مشاهدة النسخة كاملة : و تبقى الحيآة مآ دآم هنآلك أمل ~ (( رواية رووعه ))
s o r a - s o u l
17-01-2009, 06:42 PM
السلام عليكم
..
عندي لكم رواية من تأليفي
طبعا هذه الروايه أنا ألفتها من زمآآن
و حبيت أضعها هنآ
..
أولا الشخصيآت
..
أبو فهد : الاب :: يحب يلعب مع أبناءه حنون و طيب و ما يحب يعصب
أم فهد : الام : حنونه و تحب زوجها أبو فهد و تسمع كلامه
فهد : العمر:22 : ولد حنوون مع اخوانه طيب و يعتمد عليه و ما تزوج
راشد : العمر :20: هادي متعلق بأصدقاءه واايد و كل يوم و الثاني مسافر
عبدالعزيز : العمر 17: يمووت على صديقه حمود مو متعلق بأخوانه و ما يحب يسولف وايد
و عبيط
حمد : العمر16: ولد صاايع و بسرعه يعصب و لا أحد يفهم له و غامض
عبدالرحمن:العمر:14: يمووت على أخته و يعرف أسرارها و هو يعرف أسرارها عبيط و يضحك
و يحب يستهبل و حنون
ريم :العمر:13:الاخت الوحيده بين أخوانها دلوعة فهد و عبدالرحمن و تحب
تتقرب من أخوانها
ملاحظه :: أصوات الاخوه الست حلوه طالعين عالام
...
أبو خالد : أخ أبو فهد
أم خالد : نفس أي أم ..
خالد : العمر20 : ولد ملتزم و هادي
سعاد : العمر 15 : بنوته هاديه و حبوبه و ذكيه
سمر:العمر:13:صديقة ريم هم مثل التؤام يحبون بعض
..
حمود :العمر17: صديق عبدالعزيز المقرب لدرجة مو طبيعيه و أكثر الاوقات حمود ينام عند عبدالعزيز
..
بشاير :العمر:13: صديقة ريم واايد هبله و تونس مرحه
رغد : العمر 13: صديقة ريم تحب تستعبط
..
طبعا هذه كانت الشخصيآت
ستظهر شخصيآت جديده في القصه
..
s o r a - s o u l
17-01-2009, 07:16 PM
الجزء الاول
..
في بيت ابو فهد
الساعه : 7:30 الصبح
عطلة الربيع ..
استيقظت ريم و طالعت الساعه
ريم : أفف الوقت متأخر أبي أنام
و فجأه طووخ طآآخ طييخ دوووم << خخخ البااب
دخل عليها حمنِّي << دلع عبدالرحمن تعودوا عليه
ريم : وجع ان شاءالله ما تقول شنو يايبك غرفتي من صباح الله
عبدالرحمن : هلا هلا بأختي ريومه الحلوه هلا شلونج حبيبتي ان شاء الله
نمتي وزين شنو حلمتي ؟
ريم : أعوذ بالله انت شارب شي ؟؟
عبدالرحمن : خخ يلا يلا امشي زين بلا كلام فاضي راح نروح مع فهود كوفي راح
نتفطر هناك
ريم: يا حلاته فهد أمووت عليه بعد عمري والله
عبدالرحمن : يلا بسرعه لا تتغزلين فيه وايد لبسي ملابسج
ريم: انزين انزين كليتني اطلع براا عشان أبدل ..لحظه انت قلت حق أمي
عبدالرحمن : اي .. يلا لا تتأخرين
ريم : اوكي .. ^^
..
جهزت ريم و طلعت للصاله شافت فهد لابس بنطلون جينز و قميص لونه أزرق و مكتوب عليه بالاسود كلاام الله أعلم شنو .. خخ .. و لابس كاب طالع مرره جنآآن
و حمنِّي لابس بنطلون جينز و حزام و قميص أسود و شعره سبايكي
رووعه
..
ريم : يا كشخه أخواني حددهم كشخه
فهد: يلا امشي يا حلو لا نتأخر
ريم: لا تخليني أصدق روحي احم احم
فهد : امشي يلاا لا تأخرينا ..
..
و ركبوا السياره و راحوا للكوفي
عبدالرحمن : الله والله حلو و البنات هني عجيبين
ريم : يا قليل الادب انت ما تستحي على وجهك .. فهود علمه أصول الادب
فهد : أقول اسكتوا فضحتونا يلا نقعد على هذي الطاوله
و قعدوا و سوالف و ضحك وغشمره وونااسه
..
رجعوا البيت تقريبا الساعه 10:30
أول ما دخلوا البيت حمد كان راح يطلع
فهد : حمد وين رايح ؟؟
حمد :...... مالك شغل يالملقوف
فهد : هي هي احترم نفسك مع الي أكبر منك
حمد : أفف عطلتنا يا اخب خلاص أبي أطلع
فهد : روح الحين و شغلك بعدين مع أبوي
حمد : وليين أفف :character0004:
و طلع ..
...
كل الاخوه اجتمعوا بالصاله يسولفون طبعا عبدالعزيز و راشد
ساكتين و قاعدين يطرشون مسجات لأصداقئهم <<فاضيين خخ :0014:
ريم : خخخ عبدالرحمن يا حياتي ..
عبدالرحمن : وااو هذا يوم سعدك يا حمنِّي ريوم تحبك
فهد : عاد لا تصدق وايد
ريم : اي والله الناس يخجلون و يوطون راسهم مو يصرخون
راشد : خلاااص سكتوا أبي أتكلم بالتلفون
ريم : ولا تزعل .. حمنِّييييييييي فهووووووووود خلااااااااااص سكتوا
رشووووووووووووودي يبي يتكلم بالتلفووووووووووون
راشد : عمى بعيونج ان شاءالله قولي آمين أنا قلت لج سكتي ما قلت
لج صرخي
ريم : يا مامااا راشد يخوف
و طلع راشد و من بعده عبدالعزيز
و أبو فهد كان للتو راجع من شغله
أبو فهد : يا شباب استعدوا اليوم بنروح بيت الجد راح نجتمع
هناك احنا و أبو خالد و عماد
( عماد يصير أخ أبو خالد و أبو فهد مو متزوج و عمره 33 )
ريم: ياااااي وناااسه
الام : ريم حبيبتي تعالي ساعديني راح نعمل كيكه
ريم : اوكي
فهد : الله يعيننا اليوم كلنا راح نتسمم
عبدالرحمن : اي والله راح تموتنا ريم
ناظرتهم ريم بنظره الله و أعلم شنو هي تخوووف
فهد + عبدالرحمن : .............:confused0072:
ريم ضحكت و نزلت تحت تساعد امها
..
تآآبع بعد الردود أدري الجزء قصير
بس صدقوني هذا لجزء لأن الاول فعشان جذي خليته
قصير ان شاء الله في الاجزاء القادمه رآح أخليه أطول
s o r a - s o u l
17-01-2009, 07:48 PM
وين الردود ><
Vanilla Eyes
17-01-2009, 08:25 PM
قصـه حلـوهـ غنـاتـيَ ~
وأنـا من الصبح قـاعدة أشوف الشخصيـآت ، عبدالرحـمـن أخو ريم ولآ . .
أقول ليش كل شـوي يتغزلونَ ببعض وأنتبهـت أن عبـدالرحمن يموت ع أختـه . .
هعع ،
قصـة حلوة حبيبتـي ~
ياريت لو كـان عمر ريم 17 أو 16 ~
تابعي بالكتابة =)
- مــريــمْ ،
17-01-2009, 08:38 PM
مشكورة حيبتي الطَموحَة ع الرواية الروعه
ابـــداع × ابـــداع
و ننتظر البارت ال2 ...
s o r a - s o u l
17-01-2009, 09:06 PM
تآآبع
..
2:00
A.M
عبدالعزيز + حمود في مطعم يتغدون
حمود : عزوز ملل
عبدالعزيز : يا حبيبي نفس شعوري
حمود : شرايك نروح حديقة الشعب
( حديقة الشعب هي مدينه ترفيهيه في الكويت )
عبدالعزيز : ما أقدر اليوم راح نجتمع في بيت الجد ..:dontgetit:
حمود : أففف اوكي
عبدالعزيز : حمودووو شرايك تجي معانا والله ونااسه هناك ملل
أنا بروحي ولا أحد معاي :s3:
حمود : لا ياأخي فشله شنو أنا مو من العائله الكريمه :Sad_anim:
عبدالعزيز ناظره بنظره بريئه خخ :s3:
عبدالعزيز : بلييز
حمود : أفف انت و عيونك انزين اوكي
عبد العزيز : وااااااااااااااااااااااو ونآآسه
و راح صعد فوق الطاوله و قعد يرقص و الكل يناظره خخ :0038:
أما حمود راح الحمام عشان ما يتفشل خخ
..
في بيت أبو خالد
سمر تتكلم بالتلفون مع ريم .
سمر: يااي والله ونااسه راح نتقابل و أخيرا
ريم : يالبطه انتي أمس شايفتني في بيتكم
سمر: خخ أدري :crazya:
رآشد ينادي ريم : ريموووووووووووووو
ريم تكلم سمر : سمر يلا بااي راشد يناديني
سمر : اوكي بااي
ريم : مع السلامع
سمر : الله يسلمج
..
ريم : هلا آمر
راشد : شماغي عليه شوكلاته روحي غسليه
ريم : شايفني خدامة أبوك أغسلك ملابسك
راشد ناظرها بنظره تخوف و كان معروف عن راشد ان نظراته تخوف :sly:
ريم .:. اوكي اوكي بس لا تناظرني :dontgetit:
راشد : اوكي يلا بسرعه روحي غسليها
ريم : اوكي
و راحت ريم تغسل شماغ راشد و هي تتحلطم و
تتكلم مع نفسها
ريم تكلم نفسها : أفف يا ريت كل أخواني مثل فهود و حمنِّي ..!!
و خلصت
..
الساعه : 4:25
بيت أبو فهد يركيون السياره
و لكن عبدالعزيز مو موجود
أبو فهد يتصل على عبدالعزيز
المكالمه ::
طوووط طوووط طووط
..:ألو
أبو فهد : ها يا وليدي وينك راح نمشي
عبدالعزير : يبه ترى حمودو راح يجي معانا عادي ؟؟
أبو فهج : حياه الله هالولد غالي علينا
عبدالعزيز : مشكور يبه و الحين احنا جايين
و ركبوا كلهم
كانوا في سيارتين
( أم فهد و أبو فهد و ريم و حمنِّي و حمد في سياره .. و فهد و راشد و عبدالعزيز
و حمود في سياره ثانيه )
و وصلوا بيت الجد ..
..
الساعه 5:10
الكل وصل ..
طبعا ريم أول ما شافت سمر راحت و حظنتهاااا ( لمتها )
:w00t2:
و أول ما شافهم عبدالرحمن على هذي الحال قال : الله يعطيهم العقل يا رب :character0039:
..
حمود كان مره خجلان عشان هو مو من العائله و رايح بيت الجد
حس نفسه ملقووف :confused0036:
سعاد و سمر و ريم كانوا قاعدين مع بعض يسولفون
و الرجال مع بعض
و أم فهد و أم خالد مع بعض
كان الجو مرره حلو :bluebiggrin:
و حمود كان مرتااح بوجودهم
حمود : عزوز و الله جمعتكم ما تنمل
عزوز : مو قلت لك ونااسه :thumb_yello:
..
الساعه : 10:00 P.M
أبو فهد : احنا نستأذن ..
و كل أبناء أبو فهد وقفوا عشان يسلمون
ريم : يبه لاا لالا بليز نقعد شوي الوقت مبكر
ابو فهد : لا يا بنيتي خلاص بس
أبو خالد : يا أبو فهد ترجع معانا
أبو خالد يفكر بالموضوع و ريم تعمل له حركاات بمعنى وافق بلييز خخ :clapping:
و بالاخير وافق أبو فهد
و لما جو بيركبون السياره
أبو فهد : عبدالعزيز تعال معانا و عبدالرحمن و حمد هناك
عبدالعزيز : ليش ؟؟ :dontgetit:
أبو فهد : أمك تبي تروح السوبر ماركت شوي و انت ساعدها و بالمره
تروح تاخذ شوية دفاتر للفصل الثاني ..
عبدالعزيز : اوكي :tongue0022:
و ركبوا السياره .. و فهد و الجميع رجعوا البيت و حمود رجع بيته
و ام فهد و أبو فهد و عبدالعزيز راحوا السوبر ماركت
:character0008:
في بيت الجد استأذن أبو خالد و أبناءه و ريم عشان يطلعون
و راحوا البيت و ريم قعدت في بيت عمها و هذا طبعا
كانت فكره مرت عمها ..
..
الساعه 11:55
ريم : سمر يلا راح أتصل على فهد ياخذني
سمر: لا بليز نامي عندنا
ريم : نوو ما أقدر
سمر : أفف:c25:
..
و فجأة رن تلفون ريم المتصل كان عبدالرحمن
ريم : هلا والله بأغلى أخو بالدنيا
عبدالرحمن كان صوته مبحوح عالاخر و كانه يبكي : ريم ..ريم
ريم : عبدالرحمن .. عبدالرحمن شفيك شنو صار تكلم ..
عبدالرحمن انفجر و بدأ يبكي و يبكي كالطفل الصغير : ريييم أنا و راشد تحت بليز
يلا طلعي عشان نروح البيت ... و ... بعدين تعرفين
ريم: يا ربي انزين اوكي يلا طالعه
لبست عباءتها بسررعه و طلعت كانت مرره خايفه أول مره
تسمع أخوها يبكي بقوه
..
و ركبت السياره و عبدالرحمن واضع يده على وجهه يخبي الدموع
و راشد كان يبكي بصمت
هي أول ما شافت أخوانها على هذه الحال
بكت و قال : بليز قولوي شنو قاعد يصير خبروني
راشد يحرك السياره و يروح للبيت
دخلوا البيت و شافوا فهد يتكلم بالتلفون و يمسح دموعه
ريم: فهد .. شنو فيك و وين أمي أبوي حمد و عبدالعزيز
ويينهم ؟؟ فهد جاوبني
..
و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه
من كتفه
و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده
يا ترى ماذا حصل .. ؟؟
أنتظر الردود
:kez_09:
s o r a - s o u l
17-01-2009, 09:10 PM
فانيلا ..
خخ يموتوون على بعض
مشكوره عالمرور حبيبتي نورتي
بنوته
شكرا يا عسل
عالمرور و البارت توو نزلته
بانتظار رأيج ..
Šмilè
17-01-2009, 09:39 PM
تسلمين على هذآ الابدااع
ننتظر البارتات اليايه
s o r a - s o u l
17-01-2009, 09:40 PM
مشكوره بنك عالرد
و عالمرور انتظري
الجزء القادم~
مصريه وافتخر
17-01-2009, 10:11 PM
قصــه شيقـه وننتظر كل جديد
وسأبدي رأي في كل حوار ..^^
s o r a - s o u l
18-01-2009, 10:04 AM
مصريه .. يا قمر
نورتي الموضوع
ان شاء الله اليوم أنزل الباارت
هاكذا علمتني الحياة!!
18-01-2009, 10:24 AM
رووووعة ياقلبي استمري بابداعك الرائع
s o r a - s o u l
18-01-2009, 10:56 AM
و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه
من كتفه
و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده
~
ريم : عزُّوز بليز قول شنو صار و وين أمي و أبوي ؟؟ :cray:
عبدالعزيز : ............
ريم تناظر حمد و حمود و تقول لهم : ليش ما راح المستشفى ما تشوفونه مجروح
حمود و هو ينزل راسه : هذه مو دم عبدالعزيز هذا دم .. ( و سكت )
ريم : منو ؟؟ منو ؟؟ لا تقولون أمي و لا تقولون أبوي .. لا لااااااااااا
و راحت الغرفه و هي تبكي بقوه كآن شكلها يكسر الخاطر
حمد : مو مصدق أمي و أبوي ماتوا !!
فهد : هذي الحيآة ..!!
..
كآن هذا الحادث صدمة لكل العائله
و خاصة على ريم التي لم تبلغ 14 بعد
..
اليوم التالي .. الى الان ريم لم تخرج من الغرفه و لم تأكل شي
..
الساعه // 1:30 الظهر
ريم خرجت من الغرفه تنادي أخوانها لا يوجد أحد
مستغربه ..!!
ريم : هه كان حلم أمي و أبوي ما ماتوا وناسه طلع حلم
.
و راحت ريم غرفه والديها طرقت الباب طرقت بقوه و دخلت
لا يوجد أحد ..
قالت : أكيد راحوا و خلوني لوحدي خخ و أنا حلمت انهم ماتوا أصلا يقولون ان الي يحلم بموت أحد الاشخاص الله راح يطول عمره .. الله يطول عمر أمي و أبوي :s13:
..
