مشاهدة النسخة كاملة : متى بتحسين فحمداان يا شووق حصري بقلم بق بق
بقايوه
20-01-2009, 12:06 PM
...>< ...
مرحبا الساع و العيون و الوساع ..
مرحبا بكم ..
صباح الخير اذا كان الصبح ...
مسا الطيبة و الاحساس اذا كان المسا ..
شخباركم ..؟ّ! عساكم الا بخير و عافية .. :confused0036:
كل انسان في هالدنيا عنده مواهب ..
وانا اكتشفت موااهبي .. بالتصميم يعني مو لين هناك والرسم ^^الحين بكتابة القصص ..
وهاي اول قصة لي ..
وحبيت انشرها عندكم ..
ان شاء الله تعيبكم ..
اختكم .: (بق بق) (~_~)
بقايوه
20-01-2009, 12:08 PM
الحين بخليكم يا البطولة ...
عائلة ... محمد سلطان ال.............. ( بوسلطان )
بوسلطان .. ريال معروف بين الريايل بالكرم و الشهامة ... توفى ابوه يوم هو كان في اول ثانوي و بما انه هو اكبر واحد ربى اخوانه ( سالم و علي و خواته دانة و شيخة ) وعقب اشتغل و تزوج و هو يحب عياله و مب مقصر وياهم ...
ام سلطان ... حرمة معروفة بين الحرمة معروف بالكرم يتيمعون عندها الحريم الصبح و يليسوون سوالف و جيه ..
ربي رزقهم ب3 اولاد و بنت وحدة ...
سلطان عمره 26 يشتغل في شركة و هو طيب و اكثر واحد يحب اخته وهو وايد ويا ولد عمته سعيد ...
عيسى عمره 20 الحين هو يشتغل و هو اكثر واحد ويا اخته و يعرف كل اسرارها و هيه تعرف كل اسرارها و هو وايد ويا ولد عمه حمدان ...
حارب ..عمره 19 مغازلجي درجة اولى خلص الثانوية و اشتغل وهو وايد يحب شغله بس اللي مخرب عليه خبال ولد عمه احمد ويسمونه الثنائي المغازلجي و هو وايد حليو عليه جمال شرات اخته ابيضاني و خشمة طويل و شعر لين جتفه ...
شوق ... عمرها 17 سنة الحين هيه 3ث علمي ... شطورة و تحب ربعها وايد و هيه وايد ويا بنت عمها مهرة ... حليوه .. ضعيفة وقصيرة شعرها اسود فحمي لين ركبها ....
عائلة .... سالم سلطان ال.............. (بو حمدان )
بوحمدان .. ريال يحب عياله وايد و هو وايد طيب و اكثر شئ يحب شوق بنت اخوه ودائما يتمناها لولده حمدان بس حمدان مول ما يرد عليهم في هالسالفة ... يحب خواته و اكثر وحدة شيخة وهيه مب متزوجة و تعيش وياهم في البيت و امهم بعد ... " يعني اليدة و شواخ "
ام حمدان ... حليلها وايد طيبة و تستوي اخت ام سلطان و هيه شراتها ودايما ويا بعض و عيالهم كله ويا بعض ...
ولدهم اكبر واحد توفى او فقد وهم ما يحبون يقولون لحد عنه .." وليد .. عمره 28 .. طيب محد شرات طيبته .. يحب الكل ...وايد ويا يدته ... كان ربيع ولد عمه سلطان .. لكن مرة هو سافر و عقب فترة وصل لهم خبر بانه توفى برع الدولة .. وهاي السالفة مستوية من 10 سنين يوم كانوا في المانيا مسافرين هو و ربعه ... سلطان حزن وايد عليه و امه تقطع قلبها عليه ومحد يدري بهالسالفة ....غير الكبار و سلطان لحق عليها
حمدان ... عمره 20 سنة ... قلت لكم اهو وايد ويا عيسى .. وهو يحب شوق لكن ما يحب يبين لها ... طويل و معضل .. حنطاوي ... خشمه سيف ...
احمد من الثنائي المغازلجي .. ربيع حارب واايد .. وهو وايد يغازل ويا حارب .. يحب اخته مهرة وااايد و يغار عليها ... و عمره 19 سنة و يشتغل في الشرطة .. وويا حارب .. ووايد يدبلونهم لانهم يشردوون ..
