المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( ويـنـك يـآ رآحـة )) روآيـة .. رومـنـسيـة .. درآمـآ .. كـآمـلة


[ أحَ'ـآسيـس ]
25-01-2009, 04:20 PM
لمذآ يآ قلبي إخترتـه هـو [ بـآلـذآت ] . وبـعد ذلـك خـآنـك شعـوورك . وتحـطمـت . و جـعـلتنـي [ أتعـذب ] . أحـآسـيـ ( س )ـيــ أول مـرة . تـخـطأ . أرجـوآ أنـك تعـلـمـت و أضـربـت عـلـى شـيء إسـمـه [ الحـب ] .

فـي سـطـور لآ أقـدر التـ ع ـبـير عـن شعــوري ... فجـعـلـت قـلـمـي .. يـروي روآيـة مـمـزووجـة مـن .. الخـيـآل و الـوآقـع .. بـطـلهـآ فـآرس مـن زمـن .. الـقـصـص الـتـي تـرويهـآ .. الجـدة قـبـل نـوم لأحـفـآدهـآ .. عـذب قـلـووب جـمـيـع الفـتيـآت ولـكـن .. فـقـط فـتـآة [ وآحـدة ] لـم .. يـسـتطـع مـس قـلبـهـآ .. أو جـعـلـهـآ تمـووت فـي حـ ب ـه .. http://cooolgirls.com/images/smilies/72.gif

الجـــــــــــزء الأولـــــــــــــ ......

في منـزل ضخم ، أو قـصـر بـيـن زخـآرف المـصنـووعـة مـن أيـد مـوهـووبـة جـدآ و حـرفـيـة و بـيـن الأثــآت الـفـخـم يجـعـلـك تـنـبـهـر بجـمـآلـه ، جـآلـس [ هـُوَ ] عـلـى أريـكـة مـصـنـوعـة مـن الجـلـد البـآهـظ ، يـتآبـع قـنـآة [ الـجـزيـرة ] كـي يـظهـر لـه أحَـد مـشـآهد الـعـدوآن { الـصـهـيـوونـي } ضـد غـزهــ .. قلـب الـتـلفـآز .. لـم يـعـد يـتحـمـل أي شـيء ، كـل شـيء [ مُـمِـل ] بـعـد أن سـآفـرت أمـه و أبـوه بـعـيـدون عـنـه إلـى كـنـدآ ، و أخـتـه آلـتـي مـع زوجـهـآ فـي شـهـر [ العـسـل ] ...

نـذهـب إلـى بـيـن وسـط حـي شـعـبـي ، نجـد بـيـتآ عـآديـآ جـدآ مـن
الـدآخـل أو الخـآرج لـكـن مـآ يـحـتـويـه مـن جـمـآل روح أفـرآد
عـآئـلـة مجـتـمـعـة و تحـمـد ربهـآ ، عـلـى كـل شـيء .

جـآلـسـة فـي مـقـعـد تـقـرأ روآيـة كـآلعـآدة لـ تـسمـع صـوت أخـتـهـآ [ المـز عـج ] . الـذي يـخـرق جـمـيـع المنـآزل : وديـنـيييييييي لـ لـملآهـي وديـنـيييييييي لـ لـملآهـي ..
[ هِــيَ ] بـلآ مبـآلآة : أوكـي .. إنـشـآلله بـكـرآ ..
أخـتـهـآ : لآء الحين إنـت كـل يـووم بـتـقولـين كـده والله لقـولهـآ لبـآبـي .
اقـفـلت الكـتآب وجـلـسـت نحـو أخـتهـآ الـتـي لآ يهـمهـآ سـوى نفـسـهـآ : لـمآ إنت لمّآ يقـولك وآحـد إمـشـي مـعه لـ مكآن ومـو فـآضيـة لـوو حـتـوآفقـيـن ؟
لمـآ بـبـرآءة : لآء بـس إنـتي فـآضـيـة الحـيـن بتـقـريـن الـروآيـة وبـس !!
ضـحـكـت عـلـى بـرآءة إخـتهـآ و سمـعـت رنّـة مـسـج جـوآل .
*{° مـشـتقـآلـك حـيـل يـآ أعـز مـآ فـي الـكـون .. الحـيـن بلـقـآك عـنـد المـلآهـي أخـوي مـصـدعلـي رآسـي .. كـيـفك ؟ °}*
و ردت عـليـهـآ *{ هـهـه كـأنـو أخـوك و أخـتـي متـآفقـيـن .. أنـآ بخـيـر 15 دقـيـقة أكـون عـنـدك .. طيـرآن ° }*
وإبـتـسمـت : لـمـوو يـلآ جـهـزي نـفـسك .
صرخـت : يــــــآس نمـشـي المـلآهـي .

نــرجــع لـ عـنـدو [هُــوَ ]
جـآلـس يـشـرب كـووفـي . فـجـأة يـرن جـوآلـو : هـلآ .
... : هـلآ فـيـك يـآ بـطـل !!
إبـتـسم لـ [ صـديـق ] عـمـرو و رفـيـق دربـو : كـيـفك خـلـوود ؟
خـآلـد بـصـوت أنـثـوي : بخـيـر يـآ عـمـري و إنـت ؟ أحـضـرلـك العـشـآ وش بـدك ؟يـآ عـمـر .
عمـر بإبـتـسآمـة وضحـكـة : أنـآ كـمـآن وش رآيـك نـمـشـي المـلآهـي ؟
خـآلـد : الـظـآهـر مـآعـندك سـآلـفة إنـت نجـنـيت ؟
عمـر : لآ بـس أنـآ عـآوز أستآنـس شـويـة والله مـلـل .
خـآلـد : أووه أوكـي بـس ثـوآنـي و أنـآ عـنـدك .
عمـر : بـآيـوو .
خـآلـد : بـآي.

فـي الـمـلآهـي .
جـآئـت بـخـفـة وحـركـة نـشـيطـة مـع أخـتهـآ . كـآنـت لآبـسـة تنـورة فـيهـآ ورود و بـلـوزة ورديـة و شـعـرهـآ مـخـليـآهــ كـده مـو مـسـويـة شـي لـه فـقـط ورده صـفـرآ فـوق وذنهـآ . فجـأة سمـعـت صـوت خـلآهـآ تلتفـت .
.... : منــــــوره المــــلآهـي ونـآسهـآ .
إبـتـسمـت و عـنـقـت صـديـقـتهـآ : كـيـفك حنـيـن ؟
حـنـيـن : هـهـه بخـيـر و إنـتي ريـم ؟
ريـم : أنـآ بخـيـر الحـمـد الـلـه .
مـآشـآء الـلـه مـآ خـلـو لـعـبـة مـآ لـعـبـوهـآ .
وكـآنـوآ يـآكـلـون عـصـيـر . مـع حنـيـن إلـي تـقـول نكـت وريـم إلـي إنـفـقعـت مـن الضـحك عـل نكـتهـآ وهبـآلهـآ فجـأة إصـطـدمـت ريـم بـوآحـد إتـكـب عـليـه العـصـيـر وبـدآت تمـسح جـآكـيـت بتـآعـوآ .
ريـم بخـوف : آسـفـة . آسفـة آسفـة و الله مـآ كـنت أقـصـد .
مـسـك يـديـهـآ بـضـحكـة وقـآل بـإبـتسـآمـة : مـآ فـي شـي .
أمّـآ هـي نـآظـرت عـيـونـو الـرمـآديـة و إبتـسـآمـتـو السـآحـرة و أبـعـدت يـدهـآ و عـيـونـهـآ عـنّـو : أكـرر إعـتـذآري .
مـسح شـعـرو : و أكـرر مـآ كـآن فـي شـي .
و سكـتـوآ الإثـنـيـن . أمـآ حنـيـن كـآنـت بتـمـووت ضـحـك .
سمـعـوآ صـوت : ريـم أبغـى ألعـب هـآذي الـلعـبـة .
نـظـرهـآ بتـمـعن ' إسمـهـآ ريـم مـرة حـلـوة '
ريـم كـآنـت تبـغـى تخـنـق أخـتهـآ ومـشـت بجـري لـعنـدهـآ .
فـي الـيـووم الـتَــآلـــي ....
حـفـل زفـآف " سمـــر " أخـت ريــم .
مـزيـج مِـنَ الخـوف والـفـرح ، عيـنـآهـَآ تلـمَـع أمـلآ لـحـيـآة [ جـديـدة ] بـعـد المـعـَآنـآة الّـتـي عـَآشـتـهـآ فـي البـحـث عـن قــووت عـيـشـهـآ . و أخـيـرآ سـتـتـزوج بــ [ حبـيـب ] عمـرهـآ و فـآرس أحـلآمـهـآ .
ريـم : الـلـه و الله فـؤآد حيـمـووت لـمـآ يـشـوفـك .
سمـر : ريـمـوو كـيفـآيـة أنـآ حـمـووت مـن الخــوف .
تجــي ورآهـآ حـنـيـن : لـيـش مـآشآ الـلـه أخـوي وحـش ؟
سمـر : لآء .. بـس ..
أم عـآدل : طبـيـعـي يـآ بنـتـي كـل عـروس تكـوون خـآيـفـة ليـلـة عـرسهـآ .
ريـم : بـس يـآ سمـورة مـآ تنـسـيـنـآ و تقـعـديـن مـع حبـيـبـك كـثـيـر .
سمـر : كـفآيـة يـآ ريــــــــم .
الـكـل : ههههههههههههههههه
فـي الـزفـة .
خـرجـت بـ فـسـتـآنـهـآ الـلآمـع و جـمـآلـهـآ الـرآئـع . خـطـوآت متـتـآبـعـة عـلى أغـنـيـة كـلآسـكـيـة . مـدهـشـة . جـلـسـت بخـفـة . جـآء أمـآمـهـآ و بـآس خـدهـآ :
مـبـرووك .
أغمـضـت عـيـنهـآ و تـتـسـآئـل : هـل هـو حـلـم أو حقـيـقة ؟ و أخـيـرآ سيـصـبـح لـي وحـدي . و حـلآل . و فـتـحـتهـآ : الـلـه يبـآرك فـيـك .
مـسـك يـدهـآ و نـظـرهـآ بتـمـعـن : و أخـيـرآ إنـتـي لـي ... و حـلآل عـلـي .
إبـتـسمـت بـضـحـكـة : إيـه .
بـآدلهـآ الإبـتـسـآمـة : أحبـك .
سمـر كـآنـت تـرد ولكـن ..
خـآلـد < أخـوو فـؤآد : هـيـه إنـت ويـآهـآ مـوهـنـآ .. لـلـبـيـت إنـتـوو عـنـدكـم وقـت كـآأإافـي لـتـعمـلـوو وش بـدكـم !!
إنحـرجـت لـ كـلآمـو و هـو ضحـك لإنحـرآجـهآ وقـآل بِـهَـمْـس : فـديـت إلـي بـيـستـحـوون .
جـآئـت ريـم لـ تنـقـذهـآ مـن [ الـمـو قـف ] : مـبـرووك يـآ أخـتـي .
سمـر بهـمـس : ريـمـوو تـرآنـي مـو نـآقـصـآتـك إمـشـي الـلـه يـخـلـيـك .
ضحـكـت ريـم : حـآضـر يـآ سـتـي . مبـروك دكـتـوور فـؤآد .
فـؤآد إبـتـسـم : هـهـه مـن هـنـآ ورآيـح مـآ فـي دكـتـوور فـيـه فـؤآد و بـس .
خـآلـد ' ويـه هـآذي إلـي كـآنـت فـي الـمـلآهـي ' إتـصـل عـلـى عمـر : هـلآ .
عمـر يـسـوق : وش بـدك ؟
خـآلد : يـآ حـرآم مـآفـي شـلـونـك . أنـآ الحـمـآر إلـي إتـصـلت أقـولـك شـي مهـم .
عمـر : وش هـو ؟
خـآلـد : البـنـت ... البـآرح ..
عمـر وقـف السـوآقـة : ويـن هـي ؟
خـآلـد : قـد كـده بـتـعـزهآ .
عمـر تنـرفـز : أقـول خـلـوود مـآعـنـدك سـآلـفـة .
خـآلـد : تعـآل الـعـرس هـي بـتـصـيـر نـسـيـبـتي يـعنـي أخـت زوجـة أخـي .
عمـر : قـول " ق " .
خـآلـد : والله تعـــــــــآل .
عمـر : أوكـي .
وقـفـل علـيـه الخـط .

s o r a - s o u l
25-01-2009, 05:25 PM
الرواايه رووعه
أسلوبج راائع

الى الاماام داائما حبيبتي

ننتظر التكمله

[ أحَ'ـآسيـس ]
25-01-2009, 10:37 PM
مـشـكـوورهـــ عـل رد

عمـر وقـف السـوآقـة : ويـن هـي ؟
خـآلـد : قـد كـده بـتـعـزهآ .
عمـر تنـرفـز : أقـول خـلـوود مـآعـنـدك سـآلـفـة .
خـآلـد : تعـآل الـعـرس هـي بـتـصـيـر نـسـيـبـتي يـعنـي أخـت زوجـة أخـي .
عمـر : قـول " ق " .
خـآلـد : والله تعـــــــــآل .
عمـر : أوكـي .
وقـفـل علـيـه الخـط .
ثــم ذهـب وهـو جـد فـرحـآن مـآ يـدري لـيه . و وقـف لـلـمـرة الثـآنـيـة . وهـو يـقـوول فـ نـفسـو : يآ عـمـر لـيـكـوون [ تْ'حـب] إففففف حمـشـي و أمـري لـ الـلـه .
فـي قـآعـــة الـعـــرس
قـآعـدة تنـآظـرهـآ بـنـظـرآت [ إستـحـقـآر ] وعـدم الـرضـآ .و إلـتـفـتـت لـ زمـيـلتهـآ : ويــــه هـآذي هـي زوجـة أخـووك يـآ منـآر ؟
مـنـآر : إيـه ليـش ؟ سيـريـن لـيـكـون تـخـربـيـن حيـآتهـم خـلآص تـرآكـي ذمـرت عـرسـآن كـثـيـر .
سيـريـن بخـبـث : ولـيـش خـآيفـة عـليـهـآ ؟
مـنـآر بـعـصبـيـة : مـو لـشـآنهـآ لـ أخـوي المـسـكـين مـو تـدريـن إنـو فـرحـآن ؟
سيـريـن : طـز فـيـك و فـيهـآ أنـآ فـؤآد لـي وحـدي فـآهـمـة ؟
ريـم كـآنـت تـشـوف فـ خـآلـد : " ويـن شـفـتو هـذآ ؟ ليـكـوون صـديـق .. آخ يـآ قلـبـي هـذآك الـولـد آمـيـر "
دخـل عـمـر بجـمـآلـو إلـي يجـذب الـعـديـد مـن البنـآت و وسـآمـتـوو .
خـآلد : عـمـر يـآ مـرحبـآ فيـك .
عمـر يـنآظـر الـقـآعـة .. يبـحـث عـن شـي ، لـكـن ويـن ويـن ؟ : الله يـخـلـيـك .
خـآلـد : خـليـك مـعـي عـل خـط بـتـبحـث عـنهـآ ؟
عـمـر إبـتـسم : إيـه وينـهـآ ؟
خـآلـد : هـونـيـك ' ويـشيـر لـو بـعـيـونـو ' .
كـآنـت جـآلـسـة بـرقـة و سـرحـآنـة بـإبتـسآمـة تـزيـد مـن حـلآتهـآ .
عمـر : أمـشـي لـعـنـدهـآ ؟
خـآلد : هههههههه بـكـيـر عـلـيك تعـآل سـلِّـم عـل أخـوي .
عمـر : ويــــه نـسـيـت إنـو عـنـد أخـوك عـرس هههههه .
خـآلد : صـدق الحـب أعمـى !
عمـر : أنـآ مـو حبـيـت .
خـآلد : هههههه بـآيـن .
ذهـب لـعـنـد الـعـريـس : اللللله كـبـرت و إتـفـكـيـنـآ مـن خـلـقـتك .
إبـتـسم : أنـآ ؟
عـمـر : ومـو حـتـوحـشـنـا؟
فـؤآد يبـغـى يـحـرج سمـر : إذآ عـنـدي الـقـمـر وش حـعـمـل بـآالنجـوم ؟
عمـر عـمـل نـفـسو مـتـنـرفـز : عـل عـمـووم مبــــرووك .
فـؤآد : عـقـبـآلـك إذ قـررت تـتزوج .
خـآلد : قـوول إذ سـآفرت انا المـريـخ و بتـتحـقـق الامـنـيـة .
الـكـل : ههههههههههههههههههه .

