مشاهدة النسخة كاملة : رواية الدنيا دوارة ..روايتي الاولى
نعنوعة
09-01-2010, 05:45 PM
http://up.arb-up.com/i/00078/kw6yywar7cut.gif
روايتي تحمل قالبين و ربما أكثر قالب رومانسي و قالب كوميدي تتحدث عن قصة من واقع حياتنا هذه لا تختص شخصيات حقيقية من واقع الحياة انما شخصيات الفتها لتكون أبطال لرواتي المتواضعة التي أضعها في صندوق و اقدمها
عائلة بو سلمان
بو سلمان:الجد:رجل أعمال غنى عنده شركة كبيييييرة يديره هو و عيالة و أحفادة يعني شي ضخم و كانت شركة مسويها بعرق جفينه بس ألحين يعاله يديرون عنه و الشركة عبارة عن شركة في واااايد شركات مثل طباعة أثاث منتجات ...إلخ
ام سلمان: الجدة:طيبة و حنونة و لكنها صارمة أفكارها مثل عيايز أيام أول
الولد الاول و هو العود
بو راشد: سلمان : رجل صارم و لكنه طيب يهتم بعيالة و يدلعهم بس مو بزيادة و محد يقدر يخالف كلمته له هيبته و مشي بيته زي الساعة يمين يمين شمال شمال
أم راشد:حنونة و طيبة بس مشكلتها انها حناااااااانة وايد و عندها مشكلة الوسواس
راشد:العود عمره 29 متزوج بنت عمه دانية و عنده بنت عمرها 5 اسمها الجوري دمه خفيف و غشمرجي لاقصا حد ((يشتغل في شركة اليد)) هو محمد ربع
جاسم:عمره 25 سنة نقدر نقول عنه وسيم شعرة ناعم بني غامج طويل و جسمه رياضي بس مشكلته ان خشمه مو حلو خاطب بنت عمته منيرة غصب عنه لان ما يقدر يمشي كلامه على أبوووه عصبيييييي و شايف نفسه و فري يدرس في برطانيا ((شكله ناوي على شركة اليد))
نورة :عمرها 19 سنه هذي نقدر نقووول دلوووووووووووووووعه و خوااااافه و حيااااااويييييه مخطوووووبه حق ولد عمها محمد تحبه وااااااااااااااايد حلوة عيونها عسلية و شعرها مدرج و مو وايد طويل يعني وسط تدرس في الجامعه ثاني سنه ادارة أعمال((ناويه تشتغل في شركة اليد)) رفيجة منيرة
حمد:عمره 16 سنه مغازلجي نبر ون أهببببببببببببببببببببببل مثل أخوه راشد و حق كل واحد من عيال و بنات أعمامه و عمته حاط عليه لقب و هو رفيج خالد الروح بالروح و حلو بس خالد احلى منه
الولد الثاني
بو محمد: جابر: يشتغل في شركة أبوه هذا عاد وخرووو عنه مع انه شايب بس لسه تحسووووون انه صغيير و يعرف حق سوالف اليهال يعني الشبااااب و يعرف كل أسرارهم و ماخذ الحيااااة ايسييي و غشممرررجييييييو اذا اجتمع بحمد عاد هذي مشكلة ممالها حل
أم محمد:طيبة و على نيااااتها و ينقص عليها بسرعه
محمد:عمره 25 سنه بااااااااااااارد و حاط أعصااابه في الثلاجة و مغرووووور شوي و ما يعرف يعبر عن شعووووره يحب بنت عمه و خطيبته نورة بس ما يعرف شلون يوصلها فتحسون ان ما يهتم فيها ((ماسك جزء كبير من شركة اليد)) شعرة أسود و عيونه ناااعسة سووودة رفيج جاسم
خالد: عمره 16 سنه أهبل و غبي و تحسونه مفهي شوي بس مغازل حلو شعره أسود ناعم و عيونه سوووده ذباااااااااحة و مغروووور شوي جسمه رياضي عنده شوي ادمان على كرة القدم و كله يحب يلعوز ريم هو و ريم فار و قطو العيله
دانيه:زوجه راشد عمرها 26 سنه هبلة مثل زوجها و قوية شخصيه نسخة مكبرة من سارة بس سارة قصة عيونها أحلى
سارة: عاد هذي مالها حل مثل أبووووها و كله طايحة حش في الناس ز انواع الهبل و الاستعباط مع أبوها مع ذلك فهي حلوة شعرها أشقررررر طويييل و عيونها مايله للخضار بس خوافه و كله تفكر في بطنها قبل كل شي عمرها 15 سنة رفيجة ريم الروح بالروح
الولد الثالث
بو الريم:سالم: عاد هذا مهتم بشركة أبوه بس برع يعني هو حلقة الوصل ما بين شركة أبوه و
العالم طيب و يحب الريييم وايد و كان يحب أم الريم سبيجة بس ماتتتت للاسف فتجزوج علشان كان يبي أم حق الريم حسب وصية المرحوووومة
أم الريييم: ماتت لما كان ريم عمرها 10 سنوات
الرييم: نقدر انقووول قمر طييييبة بس المشكلة ان الي في قلبها على لسانها دمهااااا خفييييف هبلة و تصرفاتها شوي صبيانيه و كله تتهاوش مع خالد تحب التصوير بس مغروووووووووووووورة و لسانها طويل و قوية شخصية و دفشة شعرها اسوووود طوووويييل لين ظهرها نااااااعم بيضة و شفايفها صفيرة عيووونها عسلية واسعة تدوووخ عمرها 15 سنة
مرت أبو الريم:سلامة:تسوييي نفسهااا دلوووعة و طيبه جدام بو الريم بس هي أصلا شريرة و تكره الريم كره مو طبيعي و كله تزفها من يوم ما كانت الريم صغيييرة و طبعا الريم تبادلها نفس الشعووور
باقي العمه
أم منيرة:حصة:مرة حقوووووودة و حسووديه و تكره ام الريم لان ها ما كانت جايه على مزاجها و تكرة الريم كره العما و تفضل اليازي على منيرة
بو منيرة :متوفى فام منيرة تعيش مع اليد
اليازي: مثل أمها بالضببت و ما تحب الريم بعد عمرها 16 سنه تحب و تمووووت في خالد بس هو مامعطها ويه مو مثل منيرة شعرها بني غامج و عينها صغييرة سودة اليازي صايعة و كل يوم تكلم واحد و كل شي عادي عندها و تغار من اختها منيرة
منيرة :أخت اليازي هاذي عكس امها لان تربية يدتها طيبة و على نياتها و مثل العيايز و كله تلبس جلابييات و قممممر حلوة عمرها 19 سنه و مخطوبة حق جاسم من يوم ما كانو صغار شعرها طويل لين ضهرها بني فاتح و عيووونها ناااعسة عسلية تدرس ثاني سنة مع نورة بس هي ماخذة هندسة في جامعة قطر
اسم العيله الراشد:أنا امألفته من عندي يعني شي مو من واقع الحياة
هذي روايتي الاولى فأبي آرائكم و انتقاداتكم بصراحة و توقعاتكم و اذا تبوني أكمل و لا لا؟؟
سام الذكية
09-01-2010, 05:52 PM
نايس بنوتة رواية تجننن الله لا يحرمنا من مواضيعك الحلوة انشاالله <بالتقدم GiRl
بداية موفقة
و مشوقة جدا
شكرا على هكذا إبداع
تابعي
و نحن معكِ
حروف
s o r a - s o u l
09-01-2010, 08:01 PM
الرواية ششكلها خَيااال , ,
أحلى شخصية من البنات : الريم <-- أكييد :هق:
و من الأولاد : خالد . . <-- يعجبني لما ما يعطي اليازي ويه . . ض1ض1ض1
بانتظا ا ا ا ر البارت الأول
ان شاء الله تنزلينه اليوم , , ض1
عضوة ،
09-01-2010, 08:43 PM
شكلهاا الروااية من شخصيتهاا حلوة
يلا نعنوعة ننتظر اول باارت ق1ق1
رفيعة المقام
09-01-2010, 10:06 PM
حبيت الشخصيات كلهم ..
بالذات اليد واليده ..
حسيتهم طماشه ..
لوول احب سوالف الشواب والعييايز ..
بس الله الله يستر من العمه وبنتها .. ^^"
نتريا البارت الاول ..
متابعه لج ..
♥ ɱ o ĸ ʜ m ɑ ʟ
10-01-2010, 12:07 AM
كملي حبوبه ^^
إن شاء الله أتابعها للنهايه
سلطانة
10-01-2010, 06:21 PM
أححححب الشخصيآآت اللي تكون خفيفة دمم >>> مثل رآآشد
بانتظآآر أول بآآآرت
^^
نعنوعة
10-01-2010, 08:48 PM
جاري تنزيل البارت يا حلوات
نعنوعة
10-01-2010, 09:03 PM
الجزء الاول
(روتيني اليومي..تغيير)
كيف لي انسى ذلك الصوت الحنون الذي لا زال يغدر بكلماته الاخيرة ......يغرد بكلماته الاخيرة ......بكلماته الاخيرة ...... الاخيرة
......:
الريييييييييييييييم رييييييم ريووووووووووووووم و صمخ
الريم(و هي سرحانه):هااااااااا....
....:
ريووووم يعل اذنج البط ايش فيج.....ليكون تحبين و انا مادري
الريم(و بوجه حزين):اي أحب اي خرااابيييط يا سارة((و تتنهد))
سارة : عيل ايش فيج قالبتلنا فيلم هندي
الريم:روووحي أجوووف لألحين أرووح أخطبلج السبال شارو خان
سارة:ههههههههههههههههههههه..عاد ما لقيتي الا هالشين اختارلي واحد حلو الا أقولج أبي برات بيد
(عاد هما قاعدين في حصة العربي و الابلة تقرا لهم خاطرة)
الابلة(بدلع) :ريم الراشد... سارة الراشد ...طلعوووو برع
الريم (عدال):ليييييش؟؟؟؟؟
الابلة :لان كنتو تتكلمون
الريم : أن.......
سارة:مب طالعين مو على كيييييفج
الابلة :على كيفي ..تعالو معاي الادارة خلى أتصل بأهاليكم يردوووونكم البيت
سارة: عادي خفت منج يعني
الريم:سارة سكتي
الابلة:الريم شلون تقاطعيني روحي الادارة و انا بالحقج و انتي و قفي برع يا سارة
(و راحت الريم الادارة)
المشرفة:ليش انتي مني بعد يا الريم
الريم:ها مادري ابلة بدرية قالتلي أجي
(وصلت الابلة)
بدرية(بدلع):شفتي يا مس حنان هذي الطالبه ما ابيها عندي كله تتكلم في حصتي و ابيك تتصلين في اهلها يجون ياخذونها
المشرفة:بس يا مس بدرية هي ما سوت شي يستحق اننفصلها عليه
بدرية(و وصلت حدها من العصية):شنو تقولين يا حنانو توقفيت ضد ابلة مع طالبه
الريم:شفتي مس حنان انا مالي خص ...... و بعدين امبيييي شلون تخلينها تقول هالكلام جدامي هاي اهانه
حنان:صح يا ريم..............شوفي بدريوووه ترى و الله اعلمج الادب ان ما تسنعتي و يودتي لسانج و كفيتي شرج يالحسوديه
بدرية عطت حنان كففففففففففففففففففففف...... و عاد سار طق و مطاقق و جاووو الابلات يبون يفكووونهم و المديرة بس مافي فايدة و كله من ريم عشان تطلع من الوهقة ......و ردت ريييم الصف
سارة:رييييم شنو صار
ريم: خليتهم يتهاوشووون بدرووو و مس حنان....على طاري مس حنان ما توقعنها ملسوووونه جذي كنت أحسبها هبلة و على ويهها و لا بدرووو الي مسوية روحها دلوعة طلعت على حقيقتها
سارة :صدق الفيلسوف عندما قال:ياما ورا السواهي دواهي
ريم :عدال يالفصحة هههههههههههههههه فيلسوف
((و جا وقت الردة للبيت و كل البنات ردوووو الا الريم سارة ردت مع خالد و السواق و ريم مار كبت لسببين لانها ما تطيق خالد و بعدين مرت أبوها بتاكلها و تسويلها مشكلة مع أبوها))
و الريم ناطرة مدة نص ساعة و السواق ما جاها مع الخدامة تتصل البيت محد يرد تتصل على سلامه مشغول لين ما جاتها السيارة
الريم و هي تركب:توه الناس جان ما يييتو((رياال حشى كلتهم))
السواق:هاي ماما سلامة في يخلي يوصل نفر نفر رفيق مال هي
الريم: عشتو و انتي ماريوه مالج لسان تخلن الخبل الي ما ينفهم منه حرف يرد عنج ولا ماما سلامة كلت لسانج بكمن ريال
ماري:ماما سلامة في حلو واجد طيب
الريم:صح كلامج من ناحية الطيبة الطيبة تقطر منها زي العسل... بس البخشيش له تاثيره
((و لما ردت البيت كانت سلامة تنتظرها علشان تذلها و طبعا أبوها مسافر))
سلامة:توه الناس (( و تشوف الساعة))أووووه ألحين الساعة 4 شتسوين كل هالوقت في المدرسة
الريم:والله اسئلي رفيجتج
سلامة:............ز(تفشلت ما عرفت اشلووون ترد)
الريم :مالي نفس آكل غدى بروووح أنااام
سلامه:نوم العوافي(يعل ياثوم يقومج)
((راحت الريم غرفتهااا و غيرت ملابسهاا و قفلت جوالهااا الاي فون و حطت راسها و نامت))
.....:
ريم حبيبتي أنا باتزوج
الريم(ببرود):ص..ج.