أخذت ريم تلفونها و اتصلت على عبدالعزيز
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على راشد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على حمد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على عبدالرحمن
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على فهد
توووت
و أخيرا رد
فهد : السلام عليكم
ريم : هلا و غلا و عليكم السلام .. فهود وينك ؟؟
فهد : عند البيت
ريم : اوكي ..بااي
فهد : مع السلامه
و انتهت المكالمه
..
ريم : الحين تأكدت ان كل الي صار
كان حلم فهد ما يبكي ..
..
دخل فهد و تعلقت عليه ريم مثل المونكي خخ
ريم : فهوود تعال اسمع بقول لك حلمي
و قالت له و هو سااكت
و أول ما خلصت قعدت ريم تضحك
و فهد نزلت من عيونه دمعتين :s3: و هو يقول في نفسه : ريم حبيبتي دووم هالبسمه
على ويهج .. لو تدرين ان كل هذا كان واقع مو حلم يا عمري
انتي من لج غير أمي الي تعرف أسرارج انتي و أمي البنات الوحيدين بالبيت , الله يصبرنا
ريم : فهووووووووووووووود صار لي 5 دقايق أناديك وين رحت و ليش تبكي
فهد مسك ريم من كتفها و قال لها : ريم أبي أقولج شي بس ريم لازم ترضين
ريم حست بالشي الي راح يقول لها فهد و وضعت يدها على أذنها
و قالت : لا لا لا ما أبي أسمع
فهد يصرخ : ريم سمعيني انتي مو صغيره انتي كبرتي سمعيني أمي و أبوي ... ( و سكت )
ريم في نفس الوضعيه : أدري .. أدري أمي أبوي ماتوا أمي و أبوي راحوا بلا رجعه
أمي و أبووي ... هئى هئ ( تبكي ) .. لا تذكرني أبي أنساهم
فهد انقطع قلبه لما شاف ريم بهذه الحال و لمها ( حظنها ) بقوه حتى ان ريم انخنقت خخخخ
ريم : فهد وين كنت رايح
فهد : الـ.. المقـ.. المقبره
ريم : أمي و أبوي!! في القبر !! بس أنا ما شفتهم ما سلمت عليهم
ليش راحوا و تركوني في هذا العالم الكبير وحيده .. ليش؟؟
فهد : ريم الله يخليج لازم تصبرين هذي الدنيا بعد شنو نسوي .. !!
و راحت ريم للغرفه و هي تبكي ..
فهد يناديها : ريومه حبيبتي البسي عبايتج و حجابج عشان تروحين العزاء
لازم تكونين موجوده ..!!
ريم : لااا لا ما أبي
فهد ( بنبره حاده ) : ريم راح تروحين يعني راح تروحين فهمتي
ريم :.........اوكي
..
في العزا
عند النساء
الكل يبكي و سمر تبكي و لكن هناك أمر غريب أمر استغرب منه
الجميع .. ريم لا تبكي .. نعم ريم مبتسمه ..غرييب !!
سمر : ريم .. دووم هالابتسامه بس انا اتوقعت انج راح تبكين بقوه
ريم : اي أنا بكيت كانت هذه صدمة ما توقعتها أبدا .. بس البكاء ما راح يرجع أمي و أبوي
صح ؟؟ لازم أزرع في قلوب أخواني الامل فكرت شلون و وجدت ان الطريقه الوحيده هي ان أبتسم و أحسسهم اني راضيه على أمر الله هذا القدر ..!!
سمر ابتسمت و حظنت ريم و همست لها : يا حظ الي راح ياخذج و يتزوجكِ
ريم : يالدببببه خخخ استحي ..ههه
سمر : ههههه
...
و انقضت 3 أيام العزا و اجتمع أبو خالد في بيت أبو فهد الله يرحمه مع أبناءه ..
أبو خالد للجميع : عظم الله أجركم
الجميع : أجرنا و أجرك ..
أبو خالد : يا أولادي أنا هو المسؤول عنكم من بعد أبوكم الصالح الله يرحمه ..
فهد : و النعم
أبو خالد : هذا البيت راح نبيعه و انتوا تأخذون الفلوس و راح تعيشون
في بيت الجد شرايكم ؟؟
ريم بثقه : لا أنا ما راح أطلع من هذا البيت الا لما أتزوج
أبو خالد : يا بنيتي منو راح يعسل ملابسكم من بعد أمكم و منو راح يطبخ لكم و يغسل
البيت و ينظفه
ريم : أنا .. أنا كبيره و قد المسؤوليه
أبو خالد يناظر الشباب : انتوا شنو رايكم ؟؟
راشد : موافق أقعد بالبيت و ان شاء الله راح نساعد ريموو بالتنظيف
ريم : ريم لو سمحت
فهد : و انا موافق
عبدالرحمن : و انا موافق
حمد : والله كيفكم أي مكان
أبو خالد : عبدالعزيز انت شرايك ؟؟
عبدالعزيز كآآن سرحاان : ها شنو .. اي عادي .. اي اي !!
ابو خالد : اي شي قولولي انا راح أكون أبوكم
الكل : ان شاء الله
أبو خالد : يلا استأذن مع السلامه
الكل : في حفظ الرحمن و رعايته
..
الساعه 11:00 الليل
كل واحد قاعد بغرفته يفكر
اي صح نسيت أقولكم طريقة تقسيم الغرف
..
( ريم بغرفه لحالها - حمد و عبدالرحمن بغرفه - راشد و عبدالرعزيز بغرفه - و فهد بغرفه )
..
انتهى الجزء الثااني ..
انتظروا الجزء الثاالث ..
بعد الردود الحلوه
عسولـَه آلحلوه
18-01-2009, 12:32 PM
السلام عليكم
..
عندي لكم رواية من تأليفي
طبعا هذه الروايه أنا ألفتها من زمآآن
و حبيت أضعها هنآ
..
أولا الشخصيآت
..
أبو فهد : الاب :: يحب يلعب مع أبناءه حنون و طيب و ما يحب يعصب
أم فهد : الام : حنونه و تحب زوجها أبو فهد و تسمع كلامه
فهد : العمر:22 : ولد حنوون مع اخوانه طيب و يعتمد عليه و ما تزوج
راشد : العمر :20: هادي متعلق بأصدقاءه واايد و كل يوم و الثاني مسافر
عبدالعزيز : العمر 17: يمووت على صديقه حمود مو متعلق بأخوانه و ما يحب يسولف وايد
و عبيط
حمد : العمر16: ولد صاايع و بسرعه يعصب و لا أحد يفهم له و غامض
عبدالرحمن:العمر:14: يمووت على أخته و يعرف أسرارها و هو يعرف أسرارها عبيط و يضحك
و يحب يستهبل و حنون
ريم :العمر:13:الاخت الوحيده بين أخوانها دلوعة فهد و عبدالرحمن و تحب
تتقرب من أخوانها
ملاحظه :: أصوات الاخوه الست حلوه طالعين عالام
...
أبو خالد : أخ أبو فهد
أم خالد : نفس أي أم ..
خالد : العمر20 : ولد ملتزم و هادي
سعاد : العمر 15 : بنوته هاديه و حبوبه و ذكيه
سمر:العمر:13:صديقة ريم هم مثل التؤام يحبون بعض
..
حمود :العمر17: صديق عبدالعزيز المقرب لدرجة مو طبيعيه و أكثر الاوقات حمود ينام عند عبدالعزيز
..
بشاير :العمر:13: صديقة ريم واايد هبله و تونس مرحه
رغد : العمر 13: صديقة ريم تحب تستعبط
..
طبعا هذه كانت الشخصيآت
ستظهر شخصيآت جديده في القصه
..
يالدبدووبه
^^
ويين اسمييه هااه؟
اونه بشاير ربيعت ريم
ههه
والله شرات ربيعيتيه
لووول
برب
^^
بقراا القصصه
والشخصياات يهببلوون عااد
^^
اناا وياا ريامي
^^
s o r a - s o u l
18-01-2009, 12:36 PM
ههه يا عسل انتي
مشكوره عالرد الحلو
بانتظارج يالدبدووبه الحلوه ^^
عسولـَه آلحلوه
18-01-2009, 12:37 PM
الجزء الاول
..
في بيت ابو فهد
الساعه : 7:30 الصبح
عطلة الربيع ..
استيقظت ريم و طالعت الساعه
ريم : أفف الوقت متأخر أبي أنام
و فجأه طووخ طآآخ طييخ دوووم << خخخ البااب
دخل عليها حمنِّي << دلع عبدالرحمن تعودوا عليه
ريم : وجع ان شاءالله ما تقول شنو يايبك غرفتي من صباح الله
عبدالرحمن : هلا هلا بأختي ريومه الحلوه هلا شلونج حبيبتي ان شاء الله
نمتي وزين شنو حلمتي ؟
ريم : أعوذ بالله انت شارب شي ؟؟
عبدالرحمن : خخ يلا يلا امشي زين بلا كلام فاضي راح نروح مع فهود كوفي راح
نتفطر هناك
ريم: يا حلاته فهد أمووت عليه بعد عمري والله
عبدالرحمن : يلا بسرعه لا تتغزلين فيه وايد لبسي ملابسج
ريم: انزين انزين كليتني اطلع براا عشان أبدل ..لحظه انت قلت حق أمي
عبدالرحمن : اي .. يلا لا تتأخرين
ريم : اوكي .. ^^
..
جهزت ريم و طلعت للصاله شافت فهد لابس بنطلون جينز و قميص لونه أزرق و مكتوب عليه بالاسود كلاام الله أعلم شنو .. خخ .. و لابس كاب طالع مرره جنآآن
و حمنِّي لابس بنطلون جينز و حزام و قميص أسود و شعره سبايكي
رووعه
..
ريم : يا كشخه أخواني حددهم كشخه
فهد: يلا امشي يا حلو لا نتأخر
ريم: لا تخليني أصدق روحي احم احم
فهد : امشي يلاا لا تأخرينا ..
..
و ركبوا السياره و راحوا للكوفي
عبدالرحمن : الله والله حلو و البنات هني عجيبين
ريم : يا قليل الادب انت ما تستحي على وجهك .. فهود علمه أصول الادب
فهد : أقول اسكتوا فضحتونا يلا نقعد على هذي الطاوله
و قعدوا و سوالف و ضحك وغشمره وونااسه
..
رجعوا البيت تقريبا الساعه 10:30
أول ما دخلوا البيت حمد كان راح يطلع
فهد : حمد وين رايح ؟؟
حمد :...... مالك شغل يالملقوف
فهد : هي هي احترم نفسك مع الي أكبر منك
حمد : أفف عطلتنا يا اخب خلاص أبي أطلع
فهد : روح الحين و شغلك بعدين مع أبوي
حمد : وليين أفف :character0004:
و طلع ..
...
كل الاخوه اجتمعوا بالصاله يسولفون طبعا عبدالعزيز و راشد
ساكتين و قاعدين يطرشون مسجات لأصداقئهم <<فاضيين خخ :0014:
ريم : خخخ عبدالرحمن يا حياتي ..
عبدالرحمن : وااو هذا يوم سعدك يا حمنِّي ريوم تحبك
فهد : عاد لا تصدق وايد
ريم : اي والله الناس يخجلون و يوطون راسهم مو يصرخون
راشد : خلاااص سكتوا أبي أتكلم بالتلفون
ريم : ولا تزعل .. حمنِّييييييييي فهووووووووود خلااااااااااص سكتوا
رشووووووووووووودي يبي يتكلم بالتلفووووووووووون
راشد : عمى بعيونج ان شاءالله قولي آمين أنا قلت لج سكتي ما قلت
لج صرخي
ريم : يا مامااا راشد يخوف
و طلع راشد و من بعده عبدالعزيز
و أبو فهد كان للتو راجع من شغله
أبو فهد : يا شباب استعدوا اليوم بنروح بيت الجد راح نجتمع
هناك احنا و أبو خالد و عماد
( عماد يصير أخ أبو خالد و أبو فهد مو متزوج و عمره 33 )
ريم: ياااااي وناااسه
الام : ريم حبيبتي تعالي ساعديني راح نعمل كيكه
ريم : اوكي
فهد : الله يعيننا اليوم كلنا راح نتسمم
عبدالرحمن : اي والله راح تموتنا ريم
ناظرتهم ريم بنظره الله و أعلم شنو هي تخوووف
فهد + عبدالرحمن : .............:confused0072:
ريم ضحكت و نزلت تحت تساعد امها
..
تآآبع بعد الردود أدري الجزء قصير
بس صدقوني هذا لجزء لأن الاول فعشان جذي خليته
قصير ان شاء الله في الاجزاء القادمه رآح أخليه أطول
لوول
بتسممهم البنات
تصدقي واحد منهم
شبيه شخصيتي
^^
ام اللساانين
لؤوؤل
البارت الاول
100
الصرااحه
نآآآآآآآآآآآيس
وحليلهاا سموره
ماشي اسمهاا
:cray:
تعالي
بشاير شو تقرب لسمووره؟
لوؤول
s o r a - s o u l
18-01-2009, 12:40 PM
الحمد لله انه عجبج
..
أنتظر رأيج في البارت 2
.. و البارت 3 ينزل اليوم ان شاء الله
عسولـَه آلحلوه
18-01-2009, 12:42 PM
تآآبع
..
2:00
A.M
عبدالعزيز + حمود في مطعم يتغدون
حمود : عزوز ملل
عبدالعزيز : يا حبيبي نفس شعوري
حمود : شرايك نروح حديقة الشعب
( حديقة الشعب هي مدينه ترفيهيه في الكويت )
عبدالعزيز : ما أقدر اليوم راح نجتمع في بيت الجد ..:dontgetit:
حمود : أففف اوكي
عبدالعزيز : حمودووو شرايك تجي معانا والله ونااسه هناك ملل
أنا بروحي ولا أحد معاي :s3:
حمود : لا ياأخي فشله شنو أنا مو من العائله الكريمه :Sad_anim:
عبدالعزيز ناظره بنظره بريئه خخ :s3:
عبدالعزيز : بلييز
حمود : أفف انت و عيونك انزين اوكي
عبد العزيز : وااااااااااااااااااااااو ونآآسه
و راح صعد فوق الطاوله و قعد يرقص و الكل يناظره خخ :0038:
أما حمود راح الحمام عشان ما يتفشل خخ
..
في بيت أبو خالد
سمر تتكلم بالتلفون مع ريم .
سمر: يااي والله ونااسه راح نتقابل و أخيرا
ريم : يالبطه انتي أمس شايفتني في بيتكم
سمر: خخ أدري :crazya:
رآشد ينادي ريم : ريموووووووووووووو
ريم تكلم سمر : سمر يلا بااي راشد يناديني
سمر : اوكي بااي
ريم : مع السلامع
سمر : الله يسلمج
..
ريم : هلا آمر
راشد : شماغي عليه شوكلاته روحي غسليه
ريم : شايفني خدامة أبوك أغسلك ملابسك
راشد ناظرها بنظره تخوف و كان معروف عن راشد ان نظراته تخوف :sly:
ريم .:. اوكي اوكي بس لا تناظرني :dontgetit:
راشد : اوكي يلا بسرعه روحي غسليها
ريم : اوكي
و راحت ريم تغسل شماغ راشد و هي تتحلطم و
تتكلم مع نفسها
ريم تكلم نفسها : أفف يا ريت كل أخواني مثل فهود و حمنِّي ..!!
و خلصت
..
الساعه : 4:25
بيت أبو فهد يركيون السياره
و لكن عبدالعزيز مو موجود
أبو فهد يتصل على عبدالعزيز
المكالمه ::
طوووط طوووط طووط
..:ألو
أبو فهد : ها يا وليدي وينك راح نمشي
عبدالعزير : يبه ترى حمودو راح يجي معانا عادي ؟؟
أبو فهج : حياه الله هالولد غالي علينا
عبدالعزيز : مشكور يبه و الحين احنا جايين
و ركبوا كلهم
كانوا في سيارتين
( أم فهد و أبو فهد و ريم و حمنِّي و حمد في سياره .. و فهد و راشد و عبدالعزيز
و حمود في سياره ثانيه )
و وصلوا بيت الجد ..
..
الساعه 5:10
الكل وصل ..
طبعا ريم أول ما شافت سمر راحت و حظنتهاااا ( لمتها )
:w00t2:
و أول ما شافهم عبدالرحمن على هذي الحال قال : الله يعطيهم العقل يا رب :character0039:
..
حمود كان مره خجلان عشان هو مو من العائله و رايح بيت الجد
حس نفسه ملقووف :confused0036:
سعاد و سمر و ريم كانوا قاعدين مع بعض يسولفون
و الرجال مع بعض
و أم فهد و أم خالد مع بعض
كان الجو مرره حلو :bluebiggrin:
و حمود كان مرتااح بوجودهم
حمود : عزوز و الله جمعتكم ما تنمل
عزوز : مو قلت لك ونااسه :thumb_yello:
..
الساعه : 10:00 P.M
أبو فهد : احنا نستأذن ..
