خالد: الخير بهالزمن مافيه الله ياخذ بحقنا منهم
فيصل: المشكلة المنطقة مافيها احد
مازن :الحمدلله على كل حال
فيصل وخالد: الحمدلله رضا بقضائك يارب
فجـآة وصلت سيارة
خالد: جاااء الفرج
مازن: هذه سيارة سامر ولد عمي
خالد قام يلوح بيدينه توقف السيارة
وقفت السيارة
سـآمر : ادخلوا بسرعه
مازن: سااساا << وطاح ع الارض
سامر نزل بسرعه ورفع ولد عمه عن الارض وقال : مازن مازن
وصلت السيارات الثانيه
تركي وفارس وحسام وبسام وفهدوسعود
الكل تحمدلهم السلامة وطلعوا مويه وشربوا مازن لماصحى
مازن بتعب : كيف عرفت المكان ؟
سامر: ارتاح ياولد العم خل نرجع بالاول واخبركم بكل شي
الكل : أوكِ
لما صاروا بمنطقة فيها ابراج اتصلوا ع الكل وطمنوهم والكل تطمن وفرح
=========
وصلوا المزرعه والكل ينتظرهم
أول مانزلوا كل ام راحت تضم ولدها وتتحمد له السلامة
بس فاقد الام منو له ..
تم يطالع فيهم ببسمة لما شافها تنتظره ميل راسه وراحت له
ضمها بقوة وهي تبكي
لولوة:سامحني يالغالي كل اللي صار بسببي
مازن: لاتبكين حبيبتي ربي اعلم بالحال
لولوة: كذا تسوي تيتمني ؟؟!!
مازن: الله لايقوله حبيبتي خلاص اهدأي مااحب اشوف دمعتك
لولوة : لاتروح مكان لا تبعد لاتتركني الله يخليك
مازن: ان شاء الله حبيبتي
سامر تم يطالع بولد عمه وبنت عمه وابتسم تمنى يكون بيتهم كذآ كل واحد ببيتهم يحقد ع الثاني يفكر بنفسه بالرغم من وجود الابو والام عندهم ..
عند عايلة فيصل
ابوفيصل: الحمدلله على السلامة يبه
باس راس ابوه وقال : الله يسلمك يالغالي
ملاك: كذآآ تسووي يالدووب والله بزعل عليك
فيصل ضحك عليها: تخيلي لواموت عاد؟؟
ملاك بعصبية والدموع بعيونها ضربته بخفة وقالت :لاتقول كذا
فيصل ضمها وقال: الله يخليكِ لي
ام فيصل: ويدوم الفرح يارب علينا
وعند خالد
ام فهد:الحمدلله ياررب رجعك سالم لي
خالد: الحمدلله على كل حال يمه
سارة كانت واقفه بعيد وتطالع فيه
خالد: مابتجين تشوفيني ؟
سارة زاد بكاها ركضت له بسرعه وقالت وهي تعانقه :سامحني ياخوي سامحني كل اللي صار بسببي
مسح دمعها وقال:اهدأي حبيبتي هذا انا رجعت بالسلامة
جات وجدان وقالت بانكسار: الحمدلله على سلامتك ياغالي
باس راسها خالد وقال: وانتي بعد حبيبتي الله يخليكم لي يااحلى خوات ربي لا يحرمني منكم
ابوفهد: الحمدلله
والكل قام يتحمد لهم السلامة
انتهى البااارت
توقعاتكم ..
كيف رح يقول لهم سامر منو السبب؟؟
موقف جمالل لما يدري ان ولده سبب فشل خطته؟؟
اش راح يصير لما يدري جمال انهم ماماتواا؟؟
ملكة خالد هل بتم على خير البات الجاي ؟؟
آهآت الآلم...
06-10-2011, 10:14 PM
كيف رح يقول لهم سامر منو السبب؟؟
بالاقناع
موقف جمالل لما يدري ان ولده سبب فشل خطته؟؟
بيطرده من البيت و بيضربه ضرب
اش راح يصير لما يدري جمال انهم ماماتواا؟؟
بينقهر عدل عساه حريقة هو ويا نوال
ملكة خالد هل بتم على خير البات الجاي ؟؟
لا طبعاً أ.جمال بيخرب الحفلة
أنين طفلة
07-10-2011, 07:28 PM
روعة ننتضرك
جحيم الانتظار
28-10-2011, 08:15 PM
في دنيا العشاق ،
سجلت اسمك والحروف تبعثرت يوم
سمعت طـآريك,
=========
طلعوا من المزرعه الساعه 1
الكل توجهـ لبيتهـ
أول ماوصلت رمت بنفسها على الكنبة : تعبببت مررة
ام فيصل : حبيبتي ارتاحي بعد بكرة ملكتك
ملاك: .........
فيصل: الخجل الحيين نط له عرق
ملاك: فيصل مالي خلق هوآش
فيصل:ههههههههه شدعوة كل ذا تعب حتى لو حامل
ام فيصل: اعقل عن اختك
فيصل: ان شاء الله ياغالية
ملاك: بروح اكلم خطيبتك موت حرة
فيصل : تو تعبانهـ علينا التعب بس
ملاك:تعبانهــ بس اشتقت لهــآآآ
فيصل يقلدها: ايه والله اشتقت لهـآآآ
ملاك: فصييل اهم شي حلفت اي والله ^^واضِح الشوق
فيصل غمز لها :ههههههههههههههههههههههههههههه لوما
ملاك فهمتهـ لوما امه موجوده كان رد عليها :هههههههههههههههههههههه
فيصل: يلا تصبحون على خير
ملاك وام فيصل: وانت من اهله
========
في الصباح
بيت ابوفهد
****: شنوو تتزوج عليها
فهد:ايييه
ام فهد: يمه انهبلت
فهد: يمه وش فايدة المرأة مو كفاية انها ماتجيب الا انها بعد ماتقوم بشغلها ابي استقر
ام فهد: لاتصير مشاكل الحين ملكة خالد اخوك قريبة لاتخرب عليه اجل الموضوع الى بعد ملكة اختك سارة
فهد وهو معصب:اتحمل وانتظر ونشوف النهاية
نزلت سارة :صبـــــآح الخير<<باست راس امها
ام فهد:صباح النور
سارة : فهودي حبيبي الغالي أخوي وكل شي بدنيتي
فهد: اوووف اووف كل ذآ الكلام الحلو أكيد ورآه طلب
سارة : شـآآطِر قوم وصلني بيت عمي
فهد:خلي خالد يوصلك
نزل خالد: احم احم يلا 5 دقايق واشوفك بالسيارة
سارة: واخيرا صحييت
خالد: ازعجتي مخي وفكري
سارة : احم احم التفكيير قام مو لوجهي عشان شسمهاآآ
خالد:هههههههههههههه
نزلت وجدان : هلااوالله بالعريسس
خالد:هلا فيكِ انتي اللي تحسيين فيني ولآ مافيهم خير حتى عريس ماقالوها
سارة : أفـــــــــــــــــــآآآآآ منو أول من علمك بالموافقه ؟؟ من اول من باركلك ؟؟ تنكر خلااص فهودي ابيك انت توصلني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر على زعل الغالية يلا سامحيناا روحي اجهزي
سارة :يلآ وجداان
وجداان : يلآآ
صعدوآ غرفهم زفر فهد زفرة حارة وتو بيقوم
خـآلد :افا وانا اخوك شايل بقلبك وانا موجود
فهد:همي ماتحمله جبـآل
ام فهد بصوت حاد: فهد خلاص
فهد ابتسم لها وقال : أوك
ورآح شقتهـ.
أول مادخل
نرجس كانت نايمة على الكنبة راح وغطاها ومشى
انتبهت لحركته وقالت : جيت الحمدلله على السلامة
فهد: قومي تغدي هذآ الغدآ
نرجس : ماابي
فهد: لا تخافي بطلع مو قاعد اكلي على راحتك
نرجس: احسسن
طلع من الشقة ونزل تحت
أم فهد:وين يمه
فهد وهو معصب : للجحيم
وطلع وتركـْ أمه مشغولة البـآل ××
بالنسبة لخآلد وسارة ووجدان وصلوآبيت ابو فيصل آلآ فيصل تو بيطلع
خـآلد: هلا والله على ويين ؟؟
فيصل: هلا فييك أغرآض للبيت تماشيني
خـآلد : أوكِ يلا
دخلت سـآرة ومعاها وجدان بيت عمهم ××
شـآفِهـآ ابو فيصل وقال: هلا وغلا ببنآتِي
سارة : هلآ فيك عمي
وجدان: هلآ عمي أخباارك ؟
ابو فيصل: الحمدلله نسأل عنكم؟
سارة: تسأل عنك العافيه عموو..
نزلت ملآك : هلآآ هلآآ حيـآآكم
سارة راحت لهآ وهمست بأذنها وهي تسلم عليها :ههههه وش ذآ الأدَب النازل علييك
ملاك :هههههههههههه خلآص صرت حرمة
سـآرة : على فكرهـ خالد يدري بكل شي !!
ملآك ارتبكت : هـآآ؟؟
وجدآن : توكم أمس شايفين بعض وش ذآ السلام ؟
ملاك:هههههههه اشتتقت لهـآ فيها شي
وجدان : احم احم الشوق لسـآرة ولآ لـ....؟؟
ملاك انحرجت عطت الكل ظهرها وبتصعد : يلآ خل نصعد
سارة :ههههههه اوك
ابو فيصل: الله يخليكم لبعض
أول مـآدخلوآ الغرفة قالت ملآك: وجدآآن يالدووبه قدام بابا تحرجيني .
سارة :هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : انا قلت الصدق
ملآكـ: قريب يومك سآرووهـ
سارة : مو قبل يومكـ
ملآك : تعـآلوآ بسس
========
تمنيـت الدنيـآ تبتسم لي
جـآوبْتْنِي أبشريـ بعد
باللي يجيكـِ
في بيت أبو تركي
الساعه 1 الظهر
نزلت بعد ماتكشخت لبست بنطلون جنز أسود وبلوزهـ صفرآ وفتلت شعرهـآ
باست راس خالها أبو تركي وقالت : مسـآء الخير خالي
أبو تركي : مسـآء النور
هدى : مـآبيجي تركي ؟
ابو تركي : الا بيجي بعد شوي عندنا شغل ثقيل اليوم
هدى : آهـآآ خلآص أجل بنتظرهـ لما يجي تفضل عمو هذه السلطة من ديـآتِي
ابو تركي : أكييد لذيذة لأنهـآ من يدين الغاليهـ
هدى : يلآ عمي يلآ خالة بروح الشقة تآمرون على شي
ابو تركي: سلآمتك
جولياآ: ليه مكثرة جبن فيهـآ مكرهتها أحس بغثيان يليتني مـآ أكلت
هدى : آسفة خالة بس ماكثرت
ابو تركي : بالعكس حلوة
هدى : اخليكم
صعدت غرفتها وتمت تنتظر تركي
××
بيت ابو سعود
ريم : عبووووووووووود اترك الفيونكات بحـآلها ياربييي
وقامت تصارخ: رنووووووووووووووووووووووووووو تعالي اخذي ولدكـ مسوي لي فلم درآمـآ ليه اقول له اترك الفيونكات حقي
رنـآ جات واخذته : حبيب مآمـآ عبوودي تعـآل صرخت عليك عمة
عبود: ماما << وهو يبكي
ريم ماتحملته واخذته وحضنته وقالت : حببببببيبيي عبوودي
=============
وصَل تركي
تركي : السلام عليكم
جوليا : وعليكم
تركي : وينه وليد؟
جوليا : نـآيم روح لمرتك تنتظرك
تركي: آهآ يلآ عن اذنكم
صعد شقته أول مـآدخل شافها ع التلفزييوون
تركي : مســــــآء الورد
هدى : مســآء الفل
تركي : أخبارك اليوم ؟
هدى : الحمدلله
تركي : بروح آخذ لي شآإآور سريع وجـآإآي
هدى : أوكِ انتظرك
===========================
يوم الخمييس
يوم الملكة::::
أكمل الليلة
ان شاء الله
جحيم الانتظار
28-10-2011, 09:32 PM
في دنيا العشاق ،
سجلت اسمك والحروف تبعثرت يوم
سمعت طـآريك,
=========
طلعوا من المزرعه الساعه 1
الكل توجهـ لبيتهـ
أول ماوصلت رمت بنفسها على الكنبة : تعبببت مررة
ام فيصل : حبيبتي ارتاحي بعد بكرة ملكتك
ملاك: .........
فيصل: الخجل الحيين نط له عرق
ملاك: فيصل مالي خلق هوآش
فيصل:ههههههههه شدعوة كل ذا تعب حتى لو حامل
ام فيصل: اعقل عن اختك
فيصل: ان شاء الله ياغالية
ملاك: بروح اكلم خطيبتك موت حرة
فيصل : تو تعبانهـ علينا التعب بس
ملاك:تعبانهــ بس اشتقت لهــآآآ
فيصل يقلدها: ايه والله اشتقت لهـآآآ
ملاك: فصييل اهم شي حلفت اي والله ^^واضِح الشوق
فيصل غمز لها :ههههههههههههههههههههههههههههه لوما
ملاك فهمتهـ لوما امه موجوده كان رد عليها :هههههههههههههههههههههه
فيصل: يلا تصبحون على خير
ملاك وام فيصل: وانت من اهله
========
في الصباح
بيت ابوفهد
****: شنوو تتزوج عليها
فهد:ايييه
ام فهد: يمه انهبلت
فهد: يمه وش فايدة المرأة مو كفاية انها ماتجيب الا انها بعد ماتقوم بشغلها ابي استقر
ام فهد: لاتصير مشاكل الحين ملكة خالد اخوك قريبة لاتخرب عليه اجل الموضوع الى بعد ملكة اختك سارة
فهد وهو معصب:اتحمل وانتظر ونشوف النهاية
نزلت سارة :صبـــــآح الخير<<باست راس امها
ام فهد:صباح النور
سارة : فهودي حبيبي الغالي أخوي وكل شي بدنيتي
فهد: اوووف اووف كل ذآ الكلام الحلو أكيد ورآه طلب
سارة : شـآآطِر قوم وصلني بيت عمي
فهد:خلي خالد يوصلك
نزل خالد: احم احم يلا 5 دقايق واشوفك بالسيارة
سارة: واخيرا صحييت
خالد: ازعجتي مخي وفكري
سارة : احم احم التفكيير قام مو لوجهي عشان شسمهاآآ
خالد:هههههههههههههه
نزلت وجدان : هلااوالله بالعريسس
خالد:هلا فيكِ انتي اللي تحسيين فيني ولآ مافيهم خير حتى عريس ماقالوها
سارة : أفـــــــــــــــــــآآآآآ منو أول من علمك بالموافقه ؟؟ من اول من باركلك ؟؟ تنكر خلااص فهودي ابيك انت توصلني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر على زعل الغالية يلا سامحيناا روحي اجهزي
سارة :يلآ وجداان
وجداان : يلآآ
صعدوآ غرفهم زفر فهد زفرة حارة وتو بيقوم
خـآلد :افا وانا اخوك شايل بقلبك وانا موجود
فهد:همي ماتحمله جبـآل
ام فهد بصوت حاد: فهد خلاص
فهد ابتسم لها وقال : أوك
ورآح شقتهـ.
أول مادخل
نرجس كانت نايمة على الكنبة راح وغطاها ومشى
انتبهت لحركته وقالت : جيت الحمدلله على السلامة
فهد: قومي تغدي هذآ الغدآ
نرجس : ماابي
فهد: لا تخافي بطلع مو قاعد اكلي على راحتك
نرجس: احسسن
طلع من الشقة ونزل تحت
أم فهد:وين يمه
فهد وهو معصب : للجحيم
وطلع وتركـْ أمه مشغولة البـآل ××
بالنسبة لخآلد وسارة ووجدان وصلوآبيت ابو فيصل آلآ فيصل تو بيطلع
خـآلد: هلا والله على ويين ؟؟
فيصل: هلا فييك أغرآض للبيت تماشيني
خـآلد : أوكِ يلا
دخلت سـآرة ومعاها وجدان بيت عمهم ××
شـآفِهـآ ابو فيصل وقال: هلا وغلا ببنآتِي
سارة : هلآ فيك عمي
وجدان: هلآ عمي أخباارك ؟
ابو فيصل: الحمدلله نسأل عنكم؟
سارة: تسأل عنك العافيه عموو..
نزلت ملآك : هلآآ هلآآ حيـآآكم
سارة راحت لهآ وهمست بأذنها وهي تسلم عليها :ههههه وش ذآ الأدَب النازل علييك
ملاك :هههههههههههه خلآص صرت حرمة
سـآرة : على فكرهـ خالد يدري بكل شي !!
ملآك ارتبكت : هـآآ؟؟
وجدآن : توكم أمس شايفين بعض وش ذآ السلام ؟
ملاك:هههههههه اشتتقت لهـآ فيها شي
وجدان : احم احم الشوق لسـآرة ولآ لـ....؟؟
ملاك انحرجت عطت الكل ظهرها وبتصعد : يلآ خل نصعد
سارة :ههههههه اوك
ابو فيصل: الله يخليكم لبعض
أول مـآدخلوآ الغرفة قالت ملآك: وجدآآن يالدووبه قدام بابا تحرجيني .
سارة :هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : انا قلت الصدق
ملآكـ: قريب يومك سآرووهـ
سارة : مو قبل يومكـ
ملآك : تعـآلوآ بسس
========
تمنيـت الدنيـآ تبتسم لي
جـآوبْتْنِي أبشريـ بعد
باللي يجيكـِ
في بيت أبو تركي
الساعه 1 الظهر
نزلت بعد ماتكشخت لبست بنطلون جنز أسود وبلوزهـ صفرآ وفتلت شعرهـآ
باست راس خالها أبو تركي وقالت : مسـآء الخير خالي
أبو تركي : مسـآء النور
هدى : مـآبيجي تركي ؟
ابو تركي : الا بيجي بعد شوي عندنا شغل ثقيل اليوم
هدى : آهـآآ خلآص أجل بنتظرهـ لما يجي تفضل عمو هذه السلطة من ديـآتِي
ابو تركي : أكييد لذيذة لأنهـآ من يدين الغاليهـ
هدى : يلآ عمي يلآ خالة بروح الشقة تآمرون على شي
ابو تركي: سلآمتك
جولياآ: ليه مكثرة جبن فيهـآ مكرهتها أحس بغثيان يليتني مـآ أكلت
هدى : آسفة خالة بس ماكثرت
ابو تركي : بالعكس حلوة
هدى : اخليكم
صعدت غرفتها وتمت تنتظر تركي
××
بيت ابو سعود
ريم : عبووووووووووود اترك الفيونكات بحـآلها ياربييي
وقامت تصارخ: رنووووووووووووووووووووووووووو تعالي اخذي ولدكـ مسوي لي فلم درآمـآ ليه اقول له اترك الفيونكات حقي
رنـآ جات واخذته : حبيب مآمـآ عبوودي تعـآل صرخت عليك عمة
عبود: ماما << وهو يبكي
ريم ماتحملته واخذته وحضنته وقالت : حببببببيبيي عبوودي
=============
وصَل تركي
تركي : السلام عليكم
جوليا : وعليكم
تركي : وينه وليد؟
جوليا : نـآيم روح لمرتك تنتظرك
تركي: آهآ يلآ عن اذنكم
صعد شقته أول مـآدخل شافها ع التلفزييوون
تركي : مســــــآء الورد
هدى : مســآء الفل
تركي : أخبارك اليوم ؟
هدى : الحمدلله
تركي : بروح آخذ لي شآإآور سريع وجـآإآي
هدى : أوكِ انتظرك
===========================
يوم الخمييس
يوم الملكة::::
أكمل الليلة
ان شاء الله
ڷـِـِۑڷێ ..||«
29-10-2011, 01:56 PM
^
وآآآآآو البآرت روووعه ق1
لا تعليق !
أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــدوو ق1
جحيم الانتظار
31-10-2011, 01:57 AM
يوم الخميس
يوم الملكة الساعه 10 الصباح
صحت وهي مستــآنَسة
أخذت لهـآ شـآور ونزلت بات راس امها وابوها
ام فهد :الله يدوم عليك الوناسه
سارة : كيف مااستاانسس واليوم اغلى النااس على قلبي بتـآخذ الغالي
ام فهد: ههههههههههه الله يسعدهم
سارة : ويينهـ العريس؟؟
ابو فهد: نـآيم لسى ماصحى
ســــآآرة :ويين فهد؟
ام فهد:بشقتهـ نايم يمكن
سـآرة : بابا ابي اروح بيت عموو
ابوفهد: من عيوني يلا قومي
سـآرة :افطر بالاول وبعدين نقوم أنا بروح اجهز على ماتاكل لك شي
ابوفهد: انتظركـ
رآحت وأخذت فستانها واكسوراتها وكل شي معاها لأنها بتجهز ببيت عمها مع العرووس ، أما خالد بيروح مع الشباب
جهزت ونزلت وقالت : يلـآآ ماامي اشوفكم الليلة ’’
ام فهد : آآوكِ انتبهي على نفسكِ وعلى العروس
ساارة : ماتوصيي مام يلآ باي
ام فهد: مع السلامة الله يحفظك
==========
ركبت السيارة
سارة :يبهـ فهد شفيهـ؟؟هالأيـآم متغير رجعت مشاكله مع نرجس؟
ابوفهد:لآ يبهـ بس تعبان
سارة : ليهـ ماتعطيهـ اجازة ؟
ابوفهد: قلت له بسس مايبي
سارة : اها
وصلوا رنت الجرس فتحو لها دخلت وتو بتدخل داخل البيت وبتفتح الباب الا فيصل طالع
فيصل:صبـــآح الخير
سارة باررتباك: صبـآح النور
جات ملـآك وقالت : احلفوآآ عاد انت ويـآهـآ حلوة الوقفهـ كملوآ حديث الع <<تو بتكمل الا سارة قالت: ملاك
ملاك:ههههه اقول يالاخ اصبر شوي الى اسبوع الجاي
فيصل وهو منزل راسه قال:طوويل الى اسبوع الجاي الله يعيين
سارة انحرجت ودخلت وصعدت غرفه ملآآك
ملـآك:فصييل وهقتني معاها شوف وش بتسوي بي الليلة
فيصل: تستاهلي رجال ومرته يسولفون وش دخلك ؟
ملاكـ: لاتنسى انها مابعد تصير مرتك ايه صح وحده من الجامعه بتاخذها لأخوها
فيصل : على جثتي <<ومشى
ملاك:ههههههههههههههههههه
صعدت ملاك غرفتها
اول مادخلت رمت عليها سارة المخدة
وقالت :يالدووبهـ أوريك الليلة مابجي جنبك
ملـآك جلست جنبها وقالت: سامحيني سـآرونهـ حبيبتي والله فيصل ذآ رفع ضغطي الله يخليك لاتزعلي علي
سارة تمت تطالع فيها وهي تتسامح منها ومنزلة راسها وضحكت وضمتها وقالت :ههههههههههههه أحبببك ياغالية ومبرووووووووووووووك من الآآآن
ملـآك ابتسمت:الله يبارك فيك عقبالك مع رفيع المقام
سارة:هههههههههههههههه
دق الباب
ملاك:منوو؟
ام فيصل :افتحي يمه اكلو لكم شي
ملاك : ان شاء الله يمه
فتحت الباب وقالت :يعطيك العافيهـ ياغااليهـ
قامت سارة تسلم عليها
سارة: شخبارك خالتي ؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي حبيبتي ؟
سارة :بخيير الحمدلله
ام فيصل: يلـآ أبيكم تاكلوا زيين ..
سارة : مشكوورة خالتي مـآلي نفس أكل
ام فيصل:سـآرونهـ بزعل حبيبتي اذا مااكلتي حتى ملووكهـ مابتـآكل
ملاك:صح كلام ماامي
سارة : هههههههههه عشاان خالتي بسس
ملاك: أوكِ عشان امي يلا اكلي
ملآآك:ناقصص شيي
سارة :صح
ام فيصل:وشوو؟
سارة وملاك :الكوووفي
ملاك :بروح اجيبهـ ولاتدين ساروونه قومي ننزل تحت فيصل مابيجي الا متأخر
ام فيصل : ايه والله نزلوا معي
سارة : يلـآآ
نزلوآ تحت وجلسوآ يفطرون وام فيصل متونسه معاهم
==========
في الظهر
في بيت ابوسعود
بغرفتها تجهز اغراضهـآ وعبود يحوس جنبها
رنـآ:ريوومهـ تعالي اخذيه بلييز
ريم :أوكِ
جات واخذتهـ عبود: ماما مااماا
ريم : مايبيني خذيه بروح اجهز اغراضِي
رنـآ: يارربيي متى يجي أبوك ياخذك ؟؟!!
