المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ● Escape From Death ●


R o s e y
23-10-2008, 06:43 PM
, ×

● Escape From Death ●

Sacrifice , Passionate Love, Horror and Adventures Beyond The Reality


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

Hi Girls ^\\\^
كيفكوووم ان شاء الله تمااامز ^^
,,,

اليوم كتبت لكم قصه من تأليفي وكتاتبي وقعدت اكتبها فيها سنه (2007 - 2008)
و راح تكوت اول موضوع لي هنا ~
وحطيتها في اكثر من منتدى والحمدلله كان فيه تفااعل ملحوووظ ماشاء الله
ان شاء الله يكون التفاعل هنا بعد ^^
وساعدوني فيها صديقاتي بتشجيعهم و افكارهم [ بتول , يونا , فنكي , كازوها ] ... الله يعطيكم العافيه
و رسمات الشخصيات والمقدمه رسمتهم
صديقتي Yuna او Rerez المبدعه ماشاء الله عليها ^^...مررره ثانكيوو يوني (K)

جميع الحقوق محفوظه لـ روزي والرسمات لـ يونا
ALL COPY RIGHTSRESERVED TO Rosey & Yuna

×
معلومات عامه عن القصه

{ Escape from Death }

Author : Rosey
,

Type : comedy, horror, romance, drama, adventure , police , detective , Fantasy , mystrey
Season : OnGoing
The story: university students happened with theme a lot of adventure & events in their lives, including love, friendship and horror

الكاتبه : روزي
النوع : كوميدي , رعب , رومنسيه , دراما , مغامرات , خيال , غموض , تحقيق بوليسي .
الموسوم : جاري الكتابه.
القصه : عباره عن طلاب جامعيين ,, تحدث معهم الكثير من المغامرات و الاحداث
في حياتهم اليوميه ,, وتتظمن الحب و الصداقه و الرعب.

×

Characters Profile

Girls :)

Yuna | يونا

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/Yunie-Charcter.jpg

العمر : 18
الوزن : 49
الطول :162



التخصص:( هندسة صناعيه ) Industrial Engineeringشخصيه ذكيه ، عاقله .. تفضل ماده الرياضيات على عكس باقي الطلاب .. ما تحب أحد يوقف قدام مستقبلها و حياتها .. هاديه بس اذا عصبت عصبت .. و غالبا ما تكون على حق ..رسامه فنانه.. احيانا يطلبون منها زملائها ترسمهم و هي توافق و تبدع لهم






Rosey | روزي

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/RORO-charecter1.jpg

العمر:18
الوزن: 52
الطول :159
التخصص: ( تقنية معلومات ) information technology
شخصية عفويه صآدقه .. و هي بنت خجوله لأبعد حدْ و هالشي يحليها اكثر .. و متردده في أكثر المواقف .. . و هي اللي بقلبها على لسانها..و طيوبه تنسى بسرعه اي احد يغلط عليها .. و لا تشيل بقلبها ابدا .... و هي دائما تعجب بالأولاد الوسيمين و يشغلون تفكيرها حتى لو كانوا كسالا أو مشاغبين.


Bito| بيتو

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/Bito-charcter.jpg

العمر : 18
الوزن: 49
الطول :159
التخصص:(تصمييم جرافيكي) Graphic design
شخصية كتومه و غامضة .. غالبا ما يلجأ لها غيرها عشان تحل مشاكلهم و توقف معاهم .. تشارك صديقاتها بافراحهم و اتراحهم .. عندها دفتر خاص لـ خواطرها .. حكيمه لدرجه اتعبتها.. عقلها هو يقودها و ما تحاول تسمع لنداء قلبها


Boys :)

Cloud| كلاود

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/Cloud-charecter.jpg

العمر :21
الطول :180
الوزن :75
التخصص:(.نظم المعلومات الاداريه) Management Information System
شخصيه قياديه.. ثقيل و رزه .. هادئ اغلب الاحيان .. و دايما الناس يلقبونه بانه يملك جسد بلا قلب.. لانه ما يعطي نفسه الفرصه يحس باي احد .. بس ما فيه شي يظل على حاله .. شخصية غامضه مع ان له صداقات كثيره بس محد قدر يعرفه عن قرب.


Squall| سكوال

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/Squal-charecter.jpg

العمر :21
الطول :180
الوزن :74
التخصص:(.نظم المعلومات الاداريه) Management Information System
شخصية غريبة أحيانا تكون بمنتهى الجرأة و العكس .. يحب و يكرهـ بصعوبة لكن اذا حب آو كرهـ آفرط ! ، يهتم بمصلحة غيرهـ آكثر من
نفسه ، في حياته اليومية تلقاهـ شخص عادي و لكن الحقيقة انسان مهتم موثوق فيه بالمواقف الصعبة


Tidus| تيدوس

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/Tidus-charecter.jpg

العمر :21
الطول :178
الوزن:74
التخصص: ( هندسة جيلوجيا ) Engineering Geology
لون البشره : اسمر شخصيه مرحه، يعترف بالحب ، و يظهر مشاعره و ما يكتمها .. و كان يمشي مع كل بنت يدور اللي تناسبه و تكون هي اللي يتخيلها .. من النوع الطيب البشوش ولا يهتم في الدراسه.. بس بوقت الجد يكون ولد شجاع رزين .. يقدّر كل موقف يسوي.

×
و ان شاء الله القى تفاعل و ردود ترفع الراس :love0080:

البارت في الرد القادم ان شاء الله ^^


, ×

R o s e y
23-10-2008, 07:00 PM
,

[ PART 1 ]

The first day at the university


تبـدأ قصتـنا فـي أخر يوم من الاجـــازه الصيفية
كــانوا البنــات رايحــين لباسكـــن روبـــنز
يونــا: آآآآآه بروح اطلب هذاك الاسكريم اللي يسمونه البرج ...
روزي : وانا بطلب شوكلات تشلير
بيتو : وانا بأكل اللي بــاكله...
يونا : ><"...ايش فيك بيتو ؟؟ ماكأنك متحمسه...!
بيتو : مافيني شي بس شايله هم حق الجامعه بكــره...!
روزي : لاتخافين ماراح يصير الا الخــير ان شاء الله
بيتو : ان شاء الله
و وصلــوا لباسكـــن روبــنز وخذولـــهم من الايس كريم اللي يبونه وطلعوا وقعدوا على البحر يسولفون
روزي : ماني مصدقه اني راح افترق عن ماما هئ هئ
بيتو : اقول دلوعة ماما ,,, مو معقوله تعتمدين عليها دائما اكيد يوم من الايام راح تفترقين عنها وتعتمدين على نفسك...!
روزي : بسم الله الرحمن الرحيم ,,, ايش فيك قلبتي علي...؟
يونا : خخخخخخخخخخخخخخ شكل تأثير الجامعه بدأ من الحين هههههههههه
بيتو : اقول اسكتي يوني
ودفتها من كتفها
يونا : ههههههههههههههههههههه
روزي : والله راح اشتاق لهذا المكان ,,, كله ذكرايات...
بيتو : ايه والله,,,
يونا : هذا اول مكان تعرفنا فيه على بعض تذكرون؟
روزي: هههههههههههههه ايه ,,, والله اياام ومستحيل انساها...
بيتو : آآآآخ يا زمن ...!
يونا و روزي : @_@ <<< خخخخخخخخخخخخخخخخ ايش تقول هذي خخخخ
وجاء المغرب وكل وحده رجعت لبيتها تجهز شنطتها و اغراضها و حوستها ,,, طبعاً معروفين البنات لازم ولا اكثر من 5 شنط علشان اغراضهم خخخخخ شنطه لـ الملابس و وشنطه لـ الجزم وشنطه لـ للكسسوارات وشنطه لـ للملابس الداخليه وشنطه لـ الامشاط و الاستشورا و البكلات خخخخخخخخخخخخخخخخ
في بيت روزي
ام روزي : هاه حبيبتي خلصتي اغراضك..؟
روزي : ايه خلصتها الحمدلله...!,,, ماما راح اشتاقلك والله هئ هئ ...!
ام روزي : ياقلبي انتي (وراحت ضمتها ...)
يالا روحي نامي وارتاحي ^^
روزي: اوكيشن ,,, وتصبحين على خير ...!
ام روزي: وانتي من اهله حبيبت
وانسدحت على السرير وقاعده تفكر
روزي في نفسها : ايش راح ينتظرنا بكرا من مفاجأت (ونامت..)
في بيت بيتو
طبعا اخوها الصغير غاثها هي تبغى تنام بس هو مو مخليها الله يهديه خخخخ
بيتو : انت ليش ماتنام ... هاه هاه تراك غثيتني ...!
بول: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااع (يبكي )
بيتو : خلاص خلاص حبيبي ناااام
وراحت نومته ... ونام بهدوء
بيتو : اخيرا مابغى خخخخ,,,بس والله راح اشتاقله
وباسته من راسه ... و راحت لسريرها تكتب بدفترها خ ـاطرهـ فراقـ .. و الخوف من المستقبل القريب
عند يونا ,,, قاعده ترسم
يونا : اخر يوم مع اهلي في هذا البيت
وخلت الرسم وراحت قعدت معاهم تسولف
يونا : بابا ابغى لاب توب جديد
ابو يونا : ولاب توبك القديم ايش صارله ؟؟
يونا : بابا خلاص صار قديم ... فشله اروح بالقديم للجامعه ...!
ابو يونا : ><" اوكي راح ارسلك الجديد في البريد لما اشتريه ان شاء الله,..!
يونا : شكررررا بااابااا والله احبك ,,, وباسته من راسه هو وامها وراحت نامت...!
ام يونا : مدلعها مررره
ابو يونا : خليها تدلع حلالها هههه
ام يونا : هههه الله يوفقها يارب
وجاء اليوم الثاني و ودعوا اهلهم وراحوا بسيارت يونا خخخخخ
ووصلوا الجامعه ,,, وطبعا كانت الجامعه كبيــــــــــــــــــــــــــــــره
يونا : الله يعين "><...!
روزي : بطني قام يعورني "><
بيتو : وتقولن ليش خايفه هاه..؟
يونا : والله تونا نحس فيك ...!
بيتو : طيب يالا ندخل...!
عاد كان في شلة شباب مجتمعين وكله ضحك بصوت عالي يعني مسوين ضجه وصجه خخخخخخ والبنات قاعدين يصارخون مستخفين عليهم خخخخخخ
سكوال: لاداعي لاداعي ادري ان مافيه اوسم مني <<< ياربي يالواثق "><
تيدوس : سكوال...اللي يمدح نفسه يبغاله رفسه <<< خخخخخخخ
سكوال : نعـــــم؟؟
تيدوس : سمعتني ...!
سكوال : والله...هاه...طيب ايش رايك تسمع هذي ...!
وقام عطاه بوكس فيه وجهه
البنات والشباب : اوووووووووووووووووووووووووووووووه
روزي : يالهوي ,,,
بيتو : اوتـــش,,,الضربه تعور
تيدوس : انت قدها تمد يدك علي...؟؟
سكوال : ايه قدها وقدودها بعد ...!
تيدوس : REALLY ....!
وقام ضربه بوكس في وجه
البنات والشباب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وقاموا يتضاربون
الشباب : هوشه...هوشه ...هو..هو
بيتو : الله لايبلانا بس "><
يونا : ايه والله,,, يالا نروح ندور مكان التسجيل ,,,
وراحوا مشوا ,,
يونا : روزي يالا...
روزي كانت متحمسه مع الهوشه <<< مو لله علشان شكلهم كيوووت خخخخخخخخخخخخ
روزي : لحظه لحظه شوي ...!
بيتو و يونا : ">< ...!
الا شوي يجي صوت مايدرون من وين خخخخ
؟؟؟؟ : خلاص انت وياه...!
ويمسك تيدوس و سكوال من شعرهم وي وخرهم عن بعض خخ
تيدوس : أي أي ...!
سكوال : وجع ان شاء الله كلاود
كلاود : بطلوا لعب البزران حقكم فاهمين...!
تيدوس : وانت مالك شغل ...!
كلاود : والله؟؟؟
ويطالع لتيدوس بنظرات حاده
تيدوس : اوكي خلاص خلاص <<< محد يقدر على كلاود خخخ
كلاود : يالا اعتذروا من بعض...!
سكوال: هااااااااااااااااااااااااااع ,,,, لو ايش اعتذر هو اللي بادي...!
كلاود : نعـــــــــــم..؟!
سكوال وتيدوس : اســـف
كلاود : يالا نروح نتغدى ...!
تيدوس : ايه والله واحد بعد مايتضارب تجيه حالة جوع مو طبيبعه خخخخخ
سكوال : ايه والله وانت الصادق <<< سبحان الله مغير الاحوال توهم كانوا يتهاوشون ">< خخخ
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآه كلهم يهبلووون ,,, بس الاشقر عذااااااااب
يونا : استغفر الله ,,, يالا يابنت
وسحبتها معاها ,,, وراحوا سجلوا والحمدلله طلعوا في نفس السكن و في نفس الغرفه
يونا : غرفه رقم 116 ... ايوه هذي هي ...!
ودخلوا وكانت الغرفه حلوه وبنوتيه...بس كان يبغالها شوي ديكور خخخخ وفي الغرفه في 3 غرف صغيره يعني فيها سرير و ادراج خخخ يعني جناح زي الفندق خخخ
يونا : اممممم انا باخذ هذي الغرفه ,,,
روزي : اجل انا اللي بالوسط ,,,
بيتو : اوكي اجل ,,, راح اشوفكم بعد ماارتب اغارضي ,,,
روزي و يونا : اوكيشن ,,
ورتبوا اغراضهم وحوستهم وجاء الليل ,,,
وقعدوا في الصاله مع بعض يضحكون ويسولفون
روزي : والله الهوشه حقتاليوم كانت فله خخ
يونا : انتي للحين قاعده تفكرين فيها ...؟!
بيتو : ايه ,,, اصلا مااظن راح تنساها ...! خخخخخخخخخخخخ
روزي : ايش اسوي والله ,,, كانت اشكالهم عذاااااب ههههههه
يونا : هههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا روزي خخخ
روزي و بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههه
مكبر الصوت : سوف تغلق الابواب و المصابيح والرجاء عدم الخروج بعد الساعه التاسعه ليلاً,,,
بيتو : اوكي انا بروح انام يالا تصبحون على خير ...
يونا و روزي : وانتي من اهله...
يونا : يالا انا بروح انام
روزي : وانا بعد ,,,
وراحوا ناموا
بعد اسبوع من يوم التسجيل
كان يونا عندها Day off وبيتو و روزي كانت عندهم محاظرات
كان الطلاب مجتمعين على يوني يشوفونها وهي ترسم صديقاتها
واحد من الطلاب : وااو ماشاء الله عليك تعرفين ترسمين
يونا : ثانكيووووو ^^
وبنفس الوقت تيدوس كان لحاله كل اصدقائه عندهم محاظرات
تيدوس : اوووووووف ملل,,,
وشاف يونا والطلاب مجتعمين عليها وجاء من ورا الشجره
تيدوس : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي (يصارخ)
يونا رمت الكراسه والاقلام
يونا : بسم الله الرحمن الرحيم...
تيدوس : يؤ يؤ اسف خوفتك؟؟ <<< "><
يونا : ايش رايك يعني؟؟
تيدوس ااسف والله...
يونا : لا عاادي ^^
واخذ كراستها و عطاها اياها ,,,
تيدوس: واااااااااااو ماشاء الله انتي رسمتي هذي؟؟
يونا : ايه ,, ايش رايك..؟؟
تيدوس :رهيييييييييبه ماشاء الله
يونا بخجل: ثانكيوووو
تيدوس : تقدرين ترسميني ؟
يونا : امممم اوكيشن احاول ^^
وقامت ترسمه
يونا : خلصت ...!
تيدوس : والله ...؟! اشوف وريني
وورته وكانت الرسمه خيااااال وتجننننن
تيدوس : ماشاء الله علييييييك,,, توني ادري اني حلو كذا هههههههههههههههههه
يونا : ههههههههههههههههههه
تيدوس : ثانكس ^^
يونا : العفـــو
تيدوس : امووووووواااااااه <<< باسها من خدها خخخخخ
طبعا يونا صار وجهها اللوان احمر واخضر واصفر واهم شي الاحمر خخخخخخ
وراح تيدوس
طلعت روزي من محاظرتها وشافت يونا
روزي : هااااااااااااااااي يووني
يونا ماترد .....
روزي : يونا ...؟
يونا : .......
روزي قربت من وجه يونا : يووووووووووووووناااااااااااااااااااااااااااااااااا (تصارخ)
يونا : هـــاه ... هـــاه <<< توها تستوعب خخخ
روزي :صباح الخير ,,, ايش فيك..؟
يونا : هاه ,,, لا لا مافيني شي ,,,
روزي : طيب ليش وجهك احمر ....؟!
يونا : م...من...قال؟
روزي : ألا ,,, يوونيييي اعترفي ايش صار..؟!
يونا : يوووه روووززي ماصار شي خلااااص ...!
وخذت كراستها و اقلامها وراحت
روزي : ><" ايش قلت الحين ,,, شكلها زعلت ...!
روزي : يونا يونا اسفه والله..!
يونا : ليش تتأسفين ماسويتي شي
روزي : طيب ليش عصبتي..؟
يونا : ماعصبت من قال ..؟!
روزي : ><""" طيب يالا نستنى بيتو و نروح نتغدى
يونا : اوكيشن
وقعدوا يسولفون اللين لما خلصة بيتو
بيتو : هاي بنات
روزي و يونا: هاايااات
روزي: اخيرا خلصتي هههه
بيتو : ايش اسوي والله الدكتور تأخر ماادري وين كان ><"
يونا : الله يعين
روزي : يووووووووو بناااااااااااااااااات نسيت شنطتي بالكافتيريا ><
( و قامت ركض تجيبها )
بيتو تصارخ : رووووورووووووو وييين .. نجي معاااااااااك ؟؟؟؟
روزي من بعيد : لاااا خلاص روحوووا و انا لاااحقتكم بسرررعه
يونا و هي تناظر روزي من بعيد : مسرع ما اختفت
روزي كانت تررركض بسرعه و هي ما تشوف طريقها لانها كانت خايفه يفوت عليها الفيلم قبل ما تجي للسكن
و بالغلط ما انتبهت لمجموعه من الاولاد اللي من النوع اللامبالي المشاغب المخرب ..
واحد منهم مد رجله تحتها .. و كانت بتطيح فصرخت و غمضت عيونها بكل قوتها .. الا ان فيه شخص مسكها من ورا
انصدمت روزي الا ان اللي كان قدامها واحد من الاولاد الوسيمين اللي اعجبت فيهم .. و كان هو اكثرهم اللي نال اعجابها كان كلاود .
التفت كلاود بسرعه و كانت عيونه تتطاير شرر !! و على طول طالع اللي طيحها .. الولد هذاك بدا يتراجع بس كلاود ما عطاه فرصه رفع رجله اليمين و شاته في بطنه
الولد طاح و بدا يتمايل من الالم .. اما باقي شلته المخربه هربوا و تركوه >>> هذي الصداقه و لا بلااااش
قام كلاود و مسح فمه بكمه و را ح
و روزي كانت بعاااالم ثاااااني و بنفسها : مووو معقووول اللي صاااار .. تجمعنا صدفه و احلى صدفه .. كلاود مسكني علشان ما اطيح .. كلاود دافع عني .. كلاود ضرب الولد .. عشاني .. عشاني اناااا ..
ظلت روزي لحالها تناظر المكان اللي كان فيه كلاود ما كانت بتصحى من هالخيال الا يوم صقعت فيها وحده
البنت : يؤ سووووووووووري
روزي : ها ها لا عادي
رجعت روزي و معها شنطتها للسكن .. و بيتو و يوني كانوا طالبين بيتزا و بدوا ياكلون لان روزي تأخر ت
يونا و هي تاكل سوبريم : يمييي .. بيتو اخاف روزي تذبحنا اكلنا قبلها و لااااا بيتزا كمااان هههههههه
بيتو : هههههههههههههه من جد ما اضمن اكون سالمه لبكره
بيتو و يونا : هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت روزي عليهم و على طول توجهت لغرفتها
يونا : و عليكم السلام
روزي : السلام عليك
كملت طريقها
بيتو و هي تاكل : رووووروووو ترانا ناكل بيتزا لحقي قبل ما يخلص ؛ )
روزي التفت و هي سرحاااانه ابتسمت ابتسامه غريبه و دخلت لغرفتها
بيتو و يوني طالعوا بعض مذهولين و مو مستوعبين اللي صاااار
روزي بغرفتها) كااانت بعالم ثاني... تحلم بفارس احلامها الورديه.. كلاود .. رغم انها كانت صاحيه .. كانت ما تشوف بعد ذاك الموقف الا هو و هي بس .. تعيد عالموقف مليون مره .. تتخيل نظراته كانت حاده مع الكل الا انها حبتها ..
بالصاله كانوا بيتو و يوني جالسين
بيتو : يونا انا قلقانه على روزي .. مو على طبيعتها البنت من يوم ما رجعت
يونا : اوك لحظة خليني اناديها
دقت يونا باب غرفة روزي .. بس ما انتبهت روزي لانها كانت سرحانه .. فتحت الباب و دخلت الا تشوف الغرفه ظلاااام و فيه اضاءه صفرااا رومنسيييييه مع موسيقى هاااديه .
يونا استغربت مو معقول هذي رورو دايما تحب الاضواء الصاخبه و اغاني الروك .. سبحان من يغير و لا يتغير .. !!
يونا : رورو .. ؟
روزي سرحاااااااااااااااااااااااااااانه
يونا : روووووروووووووووووو ( تصارخ ) خخخخخخخخخ
روزي على طول جلست و بفجعه : بسم الله يوني فجعتيني ><
يونا : هااااااهاااااي خليني اردها لك ؛) ..
روزي تضربها بالوساده ههههههههههههههههههه
قامت يونا و ترجع لها الوساده بس باقوى هههههههههههه
و بدوا صراخ و ضحك و صوت ضرب الوساده باين هههههههه
بيتو بالصاله : بسم الله شسالفه .. !!
قامت لغرفة روزي و فتحت الباب .. الى تجيها على وجهها وساده خخخخخخخخ
بيتو قامت تضرب معهم و تتحمس .
و انواااع الضحك .. بس بعد لحظات بدووا يتعبون و جلسوا عالارض ياخذون نفس ..
بعد لحظة سكون ..
بيتو : روزي ممكن اسأل سؤال ؟
روزي حست انه اللي ببالها و بارتباك واضح : ها ايه اسألي
بيتو : شفيك .. مو على بعضك اليوم .. فيك شي و لا متضايقه ؟
خبرينا صدقيني ما راح نقصر معاك
روزي : هااا مين قال اني فيني شي ؟
يونا : انا بعد لاحظت .. روزي كوني صريحه معانا
روزي : بصراحه .... ( و حكت لهم القصه )
روزي : بنات انا بصراحه مره معجبه فيه حتى من قبل .. اتوقع انه لاحظ اني معجبه فيه و قرر يتقرب مني .. و يمك ( بخجل ) يمكن يكون حبني ..
بيتو : روزي بس هذا مو دليل انه يحبك .. يمكن هو يحب يساعد اللي يجتاج و صارت صدفه معاك !
يونا : ممكن كلام بيتو و ممكن يكون لا ..
روزي كانت تفكر بكلامهم
روزي:بس والله احسه دخل بقلبي من اول ماشفته ... احسه غير ن كل الاولاد بيتو و يونا والله...
يونا : الحب من اول نظره هاه...! ( وقامت تحرك حواجبها ) خخخخخ
بيتو : مااصدق باالحب من اول نظره ...
يونا : ليش طيب..؟!
بيتو : الحب مو من اول نظرهـ .... الحب دايمـ مع العِشْرهـ . لان الاول يكون ميول و اعجاب بس .. اما الثاني فهو الحب اللي يجي منه صداقه و حب دائم و احترامـ امممممـ .. ما اعرف كيف اوصف لك الحب .. بس الحب شي كبير .. مو من اول نظرهـ ممكن يكون .. اعتقد هالكلام مسلسلات و افلام و اغاني بس .. مو شي حقيقي ...!
يونا : بيتو ياشينك يوم تقومين تتفلسفين خخخخخخخخخخخ
بيتو : والله محد طلب رايك
يونا : خخخخخ اسفه لايكون زعلتي؟
بيتو : لا لا ابد ... .يالا نقوم نكمل الفلم و الاكل..!
يونا : اييييه صح يالا نروح ناكل قبل لايبرد
روزي: اوكيشن يالا ...
وقعدوا ياكلون ويشوفون الفلم ,,, وبعد ماخلص كل وحده راحت غرفتها ونامت
اليوم الثاني
كل وحده راحت عند محاظرتها
و في الطريق روزي شافت كلاود كان حاط ظهره على الجدار ويقرا كتاب
روزي: أ..أ..أممم كـ..كـ..كلاود ...؟!
طالعلها كلاود بس بعيونه
روزي انحرجت شوي وخدها صار احمر
روزي : امـ.. شكرا علشان امس ...!
كلاود: yeah whatever
وراح يمشي
روزي الدموع تجمعت بعيونها
وراحت تمشي وراسها على تحت وشعرها على وجهها
ودخلت المحاظره وقعدت
عند بيتو قاعده مركزه في المحاظره ... !
واحد من الاولاد المشاغبين قاعد وراها
و كان يقرب لاذنها و يغني
: For now I'll play the game
And I'm waiting for your move
But I've got to sa
That I never lose.
بيتو تنحت و بنفسها ( خيييييير ان شاء الله شيبي هذا لا يحسبني من البنات التافهات اللي يجون مع أي كلمه ,,, بطنشه )
التفتت بيتو للجهه الثانيه بسرعه و طار شعرها >>> يا عيني هههههههه
وهو قاعد يضحك ما استحملت و خزته خزه محترمه ولفت
الولد : اوووووووووه ,,, قال خوفتني
وقام يقرب لها و يلحن : بيتو بيتو بتابيتوووو افتحي البلوتيثو >>> لا يفوتكم السجع ههههههههههههههههههههههه
الولد بعناد : طييييييييب يرمي عليها رسايل واوراق بس بيتو مطنشته ...
بيتو في نفسها ( يوووه زووودهااااا)
وقامت لفت عليه وجع ان شاء الله ياخذ قلبك قول امين <<< معصبه خخخخ
الولد سكت ماقال شي خخخخخ خاف مسكين
الدكتور : بيتو ... ايش فيك..؟!
بيتو :هذا الولد زهقني قاعد يرمي علي اوراق و يغني ماخلاني اركز بالدرس
الولد : كذابه والله ماسويت شي ...!
الدكتور طالع لبيتو ...
بيتو : والله العظيم هو اللي يكذب
قامت بنت اسمه فيكتوريا
فيكتوريا : ايه انا اشهد معاها كان يرمي عليها اوراق
الولد : كذابين
الدكتور: والله مااظن ثنتين يكذبون من دون سبب
الولد سكت ماقال شي
الدكتور : يالا على الاداره
وقام الولد ويطالع لبيتو بحقد وراح
“كانت بهاللحظة تطالع الموقف بسكوووت من بدايته"
الدكتور قام يكمل شرح
وخلصت المحاظره وطلعوا
بيتو : فيكتوريا ... فيكتوريا ...!
فيكتوريا : هلا بيتو ...^^
بيتو : هلا فيك ... مشكووره لأنك وقفتي معاي ^^
فيكتوريا : ولو ... ماسويت شي ... هو كان غلطان
بيتو : ايه قهرني والله
فيكتوريا : عطيه على قد عقله هههههههههههه
بيتو : ايه والله خخخخخخخخخخخخخخخخ
فيكتوريا : اوكي لازم اروح ,,,
بيتو : اوكي اشوفك على خير ان شاء الله
فيكتوريا : ان شاء الله باايووو
بيتو : يالا لازم اقبل يوني و روزي تأخرت
وراحت تركض عند المكان المعتاد اللي يقعدون عنده
بيتو : هاي يوني و روزي
روزي هاي قلبوووو
يونا : ايش فيك تأخرتي
بيتو : صارتلي سالفه االله لايوريكم ههههههه
وقالتلهم السالفه بالتفصيل من الالف الى الياء
يونا : شين وقوي عين خير ان شاء الله
روزي : ايه والله صدق مايستحي وين عايشين احنا
بيتو : الله يزوده بنعمة العقل
روزي ويونا : ههههههههههههههههههههههههههههه
- تتكلمون عني هاه
طالعوا البنات ولقوه الولد اللي ازعج بيتو ...
بيتو بثقه : ايه
الولد باستهتار : لا بعد و واثقه !!
بيتو : ايه واثقه فيها شي ؟؟
الولد : ايه فيها شي
روزي بسرعه و كلامها ورا بعض : خير ان شاء الله شتبي ظف فيسك بعد ما بقى الا اشكالك يجون يتكلمون عساك للموت قل آمين>>>> مسويه قويه
(اتجمعوا طلاب و طالبات كثار من صراخ روزي ههههههههههه)
الولد بنفسه ( بسم الله الرحمن الرحيم مليون كلمه قالتهم بثانيه هههههههه ) قام و رز كتوفه بتفرعن : اسمعي انتي خليك ساكته بنفسك لا اجي اسكتك غصبا عنك سااامعه و انا اكلم صاحبتك مو انتي خلي اللقافه عنك
روزي بدت عيونها تلمع من الدموع >>>> هذي اللي تو مسويه قويه
الولد انتبه لدموعها و باستهتار : هههههههههههههههههههههههههه خلاص ماما مره ثانيه لا ترفعين صوتك على اللي اكبر منك و الا ما فيه حلاوه بابا اوكي ؟؟؟
يونا كانت ساكته و تناظر الموقف و تتنتظر الوقت المناسب لتدخلها
بيتو : لو سمحت صاحباتي مالهم دخل بمشكلتي انا وياك اوكي !!!
الولد : و الله هي اللي تدخلت و تتحمل .. ( يضرب راسه كانه تذكر شي ) يووووه عسى ما تكونين انتي زي صاحبتك دموعك عالباب !!!
يونا حست المشكله بتكبر قامت تمسك كتف بيتو و تسحبها : يالله بيتو يالله ماله داعي مشاكل
بيتو بهمس : خليني يوني خليني افهمه مين انااا !!
الولد سمع : نعم مين انتي ما شاء الله لا تكونين الموناليزا و انا مدري
[كان فيه تجمع كبير و من ظمنهم سكوال اللي كان متابع الموقف من المحاظره و كانت عيونه مشدوده لجهه وحده, لجهة بيتو]
بيتو : اسمعني جون
جون باستهبال : جوني لو سمحتي
بيتو ما عطته فيس : لما تبغى تغازل .. غازل ناس سهله .. ناس تافهه عقولها فاضيه .. انا بنت مو تعطي قلبها لاي احد بسهوله .. ما اعطيه الا لشخص كفؤ .. و انت اذا كنت ناوي تلعب فانصحك نصيحه من اخت لاخوها .. و من صديقه لصديق طاح بمحنه تبغى تنقذه .. ان هالشي مضيعه للوقت و اذا كنت ناوي تثبت وجودك .. فهالشي بالعكس .. صحيح بتكون مشهور لكن بشي مو كويس !! .. ترضى انه لما يكون احد يكون مشغول باشياء تافهه و يغازل و خرابيط يقولون يذكرنا بجون !! اذا انت ترضى على نفسك انا ما ارضى !!!! .. انت ازعجتني صح و ازعجت كل الطلاب و الدكتور كمان .. لكنها زله و تتعدل ان شاء الله .. و مافيه احد كامل .. بس الواحد يعدل من اخطاءه و مو عيب بالعكس شرف
الولد كان مذهول بدرجه .. انلجم لسانه كانه انكب عليه مويه باااااااارده ..
و الكل كان مذهول من ردة فعل بيتو ..
جون سكت فتره ,,,,
و بدون سابق انذار مسك يد بيتو و باسها من خدها : آسف بيتو و ربي ما اعرف كيف اشكرك ..
سكوال تشنج من مجرد ما شاف جون يبوس بيتو .. التفت و انسحب من بين الجموع ..
بيتو و هي محرجه و تمسك يدها و تطالع في الارض : لا لا عادي كلنا نخطي
كل الحشد اللي متجمعين يصفرووووووون و يصفقون محد متوقع هالنهايه
سكوال يسمع التصفير و التصفيق و كان متضايق مرررره ما يعرف ليه .. حتى ليه انسحب من بينهم !! هل ممكن ان حـ .. ؟؟؟؟؟؟
كلاود كان يطالع لسكوال وقام لحقه
كلاود : هيـ سكوال,,,!
سكوال: نعم...؟!
كلاود : ايش فيك...؟!
سكوال : مافيني شي ,,, انت اللي ايش فيك,,,؟!
كلاود : لأ ,,, nothing
وقام يطالعه بنص عين خخخخ لأن كلاود يعرف اصدقائه عدل يعرف اذا واحد فيه شي ولا تعبان او فرحان خخخخخخخخخخ
سكوال ارتبك حس ان كلاود شك فيه
سكوال: انا بروح الغرفه حقتي بروح اذاكر يالا باي
كلاود : الله معك ...
وراح سكوال
كلاود : مخبي شي هالولد ...
تيدوس : أي ولد ؟؟ <<< ياشين اللقافه خخخخ
كلاود طالع لتيدوس وراح
تيدوس: عليك حركات ترفع الضغط كلاود...
كلاود : .............................
تيدوس: اوووف منك
وقام لحقه
عند البنات
يونا : واااااااااااااااااااو ماااشاااااء الله عليك بيتوو خليتيه يسكت خخخ
روزي : ايه والله من قدك بيتو حركاااااااااات انتي خخخخخ
بيتو " هههههههههههههههه ثانيكوو بناات ,,, بس كل واحد لازم نوقفه عند حده يعني لو ماوقفته كان الحين اذى غيري ...!
يونا : صح كلامك قلبووو ^^
بيتوو : ^^
وخلص اليوم على خير وكل واحد رجع غرفته
THE NEXT DAY
وكان يوم خميس والبنات ماعندهم اختبارات ولاشي
يونا : صباح الخير بنات...
روزي : هلا والله ,,, صباح النور ^^
يونا : ماقامت بيتو..؟؟
روزي : الا بس قاعده تاخذ شاور,,
يونا : اهااا ,,, اوكي اجل انا بروح اغير ملابسي علشان نروح نفطر ,,,
روزي : اوكيشن ,,
بيتو : هاي ,,,
روزي :هايات ^^
بيتو : يوني ماقامت ,,؟؟
روزي : الا ,, هههههههههه بس راحت تغير ملابسها ..
بيتو : اهااا ,,, ليش تضحكين ؟
روزي : ههههه لا بس يونا سألتني نفس السؤال عنك ههههههههه
بيتو : ههههههههههههههههههه
وجت يونا وطلعوا للكافيتريا
وفي الطريق للكافيتريا
بيتو : يوووه نسيت فلووسي ,,, بروح اركض اجيبها بسرعه
يونا : اوكي راح تلقينا في الكافيتيريا ...
بيتو : اوكي ,,, يالا باايوو
وراحت ركض وفي الطريق للسكن كانت لحاله وفاضي الممر
الا شوي تسمع صراخ بنت قووي مررره
بيتو: ياساتر يارب ,,, ايش اللي صار ...!
وراحت اتجهت للصوت ولقته حمام البنات
جت فتحت الباب شوي شوي
بيتو من الصدمه راحت حتى هي صاارخت
بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه (صراخ)

,

ان شاء الله يعجبكم اول بارت من قصتي ^^

,

s o r a - s o u l
23-10-2008, 09:55 PM
رووعه رووعه رووعه


الشخصياات و الرسوومات مرره كاوااي

مرره روعه

,,

لي رجعه بعد التعليقات

s o r a - s o u l
24-10-2008, 11:33 AM
أولا أبدأ
التعليق

بالشخصياات

Yuna | يونا


عجبــــــتني ,, بس مو من الشخصـــيات الي
أفضلها

بس اذا عصبت عصبت

خخخ ,, me tooooo


Rosey | روزي

مررره عجبــــتني ,, أحســها تشبهني ,,
أكثر وحده حبيــتها ,
=)


Bito| بيتو

يعني هذي حكيـــمتهمـ هه
طيووبه مرره و هالشي الي يحليها


boys
Cloud| كلاود
شوو هااد ,, مرره كاواي شكله

عجيــــــــب


Squall| سكوال

يعني ما عجبـــــــني كثيــر


Tidus| تيدوس

شخصيييه عجبتني ,,

أمووت عالشخصياات المرحهــ

مرره كيووت ,,




ننتقل للباآآرت ,,


مافيني شي بس شايله هم حق الجامعه بكــره...!


