المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول روايه لي ..=)


RAY0O0M
08-02-2010, 05:47 PM
اول شي بنخووش بالقصه دووغري اوكي

اوك ..^
اول شي اعضاء القصه بنتكلم عنهم
ريم :
سديم :
شموخ :
____________
هذيل الثلاثه كلهم خوات ريم و سديم بيحبو بعض كثير اما شموخ بنوته غيـر يعني ستايلها غريب
و تحب الموضه وشوي عنيده
____________
عبير :
مسك :
________
هذيل توام يحبون بعض متعلقين ببعض لدرجه اذا وحده منهم ضااعت الثانيه مابتقدر تنام
و عبير متعلقه بولد عمها
_________________________________________
قبل لا نبدا الروايه من جزأين بس ان شاء الله تستمتعون بالقصه ..^ نتمنى لكم متابعه كامله

RAY0O0M
08-02-2010, 05:48 PM
في بيت
سديم وريم و شموخ
_________________
شمووخ : سديم ريم يالله قعدو لا تتاخرون عالمدرسه
سديم و ريم : انزين شوي و قعدينا
شموخ : اقول اقول قعدو لا تيي امي تحن فوق راسكم
سديم و ريم : يالله يالله قاعدين
قامت ريم اول و بعدها سديم و قعدو يشوفون بعض قالت سديم انا اول بدخل الحمام و ريم قالت انا اول
سديم و ريم : قعدو حول الربع ساعه و اهم يتهاوشوون عالحمام بالاخر ريم دخلت الحمام اول
و بعدها سديم
شموخ : ههههه اشكالكم تضحك شعركم طاير و ويهكم منتفخ خخخ
سديم: شموخو مو فاضيه انا سكتي اللي فيني كافيني ذلفي من ويهي ولا تشوفين شي ماشفتيه
شموووخ : يالله انا بروح داري بلبس و اتكشخ بلسبس و اتكشخ
سديم : روحه بلا رده
طلعت ريم من الحمام و سديم دخلت بعدها
تكشخت ريم و خلصت و نزلت عند امها تسولف معاها شوي
بعدها طلعت سديم من الحمام : و تكشخت و الحقت ريم عند امها
شموخ : انا مشتهيه البس شي سبورتي شلبس شلبس اي البس هذا حلو يالله يالله و بلبس شووز سبوورتي و بسوي بشعري كيرلي
______________________________________
في بيت عبير و مسك
_____________________
عبير : صباح الخير مسووك
مسك : صباح النور
عبير : يالله حبيبتي روحي اكلي شي و لبسي عشان نروح الجماعه
مسك : اوكي حبيبتي
عبير : يالله انا خلصت ناطرتج بالسياره
مسك : اوكي
___________________________________-
بالجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــامعه

سديم : ريوم ريوم شوفي هالبنت قمر الله بروح اعطيها ورده ههه
ريم : ههه و انتي بس تشوفين بنيه تقولين حلوه و القمر و الحلاه كله فيني
سديم : هههه اي و الله انتي الحلى كله يا قلبي
شموخ : اقول سديمو ريمو زين شعري زين شكلي .؟!
سديم وريم : اي اي حلو هذي ماهمها الا المووضه
شموخ : اي اذا ماهمتني الموضه شنو اللي يهمني


عبير : مسك مو جنه هذيل الشله .؟! ـ
مسك : اي اي يالله امشي نروح لهم
عبير : مسك مسك
مسك : نعم
عبير : هذا ولد عمي راشد امشي نسلم عليه بليييييييز
مسك : يالله امشي هههه
عبير و مسك : يا هلا براشد شلونك و شلون الاهل ان شاء الله بخير
راشد : هلا بعبير و اختها الحمدالله اختي تسلم عليكم
عبير: الله يسلمها راشد
راشد : عيوونه
عبير : من زمان عنك .؟!..^ـ
راشد: كنت مشغوول مع رفيجي شوي
عبير: اها
مسك : مو جنه نسيتووني,.! هه
عبير و راشد : ههه لا لا ما نسيناج ..
مسك و عبير : يالله رشود احنا بنروح تبي شي.؟
راشد : لا سلامتكم بس سلموني عالاهل
عبير: يوصل ان شاء الله
مسك و عبير راحو للشله
مسك و عبير :هـــاي شلونكم بنات .!؟
البنات : هلا هلا هلا الحمدالله بخير وينكم من زمان عنكم .!.؟
مسك و عبير : انشغلنا شوي مع الاهل
البنات : اها
شموخ : بنات حبايبي انا بروح خلص وقت السوالف
مسك و سديم و عبير : احنا بعد بنروح يالله باي نشوفكم بالهـده
باي .باي
سديم : ريم شوفي هذي البنت اللي قلتلج عنها انها قمر امشي نسلم عليها
ريم : هه يحليلج سديمو يالله امشي
سديم : اهلييين بنيه شسمج انتي .!؟
البنت : اسمي يارا
سديم و ريم : عاشت الاسامي
يارا : بغيتو شي !؟
سديم و ريم : هاه لا لا سلامتج
يارا : فيكم شي !؟
سديم : لا لا مافينا شي بس ..ـ
يارا : بس شنو !؟
سديم : بس شكلج بنوته حلوه و طيبه
يارا : تسلمين حبيبتي و انتي بعد شكلج بنوته حلوه و طيبه
سديم : الف شكر لج يالله يارا نشوفج بعدين انا برووح مع اختي ريم
يارا : حياكم
ريم : سديمو مو جنه طيحتي الميانه معاها و انتي ماتعرفينها ابد
سديم : اقول سكتي ترى معطيتج ويه
ريم : هه لاتزعلين بس الحق حق هههه



