تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصه من تأليفي "قصة جولياآ" ..


روحـ الامل
12-11-2008, 06:39 PM
الســــــــلام عليكم ..

اليوم الفت لكم قصه طيب بقول لكم الشخصيات وبعد الردود بكمل ...


البطله:جوليا.

ام جوليا:جاكلين.

ابو جوليا:رامزي.

اخو جوليا الكبير:جيرمي.

اخو جوليا:تشارلز.

اختها الصغيره:لورا.




القصه حزينه....


جوليا:بنت مؤدبه اخلاقها عاليه نشيطه صحيه طويله شعرها طويل عمرها 25 سنه<<<اوصفها خخخـ تحب الوناسه بس مسكينه ما تنسانس الا قلييل..

ام جوليا:ام مسكينه مريضه بمرض ما عرفوه للحين الام تخاف على اولادها زي كل ام..


ابو جوليا:ابو يسافر ويشتغل يعني باختصار سفراته كثيره..


جيرمي:ولد شجاع قوي يبني عضلاته اصغر من جوليا بسنتين عمره 23..

تشارلز:ولد مره رايح فيها اخلاقه وكل شي فيه عمره 16..

لورا:بنوته صغيره عمرها اربع سنوات ما عاشت طفولتها زي كل الاطفال..


الحين كتبت لكم الشخصيات ان شاء الله يعجوبنكم

بس يلا وروني ردوود على الاقل ردين..

روحـ الامل
12-11-2008, 07:49 PM
وييييييييييييين الردووود ترا بزعل ..

روحـ الامل
13-11-2008, 11:42 AM
12 بنت تدخل وما ترد طيب خلاص اللي بتدخل وتقرا القصه بدون ما ترد مو لازم تقراها

لآڤِنْدَرْ ..
13-11-2008, 12:03 PM
آحلـى
كوكو سوـوت قصـه ,,

ننتظر البـآرت غلآتو ,, ~
. بأحر من الجمر .. !


يالله فمـآن الله

لي بـآك بعد البارت

روحـ الامل
13-11-2008, 12:04 PM
بنزل لكم الصور لجولينا وامها وابوها واخوانها

بنوتة دوت كووم
17-11-2008, 03:00 PM
يااااااااااالله ننتظر البارت الجديد على احر من الجمر

روحـ الامل
19-11-2008, 06:53 PM
اوكي دقايق انزل البارت

روحـ الامل
19-11-2008, 07:19 PM
بسم الله نبدأ

بخليها بالعامي اسهل

جوليا وامها بالمستشفى اللي تقاوم مرض السرطان

جوليا: ماما لا تخافين انا معك بس انتي لا تخلينا لحالنا..

ام جوليا: لا انا ما رح اخليكم لحالكم ان شاء الله بإذن الله بتعافا من هذا المرض..

رجعت جوليا البيت وسوت الغدا

لورا: الاكل مو زين..

جيرمي: نعمة ربي ما يصلح تقولين مو زين.

قاطعتهم جوليا وقالت وين تشارلز؟

لورا هزت كتوفها انها ما تدري..

اما جيرمي قال: مع صديقه يدورون بالشوراع..

جوليا وتظهر عليها علامات القلق: ياربيه من ذا الولد لازم يروح ويجي بدون ما يقول لي اوف منه..

جيرمي: تراه مو بزر..

جوليا: اعرف بس وش اسوي اخاف يسوي لي مصيبه مع ناس من اهل الحي واتفشل..

لورا: الحين ماما متى بترذع من الثفر يا ذوليا(ماما متى بترجع من السفر يا جوليا)<<قايلين لها ان امهم مسافره ..
جوليا وعلامات الحزن تظهر على وجهها: ماما بترجع بعدين حبيبتي كملي غداك الحين..