مـwـكينه مهمومه
خخ


روزي : ايه خلصتها الحمدلله...!,,, ماما راح اشتاقلك والله هئ هئ ...!

حااسه فييكي ,, خخ

تيدوس : امووووووواااااااه <<< باسها من خدها خخخخخ


ياااي عليــك تيدوس ,,


و كان يقرب لاذنها و يغني
: For now I'll play the game
And I'm waiting for your move
But I've got to sa
That I never lose.


يا ولد انت حددك فاضي انتبه للشرح



روزي : امـ.. شكرا علشان امس ...!
كلاود: yeah whatever
وراح يمشي


ليي انت جذي يا كلاأأود

على الأقل قول لها welcome

=|


وراحت ركض وفي الطريق للسكن كانت لحاله وفاضي الممر
الا شوي تسمع صراخ بنت قووي مررره
بيتو: ياساتر يارب ,,, ايش اللي صار ...!
وراحت اتجهت للصوت ولقته حمام البنات
جت فتحت الباب شوي شوي
بيتو من الصدمه راحت حتى هي صاارخت
بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآه (صراخ)


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه <~ تحمســت صارخت معاآآهم

بس ايش صاار
؟؟؟

ان شاء الله يعجبكم اول بارت من قصتي ^^


أكييد
أكييد
أكييد

راح يعجبني حبوو

بانتظاار الباارت الجااي

متابعتك



[smilek

Vanilla Eyes
24-10-2008, 11:47 AM
Annyoung Hasayoo ~
http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/gfhf.gif
روزي ~

شحـآلج ?! آنشـآءآللــه تمـآم ،
نيـو ستوري فـي آلآنميشينز http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/fhghfd.gif
آممم ، آلقصــه وآيــد روعــآ .. فكرتهـآ نـآيسو :)



Bito ~
http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/sadaeg.gif


آحلى شخصيـه .. عجبتنـي من كلـ نوآحيهــآ :) ..

بس آلقصـه لو كـآنت ع ـربيـه فصحـيـه لو كـآنت آجمل "^^
بس يـلـآ
Keep it Rosey !

http://www.xstarbucksx.com/vb/images/icons/tbdrb.gif

R o s e y
24-10-2008, 12:06 PM
×

هلا والله smilek

ياااااااااااااااااي فدييييييتك يا بعدهم انتيييييييي :air_kiss:
مره مره ثانكيووووو على ردك المنوور
مرره فرحتينييييييي
والحمدلله القصه عجبتك ^^
منوره قصتي حبيبتيييييي

,,,

я u k ά ~

هاااا سويتيييي ^^
مره ثانكيووووو على ردك يالغاااليه
انا عن اللغه الفصحه ,,, انا مااحب اكتب باللغه العربيه الفصه ^^
علشان مااخرف فيها @.@ ههههههههههه
والعاميه اسهل و تكون كوميديه اكثر ^^
وعلشان القصه تكون سبشيل ^.*
واريجااتوووو حووبي على مرورك
ماننحرم منك يا رب ^^

×

Vanilla Eyes
25-10-2008, 09:11 AM
خخ صدقك والله ..
الكوميدي له العاميه .. بس الي مافيه الكوميدي يكون فصحى احلى ،
لأنك تقدري تعبري به أكثر وأكثر .. :)

سكيوووو ، ننتظر البارت الجديد !

من الباارت الاول ع الباسكن روبنز !
لا واللللله خخخخ :)

R o s e y
26-10-2008, 11:17 AM
[ P A R T 2 ]


Alone in the Dark

نرجع شوي ورا في الزمن قبل الصرخه ,,,,
في حمام البنات ,,,
كانت فيه شلة بنات عند المرايه قاعدين يتزينون ويتكشخون <<< عادات بنات مستحيل الاستغناء عنها خخخخخخ
ليلي : يووه شعري موعاجبني ><"
جوليا : اوكي اشوف اسويه لك ,,,
وراحت سوته لها ,,
كايت : اوكي احنا بنروح الغرفه راح نستناك هناك ,,,
ليلي : اوكي
وطلعوا صديقاتها الثنتين وراحوا
كانت ليلي لوحدها في الباثروم bathroom
ليلي : اوووف من هذا الشعر والله انه عله ,,,
وقامت تحوس فيه ولما خلصت راحت تغسل يدها ,,,
رفعت راسها تشوف واحد واقف وراها @_@
ليلي لفت مالقت احد
ليلي : امممم شكل الاختبارات اثرت علي ههههه <<< تحاول تضيع السالفه خخخخ
ليلي : اوكي اخيرا شعري صار زين ,,,
وراحت تبغى تمشي الا تدعس على شي ,,, وتطالع الارض الا دم @_@
ليلي : ايش ,,, ايش ,,, هذا ...؟!
وتطالع من وين مصدر الدم ,,, الا هو من اخر تويلت ( مرحاض ) في الحمام
وراحت تمشي عنده شوي شوي وماسكه قلبها ,,,,
وفتحت الباب ,,, الا تلقى وحده ميتيه وكانت طريقة ذبحها مره بشعه T_T
ليلي من الصدمه صارخت بقوووووووه,,,
نرجع الحين عن بيتو ,,,,
بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه
الا تشوف البنت طايحه على الارض ومصدومه ,,,وشكلها كان يخووف
والجثه بعد كانت موجود
بيتو : ايش ,, ايش الي صار هنا ..؟!
وطاحت على ركبها من الخوف وبدت عيونها تدمع
؟؟؟؟. .. هاهاها ,<<< يعني ضحكه شريره بس على خفيف خخخخخخخخخخ
رفعت راسها بيتو الا تلقى واحد ماسك ليلي وراح ذبحها قدام بيتو وطشر الدم على وجه بيتو
بيتو قعدت مصدومه ماتدري ايش تسوي وقامت تبكي
قام الرجال يتجه لبيتو ويضحك
بيتو تصارخ : لااا بعد عني بعد
وقامت تبكي
؟؟؟؟ : ههههههه
وجاء مسكه ورفعها وبغا يذبحها ,,, بس في الوقت المناسب دخل دكتور لما سمع الصراخ واختفى الرجال
الدكتور مسك بيتو لأنه اغمى عليها,,, و راح شاف البنت اذا عايشه ولا لأ ,,,بس لللأسف فارقت الحياه T_T <<< متأثره خخخخخخخخ
راح نادا الشرطه و المدير و الاسعافات وكل شي يتعلق بالجرائم والقتل حتى الـ FBI جابهم خخخخخخخخخخخ
وقاموا يحققون باللي صار ...!
بيتو قامت تصحصح وكانت في المستشفى حقت الجامعه الا يونا و روزي في وجهها خخخخ
بيتو : آه ,, آه ,, ايش صار ,,؟!
يونا : احنا نستناك تقومين علشان تقوليلنا ايش اللي صار...!
روزي : بينو انتي بخير..؟!
بيتو : لأ طبعا ...!
وبدت عيونها تدمع
وقالتلهم ايش اللي صار ...!
روزي : يممممه ,,, ايش هذا...؟! ومن وين جاء...؟!
بيتو و هي تبكي : ماادري ,,, ماادري ...!
يونا : يا حياتي انتي وقامت تحظنها
دق الباب حق الغرفه
روزي : تفضل ...!
ودخل واحد
؟؟؟ : السلام عليكم
روزي : وعليكم السلام ,,,
؟؟؟ : انا المحقق جونسن ,,, جت ابغى اسأل الانسه بيتو كم سؤال ...؟!
يونا : ممكن تنتظر شوي النبت توها قايمه وتعبانه ...؟!
المحقق: بس الامر مانقدر نأجله ضروري
روزي : اسمع يا محقق كونان البنت تعبانه افهمها زين يالا برا
ودفته وقفلت الباب خخخخخخخ
المحقق: ؟؟؟؟ ,,<<< مومتسوعب ايش صار خخخخخخخخخخ
يونا : زين سويتي خخخخخخ
روزي : والله قهرني ><"
الممرضه : انتهت وقت الزياره ,,,
يونا : اوكي اجل بيتو نشوفك بكرا ان شاء الله على خير
روزي باست بيتو من خدها : بااايو حبيبتي ونامي زين اوكيشن ^^
بيتو : اوكيشن ان شاء الله
بيتو في قلبها ( ايه يصير خير ,,, الله يستر بس )
روزي و يونا رايحين للفرفه حقتهم ويسولفون سمعوا رجالين من الشرطه يتكلمون
الشرطي الاول: البنت اللي لقوها ميته اسمها جانيفر عمرها لما ماتت 20 واختفت في هذا العمر وصارلها 5 سنيين مفقوده والحين ظهرت اكيد عمرها 25
الشرطي الثاني : بس كيف ظهرت كأن امس في احد ذبحها
الشرطي الاول : اهي ولا تحللت ولاشي
الشرطي الثاني : الله يستر
وراحوا
يونا : سمعتي روزي اللي قالوه
روزي : ......................
يونا : روزي ...؟!
وتطالعلها الا عيون روزي كلها دموووووووووووووووووووووع خخخخخخخخخخخخخخ
يونا : رووووووووزي ياحبيبتي انتي .. وراحا تحظنها وراحوا الغرفه حقتهم
ودخلوا غرفتهم لقوها حوووسه وكل شي فوق على بعض
يونا : اش صار هنا ><" ؟
روزي : توني منظفتها الصباح T_T
يونا قامت تدور في المكان الا تطالع قطرات من الدم تنقط من فوق في الجدار حق سطح الغرفه مكتوب YOU WELL DIE SOON بالدم ><"
يونا : ايش هذا ...!
روزي : يووونييي خااايفه
وبدت تبكي خخخخ
يونا : خلاص روزي ... الظاهر هذا واحد قاعد يستهبل <<< لا والله احلفي خخخخخ
روزي : ايش اللي قاعد يستهبل هاه يونا ترا هذا دم هئ هئ
يونا : روزي اهدي شوي ...!
روزي : وكيف اهدا هاه ترا كل هذا موصدفه ..!
يونا : ادري ...!
روزي : يالا نقول للشرطه ...!
يونا : لأ ,,, بعدين بيقولون لاحنا سوينا كذا
روزي : طيب وايش الحل ..؟!
يونا : خلينا نرتب الغرفه الحين وبعدين نشوف الحل...!
روزي : اوكيشن T_T
كآنت بيتو بالمستشفى .. كانت نايمه .. و كل شوي تصرخ و تستوعب انها تحلم بالموقف اللي شافته امس ..
كل ما غمضت عيونها هجمت عليها الافكااار السودهـ و صور الدم و صرخت البنت اللي كانها مويه سااااخنه تنصب على جلدها .. !! ما قدرت تنام كل الليل كوابيس و خوف و رهبه الموقف للحين سآكنتها .. قامت بيتو الساعه 12 الليل لحالها .. نفضت الافكار السودا اللي عالقه براسها و تمسكت بلحاف المستشفى الابيض بقوهـ و كانها تتمنى ان خيالاتها تكون بهاللون و لو مرهـ قامت و جلست و طلعت من جيبها دفتر بحجم اليد و قلم و اكتبت : خوف يجتاحني .. و افكار سوداء بآجنحة خفافيش تمتص ما تبقى لي من طموحات و احلامـ ورديه .. سكرت الدفتر و طالعت لفوق
بيتو : : ياربي ارحمني مو قادره استحمل الموقف فوق استيعابي ياربي ساعدني .. من جد محتاجه لوقفت يونا و روزي معي نزلت دموعها و مسحتها
بسرعه بمجرد ما سمعت طرق الباب
بيتو : مين..؟؟ تفضل ..!
وينفتح الباب شوي شوي وتشوف واحد واقف ومبتسم ابتسامة خبث
بيتو بخوف : هذا هذا ... هذا اللي شفته اليوم ...!
وبدت دموعها تنزل
وقام يمشي عندها ومعاه زي السيف الطويل والبشع شكله
وجاء بيضربها فيه
بس بيتو قامت من الفراش وطاحت على الارض وضرب السرير حقها و شقه نصين
بيتو قامت تحبي بسرعه بعيد عنه
بيتو : آه آه ,,, هئ هئ
ودموعها تنزل وبكثره وهي خايفه
وقام يمشي عندها وجاء بيضربها خذت بيتو الادويه ورمتها عليه وهو ضرب الادويه وكسرها وجت على عينه وعمته لفتره مؤقته
بيتو : لازم اهرب بسرعه ...!
وقامت تبغى تركض الاضربها ببطنها بقوه
بيتو : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وطاحت على الارض واغمى عليها
؟؟؟؟ : ههههههههه
جاء بيضربها
الا دخل الدكتور والممرضات واختفى
كانت يونا ترتب الغرفه و الخوف كآسي ملامحها .. اما روزي فكانت بغرفتها مو قادره تتحرك بس تبكي بصوت عالي .. و تشاهق من الخوف .
روزي :.ا تمنى بلحظة ان كلاود يجي و يفكني من اللي انا فيه .. اتمنى يكون بجبنبي و يحميني ..
بس كانت مجرد اماني لان كلاود كان بسابع نومه و لا همه احد <<< خخخخ
.. نرجع ليونا اللي كانت تنظف .. وصلت للجهه اللي مكتوب فيه you will die soon .. جلست تطالعها برهبه لفتره .. و بلحظة استجمعت قواها .. و قررت تمسحها
يونا : يالا تشجعي يا يوني انتي قدها و قدودها بعد ...!
.. حطت يدها و من مجرد حطت يدها على الكلام و على كلمة die .. بدت يدها تنسحب بشكل مرعب .. يونا برعب و صراااخ حاد من قلب :
يونا :روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووزي .. يييييييييييييييييييييييييييييييي .. فكيييييييييينييييييي رووووووووووووووووووووووووووووزي [ و تبكي و تصارخ ]
.. روزي بغرفتها .. من يوم سمعت الصراخ تشنجت و بدت الدموع تنزل منها بغزااارهـ بدت تبكي و تشهق من خاطر .. يونا و للحين يدها تنسحب :
يونا :رووووووووووووووووووووووووووووووووزي ..
بهاللحظة كان شخص متابع الموقف من النافذه و هو تيدوس .. لانه من زمان و كان يتابعها بكل مكان اعترف بنفسه ان اللي يشعر فيه للبنت اللي حبها من اول نظره اللي جذبته طيبتها و ابتسامتها .. كانت يونا .. كانت صادقه و تساعد الكل تيدوس من الذهول كان مصدوم لفتره .. بس استوعب و راح كسر شبـآكهمـ الزجاجي .. كان معروف ما فيه حواجز و بسهوله كسره باستخدام قارورة البيبسي اللي معه .. و دخل مباشره عالصاله .. و مسك يد يونا . و يونا تصاااارخ و تتألم هئ .. شدها بكل ما يقدر و بكل ما عنده من قوه
تيدوس : تحملي شوي وساعديني بالشد ...!
يونا : هئ هئ الله يخليك تيدوس لاتخليني
تيدوس : لاتخافين ماراح اخليك
بدت يد يونا تبين .. و تلاشى الدم بلمح البصر من كل المكان .. !!!!!!
يونا بدت تبكي : ايش اللي يصير في هذي الجامعه
تيدوس : ماادري والله..!
طاحت يونا على ركبها وبدت تبكي
مسكها تيدوس وظمها لصدره وحاول يهديا
عند روزي الاخت مو قادره تستوعب اللي صار
روزي : ابغى ارجع البيت هئ هئ
يونا : روح شوف روزي اكيد خايفه مسكينه ,...!
تيدوس : اوكي انتي خليك هنا لاتتحركين من مكانك...!
يونا : اوكي
وراح تيدوس عند غرفة روزي وجاء بيدخل بس لقا الباب مقفل ...
تيدوس : روزي ,, روزي ,, افتحي الباب انا تيدوس
روزي كانت قاعده على ركبها وحاطه يدها على اذنها وقاعده تبكي
تيدوس : روزي افتحي الباب...!
روزي : Go away leave me alone...!
تيدوس : مافي الا حل واحد
وراح كسر الباب
وجاء يمشي عن روزي وسكها من يدها
و روزي تصارخ : وخر عني خلني )وقامت تبغى تضربه مسك يديها و ضربها كف (
روزي كقعدت فتره ساكته مومستوعبه أيش صار...!
تيدوس : خلاص اهدي روزي
روزي وعيونها كلها دموع: بس بس...!
وقامت تكمل بكاء خخخخخخخ
راح ضمها تيدوس ووقفها على روجلوها ووداها عند يونا
يونا : روزي....!!
وقامت تركض عندها ومسكتها
روزي : انتي بخير ..؟!
روزي : ايه..!
تيدوس : فيه شي يصير في هذي الجامعه...!
يونا : ايه ,,, مااظن كل هذي صدفه ,,, واحد مدبر كل شي وخطط له ...!
روزي : هئ هئ <<< خخخخخخخخخخخخ لسه تبكي خخخ
يونا : روزي خلاص قلبووو ,,,
روزي : والله خايفه مره ,,, اول مره صيرلنا كذا ...!
تيدوس : اممممم ,,, انتوا الحين ناموا ويصير خير بكرا ..!
يونا : اوكي ,, وشكرا على مساعدتنا تيدوس...!
روزي : ايه مشكوور...!
تيدوس ابتسم لهم : لا عادي ماسويت شي واذا تبون اي شي انا حاظر ,,, واي روزي اسف علشان الكف..!
روزي : لاعادي ههههههههه
تيدوس : ^^
وراح تيدوس
يونا : يالا انا بروح انام ,,, تصبحين على خير روزي...!
روزي : وانتي من اهله ...!
بعد خمس دقايق خخخ
روزي دقت الباب على غرفة يونا ..
يونا : ادخل...!
دخلت روزي ومعاها بطنيتها و وسادتها خخخخخخخخخخخخ
روزي : يوني عادي انام معاك ...!؟
يونا : هههههههههههههههه تعالي حياك الله
عند تيدوس
دخل غرفته تيدوس
وراح شاف كلاود ولقاه نايم
تيدوس: ايه ايش عليك نايم ولاتدري ايش صاير بالدنيا انت و الاهبل سكوال
وراح نام
اليوم الثاني
كلاود : تيدوس ,,, تيدوس,,, يالا قووم...!
تيدوس :.........................
كلاود طنشه وراح <<< مايبغى يتعب نفسه خخخ
سكوال : قومت تيدوس...؟
كلاود : مايقوم...!
سكوال : +_+" يا شيخ انت ماتبغى تتعب نفسك بشي..!
كلاود : Whatever ...!
سكوال : +_+"
وراح عند تيدوس ....!
سكوال يصارخ : تيدووووووووووووووووووس يالا برنوح نفطر قبل لايخلص وقته قوم بسرعه
وراح سحب البطانه من عليه ...
تيدوس: اوووووووووووووووووووف يعني ماتخلون الواحد ينام عدل +_+" ,,, مانمت الا الساعه 3 الفجر ...!
سكوال : ايش تسوي تذاكر يعني ؟<<< طبعا يتطنز خخخخخخخخخ
تيدوس: ها ها ضحكتني وانا ماابغى اضحك ,,, صارت سالفه امس ...!
سكوال : سالفه ..؟؟
تيدوس : ايه سالفه خطييره ,,, بس خليني اروح اخذ شاور وارجعلك اوكي..!؟
سكوال : اوكي
وخذاله شاور وجاء عند كلاود و سكوال
تيدوس:اقولكم في الطريق يالا...!
وهم في الطريق للكافيتيرا قالهم السالفه كلها
سكوال : +_+" ,,, انت تمزح ولا صدق؟
تيدوس : والله صدق واسأل يونا و روزي
كلاود ساكت ماعلق ولا قال شي
سكوال : +_+"... وانت مسوي نفسك بطل هاه ..؟! خخخخخخخخخخخخخ
تيدوس : يعني تبيني اقعد اطالع للموقف ولا اسوي شي..؟! بالا غباء سكوال
سكوال : ايه والله صح كلامك ...! خخخخخخخخخخخخ
,,,,
روزي ويونا توهم يصحون
روزي: صبااح الخيير يوني
يوني: صبااح النووور ياعمري
يوني: يلا روزي بدلي ملابسك بسرعة
روزي: ليه ؟؟
يوني: يالله مسرع وتنسين بنروح لبيتو نزورها
روزي:ايه صح...!
وتروح تنقز من مكانها وتبدل ثيابها
يوني: ماشاء الله لبستي بهذي السرعة ماشاء الله عليك
روزي: ايه هههههههههههههههه
يوني : يلا مشينا
روزي: يلاا
في المستشفى حق الجامعة..
دقوا يوني وروزي الباب
فتحت الممرضة
وجاو بيدخلونوا..
الممرضة: معليش ممنوعة الزيارة الحيين
يوني وروزي: لييييييش؟!
الممرضة قالت لهم السالفة انهم لقوها طايحة بالارض يوم جاوا كان المكان كله حوسه وبيتو كان مغمى عليها
روزي والدموع ملياناه بعيونها: ياقلبي يابيتو كان المفروض مانخليها لحالها هئ هئ T__T
يوني: خلاص روزي لاتكبين ان شا ءالله تكون بخير
وقعدو يطالعونا الشباك الزجاجي الي جمب الباب
ثم قالت يونا: طيب مايصير نخليها لحالها يمكن يصير نفس الشيء اليوم
الممرضة ايه احنا بنحط حراس عند الباب اذا صار شيء
روزي: طيييب ابغا اشوفهاا بليييز هئ هئ
الممرضة معليش ممنوع الزيارة لمدة 3 ايام
يوني وروزي: اييييييش!
الممرضة: اسفه بس هذي اوامر الطبيب
وروجعو يونا وروزي للغرفة وهم زعلانين
في الغرفة
روزي: ليييش خليناها كان المفروض نقعد معها ليه ليه ؟؟!
يوني : خلاص ياقلبي ايش نسوي هذا الي مكتوب بس انا استغرب من هذي الجامعة صدق مرعبة
روزي : اييييه بالقوة بعد +_+"
يوني : ههههههه اوكي وش رايك نطلع نتمشى شوي برا
روزي: اوكي
وطلعو يتمشون ...ثم قعدو في الكافتيريا يفطرون ويسولفون..
يونا كانت سرحانه وهي تاكل خخخ
روزي : يوني ايش فيك سرحانه؟ هاه؟ بميييين ؟؟خخخخخخ
يوني ووجها احمر : هاه ,,, هاه ,,, بمحد ...!
روري : عليناا اعرف هالحركاات اعترفي ههههه
يوني : دوووووووووووووووباااا انتي هههههههههههههه
روزي : هههههههههههههههههههههههههههههه
وفي نفس الوقت كانوا الشباب ( كلاود _ تيدوس _ سكوال) جايين للكافيتيريا يفطرون ^ ^
تيدوس : هيه شباب تعالوا هنا
الشباب : اوكي
يوني بفسها (بليز لايشوفنا ,,, لايشووفنا )
تيدوس: اااه انتووا هنااا
يوني: T__T
روزي تهمس لها باذنها: هههههه يعني الحين قمتي تستحين
يونا تدف روزي من كتفها
روزي: اهلييييين تيدوس
تيدوس : هلا والله وش تسون هنا
روزي :ايش رايك يعني؟؟ نفطر هههههههه
تيدوس : زينا هههههههههههههههههه
يونا سااكتة ماتدري وش تقول خخخخخخخ
تيدوس : وراك ساكتة يونا
يوني : لالا بس اسمعكم وش تقول
روزي شوي وتتفجر ضحك عليها خخخخخخخ
تيدوس : على فكرة ترى الشباب جاوا معي
روزي انصدمت وطالعة في الطاولة الي يجلسون فيها لقت كلاود جالس يسولف مع سكوال
يونا تهمس لروزي : مين الي يستحي الحين انا ولا انتي هههههه
روزي :اسكتي دووباا,,, لا انتي خخخخخ
تيدوس : اوكي اشوفك بعدين سلام
روزي و يوني : سلام
روزي: قومي خلينا نرجع للمستشفى نحاول فيهم
يونا : اوكي
قامت يوني و روزي متمسكة بيدها باقوى شيء من الخجل هههههه
يوم قامو شوي الا بغت تطيح روزي لانها تعثرت
روزي: ااااه <<< فشللللللللللللله خخخخخخخخخخ
يونا شهقت : بسم الله عليك صار لك شيء
والشباب لفووا راسهم علطول
تيدوس قام عندهم
تيدوس : صار لكم شيء؟؟
روزي : لا لا ولا شيء سلاااام...!+_+"
وقامت علطول راحت
سكوال : هههههه مسكينه خخخخخخخخخ
كلاود ياكل ولاهمه احد: ............................
سكوال : لاحياة لمن تنادي +_+"
روزي :يووووووووونااااااااااااا فشللللللللللللللللللللللللللللله هئ هئ هئ
يونا : ههههههههههههههههههههههههههههه عادي يا بنت كل من يطيح مو بس انتي..!
روزي : يووووووونااااااااا طحت قدم كلاووووووووووووود هئ هئ
يونا : اهااااااااااااا,,, يمكن ماطالعك خخخخخخخخخخخ
روزي: دوووبااااااااا انتي هههه
يونا : خخخخخخخخخخخخخخخ
يونا وروزي رجعو للمستشفى
.. يونا تقول للمرضة : نقدر نشوف بيتو الحين
الممرضة : لا اسفة
روزي: يالله حراااام عليك والله هي صديقتناا مراح ناكلها
يونا : الله يخليك
وشوي وبتصيح وتسوي نظرة البرائه حقتعا ههههههههههههه
الممرضة : اممم ا ا اوكي
روزي ويوني : يسسسسس
روزي : ياهو يايوني اخس وش هالحركات يبلي اخذ دورة بعدين خخخخخخخ
يونا : دوبااا هههههههههههههه
ودخلو للغرفة بكل هدوء
وباسو بيتو من خدها
يوني: ياقلبي يابيتو ماتشوفين شر
بيتو فتحت عيونها بشويش
بيتو : ا ..أاه .. يوني روزي ااااه يونيي روزي <<<< توها تستوعب ياقلبي هههههه
وراحت ضمتهم وقامت تبكي
وحكتلهم وش صار لها بالضبط
يوني و روزي : اييييش كل هذا يصير وانا ماندري ياقلبي والله
بيتو : ايه هئ هئ انا خلاص تعبت تعب كل ليله تجيني كوابيس خلاااص تعبت هئ هئ
روزي : خلاص ياعمري وراحت ضمتها
الممرضة : خلاص انتهى وقت الزياارة اطلعو لو سمحتووا
يوني وروزي : لا بس شوي الله يخليييك <<< وعيونهم تلمع طبعا هع هع
الممرضة : لااا مافيه
روزي تهمس ليوني تقولها : سوي حركتك ياختي
يوني : اسكتي بس ! ههههههه
يوني: بليييييييييييز هئهئ
الممرضة : لااااا اطلعوا يلا لا اطلعكم بالقووووووووة
يوني: روزي عطيتني عين هع ههههههههه
روزي : لا والله هههههههههه
بيتوو : لا لاتخلونيييي هئهئ ابي ارجع معكم
روزي : بيتو والله لوعلي جلست عندك طول الليل
يوني : بس ايش نسوي
روزي : بنزورك بالليل اوكي لاتخافي ياقلبي
وسلموا عليها وطلعوا
وفي نفس اليوم
نروح لشلة ثانية...
نروح للمدرسة المتوسطة الي كانت تدرس فيها اخت روزي الصغيرة...(ساكورا)
في ساحة المدرسة .. توهم واصلين المرسة طبعا خخخخخخ
ساكوراا : هااي بويز اند جيرلز
سورا : هاااي باحلى بنت في المدرسة ^ ^
ساكورا وجهها احمر مستحية خخخخخخخخ
الكل: هااياات
كايري ونامني: ساكورا تعالي بنوريكي شيء
ويسحبونها من يدها
ساكورا: طيب شوي شوي خخخخخخ
كايري: بسرعة شوفي هذي بتكون مدرسة فصلنا
نامني: هع هع وش رايك فيها تهبل مرة
ساكورا بسم الله الرحمن الرحيم ورها طالعة زي الجني حتى شكلها عصبية خخخخخ وذي القنبلة الي في راسها
كايري ونامني : هههههههههههههه تعجبينا
ساكورا: ههههههه اوكي خلونا نرجع ونخبر بقي الشلة
كايري ونامني : اوكي
وراحو للشلة....
سورا وروكساس: ها وين رحتوا؟؟
ساكورا وكايري ونامني كانوا يركضون عشان يجون عندهم ...خخخخخ
ساكورا.. اه اه <<< تتنفس خخخخخ
ساكورا: رحنا نشوف مدرسة فصلنا الجديدة
روكساس: ليه فيه مدرسة لفصلنا جديدة واستاذنا الحبوب وين راح ؟؟! T__T
كايري : استقاال يعني ماشبعت من الي سويته فيه
روكساس: لااا مشابعت هع هع
نامني: ههههههه
سورا : طيب يلا ندخل الفصل قبل لاتجيني الجنية وتذبحنا خخخخ
الكل: اوكي
ودخلوا الفصل..
في الفصل كانت جالسة ساكورا بالنص وجمبها سورا و كايري
ووراهم روكساس ونامني
وقعدوا يسولفون..
شوي يسمعون صوت كعب يعني احد بيدخل الفصل
والكل سااكت
كانت ساكورااا ترتجف
جاء سورا مسك يدها : لاتخاافين انا معك <<< داخلين حرب خخخخخخخخخ
ساكورا : ..... ماتكلمت ووجهها كوكتيل
كايري : مو وقتكم الحين وانتو وحبكم خلوا بعدين
ساكورا: تدف كايري بشويش : دوبااا
كايري : هههههههه
شوي الا الباب يفتح والكل يطالع في الاستاذة الجديدة
سكرت الباب باقوا شي
ومشت وجلست على الكرسي
الأستاذة انا استاذتكم الجديدة واسمي فيونا
وفي هذا الفصل راح تكون في شروط
والي مينافذها مايلوم الا نفسه سمعتوووووووا !!
1- التزااام الصمت والهدوء في الحصة .
2- تنظيف الفصل والممر في نهاية الدوام
الطلاب طارت عيونهم
روكساس: معليش استاذة بقول شيء!!
الاستااذة: اناااااااا وشششش قللللللللت!؟
ساكورا : استاذة طيب ليش احنا الي ننظف فيه عمال تنظيف اجل ايش شغلتهم!
الأستاذة تأشر على ساكورا : انتي تعالي هناا
ساكورا راحت عند الأستاذة
الأستاذة قامت وقعدت تطالع لساكورا بحقد
الأستاذة: انتي بتقومين بجميع انواع التنظيف لمدة شهر
ساكورا : ا...أأأ....
الأستاذة وابدئي الحين ولا بيخصم منك 10 درجاات
ساكورا طلعت من الفصل معصبة وكانت الدموع بعيونها
وبدات المدرسة تشرح والكل سااااكت حتى سورا
كانت المدرسة تشرح......
سورا ضرب الطاولة بقوة وقام طلع من الفصل
المدرسة : هييـ ,,, انت ياولد ارجع هنا الحين
سورا : لا ماني براجع عندك شي ؟؟
وراح وطنشها خخخخخخخخخخخ
راح يدور على ساكورا ولقاها جالسة على الدرج تبكي
سورا: س..ساكورا
ساكورا : لفت وشافت سورا وراحت تركض
سورا: لحظة سااكوراا
وراح يلحقهاا
ساكورا كانت تنزل من الدرج وهي تركض ..
شوي إلا تطيح من درجة وحدة وتطيح بالأرض وعيونها تدمع بالأرض
سوراا : ساااااااااكورااااا انتي بخير
سورا : ساكوراا
ويروح عندها ويمسك يدها يقومها
ساكورا تمسح دموعها : ارجع للفصل سوراا
سوراا : لامستحييل ماراح ارجع لين ترجعين
شوي الا يسمعون احد يناديهم
نامني كايري روكساس : سورااا سااكوراااا
سورا: جاايز؟!
ساكورا تضحك : ههههه
كايري تنط على ساكورا وتحظنها:سااكورااا
ساكوراا : ياقلبي والله
نامني تنط عليها: سوري سااكورا
ساكورا : لاماعليكم ^ ^
روكساس:يالله من موقف يقطع القلب
T__T
سورا يضرب روكساس على راسه : مهب وقتك
البنات : هههههه
روكساس: هع طيب يلا نروح للمدير نشتكي
الكل: يلااا
مشوا الا ساكورا واقفة وماسكة يدها<<<< كانت يدها مجروحة شوي من الطيحة
سورا انتبه لساكورا ورجع لها
سورا: ساكورا فيك شيء؟
ساكورا : لا ابد سلامتك
سورا: متااكدة؟؟
ساكورا : ايه
وراحو للمدير....
دقو الباب....
بس جاهم استاذ التارييخ
الاستاذ: خير ان شاء الله ليش طالعين من الحصة؟؟!
سورا وروكساس : نبغى المدير عندنا مشكلة
الاستاذ : لا والله وش هي؟ ؟
نامني: استاذة فصلنا فيونا تقولنا لازم ننظف الممرات والفصول
كايري: ايه واذا مانضفنا تقول بتخصم من درجاتنا
الاستااذ: ههههه العبوا غيرها يلا ارجعوا لفصولكم
ساكورا : صدقنااا احناا مانكذب
بس طردهم الأستاذ وماصدقهم
سورا: ألحين وش نسوي
الكل: ماادري
ساكورا: انتو ارجعوا للفصل الحين
نامني وكايري وروكساس وسورا: وانتي
ساكورا: ماعليكم مني انتم اهم شيء ارجعوا اوكي؟؟!
الكل : اوكي
ساكورا : سورا لاتخاف علي انا بنظف زي ماقالت
سورا: بس...
وتحط إيدها على فمه
ساكورا: لاتخااف انا بكون بخير دامكم بقلبي <<< داخلين فلم هندي خخخخخخخخخ
والكل مشى بعد ماظم ساكورا
روكساس : يلا سورا
سورا مشى وهو يلف راسه يطالع ساكورا
وراحو للفصل وتأسفوا من الأستاذة
وساكورا جلست تنظف طول اليوم لأن محد صدق الي قالوه
..ويد ساكورا مرة توجعها لانها مجروحة اصلا...
ساكورا طاحت على الأرض وهي ماسكه يدها
ساكورا: اااااه ايي خلاص ماقدر احتمل
وخذت شاش من الممرضة وربطت يدها به بس ماعلمت احد
ورجعت للفصل بعد ماخلصت وتاسفت للأبلة
وجلست بمكانها...
وسورا جالس يطالعها بس ماانتبه للشاش
كان شكلها مرة تعبانه
وخلصت الحصة..
وجت الفسحة...
طلعت الاستاذة.
الكل: ساكورا انتي بخيييييير!!؟!
ساكورا كان شكلها تعبانه: اييه بخير بشوفتكم ^ ^
الكل : الحمدالله كنا مرة خايفين عليك
ونزف الجرح اكثر وبان انها مجروحة..بس محد لاحظ الا سوراا
سوراا مصدووم
كاايري ونامني وروكساس :. يلا بنروح للكافيتيريا تجون؟؟؟
سورا وساكورا : أكيييد
وقامت ساكورا بتطلع
مسك سورا يدها وضمهاا
ساكورا: سوراا....اهئ اهئ
وجلست تبكي لانه شكله عرف انها مجروحة
سورا: لييييه ماقلت لي ليه ؟؟!
ساكورا: بس كنت اخااف ازعجكم
سورا: انتي تزعجيناااااا بالعكس انتي الي ونستي حياتي
ساكورا: ثاانكيو سوراا
سورا : يور ويلكم ياحبي
وراحو للكافيتيريا


