تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : آكملي القصصة ~


غَريبـﮧ̚ !
16-01-2011, 11:53 AM
هــــآإْي بنـآتَ ~ (ق)

كيفكمْ ؟ :sg.15:

إن ششـآء الله بخيرـآت ~

الحين رـآح آفهمكم شو الموضوع ..

الموضوع هوو إني آبدأ بقصصة من خيالي وآوقف عند حدث محمس وـآخلي اللي بعدي تكمل القصة إلى آن تـآصل إلى حدث محمس ثآني وتـآقف وتبدآ اللي بعدهـآ وهكذآ ...

يالله آبدأ ,,

-----------------------------------------------

كـآنتْ فيه بنت صغيرهـ بالصف الثـآلث الابتدائي , إسمهـآ "ريمـآ "
وكـآنت لهـآ إخت آكبر منهـآ إسمهـآ "رنيم" بالصف السادس ,,
رنيم بتكرهـ إختهـآ ريمـآ لآن آبوهـآ وآمهـآ يدلعونهـآ آكثر منهـآ ,,
واللي يطير قهر إنهم يسمون إختهـآ الصغيرهـ "ريوومي" <<مدلعين إسمهـآ ,, وآمـآ هي مـآ يسمونهـآ إلآ "رنيم" , وهذآ هوو آول ششيء قـآهرهـآ ..
وفي يوم من الآيـآم قـآمت رنيم الصبح وصلت ولبست المريول ونزلت وآكلت فطورهـآ , جت آمهـآ وقالت لرنيم : رنيم روحي بسرعة قومي ريوومة شكلهـآ مآ قآمت يالله قبل لا نتأخر ..
رـآحت رنيم ودخلت غرفة ريمـآ وطقت البـآب بقووهـ وقـآلت بصوت عـآلي : يالله يـآ كسلآنة قوومي آنتي ووجهك مشينـآ بنروح عنك ..
ريمـآ مـآ قآمت < قـآصدهـ طبعـاً ..
تركت رنيم ريمـآ ونزلت ..
جت بتركب السيـآرهـ , سـألتهـآ آمهـآ : وين ريوومي ؟!
قالت رنيم : عيت تقوم عجزت عنهـآ ..
قـآلت آمهـآ : قومتيهـآ زين ولآ ؟!
رنيم : إلآ قومتهـآ بس هي مـآ قـآمت ..
آمهـآ : غريبـة ليش مـآ جت عسى مـآ جـآهـآ ششيء ..
رنيم : يمكن مـآ ودهـآ تروح آو إن إستـآذتهم قـآلت لهم غيبوـآ ..
آمهـآ : طيب ,, يالله آمش << تكلم السواق ..
رـآحوـآ المدرسسه ورجعوـآ الظهر ..
وكـآنت ريما وـآقفه على الباب ..
جت آمهـآ وخمت ريما وسـألتهـآ : كيفك اليوم ؟ .. ورـآك غبتي غريبه ..
قآلت ريمـآ وهي معصبـه : رنيم هذي مـآ قومتني ,,
رنيم وهي مستغربة : وشوو ! إلآ قومتك لآ تكذبين ..
آمهـآ صدقت ريمـآ وكذبت رنيم ,
آمهـآ قالت وهي معصبة : رنيم ليش مـآ قومتيهـآ , تكذبين علي تقولين قومتهـآ ؟!
رنيم : لآ لآ والله مـآ كذبت آنـآ قومتهـآ بس عيت تقوم والله إني صـآدقة .. !
آمهـآ : تعالي يا ريوم وخلي هذي الكذآبة بكيفهـآ رـآح آحرمهـآ من إنهـآ تروح معنا اليوم ..
جت ريمـآ ومشت مع آمهـآ وتنـآظر رنيم وتضحك ومستحقرتهـآ ..
رنيم زعلت وبكت ورـآحت لغرفتهـآ وسكرت الباب ورـآهـآ بقووهـ ..
سمعت آمهـآ الصوت , ورـآحت لمهـآ وإفتحت البـآب وشـآفت رنيم تبكي بقوهـ , ولآ غيرت ملآبسهـآ و الشنطة محلوته على جنب ,, إستغربت آمهـآ من هالحوسة وقالت لرنيم : ....................( آكملي آلقصصة )