سمعوآ فتح الباب
ريم :ههههههههههههههههههههههههههه قلوبكم على بعض
سعود: كـآني سمعت اسم ابوك
رنا : اييه تعال اخذه خل اعرف ارتب اغراضي واقوم اخذ لي شااور
سعود: مافيهـ غدآ اليوم
رنـآ: الا انتظر دقاايق واجهز لك غدآك
سعود: أوك ننتظر
أخذ ولده وجلس يلاعبهـ
===========
في بيت ابو تركي
تركي :هذاا حلوو البسيهـ
هدى : أوكِ
تركي : اصلا كل شي عليك حلوو انتي القمر انبهر من جمالك ونزل الارض
هدى بحيا:لا تبـآلغ
تركي : والله بكيفك أهم شي أنا متيقن بهالشي
هدى :هههههههههه طيب قوم نتغدآ
تركي : يلـآآ
جلسوا على الغدآ بس لازم تكدير لحياتهم
توهم بياكلون الارن الجس
تركي : خلي عنك انا بقوم اشوف منو
هدى :آوك
فتح باب الشقه شاف مرت ابوه جوليا
جوليا: وينها مرتك ؟
تركي: وش تبين فيها نتغدآ الوقت مو مناسب
جوليا: بسألها من راحت الخدامة وهي اللي ترتب الصحون
تركي: نعم .؟؟!! مرتي ماتخدم احد
جوليا : قول لها اول وين رآح الصحن مو حقي حق جيراني جايبين لنا طبق فيهـ
تركي: لحظة ونادى : هدهد حياتي
هدى : هلا
جات له وقالت : هلا خالة
جوليا : ويين الصحن منى قالت انتي اخذتيه شقتك
هدى :انا اليوم مانزلت تحت
جوليا وكأنها بتصرخ : لاتكذبيين
هدى :والله خالتي مو انا
جوليا وهي رافعه حاجبها: بنشوف
راحت وسكر تركي الباب
تركي : ماعليك منها تعالي بس
هدى : أوكِ بس اخاف تزعل
تركي: أخلاق ماعندها اهم شي لاتحتكين بها ولاتنزلين كثير وقت اللي اصير بالدوام لا تتمشكلي معها
هدى وهي تبتسم : أوكِ ممكن ؟
تركي: آآمري
هدى : أبشوف أمي وأبوي وصلني بيت اهلي
تركي: من عيوني اكلي اول
هدى : أوكِ
================
الساعه 5 العصر
في المشغل
ملاك:سارة الله يخليك مو تتركيني
سارة : اوك وش فيك ترآه ماياكل اخوي طيووب
ملاك:اهم شي كوني معي
سارة : أوكِ
دخلت رنـآ المشغل : وآآآآآآآآو خطييررة مليييك تجننيين
ملاك بارتباك:تسلمين
رنـآ قربت من سارة وهمت باذنها : وش فيها؟؟ كئيبة ؟
سارة :هههههههههه خايفة الخبلة تفكر اخوي وحش بياكلها
رنـآ: هذا شعور كل البنات بتشوفين اسبوع الجاي
سارة :هههههههههههه
رنا: اضحكي ومردك بتصيرين مثلها
سـآرة : قولي وش رايك فيني ؟
رنـآ: قمررررررر والله مدري كييف اليوم انتي وياها بتسحرون الناس
سارة : تسلميين ياعسسل
رنا: الله يسلمك ياغلااي
وجدان خلصت : اش رااااايكم ؟؟وجدان باللوك الجديد ؟
سارة: قمرر اختي فديتهااا
وجدان : وه بسس مااتحمل استطحي
خلصت ملآك الساعه 7
ولمـآ رآحوآ البيت وتم العقد
الكل قام يزغرد
ام فيصل: مبروووك يممه <<ولمتها
ملاك: الله يبارك فييك ياغالية
ساارة جات بسرررعه وضمتها وسارة بتدمع : حلمت بهاليوم يااحلى اختت
ملآك: فديييتك
سارة : مبرووووووووووووووووووووووك حبيبتي
ملاك : الله يبارك فيك
الكل استانس لأن يعرفوا ملاك وسارة صداقتهم قوية نادر يمر يوم مايشوفون بعض
ريم : مبرووك حبيبتي
ملآك: الله يبارك فيك عقبالك
ريم تذكرت يوم ملكتها كيف كانت كارهه محمد وبعدين يوم حبتهـ واعتادت عليه رآح بعدت عن الكل وهي تعاند دموعها ماتبيها تنزل
جات من ورآهـآ هدى اللي تو واصلة :ريومتي
ريم انتبهت لها اشتاقت لها من زمان عنها وضمتها وقالت :اشتقت لك
هدى : وانا اكثر حبيبتي وش فيك؟
ريم : ولا شي
هدى : محمد صح ؟
ريم : ذآبحني رحيله
هدى :كلنا لهالطريق حبيبتي مردنا يلآ امسحي دمعك لا تخربين شكلك يمكن اليوم يخطبونك
ريم :هههههههههههههههه ماابي مابعد محمد أحد
هدى : واخت محمد تقول لك لازم تقبلي هذه وصية محمد
ريم : وصية ؟؟!!
هدى : اييه بعدين اقول لك ،أخباار ملووكه؟
ريم : ههههههههه بتموت خوف
هدى :ههههههههههههههههه الله يعينها
=========
عند الشباب في الاستراحة
فارس: منو قدك ياعرييس ؟
خالد: احم احم
فهد وصل وراح لأخوه وباس راسه وقال: مبروك ياغالي
خالد: الله يبارك فيك ياخوي
سعود:خلوود ماتوقعتك لهالدرجة حلوو
خالد: افا عليك اذا سمعت بجلطة البنات انا سببها
الكل :ههههههههههههههههههههه
فيصل: الله يستر على أختي
خالد:هههههههههههههههههههههههه
فيصل : لآ أروح أقول لها لا توافق لا يجيها شي
جـآء أبو فيصل وقال:يلا يبهـ خالد قوم البنت وصلت
فيصل عانقه بقوه وقال: مبروووووووووك ياغالي
خالد: الله يبارك فيك
فيصل : تستااهلهاا وتستاهلك
خالد: وانت بعد << وغمز له
فيصل : يلا مشينا
=====
عند الحريم
ام فيصل :بنات البسوا الغطـآ المعرس وصل
الكل لبس غطاه حتى سارة ووجدان لان فيصل اكيد بيدخل بزفة خالد بس تمت سارة جنب ملاك
ملاك شدت بيدينها على سارة : سارة
سارة : سمي بالله
دخل خالد وقامو يزغردوآ وكان جنبهـ ابوفيصل وابو فهد ووراهم فيصل
صعدوآ المسرح به وملاك منزلة راسها باسها على راسها وجلس
جـآء ابوها ولمها وقال : مبروك يابنتي
ملاك بصوت خفيف : الله يبارك فيك يبهـ
جاء فيصل لملاك وباس راسها وقال : مبروووووووووك يااحلى اخت بالدنيا
ملاك ضحكت على طريقته وقالت : الله يبارك فيك يااحلى اخو بالدنيا
فيصل :ليه ماسكه بالبنت تركيها
ملاك:بس
فيصل:ههههه الله يهديك بسس
رآح لخالد وعانقه بقوة : مبروكــ ياغالي
خالد : الله يبارك فيك عقبالك
طلع الكل وفكت سارة غطاها وشالت العباية
ووجدان كمان
وصعدوآ أهل المعرس الحريم يباركون له
ام فهدضمت ولدها وقالت : مبرووك يمه من متى وانا انتظظر هاليوم
خالد: الله يبارك فيك
ام فهد: عقبال الزواج ان شاء الله
خالد: ان شاء الله
جات وجدان له ونطت عليه وقالت : مبرووووووووك يااخلوود
خالدضحك عليها : الله يبارك بعمرك عقبال مانشوفك عروس
وجدان : وش فيكم علي اليوم وه بث اثتحي
خالد: ههههههههههههههههه الله يقطع شرك
التفت خالد لملاك وسارة
خالد وعيونه على ملاك بس كلم سارة : مابتباركين لي ؟
سارة:شسوي مع مرتك
ملاك انحرجت وتركت سارة وبسرعه سارة نطت على اخوها وقالت : مبروووووووووووووووووووووووووووووك ياحلوو
خالد ضحك عليها : الله يبارك فيك ياعسسل
ولف على ملاك
انتهى البارت
وسلاآآمتكممم
اتمنى يعجيببكم
ڷـِـِۑڷێ ..||«
31-10-2011, 02:38 PM
^
بآرررررررررررررررت رآآآئع وفي قمــةة الرووووووعةة !
لآ تعليققق
أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدووق1
جحيم الانتظار
01-11-2011, 04:07 AM
التفت لها خالد:مبروك حبيبتي
ملاك بخجل:الله يبارك فيك
خالد: ابي اعرف وش ذاا اللقافهـ سوير ليه حاطة الفيس عندنا خل اكلم مرتي براحة
سارة : اوووهـ الحين انا صرت سوير يالدووب أول تترجاني عشان تشوفها
خالد:هههههههههههههههههه لا مـآ أنسى فضلك
سارة :طيب أخليكم يلآآآ برووح اشوف امي والمصورة
ملاك مرتبكة بقوة ودها تقوم ورى سارة
===
عند الشباب
حسـآم:فصييل صدق يتيم من دون خـآلد
سعود: أفــــــآآ وأنا وين رحت
فيصل:ههههههههههههههه أقول شباب قوموآ نتمشى بالاستراحة على مايخلصون
ابوفيصل ينادي ولدهـ: فيصـــل
فيصل:سم يبهـ
ابوفيصل:يبهـ روح وصل الأغراض لأمك وخالتك ام فهد يحتاجونهم
فيصل: ان شاء الله
رآح ابوفيصل
فيصل: شفتو عـآد الحظ انتظرو دقاايق وجـآيــ
رآح فيصل لمكان الحريم وتعب وهو يدق ماحد يرد
ام فهد: يمه سارة عمك جاب اغراض لنا روحي جيبيهم منه
سارة : أوكِ يمه
رآحت للبـآب وعلى بالها أنهـ عمهـآ
بالصدف دوم نلتقي ،
ونسجل مواقف [حلوة]..
فتحت الباب ولا تشوف الا فيصل اللي انبهر منها ومسرع نزل راسه بسرعه طبعا هي لا اراديا على طول ورا الباب
فيصل بدون وعي: مـآشـآء الله قمر
انتبهـ على نفسه وحط الكيس جنب الباب ورآح
سـآرة تنرفزت على كلآمهم يقولون لهـآ انو عمها اللي جاي طلع فيصل
أخذتها سارة ودخلت وصلت الكيس لأمها وهي منحرجة
ورآحت على الكوشة
خـآلد كـَآن يسحب الكلام من ملاآك سحب
جات سارة وعلى طول علق خالد: وش فيك وجهك أحمر؟
سارة : هـآ ولاشي << كانت تناظر بملاك
فهمتها ملاك وضحكت بصوت خفيف
خالد: أفـآآ انا من مسااع ابشوف ذآ البسمة سوير بدقايق طلعتها منك بس يلا حلووة أحلى بسمة
سارة : احم احم نحن هنا
خالد:هههههههه
==========
الساعه 1 الليل طلع الكل ورآح الكل بيتهـ :sg.13:
في بيت أبو تركي
وصلوآ وعلى طول صعدت شقتها
ابوتركي :بروح انام تصبحين على خير
جوليا: وانت من اهله
في شقة تركي وهدى
رمت عبايتها
هدى :أوووف تعبب
تركي : سلآمتك من التعب حبيبتي
هدى : الله يسلمك
تركي:قممررر منو قدي مرتي قمر
هدى بحياا :تسلم
تركي:الله يسلمك
سكتت شويهـ وقالت : ممممممم تركي ودي أسألكـ سؤآل بس ماتتضايق
تركي التفت عليها وقال:تفضلي
هدى : انت وريم من متى عرفتو بعض وقوت علاقتكم
تركي:ممم بصراحة استغفر الله الحمدلله انك جيتي هدآية من ربي
ايام مراهقه متأخرة يعني حتى بالموبايل كنت اكلمها وكنت اشوفها الله يغفر لي
هدى : آهـــــــآآ
تركي:ليه السؤال؟
هدى : ريم مكسورة من بعدكـ عنها وبعدين رآح عنها محمد
تركي : الله يجبر كسرها برجـآل يعوضها عن 2 فقدتهم
هدى : ان شاء الله
==========
في بيت أبوفهد
وصل الكل وراح ياخذ له شـآور ويناام
عدآ خالد كان صاحي
وكانت سارة تو بتروح غرفتها وسمعت حركة بغرفة خالد
دقت الباب
خالد: منو ؟
سارة : أنـآآ افتح
خالد قـآم فتح الباب
سارة : أوهـ أوهـ شعندهـ الااخ سهران لهالوقت
خالد رفع الموبايل يأشر لها
سارة : آهـآ مع ملآآك
خالد:هههههههههه يرييت بس رحمتها اكيد تعبانه ونامت اكلم واحد يقول لي عنك ويبي يخطبك
سارة : هـآآ؟؟
خالد: صدق انساان مررة خلوق معاي بالمستشفى
سارة : ماابي
خالد: على راحتك صراحة فرصة ذهبيه
سارة وهي معصبة طلعت وسكرت الباب
تو بتمشي الا سمعت ضحك خالد:هههههههههههههههههههههههههههه شفت كيف خدعتها
فيصل:ههههههههههههههههه قول لي صح منو احلى انا ولا ملاك ؟
خالد:قدآم القمر انت تصير شجر
فيصل: أووه الظاهر غرقان الاخ وهايم
خالد:أختك ماتركت عقلي بحـآلهـ
فيصل : لا انت قاضي خل اروح انام احسن لي
خالد: أوك تصبح على خير
فيصل : وانت من اهله
=========
في الصباح يوم الجمعه الساعه 11
صحى الكل عدا ملاك كانت تعباانهـ مرة من الليلة اللي فاتت
صحى فيصل من نومه وأخذ له شاور ونزل وهو نازل حس بألم في وحرقان بمعدته حاول يقاوم المهـ ماقدر حاول يقوم يرجع غرفتهـ ماقدر طاح من الدرج
كانوا امه وابوه صاحين ماسمعوا الا الصوت
قامت ام فيصل تشوف شنو صاير صرخت :يمممممه ولدي
شافته مرمي ع الارض والدم يغطي الارض ومغشي عليهـ
===========
في مكان ثاني
لولوة :مازن الله يخليك لا تضغط على نفسك وتيب اغراض نكتفي بالقليل
مازن: ياختي مادام راسي يشم الهوآ ابشري بالعز
رن الجرس
مازن : بقوم اشوف منو؟
راح مازن يشوف منو فتح الباب الا سامر ولد عمه وبنت عمه هند وزوجها سامي
دخلهم
أول ماشافت هند ضمتها بقووة وقالت : اشتقت لكـ مرررة
هند: وانا اكثر حبيبتي مشتاقه لك مووت
لولوة: ها اخباارك ؟
هند: الحمدلله نسأل عن أخبارك ؟
لولوة : انا بخير الحمدلله دامكم بخير
وتموا يسولفون وجهزوا الغدآ مع بعض
=======
=========
انتهى البارت
اتمنى يكون حلوو
جحيم الانتظار
01-11-2011, 01:49 PM
بـــــــــــــــآرت رقم [.....]
ام فيصل: فيصل يمه
ابوفيصل : خل نوديهـ المستشفى
فيصل فتح عينهـ بصعوبة : مايحتاج يمه تعب بس تعب
ام فيصل : يمه شوف حالتك
فيصل: بـآخذ العلاج وبرتاح
ابوفيصل سنده عليه ووصله غرفتهـ : نـآم يبهـ أرتاح
فيصل: ان شاء الله
ام فيصل وعينها بتدمع : حرام عليك تعمل بنفسك كذا
فيصل باس يد أمه وقال:يمه مانبي نكدر الحيـآة بالام تو فرحنا بملاك
ام فيصل : بروح أجهز لك الفطور لا تقول ماتبي الله يخليك عشاني اكل
فيصل:لعيونك تآمرين ياغالية
ام فيصل ابتسمت وراحت تجهز له وابو فيصل راح الصاله
صحت ملاك وشافت امها تمشي بالفطور لغرفة فيصل
ملاك:ليه يمه في احد مع فيصل؟
ام فيصل فهمتها : لا تخافي مافي احد
ملاك: آهـآ
دقت الباب ودخلت وملاك معها
ملاك: صبـآح الخير
فيصل: صباح النور ياعروس
ام فيصل : يلا يمه أكل زين وارتاح
فيصل : ان شاء الله
ملاك:فيصل فيك شي؟
فيصل:لا ولا شي بس راسي مصدع ومشتهي دلع الوآلدهـ
ملاك:هههههههه الله يقطع شرك
رن جوآل فيصل
فيصل:هلـآ والله خالد<<وناظر بملاك
خالد: هلا فيك
فيصل: اخبارك؟
خاالد: تمام الحمدلله وش فيه صوتك؟؟
فيصل : ولا شي بس من تعب امس
خالد:فيصل ؟؟
فيصل :صدقني ، تعال تأكد
خالد:ودي انت تجي
فيصل: تعال مرة وحده شوفها
ملاك طبعا من سمعت ان خالد المتصل انسحبت بهدوء من غرفة فيصل
فيصل: يلآ انتظركـ
خالد:أوكـ
فيصل: من بكرة بندآوم
خالد: اييه
فيصل: يلا تعـآل
خالد: يلا مع السلامه
فيصل:الله يسلمك
سكر خالد من فيصل جلس يـآكل بهدوء مع انه يحس بحرقان بس عشان امه
بعد ربع ساعه وصل خالد
ام فيصل : هلا وغلا
خالد: هلا فيك خالتي<<وباس راسها
ام فيصل:أخبارك يمه ؟
خالد: الحمدلله بخير
ام فيصل: يمه خالد انتبه على فيصل
خالد: ليه صاير شي وش فيه ؟
ام فيصل : والله مو راضي لي اتكلم بس انتبهـ لهـ
خالد تبسم وقـآل : تآمرين أمر يالغالية
صعد غرفة فيصل
دق الباب ودخل شافه على السرير
حاول يقوم ويضغط على نفسه بس ماقدر
خالد: قلت لك انت فيك شي
فيصل : لا ولا شي الحمدلله انا بخير بس قلت لك تعبان من امس ضربت جلي عشىان كذا مااقدر اقوم
خالد قرب منهـ وقال : فيصل ماينفع اكذب مع غيري أمـآ أنا عارفك مثل نفسي معدتك صح ؟
فيصل:...........
خالد:طيب والحل معاها متى بتشوف لها حل ؟
فيصل:مدري والله
[في المطبخ]
ام فيصل:روحي وديه لأخوك وزوجك
ملاك: يمه مابروح أستحي
ام فيصل :جارتنا وصلت اتركها لوحدها روحي وديه بسرعه
ملاك: ياربييي <<راحت غرفتها وطالعت شكلها كانت لابسة جينز برموده وبلوزه حمراا واما شعرها كانت ماسكة شوي منه والباقي مفتوح
طلعت من غرفتها وراحت لغرفة فيصل
دقت الباب
فيصل: قوم افتح مرتك جات
قـآم خالد وفتح الباب
خالد:هلآ والله
ملاك بارتباك : هلا
خالد: تعالي معانا دخلي
ملاك: هـآ؟؟ بروح
سمعت صوت فيصل:ملاك تعالي ابيك
ملاك دخلت وهي مرتبكة مرة جلست على الكنبة اللي بغرفة فيصل
فيصل :أوووف كل ذاا خجل
ملاك ناظرتهـ نظرة عرفهـآ
خالد:يالله فصييل شد الهمه اسبوع الجاي نصير احنـآ الأربعه مع بعض
فيصل: ان شاء الله عن قريب
رن جوال ملاك المتصلة سارة
ملاك: ألو
سارة : وش فيك؟
ملاك:هـآآ؟
سارة :هههههههههههههههههههههه وهقوكـِ خلاص فهمتك
ملاك: اها بتجي ايه تعالي <<قامت تخربط على سارة عشان تجي وتروح معاها
سارة : طييب يلا باي
ملاك: باي
خالد: سارة ؟؟
ملاك: ايه
خالد: تو نذكرهـآ عمرها طويل ماشاء الله عليها
فيصل: صل ع النبي
خالد:ههههههههههه
فيصل: ملـآآكـ تعالي هنا جنبنا
جات جنبهم وجلسو يـآكلون
خالد:ليه ماتشربين عصير ؟
فيصل: ماتشرب الا
خالد قاطعه: بسس عرفت بيبسي نفس البلوى اللي عندنـآآ
ملاك:ههههههه
خالد: ياحلو هالضحكة
ملاك استحت ونزلت راسها
فيصل: احم احم نحن هنا
خالد: تدري عاد وش اكتشفت ؟
فيصل: وشو؟
خالد يطالع بملاك:انت ومرتك ساروهـ مو مخلينا ناخذ راحتنا عاملين لنا اعاقه امس سارة واليوم انت ابقعد مع مرتي شوي
فيصل: احلف عاد تخون العشرة يالظالم بيوم
خالد ضربه على كتفه بخفيف :هههههههههههههههههههه سبحان الله انت وياها نفس الكلآم
فيصل: احم احم
خالد:ملوكه حبيبتي اليوم الليل بجيك نتعشى بالمطعم أوكِ
ملاك بخجل وخدودها متورده: أوك:sg.13:
=========
في بيت ابو سعود
فارس : ريووم تعـآلي جـآ الفلم
ريم جات بسرعه وجايبه معاها شيبساات ومشروبات وكاكاواات وحلويات
فارس: يسلموووو ديااتك
ريم : الله يسللمك
ام سعود:ريم تعـآلي أبيك
ريم :يممممممه الفلم جـــآآء
ام سعود : اتركي الفلم بسرعه تعالي
فارس: قومي ريوومه
ريم تتحلطم : ان شااء الله
رآحت لأمها :هلا يمه
ام سعود : جلسي
جلست جنب امها
ام سعود: يمه ريومه في وحده طالبتك لولدها على سنة الله ورسوله
ريم عصبت : قلت لكم فكونا من ذا السالفة ماني بمتزوجة مافيه احد رح يحل مكان محمد
ام سعود: يعني مافيهـ أمل
ريم : ايه ولا ممكن يجي الامل
نزلت رنـآ وهي لابسة غطـآها
على طول راحت لخالتها
رنـآ:خالتي
شافت خالتها سرحانهـ
رنـآ قربت منها انتبهت ام سعود
رنآ: خالتي فيك شي
ام سعود: تعبانهـ يمهـ من ريم البنت حكمت على حياتها
رنـآ: شالسالفه ؟
ام سعود: وحده من صاحباتي تبي تخطب ريم لولدها ولما كلمتها رافضة فكرة الزواج اصلا
رنآ: مو مشكلة خالتي رح اكلمها الليلة ابشري يالغلآ ولا رح تاخذ الا اللي مكتوب لهـآ
ام سعود:مشكوورة حبيبتي
رناا: ولوو يمه
=========
في بيت ابوفهد
ام فهد: والحل ؟؟
ابوفهد: خل تتم ملكة سارة وبعدين ان شاء الله نشوف له حل
نزل من شقته هو ونرجس
ام فهد:ويين يمه ؟
فهد:بروح أوصلها بيت أهلها
ام فهد: اها
======
بيت ابوتركي
نزل تركي ومعاه هدى
جوليا: على ووين ؟
تركي :بنطلع
جاء ابو تركي
قامت جوليا تتباكى
ابو تركي : شصاير؟
تركي :ولاشي يبهـ نبي نطلع
جوليا : هذا جزاي اقول له تركي مسويهـ لكم احلى طبخة صرخ بوجهي وقال: ماابي منك شي
ابوتركي يصرخ: تركي
تركي: نعم يبهـ قبل لاتقول اي شي تأكد من كلامها
ابوتركي : من اليوم ورايح مالك خص فيه ولا انت مالك خص فيها فاهميين
تركي: أوكِ يلا مع السلامة
طلعوا اول ماركبو السيارة
تركي: جوليا مابتخلينا نرتاح اف
هدى : انتبهـ الله يخليك
تركي : عشانك بس صابر
هدى : تسلم
تركي: الله يسلمك ويخليك لي يااغلى البششر
هدى : ويخليك لي
وصلوا بيت ابومحمد
أول مادخلوآ
استقبلتهم ام محمد
ام محمد : نور البيت حبيبتي
هدى : منو بوجودك يالغلا
نزلوا حسام وبسام
بسام :هلـآآ هلآ واخيرآ جبتها
تركي :هههههههههه مو انا قلت لك بالشهر مرة بس
حسام : حتى لو ممنوع اللمس مكتوب عليها
تركي :هههههههههههه الله يقطع شرك
شالت هدى عبايتها وراحت تساعد امها على الغدآ
في المطبخ
ام محمد: ها يمه أخبار تركي معاك ؟
هدى : الله يخليه لي بس
ام محمد: الله يوفقكم
هدى : يمه ويين ابوي ؟ اليوم الجمعه مافي دوام
ام محمد: طلع يجيب حاجات وبيرجع
هدى :اهاا
=======
الساعه4 العصر
مازن: يلا جاهزة ؟
لولوة :ايه يلآآآ
مازن:تصدقين عاد ارتحت لهالعايلة بالمرة
لولوة : صدق؟ اخطب لك منهم؟
مازن :ههههههههههههههههههه على طول تبين تزوجيني
لولوة : ودي افرح فيك
مازن : منوو طيب شرايك بريم اخت سعود
مازن : ايه والله سعود والنعم فيه هو وفارس
لولوة : خلـآص ابشـر اسبوع الجاي بعد ملكة سارة اكلمهم
مازن : أوكـِ يلا نمشي
لولوة من الفرحة نطت على اخوها وقالت : اقول لك مبرووك
مازن : خلاص قولي موافق كأني العروس
لولوة :هههههههههههههههههههههه
مازن : انا بكلمك بعد في عريس حلوو جاكـ
لولوة استحت ونزلت راسها
مازن : بعديين اقول لك خل نروح لا نتأخر
لولوة بحيا : يلآآ
===========
في بيت أبوفهد
وجدآن :يمه بسرعه خل نروح الكل وصل بيت عمي الا نحن
ام فهد: ان شاء الله يمه وينه خالد ؟
نزل :يلا مشينـآآ؟
وجدان : اكششخ رايح للمرأهـ العطر واصل لآخر بيت بالحي
خالد:هههههههههههههه الله يقطع ابلييسك من حقي اكششخ مو لايق علي يمه
ام فهد: اسم الله عليك يمه من عيون الحساد <<وتطالع بوجدان
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلت سارة : يلـآآآآآ
وجدان : وانتي شعندك بعد كـآشخة ايه رايحه لـ
سارة رفعت جزمتها : وجدان اسكتي ولآآ
وجدان :هههههههههههههههههههههههههههه يممه عندنا عشاق بالبييت
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
===============
في بيت أبوتركي
منى:يمه هالفستان مايناسبني اببببد مو عدل عليي
جوليا : البسي الاخضر حلو عليكـِ يلا بسرعه بروح آخذ اخوك
======
في بيت ابوفيصل الكل وصل
البنات صعدوآ فوق لملاك
سارة وصلت : أحم احم أقول وصل الاحم احم يلآ قومي
ملاك:هـآآآ؟؟ سارة تعالي معاي الله يخلييك
سارة : لا يـآحلوة من دخلت السيارة وهو يقرقرعلى راسنا لا تجون معاها لا حد يجي
ملـآك: ياربيييي
ريم :هههههههههههههههه الله يعيينك
لولوة : وييعيينك ريوومه كمـآن
===========
بسسس انتهى
زهور الكرز
01-11-2011, 03:59 PM
كل الشكر لك ولهذا الموضوع الجميل
ڷـِـِۑڷێ ..||«
01-11-2011, 07:08 PM
ملووووووووووووووووووووووووووووووووووووكهـ ق1
ماشاء الله تبارك الله بآرت روووووووووووووووعه ق1ق1
أعجبني وبقوووووووووووووووووووووة ق1
أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــدوو ق1
جحيم الانتظار
14-11-2011, 11:56 PM
شموخ الفجر ،
تسلمين على المرور الحلوو ^^
شكراً لكِ على المتابعهـ ،
وفقكِ الله
جحيم الانتظار
15-11-2011, 01:25 AM
البـآرت [....]
