المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي الاولى:لينا اليتيمة^^


≈ R e e M «
01-06-2009, 07:13 PM
السلـآآآآم عليكمـ" ورحمة اللهـ{وبركآآآآتـ^}
girl‘s صرااحة انا كنت اتابع القسم عن بٌعد..
وصراحة عجبني وتحمست اني ابدأ بكتابة الروايات والقصص
فهذه اول روايه او بالاصح اول قصه لي ..
اتمنى تقولوا رايكم بصراحه [لاتعلم من آرائكم وتوجهاتكم لي]~

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لينا تلك الفتاة المراهقه.. تلك الفتاة التي تعيش بين اب وام فقط دون اخوة..تلك الفتاة البالغه من العمر[15]سنه..
تعيش مع والديها في قصر واسع في قصر راقي ليس كأي القصور وقد كانت تعيش لينا عيشةً لا ادري كيف اصفها..
هل اقول انها عيشة هنيأة؟؟؟ام عيشه صعبة قاسيه مؤلمة؟؟والدا لينا قد وفرا لـ[لينا]كل ما تريد من هاتف نقال
ولابتوب وغيره وكانت تعيش بين دلع من والدها وحنان وعطف من والدتها .. وكان والدها لا يرفض اي طلب منها وذات
يوم قالت لينا يا بابا اريد ان اذهب الى الحديقه لالعلب قد مللت من الجلوس في المنزل.. فوافق والدها.. وعندما وصلوا الى الحديقه لعبت لينا وفرحت وبينما هم في الطريق عائدون الى المنزل بعد قضاءهذه الرحلة الجميلة واجهتهم سيارة كبيرة[شاحنه]وكانت مسرعه فصتدمت بهم واذا بلينا تصرخ وتقول بابا ماما واذا بزجاج السيارة يتحطم والسيارة تلف يمينا وشمالا كان الموقف لا يوصف وما هي دقائق الا وانفجرت السيارة وسالت الدماء ومازالت لينا تصرخ وتنادي {بابا ماما} فتوفيا ولديها حلا اما لينا فقد اغمي عليها ونقلت الى المشفى.. وادخلت العناية المركزة لمدة اسبوع كامل لم تعلم لينا بان والديها قد توفيا وعندما تحسنت حالتها اخرجت واخذها عمها ابو فهد الذي تتكون عائلته من ابو فهد وام فهد وفهد الذي عمره8سنوات وشهد عمرها15سنه واخذها لتتربى عندع فحتار ابو فهد كيف سيخبر لينا عن والديها وبينما هم في الطريق قال لينا لعمها:الا اين سنذهب؟ قال عمها الى بيتي قال لينا بتعجب لماذا؟؟انا اريد ان اذهب الى بيتنا انا اريد{ بابا وماما} فلتفت عليها ونظر اليها نظرت رحمة ورأفه ولم يقل لها اي شئ فلما وصلوا الى بيت عمها نادى ابو فهد زوجته فقال لها:انتي اخبري لينا عما حصل لوالديها انا لا اسطيع فقالت:ان شاء الله ساخبرها
وكانت ام فهد وابنتها شهد يغارون من لينا لان لينا فتاة جذابه بيضاء وطويله وشعرها ناعم واشقر اما شهد فكانت سمراء وقصيرة وشعرها خشن واسود غامق ولهذا كانت شهد تغار من لينا وكانتا ام فهد وابنتها شهد يعاملان لينا اليتيمه معامله قاسيه فام فهد اخبرت لينا بطريقه قاسيه جدا فقالت ام فهد يا لينا اريدك في موضوع بسرعه تعالي فقالت لينا في الفور:ان شاء الله فقالت ام فهد يا لينا هل تريدين والديك؟؟ فقالت لينا:بكل فرح نعم اريدهم فقالت لها:انهما قد توفيا فنهارت لينا فجلست تبكي بشده فذهبت ام فهد وتركتها تبكي وكانت ام فهد قاسيه عليها فبعض الاحيان تحرمها من الطعام وتجعلها تنظف المنزل وبعض الاحيان تذهب ام فهد وابنيها الى المراكز التجاريه وتترك لينا لوحدها في المنزل لكن ابو فهد كان يسأل عنها دائما ويرحمها ويعطف عليها وكان لا يعلم ان زوجته تفعل لـ[لينا]هذا كله وذات يوم مثل العاده ذهبت ام فهدوابنيها الى نزهه وتركا لينا في المنزل لوحدها فلما رجعوا الى المنزل لقيت ام فهد لينا نائمة في الصاله فبدأت ام فهد بالصراخ على لينا لانها نامت في الصاله فزاد غضب ام فهد فبدأت بضربها لتستيقظ لكنها لم تستيقظ فستغربت ام فهد فوضعت يدها على قلب لينا فاذا هو لا ينبض ماذا حصل لـ[لينا] قد توفيت واذا بها قد كتبت وصيتها قائله فيها:الى ام فهد: جزاك الله خير على ما فعلتي لي من اذى فانا قد سامحتك وعندما قراتها ام فهد ندمت على فعلتها وبكت بكاءا شديدا ولكن لم ينفع الندم الان..