كملوا غداهم وبعدين جوليا قامت تنظف البيت نظفت غرفة امها وابوها ونظفت غرفتها وغرفة جيرمي وغرفة لورا الا غرفة تشارلز ما نظفتها لأنه ما يحب احد يدخل غرفته المهمم ونظفت الصاله وبعدين قامت تغسل الصحون وبعدين حست بالتعب وراحت ترتاح جليت بغرفتها تفكر وهي تفكر جا على بالها تشارلز وقالت بجق عليه دقت عليه وهاوشته وقالت تعال بسرعه جا بعد نص ساعه..

وقالت له: ما تتأخر عن الساعه 8 بالليل

قال: لا 9 باليل.

قالت: طيب.

بذا الوقت كانت الساعه 7ونص راحت عند لورا ونومتها مبكر ..

بعد ما نومتها راحت تكلم جيرانهم ونادتها قالت تعالي اسهري عندي اليوم

قالت اوكي جت عندها وقاموا يسولفون لين الساعه 11 بالليل راحت بنت جيرانهم راحت جوليا عند تشارلز لقته نايم

اما جيرمي طالع دقت عليه وقالت يلا تعال عشان بسكر الباب وبقفله قال اوكي جا بغضون 10 دقايق لأن ما كان بعيد

سكرت الباب وراحت اخذت شور ونامت قامت الصباح الساعه 9 بالصباح ولقت لورا قايمه من زمان سوت الفطور

وهي تسويه قام تشارلز وبعده جيرمي..

بعد ما افطروا قالت جوليا لتشارلز ابغى اكلمك بموضوع..


وش تبي تقول جوليا لتشارلز ؟


ام جوليا وش رح يصير لها؟

وين ابو جوليا؟


كل هذا تعرفونه في البارت الجاي

"ترا تعبت على القصه اتمنى كلمة شكر على الاقل"

وسأبقى أمل
20-11-2008, 08:38 AM
هلا

قصة روووعه حبيبتي

شكرا لك وانا رح اكون من متابعات القصة

دمتي بود

لحن الحياهـ

روحـ الامل
20-11-2008, 02:27 PM
لحن الحياهـ اسعدني مرورك العطر

بانتظار البقيه..

جــواهـــر♡
22-11-2008, 03:12 PM
القصه مررررررررره حلوة اتمنى انج اتخلصين القصه

روحـ الامل
22-11-2008, 03:25 PM
عاشقة البالون ان شاء الله بكره انزل البارت الجديد

s o r a - s o u l
22-11-2008, 03:49 PM
كول على طول ..

ستوري رووعـ//ـه .. :air_kiss:

sogoooooooooy
كاوااااااااااااي

تشارلز:ولد مره رايح فيها اخلاقه وكل شي فيه عمره 16..


ههه .. مرره عجبني .. مع ان أخلاقه رايحه فيها :beee:
بس أحسه مرح .. :love0080:


وش تبي تقول جوليا لتشارلز ؟


ام جوليا وش رح يصير لها؟

وين ابو جوليا؟


كل هذا تعرفونه في البارت الجاي



بسرعه حبيبتي .. :dribble:

بانتظاار الباارت الجااي ..:008:

Vanilla Sky
22-11-2008, 04:47 PM
قصـة حلـوهـ ^^
بس مـآ قلتـي شو نـوعهـآ (=

..

s o r a - s o u l
22-11-2008, 10:23 PM
يلا كووول

احناا بالانتظاار

:happy0065:

روحـ الامل
25-11-2008, 06:14 AM
القصه حزينه....

هذا نوعها مره ردودكم اسعدتني

مشكووورين

البارت انزله اذا رجعت من المدرسه لأن الحين بروح..

روحـ الامل
25-11-2008, 04:15 PM
اهلين رجعت من المدرسه وبكمل لكم

القصهـ..:

بعد الفطور


جولينا قامت تكلم تشارلز ان سلوكه مو كويس ولازم يتعدل ...

____________________________


ام جولينا جالسـه مع جيرمي يتلكموون ويسولفون ما طلع منها الظهر..

_____________________

ابو جولينا رجع من السفر محمل بالهدايا

_____________نرجع لجولينا وتشارلز

ردت فعل تشارلز العصبيه عصب عليها وقال لها اسلوبي ما فيه شي ومن ذا الكلام على ذا الهواش دخل جيرمي

وقام يهاوش تشارلز وقال له اختك الكبيره ما يصلح تسوي كذا...

