B S O M A
24-08-2009, 02:59 AM
السُلامـٍ ع‘ـلٌيكٍمٍ ..
كٌيفكٍم ؟1
كيُفٌ رٍمُضآنٍ ويآكُمٍ ؟1
اليًومٍ جَبُتٍ لكُمٍ حقُيٍقهً كآٍرتًونٍ ,,
,
[ أنآ وأختي ]
,
http://www.slocartoon.net/cartoons/images/002000/2752.jpg
[ الشخصيآت المهمه ]
مروه ‘ ميمي ’ : بطلة القصه تقريباً ولها نصف الدور طفله جآت بالزمن
إلى منزل فرح ..
فــــــرح : بطلة القصه هي الاخرى ولها نصف الدور الاخر فهي تمثل الفتاة المميزه
وهي بالصف الرآبع
نجـــوى : أبنة خآلة فرح فتآة رسآمه عصبيه لطيفة أحياناً
لــؤي : فتى أيضاً بالصف الرابع صديق فرح بالصف مشاغب جداً
رندا : صديقة فرح وهي أيضاً بالصف الرابع فتاة ذكيه من أسره غنية
فدوى : وهي الاخرى صديقة فرح تحب الطعام وهي سمينه ولكنها لطيفه جداً
//
[ القصه كمآ عرضت على قناة سبيس تون ]
تبدأ القصه كمآ عرضت على قنآة [ سبيس تون ]..
بآن ميمي تأتي من كوب أخر لتعتني بها فرح وهنآ تبدأ أحداث القصه
http://www.pic.s88s.com/gallery/cartoons/2/ana_wokhty2.jpg
وفرح التي
وأليديها مسافران إلى الهند وهي لاتريد تسليمها إلى الشرطه وكانت نجوى تعتني بفرح
وميمي أبنة السيدة غيدآء .. والتي لاتسمح ضروفها
بأن تعتني بأبنتها فأرسلتهآ إلى فرح لتكلفها بالاعتناء بها ..
وقد أرسلتها في ليلة عاصفه وخرجت من التلفاز وكآنت نجوى
من أشد المعارضين لهذه الطفلة ..
ولكن فرح أحبتها وتمسكت بها وقالت بأنها صغيره ولن تتركها وحيده
مهمآ فعلت لهمآ الظروف ,,
ولكن سرعان مآ بدأت فرح تتعود على ميمي و وميمي تتعود على فرح ونجوئ تتعود
على ميمي
وفي يوم من الايام بدأ يشك لؤي بفرح ,,
لتغير تصرفاتها .. واصر على الدخول إلى المنزل دون علم فرح ..
أي من النافذه ,,
ولكن لم يستطع الدخول , وبعدها قآلت له فرح ذلك وعلى انه سر ..
مرت الايام لتأتيا فدوى ورندا لزيارة فرح ورآيا تغير تصرفاتها ..
وشكا بالامر ولكن فرح تصر بأن لآيوجد اي شيء ..
ولكنهما مصرتان على معرفة ذلك الامر الذي يشغل بالها طوال الوقت
وقالت لهما فرح ولكن لم يصدقاها حتى يرا الطفله ..
وهكذا وبعد عدد من الحلقات يأتي العالم المخترع ,, ليصنع مركبة وتعود ميمي
إلى ابويهآ .. السيدة غيدآء والسيد رامز
// // //
[ القصه الحقيقيه أو الاصليه ]
//
[ الشخصيات المهمه ]
ماري كاين : الطفلة الصغيره التي تكون أبنة مايزي ناتسماي (( ميمي ))
http://kan-chan.stbbs.net/manga/mama4/gallery/fr12.jpg
مايزي ناتسماي : الفتاة الصغيرة التي تكون أم ماري كاين بالمستقبل
http://screenshots.fansub.tv/333/4/18.jpg
كاين : صديق مايزي بالابتدائيه وزوجها بالمستقبل لؤي
[ بدأية القصه ]
سآفر وألدا مايزي إلى لندن لعملهما والتي تربي مايزي عمتها رادان التي لاتحب الاطفال
وحدثت كارثه زمنيه لتعود ماري إلى منزل أمها بالصدفه إلى الوراء 15 عاماً
وعمر مايزي 9 -10 سنوات
لتتلقى أتصال من نفسها بالمستقبل وتقول ..