B S O M A
16-01-2011, 12:23 PM
تسسلمين ع القصه ض1
أستآنسسست ض1 ، كملتهآ لشش ق1ق1
-----------------------------------------------
كـآنتْ فيه بنت صغيرهـ بالصف الثـآلث الابتدائي , إسمهـآ "ريمـآ "
وكـآنت لهـآ إخت آكبر منهـآ إسمهـآ "رنيم" بالصف السادس ,,
رنيم بتكرهـ إختهـآ ريمـآ لآن آبوهـآ وآمهـآ يدلعونهـآ آكثر منهـآ ,,
واللي يطير قهر إنهم يسمون إختهـآ الصغيرهـ "ريوومي" <<مدلعين إسمهـآ ,, وآمـآ هي مـآ يسمونهـآ إلآ "رنيم" , وهذآ هوو آول ششيء قـآهرهـآ ..
وفي يوم من الآيـآم قـآمت رنيم الصبح وصلت ولبست المريول ونزلت وآكلت فطورهـآ , جت آمهـآ وقالت لرنيم : رنيم روحي بسرعة قومي ريوومة شكلهـآ مآ قآمت يالله قبل لا نتأخر ..
رـآحت رنيم ودخلت غرفة ريمـآ وطقت البـآب بقووهـ وقـآلت بصوت عـآلي : يالله يـآ كسلآنة قوومي آنتي ووجهك مشينـآ بنروح عنك ..
ريمـآ مـآ قآمت < قـآصدهـ طبعـاً ..
تركت رنيم ريمـآ ونزلت ..
جت بتركب السيـآرهـ , سـألتهـآ آمهـآ : وين ريوومي ؟!
قالت رنيم : عيت تقوم عجزت عنهـآ ..
قـآلت آمهـآ : قومتيهـآ زين ولآ ؟!
رنيم : إلآ قومتهـآ بس هي مـآ قـآمت ..
آمهـآ : غريبـة ليش مـآ جت عسى مـآ جـآهـآ ششيء ..
رنيم : يمكن مـآ ودهـآ تروح آو إن إستـآذتهم قـآلت لهم غيبوـآ ..
آمهـآ : طيب ,, يالله آمش << تكلم السواق ..
رـآحوـآ المدرسسه ورجعوـآ الظهر ..
وكـآنت ريما وـآقفه على الباب ..
جت آمهـآ وخمت ريما وسـألتهـآ : كيفك اليوم ؟ .. ورـآك غبتي غريبه ..
قآلت ريمـآ وهي معصبـه : رنيم هذي مـآ قومتني ,,
رنيم وهي مستغربة : وشوو ! إلآ قومتك لآ تكذبين ..
آمهـآ صدقت ريمـآ وكذبت رنيم ,
آمهـآ قالت وهي معصبة : رنيم ليش مـآ قومتيهـآ , تكذبين علي تقولين قومتهـآ ؟!
رنيم : لآ لآ والله مـآ كذبت آنـآ قومتهـآ بس عيت تقوم والله إني صـآدقة .. !
آمهـآ : تعالي يا ريوم وخلي هذي الكذآبة بكيفهـآ رـآح آحرمهـآ من إنهـآ تروح معنا اليوم ..
جت ريمـآ ومشت مع آمهـآ وتنـآظر رنيم وتضحك ومستحقرتهـآ ..
رنيم زعلت وبكت ورـآحت لغرفتهـآ وسكرت الباب ورـآهـآ بقووهـ ..
سمعت آمهـآ الصوت , ورـآحت لمهـآ وإفتحت البـآب وشـآفت رنيم تبكي بقوهـ , ولآ غيرت ملآبسهـآ و الشنطة محلوته على جنب ,, إستغربت آمهـآ من هالحوسة
و قالت لرنيم : رنو و م يَ قلبي ليش تبكين ؟
رنيم فزت لما سمعت " رنوم " ورفعت راسها بشويش و الدموع على خدودهآ ،
و قآلت بنبره مبحوحه : نعم مآمآ . .
الآم : شفيكِ تبكيين ، مين زعلك ؟
رنيم : ريمآ ، تكذب عليك و أنتِ تصدقييينهآ ؟
ليش يعني ؟ أنتِ مآ تساويين بيني و بينهآ ؟ أنتو مآ تحبببوني و الله !
قآمت رنيم من ع السرير و نزلت الدور الآرضي و دخلت المخززن و سكرت البآب !
الآم تصرخ : لآ لآ رنيييم بالعكس أحنآ نحببك أششلون مآ نحببك يَ بت !
و بعد حوآلي سآعتين و رنيم بالمخزن ، قآمت رنيم من النوم و تطآلع !
رنييم : وآي ششكلي نمت هوني و المريول أتوسسخ ، خليني أطللع أبدل ملآبسي . .
فكت رنيم بآب المخزن بشويش و تطآلع البيت مآ فيلو أححد :#: ،
طلعت غرفتهآ و بدلت ملآبسسهآ ونزلت تصرخ : بآبآآآآ ، مآمآآآآ ، أميييييي ، أببوي . . ريييييييييييما ، وه يَ رببي و ين رآحوآ !
و تطالع يمين وشمآل . . بس البيت صآرر يخووف ، نزلت بسرعه و لبسست جآكيتهآ و كآن الجو برق و رعععد و مطر خفييف !
طلت من حدييقة بيتهم ع سيآرتهم لقتهآ موش موجووده ،
و قآلت بأعللى صصوت : و الله تكرهوووووووني !
قآمت ررركض ع بيت الجييرآن و دقققت البآب طوويل !
بس للأسف مدريي وين رآحوو :#: !
رنيم : معقققوله كيذذآ ؟
طآلعت بسآعتهآ و إن السسآعه تقريباً 7 ونصص المغررب ، و تذذكرت صآحبآتهآ !
قآلت خلليني أرروح لهم :ewqqq: !
قآمت تمششي بالششآرع لحآلهآ بنظظر غرييب !
و أششوي قآبللتهآ عجووز !
مسكت إيدهآ و تسحببهآ !
قآمت رنييم تصصرخ . .
و العجووز تقولهآ : لآ تخآفي يَ حللوه ، مآ رآح أسسوي لك ششيء !!
قآمت قآلت رنييم : طييب شبتسوين ؟
قآمت العجوز تسحبهآ وتقولهآ : هدي أعصصآبك بسس :هاع::هاع: !
رنيم : :#::#: !
المهم العجووز سسحبت رنييم لمآ وصلتهآ لبيتهآ ،
ودخلتهآ بععد !
و همسست فـ أذذن رنيم : .............................( آكملي آلقصصة )