,

I Hope You like The part ^.*

,

Vanilla Eyes
26-10-2008, 12:38 PM
وآو رووعه ~

آلبـآرت آلآول عيبنـي وآيد ..
من نـآحية [ روزي و كلاودو ] خ خ خ ..

وأما البارت الثانيي .. رح اقرءه الحيين =)
برب حبيبتي !

Domei
26-10-2008, 03:03 PM
رووووووووووووووزييييييي ..

وآآآآآآآآآآآييي هلـ قصهـ آمووووت فيييهااااا Maybe I'm da biggest fan of Escape from death story لدرجه اني طبعتها و وزعتها عـ البنات

طبعااا لو تكلمت عنها ما را آوفي حقها كل شي فيها يونيييك
و شخصياتييي المفضله [ رووزي & كلاود ]
^^ بعأدوو

[quote]بس آلقصـه لو كـآنت ع ـربيـه فصحـيـه لو كـآنت آجمل "^^[/QUOTEبس آلقصـه لو كـآنت ع ـربيـه فصحـيـه لو كـآنت آجمل "^^

Fix
u have 2 say
لـ كآنت آجمل :P

[quote]الكوميدي له العاميه .. بس الي مافيه الكوميدي يكون فصحى احلى ،
لأنك تقدري تعبري به أكثر وأكثر .. :)[/QUOTالكوميدي له العاميه .. بس الي مافيه الكوميدي يكون فصحى احلى ،
لأنك تقدري تعبري به أكثر وأكثر .. :)

آصلاااان آحلى شي في القصااا انها بلـ عامي
لانه الفصحى مملل !_!
جربت آقراا قصة بلـ فصحى شي و آنآم خخخخخ

Keep ON Rockin baby rosey u r da best ^___*

s o r a - s o u l
26-10-2008, 07:49 PM
رووزي

بارت رووعه

خوخااق

سورا & ساكورا
<~ رومانسيه عالآخر

+

مرره رووعه


شو هالأبله

ساكورا تكسر الخااطر

نرجع لبيتوو

و الله مسكيينه

خاطري أعرف منو هذا
ما عنده رحمه

تيدوس رووعهـ × رووعهـ

هذا كلاآآود شو ما يدري وين الله قاطه
ما يهمه شي

و روزي مسكينه تحبه

و هو باارد مرره


اريقاتو غوزايمس روزي تشان
عالباارت الحلو

و جومينا ساي طولت عليج

Vanilla Eyes
27-10-2008, 02:08 PM
http://www.banaat.com/vb/images/icons/flow54.gif

واااي صيحتني بيتوو .. مسكيــنه .. T_T

تيدوس ابتسم لهم : لا عادي ماسويت شي واذا تبون اي شي انا حاظر ,,, واي روزي اسف علشان الكف..!

هههههههههههههه ولا يبتسم لروزي ويقول [ سوري علشان الكف ] خ خ خ خ خ ..

بس أحلى فقرة كانت فقرة سورا وروكساس ونامنـي وكـآيري .. وسااكورا .. XD
خ خ خ خخ

وقامت ساكورا بتطلع
مسك سورا يدها وضمهاا
ساكورا: سوراا....اهئ اهئ
وجلست تبكي لانه شكله عرف انها مجروحة


~> :love0072:

بـآرت حلوووو حيـآتـي ،
كلللللهم كذا ~> http://www.banaat.com/vb/images/icons/thumbsup.gif
[ أكيييد هم من Kingdom Hearts ?! و الي مال الجامعة Fainl Fantsy ؟ّ! ]
بس واللله هاا احلى عن الفلم واللعبه ..

خ خ خ خخ :)

نترياا البارت اليديد XD

:give_rose:

الدرر
27-10-2008, 02:19 PM
الشخصيات شكلها مره حلو
Yuna | يونا
حلوه شخصيتها رسامه و أنا احب الرسم مره

Rosey | روزي

ما احب الشخصيه اللتي تعجب بأي حد أبداااا، لكن شكلها ما سيء

Bito| بيتو
هي ما مثلي أنا ما احب اكتب خواطر و لا أعرف، حلو إنها حكيمه لكن أحيانا يصير هالشي مزعج :]

Cloud| كلاود
الله الله على الشخصيات الغامضه احبها و شكله كيووتي :]
أحلى شي لما الشخصيه الغامضه ما تحب بس ما معناه ما في أصدقاء!!

Squall| سكوال
هذا الشخص ما عجبني أبدااااا


Tidus| تيدوس
هاي الإنسان شخصيه مررررره حلوه

عاد الحين لازم أذاكر بقرأ القصه بعدين
لي باك \ جانا

الدرر
27-10-2008, 02:43 PM
اوكي قريت البدايه و ما قدرت إلا أخلص الجزء الأول الله وناسه ويا بعض في الغرفه
تيدوس : امووووووواااااااه <<< باسها من خدها خخخخخ
كان يباله ضرب منها

لولد : ايه فيها شي
روزي بسرعه و كلامها ورا بعض : خير ان شاء الله شتبي ظف فيسك بعد ما بقى الا اشكالك يجون يتكلمون عساك للموت قل آمين>>>> مسويه قويه
(اتجمعوا طلاب و طالبات كثار من صراخ روزي ههههههههههه)
الولد بنفسه ( بسم الله الرحمن الرحيم مليون كلمه قالتهم بثانيه هههههههه ) قام و رز كتوفه بتفرعن : اسمعي انتي خليك ساكته بنفسك لا اجي اسكتك غصبا عنك سااامعه و انا اكلم صاحبتك مو انتي خلي اللقافه عنك
روزي بدت عيونها تلمع من الدموع >>>> هذي اللي تو مسويه قويه
الولد انتبه لدموعها و باستهتار : هههههههههههههههههههههههههه خلاص ماما مره ثانيه لا ترفعين صوتك على اللي اكبر منك و الا ما فيه حلاوه بابا اوكي ؟؟؟
يونا كانت ساكته و تناظر الموقف و تتنتظر الوقت المناسب لتدخلها
بيتو : لو سمحت صاحباتي مالهم دخل بمشكلتي انا وياك اوكي !!!
الولد : و الله هي اللي تدخلت و تتحمل .. ( يضرب راسه كانه تذكر شي ) يووووه عسى ما تكونين انتي زي صاحبتك دموعك عالباب !!!
يونا حست المشكله بتكبر قامت تمسك كتف بيتو و تسحبها : يالله بيتو يالله ماله داعي مشاكل
بيتو بهمس : خليني يوني خليني افهمه مين انااا !!
الولد سمع : نعم مين انتي ما شاء الله لا تكونين الموناليزا و انا مدري
[كان فيه تجمع كبير و من ظمنهم سكوال اللي كان متابع الموقف من المحاظره و كانت عيونه مشدوده لجهه وحده, لجهة بيتو]
بيتو : اسمعني جون
جون باستهبال : جوني لو سمحتي
بيتو ما عطته فيس : لما تبغى تغازل .. غازل ناس سهله .. ناس تافهه عقولها فاضيه .. انا بنت مو تعطي قلبها لاي احد بسهوله .. ما اعطيه الا لشخص كفؤ .. و انت اذا كنت ناوي تلعب فانصحك نصيحه من اخت لاخوها .. و من صديقه لصديق طاح بمحنه تبغى تنقذه .. ان هالشي مضيعه للوقت و اذا كنت ناوي تثبت وجودك .. فهالشي بالعكس .. صحيح بتكون مشهور لكن بشي مو كويس !! .. ترضى انه لما يكون احد يكون مشغول باشياء تافهه و يغازل و خرابيط يقولون يذكرنا بجون !! اذا انت ترضى على نفسك انا ما ارضى !!!! .. انت ازعجتني صح و ازعجت كل الطلاب و الدكتور كمان .. لكنها زله و تتعدل ان شاء الله .. و مافيه احد كامل .. بس الواحد يعدل من اخطاءه و مو عيب بالعكس شرف
الولد كان مذهول بدرجه .. انلجم لسانه كانه انكب عليه مويه باااااااارده ..
يا سلاااام عليها وقفته عند حده :]

واحد منهم مد رجله تحتها .. و كانت بتطيح فصرخت و غمضت عيونها بكل قوتها .. الا ان فيه شخص مسكها من ورا
انصدمت روزي الا ان اللي كان قدامها واحد من الاولاد الوسيمين اللي اعجبت فيهم .. و كان هو اكثرهم اللي نال اعجابها كان كلاود .
التفت كلاود بسرعه و كانت عيونه تتطاير شرر !! و على طول طالع اللي طيحها .. الولد هذاك بدا يتراجع بس كلاود ما عطاه فرصه رفع رجله اليمين و شاته في بطنه
الولد طاح و بدا يتمايل من الالم .. اما باقي شلته المخربه هربوا و تركوه >>> هذي الصداقه و لا بلااااش

يا الله عاد الأولاد مره يسوون نفسهم كوووول عالآخر

الدرر
27-10-2008, 03:11 PM
وينفتح الباب شوي شوي وتشوف واحد واقف ومبتسم ابتسامة خبث
بيتو بخوف : هذا هذا ... هذا اللي شفته اليوم ...!
وبدت دموعها تنزل
وقام يمشي عندها ومعاه زي السيف الطويل والبشع شكله
وجاء بيضربها فيه
بس بيتو قامت من الفراش وطاحت على الارض وضرب السرير حقها و شقه نصين
بيتو قامت تحبي بسرعه بعيد عنه
بيتو : آه آه ,,, هئ هئ
ودموعها تنزل وبكثره وهي خايفه
وقام يمشي عندها وجاء بيضربها خذت بيتو الادويه ورمتها عليه وهو ضرب الادويه وكسرها وجت على عينه وعمته لفتره مؤقته
بيتو : لازم اهرب بسرعه ...!
يموووت رعب يا الله

تو هلبارت الثاني روووعه لكن ممكن ما تحطي ألفاظ مثل "حبي" أحسها ما مناسبه
بكون شاكره لو ما حطيتيها :]

R o s e y
28-10-2008, 10:59 AM
× ,

smilek

ثااانكيووو قلبييي على مرورك ^.*

والحمدلله البارت عجبك قلبييييي :air_kiss:

,,

я u k ά ~

هلا والله سويتييي ^_^

مرع مستاانسه ان البارت عجبك دووبتيي :air_kiss:

[ أكيييد هم من Kingdom Hearts ?! و الي مال الجامعة Fainl Fantsy ؟ّ! ]

يب يب XD عشقي فاينال فانتسي و كينغدوم هارتس

يعني انا مدنمة بلاي ستيشن ^^ اي شي عن البلاي ستيشن اعشقه ههههههههههه

اريجاااتووو حووبي على مرورك المنور ^^

,,

الدرر

ثانكيو على مرورك قلبي ,, والحمدلله القصه عجبتك ^^

تو هلبارت الثاني روووعه لكن ممكن ما تحطي ألفاظ مثل "حبي" أحسها ما مناسبه
بكون شاكره لو ما حطيتيها :]

والله حبيبتييي انا كاتبه القصه من زمان ونزلتها في عدة منتديات ^^ ولا احد قالي شي على
هذي الكلمه ^^ و اتوقع مافيها شي ^^

عالعموم شكرا على ردك في المووضوع ^^

× ,

R o s e y
28-10-2008, 11:07 AM
[ P A R T 3 ]