لورا بذاك الوقت كانت تلعب مع بنت جيرانهم

بعد كذا طللع تشارلز معصب جولينا قامت تتكلم مع جيرمي وعن الزواج وقالت له ما ودك تتزوج قال لا وين واخليكم

لحالكم ومع ذا البزر تشارلز لا ما يصلح ...

جولينا:ماعليك منهم ابوي موجود وانا موجودهـ ما يصير وبعدين لو بتتزوج بتسكن عندنا..

جيرمي:خلاص افكر الزواج مو لعبه..

______________

بذا الوقت كان رامزي ابو جولينا عند جاكلين ام جولينا..

ويكلمها ...

______________


لورا وهي تلعب ومستانسه عند الجيران طلحت ورجلها عورتها مره وقامت تصيح..

راحوا فيها للمستشفى..

طلع ما فيها شي بس من اثر الطيحه

____________

تدرون وش تخصص جيرمي

تخصصه هندسهة معماريه..


وجولينا هندسة ديكور

كانت تدرس وما درت ولا عن اللي صار للورا ما حبوا يخوفونها بس قالوا لجيرمي

جيرمي وهو طالع لعند الجيران ياخذ لورا:جولينا تبين شي انا طالع..

جولينا:لا سلامتك بس وين؟

جيرمي:عندي مشوار صغير وجاي..

جولينا:خلاص اشوفك بعدين..

سلام

جولينا قامت تدرس من العصر لييييييين المغرب بعدين فكرت تسوي اكل لأن العائله ماتت جووع

راحت تسوي الاكل سوت رز ابيض ودجاج على الطريقه الصينيه..

الكل اكل ومن ضمنهم الاب..

حبت جولينا تكلم ابوها بعد الاكل عن تشارلز وسلوكه

جولينا: اقول ابوي ابي اكلمك شوي..

رامزي:خلاص روحي لغرفتي وانا جاي..

راحت لغرفته وابوها لحقها وكلمته عن سلوك تشارلز ووش سوا معها اليوم الصبح..

الابو ما سكت راح لتشارلز وهاوشه على انه ما احترم اخته وانها تتعب ومخليه دراستها عشانهم وهم ما يقدرون وعطاه مخاضره باختصار..

رامزي:لازم تعتذر من اختك..

تشارلز:ان شاء الله وسلوكي ان شاء الله بيتغير وصديقي راح اتركهـ ..

فرح الابو لأنه قال ان شاء الله وانه بغير سلوكه..
_______________________
البارت الجاي


وش رح يرد جيرمي على جولينا ووش بيكون رده؟



تشارلز اذا رجع وش بتكلم مع جولينا؟


تابعوا البارت الجاي عشان تعرفون كل هذا...


تحياتي

Vanilla Sky
25-11-2008, 06:11 PM
يـآآآآي بآرت يزننـ مرهـ ><

ننتـظر الأحدآث القآدمـة ^^

روحـ الامل
25-11-2008, 06:54 PM
فلورا يسلمووو على المرور العطر نورت الصفحه بردكـ

ان شاء الله انزل البارت بعد الردود..

بنوتة دوت كووم
26-11-2008, 02:31 PM
ثااااااااااااااانكيووووووو بجد القصه روووووووووعة

روحـ الامل
27-11-2008, 01:22 PM
يسلمو على المرور//

بانتظار البقيه~~

بنوتة دوت كووم
01-12-2008, 11:09 PM
ياااااااااااااالله

روحـ الامل
04-12-2008, 11:58 AM
يلا دقايق وانزلها وهذا اخر بارت

روحـ الامل
04-12-2008, 12:08 PM
الام بحمدالله تعافت

وجيرمي تزوج وجاب بنت وولد

وتشارلز تغير سلوكه للأحسن ..


عذي القصه باختصار لأن والله مشغوله مره ان شاء الله بالقصص الجايه يكون اسلوبي احسن ..

بانتظار الردود