و كل أبناء أبو فهد وقفوا عشان يسلمون
ريم : يبه لاا لالا بليز نقعد شوي الوقت مبكر
ابو فهد : لا يا بنيتي خلاص بس
أبو خالد : يا أبو فهد ترجع معانا
أبو خالد يفكر بالموضوع و ريم تعمل له حركاات بمعنى وافق بلييز خخ :clapping:
و بالاخير وافق أبو فهد
و لما جو بيركبون السياره
أبو فهد : عبدالعزيز تعال معانا و عبدالرحمن و حمد هناك
عبدالعزيز : ليش ؟؟ :dontgetit:
أبو فهد : أمك تبي تروح السوبر ماركت شوي و انت ساعدها و بالمره
تروح تاخذ شوية دفاتر للفصل الثاني ..
عبدالعزيز : اوكي :tongue0022:
و ركبوا السياره .. و فهد و الجميع رجعوا البيت و حمود رجع بيته
و ام فهد و أبو فهد و عبدالعزيز راحوا السوبر ماركت
:character0008:
في بيت الجد استأذن أبو خالد و أبناءه و ريم عشان يطلعون
و راحوا البيت و ريم قعدت في بيت عمها و هذا طبعا
كانت فكره مرت عمها ..
..
الساعه 11:55
ريم : سمر يلا راح أتصل على فهد ياخذني
سمر: لا بليز نامي عندنا
ريم : نوو ما أقدر
سمر : أفف:c25:
..
و فجأة رن تلفون ريم المتصل كان عبدالرحمن
ريم : هلا والله بأغلى أخو بالدنيا
عبدالرحمن كان صوته مبحوح عالاخر و كانه يبكي : ريم ..ريم
ريم : عبدالرحمن .. عبدالرحمن شفيك شنو صار تكلم ..
عبدالرحمن انفجر و بدأ يبكي و يبكي كالطفل الصغير : ريييم أنا و راشد تحت بليز
يلا طلعي عشان نروح البيت ... و ... بعدين تعرفين
ريم: يا ربي انزين اوكي يلا طالعه
لبست عباءتها بسررعه و طلعت كانت مرره خايفه أول مره
تسمع أخوها يبكي بقوه
..
و ركبت السياره و عبدالرحمن واضع يده على وجهه يخبي الدموع
و راشد كان يبكي بصمت
هي أول ما شافت أخوانها على هذه الحال
بكت و قال : بليز قولوي شنو قاعد يصير خبروني
راشد يحرك السياره و يروح للبيت
دخلوا البيت و شافوا فهد يتكلم بالتلفون و يمسح دموعه
ريم: فهد .. شنو فيك و وين أمي أبوي حمد و عبدالعزيز
ويينهم ؟؟ فهد جاوبني
..
و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه
من كتفه
و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده
يا ترى ماذا حصل .. ؟؟
أنتظر الردود
:kez_09:
:crazya:
ويين اسم بشووره
يااترى امها وابوها ماتوو؟؟
^^
بقرراها عسب اعرف
يلا بروووب
Vanilla Eyes
18-01-2009, 12:44 PM
القصة صـارت أكشنية الحينَ ،
كنت بقترح عليجَ تحطين شوية اكشن مثل ضرابة وجذه ،
والبارت كان رووعـآـآ .. بس كان شوي مؤثر ~
استمري بالكتابة =)
s o r a - s o u l
18-01-2009, 12:46 PM
راعية البر .. خخ
انتظري شوي و بشوره راح تطلع
حتى انج راح تملين منها
..
فانيلا ..
يا عسل نورتي ..
مشكوره عالتشجع .
اي هذا البارت مؤثر و البارت القادم
راح يكون شويه حزين ^^
بس ان شاء الله يعجبكم
عسولـَه آلحلوه
18-01-2009, 12:52 PM
و فجأة دخل عليهم عبدالعزيز و كل من حمود و حمد الى جانبه يمسكونه
من كتفه
و وجه عبدالعزيز كان كله دماآآآء و رجله فيها دماء و ملابسه تقريبا ممزقه و ملطخه بالدماء
ريم راحت و لمت ( حظنت ) أخوها عبدالعزيز ..
و عبدالعزيز نزل و قعد عالارض ووضع راسه على كتف ريم .. ريم تبكي
و عبدالعزيز يبكي بشده
~
ريم : عزُّوز بليز قول شنو صار و وين أمي و أبوي ؟؟ :cray:
عبدالعزيز : ............
ريم تناظر حمد و حمود و تقول لهم : ليش ما راح المستشفى ما تشوفونه مجروح
حمود و هو ينزل راسه : هذه مو دم عبدالعزيز هذا دم .. ( و سكت )
ريم : منو ؟؟ منو ؟؟ لا تقولون أمي و لا تقولون أبوي .. لا لااااااااااا
و راحت الغرفه و هي تبكي بقوه كآن شكلها يكسر الخاطر
حمد : مو مصدق أمي و أبوي ماتوا !!
فهد : هذي الحيآة ..!!
..
كآن هذا الحادث صدمة لكل العائله
و خاصة على ريم التي لم تبلغ 14 بعد
..
اليوم التالي .. الى الان ريم لم تخرج من الغرفه و لم تأكل شي
..
الساعه // 1:30 الظهر
ريم خرجت من الغرفه تنادي أخوانها لا يوجد أحد
مستغربه ..!!
ريم : هه كان حلم أمي و أبوي ما ماتوا وناسه طلع حلم
.
و راحت ريم غرفه والديها طرقت الباب طرقت بقوه و دخلت
لا يوجد أحد ..
قالت : أكيد راحوا و خلوني لوحدي خخ و أنا حلمت انهم ماتوا أصلا يقولون ان الي يحلم بموت أحد الاشخاص الله راح يطول عمره .. الله يطول عمر أمي و أبوي :s13:
..
أخذت ريم تلفونها و اتصلت على عبدالعزيز
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على راشد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على حمد
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على عبدالرحمن
توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت توووت تووت
ما يرد
اتصلت على فهد
توووت
و أخيرا رد
فهد : السلام عليكم
ريم : هلا و غلا و عليكم السلام .. فهود وينك ؟؟
فهد : عند البيت
ريم : اوكي ..بااي
فهد : مع السلامه
و انتهت المكالمه
..
ريم : الحين تأكدت ان كل الي صار
كان حلم فهد ما يبكي ..
..
دخل فهد و تعلقت عليه ريم مثل المونكي خخ
ريم : فهوود تعال اسمع بقول لك حلمي
و قالت له و هو سااكت
و أول ما خلصت قعدت ريم تضحك
و فهد نزلت من عيونه دمعتين :s3: و هو يقول في نفسه : ريم حبيبتي دووم هالبسمه
على ويهج .. لو تدرين ان كل هذا كان واقع مو حلم يا عمري
انتي من لج غير أمي الي تعرف أسرارج انتي و أمي البنات الوحيدين بالبيت , الله يصبرنا
ريم : فهووووووووووووووود صار لي 5 دقايق أناديك وين رحت و ليش تبكي
فهد مسك ريم من كتفها و قال لها : ريم أبي أقولج شي بس ريم لازم ترضين
ريم حست بالشي الي راح يقول لها فهد و وضعت يدها على أذنها
و قالت : لا لا لا ما أبي أسمع
فهد يصرخ : ريم سمعيني انتي مو صغيره انتي كبرتي سمعيني أمي و أبوي ... ( و سكت )
ريم في نفس الوضعيه : أدري .. أدري أمي أبوي ماتوا أمي و أبوي راحوا بلا رجعه
أمي و أبووي ... هئى هئ ( تبكي ) .. لا تذكرني أبي أنساهم
فهد انقطع قلبه لما شاف ريم بهذه الحال و لمها ( حظنها ) بقوه حتى ان ريم انخنقت خخخخ
ريم : فهد وين كنت رايح
فهد : الـ.. المقـ.. المقبره
ريم : أمي و أبوي!! في القبر !! بس أنا ما شفتهم ما سلمت عليهم
ليش راحوا و تركوني في هذا العالم الكبير وحيده .. ليش؟؟
فهد : ريم الله يخليج لازم تصبرين هذي الدنيا بعد شنو نسوي .. !!
و راحت ريم للغرفه و هي تبكي ..
فهد يناديها : ريومه حبيبتي البسي عبايتج و حجابج عشان تروحين العزاء
لازم تكونين موجوده ..!!
ريم : لااا لا ما أبي
فهد ( بنبره حاده ) : ريم راح تروحين يعني راح تروحين فهمتي
ريم :.........اوكي
..
في العزا
عند النساء
الكل يبكي و سمر تبكي و لكن هناك أمر غريب أمر استغرب منه
الجميع .. ريم لا تبكي .. نعم ريم مبتسمه ..غرييب !!
سمر : ريم .. دووم هالابتسامه بس انا اتوقعت انج راح تبكين بقوه
ريم : اي أنا بكيت كانت هذه صدمة ما توقعتها أبدا .. بس البكاء ما راح يرجع أمي و أبوي
صح ؟؟ لازم أزرع في قلوب أخواني الامل فكرت شلون و وجدت ان الطريقه الوحيده هي ان أبتسم و أحسسهم اني راضيه على أمر الله هذا القدر ..!!
سمر ابتسمت و حظنت ريم و همست لها : يا حظ الي راح ياخذج و يتزوجكِ
ريم : يالدببببه خخخ استحي ..ههه
سمر : ههههه
...
و انقضت 3 أيام العزا و اجتمع أبو خالد في بيت أبو فهد الله يرحمه مع أبناءه ..
أبو خالد للجميع : عظم الله أجركم
الجميع : أجرنا و أجرك ..
أبو خالد : يا أولادي أنا هو المسؤول عنكم من بعد أبوكم الصالح الله يرحمه ..
فهد : و النعم
أبو خالد : هذا البيت راح نبيعه و انتوا تأخذون الفلوس و راح تعيشون
في بيت الجد شرايكم ؟؟
ريم بثقه : لا أنا ما راح أطلع من هذا البيت الا لما أتزوج
أبو خالد : يا بنيتي منو راح يعسل ملابسكم من بعد أمكم و منو راح يطبخ لكم و يغسل
البيت و ينظفه
ريم : أنا .. أنا كبيره و قد المسؤوليه
أبو خالد يناظر الشباب : انتوا شنو رايكم ؟؟
راشد : موافق أقعد بالبيت و ان شاء الله راح نساعد ريموو بالتنظيف
ريم : ريم لو سمحت
فهد : و انا موافق
عبدالرحمن : و انا موافق
حمد : والله كيفكم أي مكان
أبو خالد : عبدالعزيز انت شرايك ؟؟
عبدالعزيز كآآن سرحاان : ها شنو .. اي عادي .. اي اي !!
ابو خالد : اي شي قولولي انا راح أكون أبوكم
الكل : ان شاء الله
أبو خالد : يلا استأذن مع السلامه
الكل : في حفظ الرحمن و رعايته
..
الساعه 11:00 الليل
كل واحد قاعد بغرفته يفكر
اي صح نسيت أقولكم طريقة تقسيم الغرف
..
( ريم بغرفه لحالها - حمد و عبدالرحمن بغرفه - راشد و عبدالرعزيز بغرفه - و فهد بغرفه )
..
انتهى الجزء الثااني ..
انتظروا الجزء الثاالث ..
بعد الردود الحلوه
لوول
والله خبلتيني
^^
يعني امها وابوها ماتوو؟؟
جفتي توقعااتي صح
ويين هديتي
:mad0217:
لوؤؤول
^^
قصصه رووعه
متآبعه الباقي
ماوصيج يوم تنزلين تعالي ملفي ودزيلي رابط
^^
وبس
s o r a - s o u l
18-01-2009, 12:58 PM
راعية البر ..
و الله مو عارفة شنو أقول
مشكووره عالمتابعه
..
ان شاء الله أول ما أنزل البارت
راح تكوني أول من يعلم ..
لكي من بوووووووووووسه
((أميرة الامارات))
18-01-2009, 01:04 PM
بصراحة أول بارتين رووووعة بس البارت الثاني حزييين..
و ننتظر الجزء الثالث^^..
و ما أوصيج أول ما تنزلين البارتات اليديدة خبريني
s o r a - s o u l
18-01-2009, 03:37 PM
مشكوره حبيبتي زهرة عالمرور
و المتآبعه
ان شاء الله أخبرج ^^*
Vanilla Eyes
18-01-2009, 04:20 PM
ان شاء الله أول ما أنزل البارت
راح تكوني أول من يعلم ..
="(
وأنـا ؟
أمزح أمزح خخَ
ننتظرٌ ~
s o r a - s o u l
18-01-2009, 05:42 PM
الجزء الثاالث
//
فتحت عينها و هي تلعب بخصلات شعرها الناعمه وسادتها أصبحت مبلله من
كثرة البكآء .. ريم الطفلة التي لم تبلغ 14 بعد , تلك الفتاة التي حملت مسؤؤولية كبيره تفكر في كيفية اسعاد أخوانها .. نعم انها لا تفكر بنفسها بل بأخوتها
..
الساعه 1:00 P.M
ريم : آآخ ما فيني نووم بروح الصاله
و راحت ريم الصاله و شافت نور خفيف
ريم بنفسها : منو هذا الي يسهر و ما يقول لي يعني ما يدرون اني أحب السهر :033:
و لما دخلت شافت عبدالعزيز يمسك صورة و يبكي بصمت
انها صورة أبيه و أمه
ريم : عزُّوز ليش ما نمت ؟!
عبدالعزيز ينتبه لوجود ريم و يمسح دموعه : ها .. لا ولاشي بس مو دايخ و لا تعبان ..!!
ريم : عبدالعزيز انت أخوي الله يخليك قول لي كل شي أدري ان فيك شي ..
عبدالعزيز : مافيني شي أقولج يعني أكذب عليج ..
ريم : عبدالعزيز ليش ما نكون متعاونين كل واحد يخبر الثاني عن مشاعره
عشان نتشارك أحزاننا و آلامنا ..
عبدالعزيز اندهش من تفكير اخته الصغيره التي تملك عقلا كبيرا : انتي متأكده ان عمرج 13
ريم : خخخ بلا استعباط اي عمري 13 لا تستهين فينا
عبدالعزيز و هو يخرج نفس : ريم .. صرآخ أمي و أبوي ما يفارق أذني . بكل لحظه و بكل وقت الحمد لله ان انتي ما كنتي معانا احنا من لنا غير ريومه اختنا الوحيده .. بس ياريت لو كنت ميت معاهم ما حسيت بالي قاعد أحس فيه الحين ..( و قعد يبكي بهدوء)
ريم : لا تقول هالكلام .. اذا انت مت من لنا غيرك الكل راح يحزن راح ننسى شي اسمه سعاده و حمود صديقك من الابتدائي و لي الحين شنو راح يقول لما سمع بخبر موتك احنا كلنا نحبك و نحبك انت ما تدري انا شكثر حمدت الله انك حي و ما رحت و تركتني مثل أمي و أبوي
عبدالعزيز : أحبج يا أغلى أخت في الدنيا ..
ريم : و كم اخت عندك
عبدالعزيز : هه عاد لا تصدقين يالدبه
ريم : انا دبه عيل انت شنو يالبطه
عبدالعزيز : بطه أحلى من دبه
ريم : يلا تصبح على خير أحسن لي من هالويه
عبدالعزيز : هالويه الي هو وجهي طالع عليج خخ
ريم : بلا سخاافه يلا روح نووم انت بعد
عبدالعزيز : ان شاء الله ماما
ريم: باي بابا خخ
...
اليوم التالي ..
الساعه 8:20 الصبح
استيقظ من نومه على سماع صوت الماء
عبدالرحمن : أفف منو هذا الي ياخذ شاور من صباح الله خير
التفت الى حمد و هو نايم و ابتسم و طلع
عبدالحمن راح الحمام -أعزكم الله - طق الباب
..: نعم ؟؟
عبدالرحمن : رشود صجق انك فاضي من الصبح تاخذ شاور و ليش صحيت مبكر
راشد : ليش هالتحقيق انت بابا و انا ما أدري
عبدالرحمن : الله يرحمه..!!
..
و طلع عبدالرحمن لغرفة ريم
طق الباب .. : ريم ريم ..
دخل لا يوجد أحد
عبد الرحمن : يا ربي هذي وينها ؟؟ أفف منها
و نزل تحت للصاله ..
شاف ريم ممسكه بالمكنسه و نايمه عالارض
عبدالرحمن : مسكينه تنظف البيت من الصبح الظاهر انها ما رقدت
حاول عبد الرحمن ان يحمل ريم لكن لا فائده
<~ لان عبدالرحمن ضعيف و ما عنده عضلات أما ريم فهي ضعيفه خخ
راشد نزل و شاف عبدالرحمن يحاول يحمل ريم كان شكله مضحك
راشد:خخخخخخ
عبدالرحمن : انت لا تضحك تعال ساعدني
و راح لهم فهد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله
لم يتنهي الجزء
سوف أكمله اليوم ان شاء الله
تآآبع
((أميرة الامارات))
18-01-2009, 05:51 PM
وااايد حلو البارت وننتظر التكملة^^..
