Parse error: syntax error, unexpected end of file in /home/vbbanaat/public_html/archive/index.php(475) : eval()'d code on line 34
روايتي الاولى ( عهد على ذكرى الالم والمهانه لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي) [الأرشيف] - الصفحة 2 - منتديات بنات دوت كوم

المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الاولى ( عهد على ذكرى الالم والمهانه لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي)


الصفحات : 1 [2]

* rafal
08-10-2011, 05:17 PM
فاااارسسسسسه :"(::"(::"(::"(::"(:

화이트 엔젤
08-10-2011, 09:24 PM
(الجزء السادس والعشرون )


~|[ يآويـن آبرمـي هـ آلجســد فيـﮧ " وآرتآح ؟!
لآصـآر حتىآ آلبوح ..~ مآفيـﮧ رآحــﮧ .. !!




في السعوديه ..

فطر عياله ولبسهم وطلع وياهم بيروح يزور ابوه
خلاص لازم يصحح اخطائه الى متى وهو كذا بارد ومو مهتم
بيروح يستسمح من ابوه وان شاءالله انه يسامحه
طارق : بابا وين ماما
فهد : ماما سافرت
طارق : طيب ليش ماخذتنا معها
فهد : ليش ماتبي تجلس معي
طارق : الا بس ابي ماما بعد
فهد : طيب بتشوفها ان شاءالله
وصل بيت ابوه نزل وهو شايل نوف ومعه طارق
اليوم هو يوم الجمعه اكيد بيجتمعون كلهم في بيتنا
اتمنى ان ابوي وجهاد يسامحوني
دخل المجلس بس استغرب يوم ماحصل احد
دخل البيت وماكان في الصاله احد سمع صوت في المطبخ
راح له وهناك حصل اخته سمر قاعده تأكل ولدها
وقفت بصدمه وهي تشوف اخوها بعد هالسنين واقف قدامها
سمر : فهد
فهد : سموره
ركضت وضمته وهي تبكي : ليش خليتنا كل هالسنين حرام عليك
فهد : غصب عني وانا اخوك وش اسوي
ابعدت عنه وناظرته : كيفك ووشلون عشت بعيد عنا
فهد : والله اذا تبين الصراحه عايش ولانيب عايش
سمر بحزن : طيب ليش ماجيت من قبل وراضيت ابوي والله حرام
ترى ابوي يبيك حوله بس تعرفه عنيد ولا اعند منه الا انت
ابتسم : يالله ماعليه كيف عيالك
سمر : زين تدري ان عندي عيال
فهد بضحكه : افا عليك صحيح اني مو معكم بس ترا قلبي معكم
سمر : فديت قلبك هذي نوف وهذا طارق صح
فهد : ايه يالله حبايبي سلمو على عمتكم
سمر وهي تبوسهم : واي فديتهم والله بس ليان وينها
فهد : ليان ؟؟؟
سمر باستغراب : ايه ليان بنتك شككتني باسمها ترى
فهد : ايه ليان رايحه رحله وبتجي ان شاءالله
سمر باستغراب : رحله
فهد : ايه رحله
سمر : اها والله اشتقت ابي اشوفها
فهد في نفسه : وانا والله اكثر :
سمر : طيب وين ساره
فهد : عند اهلها
سمر : زين اتمنى الاوضاع ترجع مثل قبل
فهد : طيب وين ابوي
سمر : ابوي مو هنا تعال اجلس بيجي بس هاه لاوصيك اذا
شفته بوس رجوله واستسمح منه
تنهد : اتمنى انه يرضى علي لاني ناوي اصلح اغلاطي
والله يقدرني
سمر : الله يعينك يارب

في لندن
خلاص قرر انه يشيل ايدينه من قضية جود وليان
اذا هذا اللي تبيه خلاص ماراح اضايقها اكثر
بس اللي قاهره اكثر وش جدد العلاقه بينها وبين ولد عمها
وهي ماتطيقه
مو داخله في عقله للحين ان هذا خالد ولد عمها بس المشكله
مايعرف شكله عشان كذا مو متأكد
بس مادامها مرتاحه معهم بيخليها على كيفها
اتصل على سام وقاله يرجع خلاص المهمه انتهت

في جهه ثانيه
احمد : ممكن تقولي شالسالفه
ناصر : أي سالفه
احمد : ناصر لاتقعد تلف وتدور يالله عاد قلي وش سالفة جود هذي
ناصر : قلتها لك من زمان جود هي ام ليان
احمد : طيب وغاده
ناصر : اسم مستعار
احمد : طيب وش جابها للندن
ناصر : هي تدرس هنا
احمد : اوهووو ياخي بالقطاره تكلم انت قولي السالفه كلها
وشلون دريت انها هنا
ناصر : دريت منك
احمد : اما مني وشلون يعني لاتجنني بلا الغاز تراك نرفزتني
ناصر : قصدي اني جيت مره لجامعتك ابي اشوفك وقابلتها هناك
احمد : ايوه ويوم قابلتها وشلون عرفتو بعض
ناصر : ابد سمعت صديقتها تناديها ولفت انتباهي اسمها
احمد : ايوه وبعدين رحت وقلت لحضه وقفي انتي ام ليان
ناصر : ايوه بالضبط
احمد : وبعدين طاحت شنطتها من يدها وحطت يديها على فمها
وقعدت تبكي وتقول مش معئوله مش معئوله انا اكيد بحلم
ناصر : هيه انت لاتكون موجود معنا بذاك اليوم
احمد : ايوووه بعدين وش صار اغميها عليها ونقلتها للمستشفى
وهناك سويت فيها الفارس المغوار مثل ماساعدت بنتها ساعدتها
ناصر : لا لا انت كذا تخوفني بالله صدق انت موجود معنا ذاك اليوم
احمد : اها لا بس انا كنت المخرج واكيد بيكون الفلم مثل ماابي
تصدق عاد عمري ماشفت بسخافتك يالله عاد قولي وشلون تقابلتو
ناصر : وش بيفيدك اذا عرفت
احمد : اعتبره فضول وخلصني يالله عاد
ناصر : هي عرفت ليان
احمد باستغراب : وشلون عرفتها وهي اساسا ماشافتها من كانت بالمهد
ناصر : ايوه بس عرفت اسمها وعرفت عمرها وقلب الام دليلها
احمد بحيره : ولو مو ليان وحدها بهالاسم مو داخله عقلي
ناصر : عاد بكيفك دخلت ولا مادخلت
احمد : تصدق انك اسخف واحد بهالعالم
ناصر بضحكه : حلو يعني تفوقت عالعالم بشي
احمد بقهر : تلومني يوم اقولك اسخف واحد
ناصر : شهاده اعتز فيها
احمد : ولو احس ان اخر برج في راسك طار بح وش فيك اليوم مو بعقلك
ناصر : يعني تقول ارتحت لما ليان قابلت امها
بس للحين شايل هم النهايه
احمد : الله يعينك تبي الصراحه فهد والله ماله حق يتكلم لو درى ان جود
خذت بنتها مو كافيه كل هالسنين بنته عايشه عند غريب والله هالرجال
غريب
ناصر : المشكله عاد انه الحين يبيها
احمد : والله توه الحين يفكر فيها اقول بس خلها مع امها ولا تفكر فيه
بس تعال غريبه يطلبها لايكون عارف انها بتقابل امها ولا عارف
ان امها هنا وخايف تاخذها
ناصر : لا ماتوقع هالمره مصر يبيها احس انه نادم على كل شي
احمد : مدري ياخي احس السالفه معقده الله يعينهم على انفسهم
ويعين ليونه عليهم

عند فارس
هذي هي الخطوه الاولى كان مجرد تهديد لناصر بس المره الثانيه
صدق بيجلس مع ام ناصر وبيقول السالفه كلها وهي تتصرف
مع ولدها وان شاءالله انه يلقى تجاوب منها
بس هالناصر والله ماهوب هين الله يعين ويقدر يقنعه وياخذ ليان

عند جود
كانت نايمه بسريرها وليان بحضنها وقاعده تسولف هي وياها
جود : ليونه حبيبتي تجين معاي ولا تروحين مع بابا
ليان : لا ماما انتي تعالي معانا انا وبابا خلينا مع بعض
جود : لا حبيبتي ماقدر اجي معكم انتي خليك معاي
ليان : ليش ماما انتي ماتحبين بابا
جود : لاحبيبتي مو كذا بس مايصلح اجي
ليان : ماما بليز خليك معاي لاتروحين مره ثانيه
جود تغير السالفه : وش رايك نروح للملاهي
ليان بفرحه : واو يالله ماما ابي العب معاك
جود : اوك يالله بس اروح البس

من جهه ثانيه
بعد ماطمنهم انها خلاص وصلت الشقه وهي بخير
اصرت هند الا تجي وتشوفها وجات معاها نورا
انزلو من السياره وتوجهوا للشقه في نفس الوقت اللي كانت هند
تبي تضرب فيه الجرس انفتح باب الشقه
طلعت جود ومعاها بنت صغيره وكانت تسولف معاها بس لما شافتهم
سحبتها على طول وحطتها وراها وكأنها تبي تخبيها عنهم
هند : جود حياتي كيفك خوفتينا عليك
جود بتلعثم : انا هنا الحمدلله تمام انتم ليش هنا
نورا باستغراب : جود منو هالبنوته
جود بربكه : هذي بنت صديقتي
هند ونورا بصوت واحد : صديقتك ؟؟؟؟
جود : ايوه بنت صديقتي ليش وش فيها
هند تبي تغير السالفه وهي مستغربه من ارتباك جود : واو شكلك
يجنن باللبس هذا بليز لاترجعين على حركاتك قبل
جود بابتسامه : ايه اوك ان شاءالله
نورا كانت مصره تعرف من هالبنت : تعالي ياحلوه سلمي
طلعت ليان من ورى ضهر جود وراحت تسلم عليهم بخجل
نورا وهي تبوسها : واو تيننين فديتج شنو اسمج ياحلوه
ليان بخجل : اسمي ليان
نورا : وه فديت من قال اني ليـ...
اقطعت كلمتها وهي تستوعب الوضع التفتت على جود وشافتها
منزله راسها وهي مرتبكه
نورا بصدمه : معقووووله
هند بفهاوه : اشفيك
نورا وهي توقف قدام جود مباشره : جود هذي بنتك صح
هند بصدمه : والله
جود : ايه بنتي ارتحتوا
هند بفرحه وهي تضم ليان : وااااااو فديت عيونك يابعد عمري
نورا : كيف حصلتيها
هند : لايكون قابلتي فهد بس
جود : بنات سكرو السالفه بعدين اقولكم بس تكفون لاتخبرون محمد
خصوصا
نورا باستغراب : ليش وش معنى محمد مو هو يبحث عنها حرام عليك
تخلينه يشيل همها وهي معك
جود : لا تكفون لاتخبرونه
نورا بزعل : ليش ماتبين تفقدين اهتمامه بس هو عادي بالطقاق
تضايق ماتضايق شال هم ولا لا
هند : جود ليش ماتبينه يدري
جود بخوف : تكفون بنات لاتقولون له انا قلتله ماعاد يبحث عن ليان
وعيال عمي بيساعدون وهو قال خلاص
نورا : يعني ماتدرين محمد وش كثر يعزك حتى لو قال كذا فهو يبي
يريحك بس ولا هو مستحيل يقدر يشيلك من باله
جود : مهما صار تكفون لاتخبرونه
نورا وهي رايحه : عمري ماشفت اقسى من قلبك ولا شفت نفس
غرورك لاتخافين حتى لو درى انك حصلتي بنتك بيفرحلك بس
ماراح يقدر يشيلك من باله
هند : نورا لحضه وين رايحه استني
نورا : ماعليه انا بروح للشقه انتظرك بالسياره خلصي بسرعه
التفتت هند لجود : جود حياتي انا اكثر وحده فاهمتك
اكيد فيه سبب عشان كذا ماتبين محمد يدري
جود وهي تبكي : صدقيني ياهند وربي اني احب محمد اكثر من اخوي
جهاد بس محمد وتعرفين تفكيره اكيد بيقول ارجعي للسعوديه
انا انحشت من فارس ولا خليته يساعدني لاني اعرف تفكيره بعد
عشان كذا لاتلوموني مابي السعوديه والله
هند بصدمه : فارس ؟؟ فارس جا هنا يبي يساعدك
جود : ايوه هو هنا بس مايدري عني يدري عن ليان بس
هند : وشلون يعني ماعرفك ؟؟
جود : لا اساسا ماقابلني
هند : طيب كيف قابل ليان
جود : عند ابوها
هند : لاعاد لاتقولين ان فهد هنا
جود بربكه : لا ابو ليان ناصر عرفه فارس
هند باستغراب : ناصر منو ناصر
جود تغمز لها : ابو ليان
هند مو فاهمه وش السالفه : اها ابو ليان .. اقول انتي وين رايحه
جود : بروح للملاهي عشان ليونه
هند : اوك انا ماوراي شي بروح معكم ولا اقول كلنا بنروح تعالي
معنا
جود : لا ياهند ما اقدر نورا زعلانه علي ولا ابيها تتضايق اكثر
هند : ماعليك اذا فهمت اسبابك بترضى وبعدين مالها حق تزعل
انتي بس تعالي لان لي جلسه مطوله معاك
جود :ترى انا رايحه العب ليونه مو رايحه اسولف
هند : ماعليه انتي تعالي وانا اعرف وشلون اسحب الكلام منك
جود : اوك

في السعوديه

نزل على رجول ابوه يبوسها : يبه الله يخليك سامحني
ابوه وهو صاد عنه : وش جابك بعد هالسنين
فهد : والله يايبه ماهيب عيشه اللي انا عايشها لانوم اهتني فيه
ولا اكل حتى عيالي ماعاد اقدر اجلس معهم الاحساس بالذنب يايبه
ذبحني
ابوه : تحمل نتيجة افعالك
فهد : والله يايبه عارف اني مخطي بس رب العباد يسامح لييش
ماتسامحني يايبه تكفى يبه
ابوه : وين ساره عنك
فهد : يبه انا حلفت ماجتمع انا وساره مره ثانيه ببيت واحد الا بعد
ماتسامحني تكفى يبه سامحني
ابوه : يعني تبيني اسامحك عشان ترجع لساره
فهد بتعب : يبه الله يخليك انت عارف ان هذا موب قصدي يبي تكفى
سامحني تعبت والله
ابوه حن عليه بعد ماشاف التعب بوجهه : قم تجهز انت عارف ان اليوم
بنجتمع بس اليوم بيكون في بيت عمك خالد
فهد : يبه طيب انت سامحتني
ابوه وهو يقوم : قم يالله بروح بعد ربع ساعه اخلص
مسك يد ابوه وهو يبكي وقعد يبوسها : الله يخليك لي ولا يحرمني
منك تكفى يبه ماقدر والله على زعلك _ نزل على رجوله وقعد يبوسها _
لاتحرمني يبه من رضاك تكفى يالغالي
ابوه : قم ياولدي قم الله يرضى عليك قم اذا تبي احد يسامحك رح
لجهاد خله يسامحك واطلب المغفره من ربك
قام وباس راسه : يبه فديتك انا اهم شخص بهالدنيا عندي هو انت
اذا رضيت علي فانا بخير
ابوه : انا راضي عنك بس رح استسمح من جهاد
فهد : اكيد يالغالي بروح له بس مو اليوم اليوم مقدر اروح معك
ابوه : ليش اليوم كلهم بيجتمعون استسمح منهم كلهم جهاد وعمك
وعيال عمك
فهد : اكيد يبه بس مو اليوم انت رح فديتك وانا بروح لهم بعدين
ابوه : على راحتك اجل


في لندن
راحو للملاهي
وهناك قالت نورا انها بتروح تلعب ليان وانتم اجلسوا سولفوا
راحت تلعب ليان وهند جلست تستجوب جود
هند : معقوله ليان الحين ماتعرف ابوها الحقيقي ياعمري
جود : هذا اللي انا خايفه منه ابيها تدري من الحين عشان تكون
الصدمه اخف بس مابي فهد ياخذها ولا ادري وش اسوي
هند : يابعد عمري ياليونه طيب وناصر هذا طيب معاها
جود : تبين الصراحه احمد ربي ان ناصر موجود ولا كان مدري وش
بيكون مصير بنتي
هند : تصدقين ماتشبهلك اللهم عيونها نسخه منك ولون شعرها
جود بابتسامه : فديت عيونها يارب
هند : طيب الحين وش بتسوين
جود بحزن : لو جواد موجود الحين كان ماخفت من احد ورحت له
بس سندي بهالدنيا مات احس يديني مربطه ومو قادره اسوي
شي تعبت ياهند والله تعبت طول حياتي وانا اهرب وابحث
متى عاد بارتاح
هند : طيب جود حياتي خلاص ارجعي لاهلك هذي هي بنتك معك وش
تبين غير كذا
جود : تبيني ارجع للبيت اللي اهجره جواد والله اللي ماصارت
هند : جود انتي قلتيها تعبتي من هالحاله جود اللي ماله سند بهالدنيا
يضيع صدقيني ياجود ماراح ينفعك الا اهلك حتى لو انهم غلطو
عليك بفتره بس لو ماكنتي تهمينهم ماكان صار اللي صار
جود بحزن : ليتني ماكنت اهمهم ولا صار اللي صار
هند تغير السالفه : طيب وش رايك نروح نلعب
جود : والله مالي نفس روحي انتي انا بجلس هنا
هند : جود انتي مو قلتي ان ناصر بياخذها طيب المفروض انك
تعلقينها فيك عشان ماتخليه ياخذها وتبقى معك هذا هو سلاحك الوحيد
عشان كذا خليك معاها لحضه بلحضه وبيني لها انك من غيرها ماتعيشين وانك كنتي تبحثين عنها
جود : اوك طيب يالله تعالي نروح نلعب معهم
هند : ايه يابنت خليك كذا فليها ووالي الدنيا مفنيها
جود : هههههه اوك ياحكيمة زمانك خلينا نروح


في جهه ثانيه
ام ناصر : يعني تبي تفهمني ان امها هنا
ناصر : ايه يمه صارت تدرس هنا
امه : طيب وخذتها
ناصر : لا يمه بس اليوم بعدين بترجع لي ليان
امه : وليش ترجع لايكون بتحرمها من امها
ناصر : يمه الله يهديك لو بحرمها منها اكان خليتها تاخذها
بس ابوها وش يقول لو درى اني عطيتها امها
امه بعصبيه : ابوها لو فيه خير كان ماخلاها تعيش كل هالوقت
عند واحد غريب اقولك اذا كان امها تبيها اياني واياك تاخذها منها
ناصر : لايمه فديتك انا وياها بنسوي اتفاق وبنحل السالفه
امه : وانت وش لك فيها خلها مع امها ولا تاخذها منها فهمت
ناصر : خلاص انتي ارتاحي الحين
امه : ايه سكتني
ناصر : يمه الله يهداك من قال اني اسكتك
انتي لو تبين عيوني عطيتك اياها بس ارتاحي الحين
انا عندي شغل الحين بروح
امه : ماتشوف شر يمك

عند فارس
مستحيل اخليك تاخذ ليان ليان هي اللي بتوصلني لجود
لازم تكون ليان معي مهما كان الثمن
كان واقف بعيد شوي من البيت لما شاف ناصر طلع من البيت
قال هذي فرصتي مع ان الثاني اكيد موجود بس ماعليه انا
لازم اقابل ام ناصر لازم هي فيه امل انها تساعدني
راقب ناصر لين راح من البيت يوم شافه راح راح للبيت
دق الجرس وطلعت له ام سمير
فارس : لو سمحتي ناصر موجود
ام سمير : لا والله الحين طلع
فارس : طيب مافيه احد بالبيت
ام سمير : فيه احمد تبيه
فارس : لا انا عندي موضوع يخص ناصر وام ناصر
ام سمير : انت اللي اليوم الضهر كنت هنا
فارس : ايوه ممكن اقابل ام ناصر
ام سمير : والله يابني مابعرف بس انا بقولها
فارس : اوك استعجلي الله يخليك الموضوع ضروري
ام سمير : اوك
راحت وقالت لام ناصر ان الرجال اللي اليوم الضهر موجود ويبيك
ام ناصر استغربت اصراره وقالت طيب خليه يدخل بالمجلس
وقولي لاحمد يطلعله
_ احمد كان نايم بغرفته _
ام سمير : لا هو مابده بيقول ان الموضوع خاص بناصر وامه
ام ناصر بفضول : طيب خليه يدخل المجلس وانا بجي الحين
راحت ودخلته المجلس
ام ناصر لبست شرشف كبير وقالت لام سمير تجي معها وراحت له
بالمجلس

كان جالس بالمجلس وخايف ان ناصر يرجع الحين ياربي متى بتجي
لازم اقولها اليوم لان هذي فرصتي بما ان ولدها يتوقع اني ماراح
ارجع اليوم شوي ودخلت ام ناصر
ام ناصر : السلام عليكم
فارس وهو يوقف : وعليكم السلام هلا خالتي
ام ناصر : استريح ياولدي اجلس
جلس وهي جلست بعيد ومعها ام سمير : كيفك ياخالتي
ام ناصر : الحمدلله يمك انت وش اخبارك
فارس : الحمدلله خالتي انا فارس جايك بموضوع والله اني متعني من
السعوديه وجاي هنا خصيصا له
ام ناصر : ليه يمك عسى ماشر
فارس : ابد ياخاله انا جاي بموضوع ليان
ام ناصر باستغراب : ليان ؟؟
فارس : ايه ياخاله انا صديق خالها وخالها يبحث عنها طول 12 سنه
بس توفى الله يرحمه قبل اشهر انا طول ماكان يبحث عنها كنت معه
ومابي اوقف عشانه مات اخيرا عرفت انها هنا وانا جاي ومابيك ترديني
ابي اجمعها بامها ابي احقق امنية خالها واعز اصدقائي
ام ناصر : الله يرحمه بس هي الحين مع امها
فارس بصدمه : أيــــــــــــش
ام ناصر : والله مدري يمك بس امها اليوم جات وخذتها
فارس مو مستوعب : لحضه ياخاله الحين جود هنا في بريطانيا
ام ناصر : مدري يمك والله بس ناصر يقول ان امها خذتها


في هالوقت كان ناصر راجع للبيت لانه اساسا طلع يفرفر شوي ورجع
استغرب من السياره اللي قدام البيت دخل بسرعه وهو شاك انه فارس
توجه للمجلس وهناك شاف فارس وامه وام سمير جالسين
ناصر بعصبيه : انت وشلون تتجرأ وتدخل بيتي
فارس ببرود : اضن قلتلك انا محد يوقف بوجهي
ناصر وهو يمسكه مع جيبه : تراك تعديت حدودك وربي لاعاد اشوفك
هنا ولا اشوفك مقرب من البيت لا احش ارجولك
امه : ناصر ياولدي استهد بالله وش فيك عالرجال
ناصر : يمه روحي انتي وام سمير داخل
فارس بهدوء بدون مايتحرك وللحين ناصر
ماسكه مع جيبه : جود وليان معك
ابعد عنه ناصر بصدمه : انت وش قاعد تقول
فارس : وينهم فيه
ناصر : مالك شغل
فارس : اسمعني ياناصر ترى اقل شي اقدر اسويه اتصل على جهاد
الحين واقوله كل شي ويجي هو بنفسه فأحسن شي خبرني وينهم ابي
اقابل جود
ناصر : واذا قلت لا
فارس : مثل ماقلتلك اتصل الحين على جهاد
ناصر بعصبيه : تتوقع انك كذا بتخوفني اعلى مابخيلك اركبه ولا نيب
معلمك عن جود وليان ايه هم عندي واذا فيك خير اوصلهم
فارس : حتى لو اتصلت على فهد وعلمته انك تستغل وجود ليان
معك وتتقرب من جود
ناصر بقهر وهو يمسكه مع جيبه : ثمن كلامك ترى
النفس ماهيب طيبه عليك
فارس بعصبيه وهو يدف ناصر : جود اختي ولا اسمح لواحد مثلك
يستغلها فاحسن لك ابعد عنها وقولي وين مكانها
لاني مثل ماقلت ماحد يوقف بوجهي
مسكه مع يده وسحبه لين وصل باب الشارع ودفه برا : البيت هذا
لاشوفك داخله وربي ماراح اسكت لك فاهم ابعديها هالمره
فارس : لا دخيلك لاتعديها _ تقدم ومسك ناصر من جيبه وبعصبيه _
وين جود وليان تكلم
ناصر وهو يدفه : قلتلك روح مادام النفس طيبه ترى وربي وصلت
حدي
فارس : صدقني انا واقف لك بالمرصاد بس اختصر الطريق وخلصني
ناصر : الظاهر انك ماتفهم
فارس : للاسف انا ما افهم الا الكلام اللي ابيه
ناصر : وانا اقولك من الحين ماراح تسمع كلام انت تبيه

راحت ام سمير تركض لاحمد تصحيه لما شافتهم بدوا يتضاربون
صحى احمد ونزل وفرق بينهم وكل واحد اخذ حقه من الضرب
احمد بعصبيه : بزران تتضاربون وبعدين انت وش جابك
مو طردناك الضهر ليش جاي الحين
فارس بدون نفس : اقول روح انت بعد يالثاني على فكره لي رجعه
وجود اعرف وشلون ا جيبها
ناصر : اعلى مابخيلك اركبه
سحب احمد ناصر ودخله وسكر الباب في وجه فارس
اما ناصر راح على طول لغرفته واتصل على جود وهو معصب من قلب
اول ماردت جود
ناصر وهو يزفر بقهر : انتي وينك
جود : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
ناصر : انتي وينك فيه ابي اقابلك الحين ضروري
جود : ما اقدر الحين انا طالعه بليان ومعي صديقاتي
ناصر بتهور : جود تتزوجيني

............. النهايه ............