مهرة .. دلوعه البيت .. ويا شوق بس هيه ادبي ... حليوه و عيونها عسلية حلاتها يوم تتجحل باللون الازرق ولا الاخضر .. ولا يوم ترسمها ... اهي لا بيضة ولا حنطاوية وسط و اللبس يغير من درجة لون ويها ... شعرها بني لين نص ظهرها ...
علي بن سلطان ال................
هو من كم شهر تزوج بنت عمه الوحيدة عقب ما توفي عمه و مرته في حادث وهيه بقت بروحها ... فهو تزوجها و كان يحبهها ممن ايام الطفولة ...
و اسمها ..." خلود "...
عائلة ... راشد محمد ال.................. " بو سعيد " بو سعيد تزوج بنت يرانهم دانة وهيه اخت بوسلطان و بو وليد و علي ... وهو طيب ويا اعياله لكنه عصبي شوي ...
ام سعيد ... حرمة طيبة .. حنانه كله لعيالها .. تحب حب مب طبيعي .. تحسينها وياهم اختهم مب جنه امهم .. وعندها ولد و بنتين بس ...
سعيد ... عمره 26 .. مغازلجي ... درجة اولى اخطر من الثنائي المغازاجي يسمونه غرشوب dxb وايد ويا خواته و هو وايد ويا اخته فطووم ويقول لها عن كل شئ ...
فطوم 19 سنة ... حليلها متشقية في حياتها في الجامعة دوام و تعب ... طيبة وحبوية طالعة ع امها ... تحب اختها و اخوها لانه محد عندها في هالكون غيرهم وايد ويا امها تقول لها عن كل شئ ..
ريمووه .. عمرها 17 ويا قوم مهرة وشوق وهيه ويا مهرووة في الصف .. حبوبة و طيبة ... خريشة و تحب تغصص بحارب وايد ... اللي يشوفها يقول من جنها 17 سنة ضعيفة وااايد و قصيرة ... شعرها لين ركبها ولونه اسود و هاللي يضفي الجمال عليها ... حليوه و هيه احلى بنت بالعايلة .. و هيه اصغرهم كلهم .. ودلوعتهم ...
وماابنزل البآرت لين ماجووف الردوود لوولز^^
عسولـَه آلحلوه
20-01-2009, 12:23 PM
111
بآآركن
^^
شسمهـٍِ
^^
^^
مببدعهـٍِ
قصصتج حلووهـ
نترياا الباارت 2
......
=}
بقايوه
20-01-2009, 12:24 PM
بس انا ماكتبت ولا قصه بس البطوله !
ع العمووم يسلموو ع المروور^^
بقايوه
20-01-2009, 12:25 PM
بتريااا 5 ردود وعقب ببدا بالقصة انن ^^
عسولـَه آلحلوه
20-01-2009, 04:30 PM
^.^
انا اتريآآ القصهـٍِ
^^..
بس مادري ليش مآفي تفآعل
ومتآكدهـ
شخصيهـٍُِ
((ريموه احلى شخصيهـٍِ)
^.^
شسسمهـٍِ
بطوولهـٍِ القصهـٍِ عن منوـؤؤ؟؟
حمدآن وشوـوق؟؟
هاكذا علمتني الحياة!!
20-01-2009, 05:04 PM
ياهووووو يامبدع يالله عاد
s o r a - s o u l
20-01-2009, 05:10 PM
لي بآآك بعد القراءه ..
بقايوه
21-01-2009, 12:24 PM
ياهووووو يامبدع يالله عاد
؟؟؟؟
تريوو بس سامحوني ظرووف والحين رجعت والين بنزل البارت^^:blush:
بقايوه
21-01-2009, 12:25 PM
وعقب ما تعرفنا ع العايلات و البطول خلونا نبدا القصة ...
" البارت الاول "
الجمعة الصبح بيت بو وليد ...
حمدان ساير يوعي مهرة ...
دق دق دق
حمدان .: مهرةه نشي ..
مهرة .:.............. لا رد
حمدان يفتح الباب و يسير يوعيها قال خلني ازيغها ..
سار و سحب اللحاف شوي و بين انه زعلان ..
ووعاها . حمدان .: مهاري .. مهاري قومي ..
