المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية ( أصدقاء للأبد لو يطول الأمد ) روووعة


المسلمةالمسالمة
20-03-2009, 10:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي روايتي الثانية وبإسم (( أصـــــدقاء للأبد , لو يطول الأمـــد )).


واتمنى من ينقلها ان ينقلها باسم الكاتبة (( المسلمة المسالمة )) وينفس الموضوع ..
بسم الله نبدأ …..

%%%%%%%%%%%%%%%%

العـــــــــــــــــــــــــــوائـــــــــــــــــ ـل

(عائلة أبو سامي) :
ابوسامي اسمه عبدالله وزوجته مها حبوبه وطيبه وعندهم بنتين وولد
البنت اسمها لين تدرس بصف أولى ثانوي أموره ومملوحه وشعرها
ناعم مهستره ومرجوجة وتحب المقالب .. اختها اسمها جوري تدرس بصف ثاني متوسط حبوبة بس تقيلة دم شووي ..
عندهم اخو اسمه سامي يدرس بالجامعه خوّاف وضعيف القلب

( عائلة أبو بندر ) .. اخو ابو سامي :
ابو بندر اسمه بدر وزوجته هيا وعندهم بنت وولد
البنت اسمها جمانه دبدوبه ومؤدبه تدرس بصف ثاني متوسط
والولد اسمه بندر يدرس بالجامعة ..

( عائلة أبو حسام ) :
ابو حسام اسمه سعود وزوجته اسمها سعاد عندهم 3 بنات وولدين
البنت الكبيرة اسمها ريما عاقلة تدرس بالجامعة
البنت الوسطى اسمها ربى تدرس باولى ثانوي مرحه ومزاحه ومحبوبه
البنت الصغيرة اسمها رحاب تدرس بسادس ابتدائي دلوعة وناعمة
اخوهم حسام يدرس يصف خامس
والقعدة والمدلل سعد يدلعونه سعودي عمره 5 سنوات

لين وربى صديقات
وجمانه وجوري بعد صديقات
وسامي وبندر اصدقاء
نبدأ الرواية

%%%%%%%%%%%%

((( الجزء الاول )))

في بيت ابو سامي

أم سامي : يله يابو سامي بسرعه قم لصلاة الفجر أقام
أبو سامي : يووووه ليه ماقومتيني من قبل
وراح لدورة المياه (( وانتم بكرامه ))
ومها راحت تقوم عيالها للمدرسة ..

ام سامي : لين . لين بسرعه قومي وراك مدرسة
لين : يماااه مالي خلق أروح المدرسة وع ع ع
ام سامي : قومي بس بسرعة انتي متى صار لك خلق
لين : تكفين يمه أبي أنام مانمت امس سهرانه
ام سامي : ما احد قال لك اسهري قومي بس صلي والبسي
لين : طيب ان شاء الله .
ام سامي : وقومي اختك جوري واخوك سامي أنا بروح تحت مشغولة
لين : سمي ..

اجتمعوا على الفطور

ابو سامي : يله بسرعة افطروا تراكم تاخرتوا
جوري : يبه كل شيء عندك بسرعة نقوم بسرعة ونلبس بسرعة ونفطر بسرعة العجلة مو زينه
ابو سامي : اقول كولي بس وخلصينا راحت 3 دقائق وانتي تقرقين
جوري : حاضر
سامي : مع السلامة تاخرت على الجامعة توصون على شيء
ام سامي : لا سلامتك .. لا تستعجل بالطريق الله يحفظك
سامي : ان شاء الله
ابو سامي : يله يا بنات انتظركم بالسيارة
لين وجوري : ان شاء الله ... مع السلامة يمه
ام سامي : مع السلامة
عائلة ابو بندر وعائلة ابو حسام
نفس الشي الام صحت عيالها واحوا المدرسة ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

في مدرسة لين وربى في الحصة السادسه

لين : آآآه من عندنا بعد السادسه
ربى : انجلش
لين : لاااااااا وع ع ع لا تقولين يعني عندنا ابلى بدرية
ربى : ايه .. لين وش نسوي ما نبي درس نبي فرااااغ ملييينا
لين : اممممم وش نسوي لازم ندور خطة علشان تصير الحصة فراغ
ربى : لقيييييييتها .......
وقالت لها الخطة
لين : آآآها فهمت خلاص اتفقنااا

دخلت أبلى ساره معلمة النحو
استاذة سارة : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
استاذة سارة : يلة بنات طلعوا الواجب بسرعة الدرس طوييييل
وصارت الاستاذة تدور على الطالبات وتشوف الواجب ..
استغلوا لين وربى الفرصة وراحت ربى واخذت اقلام السبورة من كيسة الاستاذة ورجعت بسرعة ولحقت على عمرها
استاذة سارة : ربى وش فيك
ربى : هاااه لالا ولا شي
استاذة سارة : طيب وريني واجبك
وبعد ما شافت واجبات الطالبات صارت الاستاذة تدور اقلامها في كيستها
وربى ولين مااايتييين من الخوف ..
استاذة سارة : بنات من معها اقلام سبورة يمكني نسيت اقلامي
لين متجهزه : أنا انا انا يااستاذة
وعطتها قلم (( خطاط )) اللي ينشف بسرعة
استاذة سارة ما لاحظت وبدأت تشرح وتكتب على السبورة ..
عاد انتم تعرفون النحو وشخاميطه جدول وخرابيط تدوخ الراس
المهم لين وربى يضحكون وما اهتموا من الدرس
اخيرا انتهت الحصة والمشكله ان الاستاذة ما كملت شرح
وطلعت الاستاذة وعلطووول دخلت الاستاذة بدرية
ربى : يوووووه علطول دخلت خايفة تضيع الحصة
لين : اسم على مسمى بدرية يعني بدري
استاذة بدرية بدون ماسلم على الطالباتن كالعادة : لين وربى خلاااص ولا كلمة ... يلة يابنات امسحوا السبورة وطلعوا المادة واجلسوا جلسة صحية
طبعا لين قمزت من مكانها وصارت تمسح : استاااذة استااذة القلم ما يروح
استاذة بدرية : اييييش ما يرووووح
لين : ايه شوفي
استاذة بدرية : مو مشكلة روحي جيبي السبوره الصغيره الي عند مكتبي
لين : حاضر
ربى بصوت واطي : لين .. لين لا تجيبينها بليييييز
لين : انا ما انهبلت علشان اجيبها
استاذة بدرية : بسرعة روحي ضاعت الحصة
لين : حاضر
ولين راحت ودارت على المدرسه كلها وطلت على كل الفصول علشان تضيع الحصة .. بعدين رجعت
لين : استاذة مالقيت السبورة
استاذة بدرية : كيف انا متأكده اني حطيتها عند مكتبي
لين : وش اسوي عاد مالقيتها >>> اصلا دورتها علشان تلقينها خخ
ربى : استاااذة اروح ادورها
استاذة بدرية : ايه روحي اركضي بسررعة يمكن مادورتها زين
ربى : طيب
لين تكلم ربى بصوت واطي : ربى حطي اللوحة مدري السبوره ورى الباب علشان ما تشك انها خطة منا
ربى : ولا يهمك
طبعا ربى مثل طبع لين راحت ودارت على المدرسة وطلت على الفصول
واخذت اللوحة وحطتها ورى الباب .. واخيرا رجعت
استاذة بدريه : خير ليش تاخرتي
ربى : أدور اللوحة بس مالقيهتا يا استاذة وين حطيتيها
استاذة بدرية : خلاص طيب ارجعي مكانك .. بشرح بدون سبورة
البنات : لاااااااااااا يا استاذة ما نعرف نفهم بدون سبورة
استاذة بدرية : عاادي الدرس سهل
لين : استاذة سهل عندك لانك دارسة من قبل اما حنا ما ندبر شي بالانجلش
استاذة بدرية : خلاص طيب
ربى : يعني ما فيه درس
استاذة بدرية : للاسف لا
البنات : هييييييييييييه وناااسة
استاذة بدرية : بس ولا كلمة ترى اعطيكم درس
البنات : لااااا خلاص
ربى : يسسس .. شفتي خطتي نجحت
لين : ازين شيء اني درت على المدرسة
ربى: ايه والله
لين : ربى انا مليت من كثر ما اشوفك لابسة مريول المدرسة اتمنى اشوفك
بلبس ثاني
ربى : يله على ايدك
لين : ايه يوم الخميس بنطلع لمخيمنا تعالوا معنا
ربى : مين بيجي غيركم
لين : عمي بدر بس
ربى : خلاص بشوف عن اهلي
لين : اول ما ترجعين للبيت قولي لاهلك علشان بكلمك اوكي
ربى : اوكي

رن جرس المدرسة للطلعة
ربى : يله يله بروح للبيت >> ربى تروح للبيت مشي
لين : ليييش تروحين بدري
ربى : علشان اقول لمامي ودادي عن المخيم
لين : هههههه يا حليلك
ربى : بااي .. لين : بااي
بعد 5 دقائق نادى على باص لين وراحت للبيت

في بيت ابو حسام
ربى : ماما بابا
ابوحسام وام حسام : نعم وش فيك
ربى : لا ولا شيء بس صديقتي لين بيطلعون للبر بكرا وعزمتني عادي اروح؟
أبو حسام : لا لا ما يصلح
ربى : وبصوت عالي لييييييييييييه تكفي يبه ابي اروح
ام حسام : بنت خلاص اسمعي كلام ابوك وروحي غيري ملابسك
ربى : ماما ارجوووك بليييييز
ابوحسام بصوت عالي : ربى اقولك روحي غيري ملابسك لاقوم واضربك

ربى تقفلت عندها كل ابواب الامـل وصارت تمشي بالدرج وشنطتها تزحف والعباية على اكتافها وحزينه لدرجه دموع القهر بدأت تنزل من عيونها ... بدلت ملابسها وجلست على سريرها وهي حزينه وتفكر
بعد دقائق

رن جرس التلفون قامت ربى وردت ..

لين : الوو
ربى بصوت واطي : نعم
لين : ربى وش فيك
ربى: ابوي وامي ماوافقوا
لين : لييييش
ربى : ما ادري ما عطوني سبب مقنع
لين : كل هذا علشان ما وافقوا عااادي مافيها شيء ابوي عنده رقم ابوك اخليه يكلمه علشان يوافق .. وش رايك
ربى : من جد
لين : ايه بس لا يضيق صدرك
ربى : مشكووره
لين : يله مع السلامه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ربى نزلت وخلت نفسها حزينه علشان يحن عليها ابوها
ابوحسام : وش فيك
ربى : ولا شيء
رن جوال ابو حسام
ابوحسام : ألوو
ابو سامي : هلا ابو حسام
ابو حسام : ياهلا ومرحبا
ابو سامي : وش اخباركم وش علومكم
ابو حسام : الحمد لله انت وش لونك وش اخبار سامي
ابو سامي : كلنا بخير ولله الحمد .. ترى يوم الخميس نبي نطلع لمخيمنا
لا تخوننا ..
ابو حسام : والله ما ادري وش اقولك
ابو سامي : يا ابن الحلال قل تم وبس
ابو حسام : علشانك وعلشان اللي زعلان عندي ( تم )
ابو سامي : زين .. بعد شوي برسل لك الوصف
ابو حسام : خلاص . تامر على شيء
ابو سامي : لا .. في امان الله
ابو حسام : في امان الكريم

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ربى : يبه مين اللي يكلمك ؟؟
ابو حسام : ابو صديقتك
ربى : والله ؟؟!
ابو حسام : تسوين نفسك ما تدرين اكيد انت اللي قايله لصديقتك صح ؟
ربى : أيــــــه المهم وش قلت
ابو حسام : خلاص تجهزي بعد صلاة الفجر بنمشي .
ربى : بعد صلاة الفجر ؟؟؟؟
ابو حسام : ايه واذا ما تجهزتوا ما فيه روحه ..
ربى : خلاص اجل انا ابي اقوم قبل صلاة الفجر وش رايك
ابو حسام : ايه زين نشوف ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد صلاة العشاء .. ربى اتصلت على لين ..

لين : الووو .. ربى
ربى : هلا وش لونك
لين : بخير .. هااااااه وافق ابوك
ربى : ايه الحمد لله .. الله يجزاك خير
لين : ياااااي اخيرا بنطلع مع بعض .. فلللللله
ربى : ايه والله وناسه .. مخيمكم حلو
لين :ايه كبير وفيه مطبخ وحمامين وانتي بكرامه وقسم رجال وقسم حريم
ربى : ايه ما شاء الله
لين : بله روحي نامي ..
ربى : اييييييه صح .. عاد انا قايلة لابوي ابي اقوم قبل صلاة الفجر
لين : يوووه لهذي الدرجة متحمسة
ربى : ههههههه ايه اكيد متحمسه .. يله مع السلامة
لين : مع السلامة ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وبعد صلاة الفجر عائلة ابو بندر وابو سامي وابو حسام مشوا وعلطول للمخيم ... واخيرا وصلوا
طبعا الفطور على ابو بندر والغداء على ابو سامي والعشاء قطيه من المطعم ......
المهم لما وصلوا صاروا يسلمون على بعض
لين : وااو اخيرا شفتك بمكان غير هالمدرسة
ربى : ايه والله اخيرا
لين : تعالي سلمي على امي واختي
ربى : اصبري خليني اتكشخ .
لين : اقوول بس .. حنا في البر ما يحتاج تكشخين
ربى : خلاص يله
لين : يماااه يمه
ام سامي : باسم الله .. نعم وش فيك
لين : يمه شوفي هذي ربى
ام سامي : هلا والله وش اخبارك
ربى : الحمد لله
ام سامي : وين امك وخواتك
ربى : برى المخيم
ام سامي : الحين ضيفتي ربى واهلها تركتيهم ..عيب
لين : يووووووه نسيتهم
وراحت تسلم عليهم وتدخلهم
ام سامي : الله يهدي هالبنت ..
ربى : ههههههه
لين دخلت المخيم ومعها اهل صديقتها
لين : ياهلا والله ومرحبا .. هذي امي وهذي اختي جوري
ام حسام : ياهلا والله تشرفنا
لين : يمه هذي ام حسام وهذي رحاب بصف سادس وهذي ريما بثاني جامعة
ام سامي : ايه ما شاء الله .. الله يحييكم تفضلوا
لين : هااه يمه وش رايك فيني
ام سامي : لا ما شاء الله عليك ما قصرتي
وصاروا يسولفون ويتمشون ..

في المغرب ..
وفي خيمة البنات
لين : ربى
ربى : هلا
لين : ما طفشتي
ربى : يعني
جوري : وش تقولون ؟؟
لين : بلا لقافه
رحاب : يحشون فينا
ريما : وش عندكم قولوا لي ما اعلم احد بس بعلم جوري ورحاب وامي وابوي
ربى : ما شاء الله من بقى
لين : ما عليك منهم بكيفهم
جوري : لين وين جمانة بنت عمي
لين : ما ادري .. يمكن عند خيمة الحريم
جوري : بروح اشوف
لين : ايه روحي بس لا تجين خلاص
جوري : عناد ماني رايحة
ربى : حرام عليك هذي صديقتك
جوري : كيفي
لين : خلاص بقول لها علشان تزاعلك
جوري : خلاص خلاص بروح .. وراحت تررركض
لين : افففففف من هالبنت
ربى : ايه وش كنا نقول
لين : امشي نتمشى برى
ربى : يله مشينا
ريما : وين تروحون
ربى : شوي ونجي

وهم يطلعون قابلتهم جوري ومعها جمانه بنت عمها
جوري : على وين انتي وياها
لين : يووووووه جتنا ابلى بدرية الثانية
جمانة : ما رح تتحركون من هنا الا اذا قلتوا لنا وين تروحون
جوري : ايه يله بسرعة تكلموا
لين دفت جوري بقوة وطاحت : وخري بس
جمانه راحت بسرعة ومسكت ربى
جمانه : جوري مسكت نقطة ضعف لين تعالي بسرعة
لين : جوري بلا سخافة
جمانة : اول قولوا وين تروحون
ربى : فكووووووووني يا سخيفاات
لين : جوري عيب عليك هذي ضيفة اتركيها
جوري : ههههه البر ما فيه ضيوف
جمانه : مارح نفك نقطة ضعفك إلا اذا قلتي وين تروحون
ريما : بنااااات خلاص عن السخافة اتركوا اختي
جوري : لا
لين : خلاص طيب نبي نروح نتمشى
جوري وجمانه : بـــــــــــس كل هذا وبتروحون تتمشون .
جمانه : طيب ليه ماتبون تقولون لنا
ربى : نبي نرفع ضغطكم
جوري: يله اذلفوا عن وجهي صدق انكم ترفعون الضعط
لين : تستاهلون .... يااا بزران
ربى : اما اختك هذي جوري .... ثقيلة دم وتعرف ترفع ضغطك
لين : ايه الله يعين
ربى : تسمعين اللي اسمع
لين : وااااااااااو صوت دبّاب
ربى : امشي خلينا نشوف من اللي معه الدبّاب
لين : يله
وراحوا يطلون على المخيم الرجالي <<<< ملاقيف
ربى : الله ونااسه شوفي اخوي ركب الدبّاب
لين : لا لا انا ما اقدر اصبر خلااااص ابي واحد
ربى : طيب خليني اكلم على اخوي واقوله
لين : وانا بعد بكلم على اخوي
ربى : افففف مقفله
لين : لا انا اخوي ما قفله
ربى : زين
لين : الوووو
سامي : نعم
لين : هلا والله باحلى اخو بالدنيا ويا اجمل شخص بالعالم
سامي عرف انها تبي شيء .. قطع كلامها : ايه اخلصي وش تبين
ترى اعرف حركاتك
لين : سااامي خلني اكمل
سامي : انا مو فاضي .. ادخلي بالموضوع كوكلي
لين : خلاص .. ابي دبّاب
سامي: انا عارف من قبل انك ما تمدحيني الا اذا بغيتي شيء
لين : ساااااامي الله يعافيك ابي دباب
سامي : الدبابات على عددنا واذا خلصنا نعطيكم اياها كلها
لين : اوكي .. بس متى تخلصون
سامي : يمكن الساعة 9 او 10 بالكثير
لين : يوووووووه لاااا وين تبغاني اصبر كل هالوقت
سامي : عاد بكيفك ...
لين : طيب عطني حقك وروح استاجر ثاني
سامي : لالالا علشان تفحطين مع الرجال عيب استحي على وجهك
لين : لا بروح من جهه ثانيه ..
سامي : اللهم طولك يا روح قلت لك ما فيه دباب الا الساعة 9 او 10
انتي ما تفهمين ...... وقطع الخط
لين :اففف قطع الخط
ربى : هااه وش قال
لين : يقول مافيه دباب الا الساعة 9 او 10
ربى : ان شاء الله تبيننا ننتظر الا ان يخلصون ؟؟؟
لين : هذا اللي قال ........ وش اسوي
ربى : اففف قهر يمكن الساعة 9 او 10 يجي العشاء ..
لين : اصبري بروح لامي يمكن تساعدنا
ربى : يله مشينا
لين : يمااااااااه يمه يمه
ام سامي : باسم الله هلا وش عندك
لين : يمه يا احلى ام انتي حملتيني 9 اشهر وتعبتي علي ....
ام سامي : ايه ايه اخلصي وش تبين .. طلبات
لين : يمه ابي دباب
ام سامي : يااا خزياه بنات وش كبركن تبون تركبون دباب
لين : ايه وش فيها .. عادي
ام سامي : لا لا ما فيه دباب
لين : يمه بليييييييييييييييز
ام سامي : لين خلاص انتي تعرفيني اني اذا قلت لا يعني لا انتهينا
لين : طيب ربى امشي.
ربى: الحين وش نسوي؟
لين: ماأدري!
ربى: ما في حل إلا اننا نروح ونستأجر بأنفسنا
لين: مشينا.
ربى: هيه هيه الحين معاك فلوس؟
لين : إيه معي لا تخافين وأنتِ معك؟
ربى: إيه معي.
لين: شوفي بنأخذ واحد
ربى: خلاص بس أنا ألي اسوق.
لين : يا الله
جت لمهم ريما تنادي: ربى ربى
ربى : يووووووه وش تبي هاذي!..... نعم
ريما : وينك
ربى : هنا يعني ويني
ريما : وين بتروحون اشوفكم لابسين عباياتكم
لين: نتمشى..
ريما: طيب خذوني معكم..رفعوا ضغطي البنات.
لين: مين قال لك تجلسين معهم روحي وأجلسي مع الحريم
ريما: الحريم سواليفهم تضيق الصدر.فلانة تطلقت وفلانة زوجها يضربها
ما لي خلق لهذي السوالف.
ربى: طيب أنتِ غيري سواليفهم.
ريما: يعني ما تبوني؟
لين: لا لا مو مسألة إننا ما نبغاك بالعكس بس عندنا شوي اسرار وبنرجع بإذن الله..
ريما: خلاص بانتظركم.
ربى: خلاص مع السلامة.
ريما: مع السلامة
لين: رحمتها
ربى: إيه والله ترحم
وراحوا استأجروا دباب .وصاروا يلعبون ويطعسون
لين: ربى
ربى: هلا
لين: وش رايك نوقف شوي هذا مكان حلو
ربى: خلاص أوقف ؟
لين: إيه
وقفوا الدباب وجلسوا يسولفون
لين: ربى
ربى: هلا.
لين: مبسوطة ؟
ربى: الحمد لله . والله الجلسة معكم فللللللة
لين : أكيد أنا الي اخليها فلة صح؟
ربى: هههههههه يا شين الغرور
لين: طيب ريما ليش ما تزوجت
ربى: تقول بأكمل دراستي
لين: طيب ما فيه أحد يخطبها؟
ربى: إلا فيه بس هي ما توافق .عاد أبوي هالأيام مشدد عليها يقول إذا جاء رجل يخطبك ما فيه عيوب راح نوافق.
لين: اممممممممم
ربى: ليش تسألين؟
لين: بس أسأل لإنها ما شاء الله عليها حلوة وعاقلة فاستغربت ليه ما تزوجت.
ربى: يالله نرجع للمخيم.
لين: الساعة كم.
ربى: ما معي ساعة
لين : طيب مشينا
%%%%%%%%%%%%%%

وراحوا للدباب وصاروا يشغلونه ولا قدروا
لين: وش فيه ؟
ربى: يمكن ما فيه بنزين.
لين: لا لا تقولين.
ربى: أنا قلت يمكن
لين : طيب وخري خليني أحاول
وصاروا يحاولون وجلسوا ربع ساعة للأسف ما قدروا يشغلونه
لين: أففففففف
ربى: ها وش صار ؟
لين: كلامك صحيح ما فيه بنزين <<<<< الاخت عندها خبره
ربى : لااااااا وبعدين وش نسوي؟
لين: ما أدري .
ربى: معك جوال؟
لين: لا
ربى: إييييييييييش
لين : إلي سمعتي
ربى: ليش ما جبتِ جوالك؟
لين: والله توقعت إنك بتجيبينه.
ربى: يووووه يا شين الحظ
لين: وش نسوي المخيم بعيد والمكان الي استأجرنا فيه الدباب بعيد.
ربى: علمي علمك شفتي إلي ما يسمع كلام أمه.
لين: إيه والله يا ليتني سمعت كلام أمي
ربى بصوت عالي وبخوف: لين لين
لين: بسم الله وش فيك
ربى: شوفي من الي جانا
لين: مين؟
ربى: ما أدري شكله دباب
لين: لا يكون إخواننا.
ربى: لاااااا وش نسوي ...... الله يستر

وش رح يصير للين وربى
ومين اللي جاء عندهم
ووش صار لاهلهم ..
كل هذا واكثر ... في الجزء الثاني

تـــــــــــابــــــــع الجزء الثـــــــــــاني من
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة )))

المسلمةالمسالمة
22-03-2009, 02:54 PM
.17.:jumping0044:

بنات وينكم ..... اكمل ولا ما اكمل
ردووووووووووووا لا تطنشون !!!!

عضوة ،
22-03-2009, 06:21 PM
رووووووووعة
يلا كملي كملي

حروف
22-03-2009, 07:19 PM
ماشاء الله
بداية حلوة
و رواية ناااايس

بالتووووفيق
و ننطر التكملة
متشوقين حق اباقي
لا تطولين علينا ^^

حروف

مس جوري
22-03-2009, 07:43 PM
رووووووووووعة بس لا تبطيـــــــــــــــــــــن كملي بسوووووووووووورعة
تراها قصة فلــــــــــــــــه
شكــــــــــــــــرا عليها...

تحياتي (مس جوري )..

صمت!
22-03-2009, 07:48 PM
لا تطولين علينا الروايه رووعه من بدايتها كملي ..

المسلمةالمسالمة
22-03-2009, 11:03 PM
الجزء الثاني

ربى بصوت عالي وبخوف: لين لين
لين: بسم الله وش فيك
ربى: شوفي من الي جانا
لين: مين؟
ربى: ما أدري شكله دباب
لين: لا يكون إخواننا.
ربى: لاااااا وش نسوي ...... الله يستر
لين : ما عليك اذا جو غيري صوتك اوكي
ربى : اوكي ... آآآه لو يدري ابوي كان ما يخليني حيّه
لين : حتى انت لو يدري كان تلقيني فاطسة
ربي : من تتوقعين اللي بالدباب
لين : شكله بندر ولد عمي واخوي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

عند العيال اللي بالدباب
سامي : تشوف اللي اشوفه
بندر : ايه شكلهم بنات
سامي : مسكينات والله بنرحمون
بندر : خلنا نروح نساعدهم ... يمكن ضايعات

سامي داس بسررعة وراح للبنات (( لين وربى ))

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ووصلوا عند البنات
سامي : سلامات
ربى ولين : ............. <<< هدوووووء
سامي : وش فيكم
بندر : تبغون مساعدة
لين بصوت واطي : ربى تكلمي انتي . انا يعرفون صوتي
ربى : ما قدرنا نشغل الدباب
بندر : معليش بشوف الدباب
لين تكلم ربى بصوت واطي : قولي لهم ما فيه بنزين ..
ربى : ما فيه بنزين
سامي : بس .. بسيطة .. سامي جب البنزين اللي وراء الدباب
سامي : طيب ... امسك
بندر : شكرا

....... بندر عبى الدباب بنزين وخلّص
بندر : خلصنا
سامي : بس مرة ثانيه لا تبعدون من مكانكم واذا كنتم تبون تبعدون
خوذوا معكم جوال علشان تكلمون على محارمكم يساعدونكم اذا صارت مثل هالظروف
ربى : الله يعطيكم العافيه
بندر وسامي : شكرا
وراحوا.......
لين : اووووووف الحمد لله ربي ستر علينا
ربى : الحمد لله
لين : يا حليلهم والله من الفزعات
ربى : هههههه .. يله بسرررعة خلينا نلحق على الاهل قبل ما يقلقون علينا
لين : يله يله بسرعة
وراحوا رجعوا الدباب وبعدين رجعوا للمخيم
وكل الحريم متفرقين برى المخيم يدورون على لين وربى
وامهاتهم مااايتين خوف عليهم ..
لين : شوفي وش يسوون أهلنا
ربى : يووه شكلهم يدوروننا
لين : عادي خليهم علي

%%%%%%%%%%%%
ام سامي : شوفوهم جو
ام حسام : وينهم؟؟؟
ام سامي : هناك

%%%%%%%%%%%%%%

ام سامي : لين وين كنتي ؟؟
لين : كنت اتمشى
ام سامي : كل هذا تتمشون
ربى : ايه اخذتنا السوالف
ريما : زين خليتوني لحالي .. طلع شيب من راسي هم وسواليفهم
لين : معليش يا ريما نسيناك
ام حسام : مرة ثانية ما تتحركون من المخيم خطوة واحدة
ام سامي : وعقاب لك يالين مافيه دباب
لين : ليييييييه حرام عليك <<< ياربي على البراءة
ام سامي : علشان تعرفين مرة ثانيه
لين : يمه خلاص اسفه
ام سامي : لا خلاص .. قبل شوي اتصل سامي وقال انهم خلصوا قلت لهم روحوا رجعوا الدبابات ...
لين : عادي ما فيها شي المرة الثانيه اركب دباب
ربى ماااااااسكة ضحكتها ... وجوري تناظرها !
جوري : يمه يمه شكلهم رااكبين دباب ... شوفي ربى ماسكة ضحكتها
لين وربى : لاااااااا ماركبنا دباب
لين : انا عاقلة واسمع كلام امي <<<< ايه ما شاء الله باين
ام حسام : والله مو بعيدة عنكم يا الثنائي المهبل
ربى : حرام عليكم
لين : الحين ممكن افهم ليش انتم واقفين .. تجمدت رجليني
ام سامي : يله ادخلوا
ريما : يله ترى جابوا العشاء
ربى : يله بسرعة قبل ما يبرد
جوري : لين ربى ... ترى ما صدقتكم
لين : والله بكيفك صدقتي ولا ما صدقتي ..