B S O M A
08-10-2011, 09:46 PM
فروسسسه لحظه . . مَ قريت إلآ البدآيه !
بس خخلصت الروآييييه ؟
يعني وششسمه ليش مَ كتبتي تآبعوني الجمعه الجآيييه :"(: ؟

أسِيفْ
08-10-2011, 10:38 PM
^
اقرأيها للنهاية وبتعرفين :هق:
لا طبعًا ما خلصت ض1@_@


فروسة :034q::034q::034q::034q::034q:
يا بنت حراااااام عليكِ حمستييييييني :Emoticons-plus.com:Emoticons-plus.com:Emoticons-plus.com
يا لبيييييه يا نااااااصر يا ليته بجد يتزوج جود ق1ق1
لايقين لبعض :هق::هق::هق:


وفهد فرحت له :هيا:ض1
الله يرضى عليه :هق:
حزّني بس ما أبي ليان ترجع له @_@



بإنتظار القادم @_@ق1ق1

B S O M A
09-10-2011, 01:49 PM
فروسسسه لحظه . . مَ قريت إلآ البدآيه !
بس خخلصت الروآييييه ؟
يعني وششسمه ليش مَ كتبتي تآبعوني الجمعه الجآيييه :"(: ؟




^

:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:ق1
معليش سسلكو . . وححده متحمسسسه :هاع: !
-
المهم نرجع للروآيه ض1ق1
من ججد كنت نآويه أقفل الجهآزز خلآص @_@
بس قلت ألقي نظره ع كُل الآقسآم يممكن ألقى موضوع يشدني :هق:
و بَ حمد لله تم العثثور على شيء يشد و يحمسس بعد ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
وه للحين كلشش تمآم ض1ق1
بسس لحظظظظظظه :#::#::#: !
فآرس هذآ ودي لو " أكفخخه " و " ألططشه ض1 " و " أذببببببببحه " :"(::"(: !!!!!!!!!
قآهرننننننني قآهرررررني !
أش لك و أش لليآن . . و مسوي وآثق بعد !!
بعددين وشو حققه يآخذهآ ؟!
هآآآآآآع . . بحق أنه صديق خآلهآ :ها: !
بَ الله مَ يعرف يطس و يريحنآ @_@ . . يقههههر و ينرفز و يرفففع الضغط والله @_@ !
ليت إلي مآت هو و قععد جوآد حيّ :هاع:ق1
و لو دريوآ " جهآد و فهد " بَ السسآلفه . . بَ تنقلب القصه 180 دررجه :Emoticons-plus.com !
المهممم معليش أنفعلت شويتين . . بس لآزم أفضضي حرتي :#: !
> :هاع: . . سلككو ض1 !

نرجعع للروآيه ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
ليآن . .
بَ البدآييه " البآرتآت الآولى " ككنت أحسهآ كبييره يعني تفهم وتسوي مثل الكبآر = ") !
و طريقة كلامهآ و كذذآ يعني :034q: . .
بس الحييين أحسهآ " طفففففففففله " :هق:ق1ق1ق1ق1ق1 !!
ششكلو ظروف الحييآه غيرتهآ :هاع: !

نآصصصر . .
من ججججججججد دخل مزآجججي زيآدده ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1 !
يَ حظظ جود لو تزوجته :هق:ق1

جود . .
أحسآسي أتجآههآ ملخببط @_@
بس وددي لو أنههآ تصلح العلآقه مع محمد :××: !

هند & نورآ . .
فدييييييييييتهم :9daf6d8b8708a209c3dق1 !

أحمد . .
ودي لو مَ يعرف أن جود هي نفسهآ " جوآد " بَ الجآمعه :Emoticons-plus.com !
أحس لو عرفهآ بَ يتغير مججرى الآحدآث :××::××::××::××: !
وهذآ مَ أتمنآه يصير = \

فهد . .
أخخخخخخخ بس :#: !

()

يَ ربييييييييييييييييييييييييييه ق1ق1ق1ق1ق1ق1

متى يجي الجمععه ض1ق1ق1ق1ق1

حمآس أقوآآآآآ شيء :034q::034q::034q::034q::034q::034q: !

كومة دلع
09-10-2011, 04:06 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سها الابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااع
حمااااس مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس حماس
الباارت الجاااي بسرررعة :ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:

* rafal
09-10-2011, 05:52 PM
آآآخ اخيرآ نزل البارت :هق::{h,,,3}:

بسسسم الله نبببدا التعلييق >>وحده متحمسسسه ض1ض1


احمد: بس لو يهدا شويا


ناصر: مع كل بارت يعجبني اكثر ق1ق1ق1

يَ رب يتزوج جووود ق1:{h,,,3}:


فارس: امممم بصراحه مدري؛؛ صح يقهر بس ف نفس الوقت احزن عليه :sg.1:

مششكلته انه ماعنده تفاهم ولا كان انحلت المششكلة بينه وبين ناصر


جود: مسكينه متلخخخخبط وضعها :××:


لياان: احبببببهااا ق1ق1ق1ق1ق1


نورا وهند: :9daf6d8b8708a209c3d



مرررا حمااس البارت هذا وخاصة المضاربة ض1ض1ض1

بانتظاااااارك فارسه :flower01::flower01:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
10-10-2011, 02:38 PM
فروووووسه ق1

البارت رووعه زيك ق1


ناصر : لو ناصر يعطي فارس جود وليان بيكون احلى ,’
أحمد : لآ تعليق ق1
فارس ::كذا:
فهد .. لآ تتعلييق


أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

أنين طفلة
13-10-2011, 11:37 AM
روعة يسلموا فروسة
لا تتأخري

كومة دلع
14-10-2011, 03:53 PM
لا :هاع:تتاخري

화이트 엔젤
15-10-2011, 01:27 AM
(الجزء السابع والعشرون )




أَزَيِّــفْ{..ضِحْكِتــِي..}مهمـآ بقـى في خــآطــري مِنْ‘‘وَنَـآت

وَأَضْمــِدْ طَعْنِـتِـي مَهمـآ ظِرُؤُفْ اَلْوَقْــتْ ذَلَتْنِــي


تعبت من كثر ماتلعب وليان مصره ماتبي تخلي ولا لعبه الا وتلعبها
جود : خلاص والله تعبت حرام عليكم
هند بروقان : لا تو فيه العاب كثيره ماركبناها يالله عاد
ليان : ايوه ماما بليز
نورا بابتسامه : يالله عشان ليونه خلونا نركب كل الالعاب اوك
ليان : يس يالله اول شي نركب الالعاب الخطيره يالله تعالو
جود : احلفي بس هذا انتي قلتيها خطيره يعني مافيه انا للحين ابي
حياتي
نورا : يالله جود خلينا نلعب تعالي والله احلى شي اللي فيه خطوره
ومغامره
جود : لا ياعمري واخيرا التقيت ببنتي تبيني اخاطر بحياتها
هند : جود حياتي ماراح يصير شي لاتعقدين البنت
ليان : ماما يالله بلييييز
جود : بس انا اخاف
هند : اوك مو لازم تجين معانا حنا بنروح
جود : لا والله مستحيل اخلي ليان تركبها يممممه هاذي تخوف
ليان : ماما انا مو خايفه انا قد ركبتها من قبل بليييز ماما
نورا : جوووود يالله عاد
جود : خلاص روحوا انتم انا بجلس هنا بس هاه تكفون انتبهو على ليان
نورا : اوك لاتخافين ليونه معانا ماراح يصير لها شي
جود : خلاص روحوا
راحوا يركبون عاللعبه وجود ماخلت دعوه الاودعتها ان ربي
يحفظ ليان لها ومايحرمها منها مره ثانيه

جلست على الكرسي وهي تنتظر يخلصون جاها اتصال ردت
عليها وهي مستغربه وش يبي ناصر فيها الحين
اول ماردت فاجئها بصوته العالي مبين انه معصب من قلب
ناصر : أنتي وينك
جود باستغراب : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
ناصر بعصبيه : أنتي وينك فيه ابي اقابلك الحين ضروري
جود : ما اقدر الحين انا طالعه بليان ومعي صديقاتي
ناصر بسرعه : جود تتزوجيني
جود بصدمه : إيش
ناصر : تتزوجيني
جود بربكه وهي مو مستوعبه الوضع : ناصر انت محموم ولا شارب شي
ناصر باصرار : جود مافيه طريقه ان ليان تبقى معك وما اخسرها
الا كذا وبكذا اقدر احميك من فارس وجهاد و..فهد
جود وهي مو مصدقه : انت اكيد تمزح
ناصر بقهر : انا اتكلم معك بجديه هالموضوع مافيه مزح
جود : انا مشغوله عندي البنات تبي شي بسكر الحين
ناصر : جود لاتسكرين الا اذا عطيتيني ردك موافقه ولا لا
جود : طبعا مو موافقه
ناصر : ليش
جود بقهر : انت اساسا وشلون تفكر كذا وصديقك فهد صديق عمرك
وشلون تخونه كذا
ناصر ببرود : فهد ماهوب زوجك ولاحتى طليقك عشان تقولين اخونه
وبعدين اذا تبين ليان فعلا تبقى معك مافيه الا هالحل
جود : وشلون يعني انت الحين تخيرني
ناصر : فارس عرف عنك
جود بخوف : ايييييييش
ناصر : وحلف ان يطلعك وياخذك انتي وليان
جود : ماله حق
ناصر : هددني انه يخبر فهد وجهاد اذا مالقاكم وهم يتصرفون
جود بعصبيه : ومين اللي خبره مايدري الا انت ليش تخبره
ناصر : ماخبرته ولا قلتله شي
جود : اجل احمد
ناصر : ولا احمد امي قالتله لما تكلم معها وطلب يشوف
ليان قالت انها معك
جود : وشلون قابل امك
ناصر : استغل الفرصه لما طلعت من البيت
جود : طيب والحل الحين
ناصر : قلتلك الحل وانتي عاد قرري نتزوج واحميك انتي وليان ولا
ارجع ليان لابوها وانتي تهربين لبلد ثاني عشان مايوصلون لك
جود : يعني تبي تصعبها علي خلاص باخذ ليان وبنطلع من بريطانيا
ناصر : مستحيل
جود : ليش طيب .. ليش ماتعطيني بنتي وتفكني
ناصر : الا انتي ليش ماتوافقين على طلبي الى هالدرجه مو واثقه
فيني
جود : انا اساسا مابي اتزوج ابي اعيش مع ليان وبس
ناصر : انا قلتلك اللي عندي وانتي قرري ولا خليني انفذ قراري اللي
اخترته
جود : ليان بنتي ومالاحد حق انه يحرمني منها
ناصر : على فكره لو اكتشفت انك اختفيتي بها راح ابلغ الشرطه
ولحضتها شوفي كم قضيه راح تصير عليك لاكشفو حقيقتك
جود : ناااصر
ناصر : يالله اخليك الحين تفكرين بس لاتطولين ابي قرارك باسرع وقت
مع السلامه
سكرت الجوال وهي مفوره من العصبيه
في هاللحضه كانو البنات جايين
هند : يالله عاد اللعبه الثانيه انتي بتركبين معنا
ليان : أي والله تجنن اللعبه ياماما تعالي اركبي معانا
نورا : اللعبه الثانيه ترى مو خطيره مره بتستانسين والله
جود بهدوء : انا وليان بنرجع للبيت
هند متفاجئه : ليش وش صار
هند : مافيه شي انا تعبانه وابي انام
ليان : لا ماااما بليز
جود : ليان ترى انا تعبانه ومو رايقه يالله خلينا نرجع
نورا : ممكن افهم شنو صاير جود شفيك
جود : نورا الله يخليك انا تعبانه الحين وابي ارجع للبيت
هند : انا بروح معكم
نورا : وانا بعد
جود : حياكم الله
طلعو من الملاهي للبيت وليان مو راضيه وزعلانه عليهم

في السعوديه
دخل المجلس وهو حاسب رهبه وخايف انه مايقبل عذره
كان جهاد جالس وبجمبه ولده خالد وولده يوسف
دخل وسلم رد عليه جهاد السلام وهو جالس ماوقف له
فهد : وش اخبارك ياجهاد عساك بخير
جهاد : الحمد لله بخير
التفت على خالد : وانت يابو خلود وش اخبارك ووشلونك مع الكوره
خالد بابتسامه : الحمدلله والكوره آخر بطوله فزنا بها
فهد : ماشاءالله ويوسف وش اخبارك
يوسف بثقل : الحمدلله
التفت على جهاد تنهد وهو حاس الموضوع صعب : انا جايك
ياولد عمي ومابيك تردني
جهاد بنغزه : متى رديتك بالعكس حتى انك تجاوزت الحدود
فهد : انا جايك بموضوع .....
قاطعه جهاد : خالد روح جيب القهوه وخذ يوسف معك
قام خالد وخذا يوسف معه وطلعو
جهاد : تقدر تكلم الحين
فهد وهو منزل راسه : انا جايك ابيك تسامحني
جهاد : بدري
فهد : ...... مدري وش اقولك بس والله اني داري اني غلطان بس ماكان
عندي شجاعه اني اقابلك
جهاد : والحين جتك الشجاعه
فهد :...........
جهاد : اساسا ماكنت انتظر أي اعتذار منك لان واحد مثلك ماتوقع ان
بتكون عنده مروءه ويجي يعتذر بس طلعت افضل من نظرتي لك
ولو بشي بسيط
فهد : جهاد سو اللي تبي فيني وبسويلك كل اللي تبي بس سامحني
جهاد : ومن قال اني بسامحك لو تقدملي الشمس بيمينك والقمر بشمالك
فهد بحزن : من حقك والله تكرهني ومن حقك تحقد علي من حقك
ماتسامحني بس والله اني نادم ندمان قد شعر راسي واكثر
جهاد ببرود : من قال اني اكرهك ومن قال اني حاقد عليك اساسا انا
ما اشوفك شي قدامي
فهد : مهما كان بس الله يخليك سامحني تكفى ياجهاد والله تعبت من
تأنيب الضمير
جهاد بقهر : تبيني اسامحك خلاص
ابشر بسامحك بس على شرط
رجعلي جود اختي واللي اعتبرها بنتي
قبل ما اعتبرها اختي رجعلي
جواد رجعلي اخوي اللي مات وقلبه محروق
رجعلي امي وهي تمشي
امي اللي انشلت ابيك تخليها تستغني عن الكرسي
اللي صارت اسيرته
لا مو كذا وبس ابيك ترجع لي ابوي رجعه
عشان ارجع جهاد اللي طول
عمره مدلل وابوه يعامله كأنه كنز
رجعلي حياتي قبل .. قبل ماشيل
المسؤوليه وانا مو قدها قبل ما اغلط غلطة
عمري واتهم اختي بغلطة
غيرها قبل ما اذبح اختي واخوي
واذبح امي رجع لمتنا وجلستنا مع
بعض وكل واحد منا يداري خاطر الثاني
كل واحد يناظر في الثاني نفسه
تقدر ترجعنا مثل قبل تدري انت وش سويت
انت مادمرت جود وبس
انت دمرتنا كلنا ذبحت كل واحد فينا وشلون
جاي تطلب مني اسامحك

فهد وهو يبكي من الندم : جهاد تكفى والله تعبت
وانا افكر كذا كل يوم
من 12 سنه ماتهنيت بنوم ولا ارتحت
جهاد صدقني والله اني ندمان تكفى سامحني
جهاد : ماتقدر تحقق لي ولو طلب من اللي قلتهم
رجع لي جود واسامحك ابي جود ترجع للبيت واسامحك على كل شي
فهد : طيب بدور عليها وبجيبها بس سامحني
جهاد : ماراح اسامحك الا اذا شفتها قدامي
فهد : طيب مربيتها ماتدري وينها فيه اسألوها يمكن تدري عنها
جهاد بيأس : ماخليت طريقه الا وسويتها بس كأنها فص ملح وذاب
وقف فهد :خلاص ابشر بابحث عنها ولا يهمك توصي على شي
جهاد : الله معك
طلع فهد وهو عنده امل ان جهاد وجود يسامحونه بس قبل لازم
يلقى جود وبأقرب وقت لانه ماعاد يتحمل

في لندن
احمد : يعني انت قلتلها انك تبي تتزوجها
ناصر : ايه
احمد : طيب وش ردها
ناصر : رفضت
احمد : تبي الصراحه مالومها
ناصر : احلف بس انت معي ولا معها
احمد : لا انا طرف محايد اول شي لازم اسمع للطرفين
ناصر : اقول ترى مو فاضي الحين لفلسفتك
احمد : لا والله جد انتم تزوجها عشان ليان ولا عشانها
ناصر : وش قصدك
احمد : اقصد تزوجتها عشان تكون ليان قريبه منك ولا عشان تكون
جود قريبه منك
ناصر : كل الثنين
احمد : بس مافكرت وش بتكون ردة فعل فهد اذا درى
ناصر : لا مافكرت ولا ابي افكر
احمد : ناصر حرام عليك هذا فهد مهما سوى يبقى صديق عمرك
ناصر : مهما كان لازم احمي الثنتين
احمد : بس اتوقع انك عارف انه من حق فهد ياخذ ليان لو بغى
ناصر : لا مايقدر اذا جود طلبت الحضانه قبل
احمد : ماتوقعتك كذا قاسي حرام عليك لاتصدم فهد فيك
ناصر :..........
احمد : ماتوقع انك حبيتها بهالسرعه ولا توقع حتى لو حبيتها
بيكون حبك لها اكثر من حب فهد لها
ناصر : انا راسي مصدع بروح انام
احمد : لاتتهرب تعال
ناصر : عندك جامعه بكره وانا عندي ضغط في الشغل بروح انا وانت
روح نام
احمد : اييييييه يامكثر الاشغال الحين اقول نوم العوافي واحلام سعيده

في جهه ثانيه
هند : طيب ليش رافضه
جود : بس مابيه
نورا : جود حياتي فكري ولو مره بنفسك لازم تستقرين وهذي فرصتك
ليش تضيعينها
جود : مابي مابي اتزوج حرام عليكم افهموني
نورا : طيب فيه سبب
جود : من دون سبب انا اساسا كرهت الرجال وهذا يكفي
هند : جود عشان ليان طيب اذا مو عشانك
جود : انا باخذ ليان وبطلع من لندن وبعيش انا وياها وارتاح
هند : ولي متى بتقعدين تهربين من مكان لمكان خلاص يابنت
جود : مهما كان مابي اتزوج ناصر
نورا : يعني السبب انك ماتبين ناصر
جود بحزن : ليش هو بالذات اللي يبيني ليش يخون صديقه مو حرام
وش بتكون صدمة فهد فيه والله حرام يخسر بنته وحبيبته وصديقه
بوقت واحد
هند بقسوه : لوكان يحبك كان ماتزوج ساره ولا عاش حياته وهو مدمر
حياتك لو يحبك كان ماسوى اللي يسويه ولو كان يبي بنته مارماها
كل هالسنين وبعدين أي خيانه
تتكلمين عنها ليش انتي زوجته وانا مدري
جود : مستحيل الا ناصر ماخذه
نورا بهدوء : جود انتي تحبين فهد
جود :.............
هند بصدمه : لايكووون انتي مجنونه
نورا : انتي تحبينه صح
جود وهي تبكي : ايه احبه ارتحتوا الحين


.............. النهايه ...............
انتظروني الجمعه الجايه ....

B S O M A
15-10-2011, 02:42 PM
:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فروسسسسه وش ذآ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من جد أنكِ تعرفين تلعبين بالآعصآآآآآآب :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5: !!!!!!!!!!!
الحين بعد كُل إلي سوآه لها تقول أحبه !!!!!!!!!!!!!!!!
جود هذي هببببببببببله و غبيييييييييه و تقهر و يَ ربييييييييييه بس :0052::0052::0052::0052::0052: !
فروسه من جد وش كآتبه !!!!!!!!!!!
الحين هذآ وأحد ينحب !!!!!!!!!!
بعد كُل إلي سوآه . . تحبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فروسه قولي أنك تمزحين غيري مجرى القصه تكفييييييين !!!!!!!!!!
لآ من جد مَ تدخل العقل !!!!!!!
جود تقهرني وتنرفزني و يَ كرهي لهآ بس !
وربي فديت نآصر . . المفروض تقول على طول أيوه !!!!!!!!!!!!!!
وش الغبآء هذآ :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5: ؟
من جد كُنت متوقعه كل شيء إلآ هالحركه !!!!!!!
يعني ع الآقل عشآن جوآد يوم قآل لهآ لآ تتزوجينه " أو شيء كذآ "
بس ع الآقل منعهآ !!!!!!!
يعني كذآ بكُل سهوله أيه أحبه أرتآحو !!!!!!!!!
لآ أبد مَ أرتحنآ و الله :mad0217::mad0217::mad0217::mad0217: !
من جد هالبآرت رفععع ضغطي ،
فروسه أششهد أنكِ مُبدعه بس قدري ظروف المتحمسين يعني = $
يَ رببببي من هالجود ، وربي أنهآ مَ تستآهل نآصر = \ !!!!!!!!!
فهد وآحد مَ يدخل المزآآآآآآآآآآآآآج أصصلاً :"(::"(::"(: ؛ ليتني مَ قريت البآرت والله = \ !!!!!

