المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ≈» בـب جڍيڍ g בـڪِآيـﮧ عشق مجنۈنـﮧ ..~


Šмilè
20-01-2009, 09:20 PM
السلآم عليكم ..~

شحآلكم ؟!

اليوم انا رجعت ومعايهـ قصهـ يدييدهـ ^^ بعنوآن

حب جديد و حكآية عشق مجنونة

قصتي بترمس عن مجتمعنا اليوم كيف بعظ الأبهآت يفرون عيالهم

وبنرمس عن البويآت ,,! الي كثروو

وبنرمس عن البنات والشباب الي يقصون ع بعظ ..~

وبنرمس عن الحب !

وعن وايد اشياء ..~

ترقبوني فبآرت الأول جريب ^^ http://www.suae.net/vb/images/suaeae/sheer.gif


[ وان شاللهـ القصة تنآل اعجآبكم ,, اختكم
ρίηк (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=19711)



[ يرجى عدم نقل القصة ] http://www.suae.net/vb/images/suaeae/h035.gif

Šмilè
20-01-2009, 09:21 PM
http://www.kuwaitup.net/uploads/090120062101a9ed3690.gif


مهآ : اقولج غآيوهـ انا يوعآآنهـ !!!
غاية: ويي عاد مهوي يوم تييوع خلوها ع صووب !
مها : يلا خلصي بسسرعه بلييز والله اني ميتهـ يووع ابي آآآكل !!
غاية : مهووي ابي اعرف شي انتي ادحييين دح !! وماااتمنين وانا الي اسوي رجييم امتن !
مها :فدييتج انا يوم آكل اطول !
غاية :هاهاهاها الطول طول انخلهـ والعقل عقل شو ؟!
مها : اصخلة !
غاية:الأعتراف بالحق فظيحة
مها :ويا فييسج يلا غاايو اشتري بسرعه
غاية :انزين قوليلي اي لون اشتري الغترة؟؟
مها : همم انا عندي رمادية و خضرة و فوشية وبنفسجية وصفرة و حمرة و هممم بس
غاية:مافي لون ماعندج ياهـ بس نااقص وردي
مها :يععع شو قالولج انا بنوتهـ !
غاية:اووة نسيت انج بوية
مها : لاوالله !
غاية:امزح وياج بلاج ؟!
مها :انزين اشتري غترة الحمرة وطوفي جدامي
غاية:لا ابي البنفسجية
مها :انزين اشتريها !
غاية:اوهوو مهووي بشتريهم كلهم !
مها :تسوين خير يلاا
وخذت غاية كل الوان الغتر وطلعو وراحو صوب المطااعم ..~!

[ مهآ : بنت صف تآسع هي من رآس الخيمهـ بس عايشة فدبي عشان ظروفها .. بتعرفون ظروفها بعدين ^^ .. عمرها 14 حلوة كل البنات يتخبلون عليها .. ماعندها حبيبة بس تقردن البنات =p شعرها قصير واايد بس حلو عليها وأحلى شي فيها عيونها من عيونها تنبان انها بنت ويها مخبووق ! يسمونها ام ويه مخبوق لأنهـ ماشي مكان فويها مافيهــ غمازة عندها فوق 7 غمآزآت فكل حاالهـ من الحآلآت يطلعون الغمازات وهي طوييلة وظعيفة وزنها 44 وطولها 163 وشعرها نآعم بس هو كيرلي ع الخفيف ولونهـ كستنآئي وهي بيظة وبيااظيها واايد حلو ويوم تصييح شكلها يخبل
فـ غااية تحب تصيحها دوم ^^ وهي واايد ويا ربيعتها غاية ]


[ غاية : ربيعت مها هي بنوته مب بوية هي واايد تحب مها هم الأثنين اكثر عن خوات كلهـ يطلعون ويا بعظ وجي غاية كبر مها عمرها 14 غاية طولها اوكي بس بالنسبة ل مها جيكرة طولها 157 ووزنها 53 غاية حساسة بسسرعه تصييح ويووم تصيح تحممر من الخاطر ! غاية من دبي بس امها من بوظبي شعر غاية طويل لين ظهرها ونااعم وغلييظ ]

صوب المطاعم :
كانو طالبين من مآك
غاية : مهووي بلاج جي صايرة مفجوعه ؟!!
مها : حرام علييج مب متريقة !
غاية :انزين في حد فينا يتريق ؟1
مها : هي انا اتريق
غاية:من متى؟
مها:من اليوم هع
غاية:انزين مهوي بلا دفاشة وكلي بهداوة
مها:اقولج غيونه كلي وفكيني
غاية: انا باكل سلط عشان مامتن
مها : انزين غيونهـ شورايج انا وانتي انروح ناادي الي في آب تآون عشان نظعف
غاية:مااابي !
مها:ليش؟
غاية: مهوي انتي وزنج 44 واذا رحتي هناك بتختفين !
مها:اتغاارين هع ؟!
غاية: لا ماغار جسمج كانهـ جسم وحدة صوماليهـ !
مها:صومالية بقولج وين !
غاية:وييين =p
مهاي:غاايو بلا استعباط
ورن فون مها
مها : هاذي امييهـ
غاية :ردي
مها:الو
ام مها : مهوي متى بتردين ؟
مها : برد بعد شوي
ام مها :انزين ترى ابوج فطريج ياي
مها :اونهـ !!
ام مها :والله
مها :ها شو يايبنة !
ام مها : ماعر ف
مها:اففف اوكي انا يااية احيين
ام مها :اوكي فدييتج
وسكرة الخط
غاية:منو ياي ؟!
مها :في حد غيرة .. ابوي !
غاية:اوييهـ يلا قوومي نروح
مها :والله ماابروح لين ماخلص السندويجة !
غاية :مهاا عقب بيظربج !
مها : هع شو يعني
غاية :حرام عليج دوم يشوه ويهج !
مها :مب انا ولد لازم اتحمل الريايل يتحملون !
غاية:اففف مها كملي فسيارة
مها : ماابي
غاية:انزين كلي افف
وبعد ما مها خلصت على طول قامو وركبو السيارة مع الدريول ومها وصلت غاية وعقب ردت البيت
مها : انور بابا موجود
انور :لا مافي يجي
مها :اها اوكي
ونزلت مها ودخلت داخل البيت وشافت امها
ام مها : يلا مهوي فديتج روحي بدلي ثيابج
مها :ان شالله
وراحت مها فوق وبدلت ثيابها ولبست برمودة وقميص نص كوم ونزلت
وشافت ابوها تحت
مها : السلام عليكم
بو مها : شو تسوين فوق ؟
مها : كنت فالحمام
بو مها : ايوا انزين روحي سويلي عصير
مها تقول فخاطرها : حلو هاي سويلي عصير تشوفني بنت جدامك ! اووه صح انا بنت افف شوها
بو مها :بلاج ؟.
مها :ماشي احين بروح اسوي .. ماما تعالي ساعديني
و ام مها راحت وياها
فالمطبخ :
مها:ماما ابوي يتصمخر !
ام مها :شفيج ؟!
مها:انا هال مطبخ مادشه خير شر ويباني اسويلهـ عصير!
ام مها :تعالي بعلمج
مها :لا مااابي !
ام مها :يلا مهووي
مها :اففف شوها
وتمت تعلمها ومها طول الوقت تتأفف
وعقب مها يلست تسوي ودت العصير لأبوها
بو مها :جان مايتي ! كل هذا اسوين عصير
مها :اسمحلي بس وانا اقطع البرتقال يرحت ايدي
بوها : دلع بنات مب عليهـ انا
مها اتقول فخاطرها : دلع فعييوونك
وراحت مها ويلست حذال اختها نورة

[ خلوني اقول لكم عيلت مها ..
جابر : بو مها ساكن فـ راس الخيمة .. وبتعرفون باقي الأشياء بعديين
شهد : ام مها طيبة وحبوبة وتحب عيالها وااايد وهي من دبي وعايشة فدبي .. بتعرفون باقي الأشياء بعديين
نورة : صف سابع تشبة مها تحب مها واايد بس دوم يتظاربون وهم الأثنين فنفس الغرفة عمرها 12

روضة: صف ثالث تاخذ من مهاا شوي وكيوووت ومها واايد تحبها ^^ عمرها 9
فاطمة : آخر العنقود فـ الكيجي ^^ ودلووعه وتشبة مها واااااايد !
طبعآ كلهم يتشابهون ^^ ]

نورة اتساسر مها : شو يايبنة هذا !
مها :شدراني
جابر :اي انتو شو قاعدين تقولون ؟!
نورة :ها لا ماشي كنت اقولها متى بيحطون الغدا يوااعهـ
جابر: ليش ماتغديتو ؟!
مها :لا ماتغدينا
جابر: شهد وليش ماتغدينهم ؟!
شهد : كنا نترياك
جابر : لا والله يعني لو انا ماايت بتنجلب السما
شهد : كنا نبغي نتغدا معاك
جابر :اتصدقين هال عذر وااايد حلو
شهد :انزين هاي يزاتنا ان نحن نبي نتغدا معاك !
جابر قام وصفع شهد
جابر : اشوف طول لساانج !
شهد :حراام عليك
جابر :جآآآب ,, [ وقاام ورفس شهد وتم يظربها ومها يت و دزت ابوها وقالت ]
مها :بس لاتظرب امنا ! افهم نحن ماانبااك اطلع من حياتها نكرهك !!
جابر صفع مها : اشووف طلع لج لسان يابنت شهد !
مها :بنت شهد وافتخر !
جابر :انتو بعدكم ماتعرفون امكم عدل !! شهد اقولهم عن سوالفج ولا اسكت !
شهد :حراام علييك يا ياابر والله حراام انا مظلوومة مالي خص
مها :امي اشرف عنك امي تمت ويانهـ ومافرتنا مب شراااتك ماتسأل عنا الا كل شهر مرة !! وعلى فكرة لو امي كاانت اخيس وحدة فالعالم هذا كلهـ .. بنتم نحبها وبنتم عندها
قام جاابر ومط مها من شعرها ووداها المطبخ ووشغل الفرن ومها تصاارخ
مها : لحقوو علي بيحرقني امييي نوورة ! لحقوو
شهد : جاابر احرقني انا بس لاتحرق بنتي خلها حراام عليك
جاابر :جآآب لاتخليني احرق كل بنااتج !
شهد :الله يخليك احرقني انا هي مالها ذنب
مها :لا اميي خله يحرقني انا !
نوورة على طول راحت الصآلهـ ودقت حق خالهآ سهيل
نورة وهي ترتجف وتصييح
نورة : سهييل اللحق علينا
سهيل :شو فيج !
نورة :مـ مــ مهأآ
سهيل :شفيها ؟!!!
نوررة :ابووو ووي ح ح حـرر رر ققهاا
سهييل :شوو ؟! دقاايق و بكون عندكم
ونورة راحت المطبخ وتمت ادز بوها والبيت صريخ وحشرة وجاابر قام ويااب ايد مها وحط ايدهآ ع النآآر !
مهآآ :آآآآآآآآآآآي حراااااااااااااام علييييييييك لحقووووووووووووووووووني
شهد :لااااااااا بنتي جااابر لاااااااااااااا
نورة :مهاااااااا
وجاابر :تم مخلي اي مها ع الناار لين ما مها اغمى عليها وعقب مط نورة ويوم بغى يحط ايدها ع الناار دخل سهييل ودز جاابر !
سهيل :انتهـ ماتستحي ع ويهك فار مرتك وعياالك وماتدري عنهم ويوم اتي عندهم تظربهم وتحرقهم !
جابر : انتهـ ماالك خص عيالي وكيفي
سهيل:بس انا خاالهم !
سهيل اول ماشاف مها طايحه وايدها راحيها فيها على طول شل مها
سهيل: شهد ايبي شيلتج وعيالج ولحقوني فسيارة بسسرعه
سهيل راح وحط مها فسيارة وركب فطامي وروظة السيارة ونورة يت مع امها وركبو وراحو المستشفى ..
يوم وصلو المستشفى يابو السرير وحطو مها ع سرير ودخلووها غرفة المعاينهـ ويآهـ الدكتور
الدكتور : لازم اندخل الشرطة فالموظوع
شهد : لييش؟!
الدكتور : لأنهـ البنت يمكن يبترو ايدها
شهد :لا دكتور لاتقول جي دخييلك ( وتمت تصييح )
الدكتور:نحن بعدنا ماتأكدنا بس بعد ساعه ونص بنتأكد ان شالله خير
سهيل: انزين دكتور ليش لازم الشرطة يدخلون
الدكتور :لأنهـ الأصابهـ ادل يآ انهـ عملية انتحآر أو حد عامل هيك
سهيل : الدكتور نحن نعرف السالفه فـ مب لازم حد يدخل
الدكتور :ماشي بس يوم البنت رآح اتفوء راح نسألها اذا بدها الشرطهـ ولا
سهيل :اوكي
وبعد نص ساعه مها قامت وراح سهيل عندها
مها :انا وين ؟
سهيل :فالمستشفى فديتج
مها :امي وين خوااتي وينهم ؟!!
سهيل : برع فديتج
مها :ابوي سوهـ فيهم شي ؟!
سهيل:لا لحقت عليهم
مها :الحمد الله
سهيل :انا آسف
مها :ع شو ؟!
سهيل :مالحقت عليج ! وخليت هال كلب يحرقج
مها :لا الغلطة مب غلطتك
سهيل:عيل غلطت منو
مها :غلطت جابر
سهيل:جاابر !
مها : من اليوم وسااير ماارااح اناديهـ بابا هذا حراام يكون ابووي [ وتمت اتصيح وسهيل قام وحظنها ]
ودخل الدكتور :
الدكتور : ازيك يا مها ؟!
مها : الحمد الله
الدكتور راح صوبها وشاف ايدها وتم يمسكها
الدكتور : عم اتحسي بشي يا مها ؟!
مها :لا
الدكتور :طيب هون ؟
مها :لا
الدكتور قام وتم يظرب ايد بها بالخفيف
الدكتور :طيب دلوأتي ؟!
مها :لا ماحس بأيدي
الدكتور مسك ايد مها بالقووو
مها : احس بعوااار بس خفيف عاادي يعني
الدكتور:بس عم اتحسي بأيدك صح ؟!
مها :هيي ,, دكتور متى بطلع ؟!
الدكتور : استني ألين ماتطلع الفحوصات
مها : اوكي
الدكتور :شو الي عمل فيكي هيك ؟!
مها :مااشي
الدكتور :ماتخشيش عليهـ يابنتي
مها : الله يسلمك كنت ابي اسويلي بيظ ف حرقت عمري
الدكتور : همم طيب
وبعد ساعه الدكتور دخل ع مها وامها وخواتها وسهيل كانو قاعدين عندها
الدكتور :ازيكو ؟
الكل :الحمد الله
الدكتور :ازيك يامها ؟
مها : بخير
الدكتور : شوفي يا مها الأصابة الي جرت لك كبيرة فـ خلاية الأحساس عندج انحرأو وماراح تحسي بأي ألم لمدة شهر ونص
مها :كيف يعني ؟
سهيل : انا بقولج يعني مثلا لو احين يبتي كتر وقصيتي ايدج مابتتعورين ؟
مها :هيي
سهيل:بس لو احين سويتي وانتي بهآل حالهـ مابتتعورين
مها :اوييهـ
الدكتور :بس لمدة شهر ونص
مها : ان شالله خيير , انزين متى اروم اظهر ؟
الدكتور :دلوأتي لو حابة
مها :هي ابي اظهر
الدكتور :خلاص يا فندم روح طلع لها ورقة خروجية
سهيل:ان شالله
وراح سهيل وطلع ورقة لمها وطلعو وراحو البيت وجابر كان مب موجود
دخلت مها الغرفة ونورة كانت معاها
نورة :فدييتج مهووي
مها ابتسمت
نورة : ليتهـ فيني ولا فيج
مها : اوووص ! مابي اسمع هال كلام مرة ثانية !
نورة : مهووي احبج [ وراحت نورة وحظنت مها ]
مها : فدييتج والله
ورن فون مها وكانت غاية
مها :الوو
غاية:وجييهـ ماتردين !
مها : سوري بس كنت ناسية فوني فالبيت
غاية :يالخاينة ! وين سرتي ؟!!
مها : المستشفى
غاية: خيير شو في !!
مها : ماشي بس صارت لي إصابة بسيطة
هني نورة مطت الفون
نورة : جذاابة اونه اصاابرة بسيطة تخيلي غاايوة مها مابتروم تحس بأيدها لمدة شهر ونص ! وكانو بيبترون ايدها ّ !
غاية : شوووو ؟!!!
نورة تمت تصيح : ابوي حرقها
غاية : عطيني مهووي
نورة عطت الفون لمها
مها :الو
غاية:فدييتج مهووي ان شالله فالعدو ,, وجي ماقلتيلي !!
مها : عادي ماصار شي
غاية:شلون ماصار شي !! مهوي محتاجة شي قوليلي !
مها :لا فديتج تسلمين
غاية:احبج
مها : مي تو
غاية:اوكي مها انا بخليج واذا تبيين اي دشي دقيلي
مها : اوكي
غاية:باي
مها :باي
نورة : انزين مهوي انتي احين ناامي
مها : اوكي
نورة قامت وسكرت الليت وطلعت من الغرفة
مها كانت طايحة ع الفراش وكانت تشوف السقف وتفكر ..
مها كان عندها اسبوع اجازة وبعد اسبوع راحت المدرسة,, يوم راحت كل البنات يو صوبها وسلمو عليها
رفيعة : مهوووي ليش جي صار لج ظ1
مها : الله يسلمج اتظااربت ويا بنت بووية
رفيعة : محد بيشوهج غير هال بويات
مها :ليش يشوهوني ؟!
رفيعه : مرة يايتنه ويهج مزرق ومرة خيااطة صوب عينج ومرة ايدج مجبسة احين ايدج محروقة وكل يوم شي مها مب زين !
مها هني سكتت وقالت فخاطرها : لو انتو تدرون منوي سوي فيني جي جان عذرتوني
رفيعة : يلا قومي اندش الصف
مها :يلا
راحت مها الصف وشافت غاية يالسة تكتب ع طاولتها ومها راحت شوي شوي ورا غاية وقالت شو تسوي ؟!
غاية : وييي بسم الله .. مهووي حيااااااتي
وحظنتها وتمت غاية تصيح
مها : حبيبي .. لييش هآآل دموع ؟!!
غاية :ليش جي يصير لج ؟!
مها : حبيبي بسج صياح
غاية : احبج مهوي
مها : وانا اموت فيج
رفيعه : بديت اشك فيكم !
مها :فـشو؟
رفيعه : مهوي ليكون انتي وغايو حبايب !
مها :طاااع !!
غاية:شوفو تفكيرها !
رفيعه : والله صج حبيبي واحبج واموت فيج !
مها :انزين اختي هاي
رفيعه :اختي ولاا ؟
مها :رفووع بصفعج !!
رفيعه :ههه امزح بلاكم
ودخلو شلهـ بنات الصف وسلمو ع مها
بنت1 : سلامات مهووي
مها : الله يسلمج
بنت2: ماتشوفين شر
مها :الشر مايج
البنت 3 : انشالله فلي يكرهوونج
مها ابتسمت لها وتمت اتشوفها وسرحت وعقب غاية ظربت مها بالخفيف
غاية :ااااححححممم
مها : بلاج ؟
غاية:ماشي
البنات : نحن بنروح
مها : اوكي بآآي
البنات :باي
وطلعوو الببنآآت
ودق الجرس ومها طوول الوقت كاانت قاعده تفكر في البنت
غاية:مهووي شفيج .؟
مها : ماشي .. اقولج غايو هال بنت الي كانت ويا قوم عوااش شسمها ؟
غاية: ليش؟
مها :بس جي اسأل
غاية: مهووي عليينا
مها :طآآع ..!
غاية:ههه اسمها مريم
مها :ايوا
غاية:ليش
مها :بس جي حرام اسأل ؟
غاية:لامب حرام بس يمكن ..
مها : ابلة اببلة
الابلة : ايوة يآ مها ؟
مها : ابلة غااية وايد ترمس شليها عني !
غاية :انا ارمس واايد :@
مها :لا أمي ترمس واايد
غاية:لا مريووم ترمس واايد
مها :جب !
غاية :يجبج
مها : غاايو !
الأبلة : بس يبنات
مها :ابلة شليها
غاية : ماعليهـ مها انا براويج
الأبلة :يلا يا غااية أوومي وروحي اوعدي عند حنان
غاية :اوكي
الأبلة:ومااتأوليش اوكي أولي انشالله
غاية: انشالله
مها نااقعه ع غااية
فالبرييك
غاية كانت معصبة مها راحت صوب غاية
مها : شفيه الحلو زعلان ؟
غاية :قومي عني
مها :فديت الي امبوزين انا
غاية:مهوي جب !
مها : فدييت الدبدوبين انا
غاية: لاوالله
مها :احبج
غاية:قومي عني
مها :انزين انا امووت فيج
غاية: مهووي !
مها بست غاية
غاية :فديتج مهوي
مها : اعرف اقردن صح ولا ؟
غاية :هييه ويلا هال ويهت
مها :ه عيلا قومي نطلع
غاية:يلا
وطلعو وراحو الكفتريا مها شاافت مريم قاعده بروحها بس غاية ماشافت
بعد ماشتريو وخلصو ,,
مها :اقولج غاايو ممكن طلب ؟
غاية :آمري
مها : فديتج .. الهم ممكن تروحين عند ابلة التاريخ وتااخذين ورقه امتحاني من عندها
غاية:انزين تعالي وياي
مها :نسيتي اني متظاربة وياها !
غاية:اووه نسيت انزين اوقفي برع
مها : لا انا بروح الحمام وعقب بسير عند السستر خله تغير لي اللف
غاية :اوكي
وراحت غاية عند الأبلة ومها راحت صوب مريم
مها يلست عندها
مها :شحالج ؟
مريوم:تمام
مها :ليش يالسه بروحج ؟!
مريوم : همم بس جي
مها : انزين قولي بنتمشى
مريوم: اوكي
وقامو يتمشون ويسولفون
مها : انتي سنجيل ولا تيكن ؟!
مريوم : سنجيل ولا مرة صرت تيكن
مها :هههه
مريوم : وانتي ؟
مها : شوفي انا اقردن ماحب فـ لاتيكن ولا سنجل فنص
مريوم :ههههه
مها ابتسمت فـ ويهـ مريوم وكآآنت الأبتساامهـ طرر
مها :انزين ليش ماتحبين لج وحدة ؟
مريوم : مالقيت لي وحدة
مها :اها
مريوم :اونتي ؟!
مها :والله لين احين محد دش قلبي بس جرييب بيكون عندي
مريوم :منو
مها :سر
مريوم:ههه اوكي عقب خبريني
مها :اكييد انتي اول وحدة بقولج
مريوم : اوكي
مها :همم اقولج قومي نيلس هني ( جي في مكان ف زااوية فااظي )
مريوم :اوكي
ويلسوو
مها : انزين مريوم رمسيني عنج
مريوم: شو تبين اقولج ؟
مها : اي شي
مريوم : همم ماعرف شقول انتي قوليلي
مها : همم انا وحدة من راس الخيمه ^^
مريوم : صج والله
مها :هي
مريوم : كششخه
مها :ههه عيونج الأكشخ
مريوم :انزين كملي
مها : همم غاايو صديقتي الصدووقه همم و وحدة مشاكلها ماتخلص و لساني طويل هع و ماسكت عن الحق و احب اسوي اكشن وحشررة وحبوبة وطيبة وبث ^^
مريوم : هههههه
مها :انزين يلا انتي احين قوليلي
مريوم :اوكي انا وحدة همم هادية همم ماتسمعين لي حس همم اعشق الرقآد هههه وو ماعندي ربيعه وايد وياها
مها :هههه .. انزين ليش ماعندج ربيعه وايد وياها ؟!
مريوم : مادري انا ماأثق فأي حد
مها : اها
ودق الجررس وكل وحدة منهم راحت صفها
مها يوم كانت فصف شافت غاية
غاية : وين هالي بتروح تغير اللف ؟!
مها :ههه ياخي ان احبج
غاية:حماارة افف
مها :هههههه تعالي ابي احظنج
غاية : ليش ناقصة حنان
مها :ههه هيه
وراحت مها وحظنت غااية بالقووو
غاية :بس بس خنقتيني
مها :انزين احبج
غاية : ويدي من وين نزل كل هذا الحب !
مها قامت وبااست غاية بووسه قوية
غاية وتمسح خدها
غاية :ايي انتي خيستي خدي بالتفال !
مها : زين مني ابوسج
غاية : اوييه مهوي ليكون حبيتيني
مها : طااع هاي ! من زينج .. اقولج ايلسي مكانج !
غاية :افآآ
مها :ههههه
ودخلت الأبه وطول الوقت مها تفكر ف مريم ف نص الحصة
مها :ابلة ابي اروح الحمام
الأبلة : اوكي بس لاتتأخرين
مها : من عيوني
وطلعت مها وكاانت تركظ رايحة صوب صف مريوم وهي تركظ شافت مريوم جدامها وتركظ ..~


...

ادري بآرت الأول مافيهـ حمااس او تشوييق .. ان شالله بارت الثاني يكون احلى ^.~

اميرة بابتسامتي
20-01-2009, 10:11 PM
الصراحة القصة من جد روعه لا بعد أكثر من روعة
عيبتني
يلا بانتظار الباقي
ترى ما اقدر انطر اكثر عن جي
بلييييييييييييييييييييييز

Vanilla Eyes
21-01-2009, 08:39 AM
هلآ بنكَوو ~

أنتي أقرءي الابيض وبس َ الي تقرءه --> http://www.suae.net/vb/images/suaeae/h035.gif

مب جنه هالقصة لعضوة من عضوات سمانا ؟
انا تابعتها .. أتمنى تحفظين حقوقها .. ^^

((أميرة الامارات))
21-01-2009, 09:46 AM
بنوكة بصراحة القصة رووووووووعة...
و أنتظر التكملة^^..

عسولـَه آلحلوه
21-01-2009, 11:56 AM
حششه
^

^وآآيد طويل
مآقدر اقرااهـ
لي عودهـ

اميرة بابتسامتي
22-01-2009, 12:10 PM
pink
ما يستوي جي الصراحة شوقتيني بالقصة
والحين ما طايعة تكملي لينا واااااااااااااااااي ؟؟؟

غــ دبي ـــــلا
22-01-2009, 03:07 PM
تســــلمين ع القــصة الحــلوة
يلا نبــا التكـــمــلة ...
بإنتظـــارج
^_^

اميرة بابتسامتي
24-01-2009, 07:59 PM
اهى اهى
وين التكملة ؟؟؟

عسولـَه آلحلوه
26-01-2009, 02:18 PM
اختيه بينك
هناا بس حق القصص اللي انتي مالفتنه
هب منقوول
^.^
هاي القصه انا شاافتنهاافـ منتدى ثااني فدييتج
...
يعني حلوه القصه
لآكن مب من تالفييج
اسمحيلي...
..

Šмilè
26-01-2009, 08:16 PM
صح ترآ هذيك العضوة في منتدى اناا يعني هب منقولة و سووري ع الازعآآج

عسولـَه آلحلوه
26-01-2009, 08:19 PM
نووب نووب
عدلي ردج
^^
لاتكتبين اسم المنتدى
نووب بالعكس
خله يخلوونه
كملي القصه
الاعضااء فرحاانين امرره
سوريبيينكووه ع الكلاام
السمووحه

Šмilè
26-01-2009, 08:33 PM
التكملة سووري ع التأخير بس كنت مسآفرة

[/URL][URL=http://www.up-00.com/]http://www.up-00.com/azfiles/46a91104.gif (http://www.up-00.com/azfiles/46a91104.gif)

مها تمت تشوف مريوم ومريوم تشوف مها
مها : زخييتج ليش تركظين ؟
مريوم :هاا همم مادري هههه بغيت اشرد من الحصة
مها :لا والله شو تشردين ؟!
مريوم :همم مادري
مها :يلا جداامي الصف
مريوم : اول شي انتي ليش تركظين
مها : همم اقول ولا اسكت ؟
مريوم :قولي
مها : اشتقت لج
مريوم ابتسمت عقب قالت : وانا بعد
ومريوم حظنت مهاا وجآآن اتشوفهم المشرفه
المشرفة : شو تسون انتو ؟!
مها : مااشي اتولهت عليها من اسبوع ماشايفتنها
مريوم :هي
المشرفة :لا والله يلا جداامي ع الأيدارة
مها : ابلة الموضوع مب مستااهل
المشرفه : لا مستااهل يلا جداامي
وراحو الأداارة
المشرفه : انتو حبايب صح ؟!
مها : اوييه طاع هاي اونه حباايب
المشرفه :مهااا رمسي عدل
مها :انزين افف ,,
مريم:لا مب حباايب ربع
المشرفه : صدقتكم
مها :اوييهـ ابلة لاتيلسين اتخرفين وطلعين سواالف
المشرفه : ها اسلوب اترمسيني فيه
مها : ابلة ها سلوبي !!
المشرفة : راح اعطيج تعهد ع هال اسلوب
مها :اوكي عطيني .. اسمي مها جاابر ***** وكتبي السبب الأسلوب القبيح
المشرفه :ومستانسة ؟!
مها : شو يعني الآ هي ورقة
المشرفه : انا بحولج عند المديرة
مها :انا بروح اندل الغرفة
مريوم : مها بلا عبط
مها : شو يعني الآ هي كمن هزبة وورقة ملون وتوقيع وبس !
مريوم : مهوي اعتذري للأبله
مها :طااع شو اعتذر وين يالسين
مريوم :مهااا !!
مهوي :بل انتي عصبية
مريوم :ههههه
مها :فدييت هال ظحكة
مريوم :ههه جبّ! اعتذري للأبلة
مها : من عيوني
وراحت مها ورا الأبلة ولوت عليها وعطتها بوسه
مها :فدييت انا مشرفتي احبها والله كنت امزح وياج شكلج يكون حلو يوم تعصبين
المشرفة :ههه فديتح اعرف انج مب قاصدة
مها :انزين عادي اروح الصف
المشرفه :هيي فديتج
مها :اوكي بااي
وطلعت مها
مريوم :خييبة حتى المشرفه تقردنينها !
مها :هههههه اكثر وحدة اقردنها غاايو حليلها
مريوم : احين الأبلة بتقول ليش اتأخرتي شوا قولها ؟
مها :منو قال بنرد الصف ؟
مريوم :وين بنسير عيل
مها : بنروح نيلس فمكان
مريوم : اوكي
وراحو ويلسو وهم يالسين
مها : انا انسانه فيا رقااد
مريوم : انزين ناامي
مها : وين انام ؟
مريوم : هني حطي راسج وناامي
مها :وخلييج بروحج ؟
مريوم :عاادي
مها :لامب عاادي
مريوم :والله عادي نامي
مها : بطيح بس مابنام
مريوم : انزين حطي راسج ع ريلي
مها :اوكي
ومها حطت راسها ع ريل مريم هم طبعاً قاعدين ع الأرظ
مريوم كانت تلعب ف شعر مها و مها كانت رافعه راسها تشوفها
شوي مها مسكت ايد مريوم وباست ايدها
مها : احبج مريوم
مريوم صار ويها طمااط !
وجان يشوفون وحدة ياية .. وجان تطلع غاية
غااية :لاوالله
مها : هلا والله
غاية :بالخاينة ! تشردين وماتخبريني
مها :هههه
غاية :افف تقهرين مهووي !
مها :سوري
غاية :والله صاايرة سخييفة افف !
وجان تروح
مها :ايي اتريي
وغاية سوت طاف
مها : طااع زعلت ..! اقولج بروح عندها
مريوم :اوكي وانا برد الصف
مها :اوكي وقامت وعطت مريوم بوسه ع خدها وراحت صوب غاية

مها : غاايو شفيج ؟
غاية : لا روحي كملي ويا الأخت مريم ويوم بتذكرين انه عندج ربيعه اسمها غااية تعالي
مها :غيوونه شفيج كنت بروح الحمام فـ شفـ..
غايه قاطعتها : ماابي اعرف !!\
وغاية راحت ومها تمت وااقفة مكانها
مها : اففففف شوها !!
مريم يت صوب مها
مريم :شفيج ؟
مها :ماادري شفيها زعلت !
مريم : شكلها واايد تحبج !
مها :اوكي انا بعد احبها !! بس هي ماعطتني فرصة اشرح لها السالفه !
مريم : خلاص انا برمسها
مها :لا انا يوم برد البيت برمسها
مريم :خلاص اوكي
مها :يلاا ردي صفج !
مريم:اوكي
ومها راحت الصف
كانت الحصة الأخييرة توها بادية
مها دخلت بدون ماتقول سلام عليكم او ادق الباب وراحت صوب غاية
مها :انتي دوومج جي ماتعطيني فرصة اشرح لج الساالفه وتزعلين وتمين اتعقين رمسه ويوم تعرفين اتين واتقولين سوري وجي !
غاية : انتي احين تبين شي ؟
مها :غاايو رمسيني عدل
غاية وقفت : انتي الي رمسيني عدل انا مب اصغر عيالج اتيين واتصارخين علي
مها : لا والله !
غاية : وثاني شي احترمي الأبلة الي واقفة وقاعده تشرح الدرس !
مها شافت الأبلة وقفطت وعقب قالت : اوكي يـ غاايهـ
وطلعت من الصف وراحت الحمام وتمت تصيح
وشوي وجاان اتشوف غاية ياية وعلى طول غاية حظنت مها ومها تمت اتصييح
غاية :خلاص حيااتي
مها تمت اتصيح
غاية :سوووري والله
مها بعدها
غاية :اذا تميتي اتصيحين بصييح وياج !
مها بعدها
غاية :اول مرة اشوف بوية اتصيح
مها :ههه وياهال ويه
غاية : احبج
مها :وانا اموت فيج
غاية :انزين قوليلي شو بينج وبين مريوم
مها :ياخي احبها!!!
غاية :اوييه مهوي تحب غرييبة !
مها : والله مخبلة فيني هال انساانه !
غاية :هه وقلتي لها انج تحبينها ؟
مها :هيي
غاية :هههههه
مها : فدييتها !!
غاية :جب اغاار !
مها :هههه فدييت الي يغااارون ;p
غاية : ههه عن تسمعج مريووم !
مها : عادي اختي !
.....
فـ بيت مهآآ ..
مها دشت البيت سلمت ع امها وعقب راحت فوق بدلت ملابسها ونزلت عشان تتغدا وعقب راحت فوق ودقت لغاية
مها : اللوو
غاية :هااايوو
مها :هاااي
غاية :كييفو ؟
مها : تمتووم ^^
غاية :دوومز يآ ألبي
مها :هههه وياج .. احييم اقولج غيوونه ؟
غاية :تبين رقم مريوم ؟
مها : هيي >< !
غاية : ماعندي
مها :دووري
غاية :شوا تشوفيني اتصالات ؟!
مها :هههه يلا عاادي
غاية :اوكي برب
مها :تيت
وسكرو الخط
بعد 10 دقاايق رن فون مها
غاية :باكوو
مها :ولجم ولجم ..!
غاية :يثلموو
مها: ها شو يبتي ؟
غاية :أجل !
مها : كم ؟
غاية : كم تددفعين ؟
مها : الي تبينه
غاية :ههه خبلة
مها :يلا كم ؟!
غاية : 999
مها : يلا عااد !
غاية :050-*******
مها : ثااانكيو ^^
وسكرت الخط
غاية اتقول فخاطرها : بل !! فالويه مرة وحدة !
عند مها ..
مها : >< استحي ادق !! شسوي ؟؟!! همم بطرش مسج D=
مهآ طرشت لها :

من هاداني الشوق "اهدي له سحاب"
ومن عطاني الحب "اشيله في العيون"
ياخذ افراحي ويترك لي العذاب.
وان تغلا كل شي لاجله يهون لوتروح الروح مانحسب حساب.

[ عند مريم ..~
كانت قاعده اتشوف تلفزيون وجان توصل لها الرسالهـ ..
قرت الرسالهـ بس ماعرفت منو اليم طرش لها الرساله فردت وطرشت

منو ؟!

مها كتبت ..

انا وحدة ^^

مريم ردت

انزين منو هال وحدة ؟

مها :

وحدة تحببج !

مريوم :

همم انتي مهآ ؟

مها :
هيييه =]مريوم :
شحالج ؟!
مها :
تماام .. ومن صوبج ؟!مريوم :
يسرج الحاال ,, من وين يبتي رقمي ؟!
مها :
هع هع بعد ربج ..مريوم :
هههه انزين انا احين بخليج
مها قالت فخاطرها :اها بعدني ماشبعت ! افف
فردت وقالت لها :
اوكي حوبيكآ ^^ تيك كير
مريوم :
يوتو
قامت مهوي وفتحت شنطتها وتمت اتذآكر ويوم خلصت راحت واتسبحت وعقب حطت رااسها وناامت ..
يوم الثآآآني ..
ام مها : مهاا يلاا نشي
مها : ماما وعي نورة قبلي
ام مها : انزين نورة يلا قوومي
نورة :ماما وعي مها قبلي
ام مها : مهووي يلا نشيي !
مها : ماما نوورة قبل !
ام مها : نوورة يلا !
نورة : ماما
ام مها : طفرتوني تراكم هاي قبل وهاي قبل يلا ثنتيناتكم قومو !
وهم الأثنين بعدهم رقوود !
ام مها : بتقومون ولا لي تصرف ثاني ويااكم ؟!!
وعلى طول هم الأثنبن قاامو !
بقولكم شو هال تصرف
[ اتشل عنهم الآآآب و الفون ^^ ]
مها راحت وغسلت ويها وعقب راحت واتريقت وبعدين راحت وبدلت ثيابها وتعطرت وطلعت ورااحت الصاله!
تمت اتشوف تلفزيون
مها قاعده اتصرخ : نوااار و رووظوو والله لو مايتوو بروح عنكم !!
جان اتي نورة ! لو اتشوفونها اتقولون رايحه عررس !
مها : تعالي تعالي !!
نورة :هاا ؟
مها : اولاً رمسي عدل ووثانياً ليكون بتروحين المدرسة جيي ؟!
نورة :عيل كيف تبيني ارووح ؟!
مها : شلي هال اررف الي عويهج بسرعه !
نورة : مهووي انا حاامده ربي ان ماعندي اخو اتين انتي لي بلييز ! بلا مصخرة
مها : انتي الي بلا مصخرة يلا بسرعه شيلي هال مصخرة الي حاطتنهـ !!
نورة :اففف مابشيل انزين !
مها قامت وشلت فاين [ ترا فاين كلنس بس انا اسميه فاين ف طول القصه بقول فاين مب تستغربون اتقولون شوها ! ] وراحت صوب نورة ومطت شعرها ومسحت الجلووس الي نورة حاطتنه ووشلت حلقآن نورة لأنه كاانو طوااال ! وودتها الحماام وغسلت عيوونها لأنها كانت رااسمه عيونها ..~
نورة :اففففف شوها !
مها :جب يلا ركبي السيارة بسرعه !
ونورة ركبت وهي تتأفف وعقب يت روظة وربكت ومها وعقب ركبت
مها : انور اول وصل روظة عقب نورة وعقب انا
[ ترا دوم يوصل مها عقب روظة وبعدين نورة ]
انور :اوكي
وصلو روظة ..
فسيارة وهم فالطريج رايحين يودون نورة
مها : نووار لو شفتج جي مسويه بعد وانتي رايح المدرسة يااويلج !
نورة :انزين افف
مها :انور وقف عند الشيشة
انور :اوكي
ووقف عند ايبكو
مها :مابتنزلين ؟!
نورة :لا
مها :انزين تبين اشتريلج شي
نورة :نوو ثانكيو !
مها :كييفج !
ودخلت مها واشترت 3 اورنمنسي 1 سفن آب واشترت 4 كتكات وردت السيارة
اول شي عطت انور سفن آب وكتكات
انور :شكراا مها
مها :العفو ^^ اعرف انك تحب السفن آب فيبتك ياهـ
وطلعت 1 اورنمنسي وكتكات وفجت شنطه نورة وحطت دااخل
نورة :ماابي !
مها :جب !!
وعقب نورة وصلت وقبل لاتنزل قالت
نورة :شكرا
مها :العفوو
وسكرت الباب وراحت دااخل ومها توجهت لمدرستها .. وصلت المدرسة دخلت الصف عطت غايو الأرمنسي والكتكاات
وعقب تمو يتمشون ويسولفون وهم يتمشون
مها شافت مريم تتمشى ويا ربيعتها و مريم ماكانت تسوي لمها سالفه
مها تمت اتغني بصوت عالي :
هاذآ الي شاايف نفسه ماشي ولا معبرني ..
يتلفت هنا وهناك ولاكنى شايفني !
والله انا اوريكم فيه والله انا ماخليه موهو لعب وياي خلووه يتحملني !
غايو : عااشت مهووي !
مها : اقولج غايو تعالي شوي
غايو :ليش
مها :تعالي وانتي ساكته
مها راحت ورا مريوم بدون ماتعرف وتمت تمشي عقب تجدمت منهاا واايد وساسرت مريوم وقالت
مها :ثانكس ع الطااف !
مريوم نقزت
مريوم :ويي ,, من وين طلعتي ؟!
مها : ليش مسويه طاف ؟!
مريوم :مب مسويه طااف !
مها :عيل ؟!
مريوم : ماكنت مسويه
مها : عيل شو كنتي تسوي ؟!
مريوم :ماعرف بس والله ماكنت مسويه طااف
مها :اوكي
وراحت
مريوم :اوييه زعلت !!
راحت مريووم فوق وكتبت ع الورقة

:.. مهوي حيااتي سوري لأني كنت اسويلج طاف بس انا مبقصدي اسويلج طاف بصرآآحهـ كنت مستحية منج ><! عشان جي ماشوفج بس يوم انتي اتصدين ويهج على طول ايلس اشووفج احبج حياتي =) (l) (k)

وراحت تحت وتمت ادور مها فـ شآفتها جان تعطيها الورقة
مها :شوها ؟
مريم:اقري وبتعرفين
مها :اوكي
راحت مريم ومها فتحت الورقة وقرت
مها اتقول فخااطرها :فدييتج مريووم احبج
فـ تمت مها تتمشى ويا ربيعاتها ويوم شافت مريم غمزت لها ومريم ابتسمت
رفيعه :اي مهوي من صجج انتي احين تحبين ؟!!
مها :هي ليش في شي ؟1
رفيعه :بلا عبط مادري منو قبل كان يقول لنا شوا احب بس اقردن ويوم نقولج ليش اتقولين يعني يوم بكبر بتزوجهم ؟
مها سكتت قفطت : انزين شسوي حبيتها !!
رفيعه :الله يهدييج !
مها :ويهدييكم !!
...
عند نورة
عذاري : نورة ليش ماحطيتي جلوس قلتي بتحطين ؟!! ووين الحلق ؟!
نورة :افف اخوي العود شلاهم ؟!
عذاري :اخووج؟!! انتي ماعندج اخو
نورة :قصدي مها اختي !!
عذاري : اوييه هاي شخصها ؟!
نورة :عذاري هاي مهووي تقهر صاير لي شوكه فبلعوومي افف شوها !
عذاري:لاتخاافين يبت قلووس ^.~
نورة : اممووآآحح , تفهميني
عذاري :ههه وسمعت ان اليوم بيون واايد
نورة :حلفي ؟!
عذاري :والله
نورة : الله يلعنج يا مهووي ماخليتيني اتكشخ !!
عذاري :عادي باجر حطي المكياج فالشنطه
نورة :هي فكرة ^^
عند مها ..
فالحصة :
مها : كح كح كح حسبي الله على الي قااعد يطريني يعله يتخرطف ويطييح ع ويها وخشمه يحمرر !!
غااية :هههه شوهال دعااء الغبي
مها :شدراني هع هع
عند نورة ..
عذاري نوورة حــآ سـ
وجاان نورة اطييح عويها
نورة قامت :آآي يعورني
عذاري :هههههههههههههههههههههه
نورة :شو يظحك ؟
عذآري : خشمج صااير احممر
نورة :اونهـ !!
عذرااي : والله
نورة :اهى اهى يااارب يخووز بسرعه !!
عذااري : هههه اذا شافوج بيظحكون عليج !!
نورة :مااابي !!
....
عند مها كاانت سرحاانهـ !
غاية :هاا سرحاانه فالحب ها !؟!
مها :هههه اي حب ؟!
غاية :مريوم !
مها :ههه لا والله مب سرحاانه فيها ..~
غاية :عيل ؟!
مها :تبين الصرآحهـ ؟
غاية :هيييييييه .~
مها :سرحاانهـ .. فـ الغدآ ..~ّ
غااية : نعععمممم ؟!
الأبلهـ : غااية اوقفي
غاية :لا البلة آآخر مرة
الأبلهـ : شو كنت تقولين حق مها ؟!
غاية :لا ماشي !
الأبلهـ :عيل تمي وااقفهـ ..~
غاية :لا خلااص بقول ,, هي كانت سرحاانه فقلت لها فشو سرحاانه قالت فالغدا
كل البناات ظحكو ..~
مها:شو يظحك ؟! والله يوووعاانه ياارب يكوون غدانا سمج مشواااي !!وعييش ابيظ ! الي امي تسوييه مع مادري شو وريحته تطير العقل وسلطة فتووش و عصيير برتقآآآل فرررش ويآآسلآآآآآآآآآىم ! وهي شوربه دياي وذرة وبتااكلون اصابعكم وراا هال اكل !
الأبلهـ : مها وين احنا يالسين فمطعم ؟!
مها : شوا نزين انا يووعانه وقاعده اتخيل بصوت عالي
الأبلهـ : مها اوقفي
مها : خلاص خلاص آخر مرة !
الأبلهـ : اذا سمعت بعد صوت بطلعكم برعع
وجان يدق الجرس
مها وغايه شلو شنطهم وقالو حق الأبلة : بآآآآي
ومها عطتها بووسه من بعيد
الأبله ظحكت وقالت :هههه هاي مهآ خبلة !!
برع المدرسة
مها : غاايو امج يت
غاية :لا ماابي ارووح
مها:هع هع يلاا جلبي ويهج
غاية :طااع ! ويا هال ويهـ !
مها :يلا بباي
غاية :بااي
وغاية راحت ومها تمت تتريا الدريول وعقب يهـ ..~
مها ركبت السيارة
مها : ليش اتأخرت ؟!
انور :سووري مها بس وااجد زحممه !
مها :لا عادي .. يلا نروح نمر ع نورة اكيد خااست
انور : اوكي
وراحو مدرسة نورة ونورة يت وركبت السيارة
مها يوم شافت ويه نورة كانت تلااحظ شي شوي لمعه ع حلج نورة
مها : همم في شي فحلج ؟!
نورة : لا مافي شي ليش ؟!
مها : ها لا ماشي ..~ [ بس مها مارتااحت حست ان في شي ! ]
وردوا لبيت واتغدوو وعقب راحو فوق
مها شافت فونها لقت رسالهـ من مريم .. ومكتوب
مهوي حياتي انا اليوم بطلع بروح صحآرى اذا ترومين اتين تعآلي ^^
مهوي شقت الحلج وكتبت :
اكييييييد بي بس ساعه كم ؟!مريوم ردت عليها :
ساعهـ 5 ونص انا بروح
مها ردت :
اوكي خلااص ^^وراحت مها تحت عند امها وشافتها فالغرفه
مها : ماما ابي اطلع اليوم
شهد :وين تبين اتروحين ؟!
مها : صحارى
شهد :مهوي انا مفتقرة احين آخر الشهر تريي علي المعاشات بينزلون جريب !
مها : ماما بليز كل ربيعاتي بيروحون ابي اروح وقلت لهم اوكي خلاص
شهد :اعتذري ليهم وانتي ع كيفج اتقررين لو بتروحين او لا ؟!
مها :ماما بلييز
شهد :من وين ايب لج فلووس ؟!!
مها :دبري
شهد : لاوالله !
جان مها تسمع صوت خالها سهيل
سهيل :خلااص انا بعطيج
مها قفطت : لا عادي خلاص
سهيل :جب !
مها :خلاص خالي مابي
سهيل :جب قلت لج .. ها كم تبين ؟ [ وفتح بوكة ]
مها : 50
سهيل :لا والله .. ماتبين حق السينما والأكل واكيد بتروحين كوفي او شي او تشتريلج اغراظ
مها :لا عادي عندي اغرااظ
سهيل : 500 يكفونج ؟
مها : لا وايد ! ابي بس 50
سهيل: عيل خلاص هاج 1000
مها فتحت عيوونهآ
شهد :لا سهييل واايد هذا !
سهيل :خليها تستاانس ^^ ومعاشي اليوم نازل ف عاازم الي بيتمون فالبيت ع جلييز
شهد :فدييتك والله ياخوي
سهيل :افدااج
مها :ههه عيب عيب مب جداامي
سهيل :ههههه
وطلعت مها وراحت اطلع لها لبس .. طلعت ..
قميص اصفر عليه رسوومات وجي بلون الأسود وبنطلون جنز وجوتي لونه اصفر فااتح وعبايه مسكرة وشييلة سودة سااده ..
نورة شافتها وهي اطلع الأغراظ ..~
نورة :عوين ؟
مها :رايحه صحارى بتين ؟
نورة : هيييييييه
مها : بس شوفي انا بتم بروحي وانتي بروحج
نورة هني شقت الحلج : اوكييييي !
مها : عندج فلوس ؟!
نورة : هي عندي 200
مها : خلاص انا بعطيج 300 عشان يصيرون 500
نورة عفدت ع اختها : ثاانكس فدييتج [ وباست مها ]
مها :هههه فديتج والله يلا تلبسي
وساعه 4 ونص طلعو من البييت ورااحو ومرو ع غااية عقب توجهو ل صحآرى ..
فسيارة :
مها : اشتااق لك شوق الظاامي الى المااي !!
غاية :عااشت العااشقة
مها :ههههه
نورة :كششخه ربششه !
مها : من احين اقول لكم محد اي وياي انا بروحي !!
نورة :منو قال بني ويااج ؟!
عقب رن فون مها وكانت مريم
مها : سكرو المسجل !
مها ردت :الوو
مريوم :الو
مها :هلا والله
مريوم :اهلين اقولج مهووي ترا انا فصحارى ,, ابوي وداني من وقت
مها :وانا فطريج دقاايق وبكون عندج
مريوم :اوكي خلاص
وسكرو الخط ^^
مها : انور اسسسرررعع
انور : لا بابا مايخلي انا يسرع
مها : يلا عاد بابا مايشوفك
نورة :هي انور كشخه اسرع
غاية :عطاا رييس انور
عاد خبلو انور لين ماخترش وسرع وحااله كاانو صدق مرتبشين
وصلو صحارى ونزلو غاية راحت ويا نورة ومها راحت بروحها ,, مها طرشت حق نورة مسج كتبت لها [ غايو فديتج لاتخلين نورة بروحها اوكي ^.~]
غاية ردت [ من عيوني ]
مها كانت مستاانسه من الخاااطر بتشوف القلب.. دقت لها
مريوم :الو
مها :حياتي وينج ؟!
مريوم : فستار بكس
مها :خلاص احين بيج
وسكرو ومها على طوول راحت صوب استار بكس وشافت مريم ويلست صوبها
مها :مرحبا
مريوم:مرحبتين
مها :شحالج ؟
مريوم :تمام ومن صوبج
مها :يسرج الحاال
مريوم :دووم
مها :وياج ,, طلبتي شي ؟
مريوم :نوو
مها :اوكي شو تحبين اطلب لج ؟
مريوم : اي شي ع ذوقج
مها :اوكي خلاص
راحت مها وطلبت موكاا واكسترا جوكليت واكسترا كريمه واكسترا كرمييل
وعقب يابت ويلست صوب مريم
مها : احب موكا وااايد !
مريم : انا مااعرف شي عن هال سوالف
مها : اها عيل انا بعلمج ^.~
مريم :هههه اوكي
مها :فدييت هال ظحكه
وتمو يسولفون وجي ومها فجأهـ شافت غاية ياية صوبهم !
مها :وييييييين نورة ؟!!!
غاية :ماادري ظيعتها !
مها : شووووو ؟!



!! نورة ظااعت !! بس ويين راحت ؟!
يعني ظااعت وماراح ترجع موول ؟!
ولا هي ظيعت عمرها ؟! ولا خطفوها !
وشو راح يصير فيها ؟!!

ومها شو بتسوي !!

وبتدخل شخصيآت ثانية فالقصة !؟
وراح يكون لها دوول كبير ولا .؟!!
وابو مها ليش ماسمعنا له حس شو صار فيه بيرجع ولا خلااص ؟!!

واايد اسأل صح ؟!! http://www.suae.net/vb/images/suaeae/1577_1186768770.gif

يلا اتريآآ توقعااتكم ^^ وراايكم فالبآآرت ^^

عسولـَه آلحلوه
26-01-2009, 08:35 PM
هههه
هييه الحينه انتي ثطووررتي
^^^^^^^^
جييه ابااج تكمليين القصه
خزنتهااالوورد
^^
متآبعه
لي عودهـِِ

Šмilè
26-01-2009, 08:39 PM
تسلموون ع الردوود ياا الغوالاي

اكيد تعبتن من القراءة

سكرية وردية
26-01-2009, 09:57 PM
لا و الله ما تعبنا ولا شي بس انا مررة متشوقة.
و مشكورة ننتظرك على احر من الجمر و يا رب تكتبي بارتات طويلة دوم.

بس انا عندي سؤال:
كيف البويات يحبون بنات؟

Šмilè
27-01-2009, 01:56 AM
لا و الله ما تعبنا ولا شي بس انا مررة متشوقة.
و مشكورة ننتظرك على احر من الجمر و يا رب تكتبيبارتات طويلة دوم.

بس انا عندي سؤال:
كيف البويات يحبون بنات؟


اووك ان شااء الله الحين بكملها

السؤال يقوول كيف البوياات يحبون بنات صح؟

لان البويات يتشاابهون بلولد والولد يحب البنت صح يعني مثل جي فهمتي ولا؟؟

سكرية وردية
27-01-2009, 02:19 AM
اهاااا فهمت عليكي.

Šмilè
27-01-2009, 05:02 AM
http://www.up-00.com/xafiles/PEA21725.gif (http://www.up-00.com/)


عند نورة ..
نورة : حياتي وينك ؟!
.... : انا ورااج
نورة صدت : فدييتك غااوي
... : تسلمين , عيل وين ربيعه اختج ؟
نورة : ظيعتها
..... : ههه زين اتسوي .. يلا اندش السينما
نورة : يلآآ
راحت نورة وخذت تذكره لها ولـ ... وعقب عطته ودخلوو
فسينما ..
نورة : فرووس ماتوقعتك اتكون حلو لهل درجة
فروس : عييونج الحلوة فدييتج ,, وانا ماتوقعتج اتكونين جي يوم قلتي لي انا صف 7 قلت اكيد يبين عليها ياهل بس يوم شفتج تحسبتج صف 9 او 10
نورة : ههههه
فروس : انا شفت وحدة كانت تتمشى معاج هاي ربيعه اختج صح ؟
نورة :هييه غايوة
فروس :هييه عيل وين اختج
نورة :ماادري جنى ويا حبيبتها
فروس:ليش اختج بوية
نورة : هييه
فروس : انزين موجنى وايد رمسنا عنهم ؟
نورة :همم جنى
قام فارس ومسك ايد نورة
نورة حست ان جسمها يتكهرب !
فاارس :آآخ ايدج ناعمه وحلوة
نورة كانت مستحية ومنزله راسها ..!
فارس قام ورفع راسها وجرب ويها من ويه نورة وكان يبي يعطيها بوسة بس فون نورة رن
نورة : هاي اختي مها
فارس :اففففف ردي
نورة :اعصابك حبي ,, مابرد طااف
فارس :احسن
نورة :شفيك ؟
فارس :مااشي [ كان يرمس بدون نفس ]
نورة حست لأنه كان يبي يعطيها بوسه واختها خربت فـ قامت وعطته بوسه
فارس يقول فخاطرة : بلل هاي صدق ماتستحي ع ويها ! بس كشخه
نورة :احين زعلان ؟
فارس :انا اروم ازعل منج ؟
نورة :فدييتك
فارس يقول فخاطرة : تتتفدااج بقرة !
بعد ماخلص الفلم طلعت نورة ودقت لأختها
نورة : مها وييينج انا ظاايعه وفوني كان ظاايع توة لقييته
مها : يالسبآآآلهـ تعااالي صوب استار بكس بسسرعه !!:@
نورة كانت صدق خااايفه ..!
يوم راحت تحت مها كاانت امفولهـ !
نورة :شفيج
مها :تمي هني دقييقة بروح اودي ربيعتي صوب امها وبي
نورة :اوكي
مها :غاية تمي وياها
راحت مها وصلت مريم
صوب غاية ونورة
غاية:نورة انا بروح الحماام
نورة :اوكي
وراحت غاية ونورة كانت قاعده يو شباب شاافت وااحد زين ماغمى عليها تمت اتشووفه كانت اتفكر اتروح واتعطييه رقمها والولد انتبه لها غمز لها وهي اتبسمت خذ ولد فاين وكتب عليه رقمه وحطااه ع الطااوله ونورة شلت الفاين وحطته فشنطتها
شوي ويت غاية وعقب مها
مها :وين كنتي.؟
نورة :والله كنت ظايعه
مها :وليش ماتردين
نورة :الفون كان ظايع والله
مها : نورة لو عرفت شي والله مابرحمج
نورة تمت ادمع طبعاً دموع جذب : شفيج مها ليش اتشكين فييني ؟!
مها :خلاص انا آسفه وحظنتها وعقب اتعشو ورااحو البييت
فالبيت ساعه 2 ونص
نورة كانت نايمه ومها كانت ادور لباان فـ دورت فشنطه نورة فشافت الفاين والرقم !
مها انصدمت ! على طول شلت فونها ودقت ع الرقم
مها :اللو
... : هلا والله
مها :اهلين ,, همم منو ؟
... : معاج ذيآب ومنو معااي ؟
مها : معاك سعااد
.... : ممكن نتعرف ؟
مها : همم اول شي انته الي عطيتني الرقم المكتوب فالفاين ؟
ذيآب :هيييه انا انتي الي كنتي قاعده بروحج عقب يت وحدة ويلست صوبج
مها :هيييه
ذيآب :تدرين انج حلوةة
مها : وتدري انك حقيير !
ذيآب : شفيج ؟
مها : يالخسييس يالي ماتستحي ع ويهك .. انته ماتخاف ع خوااتك ,, يالس وترقم بناات النااس !!
ذيآب : عيل ليش تاخذين الرقم مدامج ماتبين تتعرفين ؟
مها : مب انا الي خذت الرقم والي خذت الرقم لها حسااب ثاني وياي
ذيآب :انزين يلا فارجي
مها :انته ايييي تعرف انته قاعده ترمس منو ؟
ذيآب : سعااد من زين الأسم عااد
مها : عبالك انا غبية بقولك اسمي !
ذيآب : تدرين انج ****** [ سب مها سب قووي ]
مها :انته قد هال كلام ؟!
ذيآب :قدة وقدوود
مها :عيل اشوفك باجر العصر فـ آب تاون !
ذيآب :اوكي !
مها كاانت امفولهـ و وخاايفهـ لأنه اول مرة اتمر بهال موقف !
مها عقت الفاين وخزنت الرقم فـ فونها وشلت فون مريم وغلقته وحطته فكبتها وحطت راسها ع الفراش وتمت اتفكر عن بااجر
صار يوم االثاني ويوم قامت شافت الساعه 3 ونص الظهر على طوووول قاامت وغسلت ويها واتسبحت وبدلت ولبست عبايتها دقت حق غايو
مها :غايو طلعي برع
غاية :ليش وين بنروح ؟
مها :بعدين بقولج بسسرعه
غاية :اوكي
مها نزلت شافت امها ونورة وروظة وفطاامي تحت
شهد :مها ماما شفتي تلفون اختج وين ؟
مها : لا ,, وهي انا بطلع
وطلعت
نورة :عفان الله ولد مب بنت !
شهد :حرام عليج !
نورة:انا احبها بس مرات تقهرني
شهد:مسكيينه مها احسها هي الي شايله البيت
نورة :فديت اختي انا
فطامي : ماما وين مها راحت ؟
شهد :راحت السوق واحين بتي
فاطمي :قولي لها ابا كيك
شهد :بس كييك
فاطمي :بس كيك
شهد :وانتي روااظي شو تبين ؟
روظة : كيك
شهد :اوكي خلاص
نورة :ترااني هني
شهد :هههه
دقت شهد حق مها
مها :هلا ماما
شهد :يوم بترجعين ايبي دونت حق خواتج
مها :من عيوني
شهد :فديت عيونج يلا باي
مها :باي
عند مها ..
مها مرت ع غاايه فسيارة
مها :انور روح آب تاون
غاية :شوفي ؟
مها : انتي امس رحتي الحمام ودرتي اختي بروحها ف الكوفي صح ؟
غاية :هي ليش؟
مها :كفو !
غاية :شفيج ؟!
مها :جب غايو
غاية :كنت ابي اروح الحمام ماروم استحمل
مها :المشكله مب مشكلتج انتي
غاية :عيل ؟
مها : مشكلتي انا
غاية :شو السالفه ؟
مها : في واحد رقمها وخذت الرقم
غاية :اويييييييه كيف عرفتي
مها خبرت غاية كل السالفه عقب وصلو آب تاون
مها دقت لـ ذيآب
مها :اللو
ذيآب : هلا
مها :وينك ؟
ذيآب :الناس اول يسلمون ؟!
مها :افف السلام عليكم ..!
ذيآب : وعليكم السلآم
مها :وينك ؟
ذيآب :احين بجااوبج,, انا صوب باسكن
مها :خلاص اوكي انا احين بي
ذيآب : ياخي شكيت فيج
مها :لاوالله
ذيآب: شو تظاربين انا ماروم امد ايدي عليج انتي بنت
مها :وانا اروم امد ايدي عليك !

مها سكرت فويها وراحت صوب باسكن
وشافت ولد يدوخ ولابس قميص وبنطلون وكان شكلله طرررر ومعااه ولد حلييو بس الولد الي يدووخ احلىى شكله يخبببل !
تمت مها وااقفه وقالت فخاطرة :الله يغربلج يا نوررو من وين طلعتي هذاا !
ذيآب : انتي عيل سعااد ؟!
غاية هني نقعت مارامت تستحمل
ذيآب: ههه شفيها ؟
مها :جب غاايو !
غاية :مـ [ وجان مها اتيب ايدها ع حلج ع غاية ] اشش
مها :سكتي
غاية :اوكي
مها كانت لابسة نظارة شمسة وشلت النظارة وحطتها فوق راسها ويوم ذياب تم يشوفها اتخبل وعقب النظارة طاحت ونزلت مها عشان اتيب النظارة الشيلة اتفتحت وقصت مها ظهرت ! هنيي ذيااب تخببل على مهاا تم يشوفها وهو متخببل !
ذيآب يقول فخاطرة : اول مرة اشوف وحدة جي حلوة ماشالله عليها قمر !! خلني اسكت عن اصكها بعين
مها تمت اتشوف ذياب وهو يشوفها مها ماتبي تخوز عينها عن ذياب وهو بعد كانو يشوفون بعظ وساكتين
ربيع ذيآب : احممممم ترانا اهني !
مها :هاا ! [ توها انتبهت لعمرها ]
ذيآب : احين انتي تبين تظاربين ولا تتفاهمين ؟
مها :مادري
غاية :احسن شي نتفاهم
ذيآب : هيه انا اشو فجي بعد
مها :اوكي
ذيآب :انا آسف لأني رقمت اختج بس بعد الغلط مب عليه هي بعد غلطانه لأنه خذت الرقم و آسف لأني سبيتج لأنه انتي طحتي فيني طييحه ! وانا ماحب اسكت عن حقي
مها :ادري انها هي بعد غلطاانه وانا برآويها و عسالفه السب , لو حد بدالي اكيد بيسوي جي او اكثر
ذيآب : وانا آسف بعد مرة وان شالله هااي اخر مرة ارقم فيها !
مها : اشك فهآل شي
ذيآب :اصلا انا مارمس وايد بنات بس بنتيين !
مها : الله يهدييك
ذيآب فتح عيونهـ !
مها :شو قلت شي غلط
ذيآب :لاا
مها :انزين انا برووح بآآي
ذيآب : انزين مييم .. بقولج شي قبل لاتروحين
مها : شو ميم ؟ّ
ذيآب : لأنه سمعت ربيعتج اتقول مـ .. بغت تقول اسمج بس انتي ماخليتيها يعني اسمج بحرف الميم وانا ماعرف اسمج فـ بزقرج ميم
مها :ايوا ,, انزين شو بغيت اتقول ؟
ذيآب : حااسبي ع اختج ترآ انـآ [ ورن فون مها ]
مها :الوو
شهد : مها لحقيي عليييييناا !!!
مها :شووفييج ؟!!
شهد وهي تصيح :ابووج يهـ وشل اختج روظة ومادري وين وداها
مها :شووووووووووووووووووووو ؟! وين سهييل؟
شهد :ماادري مها بمووت ابي بنتي
مها تمت اتصيح وشكلها كان يخبل وذيآآب زين مادوخ : ماما بلييز هديي !! الله يخليج !انا احين يااية
وسكرت
غاية : شووصااير ؟
مها طاحت فحظن غاية
ذيآب : خيير ميم شو صااير ؟؟
مها : ابووي الكلللب شلل اختي مادري وين وداها !!
ذيآب :عادي بنته
مها : انته مب فاهم شي !
ذياب :انزين فهميني ؟!
مها : مب لاازم انا بروح .. باي
وتمت تركظ وغاية وراها
خليفة ربيع ذياب : تخبل !!
ذيااب : جب ..~!
خليفة :بصرآحه احلى من لطيفة
ذياب : آآآه خلييفة لطييفه عذبتني !!
خليفة : ابا اعرف كيف اتحب وحدة اتخوونك وانته تعرف هاي شي واتحبها
ذياب:شسوي احبهاا قلبي يحبها ماروا ودرها !
خليفة : الله يهديك
ذياب :هه صرت ميم ؟
خليفة : هااي ميمم تخببل شكلي حبيتها !!
ذيااب : جببب !! لو سمعتك جي اتقول ياويلك
خليفه خاف : امزح ويااك بلاك ؟!!
ذياب :اتحسب !
خليفة يقول فخاطرة :ليكون حبها ؟!!!
عند مها ..
فسياارة ..~
مها تمت ادق حق ابووها ليين مارد
مها :ويين روظة
جاابر وهو يمرس مقطع : بـ بييــ عها
مها :ششوو ؟!
جابر : أأ ققوو لج قـ ولي حق اأأ مـج .. أنها مآآ بتشوو فف بنـ تها بعد !
مها :حراام علييك
جابر سكر فويها مها على طول راحت البيت
شهد :مهاا لقيتيها ؟
مها : يقول ان بيبعها !!
شهد وهي تصييح :لاا بنتي !
مها وهي تصيح :اوعدج اني بلقآهآ
شهد :كيف
مها : مااعرف
راحت مها فووق وشافت فونها لقت رساله من ذياب
ذياب : مييم لو بغيتي مساعده انا حاظر =)
مها ابتسمت ومسحت المسج
عقب دقت لأبوها من اول جان اترد روظة
مها :رووظة ويينج ؟!
روظة : انا فالبحر !
مها :بحر اي بحر !!
روظة : في سيفنه وفي اسكوتر وفي قاارب وناس وسيارات
مها اتقول فخاطرها : اكييد هم فمرسى لليخوت وطرادات
مها :انزين حبيبتي روظة وين بابا ؟
روظة :برع يرمس ربيعه
مها :اوكي حبيبتي اقري اي شي مكتووب حذالج ..
روظة : مكتووب طرااد شآهين الـ ........
مها : همم مافي شي بعد
روظة : مها :بابا احين بي بسكر
مها :اوكي خلي التلفون عندج
روظة : مها انا واايد خايفه
مها :لاتخافين حبيبتي انا احين بي
وسكرت مها
ونزلت تحت شاافت الدريول محد وامها محد يوم دقت حق امها قالت انها بتروح ادور روظة
مها :ياربي شسوي
تمت اتفكرجان ادق لذياب
ذياب: هلا ميم
مها : ذياب ممكن طلب كبيير واايد
ذياب:آمري
مها : توة دقيت لأبوي ردت اختي الصغيرة قالت انها صوب مكان في قوراب وجي يعني مرسى
ذياب :انزين اي مرسى
مها :قالت في طراد مكتوب عليه شآهين الـ...
ذياب:ايوا ايواا هذا طراد عمي
مها :اونه
ذياب :خلاص عرقتها ويين
مها :ويين
ذياب:صوب بحر ممزر
مها :اونه !
ذياب:بتروحيلها ؟
مها :مااروم ماعندي سيارة
ذياب:خلاص انا بروح
مها :لا شو تروح
ذياب: جب بس قوليلي شو نوع سيارة ابوج
مها : استيشن بيظة
ذياب:اي موديل ؟
مها :مااعرف
ذياب : كم رقم السيارة
مها : c****
ذياب :خلاص اوكي
وسكر وتوجه ذياب صوب بحر ممز ويا خليفه
خليفه : بتعرف وينهم ؟
ذياب :هي
وصلو ذياب نزل شاف الموتر بس شاف جاابر محد بس بنت فالسيارة فبطل الباب بهدووء وشاف روظة نايمه شلاها شوي شوي وسكر البااب وفجأهـ جابر شافها
جاابر : حراامي
وذياب ركظ دخل السيارة
ذياب : اشرف اسررع !!
اسرف كان يسوق بس عادي
ذياب : وقف السيارة بسرعه
واشرف وقف السيارة ذياب نزل طلع اشرف من السيارة وخلاه يركب ورا وذياب سااق
خليفة : ايي مب تدعم
ذياب: اعرف اسووق !
وتم يسرع ويدخل فالفات وجي لين ماظيع جابر
وعقب دق لمها
ذياب: مها
مها : هاا حصلتها ؟
ذياب:هي معايه فالسيارة
مها :وابوي .!
ذياب :ظيعته !
مها : مشكووور ! ماعرف شوا قولك !!
ذياب : لا افا عليج ,, انزين وين بيتكم ؟!
مها : فمزهر *
ذياب: اوكي احي نبي
وحرك ذياب لمزهر * وعقب دق لمها
ذياب: ها وين بيتكم
مها دلته
مها :شوف وقف بعييد انا بي آخذها
ذياب:اوكي
ذياب وقف بعيد عن البيت ومها طلعت وشلت اختها
مها :مشكوور يا ذيااب ماعرف شوا قولك
ذيااب: لآ افا علييج ماسويت شي
مها :يالله انا بروح
ذياب:مع سلامه
مها :بااي
وراحت مها البيت ويا روظة يوم دخلت مها وشهد شافت روظة اتخبلت
شهد :رووظة بنتيي
روظة وهي تصيح : ماما بابا كان يظربي
شهد :فدييتج ,,
وشهد نست اتقول حق مها كيف حصلتها من الصدمه !
مها راحت فوق شافت الفون لقت رساله من مريم
مريم : مهوي شحالج
مها سوت طااف وحطت راسها وناامت
قامت ساعه 1 ونص الفليل وكاانت يووعاانه ..~
قامت نزلت تحت حطت لها اكل وكلت وعقب راحت فوق دشت المسن شافت محد دااش جان تطلع
مها :ملل !! اوييه نسيت اناماشفت فوني !
قامت مها وشافت فونها لقت 3 رسايل
2 من مريم 1 من ذياب
من مريم ..
1 : وينج مهووي ؟
2 : شكلج بيزي تيت
من ذياب : مييم ابي اقولج شي ظرووري ..!
مها ردت ع ذياب : شوهو ؟!
تمت دقيقتين عقب رد عليها ذياب:
توة النااس.! ليش ر ديتي ؟!! وتعاالي شو تسوي لين احين سهراانه ؟! مها شافت المسج وظحكت ردت له
مها : ههه اول شي كنت ناايمه وتوني قاايمه وثاني شي انا مب سهرانه انته ليش سهران ؟
ذياب : قاعد اتفاهم ويا حبيبتي
مها هني حست بغصة !!
مها : اووف اونه حبيبتي !! اوه صح انا شخصني فيه بس ياربي قهر ,, اووه انا شو يخصني !
ردت عليه : المهم شو هال شي الظرووري ؟!
ذياب: مييم ماعندي رصيد هاي آخر رساله عقب مابروم اطرش المهم كتبيلي ايميلج وانا بقولح كل شي ع المسن
مها قرت ففكرت
مها: اكتب له ولا ؟!! هممم بكتب له عقب بسوي بلوك
كتبت له ايميلها وفتحت المسن
شافت اظافه دقت اكسبت شافت اون لاين
مها : هلا
ذياب:اهلين
مها : ذياب صح ؟
ذياب : همم بقولج شي بس لاتزعلين
مها :شو ؟
ذياب :اسمي مب ذيااب !
مها :عيل !!!!
ذياب :مابقولج لين ماتقوليلي اسمج
مها :كيفك لاتقول
ذياب : انزين المهم بقولج شو الشي الظرووري
مها :قوول
ذياب : اختج يوم الخميس كانت اموااعده وطاالعه ويا واحد
مها : انته شدرااك ؟!
ذياب : لأنهـ الولد يصير ولد خالتي !..~
مها :شو اسمه ؟!
ذياب : فآرس وحتى عطته بوسة !
مها : شووووووو :@ ><!
ذياب:والله
مها : كيف اصدقك ؟!
ذياب :همم دقيقة اوكي
مها :اوكي
عند ذياب ..~
ذياب شاف فارس دااش
ذياب:فرووس
فارس: هلا ؟
ذياب:اقولك البنت الي طلعت وياها يوم الخميس شسمها ؟!
فارس: نورة ليش ؟!
ذياب:لا مااشي
فارس :اوكي

انتهى البآآآرت ^^

شو بيصير فنورة ؟!!
ومها بتكبر علاقتها بذياب ولا ؟
وذيااب شو سالفته ويا لطييفة
وذياب له دور كبير فالقصة ولا ؟
وشو سالفه ذياااب نفسه ؟!!

انا واااااااايد اسأل بس احب اقرى توقعاتكم ^^

سوري يعني اخلييكم تتعبون بس الي مب حاب يكتب التوقعات براحته ^^

...

http://www.suae.net/vb/images/suaeae/eh_s(1).gif

Šмilè
27-01-2009, 05:06 AM
http://www.kuwaitup.net/uploads/090127020431e9743579.gif

عند نورة ..
نورة : حياتي وينك ؟!
.... : انا ورااج
نورة صدت : فدييتك غااوي
... : تسلمين , عيل وين ربيعه اختج ؟
نورة : ظيعتها
..... : ههه زين اتسوي .. يلا اندش السينما
نورة : يلآآ
راحت نورة وخذت تذكره لها ولـ ... وعقب عطته ودخلوو
فسينما ..
نورة : فرووس ماتوقعتك اتكون حلو لهل درجة
فروس : عييونج الحلوة فدييتج ,, وانا ماتوقعتج اتكونين جي يوم قلتي لي انا صف 7 قلت اكيد يبين عليها ياهل بس يوم شفتج تحسبتج صف 9 او 10
نورة : ههههه
فروس : انا شفت وحدة كانت تتمشى معاج هاي ربيعه اختج صح ؟
نورة :هييه غايوة
فروس :هييه عيل وين اختج
نورة :ماادري جنى ويا حبيبتها
فروس:ليش اختج بوية
نورة : هييه
فروس : انزين موجنى وايد رمسنا عنهم ؟
نورة :همم جنى
قام فارس ومسك ايد نورة
نورة حست ان جسمها يتكهرب !
فاارس :آآخ ايدج ناعمه وحلوة
نورة كانت مستحية ومنزله راسها ..!
فارس قام ورفع راسها وجرب ويها من ويه نورة وكان يبي يعطيها بوسة بس فون نورة رن
نورة : هاي اختي مها
فارس :اففففف ردي
نورة :اعصابك حبي ,, مابرد طااف
فارس :احسن
نورة :شفيك ؟
فارس :مااشي [ كان يرمس بدون نفس ]
نورة حست لأنه كان يبي يعطيها بوسه واختها خربت فـ قامت وعطته بوسه
فارس يقول فخاطرة : بلل هاي صدق ماتستحي ع ويها ! بس كشخه
نورة :احين زعلان ؟
فارس :انا اروم ازعل منج ؟
نورة :فدييتك
فارس يقول فخاطرة : تتتفدااج بقرة !
بعد ماخلص الفلم طلعت نورة ودقت لأختها
نورة : مها وييينج انا ظاايعه وفوني كان ظاايع توة لقييته
مها : يالسبآآآلهـ تعااالي صوب استار بكس بسسرعه !!:@
نورة كانت صدق خااايفه ..!
يوم راحت تحت مها كاانت امفولهـ !
نورة :شفيج
مها :تمي هني دقييقة بروح اودي ربيعتي صوب امها وبي
نورة :اوكي
مها :غاية تمي وياها
راحت مها وصلت مريم
صوب غاية ونورة
غاية:نورة انا بروح الحماام
نورة :اوكي
وراحت غاية ونورة كانت قاعده يو شباب شاافت وااحد زين ماغمى عليها تمت اتشووفه كانت اتفكر اتروح واتعطييه رقمها والولد انتبه لها غمز لها وهي اتبسمت خذ ولد فاين وكتب عليه رقمه وحطااه ع الطااوله ونورة شلت الفاين وحطته فشنطتها
شوي ويت غاية وعقب مها
مها :وين كنتي.؟
نورة :والله كنت ظايعه
مها :وليش ماتردين
نورة :الفون كان ظايع والله
مها : نورة لو عرفت شي والله مابرحمج
نورة تمت ادمع طبعاً دموع جذب : شفيج مها ليش اتشكين فييني ؟!
مها :خلاص انا آسفه وحظنتها وعقب اتعشو ورااحو البييت
فالبيت ساعه 2 ونص
نورة كانت نايمه ومها كانت ادور لباان فـ دورت فشنطه نورة فشافت الفاين والرقم !
مها انصدمت ! على طول شلت فونها ودقت ع الرقم
مها :اللو
... : هلا والله
مها :اهلين ,, همم منو ؟
... : معاج ذيآب ومنو معااي ؟
مها : معاك سعااد
.... : ممكن نتعرف ؟
مها : همم اول شي انته الي عطيتني الرقم المكتوب فالفاين ؟
ذيآب :هيييه انا انتي الي كنتي قاعده بروحج عقب يت وحدة ويلست صوبج
مها :هيييه
ذيآب :تدرين انج حلوةة
مها : وتدري انك حقيير !
ذيآب : شفيج ؟
مها : يالخسييس يالي ماتستحي ع ويهك .. انته ماتخاف ع خوااتك ,, يالس وترقم بناات النااس !!
ذيآب : عيل ليش تاخذين الرقم مدامج ماتبين تتعرفين ؟
مها : مب انا الي خذت الرقم والي خذت الرقم لها حسااب ثاني وياي
ذيآب :انزين يلا فارجي
مها :انته ايييي تعرف انته قاعده ترمس منو ؟
ذيآب : سعااد من زين الأسم عااد
مها : عبالك انا غبية بقولك اسمي !
ذيآب : تدرين انج ****** [ سب مها سب قووي ]
مها :انته قد هال كلام ؟!
ذيآب :قدة وقدوود
مها :عيل اشوفك باجر العصر فـ آب تاون !
ذيآب :اوكي !
مها كاانت امفولهـ و وخاايفهـ لأنه اول مرة اتمر بهال موقف !
مها عقت الفاين وخزنت الرقم فـ فونها وشلت فون مريم وغلقته وحطته فكبتها وحطت راسها ع الفراش وتمت اتفكر عن بااجر
صار يوم االثاني ويوم قامت شافت الساعه 3 ونص الظهر على طوووول قاامت وغسلت ويها واتسبحت وبدلت ولبست عبايتها دقت حق غايو
مها :غايو طلعي برع
غاية :ليش وين بنروح ؟
مها :بعدين بقولج بسسرعه
غاية :اوكي
مها نزلت شافت امها ونورة وروظة وفطاامي تحت
شهد :مها ماما شفتي تلفون اختج وين ؟
مها : لا ,, وهي انا بطلع
وطلعت
نورة :عفان الله ولد مب بنت !
شهد :حرام عليج !
نورة:انا احبها بس مرات تقهرني
شهد:مسكيينه مها احسها هي الي شايله البيت
نورة :فديت اختي انا
فطامي : ماما وين مها راحت ؟
شهد :راحت السوق واحين بتي
فاطمي :قولي لها ابا كيك
شهد :بس كييك
فاطمي :بس كيك
شهد :وانتي روااظي شو تبين ؟
روظة : كيك
شهد :اوكي خلاص
نورة :ترااني هني
شهد :هههه
دقت شهد حق مها
مها :هلا ماما
شهد :يوم بترجعين ايبي دونت حق خواتج
مها :من عيوني
شهد :فديت عيونج يلا باي
مها :باي
عند مها ..
مها مرت ع غاايه فسيارة
مها :انور روح آب تاون
غاية :شوفي ؟
مها : انتي امس رحتي الحمام ودرتي اختي بروحها ف الكوفي صح ؟
غاية :هي ليش؟
مها :كفو !
غاية :شفيج ؟!
مها :جب غايو
غاية :كنت ابي اروح الحمام ماروم استحمل
مها :المشكله مب مشكلتج انتي
غاية :عيل ؟
مها : مشكلتي انا
غاية :شو السالفه ؟
مها : في واحد رقمها وخذت الرقم
غاية :اويييييييه كيف عرفتي
مها خبرت غاية كل السالفه عقب وصلو آب تاون
مها دقت لـ ذيآب
مها :اللو
ذيآب : هلا
مها :وينك ؟
ذيآب :الناس اول يسلمون ؟!
مها :افف السلام عليكم ..!
ذيآب : وعليكم السلآم
مها :وينك ؟
ذيآب :احين بجااوبج,, انا صوب باسكن
مها :خلاص اوكي انا احين بي
ذيآب : ياخي شكيت فيج
مها :لاوالله
ذيآب: شو تظاربين انا ماروم امد ايدي عليج انتي بنت
مها :وانا اروم امد ايدي عليك !