غَريبـﮧ̚ !
17-01-2011, 04:13 PM
وـآآآآآآآآآآآآآآو .. :034q:
رووووعه مَـآ ششـآء الله عليكْ خطيييييييرهـ والله حمستينـآ ~ :هاع:
تسسلمين على آحلى ردْ (ق)(ق)
آتركَ لكمْ إْكمـآل القصصة .. :sg.15:

غَريبـﮧ̚ !
18-01-2011, 10:07 AM
لآلآلآلآ ... كذآ مـآ عجبتوونيّ !

وين الردوودْ !

B S O M A
18-01-2011, 10:27 PM
العففو يَ قلبيي !

يلآ كمللوآ ! متحمسسين أنششوف ض1 !

وَهَنْ
19-01-2011, 10:53 AM
و همسست فـ أذذن رنيم : بأقُول لِك كل شَيء وقت نُوصَل .. تعالِي معِي الحِين ~

وصلُوآ لبيت العجُوز ورنيم مستغربَة أن ما بالطرِيق حَد غيرهُم
عزمتها العجُوز على حلِيب وبسكُويت ورنيم من الجُوع بدت تاكل ونست حتى تسأل شو بدها العجُوز
فجأة العجُوز صارت تسُولف لرنِيم وتقُول لها :
مآ لاحظت أن ما بالحي كله حَد غيرنا ؟
رنيم : إيه .. ليه :همف: ؟
العجُوز استرسلت بالحديث فجأة وقالَت :
كذا كان العالَم بالنسبَة لِي من سنين كثيييرة
توقفت عن عدها من آمَد .. العالَم كله متُوقف في لحظَة واحدَة
الأشياء ما تتغير أماكنها والبشَر كلها آختفَت
بعد ما تغير عالمِي قابلت جنِية وصتنِي ما أخلِي أحَد يعيش حياتِي بعدِي
أنتِ أول زائر لعالمِي .. وواجبي أعيدِك لعالمِك القدِيم
تبين ترجعين ؟
رنيم : لا .. كذا أحسَن
مع أني بآشتاق لصديقاتِي بس ما أبغي أرجَع لأهلِي
خليهُم يقعدُون مع ريُومهُم .. خليها تنفعهم :#: ~
العجُوز : بس مهما كان ذُول أهلِك .. بتشتاقِين لهُم
صدقيني أبداً ما هُو جميل بحالَه ذِي
لمن كنت بعمرِك آستانست بحالِي .. لكِن بعد فترة قصيرة شعرت بالوحدَة :52yicz:
كنت مثلِك سعيدَة بتركي لأهلِي وما أبغي أرجَع لهُم
بس الحين عرفت قيمتهُم
رنيم : كنتِ تكرهينهم ؟ .. ليه ؟
عجُوز : خليني أحكي لك قصتي من البداية
............................ ( آكملي القصة )