Love Or Friendship


وراحوا قعدوا في الساحه يسولفون
وتدخل شله من عند باب المدخل وكانوا الطلاب يبعدون عن طريقهم ومسوين رعب للمدرسه ,,, الا البنات كانوا يصارخون ومستخفين عليهم ,,, خخخخخخخخخخخخخ
كاداج بغرور : اووووف وخروا عني <<< يقههههههههههههههر +_+" خخخ
البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه <<< يصارخون خخخخخخ
سيفروث ابتسم : يالا نقعد ...!
وقعدوا على الطاوله حقتهم خخخخخ
( سالفة هذول الشباب انهم اغنى شباب في المدرسه وكلهم اخوان كاداج و يازو و لوز والكبير سيفروث )
يونا : مغرورين ..!
روزي : بس حلوييييييين ...! <<< ياشينك خخخخخخخخخخخخخخخ
يونا : الله يعينك يا روزي على نفسك ...!
روزي : هاه ..؟! قلتي شي ...؟!
يونا : +__+" لأ سلامتك ياقلبي ههههههههههههههههه
روزي : ههههههههههههههههههه
سيفروث انتبه لضحكت روزي وقعد يطالعلها فتره
لوز : سيفروث ..! تدري أن ..!
وطالع لسيفروث الاخ مو معاه على الخط خخخخخ
لوز :هييييييييييييييـ سيفروث ...؟!
سيفروث : هااااااااه ,,, ايش تبي ..!؟
لوز : لا لا خلاص ماابغى شي <<< مسويلهم رعب +_+"خخخ
سيفروث : انا بروح شوي ...!
وقام يمشي بتجها روزي و يونا ,,,
يونا : رووووووزي هذا جاي عندنا يممممه ايش يبي ...؟!
روزي : مدري عنه ...!
سيفروث : هـــاي بنات ,,, شخباركم ...؟!
روزي : الحمدلله بخير ..!
يونا : ايش عندك؟
سيفروث : يمه شكلك بتاكليني ؟!
يونا : ايش عندك خلصنا ؟
روزي : يونا اسكتيييييـ !!
سيفروث : لا لا خليها ,, اصلا ماجيت علشانها
ويطالع لـ روزي
روزي ماعرفت وين تودي عيونها
يونا ماعجبها الوضع
وقامت وسحبت روزي
يونا : يالا روزي نروح نزور بيتو في المستشفى موعد الزياره بدأ
روزي : آ آ اوكيشن ..!
ورحوا
و وقف سيفروث يطالعلهم فتره وابتسم ابتاسمة خبث وراح
لوز : يا شيخ وين كنت ؟
سيفروث : وانت ايش عليك ..؟!
لوز :لازم اعرف وين تروح وين تيجي اخاف يصير لك شي خخخخخخخخخخخخ ؟!
سيفروث : بيصير لك انت شي الحين لو ماسكتت
لوز : اوكي اوكي Take it easy man !
عند روزي و يونا
روزي : ايش التصرف اللي تصرفتيه مع سيفروث ؟
يونا : مااراتاح له ذاك الانسان ,,!
روزي : وليش طيب؟
يونا : مدري بس كذا ..!
روزي :حاسه سادسه وانا ماادري خخخخخخخخخخ؟
يونا : ههههههه ايه خخخ
ولما راحوا عند بيتو لقوها واقفه عند باب الغرفه ..
يونا : بيتو ؟
بيتو : اووه هلا بناات والله اشتقت لكم مره
روزي : واحنا بعد ,, بس ايش تسوين برا ؟
بيتو : خلاص صرت زينه الحمدلله ^^
يونا : والله ؟ الحمدلله على السلامه قلبووو ^_^ ...!
وراحت حظنتها
روزي : وانا بعد ابغى احظنك يالدووبااا خخخخخخخخخ
بيتو : الله يسلمكم يا رب ...!
يونا : يالا بنات اليوم day off خلونا نروح ....
وقالووها مع بعض
يونا و روزي و بيتو : Shoooooopping خخخخخخخخخخخخخ
وراحوا المجمع وكان مرررا كبييير وروووعه
ماخلوا شي ماشروه خخخخخخخخخ <<< حركات بناااات خخخخخ
بيتو : خلونا نتقهوه في ستار بوكس
روزي و يونا : اوكي
وقعدوا مع العفش حقهم خخخخخخ
روزي : ايش راح تطلبون بنات ؟
بيتو : امممم موكا مثلجه
يونا : ايس كريم
روزي : اجل انا هوت شوكلات
وطلبوا ,,, وقعدوا يسولفون ويضحكون ويتصورون خخخخخخخخ <<< اهم شي خخخخ
روزي : ايه بيتو شوفتي يوني ايش سوت مع هذا الولد الغني سيفرووث خخخخخخ؟
بيتو : ايش سوت ؟
راحت قالتلها السالفه كلها
بيتو : ههههههههههههههههههههههههه تحطييييييييييييييييييييم يووونييييي
يونا : والله من جد ماارتاح له ,, احس وراه ساااالفه طوييييييل خخخخخ حاسه سادسه يا شيخه خخخخخخخ
روزي : يوووني تكفييين عاااد انتي وحاستك السادسه خخخخخخ
بيتو و يونا : هههههههههههههههههههههه
وجاء طلبهم وقعدوا يسولفون ويضحكون وخلصوا
وطلعوا من المول وقعدوا يتمشون في المدينه
روزي : ياااااااااي الجو مرررا حلووووو
يونا : ايييه ماشاء الله
وقعدوا في الحديقه العامه
روزي : ابغى شعر بنات
يونا : روحي اشتري خخخخخ
روزي : اوكيشن
وقامت عند اللي يبيع شعر بنات
وفي الطريق شافت الناس متجمعين حوالين شي
روزي : ايش فيهم ؟ لازم اشووف
وقامت تحاول تدخل بينهم خخخ
ولما دخلت شافت كلاود واقف و حاط يده بجيبه ومنزل راسه و احد قدامه قاعد يسبه ويتهاوش معاه
روزي بصوت واطي : كلاود ...؟!
سكوال كان واقف جنب روزي بس ماشافته
سكوال : علييييييك فيييه كلكووووود وره العييين الحمرااااا ههههههههههههههه
روزي : سكوال ..؟!
سكوال : اوووه هاي روزي
روزي : ايش السالفه ؟
سكوال : هذا الولد صقع داباب كلاود بسيارته متعمد وطيحه على الارض ,,, كلاود حاول يتفاهم معه بالطيب بس الولد وقح معاه ..!
روزي : اهااااا ,,
الولد كان شكله عربجي ومدري شلون صاير خخخخخخ نفس حقين الروك خخخخخ
الولد : اسمع يا ولد ترا مالي خلقك ولـ اشكالك ,, اذلف من عندي الحين لا اوريك شغلك
ههههههههههههه مانقاتل هذي الاشكال الغبيه
وقاموا يضحكون هو واصدقائه
سكوال : كلاااااود خلني عليهم ولا سو شييييـ ترا بديت افقد اعصابي
كلاود : لا خله علي انا اعرف كيف اتفاهم معاه .!
روزي في نفسها : يااااااي صوووته يجنننننن <<< داخله عرض خخ
الولد : اخس اخس يهدد بعد هاهاها ,,, اقووول روح بس هذا اللي ناقص بزر ومسوي عمره قوي ...!
كلاود : انا حاولت اتفاهم معاك بالطيب ,, بس مابقى الا حل واحد معاك ..!
الولد : ايش بتسوي يعني ...!؟ هااااه ؟؟!
وقام الولد ركض على كلاود وضربه بوووقس في بطنه
روزي صاارخت : كلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااود !!!!!!!!!!!
سكوال لاحظ روزي : أي أي فقعتي اذني خخخخ ,, ولاتخافين على كلاود محد يقدر عليه ^^ ..!
روزي صار وجهها اللوان ودرت ان سكوال لاحظها خخخخخخخخخخخ
يونا و بيتو سمعوا صرخوا روزي
يونا : هذي مو كأنها روزي ؟
بيتو : ايه والله قومي نشوف ايش فيها ..!
يونا : لحظه ادق عليها ,,
و راحت دقت عليها وماترد
يونا : روزي ماترد ياربي خايفه صار لها شي ...!
بيتو : لا ان شاء الله ,, قومي ندور عليها ..!
وقاموا يدورن عليها وشافوا الزحمه والناس نجتمعين
يونا : يمكن هناك
وراحوا وشافوا روزي وااقفه على اعصابها
بيتو : روووووزي ...!!!!
روزي : هلا بيتو و يوني ..!
يونا : ايش فيك .؟!
روزي و في عيونها دموع : كلاود قاعد يتهاوش مع واحد ..!
بيتو في نفسها : لهدرجه تحبه ..؟!
يونا : ليش طيب ..؟!
روزي راحت قالت لهم السالفه ..!
يونا : خير ان شاء الله ,, موبصاحي والله
بيتو : من جد +_+" ..!
وقام كلاود ومسح الدم اللي عند فمه ..
كلاود : انت عديت حدودك وراح تندم على اللي سويته..!
وقام كلاود ركض ضربه في بطنه الولد وسدحه على الارض ..!
روزي : OMG
سكوال : Yeaaaaah Clooooooud
روزي : هييييـ انت لاتشجعه روووح سااعده ..!
سكوال : لا ماراح اساعده ,, انتي ماتعرفين كلاود ( ويحرك حواجه ) خخخخخخخخخ
روزي : دوووووووووووووووب ,, لو صار له شي ماتلووم الاا نفسك يالغبي ..!
بيتو : هذا صديقك لازم تساعده ..!
سكوال : اقول لاتعلمييني ايش اسوي فاهمه ,, كلاود ماطلب المساعده ,, وتراه قوي ويعرف كيف يتصرف ..!
بيتو : انا الحين ايش قلت علشان تصارخ علي ..؟! احترم نفسك زين ..!
سكوال : والله كأنك قاعده تعطيني اوامر ويش شايفتني هاه ؟ خدام ابوك انا؟
بيتو : انا مااحط عقلي مع ناس ماتفهم ..!
روزي : يووووووووه انتي ويااه خلااااااص اسكتووووا
الا كلاود طاح الارض
روزي : كلاووووووووووووواااااااااااااااااااااااااود ...!!!!!!!!!!
وقامت ركضت عنده ومسكته
روزي : كلاود انت بخير ...!
كلاود : ايه ,,
وقام وبعد روزي عنه
كلاود : راح تندم على اليوم اللي انولدت فيه ...!
وقام يتكافخ مع الولد بس هجموا اصدقاء الولد على كلاود وطيحوا على الارض
سكوال :هييييييييييييييييييييييـ
وقام ركض عندهم بس روزي وقفت قدام كلاود
روزي : خلاص بعدوا عنه انتوا وياه ,,,
الولد : واقول وخري لا تتكفخين انتي معاه ..!
روزي : Make Me ...!
الولد : You little ....!
وجاء بيضرب روزي و روزي سكرت عيونها وصارخت
يونا و بيتو يصارخون : رووووووووووووووووووووووووووووووزززززززززززي
وجا احد رما الحجره على راس الولد بقووه
الولد : وجع ان شاء الله ,, مين اللي رماها ,,؟
تيدوس : انا عندك مانع ..!
الولد : انا اوريك ..!
تيدوس : show me what you got ..!
وراحوا يتقاتلون
وقام سكوال و كلاود يساعدونه وكفخوهم و هربوووا
تيدوس : yeaaaah ههههههههههههههههه كفك سكوال خخخخخخخخخ
سكوال : مشكوور تيدوس هههههه
تيدوس : any time .!
يوتا و بيتو ركضوا عند روزي وهي كانت طايحه على ركبها وتبكي
يونا :روزي انتي بخير ..؟
روزي : اهئ اهئ
وقامت مسكة يونا وتحظنها وتكبي
طالعة يونا لتيدوس وحركة شفايفها بس بدون صوت وقالت له ثانكيوووو
تيدوس غمز لها وراح
بيتو تطالع الوضع مستغربه خخخخخخخخخخخخخ ماتدري وين ربي حاطها خخخخخ وطالعة يونا بنص عين ...
يونا طالعتلها : ايش؟
بيتو : ولا شي ..!
يونا : اوكي ..!
وكان كلاود يطالع لروزي وبعدين راح ...!
بيتو : يا حيبتي يا روزي ,, ماله داعي تدافعين عن واحد مايبحك ولا يقدرك ..!
يونا : بيتو .. ايش هذا اللي تقولينه ..؟!
روزي ووجها احمر وكله دموع : انتي ماعندك احساس هاه ,, ولا منقهره اني احب من كل قلبي ,,, ؟
بيتو انصدمت من ردة فعل روزي
بيتو : و ليش انقهر هاه ؟! انتي ذابحه نفسك على واحد مايفكر فيك اصلا ..!
روزي : انتـ ,, انتـ ,, انتي ,,,......!
وقامت ركضت تبكي ..!
يونا : بيتو ليش قلتي كذا ..!
بيتو : انا قلت الصدق ..!
يونا : يالله ..!
وقامت لحقت روزي
روزي كانت تركض للطريق في السكن
ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وقامت تبكي
دخلت يونا عندها ..
يونا : يا حبيبتي يا روزي
وقامت تهديها
يونا : اكيد بيتو ماكانت تقصد ..!
روزي وعيونها كلها دموع : وكيف ماكانت تقصد ,, انتي شوفتي اسلوبها كيف ..!
وقامت حطة وجها على الوساده وقامت تكمل بكااء ..!
يونا : يااربيييي ,, طيب بجيب لك كاسة مويه علشان تهدين شوي ..!
وقامت عنها
بيتو قاعده في الساحه حقت الجامعه وتفكر ..!
بيتو في نفسها : لا يكون استعجلت بكلامي ..!؟ مسكينه روزي ماتستاهل اللي صار لها ..! يااااااااربي لازم اوزن كلامي قبل لااطلعه مره ثانيه
وانقطع حبل افكارها يوم سمعت احد ينادي اسمها
سكوال : بيتو ,, بيتو ,, انتي معي...؟!
بيتو : هاه هاه ,, يؤ اسفه كنت سرحانه ..!
سكوال : لا عادي ^^ ,, بيتو امممم علشان اليوم انا اسف علشان صارخت في وجهك..!
بيتو استغربت من سكوال : لا عادي والله ,, انا اللي اسفه ,, احس اني تسرعت ..!
سكوال : اجل متعادلين انا وياك ..؟؟
بيتو : هههههههههههه ايه ^^
سكوال : اوكي جيت اتأسف ,, و استأذنك الحين اشوفك بخير ان شاء الله
بيتو :اوكي بااايووو
وقامت تفكر مره ثانيه
بيتو في نفسها : كله من كلاود ,,, والله لأوريه بكرا .!
وراحت دخلت الغرفه
يونا : بيتو وين كنتي ..!
بيتو : اتمشى ..!
ودخلت غرفتها وقفلت الباب ..
يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآخ ليش يصير لي كذا هئ هئ كيف اسامح بينهم الحين ..!
وجاء نص الليل
روزي فتحت عيونها بعد مابكت اللي نامت
وراحت شافت نفسها في المرايه ,,,
روزي : يوووه عيوني انتفخت من كثر الصياح اللي صحته ,,
وراحت غسلت وجهها ,, وفتحت الشباك وقعدت عنده تشوف ضوء القمر ..!
وطالعت تحت تشوف احد يركض ولابس جاكيت اسود ..
روزي : هاه .. ايش يسوي هذا برا ممنوع الخروج بعد 9 ..؟!
وقامت لبسة جاكيتها وطلعت
وراحت عند المكان اللي كان ركض فيه ..
روزي : وين راح هذا ..!؟
وقامت تمشي وشافته يركض مره ثانيه
وقامت لحقته ...
روزي : بسم الله هذا ايش فيه يختفي فجأه ..!؟
................: تدورين عني...!
لفت روزي وراها واشفته واقف وبتسم ..!
روزي رجعت على وتعثرت من حجره صغيره وطاحت ..!
وقام يمشي بتجاهاا وهي ترجع على ورا اللين لما صقع ظهرها بجدار
وجا هو مسكها من ذقنها وقالها
..........: خلي اللقافه عنك ,,, وحده حلوه زيك حرام تتأذا صح ولا لأ؟!
روزي في عيونها دمووع : ........................................
وابتسم لها هذا الرجال واختفى
روزي طارت عيونها واحد يختفي قدامها وشكله مخيف +_+" علطوول قامت ركضة للسكن
ودخلت غرفتها وتلحفت بالبطانيه وبطلعت الروح نامت خخخخخ
The next day
يونا : صباح الخير روزي ..!
روزي مو معاها خخ
يونا : رووووزي ..!
روزي : هاه هاه ..!
يونا : are you ok?
روزي : yeah iam fine ...!
يونا : اوكي يالا نروح الكافيتيرا نفطر ..!
روزي : ماابغى اكل ,,, يالا باي ..!
يونا : ؟؟؟؟؟؟؟؟ ,,, ايش فيها ..!
وطلعت بيتو من الغرفه
يونا : هاي بيتو ,,, صباح الخير ..!
بيتو : اهليين يوني .. صباح النور ..!
يونا : يالا نروح نفطر ..؟!
بيتو : لا ماابغى ,,, عندي كم شغله بسويها قبل المحاظرات ,, يلاا باي ..!
وطلعت من الغرفه ...
يونا : يااااااااااااااربي ايش اسوي الحين اعز صديقاتي متهاوشن ومدري كيف اسامح بينهم هئ هئ ...!
وقامت طلعت من الغرفه وقفلت الباب وراحت الكافيتيرا لحالها <<< ياحياااتي انتي خخخخخ
بيتو في نفسها : وينه هذا الغبي الاشقر <<< اجل انتي وشو خخخخخخخ
ولقته قاعد يقرا كتاب ,,
جت بيتو وسكرت الكتاب في وجهه
بيتو : هيييييييـ انت ابغى اكلمك ...! <<< علطول مافي تفاهم خخخخخ
كلاود: .......................
بيتو : انا الظاهر قاعده اكلم جدار ولا ايش رد علي ..!
كلاود بنبره حاده What ?? :
بيتو : ممكن اكلمك يا استاذ كلاود !!!!!!!!!!!!!
كلاود : what do you want?
كلاود و لا يطالعها ويكمل القراية ~ بيتو : شوف .. انا مدري ليه ربي خلق لك هذا [ و تأشر على قلبها ] .. الحين البنت بغت تتأذى عشانك و انت و لا فكرت تدافع عنها !!!!!!!! .. ترا اذا ما كان القلب يحس .. فوجودهـ من عدمه !!!! .. انت على بالك انك بعضلاتك تقدر تسوي اللي تبي !!!! وين قلبك امس !!!! ما تحس انت !!!!!!
كلاود : والله محد قالها تدافع عني وتقط فيسها ...!
بيتو تعصب و صوتها مخنوق : نعــــــــــــــــــــــــمـ !!!!!!!! .. مسكينه روزي حبت واحد من كل قلبها .. و هو حتى كلمة شكرا ما يقولها لها !!!!! .. تبكي اذا صار فيك جرح بسيط ! و انت يومـ بغى الولد يضربها ما حركت شعرهـ من جسمك !!!!!!! .. يا حياتي يا صاحبتي !!!! حطت في قلبها شخص ما يستاهل قلبها الأبيض !!! .. اقول كلاود " و تنزل دموعها و تأشر عليه بطرف اصبعها " .. تدري انها للحين لو لمتك عندها بتدافعـ عنك !!!!! لان قلبها صادق .. و حب من جد !! اما انت ما في امل .. احسن لك تسوي فحوصات اذا قلبك يدق و يسوي كل وظايفه او لا !!! [ و تصد و تمشي و هي تمسح دموعها و تترك كلاود المذهول بالصدمات اللي طلعتها له في دقيقتين بس ]
جاء تيدوس عند كلاود : هاااايوو كلاود what’s up ؟؟
كلاود طالعه بنظرات وقام عنه ..!
تيدوس : يمممممه ايش فيه هذا ؟؟ قلت شي غلط انا +_+" ..!؟
وقام لحقه ...
تيدوس : كلاود ,, كلاود ,,,
كلاود لف عليه ومعصب : LEAVE ME ALONE !!!!
تيدوس ومستغرب : طيب طيب خلاص بروح ...!
وقام يمشي كلاود بعيد
تيدوس يصارخ لكلاود : وييييييييييييين راااااااايح المحاظرات تبدأ بعد شوووووي ...!
كلاود يمشي ومطنشه ولا رد عليه ...!
تيدوس : يووه الحين ايش اسوي ,, لازم اطلع له عذر علشان ماينقصونه ,, اصلا هذي مهنتي خخخخخخخخخخخخخخخ
عند روزي في المحاظره طبعا البروفسر يتفلسف كالعاده خخخخخخ
وهي سرحانه تفكر باللي صار لها امس مع الرجال واللي صار لها مع بيتو وتحس كل هموم العالم فوق راسها
روزي في نفسها : ياربي ,, هئ هئ ,, ايش اسوي ,, يعني احس سالفة الرجال الغريب من جهه و بيتو من جهه ماني قادره اركز ...!
البروفسر : احم ,, اححححححححححم
ويطالع لروزي خخخخخخ بس مو معاه على الخط
وجاء ضرب بالمسطره الطويله على دسكها
روزي تصارخ من دون شعور : هاااااااااااااااااااااااااااااه ايش فيييييييييييييييييييييييييييه.....!!!!!!!!!!!!
البروفسر رفع حواجبه ..
روزي مفتشله ووجها احمر : اوه اوه اوه ,, اسفه والله ماكان قصدي ..!
البروفسر : انتبهي مره ثانيه ..!
روزي وهي مفتشله : اوكي ...!
الطلاب قاموا يضحكوون خخخخخخخ
روزي مفتشله وسااااكته خخخخخخخخخخخخخخ
عند يونا في الكافتيريا ,, قاعده تاكل لحالها وتذاكر رياضيات عليها اختبار ..! <<< مسكينه كاسره خاطري خخخخ
جاء تيدوس دخل الكافيتيرا وشافها قاعده لحالها ..!
تيدوس : هاي يونا ..!
يونا : اهليين تيدوووس ,,, شخبارك ..!؟
تيدوس : الحمدلله بخير ,, وانتي كيفك ..؟!
يونا : مو مره ..!
تيدوس :ليش ايش اللي صاير ..!
يونا : اعز صديقاتي متهاوشن مع بعض ...!
تبدوس : مين ؟ روزي و بيتو ؟؟
يونا : ايه ,,
واقمت حطة راسها على الطاوله وقامت تبكي ..
تيدوس : يؤ يؤ يونا ...!
وقام يمسح على ظهرها ويهديها
تيدوس : يونا ,, خلاص ان شاء الله الامور ترجع زي ماكانت ..!
يونا وهي تبكي : ماني عارفه كيف ارجعهم لبعض ,, هذول اعز صديقات على قلبي من يوم احنا صغار ولاعمرنا نفرقنا ,, دائما نوقف مع بعض في كل شي ,, والحين مدري ايش اسوي مدري والله احس نفسي ضايعه ...!
وتكمل بكاء
تيدوس عووره قلبه شكلها كان مره يكسر الخاطر ..
تيدوس : بروح اجيب لك مويه ,,,
وجاب لها مويه وقعدة معاها ,,
تيدوس : خلاص يوني ,, انتي اهدي الحين ,, المشاكل ماراح تنحل بالصياح ...!
يونا وهدة شوي : صح كلامك ,,,
وقامت تشرب مويه ..!
تيدوس : هاه هديتي ..؟
يونا : ايه الحمدلله ...!
تيدوس : اوكي راح اجيب لك تشيز كيك بالشكولاته على حسابي ..!
يونا : هههههههههههههههههه ,, ثانكيوووو ..!
تيدوس : دوووومز هالضحكه يا رب .!
يونا استحت ووجها صار فراوله خخخخخ
تيدوس ابتسم وراح ...
عند سكوال ...
سكوال : ايش اللي صار مع بيتو و كلاود ..؟! وليش كلاود قام معصب وبيتو تبكي ؟! غريبه والله ؟! اممممم ,,, خليني اسأل روزي يمكن تعرف ايش صار ..!
وراح سكوال يدور عن روزي ,,, ولقاها قاعده تشتري ميرندا خخخخخخ
سكوال : رووووووووزي ,,, رووووووزي ...!
لفت عليه روزي ..
روزي : هلا سكوال ..!
سكوال : آه آه تعبت من الركض ....!
روزي : ليه ايش فيه ..!؟
سكوال : شفتي ايش صار مع كلاود و بيتو ..؟!
روزي انفجعت وخافت : ايش صار ..؟!
سكوال : انا كنت رايح للمحاظره حقتي ,, وشفت بيتو تكلم كلاود وتبكي وكلاود مصدوم مدري ايش فيه ..!
روزي : ايييييييش..؟!
سكوال : ماتدرين ايش اللي بينهم ..!؟
روزي : لأ ,, مدري عن اي شي ,, توني دريت منك ..؟!
سكوال : آهاااا ,, كنت احسبك تدرين علشان كذا جيت سألتك..!
روزي : لأ مادري عن شي ..!
وقامت ركضة بأتجاه السكن وفتحت الباب بقوه ولقت بيتو قاعده ,,,
روزي : بيتوووووووووووو ,,, ايش قلتي لكلاود ..؟!
بيتو كانت تراجعـ خاطرهـ توها كاتبتها و تفاجأت و طاح منها الدفتر و من الصدمه ان روزي عرفت سكتت ..
روزي و العصبية معمية عيونها : بيتوووووووووووووووووووووووووووووو ايش قلتي لكلاود !!!!!
بيتو تصرف : لا ما قلت له شي ..
روزي : نعم !!!! بيتو لا تكذبين انتي رحتي لكلاود و كلمتيه ايش قلتي له !!!!! ..
بيتو بهمس : ما قلت له ..
روزي و صبرها نفذ : بيتوووو خلاص انتي قايله له .. و هذا شي مفروووغ منه بس اييييييييش ؟؟؟؟؟؟ ..
بيتو و ترفع راسها و تطالع روزي : كلمته عنك !!!!!!! ..
روزي و صار اللي كانت خايفه منه !!! : اييييييييييييش .. ايش اللي قلتي له عني !!!! .. و بعدين بأي حق تكلمينه عني هااااااااا ؟؟؟؟؟؟
.. بيتو بدت عيونا تلمع بالدموع و ارتفع صوتها : بأي حق !!! بأي حق !!!! .. تقولينها رورو كذا بكل سهوله تطلعـ من فمك !!!! .. نسيتي مين انااااا .. عشان واحد ما حس فيك و لا فكر فيك انتي اصلا !!!! .. نسيتيني عند واحد عرفتيه هالسنه و انا شوفي كم مدة صداقتنا !!!! .. نسيتيني عند واحد نذل .. يومـ دافعتي عنه ما تحرك لا جسمه يدافع عنك و لا احساسه يحبك !!!! .. ( و صوتها يعتصر ألم ) و انا !! .. روزي انا صديقتك ما توقعت بهالسهوله صداقتنا هشه واجهنا مواقف من صغرنا و ما عمرنا تفرقنا معـ انها كانت اكبر من كذا !!
روزي و تحاول تمسك نفسها لا تبكي : طيب انتي ايش قلتي له ! ..
بيتو تكمل نوبة البكاء اللي تزيد مع كل كلمة تقولها : ايش قلت له يعني !!!!!!! .. قلت له شكرا على وقفتك مع صديقتي .. انقذتها بعد ربي !! .. ما اخطأت روزي باختيار فارس احلامها !!! ..
روزي عصبت : بيتوووو تتريقين انتي و الا ايش !!! ..
بيتو عصبت هي الثانية : هذي تسمينها [ تريقه ] !!!!!!!! .. هذي الحقيقه بعينها .. و لا تحاولين تلعبين على نفسك !!!! .. شوفي رورو .. انا رحت لكلاود و قلت له انك حبيتي انسان ما عندهـ احساس للاسف .. و ان اخلاصك و حبك و وطيبة قلبك .. مالها اي قيمة عندهـ .. لانه شي طبيعي انسان ما عندهـ ضمير و لا قلب و اناني ..
روزي تبكي بهمس و هي تطالع للارض : بيتو لا تغلطين عليه ..
بيتو و تمسك كتوفها و ترفع من وصوتها : الحين مع اني عرافه مية بالمية انك تعرفينه !!!
الا انك مصممة انك تنكرين هالصوره اللي في بالك !!!! روزي انتي قلبك طيب و انسانه حنونه و حلوهـ و كل شخص يتمناك .. ليه تهملين قلبك بهالسهولة و تعطينه واحد ما يستاهله .. اذا انتي رضيتي انا ما ارضى !!!! ..
روزي بهمس و راسها عالارض و ما تطالع في بيتو : أنا احبه .. أحبه افهميني بيتو ( و تنها تبكي ) ..
بيتو و تضمها و تبكي هي الثانية : ربي يساعدك روزي .. انا مدري كيف تفكرين .. بس خليك قد كل كلمة تقولينها .. و اذا تبين كلاود يحبك قوي قلبك و حاولي تغيرين فيه ..مع اني ما اتوقع .. لان قلبه صخر مو عجين يتشكل على كيفك ..
( روزي تحضن بيتو أكثر و تبكي ) ..
بيتو بقهر : النذل كلاود و الله قهر هالدموع تطلع منك عشانه .. ( و بقهر اكثر ) ليته يحس ليته ..
( بهمس و هي تحضن روزي )
اذا كذا الحب يسوي .. جعلي ما اجربه .. و خليني على دراستي و صديقاتي بس !
ودخلت يونا وشافتهم يحضنون بعض ,,
يونا : تصالحتوا ؟؟
روزي و بيتو ابتسمولها ابتسامت برائه وعيونهم كلها دموع
يونا : يااااااااااااااااي ..!
وقامت حظنتهم هي الثانيه
يونا : الحمدلله ,, الحمد لله ,, والله مستانسه مررررررررا الحين وبطييير من الفرحه هههههههههههه..!
روزي و بيتو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومر اليوم على خير ...!
وفي صباح اليوم التالي..
راحت يونا لمحاظرتها ..اما روزي وبيتو ماعندهم شيء اليوم فراحو للكوفي ..
.....
عند يونا ..
كانت يونا قاعده تمشي بسرعه لانها تأخرت عن المحااظرهـ ..وجاها قلق فضيع لانها ماتحب انها تتأخر عن محاظراتها ..
...: السلام عليكم ..^^
يونا :. وعليكم السلام ..
....: لوسمحتي تعرفين فين مكان القاعه S061 ..؟
يونا : اكيد اعرف هاذي القاعه ..خخ هاذي قاعتي اللي راح اروح لها الحين ..^^ ..
...: مشكووره يا ....
يونا :. يونا ..اسمي يونا ..
...: اهلين يونا ..انا اسمي تيفا
يونا : عاشت الاسامي ..^^..
يونا :. يؤؤه تأخرنا >.<" يلا نروح للقاعه بسررعه ..!
تيفا :. يلا ^^"
عند روزي وبيتو ..
طبعا هم راحو للطاوله اللي دائما يجلسون عليها ..بس بعد فتره شافوا شله الشباب جايين للكوفي ..
ومن قراده حظهم ..جلسو قدام طاوله البنات ..
روزي من يوم ماشافت الشله ومعهم كلاود على طوول انقلب وجهها الواان من الخجل..
بيتو في نفسها : الله يعينك يا روزي آآآآخ بس ..!
بعد ماخلصت المحاظره
راحت يونا هي وتيفا للكوفي ..علشان تعرف تيفا على الشله ..
شافوا واحد مبتسم من بعيد جاي لجهتهم ... فتحت يونا عيونها على الاخير ....
يونا وهي مستغربه: " معقووله كلاود يبتسم ..غريبه والله ×_×" .."
كلاود :. هلا تيفا ..كيف محاظرتك الاولى اليومـ ^^..؟
تيفا :. ملل×ملل .. والله مادخل في مخي ولاكلمه..^^" ..
كلاود : الله يكون في عونك ...
وسكت شوي ..
كلاود : الاصح متى تخلص محاظراتك ..؟
تيفا :. اليوم ماعندي محاظرات كثيره .. يعني اخلص بدري..!
كلاود : اوكي اشوفك بخير ,,,
وراح يمشي
يونا سكتت ولا قالت شي خخخخ
يونا : يالا تيفا اعرفك على صديقاتي ..!
تيفا : اوكي
ولما وصلوا عن الكافيتيرا ..!
كلاود : تيفا ,, تعالي شوي ..!
تيفا : اوكي .. اعذريني يونا شوي بس ..!
يونا : اوكي ..!
جت تيفا عند كلاود وحظنته ,,
روزي انبهت : مييييييييييييييييييييييييين هذذذذذذذذذذذذذذييييييييي بيييييييتوووووووووووو ..!؟
بيتو : ؟؟؟؟؟؟ يؤ يؤ الله يعين الغيره بدت خخخ ,,؟!
روزي : بيتوووووووووووووو ..!
بيتو : وانا ايش دراني ..!
روزي قعدت معصبه وناااار مشتعله خخخخ
كلاود : تيفا اعرفك عى اصدقائي تيدوس وسكوال ,, تيدوس وسكوال ,, هذي تيفا اللي قلتلكم عنها ,,!
تيدوس : هلا والله تيفا ,, شخبارك ؟ وكيف الجامعه ؟
تيفا : الحمدلله بخير .. والجامعه مره رووعه عجبتني ^^..!
سكوال : الحمدلله ..!
تيفا : عن اذنكم صديقتي تستناني ..!
كلاود : اوكي ,, باي ,,!!
تيفا : اسفه يونا تأخرت عليك ..!
يونا مستغربه : لا عادي ..!
وجت هي و يونا عند روزي و بيتو ..!
يونا : هاي بنات ,,, شخباركم ..؟!
بيتو و روزي الحمدلله بخير ..!
يونا : هذي تيفا تعرفت عليها بالمحاظره ..!
بيتو : هاي تيفا شخبارك ..؟.!
تيفا : الحمدلله بخير ,, وانتي شخبارك ..؟!
روزي تطالعها بحقد ولا سلمت عليها ,, تيفا استغربت من ردة فعل روزي ...!
وقعدت معاهم تسولف وتضحك و روزي ماده شفايفها شبر خخخخخخخخخخخخ
وتيفا بس تسولف عند كلاود ,, كلاود سوا كذا وكلاود سوا كذا خخخخخخ
وبعدين ....
كلاود : تيفا ..!
تيفا : هلا كلاود ..!
روزي جن جنونها نااااااار تشتعل خخخخخخخخخخخخخخ
كلاود : بوصلك السكن اوكي لاتروحين لحالك ..!
تيفا : اوكي ..!
روزي بنفسها : ولااااا بعد يوصلها السكن +_+"
وقامت تيفا باست كلاود من خدها
روزي ماقدر تستحمل انفجرت عليهم ...!
روزي:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييـ انتييييييييييييييييييييييـ على كيفيك تبوسين كلاود شين وقوة عييييين يالا ماتستحييييييييييييييييييين ,,,
ورمت عليها المويه وكبته على شعرها ..!
بيتو : OMG رووووووووزيييييـ
بيتو و يونا قاموا مسكوها خخخخخخخخخخخ
روزي : هدوني عليها هدوني عليها ..!
تيفا صارخت : آآآآآآآه شعررررررررري ...!
يونا : رووووووووووزي ايش فيييييييييك ؟؟
روزي : على كييفهاااا الاخت
كلاود واقف و مستغرب من الموقف اللي قاعد يصير ههههههههههههه
روزي : ليييش تكلميييييييييينه كيف تتجرئيييييييييييييييييين وحقه وحقه...!
تيفا: لأنه اخوووووووووووووي ...!
فجأه عم هدووووووووووووء حتى صوت الابرئه ينسمع خخخخخخخخخخخخخخخ
روزي مصدومه : أ..أ...أخوك..؟!
يونا : يااربيييييـ ...!
بيتو : ....................
تيفا : ايه اخوي
روزي وجها طاااااااااااااااح ودها الارض تنشق وتبلعها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قعدت على الكرسي مو مستوعبه اللي صار ,, وفجأه تذكرت ان كلاود كان واقف ويراقب الموقف ههههههههههههههههه ,, وطالعتله الا عيونه في عيونها ,, روزي افتشلت وقامت ركضت على السكن بسرعه خخخخخخخخخخخخخخ
بيتو : روووزي ...!
وقامت لحقتها خخخخخ
يونا : اسفه تيفا والله اسفه .. بس ماكنا ندري ان كلاود اخوك ..!
تيفا : لا لا عادي والله .. بس ليش سوت كذا روزي ..!
يونا طالعت وين راح كلاود ولا لقته موموجود
يونا : اممممم كيف اقولك ..!
تيفا : تحبه ..!؟
يونا : ايه ...!
تيفا : والله ,, يااااااااااااااي ,, والله اخيرا احد فكر يحب اخوي من قلب كل ماجته بنت راح حطم قلبها ,,
يونا : صدقيني روزي تحبها من كل قلبها ,, حتى انها تهاوشت مع اعز صديقه على قلبها بس علشانه ..!
تيفا :والله ..؟
يونا : ايه والله ..!
تيفا : يااااااي مرررا حماااس خخخخ
يونا : هههههههههههههههههههههههه
عند روزي و بيتو
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بيتووووووووووووو تفششششششلللللت طاااااح وجهيييييييييييي ..!
بيتو مييييته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه آه آه بطنيييييييييييي ههههههههههههههههههههههههههه
روزي: دووووووووووووووبااااااااا بيتووووووووووووو مافي شي يضحك ..!
بيتو : انتي بس لو تشوفين شكلك ههههههههههههههههههههههههههه
روزي وجهها قلب اللواااااااااان خخخخخخخخخخخخخخ
روزي : مدري انقهرت منها وانا ايش يدريني انه اخوها ..!
بيتو : كان سألتي اول ..!
روزي : والله فشله ..!
بيتو : راح تكبرين وتنسين خخخخخخخخخخخخخخخ
روزي : ايه يصير خير انسى ههههههههههه
بيتو : الله يرج ابليسك قولي امين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
روزي : امين ههههههههههههههههه

R o s e y
28-10-2008, 01:52 PM
\

OMG OMG

Doomeiiiiiiii

سوووري نسييت ارد عليييك يا بعد تسبدييي انتييي :love0073:

مره مره ثاانكيوووو على ردككك والله انتي وحده من البنات دائما يشجعووني

على كتابة القصه فدييييتك والله :blush:

منوووره القصه حبيبتيييي و ان شاء الله دوومز منوره ^^

Love ya Honey

xoxo ~ Rosey

\

الدرر
28-10-2008, 02:01 PM
لا لا لا تاخذي ان الكلمه غلط ابداا لكن يلا عالعموم القصه روووعه تو ببدأ البارت 3 :]

الدرر
28-10-2008, 02:31 PM
( روزي تحضن بيتو أكثر و تبكي ) ..
بيتو بقهر : النذل كلاود و الله قهر هالدموع تطلع منك عشانه .. ( و بقهر اكثر ) ليته يحس ليته ..
( بهمس و هي تحضن روزي )
اذا كذا الحب يسوي .. جعلي ما اجربه .. و خليني على دراستي و صديقاتي بس !
ودخلت يونا وشافتهم يحضنون بعض ,,
يونا : تصالحتوا ؟؟
اوووه موقف مؤثر، المسكينه بيتو و المسكينه روزي :[
مالت على كلاود. أشك إن اللي كان يركض بالليل هو كلاود، أكمل القصه و لي باك

الدرر
28-10-2008, 02:36 PM
روزي ماقدر تستحمل انفجرت عليهم ...!
روزي:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييـ انتييييييييييييييييييييييـ على كيفيك تبوسين كلاود شين وقوة عييييين يالا ماتستحييييييييييييييييييين ,,,
ورمت عليها المويه وكبته على شعرها ..!

يا رب السماواااااات السبعه!! شو هالفشله!!!!!!
روزي حطي بارت جديد عنهم أبي أعرف شو يصييير بمووووت من الحماسه الله يخليكي :[

Vanilla Eyes
28-10-2008, 03:30 PM
هلالالا ..

البارت 3 وايد حلوو :) ،

والله فشللللللله رووزي .. +_+"
أنـآ لو بدآلهـآ لآ ركضت براا بدون سااالفة .. تطنيش خخخ ^^

وهاا كلاووود ما يحس >< زين سوووت بيتوو :)

تسلميين حياتي رووزي ..
ونترياا البارت اليديد ،

القصه خيااال
keep it up ~

الدرر
29-10-2008, 01:23 PM
~ متى ينزل البارت Rosey? ~

Light Princess~
29-10-2008, 01:33 PM
السلـآم عليكم ورحمة الله وبركاتة،،~

كيف الحآل؟

{:blush:}

كيف حآآلك يا بطتييي روزي^.^~

:eek5:

ما شااءالله اشووف في تفااعل ختييير
صرااحه يستاهلون يقرئون قصتكـ الخققهـ~:love0080:

بعلق على الشخصيـآت اذا ما تمانعين~_^

روزي::~
حسااااسه مثل الزجااجـ~
يا عمري هي,,كل من كلكود ما يعطيها وجه
ودي اعطيه بووكس كذا يطيييره--~قلبها ما يطاوعها><"
بس مب كل شئ يبقـى على حآله>.>ان شااءالله يتغير

بيتو::~
من أول ما شفتها دخلت في مزآآجي
تهببل,,صرآحهـ أبدعت Yuna "صاحبة الرسومات"برسمهم!
الله يا رب يدوم عليها هالفن والإحترآف,,لها مستقبل ما شاءالله:blush:
بيتو مررره تشبهني في حياتي المدرسيه,,عادةً اكون هادئه
وكذا اسوي نفسي حكيمه ولمن أرجع البيت ما تعرفيني:sm107:

يونـآ::~
كاااواااي^//^,,!
تهبل تهبل تهببببل!!
She's my favorite type!
شخصيتها مرره جوناان
وتحب الرسم زيي:love0080:,,!
انا خبلة رسومات بس ارسم ارسم
حتى ان عندي مانجا خاصه فينيــ’~هووع

=ء=ء=

AMAZING!

waiting for more
:love0073:

R o s e y
30-10-2008, 03:11 PM
×


ثاانيكوووووووووو بنااات على مرروووركم :air_kiss:

والله مره مره فرحت و الحمدلله البااارت عجبكم ^^

منوورييين والله ^^

,,,

[ P A R T 4 ]