وراحوا يتعشون
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد العشاء

رحاب : واااي مشتاقة اركب دباب
جوري : أيه والله وناااسه
ربى ولين جالسين بعيدين عن رحاب وجوري وجمانه ...
ربى : لين .. تبغين دباب
لين : لااا خلاص توبه ... حرمت اركب دباب مرة ثانية
ربى : ههههههههه
ريما : هلا بنات ... عادي اجلس معكم
لين : ايه عادي تفضلي

وسوالف واكل الى الساعة 2 بالليل



ام سامي وام حسام وام بندر دخلوا على خيمة البنات ....
ام سامي : يله جوري ولين مشينا
ام بندر : يله جمانه استعجلي
ام حسام : يله بنات بسرعة روحوا اركبوا السيارة ابوكم فيه النوم
جوري : طيب ليه ما ننام هنا
ام سامي : اقول قومي بس لا يكثر
لين : مع السلامة ربى
ربى : مع السلامة .. لا تنسين سالفة الدباب
لين : هههههههه لا لا ما راح انسى .......... مع السلامة بنوتات

سلموا على بعض وكل عائلة على بيتهم ............

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

يوم الجمعة بعد صلاة العشاء ...
سامي : يبه امس انا وبندر شفنا بنتين متعطل عليهم الدباب
ابو سامي : ساعدتوهم
سامي : ايه اكيد
ام سامي: طيب منهم
سامي : انا وش دريني عنهم ... بس انا متعجب من شي
لين سااااااكته وخااايفه يكشفون امرها
جوري : وشو الشيء اللي متعجب منه
سامي : مامعهم احد وما معهم جوالات يعني شكلهم منحاشات
ابو سامي : اعوذ بالله منحاشات
ام سامي : استغفر الله
جوري : كاني عرفتهم
لين تقاطع جوري : والله من الفزعات انت وولد عمك
سامي : أي فزعات وش قصدك
لين : لالا ولا شي
سامي : هيه انتي ترانا رجال ومتربين صح
جوري : طيب وش لابسات
سامي : الحمد لله وش ذا السؤال ... لابسين ثوب وشماغ .. يعني وش لابسين اكيد عبايه يا غبيه
جوري : لا مو قصدي
لين : اقول بس عن الفلسفة
جوري : ليييين ... انتي وحدة من هالبنتين؟؟؟؟
لين عصبت: جوري ... وش تقولين انا اطلع لحالي .. ولا واركب دباب
استغفر الله .. اقول يا زينك ساكتة بس <<<< ما شاء الله الاخت برييييئه
ام سامي: جوري عيب
ابو سامي : تشكين في اختك
سامي : لا مو لين اصواتهم غريبه
لين بينها وبين نفسها : اوووه الحمد لله انهم وقفوا معي .. زين ياجوري انا اوريك .. حسابك بعدين
جوري : اعوذ بالله انا وش سويت ... انا سألت بس
لين : اذا جيتي تسألين اسالي مثل العالم والناس مو تظلمين
ابو سامي : خلاص عاد قفلوا هالسيرة
ام سامي : خلصتوا من العشاء
لين وجوري وسامي : ايه من زماااان
ابو سامي : كل واحد على غرفته بسرعه

الكل راح لغرفته ونام ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


بعد اسبوع وفي يوم الاربعاء

ام سامي : عبدالله
ابو سامي : هااه
ام سامي : الاجتماع عندنا اليوم ؟
ابو سامي : ايه
ام سامي : طيب ليه ما تعزم ابو حسام والله تعودنا عليهم
ابو سامي: مايخالف
سامي : السلام عليكم يا احلى اب وام في الدنيا
ابو سامي وام سامي : وعليكم السلام
ام سامي : وش لونك
سامي : الحمد لله .. وش كنتم تتكلمون عنه قبل شوي
ابو سامي: ياا حبك للقافه
ام سامي : عن ابو حسام تبغاهم يجون اليوم
سامي : اهاااه
لين وجوري : السلام عليكم
لين : مين اللي بيجي اليوم
ام سامي : ابو حسام
لين : الله فلللله بتجي ربى
جوري : هذا اللي همك
لين : كيفي صديقتي
ابو سامي : اسكتوا ..
ام سامي : تكلم ابو حسام
ابو سامي : ايه......... الو
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو حسام : هلا والله بابو سامي
ابو سامي : هلا وش لونكم وش اخبار العيال
ابو حسام : بخير ولله الحمد
ابو سامي : عندكم شيء اليوم
ابو حسام : اليوم لا ماعندنا شيء .. ليش ؟
ابو سامي : لا بس ابيكم تجون عندنا اليوم الاجتماع عندنا
ابو حسام : خلاص اجل يصير خير
ابو سامي : لاتتاخرون
ابو حسام : ان شاء الله
ابو سامي : فمان الله
ابو حسام : فمان الكريم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : يبه بيجون
ابو سامي : ايه ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الكل اجتمع عند ابو سامي ....
ام بندر : وش رايكم نروح نزور ام محمد من زمان عنها
(( ام محمد هذي جارة ام سامي حبوبه مررره كانت تجي لبيتهم
اذا كان فيه اجتماع بس نقلت من بيتها وما صارت تجي ))
ام سامي : ايه والله من زمان عنها
ام حسام : ودي اشوفها هذي حمستوني من كثر ما تتكلمون عنها
ام بندر : يا حبي لها والله ان سواليفها تجنن
ام سامي : خلاص بكلمها
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام سامي : الو
ام محمد : الو ..
ام سامي : هلا ام محمد
ام محمد : هلا والله بالقااطعة
ام سامي : هههههه عاد انا متصله عليك علشان بجي عنك انا وام بندر وام حسام والبنات .... نوسع صدرك
ام محمد : هو حلم ولا صدق ... هذي الساعة المباركة , الله يحييكم
ام سامي : هههههه يا حليلك
ام محمد : يله مع السلامة .. انتظركم
%%%%%%%%%%%%%%%%%

وراحوا كلهم إلا من تتوقعون.......

اكيد ربى ولين .... جلسوا يتابعون فلم
بعد ما خلص الفلم
لين : مشتهية اروح السوق
ربى : يله
لين : وش يله
ربى : نروح
لين : تتكلمين من جد؟؟
ربى : ايه
لين : خلاص طيب يله نروح <<< جاهزه زما عندها مشكله
ربى : طيب أي سوق
لين : السوق اللي قريب عندنا
ربى : معك فلوس
لين : ايه وانتي
ربى : ايه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وراح الثنائي المهبل للسوق واشتروا كل اللي يبغون وما بقى معهم ولا فلس
ربى : اووووف تعبت مرره
لين : حتى انا امشي نجلس هناك
ربى : انا عطشانه وجوعانه
لين : ناكل بالبيت
ربى : ما اقدر امشي
لين : يوووه ... طيب ما معي فلوس انتي معك
ربى: لا ..
لين: خلاص اجل اصبري
ربى: لا ما أقدر.. خلاص إذا عطشت ما أقدر امشي.
لين: يوه حتى أنا عطشانه مررره .
ربى: طيب نرجع شي؟
لين: لا لا ممنوع .. فيه تبديل بس
ربي: إيه صح.
لين: ربى ربى.
ربى: هااه.
لين: شوفي هالعجوز
ربى: وش فيها .
لين: خلينا نبيع عليها شئ.
ربى: فكره .. طيب وش نبيع.
لين: أممم .. لحظة.. وجلست تدوّر بالأكياس
ربى: اييه يله.
لين : يا خالة يا خالة.
..........: نعم
لين : وش رايك بها التحفة
..........: حلوة
ربى: طيب تشترينها منا ؟
.........:والله ما ادري
لين: حطيها على طاولة مجلسكم أو الصالة تعطي منظر والله حلو
...........: طيب بكم ؟
ربى: هي بـ 30 بس علشانك بـ 25
........: بـ25 لا خير التحفة صغيرة
ربى: طيب بـ 20 .
.....: خلاص ميخالف
وشرتها
لين يله بروح اشتري موية.
ربى: وكرسبي.
لين: طيب.
وجلسوا .. واكلوا وشربوا موية ورجعوا وهم بالطريق . والشارع كان مظلم والجوء هدوء و ما فيه أحد غيرهم ما يسمعون إلا صوت الاغراض
اللي معهم والأكياس كل وحده حاطه يدها على قلبها من الخوف.
ربى: لين
لين: هاه.
ربى: يمه أنا خايفه شوفي ما فيه أحد غيرنا يمشي بالشارع
لين: حتى انا خايفه وشلون ما أخاف والشارع مظلم.
ربى : اص اص
لين: وبخوف : وشووو
ربى: تسمعين إلى اسمع.
لين: صوت سياره.
ربى: أخاف فيها عصابة .
لين: ربى وجع اسكتي اللي فيني مكفيني.
ربى: لين خلينا نتغبى.
لين: لا لا . يمكن السيارة بتمر بس .
ربى: يا رب.
فجأة السيارة وقفت وصوت الفرامل غطى على الهدوء.. ونزلوا 3 رجال كل واحد اسود من الثاني. طويلين وعريضين وعبيد يعني باختصار
(يوحشون)
لين: يمه.
ربى: اص يمكن ما انتبهوا
لين : امشي نركض
ربى : يله
وصاروا يركضون وبسرعة . العباية على كتوفهم وربى جزماتها طاحت
واللي زاد خوفهم .. ان الرجال صاروا يركضون وراهم ..
ربى: لين بسرعة وش فيك.
لين: ما أقدر احس اني بأموت من الخوف
ربى: بسرعة قرّب.
لين التفتت على وراء وشافت الرجل يركض : آآآآآآآآآآآه
لين داست على عبايتها وطاحت..
لين: ربى .. ربى..
الرجل مسكها ومعه سكين..
ربى : ليييييييييييييين لااااااا لا تقتل صديقتي..
الرجل: شباب روحوا امسكوها ..
لين: ربى .. روحي للبيت بسرعة..
ربى : لااا ما أقدر أخليك
لين وهي تبكي: ربى اسمعي الكلام وروحي.
ربى: شافت الرجل جاء يركض يبي يمسكها وراحت تركض للبيت..
دخلت البيت وهي خايفة وتنتفض من الخوف وتبكي وحالتها حاله .. وكيف صديقتها وحبيبتها هناك عند العصابة. راحت وتخلت عنها..

نروح لعند لين والعصابة ..
الرجل: عطيني كل اللي معك
لين: ما معي شئ
الرجل: طيّب عطيني شنطتك
لين: الله يعافيك خلني اروح البيت .. وش تستفيد من هالحركات
الرجل قرب السكين.
لين: آآآآآه
الرجل اسكتي .. أي كلمة رح تموتين عطيني إللي معك بسرعة
لين: هاذي الكيسه وهذي الشنطة خذها وفكني من شرّك.
الرجل: شباب فتشوها ..
الرجل الثاني: ما فيه شي مناديل وعلك وبوك فاضي.
الرجل الاول: وين جوالك.
لين: حاطة جوالها في جزمتها .. لأن الجوال هدية وهي خايفة
لين: ما معي جوال..
الرجل: اقول عطيني الجوال ..
لين : ما معي
الرجل : شباب فتشوها
لين : هيه هيه وين يفتشوني
الرجل : اسكتي ولا كلمة
فتشوها وما لقو شي
الرجل : ما لقينا شي
لين : شفت مامعي جوال اصلا اهلي مانعيني من الجوال
الرجل : افصخي جزماتك
لين : هااااه .. لا لا ليش؟
الرجل: اقول لك افصخي جزماتك .. الحركات معروفه
لين: طيب
وفصختها واخذوا الجوال
لين وهي تبكي : بعدين وش تبون فيني خلاص الجوال واخذتوه
الرجل : هههاااي تبين نخليك حيّه ... احلمي
لين خااافت وجلست تصيح : الله بعافيك الله يوفقك ما ابي اموت
خلني ارجع لاهلي
الرجل: انا ما انجنيت علشان ارجعك للبيت
لين : طيب ليش؟
الرجل : علشان تروحين للشرطة وتعلمينهم
لين : لا لا خلاص ما راح اعلم احد ... بس لا تقتلوني
الرجل : اقول اسكتي لا تحاولين انتي ميته ميته
لين جلست تبكي وبصوت واطي كانت تدعي ربها : يااارب يااارب يااارب
ارجع للبيت بصحة وعافيه يااارب احفظني من شرهم اللهم احفظني يااارب يجي احد يسااعدني .. حسبي الله عليهم وصارت تبكي شوي وتدعي شوي
وهي بالسيارة والسكين على حلقها علشان ما تهرب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اخيرا ام سامي وام بندر وام حسام .. رجعوا للبيت وهم يضحكون
ومبسوطين
ام بندر: يا حليلها والله انها فلله
ام حسام : ايه والله ما شاء الله عليها
ام سامي : وين لين وربى
جوري : اكيييييييد مسوين شيء ما جلسوا الا عندهم شيء
ريما : حرام عليك لا تظلمينهم ... جلسوا علشان يتابعون فلم
جمانه : ايه مو بعيدة عنهم

دخلوا الصاله ....
وكان فيه ربى جالسة في الزاويه حاطة يدينها في فمها وتنتفض والدموععلة خدها ووجهها اسود ... باختصار كاان شكلها يروّع
ام حسام لم شافت بنتها انهبلت : بنتي وش فيك باسم الله عليك
ربى : ................... <<< ساااكته
ام بندر: ربى حبيبتي وش فيك ؟
ام سامي : ربى ربى ربى
(( وما ترد ))
ام سامي : وين بنتي اكيد صار لها شيء
ام بندر: هدي بالك واذكري الله
جمانه : ربى تكلمي
ام حسام : خلاص بنات اطلعوا وخلونا لحالنا انا وام سامي وام بندر
ام سامي : جوري روحي جيبي مويه بسرررعة
وجابوا لها مويه وصاروا يرشون على وجهها ويشربونها
ام حسام : ربى ياعمري تكلمي وش فيك
ربى بصوت متقطع من البكاء : يمه ............ يمه
ام حسام : ايه
ربى : ......... لين ...
ام سامي على اعصابها : وش فيها
ربى جلست تبكي ...
ام سامي : وش فيها ؟؟؟
ربى : اخذوها
ام بندر : مين ؟
ربى : عصابه ... وصارت تبكي باعلى صوت
ام سامي : لاااا بنتي بعد عمري مستحييييييييل
ام حسام : لحظه لحظه هدي بالك ... قولي لا اله الا الله
ام سامي : والدموع على خدها .. لا اله الا الله ... ونعم بالله
ام بندر : ربى حبيبتي قولي لنا السالفة
ربى قالت لهم السالفة من الاول الى الاخر بس على كلمة كلمة لانها كانت مصدومه وخاايفه مرررره
ام بندر : خليني اكلم الشرطة ..... الو
الشرطة : السلام عليكم الشرطة .. نعم
ام بندر قالت لهم السالفة علشان يبحثون على لين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ربى اغمى عليها ..... وودوها للمستشفى
ام سامي مسكينه ما تدري وش تسوي اخذت عبايتها وصارت تدور على بنتها مثل المجنونه
جوري ما غير تبكي والبنات اللي تسكتها واللي تبكي معها واللي تقرا عليها

بعد 3 ساعات ...
قامت ام حسام واتصلت على الشرطة وسالت عن لين : الوو
الشرطة : السلام عليكم الشرطة ... نعم
ام حسام : بشروا الله يعافيكم لقيتوا البنت
الشرطة: الصراحة ... ما لقيناها
ام حسام : لااا .. طيب وش نسوي
الشرطة : حنا بنشدد البحث وان شاء الله نلقاها
ام حسام : الله يقويكم مشكورين ما قصرتوا
ام بندر: هااه وش صار
ام حسام : ما لقوها
ام بندر: مشكلة ... الله يستر .. طيب وين ام سامي ؟؟؟
ام حسام : طلعت تدور بنتها
ام بندر : وشوو !!! ليه ما منعتيها الحين يصير لها شيء
ام حسام : منعتها لكن ما قدرت عليها كانت مصرة
ام بندر : يارب ترجع لنا لين عااجلا غير آجلا ياااارب
ام حسام : آآآآآآمين ... بروح اتصل على ابو حسام اشوف وش صار على ربى ........الو
ابو حسام : هلا
ام حسام : وش صار على ربى
ابو حسام : لا ما شاء الله صحتها الحين افضل
ام حسام : صاحيه ولا نايمة
ابو حسام : لا منومينها .... لقيتوا صديقتها؟؟؟
ام حسام : لا ما لقوها
ابو حسام : الله يرجعها بالسلامة
ام حسام : آآآآمين .... مع السلامة
ترقبوا الجزء الثالث
وش رح يصير للين ...
هل العصابة رح يقتلونها ..
او يلحقون عليها اهلها وينقذونها

كل هذا واكثر تجدونه في الجزء الثالث من رواية
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة )))

مس جوري
23-03-2009, 04:58 PM
لاااااااااااااا لا تقطيعينهاااا حرااااااااااااااام عليـــــــــــــك تكفيــــــــــــــن كلميها لا تبطيـــــن ..
تحياتي (مس جوري )..

المسلمةالمسالمة
24-03-2009, 03:25 PM
ان شاء الله رح اكمل
باسرع وقت...

ήόяάħ
26-03-2009, 04:04 PM
حـــلوة بس طويله

PRINCESSE MONONOKE
26-03-2009, 07:16 PM
لالالالا لاتقطعيها هنا هسة
مو زين
شوقتينا ع الموضوع
يلا نريد التكملة
ننتظرج يلا سي يو

المسلمةالمسالمة
27-03-2009, 05:48 PM
الجزء الثالث

ام بندر : يارب ترجع لنا لين عااجلا غير آجلا ياااارب
ام حسام : آآآآآآمين ... بروح اتصل على ابو حسام اشوف وش صار على ربى ........الو
ابو حسام : هلا
ام حسام : وش صار على ربى
ابو حسام : لا ما شاء الله صحتها الحين افضل
ام حسام : صاحيه ولا نايمة
ابو حسام : لا منومينها .... لقيتوا صديقتها؟؟؟
ام حسام : لا ما لقوها
ابو حسام : الله يرجعها بالسلامة
ام حسام : آآآآمين .... مع السلامة

نروح لعند لين...
لين بمكان مهجور محبوسة ومربوطة ... تبكي وتدعي ربها
لين وهي تبكي وخايفة : ياااااااارب بااااكريم يا ذا الجلال والاكرام يارب ترجعني بالسلامة يااارب احفظني ياحي ياقيوم
وفجأة انفتح الباب.......
العصابة جو عند لين زتد خوفها وصارت تقرأ المعوذات وآيه الكرسي والاذكار
الرجل : خالد رح ناد ابو جاسم
خالد : ان شاء الله يا تركي
تركي :هههههه خايفه هاه
لين سااااكته وتدعي ربها انه يحميها ويحفظها
خالد : ابو جاسم جاء
ابو جاسم : وين البنت
تركي : هذي هي طال عمرك
ابو جاسم : امممممم وش اسمك
لين ساااكته ....
ابوجاسم بصوت يكسّر الجدران بصوت عااالي وخشن : اقووول وش اسمك ما تسمعين ؟
لين : آآآآآآآه ... اسمي لين
ابوجاسم : اممم لين .. طيب يالين ما معك غير الجوال هذا وعقوله
لين : ايه
ابوجاسم : تركي خالد
تركي وخالد : سم طال عمرك
ابو جاسم : روحوا جيبوا المسدس زاقتلوها ... ومرة ثانيه اذا جيتوا تسرقون ... لا تسرقون من بزارين في الشارع !!..
تركي : ان شاء الله
خالد : تم
وراحوا جابوا المسدس
لين : يااارب يااارب ما يقتلوني ياكريم يا ودود ياذا العرش المجيد

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

طبعا كان ابو بندر وبندر وابو سامي وسامي مزعين انفسهم مع الشرطة علشان يدورون لين .... وكل واحد معه شرطيين ى
بندر كان قريب من المكان....
ابو جاسم : عطوني المسدس ... وطلق طلقة علشان يجرب
لين صرخت صرخة قوييييه
بندر سمع الطلقة ... اخذ المسدس من الشرطي وراح يررركض وراحوا معاه الشرطيين وهم يركضون اتصلوا على باقي رجال الشرطة علشان يجون للإنقاذ
بندر دخل وتسلل وسمع صوت ابو جاسم
ابو جاسم : استعدي للموت ... ههههاااي
وحط يده على المسدس
وقبل ما يطلق ... جاء بندر ... وطلق طلقه من المسدس اللي معه
ابو جاسم خااف مره : مين
بندر : انا
وجو الشرطة وراه وصاروا يطلقون
الشرطي فهد : ارموا السلاح ..
ابو جاسم رمى السلاح
فهد : والباقي يله ارموا السلاح
خالد وتركي خايفين : مامعنى سلاح
فهد : كلكم روحوا وراء الجدار
وراحوا وراء الجدار
فهد : بندر رح وخذ البنت برى
بندر : انا
فهد : بسرعة ... وانتم أي حركة رح تموتون
بندر راح للين وهو خايف ..
الشرطي فهد: بندر خذ البنت واطلع برا بسرعة
بندر: ان شاء الله .. يا الله يا لين امشي نطلع برا..
لين: وين ابوي وسامي ..
بندر: هم بالطريق ان شاء الله الحين يجون .
لين: طيب
وطلعوا برا ...وأخيرا جت الشرطة وجابوا ابو سامي وسامي
ابو سامي: لييييييين الحمدالله على السلامة ..
لين : الله يسلمك..
سامي: خوفتينا يا البقرة ..
لين: انا بقرة ..
ابو سامي: مشكور يا بندر ما قصرت.
سامي: ما شاء الله عليك ذيب..
بندر : العفو.
لين: يبه اخذوا جوالي وفيه صور لي.
ابوسامي: لا تخافين يرجعونه لك بإذن الله
وأخيرا أخذوا العصابة لقسم الشرطة وحققوا معهم.. واخذوا لين وسألوها كم من الاسئلة .ورجعوا لها جوالها.>>>> الحمد لله انهم رجعوا جوالها وإلا كان انفضحت..لأن كل صورها فيه ....................
أبو سامي : يا الله نرجع للبيت .
وأخيرا رجعوا للبيت ودخلت لين للبيت
أم سامي: هلا والله بلييييييين حبيبتي..
لين: راحت تركض وضمت امها وهي تبكي.
ام سامي: سلامتك يا عمري خوفتيني.
لين: يمه آسفة لإني طلعت من غير أقول لك
ام سامي : هالمره الله ستر لكن المرة الثانية ما تطلعين إلا رجلي برجلك
وصاروا يسلمون عليها ..
لين: وين ربى ؟
ام حسام: ربى بالمستشفى.
لين: وش فيها؟؟!!
ام حسام: لا ما فيها شيء بس جاها خوف واغمي عليها وودينها للمستشفى.
لين: يمه أبي أروح لم ربى عشان تخف روعتها.
ام سامي: ما يخالف بس انتي تعبانة روحي ارتاحي بعدين روحي لها.
لين: لا يمه ابي اروح لها الحين..
ام سامي: خلاص طيب.
وراحت لربى..ربى كانت على السرير وابوها جالس يقرأ عليها وهي الى الآن ما صحت.
لين: ربى .. ربى...ربى
ربى فتحت عيوينها وشافت اغلى انسانه تحبها وتغليها بالدنيا
ربى: لين
لين: الحمد لله على سلامتك..
ربى : وسلامتك..
لين: انا الحمد لله بخير انتِ وش لونك
ربى: الحمد لله انا بخير دامك بخير.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد يومين..
أبو سامي وأبو حسام قطوا واستأجروا استراحة وعزموا كل اقاربهم بمناسبة سلامة بناتهم ..
البنات كانوا جالسين يسولفون ..
ريما: ما شاء الله كل الاستراحة على شأنكم . فيهم خير هالعصابة ..
لين: وع ع ع .. لا تذكريني فيهم
ربى: الصراحة يوحشون شلون تحملتيهم؟
لين: والله ما أدري تدرين كم مرة أغمي علي.
ربى: مرتين؟
لين: صح ما شاء الله عليك .. تحسين فيني..
ربى: وش رايك نسويها مرة ثانية والله وناسة
لين: لاااااااااااا تكفين خلاص توبة ..عاد انتِ ما شاء الله عليك رجعت للبيت
أنا الي تورطت..
ربى: خلاص المرة الثانية أنا بروح معهم وأنتِ ارجعي .
لين: من جدك.. يا المجنونة..؟
ربى: لا لا أمزح ههههههههه تخيلي بسم الله علي الله لا يعيد الشر

عند الحريم ..
ام بندر: يا أم سامي أنتبهي للين تراها مزيونة ولا تخلينها تطلع لحالها..
ام سامي: الله يعيني عليها هالبنت فيها نشاط غريب عجيب وهبال.
ام حسام: يا حبي لها الله يخليها لك ..
ام سامي: آآمين .
رن .. جوال ام حسام ..
ام حسام: هلا ..
أبو حسام: هلا شوفي.. ترا البيت فيه عمال يعتقون الجدران نبي نروح لأخوي
ام حسام: يوووه طيب ما تجهزنا.
أبو حسام: عاد وش أسوي لك ..
أم حسام: طيب ما يخالف بس بيتهم بعيد..
أبو حسام: المشوار عليّ وإلا عليك..
ام حسام: لا عليك بس اخاف تتعب..
أبو حسام: وش أسوي..
أم حسام: ما أدري نأخذ لنا شقة ..
أبو حسام: وع انتي تعرفين اني ما أحب الشقق..
أم حسام: خلاص فكر وعلمني..
ابو حسام: مع السلامة
ام حسام: مع السلامة
أم سامي: وش فيكم ..
أم حسام : يقول بنروح لأخوه..
ام سامي : ليش عسى ما شر ..؟
ام حسام: لا أبد بس البيت فيه عمال ويبي يودينا لبيت أخوه بالخرج ويرجع علشان يجلس مع العمال.
ام سامي : أوف بس مشوار عليه
ام حسام: ما أدري عنه ..
ام سامي : ما عندكم احد بالرياض.؟
ام حسام: إلا بس مسافرين.
أم بندر: وين..
ام حسام : هم لهم بيت بالشرقية.وراحوا كلهم إلا هو وإخوه علشان دوامات
ام بندر: ايه الله يعينهم..
ام سامي: طيب تعالوا عندنا والله وناسة لو تنامون معنا حتى ليونه بتنجن لو تنام ربى معها .
أم حسام : الله يسلمكم بس صعبة اخاف فيه إحراج.
أم سامي : لا والله ما فيه إحراج ولا شي الله ابركها من ساعة لو تجون عندنا .
ام حسام: أنا ما عندي ما نع بس اخاف ابونا ما يوافق..
ام سامي: لا عادي ابونا يقول له وخلاص..
وكلمت على زوجها وقالت له وزوجها قال لأبو حسام ووافق..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند البنات
جوري : لين لييييين لين
لين : باسم الله خير
جوري: عندي لك مفاجئة
لين : وشو
جوري: ربى واهلها بينامون عندنا
لين طمرت من مكانها : احــــــــــــلفي ..
جوري: هيه شوي شوي علي أنا رقيقة
لين : ايه ما شاء الله باين ... ردي بسرعة
جوري: والله
لين : وخري بروح لم ربى
وراحت لربى
لين : ربى ربى ربى ربى
ربى : نعم نعم نعم نعم وش عندك منهبله الله لا يبلانا
لين: بتنامون عندنا اليوم
ربى : احلفي من قال لك
لين : جوري
ربى : أكيد مقلب .........ما لقيت إلا أبوي يوافق
جت ام حسام...
أم حسام: ترا بننام عند لين...
ربى: بصوت عالي مرررررره .. الله ونااااااااااااااسة ونااااااااااااااااسة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