مها سكرت فويها وراحت صوب باسكن
وشافت ولد يدوخ ولابس قميص وبنطلون وكان شكلله طرررر ومعااه ولد حلييو بس الولد الي يدووخ احلىى شكله يخبببل !
تمت مها وااقفه وقالت فخاطرة :الله يغربلج يا نوررو من وين طلعتي هذاا !
ذيآب : انتي عيل سعااد ؟!
غاية هني نقعت مارامت تستحمل
ذيآب: ههه شفيها ؟
مها :جب غاايو !
غاية :مـ [ وجان مها اتيب ايدها ع حلج ع غاية ] اشش
مها :سكتي
غاية :اوكي
مها كانت لابسة نظارة شمسة وشلت النظارة وحطتها فوق راسها ويوم ذياب تم يشوفها اتخبل وعقب النظارة طاحت ونزلت مها عشان اتيب النظارة الشيلة اتفتحت وقصت مها ظهرت ! هنيي ذيااب تخببل على مهاا تم يشوفها وهو متخببل !
ذيآب يقول فخاطرة : اول مرة اشوف وحدة جي حلوة ماشالله عليها قمر !! خلني اسكت عن اصكها بعين
مها تمت اتشوف ذياب وهو يشوفها مها ماتبي تخوز عينها عن ذياب وهو بعد كانو يشوفون بعظ وساكتين
ربيع ذيآب : احممممم ترانا اهني !
مها :هاا ! [ توها انتبهت لعمرها ]
ذيآب : احين انتي تبين تظاربين ولا تتفاهمين ؟
مها :مادري
غاية :احسن شي نتفاهم
ذيآب : هيه انا اشو فجي بعد
مها :اوكي
ذيآب :انا آسف لأني رقمت اختج بس بعد الغلط مب عليه هي بعد غلطانه لأنه خذت الرقم و آسف لأني سبيتج لأنه انتي طحتي فيني طييحه ! وانا ماحب اسكت عن حقي
مها :ادري انها هي بعد غلطاانه وانا برآويها و عسالفه السب , لو حد بدالي اكيد بيسوي جي او اكثر
ذيآب : وانا آسف بعد مرة وان شالله هااي اخر مرة ارقم فيها !
مها : اشك فهآل شي
ذيآب :اصلا انا مارمس وايد بنات بس بنتيين !
مها : الله يهدييك
ذيآب فتح عيونهـ !
مها :شو قلت شي غلط
ذيآب :لاا
مها :انزين انا برووح بآآي
ذيآب : انزين مييم .. بقولج شي قبل لاتروحين
مها : شو ميم ؟ّ
ذيآب : لأنه سمعت ربيعتج اتقول مـ .. بغت تقول اسمج بس انتي ماخليتيها يعني اسمج بحرف الميم وانا ماعرف اسمج فـ بزقرج ميم
مها :ايوا ,, انزين شو بغيت اتقول ؟
ذيآب : حااسبي ع اختج ترآ انـآ [ ورن فون مها ]
مها :الوو
شهد : مها لحقيي عليييييناا !!!
مها :شووفييج ؟!!
شهد وهي تصيح :ابووج يهـ وشل اختج روظة ومادري وين وداها
مها :شووووووووووووووووووووو ؟! وين سهييل؟
شهد :ماادري مها بمووت ابي بنتي
مها تمت اتصيح وشكلها كان يخبل وذيآآب زين مادوخ : ماما بلييز هديي !! الله يخليج !انا احين يااية
وسكرت
غاية : شووصااير ؟
مها طاحت فحظن غاية
ذيآب : خيير ميم شو صااير ؟؟
مها : ابووي الكلللب شلل اختي مادري وين وداها !!
ذيآب :عادي بنته
مها : انته مب فاهم شي !
ذياب :انزين فهميني ؟!
مها : مب لاازم انا بروح .. باي
وتمت تركظ وغاية وراها
خليفة ربيع ذياب : تخبل !!
ذيااب : جب ..~!
خليفة :بصرآحه احلى من لطيفة
ذياب : آآآه خلييفة لطييفه عذبتني !!
خليفة : ابا اعرف كيف اتحب وحدة اتخوونك وانته تعرف هاي شي واتحبها
ذياب:شسوي احبهاا قلبي يحبها ماروا ودرها !
خليفة : الله يهديك
ذياب :هه صرت ميم ؟
خليفة : هااي ميمم تخببل شكلي حبيتها !!
ذيااب : جببب !! لو سمعتك جي اتقول ياويلك
خليفه خاف : امزح ويااك بلاك ؟!!
ذياب :اتحسب !
خليفة يقول فخاطرة :ليكون حبها ؟!!!
عند مها ..
فسياارة ..~
مها تمت ادق حق ابووها ليين مارد
مها :ويين روظة
جاابر وهو يمرس مقطع : بـ بييــ عها
مها :ششوو ؟!
جابر : أأ ققوو لج قـ ولي حق اأأ مـج .. أنها مآآ بتشوو فف بنـ تها بعد !
مها :حراام علييك
جابر سكر فويها مها على طول راحت البيت
شهد :مهاا لقيتيها ؟
مها : يقول ان بيبعها !!
شهد وهي تصييح :لاا بنتي !
مها وهي تصيح :اوعدج اني بلقآهآ
شهد :كيف
مها : مااعرف
راحت مها فووق وشافت فونها لقت رساله من ذياب
ذياب : مييم لو بغيتي مساعده انا حاظر =)
مها ابتسمت ومسحت المسج
عقب دقت لأبوها من اول جان اترد روظة
مها :رووظة ويينج ؟!
روظة : انا فالبحر !
مها :بحر اي بحر !!
روظة : في سيفنه وفي اسكوتر وفي قاارب وناس وسيارات
مها اتقول فخاطرها : اكييد هم فمرسى لليخوت وطرادات
مها :انزين حبيبتي روظة وين بابا ؟
روظة :برع يرمس ربيعه
مها :اوكي حبيبتي اقري اي شي مكتووب حذالج ..
روظة : مكتووب طرااد شآهين الـ ........
مها : همم مافي شي بعد
روظة : مها :بابا احين بي بسكر
مها :اوكي خلي التلفون عندج
روظة : مها انا واايد خايفه
مها :لاتخافين حبيبتي انا احين بي
وسكرت مها
ونزلت تحت شاافت الدريول محد وامها محد يوم دقت حق امها قالت انها بتروح ادور روظة
مها :ياربي شسوي
تمت اتفكرجان ادق لذياب
ذياب: هلا ميم
مها : ذياب ممكن طلب كبيير واايد
ذياب:آمري
مها : توة دقيت لأبوي ردت اختي الصغيرة قالت انها صوب مكان في قوراب وجي يعني مرسى
ذياب :انزين اي مرسى
مها :قالت في طراد مكتوب عليه شآهين الـ...
ذياب:ايوا ايواا هذا طراد عمي
مها :اونه
ذياب :خلاص عرقتها ويين
مها :ويين
ذياب:صوب بحر ممزر
مها :اونه !
ذياب:بتروحيلها ؟
مها :مااروم ماعندي سيارة
ذياب:خلاص انا بروح
مها :لا شو تروح
ذياب: جب بس قوليلي شو نوع سيارة ابوج
مها : استيشن بيظة
ذياب:اي موديل ؟
مها :مااعرف
ذياب : كم رقم السيارة
مها : c****
ذياب :خلاص اوكي
وسكر وتوجه ذياب صوب بحر ممز ويا خليفه
خليفه : بتعرف وينهم ؟
ذياب :هي
وصلو ذياب نزل شاف الموتر بس شاف جاابر محد بس بنت فالسيارة فبطل الباب بهدووء وشاف روظة نايمه شلاها شوي شوي وسكر البااب وفجأهـ جابر شافها
جاابر : حراامي
وذياب ركظ دخل السيارة
ذياب : اشرف اسررع !!
اسرف كان يسوق بس عادي
ذياب : وقف السيارة بسرعه
واشرف وقف السيارة ذياب نزل طلع اشرف من السيارة وخلاه يركب ورا وذياب سااق
خليفة : ايي مب تدعم
ذياب: اعرف اسووق !
وتم يسرع ويدخل فالفات وجي لين ماظيع جابر
وعقب دق لمها
ذياب: مها
مها : هاا حصلتها ؟
ذياب:هي معايه فالسيارة
مها :وابوي .!
ذياب :ظيعته !
مها : مشكووور ! ماعرف شوا قولك !!
ذياب : لا افا عليج ,, انزين وين بيتكم ؟!
مها : فمزهر *
ذياب: اوكي احي نبي
وحرك ذياب لمزهر * وعقب دق لمها
ذياب: ها وين بيتكم
مها دلته
مها :شوف وقف بعييد انا بي آخذها
ذياب:اوكي
ذياب وقف بعيد عن البيت ومها طلعت وشلت اختها
مها :مشكوور يا ذيااب ماعرف شوا قولك
ذيااب: لآ افا علييج ماسويت شي
مها :يالله انا بروح
ذياب:مع سلامه
مها :بااي
وراحت مها البيت ويا روظة يوم دخلت مها وشهد شافت روظة اتخبلت
شهد :رووظة بنتيي
روظة وهي تصيح : ماما بابا كان يظربي
شهد :فدييتج ,,
وشهد نست اتقول حق مها كيف حصلتها من الصدمه !
مها راحت فوق شافت الفون لقت رساله من مريم
مريم : مهوي شحالج
مها سوت طااف وحطت راسها وناامت
قامت ساعه 1 ونص الفليل وكاانت يووعاانه ..~
قامت نزلت تحت حطت لها اكل وكلت وعقب راحت فوق دشت المسن شافت محد دااش جان تطلع
مها :ملل !! اوييه نسيت اناماشفت فوني !
قامت مها وشافت فونها لقت 3 رسايل
2 من مريم 1 من ذياب
من مريم ..
1 : وينج مهووي ؟
2 : شكلج بيزي تيت
من ذياب : مييم ابي اقولج شي ظرووري ..!
مها ردت ع ذياب : شوهو ؟!
تمت دقيقتين عقب رد عليها ذياب:
توة النااس.! ليش ر ديتي ؟!! وتعاالي شو تسوي لين احين سهراانه ؟! مها شافت المسج وظحكت ردت له
مها : ههه اول شي كنت ناايمه وتوني قاايمه وثاني شي انا مب سهرانه انته ليش سهران ؟
ذياب : قاعد اتفاهم ويا حبيبتي
مها هني حست بغصة !!
مها : اووف اونه حبيبتي !! اوه صح انا شخصني فيه بس ياربي قهر ,, اووه انا شو يخصني !
ردت عليه : المهم شو هال شي الظرووري ؟!
ذياب: مييم ماعندي رصيد هاي آخر رساله عقب مابروم اطرش المهم كتبيلي ايميلج وانا بقولح كل شي ع المسن
مها قرت ففكرت
مها: اكتب له ولا ؟!! هممم بكتب له عقب بسوي بلوك
كتبت له ايميلها وفتحت المسن
شافت اظافه دقت اكسبت شافت اون لاين
مها : هلا
ذياب:اهلين
مها : ذياب صح ؟
ذياب : همم بقولج شي بس لاتزعلين
مها :شو ؟
ذياب :اسمي مب ذيااب !
مها :عيل !!!!
ذياب :مابقولج لين ماتقوليلي اسمج
مها :كيفك لاتقول
ذياب : انزين المهم بقولج شو الشي الظرووري
مها :قوول
ذياب : اختج يوم الخميس كانت اموااعده وطاالعه ويا واحد
مها : انته شدرااك ؟!
ذياب : لأنهـ الولد يصير ولد خالتي !..~
مها :شو اسمه ؟!
ذياب : فآرس وحتى عطته بوسة !
مها : شووووووو :@ ><!
ذياب:والله
مها : كيف اصدقك ؟!
ذياب :همم دقيقة اوكي
مها :اوكي
عند ذياب ..~
ذياب شاف فارس دااش
ذياب:فرووس
فارس: هلا ؟
ذياب:اقولك البنت الي طلعت وياها يوم الخميس شسمها ؟!
فارس: نورة ليش ؟!
ذياب:لا مااشي
فارس :اوكي

انتهى البآآآرت ^^

شو بيصير فنورة ؟!!
ومها بتكبر علاقتها بذياب ولا ؟
وذيااب شو سالفته ويا لطييفة
وذياب له دور كبير فالقصة ولا ؟
وشو سالفه ذياااب نفسه ؟!!

انا واااااااايد اسأل بس احب اقرى توقعاتكم ^^

سوري يعني اخلييكم تتعبون بس الي مب حاب يكتب التوقعات براحته ^^

...

http://www.suae.net/vb/images/suaeae/eh_s(1).gif

м є є s s ш
27-01-2009, 05:33 AM
شكل قصتك مررررهـ حلووووهـ ان شاء الله
راح اكون من المستمتعين بقرائتها...

بالتوفيق غلاي...^^

Šмilè
27-01-2009, 05:49 AM
تسلمؤن ع الردود ياا الغوالاي

وان شااء الله تعيبكم

سكرية وردية
27-01-2009, 04:10 PM
شو بيصير فنورة ؟!!
اختها بتضربها.
ومها بتكبر علاقتها بذياب ولا ؟
ايوة يمكن.
وذيااب شو سالفته ويا لطييفة ؟
حبيبته.
وذياب له دور كبير فالقصة ولا ؟
اعتقد اي.
وشو سالفه ذياااب نفسه ؟!!
ما ادري.

Šмilè
27-01-2009, 11:59 PM
تسلموون يا الغوالاي ع الردود

ترقبوا البارت 4

سكرية وردية
28-01-2009, 02:06 AM
وين وين حمستيني بس ما تبطي بالكتابة و طولي شوي اوك؟ بالتوفيق و الله يسهل عليكي.

نـور الهدى
28-01-2009, 05:11 PM
يوه بس القصه حقيقيه ولا لا وموضوعك يجنن

سكرية وردية
28-01-2009, 05:24 PM
يلا بينك وينك في؟

اميرة بابتسامتي
29-01-2009, 11:24 AM
بيكي
الله يخليج كملي القصة بسرعة
الصراحة القصة ولا أروع
بس سؤال هي مب قصة واقعية صح
المهم طلب صغير >>ممكن تطرشيلي مسج انج نزلتي البارت
الله يخليج

اميرة بابتسامتي
31-01-2009, 04:23 PM
آفى
هذا وانا داشه مستانسة بكمل القصة يطلع ما شىء

Esperanza
31-01-2009, 04:32 PM
مب قصتــج !
ويقولون [ بقلمكِ آنت ] ~

بس نقل . .

Šмilè
01-02-2009, 01:21 PM
رد ذياب لمها
ذياب:اسم اختج نورة
مها : همم ابا دليل ثااني ..~
ذياب : همم فون اختج وين .؟
مها :عندي
ذياب : ايبي الفون ودقي ع هال رقم ********
مها :اوكي
وراحت مها وياابت الفون ودقت وطلع لها الأسم : فطومهـ ..~
وعقب رد عليها واحد
فارس : هلاا والله مرحبآآ هلا والله بالملااين ..شخباارج ؟!
مها : انته منو ؟!
فارس :حياتي شوفيج ؟ انا فرووس شو نسيتيني ؟!
مها سكرت فويها وتمت اتصييح ع حاال اختها ..~
وردت للمسن
مها : ذياب صح كلامك !!
ذياب : اسمي مب ذيآب اسمي خالد 
مها : بس انا ماقلت لك اسمي ليش قلت لي اسمك ؟
خالد : بس ..~
مها :اها اوكي خالد مشكوور ع كل شي تعبتك ويااي وانا هاي بأدبها
خاالد :لا افا عليج ^^ نحن فالخدمه بس ميم حاسبي من اختج تراها بتظييع !!
مها : خالد شو بيدي اسوي ؟! شليت فونها ولاب وشو تباني اسوي ؟!
خالد : انا بقولج شو تسوي ..؟
مها :شو ؟
خاالد :انتو الأثنين نفس المدرسة صح ؟!
مها :لا انا حكومي وهي خاصة
خالد :همم اوكي ليش ماتروحين عندها خااصة
مها : المشكلة هي منهج امريكي وانا مييح فالأنجليزي
خالد : خلاص انا بعلمج :p
مها :اول شي علم عمرك عقب تعال علمني
خالد :لا والله صج ارمس انا بعد منهج امريكي
مها :اونهـ !
خالد :والله
مها :زين زين
خالد :اوكي اكييد فـ مدرستهم شي منهج عربي
مها : همم بشوف
خالد :احسن شي اتكونين ويا اختج فنفس المدرسة وجي بتكون تحت عيونج 24 ساعه
مها : برمس امي وبشووف
خالد :اوكي ^^
مها :انا احين بطلع بااي
خالد :بااي
مها حطت اوف لاين وتمت اتفكر
مها : امي حليلها ع قدحالها من وين بتييب فلووس عشاان ادخلني خاصة زين منها مدخلة نورة وروظة وفطامي خالي سهيل مدخلنها ! يااربي شسوي ! اختي بتظييع !! ياارب ساعدني ..~!
[ تمت مها اتفكر عقب راحت تحت سوت لها نسكفي بعدين ردت فوق يلست ع لااب .. ترا هي مسويه بلوك حق خالد بس بلووك بدون دليت وهو كان حاط صورته هي تمت اتشوف الصورة عقب لاحظت ان هو كل دقيقة يغير البي ام
اول بي ام 1 : خاان ويحسبني اخوون !!
ثاني بي أم 2 : لييش جيي !!! يعني خلاص كل شي انتهى !!
ثالث بي ام 3 : وفييت وماتوقعت الخيانه !=(
رابع بي ام 4 :والله تعببت !! ياارحمه الموووت زووريني !!!
خامس بي ام : قلبي يعورني يانااس .. متى امووت ورتااح ؟!
هني مها خوزت البلوك وحطت اون لاين وقالت ..
مها : خاالد شوهال كلاام ؟!
خالد : اي كلام ؟!
مها : متى اموت ومادري شو مب زيين :@ !
خالد : هي مييم متى بمووت وبفتك مييم انا واايد تعذبت !!
مها : شو الساالفه ؟!
خالد :شو تبيني اقولج ؟!
مها : قول كل الي فخااطرك ..~
خالد :شوفي انا تعرفت ع وحدة اسمها لطييفة حلوة وطيبة وجي حبيتها من الخااطر عقب اكتشفت انها ترمس اخو ربيعي سكت و رمستها ..
خالد : لطووف انا قصرت وياج ؟!
لطيفة وهي تصيح : لا
خالد :لييش اتخونيني عييل ؟!
لطييفة : خلوود حبيبي هااي غلطه وصدقني ماراح اعييدها الولد قص علي بكم كلمه انا آآسفه والله اني احبببك [ وتمت تصييح ]
خالد : حبيبي خلاص مسحي دمووعج
لطييفة : خلوود بليييييز سامحني بليييز
خالد : حبيبي ساامحتج
لطييفة :صدق ؟!
خالد :هي
لطييفة :احبك !
خالد :اموت فيج
....
مها :انزين وبعدين ؟!
خالد : سامحتها بس كنت بعدني شايل فخاطري .. المهم تميت وياها شهر ونص عقب اكتشفت انها ترمس وااحد كان معاي فالناادي ! سكت مارمستها رحت وكلمت ربيعي الي شفتييه معاي فأب تاون خليفة قلت له قال
خليفة : شوف خالد مثل مااهي تخوونك خونها !
خالد :مايهون علي !
خليفة :عيل ليش هي يهون عليها ؟!
خالد :ماادري
خليفة :يا تخونها او ودرها !
خالد :لاا مرووم اودرها ماروم اعييش من دوونها !
خلييفه :عيل خونها وخله تذووق بنص الي انته ذقته !
خالد :بشوف كيف
..
مها : وخنتها ؟!
خالد :هييي رمست بنت من سكولنا بس ماكنت اعطيها ويه واايد وامس قلت لها ماباج ودرتها
مها :انزين وبعدين ؟!
خالد :اليوم اكتشفت انها طاالعه ويا وااحد فسياارة !! من ساعه 11 الصبح ليين 10 ونص الفليل وهو الي رداها البييت ويوم قلت لها ليش ماتردين قالت سوري ماما شلت الفون !
مها :اويييه !!!
خالد :وتوة يوم رمستها قالت خالد افهمم انا ماباك مااحبك ! ودرني !
مها : حراام !!
خالد : واحين ماعرف شسوي ؟!
مها : همم تبا رااي ؟!
خالد :هيي ..~
مها : شوف كل شي قسمه ونصيب يمكن انته نصييبك مب معاها خلاص خلها قولها الله يسهل لج دربج والله يهدييج ومع سلامه وسو لها بلوك ودليت وامسح رقمها ولاترد عليها موول ولادق لها وكل ماتذكرها حااول تشغل عمرك بشي يسلييك او شي نسييك لطييفة جيب تنساها =)
خالد : اوكي مييم مشكوورة ^^
مها :العفوو ^^
هني حط خالد البي ام ماله
[ خلااص عاافج الخااطر =) ]
مها قالت له : يلا خالد روح ناام
خالد :اوكي مشكوورة مييم بس عندي طلب صغيير ..؟
مها :شو ؟
خالد :شسمج ؟!
مها : لاا مبقولك
خالد : خلاص برااحتج مابغصبج ^^
مها :يلا بااي
خالد :بااي
طلع خاالد
راح خاالد ونسدح ع الفرااش ..
خالد : خلاص يالطييفة بنسااج وبنسى حبج ! كرهتج ! هييه كرهتج الدنيا مابتووقف من دوونج .. الله يسهل لي دربي =) وتم يفكر فميم
ساعه 11 ونص الظهر
ام خالد : خاالد ,, خلود يلا قووم ! خاااااااالد !
خالد : مييم خليني اناام شوي !
ام خالد : ويدي !! ولدي بلاه ؟!! خلوود ققوووم !
خالد نقز : ها اميه شو تبين ؟!
ام خالد : يلاا قوم اتسبح عشان تروح المسيد تصلي
خالد : انزين
قام خالد راح يتسبح وتلبس ,, لبس كندوورة اقطرية سودة وتعصم بشاال وادخن وتعطر ولبس نظاارة شمسية وطلع من الغرفة
خالد :يالله انا بروح
ام خالد : االله وياك
خالد :تامريني بشيي ؟!
ام خالد :هي سلم ع ميم ^.~
خالد فتح عيونه : من وين تعرفينها ؟!
ام خالد :سمعتك وانته ناايم اتقول ميم وميم منو هااي الي مخبلة فيك ؟!
خالد : هههه لا هي جي ر بيعتي
ام خالد :صدقتك اونه ربيعتي !
خالد :اوييه ! امييه شفيج ؟
ام خالد : طلعت اتحب ها خالد !
خالد :اوييه امييه شكلج خرفتي !! انا بروح يلا مع سلامه
وطلع خالد وراح المسيد وصلى
[ خلوني اعرفكم ع خالد .. خالد ولد عمرة 16 صف اول ثنوي ماشالله عليه مايترك ولا صلاهـ حلييو شعرة طوييل لين رقبتة وشهرة مدرج وناااعم وشعرة اسود خشمة طويل حنطاوي عيونه عسلية طويل شوي معظل لأنه يروح ناادي حديد ]
طلع من المسيد رد البيت شاف امه
امه : ها صليت ؟
خالد :هي الحمدالله
امه : ذاكرت ؟
خالد : لا بذاكر بعدين
امه :بعد الغدى روح وذاكر
خالد : انشالله
امه : انزين قولي منو ميم ؟!
خالد :همم بقولج هاي وحدة حلوة اي حلوة قممر ماشالله عليها
امه :خلاص يوم بتكبر بخطبها لك
خالد :جاان زين :p المهم ابوها مادري كيف بعدها ماقالت لي عنه المهم بغى يبيع اختها الصغييرة
امه : ويدي ! شوها ابو
خالد : وانا رحت وشليت اختها من ابوها ودييتها لأميم
امه :زين سوييت ,, حليلها الميم . انزين شو اسمها ؟
خالد :مادري ماطاعت اتخبرني !!
امه :شكلها بنت عااقلة ومحترمه
خالد : واايد ماشالله عليها خلوقة وجي
امه : من وين عرفتها ؟
خالد :ساالفه طوييلة !
امه : خلاص بعديين قولي
خالد :اوكي انا بطلع وساعه 2 برد
امه :اوكي
خالد طلع راح ومر ع خليفة
خالد : اشرف روح فستفآل
اشرف :اوكي
وراحو فستفال نزل خالد ولحقة خليفة ..~
خليفة :شو تبا تسوي ؟!
خالد :ابا اشترلي كاب وقميص حق البر
خليفة : انا اشتريت
خالد : مالت ولا تقولي !
خليفة :ههه رحت ويا اخوي العود
خالد : انزين قوم اندش هال محل [ مابقول اسمه عشان ماسوي دعااية للمحل :p ]
المهم دخل خالد واشترى له كاب وقميص وطلع وهو كاان يتمشى شاف عقد واايد حلو بغى يشترييه بس ااتذكر ان ماعنده حد يعطيه
خليفة :شو فيك اتشوف العقد ؟!
خالد :اتذكر قبل كنت كل ماشوف شي حلو اشترييه لـ لطييفة احين ماعندي حد اشترله
خليفة : ويا هال لطييفة انساها !!
خالد : هي ماعادت تهمني بس اقولك
خليفة : انزين اشتر لي ^^
خالد : هع هع من زينك هييه بشتري حق الميم !!
خليفة : هيه تعال شحالها ؟!
خالد : مالك خص !
خليفة :انزين هي بوية كيف تباها تلبس جي !
خالد : هيه صح !!!,, همم ماعليك بتلبسة
خليفة :كييف ؟!
خالد: مابقولك
خليفة : حماار !
خالد : جب
ودخل خالد واشترى العقد وطلع وركب السيارة ونزل خليفة بيتهم وعقب رد بيتهم
ام خالد : شو اشتريت ؟!
خالد :اشتريت كاب وقميص حق البر
ام خالد :ليش متى بتروح البر ؟!
خالد :بروح ويا الربع فالويكند الياي
ام خالد:بس مابتبات !
خالد :لييش؟!
ام خالد :بس !
خالد :بلييز !
ام خالد :ماافي !
خالد :افف انزين شوفي حلو ولا؟
ام خالد :هي حلو ! وهال كيس شو في داخله
خالد : همم بقولج بس لاتعصبين !
ام خالد : قول
خالد :اشتريت هدية لـ الميم
ام خالد :ليكون بتشوفها ؟!
خالد :لا شوفي بقولج اوكي
ام خالد :قوول
خالد : هي بوية ! وانا راح اخليها تصير بنوتة ! ف بعد ماتصير بنووتة بعطيها !
ام خالد : تعال انا ابا اعرف انته كيف عرفتها ؟!
خالد قال لأمه السالفه !
ام خالد : صدق ماتستحي ع ويهك تروح واتغاازل بناات الناس ,, انته شو ترظاها ع خواتك ؟!
خالد :لا اكييد !
ام خالد : انننف علييك !
خالد :افاا امييه زين مني اقولج كل شي وانا تبت خلاص مابسوي جي بعد والله
ام خالد :والميم ؟!
خالد :لا هااي غيير
ام خالد :شو غيير هاي بنت نفس كل البنات ؟!!
خالد :لا هااي بوية :p
ام خالد : خالد لاتينني !
خالد :ماما بس ارمس هاي !ومابينا شي بس ربع فرند !
ام خالد : افف كيفك سو الي تبااه !
خالد : زعلتي ؟!
ام خالد :لا
خالد : امييه انا بخليها تصير بنت وبغيرها امي انتي ماتعرفين الميم كيف والله حليلها تكسر خااطري !
ام خالد : انزين روح بدل عشان تتغدى
خالد :اوكي
وراح خالد فوق وبدل وبطل العقد وصورة وعقب صور عمرة ^^
بعدين دش المسن ونزل الصور
دش المسن شاف مها مب داشة قام وبدل ملابسة ونزل
دخل غرفة الطعام :
خالد :سلام عليكم
اسما : خلوود ابا كيمرتك ..~
خالد : ليش وين كيمرج ؟!
اسما : العدسة خربانه
خالد : همم انزين عطيني كيمرتج بروح اعدلها وشلي كيمرتي بس ماتمسحين وللا صوورة !!
اسما : اوكي
خالد : هي ابويه
بو خالد :آمر ؟
خالد :بروح فالويكند ويا الربع البر
بو خالد :اوكي
ام خالد :بس بترد ما بترقد !
خالد :ابووي شوفها !
بو خالد :خلييه ينام هناك !
ام خالد : انا ماستغنى عن ولدي !
خالد : اميي بس يومين !
ام خالد :ولا نص يوم
خالد :ابوي شوها !
بو خالد :خلاص نحن مانعصي كلام الوالدة
خالد :اففف
اسما : كاااك مابتنام
خالد : ماشي كيمرة !
اسما :لا آآسفه والله آآسفه !!
خالد :مااشي
اسما :خلوود لاتذلني !
خالد :مااشي لاتحاولين !
اسما :خلوود بلا مذلة
خالد :قلت ماشي يعني ماشي
اسما :ابووي شوف خالد
بو خالد : خالد عطها
خالد :بعطيها بس استعبط عليها
اسما :ويا هال ويه
خالد : والله البيت ملل جاسم اتزوج وطلع بيت بروحه عليا تزوجت واحين هي فبيت ريلها ! بس انا وهاي الدبة فالبيت مب حلو جي !
اسما : ماما ايبي لنا نونو
خالد : هي والله صج عشاان يوم ادخل الجاامعه يكون عمرة 4 او 3 شي جي اعدله وجي اودييه وياي وعشان البناات ايون عندي :p
ام خالد :مااعليه بخبر عليك الميم
خالد :كح كح كح احمم الحمد الله انا شبعت
وقام وراح غرفتة شاف مها داشه
خالد : هلا والله
مها :اهلين
خالد: شحالج ؟
مها :تمام يو ؟
خالد :تمام ,
مها :دومز
خالد :وين رحتي اليوم ؟
مها :بيت يدووتي وتوني رادة
خالد :اها
مها :وانته ؟
خالد : رحت فستفال اشتريت لي كاب وقميص
مها :اها
خالد : واشتريت شي ابي ارااويج يااهـ
مها :اوكي
وخالد راواها صورة العقد
مها : كششخه ماشالله عليك ذوييق
خالد :ثانكيوو
مها : حق منو هذا ؟
خالد : حق الحب ؟!
مها :لطيفة ؟!
خالد :خسي !! مالت عليها
مها :عيل ؟! مسرع ماحبيت ..~
خالد :لاماحبيت بعدني بس يوم بحب بعطييه حبيبتي
مها :اها ^^
خالد :براويج شكلي ^^
مها :اوكي
وطرش لها صورته
مها اتخبلت
مها اتقول فخاطرها : يااويلي انا ماشالله علييه يخبببل ,,
مها : ماشالله علييك غااوي
خالد : ثاانكس ^^ همم شو سويتي ويا اختج ؟!
مها : ماسويت شي ماعرف كيف ابدى وياها ؟!
خالد : شوفي روحي زقريها ورمسيها بتفااهم وقوليلها ليش جي تسوين وجي ورمسيها ونصحيها
مها: همم اوكي برب بروح ارمسها
خالد :تيت عقب تعالي خبريني شو سويتي
مها :اوكي
راحت مها وزرقت اختها
فالغغرفة :
مها : نورة انا عرفت كل شي ..~
نورة :عرفت يشو ؟!
مها : عن فاارس
نورة بطلت حلجها وعيونها وتمت اتصييح
مها : ليش اتصيحين ؟!
نورة تمت ساكته واتصييح
مها : يعني تعرفين الي سويتي غلط صح .؟
نورة :بس انا احب فارس
مها : همم والولد الي رقمج فستاار بكس بعد تحبينه !؟
نورة :اي ولد ؟!
مها راوتها صورة خالد
نورة بطلت عيونها : كيف عرفتي كل هذا ؟!
مها : نورة لاتتحسبيني غبية او هبلة ..~ ؟ تراني اعرف كل شي !
نورة :كييف ؟1
مها : مب لازم تعرفين واعرف انج رحتي ويا فاارس السينما
نورة : شو ؟! منو قالج جذب !
مها : وعطيتيه بوسه !
نورة بطلت عيوونها : انتي تعرفين فاارس ؟!
مها :لأاا
نورة : عيل كيف عرفتي ؟!
مها:بعد ربج المهم ليش اتسوين كل هذاا ؟!
نورة : بس كيفي انتي بعد جي تسوين ؟!
مها :انا !!
نورة :شوفي لو انتي بووية لو كنتي بنوتة بتسوين مثل ماانا اسوي
مها: انا مب بوية انا جي سبورتية
نورة :شو الفرق بين البووية والسبورتية !؟
مها :في فرق انا بس البس سبورت وجي بس انا مب بوية
نورة : صدقتج ومريم مب حبيبتج ؟!
مها : هيه !
نورة :عيل خلاص انتي تحبين بناات انا احب اولاد !
مها : جبب ! [ وقامت وصفعت نورة ]
ونورة قامت ودزت مها
نورة :ماالج خص فيني !!
مها قاامت وظربت نوورة ظظرب داستها عبطنهاا وكفختها وشو سوت فيها !!
شهد سمعت صريخ راحت فوق وتمت ادق باب مها
شهد : مها ماما فتحي البااب
مها : خليني أأدب هاي عقب بفتح
تمت مها تظربها
نورة خلااص راحت فيها تمت اتصييح واتصييح
مها وقفت تمت تتنفس بصعووبة بطلت درجها طلعت البخاخ مالها خذته عقب ردته ورااحت ووقفت نورة لأنه نورة كانت طايحة ع الأرظ وتصييح وتصاارخ
مها :قوومي !
نورة :بس مها خلاص بس والله اني انظربت ظرب لو اخوي مابيظربني جي
مها : قومي اقولج !!
نورة وهي ميتة صيااح : خلااص انا آسفه مابي تلفون ومابي لاب بس خليني لاتظربيني بس انا شبعت ظرب
مها حظنت نوورة وتمت اتصيح وياها
مها : ليش جي سويتي نحن عطيناج الثقة وانتيجي تسوين ؟!
نورة :انا آسفه والله مابعيدها يوم اسمع بنات المدرسة كيف يرمسون وجي قلت ليش ماجرب ؟1
مها: مب لازم كل شي اتجربينة
نورة :انا آآسفه بليز لاتخبرين ماما ولا خالي
مها : خلاص مابخبر حد بس لو سمعت شي عنج مابرحمج يانورة !
نورة :انشالله مابتسمعين عني شي
مها :انشالله يلا قومي غسلي ويهج
ققامت نورة وغسلت ويها
ومها ردت للمسن
مها : بااك
خالد :ولكم ها شو صار ؟!
مها : ظربتها ظررربب !
خالد :لا ميم مب جي ؟!
مها : لا قالت مابتسوي جي
خالد :اكيد اي بنت جي بتقول .. هي جي بتعااند ومابتتغير
مها :لا بتتغير من طريقة كلامها حسيت انها بتتغير
خالد :انتي بنت ماتعرفين شي ,, ميم حاسبي من اختج !
مها : شسوي ؟!
خالد :لاتعطينها الفوون مول
مها :هي قالت ماابيه
خالد :همم خليه عندج واي شي يصير او شكيتي فشي خبريني أول بأول
مها :بس انا مابرمسك بعد
خالد :شو قصدج ؟!
مها : بسويلك بلوك ودليت
خالد :لييش ؟!
مها :انا احين انصح اختي وجي اي انا واسوي الي تسويه
خالد :بس نحن مابينا شي بس فرند وبالعكس انتي بتفيديني وانا بفيدج
مها :لو عرفو ربيعاتي شو بيقولون عني ؟
خالد : لاتقولين حق حد موول
مها : همم انا بسويلك بلوك واذا بغيت شي بخوز البلوك
خالد :انزين لو انا بغيت شي شسوي ؟!
مها : همم خلاص مابسوي
خالد :ثانكيو ^^
مها :ولكم,, انا بطلع
خالد :لا تمي توة الناس
مها :بروح اذاكر
خالد : اذن العصر ؟
مها :هييه
خالد :اوكي انا بروح اصلي عقب بذااكر
مها :اوكي
خالد :اونتي بعد بتروحين تصلين !!
مها : اوكي
خالد : صليتي الظهر ؟!
مها :لا
خالد :ماشالله عليج ! وجي ماصليتي ؟!
مها : همم كنت نايمة ..!
خالد : امج ماوعتج
مها هني قفطت سكتت [ ترا مها ماتصلي ]
خالد : همم انتي ماتصلين صح ؟!
مها : همم هي >< !
خالد : ومن متى ماتصلين ؟!!
مها : انا مااصلي موول !
خالد :لاوالله :@
مها :شوفيك ؟
خالد :شوفي من يوم وسااير بتصلين كل صلواتج
مها :اوكي بس الفير منو بيقومني ؟!
خالد : همم انا بدق لج وبوعييج المهم بتصليين كل صلوااتج !!
مها :اوكي انته تصلي؟
خالد :اكييد ولا مرة تركت صلاه !
مها : ماشالله عليك من متى وانته جي ؟!
خالد : من يوم كان عمري 11 سنه وانا اصلي كل الصلوات
مها : ماشالله عليك ^^
خالد :انزين يلا قومي توظي وعقب صلي
مها :اوكي باي
خالد :مع السلامه
مها : مع السلامه ><!
وطلعت مها وحتى خالد طلع
مها اتقول فخاطرها : امييه لا قففطه ! بس ماشالله عليه يصلي ومايترك ولا صلاه ..~ ^^
قامت مها وتوظت وصلت وعقب تمت اتذااكر وجان اتشوف رساله من مريم
مريم :
مهووي تولهت علييج متى بي يوم الأحد =(
مها شافت الرساله جان اترد عليها
مها :
مي تو تولهت علييج
مريم ردت عليها :
شوتسوين ؟!
مها :
اذااكر
مريوم :
اوكي سوري خربت عليج
مها :
لاعادي ^^
وعقب مها تمت اتذااكر واتحل واجباتها وعقب نزلت تحت شافت نورة ترمس من تلفون البيت
مها : ترمسين منو ؟!
نورة :عذاري ربيعتي
مها :اها ,, سلمي سلمي
نورة :عذاري مهوي تسلم عليج \\ مهوي عذاري تقولج الله يسلمج
مها : انزين سكرري
نورة :ليش؟
مها : اباج تلعبين وياي
نورة :شو اللعب ؟!
مها :سكري وبقولج
نورة :اقولج عذاري انا بسكر ,, اوكي يلا بااي
وسكرت نورة
و مها يودت ايد نورة وراحت فووق غرفة خالهم سهييل
دخلو شافوه محد شلو كندورة سودة وشال وبزم وطلعوو دخلوو غرفتهم
مها لبست الكندورة ولبست البزم واتعصمت بالشال وجحلت عينها وقالت لنورة تلبس عباية وشيلة وتتعدل من الخااطر
تمو يتعدلون وجي
مها يودت نورة قالت لها
مها : هع اونج احين ربيعتي
نورة :ههه وانتي ربيعي اسمج ميوود
مها :لاااا اسمي خالد
نورة : خالد ماله خص فسمج !
مها :احب هال اسم
نورة :اوكي
وقفو مها يابت كيمرتها نزلو تحت شافو خدامتهم
مها : ستي تعالي
ستي : ها مها شو يبي ؟!
مها : صورينا
ستي : مايعرف
مها :يعلمج , شوفي ها يصور وها يسو ي زوم وجي [[ وتمت اتعلمها ]
مها :عرفتي ؟
ستي :هي
مها :يلا صوري من ورة
[ مها خلت ستي تصورهم من ورة يعني ويهم ماينباان
وعقب خلتها تصور ايدينهم وجي وعقب نورة شلت الكيمرة تمت تصور مها ونورة صورت مها جي من عييوونها ويا العصاامه والصورة الثانية وهي تظحك والكندوورة والصور طررر !
ومها تمت اتصور نورة وهم يتصورون فالصاله شافو خالهم سهيل يدش الصاله
سهيل :ماشالله منو سمح لكم اتشلون اغراظي ؟!!
مها : همم انا
سهيل :لاوالله
مها :والله والله بذمتك مب حلوة :$
سهيل :ههه قمر
مها :طلعني وياك ودني القهوة وجي مابيعرفون اني بنت
سهيل :لاوالله
مها : ههههه هي
سهيل : يلا انثبري مكاانج وردي ملابسي
مها: هه اوكي
راحت مها وعقت الكندورة حطتها فالغسيل وباقي الأشياء ردتهم مكانهم
قامت مها ونزلت الصور ع اللاب بس وبعد ماينبان شي وكانت الصورة واايد حلوة والصورة الثانية الي شفايفها ينبانون عدلت الصورة خلت بس شفايفها والكندوورة ينباانون وكانو الصورة حلوة ^^
دشت المسن حطت اول شي صورة عيونها شافت مريوم وتمت اتقص الصور عشان ويها ماينبان وتحطهم فالمسن ,, صورة عيوونها قصتها وعدلتها خلت عيونها والعصامه داشة
مريوم : فدييتج اتخبلين
مها : احم احم ثانكيو
مريوم : حطي صورة ثانية
مها :اوكي
مها حطت صورة شفايها
مريوم :طرشييها تخببل الصورة !
مها : هه اوكي [ وطرشت لـ مريوم ]
مريوم :بخليها خلفية فوني
مها :بس مب اطرشينها حق حد !
مريوم :اكيد مابطرش حق حد
وجان خالد يرمسها وهو حاط اوف لاين
خالد : قممممممممر !!!
مها : وي انته من متى دااش ؟!!
خالد : من زماان !
مها : وليش حاط اوف لاين
خالد :بس جي
مها خوزت الصورة وحطت صورة ايدها وايد اختها وهم ميودين بعظ
خالد : الصور طرر ,, وليش مقلدتني ؟!!
مها :هههههه
خالد : ويا هال ويه !
مها :ه ههه بس جي
خالد :ملابس اخوج ؟!
مها :لا خالي انا ماعندي اخوان
خالد :اها انتي اكبر وحدة ؟
مها :هي شوف نحن 4 بنات انا واختي نورة وعقب روظة وبعدين فطامي
خالد :اها انزين مها قوليلي شو سالفه ابوج ؟!
مها : همم شو تباني اقولك ؟!
خالد :قولي الي فخاطرج
مها : الساالفه طوييييلة
خالد :اتصل فيج ؟
مها :لا ..~
خالد :اوكي قوليلي ع المسن
مها : ماعرف من وين ابدا السالفه طويلة
خالد : همم انا بدق لج وبتقوليلي
مها :لا لادق !!
خالد : اذن العشا !! انا بروح المسيد بصلي وانتي بعد روحي صلي ويوم بطلع من المسيد بتصلبج وبتقوليلي يلا باي
وطلع
مها : اوييه !! ها خبلة يتصل !!
مها قامت وراحت تصلي وهي تصلي دخلت امها
ويوم خلصت مها شافت امها وراها
شهد ابتسمت : سوي الي تبيينه بس صلاتج لاتتركيينها !
مها : انشالله
طلعت شهد ومها شلت فونها وسماعه فونها ونزلت تحت فالحووي صوب الحديقة يلست ع المريحانه وجان فونها يرن وكان خالد
مها : الو
خالد :الو
مها تمت سااكته
خالد :شحالج ؟
مها ساكته
خالد :تستحين ؟!
مها بعد ساكته
خالد :ههههه يلا رمسي
تمت مها ساكته خمس دقايق بعدين رمست
خالد :اسكر ؟
مها : كيفك
خالد : مابغيتي ترمسين
مها :ههه
خالد : عساها دوم هال ظحكه
مها :ثانكس
خالد :انزين يلا قوليلي
مها : همم شو تباني اقول ؟1
خالد : همم من اول شي لين آآخر شي
مها :اوكي شوف انا من راس الخييمه اوكي كنت عايشة هناك بس ابوي ماكان يهتم فينا وجي المهم كنا نستحمل ف يوم من الأيام انا كنت مرييظة كانت حرارتي 41 وماكان عنا دريول وابوي يطلع من صباح الله خير ومايرد الآ نص الليل قول ساعه 3 او 4 يسهر ويا ربع وي البيت سكراان ! فـ أمي طلعت فشارع قالت بتوقف تكسي وجان اتشوف عمي عمران
خالد :هو اخو ابوج ؟!
مها : لاا هذا انا ازقرة عممي لأني احترمة هذا يصير لنا جيرانا بيته لاصق فبيتنا وامه ربيعه ماما فـ شافها قالت بوصلج امي قالت اوكي لانها كانت واايد خايفة علي صح مايجوز تركب ويااه بس خالد امي كانت اتصييح من الخووف انا كانت حرراارتي 41 يعني عادي امووت وانا روحي فياا ربو ومااكنت اروم اتنفس ! فامي يت تركب ورا شاافت وااايد اغرااظ فماعندها غير تركب جدام حذاله ركبتني وعقب هي ركبت وهي قاعده تركب ربيع ابوي شافها وقال حق ابوي ان حرمتك طالعه ويا واحد ربيع ابوي ماشافني وانا اركب بس شاف ماما ف ابوي راح البيت وتم هناك يتريا امي عشان يظربها هو اصلا دوم يظربها وهو سكران انزين ف هو كان يايب صييخ وحاطنه ع الناار عشان يوم اتي امي يحرقها نحن رحنا المستشفى و جي يعطوني ادوية وتميت هنااك لين مانزلو حرارتي وصارت حرارتي 39 قالو حق امي وديها البيت و باجر ايبيها امي قالت اوكي انزين ف ردينا البيت وابووي كان سكراان حدة انا اول شي نزلت دخلت دااخل ابوي ماشافني لأنه كان فالمطبخ يحر الصيخ دخلت غرفتي ونمت وامي عقب دخلت وابوي شافها وتم يظربها وعقب حرقها !!
وتمت مهاا تصييييييييييييح
خالد :بس ميم
مها : خاالد امي كاانت واايد تتعذب !!
خالد :خلااص لاتصيحين مسحي دمووعج
مها : انا السبب ,, انا الي خليتها تحترق
خالد : انا آسف لأاني خليتج تذكرين المااظي
مها :عادي انا اصلا دوم اتذكر
خالد : انزين مسحي دموعج
مها :بكمل
خالد :لا خلاص كفاية
مها :لا ابي اطلع كل الي فخااطري
خالد :اوكي بس بدوون صياح !
مها :اوكي ,, ف حرقها وجي وامي كانت حاامل وهي ماتعرف فدااس ع بطنها واغمى عليها وانا يوم شفت هذا كله طلعت ورحت بيت عمي عمران وكنت اصيح واقوله امي مااتت على طول يه بيتنه وزقر حرمته شلوا أمي و ودوها السيارة وراحو المستشفى وانا كنت فالبيت مع خواتي انا كاان عمري 11 تميت ويا خوااتي وجي واختي فطامي كانت صغيرة بعدها انزين عقب نمت وانا اصييح قمت عصراخ ابووي وهو سكران ! انا ولا مرة شفته وهو صااحي كله سكراان ,, انزين تم يقول وين امكم ومادري شو ويسبها واناكنت قافله ع عمرنا الباب وهو يدق البااب عقب راح وانا بطلت الباب يبت لنا اكل دخلت الغرفة وقفلت الباب اكلت خواتي وانا كليت بعدين يت عمو مرت عمي عمران شلتنا ودتنا المستشفى عند امنا ,, قلت لأمي شوفيج قالت خلاص مابروم ايب عياال بعد !! وكانت تصييح وانا حظنتها قلت خلاص بعد ما امي قامت بالسلامه امي رفعت ع ابوي قظية [ قظية خلع ] المهم امي عقد حالها ماعندها وايد فلوس وابووي عنده ف امي مارامت توفر لها محاامي وابوي ياب ميت الف محامي المهم ابوي فاز بالقظية ابوي قال لأمي روحي عيشي عند هلج فدبي وشلي عيالج بس مابطلقج امي وافقت و نحن رحنا وعشنا فبيت يدوتي وامي اشتغلت وكملت دراستها كانت تكمل ثنوية عاامه نجحت وعقب راحت ودرست فالجامعه ولين احين تردس باقيليها سنتين وبتتخرج وبتصير مدييرة بنك انزين ف وهي تشتغل جمعت فلوسها وجي وبنت هال بيت الي نحن ساكنين فيه ونحن هاي اول سنه نسكن فيه وخالي سهيل فديته قال بيسكن ويانه لأنه ماعنه ريال وهاي حياتي ..~!
خالد : حليلج يااليت كل خذا فيني ولا فيج
مها :لاتقول جي
فجأه يت نورة وكانت تزقر مها
نورة : مهاا مهووي تعالي عشاا
مها :اوكي احين بي
خالد : خلاص مها روحي كلي
مها : كيف عرفت اسمي ؟!!
خالد :توة سمعت اختج تزقرج
مها :الله يغربلها !
خالد : لا حراام
مها : اوكي انا بسكر
خالد : اوكي وديري بالج ع عمرج ويووم بتخلصيين دقيلي بعدني ماخلصت
مها :ليش في شي ؟!
خالد :هي
مها :شو ؟
خالد :يوم بتخلصين بقولج ..
مها :اوكي
قامت مها تعشت عقب ردت للحديقة ودقت لـ خالد ..
مها :الو
خالد :هلا واللهـ ~~
مها : كمل
خالد :اوكي انتي احين همم ليش بوية ؟!
مها : همم لانه انا الكبيرة من بين خواتي ونحن ماعنا اخو فـ انا بكون بمثابت اخوهم العوود عشان مايسون مثل مانورة سوت
خالد : انزين ليش ماتصيرين بنت واتشوفين خواتج ؟!
مها :ماعرف
خالد : يعني انتي بتمين بوية لين متى ؟!
مها : مادري
خالد : مها مب زين تعرفين ان الله بيلعنج !
مها :همم
خالد : مها انتي الله خلقج بنت مب ولد !
مها :اعرف
خالد :عيل ليش تتشبهين بالأولاد ؟!!
مها : خالد بس خلااص !
خالد :مب بس خلاص !
مها تمت اتصييح : شو تباا مني !!خلني فحاالي
خالد : مابخليج !
مها :حراام عليك كفاية الي فية
خالد :خلاص مهووي مسحي دمووعج اليوم وايد صحتي
مها : خلني فحاالي
خالد :بخليج بس بشرط !
مها :شو
خالد : تتغيرين !
مها :انزين انا جي مرتااحه !
خالد :جذاابة !
مها اتقول فخاطرها : هذا كيف يعرف !!
خالد : مها انا احين بسكر بروح ايلس ويا الأأهل وعقب برمسج
مها :انا بناام
خالد :خلاص اوكي برمسج بااجر
مها : اوكي
خالد : انا آسف اذا ظايقتج
مها :لا عادي
خالد : مع سلامه
مها :باي
خالد :احمم قولي مع السلامه
مها : ههه مع سلامه
خالد :شفتي مطوع مغازلجي :p
مها :قبل بس احين لا!
خالد :ههه صح يلا مع سلامه
مها :مع سلامه
وسكروو
مها راحت فوق وحظنت المخده وتم تفكر فخالد وعقب ناامت وقامت الصبح وتلبست وراحت المدرسة ويوم ردت
مها دشت غرفتها وشافت فونها لقت رساله من خالد بس في حد قارنها خاافت !!
ورساله كانت ..
صبآآح الخير مهووي ^__^ ادري انج فالمدرسة انا غايب :p حليلي مرييظ =( يوم بترديين دقيلي اوكي ^.~ ببآآي
مها خاافت : اوييه منو قرة المسج !!

سكرية وردية
01-02-2009, 04:11 PM
يا حليلك صدق تعرفين تكتبين.
البارت مررة حلو شوقتيني اعرف من اللي قرا المسج.
و احسن شي انك طولتي البارت. مشكوؤوؤوؤوؤوؤورة.

اميرة بابتسامتي
01-02-2009, 11:20 PM
يااااااااااااااااااي بينك أحبج الحين اكثر عن قبل
يلا علشان خاطري كملي
الصراحة القصه فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
بالانتظار

bahbah
02-02-2009, 11:02 PM
colllllllllllllllllllllll

اميرة بابتسامتي
02-02-2009, 11:38 PM
i wait 4 u pink

اميرة بابتسامتي
03-02-2009, 06:28 PM
that's not fair
ما يستوي جي pink أنا من متى أنتظر البارت 4

s o r a - s o u l
04-02-2009, 12:44 AM
بينكوو بارتات رووعه
خالد عجبني
و هالميم مسكينه هع

بليييز كملي بسررعه
لا تخليني أتحمس أكثر

اميرة بابتسامتي
05-02-2009, 02:07 PM
ممممممم شو اقول بعد
بينك الله يخليج حاولي قد ما تقدري تنزلي الاجزاء اللي بعدها
لان ربعي ينطرون التكملة وانا اكثرهم

Šмilè
05-02-2009, 04:43 PM
بنآآت سوري بتأخر لتنزيل البارت

لاني مشغوولة السكوول وانتو عآآرفين بعد

اسمحوو لي

S M I L E
05-02-2009, 11:47 PM
اممم


قرييت البارتات



رووووعة القصة


بس يارييييت تكملينها بسرعة



و سؤاال . .. كم بارت باقي ؟؟؟؟؟


بانتظار التكملة

- مــريــمْ ،
06-02-2009, 12:06 AM
مشكورة حبيبتي بينك ع القصة الرووعه ...

بلييز كملي بسرعه ..

ابي اعرف من قرا الرساله ههههه ..

S M I L E
06-02-2009, 11:17 AM
بانتظاااااااااااااااار التكملة

Šмilè
06-02-2009, 04:47 PM
بآآقي وآآيد

يلا لازم اثآآآرة و حمآآآآس

S M I L E
06-02-2009, 07:44 PM
بيييييينك



يلا كملييييي و حاولي تنزلين بارتين كل يوم


بس سؤال تقريبا يعني كم بارت باقي ؟؟

اميرة بابتسامتي
06-02-2009, 09:20 PM
اهى اهى
حسبالي كملتي

Šмilè
07-02-2009, 12:46 AM
شو صار فبارت الـ 4

مها دشت غرفتها وشافت فونها لقت رساله من خالد بس في حد قارنها خاافت !!
ورساله كانت ..
صبآآح الخير مهووي ^__^ ادري انج فالمدرسة انا غايب :p حليلي مرييظ =( يوم بترديين دقيلي اوكي ^.~ ببآآي
مها خاافت : اوييه منو قرة المسج !!

مها نزلت تحت شافت ستي
مها : ستي في حد اليوم دش غرفتي ؟!
ستي : لا بس انا وماما
مها : ماما دشت شو سوت ؟!
ستي : همم مايعرف
مها : انزين خلاص
مها اتقول فخاطرها : ليكوون امي هي الي قاريهـ المسج !! اوييه بروح فيها !!
دشت شهد ع مها
شهد :مها يلا ماما غدا
مها :اوكي احين بي
شهد طلعت من الغرفة
مها : اويه رمستني عادي ! :s
مها كاانت صدق خاايفة ليكون خالي سهييل !! خلاص مابروح آكل
مها حطت راسها ع المخدة وتمت تفكر عقب دش خالها سهيل مها هني بغت تمووت
سهيل : مهووي
مها : هـ ههآآ
سهيل : شفيج ؟
مها :لا مــ آآشي
سهيل :لاوالله صج فيج شي ؟!
مها :لا
سهيل :انزين يلا غداا
مها : ماابا
سهيل : مب ع كييفج يلاا
مها : مب يوعانه
سهيل : لا يوعانه قومي يلا
مها : والله مب يوعانه
سهيل : بتااكلين !! يلا انا بروح تحت وانتي اغسلي ايدج وتعالي
مها :اوكي
وطلع
مها :اويه رمسني عادي ! يعني منو بيكون قاري الرساله ؟! نورة !! لاماظن !منو !
دشت الخداامه ..
ستي : مها غداا يلا
مها :انزين بي
وستي شافت ان مها ميودة الفون
ستي : هي مها انا صبح يوم سوي رتب غرفة مال انته جوال انته في يطلع ليت
مها : انزين وبعدين ؟!
ستي : انا مايعرف شو يدق بعدين في يطلع كلام انا مايعرف شو مكتوب
مها :انزين !!
ستي : عقب انا حطي جوال انته فدرج !
مها : ساعه كم كان ؟!
ستي : كان 10 ونص جي مادري
مها شافت متى خالد مطرش الرساله شافت ان 10 ونص
مها : حسبي الله عليج من خداامه خوفتيني !
ستي :شو يقول انته ؟!
مها :بررع !!
ستي طلعت
مها : اففف خوفتني ,, خلني ادق لخلوود حرام اكيد يتريااني ..~
مها دقت لخالد
خالد : يا هلاا
مها :اهلين
خالد :ليش دقيتي ؟! لا لا كملي عقب دقي !
مها : ماتعرف شو صار فيني ؟!
خالد :ليش شو صار ؟!
مها قالت له السالفه
خالد :هههههه ويا هال ويه
مها : والله خففت
خالد : هههه خواافه
مها : هههه انزين خلود انا احين بروح اتغدى
خالد :اوكي خلاص
مها :يلا بااي
خالد :بااي
وسكروو ونزلت مها وتغدت عقب ردت فوق ودقت لخالد
خالد : هلاا
مها :اهلين
خالد : تغديتي ؟!
مها :هي
خالد : همم صليتي ؟!
مها قفطت : احين بروح
خالد :يلا باي
وسكرت وصلت وعقب ردت ودقت له وتمت تسوولف وياه وجي وهي تسولف وياه دقت لها مريوم
مها : همم خلود بتم دقيقة ع الخط
خالد :ليش منو ع الخط
مها: هممم حبيبتي !
خالد : شوو ؟!
مها :شو ؟!
خالد : شو حبيبتي بعد ؟!
مها : همم دقيقة وبرد لك
خالد :بسرعه !
مها :انزين
وحطته ع الخط وردت ع مريوم
مها :هلا
مريوم :اهلين
مها :شحالج ؟
مريوم : تمام مهوي
مها :هلا ؟
مريوم :انتي واايد متغيرة !
مها:انا
مريوم : همم مهوي لو ماتبيني قولي !
مها :شفيج ؟!
مريوم : مهوي انتي واايد تغيرتي صرتي كله تعطيني طااف وماتسويلي سالفه كأني بهييمه !
مها : مريوم شوي وبدق لج
مريوم :اقولج لادقين يلا باي
وسكرت
مها ردت لخاالد
خالد :خلصتي ؟!
مها : اففف مادري شو فيها
خالد: ليش شوفيها ؟!!
مها : اتقول انتي متغيرة علي وماادري شو وكله تسوين طااف وحالهـ !~
خالد : طاف طاف ..~!
مها:شو طاف !؟!
خالد : ليش اتعورين راسج عليها تولي
مها :خلود لاتقولها جي !
خالد : شو ماترظين عليها ؟!
مها :هيه
خالد : اقولج يلآآ بآي
مها :شفيك ؟!
خالد سكر ..~!
مها :اويييييه بلاه! ينلجع !
عند خالد ..!
خالد : اففف تقهر !! يعني من زين حبيبتها وثاني شي شو تحب بنت !! بتخبلني هااي !
عند مها :
مها : يااربي ادق وله ! انزين صح كلامه ليش اعور راسي عليها ! بدق له
مها دقت لخاالد
مها : الو
خالد من دون نفس : اللوو
مها : انآ آسفه
خالد : ع شو ؟!
مها : ع الي صار توة صح كلامك انا ليش اعور راسي عليها
خالد :انزين وبعدين ؟!
مها : خالد لاتم اترمسني جي !
خالد :لأيش كيف ارمسج
مها :بسلوب خايس
خالد :ها اسلوبي
مها :خاالد شفيك ؟!
خالد :افف كم مرة اقولج مافيني شي
مها هني صاحت بس دون حس
عند خالد .
خالد يقول فخاطرها: ليش ساكته ؟! همم برمسها
خالد :مها
مها : همم
خالد :تصيحين ؟!
مها : لا
خالد :امبلى !! مهووي انا آسف والله بس انتي قهرتيني
مها :خلاص عادي
خالد : انا آآسف .. مهوي
مها :هلا؟
خالد : زعلانه ؟
مها :لا
خالد : جذابه زعلانه
مها : لا مب زعلانه
خالد :اقولج مهوي تمي دقيقة ع الخط الواالد ع الخط
مها :اوكي
خالد رد ع ابوه
خالد : هلا بو جاسم
بو جاسم الي هو بو خالد ..~بوجاسم : خالد وينك ؟!
خالد :فالبيت
بوجاسم :اوكي رتب شنطتك
خالد :لييش؟
بوجاسم :بنساافر اللمانيآ ..
خالد :ليش ؟!
بو جاسم : بنودي ولد عمك شاهين اللمانيا للعلاج
خالد :ليش شوفيه ؟!
بوجاسم :الله يسلمك طارش كان رايح ويا ابووه الحدااق [ الحداق يعني يروحون البحر ويصيدون سمج ] فـ هو كان واقف ع حافة الطراد ف فجأه يت موجة وطااح ويوم رفعوه ماعرف شو من حيوانات يه ع ريله وريله متورمه ومتسممه وقالو بنقصها ف ابوه قال لا بنوديه برع وابووه ماعنده اجاازة فأنا وانته بنروح لاني انا بروح هناك بسوي كل شي عقب بخليك يومين معاه وانا برد البلاد وعقب برجع ..
خالد :والمدرسة ؟!
بوجاسم :ماعليك بكلم المديرة
خالد :اوكي خلاص
وسكرو ورد لمها
خالد : مهوي
مها :هلا؟
خالد :انا احيين بسكر لأنه برتب شنطتي لاني بساافر
مها :شوو ؟! وين ؟!
خالد :المانيا
مها : لييش؟
خالد : علاج
مها :لييش شوفيك ؟! خلوود فيك شي ؟ ؟!!
خالد :لا مافيني الا العافيه بس تذكرين الطراد الي قلت لج طراد عمي ؟!شاهين
مها :هي
خالد : ولده طارش مريظ فبنوديه
مها : حليلة الله يقومه بالسلامه
خالد :الله يسلمج يلا مها انا بسكر برتب شنطتي وبسلم ع الاهل ويوم بروح المطار بدق لج
مها : متى بترد ؟!
خالد :مادري يمكن اطول
مها منصدمه !! : اوكي خلاص تروح وترد بالسلامه
خالد :الله يسلمج , تامريني بشي ؟!
مها :سللآمتك
خالد :الله يسلمج ,, يلا مع سلامه
مها : مع سلامه
مها سكرت وتمت تصييح !
مها : ماتخيل اني مابرمسه طوول هال فترة ! بتوله علييه !! ,, شو صاار فيني ليش جي تعلقت فييه !؟!!
قامت مها وتوظت وصلت العصر لأنه اذن العصر عقب دشت المسن حطت البي ام
حان موعد سفرهم =(وطلعت تمت اتذااكر وتصيح ..~
عند خالد
يوم سكر عن مها
خالد : يتوله علييها ! مابي اساافر بس ها ولد عمي اذا انا ماوقفت معاه منو بيوقف وياه .. ! بس مااروم مارمسها بتخبل !! فدييتها ! ماروم ماسمع صوتها ! بقول لأبوي يعطيني فونه مال المانيا !
دشت عليه امه
ام خالد :يلا خاالد جهزت شنطتك ؟!
خالد : لا بخلي اسوم تجهز
ام خالد :اوكي
خالد راح عند اسما اخته
خالد :اسموو
اسما :هاا ؟!
خالد : روحي رتبي شنطتي ..~
اسما : ليش وين بتروح ؟!
خالد :بسافر المانيا افف
اسما : ياحظك لو انا بداالك بستانس
خالد :شو رايج تروحين بدالي ؟!
اسما :اوكي =D
خالد : ههه هبلة
اسما : ابي اي ويااك
خالد : همم بقول لابوي
اسما :اوكي فدييتك ااممووااحح [ بااست خالد ع خده ]
خالد : ههه يععع اي حرمتي تغاار
اسما : منو هاي ؟!
خالد : احم احم الحب
اسما :لطوف :p
خالد :خسيي ! لاتيبين طاريها الجلبة !
اسما :اويه شو صارر من بينكم ..
خالد :بقولج فطيارة
اسما :اوكي
خالد :روحي رتبي اغراظي
اسما :اوكي
راحت اسما ورتبت اغراظة وجي
عند خالد
خالد دق لأبوه
خالد : وينك ؟
بوجاسم :رايح اشتري لكم تذاكر
خالد :اشتر لأسووم بعد
بوجاسم :لييش؟!
خالد : خالها اتكون معااي بمل والله
بوجاسم :لالا مداارس
خالد :انزين انا بعد عندي مداارس يالله ابووي !
بوجاسم : اوكي خلاص
خالد :ساعه كم الطيارة ؟
بوجاسم : 9 ونص
خالد :اوكي خلاص
سكر خالد شاف ساعته وكانت الساعه .. 6
خالد :باجي 3 ساعات !!
راح خالد سلم ع خليفة ..~
بقولكم عيلة خالد ..
محمد : هو بوخالد رياال طييب ويحب عيااله واايد ومن عيلة راهية ومايقصر فشي و يحب حرمته والكل يعتمد عليه وهو قد الثقة !

ظبية : ام خالد حرمه ربة بيت تحب عيالها وريلها واايد خالد دلووعها لانه آخر العنقود طيبة وحبوبة والكل يحبها ..~ ^^

جاسم : اخو خالد العود متزوج عمرة 26 عنده ولد وبنت وهو طيب وهو مهندس عقارات ويحب مرتة وعياله واايد وغشمرجي ^^

العنود : مرت جاسم هي معلمه وعمرها 25 تحب عيالها وريلها وطيبة وحبوبة

سعيد : ولدهم البجر عمرة 3 سنوات وهو ف كيجي 1 مع خالد فالمدرسة ^^

هند : بنت الصغييرة عمرها 1 ونص دلووعه

عليا : اخت خالد الثانية متزوجة عندها بنت وهي دووم اتزور اهلها قبل خالد كان دووم وياها ويوم اتزوجت صار مب واايد وياها بس بعد ييقولها اشياء وجي .. وعمرها 24 وتشتغل معلمه

عبدالعزيز : ريل عليا عمرة 26 نقيب فشرطة ..~

شيخة : بنتهم الصغيرة عمرها 8 اشهر

اسما : اخت خالد الثالثة صف ثاني ثنوي مع خالد فالمدرسة اتحب خالد ودوم يتظااربون بس بسرعه بتصالحون ودلووعه ابوها وخالد صار يقولها كل شي بعد ما عليا تزوجت ..~وعمرها 17

خالد : آخر العنقود ^^ طبعاً انا رمستكم عنه ^^

نرجع لقصتنا

رد خالد البيت
شاف ابوه سلم عليه وراح اتسبح وتلبس وعقب راح عند اسما شافها تتدخن
خالد : انا اباا
اسما : انزين يود [ وعطته المدخن وتم يدخن]
عقب يوم خلص نزل راح يلس تحت عقب يت اسما
وسلمو ع أمهم وركبو السيارة
فالسيارة جدام بو جاسم قاعد و حذاله الدريول ورة طارش وخالد و اسما
هم فالدرب فون خالد رن وكان مسج من مها
مها : انا بطلع ويا امي فما بروم اودعك المهم توصل بالسلامه ولاتنسانا وديير بالك من نفسك ,,, يلا مع سلامه ,,
خالد قال : لالا وييت
بو جاسم :شو فيك ؟!
خالد : ها لا مب انته ,, [ على طول دق لمها ]
مها :الو
خالد : لحظة وين بتروح ؟
مها : مع امي انته وينك ؟
خالد :فسيارة رايح المطاار
مها حست بغصة : اها توصل بالسلامه
خالد :الله يسلمك اقولك لاتطلع تم فالبيت ابا اقولك شي ظروووري !
مها :شو
خالد :بعدين احين مااروم
مها :همم اوكي
خالد :يلا مع سلامه
مها :مع سلامة
سكرو الخط
اسما : الحب الحأي أي
طارش : ترارارا
اسما :بيعيش يا حبيبي
طارش:ترارارا
خالد :بلاكم ؟
اسما :سلامتك ياخووي العزييز !
خالد : الحمدالله وشكر
طارش:يلآ اسوم
اسوم : ساافر وانا مساافر معااك
طارش:من دوونك انا من اكوون
اسوم : يلا رمييكس ,, حان موعد سفرهم
طارش:وين حالي بلاهم
اسوم :يعلى ربي يحفظهم
طارش:لي في قلبي غلاهم
خالد هني سرح فمها
طاارش : عااش خلوود العااشق
خالد نقزر : بسم الله حد جي يصرخ !
طارش:ههه عمي ولدك عااشق :P
بو جاسم : ماعليك منه ها لووتي
خالد : بلاكم علي ؟!
اسما :ابوي حط هال سيدي
بو جاسم :انزين
وطلعت اغنية وصية لراشد المااجد وخالد تم يغني الأغنية ويشوف بررع ويتذكر مها وسوالفهم
خالد دق لمها وخلاها ع الخط وتم يغني
خالد : هلي وان جارت الدنيا عليه اوصيكم على روحي وصية انا مسآفر وخلو قليبي عندكم غصب عني ترا ماهو بيدية ,, واعذروني سالت دمعتي وذكروني اذا طالت غربتي يادنيا لعبت الشاطر لعبتي وصرت للناس حماال الأسية

اسما وطارش عقب تمو يغنون وخالد صد ويها هو كان صوب الجامه واسما فنص وصوب الثاني طارش
خالد تم يشوف برع وحط الفون فأذنه بس تم سااكت يسمع ..~!
مها : خلوود بس ..~! ماروم استحمل [ تمت تصيح ]
خالد : خلااص ,, انا وصلت المطاار 5 دقايق وبدق
وسكر
ومها يوم سمعت انه وصل المطاار تمت تصييح
مها اتقول فخاطرها : لا تساافر بليز تم وياي احببك خالد احبك والله امووت فيك !!
خالد نزل ودخل داخل وراح مكان هادي ودق لمها
خالد :الو
مها كانت تصيح :خالد لاتساافر بلييز تم وياي
خالد تم يدمع :بس مها برجع اوعدج مابطول
مها تمت تصيح
خالد : مها
مها :عيونها
خالد شاف فوق عقب قال : احبج
مها تمت سااكته منصدمه حست بشي بس استانست ماعرفت شو تقول ..
خالد : آسف ادري انج ماتحبـ
مها قاطعته : اششش مابي اسمع هال كلمه
خالد تم يفكر : همم مافهمت
مها : خلود
خالد :قلبة
مها :احبك
خالد شق الحلج كاان مستااانس من الخاطر ماكان يبا يساافر يبا يتم ويا مها !
خالد : امووت فيج مهوي
مها سكتت قفطت واستحت ,,~ عقب ابو خالد يه وقاله يله بنروح داخل
خالد :حياتي انا بسكر احين بنركب الطيارة
مها :لا خالد لاتساافر تم وياي بلييز
خالد :بس مها والله انج تقطعين قلبي ..~!
مها : خلوود تم معااي احبك والله تم
خالد : خلاص حبيبي مسحي دمووعج والله اني مابطول بالكثيير 3 ايام وبرد
مها : بتوله عليك
خالد : وانا اكثر
مها :ديير بالك من نفسك !
خالد : من عيوني وانتي بعد
مها : يلا مع سلامه
خالد : مع سلامه
وسكروو
خالد راح صوبهم ودخلو الطيارة وعقب خالد دق لمها
خالد :مهوي انا فطيارة
مها : تروح وترد بالسلامه
خالد : الله يسلمج
مها : بشتاق لك
خالد : وانا اكثر يلا مع سلامه
مها : مع سلامه
سكرو .~!
وشوي والطيارة طاارت
عند مها :
كانت قاعده فالغرفة حاطه سماعه الأيابوت وتسمع اغااني وتصيح بس بدون صوت
كانت حاطه اغنية افكر فيك..~
مها : يابعيد عن عيوني دريت لو مادريت قلبي الي تسكنه دوم يسألني عليك ,, لو سهى فكري شوية صدق اني بك سهيت صرت مافكر بروحي وافكر بس فيك ..~
مها : احبك خلوود .. [ تمت تذكر اول مرة شافته وجي وفجأهـ يا عبالها يوم خالد يدوخ ] مها هي صح خالد يدووخ !! لازم اخليه يودر الدوااخة !!
قامت وفتحت الاب شافت صورته وتمت تتأمل فصورة ..~
قامت مها وطبعت الصورة وطاحت ع الفراش وحظنت الصورة وناامت ..~
عند خالد كان فالطيارة واسما يالسه حذاله وجداام ابوهم وطارش
اسما :خلود يلا قولي منو حبيبتك ؟
خالد : ههه ليش تبين تعرفين ؟
اسما :بس ابي اعرف منو تعيسة الحظ
خالد : هه هه هه ماتظحكين
اسما : يلا قوول
خالد : انزين شو تبيني اقولج
اسما : شو اسمها ؟
خالد : مها
اسما :همم كيف عرفتها
خالد قالها السالفه
اسما : همم كيف قلت لها احبج ؟
خالد : توة
اسما : نعمم ؟!
خالد :بقولج كيف ..... [ قال لها السالفه ]
اسما : الله كشخه كأنه فلم هندي ..=)
خالد : سخيفة
اسما : ههه امزح ويااك انزين كيف شكلها ؟
خالد : همم شرايج اعرفج عليها وعقب تعزمينها ع بيتنه وجي بشوفها =)
اسما : همم اوكي بس هي اي صف ؟
خالد : 9
اسما : صغيرة !
خالد : لا بس يبين عليها 11 او 10
اسما : اها اوكي عيل يوم بترمسها عطني بكلمها وجي ^^
خالد : اوكي ^^ وخليها تنام بيتنه بعد
اسما : اشك انك فهال يوم بتطلع من البيت
خالد : خخخخخ
وصلو المانيا وخلصو الأجرائآت وراحو الفندق ..~
فالفندق
خالد : ابوي خل تلفونك مال المانيا عندي
بو جاسم : اعرف بخليه عندك
خالد : انزين عطني ياه
بوجاسم :بعطيك ياه يوم برد البلاد
خالد : متى بترد ؟
بوجاسم : باجر
خالد : لا ابووي ابا احين
بوجاسم :خذة بس ردلي ياه ابغيه بعد شوي
خالد : مشكوور فدييت خشمك
راح خالد واتصل فـ مها وكانت نايمة
خالد :الو
مها : همم
خالد : نايمة ؟
مها : منوو ؟
خالد : انا خلوود
مها نقزت : خلوود ! وصلت ؟!
خالد : هيه فدييتج
مها : متى
خالد : قبل شوي
مها : تولهت علييك !
خالد : وانا اكثر
مها : شو الجو ؟
خالد : فناان ^^
مها : متى برد
خالد : مادري ع حسب متى ابوي بيرجع
مها : ليش ابوك وينه ؟
خالد : ابوي هني بس باجر بيرد البلاد وانا واختي بنتم هني مع ولد عمي ويوم ابوي بيخلص اشغاله بي المانيا انا واختي بنرد
مها : يعني تقريبا شكثر بيتم هني ؟
خالد : قولي بين 3 او 5 ايام !
مها : واايد
خالد :ادري !!
مها : وهال الفون دوم بيتم عندك
خالد : لا بس يوم باجر ابوي بيسافر دووم بيتم عندي
مها : اها يعني بترمسني كل ساعه ؟!
خالد : اكييد
مها شقت الحلج
خالد : شو تسوين ؟
مها : ماشي توني قايمه من الرقاد .. اقولك
خالد :هلا؟
مها :بروح اغسل ويهي وعقب بدق لك
خالد :لا تمي لأنه انا شوي وبكسر
مها :ليش؟
خالد : بروح اعطي الفون لأبوي
مها :اها اوكي
خالد : ويي مهووي خنقتيني !
مها : لييش؟
خالد :ريحة حلجج !
مها : مااابي ماابي شوها  ماحبك انزين !!
خالد : افاا ماتحبيني !!
مها : بتم ساكته عشان ماخنقك
خالد : هههه امزح ويااج
مها : ....
خالد : حبيبي يلا عاد رمسي
مها :....
خالد : حياتي
مها : ...
خالد : عمري
مها :.....
خالد : قلبي
مها :....
خالد : احبج مهوي
مها :....
خالد : امووت فيج
مها : .....
خالد : اعشقج
مها :اهواك
خالد : لاا ليش قلتي انا كنت بقول ماابي !
مها :هههه
خالد :انا زعلان =(
مها : هههه دلووع
خالد : ماابي
مها : ههه فدييت الدلووعين
خالد : تراني زعلاان
مها : هههه خلودي
خالد : ياويلي انا آآمري ادللي ! عيووني !
مها استحت ><!! : احبك ..~!
خالد : انتي نااويه ادوخيني ؟!
مها : ههه ليش ؟!
خالد : مرة خلودي ومرة احبك ! مهووي لاتفاجأني تراني ماستحمل الصدمات عاادي ادووخ عليج
مها : هههه بسم الله عليك
خالد : انزين مهويتي انتي مساعه قلتي لي كلمه شو هال كلمه ؟
مها عرفت بس تمت تستعبط : بسم الله عليك :p
خالد :قلت كلمه ماقلت جمله ..~!
مها : همم خلودي ؟!
خالد : لا الي بعدها
مها : همم ماقلت شي
خالد :يلا مهووي !
مها : شو ؟!
خالد :بلا عبط قوليها !!
مها : انزين انته قولي شو هي الكلمه ؟!
خالد : مهووي ترا بعظج !!
مها : شريير !
خالد : شرير فحبج
مها :هههههه شو شرير فحبج ؟!
خالد : مادري هههه انزين يلاقوولي شو هال كلممه
مها : ههه ماعرف شوهي
خالد :لو مااقلتي بقول بصووت علي مهووي احببج
مها : ههه ماتروم
خالد : تتحديني
مها :هييه
خالد ويت
طلع خالد من اللغرفة وراح الصاله اسوم وطارش كانو يالسين
خالد : تراني فصاله !
مها : انزين شويعني
خالد : يلاقولي الكلمه !
مها : اي كلمه
خالد : انا برااويج
مها :ههه شو بتسوي؟
خالد :احين بقولج
راح وفتح الجاامه وتم يقول بصوت عاالي
خالد : مهووووووووووووووووووووووووووي اااااااااااحححححححححححححححححبببببببججججججج والللله اموووووووووووت فييييييييييييج
مها قفطت : خلود بس خلاص بقول والله بقول
خالد : مهوووووووووووووي ااااااحححححببببببببججججج
مها : احبك خلود خلاص اسكت !
اسما : اي انته بلاك استخفيت ؟!
خالد : احبها !!
اسما :انزين حبها بس لاتم اتصرخ صمخت اذني !
خالد : ههههه مشكلتج هااي
اسما :ويا ويهكم
مها : هاي اختك ؟
خالد :هي
مها : قفطة !
خالد:هه عادي قلت لها عنج
مها : واابوية !
خالد : حتى قلت لأمي
مها : وافظييحتاه ,, محد بيفظحني غيرك ؟؟! وماقلت لأبوك
خالد :يعرف بس مايعرف منو هاي
مها : ! وابوية انا !
خالد : عشان تعرفين انا شكثر احبج !
مها : وانا اموت فيك
خالد :ياويلي انا ,, حبيبي ابوي يه بسكر وبتصلج باجر
مها :اوكي مع سلامه
خالد: ويت مافي شي؟
مها :شو يعني ؟
خالد : ههه شوفي قبل لاسكر لازم اتقوليلي احبك !
مها : هه اوكي احبك
خالد :اموت فيج
مها :اعشقك !
خالد : اهوآآج والله احببج !!!
مها : فدييتك
خالد : يلا حبيبي بسكر
مها :اوكي مع سلامه
خالد : مع سلامه
وسكروو
رد خالد الفون لأبوهـ ..~!
اسما : شبعت مغاازل !؟!
خالد : جب انتي !!زين مني يايبنج وياي
اسما : لا والله ليكون ياية ع حساابك ؟!
خالد : ابوي شلها وياك ردها البلاد !
اسما : الي يقول احين ابوي بيسمع كلامك !
خالد : هي بسمع ليش ماببسمع ؟!
بو جاسم :صخوو برمس فالتلفون لاتسون ازعااج
اسما وخالد : انشالله
طارش:كااك سكتووهم :p
خالد : جب جب
اسما : تراا بندووس عريلك
خالد : هيه انا واختي بنسوي لك عملية !!
اسما : هههااي بنييب منشار ومرطقة وابوة وخييط
طارش : واابووك انا !! تبون تجتلوني !! عميي ردني البلاد لاتخليني وياهم
بوجاسم :صخووو !!
خالد : هاهاها سكتووه
طارش:سكتوك انته بعد
بو جاسم : اففف وبعدين ؟
كلهم سكتو !
بوجاسم : مرحبا بو فارس ,, هي وصلنا ,, انزين كيف احين ؟ ,,, خلاص يعني كل شي مرتب ؟! ,,, خلاص عيل احين بنروح ,, يلا اخووي مع سلامه
وسكر الخط
طارش : ها عمي شوا حين ؟!
بوجاسم : خلاص طرشو الأوراق وجي وغرفتك جااهزرة احين بنروح
طارش : اوكي يلا
خالد : انزين ابوي في حد بينام عنده فالغرفة ولا ؟
طارش : اتشوفني ياهل عندك عمري 18 وعندي شنب ولحية وتبا حد ينام وياي !!
خالد : بل بل كلتني زين مني يااي وياك
طارش :بتذلني ؟!
خالد :لا افاا طروش انا اذلك
بوجاسم :يلا بنتحرك
شلو اغراط طارش وراحو المستشفى وسوله فحوصات وجي وقالو بعد 3 ساعات بتطلع النتاايج وطياارة بو جاسم بعد 7 ساعات يعني شي وقت ..~!
عند طارش فالغرفة
خالد : كاااك بيقطعون ريلة
طارش :ههه عمي شوف ولدك قاعد يفااول علي !
خالد : هاهاها مب اتي عرسي وانته معااق !! اخاف اتخرب العرس !
اسمو :هههه حرام عليك
خالد : كيكيككي بدون ريل
طارش:بيصير فيك او ف عيالك او حرمتك
خالد : لا كله ولا ام العياال بسم الله علينا كلنا استغفر الله عفان الله
طارش :خخخخ
وبعد 3 ساعات دش الدكتور ..~
الدكتور : كان يرمس والمترجم يترجم الكلام
المترجم كان بحريني : يقول انه مافيه شي عشان يقطعوون ريله بس يباله عملية عشان يطلعون السم والوصااخه وبس
بوجاسم : والله اني كنت حااس ان مافيه شي ... المهم متى العملية ؟
المترجم قال لـ الدكتور وعقب الدكتور قال والمترجم ترجم
المترجم : يقول متى غرفة العمليات بتفظى بعد 3 ساعات ..~
بوجاسم : همم خلاص اوكي انا طيارتي بعد 4 ساعات وبروح المطار بعد ساعتين ف بخلي ولدي خالد يسوي كل شي
المترجم خلاص اوكي
وتمو يسولفون وبعد ساعتين سلم عليهم بوجاسم وراح المطاار
خالد : هاهاها انا احين الريال هني
طاارش :ههه اسكت الله يرحم واالديك
خالد :خلوني ارمس احمم الحب ..~
طارش: هي احسن شي تسويه ترمسها عشاان افتك من الصدعه ..~!
واتصل خالد فمها وتم يسوولف وياها وجي ..~
خالد : اقولج حبي الدكتور يه بشوف شو يبه وبدق
مها :اوكي بباي
خالد :باي
وسكرو الخط
المترجم : يلا بنوديه غرفة المعااينه بحط له المخدر وبنرتب كل شي لأنه العملية بعد نص ساعه
خالد : اوكي خلاص
طارش : خلود والله انك ريال
خالد : فدييتك والله طرووش الله يقومك بالسلامه
اسما هني صاحت : طرووش لاتخاف نحن وياك
طارش: تسلمين والله يا بنت العم
خالد : يلا عند الدلع انا يايبنج عشان تونسيني مب تصيحين
اسما : الله العملية شكلها تخوف
طارش :لاماتخوف ولا شي المهم خلود لو صار شي اباك تسلم ع امي وابوي واخوااني واقول لأمي تساامحني ع كل شي وحتى ابوي وسلملي ع يدوو ويدي وع كل حد =)
اسما وهي تصيح : بس طاارش انته بتقوم بالسلامه وبتشوف امك حذالك ..~!
خالد : يلا طاارش قوى قلبك
طارش: ديووو أوي اللبك هع هع
خالد : متفييج ! انته احين بتكون بين الحيا والموت لازم تدعي وتقرى قرآن يالس تستعبط
طارش:ههه افرفش شوي لأن الجو متكهرب
اسما : هههه
وراح طارش غرفة المعاينه وخدروة ويوم طلع كان نايم ودووة غرفة العمليات
اسما طاحت فحظن خالد
اسما : تخيل صار شي فيه بسم الله عليه خلوود انا خااية قوم ندخل عنده
خالد : بس اسووم مابيصير شي .~!
اسما : كم ساعه العملية
خالد :5 ساعات ونص
اسما : واااااايد !
خالد :شونسوي اقولج قومي بنروح المطعم نطلب لنا شي حاار لأنه برد وعقب بدق لمها ^^ عشان تسولفين وياها تغيرين جو
اسما : ههه والله انك متفيج ويا هال مها
خالد : زين مني بخليج ترمسينها
اسما : ههه يلا قوم انروح
ورااحو المطعم طلبو نسكفي وخالد دق لمها
خالد :هلا
مها : اهلين
خالد : شحالج ؟
مها : تمام يو ؟
خالد : الجو متكهرب عندي
مها :ليش؟
خالد : هاي العنز اتصييح
اسما : حرمتك العنز !
خالد : اي كله ولا حرمتي تراني مارظا
مها : هههه انزين قولي شفيها اسوم
خالد : والله تصيح ع ولد العم تراه دخلنا غرفة العمليات وجي وطبعاً هم الأثنين سولنا فلم هندي هاي يوصيني وهاي تصيح
مها : ههه حليلهم
اسما : عطني ابي اكلمها
خالد :مهوي اسوم تبا تكلمج
مها :لا لا استحي !!!
خالد : ههه جب يودي اسوم
وخذت اسوم الفون
اسوم : هلا والله بمرت اخوي
مها قاااااافطة ومستحية : اهلين
اسوم : وي خلود انته كيف تسمع صوتها ؟ صووتها ماينسمع !
خالد : هههههه
اسوم : شحاالج ؟
مها : تمام
اسوم : خلود وين الرموت ابا اعلي ع الصوت مااسمع شي موول
خالد مط الفون
خالد : هه رمسي
مها : ههه هاي
خالد : خخ ليش ترمسين بصوت خفيف
مها :لا ارمس عادي
خالد : ويت بحط ع سبيكر وبشوفج كيف ترمسين معاها
مها : لا لا لا
خالد : جب !
وحط
اسوم : بااكوو مهوي
مها : ولكم
خالد : ههه مهوي بلاج متخرعه ؟!
مها : جب خلود
اسوم : ههه طلع لها صوت !
خالد : ههه معاي تصرخ وحااله معاج خليها ع صوب
اسوم :لاتستحين انا مثل اختج
مها : ههه خلي هال سباال يسكت !
خالد : سمعت !! انا سبال ها ماعلي مهوي !
مها : اويه زعلت ؟><!
خالد : لا اتغلا !
مها : اسوم عطيني خلود وشلي ع السبيكر
اسوم اوكي
خالد : الو
مها : سووري حياتي !
خالد : بعد شو ؟!
مها : والله كنت اتمصخر
خالد : انزين
مها : خلاص انا سبااله !
خالد : ايي :@ شوهال كلام احين صدق صدق زعلت !!
مها :لا لا خلاص انا مهوي بني آدمه حبيبي شوفيك ؟!
خالد : ليش تسبين عمرج
مها : عشان ترظى
خالد : لا والله جي تبيني ارظى ؟!
مها : انا آسفه حبيبي
خالد : خلاص حبي عادي
مها : زعلان ؟
خالد : لا عاادي
وتمو يسولفون وجي وعقب سكرو وراحو صوب طاارش
كان باقي ساعه والعملية بتخلص
خالد : اسوم دقيقة بروح وبرد
اسوم : وين بتروح ؟
خالد : بطلع شوي برع وبي
اسوم : بتروح تكلم مهوي ؟
خالد : لاا
اسوم : انزين همم لاتتأخر
خالد :اوكي
طلع خالد راح صوب حديقة المستشفى قعد ع الكرسي وطلع مدواخه وتم يدوخ وعقب مااخلص نظف المدواخ ورد عند اسوم
اسوم : وين رحت ؟
خالد : رحت اتمشى شوي فالحديقة
اسوم : ايوآ
خالد شاف ساعته عقب قآل : باقي شوي وبيطلعون طرووش
اسوم : خلود انا خاايفة
خالد :لاتخافين العملية بسييطة
اسوم : الله يقومه بالسلامه
ورن فون خالد وكان عمه ورمسه وطمنه وجي
بعد نص ساعه طلع الدكتور ومعاه المترجم
خالد : ها شو صار ؟!
المترجم : العملية نجحت
خالد : الحمد الله
المترجم : راح يتم فالمستشفى لمدة 3 ايام وعقب بنطلع بس كل شهرين عنده موعد
خالد : يعني شو بيتم هني لمتى ؟!
المترجم : ترومون تردونالبلاد بس وقت الموعد اتون 3 ايام وعقب تردون
خالد : خلاص اوكي نروم نحن نختار وقت المواعيد ؟!
المترجم : يقول الدكتور هيه
خالد :اوكي خلاص احين بنرح وبنختار
المترجم : خلاص اوكي تعال وياي
خالد :اسوم بتين ولا ؟بتمين هني
اسوم :لا انا بتم بتريا طارش
خالد :خلاص اوكي
راح خالد ويا المترجم والدكتور وخلى كل المواعيد في الويكند ورمس ابوه وخلصو كل شي
عند اسوم
تمت برع تتريا يطلعون طارش عقب طلعوه تمت تلحقهم لين الغرفة ودوه الغرفة عقب تمت يالسة حذاله ..~!
يه خالد وقال حق اسوم يلا بيروحون الفندق
راحو الفندق تمو يالسين طلبو لهم اكل كلو وعقب ناامو ..~! ويوم الثاني قامو وراحو عند طارش المستشفى..~!
فادبي عند مها
كانت قايمة وقاعده تتلبس لأنها بتروح المدرسة
نزلت مها الصاله اول مادخلت الصاله شافت نورة على طول سكرت الفون ..~
مها استغربت : كنتي ترمسين منو ؟!
نورة : الدكان .. ستي قالت ماشي بيظ فالبيت قطلبت
مها : انزين يلا بنروح
نورة : يلا
وركبو السياارة
فسيارة اول شي وصلو روظة وعقب راحو الشيشة
فشيشة : نورة اووه نسيت فلوسي فالشنطة :s
مها : شوفي تمي هني بروح ايب الفلوس وبي انا بعد نسيت
نورة : اوكي
راحت مها السيارة ويوم كانت ادور الفلوس فشنطة نورة شافت عباية نورة فشنطة استغربت ليش مودية عبايتها ؟!
نزلت مها ودخلت ودفعت وعقب هي ونورة ردو السيارة
مها : اقولج ليش مودية عبايتج ؟!
نورة : ها ؟! اي عباية
مها :الي فشنطة ..~
نورة : هييه عنا درس وانا بمثل وبكون دور المس ف لازم ايب عباية وجي يعني
مها : ايووا ![ مها مارتااحت حست في شي بس جذبت ع عمرها وقالت لا مافي شي ]
وصلو نورة الممدرسة ومها راحت مدرستها
عند نورة :
عذاري: ها يبتي العباية ؟!
نورة : هي ,, افف اقولج سكتي مهووي بغت تاكلني ,, عرفت اني يايبة العباية
عذاري: اويه انزين شو قالت لج ؟!
نورة : قالت ليش مودية العباية وقلت عشان عنا تمثيلية
عذاري :اها انزين اقولج شوفي حصة الثانية انا بقول بطني يعورني ابي اروح عند السستر وانتي قولي حق المس ان بتوديني وعلى طول بندخل الحمامات وبنلبس عبينا
نورة : خلاص اوكي انزين ساعه كم بيون ؟!
عذاري: ساعه 10
نورة : وساعه كم بنرد ؟
عذاري: 1ونص
نورة : اوكي ^^ احس بيكون كشخه
عذااري : الا مووكشخه فنن اقولج
نورة : فدييتج عذاري انتي الوحييدة الي تفهميني وتونسيني
عذااري: هههه اعيبج تراني ^.~


انتهى البارت هآ شو رايكم فيه ؟http://www.suae.net/vb/images/suaeae/122.gif

احمم شو تتوقوعون بيصير ..