غَريبـﮧ̚ !
19-01-2011, 11:28 AM
مـآ ششـآء الله عليك يـآ وهن خطيييرهـ تسسلمينّ على القصصة الرـآئعه مثلكْ ~
بسْ إحنـآ طمـآعينّ نبغى زيـآدهـ يالله كملوـآ ^^






تحيـآتيّ:::غريبـﮧ̚ !

A м a z i и g
19-02-2011, 02:01 AM
والله إنكم خيـآآآآآآآل :hyper:

................................. مشكورات :04rr7:

سوري مَ أعرف أألف ولا أكمل قصص ض1

الورده الخجولة
19-03-2011, 02:41 AM
يلا كملوا انا مااعرف اكمل قصص

B O O S H Y
24-03-2011, 08:05 PM
عجُوز : خليني أحكي لك قصتي من البداية
شوفـي يآ ..
رنيم : رنيم اسمي رنيم
عجوز : شوفي يارنيم انـآ كنـت في قريـه
كانت الحآره اللي ساكنين فيها مظلمه
واذا بجيب شي امر من حارتين او 3 حواري
واوصل المكان اللي ابغاه
وامي كانت
تحب اختي اكثير مني دايمآ كآنت تضربنـي
وتقولي جيبي وودي وحطي وخذي ورتبي
واختي لآ ماتحب تتعبها
كنت احس انهم تبنوني !!
واحيآنآ احس انه لقوني عند المسجد
مرا من الايآم قاالتلي امي : روحي جيبي اللحم
في ذاك الوقت كان عمري حوآلي 15 16 سنه
المهم رحت ومريت الحاره الاولى
بعدين الا احس احد يمسك ايدي:sg.1::sg.1:
اطالع ورآ اشوف وآحد ماسكنـي
وشعره فكتوريـآ :{h,,,3}:
ولونه ابيض مع اسود وعمره يمكن بال50
الا وكانه زي الدوامه تدور فيني
ونروح لعالم ثاني كان منور وكبييييييييييير
بس مافيه اي احد تلفت يمين مافي احد !!
تلفت يسار مافي احد
خفت مرآ :52yicz::52yicz:
شوي اسمع صوته يقولي : يابنتي لآ تخافـي ؟
آنآ : هآآ
هو : لآتخآفـي
آنآ : انآ وين وديني عندي امي وابوووي > وبديت ابكـي
هو : شفتك تتعذبي وحسيت باللي جوآكِ
فحبيت اوديكِ عالم ثاني لآتخآفـي
آنآ : اييييييييييييييييييي ايييييييي > بكآء :هاع:
هو : خلآص يآ حلووه امـشي اشتريلك حلاوه >
ع باله عمري 9 سنين
آنآ : ماابغى ابغى امي .. بتخاصمني اذا ماجبت اللحم
هو :خلاص هددي ريلاكس
آنا بديت اهدي واسترخيت :52yicz:
هو: خلآص اسمعيني ممكن ارجعكِ بيتتك اذا تبغي
آنآ : ...
هو : ارجعكِ
آنآ : ......... هآ لآ وشكل المكان فله مافي احد ولا فلوس ولا هم
هو : اه ارتحت
الا شوي ويختفي الرجآل
انا خففففففففت

ولما نمت حلمت
حلم ان ذا الرجال يقول لي : اللحين انتِ لحالك وانا مت اذا احد يجي مكانك تموتي وع هذا الحآل
رنيم خافت وقآلت : ........................ ( اكملي القصه )



اووووووه تعببببت يكففففففففففي
يلآ استنى اللي تكمل بعدي
قلبنآهآ قصـه مرعبـه

فارسة القلوب
25-03-2011, 11:10 AM
رنيم خافت وقالت : يعني بابقى هنا لحالي انتي بتموتين وتخليني