في غرفتهـ يفكر كيف ينتقم من الانسان اللي دمرحياتهـ
هذا كان رايهـ أن هو اللي كان السبب كان الحقد مسيطر عليهـ
أعمـآهـ صار مايشوف الا انسان واحد بس يبي يطعنهـ بسكاكين الانتقام ،دخل أخوه الصغير اللي عمره 8 سنوات وهو يبكي
: بابا<<مايسميه الا ابوه>> الطلاب يضحكون علي لأني ما اعرف احل ولأن ماعندي أبو يجي معي تعال بكرة هم مايصدقوني اقول لهم بابا موجود يقولون مات
لم أخوه بحنان وطالع فيهـ لمدة وقال له: ولايهمك بكرة أروح معك المدرسة ونعلمهم أبوك
دخلت أختهـ..
نتعرف على العايلة وقصتها
عمار:صاحب المحل اللي تهجم على فيصل ،هذا الأخو الأكبر يشتغل بمحل اقمشة عمره مثل عمر فيصل وخالد 25 سنة ، ماكمل الجامعه لظروفه الصعبة توفو أمه وأبوه وبتعرفو القصة من التكملة لماتوفو امه وابوه كان عمره 20سنة يعني قبل 5 سنين وكان ابوه خاطب له بس من اللي صار وبعد وفاة ابوه رفضوه اهل خطيبته .
مريم : عمرها 19 سنة تشتغل مدرسة خصوصية عشان تساعد أخوها على شغله طيوبهـ وحبوبهـ كان عمرها لما ماتو امها وابوها 14 سنة بالرغم من صغر سنها الا انها الام والابو والاخت حنونه على أخوانها.
سمر : عمرها 15 سنه بنت فوضوية جدااا خبلة وطيبه تحب أخوانها كثيير هي نكتة البيت ، توفو أمها وابوها وعمرها 10 سنوات .
ياسر:عمره 8 سنوات طفل ماتت امه وابوه لما كان عمره 3 سنوات بريء جداا ،دايم يفكر أنو مريم أمه وعمار ابوه .
نرجع :
دخلت مريم وقالت : يلا عمار يلا ياسر العشا جاهز
جلسوا يتعشون وعمار طول الوقت ساكت يفكر كيف يكمل خطتهـ
===========
في بيت ابو فيصل
بتنزل مع خالد بس شافتهـ بيصعد
خالد: خل اتطمن على فيصل بالأول
ملاك هزت راسها باايه ومشت وراه
دخلوا غرفة فيصل
فيصل : ليه مارحتو الساعه 10 حرآم علييكم
خالد: أول نشوفك أخبارك الحيين .؟
فيصل: الحمدلله
خالد: أوك قوم أنزلك المجلس الشباب هناك
فيصل:يلآ
قومه واسنده عليه
ومشى معه بهدوء وملاك وراهم
بعد ماوصله دخله
تركي: أوووف أوفف سلامات فصوول
فيصل: الله يسلمك
تركي: وش فييك سمعنا أنك تعبان ..؟؟
فيصل : شويهـ تعرف من ارهاق امس
فارس: آهـآآ احسسس انك متعمدهـآ عشان يسرعون ملكتك
الكل:هههههههههههههههههههههههه
==========
عند البنات
هدى : بنااااااات مللل
ريم : ايه والله وش نسوي ؟
وجدان : وش رايكم نطلع السوق ؟
سارة : أوكِ بس بدون ملوكهـ
وجدان : ملاك مع زوجها الحيين ، خل نروح نتونس
ريم: صح كلام وجدان قومو
لولوة : خلاص بقول لمازن يودينا
نرجس: انا ماابي اروح احس تعبانهـ بروح اريح البيت
الكل استغرب منها باين عليها التعب وجهها اصفر
ريم : حبيبتي فيك شي؟
نرجس:لا مافيني شي بس راسي مصدع
دقت على فهد
شاف اسمها وتأفف ،بعد عن الكل ورد
فهد:نعم
نرجس : ابروح البيت
فهد: تو جايين وش بيقولون الناس ..؟؟
نرجس: اوك بكلم بابا يوصلني البيت
فهد: لاتفضحينا خلصي بسرعه اطلعي 5 دقايق واشوفك بالسيارة
نرجس: أوك
أمـآ لولوة دقت على مازن
عند الشباب
شاف جواله يررن
فيصل يعلق : مهميين اليوم ماشاء الله
فارس: أنا المهم باليوم أكثر من 20 اتصال تهزيئات الوالد و10 من الوالده و3 من ريم
سعود: ياخي اصدق بحياتك تفلح
الكل :هههههههههههه
اما مازن بعد عن الشباب ورد
مازن : هلا لؤلؤتي
لولوة : هلا مازن ..اممم مممكن طلب ؟
مازن: آمري ..
لولوة : مايآمر عليك عدو نبي نطلع طفشش
مازن : ويين ؟
لولوة : السوق
مازن : أوك خل اشوف الشباب ونروح
لولوة :اوك
سكر من عندها ورجع للشباب
مازن: شباب البنات زهقوا يبون يطلعون السوق
فيصل: يلا مشينا
سعود: بشويش فصوول وش فيك كل هذا لانها معهم بتروح وانت اصلا مابتروح لأنك تعباان
فيصل :ههههههههههههههه الحمدلله خفيت بس مااقد اتحرك كثير اذا تعبت بقول لكم وبجلس انتظركم
حسام: أكيييد
تركي : خلاص أنا بجلس معاه ، اذا تعب
بسام : اوك اتفقنا يلا مشينا
=======
في السيارة
كانوا ساكتين ولا يتكلمون
همهمات فهد اللي يتضجر فيها من نرجس
واخيرا تكلمت نرجس:فهــــــــــد
فهد: وش تبين بعد؟
نرجـس:بتجلس معي بالبيت؟
فهد: لا عندي مشوار مهم
نرجس : اها
فهد تعجب من تغير تصرفاتها كانت تعبانه بالمرة ومو قادرة ترد بلسانها القوي
وصلوا البيت
فهد : نزلي عندك مفتاح الشقة
هزت راسها بلاء
فهد: كم مرة قلت لك اخذي المفتاح معك
نرجس مشت ولا طالعت فيه
فتح باب الشقة لها وتو بيطلع الا انتبه لوجهها كان اصفر بالمرة ،
كان بيرجع لهـآ بس قسَّى قلبهـ لأنها ماتستاهل هالسنين اللي قضآهآ معها .
اما هي دخلت غرفتها ونامت بعمق !!
==============
عند ملاك وخالد
دخلوا المطعم كان مررة راقِي ،
ملاك خجلانهـ فكانت ساكته طول الطريق
أخذوا لهم غرفة
خالد: يلآآ ترآآ جوعـآن بالمرة أمس ماتعشيتــ ولاآ فطرت الصباح اكلت لي خفيف بس أطلبي على ذوقك
ملاك بارتباك: هـآ...؟؟!! عادي أي شي
خالد: انا ابي من ذوقك
ملاك نزلت راسها خجلانه وقالت : أوكٍ
خالد: ياحلو الخجلانين
رن جوال ملاك رسالة فتحتها وشافت من سارة
تقول لها انهم بالسوق
خالد: منوو ؟
ملاك : سارة
خالد: ياربي وش فيها ؟
ملاك : بس تقول لي هم بالسوق
خالد:اهاا
==============
انتهى ادري البارت قصيير بس عذرا هذا عن الخميس اللي فات
وهالخميس بيكون بارتين ورآ بعض وطوال ان شاء الله ِ
ڷـِـِۑڷێ ..||«
15-11-2011, 07:05 PM
ملووووووووووووووووووووووووووووووكه ق1ق1
ماشاء الله بآرت رووووووووووووووعه ق1ق1
أعجبني وبقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــوةةة ق1
ألا متى يجون ريم هي و تركي (مع بعض) ؟
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1
أنين طفلة
15-11-2011, 10:21 PM
البارتات روعة لقد أبدعتي :ewqqq::034q:
ننتضرك لا تتأخري (ق):9daf6d8b8708a209c3d
:sg.15::sg.13: :sg.15::sg.13: :sg.15::sg.13:
ڷـِـِۑڷێ ..||«
19-11-2011, 11:19 PM
ملووووووووووووووووووووووووووووووكه ق1ق1
ماشاء الله بآرت رووووووووووووووعه ق1ق1
أعجبني وبقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــوةةة ق1
ألا متى يجون ريم هي و تركي (مع بعض) ؟
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1
قصدي متى يجون تركي وهدى مع بعض ؟
غلط بسيييييييط !
جحيم الانتظار
21-11-2011, 01:49 PM
قصدي متى يجون تركي وهدى مع بعض ؟
غلط بسيييييييط !
هلآآ فييكِ
،،
الحين اكتب البارت وررح يجون !!
مشكوورة ع المتـَآبعهـ الخطنطريية
ڷـِـِۑڷێ ..||«
21-11-2011, 01:51 PM
^
صدددققق !
أنتظر البآآآآآآرت ق1ق1ق1ق1
جحيم الانتظار
21-11-2011, 02:56 PM
وجودكـ عيد بالنسبهـ لي ..
دخيلكـ لآتحرمني اياهـ..
بالسوق ,
تركي قرب من هدى : هـآ اخذيتي لك شي؟؟
هدى وهي مكشره : ماشفت كل المقاس كبير
تركي:هههههههههههههههه أحد قال لك لا تاكلين
هدى : تركي
تركي:عيونه
حسام جاء عندهم وقال: احم احم نحن هنا
تركي:خيييير وش فييك ؟
حسام : الحمدلله والشكر ماتمل انت منها
تركي : أمل من نفسي !!
حسام :أقول امش انت وياها صايرين لي قيس وليلى بالسوق
راح عنهم
هدى : زين كذا ؟؟
تركي: اييه خل الكل يدري أني أ <<قطع كلامهـ صراخ بسام
بسام: يلااا
دخلوا مكان للإكسسوارات
ريم:يــــــــــآآهـ أحس تعبت بالمررة
سارة : جد !!
صاحب المحل : بدكن شي
وجدان: اييه بدنا الاكسسوار الفوشي اللي فوق
ريم تهمس لسارة:ههههههههه خبلة اختك تسايره
هدى : بناات شوفو ينااسب ؟
لولوة: خطيييررر وناعم بالمرة
هدى : ميرسي حبيبتي
خلصوا وطلعوا
فيصل كان جالس على المقاعد
فيصل: خلصوا ؟
مازن : اييه يلا أنا استأذن بنروح البيت تأخرنا
فيصل : اذنكم معكم
مازن:يلا لولو
فارس كان بالحمام ،
سعود: فارس ماجـاْء؟؟
تركي:لآ بروح اشوفهـ
سعودراح لرانيا: بروح اجيب لكم شي تاكلونه وش تبون ؟
رانيا:خل اسأل البنات ؟
سئلتهم وراح سعود يجيب لهم
باقي بسام/حسام/فيصل
فجأة حست بدوخة !!
ريم:هدى حبيبتي فيكِ شي؟
هدى وهي ماسكة راسها:لآ حبيبتي ولاشي بس مصدعه
حسام انتبه لها وراح لها :هدى وش فيك ؟
هدى :لاتخاف مافيني شي بس راسي صدع
حسام وهويجلسها على المقعد:ارتاحي
=======
بمكان ثاني قريب منهم
***:بيملك بعد ..؟؟ لآزم نخرب عليه
****:صدق ومنو بياخذ بعد؟
***: بنت عمه
****: سارة صح ؟
***: اييه هي ماغيرها ..
****: حرام هالنذل يفرح او حتى يبتسم البسمة حرام عليه
***: اهدأ طال عمرك
****: صدقني لاخليه يزحف على رجله
***:طال عمرك اراقبه ولا اتركه الحين ؟
****: خبل انت اكيد اقعد راقبه
***:تآمر
وسكر منه ،،
=====
في السيارة ^^
خالد: نروح البحر شويه؟
ملاك : بس الوقت تأخر
خالد ناظر ساعتهـ:صدق الله يعييينيي ع التهزيئة اللي بلاقيها من الوالدة
ملاك:ههههه
خالد:اضحكي بس يلا عشاانك كل شي يهون حتى لو يقتلوني
ملاك بعفوية : ان شاء الله يومي قبل يومك
التفت لها خالد وتم يناظرها
ملاك بهمسات خجل:انتبه للطريق
خالد:اااه
=======
وصلوا ودخلوا الشقه
مازن :لولو ابيك بموضوع مهم
لولوة وهي تروح غرفتها: ان شاء الله بسس اخذ لي شااور سريع واجييك
مازن : اوك
بعد 10 دقايق جتهـ
مازن: لولوة انتي كبرتي وفيه احد من اللي يعزون على قلبي طلبك وانا عارف انه بيحطك بعيونه مهما كانت ظروفه
لولوة نزلت راسها
مازن ابتسم وقال: ماتبين تعرفين منو؟
لولوة بهدوء: منو ؟
مازن:سامر ولد عمي
لولوة نزلت راسها بحياا
مازن ابتسم:يعني افهمها موافقه؟
لولوة رفعت راسها ببرآءة: وأنت وين بتروح؟
مازن : مو انتي بتزوجيني ؟
لولوة ببسمة : ايووه وبكرة نروح نخطبها
مازن: صاار ...
لولوة: بس عندي شرط اني مارح اتزوج قبل ماتتزوج عشان يكون معك احد
مازن ابتسم بحنيه لها وقال بقلبه: تشبهين الغالية !!
=====
وصل كل واحد بيتهم
نزل من السيارة وتركي يسنده عليه
تركي: شكلك تعبت نفسك
فيصل: لا تخاف مافيه شي
دخله على الباب وكان خالد تو بيطلع شاف فيصل
خالد:ياهلآآآ
فيصل: هاتونسست ؟
خالد : بالمرررة
فيصل:هههههههههههه الله يوفقكم
خالد: عقبالك
دق جوال خالد شاف رقم امه
خالد:ههههه اخلييك الظاهر الوالده ناوية علي الليلة الله يعين ع المحاضرة الجديدة
فيصل:هههههههههههههههههههه
طلع خالد
ودخل فيصل وسمع جواله يرن
فتحه وشاف رسالة
تدري أنَّ حرام البسمة على وجهك يالنذل ..
انتبهـ لأهلك ترآ الخميس الجاي فرحة ماتتم..
زفر بحرارة ومشى
ام فيصل: يمه شفيك ؟
فيصل: اببد سلامتك يالغالية بروح انام
نزلت ملاك وقالت: فصوول خل اساعدك
ساعدته لما وصل لغرفته
فيصل ابتسم لأختهـ وبغرابهـ قال:ملاك ابيك شويه جلسي ؟؟
ملاك بخوف: وش فيك؟
فيصل:لو صار اي شي لاتتركين سارة
ملاك مافهمت كلامه بس ابتسمت وقالت:هي بعيوني يافيصل
طلعت من الغرفه وهي تفكر بكلامه
====
في بيت ابو سعود
رنا كانت مع ريم بغرفتها
رنا: ريوومه ممكن شويه تتركين اللاب
ريم ناظرتها وتركت اللاب وابتسمت: آمري حبيبتي
رنا:ريم كوني صريحة وياي اوكِ؟
ريم:أوكِ
رنا: تحبين محمد الله يرحمه؟
ريم: اعشق ثراه
رنا : ومحمد يتمنى لك الخير وسعادتهـ يشوفك مستانسه
نزلت دموع ريم وصرخت: بس انا مااستاهل الوناسه لأني حرمت محمد من الوناسه سنين !!
رنا : بس محمد يطلب منك تتونسين عشان يرتاح بقبره
ريم: وأنا مستانسه الحيين ..؟
رنا:بس لازم تتزوجين؟
ريم لفت راسها للجهه الثانيه وقالت : ماابي قلت ماابي يووه
رانيا:ريم فكري بكلامي ترآه في بنت تبيك لأخوها ومايتفوتون
ريم:قصدك اللي قالت عنها امي؟
رنا:لآآآآآآآ مو هي لولوة كلمتني عنك تبيك لمازن اخوها
ريم تسترجع صوورة مازن
رنا: فكري وردي علي؟
وطلعت عنها وهي غرقة بدوامة بكا
مايدرون يامن سكنت القبر انك اسكنت قلبي معاكـ
وكيف للميت يحيا من جديد بعد موتهـ
=============
انتهى البارت
لحظة واكتب البارات اللي وراه
جحيم الانتظار
21-11-2011, 05:16 PM
اعتدتـ أتحمل كـل آلـآمِي !!
بس الم الفراق اصعبها ..
دخيلك يامن ملك أحلامي..
ترضى أعيش حياتي بتعبها!!
مر الأسبوع بسررعه الى أن جاء يوم الخميس
يوم الملكة [ملكـة سارة وَفيصل]
الساعه 8 الصباح ^^
صحى فيصل(ق)وهو تعبــــــآن كثير ،
بالأمس مانــــــآم !!
بس لو يعرف منو اللي يرسل !! أو حتى يكلمهـ المرسل يرسل رسايله ويغلق الموبايل ،خايف على امــــــــــــه ،أبــــــــوه،اختـه،عروسه، واهله كلهم (ق)ابتسم ابتسامة رِضاَ وقال:عهد على نفسِي لاحميكم منهـ ولو انتهت حياتي ،
قـآم أخذ له شاور سريع ونزل شاف الكل نايم
فتح التلفزيون وجلس يتابع وهو مو معاه يفكر كيف حتكون الليلة
نزل ابوفيصل اعتدل فيصل بجلسته
وقام باس راس ابوه :صباح الخير
ابوفيصل ببسمة:صباح النور ياغالي
لحظة صمت سادت بينهم قطعها صوت ام فيصل
ام فيصل: صباح الخير
قام لها فيصل وباس راسها وقال :صبـآح الورد يالغالية
ام فيصل: واخيراً يايمهـ بفرح فييك
فيصل:الله يطول لنا بعمركم وتشوفون احفادنا يارب
ابو فيصل تم يطالع بولده وبحنية قال: هذا اسعد يوم بحياتي يالغالي الأيام تمر بسررعه فيصل البيبي اللي كان يعاندني اليوم بيصير معرس
فيصل:هههههههههههه الله يوفقني لبركم ياغالي
ام فيصل:ليه يمه صاحي من الحين كل ذا شوق لليلة ؟
فيصل:لآ والله يالغالية بس احس بضييق وتعب ومو قادر انام
ام فيصل: سلامتك يمه معدتك رجعت
فيصل:لآ ياغالية ولاشي وقال بفرفشته المعتادة وهو يطالع بأبوه: هايبه تبي أخطب لك ؟
ام فيصل قامت تخز فيصل وهو يضحك
ابو فيصل : لا والله كنت بقول لك اييه بس بعد هالخزة نروح فيها انا وانت
فيصل :هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: بروح اجيب الفطور
فيصل: انا بروح احاول اناام
صعد غرفته
ونـــــــــــــــــــــآم بعد محاولات وتعب ،
========
محمد:ريم حبيبتي مارح أكون فرحان الا اذا فرحتي وكملتي حياتك
ريم: محمد يبون يزوجوني غصب
محمد: ماحد يغصبك يالغلا بس مازن ماينعاب وبيحطك بعيونهـ وهذا اللي بيطمني عليك
ريم:بس انا ابييك انت وبسس
محمد:بالجنة حبيبتي
ريم:محمد محمد لا ترووح ويين بتروح ؟
محمد:مازن يريم مازن بيحطك بعيونه لا تضايقيه
صحت من نومتها الساعه 11 الصباح وهي خايفه
نزلت دموعها وتقول :ليتني طول الوقت نايمه ومااصحى بس لاشوفك
======
في مكان ثاني
****: الليلة الوعد
***: ايه طال عمرك
****:رح ننتقم منه ومانخليه يتهنى
*** ببسمة خبيثه : وانا تحت امرك
========
الظهر الساعه 2
دقت الجرس وفتح خالد
ملاك: هلا خالد
خالد: هلا والله وغلا
ملاك: مبرووك عليك سارة
خالد: وانتي مبروك عليك فيصل
ملاك:الله يبارك فيك
خالد: خل اشوفك الليلة مو تختفين
ملاك بخجل : ان شاء الله وين سارة ؟
خالد: بالغرفة مستحية حتى تطلع يلا جاهزين
ملاك: اييه بس دقايق خل اروح اجهز اغراضها معاها
خالد: اوك انتظرك
صعدت ملاك ودقت الباب
سارة : منوو؟
ملاك: انا ملووكهـ افتحي
فتحت سارة الباب
ملاك نطت عليها وضمتها بقووة وقالت : الف مبرووك يالغلا
سارة بحيا: الله يبارك فيك
ملاك:يلا جهزتي اغراضك
سارة : اييه
ملاك: يلا البسي العباية نروح المشغل
سارة :اوكِ يلا
لبسو ونزلو أول مانزلوا
أم فهد قامت تزغرد
خالدقـآم : مااصدق ان ذي سوويير وش ذاا الحياا ؟
سارة ناظرته بطرف عينها
خالد:هههههههههه خلاص تأكدت انك سارة
نزلت وجدان
خالد: يلا مشينا
الكل :يلا
=========
في بيت ابوتركي
هدى:يلا تركي اصحى عااد
تركي:هممممم
هدى : البنات وصلوا المشغل قوم بسرعه
تركي فتح عينه بشويش :جهزتي ؟!!