ألابو(و خانقته العبرة و شوي تنزل الدمعه تذكر أم الريم الي يحبها وايد) : ما تباركيلي
الريم(و الي حست باابوهاو بابتسااامة باردة):مبروووك
((الا مرة وحدة تقوووم الريم من النوم على صوت مزعج الا تلاقي حد قاعد ينبش في أغراضها كانت الغرفة ظلام مافي الا أبجورة وحدة مفتوحة))
الريم(و هي خايفة): يمة ينييييي مين انت؟؟؟؟
((كانت هذي سارة منتظرة ريم تقوم)):أنا حمارة القايلللللللللللةةةةةة و جايه آكلج
الريم:مين حمارة القاااااااااااااااااااايلةيماااااااااااااااااااااا والله ما طلعت برع الضهر والله ان السواق تاخر روحي اكلي السواق
حمارة القايلة هي ينية مخترعينها من ايام أول يخرعون فيها اليهال علشان ما يطلعون بروووحهم الضهر
سارة : ريووووووم يالياهل ايش فيج هاي أنا سوير
الريم:يا !@#!@#!@ بغيتي توقفين قلبي علبالي صج حمارة القايلة
سارة: متى رديتي البيت؟؟
ريم :الساعة 4 لان رفيجة خالتي سلامة عشتوا ما عندها سواق((باستعباط))
سارة:تدرين على هاذي السالفة أنا باذلج و بروح أفضحج عند أبوي و خلووووووود و ما ننسى حمد
الريم((و رافعه خشمها فوق)):عاااادي عندي بقولهم على سالفة الكيكة
((أقولكم سالفة الكيكة سالفتها طويلة ...مرة كانو الريم و سارة قاعدين متمللين الا قامت سارة قالت حق ريم أنا بسوييييلج ذيك الكيكة الي بتاكلين أصابعج واراها و عاد الريم استانست و قالت يلا و رينا شطارتج و عاد يوم خلصت سارة الكيكة و كلتها الريم طلعت سارة حاطه ملح بدل شكر و مخبصة و من يوميها الريم تخاف تاكل شي من يد سارة))
سارة:لا بلييييز الى هالسالفة ابوي بيمسكها علي لين يوم الدين
((قعدوو مع بعض لين الساعة 7 بعدين سارة راحت وريم تمت بروووحها تعدل على الصور الي مصورتها عاد ما عندها الى موديل واحد و هي الجوري))
((كانت سلامة قاعدة مع ربعها))
.....:
الا سلامة ما شفنا بنتكم يقولون انها تطيح الطير من السما
سلامة: ماشالله عليها الريم أدب و أخلاق و جمال
.....:
صج نزليها خلى اشوفها يمكن نخطبها حق ولدنا
((وحدة بين الحضور كانت قاعدة بغت اتغص لما سمعت هالنقاش))
((الريم كانت قاعدة تسمع في الايفون إلا تدخل سلامة))
سلامة:الريم ريموه قومي بسرعة اكشخي
الريم(بتسبه):هااااااااااااااااااااا شنو؟؟ شالسالفة؟؟في حد انتحر؟؟ مين مات؟؟
سلامة(و هي ماسكة جلابيه فوشية حلوة و بسيطة):قومي لبسي هالجلابية علشان احطلج ميك اب
الريم:ليش؟؟؟
سلامة: بس يلا بسرعة
((لبست ريم وكانت طالعة قمر صج كانت تطيح الطير من السما كانت لابسة جلابية فوشية تجنن و كلها خرز و نقشات بيضة و مسوية شعرها بف من ورا و حاطة ميك اب وردي بناتي خفيف <<<سلامه طلعت ذويقة....و نزلت و ابهرت الحضور بطلتها البهية))
...:
بنت ريل سلامة بصراحة قمر
...:
صج و اسمها الريم و هي صج الريم
سلامة:الريم روحي سلمي على خالتج ام أحمد
الريم(ما حبت تفشل خالتها جدام رفيجاتها):انشاالله خالتي
(( وراحتو سلمت على أم أحمد))
أم أحمد((اعجبتها ريم واااايد و دشت مزاجها)): الريم حبيبتي تعالي قعدي جمبي
الريم((أوف سخيفة)):أنزين
((و راحو كل النسوان يعتشون إلى ثنتين الريم و بعد بنت))
((هاذي البنت كان واضح عليها انها غيرانة من ريم شكلها جذي كبر ريم و كانت عادية بس بالمكياج طالعة حلوة))
الريم: شلونج أنا الريم؟؟و انتي
البنت:ايمان بنت فلان الفلاني
الريم : والنعم
ايمان:مشكوورة.....أقول الريم
الريم(و حست بشي غريب):هلا
ايمان:تدرين ليش خالتج كشختج و نزلتج؟؟؟
الريم :لا
ايمان : تبي تزوجج
الريم(بتسبه):هاااااا ....مين أنا أتزوج؟؟؟
ايمان:اي أم أحمد حاطة عينها عليج حق ولدها أحمد
الريم(حست ان ايمان متضايقة): ايمان انتي تحبين أحمد
ايمان(بارتباك و شوي بتصيح):هااا.اااا.أ.أ.أ.أ مستحيييييئئئئيييييل و... و... هوو هوو ما يقربلي و لالالا أعرررفه
الريم(حست بنفسها):أستئنج بروح داري أحس نفسي تعبانة
إيمان(ال!@$!@$ منو تحسب نفسها والله ماراح أخليج يا ريم و باقلب حياج للجحيم)
(راحو رفيجات سلامة)
(( سلامة كانت قاعدة في الصالة تقرا مجلة و تطالع تلفزيون))
((و نزلت الريم حست نفسها جوعانة فراحت تبدورلها شي تاكلة))
سلامة:على وين؟؟
الريم:المطبخ
سلامة : مو بسج أكل خلصتي أكل البيت
الريم:خالتي سلامة بقولج شي....اخذيها نصيحة مني .... ماراح تقدرين تزوجني على كيفيج
سلامة: حسبتج غبية بس طلعتي ذكية
الريم:ترى ان سمعت انج تخططين ان تزوجيني على كيففيج مرة ثانية والله اني بقول حق ابوي و اعمامي
سلامة:تهدديني يا بنت سبيجة
الريم:أهددج و أهدد أهلج و طوايفج كلهم
سلامة: انتي غبية و تفوتين من ايديج فرصة ابي ازوجج من واحد غني وتتوفر فيه المواصفات الي تتمناها كل بنت و راح يخلي ابوج غني
الريم:أبوي ما ناقصة غنى أبوي غني من قبل لا يتزوجج و بعدين أنا ما راح أتزوج الى الي يختاره ابوي لي
سلامة:هين ان ما وريتج يالريم يا بنت سبيجة راح تتزوجين احمد و غصبا عن الي ما يبي
الريم: بنجوف
((مر أسبوع و مافي أي شي جديد))
.......:
شلونك يمة ... و الله ولهت عليك
.....:
يمة لا تزعلين أنا باقيلي أسبوع و ارد ..((و حس نفسه متضايق من الغربة و غيرها))و ارد و انا رافع راسكم فوق و معاي الشهادة
......:
انشاء الله ترجعلنا دكتور يا جاسم و اتهنى بشوفتك
جاسم:آآآآآآآآميييييين يمة .... يلا مع السلامة أشوفج بخير
أم راشد:فمان الله
((سكر جاسم عن أمه و هو متضايق حدة كان توه داخل الجامعة الى تطلع في ويهة))
((كانت حلوة لابسة شيلة وردية و قميص وردي و تنورة بيضة))
جاسم((بعصبية)):أمل انتي من وين طلعتيلي بعد
أمل:جاسم جاسم اسمع اسمع يقول فهودي ان فيي هوشة بين واحد من الشباب مع donna
جاسم((و بعصيبية أكثر)):يعني شتبيني أسويلهم تبيني أروح اتهاوش معاهم
((نعرفكم على أمل أكثر امل قطرية و أمها برطانية بنت مرحة لاقصى حد بس صايعة و كل يوم عندها بوي فريند و اي واحد حطت عينها عليه طلعت معاه الى واحد ما قدرت عليه و الي جاسم حبته من كل قلبها بس محد يدري لان جاسم ما تهمه سوالف البنات أصلا و كل همة يخلص دراسته و يصير دكتور و اخر همة الزواج ))
أمل:انزين انزين لا تاكلني ما يسوى علي قتلك شي
((نرد لارض الدوحة كانت جاعدة على لابتوبها و متوهقة مشير و ما يبي يدش المسن و هي مب عارفه شلون تتصرف))
....:
منيييييرة منوووووور .......منوووووور يالعيووووز عندي لج خبر بمليوووووووووووووووووووووون ريال
منيرة : وجع لا تصارخين جذي ...... و شنو هالخبر العجيب الي عندج
....:
تدرين ترى جاسم بي يرد عن قريب باقيله أسبووووع و يستلم الشهادة و يرد
منيرة((حست بشعوووور غريب ما تعرف هو فرحة ولا حزن ولا ايش)): أهاااا...اليازي جوفي كمبيوتري شير
اليازي : يالعيووووز شمسوية في الكممبيوتر مشيرته جذي
((اليازي عدلت كمبيوتر منيرة و طلعت من عندها))
((و رن تلفون اليازي))
اليازي:هلا بالقاطعيين انتي وينج منزمان
.....:
تدرين هذي بنت خالج ريم تبط الجبد
اليازي:أنا ما قتلج من قبل يا ايمان انها سخيفة
ايمان: ناويين يزوجونها حبيبي أحمد
اليازي: لا تخافيين عمي ما بوافق اذا هي مو موافقة
ايمان:و انتي شدراج ان هي مو موافقة
اليازي:بسألها
ايمان:أوككي
((الريم كانت جاعدة تكلم سارة عللى التفون))
الريم((و خلاص كانت واصلة حدها)): هي شلون تسوي جذي((و شوي توقف))...اصلا مو من حقها تزوجني على مزاجها
سارة:خلاص حصل خير ...انتي هدي اعصابج و استهدي بالله
الريم:انزين
سارة : يلا باي
((و الا تدخل سلامة))
سلامة: ترى في عزيمة عودة بيت عمج سلمان علشان ولدهم جاسم بيرد
الريم(بفرحة) : صجججججججججججججج
سلامة: ايش فيج قلبتي توج معصبة
الريم: لابس بجوووف بنات اعمامي
توقاعتكم لو سمحتو
ايش راح يسيير مع جاسم و منيرة؟؟؟
هل راح يزوجووون ريم غصب من أحمد؟؟؟
ايش راح يسيير في العزيمة؟؟
تبوني أكمل و لا لا؟؟؟
ايش رايكم في شخصية أمل ؟؟؟ طيبة و لا مجرمة؟؟
و هل بتخرب بين منيرة و راشد؟؟
ملاحظة:ترى البطولة الريم بس بالاجزاء الاولى يمكن اركز على جاسم و منيرة
و بس
s o r a - s o u l
10-01-2010, 09:18 PM
الباااارت خَطييير , , :هق:
هذي سلامة تبط الجبد ليش تزوجها , , =(
أما سارة صج صج عبيييطَة , ,
عجبتني أكثر , , و حتى ريم صج صج خبوول , ,
بانتظآر البارت اليااي نعنوونة ,, ض1
عضوة ،
11-01-2010, 06:29 PM
حلو البارت الاول
يلا نعنوعة كملي ..
ق1ق1
Ṡ ĥ ź ѕ н ż ≈
12-01-2010, 11:57 PM
و آ آ آ و
قصه قمييله قددن
من متآآبعيهآ ان شآ آ آ ء الله ~
البآآرت طويلل :d
ومشووق
بنتظآآر البآآرت الجآآي
نعنوعة
17-01-2010, 03:46 PM
الجزء الثاني
(حياتي غير....مع تحيات قلبي)
الريم: لابس بجوووف بنات اعمامي
سلامة:آهااااااا
........................
(سارة قاعدة تكلم تلفوون فرحة من شلتهم المشتلة<<أو مثل ما تسميهم ريم فزعتي طبعا الفزعة من ضمنهم 5 دفشات و وحدة دلوووعة مادري شمدخلها المسكينة معاهم)
فرحة:و الله كان يهبل و لا ضحكتة خياااااال ................ كنت يمووووت من الحيا
سارة:ترى والله ان كلمتيه بنطردج من الشلة
فرحة: أصلا أنا كلمته من زمااااان و خلصت
سارة: يا ال%^&*)*&^% يعلج كل امراض الدنيا صج ما تستحين على ويهج .....أنا كنت خابرتج رقلة و هبلة بس طلعتي مو هينة.......و قوليلي عنه هال%^&^%^& أكثر
فرحة: طول بعرض...خشمة سيوووفييي...شعرة أسود ...ناعم و سيييدةو...و عيووووووووونة ذيك العيون الي تشبه عين الشاهين......و دمة خفييييف زي الماي...... عمرة 16 سنه.....,اسمة حمد
سارة :امحق وصف حتى وصفج مثل ويهج...أحس هالامواصفات قد مرت علي
فرحة:لا عاد الا هاي بعدة عنه و لا تكلمينه ترى أغار
سارة:عدال يالغيرة لا تموتين علينا لا يمط لج عرج ...... عاد مو ميته على حبيبج هذا بو عيون الشاهين مالج
فرحة:باي اصلا انا المينونة الي قاعدة اشكيلج همومي
سارة :هين يا فرووووح ان ما فضحتج عند الشلة
..................................
(و جاااا يووم العزيمة و ريمو موصدقة خبر راحت و طلعت لها ملابس لبست قميص احمر فيه كسرات زي مال الحمل يعني زي الطقة المكسيكية تحت الصدر في حزام عرض ديور و لابسة تنورة بيضة غجرية حطت جلوووس أحمر على كرزي و كحلت عينها و حطت مسكرا و شادو خفيف احمر و بعدين قالت شعري بسويه عند نورو و مسكت شنطة ال في الشيري و لبست عباية حلوة مطرزة بالوردي و فتحة يدها عودة و تغشت)
(الساعة 6راحت مع سلامة ....و نوصفلكم سلامة الي كانها رايحة عرس كانت لابسة قميص عاري من فوق يعني من غير اكمام بيج كله عليه شيفووونو نازل منه لولو و عيله وردة بيج من الشيفون و لابسة معاه تنورة سودة ومسوية ذاك البف الي جنة برج ايفيل لابسة ذاك الكعب<<أعزكم الله....الي جنه برج بيزا المائل و كان بيج عليه وردة و مكياجها كنه عرس بتان )
( يوم اوصلو لبيت بو راشد الي كان حلو و كبير و منسق بطريقة حلوة الرياييل كانو في الميلس و الحريم بالصالة بس ريم كانت جاية من وهل فكان كل عيال أعمامها و أعمامها موجودين يعني كل العيلة الكريمة فبسرعة زي الينيه تسحبت و ركبت الاصنصير و لغرفة نورة و سلامة قعددت عادي و لا كان شي سااااير و ريييحتها كل عطر و عبايتها مرصصه)
الريم:يا هلا بحبيتي القاطعة الي ما تتصل و لا تسلم نورة الكورة
نورة (و هي تعدل شعرها):اهلين بالقمر الي نور البيت
الريم:منور بجودج يا حلوة ... نوير سويلي شعري بما ان عندج ذوق صبري بعج وردتي الي ابيج تحطينها في شعري
نورة(بحيا):مشكورة.....تعالي اسوي لج
(قعدت نورة تسويللها سوت شعرها كيرلي و ردت قدلتها علي و رة و حطت وردة على جنب)
الريم:و الله انج ذوييييييقة مشكوووورة ....الا وين دانية
نورة:مادري بغرفتها
الريم:أكيد تحاتي كرشتها حامل.....متظرتها تولد علشان يوصل موديل جديد اصورة)
( تدخل الجوري الي كانت كاشخة)
الجوووري:الريم جوفيني يا الله صوريني اليوم انا حلوة
الريم(و كانت ةجايبة عدتها):تعالي يا أمورة أصورج
( الريم منسجمة مع التصوييير .... الا يدخلون منيرة و سارة)
سارة:منور وهقتينا مع العيايز
منيرة:شسوي كانو يسألوني عن وصفات الاكل الي سويتها في اخر عزيمة
سارة:و لا هاذي أم ريلج كلة تمدح فيييج حشى مطيرتج السما......ملاك مو منيرة
منير(سكتت)
سارة:ايش فيج لازم تستانسين اليوم حبيب القلب بيوصل
منيرة(بسرحان): اي
سارة:أدري انج مو هامج بس رضيتي علشان جدتي
نورة:و هو بعد رافض .... يقولج ما يبي يتزوج
الريم:ليكون متزوج وحدة مناك علشان جذي رافض
سارة: بس اصلا لو تزوج مليووون برطانية و لو تزوج انجلينا جولي بعد ما تطلع مثل منور القمر
نورة:و انتي الصاجة
الريم:اصلا هو منو علشان يرفض منور و شاف خشمة في المنظرة هالفلبيني
سارة+نورة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة(و هي تضحك):الله يقطع ابليسج شلون جبتيها
(و كل هالوقت كانت منيرة زي الثلج ما همها اي شي ...منيرة بنت على نياتها و تسكت عن حقها و كان طول عمرها البنات يدافعون عنها فهي متعودة انها تنجرح من امها و اختها)
نورة:بس عيب عليكم تطنزون على اخوي الفلبيني ههههههههههههههههههههههههه
(سارة كانت مطقمة و يا ريموووه..بس سارة كانت تبي تلبس قميص سوبر مان بس أمها زفتها و خلتا تلبس زي الاوادم)
(أما منيرة كانت طالعة نعوووومة لابعد الحدود كانت رافعة نص شعرها و حاكة شباصات صغيرة فضية وردية على ورووود و مخلية قدلتها و لابسة جلابية كشخة وردية و حاطة ميك اب وردي خفيف و في ايدها حنة)
(نورة كانت لابسة قميص كينزو بو رقبة لونة بيج على رمادي مكتوب علية بالوردوع الفوشية و وايد ألوان كينزو و كمة طويل و لابسة جينز ازرق غامج و جوتها ..أعزكم الله ...كان فضي المسلطح(كلمه من تاليفي يعني مسطح) و شعرها مثل منيرة)
الريم:الا منووور وين أختج الهايفة
منيرة(من غير نفس):قاعدة تحت
الريم :أبي أنزل مين تحت...عيال اعمامي ماراحو
سارة:لا لاتنزلين كل جيش عنتر تحت لسة ما راحو...اللزقة أنا و منور بالموت شردنا
الريم:و شلووون يعني اليازي قاعدة تحت ...هي مو كاشخة
سارة : جنها مرت أبووووج عطرها واصل لين آخر الشارع و مطلعة قدلتها و مو متغشية....على الاقل سلامو متغشية
الريم و نورة (فاجيييين جلجهم و عيوووونهم شوي بتطلع)
الريم:ما تستحي ....منور روحي عقلي اختج...انا كنت أقووول سلامة هذي الهايفة غطت عليها
منيرة:عادي أمي تخليها
سارة:هي لو عليها أصلا ما كانت تحجبت و لا لبست عباية ...بس يدتي واقفة فويها و عمتي مثلها
منيرة(متضايقة):غيرو الموضوع
سارة : تعالي نروع عند الفيلة دانية رشوود تحت مو عندها
(راحو عند دانية الى كانت لابسة فستان أسود مال حمل و كمة من فوق قصير زي القوس صاير و مكياجها جدا خفيف ماحاطة غير جلوووس وردي و بودرة و مسكرا و كحل من برع و داخل و بلاش وردي و بس)
الريم:الله الله شنو هالشياكة ... تبين توقفين قلب راشد و لا شسالفتج
دانية(استحت شوي): أصلا أنا موقفة قلبة من زمان
سارة:ترى الريم ما تبيج انتي منظرة الي في بطنج عشان اتصورة..عشان جذي تمدحج
دانية: ريوووم سمعيني ترى الجوري كنتي ماخزة راحتج....بس الحلو القادم ما راح اخليج تصورينه و تحطينه في فلكر و بعدبن يعطونة عين و ترى انشاء الله بيطلع حلو مثل أبوه..فأنا أغار مابي البنات يجوفونة و يقولون حلو مثل أبوة
الريم: من زينج و من زين و من زين ريلج الي جنة ماليزي جايبينة مادري من أي جزيرة...و بعدين مو على كيفيج أنا بسال جسووووم الماليزي يخليني
سارة: و بعدين شنو يقولون حلو مثل أبوه ......ههههههههههههههههههه
(الا يرن جوال دانية و كان راشد)
دانية: جاب سكتو خلوني أرد
الريم:اي حبيب القلب ما تقدرين تصبرين
سارة: اي والله و بعدين قيس يزعل من ليلى
(و ردت دانية)
راشد:هلا بالقمر الي منور بيتنا
دانية(مستحية و ويها متقلب سار اشارة مرور و حشت ويها عن البنات):شلونك حبيبي ايش تبي
راشد:بعد هذا سؤال ترى انا سالت جوجو(دلع الجوري)و قالتلي ماما لابسة فستان اسود و سايرة كانها أميرة...صج هالكلام أبي..أشوفج
دانية(استحت):بس البنات عندي الريم و سارة
راشد:عادي اقلعيهم برع...و اذا ما رضو خليني أنا أجي أطردهم زي الحمير
دانية:ههههههههههههههههه لا تخاف و لا يهمك ...أنا باقلعهم برع زي الحمير
راشد:كنت أنغشمر .....أصلا بروح ألحين الميلس قبغيت أقولج ان تقدرون تنزلووون..و بعد ما تخلص العزيمة ..باتهنى بشوفت دانة بيتنا
دانية:الا جاسم متى بيوصل...