حاول عبد الرحمن ان يحمل ريم لكن لا فائده
<~ لان عبدالرحمن ضعيف و ما عنده عضلات أما ريم فهي ضعيفه خخ
خخخ وحليله ضعيف^^..
s o r a - s o u l
18-01-2009, 05:59 PM
خخ مشكوره يا عمري
عالمرور
تسلمين يا عسل
Vanilla Eyes
18-01-2009, 06:21 PM
عبدالعزيز : ان شاء الله ماما
ريم: باي بابا خخ
يهـآل والله ~
ننتظر التكملـة =")
s o r a - s o u l
18-01-2009, 06:27 PM
نورتي حبيبتي
~ دووم هالطله يا حبيبتي
مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ
18-01-2009, 06:48 PM
هلا وغـلآ بالطموحهـ ..
ويني عن هالروآيهـ .. ^^"
بارتآت خوقاقااااات صرآحهـ ..
ياحليل ريومه تذكرني فيني p: .. عندهـآ آمـل أعجبني .. :]
يلا ياعسل ننتظر تكملة البارت ^^
لآ تحرميننـآ إبدآعآتك ..
s o r a - s o u l
18-01-2009, 06:50 PM
ملووكه حبيبتي
و أخيرا كنت بانتظآآرج يا حلوه
مشكوره يا عمري عالمرور
ان شاء الله أكلمها بأسرع وقت
Miss smile
18-01-2009, 09:30 PM
الله ،
قصه عجيييييييبة =)
خبريني برساله مثل
الأخيرة كل ما نزل بارت ،
متابعة ^،^
s o r a - s o u l
18-01-2009, 10:01 PM
مشكوره حبيبتي سمايلي
عالمرور الحلو
دوم هالمتآبعه يا عسل
^\\\^
نعنوعة
18-01-2009, 10:04 PM
مشكوووووووووووووووووووووورة اختي كتاباتج دايم حلوة مبدعةو ننتضر جديدج دووووووووووووز
بس لا تنسين تحطين بنت خالتك في القصة<<<<<<هههههههههههههههههه
s o r a - s o u l
18-01-2009, 10:08 PM
هه مشكوره نعنونه
خخ لا ما راح أحطها خخ عنااد ههه
قهمت قصدج .. بس ترى القصه ما تتكلم عني
لا لا اسم الله علي ^^
دووم هالمتآبعه يا عسل
انتظري الباارت الجاي
Vanilla Eyes
19-01-2009, 10:06 AM
يـلآ وين البـارت "^^
بديت أنسى الاحدآث
((أميرة الامارات))
19-01-2009, 10:34 AM
يللا وين البارت؟؟
s o r a - s o u l
19-01-2009, 10:54 AM
الجزء الثاالث
" الفصل الثاني "
{ مدخــــل //
لا اصفك بالورد لان الورد يذبل
لا اصفك بالشمس لان الشمس تغيب
لا اصفك بالداء لان الداء يزول
لا اصفك بالحياة لان الحياة لا تدوم
لا اصفك بالربيع لانه فصل من الفصول
لكنني اصفك بالامل لان الامل تحيا القلوب!!
و راح لهم راشد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله
..
الساعه 11:00 الصبح
في غرفة ريم ..
.......: ريم .. ريم يلا لي متى تنامين يلا راح يؤذن الظهر يلا
ريم : يمااا لحظه شوي 5 دقائق و أقوم
...: خخ أنا عبدالعزيز مو أمج
ريم : هاا انزين انزين حمنِّي نايم روح قعده
عبدالعزيز : إنا لله .. يلا الكل مستيقظ الا انتي
ريم : أوفففف انزين
و استيقظت ريم و غسلت وجهها
و نزلت تحت " الصاله "
راشد : صبآح الخير
ريم : صبآح النور
عبدالرحمن : أفف ملل شرايكم نروح بيت عمي
ريم : و انت تعزم روحك لازم نقولهم
حمد : انا راح أطلع مع جسوم
( جآسم هو صديق حمد عمره 16 , غآآمض و بو وجهين يعني
مرة يكون طيب و بموقف ثاني يعصب ما ينفهم له )
عبدالعزيز : حمد ما يصير لازم ما نفترق
حمد : هي انت شايفني بيبي قدامك ؟؟
عبدالعزيز : احترم نفسك و كلمني بأدب
( معلومه : حمد ما شاالله عليه جميييل عنده جماال حلو )
حمد : انت كلمني بأدب عشآن أنا أكلمك بأدب
عبدالرحمن ( يغني و يطبل هه) : و صكت هووشه أيواا يلا يلا شدوا الهمه يلا يلا
الكل ناظر عبدالرحمن بغضب يعني هذا مو وقتك خخ
عبدالرحمن : :blink:
ريم : يلا راح أتصل بعمي
توووت توووت .. توووووت تووت . تووت توو
......: ألو
ريم : أهلين عمي السلام عليك
ابو خالد : و عليكم السلام هلا والله ريم شلونكم ؟؟
ريم : الحمد لله تمام عمي .. اممم عمي اليوم راح تطلعون
ابو خالد : لا تآمرون شي
ريم : بس حابيت نزوركم
أبو خالد : حيآكم الله و ترى البيت بيتكم أي وقت تعالوا
ريم: الله يحييك و يخليك لنا يا رب .. يلا مع السلامه
أبو خالد :و السلام عليكم
..
فهد : يلا شباب روحوا البسوا
..
و الكل جهز و راحوا بيت العم ابو خالد ..
الساعه : 12:10 الظهر
طبعا حمود كان معاهم <~ لقافه خخ
..
ابو خالد : حيا الله يا عيالي
راشد : الله يحييك
..
سمر : ريم ريم .. شوفي سيارة خالد الجديده عجيييبه
ريم : و انتي شدخلج بالسياره يا بنت هذي سوالف أولاد
سمر : يعني ما يجوز !!
ريم : افف خلاص .. خخ بس والله شكلج يضحك و انتي معصبه ههه
سمر : TT^TT
ريم : هههه
..
خالد دخل عليهم : السلم عليكم
الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فهد : هلا بالطيب هلا
خالد : هلا فيك
..
حمد كاان متملل ليش راح معاهم كان مواعد حاسم
حمد : أففف
راشد : ترى مللتني و انت تقول أف و أف
حمد يعاند : أفففففففففففففففففففففففففففف
راشد ما انتبه له كان منتبه مع سالفة خالد
خالد : أي و بعدين أول ما دخلنا السوق أذن و قعدنا ندور عن مصلى بس ما لقينا
قلنا غريبه و..
حمد يقاطعه : ههه طالع هذا يا حبيبي اذا كنت بالسوق و أذن كمل مشوارك بعدين روح صل
خالد : لا ما يجوز نأخر الصلاة . و انت من علمك أكيد من جاسم صج ما يستحي على وجهه
حمد كان يحب جاسم و ما يرضى عليه : هي هي انت لا تقل أدبك هذا جاسم و النعم
خالد غضب من طريقة حمد و وقف و قال : اسمع نزل صوتك و لا تكلم الي أكبر منك بهذه الطريقه
حمد ما استحمل قام و ضرب خالد بوووكس على بطنه ( معدته )
خالد طاح عالارض
و الجميع منصدم و أبو خالد حاول يهديهم بس ما في فايده
خالد وقف على حيله
و قام ضرب حمد كف و حمد يضربه
و هوووشه
عبدالرحمن : حمد كل يوم لازم يتهاوش
ريم : واااي لا حراام شوفوا خالد يتألم .. حمد خلااااااص
حمد ما سمع كان لاهي بالهوشه
و الكل يحاول يوقفهم بس ما استطاعوا
خالد : حمد خلاص بس لعب أطفال اعقل شوي وين عقلك
حمد : يالـ $#^^%^$&%%$^#$%$#%##$%$^%&^*)*&) <~ يسب ..
خالد ما قدر يستحمل و من الغضب طلعت الكلمات بدون لا يشعر : صدق انك مو متربي أي تربيه هذي أمك و أبوك شنو علموك الظاهر انهم كانوا مو منتبهين لك .. الله يهديك و يهديك كلكم أسرة أبو فهد قليلن الادب و ما عندكم ذرَّة احترام ..
الكل يناظر الثاني و ريم منزلة رأسها تبكي على هذا الكلام شلون يقول عن أمها و أبوها هالكلام شلون ..!!
ريم : أستأذن ,, مع السلامه ..
راشد : و آنا
فهد : كلنا نستأذن يلا عبدالعزيز , حمود و .. حـ .. حمد
و طلعوا بصمت و هدوء
..
تابع الجزء الثالث
" الفصل الثالث "
عسولـَه آلحلوه
19-01-2009, 11:05 AM
الجزء الثاالث
//
فتحت عينها و هي تلعب بخصلات شعرها الناعمه وسادتها أصبحت مبلله من
كثرة البكآء .. ريم الطفلة التي لم تبلغ 14 بعد , تلك الفتاة التي حملت مسؤؤولية كبيره تفكر في كيفية اسعاد أخوانها .. نعم انها لا تفكر بنفسها بل بأخوتها
..
الساعه 1:00 P.M
ريم : آآخ ما فيني نووم بروح الصاله
و راحت ريم الصاله و شافت نور خفيف
ريم بنفسها : منو هذا الي يسهر و ما يقول لي يعني ما يدرون اني أحب السهر :033:
و لما دخلت شافت عبدالعزيز يمسك صورة و يبكي بصمت
انها صورة أبيه و أمه
ريم : عزُّوز ليش ما نمت ؟!
عبدالعزيز ينتبه لوجود ريم و يمسح دموعه : ها .. لا ولاشي بس مو دايخ و لا تعبان ..!!
ريم : عبدالعزيز انت أخوي الله يخليك قول لي كل شي أدري ان فيك شي ..
عبدالعزيز : مافيني شي أقولج يعني أكذب عليج ..
ريم : عبدالعزيز ليش ما نكون متعاونين كل واحد يخبر الثاني عن مشاعره
عشان نتشارك أحزاننا و آلامنا ..
عبدالعزيز اندهش من تفكير اخته الصغيره التي تملك عقلا كبيرا : انتي متأكده ان عمرج 13
ريم : خخخ بلا استعباط اي عمري 13 لا تستهين فينا
عبدالعزيز و هو يخرج نفس : ريم .. صرآخ أمي و أبوي ما يفارق أذني . بكل لحظه و بكل وقت الحمد لله ان انتي ما كنتي معانا احنا من لنا غير ريومه اختنا الوحيده .. بس ياريت لو كنت ميت معاهم ما حسيت بالي قاعد أحس فيه الحين ..( و قعد يبكي بهدوء)
ريم : لا تقول هالكلام .. اذا انت مت من لنا غيرك الكل راح يحزن راح ننسى شي اسمه سعاده و حمود صديقك من الابتدائي و لي الحين شنو راح يقول لما سمع بخبر موتك احنا كلنا نحبك و نحبك انت ما تدري انا شكثر حمدت الله انك حي و ما رحت و تركتني مثل أمي و أبوي
عبدالعزيز : أحبج يا أغلى أخت في الدنيا ..
ريم : و كم اخت عندك
عبدالعزيز : هه عاد لا تصدقين يالدبه
ريم : انا دبه عيل انت شنو يالبطه
عبدالعزيز : بطه أحلى من دبه
ريم : يلا تصبح على خير أحسن لي من هالويه
عبدالعزيز : هالويه الي هو وجهي طالع عليج خخ
ريم : بلا سخاافه يلا روح نووم انت بعد
عبدالعزيز : ان شاء الله ماما
ريم: باي بابا خخ
...
اليوم التالي ..
الساعه 8:20 الصبح
استيقظ من نومه على سماع صوت الماء
عبدالرحمن : أفف منو هذا الي ياخذ شاور من صباح الله خير
التفت الى حمد و هو نايم و ابتسم و طلع
عبدالحمن راح الحمام -أعزكم الله - طق الباب
..: نعم ؟؟
عبدالرحمن : رشود صجق انك فاضي من الصبح تاخذ شاور و ليش صحيت مبكر
راشد : ليش هالتحقيق انت بابا و انا ما أدري
عبدالرحمن : الله يرحمه..!!
..
و طلع عبدالرحمن لغرفة ريم
طق الباب .. : ريم ريم ..
دخل لا يوجد أحد
عبد الرحمن : يا ربي هذي وينها ؟؟ أفف منها
و نزل تحت للصاله ..
شاف ريم ممسكه بالمكنسه و نايمه عالارض
عبدالرحمن : مسكينه تنظف البيت من الصبح الظاهر انها ما رقدت
حاول عبد الرحمن ان يحمل ريم لكن لا فائده
<~ لان عبدالرحمن ضعيف و ما عنده عضلات أما ريم فهي ضعيفه خخ
راشد نزل و شاف عبدالرحمن يحاول يحمل ريم كان شكله مضحك
راشد:خخخخخخ
عبدالرحمن : انت لا تضحك تعال ساعدني
و راح لهم فهد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله
لم يتنهي الجزء
سوف أكمله اليوم ان شاء الله
تآآبع
لؤل
ختيرره روايتج
^^
وبداا الحمآٍِس لؤل
^^
برب
Vanilla Eyes
19-01-2009, 11:06 AM
يـلآ ننتظر البارت اليـاي ~
خالد شو فيه جذيَ ><
((أميرة الامارات))
19-01-2009, 11:09 AM
وااااااااااو روووعة البارت..
و ننتظر التكملة..لا تتأخرين
عسولـَه آلحلوه
19-01-2009, 11:10 AM
الجزء الثاالث
" الفصل الثاني "
{ مدخــــل //
لا اصفك بالورد لان الورد يذبل
لا اصفك بالشمس لان الشمس تغيب
لا اصفك بالداء لان الداء يزول
لا اصفك بالحياة لان الحياة لا تدوم
لا اصفك بالربيع لانه فصل من الفصول
لكنني اصفك بالامل لان الامل تحيا القلوب!!
و راح لهم راشد و حمل ريم بكل هدوء و وضعها في غرفتها و رجع للصاله
..
الساعه 11:00 الصبح
في غرفة ريم ..
.......: ريم .. ريم يلا لي متى تنامين يلا راح يؤذن الظهر يلا
ريم : يمااا لحظه شوي 5 دقائق و أقوم
...: خخ أنا عبدالعزيز مو أمج
ريم : هاا انزين انزين حمنِّي نايم روح قعده
عبدالعزيز : إنا لله .. يلا الكل مستيقظ الا انتي
ريم : أوفففف انزين
و استيقظت ريم و غسلت وجهها
و نزلت تحت " الصاله "
راشد : صبآح الخير
ريم : صبآح النور
عبدالرحمن : أفف ملل شرايكم نروح بيت عمي
ريم : و انت تعزم روحك لازم نقولهم
حمد : انا راح أطلع مع جسوم
( جآسم هو صديق حمد عمره 16 , غآآمض و بو وجهين يعني
مرة يكون طيب و بموقف ثاني يعصب ما ينفهم له )
عبدالعزيز : حمد ما يصير لازم ما نفترق
حمد : هي انت شايفني بيبي قدامك ؟؟
عبدالعزيز : احترم نفسك و كلمني بأدب
( معلومه : حمد ما شاالله عليه جميييل عنده جماال حلو )
حمد : انت كلمني بأدب عشآن أنا أكلمك بأدب
عبدالرحمن ( يغني و يطبل هه) : و صكت هووشه أيواا يلا يلا شدوا الهمه يلا يلا
الكل ناظر عبدالرحمن بغضب يعني هذا مو وقتك خخ
عبدالرحمن : :blink:
ريم : يلا راح أتصل بعمي
توووت توووت .. توووووت تووت . تووت توو
......: ألو
ريم : أهلين عمي السلام عليك
ابو خالد : و عليكم السلام هلا والله ريم شلونكم ؟؟
ريم : الحمد لله تمام عمي .. اممم عمي اليوم راح تطلعون
ابو خالد : لا تآمرون شي
ريم : بس حابيت نزوركم
أبو خالد : حيآكم الله و ترى البيت بيتكم أي وقت تعالوا
ريم: الله يحييك و يخليك لنا يا رب .. يلا مع السلامه
أبو خالد :و السلام عليكم
..
فهد : يلا شباب روحوا البسوا
..
و الكل جهز و راحوا بيت العم ابو خالد ..
الساعه : 12:10 الظهر
طبعا حمود كان معاهم <~ لقافه خخ
..
ابو خالد : حيا الله يا عيالي
راشد : الله يحييك
..
سمر : ريم ريم .. شوفي سيارة خالد الجديده عجيييبه
ريم : و انتي شدخلج بالسياره يا بنت هذي سوالف أولاد
سمر : يعني ما يجوز !!