مهرة .: همممممممممممم
حمدان .: مهرة قومي بقول لج شئ خطير قومي ...
مهرة تقوم شوي و تفتح عين وحدة .: يالله قوم يالشيخ شو عندك ..!
حمدان .: امممممم ما اعرف شو اقول لج ..
اللي بقوله شئ خطير ...
مهرة عقبت ما استوعبت ان الشئ مهم .: قول قول انا اختك ...
حمدان يسوي عمره بيصيح .: الحقي الحقي ... الله يرحمه ..
مهرة تقوم و تتقرب من اخوها .: حمدانووه منو اللي مات .. قول حمدان .. وهنيه هيه بدت تصيح .. قول قول ..
حمدان نقع من الضحك ع شكل اخته .:ههههههههههههههههههههههههه
مهرة .: يالحيوان .. يالسة تسوي فيني مقلب اوك براويك ..
سارت و دزته برع الحجرة و دشت سبحت و لبست مخورة عنابية و التطريز بالذهبي و لبسة وقاية سودة عليها بالعنابي و الذهبي و رسمت عينها و نزلت تحت
في الصاله ...
بوحمدان و ام حمدان و حمدان و اليده ( عوشه ) و شيخة ( عمتها )
مهرة .: السلام عليكم
الكل .: وعليكم السلام
حمدان .: عاد لو اقولكم شو اللي استوى اليوم ههههههههههههههههههه
مهرة .: بتنجعم ولا اقوم لك الحين و الله بسويك ديتول هني
بوحمدان .: انتوا الثنين مستحيل تتيمعون في مكان واحد و تسكتون ..
مهرة .: انا رايحة اتريق ..
بوحمدان .: حمدان يالله قوم تلبس بنسير نصلي .. ام حمدان .. سرير اطاعي الغدا و تجهيزاتهم لان خواني عقب الصلاة بيوون و المعاريس بعد ( علي و حرمته خلود )
ام حمدان .: ان شاء الله ... وقامت تسير المطبخ
في مكان آخر ... بيت بو سلطان ..
سلطان يالس في الحجرة و يطاع الالبوم الصور يوم كانوا صغار ..
سلطان .: و الله فديتك يا وليد وينك ولهت عليك تعال ... استغفر الله انا شو يالس اقول .. الله يرحمه و يغفر له ..
شوق .: ههههههههههههههه سلطون شو بلاك ترمس عمرك ..
سلطان .: نعم اخت شوق و انتي شو تسوين في حجرتي ..
شوق .: الا اقولك شو سالفة وليد ...؟ّ! ومنو ها .؟ّ! وكيف مات .؟ّ!
سلطان حس قلبه بيتوقف .. هو يالس يرجع للماضي ...: ها ما شئ
شوق تتقرب من اخوها .: سلطون شو فيك ليش جيه ويهك تغير لونه لهدرجة ما تبى تخبرني عن هاي السالفة ... انت عن كل شئ تقول لي ..
سلطان خلاص مااستحمل .: شوق انتي شو يايبنج غرفتي ..
شوق .: افا اعتبرها طردة يعني .. خلاص بس ابوي يقول لك الحقه ع الصلاه و عقب الصلاة بنسير بيت عمي بو حمدان .. يالله انا بظهر من غرفتك
سلطان يلحق ع شوق .: ايه لا لاتزعلين و الله بس انا ضايق شويه ...
شوق تبتسم .: لا عادي .. انا مب زعلانة ...
سلطان .: امممممممممم شو رايج نطلع اليوم ...
شوق .: وناااسه بنسير امارات مول
سلطان .: خلاص تم
شوق .: انزين بنسير بنات العايلة والشباب ..
سلطان .: اوك انا بقول لهم .. وبطاع منو بيوافق ..
شوق .: اعتمد عليك ... يالله سي يو ...
سلطان .: فديتج يا اختي محد يحس فيني غيرج ... الله لا يحرمني منج ..
الكل متيع بيت بوحمدان ...
بو سلطان ووعايلته ... بو سعيد ووعايلته ... علي و حرمته .. اليده عوشة و شيخة ..
عقب الغدا ...
الرياييل في الميلس ..
الحريم في الصاله ...
البنات في الصالة الفوقية ...
فوق ...