أنتظر الجممعه وأتمنى يكون البآرت يفرححح :s3::s3::s3::s3::s3::s3::s3: !

لُجين
15-10-2011, 06:45 PM
سوسو وااو
قسسسما يانا فطسسست ضححك ع ردك
:هوهو::هوهو::هوهو::هوهو::هوهو:
انا ماادري لييش احسني استانست
نفسي النهايه يرجعون جود وفهد لبعض
خلااص ياعاالم غلطه ولحظة شيطان وندماان الحيين
ربي غفوور يععني ض1
ياارب يرجعون بس بدون نرفزه:××:
فاارسه :ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:
مببببببدعه جدددد
الله يحمييك
يللا نستنى بشوووق ق1ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||«
19-10-2011, 10:57 PM
فرووووووووووووووووووووووووسه ق1ق1

وش ذا البآآآآآآآرت الروووووعه ق1ق1

معقووووووولة جووود تحب فهد ما أصدق !

هذا البآآآآآرت روووعه ق1

مو نفس البارتات الي قبل ق1


لا تعليق ق1


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــدوو ق1

كومة دلع
21-10-2011, 05:36 PM
ويينج ؟؟ جمععة :هيا:

B S O M A
21-10-2011, 07:15 PM
فر و و و سه وش ذآ ، كُل جمعه تتأخري علينآ :هق: !
أمزح يَ بعدي معذوره :034q:(ق)

화이트 엔젤
22-10-2011, 12:04 AM
سوسو اعجبني تعليقك الاول مرررررررره

اسعدني حماسك مع الاحداث ان شاءالله ترضين على فهد والله انه مسكين

وجود والله مسكينه ليش تكرهينها ؟؟؟

واسفه على التأخير


لوجين

شموخ الفجر

كومة دلع

حياكم حبايبي ويسعدني تواجدكم معي

يسلمو حبايبي على المتابعه

화이트 엔젤
22-10-2011, 12:09 AM
(الجزء الثامن والعشرون )



عزاه ياروحي على هم فرقاه ...
ماني بعد طيفك بــ/قاوي حياتي ...

الدمع بان والقلب يسكب خفاياه ...
مجروح قلبي من فراقك غناتي ...

أنت وليف الروح وغيرك أبد ماأرضاه...
لو خيروني غير حبك ما أحاتي ...


نورا : انتي تحبينه صح
جود وهي تبكي : ايه احبه ارتحتوا الحين
هند مو مصدقه : من جدك انتي لا والله منتي صاحيه
نورا : لحضه جود مو قلتي انك تحبين خالد ولد عمك
جود باستهزاء : هه هم قالو اني احب خالد كلهم يتوقعون اني احبه
حتى هو بنفسه يتوقع اني احبه لكن من خلقت على هالدنيا ماكنت
اشوف الا فهد كان كل شي بحياتي فهد كنت استانس اذا شفت نظراته
لي واذا حاول يعترض طريقي بس كنت اكابر
كنت اقول اني اكرهك ومابيك واحب خالد ولد عمي كل هذا لاني
ابيه يطاردني اكثر كنت استمتع اذا شفته متعلق فيني
ومصر انه هو اللي ياخذني
هند بصدمه : لا ياجود تكفين قولي انك تمزحين
نورا : طيب معقوله الى الان تحبينه بعد كل اللي صار
جود : عشان كذا رفض جواد اني اتزوجه
لانه عارف اني بسامحه
على طول وبكتم جروحي بقلبي عارف اني احبه واعشقه
مهما صار عارف اني مقدر اتركه
تدرون عاد لما اجبروني اتزوج
فهد مع اني كنت مجروحه منه
الا اني حسيت اني خلاص برتاح
مدري احساس جاني اني بعيش بسعاده معاه
واهم شي ليان معنا بس لما شفت جواد رافض
ماقدرت اخسره احبهم الاثنين ومابي اخسرهم
كنت عارفه اني اذا وافقت على فهد خسرت جواد
وبنفس الوقت باخسر فهد لاني بكرهه
لاشفت صد جواد لي عشان كذا
قررت ابعد واحتفظ فيهم الاثنين
هند : جود يعني للحين تحبينه ؟؟؟
جود بحزن : مو هذا اللي قاهرني مهما حاولت اكرهه ماقدر
كأن قلبي ملكه والله ماقدرت يابنات على كثر ماحاولت
حتى ان اخوي جهاد قدرت اكرهه بس هو لا
كل ماتذكرت الماضي اول صوره تتكون قدامي هو على كثر
السنين اللي مرت الا اني مانسيته ملامحه كلامه نظرت
عيونه اذا تقابلنا هو الشخص الوحيد بحياتي اللي احس اني
انتمي له اذا شفته احس هالانسان يربطني فيه شي احس
مهما سويت له عادي سواء قهرته او نرفزته احس
انه جزء مني مهما سويت له ماحس بندم لاني اعرف اني
ماقدر اعيش بدونه موعارفه وشلون اوصف لكم
بس بالعربي كل اللي سويته وصدودي له
لاني ابي اتهاوش معه ابي احتك فيه دايم استانس اذا شفت
اهتمامه فيني ومابي افقد هالاهتمام اذا وافقت عليه
وحس اني خلاص صرت ملكه فهمتو علي
هند ونورا مفهين : ........
هند وهي منزله راسها : ادري بتقولون هذي وحده غبيه
او وحده ماعندها كرامه على كل اللي سواه فيها
الا انها تحبه تبون الصراحه على طول هالسنين اللي راحت
كل مافكرت بالموضوع دايم اوصل لنتيجه وحده
تدرون وشهي ؟؟؟؟
دايم كل ماجا ببالي هالموضوع على طول يروح فكري
لليان ويروح فكري لذيك الليله انا اللي استفزيته
انا السبب بكل اللي صار انا اللي استنقصته انا اللي
طعنت رجولته وخليته يسوي كذا هو ماله ذنب
ومن جهه ثانيه هو سبب وجود اغلى شخص بحياتي
هو ابو ليان وهذا واحد من الاسباب اللي يخليني اسامحه
هند بقهر : لاتقعدين تبررين له مهما كان ماله حق
يسوي اللي سواه
نورا : معقوله سامحتيه على اللي سواه
جود : في الحقيقه انا سامحته ومن زمان قبل سنين
من يوم طلعت من السعوديه وانا مسامحته
هند : يعني بترفضين ناصر عشانه
جود : ماقدر اجرحه مابيه يخسر كل شي بحياته
قويه والله عليه انه يخسر ثلاثه بوقت واحد
طول مااكنت قريبه منه كنت دايم اقهره وانرفزه
ويوم رحت خليته يعيش بحزن وتأنيب ضمير طول 12 سنه
والحين تبوني ادمره ماقدر والله
هند بقهر : جود لاتذبحيني اللي يسمعك يقول مهتم فيك ولا في بنته
اقول بس هذي فرصه وجاتك لاتردينها جود لاتخسرين ناصر
لانك بنفس الوقت بتخسرين ليان وفهد انتي عارفه انك مستحيل
ترجعين له او تزوجينه وبكذا انتي صدق اللي بتتدمرين ياجود
ياحبيبتي فكري بعمرك ولو مره انتي لك حق بعد انك تفرحين
وتستقرين
جود بضحكه : هه وتتوقعين ان سعادتي بتكون مع ناصر
لا ياعمري انا خلاص قررت اني ماتزوج مادام ماقدر اتزوج
فهد مابي ولا رجال يدخل حياتي ابد
نورا : انتي الحين ارتاحي وبعدين تقررين وصلي استخاره
لاتستعجلين بس اذا فعلا فهد يحبك بيفرح اذا شافك
مستقره بحياتك وغلطته مادمرت حياتك صدقيني
اللي يحبك مو لازم انه يكون معك اهم شي يقدم سعادتك على
سعادته عشان كذا اذا تبين تأنيب الضمير يتركه كملي حياتك
بشكل طبيعي وفكري بنفسك وارمي احزانك وقتها راح يحس
انك بخير وانك جود القديمه اللي تكرهه لانه بالاصل
يتوقع انك تكرهينه فلا تبينين له انه اثر في حياتك
اذا تبينه يعيش براحه
جود : .....................
هند : ايه والله انتي الحين روحي ارتاحي ونامي وبعدين قرري
جود : اوكـ
هند : اجل حنا بنروح الحين
جود : وين نامو عندي الليله
نورا : لا بنخليك تفكرين على راحتك وبعدين لو نجلس هنا مانمنا
وانتي بكره عندك مشوار من الصباح قبل الجامعه
جود : لا ماعندي شي خلوكم معاي
هند : وشلون ماراح تودين ليان لناصر بكره
جود : لا حتى الجامعه ماراح اروح لها خلوكم معاي
نورا : ليش مايكفي اليوم ليان لاحقه عليها بكره تجتمعين
انتي وياها ببيت واحد مع ناصر لاتخربين دراستك بس
جود بقهر : ايش اشوفك قررتي عني ياستاذه نورا اقول
توكلوا على الله بس
نورا بضحكه : هههههه شفيك عصبتي
هند بابتسامه : خلاص عاد لاتحرجينها البنت مستحيه
جود : اقول انا بانام توكلوا على الله قالت ايش مستحيه
استحي من منو الله يخليك اللي يسمعك يقول موافقه
هند : اوك ياحلوه اهم شي بس ماتزعلين ويالله نامي نوم العوافي
ان شاءالله حنا بنتوكل على قولتك يالله تصبحين على خير
جود : ماتشوفون شر
طلعو البنات وهي راحت تنام مع ليان


في السعوديه
جالس يناظر ولده – والله حرام كذا يدمر حياته
حرام يحرمه من امه بس وش يسوي
مايقدر يجلس معها اكثر وهو عارف نواياها
مايقدر يعطيها فرصه ثانيه مايقدر يثق فيها مره ثانيه
صحيح انه يحبها بس مايقدر يأتمنها على بيته
ومع هذا عنده امل وبيشوف لوين بيوصل مع اسلوبه
هذا وكيف بتكون النتيجه
سمع صوتها الهادي : هل احضر الطعام الان
اسامه : تعشي انتي انا بروح انام انتبهي لفيصل
ساره : اوكـ
راح وهو مايبي يعاملها كذا بس وش يسوي يبيها تثبت في
يوم من الايام انها تغيرت مايبي يطلقها موعشانه ولا عشانها
كله عشان فيصل مايبي يضيعه وهو بهالعمر
صحيح انه انكسر فيها غرورها وصارت لما تقابله تنزل راسها
صارت حزينه وساكته ماتقول أي كلمه الا اذا سألها ترد عليه
وترجع تسكت بس مو هذا اللي يبيه هو مايبي يهينها
ولايبي يتجبر عليها مايبيها تصير شغاله عنده كل اللي يبيه
انه يشوف كيف بتكون متمسكه في ولدها
ومتى بيقدر يطلع من البيت وهو ماقفل الباب وراه
متى بيرجع يرجع التليفون للبيت ويرجع جوالها لها كل
اللي يبيه الثقه يبي يثق فيها عشان فيصل ماينحرم منها
ولا لو كان عليها كان طلقها من ثاني يوم وسفرها
بس مايبي زواجه يفشل يبي يتمسك فيها لاخر امل عنده


في لندن

سامي : من جدك انت
محمد : ايه من جدي خلاص تعبت
سامي : يعني يوم جيت
محمد : اعذرني ياسام بس ماقدر استمر
سامي : طيب وش غيرك وش صار
محمد : ماصار شي بس خلاص عرفت غلطتي ولازم اصححها
اللي راح يكفي مابي اخسر اكثر من كذا
سامي : يرحم والديك فهمني أي خساره تتكلم عنها واي غلطه
محمد : سام ممكن طلب
سامي : عارف اني بقول ابشر عشان كذا مايحتاج تستأذن
محمد : الله لايحرمني منك ابيك ترجع للسعوديه
سامي : محمد وش فيك وش صار بعقلك ارجع لايش ارجع اسوي
ايش او ارجع لمن
محمد : ارجع وريح راسك لي متى وانت كذا خلاص لاتدمر نفسك
عشان ناس مادرو عنك اعذرني على كلامي بس انت الغلطان
واذا صار يعني اهلك اللي غلطو ليش تتحمل ذنبهم
سامي : محمد ممكن تغيرالموضوع
محمد : لا ماراح اغيره روح واثبت لنفسك قبل الناس ان هالشخص
اللي يحتقرونه عشان ذنب ماسواه قادر انه يكون افضل من عيالهم
اللي تربوا باحضانهم مثل ماكان قبل وبعدين مين يقول
ان كل اللي عندهم اهل في سعاده هذا انا ماضيعني الا ابوي
خذيت القسوه منه خذيت الحقد منه دمر اخلاقي مثل مادمر حياتي
وهذا هو دمر اختي وخلاها تتزوج وهي كل يوم تفكر انها ثقيله
على زوجها خلاها تفقد الثقه بكل اللي حولها
تقدر تقولي الحين تتمنى لو كنت مكاني ولا لا
سام بسخريه : وليش ماتمنى على الاقل بكون ماني مجهول
على الاقل بقدر اعاتب ابوي بقول ليش تكرهني بقدر
احصل حنان امي اللي مافكرت فيني على الاقل بحس ان وراي
سند مهما صار تدري ليش كنت انام وانا اذاكر وآكل وانا
اذاكر كنت حارم نفسي من اللعب كنت حارم نفسي من الراحه
تدري ليش انا اقولك لان حارس الملجأ كان شايب الله يذكره
بالخير قالي كلام عمري ماراح انساه الواحد بمنصبه
يلقى احترام الناس الشخص اذا كان واصل يقدر يسيطر
على اللي حوله تكون له هيبه حتى لو كان ولا شي
عشان كذا كنت ابي اجرب هالاهميه ابي اعوض الحرمان
والاذلال اللي كنت عايشه فهمت علي
محمد بهدوء : طيب ليش ماعوضته للنهايه
سامي : مايحتاج هنا عوضته وانا فعلا ولا شي
محمد : وتعبك وحياتك القاسيه اللي عشتها عشان توصل للي
وصلته بتتركها كذا ارجع ياسامي وهناك بتقدر تبني شخصيتك
هناك بتقدر توصل لمكانه انت تتمناها بس بشرف
سامي : اشوفك صرت حكيم
محمد : سام ابيك ترجع معي
سامي : انت وين بتروح له
محمد : بروح لاختي وصديقي
سامي : وانا وين اروح
محمد : وانا وين رحت
سامي : اعذرني يامحمد
محمد : هاه انت قلت لي انك بتقول ابشر يالله ياسام تكفى طلبتك
مايهون علي اتركك وراي
سامي : حمود انا تعبان بروح انام تصبح على خير
محمد : وراك وراك وين بتروح مني نوم العوافي يالغالي
ابتسم وهو خلاص اتخذ قراره اللي مفروض يسويه من زمان
ومستحيل يخلي سام لازم يرجعه معه

في السعوديه
منسدح على سريره ونوف وطارق نايمين بجمبه
وينك ياجود وين رحتي والله تعبت وانا انتظر لي متى
ياجود باستمر في عذابي متى باشوفك صحيح اني
خايف من هاللحضه الا انها اكثر لحضه تمنيتها
متى اشوفك ويجمعني القدر فيك
مستعد ادفع حياتي بس اقابلك ليوم واحد آآآه ياجود
12 سنه مرت من غبتي
12 سنه من اختفيتي
الا اني للحين مو قادر انساك ولو دقيقه ولاني قادر اتعود
على غيابك الله يجيب هاليوم ياجود واقابلك قريب

في لندن
منسدحه جمب بنتها وقاعده تلعب بشعرها
والله ماقدر افكر حتى اني بكون ملك لرجال ثاني
مشاعري ماقدر اتحكم فيها وشلونا كون ملك لرجال
وقلبي ملك لواحد ثاني ليش كل مالها وتتعقد السالفه
لي متى وانا اقاوم الله يصبرني على هالحاله
بس مستحيل الا ناصر ما اخذه لو يتقدم لي احمد او محمد
راح اوافق عليهم بس ناصر مستحيل
مستحيل اخلي فهد يخسر كل شي مستحيل
ليونه حياتي راح احاول اكسبك انتي وابوك لاتخافين
قد ماقدر راح احاول لاتخافين ماراح اتركك بسهوله
بس بنفس الوقت ماقدر اوافق على ابوك المزيف
ادري بواجه المشاكل بس بحاول اني اتخاطها مهما كان
والله يقدرني

.................... النهايه ...............

انتظروني الجمعه الجايه

* rafal
22-10-2011, 02:55 PM
فااااارسسسسسه :sg.15::sg.15:


بلييييييييز خلي فهد يتزوج جووود :52yicz:

ساامي مسكييييين =(

مو بس سامي كللهم مساكين ف البارت هذا :هوهو::هوهو::هوهو:

بلييييييز فارسه بلييز خليهم يجتمعووون " فهد _ جود _ لياان ق1ق1 "




بانننتظااارك :sg.15::034q::034q:

أنين طفلة
22-10-2011, 03:02 PM
مشكورة البارت
روعة (ق)
ولا تتأخري علينا
ننتضرك على احر من الجمر :هق:
والبارت الي قبلة كان روعة
وانتي كل مرة تشوقينا اكثر :sg.15:
ننتضرك :9daf6d8b8708a209c3d

تحياتي :) :034q:

B S O M A
22-10-2011, 06:06 PM
سوسو اعجبني تعليقك الاول مرررررررره

اسعدني حماسك مع الاحداث ان شاءالله ترضين على فهد والله انه مسكين

وجود والله مسكينه ليش تكرهينها ؟؟؟

واسفه على التأخير

من ذوقككِ :هق:ق1 ،
مَ شآء الله روآيه مثل روآيتكِ تحمس الوآححد غصب :هق:(ق)
بس فهد هذآ منرفزززني :××::××::××: !
يعني بعد كُل شيء يحبهآ !!!
يعني لو يحبهآ صصدق مَ دمر حيآتهآ :#: > ض1ق1 . . رجععتّ عصبتّ :هاع:
وججود هذي ، عليهآ حركآت :#: !
من جد نآصر مَ يستآهل وحده مثلهآ :××: . .
عنيده و " مسويه طيبه " بس بصرآحه قآهرتني :هق: ،
إن شآء الله أرضى عليهآ بس :هاع:ق1

-

نرجع للبآرت :034q::sg.15:

أمممممممممممممم ، جميل إلى حدِ مآ @_@
ع الآقل مَ نرفززني مررره زي إلي قلبه :هاع: !
جود . .
لـ درجه أني حنيت فحآلهآ ، لكن درجة كُرهي لهآ مَ تغيرت :××: !
يعني من جد كلآمهآ متنآقضضض . . مره تقول " مَ أبي أرجع لفهد ولآ ابيه يدري عني " !!
ومره " رآح أكسب فهد و ليآن "
من جد مَ تدخل العقل ، طيب دآمكِ تحبينه لهالدرجه أقصري الشر و روحي له !!
خلآص برري لنآصر موفقكِ و أنتهينآ ، لف و دورآن في دآئرة مُفرغه :هق: ،
وبصرآحه تخليت عن فكره زوآجهآ من نآصر . . مَ تصلح لنآصر أبداً = )
أفرح يَ نآصصر :هاع: !
+ إذآ هي أهآنت رجولته ، هو أهآنهآ هي بنفسهآ = $

أمآ ففهد فلآ تعليق :××:

و أنتظظركِ بفآرغ الصصصبر فروسسسه ق1ق1ق1ق1 ،

B S O M A
29-10-2011, 01:55 PM
فيينك فروسسه ><" !
أمس الجممعه ، و اليوم السسبت :××: ؟
ننتظركِ ق1

كومة دلع
29-10-2011, 03:12 PM
وييييينج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟

화이트 엔젤
29-10-2011, 07:12 PM
(الجزء التاسع والعشرون )

مآآعلموكــ !!!