هدى :YES
تركي: يالله دقايق بس اخذ لي شاور
هدى :انتظرك
دق الباب بعد مادخل تركي الحمام
فتحت هدى شافت منى
هدى: هلا والله منى حيااك
منى بدلع : لا بس جاايه ابي ترووكي يوصلنا
هدى : تركي بالحمام
منى: اهااا
جوليا جات: وعع وش هالريحه ؟كم مرة قلت لكم لاتخنقونا من البخور؟
هدى : تركي قال لي وانا كل شي يآمر به اسويه
جوليا تتطنز وتعيد كلام هدى :<<تركي قال لي>> لو سمحتي انتو ببيتي فاهمه
طلع تركي وقام ينادي :هدهد
هدى : اعن اذنكم بروح اشوف تركي
منى: تطردينا اصلا احنا رايحين
ومشوو
هدى : يلا
تركي :يلا
=======
في المشغل الساعه 4
الكل كان هناك
ملاك جهزت والكل جهز باقي سارة
سارة كانت مرتبكة بالمررة !
ملاك:سمي بالله ، تبين مويه
ساارة بالمررررررة خججولللة هذا اللي يمييزها عن الكل
هزت راسها باايه
جابت لها ملاك المويه
لولوة وصلت المشغل وطبعا جهزت هي بالبيت وسوت شعرها
رنا: واااي لوولووو قممررر
لولوة : صددق
رنا :يسسسسس
لولوة التفتت على ريم اللي تتحاشا نظراتها وكانت تحاول تكون طبيعية
لولوة قربت منها وقالت:قمرررررررررررر والله قممر يابخته اللي بياخذك
ريم خجلت وقالت : تسلمين
لولوة : وينها سارة ؟
طلعت ملاك ومعاها سارة من غرفة العرايس
والكل انبهر بها جمالها استثنائي
جمال ممزوج بخجل ووخدوود متورده
=========
الساعه9 بالاستراحة
ربي قدر لي اكون معكـ
ويارب تكون حياتنا كلها سعادهـ
بعد ماحركت القلم برجفة اعلنت موافقتها الكل قام يزغرد ويصفق
أما هي اشبه بحالة الجامدة كانت خجلاانه وخاييفة
ام فهد لمتها : مبرووووووك يمه مبرووك يادلوعتي
سارة بهدوء:الله يبارك فيك يمه
جات بعدها ام فيصل ولمتها وقالت : مبروووك حبيبتي
سارة: الله يبارك فيك خالتي
الكل كان ورهاا وزفوها للكوشه
وملاك كانت من وراها رافعه فستانها الطويل الأخضر ووجدان تساعدها تصعد على الكوشة
دخلت كـأميرة أسرت أنظار الكل
====
عند الشباااب
ابوفيصل ضم ولده وقال:مبرووووووك ياروح ابوك
فيصل: الله يبارك فيك يبهـ
ابو فهد:مبروك ياغالي
فيصل: الله يبارك بعمرك عمي
جاء من بعيد روحه
خالدوضمممه والفرحة مو واسعته:مبرووووووووووووووك ياخوي
فيصل :الله يبارك فييك
والكل جاء يبارك له
====
بعد ساعه
ابو فهد: يلا يافيصل قوم روح لمرتك
فيصل: مااي بليييز خالد
خالد:ههههههههههههه والله انكم تضحكون انت وياها على هالارتباااك
تو بيقوم جاء واحد وعطاه مويه وهو يبتسم ويبارك له
شرب فيصل المويه وقام وكان ابوفيصل عن يمينه وابوفهد عن شماله وفيصل وفهدوراه
دخلوآ
سارة كانت منزلة راسها ومارفعته
فيصل كماان كاانت وسامته مو طبيعية
دخل بهدوء
الكل تغطى عداا اللي حلال عليه
ملاك كانت جنبها
ابوفهد ضمها: مبروووك ياروح اببوك
سارة ابتسمت : الله يبارك فيك يبه
ابوفيصل باس راسها : مبرووك حبيبتي
سارة:الله يبارك فيك عمي
فهد: مبروك ياغالية
سارة : الله يبارك فييك
خالد بااس راسها: مبرووووووووووووك ياغالية
سارة ضحكت على طريقة كلامه:الله يباارك فييك
خالد ابو فيصل وابوفهد وفهد بيطلعوا على الباب بعد مااخذوا صور مع فيصل وسارة الا سمعو صرخة ام فيصل : ولدددددديييي
رجعو مكانهم
ملاك كانت تهزه تبيه يوعى وسارة نزلت من الكوشه وجلست على الارض مع ملاك ويحاولون يصحونه
================
ستووب الى هناا ^^
الخميس الجاي موعدنااا
البارت اهداء لكل من تابعني
ڷـِـِۑڷێ ..||«
21-11-2011, 06:06 PM
^
هــآآآآآآآآه !!
فيصصصل أغمى علييييييه معقووووووله !
بآررررررررررت رآآآآآآئع ق1ق1
هذولا الي أرسلوا لـ فيصل ودي أعطيهم ككككفففف ,, هم الي خربوا فرحتـــه :52yicz:
أهم شييء جو تركي وهدى لحـآلهم ض1ض1
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــدووق1
جحيم الانتظار
21-11-2011, 07:38 PM
^
هــآآآآآآآآه !!
فيصصصل أغمى علييييييه معقووووووله !
البارت الجاي بيبين هل اغمى عليه أو صار شي ثاني؟؟!!
بآررررررررررت رآآآآآآئع ق1ق1
هذولا الي أرسلوا لـ فيصل ودي أعطيهم ككككفففف ,, هم الي خربوا فرحتـــه :52yicz:
هههههههههههههه خذي راحتِك وكفخيييهمض1
أهم شييء جو تركي وهدى لحـآلهم ض1ض1
شكلك حبيتي هدى وتركي من الشخصيااات صح؟؟
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــدووق1
هلآآ والله بشموخَـه ،
البـــــــــــــآرت الجاااي اهدآء لكـ خصيصاً على متابعتكِ الحلووة
ربي يوفقك(ق)(ق)
ڷـِـِۑڷێ ..||«
21-11-2011, 07:39 PM
^
أيـه والله حبيييييتهم ..
ريييييم أول كانت قآهرتني .. بس ألحين عآدي ...
جحيم الانتظار
22-11-2011, 03:02 PM
البارت الـاهداء لشموخ الفجر
الكل اجتمع حوالينهـ ،
مــــــــآكـــــآن يحس بشي أبد!!
نقلوهـ المستشفى ودموع ملآكـ وسارة وأهله على الخدين !!
ابوفيصل:سمي بالله يبهـ
ملاك ودموعها الحارة:يبهـ مدري ليه خايفه عليه ؟؟!! كـآن يوصي يايبهـ ياخوفِي يرووح
سارة طبعا بفستانها جات وماحست بعمرها !!
اللي كان حلو انو فستانها بالمرة ناعم ومافيه نفشش ،
سارة ببحة: ملـآك
ملاك التفتت عليها ضمتها سارة وهي تحاول تحبس دموعها
خالد جاء جنبهم وقال بحنية: سمو بالله ان شاء الله مافيه الا الخير
ملـآك: ان شاء الله
طلع الدكتور
ام فيصل بصوت مبحوح: ولدي شفيهـ؟؟
ابتسم الدكتور:الحمدلله قدرنا نستخرج السم !!
ابو فيصل بتعجب: سم!!!
الدكتور: هو متسمم ولو بقى لـ5 دقايق اكثر كان مات بس الحمدلله
الكل فرح بالخبر
ام فيصل ابتسمت وقالت: الحمدلله
ملاك:يبهـ خل نشوفهـ؟
ابو فيصل:ممنوعه الزيارة الحين
ملاك:الله يخلييك
خالد مسك ملاك وقال: حبيبتي مايصلح الحيين هو يحتاج للراحة بكرة نشوفه :sg.15:
ملاك:بسس
خالد قاطعها بهدوء : روحي البيت ارتاحي ويلا كلكم روحوا البيت بس يصحى بقول لك وانا بجي آخذك اوك
ملاك ابتسمت له:أوكِ
التفت الكل على سارة اللي بملكتها ماتهنت
سارة والتعب واضح عليها: في شي؟؟
ملاك: لا بس طالعه قمرر
خالد:ههههههههههههه لو يسمعنا فيصل نروح فيها انا وزوجتي
سارة نزلت راسها بحيا وقالت:يلا مشينا
ام فيصل عندت الا تبي تجلس مع فيصل بس خالد اقنعها تروح ترتاح وهو بيخبرهم أول مايصحى ..
أول ماوصلت البيت طاحت على سريرها وبدت دموعها تنهمل
وجدان شافتها وراحت لها ضمتها وقالت:حبيبتي ان شاء الله بعرسك مايكون شي
سارة : مو على الشبكة ولأنها اختربت على...........<<وسكتت
وجدان : حبيبتي فيصل مافيه شي الحمدلله ان انقذناه
سارة قامت بتروح الحمام وقالت:الحمدلله على كل حال
======
الساعه 2 الليل
كان غافي انتبهـ لصوت فتح عينه شاف الممرضة داخله عنده وفوضى قام يشوف شاللي صار !!حط يدينه على قلبه اسرع للغرفة
ولما دخل شافه واعِي !!
ابتسم وركض له وضمه بقوة
بس علامات التعب على وجه فيصل
خالد: الحمدلله على السلامة ياغالي
ابتسم بتعب مو قادر حتى يتكلم
حط خالد يدينه على فم فيصل:ارتاح
ابتسم فيصل وارخى نفسه ونام
دق خالد على ملاك ..
ملاك:هلا خالد
خالد:هلا وغلا
ملاك: كيفه؟
خالد:صحى ورجع نام تطمني هو بخير
ملاك:الحمدلله
خالد:ارتاحي انتي بس لاتتعبين عمرك روحي نامي
ملاك:بروح ابشر امي اول
خالد:أوك حبيبتي تصبحين على خير
ملاك: وأنت من اهله خالد
خالد : هلا؟؟
ملاك:أكلت شي ؟
خالد ابتسم وقال:اذا انتي اكلتي انا اكلت وشبعت
ملاك بخجل:والله اتكلم جد
خالد:وانا اتكلم جد
ملاك: طلبتك اذا تحبني اكل لك شي من امس عشاناا
خالد:هههههههه اوك حبيبتي وانتي بعد ولا بزعل
ملاك:هههه أوكِ يلا بايي
خالد:باي
======
في بيت ابوفهد
خلاص يمه انا اتفقت مع الرجال بكرة بروح ؟؟
ام فهد:والله مـآلي خص فيك يافهد تحمل كلام خالتك وعمك ابوسعود
فهد:يمه مب حرام اتزوج الشرع حلل 4
رن التلفون
ام فهد راحت للتلفون: الو
خالد:هلا يمه اقلقتوني عليكم ليه ماتردون ؟
ام فهد: والله ياولدي الكل نايم وانا جوالي مب جنبي
خالد:سارة نامت ؟
ام فهد:مدري عنها من جات ماطلعت من غرفتها
خالد:بلييز يمه ناديها واحب ابشرك فيصل صحى
ام فهد:صدق ؟
خالد: اييه والله وانا الحين بقول لها
ام فهد:لحظة ..
فهد: بروح اناديها
صعد ودق الباب
سارة :منوو؟
فهد:انا فهد ؟
قامت تفتح الباب
فهد:خالد يبيك ع التلفون
سارة: اوك رح اكلمه من غرفتي
فهد:أوكِ انا رايح تآمرين على شي
سارة :سلامتك
وسكرت الباب وقفلته
وأخذت التيلفون
سارة : هلآآ خالد
خـآلد:اخبار عروستنا؟
سارة:الحمدللــــه
خالد:عندي لك خبر عسسسل
سارة بهدوء وبرود:وشو؟
خالد:فيصل صحى وهو الحين يسمعنا
سارة : صدددق
خالد:اييييه يلا تعالو بكره شوفوه
سارة سكتت..
============
في الصباح
الساعه 11
صحت بتعب وتحس بدووخه
شافت تركي مو موجود
أخذت لها شاور وطلعت وشافته جاء ومعه الفطور
تركي : يالله تعالي حبيبتي وقت الفطور
هدى : ان شاء الله
وهي تمشي حست بدوخة جت بتطيح بس تركي مسكها بسرعه
تركي : وش فيك حبيبتي ؟
هدى: ولاشي
تركي:ارتاحي افطري ويلا ع المستشفى
هدى:لآآآآآآ
تركي: الا وعشاني بتروحين
======
في بيت ابو سعود
دقت الباب
قامت من سريرها:منووو؟
ام سعود: انا يمه افتحي
ريم : اوك
فتحت الباب ××
ريم باست راس امها وقالت: صباح الخير
ام سعود:صباح النور
ام سعود بعد ماسكتت شويه :ريومتي لولوة صاحبتك اليوم جايه تخطبك لأخوها رانيا قالت لك صح
رانيا دخلت : ايه صح واليوم تردين
ريم:ههههههههههههه بسم الله
رانيا:ههههههههههههه
غمزت رانيا لأم سعود تطلع وهي بتاخذ ردها
==========
تووووووووووووووتتت
انتهىىى
Bay
أنين طفلة
22-11-2011, 09:20 PM
البارت روعة (ق):034q:
توقعاتي ::هق:
هدى : حامل :××:
ريم : بتوافق ع مازن :هيا:
فيصل :الي سممة
هو الي عطاه الماي :#:
ننتضر البات الجاي
:9daf6d8b8708a209c3d
تحياتي : أنين طفلة :sg.15::sg.13:
ڷـِـِۑڷێ ..||«
22-11-2011, 10:22 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو وش هذا البآآآآآآآآآرت ق1ق1
يهبببببببببببببببببببببببببببببل ق1ق1
ألا ملوووكهـ عندي سؤآل .. من هي رانيا ؟
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــدوو ق1
جحيم الانتظار
22-11-2011, 10:53 PM
هلآ والله بـ أنين طفلة ~
منورهـ والبارتـ الجـآي ان شاء الله باسمكـْ
دعوآتكم بنات لي بالتوفيق ..
وسامحونِي على التقصير .....
رح احاول اخلص جزء من الرواية قبل بداية جدولنـآ
لان من اسبوع الجاي ولمدة 3 اساابييع رح اتوقف عن الكتاايه
اختبااارااااات تذبببح اذا شفت وققت رح أدخل ان شاء الله واكمل ..
عشـآن بسسس بنهاية صفر أكون خلصت الروآية كاملة ,
كل مـآ أطلبه منكم الدعـآء لي بالتوفيق ...
جحيم الانتظار
22-11-2011, 10:56 PM
هلآآ شمووخه
سووري بنـآت هي مو رانيااا
رنـــــــآآ المقصوودهـ
هههههه
لأني اجي من المدرسَـة تعبـآنهـ واكتب واللهـ بس عشـآنكم !!
أخـآف أتـأخر ..
فآسفة
المقصوده رنـآ مو رانيااا
جحيم الانتظار
23-11-2011, 07:46 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
البـآررت[...........]
الساعه 1الظهر
صحى وهو يحس بتعب مو قادر يتحرك
انتبهـ لصديق عمره نايم على الكرسي بعمق وشكله سهران امس
ابتسم وسحب الغطى من عليهـ وحطه على خالد
رجع على وراء وسكر عيونهـ [منو اللي يحاول يقتلني ،مسكينة سارة بتعاني معاي يوم خطوبتها وماتهنت]
فتح عينهـ وشاف الممرضة دخلت بالأكل جل خالد على صوت العربة اللي فيها الاكل
خالد:مساء الخير
فيصل: مساء النور
الممرضة:ابره مال انتَ
فيصل رفع اكمامه وعطته الابره وطلعت
خالد: ها اخبارك الحين ؟
فيصل : الحمدلله بخير تسلم ياغالي على الجلسة معي
خالد:ابد جلست مع نفسي
فيصل ابتسم له ورد له خالد الابتسامة
خالد:يلـآ أكل ..
فيصل:بعد شوي
خالد:لا الحين بعد شوي بيجون الأهل
فيصل: وانت؟
خالد:بعديين
فيصل:أكل معي ولا مو ماكل
خالد:أوكِ يلا اكل
بدأو ياكلون ويسولفون
========
في مكان ثاني
***:والله لنا الششرف ياخوي
فهد:ولي الشرف بكم زود
عمار بقلبه:والله لــأخليكم على الباب تشحتون ياعايلة الـ.......
فهد:جايكم الساعه 4 بروح اول لولد عمي بالمستشفى
عماربقلبه:مامات ورد على فهد بضيق:سلم لي عليه
فهد: يوصل ان شاء الله
سكر من فهد وقال بحدة :مريم
مريم:آمـر
عمار:جهزي حالك في واحد من الربع جاي يخطبك
مريم:بس انا تو صغيرة..
عمار انقلب بهاللحظة الى متوحش صرخ وقال : قلت لك بتوافقين
مريم خافت وقربت منهـ:عمار ياخوي فيك شي
عمار:ايييه انسي عمار القديم من اليوم ورايح عمار الجديد
مريم:عمار قول انك تمزح
عمار :قلت لك روحي البسي وتكشخي 5 دقايق واشوفك عندي والشيخ جاي يعقد عليكم
مريم:بس ياسر وانت وسمر
عمار بصراخ : ماتفهميين قلت لك روحي لزوجك خل نرتاح منك ومن مصروفك
مريم:ليه كذا ياعمار ليه تعاملني كذا؟وش صار؟
عمار:قلت لك بتتزوجيين يعني بتتزوجيين
مريم بصراخ ترد عليه:ماني متزوجة واذا فاكر نفسك قوي أنــــآ<<سكتها الكف اللي اعطاها وياه صار جسمها النحيف بالجدار
صرخت:آآآآه
عمار:قلت لك لا تعاندين فهمتي على الاقل اذا تزوجك تقدرين تصرفين على حالك وعلى ياسِر وسمر وتجيبي لي المقسوم وبتفيديني من ناحية واحد من عيلتهم
مريم وهي تبكي:ليه تغيرت فجأة ليه صرت مادي.. حرام عليك؟
عمار:سبحان مغير الأحوال خلصيناوقومي تجهزي
مريم:واذا ماقمت
عمار:تبين جسمك يلقى الضرب
زحفت مريم ورجولها مو مساعدتها تقوم
جاتها سمر بسرعه من سمعت صرختها ولمتها وقالت :حرام عليك ليه تسوي كذا
عمار بعصبية : خل اريحكم مو تبون تعيشون برفاهه جهزي حالك انتي بعدها
مريم: حرام عليك البنت صغيرة حتى ثنوي مادخلت
عمار :انا قلت وانتهى ويلا قومي
اسندتها اختها عليها وراحت غرفتها ودموعها على خدها
====
في بيت ابو فهد
ام فهد:يلا يمه قومي
سارة :يمه تعباانهـ
ام فهد:يلا بنطلع بنروح لفيصل نزوره
سارة جلست على سريرها :ييممه مااقدر استحي اروح
ام فهد:حبيبتي مايصلح وش بيقولون عنا أكيد هو بعدد ينتظرك
سارة نزلت راسها خجلانهـ:طيب يمه بروح اجهز
طلعت ام فهد من غرفة بنتها وهي تدعي لها :الله يوفقك ويسعدك
شافت فهد بطريقها
فهد:يلا جاهزين ؟؟
ام فهد:اييه بس سارة بتلبس
طلعت نرجس من الشقة وهي تعبانهـ وتجر بنفسها وفهد حتى ماتكلف قال لها وش فيك..
نرجس:يلا
ام فهد:انتظري حبيبتي سارة ووجدان
نرجس:ان شاء الله خالتي
توجهت للصالة تحت وجلست على الكنب ترتاح
ام فهد:لييه كاشخ؟
فهد:بروح اتزوج؟ويمه رجاء لاتناقشيني خلاص انا كلمتهم واليوم بروح املك على البنت وباخذها من دون حفلات ولاشي
ام فهد ناظرت بنرجس اللي تحت بحسرة وقالت:كبرت وعتيت ياولدي
فهد باس يدها :يمه ابشرك اني راح اساوي بينهم
ام فهد: طيب ليه ماقلت لها ؟
فهد بتطنيش لنرجس:مردها بتعرف
طلعت سارة كانت لابسة برموده أبيض مع تيشرت وردي ورفعت شعرها قليل منهـ والباقي منسدل على كتفها
سارة :يلا جهزت
فهد:يالله..
===
بمكان ثاني
صددددددق ؟؟
الدكتور :ايييه حامل
تركي:يااافرحتيي فييك هدهدي
الدكتور :بس عندها ضعف كثيير تحتاج تغذية اكثر عشان البيبي يطلع سليييم
هدى بخجل تطالع بتركي اللي قال:مبرووك حبيبة قلبي
هدى بخجل:الله يبارك فيك،يلا نروح نشوف فيصل
تركي:يلا
تابعوني ببيارت جديد
اش رح يصيير ؟؟؟
ڷـِـِۑڷێ ..||«
23-11-2011, 08:03 PM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ !
من عذآآآآآب إلى عذآآآآآآآآب @_@ ق1
بصرآحـــه بآآآآآآآآآرت رآآآئع ق1
عمـآآآر : :#::#::#::#::#::#::#::#::#: خآصه يوم يقول (مامات)
هدهد : مبروووووووووووووك ق1ق1
تركي : ض1ض1
سارة : رحمتها يوم ملكتها صار الي صار :52yicz:
أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــدووق1
أنين طفلة
23-11-2011, 09:20 PM
البارت لا تعليق (ق)
ننتضرك لا طولين :9daf6d8b8708a209c3d
جحيم الانتظار
24-11-2011, 12:56 AM
البـآرت الـ[........]
الساعه 4 وصلت عايلة ابوفيصل المستشفى
ركضت من دون شعور لولدها وضمتهـ :الحمدلله على السلامة حبيبي
فيصل:الله يسلمك يمه
ام فيصل:ها يمه وش تحس فيه ؟أكلت ؟نمت زين؟<<ماتلوموهـ قلب الأم
ابو فيصل: منو قدك يافيصل وش ذا الدلال اللي معطيتك وياه..
ام فيصل: ولدي الوحيد
ابوفيصل:ترآه بديت اغير
ام فيصل وهي تضحك: الله يقطع شركم
راح لولده وضمه:الحمدلله على سلامتك
فيصل:الله يسلمك يبهـ
ملاك:يعني شلون مابتخلوني أسلم على فصوولي
ابو فيصل: يلا تعالي
نطت على أخوها بفرح وقالت :الحمدلله على سلامتك يالدووب البييت وحش من دونك
فيصل:هههههههههه تسلمين ملووكـه
دخل خالد وهومايدري أن عمه هنا وقال: أووف بالموت حصلت الدو....<<سكت يوم شافهم
ابوفيصل: هلا بالغالي
خالد: هلا بك عمي
ام فيصل:شخبارك ياولدي ؟
خالد:تمام الحمدلله
ام فيصل:يمه خالد روح ارتاح تعبت امس
ابتسم خالد وناظر بفيصل وقال:خالتي أنا وفيصل واحد تعبه تعبي وراحته راحتي
ابو فيصل: والله كل يوم تكبرون بعيني زود ربي يخليكم ويوفقكم
خالد: تسلم عمي وربي مايحرمنا منكم
التفت على ملاك اللي قاعده جنب فيصل
خالد: كيفك ملاك؟
ملاك بخجل: الحمدلله انت كيفك؟
خالد:تمام بشوفتك
دق الباب ودخلوا
عايلة ابوفهد
ابوفهدراح لولد اخوه وقال:الحمدلله على سلامتك ياغالي
فيصل :الله يسلمك عمي
ام فهد: الحمدلله على سلامتك يمه خوفتنا عليك لاتعيدها
فيصل ابتسم:الله يسلمك خالتي آخر مرة ان شاء الله
ابو فهد يلتفت على ابو فيصل :يالله ياخوي خل نطلع بره نخلي الحرمات يرتاحون
ابوفيصل:ياالله
طلعوا وبقوا الحرمات
وجدان: الحمدلله على سلامتك فيصل
فيصل : الله يسلمك يابنت العم
ملاك راحت لسارة : خلاص فكي اللثمه والغطوة زوجك مافي غريب
وشالتها من على سارة تقدمت ارة بخجل وقاللت:الحمدلله على سلامتك فيصل ماتشوف شر
فيصل ابتسم لها: الله يسلمك حبيبتي الشر مايجيك
سارة توردت خدودها وام فيصل وام فهد قاموا يعلقون وطبعا النصيب الأكبر من التعليق لخالد وملاك
خالد: وش رايك نخليهم لوحدهم خل نودي الحريم بالغرفه اللي جنبها ؟
ملاك:هههههههههههه أوك
خالد:اقول يمه خلوا سارة مع فيصل يرتاحون بالكلام روحو الغرفه اللي جنبها
سارة ناظرت خالد نظرات ترجي<< لا حد يطلع
طلعوا بس بقى خالد وملاك وسارة وفيصل
فيصل:اقول يالحبيب طردت الناس بلى ماتورينا مقفاك
خالد:افاااااااااااااااااااااااا اناا
فيصل:هههههههههههههه لا امزح
خالد:لا من جد انا وملوكتي بنروح نتمشى شويه بالاسواق اللي جنب المستشفى وراجعين ،يلا ملاك
ملاك نزلت راها من الخجل : يلا
طلعوا وبقى فيصل وسارة لوحدهم
فيصل قطع الصمت :سارة
سارة رفعت راسها : هلا
فيصل:سامحيني حبيبتي ماكان قصدي اخليك تبكين يوم ملكتك
سارة :لا عادي اهم شي سلامتك
فيصل ابتسم : تسلمييين ياااقمرر
سارة نزلت راسها خجلانهـ
====
وصلوا هدى وتركي المستشفى وكانو بيدخلون يسلمون بس قالوا لهم ان فيصل مع مرتهـ فماحبو يزعجونهم وراحو الغرفه اللي جنبها
هدى دخلت عند الحرمات
سلمت عليهم
ولما جات لأمها لمتها وقالت :عندي لك خبر ياغالية
ام محمد:بشرينا حبيبتي ؟
هدى :يمه أنا حامل
ام محمد غروقت عيونها بالدمع وتقول بقلبها:يــــــــــآآه مسرع ماكبرتي يمه ،هدى الطفلة الحنونه اللي كانت تلاحقني وتبكي الحين تزوجت ولا حملت بيبي ببطنها
ام محمد لمتها بقوووة وقالت : مبرووووك حبيبتي مبرووك يارووح امك
هدى :الله يبارك فييك ياحياتي انتي
ريم نطت لها بفرحة :مبرووووووووووووووووووووك ياابعد عمري
هدى :الله يبارك فيك..عقبالك ريومتي
رنـآ: ان شااء الله
جوليا بقرف:مبروك
هدى :الله يبارك فيك خالتي
جوليابقلبها:ان ماطيحت اللي ببطنك ماكون جوليا اكييد الحين كل املاك ابو تركي باسم هاللي ببطنكمارح اخليك تتهنين فيه<<ابتسمت ابتسامه مصطنعه
الكل قام يبارك لها والكل فرحان لها ..