s o r a - s o u l
26-01-2009, 11:00 AM
رووعه بلييز طولي الأجزآآر
احنآ بالانتظآر

[ أحَ'ـآسيـس ]
26-01-2009, 03:25 PM
الجـــــــــــزء 2
صـدفـة ومـن بـيـن كـل النـآس عـلـقـنـي ... *
مـن يـووم مـآ شـفـته وعـيـنـي جـآت فـي عـيـنه .. *
حـسـيـت بـشـي فـي عيـونـو حـيـل جـذبـنـي .. *
لـمـآ إبتـسـم بـآنـت وجهـي تــلآويـنـه ...
سلــم علــي وجـلـس جـنبــي وكـلـمـنـي ..#
كـل الحــوآجـز تـلآشـت بـيـنـي وبـيـنه .. #
اخـد يـديـنه بـيـديـنه وقـآم يـوصـفـنـي ... #
ولآ تمـنـيـت يـدي تـتـرك إديـنـه ... #
طـلـعـت رآسهـآ مـرّه يـوجـعـهـآ مـن كـثـرة الـتـفـكـيـر . و إصـطـدمـت عـيـنهـآ ، بـعـيـنـو نـزلـت رآسهـآ و تـوجهـت لـلـفـووق بـس فـيـه شـي وقـفـهـآ .
..... : مـآ فـي سـلآم ؟
خـآفـت رفـعـت رآسهـآ و تنـهـددت : خـرعـتـيـنـي حنـيـن .
حنـيـن : هههههههه لـيـش ؟ بـتـتـوقـعـيـن إنـو حبـيـب الـقـلـب يـوآجهـك ؟
ريـم : تـرآنـي مـعـصبـة حـيـل وبـعـديـن مـيـن قـآلـك إنـي أحـب ؟
حنـيـن : ههههههههه قـولـي متـوتـرة لأنـو هـنـا !!!
ريـم : إفـفـف مـنـك يـآ حنـوووون .
حنـيـن و تخـرج لـسـآنهـآ : ومـــــــــــو حـتخـلصـي منـــي نيآهـهـآ هههههه.
ريـم تـضـحـك عـليـهـآ و تمـشـي لـطآولـة . جـآت لهـآ مـرة و بنـتهـآ .
المـرة : هـلآ فـيـك بنـتي وش إسمـك ؟
ريـم : ريـم .
البنـت : عـآشـت الاسـآمـي . تـقربـيـن لـلـعـروس ؟
ريـم : إيـه انـآ أخـتهـآ .
المـرة : تشـبهـيـن لهـآ فـي الـزيـن .
ريـم : مـشـكـورة خـآلـة .
وتمـشـي ريـم .
فـــــي بــــلآد بـــــــعيــدة جـدآ حيـث البــــرد قــــآس
هـنـآك فـي كنـــــدآ .
أم عمـر : يـآ سلـطآن أنـآ مـتـأكـدة إنـو الـولـد عـآوز عـروس و بيـبـحـث عـليـهـآ .
أبـو عمـر : لآ مجـآل يـآ لمـيـآء حيـتـزوج بـبـنـت أبـوو عـآدل .
أم عمـر : أمـري لـ الله إتـصـل فـيـه ويـكـوون خـيـر .

سكرية وردية
26-01-2009, 03:34 PM
وااااو القصة رووووووووووووووعة كمليها بسرعة بلللييييز.

s o r a - s o u l
26-01-2009, 05:06 PM
وااو رووعه
بس والله الأجزاء مرره قصيره
طوليها شوي

[ أحَ'ـآسيـس ]
26-01-2009, 08:26 PM
:signthankspin: GiRLz

تــآآآبــع ..
فـي قـآعـة الـزفـآف
عمـر : أمـشـي لـعـندهـآ ؟
خـآلد : يـآربـيـههههه وجـعـتـي لـي رآسـي إمـشـي أنـآ حـآبسـك ؟
عمـر : لآء بـس ..
خـآلد : بـس إيـش ؟
عمـر : ولآ شــي .
تـوجـه لـ [ طـوآلـتهـآ ] هـي الثـآنـيـة كـآنـت تنـآظـر رجـليـنهـآ و تـفـكـر فـيـه [ هُـوَ] .
عمـر : سـلآمـوو !!.
رفـعـت رآسهـآ بـخـفـة إنـصـدمـت مـن جـرأتـو : مـعيـلـكم !
عمـر : مـمـكن أجـلـس ؟
ريـم : إيـوآ .
عمـر جـلس وقـآل بمـرح : أظـن إنـك مـوو حتـتأسـفـيـن ثـآنـي ؟
ريـم خـجـلت و وطـت رآسهـآ : لآء .
عمـر إبـتـسم مـنهـآ كـل شـي فيهـآ [ نـآعـم ] مـرت دقيـقـة .. دقـيـقـتـين .. ثـلآثـة .
عمـر : قـوولـي شـي .
ريـم إبـتـسمـت : مـآ عـنـدي شـي أقـوولـو !
عمـر : وش إسمـك ؟
ريـم إرتبـكـت : ريـم .
عمـر : أووكـي أنـآديـلـك ريـمـوو أنآ عمـر .
ريـم : حـلـوو إسمـك .
عمـر : إنـتـي الأحـلـى . " ويـــــــــــه عـمـر وش قـلـت إنـت ؟ "
أمـآ ريـم ذآبـت وحـآولـت تكـون ثـقـيـلة : حمـشـي الحـيـن !
عمـر : لآ .. أقـصـد أوكـي .
ريـم مـشـت : آخ يـآ قلـبـي .

سيـريـن مـشـت لـعنـد فـؤآد : مبــرووك .
فـؤآد إنـتبـه لهـآ : الله يبــــآرك فــــيـك .عـقـبآلـك .
سيـريـن : إنـشـآ الله ' و دآرت و مشت نحو منـآر "

آســـــــــــــــــــــــــــــــــــــفـة هـذآ الـي اقـدر عـليـه اليـــــوم

سكرية وردية
26-01-2009, 08:48 PM
مشكورة بس مرررة قصير يصير شي اذا طولتي شوي؟

Gloomy girl
26-01-2009, 09:09 PM
روووووووووووووووووووووعة في الانتظار

[ أحَ'ـآسيـس ]
27-01-2009, 11:03 PM
شـكــــــــــرآ بـــنــآت عـل رد .
بـــــــــعد أسبـــووع
كـَآن جآلـس فـي المـكـتب يـرآجع المـلفَآت و يـوقعـهـآ . فجـأهـــ رن هـآتف : سيـد عمـر السيـد طلآل عـآوزك .
إبـتـسم : أبـووي حـول المكـآلمة .
أبـووعـمـر : هـلآ .
عمـر : هـلآ فيـك يـبه وحـشـتنـي حـيل ..
قـآطعـوو أبـووه : لآ مـجـآل للنـقـآش عمـر تـرآك كبـرت وحتـتجـوزج غـصبآ عنـك .
عمـر حـزن لعـلآقتـوو بأبـووه : ومـين هـي ؟
أبـوو عـمر : بنـت أبـوو عـآدل الــ ( ...... )
عمـر إنـصـدم : يـبه ...
تـووت تـووت تووت ، إنقطـع الـخط .
تنـهـد و رمـى الهـآتف عـل طـآولة ،
عمـر : آه يبـه لـو تعـآملـنـي كـأنـي ولـد[ كـــ ] .
عنـدهـآ جـآلـسة وجـآت أمهـآ
أم سمـر : بنـتـي ." وهـي فـرحـة "
ريـم : خـير يمـه أشـوفك فـرحـآنـة .
أم سمـر : جـآيـن لـك خـطآب .
ريـم تـأففت : وميـن ؟
أم سمـر : عـمر الـ ( ..... )
ريـم : و ...... إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــش . << صدمة !!
أم سمـر : إيـش فيـك يـمه ؟
ريـم : هـآأإه ولآ شـي .
جـآء عـآدل هـو مرتـو [ العـقـرب ] زي مـآ تسمـيهـآ سمـر ولمـآ .
عآدل يحـب رآس أمـوو : هـلآ .
أم سمـر : هـلآ فيـك يـآولـدي .
جـآت ليـلى : سـلآم عـليكـم خـآلـتي .
أم سمـر إبـتسـمت مجـآملة : هـلآ .
ريـم مـآزالـت فـي صـدمتهـآ << مسكـيـنة !!
عـآدل يكـلمهـآ وهـي مـآ مـعـه !!

سكرية وردية
27-01-2009, 11:35 PM
وااااااااااو من جد صدمة كمليها بسرعة بلييييز

Gloomy girl
28-01-2009, 12:09 AM
يلااااااااا في الانتظااااار

s o r a - s o u l
28-01-2009, 12:16 AM
واااو رووعه حبيبتي
يلا كمليها بلييز
بس الله يخليج طولي البارتاات

[ أحَ'ـآسيـس ]
28-01-2009, 05:00 PM
جــــــــــــــزء الثـالث .
أكـثر مـن إلـي أنـآ أحـلم بـيه .
مـش قـدرآ أخبـي أنـآ دآري عـليه .
دآنـآ مـن أول مـآ قـبلـت عـليه نـدآنـي .
حبـيب مـعـآك حيـآتـي وروحـي ..
لنـآ عـآيشـآهـــ وأكـثـر مـن قـوول الآهـــ .
يسـبنـي و أحـس أنـآ ويـآه ثــوآنــي .
فـي الفــندق كـآن نـآيم من التـعـب و هـي قـآيمة صـلت
و تقـومـوو .
سمـر بخجـل : فـؤآد ...
فـؤآد : هـمممممم ..
سمـر : قــووم السـآعـة سبـعـة ونصـف .
فـؤآد فـتح عـينـوو بـ بـطئ شـديد : كـم ؟
سمـر : سبـعة ونـص .
فـؤآد قـآم وشـعـروو مبـعـثر : حبـيبـتي إنـتـي نمـتي زيـن البـآرح ؟
سمـر تهـز رآسها : إإييه .
إبـتـسم لأَنــوو عـرف إنهـآ مآ قـدرت تـتـقلـب يـمين أو يسـآر بـالخــووف . : أوكـي .
تـوجـه للـحـمآم غـسـل وجهــوو و تـوجـه لـ لمـلآبــس و أخـد لـه تـيـشـرت أزرق و سـروآل دجـينـز و حـذاء سبــوورت . طـآلع جنـآن .
نـآظـرهـآ : نـمـشـي ؟
إرتبـكـت : و .. ويـن ؟
فـؤآد بـبلآهـة : نـفـطـر .
سمـر : و..ويـن ؟
ضحـك : وشــوو مـآعـندك إلا ويــن فـ فـمك ؟
سمـر وطـت رآسهـآ مـن الخـجل : ....
فـؤآد : لبـسـي زيـن و تعـآلـي نـفـطـر .
لبـسـت تـنـوورهـــ و بـلـووزهـــ بـيـضـة و سـرحـت شعـرهـآ الأشـقـر و لبـسـت صـنـدل ومـشـت مـعـوو .
فـؤآد وقـف لأنــوو سـمـر طالـعـت تخبـل : إنـتـي نـآويـة تـقتلـينـي مـن أول ليلـة ؟
سمـر خـرجـت من فـمها : لااا الله يخـليك لـي و لمـين حـتخليـني انا ؟
فـؤآد غمـز : تخـآفين عـلي ؟
سمـر نـزلت رآسهـا . إبـتسـم : السكـووت عـلآمـة الـرضـآ .

عـنـدهـآ فـي الغـــرفـة .
مــوو مـصـدقـة حـآلـي أصـير زوجـة مـن أولآد الـعـز !! لـكن هـييييه ويـن رحـتي المـآل أخـذ عـقـلـك لآزم تـشـووفـين هـذآ الـولد .. ' و إبـتسـمت ' يمـكن يـصيـر هـذاآك عمـــــر .. جمـآل وشـمـووخ .. و ..
حنـين : ههههههههههههههههه إيـش قـآعـدة تقـوولـين إنتـي صـرتـي مجـنـوونـة ؟
ريـم رمـت نفـسهـآ فـي حـضن حنـين : حنـين مـوو تـتـصـوريـن حتـجـوز .
حنـين : يـــــآأإاااااااي قـــوولـي ' ق ' .
ريـم : والله يـآ حنـين وبـ عـآئلة الـ ( ........ ) :walla:
حنـين إنـصـدمت : لااااااء و إيـش جـآبهـم هـذوول ؟
ريـم : مآ بـعـرف لأنـوو صـأآحـب بـآبآ مـن زمـآان ..
حنـين : هههههههههه تـصـووري يـطـلـع هـذآك عـمر ؟
ريـم بهـيام : لـو طـلع حـفـديــــــــه بـعـمريييي .
عـــــندوو هــو .
إففففففف لآزم بـكرآ أمـشـي عـندهـم و أخـطبهـآ يأآرب تـرفـض وإذ غـصبـووهـآ .
وش قـآعـد تخـرف ؟ عــــــــمر إعقــل ..
خـآلد : عمـر وش فـيك أكـلمك سنـة ؟
عمـر نـزل رآســوو : خلــوود مـوو فـآضيـلك بـدل هـآذي السـآعـة .
خـآلد : إيـش فيـك ؟
عمـر : حـتجـوززززززز .
خـآلد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لآء هـآذي مـو كـذبـة أبـريل لحـظـة إحنـآ مـوو فـ أبـريل !!
عمـر عـصب : خـلـوود أقــوول تـرآك مسـخـتهـآ .
خـآلد : ومـين ؟
عمـر : بـنـت أبــوو عـآدل.
خـآلد قـآعد يـتذكـر : بنـتـوو هـي زوجـة أخـي فـؤآد .
عمـر وقـف : يـعنـي ؟
خـآلد : يـعنـي فـيـه بنـت وآحــدة وهـي ..
عمـر إبـتسـم : ريـم .
خـآلد سلـم عليـه : مـبـررررررررررروك.
عمـر : هههههههه الله يبـآرك فـيك هههههههههههههههه .. تـرآنا نبـآرك ومـذآ إذآ ؟
خـآلد : قـوول أسـتغـفـر الله .
عمـر : والنـعم بالله بـس ..
خـآلد : مـين يـقـدر يـرفـضـك يـآ إبـن طـلآل مـآل وجمـآل ؟
عمـر نـآظـرو بإسـتهـزآء : أظـن هـي .. بنــت .. أبــو عـآدل .
خـآلد قـآم : إذ زدت ثآنـيه مـعآك والله حتجــن .:tease:
عمـر : إففففففف .