ريم : افف خلاص .. خخ بس والله شكلج يضحك و انتي معصبه ههه
سمر : TT^TT
ريم : هههه
..
خالد دخل عليهم : السلم عليكم
الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فهد : هلا بالطيب هلا
خالد : هلا فيك
..
حمد كاان متملل ليش راح معاهم كان مواعد حاسم
حمد : أففف
راشد : ترى مللتني و انت تقول أف و أف
حمد يعاند : أفففففففففففففففففففففففففففف
راشد ما انتبه له كان منتبه مع سالفة خالد
خالد : أي و بعدين أول ما دخلنا السوق أذن و قعدنا ندور عن مصلى بس ما لقينا
قلنا غريبه و..
حمد يقاطعه : ههه طالع هذا يا حبيبي اذا كنت بالسوق و أذن كمل مشوارك بعدين روح صل
خالد : لا ما يجوز نأخر الصلاة . و انت من علمك أكيد من جاسم صج ما يستحي على وجهه
حمد كان يحب جاسم و ما يرضى عليه : هي هي انت لا تقل أدبك هذا جاسم و النعم
خالد غضب من طريقة حمد و وقف و قال : اسمع نزل صوتك و لا تكلم الي أكبر منك بهذه الطريقه
حمد ما استحمل قام و ضرب خالد بوووكس على بطنه ( معدته )
خالد طاح عالارض
و الجميع منصدم و أبو خالد حاول يهديهم بس ما في فايده
خالد وقف على حيله
و قام ضرب حمد كف و حمد يضربه
و هوووشه
عبدالرحمن : حمد كل يوم لازم يتهاوش
ريم : واااي لا حراام شوفوا خالد يتألم .. حمد خلااااااص
حمد ما سمع كان لاهي بالهوشه
و الكل يحاول يوقفهم بس ما استطاعوا
خالد : حمد خلاص بس لعب أطفال اعقل شوي وين عقلك
حمد : يالـ $#^^%^$&%%$^#$%$#%##$%$^%&^*)*&) <~ يسب ..
خالد ما قدر يستحمل و من الغضب طلعت الكلمات بدون لا يشعر : صدق انك مو متربي أي تربيه هذي أمك و أبوك شنو علموك الظاهر انهم كانوا مو منتبهين لك .. الله يهديك و يهديك كلكم أسرة أبو فهد قليلن الادب و ما عندكم ذرَّة احترام ..
الكل يناظر الثاني و ريم منزلة رأسها تبكي على هذا الكلام شلون يقول عن أمها و أبوها هالكلام شلون ..!!
ريم : أستأذن ,, مع السلامه ..
راشد : و آنا
فهد : كلنا نستأذن يلا عبدالعزيز , حمود و .. حـ .. حمد
و طلعوا بصمت و هدوء
..
تابع الجزء الثالث
" الفصل الثالث "
يآحليلهم
كففطه
^^
هههههههااي
اترياا الباارت الرابع مادري كم
^^..
انا الاولى اوكييه
^^
متآبعهـٍِ:beee:
s o r a - s o u l
19-01-2009, 11:11 AM
مشكوورين عالمرور حبيباتي
^///^
والله فرحتوني وااايد
ان شاء الله أكملها بأسرع وقت بعد ما أدرس
ادعولي بكراا امتحآآن تفسير وااا
J є η η i f є я ●•
19-01-2009, 11:19 AM
السلام عليكم
‘أحلى تحية لأحلىكاتبةاستطاعت بأبداعها و جمال قصتها~
أن تسحر القلوب و تشغل العقول
كنت متابعة من بعيد بس ما قدرت استنى لتخلص القصة
ماشاء الله اسلوبك ساحر.,
و تصويرك للأحداث رائع
عم انتظر بشوق كبير
تكملة الروايه
و خصوصا الجزء االرابع
بصراحه حبيت الجزء1 و2 اكثر شي~
وياريت تحاولي تطولي الاجزاء شوي~
برررب~*http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow.gif
*موفقه بامتحانك^^.,
J є η η i f є я ●•
19-01-2009, 11:21 AM
رد مكرر ^^"
s o r a - s o u l
19-01-2009, 11:23 AM
جينيفر ~
يا عسل شكرا عالمتآبعه
ان شاء الله أطول الاجزآء أكثر
..
بانتظآآر آراائك
نعنوعة
19-01-2009, 12:06 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة حلوة وااااااااااااااااااااااااااااايد
s o r a - s o u l
19-01-2009, 12:12 PM
العفو دووم هالمتاابعه
..
~> بنآآت يمكن أتأخر شوي بسبب المدرسه و الامتحانات
s o r a - s o u l
19-01-2009, 12:12 PM
العفو دووم هالمتاابعه
..
~> بنآآت يمكن أتأخر شوي بسبب المدرسه و الامتحانات
مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ
19-01-2009, 02:49 PM
يؤ يؤ
خـآإلد غريبه يقول هالكـلآم ..!
><
حزنتني ريـم :‘[
آنتظر البآرت :]
وبالتوفييق غـلآي بالإمتحآنآت ..
s o r a - s o u l
19-01-2009, 04:34 PM
ملووكه حبيبتي
ثانكيو عالمرور
دووم هالمرور الحلو
و المتابعه
عسولـَه آلحلوه
19-01-2009, 04:37 PM
^^
بالتوفييج يالامتجاان
^^
لااماعليج غيرر النجآح
^^
بشرريناا بالنجااح لول
^^.
...........
=}
Miss smile
19-01-2009, 06:15 PM
متااابعة :)
ننتظر البارع بأسرع وقت ~
s o r a - s o u l
19-01-2009, 06:26 PM
شكرا لكن عالمرور
s o r a - s o u l
19-01-2009, 06:48 PM
{ الجزء الثاالث – الفصل الثالث }
حمد بالسياره : انتوا شلون ما تكلمتوا .. شفتوا شنو قال سمعتوا ؟؟ شلون مو من حقه هذا الوقح ..!!
فهد : حمد خلاص احنا سمعنا و حسينا فيك بس شنو نسوي .. نروح نضربه ؟؟
حمد : ايييييييييييييييييي ليش ما عطيتوه كم كف و بوووكس عشان يتأدب
عبدالعزيز : بس مهما يكون هذا ولد عمنا لازم نحترمه
ريم بصوت مبحوح : بس هو ما يحترم أمي و أبوي ...!! .. شلون لازم نحترمه
حمود و هو يحاول يونسهم و يسعدهم : شبااب شرايكم نروح الشعب
( نفس ما قلت لكم من قبل الشعب هي مدينه ترفيهيه في الكويت )
عبدالعزيز : ان ما عندك غير الشعب كلما صرنا متمللين قال الشعب يا أخي ذبحتنا بالشعب
حمود يسوي نفسه زعل : اوكي خلاص بعد ما راح أقترح اقتراحات ثانيه
و قعدوا يسولفون و كان فهد هو الي يسوق و بجانبه راشد و ورا حمد و عبدالعزيز و حمود
و آخر شي عبدالرحمن و ريم
طبعا ريم تعودت على حمود , صارت تعتبره أخوها
فهد : يلا وصلنا ..!!
الجميع مستغرب هذا مو البيت هذا الشعب
حمود : وااااو
عبدالعزيز : وناااااااااااسه
حمد : استغفر الله أطفااال
حمود + عبدالعزيز : احنا أطفال .. هااا .. تكلم ,,قوول
حمد مشى عنهم
ريم كاانت طااااايره من الفرح و احت و شكرت فهد
فهد : العفو .. هذا واجبي مو انا الحين أبوكم
ريم : و انا أمكم
عبدالرحمن : ويييع ما لقيت الا هالويه تصير أمي وييييع
راشد : يلا يلا بسرعه
و راحوا و العبوا و استمتعوا و نسوا كل الي صار اليوم بس حمد ما نسى و حاول ينسى بس ما قدر
الساعه 7:15 الليل
راحوا مطعم ” كنتاكي ”
و طلبوا ..
فهد ” تويستر حآآر ”
راشد ” سنااك بالفلفل ”
عبدالعزيز ” مطافي ”
حمود ” جيكين فيليه ”
حمد ” مطافي ”
عبدالرحمن ” تويستر عادي ”
ريم ” رولر ”
بس ...
و رجعوا البيت و حمود رجع بيته
..
الساعه : 10:00
الجميع في الصاله
ريم : فهد مشكور ..
فهد : العفو
ريم: فهوود .. حددك مشكوور
فهد : ترى ذبحتيني .. مشكور و مشكور ما صارت مشكور قلت لج العفو
ريم : يعني زين مني أشكرك .. خلاص ما راح أشكرك أبدا
عبدالعزيز : خلاص انتوا سكتوا .. فهود متى تتزوج ؟؟!
فهد ارتبك : ها ؟؟ لا من قال راح أتزوج ..
عبدالعزيز : محد قالك تزوج .. أنا قلت متى راح تتزوج ؟؟
فهد : ما راح أتزوج ..
ريم : شششننننننوووووووو
راشد : بس فهو لازم تتزوج مو انت أكبرنا
فهد : سمعوني أنا لازم أصرف عليكم راح أشتغل و كل المصروف راح يكون لكم و لي طبعا
عبدالرحمن : انت الحين بشيخوختك .. الله يعيين المرأه لازم تآخذلك وحده عمرها 80 تناسبك
فهد : انا عجوز عيل أنت شنو ؟؟
..
و كملوا سوالف و ضحك و غشمره و ريم راحت غرفتها و نامت كانت الساعه
12:00 <~ شندريلا خ خ
..
الساعه
1:10 الليل
الكل في الصاله ما عدا ريم نايمه
فهد : اسمعوني تعرفون بكراا شنو ؟؟
حمد : أي يوم السبت
عبدالرحمن : لا يا ذكي بكراا أحلى يوم
فهد : يلا لازم نستعد اوكي
راشد : أنا ما راح أكون معاكم صح ؟!
فهد : اييي
عبدالعزيز : و حمود ؟؟
فهد : هذا أسااس الخطه ..
عبدالرحمن : وااااااو ونآآسه
فهد : أي عاد انت لا تفضحنا
عبدالرحمن : أنا ؟؟
فهد : لا جدتي
عبدالرحمن : الله يرحمها
راشد : بلا سخاافه يلا نستعد
الكل : اوووووكي
..
اليوم التالي
الساعه : 9:00
في بيت أبو خالد
أبو خالد : خالد .. خاالد
خالد : هلا يباا
ابو خالد : تعال مكتبي أبي أكلمك بشغله يا ابني
خالد : انت تآمر يباا
بعد ما دخلوا المكتب
..
أبو خالد : ياا وليدي ليش قلت هالكلام
خالد : أي كلام ؟
ابو خالد : الكلام الي وجهته لحمد و لأخوانه .. ترى حتى انا ما أسمح لك تغلط على أخوي و زوجته الراحلين
خالد : يباا ترى والله كنت مو حااس بنفسي و طلع الكلام بدون لا أحس و ..
ابو خالد : رووح تأسف لهم
خالد : ان شاء الله يباا
ابو خالد : الحمد لله .. أحمد ربي ان عطاني هالولد
خالد : و أنا كم أب عندي أسمع كلامه .. يلا مع السلامه
ابو خالد : مع السلامه
..
في نفس الوقت ..
خرجت من غرفتها لتذهب الى الصاله
لم تجد أحدا .. ذهبت لغرفهم لم تجد أحد
أين هم يا ترى ؟؟
.
بنآآت سوووري أدري انه قصير
بس والله الامتحاانات
أول ما أخلص أوعدكم بجزء طويل ..
..
أنتظر الردود :character0283:
مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ
19-01-2009, 09:01 PM
هلا وغلآ طمحمح
وآو بآرت جديد :]
بس حمد ما نسى و حاول ينسى بس ما قدر
دووب ماينسى \:
فهد : اسمعوني تعرفون بكراا شنو ؟؟
حمد : أي يوم السبت
عبدالرحمن : لا يا ذكي بكراا أحلى يوم
فهد : يلا لازم نستعد اوكي
راشد : أنا ما راح أكون معاكم صح ؟!
فهد : اييي
عبدالعزيز : و حمود ؟؟
فهد : هذا أسااس الخطه ..
عبدالرحمن : وااااااو ونآآسه
فهد : أي عاد انت لا تفضحنا
عبدالرحمن : أنا ؟؟
فهد : لا جدتي
عبدالرحمن : الله يرحمها
راشد : بلا سخاافه يلا نستعد
الكل : اوووووكي
يؤ
وش السالفه ><
وقفتي بوقت غلط \:
يلا بليز لآ تتأخرين
بس لآتخلين المذآكرهـ ^ــ*
s o r a - s o u l
19-01-2009, 10:12 PM
يآآ قلبي مشكوره عالمرور
اي عشان أحمسكم
ان شاء الله أكملها بأقرب وقت
Miss smile
20-01-2009, 12:31 AM
حراام عليج :\
طولي البارتات شويات ~،!
بارت روعه،
و أتوقع عيد ميلاد ريم p:
s o r a - s o u l
20-01-2009, 02:30 PM
سمايلي
//
شكرا عالمتآبعه
أما بالنسبه للبارت .. والله امتحانات
أول ما تخلص اوعدتكم بجزء طوييل
دووم هالمتآبعه..
((أميرة الامارات))
20-01-2009, 02:36 PM
رووووووووعة البارت..
و في انتظار التكملة^^..
s o r a - s o u l
20-01-2009, 02:38 PM
ان شاء الله أكملها أول ما أخلص من الامتحانات
عسولـَه آلحلوه
20-01-2009, 02:39 PM
...^^
وآيد قصيرر
مآآعليج مسمؤؤحهـٍِ
عسبب الامتحآنآت
^^^^^^^^
لأهنتي
متآبعهـٍِ
.........
s o r a - s o u l
20-01-2009, 02:41 PM
شكرا عالمرور يا حلوه ~
رورو رنا
21-01-2009, 01:20 PM
واااااااااااااااو جونان
انتظر المزيد
s o r a - s o u l
21-01-2009, 04:37 PM
شكرا عالمرور
اتمنى انج تتابعيني
و ان شاء الله أنزل الباارت يوم الخميس أو الجمعه
asoma
22-01-2009, 02:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن
فعلا مبدعهـ ..
الله يزيدك من فضلهـ ويسعدك ويوفقك يارب
من جد خشيت جو مع الروايه ^_^
تسلم يدك
حبيتها وآآآآآآيــد .. لدرجة اني متشوقهـ مرهـ للباقي
ننتظر الجديد بعد الاختبارات ربي يوفق الجميع وييسر لهم يارب
الله يسعدك قلبي مشكووره على انك اعطتيني الرابط ماقصرتي يالغلا
ربي يحفظك ولايحرمك الجنه يارب
احترامي
TOoOoOfi
22-01-2009, 10:30 AM
مشكووورة قلبي
ماشاء الله
يسلمو قلبي
الله لا يحرمني منك
ولا من مواضيعك يالغلا
s o r a - s o u l
22-01-2009, 10:36 AM
أسومه //
منوره حبيبتي
..
توفي //
مرورك هو الروعه حبيبتي
..
بنآآت ان شاء الله أنزل البارت اليوم
أو بكراا
كونوا بالانتظاار غالياتي
Miss smile
22-01-2009, 06:59 PM
ويت فور u =) ..
نزلت البارت الأول من روايتي ~
s o r a - s o u l
23-01-2009, 11:57 AM
بناات أنا نزلت الباارت بس اختفى
><
ان شاء الله أنزله مره ثاانيه
سكرية وردية
23-01-2009, 06:39 PM
واااو القصة روعة مشكورة حبيبتي و الله انك مبدعة و ننتظر الباقي.
النَفس التَواقة
25-01-2009, 02:26 PM
وـآآـو ..
رَوعَة .. وبآرتآتك حلوهـ
آبدعتـــي ، بس طوليهآ شوي مثل مآ قآلوآ ..
بآنتظآركِ ..
ღ آرق آنسآنهـ
25-01-2009, 04:48 PM
wo0o0ol0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0ow
الروايه روعهـ وبالذات انها كويتيه انا احب الكويتيين
والاحداث تجنن بس حزينه مووووت
كمليها قلبو باسرع وقت واذا نزلتي البارت عطيني خبر
حوووبي ...
J є η η i f є я ●•
25-01-2009, 05:07 PM
انو طولتي علينا وين بالبارت><
s o r a - s o u l
25-01-2009, 05:22 PM
بناات حددي آسفة عالتأخير ..
البارت بالطريق ان شاء الله
~
s o r a - s o u l
25-01-2009, 05:45 PM
الجزء الرابع الفصل الاول
..
ريم : أففف وينهم
تررررررررررن .. تررررررررررررررررن
ريم : ألوو
... : ريم انا براا بسرعه طلعي راح أقول لج كل شي بالسياره
ريم : منو ؟؟
.. : اوووووو نسيت أقولج .. أنا حمود ما عرفتي صوتي
ريم : اهاا حمود .. انزين أول شي بسألك وين اخواني
حمود : انا شنو قلت تعالي السياره و أقول لج كل شي
ريم : بس ..