أن الجروح النآآزفه تكره اللمس ؟؟؟



صحى من النوم وخذا له شاور لبس ملابسه ونزل تحت
حصلهم كلهم على طاولة الفطور
امه : ناصر يمك تعال افطر
ناصر : ماعليه يمه بافطر في الشركه بروح اجيب ليان الحين
احمد : خلها الحين مع امها واذا رجعت من الشركه رح اخذها
ناصر : لا بروح اجيبها امها عندها جامعه وليان عندها مدرسه بعد
احمد : من جدك انت متى يمديك تروح تجيبها وعلى ماتصحى
وتفطر وتجي هنا وتبدل ملابسها يكون الوقت راح عليك وعليها
ناصر : ماعليه مو لازم ليان تداوم بس امها عندها جامعه
احمد : يارجال تعال افطر امها اكيد ماهيب مداومه بتستغل
الفرصه وتقعد مع بنتها
ناصر : مهما كان بروح اجيب ليان عن اذنكم
التفت احمد على ام ناصر بعد ماطلع
: خالتي بالله هالآدمي على منو طالع
ام ناصر بابتسامه : هو عنيد بس قلبه طيب فديته
احمد : ايه القرد بعين امه غزال
ام ناصر : انقرد حظ العدو ان شاءالله افطر وتوكل على الله
احمد : افا يام ناصر زعلتي
ام ناصر : قم قم شكلك ماتبي فطور قم يالله تأخرت على دوامك
احمد : لا عادي ما تأخرت وش رايك اسحب على محاضراتي واقعد
عندك كم ام ناصر عندي
ام ناصر : الحين اقول رح تأخرت وتقول اقعد عندك لااا كثر الله خيرك
راسي مصدع وابي انام
احمد : اها طرده محترمه اوك يالغاليه ولاتزعلين بروح بس آكل
هالتوست ممكن
ام ناصر : بالعافيه يمك
احمد : الله يعافيك


في شقتها
طول الليل مانامت عارفه ان ناصر اكيد بيضغط عليها بليان
عارفه انه بيستغلها .. طول الليل قاعده تناظرها وتبوسها
وكأنها رجعت لذاك اليوم اللي خبرها جهاد انه بياخذ
ليان الفجر وقعدت طول الليل ضامتها
بعد صلاة الفجر ماقدرت تنام وهي تحس الوقت يمشي
بسرعه رهيبه ودها توقف الوقت وتقضي باقي عمرها مع بنتها
قامت وسوت الفطور صحت ليان مع ان الوقت توه
بس تبي تستغله
صحتها وافطرو وبعدها جلست تسولف مع بنتها وتسألها عن كل شي
وهي تبي تعرف كل تفاصيل حياة بنتها
سألتها عن كل شي حتى انها سألت وش افضل فلم كرتون تحبه
ومع هذا تبي تعرف اكثر حتى انه من حماسها لمعرفة الباقي
صارت تسأل عن بعض الاشياء كم مره صارت تعيد الاسئله من
دون ماتحس
لما جات الساعه 6 ونصف ضرب جرس الباب
ضمت ليان وهي عارفه انها جا الوقت اللي تفارق ليان وتعاني
من جديد عشان تنفذ قرارها اللي خذته
ليان باستغراب : ماما الجرس يرن
جود : هاه
ليان : اروح افتح الباب
جود : لا انتي روحي نامي بغرفتي
ليان : بس انا مابي انام
جود : ادري حبيبتي بس روحي انسدحي هناك لين اجيك لاتطلعين
الا اذا ناديتك
ليان : اوك
راحت تفتح الباب بعد ماتأكدت ان ليان صارت بالغرفه
كان ناصر واقف وواضح عليه الطفش
ناصر : كل هذا نوم توكم تصحون
جود : ايه تونا نصحى الحين سوري تأخرت عليك
ناصر : لا عادي وين ليان
جود : ليان للحين نايمه ليش
ناصر : وشلون ليش روحي اصحيها ابي اوديها للبيت
تأخرت على الشركه
جود : طيب هي للحين ماصحت وحتى للحين ما افطرت خلها
عندي الحين واذا رجعت من الشركه تعال وخذها
ناصر : لا يكفي امس ماقدرت ارقد وهي ماهيب في البيت
ماراح ارتاح الا وهي عند امي
جود : وش قصدك يعني خايف عليها مني
ناصر وهو يناظر ساعته بطفش : بسرعه تأخرت على الشركه
وعندي اجتماع اليوم
جود : قلتلك ليان نايمه اذا رجعت من الشركه تعال خذها
دخلت وقبل ماتسكر الباب فتحه ناصر بقوه
ناصر بصوت عالي : ليـــــــــــــــــان
جود بخوف : هيه انت مجنون
ناصر : الظاهر اني غلطت لما خليتها امس هنا
جود : هييييه تراها بنتي مو بنتك انت بأي صفه تتدخل
ناصر : تبين تعرفين بأي صفه اتدخل _ رفع صوته _ ليـــــان
سمعت ليان صوت ناصر وجات تركض
ليان : باااااابا
ناصر : عرفتي الحين
جود : ليان مين تبين تروحين معاه انا ولا هذا
وقفت ليان بحيره : .............
ناصر : ليان يالله بابا خلينا نروح
جود : لا ليان تبي تقعد معاي
ناصر : جود لاتختبرين صبري
جود : بنتي مالك شغل
ناصر : وبعدين معاك اضن قلتلك اللي عندي سواء وافقتي ولا لا
هذا شي راجع لك
جود : مستحيل اساسا انت وشلون تفكر كذا
ناصر : اوك على راحتك انا علمتك بكل شي وانتي عارفه وش
هي العواقب فلا تقعدين تزعجيني رجاء
جود : مو على كيفك تقرر
ناصر : جود البنت هنا لاتعقدين الموضوع
جود بآخر امل : خلها عندي ولا كلمت فهد وقلتله على كل شي
وعن خطتك وبقوله اذا يبيني اسامحه يخلي ليان معي
وبكذا انت تكون خسرت كل شي
شحب وجهه : ............
جود : ها وش قلت خل السالفه تنتهي عندك باقل خساير
ناصر بعصبيه : يعني انتي تهدديني
جود : اللي سمعته
ناصر : اوك سوي اللي تبينه واذا تبين رقمه عطيتك اياه
وبالمقابل انا بكون الشخص المحب لجهاد واللي يبي مصلحة
اخته بروح وابلغه عن مكانك حتى لو اضطريت اني اراقبك لين
يجي ويستلمك وش رايك مو كذا احسن
جود بعناد : عادي انا اساسا مليت من الغربه خلاص ابي
ارجع لامي واخوي
ناصر : متأكده
جود : ايه عشان كذا عطني رقم فهد لو سمحت
ناصر : اوك سجلي الرقم عندك
فتحت جوالها وسجلت الرقم ويديها ترتجف
بعد مانتهى من نقل الرقم ناظر لها : متأكده من قرارك
جود : ايه متأكده
ناصر : اوك الله يعينك وفي اليوم اللي بتاخذين ليان بيكون
جهاد موجود بنفس الوقت اوك
جود برجفه وهي تبين انها قويه : اوك
التفت على ليان اللي مبهوته من الهواش اللي قدامها
ناصر : يالله ليان مشينا
ليان : ماما
راح وسحبها : بعدين ترجعين لماما الحين بتروحين معاي
طلعوا وركبوا السياره وراحوا وجود تناظر الرقم وهي ترجف
انا وش سويت من جدي باتصل بفهد وبقابل جهاد
وشلون بتحمل اساسا بس ماعليه بحاول
الرقم وهذا هو عندي ماعندي عذر خلاص
اما ناصر طلع كل اللي بخاطره على الدركسون
وليان تناظره بخوف


في السعوديه
جلست بجمب امها وهي حدها طفشانه
العنود : يمه طفشانه والله حرام
امها : ويعني وش تبيني اسوي
العنود : ابد بس ابيك تدغدغيني شوي عشان اضحك
امها : يارب صبرني
العنود : يمه تكفين ابي اطلع والله حرام
امها : انتي دايم طفشانه
العنود : يمه السلطعون موب هنا وش اسوي
امها : روحي اتصلي عليه يجي
العنود : يمه بليييييييييييز اقولك طفشانه تقولين
اتصلي عليه يجي بالله وش ابي في خشته من زينها
امها بعصبيه : بلييييييس رقص على راسك قولي امين
العنود وهي تضرب صدرها : يالهوي مالقى يرقص
الا على راسي يمه الله يهديك مالقيتي الا هالدعوه يعني كان
قلتي يسولف معك ولا يرقص معك ولا اللي هو المهم طيب
وش رايك نطلع كلنا نتمشى
امها : ليه شايفتني مثلك عاطله باطله اقول روحي مني ترى
وصلت معي
العنود : طيب اسمعيني للاخر يمه فديتك لازم يكون فيه يوم
خاص بالعائله لتوثيق اواطرها مدري اطاراتها يكون فيه
جلسات مصارحه ومصالحه يكون بهاليوم كل شي
خاص بالعائله الكريمه صحيح انه راح نصف اليوم للحين
لكن عادي لانها البدايه اكيد فيه اخفاقات لكل جواد كبوه
فعادي شي طبيعي نخلف بالقوانين في اول تجربه لاننا للحين
ماتعودنا اوك
امها بعصبيه : بالعه رادو انتي
العنود بضحكه : هههههه يمه يسمونه راديو مو رادو الله يهداك
كان كملتيها وقلتي رادوي على فكره يمه انتي أي نادي تشجعينه
طبعا عربي ومافيه مشكله اذا كنتي متطوره وتعرفين أي نادي
اجنبي
امها : ....................
العنود : اوك اتوقع انك طرف محايد عشان كذا خلينا نرجع للب
الموضوع هاه وش قلتي وش رايك اتصل بسليطين ونطلع
كلنا بطلعه حلوه ونتمشى وننسى هموم الدنيا عشان تنسانا
امها : ...................
العنود : امممممم بسوي القهوه والشاهي وبسوي حلى
بسيط على قدنا ونطلع حتى لو للبر بس بليز يمه خلينا
ناخذ هوا نقي
امها : ................
العنود : يممممممممممممه
امها : ...................
العنود : وشلون يعني هذي استراتيجيه جديده
على فكره ولا أي استراتيجيه بالعالم تنفع معاي
امها : ...............
العنود : اهااااا تو فهمت الحين سوري مامي اعذريني
ترى فهمي هالايام بطيء يعني انتي الحين توليني
المسؤليه ولا يهمك انا قدها
امها : ................
العنود : احم يالله ام سلطان لا اخلص شغلي الا وانتي جاهزه عاد
انا بروح اتصل على السلطعون عشان يجي على ماتجهز القهوه
والحلى تعرفين عاد ولدك ماشاءالله نشمي على طول بيجي
امها : .....................
العنود : يمممممممممممه
امها : ...........
العنود : بس هزي راسك اذا تقدرين تكلمين واذا ماتقدرين
غمضي عيونك اخاف فقدتي الحبال الصوتيه
امها : .................
العنود : يمه تكلمي تصدقين والله صوتك وحشني
امها : .............
العنود : اها اعرف اخليك تكلمين بس دقايق
سحبت جوال امها واتصلت وامها سافهتها
العنود : ترى بسولف مع بنات عمي لين امل اوك مامي
امها : ..................
العنود : فدييييييت امي كريمه
شوي وفتحت السبيكر
: هلا والله بالغلا كله وحشتيني يالغاليه
بضرف ثانيه نطت امها وسحبت الجوال : يابعد عمري
احمد : يمه فديتك وش اخبارك ووش مسويه
امه : انا بخير مادامني سمعت صوتك الله لايحرمني منك
وش اخبارك يمك تاكل زين تنام ولا متعب نفسك مع هالدراسه
احمد : يمه فديتك كل مكالمه تسأليني نفس السؤال لاتحاتيني
يالغلا انا تمام
امه : فديت عيونك وناصر وامه وبنته وش اخبارهم
احمد : والله تمام فديتك لاتحاتينا
امه : عاد متى بتجي اشتقتلك
احمد : اقرب فرصه لي يالغاليه لاجاتنا اجازه على طول
نزلت للسعوديه
امه : الله يوفقك يمك خلاص يابعدي مابي اطول عليك
احمد : ماتشوفين شر يالغلا
امه : في امان الله يمك
نزلت الجوال ونزلت دموعها
العنود : لا انا ماطلعت صوتك يمه طلعت مشاعرك بعد
شفتي انه مايصلح معي أي استراتيجيه
امها : ...............
العنود : اوهو رجعنا للصمت
امها : ..............
العنود : تصدقين اني شكيت بنفسي حسيت اني كائن لايرى بالعين
المجرده اجيب لك مجهر يمه
امها بطفش : الى متى بتقعدين على راسي
العنود : لا الحمدلله طلع احساسي خاطيء طيب عطيني الموافقه
بليز ماااااااامي
امها : روحي حسبي على ابليس روحي سوي اللي تبينه اعوذ بالله
اذى الله يعين اللي بيتورط فيك
العنود : هاه يمه كأني اسمع سبه
امها : يعني تبيني اهون
العنود : لا لا خلاص مع السلامه
راحت تركض تتصل على سلطان وتتجهز للطلعه واخيرا احد
حس فيها

في مكان ثاني بالرياض
رجعت لحياتها القديمه واخيرا صارت حره من تعقيد فهد
صحيح انه احيان تشتاق له ولعيالها بس على الاقل ارتاحت
من الصراخ ومن شينة نفسه عليها للحين فيه باقي لمشاعرها
له بس لما تتذكر حياتها عنده تهون عليها حياتها الحين
صحيح ان اخوانها رافضين انها تطلع من البيت حتى لو للسوق
أي شي تبيه يجيها للبيت بس كذا افضل بكثير
اساسا السجن هنا مايختلف كثير عن السجن عند فهد
اللهم انه هنا السجان يتجاهلها وهناك يهينها ويصارخ عليها
هناك اعمال شاقه وهنا وحده قاتله بس احسن عالاقل
اساسا هي دايم وحيده مايهم اذا احد تجاهلها او لا
هي من كانت صغيره وهي منبوذه وش اختلف الحين



عند جود لها ربع ساعه تقريبا تتصل على الرقم اللي عطاها اياه
ناصر وقبل مايرن تسكره ماتدري وش بتقوله بالضبط
وخايفه من ردة فعله
غمضت عيونها وهي مصره هالمره انها تتصل وتتكلم
رنه .... رنتين .... ثلاث

............ وانفتح الخط ........

جود :.................
الطرف الثاني بصوت هادي : الو

............................النهايه ...............................

B S O M A
29-10-2011, 08:01 PM
أجر آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ م ق1 3/>
بآآآآرت جمييييييييييييييييييل لأبعد الحدود ، من ججد حمآآآآآآآآآآآآآآآآس ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
-
المهممم ق1ق1ق1
بأتكلم عن كُل وآحد من أغلب النوآحي في نظري :hm::هق:(ق)


جود ~
عنيييييييييييددددده ><" !!!
بس برضو أحسهآ طيوبه و عسل وتبي حيآتهآ ترجع مثل أول ق1ق1
أرحمهآ كثثثثير ق1
إلي قآهرني فيهآ رفضهآ و عنآدهآ لـ ناصر ، أببد مَ تستحي ولآ تحس :××:
أقل شيء تقدر أنه ربى لهآ بنتهآ و أعتنى فيهآ و سوآ لهآ كُل شيء تبيه !!!!!!!
كرهت جود لهالسبب :#:
و قهرني بعد أسلوبهآ مع محمد ،
تنقصهآ الآخلآق و حُسن التعآمل مع خلق الله . . كُل شيء تبي تمشيه على مزآجهآ
و يقهرني بعد أصرآرهآ على فهد ، هذآ الآدمي إلي مدري وش يبي بَ الضضبط ><" !!


نآصر ~
أعتبره من الشخصيآت المهمه ججداُ في القصصه ق1ق1
أتمنى يكون حظظه أحسن من أنه يفكر بجود مره ثآنيه = )
لأنه ببسآطه و حتى الآن مو قآدر يتنآزل عن ليآن ، مع أنه مَ يقرب لهآ بشيء !
بس بصرآحه . . أعتبره أبو ليآن و أمهآ بعد ق1
و عجبني لمآ أعطى رقم فههد لـ جود . .


فهد ~
مشآعري أتجآهه متقلبه ،
مره يدخل مزآجي و مره أكرهه !!
بس عموماً أحسه نآدم ، جميييل جداً لو رجعت له جود ق1
> مع أني مَ أتوقع :هاع:


سآره ~
تستآهههل كُل مُصيبه تجيهآ ،
مححد قآلهآ تُقول لـ فهد أن جود عندهآ قبل 12 سسنه :#::××::هق:(ق)

أحمد و أم نآصر و العنود و سلطآن و أمهم ~
على هآمشش الروآيه :هق:

ليآن ~
أرحمممممممممهآ ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1


-

و متحمسسسسسسسسه أقوآ ششيء للبآرت إلي بعدددو :sg.14:
و بمآ أنه أجآززه يوم الآثنيين لآزم تنزلين لنآ بآآآآآرت ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
يَ ربيييييه يهالحمآس إلي مقطععني :034q::034q::034q::034q::034q::sg.15:

* عُذراً عالآطآله :××:

* rafal
29-10-2011, 08:43 PM
فااااارسسسه يَ مججرمه :ها::ها::ها:

مين يقدر يصبر للجمعه :ها:


جوود"" ارحمها بس احسسها غبيه نوعآ ما ض1ض1

نااصر"" مسسكين تورطت مع جود بس شخصيته تعجبني :034q::034q:

فههد"" لازلت احزن عليه =( اتمنى جود وليان يرجعون له :هق::هق:

لياان"" ق1ق1ق1 مسسكينه ماتدري وين الله حاطهاا ض1ق1ق1

مين باقي كمان؟؟ ض1ض1

اييوا سااررووه"" اكرهههههااا هيا السبب ف كل شي :#::#:

العنوود ض1ض1"" مسكينه رحمتهاا ض1ض1 بس فلله

ووبس ض1ض1ض1


بانتظااارك يَ حلووه :034q::034q::sg.15:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
29-10-2011, 09:20 PM
فرووووووووووووووووووووووسه ق1ق1

مآشآء الله تبآرك الله أيش هذا البآرت @_@ق1

بصرآحة بآرت شيييييييييييييء !!

جود : مهبوووووووووووووله وش تحسبة يوم تحدى ناصر :همف:


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

لُجين
30-10-2011, 01:01 PM
وااو وااو وااااو
انوااع الحمااس جد
ابغى جود وليان وفهد يتجمعون بقوووه
بس حرام ناصر اش موقعه يصير:همف:
:هق::هق:

يللا اجااازه شدي حييلك فرووسااق1ق1
نززلي ورا بعض >> ماشبع ض1

أسِيفْ
31-10-2011, 10:19 PM
يا الله @_@@_@@_@
من زمااااان ما رديت على الموضوووع @_@
رغم إني كنت متابعة جدًا :××:

أنا كذا على طول هأدخل ض1
جوووود أبيييها تكون لنااااصر :××:
صحييح فهد تاب .. على عيني ورأسي ..
لكن إن أمنيته تتحقق على طول .. فـ لأأأ :"(:

متااابعة :sg.15::sg.15::sg.15::034q:

B S O M A
31-10-2011, 10:23 PM
^

فُستآنوه ،
خلآص أرضي بَ القضآء والقدر ،
فروسسه مآ تبي لـ جود إلآ فهد . . مَ بيدينآ شيء غير المتآبعه :هاع::sg.15:
> بتتكفخ xD

أسِيفْ
31-10-2011, 10:28 PM
^
ما عندي مشكلة يرجعون لبعض :××:..
لكن ودي يموت ض1
< يقال إني شريرة :شر:

بالإنِتظار @_@

B S O M A
31-10-2011, 10:31 PM
^

هذي أمنيتي منذُ زممن :هاع::شر:
وسبق وقلت لكِ ض1ق1 . .
-
يَ ربييييييه كم أنآ مُتحمسسسسه :ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq: !

مولان
02-11-2011, 06:20 PM
الله يعطيك العافية انا متابعة من البداية بس لوسمحتي متى تنزلي البارت الجاي

B S O M A
04-11-2011, 05:21 PM
اليوم الجممععععععه :0smsd82::0smsd82: !
يلآ ننتظركككِ على أحر من الجمممممممممر :icon2q:ق1ق1ق1ق1ق1ق1

أنين طفلة
05-11-2011, 07:01 PM
روعـــــــــــــــــة:اس:
أكملي ننتضـــرك

كومة دلع
06-11-2011, 03:52 PM
:034q::md1 (65)::ewqqq:كملليها(ق):هق::هاع:

화이트 엔젤
12-11-2011, 12:52 AM
سوري بنات عالتأخير

بس بصراحه الضروف تحكم

اثنين من عيال اعمامي صار عليهم حادث واحد توفى والثاني للحين بالمستشفى

اتمنى من كل اللي يتابعني انه يدعي للي توفى بالرحمه وان الله يثبت اهله ويصبرهم

ويدعي للي بالمستشفى ان الله يحفضه ويخليه لاهله ويشفيه لان بصراحه حالته

مره حرجه

الحين راح انزل البارت واتمنى تعذروني اذا كان مو مثل ماتتأملون
لان بصراحه ماكان لي نفس اكتب حتى بس لعيونكم كتبته ولو انه متأخر

화이트 엔젤
12-11-2011, 12:57 AM
( الجزء الثلاثون )


السكوت اصبح الم .. والعمر مثل الحلم
منهو فينا كان ظالم .. ومنهو فينا اللي انظلم
والحقيقة في ضياع .. والليالي في صراع
دنيا يحكمها الطمع .. وصاروا العالم جياع
والسراب اللي نشوفه .. صار يوهمنا بحروفه
والوفا فينا تبعثر وكل .. شخص يعيش خوفه
يا موانينا الحزينه .. ويا امانينا الرهينه
كلنا نبغي السعاده .. وكلنا بنفس السفينه




كان جالس في مكتبه وعلى اعصابه مستحيل تتجرأ
مستحيل تتجرأ انها تتصل عليه بس الاصرار اللي شافه
بعيونها هو اللي مقلقه
بس حتى ولو مستحيل صحيح انها عنيده وبقوه بس
خوافه ومن النوع اللي يتكلم قبل مايفكر
عشان كذا مشاكلها كثير
حط الجوال على المكتب قدامه وركز نظره عليه وهو
ينتظر متى يرن وفي قلبه يتمنى انه مايرن ابد

من جهه ثانيه غمضت عيونها وهي تقوي قلبها
ضغطت على زر الاتصال ومع كل رنه تحس قلبها بيتوقف
من الخوف ومع هذا تحس يدينها تجمدت مو قادره تقطع الاتصال
ومابين خوفها وعنادها انفتح الخط
الطرف الثاني بهدوء : الو
جود : .............
الطرف الثاني : نعم
جود : الو
الطرف الثاني : ... هلا
حست بالخوف وحست انها تورطت : آآمعليش غلطانه مع السلامه
الطرف الثاني : مع السلامه

سكرت الجوال وقلبها يدق بعنف
معقوله هذا فهد صوته تغير صحيح ان الصوت مألوف بس
مو صوته اللي تذكره اكيد اكثر من 12 سنه يمديه يتغير


في السعوديه
سكر الجوال وهو متضايق بقوه وين بيلقى جود فيه
تعب وهو يبحث عنها والمشكله جهاد بعد يضغط عليه
بس هو يبي يلقى جود مو عشان جهاد لا عشان
يحقق حلمه اللي من سنين وهو مرافقه بس متى يتحقق
مايدري لحضه بس لازم قبل ياخذ ليان هي بتوصله لجود
بسرعه
رفع جواله واتصل على ناصر

عند ناصر
انصدم وهو يشوف رقم فهد لا مو الحين وبهذا الوقت
الحين هذا وش بيسكته
رد : هلا والله
فهد : هلا ناصر كيفك
ناصر : الحمد لله انت كيفك وكيف الاهل
فهد : كلنا تمام وش اخبار الوالده وليان
ناصر : الحمد لله
فهد : ناصر اكيد انك عارف ليش اتصلت
ناصر : ايه عارف
فهد : طيب ومتى ناوي تجيبها لي ما كأنك طولت
ناصر : فهد خلها عندي هالترم بس انا بصراحه ناوي
اخليها تتقن اللغه الانجليزيه عشان كذا دخلتها مدرسه هنا
فهد : الانجليزيه تقدر تتعلمها في مكان
ناصر : هذا طلبها وبعدين التعليم غير والممارسه غير
فهد : ناصر ماكأنك مو راضي ترجعها لي
ناصر : افا عليك يافهد بالنهايه هي بنتك ومالي عليها
سلطه بس اللي خلاك تصبر كل هالسنين يخليك تصبر
هالترم بس لما تخلص دراستها
فهد :ناصر انا ابيها وبهالوقت بالذات
ناصر : فهد الله يهداك وش فيك قلتلك خلها تخلص هالترم بس
وبعدين اوعدك اجيبها لك بنفسي
فهد : ناصر ياخي انا تعبت ادور على امها وهي اللي بتوصلني لها
عشان كذا ابيها ضروري فهمت ليش مستعجل
ناصر بربكه : من جدك انت لو امها تبيها كان جات تدور عليها
من زمان
فهد : وانت وش يدريك يمكن دورت عليها بس مالقتها تعرف
ليان عايشه عندك وجود ماتعرفك
ناصر : خلاص ولا يهمك ابجيبها لك اول ماتخلص دراستها وانت
بهالوقت دور على جود
فهد بتنهيده : طول عمري وانا ادور عليها عاد ابي اجرب حضي
مع ليان
ناصر : خلاص اصبر والله مع الصابرين وان شاءالله تتحقق امنيتك
فهد من قلبه : آآآآآآآمين الله يسمع منك بس هاه ترم وبعده اذا ماجبتها
انا بجي واخذها لان صبري بصراحه بدا ينفذ
ناصر : ولا يهمك يالغالي
فهد : خلاص اجل ما اطول عليك توصي على شي
ناصر : ابد سلامتك ماتشوف شر
فهد : اجل يالله مع السلامه
ناصر : مع السلامه
رمى الجوال وهو يسند راسه على الكرسي
مستحيل اخسر كل شي انا اللي صبري بدا ينفذ مو انت
لازم اقنع جود ماعاد معي وقت
مافيه الا هالانسان اللي اسمه فارس
لازم ادله على مكان جود بس وشلون صعبه اروحله واقول
هذا عنوان جود ياربي وش اسوي وهالزفت ليش ماعاد جا
يهدد ولا يسوي أي شي المهم يجي يقابلني لازم هو يجيني مو انا
اروح له