راشد :أفا بدل ما تسالين عني تسالين عن هالفلبيني الخايس.....بيوصل(يجوف ساعتة)الحين الساعة 7 ونص ..جاسم بيوصل بعد نص ساعة و أنا و الشباب الصايعين بنروحلة<<يقصد حمد و خالد
دانية: أوك باي
راشد:باي ماي هارت
(سكرت دانية عن راشد)
سارة:كنتي تبين تطردينا يا تنكر الماي
دانية:كيفي غرفيتي و لما حبيبي يطلب مني أنا ما أرفض له طلب
الريم:عاد لا تموووتين يا جولييت
دانية:يلا طوفو قدامي نزلو تحت لان الشباب كله راحوو
سارة:زين ما سوو..
الريم:اي والله فكونا
(نزلو تحت)
(أوصفلكم كانو العيايز قاعدين يسولفون كله في الصالة و عاد سوالفه فلانة مكاتت فلانة تطلقت فلان انتحر حشى وايد يحبون الكدر)
( و كان البنات قاعدين في الصالة الثانية...بس ترى العزيمة مو عايلية يعني كل ه نااااس وااايد بس البنات انا قصدت العوانس و حديثات الزواج هع)
(الريم..سارة..منيرة..نورة..دانية..قاعدين مع بعض و دار بينهم ذاك الحديث)
دانية: الحين المفروض رشوودي و الشباب الصايعين يكونون في المطار
الريم: حلوة الشباب الصايعين
منيرة:ههههههههههههههه بس ليش؟؟
سارة: لان كله طايحين فر بالشوارع و المولات يقطقطون بهالارقام..لاوم نعلم جدي عليهم
نورة:شوفو مناك اليازي جمبها وحدة...بس مين هالوحدة
(تتذكر هالبنت الي حنب اليازي..الحين تذكرتها)
(تقرب الريم من سارة)
الريم:سوسي شوفي هذي ايمان ..السخيفة
سارة:ها. ...صدج من قال الطيور على أشكالها تقع ..طلعت رفيجة يازيوه
الريم:همممممممممممممممممم
(عند اليازي و ايمان)
اليازي:شوفي الريم شو لابسة كلش مو حلو
ايمان : و انتي الصادقة
اليازي:اليوم شفت خالد
ايمان: صدق ابي اشوف هالخالد الي ماخذ عقلج
اليازي:فدييييته طالع وايد رزة و كشخة بالغترة و العقال
ايمان:ابي اشوفة
اليازي(بتفكير): تدرين عندي فكرة عجييبة بنخلي الريم تتوهق و نخلي جدتي و جدي يزفونها
ايمان:تكلمي
(و في المطار)
حمد:شفت خلووود مرت عمي سالم شلون عبايتها
خالد: اي ادري و لا اليازي هاذي ما تستحي كل شوي تغمزلي و انا جاعد جمب يدي كنت بتوهق
حمد: اليازي عادي عندها عكس الباقي
خالد: اي والله الباقي كل وحدة تسحبت لين ما شردت فوق
راشد: يا عيال اركدووو شوي .. هذا جسووم البقرة وينه
(راشد طلع تلفونه يبي يكلم جاسم عطاه مغلق...الا تطلعلة ذيك الينية الي مبكسة و يها بالمكياج و الشعر طالع)
خالد:رشووود شوف الجيكرة الي مناك تاشر على جوالها يعني بطل البلوتوث
راشد:و أنا شدخلني
حمد: خلى نفشلها
خالد:يلا تعال
( راوحو صوبها)
خالد : هي انتي يالشيفة
البنت(عصبت):انت تدري انك قليل ادب... و بعدين انا ما ابيكم ابي الحلو الي معاكم
حمد:ترى هو متزوج و لو درت عنج مرته ...تمسح فيج الارض
البنت (تفشلت و راحت)
(راحو عند راشد)
راشد:وين اختفيتو
حمد:كنا نطردلك الجيكرة
خالد:اي عشان ما تبتلش فيها و تقص عليك
راشد:اشدخل
حمد: اسال مجرب و لا تسال طبيب
خالد:صح كلامه ياما ابتلشنا و توهقنا و صادنا يدي
راشد:يعد تعرفون يالي ما تستحون
(نرجع للبنات..اليازي تقرب من عند البنات)
اليازي(بمياعة):هااااي
الكل:هاي
اليازي:الريم يدتي تقولج خذي دلة القهوة الي بالمطبخ و وديها برع عمي جابر ينتظر قريب الملحق جنب النافورة العودة
الريم: بس عبايتي فوق و المفتاح عند الخدامة
اليازي: عادي بسرعة
الريم(مو مرتاحة):مع اني مو مرتاحة بس مو مشكلة بروح
(سارة تقرب من ريم و تهمسلها)
سارة:ريوووم ترى هالبطة مخططة تبي توهقج
الريم:مادري.. بس امري ل الله بروح
(و عند راشد بالسيارة و هم قريب البيت)
راشد:الحمدالله على السلامة
جاسم:الله يبسلمك
حمد:ما اشتقت لحبيبة القلب
جاسم(باستفهام و شوية عصبية): ما فهمت؟؟
خالد:يقصد منيرة بنت عمتي
جاسم(حس بشي غريب كانه كتوه عليه ماي بارد وحس بزعل لحال منيرة):شدخل
(و وصلو)
( و نرجع للبنات)
ايمان :شسويتي
اليازي:خليتها تطلع برع من غير عباية و اتصلت بواحد من الربع عشان يطلع و يتحرش فيها و بعدين اي احد يطلع و تنفضح
ايمان:و الله انج داهية
اليازي:ادري من زمان
( اطلعت برع و خذت الدلة معاها و هي واقفة تنتظر عمها .. سمعت صوت احدج يتكلم بالتلفون)
....:هههههههههههههه لا يا حبي.. انت تدرين اني ما اقدر على زعلج
(كان هذا خالد..اهني ريم توهقت و ما عرفت من وين تشرد شرق غرب شمال جنوب و خالد كل ماله يقرب صوبها)
(تسمر مكانه يوم شافها و حس بخجل كانت الريم صج طالعة قمر و هي زي الصنم مو عارفة شلون تتصرف..حس بنفسه و نزل راسه و لف عنها)
خالد (يكلم نفسه):هذي من بصراحة قمر... بس منو؟؟..مارة علي من قبل..بس مستحيل تكون الريم....بس الريم طلعت قمرررررر ..أحلى بواااايد من القمر
الريم(تكلم نفسها):هذا من وين طلعلي..ما لقا الا الحين يكلم تلفوون..و هالفاضية حبيبته ما لقت الا الحين تكلم
(و جا عمها جابر )
جابر:عسى ما شافج أحد
الريم(ما عرفت شلون ترقع):اي خاالد شافني بس صد بسرعة و انا ما عرفت شلون اتصرف تدري عمي
جابر: خلووود الاهبل زين بعد صد ....هالصايع ما اعرف شاسويله
(عطته الدله و راحت)
(رفيج اليازي توه واصل بعد فوات الاوان)
( ادخلت الريم من المطبخ الا تلاقي سارة تنتظرها)
و بس
حرُوف وآثقهْ
18-01-2010, 07:25 PM
,
,
اهلين وسهلين ,
روآيه روعه ق1
مآ شآء الله عليكِ الله يوفقك ان شاء الله ,
عوآآفي :sg.15:
عضوة ،
19-01-2010, 10:06 PM
نعنوعة الجزء الثاني واااايد حلو
يلا وااصلي وننتظر البااقي .. ق1
s o r a - s o u l
20-01-2010, 05:34 PM
الجزء الثاني خَطيييييييييييير :هق:
لووول خطييرين حمد و خالد لووول عجبوني لما قالوا يالشيفة كااااك ض1 ض1
اليازي تقهرررررر أكثر من سلاموو . .
لووول حلوووة الفلبيني . . ض1
يلا يلا بانتظااار الجزء الثالث على أحر من الجمر .. ق1
نعنوعة
26-01-2010, 02:47 PM
الجزء الثالث
(يا ناس... شالسالفة)
( ادخلت الريم من المطبخ الا تلاقي سارة تنتظرها)
سارة: الحمدلله على السلامة
الريم(مستغربة):الله يسلمج...بس ليش؟؟؟
سارة:اليازي الحقيرة مسوية لج مقلب ...و متصلة في واحد من ربعها الموجودين في مجلس الرياييل عشان يشوفج من غير شي و يتحرش فيج و اي واحد من اعمامي يشوفج و تتوهقين
الريم: الحمارة ..مسويتلي فيها بريئة
سارة:عاد تدرين انا الذكية كلمت ابوي و اكدت عليه ان يطلعلج و ياخذ الدلة منج على امر جدتي
الريم:مشكوووووووووووورة سوسي كنت بتوهق والله العضيم
(الريم قالت عن سالفتها ويا خالد حق سارة)
سارة:ههههههههههههههههههههه ما راح بفضحج عند الشلة كلهم هههههههههههههه
الريم:لا تكفين لا تقولين حق فزعتي..ترى بيمسكونها ذلة علي
سارة:بس خربتي علي قلتي حق ابوي....بس مو مشكلة بضرب عصفورين بحجر واحد انتي و خلود بفضحكم مع بعض بقووول حق حمد ههههههههههه
الريم: أنا الغلطانة الي قلتلج شي ... ما يسوى علي
(و في مجلس الرياييل جاسم و محمد و راشد يسولفون مع بعض)
محمد:شلون الدراسة مناك حلوة؟؟؟
جاسم:اي طافتك
راشد:ايش ناوي تسوي
جاسم:ايش يعني بشتغل في مستشفى جدي
(معلومة:الجد ما شاء الله من كثر ما هو غني مجرب كل شي حتى مستشفى عنده)
راشد:اي روح توسط عند جدي و قوله أبي اشتغل في مستشفاكم
(رراح جاسم صوب يده و أبوه )
جاسم: يدي
الجد:نعم!
(باس راسه)
جاسم:أنا قررت أشتغل في مستشفاكم
اليد:هذي الساعة المباركة من بكرة أخبرهم و أي وقت تبي اتداوم داوم
بو راشد:مبروووك يا وليدي عيل قررت تسيير دكتور
جاسم:مشكووورة يدي الله يبارك فيك يبة
(عند اليازي و ايمان)
اليازي:أوف يقولج اختربت خطتنا
ايمان: شلوووون
اليازي(و تصك على اسنانها):الحمارة ساروووو راحت اتصلت حق أبوها عشان يطلع حق ريموه
ايمان :بس شلووون درت
اليازي :مادري
(و صوب الرياييل)
خالد(سرحان)
حمد:ايش فيك سرحان ليكون تحب من ورانا
خالد(توه ينتبه):ها
حمد: عيل هاذي الي حبيتها عقلتك...جيب كل الارقام الي عندك أنا ابي وجوه جديدة
خالد:أجووووف انجلع من جدامي و لا رقم ...و بعدين من الي قص عليك و قالك احب
(يجي صوبهم بو محمد)
بو محمد:ها شلون الريم كانت حلوه اليوم
خالد(تغيرت ملامحه و حس كانه طوقوه على راسة):ها ؟؟؟ سنو؟1؟! شدخل؟؟!
حمد:أها أجوفة ولدك جذي سرحان
بو محمد:ترى اذا عاجبتك قولي يا وليدي اروووح من بكرة و أخطبها لك
خالد: ههههه أصلا هاذي السبالة المينون الي بحبها و بيتزوجها...بعدين يبه أنا توني صغير خلني أعيش مراهقتي و شبابي
بو محمد:انزين يبو مراهقة عدال
حمد:هههههههه حلوة عمي بو مراهقة ههههههههههه
بو محمد:كفك حمد كفك هههههههههههه
( و صوب اليد و الاعمام )
اليد:بو راشد ما قلتلي متى ناوييين تسووون ملكة جاسم و منيرة
(الا تنط اذن جاسم عندهم<<<تنط اذنه هههههههههه)
بو راشد: الشور شورك يبة
اليد:ليش ما نسال ولدك
بو راشد:خلاص ..... جاسم جاسم
جاسم:سم يبة
بو راشد:سم الله عدوك .. بس بعد العزيمة نبيك في مكتب جدك
جاسم: تآمر أمر يبة
(جاسم كان ضايع لان عرف عن ايش بسألونة و جاته أفكار وايد و منها ان يشرد بس تعوذ من الشيطان و خلاها على الله)
(و خلصت العزيمة بس تمو أهل العزيمة)
(البنات راحو فوق عند نورة)
(و عاد الريم و سارة يتسابقون مين توصل أول )
الريم(بصراخ و هي رافعة العباية و حالتها حالة و الشيلة طايحة):قومي يالغوريلا أنا وصلت قبلج
سارة(عاد هاي فوق العباية رافعة التنورة الغبية و الشيلة ما تدري وينها أصلا):أنا غوريلا يا دب الباندا
(طبعا هم أول ما ركبو الدرج سارو يتسابقون)
الريم(و تقوم تنط على سارة و تمسك ريلها و تعضهاا):أنا دب الباندا أورييييج...و بعدين ترى دب الباندا حلو ايش فيه
سارة(و هي تقاوم ريم و و يوم عضتها صارخت بصوت عالي):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
(والي تحت كل اسمعوها)
أم راشد:قومو روحو شوفو شصاير فزق
أم محمد:عادي ذولا سارو و الريم يتهاوشووون
أم راشد :ههههههههههه يعني عادي جذي
أم محمد:انت عندج دنو (دانية) و ما تعودتي على هالحركات
(دانية كله تلعب مع الجوري و يسير نفس الازعاج بس الفرق ان دانية تلعب في قسمها)
راشد(ابتسم لان مو قادر يخبي ضحكته)
دانية (متفشلة)(الله يسامحك يمة )(بهمس):هي هي رشود لا تضحك
راشد(بنفس الهمس):بس ما أقدر كل ما اتذكرج و انتي تلعبين مع الجوري تجيني الضحكة
دانية؛(بهمس):لا تطنز....ترى انت بعد تلعب معانا و لا ما تذكر و يوم سبحتنا بالماي
(سالفة الماي هاذي في مرة كان راشد توه راد من الدوام و الا يسمع صوت صراخ دانية و الجوري و درا انهم قاعدين يلعبون و لقى مسدس في ماي و أخذه فسخ غترته و اعقاله و دخل و من غير قصد رشت دانية عليه ماي و عاد هو عجبته الشغلة و قام يلحقها هي و الجوري و سبحهم بالماي)
راشد(تذكر):هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (و بصوت عالي)
الجدة:اعقل يا ولد ايش فيك تضحك
راشد: تذكرت سالفة تضحك<<<هو ما كذب
(نرد للمهابيل)
سارة:يالي ما تستحين هاذي جزاتي ترى والله لولا الله ثم لولاي كنتي انتي في خبر كان( و تدز الريم من فوقهاو تنط عليها و ت جر شعرها)
الريم(و هي تحاول تدز سارة بس مافي فايدة لان مقارنة سارة بالريم ريم أضعف):ريم قومي عني تراج ذليتني......و بعدين مالت عليج وعلى رجيمج دبة كسرتي اعضامتي
(طلعولهم نورة و منيرة)
منيرة:خلاص بس(يعني ان خرعتهم)
نورة (بصياح):خلااااا...اا..صـ ...ب...ٍٍس...س(ولا يفلعون عليها ذاك الجوتي الى خلى راسها تورم)
نورة(بصراخ+صياح):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي.. ..خلاص ......بس والله ترى بقول حق جدتي
(و تحت صوب الشباب و ياهم دانية و اليازي مادري شدخلها)
(و صوت نورة وصل لين تحت)
راشد:قوم حمود قوم ترى بيذبحون مرتك
محمد(يذبحونها!!! والله لا أروح لهم و أتوطى في بطونهم ان سوو لها شي):ها!؟
راشد:بابو أقولج ...
(تقاطعه دانية)
دانية:لا تعب نفسك حبيبي ترى هذا الحجي معاه ميؤووس منة...كانك تكلم حمار
خالد:هي دنو ترى احنا موجودين شنو حبيبي
دانية:انت شدخل
(يقاطعها راشد)
راشد: شدخلك مرتي و تبي و تدلعني ليش محتر علشان حبيبتي تدلعني
خالد(بغرور):مالت أنا عندي بدل الحبيبة عشرة و كلهم حلوات و أحلى من ...من ايش ياحمد
حمد(باستعباط):الزرافة
خالد(يكمل):اي الزرافة مالتك هاذي
(تسالون ليش زرافة لاندانية ضعييييفة و كانها عووود و و طالعة طويلة)
دانية:لا عيل اذا انا زرافة مرتك ايش تطلع
حمد:اي مرته بطوطة هههههههههههههههههههههه
خالد(عطاه نظرة):شتقصد
حمد(بهمس):أدري ان الريم خاشة مزاجك بس انت تكابر يال جيتر
(طبعا حمد و ألقابة اقولكم)
(الريم:بطوطة لانها لم تصارخ و تعصب تسير جنها بطة)
(دانية زرافة)
(سارة: لقبها البرميل لانها شوي متينة)
(خالد:الجيتر يعني الجيكر خالد يوم كان صغير كل ما شاف حمد قاله ي الجيتر و كان يقولها غلط و مصدق عمره يحسب ان ناطقه صح لين ما اقنعته دانية و ان قاعد ينطقها غلط فانصدم يوم عرف فحمد ما سكها عليه)
(محمد:بندق لان مفهي و طويل و تحسة في عالم ثاني)
(راشد:مهرج لان مثل ما قلنا اهبل و مصدق روحة)
(منيرة:خالتي قماشة لانها زي العيايز و خصوصا لما تتحلطم)
(جاسم:الفلبيني بالمناسبة ان هاللقب الريم حاطته عليه مو حمد لان جاسم خشمه مو حلو بس)
(نورة:عصير ليمون لان كله تصيييييييييييييييح)
(بو محمد:حتى هذا ما عتقوه لقبه البوس لان وايد من مغامراتهم يمون هو يكون طرف من الجريمة)
(الجوري: الملسونة لان لسانها أطو ل منها)
(اليازي:عرس بتان لان كله تترس مكيا من يوم ما هي صغيرة)
(نرجع للرواية)
خالد(وهو متفشل):احلف عاد
(صوب البنات)
(الريم و سارة و صلو مرحلة صارت عندهم مصارعة و انواع الدعاوي )
الريم(ناطة على سارة تبي تربطها بحبل الستارة)
سارة(منبطحة على بطنها و فوقها الريم):وخري عني ي البطة و خري
الريم:بعد ما قلتي عني بطة الحين انسي اني اوخر و لا اتحرك شبر
نورة(بالم+صياح و هي ماسكة راسها):ىىىىي عورني(تشهق)خلاص بعاقبهم كنت ناوية أعزمهم ...اليوم عندي ينامون و يلعبون بلاي شتيشن على كيف كيفهم
منيرة(بحزن): صبري حبي خليني أجيبلج ثلج ...تحطينة على راسج
(نزلت منيرة من الاصنصير الي ورة يعني صوب المطبخ و كانت لابسة السباية وز قاطة الشيلة على رقبتها و قاعدة تركض)
((جاسم كان توه طالع من غرفته من بعد الي سار معاه))
(الا و منيرة جاية مستعجلة من صوب و هو ماشي سرحان في صوب الا تعمه و اثنينتهم يطيحون على الارض)
منيرة(مرتبكة):آسفة كنت....م مستعيلة.....