سكرية وردية
28-01-2009, 05:19 PM
قسم بالله توووووووووووووحفة هذا الجزء كملي الباقي بسرررررررررررعة

هدباء
03-02-2009, 06:43 PM
لكِ قلم نابض بأروع الأحاسيس
فأطلقي العنان أكثر و أكثر لمشاعركِ و أحاسيسكِ المرهفة
رائعة أنتي كروعة الورد
واصلي فلكِ درباً رائع بنبض أروع من قلمكِ

حروف
04-02-2009, 10:21 AM
استمري يا غالية
قلمُكِ النابض له حس متواضع

استمري في الكتابة
و نحن مستمرون في ااستماع و القراءة

رائعة يا غالية


حروف ~

[ أحَ'ـآسيـس ]
04-02-2009, 04:52 PM
شرفـنـي حضـوركـن فـي صـفحـتـي .. }
و لآ تـدرون فـرحـتـي بحـضـوركـن ..
فـ لـقد جـعلـتِ يـا هـدباء تـلك قـصـتك ( روحي فـداك ) أسـطـورة بـين الخـيال والواقـع .. أمـا حـروف فـ كلمـآتـك نـآبعـة مـن ذهـب وروحـك الصـآفيـة رآئـعة ..
شـكـرآ يـا الخـجـوولـة ؛ هـدبـاء ؛ حـروف .
و آســفة لأنـنـي تـأخـرت إنـشـاء الـله يـوم الـسـبت أو الجمـعة أكـمل .. فـ الإمـتحـانـات عـلى الأبـوآب

[ أحَ'ـآسيـس ]
06-02-2009, 11:08 PM
فـي الـيل و فـي غـرفـته يـفـكر بـ قـدرهـــ مـعهـآ . وسمـع هـآتفـه يـرن : هـلآ ؟
...... : هـلـوو يـآ عمـر ويـنك ؟
إسـتغـرب مـو غـريب هـذا الـصـوت : آسـف مـين مـعي ؟ :cry:
ضحـك الجـهـة الثـانـية : يـعنـي مـو عـآرف ؟ :1aa:
إنـدهـش : لآء . :sick0024:
ضحـك ثـانـي و قـآل : فـكر أنآ ... مـ ..:bluebiggrin:
صـرخ : مـوورآد ؟
ضحـك مـن الـقـلب : إإيـه مـرآد !
جـلس بخـفـة : وحـشتنـي مـووت ويـنك هـ الـغـربـة ؟
إبـتـسم : كـوونـت فـي أمـيركـآ مـع أبـووي فـي الـشـركـة يـعنـي بـيز نـيس مـآأن .
ضحـك : ' كـبرت يـآ مـرآد ولـكن عـقـلك مـآ لـو دآعـي يـتـغـيـر ' : إلآ قـوولـي مـو حـتخـطب ؟
ضـرب رآسـو بخـفة : إذآ خـطـب خـلـوودي حـخـطب و إنـت ؟
عـمر إبـتسـم : بـكرآ نـآوي !
فـي الـكـليـة .
جـآلسة عـلى كـرآسـي الكـآفيـتـريـآ وجـآت لهـآ هـااجـر وهـي تجـري : هـلآأإا بـ ريـمـونـة !
ضحـكت : لهـآ الـدرجـة غـيـرت إسمـي ؟
إبـتـسمت : جـعلهـآ تـدووم الـضـحـكة .. إلا يـآ بنـت الحـلآل قـولـي ..
إسـتـغربت : وش أقـوول ؟
قـآطـعـتهـم حنـين : هـجـوور ويـنك يـآ القـآطـعة ؟
سلـمت عـليهـآ : هـوون يـآ حنـوون ! بـس كـآن عـنـدي شـوي الأشـغآل .
ريـم بـخـفة : هـآااهـــ شـغـل فـي أمـيـريـكا ؟
إبـتـسمـت ولـكن فـي قـلبهـآ : ' لـوو تـعـرفـون وش حـصـل لـي لمـآ قـلـتـوو شـي '
حنـين : ريـمـوو مـوورآد أخـوك إمـتى يـرجـع ؟
قـفـزت : ويـه اليــووم !! قـآل لـي عـدوول حـيـعمـل لـي مـفـآجأهـــ .
قـفـز قـلبهـآ لمـآ سمـعـت [ مـُرآد ] : يـآ ليـتك تحـس فـيـنـي .
ريـم حـست بـ إلـي قـآلـتو : وش قـلـتي يـآ هـآجر ؟
إبـتـسمت : ولا حـآجـة . آسـفة يـمكـن أمـشـي .
ريـم مـسكـتهـآ : لآااء اليـووم أصـعب يـووم فـي حيـآتـي و إنـتـي وحنـين أعـز أصـدقـآئي لآزم تكـونـو مـعـآي .
هـآجر : بـس ..
ريـم : بـس إيـش هـذآ أول طـلب لـي !
هـآجر بإسـتسلآم : أوكـي .
وقـفـت سيـآرة فـخمـة مـن نـوع 4X4 و جـرت ريـم نحـوهـآ : عـدوول ..
وإنـتبهـت مـو عـآدل ! وصـرخـت : وآااااااهـــــــ مـوورآد !
نـزل مـن الـسيـآرة جمـيع الـفتيـآت ذآبـو إلاّ وحـدة مـآ شـآفتـو و عـصـب لأنهـآ مـطنـشـآه : كـيفـك يـآ حـلوة ؟
إبـتـمـست وعـنـقـتو : يـآااه وحـشـتنـي !
عـنقهـآ و إنتـبه إنـو البـنـت إلـي مـطنـشآه نـفـسهـآ .. لآء هـي .. ' و تـذكـر المـوقـف فـ أمـريـكآ '
لمـآ كـآن فـي زيـآرة المـشـفى لـوآحـد صـحـبوو . كـآنت تـركـض فـي الـدرج وهـي مـسـرعـة كـآن هـو قـدآم الـدرج و درجـة سـقـطـت منهـآ و إرتـمـت عـليـه . وكـآنـوآ عيـنهـآ الـسـودآ مـليـئة بالـدمـووع و البـرآءة و هـو عيـنـوو الـزرقـآ إنبهـرت مـن جمـآلهـآ . '
ريـم : وآهــوو وش فـيك يـآ مـرآد ؟
إبـتـسمت : مـين هـآذيـك ؟
ريـم : هـآذي أجـمل و أرق و ألـطف وحـدة فـي الـشـلة بـتآعنـآ حبـووبـة وكيـووت .
جـآت حنـين : ريـمـوو جـي جـي مـوو رآضـية تمـشـي معـآنآ ؟
ريـم : لااااااااااء ليـش ؟ :hmm:
حنـين تـشـير لأخـووهـآ : لـهـآذا !
إستـغـرب : وش عـمـلت ؟
ريـم ركـضـت لـ صـديـقتهـآ : جـي جـوو ليـش ؟
دآرت : وش ليـش ؟
إبتسـمـت : مـوو رآضيـة تـرووحـين هـل أنـتِ مـغـرمة بـ أخـووي ؟
ضحـكـت : لاااااء والله إختـفـوو الـعـآلم ومـآ بآن لـي إلآ أ خـووك ؟


النهــــــــــــآية [ الجـزء 3 ]

[ أحَ'ـآسيـس ]
07-02-2009, 03:39 PM
الجــــزء 4 :
بـعيـدآً عـن البـلآد فـي الـغـربـة هـنآكــــ جـآلسـة وهـي تـقـرأ مـجلـة وجـاء لهـآ رمـى المجــلة . عـصبـت : إنـت وش فـيك عـلي ؟
إبـتـسم بـسخـريـة : يـعنـي مـوو عـآرفة ؟
تنـهـدت عـن حـآلتهـآ مـعه ويـنك يـآ أخـوي ويـنك يـآ عمـر ؟ : إففف ثـآنـي تبـغـى فـلـووس ؟ :mad0217:
إبتسـم بخـبـث : إيـه و أبغـــآك تمـشـي لـ لبـآر مـعي !
وقـفـت وهـي مـعصبـة : أعـوذ بالله مـآ تستحـي ؟
قـرب منهـآ : وليـش أستحـي ؟ إنـتـي مـرتـي !
سكـتـت و إستسلـمت لـه .
نـرجـــع لأرض الـوطـن .
إستـسلـمت و ذهـبت مـعهـم فـي الـسيـآرة .
جـلست ريـم القـدآم : مـوورآد سـوي لنـآ رآديــوو مـلل !
ضحـك مـرآد : وإنـتـي مـتى تعـقلـين ؟
إبتـسمـت : لـين أتـزوج !
حنـين نـقـزت : واليـووم تعـقلـين يـعنـي ؟ يـلآ مـوورآدوو سـوي لنـآ رآديـوو .
ضحـك: أووكـشـين يـآ بنـووتـآت .
ريـم عـصبـت : أصغـر عيـآلك أنـآ ؟
وقـف الـسيـآره لـعند مـحـطة الإستـرآحة وقـرصهـآ : فـديـتك أنـآ !
ريـم فـرحـت : ويييييه مـورآد حنـفـطـر هنـآ ؟
إبـتـسم : يـب ! يـلآ نـزلـوآ .
هـآجر بـهمس لحنـين : مـآ أبغــآ .
حنـين : تـرآ يخـلـي السيـآرة مـفتـوحـة ويجـي شـخـص و يـختـطـفـك و يـغـ ..
نـزلت بسـرعـة خآيـفة << عـلى نيـآتهـآ .
جـلـسوآ فـي طـآولة وكـل البنـآت خـآقيـن عـلى مـرآد .
أمآ هـم كـآنوآ جـآلسيـن و عـمر جـد مـتوثر .
إنتـبه خـآلد : وآأاااااو هـذآ مـوو ..؟
إبـتـسم : مـوورآدوو .
وقـف عـند سمـآع إسـمـوو : هـلآ فيـكم يـآ شبـآب !
خـآلد : كـيفك يـآ بـوو مهـند ؟
إبـتـسم : بـخيـر العـيـآل قـهـرونـي لآزم أسوي حـل لـمـشكلة شـركـة شـآد أوغـرو .
خـآلد يمـثل الأسـف : أظـن إنـوو تـيم مـو حيـتـركـنآ فـي حـآلنا لـذآ لآزم نـسـوي حـل وحـآلآً !
عمـر ضحـك : كـيفك يـآ بـو الشـبـآب ؟
سلـم عليـه : بـخيـر يـآ الـعـريـس .
ريـم سمـعت الكـلمة الآخـيرة وجـعهـآ قلبهـآ مـرة . و حنـين مـآتت عـلى خـآلد .
مـرآد : جـلسوا هنـآ هـآذي أُخـتـي و ' بلـع ريـقـوو ' زميـلآتهـآ !
عمـر : يـعنـي إيـزي ؟
مـرآد : يـب !
جـلـسوآ و مـرآد إستـغـرب ويـنهـآ ؟ و بـدآ يـدور بـعينيـه . ريـم فهـمت و هـمست : لآتخـآف هـي فـي المـرحـآض وجـآية يـعنـي مـو أكلهـآ الوحـش !
إبتـسم مـآفـي أحـد يـفهـمـوو قـد أختـو .
فــــي عـآصمـة إسبـآنيـآ .و فـي الشـوآرع .
هـي مـرة مـستحـية لـوجـودهـآ مـعه وهـو كـمآن لكـن مـآ يـبيـن : حبـيبـي مـو عـآوز تآكـل ؟
سمـر رفـعت رآسهـآ وعـينهـآ فـي عيـنـو : إلى .
إبـتـسم : أوكـي تعـآلـي مـعي .
حجـز طـآولة تـطـل عـل البـحـر و إبـتـسم : عجـبتك ؟
نـآظـرتهـآ البـحـر بإنـبهـآر : إيـه بـس هـآذا كـثير !
إبـتـسم بخـفة : مـوو كـثيـر عليـك !
نـعــوود إلى ريـحـة الـوطـن .
خـرجـت مـن المـرحـآض وهـي مـرة خـآيفة مـوو عـآرفـة ويـنهـآ طـآولتهـآ !
الحـمد الله أنـها كـآن ذآهـب يـبحـث عـنهـآ و وجدهـآ : هـآجر ؟
إلـتفـتت : إيـه !
إبـتـسم بـكل شـوق : هـآجر أنـآ عـآوز أتكــلم مـعآكـــي !