خالد بيرد البلاد فنفس الموعد ولا بيصير شي هناك ؟
نورة : كانت ترمس منو فالفون الدكان ولا ؟
وشو قصة العباية والطلعه ؟! ووين بيروحون ؟!
ومها & خالد بيتمون ويا بعظ ولا بيصير شي ؟!!
....

يلا اتريا توقعاتكم ^^
http://www.suae.net/vb/images/suaeae/yaw.gif
ثلملمhttp://www.suae.net/vb/images/suaeae/Afkr.gif

Šмilè
07-02-2009, 12:49 AM
نورة : فدييتج عذاري انتي الوحييدة الي تفهميني وتونسيني
عذااري: هههه اعيبج تراني ^.~

دق الجرس ورااحو الصف ..
عند مها ..:
مها كانت تمشي ويا غايوة ورفيعه
وهي تمشي شافت مريوم فويها ابتسمت بس مريوم مابتسمت
غايو : همم مهوي صاير شي بينج انتي ومريوم ؟
مها : هممم لا دقيقة
راحت مها عند مريومم
مها : مريوم عادري ارمسج بس دقيقة
مريوم :اوكي
وراحت مريوم ويا مها
مريوم : همم شو تبين ؟
مها : همم مريوم ماعرف شو اقولج بس ...~
مريوم : ماتبيني صح ؟!!
مها : مريوم م باني ماباج انتي بتميين ربيعتي واختي
مريوم : لي ش انا لعبة فأيدج اتحبيني يوم واتفريني يوم ؟
مها : لحظة بسألج انا وانتي شو بنستفيد يوم بنحب بحظ ؟
مريوم :ماعرف
مها : شو ماتعرفين مابنستفييد شي آخر شي كل وحدة بتروح فطريج ..~!
مريوم : بس انا احببج
مها : وانا احبج شراات ربيعتي مريوم خلاص خلنا نكون بس فرند ..~
مريوم : وانتي احين تحبين منو ؟
مها : ولا حد ..~
مريوم : ليش؟
مها : شو بستفيد ؟!
مريوم : اوكي خلاص .. يلآ انا بخليج
مها : بااي
مريوم :بااي
وراحت مريوم ومها ردت لربيعاتها
غايو : ها شو صاار ؟
مها : ودرتها
رفيعه صفقت : عااشت مهووي زين جي ابااج شو تحبين ويا هال وية !
مها : هههه ويا فييسج
غايو : انزين قوليلي ليش وجي ابا اعرف كل شي
مها : مب متفيجة ارمس :P
غايو : سخييييييييفة انزين افف !http://www.suae.net/vb/images/Smile/m_z3lan.gif
مها : ههه فدييت دلووعتي انا .. امزح ويااج بقولج بعدين اوكي
غايو :اوكي
دق الجرس راحو الصف .. بدااية حصة الثالثة كان عندهم رياظة وهي تلعب فجأه سرحت فنورة ! وفالعباية والدكاان قلبها تم يددق !!
مها اتقول فخاطرها : ويينك ياخالد اتي واتساعدني محتااجة لك !! شسوي !!
غايو : نحن هنااااااا ويووو
مها : ها اشو !
غايو : فشو سرحااانه ؟! هاا !؟!
مها : آآآآه فهاذاك الولدhttp://www.suae.net/vb/images/suaeae/ah.gif
غايو :اي واحد ؟!http://www.suae.net/vb/images/suaeae/ha.gif
مها : الي اسمه ذياب
غايو : هي ذيابوhttp://www.suae.net/vb/images/suaeae/yaw.gif
مها :ههه اسمه خالد
غايو :اويه كيف عرفتي ؟!!
مها :بعد ربج فدييته مسافر http://www.suae.net/vb/images/Smile/m_z3lan.gifhttp://www.suae.net/vb/images/suaeae/eh_s(1).gifhttp://www.suae.net/vb/images/suaeae/a050.gif
غايو :اي انتي ليكون ترمسينه ؟!http://www.suae.net/vb/images/suaeae/1577_1186768770.gif
مها : بلاج عصبتي ؟!
غايو : كيف ماتبيني اعصب وانتي ترمسين ولد !
مها :قصري حسج تعالي بنشرد وبخبرج السالفه
غايو وهيي مفوله : مابا ! طحتي من عيني !!
مها : الله يغربلج تعاالي بفهمج انزين افف
ومطت غايو وشردو وقعدو فمكان
مها : شوفيني
غاية :مابا
مها :عشاني
غاية :مآآبآآ !
مها :يلا غايو عشااني
غايو :قلت لج مابا افف ماتفهمين ؟!
مها :بل بل اول مرة اشوفج جي معصبة !
غاية : انزين قولي الي عندج عشان اروح
مها : غايو لي شجي صرتي ؟!
غايه:افف انا جي
مها : غايو انتي ماكنتي جي وخليني افهمج السالفه انتي دوم تظلميني وآخر شي انتي تكونين الغلطاانه وانا ربيعتج روح بالروح وانتي طبجتي يعني انا وانتي واحد فـ مستحيل اسوي شي انتي ماتحبينه [ هني صاحت ] انا مالي حد فهال دنيا يفهمني غيرج انتي وخالد والله هال انسان مافي مثلة والله ياغاية يوم اصييح يعرف اني اصيح
غاية :اكييد بيعرف لأنه بيطلع صوت
مها :لا اصييح بدوون صوت مثل ماانتي كيف تعرفين هو يعرف يعرف كل شي فداخلي يعرف ني مب مرتااحه وجي غاية خالد غيرني فهمني الحيااه والله انه خووش ولد
غاية : مسحي دموعج
مها : مابسمح لين ماكمل
غاية :مسحي عقب كملي
مها مسحت دموعها : وهو يحبني وانا احبة !
غاية :شدرااج ؟! اكيد يخرط عليج مادام رقم اختج اكيد احين يقص عليج
مها :لا ا خبر امه واخته وانا رمست اخته وابوه يعرف وولد عمه وربعه
غاية تمت تشوف مها
مها : والله ياغاية لو تشووفين كيف يعاملني احسه ابوي واخوي وحبيبي واختي وربيعتي وامي وكل شي !! غاية هو يااب اختي يوم ابوي شلاها ! يابها لين البيت وهو خلاني اودر مريوم وخلاني اصير بنت مب بووية صح انه مايبين علي بس مع الأيام بيبن واهم شي انه خلاني اصلي تخيلي غااية ماشالله عليه مايترك ولا صلااه وكل حد يحبة ويحترمه ويثق فيه قالي قصته ويا حبيبته الجديمه لطييفه حسيت بهال قصة كيف عانى وهي شو سوت فيه تعرفين كان يعرف انها تخوونه بس تم يرمسها ويحبها بس ودرها وكرها لأنه سوت شي مب زييين ومع الأيام حبني وحبييته والله انه وااايد طيب وحنوون ومينووون لو تعرفين شو يسوي انا احيين ارمسه يقولي قوليلي احبك اقول مابا هو فالمانيا احين فيبطل الجامه ويصرخ احببببجج مهووي ويصرخ وكل حد يشوفه
غاية : ههه مينوون
مها : والله واايد طيب يوم بيرد البلاد بشبكج ويانه شوفي كيف يسوولف والله يوم يرمسني يسولف وياي وجي مب بس مثل هال اولاد يغازلون وجي صح انه شوي يتغزل فيه واصلا اكيد بيتغزل لأني حبيبته لازم يسمعني كلام حلو
غايو:مصدقة عمرج انتي حبيبته
مها : ههه من حقي غرشووب .. هي تعالي الصف براويج صورته
غايو :اوكي
راحو الصف وطلعت الصورة الي مها طابعتنها
غايو تخبلت : يااويلي انا
مها ظربت غايو ع راسها : قولي ماشالله
غايو :ماشالله حلييو ! اي انتي كيف اتخلينه يسافر برع !
مها : شسوي عنده عملية
غاية خافت :شوفييه !
مها : مب هو ولد عمه يسوله عملية
غاية:اها
مها :غايو هال شي محد يعرفه غيرج وغيري وهو واهله لاتخبرين حد
غاية :اكيييد مابخبر فدييتج مهووي انا آسفه
مها :لا عاادي بس لاتعيدينها
غاية : ههه من عيوني
مها : انزين غايو ابا ارمسه 
غية : امممم هيييه عندي حل !
مها :شوو ؟ قوولي !
غاية :روحي الأدارة كأنج تبين ادقين لأهلج عشان ايون اونه قولي بطني يعورني ودقي عفونه
مها :بس اللمانيا
غاية : همم حافظة الرقم ؟
مها :هيييه !
غاية :اوكي خلاص بعد مادقين واتخلصين قولي دقيت لأمي الي مسافرة اللمانيا وخليتها ادق حق خالي لأنه انا مب حافظة الرقم
مها :انزين عقب محد بي
غاية :اعرف وهم اصلاً بينسون
مها :فدييت مخج ..! تعالي وياي
غاية :اوكي
ويوم وصلو الأدارة مها سوت عمرها تعبانه
راحو عند السكرتيرة
غاية :ابلة ربيعتي تعبانه تبا ادق لأمها
السكرتيرة : روحو غرفة الوكيلة
غاية : هي داخل ؟!
السكرتيرة : مادري روحو شوفو
راحو غرفة الوكيلة شافوها داخل طلعو راحو غرفة المديرة شافوها محد
غاية : هاهاها تعالي محد المديرة
مها :انتي بتوهقيني
غاية :يلا امشي
راحو غرفة المديرة سكرو البااب ودقو لخالد
خالد : كح كح اللو ؟ [ كان يكح لأنه نايم ]
مها :سوري قومتك من الرقاد
خالد : منو معااي ؟!
مها :انا وحدة ابا اتعرف
خالد عرف انها مها : فديييتج والله تولهت عليج يادبة !
مها : تعرفني ؟
خالد : بلا عبط مهوي
مها :هههه
خالد :ها رقم منو؟
مها : غرفة مديرتنا
خالد : مينونة انتي تتصلين ؟!
مها :شسوي ابا ارمسك !
خالد : فدييتج والله شحالج ؟
مها :تماام
خالد : منو عطاج هال فكرة ؟
مها :طبجتي
خالد : منو هاي ؟
مها :غايوو الي يت وياي آب تاون
خالد : هييه الجيكرة
مها : اتقول لغاية : قالوولج جيكرة
غاية :جب جب سخيف انزين !
خالد : هههههه قوليلها يمزح وياج
مها :يمزح وياج
غاية :وياويها
خالد : ههههه انزين حبيبي يلا ردي الصف
مها :لاا مبرد لين ماقلولك شي شاغل بالي
خالد :شووو كيف تخلين شي يشغل بالج غيري انا
مها : ههه اعصااابك انته 24 ساعه فبالي بس هال شي خايفة منه
خالد : خير شو ؟!
مها :نورة اختي ؟
خالد:بلاها ؟
مها : خلوود اليوم الصبح شفتها ...[ وقالت له السالفه ]
خالد : همم مهوي ! انا بعد خفت
مها :شوا سوي ؟!
خالد : همم انتي عطيتيها الفون ؟
مها :لاا
خالد : اوكي شووفي دقي لأمج خله الدريول يمر عليج وعقب روحي مدرستهم قولي ابا نورة ويوم بتي قوليلها بنروح البيت وخليها اتي البيت
مها :اوكي ثانكيو خلود فديتك والله
خالد : يلا حبيبي دقي لأمج وخبريني كل شي أول بأول
مها :من عيوني
خالد:فديت عيونج يلا بباي
مها :باااي
وسكرت مها ودقت لأمها
شهد :الو
مها :ماما
شهد :هلا ماما ؟
مها : ماما بطني يعورني طرشي الدرييول
شهد :شووفيج ؟
مها : ماما بطني واااااااايد يعورني
شهد :خلاص ماما احين بطرشة
مها :ثانكيو ماما
شهد : ولكم يلا ماما عندي شغل باي
مها :باي
وسكرت مها وتمت فالأدارة وغاية راحت ويابت شنطه مها
غاية :بتوله عليج
مها :ههه الا هي كم ساعه
غاية :ههههه
ويه الدريول وراحت مها
فالسيارة
مها :انور روح مدرسة نورة
انور : اوكي
عند نورة :
عذاري : مس مس بطني يعورني
مس : اوكي بدك اتروحي الحمام او عند السستر ؟!
عذاري:لا مس السستر
مس :خلاص خلي حدا يروح معك
عذاري:نورة بليز تعالي
نورة :اوكي
وراحو الحماام على طول لبسو عبيهم وتغشو وراحو صوب الأدارة
وعذاري طلعت فونها
عذاري:الو
....*: هلا حياتي
عذاري:اهلين وينك ؟
....*: برع
عذاري:احين بطلع شو نوع سيارتك ؟!
....*: رنج بيظة
عذاري:اوكي وربيعتي بتركب اي سيارة ؟
....*: مع ربيعي سيارته بورش
عذاري:اوكي خلاص احين بطلع
....*:يلا اترياج
وطلعو محد عرفهم تحسبوهم معلمات ويوم طلعو تمو يدورون شافو البورش
عذاري:يلا روحي
نورة :خايفة
عذاري:ويا ويهج يلااا
نورة :اوكي
وراحت نورة وركبت جدام
وعذاري راحت لسيارة رنج وركبت
عند نورة :
نورة :هلا
الولد :اهلين شحالج ؟
نورة :تمام وانت ؟
الولد :بخير
نورة كان قلبها يددق : وين بنروح ؟
الولد :وين تبين تروحين ؟!
نورة :اي مكان
الولد غمز لنورة وقالها : نروح البر ؟!
نورة :شون سوي هنااك ؟!
الولد : همم مالي تبينه بنسويه
نورة قلبها كلمااله يدق اسسرع : يعني بس بنييلس جي ؟!
الولد : لا الي تبينه بنسويه
نورة :وانا مابي شي
الولد :انتي شكلج مستحية
نورة :لا
الولد : همم اوكي بنشوف بنروح وبنشوف اذا مستحية او لا
نورة :اوكي
وهم توهم بيحركون عند مها كانت توها واصلها شافت ويه نورة فسيارة
مها : معقوله هاي نورة [ بس السيارة على طول راحت ]
مها : لا لا شكلي اتوهم اويه بلايه جي اشك فأختي خلني اروح داخل
وراحت الأدارة عند السكرتيرة
مها :بغيت الطالبة نورة جابر ****
السكرتيرة : اي صف ؟
مها : 7B
السكرتيرة : دقيقة بس
تمت مها شوي عقب يت السكرتيرة
السكرتيرة : اختي البنت مب موجودة !
مهاعصبت : شوو ؟! شو مب موجودة انا اليوم بنفسي وصلتها المدرسة
السكرتيرة :قالت لي المس انها ودت ربيعتها عند النيرس والنيرس اتقول محد يه عندي!
مها :يعني وين بتكون ؟!!!
السكرتيرة :مااعرف
مها تمت اتصرخ :بصراااااحة خووش مدرسة هااي ! ماتعرفون الطاالب وين يروح وي اي ! الأداارة تعبااانه بالمرة !!
السكرتيرة :اهدي اختي
مها :اي اهدا اتقولين اختي محد !! انتو شو دوركم هني؟!!
يت المديرة : خير اختي شو فيج ؟!
مها : انتي منو ؟!
المديرة :انا المديرة
مها : كيف تجرأين اتقولين انا المديرة لو انا بداالج بقول الفراش ابلة شي !
المديرة :احترمي نفسج
مها :اي احترم نفسي اقولهم ابا اختي اتقول ماعرف وينها !مب موجودة
المديرة : منو اختج ؟!
مها : نورة جابر ***
المديرة :ربيعه ! عذاري يوسف *****!
مها : هييه ليش؟!
المدييرة : دقو لبيت عذااري بسرعه
السكرتيرة :انشالله
مها :ليش شوفي ؟!
المديرة :هاي عذااري ! داهية ! انتو كيف اتخلون اختكم تتمشى وياها !
مها : والله انا مب ويا عذاري ! وماعرف هي كيف ! ليش شوفي !!
المديرة : المشكلة لوانا هي صاحبة هال مدرسة كنت بطردها بس صاحب المدرسه خالها !
مها : شوفي بلها عذاري ؟!
المديرة :هال بنت كل ماترابع بنية تخربها اتشردها من المدرسة اتخليها ادوخ واتوااعد وحاله
مها اندصمت اتذكرت الي فسيارة : لحظة !! انا يوم يت شفت وحدة تشبة اختي فسيارة ولد ورايحين
المديرة اتقول لسكرتيرة : دقيتي لبيتهم ؟!
السكرتيرة : هي الخدامه ع الخط
المديرة : عطيني ياها
المديرة :الو
الخدامه :الو
المديرة : وين ماما؟
الخدامه : محد سووق
المديرة : مافي حد فالبيت ؟!
الخدامه :لا كلو برع
المديرة :خلاص اوكي باي
سكرو
المديرة : ماعنا حل غير انه نترياهم لين مايردون
مها :شوا ترياهم !! انتو ليش ماتخبرون اهل عذااري ؟!!
المديرة :انخبرهم ! بس ماشي فايدة يقولون بنتنا مافيها شي !
مها :اففف خوش اهل الصراحة
المديرة :تعالي معاي الغرفة وبنلاقي حل
مها :اوكي
راحت غرفة المديرة شافت فون المديرة واتذكرت خالد
مها : عادي استخدم الفون دقيقة برمس خالي
المديرة :لأاتخبرينه شي لين مانعرف كل شي
مها : لا هو صغير يعرف كل شي
المدير :اها اوكي دقي
مها دقت لخالد
خالد :الو
مها :خلوود
خالد :هلا حياتي ؟
مها تمت اتصيح : خلود اللحق نورة شاردة من المدرسة ويا واحد !
خالد بطل عيونه : شووووووووو!!
مها : خلود ساعدني
خالد : خلاص حياتي اهدي انزين قوليلي تعرفين هال واحد ؟!
مها :لا
خالد :همم كيف صار هال شي ؟!
مها : مادري بس كله من عذااري !!
خالد : قلتي منو ؟!!
مها :عذااري الخايسة
خالد : عذاري الي قبيلتها *****
مها :هييه
خالد :موصح عندها خبة خالفي طرف شفايفها
مها :هييه تعرفها ؟!!
خالد : وعز المعرفة هااي كانت ترمس خلووف ربيعي ! وطاالعه وياه هاي اكبر خايسة فدبي انتي كيف اتخلينها تتمشى ويا اختج
مها : ماعرف انها جي
خالد : الله يسامحج يا مها ! انا قلت لج خبريني كل شي
مها : ماعرفت انه لازم اخبرك عن هاي بعد
خالد : همم خلاص ماعليه شوي وبدق لج
مها :اوكي دق ع هال رقم
خالد :اوكي
وسكرو
خالد دق لخلوف :
خالد :الو
خليفة :الو منو ؟
خالد :انا خالد
خاليفة :خلود شحالك
خالد : بعدين اقولك ابا رقم ربيعتك عذاري
خليفة :عذاري ****
خالد :هيه
خليفة :شو تبا فيها ؟
خالد :بعديين بقولج عطيني الرقم
خليفة :اوكي بس اقولك تراها احين مواعدة ^.~
خالد :اعرف تعرف موااعده منو ؟!!
خليفة : هييه
خالد :منوو ؟!
خليفة : حموود الـ *****
خالد :ايوا ايوا !! انزين ربيعتها وياها !
خليفة : همم ماعرف شي عن ربيعتها !
خالد :اوكي احين بدق لـ حمود كم رقمه ؟!
خليفة : *****
خالد :اوكي خلاص مشكوور
خليفة :العفو
وسكرو وخليفه دق لحمود
عند حمود كان ويا عذاري
حمود رقم من برع برد
عذاري :اوكي رد
حمود :الوو
خالد : حمووود
حمود : منو
خالد : انا خلووود ****
حمود : هلا والله بخلووود شحاالك ؟!
خالد :تماام شخبارك ؟!
حمود : والله تمام
خالد :يقولون انك موااعد
حمود :بل مسرع مال خبر انتشر
خالد : هههه تعرف الدنيا صغيرة .. انزين اقولك موصح هي يايبة ربيعتها ؟
حمود :هي مع علوو
خالد : علو مااغيرة !
حمود : هي بوظرس ! [ يسمونه بظرس لأنه قبل ظرووسه كانو خربانين ظرس فوق وظرس تحت بس هو احين حاط تقويم ]
خالد : ايوا تعرف اليم واعدنها منو تكون ؟!
حمود : هي بعدين بقولك
خالد :هييه هي الجلبة عندك
حمود :هيه
خالد :وين رايحين انتو ؟!
حمود : همم البر
خالد : بداير ؟
حمود:هيه
خالد :اوكي خلاص باي
حمود :باي
وسكرو
ودق خلود ل علو
علو : الو
خالد :علوو
علو : منو
خالد : خلوود الـ ****
علو : هلا والله بخلود
خالد : اهلين اقولك علو
علو : آمر
خالد : طلبتك قول تم
علو : تم !
خالد : البنت الي وياك لاتسوي فيها شي..!
علو : ليش تعرفها ؟!
خالد : اعرفها بس مب ربيعتي بس اني اعرفها من بعيييد واهلها يدورونها وانا قلت انشالله مابيصير فيها شي وبصراحة كل خواتها ماشالله عليهم محترمات وجي الا هاي لأنها ترابع عذاري ..~!
علو : ايواا انزين خلاص لاتحاتي
خالد : علوو تراني عطييتك الثقة !
علو : خلاص ماعليك واحين بنرد
خالد: اوكي مشكوور يلا بااي
علو :بااي
وسكرو ودق خالد ل فون المديرة
المديرة :خالج
سارة :عطيني الفون
وسلت الفون وردت
مها : ها خلود شو صار ؟
خالد :خلاص كل شي اوكي عرفت هي وين وجي وقلت للولد مايسويلها واحيين بترد
مها :مشكووور .. والله لو مب انتم اعرف شو كنت بسوي
خالد :لا ماعليج ..! انزين بسكر ويوم بتردين البيت دقيلي وبقولج كل شي
مها: خلاص مشكوور بعد مرة
خالد :جب لاتشكريني انا ماسويت شي
مها : الا سويت وااايد اشياء
خالد :يلا حبيبي بااي
مها :بااي
وسكرو
مالديرة :ها شو صار؟
مها :احين بتي طلع الولد الي طالعه وياه خالي يعرفه
المديرة :الله يعيين خالج اكيد قفط
مها : هي والله بس خله اتي هال كلبة
المديرة : اوكي فديتج تشربين شي ؟
مها : ماي
المديرة :اوكي
عقب دقت مها لخالها سهيل
مها :خالي
سهيل:هلا مها تلفون منو ها
مها :عقب بقولك تعال البييت بسرعه
سهيل :ليش
مها :انته رووح البيت وانا بي وبقولك كل شي
سهيل :اوكي خلاص نص ساعه وبكون فالبيت
مها :اوكي
وسكرت
وبعد ربع ساعه يت نرو ةوناطور ياباهم الأدارة
نورة اتقول لعذاري:ياويلنا هايل الحميير محد يطلع وياهم ها وقلته يردوونا اونه عنا شغل ظرووري
عذاري: ههه طاف مابيسون شي الا هي انذااكر واهم شي استاانسنا شوي
نورة : ههه صدقج
يوم دخلو عند المدييرة
نورة انصدمت يوم شافت مها
مها والشراار فعيونا : يالكلبة [و قاامت وظرب نوورة ظرب والمديييرة اتي واتشل مها ]
مها :خليني أأدبها
نورة وهي تصييح
مها : جداامي يلااا
وراحت نورة السيارة ومها وركبت
مها :انور البيت بسسرعه
انور :اوكي
وفطريج مها كانت تظرب نورة ظرررب
يوم وصلو البيت مطتها من شعرها ودخلتها الصاله وشافو سهيل
سهيل:مها هدي اختج
مها وهي تصييح : خالي هاي الكلبة كاانت طالعه ويا واايد تبا تسود ويهنا !
سهيل عصب :شوو ؟!!!
مها : ارمسي قولي شي
نورة وهي تصيح :جذاابة
مها :انا جذابة دقيقة بدق للمديرة
نورة :لا لا خلااص صح ! [ وهي تصييح ]
سهيل :قم كفخ نوورة وظربها ظظظررب وطلع من ويه نورة دم
نورة :بسسس كفااية ماباكم برووح عند ابووي !
سهييل: هي تبين ترووحين عند ابوج عشان يخربج اكثر !
وهني دخلت شهد شلت نورة فحظنها
شهد : ليش تظربونها سهيل قالها شهد هني عصبت ع سهيل ..~!
شهد : سهييل مالك خص فبنااتي ! اذا صار شي انا الي بظربهم وبتفاهم وياهم [ وشافت نورة ] بس ماما لاتصيحين فدييتج والله
مها انصدمت من امها ! وسهيل انصدم من اخته
شهد دشت غرفتها ومطت سهيل
مها راحت صوب باب الغرفة حاولت تسمع بس سمعت كلام شوي وعقب مارامت تسمع
الي سمعته
شهد : ليش ظربتها ؟!
سهيل : لاوالله يعني انتي مستانسة ؟
شهد : ههه اكيد هي ؟!
سهيل : شفيج يا شهد !!!
شهد :ابا ارااوي ابووهم .... [وعقب مارامت تسمع ]
مها : شوالسالفه !! يااربي وين خاالد !
راحت فوق ودقت لخاالد
خالد : هلا حبيبي
مها وهي تصيح : خالد ابا امووت ! خلاص مابي اعييش !
خالد : هدي هدي حبيبي شوهال رمسه ؟!
مها : خالد امي يوم عرفت تمت تظحك وقالت كلام بس مافهمت شي
خالد : شو الكلام ؟
مها : قالت ابا ارااوي ابوهم عقب ماسمعت شوقالت
خالد : يمكن سمعتي غلط ؟!
مها :لاا صح ! خالد دوم ابوي يبي يفظح امي بشي بس امي اتقول انا مظلوومه وبعدين انا كنت اتححسب سالفه خالي عمرن ا بس اكيد في شي ثاني
خالد : همم هي اكييد اوكي دقي لأبوج وشوفي
مها :اوكي
مها دقت لأبوها وكانت خايفة
جابر :الو
مها وهي تصييح : ابووووويه اباااك تعااال
جابر اول مرة يخاف جي : مها بابا شوفيج قوليلي
مها وهي تصيح بطرييقة مينورة
جابر : بابا مها لاتعورين قلبي
مها كاانت منصدمة ابوها جي يرمسها شو السااالفه يناااااااااس !!http://www.suae.net/vb/images/suaeae/a050.gif

السالفه تعقدت صح ؟!!http://www.suae.net/vb/images/suaeae/yaw.gif

احيين شو سالفه جابر وشهد ؟!!
وشلي غير جابر وليش شهد استانست ؟
وسهيل شو بيسوي ؟
وخالد بيساعد مها ؟
ومها شو بتسوي ؟!!
ونورة شوبيصير فيها ؟!!

يالله اتريا توقعاتكم http://www.suae.net/vb/images/suaeae/%5E%5E.gif

سلملمhttp://www.suae.net/vb/images/suaeae/ax.gif

- مــريــمْ ،
07-02-2009, 01:42 AM
وااااي البارت عجييب ..

ننتظر التكملة بسرعه ..

ما اقدر انطر ..

S M I L E
07-02-2009, 01:57 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااو

حلو البارت




اممم اتوقع انه شهد مسوية شي



بانتظار التكملة لا تبطيييين علينا


^^

Šмilè
07-02-2009, 04:37 PM
مها : ابب وو يية ..~!
جابر حس بصداااااااااع : بسكر عقب بدق !
وسكر !
مها : لااا لاتسكر وييت انا ماخلصت كلامي !!
ردت مها ودقت له بس ماارد
مها دقت ليدوتها [ ام ابوها ] : الوو
سهيلة : الو
مها : يدووووووو
سهيلة : منو ؟
مها : يدوو انا مهاا
سهيله :مها يمى فدييتج شفييج اتصيحين
مها : يدووو مابي اتم عند امي
سهييلة : آآه يايمى شوبيدي اسوي
مها : يدوو ارجووج قوليلي ابوي شوفيه ؟
سهيلة ارتبكت : هـآآ شو مافيه شي ليش؟
مها : يدوو قوليلي بلييز انا احين كبرت ولازم اعرف كل شي
سهيلة تنهدت : آآه هيييه والله يا يمى كبرتي وصرتي عودة وبديتي تعرفين كل شي
مها : يدوو قوليلي بلييز
سهيلة : يايمى ابووج مسحوور !
مها :شوووووو !! كيف ومنوو جي سوااله ؟!
سهيلة : مرة كنت قاعده فصاله وكان يوم الخميس وانتو كنتو عايشين عنا فراس الخيمه واترياكم اتوون لأنكم كل خميس اتون فـ .....

جابر دخل : السلام عليكم
سهيلة : وعليكم السلام ها يمى وين العيال ؟
جابر :مايو
سهيلة :لييش؟
جابر : امهم قالت تعبانه وماتبا اتي وماروم ايب العيال بروحهم
سهيلة : يا جابر صارلي شهر مب شايفتنهم
جابر :ادري والله بس شسوي لو هي تبا جي
بعدين رن فون جابر
جابر : الوو ,, هلا ,, لا لا عند الربع احين ياااي !
وسكر
سهيلة : منو
جابر : شهد
سهيلة :وليش قلت عند الربع .. ليش اتخااف منها ! انته الريال مب هي !
جابر : يمى انا بروح مع سلامه
وراااح
سهيلة : حسبي الله عليج يا شهد
مها : امي ليش كانت اتسوي جي ؟
سهيلة : مااعرف !
مها : انزين يدو كملي
سهيلة : فعرفت انه مسحوور رحت عند مطوع فـ خور فكآن وخوز السحر ..~ ابوج هال وقت كان طيييب رد ع طبيعته بعد شهر صاار ماينطااق حتى اني طردته قلت مابي اشوفك صاار يسكر ويعصب ويظرب وبعد فترة عرفت انه رد وانسحر بس يوم رحنا عند المطوع ,, المطوع طلع متوفي
مها : انزين وبعدين !؟
سهيلة : دورنا كل مكاان مالقينا وامج دووم اتسويلا سحر
مها : ليش جي تسوي ؟!
سهيلة : يمى مابي اقول عشان ماتكرهين امج
مها :لا قولي دخييلج
سهيلة : امج قبل كاااااااانت صايعه مافي ولد مايعرفها وهي حلوة فأبووج كاان فـ شبابة غرشووب وحتى احين فـ شافته وابوج كاان ماايترك صلاه ويعرف ربه ومو مال هالسواالف فـ قاامت وسحرت ابووج عشان ياخذها ويووم خوزت السحر ابووج عرف كل شي من ربيعه قال ان حرمتك كذا وكذا وجي فقال بطلقج قالت مابتروم راحت وسوتله سحر عشان مايطلقها صح انه اي ويظربها مرات وجي لأنه هو صاار عصبي يظرب اي حد ومرة بعد ظربي
مها : اوييييييييه !
سهيلة : وامج لين احين جي لو اتروحين عند الريايل الي أعمارهم احين 40 وقلتي اسم امج بيعرفونها على طول !
مها : حسبي الله علييج ! عشان جي تبانا نصيح مثلها
سهيلة : هي مرة دخلت علي وقالت لي

شهد : راح اخلي سمعتكم تنزل تحت
سهييلة : بررررع يلا يالعقربة
شهد : بنشوف منو بي بعديين عندي ويصيييح عشان ماسوي شي
سهييلة :برررررررررررررع ! يا الصاايعة ويالظااايعه !
شهد والشرار فعيونها : بتشووفين يا العيووز شو بسوي فيهم
سهيلة : خاافي ربج تراهم عيالج
شهد : انا ماعندي عيااال !
سهيلة وهي تصيح :بررررع !
مها : ليش جي [ وتمت تصيح ]
سهيلة :بس يايمى لاتصيحين ونحن مانروم ناخذكم لأنه هي مسويه سحر لأبوج
مها : بس يدوو توة يوم دقيت لأبوي كان يرمسني عدل
سهيلة : هي مراات يكون اكو وهذا نادراً والأغلبية لا
مها : اوكي ماشي مطوع يفج السحر ؟
سهيلة : لو فيي بروح من احين
مها : آآآه ! شسوي يا يدوو
سهيلة : مادري يا يمى ,, مها فديتج بروح اشوف الغدى
مها :اوكي مع سلامه
سهيلة :دقيلي وطمنيني علييج
مها : ان شالله
وسكرت
دقيت لخالد
مها وخلاص وهي منهاارة وماتروم تتنفس قاعده تختنق : خــ آ للد
خالد وهو خايف : مهاااااا شو فيج !!!
مها : ممـااا رر ووم ااتنفـ سس
خالد : لا مها ترومين بلييز سوي سي لاتمين جي
مها : اببـ آآ أأمو وو ت
خالد : لااااااااااا وانا وين اروح لامها بليز لا ! تمي وياي [ وهو يدمع ]
مها حبيبي والله اني احبج قومي بليز
مها اغمى عليها
خالد :مهااااااااا ..
مها : ....
خالد : مهااا لا لاتروحين عني ابااااااااااااااااج !! والله ومااابي غييرج !! مها !!
مها :....
خالد : مها حبيبي ردي !!!
مها : ....
خالد خلاص تخبل سكر الفون دق لخلييفة
خليفه :الو
خالد وهو خلااص يصييح كأنه بنت : خلووف اللحق عليه
خليفة:شو طارش صار له شي ؟
خالد :لا مهاا !
خليفة :بلاها ؟
خالد : ماعرف شو صار فيها ماتروم تتنفس قاعده تختنق وفجأ سكتت خلووف شسوي ؟!!
خليفة : انزين شسوي ؟
خالد : ماااااعرف ساعدني !
خليفة : مادري والله
خالد يتلى فكرة : خلاص براايك [ وسكر فويها ودق لأمه]
خالد : اميييه
ام خالد خاافت : خالد شووفيك ؟!
خالد : اميي مها بتمووت !
ام خالد : شوو ؟!
خالد : قاعده تختنق ! امي بتروح عني مهاا !
ام خالد : وينها هي ؟!
خالد : ماادري ماادري امي ساعديني !
ام خالد : خلود حبييبي هد عشان افهم !
خالد : شو تفهميين يا اميي اقولج مها تختنق !
ام خالد : انزين وين بيتهم بروح بيتهم
خالد : مجابل بيت *****
ام خالد : اوكي اروح شسوي
خالد : ماعرف سوي الي ترومين عليه
ام خالد :خلاص ماعليه احين رايحة
خالد :بسرعه
ام خالد : انشالله
وسكرت وام خالد قامت ولبست عبايتها وركبت ويا الدريول وراحت صوب بيت مها دخلت السيارة ماشافت ولا سيارة فالبيت تمت تزقر حد يت الخدامه
ظبية : وين ماما ؟
ستي : رووح
ظبية : منو داخل بيت ؟!
ستي : بس مها
ظبية :وينها
ستي :فووق نايمة
ظبية : اوكي وديني غرفتها
راحت ظبية فوق وشافو مها طايحة ع الأرظة ويها صاير بنفسجي !
ظبية : ويدي ! البنت بتمووت تعالي شليها معاي
شلوها وركبوها السيارة فسيارة
ام خالد دقت لبو خالد
ظبية : محمد تعال مستشفى راشد
محمد :ليش شوفي؟
ظبية :تعال وبقولك
محمد :خلاص اوكي
وراحو مستشفى راشد
وعلى طول دخلوها دااخل
ظبية دقت لمحمد : ها ويينك ؟
محمد :يلا برع احين بدخل
ظبية :خلاص مع سلامه
وسكرت
ويه محمد
محمد :ها شوفيج ؟
ظبية : مب انا
محمد :عيل
ظبية : وحدة اختنقت
محمد : منو هاي؟
ظبية شقوله حين : همم بعدين
محمد :لا قوليلي احين عشان ازقر ابوها
ظبية :لا لاتزقر حد يوم بتقوم هي روحها بتخبرك
محمد :خلاص اوكي
وطلع الدكتور
محمد: هادكتور ؟؟
الدكتور : البنت اختنقت بس زين لحقتو عليها هي فيها ربو ومن نووع القوي !
محمد :انزين هي احين شحالها ؟
الدكتور : همم ماروم اقولك انها زينه بس احسن عن قبل بس بنترية شوي
محمد : انشالله
ورن فون ظبية وكان خالد
خالد : امي اميه شوصار؟
ظبية :نحن فالمستشفى
خالد :لييييييييش؟!
ظبية : مها اختنقت وماعرف شو قال الدكتور
خالد : هي بخير
ظبية :مااعرف
خالد :لاتخوفيني !
ظبية :انا بسكر احين
خالد : حد معاج ؟ اخلي جاسم اي؟
ظبية :لا ابوك معاية
خالد : ابووي !
ظبية :هييه
خالد : احين انا بتوهق
ظبية :لا ماعليك , يلا بسكر
خالد :اوكي
وسكرو
محمد :شو يبا خالد
خالد :يسلم
محمد :اها
وتمو نص ساعه بعدين طلع الدكتور
الدكتور : خلاص مرت مرحلة الخطر و ترومون تشوفونها
ودخلو داخل
مها شافتهم واستغربت : منو انتو ؟
محمد :ماتعرفنا ؟
ظبية : تعرفني انا
مها :لا ماعرفج
ظبية : انا ام خالد واسما
مها : ام خلود واسووم ؟!! الي احين فالمأنيا
ظبية : هيي
مها تمت تصيح : لحظة انا وين شو صار فيني !! وين ابوي !!
محمد : ظبية شو السالفه !
ظبية : انته اطلع احي نشوف الدكتور متى بيطلعها وانا برمسها شوي وعقب بقولك
محمد : انشالله
طلع وراح عند الدكتور
عند ظبية : مها حبيبتي
مها طاحت فحظن ظبية وتمت تصييح : محد لي فهال دنيا ليش يبتوني ليش ماخليتوني امووت
ظبية : اشش شوهال كلام وانا وخالد واسما وبو خالد وين رحنا ؟
مها : بس انتو ماتعرفوني !
ظبية :لا نعرفج خالد يرمسنا عنج
مها : وابو خالد ميعرفني
ظبية :احين بقوله
مها :لا بيعصب
ظبية :بالعكس بو خالد طيب مابيعصب
مها : اخاف خالوو
ظبية :لاتخافين ,, المهم شحالج انتي ؟
مها : مب زين ! [ فجأه تذكرت امها وخواتها ]
مها : كيف يبتيني !
ظبية : خالد دلاني بيتكم رحت ويبتج
مها :وامي وخواتي وينهم ؟
ظبية : ماعرف محد كان موجود
مها وهي تصيح : يالله !
ظبية :شو صاير
مها اتذكرت كل شي وتمت اتصيييح وماتروم تتنفي زقرو الدكتوور قال خلوها وجي
طلعو برع
محمد :احين بتقوليلي شو صاير ؟!
ظبية : شوف اسمع بس لاتقاطعني
محمد :اوكي
ظبية قالت له الساالفه كله !
محمد : وها ليشي رمسها ؟!
ظبية : لحظة اعرف انه غلط بس محمد شوف حاله البنت
محمد : حليلها !! انزين رمسي خالد وقوليله مايرمسها !
ظبية :مابيطيع اعرف ولدك كيف
محمد اني بدى يعصب : لا والله
ظبية :خلاص خلاص برمسه هد انته
محمد : سامحيني فديتج لأني عصبت بس مايجوز !
ظبية : بس ولدك مب من هال شباب وانته تعرف
محمد : هييه ! صح ساعه كم ؟!
ظبية : 6 ونص المغرب
محمد : ساعه 9 ونص بيردون !
ظبية :يعني هم فالمطار ؟
محمد : لا 9 ونص بيروحون المطار
وقولي الفير بيوصلون
ظبية : يردون بالسلامه
طلع الدكتور قال خلوها نايمه
محمد : نروم انوديها البيت ؟
الدكتور : هي بس خلوها نايمه
محمد : انشالله
راح محمد وشل مها وطلعو وركبو السيارة ورا بيت بو خالد
دخلو غرفة اسما ورقدو مها هناك وهي كانت تحت تأثير المخدر بعدها
ساعه 10 الفليل دق خالد لأبوه وقاله انه احين فالمطار وجي وبو خالد قال بمر عليكم بس خالد قال لا نامو نحن بني بتكسي وجي بس خالد مارمس ابوه عن مها لأنه يتحسب ابوه مايعرف ويوم سأل عن امه كانت نايمة
اما عن ام امها ام خالد بعد ماردو البيت دقت للبيت وقالت انه مها بتنام عندهم ويوم ام مها قالت من وانتي قالت ان هي ام ربيعتها وام مها قالت خلاص اوكي
راحت ام خالد ويابت لبسها وفونها وجي وبتنام بيتهم ليومين وردت
ساعه 1 ونص الفليل قامت مها
شافت عمرها فمكان ظلاااام والمكان غرفة اسما
مها : انا وين ! ,,, امييه ليكون صار فيني شي [ وتمت تصيح بدوون صوت وعقب نامت وهي تصيح ]
ساعه 5 ونص الفير وصلو قوم خالد ركبو تكسي وراحو بيت بو خالد
دخلو شوي شوي
حطو الشنط صوب الباب و راحو فوق صوب غرفهم
اسما : الله كشخه
خالد : اشش رقود
[ تراهم بعدهم مايعرفون ان مها هني ]
دخلت اسما غرفتها : الله غرفتي باردة ويوم بطلت الليت شافت حد نايم بس ويها ماينبان خافت سكرت الباب بسرعه وراحت عند خالد
اسما : خلووود !!
خالد :ها ؟
اسما : في حد نايمه غرتفي ؟
خالد : همم يمكن عليا
اسما :لاا جسم صغيير
خالد : يمكن حد من عيال اخواانج
اسما :لا جي يعني ماعرف كيف تعاال اخاااف
خالد :افف اوكي
وراحو وفتحو الليت ويوم خالت شاف الويه ! تم وااقف مكانه ومنصدم
اسما : ماشالله عليها !! قمر حلووة !!
طارش يه : شو تشوفون
خالد دزاه برع : اي لادش !
طارش:ليش؟ حلال عليك وحرام عليك
خالد : احم مرتي نايمه
اسما : عند مها
خالد : انزين هاي مها
اسما :شوو !!
كلهم انصدمو
مها بطلت عيونها
مها : اممم
خالد : زين جي قومتوها !
مها : انا ويين
اسما : وي ماتعرف هي وين
خالد راح صوبها ويوم مها شافته انصدمت !!! بطلت عيونها !
مها تمت اتصييح !
اسما قامت وخلت مها فحظنها
اسما : خالد شوي اطلع
خالد :مابا
اسما : اطلع !
خالد : مابطلع
اسما :غرفتي وكيفي
خالد :انزين حبيبتي فالغرفة
اسما : طااع ! خلود اططلع !
خالد : ماابا
اسما : والله لزقر ابوي !
خالد :بطلع اففف !
وطلع
وسكرت الباب وعقت عبايتها
اسما : عيل انتي مها
مها : انا ويين !
اسما : فبيتنا
مها : كيف يت اتذكر اني فالمستشفى وامج اوبج عندي وينهم ابااهم !! ابا اممج !!
وتمت تصييح
اسما : هدي
مها مهدت وتمت تصرخ : ابا ابووي خالد دق الباب ودخل
خالد :شوفيج
مها :ايبولي ابووي ! [وتمت تصييح ]
خالد :لحظة بزقر امي
مها : هيي ايبلي امك بلييييييز
خالد :اوكي
راح خالد ووعى امه وامه يت
ظبية :فدييتك تعالي
ومهى تمت تصييح بصوت عالي
ظبية :خلاص حبيبتي انا قلت لمج بتنامين عندي يومين
مها : لاتهديني خالو محد يباني
ظبية : فدييتج مابهدج
خالد تم يشوف مها وقلبة يتقطع يبا يسكتها يبا يقول شي بس مايعرف شو قار نزل راسه وطلع وراح قعد برع حذال طارش
طارش :بلاك ؟
خالد : ابا اسوي لها شي بس ماعرف شسوي !!
طارش : ابا اشوفها
خالد : خسي مابخليك
طارش:ويا ويهك بروح انام احسلي
خالد :انجلع
طارش:ويا ويهك
راح طارش ونام فغرفة خالد
وعقب خالد قام وياب ماي لمها ودخل شاف مها نايمه وامه تقرى قرآن واسما تشوف
خالد : نامت ؟
اسما :هي حراام !كسرت خاااطري
خالد : اميه شوقال الدكتور ؟
ظبية : قال ان لازم مانتعبها ومانقول لها شي مب يزعل انطلعها من الهم الي هي فيه وانفرحها
خالد : كيف بنفرحها وهي جي ؟!
ظبية : المشكلة انا ماعرف السالفه
خالد : همم يوم بتقوم بخليها اتقولي
ظبية : اوكي وانشالله نروم انساعدها
اسما : خلاص انته روح ناام ونحن بنشوفها
خالد : مااروم مابيلي رقااد
اسما : حااول
خالد : اسما مابروم
ظبية : هييه باجر عزييمة فبيت يدك
خالد : مابروم بتم ويا مها
ظبية : هي بتي
خالد : صج ؟!
ظبية : رحت بيتهم ويبت لها لبس لمدة يومين بس المشكلة هي ماعندها تنانير كله بواطنلين ! ولا كنادير
خالد يقول فخاطرة : كيف بوية وعندها تنانير وجلاليب هع ه عامي تنكت .. بس هي احين بنت لازم تلبس جي ..~!
خالد :انزين خليها تلبس لبس اسما
اسما : ايي شوفها كييف عظاام ! وانا كيف !
خالد : انزين شو بنسوي ؟
اسما : هييه ساعه كم العزيمة ؟
ظبية : ساعه 7 ونص
اسما :خلاص ساعه 11 الصبح انا وهي بنروح ويا الدريول وبنشتري لها لبس
ظبية : خلاص اوكي
خالد :بروح وياهم
اسما : لاا ! مافي
خالد :جب !
ظبية : خليه اي وياكم
اسما :افف انزين
ظبية :خلاص خلوها تنام
اسما : انا بناام بعد
ظبية :اوكي يوم بتنامين لاتلعوزينها
اسما :انشالله
وظبية وخالد طلعو وراحت ظبية تنام وخالد تم يفكرر لين مانام ع الكنبة
قامت مها ساعه 7 ونص الصبح شافت اسما حذالها ابتسمت لأنها شافت حد حذالها حست براحه قمت وبطلت الباب
وتمت تتمشى فالبيت
مها : ماشالله بيتهم رووعه وكبيير! حلوو
راحت مها الصاله وشافت حد نايم ويوم اتجربت شافت خالد
مها اتقول فخاطرها : فدييته الله يخليه لي
راحت مها غرفة اسما شلت لحافها [ ترا هي لحاف واسما لحاف ] وراحت عند خالد ولحفته وعدلت راسه ويابتله مخده وعقب ردت الغرفة وسكرت الباب هني اسما قامت
مها : اوييه آسفه والله !
اسما ابتسمت : لاعادي ,, ها قمتي ؟
مها :هيه
اسما : شبعتي رقاد ؟!
مها: هيه احس اني نايمه وااايد
اسما :هههه
مها :هيه الحمدالله على سلامه
اسما :الله يسملج .. هيه اغرااظج فهال شنطة
مها :مشكورة
اسما كملت رقادها ومها بطلت الشنطه شافت ملابسها وجي دخلت الحمام اتسبحت وغسلت ويها ولبس بنطلون جنز اسكيني بنيي وقمييص بتي من صوب شكله حلووو ولونه بني فااتح ومشطت شعرها ولبست تاج بني وشافت شعرها وشافت صار لين تحت رقبتها استانست شوي لأنه طوول طلعت وشافت ان الساعه 8:45
مها : آآه ياربي شسوي !! معقوله بخلي امي تيلس وتخرب خواتي ! بس معقوله السحر خله ابوي يبيع اختي !! لا اكيد في شي بس شوو يااربي ومعقوله خلاه يحرقني !! اكيد في شي بس شوو يااارب ساعدني
حست مها بصداااااااع قامت وصلت ركعتين وعقب حست براحة شافت عبايتها لبستها ولبست الشيلة وطلعت وشافت خالد ناايم نزلت تحت شافت خدامات
مها : ماما قايمة ؟
الخدامه : هيه
مها :وينها ؟
الخدامه : برع داخل حديقة
مها :اوكي ثانكيو
طلعت مها شافت ان بيتهم كبيييير واايد وررووعه روعه !!
مها تخبلت تمت تمشي وجي وعقب شافت ام خالد وراحت صوبها
ظبية : صباح الخير
مها : صباح النور
ظبية : شحالج ؟
مها :تمام
ظبية :احسن عن قبل ؟!
مها : هييه =)
ظبية : الحمد الله
مها : خالو شو صار
ظبية : همم دقلي خالد فـ ....وقالت لها السالفه
مها : امي ماقالت لج شي؟
ظبية : لا
مها : اها همم وشفتي خواتي ؟
ظبية : شفت بنتين تحت صغار وبس
مها : ماشفتي وحدة جي عمرها 12
ظبية :لا
مها : اها
ظبية :هي ساعه 11 بتروحين ويا اسما
مها :وين ؟
ظبية :بتشترين لج تنانير عشان اليوم عنا عزيمرة
مها :لا مابي
ظبية :اشش انتي امانه عندي
مها : اوكي
ظبية : قومي براويج البيت
مها :شفته من فوق بس
ظبية :براويج من اول كله
مها :يلا :=)
وراحت مها ويا ظبية وتمت تراويها وجي
ويوم وصلو صوب الصاله
ظبية : ويدي ولدي بلاه نايم هني ؟!
مها : ماعرف شفته نايم هني رحت ويبت الحاف ولحفته
ظبية : تخافين عليه
مها قفطت : ها لا بس حرام نايم بدون الحاف وانا مافيني رقاد
ظبية : ههههه
مها : شفيج خالو ؟
ظبية : ههه ماشي
ظبية راحت صوب خالد
ظبية : احين شوفي كيف بيأذيني
مها :ههه اوكي
ظبية : خالد
خالد :....
ظبية :خلووود
خالد : .....
ظبية :خلووود قوووم !
خالد : .....
ظبية : خلووووووووود قوومم تراك يننتني !
خالد : افف خليني انام شوي
ظبية :قوم ونام فغرفتك
خالد : ....
ظبية :خااالد قوووم لاتذبحني !
خالد : .....
مها : اوييه ههه حليلج !
ظبية : لحظة احين بيقوم ,, خاالد مها قاامت يلا قوووم
وعلى طول قام
ظبية : لا كمل رقادك
خالد : لا بسني شبعت
ظبية : هي صح ومن الصبح ماترد بس يوم قلت لك مها قامت قمت
خالد : ها انا بروح الحمام
قام وراح الحمام
مها :ههه دومج جي ؟
ظبية : هي واخس
مها :الله يعيينج
تمو يشوفون تلفزيون وطلع خالد
ظبية :صباح الخير
خالد :صباح النور ,, اميه يووعان ابا ريووق
ظبية : انزين روح اتريق
خالد : كلتو ؟
ظبية : انا هي بس مها لا
خالد :يلا قومي بناكل
مها :ها مابي مب يوعانه
خالد :مب عكييفج يلا
مها اتشوف ظبية عشان ترمس
ظبية : يلا روحي كلي مب زين
مها تبطل عيونها لظبية
ظبية فهمت : لا مابقول يلا رووحي
خالد :بلاها
ظبية :اتقول قولي مابي آكل
خالد : لاوالله منو قال جاني بسمع كلامها يالله جداامي
قامت مها وهي منزله تحت تمت تلحق خالد دخلو غرفة الطعام وكاانت عوودة وحلووة قعدو مها كانت مجابلة خالد
مها تااكل وهي قافطه
خالد : مهوي
مها : هلا [ بصوت يالله يالله ينسمع ]
خالد : بلاج ؟!
مها :ماشي
خالد :مب مرتاحه ؟
مها :لا
خالد :عيل ؟
مها : مافيني شي
خالد مهوي بتخشين عني ؟!
مها : شوت باني اقولك ؟
خالد : مهوي قوليلي كل شي امس صار
مها هني اتذكرت ودمعت
خالد : لالالا مابي جي انا ! اباج اتقوليلي بدون ادموع
مها رفعت راسها : خاالد امي ساحرة ابوي ! وهني انفجرت من الصياح
خالد قام وراح صوبها
ومسح ادموعها : خلاص حيات لاتصييحين
مها :كيف ماتباني اصيح
خالد يلس حذالها : يالله قوليلي كل شي ..~!
مها قال له كل شي
خالد كان مصدوم : حسبي الله ونعم والكيل !
مها :شسوي ؟!
خالد : انا بقولج بس لاتصيحين اوكي
مها :اوكي
خالد :اوعديني انج مابتصيجين
مها : مااروم
خالد :اوعديني
مها :وعد
خالد : اوكي انتي كلي وعقب بنطلع
مها : وين ؟
خالد : مع اسوم
مها :هي امك قالت لي
خالد :انزين ويوم بنرد بقولج
مها : اوكي
خالد : يالله كلي
مها كلت وهو كل وكانو يسولفون وجي ويقولها عن المانيا
خالد : خلصتي؟
مها :هي
خالد : تعالي بنلعوز طارش واسوم
مها :اوكي
راحو فوق
ظبية شافت مها مستاانسة وجي ويوم خالد شاف امه غمز لها
راحو غرفة خالد شافو طارش
خالد : طرووووش اللحق قصو رييلك !
طارش نقز : ها شو لا مااابي !!
مها : هههههههههههه
طارش : اويه منو هاي !
خالد : هاي مها
طارش: اها شحالج ؟!
خالد :لا شرايك تاخذ رقمها وتطلع وياها بعد !
طارش:بل بلاك ؟
خالد : لاتسلم عليها
طارش: طاع هاا ,, شو تبااحين ؟!
خالد : ماشي يلا قوم بسك ارقااد
طارش:ماابي
خالد : تراب دوس ع ريلك
طارش:اي انته بلاك ع ريلي !
خالد : يلا قوم
طارش:مب قايم
خالد :اوكي كمل ارقادك
طارش:خلوود والله ماتسوي شي
خالد :انزين مابسوي شي
مها وخالد طلعو
خالد : تعالي بنروح غرفة اسوم
مها :اوكي
راحو غرفة اسوم
خالد : اقولج همم انتيت عرفين فالمكياج طلعي لي مكياج
مها قفطت : ماعرف وايد
خالد : ههههه انتي وش عندج من مكياج ؟
مها : جحال
خالد :وبعد ؟
مها :بس
خالد !!! انصدم : معقووله
مها :والله
خالد : مهووي !
مها : لا والله اني بنت مب بوية بس ماصارت لي فرصة اروح واشتري تعرف المشاكل وجي
خالد :اها اليوم بتشترين
مها قفطت ماعندها فلوس كيف جي
مها :لا بروح بعدين ويا غايو
خالد :جب !
خالد قام وقوم اسوم
خالد :يلا اسوم قومي
اسوم :اوكي
خالد :قومي عشان نحط فويه طارش مكياج [ اسوم يحبها للمقاالب ]
اسوم :يالله قايمه =D
قامت اسوم وغسلت ويها وعقب طلعت المكياج وراحو غرفة خالد طارش كان نايم
اسوم طلعت روج احمر وحطت له عقب طلعت اشدو وحطت له وعقب بلااشر وردي وبعدين حطت له آي لينر ومسكرا وحطت له حبه خال بالأآيلينر وزقرو امهم
ظبية : ويدي شو مسوين فالولد !
خالد : ههه ويت
ظبية : خلود حرام عليك !
خالد : هههه ويت نبا نظحك شوي
قام خلود وياب كيمرته وصور طارش عقب قوم طارش
خالد : طارش يالله قوم
طارش : اممم
خالد :يالله قووم
طارش : انزين
قام طارش شاف كل حد حولينه
طارش ابتسم : لهل درجة اتحبوني واتخاافون علي
خالد : هههه قوم قوم من زيينك
طارش قامت ويوم طاف مرة صوب الستواليت وشاف عمرة فالمنظرة ! وانصدم !!
طارش وهو معصب : خلوووووووووووود يالهرررررررم !!!!
خالد طلع وهو يركظ ويظحك
كلهم : هههههه
طارش : لحق خالد
وراحو الحوش
واسما ومها وراهم
وهم فالحوش يا بو خالد وشاف طارش
محمد امبطل عينه : طرووش شوها !
طارش حط ايده ع ويها : عميي والله هذا كله من بينتك وولدك ! ومها وحرمتك !
محمد : هههه قوم اغسل ويهك
طارش دخل داخل راح وغسل ويها وعقب قعدو كلهم فصاله
ومها كانت قافطه من محمد
محمد : هههه شو مسوين فالولد !
ظبية : والله ها ولدك و بنتك !
محمد : ههه قالي ان انتي وياهم
ظبية : حشى علية انا مالي خص
اسما :لا شوف الفكرة كانت فكرة خالد وانا حطيت له المكياج ومها تمت اتشوف
محمد شاف مها : وانتي وياهم هههه ؟
مها حست انه بو خالد طييب بس شافته وابتسمت
ظبية :لاا مهوي مالها خص
اسما : طااع بس مها جنها نست ان عندها بنت 
خالد : وبعد نسيت انه عندها ولد !
ظبية : ههههه مانسيتكم بس خلاص هاي احين دلووعتي
اسوم : كااك خلود خذو مكانك
خالد :لاا مكااني !!
محمد : ههه خلها حليلها احين انته ريال شطولك وشعرظك وبعد تبا تدلع ؟
خالد : ههه شسوي انا آخر العنقود
ظبية : ماقلتو تبون بيبي ها يبت لكم بس ع قدكم
خالد : هههه نبا ياهل عمرة سنه جي
ظبية : شسوي كبرت بسرعه
مها :هههههه
محمد : لو ماتبونها خلاص بنردها بيتهم
خالد :لاااالالا نباها ^^
اسوم :هيي نباها خلوها كشخه عندي اخت تقريباً قدي
خالد ماقال شي سكت
ظبية : يلا خلود شل خواتك وروحو السوق
خالد : اي خوات عندي اخت بس
محمد : شل مها واسما !
خالد بطل عيونه شو يقولون هاذيل مها حبيبتي مب اختي !!
خالد تم يشوف امه وهو جي معصب شوي
خالد وهو معصب : مب راايح بطلع ويا خليفة
وقام
محمد :انزين لاتشل الدريول
خالد : عيل كيف تباني اروح مشي؟
محمد :ارمس عدل
خالد طلع من الصاله وراح فوق
محمد : شبلاه ولدج ؟
ظبية شافت اسما
اسما :اقولج مها قومي نروح فوق
مها :اوكي
راحو فوق
ظبية : عشان قلنا خواتك ! انته ماتعرف انه يحب مها !
محمد :انزين اعرف بس قلت جي خواتك
ظبية : انزين هو يحبها مايعتبرها اخته
محمد : انا بس ارمس مب صدق ولدج صاير قليل ادب بعد
ظبية :خلاص ماعليه روحه معصبة من سالف هام مها
محمد : هي شو السالفه
ظبية : مها خبرته
محمد : ازقريه
ظبية اوكي
راحت ظبية فوق دخلت الغرفة
ظبية : شوفيك ؟
خالد : ليش يقول اختك ؟!!
ظبية : بس كلام وهو يعرف انك اتحبها
خالد :ليش يقول ؟!!
ظبية : بس كلام
خالد : حتى لو كلام قوليلة مايقول
ظبية : انزين تعال تحت يباك
خالد: مابي
ظبية : يلا عاد خالد تعاال !
خالد :افف انزين
نزل ..
عند قم مها تمو يتلبسون ويتعدلون
اسما : مهوي تعالي بمكيجج
مها :لا شو مب متعودة اطلع وانا متميجة
اسما : اوكي بس حطي جلوس وجحال
مها : همم لا مابي
اسما :يلا عشان خلود
مها :اوكي
تحت
فصاله .~
محمد : تعال بلاك زعلت ؟
خالد : تعرف ليش
محمد : دلووع !
خالد :هههه
محمد :انزين قولي شو سالفتها
خالد :اوكي
وقالهم كل شي
ظبية : حليييلها ! احين شو بتسوي ؟
خالد : مادري لازم اساعدها
محمد : ظبية ماتعرفين مطوع ؟
ظبية :لا بس اليوم برمس امك
محمد :زين تسوي بنسوي كل الي نقدر عليه
خالد :مشكوورين
محمد :يلا ودهم السووق
خالد يستعبط : اودي منو ؟!
محمد : ههه اختك وحبيبتك !
خالد :لااا حرمتي
محمد :يلاا قوم عن ويهي مصدق عمرك
خالد : هههه
راح خالد فوق وراح صوب غرفة اسما ودق الباب
اسمما : منوو
خالد :انا خالد
اسما :لحظة
اسما:مهوي روحي الحمام
مها :اوكي
راحت مها الحمام
وبطلت الباب اسما
خالد : وين حرمتي عيل ؟!
اسما :انته واايد مصدق عمرك !
خالد : هههه حتى ابوي توة جي قالي ههه من حقي عندي وحدة مثلها
اسما :انزين شو تبا ؟!
خالد :يلا تلبسو بنروح
اسما :لخصنا بس باقي نلبس عبينا
خالد :يالله اترياكم فالسيارة
اسما :اوكي
راح خالد السيارة واسما ومها نزلو واسما راحت صوب امها
اسما : روحي السيارة وانا احي نبي
مها :اوكي
طلعت مها وشافت وايد سيارات تمت واقفه عقب شافت خالد ينزل الجامه فراحت صوب السيارة وركبت
محد كان فالسيارة غير خالد ومها
مها :سلام عليكم
خالد : وعليكم السلام حياتي
مها :جب خلود
خالد صد صوبها : حياتي
مها :خلوود !
خالد :عيونه
مها :شوهال كلام ؟!
خالد : ههه ع الفون عادي
مها قفطت : خلود انطم
خالد :مابا
مها :ويا ويهك
خالد : مهوي
مها :هلا
خالد :احبج
مها استحت وقفطت و قالت فخاطرها : فدييييته احبه يااربي محلاك يا خلوود !!
خالد :شبلاج ؟!
مها :ماشي وين اسوم اتأخرت ؟
خالد :احسن
مها :انا بنزل بزقرها
خالد : لا تمي
مها :عيل اسكت
خالد :انزين بقولج انا رمست امي وابوي وقالت امي اليوم يترمس يدوتي وبتقولها لو تعرف مطوع وجي
مها استانست : صدق !!
خالد :والله
مها : ثانكيو خلوود والله ماعرف كيف اشكرك !! ابا سوي شي عشان ارد كل شي سويتلي ياه
خالد :مابغي غير شي واحد
مها:شو ؟
خالد :اتمين وياي طول العمر
مها نزلت راسها عقب اسما دشت
خالد :اففف خربتي علينا
اسما :هاهاهاها يلا بنروح
خالد :وين انروح ؟!
اسما : همم اول شي صحارى عقب فستفال عقب آب تاون
خالد :خيييييييبة شحقة ها كله ؟!
اسما :جي بنحوط
خالد :لا والله متى بنرد انشالله ؟!
اسما :اففف
خالد :شوفي اليوم بتتشرون وباجر بحوطكم
اسما :هيييييه فديت اخوي انا
خالد :جي لاتتفدين مرتي تغار
اسما :مهوي تغاري
مهوي بطلت عيونها وقرصت اسوم
اسوم : آآي هههه دبة
مها حبت اسما حستها شرات اختها
راحو صحارى نزلو وتمو يتسوقون من محل لمحل وخالد ريلة عورته
خالد :انا تعبت
مها : انا بعد تعبت
اسوم : مالت انتو مب ويه سووق
خالد : انزين اسوم انتي شو باقيلج ؟
اسوم : همم باقيلي اكسسوارات ..~!
خالد :اوكي مها خلصتي ؟
اسوم :لا بعدها بنروح ناخذ بجاايم بنطقم ^^
خالد : يالله !
مها :خلاص مب لازم بجاايم
اسوم : زين جي احين ماتبا !
خالد : لا بتشترين
مها :خلاص اصلا عندي خالو يايبة لي
اسوم :انزين نبا انطقم
مها :مرة ثانية
اسوم :مالت عليك خلود !
خالد : انا شخصني ,,
اسوم:اف تقهر زين جي !!
خالد :اويه اي انتي !
اسوم : اففففففففف تققهر انته ليش جي
جان تمشي
مها :اويه بلاها ؟
خالد :شدراني
مها :مشت تبا تروح عندها
خالد مطاها: عوين ؟
مها اتقول فخاطرها : ع حمر عين عقب ظحكت : هههه
خالد :شبلاج؟
مها :ماشي
خالد : انزين يالله امشي معاي !
مها :انزين
مشت وياه راحو صوب اسما
خالد :شفيج زعلتي ؟
اسما :مب زعلانه
خالد :حلفي
اسما :والله
خالد : انزين مها بتشتري بجايم
مها :لا مابي
خالد : عكيفج ؟!
مها :هي
خالد :جب ! عكيفي
مها بطلت عيونها
اسما : انزين
وراحت وشترت وجي عقب مرو ع باريس غلري ..~!
اسما : خلود روح ايلس فباريس غالري ^^
خالد :مابي
اسما :بلا عبط نبا نشتري مكياج انته ليش راز ويهك
خالد :جب يلا اشترو جدامي
اسما :اففف
تمو يشوفون واسما تراوي مها ها كيف وجي
الحرمة قالت لمها : بدك احط هال روج مع هال جلوس واتشوفي كيف بيطلع ؟
اسما : هي تبا
مها : لا مابي
اسما :لا تبين
الحرمة يابت الروج والجلوس وحطت لمها وجي ومها كانت متجحلة فالبيت وكان شكلها وااااايد حلو وكيوت
اسما :لاتخوزيينه خليه
خالد :لابتخوزة
اسما :مبعكييفك ؟!
خالد :عيل عكيف منو؟
اسما:عكيفي
خالد : لحظة بنسألها ,, مها عكيف منو
مها : همم ولا حد عكيف خالو ظبية !
خالد : طااع انا خلوود !!
مها ظحكت عقب خوزت
خالد :فدييتها الي تسمع كلامي
مها طافت وتمت تظحك وشترت وجي وطلعو وراحو فوق اتغدو عقب ركبو السيارة
اسما :الجوو طرر
مها :هيه ,, همم خالد روح بيتنه شوي
خالد :ليش؟!
مها :بشل فوني
خالد :فونج عند امي
مها :اها اوكي
خالد :ليش ؟
مها :ابا اكلم ربيعتي ..~
خالد :غايو
مها :هيه
خالد : هاج فوني
مها :ثانكيو
خالد :ولكم
شلت الفون ودقت لغاية
غاية :الو
مها هني صااحت : غايو لحقي عليي !
غاية : مهووي شفيج بسم الله مهووي
مها : غايو تعااالي ابااااااج
غايو : خلاص احي نبي بيتكم
مها :لا انا مب فبيتنا مادري انا وين غايو ابااااج !! [ وتمت تصيح ]
اسما :بس مها
خالد شل الفون :الو
غاية :منو
خالد : انا خالد
غاية :شووو
خالد :بعدين بقولج كل شي احين بسكر باي
غاية :لا لحظـ
طوط طووط طووط
سكر فويها
خالد :بس مها انتي وعديتيني
مها :مب بأيدي
خالد :بس خلااص ان شالله بنلاقي حل
مها :انشالله
راحو البيت نزلوو
ظبية :تغديتو ؟!
اسما :هيه
ظبية : اوكي ساعه 7 بنروح
اسما :خلاص اوكي تعالي بنرااويج شو اشترينا
ظبية :اوكي احين بي فوق
راحو فوق يت ام خالد وتمو يراونها
مها : مشكوورة خالو
ظبية : ليش تشكريني انتي مثل بنتي
مها دمعت : والله خالو لو مب انتو ماعرف شو بسوي
ظبية :لافديتج لاتصيحين [ قامت وحظنتها ] كل خميس بخلي الدريول يمر عليج نزلي بيتنه ويوم السبت الفليل بخليه يردج بيتكم ..
مها :لا خالو انا بس بيككم بين فترة وفترة
ظبية :ترا مب انا الي قايلة جي محمد قالي
مها : خالوا مي مابترظا
ظبية : برمسها
مها : اخاف تعصب
ظبية :ماعليج امج شكلها حبوبة
مها : انا اكره امي خالو واايد اكرها !!
ظبية : لا مها لاتقولين جي
مها :عيل تسحر ابوي واتخلينا نكرها [ قامت مها وراويتها صوب الحرق وتمت تصيح ] شفتي خالو شو سوت ؟!
ظبية : هي حرقتج ؟!
مها :لا ابوي مسوتله سحر وهال سحر يخليه يعصب ويكرة كل حد حتى مرة ظرب يدوتي !! ,,يدووتي ابا اكلمها !!
ظبية : مبايلج فغرفتي خذي مبايلي ورمسيها
مها : ماحافظة الرقم
ظبية : خلاص بيب تلفونج
مها :مشكورة
ظبية :العفو
راحت ظبية ويابت المبايل
مها شلت الفون ودقت ليدوتها
مها :الو
سهيلة :الو
مها :يدوو شحالج ؟!
سهيلة : مها يمى فدييتج ؟!
مها : تمام انتي شحالج ؟!
سهييلة : بخيير ربي يعاافيج
مها : يدوو وين ابوي ؟!
سهيلة : ماادري والله
مها : خلاص يدو انا بسكر احين اوكي
سهيلة :خلاص مع سلامه
مها :مع سلامه
سكرت
ظبية : اليوم برمس امي وعمتي بقولهم لو يعرفون مطوع وجي
مها : مشكوورة خالتي
ظبية : لافديتج لاتشكريني
مها : خالو ابي انام شوي احس بتعب
ظبية :خلاص نامسي وساعه 5 بوعيج
مها : اوكي
اسما : انا بطلع عشان ماسويلج ازعاج
مها :لااعادي
اسما :ههه لابيلس ويا ماماتي شوي اشتقت لها
مها :خلاص اوكي
سكرو اليت ومها ناامت
فصاله :
خالد :ويين حرمتي ؟!
ظبية :خلوود عيب !
خالد:شو ماقلت شي غلط
ظبية :شوهال رمسه ؟ عيب استح عويهك !
خالد :اففف انزين وينها ؟
ظبية :نايمه
خالد:نوم العوافي
اسما :حليلها توة رمست يدتها
خالد : ها امي بترمسين يدو ؟
ظبية : هي ذكرتني بروح ارمس اماية احين وعمتي برمسها يوم عندها
خالد :اوكي
راحت ظبية ودقت لأمها
ظبية : هلا اماية شحالج ؟!
ام ظبية : والله بخير انتي شحالج ؟
ظبية :والله بخير
ام ظبية :شحال العيال ؟!
ظبية :بخير يسلمون عليج
خالد : سييو طااخ ماسلمنا عليها
ظبيه تأشر عليه عشان يسكت
اسما :ههه ويا ويهك
ظبية :اقولج اماية
ام ظبية : هلا فديتج ؟
ظبية : تعرفين مطوع يفجج السحور ؟!
ام ظبية : ويدي سحور ؟!
ظبية : لا فديتج ربيعتي ريلها مسحور
ام ظبية : واعليه !
ظبية : فـ نبا مطوع يفج السحر ..~
ام ظبية : بسأل ام عادل يمكن تعرف
ظبية : هي تكفين سأليها وردي عليه خبر
ام ظبية :خلاص برد عليج خبر باجر الصبح
ظبية :ان شالله عيل يالله مع سلامه
ام ظبية : مع سلامه
وسكرو
خالد : ها شو قالت ؟!
ظبية: قالت بتشوف وبرد عليه الصبح
خالد :اها عيل انا بروح المسيد
ظبية :يالله فديتك ,, رد بسرعه لاتحوط
خالد: ههه ليش انا اروم مارد !والقلب هني !
ظبية : خالد !!!
خالد :اعصاابج !
ظبية :يلا روح
خالد:انزين
راح خالد المسيد
فالمسيد ..~
بعد ماصلى شاف إمام المسيد
خالد : ياشيخ
الأمام : آمر ياولدي ؟!
خالد :بغيت ارمسك شوي..؟
الامام : انزين قوم بنيلس هني
خالد :انشالله
ويلسو ع طرف
الأمام : خير ياولدي ؟!
خالد : عندي ربع ابوه مسحوور فـ السحر مايفجة غير مطوع ! ومانعرف مطوعين !
الأمام : انا اعرف ان كان في مطوع فخور فكان بس اتوفى
خالد اتذكر رمسه مها عن المطوع الي فج السحر قبل عقب مات : هيييه اعرفه بس اتوفى قبل راحو عنده فجاه عقب اتوفى واحين ردوو وسحروة
الأمام : خلاص ياولدي تعال باجر ع صلاه الظهر
خالد : يعني بتيب لي؟
الأمام: مب اكييد انا راح اسأل لك
خالد :خلاص ياشيخ جزاك الله اللف خيير
الأمام ابتسم وخالد قام ورد البيت
وتم فالبيت ساعه 5 ظبية راحت وقومت مها
ومها قامت واتسبحت ولبست جنز وقميص طوييل وعباية وشيلة وفوقه جااكيت لأنه كان بررررد
طلعت من الغرفة شافتهم كلهم فصاله
[ محمد – ظبية – جاسم وحرمته وعياله – عليا وريلها وبنتها – اسما – خالد – طارش ]
حست انها غريبه تمت واقفة واتشوفهم
ظبية :تعالي فديتج
مشت وسلمت عليهم
عليا تساسر خالد : طلعت مب هين !
خالد : ههاهاها شفتيها كيف طرر فدييتها
عليا :جب جب لاتتفداها
خالد:او حرمتي كيفي
اسما :شو تقولون ؟!
خالد :شخصج شي بيني وبين اختي
اسما :ماعليه خلود
عليا:شحالج مها ؟!
مها :تمام [ كانت منزله راسها ]
محمد : ساعه 7 كلكم تكونون جاهزين
اسما :احين ساعه كم ؟
جاسم :جرييب واتصير 6
اسما :يعني بعد ساعتين
عبيد : خلوود عيل وين الصوغه ؟!
خالد : اوووه نسييت
عبيد : ماالت
خالد :لاا نسيتهم فالشطنة هم فالغرفة نسيت اعطييكم
عبيد: عيل فدييتك
خالد : احم احم لاتتفداني
عبيد : من زينك
خالد :اسوم قومي معاي
اسما:انزين
راحو غرفة خلود وطلعو الهداية وجي
خالد : اسوم هدية مهوي خليها فشنطتها قبل لاتروح عشان يوم اتروح بيتهم اتشوفها
اسوم :اوكي ^^
طلعو الهداية وراحو الصاله
خالد : هاي هديتك عبيد يودها
عبيد :مشكوور
خالد : وهاي لك جسوم وهاي لك ابوي
اسوم :انزين هاي لـ ماما وهاي عليا وهاي لـ عنود
عليا :وين حق بنتي !
اسما :يبنا ويت خلني ادور هييه يودي
خالد : ها لـ سعيد وهند
اسما : وخلصنا
رن فون مها وكانت نورة مابغت ترد حطت ع السايلنت خالد تم يشوفها ويسألها بعينه منو ؟
مها : خالو هاي اختي نورة !
ظبية : همم هاذيج صح ؟!
مها :هي
ظبية :ردي
مها اوكي
مها :الو
نورة : لحقي علي مهووي !
مها : شفييج !!
نورة وهي تصيح : مهوي انا تبت خلااص آسفه تووبة اسوي جي بس تعالي شليني
مها وهي ادمع :ويينج !
نورة : مااعرف مهووي تعااالي !!
مها وهي تصيح : نورة خلاص بس انزين اوصفيلي المكاان
نورة : انا فشقة
مها انصدمت :شقه !
خالد تم يشوف مها وقال حطي ع سبيكر
وحطت ع سبيكر
مها : انزين هال شقه كيف
نورة وهي تصيح : مااعرف
خالد شل الفون
خالد :نورة
نورة :منو
خالد : مل لازم تعرفين منو يابج هني ؟!
نورة : اقول بسكر هاذاك يه
مها : منو ها
نورة : ها يظربني ظررب !! وسكرت
مها وهي تصيح واتقول لظبية : خالو ابي اموووت ابا امووووت
خالد هني فوق ! لأنه شاف ام مها مصختها !
خالد مها بس
مها :شو بس اختي مادري وينها وابوي الله يعيينه ! منو نااقص !! انزين انا شو فيني !!
خالد :ماافيج شي
جاسم : مها ابوج بنلاقله حل واختج بعد
مها : متى !!
محمد : ماعليج يابني
ظبية :تعالي معاية
راحت مها مع ظبية وفون مها كان عند خال وصل لخالد مسج من نورة
[ مها انا واايد احبج وسوري لو سويت شي غلط انا خلاص قررت انتحر =) يالله مع سلامه احبج والله ,, مها لاتنحرفين ! انتبهي لنفسج ! ]
خالد : ابوويه هاي بتنتحر !
محمد :منو!
خالد :اخت مها !
جاسم:لاتقولون لمها شي !
عبيد : شوفو انا عندي حل
خالد :شو !
وقالهم عبيد الحل
خالد : آآه ريحتني