جاسم(جاعد يشوفهاااااااا سرحان فيها): (من هذي بصراحة حلوة ...مو سارة و لا الريم و مستحيل تكون اليازي مستحيل (قالها في نفسه بالغصب)منيـــــــــــرة)
منيرة(خايفة)(عرفت ان جاسم و ارتبكت):جا...اااا...سـ...م
جاسم(هو لسا يطالع فيها):ها.....
منيرة(لبست شيلتها لانها انتبعت انها ما لابستها)
جاسم(مرتبك و منصدم):منيرة!!!!
منيرة(ابتسمت):هههههه اي ...سوري بس كنت مستعيلة اختك نورة فلعو على راسها النعالة رحت أجيبلها ثلج(راحت)
جاسم(وقفها و بنبرة جادة):ترى الملجة بعد ثلاث شهور
منيرة(تجمدت مكانها تدري ان هو رافض فكرة الزواج و ما يبيها بس شيسوي):اهاا....
جاسم(خق على منيرة لانها صج حلوة شخصيتها أحلى)( عيل هاذي منيرة؟؟؟؟ .....بس ليش أنا رافضها ...لاني رافض فكرة الزواج)
((معروف عن منيرة بانها عاقلة و تعرف تتصرف في مثل هالمواقف الحرجة و شخصيتهاحلوة يعني و هي اعقل وحدة بين البنات))
...................
الصبر ... مالي انا الا الصبر
الغدر .. وشلون جاء منها الغدر
ياقلبابي منك العذر
انا ما هقيت ان الفجر يقدر يخون وقت الفجر
وان السنين تقدر تمرابلا عمر
لا ماهقيت ان الوفا في قلبها ماله قدر
واني انا محتاج منيالصبر
ياقلب ابي منك العذر .. وان مارضيت مالي جدى كود الصبر
ياجرحي في كلالدهر فارقت انا الدنيا
يا طعنةٍ وسط الظهر .. لابد انا انساك
بنسى انا كلاللي راح .. بنسى الفرح لجل الجراح
بنسى قصيدي والشعر .. بنسى سنينيوالعمر
مع الهجر يمكن في يوم اسلى
وان ماسليت او ما نسيت
منك العذر .. مالي جدوى كود الصبر
ياللي خذلتي مدمعي .. ان كان ودك ترجعي
عندي طلب .. لاترجعي
ياللي خذلتي مدمعي .. ان كان ودك ترجعي
شرطي صعب ! ..
لو تجمعيآهات قلبي اللي انجرح
وتنسي السعادة والفرح
وتتعذبي
وبعد العذاب تتعذري
............
((دخلت منيرة دخلت المطبخ))
منيرة:ريتا فديتج عطيني شوية ثلج
ريتا:زين مدام ..مدام ليش يبغى تلج
منيرة:ههههههههههههه عطيني من غير لقافه
(و أعطتها الثلج و راحت فوق طيران)
نورة(قاعدة تصيح)
منيرة (وهي تحط الثلج على راس نورة):خلاص نورة هدي....
(و تنحذف عليهم مخدة)
نورة (عيونها كلها شرار):طفح الكيل....(بصوت يخرع)الريم ...سارة
(سارة و الريم لسة يكفخون في بعض)
(مسكتهم نورة من شعورهم)
سارة(تتالم):آي آآي آآي نوير كسر في يدج مجعتي شعري
الريم(من الصوب الثاني و هي تتالم بعد): آآآآآآآآآآآآىىي كسر فييدج ...نتفتي شعري
(نورة مسكتهم و مشتهم لين الباب و خذفتهم برع)
نورة:انقلعوا من غير مطرود... و انتو ممنوعين من دخول غرفتي مدة سنة
سارة(بعصبية):لا والله يا الكلبة ...تطردينا صج ماتـ.....
(توها تبي تكمل الا تقوم نورة تحذفهم بالنعل و القلاسات و وايد اشياء)
نورة:كش طسوا.....و لا تردون يعلكم الماحي يعلكم السرطان يعلكم السكري المزمن
(الريم و سارة خافوا قالوا نطس احن لنا)
((و نزلوا تحت بعد كا عدلوا نفسهم بس بقاية الهوشة لسا على ويووهم كله جرووح و حالتهم ل الله))
سارة: ما دري ايش فيها نورو سايرة كبريت ما تتحاجى
الريم: تصدقين عليج ايد كانها ملاس ...ضهري يعورني لين الحين
سارة(تفل على ايدها):تفو تفو تفو خمس و خميسا من عين الحسود..قولي ما شاء الله لا تصكيني عين
الريم(بغرور):اصلا انا عيني باردة
(و نزلو تحت)
راشد:ها أشوف طردوكم
الريم:هاذي اختك الكبريت نتفت شعورنا
سارة: مادري ايش فيها كانت تصيح و مرة وحدة مسكتنا من شعورنا و قالت ....طسو و انتو ممنوعين من دخول غرفتي لمدة سنة
الريم(كانها تذكرت شي):اي تذكرت انا فلعت عليها النعال بالغلط...و انتي المخدة
سارة:اي علشان جذي عصبت
محمد(كان يطالعهم بحقد و عيونه كله شراااااااااااار و شوي يقوم توطا ببطونهم)(ي الحمير ايش سويتو في مرتي يعلكم المرض المزمن)
الريم(بهمس حق سارة):سوسي ليش احس اخوج محمد يطالعنا بحقد
سارة(جافت محمد ):تصدقين احس شوي و يقوم يتوطى ببطوننا
الريم:شرايج سوير تناميسن عندي اليوم...عندي شريط مصارعة الجديد نو مرسي
سارة (بفرح): والله أبي أجوفة و بجيب فيلم الهندي الجديد معاي
الريم:زين عيل...بس قولي حق أمج
سارة(تصارخ):يماااااااااااااااااااااااااااا بنام ريمي
أم محمد:يعلج الي مابي اقول لا تصارخين ترى اسمعج...نامي نامي
سارة:هييييييييييييييييييييييييييييييييي...حمدد بذمتك يالفاضي قوم وصلنا و مررني على البيت عشان آخذ أغراضي
محمد(من غير نفس و ببرود):أووووووووووووووف انزين
((و ركبوا السيارة و كانت هدوووووء ))
محمد(ماسك نفسة و هو خاطرة يهزئهم)
محمد(بعصبية):شسويتوووو في مرتي اليوم خليتو اعصابها تنتحر......صوتها وصل لين تحت
سارة:هههههه اعصابها تنتحرهههههههههههههههه......اصلا مرتك هي الي مادري ايش فيها كل مطنقرة
محمد:و الله مرتي مزاجها دايم اوكي بس انتو تعصبون الي ما يعصب
(سلامة كانت رادة البيت من قبل و لا مفتكرة ان معاها ادمية)
(سارة حذت اغراضها و راحة بيت بو الريم)
و بكمل لكم بعدين
آسفة على التاخير بس الامتحانات و و جذي تدروون عاد
♥ ɱ o ĸ ʜ m ɑ ʟ
02-02-2010, 05:12 PM
^ حلو هآلبآرت
وأحلى شي ساره والريمـ ..
يللآ ننتظر آلبآرت آلجديد
نعنوعة
03-02-2010, 10:31 PM
الجزء الرابع
(صداقتنا ذهب غالي الثمن)
(و دخلوا)
سارة:ريمي ايش فيه بيتكم ساير كانه بيت مسكووون
الريم(بشوية حزن):ها...لان مافي غيرنا
سارة:ها عيل وينها المخبولة سلامو
الريم :أكيد راحت بيت أهلها لانا احنا قريب الاجازة
سارة:اي ما سمعتي
الريم:شنو؟؟؟
سارة: تقولج دنو قررو متى ملجة مناير و جسيم
الريم:و الله ليش محد قالي
سارة:ترى الملجة بعد 3 شهور
الريم: فكرة ليش ما نطلع بكرة السوق و نتبضع للملكة
سارة:اي خلا نطقم
الريم:شوفي فستاني راح يكون أصفر و انتي فوشي ايش رايج؟؟؟
سارة:والله عليج أفكار خلاص مو مشكلة
سارة(ايش فيها ريم قالبة شكلها مو طبيعي كلش لازم أعرف ايش فيها)
(راحو فوق)
(قاعدين يشوفون مصارعة و مشتطين)
سارة:شوفي الحيوان يضرب اندر تيكر
الريم:أحسن يالبي هوج هوجن كفخه
سارة:ليش حاقدة عليه جذي
الريم: مادري يذكرني في أبلة أماني
سارة:ههههههههههههههه شلون جبتيها
( أبلة أماني هذي أبلتهم الجغرافيا ضخمة و تخرع و ما تعطي ويه)
الريم:يلا بطلي فلمك ايش هو
سارة:فيلم شاهد و كريما مادري اسمه شي وي مت
الريم:أهااااااااااااااااا بطلي أنا أحب كريما
(جاعدين يشوفون الفيلم...إلا سارة قامت من غير ما تحس فيها الريم...راحت و بطلت درجها و طلعت دفتر....كان فوشي وحلو مرسوم عليه بنتين و مكتوب our friend ship note و بطلت آخر صفحة مكتوب فيها)
...............
هل تعرفين يا صديقتي
كم زاد اشتاقي لها
سرت احلم بها كل ليلة
بلمستها
بهمستها
ببسمتها
و لكن..لم أستطع أشعر ب...حنانها
بالرغم أني واثقة ...و كلي ثقة....أن حنانها بحر و انا نقطة فيه
شعرت بعدها بحزن قطع قلبي
وجعله يتالم
هل تعلمين كم احببت الحياة بسببها
فيفي هذا التاريخ ذهبت و تركتني
بين آلامي التي
لا نهاية لها
هل تذكرين يا عزيزتي
يوم قلت لكي...
أحبها
أجل أحبها و لماذا لا؟؟
فهي....
أمي
.............
((سارة حست بحزن و كانت شوي و تصيح يوم شافت التاريخ يصادف اليوم الي ماتت فيه أم الريم سارة كانت تنتضر هاليوم ...تبي تعرف الي داخل الريم))
((الريم لو ايش كانت مشكلتها تعصب و و تصارخ بس مستحيل تنزل دمعة لانها صاحت وايد يوم ماتت أمها))
((الدفتر هاي حلقة وصل أفكار بين سارة و الريم يعني كل وحدة تكتب فيه عشن تقرا الثانية و سارة عندها نفس الدفتر بس على أزرق و كاتبه فيه بعد))
((شافت سارة))
الريم((ببتسامه غريبة ما يبين اذا هي فرحانة و لا زعلانة)):قريتي المكتوب
سارة((بحزن)):ايوااا
الريم:شرايج؟؟؟
سارة((بدت تصيح)):ليش ما قلتيلي من قبل...الريم انتي غامضة ..ما أعرف أوقات أحسج انسانة سعيدةو عايشة حياتها عادي...وأوقات تكونين حزينة مو من برع من داخلج ...الريم بصراحة انتي لغز انسانة مليئة بالالغاز
الريم((بنفس الابتسامة)):ليش ؟؟.....تبيني أصيح...أنا لو نزلت كل دموع الدنيا ما راح بفيدني بشي
سارة((بصياح و صراخ)):لا تصحين بس قوليلي في وجهي .... عادي لو تبني بضحكلج
الريم((بجد)):خلاص قفلي على الموضوع
((و راحت و نامت))
سارة ((طلعت دفترها و طلعت حرتها فيه))
((كتبت))
..............
أيا هذا القلب ماذا تخبئ
ماذا تخبئ بعد لتلك الانسانة
لقد جعلت من تلك الانسانة
جسد...
جسد بلا روح
انها انسانة مليئة بالالغاز
نجعلني أسخر منها
اوبخها
ابكي لماذا لا تبكين
تقول دموعي لم تفيد
أيا هذه العين
ألم تعرفي ان
البكاء
يريح
الجسد
و
الروح
ايا هذه الروح
لماذا لا تعودين لصاحبتها
فهي حزينة على فراق من تحب
لم تعلم
أيا هذا القلب لم تعلم ان من تحب يسكن بداخلك
اعتقدت أنك تسخر منها
أيا قلمي لقد جف حبرك
و سوف أتوقف عن الكتابة
..............
((و قطت الدفتر على الريم))
((الريم ما كانت تسوي نفسها نايمة منتظرة سارة تخلص<<بصراحة طريقتهم وايد غريبة في التواصل))
((الريم بطلت و قعدت تقرا))
((قعدت الريم تصيح ))
((ما تدري ليش تصيح بس قعدت تصيح..قامت سارة وحضنتها))
الريم(و بين صياحها):خلاص والله لو كنت مرة ثانية زعلانة بصيح عادي و بالطقاق
سارة((تبي تواسيها)):أنا قلت صيحي بس ما قلت مصخيها و سيري مثل نوير
الريم((سارت زي المينونة تصيح و تضحك)):ههههههههههههههههههههه
(تمو جذي لين ما نامو)
......
ذهب غالي الثمن
ذهب و يلمع
ماله مثيل
صداقتنا
أغلى بعد
......
((قامو ثنتينهم و حالتهم حالة))
((سارة تتصل بيتهم بسس محد ايرد))
((الا ترد الشغالة))
سارة:تيري كم مرة قلت لج ما تردين على التلفونات
تيري:مو ألا كيف انتي(مو على كيف انتي)
سارة: عيل على كيف أبوج
تيري:ايواااا ألا كيف بابا أنا (ايوااااا على كيف بابا انا)
سارة:يعل أبوج سرطان المخ با العلة ...وييين ماما
تيري(عصبت):مافي يقول بابا أنا سرتان انشاء الله انتي في سرتان مدمن(ما في يقول باباأنا سرطان انشاالله انتي في سرطان مزمن)
((تيري هذي خدامتهم العيوووز من زمان موجودة علشان جذي عادي مطيحة الميانة))
سارة:وجع وين ماما اخلصي
تيري:ماما نايم
سارة :مين موجود في الصالة
تيري: بابا كالد يروح الحين برء
سارة :عطيني العلة خويلد
تيري (تنادي خالد):بابا الئلة كويلد(بابا العلة خويلد)
سارة:وجع فضحتيني يعل أبوج ينفضح
خالد:شنو العلة خويلد ... شتبين
تيري(معصبة):ماما ئلة سارة تبي انتا((ماما علة سارة تبي انتااا))
خالد(ياخذ منه التلفون):نعم ايش تبين
سارة:حشى مافي أخلاق ايش فيك كانك تكلم يهودي
خالد:ببلا قرقرة زايدة اخلصي و اختصري
سارة:الزبدة ... أنا بطلع مع ريمو الهبلة اللاند نقضى حق ملكة العلة مناير ...فلو سمحت تخبر أمي
((الا سارة تضغط السبيكر بالغلط))
خالد:مين ه الغبي الي يطلع الضهر فكرة منو هاذي الاهبل
((الا تدخل الريم))
الريم:فكرتي انا
خالد(تخرع):بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم ..انتي من وين طلعتي
الريم:خويلد شوف اخلص وقول حق عمتي و فكنا
خالد(بعناد):أنا عنادا فيج مو قايل ...بعدين شلون بنات تطلعون بروحكم
الريم(بعصبية):عيل سو فينا خير و ودنا
خالد:شقالولج دريول يدكم
سارة:شنو قررت
خالد:أصلا انا كنت رايح اللاند مارك مع حمد ما دام الامر جذي بكلم حمد و بنوديكم
سارة:نبي نمر الخياط
خالد:أوكي أوكي
سارة:قول حق مامي
خالد(عصب):خلاااااااص انزين....مشكلتكم ي البنات الحنة
الريم:انزين خلصنا متى نجهز
خالد:يلا بسرعة....ترى اذا تاخرتو ترى بنهدكم
(و سكر عنهم)
الريم:ايش فيه أخوج جنه يكلم يهودي
سارة: تصدقين قتله نفس الكلام
(الريم و سارة لبسوا و و لبسو ا عبايات سادة)
(خالد يكلم حمد و هم في السيارة)
حمد:ههههههههههههههههههههههه ايش فيها اخلاقك اليوم
خالد: مالي مزاجك.....تصدق وحدة من البقر الي رقمتهم ما قاعدة تعطيني ويه و منبطة جبدي...و المشكلة هي مطرشتلي مسج و كاتبتلي فية انا انا رقمتها
(و دخلو البنات)
سارة+الريم:السلام عليكم
حمد:و عليكم السلام
خالد(معصب): لا ليش جيتوا كان تميتو
سارة(بغرور):عاد أحنا بنات ناخذ وقت
خالد:لا والله هذا و انا سايرلي نص ساعة مكلمكم
سارة:عنبوك تونا قايمين من النوم ما يمدينا
خالد:و ليش سهرانين
الريم(علطول تذكرت أمس الي سار و انقلبت معالمها الي يشوفها يقول ثلاجة):أح....