[ أحَ'ـآسيـس ]
10-02-2009, 11:23 PM
تـآإأابـع ... }

عمـر قـاعد يـشووف فـ [ ريـم .. و يـحلم بيـهـا . وخـالد مـنـتبه لحـنين و لجمـالهـا ونـسو هـاجر & مـراد !
عـندهم . جـلسوا بـكل تـوثـر و خـوف . نـسي كـل شـيء من حـوله و إقـترب منهـا فبـعـدت : آسفـة مـوورآد [ قـالتها بـعد آلام واضـح ] واللـه مـآ كـان قـصـدي بـس أنـا مـُحجبة ومـوو فـي أمـيركا ومـوو زي بنـآت اليـوم ! أنـآ عـندي شـرفـي أغـلى مـني يـآولـد النآس ولا تـفكـر إنـوو فـي يـووم حـ حبـك ... ' وبـسخـرية أول مـرة تخرجهـا ' لآااء يـآ [ بـتـقلـيد دلـع ] مـيمـوو .. إمـشـي قلـب عـلى وحـدة غيـري أنـآ مـو أنـفع لـك ! :0222:
كـآنت تبـغى تـمشـي مـسكهـا : وش فـيك عـلي ؟ :cry:
كـآنت شـويـة تصـيح : بـعدددد .:00144:
فـي هـذاك الطـآبق مـآ كـآن غـير هـُوَ & هـي .
قـرب لعـندهـآ : ليـش تـصديـني كـل مـآ أبغـى أقـرب مـنك ؟ ليـش تبـعيـدنـي كـل مـآ أبغـى عيـنـي تـشـووفـك ؟ ليـش ؟ قـوولـي لـيش ؟
همـست بـكل رجـا : أتـركنـي مـوو..
تنهـد : كـملـي إيـش فـيك ولآ خـآيفـة تـنطـقي إسمـي ؟
نـزلت دمـعة : مـوورآد الله يـخليك لآ تعـدبـني ... أنـآ حبـيتك بـس الحـين لآء لأنـك مـوو قـد .... هـآ لأنـك دآيمـآ مـع البنـآت ..[ وإرتجـفت ] ولأنـي مـوو أليـق بمـقآمك .
مـرآد هـمس : مـآ يهمـني فـلووس أو شـي ... يهمـني إنـتـي .. إنـتي وبـس ..
كـآن يبغـى يـقـولهـآ [ أحبـك ] بـس دخـل : لآاااااء مـو أمـآم الكـل يـعني !
إرتجـفـوو و شهـقت : ريـموو ؟
إبتـسمت بخـبث : ههااي مـسـووين فـيهآ رومـيو و جـوليـت يـآلآ نـمشـي يـآ مـوورآد !
إبتـسمت بـكل خـفة : ريـموو أظـن حكـمل طـريقـي مـشي المنـزل قـ...
حـركت رآسها : لآأإاء يـعني نـوو اليـووم لآزم تـكونـين مـعي .
ومـشـت وهـي تـقول : كـملوو بـسرعـة تـرآنـي أبـغى أتـجهز !
إلـتفت عـليهـآ : هـآجر أحـبك !
نـزلت رآسهـآ : آسـفة مـوورآد مـآ أبـغى أحـرجك قـدآم عيـلتـك ... مـآ أقـدر .
هـز رآسـو : إيـش تـعنـين ؟
دآرت : أ..كـرهـك .
مسـكهـآ : إيـش يـعنـي ؟
نـظـرهآ بحـدة وهـي بـرجـآء : أقـوول وخـر .
وخـر عنهـآ وذهـبت وهـي تبـكي .
فـي المـسآء :
جـآء بـكل أنـآقة أمـآ مـرآد إنـصـدم : هـييييه إنـت إلـي حـ .. ؟
عمـر بإبـتسامـة : إإيـوآ !
بـقى ينـآظـرو : أظـن حـ ... رفـض .
نـآظـرو بحـدة : وليـش إنـشآ الله ؟
ضحك : أمـزح يـآ بـوو مهـند !
و ذهـب عـن أخـتو : هـلـووووو .
ضحكـت : وش فـيك مـورآد ؟ مـوو عـلى بـعضـك ؟
جـلس و تنهـد : ريـم الله يـوفـقك و تـتزوجـي ...
جـلست قـدآمـو : مـوورآد إنـت أخـوي قـول وش فـيك ؟
نـزلت دمـعة : تكـرهني يـآ ريم !! إيـش سـويت لهـآ ؟
إنصـدمت عمـر أخـوهـآ مـآ بـكى وعمـر صـديـقتهـآ مـآ كـرهـت زعـلت لأخـوهـآ وغـضبت مـن هـآجر !
ريـم بـأسف : مـوومـي مـآ يـسير تـسوي فـحـآلك كـده ! ليـش حبـيتهـآ هـي مـوجـودة بنـآت البـلآد وليـش هـي بالـذآت ؟
هـز رآسـو : مـآ أدري فـيهـآ بـرآءهـــ و عـينهـآ و نـورهـآ وكـل شـي فيهـآ .
ريـم ' عـآرفـة هـآجر حـلوة وبـرآءتهـآ خيـآلية بـس مـو تجـرح النـآس ' .
فـي حـي عـشـوآئـي قـديم جـدآ دخـلت ورمـت نـفسهـآ عـلى الـسريـر وهـي تبـكي .
جـآئت إليهـآ أختهـآ : إيـش فيـك هـجوووور ؟
إستمـرت بالبـكآ وهـي تشـآهق : مـآ .. كآن ... قـصـدي .. أقـوول لـوو .. أكــرهـك .. كـآن بـدي .. أقـوول .. والله غـصبآ عـني ..
ريـنآد عـرفت أختهـآ تتكـلم عنـو عـطـف قلبهـآ ولـكنهـآ بـدهـآ تـشـووف هـذآ الـولد إلـي مـعذب قـلب أختهـآ .

[ أحَ'ـآسيـس ]
11-02-2009, 12:35 AM
عـندوو . جـلس وهو يـضحك لكـن بـآلو شـغلهـوو [ هـِي ] : ' ليـش مـآ إجـت مـعقـولـة كلهـآذآ كـره بيـني وبيـنهآ ؟ و .. خلآص إنسآهـآ '
تـركـت مـآفي يـدهـآ و إستـلمت هـآتفهـآ الذي يـعلن وصـول مـسج . فـتحـتهـآ :
[ الله يـسآمحـك عـذبـتنـي و عـ'ذبتِ إنسـآن مـعآي تعـآلي الحيـن حيـسـوي فـي نـفسـوو مـصيبة ] المـُرسل : ريـمَآنوو .
نـزلت الدمـعة : آسفـ'هــ ... رينـآأد .
ريـنآد : يـب وش بـدك ؟
إبـتسمت : ريـنآدوو حمـشـي لخـطـوبـة ريـم .
ريـنآد : بـس يـآ جـيجـوو بـتعرفـين ..
نـزلت رآسهـآ : إيـه مـآفـي فـستـآن .
جـآ صـوت مـن ورآ : إلى فيـه !
إلـتـفـتو : لمـيـسسسسس .
لميـس : يـآلآ جـيجوو يـآ عـسل .
إبـتسمت : شكـرآ .
نـزلت رآسهـآ بخجـل مـصطنـع : مـآفي دآعـي .
ضحكـوآ ومـشـوآ /
فـي الحـفلة .
الـكل فـرحـآن لـ ريـم و دخـل عنـدهـآ عُ'مـر .
مـرآد : هيـــه إنـتـوو الإثـنين خمسة عشرة دقيقة بالتمـآم والكمـآن مـآفي تـأخير .
عمـر : أووكي .
قـفل عليهـم البـآب . و ذهب جلـس قـدآمـها : كيـفك ريـم ؟
رفـعت رآسهـآ : بخيـر ..
وإنـصـدمــــــــت .
دخلـت إلى الحـفلة بـفسـتآنهـآ البـسيـط وجمـآلهـآ الـرآئع . الكـل إنبـهـر فيهـآ . و ريـنآد غـآرت لأنهـآ مـوو مـثل أختهـآ .

[ أحَ'ـآسيـس ]
11-02-2009, 04:12 PM
الجـــــــــــــــزء 5
سـآمحني إذ خنت مشآعري ...
والله مـآكآن بـدي ...
الـفرآق صعـب يـآ الـغآلـي ... }
يـآمآ سهَـر النـآس الليـآلي ~

دخلـت إلى الحـفلة بـفسـتآنهـآ البـسيـط وجمـآلهـآ الـرآئع . الكـل إنبـهـر فيهـآ . و ريـنآد غـآرت لأنهـآ مـوو مـثل أختهـآ .
جلست عـلى الطاولة وجـآئت عندهـا بسرعـة : والله أعـرفك إنـك عمـرك مـآ خـذلتـينآ !
إبتسـمت بكـل خـفة : يـب وعمـري مـآ أخـذلك .:yes:
جلـست معآهآ : قـوولـي لـي يـآ جـيجـوو وش سـآلفتـك إنـتي و مـوورآد ؟
نـزلت رآسهآ : مـآلـوو دآعـي الحـين بـعديـن يـآ حنـين .. ويـن ريـموو ؟
غمـزت : مـع الخـطيب الحبـيب .
ضحكـوآ الإثنـين .
عـند ريـم فرحـآنة لأنـو حـيكون لهـآ . وهـو كـمآن .
عمـر :حبـيبتي إعـطينـي الـرقم !
ريـم بـوآناسة وخجل : أوكـي هـآك **************
عمـر بـآسها عـلى خـذهـا : أحبك يـآ روحـي .:love0073:
ريـم نـزلت رآسهـآ : و أنـآ كمـآن يـآ عمـر .
عمـر فـرحـآن << مـو مـصـدق الأخ : الللللللله عـيديهـآ !:cool:
ريـم : وأنآ كـمآن .
عمـر : لآء إسمـي .
ريـم حمر خـدودهـآ : عـُ مـَ رْ .:blush:
عمـر : أحبببببببببببك .

نـمشـي للـصـآلة .
الـكل فـرحآن إلآّ هـو و هـي . ذهب للحمـآم و ينـزف دم من الأنـف لأنـوو دآيمآ مآ يـتنرفـز تحـصـل كـده .و هـي كـآنـوآ عيـنهآ حـمرآ مـآ نآمـت أسبـووع .ذهـبت للحمـآم . فـشآفتـوآ يغـسـل لـكن مـآ فـي فـآيدآ .
إنـدهـشت وخـآفت : مـرآد ؟
حـسبهـآ حنـين : ليـش يـآ حنـين ؟ ليـش مـآ تحبـني ؟ وش فـيني ؟ لييييييش ؟ أنـآ وش عـملت لهـآ ؟ والله لأخطبهـآ و أنـآ هنـآ حـلفت .
شهـقت : مـوورآد أنـفـك يـزيد دم ! :sm107:
إلـتفت لمـصـدر الصـوت لقـآهآ جـآمدة بـدون حـركة وحـركت يـدهـآ تجـيب ' كليـنكس ' . وذهـبت لـعندو ومـسحت أنـفو بـكل رقة !
أمـآ هـو أخـذ نـفس : إنـتي بـتكـرهـينـي ؟ وليـش الحـين خـفتي ؟ مـُجرد شـفقة ؟ أو ..
وضعت إصبعهـآ عـلى فمـو : آسفـة مـوورآد أظـن جـآوبـتك الصـبح !
مـسك يـدهـآ : وليـش تعـآلجـيني الحـين ؟ هـآجر ليـــــــــــش ؟
نـزلت دمـوعهـآ الحـآرة مـن عـينهـآ وهـو ضمهـآ بـدفآ : قـوولـي ... جـآوبينـي مـآ تخليـني أتعـذب مـآ تخليـني أشـتآق لـك .. والله لأسـوي فـنفـسي جـريمة ....
مـسكت بـلوزة : لآء أرجـووك أنـآ مآ بـدي إنـسآن يـموت عـلشآني أنـآ مآ أستـآهل .:c29:
تـركته ورآحـت كـالعـآدة تهـرب مـن الـوآقع و خـآيـفة .. لـكن ويـن تهـرب ؟ دورك جـآي جـآي .
خـرجت ريـم وهـي مـرة مبـسوطـة وشـآفت هـآجر كـآن نفسهـآ تصـرخ : يـآ عـآلم أحبـووووووو . ولـكن طنـشتهـآ و رآحـت ، و ذهبـت عـند حنـين إلـي جـآلسة مـع ريـنآد .
ريـم بإبتسـآمة : هـلآ .
حنـين : هـلآ بـآالنــووووووور .
ريـم : مـين إنـتي ؟
ريـنآد : أنـآ أخـت هـآجر الصغـيرة .
ريـم عصبـت : وليـش جـت ؟
حنـين : يـآ حـرآم إنـتي إلـي أرسـلتـي لهـآ مـسج وخـليـتهـآ تتـعذب .
ريـم صرخت : مـووكـفآية إنهـآ عذبـت أخـووووووي وش عـوزآ تعمـل ؟ تقـتلـو ..
جـآ صـوت مـن ورآهآ : آسفـة إذ كـنت عـكرت ميـزآجكم الليلة و ألف مـبروك .
وذهـبت مـع ريـنآد .........

s o r a - s o u l
16-02-2009, 04:10 PM
ياااي رووعه
بانتظآآر الباارت الجااي يا قمر
و هاجر ما عرفنالها مره تحبه و مرة تكرهه خخ

يااا عجلي

[ أحَ'ـآسيـس ]
24-02-2009, 03:59 PM
تـوقـعت بـعد غـيـآبي ألـقـى : تـشجـيـعآ . لـكن لآ حيـآهـــ لمـن تـنـآدي ~

مس جوري
12-05-2009, 04:28 PM
كمـــــــلي رووووووووعة

سكرية وردية
13-05-2009, 10:36 PM
واااااااااو الرواية عن جد روووووووووعة

و معليش لانك ما لقيتي ردود بس كمليها.

مس جوري
14-05-2009, 11:47 PM
يلااا تكفيــــــن
كل مااا اتحمس ع رواية لااازم كاتبتهااا تتأخر !!
خالص تحياتي ..مس جوري ...~:sm.65:sm.18.

[ أحَ'ـآسيـس ]
01-06-2009, 01:46 AM
خرجت من البيت وهي تبكي بدموع في قلبها ،،
إنتبهت أختها : حبيبتي وش فِيك ؟
إلتفتت : ولاشي أبحث عن تاكسي !
نزلت راسها : هاجر ..
إلتفتت لأختها : وش فيك ؟
ريناد بصوت مبحوح : مابقي معانا فلوس .
هنا هاجر تجمدت : بس .. إلي عطيت..لك الصبح ..
ريناد : إشتري..ت بيهم ... فطور لجدوا " ثم بدت تبكي "
حضنتها وهي تمسح في شعرها : لا تبكين إسكتي أنا ح..
... : بدكم توصيلة ؟
إلتفتوا ووجدوه يبتسم بخفة . هاجر إنصمت : مشك..بس..ل..
ريناد : إيه بدنا .
ثم طلعوا معاه في السيارة .
هُوَ ركز على عيونهَا . ثم طالع في ريناد : وش إسمك ياحلوة ؟
ريناد وهي مرة معجبة بيه : ريناد وإنت ؟
ضحك ببراءتها : مراد .
هنا هاجر دورت راسها وهي بدها تبكي بدها تشكي همها بدها تصرخ لكن .. على مين .
عِند ريم .
حكت لحنين كل إلي جرا بين هاجر & مراد .
حنين : بس هاجر تحبُ ولآ نو ؟
ريم : إيه تحبه بس ما تبغاه يحبها تبغاه يكرهها ومابعرف ليش ؟
حنين نزلت راسها : أنا بعرف !
ريم : ليش ؟
حنين حزنت : لأنه عمها الغبي حيجوزها لواحد غني .
ريم جمدت ونزلت دمعة من عينها : غصب ؟
حنين : إإيه تخيلي نفسك مكانها ريمان لازم تفهمينها .
أما في السيارة
قربوا يوصلون للبيت ثم قالت بصوت مبحوح مرة : نزلنا هنا بس .
إلتفت عليها مرة تعبانة : هنا البيت ؟
ريناد إلتفتت : نو مش هنا باقي ثلاث كيلومتر .
ناظرتها ثم فتحت باب السيارة : إلى هنا كفاية مشكورين وتعابناك معانا .
ريناد تقفل الباب وتقول بحدة : بس باقي طريق طويل مرة .
هاجر بحدة أكثر ولأول مرة : ريناد إذا بدك تنزلين ماححبسك المهم إني ماأبغى مشاكل ثاني مع عمي .
ثم نزلت من السيارة أما ريناد قالت بصراخ : موشغلي فيكي و إفتكري قطاع الطرق إلي هنا !
هاجر وقفت وتذكرت ثم رجعت خطوة للورا .
مراد نزل ومسك يدها : هاجر وقفين وإركبي السيارة .
هاجر إستسلمت وذهبت معاه للسيارة .
عند عمر .
عمر طاير من الوناسة ومستغرب وين راح مراد لأنه وعدهم بعزيمة فمطعم 4 نجوم
خالد كمان مستغرب : عمر ماشفتي مراد .
بدر : هاهاهاي ضحك علينا المرة الثانية .
عمر : لا بس هو وعدني وشدد في وعده وهو عمري ماخلف الوعد .
سامح : يمكن عنده مشكلة ياجماعة لاتقسون عليه .
عمر : يمكن . طب الحين وش نسوي ؟
خالد : أنا مررررة جوعان .
الكل : وإحنا .
عمر : إفف يا لانتعشى على حسابي .
في السيارة .
وصلوا للبيت ولقوا رجال شديد الصرامة مخيف الهيبة ينتظرهم .
نزلت ريناد كان يبغى يضربها بس توجه للأخرى : وين كنتي يافاجرة ؟ هااه ومع رجال كمان الله يلعنك .
ومسكها من شعرها . مراد ماقدر يصبر وضربه بوكس في وجهه ومسك هاجر من يدها و تخبت وراه .
الرجال : وإنت وش دخل رزك ؟
مراد بحزم : دخلي إني مابدي أشوف بنت تتبهدل قدامي مع واحد كلب مثلك .
هاجر ببكاء : مراد لا تسوي شي .
الرجال يصفر : ياصايعين ورونا شطارتكم .
عملوا الرجالة دايرة عليهم " مراد & هاجر إلي إنهارت "

مخرج :
{ والله حذرتك مرات
بس ماسمعت مني
تراك غدار
بس أنا بظل أحبك } .
ترقبوا البارت الجاي بااي .