جوري : جمانة سمعتِ آخر الأخبار.؟
جمانة: لا
جوري: أم حسام وعيالها بينامون عندنا .
جمانة: ورحاب؟
جوري: إيه أكيد يعني رحاب مو من عيال أم حسام..
جمانة: إلا يا بختك بتسهرين وتنبسطين وأنا بروح لبيتنا ..
وأقابل أربع جدران ويمكن أصيح.
جوري تقطع قلبها: طيب تعالي معنا..
جمانة : اخوف ابوي ما يوافق.
جوري: لا عادي عمي حليل يوافق بسرعة.بروح أكلمه..
وكلمته ووافق..
جمانة: فلللللللللللة ونااااااااااااااسة
جوري: أول مرة نجتمع كلنا ..
جمانة: لين ربى بنات ..
الجميع : هاه ..
جمانة: بروح معكم..
لين: الله وناسة.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد العشاء راحوا للبيت والبنات مجتمعات في مجلس الحريم سوالف وأكل
لين: ربى امشي فوق علشان نرتب فراش..
ربى: طيب ياالله.
لين: هيه هيه..
ربى: هاه..
ألبسي الغطى.
ربى: وشو له
لين: يمكن العلة سامي يقابلنا .
ربى: إيه صح ......طيب
وراحوا وهم بالدرج لين ماسكة يد ربى .. تسحبها وربى تمشي شوي شوي
لين: بسرعة
ربى: طيب وش معجلك...
ودخلوا الغرفة .. زينوا الفراش وجلسوا يسولفون ويلعبون..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

سامي يتصل على بندر...
بندر : هلا ..
سامي: بندر تعال احس اني طفشان
بندر: هههههه نغرت من البنات.
سامي: ايه والله تخيل صوت ضحكهم واصل عندي بس اني مقهووور
بندر: ان شاء الله يا الله افتح لي الباب..
سامي: طيب مع السلامة ...
بندر: مع السلامة..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وطول الليل سهر وبعد الفجر ناموا....وبعد صلاة العصر قاموا ..
هم جالسين جت ....ام سامي...
أم سامي: لين نسيتي وش عندك اليوم..
لين: وشوووو
أم سامي : اليوم تغسلين الحوش مع الشغالة
لين: يوووه يمه بليييز ما أبي ما لي خلق.. اغسل الحوش.
وبعدين عندنا ضيوف عيب نغسل الحوش وهم عندنا..
أم سامي: اعوذ بالله تكفين كم عذر طلعتي.. بس مو مقبولات يالله قومي غسلي الحوش ..
لين تتدلع : يمه ..
أم سامي: قومي بس
لين: طيب........
وراحو يغسلون الحوش الشغالة ولين ....وربى حلف على لين انها تساعدهم
وكان الوقت العصر والناس بالمسجد يصلون..
لين وربى ماسكين لي الماء ( خرطوم).. ويلعبون بالماء ويرشون على بعض ..والشغالة معصبة...ولين تضحك عليها ...
رن جرس الباب..
لين: هذا أخوي سامي.
ربى: وش دراك أنه سامي وليش ما عنده مفتاح؟؟
لين: هو أول من يطلع من المسجد وما عنده مفتاح..
ربى: طيب تأكدي
لين: مو لازم ..
ربى: بكيفك..
لين : هه هه هه برش على سامي
ربى: لا حرام عليك.
لين: اقول اسكتي بس
ربى: اقول افتحي الباب الولد من زمان يطق..
لين: طيب..
وفتحت الباب بس شوي وهي كانت وراء الباب,,, وربى تطالع من بعيد..أخذت لين لي الماء ..(خرطوم الماء) وصارت ترش الماء على الي عند الباب.<<<<<<<<< مهسترة
ربى تأشر للين ولين ما أنتبهت ربى عصبت وصارت تنادي: لييييييين ليييييييين .
لين: هاه وش تبين
ربى: شوفي من عند الباب.
لين : طلت وشافت ..
مين تتوقعووووووووون..
اللي كان وراء الباب ..<<< لا تقولون اخوها سامي ..لا مو اخوها
وش رح تكون ردة فعله ...
وش رح يصير للمرجوجه لين ...

كل هذا واكثر في الجزء الرابع من رواية
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة ))) sm.10.

هاكذا علمتني الحياة!!
27-03-2009, 07:26 PM
روووووووووووعة بمعنى الكلمة
واصلي ابداعك غلاتي
ماننحرم منك ومن ابداعاتك
يالغلا

PRINCESSE MONONOKE
28-03-2009, 09:47 PM
روووووعة
الستوري كووووول
والكتابة ابداع
واصلي ابداعاتك
في الانتظار سي يا

المسلمةالمسالمة
15-04-2009, 10:17 PM
الجزء الرابع

ربى تأشر للين ولين ما أنتبهت ربى عصبت وصارت تنادي: لييييييين ليييييييين .
لين: هاه وش تبين
ربى: شوفي من عند الباب.
لين : طلت وشافت ... ( ابو بندر ) عمها يمسح وجهه بمنديل
لين طاح وجهها وصرخت صرخة وسكرت الباب يقوووه
ابو بندر جلس يضحك على غبائها وهبالها
لين راحت تركض عند ربى
ربى : فشلتينا الله يفشلك عمك شرق وجلس يكح وانتي تضحكين
لين : يووه فشيييييله وانا وش دريني انه عمي
ربى : ان شاء الله تركتي اللي يصب
لين : لا عطيته الشغاله .. مسكين والله توه جاي من الدوام وتعبان
جوري : وش فيكم
لين : ما فينا شي
جوري : ليش وجهك كذا ةش صار اكيييييييد مسويه شيء تكفين قولي لي ما اعلم احد
لين قالت لها السالفه...
جوري : هههههههههههههاااي الله يفشلك يالخبله ..
لين : وش دريني انه عمي حسبته سامي
ربى : قلت لك تاكدي انه سامي بس ما سمعتي الكلام
لين : جوري تكفين كملي غسل مع الشغاله
جوري : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو سامي جاء من المسجد وشاف ابو بندر يمسح نظاراته الشمسيه وثوبه كله مويه
ابو سامي : يوووه وش هذا ... ترى ما عندنا مسبح
ابو بندر : ههههه هذي ليونه بنتك المهسترة الله يهديها
ابو سامي: وش مسويه لك هالخبله
ابوبندر : اقول الله يهديها بس ... نعيش وناكل غيرها .. هذا وانا عمها
ابو سامي : يوووه قل وش سوت لك ؟؟؟
ابوبندر: طيب خلني ادخل .. كل من مر ضحك علي
ابوسامي: ههههههههههه ... تفضل
ابو بندر: زاد فضلك
ابو سامي دخل اخوه ابو بندر في المجلس
ابو بندر: معليش ابي اغير ملابسي
ابوسامي راح جاب له ثوب .. وراح ابوبندر وغير ملابسه
ابو سامي : ايه قل لي السالفة
ابو بندر قال له السالفة
ابو سامي : وشلون دريت انها لين
ابو بندر: اعرف صوتها
ابو سامي : عن اذنك
ابو بندر : وين تروح؟؟
ابو سامي : بروح اهاوشها ويمكن اضربها بعد علشان تتأدب مرة ثانيه
ابو بندر: لا لا لا ... علشاني سامحها ..
ابو سامي : علشانك بس
وجلسوا يسولفون ............. رن جوال ابو سامي
ابو سامي : هلا لين
لين : الو يبه .. عمي عندك
ابو سامي: ايه عندي حسبي الله عليك .. دخلتي المويه مع خشمه وملابسه كلها مويه
لين : يووووووه فشيله
ابو سامي : ليه سويتي كذا ؟
لين : حسبته سامي والله ما كان قصدي
ابو سامي : الله يهديك
لين : تأسف لي منه وقول له ما كنت اقصد
ابو سامي : لا تعالي سلمي عليه وتأسفي وحبي راسه
لين : استحي ... وين اودي وجهي
ابو سامي : عاد ما علي منك .. تعالي تأسفي بسرعة
لين : هههههه طيب
جت لين سلمت على عمها وتأسفت منه وجلس ابوها يعطيها محاضرة طويله عريضة كالعادة علشان هبالها يخف وبعدين طلعت ووجهها احمرر من الفشيله .........
في المغرب .......
عائلة ابو سامي وابو بندر راحوا لبيوتهم ....
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع ...
سامي جالس بغرفته يسولف مع بندر على الماسنجر
ويكلم نفسه : خليني اسوي له مقلب .. واشوف وش يسوي
لين دخلت عليه : هاااااااي سامي
سامي : باسم الله وش تبين
لين : مع مين تسولف
سامي : مع بندر .... بسوي له مقلب
لين : ايييييييييييه تكفى بس نبي مقلب على اصول
سامي : امممممممم وش اسوي له
لين قالت له وش يسوي .......
سامي : ونااااااااااسة بس اخاف يدعي علي
لين : يوووووووووه ... اقول بس عادي مقلب
سامي : هههههههه طيب انا اوريك فيه خخخخ
لين : ورنا شطارتك
سامي : شوفي الحين وش اقول له ...
لين : ايه بس لا تخف عليه وتقول مسكين رحمته
سامي : ان شاء الله ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
المحادثه
سامي : بندر صدق اللي سمعته ..
بندر : خير ان شاء الله
سامي : لا مو خير
بندر: افااا ليش
سامي : ليش كلمت اختي لين على الماسنجر
بندر: انا !!!!!!!
سامي : اجل مين .... مسوي نفسه برئ .
يندر صااار وجهه اسود : انا حرام عليك .. انا ما عمري كلمت بنت على الماسنجر ابدا .... وانت تعرفني اني ما احب هذي الحركات
سامي : شف بكلمك على الجوال ...
بندر: اوكي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سامي اخذ الجوال وصار يهاوشه هواش مو طبيعي ...!!!
بندر دمعت عيونه من القهررر لانه مظلوم : سامي وش فيك ؟ من اللي قالبك علي .... حرام عليك لا تظلمني
سامي : اقول اص ولا كلمة
بندر سكت ...............
سامي : مع السلامة
بندر: سامي
سامي : خير
بندر : سامي ليش ما تصدقني ..... ارجوك صدقني والله ثم والله اني ما كلمت لين على الماسنجر ....
سامي : اقول بس مع السلامة .... وسكرالسماعة بوجهه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سامي : هاه وش رايك ... اعرف صح
لين : ايه بس احس انك قسيت عليه شوي
سامي : ههههههه وشكله خاااف بعد
لين : يعني صدّق
سامي : ايه صدّق مسكييييييييين
لين : خلاص يله كلمه قل له انه مقلب حرام عليك
سامي: ليش
لين : سامي ما ابي اصير انا السبب في تفرقكم .. كنتم اصدقاء مررة ماتستغنون على بعض ... تتزاعلون على كم كلمة بالماسنجر
سامي : هيه انتي ... انا ما زعلت عليه
لين : طيب يمكن هو صدّق وزعل عليك ... ويقول وش ابي اصادق واحد يشك فيني ...... صح
سامي : ايه صح ....
لين : بسرعة كلمه
سامي : طيب .... كله منك ... الله يقلع بليسك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بندر منسدح على سريره ومنقهرررررررررررررر وشوي ويبكي من القهر
بينه وبين نفسه : آآآآآه ... وش عنده هذا ليش يظلمني .. ليش قلب علي ليش ليش.........
رن جواله وشاف رقم سامي اخذ الجوال وبسررررررعة رد عليه
بندر : هااه
سامي : السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
بندر: وعليكم السلام
سامي : وش لونك
بندر : بخير .. وش تبي ؟؟
سامي : زعلت ؟
بندر : وش رايك ... تظلمني وتبيني اضحك ...
سامي : ترى مقلب لا تزعل
يندر : وشو ؟
سامي : مقلب مقلب ... هههههههههههههههههههههههههههه
بندر : وجع ... حسبي الله عليك الله يقلع بليسك .... شوي واصيح من القهر ياااا تبن
سامي : ههههههههههههههههه وش رايك فيني
بندر : ههههههههههههههههههههههههههههه ... الصراحة شخصيه
شككتني بنفسي .. وبعدين انا ما اعرف ايميل لين علشان اسولف معها بالماسنجر انت ووجهك ...
سامي : هههههههههههههههههه عاد انت مو كل شي تصدقه ياخبل
بندر : فرحان هاااه؟؟؟
سامي : لا والله لم سكرت السماعة ضاق صدري
بندر : لاااااه ما شاء الله
سامي : والله من جد
بندر : ايه زين ...
سامي : توصي على شيء
بندر : لا .. مع السلامة
سامي : هههههههههههه مع السلامة ... تعيش وتاكل غيرها خخخخخخ
%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : هاه زعل
سامي : لا ... اصلا ما يقدر يزعل علي
لين : من زينكم انت وياه وع
سامي : اقول بس اطلعي من الغرفه
لين : اكيد بطلع
سامي : سكري الباب ... ابي انام وراي جامعة
لين : تصبح على خير
سامي : وانتي من اهل الخير
راحت لين لغرفتها ونامت .............
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الاربعاء في الصباح ...
وبالتحديد بالمدرسة الحصة الاخيرة ...
كانت ايام المراجعه...
ربى : ليوونه
لين : هلا وغلا
ربى : استعديتي للأختبارات
ربى : وععع ما لي خلق للاختبارات
لين : عاد شدي حيلك نبي درجه ترفع الراس
لين : ان شاء الله
صفرت الحصه وكل واحد راح لبيته .......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وبسرعة مرت الايام .. وانتهت ايام الاختبارت
وكل واحد اخذ شهادته ........ وابشركم الكل نجح

وش رح يسون بالاجازة ....
وين رح يقضونها
وش يصير لهم من مواقف واحداث

كل هذا واكثر في الجزء الخامس من روايـــــــة
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة )))

:sm.42:

سكرية وردية
18-04-2009, 02:30 AM
وش رح يسون بالاجازة .... الله اعلم وين رح يقضونها بالبر وش يصير لهم من مواقف واحداث الله اعلم بس اعتقد بتصير قصص حب

مس جوري
20-04-2009, 07:04 PM
يلآآآآآ واللي يرحم والديك لا تبطيييييين
تحياتي (مس جوري ).

مس جوري
23-04-2009, 03:55 PM
اناانتظر ع أحر من الجمـــــــــــــر ودي أعرف وش بيصير
والله انها قصة مشوقة وحلوة
تسلم الايادي اللي كتبتها
تحياتي (مس جوري )*..

سكرية وردية
23-04-2009, 04:53 PM
اتاخرتي!!!!

المسلمةالمسالمة
23-04-2009, 10:23 PM
من عيوني
رح اكمل لكم

المسلمةالمسالمة
23-04-2009, 10:29 PM
الجزء الخامس

يوم الاربعاء في الصباح ...
وبالتحديد بالمدرسة الحصة الاخيرة ...
كانت ايام المراجعه...
ربى : ليوونه
لين : هلا وغلا
ربى : استعديتي للأختبارات
ربى : وععع ما لي خلق للاختبارات
لين : عاد شدي حيلك نبي درجه ترفع الراس
لين : ان شاء الله
صفرت الحصه وكل واحد راح لبيته .......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وبسرعة مرت الايام .. وانتهت ايام الاختبارت
وكل واحد اخذ شهادته ........ وابشركم الكل نجح

رواية اصد قاء للأبد .......تكمله..

راحت لين لغرفتها ونامــت....

يوم الاربعاء في الصباح ..في المدرسة الحصة الاخيره كانت ايام مراجعة.
ربى: ليونه
لين: هلا وغلا
ربى: استعدتي للإختبارات
لين: وع ع ع مالي خلق للإختبارات..
ربى: عاد شدي حيلك نبي درجة ترفع الراس.
لين: ان شاء الله
رن جرس المدرسة وخلصت الحصة وكل وحدة راحت لبيتها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبسرعة مرت الايام وانتهت أيام الكرف أيام الاختبارات والكل اخذ شهادته وابشركم الكل نجح..

في بيت ابو حسام..
ربى: يبه.
ابوحسام: هلا
ربى: وش نسوي بالعطلة.
أبوحسام: كولوا وناموا.
ربى: يبه لا عاد وش نسوي؟
أبو حسام: وش تبون نسوي
حسام: نسافر.
ام حسام: ايه نسافر.
أبو حسام: وين ان شاء الله؟
ريما: ماليزيا
ابوحسام: لا ماليزيا خلي زوجك يسافربك بشهر العسل
ام حسام: ان شاء الله
ربى: احلى احلى
ريما تحمر وجهها : اسكتي بس..
رحاب: يبه نبي نروح لجده
ام حسام : لا نروح الشرقية علشان امك فيه وأهلك كلهم هناك
أبو حسام: زين خلاص يصير خير
ربى: يعين نروح للشرقية
أبوحسام: ان شاء الله
رحاب: متى
ابوحسام: ما ادري نشوف ........... وين سعد
ريما: نايم.
حسام هالولد بس ينام
ام حسام: غرت رح نم
حسام لا ما غرت
رن التلفون..
ربى: أنا أنا بأرد
ريما: استغفر الله كأنك طفله
ربى: يمكنها لين
ربى: الوو.
لين: هااي
ربى: اهلين سبحان الله قبل شوي أقول لريما أن بالتلفون لين.
لين: ايه القلوب شهود
ربى: لين دقيقة بروح الغرفة الثانية.
أخذت التلفون وراحت لغرفتها..
ربى: ايوه
لين: وش عندك شكلك عندك شئ.
ربى: ايه
لين: وشو
ربى: خمني.
لين: امممم.... بتسافرون.
ربى: صح .. باسم الله وشلون دريتي؟؟
لين: قولي ما شاء الله ترى أنا التخمين عندي 100%
ربى: ما شاء الله.
لين: وين تسافرون؟
ربى: الشرقية.. وأنتم ما تبون تسافرون وتغيرون جو
لين: إلا أكيد بس ما بعد قررنا.
ربى: تعالوا معنا.
لين: ياليت..
ربى: قولي لأبوك نبي نروح الشرقية..
لين: بأي مكان بالشرقية بالضبط.
ربى: اممم أظن انه الدمام.
لين: خلاص اشوف عن ابوي واعلمك.
ربى: وانا بقول لأبوي.
لين: وشوله.
ربى: علشان جدي عنده عمارة فيها شقق وبخلي ابوي يحجز لكم.
لين : طيب لو ابوي ما وافق
ربى: لا بيوافق ان شاء الله
لين: ان شاء الله مع السلامة.
لين راحت لأبوها: يبه
أبو سامي : هلا
لين : نبي نسافر للشرقية
ابوسامي: الشرقية ليش الشرقية عاد
لين: ربى وأهلها بيروحون لها وتقول ربى ان ابوي بيحجز لكم شقة من عماره جدها
ابوسامي: ما شاء الله خططتوا قبل ما تقولون لي
لين: هاه وش رايك.

ابو سامي: خلاص بس شوفي عن امك.
لين : طيب ...... وراحت تركض علشان تعلم امها.
وهي تطلع من الغرفة.. جاء قدامها سامي وصدمت فيه
سامي: آآآآه هيه هيه ما عندك عيون .
لين: لا...... وراحت..
سامي: يبه وش فيها هالمرجوجة.
ابوسامي: تبي تروح للشرقية . وانا وافقت.. وقلت لها قولي لأمك..
سامي: ليش الشرقية عاد.. انا اللي اعرفه أنها ما تحب الشرقية.
ابوسامي: صديقتها وأهلها بيروحون لها.
سامي: وأنا اقول وش فيها.. الحمد لله
لين: يبه يبه.
ابوسامي: هاااه
لين: امي وافقت..
ابوسامي: زين بس متى هم يمشون
لين: ما ادري اسالهم وأعلمك.
سامي: يبه وش اسوي انا هناك ما فيه احد كبري.
ابوسامي: فيه انا وابوحسام.
سامي : عادي اقول لبندر..
ابوسامي: لا اصبر خلني اشوف عن ابو حسام
لين: يبه يعني ما أكلم ربى
أبوسامي: لا . انا بكلم ابوها..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أبوسامي: الوو
أبوحسام: هلا
ابوسامي: وش لونكم.
أبوحسام: الحمد لله بخير .. هااه وش قلت عن الشرقية
أبوسامي: موافق بس أي مكان بالضبط
ابو حسام: الدمام.
ابوسامي: خلاص يصير خير بس متى تمشون.
ابوحسام: بعد بكرا
ابوسامي: زين
ابوحسام: عندك رقم ابو بندر
ابوسامي: ايه
ابوحسام: ارسل لي رقمة وترى الشقق حجزتها وتراها نظيفة وكبيره.. وكلنا بدور واحد
ابو سامي: الدور فيه 2شقق
ابوحسام: لا فيه 4 شقق
ابوسامي : وشوله 4
ابوحسام: انا بسكن معكم ما احب اسكن ببيت امي كلهم فيه ولا آخذ راحتي لأن فيه حريم أخواتي .. وصعبة
ابو سامي: ما تزعل امك..
ابوحسام: لا أصلا انا بعمري ما سكنت عندها ازورها بس
ابوسامي: خلاص يله مع السلامة
ابوحسام : مع السلامة
ابو سامي ارسل رقم ابو بندر لابوحسام وابو بندر وافق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جاء يوم السفر والكل يجهز نفسه..
وكل عائله بسيارتها وكانوا طول الطريق ((طابور)) هههه
يعني ورى بعض.
وأخيرا وصلوا بالسلامة.
نزلوا من السيارة..
جمانه بالسياره وتنادي لين لين
لين: هلا والله وش لونكم
جمانه الحمد لله..
لين: وع وش تسوين لحالك طول الطريق
ربى: اتهاوش مع الخبل بندر
لين: خخخخخخخخ الله يعينك
جمانه: طفش في طفش صح
لين : شويه ... وراحت عند ربى
لين: هاااي ربى..
ربى: هاي كيفك
لين: الحمد لله
جمانه: بنات بنات
ريما: اص اص تراك انتي بالشارع
جمانة: ايه عادي هاي رحاب
رحاب: هلا والله
ريما: وحنا ليه ما تسلمين علينا
وصاروا يسلمون على بعض
ابوحسام: يله روحوا الدور الثاني ليش واقفين.
راحوا الدور الثاني وكل عائلة بشقتها
ناموا إلى صلاة العصر..

الشقة الواحده فيها 3 غرف وصالة ومطبخ ومجلس وحمامين..كبيره وواسعة ونظيفة..
وأبو حسام اخذ 4 شقق علشان الشقة الرابعة. تصير مجلسهم كلهم البنات بغرفه والحريم بغرفة والرجال
بالمجلس والشقق الباقية للي بينام ويرتاح يعني خاصة...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

اجتمعوا البنات بالغرفة والحريم بغرفة والرجال بغرفة..

عند البنات..
كانوا يتقهوون.
ربى: بنات عندي لكم خبر
لين: خير ان شاء الله
ربى: اكيد خير..
جمانة: وشو
ربى: خمنوا
جوري: يا حبك للتخمين
ربى: ريما اقول..
ريما مستحية: ايه قولي
ربى: ريما انخطبت
لين: قولي قسم بالله .. مبروك كلللللللللللوووووووووووش
ريما: اص اص. الله يبارك فيك..
الكل صار يبارك لها
جوري: ومين تعيس الحظ اقصد من سعيد الحظ؟
ربى: واحد اسمه رامي.
لين : المهم مزيون ؟
ربى: اسأليها هي اللي شافته.
لين: يعيني شافك وشفتيه؟؟
ريما: اكيد..
جمانة: وع ع ع وشلون دخلتي على رجال غريب؟
ريما: لا توعوعين بيجي يوم وتدخلين على رجال غريب
لين: طيب وش شعورك؟
ريما: خايفة..
جوري: سلمتي عليه؟
ريما: خيييير وين حنا فيه اسلم عليه تخيلي بس
لين: جوري بلا غباء
جوري: اشوى
لين: طيب ما جاوبتي مزيون؟؟
ريما: ايه ما عليه..
جمانه: شبكتوا.؟
ريما: ايه
جوري: تملكتوا؟
ريما: لا بعدين..
لين: حللتي..؟
ريما : يوووه وش هالأسئلة أعوذ بالله تحقيق حنا ولا وين. اكيد حللت يعين وش تبين اسوي
ربى: عديت الاسئلة . 10 اسئلة
الكل: هههههههههههههههههههه
لين: توي ادري اننا ملاقيف...
جمانه : وما ننعطى وجه بعد
ربى: رحاب صبي لي قهوة
رحاب: خلصت
ربى: من جد
لين: أنا ما شربت يا د بيه
ريما: ربى روحي سوي قهوه
ربى : اقول روحي انتي بس
ريما: لا انا مخطوبة دلعوني شوي قبل ما اروح
ربى: يا ربي علشان انك بتروحين عني بس اروح اسوي..
وراحت تسوي قهوة في المطبخ
والبنات صاروا يكملون التحقيق

عند الرجال..
ابوسامي ما شاء الله ... الله يوفقهم ان شاء الله
ابو حسام: آآمين
ابوبندر: هي وش كبرها..
ابوحسام: بالجامعة..