خالد(ايش فيها هاذي انقلبت مرة وحدة اكيد مسوييين شي جايد)
سارة(قاطعت الريم):كنا نشوف فلم هندي...
طبعا كانو قاعدين بالترتيب التالي
حمد قدام وجمبة السواق ورا السواق الريم وفي الوسط سارة و ورا حمد خالد
حمد:أي فلم أي فلم ؟؟؟
(ترى حمد ادمان مثل سارة أفلام هندية)
سارة:فيلم شاهد و كريما شي وي مت
حمد:أكيد أعرفة....Jab we met
سارة:ايواااا هو هاي
(و في السيارة حمد و سارة سوالف و ازعاج )
(اثنين ساكتين الريم تفكر ليلة امس شلون موقف سارة و تذكرت انها ممكن تعوضها شي من حنان أمها و طبعا ما في شي مثل حنان الام و خالد يفكر ليش لما قلت ليش سهرانين الريم انقلبت معالمها)
(الا يرن تلفون ريم)
الريم(و بدفاشة و تخشن صوتها): هلا و الله فهود هلا و الله ب القاطع الي ما يكلف على نفسة يتصل
(حمد و خالد فتحوا حلوجهم و انصدمو حمد لان خبل فما يعرف يتصرف في مثل هالمواقف اما خالد كان ممكن يقوم و يذبحها بس سكت لان يبي يعرف شالسالفة)
سارة(اكتفت بابتسامة سخرية)
فرحة(من الطرف الثاني):هلا والله ماي قلب شلونج؟؟؟
الريم(بدلع):حبيب القبي انا لك تؤبرني
(اهني خالد بغى يغص)
سارة(تطق ريم بكوعها بالعدال):حدج ترى فروح سارت دلوعة
(و اهني هدى خالد و حمد جالته الضحكة)
(بقلوكم عن شلة الفزعة)
الريم راشد عند الشلة أو ريمي و سارة دلعها سعود أو سوسي
معاهم
فرحة:دفشة و هبلة لاقصى حد و مهبلة في الابلات بس من يوم ما سارت اتكلم المدعو ب(بو عيون الشاهين) تحولت الي الفتاة الرومانسة هع بس مملوحة بشرتها قمحية ضعيفة شعرها مصبغته بني مع خصل شقرة و عيونها بنية عمرها 15 سنة دلعها فهد أو فوفو أوقات فراولة
مريم: هاذي زي الاولاد بس لا يروح فكركم بعيد هي جذي من الله يعني لانها بنت بين 7 أولاد دبة بس مو وايد تعشق المصارعة و ماثرة على الريم شعرها أسود قصير بوي و عيونها واسعة سودة و هذا الي محليها كبر فرحة عمرها 15 سنة دلعها محمد أو ميمي
فاطمة:دلوووووووووووووووعة و بالبوووووووووو تخاف بس هبلة مادري شمدخلها في الشلة عيونها مسحبة زي اليابانيين بس حلوة شعرها نااااعم بني و عيونها مايلة للخضار لان امها لبنانية بس العرج الياباني ماخذته من قوم ابوها عمرها 15 سنة دلعها فوفي
(نرجع للواقع)
الريم:فهودي صج سرتي دلووووعة
فرحة(برومانسية):من يوم شفتة جقيت بدل الخقة خقتين بو عيون الشاهين
الريم:بو عيون الشاهين مرة وحدة....مو جنج بايقة الاسم من رواية يا أم خقة..آ يالصايعة تكلمين....تبريييت منج لا انت ماي فريند و لا أنا اعرفج و بخبر عليج حمووود ترى يغار
فرحة:لا لا تفضحيني عند الشلة ترى ما بخلووون علي شي
الريم:هههههههه
فرحة: أنا ما قتلج ليش كنت متصلة
الريم:على بالي كنتي لويه الله تسلمين يعني
فرحة:الزبدة شفتي بعيون الشاهين؟؟
الريم:اي ايش فيه؟؟
فرحة:أبيج تكلمينه و تقولين له انج تحبينه ...يعني من الاخر ابي اختبرة
الريم: مالت انا الريم بنت سالم الراشد اكلم ما اقول الا الف مالت عليج
فرحة:خسارة ضيعت و قتي الثمين الغالي معاج
الريم:يلا باي
(أول ما سكرت الريم حمد و سارة كانو يضحكون و كل واحد عنده سبب)
حمد:هههههههههههههههههههههههههههه و الله على بالي تكلمين ههههاهاهاهاهاهاها
سارة:قالتلج عن بو عيون الشاهين ههههههههههههههههاهاهاهاهاهاه
الريم:ههههههههههههه بصراحة انتو الثنين مسخرة و بعدين حمد مع ويهك شلون تشك فيني
(خالد اكتفى بباتسامة لان المود ما يسمح ان يضحك لانه متضايق من البنت)
(وصلو اللاند مارك)
(خالد و حمد يتثاثرون)
خالد:انت تم مع البنات و أنا برووح عند ال @!#!@#!@
حمد:يا ولد حسن الفاضك تراني حساس و ما اتحمل كلمات سوقية
خالد: عدال أنا بروح الحين
(حمد التفت عند البنات)
حمد:وين تبون تروحون؟؟
الريم:شووف احنى بصراحة نبي نشتري حق ملكة جسوووووم فبنحتاج محلات الاكسسوارات و بعدين بتودونا الخياط
حمد:انشاالله عمتى
(هم ماشيين يسولفون و حمد ماشي وراهم بس شوي بعيد و يتكلم بالجوال)
حمد(يلف ):اي اشوفج
(يلف على مجموعة بنات ماشببن مع بعض
.....:تصدق حمووووودي اليوم طالع رزة وتجنن
حمد:تسلمين لي يا حبي
...:حبتك العافية
حمد:يلا فوفو باي
.....:باي
(و ريم و سارة يسولفون)
سارة:مثل ما اتفقنا بنروح الاول أكسوسوريز
الريم:اوكيييي
(الا يرن جوال سارة)
سارة:هلا و الله أم فيسة..ايش فيج كل شوي متصلة..عنبوج وجهج مغسول بمرق
فرحة(برومانسية):تبين تشوفيت بوعيون الشاهين
سارة:اي ابي اشوف هذا الي ذبحتينا علية
فرحة:لفي وراج هذا الي مسوي طاقية
(سارة تلف وراها ما تشوف الا حمد و هو تنطبق علية المواصفات)
سارة:ليكون ال ماسك البلاك بيري
فرحة(برومانسية): اي يا بعدي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههه بموت
سارة(بارتباك):أ أ آىآآآآآآهاااااااااااااااااااا ههاهاهاهاههه
فرحة:باي باي يا البوو
سارة:هه باااا باااي
(و لفت سارة على الريم و تشوفها بعبط و تلف على حمد و تشوفه بنفس العبط)
حمد:ايش فيج سارة؟؟
سارة:ان ان هههههههههههههاهاهاهاهاهاهاهاها
الريم:هش هش فضحيتينا هش
سارة:ههههههههههه بو عيون الشاهين ههههههه
حمد:ايش فيها
(سارة تمت تضحك و بعدين و قفت)
سارة: اخس حمد طحت من عيني
حمد(مو فاهم شي):هاااا
سارة: شفت فرحة البنت الي تكلمها
حمد (ارتبك):ها ا....ا ...اي
سارة:اي هاذي رفيجتي يا بو عيون الشاهين هههههههههههههها
الريم(بصدمة):هااااااااااا و الله
حمد:بس بليييز لا تقولون لها
الريم:شنو تقص عليها و ما نقولها
حمد:بس أنا بعدين بقولولها الصج بروووحي
سارة: بس و ما تطول حدك أسبوع تقطع علاقتك
حمد:انزين خالتي
سارة :انت ايش قصتك انا خالتك و هذي عمتك (اتاشر على الريم)
حمد:مدري تخرعووون فقلت لازم اعاملكم زي العيايز
سارة: شفت ويهك في المنظرة يا بوعيووون الشاهين هههههه
(و عند خالد)
(كان واقف متسند على الطوفة جنب اسبرت و قاعد يلعب بالبلاك بيري كان لابس ثوب اماراتي و غترة حمرة و مسوي حمدانية كان شكلة طالع جنان)
خالد(كان واصل حددددددددده و منرفز)(وينها الحمارة بس انا لازم اعلمها الادب و شلون تلعب علي)
(الا وصلت صوبة بنت كانت لابسة عباية مفتوووحة و اطرافها عودة صفرة و كله ايدها طالعة و بنطلونها المرصص الجينز بعد طالع قاطة الشيلة و مسوية باف ويبين ان حاطة مكياج و تارسة عطر)
خالد(بسخرية): اخيرا يا قلبي سارلي ساعة انتظرج
البنت:والله كيفك انت الي تبي تخاويني لازم تتحمل
خالد:لا يا ماما ...شوفي اعتبري علاقتنا منقطعة من الحين...و اذا تبين اقولج الصج بصراحة انا في وحدة في بالي راح تكون غير عنج و عن الهيلق رفيجاتج بس لو شفتيني معاها لا تموتين قهر
البنت:أنا ريم بنت أحمد...... ما أكلم هالاشكال المقرفة
خالد:قولي بس بتندمين ...و اذا تبين تشوفين البنت لحقيني و بتشوفينها و لا بعد اسمها على اسمج
(الا يرن تلفون خالد)
خالد:ألو
سارة:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلوووووووووووو ووووووووووو خلووود يا نذل سارلنا سنة ننتظرك و انت ليحين ما جيت
خالد: بال بال بغيتي تاكليني و بعدين شنو خلووود اصغر اعيالك انا
سارة:السموحة بس يلا
خالد:ويننكم فيه و الكمخة حموود ما كلف نفسة و اتصل
سارة:أحنا في كلييييرز
حمد:اي انا صوب اسبرت جايكم
(مشى خالد و مشت وراه البنت)
(طلعوو الريم و سارة من كليرز و البنت كانت ميتة قهر و تراقب من بعيد)
حمد:وينك فرووو عقلي سارة يروحووون و يردووون على نفس المحل
خالد:هههههههههههههه
(سارة من بعيييد)
سارة:خااااااااااااااااااااااالد حمممممممممممممممممممممد مني مني
خالد:سو نفسك ما تعرها لانها فضيحة بصراحة
(و قربو )
سارة :يلا لان بنتاخر
الريم:انت خلووود يالهايت وينك فيه سارلنا ناطرينك ساعة
خالد:مالكم خص
سارة (بهمس لريم):شكلة كان يرقم أو يواعد
(كانو ماشيين رن جوال خالد و قف بعيد ورد)
البنت:هلا
خالد:ها شفتيها
البنت:اي وحدة الدبة و لا الثانية
خالد:لا الدبة هاذي اختي الثانية
البنت (ماتتتت قهر ):اي شفتها
خالد:ما قتلج ذوقي حلو...ناوي أخطبها بس أكون نفسي
البنت:هااااااااO-O ...
خالد:ايش فيج تراها بنت عمي و عادي يعني
البنت:و الله لا تشوووف يا خالد ان ما غذبتها و عذبتك ما اكون بنت ابوي
(بعدين سكر في ويهاو راح)
(في السيارة)
(سارة تدلي السواق)
سارة:شوف بابو انت روح يمين بعدين يسار....
بابو: يرووووح ياااامين
سارة:اي
(و و صلو الخياط نزلو سارة و الريم)
(عند حمدو خالد)
حمد:شوف شوف الصاروخ الي مناك خلني ارقمها
خالد(كان مرتااااح حددده لان خلص من السالفة): اي تصدق خلها تبطل البلوتوث
(حمد ايئشر حق البنت ان بطلي البلوتوث)
(و النت بدورها بطلته)
حمد:شوف نكها دلوعتهم
خالد:طرشلها رقمك
حمد:أكو طرشتلها و قبلت الحقيرة
(و في الخياط الريم تتهاوش مع الخياط)
الريم:شوف انت يخلص اتنين فستان في تو موونث
الخياط:أنا ما يقدر في واجد شغل
الريم: بس نفر فلبيني يقول آآدي مو هو موودير
الخياط: لا ماما هدااا نفر كداب بس يبي فلوووس
الريم:اخلص ... ان ما شفت الفستان بعد شهرين ترى بتصل في السرطة"<<مادري شدخل
الخياط: لا ماما مافي كوول بوليس انا يكلس فستان بسرئة
الريم:ناس ما تجي الا بالعين الحمرة
و بس اوقف اهني
s o r a - s o u l
03-02-2010, 11:27 PM
البااااااارتْ خَطيييييييييييييرْ . .
خااالد و حمد خطييرييين .. لووول
أما الريم و سارة لما يتهاوشوون عجيييببيييينْ ×)
بانتظااار البارت الجاااي بأسسسسرع ما يمكن ..
بنت السعودية ~
10-02-2010, 12:12 PM
تحذيرجدا جدا
يقال ان قصه امراه وعصابه كثيره ويجب التحذير لبنات الرياض وخاصتن حي الروضه
سنبداء في القصه كان هوناك بنت واب وامراه دق الباب فهاذهي الامرئه قالة من في الباب قللت الاخرا افتحي افتحي بسرعه قالت لماذا قلت امر مهم فاتى رجل الامرئه من شغله فهربة الامرئه فقالة للعصابه لقد اتى الرجل
فقالة الا مرئه لزوجها ماذا حدث ثما خرج الاب فرئا صابه مع الامرئه الذي وجدها عند الباب يذهبون تحذير جداجدا
بنت السعودية ~
10-02-2010, 12:14 PM
اسفه في اغلاط من الارتباك فا حبيت انكم تنتبهوا
♥ ɱ o ĸ ʜ m ɑ ʟ
11-02-2010, 08:00 PM
البارت حلو وأحلى شي الريم وساره لما كانوا يكلمون الخياطلووووول لهجتهم عجيبه
وحمد وخالد بعد هالأثنين عليهم هباااال
pretty doll
18-02-2010, 03:59 AM
صراحه البارت روعه ،،،،،،،،،،،
يسلملي مخج شلون عصرتي وطلعتي هالروايه الخقه
انتضر البارت القادم ...........................