[ أحَ'ـآسيـس ]
01-06-2009, 03:50 PM
{ قلبي إتمنيتك إلي
لكن القدر دايما يغير شي
مهما بعد والله إنت الغالي
حتظل في قلبي }

أم عادل : آآآه .
الكل قفز للصرخة .
أبُ عادل : وش فيك ؟
أم عادل : قلبي وجعني وينه مرآاد ؟
أبُ عادل : لا تخَافين مع أصحَابه .

عِند [ مراد & هاجر ]
ماقد إستحملت : خلاااااااااص .
الكل إلتفت لمصدر الصوت .
أما هي إنحنت لحد رجلينه وهي مرة منهارة : خلااص كفاية أتركونه وحتزوج إلي بدك بس لا تمسه لا تقتلونه .
الرجال: خلااص " وصفر " يالا كل واحد لبيته .
و دخل للبيت .
أما هِيَ فتوجهت بلهفة ليه :مراد ..
مراد : ...ممم.
هاجر : بلييز مراد كلمني قول أي حاجة .
مراد وهو يفتح نص عين : أي حاجة .
هنا إندهشت و قلبها طار من الفرحة : الحمد الله .
مراد إبتسم : تخافين علي ؟
هاجر : إيه ومرة بعد .
ريناد بخوف : إنت بخير ؟
مراد بإبتسامة تذوب : إإيه .
ثم جائت لميس وهي تجري : هاجر وش سويتين ؟
هزت راسها : إلي كان لازم أسويه .. " ثم إلتفتت " مراد روح من هنا ولا تجي ثاني .
إستغرب مراد ومسكها من كتفها : وش سويتي ؟
هاجر ودمعت عيونها : تكفى روح ولا تجي .
ثم تركته وراحت .

[ أحَ'ـآسيـس ]
27-06-2009, 10:40 PM
بعيدا عن كل البلاد في مكان بعيد حيث الثلج يسقط
هناك في فندق كبير وضخم ضامها و قاعد يضحك هو وياها .
هُوَ [ كل مايراها يبدأ بالضحك و الإبتسام لأنها بالنسبة له أكثر من مجرد قطعة من قلبه ]
هِيَ [ تتمنى لا شيء يفرقهما ]
إلتفت إلى التلفاز : حبيبتي ...
أما هي إلي كانت نايمة في حضنه : نعم ؟
إبتسم لطفولتها : قوومي ويالا نخرج .
قامت وفركت عيونها وقالت بتعب : ليش ؟
عقد حواجبه : كيف ليش ؟ [ ثم ناظرها ] أوكي يالا أنا بنزل الكوفي و ألقاكي جاهزة .
بغت تقاطعه بس كمل : ولازم تكوني لابسة زين الجومرة بااارد .
حركت راسها : يب .
قرصها في خدها وباسها : بحبك .
أما هي إحمرت وناظرته : مو كأنه نسيت شي ؟
فؤاد : لااء .
سمر بإبتسامة : وقالو لك إنك بتنصحني إني ألبس زين [ وخذت الجاكيت ] خذ إلبس زين .
إبتسم : حااضر ماما .
وذهب .
أما هي ضحكت و توجهت لدولاب ثم فجأة سمعت رنت تلفون و توجهت للصوت [ هذا جوال فؤاد ! ] حملته و قرت الإسم [ دلووعتي ] : أرد و لا لاء ؟
ثم ردت لكن قبل أن تقول الو فوجئت بصوت رجالي : فووفي مرة وحشناك أكيد وحشتني المووهيم عمر يسلم عليييييك ويقولك إنوا خطب أخت زوجتك بااااااي .
جلست عل سرير : وييه هو رجال بس ليش يحط هذا الإسم ؟ [ ثم ضحكت ] الله يهديك . [ ثم تذكرت شي ] لكن ..ريم إنخطبت ياااه وماقالت لي !!
فجأة تذكرت شي نسيته : أكيد الحين فؤاااد ينتظر .
ثم لبست و خرجت من الغرفة .
نرجع للبلاد .
أم عادل : وش تخربط إنت ؟
إبتسم وغمز لأخته إلي تضحك : يس مام أنا أبغى أتزوج ب...
ريم وقفت : لا تقول ..
إلتفت لها : يس .
أم عادل إكتفت : ريمان و مراد من الصبح قاعدين تتغامزون وش ناوين عليه ؟
دخل أبو عادل : وش فيكم ؟
أم عادل : من الصبح قاعدين يتغامزون و الولد يبغى يتزوج !
أبو عادل إبتسم : مبروك يا ولدي مقدما بس بمين؟
مراد غمز لأبوه : إلي فبالي فبالك !
أبو عادل ضحك : إيه إيه مبروووك .
أم عادل تعصبت : إنتو ياجماعة المجانين ناويين تجننووووووني ؟
الكل تم يضحك ثم قام مراد قبل راس أمه : يمه أنا نويت أتزوج ب......
في حي شعبي نجد بيوت مخربة في إحداها .
لميس تصيح : ليش سويتي كده ليش ؟
ما إلتفتت عليها ولا حتى دمعت عينها [ خلاص من الحين ما بقي ولا دمعة تنزل ولا شفقة ترحم من الحين حتغير ] : هذي حياتي و أنا إخترتها [ ثم كملت ] إنتي رفضتيه بس أنا أبغاه فهمتي ؟
لميس مسكتها من يدها : حراام عليك ماشفتي الولد كيف كان يحبك شلون تقدرين تعيشين ياعديمة الإحساس ؟
ناظرتها بحدة :كان عندي إحساس والحين راح مابقي أبغا أشوفه كفاية المصايب إلي تجي لي فوق راسي كل ما أشوفه .
لميس وهي تتوجه نحو الكرسي البالي : كيف لك تقبلينه مو كنتي تكرهين إسمه ؟
إبتسمت بسخرية : وكيف لي أرفضه ؟ مو هو ولد ناس و فلوس ونعم يا لميس والله ماحنساك والله حمتعك وحتشوفي إذا ما ندمته عل يوم إلي جا و فكر يطلبك و بعدها شافني وطلبني حوريه .
إلتفتت وهي مرة متضايقة على تصرف أختها الخاطئ : ولكن مراد هو بيحب..
إتجهت نحو الثلاجة : لو كان بيحبني صحيح لكااان خطبني ولكن .. [ تنهدت ] ..ماأقدر أصبر يا لميس والله أنا لما بشوف هذي الحياة لما بشوف صحباتي كيف عيشين و أنا كيف عايشة .. لما بشوف العلاقة بين صحباتي و إخوانهم .. أحسدهم [ ثم رفعت عينها على عين أختها إلي مستغربة عمر ما أختها حسد ت] ..إيه يا لميس أغير ولي الحق أغييير لأنه كل ما شفت أخوي يضربني بيعورني قلبي لكن على الأقل بيضربني لوحدي ومو يضربكم إنتم على الأقل إنكم ما تحسون في ألمي [ و إلتفتت بكل حسرة ] وما أبغاكم تحسون وخصوصا ريناد أبغاها تصير شي كبير أبغاها تدرس تكون نفسها بنفسها ولايهمها أحد مو زيي ..
كان أخو هاجر يسمع كلامها ضاق صدره ورجع خطوة للوراء ....

الفراشة الحنونة
20-07-2009, 04:10 PM
السلاام عليكم

بليززز يالغلا كملي القصة

[ أحَ'ـآسيـس ]
17-05-2010, 11:38 PM
آب عادل : الحين وين تعيش ؟
ام عادل بتعجب : وشلون الناس يعيشون في هآذي الخرابة .
مرآد حزت في نفسه : الظرووف يمه .
ريم بنفاذ صبر : يآلله متى نوصل ؟
مراد بحماس : آحنآ وصلنآ .

~

فهد : هاجر ..
هآجر آلتفتت للصوت : نععم .
فهد : مارآح تتزوجينه .
هآجر بآستغراب : مين ؟
فهد : هذآك الولد مآراح تتزوجينه .. غصب عن عمي !
هآجر بفرحة كبيرة عنقت آخوهآ .. نعم لآول مرة تحس ان شخصآ في صفهآ .. لآول مرة تحس ان شخصا يسآندهآ .. يدآفع عنهآ !
فجآة يسمعون طرقات الباب المتوآصلة ؛
لميس : آن رآح آفتح .
رينآد : بسسرعة رآسي بيوجعني مآ آبغى هذآ الآزعآج .
هآجر بخوف : ويش فيييك ؟
رينآد بدلع : و لآ شيي بسس آزعآج آلبآب مآ بحبه .
فهد بحدة : قوومي لآكفخك .. دلع مآسخ .
هآجر : بسس فهد فيهه نآس جوو مآ نبغى يسسمعوونآ ثآني .
لميس بفرح : هآآآجر ..
هاجر و هي تتوجه نحوهآ ثم تتفآجآ ب ريم & آمهآ & آبوهآ : ه..لآ ريم .. " ثم تلتفت نحو آلآخرين " دخلووآ .. ليش وآقفين انتم موو آغرآب ..
ثم عند دخولهم تتفآجآا آكثر ب شخص لم تكن تتوقع مجيئه : مرآد .
مراد وهو يقدم بوكيه ورد : آظن آنك مآ رآح ترفضينه .
~

جآلسين في مطعععم فخم .

سمر : والله آنك آلي تسويه كثيير .
فؤاد بحب : مآ يغلى عليك يآ عمري .
سمر بخجل : آحبببك .
فؤاد : وآنآ كمآان آغلى .

# الله يدوم الحبآيب .

~

فهد بآبتسامة : مرحبن ولوو البيت موو قد مقآمكم .
آب عآدل : ولوو يآ آبني آحنآ مو كبآر عليكم .
فهد بآحرآج : تبغون قهوة ولآ شآي آو عصير ؟
آم عآدل : آنآ رآح آقوم آسويه .
لميس : ولو يآلغالية آنتي الضيفة .
آم عآدل : آحب آروح للمطبخ و آحنآ عيله موو ؟
لميس : آيه بسس ..
آم عآدل : وين المطبخ ؟
رينآد بحمآس : رآح آمشي معآك لعنده .
هآجر معع ريم يتكلمون .
ريم : وشفتي آلفستآن آلي كآنت لآبسآته في الحلقة 87 ؟
هآجر : نوو بسس عجبتني آلتنورة آلي كآنت لآبسآها في الحلقة ست و عشريين يممكن !
ريم : آيه موورة حلوة .. بسسس اللون مو كثيير .
فجآة جآت لمرآد نوبة سعآل حآدة .
فهد آنخرع : آيش فيك ؟
مرآد : كح كح كح و لآ .. كح كح .. شيي ..
هآجر قآمت بسرعة و آحضرت كوب مآء من المطبخ : خذ .
لمست آصآبيعهآ آلسآخنة آصابعه آلبآردة ، نظرت آليه ثم تلآقيت عينيه بعينيهآ .
فهد لآحظت آنسآجمهمآ و آيضآ آب عآدل آبتسم .
آب عآدل : آحم آنآ ابغى يآا وليدي و بمآا آنك مسؤول عن آلبنت هآجر .. آفآتحك بموضوع .
فهد بفرح : نععم يآ عمي .
آب عآدل : نبغى نطلب يد بنتكم هآجر لولدي مرآد .

هآجر آنصمتت و جمدت في مكآنهآ .

~

Yرحمة اللهY
18-05-2010, 08:56 PM
قصة روعة بس الحقيقة>>>عا>> bء >>ما >>باقدر>>> عايزة أقولك ما قدرت افهم كويس أنا من الجزائر>>> ما تزعلي مني حبيبتي>> بس يا ريت تكتبي القصة الجاية بالفصحى >>>عشان الكل بيفهم>>> بس اللي فهمتو >> يعبر عليك>> ماشاالله إلى اGمإإإأآآم >>

المــزيونه
22-05-2010, 06:44 PM
بصراااااااااااااااحة القصة اروع من الروعة الله يعطيك العافية

سكرية وردية
25-05-2010, 05:58 PM
انا مرررة اسفة لاني غبت عن الموقع كل هذا بس الدراسة ما تترك الواحد بحاله المهم الرواية روووووعة و ترا لازم تكمليها بسرررررررررررعة انتظر الباقي يا مبدعة... تقبلي مروري

هٍمس الآحساس
06-06-2010, 02:46 PM
وـآآآآآو الروايهـ روووعهــ اتمنىـآ تكملينها يالغ ـلـآ

لج مني تقيم

نيسَآ
13-07-2010, 07:25 PM
أهلآ بمنآفسستِي =)

شلونك ؟
روآيتك حلووهـ' حبيتهآ !
تكفي كمليهآ ؛)

إشتقتلك ؛
حبيبتك نيسآ ~

Dosh
17-07-2010, 09:39 PM
متــابعه لروايتكـ رووعــه .~

في انتظارك يالغلـآـآ !!

وددي

زـآرـآ

Ηάјег ₪
27-07-2010, 06:19 AM
لـآآآآآ . . مآفي تكملة <~ ض1ض1

بسرعة كمليها تكفين خلـآآص حدّي متحمسة . . @_@

Sosy
27-07-2010, 07:57 PM
Waitinggggg :)

Ηάјег ₪
28-07-2010, 02:13 AM
وين التكملة . . @_@

*Lelas*
28-07-2010, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة اعشق القراءة ......... ولكن هناك شبئا دفعني للتوقف قبل ان اكمل
سألت نفسي ان فرأتها ماذا استفيد؟؟
اي فضيلة تدعوا اليها هذه الرواية ؟؟
هذا منتدى عام فلك ان تتخيلي كيف تؤثر هذه الكلمات على فتيات لم يتجاوزن العشرين
غذرا ولكن اود ان اذكرك بقوله تعالى http://audio.islamweb.net/audio/sQoos.gifالْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَhttp://audio.islamweb.net/audio/eQoos.gif



فاين قلمك من الذين يرفعون اقلامهم دافعا ان عرض امتنا
ومن الذين يرفعون كلماتهم في وجه اعداء الدين
انك بهذه الكلمات تحاولين خدش الحياء عند الكثير من المسلمات

اختاه
لما لا تكتبين في الحجاب
ولما لا تكتبين في النمص
لما لا تكتبين في الافلام والمسلسلات
اعتقد اننا نحتاج لذلك لنرتقي
( الدين النصيحة ثلاثا قلنا لمن يا رسول الله قال لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم ) رواه مسلم.