شوق .: احم احم بقول لكم شئ
مهرة .: يالله قولي الشيخة شوق >> احسه ما يركب
شوق .: غصب عنج شيختج
مهرة .: يالله يالله المشكلة لانج تعرفين نقطة ضعفي مااباج تنرفيني
فطوم .: اوهووو بتقولين ولا لا ..؟
ريموه .: بتذل ابوه يابنا عشان تقول
شوق .: هههههههههه و الله تنفعون تسيرون تطروون
مهرة .: يالقوم جنه حد تطنز علينا
فطوم .: خلها لا محد يسمع كلامها
ريمووه .: اقول بقولكم الابلة شو سوت بنا
شوق .: كيفكم لا .. تيلفونها يرن .. فديت اخويه انا
مهرة .: منووو منوو .؟
شوق .: سيري سمعيهم ما يخصج فيني
وترد ع التيلفون
شوق .: هلا و الله هلا ... هلا بالشيوخ
..........: شئ غريب اخت شوق
شوق .: منوو انت .؟ّ! انت مب اخوي .؟ّ!
.........: امممم لا مب اخوج
شوق وشو بتصييح .: عيل منو انت .؟ّ!
........: افا يا شوق مسرع ما نسيتيني ..
شوق .:................................
..........: تعرفين من كثر ما مروا عليج نسيتي اصواتنا
شوق هنيه صاحت وما تحملت .: انت منووو .؟ّ!
مهرة تربع جداها .: شوقوه شو فيج .؟ّ!! منوو ها .؟
وتسحب التلفون .: نعم منو وياي .؟ّ
........: مهروة شو بلاها شوق .؟ّ قولي لها لا تصيح
مهروة .: حمدانوه يالحيوان شو قلت لشوق خليتها تصيح جيه
حمدان .: ايه هاي صدق تصيح و الله كنت اسولف وياها
هنيه شوق سحبت التلفون .: لو سمحت حمدان شو تبا مني الشره علي اخوي اللي عاطنك تلفونه ... وغلقت التيلفون في ويه
حمدان انصدم و يصد لعيسى ... .: اختك بهدلتني متى بتحس فيني متى .؟ّ!
عيسى بكل غرور .: فديتنا محد شراتي انا و مهروتي .. يالله متى تخلص و اتزوجها ..
حمدان .: بس اسكت يا اخي احشم اخوها حذالك
عيسى .: هههههههههه الله و الاخو بروحه يبا اييب راس حبه و مب قادر ..
حمدان بنبرة حزن .: بس عيسى خلاص اخوك سلطون يزقرك
عيسى .: ها شو .؟
سلطان .: بنسير بعد صلاة العصر الامارات مول شو رايك انت و حمدان تيبون البنات وياكم لانه نحن الحين بنظهر
عيسى .: اوك بس كلم شوق
سلطان .: اوك خلاص ..
من صوب ثاني
البنات يالسن يهدون شوق ...
مهرة .: شوق و الله انتي تعرفين اخوي شقد يحبج لا تيلسسين تسوين سالفة و الله هو تعذب
شوق .: وتصيح .. هو ليش جيه يسوي فيني ليش .؟
ويرن تلفونها ..
شوق .:اكوه سلطان ردي عليه
مهرة .: شو ارد عليه يالله رمسيه
شوق .: هلا سلطان
شلطان .: شوق شو بلاج
شوق .: ماشئ بس هاي مهرة رشت العطر في عيني > طاااااااااخ
مهروة .: انزين انزين
سلطان .: شوق نحن بنظهر انتي تعالي ويا عيسى و حمدان ويبوه الباقين وياك
شوق بحزن لانها بتشوف حمدان .: انزين انزين بس متى .؟
سلطان .: العصر .. عقب الصلاة تكون سيدة جاهزين
شوق .: اوك خلاص ... يالله باي
سلطان .: باي
وشوق قالت للبنات وهم استانسوا و قرروا يطقمون ويا بعض
شوق و مهرة و فطوم و ريم ." بنطلون جنز اسوي و بدي اسود كت و قميص تحته ذهبي شيفون و حزام ذهبي كله عليه فصوص و سكارف اسود وعليه بالذهبي وعباة مسكرة و عليها خطوط بالذهبي و حطوا حجال و قلوس الا شوق حطت ميكب خفيف ." والعطور اللي تشل البقعة .. والدهن عود ...