*كبري الخط اذ سمحتي لاني اقرا وعيوني عورتني
نعنوعة
14-03-2010, 06:58 PM
الجزء الخامس
(بداية الاكشن البارت الاول)
الخياط: لا ماما مافي كوول بوليس انا يكلس فستان بسرئة
الريم:ناس ما تجي الا بالعين الحمرة
)و ردو الريم و سارة للسيارة(
)والريم تكلم سلامة بالجوال)
سلامة:وينج تعالي بسرعة أم أحمد اهني
الريم:إييييييييييييييي أحنا ما خلصنا من سالفة هالاحمد و أمه
سلامة: تعالي و انتي ساكته
الريم: خلاص خلاص انزين أوف
(سكرت الريم من الجوال و حذفته بالقوة في الشنطة كانت معصصصصصصصصبه حدها)
(سارة حست فيها بس قرصتها على ايدها بمعنى انتبهي تراج مو بروحج في السيارة)
حمد:ها ريوووووم مين أحمد حبيبج مين اهو
(عاد يعني ان يبي يلطف الجو)
سارة (نقزت):مو شغلك
حمد:أووووف منج يالغيووووووووووووووووورة تغارين لاني سالتها
سارة(تفشلت):انــ
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسك (عجبته كلمة تغارين)
الريم(نست سلامة و ابو سلامة):هههههههههههههههههههه صباح الخيرههههههههههههههه
سارة:انت خلود يالمضيع دافع عن اختك
الريم:خلاص حبيبتي سوسي أنا أدافع عنج حمد عيب تلعوزها يوم تتزوجون فشلها قد ما تبي
حمد(انحرج و اندهش كانه شايف وحش ما جات على باله ابدا)
سارة(منحرجة):طاع هاذي تبي تكحلها عمتها
الريم:هي عمية عمية أصلا ما تدرون يدي ايش يخطط
(وصلو الريم البيت )
(دخلت بالصالة شافت سلامة و أم أحمد يسولفون)
عايلة بو أحمد
الابو:رجل أعمال مشهور ما مقصر ويه عيالة بالفلوس بس مقصر معاهم بالحنان
الام:سيدة مجتمع راقية كل همها الكشخة و الفلوس و كلة برع يعني ما تهتم بعيالها
أحمد: عمرة 24 سنة عصبي و صاااااايع متزوج اثنين مسيار و ما يدرون عنه أهله شعرة بني عامج كيرلي مو وايد وسيم بس رزة يعني كشخة و طبعا جرئ و ماخذ الحياة ايزييي يعني طنش تعش تنتعش و نسى كلمة تبتلش
أم أحمد:يا حيا الله الريم شلونج حبيبتي؟؟
الريم(مقترفة):الله يحييج خالتي
سلامة:اقربي حبيبتي قعدي معانا
الريم:اسمحيلي خالتي تعبانة شوي بروح برقد
(توها الريم تبي تروح)
أم أحمد:اييييييييييييييي نسيت أحمد ولدي واقف برع .... عندة شنطة أغراضي
الريم:ليش بتباتين اهني
سلامة: اي الريم روحي يا بعد هلي و بطلي الباب حق الولد مسكين احترق بالشمس
الريم: ماله داعي خلي الشغالة تبطله
سلامة(عطتها نظرة):روحي انتي
(الريم ما تبي أبوها ينزعج من سلامة و تسببله مشاكل علشان جذي راحت)
( راحت بطلتله الباب شافته يشوفها و هو يبتسم لها بطريقة غريبة)
أحمد(أكيد هاذي الريم هاذي الي تبيني أمي أتزوجها ها؟؟ بصراحة أمي عندها ذوقلانها صاروخ)
الريم: تفضل أخوي أمك داخل
أحمد(و هو يدخل الشنطة): وين أحطها يا حلو
الريم(انقهرت): احم انتبه لألفاضك لو سمحت
أحمد:بخلي الشنطة وين الباب ابي أسلم على خالتي سلامة
الريم(تخلخلت اعضامتك):مناك (و اتاشر على الباب)
أحمد:مشكورة حبيبتي
الريم:شوف انا محترمتك عشان امك بس لو سمحت لا تتمادى وايد لانك بتندم
أحمد: و ليش لا مو انتي زوجة المستقبل(و هو يغمزلها)
الريم: يعلك انشالله زوجة حمارة مثلك قول آمين
أحمد: ضالين
(كان أحمد واقف يستعبط علي الريم إلا مرة وحدة تدخل سارة ركض و تصارخ)
(و تدز أحمد)
سارة:وخر ماناك خلني أسلم عليها
(وتنط صوب الريم)
الريم:ايش بلاج جنج ما شايفتني من زمان
سارة:آخر الاخبار آخر الاخبار
أحمد:عمى انتي يالدبة ما تشوفين حولة
سارة:خير انشاالله بيت عمي و تتطنز انت شفت ويهك في المنظرة حتى دريولنا أحلى منك.......أقول ريوم مين الهبل هذا
الريم:هذا المتحترم أحمد
سارة:إييييييييييييييييييي تصدقين إن شايف نفسه على الفاضي
الريم:أي نو .....وي انت لسى مني أحسبك رحت عند ماماتك
أحمد(انقههههههههههههههر و راح)
دخل أحمد و سلم على سلامة يعني بس السلام و عليكم السلام
أحمد يساسر أمة:يمة البنت اعجبتني بس هي مو كانها صغيرة
أم أحمد:البنت عقلها كبير
أحمد: لما أبوها يرد باخطبها منه>>>مو كانهم هبلان البنت 15 سنة و يبي يخطبها
(سارة و الريم برع)
الريم:و الله سلمان خان بيتزوج
سارة : اي الدريول قالي
الريم: يا حسرة يمكن يقص عليج
سارة: لا لا متاكدة
الريم: أبيج تخربين صورتي عند أم أحمد
سارة(طقت الريم طقة على ضهرها خلتها تصرخ):لا تحاتين دواج عندي
الريم(تلاحق سارة و هي رافعة العباية ):تعالي يالبرميل حشى موايد عليج طابوقة
(و صلو داخل يصارخون و أم أحمد انصدمت لمى شافت الريم جذي و قررت ان ما تخطبها حق أحمد أما سلامة تفشلت من قلب)
(الريم و سارة يدورون حولين الصالة و نسو ان أحمد و أمة موجودين)
الريم:يالدياية تعالي و أنا اوريج
سارة:هههههههههههههههه عادي ماراح تقدرين تصيديني
(و بعدين راحو فوق)
سلامة: احم يهالو قاعدين يلعبون
أم أحمد(واصلة حدها):أحمد شنطتي ودها السيارة يلا بنروح
سلامة:احمدي ربج ان ريلي يتعامل مع ريلج و احمدي ربج ان كنا بنعطيج بنتنا و هذا شرف و تعلقونه على باب بيتكم و الحين انسي نعطيج البنت و انسي المعاملات والهمجات الي ريلج ياخذها من بو الريم
أم أحمد: مالت مين يبيكم أصلا
أحمد: يلا يما لا نذل نفسنا عندهم هاذولا حمير
الريم (تصارخ من فوق):بالي ما يحفضكم
سارة:يعل سيارتكم القرمبعة تبنجر في وسط الطريق
(طلعو أحمد و أم احمد و هم منقهرين)
سلامة: زين ما سويتو أصلا باطة جبدي من زمان
(أول مرة الريم و سلامة يتفقون مع بعض على شي)
الريم:خالتي ما تخافين الحين تطلع علي كلام في ميالس الحش مالت الحريم
سلامة: لاتخافين لان ولدها متزوج ثنتين مسيار بافضحه
سارة :و اي قولي ان قاعد يتحرش في الريم
سلامة: و هذا الي بسويه
(و عندأحمد و أم أحمد)
أم أحمد:بنشوف بفضح البنت و بزود على الكلام
أحمد: اي يمة أحسن يستاهلون و هاذي الي كنتي تبين تزوجيني اياها
أم أحمد:أنا كنت غبية و مادري شي عن التمثلية
أحمد(بمكر): يمة عندي فكرة.... ليش ما أتزوج البنت و اوريها الويل
أم أحمد:اي و أذلها أنا ذل
أحمد:صبري بكلم أبوهـــ
(ولا وقفت عليهم السيارة .. حوبة سوير نزل أحمد يشوف السيارة الى التاير مبنجر و ما عندة تاير احتياطي بالعربي توهقوا)
(بعد مرور شهر)
(في المدرسة)
(كان وقت البريك )
سارة:ويييييييييييييييييي رشوووووووووووووووووووووود نسيت أقولج
الريم:خير
سارة : بنطلع المزرعة كل العيلة الكريمة بس ماي بروبلم اني نسيت أقولج ما ان أمي موصيتنيي و محرصة علي أقولج
ريم: مالت خلاص أنا بخبر سلاموه فديتها عمتي أم محمد عسل
مريم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فرحة: ليش تصاخين؟؟
مريم: تذكرت سالفة لازم أقولكم عنها
الريم: اذا فضيحة أو بشارة قولي بس اذا خبر يسد النفس مثل ويهج ما نبيه
مريم: لاسالفة غريبة سارت معاي يوم كنا رايحين الشاليه مع الاهل
سارة: انجعموا خلى نسمع
مريم: تدرين بيت عمي الي بالبحرين جايين زيارة و كنا رايحيين الشاليه و عاد تدرين البنات الي في عيلتنا ما يعطون ويه مرت 3 أيام كلها ملل×ملل فقررت يوم أبوق البانشي مال اخوي حموووود و كان قريب المغرب و رحت أدور ورى الشاليه وحسيت ملل فقمت و طلعت برع و نسيت روحي لين مالقيت نفسي بالصحرا و ضيعت و سار ضلام خفت بصراحة و قمت أتخيل اشياء وايد و مرة وحدة و قف البانشي علي ما لقى يخلص بتروله الا بالوقت الضايع قعدت على الارض و تسندت على البانشي و قمت أصيح والا شفت ليت يطير و يقرب مني و انا خايفة و لما قرب اتضحت الرؤيى و كان أحد على باقي(بطبطة) و انا خايفة وقف عندي تعرفون مين كان
الريم:مين؟؟
مريم:ولد عمي مشعل وقف شافني فترة و بعدين
(السالفة)
مشعل:أكيد انتي وحدة مين بنات أعمامي
مريم(ميتة من الخوف):تكفى مشعل أنا....أنا......أنا مريم بنت عمك سالم لا تقووول حق احد
مشعل(مستغرب):شتسوين اهني ؟؟
مريم(تصيح كانها ياهل):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ...أنا ..بق .....بقت ...بانشي حمووود...أخو ....أخوي ...خلص ..البترول علي..و سا..ر ...فلييييل و أنا خااااااااااااايفة
مشعل: انزين ركبي وراي اردج
(ركبت وراه و هي لسة تصيح)
(و وصلها)
مشعل:انتي دخلي بس لا حد يحس فيج
مريم:اااا ننن زييين
(نتعرف على مشعل)
مشعل:19 سنة أول سنة جامعة ولد عم مريم شخص غامض و هادي في نفس الوقت مرح و هو مشهوووور بعيلتهم بان هو و مريم فوتو كوبي من بعض
(و بس)
سارة:ههههههههههههههههه موقف بايخ ههههههههههههههه
الريم:هههههههههههههههههههههه
(ردت الريم البيت)
(تلفون البيت يرن راحت ردت)
الريم: الو هلا و الله بالغالي ولد الغالي بالحلو أبو الحلوة
بو الريم:ههههههههههه الله يقطع بليسج شلون حبيبتي انشاء الله بخير
الريم: لا الحمدلله ولهت عليك متى بترد من السفر
بوالريم:أنا بعد ولهت عليج و ولهت على دريتنا بس بطول السفرة بتمتد لسنتين حبيبتي تحملي
الريم:انشاء الله يبه بس تعال لنا في أقرب إجازة
بو الريم :خير انشاالله .... شنو لا هذي الاوراق خلى السكرتيرة تحطها في الملف (يكلم الي جدامه)
الريم:شكلك مشغول يلا مع السلامة
بو الريم:والله ما يمل منج فمان الله
(تنهد بصوت واضخ لفت الي قاعد جدامه)
...:خير يا طويل العمر تعبان
بو الريم:شوية ارهاق
...:ما تشوف شر
(الريم كانت توها صاعدة الدرج)
سلامة:الريم ترى أحنا بنطلع مع هلج المزرعة
الريم:أدري فبغيت أستأذنج علشان أروح السوق
سلامة:يلا يلا روحي انا شعلي
(راحت ريم من التعب ما حست بنفسها الاو هي نايمة الساعة ست صحت بدلت ملابسها و نزلت تحت)
الريم: ألو كوماااااار انت وين
كومار:أنا في بيت
الريم: تعال تعال ودني فيلاجيو
(معلومة:تدرون الريم المفروض ما تطلع بروحها بس لان ما في أحد يوديها ويجيبها غير السواق و الخدامة شايفين سلامة ما تعطي ويه)
(راحت الريم فيلاجيو افترت على عدة محلات و شرت كمن لبسة خفيفة جديدة للمزرعة و بعد كمن بيجاما جديدة و دخلت كارفور و عاد الزحمة أستغفر الله شي دخلت شرت الشبوس و الحلويات و ورق و أونو و ببسي ما بيبسي)
(و راحت فيرجن لمت كمن فيلم هندي و كمن فيلم مرعب و و شريط مصارعة واحد لقت قميص (سبونج بوب سكوير بانت)قالت لازم أشتري دبل واحد حقي واحد حق البرميل لانه سبحان الله يشببها هههههه)
(و شرت واحد لها و لسارة (البرميل)و لنورة و منيرة و قالت ما راح تشتري لليازي لانها سخيفة ههههه)
(ردت البيت الساعة سبع)
(راحت و جهزت الشنطة و حطت فيها احتياجاتها من ملابس و كريماتها و حطت لزقة جروح و معقم حق المصايب و بندول حق النفسيات و ما نست الايفون و الكمبيوتر الي يقول في نت و الاونو و الورق و دفترها الوردي و ما نست القيم بوي)
(راحت جابت شنطة البليشتيشن و حطت لزوم الاشرطة ما أشرطة)
( ودت معاها وردة اعتذار حق نورو لان من سالفة الجوتي (أعزكم الله)الي انفلع على راسها ريم و سارة ما طبوا صوب نورة خايفين منها و اتفاق سارة تكتب الرسالة و الريم عليها تنقي الوردة المناسبة حسوا انه الرغم انها شي بسيط بس يعني أغلى و أحلى من عطر غالي و لا غيرة)
(و راحت نامت)
(معلومة هم عندهم اجازة اسبوعين كل الديرة)
(قامت الصبح الساعة 7)
(نزلت تحت كلت فطورها مع سلامة)
(راحت بدلت ملابسها علشان يروحون بيت الجد)
(الريم عندها شنطتين شنطة ملابسها و شنطة البليستيشن و الثلاث أكيا حلويا شبسات و ببسيات)
(أما سلامة عندها شنطتين كبار )
(مادري عنهم بهاجرون)
(المهم اوصلو بيت الجد)
سارة:رييييييييييييييييييييييييييييييمييييييييييييي ييييييييييي
(الريم فتحت ايدها و تركض بالحركة البطيئة مثل الافلام الهندية و سارة و تركض )
سارة:باااااااااابووووووو
الريم:مييييييييييييييييييييريييييييييييييييييييييي يييي
(و حضنوا بعض)
الجد:هههههههه ماتيوزون انتو ههههههه فديت حفيداتي الحلوات
(الريم راحت باست راس يدها)
(و باست راس يدتها)
الجدة: الله يعين الي بياخذكم و يتحقق الي في بالي
سارة(اللقافة اشتغلت): شنو الي في بالج يدتي؟؟
(الي تجي نورة مكشرة بويهم و تشفهم بنص عين)
(و الا قاموا يتثاثرون الريم و سارة)
(و الا راحو عندها )
الريم(طلعتلها الوردة فوشية و قعدت تحتها على ركبتها زي الافلام الرومانسية)
سارة(طلعت البطاقة و عطتها اياها)
نورة (ليحين على موقفها معصبة خذت الوردة و البطاقة و قرتها هي كانت عاجبتها الوردة بس ما حاطة على نفسها)
نورة(قرت الطاقة):هههههههههههههههههههههههههههه مشكوووووووووورة سامحتكم
(و قامت تحضنهم و تبوس فيهم)
(اليد و اليدة استغربوا)
سارة:نايمة اهني ؟؟
نورة :اي عند منور
(تبون تعرفون ايش مكتوب في البطاقة سمعو البطاقة كانت عليها ويه sponge bob زعلان و الدموع في عينه)
(إلى المفعوصة نوري
سوري والله ما كان قصدنا تدرين ريوم حمارة...
أنا حمارة انتي الي حذفتي الجوتي..
المهم من هالكلام كله نحن نعتذر نيابة عن الجوتي...
و ترى لا تخافين المصرقع حبيبج حمووود غسل شراعنا و هزئناا...
و ما خلا علينا شي و خذ حقج منا ....
من العبدتين الفقيرتين:
سعوووووووووووودييي - رشووووووووووودي)
(و البطاقة محيوسة و ألوان و لماع كانهم يهال بالابتدائي)
(يدخل خالد و دخل وراه محمد)
خالد:سارة انتي لامة البيت كله ترى ما بتهاجرين
سارة:انت شدخلك محد شكالك الحال
(محمد كان متسمر يشوف نورة و نورة متفشللللللللة و راحت قعدت جمب يدها و الا جا خالد بيقعد جمبها الا ساررة نادته)
سارة: تعال عندنا لك سالفة
خالد:ها انزين
(راح محمد قعد جمب نورة و شاف في يدها الوردة و البطاقة بغت تطلع عيونا يبي يعرف من من)
(سارة و خالد والريم يتسساسرون)
سارة:خلوود سمعت سالفة حمد
خالد: ها شنو سالفته
الريم:ههههههههههه وحده من خوياته رفيجتنا
خالد(مندمج):اي و بعدين
سارة: تعرف شنو ملقبته ؟؟؟
خالد:شنو؟؟
الريم:ههههههههههههههههههههههههه
سارة:بو عيون الشاهين هههههههههههههههههههههههه
خالد(فتح عيونه على الاخير):شنو!؟!؟!؟!؟(و بصوت عالي) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليد:اثقل يا ولد
خالد:اسف
اليده(حست بحال نورة الي ميتة من الحيا و شوي تغوص داخل ملابسها):نوير روحي نادي منور
نورة(ما صدقت):انشاء الله
(محمد اسغل الفرصة خذ البطاقة )
(نورة راحت فوق)
(الغرفة كانت فوق حدر و معفسه و حالتها حاله )
نورة:منور شمسوية
منيرة:أدور
نورة:شتدورين؟
منيرة: أدور الفلاش
نورة: ها الفلاش عندي
منيرة:ويييييييييييي نسيت كنت أبي أجيبه حق المشروع
نورة: نزلي يلا الفلاش معاي
(نزلو تحت)
(وصلو كلهم و طلعو )
السيارة1:سيارة جاسم الهمر و معاه محمد و خالد و حمد
و عندهم الحالة حالة
(محمد سرحان يفكر في حبيبة قلبه)
(جاسم يفكر في مشكلته)
(أما المراهقين فكانوا يصارخون و يتناقشون)
السيارة2:سيارة اليد و معاه اليده و أم منيرة و اليازي و سلامة و خدامتين وارا كلش
(عندهم سلامةو اليازي يتناقشون في الموضة أما أم منيرة شوي و تنام)
(و الخدامات يقرقرون عاد تعرفون لو تيمعوا شيسوون)
السيارو 3:سيارة بو محمد معاه أم محمد و و 3 خدامات ورا
(و الخدامات مسويين جو و قرقرة في السيارة)
السيارة 4:سيارة بو راشد معاه أم راشد و منيرة و نورة
(هدوووووووء شوي و ينامون)
السيارة الخامسة:سيارة راشد معاه دانية والجوري و سارة و ريم
(آخر إزعاج راشد يقول نكت و دانية تضحك و سارة تتحرش في الجوري و الجوري تصيح اما الريم تزف سارة كل ما لغوزت الجوري)
(و وصلو محطة البترول يستريحون تعرفون عاد يجيلون من البقالة و يعبون بترول و هالسوالف و اليوعان يطلب من المعصرة)
(الريم كانت مكسرة من القعدة)
الريم: راشد بنزل بروح عن النوري و مناير بس بمشي شوي
راشد: اوكي بس انتبهي.....دنيوي يا قلبي انا نازل البقالة
(دانية كانو شبه نايمين)
دانية :أوكي
الريم(توها تبي تروح السيارة الثانية الا تشوف الجوري تتسحب و تشرد و تدخل البقالة فراحت وراها في الوقت راشد رد معاه الباقي )
الريم:جوجو تعالي
الجوري:اششششششششششششش بعدين بابا يشوفني
الريم: تعالي نرد السيارة
الجوري(و شوي و تصيح ):مابي ابي حلاوة مصاص
الريم:بعطيج بس تعالي
الجوري(تصيح و تصارخ):لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا مابي ماببي مابي مابي مابي وااااااااااااااااااااااااااااااااااا
(الكل التفت لها و عاد المكان مليان شباب و حالة الريم تفشلت)
الريم(نزلت لمستوى الجوري و ابتسمت بطريقة تخقق):انتي ما تحبيني
الجوري(تحك و عيونها بطريقة بريئة):امبلا
الريم:عيل تعالي نلعب جيم بوي مع بعض عند النوري و منور أحانا مانبي البرميل العله ساروه صح
الجوري(تبتسم):اي صح ما نبيها برميل تخلص حلوياتنا
(و راحو صوب السيارات بس مالقو احد)
الريم:الجوري كانت السيارات مني صح؟؟؟
الجوري:ايوة
الريم(خافت و ما عرفت شلون تتصرف): تعالي نحاول نتصل
الريم:جوجو تعرفين رقم ماما
الجوري:لا
الريم:أجل رقم بابا
الجوري : لا
الريم(مشت شوي صوب المعصرة)
السيارة 5:
سارة:أحس ناسيين شي
راشد:أنا بعد
دانية (فزت من النوم):جوووووووووووووووووووووووريييييييييييييييي
راشد:ايش فيج
دانية:ردوا االمحطة بنتي مناك
راشد:بنتج مع الريم في سيارة أبوي
دانية: الحمدلله
(سارة تلف جمبها تلاقي شنطة الريم)
سارة :الريم نست شنطتها
(نرد عند الريم...كان قرارها تكلم صاحب المعصرة الهندي)
الريم:بابو ممكن موبايل مال انت انا في كوول بابا أنا
الهندي:ماكو رصيد
الريم:أشهد انك خراااااااااااااااااااااااااااط
(الا يجيها من وراها واحد ما عنده سالفة)
الريال:أختي تبغين الموبايل اخذي موبايلي
الريم(عطته نظرة):لا مشكورة ما تقصر
الريال:يا حلو هالعيون ملاك
الريم:احترم نفســ....