في مكان ثاني
جالس يفكر وشلون احصل جود وليان كلهم عند هالناصر بس
وشلون اقابل جود اكيد اذا عرفتني بتختارني على ناصر
وقتها ابي اشوف وشلون بيوقف هالآدمي بوجهي
بس وشلون ا قابلهم اكيد الحين مخبيهم زين عشان ما احصلهم
بس ماهوب علي ياناصر لابغيت اجيبهم جبتهم
لحضه ليان عايشه عند ناصر وجود عايشه لحالها
يعني جود بتاخذ ليان تعيش معها بس كذا وشلون باحصل عنوانهم
ياليل يعني لازم اقعد اتابع ناصر وين ماراح عشان القى مكانهم
لحضه وش علاقة ناصر بجود وليش مو راضي يدلني عليها
معقوله قاعد يستغلها اكيد بنت لحالها في بلد اجنبي ومالها سند
اكيد بيستغلها ولا ليش رافض اني اقابلها
ماعليه نشوف يا استاذ ناصر انا ولا انت

في شقة هند ونورا

نورا : والله من جد وبكذا تاخذ فترة نقاهه وتقدر تاخذ
قرارها بعيد عن الضغوطات
هند : بس تتوقعين بتوافق تطلع معنا
نورا : وليش ماتوافق
هند : لحضه باتصل عليها واشوف
اتصلت على جود ثواني وردت
جود : هلا هنود
هند : هلا جود وش اخبارك واخبار ليونه
جود : الحمدلله تمام
هند : ليونه عندك
جود : لا جا ناصر الصباح واخذها
هند : طيب وش رايك قررنا انا ونورا نغيب من الجامعه هاليومين
مع اجازة الويك اند وبكذا يصير عندنا اربع ايام ونطلع مع بعض
جود : نطلع لوين
هند : نطلع نتمشى في أي مكان تبينه او نروح للغابات
جود : والله مدري
هند : جود ترى الطلعه عشانك يالله عاد
جود : اوك على راحتكم
هند : اوك انتي تجهزي وحنا بنجي وناخذك
جود : الحين
هند : ايه الحين خلينا مانضيع الوقت
جود : اوك بروح اتجهز
هند : اوك باي

في السعوديه

هذا ثالث يوم له في السعوديه بس ماعنده جرأه على انه يروح
ويقابل اخته
بحث عن عنوانهم الحمدلله اوضاعهم تحسنت يسكنون بفله
فخمه قريبه من مكان عمل متعب وباين ان كل شي تمام
بس مو قادر يقابلهم يحس انه صغير قدامهم
خذا جواله واتصل على سامي
محمد : هلا سام
سامي : اهلين محمد
محمد : هاه وش صار عليك
سامي : قدمت على اكثر من مستشفى بس الظاهر ان توضيفي
صعب تعرف لي سنين متخرج ماضنتي بيقبلون شهادتي
محمد : ولا يهمك راح تتوظف يعني راح تتوظف
سامي : الله لايحرمني منك
محمد : ولا منك انت خلها علي وانا اشوفلك وضيفه بمستشفى
كبير يناسبك ويناسب شهادتك بس هاه حنا دخلنا السعوديه
مثل ماطلعنا منها ايام الدجه تنساها اوك
سامي : اوك
محمد : اجل يالله الحين عندي شغله وابشرك ان شاءالله عن قريب
بخبر وضيفتك
سامي : ان شاءالله يالله في امان الله
محمد : مع السلامه
سكر منه واتصل على واحد يعرفه له نفوذ وله مكانته الاجتماعيه
وان شاءالله عاد يقدر يوضف سامي ماقال على الله ان سامي
يوافق يرجع للسعوديه مايبيه يضيع مره ثانيه ويرجع لبريطانيا

بعد يومين

في لندن
تابع ناصر من الشركه لين راح واخذ ليان من المدرسه
واخيرا شافها واخيرا شاف حلم جواد صحيح انه كان من بعيد
بس خلاص مادامه عرف مكانها بيشوفها من قريب ان شاءالله
تبعهم للبيت
وعند البيت نزل وتوجه لناصر كان ناصر ماسك ليان بيدخل بس
وقف باستغراب لما شاف فارس متوجه له
فارس : السلام
ناصر : وعليكم السلام اللهم سكنهم في مساكنهم
فارس ببرود : هذي ليان
ناصر : ايه ليان بغيت شي يالحبيب
فارس برفعة حاجب : اضنك عارف وش ابي
رفع ناصر حاجبه مثل فارس وبتستهزاء : واضنك عارف
وش ردي
فارس : مو مهم ردك المهم – التفت على ليان – ليونه تعالي سلمي
على عمك
ناصر : من عمها ما اشوف هنا الا انت
فارس بتجاهل : ليان تعالي سلمي
ناصر : ليان روحي داخل يالله
ليان : طيب
دخلت ليان وفارس ماشال عيونه منها
ناصر : والحين بغيت شي بعد
فارس : ابد بس كنت ابي اشوف البنت اللي باخذها للسعوديه
بعد ايام
ناصر باستهزاء : صدق بتاخذها للسعوديه حرام وامها ليش ماتاخذها بعد
فارس ببرود : ولا يهمك بس احصلها قبل وبعدها لاتحاتي
ناصر – هذي فرصتي - : والله اجل وش رايك اعطيك عنوانها
فارس : والله تسوي خير وتقصر علي المشوار
ناصر : من عيوني كم فارس عندنا
طلع ورقه وكتب فيها العنوان وعطاها فارس
ناصر : وهذا هو العنوان ابي اشوف وشلون بتاخذهم للسعوديه
فارس : ولا يهمك راح تشوف بعيونك قريب
ناصر : اوك انا انتظر


من جهه ثانيه
كانو جالسين على المسطحات الخضراء عند بحيرة (وندرمير)
جالسين يناظرون بابداع الخالق
وكل وحده سارحه بخيالها في مشاكلها الخاصه
عند جود كانت تفكر وش تسوي لازم ترجع تتصل على فهد
اكيد هو بيساعدها بس كذا راح تضطر ترجع للسعوديه
وهناك جهاد بس ماتبي تصير تحت رحمته مره ثانيه
على الرغم من انها تعرف انه ندمان الا انه اكيد ماراح يسامحها
على تمردها وعصيانها له
طلعت جوالها واتصلت على رقم فهد
من دون ماتفكر خلاص لازم تنهي الموضوع تعبت من وجع الراس
واذا على جهاد فهد بيساعدها
وهي في سرحانها رد الطرف الثاني
: الو
جود بربكه تفاجأت لما رد عليها بسرعه : آآآلو
: هلا
جود بتلعثم : آآهذا .. هذا جوال محمد
: لا
جود : اممم خلاص مع السلامه
الطرف الثاني بهدوء : جود
.............. النهايه ...............

ڷـِـِۑڷێ ..||«
12-11-2011, 01:31 PM
فروووووووووووووووووووووووووووووسـه ق1

مآشآء الله بآرت حلووووووووووووووووووووووو ق1

لآ تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييق ق1

أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــدوو ق1

أنين طفلة
12-11-2011, 09:15 PM
روعة البارت
او ننتضرك على أحر من الجمر

أسِيفْ
14-11-2011, 05:39 PM
فروسة ()
الله يخفف عنكم :sg.15:
إنا لله وإنا إليه راجعون ~

،

الجزء خطيييير جدًا :هق:
وأهم شيء لما رد عليها بصوت هادئ @_@
أبو الثقة :#:

بإنتظار التكملة =)

B S O M A
18-11-2011, 05:19 PM
إنّا لله وإنا إليه راجعون ="(
الله يرحمه و يغفر لله و يصّبر أهله على فراقه ،
الله يخفف عنكم ق1 !
-


بالنسبه للبآرت ق1 ~
جد حمآسسسسسسسي ق1ق1ق1 ،
قريته أول ما نزل بس كان عندي واجبات و قررت مآ أرد ذاك اليوم @_@
ونسيت بعدها للأسف ><" !
مو مشكله . . المهم ق1ق1 . .
جد جد عجبنييييييي ق1ق1ق1ق1ق1 !
حسيت الآحداث كل بارت تتعقد و تتشابك و تتخبص و تزيييد حمآسس :هاع:ق1ق1ق1ق1ق1
بس حآسه ناصر تغييييير = \ !
مو مثل المرآت الآولى إلي طلع فيهآ ، كآن طيب و حبوب = P
و جود . . عنيييييييييده !!!!!!!
جد مدري أش تبغى يصير @_@@_@ !
فهد ، أحح !
مسرعْ عرف صوتهآ :هاع::هاع: !

كمممممممممممممممممممملييييييي :ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:: ewqqq::ewqqq::sg.15:

B S O M A
19-11-2011, 02:44 PM
وينككككِ :××: ؟
أنتظظظركِ ق1ق1 ~

화이트 엔젤
19-11-2011, 03:41 PM
مشكورين حبايبي على الردود

فستان وسوسو جزاكم الله خير والله لايحرمني منكم

الحين انزل البارت

على فكره كنت كاتبه البارت من امس

وانتهيت منه على الساعه 12 الليل

بس من سوء حظي طفى الكمبيوتر علي ولما شغلته

حدث تلقائي ومسح اللي ماحفضته

بصراحه انقهرت كنت عالنهايه ومن القهر ماقدرت

اعيده امس بس كتبت نصه اليوم الصباح

والباقي بعد مارجعت من الكليه

화이트 엔젤
19-11-2011, 03:46 PM
(الجزء الواحد والثلاثون )



اللي بقى لـي مـع الأيـام / وفّيتـه
........... والضيق لـو ينهمـر .. تشربْـه وديانـي
ماهي كبيـره علـي والحـزن غنيتـه
........... وْلاهـي غريبـه إذا وقتـي تحـدانـي
الخوف يا من نبشت القلب وادميته
........... لاعشت زهرة شبابك وانت وحدانـي!!
كم جرح خذْته من الأحباب.. ضمّيتـه
........... وجروح قلبـي زكـاة لْحُـبّّ خِلاّنـي
مطعون ؟ عاااادي ،، جفا الأقراب ؟ داويته
........... تعبان ؟ مبطي ،، ردى هالحظ ؟ خاوانـي
صدمه ؟ بسيطه ،، هَوان الحال ؟ مرّيتـه
........... مقرود ؟ أدري ،، وإذا حرمان ؟ عدّانـي
.. الجرح ارحم , اذا يرجع من اغليته . . !!
........... مجروح (http://www.3rbco.com/vb/tags/%E3%CC%D1%E6%CD.html)‘‘ فدوه (http://www.3rbco.com/vb/tags/%DD%CF%E6%E5.html)ولكن / صعب وحداني




منسدح على سريره وسرحان فيها وش قاعده تسوي
الحين ووين راحت صحى من سرحانه على صوت الجوال
ياربي للحين مصره رد : الو
جود بتلعثم : آآهذا .. هذا جوال محمد
: لا
جود : اممم خلاص مع السلامه
موب على كيفك مع السلامه بشوف لوين تبين توصلين : جود
جود بربكه : هاه ؟
: انتي جود صح
جود وصوتها يالله يطلع من الصدمه : احم احم اخوي شكلك غلطان
: انتي اللي اتصلتي مو انا
جود : ايه وانا بعد غلطانه
: احم يعني لي متى بتستمرين كذا
جود مو فاهمه شي : ...................
: معقوله ماعرفتي صوتي الى هالدرجه ناسيه صوت فهد
جود ياربي هالنبره اعرفها مستحييييل لايكون ؟؟؟
: سوري بس حبيت اشوف اذا انتي جاده بتهديدك بس الظاهر ان كل
اللي قلتيه كله عناد بس
جود : ناصر ؟؟؟
ناصر : ايوه
جود : يعني اللي كنت اكلمه من وقت كان انت
ناصر : ايه انا للاسف
جود بصراخ : هيييييه انت وش تحسب نفسك تسوي كذا
ناصر : اول شي انا اسمي ناصر مو هييه ثاني شي ترى انا مليت
منك وعلى فكره راح ارجع للسعوديه واسلم ليان لفهد وراح اخبر
جهاد عنك وبكذا اكون سويت اللي علي وقبل ما اسكر احب اقولك
لاتروحين لشقتك لان فارس عرفه مكانها وهو يراقبها الحين
واذا بتفكرين تسافرين انا بلغت السفاره عنك وانتي ممنوعه من السفر
وفارس بلغ الشرطه والحين انتي مطلوبه عشان كذا انتبهي اعتبريها
اخر نصيحه مني لك الحين انا استأذن
جود بصدمه : هييييييه انت وش قاعد تقول
ناصر : لو سمحتي قلتلك اسمي ناصر وبعدين كل اللي قلته سمعتيه
مايحتاج اعيده
جود وهي تبكي : حرام عليك عشاني ماوافقت عليك تبلغ عني
الى هالدرجه مستهين بحياتي معتبرني لعبه بين يديك
ناصر بهدوء : لو كنت معتبرك لعبه كان ماحاولت اقنعك باي
وسيله انا كل اللي ابيه اني اجمعك بليان وتعيشون مع بعض
وبراحه تامه لاني اعتبر ليان بنتي على فكره ليان مشتاقه لك
كثير وكل شوي تسأل عنك وتبي تزورك بس انا اصرف
اتمنى تفكرين فيها
جود : لا ماقصرت بصراحه قلبك طيب لدرجة انك تروح وتبلغ
عن وحده متغربه عشان تحقق اهدافك
ناصر : جود الظاهر انك ماتسمعين الا اللي تبينه شوفي انا خبرتك
بكل شي وانتي عاد قرري اذا تبين مساعدتنا اختاري واحد منا
واذا تبين فهد وجهاد سلمي نفسك
جود : عمري ماراح اسامحك
ناصر : اذا فهمتي راح تسامحيني انا عندي الحين احمد
اكلمك بعدين واتمنى تقررين بسرعه لان مامعك وقت
سكر الجوال وانسدح على السرير
احمد : وش فيك
ناصر : كذبت عليها واتهمت فارس
احمد : وشلون
ناصر : قلت اني بلغت السفاره وهي ممنوعه من السفر وان فارس
بلغ عنها الشرطه وهي مطلوبه الحين
احمد : طيب ليش
ناصر : ماكان عندي الا هالحل قدام عنادها
احمد : وعشان كذا تجبرها تتزوج منك ناصر وش سالفتك احسك متغير
ناصر : ماتغيرت ولا شي كله عشان ليان ابيها تعيش براحه
احمد : بس اضنك عارف ان فهد بياخذها وبكذا انت مو تجمعهم انت
تفرق بينهم
ناصر : من هالناحيه لاتحاتي اعرف اتصرف
احمد : ناصر وش فيك من يسمعك يقول هذا عدوه مو صديقه
اصحى ترى هذا صديق عمرك وابو بنتك الحقيقي
ناصر : ادري وانا ماقلت شي بالعكس اساعده على انه يتخطى ذنبه
قام احمد : اتمنى ياناصر انك تفكر قبل ماتسوي شي تندم عليه
الحين نام انا بروح انام
طلع وسكر الباب وخلى ناصر باحلامه وهواجيسه
وهو يدور في دائره مفرغه كل ماقرب
يوصل للنهايه حصل نفسه
رجع لنقطة البدايه واللي هي جود

في جهه ثانيه
رمت جوالها بقهر وقعدت تبكي
هند : جود وش فيك
نورا : ليان فيها شي
جود بقهر : الحقيرين الله ياخذهم الحمير
هند : منهم وش السالفه
جود تبكي : ...........
نورا : جود خوفتينا وش السالفه
جود وهي تبكي : الحقير فارس والزفت الثاني ناصر بلغو عني
هند ونورا : ايييييييييييييييييش
جود : الله لايسامحهم وربي ماسامحهم الحقيرين
هند : نورا مو معقوله اكيد فيه شي غلط
نورا : ايه اكيد هدي حبيبتي ماراح يصير الا كل شي زين
جود بعصبيه : هو الحقير اللي متصل علي يخبرني لا وايش يقول
اختاري بيني وبين فارس نساعدك ولا سلمي نفسك
هند : طيب وش بتسوين
جود : باسلم نفسي
نورا وهند : ايش مجنونه انتي
جود : عناد فيهم راح اسلم نفسي
هند بعصبيه : جوووود انهبلتي ترى طولتيها هذا مو عناد هذا جنون
وغباء عشان تقهرينهم تدمرين حياتك
نورا : جود حبيبتي مو هذا الحل انتي مو ياهل عشان تفكرين تقهرينهم
بهالتصرف
جود : اجل وش اسوي استسلم لهم
هند : ياجود ياعمري اخذي السالفه من جهه ايجابيه واستغليهم
يعني مثلا ناصر استغليه مثل مايستغلك وخليه يحميك من جهاد
وعيشي مع بنتك وارتاحي من الهم وش بتخسرين انتي
جود : ماراح اخسر شي بس مابي اعيش مع هالانسان بكلم فهد
وبقوله عالسالفه
نورا بعصبيه : جود يعني متى بتفهمين ان مالك مكان عند فهد
هذا هو ماقال على الله يفتك منك وراح وتزوج وجاب عيال وبنتك
راميها ولافكر حتى يخبرها انه ابوها وبعدين تتوقعين لو كلمتيه
بيرحب فيك بالعكس بيحس انك انسانه مو زينه بيتوقع انك
عشتي حياتك عرض بطول ولما شبعتي اتصلتي به
وجهاد لاتنسين اللي سواه فيك هذا وانتي عايشه تحت عيونه ومن
بيتكم لبيت عمه ماصدقك بالعكس شك فيك فتتوقعين وش بتكون ردة
فعله لما يعرف انك عشتي بدوله اجنبيه تتوقعين بيقول حافضت على
سمعتها ياجود ياعمري مادمتي ضامنه واحد بصفك ولو بنسبة
50% ليش ماتستغلين الفرصه وتضمنين حياتك وحياة بنتك
جود وهي منزله راسها : بس انا خايفه
هند : خايفه من ايش
جود : خايفه انه ماخذني لعبه بايديه وراح يرميني اذا احتجت له مثل
مارماني فهد من قبله
هند : لا ياعمري وحنا وين رحنا وبعدين واحد ربى بنتك كل هالسنين
تتوقعين يسوي فيك كذا مستحيل اسمعيني جود حنا مستحيل نرضى انا
ندمر حياتك فتتوقعين ان حنا قاعدين نقنعك عالفاضي لا ياعمري هذي
فرصه ولازم تستغلينها وحنا مانبيك تضيعينها لان أي شي يأذيك يأذينا
واضن مو جاهله بمعزتك عندنا
جود : بس
قاطعتها نورا : لا بس ولا غيره هنود اتصلي على ناصر وقولي انها
موافقه
جود : مستحيييييل من جدكم
هند برجاء : جودي تكفين هالمره بس طيعيني تكفين هالمره بس
خليني اساعدك ولو بشي بسيط مو قادره اشوفك تدمرين نفسك
وانا ماسوي شي الله يخليك ياجود ثقي فيني هالمره بس
جود : ..........................
خذت هند الجوال واتصلت على ناصر وجود منزله راسها وتمسح
دموعها اللي مو راضيه توقف


في السعوديه
نزلت من غرفتها وهي طفشانه من قلب
فتحت التلفزيون بالصاله وجلست عنده
كانت تناظره وهي مو يمه كل تفكيرها مع عيالها اشتاقت
لهم لازم تقول لاخوانها او ابوها يجيبونهم لها
صحت من سرحانها على صوت عيال اخوها خالد
(ليث 7 سنوات وليالي 5 سنوات )
قامت وباستهم : وين بابا
ليث : ماما وبابا عند جدي بالمجلس الخارجي
ساره بابتسامه : اها خلاص حبايبي روحو العبوا
رجعت وجلست عند التلفزيون وهي تفكر وشلون تقول لاخوانها
يجيبون عيالها وهم مايكلمونها
ربع ساعه وسمعت صوت خالد وزوجته منى
كان يسولفون ويوم شافوها سكتوا
ساره بربكه : هلا والله كيفك ياخوي وكيفك يامنى
منى : الحمد لله تمام
ساره بانحراج لما شافت خالد سفهها : خالد ممكن طلب
ناظرها ينتظر تتكلم بدون مايقول شي
ساره : خالد تكفى ابيك تجيب عيالي ابي اشوفهم اشتقت لهم
خالد بقسوه : اذا تبينهم روحي لهم وفكينا ترى احسن بعد
ساره : بس ...
سفهها وراح لغرفته بالدور الثاني
لحقته زوجته وهي منحرجه من تصرفه
وتركو ساره وراهم غارقه بدموعها اشتاقت لعيالها
وفهد مايرد على جواله وهي تبي تطمن عليهم ولا احد في صفها
ابد


دخلت وحصلته منسدح على السرير وقاعد يناظر جواله
منى : خالد ما كأنك قسيت على ساره
خالد : تستاهل
منى : بس مهما صار حرام يكفيها اللي فيها تجي وتزيد عليها
وبعدين اعتبره معروف اكيد الحين اشتاقت لعيالها والله حرام
خالد : هه تبيني اكلم الزفت فهد ولا عشان منوا قول بس خليهم
يولون
منى : طيب اذا موعشانها عشان عيالها والله حرام مالهم ذنب
خالد وهو يعطيها ضهره : .....................
منى : خاااااااااااالد
خالد : ........................
طلعت وهي غاسله يدها منه هذا هو اذا ماعجبه الموضوع سفهه ولا
كأن عنده احد


في لندن
استغرب من الاتصال ياليل لاتكون داقه تبي تهزأ بعد
رد وهو مجهز نفسه لموشحه من التهزيء بس استغرب
لما سمع صوت وحده ثانيه
هند : ناصر
ناصر : ايه من معي
هند : انا هند صديقة جود
ناصر بخوف واضح : ليش وش فيها ؟؟
هند بابتسامه : ابد بس حبيت أقولك مبروك جود موافقه
ناصر مو فاهم : الله يبارك فيك بس موافقه على ايش
هند وهي ماسكه ضحكتها : موافقه عليك
ناصر : موافقه علي ؟؟؟
هند : ايه مو انت طلبت يدها جود موافقه
ناصر وهو يسيطر على نفسه : احم احم صدق
هند : ايه صدق
ناصر : طيب عطيني اياها
هند : ليش وش تبي بها
ناصر : ابي اقولها كلام عطيني اياها
هند : اوك
ثواني وردت جود بصوت بارد : نعم
ناصر بابتسامه : الله ينعم عليك
جود : بغيت شي ؟؟
ناصر : لا بس حبيت اسأل انتي من جدك ولا تستهبلين
جود باستغراب : هااه ؟؟

...................... النهايه ...................

B S O M A
19-11-2011, 04:16 PM
فستان وسوسو جزاكم الله خير والله لايحرمني منكم


و لآمنككككِ ق1ق1ق1ق1ق1ق1 !!