حمود بعصبيه : يلا بسرعه بدون بس
ريم : اوكي
حمود : مع السلامه
ريم : مع السلامه .. :)
..
و طلعت ريم و ركبت السياره كانت خايفه على اخوانها
حست ان فيهم شي
..
ريم : حمود شنو ؟؟ قولي السالفه بكل حذافيرها
حمود و هو يحرك السياره و ينظر للشارع :لا ما راح أقول
ريم باستغرااب .. شنوووو؟!
حمود : مااااا رااااااااااح أقوووول ..
ريم تتكلم بسرعه و بعصبيه : و شنو تبي فيني ؟! أنا ما قلت حق أخواني اني طلعت معاك و اصلا شلون تطلع من بنت و انت مو محرمها شنو تتوقع من عبدالعزيز لما يسمع انك طلعت مع اخته .. ها ما تجااوب ...؟
حمود : ههههههههه
ريم : ليش تضحك ضحكني معاك .. و كلامي ما يضحك ترى انا قاعده اتكلم من جد
حمود : لا من جده ها ها ها
ريم بسخربه : ها ها ها سخيييف .. حمودو بسررعه رجعني البيت مو منك هذا مني أنا الي وافقت اني أركب معاك
حمود ببرود : الصبر .. الصبر حلو
ريم : مآآآ أقدر بسررعه الله يخليك قووول ترى والله أقفز من السياره ..!!
حمود : طلعي و تمشي بالشارع بووحك ترى الجو حلو
ريم : حموووووووووووووووود
حمود : شنو شنو انتي مو قلتي تبين تطلعين من السياره يلا عادي روحي
ريم : اوكي يلا نزلني ..
..
و نزلها حمود بوسط الشاارع لوحدها و تحرك بالسياره
ريم : حموود
طبعا حمود راح و ما جاوبها و مشا عنها
ريم : معقوله .. ما توقعت من حمود يتركني كنت أعتبره نفس أخوي و شلون يرميني بوسط الشارع
و راحت ريم تمشي بالشراع و دموعها أربع أربع
..
و فجأة سمعت صوت
..: أفف منج عنييده يلا اركبي
ريم الفتت وراها و وجدت حمود نازل من السياره يكلمها
ريم أخفت دموعها و قالت : ما أبي ..
حمود : ريم يلا اليوم وناسه لاتخربين اليوم بعنادج
ريم : ليش ونااسه
حمود ارتبك و قال : ها .. لا بس ونااسه ليش ما يصير أستاانس يعني ..!
ريم : ياا الله ساعدني .. حمود ليش أخذتني من البيت أنا حااسه ان وراك شي
حمود : يلا اركبي السياره
ريم استسلمت للأمر الواقع و كان الجو بررررد فركبت السياره
ريم : يلا ركبت السياره .. على وين ان شاء الله
حمود : كم مرة أقولج .. الصبر .. الصبر
ريم : أفففففففف ><
..
و في نفس الوقت في مكان آخر
فهد : حمنِّي يلا مستعد
عبدالرحمن : ايي أفا عليك
فهد : يلا 3 2 1 ستااارت
عبدالرحمن : وييي نسيت شنو أقول
فهد : وااااااااااااااااااااااااااي شعري راح يشيب منك يا ولد
تاابع
s o r a - s o u l
25-01-2009, 05:47 PM
عبدالرحمن : أصلا انت عجوووز من زماان
فهد : احم احم انا صغير عمري 22 مو نفسك طفل
عبدالرحمن عصب و قال : أنا طفل يا ..
قاطعهم راشد بقدومه .. راشد : ها استعديتوا ؟!
فهد : شلون راح نستعد و الاخ عبدالرحمن ينسى كل شي
راشد : مو قايلك هذا ما منه فايدة الا الازعاج و التخريب
عبدالرحمن : و أفتخر
عبدالعزيز : خخخخ انتوا متى راح تخلصون ترى حمود بالطريج
الكل ارتبك و حوووسه و كل واحد بشغله
و عبدالرحمن : بسم الله بسم الله بسم الله .. ياارب ساعدني <~ داخلين حرب خ خ خ
..
الساعه : 1:30
في بيت رغد ..
رغد : مامااا يلا لازم أروح
أ رغد : اوكي قولي حق ناصر يوصلج
رغد : أوكي ,,, نآآآآآآآصر
ناصر : وجع ان شاء الله .. بطيتي طبلة أذني ..
رغد : خ خ عساها العدم .. يلا تعال وصلني
ناصر : يااا ربي طلباتج واايد .. يلا يلا آخر مرة
رغد : اوكي يا أحلى أخو
ناصر : الله بلاني فيج .. يآآ حظي
رغد : يلااا لا أتأخر
ناصر : انزييين
رغد : ترى راح ناخذ بشور أول بعدين نروح عند ريمو
ناصر : شرووط بعد يا ويلي .. انزين انزين
و راحوا
..
عند ريم و حمود
حمود : ريم ..
ريم : هلا
حمود : هلا فيج .. انتي كم عمرج
ريم : 13
حمود : و .. تفكرين في الزواج
ريم انصدمت في بالها ان حمود راح يخطبها خخ
ريم : واااات نوو ما أفكر توني صغيره أي زواج الحين .. لما يصير عمري 19 راح أفكر بالزواج
حمود : اهاا خلااص
ريم : ليش ؟؟
حمود : لا بس سؤااال
ريم : اهاا
..
عند الاخوه الخمسه
... : فهد و انا؟؟
فهد : وااو وصلتي بسرعه .. سمر انتي كوني هناك
سمر : اوكييي
..
عند رغد و ناصر وصلوا عند بيت بشااير و أخذوها ..
في السياره
رغد : ناصر ..
ناصر : هااا
رغد : أولا : يقولون نعم مو هااا كأنك بقره و ثانيا شغل شي أبي أسمع شي مليت
ناصر : خخ اذا انا بقره يعني أنا طالع على أختي الحلوه خخخ
رغد : ><
و وصلوا عند المكاان الي فيه الاخوه الخمسه
فهد : وصلوا .. عبدالرحمن دخل البنات داخل
عبدالرحمن : و ليش أنا ؟؟
راشد : لانك الصغير .. ها ها
عبدالرحمن بسخريه . ها ها انزين
و راح دخلهم
و كل شي صاار جاهز
عند ريم & حمود
حمود : يلاا وصلنا
ريم : شنوو وين بهذا المكاان
حمود : يس يلا ليش مو عاجبج
ريم : اوكي
..
كان المكان عباره عن صحراء فقط ..!!
ريم : ليش احنا بالصحرا
... : يووووه ما شميتي ريحتي
ريم اخرتعت و نطت من كمانها خخ
ريم : يا مامااا .. راشد انت هني شنو ليش جاي الصحرا .. وليش أشم ريحتك شايفني كلب
راشد : امم ما أدر صحيت و شفت نفسي هناا .. خخ
ريم : هاا ؟؟ شلوون .. أنا بحلم .. اقرصني عشان أتأكد اني بحلم
راشد : خخ انتي مو بحلم .. وين اخواني ؟؟
ريم : أنا كنت راح أسألك ..
حمود : يلا نمشي نبحث عنهم
ريم : يلا .. ان شاء الله ما يصير لهم شي
حمود + راشد : هههه
ريم : ليش تضحكون ؟؟
حمود : لا .. ولا شي
راشد : يلا يلا امشي
ريم: ليش ما ندور عليهم بالسياره
حمود : يالدبه لازم تسوين ريجيم ( حميه )
ريم : >< ><
راشد : خخخ يلا لا تأخرونا
تآبع
s o r a - s o u l
25-01-2009, 05:49 PM
ريم و حمود و راشد يمشون في الصحرا
وراهم تراب و أمامهم تراب و يمينهم تراب و على يسارهم تراب
خخ يعني حوليهم كله تراب ما عاد يشوفون شي غير الرمل
طبعا ريم خاايفه
..
وصلوا عند خيمه كبيره مغلقه
راشد : 3 2 1
الكل طلع من الخيمه : سربراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايز ( مفاجأة بالانجليزي )
ريم منصدمه : وااااو
و عبدالرحمن كان يغني خخ صوته كان رووعه
ريم : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااوز شلون .. ليش .. شسصار ؟؟
عبدالعزيز : خخ تعرفين شنو هو اليوم
ريم : يوم السبت
فهد : يوهووو صارت مثل السبد حمد خخخ
حمد : وشنو فيها يعني تصير نفسي خخخ
ريم : مشكورين بس ليش هذا كله
رغد :ياا حلوه نسيتي الشهاده
ريم : يووووووه نسيتها قبل اسبوع موزعينها .. لازم آخذها
بشاير : احنا خذينها و توقعي كم جايبه
ريم خاايفه : كم ؟؟
الكل : الاولى على المدرسه ياهوووووووووووووووووو
ريم تبكي من الفرح : واااااو وناااسه مشكورين حبايب قلبي
و عملولها السربراايز كانت الخيمه مملوءه بالاكل و كانت مرره منسقه
ريم : واااااو
عبدالرحمن : انتي لي متى راح تقولي وااو خخخ
ريم بعنااد : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو
عبدالرحمن تجاهلها و قال لها : صوتي حلو ولا ؟؟
ريم : حلو بس حلو .؟؟ .. لا الا رووووعه حلو حلو حلو بجداره
عبدالرحمن : لا لا استحي
ريم : خخخ لا تصجق نفسك واايد خخخ
الكل : ههههههه
فهد : ريم انتي الحمد لله توفقتي بالدراسه .. الله يوفقج بكل حياتج العلميه و العمليه شجي حيلج دووم يا حلوه
ريم : مشكور و لولا الله و لولاكم ما نجحت
فهد : العفو
..
و سهروا طوول الليل ضحك وونااسه و غشمره
..
الساعه 3:20 الفجر
الكل وصل البيت بعد حفلة كانت مرحه و حلوه للجميع و خااصة ريم
التي استمتعت جداً
<~ ما أعبر عالفصحى خ خ
..
اليوم التالي الكل نائم بعد ليلة جميله و رائعه
و انقضت الاياام جميلة و رائعه مملوءة بالاخوة و الحيوية و النشاط .. و بعد ان نسوا الحادث المؤلم
عاش الجميع براحة راائعه و جميلة
<~ خخ ما خلصت الرواايه
...
انتظروا ..
الجزء الرابع – الفصل الثاني
و سوووري على كل شي
مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ
25-01-2009, 09:46 PM
وآآوز نزل البارت ^ــ^
آحدآث حلوهـ .. :]
حمود : هلا فيج .. انتي كم عمرج
ريم : 13
حمود : و .. تفكرين في الزواج
ريم انصدمت في بالها ان حمود راح يخطبها خخ
ريم : واااات نوو ما أفكر توني صغيره أي زواج الحين .. لما يصير عمري 19 راح أفكر بالزواج
هههههههههههههههـ
حتى انا حسبته بيخطبهآ وهي توهآ صعنطوطه هووع
مفآجأتهـم كــول ..
تسلمين طمووحهـ
يلآ عوضينآ عن التأخير وحطي أكثر من جزء p:
s o r a - s o u l
25-01-2009, 09:52 PM
خ خ خ ..
ملوكه
حبيبتي انا بساافر اسبوعين
فانشاء الله اليوم و بكرا راح أكتب بارت طويل و أحطه لكم
تعويض للاسابيع الجآيه
دووم هالمرور حووبي
J є η η i f є я ●•
26-01-2009, 03:44 PM
‘لقد ألهبت حماسنا^^~ ..
نحن بانتظارالبارت القادم على أحر من الجم.ر.! !
سكرية وردية
26-01-2009, 04:22 PM
وااااو <<< بسوي مثل ريم خخخخ
على بالي حمود بيخطبها.
و الجزء مررررة حلو وننتظر الجزء اللي جاااي.
s o r a - s o u l
26-01-2009, 04:57 PM
جوجو
&
خوخو
..
مشكورين عالمرور حبيباتي
دووم هالمتابعه الحلوه
سكرية وردية
26-01-2009, 10:21 PM
طيب ممكن تعلمينا متى تنزيل البارت الجديد؟
s o r a - s o u l
26-01-2009, 10:42 PM
خجوله
اوكي حبيبتيى أول ما ينزل البارت
أطرش لك رسآله
سكرية وردية
26-01-2009, 11:11 PM
اوك مشكورة قلبووووو
((أميرة الامارات))
27-01-2009, 11:54 AM
بصراحة البارت رووووعة...
و في انتظار البارت القادم
لا تنسين خبريني أول وحدة^^..
s o r a - s o u l
27-01-2009, 04:05 PM
مشكوره حبيبتي عالمرور
و ان شاء الله لما ينزل الباارت أخبرج
بس يمكن أتأخر لاني بسآفر
سكرية وردية
28-01-2009, 02:08 AM
اكتبيه now وانتي جالسة ما رح تخسري شي.
قمررر
28-01-2009, 11:01 PM
مرررهـ روووعهـ
تسلميـــن طموووحهـ
ننتظرركـ
سكرية وردية
31-01-2009, 08:10 PM
لازلنا في انتظارك.
s o r a - s o u l
01-02-2009, 01:04 PM
مشكورين حبيباتي عالمرور الحلو
بكرا بساافر ..
=)
سأحاول كتآبة الباارت هنآك
Miss smile
01-02-2009, 01:50 PM
^
^
تروحين و ترجعين بالسلامه قلبو :)
على وين إن شاالله ؟
بإنتظار البارت
s o r a - s o u l
02-02-2009, 11:08 AM
بعد شوي بروح المطار
ان شاء الله مكه ..
و ثانكيوو حبيبتي سمايلي
Miss.Q8
04-02-2009, 05:57 PM
واااااااااااااااااااااااااااو << تقلد ريم كككككككككككككككككك ;p
القصه واايد حلوووه والله جد روووووووووووعه :)
بس حراام ليش اثنينهم امها وابوها ماتو :S
وبعد شنو .. ايي لو اعمارهم يعني اكبر لو ريم 17 او 16 جان يعني يلووق الدور عليها ;p
بس هم حلوووه :) .. مشالله عليج وننطر البارت الياي :)
s o r a - s o u l
05-02-2009, 01:03 AM
>> انا بمكه و الحمد لله في نت فكتبت لكم البارت <<
الجزء الخآمس
//
[هو] يفكر في مصيره و وزواجه
..: أتزوج ؟؟ لا لا ما أتزوج انا صغير .. لا لا أبي أتزوج .. يووه الحين اتزوج و لا لا
- قطعت ريم تفكير رآشد بقرعها للباب [ طق طق طق ]
راشد :تفضل
ريم : هلا والله رشود
راشد عدَّل جلسته : هلا والله ..نعم آمري
ريم : ما يآمر عليك عدو .. ممكن توصلني الجامعه
راشد : روحي بسيارتج :0033:
ريم : حمد أخذ سيارتي
راشد : أفف انزين
~> نعم .. ريم الآن في الجامعه و طبعا تسوق سياره أما عبدالرحمن و حمد يدرسون بالجامعه
و فهد و عبدالعزيز و راشد تخرجوا و هم الحين يشتغلون و طبعا معاهم حمود <~
الساعه 9:30 الصبح
عبدالرحمن و حمود بالسياره قاعدين يسولفون
حمود : وصلنا السوق ( المول ) ..!
عبدالرحمن : انزين يلا انزل
حمود : لحظه بتعطر
عبدالرحمن : يووووووووه ما أقدر عليك يا آسر البنات
حمود : أصلا انا حلو من دون و لا شي
عبدالرحمن : الله يقتل هالغرور
حمود : يلا يلا امش و انت ساكت
عبدالرحمن : شرايك نلعب لعبه ؟!
حمود : و شنو هي اللعبه يا عبقري ؟!
عبدالرحمن : أولا: شكرا عالمدح و مو الا تقول لي عبقري لاني انا عبقري من زماان احم احم
و ثانيا : اللعبه هي ان الي يقدر يآخذ رقم بنت قبل الثاني هو الفائز
حمود : و شنو هي الجائزه ؟!
عبدالرحمن : العشاء راح يكون على حساب الخسران و الفائز راح يطلب أي شي من الخسران
حمود : مواافق يلا نبدأ .. 1 2 3
..
عند ريم وصلت الجامعه و راح راشد
الجامعة للبنات فقط بس في بعض الشباب يوقفون عند المواقف و عند البوابات
دخلت ريم المحاضره و بدأ الدكتور في الشرح
..
في جو آخر و في بلدة أخري و بالضبط في باريس
كان خالد مسافر مع زوجته في شهر العسل
--> خالد تزوج فتاة اسمها فاطمه من عائلة ثريه جدا جدا و تعتبر الاغنى في الكويت
فاطمه ما شاء الله عليها جمييييله و حلوه <--
خالد : فطومه حبيبتي وين الغدا :eat:
فاطمه : ما أدري روح اسأل الخدامه
خالد : احنا بشهر العسل ليش الخدامه معانا ؟!