الجوري(تحك عيونها):ريمي أبي انام
الريم:صبري شوي
الريال:فديت ريمي أنا
(الريم بعدت عنه)
(لفت يمين و يسار)
(شافت سيارة فيها عائلة)
(كانت خايفة و متوترة بس ماتبي تبين حق الجوري عشان ما تخرعها)
(راحت صوب السيارة)
(شافت عيوز كانها علبة لوحة شطرنج ابيض في أسود)
(و شكلهم أحفادها مغربلينها)
الريم:لوحة الشطرنج....أقصد عمتي ممكن آخذ موبايلج أتصل بالاهل
العيوز(كانت تشوفها بنظرة و هي تتفحصها): ضايعة عن أهلج حبيبتي
الجوري:أحنا مو ضايعين أبوي نسانا
الريم(تفشلت):عمتي لو ما عليج كلفة بس شوي
العيوز:ههههه مو مشكلة
(و مدت الجوال لها أخذت الريم الجوال و خذت تبي تتصل بس من التوتر نست كل الارقام الي تعرفها و دموعها نزلت)
الريم(دموعهاعلى خدها):نسيت كل الارقام الي اعرفها
الجوري :أنا أعرف رقم
العيوز:قولي حبيبتي
الجوري:5****** و بس
العيوز:يا بنت هاج كلمي
الريم(كانت منتظرة يرن)
سارة:آلووووووووووووووووووووووووو
الريم(و هي تصيح):سوووووسي ساعدينا
سارة:شنو فيج الريم ليش تصيحين
(كانوا راشد ودانية يسمعون)
الريم:أنا في محطة البترول و معاي جوجو
سارة(منصدمة):شنوووووو!!! الجوري ماعاج
دانية:أمانة راشد رد بسرعة بنتي
راشد:لحضة اكلم يدي
الريم:سارة تعالو انا خايفة
سارة:انتوا وين؟؟
الريم:قدام المعصرة
سارة: احنا جايينكم
(عند اليد و اليدة)
اليد(يكلم راشد):شنو يلا خلى نرد أحنا وراكم
اليدة:ايش فيك
اليد:الريم و الجوري نسيناهم في محطة البترول
اليدة:بناتي رد بسرعة
(وصل الخبر لكل السيارات و كلهم ردو للمحطة)
(سلامة كانت خايفة بس مو حاطة على نفسها)
(الريم تمت اتصيح و الجوري صاحت معاها و العيوز اتهدي فيهم)
الجوري(اتصيح):أبي بابا ... أبي ماما ... أبي العلة سارة
الريم(هدت):خلاص جوجو لا تصيحين
(و جا راعي السيارة)
الريال:ايش فيهم يدتي
العيوز:لا بس أهلهم نسوهم و هم خايفين شوي
الريال:اشلون ما حسوا انهم اختفوا
العيوز:علمي علمك... انتظر شوي لين يجوون اهلهم
الريال:أمرنا ل الله
العيوز:يا بنتي شلون ماحسوا انكم اختفيتوا
الريم:أحنا 5 سيارات (و قالتلها السالفة)
العيوز:انتي هدي شوي
(و بعد نص ساعة)
(وصلت السيارة 5)
(نزلت سارة و ركض و حضنت الريم من وراها و صياح و مناحة راشد شكر العيوز و حفيدها و و دانية مسوية عزا و تلوم راشد و اتقوله انت السبب و قلبك بارد......إلخ بعد ما وصلت باقي السيارات حركوا)
و أوقف اهني
نعنوعة
17-03-2010, 09:21 PM
مافي و لارد
شدعوة القصة مو عاجبتكم
روايتك مرهـ زوعهـ يسلمووووز
نعنوعة
12-04-2010, 06:31 PM
الجزء السادس
(بداية الاكشن الجزء الثاني)
أسبوع × أسبوع × أسبوع
في أحلى أكشن يا ناس
راح منبهدل الي ما يتبهدل يلا معانا
يا ناس قولو
بداية أكشناااا عشتواااا
........
(أول ما وصلوا كانوا الريم و سارة نايمين و الجوري معاهم من كثر ما صاحوا أما راشد و دانية طول الطريق ساكتين على ان دانية زعلانة على راشد و دقيقتين و تصلاحوا و لا كان صار شي)
دانية:هوووووووووووووووو قوموا يا بقر
سارة(و هي تفرك عينها):ايش فيج يالمتسببة
دانية:يلا انقلعوا برع وصلنا
سارة قامت تشوف يمين و يسار
(انزين أشرحلكم المزرعة و ما فيها أول شي الفيلا الي فيها غرف تكفي الكل و للبنات غرفة و الشباب غرفة و لكل المتزوجين غرفة و غرفة البنات هناك معدلينة البنات ليكون مكان الراحة فيه ديجي و تلفزيون بلازما و كل أنواع الترفيه هذي عن الفيلا و في مطابخ خاررجية و ميلس خارجي و خيمة و من صوب اليمين هو صوب الغزلان اليد عندة غزلان الريم و في بعد قفص الدياي و قفص الارانب و في كلب حراسة و في المعيز و الا حصنة و الريم عندها فرس و مع ويها مسميتها عيون الريم و سارة مسمية فرسها شارو خان هههه و الصوب الثاني مزارع خضار ما خضار و را المزارع في مكان مهجور محد يقربه لان عليه وايد كلام و في صوب المراجح و الالعاب حق اليهال بس بما ان الحين ما في غير جوري فجوري بس هي مستوليه عليه في بعد مكان مخصيصينه حق الباقي و غير غرف الخد ما خدم و في مسبح بعد و قعدات خارجية)
(نزلو الريم و سارة ركض على غرفتهم)
(غرفتهم الطابق الثاني غرفة كبيرة وايد مسوين مكان حق الرقص و الديجي و و مكان مسويين هوم سينما و معام كراسي عجيبة الي شكل و الي أشكال ثانية و مكان ملصقين لثلاث أسرة مالت النوم و مكان الاكل و في طاولة بار و راه كبتات مصففين الحلويات و في تحت ثلاجة و غرفة التبديل الي بروحها ما شاء الله و مكان خاشين الاشرطة و الغرفة وردية فوشية على ألوان وايد عجيبة و في مكان جلسة سوالف يسومنها قسم فض فض و غير الحمام أعزكم الله و ملصقيييين صور و في الكتبة لان في فسم دراسة يعني الغرفة منسقة بشكل غريب و طبعا هذي الغرفة كانت تنسيق الريم و سارة)
(أول مادخلت سارة ركض على صورة شارو خان مادري ايش فيها عليه و راحت و تبوس الصورة)
سارة:فديتك و الله أموااااااح أحبك يا قلبي
الريم :هي يالخبلة تهالي هاج نصيبج يالبرميل شريت قميص عليه صورة شبيهج
سارة(تشوف القميص):أنا أشبه مالت عليج
الريم:ههههههههههههههه
(و دخلت منيرة و راها نورة و ركض يحضنون الريم)
منيرة(و هي تحضنها و تبوس فيها):فديج يا بعد قلبي ياليته فيني و لا فيج
الريم:لا تفاولين على نفسج (و عطتها القميص)شوفي القميص عليه شبيه سارو
نورة:ليش خوفتينا عليج جذي ها
(أوصفلكم لبسهم الريم لابسة بودي من غير أكمام بنفسجي و مكتوب عليه كلام بالاصفر و تحته قميص نص كم أبيض ساده مع بنطلون أسود و رافهة شعرها و بس حاطة كحل أما سارة الدبة لابسة نفس ملابس الريم بس الفرق ان بدوها أصفر و الكلام بالبنفسيجي أما نورة لابسة بودي وردي كمة طويل لانهم بالشتا و مع بنطلون جينز غامج أما منيرة لابسة فستان رمادي بو قطن كم قصير عليه صورة كرز مع برمودا بيضة لاصقة على الجسم منيرة مسوية عجفة في شعرها اما نورة ففالة شعرها)
(و تدخل اليازي)
اليازي(واقفة و متخصرة و بمياعة ماصخة):يلا بنات جارند ماذر تقول نزلو تحت تبيكم
سارة(و هي تقلدها): يا مصاختج نازلين أوف حومتي كبودنا..يوم انج ما تعرفين تدلعين لا تدلعين لانج ماصخة حلي الدلع لاهلة
اليازي(و تزود مياعة):أووووووووووووووووووووووووف ما يلووووووووووووووووووووووووووووق عليج
(حمد كان توه مار يبي يروح غرفة الشباب الي ينامون فيها)
سارة(بنفس طريقتها بس الفرق ان سارة لايق عليها): وييييييييييييييييييييييييييع عتينا مقفاج و احنا جايييييين
(اليازي طلعت)
(و كلهم ضحكوا لان سارو كانت طريقتها بالتقليد عجيبة)
(و نزلو تحت بالصالة)
اليدة: بناتي الحلوات تعالو أبيكم انتوا تسوون القهوة و الحلو اليوم
الريم:انشاء الله
سارة:بس اذا في تسمم أحانا مو مسؤولين
نورة:تعالو ترى منور سبقتنا
(اليازي قاعدة جمب أمها و بكل دلع أوصفلكم شكلها لابسة عباية مفتوحة و مبطلة الازرة و مبين بنطلونها الجينز السكني و البودي الي من غير أكمام الاحمر و الشيلة قاطتها بس جذي تأدية واجب و و يها ملطخته مكياج)
اليدة:اليازي قومي ساعدي البنات
اليازي:وييييييييييخ بعدين ريحتي تسير كلها طبخ وييييع
(كانوا كلهم قاعدين بالصالة)
(حمد يساسر خالد)
حمد:أووووف ترفع الضغط ...
خالد:أنا كثر ما عرفت بنات ما شفت وحدة ماصخة مثلها ما يلوق الدلع عليها و لا تفهم شتقول
(حمد تذكر سارة و هي تدلع و كان مسجل صوتها )
(ترى معروف عن سارة صوتها وايد حلو)
(حمد قام من مكانه)
(بطل تلفونه على صوت سارة:عتينا مقفاج و احنا جايييييين)
(مستغرب ان ممكن يكون الدلع لايق عليها بهالطريقة حس نفسه مخنوق حس حرارته مرتفعه )
(مسجل صوتها يبي يسمع عمه بو محمد بس اكتشف ان صوتها عاجبه)
(معقوله في وحده صوتها بكل هالزين مو مسغلته و لا بكل هالدلع ما تدلع)
(و في المطبخ الداخلي)
منيرة:سارة جيبيي السكر الناعم
الريم:مناير قلبو نبي كرك اجا كرك
سارة:وين السكر الناعم مالكم
منيرة :صبري أدور
نورة:ريمي تعالي سوي الدريم ويب
الريم:أوكي
(و قاعدين يسوون و مشغولين و حالة)
الريم: ملل سارو أطربينا
سارة:ما يطلبه المشاهدون يلا اطلبو نشيدة أغنية قصيدة و بأي لغة تبون
الريم: نبي نشيدة امانة
سارة :أوك
امانة
أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس
أنا من غيرك اشكيلك إذا سار الزمن قاسي
أمانة لا تخليني
أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس
أنا من غيرك اشكيله إذا سار الزمن قاسي
أمانة لا تخليني على همي أعد اخطاي
أنا قلبي يعذبني و فكري بالهزمان سارح
و امانة لا تخليني اذا نفسك تبي فرقاي
أنا مابي يجيني يوم و أكون لعزتي جارح
أمانة لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس
أنا من غيرك اشكيله إذا سار الزمن قاسي
أمانة لا تخليني على همي أعد اخطاي
أنا قلبي يعذبني و فكري بالهزمان سارح
و امانة لا تخليني اذا نفسك تبي فرقاي
أنا مابي يجيني يوم و أكون لعزتي جارح
الريم:هووووووووووووووو صح لسانج
سارة(استحت):أحم أحم أحم
نورة: يلبى هالصوت الكيوت
منيرة:فديت الاصوات الحلوة أنا
(كانت قاعده اليازي وياهم)
اليازي(بدلع ):وع وع وع وع وع سوتج خايس مرة ماسخ
سارة(تقلدها):وع وع في جرثومة عودة شوي بالمطبخ
الريم:ههههههههههههههههههههه حلوة شوي عوده
منيرة: فديتكم مين تتبرع تجيب سكر ناعم من المطبخ الي برع
نورة:انتي لسة مع السكر الناعم
منيرة:أمانة
الريم (صوتها عادي):لا تجي منك مواقف تجرح الاحساس
سارة:ههههههههههه انا بروح أجيبه
(طلعت سارة و كانت لا بسة العباية و الشيلة حاطتها على رقبتها)
(ركضت صوب المطبخ الي برع و كان ما أحد في المطبخ)
(و الطبخ فقعدت تدور و تغني بلا حب بلا و جع قلب)
(عاجبها الصدى الي بالمطبخ)
(و سارة تدور و تغني منسجمة و الا من وراها بوووووووووووووووووووووو)
سارة(صرخت ):وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
......:ايش فيج ما يسوى علي هالبووو
سارة:حمد مالت عليك خرعتني على بالي ينانوة القسم المهجور وصلوا اهني
حمد:هههههههههههههههه
(سارة انتبهت ان ما حاطة الشيلة و لبستها)
حمد(كان خاق فيها):شتسوين اهني؟؟
سارة:يا شين اللقافة ادور سكر ناعم
حمد: و شالفرق بين الناعم و العادي
سارة:مادري اسال منور اهي مطرشتني
حمد:أخليج تدورين على راحتج انا رايح
سارة:يلا انقلع و عطنا مجفاك
(طلع حمد)
(خلصو طبعا شغلهم)
(سووا كيك كسالى كان بين الريم و نورة أما التشيزكيك كان سارة و منيرة مسوينه و القهوة منيرة أما الكرك كان سارة و الريم )
ودوا برع عند الجماعة
سارة:يدووووووووه لا تطفحون الحلو كله خلولنا شوي بنروح احنا نريح و نرد
اليده: يعلج شنو لا تطفحونه ... مناير فديتج لا تخاوين هالاشكال اقربي تقهوي معانا
منيرة:لا تخافين يدتي ما راح تخربني ههههه
(كانو ناويين يبدون البروجرام بعد الغدا)
(راحو فوق و قاموا يرقصون و يغنون)
(أول شي بطلوا أغنية راب أمي كلاش)
ساعات أجلس لحالي أقعد فيها أفكر
أتذكر أشياء كثيرة كنت فيها معاك مقصر
أتندم على كل لحظة ذرفتي فيها عشاني الدمعة
علقتي فيا آمالك كنتي تقيدي في دربي الشمعة
ياعمري أبغاك تكون
أحسن واحد في الكون
وهذا كلامك لي وعشان عيونك أحاول إني أكون
حبيبتي اسمعيني
حطي عينك في عيني
أنا عند حسن ظنك مع الأيام بتشوفيني
الانسان اللي تمنيتيه
على كثر أغلاطه تحملتيه
صدقيني يالعزيزة انه يحبك زي ما إنت تحبيه
أمانة ما أبغى أشوفك زعلانة مني في يوم
ما أبغى أشوف قلبك مهموم مني,
لأنك بالنسبة لي إنت الحب الحقيقي
ما أتوقع من غيرك أقدر أكمل طريقي
كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
إن شاء الله يومي قبل يومك يا يمه
(حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمة
عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يمة
الله لايحرمني منك
يا شمعة حياتي)
أصحى نصف الليل وأرفع راسي من الوسادة
أسمع صوت خفيف في البيت كما هي العادة
أقرب من الصوت وأروح أفتح الباب
أشوف أمي بيدها قرآن وتصلي على السجادة
حسيت بسعادة أسمعها تدعي لي ولأخواني
صدق إني أناني
أنا نايم طول الليل وهي سهرانة عشاننا
من ورانا تدعي لنا وتتمنى أماني
إرفعي راسك فوق يمة تراك خلفتي رجال
سندك في هذه الدنيا وفي كل الأحوال
لو حظك يوم مال
أو صبرك علينا طال
راح نعوضك كل لحظة لين نندفن تحت الرمال
وفوق هذا مقصرين
من جد مقصرين
مانقدر نرد جمايلك يمة طول هذه السنين
كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمة
(حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمة
عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يمة
الله لايحرمني منك
يا شمعة حياتي)
من عمري سنه ونصف وانت قايمة بدور الأب والأم
وأشوفك يمة تعاني من هم لهم
كم صبرتي يمة عشاننا
كم شقيتي يمة في الدنيا هذه عشان تزيد أفراحنا
لكن كل شي مردود
شوفيني كبرت قدامك
أفرش لك الدنيا ورود
وأنسيك كل آلامك
بس صدقيني يا يمة
لو بسوي ل ما بقدر أسوي
على رد جمايلك ما شي يوفي
مكانك عندي عالي
قدرك عندي غالي
عشانك أنا بحاول أحقق أمالي
مهما كبرت في عمري يمة قدامك أنا أبقى صغير