عند الرجال
تركي والفرحة مو واسعتهـ ومو قادر يعبر عن الفرحة :يبه بقول لك شي وبقول لكم شي كلكم
ابوتركي:خير اللهم اجعله خير
تركي:يبه بصير ابووو
ابو تركي ضم ولده وقال: مبرووك يبهـ عقبال ماتشوف احفاد احفادك
تركي: الله يبارك بعمرك يايبه وان شاء الله انت اللي تزفهم بليلة عرسهم
الكل جاء يبارك له ..
======
في السوق
خالد:اش رايك هذي الساعه ولا الثانيه؟
ملاك: لا الفضية احلى
خالد:وانتي اخذي الوردية نعومه بالمرة
ملاك:اييه هذا اللي باخذها
خالد:يلا نروح حبيبتي السوق اللي وراه
ملاك بزعل:للآلآلآ برجع المستشفى
خالد:ليه؟
ملاك:لأنك تتعب عمرك روح البيت طلبتك اذا تحبني روح ارتاح ؟
خالد:هههههههه منو قدك ياخالد عندك قمممر ماله مثييل
ملاك نزلت راسها خجلانه ورفعت عينها وقالت :يلاا وصلني وروح ولا بزعل
خالد:ان شااء الله حبيتي يلاا
ملاك:يلاا
========
في مكان ثاني
طلع من المستشفى
وصل لبيت العروس
دخل ماصارت ساعه الا الشيخ وصل
مريم بدموعها في غرفتها: مابي مابوقع
سمر:حبيبتي الله يخليك يمكن يكون الرجال طيب
جاء عمار :خلصينا لا تسوي لنا مناحه
سمر:عمار الله يخليك خلها على
صرخ عمار: انتو ماتفهمون بسررعه خلصينا وقومي بيت زوجك
دخل ياسربكل براءة
ياسر: ماما وين بتروحين ؟ليه شنطتك وثيابك بره؟
مريم ركضت له وضمته وقالت وهي تبتسم له ودموعها على خدها:حبيبي ياسر اهتم بنفسك ودراستك ،سمر حبيبتي اهتمي بهـ
وقعت وانتهت احلام هالبنت الصغيرة اللي ضحت بنفسها للأخوانها
وفي النهاية أخوها اللي ماتركتهـ يحتاج لأحد باعها وبسهوله
البنت بليلة عرسها الكل حوالينها وفساتانها الابيض يميزها بس هالاميره الصغيرة اجبرتها حياتها اللي كبرتها عن عمرها انها تعيش وترضى بقدرها ..
طلعت من غرفتها ونزلت وبدل مايصفقون كانت الدموع ماليهـ وجههم
نزلت ولما وصلت للمجلس دخل عمار ودخلت وراه
فهد رفع راسه شاف بنت قمة في الجمال وجسدها النحيف دليل على معاناتها
قام لها وباسها على راسها وقال:مبروك
مريم وهي تبعد عنه وعيونها تتنقل بين زوايا المكان : الله يبارك فيك
فهد بحنية :مارح اعمل لك شي ليه خايفه مني ؟
مريم :هاا....
فهد:يلا حبيتي نطلع
اخذها وهي خايفة وقلبها يرجف
طلعت وعيونها معلقه على ياسر ووسمر
واكنت توصي عليهم
حس فهد بحنيتها ووعدها يجيبها لهم وهذا اللي فرحها ..
===========
في المستشفى
خالد وملاك دخلوا فجأة سمعوا صوت صراخ جاي من غرفة الحريم
آآآآآآآآآآآآآآه
ام سعود:بنتي يمه نرجس قومي
ام فهد: حبيبتي نرجس قومي
أجتمعوا الدكاترة ونقلوها لغرفة ثانيهـ
وبعد نص ساعهـ
طلعت الدكتورة وهي تبتسم :الحمدلله على سلامتها وسلامة البيبي
ام سعود والكل انصدم نرجس حامل بعد سنييييييييييييين من زواجها
خرت ام سعود على الارض وهي تبكي من الفرحة رفعتها ام فهد وراحوا يشوفون نرجس
دخلوا عليها لمتها أمها بكل معاني الحنان وقالت :واخيرا يمه مبروووك
نرجس بتعب :الله يبارك فييك يمه
وجاء الكل يبارك لها
====
عند فيصل وسارة
سارة :فيصل
فيصل:آمري حبيبتي
سارة بخجل : لا تدخل بمشاكل مع احد وحاف على صحتك
فيصل ابتسم لها وقال:فدييت اللي يخافون علي
سارة : من جدي اتكلم
فيصل: وانا من عمي اتكلم
سارة :ههههههه
=====
في شقة استأجرها
دخلت وهي خايفه تطالع بالمكان
فهد:مبروك حبيبتي
مريم : الله يبارك فيك
فهد:خذي راحتك
مريم ببراءة :فهد انت ماعندك اهل ؟
فهد:عندي بس بعرفك عليهم بعدين ريومتي حبيبتي أنتي تعرفين اني متزوج وانتي الثانيه
مريم هزت راسها بالايجاب
فهد: كلها كم يوم واوديك البيت عندنا شقق فاضية بسكنك هناك عشان تتعرفين على الاهل
مريم:ان شاء الله بس اخاف تزعل زوجتك
فهد:بالطقاق اللي يطقها حتى لو اطلقها ..عقيم وماتجيب عيال وش فايدتها
مريم :حرام عليك
فهد:تعالي بس فكينا من سالفتها
======
الساعه 9 الليل
في بيت ابو سعود
رنا:ها وش قلتي ؟
ريم : والله مدري
رنا:ريوومه فكري
دخل سعود وقال:ترى مازن خوش رجال والله بيحطك بعيونهـ
ريم:موافقه
رنا ضمتها وقالت :الف الف الف مبروكـ
=======
في بيت أبو فهد
كانت بالشقة لسى مانامت تنتظر فهد عشان تفرحه
دقت عليه ومارد طنشها
نرجس: ياالله وش فييه ؟
===
ببيت ابو تركي
في شقة تركي وهدى
تركي:هدددددددى وش قلت اجلسي بفراشك ولا عاد اشوفك تقومين
هدى:حرام عليييك مايصييير خل اتحرك ع الاقل
تركي:ارتاااحي ويلا العشى وصل
هدى : ماابي
تركي خزها
هدى:ههههههههههههههه خلاص بااكل
تركي:ههههههه عفيه على الشطوورة
=======
في شقة مازن
لولوة:صددددددددددق وافقققت
رنا:ايييه واخيرا
لولوة :يااااااي بررووح ابششر مااززن يللاا بااي وبكرة جايين نخطب رسمي اوك
رنا: حياكم
سكرت من عند رنا وراحت لغرفة مازن دقت الباب وفتح لها كان نايم وحالته حاله مبهدله
مازن:وش فيك الله يهدييك خرعتيني ؟
لولوة :مبروووووووووووووووووووووووووووووك وافقت
مازن بفرحه وعى من نومه :صددددددددق الله يبارك فيييك عقبالك مع سامر
لولوة استحت ونزلت راسها
======
بسسس انتهى
ڷـِـِۑڷێ ..||«
24-11-2011, 11:39 AM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ !!!!
عذآآآآآآآآآآب !!!
مريم رحمتها ق1
نرجس ق1ق1
فهد : لو يصبر شوي ماخذ مريم كان درى أن نرجس حامل بس العجله مو زينه @_@ض1ق1
فيصل و سارة وخالد وملاك : ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
هدهد وتركي ق1ق1ق1ق1ق1
أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــدوو ق1
أنين طفلة
24-11-2011, 04:14 PM
روعة يسلموا على البارت الرائع (ق)(ق)
ننتضر البارت الجاي لا طولين :sg.15::sg.13::9daf6d8b8708a209c3d
جحيم الانتظار
25-11-2011, 03:08 AM
جلس الصباح الساعه9
وشافها نايمه بعمق بعد ماكانت ليلتها أمس كلها بكـَآآ
مسح على راسها وقال بداخله:مسكيينه شكلها متعذبة بحياتها
تأمل وجهها كانت ملامحها الناعمه مكسوورة وذابلة وكانها في الثلاثينات
تذكر اهله قـآم اخذ له شاور ولبس وكتب ورقهـ لهـآ
[حبيبتي انا طالع مشوار وراجع الساعه2 الظهر
زوجك:فهد]
ابتسم وطلع
====
في بيت ابو تركي
جوليا:منى
منى:يارربيي يمه تو النااس وش فيك مصحيتنا بدري
جوليا :والنهاية معك ابوك بيسافر الحين قومي سلمي عليه
منى بتأفف: ان شاء الله
في شقة تركي
تركي:هدى حبيبتي قومي سلمي على ابوي
هدى:هممممممم
تركي:حبيبتي بنزل انا لا تقولي ليه مااصحيك؟
هدى اعتدلت وجلست ابتسمت:صباح النور
تركي:صباح الورد
هدى: دقايق واكون جاهزة
تركي:انتظرك
قامت تتجهز
======
في بيت ابوفهد
دخل البيت وشاف الكل مجتمع على الفطور
فهد:صباح الخير
ابوفهد:صباح النور،وين كنت امس؟
فهد:كنت مشغول يبهـ عندي شغل مع واحد من الربع واضطريت انام عنده
جلس جنب نرجس شافها تطالعه بنظرات غريبه أول مرة تناظرة كذا وكانها ماشافته من سنه وتنتظره من سنيين ابتسم لها
وجدان:احسس شبعت نووم امس نمت بكيير
ام فهد: ايه واليوم غايبه عن المدرسة
وجدان: ياربيي يمه والله تعببببببببت من ذا المدرسة
نرجس:الحمدلله
ناظرتها ام فهد بحسرة :ماكلتي شي يمه
نرجس: لا خالتي شبعت الحمدلله
صعدت نرجس شقتها
وبعد خمس دقايق راح فهد وراها
دخل الشقة
نرجس كانت مستلقية على السرير
فهد:بتنامين؟
نرجس:ايه تعبانهـ
فهد:نروح المستشفى ؟
نرجس:رحت والحمدلله انا والبيبي بخير
فهد فتح عيونه على الاخر:حااااااااااامل
نرجس ضحكت على شكله:ايه
فهد راح جنبها وقال:وليه ماقلتي ؟
نرجس:شنو اقول انت من يوم ماتهاوشنا ماعدت تسأل علي
فهد:سامحيني حبيبتي والله مو بيدي
نرجس:مسموح يالغالي
فهد جلس يوصيها ويسألها متى بتولد واسئلة ورى اسئلة من فرحته مو عارف يعبر عنها
=======
في بيت ابو فيصل
ام فيصل:يمه ملاك روحي لفيصل ودي له الملابس ورتبي اغراضه يمكن اليوم يطلع انا اليوم تعبانه
ملاك:اوكِ يمه
ام فيصل:روحي مع ابوك وهو رايح الشركة خل يوصلك عشان تجين قبل العصر تتجهزين وتروحين الجامعه
ملاك:اوك يمه باخذ معي سارة
ام فيصل: على راحتك
صعدت تتجهز ودقت على سارة
سارة وصوتها نوم:هلاملوكه
ملاك:قومي تجهزي بسرعه بنروح مشوار
سارة :ويين ؟
ملاك :اجهزي وبعدين اقول لك
سارة :اوك
ملاك:باي
سارة:بايااات
قامتوهي تتحلطم على ملاك
===
في المستشفى
خالد:ان شاء الله اليوم بتطلع
فيصل:اييه واخيراا
خالد:لا تتحمس كثيير بتروح البيت وتهتم بحالك تاكل زين وتنام زين
فيصل :ياخي كل شي بسويه بس اهم شي اطلع من جو المستشفى الخانق
خالد:ههههههههههههه
دخلت بعد مادقت الباب
ملاك بابتسامة:صباح الخير
خالد:صباح الورد لأحلى وردة
فيصل:صباح النور
دخلت سارة وراها :صباح الخير
خالد:صباااح الورد
فيصل:صباح الفل والياسميين اش هالصباح الحلو نصبح بوجوه الاقمار
سارة وملاك:تسلمون
فيصل وخالد:الله يسلمكم
خالد:تعالو جلسوا
سارة وملاك جلسو على الكراسي الموجوده جنبهم
سارة:ملاك الكتاب معك
طلعت ملاك الكتاب
خالد:عليكم اختبار؟
سارة :اييه امس كله سهرانين على هالكتب
فيصل:الله يوفقكم
ملاك :فيصل صدق بسألك عن هذي المسألة شوف تعرف تحلها ؟
فيصل :اشوف
عطته ملاك الدفتر
فيصل:ايه عرفت شوف خالد كذا مووو تذكر ؟؟
خالد:اشوف
جلسوا يحلونها ثنينهم وحلوها
ملاك:يالله فهمونا كيف
سارة وهي تطالع بالدفتر : فهمتها انا
ملاك:يؤ مافهمت كيف حليتوها؟
سارة :شوفي هم استعملوا طريقة ثانيه <<بدأت تشرح لها
خالد وفيصل يطالعون فيهم ويبتسمون
خالد:بقوم اجيب فطور لنا وش تبون ؟
فيصل:جييب سندويشات
خالد: طيب سندويشات ايش ملووكتي وش تبي ؟
ملاك بحيا:على راحتك
خالد:اوك انا وانتي سندويشات جبن،وانت فيصل وسارة وش تبون؟
سارة:بلييز جيب معاك كوفي
خالد:اسسفف اكلي لك بالاول شي
سارة : خالد بليييز
ملاك:سارة اكلي شي بالاول
سارة : مالي نفس
ملاك:واذا جتك الدوخة قولي ياليتني ماشربته
فيصل:انا وسارتي جيب لنا سندويشات لبنة بالعسل
سارة:لا فيصل
فيصل حط يدينهـ على فمها وقال:صحتك تهمني
سارة نزلت راسها بحيا
خالد قام يضحك عليها هو وملاك وطلع يشتري السندويشات
فيصل يحاول يقوم الحمام
ملاك سندته عليها ووصلته للحمام
ملاك:سارة ليه لابسه عبايتك؟
سارة:لانه برررد مولابسسة غير تيشرت خفييف
ملاك:حرام عليكِ حبيبتي تبين تموتين نفسك من البرد
سارة: والله نسسيييت
ملاك:خذي حقي تدفي شوي
سارة :لا حبيبتي مايحتاج العباية تكفي
ملاك:سااااااااارة وش قلت اناا انا على الاقل لابسة بلوزة دافية مو انتي
سارة:ملااك حبيبتي والله ماله داعي ابببد
طلع فيصل من الحمام وشافهم يتهاوشون
فيصل: وش صاااير؟
ملاك وهي تساعد فيصل : الخبلة مرتك مو لابسة غير تيشرت خفيف والجو بارد مررة
اقول لها خذي جاكيتي تقول لي ماابي
جلس فيصل على السرير وقال:خلي جاكيتك لك ملوكه
ملاك: وسارة ؟
فيصل:جيبي شنطة ملابسي
ملاك فهمتهـ وجابتها
طلع من شنطتهـ جاكيتهـ وقال وهو يطالع سارة : البسيه
سارة:هـآآ..صدقني مو بردانه
فيصل:اففااااا الحين خالد كم مرة يقول لي تبوقين جاكيتتااتهـ
سارة أخذته وشالت العباية ولبسته
كان وسيع بالمررة عليها
جاء خالد وجلسوا يفطرون وبيسولفون ويضحكون
=============
في بيت ابوتركي
وصل سعود ورنا
يلا يبه مااوصيك على جوليا واخواتك
تركي:ابششر يبه هم بعيوني
ابو تركي :وانت ياسعود مااوصيك عليهم
سعود: تآمر امر خالي
رنا :يبهـ بتتأخر ؟
ابو تركي: كلها اسبوعين وراجع
سلم عليهم ومشى وراحو سعود وتركي يوصلونهـ المطار
جوليا:اقول رنا انتي لما كنتي حامل كنتي تساعدين عمتك ام سعود
رنا:لا يمه هي ماتخليني مدللتني
جوليا كانت تبي تنرفز هدى بس رنا فشلتها
========
جلست من النوم وشافت الورقة
اعتادت تكون لوحدها الكل يطلع لدوامه وهي تظل
راحت عند التلفزيون
فتحته وجلست تفرفر من قناة لثانية
ماشافت شي
قامت تحوس بالشقة وترتب اغراضها بالدولاب
تضيع وقت فرااغها
========
في بيت ابوسامي
هند:سامي وصلني بيت اهلي من زمااان ماشفتهم
سامي:ابوك مسافر امك هناك بس يلا قومي
هند: يلااااااا
----------
بسسسسسسسس انتهى الباارت
ڷـِـِۑڷێ ..||«
25-11-2011, 04:34 PM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآ !
وربي عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب @_@ق1
جوليا : :#::#::#::#::#::#::#::#::#::#::#: قاهرتنييييي !!!
هدى وتركي وفيصل وسارة وخالد وملاك : ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
^
الله يخليهم لـ بعض < خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ دآخلة جوووو :هق:
أنتظر البارت الي بعـــــــــدوو ق1
جحيم الانتظار
25-11-2011, 08:10 PM
شموخ الفجر
هلآ فييك منورهـ صفحتِي بطلتكـِ الحلووة ،
ماننحرم تواجدكـ ان شااء الله
أنين طفلة
يسلموو على المرور والمتَآبَعهـ
لاتحرميناا هالتوااجد
وقفـــــــــــ الآن
الى الخمييس اذا قدرت ان شاء اللهِ
لأن عندي اختبـآراتـ :#:
أنين طفلة
27-11-2011, 09:05 PM
البارت خيال اكملي
جحيم الانتظار
09-12-2011, 05:25 PM
[البارتـ الـ........]
عابرة سبيلٍ رماها الزمانُ على أكفِّ الرحمة،
أصبحتُ أرتجي رحمتهم !!أبحث عن ملاذٍ يؤويني بعد أن ضحيتُ بنفسِي لأجلهم ، لكنهم لم يأبهوا لي وبـآعو قلبي بأرخصِ الأسعار وأبخسها...