Šмilè
07-02-2009, 04:40 PM
وقالهم عبيد الحل
خالد : آآه ريحتني
عبيد : احين لازم انفهم مها شو تسوي !
اسما : انا برمسها وبفهمها !
خالد : وانا وياج
عليا :انا اقول خلو خالد يرمسها لأنه هي ترتااحله واايد
عنود : صح كلامج
خالد : خلاص اوكي انا اليوم برمسها
اسما : عيل انا بروح اتلبس
راحت اسما عند مها
اسما :شحالج احين ؟
مها : اسما انا واايد تعباانه
اسما ابتسمت فويها : لاتخافين نحن وياج مابنهدج
مها : لو مب انتو الله يعلم انا وين بكون احين ..~!
اسما : يلا قومي نتلبس
مها :لا اسما مابروم اي سوري
اسما :اششش بتيين ابا اعرفج ع بنات عمامي في وحده كبرج
مها : ههه اوكي
قامت مها وتلبست لبست تنورة بنية مخمل وقميص بيج صوف وفوقه جيلي بني وبعد مخمل ولبست تراجي طوال بلون البني وكعب بيج ع بني كان اللبس حلو عليها ^^
اسوم : تعاالي بحط لج مكياج
مها :لا شو استحي اطلع بـ مكياج
اسوم :يالله عاد هناك كل حد بيكون متعدل وابااج اتكونين احلى وحدة بس طبعاً مب احلى عني
مها : ههه انزين انتي احلى مني
اسوم :لاوالله انا وين وانتي ويين شياب السبال عندال الغزال
مها : ههه ويا ويهج بس والله انتي حلوة تاخذين من خلود
اسوم : ههه اذا اخذ من خلود اكييد بكون حلوة لآآزم خلود القلب ^.~
مها :ههه جب !
اسوم :انزين يلا ايلسي
مها :انزين بس لاتكثرين
اسوم :انزين بحط لج بودرة
مها :لالالا بياظي عاجبني ^^
اسوم : ههه انزين بحط لج شوية اشدو
مها :انزين بس شويه
اسوم :انزين
حط لها شويه اشدو
مها :انزين احين بحط جحال
اسوم :لا ويت برسم عيونج
مها :لا مابي مب حلو
اسوم :يالمينونة حلو !
مها :لا شكلي بيكون شرات الفراعنه !
اسوم :جب اييلسي !
مها :افف انزين عند خلود
اسوم :هههه
ورسمج عيونها وعيوونها طلعت طرر
اسوم :واحين بحط لج مسكرة
مها :لأا مااحب! فدييت رمووشي عاجبيني
اسوم :انتي كل شي عاجبنج جب بحط !
مها :افف انزين
وحطت لها مسكرة وعقب حطت لها شويه بلاشر بنيي وروج بييج وفوقه قلوس وردي
اسوم :يالله حطي جحال
مها قامت وحطت جحال
مها تمت تشوف عمرها
اسوم :بلاج ؟
مها :انعجبت فعمري ^^
اسوم :هههه
مها :لا فدييتني حلوة
اسوم : الله يعيين اخوي ..~!
مها :ههه جب ! اسوووم
اسوم :هاا !
مها : شوها !! المهم استحي جي اطلع وبذات جداام خلود !><"!
اسوم :والله مابتمسحيين شي خلي مثل ماهو
مها :حماارة !
قامت مها ولبست عبايتها ورفعت شعرها بتوكه ولبست تاج امفصص لونه بني وخلت قصتها عالينب !
اسوم :اقولج قومي نستخف :p
مها :ههه كيف ؟
اسوم : بنطلع قصتنا :p
مها : ولا مرة سوييتها
اسوم :انا بعد بس يالله رايحين بيت يدي
مها : اخاف خلود يعصب ><!
اسوم : لا مابنخليه يشوفنا
مها :بيكون معانا فالسيارة انزين !
اسوم :بنتغشى
مها : لا والله شو استحي
اسوم : جب بنتغشى وبننزل يوم بنوصل بيت يدي بنوخز الغشوة
مها : هههه الله يعينا .. يللآ
طلعو قصتهم بس شويييه مب وااااااايد شي بسييط واتغشو ونزلو تحت وركبو السيارة مها كانت صوب الباب الي عاليميين واسما فنص وخالد حذال باب اليسار والي يسووق محمد وظبية جدام
وجاسم و مرته وعياله فسيارة وعبيد وعليا وبنتهم فسيارة ..~
راحو بيت بو محمد
فدرب ..~!
خالد : شبلاكم ؟!
اسوم :ماشي ليش؟!
خالد : شو نازل عليكم ؟!
اسوم : الوحي تصدق ؟!
خالد :لا صدق ليش متغشيات ؟!
اسوم :كبرنا !
خالد :ايووا زين زين
هني مها تمت تظحك مارامت تستحمل
مها اتساسر اسما
مها :لو عرف نحن شو مسوين بيذبحنا
اسوم : هههه سكتي سكتي
خالد : لايتناجى اثنان دون الثالث !
اسوم : اسرار بناات
ظبية : ليش متغشيات ؟!
اسوم :يوم بنوصل بنخبرج
خالد :يعني خاشين عني .. ! مااعليه !
وصلو ونزلو وهم نازلين كانو يظحكون !
دخلوو يوم دخلو الصاله شلو الغشوة وكل حد انصدم من مها وبو جاسم قال انها ربيعه اسما وخالد او ماشافهم مطلعين قصة ويها احمر !!
مها : واابويه !
اسوم :كله منج !
مها : انا شو يخصني انتي قلتي لي جي !
خالد طالع مها بنظرة
مها ابتسمت وطلعو غمازاتها
خالد تخببل
كانو كلهم قاعدين ومها كانو طرر ! كانت واايد حلوة فارس شاف خالد وساسرة
فارس : تشبة البنت الي قبل كنت مواعدنها بس هاذيج اسمها نورة
خالد : جب اسكت !
عقب الريايل راحو الميلس والحريم تمو فصاله والبنات راحو فوق
وعقو عبيهم وشيلهم لأنه محد فوق غيرهم
اسما : هاي ربيعتي مها
ميثا : تشرفنا انا ميثة بنت عمتهم ^^
مها : هلا فيج ^^
نوف : وانا نوف بنت عمهم
اسما : هاذي اختط ارش
مها :اها ^^
نوف : تعرف طروش ؟!
اسما : هييه مهوي هاي الي كبرج
مها :ايوا
ودخلت عليهم سمر
سمر : كيفوو ؟!
اسوم :سموور شحاالج ؟!!
سمر : تمتووم ومن صوبج ^.~
اسوم :والله بخيير
سمر : منو هاي ؟!
اسوم :هاذي مها ربيعتي
سمر :اها
اسوم :هاذي مها اكبر وحده فينا بس خبالها شراتنا
سمر : ههه انتي فأي صف ؟
مها :9
سمر : يبين عليج ثالث ثنوي او ثاني ثنوي
مها :هههه وانتي ؟
سمر :ثاني سنه جامعه
مها :اها بالتوفيق ^^
سمر :ثانكيو
اسما : هاذي اخت ميثا وعندهم اخو اسمه فارس
مها اول ماتذكرت هال اسم اتذكرت اختها
اسما : اتشوفين الولد الي كان مع خلود تحت
مها :هيه
اسما :هاذا هو فارس
مها :اها [ تمت تفكر فارس فارس هال أسم مار علي عقب اتذكرت ان هال ولد الي كان مواعد اخته ! هني كرهتااا كرة ]
اسوم :شفيج ؟
مها :لا ماشي
اسوم : هي صح ماقلنالج ميثو صف ثالث ثنوي
مها :اها ياحظج آخر سنه
ميثا :هههه
رن فون مها وكان خالد
مها : دقيقة
راحت وردت
مها :الوو
خالد : احبج
مها استحت : شحالك ؟
خالد : اموت فيج
مها :خلود بس !
خالد :اعشقج
مها : خلوود !
خالد :اهواج
مها : خلود ابا اقولك شي
خالد :هلا ؟
مها :هذا فارس الي كان عندك هو الي كان مواعد اختي صح ؟!
خالد : هيه
مها :كريه افف سخييف ! وله عين يشوفني !!
خالد :اهدي حبيبي هو مايعرف انج اخت نورة
مها : ولا ابااه يعرف حقيير
خالد : حبيبي خلاص
مها :انزين انا بسكر بروح ايلس وياهم
خالد :اوكي وهي صح حلوة الحركة
مها :اي حركة ؟!
خالد : متغشيات عيل ها ؟!
مها :والله انا مالي خص كله من اختك
خالد : وشو حاطه فويهج ؟!
مها : انا مالي خص والله
خالد :يعني لو اسوم قالت لج عقي عمرج من البيت بتعقين عمرج ؟!
مها :ههه هيه
خالد : هيه فبيتكم
مها :هههه
خالد : بس طاالعه قمر ^.~
مها : حمار يلا بسكر
خالد :ههه باي
وسكرو
وراحت عندهم
مها : ههه زين جي هزبوني بسبتج [ اتقول لـ اسوم ]
اسوم :ههههههه تستااهلين
مها :مااعليه رديت كل شي عليج ^^
اسوم : هههه نذلة !!
مها : هههه
سمر :شوفي ؟!!
اسوم : ههه سر ^.~
سمر :ابي اعررف !
ميثو اتقول لمها : ترا اختي فظوولية درجة اولى
مها :ههههه
تحت عند الحريم
ظبية : عمتي
ام محمد : هلا فديتج؟
ظبية : امم تعرفين مطوع يعرف يفج السحر ؟!
ام محمد : لا والله
ظبية : خلاص مشكورة
ام محمد :ليش تبغين حق منو ؟
ظبية :ربيعتي ريلها مسحور
ام محمد :وااعليه والله لو اعرف جان خبرتج
ظبية :خلاص فدييتج مب مشكله
...
عند البنات ..~
نوف : قومو ننزل تحت
كلهم :يلا
لبسو بس شيلهم ونزلو
مها : انا بدخل قصتي
اسوم :ههه بعد الهزااب كيف تبين اطلعييينها ؟!
مها :هههه
نزلوو وكان تحت واااايد برررد
تمو يتمشون فالحديقة
رن فون مها وكانت غاية
مها : غيوونه !
غاية : مهوووي تولهت علييج !
مها :وانا اكثر
غاية : ليش مادقين ولا تسألين عني ؟!
مها : سوري والله بس وااايد اشياء صارت لي
غاية : وكييف خالد رمسني !!
مها : سالفه طوييلة
غاية : ابااعرف
مها :فالمدرسة بقولج
غاية :اوكي .. وينج ؟
مها : فبيت يد خالد
غاية : الفظوول بيذبحني
مها :ههه اتري ورا باجر بخبرج
غاية :يلا بتريا شو وراية
مها :ويينج ؟
غاية :فالقرية نانانا
مها :!! نذله وجييه ماتعزمين ؟!
غاية :هههه بس جي !
مها : مااعليه
غاية :اسبووع الياي بنرووح بتين ؟!
مها :لأا خلاص مابي
غاية : مب عكييفج بتين يعني بتيين !
مها :ههه اعرف
غاية :يلا بروح اللعب
مها :اوكي بباي
غاية :بااي
وسكرو
راحت مها صوب البناات هي كانت تتمشى وترمس غغاية والبنات راحو ويلسو فمكان جي فيه قعدة وهي تمشي شافت واحد طلع لها من ورا الشير
مها : اميييه !!
خالد : اشش شفيج ؟!
مها :خوفتني !!
خالد : ههه خوافه
مها : شوتسوي ؟!
خالد : كنت اسمعج ! وين بتروحين ؟!
مها : مابروح مكان
خالد :لا سمعت ان غايو عزمتج
مها : هيه القرية
خالد : وجيه ماتستأذنين
مها : آسفه بابا
خالد :بابا فعيينج
مها :هههه
خالد انزين ابا ارمسج
مها : شوفي ؟
خالد :تعالي وبقولج
مها :انزين
راحو ويلسو مكان بس كان بعييد
خالد : لقيت حل لأبوج واختج وامج
مها فرحت : صدقق !
خالد : هيه عبيد ريل اختي عطاني الحل
مها : انزين شو هو ؟!
خالد : سمعيني عدل ! اوكي !
مها :اوكي !
خالد : ابااقولج شي بس ماباج تصيحين !
مها : خوفتني قولي !
خالد : اختج اليوم طرشت مسج وقالت انها تبا تنتحر !
مها ودموع فعينها : شوو!!
خالد :أشش لا لا مابي دموع لقيينا حل !
مها : شوهو ؟
خالد :سمعي ...... [ وقالها ]
مها : تهقى بننجح ؟
خالد :اكييد !
مها : آآه ريحتني !
خالد ابتسم
مها : والله لو مب انته ماكنت بعرف شو اسوي ..~!
خالد :لاتقولين جي !
اسوم يت صوبهم : طحت عليكم شو تسوون ؟!
خالد :شتبين ؟!
اسوم :شوتسون ؟
خالد :شخصج ؟!
اسوم : بل فالويه !
خالد : افف شو تبين
اسوم :افف حاطين عشا !
خالد :انزين احين بني
اسوم :لالا جداامي يلا
خالد :سيري لا
اسوم: ويا ويهك
وراحت
مها :يالله بروح
خالد :وييت اول شي قوليلي ليش حاطه ها فويهج ؟!
مها : والله انا مالي خص قلت حق اسوم مابي قالت لا بحط لج خفيف
خالد : كل هذا وخفيف !!
مها : انزين انا مالي خص
خالد :لا عادي بس لاتعيدينها
مها :هه اوكي
خالد :وليش مساعه مطلعه قصة !
مها :بعد اسوم قالت لي
خالد : هاي انا بذبحها !!
مها :حرام .. همم خلود
خالد : عيونه
مها : ابا ارد اليوم البيت !
خالد : لييش ؟!! مب مرتااحه ويانه
مها :لا خالد مرتااحه بس ابا اروح ابا اشوف خواتي وجي !!
خالد :انزين باجر بتردين
مها :لا خالد اليوم ابا بلييز افهمني ابي خوااتي يكونون تحت عيني
خالد :افف انزين
مها :انا آسفه
خالد ابتسم : لا حياتي عادي
مها :يلا نروح
خالد:يالله
ورااحو
تعشو وجي وعقب ركبو السيارة عشاان يردون فالسيارة
مها : خالو ابا ارد البيت ..~
ظبية :ليش فدييتج
مها : ابا اروح عند خواتي
ظبية :خلاص اوكي بنروح البيت اول شي وخذي اغراظج وعقب بخلي الدريول يودييج
خالد :لا مابتروح ويا الدريول بروحها
ظبية :بخلي اسوم والخدام هوياها
خالد :لأا انا بروح وياها
ظبية :انزين شل اسوم
خالد :انزين
وصلو بيت بو جاسم نزلو خذت مها اغراظها وعقب راحت وركبت سيارة واسوم وخالد كانو داخل
وراحو صوب بيتهم
قبل لاتنزل
مها : ثانكس ع كل شي 
خالد ابتسم : لا عادي
مها : يوم بتطلع بدق لك
خالد :اوكي
مها شافت سيارة غريبة فالبيت
مها :وييت سيارة منو هاي ؟!!
خالد : شفيج ؟
مها : ماعرف سيارة منو ؟
خالد : نزلي وشوفي سيارة منو .
مها : اخااف ! يمكن حد من طرف امي او ماعرف
خالد :انزل معاج
اسوم :لا انا بنزل
خالد : اوكي انا بسوي عمري شال الأغراظ
اسوم :انزين
خالد شل الأغراظ ونزلو ويوم وصلو صوب باب الصاله اول شي مها دخلت مع اسوم وخالد تم برع عشان يسوله درب
داخل :
مها شافت حرمه قاعده واتصييح ومحد موجود غيرها
مها : منو انتي ؟!
..: مها !
مها : هي انا مها منو انتي
... تمت اتصييح : وين امج ويينها !!
مها : شو تبين فأمي ؟!
...: خربت حياتي وبيتي ! الله لايوفقها !
مها : شبلااج ؟! انتي منو ؟
... : انا رربيعتها
مها : انزين شوا سمج
...: أمل [ وتمت اتصيح ]
مها راحت ويابت لها مااي
مها :اسوم تمي معاي وخله خالد يدخل
خلو خالد يدخل دخل ..~! وشافها تصيح وجي
خالد : انزين اختي قوليلنا شفيج يمكن نقدر انساعدج
امل : محدب يروم يساعدني غير امج! امج ظيعتني حسبي الله عليها
مها : وين امي ؟!
امل : مااعرف ! روحي ادورها [ رن تلفون امل ]
امل : هلا جابر ,, انا عند ربيعتي ,, جابر خلني بروحي شوي ,, دخييييلك يا جاابر [ وسكرت ]
مها : خالو شوفيج قوليلي
امل : مابتعرفين ولا شي
مها :بس انا اعرف وايد اشياء عن امي
امل : بس ماتعرفين هال شي .!
مها : ليش مابعرفه عرفت اشياء محد عرفها غيري حتى ابوي ماعرفها
هني امل تمت تشوف مها بنظرات
امل : تعرفين عن جابر !
مها : هي هذا ابوي
امل : وهذا زوجي !
مها : شوو !!
امل : عيل طلعتي تعرفين كل شي
خالد : لحظة ممكن اتفهمينا كل شي
امل : ماروم افهمكم هني
خالد : وين عيل ؟
امل: قومو نطلع
خالد :انزين
طلعو خالد قال لدريول روح وراح وركبو ويا امل وراحو وقعدو فكوفي
امل : انا تعرفت على امج فالجامعه وكاانت حالتي المادية مب لين هناك يعني امي ع قد حالها وابوي متوفي فـ كنت دوم اتسلف منها فـ يا اليوم الي لازم ارد لها كل الديوون وانا ماعندي فلوس قالت :..~


شهد : شوفي يا حلو عندج خيارين يا انج تردين الفلوس بعد يومين او تسوين الي انا اباه
امل : خلاص شهد بسوي الي تبينه ..~!
شهد :حلو عيل سمعي
..
امل : قالت لي اروح واتعرف ع ابوج و آخذ منه فلوس يوم من الأيام عرفت انه مسحوور فـ ..

امل : ساحرة الرياال !!
شهد : ههأ عيل كييف تبيينه يسمع كلامج جي ؟!
امل : حرااام عليج
شهد :جآآب شوفي اباج تروحين عنه وتطلبين منه 100 اللف ويدبر هال مبلغ خلال هال اسبوع واذا مايبتي الفلووس بفظحج !..

مها : كيف بتفظحج ؟!
امل : آآه كنا رايحين مسبح فنادي انزين فـ كنا لابسين مايوهات كلنا بنات عاادي يعني وانا كنت لابسة وايد قصير وهي كانت شاله كيمرة فيديو واتصورني وجي وانا ماكنت اعرف ان نيتها خايسه نزلت الفيديو ع اللاب وحطته ع سيدي ودوم اتقول لو ماسويتي جي بفظحج فالجامعه !
مها : اوييييييه !! لحظة مرة عطيتني انزل شي بس ماخلتني اشوفه كان من زماان وخلتني اسوي منه 11 نسخه !
امل : كان لو سيديها اسود صح ؟
مها : هممم هييه !
امل : هو !
مها : انزين انا بروم اساعدج
امل : كيف؟
مها : اروم امسح كل شي انا شطورة فالكمبيوتر و السيديهات بصرقهم وبمسحهم
امل : لا اخاافج تتوهقين
مها :لا مااعليج
خالد :انزين كملي
امل : انزين رحت عند جابر وطلبت منه قال كيف ادبر لج قلت مادري قال ماروم
رحت وقلت لأمج قالت

شهد : اممم شوفي خليه يبيع بنته
امل : لا حراام !
شهد :جب بتقولين له بيع بنتك !
امل : لا مابقول
شهد :بتقولين ولا افظحج !
امل تمت تصيج : حراااام
شهد :بنتي وكيفي
امل :انزين

مها : ايوا عشان جي بغى يبيعها
امل : آسفه ماكنت اباا يبيعها بس شسوي بس فرحت يوم قالي ان بنتي حد شلاها ماعرف منو هال ولد بس الله يوفقه فحياته ويسعده والله اني دوم ادعييله
خالد : احم احم
مها : خالد الي شل اختي
امل : صدق !!
خالد :هي ^^
امل : مشكوور 
خالد :لا عادي ماسويت شي
مها :انزين كملي
امل : بعدين ابوج قام ودخل فصفقة مب قانونية و عطاني 100 اللف انا قمت وعطيت امج وقامت وراحت وسوت له سحر وابووج صار منتهي كله يشرب ومب ع وعيه والشرطة عرفو عن الصفقه وهو احين شارد وماعرف وينه شهد تعرف وين بس ماتبا تقولي وانا خاايفه علييه !
مها : لحظة انتي متزوجة ابوي صح ؟!
امل : هي بس زواج عرفي !!
مها : انزين انتي تبين اتودرين ابوي ؟
امل :لا مها انا مع الأيام حبيت ابوج مابي اودره
مها : خالو تعرفين المكان الي امي تسوي فيه السحر لأبوي ؟!
امل :هييه
خالد : حلو وجي بترومين تساعدينا
امل : اساعدكم فشو ؟
خالد :بعدين بقولج المهم تعرفين مطوع يخوز السحر ؟!
امل : امي تعرف واحد
مها : صدق:D
امل :هي ترا انا كنت ابا اخوز السحر بس امج قالت لو سويتي شي بتفظحني
خالد : عيل شوفو شو بنسوي .....وقالهم
مها : وانا اليوم بروح وبمسح كل شي
امل : فدييتج والله لو مب انتي ماعرف شو كنت بسوي
اسوم : لحظة شكلكم نسيتو شي ؟
خالد :شو
اسوم :نورة !
مها : هيييه نورة وينها !
امل : ماعرف
مها :لا !
دقت مها لنورة بس نورة ماردت عقب امل وصل قوم خالد البيت وعقب راحت وصلت مها
امل : مها خبريني كل شي اول بأول
مها : اوكي
وراحت مها داخل وشافت فاطمه وروظه يشوفون تلفزيون
فطامي راحت فحظن مها : مهويي احببج
مها : وانا بعد احبج
روظة : وين كنتي ؟!
مها : كنت عند ربيعتي
روظة : مها لاتودرينا بروحنا ماما وايد كانت تظرب نورة
مها : تظرب نورة ليش !؟!
روظة : ماعرف بس نورة كانت اتقول مابي مابي وماما تقول امبلا تبين !
مها :وين نورة ؟
روظة : مع ماما
مها : مع ماما !![ مها تمت تفكر كيف كانت فالشقه واحين ويا امي ! ]
مها : نورة اليوم كانت فالبيت ؟
روظة :لا كاانت مع ماما
مها :امس؟
روظة : كانت بعد مع ماما
مها : متى ترد البيت ؟
روظة : ماعرف انا اقوم الصبح اشوفها فالبيت
مها : اويه شو السالفه !!
راحت مها غرفة امها وكاانت ادور السيديهات
مها : افف وين السيدي !! اففف
...: مابتلقينه !

منو الي قال مابتلقينه ؟!

سهيل ولا شهد ولا نورة ولا جابر ولا أمل ولا منو ؟!

ونورة شو سالفتها وامها ليش تظربها وليش اتقول مابا وكيف اتقول لمها انها فشقة وتبا حد يطلعها من الشقه وهي دوم الصبح ترد البيت ! منو يوديها هناك ؟!
منو هال ريال الي يظربها ! انزين ليش يظربها يبا منها شي ولا بس جي ؟!
كيف بيلاقون نورة ؟!
و شو الخطه ؟
امل كانت كل شي اتقوله صح ولا تخرط !!
انزين وين جاابر هو شارد بس وين راح ؟! مات ولا عايش ؟!
و المطوع الي بيروحون له بيلاقونه ولا ؟!
وهي السيديهات مها بتمسحهم ولا ؟! و بتلقاهم ؟!

وشو مصير مها !! امها شو بتسوي فيها ؟!

موجني وااايد اسأل بس ابااكم تتحمسون ^^http://www.suae.net/vb/images/suaeae/%5E%5E.gif

- مــريــمْ ،
07-02-2009, 05:53 PM
واااي الباارت عجييب

بس وقفتي في المكان الغلط ..

انا اتوقع ان امها بتقول لها ما بتلقينه

S M I L E
07-02-2009, 06:25 PM
امممممممممممم



اتوووقع انه امها اللي قالت لهاا




و يمكن الأم بغت تخرب نورة



و اتوقع انها بتمسح السيديات




روووعة البارت



بانتظار التكملة لا تبطييين علينا


^^

اميرة بابتسامتي
08-02-2009, 03:27 PM
this part is fabulous
please i want the next part as soon as you can

Šмilè
08-02-2009, 04:06 PM
[ 9 ]


...: مابتلقينه !مهآ شهقت : انتي من متى هني ؟!
....: من اول مادخلتي البيت !
مها تمت تتقرب صوبها بس هي تبعد والغرفة كاانت ظلام !
مها : ليش تبعديين قربي !
....: كلآآ منج ! أكرهج !! يعلج اتموتين وافتك منج !! موتي الله يااخذج !
مها : انا ختج !!!
نورة : بسبتج جي صاار فيني !!
مها راحت وفتحت الليل وشافت اختها وانصدمت !
مها تمت اتصيح : نوورة ليش جي ويهج ؟!!
نورة :بسبتج يوم قلت لج تعالي ساعديني سويتيلي طاف ومايتي !
مها : انزين انا لقيت حل عشان اطلعج من هاذاك المكاان !
نورة :بعد شو ؟
مها :انزين خلاص انتي لاتردين هاذاك المكاان
نورة :مااروم [ وتمت تصييح ] !
مها :ليش تصيحين ؟!
نورة :اذا ماردييت بموت لازم ارد !
مها : لاتردين واذا يه عشان يظربج مابخليه
نورة : لا انا مب خاايفة منهـ ! بس ابي اروح عنده !
مها :ليش اتروحين عنده ؟!
نورة :بسبتج بروح عنده
مها : انا شو سوييت ؟
نورة شافت مها بنظرة
مها: انزين قوليلي تعرفين شي عن السيديهات ؟!
نورة :اعرف عن كل شي
مها : زين عيل بتساعدينا
نورة :مابساعدكم موتو الله ياخذكم !
مها : حرام ابوي ماله ذنب !
نورة : انتي وابووي السبب !
مها :لا نحن مالنا خص هاي امج !
نورة : امج ! مب جنى هاي بعد امج ؟!
مها :لا ماعترف فيها !
نورة : امج الي هي امي هااي أكبر حقييرة شفتها في حياتي ! مثلج ومثل ابوي !
مها :اي انتي !! ترا مارظا ع ابوي !
نورة :سيري عنده ! لو ليقيتيه اصلاً
مها :انتي تعرفين هو وينه ؟!
نورة تمت تصرخ : اقولج انا اعرف كل شي !!
مها خافت تحسبت انه هي تعرف عن خالد بعد : وتعرفين عن شو بعد ؟
نورة : عن أمل !
مها : انزين وين السيديهات قوليلي بس وينهم !
نورة : فالشقة الي اسيرلها كل يوم
مها :وهال شقه وين وتعاالي منو يوديييج ؟
نورة ظحكت : ههأ امج المحترمة ..~!
مها : ويت ويت !! انا رااسي افتر تعال نطلع ونروح غرفتنا ونتكلم
نورة شافت الساعه : ترا بعد ساعه ونص بروح
مها :جب مابخليج !
نورة : انتي الي انجبي
مها :قومي نروح فوق بسرعه !
وراحو فوق
ودخلو غرفتهم وقفلو الباب ..~!
مها :فهميني كل شي !
نورة : عن شو تبين تعرفين ؟
مها : كل الي تعرفينه
نورة : ههأ ماراح اقولج كل شي !
مها :لييش؟!
نورة :كيفي !
مها : حرام عليج !
نورة :بس الي ابي اخبرج ياه ان السيديهات فالشقه واعرف مكانهم
مها :مع النسخ ؟
نورة : هي 11 نسخه ! و اعرف وين ابوي !
مها : انزين ترومين اتيبين السيديهات ؟!
نورة :لا طبعاً ..!
مها :لييش؟!
نورة :بس جي كيفي ..!
دق دق دق ,, [ بآآب الغرفة ] !
نورة تهمس : اشش انتي ماتعرفين شي !
مها :انزين
نورة :منوو ؟!
شهد :انا امج
نورة :اوكي احين بفتح
وفتحت الباب
مها نقزت ع أمها
مها :ماماتي تولهت عليييج !
شهد :فدييتج والله وانا بعد .. ها استانستي فبيت ظبية ؟!
مها : هي واااااايد ! قالو لي تعالي بيتنه كل يوم
شهد :لا شو عيب تروحين كل يوم
مها :لا بروح بس فالويكند
شهد: انزين فديتج انتي بدلي ونورة تعالي وياي شوي
نورة غمزت لمها وراحت
مها : وين راحو ؟!! خلني ادق لخلود احسن !
دقت لخالد
مها :الو
خالد : هلا والله
مها :اهلين
خالد :تولهت عليج !
مها صاحت
خالد :شفييج ؟!!
مها : خالد عرفت اشياء ثانية !!
خالد :شو!؟
مها : اول شي انا راح اروح الشقه !
خالد :شوووو !!اي شقة !
مها : راح اروح شقة الي نورة تروحها !
خالد :لااا ماشي !
مها : لا خالد ابا اروح
خالد :لييش؟!
مها : لأنه السيديهات فالشقة !
خالد : شدراج ؟
مها : نورة قالت لي
خالد :ونورة شدراها وتعاالي هي وين كانت ؟!
مها : ماطاعت تخبرني كل شي بس قالت انها تعرف وين السيديهات وهيي تعرف كلل شي وتعرف بعد وين ابوي !
خالد : ويت ويت راسي افتر ! خبريني كل شي صار !
مها اوكي [ وخبرته كل شي ]
خالد :ايوا انزين مهووي انتي ماراح تروحين الشقه !
مها :لا خالد بروح !
خالد : لا ماافي
مها :بليز خلود [ اقولك نورة يت بسكر]
خالد :لاتروحيين ترا والله بزعل !!
وسكرت
دخلت نورة
نورة كانت تركظ : لاتشربيينه بلييز !
مها :شو ؟!
نورة :حطي فحلجج بس لاتبلعينه فاهمه !
مها :شو ها
دخلت شهد وكان فأيدها عصير فراولة
مها :اللهـ عصيري المفظل !=D
نورة اتقول فخاطرها :لاتشربية بليز ! مهوي لا ! صح اني اكرهج بس ابا اساعدج ! عشان ماتصيرين مثلي !
شهد : هاج شربي ^^
مها صدت شافت نورة وغمزت لنورة
نورة فرحت !
مها شربت شفطه بس جطت العصير فجلها مابلعته تمت ساكته عقب شهد ططلعت وعلى طول مها طلعت العصير
مها :شو السالفه ؟!
نورة :داخله منوم !
مها :منوم حق شو ؟!
نورة :عشان اتناامين وامي تشلني واتشلج واتين معايه الشقه !
مها :اوكي انا با اي الشقه !
نورة :لاااااا ماتين !
مها :تعاالي شوفي فالشقة ؟!
نورة :مالج خص !
مها :قولي
نورة :ماشي شقة عادية المهم لاتين بلييز
مها :ابا آخذ السيديهات !
نورة :خلاص انا بيبهم بس اهم شي انج ماتين
مها :في شي خابتنه عني !
نورة :لا بس لاتين !
مها :افف انزين
نورة :سوي عمرج نايمه يوم بتي امي ثقلي عمرج ويوم بتشلج سوري عمرج قمتي فبتردج ومابتشلج فاهمه !
مها :اوكي بس نورة ديري بالج ع عمرج !
نورة : لاتحااتين انا صرت ماخاف من شي !
مها طاحت ع الفراش وغمظت عينها وكل شوي تفتح عينها تشوف نورة قاعده تتكشخ وحاله مها كان قلبها يدق بسسرعه ! وخاايفة وعقب غمظت عيونها يوم دشت امها
شهد تهمس:ها نامت ؟
نورة :هي
شهد :يالله بخلي عادل أي يشلها !
نورة :لا لاتخلينه هو
شهد:ليش؟!
نورة :تخيلي قامت وشافتته انتي تعرفين ان رقاد مهوي خفيف
شهد :انزين انا ماروم اشلها !
نورة :حاولي
شهد :افف اوكي
ويوم شهد يت عشان تشلها مها بطلت عيونها كأنها توه قايمه من الرقاد
مها : شوفي ؟!!
شهد :ها ماشي بغيت اعدلج
مها ابتسمت :تسلمين
شهد:يلا نامي
مها :اوكي
وغمظت عينها
شهد :افف شسوي احين ؟!
نورة :احسن شي نخليها فالبيت
شهد :خلاص مرة ثانية بشلها
نورة :يلا تأخرنا
ونزلو ومها طلت من الجامه وشافتهم يركبون همر ! سودة وأول مرة تشوف هال سيارة ونورة ركبت جدام وامها ورا !
مها :شو الساالفه بتخبل ! ووين فطامي وروظة
نزلت شافت فالغرفة يصيحون وخايفين
قامت وحظنتهم ودتهم فوق
وراحت غرفة سهيل شافته رااقد !
مها خافت دقت لخالد
مها : الو
خالد :الو
مها :خلوود انا خايفة ! بموت من الخوف تعاال !
خالد : وين امج ؟
مها :راحت ويا نورة خلود اخااف والله في واحد اسمه عادل يمكن اي يشلني تعال بلييز !
خالد خااف وايد : خلاص احين بي افتحي باب بيتكم انا واسوم بني
مها :اوكي هو مفتوح
سكرو
خالد راح عند اسمه
خالد : اسووم
اسوم :ها
خالد:لبسي عباتج ..~
اسوم :ليش؟
خالد :بنروح بيت مها
اسوم :شوفيها !!
خالد :بعدين بقولج بس مابي حد يعرف
اسوم :أوكي
ولبست عبايتها وخالد صرق مفتااح سيارة الدريول وركبو وخالد ساق
فالسيارة ..~!
اسما :تعرف اتسوق ؟!
خالد : هي عيل شو ..~!
اسما :زين قولي شو السالفه
وخالد قالها
اسما : حليلها !
وصلو وقف السيارة بعيد عن بيتهم ونزلو ودخلو وراحو الصاله وشافو مها نازله ولحقوها ودخلو غرفة قوم مها
خالد شاف روظة وفاطمه يصيحون وحاظنين بعظ ! كسرو خاطرة قام وحظنهم
روظة : انته الي شليتني قبل !
خالد ابتسم :هيه
روظة :شلني بعد ودني معااك مابا اتم مني !!
خالد :لاتخافين انا معااج
روظة :خالي انا اخاااف
خالد :خلاص لاتخافين انا وياج
اسما قامت وحظنتها
ومها تمت اتصيييح !
خالد :بس مها
مها :خلود شوف شو قاعد يصير لنا !!
خالد :شوفي هم متى يردون ؟!
مها :ماعرف !
خالد : دقيلها وسأليها
مها :لا امي معاها و جنى عادل بعد !
خالد : منو ها عادل !
مها : ماعرف يوم بتي نورة بسألها
روظة :انا اعرف متى يردون
خالد :متى ؟!
روظة : الصبح يوم الشمس تطلع !
اسما :يعني 6 او 6 ونص !
خالد :خلاص نحن ساعه 5 ونص بنروح
مها : سوري تعبتكم
خالد :اشش !
اسما : مهوي قومي غسلي ويهج
مها :اوكي
ويوم مها بغت تروح الحمام
يت فطوم وحظنت مها من ريلها
فطوم :لاتروهييين [ لاتروحين ]
مها تمت تصييح : خلاص تعالي وياي
ودخلت فطامي معاها وعقب طلعت و حطت فطوم ع الفراش
مها :يلا فطاامي نامي
فطامي: انتي ماتروهين أني ثح ؟! [ انتي مابتروحين عني صح ؟]
مها :اكييد !
اسما :يالله اونتي بعد رواظ نامي
روظة : انزين
ورن فون مها وكان رقم غريب
مها : رقم غريب
خالد :حطي ع أسبيكر !
مها :اوكي
وحطت ع اسبيكر
مها :الو
نورة : مهووي
مها : ها شو في؟ !
نورة : شوفي لقيت السيدي بس لازم اتشلينه انتي انا ماروم ايبه وياي
مها : يعني أي الشقه ؟!
نورة :لا شوفي !
مها :شو؟
نورة : انا بخلي السيدي مكان الصبح يوم بنرجع بقولج وين حطيته وشليه
مها : اوكي
نورة : بحطه صوب طابق الثاني عدري شي مكان مكسوور في حفرة بحطه داخل اوكي ؟!
مها :اوكي 11 نسخة صح ؟
نورة :هيه
مها :وين الشقه ؟!
نورة قالت لها وين
وسكرت
خالد:انا احين بروح
مها :لا خلود لاتروح
خالد :لا بروح ماعليج مابيصير شي
مها : اوكي بي معاك
روظة :لاتخلينا
مها :لازم اروح
روظة:لا مهوي لاتروحين
خالد:لاتمي انتي واسوم عندهم انا بمر ع خلوف وبنروح وبنيب
مها :اوكي
وخالد بطل الباب الغرفة
مها :اسوم تمي ويا خواتي احين بي
اسوم :اوكي
ونزلت مها ويا خلود لين عند باب الحوي
مها : انتبه لنفسك اوكي ؟
خلود :من عيوني
مها : احبك خلود
خلود:اموت فيج
مها :يلا مع سلامه
خلود :مع سلامه
وراحت مها فوق وخلود راح صوب السيارة وطلع المدواخ ودااخ وعقب دق لخلوف
خالد :اطلع برع بيتكم
خليفة :انته مفييج !
خالد :يلا اطلع
خليفة : افف خلود فيه رقااد
خالد :يلا اطلع اقولك
خليفة :افف انزين
ووصل خالد صوب بيت خليفه وخليفة طلع وركبو ورحو صوب العمارة
خليفة : تعال وين بتودينه انته !؟
خالد :احين بتعرف
نزلو وراحو صوب دري طابق الثاني تم خالد يدور الحفرة ولقاها وشل السيديهات وعداهم وكانو 11 ونزل بسرعه هو وخليفه وركبو السيارة
خليفة : شوها ؟!
خالد : شي
خليفة : ليكون تشتغل فالمافيا وهال سيديهات فيههم خططكم ومادري شو
خالد: انته وااحد متفيج !
خليفة : صدقك لأني ياي ويك !
خالد : مالت عليك
وخالد وصل خليفة بيتهم وعقب راح صوب بيت مها دق لمها
خالد :يلا نزلي
مها :اوكي
ونزلت مها وخالد راح وياها وركبته فوق بسرعه وقفلت الباب
خالد :يبتهم
مها نقزت :يسس
وبطلتهم ع لااب وماشافتهم على طول مسحت كل هم وعقب كسرت السيديهات وعقتهم وعقب دقت لأمل
امل كانت نايمه :الو
مها : خالو
امل :هلا مها ؟
مها :مسحت السيديهات !
امل :شو صج !!؟!
مها :هي كلهم والله وكسرت السيديهات بعد !
امل :فدييتج والله !
مها : احين باقي اندور المطوع !
امل :باحر بقول لأمي
مها :اوكي
وسكرو
خالد :احين ساعه 3 ونص !
مها : خلاص انتو روحو انا بقفل باب الغرفة
خالد :لأا مابخليج بروحج
اسما : انا بناام ويوم بنروح قومني
خالد :انزين
ونامت اسما ع فراش نورة وروظة وفاطمه كانو نايمين ع فراش مها
مها وقفت صوب الجامه وتمت ادمع !
خالد راح صوبها : شوفيج ؟!
مها : خايفة ع أبوي !
خالد : لاتخافين بنلقاه
مها : خلود اليوم نورة كانت اتقولي كله منج وكله منج اقول شوفيج ماتقولي خلود انا خايفه ! ومب مرتااحه لهاال مكان ابداً !
خالد : لاتصيحين خلاص شوفي بعد اسبوعين امتحانات نص السنه فلاتشغلين عمرج موول ! ذاكري وخلي كل شي عليه
مها : ثانكيو خلود !
خالد :لاتشكريني !
مها ابتسمت وتمت تشوف فعيوون خالد وعقب خالد اتذكر
خالد :هييه شفتي شنطتج !
مها :أي شنطه ؟
خالد :الي فيهم ملابسج يوم كنتي فبيتنه
مها :لا ليش
خالد :وين الشنطه
مها :هاذي
خالد :اوكي غمظي عيونج
مها :اوكي
وراح خالد وبطل الشنطه وشل العقد الي اشتراهـ فـ فستفال [ تحييدون ؟! ]
وراح ورا مها ولبسها وداها صوب المنظرة وقالها
خالد :يلا فتحي
ومها يوم فتحت عيونها ! بطلت حلجها لأنه العقد كان رووعه !
مها : هال عقد الي راويتني ياه فصورة !
خالد : هيه ترا انا قلت لج يوم بحب بعطيه حبيبتي
مها استحت وتمت تشوف خلود
مها :ثانكيو خلوود
خالد : ع شو؟
مها :ع الهدية
خالد : لا تشكريني ها شويه
مها :بالنسبة لي واايد
خالد ابتسم
وعقب صارت ساعه 4 ونص
مها كانت قاعده ع الأرض صوب الدريشة وجان اتناام !
وخالد كان قاعد مجابلنها وهو بعد نام
صارت الساعه 5
قامت فاطمه وتمت تصيح
مها قامت على طول وراحت صوبها
فاطمه :لاتهديني
مها :مابهدج
تمت مها تمسح ع راس فاطمه لين مانامت ويوم شافت الساعه 5 ونص !
مها اويه احين قوم امي بيون
مها :خلوود قوم !
خالد :....
مها :خااالد !! خلوود يلا قووم امي بتي خلوود ! خالد انا مها !
خالد بطل عيونه : ساعه كم
مها :خمس ونص
خالد :شو !!
قام بسرعه وقوم اسما
اسما :شو؟
خالد :يلا بنروح البيت
اسما :انزين
وقامو ونزلو ويوم يبون يروحون الحوي شافو سهيل هناك
مها :اوييه كيف بتطلعون
خالد : شوفي انا بروح ورا البيت وبعفد
اسما :اونا
خالد :دبري حالج
اسما:نذل
خالد:خخ عفدي معاي
اسما :لامستحييل
خالد :عيل كيفج
اسما :اففف
مها :بيب دري
خالد:مب لازم
اسما:حقي !
خالد:انا بركبج
وراحو ورا وخالد شبك ايده وخله اسمه تركب فوق ايده ونزقها ويودت الطوفه وركبت فوق
اسما :اخااف
مها :عاادي كله رمل
اسما : سمعو وصيتي انته انتو الأأثنين تتزوجون وتيبون بنت اسمها اسما فاهمين
مها :هههه ويا ويهج
اسما:وسلمو على كل حد و..
خالد :يلا !!!
اسما :انزين ونقزت بس ماتعروت لأنه كله رمل
خالد نقز ودق ل مها
خالد :يلا دخلي
مها :اوكي
ودخلت مها وشافتهم من فوق
كانو يركظون كأنهم حرامية
وركبو السيارة وراحو البيت
راحت مها فوق شافت خواتها وحظنتهم وناامت معاهم
ساعه 6 دشت نورة وشافت مها نايمه ومعاها خواتها
نورة : انا مادري ليش احبكم !! ماعنا انتو السبب !!
مها قمت : ها يتي؟
نورة : سوري وعيتج
مها :لاعادي
نورة :روحي بعد ساعه وايبي السيديهات
مها :يبتهم
نورة :كيييف ؟!!
مها : مابقولج لين ماتقوليلي كل شي !
نورة : افف لاتقولين كيفج
مها :وانتي بعد كييفج
وراحت نورة وناامت
نورة :في حد كان نايم ع فراشي ؟!
مها : هيه انا مساعه
نورة :اها
نورة :اشم ريحة ريايل
مها : شوهال خشم المعوق !
نورة :هههه نامي نامي
مها :انزين بترياج !
ونامو
ساعه 10 قامت روظة ووعت مها
روظة وهي تهمس: مها نورة يت
مها :هي اعرف
روظة : وين خالي؟ [ قصدها خالد ]
مها :راح .. روظة مب اتخبرين حد !
روظة :لامابخبر حد
مها :فطامي بتخبر؟
روظة :لا انا بقولها ماتخبر
مها :اوكي يلا نامي
روظة :مافيا رقاد
مها :خلاص يلا اقوم اسويلج ريوق؟
روظة :هي
مها :يلا روحي غسلي ويهج
روظة : وعي فطامي لاتخلينها ويا نورة
مها : ليش ماتحبين نورة ؟
روظة :ماحب ماما وماحب نورة
مها :لا حرام نورة اختنا وماما امنا !
روظة :ماحبهم افف
مها :خلاص .. طلعتي عصبية ويا ويهج
روظة قامت وراحت تغسل ويها
وقامت مها ووعت فطامي
مها :فطامي .. فطوم حياتي يلا قومي فطمطم طمطووم يلا
فطوم :...
مها :ههه ذكرتيني فخلود .. يلا فطووم
فطوم : شوو
مها :يلا قومي
فطوم :مابا
مها :عيل بروح عنج
فطوم :لاا خلاص بقوم
مها :هههه فديتج والله
طلعت روظه وراحت فطوم تغسل ويها وعقب مها راحت وبعدين نزلو وراحو المطبخ
مها : همم شنو اسوي ؟!
روظة :اي شي
مها : شو رايكم نسوي كورن فلكس وعقب نسوي كيك
فطامي :هيييه كييك !
مها :ههه يلا
روظة : تعرفين تسوين كيك ؟!
مها :هههه لا !
روظة : كيف بتسوين ؟
مها :بخربط
روظة :هههه
كلو كورنفلكس وعقب يابو دريم ويب وهال سوالف وتمو يخلطون الكرييمه وجي
مها : يلا فطامي شلي المله وحطيها فثلاجة
فطامي :انزين
فطامي كان قاعده ع طاوله ويوم نزلت كان في تحتها مااي فتزحلقت ودعمت الكرسي والكرسي كان ع حافه المله فالمله جي طااارت الكرييمه طاحت عليهم وكلهم طاحو وتمو يظحكون
مها :هههه خيستوني كريمه !
فطامي يابت صبعها وحطته عويها وعقب لحست الكريمه
فطامي :يم يم يم
روظة بعد سوت : حلوو طعمه
ومها عقب جربت : ههه اويه اعرف اسوي كريمه هههه
روظة وفطامي :هههه
وتمو يلعبون وعقب دشت ستي
ستي : شوها كله وسخ في مكان !
مها :سوري ستي خانوم
ستي : شوهادا كلو نزف نزف !
روظة :اي انتي لاتسوين قرقر وااجد
مها :ههههه سمعتي كلام روظة لاتسوين قرقر وااجد
ستي :يالله شونو يسوي انا احين !
مها تمت تظحك ع الخدامه وشلت خواتها وطلعو وشافو سهيل
سهيل:هههه شومسوين فعماركم ؟!
مها كرهت خالها ماتعرف ليش بس كرهتا يمكن لأنه اخو امها : بس جي افف
وراحت فوق
سهيل:بلاها هي !! خله تسير لا !
راحت مها فوق وبدلت لخواتها وعقب بدلت لعمرها وراحو تححت وتمو يذاكرون
مها : وهقه انتو احين امريكي وانا يالله يالله اعرف كم كلمه !
روظة : خلاص مابذاكر
مها :اشش بنذاكر ويت
تمت اتفكر وعقب دقت لخلود
خالد كان نايمه : الو
مها :نايم؟
خالد :هي
مها :خلاص باي
خالد :ويت شوفي ؟!
مها : ههه شي سخييف
خالد :قولي
مها :كنت اباك تساعدني
خالد:فشو؟
مها : ابا اعلمم خواتي وكتبهم انجليزية ومتوهقه !
خالد :هههه اوكي ماعليه فشو تبيني اساعدج
مها : مكتوب شي !
خالد :شو
مها قالت له
خالد : يعني ايبي مجلة او جريدة وقصي حرف الـ W ولزقيه عورقة وربتي والرقة وجي مثل لعبة
مها :اها انزين بعد في شي

يتبع

Šмilè
08-02-2009, 04:07 PM
تآآبع

خالد:هلا؟
مها قالت له
خالد : همم يعني قصي الصور الي فالورقة وبتشوفين ورقة ثانية وراها
مها :هيه شفت
خالد : مكتوب عليها 1 2 3 4 صح ؟
مها :هي كيف عرفت؟
خالد :ههه من السوال المهم 1 يعني المعدن 2 يعني ورق 3 يعني ملابس 4 يعني اكل
مها :انزين شسوي؟
خالد : يوم بتقصين الصور شوفي كل صورة حق شو تناسب وحطيها فمكانها
مها :ايواا عرفت
خالد :انزين شو بعد في؟
مها :احين خلصنا من فطامي احين عنا روظة هاي اصعب
خالد:انزين قولي
مها قالت له
خالد : شوفي بطلي الكتااب ع صفحة الي مكتوبة فالورقة وبتلقين فقرة
مها : هي شفت
خالد : خلها تقرة الفقرة وعقب بتشوفين ع الورقة الي فيها السوال كلمات خالها تقراهم وطلع معناهم من الفقرة
مها : اها انزين انا شدراني لو الفقرة صح ولا..
خالد : عطيني برمسها وبشوفها كيف تقرى
مها :اوكي ,, روظة خذي التلفون وشوفي خالي شو بيقول
روظة :انزين
وشلت التلفون وتم خالد يقولها وجي
ومها تمت تقص ويا فطامي وتساعدها وجي
عند خالد وروظة
خالد :لا اقري الكلمه عدل
روظة : attitody
خالد: لا غلط جي ينطقونها attitude
روظة attitude
خالد :شومعناها ؟
روظة : همم يعني مثلا نحن فأجتماع وكان في مشكله وانا قلت لكم حل من الحلول
خالد : همم يعني او ترومين تقولي وجهة نظر
روظة :هييه جي انا قصدي
خالد :ههه انزين يلا كملي
وتمت تكمل ويعلمها وجي
وبعدين روظة خلصت ومها شلت الفون
خالد : ههه اختج ذكية
مها :ههه ثانكيو خلود تعبتك
خالد :لاتقولين جي ! واذا تبين بعد شي قوليلي
مها :اوكي يلاكمل رقادك
خالد :لا بقوم بتسبح وبروح بعد شوي المسيد
مها :اوكي يلا بباي
خالد:باي
وسكرو وتمت مها تذاكر وبعد ماخصلت بطلو التلفزيون وتمو يشوفون
وعقب قامت نورة ويلست معاهم وتمو يظكحون وجي وكانو أحلى خواات كانو مستانسين وفجأه دخلت شهد
كل حد سكت
شهد :شوفيكم ؟!
مها ابتسمت :لا مااشي
شهد :شوتشوفون
مها :تلفزيون
شهد :اها متى قمتو
مها :ساعه 10
شهد :اها متى امتحاناتكم ؟
مها :انا بعد اسبوعين و رواظي بدت ونورة مادري
نورة :انا اسبوع الياي ببدأ
شهد :اها
مها :انزين ماما طلبتج قولي تم
شهد :همم تم
مها : اسبوع الياي غايو عزمتني ع القرية فأبا ارو ح انا وخواتي
شهد : اوكي خلاص اي يوم بتروحون ؟
مها :الخميس اول مانرد من المدرسة على طوول
شهد :خلاص اوكي انا بكون هال يوم مشغوله فبعطيج من احين فلوس
مها :اوكي
وقامت شهد وعطت مها 2000
مها :ثانكيو
شهد :استاانسو
مها : من عيونا ^^
نورة :انا مابي
مها :جب بتين !
شهد :خلاص خليها
مها :لا مابي اباها اتي وياي
شهد :خلاص نورة روحي
نورة :اوكي
وتمو يشوفون تلفزيون عقب يه سهيل
سهيل : هاا شوتسون ؟!
شهد :ماشي نشوف تلفزيون
سهيل: انزين انا عندي لكم خبر حلو
كلهم ساكتين ومسوييله طاف غير شهد
شهد :شو؟
سهيل:اشوف عيالج مب معطيني سالفه
شهد : مندمجين فالفم قولي شوهال خبر ..~!
سهيل:احمم انا قررت اني اعرس
مها :يعع !
نورة يتلها ظحكه ساسرت مها : ههه طرزان بيعرس
مها :صدقج
فطامي :يعني بيكون عنا عرس
سهيل: هيه بس خواتج مب عايبنهم !
روظة :انا مابي عرسك
سهيل : لاتين محد ظربج ع أيدج وقال تعالي فطامي بتي
فطامي :لا لو روظة مابتي انا مابي
سهيل: براايج مهوي بتي
مها : ماشي شغل ماحب الأعراس
سهيل منصدم بلاهم هايل !!: نور بتي
نورة : اذا خواتي مابيون مابي !
سهيل :اي انتو شو فيكم علي ؟!
شهد :خلهم نفسيتهم متغيرة لأنهم احين فترة امتحانات .. المهم قوولي منو هاي؟
سهيل: ههه ماعرف انتي اختاريلي
شهد :خلاص من باجر العروس بتكون عندك
سهيل :اوييه اختي ليكون انتي خطابة وانا مادري
شهد :لاربيعتي شمسة حلوة و خلوقة وماعليها كلام
سهيل:خلاص اخطبيلي ياها
شهد :من عيوني بخبر قوم اميه عيل
سهيل :اوكي خبريهم بعد الغدا
فطامي :مهوي انا يوعانه
شهد :فديت اليوعانه تعالي عندي انتي اليوم مايتي فحظني موول
فطامي :لا ابا اتم عند مهوي [ كانت فطوم قاعده فحظن مهوي ]
شهد :لييش؟
روظة : نحن نحب مهوي واايد
مها :ههه شو يبتكم ونسيتكم ؟! يلا روحو عند امكم
ومها بغت تخلي فطوم عند امها بس فطوم صاحت !
مها على طول شلتها وخلتها فحظنها !
مها :خلاص حبيبي
فطوم :لاتودريني
مها :مابودرج خلاص مسحي دموعج
ومسحت دموعها ورن فون مها وكان خالد ومها توهقت هني روظة ردت
روظة : الوو
خالد :الو راوظ !؟
روظة : هيييه خالو حليت الوااجب
هني مها ابتسمت روظة انقظت مها
خالد : خالو !! منوعندج ؟
روظة : حليته ومها شافت وقالت صح !
خالد : عطيني مها
روظة :مابي ابي ارمسج انا وايد احبج
خالد :ههه انا بعد احبج بس انا ولد مب بنت !
روظة :اعرف
خالد:عيل رمسيني عدل
روظة :مابا
خالد : امج عندج ؟
روظة :هي افف
خالد :والله انج تحفه !
روظة :بترمسيني انا ولا مهوي
خالد :انتي طبعاً
روظة رمست مهوي : تبا ترمسني ماتبا ترمسج
مهوي :ههه خبلة عطيني الفون !
وروظة شردت وراحت فوق
مها لحقتها وفطوم ركظت وراهم
دخلو الغرفة
روظة :افف خالي شوف مها
خالد :عطيني ياها برمسها بس شوي
روظة :انزين
وخذا مها الفون
مها :شوفك اتعودت عليها ؟
خالد :اختج تحفة !
مها :ههههه خفت اني اتوهق وفجأه شفتها شالهـ الفون وترمسك كأنه بنت
خالد :ههههه عجييبة
وتم ويسولفون وعقب دشت نورة
مها :اوكي اسوم عقب برمسج
خالد :امج د شت ؟
مها :لا
خالد:نورة؟
مها :هي
خالد:اوكي بباي
مها :باي
مها قامت وشافت شنطتها وشافت كيسة وبطلت الكيسة ولقت مكياج وعطور وشغلات حلوة وعرفت ان هال اغراظ من خالد واسما ابتسمت
بطلت المكياج وقعدت روظة وفطامي وهي ونورة تمو يحطون لهم مكياج وعقب مها سألت نورة
مها :بتروحين اليوم ؟
نورة :لا بس الخميس والجمعه
مها : الخميس مابتروحين لأنه بتين معاية
نورة :اعرف بس انا كنت ابا اروح
مها :ليش تبين تروحين ابا اعرف لييش ؟!
نورة : بس !!
مها : آخرتها بتقوليلي !
نورة :اعرف
مها:عيل قولي احين
نورة :مابا
مها :افف كيفج
تمو يحطون مكياج حق روظة وفطامي وعقب مها صورتهم ونزلو تحت وراوو شهد
شهد :فدييتكم والله
شهد يت تبا تحظن فطامي بس فطامي راحت ورا مها
شهد :مها خواتج بلاهم ؟.
مها : ماعرف
شهد شافت نورة بنظرة
نورة : والله اني ماعرف
مها :شوفي ؟!
شهد :ماشي روحو فوق
وراحو فوق
وتمو يالسين فوق يلعبون فلاب دقت أمل لمها
أمل : هلا مها
مها : اهلين
أمل : رمست امي
مها :صج وشو صار ؟!
أمل : المطوع طلع ميت وهو نفسة المطوع الي قالت عنه يدتج
مها : شتت !! يعني ماشي امل !
امل : لا في بدور صدقيني مابيأس هذا ريلي !
مها: اختي تعرف هو وينه بس ماتبا تقول
امل : حااولي وياها
مها : ماعليج بتم وبحااول لين ماتقولي كل شي
امل :خلاص انا بخليج
مها : هي خالو بنروح يوم الخميس القرية تعالي ويانه
امل : امكم معاكم
مها :لا انا واخواتي وربيعتي
امل :خلاص اوكي انا بوديكم
مها :اوكي ^^
ومرت 3 ايام كانت كل ما شهد تطلع مها ادق لخالد وخالد يلحق شهد فيوم الثالث ..~!
خالد دق لمها : مهووي امج راحت اليوم مثل الشقة الي تروحها اختج
مها :شوتبغي من الشقة ؟!
خالد :مادري بتم تحت وبشوف
مها :اوكي
وسكرو عند خالد
خلوف : والله انته تخوف !
خالد :اذا تخاف لاتي
خلوف :لاماخاف
خالد:عيل اسكت
وتمو ساكتين وفجأه
خلوف :خلود شوف هاي ام مها مع واحد
خالد شافها تركب مع واحد فهمر ! دق لمها وخبرها
مها : هي الهمر صاحب هال موتر اسمه عادل و يمر ع امي واختي
خالد : بلحقهم
مها :حاسب
خالد: من عيوني
مها :فديت عيونك
وسكرو
وتم خالد يلحق شهد وشافها تروح مكان ظلمه وحاله
اشرف:كالد وين انته جيب انا !
خالد :اسكت واللحق الموتر !
اشرف:والله انا في خبر بابا
خالد:خبر
اشرف: افف
خالد:لاتتأفف قبل لاأصكك كف ع خشمك !
خلوف : ههههه اصلا هو فيه خشم ؟!
خالد : هههههه خشمه سييدة ! ماشي عظم
خلوف : مب شرات خشمي السيوفي احم احم
خالد : عداال خشم خالد محمد وانا مادري :p
خلوف :ههههه خشمي احلى عن خشمك
خالد :خسي خشمي احلى
خلوف : لا والله انا
اشرف:ايي اسكت شوي هاذا اهلى وانا اهلى كلااص خشم مال انا اهلى افف
خالد :ههههههههه
خلوف:هههههههه عصب الريال
خالد : هههه هيه
وعقب شافو شهد تنزل وتدخل مكاان وتمو يراقبون وبعد ساعه طلعت وكانت مستاانسه !
ولحقووهم
وشاافوهم يروحون صوب البحر !
ونزلو وتمو يراقبون شافوها تدخل يخت تمو واقفين برع وعقب طلعت يوم طلعت وراحت دخلو داخل اليخت شافو واحد حالته !! فظييعه خمرر وسكران بدرجة فظييعه والمكان معفوس ويوم خالد تم يشوف الريال عرف انه !
خالد :عرفته !
خلوف :منو ها ؟
خالد دق لمها ..:
مها :الو
خالد:ابوج عندي
مها :شووووو !!!!!
خالد :والله هاذو عندي !
مها : أحلف !!
خالد :والله
مها :طلعه !
خالد :ماروم سكراان بدرجة فظييعه
مها :بخبر امل وعقب برد ارمسك
خالد:اوكي بسرعه
وسكرت ودقت لـ أمل
مها :خاللو
امل :ها خالو ؟
مها :لقينا ابوي
امل :صجججج ؟!!
مها :هي خالد لقاه
امل :فدييته والله ! اي يخت ؟!
مها : ماعرف خلود يعرف اقوله طلعه يقول سكراان
امل :لاتطلعونه
مها :ليش؟
امل:امكم جي بتشك فيني
مها : مابتهددج
امل :لا اول شي خله نعرف قصة اختج وانحلها ونخوز السحر وعقب بنطلعه
مها :خلاص اوكي
وسكرو ودقت لخالد
مها :خلود لاتطلعونه
خالد:ليش
مها قالت له
خالد:خلاص اوكي
طلعو قوم خالد وردو البيت وخالد خبر ابوه
وبعد يومين ,, يوم الخميس

ساعه 3 ونص
مها كانت تلبس خواتها وعقب تلبست ونورة لبست ودقت أمل ونزلو وركبو وياها ومرو ع غايو وعقب مرو ع أسوم
فسيارة
خالد دق لمهوي
خالد : مااعليه ماتعزميني ها ؟!
مها: هههه طالعه ويا خواتي وربيعاتي
خالد :انا بي
مها :لا مافي
خالد :جب
مها : ترابعطي الفون حق خالوا أمل
خالد :عطيني
وعطت الفون لأمل
امل : الو
خالد : امل شوفي مها ماتباني اي
امل :هي صح شو اتين بعد [ ترمس جي لأأنه نورة معاهم ]
خالد :افف بي ! مالي خص بي يعني بي
امل :انزين كيفج باي
خالد:باي
مها :بتي؟
امل :اتقول بتي
مها :اسوم شوتتوقعين ؟
اسوم : ههه بتي
مها :ويا ويها اختج عنيييده
اسوم:اعرف
نورة : خلوها اتي
اسوم :لا مهوي تكرها شوي
نورة :اها
روظة :منو بي
مها :خاالو
روظة :خالو الي احبها
مها : اي شو تحبينها بعد !
غاية :عااشو ![ وتهمس ل اسوم ] بدت الغيرة
اسوم :ههههه
مها :اي شو تخربطون انتو !
غاية :سر
مها :ماعليه وانتي روظة شو تحبينها
روظة :انا بتمشى معاها
مها :كف !
امل : ههههه
فطامي : انا بعد بتمشى معاها
امل : طاح سوقج مهوي
مها :ماابي شوها ! بخبر عليكم
ودقت خالد
مها: دبوو
خالد: عيونه
مها :شوها كل حد يبا يتمشى معاج
خالد:منو يبا؟
مها : روظة وفطامي !
خالد:ههه اوكي خله ايون
مها :لاوالله مافي
خالد:تغارين !؟^.~
مها:لا ماله خص
خالد:لا تغارين
مها :جب
خالد: غيورة
مها :بسكر باي
وسكرت
امل :ههههههه
مها :هه ليش تظحكين ؟
امل : هه ع عبطكم
اسما يالها مسج من خالد
[ ظيعو مهوي عمداً اوكي ^.ّ~ ]
اسوم راوت المسج لغايو ولأمل
مها :ابااشوف
امل :لا شغلة كبار
مها :غايو صغيرة!
غاية :لا كبرت !
مها :طااع مايصير جي ! افف
تمو يظحكون نورة حست عمرها مب فاهمه شي بس تمت ساكته
وصلو نزلو وراحو صوب الألعاب وتمو يلعبون وعقب راحو يتمشون فالقرية اسوم شافت خالد وخالد غمز لها وعقب اسوم غمزت لغاية وامل
امل يودت روظة واسما يودت فطامي وغاية مسكت نورة وتمو يحوطون وجي المهم ظيعو مها
مها تمت بروحها خافت كانو فالقرية الصينية
مها :وابووية اخااف ياكلوني اهى اهى
دقت لخلود بس مارد لأنهـ وراها
مها شوي كانت ادمع !
فجأهـ شافت واحد يحط ايدة عجتفها
مها :ماااامااا
خالد : اششش فظحتيينا
مها :خلوود [وطاحت فحظنه بدون ماتحس ] خوفتني زين انك يت ظعت وخفت انهم ياكلوني
خالد :هههه خوافة
مها لاحظت هي شو سوت خازت وتمت تمشي وياه
خالد :قومي نحوط
مها :لا شواحوط وياك خله اندور قوم خالو
خالد : انا قلت لهم ظيعوها
مها : ويت !! ايواا وانا اقول ليش بتغامزون و فالسيارة يتساسرون
خالد:هههه
مها :ماعليه
خالد :يلا بنتم نحوط لين مانلقاهم
مها : انزين
وتمو يحوطون وكانت مها مستاانسه لانها ويا خلود وخلود مستاانس اكثر شافو روظة وعلى طول روظة نقزت ع خلود
روظة : خالي حبيبي
خالد : فديتج [ وشلاها]
نورة :منو ها ؟
اسما :هذا اخوي
نورة شافته وانصدمت !! !هاذا الي رقمها وشافت اسما ولاحظت الشبة وقالت فخاطرها
نورة :ايوا عرفت مها كيف عرفت طلع هذا اخو ربيعتها
مها :ويا ويهكم ظيعتوني وزين اني لقيت خلود !ولا بعد فقرية الصينية زيين ماكلوني !
امل :ههههههه
فطامي :خالي نبا نلعب
خالد :يلا قومو بلعبكم
نورة :كيف يعرفونه؟
مها : مرة يت اسوم اتيب لي غرظ ف هو كان وياها وشال الأغراظ وشافوه ولعب وياهم شوي وجي
نورة :اها
روظة : انا وايد احب خالي خالد
خالد :وانا بعد احبج
اسما :احمم
خالد :بلاج ؟
اسما : عند الحب
هني غايو نقعت
مها :شو يظحك ؟!
غايو :ماشي
امل : شوفو خالد شل الي يبون يلعبون وياك وروحو ولعبو والي يبون يتسقون ايون معاية
اسما :انا ابا اتسوق
نورة : انا بعد
غاية :انا ابا العب
فطامي :انا بعد
روظة :وانا بعد
مها :انا ماعرف
روظة :امبلا تبين
فطامي:لاتودرينا
مها :خلاص اوكي
وراحو صوب الألعاب وتمو يلعبون وشي لعبة شرات الكرة تروح فوق وتنزل
خالد ابا العبها
مها :ماافي
خالد:بليز والله حرام ابا العبها
مها :لا مافي
خالد :مهوي بلييز خاطري العابها
مها : لا تخيل صار شي مابغي !! مافي لعب
خالد :حرام والله بليز ابا العبها
مها : افف بركبها وياك
خالد:لا مافي
مها :صح اني اخاف بس عشان لو صار فيك شي يصير فيني انا بعد
خالد : لا مهوي مابتلعبين
مها : عيل انته مابتلعب
خالد :افف خلاص لعبي
مها :هاهاها
خالد :ويا هال فييس
ركبو
روظة :لاتخاافين
فطامي :بااي
مها: بسم الله بسمم الله استغفر الله
خالد :هههههه
مها :الحمد الله اني صليت قبل لاطلع يعني لو مت بكون ع صلاه وو وظوء
خالد : اي لاتقولين جي بسم الله عليج
بدت اللعبة ومها صرييخها لين آخر القرية
خالد :اذني حراام علييج
وخلصت اللعبة
خالد : الله يسامحج !
مها :ليش؟
خالد : ماقمت اسمع !
مها :هههه منو قالك تلعب
خالد :خلاص هونت آخر مرة
مها :هههه
غايو : قومو بنلعب سفينهـ
خالد :يلا
وركبو كلهم وكانو مستاانسين
صوب قوم أمل
كانو فقرية المصرية
اسما : انا خااطري فجلابية نانسي مال اغنية حبيبي أرب بص بص
نورة : جديييمه !
اسما :اعرف بس خااطري فيها !
امل : خذيها انزين
اسما : باخذ لي ولمهوي وغايو ونورة انتي خذي بعد
امل :وانا بنت بطه السودة ؟!
اسما:هههه وانتي ويانه بعد ولاتزعلين
قامو واشترو شافو بعد ع قياس روظة بس ع قياس فطامي مالقو
امل : اشترو اصغر مقااس وانا بخلي امي تقصرة وتظوقة امي تعرف هال سواالف
نورة :اوكي بشتريلها
وشترو لـ فطامي
وهم يتمشون رن فون نورة
نورة ردت : الو
...: وينج ؟!
نورة : فالقرية
...: وليش ماقلتي لي انج بتطلعيين ؟!
نورة : انا آسفهـ بس قلت لأمي
...:حتى ولو ! ولانسيتي انا شو !
نورة :لامانسيت
...: اليوم بتين صح ؟!
نورة :لا مااروم
...:لا والله بتيين !
نورة : مااروم !
....:انا برمس امج
نورة : اوكي باي [ وسكرت فويها ] !
امل : فيج شي نورة ؟
نورة ابتسمت : لا =)
اسما طرشت مسج لمها عن الي صار
عند مها
مها : بسنا لعب يلاا بنرد
خالد :لييش؟!
مها راوت خالد المسج !
خالد : يلا قومو نرد
راحو صوب القرى ودقو لأمل وقالت انهم فقرية الـ هندية
خالد : بشتري حق دريولنا سيديهات :p
غايو : ههه متفيج !
يوم وصلو صوبهم
خالد:اسوم بشتري حق اشرف سيديهات
اسما :ههه وانا بشتريله افلام
خالد :تعالي معايه بنروح نختار
اسما:اوكي
امل:لا تتأخرون
خالد:اوكي
وهم يشوفون الأغراظ شافو خليفة ![ هو ياي ويا خالد ]
خليفة : مهوووي شحالج وين خلود ؟!

مها تقول فخاطرها : حسبي الله عليك فظحتنا !
مها : راح ويا اخته يشترون حق اشرف اغراظ
خليفة:ماعندهم ساالفه !
مها : ههه روح صوبهم بتلقااهم هناك
خليفة:اوكي باي
مها:باي
امل :منو ها ؟
مها :ربيع خالد
روظة : اعرفه هي اعرفه !!
نورة : ماشالله تعرفون كل العييلة !
مها:هههه اعرف كلل حد !من الكبير لين الصغير [ وغمزت لنورة بس نورة مافهمت هي كان قصدها انها تعرف فارس ]
نورة :شو ؟
مها : تعرفين رحت بيت يدهم اعرف كل بنات عمامهم واولاد عمامهم ومرة سوينا اخساس فولد عمهم طارش ومرة زين ماكفخت ولد عمه فااااارس ! [ وشدت ع فارس هني نورة قلبها تم يدق ]
نورة :شسوي انزين ؟!
مها :لا بس اقولج يعني
وعقب قوم خالد يو صوبهم
امل : ها اشتريتو ؟!
اسما :هييه
خلوف : اسمييهـ بيستانس بو راس !
خالد:اي تراني مارظا ع دريولنا
خلوف : عداال مادري منو هو ؟!
خالد : ولد عم شاروخان
خلوف : مهوي اسوم رواظ ومادري منو بلييز ظحكو !
كلهم :هههههه
خلوف : حرام عشان مانكسر بخااطرة يحااول ينكت !
اسوم : اي انته تراني مارظا ع اخوي
خلوف تم يعيب عليها : اي انتهـ تراني مارظا ع اخوي .. من زين اخوي عااد
خالد : اي كله ولا الرظييغه مارظا تراني !
اسوم :فديت اخوي انا
امل :بس حشرتونا اخوي واختي كأنه محد عنده اخوان غيركم
خلوف : صدقج وويا خشمهم كأنه خشم اشرف
اسما:خسي ! خشم مرتك !
خلوف : لاحول ! دخلتي فسياسة ترااج
خالد :خلوف مب جنك واايد تتحرطم ؟!
خلوف : هي والله توني اعرف
خالد :مادامك عرفت يلا اسكت
خلوف : ورااس اشرف اني مابسكت
اسوم :انته اي شبلاك ع دريولنا !
خلوف : هاا ماترظين هاا ؟!
اسوم :سخييف انزين خلود شوفه
خالد : خلوف تراك مصختها ترا والله كف ع خشمك
خلوف : شبلاك ع خشمي ؟ تغاار لأنه عندي هال خشم السيوفي
خالد :سيوفي ها انا احين براويك وين السيوفي
قام خالد ومط خشمه وتم ميود خشمه ويراوي روظة وفطامي شورايكم فخشمه .. كان ميود خشمه بطرييقة تظحك وكلهم يظحكون
خلوف :والله براويك [ كان خالد مسكر خشمه فصوت خلوف متغير ويظحك]
خالد :هههههه
عقب خالد هده وخشم خليفه احممر
امل : كأنك مهرج
فطامي نقزت : مهررج [ وتمت تصفق]
خلوف : خلود يا حماار والله برااويك
خالد :شو بتسوي
خلوف : مابقولك
قام خالد ويود خلوف من رقبته
خالد :قول آسف
خليفه : مابقول
خالد :قول آسف
امل : خالد بتذبح الولد
خالد : ماعليج حركات اولاد
خليفة : ماعليه والله بتشوف شو بسوي فيك !
هني رن فون نورة وكان ...
نورة : الو
...: كلمت امج
نورة :شوقالت ؟
...: قالت انج مابتين
نورة :قلت لج !
...: اسمع صوت اولاد
نورة : هي اخوان ربيعتيي معاانه
...: صدقتج
نورة :والله العظيييم !
هني ... سمع مها ترمسهم وجي فعرف
...:خلاص صدقت
نورة :اففففففف
...: اعصابج
نورة :انزين بسكر
...:باجر بتين صح ؟
نورة :هيييه !! بس اسبوع الياي لا
...:اعرف امتحانات
نورة : هي وفالأمتاحانات عيد ميلادي
....: بدشين 13 ؟
نورة :هيه عفان الله حتى عيد ميلاد [ بغت تكمل بس سكتت ]
...: ليش سكتي ؟
نورة : بسكر اوكي باي
وسكرت
مها :منو ؟
نورة : عذاري
مها : هاي بعدين وياها ؟!
نورة :بعديين مها
مها : مب بعديين هاي لاترمسينها
نورة :افف مها مب فاظتلج
مها :يوم برد البيت بتفاهم وياج
نورة :سيري لا
مها : سخييفة
تمو يحوطون عقب راحو يتعشون وعقب راحو صوب الباركنات
امل : بتي ويانه ؟
خالد :لا بس بوصلكم لين السيارة عقب بروح سيارتنا
اسما : بي وياك
خالد : خليفة معاي
اسما:عادي
خالد:وانا برد البيت فليل
اسما:افف
خالد : روحي وياهم
اسما:انزين
وصلهم وركبو وعقب خالد ابتسم لمها ورد
وهم يطلعون من الباركنات شافو خالد كان برع السيارة وحاط ايدة فسيارة من الجامه والجاامه متسكرة ع اييدة وخليفه داخل نزلوا الجامه فسمعو
خليفة: قول آآسف
خالد :مابقول
خليفة : عيل تم جي لين ماوصلك بيتكم
خالد:يحماار سيارتنا ودريولنا
خليفة:لاتذلني
خالد:بذلك افتح الباب
خليفة:ايدي تعورني ماروم افتح الباب
خالد:خلوف ياحمار والله برااويك
خليفة:قوول آآسف !
خالد : والله اني مابقول
خليفة:عيل مابفتح
خالد خوز ايدة وخليفة سكر الجامه
خالد قال بتم واقف عقب اكيد بي بس خليفة راح
خالد شاف قوم امل
امل : ههههه انوصلك ؟
خالد :لابيرجع
امل :انزين بترياك لين مايرجع
خالد:لاروحو
وشوي ورن فون خالد
خالد :وينك؟
خليفة: صوب الشارع
خالد:ياحماار منو بيردني ؟!
خليفة :دبر حالك !
خالد :نذل !
وسكر
امل :ههه اركب اركب
خالد :هههه
وركب خالد
وصلو قوم خالد قبل عقب غاية عقب قوم مها ونزلو قوم مها دخلو وماشافو امهم راحو فوق بدلو ونامو
مها وهي نايمه حست بشي ماتعرف شو هال شي المهم قامت شافت نورة تصيح وترمس فالفون
نورة : حراام عليك ! ارحمني
مها اتقول فخاطرها : شوفيها ؟
نورة : كيف تباني اسوي جي ! ماروم
مها اتقول فخاطرها : شوفيها اختي ؟!!
نورة : كيف تباني اسوي جي كفاية الي صارلي بعد فيها مااروم ! اي شي تباه غير هال شي !
مها : نورة
نورة : باي قامت مها[ وسكرت ]
مها : سمعت كل شي
نورة :شووووووو !!!!!؟!
مها :قوليلي كل شي !
نورة تمت تصييح
مها : نورة شو يبي منج هاا ؟!
....: مثل مابغى منها !

منو هال ولد الي ترمسهـ نورة ؟!!

وشوفي داخل الشقهـ ؟!

و منو الي قال مثل مابغى منها ؟!

انزين نورة ليش اتقول لمها كلهـ منج وكلهـ منج وكيف عرفت كل شي ؟!!

و بيلقون مطوع ثاني ولا ؟!

و سهيل بياخذ شمسه ؟!

ومها وخالد لين متى بيتمون ويا بعض ؟!