-

إجرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
إبدآآآآع وربيييي إبدآآآآآع ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
هالبآرت يجننننننننننننننننن ، أخخخ أخيراً بررردتي قلبيّ :sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15: !
جد أحس إني بططير = P
> أخاف البآرت الجآي أنصصدم :××: ،
بس جججد وربي فرررررحت من قلب ق1ق1ق1ق1
لبى هالنآصصر ، وربي أنه يعجبني . . مآلت على فههد وعلى أشكاله = \ !
> الآخت تحمست مره :هاع: !
و نورا وهند ق1ق1ق1ق1
ودي أدخلهم بالطآبعه وأطلع نسسخّ كثيره منهم !!
قليل نلآقي أصدقآء يدورون مصللحة أصدقآئهم :هق::ewqqq::ewqqq: !
الله يخليهم لـ جود = P
و جو و د ، أول مررره أحسهآ مطييعه ض1ق1
يلا إن شآء الله تستمر كذآ :هق: ،
و شسمه يعيشون حياه هنيئه ض1ض1ق1
و سآره . . أحسسسن تستآهههل إلي يصير لهآ :#: !
هالآنسآنه نذذله :#: ، > مآترحم ض1ق1
-

كممممممممممممممممممممممممممممممملي ، حمآآآآس أقوى شششيء:ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:

أنين طفلة
19-11-2011, 09:02 PM
روعة البارت :ewqqq:
ننتضرك على احر من الجمر (ق):9daf6d8b8708a209c3d

* rafal
20-11-2011, 05:22 PM
على فكره كنت كاتبه البارت من امس

وانتهيت منه على الساعه 12 الليل

بس من سوء حظي طفى الكمبيوتر علي ولما شغلته

حدث تلقائي ومسح اللي ماحفضته

بصراحه انقهرت كنت عالنهايه ومن القهر ماقدرت

اعيده امس بس كتبت نصه اليوم الصباح

والباقي بعد مارجعت من الكليه

الله يعينك :"(::"(::"(:


اعتذر مَ رديت ع البارت اللي قبل بس كنت مشغولة :××::"(::"(:


بالنسبه للبارت هذا

حلووووووووووو وحمااااااااااااس مرررررررررا


ناصر"" !!! مَ قدرت افهمه ...بس يعجببببني :hm:

جود"" اخيرآآآ ...قهرتني فِ البارتات اللي قبل بس كويس تأدبت الحين ض1ض1

نورا وهند"" لبببى قلووووووبهم بسسسس ق1ق1ق1:9daf6d8b8708a209c3d

ساره"" احححححححسسن ...تستاهل اللي يجييهاا :#: >> عصبت ض1ض1

فههد + ليان ق1ق1ق1 + جوود"" لازلت اتمنى يجتمعووون



مطعون ؟ عاااادي ،، جفا الأقراب ؟ داويته
........... تعبان ؟ مبطي ،، ردى هالحظ ؟ خاوانـي
صدمه ؟ بسيطه ،، هَوان الحال ؟ مرّيتـه
........... مقرود ؟ أدري ،، وإذا حرمان ؟ عدّانـي
.. الجرح ارحم , اذا يرجع من اغليته . . !!
........... مجروح ‘‘ فدوه ولكن / صعب وحداني




آليييييييييييييييييييييم المقطع هذا :"(::"(::"(::"(::"(:



ثواني وردت جود بصوت بارد : نعم
ناصر بابتسامه : الله ينعم عليك
جود : بغيت شي ؟؟
ناصر : لا بس حبيت اسأل انتي من جدك ولا تستهبلين
جود باستغراب : هااه ؟؟


لااااا !! ليه ككذا ؟!!

اتوقع الحين ناصر بيفهم ان جود تستهبل عليه وتخخرب السالفه :"(::"(:




آآخ باقي شي مَ علقت عليه ض1ض1 ؟



يلاا فارسه ننتظرك احناااا ق1ق1ق1

×××

B S O M A
26-11-2011, 05:57 PM
فروسسسه ، ، كمليْ تكفييييين :"(::"(: !

أسِيفْ
26-11-2011, 06:51 PM
ما أبي أتحمسسس :××:
عشان ما أنصدم :هق:
بجد بجد يعني خطير ناصصصر @_@
وكمان جود .. أصلًا أحسهم لابقين لبعض ض1
يا حليله ناصر حسيته مو قادر يمسك نفسه من الوناسة :هق:


بإنتظار التكملة ض1ق1ق1ق1

B S O M A
28-11-2011, 01:56 PM
اليوم الاثنين . . ولا نزّل شيء :"(::"(: !

* rafal
28-11-2011, 02:15 PM
ويين البارت :sg.1:

:"(::"(::"(::"(::"(:

B S O M A
03-12-2011, 11:21 AM
و مّرت الجمعه . . و اليوم السبت :"(: !

화이트 엔젤
03-12-2011, 02:53 PM
سوري ياحبايبي امس كتبت البارت وخلصته

ودخلت ابي انزله بس السيرفر مزحوم مره ويعلق معي وماقدرت اضبطه

الحين توني رجعت من الجامعه

راح انزل البارت الحين هو البارت الاخير ان شاءالله

دمجت فيه بارت الجمعه اللي طافت وبارت امس



اتمنى عاد يعجبكم :sg.15:

화이트 엔젤
03-12-2011, 03:03 PM
( الجزء الثاني والثلاثون والاخير )



وين اللـي يوصفلي الصـبر
ويطيـع في صبــره
واللـي انكسر بسهـم الغـدر
ما ينجـبر كسـره

منك يجي أكثـــر
يا حظـــي العــاثـر
مل الصبـر منـي
ومليت أنا نــاطـر

مكتـوب في دربي الشقـى
وصوابـي ماهـو صـواب
أكسـرني يعنـي وش بقـى
دام الجـروح كتـــاب


نزلت راسها بقهر وهي تسمع هند تبلغه بالموافقه
تحس انها عاجزه وخايفه بنفس الوقت
خايفه من اللي ينتظرها صحيح انها تعودت تاخذ قراراتها بنفسها
بس تحس هالمره غير هالمره تحس فيه شخص غريب بيشاركها
قراراتها فيه شخص بيصير يتحكم بحياتها شخص غريب بيدخل
حياتها بيقلبها فوق تحت بس مو قادره ترفض هند ماخلت لها
وقت وبعدين على كثر ماهي متردده الا ان عندها احساس
ان هالشخص راح يغير حياتها ان كان بيغيرها للافضل فشي حلو
بس ماتتوقع انه راح يخلي حياتها اسوء من اللي عاشته من قبل
عشان كذا تحس انها مرتاحه ولو شي بسيط

عطتها هند الجوال : جود خذي ردي
جود باستغراب : مين
هند : هذا ناصر طلب يكلمك
اول ماجا في بالها انه اكيد تراجع عن طلبه نست كل اللي فكرت فيه
وسحبت الجوال وهي بتطير من الفرحه
ضبطت صوتها وردت ببرود : نعم
ناصر بابتسامه : الله ينعم عليك
جود : بغيت شي ؟؟
ناصر : لا بس حبيت اسأل انتي من جدك ولا تستهبلين
جود باستغراب : هااه ؟؟
ناصر بفرحه : موافقه ؟؟
جود : ..........
ناصر : ردي علي ابي اسمع الموافقه منك انتي
جود بأمل : اذا كنت تراجعت عن قرارك ترى عادي ماعندي
مشكله لاني انا بعد ......
قاطعها بسرعه : من قال اني تراجعت
جود بخيبه : طيب ليش تبي تكلمني
ناصر : بس حبيت اسمع الموافقه منك انتي
جود : بس عندي شروط
ناصر بابتسامه : شروط مو شرط اوك وشهي شروطك
جود : ابي اول شي اسويه ارجع للسعوديه
ناصر باستغراب : طيب ودراستك
جود : بأجلها مو باقي غير ترم وبأجله
ناصر : طيب ليش وش مستعجله عليه
جود : كذا ابي ارجع للسعوديه
ناصر : طيب موافق
جود : وابي مهما كان صعب عليك ماتسلم ليان لفهد
ناصر : اكيد انا ما اخذتك عشان ابعد ليان عنك
جود : ابي اسكن بالشرقيه مابي الرياض
ناصر : وش معنى الشرقيه
جود : كذا اكره الرياض
ناصر : طيب وغيره
جود : اذا تذكرت شي ثاني بلغتك
ناصر بابتسامه : اوك انتظر شروطك الباقيه
جود : مع السلامه
سكرت الجوال ورمته بقهر
نورا باستغراب : جود وش فيك
جود : توقعت انه تراجع
هند : جود خلاص انسي عنادك انتي الحين حرم الاستاذ ناصر
جود مبوزه : .............
نورا : جود والله مو حلوه حركتك كان واضح انك تبين تستعجزينه
وتبينه يتراجع
جود : يعني اللي يسمعك يقول انه مو عارف بالاصل اني مابيه
نورا : بس حتى ولو والله مايستحق اللي قاعده تسوينه فيه
وبعدين وش تبين بالسعوديه ولا مالقيتي شروط وقلتي
أي شي ببالك
هند : ماعليه مادام موافق خليها تتدلل كم جود عندنا
جود : طيب وش اقوله بعد
هند : وشلون يعني
جود : يعني وش ازيد بشروطي
نورا : من جدك انتي خلاص والله حرام هو يسوي كل هذا
عشان مصلحتك ترى الطمع ضيع ماجمع
جود : نورا خليك معي مو ضدي
هند : طيب وش تبين السعوديه وبترجعين لها وليان وبتكون معاك
وبتسكنين بالشرقيه غير كذا وش تبين
جود : مدري
هند : جودي حياتي خلاص لاتصعبين السالفه ولا انتي اللي بتتعبين
مو هو لانه هو من الواضح انه مصر مهما سويتي فليش
تبدين حياتك بعناد وانتي اكثر وحده عارفه وش عاقبة العناد
جود : .................
نورا : جود خلينا هالمره نساعدك وانسي العناد جربي هالمره وشوفي
ماراح تخسرين شي
جود : مو انا خليتكم تقررون
هند : ندمانه الى هالدرجه اذا كنتي ندمانه تراك مو ملزومه
عادي ارفضي اهم شي راحتك انتي اللي بالنهايه بتتزوجينه
وبتعيشين معاه
نورا : لا ماراح تتراجع ان شاءالله صحيح حنا اللي قررنا بس
خلاص خلينا ننفذ قرارنا للنهايه بلييييييز
جود : اوك خلاص انتم في مكان امي وابوي سووا كل شي وانا
تحت يديكم
هند وهي تضمها : فدييييييييييييت عروستنا
نورا بفرحه : الله يوفقك ياقلبي

عند ناصر
سكر الجوال وهو حاس انه بيطير من الفرحه
راح لـ احمد
حصله نايم قعد يصحيه
ناصر : احمد احمد حمود قوم
احمد : هممممم
ناصر : قوم عندي لك خبر
احمد : همممممم
ناصر : قووووم يالله عاد
احمد بنوم : بعدين بعدين
ناصر : احمدوووه
احمد بعصبيه : هاااااااااااه
ناصر : خلاص خلاص نام منت بوجه اخبار زينه
طلع وراح لامه
حصلها جالسه بالصاله تسمع قرآن
راح وباس راسها وجلس عندها
سكرت امه القرآن والتفتت عليه
: وش فيك مانمت
ناصر : كنت بنام بس عندي موضوع صغير ابي آخذ رايك فيه
امه : قوله يمك اسمعك
ناصر : بصراحه يمه نويت اني اتزوج
امه بفرحه : الله يفرحك مثل مافرحتني يمك كنت اتمنى من زمان
تبشرني بهالخبر خلاص لاتحاتي البنت عندي
ناصر : فديت راسك يالغاليه البنت اخترتها وانتي تعرفينها
وان شاءالله انها تعجبك
امه : منهي
ناصر : ام ليان
امه بصدمه : من جدك تزوج مرة صديقك
ناصر : من قال يمه انها مرة صديقي
امه : ماهيب كانت مرة فهد
_ يالله هذا اللي ماحسب حسابه _ : يمه فديتك هي طليقته
وبعدين انا بتزوجها عشان ليان وبعدين الحرمه ماشاءالله
اخلاق وماتنعاف وغير كذا ليان كبرت ومحتاجه امها
فليش اخليها عشان صديقي مطلقها
امه بضيقه : بس انا ابي لك الزين من زمان اتمنى اني ازوجك
خلها يوم تحققت الامنيه اختارها بنفسي وافرح لك
ناصر : بس يايمه جود وش فيها مافيها شي عشانها مطلقه بس
طيب انا بعد ارمل اذا كان عندك اعتراض على جود شخصيا
من عيوني مانيب ماخذها بس البنت ماشاءالله اخلاق وحافضه
نفسها وبصراحه ارتحت لها
امه : خلاص يمك على راحتك بس ترى اللي بينك وبين فهد
ماهوب بسيط اذا كان زواجك منها بيفرقكم مانتب ملزوم بهالزواج
ناصر : لا ماعليه لاتحاتين اهم شي انتي وافقي وكل شي بيتيسر
امه : الله يوفقك يمك انا اللي يهمني في هالدنيا هو راحتك
ناصر وهو يبوس راسها : الله لايحرمني منك يالغاليه
طلع لغرفته وهو مرتاح


في السعوديه
جالس بغرفة بنته كل يوم لازم يمر عالغرفه هذي ويفكر وش
يسوي وشلون يعوضها عن كل شي وعن بعدها عنه
كل يوم لازم يضيف شي بهالغرفه لدرجة ان الغرفه خلاص
بتغص من كثر الالعاب والملابس
انسدح عالسرير واتصل على فهد
دقايق ورد : هلا
فهد : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام هلا والله
فهد : ياهلا فيك وش اخبارك واخبار الاهل
ناصر : الحمدلله كل شي زين انتم وش اخباركم
فهد : الحمدلله على كل حال وش اخبار ليونه
ناصر : ماعليها طيبه
فهد : هي عندك الحين
ناصر : لا والله ليش ؟؟
فهد : ابي اكلمها اشتقت لها وانت ماطراك تجيبها لي
ناصر : خلاص هانت شهر وراجعين للسعوديه ان شاءالله
فهد : صدق خلصت شغلك
ناصر : يعني تقدر تقول خلصت المهم والباقي لاحق عليه
فهد : زين اجل ارجعوا باقرب وقت لاني خلاص طفشت
ناصر : افا وش فيك طفشت
فهد : ياخي انت تعرف انك الوحيد اللي ارتاح معه وخليتني
ورحت ولا كأن عندك صديق وليان ماعاد اقدر اراقبها من بعيد
بالمختصر ملل اللهم اني اشغل نفسي بالبحث عن جود
عاد ان شاءالله اجتمع فيهم الثنتين وارتاح
ناصر :................
فهد : الو..؟
ناصر : أحم هلا معك
فهد : لايكون تبي تنام مو معي بالمره
ناصر بهدوء : ههه تقدر تقول
فهد : اجل ماطول عليك نام نوم العوافي وبوس لي ليونه
ناصر : الله يعافيك اوك
فهد : مع السلامه
ناصر : مع السلامه

سكر منه وهو يفكر وش ممكن تكون ردة فعله اذا درى معقوله
يعترض او يسبب مشاكل معقوله بيكرهني
بصراحه على اني مرتاح انه تحقق اللي ببالي
الا اني خايف ومتردد من اللحضه اللي بقابله فيها مدري وشلون
بحط عيوني بعينه سامحني يافهد بس انت اللي علقتني بها
انت اللي خليتني احبها حتى قبل ماشوفها
انت اللي بكلامك ووصفك لها وسواليفها خليتني افكر
دايم فيها خليتها هاجس دايم على بالي سامحني ياخوي
ربي كتب اننا نتقاسم كل شي بهالحياه حتى بحبنا
حبينا نفس الشخص
صحيح اني أخطيت بس السبب الاكبر في هالخطأ هو أنت
بس تصدق اول ماشفت عيون جود عرفت ليش دايم تعشق
نظرة ليان صحيح انك قلتها من قبل ان ليان لها نفس نظرة امها
ونفس عيونها بس ماكنت اتوقع ان بنت في الـ 28 من عمرها
ممكن انها تملك عيون بالهبراءه على كثر ماتخيلت شكلها
وعلى كثر ماكنت اتأمل عيون ليان الا اني ماتوقعت ان الشبه
ممكن يكون لهالدرجه
طلع من غرفته وهو حاس بضيقه هو يحب جود من زمان من دون
حتى مايشوفها من كلام فهد حبها وصار يتخيلها
كان يفرح اذا تكلم فهد عنها بس بنفس اللحضه مايبي يخسر
فهد طول حياتهم كانوا مع بعض درسوا مع بعض وتوظفوا مع
بعض اسسوا شركه خاصه بهم كل واحد كان سند للثاني
بس اللي ماتوقعوه انهم بيحبون نفس البنت
صحيح ان فهد هو اولى فيها بس هي مستحيل ترجع له
عشان كذا ماراح يضيعها هو

راح لغرفة ليان حصلها قاعده تلعب بلايستيشن
ناصر : ليونه ليش ماتنامين
ليان : مافيني
ناصر : طيب نروح نشوف ماما
ليان بفرحه وهي تنقز : يــــــــــس
ناصر بابتسامه : بس ماما مو بالشقه
ليان : عادي باتصل عليها واسألها وينها
ناصر : ليان انتي تحبين ماما ؟
ليان : ايوه احبها ليش
ناصر : طيب تحبيني انا ولا احمد
ليان : كلكم
ناصر : لا من اكثر
ليان : انت عشانك بابا
ناصر : طيب لو احمد بابا كان بتحبينه اكثر
ليان وهي ترجع تلعب : ايوه اكيد بحب بابا اكثر بعدين صديقي
ناصر بنفسه – هذا اللي انا خايف منه – : طيب وش رايك
اتزوج امك
ليان : تتزوج امي
ناصر : ايه ونعيش مع بعض
ليان بفرحه وهي تنقز وتضمه : ايوه بابا بليييييييز
ناصر بابتسامه : اوك خلاص بتزوجها ونرجع مع بعض للسعوديه
ليان : طيب متى ؟
ناصر : ان شاءالله قريب انتي الحين نامي قبل العصر لاننا بنطلع
ان شاءالله
ليان : اوك
طلع من غرفتها وراح لغرفته خذا جواله وكتب رساله لجود ارسلها
وراح ينام


عند جود كانو للحين في مكانهم وجالسين هند ونورا
يخططون وش يسوون في زواج جود وجود مستمعه
جاتها رساله على جوالها
فتحتها ( السلام عليكم
أدري انه صعب عليك بس الله يقدرني أسعدك واريحك
اتمنى ان حنا مانبدا بعناد
بالنسبه لموعد الزواج خير البر عاجله وش رايك
بكره نروح للسفاره السعوديه ونعقد هناك
بكره ان شاءالله بروح وبأجل لك الترم هذا بعد
ماتصيرين زوجتي على سنة الله ورسوله
على فكره ليان بتطير من الفرحه لما عرفت بالخبر )
رمت الجوال وانسدحت على العشب وهي سرحانه في
اللي بيصير بكره وكيف بتكون مقيده بشي اسمه زوج
خلاص انتهى زمن الحريه

باليوم الثاني

هند وجود ونورا متوجهين للسفاره
وبنفس الوقت ناصر وامه واحمد وليان ينتظرونهم
في السفاره
أحمد : ناصر متأكد من قرارك
ناصر وهو يناظر متى يدخلون مع الباب: أكيد
أحمد : بس وشلون قدرت تقنعها
ناصر : بطريقتي الخاصه
أحمد : طيب وش بتسوي لو عرفت انك تكذب عليها
ناصر : أنا اعرف واحد هنا وخبرته بالسالفه كلها ووعدني
انه يساعدني
أحمد : طيب وسالفة الهويه وشلون بتحلها البنت اسمها جواد
وباوراقها الرسميه ولد
ناصر : قلتلك انا اعرف واحد هنا خبرته بالسالفه كلها
وساعدني طلع لها جواز على انها فاقده جوازها الاساسي
احمد : زين الله يوفقكم تصدق عاد على كثر ماكنت معها
الا اني ماتوقت ولابيوم انها بنت صحيح ان بعض حركاتها
شبهه بس ماجا ببالي ابد
ناصر بابتسامه : اسكت تكفى تراها ماتدري انك عرفت انها جواد
بهاللحضه دخلوا
ركضت ليان وضمت امها وهي فرحانه
ليان : ماما صدق بتقعدين معانا
جود بابتسامه وهي تبوسها : ايوه حياتي
دخلو داخل يعقدون وجود تقدم رجل وتأخر الثانيه
تقريبا نصف ساعه وانتهى كل شي وصار اسم جود مرتبط
بناصر ولكل واحد من الموجودين شعوره الخاص
ناصر كان حاس بالرهبه من اللي سواه وبنفس الوقت فرحان
جود كانت خايفه ومرتبكه من الحياه الجديده اللي تنتظرها
ليان ماكان احد بحياتها وهي اخيرا بتصير نفس خلق الله
وبتعيش بين امها وابوها
احمد كان يناظر موب مصدق ان هذي البنت نفسها اللي عاشت لحالها
واعتمدت على نفسها 12 سنه
ام ناصر كانت متضايقه بس بنفس الوقت فرحانه لولدها
وراحمه جود وليان
اما هند وجود جمعهم الشعور بالراحه والاطمئنان على حياة
صديقتهم اللي جمعتهم بها سنه وحده بس توثقت صداقتهم
وكأنهم مع بعض من زمان

ناصر : جود رتبت كل شي عاللي طلبتيه سفرتنا اليوم العصر
هزت جود راسها بصمت
رجعوا كل واحد بسيارته مثل ماجوا وكل واحد راح يجهز نفسه
للرجعه وماضاع بالعجه الا احمد وهند ونورا

عند جود جهزت اغراضها كلها وهي حاسه برهبه
ونورا وهند عندها مره يحسسونها انها في ظل ناصر وانها
ان شاءالله بامان ومره يهاوشونها لانها بتتركهم

اما عند ناصر
جهز اغراضه من امس قاعد يرتب كلام يقوله لفهد اذا قابله
وهو خايف من المواجهه

الساعه 4 العصر
كانو كلهم موجودين بالمطار
قاعدين يودعون بعضهم مع النداء الاخير لطيارتهم

.
.
.
.
.
.

تابع .....

화이트 엔젤
03-12-2011, 03:07 PM
يتبع ..........
.
.
.

(بعد 7 سنوات)


الاربعاء الساعه 2 الظهر
صرخت بعصبيه : جواااااااد خلاص راسي بينفجر
جواد : ماما مالي دخل هذي لعبتي والله ماياخذها
جود : جواد ياحبيبي هذا اخوك الصغير عطه اللعبه
واشتريلك غيرها
جواد : ماما مابي هذي لعبتي ليش كله ياخذ العابي
والعابه مايبيها
جود : خلاص ياحبيبي والله اشتريلك غيرها بس عطه هذي
في هالوقت دخل ناصر
راح جواد يركض له : بااااابا
ناصر وهو يضمه : هلا هلا بالبطل
جواد بزعل : بابا شوف فهيد يبي ياخذ لعبتي
ناصر : افا ليش ولعبته
جواد : مايبيها دلوع
ضحك ناصر وراح لجود : وش فيه جوادي من مزعله
جود بضيقه : وده يزعل
ناصر : طيب ليش انتي بعد زعلانه
جود : ناصر واللي يرحم والديك والله واصله فيني خله يعطيه
اللعبه وبشتريله غيرها بس يفكوني من الصراخ
ناصر بهدوء : جود ماتلاحظين انك خربتي ولدك بالدلع
جود : ناصر تكفى لاتبدا تراه صغير وطبيعي اني اهتم به
ناصر : اوك طيب لاتنسين جواد من اهتمامك
جود : خلنا منهم الحين ترى حنا اليوم معزومين عند جهاد
بمزرعته
ناصر : ايه كلمني
جود : خلاص أجل بروح اسوي القهوه واسوي حلا عشان
يمديني البس جواد وفهد
ناصر : طيب خلي الشغاله تساعدك
جود : لا تعرفني ماحبها تطبخ او تسوي الاكل
ناصر بابتسامه : اجل خلي حرصك يساعدك
جود : انا ماعلي بخلص شغلي بسرعه بس انت ساعدني
واربط هالشياطين لايجوني في المطبخ بيجننوني
ناصر : اوك خلاص روحي انا باجلس عندهم
راحت جود للمطبخ اما هو جلس على الارض وجلس فهد بحضنه
وجواد بجمبه وشغل على افلام كرتون عشان يهدون
جواد عمره 5 سنوات وفهد عمره 2 سنتين
يعشق هالاثنين لحد الجنون يحس بالفرحه اذا شافهم
يلعبون حوله صحيح انه يغار احيانا من ولده فهد
اذا شاف جود تهتم فيه بزياده يحس احيانا انها تحبه بزياده
عشان الشخص اللي مسمى عليه
للحين يذكر اللحضه اللي قرر فيها يجيب منافسه للبيت
للحين يذكر اللحضه اللي صارع فيها بين غيرته من فهد
وحبه لليان

.......... قبل سنتين ........