حست ببرد وهي تدور بالشقة ، ماعندها حتى ملابس شتوية ،
سكان الجو هادئ بالمرة وهذا اللي خلاها تنعس وراحت تنام
===
في بيت ابوفهد
الساعه 8 الليل /غرفة سارة تحديدا
سارة : والله احسها سخييفة
ملاك: جد رافعه راسها على مدري وشو .؟؟!! ماتعرف تشرح ولا أحنا اللي نصحح لها أخطائها وفوق كل ذا تهزئ وتنقص
سارة:بالطقاق اللي يطقها أهم شي نخلص من هالسنة بخير
ملاك: اي والله
دق الباب
ملاك:لحظة ساارة
قامت ملاك من على السرير ،فتحت الباب
فيصل: مساء الخير
ملاك: مساء النور
فيصل :خذي شاورمـآ داافية جايبها لك
ملاك ابتسمت : تسلللم
فيصل : منو تكلمين ؟
ملاك بخبث : وش دخلك ؟
فيصل:ابسحبب الشاورماا ؟
ملاك: لا والله مشتهيتها اكلم مرتك نذآكِر
فيصل: آهـآ الله يوفقكم << فيصل كان وده يدخل ويسحب التيلفون ويسولف معاها بس لكما قالت له ملاك انهم يذاكرون خلاهم على راحتهم ومشى
رجعت ملاك:يالله فيصل يشم ريحة صوتك
سارة :هههههههههههههههههه ملووكه من جد فاصلة شلون يعني يشم ريحة صوتك
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسسك
سارة : وش فيه؟
ملاك: ابببد جاايب لي شاورمااا لذيذة
ساررة : بالعافية
ملاك: الله يعافيك ،يلا خل نكمل
وتموا يذاكرون
==========
في هالوقت الساعه 9 المسااء
في بيت ابوتركي
كان تركي طالع يجيب العشا
وفي البيت بس هدى وجوليا ووليد ومنى
جوليا بنرفزة:هدى وينك؟
هدى نزلت : هلا خالتي
جوليا : تعالي بسررعه آآخخ
هدى خافت عليهاونزلت بسرعه
راحت جنبها:وش اللي يألمك خالتي ؟
جوليا:كله بسببك مو قايلة لك لا تغسلين الدرج بالليل
هدى: خالتي مو انا اللي غسلتهـ
جوليا:يعني الخدامة تكذب وانتي صادقة
الخدامة: ماما هدى يقول لي انا يبي يموت ماما جوليا ويطلعها من بيت انا
جوليا تسوي نفسها منصدمة:ها؟ هذي اخرتها خل يرجع ابو تركي واتفاهم معك ولا زوجك اللي مامنه خير الله ياخذه بحاد
قاطعها صراخ هدى : لاتدعين عليه مااسمح لك
جوليا : بعد طلع لك لسان والله لأوريك نجوم الظهر
دخل تركي ومعاه العشا وهدى كانت تبكي بس ماخلته ينتبه لها صعدت تركض فوق هو رمى العشا وراح وراها خاف فيها شي
الخدامة : اش رايك ماما ؟
جوليا بخبث :لك مني فلوس واجد اذا سويتي واجد مشكلة لماما هدى اوك؟
الخدامة تهز براسها :اوك ماما
دخلت الحمام وقفلت الباب ومسحت دمعها
وطلعت بعد ماحاولت تغير ملامحها ولا كأن شي صار
طلعت من الحمام شافته جالس على الكنبه
هدى من وراه :ويين سرحاان ؟
تركي رفع راسه:اسرح بمنو غيرك
هدى بحيا: الله يخليك لي
تركي: وش فيك اول ماسمعتي الباب ركضتي على الدرج ؟
هدى وهي ترقع السالفة:هااا ولا شي بس كان شكلي مو حلو ورحت اعدله قبل تلمحني
تركي:اكيييد
هدى : اكيدين
تركي:طيب انا زعلان بالمرة عليك
هدى :ليه؟
تركي: أولاً لا تركضي وانتي حامل لايصير فيك وفي البيبي شي
هدى ابتسمت: ان شاء الله اخر مرة ثانيا وشو؟
تركي:انتي تعرفي انك بعيني انسانه ثانية يعني شكلك مهما كان يعجبني
هدى : تسلم
تركي: هدى اكييد هذا السبب ؟
هدى : يسس ،قوم يلا نتعشا مع خالتي مسكينة بحالها
تركي: يلا
=======
في الصباح الساعه 6
على الفطور
وجدان : يمه دعواتك اليوم الاختباار صعب
ام فهد: الله يوفقك يمه
فهد:يمه انتبهي على نرجس لا تخلينها تتحرك واجد
نرجس ناظرته وابتسمت
نرجس : عشان البيبي بس صح
فهد: عشانك والبييبي بعد
نرجس:تسلم
وجدان وهي تاكل التوست:سبحااان مغير الاحوال مااقدر على الفلم الهندي
فهد بعصبية :وجداان
وجدان : اوف خلاص سكتنا
الكل قام يضحك على خبالها
نزلت سارة وكانت لابسه عبايتها
سارة:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام فهد: وين يمه؟
سارة : الجامعه
ام فهد:طيب تعالي افطري
سارة : ان شاء الله باكل شي بالبريك
ام فهد:حرام اللي تسوينه بنفسك يمه
سارة باست راس امها وغمزت لها:لاتخافين على بنتك
نزل خالد:صباح الخير<<باس راس امه
الكل :صباح النور
خالد:يلا سارة
سارة : يلاا
نرجس وهي متلثمه : انا بروح الشقة
خالد:اجلسي انا بطلع
ام فهد اشرت لها تجلس وجلست
طلعوا وركبت السيارة
خالد:كيف المذاكرة معاك؟
سارة:تعببببت والله هلكت
خالد: الله يوفقكم
سارة بخبث :انا وحدة ولا اخاف صيغ الجمع للاحترام
خالد:هههههههه فاهمتني
سارة:هههههههه
======
في شقة فهد
مريم:حرام عليه يوم كامل تاركني لوحدي ماكلف نفسه حتى اتصل
سمعت صوت الباب انفتح
سوت نفسها لاهيه بالتلفزيون
فهد بحزم:السلام عليكم
مريم التفتت عليه:وعليكم السلام
لحظات صمت بينهم
فهد:فطرتي؟
مريم بقوة :يهمك؟
فهد:اكيد
مريم:اسسفة ماعندي اي كلام معاك
فهد:نعم ؟؟ الظاهر مو عارفتني عدل ع العموم بتطول جلستك هنا واهلي مابتعرفيهم بسرعه لان زوجتي حامل واخاف اذا قلت لها عنك يصير فيها شي
مريم وهي تقوي حالها رفعت حاجبها وقالت بسخرية : عادي ماهمني كنت موجود معي ولا لاء
فهد بعصبية:انتي وش فيك وش اللي مغيرك؟
مريم انفجرت وقامت تبكي مثل الطفلة :انت ماتحس مو كفاية اللي صار تاركني يوم لوحدي بهالشقة الفاضية انا مع الجدران واحد مو حرام علي<<ماكملت كلامها الاطاحت منهارة
اسرع لها فهد وشافها ترتجف برد وشفايفها جافه باين انها مو ماكلة شي تذكر ان الشقة فاضية مافيها غير المويه
رفعها ووداها الغرفة ترتاح كان بيدق على سعود بس تذكر لو درى سعود نرجس اختهـ فقال مالي الا خالد اخوي
دق على خالد اللي كان بالمستشفى خلص شغله وجلس يشرب كوفي بهدوء
دق جواله:هلافهد
فهد:خالد تعال بسرعه ابيك؟
خالد بخوف :امي فيها شي ؟؟
فهد: لا انا مو بالبيت
خالد:فيك شي فهد؟
فهد:تعال شارع .....حي ..... انا هناك وبشرح لك كل شي
خالد:اوك جايك يلا باي
فهد:وانت جاي جيب معاك رز من المطعم اوك
خالد بتعجب:اوك
سكر من اخوه وهو مستغرب منه طلع فيصل من غرفة المريض وقال:ياهوووووو ويين العقل ؟
خالد:فيصل اشتغل مكاني ساعه وراجع
فيصل بتعجب : اوك
طلع خالد بسرررعه
اما فيصل تم يفكر وش فيه خالد
شاف بنت جايه عنده :الدكتور خالد موجود ؟
فيصل:مستأذن انا مكانه
البنت :اهاا اذا رجع قول له في وحده تبيك ضروري
فيصل:لا ياشيخة وش تبين بهـ؟حركات البنات السخيفة خالد مايعرفها متزوج الرجال
البنت :والله ماابي منه شي بسأله بس سؤال ؟
فيصل:خير اختي مريضة ؟
البنت: لا بسأله عن فهد اخوه وين ساكن؟
فيصل:هههههههههههههههههههههه يعني وين في بيتهم
طبعا البنت هاذي سمر اخت مريم والحين يمكن فيصل يعرفها /
تابعوني ببارت جديد
والاحداث الجديدة ان شااء الله كثييرة
جوليا اش خطتها الجديدة اللي بتخلي البيبي اللي ببطن هدى يطيح ؟
فهد وش بيقول لخالد وكيف بيفسر له الموقف وخالد اش ردة فعله ؟
فيصل وش راح يعرف من سمر ؟واذا اكتشف الحقيقة؟وش بيصيير ؟وخصوصا ان عمار يتحدى فيصل ؟
الاحداث تحتدم وكل شي بالبارت الجاي
ترقبوهـhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif
أنين طفلة
09-12-2011, 07:30 PM
البارت روعة
ننتضرك لاتتأخري
ڷـِـِۑڷێ ..||«
10-12-2011, 03:09 PM
ماشاء الله بارت رووووووووووووووووووعه ق1ق1
بس احس الاحداث شويه في هذا البارت ..
وربي حمااااااااااااااس حتى اني ما عرفت أجاوب على الأسئله !
عمآر : أكرهه وما زلت أكرهه !
فيصل وخالد : ق1ق1
فهد : حرراااام ليش مخلي مريم الحالها في الشقة ؟؟؟
هدى : ق1
جوليا : أكرهه هالأنسانه وماني حابتها أبببببببببببدداً
تركي : ق1
مريم : رحمتها ق1ق1
أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدووق 1
جحيم الانتظار
12-12-2011, 08:44 PM
يـآدنيتي كـآفِي عذآب
أمنيه شفت بسببها العتـآبـ
وياخوفي تفرقني عن الأحباب والأصحابْ
سمر:انـآ اتكلم جد اذا رجع خالد قول له سمر الـ...... تبيك ضروي
فيصل:بصفتك منو؟
سمر:أخت زوجة أخوهـ<xd فسروها
فيصل بصدمة:شنوو فهد متزوج؟؟؟!!
سمر:ايه انا اخت زوجتهـ أبي خالد يدلني عليها طلبتك اذا تعرف وين مسكنها والله محتاجه لها<<قامت تبكي
فيصل وهو محتار:خلاص اختي ارجعي البيت بس ادري وين اقول لك
سمر:اوكـ
طلعت من عنده وهو محتـآآآآآآآآر وبرااسه مليون فكرة
=======
وصل خالد المكان اللي وصف له فهد
وشافهـ
خالد بخوف:هلا فهد فيك شي
فهد:تعال معي
خالد:وين؟
فهد:لشقتي؟
خالدوهو يمشي معه:فهد جنيت شقتك هنا؟
فهد: أنــــــآ متزوج ياخالد
خالد وقفهـ وقال:وش قلت ؟متزوج ومن متى؟ ومنو ماخذ ؟وليه ماخذ على مرتك
فهدوهويفتح باب الشقة :أنـــــــآ متزوج وصار لي يومين تزوجت أبي عيال
خالد:بس مرتك حملت قبل يومين اللي افهمه انك ماتبيها
فهد: يوم اللي يأست ورحت اتزوج البنت بنفس اليوم طلعت نرجس حامل
خالد وهو يحط يدينه على راسه رجع لورى وغمض عيونه وقال:وش هالمشكلة اللي طيحتنا فيها ياخوي انت تدري ابوي وطبعه
فهد: مو هذا المهم المهم مشكووور ماقصرت بروح اخليها تآكل من يومين مااكلت ولاشربت شي غير ماي
خالد بصدمة:فهد انت شتقول حارمها من الاكل حرااام عليك ظالم ياافهد
فهد:يكفي عتاب ياخالد يكفِي
خالد بحدة :قوم لها قوم
فهد دخل عليها شافها صحت حط الأكل جنبها قال: أكلي أخوي خالد هنا بيدخل يسلم عليك
مريم بضعف هزت راسها باايه وتلثمت
دق الباب خالد ودخل وهو منزل راسه
خالد:السلام عليكم
مريم بصوت خفيف:وعليكم السلام
خالد: أخبارك الحين ؟ ان شاء الله تمام
مريم : الحمدلله
خالد:سامحينا على القصور
مريم:معذورين ياخوي
خالد:يلا استأذن ماتشوفين شر
مريم:الشر مايجيك
فهد:خالد ابيك لحظة
طلع مع اخوه الصالة
فهد:خالد الحين مشكلة أبوي اذا عرف وزوجتي
خالد:يافهد غلطتك ماهي بسهله
فهد:مافي الا حل واحد
خالد:وشو؟
فهد:اطلقها
خالدبعصبية: تطلقها؟؟!!انت فاكر بنات الناس لعبة بيدينك فهد واجه امي وابوي بالحقيقة
فهد:انت مجنون تبي ابوي يطيح بالمستشفى
خالد:غلطتك ياخوي ماتتصلح بطلاقها خل نرجس تولد ونخبرهم بعدها
فهد:هذاا رايك؟
خالد:اييه بس عيشها بأمان وكل شي وفر لها ولا تتركها
فهد:آآوك نشوف
خالد:يلا اخليك روح جنبها واهتم بها
فهد :مع السلامة مشكور ياخوي ماتقصر
ضمه خالد وقال:واجبي يااخوي
طلع خالد وهو شايل هم أخوهـ
===
الساعه 4 العصر
الكل مجتمع ببيت ابوسعود
البنات والحريم بالصالة والرجال بالمجلس
في الصالة
ام سعود:من زمان عنكم
ام فهد:ياختي العيال عندهم اختبارات هذآ اللي خلآنـآإ مانجتمع
ام سعود: معذورين ياختي ألا أخبار فيصل ياختي ان شاء الله تعافى ؟
ام فيصل:الحمدلله بخير بعده ياخذ العلاج
ملاك:احم احم بسسكم لاتطرون حتى اسمه
سارة انحرجت وقالت:ملييك اعقلي ترآ حتى أنـآ بيدي مفتاحك
ملاك:وش بتسوي ؟
سارة طلعت الجوال بتدق على خالد
ملاك: لا والله خلااص
ريم:هههههههههههههههههههه شحلاتكم بسس
لولوة:اعصاابك انتي شمسويهـ بعقل أخوي مطيرتهـ
ريم انحرجت
الكل قام يضحك
وجدان:وين هدى ؟
ريم :كلمتها من شوي الحين بتجي تركي بالموت رضى لها لأنها تعباانهـ بس حاولت فيهـ والحمدلله رضى تجي
====
في بيت أبوتركي
هدى : يلا خالتي جهزنا
جوليا:لحظـــــــــة
هدى:منى وينك؟
تركي:وش فييك مستعجله؟
هدى : اشتقت لأهلي اشتقت للبناات الله يهديك بالموت تخليني اطلع والله انا والبيبي بخيير
تركي يسوي نفسه متضايق : يعني جلستي معك مملة ؟؟
هدى ابتسمت:لآآآآآ ميين قال ؟ انا بس اقول خلني اطلع
تركي:لا خلاص زعلت يلا بوديك الحين وعلى راحتك بالرجعه
هدى ببراءة:لا تركي والله مااقصد لا تزعل خلاص انا بظل
شالت لثمتها من عليها والعباية بعد
تركي ماتحمل وانفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسرعه تصدقين
هدى كشرت:تلعب عليي اوريك
راحت لعنده وضربتهـ وتركي مسوي حـآله يتألم يعني وهي ضرباتها كأنها طفلة
جاءت جوليا:والنهاية مابنمشي ..الحمدللـه والشكر بزارين
تركي:واللــه يامرت أبوي ..أنــــــــــآ وزوجتي أحرار باللي نسسويهـ يلا مشينا
=======
في مجلس الرجـآل
ابوسعود:واللـه فقدنا أبوتركي
ابو فهد: ان شاء الله يرجع بالسلامة
سعود:اقوول شباب وينهـ فهد؟
خالد: قال لي اعتذر منهم عنده شغل هاليومين
سعود: كثــرانهـ أشغاله وش عندهـ؟
فيصل يهمس لخالد:ترآ عرفت السالفه كلهـآ
خالد:اش تتكلم عنهـ؟
فيصل:عن فهد اقول لك بعدين
صراخ ابوفهد:ياخالد يافيصل
خالد وفيصل اخترعوا:سم
ابو فهد:سم الله عدوك ،احنا بنروح الشركة وانتو وصلوآ أمهـآتكم وأخواتكم
خالد وفيصل: ان شاء اللــَّه
=====
في شقة فهد
فهد:مريم سامحيني على اللي صار
مريم : مسامحتك مااحب اشوف احد ينكسر بسببي
فهد:انا عارف ان اخوك عمار اجبرك بس صدقيني رح اعيشك احلى حياة بس ابيك توعديني انو مهما صار تتحملي
مريم وهي مبتسمة:أوعدك بس انت اوعدني ماتتركني اببد
فهد ضم المشردة وقال: أوعدك
=========
الساعه 9 المسـآء
قام الكل يطلع من بيت ابو سعود
فيصل وخالد بسيارة وحدة جايين
ركب الكل السيارة
خالد:أخبارك خالتي ؟
ام فيصل:بخير الحمدللـه وانت اخبارك يمه؟
خالد : الحمدللـه
التفت على ملاك
خالد:أخباار ملووكتي؟
ملاك ووجهها انصبغ احمر:الحمدلله
ام فهد:اخبارك يمه فيصل؟
فيصل:الحمدلله بخير خالتي انتي اخبارك؟
ام فهد: الحمدللـه بخير
فيصل يناظرها من المراية :اخباار الحلووة ؟
سارة بارتباكـ: الحمدلله
دق الجوآلـ
خالد:هلا شنووو وش فيه؟؟
انتهى الباارت
جحيم الانتظار
12-12-2011, 11:01 PM
شموخ الفجر ..أنين طفلة
لكمـآ جزيل الشكر على التوآجد
أنين طفلة
13-12-2011, 03:24 PM
كالبارت اروع من الثاني
لا طولين ترك حمستيني :ewqqq:
جحيم الانتظار
16-12-2011, 03:14 AM
البارت الخطييير
خالد:خلاص انا جااي يلاباي
ام فهد:يمه خالد وش فيك؟
خالد:ها لايمه ولاشي بس واحد من ربعي مسوي حادث
ام فهد: وش صار عليه؟
خالد:مدري يمه مدري
فيصل ناظره وبهمس قال:فهد؟
خالد هز راسه:اييهـ
فيصل : وش فيه؟
خالد وهو يشغل كاسيت قران ويعلي عليهـ:بعدين اقول لك خل نوصلهم اول
فيصل:اوكِ
ملاك وهي تلتفت على خالتها :خالتي خلي سارة معانا اليوم تنام
خالد:انتي تعالي
ملاك:لا اليوم سارة
ام فهد :على راحتكم
خالد:اوك بكرة تجين انتي ؟
ملاك:اوك
وصلوا ام فيصل ونزلت مع سارة وملاك اما وجدان مارضت تجي معهم تبي تنام بكيير اا هم بيسهرون
ووصلوا ام فهد ووجدان البيت
====
في السيارة
خالد حكى لفيصل السالفة
خالد:مدري وش مسوي؟
فيصل:اهدأ ياخالد بديت توترني وينها شقته بعييدهـ؟
خالد: ايه شوي
====
في بيت ابوسعود
في غرفة ريم ماسكة الجوال
ريم:والله مدري على راحتكم انتو؟
لولوة:والله ودي قريب
ريم:على راحتك بس عطيني خبر قبل
لولوة:اوك يلا باي جـآء مازن
ريم بخجل : باي
=====
في بيت ابوتركي
في شقة تركي وهدى
جالسين على التلفزيون ومبسطين
هدى : تركي
تركي:هلـآآ
هدى:ودي نطلع بكرة نشتري اغراض للبيبي
تركي:من عيوني آمري يـآ أم محمد
هدى:صدددق اذا ولد بتسميه محمد ؟
تركي:اييه محمد يذكرنا بالمرحوم الله يرحمه خصوصا انه يشبهك اكيد
هدى : يالله جد وناااااااااااااااااسه
تركي:بس هدهدي اوعديني ماتنزلين تحت وانا مو موجود
هدى:اوك بس خالتي تحتاجني
تركي : ماعليكِ من احد انتي قفلي باب الشقه وبس
هدى ابتسمت:تـآآمر أمرر
تركي:يسلمووو لي
========
في شقة فهد
خلوووه الله يخليكم ماسوا شي
طلعوه وجلست بالزاوية تبكي ودموعها على خدها
دقت على عمار
مريم:عمار الله يخليك اخذوا فهد تعال الله يخليك
عمار : وش دخلني به؟
مريم:عمار هاجموا البيت حرام عليك تعال؟
عمار:اقول يلا بسس <<سكر بوجهها
هذا اللي صار من شوي وهي تسترجع الاحداث مالقت الا خالد وصل
خالد وكان معه شخص ثاني
تلثمت وعيونها الحمرة اللي وااضحه
مريم:الله يخلييك روح لهم اخذوه بيقتلوه الله يخليك
خالد:اهدأي يامرت اخوي اهدأي وسمي بالله
راح جاب كاس مويهـ وحطه على الطاولة :اشربي مويهـ وسمي بالله قفلي الشقة عليكِ بروح اشوف وش صار؟
فيصل:اختك بتجيك كل يوم ان شاء الله كلمتني اليوم
مريم:صدق ؟
فيصل:ايه والله يلا اخليك
خالد:قفلي الباب وخذي هذا رقم جوال فيصل اي شي تبينه وما رديت دقي على فيصل ولد عمي أوك
مريم:اوكٍ
==========
جالسه تدور بالشقة تبي تناام تعباانه بس كيف تنام وفهد مو بالشقة ولا حتى قال لها بيجي ولا لاء؟
دقت عليه مرة ثانيه<<الرقم الذي طلبته لايمكن الاتصال به الان>>
نرجس:اوووووووووف وش فيه مايرد..؟؟ان شاء الله خير
============
في مركز الشرطة
الضابط:اعترف قلت لك بلا لف ودوران
فهد:والله ماعندي شي الحين اعطيهم ومو انا اللي بقتهم
الضابط: وش تفسر وجود اغراضهم بسيارتك لا بعد شقتهم اللي حاجزهاغصب عنهم
فهد:منو قال؟ انا ادفع لهم كل شهر
الضابط :والنهايه
دق الباب
الضابط:اهل المتهم موجودين اخليهم يدخلون
الضابط: ايه
دخلوا فيصل وخالد:السلام عليكم
الضابط:اوووه فيصل وخالد ياهلا فييكم
فيصل:هلا بك زوود باسم
الضابط باسم:انتم اهله؟
خالد:اخوي
الضابط باسم :سامحوني بس متهم بسرقة
خالد:وشو؟
الضابط:ممتلكات الجيران وصاحب الشقة
خالد :منو قال؟
الضابط:كل الادله تثبت هالشي
فهد:والله يخالد ماسويت شي
خالد:ادري ياخوي اوك انا بكفله وبدفع لهم اللي يبون
الرجال:50000
الضابط:لا مايصلح ابتزاز اقل من 5000 ماتقدر
الرجال: اوك 5000
وعطاهم المبلغ وطلع فهد بعد ماشرطوا عليه يدفع شهرين ايجار الشقة
رجع فهد الشقة واتصل على نرجس وطمنها وقال لها انه مع ربعه في شغل وتطمنت ونامت
ورجع مع مريم وقال لها ك اللي صار وطمنها
=====
في بيت ابوفيصل
كصعدوا فوق يجيبون الشبساات والكاكاوات والغازيات
ملاك:سووووويررر جيبي الجالكسيي الاحمر لي
ساارة:اذا سبقتيني صار لك
وحملو الاغراض وقامو يركضو على الدرج وملاك تلحق سارة اللي مو عارفه بالموت تمشي من الاغراض نزلوها كلها بيتابعون الفلم عليها
دخل فيصل البيت وسمع حركة
في هاللحظة
ملاك:سااااااارة في موييه اخر الدررج
سارة ماسمعتها وانزلقت وبتطيح بالارض طاحو كل الشوكلاتات وهي صدمت بشخص عرفته من ريحة عطره
رفعت راسها:فيصل؟؟
فيصل:عيونه؟؟
سارة نزت راسها وبعدت عنه ونزلت تجمع الكااكاوات وهو نزل يجمعه معاهاا
ملاك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اشكالكم توووحفففه انت وياها في الطييحة
فيصل:اقول لايكثثر بسس
سارة:كل منك ملووكه
فيصل:ههههههه اهدأي حبيبتي ماصار شي
سارة تقوم بصعوبه
فيصل ناظر رجولها:تألمك ؟؟
سارة :اييه التوت
ملاك جابت الضماد وجلست تلفه وفيصل يساعدها
فيصل:اوقفي عليها الحين
سارة وقفت بصعوبه:احسسن من اول
ملاك:سامحيني حبيبتي والله مو قصدي
سارة ابتسمت لها :مازعلت منك
ملاك:نروح نشوف الفلم
سارة :يلا
فيصل: وانا مطنشين وجودي مافيهـ عزيمة لي ؟
ملاك:اوكِ تعال
فيصل:لآ برووح اناام بكرة وراي دواام عندي عملية بكرة يلا تصبحون على خير
سارة وملاك: وانت من اهله
فيصل : انتبهي على حالك اوكِ حبيبتي
سارة بخجل:اوك
صعد فيصل غرفته يناام وهو يفكر بموضوع فهد
اما ملاك وسارة جلسوا بالصالة وبسطووا ع الفلم مع الشيبساات والخربطيشناات
=====
بعد مرور شهر على الاحداث
في الصباح الساعه 8
فهد:يلا حبيبتي مااوصيك على نفسك انتبهي لحالك وللبيبي اللي ببطنك
نرجس:اوك فهد بس طمني اول ماتوصل
باس راسها وطلع
لبست عبايتها وطلعت وراه
فهد بس راس امه ويدينها:يلا يمه مع السلامه
ام فهد:الله يسلمك يالغالي انتبه على حالك يمه بارده امريكا اخذت لك لبس دافي
فهد: ماقصرت ام جاسم جهزت كل شي
نرجس استحت ونزلت راسها
ام فهد:الله يخليكم يارب ويخلي لكم عيالكم وتبلغون فيهم
نرجس وفهد:ان شاء الله
فهد يلتفت :ويين سارة وخالد ووجدان ؟
ام فهد:نايمين اليوم الجمعه اجازة اخوك والبنات اجازة بعد
فهد:رايح اسلم عليهم
راح لغرفة اخواته بالاول دق الباب
صحت سارة وفتحت الباب
سارةوفيها النوم:هلا فهد وش فييك ؟
فهد:يلا يالغاليه مع السلامه
سارة :بتسافر ؟
فهد:اييه لمدة شهر وراجع بعدين عندي شغل اهتمي بنفسك وبأمي وبنرجس مااوصييك
سارة وهي بتبكي :لييه تطول ؟
ضم فهد اخته وقال:شسوي ياختي شغل ادعي ارحع بالسلامه بعدين ابي اشوفك اخر مرة مبتسمة مو زعلانه
ابتسمت سارة :تروح وترجع بالسلامه
جلست وجدان وقامت تسلم عليه
وجدان:فهوووووووودييي والله بشتااق لك
ناظرتها نرجس نظرة خلتها تقوول:بس بس بلا غيره بلا وجع
خلاص سحبت كلامي
فهد:هههههههههههههه الله يقطع شرك وجداان
ضمت اخوها وقالت :مع السلامه انتبه على حالك
فهد بابتسامه : ان شاء الله
سارة :اتصل علينا اول ماتوصل
وجداان :احم احم مرته هنا سكتي لا تذبحك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
فهد:اوصيكم على نرجس اهتموا فيها ولاتتعب
سارة :نرجس بعيوني يخوي
نرجس: تسلم عيونك حبيبتي
فهد:بروح اسلم على خالد
راح غرفة اخوه دخل يـآآآآآآآه من زمان مادخلها غرفة الطفولة كيف كانو يلعبو فيها بالرم من ان الاثاث تغير بس ملامح الغرفه ماغيرها الزمن وخالد البزر الحن صار رجال وقريب يتزوج وتصير عنده عيلة
شاف الغرفه هادية وخالد نايم بتعب
تردد انه يصحيه بس تذكر الشي اللي بيطلبه منه وصحاه
حركه :خالد خالد اصحى ابيك ضروري
جلس خالد وعدل وضعيتهـ:هلاا فيك شي؟
فهد:ههههههههههههههههه قول صباح الخير بالاول
خالد:ياخي مجلسني من النوم عشان صباح الخير
فهد:ههههههههههه<<وبحده قال: لا موضوع ثاني
انتبه خالد لصوت اخوه وقال: خير ي شي؟
فهد:خالد ياخوي انا بسافر اليوم لمده شهر امريكا عندي شغل هناك انتبه للوالدهـ وللوالد ولسارة ووجدان وانتبه على حالك
وحريمي انتبه عليهم وخصوصا مريم وحيدة الحين اوك
خالد:بس صعبه اروح واجي عليها
فهد:تحمل الله يخليك عشاني
خالد:اوك من عيوني ياغالي
فهد:تسلم عيونك
ضمه خالد وتموا فتره
فهد:بشتاق لكم
خالد:احنا اكثثر ياادووب بتوحشناا
فهد:وانتو اكثر والله ،لاتنسى خالد انا بروح لمريم الحين وبوصيها اي شي تبيه تطلبه منك انت عارف اخوها وطبعه ماعندها غير الله ومن ثم احنا
نزل وودع الكل ومشى
راح لشقته الثانية
اول مادخل :مريومتي ويينك ؟
مريم كانت نايمه بعمق من سمعت صوته فززت وقاامت بسرعه:صباح الخير
فهد:صباح النور
مريم :غريبه جاي هالوقت ؟
فهد:اشتقت لك وجييت الشوق جابني
مريم :لا والله جد وش فيك فهد؟
فهدقرب منها وحط يدينه على كتوفها وقال:مريم عندي شغل لمدة شهر بأمريكا واليوم بسافر انتبهي على حالك اي شي تبينه اتصلي على خالد اخوي اعتبريه اخوك وهو مابيقصر معك .