صغير بس في عيونك لكن كبير بأفعالي
أمي العزيزة
حبك هذا لي مو طبع
انا أدري انه غريزة
كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمة
(حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمة
عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يمة
الله لايحرمني منك
يا شمعة حياتي)
(و الريم و سارة لابسين بلوفرات وسيعة و برمودات وسيعة و لابسين كابات و سارة الخبلة مسويتلها سكسوكة بالكحل أما ريم فحاطة حلق في أذن و حدة و يرقصون راب)
(و بعدين نورة و منيرة مبطلين أغنية هلي لا تحرموني و قاعدين يرقصون)
ه ل ي
Ω¢ لاتحرموني منه Ω¢ ه ل ي
Ω¢ لاتبعدوني عنه Ω¢ ◊مثل ماهو قطعة مني◊ ◊أنا تراني قطعة منه◊ שتحبه أموت أذوب أدوخ والله وميت فيه
שتحبه وعقلي وقلبي وروحي ياعلني ماأبكيه
ه ل ي
Ω الله يسامحكمΩ Ωأذاماكان عاجبكمΩ ه ل ي
Ωتكفون طالبكمΩ ¤] أحس بشوفه الجنة [¤ שتحبه أموت أذوب أدوخ والله وميت فيه
שتحبه وعقلي وقلبي وروحي
ياعلني ماأبكيه
ه ل ي
تكفون خلوني معاه ولاتلوموني ه ل ي
ماأريدأناغيره *>ولايغني أحد عنه<*
שتحبه أموت أذوب أدوخ والله وميت فيه
שتحبه وعقلي وقلبي وروحي ياعلني ماأبكيه
שששששששששששששששששש
(و الفنتك الريم و سارة مبطلين أغنية هندية و مسويين ان الريم الريال و لابسة قميص أبيض و مبطلة الازرة و بنطلون جينز وو كاب أسود خاشة شعرها أما سارة لابسة ساري و معجفة شعرها و حاطة فل و قاعدين يرقصون و يسوون حركات مثل الافلام الهندية)
( و بعدين كانوا متمللين)
سارة:مللللللللللللللل
الريم بخبث :جاتني فكرة صاروخية
سارة:لا عدال لاتفجرين البيت
نورة:شنو؟؟
الريم:ايش رايكم نمثل عرس منور
منيرة:ما فهمت؟؟؟
سارة بخبث و بالابتسامة:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ فهمت
(و راحت سارة غرفة الملابس غرفة الملابس فيها وايد ملابس حق مثل حالاتهم و طلعت ثوب بايقته من محمد و شماغ و عقال و بشت ابوها )
سارة:يلا البسيهم
نورة:ليش؟
سارة:شوفي أبيج تتخيلين جسوووووم المصرقع أخوج يوم عرسة
نورة:هاااااااااااااااا فهمت يالبقر كل هذا تخطيط من وراي
سارة:و الله شسوي اذا فهمج بطئ
نورة:بس من وين لاطشين هالثوب
سارة: من وين يعني الله يخلي كبت حبيب قلبج المفهي
نورة(تفشلت و حست الدم صعد لين راسها و شوي و تصيح):هاااا.أ.أ.أ.أ.أ
(يات الريم و جرت منيرة جررررر بس منيرة مو طايعتها)
(الريم طلعت فستان عروس عاد لا تسألوني من وين لاقطينه )
الريم :روحي لبسي خلي أسوي شعرج
منيرة:مع اني مو فاهمة شي بس بالبسه
الريم:سوير خلصي من سكسوكة اخونا في الله و روحي نادي الجماعة
(راحت سارة تحت و باعلى صوتها)
سارة:اسمعوا و عوا يا معشر قوم نساء عائلة الراشد و حرمهم المصون ندعوكم اليوم الى عرس أخونا في الله جاسم الراشد من منيرة الراشد(للعلم ريل أم منيرة يسير ولد عمها)
جاسم (طلعت عيونه و فاتح حلجة)(شمهببين هالمخابيل)
محمد(انتبه له):حلجك يالحبيب انتبه بطيح في الارض
جاسم:نفسي أعرف شمهببين أختك و بنت عمك
محمد:عندي لك حل
جاسم:شنو؟؟
محمد اسال أختك
اليد:و ليش مو رجالهم
سارة:أحنا قلنا معشر النساء
اليدة: يعني ضروري
سارة:ترى صوتي راح لازم أحافض عليه أنا أم جابر و أنا الي بغني
حمد(تذكر صوتها الي مسجله)
أم محمد:و ايش معنى أم جابر
سارة:بكر المستقبل و شرطي ترى ان يكون اسمه جابر على اسم الغالي خفضه الله...اي قبل لا انسى ..انتي عرس بتان
اليازي(بدلع يبط الجبد):هاااا ايش تبين اوووف ترانييي مو عرررس بطاااان (شوفو الدلع فطاااان )
سارة(تقلدها):نبيج يا قلبي تعالي قبل القوم و انتي بعد دنو و جيبي الدونكي بنتج
دانية:أوكيك
اليازي(بدلع مو لايق):ويييع...أنزين
(راحت فوق الي حولوه كوشة منسقة(لا تسالوني من وين جابوا الاغراض)
(لبسوه اليازي فستان قصير لين فوق الركبه و عاري صوب الصدر أحمر سايرة كانها مرت بابا نويل و المكياج و الشعر ما يحتاج لان بروحها فل اوبش)
(و دخلو الحضور استغربو يوم شافو المكان بس سكتوا و قعدوا في أماكنهم)
(طلعتلهم سارة الي لابسة فستان أسود زيل لاصق على الجسم و رقبة من غير أكمام)
سارة:السيدات و السادة اذا كان فيه راح نوريكم من خلال هذا العرض كيف هي العروس الخليجية أو بالاصح قطرية
(دخلت اليازي و معاها الريم الي لابسة جلابية و عباية راس مسوية لها كرش بالمخدة و ماسكة طار يعني هي الطقاقة و الجوري هاي عيال الطقاقات الي يلقطون الفلوس و دانية مثل الريم)
سارة:
سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...
على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...
عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...
نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...
ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..
شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..
حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..
قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..
و دانية و الريم يطبلون و اليازي ترقص) )
(عند نورة و منيرة)
منيرة:أحبه و أبوس التراب الي يمشي فوقه
نوره:هههههههههههههه عاجبني تعبيرج ههههههههههههههههههههه
(فجأءة سار هدوء يعني العروس بتدخل راحت و بطلو لحن رومانسي)
سارة:
حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (منيرة) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
(دخلت منيرة بصراحة كانت تخبل اليازي بغت تموووووت يوم شافتها ماتت من الحرة أما اليدة فكانت مستانسة)
(و بعدين جا دور نورة)
(و بنفس اللحن)
سارة:
و (جاسم) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (جاسم) يقضي العمر ويـاك
يا (منيرة) في بيت بالحب مغمور
( و بس )
(سار الساعة 1 فتغدو و الكل راح ينام شوي أما منيرة و نورة قعدوا يلعبون أونو و سارة قررو يبدون أكشنهم)
(أخذو باقي واحد بينهم)
سارة: وين نروح أول؟؟
الريم:شرايج نروح عند سمياتي
سارة: يلا
(راحو صوب الريم)
الريم(من برة القفص):فديت سمياتي
سارة:شرايج نروح نبهدل الدياي
الريم:لا جون هناك مانبي
(جون كلب حراسة)
سارة:بنلحقة بالبطبة و بيشرد
( راحو صوب الدياي بس جون كان نايم )
(الريم تركض ورا الدياي و تخرعه و سارة تمسكهم من ريولهم مادري وين راح العطف العطف على الحيوان بدشوون النار و بسبة هالدياي)
(قاعدين يتأملون الجريمة بعد المذبحة الي سووها)
الريم:ودي أروح عند شبيهينج
سارة:ها
الريم: المعيز
سارة:أنا ماعز يا البقرة
الريم:فكرة
سارة:شنو هي يا مرت الثور
الريم:جنج تسبيني
سارة:تتخيلين خيالج ساير واسع
الريم:الزبدة شرايج نطب الصوب المهجور
سارة:ها لا مابي
(في غرفة الشباب الكل نايم الا جاسم يفكر في منيرة )
(و الا فكر يتصل بواحد من ربعه في الدراسة)
(مسك الموبايل)
جاسم:هذا مو موبايلي..هذا موبايل نوير
(صاده فضول فبطل الاصوات شاف صوت اسمه)
(أبوس التراب الي تمشي عليه....اذا كنت جاسم لا تبطله)
(المهم الفضول ذبحه و بطله)
نورة:انزي نبدا تخيلي انها ليلة عرسج شنو هو شعورج؟؟
....:آآآآآآآآآآآآآآآ
نورة:لحضة أولا عندي لج سؤال و ابيج تجاوبين بصراحة؟؟
....:آمري
نورة:انتي تحبين جاسم؟؟
.....:تبين الصراحة؟؟
نورة:اي
....:ترى هاي كلام مهم و يا ويلج يا سواد ليلج اذا أحد سمعه
نورة: تطمني
....:أحبه و أبوس التراب الي يمشي فوقه
نوره:هههههههههههههه عاجبني تعبيرج ههههههههههههههههههههه
(جاسم حس بالدم يصعد لين فوق حس انه حران طلع برع )
جاسم(تحبني و أنا الي كنت أحسب انها مو مهتمة بس صج أنا غبي ما لاحضت والله انك اصيلة يا منيرة اكتشف اني أحبج وأبوس التراب الي تمشين فوقه)
(أخذ الفيديو و طرشه بلوتوث حق موبايله قال حقة حق اليوم الاسود)
(و عند منيرة و نورة قاعدين يسمعون آيبود كل وحدة في اذنها سماعة)
نورة:ايش فيج يا العاشقة؟؟
منيرة:ترى انتي مو أحسن مني
نورة:منور تخيلي جسوم سمع الي سجلناه
منيرة:هههههههههههه مستحيل
(و في مكان ثاني )
ضلام هدوء
لامو هدوء
في أصوات
بس أصوات خفيفة
في شي يمشي على الارض
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
صرخة بنت
......:يالعلة ريووووووووووم خلي نرد أحسن
(كانوا داخل الفلة المهجورة في القسم المهجور)
الريم:انتي يالخوافة خلي نتاكد ان صج مسكووون
(في نفس المكان)
....:خلي نرد أحسن
......:يالنعوم خايف هاا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
............:اسمع صرخة بنت
.........:اي والله خلي نروح نشوف شنو
(صزب الريم و سارة)
سارة:اسمع اصوات خطوات اخاف يطلعلنا شي امانة خلي انرد
الريم:انا اب اتاكد اذا صج كان مسكووون هششششششششششششش اسمع صوت(وتبلع ريقها)
(الصوب الثاني)
.........:خلاص خوويييييلد تاكدت ان مو مسكوووون يلا نرد
خالد:تستعبط بعد ما سمعت صرخة تبيني ارد
(الا مرة و حدة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ من كل صوب)
حمد:سارة الريم طيحتوا قلبي على بالي يني
سارة:يني في عينك انتو الي خرعتونا
خالد:ليش يقصون علينا و يقولون مسكوون و مادري شنو
الريم:ايش فبك هذا لزوم الاكشن
(و بعدين قررو يردون)
(عند منيرة و نورة)
(كانوا قاعدين صوب الاحصنه)
(منيرة قاعدة تنظف فرسها المزيونه)
(هع الله و الاسم)
منيرة:نويري شتسوين
نورة:مادري افكر
منيرة:لا مينونة
نورة:لا صج مادري وين حطيت موبايلي قلعدة احاول اتذكر
منيرة:يمكن نسيتيه بالصالة
نورة:صح بروح اشوفة
منيرة: بس لا تتاخرين
(راحت نورة تمت منيرة تفكر بجاسم الي شاغل كل تفكيرها )
منيرة بقلبها:آآآآآآآآآآآآآآه ليتك تحس فيني يا جاسم احبك غصبا عني احبك
(الا قطع عليها تفكيرها صوت جوالها)
(شافت الرقم ما عرفت منو فطنشت)
(قعدت على الكرسي الي جمب الحضيرة)
(اتصل مرة ثانية و نفس الرقم)
(و مرة ثالثة و رابعة بس هي مطنشة)
(و المرة الخامسة ردت)
منيرة:ألووووو
......(صوت رجولي):ألوووو يا احلى الو
منيرة(منصدمة):هاااااااااااااااااا(سكرت في ويه)
منيرة(تتحلطم):اوووووف مين هالفاضي الي متصل هالحزة و هاذي نوير ما ردت
(و الا نفس الرقم طرشلها مسجظ)
(قرت الممسج و اتصلت)
(المسج)
(احسن لج تردين لانج ان ما رديتي انا ممكن افضحج يا منيرة)
(و رد)
منيرة(بخوف):انت مين ؟ و ايش تبي؟؟
......:ههههههههه ايش فيج خايفة مو ماكلج
منيرة(بخوف و عصبية):اخلص علي و قولللل......يييي (تبلع ريقها)ايش عندك
......:ابي اسمع صوتج
منيرة(بعصبية):ايش قالولك راديو تسمع صوتي يلا باي
........:احسن لج ما تسكرين
منيرة:انزين ايش تبي انا بنت ناس و متربية مو مالت سوالفكم الماصخة
........:منيرة تبين الصراحة
منيرة(من غير نفس):اخلص ايش تبي
.......:احم انا .... انا ....
منيرة:انت شنو اووووو ليش معورة راسي اسكر احسن لي(و سكرت في ويهه)
( كانت قاعدة على الطوبه جمب كفينة فرسها و معصبة و حاطة ايدها على خدها)
(كانت لابسة عبايتها و شليتها على رقبتها و حاطة شريطة حمرة على راسها لانها كانت لابسة فستان احمر الكم مالة قصير منفوخ تحت الركبة و مع شوز(اعزكم الله)فلات احمر و عليه شريطة و الحلق احمر دائري عود شوي و بس حاطة كحل كانت ماخذة راحتها لان مافي احد هالحزة حزت العصر)
منيرة:اووووووف وينها نورو تاخرت كل هاي موبايل ما سارت
(و هي تتحلطم اخر شي نامت و هي حاضنه ريولها)
(و مر الوقت و هي على وضعيتها)
(كان رايح صوب الفرس يبي يتاكد انه فرسه مو مريض شافها حاضنه ريولها و نايمه يبين عليها متضايقة)
(ما قدر يقاوم فقعد يتاملها كل شي فيها حلو و خصوصا شعرها البني طويل محافضة عليه)
جاسم:ااااااخ صج اني غبي اضيع هالملاك الحلو من ايدي هذي الف واحد يتمناها جوهرة ثمينه فريدة من نووعها بس الله يصبرني كلها شهرين و تصير حلالي
(جاسم كان نازل لمستواها يتاملها)
(جات نورة و بعد ما لقت موبايلها على الطاولة بالصالة جاسم رداه)
(انصدمت نورة لما شافت اخوها يتامل منيرة بحب)
(و على ويهه ابتسامه عودة)
نورة:جاسم!!
جاسم:هشششش بتقومينها باين عليها تعبانة
نورة:انا الحين مو فاهمتك انت تحب منيرة
جاسم(ابتسم ابتسامه ساحرة):ما تتوقعين شقد احبها
نورة:شلي قلبك
جاسم:كنت انتظر اشارة
نورة:ما فهمت
جاسم:صج ما تعرفين تختارين عناوين اذا كنت جاسم لا تبطله(و غمز لها)
نورة(انصدمت بقوه كانها بقرة شايفة حريقة):ها شلون...عيل انت ماخذ موبالي
جاسم(اكتفى ببابتسامة و راح عنها)
نورة(قعدت جمب منيرة تتاملها ):اخ يا منور شقد انا مستانسة علشانج اخوي طلع يحبج مثل ما انتي تحبينه
(عند الريم و سارة ردوا الغرفة كانت سارة تشوف فيلم هندي اما الريم كانت قاعدة ترسم في دفترها الوردي
(و فرت الدفتر في ويه سارة)
(سارة بطلت اخر صفحة و انصدمت)
و بس
ﮬـۈاجس « •●
14-04-2010, 02:59 PM
الروااية رووووووووعة
عجبتني شخصية ريم وسارة
انتظر التكملة بفارغ الصبر ~
(L)
ǍĻ♥ βƠdƠƠṛ ~
08-07-2010, 07:28 AM
أنتظر التكمله بفآرغ الصبر . .
لآ تطولين علينآ . .
الروآيه فله و ونآسه . .
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,