(( مايزي انا هو أنتي عندما تكبرين وهذه الطفلة الغريبه هي أبنتكِ
في المستقبل فحافضي على أبنتكِ ولاتتخلي عنها ))
وبعدها تبدأ الاحداث لتبدأ مايزي التفكير دوماً بماري والتي تدعي أنها
أختها للجميع وبعد مدة تعرف مايزي بأن كاين هو زوجها
لذلك قالت له الحقيقه ,,
ومن ذلك اليوم وهما متفقان على شيء وآحد والمحافضه على ماري
اما رادان فهي مشغوله بالرسم دوماً ولآتفكر بمايزي ..أبداً
وفي يوم أكتشف أهل المدينه ذالك السر ليتجمع كل الصحافيون والشرطه
حول منزل مايزي بحثا عن ( ماري - يويويلي )
ويويويلي عالم مجنون مكتشف وهو من سيساعد ماري على العوده
إلى أمها الكبيره ..
وبعد مده يكتشف يويويلي مركبه فضائيه تعود ولاترجع
ثم ينطلقوون ليرسلون هده المركبه ولكن الشرطه ستمسك بيويويلي
ثم قرر يويويلي أن يذهب مع مآري إلى الامام حتى تتوقف الشرطه عن البحث عنه
وهكذآ أرسلت المركبه حتى وصلت ماري إلى وألديها السيد كاين والسيده مايزي
http://www.arabic-cartoon.com/images/ana_wa_akhti_1.gif
.
.
.
أووف أخيٍرُاٌ أِنُتٍهيتً .. شفًتِوآ الفُرقٍ ؟
هًذآ أول تقٍريرٍ لٍي .. أتمٌنى أِنُه عٍجبُكمٍ ,,
أستُنِىٌ الرِدوٍد ..
تُحٍياُتٍي : SosO wOow ~
كٌيفكٍم ؟1
كيُفٌ رٍمُضآنٍ ويآكُمٍ ؟1
اليًومٍ جَبُتٍ لكُمٍ حقُيٍقهً كآٍرتًونٍ ,,
,
[ أنآ وأختي ]
,
http://www.slocartoon.net/cartoons/images/002000/2752.jpg
[ الشخصيآت المهمه ]
مروه ‘ ميمي ’ : بطلة القصه تقريباً ولها نصف الدور طفله جآت بالزمن
إلى منزل فرح ..
فــــــرح : بطلة القصه هي الاخرى ولها نصف الدور الاخر فهي تمثل الفتاة المميزه
وهي بالصف الرآبع
نجـــوى : أبنة خآلة فرح فتآة رسآمه عصبيه لطيفة أحياناً
لــؤي : فتى أيضاً بالصف الرابع صديق فرح بالصف مشاغب جداً
رندا : صديقة فرح وهي أيضاً بالصف الرابع فتاة ذكيه من أسره غنية
فدوى : وهي الاخرى صديقة فرح تحب الطعام وهي سمينه ولكنها لطيفه جداً
//
[ القصه كمآ عرضت على قناة سبيس تون ]
تبدأ القصه كمآ عرضت على قنآة [ سبيس تون ]..
بآن ميمي تأتي من كوب أخر لتعتني بها فرح وهنآ تبدأ أحداث القصه
http://www.pic.s88s.com/gallery/cartoons/2/ana_wokhty2.jpg
وفرح التي
وأليديها مسافران إلى الهند وهي لاتريد تسليمها إلى الشرطه وكانت نجوى تعتني بفرح
وميمي أبنة السيدة غيدآء .. والتي لاتسمح ضروفها
بأن تعتني بأبنتها فأرسلتهآ إلى فرح لتكلفها بالاعتناء بها ..
وقد أرسلتها في ليلة عاصفه وخرجت من التلفاز وكآنت نجوى
من أشد المعارضين لهذه الطفلة ..