وبسس ^^ http://www.suae.net/vb/images/suaeae/eh_s(1).gif

Šмilè
08-02-2009, 04:12 PM
مها : نورة شو يبي منج هاا ؟!
....: مثل مابغى منها !
مها : خاالوو
أمل :مها لازم نتصرف بسرعهـ !
مها :شو في ؟!
نورة : انتي تعرفين كل شي ؟!
امل : توة امج خبرتني !
مها :شو يبا مني !
امل : قلت لج مثل ماكان يبا منها
هني نورة تمت تصيييييييييح !
نورة : حرااام !والله حراام
مها :لحظة! شوفي !نورة شو كان يبا منج !
نورة تمت تصييح
مها : نورة لاتقولين !!!!!!!!
نورة :هيييه !! عشان جي ماروم اودرة !
مها تمت متيبسة مكانها ! خلاص اختها ظااعت ! امها ظيعت اختها !وين نورة الي كانت تحلم انها تكون مهندسة ديكور ! وبيتنها هي تسويه ! يعني كل شي رااح !!
مها : ليش ماترومين تودرينه ؟
نورة : لأنه قال يوم بدش 16 بيتزوجني ! لأنه ماظن حد راح ياخذني وانا جي !
مها : ياللهـ !شوقاعد يصير لنا ! انزين ليش كان يظربج .؟
نورة : لأنه قبل ماكنت ابا هال شي ماكنت اخلييه لين ! ما ..
مها : كملي !
نورة : امج عطتني منوم وصار الي صار [ وتمت تصييح ]
مها : الله يلعنها !!
امل : خلاص هدي
مها : واحين يعني دوري ؟!
امل : مابخليها !!!!!!!
نورة : وانا بعد ! بس يهددني لو مايبت مها بيفظحني بينشر صوري
مها :حقيير ! انا لازم اخبر ..[ سكتت ]
نورة :تخبرين منو ؟!
مها : اسوم !
ودقت لخالد وكانت تصييح !
خالد : حبيبيي ! [ شافها تصيح استغرب !]
خالد :شوفيج ؟
مها : اسوم لحقي علي ! بظييع !!
خالد : شو توتقولين انتي فهميني عدل
مها تمت تفمهـ
خالد :شوووووووووووو ؟!!!!!!! مب عكيفها ! مهووي انتي لازم احين اتيييين بيتنه !
مها :ماروم
خالد : مهوي تخيلي يو وشلوج مستحييل اخليج هناك مهووي روحي عند خالج سهييل
مها :شو بيسوي ها ؟
خالد :قوليله اي شي المهم نامي عنده لاتخلينهم يسون فيج شي !!
مها :اوكي
خالد :وبااجر كلكم تعاللو بيتنه
مها :ليش؟
خالد : قولي لأنج ام اسوم مسويه عزيمة وكلكم تعاالو
مها :صج في عزيمة ؟
خالد :هي بيصير يلااا
مها :اوكي
وسكرت
امل : انا لازم اروح
مها :لحظة كيف عرفتي كل شي وكيف دخلتي ؟
امل : حلمت ان ابوج كان يغرق فقمت وانا خايفة ودقيت لأمج

امل : شهد الله يخليج رديلي ريلي !!
شهد :لاتنسين انه هو بعد ريلي
امل : ع سحر !!
شهد :اششش سمعي اذا تبين ريلج لازم اتيبين نص مليون !
امل : كم !؟!! من ويين اييب !!!
شهد :دبري حالج ! شي وايد شقق فالأمارات يبون وحدة مثلج
امل :خسيي اروح هال امااكن
شهد : انا عطييتج حل وماعندي حل ثاني !
امل :حراام عليج اذا عيالج عرفو ؟!! شو بتسوين ؟
شهد : ههأ عيالي خلاص باجر كلهم بيعرفون كل شي
امل : كيف؟
شهد : نورة تعرف كل شي وماتروم تعارض لأنه خلاااص كل أملها فيني
امل :شو سويتي فيها ؟!
شهد : همم زوجتها بس بدون اورااق !
امل : شوووووووو.!! يعني عرفي؟
شهد :لااا لاعرفي ولا شي بس جي عطيتها الولد وقلت له هاي مرتك !
امل : حراام هاي صغييرة
شهد : بنتي وكيفي ومها فطرييج ! بااجر بعطيها ريلها !!
طوط طوط

مها : اوييه !!
امل : وسكرت فويها ويت على طول البيت عشان اقولج وانا ياية فوق سمعتج انتي واختج ترمسون عن السالفه !
مها : شسوي احين !
امل : شوقالت لج اسوم
مها : قالت مادري بفكر وهي عزمتنا باجر
امل : اها زين روحو
مها :مابتين ؟!
امل :وامج ؟!
مها :اها !!=( الله يعينا انا بس ابغي افج هال سحر ! نورة تندلين المكان ؟
نورة :لااا بس اعرف وين ابوي
مها :اعرف وين
نورة :كيفف ؟!
مها :بعد !
نورة :انا قلت لج كل شي يالله قوليلي
مها : مااروم !
امل : انا لازم اروح يالله ديرو بالكم ع نفسكم
مها : انشالله
وراحت امل
ومها راحت عند سهيل شافته قاعد ع الكميوتر
راحت فحظنه وتمت تصيح
سهيل استغرب : شوفيج ؟
مها : بناام عندك !
سهيل: ليش؟
مها :خاايفه مادري من شو
سهيل : انزين خلاص روحي ايبيلج فراش
مها :اوكي انا ونورة بنرقد عندك
سهيل مستغرب :اوكي
راحت مها ويابت لها فراش وحتى نورة وعقب راحو وشافو فطامي وروظة نايمين شلوهم ودوهم غرفة سهيل وسكرو الباب
سهيل : كلكم بتنامون عندي ؟
مها :هييه
سهيل: روحو ايبو امكم بعد !
مها ارتبكت : ها امي نايمه
سهيل:اعرف امكم ديااية بسرعه تناام !
مها اتقول فخاطرها : حليلة مايعرف شي
مها :ههه
حطو راسهم ونامو
نورة : خالي
سهيل: هلا؟
نورة :قول لنا قصة
مها :هي نبا قصة
سهيل: هههههه انزين كان يمكان في قديييم الزمان كان في 4 عنزاات الأولى مها والأثانية نورة والثالثه روظة والرابعه فطامي والعنزة الام شهد كانو هال 4 عنزات يحبوون أمير اسمه سهيل بس هو مايعطيهم ويهـ .. [ بغى يكمل بس قاطعوهـ ]
مها : لا والله نحن عنزاات يا ثور
نورة : انا عنز يا حمار
قامو ويا بو المخداات وتمو يظربونه وهو يظحك عقب تمو يسولفون وجي وعقب ناامو عقب 6 ونص راحت شهد غرفة قوم مها ماشافتهم خافت وراحت غرفة روظة وفطاامي ماشافتهم هني صدق خافت راحت عند سهيل عشان تخبرة ويوم فتحت الباب شافتهم نايمين سكرت الباب وراحت تناام
الصبح ساعه 10 رن فون مها وكان خالد
سهيل :افف مهاا ردي !
مها : انزين
ردت
مها :الو
خالد : هلاوالله
مها :اهلين
سهيل: منو هاي الي ماعندها سالفه داقة الصبح ؟
مها : ههه هاي اسامي
خالد: ماعليه ادلعينها بعد !!
مها : ههه امزح
خالد :بخلي خلوف يقولي خلودي
مها :جب !
خالد :ماعليه مهوي
مها : بلا عبط !
خالد :انزين احبج !
مها : احمم
خالد : هههه حياتي..
مها : هلا؟
خالد:قلتي حق أمج عن العزيمة
مها :لا احين بروح اقولها
خالد :اوكي شوفي ساعه 12 كونو فبيتنا
مها :يعني بعد ساعتيين ؟!
سهيل: مهااا روحي رمسي برع
مها :انزين
وطلعت برع وروظة كانت وراها بس هي ماتعرف
مها : حبيبي شو ساعه 12 ! مافي وقت ساعه 2
خالد :اششش مافي
مها :يلا عاد حبي !
خالد :اول شي بوسه
مها :سير لا
خالد : اوكي بسير =(
مها : امزح وياك خلودي
خالد : مابي
مها :يادلووووع !
خالد : بوثة !
مها :هههه بلا عبط !
خالد :مااابي !
مها : شو ها شو اعطيك بوسه !
روظة : اموواااح
مها : بسم الله انتي من متى هني ؟
روظة : عطيني خالي انا بعطيه بوسه
مها : ويا ويهج ! قومي عن ويهي
روظة : ابا ارمس خاااااالي !
مها : يودي
روظة :خالي
خالد: عيونه
روظة :امواح
خالد :ياويلي انا
روظة :هههه
خالد :فديتج والله ! رواظ
روظة :ها؟
خالد : قولي حق اختج تعطيني بوسه !
روظة :لا مابي بس انا اعطيك
مها شلت الفون !
يوم شلت سمعت خالد يقول فديتج
مها : لاوالله تتفداها بعد ! مااعليه انا براويك
خالد : شو بتسوين
مها :بتشوف
خالد :مهووي !
مها : براويك يلا اجلب ويهك بروح اخبر امي !
وسكرت
خالد : اويه شو بتسوي هاي ؟
راح خالد عند امه
خالد : امييه
ظبية : ها اميه ؟
خالد : عزمت مهوي واهلها اليوم
ظبية :شو ؟!
خالد : ماكان عندي غير هال حل !
ظبية :شوفي ؟
خالد قالها !
ظبية : معقووله !
خالد : اميه ماعرف شسوي خاايف عليها
ظبية : خلاص انا احين بدق حق المطعم وبخلي الخدامات يرتبون البيت وروح وع اختك خله تعزم بنات عمامها وعماتها وانا بدق لأبوك عشان يعزم اخوانه وانا بعزم اخواني
خالد :اوكي لو قالو شو سبب العزيمة ؟!
ظبية : همم بعدين بتعرف !
خالد :قولي
ظبية :سر !
خالد :اوكي
وراح خالد وقال حق اسوم وظبية خبرت كل حد وحتى بو محمد
عليا يت البيت عشان تساعد امها
عند مها
مها راحت ودقت ع أمها الباب
شهد بطلت الباب : ها مها في شي؟
مها : ماما خالو ظبية عازمتنا اليوم
شهد : انتو روحو انا ماروم اي تعبانه
مها : ماما يلا عاد هي عازمتنج انتي بعد
شهد : خلاص اوكي ساعه كم ؟
مها :ساعه 12
شهد :ماشي وقت روحي وعي خواتج
مها :اوكي
ومها وهي رايحه فوق رن الفون وكان خالد
مها :الو
خالد :هلا
مها :اهلين
خالد :اقول ايبو خالج بعد
مها :اوكي
وسكرو وراحت مها غرفة خالها
مها : يلا قووووووووومووو !
وفتحت الليتات
سهيل: انجلعي بررع !
مها :يلا بنطلع يلا قوووموو
سهيل: مهااا !!
مها : يلا معزومين والعزيمة ساعه 12 بسسرعه
سهيل: منو عازمنا ؟!
مها : ام ربيعتي
سهيل: اففف مابغي اي
مها :عييب ! عازمينك انته بعد
سهيل:افف انزين
مها : يلا فطامي نورو قومو
نورة :انزين
قامو واتسبحو وتلبسو واتكشخو ^^
كلهم طقمو ^^!
بنطلون جنز اسكيني وقميص وردي علي رسومات بالأسود وفوق القميص شي قميص بس يد بدون جاكيت يعني بس يكون ع اليد لونه اسود وروظة وفطامي لبسو جواتي اما مها ونورة نعال كعب اسود
راحو وصلو بيت قوم خالد
روظة : اللهـ حلو بييتهم !!
مها :سكتي عن تفشلينا
نزلو من السيارة وظبية واسوم واستقبلو البنات وخالد وجاسم استقبلو سهيل روظه يوم كانت تسلم ع ظبية شافت خالد ركظت ورااحت عنه
نورة تساسر مها : اختج بتفظحنا !
مها : هي والله
روظة:خاالي حبيبي !
خالد : روااظي تعالي فدييتج !
روظة : هذا بيتكم.؟
خالد :هييه
روظة : واايد حلو !
يت فطامي
خالد :فطاامي
فطامي : كالي اي وحدة ماماتك ؟
خالد : هههه هاي ماماتي [ اشر ع ظبية ]
روظة وفطامي راحو صوب ظبية
روظة : خالو نحن نحب ولدج واايد
ظبية : ههه اي واحد ؟ عندي 2
روظة : خالي خالد
ظبية شافت مها ومها شوي وبتذبح خواتها !
دخلو ومها شافت ميثة ونوف وسمر
سمر : مهووي
مها: هلااا
سمر :تولهنا عليج
مها : وانا بعد
سمر : هاذيل خواتج ؟
مها :هي هاي نورة وهاي رواظ وهاي فطامي وهاذي ماماتي
سمر : شحالج نورة ؟
نورة : تماام
مها : نورة هاذي سمر وهاي ميثة اختها وهاي نوف
نورة كانت تشوف سمر لأنها تشبة فاارس واايد !
رن فون ميثة
ميثة : هذا فروس !
نورة هني قلبها تم يدق
سمر : عطيني بكلمهـ !
سمر :الو
فارس: اقولج
سمر : هاا !
فارس : عطيني مفتاح سيارتج !
سمر : ليش؟!
فارس:انا و خلود نبا نحووط فيها
سمر : لا انا ماستغنى عن سياارتي !
فارس:يلا عااد
سمر :لا مابعطييك
فارس:سموور لاتذليني !
سمر : يلا اجلب ويهك
فارس:مااعليه !
وسكرت فويها !
ميثة :يبا سيارتج ؟
سمر :هيه
ميثة : هذا توة ثاني ثنوي ومانشوفه وايد كله طالع لو خذة سيارة ! ماراح نشوفه مول
سمر :صدقج
نورة انصدمت هو صف ثاني ثنوي !!
نورة تقول فخاطرها : هو قالي انه فأول سنه جامعه !! يعني كان يخرط علي !
يت عليا
عليا: يلا بناات غداا
البنات : اوكي
راحو واتغدو وكانو يظحكون وجي شهد تعرفت لظبية وخذو ارقام بعظ وشهد عزمتهم ع عيد ميلاد فطاامي وهو بعد اسبوع ونص عزمت كل الموجودين
عند الريايل
كانو يالسين ويظحكون
طارش قام
خالد : ويين ؟!
طارش يغمز لخاالد .. وخاالد عرف انه راح يدووخ
فطلع طارش
عند البناات
رن فون نورة وكان ...
وطلعت راحت الحوش
وهي طالعه شافت طارش فويها نقزت بس تمت اتشووفه ! وطارش يشوفها !
نورة نزلت راسها وسكرت فويهـ ...
طارش : انتي اخت مها صح ؟
نورة : هيه .. ماشالله اختي مشهوورة كل حد يعرفها
طارش:هههه
ويهـ فارس !
نورة تمت تشوفه وهو يشوفها وقلبها يدق بسرعه !
فارس امبطل عيينه مب مصدق !
طارش :شوبلاكم جي تشوفون بعظ ؟!!
نورة : انا بدخل !
فارس :وين !
نورة :شو يخصك !
فارس : يخصني ! ولا نسيتي !
نورة : حقييير
طارش :لحظة شوفيكم ؟!
نورة دخلت دااخل وركظت وراحت فوق مها شافتها ولحقتها
مها :شوفيج
نورة :شفت فارس
مها :حقييير ! شوقالج ؟
نورة : خلى نرد
مها :ماعليج مابيسويلج شي
نورة :مابي اتم هني
مها دقت لخالد
مها : اسمع خلود لو ماشليت ولد عمك عن اختي ترا والله بنرد بيتنه !
خالد :لحظة لحظة اي واحد ؟
مها : فارس !
خالد : شوسوى ؟!
مها : شاف نورة وتم يلعوزها !
خالد : خلاص انا برمسه
مها : خلود انا حلفت لو سوى شي بنروح ومابني بعد !
خالد :لا خلاص برمسه ومابيسوي شي
وسكرت مها فويها لأنه كانت معصبة
خالد : بل ! الله يلعنك يافرووس
راح عنده
خالد كان معصب : شو سويت ؟!
فارس : ترمسني انا ؟
خالد :ارمس امي !
فارس:شوفيك ؟!
خالد : ليش كلمت نورة !
فارس:ليكون ترمسها
خالد :لاا
فارس:عيل كيف عرفت
خالد:مالك خص ! شوف فرووس والله لو جربت صوبها او قلت لهآ أ والله مب احسلك
فارس:انا ماخاف منك !
خالد : فارس انا مب متفيج لك
فارس:الي يقول انا متفيج لك !
خالد يود فارس من كلر كندورته
طارش:هدو .. اي شوفيكم !
خالد : شوف ها يلعوز بناات النااس
طارش: فارس عيب عليك
فارس: انته احين تسمع كلام هال ياهل
خالد :انا ياهل يالـ حقير
وقام فارس وظرب خالد وخالد قام وعطااهـ بكس
طارش : خالد فارس انتو مب ياهال عشان تظااربون !
مها كانت واقفة صوب الجامه وشافتهم ونزلت تحت بسرعه ونورة لحقتها
مها : اي انتو شفيكم تظاربون !
خالد : مها دخلي داخل
مها :مابدخل!
يت نورة
نورة :شبلاكم ؟!
فارس :شرفتي يآ .. [ بغى يكمل بس خالد ظربة ]
هني فارس عطى خالد بكس وخالد طاح
مها شوي وبتصيح
مها : اييي شوتسون انتو عييب انتو عيال عم
قام خالد وظرب فارس
نورة : بس !!!
فارس: ها كله بسبتج واتقولين بس !
نورة :انا شو يخصني !
فارس :الحبيب يداافع عنج مايعرف افعاالج !
نورة منصدمه شو السالفه
خالد : جب ! لاترمسها انته مالك خص فيها فااهم !
هني نورة تمت تصيح طارش يوم شاف نورة جي يود فارس
طارش: اطلع برع !
فارس: بيت ابوك عشان تطردني ؟!
طارش ظرب فارس
خالد : بيت ابوي انا ,, وانا الي بقولك اطلع برع
فارس:ماعليه خلود تطردني عشان بناات ! تفف عليك !
طلع فاارس
مها : خالد نحن رايحين مالنا قعدة
ولفت مها ويها عشان تروح
بس خالد مسكها من أيدها
خالد : تمي !
مها :ماروم شوف شوقاعد يصير
نورة :انا الي بروح هذا كله بستي
خالد :لا مالج خص تمو ماعليكم من هال جلب!
طارش:تمو لاتروحون هذا اصلاً نذل
مها : اوكي
طارش: وانته خلود روح بدل شوف كندورتك شو صار فيها
خالد :كله حريم !
مها : بسويلك درب :p
خالد :ههه اوكي
مها ونورة دخلو
دق خالد الباب وقال
خالد : درب درب
كلهم لبسو شييلهم ودخل
يدت خالد : خالد فدييتك تعال
خالد يقول فخخاطرة : لاا ! احين بيشوفون شكلي كيف وبيتمون يتحرطمون
ظبية : تعال خالد
راح خالد
ظبية : ويدي شوفيك ؟!
خالد : ماشي سوالف شباب
عليا: متظاارب ويا منو ؟
خالد : ويا واحد فالفريج !
ام ظبية [ يدت خالد ] : وينه هال هرم ! منو امه !؟
خالد :هههه خلاص حلينا السالفه طارش حلها
ام طارش: فديت ولدي
خالد :ههه بروح ابدل
راح خالد وبدل وعقب نزل
خالت خالد : خلود ليش ماتي تسلم
خالد يقول فخاطرة : افف مشكله الحريم بعد !! والله انه قفطة
راح وسلم على خالاته وعماته وسلم ع أم مها من بعيد !
وقبل لايطلع شاف مها وغمز لها وعليا شافته !
عليا : يعني عيني عينك تغمز !
خالد قفط تحسب كلهم شافو : شوالسالفه ؟
عليا:هههه روح روح
راح خالد برع وطلع المدوااخ وتم يدوخ وهني مها طلعت لأنه امل اتصلت فيها وشافت خالد وهو يدوخ
مها تمت واقفة وخالد بعد
مها : خآلد ..~!]
خالد :عيونهـ !
مها شافت المدواخ وعقب قالت: ماشي =)
ردت ع أمل
مها :هلا .. شوفيج ؟ ... شووووو ؟!! خلاص بي ! وين انتو ؟ .. اوكي خلاص بآي
خالد :شوفيي ؟
مها : خالوا مل امها طاحت وهم احين فالمستشفى وانا ابغي اروح عندها
خالد :اوديج
مها :لا عادي بروح ويا دريولنا
خالد :انزين انا بوديج مع دريولنا
مها : لا مب لازم .. بخلي نورة اتي وياي
خالد : انا بعد ابي اي هم ماعندهم ريال
مها : مب لازم اتي امل موجودة
دخلت مها داخل وزقرت اسوم ونورة وراحو فوق
مها : اسوم امل امها تعباانه ولازم اروح عندها
نورة :اوييه حليلها !!
اسوم : همم بخلي سمور اتودينا
مها :اوكي
راحت اسما ونادت سمر
اسما :سمر طلبتج
سمر : آمري !
اسما:اباج تودينا عند ربيعتنا ! امها تعبانه
سمر:خلاص اوكي متى تبين تروحين ؟
اسما:احين انا ومهوي ونورة
سمر :اوكي لبسي عبايتج
اسما:اوكي
راحت اسما وقالت لأمها ومها قالت لأمها انهم بيروحون صوب بحر ممزر وعقب بيون ومها ونورة واسما وميثة ونوف وسمر راحو
وصلو المستشفى ونزلو وراحو صوب أمل وكانت اتصيح
اسما : خلاص أمل
أمل : اخاف تروح عندي وانا ماعندي حد غيرها حتى مادري وين ريلي !؟!
مها : انا وياج مابهدج
نورة : وانا بعد بساعدكم عشان انطلع ابوي
امل : فديتكم والله
طلعت الدكتورة وأمل وسمر وميثة راحو صوب الدكتورة واسما ونوف ونورة ومها تمو صوب الأنتظار رن فون نورة راحت بعييد
نوف : انا بروح الحمام
مها :بي وياج
نوف :اوكي
وهم رايحين نوف دخلت الحمام ويوم مها بغت تدخل سمعت حد يزقرها
خالد : مهاا
مها صدت وشافته واتخبلت
مها :لبيهـ !
خالد :فديتج ..~!
[ڵي صاحب(ڼ) مڼ أۈڵ إذا قمت أڼاڍيه اڵشۈق مڼ بيڼ اڵمحاڼي يـشبه اتقۈڵي ڵبيه ڵبيه ڵبيه ۈأڼا أتفڍى به مع كڵ ڵبه]
خالد :شحآل ام أمل ؟
مها : مادري احين بروح بروح وبشوف
خالد تم يشوف عيون مها ومها تشوفه خالد تجرب صار حذالها
مها :شوفيك ؟
خالد مسك ايد مها وهني مها حست بشي فجسمها !وقلبها تم يدق بسرعه !
خالد : مابتودريني صح ؟!
مها : شوفيك ؟
خالد :اوعديني !!
مها :اوعدك !
خالد غمظ عيونه ورفعه راسه
مها :شوفيك ؟
خالد : مهوي احبج !
مها نزلت راسها
خالد :تحبيني ؟
مها شافته وعقب قالت : اموت فييك !
هني نوف طلعت !نوف سمعت يوم مها قالت اموت فيك بس ماسمعت يوم خالد يقول احبج !
نوف انصدمت ! يوم شافت مها وخالد ماسكين ايد بعظ .. خالد اول ماشاف نوف خوز ايدة مها ماشاف نوف لأنه نوف كانت ورا مها
مها استغربت شوفيه فقالت : شوفيك !
خالد صد ويها وراح
نوف مصدووومه !
[ ترى يد خالد الي هو ابو محمد دوم يقول ان خالد لنووف ونوف لخالد وحتى اليدة جي اتقول ومعروف ان نوف لخاالد بس خالد يعتبر نوف كأنها اختهـ بس نوف تعتبر خالد خطيبها ! ]
مها شافت نوف ! وعرفت ليش خالد راح !
نوف مشت ومها لحقتها
مها:نوف اتريي
نوف : شو ؟
مها :شوبلاج ؟
نوف : مافيني شي !!
ومشت راحو صوب قوم اسما وشافوا مل
مها : ها امج شحالها ؟!
امل وهي تصيح : مب زيينه !! حالتها واايد خطرة !!
هني خالد يهـ !
امل :خالد !
راحت فحظنه
خالد :خلاص امل
أمل : اخآف تروح عني وانا ماعندي حد غيرهآ
خالد : وانا ! وين رحت ؟!
أمل : انته موجود ! بس..
خالد :شو بس ؟ أمل انا مستحيل أخليج بروحج !
أمل : فديتك والله
هني مها حست بغيرة ! ليش أمل فحظن خالد وخالد جي يقولها حست انـ الغيرة بتآكلهآ !
مها : انزين خالو قومي كليلج شي !
أمل : مآلي نفس
مهآ: مب زيين ! قومي يلا
أمل :والله مب مشتهية !
خالد : يلا عشااني !
أمل :عشاانك بروح
هني مها خلاااص ! شووي وبتنفجر ! تمت واقفه كلهم راحو ويوم خالد بغى يروح شافته بنظرة فهو تم واقف يوم كلهم راحو نوف تمت
خالد :شوفيج ؟!
مها كانت ساكته لأنه نوف موجوده !
خالد: مهوي فيج شي !
نوف : مافيها شي قوم انروح
مها : انتي روحي وخليني ويا خالد اشوي !
نوف : اها قولي من الصبح جي !
خالد :انزين روحي
نوف : عييب بنت غريبة توقف ويا واحد شو بيقولون الناس عنج وعنك انته بعد !
هني مها خلاص !وقفت وتمت تصيح !
خالد عصب ع نوف : شو يخصج انتي روحي !
نوف راحت خالد راح صوب مها
خالد :حياتي شوفيج !
مها : مقهوورة !
خالد : مني ؟!
مها :هييه !
خالد : شو سوييت ؟!
مها : ليش تخلي امل فحظنك !
خالد :هههه فدييت الي تغاار انا
مها : ماغاار !
خالد : امبلا ! عيل ليش صحتي !
مها :لا ماصحت دخل شي فعيوني
خالد :صحتي
مها :ماصحت
خالد :صحتي !
مها :ماصحت اقولك
خالد :اقولج صحتي
هني مها صاحت : هي صحت زين جي !
خالد : هههه يادلووعه بسج صياح
مها :شوها ليش نوف اتقول جي !
خالد :ماعليج منها هاي مخرفة !
مها : شوها !
خالد :شو ؟
مها : وبعد مقهورة من شي؟
خالد :شو ؟!
مها : ليش يوم قلت لخالو عشاني قالت عشانك بروح !!خلوود ليكون اتحبك !!
خالد :هههههههه فدييتج مهوي !
مها : خالد !!
خالد : عيونه !
مها : شوها !
خالد :هههه ماتحبني اتقول جي لأنه انا واقف وياها وجي
مها :انزين نحن بعد واقفين وياها
خالد : لاتنسين انا ساعدت اختج ولقيت ابوج وجي !
مها : انزين ليش اتقول جي ! ماحب جي !
خالد : خلاص مابخليها اتقول جي
مها : يعني بتقول لها لاتقولين لي جي ؟!
خالد :لا بقول حرمتي تغار
مها دزته : سخييف !
خالد : فحبج!
مها راحت وهو لحقها .. وصلو صوب الكفتريا شافو قوم أمل قاعدين ياكلون راحو صوبهم وطلبو شي وتمو ياكلون !
كانو قاعدين ورن فون نورة وكان ...!
نورة راحت بعيد
نورة : الو
...: هلاو الله
نورة :اهلين
...: وينج ؟
نورة : فالمستشفى !
...: شووو؟!!
نورة :شوبلاك ؟!
...: شوفيج ؟!!
نورة :مافيني شي
...: أكييد ؟!
نورة :اكيد
...: اوكي بي عشان اطمئن عليج !
نورة : مب انا المريظة !
...: عيل ؟
نورة : ام ربيعتي
...: عذاري ؟!
نورة :لا ماتعرفها المهم بسكر
...: اوكي همم متى بتخلصيين !
نورة :شوي وبرد
...:ترومين اتين بحر ممزر ؟!
نورة :ليش ؟
...: عندي لج مفاجئهـ !
نورة : شوهي ؟!
...: مفاجئهـ
نورة : عدوولي يلا عاد قول !
عادل : ههه تعالي عشان اتشوفين !
نورة : ههه اوكي
عادل : اكييد
نورة :اكيدين !
عادل : ههه يلا اتريااج
نورة :اوكي
راحت نورة صوبهم
نورة : مها منو بيردنا البيت ؟!
خالد : مابتردون بيتكم بتون بيتنهـ !
مها : منو قال ؟!
خالد :امج وخالج فبيتنا
مها : اها ,,
أمل : خلاص روحو وانا بتم هني !=)
خالد : مابهدج بروحج !
أمل : انزين خلهم يروحون وانتهـ تم !
مها شافت خالد !
خالد طرش لها مسج !
[ حراام اخليها بروحها ماعندها حد ] !
مها ابتسمت !
خالد : سمر انتي ودي نصهم ونصهم انا بودييهم !
سمر : اوكي ميثو ونوف تعالو وياي
نوف : انا بروح وياهم !
سمر : تعالي ويانه !بنروح بحر ممزر عقب بنرد !
نورة : صج !!
سمر :هيه
نورة :اوكي بي وياكم ^^
سمر :اوكي خلاص
خالد :لالا خلو نورة ويانه خلى اتكون ويا اختها احسن !
مها ونورة كانو لافين ويهم ويشوفون سمر نورة صدت ويها وهي تصد ويها قالت خالد ! وكان شكلها مثلل مها !
نورة :خالد
خالد : عيونه !
هني مها انفجرت ! شوي وبتذبح نورة وخالد !
كلهم استغربو
خالد قفط !!
نورة بعد !
مها : سمر انا بي وياكم ونوف روحي وياهم !
نوف : اوكي =D
خالد عرف ان مها زعلت بس هو تحسبها مها !
مها : يلا سمر قومي نروح
امل : مها تمي شوي ابا ارمسج
مها : مابغي ارمس حد مصدعه !
مشت وسمر وميثة لحقوها
وركبو السيارة وراحو
صوب قوم خالد
خالد : ياللهـ !
امل : خلاص خالد
خالد : والله العظييم بالغلط ! ماكنت قااصد تحسبت نورة مها ! والله !
نورة : شوبينك وبين اختي ؟!!
خالد سكت
امل بعد وحتى اسما ونوف رمست !
نوف : ماتعرفين اختج تحبة وميته عليه ! والقهر انها ماتستحي عويها تمسك ايده واتقوله اموت فيك وهو يخوز ايدة اتقوله شوفييك ! يعني فهميها ان خالد مايبيها !
خالد بطل عينه وكل حد بعد !
نورة:شوو ؟!!
امل: لا اكيد انتو فاهمين السالفه غلط !
اسما : هي فااهمين السالفه غلط !
خالد تم ساكت مب عارف شو يقول ! كل شي انجلب فوق مها وهي مالها خص هو الي مسك ايدها هو الي أول واحد اعترف لها انـ يحبها وهو الي قالها احبج وعقب هي قالت اموت فيك !
امل : خاالد !! خالللد خاالد [ خالد كان سرحاان ]
اسوم : خالد ارمس قول شي !
خالد مشى وكل حد لحقى وصل صوب السيارة ركب وركبوا مل ردت ودخلت وخالد دق لمها بس سكرت فويها وغلقت تلفونها
خالد :افففففففففففف !
نوف :شوفيك ؟!
خالد هني خلااص كان امفول : ممكن تسكتيين ! صدعتيلي رااسي ترا والله بنزلج هني افف !
نوف : خلود اعصاابك
خالد : انتي ليش ياية ويانه ؟! ليش مارحتي وياهم !! ماتدرين اني مادانيج !
نوف انصدمت : هي تبغيي مها اتي
خالد :هي ابي مها اتي عندج ماانع !؟!
نوف : حقيير !!
خالد صد ويها ومسكها من شعرها : منو الحقير ؟!
نوف : هد شعري !
خالد :منو حقير ؟!
نوف : مب يعني انا خطيبتك اتقوم وجي اتسوي
خالد تفل فويها : خسي آخذج
نوف انصدمت وتمت ساكته
اشرف: كالد وين روح اهين ؟!
خالد:بحر ممزر
نورة : هيه روحو بحر ممزر !
خالد :وانتي شو عندج هناك ؟!
نورة : مالك خص !
خالد : نعم ؟! شوقلتي ؟!
نورة خافت !: شبلاك انته مالك خص فيه !
خالد : لا لي خص فيج ! قولي شو تبين تسوين هنااك :@!
اسوم : خالد هد ! شوفا حين صيحتهم !
خالد :جهنم تاكلهم !
اسوم :خاالد !
خالد :ويعا !
اسوم : خلاص سكتوو ! انتو بعد
وصلو بحر ممزر وقفو صوب سيارة سمر
ونورة نزلت وتمت تركظ لين ماوصلت صوب مها وتمت تصيح ونوف تمت تركظ لين ماوصلت صوب سمر
مها: نورة شفييج !
نورة : مابي اروح بيت قوم خالد
مها :شوفيج !! شوصاير؟
نوف : سمر خالد ظربي !!!
مها تحسبت خالد ظرب نورة بعد راحت صوبه وعلت صوتها
مها : مب يعني اني وثقت فيك وصرت اقولك كل شي وقلت لك سااعدني ! اتقووم وتظرب اختي !!
خالد واقف ومب عارف شي !ا
نورة :مها..![ بغغت تكمل بس قاطعتها ] !
مها : سكتي انتي !!
خالد :شوتخربطين انتي !؟
مها : شوف خالد هال مرة بعديلك ياها مرة الثانية والله اني ماراح اسكت له فااهم !!
خالد منصدم !
نورة: مها خالد ماظربني !
مها :شوووو ؟!
نورة :بس ظرب نوف !
مها:عيل ليش اتصيحين ؟!
اسما : لأنه هي قالت تبا تروح بحر ممزر وسألها ليش وماطاعت اتجاوب وتم يصرخ !
مها صدت وتمت تشوف نورة بنظرة وعقب نورة شافت سيارة همر ركظت
مها : وين راايحة تعاالي !
نورة : بي بعديين !
مها : نورة اقولج تعاالي !
مها تمت تركظ وراها وعقب نورة ركبت السيارة
مها : سمر بليز قومي نلحقهم !
مها صدت وشافت خالد يركظ ورايح صوب سيارة لحقته وركبت ولحقوهم
محد كان فسيارة غير خالد ومها
الدريول مب موجود كان نازل وخالد الي يسوق
مها : خالد اشوي اشوي
خالد : ممكن تسكتين ؟!
مها : بس انته قاعد تسرع !
خالد : لو مب عايبتنج سواقتي انزلي
مها : بس ابا اللحق اختي
خالد : انا قاعد الحقها
مها :وانته ليش قاعد تلحقها حد طلب منك ؟!!! وتعال..[ بغت تكمل بس خالد عل الصوت وكانت اغنية ] !
[ كفآيهـ جرحك الأول ولآ تجرحني الثاني جروح الروح تتعبني لماذا انتهـ اناني !] !
مها تمت ساكته حست بالي قاعده تقولهـ !
شافو سيارة عادل وقفت وخالد وقف بعيد وعادل ونورة نزلو
خالد بغة ينزل مها مسكت ايدة
مها :بي وياك
خالد :لا تمي فالسيارة
مها : انزين انته لعمرك !
خالد : ليش انا اهمج ؟!
مها : اكييد اتهمني !
خالد : اذا اهمج ماكنتي بتسوين الي سويتي
مها : خالـ [ بغت تكمل بس حط ايده ع حلجها ]
خالد : مابي اسمع شي
ونزل
مها تمت تصييح !
راح خالد صوبهم وقف بعييد وشاف نورة كانت مستااانسة ! وفجأهـ نطت فحظن عاادل !
خالد ابتسم ورد السيارة وتم فالسيارة ساكت ويسمع صوت صياح مها
مها : انا آسفهـ
خالد تم ساكت
مها : اسفهـ خلود سوري والله اني آسفهـ لو تبي بعتذر لك جداام كلهم بلييز سامحني !
خالد طلع المدواخ ويوم بغى يولع مها مطت المدواخ !
خالد :ايبيه !
مها : شوها !!
خالد : مدواخ
مها : اعرف ! بس لييش!
خالد :ليش شو ؟!
مها :لاتستعبط ! ليش ادووخ ؟!
خالد : بس !
مها : خالد هال شي [ اشرت ع المدواخ ] مابي اشوفك تستخدمه بعد !
خالد : مب عكييفج !
مها : لا عكيفي !
خالد :ليش انتي منو اتكونين عشان تمنعيني ؟!
مها اتظايجت من كلام خالد بس عرفت انه هو يقول جي عمدا لأنه هي ماقصرت وياه
مها : اكون حبيبتك !
خالد :اشك فهال شي اصراحة
مها : شو قصدك ؟!
خالد : يعني اشك انج حبيبتي ! يمكن بس كلام !
مها هني حست بظييج بس كملت
مها :لا مب كلاام ! انا أحبك واعرف انك اتحبني ! ونحن الأثنين بنتم ويا بعظ طوول العمر ! خالد انته حيااتي ! وعمري ودنيتي وكل شي احبك خالد !! احبك حتى لو ماتحبني !
خالد :اششش
مها تمت تشوف عيون خالد وخالد بعد تم يشوف عيونها
مها : بتسامحني !
خالد على طول شاف الجامه !
مها : خالد بلييز !
خالد : ماروم
مها خالد شوفني !
خالد :ماروم
مها :لييش؟!
خالد : يوم اشوف عيونج انسى كل شي فجي بسامحج وانا مابي اسامحج !
مها مسكت ويها وخلت يشوف عيونها !
مها :بتم اتشوف عيوني !!
خالد نزل عيونه
مها : خالد حتى لو انته ماتباني انا بتم ابااك !
خالد : شوهال كلام ؟
مها : شو
خالد :شو لو ماباج !
مها : لو تباني كنت بتشوف عيوني !
خالد تم يشوف عيون مها : ابااج ! والله اباج
مها : فديتك خلود [ وحطت راسها ع جتفه]
خالد : الله لايحرمني منج !
مها :ولا منك !
شافو حد يفتح الباب وكانت نورة !
نورة :شوتسون ؟!
مها : ها !!
نورة :وليش لحقتوني !
مها : عشان نعرف انتي وين رحتي !
نورة : في حد فيكم نزل ؟
خالد : هي انا
نورة :شفت شي ؟!!
خالد غمز لنورة !
نورة :اها يعني ماشفت شي
خالد :هيه
مها :ليش شو كان في ؟!
نورة : ماشي !
مها : خلود قولي !
نورة : خلاص بقولج فالبيت !
مها :اوكي
راحو صوب قوم سمر
اشرف: كآآلد ! انته ليش في شيل سيارة !
خالد شافهـ بنظرة !
اشرف: هههه انا يمزح وياك انا يعرف انته في يعرف يسوق !
اسوم :ههههه
خالد :يلا بنرد البيت
سمر : انا بشل نوف وميثة وياي
خالد :اوكي
اسما ومها ونورة ركبو ويا خالد واشرف معاهم طبعاً وراحو البيت يوم وصلو
مها واسوم نزلو
ويوم نورة بغت تنزل
خالد : نورة لاتقولين لمها شي
نورة : اوكي
نزلت نورة وراح خالد المستشفى عند أمل ..~!
فالسيارة عند قوم سمر .~!
نوف : هاي مها تقهر هي واختها
ميثة : بصراحة انا ارتحت لهم ! احسهم اوكي
سمر : وانا بعد بس نورة مادش مزااجي
ميثة : انا ارتحت لهم اثنينتهم
نوف : ماعندكم سالفه !
ميثة : اقولج خالد يحب مها ؟
نوف : يعع شو يبي فيها !
ميثة : حراام عليج مها طيبة وحبووبة
سمر : وحلوة !
نوف : الحلا مب كل شي ! اهم شي الأخلااق
سمر :ادري بس هي بعد خلووقه !
نوف : انا ماادري ليش اتحبونها
ميثة : اففف خلاص سكتي نحن احين وصلنا سكتي ولاترمسيين جدااام حد !
رن فون سمر ..~ [ كانت اسما ]
اسما : اللو
سمر : هلا والله
اسما : اهلين .. اقولج
سمر : هلا؟ ..!
اسما : يوم بدشون لاتقولون انهـ كنى فالمستشفى
سمر : لماذا ؟
اسما : حين تأتين سوف أقولُ لكي
سمر: حسناً يآ بنت العم !
اسما : مع سلامه
سمر : مع سلامه
وسكرو ..
سمر :اقولكم لاتخبرون حد انهـ رحنا المستشفى
نوف:ليش؟
سمر :اسوم قالت لي
نوف : انا ماخبي عن امي شي
ميثة :اففف نوف !!
نوف :انزين انزين
ونزلو وهم يمشون عشان يدخلون الفلهـ شافو طارش
سمر : طرووش وين اخوي ؟
طارش: شدراني ..
سمر : اها
طارش:وين كنتو ؟
سمر : كنا مع خالد
طارش: ايوا مها ونورة كانو معاكم ؟
نوف : اففف لاتيب طاريهم اكرهم !
طارش: ليش تكرهينهم ؟
نوف : جي مادشو مزاجي
طارش: انجلعي والله مافي حد احسن عن مها !
نوف :ليكون انته بعد اتحبها !!
طارش: سيري لا !
نوف : والله هال بنت شكلها مسويتلكم سحر !
طارش:نوف قبظي لسالنج !
نوف : انزيييين
دخلو سلمو وجي ويلسو
اسوم : اقول قومو نلعب
ظبية : ايلسي مكاانج شو تلعبون !
اسوم : انزين ملل
ظبية : توكم رادين من برع !
ام ظبية : ظبية مسكي بنتج قبل لازوجها !
اسما : ماما شوفي !!
مها : بيزوجونها كاااك !
ظبية : انتي بعد سكتي ترا بزوج خالد
مها قفطت !
رووظة : لااا خالد مالي اناا !
فطامي : لا ماابي
روظة : انتي صغييرة انا كبييرة
فطامي : ماما شوفي روظة
ظبية : ههههه ويدي ولدي شو مسوي فيكم !؟
شهد : امخبلنهم !
ام محمد : لا خالد حق نوييف !
نوف شافت مها بنظرة بس مها ابتسمت لها
...: منو قال خالد لنوييف ؟!


منو الي قآل خالد لنوييف ؟!

و ظبية قالت بتسوي هال عزييمة عشان شي وقالت لخاالد سر ! شوهال شي ؟!

وعادل ليش خاف عنورة ؟! وو وين وداها وخخلاها تستااانس واايد ؟
وهو مع نورة ولا مع شهد ؟

وسهييل شودورة فالقصة بيكون ويا مها ولا شهد ؟! وشمسة بياخذها ولا ؟!

ونووف ! شوبتسوي فمها وخالد !؟

وام أمل شوبيصير فيها ؟!

فارس وين راااح ؟!

طارش ليش يشوف نورة ومايرظى عنها ؟!

وخالد ومها شوبيصير فيهم ؟!

وبسس !

http://www.suae.net/vb/images/suaeae/%5E%5E.gif

Šмilè
08-02-2009, 04:20 PM
...: منو قال خالد لنوييف ؟!
ام محمد : انا قلت ليش حاط عينك ع نويف ؟
...: يمكن ليش لا !
نوف قافطه !شو يقول هآ !><!
سمر : عآآش أخوي !
ميثة : طلع عآشق هع !
فارس راح وسلم ع يدته وعماتهـ !
ام فارس: ليش ملابسك جي ؟!!
فارس: متظاارب ويا واحد ليش؟
ام محمد : منو هال هرم !؟ توة ظارب خالد واحين ظاربنك انته !!
فارس : واحد من الفريج !
ام محمد : منو امه ؟!
فارس: ماتعرفينهم ! من راس الخيمه
نورة عرفت ان هاي النغزة لها !
نوف كانت منزلهـ رآسهـ قآآفطهـ !
سمر :هههه شوفو نوف كيف قافطة !
ام محمد : شفيج .. مايسوى ع الولد قال انه يباج
نوف قامت وراحت فوق
فارس:حرام احرجتوهآ !
ميثة : هههه مايرظى عليها بعد !!
فارس: ماعندج سالفه ! .. انا بروح الميلس
وراح الميلس بس شاف طارش بس ماشاف خالد
عند خالد !
أمل : خالد خلاص روح
خالد : مااروم اودرج بروحج!
امل : انا بخير مافيني شي انته روح بيتكم !
خالد : افف عنييدة .. انزين يتلي فكرة
امل : شو ؟
خالد :بخلي خليفة عندج
امل:خالد والله مايحتااي !
خالد :اشش احين بدق له
دق خالد لخليفة !
خالد : هلا والله
خليفة :اهليين
خالد : طلبتك !
خليفة : تم !
خالد : تعال مستشفى ******
خليفة : شوووو !! خلوود شوفيك ؟!!
خالد : بل صمخت اذني !! مافيني شي بس ام أمل تعبانهـ
خليفة : ايوا احين ياي
سكرو وبعد نص ساعه خليفة يهـ !
خالد : مابغيت
خليفة :شسوي انزين زحمه
خالد :انزين خلوف تم ويا امل وظحكها وونسها
خليفة :ههه من عيوني ! كم اموله عنا ؟
امل : اموله فعينك !
خليفة :هههه
خالد :انا بروح لو بغيتو شي خبروني !
امل : مشكوور !
خالد :لاتقولين جي !
خليفة :انزين فحسبة امه!
خالد :اي امي قول يدتي ولا ام يدوتي
امل : ايي حراام انا صغييرة !
خالد :هههه كم عمرج ؟!
امل : شوف بقولك شي شيْين لاتسأل الحرمه!
خالد :شو هال شيئين ؟
امل : عمرج وو وزنج !!
خالد :هههه معلومه يديدة !
امل : هههه يلا روح !
خالد : ههه انزين بآآي !
وراح
دخل خالد بيتهم وراح الميلس وماشاف حد راحل الصاله
خالد : احمم !
دخل ماشاف حد ! طلع شاف الخداامه
خالد: سورينا وين ماما ؟
سورينا : داخل حديقة !
خالد:اها اوكي
وراح خالد صوب الحديقة
شافهم كللللهم هناك اولاد وبناات
محمد : انته وين كنت ؟!
خالد : انا وخلوف رحنا عند ربيعنا فالمستشفى
محمد :منو ؟
خالد : ابراهيم بعدين بروح عنده تعال وياي
محمد : خلاص اوكي
ظبية : خالد يهـ احين بقولكم شو سبب العزيمة
خالد : هي يلآ قولي شو السر ؟!
ظبية ابتسمت وعقب نزلت راسها !
جاسم : يلا امييه قولي !
ظبية : شوتتوقعون !؟
عليا: خطبوا سوم ؟
اسوم :اي انتو بلاكم علي !!
خالد :ههه لا بيخطبون لي احم احم
ظبية : مصدق روحك !
خالد :هي انا ابا اخطب !
ام محمد : يلاا قر مكاانك كمل درااستك وعقب قولي البنت وانا بروح اخطبها لك !
خالد راس باس يدته عراسها !: فديتج والله
مها قاعده تظحك عليه !
ام ظبية : يلا ظبية شوسالفه ؟
كان محمد يالس حذال ظبية ظبية مسكت ايده حطت ايده عبطنها
سمر شهقت : بيبي !!!!!!!!!
خالد :شووووووووووووو!
اسما : OMG !
خالد راح صوب امه : صج والله !!!
ظبية غمظت عيونهـآ !
خالد : لااا ! بيحتل مكااني !
اسما :هههه سير لا !! ماما من متى ؟!
ظبية :من شهرين !
عليا: ولا خبرتيينا !
ظبية :لا انا اليوم الصبح عرفت !
جاسم : سعود بيكون عندك عم انته اكبر عنه !
سعيد :هآ !
جاسم : همبا !
سعيد :تيمون وبومبا ![ وطلع لسانه ]
عنود : سعود شوها ! منوم علمنك
خالد : احم احمم يمدحون عمه المحترم !!
جاسم : ابويه شل ولدك عن ولدي ! يالس يخربة !
ام محمد : سكتو شويه ! احي نشو بتسمون الياهل ؟!
محمد شاف ظبية : المدااد هي الي بتختاار !
ظبية : همم ماعرف
نوف : سميه نوااف شرات اسمي :p
خالد :لا شونواف كويتي الولد ؟!
فارس: اذا بنت فاطمه !
اسما:لا نبا اسم غريب !
طارش: اليازية !
محمد :لالا !
ميثة : مايد !
ظبية :لا اخوي مايد !
سمر : سالم !
خالد : يد امي سالم !
مها : راشد
خالد : هيه بوسنيدة !
اسما:هي حلو !
ظبية :ها عليا شرايج
عليا: لو عبيد بيكون احلى !
جاسم:سيري لا ! حلو الأسم
محمد:هيه
خالد:انزين لو بنت !
اسما:لاا ابي ولد !
خالد :انا با بنوته !
سمر :انتو العكس ! لازم البنت تبا بنت والولد ولد !
سعيد : روظه حلو موصح بابا؟
جاسم : هي روظة حلو !
خالد : هههه مانروم نسمي روظة
روظة :ليييش؟!
خالد : فطامي بتزعل !
نوف تساسر ميثة : خلوود واايد مسولهم سالفه !
ميثة:حراام عليج !
نوف :سكتي سكتي ام قلب طيب !
مها ساس رامها :يلا بنرد البيت
شهد:اوكي
شهد :عيل نحن بنترخص !
ظبية :وييين توة الناس
نوف قامت وسلمت ع مها ..خالد هني انقهر يعني نوف بينت لهم انهم لازم يطلعون !
مها :يلا مع سلامه
مها شلت روااظ وفطاامي وراحت صوب السيارة ونورة لحقتهم وشهد سلمت عليهم وعقب يت [ سهيل كاان راايح من زماان ]
فالسيارة :
مها :هاي نوف بذبحها
نورة :اففففف تقهر الله ياخذها
شهد :مب زين تدعون ع الناس
مها:اففف ويا ويها
عند قوم خالد
نوف قالت بصوت عالي:احين اروم اخذ راحتي !
محمد :ليش كانو يالسين ع جبدج ؟!
خالد: والحركة الي سويتيها ترا بايخآ !
نوف :شوسويت انا ؟!
خالد : شو ها بعدهم يالسين ماقامو قمتي وسلمتي عليهم شوها !
ام طارش: هي ماما شوهال حركة عيب !
نوف اونها دمعت : انزين ماكنت ادري
بومحمد :خلاص لاتصيحين
اسما تساسر عليا:عيني عينج تمثل
عليا:اففف هاي بنت عمج وغدة
اسما:صدقج
خالد:خواتي العزيزاات شو قاعدين تقولون
عليا:سوالف بناات !
خالد :اكييييييييييييييد اكيييييييييد تحشون فحد !
عليا : سير لا ! يعني البناات ماعندهم شي غير الحش !
طارش: هيه ماعندهم غير الحش شوفي لبس هاي وشوفي شعرها ومادري شو !
عليا : وانتو ظرااابة وشيا شباب وتغاازلون البناات ! مافيي بنت ماتعرفونها
خالد :حشى علي مارمس بناات !
طارش:وانا بعد
فارس : وانا بعد !
خالد :فرووس اعترف كم بنت فتلفونك
طارش:اقص ايدي لو تحت 10 !
ام فارس:شوو ها فارس ؟!!
جاسم : فرووس عطني وحدة
عنود : نعم نعم ؟!
جاسم :ههههه امزح وياج !
عنود : اتحسب !
فارس: خلود كم بنت فتلفونك ؟!
ظبية :ولدي مايغاازل !
فارس: همم فتلفونه بتلاقون 4 او 5
خالد : جذبب !
فارس:علينا !
خالد : والله بس وحدة !
فارس:شوفو يعترف انه وحدة !
خالد :وحدة مب اكثر عن 10
فارس: اشك انهـ 1
خالد : ليش انشالله ؟
فارس:احييد لطوف وشوق ونورة ومادري منو بعد !
خالد : لطوف مارمسها !
فارس: اوونهـ ! شووصار !
عليا: اخخ لاتيب طاري هال خايسة
اسوم :هي لاتيب طاريها الله يقطعها !
فارس:تعرفونها
عليا:هي الله يلعنها
خالد: ومنو نورة ؟!
فارس:هاذيج !
خالد:منو ؟
فارس:همم نوورة ! همم راعية الأستاار بكس !
خالد :سير لا ! مارمسها
فارس:علينا ؟
خالد:والله
فارس:انزين شوق
خالد: همم احين صارلي يمكن اكثر عن شهر مودرنها !
فارس:لييش ؟!!!!
خالد: بس
فارس:ومنو هاي الي ترمسها
سمر:اكييد حبيبتك !
خالد :احمم !
ميثة : هاا خلود طلعت مب هين
ام محمد : خلوود ترمس بنت يالهرم ؟!
خالد : هااا ! منو قال اففااا انا ارمس بنت !
ام محمد : عيل شوقاعدين تقولون ؟
خالد : قاعديين نقول اتزوج منو ..
ام محمد : هي تبي منو ؟
خالد : تبغيني اخذ منو ؟
ام محمد : كنت اباك تاخذ نوييف بس خذوها
خالد :او نوف منو خطبج ؟
ام محمد : فروس الهرم !
فارس:افا انا هرم !
ام محمد : ترمس 10 بناات يالهرم
فارس:لاااا انقول ان انا بتزوج 10 بناات
ام محمد : اتخسيي نويف وبس
فارس: امزح يدو بلاج عصبتي
ظبية :والله محد امسنعكم غير عمتي
وتمو يسولفون وعقب كل حد ترخص ..~
فبيت قوم مها
كانو يالسين فصالهـ كلهم وعقب دخل سهيل
وتمو يسولفون وجي
سهيل: شهد
شهد :هلا؟
سهيل: رمستي البنت ؟
شهد : اي بنت !؟
سهيل: شمسه !
شهد :هييييييه ! هي كلمتها
سهيل: انزين شو قالت
شهد :اسبوع الياي يوم الأثنين بنروح
سهيل:كلمتي امي ؟
شهد : هي
سهيل: ايوا زين زين !
شهد : عيل بتتزوج ياسهيلان !
سهيل: احم احمم
نورة : الله كشخه بررقص !
مها :ههه انا مااعرف اقولج علميني
نورة :افا عليج !
تمو يسولفون وعقب مها راحت فوق ودقت لأمل
مها : الو
امل : هلا
مها :اهلين
امل : شحالج ؟
مها:تمام وانتي ؟
امل: بخير
مها : شحال امج ؟
امل : مثل مااهي مافي أي تغير
مها : في حد عندج ؟
امل:هي
مها :خلود ؟
امل:لا خلوف
مها : اها زين تبين ايج ؟
امل :لا فدييتج
مها : اوكي اذا تبين شي على طووول دقيلي
امل : اوكي
مها سكرت ودقت لغاية
مها :الوو
غاية : انا زعلاااااانه !
مها :افا لييش؟
غاية : اهى اهى
مها : فديييت الزعلانين انا !
غاية : شكلج نسيتي انع ندج ربيعه اسمها غاية
مها :انسى النااس كلهم ولا انسااج
غاية:هي قصي علي
مها :غيووونهـ شوفيج ؟
غاية : مهوي انا متظاايجة مادي شو فيني ؟
مها :تعاالي بيتنه
غاية :لا شو فظييحة
مها :نعم نعم ؟! شوقلتي ؟!
غاية : ههههه انزين احين بي
مها :يلا اترياااج
غاية :اوكي باي
مها :اقوولج
غاية:هلا
مها : لبسي كاات و ايبي غترة
غاية :انزين
وسكرو
وراحت مها تحت
مها :ماما
شهد : ها ماما ؟
مها :غايو بتي احين
شهد :حياها
مها :انزين قولي لستي اتسوي كيك و عصير وجي
شهد :بتيلسون فالغرفة ولا الميلس ؟
مها :الميلس
شهد :اوكي بخليها ترتب الميلس ودخنه
مها :ثااانكيو ^^
شهد :ولكم
مها راحت فوق وهي رايحة تمت اتقول فخاطرها
مها : امي وااايد طيبة معانا بس انا لين احين مب مصدقة الي قاعد يصير شكلها برييئ ومالها خص فهال سواالف ! آآهـ وينك يابووي
دخلت الغرفة وشافت نورة ترمس عادل
نورة : عدوول ثاانكيوو !
مها اشرت عليها انها سكر
نورة :انزين انا احين بسكر ..يلا بااي
وسكرت
مها : تعالي قوليلي ليش رحتي ويا عادل السيارة ؟
نورة : اهدااني اغنية وبعديين نزلنا وغناالي ياها فنقزت فحظنة وبس
مها :اها وليش ماتبين حد يعرف
نورة : لأنه هاي من خصوصياتي
مها :ويا هال خصوصيات انزين تلبسي غيونه بتي
نورة :اوكي
وتلبسو وعقب غاية يت وراحو الصالهـ
فصاله
مها : غايو افصخي عبايتج
غايو : هاج يودي
مها:نورة سيري علقي العباية
نورة :انزين
وراحت نورة وعلقت العباية
غاية : مهوووي بقولج شي !
مها :قوولي [ كانت تشرب عصير وتااكل كييك ]
غاية :اول شي ودري الاكل عشان اعرف اقول
مها :انزين [ قآمت وخلت الكيك ع طاولة ويلست مجاابلة غاية ] يلا قولي
غاية :احمم ! مااعرف كيف ابدئ
مها :يالله يلا غاايو قولي
غايو : مهووي ! [ وراحت فحظنها]
مها :الحمدالله وشكر ! شوفييج !
غاية : انا احب !
مها كانت تشرب عصير جان تغص [ كحح كحح] !
غاية :شوفيج
مها :عيدي الي قلتييهـ !
غاية :افف مهوي بلا استهبال !
مها :والله ماستهبل عيدي
غاية :انا حبيت !
مها : بوية ؟!
غاية :خسي !
مها :ولد 
غاية : هيه [ونزلت راسها]
مها :انتي اي يالمينوونة !
غاية :شوو
مها :شوتحبيين واحد
غاية :ولد خالتي!
مها :ايوا وهو يحبج !
غاية :ماعرف
مها :كيف ماتعرفين !
غاية :بقولج شو صار
مها :أولي ياستي !
غاية : احمم اليوم الصبح ساعه 7 ابوي وعانه وقال يلا بنروح العزبية قمت وتلبست وركبت السيارة ساعه 9 وصلنا ونزلت انزين شفت خالاتي وجي سلمت عليهم وعقب خذت مفتاح درااجتي عشان اركبها رحت وبطلتها وسخنتها وبعديين ..

غاية :اففف بلاها ماتمشي !! .. يالله امشي
...: ماتمشي لأن انتي مب حاطه ع ريس
غاية :اووهـ ثانكيو ولد خالو
....:ههه ولكم
[ قمت وسقت وتميت وجي رحت صوب الحيوانات وتمييت اخوفهم بعدين شفت انم حد برع العزبة قلت ليشم اشرد قمت وطلعت وتميت اللعب شفت صعدة وكاانت عودة قلت بركبها ! ويوم بغيت اركبها وانا فصعده الدرااجة وقفت وكنت بنجلب ]
غاية :ماما !! لحقو علي بنجلب
...: انتي اي يالمينوونة شو تسوين هني؟
غاية :شملان !
شملان :ليش طالعه برع ؟!
غاية :بلييز ساعدني عقب بقولك
شملان : انزين انزلي
غاية :اخاااف !
شملان راح صوبها
شملان :يلا نزلي انا ميود الدراجة
غاية :اخااف !!
شملان قام ويودها من خصرها
شملان :يلا قومي
غاية اتقول فخاطرها : قفطة !!!!!
شل غاية وعقب نزل الدرااجة وغاية لحقته
غاية وهي قافطة :ثانكيو
شملان : احين اباج تقوليلي ليش طالعه ؟!
غاية :شفت محد برع قلت ليش ماروح اللعب
شملان :لاوالله
غاية :والله
شملان : لو احين ابوج درى !
غاية :بيذبحني
شملان : زين انهـ عندج ولد خاله مب فتاان احم احم
غاية :هههه تراك وايد مصدق عمرك
شملان :من حقي [ وغمز لها ]

غاية : هني انا دختت زين ماغمى علي ! رجعت العزبة وكل ماروم مكاان اشوفه فويهي !والله انه يخببببببل !!
مها : اها زين زين يعني حب من طرف واحد
غاية :لا انشالله من طرفين
مها :ههههه والله انج مينونه !
غاية : مهووي ابا اشووفه !
مها : روحي بيتهم
غاية :كلهم اولاد !
مها :اها زين زين وطلعت غايو تحب !^.~
غاية :اي مهوي !
مها :تستحيي البنت !
غاية :ايي !
مها :هههههههه
رن تلفون مها وكان خالد
مها تشكل ويها
غاية :ردي !
مها :انزين
مها :الو
خالد :هلا والله !
مها :اهلين
خالد : شحالج
مها :تمام يو ؟
خالد :انا بخييير ! في حد عندج ؟
مها :هيه
خالد:منو ؟
مها :غايو
خالد:انتي فبيتهم ؟
مها :لا هي فبيتنا
خالد:ايوا سلمي عليها
مها : غايو خلود يسلم عليج !
غاية:الله يسلمه
خالد : انزين يابطه شوتسوين بعد
مها : مرتك البطه
خالد :انزين اعرف
مها :هههه ويا ويهك !
خالد:انزين قوليلي شوتسوين !
مها :آكل كيك واشرب عصير
خالد:عصير شو ؟
مها : برتقال
خالد:ولاتعزمين !
مها :هههه هاي بس عزييمة بناات !
خالد :اها .. =(
مها :شوفيك ؟
خالد : هي صح لازم اسكر
مها :ليش؟
خالد :ترا هاي عزييمة بنات ولازم ماترمسين ولد بس بناات
مها :ههه خلود يادلوع انته امزح وياك
خالد: انزين بسكر
مها :خلوووووووود !
خالد:شو ؟
مها راحت الحمام
مها : خلودي شوفيك ؟
خالد : عيديها !
مها :شو ؟
خالد : انا منو ؟
مها :خلوودي !
خالد :احبج
مها استحت :انزين انا بسكر يلا باي
خالد :ويا ويهج ماعليه انا بأدبج
مها:ههههه باي
خالد:باي
وسكرت وردت لغايو
غاية :شوقلتي !
مها :سر
نورة دخلت : مهوي عطيني فونج شوي
مها :هاج
طلعت نورة وراحت الغرفة ودورت رقم خالد لقت مكتوب خوله شلت الرقم ودقت لخالد
نورة :الو
خالد :منو ؟
نورة :انا نورة
خالد:ايوا
نورة :اقولك
خالد :هلا؟
نورة : انا قلت لمها شي ثاني ماقلت لها عن الي صار
خالد : لاتقوليلها بنسويلها مفااجئهـ !
نورة :انزين بتساعدنه ؟!
خالد : اوكي !! بسوي اي شي بس عشان اشوف مها مستاانسة
نورة :شكلك تحب اختي واايد !
خالد :هههه
نورة :انزين شوف عادل هو الي يودي ماما عند هال ريال الي يسوي سحر انزين و هو يندل المكاان
خالد:انا بعد اندل
نورة : كييف !!
خالد : انا دوم الحقهم !
نورة : طلعت مب هين !
خالد :هههه انزين قوليلب شسوي ؟!
نورة : همم شوفا ول شي لازم نلقى مطوع عادل قال بيسأل امهـ !
خالد :وييت ليش يسأل امهـ ليش نحن مانروح عند هال الي يسوي سحر وانخلي يفج السحر !
نورة :ترا انا قلت له جي وقال انه هو واايد اوكي ويا ماما !
خالد : اوكي شوفي بنعطيييه !دبل
نورة : كيف يعني
خالد: مثلا بنقول هو ياخذ 5000 نحن بنعطيه 15000 اللف
نورة :بل من وين بنييب ؟!
خالد : ماعليج انا بيب
نورة :لا شو اتيب ؟!
خالد:جب !
نورة :ترا بخبر مها
خالد:اففف يعني من وين بتيبون ؟!
نورة : بنيمع انا باخذ من عادل شوي من يدو شوي وجي !
خالد :انزين عادي اساهم ؟!
نورة :لا
خالد:مب عكييفج !
نورة :بخبر مها !
خالد : لو خبرتي كسرت رااسج !
نورة : والله انا اخاف منك ! مها ليش ماتخاف منك ؟!
خالد:بس ويااك جي معاها لا !
نورة :ايوااا !
خالد :انزين شوفي انا برمس ابويه وجي وشوفي بعد مانفج السحر انا نسيبي فالشرطة بخلييهم يزخونه وجي !
نورة :وامي شو نسوي فيها ؟
خالد : همم ماادري !
نورة : مايهون عليها اندخلها السجن !
خالد :ادري مابندخلها بس ! سالفه امج شوي صعبة يبالها تفكيييير !
نورة : اوكي انا بدق ليدو وعقب برمس عدول وعقب برد ادق لك
خالد:اوكي ها رقمج ؟
نورة :هيه
خالد: اوكي يوم بيصير شي بدق لج !
نورة :اوكي !
وسكرو وخالد دق لأمل
خالد:اموووول
امل :هلا؟
خالد: خلااص كم يووم وريلج بيكون بين حظنج !
امل : شوووووو ؟! شوتقول ؟!
خالد : بيع ندج وبقولج كل شي
امل :اوكي بسرعه تعاااااااال
خالد:اوكي !
سكر خالد وراح عند ابوه
خالد:ابويه
محمد : ها خلود شو تبا؟
خالد : رمست نورة احت مها ولقيينا حل !
ظبية :شو ؟
خالد :شوفو ! [وقالهم السالفه ] !
ظبية : اوكي انا بساهم !
محمد:وانا بعد
اسوم توها كانت نازله
اسوم :شو وانا بعد !
خالد:تعالي بقولج
وقالها
اسوم :اوكي بساهم
محمد : انزين كم يبي عشان يفج السحر ؟
خالد:مادري .. ويت بدق لنورة وبخليها تسألأ عادل
محمد :منو عادل ؟
خالد:اميه انتي قوليلي وانا بروح ارمسها
ظبية:اوكي
راح خالد الميلس ودق لنورة
نورة :الو
خالد:اقولج
نورة :هلا
خالد: سألي عادل بكم يفج السحر ها ؟
نورة :اوكي دقيقة وبرد ادق لك
خالد:اوكي
وسكرو ودقت نورة لعادل
نورة :الو
عادل: هلا
نورة :عدوول
عادل:عيوونه
نورة : همم خالد يقولك بكم يفج السحر ؟
عادل : هو يسوي سحر قولي بـ 30 اللف
نورة : كم !
عادل :شفيج في اكثر بعد
نورة :يعني حواالي كم
عادل:انتو بتدفعون دبل صح ؟
نورة :هي
عادل : 80 اللف او 100 اللف
نورة : واابوية !! ..
عادل:عيل كم تتحسبين ؟
نورة : 10 اللاف جي
عادل:هههه لا حبيبي اكثر !
نورة : افف ! وايد
عادل : شونسوي !
نورة:اوكي انا بسكر بقوله وبرد لك !
عادل:اوكي ولاتطولين وياه
نورة:ههه من عيوني
عادل:فديت عيونج
نورة :يلا باي
عادل:باي
وسكرو ودقت لخالد
خالد:هلا
نورة : خلود واايد !
خالد:كم ؟!
نورة :وااااااايد
خالد : مليون ؟!
نورة : لاا !
خالد:عيل
نورة :100 اللف !
خالد : اوكي عادي
نورة :شوعادي من وين بندبر 100 اللف
خالد : ترا قلت لج انا بساعدكم
نورة :يعني بتساعدنا فـ 80 اللف ونحن 10 الاف
خالد : مب بس انا امي وابوي وخواتي واخوي
نورة : كلهم يعرفون ؟!
خالد :هيه !
نورة : انزين مابنوصل 100 اللف
خالد:بنوصل ان شالله انتي ماقلتي يدتج وعادل بيساهمون بعد ؟
نورة :هيه !
خالد:اوكي بنحصل
نورة :اوكي بسكر برمس يدو احين !
خالد:اوكي
سكرت نورة ودقت ليدتها
نورة :يدوو
ام جابر [ سهيلة ]: هلا يمى ؟ منو انتي نورة ولا مها ؟
نورة :انا نورة
سهيلة : هلا يمى فديتج !
نورة :يدو لقينا حد بيفج السحر
سهيلة :صجج ؟!
نورة :هيه بس يبالنه واايد فلوس
سهيلة :كم ؟
نورة :100 اللف
سهيلة : ماعليه يمى برمس عمج وبخلي يساعدنا وانا كل الي عندي بعطيكم ياه
نورة :يدو في حد بيساعدنا بعد
سهيلة :منو يمى ؟
نورة :ماروم اقولج احين سالفه طويلة بس لاتخبريم مها شي بنسويلها مفاجئة وانا بيج ورا باجر عشان تعطيني الفلوس ومب لازم 100 كامله
سهيلة :بشوف كم بنحصل وبعطيج
نورة :اوكي يدو مشكورة
سهيلة :العفو فدييتج وها كله عشان ولدي
نورة : يلا يدو مع سلامه
سهيله : مع سلامه
سكرو ودقت نورة لعادل
نورة :عدول
عادل :هلا
نورة : بندبر 100 اللف
عادل : كيف؟
نورة :خال واهله بيساعدونه وعمي ويدو بعد
عادل : وانا بعد
نورة : لا لاتعب عمرك
عادل:لاوالله شقايل ماتعب عمري !
نورة : انزين ابغي منك طلب
عادل:آمري
نورة : ودني ورا باجر راس الخيمه عند يدوتي
عادل:تامرين آمر !
نورة :ثانكيو
عادل:العفو !
....
عند خالد
خالد : قالت لي 100 اللف
محمد : اوكي ظبية كم بتعطينهم ؟
خالد :وهي صح يدتهم وعادل بعد بيساعدونهم
اسما : ويت بيب مبايلي وبشوف كم عندي فالبنك
راحت اسما فوق وشافت ونزلت
اسما : عندي 35 اللف وكم اعطيهم اول شي خلى امي اتقول
ظبية : 40 اللف
خالد: لا شو اقل مابيرظون جي !
ظبية :30 !
خالد:اوكي وانته ابوية
محمد :شرات امك
خالد:لا اقل ! جي نحن بندفع كل شي !
محمد :شوفي ظبية انتي 20 وانا 30 !
ظبية :خلاص اوكي
خالد:احين جمعنا 50 ! اسوم كم ؟
اسوم :كم ؟
خالد : 10 اوكي
اسوم:شويه !
خالد :يكفي
اسوم:اوكي
صار 60
محمد:اونته خالد ؟
خالد : 40 !
محمد : جيجمعنا 100
خالد:ادري !
ظبية :صج انك لوتي اتقول نقصو ونقصو عشان انته تدفع
خالد:خخخ انزين يلا طرشو الفلوس ع حسابي لأني بعد شوي بروح اسحب !
اسوم :ابوي انته ادفع حقي وعقب انا بردلك
محمد :شوو ترديلي مب لازم
اسوم :اوكي :p
ظبية : وانا بعد !
خالد : هههه عيل محد فيكم دفع شي بس ابوي !
ظبية :لا نحن قلنا كم بنساهم !
خالد:خخخخ
راح خالد ودق لنورة
نورة :هلا
خالد:دبرت 100 اللف
نورة :شووووو!
خالد : شو شو ؟
نورة :لييش عمي بعد بيعطينا ويدوتي وعادل !
خالد:اوكي بنخلي فوق الفلوس عشان يسكت ! شبلاج
نورة :أيوا طلعت ذكي
خالد:ههههه اويييه
نورة:اشو
خالد:لازم اروح عند امل نسيت .. يلا بسكر بروح لها
نورة :ههه يلا باي
خالد:باي
سكرو وراح خالد عند امل
امل: توة النااس !
خالد:سوري والله !
امل:انزين شو سويتو عن هال مطوع ؟
خالد:دبرنا البيزات
امل:وكم البيزات ؟
خالد :100 الف
امل : شوو ؟ وكيف دبرت ؟!
خالد :بعد
امل : انزين انا ابا اعطييكم بعد
خالد:لا مافي
امل : خلوود ها ريلي بعد
خالد :انزين بس 5 الاف
امل :فعيينك !
خالد : شوفي انتي اول شي خلى امج اتقوم بالسلامه عقب عطينا
امل : اتقص عليه ؟
خالد:هههههه
امل : خلود !
خالد: امل مايحتاي !دبرنا وخلاص
امل :افف !
خالد:خلوف خلاص رد
خلوف:لا مابرد بتم ويا امل لين ماهي ترد البيت
امل: مابرد
خلوف: مب عكيفج يلا جداامي وصليني بيتنه وعقب روحي بيتكم !
امل : واخلي امي بروحها ؟
خلوف :الصبح مري عليه وبني انا وانتي عندها
خالد:صح كلامه الصبح تعالي
امل:اوكي خلاص
خالد راح بيتهم وامل شلت خليفة وصلته بيتهم
فالسيارة :
خلوف :شوفي انا بدش البيت بسلم ع الأهل وعقب بروح فوق وبدق لج وبتم ارمسج لين ماتوصلين بيتكم
امل :ليش؟
خلوف :بس
امل:ههه لاتخاف اعرف اسوق
خلوف:حتى ولو !
امل:ههههه اوكي
راخ خليفة سلم ع امه وخواته وراح فوق ودق لها
خليفة :انتي احين وينح ؟
امل : صوب الأشارات
خليفة:باقيلج وايد؟
امل: مادري ع حسب الزحمه
خليفة:ايوا انزين قوليلي كم عمرج !
امل: ههههه شو تبا فعمري؟
خليفة: شو في انا بخمن وانتي قولي صح ولا
امل:ههه اوكي
خليفة: 22 ؟
امل:لا شوي اكبر
خليفة:27 ؟
امل:لااصغر !
خليفة : همم 25؟
امل:اصغر بشوي !
خليفة:24 !!
امل:صح
خليفة :اونه !!
امل:والله ليش؟
خليفة :انتي صغييرة
امل:هههه اعرف
خليفة:حليلج انتي فهال عمر وهال كله فيج
امل :وشوتقول عن مها !
خليفة:حليلكم !بس انا وخلود مابنهدكم!
امل: وعد
خليفة:وعد مابهدج !
امل: فديتك والله ! ليتني لو عندي اخو كبرك !
خليفة:انزين انا بصير اخوج
امل: خلاص من يوم وساير انا اختك العودة
خليفة:هههه وانا اخوج الصغير
تمو يسولفون لين ما أمل راحت بيتهم !
عند مها ..

غاية :مهوي شو بتسون احين عشان ابوج ؟
مها :خالد قالي بعد الامتحانات بنتصرف
غاية:اها حليلة
مها :والله لو مب هو ماكانت اعرف شو بسوي !
غاية :الله يخليكم لبعض
مها ابتسمت : آمين !

بعد مرور يومين ! يوم الأحد .. الصبح مها كانت تتلبس ونورة بعد
نورة :مها انا اليوم مابداول
مها :وين بتروحين ؟
نورة :عاادل ويايد مرييض بيمر علي وبروح وياه المستشفى
مها :امي تدري؟
نورة:هيه
مها :اها
نورة : انا قلت لها اوني بركب السيارة يوم بيوصلوني المدرسة بنزل بتم واقفة وعقب بركب وياه [ طبعاً كل الي قالته خرط امها ماتعرف شي ]
مها :ههههه ويا ويهج تعرفين تخرطيين
نورة :انا شطوورة فالخرط
مها:هههه
لبسو وراكبو السيارة وصلو فطامي وروظة وعقب وصلو نورة ومها تمت تشوف ورة شافت نورة ركبت ويا عادل وراحت نورة المدرسة
عند نورة..
عادل: شوقلتي لأختج ؟
نورة :قصيت عليها
عادل:هههه
نورة:يلا خلنا نروح راك !
عادل:اوكي
راحو يوم وصلو راك !
نورة دمعت
عادل:شفيج ؟
نورة : راك ماتغيرت مثل ماهي ! ماصدق اني انا من رااك أهل رااك غييير نااس طيبيين ! ومايشلون شي فقلبهم مووول !
عادل : فدييت بنت راك انا
نورة :كنت !
عادل:ولين احين ! جوازج من وين ؟
نورة :راك !
عادل:عيل خلاص !
نورة : لف هال صوب
عادل:اوكي
ونورة دلته المكان ! ونزلت
عادل:انا بتم فالسيارة بترياج لين ماتين !
نورة : اوكي
عادل:يلا دخلي
نورة :اوكي
دخلت نورة داخل ووسمعت صوت يدوتها
سهيلة : لمياا .. لمياا
نورة :فديت يدوتي انا
ركظت نورة صوبها وطاحت فحظنها
سهيلة :يمى نورة ؟!
نورة :يدوو تولهت عليج
سهيلة دمعت : فدييتج يا يمى كبرتي !
نورة : وحشتيني يدوو
سهيلة : وين خواتج ؟
نورة :فدبي
سهيلة :ليش مايو
نورة :جرييب كلنا بني عندج
سهيلة : اخاف اروح وماشوفكم
نورة :يدوو لاتقولين جي .. صدقيني جرييب وكلنا بنكون فحظنج
سهيلة:ان شالله
نورة :يدو دبرنا 100 اللف
سهيلة :وانا دبرت 80 اللف
نورة :فدييتج والله
سهيلة : متى بي ابوكم؟
نورة : بعد كم يوم انشالله
سهيلة :انشالله
نورة تمت وياها نص ساعه وعقب قالت انها بتروح وراحت
عند عادل
نورة : فديتها متولها عليها واايد
عادل:الله يخليها لكم
نورة :آآمين
عادل: ها كم يبتي ؟
نورة :80 اللف
عادل:حلو عند خالد 100 وانتي 80 وانا بعطيج 20 ! وبيصير 200 اللف
نورة : هييه !
عادل : جي مو بس بيكون ويانه الا بيبوس ريلنا
نورة :هههه متى بنروح ؟
عادل : متى تبين ؟
نورة :همم شوا لكثر يبا لين ما مفعول هال ارف يروح
عادل:ماعرف يباله
نورة :شوف امي متى بتروح ؟
عادل:هي كل شهرين مرة
نورة :متى آخر مرة
عادل:قبل اسبوع
نورة :اوكي بنروح ورا باجر !
عادل:ليش؟
نورة:باجر عليه امتحان ! ورا باجر اجازة فبروح
عادل:اوكي بديتو ؟
نورة :باجر بنبدى ! عنا يوم امتحان يوم اجاازة ! افف يسو نجي عشان نخلص ويا الحكومي
عادل:هههه ويا ويهج اونه بنت مدرسة خاصة
نورة :هييه احمم
عادل:ههه ويا هال فيس
نورة:شفيه فيسي؟
عادل:قمر !
نورة :ههههه بدق لخالد وبقوله
عادل:ويا هال خاالد تراني اغاار
نورة :حليلة
عادل:يلا دقي
نورة:انزين
دقت له
خالد:الو
نورة :اقولك
خالد:انا فالحصة
نورة :هههه اطلع ابا اقولك شي ظروري
خالد:انزين ويت ....
خالد يكلم الأستاذ : استااذ انا بطلع شوي
الأستااذ :عوين ؟
خالد: عندي مكالمه ظرورية
الأستاذ : ماراح اطلعك
خالد : طااع !! بطلع مب عكيفك
وخالد طلع
خالد:الو
نورة:لسانك طويل
خالد:ههههه
نورة :انزين انا رحت عند يدوتي
خالد:صجج !
نورة:هي وعطتني 80 الف وعادل 20 اللف وجي بيصير عنا 200 اللف
خالد:اوكي يوم بتوصلون دبي تعالو صوب مدرسه **** و انا بي عندكم بنروح عند ابوي عشان يعطينا 100 !
نورة :اوكي
خالد:يلا باي
نورة:باي
سكرو
وراحو صوب مدرسه خالد ودقو له ويهـ صوبه ركب السيارة
خالد:سلام عليكم
نورة + عادل:وعليكم السلام
خالد : ها متى بتروحون عند المطوع ؟
عادل:يوم الثلاثاء
خالد: اوكي برمس نسيبي
عادل : لا شوف بنروح عند ابوك اول وعقب بنروح عنده وبنرمسه
خالد:اوكي
عادل:نورة بوصلج البيت
نورة:لا ابغي اي
عادل:شو اتين ويانه ؟
خالد : هي كله اولاد
نورة : مابغي !
خالد :عنييدة مثل مها
نورة : المهم انا مابروح البيت بي وياكم !
عادل:افف انزين !
راحو عند بو خالد وخالد نزل وخذى من ابوه الفلووس وعقب رد السيارة
خالد : هاج
نورة :انا اخاف ايود مبلغ هال كبر
عادل: بخليه عندي
خالد:خلاص اوكي
نورة : وجي صار عنا 200 اللف =D
عادل:هبلة !
نورة :طاع هبلة مرتك
عادل:وانتي شو ؟
نورة :عدول !
خالد اتذكر مها !! توله عليها
خالد : بدق لنسيبي
ودق له
خالد:الو
عبيد:هلا؟
خالد: بقولك شي
عبيد :شو؟
خالد : سويت الي قلت لي عليه !
عبيد : اوكي وشو صار؟
خالد : عرفت المكان ونحن الثلاث بنروح عنده
عبيد:خلاص اوكي بعد ماتطلع على طوول قولي
خالد:يلا مع سلامه
عبيد:مع سلامه
نورة :شوفي؟
خالد : ترى عبيد عطاني خطه وقل لحقو شهد وين تروح وشوفو المكان وعقب خوزو الحسر وعقب نحن بنزخ هال مطوع !
نورة :ايواا !
خالد: واحين بس بااقي انخوز السحر
نورة :بنخوزة
عادل: بس سمعي انا وخالد بس بنروح عند الريال
نورة :ليش؟
عادل: ماابيج تدخلين هال امااكن
نورة :انزين ودوني عند ابوي !
عادل :اوكي
خالد: هو احين وين ؟
عادل : بعد ماشفتنا انته صوب البحر كنت شالنه من اليخت وحطيته هناك عشان نورة اتشوفه ويوم شفتك شفتنا يوم راحت نورة عندكم شليته ودييته الشقه عندي
خالد:ايوا
نورة :يلا بنروح عنده
خالد:شوفو نزلوني البيت وانتو روحو
نورة:ساعه كم ؟
خالد :1 ونص
نورة :ماشي وقت اففف
عادل:يلا ماعليه مرة قانية
نورة :انزين
وصلو خالد بيتهم وعقب ودا نورة بيتهم
نورة راحت فوق ومحد شافاها
ساعه 2 وربع مها يت وراحت فوق عند نورة
مها: ها شحال عادل؟
نورة :بخير
مها :زين اقولج عندج شي باجر ؟
نورة :هي امتحاان
مها :ههااي ذاكري ذاكري انا يوم الأربعاء
نورة: ويا ويهج
مها :انا بروح مع غايو آب تاون
نورة :ياحظكم !
مها : تبين شي من منااك ؟
نورة :هي ايبيلي اي شي
مها :يصير خير
نورة : شو يصر خير
مها :يعني يصير خير
دقت مها لخالد
مها : الو
خالد:هلا
مها: خلود انا بروح آب تاون
خالد:نعم ليش انشالله ؟
مها :خلود ملانه بروح ويا غايو بنروح استار بكس وعقب نحوط شوي وعقب بنرد
خالد: انا بي
مها : خلود بلا عبط ! بتي شو بتسوي ؟
خالد : تخيلي حد غازلج ؟
مها :من زيني احين
خالد: مهوي شوهال كلام ؟
مها :افف خلود لاتي !
خالد:انزين افف
مها:يلا بروح اقول لأمي
خالد:باي
مها:باي
سكرت ونزلت
مها :ماماتي .. ماماتوو .. مامي !
شهد: ها ماما ؟
مها : احمم بروح آب تاون
شهد :انزين روحي
مها :اوكي
راحت مها تلبست ومرت ع غايو وراحو
وصلو استاار بكس !طلبو لهم وعقب قعدوو
دخلو شلهـ اولاد ...
...: اوهـ مهوي انتي هني .؟ شحالج ؟
مها شافته بنظرة : شوتبا انته ؟
...: مابي شي بس كنت ابي اسلم عليج
مها:اذلف عن ويهي
....:انتي قد هال كلام ؟


منو ...ها ؟

والمطوع بيخوز السحر ولا بيقص عليهم ؟؟

و عادل قد الثقة ولا ؟ يعني الفلووس الي نورة خلتهم عندة بيسوي فيهم شي ولا ؟؟

وشهد بتعرف شي ولا ؟؟

و خلاص يعني بعد يوميين بيفجون السحر ولا بيصير شي بيخليهم مايروحون !!

ومها شو بيصير فيها ؟!

عسولـَه آلحلوه
08-02-2009, 08:13 PM
^^
شكرآن ع البآرتآت
آنآ قريت هآلجزء
..
=)

Šмilè
08-02-2009, 08:16 PM
شكراً ع الرد قريتيه في المنتدى ثاني صح؟

عسولـَه آلحلوه
08-02-2009, 08:22 PM
هييه حؤوبي
عآد آسمي منؤؤر القصه إحيم إحيم
><

كملي القصه ترآ الآعضآء بيموؤتوؤن علييج ><


خخ كل وحدهـٍِ آتي ملفج بلييزكملي

- مــريــمْ ،
08-02-2009, 09:06 PM
واااي البارتات عجيييبة

كملي بسرعه بليييز

Šмilè
08-02-2009, 09:18 PM
بيمووتوني شكلهم

رااعيوه سكتي اناا محبووبة الجماااهير خخخخخخخ

s o r a - s o u l
09-02-2009, 02:00 AM
وااو رووعه
قعدت لي ساعه 2 أقرأ البارتات رووعه
اندمجت مع القصه
بانتظار البارت الجااي

اميرة بابتسامتي
09-02-2009, 07:11 AM
تسلمين حياتي
يلا كوني شاطرة وكملي القصة بسرعة
pink انتي حبوبة ومحبوبه بينا >>>أقردنج علشان تكملي ههههههههههه

Šмilè
09-02-2009, 01:27 PM
بارت 12

[ 1 ]



...: اوهـ مهوي انتي هني .؟ شحالج ؟


مها شافته بنظرة : شو تبا انته ؟


...: مابي شي بس كنت ابي اسلم عليج


مها:اذلف عن ويهي


....: انتي قد هال كلام ؟




مها : هي قدها وقدود !


...: سكتي قبل لا الفج بطرااق !


مها : تخسيي والله لأكسر ايدك !


غاية : منو ها ؟!


مها : ها الحقير يصير ولد عم اسووم ! ويمووت ع شي اسمه بناات !


قام فارس وصفعها كف هني مها صاحت بس قاامت وظربته وعطته كف هني يود شعرها !


فارس: انا فارس ولد حمد تظربيني ؟!


مها : قوم عني .. هد شعري اقولك


فارس مط شعرها وظرب شعرها بالقو ع الأيدار وطلع من حلج مها دم


مها وهي تصييح : ماالك حق تظربني !! انته منو عشاان تظربني قوووم عني !


غاية تمت تصييح دقت لخالد من فون مها


غاية وهي تصيح : خالللد الحق ع مهااا


خالد وهو خايف : شفييها ؟!


غاية : فارس ولد عمك قااعد يظربهاا ظررب


خالد : لييش


غاية : ماادري تعال بسرعه مها كل ويها دم بتمووت


خالد هني مات من الخوف : انا اصلا ياي عندكم شوي وبكون عندكم !


سكر وقال لأشرف


خالد :اسررع !


خلوف : شو السالفه ؟


خالد :فارس الحقيير قاعد يظرب مها !!


خلوف : ليش؟


خالد:مادري


وصلوا ستار بكس


مها من كثر مانظربت طاحت عليهم [ اغمى عليها ] وينزل من ويها دمان وفارس كان قاعد صوبها ويكلمها


فارس: مها ردي !! مها لاتموتين قوومي !! مها آآخر مرة واللهـ آخر مرة قوومي دخييييلج قومي !!


خالد تخبل ركظ صوبها : مهووووي قوومي شوصار لج !! مهووي حياتي شووفيج !!


خالد شاف فارس: شوسويت لها ؟!!


فارس نزل راسها


خالد :طلبو الأسعااف


غاية : في شباب طلبو !


خالد :اتاخرو !


غاية :احين بيون !


خالد :حبيبي مهاا ! قومي انا خلوودج ! يلا قوومي !! مها بلييز قومي لاتروحين عني !


[ كان خالد يصيييح ]


يو الاسعااف و قاسو ظغط مها وكان مب مستقر ! وكاانت قاعده تختنق !


على طول شلوها وركبوها الأسعااف وخالد راح وياهم !


وراحو


غاية كانت واقفة وخاايفة


فارس:يلا تعالي وياي بنروح عندهم


غاية خاافت منه واايد تمت واقفة مكانها !


فارس: تعالي مابسويلج شي والله


راحت معاه وخليفة كان وياهم ولحقو الأسعااف ونزلو مها ودخلوها غرفة المعاينه !


خالد دق لأمهـ : اميييه ![ كانو يقول اميه وهو يصييح ]


ظبية خافت : خالد ! شفييك ؟!


خالد وهو يصيح : مها بتروح عني ! امي تعالي بسرعه


ظبية :شو فييك ؟! شوفيها مها ؟


خالد : فالمستشفى


ظبية :لييش شفيها


خالد :ماعرف ماعرف تعااالي


ظبية :انزين احين بي


سكرت عنه


محمد كان حذالها : شو فيه خالد؟


ظبية : يصييح ويقوولي تعالي عندي هو فالمستشفى عند مها يقول مها بتروح عني


محمد :بسم الله ! شوصاير !


ظبية :مااعرف


محمد:روحي ولبسي عبايتج وبنروح عندهم


ظبية : انشالله


راحت ظبية فوق وشافت اسما


ظبية :بروح مستشفى عند مها بتين ؟


اسما خافت :شوفيها مها ؟


ظبية :مااعرف !


اسما :اوكي بي


راحو ولبسو عبيهم ونزلو وركبو السيارة واتوجهو صوب المستشفى


فالمستشفى قوم فارس وصلو


خالد اول ماشاف فارس راح صوبه وتم يظربة ظرب


خلوف : بس خالد ظربتة واايد


خالد :احسن ! يستااهل زود !


فارس:خليفة خله يظربني معاه حق !


خالد : مسوي روحك ريال اونه معااي حق !!


وراح خالد عنهم وتم واقف بروحه فزااوية وكان يصييح !


وربع ساعه ودشو قوم ظبية .. ظبية يوم شافت ولدها جي تخبلت ! اسما ركظت صوب خالد


اسما وهي ادمع : بس حبيبي


خالد وهو يصيح : بتروح عني !


اسما :لا مابترووح مها قوية !


خالد يوم شاف امه راح صوبها وطاح فحظنها وتم يصيح كأنه ياهل !


فارس يوم شاف خالد جي قلبة عورة !


فارس يقول فخاطره : معقوله خالد يحب مها جي ! والله ماكنت اعرف ! خلود وايد طيب ! وايد كان يووقف معااي وشوفو انا شو سويت فيه !!

فارس نزل راسه !



اسما راحت صوب غاية


غاية كانت تصيح بعد !


اسما :شوفيها مها ؟!


غاية ساكته وتصييح !


محمد :خالد شو السالفه ؟!


خالد شاف فارس : اسأل ولد اخوك المحترم !


محمد شاف فارس : فارس شو صاير ؟!


فارس نزل رااسه


خالد : ليش ماتقول ؟! مب توك رياال.. كنت ريال ويالس تظربها ظرب !


ظبية :ظرب مها ؟


خالد : هي ظربها بدوون سبب ظربها جداام خلق الله حتى ويها كان يطلع منه دم !


فارس: بس هي نرفزتني !


ظبية :شوقالت لك ؟!


غاية :جذااب انا كنت وياها هو تم يرمسها


خالد :حلو بعد رمستها


غاية :بقولك لكم شو صار ...[ وقالت ]


محمد :فارس صح هال كلام !


فارس نزل راسه


محمد عطى فارس كف !


اسما خافت نقزت اول مرة تشوف ابوها جي !


محمد : تيلس تظرب بناات النااس ! بدون سبب ! وطيحهم فالمستشفى ! شسوي انا احين فيك ! واحين لو اهلها دروو ! شو نسوي شو نقول لهم ! ولدنا ظرب بنتكم بدون سبب ! اخخ عليك ! ابوك شكله ماعرف يربييك !


فارس كان ساكت ويسمع كل كلمه ومايعرف شو يرد !