العجوز : ايوه انا خلاص تعبت من الوحده

رنيم : طيب واذا جلست هنا لحالي وش بيصير

العجوز : ماراح يصير شي تبقين هنا لوحدك لما تحصلين وحده مثل حالتك اهلها يكرهونها

واذا رضت انها تعيش هنا انتي تموتين

رنيم : بس انا مابي اموت توني صغيره

العجوز : ماراح تحصلين وحده مثل حالتك بسرعه انا لي سنين وانا ابحث لما لقيتك

رنيم : طيب ماراح اشوف اهلي مره ثانيه

العجوز : الا تقدرين تشوفينهم بس هم ماراح يشوفونك وبعدين انتبهي ترجعين لهم او تكشفين نفسك وانتي

مالقيتي وحده تجي بمكانك لان هذا راح يضرهم

رنيم : واذا لقيت وحده تجي بمكاني اقدر ارجع لهم

العجوز : اكيد راح يكون لك فرصه ليله وحده تقضينها معهم قبل ماتموتين

رنيم : طيب خلاص انا موافقه اهم شي اني اقدر اشوفهم بس مو لازم اعيش معهم لانهم مايحبوني

العجوز : خلاص اجل انا بروح

رنيم : وين تروحين

العجوز : خلاص بكشف نفسي لاهلي هذي الليله هي فرصتي الوحيده

رنيم : للحين اهلك عايشين :همف:

العجوز : ايوه اختي واولادها عايشين بس امي وابوي ماتو

رنيم : طيب ليش تروحين لاختك انتي ماتكرهينها

العجوز : انا ضريتها كثير بدون ماتدري وابي اعتذر منها قبل ما اموت

رنيم : وشلون ضريتيها

العجوز : انا كنت اشوف كل شي يصير في حياتهم وكانت كل ماتحب شي اخربه عليها

رنيم : يعني انا اقدر اشوف كل شي يصير بحياتهم

العجوز : ايوه وبكل وضوح راح تعرفين وش هي مشاعرهم لك

رنيم : طيب خلاص روحي ماتشوفين شر :××:

راحت العجوز ورنيم بقت وحدها بس كان كل شي تبيه تحصله كان عندها محلات وكل شي تتمناه فيها

المهم حست بالوحده وقررت تروح وتشوف اهلها وشلون حالتهم بعدها

راحت وفي طريقها حصلت بنت تبكي :52yicz:

رنيم : ليش تبكين

البنت : اهلي مايحبوني يحبون اخوي اكثر مني

رنيم بصدمه قالت في نفسها _ ياربي على هالعجوز مكذبها :sg.1: مالقت الا بعد سنين هذاني ما امداني الا ولقيت وحده _

احتارت تخلي البنت تجي في مكانها ولا لا بعدين قالت للبنت

رنيم : ............. ( يالله كملوها )


خيالي واسع مره :s4b48322::s4b48322::s4b48322:

يالله انتظر التكمله ........

Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa
14-06-2011, 02:46 PM
بعدين قالت للبنت رنيم القصه الي صارت معها

وقالتلها اني خايفه قالت البنت حتى انا خايفه وراحت رنيم والبنت مشو بشارع طوييييييل

ومشو مشو مشو مشو راحت حوالي 3 ساعات وهم يمشون وقرروا ينامون تحت احد الاشجار الموجوده بالطريق

وناموا ساعه ونص تقريبا لما صحو من النوم كان الجو بارد والثلج يتساقط فاشعلو نار من الحصى وخشب الاشجار

فجأه سمعو صوت بنت تبكي مسكوها وسالوها وقالت انا اهلي يكرهونني ويدلعون اختي جلسوها معهم وقالولها هم عن حالتهم

بعد نصف ساعه جت

جت

جت








امرأه تبكي وجلست مع البنات ولم يروا البنات وجهها كانت منزله راسها بعد دقائق اتو3 نساء ونفس الطريقه يبكون ومنزلين روسسهم

والبنات مايقدرون يتكلمون معهم لانهم يبكون بشده بعد ربع ساعه اكتشفو البنات انهم امهاتهم والامهات مايدرون انهم بناتهم وكل وحده ضمت بنتها

وبعد شهر اتو اخوات البنات !!!!!!