ربى خلصت من القهوة دخلت على البنات .. البنات ما زالوا يحققون..
لين: متى الزواج..
ريما: رابطه رأسها بطرحة.. ما حددنا..
ربى: هيه ..هيه أنتم دوختوا راس اختي حسبي الله عليكم..
ربى صبت لها فنجال قهوة..
ربى: امسكي اشربي علشان يروح الصداع.. وانتم أول مرة تشوفون وحده بتتزوج.. وانتي يا غبيه
وشوله تجاوبين عليهم..
لين: وش فيها عادي نسألها بس..
جوري: يمكن سألناها أكثر من 24 سؤال..
ربى: هـهههه الله يقلع بليسكم..
رحاب: بنات الحين حنا جايين هنا علشان نجلس بالشقة.
جمانة: ايه والله لازم ندبر لنا طلعة..
ربى: امشوا نروح عند الحريم ونسألهم وين نروح. وراحو عندهم..
ام سامي: مبروك يا ريما..
ريما: الله يبارك فيك..
ام بندر : مبروك تستاهلين والله ..
جمانة: عقبالي..
ام بندر: عيب استحي على وجهك توك صغيره (( رمت عليها علبة المناديل))
ام حسام: وش فيك رابطه راسك..
ريما: ازعجوني البنات من كثر اسئلتهم..
لين : اسكتي لا تفضحينا..
ربى: يمه نبي نطلع لأي مكان..
ام حسام: قبل شوي نفكر وين نطلع..
ام بندر: منتزه..
جمانة: لا الحين جايين للدمام علشان منتزه الرياض كله منتزهات خلونا نروح البحر ازين
لين: لا وع مو زين
ام سامي : لا خلاص نروح البحر من زمان عنه ..
لين: نبي نروح السوق
جوري: يا حبك للسوق وع
رحاب: نروح شاليه
ريما: لا موزين
جوري: نروح ملاهي.
ربى: اقول ما لقيتي إلا ملاهي ..
ام حسام: خلينا نشوف عن ابو حسام.. واتصلت عليه
أم حسام: يقول انهم متفقين على البحر.
ام بندر: لا تجادلون روحوا تجهزوا بسرعة
ونزلوا للشارع..
ابوسامي: لحظة يا جماعة..
ابوبندر: عسى ماشر وش فيك
ابوسامي:تعطلت السياره..
ابوحسام: هااه وش فيك يا ابو سامي
ابوسامي : السياره تعطلت
ابو حسام:عادي تعالوا اركبوا معي السياره جيب وتكفي
ابوسامي: يله انزلوا ورحوا اركبوا بسيارة ابو حسام.
ام سامي وابو سامي وجوري ركبوا بسيارة ابو حسام..
سامي بسيارة ابو بندر...... ولين تدّور شنطتها بسيارتهم
ابوسامي: هاه لقيتيها.
لين: ايه أخيراً
ابوسامي: يله بسرعة روحي اركبي بسيارة ابو حسام.... وراحت
لين: السلام عليكم فيه مكان؟
ام سامي: لا روحي بسياره عمك..
لين: لا ماأبي..جوري انتي روحي
جوري: لا مأبي خلاص ركبت.
ربى : جوري يله روحي..
ابوسامي : هااه فيه مكان
ام سامي : لا.
ابوسامي: خلاص روحي بسيارة عمك..
لين: ما أبي..
ابوسامي: فاضين لك حنا بعد روحي بس بسرعة..
لين راحت تسحب رجلينها ما تبي تركب بسيارة عمها.. من بعد موقف الماء اللي رشت على عمها ههههههه
لين: فيه مكان عندكم.
جمانة: ايه اكيد لو مافيه مكان اجلسك فوقي
لين ركبت: هههه شكرا
ام بندر: وش تسوين تو بسيارتكم
لين: ادور شنطتي
جمانة : لقيتيها؟
لين: ايه لقيتها؟
ام بندر: وشوله الشنطة.
لين: فيها اسرار.
جمانة: عطيني اشوف...سحبتها
ام بندر: جمانة عيب استأذني..
جمانة: عادي اصلا هي حليلة ما تقول شئ عادي صح؟
لين: ايه عادي.
وصارت جمانة تفتش <<<<< ملقوووفة
خليني اقول لكم ترتيب السيارة..
قدام فيه سامي وأبو حسام..
وراء فيه ربى بعدين ام حسام بعدين جمانة بعدين بندر.
لين: خلاص يكفي عطيني شنطتي.
جمانة: اصبري
لين: يالقفك عطيني والله ما تنعطين وجه
ابوحسام: لين
لين: هلا.
ابوحسام: وش لون النتايج؟
لين: الحمد لله..
أبو بندر: وش تقديرك..
لين: جيد جيداً
أبو بندر: مبروك..
لين: الله يبارك فيك.
سامي: سودتي وجيهنا.
ابوبندر: حرام عليك لا تحطم اختك

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

وأخيرا وصلوا....

البنات فرشوا لهم فرشة والحريم لهم فرشه والرجال لهم فرشة...

عند الرجال...
سامي: بندر امش نجلس لحالنا.
بندر: يله..
ابوحسام: وين تروحون
سامي: بنروح نجلس بجنب البحر
وراحوا جلسوا بجنب البحر
وجلسوا يسولفون

عند البنات..........

ربى: لين امشي نتمشى طفش.
لين: يله..
وصاروا يتمشون على البحر..
لين: ربى ما تحسين ان هبالنا خف
ربى: ايه والله ليش
لين : من بعد العصابة حسبي الله عليهم .
ربى: يوووه يا قدمهم هالعصابة ذكريات.
لين: امحق من ذكريات.
ربى: طيب يله خلينا نستهبل..
لين: وش نسوي..
ربى: شوفي العيال اللي يسبحون هناك امشي نهبل فيهم
لين: الله وناسة يله امشي.
كان فيه 3 بنات و4 عيال يسبحون طبعاً صغار.
ربى: هيه انتم عيب تسبحون مع بعض
العيال: وش دخلكم.
لين: من جد انتي تبين تتكلمين معهم
ربى: اجل .
لين: امسكي طين وارمي عليهم.
وصاروا يرمون عليهم طين.
والنتيجة. 3 منهم صاحوا و3 هجوا و1 دخل عينه طين. وجلس يصرخ صراااااااااااخ
صوت رجال من بعيد : وش بك الحين اجي.. ولبس نعاله
لين: امشي جاء رجال
ربى: يله يله.
وصاروا يركضون ركض ركض
ربى: طاحت وهي تركض ميته من الضحك
لين: قومي قبل لا يشوفنا
ربى تضحك: ههههههههه
راحوا رجعوا وجلسوا يضحكون.
جوري وجمانه ورحاب : منقهرين يبغون يعرفون وش ضحّكهم بس ما قالوا..
جلسوا شوي وبعدين تعشوا مشاوي ورجعوا للبيت وناموا...
لكن ربى ولين ماجاهم النوم ..
ربى اتصلت على لين : الووو
لين : هلا والله وش لونكم
ربى : الحمد لله قبل شوي شايفتي..
لين : هههههه ... ليش مانمتي ؟
ربى : ما جاني النوم .. وانتي ؟
لين : لا. وش رايك نروح نتمشى بالاسواق الي تحت العمارة
ربى : لا اخااف يجون عصابه
لين : اقول بس .. يالخوافه بلا سخافه
ربى : لا لا ما اقدر
لين : ربى تكفين شوفي انا بنزل ... تروحين معي ولا لا ؟
ربى : اممممم الا خلاص بروح
ونزلوا وصاروا يتمشون
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ولين وربى وهم يتمشون بالاسواق اللي قبال العمارة يعني بينهم شارع
سريع ... سيارات رايحة وسيارات جايه
ربى : يله نرجع
لين : يله مشينا
وقطعوا الشارع ................ وفجأة !!!!!

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ايش رح يصير للين وربى

كل هذا واكثر في الجزء السادس من رواية
( ((اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة )))

مس جوري
24-04-2009, 12:41 PM
يوووووه حراااام ترى انقهر اذا احد يقطع علي قصة
تحياتي (مس جوري )

المسلمةالمسالمة
25-04-2009, 08:14 PM
يا بنات حرام عليك
اكتب لكم الرواية واتعب واخر شيء
وحدة بس هي اللي ترد
اشكرك اختي مس جوري
الله يجزاك خير ..

مس جوري
26-04-2009, 12:04 AM
ولو العفووو ...
ما عليك منهم كملي انا ردي عنهم كلهم <<<واثقة الاخت
تحياتي (مس جوري )..

المسلمةالمسالمة
26-04-2009, 01:33 PM
الجزء السادس

لين وربى وهم يتمشون بالاسواق اللي قبال العمارة يعني بينهم شارع
سريع ... سيارات رايحة وسيارات جايه
ربى : يله نرجع
لين : يله مشينا
وقطعوا الشارع ................ وفجأة !!!!
جت سيارة مسررعة مررة
ربى : لين شوفي سيارة
لين : يمااااه يله بسسررررعة
وصاروا يركضون واشكاالهم تحفة ..... والحمدلله .. الله ستر واخيرا وصلوا
عند الرصيف ..
لكن كان فيه حفرة صغيرة دخلت رجل ربى فيها وطاحت طيحة قوية
ربى : آآآآآآآآآه
لين تمشي ولا تدري وش السالفة لم الفتت وراء تبي تكلم ربى مالقتها راحت ورجعت
لين : وش فيك بسم الله عليك قومي
ربى : ماا اقدر رجلي دخلت بهالحفرة .. حسبي الله .. أي أي ما اقدر اطلعها
لين صارت تحاول وتحاول ولا قدرت
ربى : يله بسرعة احس اني بموت من الالم
لين : اصبري شوفي بامسك ساقك واسحب بس لا تصارخين ..
ربى : طيب ... بس طلعيني .. شوفي الناس صاروا يناظروني
لين : هههههههههههههههههههه ههههاااي
ربى : ايه اضحكي ... ياااارب تطيحين مثلي وتتفشلين
لين : استغفر الله ... هههههه
ربى : يله اسحبي بس بقوووووووة خليني اطلع شكلي يفشششل
لين سحبت باقوى ما عندها ......... واخيرا طلعت رجل ربى من الحفرة
لين : وه اخيرا .. حشى صارت ولادة
ربى : آآآآه توبه ما عاد اطلع معك اللي يطلع معك تجيه المصاااايب
لين : وش دخلني
ربى : مو انتي اللي تبين تطلعين
لين : ايه ... امشي بس نرجع البيت ..
ورجعوا البيت وناموا ...
ومن بكرا قاموا كلهم بالظهر ..
ام سامي : بنات وين ودكم تروحون اليوم؟؟
لين : نبي شي فيه حركة وفللله
جوري : انا من زمااااااان قايله لكم نبي نروح الملاهي بس مااحد عطاني وجه
ربى : ايه خلونا نروح الملاهي فله
ام حسام : خلاص بكيفكم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد صلاة العصر راحوا للملاهي
دخلوا وطول الوقت يلعبون
لين وربى مع بعض طبعا وجوري وجمانه مع بعض
ربى: لين وش رايك نركب قطار الموت؟
لين: ربى انهبلتي هاذي ثالث مرة نلعبها.
ربى: ايه وناسة.
لين: ياالله بكيفك.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

لين وربى ركبوا وجو قدامهم جمانة وجوري. وكانوا لابسين شالات وأطراف الشالات على ورا
ربى: لين لين.
لين: هاه وش تبين.
ربى: وش رايك نهبل بجوري وجمانه
لين: وش نسوي؟
ربى: امممممممممممممم
لين : ياالله وش نسوي؟
ربى: إذا بدت اللعبة. أبي اربط شالاتهم مع بعض
لين: هههههههههه خلاص
ربى: وبدأت اللعبة
جوري وجمانة خايفين ومتمسكين بقوة . ربى بدأت تربط شال جوري بشال جمانة
ربطتها ربط بقوووووووة.
لين: ربى يا مجنونة تمسكي لا تطيحين.
ربى: لا إن شاء الله مو طايحة.
لين: الله يخلف عليك انهبلتي
ربى: يوه يا العاقلة.
وقفت اللعبة. وأول من نزل لين وربى وقفوا يتفرجون عليهم بس من بعييييد
جوري وجمانة داخوا وتأخروا ما قاموا. أخيرا قامت جوري وسحبت شال جمانة
وكان لاف على حلق جمانة .
جمانة: أي آآآآآآآآآآآآه خير ليش سحبتي شالي.
جوري: مو أنا .
جمانة: اجل مين؟
جوري: فيه أحد رابط شالاتنا.
جمانة: مين الي كان ورانا؟
جوري: ما أدري كنت دايخة.
جمانة: حسبي الله كنت بأموت
جوري: نزلي الشال ياالله بسرعة
ومشغلة اللعبة تنتظرهم جالسة.... وربى ولين فاااااااااااطسين من الضحك عليهم.
جوري وجمانة. راحوا جلسوا على الطاولات يحاولون يفكون العقدة.
ربى: امش نأكل لنا شي
لين: ياالله .
وراحوا اشتروا لهم آيس كريم وتمشوا شوي.وبعدين رجعوا للطاولات.
ربى: هههههههههههههههههههههههااااي
لين: اسكتي فضحتينا كل الناس يناظرونك
ربى : هههههههههههههههه
لين : وش فيك
ربى: شوفيهم إلى الآن يفكون العقدة.
لين وربى : هههههههههههههههههااااي
مرت من عندهم حرمة: الحمد لله اللهم عافهم ولا تبلانا..
والناس مستغربين كلهم يناظرونهم.
لين: حشا أعوذ بالله وش رابطتها فيه
ربى: هههه مساكين رحمتهم اروح افكها لهم.
لين: لا لا اسكتي.
ربى: امشي نروح نجلس قدامهم.
وراحوا جلسوا بالطاولة قدامهم.
ربى: مساكين
لين : مين ؟
ربى: شوفي أشكالهم تحفة.
لين: هههه
ربى: ضربت ظهر لين اسكتي فضحتينا ..
لين: احسن من قال لجوري تأخذ شالي بس علشان تطقم مع جمانة
ربى: امشي قومي بس احس انهم شكوا فينا شوفي يناظرونا.
لين: يمااااه .. يلا قومي
وراحوا.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند جوري وجمانة.
جوري: شوفي لين وربى يناظرونا ويضحكون شكلهم هم اللي رابطينا
جمانة: هم ركبوا معنا.
جوري: ما أدري ما انبهت بس خايفة
جمانة : أح عورتني اصابعي امسكي فكي عني
جوري: اعوذ بالله حشا ربط عجوز
جمانة: هههههههه ليه عجوز عاد حرام عليك
جوري: ما أدري كذا جدتي تربط بقوة ولا احد يقدر يفكها بعدها
جمانة: ههههههههه
جوري : اخيرا فكيتها
جمانة: اوف اخيرا
جوري: امش نروح للين وربى.
جمانة : يا الله وراحو عندهم
جمانة: ربى ربى.
ربى: هاه
جمانة: انتم رابطين شالاتنا يوم كنا بقطار الموت
ربى: لا أصلا انا ما ركبت قطار الموت
لين: ركبتوا يا المهبل.
جوري: أيه ركبناه
ربى: وش سالفة الشال من الي رابطة
جمانة: ما أدري احنا نبي نعرف... جوري بغت تموتني سحبت الشال والشال ملفوف على حلقي
ربى: ههههه
جوري : ايه اضحكي وجع
لين: قهر يا ليتني شفتكم.
( لين وربى أنواااااااااع البراءة)
جوري : امشي بس ما غير يضحكون علينا
جمانة: زين أنا أوريكم.
بعد ما لعبوا وتعشوا وطفشوا رجعوا للبيت وناموا.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد صلاة الفجر
ام حسام : يا الله بنات بنرجع للرياض
لين : لااااا
ام سامي : يا الله تجهزوا بس
جوري: طيب وش السبب
ام بندر: علشان ملكة ريما قربت ولازم يستعدون
لين تناظر ريما وتغمز لها : يا كشخة
جمانه : ياويييييلك
جوري: ياحليلك تخيلت شكلك
ريما تشققت من الحياء ومبتسمة
ام سامي: بنات عيب استحوا على وجيهكم البنت استحت
ام حسام: يله بسرعة الرجال يقولون الساعة 9 بنمشي
افطروا وتجهزوا ونزلوا علشان يركبون السيارة
لين : ربى ربى
ربى : هلا
لين : تعالي معنا
ربى : لا استحي من ابوك واخوك
لين : ياربي جتنا ريما الثانية تعالي بس عادي
ربى : طيب استأذنتي منهم اول ..
لين : قلت لهم يقولون عادي
ربى : طيب انا بسال امي........ يمه يمه
ام حسام : يله اركبي وش تبين بعد
ربى : يمه لين تبيني اركب بسيارتهم
ام حسام : لالا عيب
لين : وشو عيب عادي وانا استأذنت منهم يقولون عادي خليها تجي
ابو حسام : يله بسرعة .. ربى سعاااد
ام حسام : ربى تبي تركب مع لين
ابو حسام بكيفها بس تعالي اركبي انتي >>>> ما عنده وقت!!!
لين : فللللله يله تعالي ...
وراحوا للسيارة
جوري : يوووووه جت لين
لين : ايه جيت .. تبيني ما اجي بعد انتي ووجهك
ابو حسام : يله بسرعة خلصونا
لين : جوري قربي شوي علشان تجي ربى
جوري: ما فيه مكان .. يبه عادي اروح عند رحاب
ابو سامي : بكيفك
جوري : شكرا ... يله سلاااااااام
لين : اف فكة ... يله ربى حياك اركبي
ربى : شكرا
واخيرا ركبوا ومشوا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة ابو حسام
ريما نايمة وجوري ورحاب سواليف طوووول الطريق وام حسام تناظر جوالها وابوحسام وابو حسام يسوق وهو ساكت وحسام وسعد نايمين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة ابو سامي
ابو سامي يسولف ويشرب قهوه وام سامي تتقهوى وتسولف مع ابو سامي سامي جالس قدام وانواااااااع الطفش لين وربى سواليف وقهوة وشاي كأنهم في مقهى
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في سيارة ابو بندر
بندر يتهاوش مع جمانه وابوبندر يسوق وام بندر تسكت بندر وجمانه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اخيرا وصلوا وابو سامي وقف علشان ربى وجوري .. تبادلوا وكملوا الطريق وكل عائلة على بيتها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد شهرين
مجتمعين عند ابو بندر
ام حسام : ان شاء الله زواج ريما يوم الخميس بقصر (..............)
ام سامي : مبروك
ام حسام : الله يبارك فيك
ام بندر : ما شاء الله الله يوفقها .... بس القصر صغير
ام حسام : الزواج مختصر يعني انتم واقاربها
ام سامي : ايه احسن
ام بندر : ايه والله صادقة
ام حسام : لازم تحظرون الزواج
ام بندر وام سامي : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الخميس ( يوم زواج ريما )
ريما في غرفة القصر عندها كوافيره جلست على وجهها ساعة مكياجها رووووعة وفستانها ابيض وحلو على جسمها ومسويه بشعرها تسريحة نااعمة
اخيرا وصلوا اهل العريس
كانوا حوالي 20 الام والجدة والاخوات والعمات والخالات وبنات العمات وبنات الخالات ...
واهل العروسة كانوا اكثر من 30 العائلات الثلاثة المعروفة وجدات ريما وخالاتها وعماتها وبنات الخالات وبنات العمات
كان الزواج روووووووووعة زفو ريما وكانت زفتها هادية وحلوة جلست شوي بعدين راحت مع زوجها
ولا اخفيكم سرا ان ربى ماتت من الصياح وخرب مكياجها من الدموع بس الحمدلله صارت بنت خالتها تعرف للمكياج وعدلته لها
اما رحاب دمعت عيونها بس وجوري تقول لها صيحي ياقاسية ...
المهم تعشوا والساعة 3 رجعوا لبيوتهم... وربى كملت صياحها هههههه
بعد 4 سنوات
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وش رح يصير للعائلات الثالثه؟؟
ووش يتغير فيهم؟؟
وتتوقعون تستمر صداقة لين وربى ولا لا!!!!!!!
كل هذا واكثر في الجزء السابع 7 من روايه
)))اصدقاء للابد لو يطول الامد للكاتبة المسلمة المسالمة (((

مس جوري
27-04-2009, 01:40 PM
حلوووو
الى مزيد من الابدااع
تحياتي (مس جوري )..

tottoro
28-04-2009, 05:20 PM
كمليييييييي
الصراحة ان هذي احلى قصة

مس جوري
29-04-2009, 12:25 AM
استنى منك الجزء التالي
تحياتي (مس جوري )~

المسلمةالمسالمة
01-05-2009, 02:48 AM
الجزء السابع 7
بعد 4 سنوات
ريما جابت بنت سمتها لجين وعمرها الان 3 سنوات ونص ولين وربى مازالوا صديقات وصاروا بثاني جامعة ودخلوا بنفس الجامعة وبنفس القسم.
رحاب صارت باولى ثانوي وجوري وجمانة بثاني ثانوي
>>> ما شاء الله كبروا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الثلاثاء في بيت ابو سامي .. بعد صلاة المغرب
لين دخلت على اهلها اللي كانوا متجمعين في الصالة ويشربون القهوة والشاي
دخلت وصاروا كلللللللللهم يناظرونها ومبتسمين
لين : بسم الله على قلبي وش فيكم تناظروني
سامي : هههههه ما شاء الله كبرتي
لين : خير وش فيكم ...
ابو سامي : اتصل علي اليوم واحد وخطبك ..
لين : انا
جوري : لا انا ... اجل مين ابوي من يكلم له ساعة يا غبيه
لين : انا ما سالتك
ابو سامي : بس انتي وياها .. اذا اكلم اختك ولا احد يتلقف ويتكلم .. ايه انتي يالين
جوري خافت وسكتت
لين : طيب مين المحظوظ >>> ما فيه حياء
ابو سامي : بندر
لين : اييييييييييييييش !؟
ابو سامي : اللي سمعتي ...
لين : بندر هذا ما غيره
ابو سامي : ايه بندر ولد عمك
لين : احلف بالله
ابو سامي : يعني اكذب عليك انا .. هذا الشي مافيه لعب .. انتي ماتفهمين
لين : طيب ليش انا بالذات
ابو سامي خلااااص ما قدر يتحمل عصب مرررة وحط ايده على راسة : يوووووووه هذي تبي تجنني .. وش فيك انتي ما تفهمين ولا خبلة . اف اعوذ بالله
سامي : لا تلومها مسكينه من يحصل لها بندر يخطبها.
لين : اقوووووول اسكت بس .. قال ايش قال من يحصل لها
سامي : حدك عاد لا تسبين اغلى صديق عندي وولد عمي لا اتوطا ببطنك
لين : مالت عليك انت وياه
ابو سامي : خلااااااااااص عيب استحوا على وجيهكم .. انا الغلطان اكلمها عندكم
ام سامي : لين لا تسبين الرجال استحي على وجهك ...
لين : آسفه
ام سامي : فكري زين ولا تستعجلين بارد واستخيري
لين : اممممممممم طيب
وجلست تفكر ........ بعدين قامت وراحت اتصلت على مستشارتها ربى
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : الو
ربى : هلا .. وش لونك
لين : الحمدلله .. عندي لك خبر بس يمكن ما تصدقين
ربى : وشو
لين : بندر
ربى : مين بندر
لين : بندر ولد عمي
ربى : امممممممم مين ؟
لين : اخو جمانة
ربى : ايييييييييه هذاك الطويل والابيض والمزيون..اللي سميناه ثلاجه انا وياك
لين : ايه هههههههههههههههههه استغفر الله العظيم ما خلينا احد بحاله
ربى : ايه والله استغفر الله ... وش فيه؟
لين : خطبني
ربى : احلفي .
لين : ايه .. وش رايك
ربى : انا وش دخلني .. انتي صاحبة القرار ..
لين : اممممممم اوافق ولا لا
ربى : تبين الصراحة
لين : ايه ابيها من زمان
ربى : احسن لك تاخذين ولد عمك ابوك يصير يعرفة وما يحتاج تسألون عنه
لين : امممممممم
ربى : ايه .. عاد انتي فكري واستخيري
لين : ان شاء الله ..
ربى : مع السلامة
لين : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد يومين ...
ام سامي : هااه يالين وش قررتي
لين : اممممممم
ابو سامي : ام سامي خوذي لين وروحي اسأليها لحالها لا تسألينها عندنا يمكن تستحي
لين : لا وش دعوى عادي
ام سامي : طيب وش قررتي
لين : موافقة
جوري : كللللللللللللوووش
لين : وجع فقعتي اذني
جوري : واخيرا يا اختي بتروحين عن وجهي
لين : وجع ..
جوري : يوجعك
سامي : اتمنى لك حياة سعيدة يملؤها البزران اللي يزعجونك
لين : ههههههههه الحمدلله على نعمة العقل . توي ادري اني عندي اخوان مهبل
جوري : الله اكبر .. اللي يشوفك يقوول هذي انواااااااع العقل فيها ..
لين : ايه الحمدلله انا عاقلة
سامي : اسكتي بس لا اطلع الفضايح ... اللي انتي مسويتها .. ياالعااااقلة
لين : لا واللي يرحم والديك اسكت
جوري : وشو الفضايح وش مسوية اعترفي
سامي : وش ما سوت يوم كانت كبرك
جوري : ايه اعرفهن .. العصابة يوم تروح معهم .. ويوم تسبح عمي بالموية .. وامممممممم
لين : اسكتي بس لا تذكريني بالعصابة ..
سامي : عاد من اللي انقذك مو بندر وانتي قبل امس تسبينه
جوري : علشان كذا وافقتي
لين : يبه قل لهم يسكتون
ابو سامي : خلااص اسكتوا ازعجتونا
ام سامي قامت ..
لين : وين تروحين يمه ...؟
ام سامي : بروح اكلم ام بندر واقول لها انك موافقة ....
وراحت تكلمها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام سامي : الو . هلا من معي
بندر : انا بندر
ام سامي : وش لونك
بندر : الحمدلله
ام سامي : امك وينها
بندر: لحظه شوي
وجت ام بندر
ام بندر: الو
ام سامي : هلا وش لونك
ام بندر: بخير يامآآل الخير .. هاه وش قلتوا
ام سامي : موافقين
ام بندر: زين . طيب متى نجي ونخطبها رسمي ويشوفها
ام سامي : بعد بكرا .. يعني يوم الخميس
ام بندر : خلاص ... يله مع السلامة
ام سامي : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بندر : هاه يمه بشري
ام بندر: موافقين
بندر : متشقق من الوناسة رفع يده : يس
ام بندر : وش فيك بسم الله عليك
جمانة : ياشخفك الله يعين لين عليك
بندر: اقول اسكتي انتي بس
ام بندر: اسكتوا لا تتهاوشون
بندر : يمه متى اشوفها
جمانة : عيب
بندر : من قالك انه عيب عادي نظرة شرعية
جمانة : مو لازم تشوفها اصلا هي قمر بسم الله عليها
ام بندر : قولي ما شاء الله
جمانة : ما شاء الله
بندر: يمة ما جاوبتي علي متى اشوفها
جمانة : يا ابن الحلال قلت لك مو لاوم تشوفها .. وبعدين اكيييييد انت شايفها من قبل
بندر : انتي اسكتي ما احد كلمك ... واصلا ما اتذكرها ولا عمري شفتها
ام سامي : ان شاء الله يوم الخميس تخطبون رسمي وتشوفها
بندر : طيب بروح الحلاق مع السلامة ...
وراح
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الخميس بالمغرب ..
لين : جالسة بغرفتها تتجهز علشان بندر يشوفها
جاء بندر وابوه وجلسوا بالمجلس
ام سامي : لين يله بسرعة
لين : ليش يبغوني اجي عندهم
ام سامي : لا بس خليك جاهزة
لين : اصلا خلصت حلو شكلي
ام سامي : ايه ما شاء الله .. الله يحفظك بس خففي المكياج شوي
لين : طيب ... كذا حلو
ام سامي : ايه
جاء ابو سامي : يله وين لين
لين خااااااااايفة : وشو
ابو سامي : بندر يبي يشوفك
لين : طيب
ابو سامي : انتظرك
لين : ان شاء الله
وراح ابو سامي
لين : يمه اخااااااااف
جوري : ياويلك اذا دخلتي الحين بتطيحين ويقعد يضحك عليك ههههههههه
لين : لااااا يمه شوفي بنتك تخوفني
ام سامي : بسم الله عليها
لين : يمه ما ابي ادخل عليهم استحي
ام سامي : اقول بس بلا دلع روحي بسرعة
لين : طيب
نزلت تحت ودخلت عليهم وقلبها يضرب ضرب مو طبيعي
لين بصوت واطي : السلام عليكم
بندر وابوه وابو سامي : وعليكم السلام
لين جلست شوي وبعدين قامت : عن اذنكم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين دخلت غرفتها : اوووووووووووه حرية
جوري : هاه بشري
لين : وش ابشر فيه شافوني وطلعت .. ولا المشكلة ابوي وابوبندر كأنهم اول مرة يشوفوني ... وسااااكتين والله انوااااااااع الارتباك
جوري : وانتي تناظرينهم
لين : انا اناظرهم هههههههه تخيلي
جوري : لو بمكانك اناظرهم الى ان ينزلون عيونهم
لين : ايه انتي يمكن تسوينها لانك عربجية ولا يهمك احد اما انا استحي وخجووووووووله
جوري : يوووووووووه لا تفلسفين علينا بس
جت ام سامي : هااه وش صار
لين : ناظروني وطلعت
ام سامي : يوووه اختصااااااار
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الرجال
ابو بندر : يله اجل نشوفكم على خير
ابو سامي : يله فمان الله
ابو بندر : مع السلامة
بندر : مع السلامة ياعم
ابو سامي : الله يسلمكم ... اتصلوا علينا وعلمونا وش يصير معكم
ابو بندر : ان شاء الله
بندر يهمس لابوه : يبه انا موافق
ابو بندر : اص
وطلعوا وركبوا السيارة
ابو بندر معصب : بندر والله حركاتك حركات اطفال
بندر : أفآآآآآآ ليش ؟
ابو بندر : اذا صرت بمجل رجال لا تهمس لي مثل الاطفال
بندر : ايه والله انا صادق ... انا موافق
ابو بندر : وش مستعجل عليه طيب اصبر الى ان نركب السيارة على الاقل
وبعدين لا تقرر كذا بسرعة وبس فكر واستخير وبعدين قرر
بندر : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد يومين ...
رن التليفون ... ردت لين
%%%%%%%%%%%%%%%%
ام بندر : هلا
لين : اهلين وش اخباركم
ام بندر : الحمدلله وش لونك انتي
لين : بخير
ام بندر : وين الوالدة
لين : ما عندنا احد والد اليوم
ام بندر : لييييين تستهبلين ؟
لين : ههههههههههههههههههه لحظه
جت ام سامي : هلا ........... وراحت للغرفة الثانية
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جوري : ياويلك وافق
لين : ليش ياويلي
ابو سامي : ايه هو موافق
لين : وشلون دريت
ابو سامي : يوم كانوا عندنا قلت لهم اتصلوا علينا وعلومونا وش يصيرمعكم وقال لابوه بصوت واطي يبه انا موافق ابوه شكله تفشل
لين وجوري : هههههههههههههههههههههه
جت عندهم ام سامي : وافقوا
جوري : ايه درينا
ام سامي : وشلون عرفتوا؟!!!!!
جوري قالت لها السالفة
ام سامي : هههههههههههه
ابو سامي : خلاص ان شاء الله بعدين نحدد الشبكة
جوري: شبكة بعدين ملكة بعدين زواج وبعدين افتك منك ومن وجهك هههه
لين : مالت عليك من زينك
جوري: لا لا امزح
ام سامي : شكل جوري بتموت من الصياح اذا تزوجتي
لين : اكيد
سامي ينادي على لين من الدور الاول : لييييييييييييييين جوالك يرن
لين : طيب الحين اجي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : الو
ربى : هلا .. هاه بشري وافق
لين : ايه
ربى : ما شاء الله مبرووووك الف الف مبروك
لين : الله يبارك فيك .. عقبالك
سامي : لين .. لين .. ليييييييييين
لين : هاااه وش تبي يا مزعج
سامي : قولي لها ا نيبي يجيها خطيب مملوح
لين : مين
سامي : وش دخلك .. قولي لها وبس
ربى : وش السالفة
لين : هذا سامي يقول انك يبي يجيلك خطيب مملوح
ربى : مين
لين : سامي .. تقول لك مين
سامي : واحد من هالشباب ويبي يخطبها يوم الخميس مو الجاي اللي بعدة وانا اعرفه زيييييييييين
لين : ربى ... سمعتي
ربى : ايه سمعت شكله يكذب .. معليش ليوونه امي تناديني من زمان بروح اشوف وش تبي ... مع السلامة
لين : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : سامي ... مين اللي يبي يخطبها
سامي : واحد
لين : ايييييه عرفته
سامي : مين
لين : مالك شغل عرفته وبس
سامي : ايه كذابة ما عرفتيه ...
لين : بروح عند ابوي سلااااااااام
وراحت عند ابوها
ابو سامي : لين ترى حددنا الشبكة
لين : متى
ابو سامي : يوم الاحد الجاي
لين : يبه ليه بسرعة
ابو سامي : لان بندر يبي يسافر عنده شغل
لين : وين يسافر
ابو سامي : ما ادري ... ايه صح نسيت اقولك بندر حلل اليوم
لين : وانا متى احلل
ابو سامي : بكرا الصبح ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الاحد شبكوا .......
يوم الخميس في الظهر..
ربى اتصلت على لين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : الوو اهلين
ربى : هلا لييييين عرفت من يقصد اخوك
لين : مين ؟!!! ....................