نزلوا و ركبوا سيارة حمدان .. رنج و عليها رقم دبي ثنائي
حمدان و حذاله عيسى ... شوق ورا حمدان و حذالها فطوم و ريموه وعند الباب الثاني مهروة ...
شو تتوقعون يصير في امارات مول .؟ّ!
في شئ بيصير بين حمدان و شوق .؟ّ!
وعيسى و مهرة ..؟ّ!
اتريااا توقعاتكم ..
عسولـَه آلحلوه
21-01-2009, 02:10 PM
شو تتوقعون يصير في امارات مول .؟ّ!
هههه فـ المول شوق بتضيع عن البنآت وعقب ولدين ايون حذالها ويقولن مب جنهآ حبيبت حمدآن وعقب شوق اتصيح وحمدآن ياي وراها؟؟ صح ولالا؟
في شئ بيصيربين حمدان و شوق .؟ّ!
امم هيه انه حمدآن بيسال شوق اذا هيه تحبه ولالا؟؟
وعيسى و مهرة ..؟ّ!
اممم
ماآآعرفف
><
وآآو
ابدعتي
^,.^
عسولـَه آلحلوه
21-01-2009, 02:10 PM
شو تتوقعون يصير في امارات مول .؟ّ!
هههه فـ المول شوق بتضيع عن البنآت وعقب ولدين ايون حذالها ويقولن مب جنهآ حبيبت حمدآن وعقب شوق اتصيح وحمدآن ياي وراها؟؟ صح ولالا؟
في شئ بيصيربين حمدان و شوق .؟ّ!
امم هيه انه حمدآن بيسال شوق اذا هيه تحبه ولالا؟؟
وعيسى و مهرة ..؟ّ!
اممم
ماآآعرفف
><
وآآو
ابدعتي
^,.^
سكرية وردية
28-01-2009, 02:14 AM
وين البااااقي عساكي على القوة للتكملة الله يخليكي بسررررررررررررررررعة.
بقايوه
03-02-2009, 10:24 AM
اوكيك اليوم بنزله بس خلني اروح البيت لاني فالسكول^^
بقايوه
03-02-2009, 10:31 AM
:028:بآآك مع بارتيين لاني طولت عليكم ^^
{.
" البارت الثاني "
حمدان كل ساعه يطاع شوق
عيسى انتبه ان شوق حاطه ميكب .: شوق انتي شو اللي حاطتنه
شوق .: بس ميكب خفيف
عيسى .: لا و الله
شوق .: اوهوو عادي ماما شافتني و ما قالت شئ انت اشالك ..
وما لك رمسة علي انا بس سايرة عشان خاطر سلطان بعد اللي سويته فيني انته ويا ............. سكتت وقالت حمدان ..
عيسى .: كيفج لاه بس شوفي كلهم مب مسوين جيه ..
شوق .: انزين خلاص اسكت بروحه راسي يعورني
حمدان .: سلامات تبين اوديج المستشفى
شوق .: لا شكرا ..
مهرة .: حمدان حط لنا شئ نسمعه ..