ولكن فرح أحبتها وتمسكت بها وقالت بأنها صغيره ولن تتركها وحيده
مهمآ فعلت لهمآ الظروف ,,
ولكن سرعان مآ بدأت فرح تتعود على ميمي و وميمي تتعود على فرح ونجوئ تتعود
على ميمي
وفي يوم من الايام بدأ يشك لؤي بفرح ,,
لتغير تصرفاتها .. واصر على الدخول إلى المنزل دون علم فرح ..
أي من النافذه ,,
ولكن لم يستطع الدخول , وبعدها قآلت له فرح ذلك وعلى انه سر ..
مرت الايام لتأتيا فدوى ورندا لزيارة فرح ورآيا تغير تصرفاتها ..
وشكا بالامر ولكن فرح تصر بأن لآيوجد اي شيء ..
ولكنهما مصرتان على معرفة ذلك الامر الذي يشغل بالها طوال الوقت
وقالت لهما فرح ولكن لم يصدقاها حتى يرا الطفله ..
وهكذا وبعد عدد من الحلقات يأتي العالم المخترع ,, ليصنع مركبة وتعود ميمي
إلى ابويهآ .. السيدة غيدآء والسيد رامز
// // //
[ القصه الحقيقيه أو الاصليه ]
//
[ الشخصيات المهمه ]
ماري كاين : الطفلة الصغيره التي تكون أبنة مايزي ناتسماي (( ميمي ))
http://kan-chan.stbbs.net/manga/mama4/gallery/fr12.jpg
مايزي ناتسماي : الفتاة الصغيرة التي تكون أم ماري كاين بالمستقبل
http://screenshots.fansub.tv/333/4/18.jpg
كاين : صديق مايزي بالابتدائيه وزوجها بالمستقبل لؤي
[ بدأية القصه ]
سآفر وألدا مايزي إلى لندن لعملهما والتي تربي مايزي عمتها رادان التي لاتحب الاطفال
وحدثت كارثه زمنيه لتعود ماري إلى منزل أمها بالصدفه إلى الوراء 15 عاماً
وعمر مايزي 9 -10 سنوات
لتتلقى أتصال من نفسها بالمستقبل وتقول ..
(( مايزي انا هو أنتي عندما تكبرين وهذه الطفلة الغريبه هي أبنتكِ
في المستقبل فحافضي على أبنتكِ ولاتتخلي عنها ))
وبعدها تبدأ الاحداث لتبدأ مايزي التفكير دوماً بماري والتي تدعي أنها
أختها للجميع وبعد مدة تعرف مايزي بأن كاين هو زوجها
لذلك قالت له الحقيقه ,,
ومن ذلك اليوم وهما متفقان على شيء وآحد والمحافضه على ماري
اما رادان فهي مشغوله بالرسم دوماً ولآتفكر بمايزي ..أبداً
وفي يوم أكتشف أهل المدينه ذالك السر ليتجمع كل الصحافيون والشرطه
حول منزل مايزي بحثا عن ( ماري - يويويلي )
ويويويلي عالم مجنون مكتشف وهو من سيساعد ماري على العوده
إلى أمها الكبيره ..
وبعد مده يكتشف يويويلي مركبه فضائيه تعود ولاترجع
ثم ينطلقوون ليرسلون هده المركبه ولكن الشرطه ستمسك بيويويلي
ثم قرر يويويلي أن يذهب مع مآري إلى الامام حتى تتوقف الشرطه عن البحث عنه
وهكذآ أرسلت المركبه حتى وصلت ماري إلى وألديها السيد كاين والسيده مايزي
http://www.arabic-cartoon.com/images/ana_wa_akhti_1.gif
.
.
.
أووف أخيٍرُاٌ أِنُتٍهيتً .. شفًتِوآ الفُرقٍ ؟
هًذآ أول تقٍريرٍ لٍي .. أتمٌنى أِنُه عٍجبُكمٍ ,,
أستُنِىٌ الرِدوٍد ..
تُحٍياُتٍي : SosO wOow ~