%%%%%%%%%%%%
تتوقعون مين اللي خطب ربى
وتتوقعون رح توافق و لا لا
كل هذا وأكثر في الجزء الثامن من رواية
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((

سكرية وردية
01-05-2009, 10:31 PM
تتوقعون مين اللي خطب ربى؟ اعتقد انه سامي. وتتوقعون رح توافق و لا لا؟ اي رح توافق. و الاجزاء مررة حلوة و انتظرها على احر من الجمر.

المسلمةالمسالمة
03-05-2009, 02:38 PM
الجزء الثامن 8

لين : الوو اهلين
ربى : هلا لييييين عرفت من يقصد اخوك
لين : مين ؟!!!
ربى : ولد عمي خطبني اليوم
لين : احلفي !!
ربى : ايه .. بس مو مملوح
لين : طيب متى شاف سامي ... علشان يقول اعرفه ..
ربى : والله مدري
لين : بس هو يقول الخميس الي مو الجاي اللي بعده
ربى : امممم حيرتيني ... طيب يمكن ما قدر يصبر
لين : اممممممم يمكن .... طيب انتي تبينه
ربى : لا رفضت علطول .. وش ابي فيه
لين : لييييش !!؟
ربى : بس صاير مشاكل بيني وبين اخته
لين : وانتي وش عليك من اخته
ربى : حتى هو يقول ابوي انه ما يصلح لك سالته ليش قال الله يستر عليه وما قال لي
لين : اها ...
ربى : وش صار عليكم انتي وبندر وش اخباركم بعد الشبكة
لين : الحمدلله ... بس يقولون انه سافر
ربى : وين سافر ؟
لين : ما ادري
ربى : طيب حللتي ؟
لين : ايه من قبل اسبوع
ربى : متى تطلع النتايج
لين : يمكن بعد اسبوع ...
ربى : طيب ما ابي اطول عليك البوو .. سلامي للجميع
لين : ههههه ما خليتي شي ما سألتي عنه ..
ربى : عاد انتي تعرفين صديقتك ملقوفه ههههه ... يله مع السلامة
لين : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين بعد ما سكرت السماعة راحت عند سامي ... طقت الباب ودخلت
سامي جالس على طاوله وداخل على النت .. ومتحمس وما درى ان لين دخلت عليه
لين : هههههههههههههههههه
سامي خاف والتفت عليها : باسم الله وجع وش تبين
لين : عرفت
سامي : مبروك ...... سكت شوي .......... وش عرفتي
لين : ههههههه لا خلاص بعدين شكلك متحمس مره
سامي : قولي بس ... تستهبلين انتي
لين : عرفت من تقصد بالمملوح ..اليوم جاء وخطب ربى
سامي ضاق صدره وتغيرت ملامح وجهه : وش تقولين انتي !!
لين : وش فيك تغيرت ملامح وجهك
سامي : مين اللي خطبها ؟؟!
لين : ولد عمها
سامي : ولد عمها !! وسكت
لين : وش فيك ...
سامي خانقته العبره : ما فيني شي
لين حست انه هو اللي يبي يخطبها : امممممم بس تقول انه مو مملوح
سامي سااااااكت وما سمعها ... صار يهوووجس
لين : ساااااااااااامي سامي سامي
سامي : هااااااه وشو
لين : ابشرك ما وافقت
سامي : خلااص اطلعي بسرعة وسكري الباب ولا احد يدخل علي .
لين مستغربه : ان شاء الله
طلعت وسكرت الباب وهي تكلم نفسها : غرييبة وش فيه .. لا يكون هو بس اللي يبي يخطبها .. امممم طيب ليش عصّب ..يا ليتني ماقلت له شي

عند سامي ...
سامي تضايق مررره يوم سمع ان ربى انخطبت وبينه وبين نفسه : اوو الحمدلله ربى ما وافقت على ولد عمها ... امممممم . ياترى هي بتوافق علي اذا خطبتها . امممم خليني اقوم استخير اول ...... وقام توضأ واستخار ربه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوع
طلعت نتائج تحاليل لين وبندر
جوري : لين
لين : نعم
جوري : اليوم بتجي ام حسام وبناتها
لين : الله يحييهم .... متى ؟
جوري: هم بالطريق الحين ... قومي تجهزي والبسي
لين : وشوله اتجهز هم اهلنا ومتعودين علينا
%%%%%%%%%%%%%%%%%
رن جرس الباب
جوري : الله جت رحاب
وراحت ترررركض تبي تفتح الباب : مييييييييييييييييييين
بندر : انا بندر
جوري : مين بندر !!!!!
بندر : ايه
جوري بحزن : لحظه
وصارت تصرخ هالفضيحة : لييييييييين ليييييين جاء بندر
والمشكله بندر يسمع !
لين بصوت واطي : اص اص فضحتينا . روحي نادي ابوي لاتناديني وش دخلني
جوري : طيب
وراحت عند ابوها
جوري : يبه بندر عند الباب
ابو سامي : قولي لسامي يفتح انا الحين جاي
راح سامي بسرعة وفتح لبندر
سامي : ياااااا حيا الله من جانا وش لونكم
بندر : الحمدلله وش اخباركم انتم
سامي : بخير جعلك بخير
دخل ابو سامي : هلا والله
بندر : هلا وش لونك
ابو سامي : بخير ... الحمدلله على سلامتك
بندر : يسلمك ربي
ابو سامي : وين سافرت ؟
بندر: جدة
ابو سامي : اها علشان الشغل
بندر : ايه
سامي : وش السالفه
ابو سامي : ما رح تفهم ... شي خااص
بندر : عني انا جاي علشان احدد الملكة انا واياكم ..
ابو سامي : اييه الملكة ... طيب متى تبيها
بندر: وش رايك يوم السبت حلو ؟
ابو سامي : امممم ايه حلو
بندر : موافقين ؟
ابو سامي : انا موافق بس مدري عن لين وامها .. بروح اسألهم واجي
بندر : خذ راحتك
سامي : ما شاء الله . كبرت يا ولد العم
بندر : عقبالك
سامي : وش شعورك لو لين تجي الحين وتقول انا ما ابيك
بندر : اقووول يا زينك ساكت بس .. لا تصير متشائم
سامي : عادي مجرد سؤال
بندر : اسكت لا اتوطا ببطنك
سامي : افااا كل هذا علشان لين
بندر : سامي استح على وجهك عيب
سامي : ان شاء الله
جاء ابو سامي ..
ابو سامي : وافقوا
بندر : زيييين .. يا الله انا استأذن الحين
سامي : هآآو اقعد شوي خلني اهبل فيك
بندر : لا الله يجزاك خير
ابو سامي : يا ابن الحلال تو الناس ما جلسنا معك
بندر : والله ابي اجلس معك الصراحة الجلسه معكم ما تنمل بس مشغووول مره
ابو سامي : الله يعينك
بندر : مع السلامة
سامي : بندر .. تبي اسلم لك على لين
بندر : ............... سكت والود وده يرجع ويضرب سامي بس استحى على وجهه وسكت
سامي : ما رديت
ابو سامي يبي يصرف : سلم لي على ابوك
بندر : ان شاء الله فمان الله
سامي : ههههه مع السلامة
وطلع ...
ابو سامي : سااامي .. انت ما تستحي على وجهك
سامي : هههههههههههههههههه مسكين تفشل
ابو سامي : الله يخلف بس
سامي راح لعند لين .: لييييييييين
لين : هااه وش تبي
سامي : بندر حدد الملكة
لين / ابوي قال لي
سامي تفشل : اها .......
جوري : ههههههههه طاح وجهه خخخخ
لين : لا تضحكين على اخوي
سامي : كفو والله هذي الاخت ولا بلاش ...
رن جرس الباب
جت ام حسام وبناتها .. وجلسوا وسواليف واكل الى آخر الليل
وبعدين راحوا

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الخميس (اليوم المنتظر لعند ربى ..)
سامي راح لعند امه اللي كانت جالسه لحالها
سامي : يمه
ام سامي : هلا
سامي بدون أي مقدمات : ابي اتزوج
ام حسام : هذي الساعة المباركه .. من عيوني ياوليدي من بكرا ابدأ ادور لك على بنيه .. وش تبي بعد
سامي : لاااااا يمه
ام سامي مستغربه : هآآآو اجل شلون تتزوج
سامي : انا اخترت البنت
ام سامي : مين
سامي : ربى بنت ابو حسام
ام سامي: ربى ربى ما غيرها
سامي : ايه ليش مو حلوه ؟
ام سامي : وش حلوه الا تهبل باسم الله عليها تنحط على الجرح ويبرى . مؤدبة وخلوقه وسنعة ما شاء الله ما فيها عيب ... طيب ليش اخترتها هي بالذات
سامي : ما ادري كذا كنت افكر قلت خلني اسأل عن ربى صديقة لين يمكن تصلح لي ..... ليش هي ما تصلح لي ؟
ام سامي : الا تصلح ... ما شاء الله عليك وش زينك وش ملحك اكيييييييد بوافقون علطول والكل يتمناك . جمال ومال ونسب وش يبوون اكثر من كذا
سامي : طيب اخطبيها لي .. وانا قبل لا اقول لك مستخير 4 مرات
ام سامي :ما شاء الله عليك ... طيب ان شاء الله بكرا اخطبها لك
سامي : لااا تكفين اليوم
ام سامي : خلاص
سامي : يله الحين
ام سامي راحت تتصل وسامي جاللس عندها ولين وجوري جالسين عند الباب يسمعون وش يقولون
سامي : يمه حطي مكبر الصوت علشان اسمع
ام سامي : لا
سامي : تكفين
ام سامي : لا
سامي : يمه الله يعافيك علشان ما تكررين الكلام يبعدين .
ام سامي اقتنعت : طيب
ربى : الووو
ام سامي : هلا والله وش لونك
ربى : ام سااااااامي
ام سامي : ايه
ربى : هلا والله وغلا شخبارك وشلون لين
ام سامي : الحمد لله كلهم بخير ... وين الوالدة
ربى : امممممم لحظه شوي
جت ام حسام
ام حسام : هلا
ام سامي : هلا والله وش لونك
ام حسام : الحمدلله
ام سامي : شوفي يا ام حسام انا بدخل بالموضوع علطول لاني ما احب المقدمات
ام حسام : تفضلي
ام سامي : سامي قرر يتزوج
ام حسام : ما شااااااااااء الله مبروك ... ومين سعيدة الحظ
ام سامي : ربى
ام حسام : يا هلا ومرررحبا فيكم ... لنا الشرف والله اننا نناسبكم
ام سامي : ترانا موافقين
ام سامي : طيب شاورتي ابوها وهي
ام حسام : وش يبون بعد .. ما فيه احد مثل سامي .. بس بسألهم دقيقه
ام حسام : ابوها موافق
ام سامي : طيب وربى اهم شي
ام حسام : امسكي كلميها وقولي لها . من يوم ما كلمتك وهي مزعجتني بس تسال لي وتقول وش السالفه
ام سامي : ههههههههه يا الله عطيني اياها
ام حسام : هههه دقيقه ... ربى ربى ربى
سامي يهمس لامه : يمه شفتي كل الناس يتمنوني
ام سامي : ايه ما شاء الله عليك
ربى : الووو
ام سامي : هلا والله وش لونك
ربى : الحمد لله .. وش فيكم وش فيها امي منهبله ..... آآآآآي
ام سامي : وش فيك باسم الله عليك
ربى : ههههه لا هذي امي تقول لا تسبيني .... وش عندكم ؟!!
ام سامي : جاك خطيب
ربى : اييييييييييييييش !!! انا .؟
ام سامي : ايه انتي ... ما شاء الله عليك وش ناقصك كامله والكامل الله سبحانه
ربى : ههههه مشكووره ..... ومين سعيد الحظ
ام سامي : سامي
ربى سكتت وتذكرت يوم يقول لها بيجيك واحد مملوح ..وبينها وبين نفسها : ايييييه يقصد نفسه ..
ام سامي : الوووو .... الوووو ... وينك وينك .... استحيتي؟
ربى بصوت هادي : هااااه لا لا معاك ..
ام سامي : يا الله وش قلتي ؟ موافقه ولا لا ؟
ربى استحت ووجهها حمر :اممممممم ... امي تبي تكلمك
ام سامي عرفت ان ربى استحت : هههههههه ... طيب
ام حسام : الووو هلا ام سامي .. اكلمك بعد يومين واعلمكم وش يصير مع ربى
ام سامي : طيب ليش ما تقرر الحين ..
ام حسام : لا لازم ربى تفكر ...
ام سامي : زين على راحتكم ... يا الله فمان الله
ام حسام : فمان الكريم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
دخلوا لين وجوري على امهم وسامي
لين : غرفت مين المملوح
ام سامي : ايييش ؟؟
سامي يأشر للين يعني اسكتي
لين : لا لا ولا شي يا حليلها ربى استحت
ام سامي : ما شاء الله عليكم وانتم اكيد جالسين عند الباب تتسمعون
سامي : ايه يمه انا كنت ادري من زمان بس قلت خلهم يستانسون
جوري : ما اتوقع توافق عليك ...
ام سامي : هي الخسرانه ... سامي بسم الله عليه يجنن وحليل وخلوق
سامي بتكبر : اصلا ما فيه احلى مني
جوري: انا ما قلت انه وع بس كذا احس ربى ما تطيق بندر
سامي : اسكتي انتي بس يا متشائمه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين بسررعه راحت اخذت جوالها وارسلت مسج لربى وكتبت فيها
( عرفت مين المملوح مالت عليه .. صاير يغتر بنفسه . يله عاد وافقي علشان يصير زواجنا بليله وحدة . )
ردت ربى عليها وكتبت : ( ههههه بكرا امي تتصل عليكم وتعلمكم وش قررت )
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

يوم الجمعة ..
ام حسام كانت جالسه بالصاله وتقرا مجلة ومتحمسه .. جالسه فوق الكنب ورافعه رجلينها .. ربى جت لعند امها ...
ربى : يمه
ام حسام : امممم اصبري
ربى : طيب .........
ام حسام متحمسه مره وماتحب احد يقاطعها اذا صارت تقرا وهي متحمسه
ربى شافت امها متحمسه قامت ...
ام حسام : تعالي ....
ربى : لا شكلك مشغوله . بعدين اقول لك
ام حسام : لحظه ................
ربى حطت ايدها على خده ..
ام حسام : اها وش بغيتي تعالي اجلسي
ربى : خلصتي
ام حسام : ايه يا جبيبتي ... تعالي قولي لي وش تبين
ربى ومشبكه ايدينها : يمه .
ام حسام : هلا
ربى بحزن : يمه بقول لك شي
ام حسام : قولي يابنتي خوفتيني .. تكلمي وش فيك
ربى : لا خلاص مو لازم ....
ام حسام بغضب : تبين تلعبين باعصابي ... تكلمي وش فيك
ربى حطت ايدها على خدها واخذت نفس طويييل : يمه امممممممم
ام حسام : وشو ... وش فيييك رفعتي ضغطي
ربى بحزن : قررت
ام حسام : على ايش
ربى : على سامي
ام حسام بخوف : اييييه وش قررتي لا يكون ما تبينه
ربى : امممممممم
ام حسام : تكلمي بسرعه
ربى : يمه انااا .....................
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تتوقعون ربى توافق على سامي
اذا ما وافقت وش رح تكون ردة فعل لين صديقة عمرها و
ووش رح تكون ردة فعل سامي
........................................
كل هذا وأكثر في الجزء التاسع 9 من رواية
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((

tottoro
04-05-2009, 06:20 PM
اكيد ربى ما بتوافق


بس ان شاء الله توافق

مس جوري
04-05-2009, 07:57 PM
sm.2.أشكرك أخيتي المسلمة المسالمة ع هذاا الطرح الرائع والمميز ...
تحياتي لكي (مس جوري )..~

ڜوربـۃ عسڷ♥
07-05-2009, 08:35 PM
انا ماااقريتها بس نسختها في المفكرة وشكلهااا مرة مححمسه ويالييت تعجلسي في الروايه

سكرية وردية
07-05-2009, 09:39 PM
تتوقعون ربى توافق على سامي؟ اي بتوافق
اذا ما وافقت وش رح تكون ردة فعل لين صديقة عمرها؟ عادي عندها
ووش رح تكون ردة فعل سامي؟ بينصدم و يصير عنده اكتئاب