حمدان .: ما طلبتي و شاف شوق من الجامة وقال يالغالية .. عشان تعرف انه اهداء وحط اغنية . " آه من قلب – حربي العامري "
آه من قلب غدا حبه جنوني
و آه من خلن على بالي طرا
شوق في خاطرها .:فديته و الله وايد بتعذب .... و الله انك ما تدري شقد انا احبك . وانا اسوي جيه عشان اخاف عقب اتعذب
مهرة : حمدان مرة الشيشة
حمدان : اوك
ووقف حمدان عند الشيشة و نزلوا مهرة و فطوم و ريموه وشوق قالت ما تبا و عيسى قال بيزل وياهم
حمدان استغل الفرصة : اممممممم شوق ممكن اسالج سؤال
شوق : تستوعب اللي يستوي: هيه ممكن
حمدان : شوق انتي تحبيني ؟
شوق " في خاطرها هيه احبك ":______________________
حمدان : شوق تسمعيني
شوق : هيه
حمدان : ليش ما تردين علي
شوق : ما عندي رد
حمدان : شوق انا بموت وانتي ما تحسين فيني___ شوق انتي حب الطفولة _____ شوق حسي فيني __ و الله اني كل يوم اموت واني مب حاسه باللي يستوي __ شوق انا بيي اخطبج ؟ شو رايج ؟
شوق : ____________________
حمدان : اف برودج يموتني
شوق بصوت واطي : بسم الله عليك
حمدان هنيه صد صوبها : بنبرة كلها حب و شوق و بنظرة تعذب و حب : شوق و الله اني احبج و محد يحبج كثري
شوق انتي كل دنيتي __ شوق و غلاتي _________
شوق :تحط ايدها ع حلجه ودمووعها تطيح : دخليك حمدان خلني بس يا حمدان بس
حمدان انصدم من موقفها ويلس يقول بصوت واطي : يالله لهدرجة كارهه قربي__ لدرجة هيه ما تحبني
شوق هني صرخت : حمدان دخيلك بس لا تقول جيه
هدت شوي و ردت كملت ... و الله اني من صغري و انا احبك و الله اني تحملت سنتين عشانك سافرت و خليتني بروحي __ سافرت تكمل دراستك انت و اخوي حتى من دون ما تودعني __ رحلت و خليتني اشكي حزني لليل ومحد يجيبني كنت اصيح و اصيح و اترريا متى ترد لي متى __ الحين خلاص عرفت عرفت
حمدان صد لها و لاقاها تصيح : شوق خلاص دخيلج هدي خلاص اكم ياين
ركبوا السيارة ___
عيسى : سوري تاخرنا
مهرة : شوق يبت لج كندر و شيتوس
فطوم : شوق يبت لج ريد بل
هني حمدان ضرب بريك
وصد صوب البنات
حمدان : نعم نعم ما سمعت شو يبتي لها ؟؟
فطوم بخوف : يبت رييد بل
حمدان بعصبية : شوووووو؟
فطوم : هيه تحب الريد بل
حمدان: سمعوني انتوا لو وحدة منكن سمعت انها تشرب ريد بل و الله ما تلوم نفسها __ عطيني الريد بل
شوق تشله : ماابا ها مالي هيه يابته حقي
حمدان : شوق عطيني اياه بالزين
شوق : مااباااااا
حمدان بعصبية و بصوت عالي : شوق
شوق تمد له الريد بل وهو بالغلط يلمس ايدها
شوق : هاااك وسحبت ايدها
حمدان : مرة ثانية لو وحدة منكن سوت هاي الحركة ما تلوم الا نفسها
وصخوا لين وصلوا الامارات مول
نزلوا امارات مول وساروا الاولاد يتمشون في جهه و البنات في جهه بروحهم
مروا حذال باريس غاليزي فقالت مهرة .: انا بسير باريس غاليري حد بيي
شوق .: هيه انا بيي وياج اترييني
فاطمة .: خلاص نحن نترياكم بنسير نيلس في الكزفي شوي هاك
دشوا مهرة و شوق باريس غاليري و اشتروا لهم عطور و ساعة ..
وهم طالعين كانوا هناك اولاد يلاحقونهم ..
..........: هلا هلا بالغراشيب ..
........: له له شو هالزين ..
شوق .: نعم شو تبا .؟
..........: اوبس هاي مب جنها حبيبة حمدانوه
مهرة علامة تعجب ع راسها .: نعم شو قلت .؟
شو تتوقعون يصير ..؟ّ!
ومنووو هاذيلا .؟ّ!
وبياذووون مهرة و شوق ..؟ّ!
تكملة البارت ..
سار واحد من الاولاد و يود شوق من ظهرها و حط ايده ع حلجها ..
مهرة .: صرخت بصوت عالي .: انقذوني يا هل دبي ..
بالصدفة كان حمدان هني و انصدم ...ويا جداهم يربع بسرعه
........: هلا و الله بولد العم
............: هلا هلا بالحبيب الولهان
........: الا قول روميو في هالزمن
حمدان .: احمدوه شو تسوون خلوها و لا و الله بتشوفون شئ ما شفتوه بحياتكم
احمد .: حمدانوه كيف تعير شكلك جيه
حمدان .: هههههههههههههههههههه مب انا حمدان اللي تدوررعليه
احمد .: عيل انت منو .؟ّ! وكيف تعرفني .؟ّ!