[ أحَ'ـآسيـس ]
16-07-2011, 06:19 AM
إشتقت آليكن و لردودكن آلمشجعة ،
و آثارني رد ليلآسس ، آفكارك مدهشة و معبرة و ياليتك تتبعين آلروآية آلى نهآيتهآ ~ فآنا روايتي مختلفة ،
لا ليسس فقط عن الحوار بين الطبقتين بل آيضضا عن آلخمر و آلسسهر و عقوق الوآلدين ~
المرجو التتبع قبل القيام بآي نقد :)

[ أحَ'ـآسيـس ]
16-07-2011, 07:24 AM
بعد جمودها لمدة عشر دقائق ، إستوعبت الامر ، فالكل صامت و يحدقون بها منتظرون كلمة توضح موقفها . فلم تتفوه بكلمة سوى انها قامت من المجلس و توجهت بخطوات متسارعة إلى غرفتها ، غرفة الحزن ، الغرفة التي لاطالما احتضنتها مواسية لها من تلك الالام و الاوجاع التي تحيط بها .
~
في مكان آخر بعيدا عن هذه الاجواء حيث الضجيج و الصراخ
و الفتيات الكاسيات العاريات ، جلست في زاوية متحاشية نظرات الناس ، مالذي يدور في ادمغتهم المتخدرة كليا ؟ فتاة محجبة عربية الاصل جالسة في مكان ' مشبوه يملئه جميع انواع الفحش و المنكر ' ؟!
لم تصبر على ذلك المناخ المثلوث و خرجت و هي تدعو لربها ان يحميها من اي شر و خصوصا في مدينة غريبة عنها !
فور خروجها راحت تركض وتركض آملا آملا آلابتعاد عن هناك ، فجاة جلست على الارض تعبة و حملت هاتفها تتصل بعون لها ،
رن الهاتف ثلاث مرات ثم ؛
عمر : ياهلا و يا غلا اشتقنالك يآ القاطعة !
نسرين و هي تتداعي الفرح : هلا فيك اخوي شلونك ؟
عمر : بخخير و انتي يا عمري ؟
نسرين : و الله يا اخوي آيش اقولك عمر بليز لا تقول لابوي اي شي بس بلييز تعال اخذني من هنا ، ما عدت اصبر هذاك الشاب طايش ما في منه فايدة ، اخوي طلبتك اترجيتك .. تعبت والله تعببببت .
عمر و هو لم يفهم اي شيء و يحاول ان يهدئها : هدي يا آختي ! و بعدين مو كانه الساعة اربعة فجر عندكم ! طيب ليش انتي سهرانة وبعدين ايش تقصدين بشاب طايش ؟
نسرين : عمر انت ما تفهم ؟ الشاب ططططايش ، زوجي طايش خلاص كل يوم يغصبني انه اروح معه للمقاهي و شرب الخمر ، كل يوم سكران و .. ' ثم انهارت ' و عمممممر ، هذي مو عيشة ، قهههر يا عمر بلييز تعال خذني ابغى اعيش مععك .
عمر يغمض عينه بقهر : انتي وينك الحين ؟
نسرين : انا هربت الحين من الكباريه ! ومو عارفة وين اروحح .
عمر : آوكي هاكي عنوان فيه هناك شقتي و راح تسسالي الحارس عن المفتاح عنده هو ، و راح اتصل عليه اعلمه يعطيكي المفتاح المهم ابقي هناك لحد الصباح و راح اركب اسرع طيارة ليك لا تخافين اوكي ؟
نسرين : آوكي اعططيني .
اعطاها العنوان ثم سكر داعيا لها ان تصل بالسلامة ولو كان بيده حيلة لطار في الحال ليصطحبها الى منزله ، منزل اخيها و سندها .
~ قامت باكرا فالساعة تشير الى الرابعة و الربع ، لتصلي صلاة الفجر ، توضت ثم صلت لكن قبل ان توقظ زوجها توجهت و بدون شعور الى هاتفه ثم اخذت تبحث في علبة الرسائل ، هي ليست من النوع الشكاك لكن و بدون شعور اي ليست في وعيها ، استقر ناظرها على رسالة { هاي حبي و شلونج مع زوجتك هذيك ، ادري انك ما بتحبها و تموت فيني و انا بعد بس ايش تسوي هذاك ابوك ارغمك عليها بس مشان لا ينسود وجه قدام خلق الله و ادري انك راح تتزوجني بعد شهرين من راح تطلقها عل عموم باي و راسلني في اقرب وقت }~
سرعان ما تجمعت الدموع في عيناها منتظرة اشارة للهبوط .
سمر [ لا لا مو ممكن هذي اكيد وحدة تبغا فقط تفارقنا بس بس .. آآاخ راح ادور في شبكة الرسايل الي بيبعثها ، اووف مسحهم كلهم .. ! هذي ثقتي فيك يا فؤاد ؟ تبغاني اتعلق فيك و في النهاية ترميني ، ولكن آصبر رآح افرجيك من هي سمر ]
~
اعتذر للجماعة التي هي جالسة تنتظر ردا على ذلك الموقف ،
فهد : السموحة يا جماعة تدرون البنات يستحون ووو..
ابو عادل بابتسامة : اي ندري يا بني و ندري انه الزواج صعب تقررون فيه لهذا نبغى نعطيكم وقت كافي ولها للتفكير بس اطلبك و لا تردني ؟
فهد : اي اطلب طلبك على عيني و راسي .
ابو عادل : لا تغصب البنت خليها على راحتها حتى اذا رفضت ما في مشكلة ما في نصيب الزواج قدر !
فهد : اي اعرف و لا تشيل هم .

ڷـِـِۑڷێ ..||«
16-07-2011, 08:33 AM
وَاااااو !


أَحْدَاث رَائِعَه ق1ق1


اعْجْبَتُنَي جَدَّا ........... انْتَظَر البارَت الَي بِعَدْوو ق1ق1

[ أحَ'ـآسيـس ]
17-07-2011, 03:34 AM
أشرقت الشمس على ابطالنا جميعهم ، رغم التوقيت المختلف ، الى انه كان في نفس الدقيقة جميعهم سيبدأون مغامرات جديدة .
ثلج ، ثلج يغطي جميع الاماكن ، كل شيء ابيض ، كان منظرا رائع ،
كانت جالسة في البلكونة تحتسي كوب قهوة و هي غارقة في افكارها ، فجاة ؛
فؤاد : بووو .
سمر و هي تتداعى الابتسامة و الفرج : خوفتيني الله يرجك !
فؤاد و هو يجلس في الكرسي الذي ينظر اليها : ايش فيك ؟ ما قومتيني !
سمر : ماكان بدي ازعجك خصوصا الامس ما نمنا بكير .
فؤاد : اي ادري بس حسيت فيك لما قمتي الفجر وما قومتيني ليش ؟
سمر وهي تتذكر و تغمض عيناها بالم : قلت لك ما كان بدي ازعجك .
فؤاد باستغراب : اوكي حبيبي يالله البسي ننزل نفطر .
سمر : بس تراني فطرت !
فؤاد : ولو ... يالآ البسي !
~
قامت بسرعة بعد رن المنبه ، اصلا لم تنم الامس من الرعب و الهلع ، توجهت الى الحمام وهي تجري لكي تستحم ؛
و بعد استحمامها فوجئت بالجرس الذي يرن ، خافت ان يكون " زوجها " و اتي لكي يضربها ! ثم سمعت صوته نعم ، صوته ! اخ كم اشتاقت اليه كثيرا ، فتحت الباب بسرعة لكي تتأكد انها لم تتوهم ، نعم انه هو !
نسرين وهي تحدق بآمعان ،
حسام حضنها و هو يبتسم : اشتقتلككك
نسرين لم تتفوه بكلمة ، ما الذي ستقوله ؟ ما الذي ستعبره ؟ اوبالاحرى ما هي الكلمة المنناسبة للتعبير ، لقد اشتاقت له ، لابتسامته ، لضحكته ، لحنانه ، لعينينه المليئتان بالحب .
حسام : آتصل فيني عمر ، قالي انك هنا و انك هربتي من زوجك ! بس ما وضحلي القصة .
نسرين وهي تتذكر ثم ترتمي في حضنه و تبكي ،
حسام : خلينا ندخل مو حلو نظل برى !
بعدمآ دخلا ، جلست نسرين في الاريكة و حسام في الاريكة القريبة لها ،
نسرين و هي تبكي : عذبني يا حسسسام ! ما حسيت بطعم الزواج معه ، كل يوم يسهر و يسكر ، وويضربني ، و وصلت انه قام يغصبني اروح معه لهناك !
حسام و هو مقهور : كل شي بسبب عمي الله يهديه .
نسرين : والله ما راح اسامح ابي ، باعني يا حسام باعني .. باعني لانه ما يبغى شركته تفلس ، طيب انا ايش ذنبي ؟
حسام وهو يمسح دموعها : قومي غسلي وجهك و يالله نروح للمطار .
نسرين : راح نروح ؟
حسام وهو يضحك : ما تبغين تروحين ؟
نسرين بطفولية : اشتقتلك .. ابغى اجلسس معك .. انا ..
حسام : آسف نسرين بس .. راح اوصلك لبيت عمر ثم راح هو يتكلف بطلآقك ، اما انا تدرين .. اهتم بفرع من شركة ابوي .. ووو..
نسرين : اي ادري ..
~
قامت في الصباح ثم لاحظت اختفاء اختها من على السرير !
توجهت للصالة لتجدها حاملة القرآن و تقراه بكل خشوع ، ارتاحت كثيرا
هاجر : صدق الله العظييم ~ ثم تلتفت ~ صباح الخير .
لميس : صباحو يا احلى صباح ، شلونك يا حلوة !
هاجر : بخخير و انتي ؟
لميس : اي نمتي زين ؟
هاجر : آيوا ..
لميس : اوكي راح اجهز الفطور .

Dosh
17-07-2011, 11:13 PM
-

آهليييييييين آحاسسسيس

آضطريت اننني اقرا الروايه من الاووول :××:لاننك طولتتي ونسيت الاحداث =$$ :hm:

بسس اهم شئ انننك رجعتيلنآآ ي عسسل :9daf6d8b8708a209c3d

وكممممملتتتي روايتتتك البططططله :ewqqq::ewqqq::ewqqq:

ننتظظظر التتتكملله ق1ق1 :sg.15::sg.15::sg.15::sg.15:

[ أحَ'ـآسيـس ]
18-07-2011, 11:17 PM
لميس :اوكي راح اروح اجهز الفطور . ~ ثم التفتت ~ حبيبتي استخرت مو ؟
هاجر : ايوا .
لميس وهي جلس بتحمس : فيه خير !
هاجر حايرة : ما بعرف.
لميس : شلون ما بتعرفين ؟! اكيد فيه خير مراد شاب مزيون و له فلوس و اكثر من هذا الشي بيحبك يا خبلة .
هاجر : بسس عمي يالميس .. عمي ..
لميس : عمي ما راح يسوي شي اذا كنتي مزوجة مراد ، ما راح يقدر اصلا يسوي شي !
هاجر : انتي ما تعرفينه يا ..
فهد : على ايش تساسرون في هذا الصبح !
لميس : فهد ! غيرلها مخها ، ما تبغى تفهم انه عمي ما راح يسوي شي في زواجها مع مراد و مراد يحبها و ..
فهد يغمزها : يا لا لميس روحي .. ~ ثم يجلس ~ صباح الخير !!
~

جلست بكل ملل ، تنتظر اتصاله منذ ساعات ، الامس لم يتصل و اليوم كذلك ، لم تعتد هي على انقطاع مكالمته ، فقد جعلها مدمنة لصوته .
لما : هلآآآا خيتوووووووو .
ريم : وجججججع ، ما في باب تطرقينه ؟
لما ببراءة : انا قلت لك ممكن ادخل و ما في احد جاوبني وقلت يمكن ريمو مشغولة و دخلت .
ريم : يا لبيه عل براءة .. انا شلون مستحملاتك هذي السنين كلها ؟
لما : يمكن لآنك تحبيني !
ريم بقهر : انا شلون ما فكرت ارميك من شبآاك ! ؟؟
لما وهي تخرج لسانها : نياهاهاهاها .ارمييييييني اذا استطعتِ .
فجآة رن الهاتف ، توجهت تبحث عنه بلهفة ، وجدته ثم اجابت ،
ريم : هلا .
حنين : هعع لهذي الدرجة انتي مشتاقالي ، تجاوبيني بكل شوق !
ريم وهي تعض شفايفها : اووووووف ليش سويتي هيك !
حنين : انا ايش ذنبي لووو آتصلت فيك اعزمك على ستاربكس ؟
ريم : صحح ؟
حنين : آيوا
ريم : بس مو انا الي بدفع مو ؟
حنين : هعععع لا لا
ريم : اوعديني
حنين : اكيد ، الحين جهزي نفسسسسسك ولا اغير رايي .
ثم قفلت في الحال !
~
استيقظ ثم رآى الساعة في هاتفه ليجد آن الساعة قد تجاوزت العاشرة ، قام بسرعة ليستحم ، و عند خروجه كان هاتفه يرن ،
عمر : الو ؟
خالد : عممممر وينك ؟
عمر: آآآخ آيش اسوي راحت علي نووووومة !
خالد : تعال بسسرعة الكل بينطرك في الاجتمآع يالآ .
عمر : اوكي