The menace strikes againe



رجعت يونا عند بيتو و روزي
يونا : الله يفشلك يا روزي طيحتي وجهي ...!
روزي : سووووري والله ,, ماكان قصدي ,, بس انفعلت ...!
يونا : على الاقل صبرتي شوي خخخخخ
روزي : خلاص لاتحسسوني بالذنب ,,, كيف اقابل وجه كلاود و لا تيفا ,, احس ماااالي وجه عندهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالفشله هئ ...!
يونا : طيب روحي اعتذري لهم ..!
روزي طالعة ليونا بنظرات وصوتها تغير صار يخوف خخخخخخ: اعتذر ؟؟ اعتذر ؟؟ اعتذر هاه يا يونا ؟؟
يونا : @@ يمااه ايش فيها ..؟!
روزي : كيف اعتذر منهم ؟ ترا سويت مصيبه فشلتها قدام الناس وكلاود كان يطالعلي ومستغرب اكيد خاف مني هئ هئ ..!
بيتو : اول شي كلاود مايخاف الشبح او الوحش علشان يخاف منك ..!
يونا بصوت واطي : روزي كانت تخوف اكثر منهم ..!
بيتو ضربت يونا من رجلها
يونا : آآآي ..!
بيتو : المهم وكلمة آآسف هي صدق صغيره بس معناها كبيير ^^..!
يونا : وتيفا بنت مررا طيوبه اكيد راح تتقبل اعتذارك ^^ ان شاء الله ..!
روزي : صدق ؟
بيتو : ايه صدقيني روحي اعتذري لها واشتري لها هديه ..!
روزي : و كلاود ؟ <<< اهم شي عندها ههههههههههه
بيتو : ايش فيه كلاود ؟ انتي كبيتي المويه على تيفا ولا كلاود +_+ ..؟!
روزي : بس ... بس ..!
بيتو : يالا امشي قدامي نشتري لتيفا هديه ..!
روزي : اوكيشن ..!
وراحوا محل الهدايا اللي في الجامعه <<< اخس محل هدايا بعد خخخخخ
عند تيفا و كلاود
كآنت تيفآ معصبه تعصيب مو صآحي ,,
اما حال كلاود فكان يطالع تيفا وبعدين لف وجهه وقام يفكر باللي صار
تيفا : كلاود ,,
كلاود: _______
تيفا : (تصآرخ) كلالالالالالاود
كلاود : نعــــم
تيفا : انا ابروح الحمامات وانت اسبقني لعند الشبآب ,,
كلاود : اوكيه ,اذا احتجتي اي شيء اتصلي علي خلاص ,,
تيفا : اوكي ,,
ودخلت تيفا الحمام وقعدت تنشف نفسها
تيفا : هئ ملابسي توها جديده , وشعري توني مستشورته الصبح ,,, آآآه بس هئ ..!
وراحت تكمل تنشف نفسها خخخخخخخخخخخخخ
تيفا : الحين هاذي اشفيها كبت المويه , انا وش سويت لها !؟ ,كل هاذا علشآن كلاود T_T" يقطع ابو الحب شو بيذل =_="
وهي قاعده تنشف الا المصباح فوقها تولع وتطفي ..
تيفا : يوووه هذا وقته يعني ..!
وطنشتها وقامت تكمل تنظيف ..!
الا شوي تقفلت المصباح وكان فيه ثلاث مصابيح واحد عن المرايه وثنين عند التويلتز فـ المكان صار شوي ظلمه ..!
تيفا : يااا الله ايش هذي الحاله ><” يعني هذا وقته ..!؟
الا شوي يتغير شكل الحمام وصار يخوف
تيفا مالاحظت مشغوله بتنورتها اللي قلبها معورها عليها خخخخ
فجأه تسمع تيفا صوت ضحكه تخووف ,,وتشوف ظل غريب ,,
تيفا : أ..اااا مــ...مين هــ..نآ ,,
وصوت الخطوآت يعلى ويعلى ,,
فجأهـ طالعت تيفا المرايه , ولقيت ورآها واحد شكله يقرف كله دم !
تيفا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه @_@
ولفت عليه مافي احد وشكل الحمام مررا عاادي ولا كأنه صار شي +_+"
تيفا تتنفس بسرعه " آه آه الحمدلله بس كنت اتخيل ..!
الا شوي احد يمسكها من يدها ويلفها بقوه
تيفا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...!
الا واحد مقزز شكله ماسكها من يدها ووجهه عند وجها +_+"
تيفا دموووووووع عند عيوونها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلنيييييييييييييييييييـ
ودفته بقوووووووه ,, وطاحت على الارض وقامت تحبي وبعدين قامت تركض وطلعت من الحمام
وقامت تركض في الممر وتطالع ورا ودمووع عيونها ..
شافت كلاود من بعيد
تيفا تصارخ : كلاااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووو وووود ...!
كلاود كان قاعد مع اصدقائه وطالع لتيفا وكانت تركض وخايفه
قام وقف كلاود ومسكته تيفا وحظنته بقوووه وتكبي
كلاود مسكها : ايش فيك تيفا؟
تيفا تبكي وخايفه
حطها كلاود على صدره وقام يمسح على شعرها ويهديها
كلاود طالع لأصدقائه : انا بوديها غرفتها ..!
تيدوس : اوكي ..!
وراحوا هو وتيفا
عند البنات
روزي : ايش اختااار اممم ..!
بيتو : خوذي هذي السلسله ...!
روزي : لا مرا بسيييطه ..!
بيتو و يونا : @@"..!
روزي : آآآآآهاااااااااااااا لقيييتها ..!
بيتو : ايش ..!؟
روزي : صندوق موسيقى ..!
يونا: ايه حلوو ^^ ..!
بيتو : يالا روحي ادفعي وقوليله يغلفه لك ,, احنا راح نستناك برا..!
روزي : اوكيشن ..!
وراحت روزي عند اللي يبيع وعطته ,,
روزي : ممكن تغلفها لوسمحت ..!؟
البائع : اوكي مو مشكله ^^..!
وعطاها
روزي : ثانكيوووو ...!
البائع : Any time ^^ ..!
روزي : يالا بنات ...!
وراحوا يمشون ويسولفون ويضحكون ,,, وشافوا في الطريق كلاود وتيفا
بيتو : روزي هذي تيفا روحي عطيها الهديه ..!
روزي : لاااااااا معاها كلاود ماابغى ,, بعطيها اذا كانت لحالها ..!
يونا :ايش فيها تيفا ؟ شكلها متغير ..؟!
بيتو : اي والله .. كأن احد ميت لها بسم الله عليها ..!
قامت يونا راحة ركضة عندها هي وكلاود ...
يونا : تيفا ايش فيك ..؟!
تيفا: .............................
يونا طالعة لكلاود
كلاود يهز راسه يعني مايعرف ايش فيها
وراحوا يمشون
يونا : يا حبيبتي يا تيفااا..!
روزي : ايش فيها يونا؟؟
يونا : مدري ..!
بيتو : طيب خلينا نروح نشوفها ..!
يونا : اوكي يالا ..!
عند كلاود وتيفا
كلاود حط تيفا على سريرها وغطاها بالبطانيه
كلاود : تيفا ايش صار ؟ ايش شفتي ؟
تيفا وهي تبكي : مدري مدري شي كبير ويخوف ( وتكمل بكاء ) ..!
كلاود : تيفا وقفي بكاء و قوليلي ايش صار بالضبط ..!
تيفا وهي تبكي : اوكي
وقالت له كل شي بالتفصيل الممل
كلاود مسك يده بقوه : تيفا مره ثانيه لاتروحين لحالك وخليك مع صديقاتك تسمعين ..؟!
تيفا : اوكي ..!
الا في احد يطق الباب .
كلاود : مين؟
دخلت يونا و بيتو ..
يونا : هاي كلاود هاي تيفا ... شخباركم؟
كلاود قام وحط ظهره على الجدار وربع يده ,,
تيفا : الحمدلله زينه ..!
بيتو : دوومز حوووبي ..!
تيفا : ثانكيوو ^^ ..!
بيتو : وين روزي ..؟!
يونا : مو توها كانت معانا @@ ؟؟
وقام كلاود
كلاود : تيفا يالا بطلع ..!
تيفا : اوكي
وعند روزي
روزي : لازم ادخل انا اللي غلطانه ..!
وهي تبي تدخل كان كلاد وطالع و صدمة فيه
روزي تشنجة في مكانها وتطالع لكلاود واقشعر جسمها
كلاود طالع لها وراح ,,
روزي ماسوت شي وكانت سرحانه
الا يوني تناديها
يونا : روزي روزي يا بنت وينك ؟!
روزي : هاه هاه جيت ..!
ودخلت وطالعة لتيفا ونزلة راسها
روزي : اسفه تيفا والله اسفه اتمنى تسامحيني .!
وعطتها الهديه
تيفا : ههههههههه اكيد مسامحتك قلبووو ^^ ,, احنا صديقات ولا ؟؟! (وابتسمة لها )
روزي : ايه صديقات ,, ( وراحت حظنتها )
بيتو : تيفا ايش فيك قبل شوي شكلك مرراا حزين وخايفه ؟
تيفا : لاتذكروني بس ...!
يونا : ليش ايش صار @@ ؟
راحت قالت لهم كل شي
بيتو : يوني نفس اللي صار لي قبل كم اسبوع ..!
يونا : ايه والله ,, بس ايش معنا يستهدف ناس وناس اممم..!؟
روزي : ناس طفشانه وماتحب الا تشوف دام موهاهاهاها ..!
بيتو و تيفا و يونا : +_+""""""...!
روزي : What ؟؟
يونا : اقول روزي اسكتي احسن ههههههههههههه ..!
روزي:دوووباااااااااااااا ..!
بيتو و وتيفا : هههههههههههههههههههههههه
يونا : بس ليش كل هذا يصير بالجامعه ,, يعني اول شي بيتو وبعدين تيفا ..؟!
روزي : امممم بنات نسيت اقولكم ...!
بيتو : ايش ..!
روزي : يوم كنا انا متهاوشه مع بيتو ......
نرجع بالزمن شوي لورا في البارت 3
(روزي : هاه .. ايش يسوي هذا برا ممنوع الخروج بعد 9 ..؟!
وقامت لبسة جاكيتها وطلعت
وراحت عند المكان اللي كان ركض فيه ..
روزي : وين راح هذا ..!؟
وقامت تمشي وشافته يركض مره ثانيه
وقامت لحقته ...
روزي : بسم الله هذا ايش فيه يختفي فجأه ..!؟
................ : تدورين عني ...!
لفت روزي وراها واشفته واقف وبتسم ..!
روزي رجعت على وتعثرت من حجره صغيره وطاحت ..!
وقام يمشي بتجاهاا وهي ترجع على ورا اللين لما صقع ظهرها بجدار
وجا هو مسكها من ذقنها وقالها
..........: خلي اللقافه عنك ,,, وحده حلوه زيك حرام تتأذا صح ولا لأ؟!
روزي في عيونها دمووع : ........................................
وابتسم لها هذا الرجال واختفى
روزي طارت عيونها واحد يختفي قدامها وشكله مخيف +_+" علطوول قامت ركضة للسكن
ودخلت غرفتها وتلحفت بالبطانيه وبطلعت الروح نامت خخخخخ (
روزي : وهذا اللي صار ..!
يونا قامت حظنة روزي بقووه : رووووووووووووووزي وليش ماقلتي لنا ..؟!
روزي : يعني كان عندنا همي انا وتوته وماكنت ابغى ازيد الطين بله ..!
بيتو : بس مره ثانيه تقولين لنا روزي ,, يعني لا سمح الله صار لك شي ,, السكوت ماراح ينفعك ..!
روزي : سووري والله ..!
يونا : طيب خلاص اي وحده يصير لها شي تقول لاتسكتون اوكي؟
البنات : اوكي ..!
بيتو : يالا نرجع غرفتنا جاء الليل وحنا قاعدين نحقق هههههههههه
يونا : وايه علي اختبار بكرا ولا فتحت شي ..!
تيفا : الله يوفقك حوبي ..!
يونا : اجمعيين يا رب
روزي : يالا باي تيفوو ,, اموووووااااااااح ...!
تيفا : ههههههههههههههههههه ثانكيووو ..!
يونا :يالا باي حوبي ونامي عدل اوكي ..!
تيفا : ان شاء الله ^^...!
ورجعوا لغرفتهم ..
روزي انسدحت على الكنبه
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآه اليوم احس صار احداث كثيييير ..!
بيتو : ايه والله ,, من يوم مادخلنا هالجامعه وكل يوم صاير لنا شي ..!
روزي : لأننا طول عمرنا منحووسين هههههههههههههه
بيتو : ايه والله ههههههههههههههههه
يونا فتحة الباب بقوه وجت عند البنات
يونا : بنات كتابي الفيزيا مدري وينه هئ هئ هئ ..!
روزي : دورتي عدل يوني ..؟!
يونا وهي فيها الصيحه : ايه دورة زين في كل مكان مالقيته ..!
بيتو : طيب بدور بغرفتي و روزي دوري بغرفتك ويوني دوري مره ثانيه ..!
يوني و روزي : اوكي ..!
بعد 10 دقايق
رجعوا كلهم في الصاله حقتهم ..
يونا : هاه لقيتوا شي؟
روزي : سوري ,, لأ ..!
يونا : وانتي بيتو .؟
بيتو : لا ..!
روزي : يوني يمكن نسيتيه ولا شي في القاعه حقة المحاظرات ..!
يونا : ايه ,, يمكن ..!
روزي: طيب يالا يونا انا وياك نروح ندوره ,, وبيتو اقعدي دوري هنا يمكن تلقينه ..!
بيتو : اوكي ..!
وطلعوا يونا و روزي ..!
روزي : ان شاء الله راح نلقاه يا يوني ..!
يونا و صوتها فيه الصيحه : ان شاء الله .!
طبعا الممرات كانت ظلمه لأنهم طلعوا في وقت ممنوع الخروج فيه ...
ودخلوا القاعه وقاموا يدورون الكتاب
يونا : يااااااااااااااااااي لقييييييييييييته ..!
روزي : والله ..!
يونا : اييييييه الحمدلله ..!
روزي : الحمدلله ,, يالا نرجع قبل لا احد يمكسنا خخخخخ..!
يونا : اوكي ..!
وهم في الطريق
روزي : هاه ارتحتي الحين ..!؟
يونا : اييييييييه والله احس نفس بطيير من الفرحه هههههههههههه
روزي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الا شوي يسمعون احد يمشي ,,, وكان جاي بتجاههم وكان الممر مررا ظلمممه
روزي : يووه يووني لو صادونا ايش نقول ..!
يونا : عادي نشرح لهم الوضع ..!
روزي : اوكيشن ..!
وكل شوي يقرب صوت الخطوات ...
يونا : لو سمحت ...!
ومافي احد يرد ,, وكل مال يقرب الصوت وبعدين فجأه وقف ,,
روزي : يوني ,, ايش صار ..!
يونا :مدري .!
الا واحد يركض عليهم ومعاه ساطور وكله دام
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه يوناااااااااااااااااااا ..!
يونا : OMG ...!
وسحبت روزي وقاموا يركضون ...
روزي بدت دموعها تنزل
روزي : يوناااا مااحس برجليييييييييييييييييييييييـ ...!
يونا : روزي تحملي شوي ,, ولاتخافين انا معااك..!
روزي : هئ هئ ...!
وفتحة يونا باب غرفه وسحبة روزي ودخلت وقفلوا الباب ..
روزي : هئ هئ هئ ..!
يونا : روزي شششششششششششـ اسكتي ..!
روزي بصوت واطي وتبكي : اوكيشن ..!
بعد 5 دقايق ,,,
يونا : شكله راح ..!
روزي طاحت على ركبها وقامت تبكي ..
يونا : خلاص روزي انا معاك حبيبتي ..!
روزي وهي تبكي : يوني لاتخليني لحالي هئ هئ ..!
يونا : لاتخافين ماراح اخليك ..!
الا شوي طاالعوا الغرفه اللي دخلوها وكانت ظلمه ,, وكان واحد من مختبرات الجامعه ..!
يونا : يالا نطلع ..!
الا شوي وحده واقفه بالزاويه وشعرها على وجهها ولبسها كله دم
روزي : يووونيييييـ ..!
وقامت تقرب وانرفع شعرها عن وجها ..!
يونا : OH MY GOD ..!!
عند كلاود وتيدوس و سكوال ,,,
وكالعاده تيدوس وسكوال يتهاوشون
كلاود قام وطلع ,,
تيدوس :وين كلاود ..!؟
كلاود : بروح اشم هواء ,, وابعد عن هبالتكم .!
وقفل الباب ..
وراح يتمشى في الساحه
كلاود : قعد على الكرسي وانسدح عليه وسكر عينه ..!
يونا : OH MY GOD ...!
روزي : ايش؟
يونا : شوفي ,,, هذي ليلي ..!
روزي : مـ ... مـ ... مـ .. ماماتت ..؟!
يونا : الا بس كيف كيف ..؟!
وابتسمة لهم ابتسامة شر وجت تمشي عندهم ..
روزي :يووونااااااا
قامت يونا خذت عصا مرميه على الارض وراحت ضربت ليلي بس ماصار لها شي ..
وقامت ليلي ضربة يوني وخلتها تصقع بالجدار بقووه
روزي : يونااااااااااااااااااااااااااااااا .........!!!!!!!!!!!!!!
وطالعة روزي ليلي
روزي وعيونها كلها دموع : يا يا يا غبيه وخري عن صديقتي هئ ..!
ولفت على روزي وقامت تمشي عندها ..
روزي قامت ترجع على ورا ..
يونا مجروحه وم قادره تتحرك : رو... رو ... روزي...!
والا شي يجي حولين يونا وكان زي الشعر الاسود ولف حولين جسمها كله وسكر فمها علشان ماتصارخ
روزي : يوني هئ ..!
ولما لفت على يونا ماقلتها موجوده ..
روزي وقفت مكانها مصدوه : يوني ..!
وجن جنونها روزي وقامت ركضة ودفة ليلي بدون ماتحس وفتحة الباب وقامت تركض بأسرع ماعندها وتبكي ..!
روزي : هئ يونييييـ .!
وكان كلاود منسدح على الكرسي يطالع للقمر
وروزي وهي تركض شافت كلاود
روزي وعيونها كلها دموع : كـ.. كـ... كــــــــــــــــــــــــــــــلاااااااااووووووووو وود .......!
طالعلها كلاود وقام عدل من جلسته ,, وركضة عليه روزي وحظنته بقووه وتبكي ,,
كلاود : ايش فيك روزي ..!؟
روزي وهي تبكي : يونا .!
كلاود : اسمعي روزي اذا انتي متهاوشه معاها مالي شغل فيكم ..!
و وخرها عنه وقام يمشي ..
روزي انصدمت من ردة فعل كلاود ,,,
وقامت روزي ومعصبه وتبكي
روزي وصوتها مخنوق شوي : انا مو متهاوشة معاها ولا شي ..!
كلاود : Whatever ..!
روزي صارخت : كلاووووود ..!
ولف عليها كلاود وعطته روزي كف محترم طير عقله خخخخخخخ
كلاود وقف مصدووم مايدري ايش صار كل شي مر بسرعه ,,
روزي : صدق انك وقح ! انت انسآن بلا مشآعر ! سمعت بناس فيها قسآوه لاكن عمري ماشفت قسآوه بهاذا الشكل !
ليه انت بهاذي القسآوهـ ! * يزيد صيآحها *
انا ماجيتك علشآن تسمعي كلام زي السم! انا جيتك علشآن تنقذ صديقتي يونا اللي خطفها واحد وماادري عنه ! !!
وماادري اذا هي حيه والاميته !! ..وانامالقيت احد غيرك يساعدني ! بس للاسف طحت من عيني ! ..
اذا صآر شيء ليونا ياكلاود فأعرف اني ماراح اسامحك طول حياتي !
وسكتت روزي شوي ,,, وبعدين راحت تركض
روزي : كلاود ,, ليش تسوي في وحده تحبك كذا ! ليش تعذبني ليه ..؟!
كلاود وققف ساكت ومنزل راسه وراح يمشي ..!
وراحت روزي ركظة لسكن الاولاد ,,, وطقة على باب غرفه تيدوس وسكوال و كلاود ,,,
تيدوس : مين يجي الحين ..؟!
سكوال : يمكن كلاود ..!
تيدوس : كلاود معاه المفتاح .!
سكوال : طيب قوم افتح ..!
وقام فتح الباب
تيدوس :روزي ..!؟
روزي وعيونها كلها دموووع : ساعدني تيدوس هئ ساعدني ...!
تيدوس : ايش صار روزي ...؟!
روزي تبكي وخايفه
مسكها تيدوس وقعدها على الكرسي
تيدوس : قوم جيب مويه سكوال خل لك نفع في الحياه ولو مره ..!
سكوال : نعم ..!؟
تيدوس : ولا شي خلصنا قوم جيب مويه ..!
سكوال : طيب طيب ...!
وجاب مويه لروزي وشربة منه ,,,
تيدوس : يالا قولي لي ايش صار وبالتفصيل ...!
روزي : اوكيشن ...!
وقالت لهم كل شي
عند كلاود ,, كان يمشي في الممر وشاف باب المختبر مفتوح
قام فتح الباب ولقا ليلي واقفه
كلاود : انتي مامتي ..!؟
ابتسمت له ليلي وقامت ركظة عليه بسرعه مرررا ,, كلاود قمز وخذا الهوز حق
الصنبور ولفه حولين رقبتها بقووه ,,
كلاود : قولي لي وين مكان يونا ..؟!
ليلي : ...................................
كلاود : تكلمي بسرعه ..!
ليلي : ....................................
كلاود : Damn you ...!
وراح لف الهوز بقوه وقطع راسها وطشر الدم على كلاود ...
كلاود لقا زي العلامه على يد ليلي زي الوشم راح صور العلامه بجواله وراح رجع السكن,,
عند تيدوس و روزي وسكوال ..
تيدوس وقف مصدوم في مكانه
تيدوس : يو... يو ... يونا اختفتة ..!؟
روزي وهي تبكي : إيه هئ هئ ..!
ضرب تيدوس يده بالجدار و بقوووه ,,
روزي خافت ومسكة يد سكوال ,,, خخخخخخخخ
سكوال : اعصابك تيدوس خوفت البنت ,,, ان شاء الله راح نلقاها ..!
تيدوس حاط راسه على الجدار : .........................................
دخل كلاود وكان كله دم ,,
سكوال : كلاود انت بخير ..!؟
كلاود : ذبحة ليلي ,, واللي لقيته منها هذا الوشم ..!
تيدوس : اشوف ...!
سكوال : ايش يعني هذا الشي القبيح ..!؟
كلاود فصخ بلوزته : مدري ,, انا بروح اتسبح ...!
روزي استغربت من كلاود وقعدت تطالع له فتره ,
روزي في نفسها: عقب كل الكلام اللي قلته له راح ساعدني ..؟!
تيدوس راح في عالم ثاني ,, قاعد يفكر في يونا وايش بيصير فيها ,,
تيدوس * ياااربي يونا فين راحت ! نفسي اعرف وش صار لها ! يمكن صار فيها شيء والا __,,
وييييه مهبول انا افاول على البنت لالالا ان شاء الله ماصار لها شيء
بعدين لااحظ ان روزي تعبانه وهالشيء بااااين من عيونها ,, تيدوس شفق على حالها ,,
لانها شافت شيء مو هين فأكيد نفسيتها تعبت وتحتاج لراحه ,,
تيدوس : اوكي روزي روحي لغرفتك الحين ارتاحي,,
روزي : بـــــــــس ياتيدوس يــــــ,,
تيدوس : يونا بندور عليها بكرى لاتخافين , انتي روحي وارتاحي شكلك مرهقه ,,
سكوال :كلام تيدوس صحيح لاازم تروحين ترتاحين ^^ ,,
تيدوس : مااصدق @___@ سكوال انت توافقني في رايي @@ معجــزهـ !
روزي : >_>"
سكوال : حمد الله والشكر -__-"
روزي : ههههههه اوكيشن انا رايحه يلا بآي قاايز ^^ ,,
تيدوس+سكوال : بآآآآيوو ^^ ,,
,,,
خرجت روزي من الغرفه وقاعده تمشي في الممر , وكان الجو بارد ,,
روزي كانت تفكر :* ياربي ! كل شيء صار بسرعه ! وكأني في لعبه ,,الحين انا ابفهم شيء واحد !
ليه احنا باالذات تصير لنا هاالاشياء ! وش السبب ! فيه شيء غريب يصير في الجامعه !
قطع افكار روزي صوت واحد ,,
روزي : هالصوت مو غريب علي سمعته في مكان ! بــس وين !؟
(الاضاءه كانت خافته فروزي ماقدرت تشوف وجهه اللي يتكلمـ بـس تسمع صوته )
؟؟؟ : اجل كلاود في هذه الجامعه ..!؟
؟؟؟: ايه ولازم نذبحه هو واخته ..!
؟؟؟: لأن لو ماذبحناه راح يوقف في مخططاتنا ويخرب كل شي ...!
روزي بصوت واطي : OMG ,,, كلاود وتيفا في خطر لازم اروح احذرهم ..!
وبس لفت الا في واحد من الرجالين اللي كانوا يتكلمون ,,
روزي جت بتصارخ ,, بس مسك فمها وحطها على الجدار ,,
؟؟؟ : جاوبيني وبكل صراحه ,,, سمعتي كل شي ,, ترا مااحب الكذابين ..!
روزي والدموع علطول شغاله هزة راسها بمعنى ايه ,,,
؟؟؟ : اوكي اذا خايفه على حياتك او حياة صديقاتك فـ احسلك تسكتين وماتقولين لأحد ,,, اوكي ياحلوه ..!؟
روزي مع دموعها خخخ : اوكي ...!
؟؟؟ : يالا روحي غرفتك ولاتطلعين في الليل خطر عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<< ضحكه شريره خخخ
عند بينو ,, كانت محتاسه تدور على كتاب يوني والغرفه صارت مقلووبه فوق تحت هههه
بيتو : يوووه هذا الكتاب وين اختفى ؟؟ الا صح يوني و رورو تأخروا @@ اخاف صارلهم شي ,,,
امممم مع هذي الجامعه كل شي محتمل ,, اممم خليني اروح ادور عليهم ...!


×

Vanilla Eyes
30-10-2008, 04:02 PM
مسكيـييينه يونـي ><"
وتيفـآآ بعد ، ورآهم روزي و بيتو !

خ خ خ :)
تيدوس والله هالولد Veeeeery funny !!

s o r a - s o u l
30-10-2008, 04:04 PM
روعه بارتين
ولا أروع

كلاآآود ماعنده احسآآآس
هئ هئ

و يوني و الله مسكيينه

بسررعه يالدووبا

ننتظر البارت الجااي

=)

s o r a - s o u l
31-10-2008, 12:22 PM
up
up
up
^
^
^
^
^

Rukia
31-10-2008, 06:31 PM
يااااااااااي
القصه مرررررررررره خطيره:poster_dev:
مسكينه يونا وتيفا>>بصراحه كل الشله مسكينه ما نقدر نحكم مين مسكين مين لا^^
بس اكثر شخصيتين اعجبتني هي
سكوال و روزي
الى الامام يا مبدعه
يلا حطي البارت الجديد :happy0065:
>>في الانتظار^^

الدرر
01-11-2008, 02:27 PM
~ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الله على البارت، ليش يستهدفون كلاود و أخته؟؟؟ حراااام أهم شي لا يموتوا بالنهايه، يا سلم على روزي رجعت كلاود لوعيه :]
يا ماماتي أنا بموت لو مثلهم طلع لي حد بساطور :[ و عليه دمممممم!
لبارت رووووعه بس الله يخليش لا تقتلي كلاد في النهيه و لا حد من الجماعتين :[ أنا بصيييح.
القصه روعه ما شاء الله عليش بتصيرين كاتبه إن شاء الله ;]
أنتظر البارت الجديد بحمااااااس ~

R o s e y
02-11-2008, 09:06 AM
,,,

اوووهاااااايووووو :kez_09:

ياااااا حبييييييييي لكم والله مره فرحتووونييييييييييييي :s3:

الحمدلله البارت عجيكم فديتكم وحده وحده :kez_09:

\

[ P A R T 5 ]