طلع الدكتور


الدكتور : فين ابو البنت ؟!


محمد :انا


الدكتور : البنت حالتها مش مستقرة ولازمها عنايه كامله ! بس الله ستر ان الدمااغ ماصار لو شي


محمد :ليش شو صار ؟


[ برمس بالأيماراتي مب بالمصري لأني ماعرف :p ]


الدكتور :الظربة يت ع الراس وسبب لها اغمااء بس ماصار لها شي فراسها وهي فيها ربو ويوم اغمى عليها مارامت تتنفس فتمت تختنق و لازم تاخذ ادوية بشكل منتظم عشان تروم تتنفس عاادي بس هي احين ماتروم فنحن حطينا لها اوكسجين ! وبتم ع الأكسجيين لين ما ينتهي علاجها !


خالد :يعني شكثر تقريباً !!


الدكتور : ع حسب شهر شهرين 3 اشهر ! ما اعرف !


محمد :انزين متى نروم انشوفها


الدكتور : احين ماترومون بس يوم بي الوقت بنخبركم !


خالد : متى بتظهر ؟


الدكتور : بنشوف بعد شوي اذا حالتها تسمح او لا !


محمد :مشكوور دكتور


الدكتور :العفو هذا واجبنا !


وراح


خالد :زين جي سوييت !


فارس كان منزل راسه !


كلهم راح ويلسوا الا خالد كان واقف ! فارس قام وياه صوبه


فارس:ابا اقولك شي !


خالد :شو ؟


فارس:ماروم هني !


خالد : ياتقول هني او مابي اسمع شي !


فارس: خالد الله يخليك تعالي معاي


خالد :اففف انزين !


راح وياه ويلسو فمكان ثاني


خالد :شو تبا تقول ؟!


فارس :بقولك كل شي !


خالد :قول !


فارس : كنت فالبيت قاعد فـ كنت ابا احوط قلت خله اقردن سمور وآخذ سيارتها رحت صوب غرفتها وانا رايح سمعتها تظحك تميت اسمع وكانت ترمس فالتلفون !




سمر : هههههه حبيبي خلاص بنقع ! ...ههههه حبيبي بس خلاص !... ههه احبك ,, والله اني احبك !! ... انزين حموودي ابا اشوفك ! صح اني شايفتنك امس بس بعد ابا اشوفك !


فارس: انا هني فولت ماعرفت شسوي دقيت باب الغرفة بطلت الباب دخلت ومطيت شعرها ظربتها



سمر :فرووس ! شفيك


فارس:حمودي عيل ها !


سمر : منوح حمودي !


فارس: عطيني الفون وبقولج


سمر :مابعطييك !


فارس شل الفون واتصل ع آخر رقم ! وحط ع سبيكر


ولد : الوو ! سمورة ! حبيبي ! شفيج ؟


فارس سكر فويها !


فارس:شوها ؟!

Šмilè
09-02-2009, 01:28 PM
سمر نزلت راسها وكانت تصيح !



فارس: قمت وشليت لابها وتلفونها ومفتااح السيارة وطلعت وحطييتهم فغرفتي وطلعت من البيت رحت آب تااون وكنت معصبب شفت مها يوم شفتها اتذكرت سمر كلمتها ماكانت تعطيني ويه هني تذكرت الكلام الي كانت تقوله سمر وانهـ امس شافته قمت وظربتها ظظررب كنت اتخيل مهاا سمر !! كنت اظربها واظربها اطلع كل الي فيه ع مها !!


خالد : بس هذا مب عذر !


فارس:ادري !!


خالد :فارس انا مستحييل اساامحك !


قام خالد ورد صوبهم وفارس تم هنااك ! و تم يفكر !


وهم قاعدين !


غاية :انا لازم ارد البيت !


خالد :خلاص انا بخلي دريولنا يردج ! و كوني عادية لاتقولين لهم شي


غاية :اوكي


وخالد رد غاية صوب دريولهم ورد صوب أهلهـ !


خالد :انا بدق لـنورة !


دق خالد لنورة


نورة :الو


خالد :نورة


نورة :هلا؟


خالد : اختج فالمستشفى !


نورة :شووووووووو.!؟!


خالد : نورة ماعرف شو أقولج بس لاتقولين لهلج شي !


نورة :كيف ماقول ! وشو صار فيها !!


خالد : ترومين اتين ؟!


نورة :عندي امتحان !!


خالد :اوكي شوفي مها ماعندها باجر مدرسة


نورة :كيف عرفت


خالد :هي قالت لي ! المهم سمعي روحي قولي لأمج ان مها بتناام عند اسما لأنه الصبح بيلهم استااذ وبيعلم مها !


نورة :اوكي ! خالد


خالد :هلا؟


نورة :طمني عليها بلييز !


خالد :اوكي


وسكرو وراحت نورة صوب امها


نورة :ماما


شهد :هلا ؟


نورة : همم شوفي بقولج ترا باجر و ورا باجر مها عندها اجازة


شهد :اعرف قالت لي


نورة :انزين وعندها اول يوم انجليزي وتعرفين مهوي فالأنجليزي مييح فـ بيت خالو ظبية ايلهم استاذ يعلم فالجاامعات وو وااايد شااطر فبيهم ساعه 9 الصبح ! فهي بتناام بيتهم عشان يدرسها ! عادي ولا؟


شهد : هممم خلاص ماعليه


نورة : اوكي احين بقولها ماما وافقت !


شهد :ههه وانتي روحي ذاكري


نورة :انزين


شهد : هي رمستي عادل اليوم ؟


نورة :هيه


شهد : انتي احين كيف وياه ؟


نورة :اوكي ^^ احين أحسن عن قبل


شهد ابتسمت


ونورة راحت فوق ودقت لخالد


نورة :الو


خالد :الو


نورة : قالت اوكي


خالد :انزين جهزي لها ملابس بخلي اسوم اتي واتشل اللبس


نورة :اوكي


وسكرو وخالد راح صوب اسوم


خالد :اسوم ممكن طلب؟


اسوم : هلا؟


خالد : تروحين بيت قوم مها واتشلين لبسها ؟


اسوم : اوكي بخلي ماما اتي وياي


خالد :اوكي


راحت اسوم عند امها


اسوم :ماما تعالي معاية بنروح ناخذ حق مها لبس من بيتهم


ظبية :خلاص ماعليه قولي لدريول يوقف برع


اسوم :انشالله


واسوم وامها راحو بيت مها عشان ايبون لبسها ..~


محمد : خالد انا بروح شوي عندي كم شغله وعقب برجع


خالد :خللاص اوكي


محمد :اذا صار شي خبرني


خالد :اوكي


راح محمد وخالد وفارس وخليفة بقو


تمو قاعدين وعقب طلع الدكتور وقال ترومون تشوفنها


خالد :انا بدخل !


دخل خالد يوم شافها وهي جي دمع راح صوبها




[ بدونك لمانا امشي اطيح .. بدونك لمانا اظحك اصيح ! .. ودي اكون دايم فقربك بس انا الي في قلبك انا والله مووت احبك وانته الوحيد ]

خالد : حبيبي قومي ,, الله يخليج ! قومي مهوي ماروم اشوفج جي !!



[ كان يالس حذالها ويشوفها وكان يصيح .. مسك ايدها ]


خالد :لاتودريني !! انا تعلقت فيج واايد !! مهاا مب تودريني !!


طاحو كم دمعه ع ايدها ! هني خالد حس بأنه مها قاعده ترص ع ايده


خالد ابتسم : مهووي انتي قاايمة !!


مها فتحت عيونها وردت وسكرتهم !


خالد : مهوي ! احبج !!


تم خالد يشوفها ,, وشوي ودخلت النيرس


خالد : هي احين اوكي ؟!


النيرس : مابعرف لازم يجي الدكتور ويفحصها


خالد:توة قامت


النيرس: عن جد ! الحين راح اندهلو [ ادري ادخل لبناني ع سوري ع مصري :p ]


راحت النيرس وزقرت الدكتور والدكتور دخل !


الدكتور فحصها وجي ..


الدكتور : لا احين احسن عن قبل


خالد ابتسم : انزين متى نروم انطلعها ؟!


الدكتور : وين ابوها ؟


خالد :احين بي


الدكتور :يوم بي خلى اي عندي ابا ارمسه شوي

Šмilè
09-02-2009, 01:30 PM
خالد :في شي ؟


الدكتور :لا مافي شي بس ابا اقوله اذا يبا يطلعها لازم شوي سوي وجي


خالد :ايوا انزين احين بدق له


طلع خالد ودق لأبوه


خالد :ابوي تعال الدكتور يباك


محمد :خلاص احين ياي


سكرو وشوي وقوم ظبية يو دخلو عند مها بس مها كانت نايمه وعقب محمد يه وراح عند الدكتور !


فغرفة الدكتور:


الدكتور: يآ أخ محمد بنتك فالبيت يبالها رعااية تامه يعني لازم كل شي يصير فموعده !


محمد :وشو هال اشياء الي لازم انسويها ؟


الدكتور :لازم تشترون لها جهااز اكسجيين وانا راح اكتب لك من كذا ساعه لكذا لازم تعطوونها هال اكسجين ! و بيكون عندها كل اسبوعين موعد عشان انشوف جهااز التنفسي تحسن ولا ! واذا تأخرتو عند الموعد عادي تختنق وهي نايمه او اي شي واذا كانت نايمه وهي تختنق عادي تموت


خالد دخل : بسم الله عليها ![ كان يسمع كل شي :p]


محمد : شو تسوي ؟


خالد :ابا اعرف شو كان يقولك !


الدكتور : ولازم ماتظايجونها لانه الظييج تسبب اختنااق ..

محمد : انشالله راح نسوي كل الي قلت عليه



الدكتور : بكتب لك فالورقة احسن جهااز والأدوية ومتى تاخذهم والموعد وترومون تطلعونها بس بعد ماتقوم


محمد :انشالله


كتب لهم واتشكروة وراحو صوب مها


تمو برع يتريونها تقوم كملو ساعتين ! خالد هني قلبة نغزة


خالد :ابويه ليكون هي احين مخنوقه !


ظبية :خالد لاتخوفنا


خالد قام وراح صوب السستر


خالد :سستر تعالي شويي


السستر : اوكي


راحو عند مها


خالد : سستر لو هي احين مخنوقه كيف بتعرفون


السستر سوت شغلها : لا مب مخنوقه ! تتنفس عادي


خالد :كيف عرفتي !


السستر قالت لك كيف


خالد : اها اوكي مشكورة


السستر :العفو


مها : م مااي


خالد ابتسم :قاامت !


السستر :هي بس عادي ترد تناام ,, لحظه بيب لها ماي


راحت ويابت لها ماي وشربت مها


دخلت ظبية


ظبية :قمتي


مها : هي


مها ردت وغمظت عيونها


خالد :لا مهووي بسج رقاد قومي !


ظبية :حرام عليك تعباانه


خالد :يالله !


تمو قاعدين يتريونها تقوم بعد ساعه دخلت السستر وعقب طلعت وكانت تركظ


خالد خاف :شوفيها !!


محمد راح غرفه مها وشاف يطلع من ايد مها دم !


شافو السستر ردت تدخل ومعاها الدكتور !وطلعو قوم خالد برع !


خالد :شوفيها !! ابويه شو صار فيها !


محمد :ماادري !


ظبية تمت تقرى قرآن واسما تدعي وخليفة وفارس وخالد راحو يصلون محمد كان واقف برع وطلع الدكتور !


الدكتور : زين انه لحقنا عليها !


محمد :ليش شوصار ؟!


الدكتور : نحن حاطين لها ابرة فأيدها عشان المغذي وهي تحركت والبرة دشت فأيدها وتم يطلع دم وطلعنا الأبرة لو متأخرين عادي نقص ايدها ولاحظت ع ايدها انها محرووقة !


محمد سكت مب عارف شو يقول


راح الدكتور وراح محمد عند ظبية !


محمد : ايد مها محروقة ؟!


هني خالد يه


خالد :شوقال الدكتور ؟!


محمد :ايد مها محروقة ؟!


خالد : هيه


محمد :كيف؟


خالد:ابوها حارقنها !


محمد : شوهال ابو


خالد : هو ماله خص ! ها كله من امهـا !


محمد : خايف عليها ماروم اخليها عند امها هال كثر !


خالد :لاتخاف كم يوم وكل شي بينحل !


يه الدكتور هال وقت : ترومون تطلعونها بس مثل ماقلت لكم كل شي فوقته !


محمد :انشالله !


راح محمد وشل مها لأنها كانت نايمه وطلعووها ومرو ع الصيدلية واشترو لها الجهاز والأدوية وراحو و وصلو فارس وخليفة وعقب ردو البيت !


ودو مها غرفة اسما


وخلوها ترتااح ونزلو تحت


بعد نص ساعه شافو وحدة قاعده تنزل من الدري وع قميصها كله دم وبنطلونها متعفس ونزلت وكان شكلها تعبااانه


محمد :مساء الخير


مها ساكته مب عاارفه شي !


اسما : مهوي يبت لبسج !


مها بعدها ساكته


تمت مها تشوفها وكأنها ادور حد


ظبية :ادورين حد ؟


مها :هيه


خالد :منو ؟


مها : فارس [ يوم قالت فارس تمت تصيح ! ]


اول ماقالت فارس فارس دخل تمت تشوفه


وفارس يشفوها وساكت راحت صوبه وتمت تظربة وتظربة قامت ظبية ومسكتها


مها :خلووني !! هال انسااان حقيييييييييير !!


ظبية : مها هدي !!


مها : اطلع بررع !! طلعوووه مابي اشووفه !! اقولك اطلع بررع مابي اشوف رقعه ويهك !!!


فارس راح صوبها


مها : طلعووو خالد طلعه !!خلوود بليييز طلعه


خالد : فارس اطلع عقب تعال


مها :لا لاتي رووح مابي اشووفك


خالد :فارس اطلع


فارس راح عند مها : انا آسف


مها تمت تظرب عمرها وتصيح : طلعوووه !


محمد :خلاص فاارس روح


طلع فارس وراح ومها تمت تصيح


ظبية :تعالي معاية فوق


مها :لاتخلونه اي الله يخليكم


خالد :خلاص مابخليه اي اوعدج !


مها سكتت وراحت فوق وظبية لحقتها !


مها كاانت تبدل ملابسها وكاانت واايد تعبانه وظبية كانت تساعدها


ويوم مها عقت قميصها ظبية شافت خط اخظر ع ظهر مها !


ظبية : شوها ؟


مها ابتسمت : هال خط ؟


ظبية :هيه


مها : ها ابوي مسولي جي


ظبية :كيف؟


مها : ياب صيخ وحرقنا كلنا انا ونورة وروظة وفطاامي !


ظبية :تعالي بحط لج كريم !


مها :عادي ماايعور ماحس فيه


ظبية سكتت


مها :انا بسبح


ظبية :خلاص ماعليه


طلعت ظبية ومها راحت تسبح


يوم نزلت ظبية


ظبية :هال بنت مافي مكان فجسمها مب صاحي !


خالد :ليش؟


ظبية :ورا ظهرها خط طوييل ولونه اخظر !


خالد عصب : فارس جي مسوي ؟!!


ظبية :لا ابوها قبل جي مسولها


خالد :يالله والله انها ماتستااهل !


اسما :حليلها !


تمو يرمسون وجي وعقب نزلت مها كانت تبتسم لهم


مها : متى برد البيت ؟


ظبية :بتنامين عندنا


مها : امي تدري ؟!


ظبية :هيه


مها : اها ,, انزين شو صار فيني


خالد :خلاص مها انسي !


مها :اوكي


محمد : هيه لازم تنتبيهم لعمرج اكثر وكل 8 ساعات تاخذين هال جهاز !


مها : لييش؟


محمد قال لها كل شي !


مها : والله اني مابسامح فاارس !


خالد :هي وخذي فونج [ وعطاها ]


كان فونها مغلق فتحته


شافت 3 رساايل !


اول رساله


من أمل


مها اميي واايد تعبت ومااعرف شسوي لازم انسفرها برع والمصااريف وايد ومب عارفه شسويي !!!



وثاني رساله من نورة :



مها بعد يومين بيخطبون ل سهيل ><!




وثالث رساله من مريوم :


مهوي انا واايد متولهه علييج !! ليش جي سويتي ! ليش ودرتيني ! والله اني احبج حراام عليج !


مها رفعت راسها وشافتهم يشوفونها .. وعقب شافت رصيدها وكان ماعندها رصيد فقالت


مها : عادي استخدم تلفون البيت ؟


ظبية :اكييد خذي راحتج


مها قامت ودقت ع فون نورة


مها :نورة


نورة :الحمدالله على سلامه


مها : الله يسلمج المهم صج يعني بعد يومين ؟!


نورة :هي !! وانا بكون فهال يوم مشغولة افف مابروح


مها :واانا عندي امتحاان فماابروح !


نورة :عندنا عذر :p


مها : همم انزين خلاص انتي لاتبين لأمي شي ولاتقولين لها شي انا يوم بي بتصرف !


نورة :اوكي باي


مها :باي


خالد يوم سمع بعد يومين تحسب نورة خبرت مها عن كل شي !


خالد قام وراح بعيد ودق لنورة


خالد : انتي ليش جي؟


نورة :شوفيك ؟


خالد :ليش قلتي لمها كل شي؟


نورة :والله ماقلت شي


خالد :عبالج ماسمعت يوم قالت بعد يومين


نورة : كنت اقولها ان بعد يومين ملجة خالي !


خالد :ايووا سوري ظلمتج


نورة :اففف


خالد:آسف


نورة :خلاص عادي


خالد:انزين يلا جلبي ويهج


نورة :سخييف !


وسكرت فويهه


خالد ظحك عليها


يوم خالد رد مها قالت له


مها : خالد ترا ام امل تعبت واايد


خالد :اونه !! اوييييه اليوم خليفة ماراح عندها ! لحظه شوي


دق لخليفة


خالد : خلوف


خليفة :هلا؟


خالد : وينك ؟


خليفة :فالبيت ؟


خالد :رحت عند امل ؟


خليفة :هي بس شويه


خالد :اها اوكي سمعت انه امها تعبت


خليفة : هييه ولازم يسفرونها


خالد : همم خلاص انا بدق لأمل وبشوف


خليفة : اوكي


وسكرو


محمد :منو امل ؟


خالد :ههه ابراهيم !


محمد : شو السالفه


خالد فهم ابوهـ !


مها : لحظة ليش ماندخلها مستشفى خاصة احسن من السفر وحاله


خالد : بس اذا سافرت احسن


مها : انزين لو بتسافر وين بتسافر ؟


محمد : جيك اوكي


مها : جيك !! اول مرة اسمع بهال دولة


خالد : ابويه شرايك باجر انروح عندها وترمس الدكتور وجي !


محمد :خلاص باجر الصبح بنروح عندها


خالد :اوكي


ظبية :يلا حطوا العشا قومو..~


كلهم قامو وراحو يتعشون


وهم قاعدين ياكلون رن فون مها وكان مسج


وكان تلفونها ع طاوله الي برع واسما توها مخلصه العشا


اسما : منو متصل؟


مها : لا هذا مسج .. اسوم بليز روحي شوفي شو هال مسج ؟!


اسما :اوكي


راحت اسوم ويابت الفون وفتحت المسج وكان اغنية


[ مآت حبك بعد لاتسأل عليه مات حبك انته هاذا الي تباه مات حبك روح وانثر لهـ ورود وابكي يا خااين على الي صار فيه انتهى الي بيبننا ولاتظن نعود مابقالك عندي صدك اي وجود انتهيت وبعد شلي ترتجيه ماات حبك ] !


خالد كان يشوف مها !


ومها مب عارفه شي وبعدين بعد مرة رن فونها وكان مسج بس هال مرة كتاابه


اسما :اقرى ؟!


مها :هيه !


اسما : لاردج الله لا ولاطلبت ترديين ادعي علي بعثرة في صلاتي عثرة تشلج ما بعدها تقومين ..


مها ودموع فعيونها : بسس !! منو الي مطرش ؟!


اسما : مكتوب مريوم !


مها :اشوف


شافت المسجين من مريوم


قامت مها غسلت ايدها !


ودقت لمها وحطت عسبيكر لانه كل حد كان يشوفها وشكو فيها


مريوم : نعم ؟!


مها : انتي شتبين ؟!


مريوم : انتي الي داقة مب انا


مها :سمعي مريووم انا قبل كنت وحدة هبلة ماعرف شي اوني عاد بوية وحااله وشفتج واوني حبييتج ! بس انا ماحبيتج ومستحييل احبج !! شو احب بنت !! ماشي شغل !! بس انا احين عقلت وانا مب بوية وماحب ولا بنت وماقردن ولا بنت فلوسمحتي مابي اشوف رقمج ع فوني بعد ولاطرشين ولا مسج !


مريوم وهي اتصيح : انتي ليش جي ليش تحبين تعذبيني


مها :ياحبيبي ! شو اعذبج اقول اختي انتي شاربة شي ؟! شو تحبين بنت اعقلي ! انتي مب يااهل ! [ قامت مها وسكرت فويها وفرت التلفون ع الأرظ وكانت تتنفس بصعووبة ]


محمد :خلاص مها اهدي


مها بعدها ماتروم تتنفس عدل


محمد :اسوم بسرعه حطي الأكسجين


اسوم :انشالله


راحت اسوم فوق وشغلت الأكسجين وقعدو مها وحطولها


وعقب ناامت لأنـ الأكسجين يرقد !


خالد : وين تلفون مها ؟


اسوم :فرته فغرفة الطعام !


خالد :اوكي


راح وشل التلفون وكان الكور طايح ركب الكور وشاف مريوم شو مطرشة وجي ودق لمريوم


مريوم :شوتبين بعد ؟!



خالد : انا مب مها


مريوم :انته منو ؟!


خالد :خالها


مريوم : خير في شي؟


خالد : سمعي يابنت الناس ,, مها قالت لي عنج وعنها !


مريوم :انزين


خالد : لو شفت رقمج ع هال تلفون بعد يااااااويلج ! فاهمه ؟!


مريوم سكرت فويها


خالد :حقيييييرة !


راح خالد فوق وحط فون مها عنده فالغرفة عشان لو دقت مريوم يأدبها ورقد


مها قامت ساعه 6 ونص الصبح شافت اسما نايمه فراحت وغسلت ويها وعقب لبست




الشيلة وطلعت كانت ادور فونها مالقته تمت مها قاعده ع الكرسي الي فصاله وتفكر


محمد :الحلو فشو يفكر ؟!


مها شافته وابتسمت : ماشي كنت ادور فوني ومالقيته


محمد : انا شفت خلود شلاه


مها :اها


محمد : تريقتي ؟


مها :لا


محمد :يلا قومي بنتريق وعقب خذي الدوا


مها ابتسمت : انشالله


قامت مها وتريقت ويا بو خالد وشافتهـ انهـ واايد اوكي وكانت تتمنى ابوها جي يكون


محمد شاف ساعته : ساعه 7 ونص ! بابا مها روحي ايبي تلفوني من ع الطاوله الي فصاله


مها جي حست بشي فجسمها يوم قال لها بابا ! ابتسمت وقالت :انشالله


راحت الصاله ويابت فونه وعطته


محمد دق لأبوه : السلام عليكم .. انا بخير .. والله كلنا بخير .. اقولك يبى شرايك نروح البر .. يلا بنمر ع حمد وشاهين وبنروح العزبة .. والله مادري خلاص انا بدق له وعقب برد ادق لك .. يلا مع سلامه


مها : عندكم عزبة ؟


محمد :هيه مالت العيلة


مها :ايوا


محمد : بابا مها الشي الي صار امس مابيه يطلع برع لاتقولين لحد موول ! واذا شفتي فاارس سويله طاف وانا بأدبلج ياه


مها دمعت


محمد :لا تصيحين خلاص انا بأدبة بس مابغي حد يعرف


مها : انشالله


محمد : انزين انا احين برووح وبعد شوي برجع روحي قومي ظبية


مها :اوكي


راحت مها فوق ودقت الباب ع ظبية بس ماردت


دق دق دق !


آخر شي مها دخلت


مها :خالو ! خالو ظبية


ظبية :همم


مها :خالو خالي محمد يقولج قومي


ظبية : خلاص ماعليه احين بقوم


مها :اوكي


وراحت مها وقبل لاتطلع


ظبية : مها


مها :هلا خالو ؟


ظبية :شو انتي احين احسن عن قبل ؟


مها :هيي بواايد J


ظبية :دوم


مها ابتسمت وطلعت .. ! كانت اتفكر تدخل غرفة خالد وتشل الفون ولا ! آخر شي قالت بشله ابا اشوف نورة شو سوت فالامتحاان !


دخلت الغرفة شوي شوي والغرفة كاانت ظلاااام


مها اتقول فخاطرها: امييه اخاف ادعم شي !


تمت تمشي شوي شوي كأنها حراميه وصلت لين الفراش تمت ادور الفون محصلته راحت صوب الستواليت وتمت ادور وكان ظلام وماكانت تشوف شي مشت شوي جداام ودعمت شي وطلع صوت


مها اتقول فخاطرها : لاا ! احين بيقوم !


تمت فمكانها شوي بس شافت ان خلود ماقام كملت مشيتها وصلت صوب الكبت دورت ومالقت تمت تمشي وراحت صوب الستاارة


مها اتقول فخاطرها : بفتح الستاار شوي عشان اشوف


ويوم بغت تفتح الستار شافت أيد يمسك خصرها


مها :ماا..[ سكرو ع حلجها ] !


خلود :اششش


مها : خوفتني


خلود :ههههه


مها : متى قمت


خلود : كنت قايم يوم بغيت انش شفتج داشه الغرفة قلت خله اخوفها !


مها :ويا فيسك !


خلود :شوكنتي ادورين ؟


مها :فوني


خلود : تحت مخدتي !


مها : هههههه انزين بروح اشله


خلود :لاا دقيقة تمي براويج شي


مها :شو ؟


خلود فتح الستارة بس شوي


مها شافت الجو رووعه !


مها : الله مططر ! كشخه


خالد كان واقف وراها ويشوف معاها


مها : حلوو والشير بعد كشخه !


خالد :دقيقة


قام وياب كيمرته


خالد :يلا صوري ابا اشوف تصوييرج !


مها :هههه اصور احسن عنك


خالد :تراهنين ؟


مها : همم هي بس بشو ؟


خالد :بـ 100 بوسه

Šмilè
09-02-2009, 01:32 PM
مها : خالد !!


خالد :ههه امزح وياج .. شوفي الي تصوييرة بيطلع مب حلو بيركظ فالمطر لين المطر يوقف


مها :اوكي


خالد :يلا انتي صوري اول .. لحظة


مها :شو ؟


خالد قام وياب العدسات !


خالد :اي عدسة تبين ؟


مها : ههه انا فهال سواالف ماعرف


خالد : يلا اختااري اي واحد


مها :انزين ,, همم بختاار هذا


خالد :ههه ويا ويهج اخترتي الي كنت بختارة !


مها :ههههه


خالد ركب العدسة وعطى الكيمرة مها وخلاها تصور


ومها فتحت الجاامه وصورت المنظر الشير والمطر والحوش ! وكانت الصور طرر !


خالد :دوري


مها :يلا بنشوف !


خالد ياب كرسي ووقف ع الكرسي وماسوى زوم وصور السما معا الاشير والمطر بس ماصور الحوش بس الصورة كاااااانت طر !


مها : اشوف


خالد :شوفي


مها : مااااااااابي انته احلى مابي مابي


خالد :ههههههههه قلت لج انا احلى


مها : يعني انا امس طالعه من مستشفى كيف اتخليني اركظ فالحوش


خالد :يلا بسرعه جداامي


مها : انا براويك بس تعال معاي تحت


خالد :انزين


راح خالد وياها تحت وصلو الحوش


وكان المطر ينزل بالقوو !! ووواايد يعني صبيب


مها : لاا ! خلوود


خالد : بوسه وبرظى


مها : من عيووني بعطيك احلى بوسه !


تجربت صوبه ويوم وصلت دزته وخلته يروح فالمطر


خالد : يالدببببة !!


مها :ههههااي شرايك فالبوسة !؟!^.~


خالد :انا زعلت =(


مها :خلااص بنزل فالمطر


خالد :لا لا بتمرظيين


مها :مالي خص


ونزلت فالمطر


خالد : مهوي ردي


مها :انته اول


خالد :لا انتي ترا بشلج


مها ركظت وخالد كان يلحقها شيلت مها طااحت ف هي كانت لابسة جاكيت من ورا فيه شرات الشي الي يحطونه ع راس فحطته ع راسها وتمت تركظ


خالد : مهووي لاتركظين وايد مب زين لج


مها : اويييه نسيت آخذ الدواا ابوك بيذبحني !


خالد عطس


مها :يرحمك الله


خالد : هدانا وهداج الله !


مها :خخخخخ !


سمعو صوت ظبية : يعيااال دشو بتمرظوون


خالد : ركظي ركظي بننخش عنها !


مها :ههه اوكي !


ركظو وانخشو ورا البيت !


وظبية شلت المظله وطلعت ادورهم !


وكانت تتحرطم


خالد :ههههه حليلها امي !


مها :حراام


خالد :اشش


ظبية :خلود ترا انا حامل لو اتزحلقت وطحت بعدين مافي بيبي !


خالد :اوييه نسيت انها حاامل !


مها :روح لها


خالد :بتتزحلق حرام !


مها :رووح


خالد :هههه ويت بخوفها


مها :بتطييح


خالد :لا بيودها


مها : حماار !


خالد :ريلج !


مها : سخيف


خالد :ريلج !


مها :افف


خالد :بعد ريلج !


مها :خخخخ خبلة !


جربت ظبية


خالد :بوووووووو

ويودها من ظهرها عشان ماتطيح !



ظبية :حسبي الله عليك ! عند ابووك


خالد :احبج !


ظبية :قوم عني !


محمد كان ياي صوبههم


محمد : شو تسون برع ؟!


ظبية :محمد تعال شلني عن ولدك بغى يطيحني !


محمد : خالد !! ماتعرف ان امك حاامل


خالد :اعرف عشان جي خوفتها ومسكتها !


محمد :لو صار فيها شي


خالد : انا قبل لاسوي شي افكر ! ف فكرت وعرفت انه مابيصير شي


محمد : شوفي لساان ولدج شطوله شوتبيني اقول


خالد :ابويه ماقلت شي انا !


محمد : وانتي بعد طالعه


مها : انا مالي خص ! [ واتشوف خالد ]


خالد : ايي لاتردين عليه


مها : شوف خالي ها كله من خالد هو قال لي انا وخالو ظبية نطلع !


خالد : مهوي الله واكبر عليج !!


مها : انا ماخرط ! بس اطلع اعذار :p


محمد :ههههه يلا دخلوو دااخل


محمد مسك ظبية ودخلها


خالد : ماعليه انا زعلان


مها : وانا بعد زعلانه ! اختي الحمارة مايايبة لي غير بدلة وحدة واحين ماعندي لبس


خالد : تعالي بلبسج لبسي


مها : تنكت ؟!


خالد :والله صج ! يلا امشيي !


مها : انزين عقب برد بوية !


خالد : مهوي لاتقولين جي !


مها :انزين سوري


راحت مها فوق ويا خالد


خالد : همم شو اعطيج ! همم


مها : اي شي


خالد :ويت انا وانتي بنطقم !


مها:ههههه


خالد : شوفي عندي من هال قميص 2 واحد اسود والثاني ابيظ بنس نفس الشكل ! اي واحد تبين ؟!


مها :الأسود !


خالد :لا خذي الأبيظ !


مها :طااع !


خالد : بدور لج بنطلون اوكي !


مها : انزين


خالد : همم شوفي ها قدج !


مها : ماعرف بروح اجرب !


خالد :انزين انزين شلي ولبسي فانيلتي


مها :ايي قلت بلبس لبس اولاد بس مب البس فانيله وحاله ! بس ناقص البس وزاار !


خالد :ههههه شلي الفانيلة !


مها : مابي


خالد :اقولج شلي


مها :انزين


وقبل لاتطلع


مها :ماشي وزاار ؟!


خالد :ويا ويهج ! يلا روحي بدلي


طلعت مها وراحت وبدلت وكان البنطلون وسيع مسكته وراحت صوب خالد


خالد :ههههه وسيع ؟!


مها : هيه !


خالد : عندي بنطلون ظيج علي .. يمكن يصير قدج ! تعالي شوفي


مها :انزين


عطاها وراحت وجربت وصار قدها !


مها :هي قدي


خالد:خذيه حقج !


مها :هههه لا والله


خالد :هههه ,, انزين لبسي هال ساعه ! و بس يلا بننزل


مها :انزين ,, ابا اتعطر بعطر رجالي !


خالد :هههه اوكي يودي تعطري بهال عطر ريحته فنانه


مها :انزين [ وتعطرت ] هي والله حلوة رييحته ! تولهت ع عطوورات الرجاالية !


خالد :لاوالله


مها :لا لا امزح بلاك !


خالد :انزين يلا بنننزل


مها :انزين !


نزلو

ظبية : خلود شو مسوي فالبنت ؟!



خالد : شراايج ؟! انا وهي طقمنا !


ظبية : مها فدييتج روحي لبسي جلابية من عند اسما !


مها : خالو انا ماحب شي اسمه جلابيات !


خالد : هي ها احسن لها ! شوفي طالعه حلوة


مها :جب !


نزلت اسوم !


اسوم : مطقميين وماتقولولي ؟!


مها : فااتج لعبنا كلنا فالمطر !


اسوم : ماابي يلا بنرد نلعب


خالد :لا تعبنا !


اسوم :اففف شوها


دخل محمد


محمد : بنروح العزبة ! يلا تجهزو


خالد : يسسسسسس !


اسما : الله كشخه !


مها كانت ساكته وماتقول شي


محمد :وانتي مها مب مستانسة ؟!


مها :لا انا مابروح برجع بيتنه !


محمد :لا بتين ويانه ! مابترديين بيتكم !لين باجر !


مها :بناام بعد يوم ؟!


اسما : هييه ! كلمت نورة امس وقلت لهاقولي لأمج تنام بيتنه ويوم رحت بيتكم قلت لأمج تنامين عنا لين قبل الأمتحانات بيوم !


مها : بس عندي امتحان


اسما : انا بعلمج انجليزي واايد سهل ! انا هال ماده ماذاكرها اروح لها وانا مب فاتحه شي


مها :لأنه انتو امريكي انا يالله يالله اكتب اسمي بالانجليزي !


اسوم : شوفي تبين تنجحين ! خلي خلود يذاكر لج ! والله مرة اتذكر ذاكر لي يبت 100 !


مها : صج تعرف اتذاكر ؟!


خالد : احم احمم !! وايد ناس يبوني اذاكر لهم ..[ اسوم قاطعته ]


اسوم : اسكت اسكت احين بيتخقق


خالد :طاع ويهج


ظبية :خلاص ذاكر لمها


خالد : انتو عن شو تدرسون ؟!


مها :عن الـ ing و s وهال سواالف


اسوم :حلفي؟


مها :والله


خالد : اوييه اشك انج صف 9 ! ها مال صف 4 !


مها :هههه شسوي هالي يعطونه وصعب !!


خالد : سهل بخليج اتيبين 100


مها :انا اول شي خلى ايب 70 عقب بيب 100


اسوم :ليش كم اتيبين ؟


مها : 66 همم 65 جي !


خالد :لا خلاص بخليج اتييبين فالـ 90 !


مها : بنشوف !


محمد :انزين يلا روحو تجهزو !


مها : انزين عادي اروح بيتنه ايب لبسي !


محمد : انزين هال لبس الي لابستنه اوكي !,, لحظة انتي وخلود امطقمين ؟!


ظبية :لابسة لبس خلود !


محمد :هههه ! خلاص خلود بيعطيج لبسة مب لازم اتيبين لبس !


مها :لأا مايصير اروح جي !


خالد :لا يصير بجهز لج ولي لبس !


مها تمت ساكته ! راحو فوق


خالد : تعالي اختاري لج !


مها :أوكي


دخلت معاه تمو يختارون !


مها : انزين خلود

خالد : هلا ؟



مها : بشل كيمرتك عشان اصور


خالد :اوكي تعالي بعلمج ع العدسات


مها :اوكي


خالد :همم حق البر شلي هال عدسة وايد اوكي ! ووشوفي ها جي [ وتم يعلمها ]


مها :اوكي


خالد : مها يمكن فآ[ مها قاطعته ]


مها: اعرف اعرف ابوك قالي كل شي !


خالد : متى ؟


مها : الصبح تراني تريقت وياه وجي تمينا نسولف وقالي


خالد :ايوا ^^


مها توها لاحظت ع ايدها لزقة : لحظة ! انا تووني لاحظ ان ع أيدي لزقة !!


خالد : اشوف وين !


مها : هني


خالد شاف ايدها من فوق وكان يبين انه محترقة


خالد : ها من الحرق


مها غطت ايدها !: هيه انزين احين الكيمرة فيها جارج ؟!


خالد : ايدج جي بتم ؟!


مها نزلت راسها ودمعت : هيه


خالد رفع راسها : لاتصيحين ! حتى لو جي بيتم ! انا عادي عندي



مها : بس شكله يخوف !


خالد : مايخوف !! لاتقولين جي ! يلا مسحي دموعج


مها : انزين ! ليش حاطين لي لزقة ؟!


خالد : لأنه امس ابرة دشت فأيدج وزيين لحقو عليج !


مها : اها شو صار امس ماذكر شي مول كيف رحت المستشفى وانته كيف يت ؟!


خالد :ساالفه انا كنت وياج فالأسعاف


مها : اسعااف !!!


خالد :هيه


مها :قولي كل شي


خالد :اوكي [ وقالها]


مها :ها كله صار وانا كنت نايمه


خالد :او بالأصح مغمي عليج !


مها : انزين يلا بروح البس عبايتي !


خالد :أوكي


راحت مها غرفة اسوم


اسوم : مابغيتي ؟!


مها :هههه تمينا نسولف


اسوم : منو قدج طول الوقت يالسة ويا الحب !


مها : جب انزين !


دق دق دق


اسوم :ادخل


خالد : خلصتو ؟!


مها : هي انا خلصت !


اسوم : مهوي كم مقاس ريولج ؟!


مها :يآ 37 او 38 بس اكثر شي 38





اسوم : ايوا انزين ويت بدور لج جوتي ع قدج


مها :عندي نعال عادي


اسوم: هنااك كله رمل لازم جوتي


مها :أوكي


خالد : انا البس 39 !! يعني ماينفع لج !


مها : هههه مب كل شي بآخذه منك !


خالد :ههه عادي !


اسوم :يودي لقيت لج !


ها من زماان مب لابستنه شارتنه من لندن


مها : اها اوكي


مها لبست الجوتي


مها: تعرفون احس اني رديت بوية ><!


اسوم :هههههه


مها : والله قبل جي كنت ><!


خالد : احمم


مها : يلا بنروح ! لاا لحظة !


اسوم :شو ؟


مها : حطي هال لبس عندج !


اسوم : اها ! ههه لبس خلود ؟


مها :هي


اسوم حطت لبس مها الي خلود عطاها عشان تلبسهم فالشنطه


ونزلو


خالد :يلا بنروح شو تتريون ؟!


محمد : لحظة جاسم احين بي


خالد : ايوا !


وشوي ويشوفون سعييد دش


مهوي : سعدون تعال


مها شلت سعيد وتمت تبووس سعيد


خالد يشوف مها شوي وبيظربها !


مها : تعرفين اسوم تذكرين قبل يوم روااظ عطتج بوسه !


اسوم :متى ؟!


مها غمزت لها اسوم : هيييييييييه اتذكرت انزين


خالد تم يفكر شو تقول هاي وعقب اتذكر يوم روظة تعطييه بوسة ومها قالت انها بتراويه


خالد :ماشالله مب ذاكرة عليج !


مها تمت تبوس سعييد


خالد :بس عاد ! مصختييها!


مها :انزين اسوم ! قومي نروح المطبخ


اسوم وسعيد ومها راحو المطبخ !


وخالد لحقهم !


خالد : ليش تبوسينه ؟!


مها : همم ماتعرف؟


خالد :اعرف


مها : عيل خلاص [ وقامت وباست سعيد ]



خالد طلع وياب هند وتم يبوسها


ومها تبوس سعيد


اسوم :بسسس خيستووهم !


هند صاحت


مها :هههه ماتبااك ! ! تعال سعود بعطيك بوسه


سعيد :مابا !


مها : ايي


خالد :ههه مايباج !


اسوم :خلاص ! مايبونكم انتو الأثنين



مها و خالد :هههههههههه


رن فون مها !وكان مسج !


خالد تحسب مريوم !


مها شافت و خافت !


خالد :شوفيج ؟!


مها : اقرى !


خالد قرى !!!


خالد : وانا بعد نسيييت !!! همم هييه ! عرفت شو اسوي


مها :شو


خالد دق لخلوف


خالد :خليفة


خليفة : هلا؟


خالد : ام امل شو فيها ؟


خليفة : شي فالشراين والقلب


خالد :ايوا اوكي اجلب ويهك ! [ وسكر فويها


خليفة : مالت عليك ! انا براويك


راح خالد عند ابوه


خالد : ابويه !


محمد : هلا ؟


خالد : اي مستشفى اوكي حق امراظ القلب والشراين !


محمد :ولكير !


خالد :اوكي ؟!


محمد :هي هال مستشفى واايد زين


خالد :خلاص اوكي



راح خالد ودق لأمل


خالد :امل


امل :هلا خالد ؟


خالد : همم في مستشفى واايد زينه فدبي


امل :اي مستشفى ؟


خالد :ولكير !


امل : عرفتها !! بس غالية !


خالد : اوكي انا بدفع !


امل :لا شو تدفع !!


خالد : همم انزين شوفي انا بدفع النص وانتي النص !


امل : همم اوكي خلاص


خالد : يلا احيين وديها ! واي شي يصير قوليلي !


امل :خلاص اوكي


خالد : خليفة عندج ؟!


امل :هييه هاذو عندي ويتحرطم عليك !


خالد:ههه قوليه سوري


امل :اوكي


وسكر فويها


امل : ايي خلوف ربيعك شوفيه يسكر فويهنا !!


خليفة :صااير قليل ادب !


امل :هههه


عند خالد


خالد راح عند مها


خالد : خلاص بتودي امها احسن مستشفى فـ دبي


مها : بس خلود انا خايفة شوف شو كاتبه ! عدل


خالد :ادري قريت !


اسوم :شو كاتبه !.


مها : كاتبة مها امي وايد تعباانه وماعندي حل يا انها تروح عني او يسون لها عملية ونجاحها 2%

خالد : انزين هي احين بتنقل امها فأحسن مستشفى



مها : تتوقع بتصير اوكي ؟


خالد :انشالله !


اسوم :يلا قومو نروح الصاله


مها :يالله


راحو الصاله


محمد : يالله بنروح


جاسم : خلى اسما ومها ايون معانه نحن عندنا مكان


محمد : ونحن بعد


جاسم :خلاص خلى خلود اي ويانه واسما ومها معاكم


خالد :لا مابي اكون بروحي بمل !


جاسم : همم خلاص ابوية شل عيالي وانا بشل عيالك !


مها حست عمرها منهم وفيهم حست انها اختهم يعااملونها كأنها بنتهم ! ومايقصرون معاها فشي ويخافون عليها وايد !


اسوم :انزين عليوه مابتي ؟!



محمد : هي فطريج


اسوم :ايواا


ظبية : محمد عطني التلفون ابا اقولها تلبس شوااخ شي ثجييل



محمد : اكيد لبستها شي ثجييل


ظبية :لأا اخااف ! عطني


محمد :انزين يودي


ظبية دقت لعليا


ظبية :ألو


عليا: هلا ماما


ظبية : اقولج لبستي بنتج شي ثجيل ؟


عليا: هي لبستها هالي يبتيلي ياه الأزرق


ظبية : هيي زين


عليا: وينكم .؟

ظبية : فالبيت



عليأ: يلا طلعو نحن فالطريج


ظبية : احين بنطلع


عليأ:اوكي مع سلامه


ظبية : مع سلامه


وسكرو


ظبية : عنود يبتي لهم جاكيتات ؟!


عنود : هي عمتي


ظبية : انزين خلود ماما يبت لك جاكيت !


خالد : امييه ! لاترمسيني جي احس عمري ياهل


جاسم : اونك احين جدام مها مستحي !,, مهوي ماعليج منه لوتي !


مها :هههههه


خالد : هي يبت

ظبية : وانتي اسوم ؟



اسوم : هي فالشنطه !


ظبية : وانتي مهوي ؟!


مها : انا لا بس لابسة شي طويل يعني اوكي !


محمد :كلنا لابسين شي طويل ! روحي خذي لج جاكيت من غرفة اسوم


خالد :لأا لا ويت نحن الاثنين متفقين انطقم بيب لها جاكيتي !


راح خالد فوق وياب لمها جااكيت ونزل


خالد :يودي


مها : اوكي ثانكيو


خالد : نو نيد !

ظبية : وانته جاسم يبت ؟!



جاسم :عنود يبتيلي ؟!


عنود : هيه


ظبية : وانتي عنود ؟

عنود : هيه عمتي



ظبية : مافي شي ناقص لكم !


خالد :اميييه خبلتيني ! يللا نروح


محمد : وانا كأني ولد بطه السودة ماتسأليني لو يايب ولا؟ !


ظبية : انا حطيت لك فالشنطه


محمد :اها ! اوكي !

خالد : عااش الواالد يغاار!



جاسم : خلود كفك !


خالد سوالهـ بس يوم بغى يظربة ع ايدة خلود خوز ايدة


خالد : حق باجر !


جاسم : سخييف


خالد : طالع عليك !


اسوم :افففففف يلا نروح !


محمد :عصبت اسوم


اسوم :ههه


ركبو السيارة واتوجهو صوب العزبة !


فالسيارة دقت نورة لمها


مها :الو


نورة : مهووي


مها :هلا ؟


نورة :الأمتحااان سهلل !


مها : الحمدالله يعني اوكي !؟


نورة : هي واايد سهل يعني قولي بيب 95 او 90 شي جي


مها : اوكي شو عندج باجر .!؟


نورة : اجازة !


مها :ايوا ! ورا باجر ؟!


نورة : ماث !


مها : الله يعيينج


نورة : عدوول بيعلمني لانه هو شاطر فهال سوالف


مها :هههه بكتب لج مسج ! عن شي


نورة :ليش انتي وين ؟!


مها : رايح عزبة قوم اسوم


نورة :اونه يالخااينه ! مري عليه


مها :ههه يلا منااك !


نورة : ماعليه بخلي عدول يمر علي وبروح معاي البر


مها :يااويلج ! لاتفكرين فهال شي

نورة : ليش ؟



مها : بكتب لج مسج !


نورة : اوكي باي


مها :باي


سكرت وكتبت لها


[ نورة صح يعتبر ريلج بس ! حتى ولو ! يوم بيصيير صج ريلج روحي معااه اي مكان وطلعي وياه ! وهيه انتي بيذاكر لج عدول وانا بيذاكر لي خلود :p ]


نورة قرت وكتبت :

[ اها اوكي ,, هههه نفس الشي هع !]



خالد : جسوم بعطيك سيدي حطه


جسوم :اوكي وينه ؟


خالد :يود


ووعطاه
خالد نزل الجاامه
خالد : مهوي نزلي جامتج



مها :اوكي


ونزلت مها الجاامه وكاان الجو طرر


مها : كشخه


عنود : تولهت ع عيالي !


جسوم :ويا هال عيال !! خلود نصيحة مني لك يوم بتتزوج لاتيب عيال ! والله بعد ما الحرمه اتييب عيال خلاص تنسى ريلها منو ريلها ؟ ماعرف !


خالد : هي شكلي جي بسوي [ ويشوف مها ]


مها قفطت صدت ويها وتمت تشوف برع


مها ساسرت اسوم :


اخخ بشوف نوف !


اسوم : سكتي انا بعد كارهتنها


مها :ليش؟


اسوم:صايرة سخييفة !


مها : انزين هنااك لاتودريني موول


اسوم : من عيوني


مها ابتسمت ^^


خالد غنى ويا الأغنية

[ شفت خدك ع النهر عامي شفت نورة يدااعب المية والنهر هايم بك هيامي حب عذري ماله بغية ] !



جسوم : عشاااا خلوود !


مها يابت الكيمرة وتمت تصور خالد وتصور جاسم لأنهم كانو يسون حركاات


خالد طلع ويلس صوب الجاامه

مها خافت عليه طرش له مسج
[ خلوود انزل :@ ]



خلود ظحك ونزل


مها كانت تشوف برع هي واسوم

مرو صوبهم سيارة فيها شباب ونزلوا لجامه وقالو



الشباب : هلا هلاا !!


مها رفعت الجامه


مها : حميير !


خالد : اقولك جسوم الحقهم !


جاسم : اوكي


ولحقووهم وتمو يديمون لهم والأولاد نزلو الجاامه


جاسم : انتو ماتستحون ع ويهكم ؟


الولد 1 :ليش؟


جاسم : اتقول لـ البنات هلا هلا ؟


الولد1 : انسلم عليهم !


جاسم :لا والله ! وماتشوفنا فالسيارة !


الولد3 : خلاص اخوي اسمح لنا !

مها يووم شافت ولد 3 ! بطلت حلجها ! نزلت الجامه



مها : حمووود !


حميد : مهوووي !


خالد : تعرفينه !!


مها : لحظة


مها : حموود شحاالك ؟


حميد : تماام ! انتي شخباارج !


مها : بخيير ! يلا بنروح سلم سلم !


حميد :اوكي خلينا نشووفج !


مها :اوكي بااي


حميد :باي !


ورفعت الجامه !

خالد : منو ها ؟



مها : ولد خالتي بس من اليد !


اسوم : كيف كيف ؟


مها : يعني يدي متزوج 2 الحرمه الثانية الي هي مب يدوتي عندها بنت وهي اخت امي بس من الأبو وها ولدها يعني ولد خالتي بس نحن مب واايد وياهم


اسوم :اها



خالد انقهر من حمود ! يتحسب مها ماعندها عيال خال او عمام او اي حد من الها اولاد كبرها او اكبر عنها واحين طلع عندها


خالد : بس ها حمود كبير ؟


مها : لا عندي عيال عمي بس ماعرف عنهم شي


خالد :احسن !


مها شافته بنظرة : شو احسن ؟ حتى يدتي وعمي ماعرف عنهم شي ! تخيل انك مااتعرف عن هلك شيي! شو بيكون شعورك !


خالد : عادي


مها : يمكن انته عديييم احساس بس انا لاا ! وصدت ويها


عنود : صلو ع النبي شوفيك ؟


جاسم : عنود هال اغنية لج

[ ارفع الغييمه عن خدود القمر ] !



وصلو العزبة نزلو مها ماكانت تشوف خالد وماتسوي له سالفه


اول مادخلو داخل شافو كلهم قاعدين دخلو وسلمو ومها كانت تفصخ الجوتي واتأخرت يوم دخلت شافت وحدة وتمت وقافة مكانها !



محمد : مها شفيج


مها تمت تشوف البنت والبنت تشوفها


محمد : مها بابا شفيج ؟!


مها دمعت وعلى طول طلعت والبنت وقفت وراحت لحقتها


سمر :شو السالفه ؟!


اسما : منو هاي ؟!


سمر :بنت خالتي


.....


يتبع

Šмilè
09-02-2009, 01:33 PM
بارت 12

[ 2 ]

خالد تم يفكر شو السالفه ! منو هاي وليش مها صاحت ؟!
دخلت البنت !
محمد : وين راحت مها ؟!
البنت : ماعرف لحقتها بس تمت تركظ ومادري وين اختفت !
خالد : كيف يعني ماتدرين وين راحت ؟!
البنت : مااعرف شو السالفه
فارس: يمكن عشاني ؟!
خالد : انته شو يخصك !!
خالد شل تلفونه وتم يدق لها بس ماترد !
خالد :انا بروح ادورها !
خالد قام وهو قايم سمع سمر اتقول
سمر : تعالي مريوم يلسي !
خالد : لحظة ! انتي مريوم ؟!
مريوم : هيه انته كيف تعرفني
خالد : احين عرفت كل شي !!
مريوم : انته هاذاك الولد !
خالد : هيه انا
محمد :شو السالفه !
خالد : لو صار شي لمها والله مب احسلج فاهمه !
مريوم صاحت
وخالد طلع وتم يدور مها تم يركظ وعقب لقاها قاعده تحت الشير !
خالد : مهوي شفيج ؟!
مها : مابي اشوفها !
خالد :ليش؟
مها : مابغيها ترمسني عن هال سالفه !! خلوود يوم اتذكر اني قبل بوية واحب بنات وجي انقهر ابي انسى السالفه احس مادري كيف مابي اتذكر شي وامس شفت شو مطرشة وتدعي علي واحين اشوفها هني ! مابروم احط عيني فعينها !
خالد : مهوي ماعليج منها سويلها طااف !
مها : ماروم !
خالد : انتي كوني ويا اسوم 24 ساعه لو اسوم راحت عنج على طول دقيلي وتعالي عندي
مها : شوبيقولن عنا يوم بيشوفني كل ساعه عندك !
خالد : عادي ونحن اصلا امطقمين ! يعني بيعرفون ان انا وانتي اوكي ويا بعظ وجي!
مها : اوكي
خالد مسح دموعها وردو داخل وقبل لايردون
مها : خايفة
خالد : لحقيني وايلسي حذاالي
مها :استحي !!
خالد : جب !
مها :هههه
مها عقب جوتيها ودخلت ويودت خالد من قميصة من ورى ونزلت راه وتمت تمشي وراه
خالد : مابطيير شلي ايدج !
مها تهمس: جب !
خالد :هههههه
خالد يلس وهي يلست حذاله
مها : خلود قافطة !
خالد :طاف سويلهم طاف
مها : انته وهال طاف !
خالد :ههه شوفي كيف يشوفنا !
ورن تلفون خالد
خالد :بطلع
مها :بي معاك
خالد :لا تمي قاعده
وقام ومها قامت !
خالد شافها بس سوتله طاف
وطلع ولحقته !
وخالد رد !
خالد : هلا
امل : رحت مستشفى ولكير وقلت لهم واحين راح ايبونها بالسعااف !
خالد : زين و شو قالو لج ؟!
امل : قالو يوم بتي بيفحصونها وبيشوفون كل شي وبيسون لها كل الفحوصات من اول
خالد : هي احسن
امل : ثانكيو خلود
خالد : لا افا عليج
امل : يلا مع سلامه
خالد : مع سلامه
مها :شوصار ؟
خالد :بينقلون امها احين
مها :اها
وردو داخل
محمد : منو ؟
خالد :ابر[ بس مها قاطعته ]
مها :امل !
خالد :ليش !
مها :ليش اتحذب ؟
خالد سكت
محمد :شو صار؟
مها : راحت واحين بينقلون امها !
محمد :الحمدالله
ظبية : وقالو بسون لها عملية ؟!
مها : ماعرف سألي خالد
ظبية :خالد شو قالت ؟!
خالد : ماشي قالو بيعيدون وبيسون الفحوصات من اول
محمد : مها بعد شوي لام تاخذين دوا !
مها ظربت ويها
خالد :شفيج !
مها : نسيت اخذ الدوا مال الصبح !
محمد :لا والله !
مها خافت وقفت : اسوم وين الشنطه ؟!
اسوم : سألي سورينا
طلعت مها وراحت عند سورينا
مها : سورينا وين شنطه اسوم؟
سورينا : داخل قرفة !
مها : قرفة !! عاشت اللغه العربية !
محمد :يلا بسرعه جداامي خذي الدوا
مها خافت :انشالله
دخلت وخذت الدوا وطلعت
محمد :آآخر مرة تنسين !
مها :انشالله
وردو الصاله
وراحت مها ويلست حذال خالد !
مها تساتسر خالد : استحي
خالد : من شو ؟
مها : من لبسي
خالد : عادي
مها : قفطة ><!
خالد : سوي طاف
مها :ويا هال طااف !
اسوم :مهوي تعالي ايلسي صوبنا
خالد : لا خلو شبيهتي عندي !
سمر :شبيهتك ؟!
اسوم :هي هم الأثنين الخونه امطقمين فكل شييي !
سمر : هي مهوي يلا عقي عباتج
مها : لا شو
سمر : كلنا عاقين
مها :اسوم مب عاقة !
اسوم :احين بروح اعق تعالي معاي
مها :انزين
طلعو وراحو وعقو عبيهم وحطو العبي فالغرفة !
ويوم دخلت مهوي ! شافو لبسها !
طارش:ههههه خلود ! شومسوي فيها !
خالد :هههه مالكم خص !
مها كانت حاطه الكييمرة ع جتفها ! كانت حاطه ع الكيمرة هال يحطون صوب الرقبة ولابسة الكيمرة
وبطلت الكيمرة
مها :شو صورتكم !
خالد :اشوف
وتم يشوف
خالد :ويا ويهج
مها : احين بنسألهم منوا حلى صورة !
خالد :هههه انا طبعاً
مها :بشوف بنقولهم !
خالد :اوكي
مها شو سوت قالت ان الصورة الي مصورنها خالد هي مصورتنها والي هي خالد
راحت وراوت ظبية
مها :منوا حلى
ظبية : هال صورة [ الي خالد مصورنها !]
مها : انزين عمي اي صورة احلى
محمد : هال صورة [ حتى الي خالد مصورنها ]
وراحت صوب البنات ويوم يت صوب مريوم سوت طاف
مها : أي صورة احلى ؟
مريوم قالت الي خالد مصورنها !
وخلصت !
خالد : ها منو قالو ؟!
مها : احمم ولا احد اختاار صورتك كلهم اختارو صورتي
خالد :جذب !
ظبية : والله صورتها حلوة
خالد : كييف جي صورتي انا احلى !
خالد بطل صورته وراواهم !
ظبية : هاي هي مصورتنها
ومها هني ظحكت !
خالد : يالوتية !
مها : هاهاهاها !
خالد : انا براويج !
ظبية : عمو اليوم خالد كان بيطيحني ع الأرض !
خالد : امييه شحالج ,, او يدوو هلا والله خشمج يدو !
ام محمد : ها يالهرم تبا تعق امك ؟!
خالد : يدو محلوة !
ظبية : ومها معاه !
ام محمد : شبيهت خلود تعالي
خالد :هه تعالي عيل قبل تردين كل شي علي !
مها : انا مالي خص ! خالو انا دافعت عنج !
ظبية : عمو يلا ظربيهم
مها : خاليي شوفهم !
محمد : هي امييه كانو بيعقون مرتي !
مها : خلود دافع عني !
خالد : انا مالي خص
مها : ماعليه براويك !
ام محمد : عيل تبون تعقون مرت ولدي !!
خالد : بس ماطاحت والله !
مها : هي خلود مسكها !
ام محمد طلعت عصاية جي مب خيزرانة بس عصاية مادري مال شو المهم بغت تظربهم والا فجئأهـ خالد ومها طاارو وين راحو محد يعرف !
ظبية :ههههههه شردو !
ام محمد : وين ذلفو ؟!
محمد : طلعو برع
صوب مها وخالد

مها : ماعليه خلود انا برااويك !
خالد : ههههههه
وفجأهـ مها اتشوف جلب
الجلب :هااو هااو هاو
مها : ماماماماا !!
وتركظ والجلب يلحقها
خالد :يالخبلة لاتركظين
مها دشت عندهم دااخل
مها : خالي الحقني !!! ماماماما آآآآآآآآآآآ !
كلهم مستغربين شوفيها !
عقب خالد دش وشال الجلب وهو ناااقع ومايروم يرمس ! ومها تخشت ورا محمد
خالد : ههههههههههههه خواافة !
مها: طلعه !
خالد : هههه مايخوف والله !
مها : خالي قوله خله يطلعه
محمد : خلود ايب الجلب !
مها :لأا لا حرااام !! اسوم سوي شي ! خالو بلييز !
وخالد ياب الجلب !
مها : آآآآآآآآآآ
ام محمد : وصمخ ! صخي !
مها : يدوو يايبين جلب !
ام محمد : ادري
مها : بياكلني !
ام محمد : مايسوي شي !
مها : انا اخااف
مها شلت عصاية الي كانت حذا لام محمد وترمس الجلب
مها: لو فكرت او حاولت انك اتي صوبي اتشوف هال عصا ع راسك ! فاهم !
خالد : ههههه ابوية البنت تخبلت !
محمد :هههههههه
الجلب :هااو هااو
مها : جب !! صخ !
الجلب :هااو هااو
مها : مابتسكت يعني !
خالد : ياغبية مايفهم عليج !
مها : مرتك الغبية !
والجلب ظهر وعقب مها شافت خلود !
مها : عيل انا الي ساعدتك ها !!
خالد : مهوي عقلي
مها يت اونها بتظرب خالد
خالد : يالبطة !
مها هني ظحكت !فرت العصاية ويلست مكانها وتمت تظحك
سمر : خلود شي اغنية يديدة ناازلة ع اسمك !
خالد : اي اغنية !؟
مها :همم لبيك يا خالد ؟!
سمر :صح !
مها : هي سامعتنها !
سمر : انا سمعتنها من عند ربيعتي وعيبتني وابي انزلها
مها : عندي ياها نغمة تبيني اطرشها لج ؟!
سمر سكتت لأنه فونها عند فارس !
سمر : اويييه نسيت فوني فالبيت ! طرشي الأغنية ع فون بنت خالتي وعقب بطرشة ع فوني
مها : اوكي !
وطرشت الأغنية ع فون مريوم !
[ ياحبي الخالد اموت بغرامك من قلب يحيابك وهو ميت فيك من كثر ماحبك وذوب بكلامك لو ترمش بعيينك انا اقول لبيه ]

خالد : احممم فديت اسمي !





طارش: نحن بنروح برع بتي خلود ؟
خالد شاف مها ومها تسوي بعيونها انه مايروح !
خالد ساسر مها : عييب ماروح بيقولون ها بلاه لاصق فيها !
مها : اففف مابي ايلس وياها
خالد : روحي قعدي عند امي
مها :اوكي
ومها قامت وراحت ويلست صوب ظبية
وخالد قام
طارش: شبيه خلود مابتين ويانه ؟! انتي لبسج مثل الأولاد فيلا تعالي ويانه
مها : صج اوكي !
ام محمد :يلا ماشي قري مكانج
مها :افاا ! [ يابتها بطريقة حلوة خلود تخبل ]
خالد : غيرت راي ابا اتم
طارش: يلا طووف !
خالد :ههه
وطلعو
يوم طلعو محمد قام !
مها : خالي ابا ارمسك شوي !
محمد : اوكي تعالي
اسوم شافت امها !
وطلعو
مها : خالي
محمد :آمري؟
مها : مايآمر عليك عدو ! ,, بس كنت ابا اقولك لاترمس فارس فشي خلاص سوله طااف بس قوله مايرمسني ولا اي صوبي وبس ولاتقوله شي ثاني !
محمد :بس انا برمس ابوة !
مها :لا مايحتااي ! خلاص انا بخير مافيني شي !
محمد : فديتج والله انهـ قلبج ابيض
مها: =)
ودخلت مها داخل وراحت ويلست صوب ام خالد

ميثة : اقول قومو بنروح نتمشى
سمر :يلا
كلهم قامو
اسوم :يلا مها قومي
مها : مابي اي
اسوم ليش؟
مها : بتم ويا امج
اسوم :يالله عاد
مها : مابي !
ظبية :خلاص اسوم خليها
اسوم : اوكي
وطلعو البنات
ام محمد : مها ليش مارحتي وياهم ؟
مها : عايبتني قعدتكم وسوالفكم
ام محمد : بس هال كلام سوالف حريم كبار
مها : انزين انا كبيرة
ام محمد : سوالف حريم متزوجات
مها قفطت قامت ! وشلت الكيمرة وطلعت ولبست الجوتي وتمت تمشي بروحها وتصور !
وهي تمشي كانت تغني


[ وش جآه خلودي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني والي يسوي اسواته ماهو عاقل يحب موت ويصاحب ثاني خلوودي مشى وخلاني !!– اغنية راشد الماجد هو يقول محبوبي بس انا كتبت خلودي ^^ ]

طارش: عاشت العاشقة !

مها :بسم الله ! انته من وين ظهرت لي !
طارش: من السما !!
مها : هههه
طارش:وين اختج ؟!
مها :فالبيت ليش؟
طارش: كنت ابا ارمسها
مها : ترمسها !! ليش ؟!
طارش:ابا اقولها شي!
مها :شوهال شي !
طارش: همم يمكن هي ماترظى اني اقوللج ياه !
مها :اختي ماتخش عني شي
طارش:انا يوم بشوفها بقولها واذا هي تبا تقولج خلها تقول !
مها :شي مهم !
طارش:وايد
مها :اوكي بدق لها وقولها
طارش:اوكي
مها دقتل لنورة
مها :نورة
نورة :هلا
مها :همم طارش ولد عم خالد يبي يقولج شي
نورة :شو ؟
مها :مادري
نورة :اوكي
مها : يود
طارش شل الفون وراح بعيد
طارش: الو
نورة :الو
طارش: شحالج ؟
نورة :تمام ,, شو كنت تبا تقول ؟
طارش : همم انا شايفنج مرة ! ويوم شفتج شفت شي يمكن انتي ماتعرفين ويمكن تعرفينه بقوللج يا لو تعرفينه قوليلي
نورة :اوكي
طارش: في مرة انتي كنتي نازله بيت حد وكنت نازله من سيارة همر
نورة : هييه اذكرت
طارش: وكان في معاج فالسيارة ريال وحرمة
نورة :هيه امي وخالي ليش؟[ هذا عادل مب خالها ]
طارش: همم ماعرف كيف اقوللج !
نورة :قول !
...
يتبع

S M I L E
09-02-2009, 02:12 PM
وييين التكملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



بانتظار التكملة حطي القصة كاااملة


اوووكي حبوبه


^^

اميرة بابتسامتي
09-02-2009, 04:48 PM
يوووووووووووو شو صار
أكيد كان يبغي يقول شىء عن عااااااااااااااااااادل
بليز بليز التكملة

- مــريــمْ ،
10-02-2009, 12:26 AM
بليييييز كملي

S M I L E
10-02-2009, 02:18 PM
تكملة بارت 12 انا بنزلها لأنه بينك ما يطيع ينزل وياها


بارت 12
[ 3 ]
طارش:يوم دخلتي البيت امج طلعت شرات بودرة وحط ع ايدها وعقب شفطته بخشمها يعني تتعطاى مخدرات !
نورة :لا والله ؟!
طارش: والله العظييم اني ماخرط ! شفت بعيني حتى يوم شفت يودت رااسي بس الرياال بطل ليت السيارة وقمت ماشوف شي !
نورة :يمكن تتخيل
طارش: مادري بس تأكدي !!
نورة :اوكي مشكور
طارش:العفو !
وسكرو
ورد الفون لمها
مها : شو كنت اتقول لها
طارش:خليها هي اتقولج
مها :اوكي
ودقت لنورة
مها :نورة
نورة :ها !
مها :شو قالج ؟!
نورة : مااعرف باي !
وسكرت فويها !
مها شو السالفه ! مها سوت طااف وتمت تصور ! وهي اتصور ! قلبها نغزها !فتمت ادور خالد
وهي تمشي شافت نوف شاله اختها الصغيرة
نوف : ادورين منو ؟
مها :خالد
نوف : همم مها ابي اقولج شي
مها : هلا ؟
نوف : همم شوفي انا بقولج هال شي عن عيلتنه يمكن عيلتكم عادي عندكم جي بس نحن لا
مها : شوهال شي ؟!
نوف : عيب يوم وحدة شكبرها ولا يعني مب منا وفينا تتلزق في ولد اكبر عنها ولا يصير لها شي ! عيب ترة خلود يقفط منج بس مايقولج عشان ماتنحرجين ! ودوم يحااول يبتعد عنج بس انتي ورااة ! وكل حد لااحظ ! فجي كل حد بياخذ عنج فكرة !
مها تمت سااكته وقافطة !: آسفهـ بس انا ارتااح لخاالد واايد !
نوف : كل حد يرتااح له ! بس مب انج تتلزقين فيه
مها : سوري
وراحت عنها تمت تمشي راحت تمشيي وهي تمشي كانت ادمع سكرت الكيمرة دخلت غرفة الأولاد وحطت الكيمرة فشنطه خالد وطلعت وتمت تمشي وهي تمشي شافت فارس فغيرت طريجها بس فارس ركظ
فارس:مها اتريي شوي ابي اقولج شي !
مها : شعندك ؟ مكفااك الظرب الي ظربتني ياه ! تبي تكمل الظرب هني ؟!
فارس:لا والله مابي اظربج ابي استسمح منج ! انا آسف بس انا كنت معصب من شي وطلعت كل الي في خاطري جدااامج انا آآسف ادري كلمه آسف ماتسوي شي بس ماعرف شقولج والله ابي اسوي اي شي عشاان اخليج تساامحيني ! انا آآسف !! حتى خالد مب راظي يسامحني ! ولا خالي محمد ! مها بليز سامحيني !!
مها سكتت وعقب شافته شافت صدق ناادم ابتسمت له وقالت : خلاص سامحتك =)
فارس: صج ؟!!
مها : هي والله
فارس: والله انج طيبة ومافي حد مثلج !
مها : ثانكيو !! يلا بروح
فارس:اوكي
مها :باي
فارس:باي
وراحت مها وراح فارس عند خالد
فارس:خلوود
خالد : ها ؟
فارس:مها سامحتني !
خالد شافه بنظرة : رمستها !؟
فارس:هييه وقالت سامحتك !!!=)
خالد عصب : وليش ترمسها .!؟
فارس:تمييت ارمسها واعتذر منها لين ماسامحتني !
خالد : حتى لو هي سامحتك انا مابسامحك !
فارس:خلود شفيك .!؟
خالد طلع وتم يدور لين مالقى مها
خالد : ليش ترمسين فارس ؟!
مها مشت وسوت له طاف
خالد : ايي انتي ارمسج !!
مها تمت تمشيي ومسوتله اكبر طااف
خالد يودها من ايدها : مب علي انا هال حركات ؟!
مها : شو انته بعد بتظربني !! انتو عييلة متوحشة عفان الله !
خالد سكت : مابظربج ! مستحييل اظربج ! بس قوليلي ليش رمستي فارس !
مها : هو رمسني !
خالد : سوييله طاف
مها : كان يعتذر !


خالد : حتى ولو !
مها : احين شو تبا ؟!
خالد : شفيج ترمسيني جي !
مها : شوف خالد لو انا احرجك جداام هلك مافي دااعي اتيبني بيتكم او مع هلك ولو كنت تشفق علي ! فـ اقولك لاتشفق علي لأنه لو شو صاارفيني مستحييل ابين للناس الي فية ومستحييل اخلي حد يشفق علي ! ولو سمحت لاتتقرب صوبي مابي هلك ياخذون عني فكرة !
وراحت !
خالد ميت اللف علامه تعجب عويها ! : شسالفه !! فرووس الحمار شو قالها !!
راح خالد عند فاارس وتم يظربة !
فارس: ايي انته شفيك
خالد يود فارس من اكماام قميصة : شوقلت لمها !!
فارس:والله بس اعتذرت !
خالد : جذااب ! قول الصج !!
فارس: خلود شفييك !
خالد : فاارس لاتلعب بعصاابي لو سمحتت !! وقوول يشو قلت لها !
فارس:اوكي ...[ وقالهـ ]
خالد: بس ؟!
فارس:هيه والله
خالد : انا لازم ارمسها وبشوف شو صاير بس والله لو طلعت قايلها شي والله مب احسلك !
فارس طلع وراح يدور ع مها ! ولقاها تتمشى معى ميثة
فارس:مها تعالي شوي اباج !
مها : تباني انا !!
فارس:هييه ظروري !
ميثة : شوتبا منها ؟
فارس: مالج خص ! تعالي يلا
مها : انزين
راحت مها عنده وراحو بعيد
مها : خير شوفي؟
فارس: ليش تغيرتي ع خلود ؟
مها : ماتغيرت عليه !
فارس:عيل ليش ياي عندي ويقول لي شو قايلها ومادري شو
مها : انته مب مسوي شي ! بس الي انا اسوي مقتنعه منه واايد !
فارس: شو السالفه
مها : مااشي !
ونوف يت صوبهم
نوف : على معتقد الكلام الي قلت لج عليه مب بس لخالد لكل الأولاد !
مها : اعرف بس هو الي قال ابا ارمسها
نوف : فروس شو يبا منج ؟! ابا اعرف انتي من وين طالعه لنا !! افففففف
مها صاحت وتمت تركظ
فارس: مهاا وييت !
نوف :شو تبا فيها !
فارس :شو سويتي لها !
نوف : ليش تخاف عليها ؟!
فارس:حرام عليج ! ولحظة شو هال كلام الي قلتي لها ؟!
نوف:اي كلام
فارس: عن خالد !!
نوف : افف قلت لها الصراحة !
فارس:اي صراحة .!
نوف : قلت لها انها لازم ماتم لازقة فخلود لأنه عيب ! وثاني شي هي غرييبة وكبييرة عيب اتم لازقة فيه وانا احس ان خالد يتظاايق منها ! و شو بيقولون عنها الناس ؟!
فارس: اي ناس؟ !
نوف : خواتك و عماتي وحريم عمامي !
فارس:كلهم يعرفونها !
نوف : يعرفون انها ربيعه اسما !
فارس:اعرف بس يعرفون انها واايد ويا خالد ! وتعالي منو قالج ان خالد يتظاايق منها ! بالعكس خالد يبووس الترااب الي هي تمشي عليه !
نوف : خلود ماينزل مستوااه لهال اشكال !
فارس بدا يعصب : اي اشكاال ؟
نوف : اشكالها هي واختها انا مرتحت لهم !
فارس اتذكر نورة !وتم سرحان
نوف : حوو انا هني
فارس : شوبلاها اختها ؟!
نوف : مارتحت لها و هيه كنا رايحين بحر ممزر شفناها تركب سيارة سودة وقم خالد لحقوها !
فارس انصدم : معقولة !
نوف : والله
فارس:يمكن انتي فاهمه السالفه غلط !
نوف : لا فاهمه السالفه صح !
فارس: هيييه تعاالي ! منو قالج ان مها غريبة ؟!
نوف : هي غريبة !
فارس:لا مها عمي محمد يعتبرها بنته وحتى عمو ظبية ! واسوم وجاسم وعليا يعتبرونها اختهم
نوف : وليش ماقلت خالد
فارس: لأنه يا حبيبتي خالد يحب مها !!
نوف انصدمت !!: شوووووووو؟!
فارس:شفيج ؟!
نوف : كيف يحبها !!
فارس:شوبعد ! توني اقولج هو يبوس الترااب الي هي تمشي عليه !! هو مايتظاايق منها بالعكس يستاانس يوم اتكوون حذالهـ !
نوف : وهي تحبة صح ؟!
فارس:هي ! وانتي خربتي من بينهم مها صارت تسوي لخالد طاف وخالد جالب الدنيا وظربني بعد !
نوف : اونه سوري فرووس ! بس تحسبت انه خلود مايحبها ! ويتظايج منها
فارس:تعرفين ليش تحسينه متظايج ؟!
نوف :ليش ؟
فارس:لأنه مب رايم يسعدها !
نوف : كيف يعني !
فارس: ماعرف السالفه بظبط بس مها عندها واايد مشااكل مع اهلها وخالد مايروم يسوي لها شي فيوم تكون قربة يتظاايق ان الأنساانه الي يحبها مب رايم يسعدها
نوف : هو واايد يحبها صح
فارس تذكر يوم خالد كان يصيح عشانها : اكثر مما تتوقعيين يموت فيها هي كل حيااته !
نوف: اوييه انا شو سويت !!
فارس:روحي ورمسيها !
نوف : اوكي
وراحت نوف ادور ع مها ولقتها تصييح !
مها شافت نوف ونزلت راسها
نوف راحت صوبها وشافت مها بنظرة حزينة ومها كانت اتصيح نوف شلت مها فحظنها
نوف :انا آسفه
مها تمت تصييح وكانت تصييح بصوت
نوف : خلاص مها والله اني آسفه كنت فاهمه كل شي غلط !
مها بعدها تصيح كانت اطلع كل الي فخاطرها !!
.. عند خالد
وهو يمشي سمع صوت صياح ويوم جرب صوب الصوت شاف مها تصيح ! خاف عليها راح صوبها
خالد :شوفيج
مها صدت وتمت تصيح
خالد جرب صوبها ويود ويها وخلاها تشوف ويها: شفيج ؟
مها راحت فحظنه واتطلع كل الي فخاطرها
خالد ! : خلاص مهوي
مها :ليش جي قاعد يصيرلي !
خالد : انا آسف
مها :لا انته مالك خص
خالد :لا لأني مب رايم اسعدج ولا اساعدج
مها : انته اتسوي كل الي تقدر عليه ! بس انا جي مكتوب لي ! خلاص لازم ارظى بالي قاعد يصيرلي !!
نوف : لامها لاتيأسين !! الحياه جداامج ,, لو تبين تسوين شي حطيه فباالج ولاتتخلين عن هال شي لو شو يصيير وصدقيني بتنجحين
خالد ابتسم لنوف
مها شافت خالد : صح كلامها ؟
خالد : هيه !
مها مسحت دموعها : وايد اشياء فبالي
نوف : فكري فالشي اذا حليتيه كل الأشياء بتنحل لج !
مها : هال شي وااايد صعب !
نوف : حطيه فراسج ومابيكون صعب !
مها تمت تفكر فأبوها كيف تروم اتخوز السحر ! وققالت فخاطرها : صح كلامها لازم ماستسلم لازم ادور ع مطووع لاازم !!!
نوف راحت وخالد ومها بقو
خالد :شو كان فيج
مها : ماشي
خالد:قولي
مها : خلاص خالد لاتذكرني
خالد :براحتج , , انزين شو خليتي فبالج ؟!
مها : اني لازم اخو عن ابوي السحر !! لازم ادور مطوع !
خالد ابتسم وقال فخاطره : ماتعرفين ان بعد كم يوم بتكونين بين احظاان ابوج !
مها : مابستسلم خلود !!
خالد : وانا معااج !
مها ابتسمت !ونزل مطر
خالد :شفتي يوم ظحكتي المطر نزل !
مها : ههه عيل مابظحك عشان ماينزل مطر !
خالد : لا حرام عليج تحرمينا من هال نعمه !
مها :ههههههه
رن فون خالد وشاف رقم نورة ورد
خالد : هلا
نورة : خالد اللحق !
خالد :شو السالفه ؟!
نورة : خايفة من عادل !
خالد :لييش ؟! شوصار !
نورة : توة رمس طارش
خالد :طاارش ولد عمي ؟!
نورة : هييه !
خالد :كيف؟
نورة : من تلفون مها ,, المهم قالي شي خلاني اخاف من عادل
خالد : شو عرفة فيه !
نورة : خالد سالفه طوييلة !
خالد :قولي ياها
نورة : منو عندك ؟!
خالد: مهوي
نورة : ايوا انزين انا بسكر وقول لطارش يقوللك ياها و لاتقول لمها شي
خالد :ااكييد مابقول يلا باي
نورة :باي
وسكرو
مها : منو ؟
خالد :خليفة !
مها :شو صاير ؟!
خالد : ماشي ظرابة اولاد اونه مدخلين طارش فيها ! انزين شوفي بروح عنده وبشوف شو السالفه
مها : اوكي
خالد :باي
مها :باي
وراح خالد عند طارش وكان قاعد ويا الريايل
خالد :السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
خالد : طروش تعال اباك !
طارش: شو تبا !
خالد : عن عادل
طارش:اي عادل ؟!
خالد : راعي الهمر
طارش:اي همر
خالد: مادري انته تعرف ابا اعرف السالفه منك
طارش: ويييت ! عرفت
خالد :انزين قوم نطلع برع وقولي
طارش:اوكي
محمد : خالد شسالفه ؟!
خالد :يوم بعرف بخبرك
محمد : خلاص اوكي
وطلع خالد ولحقة طارش وراحو ويلسو فمكان
خالد :يلا قولي
طارش: همم شوف [ وقالها كل السالفه ]
خالد : اونه !
طارش: والله
خالد : !! اوييه الفلوس عند عاادل لازم ارد الفلوس
طارش: اي فلوس
خالد : عقب بقولك !
راح خالد ودق لنورة
خالد : نورة
نورة : هلا؟
خالد : همم عطيني رقم عادل وبدق له بخلي اي صوب عزبتنا وبقوله ان يعطيني الفلوس عشان ابوي قال بيخلهم عنده ويمكن يزييد عليه !
نورة :اوكي الرقم 050-*******
خالد :اوكي مشكورة
نورة :العفو
وسكرو
راح خالد واتصل فعادل
خالد :الو
عادل:الو
خالد :مرحبا
عادل:مرحبتيين
خالد : عادل؟
عادل:هيه منو ؟
خالد :انا خاالد
عادل : هييه خالد شحالك
خالد : تمام ,, اقولك تروم اتي صوب *** [ قاله المكان ]
عادل : هيه ,, بس في شي؟ !
خالد :هيه ابا ارمسك شوي
عادل:اوكي نص ساعه وبكون هناك
خالد :اوكي اترياك
سكرو
وخالد راح وشل مفتااح ابوة بدون مايعرف ابوة وبطل السيارة ودخل فارس وطارش معاه وحرك وراح المكاان الي قال لعادل وقفو يتريون
طارش: افف شو السالفه ؟!
خالد : احين يوم بي الريال قول هو ولا؟
طارش:اوكي
فارس:اي ريال؟
خالد : ممكن تسكتون شوي ؟!
وصل عادل ونزل وركب سيارة الي خالد فيها
عادل : مرحبا
كلهم :مرحبتين
عادل : خير خالد شوفي ؟
خالد شاف طارش وطارش غمز لخالد
خالد : همم عادل قلنا حق ابوي انه كم يمعنا وجي فقال ايبو الفلوس عشان قال انه بيزيد عليهم وبيخلهم عنده وهو بيمع انى يوم بنروح
عادل : عادي خلوهم عندي
خالد : قلت له عند ربيعي قال لا خلوهم عندي
عادل : ايواا عيل جي السالفه
خالد :هيه
عادل:اوكي دقيقة بيب الفلوس
خالد:اوكي
نزل عادي وركب سيارة وبطل السيارة وحرك وشرد
خالد : حقيييييييييييير !
طارش: الحقة
خالد قام ولحقة بس عادل ظيعهم !
خالد : اففف وين ذلف ؟!
فارس:شسالفه ؟!
طارش:خالد احين فهمنا كل شي !
خالد : آآخ ! اوكي بس اول شي بدق لنورة
فارس:نورة ربيعتي ؟!
خالد : هيه
ودق خالد لها
خالد : نورة !
نورة : شو صار؟ !!
خالد : شرد !! وشل الفلوس !
نورة :شووووو !
خالد : نورة شوفي انا برد الفلووس ! اكييد بردهم
نورة : كيف بتردهم !! خاالد اخااف
خالد : من شو!
نورة :يظربني !!
خالد :يخسي ! اقولج بمر عليج وبيبج عندنا
نورة : وخواتي
خالد :مابيصير فيهم شي
نورة :لا مااروم !
خالد: يمكن اي بيتكم
نورة : هييييييه ! لقيتها
خالد : شو ؟!
نورة :بخلي سهيل يطلعنا
خالد : هيه اوكي !
نورة :يلا بروح ادق له
خالد :اوكي
وسكرو
فارس: شسالفه !!!
خالد : عقب بتعرفون
طارش:لابتقول لنا كل شي !
خالد : السالفه تعقدت !!
طارش:قول يمكن نساعدك
خالد : انزين ! ......[ وقالهم كل الساالفه !]
فارس:ول ! ها كله !
خالد :هيه
طارش: السالفه معقدة ! شو بتسون ؟!!
خالد :بدق لأمل
فارس: منو هاي؟ !
خالد : مرت ابوهم !
ودق لها
خالد :الو
امل: توني كنت يايه ادق لك
خالد : خير شو في ؟!
امل : نقلو امي المستشفى واحين بدو يسون لها الفحوصات
خالد : زين ^^ انا ابا اقوللج شي بس بيعكر مزاجج !
امل : شو ؟
خالد : عادل طلع واحد جذاب وشل الفلوس !
امل : شوووووووووو؟!
خالد : شل الفلووس طلع كان يجذب علينا وتعالي بسألج شهد تتعاطى مخدرات
امل : مادري مادري
خالد :امل لاتخشين عنا قولي كل شي !
امل صاحت : هييه ! ومرة كانت تبا تعطيني وانا كنت باخذ بس دقت لها مها وقالت ان فطوم تعبانه فقالت مرة ثانية !!
خالد : وليش ماقلتي لنا !
امل : مااعرف خفت اطيح من عينكم !
خالد : انتي ماسويتي شي ماخذتي ولا شي ! يالله شو بنسوي احين !
امل: ماعرف ,, اقولك الدكتور يه عقب بكلمك اوكي
خالد :اوكي
وسكرو
خالد : اويييييييه !
طارش:شو ؟
خالد :ااكييد شهد عرفت كل شي !
فارس: اويه هي صح !!
خالد دق لنورة بس نورة طلع فونها مغلق !
ودق عفون مها
مها : الو
خالد :عطيني رقم بيتكم !
مها : ليش.؟
خالد :ابا العوز رواظ
مها :اوكي ********
خالد :اوكي ثانكيو
مها :ولكم
وسكرو
ودق ع فون البيت ورد فطامي
خالد :الو
فطامي: الو
خالد : وين روظة
فطامي: منو انته ؟
خالد : انا خالي خالد
فطامي : خاالي =) !
خالد : فطامي حبيبي عطيني روظة
فطامي :انزين ,, روودة روودة
روضة : ها
فطامي:تلفون خالي خالد
روظة ركظت ع تلفون
روظة : خاللي
خالد : عيون خالي
روظة : ماما فوق تظرب نورة !
خالد : شتت !
روظة : انا أخااف
خالد : حبيبتي قولي حق خالج سهيل طلعنا ودنا العاب انا وفطامي ونورة
روظة : اخاف يظربني
خالد : لا خالي سهيل يحبكم
روظة :انزين باي
خالد :باي
وسكرو
خالد : امهم عرفت !
عند شهد :
شهد : يالحيواانه !! قلتي كل شي حق مها عيل هاا :@!
نورة : هديني اقولج !
شهد : مابهدج لين ماتقوليلي كل شي
نورة : مافي شي اكيد عادل خبرج !! وتعااالي طلعتي مدمنه مخدراات !!
شهد : هيييه عندج ماانع !
نورة : اشك انج ام !! يمكن انتي مب امي ,, ذبحتي امنا ورحتي عند الساحر وحولاج ع شكل امنا !
شهد تمت تظرب نورة
نورة : خلى اتي مها والله بترااويج !
شهد : شوفي لو قلتي لها شي يااويلج !
نورة : تعرف خبرتها كل شي وخبرتها انج تعرفين !
شهد قامت وظربت نوورة
نورة خلاص بدت ادوخ
نورة : ارحم م ميني
شهد : انا بذبحج اليووم !!
نورة : انا اباا امووت ! ظربيني اكثر !!
شهد : مووتي وفكيني ! [ وتمت تظرب نورة ]
نورة شافت مقص حذالها راحت ومسكته
نورة : لو اتجدمتي !! بالمقص فبطنج !
شهد : نورة نزلي المقص
نورة وكل الشر فعيونها : والله العظييم لو ماطلعتي برع بحطه فبطنج وانا حلفت !
شهد : ماعليه احين بخلييج بس بعديين بأدبج انتي واختج
نورة : اذا يت مها مابترومين تقولين أ
شهد :بنشوف
وطلعت شهد
نورة تمت تزاعج : فطاامي روووظة
فطامي وروظة يو فوق
نورة :بسرعه دخلو
ودخلو وقفلت الباب
روظة تمت اتصيح : نورة شو صار فيج !
نورة اتحس بصداااع وبدووخه فظييعه: ماشي ماشي تعالو
حطتهم فحظنها وطاحت غشيانه
روظة وهيت صيح : نورة لاتناامين قوومي نخن نخااف من ماما
ونورة كان مغمي عليها
فطامي: رودة خلي نورة تنام هي تعبانه
روظة وهي تصيح : خلى تنام فوق مب تحت
فطامي وهي خاايفة : رودة تعالي ننام فوق
روظة : انزين
روظة يابت لحااف ولحفت نورة وراحت وهي وفاطمه وناامو
...
عند خالد
خالد رد العزبة وتمت يصرخ
خالد : مهاااا مهوووي مهاااااا
مها طلعت : شفييك .!
خالد : مابتردين بيتكم !
مها : شو !
خالد : مابروم اخليج تروحين هناك !
مها :شو السالفه !
خالد نزل راسة
مها :قولي شوفي !
خالد : امج عرفت كل شي
مها :شوووووووو!! خوااتي شوصار فيهم
خالد : امج قاعده تظرب نورة ورواظ وفطامي يصيحون !
مها :لاا خالد ابي اروح البيت ردنيي البييت !!
خالد : مااروم !
مها وهي تصيح : اقولك ردني !! لو مارديتني برد بروحي
خالد : مابتردين
مها وهيت صيح وتصاارخ : مب عكيييفك برررد هاذييل خواتي لو صار فيهم شي !!
راحت مها ودخلت ع ريايل وراحت عند محمد
محمد :شفيج !! في شي يعورج
مها : ردني بيتنا الله يخليج !
محمد :ليش شو صار؟ فارس سوالج شي ؟!
بو فارس: ولدي شو سوى ؟!
مها : ماسوى شي بس ابا ارد
خالد دخل : ابوية امها عرفت كل شي
محمد :كيف ؟
خالد :والفلوس راحت
مها :اي فلوس !
خالد : كنا بنروح باجر عند هال ساحر الي امج تروح عنده وبنعطيه 200 اللف جمعناه كلنا يدتج عمج انا اسوم امي ابوية وعادل كان ويانه بس النذل طلع كان يقص علينا !
مها : شوووووووووو!
مها حست ان راسها يدور مارامت تستحمل واغمى عليها
خالد : مهووي ردي !! مها رديي !!
محمد :اييب دواها والأكسجيين بسرعه
راح خالد ودش ع البنات وماكانو لابسين شيل !
سمر : خلود شوها !
خالد : اسوم وين اكسجين مها ؟!
اسوم :شو استوى فيها !
خالد :اغمى عليها
مريوم : شوو ؟!
اسوم :يود
وراحت اسوم وياه وكل البنات لحقوهم
دخلو عند الريايل وظبية كانت هناك
ظبية : مها حبيبتي ردي
ركبو الأكسجين وحطولها
ظبية :شو صار فيها !!
مها : نو ورة ن وو رة
خالد : اوييه نورة شو صار فيها !!
دق خالد ع تلفون بيتهم محد رد !
مها قامت : ما ااي
محمد :ايبولها ماي
اسوم :انشالله
راحت اسوم يابت لها ماي وشربوها
مها : خالي ردني بيتنه الله يخليك
محمد : بس اسوم بتكون معاج
اسوم : ابوية خلني انام بيتهم وباجر مرو عليه
محمد :خلاص ماعليه
مها : شكراً
قامت مها وجهزت اغراظها وركبو ويا محمد
فالسيارة محمد كان يسوق وخالد يالس جدام ومها واسوم ورى
وصلو بيت مها ..
مها : خالي تمو برع لاتتحركون لين مادق لخالد واقوله خلاص روحو
محمد :انشالله
مها : بسم الله
نزلت مها واسوم لحقتها
ودخلو البيت كانو فالحوي ماشوفو سيارة امهم كملو راحو الصاله كانت فاظية راحو غرفة فطامي وروظة محد هناك
مها :بسم الله وين اختفو ؟!
اسوم :يمكن فغرفتج !
مها :يلا نروح
مها راحت تبطل باب غرفتها بس مقفولة
مها : نووورة !! نوورة افتحي انا مهاا
روظة قامت
روظة فتحت الباب
ومها شاف نورة ع الأرظ ومتلحفه !
مها : ليش نورة نايمة ع الأرظ ؟
روظة : كانت تحظنا واتصيح وعقب فجأهـ نامت
مها :شوو !!
قامت مها وراحت عند نورة
مها : نورة ردي !! نورة نورة !!
مها دقلت لخالد
مها :خالد الحق علينا !
خالد :شوفي !!
مها : نورة اغمى عليها !
خالد : احين انا وابوي بني فوق !
وسكرو
محمد :شسالفه ؟!
خالد : نورة مغمي عليها
محمد : قوم نروح عندهم
نزلو من السيارة وراحو فوق
محمد شل نورة وداها السيارة وراح المستشفى
وخالد ومها واسوم وفطامي وروااظ ركبو ويا انور ولحقو محمد
انور : مها منو ها ولد ؟!
مها :اخو ربيعتي
انور :ايوا
وصلو المستشفى
نزلو كلهم
الدكتورة كانت عند نورة
وربع ساعه وطلعت الدكتورة
مها : ها دكتورة شفيها اختي ؟!
الدكتورة : الحمدالله مافيها شي بس يبين عليها انها انظربت واايد
مها نزلت راسها
الدكتورة : يمكن ها من كثر الظرب والخوف
مها : يعني نروم نطلعها ؟
الدكتورة :هيه بس بكتب لها فيتمينات لأنه جسمها يحتااج لفتمينات
مها : اوكي
وكتبت لنورة ومها راحت الصيدلية الي فالمستشفى وخذت الادوية وطلعو نورة وردو بيتهم
فالسيارة
مها : خالي شكراً ع كل شي
محمد : لاتقولين جي انتي فحسبت بنتي وكل خواتج بناتي
مها ابتسمت له
ونزلت واسوم كانت وياهم
راحو فوق
نورة : مها مب اتودرينا
مها :اكيد مابودركم ! وانتي ماراح اتروحين عند عادل بعد
نورة : اوكي
كلهم تمو فالغرفة ! يفكرون شوي سون
عند امل
امل : خلووف نسيت ايب اغراظ امي !
خليفة : ماشالله.. عليج عقل !
امل :هههه ويا ويهك انزين تم عندي امي بروح وبي
خليفة :اوكي
راحت امل مستشفى الي امها كانت هناك ودخلت وراحت صوب غرفة امها يوم دشت شافت رياال شيبة وكان يبا ماي ومايروم يتحرك
امل : السلام عليكم
الشيبة : وعليكم السلام
امل : ابوية تباني اساعدك ؟!
الشيبة : هيه يابنتي ابي ماي
امل : من عيوني
راحت امل وجبت له ماي و عطته
شيبة : مشكورة
امل :العفو ,, ابوية عادي اشل اغراظ امي
شيبة : وين امج ؟
امل : لا ترا امي كانت فهال غرفة واليوم طلعتها ونسيت اشل اغراظها
شيبة : ماعليه شلي الي تبينه
امل : مشكور
راحت امل وشلت اغراظ امها
امل : ابوية قبل لاروح تبا شي ؟!
الشيبة : لا سلامتج يالغالية
امل : انزين اخلي السستر اتكون عندك لين مايوم عيالك ؟
الشيبة : ماعندي عيال !
امل : انزين اخوانك او اي حد من هلك
الشيبة : انا ماعندي حد
امل : معقولة حتى ربع !
الشيبة : عايش بروحي وماعندي حد فهال دنيا
امل راحت عنده : خلاص انا كل يوم يوم بمر ع أمي اول شي بمر عليك لأن طريجي يودي ع هال مستشفى بنزل بسلم عليك وبعرفك ع اخوي وبتم معاك شوي وبخلي اخوي عندك وانا بروح عند امي
الشيبة : ماله داعلي
امل : لا لازم انته ماعندك حد
الشيبة : مشكورة
امل :مب لازم تشكرني =)
تمت امل شوي معاه وعقب طلعت ردت المستشفى عند امها
خليفة : جان مايتي !
امل : شفت واحد غمظني !
خليفة : منو ؟
امل قالت له عن الشيبة
خليفة :حليلة !
امل : شوف باجر بنروح عنده تم معاه شوي انا بروح عند امي بشوف شوفي وعقب برد عندكم !
خليفة :بتوردين امج وبتيلسين عند واحد ماتعرفينه !
امل : خليفة امي فغيبوبة يعني اذا يلست شو بستفيد هناك هاذاك الريال بروحه بنروح عنده شوي وبنونسة وبنحصل اجر !
خليفة : والله انج طيبة
امل : وانته بعد
خليفة : يوم بتزوج انتي اختاري لي العروس اباها تكوون مثلج طيبة وحبوبة ^^ وحلوة ^^
امل :انا مب حلوة
خليفة : لا حلوة !
[ بقول لكم مواصفات امل : مب طويلة طولها عاادي هي طول مها جسمها زين لاظعيفة ولا متينة وعندها صوب شفايفها من فوق حبة خال وهي سمرة لونها شرات سمارة البدو ]

....