فاطمه : والله انا مو خدامه عندك أروح أسوي الغدا و أطبخ ترى انا أخاف على نفسي
و حتى ريحة المطبخ وع وع .. و صابون الغسيل يسبب لي الحساسيه
خالد عصب :hmm: من دلعها بس سكت شوي و راح سأل الخدامه عن الاكل و أكل بسررعه
و هو نوعيته اذا عصب بحط حرته كلها في الاكل
..
في السوق و بالضبط عند عبدالرحمن
عبدالرحمن : يا زين البنات كلهم حلوات بس المشكله انهم مع أهاليهم .. :confused:
و فجأة التفت و شاف له وحده تشوفه شكلها معجبه فيه :bluebiggrin:
...
عند حمود البنات ميتين عليه ..
حمود : شكل البنات معجبات فيني خ خ
راح عند وحده من البنات من الخلف و قبل ما يقول شي
جا واحد من وراه و مسك أذنه
...: يا قليل الادب حموودوو
حمود : فهود و الله العظيم كانت فكرة أخوك
فهد : و انت تسمع كلامه ؟؟
حمود : الجائزه أعجبتني
فهد : و شنو هي الجائزه ؟؟
حمود : العشاء راح يكون على حساب الخسران و الفائز راح يطلب أي شي من الخسران
فهد : WOW الجوائز رووعه يلا مع السلامه بروح أدور لي على بنوته
~> و راح فهد
حمود : الحمد لله و الشكر و قبل شوي يقول لي قليل الادب خ خ الله يعطيه العقل
..
عند ريم طلعت من الجامعه و معاها رغد و بشاير ينتظرون عبدالعزيز يأخذهم كلهم
لان ريوم بتسوي عزيمه في الليل لصديقاتها و من ضمنهم سمر يعني كلهم 3
ريم : أووو وينه عزوز
رغد : ريموو نستحي نركب مع أخوج فشله
بشاير : لا تقولين نستحي قولي أستحي انا ما أستحي منه عادي رحنا عندهم ألف مليون مره .. رغود ليكون ..
رغد : والله لا
ريم : رغوود أكيد حبيتي أخوي
رغد : لااا :hmm:
......: حبيبتي ريومه .. حبيبتي
ريم عرفت الصوت
و فجأة حست بأحد يمسك يديها من الخلف
.....: ليش تروحين ما راح آكلج
ريم : شهووود ما أبيج روحي
شهد : ريومتي لا تصيرين عنيده انا أحبج من كل قلبي و الله
[ أعرفكم على شهد هي في نفس سن ريم يعني عمرها 18 بويه .. بنت جميله واايد و من شكللها و رشاقتها تعرفون انها بنت .. تحب ريم و تموووت عليها بس ريم دائما تنصحها ]
...
في السوق عند الشباب كان مكان اللقاء عند باسكن روينز
كلهم رجعوا ..
فهد كان مجروح خ خ خ من البنات ضربوه
و عبد الرحمن و حمود ساكتين
فهد : يلا منو الفائز ؟!
عبدالرحمن : الصراحه انا شفت وحده و أخذت رقمها بس ..
حمود : بس خفت على أخوانك و أختك و سمعتك و سمعت أمك و أبوك صح
عبدالرحمن : اي ...
فهد : يا حليلكم أولاد شطار
حمود : هه انزين فهود و انت شنو قصتك ؟؟
فهد : و الله انا انضربت من بنتين اللهم ابعدنا من شرهم .. توووبه ما راح أغازل مره ثانيه
عبدالرحمن : هه الجائزه رااحت والله حساااافه
فهد : لا منو قال العشا على حسااابي
حمود + حمني : يا سلاام
فهد : انتو صدقتوا ؟؟ لا مو على حسابي ريم راح تعزم صديقاتها و بتسوي عشا و احنا راح ناكل معاهم
حمود : لا انا ما آكل مع بنات
عبدالرحمن : انت لا تسوي نفسك مؤدب قبل دقايق كنت تغازل البنات
حمود : هه و انت منو كلمك
عبدالرحمن : الحين قول اليوم عندنا و الا عند أهلك
حمود : لا عندكم ان شاء الله
..
ما الذي سيحدث في ليله العشاء ؟!
و هل ستحب ريم شهد ؟؟
و ما قصة شهد ؟؟
و ما مصير راشد هل سيتزوج أم لا ؟؟
و رغد هل فعلا تحب عبدالعزيز ؟؟
انتظر آرائكم
s o r a - s o u l
05-02-2009, 01:04 AM
مس كويت ..
مشكوره حبيبتي عالمرور
دووم هالمتابعه
- مــريــمْ ،
06-02-2009, 12:23 AM
مشكورة حبيبتي الطَموحَه ع الباارت الروعه ..
ابداع × ابداع
بلييز كملي القصة ... هههههه << الطَموحَه تدري ليش انا قاعده اضحك
s o r a - s o u l
07-02-2009, 01:33 PM
ههه
ان شاء الله اكملها بأسرع وقت
Vanilla Eyes
07-02-2009, 02:29 PM
يلآ 3>
نتريـآ آلبآرت آلثآنيَ
- عجبتنيَ طريقة تجديمَ القصة كم سنة .. لول
s o r a - s o u l
07-02-2009, 02:32 PM
آيزوو
انتي الي أعجبتيني بردودج الغااويه
انتظري الباارت القادم ..
جــواهـــر♡
07-02-2009, 03:14 PM
مشكووورة عالقصه والرائعه بلييييييييييز كملي البارت
s o r a - s o u l
07-02-2009, 10:11 PM
مشكوره حبيبتي عشوقة عالمرور
دووم هالمتاابعه
Miss.Q8
08-02-2009, 08:10 PM
لووووووووول ;p .. خوش خوش كبرتيهم :)
والله رووووووووووووعه ننتظر التكمله :)
.
.
صج انتي بمكه .. حتى انا :)
ويين ساكنة ؟
- مــريــمْ ،
09-02-2009, 12:36 AM
يلا وين الباارت ؟؟
s o r a - s o u l
09-02-2009, 02:02 AM
مسوو
انا الحين رجعت كنت ساكنه بالتوحيد
و الحمد لله ان البارت عجبج
بنوتة
ان شاء الله أكتبه عن قريب
دووم هالمتابعه
- مــريــمْ ،
09-02-2009, 06:52 PM
يلا وين الباارت ؟؟
طولتي ..
s o r a - s o u l
10-02-2009, 01:53 PM
احم احم ..
أعتذر عن التأخير
بس والله ما مداني أكتبه
ان شاء الله أكتبه بأسرع وقت
- مــريــمْ ،
11-02-2009, 02:27 PM
يلا الطَموحَه ..
واايد تأخرتي ..
مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ
13-02-2009, 06:52 AM
واللـ هـ فكرهـ روعهـ أنك تكبرينهـم
أنا آستغربت فجأهـ تقولين الجآمعهـ ..!
الله يستر من هذي شهـد خفت منهـآ :D
يلا قلبو ننتظر البارت الجديد
- مــريــمْ ،
13-02-2009, 11:55 AM
يلا ...
وينج ؟؟
كملي بسرعه ..
بلييز
جــواهـــر♡
13-02-2009, 10:09 PM
بلييز يا الطَموحَه وين البارت
يلا وينج
s o r a - s o u l
13-02-2009, 10:14 PM
إن شآء الله اليوم
إذا قدرت أكملها
s o r a - s o u l
13-02-2009, 11:55 PM
البارت في الطريق
s o r a - s o u l
14-02-2009, 06:50 PM
الباارت السادس ..
انه ما يزآل في الغرفه ..
...: ليش يا فاطمة ليش ؟!
{ طق طق طق .. طرقات البااب }
خالد : تفضل
فاطمة : خلودي حبيبتي أنا بطلع شوي
خالد : وين ؟؟؟
فاطمة : تمللت قاعده بالشقة بروحي
خالد : انا معاج
فاطمة بدلع : بس انت قاعد بالغرفة مو قاعد معاي
خالد : ههه يا حلو الدلوعات يلا نمشي نروح الحديقه
فاطمه : يلاا
...
عند مواقف الجامعه
طووط طوووط
عبدالعزيز وصل
ريم : شهود يلا باي بروح
شهد : أبي أروح معاكم
رغد تهمس لبشاير : اللقافه زايدة عند هالبنت
بشاير : الله يكون بعون ريم
ريم : شهد احنا اليوم ..
شهد : يلا عادي ولا لا؟؟
ريم : اممم اي اي
...
في ملعب كرة السله
..
....: جسوووم اخذها
جاسم : واااو فزنااا حمد كفك
حمد : يا سلااام ياا سلاام
[ بحبك .. اي .. بحبك .. اي .. بحبك اوي اوي اوي ..] << رنة جاسم خخ
جاسم : الو .. اي .. اي .. اوكي اوكي الحين انا بالطريج .. يلا .. ماشي يلا باي
حمد : شالسالفه .؟
جاسم : و انت شدخلك يلا باي
حمد : آآه يا بااي
و رجع حمد البيت ..
..
تتصفح ألبوم الصور ..
...: آآه يا زمن .. أول كنت بسعاده انا الحين بعذاااب بعذااب { و قعدت تصيح }
..
عند البنات ..
ركبوا السياره
أول ما ركبوا
عبدالعزيز : هلا والله شلونـ ..
ما قدر يكمل .. لانه شاف شهد ..
ريم : يلا امش شفيك
عبدالعزيز مشى و طرش لريم مسج
[ انتي متأكده ان هذي بتروح معانا البيت ]
ريم بصوت عالي : ايييييييييي
عبدالعزيز : وجعععع
~> كانت ريم قاعده بجانب عبدالعزيز و وراها شهد و بالوسط بشاير و خلف عبدالعزيز
رغد <~
عبدالعزيز : شلونكم مع المحاضره ؟؟
ريم : تماام الحمدلله
عبدالعزيز : شفيهم الي ورا ساكتين
بشاير : أي وحده
عبدالعزيز : كلكم
بشاير : آآ يعني انا و رغد و شهد
عبدالعزيز : ياااا ربي استيعابها بطيء
بشاير : ليش عبالك أنا اينشتاين
عبدالعزيز : ليش لا .. انزين و رغد ليش ساكته
رغد استحت لما قال عبدالعزيز اسمها و قالت بصوت خجول : و شنو أقول
عبدالعزيز تخبببل :ها .. ما أدري قولي أي شي
ريم : لا تقولون ولا شي يلا وصلنا ..
وكلهم نزلوا كم السياره ..
...
في هذا الوقت كان حمد تقريبا عند البيت
..
في نفس الوقت ما زالت تلك الفتاة تبكي بشدة
انه لا يهتم بها لماذا هي تحبه
..
في اجواء باريس البارده
خالد و فاطمة في الحديقة الهواء الجميل يداعبهما
خالد : فطومة ليش سويتي جذي ؟؟
فاطمة : انا ما سويت شي لا تظلمني
خالد : اوكي اوكي خلاص يلا نروح المطعم اكيد انتي يوعانه
فاطمه : اي والله ميته من اليوع
..
ريم , عبدالعزيز , رغد , بشاير , شهد
دخلوا البيت
في الصاله كانوا .. فهد , عبدالرحمن و حمود و راشد يسولفون ..
عبدالعزيز : احنا جيبنا
راشد : هلا والله بالطيبين
فهد : رشود ترى هذيله بنات لا تتغزل وايد
حمود : احنا اليوم تغزلنت وايد هو مسكين ما تغزل ببنات العالم يلا اخذ راحتك رشود
راشد : لو سمحت انا ولد واحد عنده سمعة طيبه ما راح اخرب سمعته
ريم : خلاص بسكم سوالف .. تغديتوا ؟؟
الكل : اي
ريم قامت و ضيفتهم بكوب عصير و وصلت صوب شهد
شهد وقفت عشان تاخذ العصير و مسكت يد ريم عشان تقعدها حذالها ..
ريم : شهود لا تمسكيني
بس في هاللحظه دخل حمد ..
شهد كانت ممسكه بيد ريم
حمد كانت في باله ان شهد ولد
حمد وقف في مكانه أول ما شاف شهد
شه خافت و قعدت مكانها
بس حمد راح حذالها و عطاهاااااا كف
شهد طاحت ع الارض من قوة الضربه و قعدت تدمع بدون صوت
ريم عصبت و راحت عند حمد و قالت له : انت بأي جق تضرب شهود
حمد استغرب و انحرج هذي بنت ما كنت أدري .. حمد من نوع الي ما يحب يضرب
بنات
طبعا من الفشله راح على طووول الغرفه و سكر عليه البااب
شهد قعدت تفكر : انا ولد ؟؟ شلون يقول انا ولد ,, انا بنت بس لحظه انا لابسه ملابس
أولاد .. يووووه يعني هذا ما يشوف وجهي و يعرف اني بنت .. أحس ان الغلط مني =( انا سويت من نفسي ولد
...
ما زالت تبكي بشده و لكن هذه المرة بدون صوت فقط دموع
لقد أغمي عليها و لاأحد يعلم
ما قصتها ؟؟
...
في المطعم و بالتحديد عند طاولة خالد و فاطمة
فاطمة : حبيبي ممكن تطلب لي هذا
خالد : اوكي
فاطمة : و هذا
خالد : انتي تآمرين
فاطمة : و هذا
خالد : اوكي حبيبتي في شي ثاني
فاطمة : اي و هذا و هذا و هذا
خالد : انزييييييين
فاطمة : تكلم زين
خالد بنفسه : اوو هذي والله تتشرط وايد
...
...: ليش انا سويت جذي ليش ضربتها .. اكيد ريم زعلت مني و شهد بعد زعلت
حمد الذي كان يفكر في شهد سمع صوتا يناديه
ريم : حمممممممممممممممممممممممممممممممممممد
حمد : ها
ريم : يلا عشا
حمد :شنو ؟؟ شالحين الساعه 7:30 في ناس يتعشون الحين
ريم :تبي اكل ما تبي المطعم مفتوح روح اخذ لك أي شي تاكله
حمد : افف الحين يااي
و نزل حمد تحت و شافهم كلهم قاعدين
خلوني أقولكم كيف كانت الطاوله
بالراس كان فهد قاعد
ريم كان حمد يقعد أمامها
بشاير كان راشد قاعد أمامها
رغد كان عبدالعزيز قاعد أمامها
و سمر كان عبدالرحمن جالس امامها
و شهد كان حمود جالس أمامها
عندي لكم معلومه عبدالرحمن و سمر دااايما يتهاوشون على أتفه الاسبااب
من يوم كانوا صغار
...
يا الهي لقد أغمي عليها ولا أحد يعلم ..!!
ما بها .. ؟؟ من هي ؟؟ ما قصتها ؟؟
...
نرجع لشلة ريم ..
سمر: ريم وين الملح و الفلفل الاسود
ريم : ما تشوفينه عند حمني
سمر : يووه صح ... عبدالرحمن عطني
عبدالرحمن : قولي لو سمحت حمني عطني
سمر : بوجهك ما راح أقول .. يلا عطني أبي آكل
عبدالرحمن : مااا في ما راح أعطيج قبل ما تقولين لو سمحت
راشد : سمور قولي له حبيبي عطني
سمر : وع و ع وع هذا حبيبي انا عندي حبيب ثاني فديته
عبدالرحمن : منو ؟؟
سمر : ما راح أقول لانك ما عطيتني
عبدالرحمن : اوكي أعطيج بس تقولين منو ؟!
سمر: اوكي
و عطاها الملح و الفلفل الاسود
عبدالرحمن : يلا قولي منو هذا تعيس الحظ
سمر : لا يوووجد
عبدالرحمن : شنو لا يوجد ؟؟
سمر :انا ما أحب
عبدالرحمن : يا شريره و انا عطيتج ><
سمر : نيهاهاهاهاها
..
عبدالعزيز طويل شوي و رجله طويله و رغد كانت أمامه
فرجله كانت تصطدم برجل رغد و هو ما يحس على باله هذي عمود الكرسي خخخ
و رغد مسكييينه و وجهها صاار طماطه
..
نروح لأجواء باريس وو في المطعم
فاطمه تتكلم بالهاتف
...: وينج ؟؟
فاطمة : بالمطعم يلا باي
...: لحظه !!
تووووت توووت توووت
سكر الخط
..
انتهى الجزء السااس
التَوقعاات
..
من هي تلك الفتآة ؟؟
ما ذا سيحدث بشهد ؟؟
راشد .. هل قرر مصيره ؟؟
و ما قصة عبدالرحمن و سمر هل هذا هواش العشاق كما يقولون أم لا ؟؟
كل الاجوبه ستعرفونها بالاجزاء التاليه
انتظروا الجزء الساابع
ღ آرق آنسآنهـ
14-02-2009, 10:37 PM
w0o0o0o0o0io0o0w
روووعهـ بليييز كمليها ترى تشوقت موووت
s o r a - s o u l
14-02-2009, 10:39 PM
مشكوره عالمرور حبيبتي
دووم هالمتابعه
- مــريــمْ ،
14-02-2009, 10:51 PM
واااو
الباارت رووعه
بلييز كملي ههههه
s o r a - s o u l
14-02-2009, 11:01 PM
بنوته .