The University becomes HELL


وطلعة بيتو من الغرفه ومعاها مصباح ,,
بيتو : يارب يوني و رورو ماصار لهم شي يا رب ...!
وراحت تمشي بالظلمه ,, الا وتشوف روزي تركض بأتجاهها
بيتو : روزي ..؟!
روزي وهي تشاهق : بيتو ... بيتو ... ارجعي داخل ...!
بيتو : ليش ..!؟ ايش صار ..؟! و وين يونا ..؟!
روزي : اشرح لك كل شي داخل ...!
بيتو : اوكي..!
ودخلوا قعدوا ,,
بيتو جابت مويه لروزي ...
بيتو : ايش صار..؟!
روزي قالت لها سالفة يونا بس سالفة اللي سمعة في الممر ماتكلمة ولا كلمه فيها ..
بيتو : ياحياتي يا يونا هئ ...!
وراحت تبكي ,,
روزي نزلت راسها وسكتت ماقالت شي
روزي : والله مااقدر انام ...!
وراحت تبكي
روزي : كل هذا بسببي ,, لو بس قدرت اساعدها ..!
ونزلت راسها
بيتو جت قعدت على ركبها عند روزي ومسكتها من يدها
بيتو : روزي هذي مو غلطتك ,, يعني ربك كاتب اللي صار ..! ( وسكتت شوي ......ماهي عارفه كيف تهدي روزي......) اممم روزي خلاص حبيبتي ان شاء الله ماصار شي..!
روزي : بس... بس...! ( وترجع تبكي )
بيتو : يااااربي ..! ( وقامت حظنتها)
بيتو : روزي قومي نامي ,,, وبكرا نروح عند المدير نشتكي له..!
روزي سكتت شوي : ليش مانروح له الحين ..؟!
بيتو : @@" بس اكيد نايم ,, واصلا وين ساكن هو...؟!
روزي ساكته ورجعت تبكي : مـ..مـ..دري...!؟
مسكت بيتو يد روزي وقومتها وسدحتها على سريرها وانسدحت جنبها وقامت تمسح على شعرها
بيتو : خلاص حبيبتي رورو ,,, بس ادعي وان شاء الله مايصير الا الخير ان شاء الله... تعرفين يونا قويه ماشاء الله عليها !
روزي هدت شوي : اوكي ,, ثانكيو بيتو ..!
بيتو : لا عادي حوبي ,, يالا نامي ..!
روزي سكرت عيونها وراحت نامت...
بيتو غطتها وقامت راحت غرفتها وتفكر
بيتو في نفسها : يالله ليش كل هذا يصير لنا في الجامعه..؟! تونا ماكملنا ترم @@",, اكيد في شي صاير امممم ,, يعني مااتوقع لهذي الدرجه احنا منحوسات +_+" ,, يووه خلني انام ..!
وراحت نامت
عند الشباب
تيدوس : الجامعه بدت تصير غريبه ..!
سكوال : ايه من جد ,,, اشياء عجيبه غريبه بعد..!
تيدوس : بس ايش سببها..؟! يعني فجأه قامت تظهر هذي الاشياء...!
كلاود وهو قاعد يلبس بلوزته : مافي شي بالصدفه ,, اكيد في احد يتحكم فيهم..!
تيدوس وسكوال انصدموا وسكتوا شوي ...
سكوال : اذا فيه واحد يتحكم فيهم ,,, ليش يسوي كذا ,, وليش خطف يونا..؟!
كلاود : اكيد فيه سبب ...!
تيدوس : يكفي خلاص ,,, مااقدر اصبر اللين بكرا ,, انا بروح ادور على يونا..!
سكوال : اصبر مو كل شي بالعجله ,, لازم نخطط ونستعد..!
تيدوس : كيف نخطط على شي ماندري ايش هو...!؟ اقووول يالا انا طالع..!
سكوال : تيدوس انتظر ,, ( تيدوس مطنشه ويمشي ) ,, تيدووووووووس ( وقام لحقه)
كلاود قاعد وحاط رجل على رجل تعرفوون صاير sexy ويطالعله وشعره على عيونه: اوووووووف يعني مسويه نفسك hero..؟!
تيدوس وقف في مكانه ويكلمه ومعطيه ظهره : ليش ؟ تحسبني مالي قلب مثلك..؟!
كلاود سكت شوي : whatever..!
تيدوس للحين معطيه ظهره : على الاقل اهتم واظهر مشاعري ..!
كلاود طنشه ولف وجهه عنه
تيدوس : idiot..!
وراح يمشي و سكوال لحقه
كلاود : jackass ..!
وقام كلاود انسدح على الكنبه وسكر عينه
تيدوس : سكوال يالا نروح عند مكتب المدير يمكن نلقاه هناك..!
سكوال : مااتوقع ,, بس يالا نجرب حظنا ..!
تيدوس : اوكي ..!
وراحوا يمشون لمكتب المدير ,, و بعد 5 دقايق وصلوا للمكتب ,,, دق تيدوس الباب بس محد يرد ومسك المقبض حق الباب ولقاه مفتوح ,,, ودخلوا المكتب,,
تيدوس دق الباب : سيدي المدير..؟!
محد يرد ,,
سكوال : يلا ندخل ..!
ولما دخلوا لقوا الغرفه مبقعه بالدم وحالتها حاله ,,
تيدوس انصدم : ايش صار هنا..؟!
سكوال : مدري ,,, ياالله ,, وين المدير ..!؟
وراحوا يدورون في المكتب ولا لقوا شي
تيدوس : اقول يالا نطلع يشفون هذي الحوسه ويخلون اللوم علينا ..!
سكوال : ايه من جد بلا نطلع..!
و لما لفوا بيطلعون شافوا سفيروث واقف وراهم وعند الباب @@"
تيدوس : سيفورث..؟! ,, اييش تسوي هنا..؟! وتعرف ايش صار للمدير.؟!
سيفروث ساكت ومبتسم ابتسامه خبث ,,
تيدوس وسكوال استغربوا منه ...
تيدوس : سيفروث ..!؟
سيفروث ضحك ضحكه شريره خفيفه بدون مايفتح فمه @@
سكوال : ايش فيه هذا استخف.؟!
تيدوس : يجوووز ,, عقب اللي شافه الحين..!
سيفروث مد يده وكان معاه راس المدييير @_@" +_+" X_X "
تيدوس يصارخ : ohhhhhhhhhhhhh SHIT ...!
سكوال : اي... اي ...ايش هذا..؟! <<< يعني ايش هذا راس ككككـ
تيدوس : يعني ايش هذا ,, راس المدير..!
سكوال : اي...اي... ايش يسوي معاك سيفروث..!؟
قعدوا يطالعون لسيفروث فتره وبعدين,,
تيدوس : سيفروث You killed him ؟
يسفروث : ايش رايك يعني ,, مارضى يسمع اوامري فـ ..!
تيدوس : ذبحته..؟! مين انت علشان تذبحه يا قااااتل ..!
وجاء ركض تيدوس على سيفروث
سيفروث : اي حركه غلط و يونا راح تموت..!
تيدوس تجمد في مكانه ووقف مصدوم
تيدوس قام يصارخ على سيفروث : ويييييييييييييييييييييين يوووووووووونا يـــــــــــــــــا...!
سيفروث : انتبه اي حركه ,, اي غلط وراحت يونا في خبر كان..!
تيدوس عصب وماقدر يمسك اعصابه ,,, وقام ركض على سيفروث وقاموا يتقاتلون وقام سكوال ركض يقاتل سيفروث بس لللأسف سيفروث كان اقوى منهم بكثييير
سكوال وهو تعبان : تيدوس ... تيدوس ... تراه مرره قوي مانقدر عليه ... لازم ننسحب..!
تيدوس وهو طايح على ركبه وحده ومتسند على سيفه : لأ ,, هو يعرف وين مكان يونا ولازم افوز ..!
سكوال : ترا كذا نضيع وقت ,,, قوم يالا نروح ننادي كلاود ...!
تيدوس: كأن كلاود راح يهتم الحين..!
سكوال :اقووول قوم يالا ..!
وقام سحبه وهربوا طلعوا من مكتب المدير ,,, ولما طلعت لقوا الجامعه مقلوبه فوق تحت دم وناس ميتين و اشياء مررررره مررررررررررررعبه +_+"...
تيدوس : OMG ..! ايش صار هنا..!؟
سكوال : مدري ,, يالا نروح..!
وقاموا يركضون للسكن
وفي الطريق شافوا كلاود وتيفا يركضون ...
سكوال : كلااااااااااااااود ..!
كلاود : تيدوس سكوال ,, انتوا بخير..!
سكوال : ايه ..!
تيفا : ايش صار هنا..!؟
تيدوس : مندري ,, بس اكيد سيفروث ورا كل هذا..!؟
كلاود : سيفروث..؟!
سكوال : نشرحلك بالطريق ,, لازم نروح ندور يونا..!
تيفا : و روزي و بيتو..؟! لازم نروح نجيبهم معانا..!
سكوال : اوكي يالا بسرعه..!
وقاموا ركضوا لسكن البنات
و راحوا يطقون الباب بقووووووه
بيتو وهي تصحى من السرير : يوووووووه مين يجي يطق الحين..؟! يمكن يونا ...؟!
وراحت ركضة عند الباب وفتحته
بيتو تحسب يونا رجعت : يووووناااااااااااااااا...!
الا تتفاجأء بالشباب وتيفا
بيتو : ؟؟!؟؟؟؟؟؟!؟!؟!؟!
دخلوا وقفلوا الباب وراهم.
بيتو : ايش فيكم..؟!
قعدوا كلهم على الكنبه
بيتو للحين مو مستوعبه ايش اللي صاير...
سكوال وهو ياخذ نفسه من التعب : بـ..بـ.. بسرعه غيروا ملابسكم وقومي روزي ..!
بيتو : لبش..؟!
تيدوس هو معصب : بدون لييش يالا بسرعه روحي غيري..!
بيتو : طيب طيب لاتصارخ يوووه..!
راحت غيرت ملابسها وقومت روزي
بيتو : روزي ,,, روزي ,, يالا قومي ..!
روزي وهي تصحصح : ايش ..؟!
بيتو : قومي غيري ملابسك بسرعه..!
روزي: ليش؟
بيتو : مدري ,,, بس يالا بسرعه..!
روزي وماتدري ربي وين حاطها : اوكيشن..!
وغيروا ملابسهم وراحوا رجعوا للصاله
تيدوس: يالا نروح ندور على يونا..!
بيتو : ايش السالفه ..!؟
سكوال : تيدوس ,, مو بس نطلع كذا لازم نفكر ايش نسوي..!
كلاود : ايه ,, اكيد في مكان هنا في الجامعه سيفروث مخبيه او شي..!
بيتو : يااهوووووو يا عاااااالم ايش صااير..!
قالها السالفه تيدوس من الالف الى الياء
بيتو : OMG يعني كل هذا صار بسبب سيفروث؟!
سكوال : مايندرا يمكن معاه اعوان ولا شي..!
روزي : طيب و يوووونيييي ..؟!
تيدوس : راح ننقذها ان شاء الله لاتخافين..!
تيفا : وباقي الطلاب..؟!
كلاود : ميتيين..!
كلهم طالعوا لكلاود مستغربين..
تيدوس : ميتين..؟!
كلاود : ايه ,, وانا رايح اجيب تيفا لقيتهم كلهم ميتين ,, بس كيف ماتوا ماادري..!
تيفا : ليش مانكلم الشرطه..؟!
تيدوس : حاولنا بس مافي شبكه .. وكل التليفونات مقطووعه..!
سكوال : +_+"..!
روزي ماقدرت تمسك نفسها وعلطول قامت تبكي
بيتو : روووووزي ...!
وقامت تحظنها ..!
بيتو : لاتتكلمون كذا خوفتوا البنت ..!
كلاود : ليش خوفناها ..!؟ خليها تواجه الواقع..!
روزي سكتت وطالعت لكلاود وبعدين مسكت بيتو من يدها
بيتو : عديم احساس.!
سكوال : المهم ,, وين تتوقعون سيفروث مخبي يونا..!؟
بيتو : اممممممم..!
وسكتوا فتره..
تيفا : في امكان محظوره في الجامعه..!؟
تيدوس : امممم ايه تتذكر سكوال يوم نبغى ندخل القبو انا وياك وقالوا لنا ممنوع..؟!
سكوال:ايه تتوقع هناك..؟!
تيفا :يمكن ,, الا ليش حاطينه محظور الا في وراه بلى..!
تيدوس: اوكي يالا نروح نجرب حظنا ,,, وان شاء الله يكون المكان الصحيح..!
بيتو : ان شاء الله ..!
وقاموا طلعوا
وهم في الطريق ,,
روزي : يممممممه ليش كذا صار المكاان T_T ..؟!
بيتو : من جد مرررا يخووووف..!
سكوال : امشوا وانتوا ساكتين مانبغى نلفت انتباه احد..!
تيدوس : ايه والله الحين يطــ ..( بس كان يبغلى يكمل جملته الا طلع لهم وحوش مرررا قببببببيح شكله وكبييير) لـــع لنا وحش +_+"..!
سكوال : لو كنت ساكت احسن ...!
تيدوس : من جددددددددد..!
البنات صارخوا صرخه حتى اللي مايسمع يسمعها ههههههه
تيدوس : وجعععععععععع فقعتووا اذنيييييييي...!
تيفا : ياااربي شكله وووووععععععععععع..!
تيدوس يتطنز على تيفا : ياربي شكله وععععع ,,, اسكتي وروحي انتي و البنات تخبوا في مكان ..!
تيفو وهي معصبه : دوووووووووووووب ...! <<< فاضيه ههههههههه
وسحبت بيتو روزي وتيفا وتخبوا تحت الطاولات ,,,
تيدوس : let’s gooooo ..!
وركظوا على الوحش وقاموا يقاتلونه ,,
بعد 10 دقايق,,
كلاود : damn he is strong ...!
سكوال : ايه ,,بس ماراح نستسلم ...!
وقعدوا يقاتلوه فتره بس ماقدروا عليه
روزي تصارخ للشباب : هيييييييييييي انتووووووا كله تضيعة وققتتتتتت يوني تحتاجنااااااااا ....!
تيدوس : كلام روزي صح يالا نهرب ..!
سكوال : هيييييي صبايااااا يالا قومووووا ..!
وقاموا البنات وهربووا معاهم..
وهم يركضون صار لهم ربع ساعه ,,,
روزي :آه ,, آه ,, تعبت مااقدر اكمل ..!
وقعدت على ركبها ..
تيدوس : عاد يالا روزي بلا دلع بنات ..!
بيتو وهي تاخذ نفسها : اي دلع بنات حرام عليك ترا تعبنا ..!
سكوال : طيب الكافيتيرا قريبه من هنا يالا نروح لها,, نستريح ونشرب لنا مويه ..!
تيفا : No waaayyy ,,, مايندرا ايش يطلع لنا هناك ...!
روزي : شوي بس ابغى اشرب مووويه مرررا عطشااانه T_T ..!
تيدوس : يالا بسرعه ندخل وناخذ مويه ونطلع ..!
بيتو و روزي : يالا ..!
وراحوا يمشون ودخلوا الكافيتيرا ,,, وطبعا لقوها مقلوبه فوق تحت وحالتها حاله ,,,
روزي : يممممممممه المكان مرررررررررررره يخوووووووووف ...!
سكوال : يلا بسرعه ...!
وراحوا خذوا لهم مويه وقعدوا شوي ياخذون نفسهم ,,,
روزي : ابغى اشرب غرشة مويه ثانيه ...! <<< توك شاربه واحد وش كبرها هههه
بيتو : +_+" ماشاء الله عليك روزي ..!
روزي : اييش عطشاااانه ..!
وقامت راحت داخل مطبخ الكافيتيرا علشان تاخذ مويه
روزي : يووووه اول مره ادخل مطبخ كافتيرا ...!
وقامت تحوس تفتح الثلاجات ,,,
روزي : آآآآهآآآآآآآآآ اخيييييرا مااااااااء سر الحييياه ..! <<< ايش تبين خخخخخخخ
وقامت تشرب مويه ,,
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احس شي باااااارد دخل لقلبي ..! <<< حشى مو مويه خخخخخخخ
وراحت تمشي تبي تطلع ومسكت الباب بس موراضي يفتح @_@"
روزي : What ... !
وقامت تدفه بس موراضي يفتح ,, روزي علطول دموع في عيونها ,, وقامت تضرب الباب وتصارخ
روزي : هييييييييييييييييييييي افتحوووا الباب لاتستهبلووون معاااااااااااي بيتوووووووووو تيفاااااااا ...!
بيتو : روزي..!؟ ( وقامت وقفت ) روزي قاعده تصااارخ..!
وقاموا يركضووون عند الباب ويحاولون يدفوونه
تيدوس : روووزي افتحييييي البااااب ..!
روزي : ماااااااااااقدر ,,, بيتوووووووووو خاااايفه ..!
وطاحت على ركبها وقامت تبكي
روزي وهي تبي: لاتخلوني لحالي بلييييز ..!
بيتو : روزي لاتخافين ماراح تخليك لحالك اوعدك والله...!
روزي : I trust you Bito..!
سكوال قام واخذ كرسي : وخروا و روزي ابعدي عن البااااب ...!
بعدوا عن الباب ورما الكرسي ,, بس ماصار شي ولا تحرك من مكانه +_+",,
سكوال : حشى ولا باب من حديد ...!
روزي وهي تبكي : هاه ايش صار ..!
تيدوس : اصبري روزي ..!
تيفا : اكيد في باب ثاني و مومعقوله بس باب واحد ..!؟
تيدوس :ايه صح ,,, اوكي كلاود و تيفا روحوا دوروا باب ثاني واحنا راح نقعد هنا...!
كلاود : محد يعطيني اوامر ..!
تيفا : اقوووول كلاود امش بس روزي يمكن يصير لها شي وانت تقول " محد يعطيني اوامر " ..!
وسحبته من يده وراحوا يمشووون,,
تيدوس : روزي لاتتحركين من مكانك ,, كلاود وتيفا جايينك ...!
روزي : اوكي ...!
وقعدت على الارض وحطة راسها على ركبها..
بعد 3 دقايق حست روزي ان الباب البعيد قاعد ينفتح مو الباب اللي عنده تيدوس و بيتو لا واحد ثاني بالزاويه ,, قامت روزي ركضة قالت يمكن كلاود وتيفا ,,
روزي : تيفاااا كلاااااود ...!
بس محد رد عليها ,, شكت روزي بالموضوع ,, وقامت ترجع على ورا
روزي تكلم نفسها : يمــــ ... يمـــ... يمكــن هواااا...!
بس ماطلع احد ,, روزي خذيت نفس عميييييييييق
روزي : اشوووه ,, بغيت امووت في مكاني ..!
بس ماكتملت فرحتها يجي شي يمسك رجلها ,, روزي تجمدة مكانها وقامت تطالع لتحت شوي شوي ,, الا تلقى واحد يزحف على بطنه ورقبته مكسوره وصايره على ورا وعيونه مفقووعه <<< عاد تخيلوا شكله خخخخخ
روزي وعيونها كلها دموووع صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ........!!!!!!!!!!!!!
بيتو : روووووووووووووزي ايششش فييك ..!؟
روزي طاحت على الارض وقامت تزحف على ورا و تبعد عنه
روزي : Get away from me...!( وقامت تركض من الجهه الثانيه بسرعه)
بيتو : روووووووووووووووووزي انتييييي بخير..؟! روووووزي ردي علييييييي..!الحين نروح عند يوني
؟؟؟؟ : هييييييييي انت اسممممع لاااااتمد يدك عليييها ساامع ,,, هذا مو اتفاقنا..!
سيفروث بكل برود وايتسامة الخبث ماتروح عن وجهه : انا اعرف ايش اسوي ,, لاتدخل بشغلي ..!
؟؟؟؟: لو مديت يدك على شعره وحده من شعرها ماتلوم الا نفسك..!
سيفروث وقف وطالعله بعينه و رافع حواجبه : تهددني..؟!
هذا الشخص المجهول وقف مكانه وسكت ماقال شي
سيفروث راح عند يونا وكانت مربطه على الجدار من يدها ,,
سيفروث مسكها من ذقنها : لاتخاف ماراح أأذي هذا الملاك ,,!
سيفروث وضحكه شريره : ههااااااااااااااااااااااااااااااهههااااههااا ...! <<< اما ضحكه هههه
وراح يمشي وماكان في الغرفه احد يعني فاضيه
يونا فتحت عينها شوي شوي
يونا : آه..آه..!
وتطالع المكان زي الغرفه المستديره وفيها بس باب واحد
يونا : آه..وين انا ..!
وتطالع حوالينها وماتلقى احد ,,, حاولت تتحرك بس ماقدرت ولقت يدها مربوطه,,
يونا تعبت من كثر ماحاولت تفك يدها
يونا : اصلا ايش جابني هنا,, ايش صار @@..!؟
وقعدت تتذكر صار لها 5 دقايق ههههههه
يونا :اييييه تذكرة ,, جتنا ليلي وبعدين احد مسكني و... ( وسكتت فتره ) رووووزيي ,,, يالله روووزييي ان شاء الله تكون بخير ,, يا حبيبتي يا رورو ,,, لازم اطلع من هنا...!
وقامت تحاول تفتحه ,, وحست احد يدخل الغرفه فـ سوت نفسها مغمى عليها للحين
؟؟؟؟ : اوووف هذا السيفروث يقهر ,, مسوي يهددني ..!
يونا في نفسها ومغمضه عيونها : اعرفه هذا الصوت ..!
فتحت عينها شوي الا تشوف البروفسر حقها ,, حق الفيزياء
يونا فتحت عينها وصارخت :بروفسر جييييييييييييمس...........؟!!؟!!!!!!!؟!؟!؟!؟!!؟
جيمس طالع لها : اوه يونا ,, صحيتي ..!؟
يونا : أ...أ..أ...أيش تسوي هنا ..!؟؟ وليش ماتفكني..؟! ,, فكنييييييييييييييييييييييييييي...!
جيمس جاء يمشي عندها ومسكها من وجها : و ليش افكك..؟! هاه..!؟ يعني اخيرا صرتي لي...ومحد راح ياخذك مني..!
يونا استغربت من كلامه ,,,
يونا : ايش فيك بروفسر ..؟! خرفت ...!؟ لهدرجه الفيزياء غير مخك وصرت مجنون ..؟!
جيمس : ههههمهمهههمهممهههم ,, لا ياحلوه ,, كل هذا مخطط من البدايه .. يعني ماستغربتي كيف كتابك الفيزياء اختفى..!؟
يونا : انت خذيته..؟!
جيمس : يعني ايش رايك ... ايه انا خذيته .. يعني ادري انك طالبه مهتمه ومجتهده ,, وتسوين اي شي علشان تلقينه .. فـ خذيته منك وانتي منشغله في التجربه اللي عطيتكم اياها.. !
يونا انصدمت منه : طيب ... بس ... يعني ليش سويت كذا..؟!
جيمس : السبب الاول والوحيد علشاني ( وسكت فتره ) احبــــــــــــــــك ,,, وراح اتزوجك..!
يونا هنا وقف قلبها ,,
يونا : ...................................
وجاء قرب من وجهها ,, بس يونا شاتته من بطنه
يونا : وخر عني يا مجنووون...!
جيمس : ههمهمههمهمهمهمهم ,, واتفقت مع سيفروث اني راح اساعده يمسك كلاود واخته وبالمقابل يجيبك لي..!
يونا : سيفروث..؟! كنت حاسه انه وراه بلى هذا الانسان.. يعني عرظتنا للخطر و بغينا نموت و روزي (سكتت شوي وعيونها دموووع ) و روزي خايفه صار لها شي الحين وكله بسببك..!
جيمس : لاتخافييين يا أموره ... اصدقائك بخير .. (وراح يمشي ومعطي يونا ظهره ) بخير للحين همهمهمهمهمهم..!
وطلع من الغرفه
يونا وعيونها دمووع : لازم ... لازم اروح ادور هم..!
و قامت تحاول تفك الحدايد اللي على يدها ..عند كلاود وتيفا
تيفا : يالله وين هذا الباب الغبيييي....!
كلاود : ...............................
تيفا : +_+" ,,, على الاقل حاول تساعدني ..!
كلاود : امشي وانتي ساكته تيفا..!
تيفا مدت لسانها على كلاود : دوووووووووووووووووب ...!
كلاود : .................................
وراحوا يمشون... وبعد فتره ... حسوا ان احد يلحقهم.
تيفا : اممم كلاود..!؟
كلاود : ادري ... امشي بسرعه تيفا...!
تيفا : كلاود خايفه ..! ( ومسكت يد كلاود)..
كلاود : لاتخافين انا معك..!
وقامت خطواتهم تسرع ,, وشاف كلاود خشبه طايحه ,, وقام اخذها ,, ولما لف ,, مالقى شي ,,
كلاود : SHIT..!
تيفا : +_+"...!
ولما رجعوا لفوا ,, الا وحده بنت صغيره واقفه ,, يعني عمرها تقريبا 8 او 7 سنيين.. وشعرها اسود وكان على وجهها مو بين شي ..!
تيفا : هاه ... ايش تسوي هذي هنا..!
كلاود : ماني مرتاح لها..!
تيفا : كلاود ,, تراهي بنت صغيره..!
كلاود : SO..!
تيفا : اوووف منك يا كلاود ..! ( وراحت تمشي عندها ,, وجت تبي تمسكها,, البنت مسكت تيفا من يدها بقوووو ,, لدرجه ان نيفا قامت صارخت..)
كلاود : تيفااااااااااااااا..!
ورفعت البنت راسها ووجها كله دم وابتسامه خبيييثه ..
وقامت تسحب تيفا بقوووه
تيفا : كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووو وووووووووووووووود.......!!!!!!!!!
وقام كلاود ركض وراح ضرب البنت بالعصى اللي معاه بس ماصار لها شي ,, وقام شاتها بس نفس الشي مافي فايده ..البنت مشخت تيفا من يدها وطلعت دم
تيفا وهي تبكي وتصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.......!
كلاود مسك البنت من شعرها وقام يسحبها ولفت البنت وظربت كلاود ببطنه ظربه قويه وبعد عنها
جت البنت بتذبح تيفا وقامت تخنقها
تيفا حاولت تبعدها عنها وتصااارخ بس مافي فايده ,, كلاود قام يركض بس جت جاء احد طلق مسدس على راس البنت وماتت
تيفا تحاول ترجع نفسها : آه...آه..آه..!
وقام كلاود مسك تيفا من وجهها : انتي بخير تيفا ( تيفا قاعده تبكي ) تيفا طالعي لي بوجهي انتي بخير..!؟
تيفا : آ...آ..أيه..!
ومسكها وحظنها بقوووووه..
؟؟؟؟ : انتوا بخير..؟!
كلاود : ايه شكرا لك..!
؟؟؟؟ : لا عادي.. امممم.. ايش صار هنا..؟!
كلاود : ماندري الجامعه قلبت فوق تحت فجأه وتغير شكلها..!
؟؟؟؟: اهااااا..!
وقام كلاود وقف وقوم تيفا معاه
؟؟؟؟ : امممم ... انتوا الناجيين الوحيدين من هذي الجامعه..؟!
كلاود : لأ ... انا واصدقائي واصدقاء اختي بس .. 3 اولاد و 4 بنات .!
؟؟؟؟ : اهاااااا ... اوبس نسيت اعرفكم على نفسي انا نيرو..!
كلاود : انا كلاود .. وهذي اختي تيفا..!
نيرو : nice to meet you ^^.. ,, تيفا انتي بخير ..؟!
تيفا بس طالعت في وجه ,, حست في غريييييب ,, شي ماتدري كيف شعوره ,, شي حست يقطع قلبها.. صار قلبها يدق بسررعه ووجهها صار احمر
مرت لحظه كأنها سآعآت بين تيفا ونيرو كل واحد يطآلع في الثآني بنظرات ماقدروا يفسرونها ..
تيفا استحت وخدها صار احمر وحطت راسها على صدر كلاود : ثانكيووو ^//^..!
نيرو بادلها الابتسامه : العفو ^///^ ..!
نيرو انتبه ليد تيفا اللي كلها دم
نيرو : يوووه يدك..!
تيفا :طالعت ليدها : آآآآي ..! <<< توها حست خخخخخخخخخخخخ
نيرو قرب من تيفا وشق قطعة قماش من بلوزته
نيرو : هاتي اللف لك يدك ,, على الاقل يوقف النزيف ^^...!
تيفا : ثانكيووو نيروو..!
كلاود : شكرا ..!
نيرو : ماسويت شي
ولما خلص كان وجه نيرو قريب من وجه تيفا ,, تيفا استحت ونزلت راسها ونيرو ابتسم ..
نيرو : سووو.. وين رايحيين ^^..!؟
كلاود : نساعد صديقة تيفا..!
نيرو : اهااا ... ايه صح نسيت اسألكم.. تعرفون وحده اسمها Rosey Redner..؟!
تيفا : ايه ,, روزي صديقتي..!؟
نيرو : والله..؟! وينها..؟!
كلاود : هي اللي رايحين نساعدها..!
نيرو : Really...؟! بجي معاكم..!.. ابغى اساعدكم..!
وراحوا يركضون
كلاود : ليش ,, تعرف رووزي..!؟
نيرو : اي .. روزي اختي..! جاي ازورها واشوف جامعتها الجديده .. فـ جيت ولقيت الجامعه كذا .. هههههههه شكلها ماتبغاني الجامعه هههههه..!
تيفا : هههههههههههههههههعند روزي وهي تتخبى من الشي اللي يزحف
روزي وهي تبكي : ساعدوووني بليييييز...!
بيتووو : والله نحاااول رووزي بس اصبري..!
روزي: ماااااااااااااابي اصبررررررر T_T...!
تيدوس : ايش نسوي يعني الباب مو راضي يفتح
وجاء هذاك الشي اللي يزحف ويحاول يمسك روزي وراحت روزي ركبة فوق الطاول
روزي : بعععععععععععععععد عنيييييييييييييي القبيييييييييييييييح وخر وخر بعيييييييد ...!
وقامت ترمي عليه اشياء.. ملح سكر سكين ملعقه ههههههههههههههههههه
ومسكها من رجلها وقام يسحبها
روزي تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,,, نوووو نوووو اتركنيييييي.!
وسحبها بقوه وطاحت على الارض ,, وقام يزحف عندها ,,,
روزي وهي تبكي : يع يع يعععععععععععععععععععععع...!
وبس جاء بيمسكها دخلت تيفا و كلاود ونيرو
نيرو قام يطلق بالمسدس على الوحش ومات وتبخر
روزي مغمضه عيوونها وتصاارخ : يعععععععععع وخر عنيييييي ييييع وخخخخر..!<<< مو مستوعبه للحين خخخخخ
نيرو جا مسك روزي من يدها : روزي ,., روزي..؟!
روزي سكتت وطالعت في وجه نيرو : نيرو ..؟!نيرو..؟! هذا انت..؟!
نيرو : ايه انا ايش رايك يعني ههههههه ... انتي بخير..؟!
روزي مسكت نيرو من بلوزته وتبكي : آ...آ...آيه...!
نيرو : الحمدلله ..!عند تيدوس وسكوال و بيتو للحين يحاولون يفتحون الباب خخخخ
سكوال : اسمع تيدوس يالا انا وياك نركض على الباب بقوه ...!
تيدوس : اوكي يالا..!
سكوال : بعد 3 ... 1....2...3....!
وقاموا ركضوا على الباب بأقوى ماعندهم بس جاء كلاود وفتح الباب وكلهم طاحوا فوقه @@..
كلاود : هيييييييييييي وجعععععععععععععععع كسرتووووني .. قوووووووموا انت ويااااه.!
تيدوس : أي..أي..أي..ظهرييي..!
سكوال : آآآآآآآآآآآي .... رجليييييييييييييييييييي..!
بيتو فقعت ضحك عليهم
بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه آه بطني بطنييييييييييي..!
روزي و تيفا ونيرو بدوا حتى هم يضحكون عليهم ههههههههههههههههههههههههههه
كلاود : انتوا ماتسمعون..؟! قوموا يا مهااابييل..!
وقام دفهم على الارض ,,, وراح ينظف نفسه ,,
تيدوس وهو قاعد يقوم : آآآآخ ... يعني كلاود ماعندك تعاون ساعدنا على الاقل ههههه..!
سكوال :ايييه والله ... عليك دفااااشه ههههههههههه...!
روزي : تيفا..؟!ايش فيها يدك..؟!
تيفا :اه..!
وراحت قالت لهم السالفه,,,
روزي :ياااااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي انتتتتتتييييييييييييييي..!
وقامت حظنتها بقوووه
تيفا : روزي ... روزي.. يدي..!
روزي : اووه اسفه.. هههههه..!
بيتو : الحمدلله على السلامه حوبي..!
تيفا : الله يسلمك ^^..!
بيتو توها تنتبه لنيرو : نيرووو..؟!
نيرو : هااااي بيتووو ... شخبارك..!؟
بيتو : تمااامز والله .. وانت كيفك..!؟
نيرو : بخير والله..!
وراحت حظنته بحسن نيه هههههه ,,, وفيه ناس طرطعوا من الغيره خخخخخخخخخخ
سكوال يقصد نيرو : هييي مين انت..!؟
نيرو استغرب من سكوال : انا Nero Redner ..اخو روزي..!
سكوال : وايش جيبك هنا..!؟ <<< معصب هههههههههه
تيدوس : ايش فيك سكوال ..؟! يعني ليش جاي...اكيد علشان اخته..!
سكوال سكت ماقال شي ولف وجهه هههههههههههه
كلاود : نيرو انقذ تيفا ..!
تيدوس : ماشاء الله ,,, اقولك Nice Gun...!
نيرو : ثانكيوو ,, هذا جاني هديه من اخوي الكبير وسميت المسدس Blue Rose.. على اختي حبيبتي . ^_*.!
وقام حظنها..
روزي : الله يخليك لي يا رب..!
نيرو ابتسم لها
تيفا تطالع لكلاود : هذول الاخوان ولا بلاش ...!
كلاود طبعا سفطها ههههههههههههههههه
روزي : خلاص سوالف وضحك لازم ندور على يوني...!
تيدوس : ايه صح ... يالا نروح..!
وقاموا طلعوا من الكافيتيرا متجهين للقبو حق الجامعه عند يونا وهي للحين تتصارع من الحديد اللي مربط في يدها
يونا : يوووووووووووووووه يااااااااااااا ربي ...!
وقعدت 3 دقايق كذا ترتاح وبعدين..
يونا : خلينا نجرب زي افلام الكرتون ...!
وخذت مشبك من شعرها وحاولت تفك القفل وبعد تعب وعناااء خخخخ...
يونا : هاه,,؟!@@",,,انفتح,,,ياااااااااايز اخيييرا ,,, خلاص من يوم ورايح بشوف افلاك الكرتون كل يوم ههههه..!
وقامت تمشي شوي شوي وفتحت الباب بس ماكان في احد ,,, وقامت طلعت تركض ,,
يونا وقفت مصدومه وتطالع المكان
يونا : OMG............!!!!!!!!!!!!
المكان كان مرررا كبييييير و زي المتاهه ,, يعني الله يعين في الهرووب
يونا : اووووووووووووف ,,, اوكي لازم اصير قوويه واهرب من هنا ..!
وقامت تركض ...
عند الشله
روزي : احنا وين رايحين @@..؟! <<< لا والله تو النااس ههههه
بيتو : بلا هباله روزي .. يعني وين رايحين.. ننقذ يوني ..!
روزي : ايه عارفه اننا راح ننقذ يونا .. بس ننقذها من وين @@..!
الشله كلهم ودهم يكفخون روزي ههههههههههههه
نيرو : ايه صح وين رايحيين..!؟ ,>>> جاء المفهي الثانيي خخخخ
تيدوس وهو يتكلم بشوي شوي قصدوا يطنز على نيرو و روزي لأنهم مفهيين خخخخخخخ
تيدوس يتكلم ببطء : احنا...رايحيين...قبو ... الجامعه...لأنه ... مكان محظور...ويمكن سيفروث يكون مخبي ... يونا..هناك...!
بيتو وفيها الضحكه : روزي طول عمري اعرفك مفهيه ههههههههههههههههههه..!
روزي : اهااااا... اوكيشن ...! >>> ولا كأن صار شي @@خخخخخخخخخ
نيرو : مين سيفروث...!؟ و اي صح وين يونا..؟!>>> يبغاله تكفخ خخخخ
بيتو : لاااااااااا.. اكيد في شي في هذي العائله هههههههههههههههه..!
تيفا : من جد +_+"...!
سكوال : سيفروث يعتبر اغنى ولد في المدرسه ... وله التحكم الشامل فيها ...!
روزي : و اوسم ولد شفته في حياتي ..! >>> طيريييييييييييي خخخخخخخخخخخخ
تيفا : روزي يبغالك كف يسنعك عدل... اثبتي على واحد مرا كلاود ومرا سيفروث..!؟
هنا روزي وجهها تسفط وصار احممر
روزي : تيفووووووووووووووووووووووووووووووو .. دوووووووووبااااااااا..!
تيفا وبيتو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سكوال : المهم .. ماكنت ارتاح لها وانا وتيدوس وكلاود... واذكر اول سنه لنا هنا بس كنا نتمشكل معاهم خخخخخخخخ...!
تيدوس : ايه والله ... كفك سكوال ...خخخخخخخخ..!
سكوال : هههههههههههههههههه .. المهم .. فـ قبل ساعتين او اكثر يونا اختفت .. وشفنا سيفروث وهو ذابح المدير.. وهددنا اذا سوينا شي راح يأذي يونا..!
نيرو : اعوذ بالله +_+"...ليش طيب..!؟
تيدوس : ماندري .. وقبل كم شهر صار اشياء للجامعه...!
نيرو : اشياء..؟!
روزي : ايه .. دم و وحوش واشياء تخووف..!
نيرو : ياساتر..!
سكوال : فـ احنا الحين رايحيين ننقذ يونا ... ونشوف ايش سالفت سيفروث..!
نيرو : اهاااا .. اوكي ..!
تيدوس : هاه.. استوعبت..؟!خخخخخخخخخخخخ..!
نيرو : ايه هههههههههههههههه..!
تيدوس : الحمدلله ^^...!
روزي قاعده تمشي ولما لفت لقت كلاود جنبها ,,, قام قلبها يدق بسرعه ,,, وكانت بس تطالع له ,,, بيتو انتبهت لروزي وقعدت هي الثانيه تطالع لها خخخخخخخ ,,, <<< رادارات خخخخخ
روزي : امممممم ... كلاود..؟!
كلاود طالع لها بعينه
روزي : اسفه علشان الـــ..!
كلاود : It’s OK..! ( وابتسم ابتسامه مررررررررررره خفيفه ,, بس روزي لاحظتها ههههههههههههه)
روزي في نفسها : ابتسم .. ابتسم..كلاود ابتسم لي ..!<<< تحزن خخخخخ
بيتو لاحظت الابتسامه على روزي
بيتو في نفسها : يا حياتي يا رورو..!
عند يونا وهي لسه تعاني من المكان اللي يضيع ...
يونا وهي تاخذ نفسها : آه..آه تعبت..كيف اطلع من هذا المكان..!
و قامت تتلفت يمين و يسار و كأنها تدور في نفس المكان
يونا حطت ظهرها على الجدار وقعدت وحطت راسها على ركبها
يونا : وينكم روزي و بيتو ...؟! والله احتاجكمT_T ..!
من جهه ثانيه ,,, جيمس رجع الغرفه ولا لقى يونا..
جيمس : وين راحت هذي..؟!
و يروح يركض عند غرفة الكاميرات .. ويدور يونا
جيمس : اووووف ... بس لو يدري سيفروث ... رحت في خبر كان...( وبعد دقيقتين) آآهاااااا لقيتك ... مافي مكان تهربين له مني ..!
جيمس وهو يكلم يونا من ميكرفون ,,
جيمس : مهما حاولتي يا قلبي .. ماراح تهربين مني ..!
يونا قامت من مكانها مفجوعه تطالع يمين ويسار ...
يونا : وينك..؟!
جيمس : اقدر اشوفك في كل مكان .. يعني ماتقدرين تهربين...!
يونا : مجنوون عقلياً..!
وقامت تركض ...
نرجع للشله ,,
تيدوس : اخيراً ,, وصلنا ..!
وقاموا يركضون ,, الا يعترض طريقهم شخص...
وقفوا كلهم ...
سكوال : كاداااااااج.......؟!
كاداج : ماراح تعدون من هنا الا وانتوا ميتين كلكم..!
تيدوس : اقول عاد ,,, كدووج حبيبي روح عند بابا اوكي ترا موعد نومك عدا..!
كاداج ساكت ومطنشه : prepare To Die ..!
سكوال : اقول من جدك بتقاتلنا كلنا ترانا 4 اولاد و 3 بنات ...!
كاداج ابتسم ابتسامة خبث ,, وقام ركض عليهم وطلع سيفه
كلاود : وخروووا عن طريقه ..!
وكلهم بعدوا عنه و فحط كاداج ووقف
نيرو : مين هذا النتفه..؟!
تيدوس : اصغر اخوان سيفروث..!
سكوال : يمممه بس من هالعيووون..! <<< بتنفقع عيونه الحين خخخخخخخخ
تيدوس : نفس خبث اخوه سبحان الله ...! @_@
نيرو : اوكي كاداج ... تبغى تقاتل هاه ... Show me what you got..!
وقام طلع مسدسه
نيرو : انتوا روحوا انقذوا يونا وانا بقاتل كاداج ..!
روزي : لأ ,, ماراح اخليك لحالك ... بقعد معاك..!
نيرو : روزي ,,, روحي انقذي يونا ,,, اكيد هي تحتاجك اكثر..!
روزي وعيونها دموع : بس...بس..!
نيرو : كلاود ... تبغى ترد لي الجميل .. خذ روزي وروحوا تراهي ماراح تتحرك..!
كلاود : اوكي..!
وجاء مسك روزي وشالها وحطه على كتفه ...
كلاود : Take care Nero..!
نيرو ابتسم له..
روزي وهي تبكي : نزلني كلاود ... نزلنيييييي..!
كلاود : ولا كلمه ..!<<< ماعنده تفاهم خخخخخ
وراحوا يركضون ,,
تيفا وهي تركض و تكلم نفسها : Be Careful Nero...!
كاداج حاول يلحقهم بس جاء قدامه نيرو ,,
نيرو : عدوك انا مو هم ,,,اوكي ..!
كاداج ابتسم له وقاموا يتقاتلون
روزي : كلاااااااااود نزلنيييييييييييييي..! (وقامت تضربه على ظهره)
كلاود وقف ونزلها ,,, روزي وقفت تطالعله وعيونها كلها دموووع ,, وكلاود يبدلها النظرات ولا وخر عينه ,,
بيتو وتيفا وسكوال وتيدوس كلهم قاعدين يراقبون الموقف وعيونهم مبققه
روزي وهي تبكي : ليش..؟!ليش..؟!ليش سمعت كلامه..؟!يعني راح ترتاح لو صار له شي..!؟
كلاود : اسمعي روزي ... احنا وقت جد الحين ...ومافي مكان للدلع سامعه..انا سويت مثل ماقال لي نيرو... يعرف انك راح تعوقين طريقه ويمكن يخسر..ويذبح نيرو ويذبحك انتي معاه..يعني كبري عقلك شوي بلا حركات بايخه تسميعن..؟!
روزي بحالة صدمه: بس..بس..هذا اخوي ..اخاف يصير له شي..؟!( ونزلت راسها ودموع تنزل من عيونها)
بيتو جت تبي تحظن روزي بس تيفا مسكتها
بيتو بهمس : تيفا..؟!
تيفا بهمس : خليها ..!
كلاود : طيب..؟!اخوك عارف ايش يسوي ...(وقرب من عند روزي ,, طبعا البنات طارت عينهم و الشباب فتحوا فمهم.. ومسكها من كتوفها) روزي طالعي لي...(روزي رفعت راسها وكان شكلها يقطع القلب)انتي تثقين بـ نيرو..؟!
روزي : ايييه..!
كلاود : اوكي ,, اجل ثقي فيني ,, وان شاء الله ماراح يصير له شي..!
روزي ابتسمت لكلاود ابتسامة برأه : اووكي...!
وراح يمشي كلاود
روزي : كلاود..؟!
كلاود لف عليها وشكله كان يخقق خخخ
روزي ووجها احمر : ثانكيووو..!
كلاود ماقال شي وراح يمشي
تيفا فاتحه فمها على اخر شي ومصدوومه من اللي سمعته
تيفا: كـ..كـ..كلاود يسوي كذا @_@..!؟
تيدوس وهو مصدوم : من جد .. اول مره اشوفه يسوي كذا لبنت... يعني حسب اللي اعرفه واللي راح يسويه كلاود ان ماعطاها وجه وقالها انقلعي روحي عند اخوك وان شاء الله تموتين انتي وياه ...!
سكوال : ايييييييييه ..!
بيتو في نفسها : ياالله بدت روزي تحرك قلب كلاود ... ياااايز مراااا حمااااااااااس ...!
روزي للحين ماهي مصدقه اللي صار لها..تحسه كأنه حلم مر بسرعه..
تيدوس : يلا اقول مصخناها في احد يستناانا ننقذه..!
سكوال : ايه .. يالا نركض...!
وهم يركضوون ... وبعد الرياضه خخخ جاء شخص ثاني اعترض طريقهم @_@
تيدوس : ياااااااا الله اييييش تبي انت الثاااني..!؟
سكوال : وخر عن طريقنا يازو..!
يازو واقف وماسك مسدسه : ماراح اخليكم تمرون..!
وبدون اي مقدمات ركض عليهم بسرعه وجاء ,, وجاء سكوال صده بسيفه,,
سكوال وهو يقاوم : تيدوس .. روح انقذ يونا ... راح الحقكم بعدين..!
تيدوس : متأكد..؟!
سكوال : ايه ... روحوا بسرعه..!
تيدوس : اوكي سكوال ,,, بس تراك تدينني بـ PSP هاه .. على حقي اللي كسرته.. فـ غصب عنك تفوز هههههه..!
سكوال وهو مبتسم : اوووووككيييي... يالا رووووووووووحوووا..!
كلاود : سكوال .. انتبه لنفسك..!
سكوال : اوكي ^^..!
بيتو : سكوال...؟!
سكوال طالع لبيتو
بيتو : بلا فلسفه بالقتال هاه...ههههه..!
سكوال ابتسم له.....وراحوا ركضوا..
عند نيرو و كاداج...
نيرو : انتوا ليش تسووون كذا هاه...؟!.. يعني عاجبكم اللي سويتوه بالجامعه..!؟
كاداج : انا بس اتبع الاوامر..!
نيرو : اوامر هاه..ليش انت خدام سيفروث...!؟
كاداج : ولا كلمه..!
وقام ركض عليه وبعد فتره من القتال الحاد >.>.. طلق نيرو على يد كاداج و كاداج مشخ نيرو من عند بطنه...
نيرو ابتسم لكاداج : هاه ..؟! استسلمت..؟!
كاداج : Not yet...!
وقام نيرو طلق مرا ثانيه على كاداج واصابت رجله .. كاداج طاح على الارض ,, وجاء قرب نيرو من كاداج وصوب المسدس على راسه..
نيرو : استسلم ... ماابغى اذبحك..!
كاداج لف وجهه الجه الثانيه : Never...!
نيرو : صدقني انا ماابغى اذبحك ...!
كاداج : يعني حتى لو ماذبحتني ... سيفروث راح يذبحني..!
نيرو انصدم من كاداج : يذبح اخوه...!؟؟!؟!؟
كاداج : ايه.. سيفروث ماهمه احد ... اهم شي يسوي اللي بالراسه... واي احد يعترض طريقه راح يذبحه...حتى احنا اخوانه..!
نيرو : يا الله..!
كاداج وقف على رجواله : مااحتاج شفقتك علي ...!
وقام ركض عليه وجاء بيطعن نيرو من بطنه .. بس نيرو لف على اللحظه الاخير وطلق على كاداج T_T.. بس ماذبحه ...!
وطاح كاداج على الارض ,,,
كاداج ويطالع فوق : آسف سيفروث ... خذلتك..! <<< +_+"..
وسكر عينه...
نيرو : ارتاح كاداج....!
كاداج فتح عينه شوي: ليش ماتذبحني..!؟
نيرو : وليش اذبحك..؟!تبغاني اصير زي اخوك..؟! اذبح بدون سبب..!؟
كاداج هنا سكت ولا قال شي ..
وقام نيرو اخذ ستراه من اللي معلقين وغطا كاداج فيها...
نيرو : اوكي لازم الحقهم بسرعه..!
وجاء بيركض حس بألم في بطنه من المشخه اللي جته من سيف كاداج..
نيرو : اوووووف ...لازم اتحمل..!
وقام ركض متجه للقبو...
عند الشله ...
تيدوس : اخيرا وصلنا..!
كلاود : يالا ندخل ...!
ونزلوا تحت طبعا المكان ظلمه وماينشاف شي @_@"..
روزي : آآآآآآآي مين دعس رجلييييي..!
تيفا : سوووووري...! خخخخخخ
تيدوس : ششششش ... اسكتي انتي وياها..!
روزي و تيفا بهمس : سووووري...!
وبس نزلوا على اخر درجه... انفتحت اللنمبات كلها...وكان المكاان مررررا كبييييييييييير ..
تيدوس : @_@"..!
بيتو تصارخ بأقوى ماعندها : يووووووووووووووووووووووووووووووونااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا رررررراااااح ننقذك الحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييين..!
وقامت ركضة ...
روزي : بيتوووووو استنيييييي..! ( وقامت تلحقها)
تيدوس : روووووزي بييتووووووووووووو يا غبياااات وقفواااااااا..!(وقام هو الثاني يلحقهم خخخخخ)
كلاود طالع لـ تيفا : اوووووف... ناس مستعجله..!
تيفا : طيب يلا نلحقهم..! (وقاموا لحقوهم)
تيدوس : يا بنت يا بيتوووووووووو ... وقفيييييي..! (وقام ركض بسرعه ومسكها من يدها بقوه ولفها عليه)
تيدوس : يا بنت وقفي لاتركضين بهباله كذا يمكن يصير لك شي..!
بيتو كانت منزله راسها وشعرها على وجهها....ورفعت راسها وكل عيونها دمووع
روزي : بيتوو..!
تيدوس : لاتخافين...راح ننقذها ..اوعدك^^...!
جت روزي مسكت بيتو وحظنتها.... ورفعت راسها
روزي : خلاص بيتو ...لازم نتحرك علشان ننقذها بسرعه..!(وراحت روزي تمسح دموع بيتو..!)
بيتو وهي تمسح دموعها : اوكي..!
كلاود : يالا بلا درامات ... اذا بتقعدون كذا ماراح ننقذ يونا..!
تيدوس : يالا بنات ..!
؟؟؟؟ :Not so fast...!
كلاود : تراكم غثيتونا...!
تيدوس : لوز ترا مالي خلقك بليز روح...!
لوز : حتى انا مالي خلقكم...فيني نوم.. وتعبان..وابغى أكل...!<<< فاااضيييي خخخخخخخخ
تيدوس : والله كلنا يا لوز T_T” ...يعني بس قولنا وين مكان يونا وخلاص .. روح نام وكل على كيفك..!
لوز وقف قعد يفكر : اممممممم..!
تيدوس : هاه.. ايش قلت..!؟
لوز : والله عرضك حلو ...بس ماني ناقص صراخ سيفروث علي ونظراته اللي ماتخليني انام بالليل...فـ يعني استعدوا لللقتال..!
تيدوس : يوووووه خساااره كنت بقنعك....!
(جاء بيطلع سيفه بس كلاود مسكه من يده)
كلاود : خلني انا اقاتله... انت روح انقذ يونا..!
تيدوس : بس...كلاود..!
كلاود : قلتلك روح الحين..واهتم بـ تيفا وخل عينك عليها لاتسوي اشياء هبله.!
تيفا : +_+"..!
تيدوس : اوكي ^^.. يالا بنات..!
روزي واقفه تطالع لكلاود وتكلم نفسها: كلاود بليز انتبه..انا اثق فيك..!
تيفا : كلاااووووووود انتبه اوكيييييييييييي...!
كلاود : روحوووا بسرعه..!
وقاموا ركضوا..!
عند سكوال و يازو وكل واحد بعد عن الثاني وهم تعبانيين من القتال
سكوال وهو ياخذ نفسه : ابغى.... اعرف...ليش.. تسوي كذا..؟!يعني ايش راح تستفيد..؟!
يازو : مالك دخل سامع..! (وقام ركض عليه ,,, سكوال بعد عنه..)
سكوال : يازو.. بليز..!
يازو ركض عليه بأسرع ماعندك وراح ضربه سكوال من يده...
يازو : انا بس اتبع الاوامر..!
سكوال : اي اورامر ... يعني عاجبك اللي تسويه..!؟تذبح الطلاب الابرياء اللي ماسووا لك شي..!؟
يازو سكت ووقف في مكانه ونزل راسه
سكوال : والله جد يازو..انت عندك قلب وعقل .. ومااتوقع انهم يوافقون اللي تسويه..!
يازو قعد على الارض ... و بعدين قعد معاه سكوال
يازو : كل كلمه قلتها صح ,, قلبي مايطاوعني على اللي سويته ,,, بس احنا نتبع كلام سيفروث..!
سكوال : يعني لو قمز سيفروث من جسر تقمز وراه..!؟
يازو : ايه..!
سكوال : +_+"..؟! ليش..!؟...ليش لهدرجه تسمعون كلامه..؟!مااتوقع لأنكم تحترمونه..؟!
يازو : لأن...(وسكت فتره)...لأن ابونا الله يرحمه وصانا اننا نسمع كلام سيفروث بأي شي..!
سكوال : لا والله احلف...! يعني ابوك كان عاجبه اللي يسويه سيفروث..؟!
يازو : اصلا ابوي مايدري عن اللي يسويه سيفروث..!
سكوال : اكيد في سبب..!
يازو سكت فتره : اسمع سكوال ... قم ساعد اصدقائك ... قبل لا اغير رايي..!
سكوال : بس يازو..!
يازو : قلت لك قم..!
سكوال : اوكي .. انتبه لنفسك يازو..!
يازو ابتسم له ,, ولما جاء بيمشي سكوال..
نيرو : سكوووووووووووووووواااااااااال..!
سكوال : نيروووو .. انت بخير..؟!
نبرو : ايه بخير .. وانت .؟!
سكوال : الحمدلله..!
نيرو طالع لـ يازو ويكلم سكوال : ايش صار..!؟
سكوال :مافي وقت ,, اقولك في الطريق...!
نيرو : اوكي ...! ( وطالع لـ يازو ) ... اممم اخوك كاداج جريح روح شوفه..!
يازو قام من مكانه : اوكي...!( وراح يمشي)..!
سكوال : يالا نيرو نلحق بالباقين..!
نيرو : اوووكي...!
عند تيدوس و روزي و بيتو و تيفا
روزي : وينها يوني..!؟مستحيل نلقاها في هذا المكــ(وبس جات تبغى تكمل جملتها الا يونا قاعده تركض بتجاههم)ــــان...!
روزي وبيتو يصارخوون : يووووووووووووووووووونااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.........!
يونا وقفت وطالعت لهم : روزي ...؟!بيتو...!؟
وقاموا ركضوا عندنها وقمزوا حظنوها بقووووووووووووه وبدوا صياح وبكاء
روزي وهي ماسكه يونا من وجهها : انتي بخير..؟! صارلك شي..؟!في احد عوركي...!؟
يونا : روزي...روزي..انا بخير الحمدلله..!
بيتو : شوفتي يا روزي قلتلك ان يوني قويه ^_*..!
روزي : حبيبتي يووني ...! (وقامت حظنتها مرا ثانيه)
تيفا : يووونييييييييييي...!( وقامت حتى هي الثانيه تحظنها)
يونا : تيفا..!ياحبي لك والله..!
تيفا : الحمدلله انتي بخييييييييييييير..!
يونا : أيه ^^..!
قعدوا 5 دقايق وبعدين تذكروا تيدوس خخخخخخخخخخ بعدوا البنات عن يونا وكان تيدوس واقف يطالعها
تيدوس : هااااي يونا...!
يونا وخدودها حمرا : هااااي..!
تيدوس : امممم حمدلله على سلامتك..!
يونا : ثانكيووو^///^..!
تيفا : يونا ..! تدرين ان تيدوس هو اللي اصر انه يدورك..!؟يعني حتى انا بغى يموت علشانك..^_*..!<<< مسويه Dr.Love خخخخخخخخخ
يونا مستحيه وتطالع تيدوس : صدق تيدوس...؟!
تيدوس وهو يحك راسه :امم..أأ.. ايه ^^.!
يونا قامت ركضة وبدون سابق انذار وحظنت تيدووس بقووه...تيدوس تشنج في مكانه وبعدين استوعب الموضوع وقام حظنها
تيدوس : ارتحت الحين يوم عرفت انك بخير ^^..!
يونا : ثانكيوو تيدووس..!
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يجننوووووووووووون مع بعض...!
تييفا : من جدددددددد..!
بيتو : ^_^...!
تيدوس : يالا لازم نرجع عن كلاود و سكوال و نيرو...!
يونا : نيرو..؟!نيرو اخو روزي..!؟
روزي : اييييييه :D ...!
يونا : متى جاء...!
تيدوس : يالا بعدين الاسئله لازم نرووح...!
البنات : اوووككيييييي..!.
عند كلاود بعد مافاز على لوز ,,, اصلا لوز استسلم مسكين جعان خخخخخخخخ,, دخلوا نيرو و سكوال,,
سكوال: كلاود...!.؟
كلاود طالع لهم : اوه هاي جايز...انتوا بخير..!؟
نيرو : ايه ... وانت ؟؟!
كلاود : ايه..!
سكوال : وين الباقي ..؟!
كلاود : راحوا ينقذون يونا..!
سكوال : اجل ليش احنا واقفين ..؟! يالا نروح نساعدهم..!
نيرو : ايه يالا..!
وهم يركضون قابلوا باقي الشله بالطريق
روزي تصارخ : نيروووووووووووووووووووووووو...!
نيرو : روزي...! (وقامت حظنته) أي أي روزي ترا عندي جروح..!
روزي : يا حبيبي يا نيرو...!
تيفا جت عند كلاود : كلاود ... انت بخير..؟!
كلاود : ايه ..!
تيفا : وانت سكوال ...؟!
سكوال ابتسم لها : ايه...!
وبعدين سكوال انتبه ليوني..
سكوال : يووووووناااااااااا... انتي بخيرر..!؟
يونا : ايه الحمدلله..!
نيرو : هاااااايوووو يوونيييي what’s up..؟!
يونا : هلا والله نيروووووو ,,, تمااامز والله...!
نيرو : ^^..!
يونا : ايه صح نسيت اقولكم ,,, سيفروث يبغى يذبح كلاود وتيفا..!
كلاود وتيفا : @_@"..!
بيتو : يا سااتر ليش..!؟
يونا : مدري ...؟!
روزي : اممممممم ايه اذكر يوم كنت راجعه للسكن سمعت اثنيين يتكلمون..!
نرجع شوي بالزمن
(((((روزي : هالصوت مو غريب علي سمعته في مكان ! بــس وين !؟
(الاضاءه كانت خافته فروزي ماقدرت تشوف وجهه اللي يتكلمـ بـس تسمع صوته)
؟؟؟ : اجل كلاود في هذه الجامعه ..!؟
؟؟؟: ايه ولازم نذبحه هو واخته ..!
؟؟؟: لأن لو ماذبحناه راح يوقف في مخططاتنا ويخرب كل شي ...!
روزي بصوت واطي : OMG ,,, كلاود وتيفا في خطر لازم اروح احذرهم ..!
وبس لفت الا في واحد من الرجالين اللي كانوا يتكلمون ,,
روزي جت بتصارخ ,, بس مسك فمها وحطها على الجدار ,,
؟؟؟ : جاوبيني وبكل صراحه ,,, سمعتي كل شي ,, ترا مااحب الكذابين ..!
روزي والدموع علطول شغاله هزة راسها بمعنى ايه ,,,
؟؟؟ : اوكي اذا خايفه على حياتك او حياة صديقاتك فـ احسلك تسكتين وماتقولين لأحد ,,, اوكي ياحلوه ..!؟
روزي مع دموعها خخخ : اوكي ...!
؟؟؟ : يالا روحي غرفتك ولاتطلعين في الليل خطر عليك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<< ضحكه شريره خخخ))))
بيتو تصارخ على روزي : روووووووووووووزي كم مره قلنالك تقوليلنا كل شي..!؟
روزي: ايش اسوووووووووي هددني بحيااتكم T_T"..!
سكوال : غريبه..!ايش معنى كلاود وتيفا..؟!
طالعوا كلهم لكلاود وتيفا
سكوال : عندك اي تفسير..!؟
كلاود يهز راسه بمعنى لأ..!
تيفا : عاد هو في حاله نفسيه مجنووووووووووون..!
تيدوس : اممممم...!
وسكتوا فتره وبعدين
نيرو : خلونا نطلع من هذي الجامعه ترا لاعت كبدي منها..!
يونا : من جدددد ... ابغى اشم هوووااااا نقييييي خخخخ..!
تيدوس : اوكي يالا...!
وراحوا يمشوون وفي نص الطريق...
سيفروث : Are you going some where...؟!
وكلهم لفوا عليه..
تيدوس : العقل المدبر...!
كلاود : ايش تبي سيفروث....؟!وايش تبي مننا انا وتيفا..!؟
جيمس جاء وقف وكان مع سيفروث
جيمس : قلتلك يونا ... ماراح تهربين مكان...!
روزي : يمااااااااه...بروفسر الفييزيااااااااا اكررهه مسوي لي رعبببب T_T...! <<< خخخخخخخخخخخخخخخ
جميس : اوووه ... اشوفك التقيتي بأصدقائك..!
تيدوس : ايش تبي من يونا..؟! (وسكت طالع لـ يونا) يونا ايش يبي منك...؟!
يونا : أ..أ..أمم..!
جيمس : يووني حبيبتي .. ماقلتي لهم..!.؟
تيدوس : حبيبتي....@_@؟!يونا (حبيبتي....@_@؟!يونا) ايش فيه..!؟
روزي وبيتو وتيفا : @_@" +_+" X_X"...!
جميس : اووووووه...ماتدرون...؟!انا و يونا راح نتزوج..!
البنات والشباب : Whaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaat....؟!
روزي : انت مجنووون..؟!ترا توها عمرها 18 سنه...!
جيمس : SO...!؟؟
بيتو : سووو ... مو على كيفك..!و مااتوقع يونا تضيع مستقبلها علشان حظرت جنابك..!
تيفا : مووووتاااااااااخللللف ..!<<< يعني متخلف خخخخخخخخخ
جيمس طنشهم و طالع ليونا : يوني حبيبتي تعالي معي يالا..!
تيدوس معصب وشلكه قلب 180 درجه خخخخ : ابعد عنها احسلك..وبعدين مين قالك انها حبيبتك...!؟
جيمس : ليش..؟!(وسكت يطالع لـ تيدوس,, وقام يضحك) ههههههههههههههههه لاتـ....لاتـ..لاتكون تحبها..؟!
روزي : OMG...!
بيتو مسكت فمها :ياااربي...!
تيدوس سكت وماقال ولا كمله...جت تيفا تبغى تتدخل بالموقف مسويه بطله خخخخخخ
تيفا : طيب ..طيب...يعني ايش فيها لو يحبها هاه..؟!انقهر احسن يونا ماتحبك وتحب تيدوس...!<<< زودة الطين بله ههههههههههه
يونا طالعة لتيدوس وتيدوس طالع لها
روزي سحبت تيفا : تيفا لو تسكتين احسن..!
تيفا : ادرررررررريي...!
كلاود : المهم...ايش تبي سيفروث..!
سيفروث : وتسوي نفسك بريء هاه..!؟
كلاود : ايش سويت علشان تسوي كذا ..!!؟
سيفروث : انا اقولك ايش سويت...قبل 3 سنيين..كان هناك شركه كبيره ومشهوره عالمياً...كان يديرها افضل مدير...متعاون مع الكل ... وكل من يقدره ويحترمه.. هذا المدير اسمه الكساندر بريتهارت...!
سكوال : سامع هذا الاسم في مكان بس بريتهارت بريتهارت ...اممممم..!
بيتو : سيفروث بريتهارت..!
سكوال : اهااااااااااااااااااااااااااا..اممم لحظه شوي... ابوك..؟!
سيفروث : ايه..المهم...يوم من الايام شركة ابوي خسرة قدام شركه ثانيه وكل اسهمها خسرت...وبعد فتره ابوي صارت له حاله نفسيه وبعدها طاح في غيبوبه.. وبعدها...بعدها( وبعدين سكت فتره ومنزل راسه وبعدها قام صارخ ) وبعدهاااااا ماااااااااااااااااااااااات...!
روزي : ياااربي حرررراااام T_T"..!<<< متأثره خخخخ
كلاود بكل برود : الله يرحمه... بس ايش دخلنا احنا..!؟
سيفروث: هذي الشركه اللي خسرت ابوي كل حلاله وعيشته وتعبه .. كانت شركة جونثان ستريف..!
تيفا : بابا..؟!؟!؟!؟!
روزي : ابوووك..! <<< اقولكم داخله جوووو خخخخخخ
كلاود يطالع لسيفروث : طيب ايش ذنبنا اذا ابوي كان احسن من ابوك في شغل البزنس..؟!
سيفروث يصارخ: shut the hell up...فـ قررت اني اذبح عياله علشان يحس بالألم اللي احنا حسينا فيه..!
بيتو تصارخ على سيفروث : طيب ايش ذنب الطلاب والمدير..؟!ايش ذنبهم..؟! تراهم ابرياااااء..!؟
سيفروث : والله اذا انا تعذبت كل الناس تتعذب معي..! <<< لا والله احلف +_+"
تيدوس : يا مجنووووون..!
سكوال : وحتى اخوانك..؟!
سيفروث هنا سكت ولا قال شي ...
سيفروث : مالك دخل... استعدوووا للمووت.!
وقام طلع سيفه...