المسلمةالمسالمة
08-05-2009, 05:17 PM
الجزء التاسع 9
ام حسام بخوف : اييييه وش قررتي لا يكون ما تبينه
ربى : امممممممم
ام حسام : تكلمي بسرعه
ربى : يمه انااا .. وطمرت من مكانها .... مواااقفه
ام حسام ضربت بنتها على كتفها بخفه : ويه خوفتيني الله يهديك
ربى : ههههههههههههه .. شرايك اصلح ممثله
ام حسام : ايه .. شوي ويرتفع ضغطي
ربى : وطيب اذا رفضت وش تسوين لي
ام حسام : ازوجك غصب عنك
ربى : هههههههه
ام حسام : روحي اتصلي على ام سامي
ربى : اييييييييييش انا .. يمه عيب ما يصلح
ام حسام : طيب ما تشوفين انا تعبانه ... صوتي رايح ما رح تسمع شي
ربى : خلاص طيب خليها بعدين
ام حسام : لاااا الحين روحي اتصلي . الناس ينتظروننا
ربى : يماااه .. ما ابي اكلم
ام حسام : اسمعي الكلام وروحي اتصلي بسرعة
ربى : يووه ياليتني ما علمتك اليوم
ام حسام : يا الله
ربى : يمه انا استحي .. قولي لريما طيب تتصل
ام حسام : ريما اليوم طالعه عند اهل زوجها
ربى : مالت علي انا وحظي المنسدح
ام حسام : منسدح ولا نايم .. بسرعه يا الله روحي اتصلي
ربى : طيب
وراحت لعند التليفون واتصلت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ربى : الوو
جوري : هلا والله
ربى : السلام عليكم وحمة الله وبركاته
جوري : وعليكم السلام
ربى : وين امك ؟
جوري : وش تبين فيها
ربى : بقولها شي
جوري : وافقتي
ربى استحت : ما لك شغل .. روحي نادي امك
جوري : ترى انتي الخسرانه اذا ما وافقتي ... ما فيه بالدنيا مثل اخوي قلبه ابيض و
ربى قطعت كلامها : تعطيني امك ولا شلون
جوري : اففف ليش معصبه ..
ربى : يووووووووه
جوري : الله يعين اخوي عليك
ام سامي : جوري مين تكلمي ؟
جوري : ربى
ام سامي اخذت سماعة التليفون من جوري : هلا والله وغلا
ربى : اهلين
ام حسام : هاااه وش قررتي
ربى : امممممممم
ام حسام : موافقه ؟
ربى استحت : ايه
ام سامي بصوت عالي : كللللللللللللللللللللللوووووووووش
ربى : ههههههههههههههه
ام سامي : مبروك مقدما ... يابعد عمري
ربى : الله يبارك فيك ... معلي شامي كانت بتكلمك بس تعبانه وصوتها رايح
ام سامي : حلقها يوجعها ؟
ربى : ايه
سامي : يمه يمه يمه
ام سامي سفهته : الله يشفيها يااارب ويخليها لكم
ربى : آآآآآآآمين
سامي : يماااااااه يمه ماما مامي
ام سامي : سلميلي عليها
ربى : ان شاء الله
سامي : يماااااااااااااااااااااااه
ام سامي : هااااه وجع وش تبي ما تشوفني اكلم
سامي : مين
ام سامي : ربى
سامي : وافقت ؟
ربى تسمعهم
ام سامي : ايه وافقت مبروك مقدما
سامي صار يضحك : ههههههههه الله يبارك فيك
ام سامي : بسم الله عليك وش فيك تضحك
سامي : فرحان
ربى : يا الله سلامي للبنات
ام سامي : يوووه نسيتك ههههههه ... الله يسلمك .. مع السلامه
ربى : ههههههه مع السلامه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين : يمه وافقت ؟
ام سامي : ايه
لين وجوري : كللللللللللللللللللللووووووووش
ابو سامي معصب : بس بس خير ان شاء الله فضحتونا عند الجيران اصواتكم يسمعها اللي بآخر الشارع .... وش فيكم
سامي : يبه ربى وافقت .
ابو سامي : مبروك
سامي : الله يبارك فيك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
قرروا ان يوم الاثنين يجي سامي هو وابوه ويخطب رسمي ويشوف ربى
طبعا بندر أجل الملكة علشان يملك هو سامي بنفس اليوم .
تملكوا وحددوا الزواج والقصر يوم الاثنين ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الاثنين يوم زواج لين وبندر – وسامي وربى
القصر كان كبييييييييييير وواسع ( اكيد لانه زواجين مع بعض ) وحضر ناس كثير
لين وربى بغرفه خاصة وكل وحدة لها كوافيره
جوري تكلم الكوافيره : خلاااااص انتي صارت اختي لوحه تشكيلية
الكوافيرة متحمسه وما ردت على جوري
لين : ليش غايرة
جوري : وع على ايش اغار . بس هي تاخرت مره
لين : احسن علشان تتقن عملها
الكوافيره : سكري فمك وعينك
جوري : هههههه الله يعينك
رحاب : جوري .... تعالي
جوري : نعم
رحاب : حلو شعري
جوري : ايه حلو ... بس ما كثرتي كحل
رحاب : الكحل يسبب لي حساسيه وما احب اكثر
جوري : اها
جمانه : السلام عليكم ..... اللهم صلي على النبي ... شو الحلاوة هذي ما شاء الله .. مبروك لين مبروك ربى
لين ماردت عليها لان الكوافيره تحدد شفايفها
ربى وهي مسكره عيونها : الله يبارك فيك ... عقبالك
جمانه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..
جوري ضربتها : استحي على وجهك
جمانه : وش فيها عادي هذي سنه الحياة
رحاب : ما شاء الله ياجمانه شكلك يجنن . الى الان مو مصدقه انك جمانه
جمانه : هههههههه شكرا
واخيرا خلصوا من كل شي والبنات نزلوا تحت عند الناس وتفرقوا اللي راحت تسلم واللي راحت ترقص واللي راحت تجلس
زفوا لين وبعدها زفوا ربى .. كانت زفتهم هااديه وحلوه
جلسوا شوي وبعدها كل وحدة راحت مع زوجها للفندق
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند بندر ولين
بندر : مبروك
لين : الله يبارك فيك
طبعا بندر متفشل ومايدري وش يقول ولين ساكته طوووول الوقت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند سامي وربى
سامي مااااخذ رااحته وما استحى ابدا وجالس يستهبل على ربى
وربى ماااايته حياء .....
بدأ سامي يسأل ربى ... وربى الله العااالم بحالها المسكينه ودها تقول لسامي يااخي اركد ويكفي استهبال .. خلاص ما تقدر .. دمعت عيونها من الضحك عليه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد سنه
طبعا بندر ولين وسامي وربى ساكنين بنفس الفله سامي بالدور الاول وبندر بالدور الثاني ...
لين اتصلت على ربى مثل كل يوم
لين : الووو
ربى : هلا
لين : مشغوله؟
ربى : لا
لين : فيه سامي ؟
ربى : ايه .... وانتي فيه بندر؟
لين : لا طالع ......ز عادي انزل عندكم
ربى : ايه حياك ... سامي عادي لين تجي؟
سامي جالس على الكنب ويقرا جريدة : اوووووووووه هذي ما تخلينا لحالنا يوم واحد بس .... ايه خليها تجي .
ربى : يقول عادي
لين : سمعت وش قال بس عنااااد بجي
وراحت عندها
لين : وش لونكم
ربى : الحمدلله بخير جعلك بخير
لين : اهلين سامي .. اخبارك ؟
سامي : وانتي كل يوم تسأليني عن اخباري .. الحمدلله بخير ..
لين : ههههه هذا جزاي بعد اجي اوسع صدوركم
سامي : انا ما قلت لك لا تجين ... بالعكس تعالي بس مو كل يوم
لين : بجي كل يوم وكيفي .... مو علشانك علشان صديقتي وحبيبه قلبي
سامي : وخري عن وجهي مليت منك... الا بندر وينه كل يوم يطلع
لين : لا مو كل يوم
سامي : اشوى
ربى : لين يا الله امشي نجلس هناك
سامي : ايه بتروحين وتخليني ... يحق لك جت صديقتك وانا لي الله
ربى : هههههههههه
لين : لا يهمك بس .. يتدلع عليك
سامي : بعد جايه بيتي وتفرقين بيني وبين زوجتي... يله روحوا
ربى : زعلت ؟
سامي : لا .. ما احب ازعل احد
لين : اخوي واعرفه زين.... يله امشي نجلس
ربى : يا الله
وسوالييييييييييف ما خلصت الى بآخر الليل .. وسامي مسكين من الطفش نام بمكانه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوعين
ربى وسامي كانوا طالعين
ولين وبندر عازمين سامي وربى على العشاء
اتصل بندر على سامي
بندر: هلا سامي كيف الحال ؟
سامي : بخير يامآآآآآل الخير
بندر : مطّول
سامي : لا انا الحين بالطريق بغيت شي ؟
بندر : وانت راجع جب معك خبز
سامي : هههههههههههه هذا وانتم اللي عازميننا ... ان شاء الله كم بندوره انا عندي
بندر : الله يسلمك ... مع السلامه
سامي : مع السلامه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ربى وسامي وهم بالسيارة
ربى : وش يبغى ؟
سامي : يبغون اجيب خبز ؟
ربى : ايه
سامي : بنزل اجيب خبز ... تنزلين معي ؟
ربى : لا مو لازم ... انتظرك بس لا تتأخر
سامي : ان شاء الله باشتري الخبز وارجع بسرعة
ونزل من السياره ودخل يشتري خبز
ربى جالسة لوحدها بالسياره وتتفرج على السيارت ... سيارة رايحة وسيارة جايه
فجأة ................
شافت ولد صغير يبغى يقطع الشارع وكان فيه سيارات وصار يركض مرت سيارة مسرعة مرررة السايق ما يدري ايش يسوي ارتبك بالسواقة ولف يمين بسرعة هائلة عشان ما يتأذى الطفل وكانت السيارة شوي وبتنقلب.
بس مين كان في الجهة اليمنى؟
كانت فيه ربى داخل السيارة صدمت السيارة بسيارة سامي وصار حادث فضييع وقوي والسيارة تحطمت. وربى تحركت من من مكانها تقريبا ثلاث أمتار.وضرب رأسها بعمود الكهرب والله اعلم بحالها.
الدم ملأ المكان. والناس تجمعوا والسايق الي صدم سيارة سامي حالته حالة
طبعا سامي أو ما سمع صوت الفرامل وصوت الحادث خاف على ربى. ووجعه قلبه طلع من المخبز.بدون ما يأخذ الخبز وراح يركض وصار يلتفت يمين ويسار مثل المجنون. يدور على سيارته
السيارة تحطمت لكن ما همته وراح بسرعة وهو يركض يدور على ربى
شاف ربى طايحة والدم حولها
سامي يصرخ: ربى ربى ربى.... لاااااا وصار يبكي
سامي: ربى تكفين لا تروحين وتخليني انا ما اقدر اعيش بدونك.. ربى اصحي اصحي.
الرجال الي متجمعين حولة صاروا يبكون وتأثروا جدا من الموقفد
سامي ما يدري وش يسوي وحط بباله ان ربى خلاص ماتت.
حط يده على رأسه وجلس يبكي
جو الرجال مسكوه وبعدوه عن ربى وصاروا يهدونه.
أخيرا جت سيارة الاسعاف والشرطة
اخذوا ربى والرجل الي صدمها على المستشفى.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند لين وبندر
بندر ولين جالسين كل واحد حاط إيده على خده وينتظرون سامي وربى على العشاء
لين جهزت العشاء وحطته على الطاولة .وكانت طابخة الأكلة التي تحبها ربى
ومسوية لسامي السلطة اللي يحبها. ومبسوطة مرة ان ربى وسامي راح يجون عندهم.
لين: بندر
بندر: هلا
لين : ما كأن سامي وربى تأخروا
بندر: إلا تأخروا مرة
لين: طيب اتصل عليهم شف ليش تأخروا
بندر: طيب
واتصل على جوال سامي.
سامي كان جالس ربى بغرفة العمليات
بندر : هلا سامي وينك متنا جوع
سامي بصوت هادئ وحزين: ألو
بندر استغرب وضاق صدره: سامي!!! وش فيك؟؟؟!!!
سامي : بندر
بندر: عيون بندر يا ولد العم
سامي: آآآه انا محتاج لك.
بندر: وش فيك؟
سامي: ربى
بندر: ايه وش صار
سامي: بغرفة العمليات
بندر: ايييييش ؟؟؟؟!!!
لين طاح قلبها من الخوف حست ان اعز انسانها لها وصديقتها فيها شي
لين: بندر وش فيك .... وش صار
بندر: دقيقة
وراح للغرفة الثانية وسكر الباب ووطى صوته علشان لين وش بتسوي إذا سمعت ان صديقتها وحبيبتها بالمستشفى
بندر: سامي أنت بأي مستشفى ؟
سامي بصوت حزين : بمستشفى ((..........)) تعال بسرعة ... وسكر الخط
بندر قام بسرعة ولبس ثوبه وطلع وهو يركض ولين تركض وراه
لين بخوف : بندر بندر لحظه
بندر : نعم
لين : وش فيك ؟؟؟ ووين تروح الحين سامي وربى بيجون ؟؟ وش صار ؟؟
بندر : بعدين بعدين مو وقته
لين دمعت عيونها وهي تبكي : بندر الله يعافيك وش فيك ؟ سامي وربى فيهم شي ؟
بندر: لا لا بس سامي عند صديقي بالمستشفى .. وانتي تعرفين سامي اكثر مني تعرفين انه يخاف ويتأثر في هذي المواقف وقال لي تعال عندي وبس لا تخافين انا شوي وارجع
ابتسم علشان يهديها لكن قلبه خااااااايف على سامي وربى
وطلع وراح لعند سامي
لين راحت لغرفتها وجلست على سريرها تفكر
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ابو حسام
ابو حسام : ام حسام .. وش اخبار ربى وسامي اتصلتي عليهم اليوم
ام حسام : لا ما اتصلت عليهم
رحاب : يووووووووه اشتقت لها ..
ام حسام : روحي اتصلي عليها
رحاب ما صدقت خبر راحت تركض واتصلت على جوال ربى
ام حسام : هاااه ردت؟
رحاب : ما احد يرد
ابوحسام : اتصلي على البيت
رحاب : ان شاء الله
اتصلت ونفس الشي ما احد يرد
رحاب : يمه اتصلت 3 مرات ولا احد يرد
ام حسام : الله يستر وش فيهم
رحاب : يبه اتصل على سامي
ابو حسام : طيب
سامي شاف الرقم واحتار يرد ولا لا ... بس مارد
ام حسام / رد ؟
ايو حسام : لا
ام حسام : اتصل مره ثانيه
ابو حسام اتصل مره ثانيه واخيرا رد
سامي بصوت حزيييين : الو
ابو حسام : هلا وش لونك
سامي : .................... ساكت
ابو حسام : الو
سامي : الو
ابو حسام : وش فيك لا يكون نايم وازعجتك
سامي : لا
ابو حسام حس ان فيهم شي : عسى ما شر وش فيك .. صوتك متغير
سامي : ولا شي
ابو حسام : طيب وين ربى ؟
سامي : ....................
سكت ما يدري وش يقول ..
ابو حسام طلع من طوره : سااامي ما صارت يا اخي تكلم وش فيك لا تلعب ياعصابي
سامي : ربى
ابو حسام : ايه وش فيها
سامي : بالمستشفى
ابو حسام : اييييييش !! أي مستشفى
ام حسام ورحاب اول ما سمعوا كلمة مستشفى انهبلوا
رحاب نزلت دموعها وام حسام خاااااافت
سامي : بمستشفى ((..........)) محتاج لك يا خالي
ابو حسام : انا الحين جاي ... مع السلامه
ام حسام : وش فيك ؟؟؟ وش فيها ربى ؟
رحاب : لا يكون صار لها شي
ابو حسام : بعدين اقولكم
ام حسام: لا قول الحين
ابو حسام : ما ادري يقول انها بالمستشفى ... مع السلامه
ام حسام : لحظه خذني معك
ابو حسام : لا ما ابي احد وراح اطمنكم ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في المستشفى
بندر : هلا سامي
سامي : ..................
بندر : وينها
سامي ما يقدر يتكلم واشر على غرفه العمليات
بندر : قضاء وقدر ... خل ايمانك بربك قوي
سامي بصعوبه : لا اله الا الله .. انا لله وانا اليه راجعون
جاء ابو حسام وكان خااايف مرره : السلام عليكم .. هااه بشروا وش صار
بندر : الحين هي بغرفة العمليات
ابو حسام : طيب وش صار لهم
بندر : ما ادري ما تشوف حالة سامي .. سااااكت .. اساله يارب يجاوبك
ابو حسام : سامي وش صار عليكم ؟
سامي وبصعوبه وحزن قال لهم كل اللي صار
بعد فتره طويييييييييله
اخيرا طلع الدكتور من الغرفه
سامي : هااااه يادكتور بشر ... قول انها بصحة وعافيه ارجوك قول .. وبكى
الدكتور : .................
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تتوقعون ربى تموت !!!
وش تصير ردة فعل لين المسكينه ؟؟
كل هذا وأكثر في الجزء العاشر 10 من رواية
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((

سكرية وردية
08-05-2009, 11:53 PM
مشكورة عشانك نزلتيها يا عسل و لي رجعة بعد القراءة بإذن الله

سكرية وردية
09-05-2009, 12:27 AM
رجعت و الحمد لله

التوقعات:

تتوقعون ربى تموت ؟ لا ما اعتقد لانها بطلة بالرواية

وش تصير ردة فعل لين المسكينه ؟ ما ادري بس بتصير خايفة عليها

ڜوربـۃ عسڷ♥
09-05-2009, 02:02 PM
لالا لا تخليها التموووووت

مس جوري
09-05-2009, 02:55 PM
لااااااااااااا ابد ما اتوقع تموت
تحياتي مس جوري

ڜوربـۃ عسڷ♥
09-05-2009, 07:56 PM
ان شاء الله
يلا ياالمسلمه انا مرة متحمسه للاحدات
ان شاااء الله ماكووونن ازعجتك

المسلمةالمسالمة
09-05-2009, 09:58 PM
الجزء العاشر 10

بعد فتره طويييييييييله
اخيرا طلع الدكتور من الغرفه
سامي : هااااه يادكتور بشر ... قول انها بصحة وعافيه ارجوك قول .. وبكى
الدكتور : والله حالتها صعبه مره
ابو حسام : طيب وش فيها؟
الدكتور : غيبوبه
سامي حط ايده على راسه : غيبوبة !!!؟
ابو حسام : لا حول ولا قوة الا بالله
بندر : انا لله وانا اليه راجعون
الدكتور : ان شاء الله تتعافى
بندر : متى ؟
الدكتور: ما ادري بس احتمال بعد سنه او اكثر واحتمال كبير جدا انها تستمر بغيبوبه ....
سامي بصوت حزين : ابي اشوفها
الدكتور : معليش ما اقدر .. قلت لك حالتها صعبة جدا... حتى لو دخلت مارح تحس فيك ... عن اذنكم ...............
وراح الدكتور ...
سامي جالس على الكرسي ومغطي وجهه بشماغه ابو حسام لف وجهه على الجدار وما قدر يتحمل . اما بندر يحاول انه يكون ثقيل قد ما يقدر علشان يهديهم
واخيرا تكلم بعد فتره والعبرة خانقته : اذكروا الله ياجماعة
ابو حسام بصعوبه : لاااا اله الا الله
سامي وهو يبكي : ونعم بالله
بندر : يا الله نرجع البيت
سامي : انا مستحيييييييييل ارجع البيت وما فيه قمر ونور و بهجه وشعاع البيت ...... ما فيه ربى ترحب فيني وتاخذ شماغي وتسولف وتضحك معي ... ما فيه احد امزح معه واقووووول له كـــــل اللي بخاطري وو ..........
وما قدر يكمل وغطى وجهه بشماغه مره ثانيه وجلس يبكي بشده .
بندر وابو حسام دمعت عيونهم وصاروا يضحكون معه بدل ما يهدونه ..
ابو حسام ومسح دموعه : قدر الله وما شاء فعل ... استغفر ربك وارضا بقضاء الله وتعال معي بالبيت
بندر : خلاااااص عاد يكفي يا سامي .. كذا تتعب نفسك وتتعبنا معك
سامي : ايييه لو انك شايفها وهي طايحة بعيد عن السياره وحولها الدم كااان تنجن ويغمى عليك بعد.
بندر : سامي ارجوك خلاص يا ابن الحلال لا تضيق صدورنا اكثر من كذا . يا الله امش معي للبيت
سامي : بجلس هنا مرافق ومستحيل اخليها
بندر : بس ..
سامي : والله ثم والله ثم والله اني ما اخليها لحالها ورح اسوي المستحيل علشان تتعافى وترجع مثل اول ..........وبكى
ابو حسام : خلاص بندر رح قل للدكتور
بندر : طيب
وراح لعند الدكتر وقال له ... والدكتور وافق
وجلس سامي عند ربى كمرافق ... وجلس يتذكر ايام زواجه منها .. واستهبالها وضحكها وزاااد بكائه اكثر واكثر .
وبندر وابو حسام رجعوا لبيوتهم والدمعه ما فارقتهم
بندر رجع للبيت معصب وضايق صدره
لين : هلا بندر ليش تاخرت .. وين سامي وين ربى
بندر : سافروا
لين : ايييييش ؟؟!!! طيب هي ما قالت لي انها بتسافر
بندر : ................... ( سكت ما يدري وش يقول )
لين وبدت عيونها تدمع على خفيف : بندر
بندر بتعب : وش تبين؟
لين : ليش ربى ما ترد على جوالها ؟
بندر بعصبيه : وانا وش دراني عنها يمكن حاطه على الصامت
لين : بندر انا احس ان صاير شي ومخبي علي
بندر عصب اكثر : يووووووووووه يا لين انا تعبان وراسي يوجعني مالي خلق لك
لين انصدمت لان اول مره بندر يعصب عليها ويهاوشها .. دمعت عيونها وصارت تبكي ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد يومين
طبعا بندر كل ما رجع من الدوام يمر على سامي في المستشفى ويجلس يهديه وبعدين يرجع للبيت
وابو حسام وام حسام نفس الشي ورحاب احيانا تروح واحيانا تجلس في البيت
ام سامي وابو سامي عرفوا عن طريق ام حسام وصاروا يزورون ربى وسامي يوميا .
اما لين ... في حيره ونكد وهم .. ما علموها لانهم خايفين من ردة فعلها .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في يوم من الايام
بندر : هلا سامي ... وش لونك اليوم .
سامي : بخير ... بس نفسيتي تعبانه
بندر رأف على حال سامي : ايه طيب وش اخبار ربى؟
سامي : آآآآآآآآآه ياربى الله يقومك بالسلامه والله مشتاق لسوالفك وزعلك وضحكتك الخجوله ... والله يا بندر مدري وش اقولك على حالتها ما تتكلم ولا تفتح عيونها مثل الميته ..... ودمعت عيونه للمره الالف
بندر ضاق صدره مرره لكن مسك نفسه : ادع ربك .
سامي مسح دموعه : الله يتقبل ... ايه صح الدكتور يبيك يقول لي اذا جاء بندر قول له يمرني
بندر : ليش
سامي : ما ادري
بندر : خلاص انا بروح عن اذنك
وراح لعند الدكتور..
الدكتور : اهلين تفضل
بندر : شكرا ... بشر يا دكتور
الدكتور : بندر ... حالة ربى حاله مستمره مدى الحياة
بندر انصم من كلام الدكتور وبصعوبه : لا حول ولا قوة الا بالله
الدكتور : ونعم بالله
بندر : طيب يا دكتور ما فيه حل ؟
الدكتور : هنا مافيه بس يمكن اذا سافرتوا فيها للجارج وتلقت العلاج تتحسن
بندر : تتوقع كذا
الدكتور : اتوقع ... باذن الله تتعافى
بندر : طيب مشكور ..
وطلع من عند الدكتور وهو يفكر وش رح يقول لسامي ...
سامي : بندر بندر
بندر بحزن : نعم
سامي : وش قال لك الدكتور؟
بندر : سامي انا بتكلم معك على انك رجال عاقل وقوي لا تصير مثل الحريم وتصيح
سامي خااف : الله يستر وش السالفه
بندر : توعدني انك تاخذ الامر بجديه وتصير رجل
سامي : ايه ان شاء الله بس قل بسرعة
بندر : ربى .. يمكن تستمر على الغيبوبه الى الممات ومافيه الا حل واحد اذا سافرت فيها برى للعلاج
سامي : وانا مستعد بسافر فيها للخارج ان شاء الله ولو يصير اللي يصير اهم شي صحة اغلى الناس عندي
ام حسام : السلام عليكم سامي
سامي : وعليكم السلام هلا خالتي
ام حسام : وش لون ربى ؟
سامي : الحمد لله على كل حال
ابو حسام : السلام عليكم هلا وش لونك وش لون صحتك
سامي : الحمدلله على كل حال قضاء وقدر
ابو حسام : الحمدلله ..... وش اخبار ربى
سامي : الحمد لله بس
ابو حسام : بس ايش ؟
سامي : يقول الدكتور انها بتستمر بالغيبوبه مدى الحياة الا اذا سافرتوا فيها للخارج وتلقت العلاج المناسب
ابو حسام : انا لله وانا اليه راجعون
ام حسام : ابو حسام اذا رحت انا بروح معك
ابو حسام: ما اقدر اروح عملي ما يسمح لي المدير مانع عني الاجازات
سامي : لا تخافون انا بسافر فيها
ام حسام : بروح معك
ابو حسام : لا.. ما تروحين انتي تجلسين عندي هنا
سامي : لا تخافين خالتي اوعدك اني اهتم فيها
ام حسام وابوحسام : الله يجزاك خير ويوفقك
بندر : عن اذنكم انا بروح للبيت تاخرت على لين
سامي : الى الان لين ماتدري عن ربى ؟؟؟
بندر: لا والله خايف من ردة فعلها
سامي : حافظ عليها لايصير لها شي ولا تهاوشها تراها حساسه
بندر : ان شاء الله لا توصي حريص
ورجع البيت
لين جالسة بالصاله تبكي
بندر : سلامات ليش الحلوة زعلانه وش فيك
لين : احس انك مخبي عني شي
بندر: انا
لين : ليش ربى ما ترد على الجوال
بندر : يقول سامي ان جوالها ضايع ويبي يشتري لها جوال جديد ان شاء الله
لين : وسامي ما يرد علي ليش ؟
بندر : خلاص اذا كلمته اقول لها يتصل عليك ... وش تبين بعد
لين : طيب هم وش لون سافروا ولا جو للبيت واخذوا ملابس وشناطهم
بندر : انتي الحين اذكري الله وامسحي دموعك
لين : لا انا متاكدة ان ربى فيها شي او سامي فيه شي
بندر يأس منها وعصب : يووووووه يالين الصراحة دوختي راسي ... انتي ليش ما تصدقيني
لين : لاني اعرف ربى زين .. ما تحب تتاخر علي لازم كل يوم تتصل علي
بندر عصب مره : بكيفك انا كذاب وغبي وما افهم خلااااااص وانتي صااادقه ... اف
وراح نام بغرفته من دون ما يتغدى
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوعين
لين كالعادة اتصلت على جوال ربى وما صدقت بندر يوم قالها ان جوالها ضايع واتصلت حوالي 10 مرات وللاسف ........... ما احد يرد عليها
لين تحطمت ..
كيف بيوم وليله تفقد صديقتها وبدون سبب
صديقتها واعز الناس عندها ... كانت تشكي لها بعد الله سبحانه
كانت صديقتها من صغرها ... عاشت معها طفولتها
وصااارت لهم مواقف كثيره ..... بيوم وليله ينقطع خبرها
لا تشوفها ولا تسمع صوتها على الاقل ....
رمت لين نفسها على سريرها ورمت الجوال وهي منقهره وصارت تفكر بينها وبين نفسها "
كيف قدرت ربى تنساني وتنسى عشرة العمر اللي بيني وبينها
ما اعتقد انها نستني اكيييييييد فيها شي اكييد فيها شي ..
قلبي يوجعني واحس ان فيها شي ...
قامت بسرعة من سريرها وراحت لعند بندر
اللي كان جالس باالصاله ويناظر التلفزيون بكل هدوء وحزن .
لين بصوت واطي : بندر
بندر : خير
لين : زعلااان ؟
بندر : ايه
لين : آآآسفه والله ماكان قصدي ازعلك
بندر : صايرة أسئلتك كثيرة .. ولا تسولفين معي ولا تضحكين ولا تستقبليني مثل اول .. كل هذا علشان ربى ما ردت
لين : بندر .. تخيل لو تفقد صديق عمرك .. عااش معك طول السنين . وكنت تشكي له وتوسع صدرك معاه وتدردش معه .. وش تسوي في نفسك ..
بندر ... انا من يوم ما كنت بالإبتدائي كانت ربى صديقتي . كانت طيبه مره وحبوبه
وفجأه كذا اختفت وما ادري وين راحت لا تكلمني ولا تشوفني ولا تسأل عني . تخيل معي يابندر تخيل ............. وصارت تبكي بصوت عالي
تأثر بندر مره ودمعت عيونه وخنقته العبره ولا قدر يستحمل انكسار لين قدامه
بندر اخذ نفس طوييل واخيرا تكلم : لين .. ربى بخير . .. لا تضيقين صدري خلاص يكفي . .... وسكت لانه ما قدر يكمل وخنقته العبره وما يدري وش يقول
لها ... يقول لها ان صديقتك وحبيبتك في غيبوبه ... صعبه عليه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سامي قرر انه ياخذ ربى ويسافر فيها للخارج وبالتحديد المانيا علشان تتلقى العلاج
وقبل ما يسافر راح لعند اهله يودعهم وبعدين راح لعند ابو حسام وودعهم ..
وســــــــــافر مع ربى ..... وكله امل ان ربى رح تتعافى وترجع مثل اول

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوعين
لين : بندر ممكن اسأل ؟
بندر : رجعنا
لين : بس لا تهاوشني
بندر : اوكي .... تفضلي
لين : امممم ربى ساكنه عند مين بالشرقيه ؟
بندر ارتبك : هاه ما ادري
لين : طيب قول لي وش فيها وريحني
بندر : لين .. اتصلي على سامي واساليه
لين : طيب تتوقع يرد علي هالمره
بندر : ان شاء الله
لين : طيب
وراحت تتصل عليه
سامي : هلا والله بلين وش لونك
لين : الحمدلله ... انت وش لونك
سامي : لا انا بخير جعلك بخير ... وش اخبار بندر
لين : الحمد لله . سامي
سامي : هلا
لين : بسألك سوال وتجاوبني بصراحة وما احللك لو تكذب علي
سامي بخوف : تفضلي
لين : ربى ... وش فيها
سامي : ربى !


تتوقعون ربى اذا تلقت العلاج بالخارج تتعافى !!!!؟
وتتوقعون سامي يجاوب على سؤال لين بكل صراحة ولا لا !!!؟؟
كل هذا واكثر في الجزء الحادي عشر 11 من رواية
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((

مس جوري
10-05-2009, 06:32 PM
شكرا يا الغلااا
نستنى البارت الجاي ع نااااااار
خالص تحياتي (مس جوري )...