في المستشفى كانت للحين جود منومه
امس جابت ولدها الثاني
كان جالس عندها اندق الباب ودخلت ليان
فز بفرحه : هلا والله بليونه
ليان : السلام عليكم
باست راس ناصر وراحت وباست امها
ليان : كيفك يمه
جود بابتسامه : بخير حياتي كيفك انتي
ليان : انا تمام مبروك ويتربى بعزكم ان شاءالله
جود وهي تضمها : الله يبارك فيك حبيبتي
ليان : طيب وش بتسمونه
ناصر : للحين ماسميناه ليش عندك اسم حلو
ليان بفرحه : ايه عندي احلى اسم وعمركم ماراح تلقون
احلى منه
جود : والله اجل وش هو خلينا نسمي اخوك
ليان : متأكدين انكم تبون تخلون اسمه لي
ناصر : ليش ماتبين تسمينه
ليان : بصراحه اتمنى اني اسميه بنفسي بس اخاف ترفضون
جود : يابعد عمري اعتبري اسمه لك خلاص انتي سميه وحنا
موافقين من الحين
التفتت ليان لناصر : متأكدين
ابتسم ناصر : ايه قولي بس هاه موب تسمينه اسم شين واتورط
ليان : لاتخافون هالاسم هو احلى اسم عندي
ناصر : طيب وشهو
ليان : ابي اخوي يكون اسمه فهد
تغير وجه ناصر وجود انصدمت ولا واحد منهم رد عليها
ليان : هاه لايكون الاسم ماعجبكم
جود : لاحبيبتي بالعكس حلو
ليان : يعني موافقين
جود : اكيد موافقين ياعمري قلنالك من قبل انك انتي اللي
بتسمينه
التفتت ليان على ناصر : وانت ياعمي شكلك مو راضي
قام ناصر وطلع ووجهه متغير بقوه

لحقته ليان : عمي وين رايح انت اللي عطيتني موافقتك
ناصر : ليان روحي عند امك انا عندي شغله
ليان وهي تمسك يده : لا قولي الحين بتسميه فهد صح
ناصر : ..................
ليان : يعني ماراح تسميه
ناصر : ................
ليان : اوك على راحتك ولدك وانت احق فيه
مسكها ناصر وهو متضايق : ليان اختاري أي اسم ثاني
ليان : عادي ترى مو لازم تاخذ رايي انت حر في ولدك
ناصر : لا ليونه ابيك انتي اللي تسمينه يالله
ليان : انا مافي عيني الا اسم واحد وهو فهد اذا بتعطيني
اسم ولدك فهذا هو اسمه اذا لا فهذا قرارك وانت حر
ناصر وهو متضايق : خلاص كم ليان عندي تدرين عمري
مارفضت لك طلب ماوقفت على هذا
ليان بابتسامه : مشكور بلغ امي سلامي انا رايحه السواق ينتظرني

.................................................

سماه فهد وصار يغار منه وكأنه فهد صديقه ماكأنه ولده
اذا كان مع ولده فهد بروحهم يلعب معه ويستانس اذا شافه
مستانس بس اذا كانت جود موجوده وشاف اهتمامها
فيه بدا يغار منه لدرجة انه بعض الاحيان يحاول يحرض جود
عليه ويوقف في صف جواد عليه
صحى من سرحانه على جود لما دخلت عليهم
خذت جود عيالها وراحت تلبسهم لانهم بيمشون لمزرعة جهاد
راح هو بعد يبدل ملابسه وعلى الساعه 3 العصر مشوا للمزرعه
مزرعة جهاد في القصيم بيقعدون فيها اليوم والخميس والجمعه
وصلو هناك الساعه 3 ونص تقريبا
ماكان هناك الا جهاد وعياله وامه جلسوا مع بعض وكل شوي
جايه عايله خالد وعياله وفيصل وعياله وعمانها
وبنات عمانها وعيالهم واحمد وزوجته
وام احمد والعنود وسلطان
كلهم اجتمعوا بالاستراحه
الرجال جلسوا برا والبنات راحوا يتمشون
والحريم جلسوا داخل بالفيلا
ماكان ناقصها الا بنتها ليان
بس ماتتوقع ان فهد بيجي وناصر موجود
ناظرت ساره كانت جالسه تسولف وتضحك ولاكأن عندها هموم
معقوله من جدها ماتحب فهد معقوله من اول مشكله تخلت
عنه وعن عيالها
قطع سرحانها في بنتها كلام ساره : وانتي ياجود وش اخبارك
جود : الحمدلله من احسن لاحسن
ساره باستهزاء : ايه واضح من سرحانك في حبيب القلب
جود تبي تقهرها : ايه الله لايحرمني منه
ساره بقهر : الا وش اخبار بنتك وش اسمها .. ايه ليان
جود : والله ياعمري ليان مايقصر معها ابوها ومتى مابغتني
بيتي مفتوح لها عاد ناصر الود وده لو تعيش معنا بس
عاد تعرفين ابوها اولى فيها
ساره : لاحرام خليهاعند ابوها تعرفين هو مايقدر عالمسؤوليه
وعنده طارق ورغد خليها تنتبه لهم
جود : عاد ياحبيبتي هي موب مكلوفه فيهم واذا بتجلس
فهو عشان ابوها
ساره : عالعموم وش لنا بهم حنا جايين نستانس مو جايين ننغث
خلينا بس منهم
حست جود انها شوي وبتنفجر من القهر قامت وطلعت برا الفيلا
شافت سيارة فهد تدخل المزرعه وقفت بصدمه
معقوله فهد بيجي وهو عارف ان ناصر هنا دخلت بسرعه
للمجلس وفتحت الشباك وقعدت تناظرهم
نزلوا نوف وطارق وليان من المرتبه الخلفيه
راح طارق يركض وفتح الباب الامامي وجا السواق معاه
نزلو الكرسي المتحرك وساعدو فهد لين جلس عليه ركب
السواق السياره وراح اما ليان دنقت على فهد وتكلمت معاه
شوي ثم ضمته وباسته واشرتله باي دف طارق الكرسي متوجه
لمجالس الرجال وليان واقفه تراقبهم لين دخلو ثم مسكت يدين
نوف وتوجهت للفيلا كل هذا وجود واقفه تراقبهم ودموعها تنزل
وهي تكتم شهقاتها

مسحت دموعها ودخلت بسرعه للمطبخ قبل ماتجي ليان وتشوفها
غسلت وجهها وشربت كاس مويه وطلعت تستقبل بنتها
راحت للصاله تقابلت مع ليان عند المدخل
ليان بابتسامه وهي تبوس راس جود : اهلين كيفك يمه
جود وهي تبوسها : الحمدلله تمام انتي كيفك حبيبتي
ليان : انا تمام
جود : وين رايحه
ليان : بروح مع البنات
جود : لاحقه عالبنات تعالي ابي اسولف معك شوي
ليان : اوك
راحو وجلسو بالغرفه المخصصه لجود بالفيلا
جود : ها ليونه قوليلي انتي كيفك وكيف ابوك واخوانك
ليان : والله الحمدلله كلنا تمام
جود : طيب اخوانك يتعبونك
ليان : لا فديتهم عاقلين
جود : طيب للحين ماتبين سلطان
ليان : يوه يمه تكفين سكري السالفه مابي اتكلم بهالموضوع
جود : طيب عطيني سبب مقنع الولد هذي ثالث مره يخطبك فيها
ليش رافضه توافقين عليه
ليان : يمه بليز مابيه خلاص السالفه غصب
جود : طيب ليش العناد فيه سبب مقنع انك ترفضينه
ليان بنرفزه : كذا أي شخص مرتبط بالماضي مابي اتذكره
بالمختصر ابي انسى الماضي
جود باستغراب : تنسينه ليش وش فيه الماضي
ليان : يمه تكفين هالسالفه بس بتسبب مشكله بينا عشان كذا
خليها منا
جود بعصبيه : لا ابي افهم ليش تبين تنسين الماضي
ليان بقهر : كذا مابي أي احد له صله بناصر
جود مصدومه : ناصر ؟؟؟
ليان :........
جود : ليه وش سوى لك ناصر قوليلي هذا اللي يستحقه منك
رباك وكبرك صرف عليك دم قلبه وفي النهايه هذا ردك عليه
ليان بقهر : هه رباني لاتخافين حصل مكافأه على احسانه فيني
هذا انتي وافقتي عليه وخذيتيه لانك ماتبين تردين واحد احسن في
بنتك .....
سكتها كف قوي من امها
جود بصراخ : صحيح انه مو انا اللي ربيتك بس ماتوقع
ان تربية ناصر لك كذا
مسكت ليان خدها ودموعها تتسابق : ايوه كويس انك عارفه
ان مو انتي اللي ربيتيني يعني وش تنتظرين من وحده ماتربت
عند امها
جود وهي ترجف : بس ولا كلمه
ليان وهي تبكي بانهيار : ليش اسكت ليش ماتكلم ولا انا حرام
اقول اللي بخاطري قوليلي وش سوالي هالناصر كل اللي
سواه انه ذبح ابوي وطعنه بظهره خدعني وابعدني عن ابوي
جود وهي ترجف : هالناصر ضمك لما رماك ابوك هالناصر
دفاك لما نساك ابوك هالناصر اكلك بيديه لما رفضك ابوك
تبيني ازيد ولا يكفيك هذا
ضمت ليان نفسها وهي منهاره : طيب انتي وين كنتي
لما رماني ابوي انتي وين كنتي لما كنت اجوع
محد درى عني وين كنتي لما كنت ابرد الليل وماعندي من يدفيني
_بصراخ_ وين كنتي لما كنت اصارع الموت لوحدي وين كنتي
لما كنت وحيده محد يواسيني وين كنتي لما كنت اشوف كل الاطفال
مع امهاتهم وانا وحيده وينك لما اتفوق بالمدرسه وينك لما
يكون عندنا حفل امهات وينك جاوبيني
ابوي كان عالاقل معي لو من بعيد لبعيد بس انتي وين كنتي
جلست جود عالارض وهي تبكي : مو بيدي والله ماكان بيدي
ماكنت اعرف وينك دورت عليك بس مالقيتك وش تبيني اسوي
ليان بقهر وهي تضرب عالارض : ماكان بيدك بعد لما دمرتي ابوي
جود بصراخ : بااااس انا وش دخلني
ليان وهي تبكي بقهر : تدرين ليش ابوي مقعد تدرين ليش ابوي
كذا يائس تدرين ليش ابوي متحطم اكيد ماتدرين مو انتي تزوجتي
وخلاص عايشه بسعاده ومرتاحه
جود بتعب وهي تمسح دموعها : ليان ابوك كان مكتوب يصيرله
هالحادث حنا وش دخلنا
ليان بصراخ : طيب ليش خنتوه كلكم ليش يمه قوليلي وشلون خلاك
قلبك تخونينه مع اقرب واحد له ليش ما اخترتي الا اقرب واحد له
قلو الرجال الا صديق عمره ليش يمه سويتي كذا
بكت جود بقهر : ماكان قدامي أي حل الا هذا كنت ابي احصل عليك
باي وسيله
ليان : ليتك مافكرتي فيني ليتك ماقابلتيني بس ماتتسببين
في معاناة ابوي
جود : ليان
ليان بصراخ : ليتك يايمه ماعرفتيني ليتني عشت بدار ايتام ولا عشت
مع هالناصر ليتني مت ولاشفت ابوي بهالحاله آآآه يمه قلبي يحترق
قلبي يمه ذابحني يمه الا ابوي مابيه يموت تكفين يمه ارجعيله سوي
أي شي بس ابوي مابيه يموت يمه ابوي يحبك ابوي ولد عمك
تكفين يمه لاتحرميني من ابوي
جود بانهيار : ليان حبيبتيي ابوك بخير ومافيه شي ليش تقولين كذا
ليان بصراخ وهي تضغط على راسها : لا والله مو بخير ابوي يمه
مو بخير ابوي يموت بالبطيء ابوي تعبااااااان يايمه والله تعبان
جود وهي تضمها : ليان لاتقولين كذا ان شاءالله انه بخير
دفتها ليان : وشلون بخير وهو كل اسبوع يصارع الموت
وشلون بخير والمرض يجري بدمه وشلون بخير وفيه الخبيث
قوليلي يمه وشلون
شهقت جود بصدمه
ليان وهي تضحك وتبكي بنفس الوقت : ايه يمه اكتشفت قبل يومين
ان فيه الخبيث اكتشفت انه كل اسبوع ياخذ الكيماوي اكتشفته
بس هو مايدري اني عارفه عشان كذا كتمت كل شي وسويت اني
طبيعيه مابيه يفقد المقاومه اذا درى اني عارفه قاومت عبرتي
وانا اشوفه يضمني ويضم اخواني وهو يحس انه بيودعنا في
أي لحضه جمدت مشاعري وانا اعامله مثل قبل قسيت عليه
عشان مايحس بالضعف ايه يمه ابوي مريض بس مقدر اقوله شي
مقدر اوضح له شي
جود منهاره ضغطت على اذنيها ماتبي تسمع اكثر
ليان : عرفتي ليش اكره هالناصر ومااطيقه ولا اطيق أي شي
يتعلق فيه ولا في ماضيي
قامت وراحت للحمام غسلت وجهها وطلعت برا
راحت وجلست عالمراجيح طلعت جوالها واتصلت على ابوها
ثواني ورد فهد : هلا
ليان : ياهلا بالغلا كيفك يالغالي
فهد بضحكه : مامدانا افترقنا عن بعض
ليان بعبره : وش اسوي مقدر على فراقك
تغير صوت فهد : ليان وش فيك
ليان وهي تشهق : وربي احبك يابوي مابيك تخليني الله يخليك
فهد بصدمه : ليان انتي وينك
ليان : اوعدني ماتخليني
فهد : ليان
ليان : اوعدني يبه
فهد : اذا ربي كاتب ان حنا نفترق ماباليد حيله
حست على نفسها : احم طيب احلف اني الوحيده بحياتك
فهد باستغراب : ايش
ليان : هههههههه واي فديتك يالغالي مشت عليك التمثيليه
بالله ما استاهل الاوسكار على تمثيلي
فهد بحزن : فديتك الله لايحرمني منك
ليان بتنهيده : ولا منك يالغالي
فهد : افا وشله هالتنهيده
ليان بتصريفه : يبه فديتك انا قررت
فهد : قررتي ايش
ليان بصوت هادي : انا موافقه على خالد ولد خالي جهاد
فهد : والله الله يوفقك ياحبيبتي
ليان : بس بشرط ابي اعيش معك بنفس البيت
فهد : من جدك انتي
ليان : هذا شرطي قبل فيه ولا غيري مليون وحده اول شي
انا مقدر على فراقك فديتك ثاني شي اخواني مستحيل اخليهم
وهم صغار بقعد معهم لين يتزوجون
فهد بحزن : الله لايحرمهم منك
ليان : ولا منك يالله يالغالي اخليك تبلغ خالي الموافقه
فهد : خلاص حبيبتي انتبهي على نفسك وعلى اختك
ليان : لاتشيل هم فديتك
سكرت من ابوها ودموعها مو راضيه توقف للحين
تذكر ذاك اليوم اللي مسكتها امها وعلمتها بكل شي
عمرها ماراح تنسى ذاك اليوم اللي حطموا فيها برائتها
وحملوها هموم كبر الجبال
بعد مارجعوا من بريطانيا باسبوع
كانت جالسه تلعب بغرفتها دخلت عليها امها جلست بجمبها
جود : ليان حبيبتي انتي الحين كبيره صح
ليان : ايه صح بس ليش
جود : يعني لازم تعرفين بابا صح
ليان : بابا
جود : ايوه بس مو بابا ناصر لا بابا فهد
ليان : مين بابا فهد
جود : شوفي حبيبتي هذا مو بابا ابوك الحقيقي اسمه فهد
ليان : ماما
جود وهي تبكي : ليان بابا تعبان تعبان كثير وفي المستشفى
ليان : بس انا ابوي اسمه ناصر مو فهد
جود : لا هذا صديق بابا ابوك تعبان في المستشفى
كانت مو فاهمه او مو راضيه تصدق ناضرت امها بفهاوه
موراضيه تستوعب كلامها
بذاك اليوم كانت منفصله عن عالمها وكل اللي في بالها كلام امها اللي
مافهمت منه شي غير هالكلمات
خذتها امها بذاك اليوم هي وناصر وودوها للمستشفى وهناك شافت
شخص كان جالس على كرسي متحرك ومنزل راسه كان جسمه مكسر
ووجهه مغطى بشاش دخلوها ورفضوا يدخلون ماكانت فاهمه
وش السالفه دخلت لما شافها الشايب اللي كان جالس مع هاللي
يقولون انه ابوها نبه ابوها لها لما شافها ابوها اشرلها بايده
قربت منه سحبها لحضنه وضمها وقعد يبكي وهو يقول كلام
مو مفهوم اللهم كلمه وحده وهي (سامحيني) وكان يرددها
صار كل يوم يودونها ناصر وامها له حبته بس ماكانت فاهمه
ليش هذا ابوها طيب وناصر وش يكون لما طلع فهد من المستشفى
علمتها امها بكل شي كيف انها كانت زوجته السابقه وان ليان
بنته وانه تطلقت منه وهربت لانه كان يبي يرجعها وعشان كذا
خبا ليان عنها وخلاها عند ناصر صديقه اللي رباها
خذوها له وعاشت عنده ومن يوم دخلت بيته وهي تحس انها
جزء منه صارت تحس انها جزء من معاناة هالشخص
اللي كل من حوله خانه وابعد عنه
مثل ماكتشفت ان عمتها واللي هي زوجة ابوها بعد امها جاته
بالمستشفى ورمت عيالها عليه وقالت انا مو ناقصه اعيش
مع واحد مقعد ومشوه ابغى الطلاق
واكتشفت ان الحادث صارله لما عرف ان جود رجعت وتزوجت ناصر
طلع من البيت معصب وصار له الحادث بنفس اليوم اللي
رجعوا فيه
عشان كذا صارت تكره ناصر وكل شي يتعلق فيه ولولا امها كان
قاطعتهم من زمان صحيح انها زعلانه على امها بس
مهما كان هذي امها

حست بضيقه تخنقها تخيلت شكل ابوها وهو جالس بنفس المجلس
مع ناصر ابد ماتقدر تتخيل كيف ان ابوها يتألم بصمت
ارجعت تتصل فيه
فهد : هلا حبيبتي
ليان : يبه حبيبي بلغت خالي
فهد : ايه بلغته مبروك يبه
ليان : الله يبارك فيك يالغالي
فهد : ها عروستنا أي اوامر ثانيه
ليان : فديت عيونك بتحقق لي طلبي لو طلبت
فهد : اكيد كم ليان عندي
ليان : ابي ارجع للبيت مو مرتاحه هنا
فهد : افا وانا ابوك من اللي مزعلك
ليان : ابد يالغلا بس كذا ما اعجبني الجو الا اذا كانه عاجبك
فهد : لا مادامه ماعجبك اكيد ماعجبني
ليان : الله لايحرمني منك خلاص اجل بروح اقول لنوفه
فهد : خلاص حبيبتي انا انتظرك بالسياره
ليان : اوك
سكرت الجوال صحيح ان الجو عاجبها بس مستحيل
تخلي ابوها يجلس مع ناصر بنفس الجو مستحيل تخليه يشوف
عيال ناصر فيه اللي كافيه

دخلت الفيلا
راحت وحصلت نوف جالسه مع ساره
ليان : نوفه حياتي يالله
نوف : نروح للبيت
ليان : ايوه
ساره : وش هالتعقيد تونا لاتعقدون البنت اووف
راحت ليان وميلت على ساره بهمس : هدي اعصابك
ترى انتي توضحين انك معقده ريلاكس ياقلبي عشان ماتبين
النفسيه اوك
سحبت نوف : نوفه حياتي بنروح نتمشى يالله ياقلبي
طلعوا عند الباب سمعت ليان صوت امها
جود : ليان استني
التفتت ليان : هلا يمه
كانت جود مغيره مكياجها ومكثفه مخفي العيوب تحت عيونها
بس مع هذا واضح انها كانت تبكي : ليونه وين حبيبتي
ليان : بنروح نتمشى
جود : طيب ليش ماخذه اغراضك
ليان : بنطلع انا وابوي واخواني جو المزرعه ماعجبنا عشان
كذا بنروح
نزلت جود راسها
راحت ليان وباست راس امها ولبست عبايتها وطلعت
وخلت امها وراها بحسرتها

ركبوا السياره ورجعوا للرياض
والجسمي يوصف احساس فهد بذاك الوقت





شي غريب , شي غريب

شي غريب , سي غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب



الدنيا كلها برد وعواصف

من قلبه خالي ومن قلبه ناشف

هاذي الحياة حظ ونصيب حظ ونصيب

مرة تصيب ومرة تخيب



في كل مكان وفكل زمان

بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان
وبعض الصدور فيها الجراح

في كل مكان وفكل زمان

بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان
وبعض الصدور فيها الجراح

مهما شتكيت ولا بكيت
ما يستوي ليل صباح

مهما شتكيت ولا بكيت
ما يستوي ليل صباح

شي غريب شي غريب



ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور
حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور
حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

شي غريب شي غريب

شي غريب شي غريب

.......................................

طبعا الكبار في عايلة الخالد اتفقوا على ان سر ليان
ماينكشف ابد وتعيش على انها بنت فهد من طليقته جود


بالنسبه لابطالنا الباقين مانسيتهم
العنود مخطوبه لولد عمها سعد
سلطان للحين على امل ان ليان توافق
اسامه طلق زوجته لانه ماقدر يثق فيها وارسلها لامريكا
خطب نورا بس رفضته
هند تزوجت صديق اخوها دكتور
اسامه توظف في مستشفى كبير بس للحين ما تزوج
محمد صار ملتزم وهو الحين امام لمسجد هو اللي بناه
من فلوسه وقف لامه



النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه

تمت الروايه بتاريخ (8-1-1433) ( 2:43 ص )


في الختام احب اشكر كل اللي ساعدوني وكانوا معي خطوه بخطوه

لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي ..

فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي ..