حمدان .: ههههههه انا حمدان ال....... ابوي العقيد في شرطة بوظبي ..
اللي كان يحقق وياكم في هاذيج السالفة الللي خبري خبرك .وحرك له حيايه
احمد .: اوه انا اسفة و الله ما كنت اعرف انك انته مب هو ..
مهرة .: شوق حياتي لا تصيحين
شوق وهي تصيح .: حمدان وين عيسى .؟ّ!
حمدان .: شوق خلاص هدني انا الحين بكلم عيسى و صد لمهرة عيل وين فطوم وريموه .؟ّ!
مهرة .: هيه هم في هاك الكوفي بسير ازقرهم
شوق .: حمدان مشكور لولاك انا ما اعرف شو بيستوي بي
حمدان .: لا عادي كيف الواحد ما يدافع عن قلبه .. والله لو استوابج شئ جان انا لحقتج
شوق وهيه محمرة .: احم وين عيسى .؟ّ!
حمدان .: افا يعني ما تبين اتم وياج ..
شوق بسرعه .: لا بالعكس ابا .......... وسكتت
حمدان .: شوق شو فيج
عيسى من وراه .: شوقوه حبيبي شو فيج زعلانه منو صيحج..
شوق .: محد
حمدان .: انا بقولك ................ وقاله السالفة كلها
عسى .: آخ النذاله جان تموا جان الحين سحتتهم من الحياة
شوق وهيه تتقرب من عيسى .: لا لاتعصب حمدان كفى ووفى ..
وساروا عقب يتمشون و دشوا السكي و بعدين تعشوا و روحوا ...
" لو خبينا الحقيقة و الله ماراح نقدر ... الدنيا تمشي و كل شئ ينكشف .. اسراري و اسرارك .. كلها انكشفت .." >> من كلماتي
اليوم الثاني الظهر .. كان بوحمدان و حمدان طالعين من المسيد ويا ريال سلم عليهم
الريال .: مرحبا بو وليد
بوحمدان تغيرت ملامح وييه و سكت
حمدان .: اخوي ابوي اسمه بو حمدان اي بووليد
الريال .: سالم شفيك صح ولدك توفى لكن ماايوز ما تداني حد يزقرك باسمه
حمدان .: انته شفيك انته شكلك مخربط اي بووليد اي ولد اللي مات ..
حمدان خذا ابوه و روح البيت و الابو هادي ..
تتوقعون بيعرفووون منوو وليد .؟؟
ومنوو هذا الريااال ..؟؟
وشو ردة فعل حمدان و مهرة .؟ّ!
:fighting0089:
بقايوه
03-02-2009, 10:36 AM
مثل ماوعدتكم بارتيين ^^
" البارت الثالث "
تغدوا و الابو بعده هادي
بعد الغدا
بوحمدان سار يرتاح في الغرفة و لحقته ام حمدان
ام حمدان .: بو حمدان اشفيك هادي اول مرة جيه اجوفك من رديت من الصلاة و انت مول ما ترمس
بوحمدان .: اليووم شفت يارنا بو سالم اللي في هاك الفريج و قالي هلا بو وليد .. انا هاك الساعه تغيرت ملامح وييهي و حسيت حمدان بتكافخ وياه عشان قالي بو وليد
ام حمدان .. تمت تصييح
بو حمدان يكمل .: وقالي مب معناته الولد يموت ما تبا الناس ما تزقرك باسمه
ام حمدان .: عيل لو اقولك مهرة شو سوت ..
بو حمدان .: شو سوت مهرة ..؟
ام حمدان .: كانت تبا تشوف صور عرسنا سارت تييب الالبوم و يابت كم البوم و يوم شافت صورة وليد قالت امي منو ها .؟
بوحمدان سكت
وام حمدان كملت .: قلت لها اونه ولد يرانا .. و الله ما اعرف شو اسوي وياها ... يالله صدقت ..
الفليل في بيت قوم بو سلطان
شوق يالسة ع اللاب ع المسن ترمس ربيعتها
يالسة تكلم مهرة وهيه نكها .:
بنت ال.............." اسم العايلة " و المعجبين وراها
ومهرة نكها .: احبه و الله احبه
وفجاة وصلت لشوق اضافة
قالت لمهرة .: تعرفين هالايميل
مهرة .: لا
شوق .: انزين اسوي آد ولا لا
مهرة .: سوي و اطاعي منو و عقب بلوك دليت ..