مريم:هااااااا شنوو تقوول ؟؟ لحظة فهد ليه الحيين ؟؟وانا مع مين ابقى ؟.
فهد: كلمت اخوك بيجيب اخوانك معك ياسر وسمر
مريم بفرح:صدددق
فهدابتسم:اي والله وقلت لك اي شي تبيينه قولي لخالد اوك
مريم بحزن:اوك بس طويل شهر
فهد:سامحيني حبيبتي غغصببن عني
مريم:انتبه على حالك ودق علي اول ماتوصَل
فهد:ان شااء الله
طلع من جيبه فلوس وعطاها :بتحتاجينهم
مريم :فهد الله يخليك لاتقطعني اتصل
فهد: ان شاء الله حبيبتي يلا مع السلامه
باس راسها وطلع بعد ماهدأها لانها قامت تبكي
======
في الظهر الساعه 1
وصل عمار وجاب اخوانه لشقتها اول مادخل ياسر:مااااااااااااااااااااماااااااااا مريم
مريم ضمته بلهفه وقالت:ياعيوووووووووونهااا انت
وضمت سمر
اما عمار فسلم وطلع
سمر:اشتقت لك موووت ريوومه
مريم : وانا اكثثر ياااعيووني اخبار ياسر بالدراسة وانتي اخبارك ؟
سمربحزن:الحمدلله ماشي الحال
مريم:فيك شي؟
سمر:عمار مايرضى يعطي ياسر مصروف ولا انا يعطيني قمت اعطي ياسر فطوري بالصباح عشان يفطر به
مريم ضمتها :حبيبت وانا ويين ؟
سمر:والله لو ماامساعدة هالعايلة الطيبه كان ماعرفت وين رموك؟
مريم:وش قصدك؟
سمر:واحد من اهلهم اسمه فيصل هو الل قال علمني وين شقتك ولا عمار مو ناوي اببد يجيبنا وجيتنا دفع ثمنها زوجك فهد لعمار اخوي
مريم: يالله لييه عماااااااار تغييير
سمر:يااااارب يلا
قاطعتها مريم:لا حبيبتي ل تدعين عليه يظل اخونا وان شاء الله يرجع بيوم من الايام لوعيه
قاموا يسولفون وجهزوا الغدآ وجلست مريم تذاكر لياسر وسمر راحت تنام وترتاح حست بالاماان جنب اختها
=====
في بيت ام محمد
حساام:يبه الله يخلييك
ابومحمد:اعققل قلت لا اهتم بدراستك
حسام :يبه وش فيها اذا اشتغلت معاك؟
ابومحمد :بس تخلص دراسه انا اعينك وش تبي بعد؟
حساام : اوووف
دق جوال بسام اللي كان يضحك على اخوه
بسام:هلا فرووس
فارس:هلا فييك يلا مشينا
بسام:اوك
ا م محمد تأشر له خل يدخل
بسام:تعال سلم على الوالد والوالدة
فارس:اوك يلا باي
دخل فارس وسلم عليهم
ام محمد:هايمه فارس وين رايحين؟
فارس:نتونس بالبحر بس
ام محمد :اهاا الله يجعل ايامكم كلها وناسه
الكل:اميييييين
ابومحمد:انتبهوا وانتم تسوقون بشوويش لا تستهبلون مثل ذولا الشباب ؟
حسام :اوك بابا بااي
=========
بعد مرور يومين
يوم الاحد
الظهر
خالد وصل بكير من المستشفى
وراح غرفته ودق على ملاك
ملاك:هلا
خالد:هلاوغلا
ملاك:هلا بيك
خالد:اخبارك حبيبتي ؟
ملاك:الحمدلله تمام وانت؟
خالد:تمام بسماع صوتك
ملاك:تسلم
خالد:مممممم عندك شي المغرب؟
ملاك:لآآ لييه؟
خالد:بس اشتقت لك ابي اطلع معاك فيها شي؟
ملاك بحيا: لا
خالد:اوك حلوو تجهزي المغرب بروح انام ارتااح عشاان اصحى المغرب ونشووفك يااقمر
ملاك:بس عاادي يلا باي
خالد:باي
======
في بيت ابوتركي
جوليا:الحمدلله على السلامه
ابو تركي :الله يسلمك ياغالية
جوليا:والله وحشش البيت بدونك
ابو تركي:تسلميين
وليد بيجي لأبوه يسوي نفسه زعلان:بابا بابا
ابو تركي:تعااااال يعيوون ابووك
اخذه وضممه وقال : وين تركي ؟
جوليا بقلبها:ماينسى هالتركي اببد؟
جوليا:بالدوام
ابوتركي:وهدى ؟ومنى؟
نزلوا هدى ومنى
هدى باست راس خالها وقالت: الحمدللـه على السلامه خالوو
او تركي:الله يسلمك ياحبيبة خالها
منى:الحمدلله على السلامه بابا
ابوتركي:الله يسلمك ياروح بابا
جلس يسولف معاهم لما جاء تركي
سلم عليه وجلسو يسولفون
======
المغرب الساعه 8
فيصل:اققووول بسس خف عليينااا يالاخ
خالد:هههههههههههههههه ليه مو عاجبك؟
فيصل:خايف اختي تجيها جلطة
خالد:في عدوينها يارب
فيصل:هههههههههههههههههههههه يالدووب ماوراك شي اما انا برجع للمستشفى
خالد:ههههههه يوم لك ويوم عليك بكرة انت فاضي بهالوقت روح اطلع مع سارة
فيصل:اكيييد بطلع معها
نزلت ملاك خالد:هلاا هلااا هلاا برووحي ملووكتي
ملاك :هلا فيك وبقلبها<<الاخ مزودها مدري وش فيه
فيصل:احم احم نحن هنا
ركبت معا ه السيارة ومشو
بالطريق
دق جوال خالد
خالد شاف الرقم وتغير وجهه حاول يكون طبيعي قدامها اكيد بتشك وبتسمع الصوت
حط السماعات باذنه وكلم منهم
مريم :مافيه مويه جيب معاك وانت جاي الله يخليك؟
خالد:ان شاء الله اجيب وانا جاي
ملاك لاحظت ارتباكه ودققت بالصوت كان مسموع شويه مو صوت رجال صوت بنت
سكر من المكالمة
ملاك:منوو؟
خالد:واحد من الربع يبيني اجيب معاي مويه بارده
ملاك:اكييد؟
خالد التفت عليها:وش قصدك ؟
ملاك برود :ولا شي
وصلوا المطعم
ولما طلبوا الاكل
رن الجوال مررة ثانيه وكان صوت صرآآآآآخ
:الحقني ياخاللد الحقنني الشقة تحتررق
خالد بخوف:شنووووووووووووو جااايالحيين اطلعو بيت الجيران لو حتى بالشارع انتي واخوانك
سكرت وانتبه لملاك اللي ضربت على الطاولة ودموعها تسيل على خدها قالت:خااااااااااين والله خااااااااين ياخالد روح لها روح انقذها واحد من الربع هاأأ؟؟ودني البيت ؟
خالد:لا تفهمين خطأ مافي وقت تعالي معي
ملاك:لا توصلني دق على فيصل يجي ياخذني ومنو قال بروح معك
خالد قرب منها وهو يتألم من داخله:لاتفهمين خطأ ملاكي
ملاك:لا تنطق اسمي على لسنك ابعد ابعععععععععد وطاحت مغشي عليهـآ كانت مرهقه من الدوام ولا نامت العصر ولا تغدت
حملها خالد السيارة وراح بها لشقة اخوه فهد؟؟
ياترى اش بيصيير
انتهى البااااااااارت
جحيم الانتظار
16-12-2011, 05:58 PM
البارت الـــــhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/1432/1.gif
بطيبتي كسبت الكل بلحظة
وبلحظة انهدت اركـآني
دخيلك يا[ملـآكـ] افهميني
ترآ الظلم من الأحباب
أشد علي من لبسي اكفاني
سـآمحيني ..سامحيني ملآكي
دخلها السيارة ورآح لشقة أخوهـ
وصَل وشاف سيارات الاطفاء مجتمعه وتخمد النيران
رآح يشوفـ مريم وينها شافها جالسه مع اخوانها بالزاوية
راح لها :قومي معي
مريم وهي خايفه:وين ؟؟ وأنا بقى لي مكان
خالد:أفا تقولين هالكلام يامرت اخوي واحنا وين رحنا يلا قوومي
ركبت معاه السيارة وشافت اللي نايمه
مريم:منوو؟
خالد:زوجتي
مريم:الله يوفقكم
وصلها بيت اخوها
مريم :بترجعني بيت اهلي
خالد:ايه بس اليوم على ماادور لك شقه صعبه الحين الكل يدري
مريم :اهاا اوكِ بس عمار
خالد:لاتشيلي همه
دق على عمار
عمار:خيير وش تبي ؟
خالد:اببد الخير بوجهك اخت احترقت شقتها تعال اخذها وبكرة بحجز لها شقه مااقدر اوديها البيت الحين
عمار:والمقابل؟
خالد:وش تقول اختتك هذي ولا نااسي ؟
عمار:اختي وزوجها وين؟
خالد:اوك انزل اخذها بسرعه
عمار:اوك بـ500 ريال الليلة
خالد:انزل انت بسرعه
سكر خالد منه
مريم:يبي فلوس مو؟
خالد:عادي
مريم :انا بعطيه
خالد:خلي فلوسك لك احنا اهل
جاء عمار وعطاه خالد الفلوس واخذ اخته واخوانه ووداهم الشقه
دخلت مريم وراحت لغرفتها اللي حنت لها بس ماشافت شي من اشياءها عمار قضى على كل شي باعه
طاحت على الارض وقامت تبكي عل حياتها اللي تدمررت
جاتها اختها سمر ضمتها وقامت تبكي معها
جاء ياسر:ماما ليه تبكين ؟
قامت له مريم وضمته وقالت :لا حبيبي انا مستانسه لاني معكم
ياسر:ماما انا جوعان
مريم مسحت دموعها وهي تكابر:قم حبيبي نسوي لنا شي ناكله
====
عند خالد
صحاها وشربها مويه
ملاك بصرااااخ:ودني بيتناا انت ماتفهم سمعت كلامك معها روح لها ليه ماتبي احد يدري خلاص طلقني ولا رح اقول لأحد اببببببببببعد عني ياخاااين ابعد <<وقامت تضربه وتحاول تبعده عنها
خالد:ملاك حبيبتي سمي بالله واستهدي خل اقول لك السالفه
ملاك وصراخها يزيد:قللللت لك ابي اروح البيت ودني بيتنا <<التفتت تدور على شنطتها :ويينها يالسارق بعد تمنعني من اهلي
خالد:اوك بوصلك البيت بس اهدأي
سكتت ملاك ودموعها تنزل بحرارة
وصلوا بيت ابوفيصل
دخلت البيت وهي تصارخ وخالد وراها
جت ام فيصل : بسم الله عليك وش فيك يمه
ملاك:يمه الخاين والله خاين خليييه يطلقني لعب علي يمه
خالد:ملاك حرام عليك افهمي السالفه
ام فيصل:وش صار؟
ملاك بصراخ :تزوج يايمه تزوج يمه خليه يطلقني اطلع برررررررررره بررررررررره
نزل ابو فيصل : وش صاير ؟
ملاك راحت لأبوها ودموعه على خدينها :يبه الخاين متزوج وعنده عيال لعب علي يبي فلوسي بس سمعته يقول كذا
خالد فهم وش تقصد هو ومريم يتكلموا عن عمار مو عن خالد يبي فلوسها
ابوفيصل :ماتوقعتك كذا ياخالد انت انت ياخالد منك الخطأ للأسف من اليوم ورايح ماابي اشوفك بالبيت هنا
ملاك:اطلع بررره
خالد بانكساار:رح اطلع ياملاك بس ظالميني سامحني عمي سامحيني خالتي ،أحبك ملاك
دخل فيصل رجع من الدوام شاف خالد طالع ولأول مرة دموعه على خده تسيل
فيصل:خاااااااااااااالد
خالد ماعطاه وجه وركب سيارته
ام فيصل: النذل الحقير الواطي لعب على اختك يافيصل لعب عليها
فيصل:شنو تقولوون خالد مستحيييييييييل فاهميين
ملااك :متزوج يافيصل متزوج وعنده عيال
فيصل :شنووو العبوا على غيرري وش فيه خالد ؟
ام فيصل :عساااااااه الموووت ونرتااااااااااااح منــــــــ
ماكملت جملتها الا اصوات برره وصراخ
فيصل حس بكتمه ورآح بسررعه برره شاف الناس مجتمعه دخل بوسطهم وهو يقول:ان شاء الله مو الغالي
شافه كتله من الدم ماميزه الا لما مسح الدم عنه
فيصل بصرااخ :خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
طلع ابوفيصل وشاف ولدهـ منكب على اخوه او روحه الثانيه
ابو فيصل : وش صاار وش فيه خالد؟؟ رفعه:خالد يبه قووم قوم يبه سامحني ياغالي خالد
فيصل التفت لأبوه: اللي قلتوه صااار ظالمين
جات الأسعاف واخذته ركب معاه فيصل
والاهل لحقوهم بسيارتهم
في المستشفى الكل درى بالسالفه من ابوفيصل
سارة منهاره وهي تصاارخ:اخووووووي رااح حراام عليكم ملاااك اخوي رااح رااااااح
جاء لها فيصل وضمها وقال:يكفي ياسارة يكفي ان شاء الله بيقوم
ملاك وهي فاقده الوعي:اناااااااااااا السبب لا بس هو يستااهل يستااهل
ابو سعود:الله يهديه ويقومه بالسلامة
فيصل ماتحمل نظرات الكل لروحه وصرخ :انتم ظلمتوووه والله ظلمتوووه
ابوفهد:لا تدافع يافيصل ادعي له يطلع بالسلامه بس هو غلط بعد
فيصل بعصبية وبصراخ:لا ماغلط ، البنت اللي كانت معك ياملاك بالسيارة مو زوجته هذي زوجة فهد الثانيه
الكل انصددمم
فيصل: اييه نعم زوجة فهد واخوانها يملاك للأن فهد سافر وصى خالد عليها لأنها بنت مالها احد غيرناا ظلمتييه ياملاك ظلمتوه يااهله مو حرام عليكم ارتااحو الحين ارتااحو بس اذا راح خالد عرفوا اني انتهيت فاهميييييييييين
دخلت وصرخت:كلااام فيصل صح انزوجة فهد مو خالد اللي ظلمتوه
نرجس:مستحييييل انتي كذاابه وتلتف على فيصل انت كذااب فهد يحبني يمووت فيني مايسويها كذاابيييييييييييننن<<وقامت تبكي
ام سعود: اهداي يمه اهدأي حبيبتي
نرجس:ييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــمه <<وطاحت مغشي عليهااا
الكل اجتمع عليها وشالوهاا
ريم:ويين سارة ؟
الكل التفت يدورها
راح فيصل اللي كان يحبس دموعه غصب
شافها واقفه عند باب غرفة اخوها
فيصل:حبيبتي صلي على النبي
سارة :وش تبووون بعد وش تبون وصارت تضرب بفيصل
فيصل:انا فيصل ياسارة
سارة :فيصل قتلوا اخوي
فيصل : ادعي له يطلع بالسلامه حبيبتي
سارة:ماابي اشووفهم اكرههم كلهم ماابيهم
طلع الدكتور
ام فهد:ولدي وش فيه ؟
الدكتور:احنا عملنا اللي علينا
ابو فهد:يعني شنو؟
الدكتور:انتظروا واذا ربي كتب له عمر بيظل الحادث كان قوي
ملاك انهارت وطاحت على الارض وقامت تصارخ:اناااااااااااا السسسبببب انااااا السببببببببب
قامت وراحت لغرفتهـ وتمت تناظره من ورى الباب وقالت: خالد ققوم مابعد نطلع قوم وين بترووح قوم معي ليه ماترضى تفتح انا ملاك خالد افتح الغرفه وصارت تضرب بالباب
جاء لها فيصل وضمها وقال:ادعي له ياختي يقوم بالسلامه
التفت على سارة شافها طايحة مغشي عليها حملها وكانت ترجف اطرافها بااردة ومو بوعيها فقدت الاحساس بكل شي
فتحت عيونها وقامت تكلم فيصل على انه خالد هو صحيح يشبهه ونسخته وقالت:خالد واخيرا قمت
=======
انتهى البارت
خالد اش بيصير عليه ؟
مريم وش ردة فعل الاهل منها ؟
فيصل وش موقفه الحين ؟
سارة وملاك وش بيصير عليهم ؟
نرجس وموقفها ؟
التقي بكم ببارت جديد واثارة جديدة .......
تحياتي لكم
أنين طفلة
16-12-2011, 09:54 PM
مملوكهـ غير
البارت روعة وحمــــــــــــــاس
لا طولي لاطولي
ѕњoѕњo♥
28-02-2012, 08:44 PM
ملوكة غير
البارت مرة جنان
لا تطولي علينا البارت الجاي
ڷـِـِۑڷێ ..||«
08-03-2012, 03:04 PM
ملوووكهـ
ويييييييييييييييييييييييينك ؟؟؟
البارت تأخر ...
بس هذا البارت ينرفز تكفين كل ما قريته اتنرفز ...
كملي ..
(وما زلنا ننتظر):71me:
جحيم الانتظار
28-03-2012, 12:30 AM
بارت جديد بعنوآن
وأشرقت من جديد
بعد مرور شهر
كان الكل مجتمع بالمستشفى كعادتهم كل يوم بالعصر
قبل كل شي ..
ملآكـ :منهاره من يوم دخل خالد المستشفى لأنها دوم تلوم نفسها
سـآرهـ:نحففت بالمررة من كثر التفكير بحالة اخوها وكانت تضغط على نفسها
فيصل :سكن بيته الجديد اللي هو المستشفى صار مايدخل بيتهم اببد دوم مع خالد/ذبللآلآن
يوم الثلاثاء العصر الساعه 5
الكل جالس بالانتظار
ام فهد:يمه فيصل قوم ارتاح حرام عليك اللي تسويه بحالك
فيصل هز راسه بلآ
ام فهد: الله يخليك يمه عشاني روح ارتاح بالبيت خالد مايرضى تعمل بحالك كذا
ام فيصل : يليت ياكل بس
ملاك التفتت عليهم
الكل ناظر لها جاتها حالتها وصرخت:بس حرام عليكم تموتني نظراتكم انا السبب ادري انا
قام لها ابوها وضمها وقال:ياروح ابوك انتي
التفت على فيصل ولأول مرة يناظره نظرات ترجي :فيصل يبه اخذ اختك ومرتك
فيصل ماحب يكسر خاطر ابوه:ان شاء الله
اخذ ملاك والتفت يدور على سارة شافها جالسه جنب امها تقرأ قرآن
فيصل:سارة قومي حبيبتي
سارة ناظرت امها
ام فهد :روحي مع زوجك حبيبتي
قامت بهدوء
في السيارة
فيصل يحاول يقوي حاله ويغير الجو:يلا حبيبااتي اي مطعم تبون
ملاك:فيصل مالي خلق
فيصل بدهاء: على فكرة انا مو ماكل من يومين غير الماي ماشربت ولا اكلت شي
ملاك : اوك سارة اختاري وين نروح ؟
سارة كانت سرحانهـ هذآ حآلهـآ
ملاك:سارة سارة
سارة انتبهت:هـآآ..؟؟
ملاك:وين نروح ؟
سارة :وين البيت أكيد؟!!
فيصل:سارونه حبيبتي لا تفكري كثير اذكري الله
سارة:الحمدلله على كل حال
فيصل:يلا وصلنا
نزلوا سارة وملاك
دخلوا المطعم وحجزوا لهم طآولة 3 اشخاص
فيصل:يلا اطلبوا
ملاك:فيصل انت اختار؟
فيصل:لا أنا مارح اختـآر أبيك انتي وسارة تختارون
ملاك:يلا سارة وش نختار ؟
سارة:ها ؟؟
فيصل قام من مكانه وجلس جنب سارة
فيصل:يلا ابختار ويـآك
سارة ارتبكت منه وقالت:اوكِ
=========
في مكان موحشة ومظلمة
عمار:اتفقنآ على الصفقه
سلمان:ولايهمك تآمر أمر بس هآ مو تنسى نصيبي
عمار:لا تخاف لك اللي تبيه واذا تبيها من اليوم تآمر
سلمان :لآيبه خل اجهز حالي بالأول
==========
في المستشفى[في غرفة خالد]
أبو فهد: يلا ياام فهد نمشي تأخرنا يمكن سارة وصلت البيت
ام فهد: مااتوقع فيصل يتركها
ابوفهد:انتظرك برآ
ام فهد: ان شاء الله
باست راس ولدها واخذت شنطتها وانحنت وهمست له:يمه خالد ارحم حالي حبيبي ياولدي اشتقت اسمع صوتكـ
فجأهـ
تحركت يد خالد ومسكت يد أمه
ام فهد صرخت :يممه خالـد
دخل ابوفهد:شصاير؟
ام فهد ودموع الفرح تهمل منها:تحرك يابو فهد تحرك
ابو فهد سجد على طول وشكر ربه
وقام يشوف ولده ونادى الدكتور
الدكتور:ممكن تخرجونكشف عليه يمكن تحسن
طلعوا وكلهم أمل أنَّ خالد تعافى
بعد عشر دقايق من الانتظار
طلع الدكتور
ابوفهد:بشر؟
الدكتور بابتسامه:الحمدلله يتحسن
ام فهد ماتحملت دخلت على طول له وصارت تكلمه ماتلومونها أم ،
==============
فِي المطعم
سارة وملاك شبعو بس فيصل خلاهم ياكلون لما خلآإص ماعادوا يتحملون
ملاك:فيصل والله احنا اكلنا انت ماكلت شي
جحيم الانتظار
28-03-2012, 02:26 AM
بارت جديد بعنوآن
وأشرقت من جديد
بعد مرور شهر
كان الكل مجتمع بالمستشفى كعادتهم كل يوم بالعصر
قبل كل شي ..
ملآكـ :منهاره من يوم دخل خالد المستشفى لأنها دوم تلوم نفسها
سـآرهـ:نحففت بالمررة من كثر التفكير بحالة اخوها وكانت تضغط على نفسها
فيصل :سكن بيته الجديد اللي هو المستشفى صار مايدخل بيتهم اببد دوم مع خالد/ذبللآلآن
يوم الثلاثاء العصر الساعه 5
الكل جالس بالانتظار
ام فهد:يمه فيصل قوم ارتاح حرام عليك اللي تسويه بحالك
فيصل هز راسه بلآ
ام فهد: الله يخليك يمه عشاني روح ارتاح بالبيت خالد مايرضى تعمل بحالك كذا
ام فيصل : يليت ياكل بس
ملاك التفتت عليهم
الكل ناظر لها جاتها حالتها وصرخت:بس حرام عليكم تموتني نظراتكم انا السبب ادري انا
قام لها ابوها وضمها وقال:ياروح ابوك انتي
التفت على فيصل ولأول مرة يناظره نظرات ترجي :فيصل يبه اخذ اختك ومرتك
فيصل ماحب يكسر خاطر ابوه:ان شاء الله
اخذ ملاك والتفت يدور على سارة شافها جالسه جنب امها تقرأ قرآن
فيصل:سارة قومي حبيبتي
سارة ناظرت امها
ام فهد :روحي مع زوجك حبيبتي
قامت بهدوء
في السيارة
فيصل يحاول يقوي حاله ويغير الجو:يلا حبيبااتي اي مطعم تبون
ملاك:فيصل مالي خلق
فيصل بدهاء: على فكرة انا مو ماكل من يومين غير الماي ماشربت ولا اكلت شي
ملاك : اوك سارة اختاري وين نروح ؟
سارة كانت سرحانهـ هذآ حآلهـآ
ملاك:سارة سارة
سارة انتبهت:هـآآ..؟؟
ملاك:وين نروح ؟
سارة :وين البيت أكيد؟!!