وكانو فرحين بتواجدهم
وقضو اوقات ممممممممممممتعه جدا جدا
وبعد اسابيع اتو ابائهم
وكانو مستاااااانسين !
والبنات حكو لامهاتكم كل شيء ورنيم حكت لهم عن المعجزه الي صارت معها (العجوز)

وبقوا بنفس المكان بعد 5 شهور من الفرح والمرح كان قد انتهى فصل الشتاء واتى فصل الصيف

قرروا يطلعون عن المكان فلما طلعوا وجدوا كل العالم والناس والاطفال وكانت من اسعد اللحظات
ولكن فجاه فجاه فجاه









اختفت رنييييم !
اكملي القصه

Ẵ7ℓẩ ≈ Đợиίa
14-06-2011, 02:49 PM
اسفه ع القصه الي كملتها :هق:

الي كلها كانها قصه اطفااال !!
معجززآت :××:

ولا لونتها مدري ليش عيا كل ما اضعط على الون تروح القائمه الي به الالوان !:همف:

والرد هذا عادي جت الالوان ! انا رحت وحررت المشاركه وعليا يتلون !!!!

S a h a r «
01-07-2011, 10:16 PM
رَنِيم : آههَ ، حُلللم :Emoticons-plus.com !
وقامتْ وشآفَت نفسهآ بغُرفتهآ . .
رنيم : وشلون جِيت هنآ ! !
وتَطلع من غرفتهآ . .
وتسمع أهلها يقولون : -
ريمآ : آوه أخيرا ً رآحت رنيم ! مُزعجه وكذآبه !
الأم : آيوه يابنتي ! رآحت من غير رجعه !!
. . .
مرّت رنيم قدآمهم وقآلت وهي تبكي : شفتوآ إنكم ماتحبوني ؟! أنآ هذآني مآرحت
وكمّلوآ كلآمهم ولآ حسّوا بوجودهـآ . .
وتذكَرت رنيم كلام العجُوز ، وإكتشفت إنهآ مآكانت تحلم وكل اللي صَآر صدق .
رنيم إبتسمت بخُبث وقآلت : وربي مآ أخليك يآ ريومة العآيله " بإستهزآء "
ورآحت لم غرفة ريمـآ وقطعت كتبهآ وعفست أغرآضها ، ، ، بعدين رآحت للمطبخ
--
الأم : ريومـهةة ممُكن تجيبين لي كآس مويآ من المطبخ ؟
ريمآ : أكيد ..
ورآحت بسرعه للمطبخ ، وهنآك كانت رنيم .
رنيم : جيتي برجولك ههـآ !
ومسكت كآس مويآ وكسرته ، وأخذت صحن آبوهـآ الغآلي وكسرته ،
وريمآ تنآظر مستغربه وخآيفه !
وتدخل أمهآ وأبوهـآ مسرعين للمطبخ .
الأم : ريومـآ وش فييه !
الأب : يآبنت يآ * * * ! كسرتي صحنني !
ريمآ : والله مو أنـآ !
الأم : وتكذبين قدآم عيوني بَعد ! آه بس لو كنت أدري مآظلمتك يآرنييم :"(: ! يآكذذآبه يلا ولآ عآد أشوف وجهك
وقعدت أمهآ تصيح لظلمهـآ لرنيم ..
وريمآ رآحت لغرفتهآ تصيح .
الأم : لآزم ندوّر رنيم ، لآزم لآزم :"(::"(:
الأب : إن شالله بُكرآ الصبح ندورهـآ كلنـآ ، حنآ أخطينآ فحقهـآ ولآزم نعتذر . .:52yicz:(ق)
وفي الصبآح ( . . . )

بُشرَى ..
03-07-2011, 03:54 AM
مررهـ فكرة روعه .
=======================
وفي الصباح راح الاب والام ليتم البحث عن رنييم ..
طعا راحت رنيم فوق بالسطح عشآآن لو يدورون ولا عمرهم راحوآآ للسطح
وقعدت ساعتين وابو رنيم جاء من برى وقال لامها دورت عند الجيران والحارة كللها مالقيتها
والام تقوول دورتها بالبيت كلله مالقيته .؟
قال الاب : الغلط منا احنا ليش دلعنا ريموه وتركنا رنومي ..
جلسوا في غرفة المعيشة وقال الاب : لازم نشمل كل العايلة ولا نفرق بينهم
قلت الام : بعد اييش .؟!
الاب : اصلا رنووم خوافه وبتشوفين اذا ماجت ..
الا رنيم نازله من الدرج وقاعده تسمع كلامهم وهي تصييييييييييح ,,
جت الام وظمت طفلتها العزيزة ونادت ريما ...
وقالوا الاب والام :