بدت الطلعه للبيووت
عبير: طلعت اول وحده طبعاً عشان تشوف الحبيب رشود
رشود مع رفيجه
راشد : هلا هلا سامي شلونكم مع الجامعه ..!؟
سامي : بخير الله يسلمك
راشد : دوم ان شاء الله
راشد التفت و شاف عبير من بعيد و ابتسم لها و اشرلها عشان تيي
سامي : آمين شنو شتشوف .؟
راشد : هاه ولا شي
سامي : ههه عارفك عدل يالله يالله رشود اشوفك بعدين اخذ راحتك مع اللي ماخذه عقلك هه
راشد : هه يالله مع السلامه
بعدها يت عبير
عبير: هاي راشد شلونك هالمره بروحي ييت بدون مسوك
راشد : هه احسن يالله عيل امشي ركبي السياره مـعاي
عبير: هاه اركب معاك لالا استحي
راشد : عادي انا ولد عمج
عبير : امم من عيوني و الله غالي و الطلب رخيص
راشد : يالله وين بترروحين 1؟
عبير: يحليلك عسى الله لا يفرقنا
راشد : آمين
ركبو السياره بعدها قررو يروحون البحر
_______________________________________
شموخ : سديم ماشفتي ريم !؟
سديم : لا لا ماشفتها بس اكيد مع مسك
شموخ : اكيد هذي ريم و مسك امشي سديمو نروحلهم الظاهر فيهم شي
سديم : اي اي صح امشي
راحو لريم و شموخ

ريم و مسك : الحين وين نلقى عبوور .؟
شموخ و سديم : هلا شصايرلكم.؟
ريم : عبير مو لاقينها بالجماعه
مسك : اهئ اهئ اهئ خايفه يصير فيها شي امبيه الحين السواق برا و مااقدر اروح معاه ليرحت البيت امي بتسالني عنها
ريم و سديم و شموخ : لا تبجين حبيبتي الحين بتيي لا تخافين وين بتروح يعني
مسك : انا بروح لراشد يمكن اشوف عبيرو عنده
شموخ و سديم : منو راشد .؟
مسك :ولد عمي
سديم و شموخ و ريم : اها
و انتهــــى البارت
تتوقعون مسك بتلقى اختها عبير .؟
واذا لقتها بتزفها .؟
بتشـوفون هذا كله بالبارت الاخيـر و يالله مع السلامه