[ أحَ'ـآسيـس ]
19-07-2011, 05:53 PM
لبس ملابسه و عند توجهه للشركة ، تذكر انه لم يتصل بها الامس واليوم صباحا ، طنش ! فلديه الكثير من الاشغال الاهم منها ، ثم استغفر ربه لانه نسى انه احبها و علقها فيه و جعلها تعشقه بجنون !
عند وصوله للشركة ، بكل هيبة استقبله الموظفون ، ثم توجه لقاعة الاجتماعات ؛
لم يكن اصلا مهتما بالاجتماع و نسي تماما ما هو مضوعه ! كان همه الوحيد هو اخته الصغرى ' نسرين ' ، و بعد الفينة و الاخرى ينظر الى هاتفه بتوتر ، ينتظر مكالمتها ، فقط لتعلمه انها بخير ،
لم يلاحظ هذه الاشياء كلها الا صديقه خالد فهو يعرف و يحفظ عن ظهر قلب صديقه عمر فرغم توتره الى انه ليس واضحا و ذلك بسبب جمود ملامحه !
فجاة رن الهاتف ثم ابتعد قليلا عن جو الاجتماع ،
عمر : هلآآا
نسرين : آخي كنت ابغى اقولك اني انا و حسام وصلنآ .
عمر وهو يتنهد : الحمدآلله الحمد الله الحمد آلله
نسرين و هي تبتسم : كنت قلقان ؟
عمر : اي كثير ، حبيبتي مآ تدرين قد ايش كنت قلقان و بفكر فيك طول الليل .
نسرين : المووووهيم اني وصلت اخليك الحين وصلنآ للبيت .
عمر : مع السسلامة .
~
كان مستيقظا طوال اليل ، كيف سياتيه النوم وهو فقط يفكر في حبيبته !
ام عادل : ولييدي آلله يرضى عليك ممكن تجيب لي شوي اغراض من السوق ؟
كان سرحان حتى انه لم يدرك ان امه موجودة في غرفته و تكلمه .
ام عادل : مووووووووووراد !!!!!
مراد وهو يفزع : ايش فيك آمه خير ؟؟
ام عادل : السموحة هذي كانت الطريقة الوحيدة مشان اقومك من خيالك !
مراد وهو يبتسم ويبوس راس امه : السموحة انا ، ايش كنتي تبغين تقولي لي ؟
ام عادل : تجيب اغراض لي من السوق و بالمرة توصل اختك لستاربكسس
مراد بملل : لآاع والله ؟ هذي موكانه لها زوج يامرها تجلس في البيت ؟
ام عادل : قوووووم هذي آختك وبتظل اختك !
مراد : آآاخ آوكككك .
~
جلسن بملل يقابلن التلفاز ثم فجآة التفتت ريناد لاختها ،
ريناد : انتي مو موافقة صحيح ؟
هاجر وهي اصلا لا تعرف عن مذا تتحدث ، ناظرتها ببلاهة : هآآا ؟؟
لميس وهي معصبة : و انتي ايش دخلك يا بزرة توافق او لا ؟
ريناد : مو كاني سالتها هي يا عآنننننس !
لميس انفجرت : والله ثم والله آذا ما رحتي عن ووجهي لآ اخليلك طابع بككككسس في وجهك طول حيآتك و كل ماتناظرين المراية تقولين ياليت سمعت راي لميسس يآآالللللآآآا !
رينآد بتافف : آآآوفف
هاجر وبعدما راحت ريناد : حرام عليك انتي ليش سويتين فيها هذا شي ؟
لميس : هاجر هذي مو مآدبة بالمررررة ، هذي تشبه لعمي فكل شي ، طماعة حسودة غيووورة !!
هاجر : بسس ترى هذي اختنا .
لميس : و لووووو لازم نآدبها .
~
جلس بكل هيبة وعصبية وهو يصرخ : رآححح اورييييك يا ولديييييي !
ام عمر بخوف : ايش فيك ؟
اب عمر : ما عرفتي ؟ وللللللدك راح هرب اخته من عند زوجها و رجعها للبيت !
ام عمر وهي تحمدربها من الداخل ان بنتها اخييرا نجت من ذلك الشاب الذي لا يحمل معاني الانسانية فلاطالما اتصلت بابنتها عندما يكون زوجها ليس في البيت وشكت لها ماتعانيه ،
اب عمر : ايش فيك تبتسمين ؟ الحين تبتسمين لمآآا افلسسسسسس لما نصصصصصير فقرآآ !
ام عمر : ايش فيها لما نصير فقرا ؟ ماتتذكر انك اصلا تزوجتيني و انت تملك بسس ريالين ؟ما تذكرت انه كنا عايشين سعدآا و احنا بسس نحمد ربنآ على ايش اكلنا في الغدا !ماتذكرت ....
اب عمر : بسسس ... انتي تقلبين الموضوع بس علشان هذاك النذل و الواطي ابنك و الفاجرة بينتك !
ام عمر وصلت حدها : بسسسك عاد ، واطي و فآاجرة ؟ انت اصلن عمرك ما شفتها تزني ؟ و ابني عمرك مشفته يسسكر ؟ آابنك طول عمره بسس يبغى يراديك حتى انه تخلى عن حلمه وجلس لك فالشركة !
اب عمر : مسوي لي تضحية و فيلم هندي اقول انتي اصلا ماعاد مستحملتك هذي السنين خرفتي و عجزتي !
ام عمر ببرودة مو معتادة : اذن ططلقني .

فيض الحب
20-07-2011, 04:08 PM
الرواية حلوه واعجبتني ومشاء الله عليك ابداع جداا(ق)


وانتظر البارت الجديده واتمنى ماتتاخرين

ابغى اخلصها واعرف نهايتها

» טּـسيتڪ بـ هدوئًـ
25-07-2011, 03:23 AM
وآآآآو <<<
روآآآيه في قمه الروعـْة ..
بس ناقصه انك تطولينه
وتسلم ايديك :sg.12:
ع هالموضوع الرآآآئع ...(ق)(ق)(ق)
وتقبلي مروووري :msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af:

[ أحَ'ـآسيـس ]
26-07-2011, 10:22 PM
فيض الحب :
شكرن حبيبتي ، بس ما آدري انا لسا مو مخلصة البارتات مشان احدد وين تنتهي !
و اذا مللت من المتآبعة فانا لا ارغمك على ذلك فالكل حر ~
نسيتك بهدوء :
شكران على الاطراء و راح احاوول اخلص البارتات

[ أحَ'ـآسيـس ]
26-07-2011, 10:55 PM
وقف بصدمة ، قالتها بكل برودة ! الا تحس بمشاعره المخبئة وراء قلبه الجامد ؟؟
ابو عمر بابتسامة سخرية تخفي احاسيسه الحقيقية : اقولك خرفتي و ماصدقتيني ، و طلاق لا تحلمينه يا حرمة ! ~
~
بعدما وصلوا دخلوا الى الفيلا و كانت هي تحس بالفرحة العارمة و هو كذلك لكن ما إن تذكرَ ' الواقع المرير ' و انه مجرد موظف بسيط في شركة ابيها الكبيرة ، اختفت ابتسامته و توقف عن المشي ،
التفتت اليه باستغراب : ايش فيك حسام ؟
حسام بكل حزن : راح اروح .
نسرين برجاء : لا بليز لا تخليني، البيت ما فيه احد بليز حسام !
حسام بقهر مخفي : نسرين هذا الشي الي بنسوي فيه حرآآآم ، حتى نتزوج و نقدر نججلس في نفس البيت اما الحين لآ الشيطان موجود معنا و في اي ثانية اقدر اتهور ..
نسرين برجاء : بسس .
حسام وهو يدور : في امان الله ،
~
دخل و شرارة الغضب تنبعث من عينيه الجاحضتين ،
الععم : شلوووووووووون تسوين كذا شلوووووووون ؟
لميس وهي تُدخل اخواتها بخوف الى تلك الغرفة الصغيرة و تقفل الباب باحكام وهي ترتجف هلعا !
فهد : ايش فيك يا عم ؟
العم : ايش فيني ؟ انتو شلون تسوين كذا ؟ تخليني اعططططي كلمتي للرجال و..
فهد وهو يقاطعه : اصلا هذاك الرجال اعطى كلمته ثم سحبها ثم اعطى كلمته ، الزواج مو لعبة .
العم : وهذاك الرجال ؟ انت مو مستحي على دمك تزوجه لاختك ؟
فهد : مومستحي و بالعكس مفتخخرر لآننا لقينا واحد مثله ، هذاك ما يتعوض ، عمي الله يهديك هو انسان كامل ومكمول والاهم انه يحب البنت ومو صايع ، عمي ابوووي اعطاك وصاية علينا مو تبيييع بنات اخوك !
العم وهو يجلس و يتذكر قبل وفاة اخوه و زوجته ثم تنهد : استغفر الله العظيم .
ثم يقوم و يتوجه الى الباب تحت ناظري فهد الذي دعا كثيرآآ ان يهدي الله عمه
~
نصف ساعة وهما في السيارة و لا يتكلمان ، يشعران بالغرابة !
مراد وهو يلتفت : شلوووووونك ريومة !
~
رسالة الى القراء :اسسفة ! فليس لدي الكثير من الوقت

Dosh
27-07-2011, 06:17 AM
^

حبيبتي خذي وقتك في الكتابه :sg.15:
ومتى ماسمحتلك الفرصصه تكتبين بآرت جديد وتنزليه نحنـآ بننتظظرك (ق)(ق)

ق1ق1

فيض الحب
27-07-2011, 12:00 PM
احاسيس نا موقصدي اني مليت من المتابعه بالعكس

انا لو ما عجبتني كان ماقلت لك كمليها وانا قلت كذا علشان

اكمل الروايه مو علشان اني مليت

الله يسامحك فهمتيني غلط ياقلبي

ساكورا تشان
27-07-2011, 04:14 PM
..السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
.. رواية .. إبداعية و متميزة بجد ..
.. أساليب جميلة ..
.. كلمات معبرة ..
.. أفكار متسلسلة و متناغمة ..
واصلي الإبداع (ق)(ق)

[ أحَ'ـآسيـس ]
27-07-2011, 09:12 PM
زارآ:
اشكرك جزيل الشكر على المتآبعة !
فيض الحب :
آسفة اذا فهمتك خطأ ، وشكرا على متابعتك .
ساكورا تشان :
معليكم السلآام !~
اشكرك على الاطراء و يشرفني متابعتك .

[ أحَ'ـآسيـس ]
27-07-2011, 09:54 PM
ريم باستغراب : مو حاسس انو كانه مانعرف بعضينا ؟
مراد وهو يتنهد : آآاخ يا ريم .
ريم : ش فيك ؟
مراد وهو يضع ايديه على قلبه : ياليتها تحس فيني ، انا احبها موووت يا ريم والله اذا ما وافقت ما راح تشوفون ويهي ابدان !
ريم : لا لا تقوووووووول هيك يا مراد اذا ما وافقت اكيد اعرف انه قدر من الله يمكن عندها ضروف او يمكن من الخييييير ما تتزوج انت و هي .
مراد وهو يوقف السيارة : يالا نزلي وصلنا .
~
دخل الشركة بهيبة معتادة ، اصلا الكل اعتاد على هيبته ، رغم انه مجرد موظف الى ان الكل يحترمه لانه بمثابة ' عمر ' ، فتح باب المكتب ثم وجده جالسا في كرسيه ،
عمر باتسامة : هلا فيك يا احلى صقييق !
حسام وهو يجلس في احدى الكراسي المخصصة للاجتماع ثم يسند راسه بتعب الى الوراء ليغمض عينيه ، خاف عمر وتوجه اليه ثم وضع يده فوق جبهته لعله مريض !
عمر : ش فيك ؟
حسام بتعب : ولا شي ، بس ما نمت الامس .
عمر وهو يجلس في كرسي مقابل له : هذا كل شي بسببي مو ؟
حسام وهو يفتح احدى عينيه و يبتسم ابتسامة صفراء : ولو يا عمر انت سويت الخيير كثير لي ، و هذا الي سويته اقل شي اسويه لأرد ايش سويت فيني .
عمر وهو يبتسم : حسام انت لسآتك تحب نسرين مو ؟
حسام وهو مصدوم لا يعرف ما الذي سيجيب به : ممم و اذا حبيتها ! ' ثم يتنهد ' ابوك ما راح يوافق ابدا .
عمر : لا تخاف راح احاول اقنعه .
حسام : لا ترجيتك يا عمر ، اكيد راح يرفضني و يذلني ، انا ما ابغى هذا الشي خصوصا اختك لساتها على ذمة رجال .
~
تنهدت بضيق ثم خرجت دمعة قهر ، دمعة حزن لكل الايام التي مضتها معه ، لقد كانوا سعداء ، لكن ما ان تدخل المال في حياتهم ، انقلبت هذه الاخيرة راسا على عقب ، ثم فجاة تذكرت ابنتها ثم اتصلت ،
نسرين بصوت نوم : الوو
ام عادل : حبيبتي شلونك ؟ ش خبارش ؟
نسرين بفرح : ماما انا بخير انا في البيت حق عمر راح اعيش معه
ام عادل : حبيبة ماما پليييز احذري من ابوك في اي لحظة يقدر يدخل عليكم و يرجعك لزوجك .
نسرين وهي معصبة : انا ماعندي زووووووج يمه انا احب احد آآآآخر انآا اكره هذاك النذل ، امييييييي انا ابغى اطلقق .
ام عادل : ان شالله الله لا يوفقه هذاك الواطي

[ أحَ'ـآسيـس ]
29-07-2011, 11:04 PM
بينما هما يتجولان في السوق ، وقفا امام محل ،
ريم : مراد بليز طلبتك هذا المحل الاخير .
مراد بملل : كل ما نوقف امام محل تقولين الآخير ، تكفين ريم .
ريم بدموع رجا : تكفى تهز الرجآال ، و انا ما عاد اخرج معك راح اتزوج .
مراد : اوكي اوكي ادخلي .
عندما دخل جلس هو فكرسي ينتظر اخته بينما تنتهي ثم لفت انتباهه فتيات مجتمعات يلتفتون اليه بين الفينة والاخرى ويضحكون ، فجاة دفعن فتاة شعرها الاشقر قصير و وجهها طفولي نحوه .
جوديا بخجل : مـُ..مـُ..مـُرآد ؟
رفع رآسه لآنه بدى مألوفا صوتها ، كأنه يعرفه ، لا بل كأنه يعشقه !
مراد بصدمة : جود..جودْ !!!
ضمته بدون شعور ، لقد اشتاقت له ، تعرف بل هي تعلم ان ما تفعله حرام وهو ليس حلالا لها ، تعلم نظرة آحتقار الناس اليها عندما ضمته لكنها بدون شعور ، لقد عشقته ، وكان حبيبها .
مراد وهو يبوس راسها : شلونك ؟ متى رجعتي من امريكا ؟
جوديا : رجعت الاثنين ، حاولت اتصل فيك بس ماجاوبتني !
فجآة قاطع حديثهم ريم : مرآآآد .
مراد : ش فيك تصارخين ؟
ريم بنظرة إحتقار لجوديا : مين هذي ؟
مراد بخجل : مم جوديا ، كنت حكيت لك عنها .
جوديا بكل شجاعة : هاي ريم ، حكيلي عنك مراد كثير .
ريم وهي تمسك ايدي مراد : بليز دقيقة ، ' ثم تجره في مكان لا تسمعه فيها ' انت ش فيك تجننت ؟؟ مسوي عشيقة ورا هاجر ! و انا اقول ليش كانت تبكي و تقول ما اقدر آسامحه !
مراد : ريم لا تفهمين غلط هذيك مو عشيقتي هذيك ماي بيست فريند .
ريم بقهر : اذا كانت بيست فريند ليش مسوية انت وياها فيلم هيندي؟؟


كانت جالسة بكل ملل تتمنى ، تتمنى ، تتمنى ان يآتي يوما تقوم بالسخرية على ماضيها لكن متى متى ؟
لميس : هاجرررررررر .
هاجر وهي مخترعة : هلا .
لميس : ش فيك ؟ اتكلم مع حيطة انا ؟ وين سرحانة ؟
هاجر بابتسامة مصطنعة : ولا شي بسس ..
لميس : تفكرين في حبيب القلب ؟
هاجر وهي تقوم ووجهها تجهم عندما سمعت اسمه : انا اروح اصلي احسن لي .
~

ابو عمر وهو يدخل بكل هيبة الى البيت ،
الخادمة : هاي مستر ، نسرين هون .
ابو عمر : عارف نسرين هون ناديها لي !
نسرين وهي تنزل من الدرج ثم تقف في الدرجة الاخيرة : تبغى شي ابي ؟
ابو عمر بعصبية : قليلة الادب نزلي !
نسرين بسخرية : اقول اختصر الطريق جاي من كندا لهون مشان تأنبني علشان هذاك الي ما يتسمى .
ابو عمر يقاطعها : هذاك الي مايتسمى هو راح يكون السبب في افلاس شركتييييي و فقرنا .
نسرين بصراخ :بسسسسسسسسسسس تعبت من شركاتك و فلوسك ، انا ما ابغى فلوسك ابغى بس راحة ' ثم تجللس و تبكي ' تكفى ابي انا ابغى اصير بنت عادية ما تشتري ملابسس تسوى نص مليون ولا مليون انا ابغى اصير عادية تفهم عادية ؟ انا ابغى اطلق ابغى اتزوج واحد احبه يحترمني احترمه يحبني و يعرف ربه مو واحد ما يعرف ربه