وما يسكبه مداد حبري ..

قليل من كثير في دمي يجري ..

فعلا اشكركم من كل قلبي بصراحه كنتم معاي متابعين
على الرغم من اني اخلفت كثير بموعد تنزيل البارتات
حصلت كثير اخطاء عندي اكيد اتمنى تسامحوني عليها
هذي اول تجربه لي في عالم الروايات واتمنى اني ما اخفقت
فيها غير طبعا (مواعيد عرقوب ) على قولة اختي
بس بصراحه وربي انه عمري ما اخلفت عن الموعد متعمده
والله مااخلفت الموعد الا وعندي ضرف اجبرني

اتمنى ماتنسوني من تقييمكم وتقولون لي بكل صراحه
وش رايكم بالروايه لان رايكم يهمني
ابيكم تقولون كل شي بخاطركم بكل امانه


وفي النهايه

على ضفاف آحلامي
ودعتُ أيامي
فغدوت خائفة من ان ياخذني بحرها الى ما اجهله
وانا لا اعرف السباحة فيه
كانت قدماي تغوص في اليابسة
رافضة ان تغادرها
او
خائفة من الرحيل للمجهول
ولكن كلما هاج موج البحر
وجدت نفسي بين مد و جزر يبعدني عنها
وعيناي عالقة على آثار أقدامي الباقيه على رمالها
وعلىرسالة (http://www.damasgate.com/vb/t177815/)الذكريات التي تركتها لكم



هنا على هذه الارض (http://www.damasgate.com/vb/f79/) كان للفرح وللحزن مكان في عالمي
ورغم تنافرهم الا انهم قد تجاذبوا و تصاحبوا
حتى بتُ آحن للبقاء في آحضانارض (http://www.damasgate.com/vb/f79/) كانوا يسكنوها معي




هُنا رسم (http://www.damasgate.com/vb/f56/)ت الآف اللوحات
او حتى لا أزخرف الحروف (http://www.damasgate.com/vb/f45/) وانسبها لي
سأكون أكثر صدقا واقول إنها هي منرسم (http://www.damasgate.com/vb/f56/)تني
كانت تظللصور (http://www.damasgate.com/vb/f22/)تي حينا فلا احد يجيد قراءة ما ورائها
وحينا آخر تجعلني شفافه لأكون قريبة لمن ابحر بين الواني
لــ نرسم (http://www.damasgate.com/vb/f56/) الآمل لبعضنا ...





يا عالمي الصغير
يا صندوق آحلامي المخبئه
يا لوحة سمحت لي بالكتاب (http://www.damasgate.com/vb/f57/)ة على سطورها
يا اروآحا قد سكنتني واعطتني من دفئها وصدقها الكثير
يا من أنصتوا الى خيالاتي وخربشاتي البسيطة
تشتاق كلماتي للحديث عنكم و لكم ..

ولكن ...
انا اعلم أني اسكن في زاويا ذاكرتكم
ان لم يكن في قلوبكم لذا
سأسقي أيامي القادمة بعبيرحروف (http://www.damasgate.com/vb/f45/) لكم حملتُها معي للمجهول
لأتنفسها
كلما ساقني الحنين لأبطال قصة
لم تنتهي ولن تنتهي
وأن طال الغياب

للامانه الخاتمه موب لي بس اعجبتني وحسيت انه فعلا
تعبر عن حالي الحين

عاد لاتنسون التقييم
وادعولي بكره علي اختبارين الله يعيني

اشكركــــــــــــــــــــــــــــــــــم على المتابعه
في امان الله

B S O M A
03-12-2011, 05:32 PM
كييييف أبدأ ؟
بسس قولي لي ؟
-
فروسه ، وربي روايتككككككككك إبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ق1ق1ق1ق1
وربي إبداع لييييين باب بيتككككم ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
صحيح أني أتحمس مع الروايات دائماً ، بس حماسي لهالروايه غييييييير وربي غيييييير ق1ق1ق1ق1
أحياناً كِنت أحلم فيها ، أحيان كنت أنام وأنا افكر وش بيصير ؟
أحياناً أحط نهايات من رأسي لآ جاء بارت موب على مزاجي . . أحيان و أحيان !!!
بس تصدقين . . لـ درجة أني أسّرح من الحصه وأقعد أفكر فييها !!
هذا غير أني كنت يوم أقرا البارت أروح أفضفضه كلله لصديقتي . . من طقطق لين سلام عليكُم ض1ق1
أطلع دفتر ولآ أقولها جيبي دفتر . .
و نستبدل أسم ناصر بنوره ، عشان لو لآقدر الله شافته أبله ما تسوي لنا شيء :هاع: !
وكنت أكتب لها البارت كاامل = P
أو إلي يبقى و ما حكيته :هاع::هاع: !
كنا نقعد نحلله سوا ، وليش صار كذا و ليش كتبت كذا وليش تأخرت و ليش و ليش = P
جد هالروايه حبيتها من قلب قلبي والله ق1ق1ق1
أسلوبك و القصه مرااااااااااااا حللللللللوه ماشاء الله عليكِ ق1
و حبيت شيء أسمه روايات منكِ و من روايتكِ :034q::034q:ق1
و لـ درجة التأثر ، مره كان عندنا درس قواعد . .
كان مكتوب جمله مدري وش هي ما أذكر بس إلي أذكره أنها كذا تقريباً ق1 ~
- ............... جهاداً .......
المهم طلعت سهمين من كلمة جهاداً ، و كتبت في الاول جوداً و الثاني جواداً :هق::هاع:ض1ق1
على نفس الوزن يعني ض1 ، و وريته صديقتي = P
و العام أول ما عرفت الروايه ، كأنت طاولتي فيها أسامي بجواد و جود ض1ض1ض1ق1
بس ججججد حبيت هالروايه وربييييي حبيتها xD
و ماتمنيت أقرا نهايتها ، صارت الروايه من الروتين اليومي :هق: . . !
+ عجبني في الروايه أنها مو رومانسيه مره ، إلي تجي بسسيطه جداً مقارنه مع غيرها !
و هذا إلي حمسني يعني ق1 لأني أكره الروايات من ذاك النوع = \ !!
بالنسسبه للشخصيات = ") ، بأحاول أغطيهم من جميع النواحي في نظري ق1ق1
-
جو و و د ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

في بداية الروايه . . كانت غااامضضه و مودها داييييييم حزيين = \ !
كانت تعجبني صراحه و كنت أبي أعرف بشوق وش سالفتها ، في الجزء إلي أنكشفت الاحداث فييه ،
يا بكيت أو دمعت جد جد جد حزنتني !!
كنت دايم أتمنى أن تنتهي الروايه بشكل يرضيها و يخليها تضضحك و تستانس = ") ق1ق1ق1
كنت أحسها مظلومه و تصرفها كعناد من المراهقه و هي ما غلطت و كذا ق1ق1
صفاتها في نظري . . طيوبه و قلبها أبيض ، مُسامِحه ،
خرجت في الروايه بشكل حزين و مظلوم و عنيييد بدرجه :هق: !
كان يعجبني فيها أنها ما تخاف على مصيرها و مستقبلها ، أهم شيء ترضي إلي براسها
وكنت أعتبر هالخطوه " ثقه " ض1ض1ق1
في اللحظة إلي تعرفت على هند ، حسيت الروايه قلبت رومانسيه @_@ !
لأن جود كانت ولد = P
اللحظات إلي تحمست فيها مع جوود بششكل ق1 :.
- لما خرجت مع هند وبعدين هند خافت منها و حكتلها السالفه
- لما خاففت من محمد !
- لما عررفت جواد فين و راحت تدور عنه ، وأكثر شيء حمسني لما رفعت يدها تلوح له و تصرخ بأسمه = D
- لما عرض عليها ناصصر تتزوجه
- لما أقنعوها هند ونورا على ناصر
- لما تزوججته و بدأ مقطع عيالها = P
- لما قابلت ليان في الفيلا ق1
و أكيييد فيه كثثير ناسيتهم ، بس عموماً تحمسست معاها داييييم ق1
و نرفزتني بعض المرات ، مثل لما كانت تدافع عن فهد ض1ق1
و لما كانت تتخاصم مع ناصر :هق:
و تمنييت أعرف أش هي ردت فعل أمها و جهاد لما عرفوها @_@
شخصية جود ، عجبتننني جداً ق1
نكهة العناد و العذاب إلي تعيشه أعطى طععم غير للروايه ض1ض1ض1ق1 > خانني التعبير :هاع: !
تقريباً هذا كل شيء بالنسبه لجود ، وإذا نسيت شيء بأكتبه :هاع::هاع::هاع:ق1
> بتنشب لكم كل يوم ض1ض1:ضحك:ق1

-

جواد ق1ق1ق1ق1ق1ق1

أعتبره بططل من أبطال القصصه ض1ق1
لما مات بكييييت بششكل :××::هق:ق1
من ججد كانت تعجبني المقاطع إلي يجي فيها :هق: !
أحسه واحد رزه و بطل يعرف مسؤليته في الحياه :هاع: ، له دور كبيير في الروايه :hm:
غير مجرى الروايه لانه ما خلى جود تتزوج فهد :sg.14:ق1
الشيء الوحيد إلي تمنيت أشوفه هو الكف إلي حلف جواد أنه يرده لجهاد
و تراا ما نسييته = P
تمنيت من قلبي أن هالانسان ما يموت ض1ق1
بس لـ وفاته أثر ق1ق1

-

جهاد :#:(ق)

يا ربييييييييه أكرهه من قلب ><" !
حتى لو نادم ، الندم ما ينففع أحد !
بس أعطى جو ، حلو في الروايات أنه يكون فيها واحد قاسي ما ينرحم ض1ق1

-

ناصر ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

وه بسسسس يا لبييييييييييييه ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
من ججد هذا على طول يجي بعد جوااد ،
أش أقول و أش أخلي ق1ق1ق1 ؟
ياحظ ججود فيه ض1ق1
مرررا حسيته عسل و يحب يساعد الناس و طييوب و كلش ق1ق1 !!
أعجبببني مره لما قال الكلام ذاك لجود عشان يقنعها ض1ق1ق1
ما عنندي شيء زياده عليييه = ") ق1ق1ق1ق1

-

فهد ق1

> و لاحظو قلب واحد بس :هاع: ، يعني رحمته :××: !
أمممم . . الصراحه كنت كارههته من قلب ، ما حبيته ولآ مره
بس أحس أنه ندم على إلي سواه ، بس برضو الندم ما ينفع أحد ض1ق1
رحمتتته كثير في البارت الاخير
بس يستاهههل صراحه :××::××::××: !!
> قاسيه مره ض1ق1
يعني بجد البارتات الاولى ما تخليني أشفع له بالمره :هق: !
بس الحادث ، يعني غير وجهتي شوي @_@
و هذه جزائه جاه بعد 19 سنه :بي: !!
> @_@ق1ق1

-

ليان ق1ق1

أعتبرها طفلله برئيه ق1ق1ق1
بصراحه مررره حبيتها في الاول ، حسيتها ما تدري عن الدنيا ض1ض1ق1
بس البارت الاخير !!
أففففففف يا أنا كرهتها !!
أنا متأكده لو أنها تدري عن القصه جد لتكره أبوها " فهد " و تحب ناصر غصب ض1ق1
يكفي أنها لما قعدت شهرين بالمُستشفى ما سأل عنها أبوها إلي تدافع عنه :هاع: !

-

محمد ق1ق1ق1

ما عندي ككلام ق1
بس عموماً أثر في القصه ككثير ، و له دور كبييير ق1ق1
حبيته = ")

-

ساره :#: !

أعوذ بالله ، للحين تقهر . . ولا مره دخلت مزاجي :××: !

-

هند & نورا ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

ما أجملللللللللهم ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
جد حبيييييييييتهم ، ولما أفترقو عن جود ، كنت في كل بارت أتمنى يرجعو لبعضض ق1ق1ق1ق1ق1
لهند شخصيه طيييوبه و حبوبه ق1
و لنورا شخصيه قويه و جاده وعندها أسلوب في الاقناع و برضو طيوبه ق1
ثلاثي جممميل مرا ق1
الموقف الوحيد إلي قهروني فيه ، لما كان جواد عالمسرح و جود ترفع يدها و تصرخ بأسمه ، تبيه يشوفها @_@ !
و بعدين مسسكو يدها و نزلوها @_@ !!
خيير كان خلوهم يجتمعون ض1ق1

-
و بالنسبه لهالبارت ، مرااا جميله وعجبني = ")

فروسسسسه ق1ق1ق1ق1
ربي يوفقك في أختباراتكِ و يسعدكِ = ")
أعذريني لو طولت . . بس حبيت أعطيكِ رأيي بكككل صراااحه ق1ق1ق1ق1ق1
عجبببببببني كل شيء بالروايه ، و أكيييد أحنا عاذرينكِ ق1ق1ق1
و أعذريني بععد لو قلت ششيء مرره زعلك ولآ ضايقك = ") ق1ق1
إلي تمنيته في هالبارت أععرف شصار لما رجعو لـ السعوديه = ")
و أش هي ردة فعل أهل جود ق1ق1
بس مو مشكله حصّل خيير ض1ق1ق1ق1
+ أقوولك روايتكك حللللللوه و جميييييله ق1ق1
و ماعندي أنتقادات صرراحه ق1ق1ق1
و أتمنى أشوف لكِ روايات أككثر و منتشره بالنت بععد ض1ق1
+ فروسه ليش ما تُنشري هالروايه بالنت ؟
صدقيني بتلقى أقبال كبير عليها :9daf6d8b8708a209c3d:sg.15: !!
و لآ تقطعييينا و أقول ثاني . . أتمنى أشوف لكِ روايات ثانيه في بنات دوت كوم ، و إن شاء الله حأكون من مُتابعينكِ :sg.15::sg.15: !

و شُكراً لكِ على كُل الدقايق إلي كتبتي فيها لنا ق1ق1ق1ق1ق1
و شُكراً كبيييييره لكِ ق1ق1ق1ق1

> أكره النهايات = """""( !!
+ معليش ع الاطاله ق1ق1ق1
* لي أكثر من ساعه أكتب الكلام هذا كلو @_@@_@@_@ ، بس وربي برضو ما يوفي حق الروايه ق1ق1ق1

* rafal
03-12-2011, 07:24 PM
فااارسسسه


بصراحه مدري وش اقول

ماعندي كلام يوفّي


إبداعك هنا ماله حدوود ق1ق1ق1ق1




عهد على ذكرى الآلم والمهانة لآخذ ب ثار دموعنا ياخفوقي

آعجبتني من كللل النواحي

تحمست معاها بشكل مو طبيعي


بجد بجد مدري وش اقول

"" لآآ تعلييق ""


عتبي الوحيد ع نهاية فههد :52yicz::52yicz:

تمنيت له نهاية افضل من ككذا



ووبس


الله يوفقك وييسر لك


وزي ماقالت سوسو

آتمنى اشوف لك روايات جديدة

""" الششعب يريد روايه جديده ض1ض1ض1


* آعتذر لآني مَ رديت ع كثير من البارتات بسسس تعرفين الدراسه ووكذا

لُجين
03-12-2011, 07:25 PM
:ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:: ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::e wqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ew qqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewq qq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqq q::ewqqq::ewqqq:
والله والله والله أعجججز عن وصف الرواية ولا وصف ابداعك
ما شاء الله ما شاء الله الله يحمييييك يا قلبيق1ق1ق1
متاابعه من البدايه حتى لو ما رديت كثير
(( صح اني ماحب النهايات الحزينه بس بجججد ابداااااااع ما ششاء الله ))
خاصه انها اول روايه لكق1ق1
الله يوفقك ويعيينك ويسعدك ياقلبي ض1 ق1ق1

أسِيفْ
08-12-2011, 02:48 PM
:"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(::"(:
أبي أستووووووعب :"(:
خلاااااص خلصصصت :"(:
يعني ما عاد بأقعد انتظظظظر فروسة تدخل وتكملللل :"(:
قبل لأعلق وقبل كل شيءءء ..
لا تحرمينا يا فروسة على الطلة الحلوة ..
ولازم تخلينا نعيييش أجواء روايتك الجاااية .. ق1ق1ق1ق1
بجد إنتِ إنسااانة قمممة الإبدااااع @_@@_@@_@@_@()
ما شاااااااااء الله علييييييييييكِ .. ق1ق1ق1ق1ق1ق1
الله يحفظكِ .. ،،


بجد بجد خلاص تزوجت نااااصر @_@ق1ق1ق1ق1ق1
فرححححححت لهاااااااا وفرحت عشااااني :هق:
مرة لايقيييين لبعض :هق:ق1ق1ق1
وناصر شخصيته قمة الأخلاق وقوي ويخاااف ربببه ق1ق1ق1
مو مثل فههههدوش ><!!
الله يستتر عليه :××:!


أما جووود فأنا كارهتها :××:@_@
ما أدري ليييش ><
بس غبية وطفولية و شايفه نفسها @_@
كانت بالبداية عاجبتني بس بعدين طاحت من عيني :هق:

ليان ()
يا سبحااان الله كانت كبيرة وعاقلة ض1
وفجأة صغرت :هق:
مثل أمها حبيتها بالبداية وبعدين كرهتها :هق:ض1
< كلهم أكرههم ض1ض1@_@


أحمد =""")
شيء ثااااني ،
عاجبني وبقووووووووة ق1ق1ق1ق1ق1ق1

جواد :"(:
الله يرحمه ><
بقد ما حبيته بقد ما تركني :هق:



محمد ق1ق1ق1ق1ق1ق1
الله عليييييييييه @_@
غاااامض جدًا @_@@_@@_@
بس جمييييييييل وحركاته دايم تعجبنننننني ..
تمنيت نهايته مع جود تكون حلوة @_@
يا نااااس عليه .. حسيته شهمممم :هق:ق1ق1


صديقااات جود :
مافي أحلى مننننننهم ق1ق1ق1
كذا الصديقات ولا بلاااااش :هق::هق:



فروسة :"(:ق1ق1ق1ق1
أتمنى ما تكون آخر رواية لكِ :"(:
وأتمنى تكون لك طلات هننننا :"(:
يعني بجد بجد إنتِ إنسانة قمة الإبداع .. ق1ق1ق1ق1ق1
وهنفقدك ونفقد شخصياتك و و و ="""""")

شكرًا شكرًا شكرًا شكرًا شكرًا قد ما حمستينا وشوقتينا وعيشتينا الرواية :")
ق1ق1ق1ق1ق1

تاااابعي ()
وكوني بخير يا أروع كاتبة ق1ق1ق1



*مميّز :flower01::flower01::flower01::flower01::flower01: :flower01::ewqqq:

أنين طفلة
08-12-2011, 09:56 PM
فروسة روايتك :034q:
روعة خيال جميلة:sg.15:(ق):sg.13:
البارت الآخير ابكاني :52yicz:
ابدعتي
ننتضر جديدك :9daf6d8b8708a209c3d

تحياتي : أنين طفلة :)

화이트 엔젤
16-12-2011, 12:26 AM
:sg.12::sg.12: ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــانكس :sg.12::sg.12:


لكل اللي تابعوني وردو علي وقالولي رايهم بروايتي

شرف عظيم انكم تكونون متابعين لي

ويهمني رايكم

من ردودكم حسيت اني فعلا سويت شي

وان تعبي ماراح عالفاضي

يمكن تلاحظون بالروايه ان مافيه رومانسيه

\بس انا ما احب اكتب قصص فيها رومانسيه مره

او ماعندي جرائه

احب الغموض والدراما والاكشن

راح اكتب روايه ثانيه ان شاءالله تقريبا فكرتها موجوده

ومكتمله بس باقي اني اكتبها فكرة الروايه مختلفه مره

بس ماراح انزلها الا اذا اكتملت البارتات عشان مايصير

فيه تأخير مثل هالروايه

انا متأكده ان النهايه بهالروايه ما اعجبتكم او انها ماكانت متوقعه

وما كانت بالمستوى المطلوب بس بصراحه جات بوقت مره صعب

فاظطريت اني انهيها على عجله

لكن اوعدكم ان شاءالله بالاحسن والافضل في العمل القادم

ومشكــــــــــــــــــورين على كل دعم قدمتوه لي :msn-3df89df958::msn-3df89df958:

B S O M A
21-12-2011, 02:10 PM
\بس انا ما احب اكتب قصص فيها رومانسيه مره

او ماعندي جرائه

و هذا أحسسن شيء = ") ق1 !


راح اكتب روايه ثانيه ان شاءالله تقريبا فكرتها موجوده

ومكتمله بس باقي اني اكتبها فكرة الروايه مختلفه مره

بس ماراح انزلها الا اذا اكتملت البارتات عشان مايصير

فيه تأخير مثل هالروايه

و الله متحممسه من الحين :هق: !
أنتظظظرها بكُل شوق ق1 . . لا تتأخري علينا ض1ق1

انا متأكده ان النهايه بهالروايه ما اعجبتكم او انها ماكانت متوقعه

وما كانت بالمستوى المطلوب بس بصراحه جات بوقت مره صعب

فاظطريت اني انهيها على عجله

يب يب ، احب النهايات إلي كذا !
تكون مرررا مو متوقعه . . لكن عن نفسسي أعجببببتني أكيد ق1 !

لكن اوعدكم ان شاءالله بالاحسن والافضل في العمل القادم

ومشكــــــــــــــــــورين على كل دعم قدمتوه لي :msn-3df89df958::msn-3df89df958:

و الشُكر لكِ بببعد . . ما قصصرتي يالغلا ق1

* حكتني يدي إلا أرد ض1:ضحك:

بنوتـه فوشيـه
04-01-2012, 07:38 PM
الصـرآاحهـ روااايه ولا اروووع أهنيييج :hai-there.::hai-there.:

الفككره مره حلوووووووهـ جديده ععكس الروايات اللي أقرااها :$:

والله هذه اول روااايه وإبدآأآأع وننتظر جديدج:==D::==D:



كررررهتها جوووود ونااصر :#::#:
حبيته فهد وليووونهـ:msn-3df89df958::msn-3df89df958::msn-3df89df958:

فـي أمان الله :oisiznha::msn-cc7aeae6af:

ماراح اعاتبكـ
01-02-2012, 06:13 AM
روووووووووووووووووووووووووعههه

brmedo0o
28-06-2012, 11:18 AM
قصة في قمة الروووووووووووووووووووعه

lما ونايا
02-07-2012, 03:49 PM
روعة يافارسة القلوب:s4b48322:

ڜوربـۃ عسڷ♥
11-08-2012, 10:16 PM
فرؤوسسسسسسسسسسسسهه ق1ق1ق1ق1
انتي شيء الييمم . . :flower01:

ماشاء الله ابدعتي ابدعتي ابدعتي وقليله هالكلمممةة وربي :{h,,,3}:

تابعت روايتك بعد ماخلضتيها وكنت في قمتت حماسي رغم زمان عن الروايات :هق::هق::هق:

حاجةة اليمممة وربي

استمممري :sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15: ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1


كل الاحداث على ابو ابوهاا خوقاقيهه :ewqqq:

بس خصصارة جود ليش تزوجت ناصصصصر :’’’’’’’’’’’( لو انا اخلي ناصرر يطلقها وترجع لفهدد حزنتنننني لييانن :عاا::عاا::عاا:

بس برضووا ابدعتي وننتظر كل جديدك :{h,,,3}::هق:(ق)(ق):flower01: