المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبًُـًڪًِ بقِلًبـِيً شًِـِآِمِخًٍ مِآِبعِډً مِآِتًِ


الصفحات : [1] 2

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 04:33 PM
:كهكه:بسم الله الرحمن الرحيم

اهلن وسهلن بالستات sm.9.

حبيت اطرح لكم قصة .. :صياح:

ندخل في صلب الموضوع..sm.9.

محمد-دلع

قصة العشااق

..

كان فيه دلع وريماس اخوات قرايب مرره من بعض

دلع:فتاه جميلة sm.9. نحيفة شعرها طويل اسود وبشرتها بيضاء
وجسمها جذاب وهي كلها على بعضها جذاابه عيونها وسااع وكحيله
--

ريماس:فتاه جميله ايضا :sm.53: جسمها متناسق اقصر من فرح :/: بس الي محليها قصرها
شعرها قصير احمر مدري عودي مدري بني>>كل يوم بلون..بيضاء وجذاابه

--

دلع وريماس دايم يروحون هالمجمع فيه عيال وبنات :/: بس مررره وناااسه

المهم تعرفت ريماس على حمد ومحمد

حمد:
كان كان طيوب وحبوب :كهكه: جذااب وخفيف دم شعره بني وعيونه خضر :/:وشيك..


محمد:
جذااب وطيوب وحليوو شعره اسود وجسمه وه sm.9. وشيك


--

ريماس حبتهم وحبة خفة دمهم >>يكذبون عشان يضحكونا تعرفون هالشباب من النوع القديم :ها:

من كثر ماشافت دمهم خفيف وحببوبين قالت لازم اعرفكم على اختي دلع sm.9.

جابت دلع

ريماس:هذول حمد ومحمد <<ووصفت

دلع:حبتهم من كلآم ريماس ..ماشاء الله وربي تحمست عشان اعرفهم

حمد:هلآ والله بالطويله اخت الطويله..:sm.53:

دلع:ارحبووووووو هلا وغلا يازلمي>مدري وين طس هالدلع

محمد:فريح والله توقعنا اطول من كذا بس يالاه اهم شي بني آدميه

دلع:اقول سلم بعدين تكلم انت وخشتك :/:

محمد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دلع..قاطعته:ايه اعلومكم اخباركم قسم من وصف ريمااس دخلتو قلبي

حمد:بصراحه وصف ريماس لتس خفنا منتس:ريال:

دلع..تناظر ريماس بنظرات يعني اصبري لين نوصل البيت:خير::هههه>>ضحكه غبيه ريماس مزحها دايم كذا

ريماس:قسم ماقلت شي .. :همم:

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 04:41 PM
وبدت الوناسه لكا الطرفين وضحكو واستانسو

دلع وريماس صارو لازم يردون البيت

ريماس:يلآه ياشلة لآزم نروح هالحين تآخرنا

دلع:اي والله تآخرنا

حمد:بدري والله

محمد:اي والله وين رايحين

ريماس:ورانا تنظيف المطبخ وانا اختك :كهكه:

دلع تدق اختها:يااخي ورانا قومة عشان ..>>وضاع التعبير

ريماس:يلآ يلآ مشينا

دلع متوهقه:اي والله هيا هيا

حمد:اوكي نشوفكم بكره

دلع:ولايهمك

محمد:الله ويآكم..

ريماس:مع السلامه..

"024"

--

راحو ريماس ودلع

بقى محمد وحمد..

حمد وهو مفهي:حمود

محمد:هاا

حمد:تصدق

محمد:وش

حمد:دخلت بالي

محمد:من انا

حمد:لاع من زينك انت لا قصدي البنت

محمد..يناظر بطرف عينه:اي بنت

حمد..:يووه ماغيرها

محمد:ادري ماغيرها تقصد دلع ولا ريماس

حمد:دلعsm.9.

محمد:اي والله انها خقق

حمد..وده يهفه:اقول انطم بس

محمد:عاد تصدق

حمد.:وش

محمد:انا ريمااس عاجبتني..

حمد:اجل على بركة الله :كهكه:

محمد:وش على بركة الله نعرس بهم يعني؟

حمد:نشبكهم يااخي والله عجبووني

محمد:اقوول لاتعم خلك مع دلعك وانا مع رموستي sm.9.

حمد:متحمس لبكره من جد احس ودي اشوفها بسررررعه

محمد:كم الساعه الحين

حمد:2ونص

محمد:يالله بقى ساعتين ويجي بكره :كهكه:

---

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 04:56 PM
ريماس ودلع صاارو بالبيت

بالتحديد بغرفتهم

دلع على سريرها وريماس على سريرها

دلع:ووووووه وش هالونااااااسه ليتك معرفتني عليهم من زماان

ريماس:اي وقصم وناصتن لاتعلى عليها

ملآحظه:ريمآس مرجوجة درجة اولى

ريماس:بعدين وش مااعلمك لعن بو داارك توني عارفتهم اصلاً

دلع: اي صح بس يااختي ونااسيوون :كهكه:

ريماس:اقول دلعلع

دلع:سمسمي

ريماس:ارقدي بالله

دلع:فزت ونطت عند دولاب الملابس وشغلت الانوار

ريماس..مغطيه على عيونها:جعل ايدك بالكسر وش مقومك

دلع:بشوف وش البس حق بكره اذا شفتهم لازم يخقون علي cat18.

ريماس:الله يررررجك روحي استانسي مو تغازلين :sly:

دلع:وانتي وش عرفك نامي بس

ريماس:تدرين وش يقول المثل

دلع:وش

ريماس:اصحاب القوام الطويله هم اصحاب العقول الفارغه

دلع:واصحاب القوام القصيره؟

ريماس:هم اصحاب العقول الفل :ميها:

دلع:مثل جديد ذا ولا يتهيء لي

ريماس:الحاجه ام الاختراع :كهكه:

دلع:والله كنت شاكه

نامي بس

---

جاء الصبح الساعه 9

---

ودلع تمشي بشويش مو قادره تشوف من النوم..

تجي ريماس وتدف ايدينها وتااخذ فرح الدواار وتسوي خمسات بالصااله

دلع:الله ياااخذتس عللللله ماتشوفين

ريماس:معليش ماشفتك

دلع:الله والنشاط الزاايد

ريماس:نوتيلااااااا حيويه كول يوم :/:

دلع:حية تلف بدنك

ريماس:ويااك

وجلسو عالفطور

دلع:صبحكم الله بالخير

ريماس:اهلن وسهلن بالغدي يآتيكم احلى موعدي

دلع تطالع ريماس بطرف عين..:يالله يالروااق

امهم:ريماس بعد ماتشبعين تلمين السفره وتغسلين الاواني

دلع:نياهاهاهاا نشوف هالنشاط وين يروح

ريمآس: ابشري ولا يهمك>>تطنز

امهم:وانتي دلع عليك الحوش والملآبس

دلع:ياامامتشي تعبانه انا حرام عليتس .. :صياح:

ريماس:نياهاها احسن

امهم:خلي عنك الدلع ويلآ قومو

دلع:على آمرك

وقآموو..

حروف
02-09-2009, 05:08 PM
الجود ..
اللهو على القلم
أمنيات كاتب
قد ينتزعها من أرض الخيال
ليجرها على أرض الواقع

رائعة ,
و لكن هل هي منقولة ؟
أم من نبض قلمكِ الخاص ؟



حروف

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 05:13 PM
دلع وريماس خلصو اشغالهم وجا العصر..

لبسو وتكشخو بالذات دلع مدري وش تحس فيه

دلع:-لبست تنوره حرير قصيره سودا وبلوزة حرير حمرا وسوت بالشعر بف وحطت شريطه حمرا
والمكياج كحل ثقيل عدسات رماادي والحواجب رفعتهم وحطت روج احمر..:/:

ريماس:-ماتكلفت كثير :كهكه:,,جينز وتيشيرت وردي واساور ملونة وجزمه(الله يكرمكم)وردي
وكاب وردي وشعرها قصير لحد اذانيها كله مردجاات..

راحو للمجمع..:cat64:

دلع وريماس يشوفون حمد ومحمد

دلع..تهز راسها لليمين :هااي

حمد غمز لها:هايات

دلع<<ارتعشت وانحرجت

ريماس:اهلييين

حمد ومحمد:هلا وغلا

ريماس:شخباركم..

حمد محمد :طيبين..اخباركم انتو..

ريماس بخيروون ونحمدوه>>شافت دلع ماردت قالت اعم

حمد ومحمد:دوم

وجلسو..

حمد:دلوعه

دلع:لبيه

حمد: لبى قلبك..

دلع:تنزل راسها>قال لك مستحيه

حمد:وه بس الا وش تشربين

دلع..بصوت مبحوحsm.9.:امم اي شي

حمد:انا بشرب كوكتيل تشربين مثلي..>>قايل بيشبك قسم تشبيك بزران مسوي يطقمون بالعصير:ضحك:

دلع:اوكي

sm.2.

ريماس:احم كح

حمد:ايه توفي وش تشربين

محمد:توفي وش تشربين

دلع..غارت..

ريماس:بايسن..

محمد:ابشري

دلع:لاوالله تنفجر ترا فيها هاليوم طااقة بشكل غير طبيعي

..يضحكون..

حمد:خليك مثل هالتعمونه دلع كوكتيل

ريماس:لاييكثر تراك مشربها كوكتيل غصب

يضحكون..

وجااهم هالمشروبات

وسواليف واليف وقيل وقال >>قيل وقال تبع رموسه

والضحك والمؤثرات الصوتيه تبع دلع

حمد:دلوعه

دلع:هلآ

حمد:تجين معي

ريماس..شكت وبدت تراقبهم

دلع..تطالع اختها..::وين؟؟:cat59:

حمد..توهق وضحك:لاتخافين تعالي نتمشى بس


ريماس:دلووع انتبهي تراني خايفه عليتس من هالولد :cat83:

حمد:شايفتي بزر يعني..:cat51:

محمد:خلهم يروحون..


حمد:تعالي دلع..

قامت دلع

ومشوو

وهم ببنص السوالف والضحك

الا حمد يتجرئ ويمسك ايد دلع

دلع انحرجت وسحبت ايدها بسرعه

حمد استحى من الي سواه ومدرى وش يقول

حمد:اسف ماكان قصدي

دلع..:هزت براسها

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 05:15 PM
sm.9.الجود ..
اللهو على القلم
أمنيات كاتب
قد ينتزعها من أرض الخيال
ليجرها على أرض الواقع

رائعة ,
و لكن هل هي منقولة ؟
أم من نبض قلمكِ الخاص ؟



حروف

آهلن وسهلن اختي

حروف

نورتي صفحتي وموضوعي
وعطرتيها بردك المتألق

لآحبيبتي من نبض قلمي الخاص sm.9.

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 05:29 PM
محمد:توفي تلعبين بلياردو

ريماس:افا عليك بلياردو هي نفسها كيرم مطور

محمد..يطالع بطرف عينه:تصدقين ريماس وش ودي

ريماس:وش ودك

محمد:اهفك وتصكين بالجدار وتصفقين بآربع جدراان

ريماس:شايفني كورة بلياردو يعني..تصفقني بآربع جدران

محمد:لآاوخص تعرفين للبلياردو من قدك:cat68:

ريماس:وش قلتك لك انا cat7.

--

دلع وحمد بوادي ومحمد وريمااس بواادي

--

حمد:ايه دلع وش فيك اليوم مو على بعضك

دلع:لآبالعكس حدي مستانسه ويااكم

حمد..ميل راسه وطالع فيها:دووم

دلع:تدوم انفااسك :kez_09:

حمد:تسلمين

دلع:يسلمك ربي

حمد:الا بسألك سؤال

دلع:آمرني

حمد..ينتظر كلمة عيوني لك :ماايآمر عليك عدو

دلع..:..

حمد:حببيت اسأل جرببتي الحب من قبل؟؟

دلع..استغربت سؤاله:ايه .. ليه

حمد..تفآجئ:صدق والله..لا ولاشي بس مجرد سؤال

دلع:اهاا خذ راحتك

حمد..يكلم نفسه:يالله لايكون للحين مرتبطه معه لا لو هي مرتبطه ماكلمت شباب لاطيب افرض يكون حبيبها من النوع الايزي

دلع:حمد وش فيك سكت

حمد:لآلآ معك انا

حمد..رجع يكلم نفسه:اسألها هي معه للحين ولالا بس اخاف تشك..:sick0023:

دلع:اها

حمد:ايه تكلمي لي عن نفسك

حمد.رجع يكلم نفسه:يالله خلني اسألها في النهايه انا وهي لبعض>>ابوها يالثقه :cat41:

دلع:انت تكلم وانا اتكلم ..

حمد:الا بسألك قبل لانتكلم عن انفسنا

دلع:لبيييه

حمد:وه>>يخق على كلمة لبية

حمد:انتي للحين مع حببيبك..؟

دلع:هاا..؟؟!:صدمة1:

حمد:لاتفهمين غلط براحتك تبين تجاوبين ولالا انا ماقصدي شي وهذي خصوصياتك">توهق:عاااع:

دلع:لآ تاركته من ست شهور..:007:

حمد..في قلبه الحمد لله:افا ليييه..

دلع:كالعاده خيانة شباب

حمد:اها تصدقين انا مو النوع الي يخون ابد

دلع:طيب؟؟

حمد:لابس حبيت اوضح لك وهذا شي كنت بقوله اذا تكلمت عن نفسي cat19.
دلع..بآستغراب:اهاا..:cat23:

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 05:45 PM
دلع:يلآ نقوم لحمود ورموسه

حمد:ليه زهقتي مني

دلع:هههه لا مو كذا بس مايصير نخليهم بروحهم

حمد:اوكي الي يريحك

دلع:يلآ

--
قبل لايجون دلع وحمد

--

محمد:تتصدقين مره انا وواحد من الشباب كنا مزنوقيييييين نبي بطايق شحن نببي نكلللم

ريماس:من تكلمون :cat68: >>سؤال مدري وش يبي

محمد:وش عليك انتي بس ..>>عاش مصررف

ريماس:ايه:cat23:>>بكل دلآخه

محمد:المهم رحنا بقالة وكان كرتون بطايق الشحن عالمكتب حق البياع

بعدين خذيت اربع بطايق ابو عشرين خويي وحده وانا ثلاثه

ريماس:وش معنى انت ثلاثه وهو وحده حرام :cat59:>>تبي تقاطع والسلام

محمد:على حسب المكالمة انا بكلم كثير

ريماس:ايه ايه الزبده

محمد:بعدين شحنا

ريماس:ياتسذوب شلون اخذتوها وماشافكو

محمد:ايه صح قلنا له جيب لنا 10 علب ببسي 7 مريندا فراولة 5 مريندا برتقال

ريماس:ودفعتو حق ذول ولا دفعتو حق بطايق شحن cat17.
محمد:يادلخه خليني اكمل


ريماس:ايه ايه <<منسجمة

محمد:بعدين يوم خذينا البطااييق قلنا

ريماس:اييييه>>تقااطع

محمد:قلنا اتصلو علينا الشباب قالو واحد جاب العصيرات خلآص الله يستر عليك رجعهم الثلآجه :cat55:
ريماس:يألملآآآآآآآآآآعيييييييييييييييييييييييييييي ييين

محمد:وش رايك بس cat4.

ريماس:والله خطيرييييييييييييييييييييييييييييين

--

حمد ودلع جوو

--

حمد:وش فيكم ضحككم وصراخكم واصل لاآخر الدنيا

دلع:اي والله وش فيكم شوقتوني اعرف وش صاار

ريماس:هههههههههههههههههههه والله محمد ذا خطييييير

دلع:ليه وش سوا

ريماس:>>تحكي لها السالفه

محمد:يهمس لحمد هاا وش صاار معكم

حمد:وه وه وه وه وه بعدين اقول لك

محمد:وش صاار

حمد:خلها بعدين ماتشوف خديداتنا حمر

محمد:هي من كثر احمر الخدود لكن انت وش دخلك

حمد:خلآص يااخي بعدين اقول لك

ريماس /تخلص سالفتها

دلع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه>>فااطسه ضحك

حمد:هههه وش فيكم >>خاق على ضحكة دلع

محمد:دووم دووم

حمد:بالله وش السالفه

محمد:سالفة بطايق الشحن cat4.

حمد:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك شفتو شلون ملعون هالولد

محمد:cat7.

دلع:وه ياابطني cat18.

حمد:في اختس الشينه ولا فيتس :cat57:>يمون

ريماس:تقطع من قبلك يااختي تحملي

!..الـ ج ـود..!
02-09-2009, 05:47 PM
آووكي راح اخلي الباقي بكره عشان يمديكم تقرون هذي


لي رجعه بعد مااشوف ردودكم

!..الـ ج ـود..!
03-09-2009, 11:30 AM
ولو انه ماكو ولارد بس مو مشكله..

المهم ..

..

اليوم الثالث:

كالعاده راحوو المجمع

لقو حمد ومحمد..

حمد يتميلح ويتميلح قدام دلع ..

محمد يوم شاف حمد من وصفه لدلع

حس انه دخلت مزااجه وقرر انه يحبها من غير مايدري حمد

حمد قال لمحمد :محمد انا قررت

محمد:شنو؟

حمد:راح اصارح دلع واقول لها اني حبيتها

محمد..ماعجبه الكلام:ماانصحك

حمد:ليه؟

محمد:دلع حلوه وجذاابه ومن شكلها شيطاانه واكيد معها مليون غيرك

حمد..يفكر بهرج محمد:مااتوقع بس هي تستحي وخجوله

محمد:براحتك انا نصحتك وبكيفك

--

دلع:يلآ ياريموس خلينا نروح تأخرنا عليهم

ريماس:يلآ

--

وصلوو

--

حمد:ياهلا والله

محمد:ارحبووو

دلع:هلا فيكم

ريماس:اسلموو :كهكه:

واخذتهم السواالف

ريمااس:حمد تساابق؟

حمد:اسابق افا عليييييييك

وتساابقو...

دلع تضحك عليهم

محمد قرب جنب دلع وقرر انه يسبق حمد بمصراحة حبه لدلع

محمد:دلع ابي اقول لك شي

دلع:آمر قوول

محمد:بقوله بكل صرااحه ومابيك تزعلين

دلع..خافت:ان شاء الله خير

محمد:دلع انا نا .. انا

دلع:قوول وش فييييييك

محمد:دلع بصراحه مدري وش اقول لك

دلع:قول الي بخاطرك لاتستحي

محمد:دلع اناااااااا...

دلع:قوووووووووووووووووووووووول

محمد:انا احبك

وتتفآجئ دلع من شعوره وتسكت وتنحرج

وتقووم بسرعه..

وتروح عنه بعيد

فجأه وهم مارين حمد وريماس الا يشوفون دلع وحدها

يروحون لها

ريماس:وش فيك مو عند محمد؟

دلع..مستحيه:لاولاشي

حمد..شك:دلع في شي؟

دلع:لا ابد ولاشي

حمد..شااك:اهاا

دلع:ريمو متى بنروح؟

ريماس:مدري

حمد:بببدررررررررررري

ريماس:مدري عن هالخبله

دلع:لابس احس ودي اروح

ريمااس:انا بروح لحموود

دلع وحمد:اوك

وراحت ريمااس

حمد:دلع ودي اعطيك شي بس مستحي

دلع..تقول بنفسها وش بعد انت الثاني:لا عاادي

حمد:ودي اعطيك رقمي

دلع..:امممم اووكي

حمد..فرحاان:جد اوكي عطيني رقمك انتي

دلع:خذ.....

حمد:اوكي رااح اتصل عليك اذا اشتقت لك sm.9.

دلع:لآيكثر بس

حمد:لاتصدقين انتي وخشتك :/:

دلع:مولت متعوده على هالاشكاال...:كهكه:

حمد..شببه زعل:دلع وش تقصدين

دلع..تصفق على كتفه:امزح يارجال شفيك صدقت

حمد:ايه انا بعد امزح ..sm.9.

!..الـ ج ـود..!
03-09-2009, 11:49 AM
حمد:اوكي يلآ نروح لمحمد وريماس

دلع:يلآ

راحو...

محمد:هلا والله

ريماس:دلع ودك نروح؟

دلع:مو مشكله براحتك

ريماس:اووكي

محمد:وين وين وين وين

حمد:اي والله وين بدرررري

محمد:مابتروحون لين عالاقل ناخذ لنا مقبلات :كهكه:

ريماس:تفكى يالي على بالنا بتعشينا ذبيحه

محمد:الحاله الماديه ماتجيب غير 4 فطاير :كهكه:

محمد:دلوعه

دلع:هلآ

محمد:تجين معي نشتري العشاء؟

دلع:اوكي

حمد:تيب اسأل وش تبون عالاقل

محمد:اقول لايكثر نعرف اذواقكم

--

راحو

--

ريمااس:مؤدب خويك تصدق

حمد: اي والله بااين

ريمااس: بسألك سؤال

حمد:آمري

ريماس:انا مو ماليه عين احد يعني..؟:/:

حمد:افااااا وش ذا هالهرج

ريماس:كله تاخذون دلع معكم

حمد:هههههههه بديتي تغارين من اختك

ريماس:مو كذا بس...

حمد:لاوالله بالعكس بعدين ماني تساابقت معك ..

ريماس:ايه صح

---

دلع ومحمد ساكتين وهم مااشيين

محمد:دلع

دلع:لبيه

محمد:دلع اذا شعوري احرجك واني حبيتك اوعدك اني ابتعد عنك

دلع:لا يؤ وش تبتعد عزيز وغالي انت

محمد:بس اامااانه ماابي حمد يدري اني قلت لك تكفيييييييييييين الله يخلييك

دلع:من عيووني تآمر امر ماراح احد يدري

محمد:يعني دلع بتحبيني؟

دلع:وش هالسؤال حموود

محمد:لا بس مدري وش فيني

دلع:....

محمد:طيب خذي رقمي متى مافضيتي عطيني نغمه واتصل عليك

دلع:يؤ حمود مو انا كل يووم اجيكم ليه الرقم

محمد:تكفييين دلع خذيه

دلع:اوكي اوكي

محمد:فديتك والله

دلع..sm.9.

محمد:دلع ماتدرين وش كثر انا احبك والله احبك احبك احبك

دلع:sm.9.

محمد:ياليت تصدقين دلع والله اني حبيتك

دلع:sm.9.

محمد:ردي علي..د

دلع:يلآ متى يخلص العشاا

محمد:هههه لبى روحك جوعانه يعني

دلع:sm.9.

---
خلص العشااء وخذووه

---

محمد:وهذا العشا يلآ رحنا لهم

دلع: يلآ

---

يروحون لرموس وحمد

---

حمد:بدري بدري بدري

ريماس:يااخي اهم شي جوو

دلع:اهم شي احنا ولا العشا

ريماس:كلكم :كهكه:

محمد:اتحدى انه عشان العشا بس

--

يضحكوون

--

وهم خلآص اكلوو وشبعوو

--

ريماس:ووووه ياابطني شاورماا خطييييييير


محمد:هني

ريماس:تسلم

حمد:دلع ماكليتي شي..

دلع:لاخلآص الحمد لله

محمد:بالعافيه

دلع:الله يعاافيك

ريماس:اكرمك الله يامحمد عالعشاا

محمد:ترا كله شاورما

ريماس:اهم شي يسد جوعي

--
يضحكون
--

ريماس:دلوع يلآ الحين تآخرنا

دلع:آوكي يلآ

ريماس:يلآ ياشله نشوفكم بكره ان شاء الله

حمد:ان شاء الله

محمد:ان شاء الله

دلع:يلا بيباي

محمد:الله معاكم

حمد:مع السلامه

ريماس:بااي

!..الـ ج ـود..!
03-09-2009, 12:49 PM
ريماس ودلع وهم بالسياره

دلع:ريماس تصدقين

ريماس:وشو

دلع:وه وه شفتي محمد

ريماس:وش فيه

دلع:يحبني

ريماس:اماااااا عااااااااد

دلع:ايه ليش متسغربه

ريماس:كيف يعني ومتى قال لك


دلع:يوم تسابقتي ويا حمد

ريماس:ايه وش قال لك

دلع:وه اذا وصلنا البيت بقول لك

ريماس:والله تحمست

دلع:هههههههههههه

--

وهم ماشين بالطريق وضحكهم وااصل لآخر الدنياا..

فجأه الا يصير عليهم حاادث قووي..

نقلوهم للمستشفى


--
اليوم الثااني

تصحى دلع لان ماصار فيها شي غير انكسرت ايدها وشوي جروح

دلع:وين انا

الممرضه:صار عليكم حاادث انتي ووحده معاك

دلع:ريماس اختي..!

الممرضه:هي اسمها ريمااس

دلع:ايه هي فينها

الممرضه:آآآآآ..معانا بالغرفه التاانيه

دلع:طيب ابي اشوفها الله يخليك

الممرضه:عن اذنك

--
تروح الممرضه تكلم الدكتور ان دلع صحت

يروح الدكتور لها

--

الدكتور:الحمد لله عالسلامه

دلع:الله يسلمك

دلع:دكتور وين اختي ريماس

الدكتور:اهلك ليه ماجو ولا سألو عنكم ..

دلع:لاننا قلنا لهم يمكن نبات عند صديقتنا

الدكتور:طيب المفروض يسألون عنكم

دلع:مو مهم بس اختي وينها

الدكتور:اسمعيني دلع انتي شكلك قوية ومؤمنه بالله صح؟

دلع:دكتور في شي ريمااس صار لها شي

الدكتور: هدي هدي

دلع:شلون اهدي واختي ماادري عنها اي شي>>تصاارخ

الدكتور:دلع اختك عطتك عمرها

--

تجمدت دلع بمكانها مو مستوعبه

وتبكي وتصااارخ..

--
دلع:خلوني اشوفها الله يخليكم خلوني اشوفها

الدكتور..يكلم الممرضه:ودوها عند جثت اختها

الممرضه:تعالي معايه

--

تقوم دلع معها

وتوديها عند اختها

--

وصلت دلع وتشوف اختها

>>:د2::د2::د2::د2::د2::صياح::صياح::صياح:

ترفع الغطى عن وجهها وتضم اختها وتبكي من قلب

والممرضه تأثرت بالمنظر

الممرضه تسحب دلع وترجعها غرفتها

---

الممرضه:دلع انتي لازم تكلمين اهلك

دلع:اي صح وين اغراضنا

الممرضه:موجوده عندنا ثواني اجيبهم

--

جابت اغراضهم

--

دلع تااخذ الشنطه لقت جوالها وجوال اختها ..:د2:


اتصلت على امها

دلع:الو<<وهي تبكي

امها:هلا دلع وش فيييييييييييييييييييييييك

دلع:ماما معقوولة مااتتصلين ولا تطمنين علينا

امها:وش يعني انتو عند صديقاتكم والحمد لله ماراح يصير فيكم الا كل خير

دلع:<<تبكي من قلبها>>

امها:دلع وش فييييييييييييك

دلع:ماما انا بالمستشفى

امها:تصاارخ وتنصدم:وش فييييييييييييييييييييييييك وش صاااااااااااار

دلع:صار لنا حادث ..

امها:<<تبكي..وش صاار ان شاء الله بخير

دلع:انا بخير بس

امها:ريمااس فيها شي

دلع:>>تصييييييييح وماقدرت تتكلم

امها:وش فيييييييك تكلمي

دلع:<<صارخت..ريمااس مااتت مااتت مااتت

ويطيح جوال امها

ويغمى عليها

--

قفلت الجوال دلع

دلع:يلآ لازم اروح البيت

الممرضه:لآ لازم تضلين هنا

دلع:مو على كيفكم انا قلت بروح يعني بروح

الممرضه : هذي القوانين

--
يجي الدكتوور

الدكتور:سلآمات وش فيكم صراخكم وااصل لاخر الدنياا

دلع:ابي اطلع من المستشفى

الدكتور:اوكي خلآص طلعوها

--

وطلعت دلع من المستشفى وترووح البيت

--

ڹـآﮂيـّۃ؛
03-09-2009, 01:04 PM
حقا رائعه
والله بكيت الله يوفقك كملي
في انتظآرك

!..الـ ج ـود..!
04-09-2009, 11:32 AM
مشكوره حبيبتي احرجتيني ..

!..الـ ج ـود..!
04-09-2009, 12:12 PM
تدق الباب يفتح ابوها

ابوها لقى امها مغمي عليها وعرف يوم فتح الباب وشاف دلع


ابوها:دلع وش صااااااااااااير للللللك وين اختك

تصيح دلع وتطيح بحضن ابوها وتبي

ابوها:دلع وش فيك قولي وش صااير

دلع:بابا ريمااس ريمااس

ابوها:وش فيهاااااااااااااااااااااا

دلع:ماتت :د2::د2:


يتفآآجئ ابوها وانصدم ويفك بنته

ويروح يجلس

ابوها:لاحول ولاقوة الا بالله >>تنزل دمعته

دلع تروح غرفتها

تشوف سرير اختها

تتذكر يوم كانو يتكلمون عن المجمع

--


دلع:ووووووه وش هالونااااااسه ليتك معرفتني عليهم من زماان

ريماس:اي وقصم وناصتن لاتعلى عليها

ملآحظه:ريمآس مرجوجة درجة اولى

ريماس:بعدين وش مااعلمك لعن بو داارك توني عارفتهم اصلاً

دلع: اي صح بس يااختي ونااسيوون :كهكه:

ريماس:اقول دلعلع

دلع:سمسمي

ريماس:ارقدي بالله

دلع:فزت ونطت عند دولاب الملابس وشغلت الانوار

ريماس..مغطيه على عيونها:جعل ايدك بالكسر وش مقومك

دلع:بشوف وش البس حق بكره اذا شفتهم لازم يخقون علي

ريماس:الله يررررجك روحي استانسي مو تغازلين

دلع:وانتي وش عرفك نامي بس

--

وتتذكر يوم قالت المثل

تتذكره وهي تضحك ودموعها تنزل اربع اربع

--

ريماس:تدرين وش يقول المثل

دلع:وش

ريماس:اصحاب القوام الطويله هم اصحاب العقول الفارغه

دلع:واصحاب القوام القصيره؟

ريماس:هم اصحاب العقول الفل

دلع:مثل جديد ذا ولا يتهيء لي

ريماس:الحاجه ام الاختراع
دلع:والله كنت شاكه

نامي بس

--

تروح دلع وترمي نفسها على سرير ريماس

تبكي من قلبها


--

:د2::د2::د2::د2::د2::د2:

ڹـآﮂيـّۃ؛
04-09-2009, 12:24 PM
:د2:

مسكينه ، والله البارت مؤثر
رجاءاً اكملي لو سمحتي :$

!..الـ ج ـود..!
04-09-2009, 12:39 PM
ويمر 3 ايام على وفااة ريماس

:صياح::صياح:

حمد:محمد هذا ثالث يوم ولا شفنا البنات

محمد:صدق والله

حمد:قلقت

محمد:على مين

حمد:يووه روح عني بس مالهم لاحس ولا خبر

محمد:يمكن مسافرين صار لهم ظرف

حمد:صح كل شي جاايز

---

دلع قفلت جوالها عشان الازعااجات..

بعد فتره شغلته بس نست الرقم السري

جربت اكثر من مره واحترقت الشريحه..>هذا وقته

--

دلع:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ شلوون تخرب ان شاء الله الاسبوع الجااي اشتري شريحه جديده

--
فجأه يندق الباب

--


دلع:مين

امها:انا

دلع:ادخلي

امها:قومي تغدي من يوم ماتوفت اختك ماكليتي شي

دلع:ماما وفيه احد له نفس يااكل :د2:

امها:معليش حبيبتي كلي تغذي شوفي شلون صاايره

دلع:مااما الله يخليك والله مالي نفس

امها:برآحتك اجل ماودي اغصبك..

--

تطلع امها

--

دلع:آه يااختي انتي اختي الوحيده وصديقتي وحبيبتي
ليتك معي مين يونسني مين يضحك معي مين افضفض له ويفضفض لي
آآه بس

--

ابوها يفتح عليها وهي تبكي
تمسح دموعها بسرعه..

--

ابوها:للحين تبكين الله يهديك

دلع:بابا هذي ريمااس

ابوها:لااعتراض على حكمة الله

دلع:ونعمً بالله

ابوها:كلنا ماشين بهالطريق واختك خلص عمرها الله يرحمها

دلع:الله يرحمها

ابوها:يالله ياابنتي قومي تغدي

دلع:بابا لو مشتهيه كان كليت بس مابي شي

ابوها:مالومك يادلع اختك الوحيده ومالك غنى عنها بس زي ماقلت حكمة رب العالمين

دلع:ايه يابوي

ابوها:يلا قومي كلي

دلع:معليش بابا اذا اشتهيت راح اكل ولايهمك

ابوها:براحتك اجل بقول لامك تحط لك صحن على جنب

دلع:على امرك..

--

!..الـ ج ـود..!
04-09-2009, 01:04 PM
حمد يقوم عن محمد..

ويدق على دلع

حمد:ياارب ترد

--

يلقاه مقفل

--

حمد: يؤؤؤؤؤؤ وش فيه مدري مقفل...؟؟

--
يجي محمد

--

محمد:وش فيك تصاارخ وجوال منو الي مقفل

حمد:هاا هلا لا ولاشي بس جوال واحد من الشباب كان ودي اطلع معه بس جواله مقفل

محمد:اهااا طيب تعال نتغدىا

حمد: اي والله جوعاان

--

بعد مرور اسبوعين على وفااة ريمااس

--

دلع:ماما انا رايحه

امها:على وييييين؟؟

دلع:بروح اشتري لي شريحه شريحتي انحرقت

امها:يابنتي والله صرت اخاف عليك من الحوادث

دلع:لآتخافين ماما محد يموت قبل يومه

امها:طولة العمر ان شالله

دلع:يلآ يمه انا صاار لازم ارووح

امها:الله يسهل

دلع:يلا باي

--

تطلع دلع من البيت

--

تروح للشاارع وتوقف لها تكسي

--

التكسي:على وين يآآنسه

دلع:ابي اشتري شريحه

التكسي:على امرك

دلع:مشكوور

التكسي:سلآماات وش فيك مكسره

دلع:الله يسلمك ابد حاادث

التكسي:الحمد لله عالسلامه ماتشوفين شر

دلع:الشر مايجيك

التكسي:وصلنا

دلع:هذا حساابك

التكسي:مشكووره

---

تنزل دلع المحل

وتاخذ لها شريحه

وتنتظر براا الشاارع تبي تكسي ماافي

وتنتظر بالشاارع وتدوور لها تكسي

--

دلع:اووف لو اني رايحه على رجولي كان وصلت

--

وهي عالرصيف الا تشووف واحد بسياارته قرب يمها

يفتح الشباك

--

الرجال:وش فيك هنا والشمس قويه

دلع:مالك شغل

الرجال:اوف اوف ليه معصبه بعدين ليه متكسره سلآماات

دلع:وخر عني احسن لك

الرجال:اركبي معي شكلك تعباانه والله اعتبرك زي اختي

دلع:ترضى اختك تركب مع غريب

الرجال:وهو عيب الاخت تركب مع اخوها؟

دلع:طيب افتح الباب ووصلني بيتي

الرجال:ابشري

--

تركب دلع ورى

--

الرجال:وين بيتك ..

دلع:....<<توصف له المكاان

الرجال:اوكي..تشربين شي تاكلين شي

دلع:مشكور وماتقصر

الرجال:ممكن سؤال

دلع:اسأل

الرجال:وش فيك مكسره

دلع:ماتلاحظ انك فليتها معي

الرجال:معليش اسف بس صاير لك حاادث..؟

دلع:ايه حاادث بالسياره انا واختي

الرجال:سلآمات والله ماتشوفون شر واختك ان شاء الله بخير

دلع:<<تطالع فيه وتنزل دمعتها وماترد عليه

الرجال:اسف عالسؤال ماكان قصدي

دلع:مو مشكله..

الرجال:خلينا نغير السالفه..وش اسمك ^_^

دلع:>>تبتسم>>اسمي دلع

الرجال:عاشت الاسامي حلوو اسمك

دلع:يسلموو

الرجال:انا اسمي سعوود

دلع:عاشت الاسامي

سعود:مرتبطه؟

دلع:>>تطالع بطرف عينها>>اقوول تأخرنا على وصول البيت

سعود:وش فيك مستعجله

دلع:سعوود لاتلف ولاتدور بليز ودني بيت هلي

سعود<يضحك":وش فيك خفتي تطمني ماراح اسوي فيك شي لان الي بيصير فيك راح يصير في اخواتي

دلع:ايه اشواا تفكر مو زي بعض الشباب

سعود:لاتخاافين

دلع:هااااذاا بيتنا

سعود:ياحليلك مستانسه

دلع:هههههه

سعود:دوم هالضحكه

دلع:يلآ وقف هناا

سعود:خليني اقرب شوي

دلع:لآلآ خلآص هناا

سعود:على راحتك

دلع:يسلمووو

سعود:فرصه سعيده ياااااارب نلتقي مره ثانيه

دلع:يؤ لايكثر هاا

سعود:مررره استانست ويااك ..

دلع:دوم هالونااسه

سعود:مااقدر اشووفك

دلع:لحوول يلآ مع السلامه

سعود:الله معاااك


تنزل دلع..

!..الـ ج ـود..!
04-09-2009, 01:26 PM
حمد:محمد انا من جد قلقت عالبنات

محمد:اي بنااات

حمد:ماغيرهم مين يعني

محمد:يؤ مين؟

حمد:ريماس ودلع

محمد:اوهوووووووووووووووووو انت للحين تتذكرهم مر 6 شهور ولا ندري عنهم اي شي

حمد:والله اشتقت لهم وخفت عليهم

محمد:ليه تسأل عن ناس لاهم عبروك ولا سألو عنك

حمد:يؤ محمد الغايب عذره معااه

محمد:ايه صدقت بس 6 شهوور

حمد:والله خاايف عليهم كثير

محمد:لاتخاف ان شاء الله كل خير

--

بعد ثلاثه اياام

--

دلع:لآزم اروح المجمع بس ياترى لو رحت بألقااهم

ايه نروح نشوف

---

اليوم الثاني تروح دلع

توصل عند باب المجمع وتوتر

لانها من زمان عنهم

تدخل تلقى

...

مين تتقوعوون

حمد..؟؟

لالا

محمد..؟؟

لالالا

اجل مين

تتوقعون اخوها ...؟؟

لالا اصلا مالها اخوان :كهكه:

ااجل مين..:ها:

خوفتكم صح؟؟

بعد سته شهور مين لقت؟؟

حمد ولا محمد ماعرفت غيرهم

..؟؟

سعوووووووووود

لقت سعود

تطاالع فيه مو مستوعبه

من كثر ماطالعت لاحظ سعود ان في احد يطالع فيه

والتفت الا هي دلع مو مستووعب مااصدق

صاارخ انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلع:انت؟؟

سعود : ايه دلع ولا انا غلطاان

دلع:ايه دلع..انت سعد..؟؟

سعود:وووووووجع :/: سعوود

دلع:هلا والله وغلا وجمعتنا الصدفه

سعود:والله دعاوي ربي استجابها وجمعنا

دلع:هههههههههههه

سعود:ايه وش جابتس هنا هاا انا اعتبرك زي اختي وماارضى اختي تدخل هيك مجمعاات

دلع:تراك رجيتنا اختي واختي..

سعود: اخاف عليك والله

دلع:لاتخااف انا بنت عن الف رجال

سعود:كفو والله

دلع:ههههههههههه

سعود: وش تشربييييين..؟؟

دلع:مممم بايسن :د2:مشروب اختي ..

سعود:اووكي من عيوني

ڹـآﮂيـّۃ؛
04-09-2009, 01:30 PM
اسستمري ! تشوقنآ !

!..الـ ج ـود..!
04-09-2009, 01:48 PM
بعد ماشربو..

سعود:طيب اطلبي اي شي

دلع:اقول لايكثر مو مشتهيه

سعود:كله مو مشتهيه

دلع:متى سألنتي اصلا؟

سعود:هذاك اليوم يوم وصلتك

دلع:هههههههههه لسا تذكر

سعود::اااااه واحد ينسى يوم مثل هذاك

دلع:اقوول تعال خلنا ابي ادور على اثنين

سعود:مين هم؟؟

دلع:اثنين وبس

سعود:ماالت عليك

دلع:تعال ندوور عليهم

سعوود:الله بتبرمين المجمع كله

دلع:الله يعين بتجي معي ولالا؟

سعود:ايه ايه اجل اخليك بروحك؟

دلع:يلآ اجل

---

ويدورووووووون ويبرمووووون

---

دلع:اووه مالقينااهم

سعود:متى اخر مره شفتيهم؟

دلع:قبل سته شهور

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

دلع:هااااااو وش فييييييييك :ها:

سعود:وتتوقعين تلقينهم الحين

دلع:ايه ماتدري زي مالصدفه جمعتني معك اكيد بتجمعني معهم

سعود:اهاا اي والله صاادقه

دلع:اوكي تعال انتظرني اسفل عند دورات المياه ودي اضبط نفسي

سعود:اووكي..

--

وهم نازليين

توقعو مين لقت عند دورات الميااه الرجال؟

ايييييييييه حمد ومحمد..:ها:

وهم ماشين سعود ودلع ويضحكوون..

الا حمد يشوف دلع قبل لايشوفها ومو مستووعب

وتجمد مكانه

محمد كلمه ومادرى وش السالفه شافه متجمد

محمد:هي ولد وش فييييييك

وطالع محمد مكان مايناظر حمد..

بعد هو استغرررررررررب

فجأه دلع تناظر لهم

ووقفت

سعود:دلع وش فيك وقفتي

نفس الشي طالع ماكان ماتطالع

حمد يصرخ ويركض لها

ويضمها بقووة وهو يبكي

حمد:دلع ليه تروحين وتخليني دلع يرضيك يادلع تروحين وتخليني

دلع:يؤ حمد تبكي وش فيك؟؟

حمد:دلع على بالي متي

دلع..هزته كلمت حمد:يؤ حمد بدال ماتقول الحممد لله عالسلامه

---

يجي محمد ويسلم عليها

--
دلع:هلا والله وغلا

محمد:هلا فييييييك

دلع:وحشتوووني

حمد..محمد:وانتو اكثر

محمد:الا وين ريمااس

دلع..تنززل دمعتها :عطتك عمرها

محمد:وشووووووووووووووووووو دلللللللللع من جدك

حمد:شلوووووووون ومتىااااااا؟؟؟؟؟؟؟

دلع..تبكي..::الله يرحمها

سعود..تأثر...::الله يرحمها

محمد:الله يرحمها<<نزلت دمعه

حمد:الله يرحمها<<نزلت دمعه

دلع..تمسح دموعها..:خلآص شباب والله لو كانت ريماس بيننا راح تزعل اننا مع بعض وزعلانين

محمد:اي والله صدقتي

حمد:متى مااتت وشلوون

--

تحكي لهم السالفه كلها

--

محمد..يبكي:خلآص دلع الله يعووضك

دلع:امين

حمد:الله يرحمها ويسكنها فسيح جنااته..

حمد..يهمس لدلع:طيب ليه دقيت عليك جوالك كله مقفل

دلع:احترقت الشريحه..sm.9.

ڹـآﮂيـّۃ؛
04-09-2009, 01:52 PM
يااالبى قلبهم
كملي ياختي ، @_@
والله تحمست فديتك

!..الـ ج ـود..!
05-09-2009, 09:56 AM
حمد:طيب تعالي امشي معي..

دلع:اووكي..

محمد:على وين..؟؟

حمد:بنفتر شوي..

محمد:اهاا

دلع:والله كان ودي اذا مشيت ريماس تجلس معك

--

وعم السكووت

--

حمد:يلآ دلع مشيناا

دلع:يلآ

--

وهم ماشيين

--

حمد:والله مو مستوعب انك جنبي الحين

دلع:هههههه


حمد:كنت ابي اقول لك شي بس انتي اختفيتي :د2:

دلع:قول الي بخااطرك حمد..

حمد..يقرب صوبها:دلع والله مشتااق لك

دلع..تخااف من قربه:..اهم شي شفتني

حمد..:والله ياادلع اني من يوم شفتك وانا مدري وش صار فيني

دلع..::sm.9.

حمد:دلع تدرين وش ودي اقول لك..

دلع:قوول..

حمد:احببببببببببببببببببببببببببببببك

دلع...تسكت وتتجمد :وش تقصد ..>>ضاع التعبير

حمد:اقصد اني احبك وانتي حبيني ودي اككون معك طول العمر..

دلع..:حمد والله انا من وفاة اختي الله يرحمها وانا وحيده واحس اني بعد يتيمه

حمد..:لاتخاافين دلع والله لاشيلك بعيوني واكون جنبك على طول وان سمحت الظروف اتقدم لك

دلع..:كلآمك يقنع حمد بس ماافي احد راح ياخذ مكاان اختي

حمد:انا ماراح اخذ مكانها بس راح اعوضك حنانها وطيبتها وووقفتها معك راح اكون ظلك

دلع..شوي وتنزل دمعتها..:صدق والله..؟؟

حمد:اوعدك انا والله اني احبك وامووت فييك..تكفين حسي فيني

دلع..: طيب انا ...

حمد:انتي شوو..؟

دلع..:انا اقتنعت بكلامك

حمد:يعني بتحبيني..؟؟

دلع..:والله من زود الفراغ والوحده الي دااخلي وودي بأحد يحس فيني ويهتم فيني

حمد..:قربي دلع خليني اضمك وانسيك همومك..

دلع..:ترانا بمكان عام يعني وخر شووي..

حمد:وش يعني اذا بمكان عام خلي كل العالم تدري اننا عصافير الحب

دلع:بس انا قصدي اخاف محمد يشك..

حمد:ولايهمك طيب تبين ناخذ شقه..؟؟

دلع..تعصب وتوقف..:حمد ماتوقعت تفكيرك يوصل لكذا>>وترووح

حمد..:دلع تعالي تعالي والله مااقصدي ازعلك

--

تروح دلع لسعوود ومحمد..

--

دلع:سعوود انا رايحه..

سعود:اوكي اوصلك..؟؟

دلع:لآ مايحتااج سيارتي براا

سعود:اوكي وصليني :كهكه:

دلع:اوكي

حمد:لآ ماراح تركب معها..

دلع..تطالع فيه بأستغراب:وش فيها يعني

حمد:ماراح يروح معك يعني ماراح يروح

دلع:ليه بووصله ..

حمد:حتى ولو

دلع:سعود يلآ مشينا

سعود:لآ دلع خلآص مو لازم بتصل على واحد من الشباب يوصلني

محمد:دلع وش فيك متضايقه

دلع:لا ولاشي يلآ انا رايحه تامروني بشي؟

محمد:سلآمتك اماانه تعالي بكره

دلع:ان شاء الله

دلع:مع السلامه..

محمد..سعود:مع السلامه

..

تروح دلع يوم قربت صوب سيارتها

حمد يلحقها..

..

حمد:دلع تكفين لاتزعلين والله ماكان قصدي..

دلع:والله انهزت ثقتي فيك حمد..

حمد:دلع والله امووت والله لاخلي سياره تدعمني الحين..

دلع:اووه حمد..وش فيك عااد كبرت الموضوع

حمد:انتي كبرتيه مو انا والله كانت زلة لسان تكفين لاتزعلين

دلع:خلآص ماني زعلانه

حمد:اكيد..؟؟

دلع:اكيدين..

حمد:فدييييتك يانااااس

دلع:يلآ عن اذنك

حمد:وين رايحه استني

دلع:هلا

حمد:عطيني بووسه .. sm.9.

دلع:اقول باي بس

حمد:ههههههههه لاتزعلين امزززززح

دلع:ياشينك وشين مزحك...sm.9.

حمد:اافااا :/:

دلع:يلآ بااي

حمد:الله معاكي ياسووكره..

ڹـآﮂيـّۃ؛
05-09-2009, 11:35 AM
خقق ،
كملي يامبدعه !

!..الـ ج ـود..!
05-09-2009, 04:12 PM
غاابت دلع 5 ايام عن المجمع بسبب انها

كانت مريضه سخونه وغثيان ودوخه وصداع الزبده انفنونزا :كهكه:

بعد هالخمس ايام راحت للمجمع..

دخلت المجمع لقت سعوود كالعاده سلمت عليه

--

دلع:هلا والله وغلا

سعود:ياحيا الله من جانا دلعلع

دلع:الله يحيك

سعود:وينك وين ايامك يابت والله مشتاقن لتس

دلع:موجوده بس تعبت وجلست بالبيت

سعود:يؤ يؤؤ سلآماات وش صاار؟

دلع:الله يسلمك ابد انفنونزا

سعود:سلآمات سلآمات ماتشوفين شر في عدوينك

دلع: الشر مايجيك..

سعود:وش تشربين

دلع:مشكور والله

سعود:عن الدلع ياابت وش تشربين

دلع:ملزم؟

سعود:ملزمين

دلع::مممم كوكتيل

سعود:من عيوني احلى كوكتيل لاحلى دلع

دلع:يسلموو

---

جاء الكوكتيل وشربووه

--

دلع:مشكوور عالعصير يلآ وش رايك نروح لحمد ومحمد

سعود:من عيوني يلآ

دلع:متى اخر مره شفتهم

سعود:من اول ماغبتي من بعدها ماشفتهم

دلع:ليه؟

سعود:بس كذا ناس لاعرفهم ولايعرفوني

دلع:استح على وجهك يادووب

سعود:ابشري

--

وهم ماشيين لقو محمد

--

دلع:هلا والله

محمد:ياهليين وياسهليين

دلع:اخباارك ياقدع

محمد:بخير انتي شلونك

دلع:طيبه ولله الحمد

محمد:دووم

دلع:تدوم انفااسك يااحئ

محمد:وينك وين ايامك ماصدقنا ترجعين الا وتختفين مره ثانيه

دلع:والله ابد جااتني انفنونزا وجلست بالبيت

محمد:سلآماات سلآماات ماتشوفين شر في عدوينك ان شاء الله

دلع:الشر مايجيك

محمد:وكيفك الحين؟

دلع:الحمد لله احسن

محمد:الحمد لله

دلع:الا اقوول

محمد:لبييه

دلع:الا حمد وينه مااشوفه؟؟

محمد:هاا حمد آمممم

دلع:وينه؟

محمد:والله مدري وش اقول لك

دلع:حمد فيه شي قوول<<خافت

محمد:لا هو بخير

دلع:اجل وش فيه تكلم

محمد:هدي هدي

دلع:شلون اهدي وحمد ماادري وش صاير له والله كاافي صدماات

محمد:ياابت اقول لك حمد بخير

دلع:طيب وينه

محمد:ساافر

دلع:ساافر..؟؟

محمد:ايه

دلع:من غير مايقول لي ولا يسلم علي قبل لايرووح؟

محمد:وش نسوي عااد سافر وخلآص

دلع:شلون خلآص في هالخمس ايام الي غبتها شلون تدبرت السفره

محمد:والله يادلع كان يحتريك من قبل يبي يودعك وانتي ماجيتي

دلع:هالحين بتحطون اللوم علي طيب كان انتظرني

محمد:شلون ينتظرك دلع ترا السفره موب بهواه

دلع:اجل غصب عنه؟؟

محمد:والله يادلع ابوه جهز السفر وكل شي بدون مايدري بس عشان يدرس

دلع:ليه وهو وين ساافر؟؟

محمد:فرنساا

دلع:يالحووول وكم بيجلس هناك؟

محمد:تقريباً سنه او اقل

دلع:يؤ <<تبكي

محمد:دلع عاد وش فيك خلآص كبرتي الموضوع

دلع:وش كبرته سنه سنه ماراح اشووفه

محمد:تعالي تبين نكلمه؟؟

دلع:لآ ماابي هو ماسأل عني ليه انا اسأل عنه

محمد:يؤ دلع انتي يطلع منك هالكلام..

دلع:وعدني يكون جنبي ويعوضني بحنان اختي وطيبتها وكل شي ويكون ظلي

محمد:قدر الله وماشاء فعل

دلع:بس مو مشكله متعوده عالصدماات

محمد:تعالي يالا نتمشى

دلع:بروح اضبط نفسي..

محمد:بوصلك وبنتظرك عند الحمامات

دلع:اووكي..

ڹـآﮂيـّۃ؛
05-09-2009, 08:27 PM
لا ليش تركهآآ < متآثره
يالله ننتظر التكمله !

!..الـ ج ـود..!
06-09-2009, 08:28 PM
راحو وتمشوو...

محمد:دلووع

دلع:هلآ

محمد:انتي كنتي تحبين حمد..

دلع:ايه

محمد..انصدم..":وانا؟

دلع:مم محمد حمد كان يحبني من قبلك

محمد:دلع وش تقولين انا احبك والله العظيم احبك

دلع:اووه محمد خلآص

محمد:انتي للحين تحبين حمد؟

دلع:الي بعيد عن العين بعيد عن القلب

محمد:طيب هو يحبك..

دلع:محمد لحست مخي مين يحبني الحين انت ولا هوو

محمد:كلناا

دلع:شكلكم حقين تسليه

محمد:الله يلعني ان كنت اتسلى بقلبك لآ انا ولا حمد كلنا نحبك

دلع:طيب وتبوني احب مين يعني احبك ولا احبه؟؟

محمد:انا ماراح اغصبك بس انتي شوفي قلبك يقول مين..

دلع:والله اني اكثر وحده بهالدنيا محتاجه الحب والحناان

محمد:عندي والله عندي راح اعيشك بجنه وانسيك همك ان شاء الله

دلع:اصدق مين ولا مين هذا هو حمد حلف لي قبلك ورااح

محمد:وانا وين بروح يعني والله اكون قريب منك

دلع:مدري محمد والله مدري وش اقول لك بس بهالزمن مانوثق باحد

محمد:ماراح ازعل من هالكلمة ولا راح الومك لانك صاادقه بس ماراح اقول لك انا غير بس انا احبك وراح اوفي بوعدي

دلع:يعني مدري

محمد:دلع انا بخليك تفكرين تحبيني ولا تخليني صدقيني ان حبيتيني راح اشيلك بعيوني وراح انسيك همومك

دلع:وان ماحبيتك؟

محمد:ماراح اتغير عليك ولا كأن صاار شي بيننا وراح نكون قراب من بعض بعد غيبة الاثنين

دلع:اكيد؟؟

محمد:وعد

دلع:خلآص مع مرور الايام راح اشوف انت صادق ولالا

محمد:اوكي احس اني جوعان تعالي ناكل لنا شي

دلع:اي والله من جد وانا كماان

محمد:يلآ تعالي

---

يروحون ياخذون لهم وجبه

---

محمد:دلع

دلع:هلآ

محمد:انا ماراح اغصبك على حبي ان كنتي للحين تحبين حمد ماراح ازعل وولله

دلع:حمد مايحبني

محمد:لاحمد يحبك صدقيني

دلع:طيب ليه تقول كذا مادامك تبيني

محمد:لاني مومستعد اخسر احد انا ماابي افرق بينك انتي وحمد لين اتأكد ان مابينكم شي وخلآص حبكم انتهى
راح احبك

دلع:لآ خلآص حمد ماوفى بوعوده ولا صدق بكلامه

محمد:طيب دلع تعالي نكلمة تكفين عشان تتأكدين

دلع:لآماابي

محمد:اسمعي مني تعالي كلميه

دلع:امممم

محمد:يلآ عااد خليه يتفااجئ

دلع:اووكي

محمد:تيب بس

دلع:بس شوو؟؟

محمد:لآ بس احس بديت اغار

دلع:تغار مو انت ودك اكلمة

محمد:ودي اصلح بينكم بس انا احبك ودي تكوني لي بس يعلم الله اني اتمنى لك كل خير صدقيني..

دلع:sm.9.

محمد:انا ابي سعاادتك ورضاك حتى لو انتي مو لي بس جعلني اموت ولا اشوفك متضايقه ولا اشوف دمعتك

دلع:بسم الله عليك بعد عمر طويل

محمد:لو تدرين دلع ان ودي اطعن نفسي عشان تصدقين شكثر انا احبك والله ياادلع ودي اصرخ بأعلى صوتي واقول للناس اني احبك

دلع:يؤ يومي قبل يومك ان شاء الله

محمد:وش قلتي ؟؟

دلع:يومي قبل يوومك

محمد:ااااه بس من متى احلم بهالبنت الي احبها وتحبني تدافع عني وادافع عنها اشكي لها وتشكي لي ولقيتها

دلع:وانا بعد لقيت الشخص الي اتمناه وادور عليه

محمد:يعني تحبيني؟؟

دلع:احبك

محمد:ووووووه بيغمى علي دلع جد تحبيني دلع قوليها مره ثانيه تكفين دلع ..

دلع:احبك احبك احبك

محمد:اموووووووووووووت فييييييييييييك

دلع:sm.9.

محمد:تعالي تعالي نروح اي مكان ثاني

دلع:شوو ماتبينا نتصل على حمد؟؟

محمد..يتغير وجهه:ممم تبين تكلمينه

دلع:ههههه امزح عليك

محمد:وه طمنتيني

دلع:اشوفك غيرت رايك

محمد:من هالحين انتي لي وانا لك وبس

دلع:تآمر آمر

محمد:الله لايحرمني من هالوجه الخجوول..

sm.9.sm.9.

pxladopt4.

!..الـ ج ـود..!
06-09-2009, 10:04 PM
--

محمد ودلع صارو

m+D=LoVe

----

ورااحو يتمشوون عصفورين الحب

واشترى لدلع ورده حمراا

---

محمد:اقل شي بحقك

دلع..تشم الورده:يسلمووو

محمد:على لون خدودك

دلع..sm.9.:sm.9.sm.9.

محمد:هالحين وجهك كله صار مثل لونه

دلع:ههههههههههه

محمد:فديت هالضحكه انا

دلع:مدري وينك عني من زماان

محمد:انتي الي وينك والله كنت احتريك طول العمر

دلع:مااكنت اتوقع انه انا وانت نحب بعض

محمد:كل شي جايز بهالدنياا..

دلع:اي والله والله اني حبيتك محمد..

محمد:الله لايحرمني منك قولي امين..

دلع:امين

محمد:ممم دلووع انتظريني هنا ثواني

دلع:وبتخليني هنا؟؟

محمد:مارااح اطوول ثوااني..

دلع:اووكي..

--

راح محمد وانتظرته دلع

الا يجون ثلاث شباب يمروون جنب دلع..

--

واحد من الشباب:شوفو شوفو ذي..

الثااني:يوووه خطيرره

الثالث:تعالو نروح لها

الاثنين:يلآلآ

--
يقربون منها

--

الاول:يااحلوو عطنا وجه

دلع:استح على وجهك وروح لا اجمع الكل عليك

الثاني:وي امووت عالناس المعصبه

الثالث:وش هالزين وتقولين لاحد يقرب صوبي

دلع:والله لو ماتخرون عني انه يصير شي ماراح يعجبكم ولا يعجبنا

الاول:وي وي شباب خفنا يلآ رحنا

الثاني والثالث:هههههههههههه

--
ويقربون صوبها اكثر واكثر

--

دلع:وخروو عني احسن لكم

--

الا محمد يشووفها والشباب حوليها

وانصدم

--

محمد:دلللللللللللللع

--

الشباب كلهم يلفون يشوفون من ذا الي صاارخ

يجي محمد ويضرب واحد فيهم وكفخه

وولللاسف كان واحد من هالثلاثه ورااه وصفقه بالعصى

على راسه وعلى ظهره وعلى ايده يعني ثلاث ضرباات

ويطيح على دلع ويهربون الثلاثه :صياح:

--

دلع:محممممممممد حمود حبيبي قووم حموود

>>تصيح ويتجمعون الناس حوليها توقف تكسي وتروح للمستشفى

دلع:حسبي الله عليهم الله ىسامحهم ..

--

يوصلون للمستشفى وش قالو عنه؟؟

---

دلع:دكتور وش فيه طمني الله يخليك..؟؟

الدكتور:انكسرت ايده وانجرح رااسه وشوي ظهره تعور

دلع:يااااااااويييييييلي ياالله فيني ولافيه<<تبكي

الدكتور:اوكي ادخلي تطمني عليه

--

تركض لغرفته

--

دلع:حمود حبيبي قووم الله يخليك اصحى..

الممرضه:الحين بالبنج بكره ان شاء الله راح يصحى

دلع:طيب ينفع انام معه؟

الممرضه:تقصدي تنامي بنفس الغرفه لين يصحى..؟

دلع:ايه الي هو ينفع ولالا؟

الممرضه:ايه مو مشكله

دلع:الحمد لله

--

لآزم اكلم امي اقول لها اني ماراح ابات بالبيت الليله

طيب شلوون اقول لها اذا قلت لها خويتي بالمستشفى تعبانه راح تقلق وتتصل على ام خويتي

طيب بقول لها اني راح انام عند صديقتي ..

--
وتتصل

--

دلع:سلام

امها:اهلين

دلع:مامي ماراح انام عندكم الليله

امها:وليه ان شاء الله

دلع:اممم ابيكم تشتاقون لي :كهكه:

امها:اقول خلي عنك الدلع وتعالي

دلع:ماما الله يخليك بكره وبرجع

امها:بكره وبس

دلع:بكره وبس

امها:ياويلك لو تزيدين

دلع:والله ماازيد

امها:ايه زين

دلع:تسلمين لي والله يلآ بدك شي

امها:سلآمتك وانتبهي على روحك

دلع: ولايهمك يلآ بااي

امها:فمان الله

--

تجلس دلع وتتآمل فيه وتتحسب عليهم

--

!..الـ ج ـود..!
08-09-2009, 06:09 PM
--

تنام دلع

واليوم الثاني يفتح عيونه محمد..

يحط ايده على راسها..وتصحى دلع

--

دلع:حمووود ماتشوف شر

محمد:الشر مايجيك

دلع:اليوم احسن

محمد:اذا شفتك راح يروح الالم..

دلع:اجل والله ماافارقك شبر

محمد:هههههه طمنتي امك عنك..؟

دلع:ايه..

محمد:زين

دلع:وش يعورك الحين

محمد:جسمي كله مكسرر بس الحمد الله انك ماخسرتيني انا بعد

دلع:الحمد لله الحمد لله

محمد:متى بيطلعوني

دلع:مدري والله..اصبر بسأل الدكتور

--
يمسك ايدها

--

دلع:شوو؟

محمد:خليك لاتكلمينه

دلع:وليه؟

محمد:اغاار

دلع:هههه حبيبي انا بسأله متى بتطلع

محمد:لآ تسألينه والله لو تكلمين احد غيري رآح ازعل

دلع:لا لآ لا كله الا زعلك يابعد ي

محمد:الا تعااالي

دلع:هلآ

محمد:وش جاب الشباب عندك؟

دلع::د2: هم قربو صوبي مررره خفت

محمد:ماسو لك شي؟

دلع:لآ

محمد:اكيد؟

دلع:يؤ وش بيسون لي يعني

محمد:والله خفت عليك وخفت يخطفونك

دلع:الله ينتقم منهم..

محمد:امين

دلع:جوعان مو؟

محمد:لآ مالي نفس لآي شي

دلع:مو على كيفك غصب عنك بتاكل

محمد:لآ من ايدك اوكي..

دلع:بديت تدلع

محمد:افا معي كل هالزين والحلا ولا تبيني اتدلع عليك؟

دلع:هههههههه

--
ويقاطعهم دخول الدكتور..

--

الدكتور:السلام عليكم

دلع..محمد:وعليكم السلام

الدكتور:هاا ان شاء الله الحين احسن

محمد:الحمد لله..

الدكتور:تتعور؟

محمد:شوي

الدكتور:مااشاء الله اشوفك تحسنت

محمد:متى بطلع؟

الدكتور:اشوفك مستعجل..

محمد:ياليت اطلع اليوم قبل بكره

الدكتور:انت شايف ظهرك يعني اقل شي اسبوع ونص

دلع:أووووووووف

الدكتور:طبعاً يآنسه لازم له العناايه والاهتماام

دلع:اانا اهتم فيه والله

الدكتور:هههه ضروري يبقى هنا لفتره

محمد:الله يعين

الدكتور:يلآ عن اذنكم..

محمد:فليتيها مع الدكتور..

دلع:اسبوع مره وحده وبعد نص..

محمد:خلآص حبيبتي روحي للبيت ..

دلع:وليه؟

محمد:اخاف اهلك يقلقون عليك

دلع:حمود انا ابيك جنبي

محمد:وانا بعد ابيك دوم جنبي بس خلي اهلك يطمنون عليك..

دلع:واخليك بروحك لآ

محمد:دلع قربي

دلع:اقول حمود مافي بجلس معك لين تطلع..

محمد:دلع ماودي اتعبك ولا ودي اسوي مشااكل بينك وبين اهلك

دلع:تعبك راحه ياقلبي..

محمد:دلع

دلع:شوو

محمد:احبك

دلع:حمود مو وقته

محمد:وش فيك عصبتي؟؟

دلع:ابيك تخرج بدري

محمد:دلع والله تعباان وانا راايي من راي الدكتوور

دلع:تشوف كذا؟

محمد:يعني عشان راحتي

دلع:مالت تحب نفسك..

محمد:هههههه مو كثر مااحبك

دلع:sm.9.

محمد:آوكي بتروحين ولا بتجلسين؟؟

دلع:ممم بروح وبجلس..

محمد:شلون يعني..؟

دلع:هالحين بروح وبرجع بعد المغرب

محمد:اووكي..

دلع:يلآ حبيبي بدك شي..؟

محمد:سلآمتك ياقلبي

دلع:الله يسلمك يلآ باي

محمد:دلع

دلع:شوو؟

محمد:تكفييييييييييييييين انتبهي على نفسك تكفين

دلع:ههههه ولايهمك..

محمد:الله معاك

دلع:بآي

درر منثوره
10-09-2009, 02:57 AM
تسلمين غلاتي البارت عن جد رووووووعهـ...

ياللهـ لاتطولين علينا .....

تقبلي مــروووري...

!..الـ ج ـود..!
11-09-2009, 12:23 AM
يآهلآ والله حبيبتي

قريب ان شاء الله وراح اكملها..

!..الـ ج ـود..!
11-09-2009, 08:02 AM
تروح فرح ترتااح بالبيت..

وهي عالسرير فجأه الا تتذكر حمد..~


دلع:ياربي حمد هالحين شلونه..للحين يحبني ولا البعيد عن العين بعيد عن القلب..

طيب ليه يروح ولا يعطيني خبر والله انه علق قلبي ورااح والله حبيته بس هالحين مدري مين احب

حمد ولا محمد..؟ يالله سااعدني احبهم كلهم كيف تجي لآ خلآص انا قررت اترك حمد واحب محمد

لانه حااس فيني وواقف معي والله انه رجال وطيب بالذات يوم تضاارب معهم عشاانيsm.9. يافديته

--

وبعد هالتفكير ناامت الساعه 11 الصبح..~

--

والساعه 5 المسا صحت..~

تقووم وتغسل وجهها وتبدل هدومها وتنزل الصاله..~

لقت امها وابوها

--

دلع:صباح الخير

امها:اي صبااح احنا العصر

دلع:ايه صح

ابوها:مسا الخير

دلع:مسا النوور..

دلع:شلونك ابووي

ابوها:دلع ابي اكلمك بموضوع

دلع..خافت:سم يابوي

ابوها:طلعااتك كثرت برا البيت

دلع:ايه يابوي انت عارف اني عند صديقااتي وبس

ابوها:ماقلنا شي عند صديقاتك بس الناس لاشافتك طالعه وداخله على كيفك وش بتقول؟

دلع:خلها تقول الي تقولها انا واثقه من نفسي وانتم واثقين فيني ..

ابوها:ماقلنا شي بس قللي من طلعااتك

دلع:على امرك ياابوي

ابوها:وبعد ابيك...

دلع:يابوي انا مشغوله خلها بعدين

ابوها:برااحتك

دلع:بطلع داري عن اذنكم

ابوها:وش فيها متغيره

امها:لاتلومها

ابوها:وليش؟

امها:اختها الوحيده والقريبه منها راحت وتركتها

ابوها:اكيد دلع ناسيه موضوع اختها..

امها:مستحيل تنسااه لو اختها موجوده كانت نصحتها وشاورتها

ابوها:الله يرحمها

امها:امين

---

دلع بدارها

--

دلع:يااربي هالحين كيف اروح اكيد حمودي ينتظرني..

--

وانتظرت لين الساعه 7 المسا

ابوها رااح..وراحت هي ووصلت المستشفى..~

ودخلت عند محمد

--

دلع:مرحبا

محمد:بدري

دلع:والله ابوي بالغصب خلاني اطلع

محمد:طلعتي وهو مو راضي عنك يعني؟؟؟

دلع:اخبارك الحين؟؟

محمد:الحمد لله احسن

دلع:الحمدلله

محمد:امي واهلي ماطمنتهم علي..

دلع:يؤ ولا سألو عنك؟؟

محمد:جوالي مدري وينه

دلع:اوكي خذ جوالي..~

محمد:تسلمين لي والله

دلع:خذ..

محمد:طيب انتي اتصلي بعطيك االرقم ودقي عليه

دلع:وانا اكلم؟؟؟؟؟!!

محمد:لآ امسكي لي الجووال

دلع:حمود خل عنك الدلع..

محمد:هههه اتصلي يلا

دلع:اوكي كم

محمد:..وعطاها الرقم..~

دلع:امسك

--

محمد ويكلم امه

وخلص

--
محمد:راح تجي امي

دلع:اوكي تيب انا بروح وراح امرك بكره

محمد:دلع خلييييك تكفين

دلع:مايصير امك تشوفني وانا عندك راح تفهمنا غلط

محمد:بقول لها انك حبيبتي بس تكفين خليك جنبي

دلع:اوكي على راحتك

--

وهم يسولفون

دخلت عليهم ام محمد

وراحت بسرعه تبووس في ولدها وتضمه

--

امه:ولدي حبيبي مين سوا فيك كذا الله لايساامحه

محمد:لاتخاافين يمه انا بخير

امه:روح اشتكي عليهم

محمد:لآماله داعي ماعليك اهم شي انتي شلونك

امه:الحمد لله

محمد:قربي دلع تعالي

امه:مين هذي؟

!..الـ ج ـود..!
12-09-2009, 08:09 AM
محمد:هذي يمه صديقتي

امه:هلا والله يابنتي

دلع:هلآ فيك..

امه:شخبارك اعلومك...

دلع:الحمد لله

امه:الحمد لله على كل حال

دلع:انتي شلونك خالتي

امه:انا بخير الله يسلمك..

دلع:الحمد لله

امه:وش هالزيين اقول يمه محمد..

محمد:سمي يمه

امه:شرايك ناخذها العروس؟

محمد..دلع:sm.9.sm.9.

امه:ياحلوووهم الي يستحوون

دلع:طيب عن اذنكم بروح اكلم رفيقتي..

محمد:خذي راحتك

دلع:برب ااا قصدي شوي واجي

محمد:ههههه تييييييييييت

امه:وش هالهرج الي تقولونه ..

محمد:ماعليك يمه هرجنا

امه:الله يسقي زمان اول بس

محمد:اقول يمه شرايك بالبنت عجبتك..؟

امه:اي والله ماشاء الله عليها تجنن وش زينها

محمد:لآتلوموني بحبها يمه

امه:اقول اعقل

محمد:هههههه ابشري

امه:من متى وتعرفها؟

محمد:من تقريبا سبع شهور ست شهور ونص

امه:اوووف وانا توني ادري

محمد:ماكان له داعي اقول لك بعدين علاقتنا كانت زي اخوان

امه:وانت بحياتك شفت اخواان يحبون بعض؟

محمد:كل شي جاايز

امه:اوووه خذتنا السوالف تشوف وش جبت لك ..

محمد:يعطيك العافيه ماكان ودي تتعبين نفسك

امه:تعبك راحه ياولدي

محمد:اوكي ماعليك امر يمه نادي دلع تاكل ويانا

امه:ابشر على امرك..

--

تقوم تنادي دلع

--

امه:تعالي حبيبتي جبت اكل وابيك تذوقين

دلع:عليكم بالعافيه خالتي مو مشتهيه والله

امه:وبتخليني ازعل يعني

دلع:لا افا كله ولا زعلك

امه:يلا اجل تعالي خذي لك كم لقمه

دلع:على امرك خالتي..~

درر منثوره
12-09-2009, 04:55 PM
تسلم ايدكـ يالغاليه على البااارت الروووعهـ...

كملي تراك حمستيني يالله بسرعهـ...


تقبلي مروري ...

!..الـ ج ـود..!
12-09-2009, 09:33 PM
‘ آبشري على امرك..~

!..الـ ج ـود..!
15-09-2009, 06:10 AM
اكلو ولله الحمد ..~

والخاله ام محمد فيها نوم

--

دلع:خالتي روحي ارتااحي

ام محمد:وين ارتااح وولدي بالمستشفى

محمد:لاتخافين يمه دلع بتكون معي روحي انتي ارتاحي

دلع:وش يعني اذا مستشفى والله يشيلونه بعيونهم

ام محمد:والله قلبي مايطاوعني انام وولدي برا البيت

محمد:يمه اصلا متى كنت انام بالبيت حياتي كلها يابالمجمع ياعند اخوياي

ام محمد:مايخالف بجلس معك

دلع:براحتك خالتي بغيتك بس ترتاحين

ام محمد:مشكوره حبيبتي ماتقصرين

محمد:والله يايمه دلع طيبه وحنونه ومافي مثلها

ام محمد:مايحتااج ياولدي اي والله اني شفت بعيني شكثر هي طيبه وحنونه

دلع:لاعاد لاتبالغون اي وحده بمكاني كانت سوت الي انا سويته

محمد:الله لايحرمني منك ياارب

دلع:ولايحرمني منك ويخليك لي

محمد:يلوموني حبيبي فيك

ام محمد:احم احم

دلع:ههههه sm.9.

محمد:يووووه نسيت انك هنا يمه

ام محمد:شكلكم تبوني اروح وتاخذون راحتكم

دلع:ووووي خالتي لاتقولين

محمد:والله ماتروحين خليك

ام محمد:ايه زين

--

يدق جوال دلع..

--

دلع:هذي امي

محمد..وامه:خذي راحتك

دلع:الوو

ام دلع:هلا

دلع:هلا فيك

ام دلع:متى ناويه تجين؟

دلع:خلاص ماعليك الساعه 10 وانا بالبيت

ام دلع:ماشاء الله هالحين تجين معي موضوع ابي افاتحك فيه

دلع:مايتآجل الموضوع يعني؟؟

ام دلع: لآ

دلع:طيب قوليه الحين اسمعك..~

ام دلع:مايصير تعالي وافهمك وش الموضوع

دلع:حاضر على امرك

--

تسكر الخط..

--

دلع..تهمس لحمود:حبيبي امي تبيني اروح البيت تقول معاها موضوع مهم

محمد:عسى خير ان شاء الله

دلع:ان شاء الله خير انا بروح وان شاء الله بكره اجي

محمد:اوكي انتظرك وطمنيني عنك

دلع:ان شاء الله

دلع:يلا خالتي تامريني بشي

ام محمد:بدري والله خليك ماشبعنا منك

دلع:تسلمين والله بس امي تبيني

ام محمد:الله يسلمك يابنتي وانتبهي على نفسك

دلع:على امرك خالتي يلآ مع السلامه

محمد:انتبهي على نفسك

دلع:ولايهمك..

محمدالله معاك

دلع:مع السلامه..

---

تخرج دلع من المستشفى وهي طالعه

صدفة تلقى ولد خالتها ايمن

---

ايمن :هلا والله دلع

دلع:هلا فيك

ايمن:وش هالمفآجأه الحلوه..

دلع:تسلم والله انت شلونك.؟

ايمن:بخير والحمد لله اخبارك انتي..

دلع:تماام

ايمن:سلآماات مين هالمريض الي طلعتي من عنده قبل شوي ان شاء الله خير

دلع..ترتبك..:هاا هذي صديقتي مسكينه رجلها انكسرت

ايمن:الله يقومها بالسلامه

دلع:امين

ايمن:والله انا بعد خويي صار له حادث بس انكسرت ايده

دلع:الله يشفيه

ايمن:امين

دلع:يلآ انا مستعجله

ايمن:بدري والله ماتروحين لين اعزمك عالعشا

دلع:لامشكور وماتقصر توني متعشيه مع صديقتي وامي تبيني

ايمن:اهاا ان شاء الله اشوفك قريب

دلع: ان شاء الله يلا بدك شي..؟

ايمن:سلآمتك

دلع:الله يسلمك يلا مع السلامه

ايمن:الله ويااك

--

ايمن حس انه خق على الصديقه الي انكسرت رجلها

وحب يدخل يشوفها وكآنه دخل بالغلط يبي غرفه ثانيه

ويدخل وينصدم الا هو في رجاال وامه

--

ايمن..:السلام عليكم

محمد:وعليكم السلام..

ايمن:مين انت؟

محمد:انت الي مين

ايمن:انا بغيت صديقي وشكلي لخبط

محمد:حصل خير

ايمن: عن اذنكم

محمد:الله ويااك

--

يطلع ايمن معقوله دلع تكذب علي؟؟

معقوله زارت هذا ..

--

توصل دلع للبيت

دلع:هلا يمه

ام دلع:هلا فيك بدري

دلع:والله اني طلعت من حزت ماقفلت بس قابلت ايمن ولد خالتي منيره بالصدفه

ام دلع:حلوو ووين قابلتيه؟؟

دلع..توهقت لانها ماتبي تقول لها بالمستشفى:في الشارع

ام دلع:حلوو وش شربك وش صار بينكم

دلع:عاادي بغى يعزمني عالعشا بس قلت اني مستعجله وبعدين ليه تسألين هالسؤال؟

ام دلع:ابد بس بصراحه

دلع:ايه؟

ام دلع:ايمن يبي يخطبك

دلع:وشووووو انا اتزوج ايمن؟؟

ام دلع:وش يعني ايمن ايمن ماتلاقين مثله موظف ومملوح وطيب ورجال

دلع:اولا قصدك توه طالب ثانياً انا مابيه انا وايمن زي الاخوان وماتخيل في يوم نتزوج

ام دلع:هالحين تخيلي بتاخذين ايمن يعني بتاخذينه

دلع:يمه تكفين عاد سكري الموضوع وايمن ماباخذه وصرفي خالتي قولي لها اي شي

--

تقوم دلع متضاايقه

وتروح لغرفتها

..يااربي كيف احط وجهي بوجه خالتي وانا رفضت ولدها وولدها ماشاء الله عليه ماناقصه شي..

بس مهما يكون ماراح اخون محمد والزواج قسمه ونصيب..


وتبدل هدومها وترتاح وتنام..

فشفاشه منحاشه} ~
15-09-2009, 11:53 AM
والله حلوة

ماشاء الله

أستمري متحمسة قلبي

!..الـ ج ـود..!
16-09-2009, 03:00 AM
--

يتصل تلفون البيت ترد ام دلع الا هي ام ايمن تبي رد بنتهم دلع..

--

ام دلع:هلا

ام ايمن:اهلين

ام دلع:هلا والله ام ايمن

ام ايمن : اخبارك؟

ام دلع:بخير الله يسلمك شلونك انتي والعيال؟

ام ايمن:الحمد لله ماعليهم انتي شلونك شلون دلع عساها بخير؟

ام دلع:الحمد لله طيبه..

ام ايمن:الحمد لله وشلون ابو دلع عساه بخير

ام دلع:الله يسلمك بخير وشلون ابو ايمن وشلون حماتك عساها معذبتك

ام ايمن:هههه معذبتني وبس خليها على ربك بس

ام دلع:عاد والله انها ذيك العجوز حبيبة بس مدري وش فيها عليك

ام ايمن:ايه حبيبة بزياااده

ام دلع:هههههههه الله يقطع ابليسك

ام ايمن:الا شخبار عروستنا؟

ام دلع:عروستكم بخير والله تركض ورى هالدراسه

ام ايمن :زين والله عاد ولدي مايبي الا وحده شاطرة ومثقفه

ام دلع:وان شاء الله طلبك عندي

ام ايمن:هاا بشري وافقت ولالا؟

ام دلع:ماعليه اصبري علينا كم يوم وراح ارد لك خبر

ام ايمن:والله انا بنتظر بس ايمن الله يهداه مستعجل

ام دلع:قولي له لايستعجل تراه بيشبع من الحياة الزوجيه

ام ايمن:اي والله وانتي صاادقه بس خلينا نعرسهم ونفتك من رجتهم

ام دلع: اي والله بس عسا دلع توافق بس

ام ايمن:يالله انها توافق عاد وين بتلقى احسن من ولدي

ام دلع:اي والله صدقتي

ام ايمن:عالعموم ياليت تعجلون برايها لان ولدي مستعجل

ام دلع:مايصير بخاطرك الا طيب وان شاء الله يومين ثلاثه ونعطيكم رايها

ام ايمن:حصل خير ..

ام دلع:الله ييسر

ام ايمن:يالله يام دلع ماودي اطول عليك..سلمي على اهلك

ام دلع:يوصل ان شاء الله تسلمين

ام ايمن:يلآ تآمريني بشي ياخيتي

ام دلع:سلآمتك والله يحفظك

ام ايمن:الله يسلمك مع السلامه

ام دلع:فمان الله..

--

وهذي مكالمة ام دلع وام ايمن..

بس وش راي دلع بهالمكالمه..؟؟

وبدت سالفة الزواج بكيفهم ..~

--

تصحى دلع وتنزل عند امها بالصاله

--

دلع:سلام

ام دلع:وعليكم السلام صح النوم يالعروس

دلع..تطالع بنظرات استغراب:عروس؟

ام دلع:عروسة ايمن

دلع:ماشاء الله ومن هالحين صار اسمي عروسة ايمن؟؟

ام دلع:يابنتي لاتفشليني قدام خالتك والله ايمن مايعيبه شي والف وحده تتمنااه

دلع:اجل خلي وحده من هالالف تاخذه

ام دلع:دلع راح توافقين وانا ماراح اغصبك على شي يضرك انا ابي مصلحتك..

دلع:باللهي صار فيها غصب لالا ياتقولين لهم اني راافضه ولا انا اتكلم واقولها بوجهه

ام دلع:وليه يعني منتي موافقه؟

دلع:اولاً توني صغيره عالزواج ثانياً ايمن يفرق بيني وبينه سن كبير ثالثاً ايمن بالذات ماراح اخذه

ام دلع:وليه ان شاء الله صغيره ولا كبيره راح تتزوجينه يعني تتزوجينه

دلع:يمه انتي خذيتي ابوي بالغصب؟

ام دلع:لآ بس عرفت مصلحتي معااه

دلع:خلآص انا ايمن ماراح اخذه وبس عاااااد

ام دلع:ياقليلة الحيا ترفعين صوتك على امك

دلع:وش فيكم انتو مسوين ادرى بمصلحتي خلاًص من كلمة وحده قلت مابيه يعني مابيه اوووف

---

وتقوم وتروح دارها

--

دلع:يووه يآآيمن ذا مسوي لهم سحر عشان يعطونه كل هالتقدير والاحترام والله ماعنده ماعند جدتي

--

وقفه: نسينا مانعرف ايمن..~

ايمن:شاب مملوح ومزيوون ورزه وطويل لاهو اسمر ولاهو ابيض عمره 25-24

عيوبه:راعي بنات وكل يوم مخاووي بنت وله سوابق >>دلع مو بس رفضته عشانها تحب حمود بعد عشان عيوبه

وظيفته:بالبنك على قد حاله وراتبه كويس

--

دلع تبدل ملابسها وتروح لحموودتها..

وهي نازله

--

دلع:مع السلامه يمه..

امها:على وين ان شاء الله؟؟

دلع:بروح لرفيقتي..

ام دلع:بالله من هالرفيقه الي كل يوم رايحه لها ولاهي طبت بيتنا

دلع:اوعدك راح اعرفك عليها وراح تجي ان شا الله يلا باي

ام دلع:الله يحفظك

--

راحت دلع المستشفى لقت حمود ويا امه

--

دلع:سلام عليكم

محمد.وام محمد:وعليكم السلام

محمد:هلا والله

ام محمد:هلا بنيتي شلونك عساك زينه

دلع:الحمد لله بخير انتي اخبارك..؟

ام محمد:الحمد لله طيبة

دلع:الحمد لله

---

تقرب صوب محمد

---

دلع:اخبارك حبيبي؟

محمد:بخير بشوفة الحلوين

دلع:دوووم

محمد:انتي اخبارك عساك بخير؟

دلع:الحمد لله..

محمد..دلع فيك شي اشوفك متغيره؟

دلع:لا بالعكس اعرف اذا شفتك انا بخير

محمد:متآكده؟

دلع:ايه متى قال الدكتور بتطلع؟

محمد:لانك سحبتي على سؤالي بسحب على سؤالك

دلع:يؤ وانت وش سؤال

محمد:قلت لك متآكده مافيك شي؟

دلع:ايه الحمد لله مافيني شي..

محمد:ايه زين

دلع:يلآ متى قال الدكتور بتطلع؟؟

محمد:ثلاثه ايام واطلع..

دلع:الحمد لله

محمد:وه ودي اطلع احس اني مكتووم اشتقت للمجمع واشتقت لكل شي

دلع:قريب ان شاء الله

--

يدق جوال ام محمد

وتدور مكالمة بينها وبين ولدها الكبير الي اكبر من محمد ..

--

ام محمد:محمد حبيبي

محمد:سمي يمه

ام محمد:اخوك تركي يبيني بالبيت يبيني اروح

محمد:وماشاء الله والاستاذ تركي ماوده يزور اخوه

ام محمد:ماعليك ولدي تعرف اخوك كسوول مايطلع من البيت

محمد:ايه مايطلع بس حزة مغازلة فوز منتخب يطلع..

ام محمد:خلآص عيب مهما صار هذا اخوك عيب تقول عنه كذا

محمد:الله والاخوو

ام محمد:محممد >>وتطالع بطرف عينها

محمد:امزح امزح شوفي لولدك بس

ام محمد:يلآ مع السلامه انتبه على نفسك

محمد:ولايهمك

دلع:فمان الله

محمد:هلا والله بشيخة البنات بزينة البنات دلووع اشتئت الييك

دلع:وانا كمان ابن عمي

محمد:ووووه فديت دلع السوريه انا

دلع:اقول اهجد

محمد:افا هذا جزااي اني اغازلك..

دلع:ههههsm.9.

محمد:فديييييت الضحكه انا دوووم

دلع:ماشاء الله اشوفك اليوم احسن من اول ماشاء الله عليك..

محمد:ماشا الله علي :كهكه:

دلع:اصلا المفروض اليوم تطلع بس انت تدلع

محمد:اتدلع ونسيتي مين حبيبتي؟

دلع:ايه صح

محمد:طيب قلبوو والله احسك متغيره

دلع:يمكن مانمت زين..

محمد:وليه عسى ماشر سلآمات؟

دلع:لآ الحمد لله بس انا نومي قلق

محمد:دلع فيك شي قوولي..

دلع:تبيني اكذب واقول ان فيني شي>>عصبت

محمد:وي وي شوي شوي لاتاكليني بس انا خفت عليك

دلع:تخاف علي وترفع ضغطي

محمد:خلآص حبيبتي حقك علي اسف وماراح ارفع ضغطك

دلع:.طيب.>>تتغلى

محمد:زعلآنه؟

دلع:لآ

محمد:اكييييد؟؟

دلع:ايه

محمد:متآكده

دلع:ايييييه

محمد:لآلآ احس فيك شي

دلع..اوووف محمد وش فيك اليوم >>ترفع صوتها وتعصب

محمد:هههههههههههه امزح بس بغيت افور دمك

دلع:اووه روح زييين

محمد:وي وي وي الا معصبه

دلع..|>>تطالع فيه بنظرة وتطلع برا الغرفه

محمد:دلللللللللللع تعااااااااااااالي امزح انا تعالي

--

يقوم ويلحقها

ولحقها لين وقفها

--

محمد:دلع وش فييييك

دلع:محمد تدري اني معصبه وليه تفور دمي؟

محمد:ولله مابغيت ازعلك بس حبيت اخفف دمي

دلع:بعدين وش مقومك من سريرك؟؟

محمد:والله خفت تزعلين ولا تردين مره ثانيه

دلع:لاحبيبي يمكن ازعل بس مستحيل اتركك

--

يقرب منها ويضمها..

وفي هذي اللحظه..

ايمن كان جاي يزورصااحبه

وشاف دلع وهي بحضن محمد

ايمن انصدم ووقف

حست دلع ان في احد يراقبهم وفكت محمد

تطالع الا ايمن ينااظر لهم

يرجع ايمن يعطيها نظرة استحقاار وصدمه ان هذي دلع

ويرووح

ودلع من كثر الصدمه ماتحركت ومحمد يكلمها

محمد:دلع .. دلع وش فيك ردي علي تعرفين هذا دلع ردي تكفين

واخيراً ردت دلع..

دلع:محمد خلنا نرووووووووووح بسرررررعه

محمد:ويين نروح

دلع:جهنم بس اهم شي نروح

محمد:دلع وش فيك تعالي تعالي نرجع الغرفه

--

ويرجعون للغرفه..

!..الـ ج ـود..!
16-09-2009, 08:35 AM
يدخلون الغرفه..

ودلع متوتره وياويلها

--

محمد:دلع حبيبتي اسم الله عليك شفيك؟

دلع:عطني مويه

محمد:امسكي قلبي ..

دلع:وه ياويلي ويلآه يآويلي ياويلي

محمد:منهووووووووووو ذاااااااا؟

دلع:ووجع لاتصارخ

محمد:طيب منهو ذا ترا شككتيني واغار عليك انا

دلع:ووقته الحين تغار

محمد:من ذا طيب؟

دلع:ولد خاالتي

محمد:ووووووووي وشافنا بذاك المنظر

دلع:اهئ اييييييييه

محمد:ورحتي فيها يادلع

دلع:والله انك اناني انت ماتفكر الا بنفسك

محمد:وش علي منه يعني بيضربني؟؟

دلع:محمد هالحين والحل اقول لهم منو انت

محمد:وش فيها يعني شوفي انا اعترفت لامي

دلع:امك تفرق عن امي

محمد:اسمعي دلع ان كنا بنفترق بسبب ولد خالتك اعذريني بصراحه راح تطيحين من عيني

دلع:ومن قاال اننا بنفترق

محمد:خوفك حسسني بهالشي

دلع:هو احتمال نفترق بس ان شاء الله مانفترق..

محمد:دلع تكفييييييين الله يخليك انا ماابي اغيب عنك لو لحظه دلع انا احبك لاتتخلين عني

دلع:وش نهاية حبنا محمد؟ فراق؟

محمد:لآ الله لايقولها

دلع:اجل زواج..؟

محمد:ان شاء لله ربي اذا يسر

دلع:محمد ان مافكرنا بالزواج الحين متى نفكر

محمد:دلع انتي عارفه ان هالشي بدري وبدري عالمسؤليه واكون نفسي

دلع:محمد انا الحين انفضحت

محمد:مدري وش اقول لك دلع

دلع:أووف محمد خلآص انا بروح البيت

محمد:وتخليني بروحي؟؟

دلع:مو وقته حمود

محمد:اوك

دلع:باي

--

دلع تمشي وتكلم نفسها

:ليه ماقدرت اقول لمحمد ان ايمن يبي يتزوجني عشان كذا انا خفت

اخاف يمسك هالايمن علي لو يصير شي ولا شي يقول ايمن وايمن

لالا مااتوقع حمود من هالنوع بس هالحين وش الحل والله بيوديني في ستين داهيه

ياويلي وش اسوي الحين والله تمنيت الموت في ذيك اللحظه

--

تروح دلع وتوصل البيت..

--

تركض بسرعه لغرفتها..

--

بعد مرور ثلاث ايام من دون ماتزو محمد ولا شي طلع محمد من المستشفى بالسلامه..

--

في هذي الثلاث الايام يتصل رقم غريب على جوال دلع:

دلع:الوو

ايمن:هلا والله

دلع:مين؟

ايمن:مين يعني ماغيره الي حاضنك بالمستشفى قدام خلق الله ماعرفتيني..؟

دلع..تسكر الخط بوجهه..}

--

وارسل لها رساله

الرساله:يادلع ابي اشوفك ضروري..~

وماردت عليه

رجع يتصل

ردت دلع وسكتت

ايمن:انا عارف ليه ماتبين تتكلمين اصلا مالك وجه تحطين عينك بعيني بعد الي سويتيه

دلع:وانا وش سويت؟

ايمن:حلو انك رديتي بس ليتك سكتي اسمعي خليني اشووفك مايصير نتكلم بالتلفون

دلع:مااقدر

ايمن:اهاااا مع هذاك تقدرين ومعي لآ

دلع:ماابي اطلع معك يعني ماابي

ايمن:دلع احسن لك خليني اشووفك..

دلع:وش تبي مني طيب

ايمن:قلت لك مايصير اقوله بالتلفون وين اشوفك؟؟

دلع:اوكي بمطعم......~

ايمن:وعادي قدام الناس والله صارت عادي عندك الفضايح

دلع:طيب مو انت ولد خالتي

ايمن:ولد خالتك بس مو محرمك

دلع:طيب انت شوف لنا اي مكاان..

ايمن:اوكي انا بمرك بسيارتي..~

دلع:لآ بس انت قول لي وين بتوقف سيارتك وبجي

ايمن:اوكي..

--

ودار بينهم الكلام واتفقو على المكان..

--

دلع:هلا؟

ايمن:هلا فيك شلونك؟

دلع:ياليت تخلص

ايمن:اوكي على راحتك..~

دلع:طيب؟

ايمن:دلع انا بصراحه انصدمت فيك ماتوقعتك من هالحركات ومقابلة شباب ومدري وش..

دلع:وش تقصد

ايمن:انا عرفت ليه رفضتيني عشان حبيب القلب وشسمه؟

دلع:اولا انت عارف ليه رفضتك لانك راعي بنات ومعازلجي

ايمن..يشد شعرها:انا راعي بنات وولد وانارجال مايعيبني شي بس انتي بنت وراعية شباب وش تبين يقولون عنك الناس

دلع:اااه فك شعري بعدين انا وااحد بس حبيته وحبني واحنا بنكون لبعض

ايمن:اسمعيني دلع انا يوم قابلتك بالمستشفى اول مره وش قلتي لي قلتي صديقتي مريضه بزورها

دلع:ايه؟

ايمن:وانتي كذاابه انا دخلت الغرفه بنفسي وشفته نفسه الي كنتي مرتميه بحضنه

دلع:وانت وش دخلك تدخل الغرفه؟؟

ايمن:والله تبين الصدق زي ماقلتي راعي بنات وحبيت اسلم على خويتك ولللاسف طلع خويك

دلع:وقح وقليل ادب انت وش تبي مني الحين وش تبي؟؟


ايمن:بالهداوه دلع انتي رفضتي خطوبتي عشان واحد ضيع سمعتك

دلع:المطلوب مني؟

ايمن:احمدي ربك اني بهالطيبه

دلع:الزبده وش عندك؟

ايمن:انا بتزوجك عشان استرك

دلع:هههههه وانا وش مسويه يابعدي غير اني احب حاالي حال الناس

ايمن:حب هذا بالله تسميننه حب حتى لو كان حب في مجتمعنا يسمونه فاحشه

دلع:والله كيفهم الحمد لله النيه صافيه بيني وبينه وخلآص هو بيسترني انت وش عليك

ايمن:فكري بالموضوع

دلع:وانا ماني موافقه..

ايمن:دلع ترا مستعد افضحك قدام اهلك..

دلع:تسويها

ايمن:بس لانك بنت خاالتي وحبيبتي راح اتزوجك واسترك

دلع:يوووووه انا ماابيك

ايمن:ترا والله اودي امك عند محمد واقول له هذي ام دلع وخليه يقول مين هو

دلع:ههههههه وتحسبه غبي لهالدرجه بيقول مين انا؟؟

ايمن:لآ بس بخليه يعترف بالقوه

دلع:اسمع ايمن ان كان قصدك بالستر ومالستر محمد بيسترني

ايمن:اهاا واسمه محمد عاشت الاسامي والله عالعموم دلع انا بخليك تفكرين بالموضوع

دلع:طيب اذا كان محمد موافق في الموضوع انا موافقه

ايمن:وهو على كيفه؟؟

دلع:اقوول وخر عني بس

ايمن:من وين تعرفتي على محمد؟؟

دلع:مو شغلك انا حره وبكيفي

ايمن:عشان ماعندك لاخوان وابوك لاهي عنك تقومين تشوهين سمعة اهلك

دلع:طيب وانت وش دخلك سمعة اهلي ولا اهلك

ايمن:لاحبيبتي كلنا اهل قولي من وين تعرفتي عليه لاخليك تجاوبين بالقوه

دلع:وش بتسوي..؟؟


ايمن:والله اسطرك واقطعك تقطيع تكلمي يلآ

دلع:يعني عشان ماعندك خوات تستقوي علي ومسوي نفسك رجال

ايمن:انا رجال غصب عنك وعن الي مايرضى واحسن لك اختاري الفااظك وقولي كلام على قدك

دلع:طيب وانت وش تبي مني الحين؟؟

ايمن:من وين تعرفتي عليه؟؟

دلع:أأووف بالمجمع....]

ايمن:وشووووووووووووووو مالقيتي الا هالمجمع كله عيال ويالله تلقين بناات اصلا مايجيه الا البنات زيك زباله لا لهم لا شرف ولا اصل

دلع:احترم نفسك ايمن انا بنت ناس غصبن عنك

ايمن:ااه ياقليلة الحيا وصلت فيك المواصيل تدخلين هالمجمع

دلع:وش فيها يعني اتسلى

ايمن:تتسلين بشرفك والله ماتستحين

دلع:ايمن وخر عني يالله انا مو ناقصتك هاالحين عقلت ولا مع بنات الناس تشجعهم

ايمن:والله يادلع ان سمعت انك دخلتي هالمجمع مره ثانيه ماتلومين الا نفسك

دلع:وش بتسوي بتراقبني؟؟

ايمن:واخطر بعد

دلع:ايمن وش تبي مني يعني؟

ايمن:انتي حلو انك اعترفتي بالحبيب واعترفتي انك تروحين هالمجمع واعترفتي انك تحبينه ويحبك

دلع:الزبده

ايمن:للاسف دلع انا جالس اسجل كلامك بالحرف الوواااااااحد

--

فشفاشه منحاشه} ~
16-09-2009, 05:10 PM
قهر ليش بتتزوج أيمن / نذل أيمن

متحمسة ههههههههه

أكملي أبداعاتك إلى الأمام ق1 ق1 ق1 ق1

!..الـ ج ـود..!
17-09-2009, 09:53 AM
ههههههههههههههه

لا حلفت مايكمل قصتي الا انتي

..

نوورتي

برب اكمل..

!..الـ ج ـود..!
17-09-2009, 10:22 AM
دلع تفآجئت وانصدمت..وتكلم نفسها..

هذا ايمن الي كنا انا وهو اخوان هذا ايمن الي لابكيت بكى معي ولا ضحكت ضحك معي
هذا ايمن الي لاضاقت بي الدنيا يشيل همومي مااصدق هذا ايمن؟؟


وهي تكلم نفسها

--

ايمن:دلع عندي لك خيارين ياتتزوجيني ياافضحك عند اهلك ابوك يمكن تجيه جلطه لاسمح الله وامك يمكن تجيها سكته قلبيه لاسمح الله

اختاري وحده من الثنتين ولك مهله لتفكير


دلع..تبكي:ايمن ليه تسوي فيني كذا انا وش ضريتك فيه؟؟

ايمن:انتي هدمتي حلمي الي كنت احلمه من زماان انا كنت احبك بس رفضك لي واختيارك لواحد غريب هزني كثير

دلع:حط نفسك مكاني ايمن انت تحب وحده من قلب وانا افرق بينكم ماراح ترضى اكيد

ايمن:ان حبيت هالوحده راح تكونين انتي

دلع:ايمن الله يخليك حس فيني انا ماابي الا محمد

ايمن:وعاادي تنفضحين قدام اهلك..؟؟

دلع:مااتوقع ان الي سويته غلط

ايمن:آوكي دلع فكري براحتك يالفضيحه يالستر

دلع:الله يساامحك..~

--

وتقووم وهي تبكي تروح للبيت

تدخل البيت

--

ام دلع:دلع وش فيك؟

--

ماترد عليها وتروح غرفتها


تلحقها امها وتدق الباب

--

ام دلع:دلع حبيبتي افتحي الباب افتحي

دلع:ماما ابي اناااااام بكره اذا صحيت فتحت

ام دلع:وش فيك تبكين؟؟

دلع:ماابكي بس افصخ العدسات..~

ام دلع:على راحتك تصبحين على خير

--

دلع تمسك الجوال .. اتصل على محمد ولالا؟ اقول له ينسى الي بيننا ولالا

بس انا احبه اتصلت عليه..

وهي خايفه

اول ماتصلت محمد يرد

--

محمد:دلللللللللع ويييييينك اشتقت لك حرام عليك طلعت من المستشفى ولا تسألين عني ثلاث ايام مااشوفك

دلع:هلا

محمد:دلع انا احبك دلع

--
تبكي دلع

--

دلع:متى اقدر اشوفك ؟؟

محمد:دلوع حبيبتي وش فييييك تبكيييين؟؟

دلع:متى اشوفك؟

محمد:تبين الحين؟؟

دلع:لآ

محمد:على راحتك متى تبين؟؟

دلع:بكره

محمد:العصر ولا الليل؟؟

دلع:الليل

محمد:الله يصبرني والله احبك واموت فيك وانتي تركتيني

دلع:الساعه 8 الليل نلتقي>>وتسكر الخط

--

محمد..

وش فيها هذي صوتها متغير واسلوبها متغير لايكون مو دلع واتوهق؟

اوف نسيت وين نلتقي..برسل لها رساله..

الرساله:

دلع حبي نسيت وين نلتقي .. والله لايسامح من كدر خاطرك وزعلك

دلع ترد عليه

الرد:

في المطعم.....كالعاده..

رد محمد:

اوكي..

--

ويجي بكره ويلتقون دلع ومحمد..

--

دلع..:هلا

محمد:هلا فيك اخبارك؟

دلع:الحمد لله

محمد:دلع والله العظيم احس اني بموت اشوفك متضايقه ولا اقدر اسوي لك شي

دلع:بسم الله عليك

محمد:هالحين تخافين علي وانا لي اربع ايام عيوني ماجاها النوم اتصل ماتردين انتظر عالاقل رساله ولا جا شي ليه تسوين فيني كذا؟؟

دلع:ظروف

محمد:معقوله هالظروف الي مرت ماقدرتي عالاقل رساله تطمنيني فيها عنك؟

دلع:خلآص شوفنني قدامك وتطمنت علي

محمد:ايه حتى الحمد لله عالسلامه ماقلتيها لي ومن متى انتظر هاليوم الي اطلع منه من المستشفى عشان تطلعيني
بس طلعت بروحي

دلع:خلآص محمد مو وقته الحين

محمد:دلع صاير لك شي ..

دلع:اسمعني محمد

محمد:آمريني

دلع:لآزم نفترق وكل واحد يشوف طريقه

محمد..انصدم:ماراح اخليك..

دلع:مو على كيفك راح تتركني يعني تتركني

محمد:ليه يوم تعلقت فيك تجين تقولين لي هالكلام ترا لعلمك قلبي مو لعبة بآدينك انتي ماخذتني تسليه؟

دلع:محمد انت مو فاهم اي شي..

محمد:طيب احكي لي يمكن اقدر اساعدك ويمكن اقدر ظروفك واتركك

دلع:....>>تحكي له سالفة ايمن كلهاا

محمد..متضايق:حسبي الله ونعم الوكيل

دلع..تبكي:والله ماستاهل كل هذا

محمد:دلع يانا ياايمن وانا احبك وماراح اتركك لو اموت

دلع:وانا بعد احبك وابيك انت

محمد:الله يوفقك دلع انا مابي لك الا كل خير..

دلع:يعني خلآص رااح نفترق؟؟

محمد:ماودي بالفراق ولا ودي لك بالمشاكل والله والله راح اظل احبك لين اموت ولاتنسين

دلع:وانا بعد احبك ..

محمد..يمسح دمعة دلع:الله يوفقك

--

ويروح محمد

--

دلع تجلس بروحها وتبكي..وتروح بيتها..~

--

بعد مرور اسبوع

يتصل ايمن على جوال دلع..~

دلع:نعم؟

ايمن:هلآ والله

دلع:وش تبي ايمن؟؟

ايمن:اشوفك في المطعم نفسه الي التقينا فيه الاسبوع الي فات..

دلع:متى ؟؟

ايمن:العصر الساعه 4 وان ماجيتي صدقيني شريط التسجيل راح يوصل ايد الوالد

دلع:اوكي

ايمن:باي

--

تسكر الخط بوجهه

!..الـ ج ـود..!
18-09-2009, 01:03 AM
ويتقآبلون ايمن ودلع..


ايمن:حلو ناس ماتجي الا بالعين الحمرا

دلع:ايمن وش تبي؟؟

ايمن:وش قلتي الفضيحه ولا الستر؟؟

دلع:استح على وجهك وحسن الفاظك وش الفضيحه

ايمن:اجل وش تسمينها؟؟

دلع:الحمد لله انا انسانه مستوره ومااحتااج احد يسترني

ايمن:قد الكلام الي تقولينه؟؟

دلع:قدها وقدود>>تقولها بدلع

ايمن:اووكي اعطي ابوك الشريط؟

دلع:في امك خير اعطه

ايمن:متآكده..؟

دلع:ايه متآكده

ايمن:تبعين اهلك عشان واحد

دلع:انا ماببيع احد بس هم اذا بغو فرقاي عشان حبيبي ...

ايمن..يقاطعها..ويستهزئ:حبيبي..؟ اقول دلع اعقلي والله اني اعرف الشباب لو صار مع محمد هالموقف راح يختار اهله تدرين ليه؟؟؟

دلع..ماردت عليه عطته نظره ووخرت عينها..؟

ايمن..:لان عقله براسه ويعرف مصلحته

دلع:وش تقصد؟

ايمن:انا مابي اقنعك على زواجي ولا ابيه بالغصب بس ابيك تفهمين انك تضحين عشان واحد مايستااهل

دلع:وش تقصد بمايستاهل لو مايستاهل ماكان حبيته ولا كان فضلته عليك

ايمن:والله يادلع اني بغيت مصلحتك

دلع:انا ادرى بمصلحتي وياليت يايمن تبتعد عني خلآص محمد وانا احبه..~

ايمن:يعني متآكده اعطي ابوك الشريط افرضي من جد انجلط من الصدمه ان بنته تقابل عيال..؟؟

دلع..تحس انها اقتنعت:لاتقول كذا ايمن لاسمح الله

ايمن:لاسمح الله بس هالشي بيصير

دلع:ايمن الله يخليك لاتعطيه من جد خفت عليه راح تقتله انت

ايمن:الحين خفتي عليه ومن شوي عادي اعطه اعطه بعدين انتي بتقتلينه

دلع:خلآص ايمن

ايمن:هاا ياحلوه تتزوجيني؟؟

دلع..شوي وتبكي:بس تكفى لاتعطي ابوي الشريط..

ايمن:يعني بتتزوجيني؟

دلع:ايه

ايمن:ومحمد؟؟

دلع:بقطع علاقتي معه

ايمن..فرحاااااان:حلوووو

دلع..تطالع فيه بطرف عينها..

ايمن:والله يادلع احبك والله احبك..

دلع:خلآص انا بروح..

ايمن:اصبري..

دلع:شوو؟؟

ايمن:متى امي تكلم امك..؟

دلع..تنزل دمعتها:متى ماتبون

ايمن:اووكي..<<يرسل لها بوسه من بعيد>>آموووووووواااح

دلع..بنفسها الله ياخذك انت وبراطمك..:باي..

ايمن:الله معاك..

--

دلع وهي مع الطريق تكلم نفسها..

--ايمن هذا لازم ينتهي من الحياه وينظف المجتمع من دونه

ماكآننا قرايب وعايله وحده وش فيه ذا يبي يخرب بيتي

خلآص انا راح اترك محمد الله يصبرني >>تبكي..~

--

ايمن يروح عند امه وهو مبسوط وطاير من الفرحه

ايمن:يممممه يمممممه وييييييييينك

ام ايمن:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم وش فييييييك تصاارخ؟

ايمن:يمه عندي لك بشررررررى خطيييييييييييره

ام ايمن:بشر ياولدي عسىا ايامك كلها بشاير

ايمن:بتزوج يايمه

ام ايمن:صدق والله ومبروووك مبرووك منهي خلني اكلم امها..

ايمن:لو اقول لك يمكن ماتصدقين..

ام ايمن:لآ بصدق مين؟؟

ايمن:حزري فزري

ام ايمن:ممممم اسرار بنت عمك فيصل؟

ايمن:لايع

ام ايمن:طيب اختها خلود؟

ايمن:لآ

ام ايمن:نوره بنت عمتك حصه؟؟

ايمن:وش فيك يمه تقولين مافي بهالدنيا كلها الا عمامي لآ مو نوره

ام ايمن:طيب قوول منهي

ايمن..نزل راسه سو نفسه مستحي:كح كح

ام ايمن:بتقووووول ولا امشي

ايمن:لآلآ بقول

ام ايمن:يلآ منهي..

ايمن:دلع..

ام ايمن..تستغرب وتجلس:دللللللع..!!!!!

ايمن:ايه يمه دلع مو مصدقه..؟؟

ام ايمن:وشلووووووون رجعت توافق مو تقول صغيره وبدري عالزواج ومدري وش

ايمن:ولدك خبره يمه خليتها توافق غصب..

ام ايمن:اسمع ياولدي بناخذ البنت برضاها بغصبها لا

ايمن:امززززح هي مواافقه موافقه

ام ايمن:متآكد؟؟

ايمن:والله العظيم

ام ايمن:بس ماراح ناخذها..!

ايمن..انصدم:يوووووه وهو على كيفك

ام ايمن:ياقليل الادب ماناقص الا تعطيني كف

ايمن:ماقصدي بس ماراح اخذ الا الي ببالي والحمد لله دلع وافقت..

ام ايمن:ماراح ننزل كرامتنا على نااس عاديه واقل من عاديه شافو انفسهم علينا

ايمن:وش فيك يمه الله يهديك احنا اهل

ام ايمن:كنا اهل دلع ماراح ناخذها يعني ماراح ناخذها وشوف لك غيرها

ايمن:يعني تقولينها وبكل بساطه..؟؟

ام ايمن:ايه دلع لا

ايمن:اوووكي يمه لاتستغربين من الجااي

--

ويطلع غرفته

وتناديه

ام ايمن:تعاااااااااال

ولا عطاها وجه وسكر على نفسه

--

دلع ترسل رساله لمحمد::

الرساله:

محمد انا عشت معك اجمل لحظات حياتي وللاسف لازم لنا الفرراق

الله يوفقك وياالله تحب وحده غيري تحبك وتهتم فيك اكثر مني

وانا خلآص راح اتزووج ايمن..

--

محمد كان عند التلفزون فجآه يقطعه رنة الجوال

رسالة دلع..قراها وخلص ونزلت دمعته

كلم نفسه:انا دمعتي ثقيله وبفرقاك يادلع نزلت الله يصبرني عليك ومدري وش ابي بدنيتي دونك

--

!..الـ ج ـود..!
18-09-2009, 09:26 AM
يتصل ايمن على دلع..

دلع:الوو..

ايمن:هلآ حبيبتي

دلع..بنفسها..والله عاش الدور:اهلين

ايمن:اخبارك؟

دلع:الحمد لله

ايمن:وش فيه صوتك متغير؟؟

دلع:توني قايمه من النوم..~

ايمن:سوري قومتك؟

دلع:لآ اصلا قايمه قايمه

ايمن:حلوو افطرتي؟؟

دلع:لامافيني ..

ايمن:عفيه قلبو افطري عشاني

دلع..بعد تكلم نفسها..والله لو اصكك اطيح ضروسك كلها مسوي رومانسي:لآمعليش

ايمن:عشاااني..

دلع..بزلت لسان:وانت منو اصلا ..

ايمن:شنووو؟

دلع..بكل دلاخه:اووه نسيت اننا حبايب

ايمن:اهاا صرتي تلخبطين بيننا والله طيب انا مين؟؟

دلع:بلآ هبل بالله..

ايمن:لآخاايف انك ملخبطه

دلع:هي عااد لاتتجاوز حدودك

ايمن:طيب طيب المفروض انا اعصب

دلع:والله بالطقاق..>>وتسكر الخط

--

دلع:المفروض اني مارديت عليه بالاساس..~

ويرجع يتصل عليها ايمن..~

وماترد قام ارسل لها رساله..

الرساله:وش فيك عااد عصبتي واحنا تونا

ردت:تعرف من اول اني عصبيه ليه تنرفزني وانت اصلا شايفني رايقه؟؟

رد:اوكي اوكي حبيبتي اخليك تروقين لا روقتي عطيني نغمه ولا كولمي

ردت:لآتخاف انا بتصل يعني بتعلمني انك طفران

رد:اوووه راح تفكيرك بعيد بس انا طفران^_^

ردت:وفره لخوياتك وحبيباتك

رد:المفروض ازعل بس ماراح ازعل لان عقلي اكبر من عقلك يابيبي

ردت:يووه وربي انك بزر فكني انام بس..

رد:بتنامين من غير ماعطيك بوسه؟؟

ردت:مو محتاجتها

رد:وش رايك اوفرها لخوياتي

ردت:يكون احسن

رد:اقوول ترا خلص الرصيد واحنا دردشه بالرسايل بتصل عليك وردي

ردت:مع اني قلت نعسانه بس يلآ اتصل..


--

اتصل ايمن..

--

ايمن:هلآ بهالزين

دلع:هلآ فيك

ايمن:هلآ بهالصوت..~

دلع:هلآفييييك

ايمن:اجل الحلو يبي ينام من غير بوسات؟؟

دلع:مستغنييينsm.9.

ايمن:دلووع

دلع:شوو؟؟

ايمن:تحبيني؟

دلع:للحين لآ بس بديت تدخل مزاجي

ايمن:طيب والي يحبك وش يسوي؟

دلع:يصف طاابوو

ايمن:قوووويه والله وانا ان شاء الله كم رقمي..؟؟

دلع:يااخي روقنا بس والله فيني نوووم

ايمن:طيب ياحلووه اخليك تنامين متى تصحين؟؟

دلع:يمكن مااصحى

ايمن:يومي قبل يومك

دلغ:امين

ايمن:طيب اذا صحيتي عطيني نغمه..~

دلع:اوكي

ايمن:يلآ آآموووااااح تصبحي على خير

دلع:وانت بخير باي

ايمن:بايات

--

بعد ماقفلت نآآآآمت بس بعد مابللت الوساده دموع..~

صحت ولله الحمد..لقت رساله من محمد::ها:

الرساله:

دلع والله مو قادر اناام الليل ولا النهار انا من دونك ولاشي

انا جسم ميت خذيتي قلبي ورحتي دلع تكفين شوفي لي حل والله احبك والله احبك

الله العالم بحالي والله اني كل شوي افكر بالانتحار دلع تكفين ارجعي لي دلع اقسم بالله احبك

--

دلع خصلت الرساله ونزلت دمعتها..وقالت في نفسها:

انا بعد احبك..~وميته من دونك..~

--

ايمن في اليوم الثاني ينزل لاهله

مايتكلم يكلمونه وماتكلم..~

--

ام ايمن:خله ياابو ايمن انا اعرف وش فيه..

ابو ايمن:وش فيه؟؟

ام ايمن:يتدلع علينا..

ابو ايمن:وليه؟؟

ام ايمن:بغى عروس ورفضتها

ايمن:يمه خلآص ماراح تزوجيني اياها سكرو الموضوع..~

ابو ايمن:افا لا ماعاش من زعل ولدي عشان بنت آمر بس انت آشر وانا اجيبها لك

ايمن:لآ يبه اذا هالشي يزعل امي تخسى العروس

ام ايمن:ايه كفوو ياولدي

ابو ايمن:امك راضيه بس منهي ؟

ام ايمن:يبي دلع ودلع بعظمة لسانها قالت له ماابييييك

ابو ايمن:لآياولدي ليه ماتختار وحده غيرها وش لك بهالبنات والله تضرك..

ايمن:انا حطيتها ببالي

ابو ايمن:بس لو تفكر انها قالت بدري عالزواج ورفضتك وانت الف وحده تتمناك شي كبير وفضيحه

ايمن..حس انه اقتنع وقام بسرعه لغرفته..

--

وجلس يكلم نفسه /

هذي بنت اصل بس بالاسم بس ياما تحت السواهي دواهي هذي راعية شباب وراحت هالمجمع واكيد صار لها كذا موقف الله يسرتنا وليه انا اربط عمري بوحده قليلة اصل لا يارجال فكك من هالنوع والله هالبنت راح تضرك على قولة ابوي,,
خلني افك عمري من الحين احسن ماانشب بعدين..~


بس متى اقول لها انتي ماتنفعين لي مممم اخلق لي معها مشكله عشان نتهاوش ونفترق؟

ولالا احط شريط التسجيل بآيد ابوها بس راح اضر العايله كلها .. والسوات الحين

يه بقولها في وجهها انتي ماتنفعين لي وانتهينا

--

يمسك جواله .. اتصل عليها ولا اقابلها؟؟

لالا اتصل عليها احسن..~

واتصل..


ايمن:الووو دلع

دلع..بكسل:هلا

ايمن:اسمعيني يابنت

دلع:من الاخير وش تبي؟؟

ايمن:انتي بنت ماتنفعين لي والله يستر عليك..~

دلع:هاا؟؟

ايمن:زي ماسمعتي >>وسكر الخط

--

دلع تكلم نفسها هذي الساعه المبااركه والله هالحين اقدر ارجع لحموودي..

بس احس اني تضايقت مع اني من زماان كان ودي بفرقاه بس ليه تضايقت؟؟

يمكن لان كلماته قويه وجرحتني .. يمكن ليه لا..~

طيب الحين وش اقول لمحمد اقول ان ايمن ماعاد يحبني خلآص يلا نرجع لبعض

لا هذا بيقول على طول انتي لعابه والحل؟؟

لآ بنتظر لين تجيني منه رساله .. بس افرضي ماجاتك رساله..يالله ياكرييم

!..الـ ج ـود..!
19-09-2009, 10:30 AM
بعد مرور اسبوع ودلع كارهه عيشتها وهي وحيده..وماطلعت من هالبيت
جلست بينها وبين نفسها وقررت تروح المجمع..لبست وتكشخت
ورآحت المجمع..

--
ولقت سعوود..

--

سعود:هلالالالالالالالا والله وغلآ

دلع:اهلين وسهلين..

سعود:مو مصدق دلع؟؟

دلع:ايه دلع..

سعود:وينك وين ايامك؟؟

دلع:موجوده بس الدنيا اشغلتني

سعود:افا وهالدنيا تشغلك عناا

دلع:عاد هذي ظروف والله يصبرنا

سعود:ايه واخبارك علومك

دلع:الحمد لله شلونك انت؟؟

سعود:بخير

دلع:دووم

سعود:تدوم انفااسك والله وحشتينا..

دلع:وانتو اكثر يلآ يلآ قوم نتمشى اشتقت للمجمع

سعود:قبل لانتمشى فيه واحد غث ابونا كل يوم يسأل عنك

دلع:واحد ومنهو؟؟

سعود:تعاالي معايه..

--
ويروحون..

وداها عند محمد :صياح:

--

سعود:حمود شوف مين جاا

--

ويلف حمود وهو بوجه دلع

--

محمد:دلع..!!

دلع:مرحباا..

محمد:مبروك على خطوبتك لايمن..

دلع:الله يبارك فيك بس بدري..!

محمد:معليش بس مامدااني

دلع:اصلا تفارقنا انا وايمن

محمد:افا وليه..؟

دلع:مشكله صارت وتفارقنا

محمد:ماتستاهلين والله

دلع:الله يعين

محمد:وطبعاً انتي جاايه عشان ارجع لك صح..ليه شايفه الشباب لعبه عندك؟؟

دلع..وقفت وانصدمت من هالكلام الي طلع منه وماتكلمت

محمد:قلت شي غلط؟؟

دلع:الله يساامحك..~>>وترووح..

--

سعود يلحقها

ويمسك بأيدها

سعود:تعالي
دلع:شوو؟
سعود:ادري ان كلآم محمد ماله داعي بس
دلع:بس شوو..!
سعود:بس يمكن مقهور من غيابك
دلع:اووكي..
سعود:تعالي ناكل لنا لقمة
دلع:كل بروحك انا بروح..
سعود:دلع الموضوع مايستااهل ترا
دلع:صح بس انا جاني صداع ودي ارتااح..
سعود:يعني بتروحين..؟
دلع:ايه
سعود:واكيد ماراح ترجعين؟
دلع:وش رايك؟ بعد البهذله الي جاتني منه تبيني ارجع؟
سعود:مجمع ابوه وانا مدري انتي الداخله وهو الطالع دلع
دلع:قوله هالحكي
سعود:خلآص خليني اكلمه وتتصالحون
دلع:خلآص سعود انسى الموضوع
سعود:لاتروحين تكفين
دلع:بحاول ازورك
سعود:ايه كفوو
دلع:يلآ باي
سعود:الله ويااك..

--

يروح سعود لمحمد..

--

سعود:من جد مالك دااااعي
محمد:وانا وش قلت غير الجد
سعود:الحين ماصدقنا البنت ترجع تقوم تطردها
محمد:انا طردها انا قلت الحقيقه بس
سعود:اي حقيقه البنت جت تسلم عليك
محمد:اقول فكنا بس
سعود:والله ماعندك دم..
محمد:كللله لاني قلت هالكلمتين لايكون انت بعد حبيتها؟
سعود:استح على وجهك بس يمدحون الاسلوب ترا
محمد:ماناقص الا انت تعلمني كيف اتكلم؟؟
سعود:ماراح ارد عليك لانك بزر وبعطيك على قد عقلك
محمد:طيب دامك عارف اني بزر ليه اصلا تجي تتكلم معي
سعود:الكلآم معاك ضايع..>>ويرووح

--
دلع بغرفتها..!

تكلم نفسها:ليه انا يصير معي كذا ليه..
محمد:الي ماتوقعت يكرهني صار يكرهني كثر ماحبني
يالله تعجل بموتي يالله ماعاد اتحمل اكثر من كذا والله اني وحيده ومالي احد..

--

محمد ببيته..
مع امه..

امه:هلآ ياولدي
محمد:هلا يمه
امه:تعشيت؟
محمد:ايه الحمد لله
امه:اقول تصدق وش كنت افكر فيه قبل لاتدخل؟
محمد:وش؟؟
امه:في دلع اخبارها والله مشتاقه لها
محمد:الحمد لله
امه:ليه ماتجي تزورنا خلها تزورنا
محمد:ان شاء الله
امه:هي مقصره معك
محمد:يايمه الي يسمعك يقول اننا متزوجين

--
ويدخل تركي على كلمة محمد..

--
تركي:منهم الي متزوجين؟
محمد:وش دخلك سلم بالاول..
تركي:سلآم عليكم
امهم:وعليكم السلام..
تركي:يلآ منهي..
امهم:هذي الله يسلمك.....
محمد..يقاطعها":ماله داعي يمه
تركي:يؤؤ
امهم:اخوك مو غريب
محمد:حتى ولو بس مابي احد يدري الحين..
امهم:على رآحتك..
--
ويقوم محمد..

ويروح لغرفته

لقى جنبه ورقه وقلم وكتب

I miss you 'D

كلم نفسه:
والله يادلع اني اشتقت لك وان الكلام الي قلته مو من قلبي آآه بس كيف اصلح غلطتي
احبك والله احبك..~

---

دلع بغرفتها :

ليه تسوي فيني كذا ليييه

!..الـ ج ـود..!
20-09-2009, 06:00 AM
كل عآم وانتم يآحلى بنات دوت كوم بخير ‘
هذا هو العيد جاا وانا اكتب روايتي ان شاء الله تنال اعجابكم..sm.9.

[http://www.banaat.com/vb/images/icons/lily.gif]

درر منثوره
21-09-2009, 08:39 AM
مشكــووورهـ حياتي وما قصرتي ولاا عاد مناكـ يالغلا،،،



وعن جد ابااااااااارت رووووووعهـ،،،،

تسلم ايدكـ يالغلا ،،،

تقبلي مروري،،،،

درر منثوره
21-09-2009, 08:46 AM
يالله يالغاليهـ لا تطولين علينا تراج حمستيني والله ،،،




تكفين لا تطولين استعجلي شوي،،،،

!..الـ ج ـود..!
21-09-2009, 11:31 AM
تسلمين حبيبتي وكلك ذووق...!

وان شاء الله عن قريب اكملها..

!..الـ ج ـود..!
21-09-2009, 11:58 AM
الساعه 11:30.. صبآحآً
لقيت الموضوع وتحمست لتكملته..sm.9.
بس قبل كل شي الساعه 11:50..
مع كوب العصير البرتقال البارد..[http://www.banaat.com/vb/images/icons/cop.2.gif]
..<مالقيت رمز كوب عصير قلت خلوني احط فنجان ..~ْ@_@
وسندوش توست بالجبنه محمص والجبنه الحااره ,.:cat63:
>رجعت اجوع..:cat31:

خلونا نكمل..!:cat36:

!..الـ ج ـود..!
21-09-2009, 12:19 PM
ايمن حس ان هالكلمتين الي قالها لدلع ماتكفي
يبي يلفت انتباه الجميع ويعلمهم انه سو شي..

نزل لصاله..

--

ايمن:صباح الخير يمه

ام ايمن:صباح النور والسرور
ايمن:شخبارك

ام ايمن:زينه الحمدلله.
.
ايمن:الحمد لله..وش قاعده تسوين..!

ام ايمن:والله ناوين انا وام دلع نروح لوحده من الحريم..

ايمن كلم نفسه..<<زين جبتي طااري

ام ايمن:وش تقوول..

ايمن:لا ولاشي ..بس يمه لو مكانك واعرف السالفه ماامشي مع ام دلع..
ام ايمن:افا سلآماات..!!

ايمن:لآولاشي

ام ايمن:وهاا ياولدي ماتبيني اخطب لك دلع ترى سحبنا كلمتي انا وابوك..
ايمن:لآيمه خلآص انا ودلع ماننفع لبعض

ام ايمن:افا سلآماات..!

ايمن:لآ يايمه خلينا نستر عليها..

ام ايمن:قول ياامين احنا اهل ..

ايمن:ايه صح بس خليني استر عليها..

ام ايمن:تكلم وش صاار..!

ايمن:ياارب سامحني بس امي مو غريبه ولازم تعرف يارب سامحني يارب

كنت ابي استر على دلع

ام ايمن:ايييييييييييييمن تكللللللم دلع وش صار فيها

ايمن:استغفر الله يايمه دلع...

ام ايمن:وش فيها..

ايمن:تقابل شباب كل يوم وكل يوم ويا حبيب بس ببطاقة شحن

ام ايمن:هييييييييييييييييييييييييييئ>>شهقت بآعلى صوتها<دلع تسوي كذاا؟

ايمن:ايه يمه

ام ايمن:وانت وش درااك؟؟!

ايمن:هي قالت لي

ام ايمن:يمكن تمزح معاك

ايمن:لآ لآ يمه مو مصدقتني؟؟

ام ايمن:لآ والله مو مصدقه ان تربية اهلها تروح هباءً منثورا

ايمن:الغلط على اهلها الي عطوها الثقه كامله

ام ايمن:اي والله.بس زييييييين سويت انك قطعت علاقتك فيها

ايمن:اي والله..

ام ايمن:طيب اقول لاهلها ولا استر عليها..؟

ايمن:لآيايمه قولي خليهم يهتمون في بنتهم ويراقبونها ولا بكره اذا فات
الفوت ماينفع الصوت

ام ايمن:وش تقصد هاا.. اي والله صدقت خلني اقول لهم وينتبهون عليها

ايمن:ايه يمه

ام ايمن:بس اخااف يحسبونا حاقدين لانهم رفضونا

ايمن:تبين دليل يمه؟؟

ام ايمن:اي والله

ايمن: صبر..

--

ويطلع غرفته ويجيب شريط التسجيل الي صار بينه وبين دلع :دموع:

--

ايمن:تفضلي يايمه..

ام ايمن:وش ذااا..!

ايمن:هذا شريط وحوار دار بيني انا ودلع اسمعيه على رواق واذا خلصتي ناديني..

--

ويروح ايمن

وام ايمن تسمع الشريط..
وخلصت


--

ام ايمن:اييييييييييييييييييييييييييييمممممممممممممممم ممممن

ايمن:يايمه ناديني بشويش

ام ايمن:متآكد هذي دلع وهذي دلع تقول كذا

ايمن:ايه يمه وتقول اكثر من كذا

ام ايمن:لآ لآ لازم اهلها يشوفونها ويراقبونها..

ايمن:صح ياايمه هالحين روحي لهم وانصحيهم وعطيهم واقطعي العلاقه معهم..

ام ايمن:وهذا الي بسويه والله .
.
ايمن:متى بتروحين لهم...؟

ام ايمن:ان شاء الله العصر..

ايمن:حلوو..

ℓнσиα
21-09-2009, 08:13 PM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatdb0f0e7d2f.gif (http://www.nsaayat.com/up/)

رواية رائعة

أبداع ما طرحتي

أسلوبك رائع

أتنظر بشوووووق

أتمنى أن تكملي

دمتي مبدعة

!..الـ ج ـود..!
21-09-2009, 09:59 PM
هلآ والله
اي والله..
حيا الله..

اهللللللللييييييييييييييييييييين
لحن الوروووووووود..

تآمرين آمر..

Miss smile
21-09-2009, 11:00 PM
كاااتبة مبدددددعة http://nasheaa.org/forum/images/smilies/smile.gif


متالعة لج و انتظرج ،

!..الـ ج ـود..!
21-09-2009, 11:47 PM
تسلمين حبيبتي وكلك ذوق..!

!..الـ ج ـود..!
22-09-2009, 10:04 AM
رآحت ام ايمن لام دلع..

--
ام ايمن:سلآم عليكم..
ام دلع:عليكم السلام ياهلا والله
ام ايمن:هلا فيك شلونك عساك طيبه..!
ام دلع:الحمد لله بخير انتي كيفك كيف ابو ايمن وايمن..!
ام ايمن:كلهم بخير يسلمون عليك
ام دلع:الله يسلمهم ويسلمك..
ام ايمن:شلونها دلع..؟
ام دلع:بخير الله يسلمك
ام ايمن:هي بالبيت الحين..؟؟
ام دلع..استغربت من سؤالها:ايه بالبيت ليه؟
ام ايمن:مجرد سؤال

--
وتمر دلع

--
دلع:شلونك خالتي..؟
ام ايمن:الحمدلله انتي شلونك..
دلع:تماام
ام ايمن:الحمد لله
دلع:يلآ عن اذنكم..
ام ايمن,ام دلع:اذنك معك

00

ام ايمن:اقول ام دلع
ام دلع:سمي..
ام ايمن:دلع مو متغيره؟؟
ام دلع:وش تقصدين..
ام ايمن:لآ بس أسأل
ام دلع:ام ايمن انا اعرفك اذا معك سالفه وش عندك تكلمي وأسألتك زايده وش فييك..؟
ام ايمن:تبين الصراحه ياام دلع اي والله معي سالفه بخصوص دلع..
ام دلع:تكلمي..
ام ايمن:ياارب سآمحني بس وش اسوي والله اني اعتبر دلع زي بنتي واحبها واخاف عليها
ام دلع..خاافت:ام ايمن وش السالفه تكلمي
ام ايمن:والله يام دلع انك راح تنصدمين اكثر مني
ام دلع:ام ايمن تكلمي وش صااااير؟؟
ام ايمن..تطلع الشريط من شنطتها:امسكي اسمعيه هالكلام صار بين بنتك دلع وولدي ايمن


--

تروح تجيب المسجل ام دلع..

--
ام دلع:هات الشريط..
ايمن:تفضلي..

--
ويسمعون الشريط..

--
ام دلع..تبكي:حسبي الله عليها طيحت سمعتنا
ام ايمن:لآيااختي لاتبكين مرآهقين
ام دلع:دلللع دلع حسبي الله عليك دلع تعالي

--

دلع خاافت من بكى امها وراحت تشوف لها

--

دلع:يمه وش فيك تصاارخين وتبكين

--
تقوم ام دلع وتشد شعرها
وام ايمن الشريره عجبها المشهد

--
دلع:آآآه يمه وش فييييييك؟؟
ام دلع:وش هالكلام تقابلين عيال يادلع تقابلييين؟
دلع:يمه ومين قال لك هالكلام
ام دلع:تكلمي مع ام ايمن وايمن.
دلع:خالتي وش السالفه؟
ام ايمن:الشريط راح يقول لك وش السالفه..

00

ويشغلون لها الشريط

وقفه..!:
دلع بعد الي شافته من الدنيا صارت تكذب لمصلحتها
وصارت ذكيه وغدااره..

--

ام ايمن:هاا وش تعليقك عالكلام..!
دلع.:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام ايمن:وش فيك تضحكين هاا؟
دلع:هذي انا؟؟
ام ايمن:وش تقصدين
دلع:ياستاذه ام ايمن ام الاستاذ ايمن انتم حااقدين لاني رافضه ولدكم قمتو وركبتو صوت قلتو هذا صوت دلع
لهالدرجه غبييييه اقابل ولدك ايمن واقول له بآسراري اقول روحي امسكي ولدك وخليه يعطي البنت الي قلدت صوتي
فلوسها حراام تعبت ..

ام دلع..اقتنعت:ايه صح ياام ايمن وش يثبت ان هذي صوت دلع
دلع:يمه انتي واثقه فيني موو تجي وحده زي ام ايمن الفتاانه تقوم تقول لك هالكلمتين وتصدقين
ام ايمن:احترمي نفسك هذي تربية امك الي كل يوم مخليتك مع واحد

ام دلع..بغت تطردها بس دلع قاطعتها..

دلع:لآجبتي طاري امي حطي ايدك على راسك هذي تربيتك لايمن اجل شلون لو معاك بنت؟

ام ايمن:والله الحمد لله ولد ومايعيبه شي..

دلع:يلآ برآآ والله لو تجين مره ثانيه للبيت احش رجولك انتي وولدك وروحو نافقو مع ناس ثانيه

ام ايمن:تطرديني؟

دلع:ايه اطردك واطرد اشكالك ولا من تكونين؟؟!

ام ايمن:هين يادلع وامها بيننا المحااكم

دلع:ههههههههههه محاكم لانك غاثتنا وودنا تطلعين من بيتنا محاكم لانكم تخربون بيوت الناس يلآ برا بس

ام ايمن..تاخذ شنطتها وترووح

دلع:لحظه نسيتي حاجه

ام ايمن..تلف لها

دلع:نسيتي الشريط الي صار بيني وبين ايمن هههههههههههههه

--
وتكسر الشريط دلع وترميه بوجهها

--
تروح ام ايمن
--

ام دلع تروح تضم دلع:اسفه يابنتي والله انه انلعب علي
دلع:لآ يايمه مآآلومك
ام دلع:حسبي الله عليهم


--

ام ايمن تدخل بيتها وهي تبكي..
ايمن:وش فييييييك يايمه
ام ايمن:حسبي الله عليك تطيح وجهي
ايمن:وش السسالفه؟؟
ام ايمن:تفلو بوجهي ورمو الشريط بوجهي
ايمن:وشووووووو مين الي تفل بوجهك؟؟
ام ايمن:هين ياايمن يلآ روح عن خلقتي
ايمن:وش السالفه يمه

--

دلع تروح لغرفتها..
صحيح اني كذبت بس الحمد لله ماخسرت لاهلي
ولا محمد..

لحظه انا قلت محمد؟؟؟ يووه نسيت اننا افترقنا

والله من حبي لك يامحمد نسيت اننا تفارقنا

--

محمد يروح للمجمع..
ويلقى سعود وهم زعلانين من بعض..

محمد:سلآم عليكم
سعود:وعليكم السلام..
--

وقفه..!:
محمد من النوع الي اذا تهاوش مع احد مايعتذر
بس يمشي الامور ولا كآنه صار شي هواش اخوان
والكل متقبلين صفة محمد

!..الـ ج ـود..!
22-09-2009, 11:06 AM
محمد:شلونك سعود؟
سعود:الحمدلله بخير
محمد:مدري كيف اجيبها
سعود:وش تقصد
محمد:ندمت والله اني نادم>>وتنزل دمعته
سعود:افااا محمد يبكي؟
محمد:اشتقت لها والله احبها
سعود:مين دلع؟
محمد:ايه ابيها ترجع لي بس مدري كيف..
سعود:دلع طيبه وراح ترجع لك
محمد:صدق قول والله؟
سعود:مدري عااد عندك رقمها؟
محمد:ايه بس ماراح ترد علي
سعود:ارسل لها مسج
محمد:وش اكتب بالرساله؟
سعود:اكتب الي بقلبك واتصل عليها..
محمد:ايه بس اخاف ماتعطيني وجه
سعود:انا اعرف دلع بس ارسل لها الرساله
محمد:ياارب انها للحين تحبني
سعود:يآآرب
محمد:بتصل عليها..
سعود:اتصل..

==
يتصل وعطته رفض

--

محمد:يؤ
سعود:وش فيك
محمد:عطتني رفض..
سعود:ماتنلام بعد الكلمتين الي سمعتها لها وش تبيها تسوي؟
محمد:والله اني غلط

-
يرسل لها رساله..
يادلع ابيك ضروري ردي علي..

-

محمد:بتصل مره ثانيه
سعود:على راحتك..

--
يتصل وترد

ودلع ساكته

--

محمد:دلع اشتقت لك يادلع
دلع:وش تبيني اسوي لك مو انا راعية شباب؟
محمد:والله يادلع اني نادم على هالكلمة تكفين ارجعي لي انا احبك
دلع:لآيامحمد حط نفسك بمكااني وتطعني هالطعن
محمد:ابووس رجوولك يادلع سامحيني يعلم الله اني من تركتك وانا متضاايق دلع اشتقت لك
دلع:وانا بعد اشتقت لك
محمد:ولله؟؟ قولي احبك
دلع:مو لازم
محمد:تكفييييييين قوليها
دلع:ضروري؟
محمد:اييييييييييه
دلع:احبك
محمد:فديييييييتك وانا امووووووت فييييييك
دلع:sm.9.
محمد:ابي اشووفك ممكن؟
دلع:مدري مو وقته اليوم صارت سالفه الله لايوريك
محمد:افا وش صاار؟
دلع:بعدين اقولها لك
محمد:اوكي بس يعني مقدر اشوفك؟
دلع:يوم ثاني ان شاء الله
محمد:اوكي
دلع:اوكي تآمرني بشي الحين
محمد:ماشبعت منك
دلع:ولا انا بس بنام لاني وااصله حدي
محمد:آوكي حبيبتي نوم العوافي..
دلع:الله يعافيك باي
محمد:باي

--
ويسكر الخط ويبووس خد سعوود

-

سعود:الحمد لله رجعتو
محمد:اييييييييييييه
سعود:يلآ ابي الحلواان
محمد:آمر تدلل
سعود:عشا لاصار ولا استوى
محمد:يلآاجل اعشيك بآحلى مطعم..


--
دلع..الحمدلله اني رجعت لك والله اني كنت محتاجه لك

فشفاشه منحاشه} ~
22-09-2009, 11:13 AM
يسلموا من زمان مارديت عليك يالله كملي تحمست والله بطله دلع

!..الـ ج ـود..!
22-09-2009, 12:44 PM
أي والله بطله وتعرف تنقذ نفسها من المواقف الصعبه..^^

!..الـ ج ـود..!
24-09-2009, 06:12 PM
يجي اليوم الثاني وصحت دلع..

وتلقى مسج من محمد..

الرساله:
اذا صحيتي ابي اسمع صوتك..
احبك..

تتصل عليه..

دلع:الوو..
محمد:هلا والله
دلع:هلا فيك اخبارك؟
محمد:مو تماام
دلع:افا لييه؟؟
محمد:الا طاااااااااير من الونااسه
دلع:ههه عسااه دووم بس ليه؟
محمد:ماتبيني افرح يعني؟
دلع:الا عسااه دووم
محمد:انتي عاارفه ليه فرحان
دلع:ممم ليه..
محمد:لآتدرين
دلع:لاني رجعت لك؟
محمد:هو بصراحه مو هذا السبب بس اكيد بفرح عشان هالشي
دلع..يطيح وجهها ويتغير صوتها:اها طيب وش اجل؟
محمد:قبلوني في الناادي
دلع:اي ناادي؟؟
محمد:نادي......
دلع:اهااا زين
محمد:احسك مافرحتي؟
دلع..بنفسها تبيني افرح بعد قلبة الوجه:لا اكيد حبيبي الي يفرحك يفرحني
محمد:طيب قلبوو مااقدر اشووفك؟
دلع:ممم وين؟
محمد:وش رايك بالمجمع؟
دلع:ضروري نروح للمجمع
محمد:هناك فيه مفآجأه..
دلع:مفآجأه؟؟
محمد:اييه
دلع:الله يستر وشهي؟
محمد:ماعليك تعالي ونشووفها كلنا سوى
دلع:اووكي..
محمد:ايه بتروحين؟
دلع:ان شاء الله
محمد:طيب
دلع:حبي
محمد:لبيييه
دلع:انا بروح اتروش وابدل ملابسي واكل لي شي توني اصحى
محمد:اوكي حبيبتي اذا بتروحين للمجمع اتصلي علي
دلع:اووكي..
محمد:يلآ حبيبتي آمووواااح
دلع:بايsm.9.
محمد:باي


...

يمر الوقت لين يجي موعد الذهاب للمجمع..

....

دلع تتصل على محمد

--

دلع:الوو..
محمد:هلا
دلع:انا خلصت رايحه الحين
محمد:اوكي اشووفك هناك
دلع:اوكي . باي
محمد:باي

...

ℓнσиα
24-09-2009, 09:24 PM
متابعة أكملي

.....

**همسة فتاة**
27-09-2009, 10:34 AM
يلا كملي تحمسنا.....
تكفين كملي كملي كملي.......

ڹـآﮂيـّۃ؛
27-09-2009, 11:03 AM
أختي ، مآشآء الله عليك أبدعتي
كملي بدؤن تعب !

- ڪيسآميَ ♥
27-09-2009, 03:26 PM
لي باك بعد القراءة >>

!..الـ ج ـود..!
27-09-2009, 03:48 PM
ويتقآبلون بالمجمع .. ~

دلع:سلآم
محمد:وعليكم السلام .. اخبارك؟
دلع:تمام انت كيفك؟
محمد:تمام بشوفتك
دلع:ياعسااه دوِوم..
محمد:تعالي اشربك عصير
دلع:آووكي .. ~

--
وهم مااشين وايدهم بآيد بعض ..
الا الصدمه بوجه دلع والضحكه بوجه محمد
..
معقووله؟؟! رجع ؟؟!

ويفك محمد ايد دلع ويييركض بسرعه

محمد:هلآلآلآلآلآلآلآ والله وغلآلآلآلآلآلآ بـحمد

حمد.. وجهه تغير يوم شاف دلع ومحمد ويا بعض

محمد..حس انه زعل من هالشي وحب يحطه امام الامر الواقع

محمد:تعالي حبيبتي سلمي على حمد

حمد..انصدم وطالع له بطرف عينه

دلع:اهلين

حمد:هلآ فيك .. وجشتيني

دلع:مايوحشك غآلي .. محمد يلآ نروح ..

حمد:لآلآ انا الي بروح

محمد:وييييين ؟

دلع:آوكي انا بروح شوي واجي اخذك ..

محمد:آوكي حبيبتي خذي راحتك وانتبهي على نفسك

دلع: أوك

..

قبل لاتروح يتبادلون النظرات هي وحمد .. والدمووع محبووسه بعيونهم
دلع .. حست ان قلبها حن له وحمد .. نفس الشعوور

..

رآحت دلع تتمشى بروحها..

..

وحمد ومحمد جآلسين ..~

محمد: اخبارك علومك .. ولآ تتصل ولا شي ..~
حمد:والله انشغلت بالدراسه بس الحمد لله ..
محمد:ايه وبشر نجحت ؟
حمد:حمد حماده جآب الشهاده :يس:
محمد:اوووووخص
حمد:الا تعال
محمد:هلآ
حمد:وش بينك انت ودلع؟
محمد..بكل برود: حب
حمد:حبايب؟
محمد:اقول له حب يقول لي حبايب ايه حبايب
حمد:طيب وانا وين رحت؟
محمد:هههههه توك تسأل عنها يعني الحين مسوي انك تغار؟
حمد:طبعآً بغار انا ودلع لبعض واتفقنا على هالشي
محمد:هذاك زمان اول ياحمد والله ماتدري وش الظروف الي مرت بها دلع
حمد:وش مرت به يعني تخووني بكل بسااطه وتقول مااغار ولا ازعل
محمد:حمد انت تخليت عن دلع بأصعب ظروفها ودلع
حمد:بس ..
محمد:لآ بس ولاشي انا ودلع حبايب ولبعض وكلن فينا فاهم الثاني واووص لاعاد تجيب سيرة حبكم مره ثانيه
حمد:والله طحت من عيني ماتوقعتك كذا
محمد:طحت من عينك لاني فهمت بنت مالها احد يفهمها ويقدرها ويسمعها
حمد:على الاقل يارجال احترم العشره الي بيننا
محمد:يعني انا غلطان يوم حبيت دلع؟
حمد:غلطان وستين غلطان
محمد:ويعني انت صح يوم رححت حتى ماقلت لها ولا وصلت لها شي ؟
حمد:بس بالله ماتذكرت ان حمد خويييييييك
محمد:يااحمد السالفه مافيها خيانه والحب ماله حدود انا جبيتها وهي حبتني يو
حمد:طيب طيب
محمد:وش ناوي تسوي؟
حمد:ولاشي تتهنو


--
ودلع تتصل على جوال محمد

--
محمد:هذي دلع
حمد:رد رد عادي
محمد:ايه برد يعني خايف منك

--
ويرد

محمد..مسوي بيقهر :هلآ والله بهالصوت وينك تآخرتي علي خليتيني مع وحووش
--
حمد يرفسه ..
--
دلع:وش وحوشه؟
محمد:الا وينك؟
دلع:انا رايحه
محمد:له له له بتروحييييين؟
دلع:اجل ليه اجلس؟
محمد:دلع ان كان قصدك حمد صدقيني فهمته السالفه وتقبل الوضع
--
حمد:اايييه تقبلتها بقوووووه ..
--
دلع:بس انا مو متقبله اشوفه
محمد:لآدلع خلآص يلآ تعاالي
دلع:خلآص وقت ثاني انا بروح بتجي معايه ولآ لآ..؟
محمد:آوكي اجل اقول لك المفآجآه بالسياره..
دلع:آي مفآجأه؟
محمد:يؤ نسيتي؟؟
دلع:اييييييه صح..
محمد:دوبا ليه تنسين..
دلع:سوري
محمد:اووكي حبيبتي انا جاايك
دلع:لآتتآخر بليز
محمد:آوكي باي
دلع:بآي

--
حمد:هاا رايح؟
محمد:ان شاء الله
حمد:كلها سنه وغيرتك دلع كل هالتغير
محمد:وش تقصد؟
حمد:اقصد دلع صارت تمشي كلمتها عليك؟
محمد:ادري انك غيران بس موت حره محمد يحب دلع دلع تحب محمد
حمد:طيب ماقلنا شي وعلى ايش اغار على خاينه يعني؟
محمد:احترم نفسك وخلنا حلوين
حمد:خلآص خلآص روح البنت المسكينه تنتظرك..
محمد:بآي


--
يروح محمد لدلع..

--

محمد:سوري حبيبتي تآخرت عليك
دلع:مو مشكله ..
محمد:ايه احسك مو على بعضك
دلع:مافيني شي
محمد:متآكده؟
دلع:ايه
محمد:طيب تبين المفآجأه؟
دلع:ايه وشهي؟
محمد:بنروح احنا والنادي معسكر..
دلع:يؤؤؤؤؤؤؤ متى وليه فرحان؟
محمد:وليه ماافرح يعني؟
دلع:افرح بس بتفاارقني
محمد:يادوبا بيننا اتصال
دلع:وكم بتجلس هناك
محمد:بس اسبوعين
دلع:ياوييييييلي اسبوعين
محمد:دلع وش فيك عااد؟
دلع:طيب استانس
محمد:لآتزعلين ياقلبي
دلع:مازعلت متى بتروحون؟
محمد:الاسبوع الجاي اشبعي فيني
دلع:هاهاها طيب
محمد:ياحلو المتضايقين ياناس..شوفي
دلع:وشو
محمد:من بكره تبتدين علآقتك مع حمد عآآآدي ولا كآن صار بينكم شي ماابي اخسر حمد
دلع..بنفسها تكفى ـآ يالغيور:ابشر
محمد:وخليكم اخواان
دلع:تآمر آمر
محمد:ولآ اسمع ان احد منكم فتح سيرة جبكم زمان
دلع:طييييييييب
محمد:وترجعين للمجمع زي زماان ايام ريماس الله يرحمها
دلع:الي يسمعك يقول انها جامعه مو مجمع ..
محمد:بس انتي تعطين المجمع جووه ..~
دلع:آهاآ

**همسة فتاة**
29-09-2009, 11:51 AM
يلا كملي تحمسنا مرررره متى رح تكملين

ℓнσиα
29-09-2009, 06:59 PM
وأنا بعد مرررة تحمست

أكملي متابعة

!..الـ ج ـود..!
30-09-2009, 01:55 AM
يآلبى المتحمسين

اووووووكي بكمل

ولايهمكم

!..الـ ج ـود..!
30-09-2009, 07:28 PM
اليوم الثاني ..~

محمد يتصل على دلع ..}

محمد:الوو ..
دلع:اهلين
محمد:اخبارك ..؟
دلع:طيبه ..
محمد:هاا اليوم نروح المجمع ..
دلع:اووكي
محمد:عازمك انتي وحمد
دلع:لحووووول ياهالحمد
محمد:دلع بسوي نفسي ماسمعتك ..
دلع:اهاا طيب
محمد:يلآ الساعه 5 تكونين بالمجمع ..
دلع:اووكي..تبي شي ..؟
محمد:دلع
دلع:هلا
محمد:احبك
دلع..تنحرج:ايه وانا بعد
محمد:فديت الي يستحون
دلع..تسكت:sm.9.
محمد:يلآ حبيبتي مااطول عليك تبين شي؟
دلع:سلآمتك ..~
محمد:الله يسلمك باي
دلع:انتبه لنفسك
محمد:وانتي كمان
دلع:ولايهمك باي

..

يجي الساعه .. 4 ونص

محمد يتصل على دلع

محمد:الوو
دلع:هلا حبيبي
محمد:هلآ فيك هاا خلصتي؟
دلع:ثواني بس
محمد:لآتتآخرين الله يخليك
دلع:ولآيهمك
محمد:انا بالمجمع انتظرك
دلع:ليه حمد مااجاء؟
محمد:الا ننتظرك
دلع:اها اوكي انا جاايه
محمد:آوك
دلع:يلآ باي

..

وتروح دلع ..
وهي مع الطريق
خربت سيارتها .. ><

دلع:يوووه وش فيها وقتها الحين ..

تتصل على محمد ..
كان حمد جنب الجوال لان محمد في دورات المياه

ويرد عليها حمد ..

دلع:الو
حمد:هلا
دلع:حبيبي انا السياره خربت علي تقدر تجي تاخذني؟؟
حمد:بس انا مو محمد
دلع:يؤ وينه محمد؟؟
حمد:بدورات الميااه
دلع:طيب قوله يجي ياخذني
حمد:انتي بأي مكآن الحين؟
دلع:انا .......... عرفته؟
حمد:مممم اوكي ولايهمك..باي

..
حمد:هذي فرصتي ..

..
دلع:وش فيها هذا والله مو صاحي..

..
حمد يروح لدلع ..
ويرووح ويدوور لها ليين لقاها

..
دلع..مين هذا؟؟ كآنه حمد ؟؟ الا والله هذا حمد وش يفكني منه ياربييييه

..

حمد:يؤ يؤ سلآماات
دلع:زي ماانت شايف
حمد:طيب وش الي فيها متعطل؟
دلع:الا محمد وين مااشوفه
حمد..يرتبك:هاا محمد ايه جاي جاي
دلع:طيب والحل الحين؟
حمد:تعالي اركبي معايه واوديك للمجمع ..
دلع:مو تقول محمد جاي خلآص بنتظره
حمد:لآ محمد مو جااي قالي انا اخذك
دلع:مو توك تقول جاي
حمد:بصراحه خفت تكذبيني اذا قلت لك محمد قال لي اخذك
دلع:لآ كان قلت كذا من اول
حمد:طيب تعالي اركبي شوفي شكلك مررررره تعبانه
دلع:آي والله تعبت
حمد:بسم الله عليك ماتشوفين شر
دلع:الشر مايجيك
حمد:فيني ولا فيك
دلع:يلآ عاد خلنا نمشي
حمد:اوكي حياتو

..
ويركبون والطريق للمجمع طويل

وهم بنص الطريق

حمد:تبين تنامين؟
دلع:لآ
حمد:اها طيب تبين تآكلين شي
دلع:لآ
حمد:اوكي وش فيك ؟
دلع:ولآ شي
حمد:متآكده
دلع:وليه تسأل كل هالاسئله ..
حمد:لآني اخاف عليك
دلع:خاف على نفسك
حمد:لآ احسك مو على بعضك ..
دلع:حمد
حمد:عيون حمد تدللي
دلع:وش يسوي محمد؟
حمد:يلعب بولينق مع اصحاابه
دلع:اهااا عشان كذا مامداه يجيني
حمد:ايه
دلع:اووكي
حمد:وش فيك؟؟
دلع:لآولاشي
حمد:اها من حقك تزعلين والله لو مكانك افترق عنه
دلع:اقول ياحمد لاتسوي لي فيها شيطاان خلك بروحك احسن لك
حمد:يؤ افا هذا جزاتي اني انصحك
دلع:تنصحني بشوو انا اادرى بنفسي
حمد:طيب ياحلوه اوعدك ماعاد اتدخل
دلع:كيف الدراسه بأمريكا
حمد..استانس لانها سولفت معاه:زينه بس ناقصها شي
دلع:وشهو؟
حمد:وجودك معايه ..
دلع:اها
حمد:مدري كيف يادلع قلبك طاوعك وتركتيني
دلع:الله واعلم من ترك الثاني
حمد:دلع
دلع:هلآ
حمد:اناا للحين احبك
دلع:وانا مااحبك
حمد:برآحتك بس انا اموت فيك وشاغله بالي دووم
دلع:خلآص حمد سكر الموضوع

..
وقربو يوصلون للمجمع

..
حمد:اوكي
دلع:زين قربنا نووصل

..
يوقف حمد قبل لايوصلون ..

..
دلع:وش فيك وقفت
حمد:ابي شي اخير
دلع:وشو؟؟

..

يقووم ويبوس خدها ..

..

دلع..انصدمت وتفآجأت ..:ياحقيييير ليييييه
حمد:والله احبك ..
دلع:ياحيواان ليه تبووس؟
حمد:يؤ وش سويت انا
دلع:بسرعه حرك خلنا نرووح
حمد:وش فيك خفتي
دلع:لآيكون احد شافنا
حمد:لآ لآ تطمني خلآص كل يوم اوقف بهالمحل اانا وانتي لان مافيه احد
دلع:وربي ماتستحي بسرررعه ودني للمجمع ..
حمد:آبشري

..

يوصلون للمجمع ..

وتعدي من جنب محمد وتعطيه نظره وتروح ..

محمد:يؤ وش فيك تعالي وليه تآخرتي
دلع :اقول حمد ..
حمد:يالبييييه
دلع:قوم وصلني للبيت
محمد:وشوووووو
دلع:حمد يلآ وصلني ..
حمد:ابشري
محمد:من جدك بتوصلها ؟؟
حمد .. دلع :وش فيها يعني
محمد:لآ لآ مافيها شي الله وياكم
حمد:يلآ دلع ..
دلع:يلآ

فشفاشه منحاشه} ~
01-10-2009, 04:06 AM
أكملي ياحلوة
جناااااان تحمست يالله كملي ..........
إبداع × إبداع

ℓнσиα
01-10-2009, 04:48 AM
^^ ياي ^^

مرررررررررررررره حماس

أكملي .,

’’ متابعة ’’

بس أبغى أسألك سؤال
كم بارت باقي؟؟

**همسة فتاة**
01-10-2009, 11:12 AM
يلا عمري تحمسنا ليش القصه تجيبينها مقطعه جبيها كامله...


يلا تحمسنا متى؟؟

!..الـ ج ـود..!
02-10-2009, 12:07 AM
محمد .. وي وش فيها هذي

خلني اتصل عليها اشوف وش فيها

...
ويرن جوال دلع

..

دلع:هذا محمد..
حمد:لآتردين عليه
دلع:ليه ..
حمد:دلع انا بعطيك نصيحه ..
دلع:وشهي ..
حمد:ترى كل مازعلك بشي يجرحك ورضيتي عنه بسهوله صدقيني راح يتمادى ويجرحك اكثر واكثر ويصير كل شي ايزي
دلع:وي وانت وش درااك
حمد:يادلع أسأليني عن الشباب بعدين انا اتكلم عن محمد رفيق دربي ماغيره ..
دلع:اي والله صدقت لآزم اثقل
حمد:ايوه كذا حلوو
دلع:حمد
حمد:آمري
دلع:لو اني معك للحين كان سويت فيني كذا ..
حمد..يطالع فيها:دلع محمد غلطان يوم سوى فيك كذا وانتي لو معي للحين احاافظ واغار عليك حتى من نسمة الهوى
بس غيرة محمد خوووووش غيره من يوم ماارسلني لك ..
دلع..تنزل راسها وتستحي :والله كبرت وعيني واثاري ظلمتك
حمد:بذمتك دلع في وحده زيك ويهملها محمد هالاهمال
دلع..تضايقت:مدري
حمد:دلع لو انتي معي للحين كان نسيتك همومك كلها كان وقفت معاك بالصغيره والكبيره تذكرين اول يوم حبيتك فيه؟
دلع:أيه
حمد:من الفرحه كلمت امي واخواتي عنك واقول لهم اني ابي اتزوجك وادعي ربي طول الوقت انه لآيحرمني منك
دلع:حمد ..
حمد:يألبيييييييه وربي كل ماقلتي حمد فز قلبي
دلع:حمد انت للحين تحبني؟
حمد:دلع انا احبك واموت فيك وهذا سؤال تسأليني اياه
دلع:مدري بس احس
حمد:تحسين انك تبين ترجعين تحبيني ..
دلع..تهز براسها يعني ايه..
حمد..يمسك بأيده ويضغط عليها بقوه:وليه مانرجع لبعض ويكون حبنا صاادق واطوول
دلع:ومحمد؟
حمد:دلع على بلاطه حمد من النوع الدفش ماعنده ماعند جدتي الحب بس يكتمه بقلبه بس في اسلوبه يووه مسوي ابضااي
دلع:هههههههه
حمد:فديت هالضحكه وفديت كلك والله احبك
دلع..:وانا بعد احبك
حمد..يوم سمع الكلمة بسرعه وقف السياره:وش قلتي
دلع:وش فيييييك
حمد:عيدها دلع تكفييييييين عيديها
دلع:لآ يلآ كمل طريقك
حمد:والله والله والي رفع سبع سماوات مااحرك لين تعيدين الي قلتيها قبل شوي
دلع:حمد يلآ عااد
حمد:دلع عيدييييييييييها
دلع:احبك
حمد:مره ثانيه تكفين
دلع:احبك
حمد:مره ثانيه
دلع:اووه
حمد:آخر مره آخر مره
دلع:احبك
حمد..يبوس ايدها:وانا مييتن فيييك من يوم شفتك
دلع..تحط ايدها على خده:يلآ مشينا ..
حمد:انتي تآمرين .. الله لآيحرمني منك
دلع .. تستحي:sm.9.

...

محمد .. ماشاء الله اكيييد هذا حمد قال لها تعطيني مشغول
بس هين ياحمد ان كنت ناوي تاخذ علي دلع مايصير لك خير

..

حمد:دلع ..
دلع:عيوني
حمد:تسلم لي عيونك
دلع:هلآ
حمد:وش رايك اعشيك؟
دلع:لآلآلآ تسلم وماتقصر
حمد:تكفييين
دلع:والله مو مشتهيه
حمد..يسوي لها فيس يقطع القلب:عشااني
دلع:يووووه منك اووكي طيب
حمد:يالبى قلبك ..
دلع:بس ماودي آتآخر على البيت
حمد:لآ لآ ماراح نطوول

..
محمد..لآزم ارجع اتصل عليها .. اكيد وصلت للبيت

..

دلع:يوووه محمد
حمد:اعطيني اربيه
دلع:لآ حمد ..
حمد:برآحتك بس اعطيه مشغول
دلع:آووكي اعطيته
حمد:آسمعي
دلع:هلآ
حمد:من بكره تغيرين رقمك وطفي جوالك لين تشترين شريحه
دلع:آووكي بحااول
حمد:ولآماعليك انا اغير لك الرقم الحين
دلع:لآلآ ماعليه بكره انا بغير
حمد:لآ انا الحين بشتري لك عشان اضمن انك ماراح تفتحين الشريحه
دلع:يؤ من الحين صار فيه شك؟
حمد:لآ ياقلبي ماقصدي بس والله اخاااااف عليك ..
دلع:اهاا اووكي ماراح افتحها ولا تعذب عمرك
حمد:دلوعتي
دلع:هلآ
حمد:اسمعي الكلام
دلع..تنزل راسها:اسفه
حمد..يقرب يبي يبوسها..
دلع.:هي حمد ترى محمد ماكان زيك وخر عني
حمد:دلع لحوووول لاتجيبين طاري محمد هذا اول شي ثاني شي فرق بيني انا ومحمد
دلع:وش تقصد بفرق بينكم
حمد:خلآص بطلت مااعاد ابغى ابوسك
دلع:احسن
حمد..يقوم ويبوسها:بلآ دلع وخلي سهرتنا تمر على خير
دلع..:يوووه ياشينك
حمد:ياشيني ادري مو من قلبك وادري انك ميييته فيني
دلع:يووه سااحر وش درااك
حمد:لآتنسين القلوب sm.9.
دلع:اي صح sm.9.
حمد..يشيل ايدها ويحطها على صدره :تحسين بنبض قلبي؟
دلع:ايه ..
حمد:احبك كثر مانبض قلبي
دلع..:sm.9.sm.9.sm.9.sm.9.sm.9.
حمد:وانتي هاا تحبيني؟
دلع:أيه احبك
حمد:قد ايش
دلع..تشيل يده وتحطها على راسها:على كثر شعر راسي ..
حمد:يووووووه فدييييييتك وفدييت شعررررررك
دلع:يالبى قلبك
حمد:تصدقين
دلع:شوو؟
حمد:الحمد لله ان شعرك كثير ولا لو كان شعرتين كنت بتحطم
دلع:ههههههههههه
حمد:ماشاء الله تبارك الله ..

ℓнσиα
02-10-2009, 02:14 AM
بارت جونان

أكملي متابعتك

دمتي مبدعة

فشفاشه منحاشه} ~
02-10-2009, 05:35 AM
تحمست واااااااااااااااااو مبدعة
ماشاء الله عليك
تحمست متابعة
بسررررررعة

- ڪيسآميَ ♥
02-10-2009, 06:35 AM
بليز كملي القصة حلو

+

من متابعيكـ

**همسة فتاة**
02-10-2009, 01:44 PM
يلا عمري كلمي.... تحمسنا

ڹـآﮂيـّۃ؛
02-10-2009, 01:59 PM
http://www.banaat.com/vb/images/icons/muthmes.3..gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif

مآشآء الله ابدآع
- أكملي -

!..الـ ج ـود..!
02-10-2009, 06:06 PM
يآفديييييت المتحمسآت والله ..
عشآن عيونكم صدقوني رآح اكتب كل يوم بارت
واذا يميدني تو بارت ..

يلآ الحين بنزل لكم بارت تآبعوني ..

- ڪيسآميَ ♥
02-10-2009, 08:05 PM
أنا أستناكـ ناو >>

لا تطولين

!..الـ ج ـود..!
02-10-2009, 08:21 PM
ويوصلها لبيتها ..

حمد:يلآ حبيبتي تآمريني بشي ؟؟
دلع:سلآمتك ..
حمد:شريحتك ماتفتحينها ..
دلع:آووكي ..
حمد:بكره اشتري لك ...
دلع:على امرك
حمد:يلآ آمووووآح تصبحين على خير ..
دلع:وانت من اهله ..

..
وتروح دلع تاخذ شاور بارد ..
وتحط راسها عالمخده ..

دلع..آآآآه يالدنيا حمد الي مافكرت اني ارجع له رجعت له
ومحمد الي مافكرت اتركه تركته ..

..

حمد .. والله هذا مربط الفرس ..

..

محمد..وش الي صااير ليه دلع تركتني وحمد وش سوى ..
مردها بترجع لي

..

يجي اليوم الثاني ..

..

ويتروح دلع للمجمع .. وتلقى محمد وبعدها مالقت حمد ..

وتعدي من جنب محمد ولآ كآنها شافته ..

محمد:دلع

دلع..حاقرته ولا كآنها تسمعه ..

محمد:دلع تعالي

دلع..ماترد عليه ..

محمد:دلع ردي علي تعالي

دلع..ماترد

محمد..يصرخ بعصبيه:دلللللللللع

دلع..تطالع بطرف عينها:نعم؟؟

محمد:مين انتي عشان تحقريني

دلع:ومين انت عشان اتكلم معاك ؟

محمد:تراك بنت وانا رجال وخلينا نتفاهم بالهداوه احسن

دلع:وخر عني زين على ايش نتفاهم ؟

محمد:حمد وش قال لك ؟؟

دلع:اوهوووو..>>وتمشي ..

محمد..يمسك بأيدها :تعالي ماخلصت كلآمي

دلع:استغفر الله العظيم محمد

محمد:يانعم

دلع:الي بيني وبينك انتهى خلآص انا مااحبك ولا ابيك

محمد:بهذي السهوله ؟

دلع:وليه الي سويته شي هين؟؟

محمد:وانا وش سويييييت

دلع:لآ داائماً تسوي نفسك بريئ المهم كلن بطريقه ..

محمد:دلع تكلمي وربي مدري وش سويت تكلمي

دلع:دامك ماتدري مو لازم

محمد:دلع تراني اعرفك زين والله انك بتندمين على الي سويتيه

دلع:اووكي الايام راح تثبت لك مين دلع الحقيقيه ..

محمد:والله صدمتيني فييك والله صدمتيني

..

ويجي حمد وهم يتكلمون وماشافته دلع

..

محمد:هلآ والله

حمد:هلآ فيك

دلع:هلا ..

حمد:هلآ حبيبتي

محمد:حبيبتك؟؟؟!

دلع:ايه حبيبته فيها شي ؟؟

محمد..والدموع محبوسه بعيونه

حمد:محمد تبي شي بنروح انا ودلوعتي ..

محمد..متجمد ومنصدم ..

دلع:لآ ياقلبي مايبي شي يلآ نرووح ..

حمد: يلآ..

...

محمد .. يصرخ بأعلى صوته ..:حممممممممممممممممممد ..

...

حمد ودلع ..يلتفتون

محمد:الحساب الي بيننا لسا ماخلص والله يهنيك بدلع ..

حمد:حسااب..؟؟

محمد..يرووح ..

حمد: وش فيه هذا ؟؟

دلع : ممم خله مريض نفسياً

حمد:هههههههه الله لا يبلاانا..يلآ يلآ مشينا

...

وهم ماشين .. ودلع متضايقه ..~

..

حمد:وش فيه الحلو زعلآن
دلع:هاا لآ لآ ولآشي
حمد:لآحبيبتي وش فيك متضايقه ...
دلع:بصراحه ياحمد مادام هذي اولها ..
حمد:وش تقصدين
دلع:مادام هذي اولها ينعاف تاليها يعني حبنا كذا كله بيكون مشآكل؟؟
حمد:شوفي دلع حبيبتي كلهم حاسديني لان معي وحده قمر مثلك
دلع:وكلهم حاسديني لان معي واحد مثلك
حمد:فديتك والله بس هم اقويااء وراح يسببون لنا مشاكل كثير بس حبنا اقوى منهم صح
دلع:اي صح
حمد:لآتخاافين انا صح اذا تعرضت لمشاكل وكرهت يومي انام واقول ان شاء الله بكره احسن لآتسبقين الاحداث وعيشي حياتك
دلع:انا خايفه من محمد لآيسوي فيك شي
حمد:ماراح يسوي شي لا لي ولا لك تطمني قلبي ..
دلع:اكيد..؟
حمد:حبيبتي .. دامك مع حمد لآتخااافييين ..
دلع:طمنتني والله ..

...

محمد .. آآآآآآآه طعنتيني يادلع وجرحتيني تخونيني الله يساامحك

...

دلع:حبيبي ..
حمد:عيوون حبيبك ..~
دلع:محمد ..
حمد:لحوووووووول بعد محمد وش فييه؟
دلع:لآخلآص دام طاريه يزعلك الله ياخذه ويااخذ من يحبه ..
حمد:لآحبيبتي قوولي وش عندك ؟؟
دلع:لآبس كنت بقول كثر ماحبيته كرهته
حمد:آهاا شي طيب ..
دلع:تتوقع يجي للمجمع ؟؟
حمد:ايييييه وليه لا انتي صدقتيه انه مايجي للمجمع الا عشاانك ؟
دلع:ايه والله صدقت ..
حمد:لآتشغلي بالك حبيبتي ..
دلع:سعود وينه وين ايامه وحشني ..
حمد:يوووووووووه دلع وش فيك انتي عااد وش تبين فيهم كل الي ذكرتيهم رجال ..
دلع: يؤ يؤ يؤ وش فيك عصبت خلآص اسفه ..
حمد:ايه كذا حلوو ..>>ويطلع بكت السجااير من جيبه ..
دلع:حمد وش هذاا؟
حمد:وشو ؟
دلع:انت تدخن؟
حمد:ايه وش فيها يعني ؟
دلع:حمد هذا يجيب سرطاان بالرئه ..
حمد:ههههههه بزر انا يادلع بزر خلآص كبري عقلك السجاير صار شي عادي تبين حبه ؟؟
دلع:لآلآ تسلم ماابي شي
حمد:لآحبيبتي عشاااااااني اشفطي وحده بس
دلع:لآ لآ لآ ماابيه وخره عني
حمد:ترآه يجننن يطلعك فووق فووق فووق تكفين حبه عشاني ..
دلع:لآحمد اخاف وريحته تثبت فيني واهلي يشكوون لآ لآ ماابيه..
حمد:قلبي عطر بس توخر ريحته صدقيني ..
دلع:مممم طيب
حمد:يلآقلبي افتحي فمك .. ايووه خليني اشغلها
ودلع..تحاول تشفط
حمد:اشفطي يااقلبي بقووه ويلآ الحين طلعي الدخاان
دلع..تطلع الدخان من فمها ..
حمد:كفووووووووو والله تعجبيني من اولها سويتي كذا كييييف؟؟
دلع:صدق والله يلآ يلآ بجرب مره ثانيه >وتجرب<
حمد:ههههههههه فدييييتك وربي رووووعه ..
دلع:قلبي عطني البكت كله ..
حمد:لآ لآ يالطمااعه بخليك تتعودين كل يوم حبه حبه
دلع:احس اني من الحين ادمنته ..
حمد:انا صح اني مدمنه بس مو كثر ادمان شوفتك ..
دلع ..:sm.9.

**همسة فتاة**
02-10-2009, 10:05 PM
يلا كملي ......

تحمسنا....

حطي كلها مو مقطعه..

- ڪيسآميَ ♥
02-10-2009, 10:19 PM
يو البنت من ألحين بدخن ؟؟

اللهم أصلحها .. بصير أسنانه مثل الكركم

و هذا محمد و حمد بشابقون عليها ،

والله ما دريتأن الحرب العالمية الثالثة بدت ..

المهم ، هذا إلي اسمه محمد أوليتها تدخين >>

الله يستر من إلي بسوبه بعدين [ هي لو قاعدة ويا

حمد أحسن ليها ] أي و صح وين ايمن ما أشوفه ؟؟

لا يكون يخطط لشيء ؟؟ الله يستر منه .. و هذا حمد

و محمد صار بينهم حساب .. ههههههه >> ما أدري

كيف بصفونه ، هل الدلع وين ما راحت راسها حرامي ..

و سعود .. على ما أعتقد >> هذا اسمه أو لا ..

باين أنه يموت في دلع .. و ربي تحمست على السوالف

الرومانسية .. طولت واجد عليكـ ..سي يو نكست تايم

!..الـ ج ـود..!
02-10-2009, 11:25 PM
يلا كملي ......

تحمسنا....

حطي كلها مو مقطعه..

لآحبيبتي حلاوتها كل يوم بارت
بس حبيبتي القصه يبي لها شوي
يعني صصصعبه انزلها كلها بيوم واحد
ولآتسبقي الاحدآث



يو البنت من ألحين بدخن ؟؟

اللهم أصلحها .. بصير أسنانه مثل الكركم

و هذا محمد و حمد بشابقون عليها ،

والله ما دريتأن الحرب العالمية الثالثة بدت ..

المهم ، هذا إلي اسمه محمد أوليتها تدخين >>

الله يستر من إلي بسوبه بعدين [ هي لو قاعدة ويا

حمد أحسن ليها ] أي و صح وين ايمن ما أشوفه ؟؟

لا يكون يخطط لشيء ؟؟ الله يستر منه .. و هذا حمد

و محمد صار بينهم حساب .. ههههههه >> ما أدري

كيف بصفونه ، هل الدلع وين ما راحت راسها حرامي ..

و سعود .. على ما أعتقد >> هذا اسمه أو لا ..

باين أنه يموت في دلع .. و ربي تحمست على السوالف

الرومانسية .. طولت واجد عليكـ ..سي يو نكست تايم


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ردك فطسسسسسسسني ضضضضضضضضضضضحك الله يرجك

انا قلتها انكم تلخبطون بين حمد ومحمد حمد الي دخن ايه وش عليه

ايييييه ماعليكم ماعليكم بفآجئكم بأيمن ماتسبقيش الاحداس يااختشي

..

تآبعوني >>ماناقص الا اقول وناسه خليها وعليها

..

بصراحه انا انصح البنات الي تابعتني للحين لآ تقطع لآن البارتات الجايه حماااااااااااااس
sm.9.

فشفاشه منحاشه} ~
04-10-2009, 02:42 AM
تكفيييييييييين حمستي ني

أه منك خربت البنت حمدوة

واااااااااااو

حمستيني سررررررررررررعة

هههههههههههه

ولا له دور أيمنوه هذا وقته كل شوي يخرب على واحد

سعود بيرجع المخفه

ماتلاحظين طولت ههههه

ق1 ق1 ق1

- ڪيسآميَ ♥
04-10-2009, 02:50 AM
خيواتي لا تطولين علينا .. و الله أنا متحمسة ~>

!..الـ ج ـود..!
04-10-2009, 03:43 AM
تكفيييييييييين حمستي ني

أه منك خربت البنت حمدوة

واااااااااااو

حمستيني سررررررررررررعة

هههههههههههه

ولا له دور أيمنوه هذا وقته كل شوي يخرب على واحد

سعود بيرجع المخفه

ماتلاحظين طولت ههههه

ق1 ق1 ق1


آبشري آبشري هالحين اكملها

:كهكه::كهكه::كهكه::كهكه::كهكه:

!..الـ ج ـود..!
04-10-2009, 04:46 AM
دلع:وه حمد والله تعبت ابي اروح البيت ارتاح ..
حمد:بدري ...
دلع:وين بدري الساعه صارت اثنين
حمد:اووكي بكره متى اشوفك ؟؟
دلع:ممم مدري بس انا اشتريت الشريحه
حمد:حلوو عطيني الرقم
دلع:خذ الجوال وسجل رقمك ..
حمد:آووكي ..>>ويسجل الرقم << سجلته ..
دلع:اها
حمد:دلوعتي ..
دلع:هلآ حبيبي
حمد:اسمعي قلبي مابيك تفهميني غلط بس انا صدقيني اغار عليك حتى من نسمة الهوى
دلع:لآياقلبي تكلم
حمد:اسمعي حبيبتي ..
دلع:آمر
حمد:مابيك تروحين للمجمع مره ثانيه
دلع:وكيف اشوفك
حمد:مممم قلت لآتفهميني غلط
دلع:ايه؟
حمد:انا عندي شقه صغيره ونتقابل انا وانتي وبس ..
دلع:لآيؤ استغفر الله حمد وش هالكلام لآ زعلتني منك بصراحه
حمد:وش فيك دلع خلآص خلآص انسي الموضوع وانا الي المفروض ازعل مو انتي
دلع:وليه تزعل؟
حمد:تشكين فيني
دلع:لآ مااقصدي بس مالها دااعي فكرة الشقه هذي
حمد:يآدلع ياحبيبتي صدقيني احسن لنا احسن من اننا قدام لناس والله راح تفهم غلط
دلع:لآ حمد بس الشيطان للحين مامات ..
حمد:بعدين نكون بعيد عن محمد وسواته ..
دلع:طيب والشقه وينها ..
حمد:آووكي نتقابل هناك ؟؟
دلع:آووكي ..
حمد:حلوو
دلع:بس تلزم حدودك اووكي ..
حمد:دلع تكفين بدون رسميات
دلع:تآمرني بشي ؟؟
حمد:سلآمتك
دلع:ايه صح حمد ..
حمد:هلآ ..
دلع:خلنا نأجل موضوع الشقه ذاا ..
حمد:لمتى يعني ؟
دلع:كل شي بوقته حلو خلنا الحين في المجمع اوكي
حمد:أووف اوكي براحتك
دلع:يلآ حبيبي بآآي
حمد:بآي



....

محمد .. متضاايق بالغرفه هو واخوه تركي ..

تركي .. يرمي عليه المخده:يآآمير الرومانسيه وش فيك ..
محمد:أووه ياثقل دمك وش دخلك مافيني شي ..
تركي :الحبيبه زعلتك ؟
محمد:اي حبيبه ومن قال عندي حبيبه ..
تركي:لآ لآ تخبي امي قالت لي
محمد:وش قالت لك؟
تركي:مو مهم بس وش فيك
محمد:مافيني شي خلني برووووحي بس
تركي:طيب قول لي صدقني بأسمعك
محمد:خلآص تركي مو غصب
تركي:ايه مو غصب بس تكلم انا اخووك هي عن حبيبتك صح ..؟
محمد:ايه عن دلع ..
تركي :اسمها دلع والله حلوو .. ايه المهم
محمد:تركتني
تركي:افاااااا ليه ..
محمد:حمد خويي الله لآيوفقه لعب عليها بكم كلمه وصدقته
تركي : عشان كذا تركتك ؟
محمد:ايه
تركي:من جدك تحب وحده زي هذي ؟
محمد:ليه ..؟
تركي:هذي لو تحبك .. ماكانت اصلا كلمت رجال غيرك والله هالبنت مانبيها لو بريال
محمد:بس تحبني
تركي:والله ماتحبك ولا العيال لعبه عندها بكره اذا فلست من حبايبها بترجع لك
محمد:واذا مارجعت لي ؟؟
تركي:وانت تبيها ؟
محمد:اكيد ابيها هذي دلع
تركي:محمد فكر بعقلك وش تبي براعية شباب ..
محمد:آآه تركي منت فااهم ..

....

راح اكمل بعد شوي بس برب معايه كذا شغله ومشغوله بيهم sm.9.

**همسة فتاة**
04-10-2009, 01:55 PM
انت قلتي بعد شوي واحط البارت راح يوم يا حبي

مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ
04-10-2009, 06:47 PM
اهنن آلجووود ،


روايـہ جنااااااااان ،

البارتات رووعـہ ،




لما وصلت للسيجارهـ قلنا نمررهآ \=

اوووما ششششقـہ مرهـ وحدهـ :/:


غبيـہ هالـ .. دلع \=

غبيـہ لما راحت للمجمع ، ولما حبت حمد ، وحبت محمد ، ورجعت لحمد !

لو ثبتت علىآ محمد ڪان احسسن ><


قهرني حمـد بتصرفآتــہ ، ! >.<


’،


!..الـ ج ـود..! ،

تحمسسسست مررررررهـ ،
بليز ڪملي باقرب وقت =)

- ڪيسآميَ ♥
04-10-2009, 07:36 PM
[ الجود ]

شقة مرة وحدة ،

له له .. باين عليه هل حمد ناوي على
شيء ، ترى وينه سعود .. و محمد كسر
خاطري >< هذا أخوه الفضولي .. أوف

و هل الدلع من صدقها بتروح ويا حمد لشقة بروحهم ؟؟
و هل الحمد ما يستنى لين ما يزوجوا ؟؟

و الله شباب هل الأيام .. كلشي عادي .. هههههه
يلا نراني أنتظركـ بفارغ الصبر >< لا تطولي

!..الـ ج ـود..!
05-10-2009, 12:19 AM
[ الجود ]

شقة مرة وحدة ،

له له .. باين عليه هل حمد ناوي على
شيء ، ترى وينه سعود .. و محمد كسر
خاطري >< هذا أخوه الفضولي .. أوف

و هل الدلع من صدقها بتروح ويا حمد لشقة بروحهم ؟؟
و هل الحمد ما يستنى لين ما يزوجوا ؟؟

و الله شباب هل الأيام .. كلشي عادي .. هههههه
يلا نراني أنتظركـ بفارغ الصبر >< لا تطولي


الله يررررررجك

اصبري علي خليني اخلص :كهكه:

!..الـ ج ـود..!
05-10-2009, 01:00 AM
دلع تتصل على حمد ..

دلع : الوو
حمد: هلا ..
دلع:هلا فيك
حمد:اخبارك ؟
دلع:تماام وانت ..
حمد:الحمد لله مشتاق لك ..
دلع:مو كثري ..
حمد:يلآ لآزم اليوم اشووفك ..
دلع:اووكي ..
حمد:دلوع حبيبت قلبي انتي
دلع:هلآ حبيبي آمرني ..}
حمد:وش رايك نروح ناخذ لنا صورة انا وانتي
دلع:هاا ليه ..؟
حمد:ذكرياات نوريها لعيالنا اذا تزوجنا
دلع:هههههههههه
حمد:فديت هالضحكه هاا وش قلتي ..؟
دلع:آووكي ليه لآ
حمد:طيب ومتى اشووفك ؟
دلع:عالعصر ولا بعد المغرب ..يكون بيننا اتصال
حمد:مو مشكله تآمرين آمر ..}


..

محمد .. كالعاده بغرفته وحزين ..

تركي :هي محمد وش فيك من كم يوم حزين ومنت على بعضك
محمد :وش رايك يعني؟
تركي:عشان هالصايعه دلع ؟
محمد:ترررركي عن الغلط عااد
تركي:من جدك ماترضى عليها هالبنت مادخلت مزااجي
محمد:وهي لآزم تدخل خلآص وش دخلك حبيبتي وبكيفي
تركي:هههههههههههههههه اما حبيبتي ..
محمد:صحيح ماني حبيبها بس هي للحين حبيبتي
تركي:اقوول
محمد:وشو؟
تركي:يلآ نروح انا وانت للمجمع وورني دلع وحمد ..
محمد:منظر بشع اشوف حمد ودلع مع بعض
تركي:يلآ عاد خلنا نروح نستانس وش يعني اذا دلع راحت بتوقف الدنيا يعني؟
محمد:والله احبها والله ..
تركي:عااد تصدق اتحدى اذا طيحت الميانه معاها بكره بتجي وبتحبني
محمد:استح على وجهك بعدين انت الي بتحبها دلع فيها شي يسحر كل البشر من تطالع بعيونها تحبها ..
تركي:طيب خلنا نرووح


...

العصر .. تتصل دلع على حمد ..

دلع:هلآ حبيبي ..
حمد:اهلين
دلع:انا خلصت يلآ نرووح ؟
حمد:آووكي امرك؟؟
دلع:لآ لآ انا بمرك ..
حمد:آووكي

...

يروحون للمجمع ..


محمد::ترووك
تركي:هلآ ..؟
محمد:تشوف هالبنت ..
تركي:اي وحده .. ؟
محمد:هذي الي لابسه تنوره قصيره بيضاء
تركي:ايييييييييه يلللللللعن من وين جايه هالبنت تبي نرقمها ؟؟
محمد:يااااثوور هذي دلع ..
تركي:اماااااااا ..
محمد:ايه فديتها وفديت قلبها ..
تركي:تجنن والي معاها حمد؟؟
محمد:اجل من بيكون اكيد حمد
تركي:اها على بالي واحد ثاني
محمد:اقول لآيكثر
تركي:اصبر اصبر خلك هنا
محمد:تعال وين رايح

...

يقوم تركي ويروح لدلع ..

...

تركي : السلام عليكم ..
دلع:وعليكم السلام هلا؟
تركي:انتي دلع ؟
دلع:ايه مين انت؟
تركي:معليش خذي هذا رقمي وانا ابيك بموضوع
حمد:هي انت مو مالين عينك احنا يعني؟؟
تركي:معليش مالي كلآم معاك انا ابي دلع..
دلع:آووكي مو مشكله ..
تركي:سي ياا ..
حمد:دلع وشو الي مو مشكله .. وش قوة العين ذي تكلمين رجال غيري
دلع:حمد لآتكبر الموضوع ويلآ مشينا
حمد:دلع ياليت هالحركه ماتنعااد ..
دلع:يلآ عاااد
حمد:لآاشوفك تتصلين على هالرقم
دلع:آووكي آووكي
حمد:لحظه هذا واحد من الشباب خليني اروح اسلم عليه
دلع:آووكي

...

رآآح حمد وفآجآه واحد ورى دلع غطى على عيونها ..

...

دلع:ميييييين ؟؟
سعود:انا سعووود ..
دلع:يآآآآآآآي هلا والله وغلا سعدوووووون
سعود:هلآ فيك وحشتيني
دلع:وانت اكثر اخبارك ؟
سعود:تماام انتي اخبارك ؟
دلع:بخير الله يسلمك ..
سعود:دووووم واخباره محمد؟
دلع:قصدك حمد ؟
سعود:هاا انتي مع حمد ولا محمد ؟؟
دلع:حمد ..
سعود:اهاا طيب اخباره؟
دلع:تماام
سعود:وينه ؟؟
حمد:رآح يسلم على صاحبه وتآخر ..
سعود:اهاا..
دلع:لآشوفه هذا هوو جاء
حمد:هلا والله وغلا يابو الشباب
سعود:يآهلآ فيك
حمد:اخباارك؟
سعود:بخير انت شلونك عسا طيب؟
حمد:الحمد لله زين ..
سعود:تعالو انا عازمكم على كووفي
حمد:ماعليك زوود تسلم وماتقصر ..
دلع:مشكوور والله
سعود:افا يلآ عااد عزمتكم
دلع:مره ثاانيه
حمد:يلآ يالغالي توصي بشي؟
سعود:الي يريحكم سلآمتك
حمد:الله يسلمك .. مع السلامه
دلع:باي ..
سعود:الله ويااكم ..

...

يمر حمد من جنب محمد ..

...

محمد:وشدعوه حتى سلآم صرت تستخسره فيني
حمد:هاا هلا
محمد:هلآ فيك اخبارك ؟
حمد:الحمد لله
محمد:شلونك ست دلع ؟
دلع:زينه ..
محمد:دووم ..
حمد:محمد عن اذنك مستعجلين ..
محمد:وعلى ايش سلآماات
حمد:ورانا كذا شغله يلآ عن اذنك
محمد:الله ويااكم ..


..

دلع : اووف ياشينه شفت شلون يطالعني .. >>كلآم يطلع مو من قلببها
حمد : خليه يوولي ..
دلع: هاا يلآ نروح نتصور ..
حمد :وش فيك مستعجله ؟
دلع:ممم مدري متحمسه ..
حمد:ماعليك الحين نرووح ..
دلع:آوكي ..

- ڪيسآميَ ♥
05-10-2009, 04:26 PM
لا .. لا

شو هذا .. هل التركي ناوي يخرب علاقتهم ،

أمممممم .. و محمد مصدق روحه ، و الله حالة

خليهم يزوجوها الأثنين [ نصف حياتها مع الأول ..

و النص الثاني من حياتها مع الثاتي ] و تنحل المشكلة

~> التفكير السادج بتاعتي .. الموهيم أنا من طلع سعود

في القصة قلتـ أنه يحبها ، هل الدلع يبغالها رزمة في البيتـ

حتى تتأدب .. كم واحد ناوية تأسر قلبه [ بعدين يسون شيء

مو عدل بحقها ] اللهم أصلحها ، و دوها إلى النبي محمد [ ص ]

و أمسحوا عليها أهناكـ حتى تخفف الميكبـ و الجينز و التيشيرتـ

--> أم لهرار تكلمتـ ، أدري إذا تكلمت ما بخلص ,, بليز كمليها

عشاني و عشان هل الرد الطويل ^_^ ،

l l شجون l l
05-10-2009, 05:01 PM
ويــــــــــــــن التكمله ياجــــــــــود ؟؟
يللا عجـــــــــــلي
ههههههههههههه
الله يعطيـــــــــكـ ألف عافيه عالروايــــــــــه

**همسة فتاة**
05-10-2009, 06:17 PM
هي قصه ولا روايه؟؟

بس مشاء ابدعتي فيها....

وسوي زي كذا يعني جيبي زي هذي القصص..

ℓнσиα
06-10-2009, 03:29 AM
ياي أحداث مررة حماس

أكملي متابعتك بحماااااااااااااس

دمتي مبدعة

!..الـ ج ـود..!
07-10-2009, 11:23 PM
احوووووووووب المتابعين انا ...

تحمدو لي عالسلامه توني جايه من سفر ..

بروح استريح وبكره اجيب لكم بارت حمااااااااااس ..

فشفاشه منحاشه} ~
08-10-2009, 04:23 AM
نحن بنتظارك

أكملي .................

روووووووعة ياليته مع محمد أزين من أبو شرين حمودوه

أممممممممم والحمد لله على السلامة و ....... و ........ و خلاص

**همسة فتاة**
08-10-2009, 01:26 PM
راح 3 ايام على وما حطيتي ..........

عشان كذا كنتي مسافره وانا انتظر كان قلتيلنا انك مسافره..

الحمد الله على السلامه..........

!..الـ ج ـود..!
08-10-2009, 08:50 PM
هع هع هع

حسيتكم عصبتو علي ..

معليش جاات السفره فجأه ..

بكمل الحين

- ڪيسآميَ ♥
08-10-2009, 09:06 PM
يلا أستناكـ أنا هون .. هع ،

ڹـآﮂيـّۃ؛
08-10-2009, 09:38 PM
يـآلله ^^ ، جووودوووووي ! ق2
ربي يوفقك نزلي البارتْ تحمسسسنـآ =)

**همسة فتاة**
09-10-2009, 01:14 AM
ايه عصبنا انت قلتي الحين وراح يوم؟؟

!..الـ ج ـود..!
09-10-2009, 05:01 AM
حمد ودلع اخذو لهم صوره ...

حمد:يقولون بعد يومين نرجع لهم ..
دلع:اهاا حلوو
حمد:حبيبتي ..
دلع:هلآ ياقلبي..
حمد:وش صار بموضوع الشقه ..
دلع:ممم سكر الموضوع حمد ..
حمد:وشوو قبل كنتي مواافقه وش غير رايك الحين ..
دلع:خلآص حمد كل شي بوقته حلوو ..
حمد:دلع انتي تلعبين علي ..
دلع:وشو العب عليييييك؟؟!
حمد:ايه مره موافقه مره لا وين تبين توصلين
دلع:تشك فيني يعني اووكي وخر عني
..وتقووم >>ويمسكها حمد ويبووسها ..
حمد:حبيبتي دلع انا مااقصدي بس انتي مره تقولين طيب ومره لا
دلع..والدموع محبوسه بعيونها:ليه تشك فيني ..
حمد:اسف حبيبتي والله ماكان قصدي . . زعلانه ..
دلع..تهز براسها<لا ..
حمد:قولي والله ..؟
دلع:ههه والله ..
حمد:لبى هالضحكه ..
دلع:وين بنروح الحين ..
حمد:تبين نرجع للمجمع ..؟
دلع:لآ ودي اروح للبيت ..
حمد:يؤ ليييييه ماشبعت منك ..
دلع:تعباانه ابغى اروح ..
حمد:عجووز ..
دلع:هههههه
حمد:مم اقدر اكلمك اذا وصلتي ..؟
دلع:موو اكيد يمكن اناام
حمد:اووكي نوم العوافي ..
دلع:الله يعافيك ..

...

تروح دلع وتوصل لبيتها ..

تغسل وجهها وتغير ملابسها ..
وتطلع الجوال من شنطتها وتطيح ورقه
تفتحها تلقاها رقم تركي ..

دلع:ايييه اتصل عليه ولالا ..بس يقول ابيك ضروي
بس من وين يعرفني .. ممم بشووف منهو ..


تتصل دلع ..

تركي:الو ..
دلع:هلا ..
تركي:هلافيك ..
دلع:آمر وش بغيتني ..
تركي:ممم اخبارك ..
دلع:تماام.
تركي:دووم دووم ..~
دلع:عندك شي..
تركي:وش فيك مستعجله ..
دلع:آبي انام
تركي:نوم العوافي ..
دلع:باي
تركي:ويين
دلع:وش تبييييييي؟
تركي:انا من زماان اشوفك بالمجمع ..
دلع:ايه؟
تركي:.ودخلتي مزااجي وانا احبك
دلع:لآ والله اقول وخر عني بس ..
تركي:هي تعاالي ..
...
وتسكر بوجهه ..

..~

وقبل لاتناام يتصل حمد ..
حمد:مرحباا
دلع:هلا ..
حمد:سوري ان كنت ازعجتك بس ودي اسمع صوتك ..
دلع:لآ عاادي فديتك
حمد:هاا اخبارك؟
دلع:الحمد لله بخير ..
حمد:عسى دووم ان شاء الله ..
دلع:تدوم انفاسك يارب
حمد:وتدومين لي ..
دلع:ان شاء الله sm.9.
حمد:دلع الليل اقدر اشوفك ..
دلع:ممم لآ
حمد:ليه ..
دلع:بناام وماراح اصحى الا بكره اكيد ..
حمد:اهاا طيب بتوحشيني..
دلع:يكون بيننا اتصال حبيبي ..
حمد:يلآ اهم شي اسمع صوتك بس متى؟
دلع:آخر الليل
حمد:اووكي راح اتصل عليك الساعه 2
دلع:ان شاء الله ..
حمد:يلآ حبيبي اخليك تناامي مااطول عليك ..
دلع:كلك ذووق ..
حمد:يلآ قلبو تغطي زين ..
دلع:من عيوني
حمد:يلآ بيباي
دل:بااي ..

فشفاشه منحاشه} ~
09-10-2009, 06:30 AM
تحمسنا بسررررعة بأقرب وقت كملي

غبيه دلع غبيييييه

**همسة فتاة**
09-10-2009, 01:47 PM
البارت الواحد شوي يعني جيبي بارتين لان اللي جبتيه ما صار شيء حتى الا قبله... يعني حطي بارتين لان البارت شوووووووووووي مررررررررررررررره المفروض حطيتي بارتين لانك سافرتي والمفروض عوضتني وطولتي ثلاث ايام مررررررررهولتي ... وش ذا .. ترنا تحمسنا تحمسنا على الفاضي يعني ننتظرك ثلاث ايام وفي الاخير مصار شيء ...

لو سمحتي حطي اكثر من بارتين.. لو سمحتي... فديتك**

- ڪيسآميَ ♥
10-10-2009, 02:14 AM
واو البارتـ روعة ،

خب تعليق ما في .. ههههه

إلا هذا تركي ، على خير ناوي

على شيء من ورا أخوه ..

هذي هل الدلع ، و دوها عند

شيخ يجبها .. عشان تسنع

يلا بليز كمليها ..

!..الـ ج ـود..!
10-10-2009, 08:28 AM
تناام دلع ..
وتقعد من النوم بعدين . .
تتصل على حمد ..
دلع:اهلين
حمد:هلا ..
دلع:اخباارك حبيبي ..
حمد:بخير
دلع:وش فيك متضايق ..
حمد:مافيني شي ..
دلع:الا صوتك متغير . .
حمد:متضاايق ..
دلع:يؤ ليييييه ..
حمد:ابي اشوفك ..
دلع:حمد من جدك تشوف الساعه كم الحين ؟
حمد:مومهم بس مشتاق لك وابي اشوفك تكفين
دلع:حمد وش تحس فيه الساعه 1 ..
حمد:ان شاء الله 4 اشوفك يعني اشوفك
دلع:لآحمد اسمح لي ..
حمد:اها هذا ردك ؟
دلع:ايه ..
حمد:اووكي باي ..
دلع:يؤ تعال

..
سكر الخط بوجهها ..

..

دلع:يؤ انا وش سوييييييييت .. ياربيه اشوفه بهالحزه ..
لآ لازم اراضيه ..
بروح اشيك على الوضع .. واشوف لآمي وابوي لايكونون صاحين واتوهق . .

..

راحت دلع تشوف ولقتهم كلهم نايمين ..
دلع:الحمد لله كلهم نايمين بس لازم ارجع قبل الفجر ..
وتتصل دلع على حمد ..
حمد:نعم؟
دلع:يالبى قلب الزعلان فديته بس
حمد:ايه زعلان تبين شي ..؟
دلع:يؤ حمد وش فيييك . .
حمد:انتي ياما طلبتي طلبات وماقلت لك بس انا يوم طلبت بس اشوفك ترفضين ليه تتغلين علي يعني ..؟
دلع:يب صدقت بس ..
حمد:بس شو خلآص سكري الموضوع ..
دلع:بطلع معااك ..
حمد:جد والله ..
دلع:ايه مو مستوعب ..
حمد:يالبى قلبك بس ..
دلع:هههههههههه
حمد:اووكي بمرك خمس دقايق وانا عندك
دلع:لآ تعال
حمد:هلا ؟
دلع:انا ببعد عن البيت يعني بوقف جنب الاشاره ..
حمد:اووكي
دلع:بس لازم ارجع قبل الفجر اوكي ..
حمد:تآمرين آمر ..


تروح تتكشخ دلع وتنزل وتمشي وهي خايفه لايشوفها احد
وقفت عند الاشااره .. ويجيها حمد ..

حمد:يلآ اركبي بسرعه ..
دلع تركب ..
دلع:سنه ؟
حمد:سوري حبيبتي ..
دلع:وه بس اخبارك ..؟
حمد:بخيييييييير ومستااااااانس ..
دلع:دوم دوم
حمد:الا تعالي
دلع:هلا حبيبي ..
حمد:ابشرك اخذت لي شقه وبوديك فيها ..
دلع:يؤ حمد وش قلنا ..
حمد:ولا انتي من جدك تبيننا نضل بالسياره وكل من هب ودب شافنا ..
دلع:بس حمد اخاااف ..
حمد:اسمعي حبيبتي ..
دلع:هلا ؟
حمد:افرضي انا وانتي بالسياره .. تمر من جنبنا الهيئه ولا الشرطه مستحييييل يخلونا بحالنا
يشوفون سياره واقفه بهالمحل من جدك بيروحون ولا يشوفون من في هالسياره وليه برا البيت بهالحزه ..
دلع:اي والله صدقت
حمد:بعدين يودونا للمخفر ويتصلون على اهلك ويشوفونك اهلك معايه ولا يحكون لهم بالقصه ..
دلع:لآ لآ لآ خلآص لآتكمل يلآ نروح للشقه ابرك واحسن ..
حمد:فديتك دلع كذا انتي تعجبيني ولا من جدك تحسبيني بضرك بالعكس والله مابي لك الا الستر..
دلع:انا واثقه فيك ياحبيبي ..
حمد:يلآ اتكلنا على الله ..
دلع:حمد في احد بالشقه ..
حمد..يطالعها بطرف عينه:لهالدرجه ماعندي غيره عشان اخلي احد معي بالشقه ..
دلع:لآ مااقصد بس مدري شلون اعبر احس اني خايفه
حمد..يحط ايده على ايدها:دلوعتي حبيبتي دامك معي ارتااحي واستامني انا شايلك بعيوني والله
دلع:يلوموني فيك والله احبك ومجنونه فيييييييييك ..
حمد:مهما حبيتيني وانجنيتي علي مو كثري والله ..
دلع:لبى قلبك ..

حمد..قرب يوصل الشقه ..

حمد:قربنا ..
دلع:وي وي خااايفه ..
حمد:حبيبتي لآ تخافين لبى قلبك ..
دلع:بس كل مااتذكر اني معاك ارتاح ..
حمد:كذا تعجبيني فديتك ..
دلع:الله لايحرمني منك ..
حمد:ولا منك ..

..
يوصلون للشقه ..
..
حمد:يلآ وصلنا ..
دلع:بعدنا كثييييير عن البيت ..
حمد:ترا ذا اقرب من المجمع يلآ عن الدلع وانزلي ..
دلع:ايه صح ..
حمد:يلآ نزلنا ..
دلع:يلآ

..
قبل لآينزلون الشقه ..
خلوني اوصفها لكم ..
شقه مكونه من اربع غرف وكلها غرف نوم .. :ها:
..

اول مانزلون دخلها حمد بسرعه اول غرفه . .

دلع:واااااااااو الغرفه تجنن ورمانسيه ..
حمد:شفتي شلوون ..
دلع:وليه ماانروح للصاله احسن ..
حمد:هاا لآ لآ خلينا هنا احسن ..

...

يسمعون صووت .. باب الشقه ينفتح ..

...

دلع..تخااااااف:واااااااي حمد من جااء مو انت قلت مافي احد
حمد:لآتخاافين يمكن ذا خويي لاني ماقلت له اني بجيبك ويااي هالحين بقول له يروح ..
دلع:ايه تكفى تكفى ..
حمد:اوكي لآ تخاافين ..

...
يروح حمد للصااله يلقى خويه .. ودلع تسمع كلآمهم ..

حمد:يآسلآلآلآلآم وش جاابك ..
خويه:يؤ وش فيك عاد الشقه شقتنا ولا نااسي ..
حمد:ايه بس انا معاايه ملاك بهالغرفه ...
خويه:جد والله خلني اشوفها تكفى ..
حمد:اقول انقلع بس .. يلآ اطلع ..
خويه:خلآص خذو راحتكم انا بروح غرفتي ولآ تخاافوون ..
حمد:يلا يابطل خلنا نعيش جونا ..
خويه:الغرفه غرفتكم ومااحد طاب عليكم ..
حمد:الله يقوييك

..
مبين ان الكلام الي قالو انه تمثيل .. ومتفقين عليه ..
:ها:
حمد اتفق مع خويه .. وقال له اذا سمعت البنت صرخت بصوت عالي وقالت احببك .. ادخل علينا
يعني خلك بالصاله ..

حمد رآح وخبى مفتاح الغرفه وقال ان مفتاحها ضاايع ..

ويدخل حمد عند دلع ..

حمد:سوري حبيبتي بس تعرفين خويي ذا مسوي يمون ..
دلع:لآعااادي ..
حمد:يلآ حبيبتي خلينا منه وتعالي نعيش جونا ..
دلع:الوقت تآخر الساعه صارت 3
حمد:حبيبي دلوع تكفين خلينا نعيش جونا ترى من جد احبك ..
دلع:ههه طيب وانا وش قلت اووكي طيب ..

...

وداار بينهم الحديث الرومانسي والاجواء الرومانسيه .. الخ ..

..
حمد:حبيبتي انتي والله احبك ..
دلع:وانا اكثر
حمد:لآمو كثري ..
دلع:لآ اكثر منك
حمد:والله مو كثري ..
دلع:لآتحلف انا احبك واموت فيك ..
حمد:اووكي ابيك تصرخين بصوت عالي
دلع:والله وتصدق اني احبك اكثر ..
حمد:يب بصدق بس اصرخي فديت صووتك بس ..
دلع:احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

..

يوم قالتها الباب انفتح بقوووووه .. وتفز دلع ..

وتطالع دلع ومصدووووووووووومه وماعرفت تبكي ولا يغمى عليها ولا شنو ..

ماعرفت تتكلم يقووم حمد وويصف جنب خويه ..

خويه:هلا وغلا دلووعه اهلين وسهلين يابنت الخاله ..

..
هذا ايمن خووي حمد .. احكي لكم شلون صار كل هذا ..

{ في مره من المرات ايمن راح للمجمع وتعرف على حمد لانه كذا مره شافه ويا دلع ..
قال خلني استغل الفرصه واخذ منه كل شي عن دلع .. صارت بينهم الميانه والصحبه ..
وحكى ايمن عن دلع مع بعض المبالغاات .. لين حمد كره دلع وصارت ماتهمه .. قال ايمن ..
شرايك نربيها ..؟ .. حمد قال واحنا شكو .. ايمن : كل الي سوته وتقول وش دخلنا هذي بنت ..
ماعندها اخوان .. ابوي راخي عليها من كثر مايحبها لانها بنته الوحيده ومايتوقع منها اي شي ..
وهذي من عايلتنا وبتشوه سمعتنا .. خلنا نربيها ونقول لابوها عن كل شي عشان يمسك بنته ..
حمد .. قال والله صدقت .. الخ ..}

...

دلع .. ماعرفت تتكلم وهي تبكي : هذا انت ايمن وش تسوي هنا ..

ايمن..راح لها وشد شعرها:انتي الي وش تسوين هنا يابنت الشوارع .. الخ ..

دلع..تبوس رجووله:تكفى تكفى ايمن استر الله يخليك استر تكفى ..

ايمن:وش عقبه بعد مابغيتي توطين روسنا بالتراب بس هين يادلع انتي ماينفع لك الا العين الحمرا ..

دلع:حمد ليه تسوي فيني كذا حمد انا وش ضريتك فيه حمد ليه يااحمد ..

ايمن:انتي وش دخلك بالرجال .. بعد ماطيحتي الفاس بالراس لعلمك وانتم داخلين وماشفتوني جالس اصوركم .. عشان كذا حمد يبي يدخلك بدون ماتنتبهين ..

دلع:حمد انا وش سويت ليه تسوي فيني كذا حمد ..

حمد:احنا بغينا نربيك ..

دلع:والله مااعيدها بس لاتودون الصور حق ابوي الله يخليكم والله يوقف قلبه تكفون لاتودون الصور ..

ايمن:تذكرين شريط التسجيل .. قلت انه من بعده راح تعقلين وتتسنعين بس هالمره راح نضمن انك تربيتي صح ..

دلع..والدمووع تنزل من عيونها : ايمن الله يخليييك ياايمن استر ابووس رجوولك استر ..

ايمن:بس ولا كلمه انا بربيك يعني بربيك فااهمه ..


حمد..قلبه تقطع على دلع وحس بالندم على كل شي : ايمن خلآص اتوقع انها تآدبت بما فيه الكفايه ..

ايمن:انت وش دخلك خلك على جنب وفلوسك راح اعطيك لآتخااف

دلع..بتبكي دم :فلوس انتو سويتو كل هذا عشان الفلوس .. حمد بعتني بفلوس ..

ايمن:وانتي صدقتي انه يحبك ؟؟ من جدك بيحب وحده زيك كل يوم مع واحد ؟؟

حمد:وكلامه صح من جدك راح احب وحده مثلك ..

دلع:طلعوني من هنا ودوني لبيتي يلآ

حمد:على وين ياابعدي بس اسمعي ترا المكالمات الي تصير بيننا كلها تسجيل ..

ايمن:ايه وتحسبين ان هالمره ماراح يصدقوون ؟؟

دلع..يغمى عليها من كثر مابكت وانصدمت ..

حمد..يقوم بسرعه وبيشيلها ..

ايمن..بصوت عالي:خلللها بنت الكلب خلها ..

حمد:ايمن خلآص حرام عليك عذبناها بما فيه الكفاايه خلآص خلنا نرحمها ونوديها بيت اهلها

ايمن:بهذي السهوله .. هذي يبي لها درس ماتنسااااااه طول عمرها ..

حمد:والله والله واضمن لك انها تربت وتآدبت والله العظيم ..

ايمن .. يطالع فيه :حمد تطمن ولا فلس بينقص وليه رجعت ترحمها ..

حمد:ماابي فلوس خلااص خلنا نرحم البنت ..

ايمن:ايوواااااااه قوول انك حبيتها جد خلني اربيك انت بعد

حمد:لآوالله حلوه تربيني ذي ترى والله ياايمن ان ماخفيت عليها اني اسوي شي مايرضيك ..

ايمن..يشد التيشيرت حق حمد : اسمع الكلام احسن لك وانت خلآص انتهى دوورك ..

حمد..يفك ايده:وخر عني بس ..

..

يقووم يااخذ له ابريق المويه .. ويرش شوي شوي على وجه دلع عشان تصحى ..

**همسة فتاة**
10-10-2009, 02:56 PM
هذا البارت خطيييييييييييييييييييييييييير مشكوره على البارت .
الله يعطيك الف عافيه يلا متى بتحطين البارت..

!..الـ ج ـود..!
11-10-2009, 10:21 AM
حمد يحآول يصحي دلع ..
بس ماافي فاايده ...

حمد:ايمن الله يخليك خلنا نوديها حق الطبيب ..
ايمن :لآ
حمد:يمكن تموت
ايمن:ياعساها تموت ونفتك منها
حمد:خلآص انا بوديها
ايمن:حمد اسمع الكلام ..
حمد:والسوات الحين
ايمن:تعال نرميها عند باب بيتها ..
حمد:لآ لآ اما عاد نرميها
ايمن:اجل وش رايك ؟
حمد:خلنا نوديها حق الطبيب البنت مره تعبانه ..
ايمن:قلت لا يعني لآ
حمد:مو على كيفك ..

..
حمد يدف ايمن ويشيل دلع ..
..

ايمن:تعال وين رايح تعال ..

حمد..مايرد عليه ..

..

رآح حمد ووداها للمستشفى ..

وسو لها كشف .. الخ ..

حمد:طمني دكتور وش فيها ..
الدكتور : انهيار عصبي ..
حمد:لاحول ولا قوة الا بالله متى بتطلع ..
الدكتور : مين انت وش علاقتك فيها ..
حمد:هااا ااا لقيتها بالشارع طايحه وجبتها ..
الدكتور:اوكي مالك حق تسأل عنها
حمد:شلون مالي حق ..
الدكتور :وين هويتها ..
حمد:مدري ..
الدكتور:مين سوى فيها كذا ..
حمد:وش دراني انا قلت لك انها طايحه بالشارع ..
الدكتور:طيب ماتعرف رقم تلفون اهلها
حمد:لآ والله .. دكتور الله يخليك متى يمديها تطلع .. ؟
الدكتور:يبي لها ترتاح يومين ثلاث ايام وتطلع ..
حمد:الله يهديك دكتور البنت عندها اهل وشلون تضل بالمستشفى واهلها مايدرون ..
الدكتور :ننتظرها حتى تقووم وناخذ المعلومات ..
حمد: خير ان شاء الله ..
الدكتور :عن اذنك ..

....

تركي ومحمد ..

محمد:اتصلت على دلع ..
تركي: ايه ..
محمد:وش قالت ..
تركي:سامجه ولسانها طوويل ..
محمد:احسن ..
تركي:بجرب اتصل عليها مره ثانيه ..
محمد:لآ ماله دااعي ..
تركي:ليه ..
محمد:خله وقت ثااني ..

...

ياسبحان الله وكآن محمد درى ان جوال دلع نسيته بشقة ايمن وحمد ..
يعني لو دق وسمعه ايمن وشاف الرقم غرييب كاان رد وسوى مشكله ثانيه ..

...

الساعه

7:30 صباحآً ..

...

وحمد ينتظر دلع تقووم ..

لما صارت الساعه 8:30 ..

قامت دلع ..

حمد:دلع الحمد لله عالسلامه ..
دلع :وين انا وليه انا هنا ..
حمد .. يرتبك : أأأ انتي تعبانه جاك انهيار عصبي ..
دلع تعصب وتذكرت الي صار وتبكي وتصاارخ :انت وش تبي هنا يلآ روووح روح يلآ .. الله لايساامحك ..
حمد:اسكتي لآتفضحينا اسمعيني انتي اغمى عليك وانا جبتك المستشفى ..
دلع:الله لايساامحك لآ دنيا ولآ اخره ..
حمد:استغفر الله ..
دلع:كم الساعه اهلي دروو اني برى البيت ..
حمد:هاا الساعه 8 الصبح ..
دلع:ثماانيه ياويلي ابي اروح البيت ودوني لآهلي يلآ خلوني اروح البيت ..
حمد:مايصير يقول الدكتور لآزم ترتاحين يومين . .
دلع:على تبن انت والدكتور طلعوني من المستشفى ..
حمد:اسمعي اسمعي انتي اتصلي على اهلك وقولي لهم انك رحتي تاخذين غرض من خويتك ..
دلع:لآيكثر وهالغرض مااجاء الا الفجر ..
حمد:وش نسوي عااد ..
دلع:واذا سألوني عنك وش اقوول ..
حمد:مم انا قلت للدكتور لقيتك طايحه بالشارع ..
دلع:ياويلي الله يااخذك يااحمد ..
حمد:لآتدعييييييييييين ..
دلع:حمد طلعني من المستشفى يلآ ..
حمد:حسبي الله طيب اصبري بشوف للدكتور ..
دلع .. تمسك ايده :حمد ايمن بيعطي الصور لآبووي >>ونزلت دمعتها ..
حمد ..والدموع محبوسه بعيونه : مدري مدري >>ويقووم ..

...

طلع حمد من الغرفه وهو يبكي : ليه سويت فيها كذا ليه حسبي الله عليك ياايمن ..
آآآه بس انا لآزم ادفع ثمن غلطتي وراح اوقف ايمن عند حده .. بس شلون

...

في بيت اهل دلع . .
ام دلع :صباح الخير ..
ابو دلع :صباح النور والسرور ..
ام دلع :يلآ قوم افطر الفطور صار جااهز . .
ابو دلع : ان شاء الله ..

...
يقووم يفطر ..
...
ابو دلع :الا دلع وينها ..
ام دلع :نايمه بغرفتها ..
ابو دلع :قعديها خليها تجي تفطر معانا ..
ام دلع: مااتوقع تقوم لانها ناامت متآخر ..
ابو دلع :مايخالف قولي لها اني ابيها تفطر معي ..
ام دلع : على آمرك ..

...

تقوم ام دلع .. وتروح تدق على باب غرفة دلع ..
ام دلع:دلع دلع حبيبتي قومي قومي الساعه صارت 9 وابوك يبيك تقومين تفطرين معااه يلآ
.. استغربت لانها مااترد .. وتفتح الباب . .

ام دلع شهقت :: هيييييييييييئ وين البنت ..
وتروح تشوف بالحماام وراحت تشوف بكل مكان مالقتها ..

ام دلع :ياويلي وين راحت البنت خلوني اتصل على تلفونها ..

بس طلع الجوال مقفل تدرون ليه ؟؟
لانها ماتدري برقمها الجديد ..

...
وتتصل اكثر من مره جوالها مقفل ..
...

راحت لآبو دلع وهي تبكي ..
ام دلع :الحق الحق بنتك ..
ابو دلع:وش فيهااااااا ؟؟
ام دلع:ضايعه فريت عليها بالبيت كله مالقيتها
ابو دلع:وشهووووووو طيب اتصلي على تليفونها ..
ام دلع:مسكر ..
ابودلع:لآحول ولآقوة الا بالله والحل ..
ام دلع:تكفى خبر الشرطه ..
ابو دلع:من جدك تبينا نخبرهم تبين تفضحينا انتي ؟
ام دلع :والحل ؟؟
ابو دلع:بنتك انحااشت وهذا جزاي انا الي كنت عليها رااخي .. بس ان شاء الله اذا لقيتها تتغير المعامله ..
ام دلع:تكفى مو وقته هالكلام .. دور على بنتي
ابو دلع:وش فيك انتي تراها بنتي مثل ماهي بنتك بنلقاها ان شاء الله ..

**همسة فتاة**
11-10-2009, 02:48 PM
البارت حلو لاكن قصير ...
الله يعطيك العافيه,,

ℓнσиα
11-10-2009, 05:19 PM
بجد حماااااااااااااااس

كملي متابعتك بقووووووووووووووة

لحن الورود

!..الـ ج ـود..!
11-10-2009, 05:26 PM
ان شااء الله راح اكمل

حرام عليك هموسه اي قصير . .
انكسرت ايدي وانا اكتب . .

**همسة فتاة**
12-10-2009, 03:18 PM
انت اللي تكتبين مو جاهزه؟؟؟

طيب مين اللي مألفها؟؟ انت اسفه على تزعيلك

!..الـ ج ـود..!
12-10-2009, 04:18 PM
يب حبيبتي انا مألفتها وانا كاتبتها ..

^^

!..الـ ج ـود..!
12-10-2009, 05:40 PM
حمد يكلم نفسه ..
انا لآزم اعطي اهل دلع خبر ..
بس شلون اعرف بيتهم .. ؟
ممم بروح اقول لدلع . .

حمد:دلع ..
دلع:نعم ؟؟
حمد:هالنعم ماتجي الا اذا زعلتي وانا عارف اني غلط
دلع:الزبده ؟؟
حمد:مممم دلع
دلع:أيه؟
حمد:انا اقوول ليه مانعطي اهلك خبر ؟؟
دلع:اهاا صح بتصل عليهم ..
حمد:ايه صح اتصلي قولي لهم ..
دلع:وش اقووووووول ؟؟
حمد:قولي انك رحتي تاخذين من خويتك غرض .
دلع:اخاف ايمين يتدخل فجآه ..!
حمد:لآ تخاافين .. ايمن مايدري وش المستشفى ..
دلع:يمكن يتصل على امي ..
حمد:طيب والحل ..
دلع:ماادري
حمد:مممم بكلمه ..
دلع:لآ الله يسلمك حمد عنيد وراسه ياابس والله والله اخاف منه ..
حمد:قلت لك لآتخاافين ..
دلع:لآ تكلمه وش دخلك اساساً بالموضوع ان شاء الله اهلي عمرهم مادرو ان شاء الله ايمن يقتلني انت وش دخلك ..
حمد:وي وي وش فيك عصبتي علي اسف خلآص
دلع:وانت وش تسوي عندي من يوم مادخلت المستشفى وانت معي وش تبي .. ؟
حمد:لآني اخاف عليك ..
دلع:حمد اطلع احسن لك ولا اشوف وجهك مره ثاانيه ..
حمد:آووكي دلع انتي تاامرين امر انتي تفصلين واحنا نلبس من عيووني ..
دلع:برااااااااااااااااا ..

...

ويطلع حمد ..

.....

ايمن : وش صار مع حمد ؟؟
خلوني اشوف واتصل عليه واعرف دلع بأي مستشفى ..

...يتصل ..

ايمن:الوو
حمد:نعم ؟
ايمن:شفيك معصب ..
حمد:والله البنت تعبت حيل بسببنا
ايمن:احنا ماسوينا اي شي غلط ..
حمد:وااضح كلنا ماغلطنا ..
ايمن:عن الطناازه وتعال قول لي جاها محقق ولالا ..؟
حمد:لآماجاا وليه يجي ؟؟
ايمن:وش قالو عندها ؟؟
حمد:انهيار عصبي ..
ايمن:وااي حمد والله لو دلع يجيها المحقق وتقول لهم اسامينا نرووووووح والله ..
حمد:مااتووقع هي تبي الستر وهي ماراح تشتكي لآنهم بيسألونها ليه سوو فيك كذا ..
ايمن:اي والله صدقت والله صاادق . .
حمد:احسبها صح ..
ايمن:بأي مستشفى ..
حمد:ليه تسأل ؟؟
ايمن:وشووووو ...؟؟؟!!
حمد:نااوي تزورها ؟
ايمن:لآطبعاً
حمد:اجل ليه تسأل؟؟
ايمن:اقوول مالك شغل هي بأي مستشفى خلصنا ..
حمد:ماراح اقوول لاتتعب نفسسك
ايمن:حمد بلآ حركات البزران
حمد:طيب يااذكي افرض انت والمحقق لو جااء تتقاابلون يمكن دلع تعترف وتقول هذا هوو ..
ايمن:اي والله صدقت بس وانت وش معنى ماتشتكي عليك ؟؟
حمد:انا رايح الحين ..
ايمن:اهاا ان شاء الله مايجي محقق تستر علينا وعلى نفسها ..
حمد:ان شاء الله . .
ايمن:انزين تبي شي؟
حمد:بتعطي ابوها الصور ؟
ايمن:ليه تسأل؟
حمد:كسرت خااطري سألتني والدمع نزلت من عيونها تقول ايمن بيعطي الصور لآبوي ؟
ايمن:وش قلت لها؟
حمد:قلت لها مدري ..
ايمن:لآ حمد هذي مو انسانه لآ تغرك دموعها ان شاء الله تبكي دم ..
حمد:وبتعطي ابوها الصور ؟؟
ايمن:مممم ايه بس مدري كيف ..
حمد:آآه يالنذل كل ذا الي سويته فيها ومايكفييك ..
ايمن:لآحبيبي النار الي في دااخلي لآزم اطفيها ..
حمد:وش ناااره ؟؟
ايمن:نسيت انها رفضتني عشانكم وعشان هالمجمع الخايس تبي تعيش المره ..
حمد:يآآيمن يااقلبي الزواج قسمه ونصيب وانت ودلع كنتو اخواان بعدين خلها تعيش وش فيها ..
ايمن:لآ يابعدي وش تعيش تعيش بهالطريقه من جدك
حمد:حركات مراهقه والمراهق يتربى بسرعه ..
ايمن:وقولك دلع بتتربى بعد الي سويناه فيها ؟؟
حمد:اكييييد
ايمن:طيب هي بتتربى وانا ناري مشتعله . .
حمد:حسبي الله عليك انت وناارك ان شاء الله تطيح فيها
ايمن:اذلف يلآ اذلف فاضي لك انا يلآ باي . .
...
وسكر الخط ..
...
حمد:بالي مايحفظك ان شاء الله ..
...

دلع : لآزم اتصل على امي لآزم اطمنها ..
بس من وين لي جووال جوالي بشقة ايمن ومو حافظه رقم امي ولا رقم البيت ولا رقم ابوي
يالحووووول وش اسووي ..
اهاااا ايه صح حافظه رقم خويتي بتصل عليها من تليفون المستشفى ..
خويتها .. نووف ..

دلع:الووو نووف
نوف:هلا والله حبيبتي شلونك ..
دلع:تماام
نوف:دووم يارب وحشتيني اخيراً جينا على بالك
دلع:سأمحيني ياقلبي انشغلت بظروفي ..
نوف:معذووره يابعد كلي ..
دلع:ماعليك زوود نووف حبيبتي
نوف:سمي
دلع:ألله لآيهينك عطيني رقم امي ابيه ضروووووري ..
نوف:امك ..؟ ماهو عندي
دلع:والحل
نوف:سلآماات ..
دلع:أسمعي ياقلبي
نوف:لبيييه
دلع:ابيك تروحين لبيتنا وتقولين لآمي ..
نوف:ايه؟
دلع:اني بالمستشفى ..
نوف:يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمااااااااات
دلع:مااعلييييك بعدين افهمك روحي عند امي وقولي لها دلع جاات اخر الليل عندي بغت تااخذ غرض .. واغمى علي ..
نوف:دلع خوفتيني وش فيك ..
دلع:اووووه بعدين اقول لك بس قولي لآمي اسم المستشفى ....
نوف:يصير اجي مع امك ..؟
دلع:ايه حبيبتي عاد هذي فيها سؤال المفروض من نفسك ..
نوف:اعذريني والله جااييينك ..


....
وتروح نووف وتقول لآمها وامها تنفجع وتقول لأبو دلع ..

... ويروحون للمستشفى . .

وتدخل ام دلع لبنتها وتبكي وتضمها ..

ام دلع:دلع وين رحتي قلقنا عليك وش فيك وش صاار لك..
دلع:ماصار فيني شي مافيني الا العافيه
ام دلع:قولي دلع وش فييك
ابو دلع:شلونك دلع ..
دلع:هلآ بخير الله يسلمك ..
ابو دلع:اجل تطلعين بنص الليالي يادلع ..
دلع:اسفه والله رحت اخذ غرض من عند نووف ..
ابو دلع .. يصرخ:وش هالغرض الي مااجااء الا اخر الليل
دلع .. تخااف:اسفه يبه ..
ابو دلع:وشهو الغرض ..
نوف:عمي معليش بس دلع جاات بغت الحبوب حقت الفيتامين لآنها نستها عندي قبل فتره ..
ابو دلع:اهاااا وليه يعني ماستنت للصبح وليه اغمى عليها ؟؟
نوف:كاانت داايخه ولازم تاخذ حبوب فقر الدم واغمى عليها ..
ابو دلع:اهااااااا وليه ماتقولين لي كذا من اول اعذريني ياابنتي مااتشوفين شر وسلآمتك
...
دلع تطالع في نووف الضحكه شقت وجهها ونوف تغمز لها ..
..
دلع:لآ ابوي ماصار شي ..
ام دلع:فديتك والله اليوم لآزم تطلعين ..
دلع:هاا الدكتور قال لازم ارتااح . .
ام دلع:كم يعني؟ ؟
دلع:يومين يومين يومين ثلاث ..
ام دلع:اهم شي ترتاحين ..
نوف:شخبارك دلع .. بدري صح هع
دلع:بقوووووووه بدري ههه تماام انتي شلونك ..
نوف:الحمد لله بخير ..
دلع:عسى دووم ..
نوف:يلآ عن اذنكم انا بروح لآمي لآني قلت لها ماراح اطوول
دلع:لآاجلسي معانا ماشبعنا منك
ام دلع:ليه مستعجله ..
نوف:معليش والله امي تنتظرني .. امركم بوقت ثاني ان شاء الله
ام دلع:سلمي على امك ..
نوف:يوصل ان شاء الله ماتشوفين شر دلع .. يلآ مع السلامه ..
ام دلع . . ابو دلع .. دلع ..:مع السلامه ..

فشفاشه منحاشه} ~
13-10-2009, 06:26 AM
روايه جنااان

أكملي .............

إبداع × إبداع

والله نذل أيمن

ق1 ق1 ق1

- ڪيسآميَ ♥
13-10-2009, 02:21 PM
واو راحتـ علي أجزاء ، ما رديتـ عليه

آسفة ’’ و الله كل ما أقول برد أتصير لي شخلة بلابـ ،

و الله توحفة هل البارتـ ,, يلا يا مصممتنا لا تتأخرين علينا ,,

هع ،

**همسة فتاة**
13-10-2009, 06:12 PM
مشكوره على البارت واسفه احسبها جاهزه والله وانا اسفه اذا كنت زعلتك..

ننتظر الجديد..

ℓнσиα
14-10-2009, 09:53 AM
قهر ها الأيمن

ليه مايسيبها

وااااه يا ليته عندي

كان قتلتة

أكملي بليز

والله الرواية روووووووووووعة

متابعتك

!..الـ ج ـود..!
14-10-2009, 04:29 PM
محمد حس انه اشتااق لدلع وماشافها بالمجمع وحب ياخذ اخبارها واتصل على حمد

محمد:الوو ..
حمد:هلا ..
محمد:كيف الحال عساك بخير ؟
حمد:الحمد لله على كل حال ..
محمد:سلآمات ليه صوتك متغير فيك شي ..
حمد: لا لا ولاشي انت اخبارك ..
محمد:الحمد لله ., شلون دلع ؟
حمد:هه دلع ..؟؟ زيينه ماعليها
محمد:وش فييييك حاس ان فيك شي ..
حمد:مااااافي شي
محمد:انزين دلع وش فيها ؟
حمد:محمد وش فيك غصب تطلع فينا شي
محمد:لآ بس صوتك مايطمن
حمد:مدري وش اقول لك
محمد:حمد .. ماعليك انسى الي صار بيننا بس تذكر اننا اصدقااء وفضفض لي انت تحتاج احد جنبك
حمد:اي والله احتااج
محمد:تبي تشوفني ؟
حمد:ياليت والله
محمد:بالمجمع .. ؟
حمد:اووكي .. الساعه 4 العصر
محمد:ان شاء الله 4 تمام وانا بالمجمع ..
حمد:اوكي اشوفك
محمد:ان شاء الله ..

....

تقاابلو الاخوياا محمد وحمد الي من زماان ماجلسو مع بعض بسبب دلع ..

حمد:هلا محمد
محمد:هلا وغلا
حمد:شلونك ..
محمد:بخير
حمد:عسى دووم
محمد:اجلس اجلس ..
حمد:ماعليك زوود
محمد:يلآ وش عندك وش فيك متضاايق صار لك شي انت ودلع ؟
حمد:والله مدري وش اقول لك بس انا سويت شي راح اندم عليه طووووول عمري
محمد:سلآمات وش سويت ؟
حمد:دلع ..
محمد:وش فيهاا .. ؟؟!
حمد:مدري من وييييييين ابدأ خلني سااكت احسن
محمد:اقوووووول حمد وش سويت بدلع ؟
حمد:ااه بس ..
..
يقاطعهم صوت الجوال
...
ايمن بشقته يتآلم آلم شديد ..
ايمن:ااااااه ابروح للطبيب مااقدر اصبر
يتصل على حمد
ايمن:الوووووو
حمد:بسم الله وش فييييييك ..؟
ايمن:تعال بسررعه ودني للطبيب
حمد:وش فيييييك ؟؟
ايمن:تعااال بسرعه انا بالشقه
حمد:يلآ يلآ باي

...
حمد:خوويي يصاارخ من الالم مدري وش فيه تجي معي ؟؟
محمد:ايه ايه يلآ

....
ويروحون الشقه
حمد:ايمن وش فييييك ؟

محمد يكلم نفسه:هذا مو غريب علي ابداً كآني شايفه وين مدري ؟

..
ايمن :آآه يااحمد ربي ربي نصر لدلع ...

محمد يكلم نفسه :دللللللع هو يعرف دلع ؟

...
حمد:قوم قوم خلنا نوديك ..

وودوه للدكتوور ..

وحمد ومحمد ينتظرون ايمن برا وينتظرون الدكتور ..

محمد:اقوول حمد وش يقصد بربي نصر دلع ..
حمد:هذا ولد خال دلع
محمد:ايييييه ايه صح
حمد:تعرفه ؟
محمد:بس شكل .. بس وش يقصد بربي نصر دلع ؟
حمد:بعدين اقول لك السالفه ..
محمد:لآ هالحين ..
حمد:مو وقته اقول لك بعدين .
محمد:بعدين بعدين اووكي


...

ام دلع .:اقول ابو دلع
ابو دلع:لبييه
ام دلع:اذا ماعليك امر قول للدكتور يطلع دلع ..
دلع:اي والله قول له
ابو دلع:على امركم ..
ام دلع:الله يخليك يارب

ابو دلع .. يروح للدكتور ..
ابو دلع:السلام عليكم ..
الدكتور:اهلن وعليكم السلام
ابو دلع:كيف الحال ؟
الدكتور:الحمد لله ..
ابو دلع:لو سمحت ودي اسألك عن المريضه دلع في غرفه رقم .....
الدكتور:ايوه وش فيها ؟
ابو دلع:ممكن تطلع اليوم؟
الدكتور:قلنا احنا انها بتطلع بعد يومين ثلاث ..
ابو دلع:مايخالف خلها تطلع معانا الله يخليك
الدكتور:مايصير لازم نرعاها
ابو دلع:حتى ولو احنا بنرعاها
الدكتور:انت ولي امرها؟
ابو دلع:ايه نعم
الدكتور:اوكي وقع على انك مسؤل لو صار فيها شي
ابو دلع:مو مشكله ..

...
وقع ..
ويروح للغرفه

...
ابو دلع:الحمد لله واافق ..
ام دلع:الحمد لله
دلع:جد والله ؟
ابو دلع:ههههه ايه ايه جد ياحليلك فرحاانه
دلع:اي والله يلآ طلعنا ..

...
ويطلعون وهم بالسياره وقريبين من البيت ..

ام دلع:والله بتنورين بيتك .. يادلع
دلع:منور بأهله
ابو دلع:منو اهله غيرنا
دلع:ههههههههههه

....
وصلو البيت ودخلت دلع غرفتها وناامت نومه طويييييله ..

....

يطلع الدكتور من عند ايمن ..
حمد:دكتور وش فيه ايمن؟
الدكتور:الظاهر انه الكلى ..
حمد:لحووووول والسوات الحين وش يسوي ؟
الدكتور:بصراحه حالته خطيره لآزم يتنووم
حمد:لحووول طيب

...
يروح الدكتور ..
...
محمد:اوكي نروح ولا نجلس معه ؟
حمد:لآدامه بيتنوم خلنا نروح ونرجع له بكره ..
محمد:نرجع المجمع ؟
حمد:اووكي

...
ويوصلون المجمع ..
ويطلب محمد عصير ..
...
محمد:مررررره اشوفك متغير ..
حمد:مااحد يبقى على حاله ..
محمد:ممم طيب وش ساالفة دلع ..
حمد:ضروري تعرفها ؟
محمد:اكيييييد ...
حمد:والله ياطويل العمر انا ودلع انفصلنا ودلع مررررره تكرهني ..
محمد:زين والله بس ليه ؟
حمد:بقول لك الحقيقه بس لآ تتفاعل ولا تضاارب ..
محمد:خيييييييير وش سوييييييت ؟؟
حمد:انا ماكنت احب دلع بس العب عليها ..
محمد..يقووووم ويعصب ويصرخ :لييييه تسوي فيها كذا هي وش ضرتك فييه ؟
حمد:اجلس فضحتنا ..
محمد:لآانت زودها
حمد:طيب آكمل ولالا انا ماابي احد يهااوشني ابي احد يساعدني
محمد:وش بعد كمل ؟؟
حمد:دلع بالمستشفى جاها انهيار عصبي ..
محمد:لآ لآ لآ لآ لآ لآ مو مستووووعب الي يصير دلللللللع بالمستشفى ولييييييه ؟
حمد:خلني احكي لك السالفه كلها وافهم ..

........
وحمد يحكي له السالفه كلللللللها من طق طق للسلام عليكم ..
.......

حمد:هاا وش رايك هالحين وش اسوي مع ايمن والله والله اني نااااااااااادم ايمن يبي يعطي ابوها الصور وشلون اوقفه ..

محمد:اكييييييد تندم تذكر ايامنا الحلوه تذكر ريمااس تذكر يوم كانو يجونا ويفلونها حرام عليك والله لو ان ريماس عاايشه كانت وقفت دلع عند حدها ونصحتها لان دلع توها مراهقه وماعندها خوات ليه ياحمد ليه ؟

حمد:والله ندمت وغلط بس مدري شلون اصلح غلطتي ..

**همسة فتاة**
14-10-2009, 07:33 PM
مشكوره على البارت البارت مره يحمس وننتظر الجديد...

!..الـ ج ـود..!
18-10-2009, 03:58 AM
محمد:انا رايح..
حمد:وييين ..؟
محمد:رايح البيت خلقي ضااق
حمد:محمد تكفى ساعدني وش اسوي؟
محمد:خلآص انت خلك على جنب بس ..
حمد:وشلووون
محمد:اقول بااي

...
ويروح محمد ...
ويوصل للبيت ويدخل عند تركي بسرررعه ..

محمد:تركي تركي تركي تركي
تركي . يفز:وشهووووووو
محمد:عطني رقم دلع بسررررعه
تركي:ليه؟
محمد:عطني بسرررررعه بعدين بحكي لك السالفه ..
تركي:اووكي خذه من جوالي
محمد .. ياخذ جوال تركي وينقل الرقم :عن اذنك ..

محمد ..يروح يتصل على دلع ..

ودلع على سريرهاا تو اهلها طلعو من عندها تبي تناام ..

ويدق جوالها دلع .. من ذا الرقم مو غريب علي ..

دلع:الوو ؟
محمد:هلا وغلا
دلع:اهلين مين ؟
محمد:الحمد لله عالسلامه ..
دلع:الله يسلمك
محمد:انا محمد
دلع .. تتغير نبرة صوتها:هلا
محمد:كيفك عساك احسن من اول
دلع:الحمد لله ..
محمد:والله ماتستاهلين الي صار فيك
دلع:والله الشرهه علي
محمد:لآ والله انتي طيبه وعلى نياتك وحمد مااقدرك
دلع:انت تدري بالموضوع؟
محمد:لو ماادري ماكان كلمتك
دلع:اهاا
محمد:انتي ماعليك بس منهم وعيشي حياتك توك صغيره على الهموم
دلع:وهم خلوني اعيش حياتي ..
محمد:ماعليك ربي بيحااسبهم ولايهمك
دلع:الله كريم
محمد:يلآ اخليك الحين حبيت اتطمن عليك والحمد لله
دلع:تسلم ومااتقصر كلك ذووق ..
محمد:يلآ تامريني بشي؟؟
دلع:سلآمتك ..
محمد:الله يسلمك انتبهي لنفسك
دلع:وانت كمان
محمد:يلآ يلآ
دلع:مع السلامه
محمد:فمان الله


دلع .. لو اني يامحمد ماتركتك وماصدقت حمد ماكان صار الي صار


...

الدكتور يتصل على ام ايمن ..

الدكتور:السلام عليكم ..
ام ايمن:وعليكم السلام ..
الدكتور:ام ايمن؟
ام ايمن:ايه نعم مين معي ؟
الدكتور:انا الدكتور من مستشفى ...
ام ايمن:وي وي سلآمااات وش صااير
الدكتور:ابنك ايمن
ام ايمن:وش فيييييييييييييييه
الدكتور:منوم عندنا
ام ايمن:قول وش فيه

..
سكر الخط بوجهه
...
ام ايمن:اللعنه .. خلوني اروح اشوف وش صاير بولدي..

...
وترووح ..وتوصل للمستشفى وتسأل عن ايمن لين لقته ولقت الدكتور ..

ام ايمن:دكتووووور وش فيه ولدي ؟؟
الدكتور:ابنك عنده الكلى ومين راح يتطوع له بالكليه ؟
ام ايمن:الكلى حسسسسسبي الله ونعم الوكيل
الدكتور:ضروري تكون فيه كليه مناسبه ..
ام ايمن:انا انا راح اتبرع له بس انا زماان تبرعت لابوي بكليتي وهالحين ماعندي الا وحده
الدكتور:مااينفع اجل ماعنده اي قرايب؟؟
ام ايمن:هاا مممم الا الا
الدكتور:رجاءً حالته خطره جداً اسبووع وينتهي اذا مالقيتو لو علاج ..
ام ايمن:ياحسسرتي خلآص انا بكلم ناس اعرفهم ..
الدكتور:حصل خير

يروح الدكتور
ام ايمن..مالي الا ام دلع .. تتصل عليها
ام ايمن:الوو ام دلع ..
ام دلع:هلا
ام ايمن:انا جاييييييييييتك البيت ضرورررررري
ام دلع:طيب ..
ام ايمن:مع السلامه


...
توصل بيت ام دلع .. وتدق الباب بقوه ويفتحون لها الباب

ام ايمن:لحقي علي لحقي يااخيتي لحقي
ام دلع:عسى مااشر سلآمات
ام ايمن:ولدي ولدي ولدي ..
ام دلع:ايمن .. ! وش فييه
ام ايمن:منوم بالمستشفى ..
ام دلع:سلآمات وش صاير له ..؟
ام ايمن:يبي له احد يتبرع له بالكلى ..
ام دلع:لاحول ولا قوة الا بالله
ام ايمن:وانا قالو كليتي مااهي منااسبه
ام دلع:والحلللللللل؟
ام ايمن:بنتك دلع ..
ام دلع:بنتي انا بنتي دلع
ام ايمن:ايه ..
ام دلع:لآ لآ انسي
ام ايمن:افااا لييييه والله ماهقيتها منك
ام دلع:هذي بنتي الوحيده تبيني اضحي فيها
ام ايمن:بنتك ان شاء الله مااراح تموت كله بس بتعطينا كليه
ام دلع:اخاف عليها والله
ام ايمن:ام دلع حبيبتي حسي فيني هذا ولدي الوحيد وكلها اسبوع ان مالقو له كليه ماات
ام دلع:لاحوول ولا قوة الا بالله خلاص خليني اخذ رااي دلع
ام ايمن:جيبيها وخلينا نتشاور معها ..
ام دلع:تعالي خلينا نطلع لغرفتها ..
ام ايمن:توكلنا على الله

....
ويروحون .. ويلقون دلع منسدحه ..
....
ام ايمن:السلام عليكم ..
دلع:هلا
ام ايمن:شلونك بنتي دلع عساك بخير
دلع:بخييير
ام ايمن:الحمد لله
ام دلع:دلع حبيبتي ام ايمن تبي تقول لك سالفه ..
دلع:وش تبي؟
ام دلع:دلع تكلمي زين مع خالتك
ام ايمن:لآمايخاالف خليها تاخذ راحتها ..
ام دلع:طيب انا اخليكم على راحتكم ام ايمن اذا خلصتي انتظرك بالصاله
ام ايمن:خير ان شاء الله
...
وتطلع ام دلع ..
...
ام ايمن:دلع حبيبتي ان كانت مرت بيننا اشياء مو زينه خلينا ننساها ونفتح صفحه جديده ..
دلع:خالتي لو سمحتي الزبده حدي تعبانه وودي ارتااح
ام ايمن:دلع انا بقول لك ..
دلع:ايه؟
ام ايمن:ادري انك ماتواطنين ايمن عشان سالفة لخطوبه وشريط التسجيل اعتقد تذكرين كل هذا
دلع:زين انك عارفه
ام ايمن:شرايك تفتحين صفحه جديده ..
دلع:ًصفحة..؟؟ صفحة شنوو ؟؟
ام ايمن:يعني انسوو الي فاات ..
دلع:وبعدين؟
ام ايمن:دلع حبيبتي اخوك ايمن بالمستشفى منوم
دلع:جد والله وليه سلآمات وش فيه؟
ام ايمن:هو طالب طلبين منك ..
دلع:وش يبي بعد
ام ايمن:كلييتك ..
دلع:ماشاء الله بهالدنيا كلها مافي الا انا اتبرع بكليتي له ؟
ام ايمن:هذا ولد خالتك مو غريب عنك
دلع:والطلب الثاني ؟
ام ايمن:تحليلينه ..
دلع:والله لاهذا ولا هذا
ام ايمن:دلع حرام عليك هذا ولدي الوحيد ومالي غناةً عنه تكفين والي يسلمك ابوس رجولك
دلع:وانتي مو امه ؟
ام ايمن:الدكتور يقول ماهي ضابطه كليتي ..
دلع:اهاا وجيتي لي انا انتي نااسيه ولدك وش سوى فيني ؟
ام ايمن:يعلم الله مانيب نااسيه بس الله يخليييييك انسي الي فاات ..
دلع:مممممممم اوكي اووكي موافقه ..
ام ايمن:جد والله
دلع:ايه .. القريب اولى من الغريب
ام ايمن:عساك ماتنحرمين من شببابك الله يخليك ولايحرمنا من طيبة قلبك ان شاء الله نفرح فيك عروس بواحد يحبك ويقدرك ويهتم فيك عسااك دايم بخير وعسى الضحكه ماتفاارق شفااتك يعلم الله شكثر فرحتيني ..
دلع:وااجب ولوو
ام ايمن:الله يخليك ياارب ولايحرمنا منك ويخليك حق اهلك امك وابوك
دلع:اووكي انزلي عند امي تنتظرك اسفل
ام ايمن:اي والله صدقتي الله يووفقك ياارب يلآ عن اذنك يااطيب ماخلق ربي
دلع:الله ويااك
ام ايمن: عن اذنك ..

...
وتطلع ام ايمن وتروح لآم دلع ...

...
دلع:صدق انك غبييييييييييه انتي وولدك ..

....
وتنزل ام ايمن لآم دلع والضحكه بتشق وجهها ..
....

ام دلع:هلا هاا واافقت ؟
ام ايمن:اييييييه وافقت
ام دلع:ايه بنتي واعرفها طيبه مافي مثلها
ام ايمن:الله يخليها لك يااااااااارب
ام دلع:امين
ام ايمن:لآتنسين تقولين لها تجي بكره المستشفى ..
ام دلع:ان شاء الله ..

- ڪيسآميَ ♥
18-10-2009, 04:54 AM
واو البارتـ روعة مرة الله كمليها بسرعة ،،

**همسة فتاة**
18-10-2009, 02:18 PM
مشكوره على البارت الخياااال..

ننتظر البارت الجديد..

فشفاشه منحاشه} ~
19-10-2009, 01:11 AM
يجنن البارات...
ننتظر البارات الجاي ...
أكملي..........

!..الـ ج ـود..!
20-10-2009, 05:48 AM
دلع بغرفتها تفكر وتكلم نفسها..:لو تبرعت لايمن بكليتي عاد هو نذل ينكر المعروف ..
راح اتبرع له بكليتي وراح يطيب وترجع شياطينه ويعطي ابوي الصور ويمكن لاني تبرعت بكليتي
وهو كان على فراش الموت امه تزوجني به بالغصب طيب لو تزوجته راح يوعدني انه بينسى الي فات وانا بعد راح اقول نفس الكلام بس اذا كبرنا وصار معنا عيال يعايرني قدام عيالي لآ لآ لآ
وش تحسين فيه يادلع وش هالتفكيير اصحي اصحي بس ماعليه دواك عندي ياايمن وعظم الله اجرك مقدما ياام ايمن ..

..
ام دلع تقاطع تفكيرها وتدخل غرفة دلع ..

ام دلع:هلا دلع
دلع:هلا ..
ام دلع:صدق وافقتي ؟
دلع:على شنوو ؟؟
ام دلع:يوووووه توها ام ايمن طالعه من عندك على انك تتبرعين بكليتك ..
دلع:ايييييييه صح ايه وافقت
ام دلع:ماشاء الله عليك يابنتي طول عمرك قلبك ابيض بس والله يابنتي اني خايفه عليك ..
دلع:لآتخافين ان صار لي شي هذا قدر وماراح يصير غير المكتوب
ام دلع:بسم الله عليك ان شاء الله بعد عمر طووويييييل ..
دلع:اجمعين ..
ام دلع:بس غريبه وافقتي ونسيتي الي سووه معانا ام ايمن وايمن ..
دلع:ياايمه ياحياتي حتى الي سوووه معانا قتل هذول قرايبنا ومالهم غيرنا لاسمح الله احتجنا شي وبنلقاه عندهم والي صاار خلاف عائلي ومهما صار حنا عايله وحده ..
ام دلع:يااطيبة قلبك ياابنتي صدق انك طيبه الله لو ان كل الناس مثلك مااقول الا عسا الله لايحرمنا منك
دلع:ولايحرمني منك
ام دلع:بس هقوتك ابوك يوافق ؟
دلع:لاتشيلين هم ابوي زي ماقنعتك راح يقتنع ..
ام دلع:مااتوقع يواافق تعرفين بنته الوحيده ومو مستعد يخسرك..
دلع:يممممممااااااااااه شفيييييك تتفاولين علي حرام علييييييك
ام دلع:مااقصدي انا قصدي هذا تفكير ابوي
دلع:ممممم عندي فكررره ..
ام دلع:شنو هي؟؟
دلع:ممم نحط ابوي امام الامر الواقع اذا صرت انا بغرفة العمليات اتصلي عليه وقولي له كذا ماراح يمديه يرفض ولا شي ..
ام دلع:تخييييلي تبينه يطلقني؟
دلع:لآماعليك ياايمه انتي وش دخلك بالسالفه غير انك بس تجين معي ماتشغلي بالك
ام دلع:بس فكرتك عجبتني وحلوه ..
دلع:نسيتي ياايمه ايام يوم كنا انا وريماس رحمة الله عليها نتأخر بالمدرسه ومانرجع البيت الا الساعه 4 العصر كنت اقول فلانه تعبت ووصلناها بيتها وامها عيت علينا الا نتغدى عندها ذكرياات
ام دلع:ههههههههههههههههه اي والله
دلع:يمه لو كانت ريماس عايشه للحين كانت تغيرت اشياء كثيييييره بحياتنا وبحياتي بالذات
ام دلع:استغفري ربك مايجوز تقولين كذا الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
دلع:يمه انا وريماس تعودنا ماننروح مكان الا انا وهي ويا بعض مدرسه سوق زياره منتزهات مستشفيات اماكن كثييييره نروحها انا وهي مع بعض بس الا مكانها الي هي فيه راحته بروحها ماخذتني معاها تمنيت تااخذني معاها ماتخيلت ابد اكون وحيده بدينتي ذي والله الدنيا قااسيه
ام دلع .. تبكي:الله يرحمها ياابنتي وكلنا بنمشي بهالطريق وبعد عمر طويل ان شاء الله
دلع:ياالله ترحمها وتغفر ذنبها وتسكنها فسيح جناته
ام دلع:امييين يلآ ياابنتي ناامي
دلع:ايه بناام بس اسمعي ..
ام دلع:؟؟
دلع:احذذذذري تقولين لابوي عن موضوع ايمن
ام دلع:ان شاااااء الله
دلع:يلآ تصبحين على خير ..
ام دلع:نوم العوافي..


.....

اليوم الثاني تتصل ام ايمن بأم دلع ..
ام ايمن:سلآم عليكم ..
ام دلع:وعليكم السلام
ام ايمن:شلونك ؟
ام دلع:الحمد لله انتي كيفك عساك طيبه وكيف ايمن الحين ؟
ام ايمن:الحمد لله ايمن للحين منوم
ام دلع:يالله تقومه بالسلامه ..
ام ايمن:الله يسلمك .. هاا دلع بتجي اليووم ..
ام دلع:ان شاء الله هالحين بقومها واقول لها
ام ايمن:تسلمين والله لولاكم مادريت وش كنت بسوي ..
ام دلع:الناس لبعض واحنا اهل ياام ايمن
ام ايمن:عسى الله لايحرمني منكم
ام دلع:يلآ ياام ايمن انا بروح اقوم دلع ..
ام ايمن:تسلمين والله .. يلآ خذي راحتك
ام دلع:الله يسلمك مع السلامه
ام ايمن:فمان الله ...

....

دلع بغرفتها ... وتروح لها امها تقومها
ام دلع:دلع دلع دلع حبيبتي قومي يلآ نسيتي الموعد
دلع..تصحى وتمسح على وجهها:اي موعد وش موعده
ام دلع:شفيك انتي كله تنسين قومي يالله موعد المتسشفى
دلع .. تتذكر وتسوي نفسها مريضه:ايييييه صح
ام دلع:يلآ قومي
دلع:يلآ يلآ هالحين بقووم
ام دلع:عفيه بنيتي يلآ

وتطلع ام دلع من غرفتها ..
ودلع تقوم تااخذ الاستشوار ..
وتخليه حار وتحطه على وجهها وعلى رقبتها ..
ليييييين سخنت ..

بعدين صااحت على امها ..

دلع:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ام دلع .. تسمع صوتها وتروح لها بسرعه:دلع وش فييييييييك
دلع:تعبانه تعبااااااااانه بطني ورااسي واحس ان جسمي ثقيل
ام دلع .. تلمسها:اي والله مسخنه وش فييييك جا هالمرض فجأه ..
دلع:يمه خلآص خلي روحة المستشفى بكره ..
ام دلع:يمه مايصير ايمن بالمستشفى ..
دلع:يمه مااحد يموت قبل يومه خلآص اليووم مااقدر افرضي سوو لي العمليه وانا تعبانه يمكن اموت واصلا ماراح يوافقوون يسوون لي عمليه وانا تعبانه ..
ام دلع:لآحبيبتي نأجل الروحه لبكره بتصل على ام ايمن ..
دلع:ايه ياايمه ..


تتصل ام دلع ..
ام دلع:الووو
ام ايمن:ااهليين
ام دلع:شلونك ياوخيتي
ام ايمن:بخير الله يسلمك
ام دلع:والله مدري وش اقول لك ياام ايمن
ام ايمن:قولي في شي
ام دلع:مافي الا الخير بس دلع تعباانه مسخنه وراسها وحلقها انفنونزا بأختصاار ..
ام ايمن:اهااا يعني مااراح يمديها تجي
ام دلع:بكره ان شاء الله
ام ايمن:مو مشكله حصل خير ..
ام دلع:يلآ مع السلامه ..

...
دلع:هااا وش قالت
ام دلع:مااعجبها الوضع من صوتها يعني
دلع:علىاااااا تبن تحمد ربها اننا بنتبرع
ام دلع:دلع عيييييبب
دلع:والله طراره وتتشرط
ام دلع:اقول ناامي بس بعدين وين السخونه اشوفك تصارخين
دلع:لآ لآ تعبانه بس خليني انام ..
ام دلع:يلآ نامي

.....

زي ماقال الدكتور ان ايمن ماراح يعيش اكثر من اسبوع والاعمار بيد الله
ومر 3 ايام ومابقى الا 4 ايام تهنى ياايمن بعمرك الباقي ..

- ڪيسآميَ ♥
20-10-2009, 02:54 PM
ياي البارتـ حماس ،،

دلع ناوية على شيء ,, هع

الله يعقلها .. يلا كمليها

**همسة فتاة**
20-10-2009, 03:00 PM
مشكوره على البارت يا عمري والله تعبناك ,, بالكتابه,,

ننتظر البارت الجديد,, يا عمري,,

فشفاشه منحاشه} ~
20-10-2009, 03:13 PM
حلووووة حماس

أكملي نتابع ...........

إبداع × إبداع

!..الـ ج ـود..!
21-10-2009, 02:51 PM
اليوم الثاني ..

ام ايمن تتصل على ام دلع ..
ام ايمن:ام دلع
ام دلع:هلا وغلا
ام ايمن:الله يهداك وين بنتك
ام دلع:تعبانه والله
ام ايمن:بتتبرع ولالا
ام دلع:اصبري عليها شوي بكره ان شاء الله
ام ايمن:ام دلع ترى ولدي مو لعبه تكفين استعجلوو ..
ام دلع:وش فيك عاد وبنتي بعد اقول لك حرارتها مرتفعه ان شاء الله تبينها تموت عشان خاطر ولدك؟
ام ايمن:والله مو وقته هاللحين
ام دلع:دوري لكم متبرع
ام ايمن:هذا ولدي بيمووت ومالي غيركم
ام دلع:خلآص بس عااد ان شاء الله يعيش
ام ايمن:تكفين كلمي دلع تكفين
ام دلع:خلآص على امرك يلآ مع السلامه

...
تروح ام دلع لبنتها ..
ولقت دلع متكشخه ..
ام دلع:على ويييييين؟
دلع:بروح اودي لاب توبي للمهندس يصلحه لي
ام دلع:مو وقته الحين
دلع:اجل؟
ام دلع:دلع تبين تتبرعين لآيمن ولالا انا اشوفك متررده صح
دلع .. بكل برود:لآ
ام دلع:متآكده ..؟
دلع:اييه
ام دلع:والكلام الي قلتيه لي
دلع:كنت مسخنه يوم قلته
ام دلع:طيب كلمي ام ايمن واعتذري
دلع:خليه يموت واحنا وش علينا قتلناااه؟
ام دلع:طيب انا بتبرع له
دلع:وشهو لا لا لا انتي ماتتبرعين له
ام دلع:ليه؟
دلع :انا اتبرع له انتي لآ
ام دلع:لآانا بكلمهاا واقول لها
دلع:خلآص يمه انا بتبرع
ام دلع:انا قلت انا يعني انا هي لعبه تراها عمليه وتتنومين
دلع:عارفه هالشي عشان كذا انا الي بأتبرع
ام دلع:خلآص بكلم ام ايمن واقول لها
دلع:يمااااااه انا يعني اناا
ام دلع:دلع اخاف يصير لك شي ويآنبني الضمير طول عمري
دلع:ماعليك ماراح يصير الا الي كاتبه الله
ام دلع:ونعم بالله
دلع:اووكي اتبرع انا
ام دلع:كلمي خالتك وقولي لها
دلع:بأي مستشفى هم؟
ام دلع : .............
دلع:اووكي هالحين بروح
ام دلع:اصبري بجي معاك الحين
دلع:طيب

....
وهم بالسياره ..

دلع:يمه ..
ام دلع:سمي
دلع:ماابي احد يقول لحمد انه انا المتبرعه
ام دلع:لييه؟
دلع:بس كذا قولي حتى لخالتي لا تقوله
ام دلع:على امرك..

....
وصلوو ويشوفون ام ايمن

ام ايمن:هلا جيتوو
دلع:ايه وين الدكتور ؟
ام ايمن:شوفيه عند ايمن
ام دلع:قولي له اننا جينا
دلع:خالتي ايمن يدري انه انا بتبرع ؟
ام ايمن:لآ خفت اقول له وماتتبرعون
دلع:لآتخافين بنتبرع
ام ايمن:صبر انادي الدكتور
دلع:اصبري
ام ايمن:هلا؟
دلع:مااااابيك تقولين لآيمن انه انا الي تبرعت ..
ام ايمن:هاوو ليييييش ضروري يعرف
دلع:ولا ابيه يعرف مابيه ابداً يدري
ام ايمن:والله مدري وش اقول لك بس على امرك

..
يقاطعهم صوت رنة جوال ام دلع ..

ام دلع:دلع هذا ابوك وش اقول له
دلع:قولي له اننا بالمستشفى وش فيها يعني ؟
ام ايمن:ليه هو مايدري انكم بتتبرعون
دلع:لا..يمه رررردي
ام دلع:الوو
ابو دلع:هلا
ام دلع:هلا فيك
ابو دلع:وينكم جيت للبيت ومالقيتكم
ام دلع:ايه
ابو دلع:وش ايه تكلمي
ام دلع:احنا بالمستشفى
ابو دلع:بالمستشفى...!!!!!!
ام دلع:ايه احنا بمستشفى عشان ايمن عنده الكلى واحنا بنتبرع ..
ابو دلع:شنوووووووووووو وانتو خذيتو اذني بعدين ليه ماكلمتوني
ام دلع:خفنا تعي
ابو دلع:ايه دامكم تعرفون ردي ليه تعصوني
ام دلع:مو مشكله ابو دلع
ابو دلع:انا جاايكم الحين..

**همسة فتاة**
21-10-2009, 04:50 PM
مشكوره على البارت الروعه,,

تسلمي يدك,,

- ڪيسآميَ ♥
21-10-2009, 08:46 PM
يسلموا على البارتـ الحلو ،،

!..الـ ج ـود..!
23-10-2009, 05:38 PM
دخلت دلع غرفة العمليات ..
بس للللاسف .. فات الاوان ..
يطلع الدكتوور .. لام ايمن وام دلع ..

الدكتور ..: عطااكم عمره ..
ام ايمن صرخت وتبكي وللللللدي ولللللللدي
ام دلع تحاول تهديها ..

ودلع تاكل اصابعها من الندم وتتخيل ام ايمن امها
وتكلم نفسها:معقوله امي بتسوي كذا اذا مت طيب ليه
انا قتلت ايمن لو اني تبرعت له من بدري ماكان ماات
لآ استغفر الله الاعمار بيد الله بس السبب علي انا قتلته
.. تطالع فيهم وهم يبكون .. وتنزل دمعتها .. -الله يرحمه-

بعد مرور يومين من مرور ايمن ..
دلع ترسل رساله لكل الي عندها بالجوال ..

[ادعو لآبن خالتي (ايمن) بالرحمه والمغفره]


وصلت هالرساله للجميع وعزوها
ووصلت هالرساله لحمد وانصصصدم وتفآجئ واتصل على دلع ..

حمد:الووو
دلع:هلا
حمد:دلع من جدك ؟
دلع:شوو ؟؟
حمد:ايمن ماات؟
دلع:الله يرحمه ..
حمد:متى وكيف ؟؟
دلع:الكلى عنده تعبانه من زمان
حمد:ماحتاج تبرع ؟
دلع:الا
حمد:وليه ماتبرعتي له؟
دلع:الكلام ماينفع هالحين ..
حمد:احسن الله عزاك
دلع:جزاك الله خير
حمد:يلآ توصين شي؟
دلع:مشكور ..
حمد:مع السلامه ..


...
حمد..الله يرحمه والله لو دريت كان تبرعت له ..


يتصل عليه محمد ..
محمد:الوو
حمد:هلا
محمد:اخبارك؟
حمد:الحمد لله انت كيفك؟
محمد:بخير وش رايك نطلع؟
حمد:لآ مالي خلق
محمد:سلآمات ورى صوتك متغير ؟؟
حمد:تعرف ايمن ..؟
محمد:ايه الله يااخذه ..
حمد:قول الله يرحمه
محمد:ماااااات؟؟!
حمد:الله يرحمه
محمد:استغفر الله الله يرحمه
حمد:امين
محمد:طيب تعال اطلع معانا
حمد:مالي خلق والله
محمد:براحتك .. يلآ تبي شي ؟؟
حمد:سلآمتك ..
محمد:الله يسلمك مع السلامه
حمد:باي

حمد .. افرحي يادلع واستانسي من قدك مات همك ..

...
محمد يوم درى اتصل على دلع يعزيها

محمد:السلام عليكم
دلع:وعليكم السلام
محمد:كيفك ؟
دلع:الحمد لله
محمد:احسن الله عزاك
دلع:جزاك الله خير
محمد:ماعليك يادلع استانسي واضحكي كل نفس ذائقة الموت
دلع:استانس وولد خالتي له يومين ميت
محمد:الله يرحمه .. بس لاتخلين الدنيا توقف عند موته خلينا نشوفك بالمجمع
دلع:كل شي بوقته حلوو
محمد:دلع تصدقين
دلع:شو؟
محمد:انااا
دلع:ايه؟
محمد:انا .. انا .. انا .. للحين
دلع:ايه ..؟
محمد:احبـ ... اح ــ ... احبك
دلع..تتفآجئ:آآآ طيب ؟
محمد:انتي ماتحبيني ؟
دلع:محمد اعتقد اني بعزى وماله داعي هالسؤال
محمد:اسف اذا كنت ضايقتك تبين شي ..
دلع..حست بتآنيب الضمير:لا
محمد:مع السلامه ..


محمد.. آآآآآآآآآآآآه ليتني ماكلمتها ولا قلت لها جلععني بالموت ..

----

دلع .. يقلع شكلي كان اسلوببي جاااف وه مدري هالحين انا احبه ولالا ؟



ام دلع:دلع يلآ تعالي معي خلينا نروح لام ايمن ..
دلع:لآ
ام دلع:وش لا؟
دلع:مااتحمل اشوف عزى
ام دلع:قومي يادلع قومي
دلع:مو لازم يمه ..
ام دلع:وشووو انا قلت تروحين يعني تروحين يلآ بسرعه
دلع:طيب على امرك ..

...
يروحون للعزى ويدخلون وام ايمن متآثره وتبكي وفيه زحمة في العزى ..

دخلت دلع ..
وتصيح ام ايمن على دلع قدام المعزيين

ام ايمن:انتتتتتتتتتتتتتتتتتتي انتي انتي قتلتي ولدي انتي
ام دلع:استهدي بالله الاعمار بايد رب العالمين وش دخل دلع ..
ام ايمن:هي عيت ماتتبرع بالكليه بس وش عليه صدقوني راح تمووت وتنحرم من امها زي ماحرمت ايمن من امه
دلع:انا ماقتلت احد ربي خذى امانته
ام دلع:استغفري ربك ياام ايمن استغفري ربك
ام ايمن:طلعوها برى ماابيها تجي بيتي طلعوها
ام دلع:يلآ دلع خلينا نروح
دلع:العقل نعمه يلآمشينا
ام ايمن:صدقيني بتموتين صدقيني
دلع:اكيد بموت جبتي شي جديد؟؟!
ام دلع:دلللللع يلآ عاد مو وقته فشلتونا قدام الحريم


..
وهم بالسياره ..
دلع:وش تحس فيه والله مريضه ..
ام دلع:لآتلومينها انحرمت من ضناها ومادرت وش تقول
دلع:الله يشفيها ..

...

الحريم يهدون ام ايمن
ام ايمن:كذاابه هي موتت ولدي هي هي والله هي
استهدي بالله هذا يومه ومااحد يموت قبل يومه

ڹـآﮂيـّۃ؛
23-10-2009, 06:17 PM
يؤؤؤ مسكينهَ دلعْ
والله الي يصير لهآ مب سهل

كملي يالله حبيبتي
تحمسسست ربي يسعدك !

فشفاشه منحاشه} ~
23-10-2009, 06:26 PM
أكملي والله مرررة جنااان .......

بارات روووعه أنتظر.........

ق1 ق1 ق1

- ڪيسآميَ ♥
24-10-2009, 06:26 AM
يو القصة حماس × حماس ،،

ياي .. ضروري تكمليها بسرعة

!..الـ ج ـود..!
25-10-2009, 12:16 AM
سعود يوووه ياسعود وياقدمه ..~

سعود اشتاق لدلع .. واعتقد انه صار يعرف بيتها ..
بس انتم ماتدرون عن سعود انه .. [ يحب دلع ] ..
بس حب مدفون وللحين ماكبر وبنفس الوقت تقطع من الشوق .~
بس من شدة الشوق تهور .. :ها: تذكرون يوم وصل دلع ..~
للحين يذكر بيتها بس هو سأل نااس بحارة دلع عشان يتآكد
خذى معه ورد .. وبكل جرءه يوم وصل عند الباب دقه وفتحت ابو دلع ..
وبالمجتمع الي سعود فيه كل شي عادي ماعندهم عيب ولد يزور بنت :ها:
سعود:السلام عليكم ..
ابو دلع:وعليكم السلام سم ياولدي
سعود:اكيد انت ابو دلع ..
ابو دلع:ايه وش عرفك
سعود:بغيت دلع لو سمحت
ابو دلع تفاجئ:نعم ..؟!
سعود:مو انت تقول انت ابو دلع
ابو دلع:ايه انا ابو دلع
سعود:ابي دلع ..
ابو دلع:من تكون انت؟
سعود:انا سعود صديقها قول لها سعود وراح تعرفني
ابو دلع:اهاا طيب اصبر ..

...
ابو دلع يروح لغرفة دلع وهي نايمه وبينفجر من العصبيه ..
وشالها بشعرها وتقوم دلع وتصارخ: وش فييك ..؟

وينزلها بشعرها عند سعود .. وهي تبكي
سعود:وش صاااير ؟
ابو دلع يصارخ:قولي يلا من ذاا ..
دلع .. تبكي:هاا مدري مدري مااعرفه
سعود:عن اذنكم انا رايح ..ويروح سعود ..
...
ابو دلع ياخذ عقاله ويكفخ دلع لين طلع لها دم
وام دلع كانت عند ام ايمن ...
دلع تعبت من البكى والضرب وغصب يطلع صوتها:ماادري منهوو مدري
ابو دلع معصب:انتي كذاابه من اليوم وراايح مالك طلعه من البيت والله والله لو ادري انك طلعتي من البيت اني متبري منك ليوم الدين ولو طلعتي من البيت مالك رجعه له فااهمه
دلع .. تقوم وتصاارخ:اقوول مااعرفه مااعرفه
ابو دلع .. يشد بشعرها:وترفعين صوتك بعد ترفعين صوتك ..
...
يسحبها بشعرها ويطلعها دارها
يمسك لاب توبها ..
ابو دلع:تشوفينه تشوفين ذا مافسدك وخلاك تنحرفين وتشوهين سمعتي غيره ..>> ويكسره
دلع:لااااااااااااا لااااااااا لاب توبي لااااااا ليه ليه
ابو دلع.:وين جوالك
دلع:لآ الجوال لا
ابو دلع .. يشد شعرها:ويييييييييييييييييييييييينه عطيني لآ وينه ..
دلع:اااااه خذه خذه ..
...
يرميه عالارض ويكسره وطلع الشريحه وكسرها ..
ابو دلع .. عصب:قلة ادب وين تربييتتي وين راحت ليتك انتي الميته مو اختك ريماس ريماس الله يرحمها لو بدالك ماتوصل لهالدرجه وتسوي الي سويتيه لكن هين يادلع والله لو تطلعين من البيت يجيك علم ماشفتيه .. ويطلع برا وقفل غرفتها بالمفتاح وطلع برا البيت وقفل باب البيت ..

دلع تبكي :الله لايسامحك ياسعود الله ينتقم منك ياعساك الموت ان شاء الله زين الحين فضحتني قدام اهلي قلنا ايمن وماصدقنا انه ماات تقوم تطلع لي انت حسبي الله عليك كلكم خليفة ايمن حسبي الله عليك
.. وتطالع بالشباك .. وجاتها هالفكره المجنونه ..
اخذت طرحاتها واخذت وشراشفها واخذت كل شي طويل وربطتها بقوها وبتهرب مع الشباك ..
رمت شنطتها الصغيره اولاً الي فيها ملابسها ..
وقبل لآ تنزل خافت يصير لها شي ..
دلع:يااربي اخاف اموت ولا ينفك هالعقد الي سويتها لآ ماراح اخاف
وبنزل .. وهي تنزل تردد كرهت الحال من صغري فديت الموت لو يدري

لين وبحمد الله صلت اسفل .. ومستااااااااااااانسه انها للحين عايشه ..

...
سعود يكلم نفسه:يالله انا وش سويت ياارب سامحني وش صار فيك يادلع
والله ماكان قصدي ياالله وش اسوي ليه سويت فيها كذا..
...

ام دلع توصل البيت ..
ولقته مقفل بس كان معاها احتياط ..

ام دلع :غربيه ليه مقفل .. ؟
وتدخل .. مالقت احد وتنادي دلع وابو دلع مالقتهم ..
ام دلع:وينهم ؟؟ ماعلي منهم بروح اكل لي شي احس اني جوعااانه


....

دلع بالطريق ...
:صياح::صياح:

وين اروح وين؟؟
مالي الا المجمع .. :ها:
وخل الناس تقول الي تقوله ...
راحت المجمع وداخل لقت حمد ..
حمد:دللللللع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
دلع تصارخ:وخر عني انت الثاني
حمد:بسم الله الرحمن الرحيم وش فييييك ومن سوى فيك كذا الدم من كل صوب
دلع تبكي:حمد وخر ترى مو رايقه لك وخر
حمد.. ينادي محمد:محمااااااد محمد
محمد:هلا وش فيك
..
يشوف دلع ..
..
محمد:دللللللللع وش فييييك وش صاير لك من مسوي فيك كذا؟
دلع .. تبكي وترمي نفسها بحضن محمد ..
محمد:دلع تعالي تبين اوصل لك البيت؟
دلع تبكي :لآ لآ
محمد:وش فيك تكلمي
حمد:تبين المستشفى ؟
دلع: لآ
حمد:طيب وش فيك ..
محمد:تعالي عندي البيت ..
دلع : لا
محمد:دلع وش فييييييك ترا حالك مايسر وش صاار ..
دلع:ابوي طقني ..
حمد:لآحول ولا قوة الا بالله وليه ..
دلع:مايهم وانا طلعت من البيت وقال لي لو تطلعين انا متبري منك ومالك رجعه ..
محمد:حسبي الله ونعم الوكيل
..
يشيلها ..
محمد:تعالي تعالي
دلع : لآفكني وين بتوديني
محمد:لآتخافين تعالي بوديك بيتنا
دلع:لآ ماابي
محمد:تعالي اسمعي الكلام يلآ
دلع .. تمشي معه ..
محمد:حمد يلآ عن اذنك
حمد:اذنك معك طمني بالله
محمد:طيب ولايهمك

..
تركب دلع السياره .. وتبككي ..
محمد:خلآص دلع حبيبتي ولايهمك ابوك ماطقك الا لانه يحبك ويخاف عليك ..
دلع:لآ مايحبني ويطقني هالطق ويتبرى مني
محمد:لآ ابوك طيب وقال هالكلمة بلحظة غضب تعوذي من ابليس بس .. تبين اوديك للدكتور ؟؟
دلع:مافيني شي
محمد:تخافين يحققون معك صح ؟
دلع .. تهز براسها ودمعتها تنزل:ايه
محمد:وليه تخافين ..
دلع:مدري
محمد:يالبى قلبك لآ تخافين انا معاك ..
دلع:تبتسم ..
محمد:يازين هالضحكه ..
دلع:وه تعباااااانه ..
محمد:اذا وصلنا البيت بقول لامي تصلح لك شوربه وتنامين
دلع:امك يوه لها وحشه ..
محمد:كل يوم تسأل عنك
دلع:يالبيه اشتقت لها والله
محمد:تشتاق لك العافيه ..

...
يوصلون للبيت ..

محمد:يماااااااااه يمه
تجي ام محمد..
ام محمد:وش فيك تصاارخ
محمد:يمه هذي دلع تذكرينها
ام محمد:دلع هلا حبيبتي هلا والله هلا بشيخة البنات هلا هلا
دلع:هلا خالتي
ام محمد:من سوى فيك كذا حسبي الله عليه
دلع.. تنزل دمعتها:محد..
محمد:يمه دلع تعبانه وتبي تنام ..
ام محمد:اي والله روحي ارتاحي..
محمد:صلحي لها شوربه مسكينه حلقها رايح فيها
دلع تضحك ودمعتها بعيونها:هههههه
محمد:عساها دوم هالضحكه
ام محمد:هالحين اسويها لها
محمد:اوكي انا بطلعها داري تنام ..
ام محمد تهمس بآذن محمد ..
ام محمد:بتنامون بنفس الغرفه ؟
محمد:ههههه تطمني يمه انا بفرش لي بالصاله ..
ام محمد:يلآ ودها ترتاح ..
محمد:يلآ دلع ...

...
يطلع دلع لغرفته ..

محمد:اعذريني دلع بيتنا مو قد المقام ولاغرفتي قد المقام ..
دلع:لآشدعوه بالعكس بيتكم يهبل وغرفتك شحلاتها دافيه ..
محمد:يلآ قلبي ارتاحي ..
دلع:محمد..
محمد:ياعيونه
دلع:ابي بندول اي شي احس راسي بينفجر ..
محمد:ماتشوفين شر هالحين اجيب لك ..

..
ببيت دلع ..
ام دلع تروح لغرفة دلع وتدق على بابها وماترد دلع ..
ام دلع:غريبه اكيد نايمه ..
تتصل على ابو دلع ..
ام دلع:الوو
ابو دلع:هلا
ام دلع:وينك
ابو دلع:تبين شي ؟
ام دلع:وش فيييك معصب
ابو دلع:بنتك وينها
ام دلع:نايمه
ابو دلع:مآكده؟؟
ام دلع:هاو وش فيك وش صااير
ابو دلع:طيب انا شوي وجاي ..
ام دلع:طيب ..
ابو دلع:يلآ مع السلامه
ام دلع : فمان الله ..

...

ببيت محمد ..
محمد يجب الدوى وكوب مويه الشوربه ..
محمد:تفضلي حبيبتي بالعافيه ..
دلع:دام فضلك والله عذبتكم معايه ..
محمد:وش دعوه
دلع:الله يسعدك
محمد:يلآ دلع اخليك ترتاحين تبين شي ..
دلع:مشكور وماتقصر ..
محمد:يلآ نوم العوافي
دلع:الله يعافيك ..

..
ويطلع برى الغرفه ..

**همسة فتاة**
25-10-2009, 02:41 PM
مشكوره يا الجود على البارت...

وننتظر البارت الجديد.....

S!mple G!rl
25-10-2009, 03:53 PM
لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شنو ايصيير يا قلبي ق1ق1
لـآ تعليق حالياً انتظر التكملة ق1ق1

ℓнσиα
27-10-2009, 06:31 PM
واو

أحداث خيال

متابعتك للأخير

لحن الورود

!..الـ ج ـود..!
28-10-2009, 05:02 AM
في بيت دلع ..~
اليوم الثاني على الغداء ..

ابو دلع:للحين نايمه دلع ؟؟
ام دلع:ايه ماشفتها من امس ومقفله على غرفتها ..
ابو دلع:اها
ام دلع:اقومها للغدا؟؟
ابو دلع:لآ لآ انا اذا شبعت ابي اكلمها بكلمتين
ام دلع:عسى خير ..
ابو دلع:خير ان شاءالله ..

..
وفي بيت محمد ..
يتصل حمد على محمد ..
حمد:الو السلام عليكم
محمد:هلا والله وعليكم السلام
حمد:اخبارك؟؟
محمد:الحمد لله انت شلونك ..؟
حمد:بخير الله يسلمك ..
محمد:دوووم
حمد:تدووم ., متى اشوفك ؟
محمد:وش تشوفني مايمديني اليوم
حمد:ليه؟؟
محمد:تعرف دلع عندي ..
حمد:اييييييييه صح دلع عندك تصدق توني اتذكر
محمد:لآياشييييخ اولاً انت تعرف اننا دايم العصر نتقابل يعني ماله داعي سؤالك
حمد:اهاا يعني مااعرف امثل
محمد:ابداً
حمد:ههههههههههههه طيب شلونها الحين وش صار معاها وليه ابوها طقها ..
محمد:هي بخير الحين .. بس مدري وش صار معاها
حمد:الحمد لله على كل حال سلم عليها
محمد:يوصل ان شاء الله
حمد:يلآ مااطول عليك تآمر بشي؟
محمد:مشكور وماتقصر ومثل مره ثانيه هاا لاتنسى
حمد:ابشر ابشر يلآ عطيتك وجه ترى
محمد:ايه هين
حمد:مع السلامه
محمد:الله وياك ..

..
يقفل الخط ويروح لدلع يدق باب الغرفه ..
محمد:دلع ؟؟ .. ويدق .. دلع .. ويدق ,,
دلع:ادخل ادخل ..
محمد:صح النووووووووم
دلع:هلا
محمد:اخبارك اليوم احسن؟
دلع:الحمد لله ..
محمد:يلآ تعالي امي تنتظرنا اسفل الغدا
دلع:مو مشتهيه والله عليكم بالعافيه
محمد:لآ كذا ازعل ..
دلع:والله مو مشتهيه ..
محمد:عشااني يلآ عااد..
دلع:ماابي
محمد:مو على كيفك ..>يسحب ايدها ويقوومها
دلع:يووووووه محمد ..
محمد:يلآ عفيه دلوعتي يلآ قوومي ..
دلع:طيب اغسل وجهي واجي ..
محمد:طيب .. اسمعي
دلع:هلآ
محمد:وش رايك بعد الغدا نروح نفر ..
دلع:لآ مدري اخاف
محمد:اووكي مو مشكله على راحتك
دلع:محمد..
محمد:هلا
دلع:مممم
محمد:ايه؟
دلع:ليه مهتم فيني كل هالاهتمام وكل هالحنان والطيبه والي سويته فيك مو هين ؟
محمد:الحب بالقلب دلع حتى لو قلت اني كرهتك صدقيني قلبك مايكرهك ..
دلع:من جد محمد اسفه على كل شي سويته لك والله اني ندماانه ..
محمد:يلآ عاد بسرعه قومي الغدا برد .. مو وقته هالكلام
دلع:ههههه طيب
محمد:انتظرك اسفل ..
دلع:اوكي ..

..
في بيت دلع ..
يشبع ابو دلع ..
ابو دلع:الحمد لله ..
ام دلع:يو للحين ماكليت شي ..
ابو دلع:الحمد لله اكرمتي ..

..
يروح لغرفة دلع ..
ويدق الباب
ابو دلع:دلع .. دلع افتحي افتحي وانا ابوك افتحي دلع انا ماسويت كل هذا الا لاني اخاف عليك
واي اب راح يسوي الي سويته يلآ عاد افتحي الباب .. دلع .. دلووع .. دلع ردي علي دلع..
..
تجي ام دلع على صوته ..
ام دلع:هااو وش فييك ؟؟
ابو دلع:دلع عيت ماترد علي ..
ام دلع:شنوو من جدك انت تتكلم ..دلع حبيبتي دلع افتحي الباب انا امك افتحي .. دلع هي بنت افتحي ..
ابو دلع:ياويلي لايكون البنت سوت بنفسها شي ؟؟
ام دلع:وشو له تسوي لآتتفاول عليها انت الثاني ..
ابو دلع:انت وش مدريك وخري بس خلينا نكسر الباب ..
ام دلع:وشو له نكسره من جدك انت
ابو دلع:ام دلع رجاءً وخري
...
ابو دلع يحاول يكسر الباب يحاول
ويحاول .. يحاول .. يحاول .. ولمده طويله ..~
لين كسره ..~
وتفآجئ من المنظر الي شافه ..~
توقع انه بيلقاها مغمى عليها او ميته .. :ها:
تشهق ام دلع
بس ماتوقع انها هربت ..
لقو الشباك مفتوح ومع العقد الي سوتها وهربت ..
ام دلع:وين بنتي بنتي وين راحت بنتي وينها ..؟؟
ابو دلع:هدي هدي خلينا نعرف ونتصرف فين راحت
ام دلع:لآ وين بنتي بنتي وين مختفيه فيه وينها
ابو دلع:اقول لك اسسسسسكتي خلينا نعرف ونتصرف
ام دلع:بلغ الشرطه تصرف دور عليها بنتي هذي دور عليها
ابو دلع:ام دلللللللللللع تراها بنتي انا بعد تبين تفضحينا؟
ام دلع:ابروح ادورها ..
ابو دلع .. يفكر ..
ام دلع:تكلم يلآ قوول
ابو دلع:انا وعدها لو تطلع من البيت مالها رده
ام دلع:وشهوووووو ان شاء الله تبيها تبات بالشوارع ..؟
ابو دلع:انا متبري منها وانا عارف وين راحت ..
ام دلع:وش قاعد تقول انت وش تهلوس
ابو دلع .. يحكي لها السالفه الي صارت امس ..
ام دلع:هييييئ وحسرتي كل هذا صار وانا مدري الله يخليك الله يخليك ياابو دلع رجع بنتي الله يخليك
ابو دلع:اعتقد انها تدل البيت والعنوان والشارع متى مابغت تجي حياها الله احنا مانلعب هي تضيع واحنا ندور عليها ..
ام دلع:هذي بنتي
ابو دلع:تراك اذيتينا بنتي وبنتي وبنتي وش يعني اذا بنتك
ام دلع:ابروح ابلغ الشرطه ..
ابو دلع:احذذذذذري بس ترفعين سماعة التيلفون او تروحين للمخفر ماتلومين الا نفسك احنا نبي نستر انفسنا وانتي بدال ماتكحلينها تعمينها اهجدي بس
ام دلع:والسواااات الحيييين؟؟
ابو دلع:زي ماقلت لك تدل البيت وخلآص .. ويروح

**همسة فتاة**
28-10-2009, 04:13 PM
مسكين سعود,,,

مشكوره على البارت ,, ياالجود ...

ڹـآﮂيـّۃ؛
29-10-2009, 06:23 PM
يـؤ مسسكينه دلع !
كملي رجاءاً

- ڪيسآميَ ♥
30-10-2009, 07:21 AM
ياي .. الأحداث حماس ،،

هههههههههه .. هربت وراحة لمحمد

حلوة هل البنتـ .. جريئة .. ههههه

يلا الجود كمليها ،،

**همسة فتاة**
30-10-2009, 07:10 PM
متى البارت الجديد؟؟

!..الـ ج ـود..!
31-10-2009, 08:05 AM
تركي كان بالبر مع اخوياه ومادرى ان دلع ببيتهم ..
وجااء لبيته ونوور والله سلم على امه ..
تركي :سلآم عليكم ..
ام تركي:وعليكم السلام هلا والله متى جييت؟
تركي:توني واااصل ودايخ ابي اناام
ام تركي:طيب شلون كانت الرحله ان شاء الله زينه ..
تركي:اي والله مرررره روعه
ام تركي:الحمد لله ازين لك شي جوعان؟
تركي:لآتسلمين ..
ام تركي:يلآ نوم العوافي
تركي:الله يعافيك
..
نست ام تركي ماتقول له ان دلع فووق ..
ومحمد كاان طالع مشوار مع حمد .. >>نجي لحمد ومحمد<<

حمد:ايه ماقلت لي شلون دلع ؟؟
محمد:والله حالتها حاااااله مسكينه والله
حمد:تقطع القلب ..
محمد:انا مدري شلون اخليها ببيتنا .. حرام اهلها ..
حمد:كلمها قول لها مايصير لازم ترجعين قبل لاتصير فضيحه
محمد: اقول حمد
حمد:هلا
محمد:تراك انت اخر واحد تتكلم عن هالموضوع
حمد:لآ بالله ليه ..؟
محمد:لو انه واحد غيري كان هفك بذاك الكف لكن لانه انا بسوي اني ماسمعت
حمد:وش قلت انا لاني نصحت
محمد:لآمشكور ماطلبت منك مساعده ونصيحه خلك بروحك ابرك
حمد:اقول انقلع انقلع الشرهه علي
محمد:والله قال يساعدني قال ..

..
تركي يطلع لفووق وبيروح لغرفته بس قبل لايروح ..
تركي:خلني اسلم على محمد اولاً ..
يمشي ويفتح الباب بقووووه ويصارخ بآعلى صووته :بآآآآآآع >>يقال لك مفآجأه .. ><
وتصيح دلع وتفز واااااااااااااااااااااااااااااي وتركي يوم شافها بعد صااح وخاف .. >> لحوول ..
تركي:من ااننننننننننننتتتتتتتتتتتي
دلع:وي بسم الله الرحمن الرحيم انت الي منوووو
تركي:انا متآكد ان هذا بيتنا
دلع:انت ميييين
تركي:انا تركي
دلع:اهاااااااااااااااااااا تروووووك اخو محمد ..
تركي:ايه ايه ايه ايه انتي مو غريبه انتي ..
دلع:ايوووووه ..
تركي:للحين ماقلت من انتي لاتستعجلين انتي مممممم دلع صح؟
دلع:يب يب انا دلع ..
تركي:وش جااااابك هنا ؟
دلع:ياشين اسلوبك خل امك تقول لك وش جابني هنا يلا اطلع برا
تركي:ياقليلة الادب تطرديني من بيتي ؟؟
دلع:والله هذا بيتك بس هذي غرفتي ..
تركي:اهااااا اكيد محمد آجر لك الغرفه ..
دلع:ايه ايه اجرها لي يلآ برى
تركي:اهاا طيب كم تدفعين في الشهر ..
دلع:اطللللع انت وجهك ذا
تركي:مااااااالت بس مصدقه انها غرفتها >>ويطلع
دلع:وييييع وش هالولد عكس اخووه

...
وينزل تركي لآمه ..
تركي:يمه يمه يمه ..
ام تركي:هلا وليدي
تركي:وش جااب دلع فوق
ام تركي .. تصفقه على كتفه:وانت وش دخلك اطلع غرفتك ونام ووش دخلك يلآ روح
تركي:طيب طيب دايماً تعاملوني زي اللقيط بهالبيت ماتحبوني اعرف شي ..
ام تركي:ياشيين لحظات ماقبل النوم روح نام والي يسلمك
تركي .. من طرف خشمه:تصبحين على خير ..
ام تركي:وانت من اهله ..

..
محمد وحمد ..


محمد:يلآ ياحمد انا رايح توصي على شي ؟؟
حمد:لآ بدري والله
محمد:بروح اناام احس اني داايخ
حمد:تنام ولاااااا؟
محمد:ولا شنو
حمد:اشتقت لبعض الناس
محمد:اللهم صبرك ياروح يلآ فمان الله
حمد:هههههههههههه مع السلامه بوووووسلي اياها
محمد .. يرجع ويصفقه على راسه:احد قال لك من قبل ان مزحك شين ؟
حمد:لآ ولآ احد يتجرآ يقولها لي
محمد:يلآ بس باي


..
يروح محمد ويوصل لبيته ..

محمد:سلآم عليكم يمه ..
ام محمد:وعليكم السلام ياهلا ..
محمد:شلونك ..
ام محمد:بخير وانت اخبارك؟
محمد:زين
ام محمد:تعشيت؟
محمد:ايه الحمد لله
ام محمد:عواافي ..
محمد:الله يعافيك يلآ عن اذنك ..
ام محمد:تعال وين ؟
محمد:بروح ابدل هدومي وانام ..
ام محمد:وين تبدل هدومك انت ناسي ان دلع فوق ؟؟
محمد:يالحووول يمه شفيك انتي تعامليني على اني بزر .. ليه اخترعو حمامات باخذ هدومي وابدل بالحمام
ام محمد:طيب روح الله يرضى عنك

..
يروح محمد لغرفته ويدق الباب ..
دلع:مييين ؟؟
محمد:انا محمد
دلع .. تفتح الباب ..:هلا محمد ..
محمد:اخبارك اليوم ..؟
دلع:الحمد لله انت شلونك ..؟
محمد:لآتسآلين عني لآنك تعرفين اني كل مااشوف انا بخير ..
دلع :sm.9.sm.9. دووم
محمد:تعشيتي ؟
دلع:ايه الحمد لله ..
محمد:عوااافي ..
دلع:وووووووووي تخيييييل
محمد:شنوو؟
دلع:اولاً انت ماقلت لتركي اني هنا ؟؟
محمد:لآ ليه هو جااء؟
دلع:ايه
محمد:ايه وش صار؟
دلع:خررررررعني فتح علي الغرفه .. ألخ >> تحكي له السالفه
محمد:ههههههههههههه ياشينه والله هاللادمي اعذريني دلع امسحيها بوجهي
دلع:لآانت الثاني وش هالكلام
محمد:دلع حبيبتي ..
دلع:هلا ..
محمد:ابي اقول لك شي ان كان بيضايقك خليني اسكت من هالحين ..
دلع:ممممم ليه عسى خير ؟؟
محمد:دلع
دلع:هلا
محمد:احبببببببببببك والله احبك ..
دلع .. يتغير لون وجهها
محمد:يافديتك والله ..
دلع:وليه تقولها هالحين
محمد:مممم ببدل هدومي ممم انام ولا اجي اسولف معك شوي ..؟
دلع:لآتعال ..
محمد:اووكي شكلك مثلي تشتاقين لي بكل لحظه
دلع:ههههههه يلآ روح بدل انتظرك ..

...
في بيت اهل دلع ..
ام دلع:ابو دلع هالحين مر يومين وانا مدري بنتي وين مختفيه فيه الله يخليييك خلني ابلغ الشرطه
ابو دلع:كم مره قايل لك انا انها تدل البيت كم مررررره ..؟؟
ام دلع:ايه ادري بس اخاف ماترجع ..
ابو دلع:لآ بترجع بكره بعده بعد بكره الاسبوع الجاي .. ان شاء الله بعد سنه ..
ام دلع:بس انت تعرف وتحس وش يعني اذا الام انحرمت من ولدها الوحيد
ابو دلع:اعتبريها تزوجت وراحت اعتبريها راحت تدرس ..
ام دلع:طيب ماقلنا شي بس هي تدور بهالشوارع واولاد الحرام واجد ..
ابو دلع:والله هي راحت للموت برجولها صح ولالا ؟؟
ام دلع:تتكلم بكل برود ولا كآنها بنتك ؟؟
ابو دلع:انتي عارفه اني متبرين منها ليوم الدين بس تدرين متى ارضى ؟؟
ام دلع:استغفر الله العظيم متى؟
ابو دلع:لين يجي سعود يتقدم لها ويستر الفضيحه الي صارت ..
ام دلع:شلوووووون ؟؟
ابو دلع:ولو اني عارف ان هالشي مستحيل ..
ام دلع:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ..

...
يبدل محمد ويرجع لدلع ..
محمد:متى ناويه تنامين ؟؟
دلع:ممم مدري
محمد:اهاا
دلع:محمد ودي اقول لك شي ؟؟
محمد:سمي عيوني لك ..
دلع:انا عارفه اني مضايقتكم بهالبيت ومو ماخذين راحتكم
محمد:دلع وش هالكلام
دلع:عشان كذ فكرت اخذ لي شقه صغيرونه على قدي
محمد:وشهوووووووو شقه من جدك انتي من جدك
دلع:ايه فيها شي؟
محمد:سكتي سكتي لآ احد يسمعك بتنفضحين
دلع:وش قلت انا :صياح:
محمد:ياابنت خافي ربك شقه ولك انتي بروحك؟
دلع:اجل اضايقكم ليه انت تبي غرفتك تنام تركي يبي ياخذ راحته بالبيت امك تخاف احد منكم يقرب صوبي ..
محمد:يادلع بالعكس والله بهاليومين الي انتي في هالبيت غيرته والله ان البيت يجنن بوجودك وودي والله تبقين معنا طول العمر
دلع:ياحلووك حمود
محمد:بس ياادلع لآتفهميني غلط .. بس بقول لك شي ..
دلع:هلا ..
محمد:والله مايصير تضلين عندي بهالبيت صار لك يومين غايبه واهلك مايدرون عنك شي وبالهم مشغول فيك وتلقينهم يدورون لك وهم احر ماعندهم ابرد ماعندك يعني ارجعي لبيت اهلك والله مايصير كذا روحي راضي ابووك حبي راسه فهميه الموضوع راضي امك رحتي ماودعتيهم ..
دلع:لآمحمد صدقني والله اذا عيشتي هنا مضايقتك والله اطلع واريحكم
محمد:يالحوووووول ترجع وتقول مضايقتكم بالعكس والله بالعكس عسل على قلبي وعلى قلوبنا كلنا يادلع ياحبيبتي اهلك هذوول ..
دلع تبكي:الله يخليك حس فيني خلني هنا معاكم مرتاحه وبآمان وهنا عايلتي مو هناك ..
محمد يضمها:يالبيه دلوع ليه تبكين ماقصدي ابيك ياقلبو خلآص حبيبي قومي غسلي وجهك ونامي ..
دلع:آآآآآه محمد والله احبك ..
محمد يرفع راسها:شوو ..
دلع تنزل راسها مستحيه:مممم احبك sm.9.
محمد خق :انا مااحبك انا ميييت فيك انا اعشقك اتنفس هواك حبيبتي ..
دلع:عساني ماانحرم منك ..
محمد يبوس راسها:يلآ حبيبتي نووم العوافي ..
دلع:تصبح على خير ..
محمد:وانتي من اهله ..

- ڪيسآميَ ♥
31-10-2009, 01:43 PM
الله البارتـ .. مر حلو ،،

كشخة .. يلا كمليه بسرعة ’’

!..الـ ج ـود..!
02-11-2009, 02:48 PM
اليوم الثاني ..
محمد صحى وحب انه يقنع دلع ترجع لاهلها او على الاقل تطمنهم ..
ويروح لدلع ..
محمد:سلآلآم
دلع:وعليكم السلام هلا ..
محمد:دلع يااروحي انتي من جد مااتخيل البيت من دونك ..
دلع:وانا بعد ماتخيل اني افتح عيوني وماالقاك ..
محمد:بس سمعيني دلع انا بآقترح عليك اقتراح ..
دلع:اروح بيت اهلي ؟
محمد:وش دراك اني بقول كذا ؟
دلع:اهاا يعني ودك كذا اووكي انا بروح ..
محمد:دلع يااحبيبي لاتفهميني غلط بس انا قلت كذا عشاان ..
دلع:عشان ايش ؟؟
محمد:دلع انا هالحين لو معي اخت وماادري وين راحت وهاربه من البيت لها تقريباً اسبوع
وش بيقولون عنها الناس ؟
دلع:وش بيقولون ..
محمد:دلع من الاخر ..
دلع:ايه ؟؟
محمد:ارجعي بيت اهلك ..
دلع:طيب ..
محمد:بس ماخليتيني اكمل ..
دلع:شوو ؟؟
محمد:دلع بسآلك سؤال ..
دلع:شوو ..
محمد:شفيك زعلانه يؤ؟
دلع:ماني زعلانه اسأل ..
محمد:طيب .. ياادلع اانتي تشوفيني فارس احلامك ؟؟
دلع .. يحمر وجهها:ليه هالسؤال ؟
محمد:ممم بس مجرد سؤال انتي تحبيني ؟
دلع:ايه احبك
محمد:وتحبيني من قلب ولا لآن الدنيا ضاقت عليك
دلع:وش هالكلام محمد اختصر وش عندك ؟؟
محمد:دلع انتي روحي بيت اهلك
دلع:طيب ..
محمد:يلآ حبيبتي انا بوصلك للبيت ..
دلع:اووكي .. بس
محمد:بس شوو ؟
دلع:يعني ..
محمد:شنوو؟
دلع:ماراح اشوفك مره ثانيه ؟
محمد:اووووووعدك راح تملين من شوفتي
دلع:كيف؟؟
محمد:مااعليك بس اانتي جهزي اغراضك عشان اوصلك اكيد اهلك قلقو عليك ..
دلع:اووكي ..
محمد:احبك ..
دلع:sm.9.sm.9.
محمد:فديتك ..

..
وتجهز دلع اغراضها .. وتنزل اسفل ..
ام محمد:دلع على وين رايحه ؟؟
دلع:ابروح بيت اهلي ..
تركي:ويييه دلع وش فيك عاد صدقتي اني متضايق منك بالعكس والله
دلع:ههههههه لا مو عشان كذا بس اكيد اهلي اشتاقو لي وقلقو علي
ام محمد:والله مااتخيل البيت من دونك ياادلع وعاد انا ماعندي بنات وتخيلت انك بنتي ..
دلع:بعد عمري ياايمه ماعليك راح ازوورك ان شاء الله ..
تركي:ايه لاتقطعينا بالله ..
دلع:ان شاء الله
محمد:يلآ ياادلع ..
دلع:يلآ مع السلامه ..
ام دلع:فمان الله ربي يحفظك يابنتي ..
تركي:الله ويااك ..
..

ومحمد يوصل دلع لبيتها ..
تدق دلع الباب ..
وتفتح امها الباب ..
ام دلع:دللللللللللللللللللع؟؟
دلع:هلا يمه ..
ام دلع تصارخ وتتبوسها : هلا دلع حبيبتي هلا هلا تعالي هلا ياابو دلع تعااااااااال شوف بنتك جاات ..
دلع:هلا يمه .. شلونك؟
.. يجي ابو دلع على صراخ ام دلع ..
تقوم دلع وتبوس راس ابوها ..
دلع:سآمحني يبه
دلع تآشر لمحمد يعني تعال وينزل محمد ..
دلع:هذا محمد هذا وصلني انا سكنت معه هو وامه والله يانهم شالوني بعيونهم والله والله مانسى لهم هالمعروف ..
ام دلع:هلا وليدي هلا هلا شخبارك عساك بخير ؟
محمد:هلا بخير الله يسلمكم اخباركم انتو ؟
ابو دلع:حياك حياك تفضل .. مايصير نتكلم عند الباب ..
محمد:معليش عمي امي تنتظرني مره ثانيه ..
دلع:تعال يامحمد ..
محمد:معليش مره ثانيه .. يلآ عن اذنكم
ام دلع:سلم على امك الله يوفقك ويخليك لعين ترجيك عسااك ماتنحرم من شبابك ..
محمد:تسلمين والله يلآ مع السلامه ..
ابو دلع:الله ويااك ..

يروح محمد ..

ابو دلع:شفتي ياام دلع ماني قايل لك انها تدل البيت ..
ام دلع:اهم شي ردت لنا بالسلامه ..
دلع:ساامحني يبه ..
ابو دلع:مسامحك ياابنتي مسامحك ..
ام دلع:كيفك ياابنتي وشلون عشتي وشلون تعرفتي عليهم ..
دلع:هههههه والله قصه الله يعين اهم شي رجعت لكم .. sm.9.
ام دلع:الحمد لله ..

...
يرجع محمد للبيت .. ومتضااايق..
محمد:سلآلآم
ام محمد:هلا يااولدي وصلت دلع ..؟
محمد:ايه
ام محمد:شفيك متضايق ؟
محمد:بشتااق لها والله مااقدرت اتخيل بكره من دونها ..
ام محمد:محمد وش هالكلام ..
محمد:يمه ..
ام محمد:سم ياوليدي
محمد:ابي اتزوجها ..
ام محمد: من جد؟؟
محمد:ايه وش فيها يعني انتي تعرفين اني احبها من زماان ..
ام محمد: مو مشكله على امرك بس فآجآتني صراحه ..
محمد:بكره اوصلك لهم وتروحين تخطبينها لي ..
ام محمد:حلوه بكره بعد ثلاث ايام اروح لهم البنت توها كانت عندنا ..
محمد:مااقدر اصبر
ام محمد:محمد عن الدلع عااد ..
محمد : اووووف ..

ويرن جوال محمد .. الا هو حمد ..

محمد:هلا حمد ؟
حمد:سلآم عليكم ..
محمد:هلا
حمد:هلا
محمد:هلا
حمد:هلا
محمد:وش تببببببي ؟
حمد:شفيك متضاايق ؟
محمد:مو متضايق ..
حمد:انزين تطلع معي ؟
محمد:لآ
حمد:فيك شي صح ؟
محمد:لحوول
حمد:دلع راحت صح ؟
محمد:ماعندك سالفه .. يلآ بس مع السلامه
حمد:هي بتطلع معي ولالا ؟
محمد:لآ ..>ويسكر الخط

..

**همسة فتاة**
02-11-2009, 02:52 PM
مشكوره يا جودي()

**همسة فتاة**
02-11-2009, 02:54 PM
ننتظر البارت الجديد بفارغ الصبر,,

فشفاشه منحاشه} ~
02-11-2009, 05:19 PM
بارتات تحمس ننتظر التكمله ......... ^_^*

!..الـ ج ـود..!
04-11-2009, 01:51 AM
اليوم الثاني طلع محمد مع حمد ..
محمد:اقول حمد ..
حمد:هلا ..
محمد:ابي اقول لك شي ..
حمد:سم ,..
محمد:احم شسمه
حمد:ايه ؟
محمد:دلع
حمد:شفيها هالدلع
محمد:بصراحه
حمد:تكلم شفيك مخترع
محمد:انا كلمت امي ..
حمد:ايوه ؟؟
محمد:ابي اتقدم لدلع ..
حمد:جد والله ؟ من جدك
محمد:ايه وش فيها يعني ..
حمد:ودلع تحبك تبيك ..؟
محمد:مدري بس انا بتقدم لها واشوف رايها ..
حمد:طيب حلوو ..
محمد:طيب وش رايك؟
حمد:لا والله شي طيب ..
محمد:جد والله
حمد:ايه
محمد:بس طيب لاسمح الله رفضتني وش الي يعيبني ؟
حمد:ابد والله انت وحدك مليون وحده تتمناك ..
محمد:وانا ماابي هالمليون ماابي الا وحده بس ..
حمد:ان شاء الله توافق ..
محمد:وش بعد مممم
حمد:ايه؟؟
محمد:انت يعني ماافي وحده ببالك ..
حمد:انت تعرفني صح ؟
محمد:من اي ناحيه
حمد:مستحييييييل اتزوج بوحده اعرفها ماراح اتزوج الا الي تختارها لي امي
محمد:وش معنى ..
حمد:يعني راح اتزوج وحده .. لآ تعرف مجمع ولا جوال ولا شباب عرفتهم قبلي ولا حتى نت ابيها ملتزمه تحافظ على بيت زوجها وتحافظ على سمعتها وسمعتي
محمد:اها

...

يروح محمد للبيت .. ويلقى امه وتركي . .

محمد:سلام عليكم ..
ام محمد .. تركي :وعليكم السلام ..
تركي:غريبه رجعت بدري
محمد:وانت بعد غريبه موجود بالبيت هالحزه ..
ام محمد:محمد تعشيت ؟؟
تركي:هههههههههههه نفسي نفسي تمر ليله ولا امي تسأل هالسؤال
محمد:انا ادري عاد تونا المغرب وين اتعشى
ام محمد:هذا جزااي اني اخاف تجوعون ..
محمد:ماعليك ياايمه اصلا ماني مشتهي لشي . .
تركي:ماتنلام حبيبة القلب راحت ولا تدري عنها شي مسكين والله
محمد .. يرمي المخده على تركي:يآآشينك ياحمد الثاني ..
ام محمد:تركي لآ اسمعك تقول هالكلام مره ثانيه ..
محمد:الا صدق يمه ماكآننا تآخرنا ؟؟
ام محمد:بشنوو ؟
محمد:متى تبيني اوديك لهم ..
تركي:اخص اخص والله وصارت بينكم اسرار وتروك مايعرفها ..
ام محمد:محمد اخوك
تركي: وش فيه ؟
ام محمد:يبي اكلم ام دلع عشان يخطبها ..
تركي: لآ لآ لآ اوخص اوخص يامحمد وبتتزوج قبل اخوك الكبير اقول استريح بس ..
محمد:بدال ماتبارك لي وتهنيني تقول لي استريح والله مالي شغل فيك تبي تتزوج تزوج ..
ام محمد:يامحمد شلون تبيني اكلم ام دلع وانت توك دااخل الجامعه
محمد:مالي شغل مابي دلع تطير من بين ايدي والله والله ياايمه وانا اقولها لو دلع تتزوج واحد غيري لآنتحر ..
ام محمد:خااف ربك ..
محمد:اجل يلآ كلمي اهلها يحجزونها لي
تركي:سياره هي سيااره تبي تقطع نصيب البنت انت طيب افرض ياامحمد جيت وخطبتها رسمي ولا مو رسمي يتقدم لها دكتور طياار محامي وترفضه عشاانك وتصير ظروف لاسمح الله وماعاد تتزوجها بعد مارفضتهم كلهم
ام محمد:والله صادق اخوك ..
محمد:مابيتقدم لها احد
تركي:ههههههههههه لا بالله ياالمشعوذ ..
محمد:يمه امسكي ولدك ولا سكتيه
تركي:يالله يالله كله لاني نصحتك
محمد:ماطلبت منك .. يمه الله يخليك خلينا نكلمهم يلآلآلآلآلآلآه يلآه ..
تركي:يمه وييييييه ولدك للحين ماكبر شوي ويبكي ..
ام محمد:وش اقول لهم وش اقوول ؟ اقول ولدي يبي يخطب بنتكم وتوه ماخلص الجامعه ؟؟
محمد:يايمه ياايمه الله يخليك افهميني انا عمري 20-21 طيب .. ودلع توها 17 يعني على مااخلص يكون عمري ممم 25 -24 ودلع يصير عمرها 21 مابتعجز ولا بتعنس .. بس خطبه بس
تركي:كسر خاطري يمه خلآص كلمي ام دلع كلميها . . ولو اني متآكد ان 1 % بيوافقون و 99 % بيرفضون
محمد:ايه يمه كلمي ام دلع ..
ام محمد:الله يعيني على امرك ..
محمد:بكره يعني بكره اوديك؟
ام محمد:لآ بعد اسبوع
محمد:وش بعد اسبوع قبل امس تقولين بعد ثلاث ايام وبكره بيصير ثالث يووم يمااااااه لاتعذبيني
ام محمد:ياابعد اسبوع ولا مااراح اكلمها ..
محمد:لالالالالالالالالالا امززززززح بعد اسبوع بعد اسبوع نصبر وش ورانا

...

ببيت دلع .. متجمعين بالصاله
ابو دلع رضى على دلع ومآكآن شي صار
وام دلع راحت تجيب صينية الحلى والقهوه وبيبسي دلع .. :ها:
معلومه :دلع عشقها الوحيد البيبسي تموت بشي اسمه بيبسي وكولا
مستحيل تآكل اي وجبه من غيرهم ولا اذا كلت هالوجبه من غير البيبسي تغص
حتى لو كانت الوجبه شوربه اذا مااخذت بيبسي تغص >>امزوووووح بس اضافة اكشن :كهكه:
..
وهم يآكلون ومستانسين ..

دلع:يمه ..
ام دلع:هلآ
دلع:شخبارها خالتي ام ايمن
ام دلع:خليها على ربك بس والله انها تعباانه من بعد ماتوفى ولدها ..
دلع:الله للحين ماانست ؟؟
ام دلع:يعني ياادلع انحرمنت من ولدها الوحيد الي شايل اسم المرحوم ابو ايمن الي احلامها وامالها كلها متعلقه بهالولد وفجآه يختفي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ..
دلع:الله يرحمه .. طيب تتزوج .. وتجيب ولد ثااني ينسيها ايمن
ام دلع:ههههههه وهو جاء العريس وقلنا لا هذا اول شي ثاني شي خلآص خالتك ماعاد تقدر تجيب عيال ..
دلع:اماااااا خالتي وصلت الخمسين ؟؟
ام دلع:ايه من زمان
دلع:مو مبييييييين صح فيه شوي خطووط عند عيونها بس مو مبين انها 50
ام دلع:خالتك تهتم بشكلها وتحب تحاافظ على نفسها ..
دلع:مااشاء الله عليها
ابو دلع:اقول خليكم من هالسوالف واحترمو وجودي وعاد انتي ياام دلع المفروض تسكتين بنتك تجيب طاري جمال قدام زوجك ..
ام دلع:وانت وش عليك عااد خلها تقول الي تقوله
دلع:ههههههههههههههههههه ..
ابو دلع:الا دلع نسيت مااقول لك ..
دلع:هلا
ابو دلع:روحي لغرفتي ..
دلع:ايه
ابو دلع:تلقين كيس كبير جيبيه
دلع:اهااااااا قوول ان بينكم سالفه وتبون تصرفوني من غير لااجيب كيس ولاشي
ام دلع:هههههههههه لاصدق دلع فيه مفآجأه
دلع:امااااا >وتركض بسرعه لغرفة ابوها
ابو دلع:ياحليلها هالبنت للحين اشوفها صغيره
ام دلع:اي والله وانا بعد للحين اشوفها صغيره ..
..
دلع.. تدخل غرفة ابوها وتدور هالكيس ليييين لقته ..
وتفتح الكيس : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااو
لآب توب وجووال مو مصدقه .. :صياح:
..
وتنزل ركض لآبوها وامها بالصاله
دلع:يبااااااااااااه يبااااااااااااااااه
ام دلع:ههههههههههههههه
دلع:ليه كذا ليه تشتري لي والله مالها دااعي هالايام تحتاجون الفلس
ابو دلع:مايغلى عليك شي ياابنتي وهذا حقك ..
دلع .. تبوس راس ابوها:عسااني ماانحرم منك ان شاء الله الله يخليك لنا
ابو دلع:ولا منك ياابنتي ..

- ڪيسآميَ ♥
05-11-2009, 06:08 AM
شكرا على البارتـ الروعة ،،

جد حماس و الله بعرسون هااا

>> قصدي بينخطبون .. أحسن

أن حمد بسوي شي أو بتطلع

ليهم سالفة عويصة ،،

يلا كملية بسرعة

!..الـ ج ـود..!
05-11-2009, 08:52 AM
تصدقين وش اكثر شي يعجبني فيك يااجاكي شان مدري وش اسمك .. ^^

انك تسبقين الاحداث .. >>فيس يغمز بعينه ويرفع حواجبه <<

يامتاابعه انتي ..

فشفاشه منحاشه} ~
05-11-2009, 11:22 AM
الله البارات جناان ننتظر التكمله ^_^*

**همسة فتاة**
05-11-2009, 02:17 PM
مشكوره على البارت..

وننتظر البارت الجديد..

!..الـ ج ـود..!
05-11-2009, 06:19 PM
بعد مرور اسبوع ..}
ومحمد ينتظر على احر من الجمر
بس وش نقول غير ياابعد اسبوع ولا مافي خطبه
والحمد لله مر هالاسبوع زي البرق بس على محمد زي سبع سنين
راح لآمه وهو يصارخ وينطط زي طفل وعدته امه بشي ..
محمد:يماااااااه يماااااه ..
ام محمد:هلا هلا
محمد:يلآ يلآ هذا هو اسبوع ومر ..
ام محمد:خلآص الليل نروح لهم ..
محمد:لآوالله عشان يجي الليل وتقولين بكره مافي مافي الحين يعني الحين
ام محمد:ياالليل ..
محمد .. يقاطعها : ياامافي خطبه لحوووووول ياايمه يمه الله يخليييك الله يخليك
ام محمد:خلآص بعد المغرب ..
محمد:طيب خلآص بعد المغرب اخخخخخخخر كلالالالام
ام محمد:على خير ..
محمد:يماااااااه
ام محمد:وحطباااااه عورت اذاني
محمد:اخاف مايوافقوون
ام محمد:لآتطمن بيوافقون
محمد:وش دراك
ام محمد:حااسه انهم بيوافقون
محمد:الله يسمع منك .. يمه بدخل معاك انا ؟
ام محمد: لآ والله ؟
محمد:هاااااا ..؟
ام محمد:مو الحين
محمد:متى ـآآآآ؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد:انت وابوك بعدين تروحون وتحددون موعد الملكه ..
محمد:ومتى هذا
ام محمد:بعدييييين
محمد:اهم شي اخطبها ..
....

ببيت دلع ..

دلع ياالبيه مااكنت تدري عن هاليوم ان ام محمد بتجي ..
كانت مبهذله ورجعت دلع لعادتها القديمه كانت لابسه ..
بجامه وسيعه برموده وشعرها كانت مسويه فيه كدش ومابقت شباصه الا حطتها براسها
وروج احمر وكحل ساايح يعني حالتها حاله . .
ماعلينا .. }
..
وبعد المغرب جااء

ومحمد وصل امه لعند باب دلع ..
عاد هو من زود الادب الي فيه شكله خايف على امه وقف مقابل للباب ..
ويرن الجرس .. رن رن رن ترين ترين ترين ..

ودلع لحوول
وتصارخ على امها :خلييييييييك يمه انا بفتح
وتفتح وتلقاها ام محمد .. وبعد تصاارخ وتضمها
هلالالالالالالا والله خااااااالتي وحشتيييييييني
ام محمد:هلا بنتي هلا وغلا شلونك
دلع:اعذريني خالتي عالاستايل بس جالسه اتخبل ..
..
فجأه تطالع للحوش الا محمد ماعليه زود وااقف ويتآمل دلع ..
...
دلع .. تكلم نفسها:ووووووووووي محمد وي وي شافني وانا شكلي كذا
وتدخل ام محمد بسرعه وتبتسم لمحمد وتنزل راسها .. وتجلسها وتنادي امها لها ..
بس الذكيه الي مدري وش تحس فيه .. راحت وطلعت لمحمد من باب المطبخ ..
ولقته ملتفت ومعطيها ظهره قامت وغطت عيونه
محمد:دلع ..
دلع .. تفك ايدها :ايوه دلع ..
محمد:ياشقااوه يااشيخه وش هالنيو لوك ..
دلع:حلو صح
محمد:يجنننننننننننننننننننننن
دلع:كلك ذووق
محمد:دلع ..
دلع:هلا
محمد:وحشتيييييني .
دلع:وانت اكثر
محمد:دلع وه بس وش رايك بالمفآجأه ..
دلع:مره تجنن ..
محمد:يآلبى ـآ قلبك ..
دلع:يلآ محمد انا بروح ابدل هدومي وانزل لآمك وماابغى احد يشوفنا مع بعض ..
محمد:لآتروحيييين
دلع:مااقدر ..
محمد:بشتآق لك والله
دلع:ممم ماعليه حبيبي ..
محمد:هاا وش قلتي ..
دلع:يلآ يلآ بااي
محمد:تعاالي
دلع:هلآ
محمد:تدرين امي ليش جات
دلع:اشتااقت لي ؟
محمد:يب اكيد كلنا اشتقنا لك بس مو عشان كذا
دلع:اجل؟
محمد:مممم راح تعرفين الموضوع
دلع:وشهوو خووفتني ؟
محمد:يلآ روحي لآاحد يشوفنا مع بعض ..
دلع:اووكي يلآ باي
..
يمسك ايدها ويبوس راسها ... بعدين ايدها
..
محمد:الله ويااك
دلع:
..
وتطلع دلع وقلبها بيطيح من الحيا >>يالبيه بس ..
..
وتروح تلبس وتتكشخ وتنزل لآم محمد ..
>>لو في صور كان وريتكم شكلها قبل وبعد

دلع:معليش خآلتي تآخرت عليك ..
ام محمد:لآ عاادي ياابنتي شلونك انتي والله اشتقنا لك ..
دلع:وانا بعد اشتقت لكم بالله عليك كيف البيت من دووني
ام محمد .. تكلم نفسها : والله وعرفت تختار يااولدي ..
دلع:خالتي وش فيك ردي علي
ام محمد:هاا ايه ايه والله والله مايييسوى من دونك ..

..
وتجي ام دلع بالقهوه ..
دلع تقوم:خلي عنك يمه . .
وتصب القهوه
دلع:تفضلي خالتي ..
ام محمد:دام فضلك ..
دلع:تفضلي يمه ..
ام دلع:تسلمين ..
ام محمد:شخبارك ياام دلع اخيراً شفناك ..
ام دلع:الا انا الي اخيراً والله من حكت لي عنك بنتي دلع ياانتي حبيتك من قلب
ام محمد:الله يسعدها دلع والله من يوم ماراحت دلع وانا ماتحملت البيت من دونها
دلع:هههههههههه الا اقول خالتي شلون محمد وتركي ..
ام محمد:مشتاقين لك حتى تركي يقوول يالله مااصدقت تكون عندي اخت واتهاوش وياها ..
دلع:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجه
ام محمد:ومحمد تدرين وش يقول ؟
دلع : وش يقول ..
ام محمد:اقوله لآم دلع ..
ام دلع:سمي ..
دلع ..
ام محمد:ام دلع انا جيت عشان اطلب ايد بنتك لولدي محمد ..
دلع يتغير لون وجهها وينلف لسانها ماعرفت وش تقول
ام دلع تطالع بنتها:هذي الساعه المباركه والله
تقوم دلع وتروح بسرعه لغرفتها ..
ام محمد:ههههههههههه تستحي اجل ها
ام دلع:ههههههه اي والله
ام محمد:والله ياام دلع ان ولدي محمد لآينام لا ليل ونهار ولا يآكل من جد وده بدلع خطبه لين يخلص جامعته ..
ام دلع:والله انتو ناس والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه بس ضروري اخذ شور الاب والبنت ..
ام محمد:اكيد ضروري وخذي وقتكم
ام دلع:اسبوع بالكثير وبعدها نعطيكم الراي ..
ام محمد:مو مشكله
..
واخذتهم السوالف ..
نجي لدلع بغرفتها ..
للحين البنت مفهيه ومصدومه ومو مستوعبه .. مع انها كانت متوقعه هالشي بس مدري وش فيها
دلع :اا انا انا محمد يبيني انا وه محمد تقدم لي يعني محمد يحبني صدق يآآقلبي ياارب ياارب لآتحرمني منه ..
تقوم وتفتح الشبااك وتلقى محمد للحين وااقف ..

سمع محمد صوت الشباك والتفت لها .. وارسل لها بوسه من بعيد

دلع تبتسم وتنزل راسها وتقفل الشباك وتروح ..

محمد:ياعساني ماانحرم من هالوجه ياناس .. وعسى ـآ ربي يسخرها لي وتقبل بي

ڹـآﮂيـّۃ؛
05-11-2009, 06:25 PM
يااااربييييييييييييي
القوصه كل مآتتقدم تصير احلى !
وه بس كملي فديتك

shosho1989
06-11-2009, 07:11 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله بسرعه حدي متحمسه

shosho1989
06-11-2009, 07:12 PM
وينك الي الي تكتبين القصه عجلي انا ماشتركت بل المنتدى عشانها

!..الـ ج ـود..!
07-11-2009, 01:36 AM
ام محمد خلت رقمها عند ام دلع ..
عشان تعطيها رايها .. بالليل وقت النووم ..
ام دلع تكلم ابو دلع .. بالموضوع ..
ام دلع:اقوول ابو دلع ..
ابو دلع:هلا ..
ام دلع:تذكر ام محمد..؟
ابو دلع:من ذي ؟؟
ام دلع:ام محمد ماغيرها
ابو دلع:اقوول ام دلع ترى في مليون وحده اسمها ام محمد حددي اي وحده
ام دلع:قصدي الي دلع باتت عندهم ..
ابو دلع:اها شفيها ...؟
ام دلع:اليوم زارتنا ..
ابو دلع:اييه وبعدين ؟؟
ام دلع:بصرااحه ..
ابو دلع:ايه تكلمي..
ام دلع:جاايه تخطب دلع حق ولدها محمد ..
ابو دلع:ماشاء الله ومحمد كم عمره ووش يدرس؟
ام دلع:بصراحه هو توه طالب جامعي ..
ابو دلع:انا مازوج بنتي اي احد وآستآمنه على بنتي .. لآ لآ انسي
ام دلع:حرام عليك ابو دلع تقطع نصيب البنت ..؟
ابو دلع:اجل اعلقها لين يخلص الاستااذ .. محمد ..
ام دلع:طيب مااتدري يمكن هي راضيه
ابو دلع:البنت بزره وماتعرف مصلحة نفسها
ام دلع:ياابو دلع انت لو تفكر معي تذكر يوم هربت دلع من البيت ؟
ابو دلع:ايه ؟
ام دلع:الناس درت ان دلع هربت بس مااحد بيقول انها هربت الناس بتقول انها انخطفت ولا بتقول انها هربت مع واااحد واحمد ربببببببببببببك ان الي تقدم لها هو الي هربت عنددهم ولا وش كان بيقول كان بيقوول والله مااتزوج وحده تهرب من بيت اهلها وهكذا بينتشر الخبر ليييين تتشوه سمعتك بس الحمد لله ان محمد فااعل خير وخله هو ودلع يعيشون حيااتهم طبيعي ..
ابو دلع .. اقتنع بكلام ام دلع : طيب هي موافقه دلع ..
ام دلع:اتوقع انها موافقه
ابو دلع:حتى لو ماوافقت اقنعيها
ام دلع:ولايهمك ..
ابو دلع:يلآ تصبحين على خير ..
ام دلع:وانت من اهله ..
...
تقوم ام دلع وتروح عند دلع ..
ام دلع:دلع ؟؟
دلع:افتحي الباب تعالي ..
ام دلع:هلا بنتي
دلع:هلا
ام دلع:تدرين وش بكلمك فيه
دلع .. خدودها تحمر :شوو ..
ام دلع:موافقه ولالا ..؟
دلع:ليه استعجلتي تبين الفكه مني يعني ادري ادري
ام دلع:وي ياابنتي ابي فرحتك والله
دلع:خلووني افكر ..
ام دلع: خذي وقتك
دلع:طيب . . sm.9.
ام دلع:يلآ تصبحين على خير ..
دلع:وانتي من اهله ..

..
ببيت محمد ..
محمد..هاا يمه وش قالت دلع واافقت ..
ام محمد:كم مره اقول لك لآ تستعجل بعد ثلاثه ايام راح يردون
محمد:لييه تآخرون كل شي انتي عارفه ان دلع موافقه ..
ام محمد:محمد يلآ عاااد خلآص بعد ثلاثه ايام يعني بعد ثلاثه ايام
محمد:الله يصبرني
ام محمد:انت على بالك انك ببتتزوجها كله تلبسها دبله وبس . .
محمد:ادري بس ابي اضمنها ..
ام محمد:كلها ثلاث ايام الله يصبرك ..

...

.. \\ [ بعد مرور ثلاثة ايام ] // ..

دلع تنزل لآمها بالصاله ...
دلع:يمه ..
ام دلع:هلا يمه ..
دلع:انا موافقه ..
ام دلع: جد والله ؟
دلع: ايه
ام دلع:خليني اتصل على ام محمد ..
تطلع غرفتها دلع ..

..
محمد كان بالحمام .. [ اكرمكم الله ] .. يااخذ شور
وترووك وامه كانو بالصاله يتقهوون .. فجأه يرن جوال ام محمد ..
[ رقم غريب ]
ام محمد:من ذاا رقم غريب
تركي:خلي عنك انا برد تلقينه احد يلعب
ام محمد:هااك يمه ..
تركي:الوو ..
ام دلع :السلام عليكم ..
تركي:وعليكم السلام
ام دلع:مو هذا جوال ام محمد ..
تركي:ايه جوال ام محمد من معي ..
ام دلع:انا ام دلع من انت محمد ؟
تركي:هلا هلا لآ انا تركي
ام دلع:هلا وليدي شخباارك ؟؟؟
تركي:الحمد لله بخير انتي شلونك عساك طيبه ؟
ام دلع:بخير دامك بخير ..
تركي:تفضلي امي ..
...
يعطي امه الجوال ويقوووم ررررررررككككككض عند محمد
ويدق الباب بقووه ..
تركي:محمماااااااد افتح افتح بسرررررعه
محمد:اوهووو حتى بالحماام محد يقدر يااخذ راحته ؟
تركي:افتتتتتح والله والله يفوووتك افتتتتتتتتح
محمد:وش تبي ؟
تركي:بسررررعه افتتتتتتتتااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
محمد:وش فيك قول انك تبي الحمام وبطلع بكل هدوء ..
تركي:ان لله وان اليه راجعوون بتفتح ولا شلوون. .
..
يفتح محمد الباب ..
..
محمد:نعم ..
تركي:الللللللحق
محمد:وشهو ؟؟
تركي:ام دلع ام دلع عالجوال
محمد:امااااااا عاد تتكلم جد قول والله
تركي:قسماً بالله توني رااد عليها

يركض محمد عند امه وهي تكلم ..
وجالس يطالع امه .. وهي تكلم

ام محمد:سلآمتك ياوخيتي جزاك الله خير سلمي على دلع ..
ام دلع:يوصل ان شاء الله يلآ اشوفك على خير
ام محمد:على خير ان شاء الله فمان الله ..

ترووك كان وااقف عند الباب . .

محمد:هاا يمه وش قالو موافقه دلع موافقه ولالا يمه قولي ؟؟
تركي:حشى ـآ تقول انها طالعه من غرفة عمليات شفيك قلقاان ؟؟
محمد:انطم انت وش دخلك ., يمه تكلمي وافقوا ولالا
ام محمد مسويه تخفف دمها وتنكت وضبطت الدور:مدري وش اقول لك يااولدي ..
محمد:شنوو ؟
ام محمد:خيرها بغيرها
تركي:يعني شلون ماوافقوا ؟؟
ام محمد:مااهي من نصيبك
محمد .. تجمد ودموعه محبوسه بعيونه :يمه تكلمي زين وش تقولين وافقو ولالا ..

وقفه .. : هذا حسس محمد انه كله على بعضه عيوب حسس انه مخلوق بشع حسسه انه كاائن ضعيف وتحطم محمد ..


...

ام محمد:يلآ الله يعوضك باللي احسن منها ..
محمد يقووم ودموعه تنزل : الله يسامحك دلع ..
ام محمد:هههههههههههههههههههههههههههههه يااااااااحليلك ولدي
محمد .. يمسح دموعه :وشهوو يمه ؟
تركي:ههههههههه وشهوو وش فيك تضحكين ..
ام محمد:الف الف الف مبروووووووووك آمزح عليك وافقو والله ومستانسين بك ..
تركي:ياهوووووووو عليك ياام محمد اجل مسويه مراهقه وتتنكتين طالعي ولدك شلون تجمد ..
محمد .. وااقف ومو مستوعب : يمه جد جد جد ؟؟
تركي:مبروك يااخوي العقبال لي ان شاء الله
محمد:دلع صاارت لي ؟
ام محمد:مبرووك ..
محمد:يماه
ام محمد:هلا
محمد:انا عازمكم والله والله عازمكم على احلى مطعم
تركي:الله وناااااااسه وين وين ؟
محمد:وين تبون انا حااضر
ام محمد:لآتكلف على نفسك ياولدي
محمد:اصلا المفروض اعزم تركي وحده وانتي لا اجل خلي مزحك ذا ينفعك ..
ام محمد:ول ول ول ول وش هالكلام تقول يكلم خويته مو امه
محمد .. يبوس راسها :فديتك ياام محمد عساك ماتنحرمين منا ويخليك لنا
تركي:ولايحرمها من شبابها وخفة دمها
ام محمد:هههههههههههه اميين ..

shosho1989
07-11-2009, 07:27 AM
الجووووود يلاه وين البارت تكفين اليوم نزليه

!..الـ ج ـود..!
07-11-2009, 10:14 PM
بعد مرور ثلاثه ايام .. ~
قال محمد لآمه متى تبينا نروح لآهل دلع ونخطبها رسمي ..
ام محمد:بكره ؟؟
محمد:بكره بكره اوكي ارسلي لآم دلع هالحين رساله وقولي لها ااننا بنجي بكره
ام محمد:وان شاء الله مع مين بتروح لايكون بتروح بروحك ؟
محمد:تركي ..
ام محمد:لآ والله تركي للحين صغير ..
محمد:اجل مين ياايمه ..؟
ام محمد:اصبر خلني اشووف ممم
محمد:شرايك بجارنا ؟؟
ام محمد:ابو منصور ؟؟
محمد:ايه
ام محمد:الله بيقول توه يتذكر ان له جار ؟
محمد:اجل وش نسوي ؟
ام محمد:خذ تركي
محمد:وش نقوووووول
ام محمد:انت هالحين مرتبك ومستحي بس لاصرت قداام ابو دلع بيطلع الحكي وحده
محمد:ايه صح صدقتي ..

..
يروح محمد لآخوه وهو ناايم ..
محمد:ترووك ترووك تركي قووم تآخرت ..
تركي:اوهووو وش تببببببي خلني نايم ..
محمد:قووم بقول لك خبر ..
تركي:وشهوو
محمد:اسمع
تركي:هاااااا
محمد:انزين لاتنفخ
تركي:محمد يمينً بالله لو ماتتكلم زي الناس اني لآ انام وطق راسك بالطوفه تكلم وش تبي
محمد:بكره
تركي:السالفه فيها بكره اجل طيب من هنا لين يجي بكره خلآص انقلع
محمد:اسسسسسسسسسسسسمعععععععععني
تركي:هااااااااااااااا
محمد:ابيك تروح معي عند اهل دلع ونخطبهم رسمي ..
تركي:انا وانت
محمد:ايه
تركي:هههههههههههه تخيل اشكالنا
محمد:والله يامحمد بيجي يوم وتحتاجني تكفى تكفى طلبتك
تركي:والله ونااسه يعني لآنه انا اكبر منك بروح
محمد:ايه
تركي:وانا اتكلم
محمد:ايه
تركي:مو مشكله . .
محمد:خلآص يلا اخمد ..

...
دلع وام دلع وابو دلع جالسين بالصاله ..
فجأه يرن جوال ام دلع رساله >>طبعاً من ام محمد << تن تن تن تن
تقرى ام دلع الرساله وتبتسم ..
ام دلع:دلع حبيبتي . .
دلع:هلا يمه
ام دلع:شوفي وش مكتوب بالرساله ..
دلع:وش مكتوب ؟؟
ام دلع : مساء الخير ام دلع شلونك شلون ابو دلع ودلع حبيت اقول لك ان محمد واخوه بيجون بكره عندكم يخطبون رسمي بنتك دلع ردي علي ..
دلع .. خدودها تحمر وتنزل راسها ..
ابو دلع:مو مشكله قولي لها حياكم الله
ام دلع:دلع نقول لهم حياكم الله؟
دلع : ايه عادي sm.9.sm.9.
ام دلع: ترى فيها نظره شرعيه .. >> الي يسمعها يقولون محمد للحين ماشافها ..
ابو دلع:ليه النظره الشرعيه ؟؟ مو شافها من قبل ..
ام دلع:لآ ماشافها وين تبيه يشوفها ؟؟
دلع : عن اذنكم بطلع غرفتي .
ام دلع:تعالي
دلع:هلا
ام دلع:خلينا نروح السوق نشتري لبس حق بكره ..
دلع:اممم طيب
ام دلع:نص ساعه ونروح ..
دلع:اووكي ..

ترد ام دلع على ام محمد ..
ومحمد وام محمد كانو جالسين بالصاله ..
وتجي رساله لآم محمد ..
محمد:منوو ؟؟
ام محمد:هذي ام دلع
محمد:كنت حااس وش تقول ؟؟
ام محمد:ممم
محمد:يمه بلآ مقالب من هالحين قولي وش قالت ؟
ام محمد:تقوول حياكم الله
محمد يآخذ نفس .. :الحمد لله ياارب الحمد لله
ام محمد:عالبركه ياولدي ..
محمد:الله يبارك فيك ياايمه ..


..
الساعه [ 5 ] العصر ..
دلع وام دلع بالسوق يبون يشترون فستان ..
اشترو الفستان مع الشوز والاكسسوار
فستان قصير بنفسجي مع فيونكه سوداء تحت الصدر
واكسسوار اسود وشوز اسود >>بسااطه :كهكه:
..

ورجعو للبيت ..

[ وجآء بكره ] sm.9.sm.9.

وموعد الزياره الساعه 9 العشاء ..
ومحمد مااقصر جاهز من الساعه 5 العصر ..

محمد:وش رايك يايمه ؟
ام محمد:ماشاء الله ماشاء الله وش هالزين بسم الله عليك تجنن ..


وقفه:اكيد لبس ثوب وشماغ ومحدد السكسوكه واشك انه تروش بعطر .. :ها:

محمد:صدق والله حلو يعني بيخقون لو شافوني
ام محمد:ايه تحصن بس تحصن ..

..
تركي يدخل ..

تركي:ماشاء الله تباارك الرحمن وش هالزين وش هالزين ..
محمد:طلعت كشخه
تركي:بس مآكآنك استعجلت
محمد:ايه استعجلت ..
تركي:ماشاء الله
محمد:يلآ عاد انت بسرعه تجهز ..
تركي:الله من هالحين تبيني اتجهز ؟


..
الساعه 8 :تركي لبس وتكشخ ..
الساعه 8 : 25 : ومحمد ينتظر تجي 9 :00
الساعه 8 : 30 : ومحمد ينتظر
الساعه 8 : 40 : قامو وشغلو السياره ..
الساعه 9 : 00 : انطلقوا ..

..
اهل دلع ينتظرون .. ودلع بغرفتها كل شوي وضبطت نفسها وعادت عالروج ..
سوت بشعرها بف استشوار وروج فوجي وكحل ثقيل اسود ..


..

وصلو محمد وتركي عند الباب ..
محمد:خايف خايف
تركي:يلآ يارجال
محمد:خلآص خلنا نرجع
تركي:اوكي
محمد:لآلآلآلآلآ امزح يلآ مشينا

..
يدقون الجرس ومحمد يرجف من الخوف :ها::ها:

ويفتح ابو دلع ..
تركي محمد :السلام عليكم ..
ابو دلع:ياهلا والله وعليكم السلام تو مانور البيت والله
تركي:هلا وغلا منور بوجودك عمي
ابو دلع:ماعليك زود ., تفضلوا ..

يدخلون

ويضيفهم ..

ويتكلمون تركي وابو دلع .. الخ

ابو دلع: محمد وش تدرس ؟؟
محمد .. صوته مبحوح :والله .. احم احم ..
ابو دلع:اشرب ماي اشرب
محمد .. يشرب ووجه تلون ..
وتركي .. فاطس ضحك ..
محمد:ادرس بكلية الطب ان شاء الله تخرجي بعد اربع سنوات ..
ابو دلع:ماشاء الله زين والله الله يوفقك ..
محمد:تسلم ..
ابو دلع:الله يسلمك ..

..
يقوم ابو دلع يجيب الشاي
بعد .. 5 دقايق ..
ابو دلع:محمد ..
محمد:سم
ابو دلع:سم الله عدوك بس بغيتك تجي معي ..
محمد:على امرك ابشر
ابو دلع:حياك تفضل .. عن اذنك تركي ..
تركي:اذنك معك خذ راحتك ..
...
يروح محمد للمجلس الثاني كاان فيه ام دلع ..
محمد:السلام عليكم ..
ام دلع:وعليكم السلام حياك الله ..
محمد:كيف الحال خالتي ؟
ام دلع:الحمد لله انت شلونك ؟
محمد:بخير الله يسلمك ..
ام دلع:عساه دوم ان شاء الله
محمد:تدومين ان شاء الله
ام دلع:شوي وتجي العروس
محمد .. يبتسم وينزل راسه ..
ام دلع:شخباار امك ؟
محمد:الحمد لله بخيير
ام دلع:ليه ماجات ؟
محمد:مره ثانيه ..
ام دلع:سلم عليها ..
محمد:الله يسلمك
ام دلع:يلآ عن اذنك بنادي دلع
محمد .. يعدل جلسته . . :اذنك معك .

وتدخل دلع ..
ومحمد يفهي .. وماقدر يشيل عينه .. ويكلم نفسه
:يالبيييييييه وش هالحلا يااحظي ياحظي ياحظي ياويل حالي بس
دلع .. محمره خدودها وتناوله كوب العصير:تفضل ..
محمد:دام فضلك >> باللغلط لمس ايدها وبغى ينجن ..
وتجلس دلع جنبه ..
ام دلع : هاا ان شاء الله عجبتك ودخلت مزاجك >> ياشين هالاسئله ..
محمد .. مادرى وش يقول وخدوده حمر ..:ايه ماشاء الله عليها ..
ومحمد بكل جراءه يمد ايده ويلمس ايد دلع مره ثانيه ..
دلع تستحي وتسحب ايدها بهداوه .. sm.9.sm.9.
وتقوم دلع .. ..

ومحمد بعد يرجع لآخوه بس قبل لايروح حط مبلغ بسيط على الطاوله ومشى ..

!..الـ ج ـود..!
10-11-2009, 01:36 PM
قريتوا البارت ذا عشان انزل البارت الجديد ><"؟

shosho1989
10-11-2009, 04:31 PM
ايه قريناه ايه نزلي الله لايهينك

!..الـ ج ـود..!
11-11-2009, 07:49 AM
بعد مرور شهر ..
وفي خلال هالشهر ..
محمد لبس دلع الدبله .. وصارو مخطوبين sm.10.
ورجعت دلع لعادتها القديمه .. :ها: { تطلع من غير مايدرون اهلها ..
مع الاستاذ محمد .. حفظه الله ..

نجي ليوم من الايام .. دلع مع محمد ..
جالسين يتذكرون ايام قبل ويضحكون ..
مع ان حبهم استمر لمدة سنتين عقبال مايصيرون دووم .. sm.9.

اليوم الي بعده .. محمد يتصل على دلع ..
محمد:الوو دلع ..
دلع:عيون دلع هلا حبيبي ..
محمد:ابي اشوووفك ضروري ..
دلع:وش فيك عسى ـآ مااشر ..
محمد:دلع انتي عارفه اني ادمنت شوفتك ..
دلع:طيب في شي صااير؟
محمد:لآ بس ابي اشوفك تكفين
دلع:اووكي اوكي مو مشكله ..
محمد:بالمطعم المعتاد اوكي ..
دلع:طيب ..
محمد:العصر
دلع:الساعه 4؟
محمد:ايه
دلع:اوكي
محمد:يلآ باي
دلع:باي ..

..
ويجي العصر وتقابلوا .. ومحمد حاط ايده ورى ظهره ..
دلع:هلا حبيبي
محمد:هلا والله وغلا
دلع:هلا فيك
محمد:هلا بهالحلا
دلع: هلا هلا
محمد:اخبارك؟
دلع:تماام .. وانت .. ؟
محمد:تمام دامك تمام ..
دلع:دووم .,, وش ورااك ؟؟ sm.9.
محمد:غمضي عيونك ..
دلع:لآاخاف شي يخووف ..
محمد:يؤ يؤ اجل خلآص بطلنا مافي هدايا
دلع:لالالالالا امزح>>وتغمض عيونها ..
محمد..يلف وراها ويلبسها عقد ..sm.9.
دلع .. تفتح عيونها:وشو ؟
محمد:وش رايك؟
دلع:عقد وااااااااي يجنن يهببببببل يسلمو يسلمو حبيبي من جد روعه ..
محمد:لآ حبيبتي هذا ولاشي بالنسبه لك
دلع:حبيبي ليه تكلف على نفسك مره غالي
محمد:الغالي يرخص لك يااحياة محمد ..
دلع:الله لايحرمني منك ..
محمد:ولامنك ..
..
يرن جوال دلع .. رقم غريب .. :ها:
دلع:يؤ رقم غريب ؟؟
محمد:عطيني ارد انا ..
دلع:لآوالله؟
محمد:يمكن يطلع مزعج
دلع:ويمكن يطلع واحد من اهلي ولا وحده من صديقاتي
محمد:طيب لاتردين عليه
دلع:اووكي ..
يقفل ويرجع يتصل ..
دلع:لحوول خلني ارد..
محمد:خليك ساكته وان طلع رجال قفلي ..
دلع:اوكي .. >وترد وتسكت .. وطلع رجال .. وقفلت
محمد:هاا؟
دلع:رجال
محمد:زين سويتي ..
دلع:ايه .. ماعلينا
محمد:ايه صح ماجعتي ؟
دلع:الا والله حدي جوعانه ..
محمد:اوكي وش تحبين تاكلين ..
دلع:على ذوقك ..
محمد:من عيوني كم عندي دلع انا ؟
..
يطلب لهم اكل وياكلون ويطلعون ويروحون ..
راحوا لمحل نحت ., واختارو قلب صغير ..
احمر ويكتب عليه محمد ودلع ..

دلع:وااي يهبل يهبل ..
محمد:دلع حبيبتي ..
دلع:عيون دلع ..
محمد:تشوفين هالقلوب ..
دلع:ايه
محمد:ابيك تحافظين عليها وتشيلينها بعيونك وتحافظين عليها زي ماتحافظين على حبنا
دلع .. تحط ايدها بآيده:من عيوني حبيبي انت تآمر
محمد:تدرين متى ابيها تختفي ؟
دلع:متى ؟
محمد:جعل عمرنا طويل ان شاء الله بس اذا مت ابيك تدفنين هالقلب بمكاان بعيييد ..
دلع:عسى ـآ عمرك طويل ان شاء الله اان شاء الله يومي قبل يومك وانا بعد اذا مت ابيك تدفن هالقلب بمكان بعيد ..
محمد:اوكي يكون وعد بيننا ؟
دلع:وعد..
محمد:وعد ..
دلع:وبعد نوريها لعيالنا واحفادنا
محمد:يآسلآلآلآم
دلع:اذا جااتنا بنت بسميها ريماس
محمد:طيب واذا جانا ولد؟
دلع:مممم انت اختار الاسم
محمد:رآح اختاار ممم وآئل
دلع:ليه ؟
محمد:ابيهم ينادوني ابو وائل
دلع:يجنن الاسم ..
محمد:كلك ذووق ..
يرجع يرن جوال دلع { نفس الرقم الي اتصل عليها بالمطعم }
محمد:لآتردين
دلع : لآ خلني اشوف منهو
محمد:اقول لك لاتردين
دلع:اوهوو .. >>ترد وتطنشه
محمد:طيب طيب حطي على سبيكر يلآ
دلع:الو>تحط سبيكر
الرقم:السلام عليكم
دلع:وعليكم السلام
الرقم:هلا والله بهالصوت ..
دلع:مين معايه ؟
..محمد يدق دلع يعني قفلي ..
الرقم:فديت معاايه من لساانك طالعه تجنن ..
محمد . . يسحب الجوال:اقول تراك للحين ماتربيت يمينً بالله لو تتصل على هالرقم مره ثانيه مايصير لك خير ..
ويقفل الرقم الغريب .. :ها:
دلع:حبيبي ليه تعصب؟
محمد .. يصرخ بوجهها:ايييييييه اكيد عجبك الوضع جالس يتغزل فيك وقدامي بعد واقول لك قفلي تقفلين وقلت لك من اول ماتردين يعني ماتردين ..
دلع:انا عجبني الوضع ؟
محمد:ايه عجبك
دلع:طيب مو مشكله خل هالكلمه تفيدك >> تقوم دلع ..
محمد:بطقااااااااااااق ..
دلع .. تطالع فيه بطرف عين وتروح وتوقف تكسي يوصلها بيتها
ودلع تبكي وتبكي وتبكي :صياح: لين وصلت بيتها ..
وتطلع فوق غرفتها .. وتاخذ لها شور بااااااااااارد يهدي الاعصاب

..
ومحمد يحس بتآنيب الضمير لآنه صرخ على دلع ..
وقرر يتصل عليها ..
اتصل .. وقفلت بوجهه ..
..
دلع هالحين تبيني يعني ؟؟
..
يرجع يتصل .. وماترد دلع واتصل وماترد اتصل وماترد
حوالي 20 مره يتصل وماترد ..
..
محمد:اجل لازم اكتب مسج ...
ويكتب لها .. الرساله:دلع ردي ابيك ضروري تكفين ردي ..
ويتصل وترد دلع >
دلع:الو ..
محمد:اخيراً
دلع:طيب ؟
محمد:زعلانه ؟
دلع:خلني انطق انت وش عليك
محمد:افااااا انتي دلع يطلع منك هالكلام ؟
دلع:طيب متصل علي عشان تسمعني هالكلمتين وش تبي اخلص علي
محمد:دلوووع يلآ عااد لاتسوين لي فيها ثقل وزعلانه
دلع:طيب خلاص مو وقته ابي انام وارتاح
محمد:كيف ضميرك ينام وهو مو مرتاح؟
دلع:ومن قال ان ضميري مآنبني ؟
محمد:يعني تخلين حبيبك باله مشغول مايدري كيف يراضيك ..
دلع:والله انا عااجبني الوضع ان العيال يتغزلون فيني وانطق اذا زعلت انت وش عليك؟
محمد:زلة لسان دلع وربي زلة لسان تكفين تكفين مشيها هالمره
دلع:كم مره اسامحك اذا اخطيت ؟
محمد:دلع اغار عليك وربي وربي من زود حبي لك اغار والله اغار
دلع:تغار وتهيني الله والغيره تكفى اذا ماتعرف وش معنى الغيره لاتغار ..
محمد:دلع
دلع:نعم؟
محمد:احبك
دلع:طيب ؟ وش الجديد ؟
محمد:لآ شكلك من جد زعلانه
دلع:محماااااااااااااااااااااااااااد >> تصرخ
محمد:هااا وش فيك
دلع:ابي انام تعبانه
محمد:عسى ـآ التعب فيني ولا فيك
دلع:امين
محمد:مالت .. القلب معاك ؟
دلع:اي قلب ؟
محمد:مسرع مانسيتيه الي مكتوب فيه اسمي واسمك
دلع:اها لآ مو معي
محمد:وينه؟
دلع:دفنته ..
محمد:من ججججججججدككككككك؟
دلع:ليه وش فيها؟
محمد:افا وهذا الوعد الي بيننا؟
دلع:والله انت قلت اذا مت ادفنيه يمكن انت مامت بس حبك الي مات
محمد:وش قاعده تقولين دلع لآ يكون صاحبتي راعي الرقم الغريب وحبيتيه ..
دلع:انت وش فيك تشك فيني وش فيك ؟
محمد:اقول دلع ..
دلع:نعم ؟
محمد:نامي نامي الظاهر ان فيوزاتك ضااربه اليوم جالسه تقولين كلام ماتدرين وشهو اعتقد ان هذي هلوسة ماقبل النوم ...
دلع.. تقفل بوجهه ..

محمد:الوو ., افاااااااااااااا انا محمد تقفل بوجهي ؟؟ ماهقيتها منك والله ماهقييييييتها ..
يرسل لها رساله:تقفلين الخط بوجهي وحبي مات لآ ماناقص الا نفسخ الدبل ؟ طيب ياادلع تصبحين على خير .. آممووآآآآح .. هذي البوسه لك مع اني زعلان بس مستحيل اخليك تنامين من غير بوسه ..

دلع .. تقرى الرساله وتبتسم .. وترد عليه ..
الرد:هذا ثقل ابجرب اثقل عليك بس .. وانت من اهله .. بعدين اذا انت زعلان وانا زعلانه من يراضي الثاني ؟

محمد .. بغى ينجن يوم شاف الرد .. ورد عليها ..
الرد:لآ حشى ـآ هذا قلة ادب مو ثقل .. طيب عادي انا راح ارضى ببوسه اعطيني بوسه وارضى وانتي كيف ترضين ؟

دلع .. ترد
الرد:ممممم انا بعد ببوسه ..

محمد .. يرد
الرد:طيب ردي اذا اتصلت راح اعطيك بعد ماعطيك انتي اعطيني بوستك ..

..
ويتصل ..
محمد:آآآآآآآآآمووووووووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآحححححححححححححح
دلع:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآممممموووووووووآآآآآآآآآآ آحححححححححح
محمد:يآلبيه بس .. ويقفل الخط ..

وترسل دلع ..
الرساله:خايف عالرصيد

محمد .. يرد
الرد:هههههه اما خاايف بس تعبانه وماودي اتعبك زياده

دلع .. ترد ..
الرد:طيب حبيبي تصبح على خير ..

محمد .. يرد
الرد : وانتي من اهله

**همسة فتاة**
11-11-2009, 04:28 PM
مشاء الله ابدعتي ....

مشكوره على البارت الخيال...

ننتظر البارت الجيد..

- ڪيسآميَ ♥
11-11-2009, 09:43 PM
شكراا الجوود .. ~

نحن في انتظاار التكملة ..

!..الـ ج ـود..!
12-11-2009, 07:47 AM
SoonSoon
Soon

**همسة فتاة**
12-11-2009, 02:07 PM
يلا يا جودي ننتظر البارت..

ڹـآﮂيـّۃ؛
12-11-2009, 07:38 PM
وأخييييييييييييييييرا أنخطبوآ < قديمه البت ^^"
آآه البارتآآت جووونآن !

جوجو كل مآتجي عطله اخر الأسبوع الشي الوحيد
الحلو فيهآ القصه تبعك !! ابدآع وحلوه وأهم شي رومنسيه !

أن شاء الله مآيصير مشآكل بين محمد ودلع هئ
بليز لاتلعبين بأعصابنآ ترآ تتأثر دراستي وحيآتي < برآآآ خخخخخ

يالله سلآم قلبوه

!..الـ ج ـود..!
12-11-2009, 08:09 PM
وأخييييييييييييييييرا أنخطبوآ < قديمه البت ^^"
آآه البارتآآت جووونآن !

جوجو كل مآتجي عطله اخر الأسبوع الشي الوحيد
الحلو فيهآ القصه تبعك !! ابدآع وحلوه وأهم شي رومنسيه !

أن شاء الله مآيصير مشآكل بين محمد ودلع هئ
بليز لاتلعبين بأعصابنآ ترآ تتأثر دراستي وحيآتي < برآآآ خخخخخ

يالله سلآم قلبوه

نعم واخيراً >> خلصت افكاري قلت لازم ازوجهم ببعض :كهكه:

والله انتي الحلوه .. لآ ياشيخه احسن شي اني العب بأعصاابكم

اعطيكم بارت فيه مشاكل والاسبوع الي يجي باارت الحل اخليكم تتعبون :كهكه:

من جد ودي اخلصها بدري بس حلاوتها في تطويلها sm.9.

Ηάјег ₪
12-11-2009, 08:37 PM
يلا نبغا التكملة , أنا قريتها من بدايتها إلى هنا ..

بليــز كملــيها أبغــآ أشوف شنو النهآيــة ||

!..الـ ج ـود..!
13-11-2009, 05:20 PM
بعد مرور سنه ونجح محمد بسنته إلاولى ـآ ,,

ومحمد للحين متعلق بدلع .. وميت فيها وللحين القلب معاه sm.9.

ودلع صار عمرها 19سنه وتخرجت من الثنوي .. والسنه الجايه بتدور لها جامعه ..

وهذاك اليوم كان اسعد يوم بحياة دلع ومحمد .. وتقاابلوا ..

محمد:دلع حيااتي ..
دلع:عيون دلع
محمد:بكره رآح اهنيك بنجااحك صدقيني
دلع:لا يؤ ليه تكلف على نفسك حبيبي ؟
محمد:طلعتي من الثنوي يااقلبي ولازم اهنيك ..
دلع:يااعمري والله من جد احبك بس والله مو لازم مابيننا هالرسميات
محمد:لآوالله يعني اذا انا خلصت الجامعه منتي ناويه تهنيني ؟
دلع:يؤ نسيت ان الهديه زواج
محمد:ايه صح .. ادعي ربي يادلع ان ربي يطول بأعمارنا وناخذ بعض
دلع:ان شاء الله
محمد:دلع عندي فكره
دلع:شوو ؟
محمد:وش رايك بما اني مستعجل عليك وعلى الزواج ..
دلع:ايوه ..؟
محمد:نتزوج هالحين
دلع:لآ والله ان شاء الله ناوي تعيشني في كرتونه لين تتخرج وتبني بيت
محمد:دلع هذا كلآمك هالحين ؟ تذكرين يوم قلتي لي والله لو اعيش بعش عصفور بس اهم شي اكون معاك
دلع:واااااااااي انا متى قلتها ؟
محمد:يمكن ماقلتيها بس المفروض تقولينها ولا ليه حبينا بعض عشان نضحي وانتي ان شاء الله حبيتيني عشان تتفاخرين بي وتكسرين ظهري
دلع:محمد الله يسلمك سكر الموضوع
محمد:طحتي من عيني من جد
دلع:وش فيييييييييييك وش قلت انا ؟
محمد:ماقلتي شي سلآمتك .. تعالي بس
دلع:وين؟
محمد:آي مكاان ..
دلع:آآآآآآآآآآآآآآمممممموووووووووآآآآآآآآآآآآآآآآح ححححححححح..
محمد:وش ذا ..؟ ليه ؟ >وجهه حمر
دلع:اسفه حبيبي والله اسفه ماكان ودي ازعلك
محمد:لآ انتي صدمتيني لاني ابيك وميت فيك تقومين تقولين كرتونه ماكرتونه
دلع:قلبي والله زلة لسان والشيطان دخل بيننا ..
محمد:الله يلعن الشيطان
دلع:زعلان ؟
محمد:لآ خلآص
دلع:احلف
محمد:والله
دلع:بعد عمري والله ..
محمد:ايه اخبار اهلك ؟
دلع:تماام
محمد:دوم .,
دلع:فيك شي محمد احسك مو على بعضك للحين زعلان
محمد:مافيني شي ..
دلع:متآكد ..
محمد:يلآ قومي نروح البيت ..
دلع: وش فيك معصب ؟
محمد .. يسحب ايدها ويقومها : يلآ عاد خلآص ابي اروح البيت وارتاح
دلع:اوكي ووكي
..
وهم يمشون كان فيه مغازلجي ..
بس ماانتبهو له ..
..
دلع:حمود حبيبي فيك شي تكلم
محمد:مافيني شي بس ابي البيت حرام يعني ..؟
..
يجي هالمغازلجي ويدق كتف دلع ..
دلع:آآآه عمى ـآ ماتشوف؟
المغازلجي:سوري يااحلوو ..>ويغمز
..
محمد .. قفلت معه وبيقوم يضربه
بس دلع مسكته ..
..
دلع:لآ حبيبي خلك عنه لاتنزل نفسك لهالاشكال
محمد . . يصرخ بوجهها:وخري عني ..
دلع.. تطالع بطرف عينها:اقول امش امش >>وتدفه ..
محمد:دلع خليني اربيه ..
دلع:والله اختار يااتضربه وتزعلني ياتخليه وتراضيني ..؟
محمد:احبك واغار عليك
دلع:احبك واخاف عليك
محمد:بزر انا تخافين
دلع:تذكر وش صار لك قبل سنتين تقريباً يوم دخلت المستشفى بسببي ..
محمد:اهاا للحين تتذكرين ؟
دلع:اجل انسى هاليوم ؟
محمد:فديتك والله
دلع:اوكي يلا مشينا ..
محمد:ممم خلآص مابي البيت يلا رحنا للسينما
دلع:تؤ تؤ ابي اروح للبيت
محمد:ليه؟
دلع:خلآص ابي اروح للبيت ..
محمد:متآكده
دلع:ايه
محمد:اووكي على امرك
...
ويروح محمد يوصل دلع عند البيت وتنزل ..
ومحمد يروح مدينة الملاهي واتفق مع صااحب الملاهي .. >>نخليها سبرايز<<
وكل هذا عشان بكره ..

وراح للبيت اخر الليل تعبان ودايخ من الي سوااه ..

وقبل لاينام اتصل على دلع ..
محمد:الوو
دلع:هلا
محمد:هلا وغلا اخبارك؟
دلع:تماام انت شلونك؟
محمد:مشتاااااااااااااااق لك من جد
دلع:ليه ماترد علي
محمد:كيف يعني
دلع:اتصلت كذا مره وماترد
محمد:اسف حبيبتي كنت مشغول
دلع:وش هالشغل الي يخليك تتجاهل اتصالاتي
محمد:ترى ماشفت اتصالك الا قريب
دلع:اهاا
محمد:زعلانه ..؟
دلع:تؤ
محمد:طيب بكره اشوفك؟
دلع:حلا هي؟
محمد:هالحين صارت شوفتي حلا هي ؟
دلع:مو كل يوم حموود
محمد:دلع انا بسألك انتي ليه متغيره علي
دلع:مو متغيره ولاشي
محمد:طيب بتطلعين معي بكره ولالا؟
دلع:لآ
محمد:اووكي على راحتك اهم شي راحتك .. يلآ تبين شي ؟
دلع:على وين ؟
محمد:والله اليوم تعبت وتقطعت عشان مين عشان وحده ماتبي تشوفني وودي ارتاح وانام
دلع:محمد وش هالكلام ؟
محمد:من جد دلع من جد دام صارت معاملتك لي كذا واحنا للحين ماتزوجنا اجل شلون لاتزوجنا
دلع:مو مسألة معامله ولا مو معاملة بس انا مدري وش فيني اليوم معصبه ..
محمد:اماانه دلع ان كنتي شايله بخاطرك مني ولا احد سمعك كلام عني قولي لي يااصحح العيب الي فيني ولا اثبت لك الحقيقه
دلع:اي حقيقته بعدين بالعكس انت مليون وحده تتمناك ذوق ومحترم
محمد:وانا ماابي هالمليون وش علي منهم دلع انا احبك وابيك لاتعذبيني وتكلميني بأسلوب صدقيني ياادلع انا احس واتعذب واتآلم بس لعيونك اتحمل ولا ابين لك ليه تسوين فيني كذا
دلع:والله اني احبك بس انا بعض الاحيان اصير معصبه ومدري وش يصير فيني بعدين مو بس عشان هاليوم عصبت وزعلت تقوم تعبر على انه انا كل يوم اذلك كل يوم
محمد:باللهي هذي اول مره ماله داعي اذكرك بس ياادلع صدقيني من جد انا ميت فيك والله العظيم والله لو تبيني هالحين انط من الشباك عشان وربي اسويها
دلع:خلآص حمد بطلع معك بكره
محمد:والله؟
دلع:ايه اهم شي ماتزعل
محمد:فديتك دلع والله مااتخيل يومي من دونك
دلع:يلآ حبيبي نام اكيد تعبان
محمد:طار النوم
دلع:لآ نام عشاني
محمد:متى اانتي بتنامين ؟
دلع:بعد شوي
محمد:آوكي حبيبتي آآآآآمممموووووووووأأأأأحححح
دلع:آآآمموووآآآحح
محمد:تبين شي؟
دلع:سلآمتك .. وانتبه لنفسك .. وتغطى زين ترى الدنيا برد ..
محمد:ليه كل هذا مم تخافين علي؟
دلع..sm.9.sm.9.sm.9.:ايه اخاف واذا ماخفت عليك اخاف على مين
محمد:لبى ـآآآ قلبك حيااتي وكلامك اوامر وانتي بعد انتبهي لنفسك وتغغطي زين ..
دلع:ولايهمك
محمد:يلآ قلبي آآآآآموووووآآآآآآآآآآآ؛ححححححح بااي
دلع:بيباي
محمد:احبكـ

**همسة فتاة**
13-11-2009, 07:40 PM
مشكوره على البارت...

بنتظار البارت الجديد,,

ڹـآﮂيـّۃ؛
13-11-2009, 09:13 PM
وه بسسس .
البارت جووونآآآن ^^
لالا الله يخليكِ بدون مشاكل ترآ والله ابكي < برآ
امم بس والله مآشآء الله عليج يعني ضابطه القصه !
ننتظر بارت جآي ^^

سلآم

Ηάјег ₪
14-11-2009, 08:15 PM
يلا بلييز كملي انا ادخل يومياً عشان اقرا القصة ^^

فشفاشه منحاشه} ~
14-11-2009, 08:32 PM
بارتات جنان ننتظر التكملة ^_^*

أعذريني إذا تأخرت على الرد بس المدرسة ما خلت أحد

ق1 } ~

**همسة فتاة**
15-11-2009, 02:49 PM
يلا جودي ننتظر البارت..

kokly ples

شكل املائي غلط؟؟

!..الـ ج ـود..!
15-11-2009, 09:29 PM
صح ولا غلط اهم شي فهناا ^^

ساامحوني بنات لآني اتآخر عليكم بالبارتات ..

والله اني مشغوله بالدرااسه بس ان شاء الله من اليوم فصاعداً

لن اتآخر ..

!..الـ ج ـود..!
16-11-2009, 12:24 AM
يجي اليوم الثااني :رقص:
ومحمد يتصل على دلع عشان تقابله في وقت معين ..
ودلع تقابلت ويا محمد .. وكان محمد بقمة الوناسه انه شاف دلع ..
محمد غطى على عيون دلع ولبسها عقد المااس خيااااااااالي .. وغالي وثقيل ..
>>تتسألون مثلي من فين يجيب الفلوس :كهكه:
ودلع تضمه من كثر ماعجبها العقد .. الخ >>كلنا حافظين اسلوب دلع ومحمد ماله داعي نرجع نعيد نفس الكلام :ها:
وهم بالمطعم ..
دلع:محمد محمد محمد
محمد:عيونه
دلع:مستاانسه مرررررره
محمد:دووم ., بس ترى للحين ماشفتي شي
دلع:وي وي محمد وش بقى؟
محمد:سبراااااااااااااايز
دلع:احبك
محمد:اموت فيك ياابعدي ..
..
بعد ماخلصو من المطعم .. وكلو لهم وجبه ..

محمد .. رآح وواخذ دلع للملاهي ..
وبعد قلت لكم اتفق مع صاحب الملاهي ودفع له مبلغ كبيييير
بس لسعادة دلع
... [ طبعاً بالمنتزهات والملاهي عشب اخضر .. قام وخلى العمال يسوون بورد صناعي [ الف مبروك النجاح يادلع ] .. وكان الورد كآنه حقيقي وطالع المنظر خياااالي ]

دخلت دلع الحديقه وتفآجأت ومررررره استاانست وبعد كان في جااتوه وونااااااسه جداً

وكأن الملاهي بس لمحمد ودلع ..
دلع:محمد ونااااااااااسه وناااااااسه وناااااااسه
محمد:كل هذا ولاشي بالنسبه لك حياتي
دلع:بس بعد مالك داعي ليه كل هذا
محمد:يادلع ياادلع وش فيك انتي لاعاد اسمعك تقولين مالك داعي ولا خسرت نفسك طز بالفلوس
دلع:احبك
محمد:مو كثري غناتي
..
وهم مستانسين ومحمد بين لدلع انه هو اكثر واحد يعشق بهالدنيا ودلع بينت لمحمد انها اكثر وحده محظوظه بهالدنيا

دلع:محمد
محمد:هلا حبيبي
دلع:وش اهديك لاتخرجت والله من جد مو عارفه وش اهديك
محمد:هههههههههههههههه دلوووووووووووووووووع
دلع:شو
محمد:يكفي شوفتك احلى هديه ..
دلع:لازم هديه بعد
محمد:وه دلع لو تزوجنا ماراح نساافر للخارج ..
دلع:اجل ويين ؟
محمد:ولا راح اركبك طايره ونساافر
دلع:باللهي ؟
محمد:رااح اركبك صاروخ ونروح انا وانتي للقمر ونعيش وحدنا
دلع:هههه اهاا ليه لا اجل ..
محمد: والله ياادلع لو يااخذك احد غيري والله امووووووت يمين بالله انتحر
دلع:وانت بعد لو وحده غيري تاخذك راح اموت نفسي
محمد:تخسى ـآ البنت الي تاخذ مكانك
دلع:وانت بعد للحين مانخلق الرجال الي يااخذ مكانك
محمد:يالبيه دلع والله والله مااستغني عنك احبك وميت فيك وش اسوي ..
دلع:محمد .. ان شاء الله نكون لبعض ..

...
.. الخ الخ الخ العمر يخلص وسوالف محمد ودلع ماتخلص :كهكه:
لين تآخر الوقت وصار لازم على دلع تروح ..
وراحت دلع البيت .. وهي في قمة التعب والارهاق .. ومحمد نفس الشي ..
ونامت دلع نومه هنيئه وطويله ..

الي الثاني .. يجي محمد خبر لو درت دلع بهالخبر راح تكون صاعقه بالنسبه لها :ها:
بعثه للخاارج لمدة سنه .. وهم مايمر يوم الا لازم يشوفون بعض اجل شلون سنه كامله ومايشوفون بعض راح يجن جنونهم ..

ومحمد مااقدر يختاار يايخلي هالبعثه ويتدهور ويرسب ولا يسافر ويخلي دلع .. ومن الحيره
بكى ـآآ :] :صياح: قام واتصل على دلع يقول لها وبنفس الوقت تعطيه رايها ..
محمد .. بصوت مليئ بشجون ونبرة حزينه :الوو
دلع:هلا
محمد:معليش صحيتك ؟
دلع:لآاصلاً صحيت ., وش فيه صوتك متغير ؟
محمد:ماافي شي بس ..
دلع:بس شوو محمد تكلم فيك شي ناقصك شي؟
محمد:ابي اشوفك ..
دلع:طيب
محمد:راح امرك ..
دلع:اوكي مرني هالحين اذا تقدر ..
محمد:طيب احنا هالحين بالظهر شلون امرك ؟
دلع:عاادي اهم شي اشوف وش فيك ووش صاير لك
محمد:اوكي اوكي بس تطمني لاتخافين
دلع:شلون مااخاف وصوتك متغير
محمد .. يتغير صوته زياده:دلع والله احبك يمين بالله احبك ولا اقدر استغني عنك
دلع:وانا بعد حبيبي بس وش مناسبة هالكلام الحين محمد صااير لك شي تكلم ..
محمد:خلاص هالحين بمرك واقول لك السالفه ..
دلع:اوكي .,
محمد:يلآ حبيبي نص ساعه وانا عندك
دلع:طيب
محمد:يلآ باي
دلع:احبك ..
محمد .. تنزل دموعه : اموت فيك > يسكر الخط ..

..
يتقاابلون ..
وجلسوا بالسياره لامطعم ولا حديقه .. [ السياره ]

دلع:محمد حبيبي وش فيك ؟؟
محمد:اخبارك يااقلبي ..؟
دلع:ابداً ماني تماام
محمد:افاا ليه وش صاير لك انتي بعد
دلع:دامك متضايق انا متضايقه ..
محمد:لآحبيبتي تطمني مافيني شي ,.
دلع:اوكي قول لي وش عندك ..
محمد:اناا ..
دلع:ايه انت شنو ..
محمد:تتحملين يومين تمر من غير ماتشوفيني
دلع:لآ والله
محمد:طيب اسبوع
دلع:ماقدرت على يومين اجل بقدر على اسبوع ؟
محمد:اسمعيني دلع ابيك تسمعيني ووتتفهمين وضعي وتقدرين الظروف
دلع:وش صااااااااااااير
محمد:مو صاير شي
دلع:بتطلقني ؟
محمد:ههههههههههههههههههههه الله يااخذ ابليسك ضحكتيني ومالي نفس اضحك
دلع:يلآ عاد قول وش فيييييك
محمد:حبيبي دلع والله والله لو تقلبين عالدنيا كلها احد يحبك زيي ماتلقين
دلع:اوكي ؟
محمد:انا عندي بعثه للخارج ..
دلع:وشهو بعثه .. >>ووتنحبس دموع دلع
محمد:دلع حبيبي لاتبكين الله يخليك لاتبكين آموووووآآآآححح ماراح اطول صدقيني راح اكون بأتصال معاك
دلع:وش ابي بالاتصال ابي اشووفك بس
محمد:دلع والله العظيم لو تقولين لي لاتسافر وارسب هالسنه والي بعدها لعيونك مااسافر
دلع:لآابيك تسافر وتنجح وتتخرج وتتوظف بس ماابيك تكون بعيد عن عيني
محمد:ماراح تزعلين لو سافرت
دلع:كم بتجلس هناك ؟
محمد:سنه ..
دلع ..تبكي وتحط راسها على صدر محمد:محمد حبيبي لاتروح وتخليني مالي غيرك بليز لاتروح ..
محمد .. يرفع راسها ويمسح دموعها:ليه تبكين هالحين مو انتي تقولين تبيني انجح واتخرج بعدين ترى هالبعثه بتكون مصلحه لي ولك ..
دلع:كيف ..؟
محمد:يعني راح انجح واتخرج وراح تمشي حيااتي وتتيسر ونتزوج مع مرور الوقت ماراح نحس
دلع:اوكي ابروح معاك ..
محمد:وين ؟
دلع:البعثه ..
محمد:من جدك ؟
دلع:ماتبيني
محمد:مو مسألة ماابيك بالعكس ابيك اليوم قبل بكره بس اول شي كيف تروحين معي واحنا اصلآ للحين ماملكنا ثاني شي مابروح بروحي بكون مع اخوياي
دلع:محمد كيف كيف يطاوعك قلبك تروح وتخليني
محمد:ماتبيني اروح ماراح اروح ..
دلع: لآ روح ..
محمد:حبيبي دلع امانه لاتزعلين وخليك دايم راضيه عني من جد اموت فيك واموت لازعلتي
دلع:لآ ماراح ازعل ..
محمد:والله؟
دلع:راح ادعي لك
محمد:فديتك حيااتي
دلع:متى بتروح ؟
محمد:الاسبوع الجاي
دلع .. ترجع تبكي ..
محمد:ههههههههههههههه يااحلوك لابكيتي تهبلين
دلع:ايه اضحك واستانس وش عليك رايح للخارج وانا قلبي يحترق
محمد:اماا عاااااد اقول لايكثر
دلع:على وين بتسافر ..
محمد:كندا
دلع:الله يصبرني .. خلآص ابي ارجع البيت
محمد:للحين ماشبعت منك
دلع:ولا انا بس خلني اروح البيت ارتاح وابلع الصدمه شوي وبعدين اكلمك
محمد:يالله وش فيك مكبره الموضوع يااقلبي انتي ادعي لي بس
دلع:الله يوفقك
محمد:الله يخليك لي
دلع: امين sm.9.
محمد:يلآ حبيبتي مشينا ..

**همسة فتاة**
17-11-2009, 02:54 PM
مشكوره على البارت ..

وننتظر البارت الجديد..

- ڪيسآميَ ♥
17-11-2009, 03:28 PM
واو الباارت روعة ..

احس ان محمد ورااه ساالفة ..

وان حمد بيظهر من جديد ..

و ان هنااك شخصياات جديدة بتطلع في القصة ..

وشكراا لجوود على القصة ..

!..الـ ج ـود..!
17-11-2009, 06:32 PM
دلع توصل البيت وتبكي من قلب لانها تعلقت
في محمد من جد ومااتتخيل تفاارقه ..
وهي تبكي ومقفله غرفتها فجأه كذا
الشيطان سيطر عليها وسوس لها وساويس مجنونه
قامت دلع ولقت اهلها امها وابوها متجمعين بالصاله ..
وقامت والدموع عطت عيونها وخدودها وخشمها وجبهتها واذانيه
بأختصار الحواس الخمسه كلها
ام دلع:ياوييييييييييييلي دلللللللللع دلع وش فيك دلع تكلمي
ابو دلع:ياابنت وش فيك وش فيك تبكين شوفي لشكلك بالمرايه شلون يخووف
دلع:محمد ..
ام دلع .. وابو دلع .. يطالعون ببعض ..
ام دلع:وش فيييييييييه صاير له شي ..
دلع:ابي اتزووووووووووووووووووووجاااااااااااااااااااااه
..ماحست دلع الا ابوها يرميها بالعقال
ابو دلع:كل هالبكاء والدموع عشان تتزوجينه لا بالله ماتستحين سقى الله يوم كنتي تستحين من طاريه سبحان مغير الاحوال يلا انقلعي لغرفتك يلاه وماافي زواج الا بعد اربع سنوات فاهمه ؟؟
دلع .. تنطط وكآنها بزره:ماافي مافي مافي زوجني هالحين يعني زوجوني
ام دلع:لاوالله منتي صااحيه وش فيييييييييييييييييييييك وش معنى تبين تتزوجينه
دلع:محمد بيروووووووووووح يلآ زوجوني قبل لايروح
ام دلع .. ابو دلع :وين بيرووووووووح ؟
دلع:بعثه لكندا وسنه كاااااااااااااامله مابشوووفه ..
ابو دلع:يمين بالله يادلع لو ماتخلين الدلع عنك لآيصير لك شي مايرضيك بعدين من متى انتي تشوفينه ووش مدريك انه مساافر
دلع:هو قالي هو قالي هالحين يساافر ويشوف الغربيات الشقراوات الي عيونهم خضر
ام دلع:وانتي وش نااقصك ياادلع حبيبتي كامله بسم الله عليك الف واحد يتمناك لعلمك ترى الغربيات يحسدون المرأه الخليجيه على جمالها وسواد عيونها ..
دلع:يووووووه يمه هالحين مسويه لي سياسيه مدري وش قاعده تقولين هالحين يعني هالحين تزوجوني
ابو دلع:لالالالالالا ماافي حل الا اتصل على محمد واقول له طلق دلع .. وتزوج لك وحده غربيه
دلع:لااااااااااااااااااااااااع خلالالالالالالالالالاص طيب بساافر معه
ابو دلع:دللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللع ترى عطيناك وجه
دلع:طيب قول له لايروح وخله يجلس
ابو دلع:يضحي بمستقبله عشانك؟
دلع:ايه اصلا محمد يضحي بأي شي عشاني
ام دلع:خطرت لي فكره
ابو دلع:وشهي
دلع .. ترجع تنطط : وشهي وشهي وشهي ؟؟
ام دلع:نساافر للخاارج كم شهر
دلع:وااااااااي ونااسه ونااسه وامي صادقه ابوي الله يخليك خلنا نروح ..
ابو دلع:والله احد قال لكم اني فااضي
ام دلع:ياابو دلع انت من زمان ماطلعتنا والي يسلمك خلنا نروح نغير جوو
دلع:اي والله ياابووي من يوم ماماتت اختي واحنا ماطلعنا رحله عائليه
ابو دلع:ماني فاااااضي
دلع:اجل خلوني اسافر مع محمد ..
..ابو دلع يرمي المخده على دلع
ام دلع:الله يخليك ياابو دلع الله يخليك ..
دلع:بليييييييييز يبه الله يخليك والله والله ماانسى ـآ لك هاليوم الله يخليك خلنا نسافر
ابو دلع:خلآص خلوني افكر
دلع:نروح كنداا ..
ام دلع:لآ لآ ماليزيا
ابو دلع:خلونا ببيروت
دلع .. تصرخ بأعلى ـآ صوتها:كنداااااااااااااااااا يعني كنداا
ابو دلع:اقول لاكندا ولا ماليزيا ويازين البيت
دلع:يبى ـآ الله يخليك الله يخلييييييييييك كندا
ام دلع:ماليزيا احسن
دلع:كندا كندا كندا
ابو دلع:خلآص خلآص بعد اسبوعين كذا راح نقرر وين نساافر
ام دلع .. دلع :اسبوعييييييييين ..؟
ام دلع:الله يهديك ليه اسبوعين حرام عليك
دلع:اقول ابطلع غرفتي ازين .. مع السلامه ..

..
وتطلع دلع غرفتها ..
وتمسك الجوال وتتصل على محمد .. وتصحيه من النوم
وفي راسها جيش كاامل من الشياطين بقيادة ابليس ..
دلع:سلآم
محمد .. وصوته توه صحى : وعليكم السلام هلا حبيبتي
دلع:صحيتك من النوم؟
محمد:لآعادي حبيبتي
دلع:اكيد عادي اكيد عاااااااادي انت حضرة جنابك ناايم وحاط ايدينك بماي باارده وانا تقطعت بكى وقهر ..
محمد .. يقاطعها :بسم الله عليك دلع وش فيك وش صاير ليه معصبه ؟
دلع:مو صاير شي نام بس نام
محمد:ماني نايم لين اعرف وش صاير لك ؟
دلع .. تبكي :ماابيك تروح كنداا
محمد:بس هذا الي تبينه وهذي السالفه الي خلتك تبكين
دلع:ايه
محمد:خلآص ماني رايح شي ثاني ؟
دلع: لآ رووح
محمد:اوهوووو دلع جننتييييني
دلع:ابيك تروح وتنجح بس بنفس الوقت مابيك تروح وتخليني و .. >>وتتردد تكمل
محمد:و شنو ؟
دلع:وهذا شسمه
محمد:اييييييه قولي
دلع:وتطالع بالبنات
محمد:هااااااااا هاااااااا هاااااا >>ضحكه<< يااسخفك ياادلع من جدك انا اطالع ؟
دلع:مدري عنك يوم مااكون جنبك ولا ماسكه ايدك راح تطالع
محمد:دلع والله لازعل منك يمين بالله زعلتيني
دلع:لآتزعل خلآص اسفه ..
محمد:وش فيد هالاسف بعد ماشككتيني بنفسي حتى
دلع:الشيطاااااان الله يلعنه
محمد:آآآآآموواااح دلع لآتعيديها مره ثانيه
دلع:الا صدق ماقلت لك
محمد:وشهوو
دلع:احتمال نساافر ..
محمد:جد والله الحمد لله والله ازين لك بس وين ؟
دلع:امي تبي ماليزيا وانا ابي كندا وابوي بيروت
محمد:وش معنى كنداا؟
دلع:ابي اكون قريبه منك
محمد:ولاااا
دلع:ولا شنو
محمد:ولا تراقبيني
دلع:لايكثثر بس
محمد:يوووووه زعلتي
دلع:لآ
محمد:طيب وفي النهايه وش قررتوا وين تبو تروحو؟
دلع:احتمال كنداا ..
محمد:اذا كنتي تحسبين انك اذا رحتي كندا وبتشوفيني هذا شي مستحيل
دلع:ليييييييه وش معنى ـآ؟
محمد:يعني اهلك ماراح يخلونك تطلعين بروحك
دلع:قول انك ماتبيني احسن
محمد:ياويييييييييل حالي عالحساسه دلع ترى من زمااان ماعضيتك
دلع:محمد
محمد:وشو؟
دلع:احبك
محمد .. ينحرج لآنه ماكان متوقع هالكلمه منها هالحين:ههه اموت فيك
دلع:يلآ كمل نومك حبيبي
محمد:وش عقبببببه بعد ماطيرتي النوم من عيني وازعجتيني ومدري وشهو
دلع:يؤؤ اناا حيوان وربي حيواان
محمد:يوووووه امزح وربي امزح لاتزعلين قسم بالله امزح دلوعتي زعلتي
دلع:لآ >> وتسكر الخط
محمد:الوو .. بت ..

..
يرجع يتصل عليها..
..
محمد:دلوعتي وش فيك ؟
دلع:مافيني شي بس ابيك تنام
محمد:افا انام وماتعطيني بوسه
دلع:آآآآآآمممووآآآآآآآآآحححح
محمد:فديتك تبين بوسه ؟
دلع:لآ
محمد:افا ليه ؟؟
دلع:كذا
محمد:مبين عليك معصبه خلآص ابسكر وانتي روقي ترى الدنيا ماتسوى
دلع:طيب ..
محمد:تبين شي ؟
دلع:لآ
محمد:اووكي باي
دلع:بااي
..
وكل واحد ينتظر الثاني يسكر
..
محمد:ليه ماسكرتي ..
دلع:سكر انت
محمد:لآ انتي
دلع:طيب بااي ..>وتسكر

Ηάјег ₪
17-11-2009, 11:49 PM
بانتضار التكملة

حمد اتوقع ورااه ساالفة

**همسة فتاة**
18-11-2009, 02:35 PM
مشكوره على البارت وننظر البارت الجديد..

!..الـ ج ـود..!
18-11-2009, 10:08 PM
وتقابلوا دلع ومحمد :صياح:
ودلع حاطه راسها على صدره .. وتبكي ..
دلع:صدقني راح اشتاق لك
محمد .. عيونه تدمع : وانا بعد حبيبتي حاس اني من هالحين راح اشتاق
دلع:مين الي راح اصبح على وجهه وامسي
محمد:حبيبتي الله يعز المسن والكاام ..
دلع:لآ ابي المسك ابي احس بوجودك
محمد:يلآ يااقلبي الله يصبرنا
دلع:عيد لي كم بتجلس هنااك ..
محمد:شهر ..
دلع .. ترفع راسها : شهر ..؟؟
محمد:يب راح تمر هالسنه زي الشهر
دلع:عندك بس عندي لآ
محمد:يلآ ياادلع ادعي لي
دلع:الله يوفقك
محمد:الا صدق وين قررتتوا تروحون ؟
دلع:مدري خلآص اصلاً ماعاد ودي اروح لمكان
محمد:وليه؟
دلع:نفسي انسدت لكل شي ماعاد احب شي خلآص
محمد:دلع الله يهديك الي يسمعك يقول انك راح تتآرملين
دلع : وي بسم الله بسم الله محمد الله يخليك لاتقول هالكلام مره ثانيه محمد والله والله ان عده اقص لسانك
محمد:ليه ؟
دلع:مايصلح تقول هالكلام
محمد:خايفه علي ؟
دلع:ايه اخاف عليك
محمد:فديتك دلع .. عندي فكره
دلع:شوو
محمد:ساافري معي
دلع:شلووون ؟؟
محمد:ساافري معي وبس
دلع:شلوووون ؟؟
محمد:يلآ نملك ..
دلع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:وش فيك تضحكين ؟ اتكلم جد
دلع:محمد تخيل نملك ونروح كندا شهر عسل هاا
محمد:دلع لاتتريقيين اكلم ابوك ونملك واخذك معي
دلع:ورى ـآ ماتهجد صح نملك ونكون لبعض بس مايجوز نتجمع تحت سقف واحد
محمد:دلع اجل ماني مساافر
دلع:استغفر الله
محمد:طيب روحوا لكندا وكل يومين نتقابل انا وانتي
دلع:ايه صح لآن كندا قريه صغيره وصغيره مررره ونقدر نشوف بعض
محمد:دلللللع لاتستهبلين
دلع:يامحمد يامحمد يمكن انت تروح بمدينه واحنا بمدينه ابعد
محمد:والحل ..؟
دلع:الله يصبرنا يووه

..

وبعد فتره ترجع دلع للبيت ..
تسلم على اهلها لقتهم بالصاله ..

دلع:سلام عليكم ..
ام دلع .. ابو دلع : وعليكم السلام
ام دلع:دلع لحقي قررننا وين بنساافر
دلع : وين ؟
ام دلع:ماليزيا
دلع:حلو ومتى ؟
ام دلع :وش فيك ياابنتي متضاايقه ماتوقعتك تردين ببروود
ابو دلع:شكلها تبي كندا
دلع:لآ مو مهم .. كندا ماليزيا اهم شي نغير جوو
ابو دلع:طيب استانسي .. صاير لك شي ؟
دلع:لآ مو صاير شي ..
ابو دلع:ان شاء الله الاسبوع الجاي يوم الاثنين بنروح للمطار ..
دلع:الله يسهل يلا عن اذنكم ابروح ارتاح بغرفتي ..

..
وتطلع دلع غرفتها وهي متضاايقه جداً ماتبي محمد يروح ..
وبعد نص ساعه تلحقها امها ..
ام دلع:دلع ..
دلع:هلا ..
ام دلع:وش فيك ياابنتي متضاايقه صاير لك شي ؟
دلع: لآ ماصار شي
ام دلع: ياابنتي ليه تخبين على امك صدقيني مافي احد راح ينفعك غيري
دلع:ياايمه ياايمه ماافي شي وش فييييك الله يهديك ابي انام ..
ام دلع:محمد صار له شي ؟
دلع .. تنحرج ومو مستوعبه : لآ ماصار له شي وش قاعده تقولين
ام دلع:دلع تدرين اني عارفه انك تطلعين معه بس انا ساكته على مزاجي
دلع .. تنصدم : يمه تتهميني شلون اطلع معه هذا شرفي
ام دلع:اي شرف تتكلمين عنه انا عارفه كل السالفه .. دلع تطلعين معه ولا لا ؟
دلع: لآ يمه لآ
ام دلع:انا سمعتك هذاك اليوم تكلمينه جوال وحددي له مكان تتقابلون فيه
دلع:اكيد يتهيئ لك
ام دلع:لايتهيئ لي ولاشي انا متآكده
دلع .. تطيح على صدر امها : سامحيني يمه بس ايه اطلع معه
ام دلع .. ترفع راسها : ومافكرتي بأبوك وش بيصير له لا درى
دلع:صدقيني اني حاسبه حساب بس يمه انا احب محمد ..
ام دلع: لو هو عنده خوات ماكان رضى تطلعين معه
دلع:يمه لاتقولين عنه كذا انا ماطلعت معه الا لاني ضامنه اننا لبعض ان شاء الله
ام دلع:ووين تتقابلون ان شاء الله ؟
دلع:ممم مطعم عالبحر بعض الاحيان بالسياره منتزهات
ام دلع:حلوووووو يعني كل الناس تشوفكم ياسلالآلآم ياحليلك ياام دلع شوفي بنتك وتربيتك ..
دلع:لآيمه لآ تقولين كذا يمه محمد يحبني يحبني موت وصادق معي يمه الله يخليك لاتفهمين كل شي غلط
ام دلع:طيب كان انتظر لين يتوظف وتزوجك ..
دلع:يمه دامك دريتي بالموضوع انا بفتح لك سالفه
ام دلع:شننوو ؟
دلع:يصيير اذا ملكنا انا ومحمد نسكن مع بعض
ام دلع:وليه تسألين
دلع: لآ بس سؤال
ام دلع:لهالدرجه مستعجله ؟
دلع:ياايمه جاوبي
ام دلع:لآمايصير ولا وش فايدة العرس والزواج
دلع:يعني مايصير نملك ونروح لكندا سوى ـآ؟
ام دلع:هههه المشكله ان توكم بزارين لايادلع مايصير
دلع:ولييييييه ؟
ام دلع:حتى لو ملكتوا وكان عادي تروحين معه كندا ماراح اخليك
دلع:ولييييييييش؟
ام دلع:راح نشتاق لك ..
دلع:ياابعد عمري يايمه ..
ام دلع:اسمعي ياادلع ياليت ماعاد تطلعون انتي ومحمد سوىا
دلع:وليه ياايمه محمد يحبني وانا احبه ومانقدر نستغني عن بعض
ام دلع:حتى ولو تحملوا لين تتزوجون
دلع:يمه انتي حسبالك اننا زماان المره ماتشوف زوجها الا لاتزوجوا
ام دلع:والله زمان ولا هالحين المهم سمعتنا ماتطيح بسببك
دلع:والله عاد كيفكم ياايمه انا بطلع مع محمد لآن محد يحبني ويفهمني
ام دلع:سقى الله قبل لاتعرفين محمد
دلع:يوووه يمه هذا بحسبة زوجي لاتقولين عنه كذا
ام دلع:عشتوا والله والزوج
دلع:يمااااااااااااااااااااااااااااااه
ام دلع:وحطبااااه لاتصاارخين
دلع:خلآص ابي انام
ام دلع ناامي ناامي ابرك لك

Ηάјег ₪
19-11-2009, 01:12 AM
أنتضر التكملة انا متاابعة بشدة

.. أتوقع دلع راح تروح كندآ مع اهلها وتتقابل مع محمد و فجأة يشوفهم حمد ..

والله حمآآس

!..الـ ج ـود..!
19-11-2009, 01:21 AM
وش دخل حمد ؟؟
واذا يعني اذا شاافهم ^^"

**همسة فتاة**
19-11-2009, 12:22 PM
يلا جودي ننتظر البارت الـ new

بليييييييييييييييييز...

!..الـ ج ـود..!
19-11-2009, 04:21 PM
هع هع هع
هموسه مستانسه صايره تعرفين كلمتين انجليزي
يلآلآلآه لاتستعجلون هالحين بكمل

!..الـ ج ـود..!
19-11-2009, 09:49 PM
بعد مرور ثلاثه ايام .. ومحمد بكره بيساافر ..
وتقاابلوا دلع ومحمد كالعاده :شيخ:
من شان تودعه :دموع:
دلع : راح اشتاق لك حبيبي
محمد:وانا اكثر يااقلبي
دلع:مااتخيل يمر يوم ومااشوفك فيه
محمد:احمدي ربك انها سنه ..
دلع:شايفها شوي
محمد:لآ طبعاً بس يعني احمدي ربك انها مو 4 سنوات
دلع : الحمد لله ..

..
يرن جوال دلع ..
..

دلع:هذي امي
محمد:ردي عليها
دلع:الو
ام دلع:وينك ؟
دلع:بالمطعم
ام دلع:مو كأني امس اقول لك خففي طلعاتك معاه؟
دلع:وش دراك اني مع محمد ؟؟
محمد كآن يشرب عصير وغص وكح ..
دلع:وي بسم الله عليك
ام دلع:شفتي مو هذا صوته ؟
دلع:ايه بكره بيسافر وبودعه
ام دلع:ومطوله ان شاء الله ؟
دلع:تبين شي يمه ؟
ام دلع:ياابنتي اخاف احد يشوفكم
دلع:تطمني مااحد بيشوف ..
ام دلع:المهم لاتطولين
دلع:على ـآ امرك
ام دلع:سلمي عليه
دلع:يووصل
ام دلع:مع السلامه
دلع:باي ..
..
محمد:امممممممممممممممممممممك تدري انك تشوفيني
دلع:ايه توها امس درت
محمد .. يحط ايده على ايد دلع:اخاف يبعدوني عنك
دلع:لآتخاف فهمت امي وتفهمت وضعي
محمد:دلع من جد خفت
دلع:يااعيب الشوم تخاف ؟
محمد:يب اخاف يبعدونا عن بعض
دلع:لآتخاف ولاشي .. طيب بكره من راح يودعك بالمطار ؟
محمد:ممم ليه تسألين ؟
دلع:ابي اودعك
محمد:لآ دلع
دلع:ليه ؟
محمد:ممم اغار احد يشووفك
دلع:اهااا اوكي مو مشكله ..
محمد:زعلتي ؟
دلع:تؤ
محمد:احبك
دلع:يلآ حبيبي صار لازم اروح
محمد:دلع وش فيك الله يخليك اجلسي معي شوي
دلع:معليش امي تبيني اروح
محمد:طيب ماراح تودعيني يعني
دلع:انت عييت اجي لك بالمطار ,,
محمد:ابي هنا الله يخليك دلع ..
دلع:اقول لك امي تنتظرني
محمد:اوكي على راحتك .. طيب تعالي بكره عندي المطار
دلع:لآ
محمد:دلع وش فيك متضايقه صاير لك شي ..
دلع .. تنزل دمعتها:مافي شي مافي شي باي
محمد .. يمسك ايدها ويسحبها ويضمها بقوه : راح اشتاق لك ..
دلع .. تبكي :وانا اكثر حبيبي
محمد .. يرفع راسها ويبوس جبينها : الله معاك انتبهي لنفسك
دلع:وانت بعد
محمد .. يمسح دموعها:ولاتبكين ترى اذا بكيتي راح ازعل عليك
دلع:طيب ماراح ابكي .. <وتبتسم ..
محمد:وعد ؟
دلع:وعد
محمد:يلا ياقلبي لاتتآخري على اهلك ..
دلع:بيباي يااروحي
محمد:باي حياتي ..
..
وهي ماشيه ..
يصرخ محمد:دلللللللللع
تلتفت دلع له ..
محمد:لأ تنسين القلب انتبهي عليه
دلع .. تنزل دمعتها وتهز راسها :اوكي
محمد:يؤ نسيتي الوعد لاتبكين ..
..
وتركض دلع وهي تبكي ..
][ تبكي عالوداع الي ودعته لمحمد وتبكي لانها ماراح تشوفه مره ثانيه .. الا بعد سنه
...
محمد تنزل دمعته:احبك لين اموت راح اشتاق لك صدقيني روحي معك وجسدي بيروح لكندا ..
..
دلع بغرفتها تبكي ..
ويرن جوالها .. [ محمد ]
دلع .. صوتها يتقطع وتحاول تطلعه ماتقدر : الو .. احم احم الوو ..
محمد:اشربي مويه ..
دلع:ماله داعي
محمد:احبك
دلع:اموت فيك
محمد:راح اشتاق لك ..
دلع:وانا اكثر ..
محمد:دلع راح ارسل لك صوره بعد شوي ..
دلع:شو ؟
محمد:الحين بتجيك .. >>ويسكر الخط ..
وبعد 5 دقايق توصل الرساله ..
وتشوفها وتصيح .. : يؤؤؤؤؤؤ ليييه ليه سويت كذا لييييه
..][ الصوره مكتوب على ذراع محمد احبك دلع .. مو مكتوب الا منحوت محمد كان يشرب بيرا ..
وكسر الزجاجه وجرح نفسه وكتب على ايده .. مع انه نزف دم ..
..
دلع تتصل على محمد ..
دلع .. بدهشه :لييييه لييييه ليه سويت كذا انت مجنون محمد مو صاحي صح فيك شي ؟؟
محمد:كتبت لك بدمي احبك فيها شي ؟
دلع:محمد وش فيك انا عارفه انك تحبني وماطلبت منك تثبت لي بجروح
محمد:هذا ولاشي بالنسبه لك حبيبي احبك والله والله احبك وميت فيك وش اسوي
دلع:تعورك ؟
محمد:بالعكس
دلع:حط لك مرهم ..
محمد:مااتعوور
دلع:محمد ليه تسوي كذا وربي مجنون
محمد:ايه مجنون ومجنون حبك ..
دلع .. تخنقها العبره:يااحظي فيك
محمد:ويااحظ من سكن قلبك
دلع:انت ساكنه
محمد:عاارف
دلع:هههه احبك ..
محمد:مااحبك ولا اعشقك انا ميت فيك .. [ انا احبك لا انا اودك لا ولا مغرم ولا اي احساس
احتاج لكلمة حب جديده مامرت على كل الناس ]
دلع:ياابعد عمري
محمد:ماابي اسافر
دلع:تعوور ايدك
محمد:يالله دلع لاماتعور
دلع:قلبي متقطع عليك
محمد:بسم الله على قلبك لاتخافين
دلع:ماقلت لي متى بتكون بالمطار
محمد:الرحله الساعه 6 وانا بكون هناك الساعه 4العصر
دلع:اهاا
محمد:ماراح تجين
دلع:تؤ تؤ .. بأي مطار ؟
محمد:مطار [ ............ ]
دلع:اهاا
محمد:طيب ليه تسألين وتستفسرين دامك مو جايه ؟
دلع:ممنوع ؟
محمد:يااعمري انتي لا مو ممنوع

..
ويجري بينهم كلآم كثير لين خلصت المكالمه ..
دلع .. نامت وضبطت المنبه على الساعه 12 الظهر
بعد مااخذت جميع معلومات السفر ..
وجاء الظهر وصحت دلع ..
وقامت وتكشخت ذاك الكشااخه [ وصف مبالغ :شيخ:
..لبست فستان قصير احمر نااعم .. وفييه ورده سوداء تحت الصدر ..>>روعه الفستان
وسوت بشعرها استشوار مع برم .. وسوت مكيااج كحل اسود ثقيل وروج احمر ..
>>صح انه مو ستايل وحده رايحه للمطار بس تبي محمد يشتاق لها ..

وراحت الساعه 3 تنتظر محمد .. وتنتظره ..
لين جاء الساعه 4 وشاافته دلع واستاانست بس للاسف كان معه شلة عيال ..
ومن بينهم حمد ...
دلع:يالله وش اسوي هالحين ..شلون اخليه يتفاجئ ..

دلع جالسه تراقبه من بعيد فجاه كذا مر واحد من جنبها
المغازلجي:ياهووووو مااقدر انا وش هالجمال والدلع ..
دلع:اقوول وخر عني لايجيك شي ماشفته
مغازلجي:مسافره ؟
دلع:وش دخلك يلا وخر عني ..
مغازلجي:طيب عطينا وجه
دلع:يمين بالله لو ماتوخر عن وجهي
مغازلجي .. يمسك ايدها ويعطيها ورقه مكتوب فيها رقمه
دلع .. تسحب ايدها بسرعه:ياحيوان يمين بالله لآجمع عليك الناس لو ماتوخر ..
..
وبدأ صوتهم يعلى ويعلى ..
لين محمد شااف هالاثنين وقرب علماً بأنه لم يعلم بأن هذه دلع ..
إلا يشووف دلع ........ و
خويه فاايز .. >>المغازلجي طلع فاايز خويه
دلع:محمممممممممممد .. >> وتركض له وتصف جنبه
محمد:دلع متى جيتي يؤ مو قايله انك مو جايه بعدين وش جابك جنب فايز ؟
دلع:مين فاايز ؟
فايز :يؤ محمد هذي خطيبتك وربي وربي ماكنت عارف ..
دلع:وي محمد كنت ابي اسوي لك مفاجأه ..
محمد .. يسحب ايد دلع :عن اذنك فايز >معصب
..
يودي دلع مكان بعيد شوي
..
محمد .. يعصب:بتجننيني انتي بتجننيني متى جيتي وليه جيتي ؟
دلع:كنت ابي اسوي لك مفأجأه ..
محمد:آآآآآآآخ ياادلع وليه كنتي عند فاايز هاا ؟
دلع:هو جااء عندي وجلس يتحرش فيني
محمد .. يصرخ بوجهها : وليييييه اصلا جيتي لو ادري انك بتجين كان قلت لآخوياي لايجوون
دلع .. تنحبس دموعها : طيب اسفه ..
محمد:ولابسه قصير واحمر بعد ماشاء الله عليك ومتكشخه طالعه تهبلين وتقولين لااحد يتحرش فيني بذبحك والله بذبحك ..
دلع .. تنزل دمعتها:خلآص بروح ..
محمد:وين ؟
دلع:البيت
محمد:اسمعي
دلع:شوو؟
محمد:دامك سويتي كذا وانا للحين مارحت قصير برى البيت واحمر بعد اجل وش بتسوين لارحت
دلع : محمد احترم نفسك
محمد .. يعطيها كف:انتي الي التزمي حدودك الظاهر .....
دلع .. مصدووووومه وتركض قبل لايكمل محمد كلامه
محمد .. :دلع تعالي دلع وقفي ..
ودلع . تركض وتبكي .. ومحمد يركض وراها لين وقفها .. وطيح شنطتها وانفتحت شنطتها وتنثرت
وطاح شي مغلف من الشنطه قام محمد شال العلبه ولقى ورقه مكتوب فيها [ إلى حبيبي محمد ]
دلع .. استحت من الشي الي صار ماكانت تبي تعطي محمد الهديه بعد الي صار وجاات تبي تااخذ الهديه منه بس محد سحب ايده وعي
محمد:هذي لي ؟
دلع .. مادرت وش تقول : مم هاا
محمد .. يضم دلع بقووه وهو يبكي .. ودلع تبكي
محمد:حبيبتي دلع سامحيني والله والله ماكان قصدي دلع الله يخليك سامحيني ..
دلع:احبك محمد والله احبك
محمد:ودي امووت تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا يصير هالموقف ..
دلع .. تمسح دموعها بعد ماساحت كحلتها وخرب مكياجها ..
محمد .. يضحك ودمعه بعينه .. :ههههههههههه وجهك يجنن
دلع:ليه تضحك ؟
محمد:طالعي وجهك بالمرايا شلون يهبل ..
دلع .. تاخذ المرايا وتشوف :وتضحك على شكلها يوم ساح المكيااج
محمد:يضم دلع ويبوسها لان مابقى شي الساعه صارت 5 ونص ..:حبيبتي تآخرت ..
دلع:راح اشتاق لك يااقلبي انتبه لنفسك الله يخليك
محمد:وانتي بعد واستانسي بالسفره الي بتروحون لها
دلع:وانت بعد
محمد:ابداً لاتقفلين المااسنجر راح يكون بيننا اتصال
دلع:اووكي ولايهمك
محمد:يلآ حبيبتي بااي
دلع:باي
..
كل واحد فيهم ينتظر الثاني يروح
..
دلع:يلآ روح
محمد:روحي انتي
دلع: لآ انت
..
يدق جوال محمد [ خويه ]
محمد:الو
خويه:وينك يارجال تآخرت ؟
محمد:يلآ جااي .. يسكر الخط ..
..
محمد : يلآ دلع انا تآخرت وماراح اروح لين تروحين انتي
دلع:اوكي حبيبي احبك ..
محمد:باي
..
وهي تمشي والدموع تنزل من نفسها ..
محمد .. يصرخ : دلللللللللللللع ..
دلع تلتفت ..
محمد .. صرخ بأعلى صووته:احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
>>لين التفتو له الناس كلهم ..وانحرج ..
دلع:تضحك وترووح

alhal1
20-11-2009, 04:28 PM
اول رد ليا بالمنتدى هنا على روايتك
بصراحه قمة في الروعه
ننتظرك يالـغلا..
=)

ڹـآﮂيـّۃ؛
20-11-2009, 06:11 PM
يالللله ! هالباااارت ڪلللللللله روعآآه !

فراقهم من جددد مؤثر !

والله البارت مرا حلو بڪييييت عليييهم < ترآ انآ حساسه =p

شسمآ هذا ڪح ڪح !

لاتطولين جوجو !

ڪملييي !

**همسة فتاة**
20-11-2009, 07:35 PM
يلا عمري ننتظر البارت الجديد

alhal1
20-11-2009, 10:59 PM
لاتطولي علينا...

!..الـ ج ـود..!
21-11-2009, 07:45 AM
محمد بيروح خلآص ويودع اصحابه عالسريع ..
فايز:ساامحني محمد والله مادريت انها خطيبتك ..
محمد:آآه منك بس تصدق وش ودي ؟
فايز:ادري ودك تقطعني تعضني يااخي والله مااقدرت اتمالك نفسي
محمد:وشهو ؟؟ اقول انطم انطم
مشعل:عن شنو تتكلمون
محمد:مو وقته هالحين بروح ..
..
يبوسهم محمد ويودعهم ..
.. الخ ..
وراح محمد ..
...

مشعل:فايز وش السالفه الي بينك انت ومحمد وخطيبته ومدري وشهو
فايز:وااااااااي يامشعل وربي وربي ملالالالالالاك عالارض ..
مشعل:وشهو ومن تقصد ؟
فايز:خطيبة محمد واسم على مسمى .. اسمها دلع ..
مشعل:ياويلي بس .. ووين شفتها طيب ؟
فايز:والله ياطويل العمر كانت بالمطار ومادريت انها حبيبة محمد قمت ورقمتها وبالصدفه جاء محمد وشافنا ويا بعض وعصب وزعل ..
مشعل:مالك داعي صراحه
فايز:ياهوووو والله لو دريت انها حبيبة محمد كان لفيت من جنبها ولا حتى اطالع .. بس وربي خقق
مشعل:لو كل واحد يفكر ان كل بنت يشوفها اخته كان المجتمع بخير
فايز:عايش سني يااعمري قبل لااتزوج وانحبس لااقدر اطالع ولاشي
مشعل:عيش عمرك بس وش تقصد انك مابتطالع وتنحبس هذي زوجتك قدامك مستحيل تطالع بأي وحده غيرها لآن سبحان الله بعض الرجال من كثر مايحبون حريمهم يشوفونهم ملكات جمال
فايز:ان شاء الله اكون من هالنوع..
مشعل:اشك والله
فايز:تخيل دلع وش كانت لابسه ..
مشعل:فااااااايز حرام عليك تعتبر هذي حرمت خويك انت ترضى احد يتكلم عن خطيبتك كذا
فايز:خلآص يارجال فكنا ول ..

...
محمد بالطايره تذكر هدية دلع .. وحااب يفتحها ..
بس قبل لايفتحها جلس يتآمل بالورقه وبخط ايدها ..
بعدين فتحها لقاها [ ساعه ] بس مو اي ساعه ..
ساعه غااااليه جداً وفخمه وشيك .. محمد اندهش من حلاوة هالساعه ..
جااء بيلبسها الا لمح شي مكتوب خلفية الساعه طلع حرفه وحرف دلع .. m d - love
وعجبته جداً جداً واستانس فيها حيل وكان وياه خويه عامر .. >>خلوني اوصف لكم عامر ..
[ عامر واحد مثقف شايف نفسه شوي محترم عمره ماتلقف عشان كذا ماسأل عن الساعه ولاهمته طويل ابيض وسيم جداً ويلبس نظاره .. وفوق كل هذا ثقل ]
محمد:عامر عامر
عامر:نعم ؟
محمد:شوف هالساعه
عامر:ماشاء الله حلوه وذوق
محمد .. يوريه مكان الحروف : تشوف تشوف ..
عامر : ام ودي ؟؟ ولوف بعد ؟
محمد:هذي خطيبتي معطيتني الساعه هديه
عامر:ماشاء الله عسى ـآ الله يخليكم لبعض ..
محمد:تسلم تسلم عقبال مانفرح فيك
عامر:شكراً
محمد:نظارتك عجبتني ..
عامر:شكراً
محمد:عفواً
عامر:ماراح تشتاق لخطيبتك ؟
محمد .. يكلم نفسه يازينك ساكت: الا والله بس الله يصبرنا
عامر:امين ان شاء الله >> يلقى جرح على ذراع محمد .. :سلآمات وش ذا
محمد:لآ ولاشي بس من زود المحبه >>ويوريه الجرح الي سواه
عامر:احبك دلع ..؟ من جد منت صااحي مجنوون
محمد:والله احبها وش اسوي
عامر:سااحرتك عشان تجرح نفسك .. ولا لايكون تحدتك معروفين بنات هاليومين
محمد:عاامر اسكت بالله وش ساحترني ولا تحدتني اصلا يوم شاافت هالدم والجروح زعلت مني
عامر:طيب دامك عارف ان هالشي بيزعلها وانت ماترضى عليها ليه تجرح نفسك ؟
محمد:احبها والله احبها
عامر:الله يشفيك ولا يبتلينا
محمد:دام حبي لها مرض ماابي دواه
عامر يهز راسه ويبتسم :الحمد لله والشكر

...
دلع .. بالبيت وطفشانه وزعلانه ومالها خلق حق احد ..
وحبت تتصل على خويتها نوف منها تفضفض لها وتشوفها ومن زمان عنها
دلع : الوو
نوف:هلا يااعمري هلا يااقلبي هلا ياروحي
دلع :يووو يو وش بقيتي لي هاا ؟
نوف : يالبييييه من زمان عنك ياادوبا وينك مااصدق اتصلتي وسألتي
دلع:تعرفين انشغلت
نوف:انشغلتي ولا حبيب القلب اشغلك عننا
دلع:هههههههه يمكن
نوف:طيب يادوبا ماتنلامين ., ايوه اخبارك طمنيني عنك من جد لك وحشه ..
دلع:وانتي اكثر ياعمري من جد مشتاقه لك ..
نوف:يالبيه واخبار حبيب القلب
دلع:آه بس آه
نوف:شووووووو سلآمات
دلع:يمديك تجين عندي ودي افضفض لك ..
نوف:حبيبتي والله اوكي مو مشكله .. بعد المغرب وانا عندك ..
دلع:يالبى قلبك يانوف من جد انك طبقتي مثل الصديق وقت الضيق
نوف:ياشيخه حاسه فيك واحنا خوات ونحتاج بعض
دلع:الله يخليك ان شاء الله يلا حبيبتي لاتتآخرين بعد المغرب وانتي عندي
نوف:ابشري ابشري بس جهزي صينية الحلا
دلع:ولايهمك بس جيبي معك القهوه
نوف:طيب طيب يلآ ياقلبي بدك شي ؟
دلع:سلآمتك ..
نوف:الله يسلمك بيباي ..
دلع:مع السلامه ..

...
تنزل دلع لامها بالصاله كالعاده ..
ام دلع : حيا الله دلع
دلع:هلا
ام دلع:شفيك ؟
دلع:ولاشي
ام دلع:ساافر
دلع:ايه
ام دلع:الله يصبرنا اتصلي على امه وواسيه
دلع:وشهو يمه الي يسمعك يقول انه بسم الله عليه بعد عمر طويل مات
ام دلع:بس سنه مو شوي عليها بتصل عليها وانتي بعدي
دلع:اووكي
ام دلع .. تتصل
ام دلع:الوو
ام محمد:هلا هلا .. هلا وغلا حيا الله ام دلع
ام دلع:هلا فيك ياام محمد شلونك يالطيبه عساك بخير
ام محمد:الحمد لله بخير انتي شلونك
ام دلع:بخير الله يسلمك
ام محمد:الحمد لله وش اخبار عروستنا دلع عساها طيبه
ام دلع:الحمد لله جنبي تسلم عليك والله
ام محمد:الله يسلمها ويسلمك
ام دلع:وسعي صدرك يااختي ولايكدر خاطرك بعد سفرة محمد
ام محمد:والله ماتتخيل البيت من دونه احسه موحش ..
ام دلع:المفروض تستانسين انه بيروح ينجح ويدرس
ام محمد:الله يوفقه ياارب
ام دلع:دلع تبي تسلم عليك
ام محمد:جبيها والله اني مشتاقه لها
دلع:الوو ..
ام محمد:هلا والله وغلا
دلع:هلا فيك خالتي لك فقده والله
ام محمد:وانتي بعد ياابنتي مشتااقين لك
دلع:تشتاق لك العافيه ..
ام محمد:شخبارك يابنتي
دلع:الحمد لله على كل حال
ام محمد:متضايقه عشان سفرة ولدي موو
دلع .. يحمر وجهها وتنزل راسها:ههه اي والله
ام محمد:يلا حبيبتي لاتتضايقين ولاشي مو رايح هالسفره الا عشان ينجح ويمشي زين ويخلص بسرعه وتتزوجون
دلع .. تستحي :الله يوفقه
ام محمد:امين وياك حبيبتي ..
دلع:تسلمين
ام محمد:ومبروك عليك النجاح والتخرج
دلع:بدري خالتي نسيت وتوك ذكرتيني
ام محمد:هههههههههه اعذريني والله اصلا مادريت الا قريب مع محمد وكنت ناويه ابارك لك
دلع:الله يبارك فيك وتسلمين ماتقصرين
ام محمد:الله يسلمك حبيبتي
دلع:يلا يالغاليه مااطول عليك توصيني شي ؟
ام محمد:سلآمتك حفظك الله
دلع:الله يسلمك مع السلامه
ام محمد:فمان الله
..
وتسكر دلع ..
ام دلع:سلآمات وش فيه وجهك حمر ؟
دلع:شوي سوالفها تحرج
ام دلع:ههههههههههههههههه
>>تقوم وتسوي حلا وتنتظر نوف تجي ..

alhal1
21-11-2009, 10:06 AM
واااااااو

مشكوووره

تابعي ننتظرك =)

**همسة فتاة**
21-11-2009, 01:56 PM
وااي مره الروايه خطيره..

ننتظر البارت الجديد..

!..الـ ج ـود..!
23-11-2009, 12:42 PM
بعد ثلاث ايام :~

محمد .. بكندا [ من قده ] ..

راح للمطعم مع عامر ..~

وهم جالسين بالمطعم إلا محمد .. وخزياه يلمح وحده خليجيه واستانس ..

محمد:عامر عامر ..

عامر:هلا ..

محمد:شوف ذي خليجيه ..

عامر:وش علينا خليجيه ولا اوربيه شيل عينك عنها واحتشم

محمد:مااقصدي شي بس ونااسه لقينا خليجيه بمكان غرب ..

عامر:طيب وش يعني ؟

محمد:يووه انا بقوم اتكلم معها واشوف لها ..

عامر .. يمسك ايده:لآتنسى ـآ دلع ..~

محمد:مانسيتها وخر عني بس ..

..

يقوم محمد يتكلم مع هالبنت بكل جرأه ونسى ـآ انه خاطب ..

محمد:السلام عليكم ..

البنت:وعليكم السلام ..

محمد:ممكن سؤال ؟

البنت:ايه تفضل ..

محمد:انتي خليجيه ؟

البنت:ايه ليه تسأل ؟

محمد:لا والله بس صدفه حلوه اني القاك بهالمطعم ..

البنت:مشكور اخوي من ذوقك ..

محمد:انا اسمي محمد ..

البنت:وانا اسمي روان ..

محمد:عاشت الاسامي وتشرفنا ..

روان:الشرف لي والله

محمد:هذا كرت فيه ايميلي ورقمي ..

روان:اووكي مشكور

محمد:اذا حابه نتواصل يعني ..

روان:ان شاء الله

محمد:يلآ عن اذنك ..

روان:اذنك معك ..

..

محمد يرجع لطاولته ~

عامر .. يتنرفز :انت وش سويت وش سويت ..

محمد:وش سويت ؟

عامر:وش اعطيتها ؟

محمد:ايميلي ورقمي ..

عامر:وبهالسهوله تقولها ؟

محمد:عامر وش فيك هذي زي اختي وبس ..

عامر:بربك ترضى ـآ على اختك يصير لها كذا ؟

محمد:لو كانت مغتربه ومالها احد وش فيها ؟

عامر:ترضى ـآ على دلع هالشي ؟

محمد:شلون وش تقصد ؟

عامر:اعتقد انك زي ماقلت دلع راح تساافر صح ؟

محمد:ايه

عامر:وتجلس بطاوله بروحها يجيها واحد يعطيها ايميلها ورقمها انت ترضى ؟

محمد:لآ طبعاً

عامر:ولو كلمته وخذت ايميله ورقمه راح تعتبر خيانه لك ؟

محمد:ايه ؟

عامر:انت هالحين جالس تدمر بيتك بأيدك ..

محمد:عامر وش فيك انا ماخنت دلع ولاشي كل الي سويته تعرفت على اخت

عامر:مريض نفسياً اتحداك هالحين تكلم دلع وتقول لها انا تعرفت على وحده وبعتبرها زي اختي

محمد:دلع تحبني وتبي سعادتي ماراح تزعل على هالشي ..

عامر:ليه مالها احساس ماتحس يعني ؟

محمد:عامر الله يخليك لاتدخل بشي مايعنيك ..

عامر:اوكي انت تآمر أنت أنت تاااااااامر

محمد:اقول خلني افتح الاب ابرك من مقابلة وجهك ..

..

يفتح الاب ولقى ـآ دلع موجوده .. وكتب لها ..

محمد:هلا يااعمري

دلع:هلا ياقلبي هلا والله بدري انتظرك من ساعتين

محمد:معليش حبيبتي

دلع:لآ عادي .. ودي اكلمك مايك .. مشتاقه لك ~

محمد:معليش انا بالمطعم الحين ..

دلع:اهاا .. تصدق ؟

محمد:شوو ؟

دلع:بكره بنساافر لبيروت

محمد:جد والله ؟

دلع:ايه ..

محمد:تمنيت انك تجين كندا على الاقل احسك قريبه

دلع:انت اصلاً دوم قريب مني ..

محمد:بعد عمري والله ..

دلع:احبك ..

محمد:اموت فيك ., جهزتي اغراضك ..

دلع:ايه كل شي جاهز

محمد:حلو ..

دلع:مين معاك ؟

محمد:عامر خويي

دلع:اهاا سلم عليه ..

محمد:ماافي اغار ~

دلع:ههههه اوكي لآتسلم ..

محمد:عامر دلع تسلم عليك

عامر:هذي دلع ؟

محمد:ايه

عامر:يااقلبي عليها ماتدري وش صااير ..

محمد:كل تبن ..

دلع:الووو ~

محمد:هلا ياعمري

دلع:وين رحت ؟

محمد:لآمعاك .. دلع

دلع:عيوني

محمد:انا بروح الحين الشقه تآمرين بشي ؟

دلع:سلآمتك .. وانتبه لنفسك زين اوكي

محمد:اوكي حياتي .. بيباي

دلع:باي ., احبك ..

محمد:اموت فيك ..

..

محمد:يلآ مشينا ..~

عامر:وين ؟

محمد:الشقه وين يعني ..

عامر:ايه احسن يلآ مشينا ..



..

اليوم الثاني ..

وهو وقت سفرة دلع .. واهلها ..~

بالمطاار .. ودلع فتحت الاب لين يجي وقت السفره ..

كالعاده لقت محمد

محمد:هلا والله

دلع:هلا بك

محمد:اخبارك

دلع:تمام وانت ؟

محمد:بخير بشوفتك

دلع:دوم ان شاء الله

محمد:تدوم انفاسك

دلع:انا الحين بالمطار

محمد:دلع

دلع:عيوني

محمد:تتذكرين يوم ودعتيني ؟

دلع:تصدق اني اطالع بالمكان الي صار بيني وبينك الحدث

محمد:ههههههه ياويلي عالحدث اجل صايره سياسيه

دلع:هههههههههههههه مشها انت وجهك لازم تدقق

محمد:طيب معليش .., ارسلي بوسه للمكان يلا ..

دلع:أرسلت

محمد:طيب وانا ارسلي لي بوسه

دلع:آآآآآآممووآآآآآآىحح

محمد:تسلمين ياعمري ..

دلع:الله يسلمك

محمد:يااعمري مااطول عليك اذا وصلتي بيروت افتحي المسن وتلقيني

دلع:اووكي

محمد:تبين شي ؟

دلع:لآ سلآمتك

محمد:الله يسلمك ..

دلع:باي

محمد:دلع

دلع:هلا

محمد:كان ودي اهديك هديه قبل لآتسافرين

دلع:لآمو مهم اذا جيت جيب الهديه

محمد:عيوني لك يااعمري

دلع:تسلم عيونك

محمد:يلآ باي .. احبك

دلع:بيباي اموت فيك ..



..

قفلت دلع الاب ..

ومحمد يتصل رقم غريب على جواله ..

محمد:الوو ..~

روان:السلام عليكم ..

محمد:اهلن وعليكم السلام ..

روان:محمد ؟؟

محمد:روان ؟

روان:يب انا روان اخبارك ؟

محمد:هلا والله عاش من شافك تمام انتي شلونك

روان:تسلم وماعليك زود



..>>عامر كان جنب محمد ..



محمد:الله يسلمك ..

روان:ممكن اقول لك شي ؟

محمد:ايه سمي ..

روان:مدري من وين ابدأ بس انا من جد معجبه فيك ومن اول نظره حبيتك ..

[ محمد حساس بهالاشياء ]

محمد:بصراحه ودي اكسبك كآخت لآاقل ولآ اكثر ..

روان:ليه انت بحياتك احد ؟

محمد:ايه

روان:مين ؟

محمد:خطيبتي

روان:ياخسااره

محمد:بالعكس مو خساره ولاشيء ..

روان:الله يوفقك ويهنيك ..~

محمد:تسلمين والله يرزقك ..

روان:مشكور ., تبي شي ؟

محمد:زعلتي ؟

روان:لآ عادي هذا حظي من على الدنيا وعييت >>تغني

محمد:الله صوتك حلو ..

روان:جد والله عيونك الحلوه ..

محمد:انتي ماشاء الله عليك حلوه وقمر عالارض معقوله للحين مااحبيتي ؟

روان:انا مااحب اي احد ..

[عامر يدق محمد : عيب عليك هالكلام ]

روان:احد جنبك ؟

محمد:خويي

روان:قول له لاتدخل نفسك بشي مايخصك

محمد:سمعت عامر اصلاً ماخبرناك ملقوف ..

روان:ههههههههه ..

محمد:دوم هالضحكه ..~

روان:تدوم انفااسك ..

محمد:ايه وش بعد ؟

روان:ممكن طلب صغيييييير ؟

محمد:انتي تآمرين سمي ..

روان:ممكن نتقابل بالمطعم الي شفنا بعض امس فيه

محمد:ممممم ..

روان:وراك تفكر

محمد:اوكي مو مشكله ..

روان:الساعه 8 الليل ..

محمد:خير ان شاء الله

روان:طيب مااطول عليك ..

محمد: حياك الله ..

روان: نتقابل اوكي يلآ باي حبيبي

محمد .. استحى:مع السلامه ..

..
عامر:بتقابلها ؟؟
محمد:تبي تجي معي ؟
عامر:انت مجنوووووووون ودلع ؟
محمد:وش فيها
عامر:بتخونها
محمد:منت فاهم شي وخر عني بس ..

**همسة فتاة**
23-11-2009, 01:15 PM
محمد خانها بهاذي السهوله..

ننتظر البارت الجديد..

S!mple G!rl
23-11-2009, 02:59 PM
مآآآآآآآآصدق
ياربي !!
يخونها بهالسهولة !!
اتريا البارت ~
ق1ق1ق1

alhal1
23-11-2009, 05:25 PM
واااااا ليه كذا !

يلا حمستينا ننتظرك ...

**همسة فتاة**
23-11-2009, 06:45 PM
يلا المفروض تعوضينا عطينا بارت الحين ...

لو سمحتي يلا حمستينا

!..الـ ج ـود..!
24-11-2009, 01:22 AM
لعيون هموسه ..
انزل بارت هالحين ..
ولعيون المتحمسين ..

!..الـ ج ـود..!
24-11-2009, 02:04 AM
جآإت الساعه .. 8 ~
ومحمد كأن متكشخ كشخه
ماكان يتكشخها لدلع .. :/:
ولبس ساعة دلع ..
محمد:يلآ ياعامر عن اذنك ..
عامر:كل هالكشخه عشان روان ؟
محمد:إووف يلآ باي
عامر:حسبي الله عليك ان كنت بتخون دلع وتبيني اسكت
محمد:عااااااااااامر انت وش دخلك هذي حياتي انا وخطيبتي انا انت مالك دخل ..
عامر:هين يامحمد هين ..
محمد .. يعطي عامر كف : انت مالك شغل فيني ولآ لايكون على بالك اني اصغر عيالك
عامر .. يحط ايده على خده:من انت عشان تعطيني كف ابوي ماعطاني تجي انت وتعطيني ..
محمد:أي واحد مكاني راح يسوي هالشي ويمكن اكثر
عامر:روح الله يستر عليك تآخرت عالبنت

محمد يطلع ويسكر الباب بقوه :استغفر الله العظيم اعوذ بالله من الشيطان

..
ويروح للمطعم واتصل على روان ..
محمد:الوو
روان:هلا وغلا
محمد:هلا فيك وينك ؟

روان كانت وراه وغطت على عيونه : معقوله ماحسيت بوجودي

محمد .. استحى وشال ايديها [ لمس ايديها ] : هلا

روان تضغط على ايديه ..
محمد يحاول يسحبها ..
روان:لآخل ايديك بأيدي احس بأماان
محمد .. يستحي ويسحب ايده بالقوه : يلآ تعالي نجلس ..
روان:اوكي
..
يجلسون عالطاوله ..
وروان تطالع به نظرات ..
ومحمد يطلع منديل ويمسح على وجهه من الاحراج ..
فجأه يرن جوال محمد [ حبيبتي D ]
محمد:عن اذنك
روان :لحظه ..
محمد:هلا
روان:مين
محمد:هذي خطيبتي ..
روان:اها
محمد .. يرد :الو
دلع:محمد
محمد:هلا حبيبي
دلع:وينك
محمد:بالمطعم
دلع:ياسلام انت بالمطعم وانا انتظرك عالمسن من العصر
محمد:ياحياتي سامحيني
دلع:طيب متى راجع ؟
محمد:ساعه كذا وافتح المسن
دلع:غريبه بالعاده تاخذ الاب معاك ليه هالمره ماخذيته
محمد:يؤ دلع وش فيك علي
دلع:مشتاقه لك حيل
محمد:وانا اكثر يااقلبي
دلع:اوكي مااطول عليك اذا رحت للشقه عطني رنه عشان افتح المسن
محمد:اوكي اوكي
دلع:تبي شي ..
محمد:سلامتك يااقلبي انتبهي لنفسك
دلع:هي انت نسيت ماتسألني
محمد:وشهو
دلع:ماقلت لي الحمد لله عالسلامه ولا سألتني شلون بيروت ..
محمد:وصلتووو؟؟
دلع:ايه
محمد:اماا عاااااااد شلون وصلتوا
دلع:مشينا مشي وش رايك يعني ؟
محمد:الحمد لله عالسلامه يااقلبي ..
دلع:الله يسلمك
محمد:طيب يااعمري روحي ارتاحي ..
دلع:أوكي بيباي
محمد:احبك
دلع:اموت فيك ..
...
روان:حظكم ..
محمد:الله يخلينا لبعض
روان:كم عمرها ؟
محمد:19
روان:يؤ للحين بزره
محمد:رجاءً إلا دلع
روان:معليش بس قصدي توها على خطوبه
محمد:نصيب
روان:الله يوفقكم
محمد:اجمعين
روان:ممكن اقول لك شي ..
محمد:ايه تفضلي
روان:ترى البنات مايحبون الرجال الي يقولون حياتي وعمري وسامحيني يعني يحبون الثقل
محمد:طيب انتي قلتي البنات ودلع غير عن كل البنات
روان:ليه ملاك ؟
محمد:الظاهر انك تغاريين منها ..
روان:وليه اغار الحمد لله والشكر
محمد:روان لو سمحتي عن الغلط
روان:يعني لاقلنا الحقيقه غلطنا ..؟
محمد:اتوقع يعني اني ماطلبت رايك في دلع ..
روان .. تقوم وتعطيه بوسه على خده:اسفه
محمد .. يستحي وجهه حمر ومو مستوعب : مالها داعي هالبوسه
روان:تبي زياده ؟
محمد:مشكوره ..
روان:طيب وش معنى ثقل معي ومع دلع راخي
محمد:الله يخليك لاتقارنين نفسك بدلع .. بعدين انتي اختي ودلع حبيبتي ..
روان:ماابي اكون اختك
محمد:اجل ؟
روان:الشرع حلل اربع
محمد:ههههههههههههههه بس قلبي مايسكنه الا واحد
روان:اوكي خلني انا
محمد:في احلالالالالالالالالالامك انسى ـآ دلع واحبك انتي
روان:وليه تقول انتي بهالطريقه ..
محمد:تبين الصدق ..
روان:شوو
محمد:الشرهه علي اني جالس معك .. >ويقوم ..

..

دلع بالسكن حقهم .. نزلت الحديقه الي جنب بيتهم بروحها ..
وتمشي إلا كوره تصفق على راسها ..
دلع:آآآآآآآآآي وووووووجع من ذا ؟
يجي واحد من بعيد .. اسمه حسام
حسام:اعزريني خيتو ماكان ائصدي
دلع:ثاني مره العب بشويش
حسام:سامحيني
دلع .. تكمل طريقها .. إلا والكوره تصفق فيها مره فيها ..
دلع:اااااااااي الله لايوفقك يمين بالله لااربيك
حسام:هههههههههههههه عجبني راسك كتير
دلع:انت مين
حسام:حسام
دلع:قصدي من انت عشان يعجبك راسي وتضربني ..
حسام:انتي جيتي من البيت هااد >ياشين الضعف باللهجه <
دلع:ايه
حسام:انا ساكن بالدور الي اسفل
دلع:الله يصبرني ان كنت معي بنفس البيت
حسام:هههههه كتير مهضومه
دلع:لآ اشوفك تضربني مره ثانيه وروح مع اخوياك
حسام:هدول موش اخواتي هدول ماي فريندز
دلع:اوكي قوينق تو يور فريندز
حسام:ههههههههههههههههههههه شو عم تحكي
دلع .. تفشلت : خلآص روح مع اصحاابك
حسام:بيباي
دلع : روحه بلا رده ان شاء الله
وتكمل طريقها دلع .. ونفس الشي الكوره تصفق ..
دلع:استغفر الله العلي العظيم >> تفسخ شوزها وتركض ورا حسام
حسام:ههههههههههههههه خلآص خلآص مابعيدها
دلع:انا بروح للبيت ابرك ..
حسام:استني شوي
دلع:هاا ؟
حسام:بجيب لك كولا
دلع .. كما سبقنا ان دلع غرامها البيبسي :طيب بسرعه لاتتآخر >>ياويلي عالاسلوب
..
يروح حسام البقاله ويجيب لها ..
دلع:شكراً .. >> وتحط ايدها على جيبها وبتطلع فلوسها
حسام:مابدي منك شي بس سامحيني عالمزح
دلع:سماح هالمره
حسام:شوو اسمك انتي ؟
دلع:ممم دلع
حسام:يآآآي اسمك كتييير حلوو
دلع:شكراً ., يلآ باي
حسام:زورينا
دلع تتستهزئ : ايه هين

...
محمد .. راح للشقه معصب : وش هاليوم القررف
عامر:سلآمات جرحتك الاخت الفاضله روان
محمد:عامر محمد خلني في حالي الله يخليك ..
يرن جوال محمد [ روان ]
محمد:نعم ؟
روان:سلآم عليكم
محمد:وعليكم السلام
روان:زعلان
محمد:لآ بس ياليت ياروان الي بيننا ينتهي احسن لك واحسن لي
عامر يصرخ:كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
روان:ايه هذا ابليس جنبك صح ؟
محمد:وانتِ وش دخلك ابليس ولا دلع بزره ياليت توخرين عن طريقي انا انسان خاطب وناوي انجح عشان امشي حالي
روان:محمد
محمد:نعم
روان:انا احبك ..
محمد: اووووووه بس رايقه من جد > يقفل الخط

عامر .. يقوم ويضم محمد ..
عامر:من جد احبببببببببك محمد
محمد:تقهر من جد من اليوم حاطه دوبها بدوب دلع ..
عامر:ولآيهمك يااخوي بس انسى هالبنت الظاهر انها ماتربت ..
محمد:ايه من جد ..

يعطي دلع رنه عشان تدخل المسن ..
بس دلع كان النت عندها خربان واتصلت ..
دلع:الوو
محمد:هلآ
دلع:اهلين وش فيه صوتك ؟
محمد:دلع
دلع:هلآ
محمد:وربي وربي وربي مالي غيرك احبك واموت فيك دلع من جد ماافي احد بيسكن قلبي غيرك امانه لاتتركيني
دلع:وانا بعد بس وش مناسبة هالكلام
محمد:واحد يغازل حبيبته فيها شي ؟
دلع:ههه لآ مافيها شي بس ترى النت عندي خربان
محمد:اوكي خليني على صوتك ..
دلع:اخبارك ؟
محمد:بصراحه زفت بس يوم سمعت صوتك ماتتصورين شكثر استانست
دلع:دوووم ان شاء الله ..
محمد:وكيف جوو لبنان
دلع:يهبل بس الي فيها لآ
محمد:ليه ؟
دلع:وربي فيني صدااع
محمد:افا ليييه ؟
دلع:واحد يوم كنت بالحديقه ضرب راسي بالكوره ثلاث مرات
محمد:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يؤ يؤ يؤ لييييييه ؟
دلع:يستخف دمه يااشينه
محمد:اهم شي انه بزر
دلع .. توهقت :ههه ايه ايه بزر ..
محمد:دللللللع قولي الصدق
دلع:ممم هو كبير بس ماعطيته وجه
محمد:وليييييييييييه ان شاء الله المفروض من اول ضربه ترجعين البيت
دلع:استانست مع الجوو
محمد:دلع يااعمري هالاشكال الله يخليك لا تعطينها وجه ..
دلع:من عيوني يااعمري
..
وتجري السوالف ..
ويقطع انتظار عند محمد [ روان ]
محمد:لحظه ياعمري عندي خط ثاني
دلع:اووكي
محمد:نعم نعم نعم
روان:من جالس تكلم
محمد: مم وش دخلك
روان:محمد ليه اسلوبك كذا معي
محمد:عارفه وش سويتي صح
روان:انا احبك شلون تفهم ..
محمد:تدرين انك قطعتي علي جوو روماانسي مع دلع ونكدي علي وش تبين مني يؤ
روان:اهاا اوكي باي
محمد..يسكر ويروح لدلع:هلا يااقلبي
دلع:اهلين
محمد:طولت عليك >>خايف تسأله مين كنت تكلم
دلع:لآ عادي .. مين كنت تكلم
محمد .. توهق :هذا راعي المطعم ..
دلع .. عرفت انه يكذب:اها طيب انا باخذ لي حبوب وانام ..
محمد:ماتشوفين شر يااقلبي نامي زين وتغطي زين وانتبهي لنفسك زين
دلع:ولايهمك يااعمري ..
محمد:يلآ نوم العوافي
دلع:الله يعافيك .. آآآآآآآآآممووآآآآآآآآآحححح
محمد:احبك
دلع:اموت فيك ..

alhal1
24-11-2009, 03:44 AM
مشكووووووووووره يعطيك العافيه

انتظار البارت .....

**همسة فتاة**
24-11-2009, 03:37 PM
لعيون هموسه ..
انزل بارت هالحين ..
ولعيون المتحمسين ..


مشكوره يا عومري..

والله اني حبيتك انت وروايتك..

اااااااااممممممممممممممووووووووووووووووااااااااااا ااااااااااااحححححححححححح

- ڪيسآميَ ♥
24-11-2009, 10:05 PM
الله وربي القصة في تطوور
و الاحدااث في تشوويق اكثر
و روماانسياات اكثر ،، الجوود
كمليهاا بسرعة عشاان خااطري

كيسامي - شان

!..الـ ج ـود..!
25-11-2009, 01:56 AM
فديتكم كلكم وانا بعد احبكم ..~

**همسة فتاة**
25-11-2009, 02:02 AM
يلا كملي القصه..

حمستبنا يا عومري

alhal1
25-11-2009, 02:33 AM
يلا نزلي البارت =(

ننتظرك...

!..الـ ج ـود..!
25-11-2009, 07:20 AM
روان مو ناويه تخلي محمد في حاله
انسانه ماعندها عزة نفس بس مانقول حبته
نقول غارت من حب دلع ومحمد وتبي تهدمه
بس نست ان حبهم اقوى ـآ بكثيييييير ..
روان اتصلت على محمد ..
محمد مع عامر ..: اووف ياالله وش هالبنت ماعندها عزة نفس ..
عامر:مين ؟
محمد:مين غيرها يعني اكيد روان
عامر:لآ ترد عليها طنشها
محمد:اي والله من جد ..
..
رجعت تتصل ومحمد مارد وتتصل ومحمد مايرد .. الخ
لين خلآص محمد وصل حده ..
محمد:نعععععععععم ؟
روان:محمد الحقني
محمد:خير وش فيه ؟
روان:بمووووووت ..
محمد:وشهو وش قاعده تقولين
روان:محمد تعال لي بالشقه الله يخليك وربي وربي حاسه نفسي بموت
محمد:وش مدريني وين بيتك
روان:محمد انا تعبانه ومحتاجه لك
محمد:طيب وين بيتك
روان .. تعطيه العنوان ..
محمد:خلآص مسافة الطريق وانا عندك
روان:راح تلقى الباب مفتوح ادخل
محمد:ان شاء الله ..>قفل الخط
عامر:سلآمات وش فيها
محمد:مدري تقول بأموت ومدري وشهو تعال بسرعه
عامر:وبتروح ؟
محمد:اجل اكيد بروح البنت تعبانه ..
عامر:بروح معاك
محمد:اوكي يلآ ..
...
ويروحون وغصب غصب يلقون البيت ..
ووصلوا عند الباب ..
محمد:ادخل اولاً يااعامر
عامر:خلك وراي لا اشوفك تروح ..
..
روان كانت ورى الباب
وعامر دخل الا روان تمسك عامر وتبوس خده ..
محمد مو مستوعب وانصدم
عامر يهفها بكف قوووووووي لين طيرها من مكانها ..
ومو مستوعب يمسح الروج من على خده ..
محمد:عاااااامر وش صاار ..
عامر:خدي خدي للحين فيه روج
محمد .. مو مستوعب ويهز رااسه : لآ
عامر:وخر عني انا قايل لك هالبنت للحين ماتربت ..
محمد .. يمسك عامر : لآ ياعامر ماعاش من استقوى على بنت خلها
محمد يقرب منها : تفوووووووووو بس ..
روان .. تمسك رجوله : وين بتروح عني
محمد يرفسها وخري عني انتي مو بنت انتي شيطاان شيطان يبي يدمر بيتي وخري
روان تبكي من الالم ..
عامر : يمين بالله ياروان لو ماتبعدين عن طريقنا ..
محمد يشد شعرها :ولو ماتمسحين رقمي وايميلي من عندك مايصير لك خير فاهمه ؟
..
ويطلعون من الشقه ..

وهم بالسيااره ..
محمد يضحك بأعلى صوته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر من طرف خشمه:وش فيك ؟
محمد:يمين بالله اشكالكم تووووووووووحفه ..
عامر:تخيييل شلون هجمت علي يمين بالله مقررررررفه
محمد:هههههههههههههه وه ياابطني
عامر:لآ يامحمد من جد ماني مستوعب كل الي صار ومروق

...
ودلع ببيروت ناايمه ..
يرن جرس البيت
ام دلع : مييين ..
حسام : انا خالتي افتحي الباب
ام دلع:مين انت
حسام:انا رفيئ لدلع ..
ام دلع .. ماامدى كونت علاقه ببيروت > تفتح الباب
حسام كان معه صحن ورق عنب ..:تفزلي خالتي هاد لدلع ..
ام دلع:انتظر اصحيها ..
حسام:لآ لآ خليها نايمه ومرتاحه ..
ام دلع:تسلم يااولدي ماتقصر
حسام:عن ازنك
ام دلع:فمان الله ..
..
تروح عند دلع ومعها الصحن ..
ام دلع:دلع قومي ياادلع
دلع:هاااااا
ام دلع:ماشاء الله امداك تكونين شله
دلع . . تقعد: هاا هاا
ام دلع .. تحط ورق العنب بحضن دلع : تفضلي ..
دلع . . تسد خشمها ماتحب ورق العنب: وش ذاا
ام دلع : هديه من حساام
دلع : يالله سبحان الله كآنه عرف اني اكره ورق العنب
ام دلع:وش سالفة ذا بعد
دلع:هذا جارنا يمه ..
ام دلع:كيف ؟
دلع:وه سالفه طويله والله
ام دلع:المهم تبين ورق العنب ولالا
دلع:ليه بترمينه ؟
ام دلع: لآ باكله صراحه اشتهيته
دلع:عليك بالعافيه ..
ام دلع:المهم قومي يلآ بنتمشى
دلع:صدق والله >تفز
ام دلع:ايه
دلع:يلآ يلآ بروح ابدل هدومي

..

محمد : دلع للحين مادخلت المسن اتصل عليها
عامر:اي والله اتصل على الاقل وضح لها انك مهتم فيها وملاحظ غيابها من بعد ماعرفت روان قل اهتمامك
محمد:والله صاادق .. اقول قبل لا اتصل قول الصدق
عامر:وشو
محمد:حبيت روان
عامر:ويييييييييييييييييييييييييييييييع ويع ويع
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
عامر:مابقى الا هي استغفر الله العظيم .. سمرا وتلبس لك برتقالي
محمد:اوخص اوخص يافااهم
عامر:لآ لآ روان ماتنحب ابداً
محمد:اقول خلني اتصل على دلع ..
..
يتصل وجوال دلع مقفل ..
..
محمد:عامر دلع جوالها مقفل وماهي بالمسن ياويلي لايكون صار لها شي ؟
عامر:تعوذ من ابليس لا ان شاء الله مافيها الا كل خير ..
محمد ..:بتصل مره ثانيه
عامر:حاول
محمد:مقفل
عامر:يمكن خلصت البطاريه
محمد:الله يستر

محمد واضح بوجه القلق ..
عامر:ليه خاايف
محمد:لاهي داخله بالمسن وجوالها مقفل ولا تبيني اخاف ؟

عامر يكلم نفسه : كذا اعرفك يامحمد يصلح لك دلع مو روان متى احب واخاف على حبيبتي ..

..
دلع يروحون يتمشون ..
جات بتاخذ جوالها ولقته مقفل ..
دلع:يؤ كيف اخذه مابيمديه يشحن بخليه بالشقه ..
ام دلع تصارخ على دلع:بسسسسسسسسسرعه يادلع
دلع:يلآ يلآ جيت ..
[ ليه تروحين يادلع ومحمد قلبه محترق عليك ليه تروحين ولا تعطينه حتى خبر بالمسن ]

..
محمد ينتظر دلع عالمسن
عامر:محمد ادرس احسن لك من مقابلة الاب ..
محمد:ماعليك مني
عامر:بتقول ان عامر قال
محمد:ايه قلت اجل وش سويت ؟
عامر:ماكأنك بالغت بقلقك على دلع
محمد:اولاً انت ماتحس ولا تعرف شعور العاشق
عامر:اجل خلك صدقني ان الحب له سوالب كثيير
محمد:عارف ..
عامر:اجل ليه تورط نفسك
محمد:مو بكيفي لو بكيفي ماكان اصلاً اهتميت لدلع بس قلبي قلبي يحبها ويعشقها
عامر .. يغار :الله يعينك ..

**همسة فتاة**
25-11-2009, 03:44 PM
يلا حمستينا..

ننتظر البارت الجدي..

يا جو دي..

!..الـ ج ـود..!
26-11-2009, 10:38 AM
دلع جات من التمشيه واستاانست كثير ..
فتحت جوالها واتصلت على محمد ..
محمد بسسسسسسسسسرعه رد حتى النغمه مااكتملت
محمد:الوووووووووو
دلع:بسم الله الرحمن الرحيم
محمد:دلع ؟
دلع:ايه هلا
محمد:وش فيييييييييك صاير لك شي
دلع:لآالحمد لله ماصار لي شي ..
محمد:وليه جوالك مقفل ومنتي بالمسن
دلع:مم ظروف
محمد .. يصاارخ :دلللللللللللع وش فيك تكلمي
دلع:محمد تكلم بشويش وربي اسمعك
محمد:فيك شي ولالا
دلع:لآ
محمد:ليه جوالك مقفل وليه منتي بالمسن
دلع:والله ماكان في شحن بجوالي وبعدين كنت اتمشى
محمد:وليه مااعطيتيني خبر ؟
دلع:بأيش ؟
محمد:انك بتطلعين تتمشين
دلع:كنت نايمه فجأه كذا امي صحتني وقالت لي قومي
محمد:معقوله ولا قدرتي تطمنيني
دلع:لآ
محمد:الشرهه على الي خايف وقلقان ..
دلع:وش فيها اذا خفت وقلقت علي ماني حبيبتك ؟
محمد:حبيبتي وماتهتم فيني انتظرها بالساعات وانا اكون اخر همها
دلع:أوووف محمد وش فيك ماامداني اعطيك خبر
محمد:اوكي باي
دلع:وين ؟
محمد:ابدررررررس علي اختبار بكره ولا فتحت الكتاب
دلع:انت بتذلني لانك انتظرت كم ساعه ؟
محمد:والله يااقلبي لو اني بس انتظرت كانت تهوون بس اني قلقان وخايف صاير لك شي وفي النهايه مطنشتني
دلع:المفروض تستاانس لاني طلعت بخير بس مدري وش فيك من يوم رحت كندا وانت متغير علي ..
محمد:باي بس >يسكر الخط
[ من يوم رحت كندا وانت متغير علي صدى يتكرر]

عامر:محمد حرام عليك وش فيك على دلع
محمد:مالك شغل ..
عامر:يعني منتظرها كل هالانتظار عشان تهاوشها ؟
محمد:تدري وش قالت لي وحسيت بتآنيب الضمير ..
عامر:وش؟
محمد:قالت من يوم رحت كندا وانت متغير علي وسكرت بوجهها
عامر:محمد حسسها بآختفااء روان من حيااتك
محمد:مو روان السبب
عامر:اجل ليه تغيرت
محمد:مدري
عامر:هي روان صدقني ..
محمد:هالحين كيف ادرس وانا مزعل دلع
عامر:مو مشكله اتتصل عليها وصالحها
محمد:خلها بكره ..
عامر:مدري وش هالضمير الي معك مره يقسى ـآ مره يحن ..
..
دلع .. يوم سكر محمد بوجهها طيحت الجوال وطاحت على سريرها تبكي ..
:حسبي الله على الي غيروك علي حسبي الله ..
..
[ يمر اسبوع ] ~
محمد يرسل لدلع ودلع ماترد
يتصل عليها مااترد ..
واعتذر بس ماردت ..
لين ارسل لها هالرساله .. :
[ دلع هالشي راجع لك تبين تسامحيني سامحيني بس انا لآزم اعتذر
انا غلط بحقك وانتي مالك ذنب وصح اني تغيرت عليك بس مدري ليه هالسبب
ومكانك بقلبي ماتغير احبك ولا احد بيااخذ مكانك لو تفارقنا .. ] ~
دلع .. اتصلت .. بس ماتكلمت
محمد:الوو .. دلع .. يهون عليك تخليني على ناار .. احبك انا واذا هاوشتك هذا من زود حبي لك ..
دلع ترد:وانا بعد احبك
محمد.. تغير احساسه وحس انه صار بين السحاب .. ومارد
دلع:الوو
محمد:دلع لاتتركيني
دلع:وانت لاتتركني
محمد:تحبيني ..
دلع:لآ
محمد:هآآ ؟
دلع:هههه للحين ماحفظت اسلوبي
محمد:بس تموتين فيني
دلع:واتنفسك واهواك واعشقك ..
محمد:الله لآيحرمني منك يااغلى نااسي .. ~
دلع:اشتقت لك ..
محمد:مو كثري ..
دلع:إلآ اكثر واكثر ..~
محمد:لآوالله انا اكثر
دلع:لآتحلف ..
محمد:لا بحلف
دلع:اوكي بس انا احبك اكثر
محمد:لآانا اكثر
دلع:ههههه طمااع
محمد:آآآآآآآآآآآممموووآآآآآآآححححححح

...
وبعد مرور [ ثلاث اسابيع ] من رومانسية دلع ومحمد ..
وحياه حلوه بينهم [ انت بعيد وانا بعيد بس قلبي وقلبك مع بعض ] ~
محمد كآن بغرفته يذاكر . . يرن على جواله [ رقم غريب ] ؟
محمد:الو
روان:اهلن
محمد:مين معايه
روان:انت نسيت صوتي
محمد:مين ؟
روان:رورو
محمد:انتي شكل التهديد ماينفع معاك
روان:ماابيك
محمد:اجل ليه دااقه
روان:ابي خويك الي بست خده
محمد:لا تطمني عاد الا عاااامر تراه مو زيك ولا زي خفة عقلك شكلك راعية شباب ..
روان:انا عندي فراغ عاطفي ممكن تعطيني عامر ؟
محمد:روان
روان:نعم
محمد:وش تبين
روان:عامر
محمد:ماابعطيك
روان:اعطني رقمه طيب
محمد:انقلعي عني > يسكر بوجهها

..
ترسل رساله : اوكي انت قول لعامر وشوف يوافق ولالا ..
محمد يروح لعامر ..
محمد:عامر
عامر:هلآ ~
محمد:وحده اقلقتني
عامر:منهي ؟
محمد:روان
عامر:للحين ماماتت
محمد:المشكله ماتبيني
عامر:اجل ؟
محمد:تقول ابي خويك الي بست خده
عامر .. ينحرج:هاا لا لا انت عارف اني برفض ليه تجي تستشيرني
محمد:هالحين هي ارسلت لي رساله تقول اسأل عامر
عامر:لآمابيها
محمد:اقول لها مايبيك
عامر:ايه اكيد
محمد يرسل الرساله ..
عامر:ارسلت ؟
محمد:ايه
عامر:يلا اذلف
محمد:خلني مشتاق لك >ودارت بينهم سوالف ..
لين وصلته رساله من روان :
[اوكي اذا انت ماتبيني ولا هو يبيني وكلكم تكرهوني ولا تطيقون طاري اسمي ابي منكم طلب ..
ابيكم تحللوني ابيكم اذا مت تتذكروني بالخير انا مريضه بالسرطان وهذا سبب وجودي بكندا .. وانا ابي احب واحد يفهمني ابيه يعوضني هروب الناس مني كلهم يحسبون اني بعديهم انا اقول لكم هالكلام عشان لاتفهموني غلط .. مع السلامه ]
محمد .. يوم قرى الرساله تخنقه العبره :عامر شوف وش كتبت ..
عامر:وشو ؟
محمد .. يقرى له الرساله
عامر:لاتصدقها ..
محمد:ماهزك هالكلام مثلي ؟
عامر:وليه انا غبي يهزني كذب
محمد:مااتدري خلنا نقول لها تثبت لنا
عامر:شلون
محمد:تجيب لنا اوراق من المستشفى انها مريضه
عامر:ذكرتني بأيام الثنوي مايختبرونا اذا غبنا الا بعذر طبي
محمد:عامر بلا استظراف وخلنا نشوف لها ..

محمد يتصل ..
روان:الوو
محمد:السلآم عليكم ..
روان:وعليكم السلآم ..
محمد:الكلام الي قلتيه صدق ولالا
روان:وش يهم اذا كان صدق ولالا
محمد:نبيك تثبتين لنا انك صادقه ..
روان:وليه وش الفايده اذا اثبت وش يجبرني اثبت لكم ..
محمد:انتي صادقه ولالا ..
روان:طيب شلون تصدقون
محمد:ورينا اوراق من المستشفى انك مريضه بهالمرض
روان:مو مشكله نفس المطعم اشوفك انت وصاحبك والاوراق بتكون معي
محمد:الساعه 5:00
روان:اوكي
محمد:مع السلامه ..

..
عامر:من جدك تبينا نروح لها ؟
محمد:تذكر يوم تقول سمراء وتلبس برتقالي
عامر:ايه
محمد:يمكن هالمرض هالكها
عامر:يااخي ليه تصدق انت خلك مع دلع ~
محمد:ايه انا مع دلع
عامر:عامر محمد انتببببببببه بس روان ترجع زي اول وتخرب الي بينك وبين دلع ..

**همسة فتاة**
26-11-2009, 12:56 PM
البار ت مره حلو وحمس..

نتظر البارت الجديد..

alhal1
26-11-2009, 05:10 PM
مشكووووووره مره حلووو هالبارت

يلا ننتظرك ...

**همسة فتاة**
27-11-2009, 02:13 PM
يلا يا جودي تأخرتي,,,

لان ان بكره بنسافر,,

والله قهر ابشتاق لك انت والروايه,,,

ڹـآﮂيـّۃ؛
28-11-2009, 10:20 PM
يااااااااااااااااااااااااااربي !http://www.banaat.com/vb/images/icons/muthmes.3..gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif

وش ذي روآن وربي شيطآن مو بششششر !:s3:

< مصدقه الأختض1

والله البارتآت جوونآن ياجوجوhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/thumbsup.gif
بودي اعلق على كل كلمه !sm.9.
بس والله الكلمآت تعجز عن وصف اعجابي بالروآيه !:sg.7:
http://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gifhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/kalp.2.gif

لاتتأخري عليييينآ !

ندووشآ http://www.banaat.com/vb/images/icons/ebt.3.gif

!..الـ ج ـود..!
01-12-2009, 12:09 PM
بعد عمري هموسه ~

والله الاشتراك حق النت خلص وسويته اليوم ~

ان شاء الله ترجعي بالسلامه ..

...

ندووش يااقلبي حياك الله ~
منوره حبيبتي واحرجتيني يالغلا }

!..الـ ج ـود..!
01-12-2009, 07:24 PM
تقاابلو محمد روان وعامر ~
الساعه خمسه تماماً
روان:ولو اني مو مضطره اني ابين لكم بس هذي الاوراق ~
محمد:الله يشفيك ان شاء الله
عامر:امين
محمد:واذا تبين أي مساعده احنا جاهزين
روان:عامر
عامر:نعم؟
روان:ماحن قلبك علي
عامر:يالله حسن الخاتمه
روان:طيب حس فيني عالاقل
عامر:ياابنت توبي تووبي مابقى شي وتموتين
محمد..يدق عامر:طولة العمر ان شاء الله
عامر:لآ من جد المفروض تتفرغين لعبادة الله وتصومين وتذكرينه
محمد:وهو صاادق اذا ضاقت عليك الدنيا مالك الا الله
روان:ونعم بالله بس مااحد فيكم مار بحالتي ويحس فيني
عامر:يعني استغفر الله العظيم خلوني ساكت احسن مااقول الا يازين نعمة العقل
محمد:المهم روان احنا ماشين تبين شي؟
عامر:مع السلامه يلآ يلآ محمد ~

[تطيح عين عامر بعين روان وروان عيونها تنزل منها الدموع وحس عامر بتآنيب الضمير ]

عامر:وش فيك؟
روان:الله معاكم
عامر:تحسين بشي يعورك؟
روان:قلبي ~
عامر:تبين الطبيب ؟
روان:انت طبيبه
عامر .. يحط ايده على كتف روان:روان يااقلبي والله اعتبرك زي اختي ولا ابي تتعلقين فيني اسمعي انتي روحي الحين البيت وافتحي القرآن واشكي حالك لله
محمد:وهو صاادق والله غفور رحيم
روان:مع السلامه
عامر:اوصلك
روان .. تهز راسها:لآ ماله داعي
عامر:انتبهي لروحك
روان:باي
عامر:فمان الله
محمد:مع السلامه ~

..
بشقة محمد وعامر الساعه 9
محمد بغى عامر يفهمه شي بالماده~
لقى عامر [ منزل نظاارته ويمسح دموعه ]

محمد:عامر
عامر .. يلبس النظاره:هلا
محمد:سلآمات ليه تبكي؟
عامر:لآ ولآشي
محمد:روان؟
عامر:وش دراك
محمد:حسيت من نظرااتك لها انك راحمها ~
عامر:حبيتها من جد من جد حبيتها
محمد:عامر من جدك؟
عامر:أي والله ومن قلب رحمتها وحبيتها
محمد:لآ عامر انتبه انتبه تحبها وتتعلق فيها اكثر
عامر:خلني اعيش عمري معاها حسيت انها هي البنت الي تناسبني
محمد:مااشوف اي وجه تشاابه بينكم
عامر:ودي اعلمها وافهمها معاني الحب على اصوله
محمد .. يقول في نفسه ايه هين صاادق ياافاهم الحب :عامر انتبه
عامر:ليه طيب؟
محمد:عامر افهم اصلاً انت اكثر واحد فاهم الموضووع
عامر:اني احبها ؟
محمد:لآ قصدي انت بتحبها وبتتعلق فيها وانت ماتدري يمكن تموت اليوم ولا بكره وفيها الخبيث
عامر:ودي اساندها
محمد:بتملي حياتها كلها ذنوب خلك بعيد عنها ترى اذا ماتت راح يضل ذنبها برقبتك
عامر:وش اسوي
محمد:الله يوفقك مع غيرها
عامر:بس ابيها هي
محمد:ليه نظرتك تغيرت
عامر:يالله محد فاهمني

..
يرن جوال محمد ~
...
محمد:طيب اسكت شوي خلني ارد عليها
عامر:رد رد
محمد:الوو~
دلع:مساائوو
محمد:حيا الله حيااتي
دلع:اخبارك؟
محمد:تمام وانتي كيفك؟
دلع:مشتااقه لك
محمد:تشتاق لك العافيه
دلع:جنبك احد؟
محمد:ايه عامر
دلع:وليه تكلمني بهالطريقه
محمد:بعدين احكي لك السالفه ~
دلع:يؤ في شي صاير شي ؟
محمد:ماصار شي
دلع:متآكد؟
محمد:ايه بس مدري شلون احكي لك السالفه

..
عامر يصرخ : احبها وابيها ومحد فااهمني يؤ ..
..

دلع:يحب مين؟
محمد:أووف هالولد مريض منن جد
دلع:وش صااير؟
محمد:يحب وحده وهالوحده تحبه ومايبي يبين لها
دلع:وليه مايبين لها؟
محمد:مممم بصراحه هالبنت مريضه واحسن لها تتفرغ لربها
دلع:يؤ سلآمتها وش فيها؟
محمد:سرطان
دلع .. تشهق: ياحرااااااام ياالله قطعت قلبي والله
محمد .. تخنقه العبره
[هالحين البنت قطعت قلبك الي كانت بتفرق بيني وبينك ]
دلع:الوو
محمد:هلا معك
دلع:طيب اخليك مع عامر هدي اعصاابه
محمد:ماشبعت منك
دلع:اذا خلصت اتصل علي ولا عطني رنه وادخل المسن
محمد:اوكي يااقلبي

..
محمد:مالك داعي اعجبك الحين دلع عرفت السالفه
عامر:وش فيها
محمد:هالحين تستفسر من روان
عامر:طيب لو تحبك ماراح تجيب طاري البنت
محمد:يعني دلع ماتغار؟
عامر:وش دخل
محمد:انا اعرف دلع
عامر:ماتحس انك دخلت القفص الزوجي ومشاكله بدري
محمد:وانت شعليك
عامر:اخاف من كثر مااكآنكم متزوجين تتصل عليك مره من المرات تقول لك جيب بابمرز للبيبي هههههههههه
محمد:بطني تقطع تكفى لاتعيدها
عامر:اهم شي ضحكتني انا
محمد:ايه اهم شي ضحكتك ياادلوع نفسك
عامر:خلآص ضحكت ماعاد احب روان
محمد:الله المستعااااان بالله بالله اهجد
عامر:زعلت؟خلاص خلاص بحبها
محمد:تراك بزر للحين ماتدري وشهو الحب
عامر:طس طس اتصل على ام العيال ههههههه
محمد:يالله صبرك>>ويقووم

...
دلع بالشقه ~ مع اهلها
يرن جوالها
دلع:عن اذنكم >تدخل الغرفه
دلع:الو
محمد:هلا ليه تآخرتي على ماتردين
دلع:رحت غرفتي
محمد:طيب اخبارك
دلع:تماام اخبارك انت؟
محمد:والله تمام
دلع:شخبار عامر الحين
محمد:ماافيه الا العافيه
دلع:طيب وش السالفه حقت لبنت الي يحبها الله يشفيها
محمد:هو يحبها وماوده يبين لها عشان مايتعلقون ببعض وفي النهايه هالبنت تموت ويتعذب عامر
دلع:وش هالتفكيييييير محمد ؟
محمد:وشهو
دلع:العلم عن الله وش تموت ماتموت يممكن عامر يموت قبلها
محمد:بعد عمر طويل
دلع:ان شاء الله
محمد:بس قصدي ان يخلي البنت تففرغ بالعباده
دلع:اوكي اقنعه بهالكلام
محمد:الظاهر انه اقتنع
دلع:ومن وين عرف هالبنت
محمد..مادرى وش يقول:هاا مدري مدري يعرفها
دلع:اها
محمد:تعباااااااااان والله
دلع:وش فيك سلآمات؟
محمد:احس فيني نوم
دلع:اوكي ناام ولا قول ابي انام من غير تلميح
محمد:ههههههههههه يااقلبي تفهمينها وهي طايره
دلع:يلآ نوم العوافي., باي
محمد:لحظه<بس الظاهر سكرت دلع
محمد:يؤيؤيؤ ..>يتصل عليها
دلع:ماانمت؟
محمد:هذي طريقه تودعين حبيبك فيها
دلع:تقول فيك نوم ومابغيت اطول عليك
محمد:وماراح تعطيني بوسه ؟
دلع:ممم طيب آآآآآآآآآآممموووآآآآآآآآآآآآحححححح~
محمد:فديتك يااعمري يلآ تبين شي ~
دلع:انتبه لنفسك
محمد:وانتي كمان
دلع:نوم العوافي
محمد:الله يعافيك باي .~
دلع:بيبااي
محمد:احبك
دلع:اموت فيك

**همسة فتاة**
02-12-2009, 02:08 AM
مشكوره على البارت وننتظر البارت الجديد,,

!..الـ ج ـود..!
03-12-2009, 07:18 PM
بنات معليش جالسه اتآخر عليكم بالاجزاء
بس للاسف جهازي خرب وكل يوم متسلفه جهاز واحد من العايله .. ^^"

!..الـ ج ـود..!
03-12-2009, 09:25 PM
.
دلع بترجع للديره الاسبوع الجاي
ويجي حسام ويدق الباب . .
تفتح دلع ..
دلع:حسام . .
حسام:اهلين دلع
دلع:هلا والله اخبارك؟
حسام:منيح انتي كيفيك؟
دلع:الحمد لله بخير
حسام:شو رايك بتجي معي
دلع:وين؟
حسام:ننزل الحديقه
دلع:وليه؟
حسام:مو انتي الاسبوع الجاي بترجعي
دلع:ايه
حسام:خلينا نستمتع بآخر اسبوع نشوف بعض فيه
دلع:حسام الشيطان للحين مامات
حسام:وليه بتفكري فيني بهالطريقه
دلع:سواءً انت ولا غيرك راح اقول له هالكلام لو طلب مني طلب زي طلبك
حسام:الظاهر مافي نصيب نصير اخوات
دلع:الله يوفقك
حسام:فرصه سعيده .. كان ودي اكسبك كآخت بس امكن مو متفهمين بعض
دلع:يمكن. .
حسام:بدك شي؟
دلع:سلآمتك
حسام:باي ~
دلع .. تناظر في حسام وهو راايح وقلبها تقطع عليه . .
دلع:حسااااام
حسام .. يلتفت ..
دلع.. تركض وتمشي معه ~
حسام:شوو؟
دلع:اوكي خلنا نروح الحديقه نفسي افضفض لك
حسام:ههههههه شو غير راايك؟
دلع:مدري بس يلا
حسام:اوكي يلآ
...
ينزلون الحديقه وبنص السوالف والتعارف
يرن جوال دلع [ محمد ]
دلع .. عن اذنك حسام
حسام:خذي راحتك
دلع:الوو
محمد:هلا والله
دلع:هلا فيك
محمد:اخبارك؟
دلع:تماام انتي كيفك ؟
محمد:واللهي تماام
دلع:دووم
محمد:وينك منتي بالمسن
دلع:لآوالله انا طالعه
محمد:اهاا مع اهلك
دلع:لآ
محمد:قولي وحدك خليني اصفقك حتى اقول بس
دلع:ههههههه لآ تطمن
محمد:مع مين
دلع:مع حسام
محمد:نعم !!
دلع:هاا؟
محمد:من معه؟
دلع:حساام
محمد .. يصرخ:من ذااااااا؟
دلع:وش فيك تصاارخ
محمد:مصدوم وماني مستوعب انك طلعتي مع واحد غريب
دلع:لآ محمد خلني اشرح لك
محمد .. يعصب:لآتشرحين ولا شي الشرهه علي اصلاً اني سلمت لك قلبي
دلع:محمد ..!
محمد:لآتجيبين اسمي على لساانك الي بيني وبينك خلآص ينتهي >يسكر الخط

دلع تطيح من طولها ويغمى عليها
حسام:دلع .. دلع .. دلع شو بيييك ..>يشيلها ويوديها اقرب مستشفى

..
دلع بالمستشفى منومه . .
حسام يااخذ رقم محمد من جوال دلع ويتصل عليه ..
حسام:الوو
محمد:نعم ؟
حسام:مساء النور
محمد:هلا
حسام:انت محمد؟
محمد:من معي ؟
حسام:انت خطيب دلع؟
محمد:من انت؟
حسام:انا حسام
محمد:باللهي الي طالع مع دلع
حسام:محمد هلئ مو وئتو محمد
محمد:وش تبي طيب ؟
حسام:دلع منومه بالمستشفى
محمد .. يفز قلبه بس يكاابر:طيب انا وش يهمني
حسام:انت السبب
محمد:لاهي السبب
حسام:الله على هيك حب
محمد:انت وش دخلك اصلاً انت السبب
حسام:ممكن اعرف شو صاار دلع ماعم بتفوئ مصدومه كتير
محمد:وش فيها طيب ؟
حسام:مدري الموباايل وئع من ايدا واغمى عليها
محمد:والدكتو وش قال
حسام:ماادري بس يقول هي كتير ماتتئبل الصدمات ..
محمد..يكلم نفسه:مو اول مره ياادلع احطك بهالموقف بس الي سويتيه مو شوي
حسام:الوو ..
محمد:مع السلامه. .
..
محمد يحط رااسه عالشباك ويبكي
[ليه ياادلع مااتفقنا مااتفقنا نوصل لهالمواصيل الله يساامحك ]~
..
يدخل عامر على محمد وهو يبكي من قلب
عامر .. متفآجئ:محمااااااااااااااااد وش فيييييييك .. محمد تكلم وش فيك وش صااير
محمد:آآآآآآآآآآآآآآه يااعامر ابي امووت ابي امووت
عامر:بسم الله عليك وش صااير
محمد:دلع .. دلع .. دلع ..
عامر:وش فيهاااااااا ؟؟
محمد:دلع يااعامر دلع
عامر:وش فيها طييييب ؟؟
محمد:بالمسستشفى
عامر:ووووووول وش صااير طيب ؟
محمد:منومه ..
عامر:وش فيها محمد تكلم
..
عامر اخذ ابريق المويه وكبه على وجه محمد
عامر:محمد اصحى وتكلم زين
محمد:آآه يااعامر
عامر:محمد انت بتتكلم ولا شلون
محمد:دلع
عامر:وش فيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد:آآه بس خلني ارتاح احس اني مو مستوعب الي صااير
عامر .. يعطي محمد كف:اصحى ياارجل
محمد:عاامر تخيل دلع
عامر:ايه؟
محمد:تخونني
عامر .. مصدوم:وشووووو ؟؟!
محمد:اتصلت عليها لقيتها بالحديقه قلت لها لااتكونين وحدك قالت لا معي حسام قلت الي بيني وبينك انتهى قالت خلني اشرح لك وسكرت بوجهها رجع اتصل علي حسام وقال دلع بالمستشفى منومه ..
عامر:ول ول ول ول ول كل هذا صاار؟
محمد:من الغلط انا ولا هي؟
عامر:المفروض ان الفراق صاار من يوم عرفت روان واحمد ربك اصلاً انها قالت لك عن حساام ولا لو انها خبت زي ماانت خبيت عليها بروان ولا انت اصلاًماتعرف دلع دلع شريفه ومحاافظه على حبكم صح واكبر دليل وجودها بالمستشفى . .
محمد:يعني وجودها مع حسام صح؟
عامر:مو صح بس طريقتك بالكلام معها وتسكر بوجهها وماتدري من حسام ذا اكبر غلط تشووف وش صاار افرض لاسمح الله ماطلعت من المستشفى . .
محمد:الله لايقولها بسم الله عليها
عامر:وليه تقول كذاا مو الي بينكم انتهى ؟
محمد:ايه انتهى اكرهها ولا احبها ولا ابي حتى طااري اسمها دلع ماتهمني وان شاء الله اذا رجعت الديره افسخ الخطوبه الي بيننا
عامر:محمد انتبه تعوذ من الشيطان
محمد:لآ يااعامر هذي خياانه . .
عامر:اجل انت وش تسمي موقفك مع روان
محمد:عاااااااااااااااااااااااااااااااااامررررر روان روان روان روان روان وش فيك انت
عامر:اسمع محمد لعلمك لو طلقت دلع وصار فيها شي والله اني لاتقدم لها واعالجها وانسيها ظلمك
محمد:تتقدم لها؟
عامر:اجل الي شاافته منك شوي البنت كل شي تضحي به عشاانك وانت حتى مو متنازل تسمعها من جد احبها واحبها واموت فيها وسكنت قلبي اي حب تتكلم عنه وش ذا القلب الي معك
محمد:تبي تتقدم لها تقدم دلع مااتهمني ..
عامر:حسبي الله عليك . .

...

حسام يتصل على ام دلع..
ام دلع:الوو
حسام:اهلن
ام دلع:هلا..
حسام:والدة دلع؟
ام دلع . . يقبض قلبها:ايه من معي
حسام:انا حسام جااركن
ام دلع:هلا يااولدي
حسام:تطمني خالتي وخلي ايمانك بألله اوي
ام دلع:حساام وش صااير
حسام:دلع بالمستشفى
ام دلع تصرخ:وشووووووو دلع وش فيها ؟؟
حسام:خالتي ماتخاافي
ام دلع:وين المستشفى وينه
حسام:[.....................]
ام دلع:مسافة الطريق وانا عندكم .. >تسكر الخط ..

..
يروح حسام ويسأل الدكتور عن حال دلع ..
حسام:دكتر
الدكتور:نعم !!
حسام:شو طمني
الدكتور:بصراحه مابعرف شوبدي احكي لك بس حالتها صعبه شوي
حسام:شو ؟
الدكتور:ممكن تحكي لي شو صاار بالضبط ..
حسام:ماابعرف بس كانت بتكلم حبيبها والزاهر صاارت مشكله بينااتون
الدكتور:اها عالعموم ماراح نخليها
حسام:شكراً ددكتر ..
الدكتور:عن ازنك

Signorina
03-12-2009, 11:05 PM
هذا اول رد لي في القصه
صراحه ابداااااااااع
لا حرمانك...

ننتظر البارت الجديد...

سلام

Signorina
03-12-2009, 11:09 PM
تعليقي:
صراحة الخطأ من محمد..صدمه:(..لازم يعتذر..وما كان انو يسكر الخط بوجهها..وكمان انو يفسخ الخطوبة((الناس عيون))ههههه
ثانكس...

سلام

**همسة فتاة**
03-12-2009, 11:23 PM
مشكوره يا الجود على البارت ننتظر البارت اجديد,,

المفروض تنزلي اليوم بارتين لانك راح اسبوع او اكثر ونزلتي بار ت واحد..

على العموم مشكوره على البارت الحلو زيك,,,

!..الـ ج ـود..!
04-12-2009, 01:49 AM
لبى ـآ قلبك واعجبني تعليقك ..
بس تراها روايه هع ..

..
هموسه اما اسبوعين لا والله كلها يومين
مو مشكله الحين انزل بارت جديد ..

**همسة فتاة**
04-12-2009, 01:46 PM
طيب حبيبتي ننتظر؟

**همسة فتاة**
04-12-2009, 04:10 PM
يلا نتظرك من الظهر طولتي يا حبي,,

Signorina
04-12-2009, 06:27 PM
انا ما رح اتتابع القصة علشان الدراسة,,
يعني كل اجازة رح اقراها
ننتظر البارت الجديد

سلام

**همسة فتاة**
04-12-2009, 08:11 PM
يا الجود وينك؟؟

!..الـ ج ـود..!
05-12-2009, 06:22 AM
دلع بالمستشفى اليوم الثاني ودلع تفووق . . ~
وابو دلع وام دلع بالمستشفى دلع يوم صحت حكت لهم السالفه..
ابو دلع:ماني قايل لك الف مره رجال غريب لاتكلمينه ولا تمشين معه
دلع:الا قلت بس حسام زي اخوي لا اكثر ولا اقل
ابو دلع:مايهم الحين .,الحين ابتصل على محمد واقرب فرصه يجي للديره
دلع:صدق والله اي والله يبه الله يخليك
ابو دلع:وانتي ليه تبيني اخليه يجي؟
دلع:يمكن مشفق علي وتعرف ان دوااي محمد
ابو دلع:دلع استحي انا ابوك تكلمي معي زين
دلع:هذا هو اسلوبكم يالاباء وتقولون ليه عيالنا يبنون بيننا حواجز
ابودلع:مو وقت الكلام الحين
دلع:طيب ليه تبي محمد يجي ؟!
ابو دلع:ليه ابيه يعني ابيه يفسخ الخطوبه
دلع..تصرخ:لآآآآآآ لآآآآ لآآآآ يبه لا الله يخليك ..
ابو دلع:هذي فيها كرامه دلع . .
دلع .. تبكي:يبه الله يخليك يبه . .

..

تدخل ام دلع لآنها كانت بدورات المياه [ اكرمكم الله ] ..
ام دلع:دلع وش فيك ول ؟؟!
ابو دلع:مافيها شي تدلع تقول لآتسفخون الخطوبه ومحمد مايبيها
ام دلع:وهو صادق ابوك وان شاء الله تلقين الي فيه خيره
دلع:ليه ماخذيين الامور بهالبسااطه لايبيني وحتى اتصلوا عليه وتآكدوا . .
ابو دلع:نتصل؟؟!
دلع:ايه محمد وعدني مايتخلى عني مهما صاار
ابو دلع:عطيني رقمه . .
..
تاخذ رقمه من جوالها ..
دلع:خذ اتصل . .
ابو دلع يتصل. .
ابو دلع:الووو ..
محمد:هلا ..
ابو دلع:السلام عليكم
محمد:وعليكم السلام ياهلا من معي
ابو دلع:معك عمك ~
محمد:عمي؟؟!
ابو دلع:ابو دلع
محمد:ايه هلا والله حياك
ابو دلع:صدق الكلام الي وصلني
محمد:اي كلام ..
ابو دلع:ناوي تفسخ الخطوبه؟؟!
محمد .. يرتبك:عمي بنتك الي سوته مو شوي
ابو دلع:طيب انا عاارضت اصلاً مليون شخص يتمنى يملك بنتي ياكثر الي خطبوها ورفضتهم
محمد:طيب الله يوفقها
ابو دلع:عالعمووم ان شاء الله الاسبوع الجاي ولا الي بعده تجي للديره
محمد:ليه؟!
ابو دلع:انت بتفسخ الخطوبه بكندا
محمد:عمي
ابو دلع:لآتقول عمي انا مو عمك ..
محمد:طيب طيب ابحااول اجي
ابو دلع:مع السلامه ..
..
دلع:هاا يبه وش صاار ؟
ابو دلع:شفتي قلت لك ووافق يفسخ الخطوبه واقرب وقت بيجي الديره ويفسخها
دلع .. تبكي : لآآآآ لآآآآ محمد يبيني بس انت اجبرته ..
ام دلع:خير لك ياابنتي
دلع:لآمستحيل .. محمد يبيني ويحبني . .
...
عامر ومحمد..
عامر:ابو دلع ؟؟! وش يبي
محمد .. حاط ايده على رااسه :آآآه بس يقول احاول بأقرب فرصه اجي للديره
عامر:ليه ؟
محمد:اشتاق لي
عامر:قول الصدق
محمد:ليه يعني يبيني افسخ الخطوبه . .
عامر:وانت وش قلت ؟؟!
محمد:ابفسخها
عامر:محمد انتبه محمد
محمد:ان كنت بتقول لي روان وماروان ابجاوب عليك طبعاً انا رجال وهي بنت والرجال مايعيبه شي لو طلع مع 100 بنت
عامر:ظاااالم .. صدقني راح يجي لك يوم وتندم على هالقرار ..
محمد:لآ يااعامر دلع تطلع مع واحد غيري وهي عارفه اصلاً شكثر اغار بس هي تبي تتركني
عامر:طيب انت تعرف من هالغريب ؟
محمد:اهم شي مايقرب لها . .

..
دلع بعد مرور خمس ساعات من البكاء
ومحمد وعامر و مرور خمس ساعات من النقاش الطويل بسبب دلع

وانتهى وقت الزياره لام دلع وابو دلع ودلع بالمستشفى . .
خذت الجوال بتتصل على محمد
دلع قاعدتها بالحب
[الحب مايعترف بشي اسمه كرامه وعزة نفس ومعنى من معاني الحب التضحيه والكرامه ماهي بالحب اصلاً]

محمد:عاامر هذي دلع ياالحوول كلمت ابوها وحسام وكلمتها من نااقص ممم اكيد امها ذي
عامر:لآتستظرف ورد عليها
محمد:الوو ..
..
[دلع ماطلع منها صوت كل الي طلع منها شهقات وانين]
محمد:دلع؟؟!
دلع .. وصوتها غصب يطلع من البكى:محمد ..
محمد:نعم؟!
دلع .. وبكره حسره وحزن:بتجي الديره؟؟!
محمد:ايه ان شاء الله ابشوف للحجز وبستآذن من الجامعه كم يوم
دلع .. تبتسم ودمعها على خدها:الحمد لله
محمد:لأني بفسخ الخطوبه لهالدرجه متعلقه بحسام ..
دلع .. تضحك ضحكه بصوت خاافت:لآ بس اهم شي بتكون قريب مني
محمد ..تهزه الكلمه:دلع ! ابيك تفهمين شي واحد بس
دلع :افهمك
محمد:انتي ماتعنين لي ولا حتى تهميني
دلع ..تبكي بصوت عالي:محمد انا وش سوييت ليه تظلمني محمد تذكر يوم توعدني انك ماتتخلى عني
محمد:يعني حتى لو تخونيني مااتخلى عنك ..
دلع:اكسر القلب؟
محمد .. تخنقه العبره ..

..
بلحظه عامر يسحب الجوال..
محمد:هييي عاامر
عامر:الوو دلع ..
دلع:مين
عامر:دلع محمد صدقيني جااهل بالحب ولا لو هو حمد ربه انك قلتي له عن حساام ولا خبيتي مثله
دلع:ايش وش خبى هوو ؟!
محمد:عاااااااااااااااامر جيب الجوال ..
عامر:تخاف من الحقيقه ياامحمد خلهاا تسمعها ..
دلع .. توقف دموعها:عاامر كمل
عامر:دلع بصراحه محمد كان يحب وحده بكندا وكان يقابلها بمطعم معين وكان يكلمها بالليل بس تركها لانها حست انه راح تخرب حيااته
دلع..تبكي :ماينلام عادي
عامر:عادي؟؟
محمد:عادي؟؟!
دلع:ايه عادي اكيد لقى فيني عيب ولقى شي زين بهالبنت
عامر:دلع ليه تقولين كذا..
دلع:لآني احبه واحب اشوفه مستانس والي يريحه يريحني
عامر:كذااابه ..
دلع:!!
عامر:ايه كذاابه بس ماتبين تخسرينه تقولين كذا
محمد:عامر عطني الجوال
..يعطيه الجوال ..
محمد:دلع
دلع:مع السلامه ~
محمد:لحظه
دلع .. تسكت ..
محمد:احبك ..
دلع .. تخنقها العبره والدموع تنزل ..
محمد:دلع مااستغني عنك احبك والله احبك والله والله احبك > يبكي
دلع .. تبكي بصوت عالي:وانا بعد احبك محمد ليه تسوي فيني كذا
محمد:بس اتوقع ان الي بيننا انتهى
دلع:ليه ليه انا ابيك ..
محمد:الحقيقه باانت ياادلع وعرفتي اني خااين
دلع:محمد انا عشاانك اضحي حبيبي
محمد:بس انتي من حقك تحبين واحد يقدرك ويحبك ..
دلع:ماابحب غيرك
محمد:لآتقولين كذا
دلع:محمد الي بيننا جد انتهى ؟
محمد:مدري وش اقول لك
دلع:جد ولالا
محمد:مم
دلع .. ترفع صوتها:جد ولالا؟
محمد:وش ناويه تسوين
دلع:وش حيااتي بدونك
محمد:وش تقصدين؟
دلع:ابقطع شرايني
محمد .. يصرخ:دللللللللللللللللللللللللللللللع
دلع:محمد الموت ارحم لي ولا اتعذب
محمد:تعوذي من ابليس
دلع:لآ محمد مستحيل اعيش من دونك
محمد:ولآ انا دلع آآه دلع والله اشتقت لحضنك ..
دلع .. تبكي بصوت عالي
محمد:بس دلع خلآص لاتبكين
دلع:محمد بتجي للديره ؟
محمد:ايه
دلع:جد
محمد:مابفسخ الخطوبه
دلع:اجل؟؟!
محمد:ودي اشوفك
دلع .. تستحي:آآه محمد
محمد:تعاااااالي اسألك
دلع:هلا عيوني
[ورجعت المياه إلى مجاريها]
محمد:وش قالوا عنك بالمستشفى
دلع:ليه تسأل مو مايهمك الوضع؟
محمد:لا يااقلبي كنت اكابر ولا وربي اني ميت من الخوف عليك
دلع:ان شاء الله بكره يطلعوني
محمد:للحيييييييييييييييييين بالمستشفى؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
دلع:وي اذني
محمد:الله يااخذني بالمووووووووووووووت الي تسببت بدخولك للمستشفى
دلع:لآمحمد لاتنسى اني ابيك يؤ
محمد:انا دخلتك المستشفى دلع ..
دلع:عقبال ماتدخلي القفص الزوجي ..
محمد .. يستحي:لبى قلبك والله والله اني احبك
دلع :وش اقول لآمي وابوي اذا سألوني ليه غير راايه
محمد:انا بتصل على ابوك واتفااهم معه
دلع:ابوي رااسه ياابس
محمد:ليه؟
دلع:لآنه يوم يكلمني يقول لي كرامه ماكرامه
محمد:وهو صادق انا تخليت عنك وظالمك بعد وانتي يوم دريتي بروان خذيتي الامر عادي
دلع .. تقول في نفسها:ليتك تدري اني احترق
محمد:حبيبتي دلع والله العظيم مدري شلون ابرر موقفي
دلع:مصدقتك وفااهمتك
محمد:ليه انا مافهمتك
دلع:لآنك تحبني وتغار علي وعصبي عاد اقول لك سر
محمد:ايه
دلع:مااتقول لاحد
محمد:ايه
دلع:وعد
محمد:وعد
دلع:ولا حتى عامر
محمد:قولي حمستيني
دلع:اخق عليك اذا عصبت
محمد..من كثر مااستحى ضحك بأعلى صوته:هههههههههههههههههههههه يلعنه من سر اقلقني
دلع:لبى ضحكتك ان شاء الله دووم

...
[الحمد لله ورجعوا دلع ومحمد سالمين غانمين وكله بفضل الله ثم عامر ]
...[ بعد ان انزل عامر دموع بسبب هذا الموقف وحس ان له مكانة بالمجتمع يوم اصلح بين الحبايب]

ترقبوا البارت الجديد

ڹـآﮂيـّۃ؛
05-12-2009, 10:24 PM
يااااربي ! احلى باريت واللللللللللللللللللللللللله ! عجبني مره وبكيت من كثر التأثر ! فديتك جودي كملي الله لايحرمنآ ابدآعك !

**همسة فتاة**
06-12-2009, 04:58 PM
هلا جودي ,,

حمستينا والله,,

نتظر البارت الجديد,()

!..الـ ج ـود..!
08-12-2009, 07:41 AM
عادي عادي يااندووشه تصير تصير ...

متشكرين بنات استحملتوني والله طولت عليكم بالبارت

!..الـ ج ـود..!
08-12-2009, 08:10 AM
اليوم الثاني ومحمد يكلم ابو دلع..

محمد:الوو
ابو دلع:هلا ..
محمد:السلام عليكم
ابو دلع:وعليكم السلام
محمد:عرفتني يااعم
ابو دلع:هلا محمد
محمد:شخبارك عساك بخير
ابو دلع:الحمد لله
محمد:عمي انا ناوي اتكلم معك بموضوع
ابو دلع:طلاق دلع ؟
محمد:ايه الله يسلمك
ابو دلع:لآجيت الديره نتفاهم
محمد:يآآعم
ابو دلع:سم
محمد:انا مابطلق دلع
ابو دلع:نعم؟؟!!!
محمد:ايه
ابو دلع:وش الي غير راايك؟؟!
محمد:الشيطان كان برااسي
ابو دلع:انا وش دخلني بطلق بنتي يعني تطلقها
محمد:لآ ياعمي اسمح لي
ابو دلع:دامك سويت كذا قبل لاتتزوجها اجل شلون لا تزوجتها
محمد:يآعمي حقكم على عيني ورااسي وسامحني الي تبونه بعطيكم بس دلع ماراح اطلقها
ابو دلع:مانبي منك غير ورقة الطلاق
محمد:عمي تبون فلوس بأعطيكم بس لاتبعدوني عن دلع
ابو دلع:أستح على وجهك انا ماابيع بنتي
محمد:أفا يااعم الحين تبيع بنتك
ابو دلع:عالعموم هذي بنتي على مااظن وان شاء الله لاجيت الديره قريب راح نتفاهم
محمد:ليه قول لي ليه انا وش ضريتكم فيه عشان تبعدوني عن دلع والله وان شاء الله الي صار مايتكرر
ابو دلع:ماهي بنتي الي تخضع للناس وتمسح كرامتها وكرامتنا
محمد:ابو دلع الله يخليك افهمني
ابو دلع:خلآص بلا كثر كلام
محمد:طيب طيب يااعم مو مشكله بس لعلمك طلاق ماني مطلق
ابو دلع:ماعليه ان شاء الله نتفااهم > يسكر الخط

..
محمد يبكي .. ويتصل على عامر
عامر:هلا
محمد:عاامر تعال بسرعه
عامر:وشهو توني واصل البقاله
محمد:بالله حتى بكندا تسميها بقاله؟ أووف ياشيني استظرف وانا معصب
عامر:اي والله يااشينك المهم وش فيك وش تبي
محمد:الحقني بس بالله تعال
عامر:طيب طيب مساافة السكه يااخويه وانا عندك>مصري
محمد:سامج>يسكر بوجهه

[ بعد عشر دقايق عامر يوصل لمحمد ]

عامر:هلا هاا وش فيك
محمد:بدري يوم جفت دموعي
عامر:لآ والله للحين اشوف دموعك بس خلآص تعود احس اني ساكن مع بنت
محمد:عامر
عامر:طيب وش فيك تكلم ..
محمد:عاامر
عامر:هاا
محمد:كلمت ابو دلع على ان يسامحني
عامر:ايه واافق واستانس صح
محمد:اييييه مره من الوناسه بكيت بداله
عامر:جد والله؟؟!
محمد:انقلع يااثول عي يقول تجي الديره وتطلق بنتي ويهددني بعد
عامر:اما ؟
محمد:ايه ومدري وش الحل
عامر:بربلم والله
محمد:اي والله
عامر:عندي فكره
محمد:ايه وشهي
عامر:ممم كلم امك تكلم ام دلع
محمد:تتوقع امي تقنعهم بس لا لا ماابي امي تدري يااخي بتقول طلقها ودلع ماتنفع لك
عامر:شايف كلام امك صح ؟
محمد:أوووه يااعامر وش اسوي
عامر:طيب اتصل على دلع الحين وشوف لها ..
محمد:مدري اخاف اضعف قدامها وابكي
عامر:احسن شي لابكيت حسسها انك خايف عليها
محمد .. بصوت خاف:دمعتها غاليه
عامر:كيف؟
محمد:لابكيت بتبكي ..
عامر:بزراين والله لااحد فيكم بكى بكى الثاني معه
محمد:ايه بزراين الحب
عامر:لآ لآ خلها بعارين الحب لايقه والله
محمد:عاااااامر انت اصلاً شفت دلع؟
عامر:لآ
محمد:لو اوصف لك شكثر هي ملاك ماتصدق فيها جمال مو طبيعي ناعمه رقيقه حساسه انووثه دلع
عامر:بالله انت الحين تغار عليها
محمد:ول عامر خويي يعني وش فيها
عامر:حتى لو خويك عيب تقول كذا قدامي تدري الحين اني خقيت عليها
محمد:هييييي وش تحس فيه
عامر:طيب وصفتها لي وش المطلوب مني الحين اخق ولا اتتريق عليها؟؟
[يقااطعهم رنة جوال محمد]
محمد:رقم غريب
عامر:يااحظك محمد من جيت كندا وجوالك ماسكت وانا جوالي اتوقع انه مارن الا مرتين
محمد:اسكت بس
عامر:طيب
محمد:الووو
المتصل:هلا وغلا
محمد:اهلين من معايه
المتصل:معقول ماعرفتني
محمد:من وين اصلاً جايب رقمي ؟
المتصل:نسيت دلع وعلاقتي معاها
محمد .. يفز:ننننعم من انت وش مدريك بدلع اصلاً
المتصل:ماخذ رقمك منها وشلون مااعرفها
محمد:اقوووول من انت تكلم
المتصل:ياارجال محد قال لك ان دلع ملاك
محمد:احترم نفسك لو انت رجال تكلم وعرف عن نفسك
عامر:محمد مين مين محمد مننهوو
المتصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد
محمد:لحظه هالضحكه مو غريبه علي
المتصل:ايه ايه وطلعت تغار هاا
محمد:حمد؟؟
حمد:ايييييه حمد
محمد:والله مالك داعي قسم بالله
حمد:ادري خوفتك
محمد:انت عارف اصلاً ان دلع خطيبتي لييه تحرق اعصاابي وتسمعني هالكلام
حمد:لآابد بس بغيت العب بأعصاابك
محمد:اسكت يارجال ياان مشكله صاارت بيننا
حمد:اووف وش صاار
محمد:إلا تعال قولي من جد من وين خذيت رقمي
حمد:نسيت انك معطيني عالماسنجر
محمد:اييه ايه صح
حمد:شخبارك ياارجل والله لك فقده من جد
محمد:الحمد لله والله اني مشتااق لكم ومشتاق لجمعتنا ..
حمد:وشلون كندا ان شاء الله انك داارس زين
محمد:ايه ابشرك الحمد لله وانت شلون دراستك تصدق اصلاً اني ناسيها
حمد:ازين شي انك ناسيها
محمد:كلية المجتمع صح
حمد:اييه هي
محمد:وشلون درااستك
حمد:والله زينه
محمد:بشر خطبت؟
حمد:من بتقبل فيني يااحسره
محمد:ربك كرييم
حمد:المهم يااغيور زماانك اعذرني عالمقلب بالله
محمد:مقبوول دامه منك
حمد:مااودي اطول اكثر من كذا الرصيد مايساعد
محمد:اي والله صدقت
حمد:توصي شي؟
محمد:سلآمتك ربي يحفظك
حمد:الله يسلمك مع السلامه
محمد:فمان الله ..

عامر:منهو ذا وش قال لك وخلاك تعصب
محمد:حمد الله يرجه خلالالاص يوم سمعني هالكلام بروح للديره وبطلق دلع بدون اي تردد
عامر:محمد وش اتفقنا تخليي طلاق ماطلاق وهالكلام ترا الي جالس تقوله كلام كبير واكبر منك
محمد:خلآص انت الثاني
عامر:وش قال لك طيب؟
محمد:مدري عن شكله يقول دلع خقق ومااخذ رقمك منها ومدري وشهو نرفزني
عامر:ماله داعي صراحه
محمد:المهم الحين خلني اكلم دلع واشووف وش بيصيير
عامر:ايه يلآ

!..الـ ج ـود..!
08-12-2009, 10:12 AM
محمد يكلم دلع..
محمد:الو
دلع:هلا يااقلبي وه بس
محمد .. يكلم نفسه:شكل ابوها ماقال لها
دلع:اشتقت لك موت
محمد .. صوته تغير وماوده يفتح طاري عشان لايعكر مزاجها:وانا اكثر ..
دلع:اخبارك؟
محمد:الحمد لله وانتي؟
دلع:صوتك مو عاجبني
محمد:مم ليه؟
دلع:انا الي أسألك ليه
محمد:ماافيني شي طمنيني عنك طلعتي من المستشفى
دلع:ايه الحمد لله
محمد:وليه ماقلتي لي ولا اتصلتي ولا ارسلتي
دلع:ممم خفت تكون نايم
محمد :دلع
دلع:عيونها
محمد:احبك
دلع:اموت فيك ياقلبي
محمد:ابوك تكلم معك شي؟
دلع:بأيش يعني
محمد:مدري يعني
دلع:انت كلمته
محمد:هاا هاا ؟ لآ لآ ماكلمته
دلع:وليييه؟
محمد:ابكلمه ان شاء الله بكلمه
دلع:مو تنسى حبيبي
محمد:تطمني يااقلبي
دلع:بتجي للديره ولا؟
محمد:لآ يااقلبي مالقيت حجز
دلع:يووووه مشتااقه لك
محمد:يااعمري مو كثري
دلع:طيب مااقدرت تدبر
محمد.. : والله لو اقدر كان جيت واسوي لك مفآجأه بعد
[ليتك تدرين اني مجبور على طلاقك ]
دلع:هههه
محمد:تخيلي ابوك مايواافق على اني ارجع لك >يشوف ردة فعلها
دلع:محمد الله لايقولها
محمد :طيب دلع ابحطك امام الامر الواقع
دلع:وشوو
محمد:كلمت ابوك
دلع:صدق ؟؟
محمد:ايه
دلع:بشر؟
محمد:اصرر على اني اطلقك
دلع .. يتغير صوتها ويميل الى البكاء:محمد بطلقني؟
محمد:لآ طبعاً
دلع . . تبتسم:الله يخليك لاتخليني
محمد:دلع ابووك مصر على اني اتركك
دلع:محمد ابوي وش درااه وش دراه باللي فيني محمد داايم انا تعبانه بس اذا سمعت صووتك ارجع لصحتي وعافيتي محمد الله يخليك لاتخليني
محمد .. يبكي:يااقلبي والله ماودي اتركك ودي اضل معك طول العمر
دلع:شلون ماودك انت نااوي اصلاً تتركني
محمد:لآ لآ ابداً مستحيل اخليك
دلع:والحل محمد والحل>تبكي
محمد يبكي:لآتبكين دلع لاتبكين الله يخليك
دلع:ابيك والله مااقدر اعيش حيااتي من دونك
محمد:ولآ انا خلآص امسحي دموعك في امل بأذن الله
دلع:آآآه محمد
محمد:سلآمة روحك لآ تقولين آه
دلع:ماابي اخليك
محمد:ومن قال انك بتخليني خلآص عاد خلني عنك هالوساويس وماراح نترك بعض
دلع:محمد
محمد:عيونه
دلع:صدق ماراح تخليني
محمد:هههه ايه يااعمري ماراح اخليك
دلع:طيب ابروح الحين عند امي
محمد:اذا ماكلموك بالموضوع لاتكلمنينهم
دلع:اوكي
محمد:يلآ يااقلبي واذا فيك نوم نامي
دلع:ولايهممك حبيبي
محمد:آآمووااحح فديتك
دلع:احبك
محمد:اموت فيك ..
دلع:الله لايحرمني منك وعساك لي ياارب
محمد:امين حبيبتي
دلع:باي ..
محمد:باي

..
دلع تروح لآمها .. وتحط راسها على صدرها وتبكي
ام دلع:كلمتي محمد صح؟
دلع:وش دراك
ام دلع:وقال لك ان ابوك مو موافق
دلع:يمه والله لو ماتزوجوني بمحمد بعد ماعلقتوا قلبي به اني مااخذ غيره احد
ام دلع:هههههههه عيب عليك تقولين هالكلام
دلع:تضحكين ؟؟
ام دلع:بنت وش فيك
دلع:ابعدوني عن محمد وتشوفون وش بيجيكم مني
ام دلع:ياابنت تعوذي من ابلليس وش هالكلام
دلع:انا مااني لعبه بأديكم تتحكمون بي
ام دلع:احنا ادرى بمصلحتك
دلع:وش دخلكم مصلحتي انا وش دخلكم فيني
ام دلع:استحي على وجهك ياابنت انا امك شلون تكلميني بهالطريقه
دلع:انتي وابوي كلكم بغير المعامله معكم لين تقدروني وتحسون بقيمتي معكم
ام دلع:واحنا وش سوينا لك؟
دلع:يااترجعوني لمحمد يآ يجيكم شي مااشفتوه وانتوا طبعاً ماودكم تخسروني زي ريماس
ام دلع:دلللللللع وش هالكلام الي تقولينه كلام كبير والله هذا اكيد محمد عبى راسك علينا
دلع:يالله صبرك يمه ترى والله والله والله مو طايقه حتى نفسي لاتسمعوني هالكلام الي يغث
ام دلع:لآ انتي ماينفع معك هالاسلوب > تقوم متجهه لغرفة دلع
دلع..تمشي وراها: وين رايحه وين
ام دلع .. [ ماترد ]
دلع:يمه تكلمي معي وش بتسوين بغرفتي ..
ام دلع .. تاخذ الاب توب والجوال ..
دلع:لآ يمه لآ خليهم يمه ..
ام دلع .. تطنشها وتمشي ..
دلع : يمه كلميني ..

..
ابو دلع جااء وعلى دلع تصرخ ورى امها..
ابو دلع:دللللللللللللع
دلع .. تلتفت ..
ابو دلع:روحي دارك يلا ..
دلع:مااني راايحه ويااكلمتي تمشي يااكلمتكم
ابو دلع:عن شنو تتكلمين
دلع:على بالكم بتبعدوني عن محمد اوريكم وش بسوي وربي لاخليكم تندمون طول العمر ليه الدنيا فوضى تتحكمون فيني زي ماتبون لاياايبه للحين ماانخلق الشخص الي يتحكم فيني
ابو دلع .. يعطي دلع كف ..:انتي ماتتستحين تكلمين ابوك بهالطريقه عشان الي يسوى والي مايسوى ولعلمك محمد ان شاء الله جااي للديره ووبيطلقكك وبنشوف شلون تكلمينا
دلع .. تبكي وتروح لدارها ..

..

وعلى هالحال
لين وصلوا للديره
ودلع مااكلت اي شي كل ماجاعت شربت مويه

ام دلع .. تدق باب الغرفه ودلع ماترد .. واضطرت تدخل

دلع:وش تبين؟
ام دلع:جايه اجلس معك
دلع:ماابي احد يجلس معي
ام دلع:تبين جوالك ؟
دلع:اطلعي برا ..
ام دلع:انا؟
دلع:في احد غيرك؟
ام دلع:طيب ..
دلع:وش عندك واقفه طلعي برا مابي احد ..

..تطلع ام دلع وتقفل الباب بقوه ..

دلع تضم مخدتها وتبكي
اشتقت لك محمد وينك عني احبك ..

[ بعد اسبوع ]
محمد قلقان لحد الموت ..
ومااعرف وش يسوي غير انه يدبر ..
أي شي عشان يروح لدلع حتى لو مشي ..
قام ودبر له حجز ولله الحمد ..الخ
وصل للديره ..
قبل لايروح بيته ولا يسلم على امه ..
على طول راح بيت دلع ..
وماادق الجرس يدق الباب وبيكسره ..
تفتح ام دلع
محمد ..:وين دلع؟
ام دلع:انت وش جاابك هنا؟
محمد:عمتي وين دلع
ام دلع:مااهي موجوده ..
محمد:وينها ليه اتصل عليها مااترد
ام دلع ..تدف محمد:انسى شي اسمه دلع
محمد .. يوخر عن طريق ام دلع
ام دلع .. تصرخ:محمد محمد تعال اعتقد ان البيت مو بيتك تمشي بهالطريقه
محمد .. يطنشها ورايح لغرفة دلع ..
ومتجه وبسرعه
يفتح غرفة دلع ولقاها
مرميه على الارض اغمى عليها من البكى والجوع ..
محمد .. تجمد من المنظر الي شاافه ..
ام دلع مسرعه ووقفت ورى محمد وصرخت يوم شاافت بنتها مرميه على الارض ..
محمد .. يمشي خطوه خطوه ومو مستوعب الي شاافه لين وصل لدلع ..
حط ايده على رااسها شال شعرها عن وجهها .. وتآمل بوجهها وحط ايده على خدها..
شالها

نااظر أم دلع بأستحقاار
محمد:يرضيك الحين الي صار لها ..
ام دلع :محمد وين راايح بها محمد
محمد:هالحين تسألين عنها بعد ماموتوها جوع
ام دلع:موتناها جوع بعدين شدراك انها ماتاكل
محمد .. يكلم نفسه نسيتي اني بكلية الطب:وخري عني خالتي ..
ام دلع:بجي معك
محمد .. يصرخ:لآ
ام دلع:هذي بنتي هذي بنتي وانا حاسه فيها
محمد:توك تدرين انها بنتك؟
ام دلع:محمد
محمد:خليك على جنب ياام دلع وانا بتصرف ..
ام دلع:محمد ووقف ..
محمد..طنشها ولا عبرها لين وصل لسياارة التاكسي ..
ام دلع وراه..
محمد:اقرب مستشفى لو سمحت
ام دلع:بروح معك
محمد:خالتي الله يخليك خليك بعيده عني

..
تحرك السيااره ..
ومحمد يحاول يصحي دلع ..
محمد:دلع حبيبي دلع قومي شوفي انا جيت عشان اشوفك دلع يااقلبي اصحي يلآ
محمد:لو سمحت عندك مااي
التاكسي ينااوله مويه ..
محمد:يرش على وجه دلع ..
دلع تصحى
بس ماهي مستوعبه الي تشووفه
وتناظر وجه محمد كأنه واحد غريب او واحد مؤلوف لها
محمد:مفأجأه صح .. > يضمها ..
دلع تبكي :محمد انت معي محمد شلون جيت
محمد :يااقلبي عليك وربي من كثر مااشتقت لك جيت من كندا لين هنا حتى البيت مامريته طوالي جيت لك
دلع .. تلمسه وتحط ايدها على راسه خدوده شعره حتى اذنه
محمد:ههههه وش فيك يااقلبي ترى احنا بالسسياره ومع تاكسي
دلع:ابتآكد اني مااحلم
محمد:ماتحلمين ياروحي
دلع:وش صار طيب ليه انا هنا
محمد:بحكي لك السالفه بعدين
دلع:وين ماخذني الحين؟
محمد:المستشفى
دلع:ليه؟
محمد:لقيتك بغرفتك مغمى عليك
دلع:شلون جيت البيت ابوي وواافق وافق؟
محمد:دلع يااقلبي حطي راسك على صدري وارتاحي الحين مو وقت الكلام
دلع:ماني مستوعبه اني معك الحين ماني مستوعبه ..
محمد .. يبوسها:اشتقت لك ..
دلع .. تحمر خدودها
محمد:واشتقت لخدودك الحمرا ..
دلع:محمد ماانبي نروح للمستشفى ..
محمد:اجل؟
دلع:اي مكان بس لاتوديني للمستشفى خلآص انا الحين بخير
محمد:دلع ابقول لك شي بس لاتزعلين
دلع:شوو؟
محمد:خربتي
دلع:كيف؟
محمد:نحفتي صااير وجهك اصفر ليه ماتاكلين انتي؟
دلع .. تحط راسها على صدره وتبكي ..
محمد .. يرفع راسها :تكلمي يااقلبي ليه ..>يمسح دموعها
دلع:انا من بعد مااهلي فكروا يبعدوني عنك وانا مااكل ولا اشرب من بيروت لين هنا
محمد:أأأأأأأوووووووووووف وللحين عايشه ؟
دلع:هههه حكمة رب العالمين
محمد:واهلك وش سوو لك
دلع:ولآشي كله بس انام واصحى ولا جعت شربت مويه
محمد:دلع من جدك تتكلمين
دلع:ليت كل الي يصير حلم ولا تخيلات
محمد:وليه ياادلع انتي اصلاً عاارفه حتى لو بعدوني عنك اذا ماكليتي زين راح ازعل صح ؟
دلع:مااني مشتهيه شي

..
التاكسي ..:وصلنا يااعم
محمد:مشكوور<يعطيه حقه
دلع:محمد مانبي هنا؟
محمد:وش راايك اوديك للمطعم
دلع:محمد شوف شكلي لآ لآ
محمد:دلع انتي بصراحه اشوفك تعبانه تعالي بس نااخذ فيتمينات
دلع:انا بخيييييييير
محمد:يلآ دلع انزلي عطلنا الرجال
دلع..تنزل بس مو راضيه على روحة المستشفى ..

محمد:شفيك يااقلبي زعلانه ..
دلع:ماني زعلانه بس ليه المستشفى
محمد:حبيبتي خايف عليك وابي اتآكد انك بخير ..

**همسة فتاة**
09-12-2009, 05:12 PM
الله يعطيك العافيه,,

ننتظر البارت الجديد,,

انثى من الثلج
10-12-2009, 03:40 AM
ما شاء الله عليك مبدعه

الصراحه الروايه مرررررررررررررره حلوه

ننتظر البارت الجديد...

!..الـ ج ـود..!
10-12-2009, 08:19 AM
عيونك الحـلـوه يااعمري ..

يتيمة ابوها
10-12-2009, 04:28 PM
الرواااااااااايه حماااااااااااااااس

يلا كملي ..................

يعطيك العافيه

**همسة فتاة**
11-12-2009, 12:08 PM
يلا كملي ,,

لاتتأخري يا قولبي,,,

!..الـ ج ـود..!
11-12-2009, 03:12 PM
هااقد انتهت 2009 وجااء عامُ جديد ..
وقريباً ستنتهي 1430
ان كانت سنة 1430 ..
عام الذنوب والاثم والمعاصي ..
أفتحي صفحة جديده بيضاء زاهيه معطره بالاعمال الصالحه
هذه وصيتي لكِ اختي وانا لم انصحكِ ألا لأنني احبكِ واهدف أن اراكِ فتاةُ صالحه
تحياتي اختكِ
افرح
ق1 ق1

لكل وحده تقرأ الروايه ومتحمله تآخيري هع ~

...

وايضاً احب ابشرككم واقول ان جهازي ولله الحمد صلح وطلع السلامه ~

~~
جآآآآآآآري تكميل الروايه

!..الـ ج ـود..!
11-12-2009, 03:51 PM
دلع طلعت من المستشفى وخذت مغذياتها ..
دلع:يلآ حبيبي ابي اروح للبيت ..
محمد:دلوع يااقلبي انا جاي من كندا عشانك وعشان اشوفك لاحقه عالبيت
دلع:تعبانه والله وبعدين شوف شكلي
محمد:قمر بسم الله عليك
دلع:طيب مو مشكله بكره بحاول اشوفك
محمد:مااشتقتي لي ؟
دلع:الا مووت
محمد:طيب دامه موت ليه ماتجلسين معي مشتااق لك ..
دلع:تعبانه بالاول تركض ورى راحتي هالحين وش فيك ماتبيني ارتاح
محمد:وي وي ليه تعصبين خلآص يلا تعالي ناخذ تاكسي ..
دلع:اسفه حبيبي ..
محمد:ليه ؟
دلع:صرخت بوجهك
محمد:وانا اصلاً اقدر ازعل منك ؟
دلع:الله لآيحرمني منك
محمد:ولآ منك ~
دلع:يلآ مشينا
محمد:اخاف ارجع كندا ولا اشوفك
دلع:عندي فكره محمد
محمد:وت؟
دلع:روح معي البيت
محمد:ايوه؟
دلع:واقنع ابوي يشيل سالفة الطلاق من راسه
محمد:مممم اخاف مايوافق بنته وسوى ـآ فيها كذا اجل انا شلون بيااكلني
دلع .. مارضت على ابوها وماردت
محمد:قلبي لاتزعلين ماكان قصدي ازعلك
دلع:لو انك مجرب حنان الاب ماكان تكلمت بهالطريقه
محمد .. تطعنه كلمة دلع :ايه صدقتي لو اني مجررررب بس من ولد وانا يتيم ..
دلع .. تضم محمد:انا اعوضك حنان الاب والام والاخ والاخت
محمد:فديتك ~
دلع:يلآ ياعمري خلنا نروح وانزل معي اوكي
محمد:اوكي ~

...
ويروحون بيت دلع ..
وام دلع وابو دلع كانوا ينتظرون دلع بالصاله ..

تدخل دلع ..
دلع:سلآم عليكم ., تعال محمد ~
محمد .. يدخل:السلام عليكم
ابو دلع .. بأستهزاء:يآ هلا والله حيا الله ولدي محمد ~
محمد:هلا عمي
ام دلع:محمد وش قالوا عن البنت ؟
دلع:ماقالوا شي بس سوء تغذيه
ام دلع:تعالي ياابنتي تعالي خلي اطلعك داارك واسوي لك شوربه ..
محمد:اي خالتي سوي لها شي تاكله لان الدكتور جلس يصارخ علي لازم تاكل خضار وفواكه لاتهملونها خالتي ..
ام دلع:ان شاء الله ان شاء الله والله حقك علي ياابنتي ..
دلع:لآ انا تدلعت شوي ..
محمد .. يهمس بأذن دلع : اشوفك مره ثانيه تسوين هالحركه ولا ترى ازعل ..
دلع:ان شاء الله

..
تطلع دلع وامها فوق ..~
...

ابو دلع:وش تبي الحين البنت ومشكور وماتقصر وديتها المستشفى
محمد:ابي اتفاهم معك بسالفة الطلاق ..
ابو دلع:اقول انت تسكت انت اصلاً الي موسوس لدلع لاتاكل ولا تشرب حتى نوافق على انها ترجع لك بس هه انت شكلك للحين ماسمعت بأبو دلع والله ماارجع لك بنتي تذلها مره ثانيه وراسي يشم الهوى ـآ
محمد:انت معصب هالحين واحنا لارحنا المحكمه ماافي اي شي يقنع اني اطلق بنتك
ابو دلع:الذل واالشتم واالسب هذا كله مايكفي؟
محمد:عمي انا ماودي نرجع للسالفه الحمد لله انا ودلع ادرى بهالسالفه وتفاهمنا ~
ابو دلع:اجل انا وش مكااني بالعايله لا يكون على بالك اني اب بالاسم ؟
محمد:اب اي اب يبي يدمر بيت بنته ويخليها مطلقه وهي للحين صغيره وبعمر الزهور بعدين تعال اقول لك انا الحين جاي بتزوج بنتك وبسترها وبعيشها عيشه كريمه ولا لو طلقتها من الحين شنو بتقول الناس بتقول انها مسويه فواحش والعيااذ بالله
ابو دلع:انطم
محمد:الحقيقه ماتزعل وانا ماني مطلق دلع ولا لو تبي هالحين نروح للمحكمه ونشوف من الصح والغلط
ابو دلع:مو مشكله بقول هذا يشتم بنتي ويسبها ~
محمد:لو سألوك ليه شتمها وسبها شنو بتقول ؟
ابو دلع .. يسكت ..
محمد:معليش يااعم انا ماابغيت افتح هالطاري بس انت الله يهديك راسك ياابس ومو رااضي تفهم السالفه ~
ابو دلع:بس
محمد:لآ بس ولاشي عمي والله لو تلف الدنيا كلها ماتلقى شخص يحب دلع مثلي صدقني راح اسكنها بعيوني واعيشها بدلال واعيشها حيااه طول عمرها كانت تحلم فيها صدقني راح اشيلها على كفوف االراحه وشو له تحرم بنتك وحيدتك من شخص كانت تتمناه طول عمرها
ابو دلع:استغفر الله العظيم اعوذ بالله من ابليس ..
محمد:المهم عمي انا الحين رايح حتى امي مااسلمت عليها يوم رديت من السفر ولا عطيتها خبر
ابو دلع:انتظر
محمد:سم
ابو دلع:تناازلت عن الطلاق ~
محمد .. استانس وقاام وحب رااسه ..
ابو دلع:الله يوفقك يااولدي والي قلته كله صح بصح عساك تتوفق بشبابك ان شاء الله ..
محمد:الله يخليك لنا يااعمي والله مدري وش اقول لك بس من جد عمي فرحتني
ابو دلع:رروح روح يااولدي وسلم على امك
محمد:اي والله صدقت يلآ عمي تبي شي ..
ابو دلع:سلآمتك الله يوفقك ..
محمد:الله يسلمك فمان الله
ابو دلع:مع السلامه ~

...
يطلع ابو دلع فوق دار دلع وكانت دلع تااكل
ابو دلع:دلع ..
دلع .. تخااف والملعقه طاحت منها من الخوف .. :هلا هلا يبه ~
ابو دلع:شفيك خفتي ..
دلع:هاا لآ ولاشي بس تفااجئت شوي
ابو دلع:المهم ..
دلع:سم يبه
ابو دلع:تبين محمد للحين ؟
دلع .. تتردد:أيـ... أ.. أيــ .. أيه
ابو دلع:والله ياادلع لو تلفين الدنيها كلها ماتلقين عريس مثل محمد ماشاء الله عليه اخلاق وتربيه وادب
دلع .. تبتسم ابتساامه عريضه وفرحانه:جد جد يبه محمد مافي مثله
ابو دلع:احب اقول لك انه بعد راح يرجع لك ..
دلع:مشكور يبه الله لايحرمني منك عسى ـآ الله يوفقك ويخليك لنا
ابو دلع:كلي ياابنتي كلي ..>يطلع ويقفل الباب ..

..
دلع :أي اكل وأي خراابيط خلآص شبعناااااا ..
... تروح لأمها ... على بالها بتبشرها ..

...

محمد..طلع من بيت اهل دلع مستااانس .. اتصل على عامر يبشره ~
عامر:الو
محمد:عاااااااامر
عامر:ايوه هلا
محمد:الحق يااعاامر
عامر:شفييييك؟؟
محمد:ابو دلع
عامر:اكيييييد رضى يرجعك لدلع
محمد:اييييييييييييييييييييييه
عامر:احلللللللللللللللللللف؟
محمد:قسم بالله
عامر:مبرووووووووك مبرووووووك الف الف مبروك
محمد:الله يبارك فيك
عامر:والله اني استانست لك
محمد:مشكوور اسمع الحين ابروح البيت امي للحين ماسلمت عليها
عامر:اسمع متى بترجع كندا؟
محمد:اليوم ايش الحين ؟
عامر:الاحد
محمد:ان شاء الله الجمعه
عامر:اهاا
محمد:يلآ يلآ مع السلآمه ..

..
محمد يروح البيت وبيسوي مفآجأه ..
ودق الباب ..

!..الـ ج ـود..!
11-12-2009, 04:23 PM
تركي:مييييييين
محمد .. ماارد ..
تركي .. يفتح ..
محمد:سبرااااااااااااااااااااااااااااايز
تركي:محممممممممممممممد؟اما عاااااااااد هلا والله
محمد:هلا وغلا هلا اخوي
تركي:يممممااااااه يمااه ...
ام محمد:شنوو تركي
محمد..بصوت واطي:اسكت ابروح ااسوي لها المفآجأه ..
تركي:يلآ تعال
محمد مشى ولقى امه بالمطبخ .. وغطى على عيونها ..
ام محمد:تروك بلا سخافات وشيل ايدك ..
محمد .. يلصق وجهه بوجه امه ويشيل ايده ..
ام محمد ..:محممممممممممممد ؟؟؟
محمد:هلا يمه هلا هلا >يبوس راسها
ام محمد:هلا والله ياولدي هلا وغلا متى جيت متى ؟
محمد:عطوني اجازه اسبوع وقلت اسوي لكم مفآجأه
تركي:شخبارك محمد شلونك وشلون دراستك
محمد:الحمد لله كلها ميه ميه ..
ام محمد:الحمد لله الحمد لله
محمد:اقوول تركي..
تركي:هلا
محمد:مستغرب شي واحد امي ماسألتني ..
تركي:هههههه وشهو ؟
محمد:محمد ولدي تعشيت
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:الا تعال صدق تعشيت ولالا ؟
محمد:ههههههههههههههههههههه فديتك يمه لآ والله ماتعشيت ومشتهي طبااخك
ام محمد:من عيووني يااولدي من عيوني وش تبي تاكل
محمد:أي شي بس اهم شي من ايدك ماابي اكل مطااعم ..
ام محمد:ان شاء الله من عيوني
محمد:بس هيي مو الحين بالاول خلونا نسولف والله مشتاق لكم ..~

[ تجري السواليف بينهم ]

..
دلع من الونااسه لقت امها بالمطبخ وتضمها وتبكي
دلع:يمه ابوي بيرجعني لمحمد ابوي بيرجعني
ام دلع:صدق والله حلفي
دلع:ايييييه يمه بيرجعني هو قبل شوي قاللي محمد مافي مثله
ام دلع:الف الف مبروك تستاهلين ياابنتي ..
دلع:يمه شتسوين؟
ام دلع:اسوي لك رز
دلع:يييييييمه ماابي شي خلآص شبعت
ام دلع:مو على كيفك هالرز بمنااسبة رجوعك لمحمد
دلع:هههههههههههه اما عااد ؟

..

ام محمد: خلآص يااولدي ابقووم اسوي لك العشااء وعشاء لاصار ولا استوى ـآ
محمد:تسلمين والله نااقصك شي
ام محمد:ولايهمك لابغيت شي بتصل على راعي البقاله
محمد:اوكي
تركي:محمد تعال فوق الغرفه ~
محمد:يلآ

[ يطلعون الغرفه ]

تركي:غريبه عطوك اجازه
محمد:تبي الصراحه محمد
تركي:شنوو؟
محمد:لآعطوني ولاشي
تركي:اححلللللللف ؟
محمد:اي والله
تركي:اجل وشو له جااي
محمد:دلع
تركي:اافااااااا يعني مو عشاننا
محمد:انا كنت بطلق دلع
تركي:الله؟؟
محمد:صاارت سالفه طويييييييله عريييييييضه ..

[ يحكي له بالسالفه وسالفة حسام ]

تركي:ووووول طلعت مع واحد غريب طيب اكيد بتهاوش اجل بتشجعها بعدين ماابي اوسوس لك بس لو مكانك اقطعها بالمرررررره ..
محمد:لآ تركي دلع طيبه وعلى نياتها
تركي:طيبه وتخوون
محمد:انا بعد خنتها يوم رحت لكندا
تركي:اماااااااااا عااااااااد لايكون موضه هالخيانه
محمد:والله صاارت سوالف كبيييييييييره
تركي:شلون خنتها ..

[ يحكي له سالفة روان ]

تركي:اهم شي ماادرت
محمد:لآدرت
تركي:شلووووووووووون ؟؟
محمد:عامر قال لها
تركي:ول وليه قال لها مايستحي هالولد ..
محمد:لآ المفروض اني قايل لدلع اصلاً بسالفة روان
تركي:طيب وش كانت ردت فعلها
محمد:والله قطعت قلبي يوم قالت:اكيد لقى شي فيها حلو ومالقاه فيني ..
تركي:ياحراام
محمد:عاد انا ماافسرت سالفة طلعوها مع حسام بهالشكل
تركي:مم لآ بس فرق يعني الرجال مايعيبه شي
محمد:وانا بعد قلت هالشي بس دلع صدقني طيبه والله طيبه وهي اول مادرت بروان ماهاوشت ولا سوت زي ماتوقعت لاوالله كذبت بس عشان ماتخسرني تقول:اهم شي استانس معها
تركي:اي والله طيبه طيب ماعرفت منهو حسام؟
محمد:لا بس الي عرفته انه جاارهم وحب يوريها بيروت مدري وشهو
تركي:اهاا يعني النيه صاافيه وانت روان لايكون هي بعد بتوريك كندا
محمد:تتبي الصراحه؟
تركي:ايه
محمد:لآوالله حبيتها
تركي:وشوووووووو ول بس ول ليييه كذا يامحمد
محمد:بس الحين مااحبها واكرهها ولا اطيق حتى طاري اسمها
تركي:احسن لك يارجال شيلها من رااااااااااسك زيييييييين ..

..
ام دلع ترجع الاب والجوال لدلع ..

دلع من الوناسه اتصلت ..
...

محمد:لآتوصي حريص
تركي:زين
محمد:لحظه جوالي يدق
تركي:مامدى من درى انك هنا غيرنا
محمد:هذي دلع
تركي:اوكي رد عليها
محمد:هلا حبيبي
دلع:الف الف الف الف الف مبرووك ..
محمد:ياحيااتي الله يباارك فيك ومبروك لك ياقلبي
دلع:الله يبارك فيك محمد من الونااسه بكيت
محمد:يااعمري كم مره اقول لك لاتبكين عشان اتآكد انك بخير ..
دلع:حبيبي من الونااسه والله استااانست
محمد:مو كثري
دلع:مشكوور محمد
محمد:على ـآ ؟
دلع:انت الي رجعتني لك
محمد:هههههه لآ يااقلبي كلنا ماقدرنا نستغني عن بعض وحبنا كان قوي كثييييير
دلع:ايه والله
محمد:دلع شرايك دام من الحين حايتنا ماشيه
دلع:ايه كمل ..
محمد:اتزوجك
دلع .. ترتبك :لآ محمد لآ مو الحين اوكي
محمد:لييييه ؟
دلع:بدري والله بدري
محمد:بس مو قادر اصبر
دلع:اصلاً اهلي مستحيل يوافقون الا اذا صرت موظف ..
محمد:ابكلم ابوك انتي وش دخلك
دلع:انااا وش دخلني؟؟؟
محمد:ايه
دلع:ايه هين زعلت
محمد:جد زعلتي
دلع:ايه
محمد:يازيننك والله انك اسم على مسمىـآ
دلع:ههههههههههه
محمد:االمهم انا بكلم امي بعدين ابوك بعديييييييين اخذ رايك
دلع:لآ والله
محمد:انا مستعجل وانتي على مهلك
دلع:اووكي نشووف ..
محمد:دلع
دلع:هلا
محمد:احبك
دلع:وي

ڹـآﮂيـّۃ؛
11-12-2009, 04:43 PM
ياااااااااااااااااااااي


يارب يتزوجون والله متحمسه < برا
شكررررررررررررا حبيبتي جوجو والله تستآهلين قلب الكآتبه الروائيه الأولى ^^
كملي بليييز ترا ببكي الحين < برا

Signorina
11-12-2009, 05:06 PM
كملي والله انك مبدعه
ابداع
ولا تحولين القصه ابد ابد نكد..
وشكرا ..

سلام