وه تكسرت ايدي يله شو رايكم؟؟

≈ R e e M «
02-06-2009, 01:32 PM
وينكم؟؟!!
ولا بدايه غير موفقه اهئ اهئ

أسية
03-06-2009, 01:37 PM
اتشرف أني أكون أول من يرد عليك

شكرا

≈ R e e M «
03-06-2009, 01:43 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورة يا قمر
شرفني مرورك..ق1

missprincesse
03-06-2009, 02:20 PM
جميييييييييييييييييييييللللة أنتيي كااتبة المسستقبل ان شاااء الله
تقبلي مروري

CUTE PIY
03-06-2009, 02:39 PM
قصة جميلة جدا
مع وجود بعض الاخطاء الاملائية
ولكن بداية موفقة اخية
وننتظر كل جديد ومفيد لكي حبيبتي
تقبلي كل الحب والمودة مني اختكي
ريمـ~

≈ R e e M «
03-06-2009, 05:56 PM
سامحوني على الاخطاء
لان القصه طويله واكتب بسرعه واكيد فيه اخطاء~
منورين

falas6in
03-06-2009, 06:11 PM
و كأنها ساندريلا!!

كبداية .. أظنها موفقة بحق استمري أكثر و اعرضي علينا كل جديد

مجموعة من الأخطاء الإملائية..عليك مراجعة النص أكثر من مرة لكي يكون أكثر تألقاً (يمكنك أن تستعيني بالـMicrosoft word) سيساعدك كثيرا من هذه الناحية ^^

≈ R e e M «
04-06-2009, 12:25 PM
يا بنات وش فيكم علي يعني فيه اخطاء كثييييييييييييييييييرة؟؟:(

صمت الجروووح
23-07-2009, 07:31 AM
يالله صدق القصه محزنه تأثرت فيها

يسلموووووو يعطيج العافيه

Aُ3leek
28-07-2009, 01:26 AM
مشكوووووورهـ ع القصهـ الحلوهـ
تسلمين يالغلا............

≈ R e e M «
29-07-2009, 04:06 PM
يعطيكم العافيه على المرور
منورين الله لايحرمني من طلاتك الرووووووعه..!

pretty doll
30-11-2009, 07:26 AM
طيب ريم
وش صار بحلال ابوها؟
صراحه القصه روعه
مع السلامه

Gloomy girl
19-03-2010, 12:56 AM
تسلمي موضوع جمييل

احلاهم واغلاهم
26-04-2010, 07:19 PM
مشكوره على القصه

✿Ḟ и ά τ ģ
27-04-2010, 04:39 PM
روووعـﮧ قصـتتج قلبيي
حدي اندمجت فيــهـآآ
تيينن
برـآآيفت:ليش كل وحده بشرتها سووده مو حلوه انا بيضـﮧ و صديقتي
بشرتهــآ بنـيـﮧْ بس فيها جمال ماشاء الله اكتبي مو حلوه وبس ض1

يعطيج العافيه
وآآصلي وانا من متابعينك

في آنتظـآر القــًــصـﮧ آلــتـآليــﮧ ق1ق1ق1ق1

ق1ق1ق1ق1ق1

Yرحمة اللهY
13-05-2010, 04:55 PM
حبيبتي والله قصة منورة ،النهاية شوي سريعة وحزينة ...
اعذريني عل الجرأة دي بس أرجوووك قوليلي إيه عمرك ..
أنا رحمة الله عمري 13 سنة كمان أكتب الروايات وانشاالله حانشر واحدة..

رَحِيـقْ’
15-05-2010, 03:27 PM
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ق1 ~

وآصلي ، فبإذن المولى ستصبحين كآتبة المستقبل ق1

لكن عندي ملآحظه =)

مثل مآقآلت أختي мįšš βƠšβƠšα ،
مو كل وحده بشرتهآ سمرآ غير عن البيضآء ،
لأن الله خلقنآ سوآسية ،
لكن مآيقلل من روعتهآ ق1

ودّي "