Dosh
30-07-2011, 08:38 AM
^
أكككره الصننف من الرجال اللي زيي ابوععمر :#: !
الله يعيين نسسرين بس ويصبرهآ :××:

-
مررآد نرفزني ذحين هوآ يبا هاجر ولا جوديا !!!!:Emoticons-plus.com:هق:

شسسمه ذآ ننتظرك يالغلآآآ ببارتات اططول :9daf6d8b8708a209c3d

[ أحَ'ـآسيـس ]
03-08-2011, 04:31 AM
آبو عمر وهو يجلس في طرف الدرج مع ابنته و يمسح على شعرها بحنية غير معتادة : انآ آسسسف بس والله ما آقدر يا بنتي ، فقط فكري في مصلحة ابوك و امك و اخوك !!
نسرين وهي تتذكر امها و آخوها ثم تتنهد آلما و قهرا .
~
كان في طريقه الى آخته وهو يتذكر ايضا انه لم يتصل بها ، تنهد ثم استغفر الله متأملا ان ( يتنساها ) ، و عندما وصل استغرب وجود سيارة ابيه مرسيدس ليموزين امام الباب ، كان متآكدا اباه سيآتي لكن ليس بتلك السرعة ، عندما خرج استقبله الحراس بكل احترام ، دخل و علامة استفهام في وجهه خصوصا عندما رآى تلك الصورة امام عينيه ، لم يصدق !
ابو عمر بكل جدية : جيت يا مالت الوجع ! انت كيف تهرب اختك من زوجها شلوووووووون ؟
عمر : هاه ؟
ابو عمر وهو يمسكه من طرف بلوزته : ناظرني زين و انا ابوك و الله ثم والله اذا صرت تتدخل بهذي الشؤوون للمرة الثانية راح اطردك اطردك و بعديك اتبرى منك .
عمر وهو يبتسم ابتسامة سخرية ثم يلتفت لقى اخته واقفة تناظره بكل خوف : حاضر يا ابوي او يا ( سيدي ) !!
ابو عمر و هو يدوس على قلبه يعلم انه يبالغ لكنه برآيه فقط من اجل مصلحتهم !
~
مراد بقهر : هدي نفسك فضحتينا ، اوووف انا قلتلك هي فقط بيست فريند كانت ايام الجامعة و بسسسسس !
ريم وهي تتكتف : اجل شلون هاجر شافتكم ؟
مراد وهو يتنهد : شافتنا في المول كانت تشتري ملابس و طلبت مني رآيها و هاجر كانت هنييك ..
ريم وهي تغمض عينيها : بسسسسسس اسكت لا تكمل !
ثم تدور و تتوجه للباب : انا استناك في السيارة .
= اما في جهة ثانية في نفس المكان ،
جوديا بابتسامة فخر : شفتونه ؟
ليلى : يآي عليك ذوق جنان ، يجنن يخبل !!
جوديا بغرور : اكييد مو انا جوديا ؟! قلتلكم راح تموتون فيه و ما صدقتون .
نورة : اهم شي الماني ' الفلوس يا حبيبتي !
جوديا : بي بي لا تنسين هذي جوديا و اجرك على الله !
~
ريم كانت في طريقها الى السيارة ، دخلت ثم تنهدت ، حملت هاتفها ، ليس ذنبها انها اشتاقت له و تعشقه رغم صديقتها التي منعتها من الاتصال به بحجة انه سيعتاد على ذلك ! لكن ليس باليد حيلة ، ' تين تين ' صوت الهاتف ،
عمر ببحة مميزة تدل على ضيقته المخفية : الو ؟
ريم ابتسمت من القلب اشتاقت لصوته ! : عمر ؟
عمر ابتسم لم يكن يظن انها ستتصل به ، ظن انها زعلت : هلا يا قلب عمر ، اشتقتي لي صوح ؟
ريم وهي تمد بوزها : ليش ما اتصلت فيني ، انا احتريك من الصبح .
عمر وهو يسند راسه على الجدار : كان عندي اشغال ولكن كنتي في القلب !
ريم : و العقل ؟
عمر : تدرين العقل كله مع الاشغال و المناقصات ، هذي الايام كثرت !
ريم وهي تبتسم : اي بس خليلي شوي من عقلك ترى اغير .
عمر وهو يضحك : اوووكي حبيبتي ، المهم راح اتصل فيكي بعد شوي .
ريم : اوكي ، ' قفلت وهي تحس انه متضايق ، تضايقت ' ياترى ايش شاغل عقله ؟ معقول يكون زي مراد اخوي ، يحب وحدة .. لالا استغفر الله ! لو كان يحبها ليش يتزوجني و الف غيري تتمناه ( ثم يقاطعها ضميرها ) معقووول يكون مغصووب ، او ماي قآآآاد ، لالا و ليش في عرس سمر جا لعندي ! '
~
على ذكر احدى ابطالنا الثنائي سمر و فؤاد ،
رغم انهم في ' شهر عسل ' الى انه يوجد الكثير من الاشغال عنده لانه رجل اعمال و يمسك شركات عمه المتوفي و الذي ليس له ابناء ، سمر بالطبع تضايقت من انشغالته و من اتصالاته الدائمة و لا يتكلم امامها !
فؤاد وهو يدخل ثم يجلس في الكنبة بتعب ملحوظ : سمررررررررر بليز كوب موية الحقيني ريقي نشف !
سمر بحقد تطالع في كوب الماء ثم استغفرت الله و ذهبت به الى زوجها : بالصحة و العافية .
فؤاد وهو يبتسم بتعب : الله لا يحرمني منك .
سمر ( اجل ليش مسوي حرمة من ورايا ) : ولا منك .

ڷـِـِۑڷێ ..||«
19-08-2011, 10:50 PM
وآآآآآو !

ماشاء الله بآآرت روووعه ق1ق1ق1ق1


لآ تعليق ..


أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدو و ق1

skon
19-08-2011, 11:29 PM
الله الله بقرهاا لنهايه انشاء الله ...
شكرا لك واصلي

[ أحَ'ـآسيـس ]
03-09-2011, 12:48 AM
شموخ الفجر ؛
تشرفني متابعتك !
راح اكمل الحين .
دمتي بود .(ق)

Skon :
مجرد آنك نويتي تقرينها لالنهاية
فرحني من القلب ،
راح انزل البارت الحين .
دمتي بود :sg.13:

[ أحَ'ـآسيـس ]
03-09-2011, 01:25 AM
مر يوم .. اسبوع ... شهر على ابطالنا و نفس الآحوال لم تتغير ؛
مراد يظل حائرا بين الفتاتان و خصوصا آن جود إعترفت بحبها له !
عمر متضايق جدا لآن [ اباه ] يعاملهُ بقسسوة .
ريم حزينة لآن علاقتها بعمر تتدهور شيئا فشيئا لانه لا يتصل بها كثيرا كما كان في القبل .
~
رغم انه لم يتم الذكر بعض الابطال غير القليل وذلك بسبب عدم تغير احوالهم ،
~
الفقر ، الخوف ، الجهل ، الحب ، المال ، الحقد ، الجشع ، الطمع ،
هل هي كلمات لها صلة ؟
هل ابدا او يوما قد تتصل ببعضها البعض ؟
~

رماها بكل حقد ظاهر منبعث من قلبه ، و ظاهر عبر عينيه الحمراواتان ،
قلبه الجافي المليء بجميع انواع التناقض بين ( الطيبة و الكراهية )
نسرين و الدموع متجمعة في عينيها ، وبكل قوة زائفة وهي خائفة : ليش تسوين فيني هيك ؟ انا شنو سويت لك ؟
فارس وهو يبتسم بكل سخرية : ما سويتي شي ( ثم يزيد طبقة صوته ) غير انك هربتي ، رحتي من دون علمي ومع مين ؟ مع هذاك الحقير ( ثم يهدآ ) رغم هذا الشي ما فاجئني منك ( وبسخرية ) هههه تربية الطمع و الجشع تربية ابو عمر!
نسرين وهي تصر على اسنانها : هييييه تراك زودتها الا ابوي .
فارس : اقول قومي اضربني شنو رايك ؟ ( ثم يدفعها ) جلسي قبل ما اسوي فيك فضيحا اتفو عليك ( ثم يدور متجها للباب ) انا رايح الحين يا بنت الطماع يا الهاربة و اذا رجعت القاكي مستعدة او بيكون الغصب الوسيلة الوحيدة ( يلتفت وهو يغمز لها ) اوكي يا حلوة ؟ بايييي .
كان هذا روتين كل يوم ، مذا كنت تتوقع من فتاة باعها ابوها من اجل المال و مصالحها ، ثم هربت عند اخوها لكنه ارجعها ذلك الوحش الى غابة موحشة مفزعة !
~
قامت و كل الوسواس يقوم باللعب في حدائق عقلها ، يجرها الى مكان بعيد حيث جميع انواع ' النفاق ' و النفاق هو الحقد و الشر و الكراهية ، لم تكن تود الوصول الى هذا المستوى من المعيشة ، تنافق نفسها ، تبتسم و قلبها يحمل فكرة سيئة حول زوجها ، اي نعم ليس غريب ان تحقد على زوجها الذي كان يجب ان يكون سندها و اخوها و يدها اليمين .. لكنه في نظرها ' خائن ' !

[ أحَ'ـآسيـس ]
03-09-2011, 02:00 AM
سمر وهي تنظر في عيني فؤاد بتحدي : تكرهني مو ؟
فؤاد وهو مستغرب : شنو ؟
سمر وتاهت عدساتها : طلقني !
فؤاد وهو في قمة الاستغراب : ايش تقولين ؟ انتي تدرين شنو هذاك الكلام الي بيخرج من تمك ؟
سمر بتحدي : اي ادري ، انت تكرهني و مغصوب علي ، طيب ليش خلتني اوافق ، كنت على الاقل قلتيلي ارفضيني و راح ارفضك ( ثم اتممت باستهزاء ) على الاقل بابا ما راح يخليني اتزوج مع واحد اكرهه و ما يتحكم فيني !
فؤاد وهو يمسك يدها بقوة : انتي شاربة شي ؟
سمر : لا ... ( وبسخرية ) ههه تعتقد اني راح ابقى نايمة و انت تتراسل مع هذيك الي ما تتسمى . ( ثم ناظرته برجا ) ليش سويتي هذا الشي ؟ ليش خليتيني احبك .. انت شنو ؟ انسان من دون احساس ؟ جامد ؟ انا ما ابغى فلوسك انا ابغاك انت .. بس للآسف .. ( ودمعت عيناها ) غدرتني يا ف(بغصة ) ـؤاد ! إلا الخيانة إلا الخيانة .
كان يتابع كلامها بكل تنصت ووقف به الزمن في كلمة ( غدرتني ) ! : انت شنو تقولين .. انت اكيد شاربة شي ! انا ما اخذتك مغصوب اصلا لو ما كنت احبك ما كنت تزوجتك ! سممممر من وين جبتي هذا الكلام ؟
سمر وهي تمسك هاتفه الي كان فوق السرير ، و تذهب لجهة الرسائل ثم الى الرسالة التي غيرت منحنى مشاعرها من حب إلى كراهية : هذا شنو ؟
وقف به الزمن للمرة الثانية ( من وين شافتها ! حمار انا ليش ما مسحتها ! معقول صدقت الرسالة ؟ اففففففففف لازم ادورلي شي تصدقه ، او اقولها الحقيقة ! )

هدوء !
03-09-2011, 04:40 PM
كككككممملي ، رووووعههه

[ أحَ'ـآسيـس ]
04-09-2011, 09:11 PM
هدوء ! :
شكرا على متابعتك ،
راح اكمل انشاء الله .
دمتي بود .

إلى كل قراء الرواية سواء كانوا كثرا ام قليلا ،
انا آعرف انني لا آكتب بارتات طويلة
رغم غيابي الطويل ،
لكن للآسف تلك الظروف حتثتني على
عدم زيارة النت إلا قليلا !
دمتم بود .(ق)

[ أحَ'ـآسيـس ]
07-09-2011, 01:01 AM
قامت تدور و تدور و تدور في نفس المكان ،
متوترة ، ممسكة لهاتفها بشدة بحيث انه في آي لحظة يمكنه ان ينفجر ،
دخل ثم وجدها في تلك الحالة المستعصية ،
قام يضحك بصوت عالي !!
ريم وهي تلتفت بعصبية : خخخير ؟؟
مراد وهو يمسح دموعه من الضحك : شفيك ؟؟ والله شكلك تووحفة !
ريم بسخرية : هعع إحلف ؟ ( ثم بجدية ) برآآ من دون مطرود !
مراد بحنية وهو يقترب : ليش تغيرتي ؟
ريم : آنا ؟ تغيرت ؟
مراد وهو يهز راسه : اي تغيرتي علي ! ما سرت احس فيك زي الاول ، انت سرتي تحتقتريني كثير و ما تجلسين معي و تحكيني شنو بتسوين اليوم كله ، ( ثم يغطي وجه بيده ) انتي ما تعرفين انا شنو اعاني الحين ، وخصوصا لما عرفت ( وبغصة ) اني يتيم .. !
ريم بحنان : مرادوو و الله اننا ما احتقرك مشان هذا الشي ، ولا عمري فكرت احتقرك ، انت عارف انا شنو اعاني من عمر و ..
مراد يبتسم ابتسامة صفرا : اكيد ، الله يوفقك معه .. انا بغيت اقولك اني بسس راح اروح لفرنسا و يمكن ما ارجع !!!
صدمة !!!!!!!!
~
تغني ، تدندن ، وهي تطبخ وحدها في المطبخخ ، فجآة يدخل عمها ،
العم : هآآآآاجر !
آرتعبت : نعم ..
العم : نعامة تفرسك ، وينها ريناد ؟
هاجر : في الس..سوق هي و .. ل..ميس ..
العم : حضري لي الغذا الحين .
هاجر : بسس ما في خضر ولا لحم !
العم بقسوة و شدة : قلت الحين يعني الحين فاهمة ؟؟
هاجر بخوف : ايوه .
~
تنهد وهو يلتفت على صديقه الذي اكل الارق نصف عينيه ،
حسام : عمر الله يخليك روح نام .. على الاقل ساعة .
عمر وهو يدور في الاوراق : ما اقدر ، عندي كثير اشغال ..
حسام برجا : الله يخليك ، صار لك يومين ما نمت زين .
خالد وهو يلتفت عليهم : قول تلاثة !
عمر يقوم : انا بخير لا تخافون علي انا ..
فجآة يسقط مغشيا عليه ،
ثم يفتح عينيه ليجد نفسه فوق السرير ،
خالد : حسآآام تراه قام .
حسام وهو يجري : الحمدالله على سلامتك !
عمر بتعب : ليش انا في المستشفى ؟
~

شتآتْ !
22-09-2011, 07:13 AM
يعطيك العافية
رواية جمييييييله ()