عند مها .~!
كانو قاعدين فالغرفة ..~!
اسوم : مها انا بروح اسبح
مها :اوكي
دخلت اسما تسبح
ومها وخواتها تمو فالغرفة
وشوي والا تدخل شهد عليهم كلهم راحو ورا مها !
مها : شفيكم خايفين ؟!
رواظ : بتظربنا
مها شافت امها وقالت : بكسر ايدها لو دقتكم !
شهد : لا والله !
مها : شوتبين ليش ياية هني ؟!
شهد : بيتي وانا كيفي
مها : ايوا عيل بيتج اوكي نحن بنروح بيت يدو واذا قالو لنا ليش ياية بقول بنتكم طردتنا !
شهد : جب سكتي
مها : مابسكت !
شهد : اشوف لساانج صاير طويل
مها : اقصة !؟
شهد اتجدمت
مها : ههههه تبين تظربيني ؟! لاتخافين مابترومين !! انا الي بظربج !
شهد :تظربين امج ؟!
مها : انتي مب امي !! انا ماعندي ام !
اسما كانت فالحمام وسمعت صريخ وراحت صوب الباب وتمت تسمع
شهد : فطامي روظة تعالو هني
روظة : نحن مانحبج
فطامي : نحب مها
مها : بنااتج مايبونج !! محد يباج ! طلعي من حياتنا !
شهد : يعني اطلع من بيت !
مها :لاتمي فالبيت نحن الي بنودر البيت
شهد :وين بتروحون ؟
مها : الله يخلي بيت ابوي وبيت يدوتي وعمي !
شهد : محد يباكم !
مها : يبونا !
نورة :انا قبل كم يوم كنت عند يدو !
شهد :اعرف !
نورة : وكانت اتقول تعالو عندي
شهد : اروم اخليها تكرهكم !
مها : ههه لا فدييتج الساحر اليوم او باجر بينزخ !
شهد : كيف
مها : والله اسما نسيبها يشتغل فالشرطة وهو يعرف وكانو يلحقونج وانتي ماتعرفين واندلو المكاان عادي احين يكونون زاخينه
شهد : وابوكم مابتحصلونه !
مها هني ارتكبت شو ترد عليها !
نورة : لا بنحصلة ! اعرف انه مب فالشقه !
شهد : وين ؟!
مها : اعرف وين !
شهد :وين ؟!
مها : مابقولج واحين ممكن تظهرين برع !
شهد : تطرديني من بيتي !!
مها دزت امها : يلا يلا فكينا طلعي !
وقفلت الباب
هني اسما ظهرت
مها : نعيماً
اسما : سمعت كل شي
مها : اها ! خايفة ؟!
اسما :لا بس صج عبيد بيزخه ؟!
مها : بدق لخالد وبخليه يروح
اسما : اها اوكي
مها دقلت لخالد
مها :الو
خالد :هلا !
مها : قول لنسيبك يروح ويزخ هال ساحر
خالد : كيف كيف ؟!
مها : شوف ماعندي وقلت اشرح لك السالفه بس روح عنده وقول له ترومون احين تزخون هال ساحر
خالد :ليش ؟!
مها :انته روح بسرعه !
خالد :انزين !
...



[ التوقعآت ..~
عبيد راح يزخ الساحر ولا الساحر بيشرد ؟!
همم امل صج مب مستعمله مخدرات ولا تقص على خالد !
نورة شو بيصير فيها !! عادل بيسوي فيها شي ولا ؟!
نوف وفارس شو راح يكون دوورهم فالقصة ! راح يدمرون حب مها وخالد ولا !؟
الشيبة شو راح يسوي لأمل !
خلييفة ! شو راح يصيير فيه !!
و جابر وين راح يكون ؟!!
وبس ^^
[ بقلم بييينك ..

- مــريــمْ ،
10-02-2009, 03:03 PM
وااو الباارت عجييب

انتظر التكملة

بلييز كملي ..

Šмilè
10-02-2009, 04:03 PM
شكرا اختي كملتي البارت

التكملة..




http://www.suae.net/vb/uploaded/20881_11233922653.gif (http://www.suae.net/vb)



خالد قآم ودق لعبيد
عبيد :الو
خالد : هلا
عبيد : اهليين
خالد : اقولك انته فدوام ؟
عبيد : لا فالبيت
خالد : افاا !
عبيد : ليش شوفيه ؟!
خالد : تعرف ها الريال الساحر
عبيد : هيه بلاه ؟
خالد : توة دق لي مها وقالت خلى عبيد يروح يزخة بسرعه ! وماقالت لي ليش !
عبيد : همم برمس ربيعي الي مداوم احين وبقوله بس مانروم جي على طول لازم انراقب اول شي
خالد : اوكي سوة الي عليكم بس اهم شي تزخونه بسرعه
عبيد : انشالله
خالد : يالله مع سلامه
عبيد : مع سلامه
سكرو
عند شهد
شهد راحت غرفتها ودقت لشمسة
شهد : شمووس
شمسة : هلا ؟
شهد : توة مهوي قالت لي ان بيزخون الساحر وتمت تخربط علي واخاف صج يزخونه !
شمسة : احين انتي صدقتي كلام وحدة ياهل ؟
شهد : المشكله انها قالت ان الي بيزخه يصير نسيب ربيعتها وربيعتها تعرف !
شمسة : همم شوفي دقي لعدوول وخليه يروح عنده ويشلة ويوديه الشقة وعقب مايهدى كل شي بندور له مكان !
شهد : اوكي يلا باي
شمسة : باي
ودقت شهد لعادل
شهد : الو
عادل : هلاا والله
شهد : عدوول
عادل : عيونه
شهد : روح عند الساحر وشلة وودة الشقة وخله هناك وعقب مر عليه اوكي
عادل : ليش شو صاير
شهد قاتل له السالفه
عادل : يعني مابشوف نورة بعد ؟
شهد : لو مها وقفت فويهي مابروم بس لو ماوقفت بروم
عادل : افففففففففف شهد ماكان اتفاقنا جي !
شهد : عدوول روح شل الساحر وعقب بنتفااهم !
عادل : انزين
وسكرو
عند مها
مها : همم يواعه ؟
كلهم : هييييه
مها : بطلب من برع شوتبون ؟
نورة : عندج فلوس ؟
مها : هيه عندي 250 !
اسما : وانا عندي 300
نورة :وانا عندي 20 !
روظة : انا عندي 5
فطامي :عندي درهمين !
مها :هههههه خلي الدرهميين حقج !
اسوم : يعني المبلغ صار 570 !
مها : همم شرايكم نروح السينما وعقب نروح نتعشى ؟1
اسوم :بتكفي الفلوس ؟!
مها : ويت بروح آخذ عن امي
نورة : شكل جنسيتي !
مها : مانسيت بس بنيل سجي بدون مصروف اكيد بتصرف علينا
نورة : انتي هبلة !!
مها :اعرف !!
طلعت مها وراحت غرفه امها ودقت الباب
شهد : منو ؟
مها :انا مها
شهد بطلت الباب : شو تبين ؟!
مها : فلوس
شهد : لا والله
مها : ابغي بس 200
شهد : ماعندي
مها : اشك فالموظوع !
شهد : شوتبين فالفلوس !
مها : بنطلع بنروح السينما وعقب بنتعشى
شهد : مافي طلعه
مها : انا مب ياية عشان استأذن منج انا ياية آخذ الفلوس وبروح
شهد : قلت لج ماعندي
مها : عيل ماعندج ها !
شهد :هيه !
مها : بدق ليدو وبخليها تعطينا !
شهد :لاااااا
مها :شو ؟!
شهد : خلاص بعطيج !
مها : غيرت راي ابي 500 !
شهد : ليش 500 ؟
مها : انا اميه نورة امية فطوم اميه روظة اميه واسوم اميه
شهد : اسوم ؟!
مها : هيه اسوم فوق !
شهد : اففففففف انزين !
راحت شهد ويابت 500 وعطت مها الفلوس
مها راحت فوق
نورة : شوصار ؟!
مها : احمم يبت 500 !
نورة : كيف ؟!!
مها : امج ماتي إلا بتهديد !
نورة : كيف ؟!
مها : في شي انتو ماتعرفونه !
نورة :قوولي
مها :اوكي مرة يوم كنا فبيت يدو بغيت ادش عند يدوو بس سمعت يدو تكلم أمي

ام شهد [ موزة ] : سمعي يا شهد انتو أحين فبيت بروحكم وسهيل معاكم ! وادري انه معاشج ومعاش سهيل ماراح يكفيكم ! فأنا كل شهر راح اعطيج ! 4 آلاف حق اعيالج مها اللف ونورة اللف وروظة اللف وفاطمه اللف هال اللف تصرفينه عليهم اتطلعينهم وجي واذا زاد خليه عندج حق شهر الياي وزيدي ع الألف واذا احتاجو شي والمصروف خلص على طول دقيلي وبعطيهم وبعطيج انتي الفين هذا بعد مصروفج بس والله لو عرفت ان انتي مقصرة فـ البناات والله مب أحسلج فااهمه !!
شهد : هيه فاهمه
ام شهد :ابااهم دوم مستاانسين ابااهم ينسوون حياه الي عاشوها فراك ! كله صريخ وظرب وصياح ! ابا الأبتساامه ماتفارق ويهم ! ولو مارتااحو فالببيت ردو هني !
شهد : انشالله

مها : عشان جي متى ما ابا اطلع اطلعني لأنه مرة ..

مها : بلييز ماما ابي اطلع
شهد : ماافي ماعندي فلوس !
مها : انزين شوفي سهيل عنده ولا
شهد : ماعنده مفتقر !
مها : يالله ماما بليييييييز كل ربيعاتي بيطلعون وقلت لهم اكييد بنطلع
شهد : مشكلتج هاي !
مها : انزين وين اللف مالتي ؟!
شهد : اي اللف ؟.!
مها : الي يدو قالت لج عطيهم
شهد هني ارتبكت : شو تقولين انتي ؟
مها : سمعت كل شي !
شهد : دفعت فيهم ديوني ومابقى عندي غير 500
مها : اوكي عطيني 200
شهد : وبنتم لين اول شهر جي مفتقرين ؟!
مها : يدو مابتقصر !
شهد : عيب انروح نطلب منها
مها : اففف ماما انا مليت من هاي العيشة بروح اعيش عند يدو والله يوم كنا عايشين عندها كنا مستانسين !
شهد خاافت : لااا خلاص بعطيج الي تبيه !
مها : خلاص ماما خلي فلوسج عندج مابي اطلع
شهد :لا ماما اطلعي هاج الفلوس
مها : اوكي ثانكيو
شهد ابتسمت

مها : ومن هاك اليوم ماتقولي لاا !!
نورة : وليش ماقلتي لي ؟
مها : ههههه بس جي !
اسوم : انزين وين بنروح ؟!
مها : هممم الستي ؟!
اسوم : همم لا ابي اروح فستفال
مها ك خلاص فستفال ,, فستفال
نورة : يلا نتكشخ !
مها :ههه يلا !
اسوم :وييت بخبر امي
مها : لا شوفي انا بدق لخلود وبخليه يقولهم
اسوم :اوكي
دقت مها لخلود ..
مها : الو
خالد : هلا والله
مها : اهلين
خالد : شحالج ؟
مها: تمام انته شحالك ؟
خالد : انا بخيير
مها : دوومز ,, همم خلود
خالد : هلا ؟
مها : انا وخواتي واختك بنطلع عادي ؟!
خالد :وييين ؟!
مها : فستفال
خالد :شو بتسون هناك ؟
مها : بنروح السينما وعقب بنروح نتعشى وعقب بنرد البيت
خالد : هممم انا بي !
مها : لا خلود مايصير جي كل مابي اطلع اتي !
خالد :ليش ماتبيني أي ؟!
مها : خلود شو أتي !
خالد : شفيها اختي معاكم !
مها : مايصير تخيل حد من هلي شافنه
خالد : مابتمشى معاكم بك نوراكم
مها : لا خلود بلييز !
خالد : اففففففف كييفج انزين !
مها : اوكي انا احين بروح اتلبس
خالد : سمعي لبسي عباية مسكرة !
مها : اوكي
خالد : وماطلعين ولا خصلة من شعرج !
مها : اوكي
خالد : ومافي مكياج !
مها : بس جحال !
خالد : لااااا
مها : خلوووووووود !
خالد : اففف انزين ولبسي مصطح ! لاتلبسين كعب !
مها : انزيين
خالد : ولاتتكلمين بصوت عالي عشان محد يسمع صوتج
مها : من زين صوتي
خالد :شوقلتي ؟
مها :لا قلت انشالله عمي !
خالد : عمي فخشمج
مها :هههههه
خالد : انزين يلا روحي تلبسي
مها :اوكي يلا بباي
خالد :باي
وسكرو
مها : ببببببببببل ! عطااني محااظرة شطولها وشعرظها !
اسوم :ههههه شوقالج ؟
مها : لاتلبسين جي لبسي جي سوي جي ولاتسوين جي وهال خرابيط
اسوم :هههههه الولد يغار
مها : الله يعيني !
اسوم :روحي تلبسي عشان بنحط مكياج
مها : قال مافي مكياج !
اسوم : لا والله كلنا بنحط حتى رواظ وفطامي بيحطون !
مها : بيعصب !ا
اسوم : مابيعرف !
مها : ولو عرف ؟
اسوم : بيزعل وعقب راظيه وبس !
مها : لا لا اخااف
نورة : سوري مابتمشى وياج !
مها :ليش؟
نورة : مابي اتمشى ويا وحدة ويها حلط ! شو بتروحين بس جحال مب حلو جي !
مها :لاوالله حلط فويهج انزين !
اسوم : يلا مهوي !
مها : اففف انزين !
مهوي راحت لبست وعقب اسوم حطت لها مكياج [ بودرة و أشدو و رسمت عيونها وجحال ومسكرة وبلاشد وقولس فووشي ]
مها : واابوكم !
اسوم : طاالعه قمر !! لو اخوي شافج جيب يغمى عليه
مها : اي بيغمى عليه الا بيصفعني تصفيع الدنيا !
نورة : والله جي كأنج انثى
مها :ليش دوم شوا كون ذكر ؟!
نورة : تقريبا !
مها : طااااااع
حطت اسوم حق فطامي وروظة قلوس وجحال وبلاش وبس
ونورة حطت مكياج وحتى اسوم
ويوم راحو يلبسون النعل
مها : نورة روحي ايبي من غرفة روظة وفطامي جواتيهم
نورة : اخاف انزل !
مها : اتخاافين من شو ؟
نورة : من امج !
مها : خلى روظة اتروح وياج لو صار شي خلى روظة اتي على طول الغرفة واتقولي
نورة : انزين افف
نورة وروظة راحو الغرفة يوم وصلوك انو يطلعون الجواتي دشت شهد !
شهد : بتطلعين ؟
نورة : هيييه [ قالتها بدون نفس ]
شهد : استأذنتي من عادل ؟
نورة : ليش عادل منو يكون ؟
شهد :ريلج !
نورة : منو قال ! اثبتي لي !
شهد : الي صاار !
نورة :لا والله ! ابغي اوراق تثبت هال شي
شهد : مافي اوراق !
نورة : عيل مب ريلي ولاتقولين ريلي !! هيه تعالي يمكن ريلج !
شهد :شوتقولين ؟
نورة : ترا مب انتي 24 ساعه وياه يمكن ريله بعد !
شهد يت تبا تصفع نورة بس دشت مها ويودت ايد امها !
مها : شو اتفقنا !
شهد : بتذبحووني انتو !
مها يودت اي امها بالقو : شو كنتي بتسوين توة .!
شهد : آآي يعوورر !
مها يودت بقوة اكثر : شو كنتي بتسوين جاااوبيني [ قالت جي بصرييخ ]
شهد : كنت بصفع عمري !!
مها : يلا صفعي عمرج جداامي !
شهد : شوو ؟!
مها : الي سمعتييه ! واذا ماسويتي انا بسوي
شهد قامت وصفعت عمرها
مها : انزين يلا ذلفي عن ويهي !
وطلعت شهد وهي تصيح !
نورة : ابا اصير جي مثلج ! قويه 1
مها : افا عليج بعلمج
نورة : اوكي
مها : يبتي الجواتي
نورة :هييه
ردو غرفة قوم مها
دخلو الغرفة
مها لبست روظة وفطامي جواتيهم وسو شعرهم والبنات لبسو عبيهم [ عبي مسكرة ]
اسما ومها ماكانو مطلعين شعرهم بس نورة مطلعه شوي لأنه هي ماتعرف تلف الشيلة
اسوم : نورو وجيه ماتتحجبين ؟
نورة : بعدني صغيرونه
اسوم :لاوالله !
نورة : خلوني استمتع بطفولتي يوم بروح اول ثنوي هني خلاص بتحجب !
مها : عكيفج ؟
نورة :شو؟
مها : اول مادشيت 9 انتي خلاص متحجبة !
نورة : لا ماابي
مها : يلا طوفو خلى ننزل
نزلو وركبو السيارة وراحو فستفال
عند خالد !..~
كان قاعد ويا الشباب ودق له عبيد
عبيد : خلود انا بروح ويا ربيعي احين !
خالد :بي وياكم !
عبيد : اوكي اتجهز بمر عليك
خالد :اوكي
خالد ع طول دق لخلوف
خالد : خلووف
خليفة : هاا !
خالد : اتلبس بنظهر
خليفة : وين ؟
خالد : الشرطة
خليفة : بسم الله ليش؟
خالد : بنزخ الساحر
خليفة : الله أكشن اوكي احين بتلبس وبي بيتكم
خالد : ههههه اوكي اترياك
خليفة : خلوود !
خالد : هلا ؟
خليفة : انته راح اتم ويا مها صح ؟!
خالد : شو قصدك ؟
خليفة :لاتفهمني غلط بس ابااك اتم وياها !
خالد :اكييد بتم وياها
خليفة : اوعدني
خالد : وعد ! شفييك ؟!
خليفة : ماشي احبك ياخي !
خالد : الحمد الله وشكر !
خليفة : ههههه خلود ! احس اني متوله عليك !
خالد : احممم احمم احين بتشوفني !
خليفة : انشالله
خالد : بلاك جلبت ! ؟
خليفة : خلود عمري ماشفت واحد مثلك !
خالد :ههه كيف يعني ؟
خليفة :فطيبتك واخلاقك
خالد : احين بندش فحصة الدين
خليفة :هههههههههه
خالد :يالله تعال بسرعه !
خليفة : اوكي بس اترياني شوي لو مايت سامحني !
خالد : عكييفك بي بيتكم وبيرك من خشمك !
خليفة : ههههه اوكي !
سكرو
اول ماسكرو ! خالد راس واتلبس وهو قاعد ويا قوم امه
خالد هني حس انه حد مسك قلبة ! وتم خاايف !
ظبية :شفييك ؟!!
خالد : مخنووق !!
ظبية :بسم الله عليك [ راحت ويابت له ماي] خذ
خالد :مشكورة
ظبية :العفو
خالد : اميييه خااااايف وخمنووق وكل شي !
ظبية : من شو ؟!
خالد : مادري !! قلبي نغزني توة !
ظبية :بسم الله ! مافيك الا العافية !! خلود لاتخوفني !
خالد :ههه اوكي
خالد دق لمها
خالد : الو
مها حست من صوت خالد انه فيه شي : خلوود شوفيك ؟!
خالد : ماشي!
مها : لاتقص عليه بلييز قولي !
خالد : مخنوق ماعرف شو فيه !
مها : بسم الله عليك من شنو ؟
خالد : ماعرف !
مها : خلوود فيييك شي ؟!
خالد :لا فديتج
مها :اكييييييد !
خالد :هيه
مها : خلوود لاتخوفني بلييز !
خالد : من عيوني ,, وينج ؟
مها : تونا واصلين واشترينا تذااكر وباقي نص ربع ساعه بنروح كوستا بنشرب شي وعقب بني فوق وبندش
خالد : ايوا اوكي عيل بخليج
مها :اوكي مع سلامه
خالد : مع سلامه
وسكرو
قوم مها راحو كوستا وعقب يوم يه وقت الفلم ردو فوق ودخلو
شافو الفلم كان لكل الأعماار يعني مال ياهال !
فالفلم
اسوم : مهوي
مها : هلا ؟
اسوم : خايفة !
مها : من شو !
اسوم : مااعرف ! احس بظييج قومي نطلع الله يخليج !
مها : اوكي خلاص !
قامو وطلعو كلهم وراحو مطعم وطلبو
مها : اسوم شفيج ؟
اسوم : ماعرف تعباااانه !
نورة : سلامات !
اسوم : الله يسلمج !
رن فون اسما وكانت عليا
اسوم :الو
عليا : اقولج
ااسوم : هلا ؟
عليا :باجر استاذ الي بيدرسج بي ساعه 10 ونص الصبح !
اسوم :بل !
عليا: عطيته رقم البيت يوم بيوصل بيدق عليه خلي امي ترد وادخلة وروحي عندة
اسوم :انزين
عليا : يلا بباي
اسوم :باي
وسكرو
اسوم : باجر بيلي استااذ الصبح !
مها : ايوا عشان جي كنتي متظاايجة وتعبانه
اسوم :ههههههههه افف يعني برد بيتنه !
مها : يلا فالأجازة بتعيشين عنا
اسوم :ههههه
كلو ويوم خلصصو ركبو السيارة
فالسيارة
مها : انور روح بيت ماما ظبية
انور : اوكي
وراحو يوم وصلو !
اسوم : انزلو سلمو ع أمي
مها : اوكي
كلهم نزلو
وهم يمشون فالحوش عند خالد
خالد : ها خلوف سواها ومايه ! بدق له !
يوم دق ردت وحدة !
خالد : شوووووووووووووووووووووووووووووووووو!
مها سمعت صريخ خالد ركظت ودخلت وشافته واقف مكانه والتلفون طاح من ايده !
مها : خلود شفيك ؟1
خالد ساكت منصدم من الي سمعه !!
اسما شلت التلفون
اسما :الو
االحرمة : السلام عليكم
اسما : وعليكم السلام
الحرمة : البقية فحياتكم
اسما : شووووووووو ! منو مات
الحرمة : ماعرف صاحب ها ل رقم هو مجهول الهوية ! ماعرفناه
اسما شافت الرقم وكان مكتوب خلوف !!
اسما سكرت فويه الحرمة وراحت عند اخو
خالد : اسوم قاعدين تمزحون وياي صح هو وياكم !! خلووف ادخل يلااا ! بلا عبط
اسوم وهي تصيح : بس خالد
خالد : ليش ماادش !
اسوم : هو مب موجود !
خالد : جااااااااااب خلووف موجود ! خلووف دشش !!
ظبية يت : شفيت تصارخ [ وشافت اسما ] شفيييج ؟!
اسما : خلييفة اتوفى !
ظبية : لاحول لاقوة الا بالله !
خالد : اميييه شوفيها شو تقول اتفااول ع اخوي !
ظبية ماعرفت شو تسوي خالد حالته كانت فظييعه صار واحد مينون !
خالد يلس ع الأرض ويصيح بدون صوت !
مها راحت صوبه : خالد بس خلاص بدال ماتصيح اترحملة !
خالد رفع راسه وشاف المكياج وهني عصبب !
خالد : انا شو قلت لج ؟!
مها: عشان المكياج ؟!
خالد : انا شوووو قلت لج ![ قالها بصريخ ] !
مها : والله انا مالي خص هم قالو حطي وشوف حتى اختك حاطه !
خالد : اختي ابوها رااظي !!
مها : انزين انا بعد ابوي راظي !
خالد : شو قلتي ؟! ليش ابوج انتي يعرف عنج شي !! ولا انتو تعرفون عنه شي ! مسحوور وفانرنكم وماايعرف شي وامكم اشك انها ام !
مها كانت متغصصة : بسسسسسسسس ! انته وااحد وقح وحقيييييييير !
وطلعت مها وشلت خواتها وركبو السيارة وردوا البيت
فبيت ظبية
ظبية عصبت : شوهال كلام ؟!
خالد وهو يصيح : غصباً عني !
ظبية : حراام عليك !
خالد دق لمها
مها : الو
خالد : مها أناآ آسف والله
مها : اسمع خالد بعد هال كلام الي سمعته كل شي بيني وبينك انتهى انته فطريج وانا فطريج ويلا مع سلامه !
وسكرت
خالد انصدم : معقوولة
اسوم وهي تصيح : شوفيك ؟!
خالد : اسووم اخوي ودرني ورااح واحين حبيبتي ودرتني ورااحت
اسوم :شووووووووووو مها مااااااااااااتتت ؟!
خالد : لاااااااااااااااا !!!
اسوم : عيل ؟
خالد : قالت انته فطريج وانا فطريج !
اسوم تمت ساكته مب عارفة شو تقول !
خالد : شوقاعد يصير لي انا ليش جي حظي !
هني رن فون خالد وكان عبيد
عبيد : الو
خالد :الو
عبيد : خالد نحن اتأخرنا والساحر شرد !
خالد : شوووووووووو!
هني خالد خلاص مب راايم يستحمل ! شو قاعد يصير له !
حى التلفون ع طاوله وعبيد يرمس عمرة وراح ويلس ع الكنبة ومصدوووووووووووووم !
هني دش فارس !
فارس : خلووود سمعت الي صااااار !
خالد كانت حالته فظيييعه !
فارس : خالد لاتسوي فعمرك جي ! ها يومه الله جي كاتب له !
خالد : فارس خليفة ودراني ! ومها ودرتني ! والشي الي كنت بسويه لمها !راااااااااااااح !
فارس: شو مها ودرتك ؟!
خالد : هيييييييه [ هني صاح ] كل حد ودرني لييش جي !
فارس : وشو هال شي الي راح ؟!
خالد : الساحر شرد !
فارس : خالد خلاص هد !كل شي له حل !
هني فون خالد رن !
اسما ردت
اسوم هني انفجرت !
خالد :شفيج
اسوم عطت الفون لخالد
خالد :الو
امل : خااااااااااااااااااالد اخووي ودرني !! راح وخلااص !! احيين منو بيبقى عندي منو بيتم عندي طول اليوم ومنو بيكلمني وانا رادة البيييت ! و منو بيقولي كلام حلو ومنو بيهون علي ! ومنو ومنو !! خااااالد اخووي راح !! خالد ردوولي ياااه !! الله يخلييييكم مااروم اعيش من دوونه اتعودت عليييه ! ردوو لي خلييييييييييييفة !!! هو وعدني انه بيتم ويااااي شو لي غير رااااية ! ليييش رااااااااااااااااااااح !! [ وتمت تصييييييييييح ]
وخالد يصيح بدون صوت !
خالد : بس امل
امل : شو بس ! اقولك اخوي رااح !
خالد : وانا توأم رووحي رااح !وحبيبتي رااحت والساااااااحر رااااااااح !! !
امل : شوو ! الساحر شرد !
خالد : ومها رااحت !
امل : كيف يعني راحت ؟!! ليكون مها فيها شي ! خلود لاتخش عني !
خالد : مافيها شي بس ماتباني !
امل تمت منصدمة شو السالفه ! شو صااير
امل : خالد ردلي خلييفة اعرف انه انته خااشنه ردوولي اخووووووووي حراام عليكم !!
خالد عطى التلفون لأسما
ومشا وطلع برع راح المستشفى هو وفارس
هناك شافو اهل خليفة وشافو أمل !
ام خليفة : خالد ولديييييييييي راااااااح !! [ وكاانت تصيييح وحااله ]
خالد مارام يستحمل تم يصييح وامل راحت عنده
امل : هو وعدنا انه بيتم ويانه ليش قص علينا!
خالد : مااااااااااعرف !
هني طلعو خليفة عشان يحطونه فالثلاجة وامل وقفتهم وخوزت الي عويها ويوم شافت ويها !
امل : خلييييييييييييييييييييفة ردد محتاااجة لك !!! انا أمل ررد !!! الله يخليييييييييييك رد !! [ تمت تهزة] ادري انك قاااااااااااايم ردد !!
خالد : خلوف رد يلا عاد انا خلود اخوك توأمك !! رد بنروح البر وبنلعب دراجات ! و وايد اشياء يلا خلوووف رد !!!
ام خليفة : خليييييييفة ولديييي ليش خليتني ورحت !!
بو خليفة وهو يدمع : صلو ع النبي !
امل : ردددددددد اقولك ردد ! وتمت تظرب خليفة ع بطنه
الدكتور : خلاص راح انوديه الثلاجة
ودوه
خالد استخف : ودررررررررررررررني !!
فارس : خلاص خلود !
خالد : لييش يودرني انا شو سويت له ! كنا متفقين نروح ونزخ الساحر واكشن وحاله !! ليش قص عليه
ام خليفة اغمى عليها شلوها ودخلوها غرفة عشان ترتااح هناك
خالد : يلا أمل ردي بيتكم !
امل : ماتخيل اني مابشوف خليفة بعد ! منو بيكون ع الخط ! بعدة ! منو بيواسيني ومنو ومنو !! خالد ماتخيل انه رااح
خالد : ومنو متخيل انه راح
فارس: يلا انا بكون ع الخط
امل : لا مابي اتعلق فحد لأنه اخاف يروح عني !! !! ومستحييل حد يكون مثل خلييفة مستحيييييييل
ومشت وركبت سيارتها وردت بيتهم ! وكان عندها جاكيت خليفة شلت الجاكيت وحظنت الجااكيت وتمت تصيييح لين مانامت !
خالد وفارس ردو بيت بو جاسم
خالد : فروس تم معاية اليوم
فروس: اوكي
فارس راح ويا خالد فوق
خالد تم يدق لمها بس فونها مغلق ! ودق عفون نورة
نورة : الو
خالد : وين مها
نورة عرفت ان خالد تعبان لأنه ينبان من صوته انه رايح فيها
نورة : لحظة شوي
نورة : مها مهاا قومي خلود ع الخط
مها : شو ؟
نورة : خلود ع الخط
مها : شو يبا ؟
نورة : ماعرف رمسيه
مها : مابي
نورة : حرام عليج سمعي كيف صوته والله حرام
مها شلت الفون
مها : نعم
خالد وهو يدمع : لاتورديني الله يخلييج خليفة ودرني وراح ماعندي حد غييرج لاتودريني الله يخلييج ! مها انا احبج والكلام ماكان من قلبي سامحيني كح كح [ تم يكح لأنه تعبان حييل ]
مها تمت ادمع واتقول فخاطرها : والي قلته مو بس يجرح ! الا يجتل ! وانته بحالتك هاي وبكلامك راح اتخليني ارد وارمسك فـ سوري بسكر
وسكرت فويها !
خالد انصدم : معقووله شافتني جي وبعد ماتباني !!
فارس: هي احين معصبة خلها باجر بتصير اوكي
خالد : مااروم انا محتااجنها ! ابا حد يخفف علي !
فارس اتظاايج مب عارف شوي سوي !
كل حد رقد ! فهال يوم بس بعد صياح وتعب !
الصبح خالد وفارس وبو خالد وكل اهل خالد راحو وعزو اخل خليفة بس خالد كان وياهم يو يدفنونه !
يوم كانو يدفون خليفة وهم يحطون التراب عليه
خالد : لييش ودرتني لييش !
جاسم : خلاص خالد !
خالد : جاسم اخوي ودرني !
جاسم : وانا بعد اخوك وانا موجود !
خالد :بس خليفة غيير
جاسم : اعرف فديتك اعرف
خالد ركب ويا جاسم السيارة وراحو بيت خليفة
وخالد كان يتذكر آخر كلام خليفة:


خليفة : خلوود !
خالد : هلا ؟
خليفة : انته راح اتم ويا مها صح ؟!
خالد : شو قصدك ؟
خليفة :لاتفهمني غلط بس ابااك اتم وياها !
خالد :اكييد بتم وياها
خليفة : اوعدني
خالد : وعد ! شفييك ؟!
[ آآه يخليفة انا اباها بس هي ماتباني !! وينك ياخوي تعال وخفف عني محتااج لك ! ]
خليفة : ماشي احبك ياخي !
خالد : الحمد الله وشكر !
خليفة : ههههه خلود ! احس اني متوله عليك !
خالد : احممم احمم احين بتشوفني !
خليفة : انشالله
خالد : بلاك جلبت ! ؟
خليفة : خلود عمري ماشفت واحد مثلك !
خالد :ههه كيف يعني ؟
خليفة :فطيبتك واخلاقك
[ وانا عمري ماشفت اخو مثلك ! الله يرحمك ]
خالد : احين بندش فحصة الدين
خليفة :هههههههههه
خالد :يالله تعال بسرعه !
خليفة : اوكي بس اترياني شوي لو مايت سامحني !
[ مساامحنك ياخووي !]
خالد : عكييفك بي بيتكم وبيرك من خشمك !
خليفة : ههههه اوكي !
جاسم : خالد بسك صياح
خالد : جاسم انا تعباان !
جاسم : خلاص خالد اهدى الله كاتب له
خالد : الله يرحمة
وصلو بيت بو خليفة نزلو وهزوهم وخالد ماقصر تم ويااهم لين ما كلهم راحو وكان يساعدهم وجي !
وكانوا كثر شي يعزون خالد لأنه خالد وخليفة 24 ساعه ويا بعظ !
مها كانت موجدة يت مع امل بعد ماخلصو ردو البيت
مها راحت فوق وكانت تعبانه حيييل وشافت امها
شهد : زخيتو الساحر .؟
مها : ينجلع محد يهمني !
شهد : شفيج ؟
مها : سمعي انا واصلة لين خشمي لو قلتي بعد شي بكفر فيج
شهد : لاتخليني اسحرج
مها : هيه تكفيج اسحريني وخليني عديمه احساس وكله فرحااانه الله يخليج !
شهد : تتطنزين !
مها : لا والله ارمس جد بلييز اسحريني !
شهد طافت وكانت مقهورة و تقول فخاطرها : احين انا قلت لتقول لا بليز وجي واتقول اسحريني ! اففففففففف محد بيذبحني غيرها !
عند خالد ..~
وصل بيتهم
وشاف كل حد هناك
خالد اول ماشافهم تم يدمع ! !
ام محمد : بس فدييتك الله كاتب له
خالد : ليش الله ماخذة روحي وفكااني من كل شي !!
وراح فوق وكان متظااايج حييل
ظبية : بسم الله عليه ! ياربي ليش يفاول ع عمرة !
اسما والبنات راحو فوق
نوف : اسما شفيه اخوج ؟
اسما : آآآه ! تخيلو خليفة راح عنه ومها ودرته وكل شي كان يبا يسويه لمها خخلاص راح مايروم يسويه !
نوف : ليش مها ودرته ؟!
اسما قالت لها !
نوف عصبت راحت عند خالد !
نوف : عطني تلفونك شوي
خالد عطاها وشلت رقم مها وردت فونه ونزلت الحوش
ودقت لمها
مها : الو
نوف : الو
مها : منو ؟
نوف : انا نوف
مها : هلا نوف
نوف : حراام عليج !
مها : شوفيه ؟
نوف : اول مرة فحياتي اشوف ولد عمي جي !! منهاار تعباان !! يدعي ع مرة انه يبا يمووت ويقول كل حد رااح عني !! وع أي دقة يدمع تقولين له شحالك يدمع !! وفهال وقت لازم الي يحبها توقف معااه ! لأنه هي الوحييدة بتهون عليه !
مها : بس انتي ماتعرفين شو قالي
نوف : اعرف بس هو كان فمرحلة غضب ! يعني لو انتي بدالة بتسويين زيادة تخيلي ربيعتج روح بالروح وهي مثلج اختج تروح عنج وانتي قايلة لخالد مثلا لاتسوق سيارة وسااق مابتظياجين ! اول شي ربيعتج راحت وثاني شي حبيبج ماسمع كلامج ! بتنقهرين وبتعقين عليه كلام يجرح بس أكيييد انتي مب قااصدة الي تقولينه ! هال حاله يسمونها لحظة غضب !
مها : بس كلامه يجرررح !
نوف : اقولج كان فلحظة غظب ومايعرف شو يقول والله انه خاالد يحبج ! مها لازم توقفين وياه حتى لو جارحنج ! اوقفي وياه لأنه راح اخوه تعرفين ان خالد من متى ربيع خليفة ؟
مها : من متى !
نوف : من اول ماظهر من بطن امه ! خالد اكبر عن خالد بيووم ! ومنولدين نفس المستشفى وام خليفة وعمو ظبية دوم يطلعون ويا بعظ ويشترون لهم اغراظ من هم صغار ربع يغتي من 16 سنه !! يعني عشرة عمر !! تخيلي خليفه توأم خاللد !! حتى سموهم بنفس الحرف ! واايد ويا بعض وانتي تعرفين كيف ! وخالد لين احين مب مصدق صاير مثل المينون يقول اعرف انه مب ميت وانكم تلعبون فعصابي ويقول ياريت لو مت ويقول وايد اشياء حرااااااام عليج ! كيف يهون عليج تشوفين حبيبج جي 1
مها هني سكتت منصدمه !
نوف : احين مابقى حد عند خالد غيرج ! لازم انتي توقفين وياه ! محد بيروم يطلعه من الحاله الي هو فيها غيييرج !! من الآخر بتوقفين ويا ولد عمي ولا ؟1
مها صاحت : اكيييييييد بووقف !! والله ماكنت اعرف ان خالد جي تعبان !
نوف : خلاص لاتصيحين !
مها : انا احين بدق له
نوف : لاتقولين اني قلت لج شي
مها : اوكي ثانكيو نوف !
نوف : العفو ها كله لولد عمي !
مها : تحبين خالد ؟
نوف : ماعرف قبل كنت اعتبرة خطيبي وكنت اعرف انه يرمس وحدة اسمها شي جي ليلى فاطمه مادري شو اسمها
مها : لطيفة
نوف : تعرفينها ؟
مها : هيه
نوف : اها انزين وكنت جي يعني و اني احبة لا كنت اتحسب ان هو بيصير ريلي وجي بس يوم عرفت انه يحبج وتحبينه عرفت ان خالد مب لي خالد لج,,, خالد دوم يتظاايج تعرفين ليش؟
مها : ليش؟
نوف : يبا يسعدج بس ماايعرف كييف ! مرة قال لطاارش اخوي

خالد : طرووش تخيل انا اييي حد عنده مشكله اي وأي عندي أحلها له ! واخليه يستاانس ! الا الي احبها مب قااادر ! طروش ماعرف شسوي
طارش: لا بتساعدها وبتشوف بعد
خالد : انشالله

نوف : تخيلي يبي يسوي ايييييييييي شي عشاانج عشان دمعه وحدة من عيونج ماتنزل واحين هو كل ثانية دمووع عينه تنزل وانتي ماسويتي شي !
مها منصدمه : انا احين بدق له
نوف : اوكي
سكرو ودقت مها لخالد
خالد على طول رد
مها صاحت : خلووووووووووود
خالد خاف : شووفيج ؟
مها : انا آسفه آآسفه والله اني احبك سآآمحنيي !!! خلود انا مابودرك بتم معاااك !
خالد حس بفرح : مهوي مب اتودريني ترا بموت !
مها : بسم الله عليك لاتقول جي !
خالد :احبك
مها : امووت فيك
خالد : مهوي
مها : عيونها
خالد هني صاح : اخووووي رااح !
مها : حبيبي امسح دمووعك !
خالد : مهوي تخيلي توأمي راح عني !
مها : حبيبي عشاني عشان مهوي امسح دموعك
خالد : اوكي
ومسح دموعه
مها : حبيبي الله كااتب له ! ولازم ترظى بالي الله كتبة بدال ماتصيح اقرة قرآن وادعي له مافي شي بيفيدة غير الدعاء والقرآن
خالد :صح كلامج بس يوم اتذكرة غصباً عني اصيح
مها : اعرف حياتي بس مع الأيام بتتعود واحين انته روح صل لك ركعتين واقرة قرآن وعقب حط رااسك وناام ! وانا باجر الصبح بوعيك حق الامتحان !
خالد : انشالله بس اول شي ذاكرتي ؟
مها :لا
خالد : وانا بعد !
مها : يعني نحن الأثنين فهال امتحان بنيب دويرة !
خالد : لا ماظن ايب دويرة بيب درجة نااازلة
مها : اها انا بيب
خالد : لا انشالله مابتيبين !
مها : انشالله
خالد : يلا فديتج روحي نامي
مها : انشالله وانته بعد سو الي قلت لك عليه ولو مارمت تنام دق لي
خالد : انشالله
وسكرو
خالد حس برااحة !
نزل تحت عشان ايب له ماي وشافهم يالسين راح وسلم عليهم
خالد : سوري نسيت اسم
عفرا [ عمة خالد ] : لا عادي شحاالك ؟!
خالد : تمام
نوف ابتسمت عرفت انه مها هدته !
خالد راح وشرب له مايو عقب رد فوق وصلى وبعدين تم يقرى شويه قرآن وعقب حط راسه ورقد

ع بحر جميرا

خلوف : خلود
خلود : هلا ؟
خلوف: صح اني رحت عنك انا فقلبك و وعقلك
خلود : لا مهووي فقلبي
خلوف : مابي زعلت
خلود :ههههههه شوف قلبي مقسوم نصين نص كبييييييييير هذا لمها ونص قد هال نقة . هذا حق البقية وانته هني
خلوف :هههه ماعليه ماعليه
خلود : احمد ربك انك فقلبي
خلوف :هههههه خلود اذا يبت ولد سمه خليفة
خلود : اوكي
خلوف : عاش بو خليفة
خالد :هههههههههه
خلوف : مابي أقص عليك انا ,,اول ماشفت مها انعجبت فيها :p
خالد :لاوالله !
خلوف : اتمصخر بلاك
خالد شافهـ بنظرة
خليفة هني ركظ
خالد تم يلحقة
خالد تعب : خلوف بس خلاص اووقف
خليفة : بااااااااااي خلوود ! سلم ع كل حد !!واختفى خليفة ! وخالد وقام !
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم ! ! الله يرحمك ياخليفة !
خالد شاف الساعه وكانت الساعه 6 ونص الصبح
خالد : بعد نص ساعه بتقوم مها ,, بقومها احين بس شوي برااجع لها مابيها ترسب !
دق خالد لمها
مها : همم
خالد : يالكسووله يلا قومي
مها :ههههه
خالد :فديت هال ظحكة
مها : خلود والله اني تعبانه ابي اناام
خالد :يلا قومي بدرسج
مها :ساعه كم ؟
خالد : 6 ونص
مها :انا 7 بقوم !
خالد : عادي فهال نص ساعه بتستفيدين شي
مها :انزين بغسل ويهي وبرد ادق
خالد :اوكي
سكرت مها وراحت وغسلت ويها وعقب ردت ودقت لهـ
خالد : الو
مها : هلا
خالد : يلا بطلي كتاابج
مها :اوكي [ بطلت ]
خالد : فتحي صفحة الي مب فاهمتنها
مها : القرمر
خالد : اوكي فتحي
مها : فتحت
خالد :قوليلي شو عنوان الدرس
مها قالت له
خالد : ايوا انزين ها سهل بس يباللة تركيز اوكي
مها : اوكي
خالد تم يشرح لها وهو يشرح ظحك
مها : شفيك ؟
خالد : اتذكرت شي
مها :شو ؟
خالد : يوم كنت صف 7 كانو يعطوني ها خلوف كان ميح فالأنجليزي انزين نحن يوم صغار كنا نعرف من 1 لين 10 بالهندي ولين احين نعرف المهم فالأمتحان يسأل الأستاذ وعقب انا اقول الرقم بالهندي وهو يعرف لانه قرمر كله اختياري
مها : هيه كله اختياري
خالد : فألقولج تمينا جي لين صف 9 صف تاسع فكتبونا تعهد اونه فالتعهد مكتوب المحادثة باللغة الهندية !
مها : ههههههههههههههه
خالد رمس بحزن : ماتخيل اني مابشوف خليفة بعد !
مها : خلوود بلييز لاتظايج
خالد :مب أيدي !
مها : حبيبي حااول !
خالد : اوكي بحاول !
مها : انزين يلا كمل
خالد :اوكي
وتم يشرح لها عقب رن المنبة
مها : دقيقة بوعي نورة
خالد :اوكي
مها : نورة ,, نورو ,, نوووورة يلا قومي
نورة : همم ساعه كم ؟
مها : سبعه
نورة : توة الناس
مها : شو توة الناس يلا قومي
نورة : افف انزين
قامت نورة وراحت تغسل ويها ومها ردت تكلم خالد
مها : يلا روح اتلبس
خالد : اوكي بس اول شي فهمتي ولا ؟
مها : هيه يعني احين انا فهمت درسين اوكي مابرسب بس بيب ع الحآفه
خالد : اوكي يلا روحي تلبسي وأول ماتردين من المدرسة دقيلي
مها :اوكي
خالد :يلا باي
مها :باي
سكرو
راحت مها وتلبست وسوت شعرها ولبست الجوتي وطلعت من الغرفة وراحت عند ستي
مها : ستي روظة وفاطوم فوق رقود انتي كل ساعه روحي عندهم شوفيهم رقود ولا ؟ واذا قامو ايلسي وياهم ولاتودرينهم انا بي ساعه 10 ونص !
ستي : اوكي
راحت مها فوق شافت نورة تسوي شعرها
مها : قلت لستي اذا قوم روظة قاموا تم وياهم وماتودودرهم
نورة : ايوا ,, اقولج عبيد زخ الساحر
هني مها اتذكرت !!
مها خافت !: لاااااا شرد !
نورة : افففففففففف !
مها : يوم بنرد من المدرسة بنتفاهم !
راحو وركبو السيارة وراحو مدارسهم
عند مها ..~
كانت تمشي وشافت غاية
غايو : هلااااااااا
مها : اهلين
غاية :شفيج ؟
مها : ماشي
غاية : احسج متظايجة
مها : خليفة اتوفى
غاية : لاتقولين ربيع خالد !
مها : هيه
غاية : متى ؟!!!
مها : امس الفليل ! وامس زعلت عن خالد وحاالته كانت فظييعه ! بس تصالحنا!
غاية : فدييتج والله
مها : خالد وايد يحب خليفة ولين احين مب قادر يستوعب الي صار !
غاية : الله يعيينه ! حليلة خليفة كان وايد طيب !
مها : اعرف
غاية :ذاكرتي ؟
مها : لا امس رحت العزا وجي وورا امس كنت مشغولة واليوم الصبح قبل نص ساعه خالد ذاكر لي
غاية : اها يعني راسبة ؟
مها : لا بس بنجح ع الحاافة شرحلي الأشياء الرئيسية
غاية : عيل تعالي واشرحيلي
مها : اوكي
وتمت تشرح لها وهي تشرح لها
مها : خالد اليوم قالي سالفه عنه وعند خليفة
غاية :شوهي ؟
مها قالت لها !
غاية :هههههه خبايل ! الله يرحمة والله حليلة خالد !
ودق اللجرس ودخلو الصفوف وبدو يمتحنون
عند خالد
قام واتسبح واتلبس ونزل
ظبية : خالد قوم اتريق
خالد : مالي نفس
محمد : مايصير تروح المدرسة بدون أكل
خالد : والله انه مالي نفس ,, وين اسوم
اسوم وهي تنزل من الدري: انا هنيييييييي
خالد :يلا بنروح
اسوم :اوكي
راحو وركبو السيارة
ومرو ع عيال جاسم
وأوجهو للمدرسة
اسوم : خلود
خالد : ها ؟
اسوم : ركز فالأمتحان لو اتذكرت خليفة ركز أكثر لأنه انتو دوم كان لكم نفس الطموح وخليفة احين مايروم يحقق الي يباة ! وانته مب توأمه لازم انته تحقق الي هو يباة !
خالد ابتسم : اكيد بسوي كل الي خليفة كان يباه !
وصلو المدرسة نزلو
خالد اول مادخل كل الأأولاد يو وعزوة
وشوي دمع !
راح ويلس ع طاوله خليفة !
تم يشوف شخابيطة ! دمع اكثر ! اتذكر شي ..~

قبل خمس سنين ..~
خليفة : خلود يوم تبي تكبر شو تبي تصير ؟
خالد : ابي اشتغل فالجيش !
خليفة : ياثور الجيش مايسوي جي !
خالد : ليش انته شو تبا تشتغل ؟
خليفة : مهندس
خالد : كيف يعني ؟
خليفة : اسوي بيوت وبنايات
خالد : الله يرحم الناس الي بيسكنون
خليفة : على الأأقل انا بشتغل مهندس مب فالجيش
خالد : لا انا بشتغل معاك
خليفة : صج
خالد :هي بنسوي بيت حقنا وبنسكن فيه
خليفة : ومابنتزوج عشان الحريم يصدعون الراس
خالد :هيه والله امي دووم تحشر ابوي متى بترد البيت يلا رد وتم تتحرطم حليلة ابوي

بعد سنتين

الأستاذ : خليفة يوم تبي تكبر شو تبي تصير
خليفة : مهندس !
الأستاذ : شي حلو ,, وانته خالد
خالد : بعد مهندس
الاستاذ : حلو انه لكم طمووح !رد خالد للواقع
خالد : ليش رحت عني ياخليفه ماتفقنا نصير مهندسين ونسوي لنا بيت وصح قلنا مابنتزوج بس مستحيل مانتزوج ! آآآه !
دق الجرس ودخلو الأولاد وخالد تم يالس ع طاوله خليفة
الأستاذ : خالد رد مكانك
خالد : مابرد بتم ع طاولة اخوي
الأستاذ: وين خليفة ؟
خالد نزل راسة
واحد من الصف : استاذ خليفة عطاك عمرة !
الأستاذ : متى !!
الولد : امس مادري ورا امس
خالد : ورا امس الفليل
الأستاذ : البقية بحياتك يا خالد
خالد ابتسم
وزعو الأوراق وخالد كل ساعه يلتفت يدور خليفة الي بيسأل وخالد بيجاوب ! احس بصدااع الأستااذ كان اي صوبة ويغششه ويساعده
خالد ماكمل الامتحان مارام
خالد : استاذ شل ورقتي ماروم اكمل الأمتحاان !
الأستاذ شاف امتحان خالد
الأستاذ : هال هال صفحة وبطلعك لأنه لو ماحليت بترسب
خالد : ماعرف
شي
الأستااذ تم واقف ع راسه ويغششة
خالد بعد ماخلص سلم الأمتحان وطلع
وراح وقعد بروحه
شاف الساعه 10 !
خالد : بس نص ساعه بتطلع مهوي !
خالد دق لأشرف
اشرف : الو
خالد : وينك ؟
اشرف : داخل بيت
خالد : انزين تعال المدرسة
وسكر عنه وتم قاعد ! يفكر عقب شاف كل الأأولاد طلعو قام وراح صوب قسم البنات
المشرفه : وين راح اتروح ؟
خالد : عندي اختي
المشرفة : مايصير
خالد : مس لازم ارووح !
المشرفه : شو تبا تقولها ؟
خالد : ابي اقولها اذا خلصت خلها تطلع بنرد البيت
المشرفه : انا بروح ,, شو اسمها ؟
خالد : اسما محمد ....
المشرفة : اوكي اترية
راحت المشرفة عند اسما
المشرفة : اسما خلصتي ؟
اسما : هيه
المشرفة يلا طلعي
اسما : ليش؟
المشرفة : اخوج يباج
اسما :اوكي
اسما سلمت الورقة وراحت عند خالد
خالد : يلا نروح
اسما :يالله
طلعو وخذو سعيد وهند وركبو السيارة وردو بيتهم
سعيد دش البيت :يدوو
ظبية : عيوون يدو !
سعيد : اليوم آخر يوم مدرسة عندنا اجاازة
ظبية : زييين 
هند : ونحن بعد
خالد راح فوق
بدل ملابسة
وعقب دق لمها
مها ردت : زين انك دقيت
خالد :ليش؟
مها : ماكان عندي رصيد وتوة طلبت من الدكان
خالد :ايوا ليش مادقيتي عفون بيتنه ؟
مها : استحي
خالد :ويا ويهج
مها : انزين خلود شو عندك باجر امتحان ؟
خالد : دين
مها : اها يلا ذااكر
خالد : سهل تتوقعين كم درس ؟
مها : كم ؟
خالد : فالكتاب 25 درس بس نحن يعطونا 6 دروس
مها :حلوو
خالد : بخلصهم بسرعه
مها : اوكي وانا بروح اذااكر ويوم بخلص بدق لك
خالد : شو عليكم ؟
مها :رياظيات
خالد : الله يعيينج
مها :ههه اوكي يلا مع سلامه
خالد: مع سلامه
مها راحت اتذااكر تمت اتذااكر ونورة بعد
وهي تذاكر دشو عليها روظة وفطامي
مها : فدييتكم توكم قمتو !
روظة : ابا كيك !
فطامي : وانا بعد
مها : من عيوني
مها دقت لأنور
مها : انور روح ويب بوكس دونت
انور : اوكي اي نوع يريد ؟
مها : اي شي بس نوع
انور : اوكي
وسكرو
مها : احين انور بيب
تمت مها تذاكر وروظة وفطامي يلعبون كمبيوتر ,, يلعبون فموقع باربي :p صارت ساعه 1 ونص نورة خلصت مذاكرة
مها باقيلها وحدتين
قامو واتغدو
ع طاوله
[ سهيل + شهد + مها + نورة + روظة + فاطمه ]
شهد : شو الأمتحان كان سهل ولا ؟
مها : هيه واثقة اني بنجح
سهيل : زين زين وانتي نورة
نورة : هيه سهل !
سهيل : انزين شهد متى نخلي الملجة ؟
شهد : بعد مايخلصون المدرسة بيومين
مها : مابيمدالنا وقت نتجهز
شهد : ورا باجر عندج اجازة يومين بنطلع وبنتشرى
واسبوع الياي بنكمل !
مها : بشوف
خلصو غدا راحت مها فوق وتمت تذاكر وخلصت ساعه 4 ونص العصر دقت لخلود
خالد كان راقد : الو
مها : راقد ؟
خالد :هيه
مها : خلاص كمل رقادك
خالد : تبين شي ؟
مها : لا كنت بقولك اني خلصت
خالد : اوكي ترومين توعيني ساعه 6 ؟
مها : هييه
خالد : اوكي باي
مها : باي
وسكرو
دشت نورة
نورة : مهوي شو بنسوي احين ع سالفه ابوية
مها : برمس أمل وبشوف ..~
عند أمل
كانت عند الشيبة
امل : ابوية راح عني اخوي مابقالي حد فالهدنيا
الشيبة : وين ريلج ؟
امل : ريلي مسحوور ومادري وينه وماعندي اخوان وانا يتييمه وامي فغيبوبة ! ماعرف شسوي [ وتمت تصيح ]
الشيبة : خلاص يابنتي لاتصيحين تعورين قلبي جي
امل : اسمحلي ماكان قصدي بس والله ماعندي حد احين غيرك
الشيبة : وانا بعد يابنيتي ماعندي حد غيرج
امل ابتسم
رن فونها كانت مها
مها : خالو
امل : هلا خالو ؟
مها صاحت : الساحر شرد !
امل : شوووووو !
مها : شون سوي احين !
امل : ماعرف !
مها : خالو لين متى جي بنعيش ؟
امل : مادري فدييتج !
مها : خالو خالي ياي يوم بيروح بدق لج
امل : اوكي فديتج
وسكرو
امل : هاذي بنت ريلي طيبة تصيح تقول الساحر الي يسوي لريلي سحر شرد ! وكانو بيزخونه
الشيبة : وين ريلج ؟
امل : ماعرف حتى لو لقيته ماروم ايبه عندي
الشيبة : ليش؟ يظربج ؟
امل : لاا يعااملني وااااااايد اوكي الا عياالة يظربهم ويحرقهم
الشيبة : خليه اي عندج ولاتخلينه يشوف عياله ودووم وهو نايم اقري ع رااس قرآن وحااولي انج تختمين القرآن
امل : تتوقع السحر بينفج ؟
الشيبة : انشالله اذا الله رااد
امل : انزين اخاف ان الساحر يرد ويسحرة
الشيبة : انتي يوم تقرين عليه تحمينه من السحر
امل : انشالله برمس مها اليوم
تمت تسولف معاه
عند مها كانت ويا خالها تسولف وجي عقب راح ودقت لأمل
مها : الو
امل : هلا
مها : امل شون سوي ؟
امل : لازم نلقى ابوج وانخليه عندي
مها : همم كيف بتلقينه ؟
امل : ماعرف
مها : شوفي هو يا فاليخت او عند عادل
امل : انزين كيف نلاقيه ونشلة
مها : همم شوفي بسأل خلود كيف كان اليخت وبخليه يصفليه ياه وبقوللج ياه وروحي ودوري لو لقيتيه شليه شو مالقيتيه ! بندور شي ثاني حق الشقه
امل : هممم اوكي بدقي لخلود
مها : اوكي وانتي متى بتروحين ؟
امل :احين
مها :اوكي يلا باي
امل : باي
وسكرو
ودقت مها لخالد
خالد وهو نايم : الو
مها : سوري وعييتك من وقت باقي ربع ساعه بس ابا منك شي
خالد : لا عادي , , شو في ؟
مها : اوصفلي اليخت الي ابوي كان فيه ؟
خالد :ليش؟
مها : احين امل بتروح تشلة
خالد : انزين شوفي .. [ وتم يوصف لها الشكل ]
مها : اوكي ثانكيو
خالد :لا عادي
تمت تسولف وياه شوي وعقب سكرت
عند امل ..
الشيبة : يابني ابي اطلع من هال مكان
امل : ابوية وين بتروح ماعندك مكاان
الشيبة: عندي بيت صغير
امل: انزين منو بيراعيك هناك ؟
الشيبة : انا براعي نفسي انا احين صرت أحسن عن قبل ولو في شي بخبرج
امل : ابوية خايفة عليك
الشيبة : لاتخافين مابيصير شي
امل : انزين بروح ارمس الدكتور
امل راحت وكلمت الدكتور وقال عادي يطلع وردت عند شيبة وجهزت اغراظة وطلعو ووصلو صوب بيت الشيبة
امل : بنزل وياك
الشيبة : لا مايحتاي
امل : كيف مايحتاي ! بنزل وياك
الشيبة : خلاص ماعليه
نزلت أمل وحطت اغراظه فغرفته وكان بييته صغيييييييير غرفتين وقعده برع ومطبخ وحمام وجي في نخلتين بس ومافي حوش كان وايد صغير ع قدة
امل : شوفي داخل هال غرفة ؟
الشيبة ارتبك : مافي شي اغراظ الزراعه وجي
امل : اكيد المكان مكركب قوم بنظف لك ياه
الشيبة : لا المكان نظيف
امل : انزين افتح الباب ابي اشوف
الشيبة ارتبك : القفل مادري وينه يوم بلقى المفتاح براويج الغرفة
امل : اوكي انا احين بروح
الشيبة : مع سلامه
امل : مع سلامه
طلعت امل وراحت صوب اليخوت ودقت لمها
مها : همم قال خالد مكتوب برع اليخت فيه جي ارقام صينية ع يابانية مادري شي جي
امل : انزين وشو في بعد ؟
مها : همم هو صغير مب كبير ولونه ابيض وفي خطووط برصاصي
امل : ويت ويت ..~ لقييت واحد جي وفي نجمه صح ؟
مها :هيه !
امل : ويت بدخل داخل ..~!
مها : قولي بسم الله
امل : اوكي
ركبت أمل اليخت وتمت تمشي وشافت نعال ريال تمت تمشي وشافت جدامها جابر وطايح !
امل : جاااااااابر ! جابر قوم رد عليه جاابر !! شفيك ؟! جاابر رد عليه
مها : امل ابوية شوفيه !!!
امل وهي تصيح : ماايرد عليه !! وجسمه ثجيييل !
مها خاافت : لاتقوووووووووووووولين !!!
امل : ماااااااااااعرف !
مها : لا الله يخليك ابوي تم !
امل : بسكر بدق لشرطة
وسكرت امل ودقت لشرطة
امل: الو السلام عليكم
الشرطي :وعليكم السلام
امل: اخوي ابغي اسعااف
الشرطي : وين المكان ؟
امل دلته
وتمت تترية وربع ساعه ويو وشلو جابر وهي لحقتهم بسيارتها
مها دقت لأمل
امل : الو
مها :شو صار ؟
امل : هو احين فالأسعاف ويوم بوصل وبطمن عليه بدق لج وبقولج شو صار
مها : اوكي بترياج
امل : اوكي
وسكرو
وصلت امل المستشفى تمت برع تترية !
عند مها
دقت لخالد وشرحت له السالفه
مها : خلود انا خايفة !
خالد : لاتخافين !
مها : مابي ابوي يروح عني !
خالد : مابيروح ! صدقيني مابيروح
مها : انشالله الله يسمع منك
خالد : يلا هدي
مها : مااروم خاايفة !
خالد :لاتخافين انا وياج !
تمت مها ترمس خاالد لين مايت فطامي
فطامي : مها ابي اتسبح !
مها : اوكي روحي الحمام واحين بي
فاطمه : اوكي
خالد : انتي تسبحين اختج ؟
مها : هيه
خالد : زين زين ادربي عشان تصيرين ام مثالية فالمستقبل
مها : ويا ويهك
خالد : انزين يلا روحي سبحيها وعقب دقيلي
مها : اوكي
وسكرو
راحت مهوي تسبح فطوم وعقب طلعت ولبست اختها وعقب دقت لخلود
خالد : خلصتي ماما ؟
مها :ههه هيه ماما خلصت
خالد : انزين ماما ساعه كم احين ؟
مها : ساعه 7 ونص ماما
خالد : انزين ماما ساعه 9 رقااد
مها :لا والله
خالد :اششششششش انتهى الموضوع
مها : افف انزين وانته بعد
خالد :اوكي
مها : خلود امل ع الخط
خالد :اشبكي
مها :اوكي
مها شبكت بين خالد وامل
امل : مها !!
مها : هلا ؟
امل: منو ع الخط ؟
خالد : انا انا خالد
امل : اها
مها : شوصار ؟
امل : قالو انهـ لازم يسوله عملية !
مها : لييش؟
امل : من كثر ماشرب خمر الكلية راحت فيها وصار عند فشل كلوي ولازم يزرعون له كلة!
مها : وها العملية تكلف صح ؟
خالد : هييه تكلف وااايد
امل : ولو ماسويناها راح يروح عنا !
خالد : اوكي لازم متى يسون له العملية
امل : قال الدكتوور لازم خلال هال اسبوع !!
مها : مااشي وقت !
خالد : يالله !
مها: برااويها هال كلبة ّ
طلعت مها برع ودخلت غرفة شهد بدون مادق الباب وانصدمت !
مها : شووها :@!
شهد : ليش مادقين الباب !!


التوقعآت ..~

الشيبة ليش ماكان يبا يراوي أمل شو داخل الغرفة ؟!

و شهد شو كانت تسوي عشان مها عصبت ؟!

و شو بيصير فجاابر .؟!

مها وخالد راح يصير بعد شي وبيتظاربون ولا خلاص ؟!

وخالد بيتم يتذكر خليفة ولا ؟!

وبس ^^

S M I L E
10-02-2009, 06:14 PM
واااااااااااااااو رووووووووووعة الباارت



بانتظار بقية البارتات


^^

S M I L E
10-02-2009, 06:18 PM
بالنسبة للتوقعات


الشيبة ليش ماكان يبا يراوي أمل شو داخل الغرفة ؟!


ما ادري


و شهد شو كانت تسوي عشان مها عصبت ؟!

تتعاطى

و شو بيصير فجاابر .؟!


اظني بيسوون له العملية



مها وخالد راح يصير بعد شي وبيتظاربون ولا خلاص ؟!


ما اظني



وخالد بيتم يتذكر خليفة ولا ؟!


أكييييد



و تسلمييين الغلا


لا تبطييين علينا

- مــريــمْ ،
10-02-2009, 07:14 PM
وااي الباارت عجيب و فيه واايد اكشن هههه


كملي بسرعه ...

عسولـَه آلحلوه
10-02-2009, 08:48 PM
بعد قريته هذآ
^^"
يسلموؤؤوو

s o r a - s o u l
11-02-2009, 01:27 AM
الباارت محزززززززن
و حلو
بلييز كملي بأسرع وقت حبيبتي
انا في الانتظآآر

» Ṡŭpẹŕ ḃāḃỵ
11-02-2009, 01:52 AM
قًُصًةَ رُاَئُعَهِـُ

وًنِنًتَظُرَ اًلَبِاًقَيً ^_^

Šмilè
11-02-2009, 03:10 PM
خوآآتي انا بتأخر شووووي لان ني ملجة اخوويه اسمحوو لي..