,,,

الدرر
02-11-2008, 01:12 PM
يووووشي و أخيرا نزل بعد بارت أنا متحمسههه عالآخر

كلاود : طيب..؟!اخوك عارف ايش يسوي ...(وقرب من عند روزي ,, طبعا البنات طارت عينهم و الشباب فتحوا فمهم.. ومسكها من كتوفها) روزي طالعي لي...(روزي رفعت راسها وكان شكلها يقطع القلب)انتي تثقين بـ نيرو..؟!
روزي : ايييه..!
كلاود : اوكي ,, اجل ثقي فيني ,, وان شاء الله ماراح يصير له شي..!
روزي ابتسمت لكلاود ابتسامة برأه : اووكي...!

يا الله عالموقف يا مسكييينه يا روزي أحس نفسيا خايفه على أخوها بس في نفس الوقت فرحانه و مصدومه من كلاود :]

بعدي ما مخلصه بس البارت رووووووووووووووووووووووووووعه

~ يا الله شو بيصير هالشخص مضطرب عقليا و نفسيا مثلما كلاود قال هم شو ذنبهم إن أبوه مات؟؟
صح مؤلم لكن ما يعاقبهم هم!!


المهم أنتظر هالبارت أحسه الأكثر حماااااااااااااااااااااسه من الكل :] ~

Rukia
03-11-2008, 07:22 PM
سيفروث : مالك دخل... استعدوووا للمووت.!
وقام طلع سيفه...


يااااي
شكله الحماس جاي في الطريق :0263:
انتظر البارت الجديد باحر من الجمر:w00t2:
>>الحين انا من معجبات كلاود خليتيني اكره:0052:

الدرر
04-11-2008, 02:45 PM
~ ليـ'ش كرهت'ـيه؟؟ ~

s o r a - s o u l
04-11-2008, 05:46 PM
ياااو بارت جدييد

فديــتك روزي

كلاود وقف ونزلها ,,, روزي وقفت تطالعله وعيونها كلها دموووع ,, وكلاود يبدلها النظرات ولا وخر عينه ,,
بيتو وتيفا وسكوال وتيدوس كلهم قاعدين يراقبون الموقف وعيونهم مبققه
روزي وهي تبكي : ليش..؟!ليش..؟!ليش سمعت كلامه..؟!يعني راح ترتاح لو صار له شي..!؟
كلاود : اسمعي روزي ... احنا وقت جد الحين ...ومافي مكان للدلع سامعه..انا سويت مثل ماقال لي نيرو... يعرف انك راح تعوقين طريقه ويمكن يخسر..ويذبح نيرو ويذبحك انتي معاه..يعني كبري عقلك شوي بلا حركات بايخه تسميعن..؟!
روزي بحالة صدمه: بس..بس..هذا اخوي ..اخاف يصير له شي..؟!( ونزلت راسها ودموع تنزل من عيونها)
بيتو جت تبي تحظن روزي بس تيفا مسكتها
بيتو بهمس : تيفا..؟!
تيفا بهمس : خليها ..!
كلاود : طيب..؟!اخوك عارف ايش يسوي ...(وقرب من عند روزي ,, طبعا البنات طارت عينهم و الشباب فتحوا فمهم.. ومسكها من كتوفها) روزي طالعي لي...(روزي رفعت راسها وكان شكلها يقطع القلب)انتي تثقين بـ نيرو..؟!
روزي : ايييه..!
كلاود : اوكي ,, اجل ثقي فيني ,, وان شاء الله ماراح يصير له شي..!
روزي ابتسمت لكلاود ابتسامة برأه : اووكي...!


أكــثر مقــطع عجبني
:")

ننتظر البااارت الجااي
حبيبتي


انا أمووت في تيدوس

Rukia
04-11-2008, 07:52 PM
~ ليـ'ش كرهت'ـيه؟؟ ~
عشانه مطنش المسكينه روزي

الدرر
05-11-2008, 01:47 PM
وي'ـن البارت الجدي'ـد؟؟ أن'ـا متح'مسه عالآخ'ـر ب'ـس ما ف'ـي !!!!

الدرر
06-11-2008, 02:20 PM
~روزي وين البارت الج'ـديد؟ كان المفروض أم'ـس ين'ـزل!!!
بنات ما تع'ـرفوا إذا هي شغ'ـوله أو عن'ـدها ظرف أو ش'ـي؟؟~

MŠ Ρĭŋќ ●◦
13-11-2008, 08:17 PM
رووووووووووووووزي ..!!

ياحبيلك حطيتي الروأإآيه هووون !!

مرررررررررررره رهيبه القصه الي ماتقراها بيرووح نص عمرها ..

عأإآد مأوصيك رورو كملي هنا وهنأإآك ^^ هع .

يسلموووو

s o r a - s o u l
13-11-2008, 10:18 PM
يلااا

كويكلي ...

بسررعه

بالانتظاار بس لا تطوليــ’ــن

الدرر
15-11-2008, 01:56 PM
~ وين'ـش رو؟
نس'ـيتينا؟
يلا ح'ـبيبتي متح'ـمسين ~

Rukia
15-11-2008, 04:28 PM
يلا كملي رورو
نبي نشوف ايش صار

s o r a - s o u l
15-11-2008, 04:33 PM
هئ هئ ..
يلاااا روزي

حمستيني أكثــر ..