المسلمةالمسالمة
10-05-2009, 11:46 PM
الجزء الحادي عشر 11

لين : ربى ... وش فيها
سامي : ربى !
لين : ايه
سامي : ربى فيها كسور ووهي الحين في المستشفي بالمانيا
( هي صحيح فيها كسور وما حب يكمل لها ويقول وفيها غيبوبه علشان ما تخاف )
لين : بالمانيا !!! بس بندر يقول انكم بالشرقيه
سامي : حنا ما سافرنا المانيا الا قبل اسبوعين
لين : طيب وش اخبارها
سامي : الحمد لله
لين : ابي اكلمها
سامي ارتبك : معليش ما اقدر
لين : ليش ما تقدر
سامي : نايمه
لين : اها .. طيب وش السبب الكسور؟
سامي : حادث
لين : حادث !!!؟
سامي : ايه ...... وقال لها السالفه
لين : الحمدلله على سلامتكم
سامي : الله يسلمك
لين : طيب مع السلامة سلم لي على ربى كثير السلام
سامي سكت شوي ورد بصعوبة ودموعت عيونه : ان شاء الله
لين سكرت السماعه وراحت لعند بندر ..
لين : يندر ابي اروح المانيا
بندر : وش لون تروحين المانيا وعندي دوام
لين : خذ اجازه
بندر : معليش لين عاد بهذي ما اقدر
لين : الله يعافيك
بندر : لا تحاولين
لين : ليش طيب ليش تبي تحرمني من شوفة صديقتي
بندر : اخاف تنصدمين اذا شفتيها
لين : ليش انصدم ... فيها كسور بس
بندر استغرب : كســوووور !!!!!
لين : ايه وش فيك ؟!!!
بندر : لا لا ولا شي
لين : هاه وش قلت
بندر : خلاص علشانك انا اكلم المدير بكرا
لين : مشكوور الله يخليك ويجزاك خير
بندر : آآمين .
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ومن بكرا بندر قال للمدير عن الاجازه وقال له السبب وبعد عناء وافق ..
رجع بندر للبيت
لين : هلا والله وش لونك
بندر : الحمدلله ... عندي لك خبر يهبل
لين بحماااس : وشو ؟
بندر : قلت للمدير على الاجازه ووافق
لين متشققه من الوناسه : من جـــــــــد !؟
بندر : ايه
لين : الله وناسه اخيرا بشوف ربى
بندر ضاق صدره لان ربى ما رح تحس فيها ودمعت عيونه شوي وعلطول مسحها علشان لين ما تحس ويضيق صدرها
بندر : يا الله انا بروح احجز طياره
لين : طيب تغدى بعدين رح
بندر: يا الله اجل بسرعه
%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد الغداء راح بندر وحجز الطيارة
وجاء موعد السفر
بندر : لييين ... لين بسرعه
لين وتنزل من الدرج : بالله انا جاهزه ..... قلت لسامي
بندر : ايه قلت له
لين : لا يكون قال لربى .. ابيها مفاجئه
بندر ضاق صدره ةجلس يناظر لين ويفكر وما رد عليها : .............
لين : بندر .... بندر
بندر دمعت عيونه واخذ نفس طويل وبينه وبين نفسه " مسكينه يا لين وش رح تكون رده فعلك اذا شفتي ربى وهي في ((( غيبوبة ))
لين : بندر ..
بندر اخيرا رد عليها : نعم
لين : وش فيك .... ليش غيونك دمعت فيك شي تعبان ؟
بندر : لا لا بس عيوني فيها حساسية
لين : اشوى .... يا الله تاخرنا
بندر : يا الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
راحوا للمطار وركبوا الطياره ..
وبعد ما وصلوا راحوا علطول للمستشفى اللي كانت فيه ربى
ولين طاااايره من الوناسه لانها بتشوف ربى ...
وهم يمشون قابلوا سامي
لين : سااامي . هلا والله شخبارك
سامي : اهلين ... الحمدلله انتي كيفك
لين : بخير جعلك بخير .... ليش صرت نحيف
سامي : رشاقه
لين : هههههههه
سامي : زش لون امي وابوي وجوري وكلهم
لين : طيبين يسلمون عليك
سامي : الله يسلمهم
بندر : احم احم نحن هنا
سامي التفت عليه وعلطول ضمه : هلا والله ومرحبا ..
بندر : اهلين ... لك فقدة ياولد العم
سامي : الله يجزاك خير
لين : وين ربى
سامي : دقيقه ...... بندر ابيك شوي
بندر : هاه
سامي : لين تدري ان ربى بغيبوبة ؟
بندر بضيق : لا ما قلت لها والله خايف من ردة فعلها
لين : وش فيكم
سامي : لا ما فينا شي .... تفضلوا هذي غرفة ربى
ودخلوا عند ربى
لين : ربى ... ربى سلامات يابعد عمري وحشتيني ... ربى ربى
سامي ليش ربى ما ترد ؟
سامي :مخدره
لين : متى تنجبر كسورها
سامي : ان شاء الله بعد 3 اشهر او اكثر على حسب
لين : متى تصحى
سامي : امممممم ما ادري ادعيلها بالشفاء
لين : سامي ... الله يعافيك ادري انك مخبي شي عني قل لي وش فيها ارجووك
سامي يناظر بندر : اقول لها
بندر : بكيفك ....... وطلع علشان ما يبي يشوف رده فعل لين وانصدامها
لين : سامي .... ارجوك قل لي ..
سامي : ربى فيها
لين : ايه كمل
سامي نزل عيونه المدمعه وبصوت واطي وحزين : غيبوبة
لين انصدمت وتغير لون وجهها وبصوت عالي : انت وش قاعد تقول
سامي اخذ نفس طوييل : مثل ما سمعتي وادعيلها
لين صارت تبكي بصوت عالي : لااااااا مستحييييييييييييل
بندر سمع صوتها وهو برى الغرفه وتـأثر مره
بعد ساعة كامله ...
لين مازالت تبكي بصوت عالي وبندر وسامي جالسين قبالها وساكتين
بندر اخذ كرتون المناديل الثاني لانها خلصت الاول وراح جلس جنبها
بندر بصعوبه : لين خلاص قدر الله وما شاء فعل ... هي الان ما ماتت ادعيلها بالشفاء ..
لين تكلمت اخيرا وهي تبكي وبين كل كلمة وكلمة شهقه : ما اقدر اشوف اعز انسانه عندي بهذا الحال .... صديقتي اللي عشت معها من يوم كنت بالابتدائي
وزاد بكاائها
بندر يناظر سامي ويأشر له علشان يجي ويسكتها
سامي جاء عندها : لين ....... هدي بالك خلاص ... انا جبتها هنا عشان تتعالج وان شاء الله تطيب
لين : ان شاء الله
بندر : ي الله عاد امسحي دموعك
لين مسحت دموعها الغزيره ...
سامي : لين تفائلي بالخير ... انا فرحت لم سمعت انك بتجين هنا علشان تساعديني مو تزيديني هم ... لو البكاء يقومها بالسلامة كان بكيت كل شوي
بس وش فائدة البكاء الحين ... لازم ندعي لها بالشفاء ..
لان الدعاء يغير القدر ... فهمتي
لين هدت شوي وهزت راسها ...
بندر : يا الله عاد وسعي صدرك
سامي : وابتسمي من زماان عن ابتسامتك الحلوه يا الله يال اختي
لين ابتسمت ما بين دموعها ..
سامي : ايه هذي لين اللي اعرفها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين وبندر جلسوا بالمانيا اسبوعين ولين كانت كل ما جاء وقت الزيارة
تروح وتجلس عند ربى وتشغل جوالها على سوره البقرة ...
وكل يوم تدعيلها .... ليل ونهار

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جاء اليوم اللي بيرجعون فيه للرياض
لين ارسلت لسامي مقطع سوره البقرة وقالت له كل يوم شغلها
وعطته بعض التعليمات اللي افادته كثير
وسافروا ......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد شهر ....
لين وبندر جلسوا يسولفون بغرفتهم
بندر : لين
لين : هلا
بندر : عندي سؤال محيرني مده واشك فيه
لين بخوف : وشو
بندر : تذكرين لم نروح للبر بمخيمكم
لين : ايييييييه يا قدمك
بندر : شفتي البنات الي تعطل عليهم الدباب ... ما قال لك سامي السالفه
لين : الا قال لي .... وش فيهم
بندر : منهم البنات ؟؟
لين : ليش تسأل ؟
بندر : بس اشك انك انتي وربى صح
لين : هههههههههههههههههههههههه
بندر : انتم ؟؟؟؟
لين : ايه .... وانا اللي ساكته
بندر : احلفي!!
لين : والله
بندر : طيب ليش ساكته
لين : اخاف تكشفوني بصوتي
بندر : اممممممممم
لين : ههههههههههههههههه ... صدق اني مهبوله يوم كنت صغيره
بندر : اما انتي وربى ما فيه اكثر من مواقفكم
لين وتذكرت ربى : آآآآآآآآآآه يا ربى يا حبيلها ... الله يشفيها ويقومها بالسلامه
بندر : آآآمين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد سنه ...
وش الاحداث اللي تغير خلال السنه
تتوقعون ربى تحسنت ولا الى الان في غيبوبة
مين اللي تزوج من العائله ؟؟؟ ومين ومين ؟؟
احداث كثيره رح تحصل في الجزء الثاني عشر 12 من روايه
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((

مس جوري
11-05-2009, 06:25 PM
خالص تحيايت لكي اختي المسلمة المسالمة
مس جوري .....

PRINCESSE MONONOKE
13-05-2009, 01:29 PM
يلا كملي القصة
شوقتينا ع الاخر
في انتظارك

سكرية وردية
13-05-2009, 10:20 PM
وش الاحداث اللي تغير خلال السنه؟ كل شي بيتغير

تتوقعون ربى تحسنت ولا الى الان في غيبوبة؟ لا اتحسنت
مين اللي تزوج من العائله ؟؟؟ ومين ومين ؟؟ ما عرفت

المسلمةالمسالمة
13-05-2009, 11:58 PM
الجزء الثاني عشر 12

بعد سنه ..
لين حملت وهي الان بالشهر التاسع
رحاب وجوري وجمانه تزوجوا ..
والباقي على ما هم عليه
لين : بندر
بندر : هلا
لين : بطني يوجعني ابي اروح المستشفى
بندر : يووووه والله ان حملك هذا غثاء
لين : ليش ؟
بندر : كل يوم تروحين المستشفى ؟؟
لين : كل يوم اروح المستشفى اطمئن على صحتي ولا صحتي ما تهمك
بندر : الا بالعكس تهمني ...
لين : بندر بندر
بندر : وش فيك
لين : خلااااص ما اقدر اتحمل ودني المستشفى .. احس بالم الولاده
بندر طمر من مكانه : من جد ؟؟ يا الله يالله بسرعه على المستشفى
وراحوا المستشفى ...
وولدت وجابت بنت تجنن
بندر : الحمدلله على السلامة
لين : الله يسلمك
بندر : مبروك
لين : الله يبارك فيك
بندر : وش تسمينها
لين : وش رايك باسم جود
بندر : جود .... حلو ... خلاص اروح اوقع على اسم جود ؟
لين : ايه
%%%%%%%%%%%%%%%%
طلعت لين من المستشفى وراحت لعند اهلها
وكل شوي يجون ضيوف يشوفون لين ..
جوري : افففف
لين : وش فيك
جوري : لا عاد تحملين ثانيه فاهمه واذا تبين تحملين .. اذا ولدتي لا تجين عندنا
لين : ليش
جوري : اعوذ بالله ... جوري تعالي جوري روحي جوري جيبي جوري عطيني
ذبحتوني .. ما فيه الا انا .... صايره قهوجيه للضيوف اللي يجونك وصرت خدامه عند حضرتك ... نحفت 4 كيلو
لين : هههههههههههههههههه يا حليلك اذا عصبتي ..
جوري : احر ما عندي ابرد ما عندك ...
ام سامي تنادي من بعيد : جوري جوري جوري
جوري : هذي الوالده بدأت
لين : هههههههههههههههه روحي شوفي وش تبي بس
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد اسبوعين
لين اتصلت على سامي
لين : الوو هلا سامي
سامي : هلا والله وش لونكم وش اخباركم
لين : الحمدلله كلنا بخير
سامي : وش اخبار جود
لين : الحمد لله طيبه
سامي : عساها تشبهلي
لين : لا .... فيها كثير من بندر
سامي : وع ع ..... اكيد وعه مثل ابوها
لين : حرام عليك بندر وع ؟
سامي : ههههههههههه لا امزح معك ... وش اخباره ؟
لين / الحمد لله ... لا ما شاء الله اليوم شكلك مبسوط وش لون ربى
سامي : آآآآه الى الان حالتها مستقرة
لين : ما صحت من الغيبوبة ؟؟
سامي : للاسف لا
لين : ان شاء لله تصحى
سامي : ان شاء الله ... يا الله يالين الدكتور يبيني
لين : ايه روح ان شاء الله يبشرك بشيء عن ربى
سامي : يارب .... يا الله مع السلامة
لين : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد 3 شهور
يوم الاربعاء
ام سامي اتصلت على لين : الووو هلا ام جود
لين : هلا .... يمه لا تناديني ام جود كبرتيني احس اني عجوز
ام سامي : جود مو بنتك ؟
لين : الا بنتي
ام سامي : خلاص اجل اسكتي ما ني مناديتك الا ام جود وبس عجزتي ولا صغرتي بكيفك
لين : هههههه خلاص سميني مثل ماتبين بس لا تعصبين
ام سامي : المهم اسمعيني .... بكرا تجون عندنا خلاص
لين : وش المناسبه ؟
ام سامي : بس من زمان ما شفنا بعض وتجمعنا .. فقلت لابوك نجمعهم بكرا ووافق
لين : ايه ما شاء الله زين .... خلاص باقول لبندر
ام سامي : مو بندر .. ابو جود
لين : ههههههه ايه صح ابو جود
ام سامي : وش لونها جود
لين : الحمدلله ... بس ما تصحصح وتصيح الا بالليل الله يهديها
ام سامي : ايه مثلك يوم كنتي صغيرة
لين : ايه الله يعيني عليها اذا صارت مثلي ..
ام سامي : والله انك هبلتي فيني هباااال ما تشوفين الشيب طلع علطول
لين : ههههههههههههه
ام سامي : يا الله اشوفك بكرا ان شاء الله
لين : مع السلامة
ام سامي : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يوم الخميس
اجتمعوا عائلة ابو حسام وعائلة ابو بندر ولين والبنات وازواجهم ..... الخ
في بيت ابو سامي
لين : هلا جمانه وش لونك وش لون الزواج معك
جمانه : الحمدلله
لين : وش اسم زوجك نسيت
جمانه : عبدالرحمن
لين : ايه صح .... ان شاء الله مبسوطه معاه
جمانه : الحمدلله
جوري : احس انك عقلتي لم تزوجتي
جمانة : اجل وش تبيني اصير انهبل زيادة مثلك
جوري : اصلا من يحصل له وحدة مهبوله مثلي
لين : يا ثقل دمك
جوري : اعوذ بالله حاقدة
لين : وش اخبارك يا رحاب
رحاب: الحمدلله
لين : وش لون الزواج معك
رحاب : الحمدلله
جوري : يا اختي غيري الكلمتين (( الحمدلله )) كأنك تاكلين
رحاب : احمد ربي ... ما تبين احد يحمد ربه
جوري : الا احمدي ربك بس بقلبك
لين : الحمدلله الناس يكبرون ويعقلون وانتي كلما كبرتي زاد غبائك وهبالك وثقل دمك
جوري : غايره ؟
لين : وع وش اغار منه
جمانه : لين وين جود
لين : نايمه ..
جوري : ياحبي لها مدري على مين طالعة تجنن
لين : طالعه علي طبعا
جوري : وع لا مو عليك ..
لين / وانا وش فيني .... الصراحه تمللين الواحد منك
رحاب : هذي جوري من يوم ما عرفتها
جمانه : احس انك تندمتي انك تعرفتي عليها
رحاب : لا وش دعوى بالعكس ...
جوري : احم احم ... مسكينه طاح وجهها خخخخخ
لين : استغفر الله بزر ... اروح اشوف جود ابرك لي
جوري : فكه .....
رحاب : جيبي جودي نشوفها
جمانه : يا حبي لها تجنن
%%%%%%%%%%%%%%%%%5
عند الرجال ..
بندر : الووو
سامي : هلا والله وش لونك
بندر : الحمدلله
سامي : بندر انا اليوم فرحااااان حدي
بندر : هااه بشر وش صار
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وشو الشي اللي جعل سامي فرحاان !!!؟
كل هذا واكثر في الجزء الثالث عشر 13 من رواية:
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((




ردوووووووووودكم

ڜوربـۃ عسڷ♥
14-05-2009, 11:08 AM
احنا في انتظار المزيد

مس جوري
14-05-2009, 03:39 PM
انا اتوقع ان ربى قامت من الغيبوبة
مشكووورة ع البارت
مس جوري ...

سكرية وردية
14-05-2009, 05:01 PM
سامي فرحان عشان ربى بدأت تتحسن.

وفي انتظار الباقي

PRINCESSE MONONOKE
14-05-2009, 09:50 PM
يلا احنا في الانتظار
شوقتينا
سي يا

مس جوري
15-05-2009, 02:50 PM
يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا

المسلمةالمسالمة
15-05-2009, 03:28 PM
الجزء الثالث عشر 13

سامي : بندر انا اليوم فرحااااان حدي
بندر : هااه بشر وش صار
سامي : ربى
بندر : ايه وش صار فيها
سامي : تحسنت حالتها ... قبل شهر صحت من الغيبوبة واليوم صحتها مثل الفل وانا الحين بالمطار وان شاء الله نجي عندكم
بندر : ما شاء الله الف الف الف مبروك والحمدلله على السلامة
سامي : الله يسلمك
بندر : هساها تمشي وتتكلم
سامي : ايه الحمدلله بصحة وعافية
بندر : لك الحمد والشكر يارب ... الحين متحسنه لها شهر وما قلت لي
سامي : وش اسوي فرحان ... وبعدين موعلطول صحت مره وحده صحت بيوم وبعد اسبوع تكلمت وعلى شوي شوي دربناها على المشي و كل هذا خلال شهر
والحين هي تاكل علاج .... وتجيها حالات احيانا يصدع راسها وتحس بدوخه وغيروا علاجها ..
بندر : الله يديم عليها الصحة والعافيه
سامي : آآمين ...
بندر : يا الله توصلون بالسلامة
سامي : ان شاء الله ... بس لا تعلم لين
بندر : ان شاء الله .... مع السلامة
سامي : مع السلامة
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ابو سامي : مين
بندر : سامي
ابو سامي :سامي !!! وش اخباره
بندر : يقول انه في المطار .. وبيجي ان شاء الله
ابو سامي : مع ربى
بندر : ايه يقول ان صحتها تحسنت ولله الحمد
ابو حسام : الله يبشرك بالخير ويجزاك خير
بندر : آآآآمين
ابو سامي : اجل اعلم الحريم
بندر : لا لا خلها مفاجئه
ابو بندر : لا ما يصلح لازم يدرون الحريم بس البنات لا
بندر : خلاص اعلم امي واقولها لا تعلم البنات
ابو حسام : زين
وقالهم ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين دخلت عند الحريم : وش فيكم سكتوا لم جيت وش عندكم
ام حسام : ولا شي تذكرنا مواقفكم لم كنتوا صغار
لين : بس
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الساعة 2 باليل
لين : اعوذ بالله وش فيهم ما يبغون يتعشون
جوري / يسوون رجيم
لين : واذا قلنا لهم جوعانين قالوا لنا كولوا أي شي .. اف
رحاب : صح وش فيهم اليوم احس انهم غريبين !!
جمانه : علمي علمك ... والله يستر
رحاب : لين انتي وش فيك ما تسمعين الكلام
لين : وشو
رحاب : جيبي جود ابي اشوفها كم مرة قلت لك
لين : ان شاء الله
وراحت تجيب بنتها
جوري : رحاب وين ريما
رحاب : معزومه
جمانه : وش عندها الحين من ذرية
رحاب : ولد وبنتين
جمانه : ايه صح وش لونهم
رحاب : بخير
رجعت لين ومعها جود
لين :امسكي جود
رحاب : يااااقلبي ... تجنن ما شاء الله ..امووووه << باستها
جوري : قامت
لين : لا نايمه
جوري : ايه الحين تقوم وتسهرك يالليل
لين : عادي تعودت
جمانه : الله يعينك
لين : ليش ما تجلسون عند الحريم خلاص تراكم عجزتوا
جمانه : لااا تكفين ... سواليفهم بايخة
جوري : طييييييييييييب اعلم
جمانة : عادي قولي
رن جوال جوري
جوري : اسكتوا هذا الخبل
رحاب : مين الخبل
لين : زوجها ما تسميه الا الخبل حتى بجوالها مخزنه رقمه باسم الخبل
جوري : الوو هلا بالخبل
سلمان : هلا >>> مسكين يقول هلا وهي تسبه وتقول خبل
جوري : وش تبي اختصر
لين : اعوذ بالله علطول وش تبي ..قولي وش لونك وش اخبارك سولفي شوي
جوري : انتي مالك شغل زوجي ولا زوجك
لين : الله يعينه
جوري : هييه انت عندك شي ولا اسكر بوجهك
سلمان : الرجال يبون شاي
جوري : انزين ........ وسكرت بوجهه
جمانه : وين القبله وين القبله .
لين استغربت : هذي
راحت جمانه ووجهت وجهها للقبلة ورفعت ايدينها : ياااارب تعين سلمان على جوري يااااااااااارب
لين ورحاب : آآآآآآآآآآمين ههههههههههههه
جوري : ويعيني انا بعد ...... وبعدين وش سويت انا يحمد ربه اني رديت عليه بعد
لين : وش يبي ؟
جوري : يبي شاي ... بروح اقول للخدامه تسوي لهم .
وراحت ..... وبسرعه رجعت
رحاب : بنات ما جعتوا
جوري : الا والله بطني ازعجني
لين : تبغون اسوي لكم شي
جمانه : مثل وشو
لين : انتم وش تبغون
رحاب : عصير
لين : طيب وش تاكلون معه
جوري : مكسرات
لين : من عيوني
جمانه : الله يسلمك
وراحت لين للمطبخ
%%%%%%%%%%%%%%%%
عند الحريم
ام سامي رن جوالها
بندر : هلا خالتي وش لونك
ام سامي: الحمدلله
بندر : خالتي تعالي بالحوش
ام سامي : ليش
بندر : ربى وسامي جو ... بس لا احد يدري
ام سامي : ان شاء الله
%%%%%%%%%%%%%
طلعت ام سامي وشافت ولدها
ام سامي : هلا والله بسامي وش لونك
سامي باس راس امه : السلام عليكم
ام سامي : وعليكم السلام .. الحمد لله على السلامة .... ودمعت عيونها
سامي : الله يسلمك
ام سامي ضمت ربى : هلا والله الحمد لله على سلامتك
ربى : الله يسلمك
ام سامي : طيحتي قلوبنا
ربى : ههههه باسم الله عليكم
بندر جاء : هلا والله بولد عمي
سامي ضم بندر : اهلييييييين وش لونك
بندر : الحمد لله .... اشتقت لك
سامي : وانا اكثر
بندر : تعال ادخل
سامي : يا الله
ودخل عن الرجال وسلموا عليه سلام حار كله شوق ومحبه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ام سامي : يا الله ربى ادخلتي حياك الله
ربى : الله يحييك
ام سامي : الحين لين بتنجن اذا شافتك
ربى : هههههه ياحبي لها
ودخلوا عند الحريم اللي كانوا جالسين بالمجلس
ربى : السلام عليكم
الكل التفت عليها واولهم رحاب اللي كانت جايه تاخذ لها منديل
رحاب ركضت وبقوه ضمت ربى وهي تبكي : اهلييييييين اشتقت لك
ربى : هلا والله اشتاقت لك العافية يا بعد عمري
رحاب فرحاااانه : متى جيتي ومتى تحسنتي
ام سامي : رحاب خلي الاسئلة بعدين ...
ربى ضحكت على شكل اختها المتحمسة والفرحانه وسلمت على امها وام بندر .... وكلهم بكوا
راحت رحاب للبنات
شافوها وهي مبتسمه من بين دموعها وخافوا عليها
جوري : وش فيك بسم الله عليك
جمانه : رحاااب فيك شي
رحاب : ربى ربى
جوري وجمانه مع بعض وبخوف : وش فيها
رحاب : جت جت جت
جوري وجمانه قاموا بسرعة وراحوا عند الحريم وراحت معهم رحاب
وسلموا عليها ..
لين اخيرا خلصت من العصير وصفت الاكواب على الصينية وحطت المكسرات وشالت الصينية وراحت للغرفة اللي كانوا جالسين فيها البنات وما لقتهم
لين تكلم نفسها : " وين اختفوا ... سوي لنا عصير وراحوا وخلوني
حطت صينية العصير وراحت تدورهم بالدور الاول ولا لقتهم
وراحت للحوش ولا لقتهم ... طفشت وقالت خليني اجلس عند الحريم ابرك لي
دخلت لين المجلس وشافت ظهر وحده لابسه عبايه
التفتت عليها ربى .....

وش تتوقعون يصير للين اذا شافت اعز الناس
عندها وصديقتها وحبيبتها ؟؟!!!
كل هذا واكثر واحداث كثيرة رح تمر
علينا في الجزء الرابع عشر 14 من رواية :
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((



:sm.49:
sm.4.
sm.16.


ردووووووووووووووووووووودكم يا الحبايب

سكرية وردية
15-05-2009, 03:43 PM
الف شكر على البارت ولي عودة بعد القراءة

سكرية وردية
15-05-2009, 03:52 PM
وش تتوقعون يصير للين اذا شافت اعز الناس عندها وصديقتها وحبيبتها ؟؟ أكيد رح تضمها وتبكي

مس جوري
15-05-2009, 04:34 PM
حــــــــــــــــــرام عليـــــــك البارت قصيـــــــــر
يا اللهـ مو مشكلة بس لا تبيطين بالبارت الجاي