شكراً ع الردود منوورين القصة

Šмilè
11-02-2009, 08:43 PM
وين التفآعل؟؟؟؟

اذا ما شي تفااعل مااشي بآرتااات يآآي

- مــريــمْ ،
11-02-2009, 10:55 PM
يلا بليييز كملي بينكوو

اميرة بابتسامتي
12-02-2009, 07:41 AM
آها وانا اقول ليش متأخرة
يلا ما علي
ان شاء الله ملجة اخوج يمر ع خير وبعدين ونسينا بالقصص ف المنتديين اوكي

Šмilè
12-02-2009, 01:25 PM
اووكي ان شااء الله

*غالية الأثمان*
12-02-2009, 03:20 PM
ρίηк

بعد اذنج بنزلها على فوني عشان اقراها على راحتي واعيش الجوو عدل مع القصه

قريت نص البارت الاول وشكله حلووووو

ثآآآنكس خيتووووو

بانتظار التكمله :)

حروف
12-02-2009, 06:36 PM
أأسف على ما حصل
من فهم خاطئ ^^
و أهلاً بالرواية من جديد

استمري
فالقم رائع يا غالية

Šмilè
19-02-2009, 08:10 PM
لا عآآدي مسمووحة~

عسولـَه آلحلوه
19-02-2009, 09:32 PM
اوؤهـٍِ
ردؤؤوو آلقصه
الحمدلله
لكن وآلله البنيه قآلت لآتنقلوؤن الحقوؤق محفؤوظه ~

Šмilè
24-02-2009, 01:18 PM
اختي رااعية قصتي كيف احفظ الحقوق قلت لج ان العضووة عربجية أن

مها: برااويها هال كلبة ّ
طلعت مها برع ودخلت غرفة شهد بدون مادق الباب وانصدمت !
مها : شووها :@!
شهد : ليش مادقين الباب !!
مها : انتي شو قاعده تسوين ؟
شهد : شتبين ؟!
مها فولت مب مصدقة ! انها تشوف الي امها تسويه : شو اقولج ! ما أصدق انج امي!
شهد : ليش يوم ادشين الغرفة مادقين الباب ؟
مها : لأنه امي ماعلمتني الأدب !
شهد :شو تبين ؟ [ وردت شهد وخذت البودرة !]
مها شلت البودرة الي فاليدها وعقت البودرة فالزبالة !
مها : يااليتج مااكنتي امي !
شهد : ليش تبين أمل تكون امج ؟
مها : بصرااحة هي ! امل مافي شي ناقصنها تنفع تصيير أحسن ام !
شهد :انزين حتى أمل تستخدم
مها : ماصدقج !
شهد : اوكي لو ثبت لج ! شو راح تسوين
مها : لو ثبتي لي ماراح ادخل فيج وبخليج تسوين الي تبينه وحتى لو تبين تظربين خوااتي عادي !
شهد : ماتخافين عليهم ؟
مها : امبلا اخااف بس متأكدة ان امل مب شراتج !
شهد :أوكي بنشوف !
مها طلعت
راحت فوق ودقت لخالد
مها : الوو
خالد : شو سويتي ؟
مها : تراهنت وياها
خالد : تراهنتي !
مها : هيه
خالد : ع شو ؟
مها : دخلت الغرفة شفتها تستخدم عصبت وجي قلت ياليتج ماكنتي امي قالت عيل تبين امل قلت هي قالت امل بعد تستخدم قلت جذابة قالت اوكي لو ثبت لج شو راح تسوين ؟ قلت لو ثبتي لي ماراح ادخل فيج وبخليج تظربني خواتي وتسوين الي تبينه
خالد : اوييه شو سويتي انتي ؟
مها : اعرف ان امل مستحييل تكون جي
خالد : انا بعد بس تخيلي صارت لعبة او شي
مها : كيف يعني ؟
خالد : يمكن امج تسوي شي يعني تقص عليكم وجي !
مها : لا بفتح عيوني
خالد : في اشياء ماتعرفينها
مها : ماراح يصير شي
خالد : الله يستر
تمت مها تسوولف معاه شوي وعقب سكرت راحت مها واتسبحت وعقب حطت راسها ورقدت
قامت الصبح مها ع صوت المنبة
مها : اففف ! نوورة قومي
نورة : اممم انتي اول
مها : انتي اول انا تعبانه
نورة : مها انا بعد يلا روحي
مها : نورة انا اختج الكبيرة ولازم تسمعين كلامي
نورة : كلام الصغارية مايمشي علي !
مها : اففف !
قامت مها وراحت وغسلت ويها وعقب طلعت ونورة ردت دخلت وغسلت ويها
مها تلبست وعقب سوت شعرها هال مرة لبست نعاال ونزلت
وشوي ونورة لحقتها
اتريقو وعقب تودجهو للـ المدرسة
عند مها
رفيعه : مهويي شو الي جلب حاالج واشوفج صرتي انثى !
مها : احمم !
رفيعه : شو احممم
غاية : في بوية حبت مهوي
مها بطلت عيونها : شووو !
غاية غمزت لـ مها : اسمها خلود حلووة طررتحب مهوي ومهوي تمووت فيها وصارت بنووتة عشانها !
رفيعه : ياحبيبي !! مهوي صرتي بنووتة !
مها : ايي لاتقولون جي استحي !;p
رفيعه : فأي مدرسة خلود ؟
مها توهقت شو تقول لها ! : فمدرسة خااصة !
رفيعه : اها ! كيف عرفتيها !
مها : من جروب
رفيعه : اي جروب
مها : جروب سبورتيات !
رفيعه : ايوا انزين قوليلي شو صار من بينكم !
مها : همم كنا انا وهي وبنتين نسولف
كلنا كنا بويات نحن الـ 4 فقالت خلود انها تبا حبيبة قلت لها بدور لج عندي واايد بناات يبون بويات قالت اوكي اهم شي تكون حلوة قلت اوكي رحت وظفتها وكنت ادور لها وحدة وجي وانا كنت حاطه صورة عيوني قالت عيون منو ؟ قلت عيووني قالت كشخه ^^ قلت تسلمين فـ بعدين قالت راويني صورتج قلت انتي اول عقب انا قالت اوكي راوتني شكلها ! وكااااانت طررر ! تخبببل ! حلووة وااااااااايد ! بعدين راويتها صورتي وذوبتها ;p وعقب اطورت العلاقة وصرنا نرمس بعض ع التلفون 24 ساعه ! لين ماقالت لي صيري بنوتة قلت ليش ؟ قالت ابي احبج ! وعقب صرت بنوتة ! واحين حبايب http://www.suae.net/vb/images/Smile/m_haha.gif
[ طبعاً كله خرط ;p]
رفييعه : يااااااااااااي كشخه !! ابااشوفها !
مها : نو نو اغاار
رفيعه : بلييز ! ايبي صورتها
مها توهقت ! : همم بشوف بفكر
رفيعه :بليييييييييييييز مهوي بليييييييييييز !
مها : اوكي !
ومها وغاية راحو بروحهم
مها : احين من وين ايب لها صورة بوية ؟
غاية : ههه دبري حالج
مها : ويا ويهج ! بخلي خلود يساعدني
غاية : هع هع
دق الجرس وراحو يمتحنون وعقب ماخلصو طلعو وردو بيوتهم
عند نورة ..~ هي ماترمس عذااري فـ نورة كلهـ بروحها ..
نورة كانت قاعده بروحها وتترية الدريول
عذاري: نواار شحاالج ؟
نورة طااف !
عذاري : ابا اعرف انا شو سويت عشان ماترمسيني !
نورة بعد طااف
عذااري : واذا عن سالفه الشبااب ! انتي الي كنتي تبين مب انا !
نورة : انتي اصلا وحدة خايسة وحقييرة !
عذاري: لزمي حدوودج ! ترا بطردج من هال مدرسة !
نورة : منو قال اني بتم فيها انا بس بخلص الأأمتحانات وبنتقل من زين المدرسة عااد ! كل بنت اخيس عن الثانية !
عذاري: شو قصدج ؟!
نورة : قصدي ان الي تراابعج تصيير خاايسة !
عذااري يت تبا تعطي نورة كف بس في حد مسك ايدها !
مها لوت ايد عذاري ! : انتي يالي ماتسوين ظفر ريلي تبين تمديين ايدج ع اختي !
عذاري: هديني اقولج !
مها مطت شعر عذاري : سمعي لو مابعدتي عن اختي والله العظيييم ! اني رااح ابهدللج ! آآخر تبهدييلة !
عذاري: ماترومين تسوين شي وانا مب خايفة منج !
مها قامت ويرت شعرها بالقووو وصفعتها
نورة تفرق من بينهم : خلااص مهوي قومي نروح
مها : انا بربيها هال كلبة !
عذاري كانت تصيح مها هدتها وركبت السيارة ونورة راحت وياها
ردو البيت مها راحت ووعت خواتها وسبحتهم وعقب هي راحت تسبح وبدلو وركبو السيارة وراحو بيت ظبية
مها دقت لخالد
مها : الو
خالد : هلا
مها : وين ابوك ؟
خالد : فالبيت ليش؟
مها : خلاص اوكي
خالد : ليش
مها : ماشي
خالد :قولي
مها : ماشي بس اسأل يلا باي [ وسكرت ]
خالد : طااع سكرت فويهي !
ودقاايق شافو مها تدخل !
شلت النظاارة من عيونها وخالد يوم شافها تخبل !
مها : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
مها : خالي اباك شوي
محمد: خير فديتج؟
مها : بليز بروحنا !
خالد خاف !
محمد :اوكي بنروح الميلس
راحو الميلس
وخالد قاعد يتصنت !
مها : خالـ[ قاطعها ]
محمد :دقيقة
بطل الباب وشاف خالد
خالد قفط ومها تمت تظحك
محمد : انته متى بتبطل عنك هال عادة ؟!
خالد : انزين ابا اعرف شو تبا تقولك
مها : ادخل
خالد دخل ويلس وهو شاق الحلج
محمد : انزين مها كملي
مها : انا بعد مارديت من الأمتحان لبست خواتي وطلعنا ويينا هني وخواتي فالسيارة يتريوني نبغي نروح راك ! عند هلي بنسلم عليهم وبنبات وبنرد باجر وماعندي حد استأذن منه خالي بيرفظ امي هاي ماعتبرها امي فماعندي حد غيرك انته ! فـ شرايك ؟
محمد ابتسم : احسن شي سويتي !
مها شقت الحلج : يعني اوكي ؟
محمد :اكيد بس منو بيوديكم ؟
مها :الدريول
محمد : بس اخاف يصير شي فالطريج
مها : لاتخااف ماراح يصير الا الخير
محمد : احين بتروحون ؟
مها :هيه
محمد :اوكي اتغدو عقب روحو
مها : متولها ع أكل يدوتي !
محمد :ههههه يلا فديتج توكلو
مها راحت وحظنت محمد ! وكانت واايد ماستاانسه شافت خالد وغمزت له وطلعت ومحمد لحقها وصلو لين السيارة
محمد يرمس الدريول : لاتسرع ودير بالك عليهم وانتبه للطريج ولا تسرح واذا مادل الطريج دق لي وبدلييك و شوي شوي ع البناات
انور : انجييين بابا ! !!
محمد :يلا توكلو
مها نزلت الجاامه وشافت خالد وقاف فأشرت له بأيدها ان تعال
خالد يه وكان واقف صوب الجامه
مها : بنروح رااااك http://www.suae.net/vb/images/Smile/m_haha.gif
خالد ابتسم : مهوي ديري بالج ع عمرج
مها : من عيوني
خالد تم يشوفها وكأنه آخر مرة بيشوفها
مها : ليش جي تشوفني ؟
خالد : ماشي فديتج
مها خافت : بلييز خلود قولي !
خالد نزل راسة : اخااف انتي بعد تروحين عني !
مها بطلت عيونها : خلووود مستحيييل اروح عنك انا بتم ويااك طوول العمر !
خالد :اوعديني !
مها : وعد
خالد : وانا بعد اوعدج
مها ابتسمت : يلا بخاطرك شي ؟
خالد : لا سلامتج
مها : يلا مع سلامه
خالد : مع سلامه
وتحركو وسوت له حركة باي باي واتوجهو لـ [ رآك ]
فسيارة
نورة : كشششخه ! من وين يت عبالج هال فكرة ؟
مها :ههه ماعرف جي كنت يوعانه واتذكر أكل يدو فقلت ليش مانروح
نورة :ههههههه
روظة : بنروح عند يدوو سهيلة
مها : هي فديتج
روظة : بس ماما كانت تقول انها تظرب
مها : بالعكس يدو سهييلة تحبكم واااااااااايد !
روظه : صج ؟
مها : هييه صج !
روظة : اونا بعد احبها
مها ابتسمت
تمو فالسيارة يسولفون وجي وصلو راك مها دقت ع فون بيت يدتهم
ترن ترن ترن
سهيلة : الوو
مها :....
سهيلة : اللووو
مها :..... ميااو
سهيلة : شسالفة قطو متصل عيتنه ؟
مها : هااو
سهيلة : انته اي ! يوز عن حركااتك مب صغير تراك
مها : موووو [ صوت البقر ]
سهيلة : سعود يوز عن حركااتك يالمصااخ ! [ وسكرت فويه مها ]
مها : ههههه تحسبتني سعود
نورة : سعووود ! تدرين نسييته
مها : وانا بعد
نورة : تتوقعين احين كيف شكلة ؟
مها : ماعرف !
نورة : هو كبرج ؟
مها : هيه انا اكبر عنه بـ 3 أشهر
نورة : ابا اشوف شكله ! قبل كاان شكله يااهل
مها : كلنا كنا ياهال
مها دلت انور البيت وصلو ونزلو
دخلو البيت يوم دخلو
سمعو حس ولد !
...: والله العظيم مب انا داق
سهيلة : عيل منو يطلع لي اصوات حيوانات ؟
مها : انا !
اليدة صدت اول ماشافت مها ونورة وروظة وفاطة تخبلت
سهييلة : عيياالي ! فديييتكم
كلهم راحو وحظنوها
سهيلة : مااصدق اني شفتكم!
مها : ونحن بعد
سهيلة : تعالو دااخل
مها : اوكي بنزل شنطنا
سهيلة : بتمون عندي ؟
مها : بنباات وباجر بنرد
سهيلة : بخلي ولد عمج ينزل ,, سعود روح نزل
سعود : انشالله
ودخلو
نورة تسااسر مها : شكله تغيير ! طلع له شنب ولحية خفييفة
مها : شكله يبين واحد عمرة 17 مب 14 !
نورة : هيه وبعد طول
مها : بس الي مخرب عليه ! نظارة طبية
نورة : عادي يوم بيكبر بيسوي ليزر
مها : انزين موجنى وايد سولفنا عنه ؟
نورة :ههههه
سهيلة : تغديتو فديتكم ؟
مها : لا 1 مشتاااقة لغداااج !
سهيلة : يلا احين بحط لكم
مها : بساعدج
سهيلة : لافديتج ارتااحي
مها : لا بساعدج
قامت مها وساعدت يدتها
ع الغدا
مها ونورة وروظة وفطامي وسعود وسهيلة كانو يالسين ..~
مها : يدو بابا فالمستشفى
سهيلة : شوووو ؟!
مها :يدو هدي ! بس لازم يسوي عملية عشان يصير اوكي !
سهييلة ادمع : شوفييه ولدي
مها : عنده فشل كلوي
سعود :شتتت !
مها: ولازم يزرعون له كلة
سهيلة وهي تصيح : انزين خلى يزرعون له
مها : يدوو العملية واااااااايد تكلف ! والفلوس الي كنا حاطيينها عشان نخوز السحر الريال قص علينا ! مانعرف شون سوي !
سعود :شسالفه ؟
مها : ماشي مب لازم تعرف
سعود : انزين ليش جي ترمسيني
مها : كيفي !
سعود كرة مها ! قال فخاطرة : هاي خقااقة ع شو !! من زيينها احين
مها راحت وحظنت يدتها وتمت تخفف عليها
سعود مارام يشوف يدته جي
سعود : انزين برمس ابوي !
مها : سعود العملية وااااايد تكلف ! ابوك مابيروم يسوي شي !
سعود :ليش مايتسلفون !
مها : ابوي ديون الدنيا ع راسة كفاية خسر كل شي عنده !
سعود :لازم انسوي شي ! مايصير انخليه جي
مها : ماعرف شون سوي !
تمو ساكتين مها ودت يدتها الغرفة وخلتها ترتااح
وراحت ودقت لخلود !
خالد : الحمدالله على سلامه
مها بحزن : الله يسلمك
خالد :شفييييج ؟
مها : يدووتي ! غمظتني ! طوول الوقت تصيح
خالد :ليش ؟
مها : عشان ابوي ! ولد عمي حليلة من الصبح يعطيني افكاار بس الأفكاار ماتنفع !
خالد انقهر يوم قالت ولد عمي : شو بتسون احين ؟
مها : مااعرف ! راسي يعورني !
خالد : حبيبي هدي روحي ارقدي وأنا برمس ابوي
مها : كيف يعني ؟؟
خالد : بقوله عن السالفه ويمكن يروم يدبر الفلوس !
مها : لااا لاتقول !
خالد : ليش؟
مها : بس لاتقول نحن بنتصرف
خالد : لا بقوله
مها : لو قلت والله بزعل ومابرظى
خالد : مها ! هذا ابوج لازم تسوين اي شي عشانه
مها : انزين شوف قوله بس هو مايدفع يعني يعطينا فكرة
خالد : بشوف
مها : ماتبشوف ! اكيد
خالد : انزين بروح اقوله
مها : اوكي باي
خالد :باي
وسكرو وراح خالد عند ابوه
خالد : قوم مها وصلو
محمد : الحمد الله
خالد : ابا اقولك شي عن ابوهم
محمد : خير ؟
خالد : ترا أمل لقت ابوهم ويوم ودته المستشفى طلع فيه فشل كلوي واذا خلال هال اسبووع ماسولة زرع كله عادي يموت
محمد :لاحول ولا قوة الا بالله
خالد : قلت لمها بنساعدكم قالت لا ! قلت كيف لا وجي قالت بس عطووني حل !
محمد : المشكلة مها عنيييدة
خالد :اعرف وماراح ترظى تاخذ الفلوس فماعرف شسوي
محمد : هممم لقيتها !
خالد :شوو ؟
محمد : ليش مانسفرة ع حساب الدولة وكل شي ع دولة
خالد : والله يصير ؟
محمد : هي انا اعرف مسؤول اخوة ربيعي برمسه وماراح يقصرون
خالد : اوكي بقولها
دق خالد لمها
مها :الو
خالد : مهوويي لقيينا حل
مها :شو ؟
خالد : بنسفر ابووج برع ع حسااب الدولة وكل شي ع دولة
مها : كيف جي ؟
خالد : ماعرف بس ابوي يعرف ناس وماراح يقصرون
مها : ثااانكيوو !!! مااعرف شوا قول !!يعني ابووي بيرد صااحي !!!
خالد : لاتقولين شي احين بنروح المستشفى وبنشل التقاارير وابوي بيروح عندهم وانشالله خير
مها : اوكي خلود سلم ع ابووك واشكرة واااااااااااااااااااااايد والله ماعرف شسوي !
خالد : فدييتج والله لاتسوين شي ,, انا احين بسكر وبروح ويا ابوي وكل شي يصير بخبرج يااه
مها : اوكيي
سكرو راح خالد عند ابوة
خالد : كلمتها استااانست وايد
محمد : حليلة ماتستااهل كل هذا
خالد : ابا اسوي اي شي عشان اسعدها
محمد ابتسم له : يلا روح اتلبس
خالد : انشالله
راح خالد وتلبس ومحمد
وعقب خالد دق لأمل
خالد : الو
امل : هلا
خالد : عندي لج خبر حلو
امل : شو هو ؟
خالد : همم كم تدفعين ؟
امل : هههه
خالد : انتوفأي مستشفى
امل : مستشفى ** ليش؟
خالد : احين بي وبتعرفين الخبر
امل : اوكي
سكرو
وخالد ركب ويا ابوة السيارة وراحو المستشفى وصلو عند امل راحو معاها عند الدكتور وشلو التقاارير
امل : يلا قولي شوفي ؟
خالد : همم اوكي بقول [ وقاالها كل شي ]
امل شقت الحلج : صجججججججج !
خالد : هييه
امل : يعني ريلي بصيير بخيير !!
خالد : انشالله
امل نطت فحظن خالد !! : مشكووووووور !! والله ماعرف شو اقولك والله اني مستاانسة
خالد : دووم ,, يلا انا بروح ويا ابوي عشان نشوف شو بيقولون
امل : اوكي خبرني كل شي أول بأول
خالد : انشالله
خالد راح عند ابوة وراحو عند ربيع محمد
وصلو عنده نزلو ودخلو
محمد : السلام عليكم
سالم : وعليكم السلام
محمد : شحالك ؟
سالم : يسرك الحال ومن صوبك
محمد : والله بخيير
سالم : هذا ولدك خالد ؟
محمد : هيه
سالم :كبر
خالد : لازم نكبر
سالم : هههه
محمد : انزين طال عمرك نحن يااين عشان نباك تساعدنا
سالم :خير ؟
محمد : ربيعة بنتي واعتبرها شرات بنتي ! ابوها عنده فشل كلوي ولازم يزرعون له كله وهم ع قد حالهم وانته تعرف العملية كم اتكلف ..~
سالم: انزين عطني التقارير
محمد عطاه وسالم تم يشوف
سالم : اكييد مابنقصر وان شالله باجر ساعه 10 تعال وبنشوف شو بيصير
محمد : على خير انشالله
محمد وخالد قامو: مع سلامه
سالم : مع سلامه
وطلعو وراحو وركبو السيارة وخالد دق لأمل
خالد : الو
امل : الو
خالد : وينج ؟
امل : عند امي
خالد : اوكي احين بني
امل : اوكي
وسكرو
خالد : عند امها
محمد : يلا بنروح وبالمرة برمس الدكتور وبسأله متى العملية وعشان ندفع
خالد : مشكوور ! انته االي سويته محد سوااه
محمد : ليش تشكرني انا اسوي الواجب..~
خالد قام وباس ابوة ع راسة
....
عند مها
كانت تتمشى فالحوش وتغني ومستاانسة
مها : حسنك وزينك والدلال كلك على كلك أمييير ,, هب فهال بشر هذا الجمال من وين يبته يا صغييير ؟ ,,
سعود : عااشت بنت عمي
مها : بسم الله نقزتني !
سعود : هههه اشوفج مرتبشة ؟
مها : هيييه ان شالله بنسفر ابوي برع
سعود : كيفف؟
مها : بعد
سعود :قوولي
مها : ربيعتي ابوها يعرف ناس مسؤلين شي شدراني انا المهم بيسفرون ابوي ع حساب الدولة
سعود : ايواا زين ^^
مها : وين ابوك ؟
سعود : مادري يمكن فالميلس عند ربعه
مها : اي ميلس ؟
سعود : في ميلس يتيمعون فيه الريايل وهو يكون هنااك
مها : ايواا زين زين وليش ماتروح هناك ؟
سعود : بعدني صغيير شخصني فسواالف الشوااب
مها : اي مارظى ع عمي !
سعود : عداال !
مها : انزين وين اخوانك .؟
سعود : شو تبين فيهم ؟
مها : ابا اشوفهم ماشالله انته كبرت وابا اشوفهم كيف صارو ؟
سعود :سلطان فأول سنه جامعه
مها : اويييه! كيف شكلة ؟
سعود : همم يشبهني بس انا احلى
مها :ههه انته عشو مصدق نفسك ؟
سعود : احمم ع جماالي
مها : عداال الله والجماال !
سعود : انزين بكملج سارة كبر اختج نورة
مها : ايوا تلبس شيلة وعبا ولآ ؟
سعود : اكيييد ! تبيني اقطع رقبتها !
مها : بلل ! الحمدالله انهـ ماعندي اخواان الحمدالله
سعود : ليكون تطلعيين من البيت بدون شيلة وعباية
مها : لا اطلع بشيلة وعباية
سعود : هيه اتحسب
مها : ليش لو طلعت شو بتسوي ؟
سعود :بذبحج !
مها : ليش انته منو تكون ؟
سعود : ولد عمج ومسؤول عنج !
مها : عاااش ولد العم
سعود : انتي فيج دفااشة اولاد ! ليش جي ؟
مها : تعال بخبرك سر
سعود : شو ؟
مها : انا بوية ;P
سعود : شووووووووووو؟
مها : ههههههههههااي
سعود : من صجج ؟
مها : لا اتمصخر غبي انته ! شو بوية !
سعود : تحسبت
مها :هههههههه غبي !
سعود : سارة صايرة طوييلة
مها : هييه نحن فعيلتنا من اهل ابوي كلنا طوااال بس نورة طالعه ع اهل امي فطالعه قصييرة
سعود : لا مو قصيرة طولها عادي ينااسب لعمرها بس سارة كأنها اول ثنوي ! طوولج او اطول عنج
مها : ماشالله عليها
سعود : انتي بعد طوييلة يبين عليج صف ثالث ثنوي
مها : تعرف اخاف مايلي ريل
سعود :ليش؟
مها : شوف طوولي ! ونص الأأولاد قصاار !
سعود :خذي سلطاان طوييييل ! مب طول عليه
مها : قول ماشالله
سعود : اي ماشالله
مها : ااوقف ابا اشوف منوا طول
سعود :اكييد انا
مها : اووقف !
سعود وقف ومها وقفت حذاله وسعود كان اطول
مها >< : ماشالله ياخي انته كيف جي تطول ؟
سعود :هههه ربج
مها : فطامي ماشالله عليها طووييييلة طالعه ع يدي الله يرحمه
سعود : هي ماشالله عليها
هني يت فطامي
فطامي : مهاا
مها : عيونها
فطامي: ابا كييك
مها شلت فطامي وحطتها عريلها
مها : بس كيك ..
فطامي: هيه
مها : تامرين أمر بس اول شي بوسة
فطامي قامت وباست مها
مها : ياويلي انا !!
فطامي حطت راسها ع جتف مها اونها استحت
مها :هههه فديتج والله ,, سعود ممكن طلب
سعود : آمري
مها : تعرف مكان يبيعون دونت ؟
سعود : هيه
مها : اوكي ممكن تروح واتييب لنا
سعود :خلاص اوكي
مها : ويت بروح ايب فلوس
سعود :شوو ؟
مها كبيب فلوس
سعود : استحي ع ويهج !
مها قفطت : شو قلت انا
سعود : شو بيب فلووس ! انا عندي
مها : انزين حتى ولو
سعود :عييب
مها : اوكي سوري ماكنت اعرف
سعود : خلاص اوكي بس آخر مرة
مها : واكي
سعود :فطامي بتين وياي ؟
فطامي تشوف مها : اللووح ؟
مها : هي روحي
سعود :يلا فطامي
مها :ويت بلبسها
سعود : مب لازم
مها : اوكي
سعود شل فطامي وطلعو وراحو ايبون دونت
مها راحت الصالة
مها : كشخه لو اعييش هني ! والله ونااسة
يت نورة عند مها
نورة : وين فطامي ؟
مها : راحت ويا سعود
نورة : وين ؟
مها : ايبون دونت
نورة : ايوا
مها : تمييت اسولف وياه وجي كشخه سوالف
نورة : عند خلود !
مها :اويييييه نسيت بيذبحني ><! اي مب تقولين له شي !
نورة :اوكي
يت روظة وكانت توها قايمه من الرقاد وشعرهاصاير كشه
نورة : ههههههههه
مها : هههه روظة روحي ايبي مشط بمشط شعرج
روظة : مااابي !
مها : عيب اتمين جي !
نورة : احين بيون ناس
[ هني دخل سلطان ومها ونورة ماكانو لابسين شيل ]
سلطان : امييه
مها حطت المخده اللي تكون ع الكنبة ع ويها : ايي انته شو ها مافي لا احم ولا دستوور على طول ادش جي
سلطان رد ع ورا
ومها ونورة دخلو لبسو شيلهم وردو
سلطان : اسمحولي بس ماكنت اعرف ان في حد هني
مها :لا خلاص عادي
سلطان : لحظظظة انتي مهاا؟
مها : هيه
سلطان : شحاااااااالج ؟
مها : تماام
سلطان : وييي من متى مب شافييفيينكم
مها : هههه لا احين دوم بتشوفونا
سلطان : انشالله
سلطان يشوف نورة : وانتي نورة ؟
نورة : هيه
سلطان : كبرتوو
مها : وانته بعد
سلطان : هههه وهاي ام شعر كشة روظة ولا فاطمه ؟
روظة : مرتك ام شعر كشه !
سلطان :ههههه لسانها طويل
مها : هه اعرف هاي روظة
سلطان : ايوا انزين وين فاطمه ؟
مها : اخوك شلاها
سلطان : سعود ؟
مها : هيه
روظة : وين رااحو ؟
مها : ايبون دونات
روظة : ليش ماودوني
مها : لأنه كنتي نايمه
روظة : ماابي ابي ارووح !
سلطان : روحي مشطي شعرج وبوديج
روظة : انزين [ راحت ركظ ويابت مشط وخلت مهوي تمشط شعرها ]
مها : يلا خلصت
سلطان : وين تبين تروحين ؟
هني دخل سعود
فطامي يوم شافت سلطان خافت تخشت ورا سعود
سعود : هههه شفيج ؟
مها : هههه خافت من سلطان
سلطان قعد : لهل درجة انا اخوف؟
سعود :هههه تعالي فدييتج هذا ماياكل
مها : فطوم تعالي
فطامي راحت عند مها
روظة تكلم فطامي : ماحبج ليش ماوديتيني معاج !
فطامي : خالي سعود وداني !
سعود : احمم يزقروني خالي
مها : ههه هم اي حد يشوفنه كبير يزقرونه خالي
روظة : انا ماحب خالي سعود
فطامي : انا احبة
سعود : ليش ماتحبيني ؟
روظة : لأنك ماوديتني معاك
سلطان : تحبيني انا صح ؟
روظة :لا احب خالي خالد
مها ويها اتشكل
سلطان : خالد ؟ منو خالد
مها ارتبكت : ها واحد من اهلنا
سلطان : ايوا
فطامي : طلعي لي كيك
مها :اوكي
راحت مها وطلعت لفطامي كيك وعطتها وطلعت روظة
مها : سعود شو تاكل ؟
سعود :اي شي
مها :اوكي [ طلعت له وعطته ]
مها : اونته سلطان ؟
سلطان : لا شبعاان
مها : اوكي وانتي نورة
نورة : اي شي
مها :اوكي [ وراحت وعطت نورة ويلست ]
مها : ثانكيو سعود
سعود :لا عادي
هني طلعت سهيلة
سهيلة : سلطاان انته من متى هني ؟
سلطان : من قبل شوي [ قام وباس يدته ع راسها ]
تمو يسولفون وهم يسولفون رن فون مها
[ يآحبي الخالد اموت بغرامك من قلب يحيايك وهو ميت فيك من كثر ماحبك وذوب بكلامك لو ترمش بعينك انا اقول لبيهـ ]
مها ارتبكت كل حد تم يشوفها ردت : الو
خالد :هلا والله
مها : اهلين
روظة : منوو
مها : اسما
روظة : قولي لها وين خالي خاالد
خالد : عطيني ياها
مها : والله قاعدين نسوولف
خالد :شوتقولين انتي ؟
مها : هههه والله كشخه الجو
خالد : في حد عندج ؟
مها : هيه
خالد : منو
مها : والله قاعده ويا يدووتي وعيال عمي
خالد : اولاد !
مها : هيه
خالد : لا والله !!
مها :شوو
خالد : لابسة شيلة
مها : هيه
خالد : مهووي لاتحتكين فيهم وايد
مها : اوكي بخليج
خالد : مابي
مها : هههه عبيطه !
خالد : طاع !
مها : يلا بسكر بباي
خالد : افف باي
ومها سكرت
نورة طول الوقت وتظحك
مها :شفيج ؟
نورة : ماشي
روظة : ابي ارمس خالي خااالد !!
مها : من وين ايبلج خالد ؟
روظة :اتصلي فيه
مها : ماعندي رقمه
روظة : انا عندي رقم بيتهم
مها : من وين يبتيه
روظة : مابقولج !
مها : روظة عيب ادق ع بيتهم
روظة كان شكلها بتصيح
مها : لا دخييلج لاتصيحين بدق ع بيتهم بس انتي رمسي
روظة : انزين
مها دقت عفون بيت قوم خالد وحطت ع سبيكر
طوط طوط طوط طوط
ظبية :الو
روظة : وين خالد ؟
ظبية : منو انتي ؟
روظة : انا روظة
ظبية : هييه رووظة شحالج ؟
روظة : بخير خالو وين خالد
ظبية : خالد فوق ,, لحظة بزقرة
روظة : انزين
ظبية زقرت خالد وخالد نزل
خالد : الو
روظة صاحت : خالي تعال شلني
خالد :فدييتج لاتصيحين
روظة : مابي اتم هني
خالد : ليش؟ ماتبين يدوتج ؟
روظة : امبلا بس محد يحبني كلهم يحبون فطوم
خالد : مهوي تحبج وبعد نورة تحبج
روظة : بس خالي سعود مايحبني ماوداني معاه
خالد : منو سعود ؟
روظة : ماعرف
خالد : كيف ماتعرفينه وتبين تطلعين وياه
سعود : روظة شو ماتعرفيني انا ولد عمج !
خالد هني سمع : رووااظ فديتج ها ولد عمج
روظة : بس انا ماعرفه
خالد :احين عرفتيه
روظة : انزين مابتشلني ؟
خالد : عطيني مها
روظة :انزين
عطت التلفون مها ومها شلت عن السبيكر
مها : هلا خالد
خالد : شفيها ؟
مها : مادري تباك
خالد : انزين باجر انتو متى بتردون ؟
مها : همم العصر
خالد :اوكي ع العشا تعالو بيتنه
مها : خلاص اوكي [ احيت ترمس روظة ] باجر بنروح بيتهم
روظة تمت تنااقر : يسس يسس
مها: شوف الخبلة كيف تناقز
خالد :ههه فديتها
مها : اوكي يلا مع سلامه
خالد :مع سلامه
وسكرو
سلطان : شو يصير لكم هال ولد ؟
نورة : هال ولد اسمه خالد !
سلطان : بلاج عصبتي ؟
نورة : شو هال اسلوب اونه شو يصير لكم هذا الولد
سلطان :سيري لا , , انزين مها شو يصير لكم
مها : امه تصير لنا ودووم يا نحن طايحين بيتهم او هم طايحين بيتنه
سلطان :ايوا انزين انتي كيف ترمسينه ؟
مها :شو كيف ارمسه ها شرات اخوي
سلطان : بس عيب
سهيلة : سلطان خلها
سلطان : شوا خليها مارظة اني اشوف بنت عمي ترمس واحد غريب
مها هني عصبت : خالد مب غريب يصيرلنا
سلطان : يصير لكم يعني يا ولد خالتج او خالج او عمج او عمتج !
مها : سير لا انته واححد متعقد !
سلطان : وليكون ترمسينه ع الأأميل
مها : هي ارمسه
سلطان : تسويله بلوك ودليت !
مها : مب ع كييفك ! مب انته ع آخر عمرك اتي وتتدخل فيني ! فااهم
وشلت خواتها ودخلت الغرفة
سلطان : هاي ماتستحي ع ويها !
سهيلة : خلها ع راحتها
سلطان : مابغي بنت عمي تخترب
سعود : سلطان احسك انك امكبر الموظوع
سلطان : لا مب مكبر الموظوع
سعود : هي عايشة فدبي واهلها راظين ! يعني خلاص مالك خص وثاني شي اتقولك انهم يرحون بيتهم وهم ايون بيتهم يعني تيلس وياه وتسولف وجي
سلطان :لا والله تيلس وياه بعد
سعود : ياخي انته واحد متعقد !
سلطان : انجلع عن ويهي
سعود : انته الي انجلع
سلطان : انا بطلع وبي الفليل
سهيلة : قول لأمك انه اليوم عشا فبيته
سلطان : انشالله
وطلع سلطان
سهيلة : سعود فديتك شفيه اخوك
سعود : مادري
سهيلة : بروح انادي مها
راحت سهيلة داخل وشافت مها تصيح
سهيلة : فدييتج يمى ليش اتصيحين ؟
مها : ليش يعصب عليه ؟
سهيلة : فديتج هو مايرظى عليج انج ترمسين واحد ماتعرفينه
مها : بس هو مب اخوي ولا ابوي عشان يدخل فيني وامي تعرف وحتى خالي يعني مافيها شي [ عااشت الخريطه ;p]
سهيلة : خلاص فديتج امسحي دموعج وتعالي برع ,,سلطان طلع
مها :احسن
مها مسحت دموعها وطلعت وراحت الصاله
سعود : خلاص مها خليه ينجلع هو شوي متعقد
مها : افف كريه كرهته !
سعود : هههه بس هو طيب
مها : اي طيب !
سعود :هههه
رن فون مها وكانت امل
مها: الوو
امل : مهوووي
مها :هلا ؟
امل : تعرفين شو صار اليوم :
مها :شوو؟
امل: بو خالد وخالد يو عند ابوج المستشفى وشلو التقارير وعطو السؤلين وباجر بيروحون عشان يخلصون الأجرائات وعقب راحو عند امي ودفعو باقي الفلوس وبيسون حق امي العملية بعد 4 ايام
مها : متى صار كل ها
امل : اليوم
مها : وليش ماخبرني ؟
امل: ماعرف
مها : بدق له
امل : اوكي
مها :باي
امل :باي
مها دقت لخالد
مها :الوو
خالد :هلا
مها : خلود ليش ماخبرتني !
خالد :شو ؟
مها : انه قالو باجر بتخلصون الأاجرائات
خالد : كنت ابا اسويلج مفاجئة بس اكيد امل خبرتج
مها : هي دقت لي وخبرتني
خالد : ويا ويها
مها : ثانكس خلوود ! ماعرف شوا قول والله اني واايد مستاانسة ! باجر يوم بي عندكم بتم اشكر ابووك لين مانروح
خالد : طاع مب لازم ! نحن ماسوينا شي
مها : شو ماسويتو شي ! خلوود مشكوور !
خالد :فدييتج ها كله عشان اشوف ابتسامتج
مها جي استحت : اوكي انا احين بخليك
خالد :اوكي دقيلي بعدين
مها :اوكي
وسكرو
سعود :شو صاير؟
مها : يدوو ! بيسفرون ابوي !!
سهيلة : كيف ؟
مها: هذا خالد والله انه واايد طيب وابوة اطييب رمسو مسؤولين وباجر بيخلصون الأأجرائات وابوي بيسافر !
سهيلة : الحمد الله
سعود : بس انتي قلتي لي ربيعتي ؟
مها : هيه ترا عندهم بنت اسمها اسما وهي ربيعتي
سعود :ايوا انتي ترمسين خالد ع التلفون ؟
مها : لاتصير متعقد شرات اخوك مارمسه بس لو في شي يعني مثلا ُ احين شكرته ومرة عزيتة لأنه ربيعه اتوفى وبس ناادراً ماكلمه ع التلفون
سعود :ايوا
سهيلة : اليوم عمج ومرتة بيون
مها : يعني سارو بتي ؟
سهيلة : هيه كبرت صارت حرمة
مها : ابا اشوفها ! متى بيون
سعود :ادق لهم
مها : هي الله يخليك دق وقولهم احين تعالو
سعود : ههه اوكي
اول ماسعود بغى يدق .. مايد و مرته [ خولة ] و سارة دخلو
مها تمت تشوف عمها وتذكرت ابوها يشبهون بعظ
مايد : عيال اخووي تعالو
مها على طول راحت فحظن عمها ! حست انهـ ابوها ! وكانت ادمع
بعدين راحت وسلمت ع خولة ونورة وروظة وفطامي سلمو ع عمهم وسلمو ع مرت عمهم
مها : ساروة ! كبرتي !
سارة : هههه وانتو بعد
يسلمو تمو يسولفون وجي
مايد : منو يابكم ؟
مها: الدريول
مايد :امكم تعرف
مها: اتولي
مايد : عرفت انج عرفتي كل شي بس مايصير جي تعاملين امج
مها : ماعرفتو كل شي ! كل الي عرفتوه شويه
مايد :كيف يعني
مها : ماشي
مايد : مها رمسي
مها : خلاص عمي مب لازم
مايد : شي يخوف
مها :لا عادي غيرو السالفه
غيرو السالفه وتمو يسولفون وجي
وعقب دش سلطان
مها : افف انا بروح داخل
سلطان شافها بنظرة
مها :شوو ؟! شوهال نظرة ؟
سعود : مها هدي
سلطان : انجلعي
مها : طااع ! اانته اي ! مب مسوي عمرك عود وتيلس اتقول انجلعي وحاله ! احترم نفسك ! انا مب اصغر عيالك جي اتقول !
خولة : شبلاكم ؟
سعود : ماشي
رن فون مها وكانت امها
مها :افففففففف ّ!
نورة :شفيج
مها : الو
شهد : ويينكم ؟
مها : شخصج ؟
شهد : والله انتو عيالي ! ولازم اعرف وينكم
مها :مالج خص
شهد : مهاا رمسي عدل
مها :افف نحن فبيت خالو ظبية
شهد : ام خالد ؟
مها : هيه ام خالد
شهد : اوكي سلمي عليها
مها : نحن بنبات عندهم
شهد :اوكي باي
مها :باي
سلطان :بعد خالد ! شو سالفتج ويا هال ولد !
مها : شو يخصك انته ! على الأقل هال ولد سوى اشياء حق عمك انته مافكرت تسويها !
سلطان: شو سوى ؟
مها قالت لهم كل شي
مايد : شكله ولد طيب وفيه خير
مها : واايد والله احس كأنه اخونا العود والله يعامل خواتي الصغاار كأنه مرات اختهم مب اخووهم يلعب معااهم ويسولف ويحبوونه وايد وابوه طييب اعتبرة ابوي
سلطان : بس ابوي ماتشوف ان عيب بنت ترمس ولد !
مها : انا مارمسته ! بس مرات يوم يبا يعرف شي اقوله يعني ابوج فأي مستشفى وجي
سلطان : ويوم تروحين بيتهم كيف تسولفين وياه ؟
مها : وانته كيف اتسولف وياي ؟ مب عيب !
سلطان : انا ولد عمج
مها : حتى ولو بس مب محرم علي !
سلطان سكت
مها : وثاني شي نسوولف عادي كلنا ويا بعظ خواته واخوانه وخواتي
سلطان : عنده اخوان بعد
مها : واحد ومتزوج وعنده عيال
سلطان : ابوي شوف بنت اخوك !
مايد : سلطان شفيك ! ماسوت شي غلط وهي قاعده تقول لنا شو تسوي ! والولد حاب يساعدهم ويساعدنا مب شي ثاني
سلطان :افف
مها: بروح ايب لكم شي تشربونه
طلعت مها عشان تروح المطبخ
وهي تسوي العصير سمعت صوت حد يمشي صدت شافت سلطان
سلطان : انا مب غبي ! وثاني شي من رنتج ينبان في شي من بينكم !
مها : شو بيكون من بينا ! وثاني شي رنتي مافيها شي انا احب راشد الماجد فحطيت الأغنية
سلطان : كنتي ترومين تحطين اي اغنية ثانية ماحطيتي الا اغنية فيها اسم خالد
مها : ابا اعرف انته شو يخصك ! بحط الي بحطة ! ماالك خص !
مها شلت العصير وطلعت ودخلت الصاله وعطت عمها ومرته وعياله ويدوتها وخواتها
تمو يسولفون وجي ومها موول ماكانت تسوي سالفه حق سلطان
رن فون مها وكانت نوف ..~
مها: هلا والله
نوف :اهلين
مها :شحاالج .؟
نوف : تماام انتي شحالج ؟
مها : والله بخير
نوف : سمعت انج فراك
مها : هييه منوقالج ؟
نوف : ترا كنا فبيت يدوتي وسمعت خالد يقول لطارش
مها :هههههههه
نوف : شو راك حلوة ولا ؟
مها : هيه حلوة
نوف : رقميها
مها :ههههههههههههه سخييفة
نوف : تتوقعين منو جدامي
مها : منوو
نوف : خلوود
مها :ياحظج ! نوف لاتقهريني!
ننوف : ههه ويت ويت [ ترمس خالد ] خلوود شحالك
خالد : تمام
مها : نووف! سخيفة انزين بسكر
نوف : هههه لا لا امزح وياج تبين تكلمينه ؟
مها : بعدين
نوف :اوكي يلا بنروح نلعب نانانا
مها : اففف ماعليه اصلا باجر بنروح عندهم
نوف : ادري نحن بعد
مها : يعني بشوفج
نوف : للأسف يعني
مها :لا والله !
نوف : هههه يلا بخليج وباجر بشوفج
مها : اوكي بباي
نوف :باي
وسكرو
نورة : هاذي نوف همم اخت سمر ؟
مها : لا سمر وميثة خوات فارس ! ونوف اخت طارش
نورة :ايوا اخربط من بينهم
مها : ههه
سلطان : ماشالله فارس وطارش !
مها : يالله ! افف انته شو يخصك فيني ! اففففففففف عمي وبعدين ويا ولدك ! لايخليني اندم اني يت وماأي بعد !
شلت بعمرها ودخلت الغرفة
مايد : سلطان استح ع ويهك البنت ماقالت شي غلط
سلطان : انا بطلع لاعت جبدي
وطلع
تمت مها فالغرفة نص ساعه عقب طلعت
مها : ملل
سعود : وين تبين تروحين ؟
مها : همم مابي اروح مكان ابي اسوي شي خوز عني الملل
نورة : بنلعب ولا كلمه
مها : همم اوكي منو بيلعب
سعود :كلنا
مها :اوكي عطوني اوراق
عطوها اوراق وتمت تكتب وعقب جسفت الأوراق وأول شي كان دور سارة
سارة سوت لهم حركة رسوم وعقب سوت اونها لابسه نظارة
مها : كوونان !
سارة :صحح !
مها :يلا دوري
تمو يلعبون ويظحكون عقب حطوا لعشا تعشو وتمو يسولفون وبو سلطان ومرته وعياله راحو ومها وخواته تمو مع يدتهم يسولفون وياها وجي وعقب راحو يرقدون
مها كانت ترمس خالد
مها : اليوم تظاربت ويا ولد عمي السخيف
خالد : ليش شو صار؟
مها : اونه ليش ارمسك !
خالد : ها وين يبا !
مها :بقولك شو صار [ وقالت له ]
خالد : اقولج سويله طاف
مها : مسوتله طاف !
خاالد : انزين تولهت عليج
مها :وانا اكثر!
خالد :باجر بشوفج !
مها :هههه
خالد : مهوي
مها :هلا
خالد : احس الدنيا غلط بدون خليفة يعني كل شي تغير ماعرف كيف اقولج
مها : فاهمتك بس لازم اتعود نفسك الله كاتب هال شي
خالد : ماروم انسااه دوم فبالي
مها : اكيد ماراح تنسااه لأنه هو مب بس ربيعك هو اخوك وتوأمك
خالد : تعرفين آخر مرة كمت ارمسه كان يقولي اوعدني انك مابتودر مها كان خايف علينا
مها : حليلة شكله كاان واايد يحبك
خالد : بس انا مستغرب أول مرة يقولي جي يعني يوم كنت ارمس لطيفة هي كانت ترمسني انا اول واحد فيوم كنت اكلمها ماكان يدانيها كله يقولي ماعندك سالفه ترمسها او من زينها ماعرف ليش يكرها
مها : يمكن مادشت مزاجه
خالد :لا ماظن احس في شي لأني يوم اقول بروح اشوفها بتي وياي يقول لا ولا مرة رحت اشوفها يهـ معاية
مها : ماعرف يمكن في شي
خالد :يمكن ,, خلينا نغير السالفه
مها :اوكي ,, بقولك اليوم شو استوى فالمدرسة
خالد :يلا قولي
مها : غايو الحمارة وهقتني قالت لرفوع ربيعتي اوني احب وحدة بوية اسمها خلود قصدها انته ورفوع تبا تشوف صورة خلود ! شسوي احين
خالد :ههههههه راويها صورتي احمم
مها : انته ولد !
خالد : همم قولي لها ماطاعت تطرش صورتها لي
مها : اوكي
خالد : هبلة غايو
مها :وايد
خالد : شو تسوين بعد
مها : ماشي
خالد : بسألج سؤال
مها : اوكي
خالد : انتي مرتاحه لانج وياي ؟
مها : اكيييييد ! خلود شوهال رمسه ! اكييد اني مرتااحه ! ومستاانسة بعد !
خالد : صج ؟
مها : خلوووووووود ! شفييك !
نورة : تؤتؤتؤتؤ مها ! لاتمين تصرخين افف !
مها : سووري !
نورة : اف [وكملت رقادها ]
خالد : هههه عصبو عليج
مها : ! مايظحك !
خالد :شفيج ؟
مها : خلود شوهال رمسه !
خالد : بس جي ابي اعرف شكثر تحبيني
مها : لا والله
خالد : هي والله
مها : ! سخيف
خالد :فحبج
مها :ايي
خالد :عيون الأيي
مها : شفيك جلبت علي ؟
خالد : ماجلبت عليج !
مها : لا يعني تقولي جي !
خالد : شو اقولج ؟
مها : جييي
خالد : شو جيي ؟
مها : ها الي توة كنت اتقوله
خالد : شو كنت اقول
مها : خلود لاتصير غبي
خالد : هههه ويا ويهج
مها : ويا ويهك انته
خالد : انزين لاتغيرين الموظوع وقوليلي جلبت عليج فشو
مها : مااشي قاعده اخرف
خالد : مااابي ! بتقولين لي احين شو هال شي
مها : خلود !
خالد :قلبة
مها : هيه هال شي
خالد : شو هال شي ؟
مها :اففففف غبي انته ! غبي غبي ماتفهم !
خالد :ههههههه اعصاابج
مها : اافف
خالد : انزين قوليلي شو هال شي
مها : يالله ! خلوود
خالد : قوليلي !
مها : يعني تقولي كلام حلو وجي
خالد : كيف كلام حلو ؟
مها : يعني تتغزل فيني اففف
خالد : ايوا انزين كيف اتغزل فيج
مها : مااشي مااشي !
خالد :هههههه فدييتج والله
مها : افدااك
خالد : احبج ..~
......
الصبح ساعه 10
خالد وابوة كانو عند سالم
سالم : خلاص ورا باجر ترومون تسفرونه
خالد : ومتى بيتعالج ؟
سالم : رمسنا المستشفى قالو يوم بيروح بيفحصونه وبيشوف متى
محمد : انزين كم شخص يرومون يروحون معاه ؟
سالم :شخصين ..~
محمد : وخبرتو المستشفى ؟
سالم : هي طرشنا لهم فاكس ورا باجر بينقلونه بالأسعاف ع المطار
محمد : مشكوور
سالم : العفو وهذا واجبنا ,, بس ابغي جوازات الي بيروحو معاه اليوم العصر
محمد : خلاص اليوم بيبلك ياهم
سالم : خلاص بترياك
محمد : على خير
وطلعو وخالد دق لأمل
خالد : امل
امل : هلا ؟
خالد :ورا باجر بيسفرون جابر
امل : صجج!
خالد : والله بس لازم شخصين يرحون معاه
امل : انا بروح
خالد : اوكي وبعد شخص
امل: مها ؟
خالد : عندها ماتحنات
امل : عيل منو بي ؟.
خالد : همم ماعرف بشوف ابوي وبرد عليج خبر
امل : اوكي
خالد : يلا باي
امل :باي
وسكرو
خالد : ابوية احين منو بيروح مع جابر
محمد : منو يبا يروح معاه
خالد : امل قالت بتروح
محمد : ومنو بعد ؟
خالد : ماعرف
محمد :رمس مها وشوف شو بتقول
خالد :اوكي
خالد دق لمها
خالد : الو
مها :الو
خالد : مهوي
مها : هلا ؟
خالد: ورا باجر بيسفرون ابوج وامل بتروح معاه ولازم بعد شخص يروح
مها : انا برووح
خالد : والأمتحانات
مها : طااف
خالد : لا مب طااف !
مها : افف
خالد : شوفي انتي رمسي هلج يمكن حد بيرو حوياه
مها :اوكي
خالد :يلا روحي وردي علي خبر بسرعه
مها :اوكي باي
خالد :باي
راحت مها برع وشافت يدتها وسلطان يالسين..~
مها : يدو بقولج شي
يدو : هلا فديتج ؟
مها : توة رمسني خالد وقآ [ كانت بتكمل بس سلطان قاطعها ]
سلطاان : بعد خاالد !! وبعديين وياج !
مها : اففففففففف خلى اكمل !
سهيلة : كملي
مها : وقالي باجر بيسفرون ابوة ويبون حد يروح معاه
سلطان : وين بيسفرون
مها : ماعرف بس لازم حد يروح معاه
سلطان : خلاص بروح
مها : من صجك ؟
سلطان : هي والله
مها : اوكي برمس خالد
سلطان : افف عطيني انا برمسه
مها : انزين ويت [ دقت لخالد ]
مها : الو
خالد : هلا
مها : خالد ولد عمي يبا يرمسك
خالد : ليش؟
مها : ماعرف رمسه
خالد : اوكي
ومها ع تالفون لسلطان
سلطان :الو
خالد : مرحبا
سلطان : مرحبتين
خالد: شحالك
سلطان : يسرك الحال ومن صوبك ؟
خالد : يسرك الحال
سلطان : انزين مها قالت لي ان تبون حد يسافر مع عمي
خالد : هيه
سلطان : انا بروح معاه
خالد : اوكي بس لازم اتيب جاوك اليوم العصر
سلطان : لازم اي دبي ؟
خالد :هيه
سلطان : خلاص ماعليه
خالد : خلاص اوكي يوم بتي ايب جوازك
سلطان : خلاص اوكي
خالد : يلا مع سلامه
سلطان : مع سلامه
وسكرو
سلطان : لازم اروح دبي اليوم العصر
مها : خلاص تعال معانه
سلطان : بتردون اليوم :
مها : هيه
سلطان : خلاص اوكي بروح ارتب اغراظي
مها :اوكي ^^
طلع سلطان
قامت مها ودقت لخالد
مها : الو
خالد : الو
مها : سلطان بي ويانه
خالد :وين
مها :يوم بنرد دبي بيرد ويانه
خالد ك بيكون معاكم فالسيارة ؟
مها :هيه
خالد :ياحبيبي !
مها :بلاك ؟
خالد :بيتم طول الوقت وياج
مها : خواتي وياي
خالد :اففف
مها: اعصابك
خالد : يقهر !
مها : هد حياتي ! وعد اني فالسيارة مابرمس بتم ساكته
خالد : اففف
مها : خلود هد
خالد :اوكي
مها :يلا بروح عند يدوتي وعقب برمسك
خالد :اوكي باي
مها :باي
وسكرو
مها راحت ويلست عند يدتها وعقب دش سعود
مها : شحاالك ولد العم ؟
سعود : تماام بنت العم
مها :هيه اخوك بيرد ويانه دبي
سعود :سلطاان !
مها :هيه
سعود :ليش؟
مها : بيسافر ويا ابوي
سعود :وين ؟
مها : ماعرف
سعود :ياحظه
مها :ههع هع
هني دخل سلطان
مها : سلطان ابا ارمسك شوي ..~
سلطان : خير ؟
مها : ابي ارمسك فموظوع خااص ! بيني وبينك
سلطان :اوكي
وطلعو برع ويلسو فالحوش
مها : بقولك شي بس مابيه يطلع برع
سلطان : اوكي عن منو
مها : عن ابوي
سلطان : اوكي قولي
مها : وعد !
سلطان : وعد
مها: شوف ترة ابوي متزوج حرمه ثانية و هي بتسافر معاكم انته وهي وابوي
سلطان : شووو ؟
مها : اششش لاتصرخ ! شوف هي واايد طيبة هي الي لقت ابوي ! وهي تراعيه وجي
سلطان : وامج؟
مها : يعني ماتعرف السالفه
سلطان نزل راسه : هيه اعرف ..~
مها : عيل خلاص
سلطان : تخافون منها ؟
مها : خسي ! اظربها ;p
سلطان : اووونه!
مها : والله وماخليها تظرب خوااتي ! اذا بتظرب حد اخليها تظرب عمرها
سلطان :ههههه ! والله انج فناانه
مها :هههه يوم بتي بخليك تنام بيتنه
سلطان : واذا امج شافتني ؟
مها : لا بخليك تناام فغرفة قوم فطامي وبقفل الغرفة لو تبا شي دقلي وبي ابطل لك الغرفة ;p
سلطان :هههههه
مها :يلا ندخل دااخل
سلطان :اوكي
هني طلع سعود فويهم ..~
مها : سعود
سلطان : وطبعاً سمعت كل شي .~
سعود :هيه
مها اتذكرت خالد تمت تظحك
سلطان : شفيج ؟
مها : اتذكرت خالد نفس سعود
سلطان :اففف ويا هال خالد !
مها :شبلاك عليه والله انه طيب
سعود : ليش ماكنتي تبين تخبريني ؟
مها : لأنه هال شي خاص
سعود : اوكي بس مابخبر حد
مها : اكييد مابتخبر حد
سعود راح
مها :شفيه اخوك
سلطان : سعود شوي دلووع يزعل بسسرعه
مها :يولي
سلطان : بقولج شي
مها :قول
سلطان :انتي واايد جاسية لو تميتي جي كل حد بيكرهج [ وراح ]
مها تمت سااكته ..~ واتفكر [ معقولة ! انا جي ,, يولي ها قاعد يخربط علي ]
راحت مها وتسبحت وبدلت وسبححت خواتها ولبستهم ورتبو ثيابهم وسلمو ع يدتهم وطلعو وسلطان كان وياهم يوم كانو فالسيارة
مها : اقول ويت نسيت شي احين بي
سلطان :بسرعه
مها نزلت وراحت الصالة شافت سعود يالس يشوف تلفزيون
مها :سعود
سعود :ها ؟
مها : انا آسفهـ ,,
سعود : ع شو ؟
مها : اني قسيت عليك سوري بس انا جي طبعي ماكنت اعرف ا ن جي طبعي سوري لاتشل بخاطرك علي
سعود ابتسم : لاعادي
مها : يعني مب زعلان ؟
سعود : هيه
مها : اوكي يلا مع سلامه ^^
سعود : مع سلامه
مها مشت وهي تمشي
سعود :مهوي
مها : هلا ؟
سعود ابتسم فويها وسوى لها حركه باي باي
مها ابتسمت وطلعت
وركبت السيارة واتوجهو لدبي ..~
وصلو دبي اول شي راحو بيت محمد
نزلو
روظة كاانت تركظ وصلت صوب خالد وحظنته
سلطان تم يشوف خالد وجي ويشوف كيف حنون ع روظة وفطامي
مها آخر وحدة نزلت ويوم نزلت شافت خالد وابتسمت كانت واايد مشتااقه له
سلطان تم يشوف مها ويقول فخاطرة [ هاي وبعدين وياها شكلها بتم مبتسمه له لين مانرد]
دخلت مها وشلت النظارة وسلمت ع خالد
خالد : الحمدالله ع السلامه
مها : الله يسلمك
خالد كان يشوف مها ومايشل عينه عنها
سلطان : احمم
خالد اننتبة لسلطان : مرحبا
سلطان : مرحبتين
مها : خلود هذا سلطان ولد عمي مايد
خالد :تفظلو
دخلو كلهم داخل
مها راحت وسلمت ع أسما وظبية
قعدو كلهم وتمو يسولفون
خالد : سلطان انته وين بتبات ؟
مها : بيبات عنا فالبيت
خالد : امج تعرف ؟
مها :لا بس بدخله بالسر
خالد :تخيلي خالج عرف ؟
ظبية : احسن شي يناام عندنا
مها :لا خلى ينام عندنا حتى لو عرفت شو بتسوي ؟
خالد : مهوي احسن شي ينام عندنا ..~
مها : ها سلطان شو تقول ؟
سلطان : ماعرف
مها : سلطان لو ماتبة قول عادي
سلطان : خلاص اوكي
مها : صج ؟
سلطان :هيه
خالد انقهرمن مها لأنه معطية ويه لسلطان
دخل محمد وسلطان قام وسلم عليه ومحمد يلس
محمد : وين جوازك ؟
سلطان عطاه الجواز
هني دخلت أمل
امل :سلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
امل سلمت على البنات ويلست
محمد : يبتي جوازج ؟
امل : هيه
وعطته الجواز
وسلطان ساسر مها : هاي مرت ابوج ؟
مها :هيه
خالد هني فووول ! يقول فخاطرة [ وتسااسرة بعد ! افف ] !
سلطان ساسر مها : تعالي شوي برع ابا اكلمج
مها :اوكي
طلعو
وخالد ! خلااص امفول شوي وبيذبح مها !
خالد :افففففف
ظبية :شفيك !
خالد :مااشي بروح فوق
وراح فوق
عند مها
سلطان : مهوي استحي ارقد هني ..~
مها :ليش؟
سلطان : ماعرف
مها :خلاص اوكي تعال ويانه
سلطان : اوكي ^^
وردود خلو
مها ماشافت خالد
مها : وين خلود؟
اسما :فوق
مها : ليش؟
اسما : تعالي فوق براويج شي
مها : اوكي
وراحت مها فوق مع اسوم
اسوم : شكله مقهور
مها :من شو ؟
اسوم : لأنه طلعتي ويا ولد عمج برع
مها :طااع !
اسوم :الولد يغاار ;p
مها :ههه بروح اكلمه
اسوم :اوكي
اسوم نزلت ومها راحت ودقت البااب ع خالد
خالد :ادخل
مها : اكييد بدخل !
خالد شاف مها وسكت
مها :شوفيك ؟
خالد : اول شي سكري الباب
مها :لا والله .!
خالد :سكريه !
مها :لا مابي !
خالد :لو حد مر وشافنا !
مها :يعرفون اني ارمسك
خالد :حتى ولو ! واذا مر سلطان
مها :مستحييل اي فوق !
خالد: مهوي سكري ! شفيج ؟!
مها : خلود شو اسكر
خالد :شو بسوي يعني !
مها :افف مابسكر
خالد: مها !
مها :اففف انزين
وسكرت الباب
خالد :قفلي الباب
مها :لا عاد مب لهل درجة !
خالد : مهوي قفلي الباب
مها : بتظربني ؟
خالد :ههههههههه ويا ويهج شو اظربج
مها : عيل ليش اقفل الباب
خالد :عشان لو حد دخل مايشوفج
مها : خلوود !
خالد :هلا؟
مها : مابقفلة
خالد : انتي من شو خايفة ؟
مها :مب خايفة بس عيب اني وياك فالغرفة وبرحونا وبعد اقفل الباب !
خالد : طااع ! مافيها شي [ قام وقفل الباب ]
مها : خلود !
خالد تم يشوف عيون مها
مها : خلود ! شفييك ؟!
خالد ابتسم :ماشي
مها راحت ويلست ع الكرسي
خالد تم وااقف ويشوفها
مها : ليش ييت فوق؟
خالد : تعرفين ليش..~!
مها :عشان رحت مع سلطان برع ؟
خالد :افف ها ولد عمج ! يقهر
مها : ههههه تعرفون انتو الأثنين تظحكون
خالد :ليش؟
مها : كل ماقول خالد يقول ويا هال خالد يكرهك وانته تكرها
خالد :ليش يكرهني ؟
مها :لأني ارمسك
خالد :ليكون يحبج !!
مها :شو يحبني
خالد :مهووي !
مها : خالد ! كبر عقلك
خالد :انزين ليش طلعتي وياه
مها :قال انه يستحي ينام بيتكم فبينام بيتنا
خالد :لا بينا عندي
مها : خلاص خلود خله ع راحته
خالد : لا مابينام عندكم !
مها :افففف كيفك اتفاهم وياه
خالد :اوكي
مها : اوكي انا بطلع
خالد شل المفتاح
مها :لاوالله
خالد : اششش تمي يالسة هني
مها :طااع !
خالد :يوم بيزقرونج روحي
مها : خلود !
خالد : انزين انا متوله عليج !
مها : خلود افتح الباب ! ترا بصرخ
خالد :يلا صرخي
مها :اففففف ! خلود
خالد : همم تبين تطلعين
مها : هيه
خالد :بوسة
مها :سير لا! يلا بطل الباب
خالد : بفكر
هني حد دق الباب
دق دق دق
مها تهمس :وين اروح ؟
خالد : فالكبت
ودخلت مها الكبت وسكرت الباب
وبطل خالد باب الغرفة
سلطان : شفت مها ؟
خالد :لا ليش؟
سلطان :لأنه بنروح وماشفناها !
خالد :يمكن تشوفها صوب الزرع تراها تحب الزرع
سلطان :اوكي
وطلع سالطان
وخالد بطل باب الكبت
خالد :يلا طلعي
مها : والله ماعليه برااويك !
خالد :هههههه
وطلعت مها ونزلت
ظبية : وينج بتروحون
مها : كنت فوق
راحت مها وطلعت فالحوش وشافت سلطان
سلطان :ويينج ؟
مها :كنت فوق
سلطان : دورتج ومالقيتج
مها : يمكن مادورت عدل
سلطان :يمكن
مها : يلا انروح
سلطان :يلا
هني شافو خالد ياي
خالد : بتروح ؟
سلطان :هيه
خالد :ليش ماتم ؟
سلطان : هناك احس احسن
خالد : تم معايه احسن لك
سلطان : لا ابا اتم ويا بنات عمي
خالد وهو متغصص: اها اوكي براحتك
مها :يلا بنروح خواتي ركبو السيارة
سلطان :يلا
مها وسلطان ركبو السيارة ومها نزلت الجاامه وسوت لخالد حركه باي باي
خالد راح صوب الجامه : ساعه 8 ونص تعالو
مها :ليش؟
خالد : مسوين عزيمه ؟
مها :بمناسبة شو ؟
خالد : ماعرف بس كلهم بيون
مها :هيه اعرف قالت لي نوف
خالد :اوكي بترياج
مها :اوكي باي
خالد :باي
وراح وقوم مها تحركو
وصلو البيت وأول شي مها نزلت شافت محد موجود دخلو سلطان وخلوه يروح غرفة فطامي وروظة
مها : شوف خذ المفتااح ولا تفتح الباب لين ماقولك انا مها
سلطان : اوكي
مها : واي شي تباه دق لي هذا رقمس 050 -*******
سلطان :اوكي
مها : و جهز نفسك بنروح بيت قوم خالد ساعه 8 ونص
سلطان :لييش؟
مها :مسوين عزيمه
سلطان :مابي
مها :كيفك نحن بنروح
سلطان :وانا بتم بروحي
مها : عيل تعال
سلطان :افف اوكي
مها :يلا بروح اذاكر
سلطان :اوكي
راحت مها تذاكر ونورة بعد ذاكرو شوي
وعقب اتسبحو وبدلو وراحو دقو ع سلطان الباب
مها :انا مهاا
سلطان فتح : ها احين بنروح ؟
مها :هيه
سلطان :اوكي
طلعو كلهم وركبو السيارة واتوجهو صوب بيت بو جاسم ونزلو
سلطان : انا استحي ارو ح جي داخل وماعرف حد
مها :بدق لخالد وبخليه اي ياخذك
سلطان :افففف
مها دقت لخالد وخالد يه
خالد اول ماشاف مها شق الحلج !
[مجڼۈڼ اڼا في حبَها مفٺۈڼ اڼا مڼ ڜفٺها هي حياٺي ۈڼظر ۈهي ڍمۈعي ۈڛهر ۈاڵقڵبَ بَفرحهـ يطير احبَهاا حبَ ڳبَيير
ڠريق اڼا في بَحرها ۈاڎۈبَ اڼا اڼ ڜفٺها فيڼي ڛڳڼ حبَها ۈاثر عڵية بَعڍها .. عڵى ڍربَها ڵازم اڛير احبَها حبَ ڳبَييير
حبَيبَٺي مامثڵها زيڼ اڵحڵا ڛميٺها أبَڍي ڳڵامي بَڛمها ۈاڼهي ڳڵامي بَۈصفها عڵيها اڼا ڍايم اڠير احبَها حبَ ڳبَيير ]
مها : يلا انتو روحو عند الريايل وانا بروح داخل
خالد ابتسم لها : اوكي
مها ابتسمت له وراحت
وسلطان امفوول !
دخلت مها داخل
نوف ركظت صوب مها
نوف :مهوووي
مها : هلااا
نوف : تولهت علييج
مها : وانا اكثر ..~
نوف : شحالج
مها :بخيير
نوف : محلوة ;p
مها :احممم هههههه
راحت مها وسلمت ع الحريم وراحت فوق وتمت يالسة ويا نوف ودااقين سوالف
نوف : اقولج قومي ننزل تحت
مها : ليش؟
نوف : ماتبين تشوفين خلود
مها : هيه اباا !
نوف : اوكي
ونزلو تحت شافو الصغارية يلعبون
مها : احب الصغاااااارية !
نوف : يععع انا مااحبهم مزعجيين
مها : بالعكس كششخه !!
نوف : ماعندج سالفه
مها : لا والله
نوف : هيه عيل تحبين صغارية
مها : اقولج سكتي
نوف : انزين بسكت
مها : تعالي بنروح غرفة خلود بشل كيمرته
نوف : اوكي
راحو فوق مها شلت كيمرته ونزلت
تمت تصور الصغارية
سعيد يه صوب مها: بتلعبين معانا شرطي حرامي؟
مها : ههههه مال اوول
سعيد: بتلعبين ؟
مها : نوف شرايج
نوف : مااعندج سالفه
مها : هيه بلعب بس انا بعد
روظة : هييييه ! مها بتلعبب
نوف : اي شو تلعبين وياهم
مها : قومي بنلعب وياهم !
نوف : مابي
مها : كيفج
مها عدت وكان ع روظة
مها كانت تركظ وروظة تلحقها
سعيد دخل الميلس : ههههههه مبيزخوني
جاسم : مو مابيزخك
سعيد : روظة
جاسم : ليش شوسويت ؟
سعيد : نلعب
سمعو صوت صريخ مها
مها : سعود يالكلب تعاال تعبت !
سعيد :ههيهيهيهي
خالد : شو مسوي ؟
سعيد : خليت روظة تلحق مها واحين هي تعبت
خالد : طااع ! ويا ويهك
خالد طلع وشاف مها تركظ وروظة تلحقها
روظة : خالي خالي ساعدني
خالد : اوكي
تم خالد يلحق مها
مها : خلوود حراام تعبت
خالد كان يرركظ ومها تركظ
نوف : ههههههه خباايل
مها دخلت عند الحريم وهي تتنفس بصعووبة
ظبية : شفييج ؟
هني دخل خالد
مها :خاالو شلي ولدج
ظبية :شو مسوي فيها
خالد : نلعب !
ام محمد : صغاار انتو عشان تلعبون ؟
مها : يدوو نسترجع طفولتنا !
ام محمد : وانتي شو لابسة ؟
مها : بنطلون وقميص
ام محمد : شو هال لبس المفصخ ؟
مها : مب مفصخ ! والقميص طوويل تقريباً شوي وبيصير لين الركب والبنطلون وسيع مب ظيج !
ام محمد : روحي ولبسي مخور
مها : مخووور !! ليش انا عيووز ؟!
ظبية : ليش بس العيايز يلبسون مخور ؟
مها :هيه
ظبية :لا كل حد يلبس حتى اسما بنتي تلبس
مها تشوف خالد : صح ؟
خالد : هيه
مها : عيلتكم غريبة !
ام محمد : ظبية من باجر تودينها تفصل مخور
مها : لااااا !! مابي !
ام محمد : شو ماتبين بتروحين يعني بتروحين
مها :لا يدوو ! شو مخور !! يععع !
ام محمد : اننففف عليج
مها : افااا
خالد : يدوو زين اتسوين فيها
مها : ماعليه انا براويك
ام محمد : ظبية مري عليها وعقب مري عليه وبنروح
مها : يدو من صجج تتكلمين ؟
ام محمد : عيل اتمصخر ؟
مها : يمكن
ام محمد : انا مب قاعده اتمصخرباجر بنروح يعني بنروح
مها : ورا باجر عندي امتحاان
ام محمد : بنروح الصبح مابنتأخر لاتمين اطلعين اعذاار ! حركاات الياهال مب علي
مها : انزين نوف تلبس؟
ام طارش: هيه عندها
مها : كيف يلبسون ! مب متخيلة اشكالهم
هني نزلت اسما وسمر وميثة
مها : يتو بوقتكم!
سمر : شوسالفه ؟
مها : انتو تلبسون مخور ؟
سمر : هيه ليش؟
مها : كيف تلبسونه ؟
ميثة : انا احب المخور أكثثر شي
مها : شو الحلو فيه ؟
ميثة : وايد اشياء يخليج تصيرين حلوة ويخي جسمج يكون طرر واذا لبسيته ويا شيلة البيت او شيلة سودة شكلج يصيير حلو
مها : مايكبرج ..؟
ميثة : لاا يخليني حلوة ويظهر انوثتي
اسما : ليش تبين تفصلين ؟
مها : ماعرف بفكر
ام محمد : شو تفكرين بتفصلين يعني بتفصلين وبااجر بعد
مها : اهى اهى خلوود ارمس قول شي داافع عني
خالد : تستاهلين .. يدو زين تسوين فيها
اسما : شورايكم انطقم نفصل مخور نفس الشكل والقطعة
ميثة : كششخه بيكون
سمر : وهيه ونروح العزبة ونكون لابسين جي
مها : انزين متى البس المخور ؟
سمر : يوك يكون عندكم عزيمة او ناس ياين بيتكم او أي شي
مها : ايوا
اسما : خلود ليش راز ويهك وياي عند الحرييم ؟
خالد : اترية الشيخه مها تطلع عشان ازخها !
مها : لا خلاص مابلعب
خالد : عكيفج هو؟
هني دش سعيد
سعيد : غشاشسن مابلعب ويااكم
خالد :ههههههه انته الغشاش منخش عند الرياايل
سعيد : انا عادي انا ولد
ظبية : فديت الولد تعال سعود
راح سعيد عند ظبية
سمر : شو تلعبون ؟
مها : شرطي حرامي
سمر : كششخه ! يلا بلعب وياكم
اسما : وانا بعد
وميثة : وانا بعد
خالد : يلا انا بعد قومو نطلع
كلهم طلعو خالد راح وزقر الأولاد
طارش : خلوود من صجك بنلعب شرطي حرامي ؟
خالد : هيه كشخه
فارس: يلا فووقة
سلطان : انا مابلعب
طارش: يلا عااد بتستاانس
مها :هيه سلطاان بتستاانس
سلطان :اوكي خلاص
هني نوف يت خالد شاف الكيمرة عنها ترا يوم مها راحت تلعب خلت الكيمرة عند نوف
خالد : كييييييمرتييييييييي !!!!!1
نوف :والله العظييم وقسم بالله انا مالي خص وانا مايبتها !
خالد : عيل منو يابها هي طارت ويه فأيدج !
نوف : اسأل مها
مها : هيهيههي سوري شليتها بدون استأذان بس كنت ابا اصور
خالد :أيوا لو مها عادي ^^
نوف : طااع ! سخييف انزيين
خالد :ههههههه امزح وياج
نوف : هيه اتحسب
خالد : انزين بتلعبين شرطي حرامي
نوف : مهوي خربتي عقولهم !
مها : هاهاهاها
خالد :اي شوهال ظحكة !
مها : جي عبطبط
نوف : اوكي بلعب
خالد :يلا أيلسو بعد
وعد وكان على طارش
نوف : طرووش انا اختك مب تزخني
طارش: هاهاهاها
بدو وتمو يركظون والبنات يظحكون ع الأاولاد لأنه طارش قاعد يلحق فارس وفارس يتحرطم
فارس: طرووش يالكلب سير اللحق البناات !
طروش :انا نااوي عليك ![ وطارش زخ فارس ]
فارس :براويك
فارس زخ سلطان وسلطان زخ مها
مها : ماعليه !
مها كانت تركظ ورا سمر
سمر : فرووووس ! سااعدني !
فارس: اهههههه انجلعي !
خالد : مهوي يالبطة !
مها : بطة مرتك !
خالد :اعععرف
مها لحقت خالد : عيل تباني البس مخخور ها !
خالد :خخخخخخخ
مها تمت تلحقة
نوف : مهوي تعالي صوبي !
مها : انا ابي ازخ خالد
تمت تركظ وراه وخالد يستعبط عليها يروح يمين ويسار
مها : خلوود ! ماروم اتنفس
خالد وقف: يبتي دوااج !
مها قام وزخته : هاهاهاها ! شرايك فيني !
خالد : غشش والله غشش !
مها : شو غش ! مب غش
خالد : غشااشة ! ماابي العب !
مها : لاتصير ياهال !
خالد : والله غشيتي
فارس: بس تعبت
طارش: وانا بعد
قامو كلهم ويلسو ع الحشيش
مها :اقول وين اختي ؟!
سلطان : اي وحدة فيهم ؟
مها: نورة
اسما: نايمه فوق
مها : ايوا زين زين
سمر : خاطري اروح البحر
مها : مي تو شورايكم بعد الأامتحانات انروح بحر جميرا !
سمر : والله فكرة !
اسما : كششخه ! انزين اي يوم ؟
خالد : والله ! حلفي انج بتسيرين
اسما : هي بسير ليش عندك مانع ؟
خالد : هي عندي ماانع ..~
اسما : بروح مب ع كييفك
مها : خلها تروح ! كلنا بنروح
خالد : ومنو قال انج انتي بعد بتروحين ؟
مها : لاوالله ! ليش مابتخليني اروح ؟
خالد : استأذنتي من ابوي ؟
مها : بيوافق
خالد :شدراج ؟
مها : اعررف ^^
سلطان : ليش تستأذن من ابوك ؟
مها : لأني اعتبرة مثل ابوي
سلطان :بس اظن انهـ انتي عندج ابو
هني خالد ويها تشكل
مها : اعرف ان عندي ابو وشوفيها لو كان عندي بعد ابو !
سلطان : مافيها شي بس عيالها مايعتبروم اخوانج
مها : ادري انهم مايعتبرون اخواني
سلطان : عيل لازم ماتحتكين فيهم وايد
مها : وانته بعد مب اخوي ولاازم ماتحتك فيني !
سلطان : انا ولد عمج
مها : شو الفرق بينك وبينهم !!
سلطان : انا اصير لج !
مها : يعني لو تصيرلي عادي اعق الشيلة جداامك ؟
سلطان :لا اكيد
مها : عيل خلاص !
وقامت وراحت ويلست بروحها
خالد : سلطان لو ماتباني ارمس بنت عمك قول !
سلطان : لا خالد مب قصدي جي بس
خالد : اي بس ينباان انك ! ماتباني ارمسها او ايلس وياها او اي شي ثاني
سلطان : خالد هي واايد ترمس وعيب الي تسويه
خالد : خلاص حتى السلام مابسلم عليها عشان ترتااح
وخالد قام
سلطان : اترية خالد مب قصدي جي !
وخاللد راح داخل
مها شافت يوم خالد راح وكان شكله معصب قامت ودقت له
مها : الو
خالد :الو
مها :شفييك ؟
خالد : ها ولد عمج يقققهههرر !
مها : ليش شوصار !
خالد قالها
مها :افففف شو يبا ها !
خالد :شدرااني !
مها: انزين اعصابك
خالد : الحمدالله بعد يومين بيسافر !
مها : بعدين بيرد
خالد : بيكون فراس الخيمة
مها : الله يعينا ! بس لو زودها مابسكت له !
خالد : شو بتسوين ؟
مها : ماعرف بس لين ذاك الوقت يصير خير
خالد : اشك انه خير
مها : ه ه ه ه شو قصدك
خالد : هههههه ماشي سلامتج
مها : الله يسلمك
خالد : هههههه احبج ياعبيطه
دق دق دق [ في حد يدق ع خالد ]
خالد :دقيقة
مها :اوكي
خالد فتح الباب وكان سلطان
خالد :دش
سلطان دش
خالد رد يرمس مها : اقول شوي وبتصلك
مها :منو ؟
خالد : بعدين يلا باي
مها :باي
وسكرو
سلطان : سمعتك بالغلط وانته ترمسها عادي كلمها
خالد بطل عيونه : سمعتني !!!!!
سلطان :بلاك مابخبر حد !
خالد : شووووو سمعت !
سلطان : مادري بس ترمس بنت
خالد : تعرف منو هال بنت ؟
سلطان :شدراني انا قالولك عالم الغيب استغفر الله
خالد : اها
سلطان : خالد لاتزعل مني ماكان قصدي شس
خالد ابتسم : خلاص مب مشكله
رن فون خالد وكان مسج من مها
[ انزل تحت !! ]
خالد ابتسم
سلطان : ها الحب مطرشة لك مسج ^^
خالد : هيه ^^ فدييتها
سلطان : ايي مب جدامي
خالد :ههههههههه يلا قوم بننزل تحت
سلطان : اول شي مب شال فخاطرك ؟
خالد :لا عادي ^^
سلطان : اوكي ^^
ونزلو
راحو صوب الشلة
سمر : وين رحتوو ؟
خالد : ماشي رحنا نغاازل
اسوم : تغاازل عيل هاا !!
خالد:هههه هيه
مها : اييلسو بنلعب لعبة !
خالد :لعبة شو ؟
مها : جرأهـ وصراحهـ ^
خالد : اوكي
بقول لكم كيف يلسو
سوو دائرة اول شي
طارش وحذال طارش نوف وعقب سمر وعقب فارس وعقب سلطان وعقب مها وعقب اسما وعقب ميثة وعقب خالد
يابو دبة ماي وفروها وطلع ع ميثة وسمر
ميثة : سمور شو تبين جرأهـ ولا صراحة
سمر: جرأهـ
ميثة : همم بوسي فروس 50 بوسة
سمر : ! بللللللل وايد
ميثة :يلاا
سمر : اوكي
راحت سمر وباست اخوها وصلت لين 30 بوسة
فارس :بسسسسس ! افف خيستيني تفااال
سمر :ههه باقي 20
وتمت تبوسة لين ماخلصت
فارس: اخخخخ ! طاعو خدي كيف صار
سمر : احمد ربك اني بستك
فارس:يعععع
سمر : بنت غيري كنت بتساانس
فارس:اكييد تراج قلتي بننت
سمر : وان اشو ولد
خالد :اششش سكتو خلنا نكمل
سوو وطلع ع طارش ومها
طارش: شو تختارين جرأهـ ولا صراحة
مها : جرأهـ
طارش: انزين عطي خلود كف
مها: لا حراام
طارش: عيل بدحج 10 دحاات
مها : خلود بتزعل
خالد :هيه !
مها : طااع !
طارش: يلااا
مها : خلاص خلى يدحوني
خالد : لالا امزح ويا جيلا عطيني
مها قامت وعطته كف مال ياهال !
طارش : واايد عليج
مها : انت بنت ماعرف اظرب
طارش: انزين يلا بنكمل
دورو وطلع ع سلطان وخالد
سلطان : جرأهـ ولا صراحة
اسما : خلود اختار صراحة ملينا كل حد جرأهـ
خالد :هههه اوكي صراحة
سلطان : منو حبيبتك
خالد ويها تششكل !
مها تمت تشوفهم كلهم وجي قاافطه !
وكل حد يشوف الثاني
سلطان : شو قلت شي غلط ؟
خالد تم ساااااااكت مب عاارف شو يقول
فارس اونه يبا يساعد خالد : لطووف صح ؟
خالد قال بسرعه : خسييييييي !
فارس يغمز لخالد بس خالد ساكت يشوف مها ومها تشوفه
سلطان : شبلاكم جي صرتو !
خالد : بقول بس حرفها
سلطان : اوكي ونحن بنخمن
خالد :اوكي
خالد :حرف الميم
هني مها طلعت عيووونهها !!!!!!
مها اتقول فخااطره : هاا غبي ! يبا يوهقني !!!!!
سلطان تم يشوف مها ومها كل شوي تبلع ريجها
وكل حد سكت من صدم
خالد : يلا خمنو
سلطان : مها ؟
خالد قال بسرعه :لااااا
سلطان : عيل ؟
خالد : بعد
سلطان : ميثة !
ميثة :لا شوو ! انا اكبر عنه
خالد : هههه لا مب ميثة
سلطان : همم ميم ! موزة ؟
حالد :لااا
مها : مريم ؟
خالد :صحح !
سلطان : اسمها مريم ؟
خالد : هيي مريوومتي !
مها تغصصت تعرف انه يخرط بس شو مريومتي !
سلطان : اعرف اغنية عن مريم وخالد
خالد :صجج شو اسم الأغنية ؟
سلطان : هيه زفة بس ماعرف شسمها عني مقطع من الأغنية
خالد :سمعني
سلطان شغل الأغنية
[ الحب هذا قلب داخله قلبين .. قلبين لأغلى واعذب و اطيب اثنين به قلب مريم ينبظ قلب خالد ولفرحهم تنبظ قلوب المحبين ]
خالد : طرشها
سلطان : اوكي
وطرشها له
ومها امفوله واتقول فخاطرها : انزين قلنا تخرط بس مب لهل درجة ! اففففففف
طارش حس انه مها مقهورة : انزين انكمل لعب
مها : لا انا تعبت بروح دااخل
خالد : فيج شي ؟
مها اترمسه بدون نفس : لا مافيني شي !
خالد تم مصدووم ويقول فخاطره: بلاها ! تعرف اني كنت اخرط !
نوف : شفيها ؟
خالد : خذت الدوا ؟
اسما :ماعرف
سلطان :دواا ؟ ليش شوفيها ؟
خالد : عندها ربو وجهاز التنفس عندها مب طبيعي
سلطان : لييييييش؟ !!
خالد شاف فارس وفارس قام
خالد : من الي صار لها تعرف سالفه ابوها وامها وجي
سلطان : الله يلعن امها ! افففففف
خالد : خلاص هد هي احين احسن عن قبل
سلطان : انزين خذت الدوا
خالد : ماعرف بروح اسألها
سلطان :لأاا ! انا بروح
خالد انقهر !
اسما : انا بروح هي داخل ودااخل كله حريم
سلطان : خلاص اوكي
راحت اسما داخل وماشافتها
اسما : ماما شفتي مها ؟
ظبية : هيه راحت فوق
اسما :اوكي
راحت اسما فوق مالقتها راحت غرفتها وماحصلتها تمت ادور وعقب سمعت صوت صياح بس ع الخفييف وشافت الصوت من غرفة خالد
راحت غرفة خالد وشافت مها تصيح
اسما : مهوووي ! شفيييج!
مها : ليش جي يسوي !
اسما : سوى جي عشان ولد عمج
مها :اوكي اعرف بس يقول طرش الأاغنية وسمعني ياها ومريومتي !
اسما :خلاص مسحي دموعج
مها : يقههر !
اسما : خلاص هدي
مها :يعرف اني احبه واغاار عليه ليش جي يسوي !
ورا باب الغرفة
.....: تحب وتغار على منو !!! هاي من صدقها ترمس ؟

منو الي قال جي ؟

وشو بيصير بين خالد ومها علاقتهم بنتفظح ولا ؟

و جابر راح يسافر ولا راح يصير شي بيمنعه

وامل بتطلع تتعطاى ولا ؟

وسعود ليش سلطان قال انه بسرعه يزعل ؟ معقوله واحد فكبرة جي يكون ولا في شي خاشينه عن مها ؟!

سلطان & مها شو راح يصير من بينهم

خالد & مها شو راح يصير من بينهم

سعود & مها شو راح يصير من بينهم


^^ وبس ^^http://www.suae.net/vb/images/suaeae/bt.gif

S M I L E
24-02-2009, 03:12 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااو



روووووووووووووووعة الباررت


بالنسبة للتوقعات


منو الي قال جي ؟

امم اتوقع سلطااان

وشو بيصير بين خالد ومها علاقتهم بنتفظح ولا ؟

اتوقع هيه

و جابر راح يسافر ولا راح يصير شي بيمنعه

بيسافر

وامل بتطلع تتعطاى ولا ؟


لالا

وسعود ليش سلطان قال انه بسرعه يزعل ؟ معقوله واحد فكبرة جي يكون ولا في شي خاشينه عن مها ؟!

ما عرف

سلطان & مها شو راح يصير من بينهم

امم يمكن مها محيرة لسلطاان و هو يحبها

خالد & مها شو راح يصير من بينهم

بيتضاربون و يتصالحوون << يا ويلج ان سويتي فيهم شي خليهم ويا بعض لا تفرقينهم اووكي نبي نهاية سعييدة << اونها تشرط بعد ههههههه

سعود & مها شو راح يصير من بينهم


ما ادري بس بيعرف انه مها تحب خالد و خالد يحبها و بيقول لأخوه ما يخرب عليهم



بانتظار البارت الجديييد لا تطولييين علينا

s o r a - s o u l
24-02-2009, 05:06 PM
واااو باارت رهييب

منو الي قال جي ؟
يمكن نوره

وشو بيصير بين خالد ومها علاقتهم بنتفظح ولا ؟
اي راح تنفضح أعقد

و جابر راح يسافر ولا راح يصير شي بيمنعه
اممم أعتقد راح يسافر

وامل بتطلع تتعطاى ولا ؟
اي

وسعود ليش سلطان قال انه بسرعه يزعل ؟ معقوله واحد فكبرة جي يكون ولا في شي خاشينه عن مها ؟!
يحب مها

سلطان & مها شو راح يصير من بينهم
.......

خالد & مها شو راح يصير من بينهم
.......

سعود & مها شو راح يصير من بينهم
.............

بانظار الباارت الجااي غلاتي

S M I L E
24-02-2009, 07:37 PM
بانتظااااااااااار الباااااااااااارت

- مــريــمْ ،
24-02-2009, 09:58 PM
الباارت عجييب

بلييز كملي

Šмilè
25-02-2009, 01:27 PM
شكراً ع الردووود~

S M I L E
25-02-2009, 01:57 PM
بانتظاااااااااااار الباااااااااااارت 15 و 16 و 17 على أحر من الجمر


لا تبطين علينا



^^

- مــريــمْ ،
26-02-2009, 02:15 PM
يلا سمايلوو وينج ..

Šмilè
27-02-2009, 12:12 AM
فديتكم هذآ الاسبوؤع مشغوؤلة للأخر كله امتحآنأآت ><

عسولـَه آلحلوه
28-02-2009, 10:29 AM
هممم
آوؤكيه
كملي البآرتآت فآلمنتدآ آلثآني
...
عآدي آذآمشغوؤله خله يكتبؤون بآلنت آسم آلقصه
بيطلعهلم آلقصه مآل عربجيؤوهـ فديتهآ
...

Šмilè
28-02-2009, 05:34 PM
اختي رآعية ترآأج وآيد زوديتهاا

حدج..

a.3rbjya.a
28-02-2009, 10:10 PM
انا عربجية ! وانتي وحدة صرااااااااااااااقه !

كيف تجرأين وتصرقيين القصة !!!

تعرفين اروم ارفع عليج قظية ! وايبوونج لين المرااكز !

شوفي لو كملتي القصة بعد واللله ! ياوييلج

صراااااااااااااااقة :@

Ms.KuwaiT
28-02-2009, 11:20 PM
السلام عليكم
سمايل..
لو الموضوع لج و حاطته مناك ..
شلون تقولين مناك انه مسروق ؟

http://suae.net/vb/showthread.php?t=119920&page=41 (http://suae.net/vb/showthread.php?t=119920&page=41)

المفروض لو انتي مناك ..
تقولين ملاحظه انا انشرها بمنتدى بنات ..
مو تقولين انه عضوة سارقته بمنتدى ثاني !

و لاحظت انه ما تنزلين عندنا إلا لما العضوة تنزل مناك ..
و هذا دليل إنها مو منج ..
و العضوة منزله شكوى عليج بقسم الشكاوي تدور حقها ..

للأسف بطريقتج هذي شوهتي سمعة منتدانا ..
يقولون عضواته سراقين /:
معنه احنا نحرص انه الموضوع يكون من ابداع العضوة و نشجعها ..
لكن انتي بينتي منتدانا منتدى سطحي سراق /:

انصدمت نبض المنتدى تسوي جذي ؟