شكرا عالمرور
دووم هالمتابعه
خخ ادري غيرت وايد عن الي قلت لج
s o r a - s o u l
15-02-2009, 05:44 PM
^
^
^
^
up
Miss.Q8
15-02-2009, 06:54 PM
مسوو
انا الحين رجعت كنت ساكنه بالتوحيد
لووووول .. وأنا كنت بالتوحيـد ;p
. . .
البارت روووووووووووووووعه ^^~
ننتظر التكمـله
عاد لا تطويلين علينا ;)
. . .
s o r a - s o u l
15-02-2009, 07:26 PM
لووووول .. وأنا كنت بالتوحيـد ;p
حساافة ما شفتج { لوول }
ثانكيو عالمرور حبيبتي
ان شاء الله أضع الباارت عن قرييب
جــواهـــر♡
17-02-2009, 08:09 PM
يلا بلييز كمليييها بليييز القصه روووعه
s o r a - s o u l
17-02-2009, 08:11 PM
عشوقة
ثانكس حبوبتي عالمرور
و المتابعه
انتظري الباارت القاادم
Miss.Q8
17-02-2009, 08:30 PM
.
^
.
^
.
Waiting ~
:023:
s o r a - s o u l
19-02-2009, 09:13 PM
بناات حددي آسفة عالتأخير
بس والله كنت تعبانه و المدارس بدأت
فكل شي كان على بعض
يمكن بعد 4 أو 5 أيآم أضع البااارت
انتظرووني
و سوري عالتأخير مرة ثانيه
Vanilla Eyes
23-02-2009, 02:18 PM
..
من هي تلك الفتآة ؟؟ مـآدري ><"
ما ذا سيحدث بشهد ؟؟ أممَـ أتوقع تتفشل وتطلع فجأة من البيـتَ ..
راشد .. هل قرر مصيره ؟؟ يمكنـْ
و ما قصة عبدالرحمن و سمر هل هذا هواش العشاق كما يقولون أم لا ؟؟ لآ هواش يهآل --> داشَة عرضَ خخ
تسلمينَ ع البآرت .. ونتريآ اليآيَ ..
Miss smile
23-02-2009, 03:44 PM
أهلاً أهلاً ..
الحِمد لله على سلامتج يا غاليه ^^
بارت روعه ، و ربي يستر .. بس هذي
شهد ضايقتني صرآحه =( ..
نتريآآآآ البارت
جــواهـــر♡
24-02-2009, 03:41 PM
يلييييز كمليها بسرررعه يلا تأخرتي
جــواهـــر♡
12-03-2009, 02:36 PM
الطموحه يلا القصه رووعه بلييز كمليها
s o r a - s o u l
14-03-2009, 09:41 PM
بنآآت و الله آآسفة لاني تأخرت
حدددي آسفه آسفه
بس و الله المنتدى تعطل و قبله كنت مسافره
و صار عندي شوية ظروف بالمدرسه
بلييز سووري ..
..
تفضلوا هذا البارت و اتمنى ان يحوز على رضاكم ..
بس من الحين أقولكم ترى فيه وايد آكشن :crazya:
...
الساعه 10:00
P.M
...: آآه بطني و أخيرا شبعت
..: الناس يقولون الحمدلله الذي اطعمنا و سقانا و جعلنا مسلمين .. مو يقولون آآه بطني
عبدالرحمن : ههه الحمدلله .. مشكوره .. تسلم الايادي
ريم : الله يسلمك بالعافيه حمني .. :wink2:
...: رغــ ... رغد
رغد : ها شتبين شهود ؟؟
شهد: متى راح تروحين البيت ؟!
رغد : ما ادري يمكن الساعه 11:00 .. تبين أوصلج البيت ؟؟
شهد : ااا .. اي اي .. اذا ما تمانعين
رغد : شدعوا عادي =)
بشاير تهمس لريم : أشوف شهود صارت محترمه من بعد الكف =O
ريم : هههـ :crazya: اي صح
راشد : يلا تصبحون على خير انا استأذن ..!
الكل : و انت من اهله اذنك معاك
حمد +فهد : و احنا بعد تصبحون على خير
الكل :و انتوا من اهله
(( الموجودين في الصاله : ريم-رغد - شهد - سمر - بشاير - حمود - عبدالعزيز - عبدالرحمن ))
ريم : يالاولاد يالدببه روحوا نبي نسولف على راحتنا ليش قاعدين عندنا
عبدالرحمن : أصلا انا الحين برووح انااام أف احسن لي من القعده مع هالوجوه
سمر : هالوجوه أحلى منك
عبدالرحمن و هو يتثاءب : آآآآخ سمر ما لي خلق هواش يالله مع السلامه
سمر : الله لا يسلمك :Sad_anim:
عبدالرحمن تنرفز من تصرفات سمر الطفوليه و شاف سمر بنظره
الي يمر انحرجت و عرفت شنو قصد عبدالرحمن و نزلت راسها
عبدالرحمن و هو يتجه للأعلى : تصبحون على خير
الكل : و انت من اهله .. :give_rose:
أجواء باريس الجميله
و في الشقه : فطومة باجر بنرجع الكويت
فاطمه : اي ادري
خالد : يلا تصبحين على خير
فاطمة : و انت من اهله :dontgetit:
>> ايا قلوب افيقي اسمعي ندائي -
آآه اليس هنالك احد يسمعني -
كم المتني قسوته - كم جرحني ظلمنه <<
....: مريوم ؟؟ .. مريوووومتي ؟؟ مرمر ..؟؟ وييينج ؟!
لا مجيب
....: يلا عااد مريوم وينج ؟؟
لا تجيب
...: مريم انتي بالغرفه صح .. افف ..
و دخلت الغرفه
...: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مريووم مريومتي قومي .. مريم
حبيبتي قومي لا تموتين .. مريم انا من لي غيرج مريم ..
مريم : سـ .. سـاره
ساره : اي مريم ساره .. انا ساره .. مريم الله يخليج لا تروحين قومي قومي
مريم : مــ ,, مآآي
ساره أحضرت المآء
ساره: تفضلي حبيبتي
شربت مريم الماء و بعدها
ساره : مريوم منو الي ضربج و طقج ؟؟ منو الي عذبج .. اكيد عادل صح ؟؟
مريم بصوت مكسور : اي بس انا الغلطانه
ساره : لا حبيبتي هو الغلطان .. اي اخوي عادل هو الغلطان انتي ما سويتي
شي خطأ .. مريومتي حبيبتي انتي بس صبري شوي و راح أقوله يجيب ورقة
طلاقج
مريم : لا انا ابيه ..
ساره : لأ ما تبينه حبيبتي شوفي شلون ضربج و جرحج بدون رحمة .. و ليش ..؟؟
لانج ما جاوبتيه عالتلفون و كان موبايلج مسكر ؟؟
مريم : خلااص ابي امووت خلااص تكفين أبي ابي امووت
ساره و الدموع تتدفق من عينيهآ : لااا مريووومه لااا .. انا صديقتج و اختج .. لا تخليني برووحي :(
مريم : حبيبتي انتي .. بس قوليلي شنو اسوي بس قوليلي
ساره : ولاشي .. ولاشي .. بس صبري حبيبتي بس صبري
مريم : اوكي ان شاء الله .. بس الله يخليج كوني معاي لا تتركيني :s3:
ساره : يا حياتي انا معاج و الله معاج
مريم : و نعم بالله :s3:
......
ريم: مع السلامه
شهود - رغود - بشور : مع السلامه
و طلعوا من البيت
سمر : يلا ريوم مع السلامه
ريم : و انتي بعد بترووحين .. لاااا :c25:
سمر :هـ هـ هـ شفيج .. ما راح أهاجر .. خ خ خ يلا مع السلامه
ريم: ههه يحليلج .. يا حظ عبد الرحمن .!
سمر ما سمعت آخر كلمتين : شنو ؟؟
ريم : ها ؟؟ شنو؟؟ ولاشي..ما قلت شي يمكن عزوز قال .. اي عزوز شنو قلت
عبدالعزيز : ها ؟؟ شالسالفه ؟؟ انا ؟؟ ما قلت شي
سمر : ههه يلا مع السلامه و بعدين ترى لازن اعرف شنو قلتي
ريم : أ أأأ .. هه .. بعدين يصير خير .. مع السلامه
و طلعت سمر XD
حمود : شكلي بطلع
عزوز : لا تطلع الله يخليك و يحفظك ,, ما ابي اقعد مع هالبطه
ريم : مرتك البطه :pleasantry:
عزوز : شوفي عااد .. هذي مرتي لا تتكلمين عنها بالهطريقه
حمود : عزوز تزوجت من ورانا :w00t2:!!
عزوز : ههه لا توني صغير لازم استمتع بالعزوبيه يا اخي
حمود : ههه يلا مع السلامه ..
عزوز : فمان الله
ريم : مع السلامه
حمود : مع السلامه .. بحفظ الله و رعايته
و طلع حمود :(
في مكان آخر
[ جبوووووووووووووونج <-- فتحة البا خ خ ]
ساره : منو ؟؟
....: انا
ساره : عدوولوو اطلع ><
عادل : هذا بيتي و انا الي اتحكم فيه و انتي ليش موجوده
ساره و هي تبكي : طلقها
عادل : مآآ أبي هذي زوجتي و انا كيفي انا المسؤول عنها
ساره : حرام عليك الي قاعد تسوي فيها .. تخونها تعذيها و تضربها بون رحمه
شنو هالقلب الي عندك .. =(
عادل : سااروو طلعي من البيت بسررعه
ساره : ما ابي >< هذي صديقتي و انا راح اوقف معاها
عادل : يالغبيه مريوم تبيني
ساره : لا ما تبـ,,
..: طلقني
عادل بعصبيه : مريم ..!!
ساره و الدموع في عينيها : مريم
مريم : اي عادل تنا اكتفيت .. انا صبرت وايد و تحملت واايد لي
متى راح تخونني بعت شرفي و سمعتي علشان واحد حقييير مثلك ><
..
كت cut
الحين برووح انام و باجر بكمل
s o r a - s o u l
14-03-2009, 11:54 PM
بنااات شكلي راح اكمل الحين
ما قدرت انام فقلت ليش ما اكمل ..:give_rose:
عادل : يا حقييييييييييييره يالغبيه يا بنت الكلب
مريم : لا لا .. سبني و اشتمني و اضربني بس لا تسب و تشتم ابوي
و عائلتي اذا ما تحبني ليش ما تطلقني ليش ؟؟
عادل : ..... انا حر
>> فجأة أخذ عادل مريم و دخل الغرفة و قفل عليهم الباب و قعد يتكلم
بالتلفون .. و ساره تحاول تفتح الباب <<
مريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي عدولو اتركني يالحقير
[ كان عادل ممسك بشعر مريم و كان يجرهبقوة ]
ساره من خارج الغرفه : عادل .. و الله .. و الله لاتصل على ابوي
عادل اتركهاا
عادل : اتصلي .. المهم عندي اني [ أقتلها ]
الساعه
12:00
P.M
عبدالعزيز : يلا ريومتي روحي نامي
ريم : حتى انت :wink2:
عبدالعزيز : اي حتى انا يلا نروح فوق
ريم : يلا
و هم صاعدين سمعوا احد يهمس
...: ايي .. باجر .. عطني بس يا ويلك اذا احد شاففك .. لحظه
مفعلوها قوي ؟؟ .. اي اي .. احسن .. يلا باي
عبدالعزيز : عبدالرحمن ..!!
عبدالرحمن : ...............
ريم : مع منو تتكلم ؟؟
عبدالرحمن : خرعتووني .. كنت .. قاعد ,, اتكلم مع سلوم
عبدالعزيز سكت و راح ...
ريم : يلا رووح نام =)
عبدالرحمن راح
...: افف الحمدلله انهم ما عرفوا شي هه
[ تررررررن ترررررررن تررررررن]
...: فطوم
فاطمه : اممم
خالد : فاطمة تلفونج
فاطمه : امممممممم
خالد : فاطمه
فاطمه : هاا شتبي فيني نووم
خالد : تلفونج .. اتكلم انا ؟؟
فاطمه : لا لا الحين اشيله .. الو .. هلا
المتصل : نايمه
فاطمة : اي
المتصل : اوكي حبيبتي باجر راح اكون بمطعم ( ,,,,) تعالي لا تنسين
فاطمة : اوكي باي :give_rose:
تووت توت توت توت << سكروا الخطر
..: انا وين ؟؟ بالصحرا .. حظه هالبنت .. اعرفها ..
[ سمر ] ليش ؟! لاااااا لاااتروحين يا سمر لااا
هذي حفره لااا مسكي ايدي آآآآ يالغبيه يا سمر طحت معاج
لحظه انا بحديقه كبيره .. الورود حلوه
سمر : بارك الله فيك =)
...: ها ؟؟ شالسالفه ؟؟ احنا مو كنا بحفره و ,,,
سمر : جزاك الله كل خير يا ابو سعد
..: ابو سعد ؟؟ انا عبدالرحمن مو ابو سعد
كت Cut
عاد الحين صج بروح انام خخخ
يلا تصبحون على خير حبوباتي
باجر اكمل =)
مڷڪَہِۧ بهيبٺهَآ
15-03-2009, 07:44 PM
هَـلَــآ وَغَـلَــآ طَمُووحَـہْ ..
يَاقَلْــبِـــے عَلَىآ مَرْيَــمْ عَذّبْهَـآ .. =(
سَمَـرْ وَ عَبْدْالْرَّحْـمَنْ بِآخِـرْ الْبَآرتْ هُـوَ .. ، حِلْـمْ .. ! ،
نِنِتَظِـرْ الْبَآآرْتِ الْجَـدِيــدْ
وَلَـآ تَتَأَخَرِيــنْ
آحِسْ رَحْ أَنْسَـىآ !
s o r a - s o u l
16-03-2009, 03:19 PM
هلا و غلا ملوكتي
نورتي الموضوع ..
كل شي راح تعرفونه بالجزء التالي ..
ان شاء الله اليوم انزلهـآ =)
s o r a - s o u l
19-03-2009, 11:23 PM
للرفع .. =)
L м σ σ ѕ н
20-03-2009, 02:55 PM
مَشْكُوُرَهْ أُخْتِي الطَّمُوُحَةْ
الْقِصَّة كْتِييرْ حِلْوَةْ
سَمَرْ وَ عَبْدْ الرَّحْمَن فِي الْجُزْء الْأَخِيرْ كَانْ حِلْمْ..؟؟
فِي إِنْتِظَارِكْ
إِسْتَمِرِي فِي إِبْدَاعِكِ..
أُخْتِكْ
لَمْلُوومَةْ..}
s o r a - s o u l
20-03-2009, 02:58 PM
لملوومه
//
ثانكس يا قمر عالمتابعه الرووعه
انتظروا الجزء القادم
s o r a - s o u l
23-03-2009, 10:25 PM
بالانتظآر ...
s o r a - s o u l
25-03-2009, 01:55 PM
up
up
up
up
نعنوعة
27-03-2009, 04:22 PM
حلوة وايد بليز كمليها
s o r a - s o u l
28-03-2009, 03:00 PM
شكرا عالمتآبعه ^^
جــواهـــر♡
28-03-2009, 04:04 PM
تأخرتي علينا كملي
Miss smile
31-03-2009, 03:28 PM
مُتـآبـِعـة .. !
سكرية وردية
17-04-2009, 01:19 AM
يلا بسرعة كلنا نشجعك
عضوة ،
17-04-2009, 09:17 AM
وينج يالطموحة
سكرية وردية
17-04-2009, 10:46 PM
يلا تاخرتي
s o r a - s o u l
18-04-2009, 03:45 PM
شكرا عَ المرور ~
انتظروا الجزء القادم~
سكرية وردية
18-04-2009, 03:48 PM
ننتظرك..........
ليتني
01-05-2009, 10:41 AM
رووووووووووووووعة
ريم حبيتها كثير
س اتصور انهم اخذوا سالفة موت اهلهم عادي
مشكوووووووووووووورة
قمررر
08-05-2009, 11:37 AM
طولتي الغيبهـ ... ق1
*maria*
17-05-2009, 04:07 PM
ننتظر............
s o r a - s o u l
18-05-2009, 04:17 PM
بنآت أول شي حبيت أقولكم ألف شكر عَ المرور و التواصل فرحتوني ..
و آسفة لأني تأخرت بس أحب اقولكم اني حييل مشغوله و ما اقدر اكمل الروآيه
فـ رآح أطلب من " حروف " اغلاق الموضوع ,,
و شكرا ,,
تغلق القصة بطلب من العضوة
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,