شوق سوت آد ..
هاك الايميل نكه ." مضيع اهلي ولا داري "
مضيع اهلى ولا داري .: السلام عليكم
بنت ال......... و المعجبين وراها .: وعليكم السلام و الرحمة
مضيع اهلي ولا داري .: منوو وياي
بنت ال.......... و المعجبين وراها .: انت منو انت اللي ضايفني .؟ّ!
مضيع اهلى ولا داري .: انزين بغيت اسالج .؟ّ!
شو هو السؤال .؟؟
بنت ال........ و المعجبين وراها .: شو تبا .؟ّ!
مضيع اهلي ولا داري : انتي قوم ال.................... .؟ّ!
منوو ها .؟؟ وليش سالها عن عايلتها .؟؟
بنت ال............. و المعجبين وراها .: وانت شو رايك .؟ّ! ما تشوف نكي
وشوتبا اصلا مني سوا كنت بنت فلا ن ولا بنت علان ..؟ّ!
مضيع اهلي ولا داري .: انزين بقولج شئ و اتمن انج تسمعيني من البداية للنهاية ...
بنت ال........ و المعجبين وراها .: قول خلصني ...
... تتوقعون شو سالفته .؟؟
مضيع اهلي ولا داري .: شو في انا من بوظبي من نفس العايلة وانا من 10 سنين ضايع من اهلي سافرت ويا ربيعي المانيا و عقب سوينا حادث و ربيعي توفى و قالوا اني انا بعد توفيت و اهلى يتحروني متوفي و اباج تساعديني عشان اعرف اهلي ..
بنت ال........ و المعجبين وراها .: شو االلي يضمني انك صاج من جاذب
مضيع اهلى ولا داري .: بقولج اسمي كامل و اسالي عن اهلي ... و تاكدي من هاي السالفة
بنت ال......... و المعجبين وراها .: انزين شو اسمك .؟ّ!
مضيع اهلى ولا داري .: اسمي وليد سالم سلطان ال...............
بنت ال.......... و المعجبين وراها .: شو .؟ّ!
مضيع اهلي ولا داري .: شو ها اسمي .؟ّ!
بنت ال......... و المعجبين وراها .: انت جذاب ..
مضيع اهلى و لا داري .: و الله العظيم انه صصدق وثاني شئ ما وحالج سالتي عني
بنت ال.......... و المعجبين وراها .: انتي جذاب تعرف ليش .؟
مضيع اهلى ولا داري .: ليش .؟ّ!
بنت ال.......... و المعجبين وراها .: لان عمي اسمه سالم سلطان ال........ كيف انت ولده
مضيع اهلي ولا داري .: انتي منو .؟ّ! اكيد شوق
بنت ال.......... و المعجبين وراها .: شو .؟ّ! كيف عرفت اسمي .؟ّ!
مضيع اهلي ولا داري .: انا اعرفج ولو تسيرين و تسالين سلطان اخوج بيقولج السالفة لانه هو ربيعي الروح بالروح و انا عندي اخوان حمدان و مهرة
بنت ال........ و المعجبين وراها .: اوك انا بخر اخوي سلطان عن السالفة
مضيع اهلي ولا داري .: عطيني رقم فونه .
بنت ال.... و المعجبين وراها .: لا ماابا انته عطني فونك ..
مضيع اهلي ولا داري .: اك يودي *************** دولي تراه و انا بتريا سلطان يتصل ..
بنت ال......... و المعجبين وراها .: اوك خلاص ..
>> حطيت هالموقف لان ذات مرة صار لي جيه و عقب اكتشفت انهم من اهلنا لكنهم عايشين في البحرين <<
بندت شوق اللاب و حاولت ترقد بس ما قدرت تفكر بالسالفة .. كيف هيه عندها ولد عم ولا تعرفه و لا يعرفون عن سالفته شء .. فققرت تسير تخبر سلطان
:walla:
ابي اجوف ردود سنعه^^
سكرية وردية
03-02-2009, 03:26 PM
طيب ليش وليد يطلع الحين و كيف كلهم ما يعرفوه؟
المهم مشكورة و ننتظر الجزء اللي جاي
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,