*maria*
17-05-2009, 01:50 PM
يلا ننتظرك بلا تأخير

*maria*
17-05-2009, 04:09 PM
اقول كم بقى من القصه؟؟

مس جوري
17-05-2009, 04:16 PM
حتى انا واللهـ زهقت وانا انتظر

ڜوربـۃ عسڷ♥
17-05-2009, 04:40 PM
مرة حماس يلا استعجلي

سكرية وردية
17-05-2009, 05:40 PM
يلاااااااااااااااا

المسلمةالمسالمة
17-05-2009, 09:17 PM
اعتذر على التاخير
وباقي جزئين وتنتهي

تفضلوا

المسلمةالمسالمة
17-05-2009, 09:18 PM
الجزء الرابع عشر 14
دخلت لين المجلس وشافت ظهر وحده لابسه عبايه
التفتت عليها ربى : لييييييييييييييييين
لين: مين ربى !!!!!!!!!!!!
وركضت لين وراحت عند ربى وضمتها وهي تبكي
لين: اخيرا شفتك ألف ألف ألف الحمد لله على سلامتك يا حبيبتي..
ربى وهي تبكي : الله يسلمك
لين وتبكي بقوة : اشتقت لك.
ربى: مشكورة يا بعد عمري.
لين: صراحة انجنيت لما قالوا لي عنك
ربى: بسم الله عليك.
والباقي جالسين يطالعون
رحاب تمسح دموعها: يوووووه مشهد مؤثر
جمانة: احس إننا نتابع مسلسل
جوري حاطة يدينها على خدها : آآآآه أموت على الرومانسية يا ناس
لين تناظر جوري باستحقار بعد ما مسحت دموعها : انتي وش دخلك ... غيرانة..
ربى ابستمت ما بين دموعها : ما عليك منها تعالي سولفي معي.
لين: وش لونك وش اخبارك.
ربى ومسحت دموعها : الحمد لله على كل حال
لين: احس اني باطير من الفرحة أحس شي كذا جاء بقلبي.
جوري: شعور بايخ.
ربى: وش صار من أحداث وأنا مريضة؟
لين: باركي للبزران الي قدامك تراهم تزوجوا
ربى بفرحة: من جد؟! حتى رحاب؟
رحاب: ايه
ربى: مبروك يا بعد عمري . كان ودي إني حاضرة زواجك ..... ودمعت عيونها
رحاب : قضاء وقدر.لا تضيقين صدرك.
ربى مسحت دموعها : طيب من أخذتي.؟
رحاب: ريان.
ربى: مين ولد جيراننا؟
رحاب: إيه.
أم سامي: تعالوا تعشوا خلوا السواليف بعدين. ولا تكثرون اسئلة على ربى شكلها تعبانه مررره
ربى كانت ماسكة راسها بايدها وخرت ايدها وابستمت : لا لا ما فيني شي . خليهم يسئلون والله اشتقت لهم
لين : يمه تخيلي اكثر من سنه ما شفتها .. وضمت ربى : اشتقت لها قوووه
ربى : هههههههه شوي شوي علي
لين : ههههههههههههههههه
ام سامي : قوموا بسرعة بس قبل لا يبرد العشاء
جوري: لا أصبري يا يمه خليها تبارك لي .
ربى: هههههههه... مبروك لكم كلكم ..بس خلونا نتعشى علشان علاجي.
جوري : الله يبارك فيك ويشفيك
جمانة: الله يبارك فيك.
لين: صح وأنا باركي لي
ربى: على أيش؟؟؟!!
لين: حملت وجبت جود.
ربى: يوووه من جد خسارة يا ليتني شفت شكلك وأنتي حامل عشان اضحك عليك
لين: هههههههههههه حرام عليك.
جمانة: عاد شكلها يفطس من الضحك.
جوري: اقول امشوا نتعشى بطني ازعجني.
رحاب: ههههههههه الله يقلع بليسك انتي وبطنك .
لين: خلاص طارت الشهية من الفرحة.
جمانة: والله ما تنلامين.
ربى: الله يخلينا لبعض.
جوري: ما شاء الله عليكم اصدقاء للأبد.
وراحوا يتعشون ويسولفون.
بعد العشاء
ربى: لين ممكن تسوين شاهي ؟ من زمان عن شاهيك ولهانه عليه
( هي بصراحه كان راسها مصدع مرره وتبي تصحح علشان اسئلتهم )
لين: من عيوني غالي والطلب رخيص.
وقامت لين وسوت الشاهي وجابته وقعدوا يسلفون ويشربون الشاهي.
لين: بروح أجيب جود علشان تشوفينها.
ربى: ايه تكفين جيبيها.
وراحت لين تجيب جود.
جوري: ربى قولي لي وش صار من يوم صحيت إلى الآن.
ربى: آآآه أول ...
لين قاطعتهم: جبتها
جوري: وجع يوم جت تقول السالفة.
لين: لحظة فاصل ونواصل.
جمانة: وش ذا الفاصل المزعج ما بعد بدت.
ربى بصوت عااالي : واااااااااو ..... يا قلبي صغيرة ..... تدنن ...... يا حليلها.
لين: بسم الله على بنتي شوي شوي عليها.
ربى: ماشاء الله .. الله يخليها لك . امووووه
جمانة: ولأخوي
ربى : آآمين
لين: ايه وش كنتوا تقولون؟
ربى: أيه صح اول ما فتحت عيوني احس اني في بير أو حفرة
صوت رجال بعيدين مررررة. واسمع صوت سامي بس مو واضح يقول: الحمد لله على سلامتك. وكلام ما ادري وشو. المهم على شوي شوي. بديت اصحى.
جوري تناظر ربى بطرف عين وايدينها على خصرها : كلام ما ادري وشو ولا ما ودك تقولين هاااااااه اعترفي
ربى : توي صاحيه من غيبوبه دامت شهور تبين اصحى مصحصحة
لين : جوري لا تقاطعين ... ايه كملي ربى
ربى : ايه اكمل ولا احد يقاطعني... وكان راسي يوجعني مرة. وجت ممرضة تحوس فيني مدري وش تسوي احس انها تدلك أو تعطيني ابره.
جمانة: اخلصي بسرعة نبي الاختصار.
جوري: لا حنا نبي التفاصيل.
لين: اسكتوا .. ايه ربى كملي.
ربى: المهم جت دكتوره سلمت علي مدري وش تقول .بعد حوالي خمس ساعات على كلام سامي صحيت زين. جلس سامي يسولف علي بس ما انتبهت له كنت تعابنه. بس ما بغيت اقول له اني تعبانة لانه كان فرحان مرة
جوري: ما شاء الله سنعة. عااااشت عااشت زوجة اجوي هههههه
ربى استحت: هههههههههه ..
لين : يوووووووه جوري انطمي ... يلا ربى كملي
ربى : جوري لا عاد تقاطعين ... فاهمه
جوري: ان شاء الله.
ربى: بعد اسبوعين بديت أتكلم على شوي شوي
جمانة: الله كل الفترة الي راحت ما تتكلمين؟
ربى: ايه اكيد .... وبعدين عودوني على المشي وكل يوم نروح انا وسامي والممرضة نمشي بالأسياب..وبعد ما خفيت تماماً . سافرنا وجينا عندكم.
لين: طيب ما قلتي وين أنا وش فيني مثل المسلسلات ؟
ربى: هههههه إلا أكيد احس اني ضايعة.
جوري: ايه على العموم الحمد لله على السلامة.
ربى: الله يسلمك.. انتم ما قلتوا لي وش سوا سامي.
جوري: وش ما سوا.
لين: وانتي شلون دريتي.
جوري: وصلتني الاخبار.
رن جوال جوري. الو خير وش تبي.
سلمان: هلا يلا نمشي؟
جوري : لا أصبر بأكمل السالفة.
سلمان: انا بالسيارة يا الله اطلعي بس.
جوري: يووه طيب انزل من السيارة وارجع.
سلمان: لا خلاص قلت لاهلك مع السلامة.اطلعي بس لا أدخل واطلعك مع شعرك
جوري: بعد على كيفك؟
سلمان: جوجو يا الله اطلعي انا تعبان. وقولي لجمانة تطلع زوجها عند الباب.
جوري بعصبية: خلاااااااص طيب مع السلامة.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
ربى : مين تكلمين.؟
جوري: سلمان.
ربى: مين سلمان.؟
جوري: الخبل
ربى: مين هو الخبل؟
جوري: زوجي الغبي؟
ربى: افففففففف والله اني حسبته واحد يستهبل عليك وش المعاملة شوي شوي عليه حرام عليك.
جوري: ايه اقول اسكتي اصلا ما عاد ينفع إلا كذا
ربى: وشلون يعني؟؟؟
جوري: يعني ما يمشي إلا بهواش علشان يخاف..
جمانة: مسكين والله يرحمه وأنا ادعي له ليل ونهار ان الله يعينه.
جوري: اقول بس مع السلامة. ايه صح جمانه زوجك عند الباب.
جمانة: طيب
لبست عبايتها. . وسلمت عليهم وطلعت
ربى: ليونه
لين: هلا.
ربى: وش سوا سامي.؟
وقالت لربى وش صار لسامي.
ربى: مسكين يعني خاف.
لين : ايه اكيد هو خواف بسرعة يخاف. بس اللي قاهرني ما علموني الا بعدييييييييييين
ربى: اممم طيب وشلون عرفتي وش صار لسامي
لين : وصلتني الاخبار على قولة جوري الخبله ههههه
ربى : هههههههه يا حبي لها
لين : وانا
ربى : هههههههههههه وانتي اكثر طبعا

ورن جوال ربى
سامي : هلا ربى يا الله نروح للبيت كلهم راحوا لبيوتهم.
ربى : يا الله الحين اطلع
في بيت سامي..
ربى: سامي مشكور ما قصرت الله يجزاك خير
سامي: على أيش.؟
ربى: كل الي سويته علشاني سافرت فيني علىشان اعالج وجلست معي لو واحد ثاني كان ما جلس معي وتزوج وحده ثانية. الله يوفقك دنيا وآخرة
سامي: آمين هذا واجبي والحمد لله على سلامتك.
ربى: الله يسلمك ويجزاك خير.
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت ابو حسام.
ابو حسام يسولف مع ام حسام.
ابو حسام : شفتي ربى رجعت .... ما ني مصدق
ام حسام : ايه الحمد لله
ابو حسام : ليش ما جت تسلم علي والله اني مشتاق لها
ام حسام : مسكينة شكلها تعبانه مررره ووجهها اصفر بس تجامل حتى وهي تسولف مع البنات احس انها تدوخ شوي وتمسك راسها بس البنات ما لاحظوا
ابو حسام : مسكينه ..... طيب وش سوت صديقتها
ام حسام : اسكت بس البنت انجنت تعرف وش لون يعني انجنت
ابو حسام : ما تنلام من ايام الابتدرائي صديقات .. ما شاء الله عليها مانستها لو وحددة ثانيه دورت لها صديقه غيرها ..
ام حسام : ايه ما شاء الله وفيه
ابو حسام : حتى سامي الله يجزاه خير .. والله انه رجال ابن رجال لو رجل ثاني كل تزوج عليها ..
ام حسام : ايه الله يوفقه .. اللي سواه مو شوي سافر فيها وعالجها ووجلس معها هذا غير الصرف اللي كان يصرفه لعلاجها وتذاكر السفر .. ما شاء الله عليه تحمل كل شي علشان ربى .
ابو حسام : والله لما وصل وسلم علي مدري وش اقوله ومدري وين اودي وجهي
ام حسام / ليش ؟
ابو حسام : لازم نكافئه
ام حسام : ايه والله صادق ..... صح كم كلفة علاج ربى
ابو حسام : ما ادري سألته بس ما جاوب
ام حسام / ليش ؟
ابو حسام : ما يبيني ادفع له
ام حسام : ايه ما شاء الله
ابو حسام : احمد ربي دائما ان سامي زوج لبنتي .. وانا كنت احسبه عربجي وثقيل دم وما يعتمد عليه بس طلع العكس .. ما شاء الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
في بيت بندر ولين
بندر : شفتي صديقتك ؟
لين : ايه شفتها بس مسكينه تعباااانه وصايره نحيفة ووجهها اصفر بس تجامل
بندر : سبحان اللي احياها ... لو سامي ما سافر فيها كان ماتت
لين : بسم الله عليها ... بندر عادي اطلب منك طلب
بندر : عادي تفضلي
لين : بما ان ربى صديقة عمري رجعت بالسلامة .. لازم اسوي لها حفلة كبييييرة اعزم فيها كل اقاربنا .... ممكن نستأجر لنا استراحة
بندر : من عيوني غالي والطلب رخيص
لين : مشكور ما قصرت
بندر : طيب ما تبين ترته كبيرة نكتب فيها الحمد لله على سلامه ربى
لين : ايه اذا ما فيه كلافه
بندر : وش تبين كبرها ؟
لين : ما ادري اللي تشوفه
بندر : طولها متر وعرضها نص متر .. حلو؟
لين : حلو
بندر : ان شاء الله ....... شفتي سامي
لين : لا ما شفته
بندر : ايه نسيت ان عندك اخو لما شفتي ربى هااه ؟
لين : ههههههههه وش دعوى
بندر : اعترفي
لين : ههههههههه لا والله ما نسيته
بندر : متغير شكله صاير نحيف
لين : واسمر صح ؟
بندر : ايه وشلون دريتي؟
لين : هو كذا اذا صار مهموم
بندر : امممممم ... يووووه شوفي الساعة كم يلا نامي ...
لين قامت : لحظه
بندر : وين تروحين
لين : بسجد سجود شكر .. علشان ربى تعافت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
انتظرونا في الجزء 15 والأخير من رواية :
)))أصدقاء للأبد لو يطول الأمد للكاتبة المسلمة المسالمة (((


ردوووووووودكم
دمتم بود

*maria*
18-05-2009, 08:48 AM
يلا لا تتأخري

احنى ننتظر البارت الاخير يلا

مس جوري
18-05-2009, 04:51 PM
تسلميـــــــــــــــــــــن يا الحلااا كلهـ
نستنى البارت الاخير بفارغ الصبرر

مس جوري...~

ڜوربـۃ عسڷ♥
18-05-2009, 07:12 PM
تسلموو قصه مررة رائعه واحنا في انتظار البارت الاخير ..

المسلمةالمسالمة
18-05-2009, 08:34 PM
اشكركم اخواتي
وفقكم الله

المسلمةالمسالمة
18-05-2009, 08:35 PM
الجزء الخامس عشر 15 ( الأخير )


بعد 3 ايام
بندر استـأجر استراحة وكانت كبيرة وحلوة وتفتح النفس
ولين عزمت ابو حسام وعياله وابو بندر وعياله واهلها يعني كل العائلات المعروفة
وكلهم اجتمعوا بالاستراحة
لين : هلا ربى وش اخبارك
ربى : الحمدلله
لين : لا ما شاء الله بديتي تخفين شوي عكس يوم تجين من السفر
ربى : يوووه لم جيت من السفر كنت تعبانه مره بس اجاملكم
لين : اشوفك ما تعشيتي زين وتمسكين راسك كل شوي حسيت فيك
ربى : ايه الحمدلله على كل حال ... مشكووره ما قصرتي على الاستراحة ما له داعي تكلفين على نفسك
لين : لا شكر على واجب وبعدين لازم نفرح برجوعك بالسلامة
ربى : ههههههه ... يمه يمه
ام حسام : هلا
ربى : ابي اشوف ابوي اشتقت له مره
ام حسام : ايه .. تعالي
لين : ربى ربى لحظه
ربى : هلا
لين : قولي لسامي خواتك يبغون يسلمون عليك
ام بندر : وقولي عمتك بعد تبي تسلم عليك
ربى : ان شاء الله
طلع سامي من عند الرجال وسلم على خواته وعمته
وربى سلمت على ابوها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند البنات
جمانة : وين ريما صايرة قاطعة
رحاب : اتصلت عليها قالت انهم بالطريق
ربى : ما حملت ؟
رحاب : لا
رن جوال لين
لين : الووو هلا ريمووه وينك من زمااان عنك
ريما : انا عند الباب بس تعالي اقتحي لي
لين : الباب مفتوح
ريما : طيب نعالي خوذي اللي معي ثقيل
لين : يووووه مشواار
ريما : تعالي بس يالعجوز
لين : هههههههه يلا يلا جايه .. باي .... بنات دقيقة واجي
رحاب : جت ريما
لين : ايه
وراحت لين لعند ريما اللي كانت واقفه عند الباب
لين : هاااااي ريمووه كيفك
ريما : اهلين هلا والله ومررحبا انتي كيف حالك
لين : الحمدلله يالقاطعة من زمان عنك
ريما : هههههه وش اسوي اهل زوجي كل يوم طالعين ولازم انا اروح معهم
لين : الله يعينك ... ما شاء الله وش هالورد
ريما : ههههه شفتي الرومانسية
لين : ان شاء الله هذا اللي تبيني اساعدك عليه
ريما : لااااا .. حبيبي رح سلم على جده شفها هناك .. ايه وش تقولين
لين : وش فيك انتي الحين
ريما : لا ما فيني شي ... الطريق زحمه مره وانا متحمسة ابي اشوف ربى
لين : طيب وش تبيني اساعدك فيه
ريما : شوفي هذول اللي عند الباب
كانت جايبه تورته بكرتون كبير وصندوق هدية لربى
لين : خلاص انا بشيل التورته
ريما : ايه ما شاء الله عليك تاخذين الخفيف
لين : هههههههههههههه
ريما : لحظه لين ....وين ربى
ربى : اناا هناااااا
ريما تصرخ : وااااااااو ربى ... اهليييييييييين .. سلامات
وضمتها بقوووه مابين دموعها
ربى دمعت عيونها : الله يسلمك يا بعد عمري
ريما وهي تبكي : والله اشتقت لك حيييييل
ربى : مشكوره ......... يلا عاد امسحي دموعك
ريما ومسحت دموعها : ياربي صايرة نحيفه
ربى : وانتي صايره سمينه
ريما : هههههههه من كثر العزايم .... وش اخبارك
ربى : والله الحمدلله وانتي كيفك
ريما : بخير جعلك يخير ...
ربى : وين ولدك
ريما : شوفيه عند امي
ربى : بروح اسلم عليه
بندر اتصل على لين
بندر : الووو
لين : الووووو
بندر : ما اسمع وش ذا الازعاج
لين : دقيقه
وراحت لمكان هادئ ..
لين : هلا ..
بندر : وش ذا الازعاج ....حراج
لين : ههههههههه البنات يسولفون متحمسات
بندر : طيب ترى التورته عند الباب خوذيها عن الصغار
لين : ايه ان شاء الله ...... مشكوور ما قصرت
بندر : العفو ..... سلام
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جلسوا كلهم برى وكان الجو روووعه وربى ولين جالسين بجنب بعض وسوالف وضحك .
جابوا التورته وقطعتها ربى وصفقوا لها
وكان يوم لا ينسى فلللللللللله على آآآخر درجة
وابو حسام اهدى لسامي هديه فخمة ..
لانه وقف مع بنته وانقذها من الموت
وبعد ما تعشوا بدوا يستهبلون ويرقصون ويعبرون عن فرحتهم
ولين وربى عايشين جو آآخر لانهم كانوا يتذكرون مواقفهم قبل واستهبالهم وهم فااااااطسين ضحك ........
%
%
%
%
احداث بعد 9 سنوات
ابو سامي وام سامي : ابو سامي تقاعد من دوامه وجلس بالبيت وام سامي ما تبي زوجها يجلس بالبيت وقالت له افتح لك محل وابعد عن وجهي لكنه رفض وقال بجلس على كبدك .
ام بندر وابو بندر : ابو بندر فتح له شركة كبيرة وام بندر فتحت لها مشغل علشان تشغل وقت فراغها لان ابو بندر دايم خارج البيت وشارت على ام سامي تشاركها لكن ام سامي رفضت ما تبي دوخة الراس
ابو حسام وام حسام : ابو حسام توفى رحمة الله عليه بسبب مرض . ام حسام زوجت ولدها حسام وسكن عندها والحين تحاول بسعد علشان تخطب له لكنه رااافض
ريما تهاوشت مع اهل زوجها وبعد فتره توفى ولدها الكبير وتعبت نفسيتها وصارت طول الوقت كئيبة مو ريما اللي قبل .. لكن رجع لها الامل من جديد لما حملت وجابت ولد وسمته بدر وتحسنت علاقتها مع اهل زوجها لكن صارت معاملتها معهم رسميه
جوري : ما زالت قاسية مع زوجها سلمان كل يوم تهاوشه وتستقوي عليه لانه ما عنده شخصيه وحتى لو عصّب وهاوش ما يعرف وبسرعه يضحك >> مسكين قلبه ابيض
والى الان صابر على جوري الخبله ومتحملها بزياده
وام سامي دايم تنصح جوري لكن جوري ما ينفع معها
(( ابو طبيع ما يجوز عن طبعه ))
رحاب : مبسوطه مع زوجها .. واهل زوجها طيبين معها وحياتها تمام التمام
بس فيه شي خايفه منه ومنكد عليها حياتها وصاير شغلها الشاغل
انها ما حملت
بندر ولين : بندر ترقى بعمله ولين سجلت بدوره .. جود كبرت وصار عمرها 9 سنوات وحملت وجابت اخت لجود وسمتها نجود والحين عمرها 6 سنوات ... ومبسوطين في حياتهم ولله الحمد
سامي وربى : ما زالوا اسعد زوجين في الكون يحترمون بعض
ربى حملت وجابت لينا ولله الحمد ... سجلت بالدورة اللي مسجله فيها لين
لان لين ما تعودت تروح شي بدون ربى فشارت عليها انها تسجل معها وربى علطول وافقت





ما زالوا بطلات الرواية ( لين – ربى ) صديقات حميمات ووفيات
ما يطلعون الا مع بعض وما يستغنون عن بعض واذا طفشت وحده منهم تروح عند الثانيه لدرجه ان ازواجهم ما يجلسون معهم كثير
لينا ونجود صاروا صديقات
كل يوم لهم مواقف ومهسترات لآخر درخة >> تتوارث الاجيال
والشي اللي متعجبين منه ان اغلب مواقفهم مشابهه لمواقف امهاتهم قبل

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لين وربى صار يضرب فيهم المثل في الصداقة اللي قليل نلقى مثلها في هالأيـــــــام
لأنهم .........
((((( أصـــدقاء للأبـــــد لو يــــطول الأمـــــــد )))))


النـــــــهايــــــة


نهايتا اشكر مساعداتي
مسلمة ولأمر ربي مستسلمة
والوردة الندية
ولا انسى ان اشكركم انتم على دعمكم
الصراحة منتدى رائع ..
وفقكم الله وجزاكم الله خيرا
ولا تنسوننا من دعواتكم ..


اختكم في الله
المسلمة المسالمة

المسلمةالمسالمة
18-05-2009, 08:36 PM
انتظر رايكم بالرواية
دمتم بود

المسلمةالمسالمة
19-05-2009, 02:44 PM
وينكم

يعني ما عجبتكم الرواية ؟؟

مس جوري
19-05-2009, 02:55 PM
عجبتنييييييييي الروايية مررررررة
كل ما اقراهـــا اتذكر صديقتي المقربة من قلبي
اللي اتمنى اني ما افارقها لحظة
اللهـ يديم الصداقة بين المحبين

أشكـــــــرك أخيتي المسلمة المسالمة وكثر اللهـ من امثالك ..


مس جوري ..~

к α ω т н є я
20-05-2009, 01:02 PM
يآآي الروآية كشخة..~
بس خسارة ليش البآرتآت شوية..^^
دووم هالتميز والإبدآع

ڜوربـۃ عسڷ♥
20-05-2009, 02:08 PM
شكرا مسلمه ماااقصرتي قصه مرة
راااائعه وكاتبتها ارووووع
جزاك الله الف خير ماني كييف اشكرك
اشغلتني قصتك بوقت فراااغي الي اجنن في امي وانلا اقولهاااا طفشااااااااانه
هع
خخخخخخخخ
..
هههه
تحيااتي :شوشو
...

المسلمةالمسالمة
20-05-2009, 02:52 PM
اشكركم جيعا
على اطرائكم الراائع
وفقكم الله واسعدكم المولى

سكرية وردية
22-05-2009, 02:54 PM
بصراحة قصتك رهيييييييييييييييييبة عجبتني مررررررررررة و انتظر منك رواية جديدة باذن الله.

المسلمةالمسالمة
25-05-2009, 10:44 PM
شكرررررررررررا لكم
الله يسعدكم دووووم يارب

PRINCESSE MONONOKE
09-06-2009, 03:37 AM
روااااية كشخة وحلوة كلش
تسلمين

قمر مكه
14-06-2009, 10:55 AM
[COLOR="DarkOrange"]الله يعطيك العافية حياتي
والله رواية مررررررة رائعة
انا مستمرة ف قراءتها قبل الاختبارات والحمد لله خلصتها
وانا كل ماقراتها اتذكر اعز صاحبة عندي بنت خالتي بس الزمن فرقنا ##خصاااااااارة
يلا والله سلمت يدينك
مشكوورين وماقصرتي 15جزء رووعة[/FONT]

Alaиoud
21-06-2009, 05:55 PM
مآششـآء الله ،



إبدآعُ ~





رۈآيه مرره ٺجننَ خلصٺها في يۈميــَنُ *





بڛ الـ بارٺ ألأخير رحمٺَ " ريمآ "





ٺمنيٺ أنڲ ماخليٺي ۈلدهآ يمۈٺ :هق:



أڲثر شيء أعجبني في الـ قصهَ أنّها لا ٺحمل الـ حُب الأعمىآ ~



يعني بڛ صدآقــَـﮧ ،



هذآ مآجعلنيَ أٺحمڛڛْ لـ قرأٺهآ



إنٺِ ڲآٺبة رۈآيآٺ حقيقه ،



أبهيرينـآ بـ الرۈآيه الـ ٺاليه ،



شڲراً مڛلمه الـ مڛآلمهَ ~

ڹـآﮂيـّۃ؛
21-06-2009, 07:49 PM
http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/smilies/199.gif


السلآمُ عليكمْ ورحمهَ الله وبركآتهَ

مآشآء الله تبـآرك الله ! http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/10.gif
روآيه أكثر من رآئعه عزيزتي مُسلمه ! http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/37.png
مبدعه مآشآء الله عليك لكِ مُستقبل باهر في الكتآبه ! http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/20.png
ذكرتينيْ بصديقتيْ الي فآرقتَهآ واليُ كنتُ أتمنىـآ اكملْ حيآتيْ
معهَـَـآ مَثل " رُبىـآ ولينْ " بسس فرقتنـآ المسآفآت , = (http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/22.gif
جداً مؤثره روآيتك وأسلوبك عميق المعنىـآ , أكثر لحظه
بكيت فيهآ عدىـآ كل اللحظآت المُحزنه هي لحظه حآدث رٌبى وموقف سآمي المُحزن
جداً جداً جداً,http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/50.gif
بس مآشآء الله عليكْ عزيزتي !مُبدعهأصيله ! http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/11.gif
ننتظر روآيآت جديده منكِ ، و كَثر اللهُ منْ أمثآلكِ ْ‘ ، ولاحَرمنـآ إبدَآعْكِ ! http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/46.gif
,

تحَيآتيْ‘لكِ
أخُتكْ / نآدِيـَهْ ~ http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/new-2009/20.png


http://www.hyatuha.com/vb/images/smilies/smilies/199.gif

المسلمةالمسالمة
06-07-2009, 11:40 PM
اشكركم اخواآإآآتي
أخجلني اطرائكم
وفقكم الله وسدد خطاكم

ســـــمو..×
21-06-2010, 12:22 PM
واااااااااااااااااو بصراااااااحة ابداع ......
اشكرج اختي المسلمة المسالمة و على فكرة ترا انا ما شاركت بالمنتدى و لا عرفته
الا عن طريق هالروااية و عقبها سجلت و تعرفت على هالمنتدى المميز بصراحة
نالت على اعجابتي ..و اتمنى روايات أكثر منج و عن الصداقة خصوصا
يحفظج الباري

المسلمةالمسالمة
09-07-2010, 02:37 AM
اهلا بك سموو

الله يعطيك العافية

وترقبي المزيد من الروايه ان شاء الله

saronah
13-07-2010, 06:36 AM
السلآآم عليكــم..،

سلمت يدآآكـِ أختي المسلمه المسالمه ..

أنآ قريت الروآية كلهآآ .. بصرآحة عشت معهآ جو أول مرآآ أقرأ روآيه وأكملهآ <<لأنهآ أعجبتني مرآآ

الله يجزاكـ خير ولآتحرميننآ جديدكـ 3>

المسلمةالمسالمة
20-07-2010, 02:18 AM
ياا هلا والله بسارونه

احرجتيني :$

لا عدمناك

$$$Gege$$$
29-07-2010, 07:49 AM
احبك موت انتي و الروايه

$$$Gege$$$
29-07-2010, 08:54 PM
هذي احسن روايه سمعتها في حياتي صراحتا
الخميس 18 شعبان 1431

Miu
29-07-2010, 09:11 PM
الصراحه ابدااع هذي اول قصه اكملها

لا ننحرم من رواياتك

همس الخواطر ..
07-08-2010, 08:18 PM
يلــــــــــــــــــــــــــــــا ياحلـــــــــــــــــــــــــــــوة كمــــــــــــــــــــــلي القصــــــــــــــــه

القصــــــــــــــــــــــه تهبـــــــــــــــــــــــــــل
استنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاك علــــــــــــــى نــــــــــــــــــــــــــــــــــــأر

هاذا منـ تــــــــــــاليــــــــــــفك؟
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــي:
همــــــــــــــــــــــــــس الخــــــــــــــــــــــــــــــــواطر ..

بنوتـه فوشيـه
08-08-2010, 09:49 PM
الله رواااااااايه ولا احلى وربي
انها جناااااااااااااااااااااان
مشكووووووووووره والصراحه تاليفج حلو.....
نتمنى منج روايه اخرى مشوووووقه

مزيونة
10-08-2010, 08:42 PM
هاااي


صراحة الرواية مرررررة روعة مو مصدقة انك انتي مالفتها استغلي موهبتك ولا توقفي ع كذا

واصلي ..

بنوته ذوق
23-01-2011, 08:50 PM
غلبتي اجاا كريستي وعائلة برونتي وفكتر هغو مشاء اله رواي جونان

miSs shioOom
27-01-2011, 12:36 PM
مششوره رواايه ولاا اححلى

الصصراحه انا ما اححوب الروااايات بسس هادي مررره عججبتني

مررره خوقاااقيه

وااصلي اببداااعك

ملآإمح طفوليه..~
28-01-2011, 12:43 AM
يـــ سـ لـــ مـــ و ا (ق)(ق)
اخـــتي المسلمه المسالمه:1we:
وثانكس ع الروايه الحلوه
وبصرااااحه
عجبتني روايتك حيـــل واصلي ابداعك:al3assi.com-0ac09cd ياقمرر
وديـ لكــــ"":59e:

المسلمةالمسالمة
01-02-2011, 10:32 PM
جيجي
miu
همس الخواطر
بنوته فوشية
مزيونه
بنوته ذوق
miss shio0om
ملامح طفولية

ششششآكرة لكم مرورك ..

ربي لآ يحرمني منــ طلتكم الحـــلوة .. :0smsd82:

دمتم بــ خير ..!

جنان وكلي حنان
15-08-2011, 08:01 AM
روايه نآيس وجوووونااان وبصراحه الروايه خطيره وتجنن والحين دمعت عيني لأني تعوديت كل يوم لي بارت