حروف
09-02-2010, 03:31 AM
ريوم
قصة جميلة !
استمري
و نحن نتابع
بشغف

RAY0O0M
10-02-2010, 02:47 AM
مشـكورة حياتي بكملج القصه لعيوونج

RAY0O0M
10-02-2010, 02:49 AM
..!سديم لريم : ريم عبير لتحب هذاا ولد عمها ؟
ريم : ماادري و الله بس اتوقع اي
شوخ : اذا تحبه اكيد طالعه معاه
سديم و ريم : اي صح بس مايصير جذي لازم تقولنا
_____________________________________________
راحت مسك لرفيج راشد
مسك : هلا
سامي : هلا فيج منو حضرتج .؟!
مسك : بنت عم راشد
سامي : اي يا هلا و الله نورتي
مسك : سامي
سامي : عيونه
مسك : ابتسمت و نزلت راسها و اهي تتكلم : ماشفت اختي عبير مع رااشد
سامي : اي شفتهم
مسك : صج بس وين .؟
سامي ماادري بس انا شفت راشد يركبها السياره
مسك : شنووووووووووووو
سامي : شفيج لا تطيحين علينا
مسك : اسفه بس اهي و لا مره ركبت معاه بالسياره بروحها
سامي: و انتي اول مره بتركبين السياره معـاي
مسك: لا لا انا بحال و انت بحااال ابيي اختي انا و لا تقول جذي فاهم
سامي : اي اي فاهم
مسك : يالله مع السلامه
سامي : الله يسلمج
______________________________-
مسك دقت تليفون لراشد
مسك : الوو
راشد : هلا هلا
مسك ك اقول عطني اختي و لا و الله لا اعرفكم و لا تعرفووني
راشد : شتقولين انتي انا بروحي
مسك : و الله العظيم اذا ما يبتها المدرسه و الحين ياويلك و بعلم ابوك على سوالفك فاهم .؟
راشد : مع السلامه انا ماعندي احد
______________________
مسك : اهئ اهئ اهئ اهئ انا ماادري شسوي الحين
____________________________________-

بالسيـــــاره
عبير: رشود انا خايفه طلعي يم باب الجامعه و انا بتلثم و بروح ادخل جني مو معاك اوك
راشد : تامرين امر
عبير/: مشكووور
راشد : العفوو تبين شي بعد !؟
عبير: لا مابي غيرك انك تستر علي
راشد : افا عليج
راح لباب المدرسه و تلثمت عبير و دخلت المدرسه و راحت للريم و سديم و شموخ
____________________________________
عبير : هـاي بنات
سديم و ريم و شموخ مو مصدقين : هايات وين كنتي .!؟
عببير : هاه .....!ـ كنت كنت
سديم و ريم و شموخ : كنتي وين
عبير : كنت برا عند باب الجامعه انتو وينكم انا انطركم
سديم و ريم : حرام عليج اختج تنطرج و تدورج و تقولين انا انطركم ترى اهي الحين قعد تبجي و تدوووورج من مكان لي مكان
عبير : حرام و ينها اهي الحين
سديم و ريم : راحت لراشد تشوفه اذا انتي عنده و لا لأ
عبير: اها حرام انا اسفه و الله مو قصدي
سديم و ريم : وجهي الكلام هذا لاختج المسكينه هذا كله من حبها لج اقول شموخو روحي نادي مسووك قوليلها انه عبير عندنا
شموخ : مابي انتو روحو فاهمين وااي بس يطلبون شي مني عندج ريل و ايد و خشم و عين و كل شي انتي روحي
سديم و ريم: مالت
ريم : امشي عبير نروح لاختج
__________________________________________________-

مسك : طاحت يم باب الجاااااااااااااااامعه
راحو البنات لها و لقوها طايحه و كلهم صرخو صرخه عاليه و قالو مسسسسسسسسسسسسسسسسك
ودو مسك للسياره و اهم كلهم قعد\و بالسياره و دوها المستشفى و الحمدالله مافيها شي اما عبير قاعده تلوم نفسها عاللي سوته و طلبت من اختها مسك تسامحها
و مسك : مسامحتج
راحو البيت النتيييـجه
عبير تتزوج راااشد و مسك تتزوج رفيج راشد اللي اهو سامي
و عاشو احلى عيشه معاهم
و يالله نبي آآراءكم

حروف
10-02-2010, 02:58 AM
بارت جديد
و جميل
يسلمووو
قصة جميلة
شكرا

RAY0O0M
10-02-2010, 03:02 AM
العفو حبيبتي
امداك قريتيها .؟!<<برااا

fooz al looz
10-02-2010, 03:43 AM
الله الله شنو هالقصة الرووووعه

والله يا ريم كبداية حلو كملي لا ترجعين و حاولي قد ما تقدرين تكبرينها و تفصلينها تفصيل ...
موفقة بأذن الواحد الاحد

تقبلي مروري بكـــــل ود واحترام

RAY0O0M
10-02-2010, 01:59 PM
ان شاء الله حبيبتي
مشكـورة على ردج الروعـه
نورتي صفحتي بكل هدووء =)

ازقرتيه
03-03-2010, 07:43 PM
بصراحــه ما عرف شنو السلفه أهم بالجامعه ولا بالمدرســه
مرا تكتبين أنها بالجامعه و مره بالمدرســه

أحســها موو مرتبه !!

RAY0O0M
12-04-2010, 07:05 PM
اقريها عدل و تفهمييين ان شاء الله
من ناحيه مو مرتيه مي تو انا اتوقع جذي بعد بس يالله زين مني انه كوووول هذا من تفكييري و ابدااعي =)<< بوورا

RAY0O0M
17-05-2010, 10:36 PM
ايــٍن الردوود .؟:(