فيصل:سارونه حبيبتي لا تفكري كثير اذكري الله
سارة:الحمدلله على كل حال
فيصل:يلا وصلنا
نزلوا سارة وملاك
دخلوا المطعم وحجزوا لهم طآولة 3 اشخاص
فيصل:يلا اطلبوا
ملاك:فيصل انت اختار؟
فيصل:لا أنا مارح اختـآر أبيك انتي وسارة تختارون
ملاك:يلا سارة وش نختار ؟
سارة:ها ؟؟
فيصل قام من مكانه وجلس جنب سارة
فيصل:يلا ابختار ويـآك
سارة ارتبكت منه وقالت:اوكِ
=========
في مكان موحشة ومظلمة
عمار:اتفقنآ على الصفقه
سلمان:ولايهمك تآمر أمر بس هآ مو تنسى نصيبي
عمار:لا تخاف لك اللي تبيه واذا تبيها من اليوم تآمر
سلمان :لآيبه خل اجهز حالي بالأول
==========
في المستشفى[في غرفة خالد]
أبو فهد: يلا ياام فهد نمشي تأخرنا يمكن سارة وصلت البيت
ام فهد: مااتوقع فيصل يتركها
ابوفهد:انتظرك برآ
ام فهد: ان شاء الله
باست راس ولدها واخذت شنطتها وانحنت وهمست له:يمه خالد ارحم حالي حبيبي ياولدي اشتقت اسمع صوتكـ
فجأهـ
تحركت يد خالد ومسكت يد أمه
ام فهد صرخت :يممه خالـد
دخل ابوفهد:شصاير؟
ام فهد ودموع الفرح تهمل منها:تحرك يابو فهد تحرك
ابو فهد سجد على طول وشكر ربه
وقام يشوف ولده ونادى الدكتور
الدكتور:ممكن تخرجونكشف عليه يمكن تحسن
طلعوا وكلهم أمل أنَّ خالد تعافى
بعد عشر دقايق من الانتظار
طلع الدكتور
ابوفهد:بشر؟
الدكتور بابتسامه:الحمدلله يتحسن
ام فهد ماتحملت دخلت على طول له وصارت تكلمه ماتلومونها أم ،
==============
فِي المطعم
سارة وملاك شبعو بس فيصل خلاهم ياكلون لما خلآإص ماعادوا يتحملون
ملاك:فيصل والله احنا اكلنا انت ماكلت شي
فيصل:لآ والله أنا شبعت
سارة :فيصل الله يخليك اكل
فيصل:آوكـ لآن حلوتي تبيني
رن جوآل فيصل
فيصل:هلا عمي
ابو فهد بفرحة:فيصل خالد وعى
فيصل قام من الفرحة :شششنوو؟؟؟احللف
ابو فهد:والله تعـآلو
فيصل:يلا يلا 5 دقايق وجايكم
سارة بخوف:شفيه خـآلد؟
فيصل:خالد صحى حلوتي
سارة وملاك:صدددقق
فيصل : اييه
=============
في شقه مازن
مازن: ياالله متى الملكة ؟
لولوة : مااتوقع يبون شي الحين حالتهم حالة خلد تعبان
مازن:الله يشاافيه
دق الباب
لولوة :بقوم اشوف
مازن :لا خليك اروح انا
فتح الباب كان سامر جاي ومعاه عشا
مازن: هلا بسامر هلا
سامر:هلا فييك
مازن:ياولد العم اشتقنا لك وينك؟
سامر : ايه خلها على الله
مازن:افااا ماعاش الهم يسكن قلبك ياخوي
سامر :ابووي متعبني تخييل يبيني اشرب من ذا السم اللي يشربه عاد قلت خل اتعشى معكم اليوم
مازن:حياك الله البيت بيتك وش رايك تنام عندنا اليوم
سامر:ماتقصر ياولد العم بس حاجز لي شقه
مازن:طلبتك موعشاني عشان الخطيبة
سامر:والله انكم غالين بس
مازن يقاطعه:لا بس ولا غيره ياخوي المكان واسعه علينا واذا ابوك يفنشك من الشغل اشتغل معي اكلم فيصل يوظفك
سامر :والله اني مو عارف كيف اشكرك
مازن: لا تشكر ولا شي يلا اروح اودي العشا تجهزه لولوة
سامر : أوك خذ راحتك
========
في بيت ابو تركي على العشا
هدى: والله مو قادره احس اني ثقيله
تركي:تحملي حبيبتي كلها كم شهر ونشوف الحلو
جوليا:ان شاء الله يطلع صاحي
تركي : بيطلع صاحي ان شاء الله
ابوتركي<<طبعا جا من السفر :سمو بالله وتعوذو من الشيطان
وليد:آآآآ
ابو تركي :جيبي الولد عنك
جوليا :خذ
هدى:خالي لو جب ولد بسميه على اسمك
جوليا بخبث :اذا بنت ؟
تركي : على اسم امي الله يرحمها
ابو تركي :الله يرحمها
منى بدلع:بابااااا ابي اطلع
ابوتركي:تآمرين وين تبين؟
منى :مجمع الـ..........
ابوو تركي :من عيوني
رن جوآل تركي
تركي:فيصل دآق
رد عليه
تركي:هلآآآ وغلآآ
فيصل:هلآآآآآآآآآآ فييييييك تعالو بسرعه خالد صحى
تركي : احلللف
فيصل : والله احنا رايحين له الحين
تركي:اوك ثواني واكون عندكم
فيصل:احتريك
هدى:شفيه خالد؟
تركي:فيصل يقول صحى
ابو تركي:الحمدلله
هدى :يلا نقوم نروح الحمدلله ياارب
تركي والوناسه مو واسعته:يلا
قاموا بسرعه
ابو تركي : ياحلوهم بس
جوليا :اي
=============
في المستشفى
وصل فيصل وملاك وسارة ودخلوا بسررعه على خالد
ملاك ماتحملت على طول انحنت عليه وقامت تبكي وتقول :سامحني
خالد مسح على راسها مو قادر يتكلم هز بخفيف راسه باايه
سارة كمان راحت له من الجهه الثانيه هي ووجدان
وخالد يمسح عليهم وبعيونه كلام كثيير
رفع راسه وشاف توأم روحه واقف تم يناظره وفيصل يرد عليه بنظراته
وكل اللي بينهم كلام بالعيون
خالد مد يدينهـ ناحية فيصل
جاه بسرعه وتعانقت ارواحهم قبل اجسادهم
فيصل:الحمدلله على السلامه ياغالي
خالد ابتسم له
الكل توونسس من رجوع خالد وتحسن حالتهـ
ام فهد وهي تمسح على شعر ولدها وتبتسم:يمه ابيك قوي ابي اجيك بكرة متعافي
خالد ابتسم لها
جت الممرضه:الزيارة انتهت ممكن تخرجو عدا المرافق؟
الكل طلع وجلسو يتناقشون مين يظل معه
فيصل:كل يوم انا معه الله يخليك عمي وانتي خالتي
ابو فهد:اوك يافيصل اهتم فيه
فيصل:ولايهمك عمي
ام فهد:اكل لك شي يمه والله حالك ماتسر
ام فيصل:والله ياختي قلت له بس معند ياكل في الحبوب وتارك اكله شوفيه انتهى نحف كثيير
ام فهد:اوعدني تاكل ولا مافي جلسة بكرا
فيصل بابتسامة اشر على عيونه:من عيوني
ام فيصل:عيونك سالمه
وطلعوا
=============
=========
انتظروا ابارت الجاي
جحيم الانتظار
28-03-2012, 02:44 AM
انتظر رآيكم ؟؟
البات الجديد يتحدد على مدى تفاعلكم..
وشكرا لكم
جحيم الانتظار
28-03-2012, 05:03 PM
لآقلتـــ أنت عندي غير
يعني بالصريح [غييير]
في المستشفى الساعه 2 الليل
هلا والله سوسو
سارة :هلا فيك هـآ أخبار خالد..؟؟
فيصل:الحمدلله تمام نايم الحين
سارة :ااها
فيصل:اخبارك انتي اشتقت لك؟
سارة :الحمدلله وانا بعد
فيصل :سارة حبيبتي ممكن أطلبك بمهمه؟
سارة :تآمر أمر
فيصل:تسلمي لي حبيبتي ،شوفي تعرفي مريم زوجة فهد الثانيه
سارة:ايوهـ
فيصل :عندها اخت اسمها سمر واخو اسمه ياسِر
سارة:طيب
فيصل:حبيبتي بعطيكِ رقم اختها سمر ودقي عليها وتطمني عليهم أوكِ
سارة :وفهد؟؟مابيروح لها؟؟
فيصل: ماااظن لأنهـ من بعد اللي صار وهو راميها المسكينة المهم ابيك بكرة تقولي لها تتجهز وتجهز اخوها واختها لقيت لهم سكن وبجيب لهم اغراض بمر عليكِ بكرة ونروح لهم
سارة:أوكِ
فيصل:نوصلهم شقتهم ونقعد شوي معهم ونطلع اش رايك؟
سارة:وين؟
فيصل:اش رايك نروح البحر ؟
سارة:اوك وخالد؟
فيصل:بكرة بتجيه خالتي مارضت لي تقول يوم ويوم
سارة بضحكة:ههههه الحمدلله
فيصل: على وشو الضحك ؟
سارة:ان اقنعوك من جد انت تحتاج راحة تعبت كثير
فيصل:حتى انتي تحتاجي رآحة الكل اصلا تعبهـ غياب خالد خالد غالي ياسارة على الكل
سارة:اي والله ،يلا فيصل ملاك معي ع الخط
فيصل:افااااا ملييك وانا تتركيني ؟
سارة بخجل :هاا..لآآ..بس
قاطعها فيصل:لآ بس ولا غيره براحتكم حبيبتي المهم ملاك لا تدري عن هالسالفه لانها متحسسه شوي منها
سارة: أوك
فيصل:يلا تصبحي على خير وردتي
سارة بخجل:وانت من اهله
رجع الغرفة ~
شاف خالد صحى
فيصل:ارتاااح لاتقووم
============
في بيت أبوسعود
ريم:ياالله الساعه2ونص ولا جا الفلم
فارس:شكله مابيجي
نزل ابوسعود وقال:الله يهديكم ياعيال الناس بهالوقت تصلي وتقرأ قران وانتو جالسين على هالخراب
فارس وهو يطفي الـTV:أمرك يبهـ يلا ريم نقوم
ريم: يلا
كل واحد دخل غرفتهـ
في غرفة فارس
دخل غرفتهـ ورآح الحمام فرش اسنانهـ وانسدح على السرير
انتبهـ لجوآلهـ ف رسايل
فتحهم:أوووف ذآآ مـآزنـ خل ادق عليهـ
بعدين تردد:لآ اكلمه بكرة احسسن
========
في الصبااح الساعه6
تسللت اشعة الشمس لغرفتها المتهدمة اللي لو يجيها مطر تتهدم عليها
قامت وغيرت ملابسها وصحت اخوانها
مريم:ياالله انا وش اسوي لآزم اشتغل اصرف على اخواني
رآحت لسمر:سموورة حبيبتي يلا قومي تأخرتي عن المدرسة
سمر:همممممممم
مريم:يلاحبيبتي قومي
سمر قامت وباست اختها:صباح الخير
مريم:صباح النور لأحلى اخت بالدنيا،يلا حبيبتي روحي تجهزي وصحي ياسر على ماأسوي الفطور
سمر: أوك
رآحت تجهز الفطور وفجأة دخل جاي من الاستراحة وكان مو بوعيه شارب السم وصار يصااارخ:ياهوووووووو ياهووووو يااهل البيت
ردووووو
مريم تأففت لهالحال وقالت:الله يهديك ياخوي
دخل المطبخ وهو يصارخ رمى على مريم كاس بعدت بسررعه وصاب رجولها
مريم بقهر:عمااار حرام عليك اطلع براا اجهز لك اللي تبي
عمار:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تطرديني يـآبنت هههههههه هذا بيتي لآتخليني اطردك يلا انقلعي
بعدته مريم عنها وراحت بسرعه غرفتها وسكرت عليها وعلى اخوانها
ياسر:صبح الخير ماما
مريم:صباح النور
سمر شهقت :هااااااااااا مريم شفيها رجلك حبيبتي
مريم:لآ جرح بسيط
سمر:حرام عليك مريم اكيد جاء عمار صح؟
مريم ناظرتها انها تسكت لان ياسر هنا
عمار انسدح على الكنبة ونام
مريم:بروح اشوفه شكله هدأ
فتحت الباب بشويش وطلعت هي واخوانها
تذكرت عندها 500 ريال عطاها خالد
قامت واشترت لأخوانها فطور وعطتهم لفسحتهم
ووصلهم التاكسي للمدرسة
صاحب التاكسي:مدام انتا وين في يروح؟
مريم في نفسها:يااالله وش اسوي وش اقول له ماعندي مكان
رن جوالها
مريم:الو؟
سارة:هلا فيك
مريم:منو؟
سارة :انا سارة اخت فهد
مريم: ايه هلا عرفتك اخبارك؟
سارة:تمام الحمدلله وانتي؟
تنهدت مريم وقالت:الحمدلله
سارة حست بها وقالت:وينك فيه؟
مريم :والله طلعت اوصل اخواني تآمرين على شي؟
سارة: مايآمر عليك عدو تعالي لي عند مكان الكوفي اللي في .....<<وصفت لها
مريم:اوك
=======
عند فيصل وسارة
فيصل:ها حبيبتي وش قالت؟
سارة بملل: بتجي
فيصل:طيب اش فيك انتي ؟
سارة زفرت بحراره :آه يافيصل
فيصل:سلآمتك من الآه حبيبتي فيك شي؟
سارة انتبهت له ونزلت راسها وبخجل:اخوي فهد ورطنا المسكينة شذنبها
فيصل:لو تدري عن حياتها كان قلتي الحمدلله يالغاليه
سارة:ادري بس لو جاي لها واحد ثاني مو احسن
فيصل بااستهبال:اتزوجها ؟
سارة رفعت راسها والتقت عيونها بعينه وقالت:على راحتك اذا تقدر
فيصل:ههههههههههههههههه اللي عنده ورد مثلك وش يبي بالباقي
سارة وهي منزلة راسها بخجل:تسلم
فيصل:الله يسلمك يآحلو الخجل بس
وصلت مريم وطلعت لها سارة
سلمت عليها:هلا فييك
مريم بانكسار:هلا والله سامحوني على اللي صار لـ...
قاطعتها سارة:انا مو جاية عشان اللي صار الحمدلله خالد رجع لطبيعته
مريم بفرحة :صدق؟؟
سارة :ايوه اركبي السيارة يلا ؟
مريم :اوك
ركبت معاهم السيارة
فيصل:اسمعيني يااختي انتي الحين منا وفينا واللي يصير عليك مايرضينا فكرنا نحطك بشقة انتي واخوانك من الشقق اللي عندنا
مريم بخجل:والله اكرمتوني بس انا مااقدر اد
قاطعتها سارة:حبيبتي من شققنا لاتدفعي الايجار ولا شي اخترنا لك شقة فيها 4 غرف و3حمامات ومطبخ
مريم بفرحة من داخلها قالت:الله يوفقكم يارب
فيصل:سارة بتجيك كل يوم ان شاء الله وكل اللي تحتاجينة ماتترددي
مريم:الله يسعدكم يارب مثل ماريحتو قلبي بس عمار لو درى
سارة:انتي قلتيها لو درى مو لازم يدري عن مكانكم
انا وفيصل بنجيب اخوانك اليوم للشقة روحي ارتاحي انتي وتططمني
مريم :والله مو عارفة كيف اشكركم
فيصل:احنا اهل مابيننا هالكلام
وصلو الشقة وفتحو لها الباب وخلوها ترتاح وعطوها المفتاح وطلعو
قفلت الباب على حالها وقالت:يااااااااااااارب توفق سارة وفيصل وترزقهم الذرية الصالحة
راحت تدور بالشقة شافتها من نوع راقي مااعتادت عليه ،
دخلت المطبخ شافت اغراض واشياء شراها فيصل لهم بأمر من ابوفهد
راحت غرفتها ونامت ،،
======
في المدرسة الساعه 9
وجدان : ياالله زهقت صبايا ودي نهرب
سلوى<صاحبة وجدان>:مالللت نهرب ويين ياحسررة
شهد<صاحبة وجدان>:نهرب من المدرسة بكبرها
نور<صاحبة وجدان>:اي والله
وجدان:هع هع والله فكرة
جات المديرة وبصراخ:
البناات اللي هنا ليه طالعين؟
وجدان :ها كنا بنشتري مويه عطشنا؟
المديرة :مين عليكم؟
وجدان ترقع:ابله حصه
المديرة:بسررعه قدامي وتعهد ابلة حصة اليوم غايبه باين كذبكم
نور:ههههههههه قال ايش ابلة حصة
وجدان:سكتي بسس سكتي
=========
انتهى البارت
اكمل الليلة ان شاء الله
ڷـِـِۑڷێ ..||«
30-03-2012, 06:30 PM
ماشاء اللـﮧ تبـآإأآرڪ اللـﮧ @_@ ..||
بـآإأآرت ولآ أحلى !!
وحمـــإأآس جـــدًا !!!
عمـــأآر : :05rr6::05rr6: ..||
مـلآڪ - سـإأآرة - فيصل - خالد - ترڪي - هدى : ق1ق1ق1ق1ق1ق1 ..||
جوليـــإأآ: :05rr6::05rr6: ..||
أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1ق1
F A B U L O U S
07-05-2012, 08:16 AM
ماشاء الله رواية رهيبة !! :flower01::flower01:
يالله ننتظر التكملة ((L))
جحيم الانتظار
12-06-2012, 06:06 PM
اهلاً بكن عزيزاتِي ،
بسبب وفاة أخي رحمه الله انقطعت عن الدخول ،
لقد اخبرت الاخت الفاضلة والرائعه ليلى ،
شكراً لكن على انتظـآآركن ...
وباذن الله سأكمل
جحيم الانتظار
13-06-2012, 04:36 PM
ؤ
[بـآرت جديد]
هي حياتي مهما حاولتُ أن أسعِد نفسِي
اضطررت إلى أن أضحي ونتيجة التضحية شقاء
بعد مرور شهر من الأحداث اللي صارت ..
نزلت وهي تحس بتعب مو قادرة تتحمل ،
هدى:خالتي خالتي
جوليا كانت نايمه وصحت لما سمعت هدى تناديها:أووف وش تبي بعد
هدى:خالتي خالتي الحقي علي ياخالتي
قامت جوليا ببرود وراحت لها:وش تبين ؟
هدى :خالتي أحس أني بو
طاحت من اخر الدرج على الأرض من الألم يمكن من خمس درجات كانت تنتظر جوليا تساعدها بس صار لجوليا اللي تبيه
جوليا : أوريكِ يابنت رح يكرهك تركي وبتطلعين من حياتنا
جوليا دقت على تركي
تركي في شغله:اووف وش تبي ذي ؟
تركي:نعمم
جوليا:تركي الحق مرتك جنت رمت نفسها من الدرج تعال اخذها المستشفى شكله البيبي مات
تركي عصب وجن وقال بصراخ:أنا جاي
شافه ابو فهد:خير ياتركي شفيك..؟
تركي تجاهل ابو فهد ومشى
=========
في مكان ثاني
فيصل:شرايك؟
سارة :مم عآدِي بس أحس مدري مو جاهزة الحين
فيصل:اوكِ بعد شهرين
سارة :اوك لأن ملاك بتجهز حالها الشهر الجاي نهايته صح زواجهم
فيصل:YES
سارة : أوك يلا أخليك بروح أنام
فيصل:نوم العوآفِي حبيبتي
سارة:الله يعآآفييك باي
فيصل:باي
====
وصل البيت وهو معصب
ولدهـ ..حلمَه ..أمنيتهـ ..ليهـ تسوين كذآإ يَ هدى ؟؟!!
شافهآإ على الأرض حملهآ بسرعه وَ أطرآفه ترتجف
بعد ساعات في المستشفى
طلعت الدكتورة:الله يعوضك أحسن منو المدام تحتاج عناية شويه عندها نزيف حاد هي مو بوعيها الحين تعبانه كثير بس البيبي مات
تركي عصب وقال بدون وعي :ياريتك متي ياهدى وتركتي ولدي لي
تركي:أوريك شغلك ياهدى لهالدرجة حبيتك وتطعنيني
طلع من المستشفى من دون حتى مايتطمن عليهآ
جوليا كاآنت تنتظره على أحر من الجمر لأن خطتها ما أكتملت
وصل وهو معصب ويسب بهدى المسكينه اللي حتى أهلها مادرو عنها
جوليا ابتسمت بخبث وقالت :تركي بقول لك شي بس هآآإ ماتسوي شي
تركي وهو معصب: موفاضي لك انتي بعد
ورآح بيصعد غرفتهـ
قالت له :افتح شنطتهاوشوف البلية
مااهتم لها ورآح غرفتهم وقآم يكسر بالاشياء ويلوم نفسه ليه حبها وصدقها
خطر بباله كلام مرت أبوه وراح لشنطتها وفتحها وشاف حبوب منع الحمل
وقام يسب فيها ويرمي الاشياء على الارض وشكل الغرفه صار مو مقبول ابداً..
==========
في بيت أم فهد
وجدان:اييشش..؟؟متى ؟؟
ام فهد:هذا اللي قالتهـ خالتك ام محمد
وجدان:وتركي يممه ليه يسوي كذا؟
ابو فهد:وانا اقول اليوم شفيهـ طلع من الدوام معصب اسمعي ياام فهدانتي واختك ام فيصل اليوم تروحون لهدى وتتطمنون عليها
ام فهد : اكييد بنروح لهـآإ
وجدان بقلبها :مسكينه هدى الله يعينها لو درت ان تركي نآوي يطلقها
========
الساعه 4 العصر
في المستشفى
فتحت عيونها بتعب ناظرت يمين يسار وين البيبي وين تركي وين الاهل ؟؟
دخلت امها وخالاتها والبنات
ام محمدباست راسها:الحمدلله على سلامتك يمه
هدى :الله يسلمك،يمه وين البيبي؟ماشفته ؟ابي اشوف ولدي يمه؟
الكل عيونه بتدمع ويناظروا بعض بألم على حالها
ام فيصل قربت منها:حبيبتي هدآوي
هدى ابتسمت:آمري خالتي
ام فيصل:يمه انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره
بهدوء هدى فهمت لفت على جنب ماتبيهم يشوفون انكسارها دمعت عيونها وقالت:الحمدلله على قضاء ربي
الكل تأسف لحالتهاكانت تنظر الطفل اللي يملي حياتها هي وتركي
مر على فكرها تركي قالت بهدوء ودموعها على خدها:تركي وين ؟
ارة جابت لها كاس مويه وشربتها بهدوء
ريم مافارقتها ابد
هدى :شفيكم ردو وينه تركي؟
الكل سكت
هدى صرخت:ماااااات
ام محمد:لا ييمه لاتفاولين عليه وهدي حالك
هدى:شفيه؟وينه .؟؟يمه تركي وين ..؟؟
ام فهد:يمه تركي راح يدفن البيبي
هدى:ابي اشوف ولدي قبل لايدفنونه
هالعبارة هزت الكل وبدآإ يبكي
==========
انتظروني مع بارت جديد
F A B U L O U S
13-06-2012, 10:52 PM
^
أهلينْ أختِي
عظظّم الله أجرك! وجبر كسرك يارب!
في واسع جنانه إن شاء الله ! :sg.15:
،بارت يحمّس، مسكينة هُدى! :52yicz:
ننتظرك ياجميــله ! ق1
نبرة حزن
26-06-2012, 05:36 PM
مييييييييييييييييييييييييييييرسيييييييييييي ع الموضوع الرائع
جحيم الانتظار
16-07-2012, 10:02 PM
الليلة اكمال 3 اجزآء ترقبوآآ
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,