R o s e y
15-11-2008, 07:30 PM
× ,

هاااااااااااي بنات سوررري سووووري على التأخير

مرررررره سوووري :s3:

ياااااااااااااااااااااي الحمدلله البارت عجببببببكم :w00t2:
فدييييتكم والله :kez_09:

وهذا البارت الجديد

Have Fun

,,,
[ Part 6 ]

The Romantic Begins

سيفروث : استعدوا للموت..!
كلاود : تيفا..روحي مع البنات وتخبوا في مكان بعيد عن هنا..!
تيدوس : yeaaaaaaah let the men handel it..!
تيفا : اووووكي...!
وراحوا البنات تخبوا في مكان بعيد شوي...بس جيمس لحقهم...
كلاود : شباب خلوني انا اتولى سيفروث...!
تيدوس : بس..بس..مايصير كلكم قاتلتوا الا انا T_T..!
كلاود : بليز تيدوس ...!
تيدوس : اووووف ...أوكييي..!
سيفروث : come on cloud...!
كلاود : يالا خلنا نخلص هذي المسأله..ونرجع بيوتنا تراني تعبت..!
سيفروث مسك سيفه وقام ركض عليه وبعد كلاود قام ركض على سيفروث وصار احتكاك قوي بالسيوف...
عند البنات
بيتو : بنات تعالوا ندخل هنا..!
ودخلوا ... وكانت الغرفه متوسطة الحجم وكان فيها كم طاوله من حقات القاعات..
روزي : خايفه على نيرو و كـ(وطالعت للبنات وكانوا مبققين عيونهم عليها خخخخ) يممممه ايش فيكم >.>...!
يونا : لا بس نستناك تقوولين اسسسسسسمممممممممه...! ( وقامت تحرك حواجبها ).
روزي : أ...أ...أصلا..من قال كنت بقول اسمه...كنت بقول كلهم..خايفه عليهم كلهم..!
تيفا : اييييييييييي واااضح صدقنااااا ههههههههه..!
روزي قلب وجها فراوله : دوووباااااااااااااااااات..!
بيتو : ايه يونا ,, ايش سالفت بروفسر جيمس..؟!
يونا : يوووووووه يا بيتو ليش ذكرتيني T_T..!
روزي : ايه .. يمااااااااه كل مااتذكره تيجيني قشعريرره ..!
يونا : ايه اقولكم سالفته ,,, تخيلوا انه اخذ كتابي الفيزيا خباه علشان اجي ادور عليه وبعدين يخطفني...!
بيتو : خييييييييييييييير ان شاء الله .!؟ استخف هو ولا ايش.؟!
روزي : مجنووووووووون...!
تيفا : وبعدين ايش سووا..!
يونا : قلتله ليش سويت كذا ,, قال انه متفق مع سيفروث انه راح يساعده وراح يجيب له كلاود و تيفا,, يعني لو خطفني اكيد اممم (وخدها صار احمر ) تيدوس راح يجي ينقذني و اكيد كلاود راح يكون معاه..!
روزي تحرك حواجبها : تيدوس هاه...!
يونا : انلعقي روووزي دووبا..!
بيتو : وبعدين..!؟
يونا : قالي انه يحبني >.< ..وكان... كان..(وسكتت شوي) راح يبـ يبـ ( وماهي قادره تكمل الكلمه خخخخخخ)
روزي : no WAY...؟!@_@"
يونا : WAY...!
البنات كلهم صارخوا : وووووووعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع. ...!
يونا : ادريييييييييييييييييييييي...!
روزي : ولا بعد البروفسر حقك...!
البنات صارخوا مره ثانيه خخخخخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآع وووووووععععععععععععع..!
تيفا : قررررررفففف..!
بيتو : ولا ياليت شكله حلووو ... وعععععععععععععععععع...!
روزي : ايييييه يممممماااااااااه خاااااااايس...!
يونا : بس ماخليته رفسته علطول ..والله لو سواها كان شفتوني ميته الحين..!
روزي : من جدددددددد وعععععععععععع..!
الا شوي ,,, دخل عليهم جيمس...
جيمس : افاااا يوووني ليش ماتبيني... You broke my heart...!
تيفا تمد لسانها على جيمس خخخ : احسسسسسسسسسن جعل قلبك مايرجع مررا ثاانيه يا يا وقح..!
جيمس : انتي لاتتدخلين سامعه...!
بيتو : ترانا 4 ضد واحد .. ومومعنى اننا بنات مانقدر نفوز عليك...ترا تدربنا كاراتيه و تكواندوا..!
روزي تهمس لبيتو : صدق بيتو..!
بيتو دعست رجل روزي
روزي :أي..أي (وقامت تطالع لبيتو) اهااا ... ايه ايه وبعد نعرف ننجا ...اقدر اكفخك كذا بثواني...!
جيمس رافع حاجب ويطالع لهم : اوكي... مادام انكم نعرفون كل هذي الاشياء.. يلا وروني..!
البنات كلهم طالعوا لبعض واقفين وساكتين...
جيمس : ايش فيكم..؟! نسيتوا كيف تقاتلون..!؟(وقام يضحك)...
تيفا : لا مانسينا بس قاعدين نحمي...( وقامت اخذت عصا من الارض) الحين خلصت ... استعد علشان تتعور..!<<< خخخخخ الناس يقولون " استعد علشان تموت" خخخخخخخ
جيمس : يالا تعالي...!
قامت ركضة تيفا على جيمس وجت تبغى تضربه بس بعد عنها ودفها وطيحها على الارض...
روزي : تيفااااااااا..!
تيفا وهي قاعده تقوم : أ...أ..أنا بخير..!
جاء جيمس يمشي عندها ومسكها بقوه من يدها المجروحه..
تيفا تصارخ ودموع في عيونها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه..!
جيمس : مرا ثانيه لاتسوين نفسك قويه علي سامعه هاه..!
روزي : تيفااااااااااااااااااااااا..! (وقامت ركضة عندها ودفت جيمس وبعدته عن تيفا)
روزي : تيفا... تيفا...انتي بخير..!( وطالعت ليد تيفا والنزيف زاد ) ياربي تيفاااا..!
يونا وبيتو جو عند روزي و تيفا
بيتو : زين اني جيبت معاي اسعافات اوليه .. بعدوا شوي بنات..!
وقامت بيتو تعالج تيفا..و روزي و يونا وقفوا طالعوا لـ جيمس
روزي ودموع في عيونها : يعني ارتحت..ارتحت انك سويت فيها كذا..؟!
جيمس : قلتلكم ماتقدرون علي ... حتى لو كنتوا عشر بنات..!(وابتسم لهم)
يونا : تراني عصبت خلاص ..!
جيمس : yeaaaaah you look sexy when you are going mad..!
روزي تمسح دموعها : لاتستخف بيونا اذا عصبت .. تصير اقوى من سيفروث وشلته..!
جيمس : والله...!؟ حماااس... يالا وريني قوتك..!
يونا خذت العصا حقت تيفا ,,
يونا : انا اوريك شغلك...واخليك تندم على اليوم اللي حبيتني فيه..!
وقامت ركضة عليه .. وجا جيمس يبغى يبعد عنها بس يونا ماعطته فرصه وضربته على ظهره...
يونا : هاه ايش رايك فيني..؟!
وقامت ضربته على وجهه بالعصا وبقووه طيرت ضروسه خخخخخخ.. جيمس طاح على الارض..
روزي : يااااااااااااااااااااه يوووووووووونييييي..!
يونا تدلع بشعرها : محد يستخف فيني..!
جيمس قام وقف ويمسح الدم عن فمه ...
جيمس : وااااااو ... ماتوقعتك قويه كذا..تعجبينييي.!
يوني : اسكت يا مجنووووون...!
روزي : يووونيييي عطيييه وحده ثانيه علشان يصحى عدل..!
يونا : من عيوووووووني روووزي..!
وقامت ركضة عليييه ... ومسكها وطيحها على الارض .. ومسكها من بلوزته وقربها من وجهه
روزي : يووووونااااااااا..!
جيمس : تدرين مااقدر اشوه هذا الوجه الجميل...! ( وقام يمسكها من وجهها)
يونا تحاول توخره : بعد عنيييييييي..! ( بس ماقدرت علييه)
روزي قامت من مكانها ,,,
روزي تكلم نفسها : لازم يكون لي نفع ولو مره..!
وقامت ركضة على جيمس وقمزة على ظهره وتعلقت فيه كأنها قرد خخخخخخخخخ
جيمس : هيييييييييييييـ وخري عنيييييييي...!
روزي : لأ...! (وراحت عضت اذنه) خخخخخخخخخخخخخخخخخ
جيمس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوتتتتتتش...!
تيفا : يممممه من رووووزي..!@_@"
بيتو : من جد +_+"...شكلها متأثره بـ WWE المصارعه .. كم مره قلتلها لاتتابعها حقت عيال تقولي لأ كيفي هههههههههه...!
تيفا : هههههههههههههههههههههههه..!
يونا : روزي انتبهييييي..!
وقام يدور جميس حولين الغرفه ومسك روزي من شعرها وقلبها على ظهرها...
روزي : آآي...آآي ...ظهريييي..!
وقام يمسك اذنه وكلها دم خخخخخخ .... وجاء جيمس مسكها من شعرها ووقفها ..
جيمس : You little...راح تندميين..!
وقام عطا روزي بقس في بطنها بقووه T_T"... روزي تفلت دم وطاحت على الارض اغمى عليها...
البنات صارخوا : روووووووووووووزييييييييييييييييييييييييييييييييي.. ........!
جيمس طالع ليونا : وين كنا...؟!ايه صح..! ( وقام يمشي عند يونا ... و يونا تطالع لروزي وعيونها دموووع.. )
بيتو وتيفا مصدومين من اللي صار لروزي...
يونا : يــ..يـ..يــا..يـا حقير..يا وقح..ليش سويت لها كذا..!؟حرام عليك..!(وقامت تبكي)
جيمس : اووووووه..يازينك وانتي تبكين..آنجل بريء..!(ابتسم ابتسامة خبث)..
بيتو : تيفا خليك هنا انا بروح اشوف روزي...!
تيفا : بجي معاك..!
بيتو : ويدك..؟؟؟!
تيفا : بيتو ..يدي تعورني ..مورجلي ههههه..!
بيتو : هههه اوكي..ولا اقول انتي روحي عند روزي.. وانا بروح عند يونا..!
تيفا : اووكييي..!
وراحت تيفا عند روزي ..
تيفا تمسك روزي : روزي...روزي...! ( بس روزي ماترد) لايكون ماتت +_+"..!<<< @_@" ايش تبين خخخخخخخخخخ
وراحت تمسك قلبها خخخخخخخخ
تيفا : اشوه عايشه ..بس شكلها مغمى عليها..!
بيتو تصارخ على تيفا : تيفااااااااااا..كيف حال رووووزييي..؟!
تيفا : مدرييييييي...بس مغمى عليها..!
بيتو : يااااربيييييييييييي ليش كذا يصير لنا T_T"...!
جيمس : خلصتوا سوالف..؟!(وطالع ليونا) .. يونا يالا تعالي معي قبل لاتتأذى وحده من صديقاتك...!
بيتو :لا ماراح تروح..!
جيمس طالع لبيتو : تبغين يصير لك مثل ماصار لـ صديقتك..!؟؟
بيتو تطالع لـ روزي وبعدين طالعت لـ جيمس : راح تندم...تعرف ايش يعني راح تندم..!
جيمس : خووووفتييني يماما...اقول اقلبي وجهك سامعه..!
بيتو : نشوووووووووف...! (وقامت طلعت رذاذ فلفل من جيبها بس جيمس مانتبه لها)...
وقامت تمشي عنده : اذيت صديقتي يونا...واذيت تيفا...واذيت روزي..وتحسبني بسكت لك..!
وركضة عليه بأسرع من ماعندها ورشة على عيونه الرذاذ وكثرة منه بعد خخخخخخخخخ
جيمس يصارخ وماسك عيونه : Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh my eyes my eyes...!<<< احسن خخخ
بيتو : يالا يوووونييييييييي اضربييييييييه..!
يونا : اوووكككيي..!
وقامت تضربه بالعصا على ظهره بقوووه...
يونا : هذي علشان تيفا...! ( وقامت ضربته على ظهره ) ... وهذي علشان بيتو (وضربته على بطنه
)..وهذي علشان روزي (وضربته من رجله وكسرته له)...! (وبعدين اغمى عليه خخخ)
بيتو قعدت على ركبها : اخيييييييراً...!
يونا قعدت جنبها : من جددد..!(وبعدين تذكروا روووزي خخخخ ..وقاموا ركضوا عندها..)
يونا مسكت روزي وقامت تحضنها : روووزي يا حبيبتي يا رورو..!
وقامت بيتو تمس روزي من شعرها : مسكينه بس حاولت تساعد..وهذا الغبي مارحمها..من جد غبييي..!
تيفا : خلونا نحطها على الطاولات..!
وقاموا رتبوا الطاولات..وحطوا روزي عليها..وقاموا نظفوا الدم اللي على وجها..
تيفا : تتوقعون .. انجرح بطنها..؟!
يونا : مدري..!( ورفعوا بلوزت روزي..وكان فيه زي البقعه البنفسجيه T_T"..
بيتو : ياااربي...!
تيفا : ايش نسوي..ايش هذا الشي..!
يونا : هذا اثر الضربه..!
تيفا: راح تقعد..لللأبد..!؟
بيتو :لأطبعا..اكيد بيروح بعدين..بس حالياً..راح يعورها...ولازم نحط ثلج عليها..!
تيفا : من وين لنا ثلج +_+"..!
يونا وبيتو سكتوا..
تيفا : ايه .. جبت معاي موويه..من الكافيتيرا..واتوقع لسه بارده..!
بيتو : اوووكييي..هاتيها.....!
وقامت تيفا جابت المويه..ومعاها قطعة قماش من الاسعافات الاوليه حقت بيتو ... وحطت المويه في القماش وحطتها على بطن روزي..
نرجع للبويز^^ ..
سيفروث مسك سيفه وقام ركض عليه وبعد كلاود قام ركض على سيفروث وصار احتكاك قوي بالسيوف......
من قوه الاحتكاك تباعدوا عن بعض .. سيفروث صدم في الجدار وكلاود طاح على الارض ..
قام كلاود اسرع من سيفروث .. وقام يهاجمه بس سفروث تفادى الضربه بأعجوبه .. واستمروا في القتآل..
في زاويه مو بعيده عن موقع القتآل فيه اثنين قاعدين يتفرجون عالقتآل اللي قدامهمـ ..
تيدوس ضايق خاطره لانه ماقاتل اليوم .. سكوال في عيونه النوم ويبي بنام وتيدوس يقرقر فوق راسه ومو مخليه ينام..
ونيرو مسرح خخخخخخخخ ..
تيدوس : ليه مايخليني اقاتله T__T يعني انا مو قوي والا وش السالفه T^T ..
سكوال : اعطيك ريالين ان سكت عني .. يااخي انطم ماتعرف تسكت >.>" ..
تيدوس : اجل مادام اني ماعندي ولاشغل خلني اشجع كلاود ^^..
نيرو : @.@..
سكوال : ايه علشان يضربك بهذيك الضربه اللي ماراح تنساها طوول حياتك -_-" ..
تيدوس : طيب مافيها شيء اذا شجعته ! صديقي وابي اشجعه =__= ..
سكوال : لانك ياشاطر لوسويت كذه راح يفقد تركيزه من تشجيعكــــ (وسكت يفكر)..
في ذي اللحظه طالعوا الثلاثه ببعض بنظرات مكر ..
سكوال : تيدوس ... نيرو .. تفكرون بااللي افكر فيه ..
تيدوس : اييه ..
نيرو : yep yep..!
سكوال : يلا نشجع سيفروث وندلعه في التشجيع ..
تيدوس ونيرو : يلآ .....
في وسط القتآل ..
الدنيا بدأت تظلم والمكان صار مخيف لدرجه فضيعه ! ..
سيفروث وكلاود تعبوا وكان التعب باين فيهم .. ولاواحد قدر يهزم الثاني لانهم في نفس القوه والقدرات..
في هاللحظه عرف كلاود ان مافي فايده في القتال .. الوقت صار يداهمه ولازم يشردون قبل مايظلم المكان ..
لانهم مامعهم مصابيح ولاشيء .. واذا جاء الليل لازم يروحون يدورون مصابيح وهاذا لحاله يقعد وقت طويل ..
كلاود : وجع ماتعبت .!
سيفروث : اصلا انا مااتعب ! اللي يتعبون هم الضعفآء ..
كلاود : =__= احلف عآد ..!
في ذي اللحظه لمح كلاود بابا القبو مفتوح .. جاته فكره ..
وهو انه يرمي سيفروث في القبو ويحبسه .. وهاذا راح يأخره وماراح يقدر يلحقنا اذا شردوا !
كلاود : اوكي .. !
وقام الاثنين يهاجمون بعض .. فجأه ..
..... : يلآ سيفووووو !..
............: سوسو اقضي عليه ..
التفت كلآ من كلاود وسيفروث ..
تيدوس وحاط نفسه كأنه معجب والقلوب فوق راسه : يااااااااااااااااااي سيفو مرره كيوت !
نيرو : فووووووووووفوووو يلآ فففووووفوووو عليك فيه !
سكوال : يلا سوسو اقضي على كلآود ..! (ويغمز لكلاود)..
فهم كلاود وش كان يقصدوونه ..
سيفروث وشياطين الدنيا تتناقز فوق راسه : انطم انت ويااه سوسو في عينك !!! وربي لااقطع روسكم الحين !!
تيدوس : يـــمه خوفتنآآ !
نيرو : ياااااااااااي انا ميت من الخووف !
سيفروث : يـــ.....
وبعدين ترك كلاود وقام ركض عليهم...
تيدوس : اوووووووووووووه هجوووووووووووووووووووا هجوووووووووووووووووووا..!<<< يصارخ خخخخخ
وانتشروا الشباب كأنهم نمل خخخخخخخخخخخخخخخ
سيفروث : يـــــ....
ماكمل كلمته الا وكلاود ضربه بكل قوته بأتجآه القبو وطآآح فيه .. على طوول قام كلاود قفل القبو بمفتآح ورماه في مكان بعييييييد...
عند البنات...
قعدوا البنات ساكتين فتره...وتيفا كانت سرحانه وضامه ركبها لصدرها وقاعده تفكر وكان شكلها حزين...يونا لاحظت سرحان تيفا..
يونا : امممممم...تيفووو...!؟
تيفا سرحانه :..............................!
يونا قامت مسكت تيفا من يدها : تيفا..؟!
تيفا : هاه..اووه..ايش فيك يوني..؟!
يونا : انتي اللي ايش فيك..!
تيفا ارتكبت : هاه...لالامافيني شي..!
يونا : اوكي^^..!
تيفا سكتت تطالع لـ يونا...
تيفا : امممم.. يونا...بيتو..!؟
يونا : هلا تيفو...!؟
تيفا : انتوا صديقاتي صح...يعني ماراح تتخلون عني بعد مانخلص من سالفة الجامعه ماراح تروحون وتخلوني صح..؟!
يونا مسكت تيفا من كتفها : اكييييييد احنا صديقاتك...ولللأبد بعد ان شاء الله...لاتقولين مثل هذا الكلام مره ثانيه..!
بيتو : تيفا ...شدعوه تيفووو...ان شاء الله نقعد صديقات علطول يا رب...ونتشارك افارحنا واحزاننا و اسرارنا وكل شي بالحياه ههههههههههههه...!
تيفا وعيونها متعبيه دموع : شـ...شـ..شكرا ... بنات..! ( وقامت تبكي)..
يونا وبيتو استغربوا...
يونا : ايش فيك تيفا..!؟ (وقامت تحظنها بقووه ... وبيتو تمسكها من شعرها)...
تيفا وهي تبكي : لأ..بس..بس..ماكان عندي صديقات زيكم من قبل وكانوا بس يصادقوني علشان مصلحه...وكنت بس مع كلاود..!
بيتو رفعت راس تيفا : تيفا ... حبيبتي...احنا صديقاتك الحين..وان شاء الله ربي مايفرقنا ^^...فـ لاتخافين حوووبي..!
يونا : ايه... لاتخافين تيفووو..احنا خواتك وصديقاتك ^^..!
تيفا وهي تمسح دموعها وتحظن بيتو ويونا : الله يخليكم لي يا رب..!
يونا وبيتو :آآآآآآآآآآمين يا رب هههههههههه..!
روزي : آه..آه..!
البنات كلهم لفوا على روزي :روووووووزيييي..!
روزي وهي تصحصح : آآآآآآآآآييييي..بطنيييييييييي..!
بيتو : انتي ارتاحي روزي لاتتحركين..!
روزي طالعت لـ جيمس هو طايح ومربط : ايش صار..!؟
تيفا : يووووووونا و بيتووووو كفخوووووووووه وداسووا في بطنه هههههه.!
يونا : احم ...احم...انا الحين superwomen.. هههههههههههههه..!
تيفا : ايه ايه...وبيتو superlady..خخخخخخخخخخخخخ...!<<< ايش الفرق ههههههههههههههه
روزي مدت شفايفها شبر خخخ : وانا...تراني ساعدت...!
يونا : اييييييييييييييييه ... انتي supermonky..ههههههههههههههههههههههههه...!
بيتو و تيفا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..!
روزي : دوووووووباااااااااااااااااااااااااااااااااااات هههههههههههههههههههه...!
............................
بعد ماخلصوا البويز من معركتهم راحوا يدورون عن البنات ..
فجأه يسمعون صوت ضحك ..
نيرو: اكيد البنات هناك !...

وفي اثناء يوم يضحكون دخلوا عليهم الشباب .. وياليتهم مادخلوا ههههههه ..
المنظر كان رهيب بصراحه.. اللي مجروحه يدهآ واللي منسدحه..بس كلهم يشتركون في شيء واحد .. شعورهم منفوشه هههههه كل وحده كشتها اكبر من الثانيه ..
كلهم سكتوا قاعدين يتأملون المنظر اللي قدامهم ..
سكوال : اللهم سكنهم في مساكنهمـ هههههههههههههههههههههههههههههه...
تيدوس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
نيرو: ههههههههههههههههههه واااااااه يابطنييييي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلاود اللي طول ايامه ساكت ..فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
بيتو : وجع اشفيكم @.@ ...
يونا : خخخخ مالومهم انتي شوفي اشكالنا اصلا ..
تيفا : -__-" بس انت ويااه تراكم زودوهآ ..
روزي في عاااااااااااااااااااالم ثاني .. قاعده تتأمل كلكودي وهو يضحك ..
روزي في نفسهآ : ياالبييي عالضحكه <-- راحت فيهآ ههههه ..
بعد فتره ..
سكوال : مين ذا الطرطور اللي وراكم ..؟
تيفا : بدري توك تشوفه ..!؟
كلاود : وش صآر ؟
تيفا علمته السالفه كــلهآ ..وكلهم انفجعوا على روزي ..
نيروو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه supermonky هههههههههههههههه ..
روزي : دووووووووووب >.<" ..!
تيدووس :ههههههههههههههههههههههه امااا اللقب صرااحه خطيير بغيته لواحد "يطالع في سكوال" بس ماعليه ..!
سكوال يطالع فيه بنص عين : ترا وربي بيجيك شيء بتندم عليه ..!
تيدوس يبي يلطف الاجواء شوي او باالاحرى يرقع خخخ : اللي قاتلت اعطيهآ حلآوه ..<-- طبعا هو يتريق بس البنات مسكوا عليه صدق..!
روزي ويونا وبيتو عيوونهم كلها قلووب خخخخ مشتهين الحلاوه من زمان مااكلوا حلاوه ..
تيفا : >.<" وانا !!؟
تيدوس : انتي لا ..
تيفا : لاااااااااااااااااااااا لييييه ! ..
تيدوس : لانك ماقاتلتي ..
تيفا : دووووووب .. اصلا اناا شغلي من بعيد ماانفع من قريب ..
تيدوس وعيونه كذه @@ : وش قصدك ؟
تيفا وبكل بروووووود : اقنــص يـآشـاطــر ^^ ..
روزي كانت تشرب مويه وانشرقت من الصدمه .. نيرو كان يلعب من الكرسي وطااح يوم سمع الكلام ..
كلهم انصـدمو ماعدا كلآود ..ماتوقعوا ذا الشيء ابدا ..
تيفا : بسم الله ! خيير ان شاء الله اشفيكم ..
بيتو : من متى وانتي تقنصين @@..؟
تيفا : اوووه من يوم كنت صغيره وانا اقنص ^^..
يونا : وليه ماعلمتينا @@..؟
تيفا : =__=" شيء تافهه مااظن انكم راح تهتمون لهاذا الشيء ..
روزي : والله حركآآآآت تيفا ..خخخ طلعتي مو هينه ..
نيرو : ....... <-- منصدم خخخخ
تيدوس : اجل بنشتري لك سلاح علشان تقاتلين معانا ..
تيفا : مايحتآج يآآكثرهآ عندي بس في البيت ^^..
كلاود : المهم بلا كلام فاظي خلونا الحين نروح برا الجامعه ..! المكان صار خطير !
تيدوس : صح والله ..!
يونا : طيب وش نسوي بهالنتفه اللي قاعد ورى "تقصد جيمس" ..
كلاود : النتفه هاذا على قولتك بيقعد هنا ..
يونا : اييه احسن ر يحتووني ..
تيدوس : لاتخافين انا راح احميك* ويمسك يدهآ * "ووجهه صآر احمر "
يونا نفس الشيء صآر وجهها طماااااطم ..
تيفا : احمم احمم نحن هناااا ..
بيتو: اقوول امشوا بلا رومنسيآت ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وكلهم قاموا ليعلنوا استعدادهم للشردهـ خخخخخخخ ...
............................
في هاذي الاثناء ..
سيفروث كسر الباب ... وجاء يبي يقاتل بس اخوانه وقفووه ..
سيفروث: وخروا عني انت وياه !
يازو : سيفروث هاذا مو وقته الحين تقاتل .. اول شيء حنا تعبانين وثانياً ماعندنا خطه علشان ننفذهآ !!..
سيفروث : مولاازم خطه انا لاازم اقتل هاذا الحقير ! هو واختــه ! ..
كاداج : يااخي انت بقر ماتفهم ! قلنا لك ماعندنا خطه معينه علشان ننفذهآ ..
مو معقول نهاجمهم كذا بهمجيه ! والله ماابي اعرض حياتي في خطر علشان حضرتك !
سيفروث انصدم من كلام اخوه الصغير .. قام يفكر شوي ..
سيفروث : همم طيب خلاص خلنا نطلع من هنا ..
لوز : يلآ ..
وطلعوا من المكان...
عند الشله...
جو طلعوا من الغرفه بعد ماتعالجوا وارتاحوا وراحوا يمشون..
ووصلوا عند المخرج
سكوال : اخييييييييييييييييييييييراً.....!
نيرو : من جد..يلا نطالع من هنا...!
بيتو : يلا ...!
تيدوس : كيف نطلع من هنا...مفاتيح سيارتنا كلهم في السكن..!
كلاود :ومااالي خلق ارجعت هناااك..!
تيفا : طيب ايش نسوي..!؟
سكوال : لاتخافون ..!(وطلع مفاتيح سياره)..
تيدوس : من وين جبته..؟!
سكوال : يوم كنا نفتش في غرفة المدير خذيت المفتاح من درجه خخخخخ..!
روزي : حراااميييي هههههههههه..!
سكوال : والله هو مات ..!
كلاود : المهم .. ايش نوع سيارته..؟!
سكوال : اممممممم...GMC...!
كلاود : اوكي حلو... راح تكفينا...!
وبعدين راحوا يمشون في المواقف حقة السيارات اللين يوم لقوا السياره...
تيدوس : انا بسوووق..!
سكوال : لا مو على كيفك..انا لقيييت المفتاااااااااح...!
تيدوس :عاااااااااااااااااد يالا انا ماقاتلت ولاشي..خلوا السواقه علي ..انتوا تعبانيين..!
سكوال : امممممم...اوووووووووووووكي..!
تيدوس : يسسسسسسس...!
وركبوا السياره ... تيدوس يسوق وجنبه سكوال..وقعد في الكرسي الثاني كلاود و نيرو وجنبهم روزي..واخر شي بيتو و يونا و تيفا...وبس طلعوا من الجامعه ... الجامعه اختفت كلياً..ولاكأنها موجوده اصلا =_=....
تيدوس يطالع لهم : امممم...!
كلاود : ماابغى اعرف كيف صار...ولا ابغى اعرف ليش...!
الشله سكتوا وماقالوا شي خخخخخخخخ مساكين لاعت كبوودهم خخخخخخ
في نص الطريق...البنات ناموا ونيرو و سكوال ... وتيدوس وكلاود صاحيين..
كلاود قاعد يطالع الشباك وسرحان...وشوي انقطعت افكاره ولما لف لقى روزي نايمه على كتفه وهي ماتدري...كلاود طالع لشكلها..وكانت مررا بريييئه ويبين انها تعباانه...طبعا تيدوس يراقب الموقف من المرايه خخخخ ...كلاود قعد يطالعلها فتره...وبعدين فصخ جيكيته وغطا فيها روزي ^///^ .... تيدوس ابتسم وقام يسووق..
.بعد ساعتيين...صحوا الشله...ولقوا نفسهم في محطة بنزين ...تيدوس قاعد يعبي بنزين لليساره..نزلوا الشله يتمغطون شوي خخخخخ ويشترون اكل واغراظ ^^...
روزي فتحت عينها ... وشافت جيكيت كلاود عليها...روزي ابتسمت وصار خدها احممر ^///^..ونزلت من السياره...
نيرو يتمغط :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...يازي ن التمغغغططططط..!
تيفا وهي رايحه تمشي للبقاله وتكلم نيرو: انتبه لاتتقطع بس هههههههههههههههه..!(وقامت ركضة وقام لحقها نيرو)...
نيرو : وييين رايحه تركضيين...ماراح تهربييييين منيييييييييي...ههههههههههههههههه..!
تيفا وهي تركض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..!
ودخلوا البقاله...
روزي جت عند يوني ...
روزي وخدودها حمرا : يوني...!
يونا : هلا.. ايش فيك..!
روزي : كـ..كـ..كلاود...غطااني بجكييته..!
يونا : احلفييييييييييييييييييي...!
روزي مستحيه : والله...!
يونا :ياااااااااااااااااااااااااايز ( وراحت تحظنها بقووووووه)...مرررررا فرحت لك..!
روزي : ثاانكيووو...الحين اعذريني بروح ارجع له جكيته..!
يونا : بالتوووفييييييييق حووبي..!
روزي : ^///^..!
عند بيتو وسكوال في البقاله...قاعدين يتهاوشون على الاكل المفيد والاكل الضار...
بيتو : سكوال لو سمحت..مانبغى اكل ضار...مو مفيد لصحتنا...!
سكوال : اقول بيتو لو سمحتي ..مانبغى اكل يلوع الكبد..ومانقدر نهضمه..!<<< طييييير خخخخخخخخخخخ
بيتو : ايش..؟!ماتقدر تهضمه..؟! بلا غباء سكوال..!
سكوال : يووووه...خلاص مو غصب اخذ اللي تبينه..!(وقام اخذ شوكلات و شيبسات وراح يبغى يرفع ضغط بيتو)...
بيتو : بكيفك..!(وراحت تمشي..)..
روزي راحت تدور كلاود...ولقته واقف عند تيلفون يكلم....وقعدت تستناه...بعد 5 دقايق
كلاود قاعد يكلم : اوكي ..راح نوصل ان شاء الله بعد ساعتين...جهزوا كل شي..يالا باي..!
وقفل الخط...ولف ولقى روزي واقفه..
روزي : هاي كلاود..!
كلاود واقف يطالع لها خخخخخ...
روزي وخدودها حمرا : اممم...(ومدت يدها وكانت ماسكه جيكته)...ثانكيووو علشان الجيكيت..!
كلاود طالع لها ...وبعدين اخذ الجيكيت وراح يمشي بدون ولا كلمه T^T...
روزي وقفت تطالع له ونزلت راسها ولا قالت شي...وراحت تمشي..
عند يونا متسنده على السياره وتتكلم مع تيدوس اللي قاعد يعبي البنزين...
يونا : سوو ...تيدوس ..؟!
تيدوس يطالع لها ومبتسم.: What...^^!
يونا : ايش راح تسوي بعد ماتوصل بيتك..؟!
تيدوس : اممممـ...ادور عذر اقول لأبوي ليش رجعت خخخخخ...وبعدين امممم والله مدري =_="...!
يونا : نفسيييييي...(وسكتت شوي )...والله كرهت الجامعه..تعقدت منها >.<...باخذ سنه اجازه خخخخخ..وبعدين بروح ادرس برا ههههههههههه..!
تيدوس : تدرسين برا..؟!
يونا : ايه ...ليه موعاجبك..!
تيدوس : ايه موعاجبني..!
يونا :ليه.؟!
تيدوس ويمشي عندها : لأنك راح تكونيين بعيده عني ^///^...!(وجاء قرب يبغى احم يبوسها .. بس جو ناس خربوا اللحظه الرومنسيه...@_@"...)
سكوال يناادي : تيدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووس....!
تيدوس بعد عن يونا ...وطالع لها..
تيدوس ابتسم لها وراح يشوف ايش يبغى سكوال مخرب اللحظات الرومنسيه +_+"...خخخخخخخخخخ
يونا واقفه تستوعب اللي صار ودخلت في عالم ثاااااااني...عند روزي وكانت قاعده على الرصيف وتطالع الاوضاع يمين ويسار
روزي طالعت ليونا واللي كانت في عاااالم ثاااااني خخخ
روزي : ايش فيها يوني...يوووه مالي خلق اقوم اسألها...اممم ولا اقول خليني اقوم..!
وقامت عند يونا...
روزي : هااااالووو يووني..!
يونا تتنهد : آآآآآآآآآآآه...!
روزي : =_=".. ايش فيها هذي..هاااااااااالوووو يووووووووني Earth calling Yuna...!
يونا انتبهت لروزي : هاه..هاه..ايش تبين رورو..!
روزي : بسم الله ايش فيك معصبه...خخخخخخخخخخخخخخ خربت عليك حلمك..!
يونا انحرجت : روزي انقلعي دووووووووباااااااا..!(وراحت مشت عنها خخخخ)
روزي على راسها استفهامات : +__+" ايش فيها قلت شي غلط..؟! (وسكتت تطالع ليونا )اوكي بكيفها الدووبا..!
عند تيفا و نيرو...
تيفا : ياااااااااايز .. لقيت البوم Simple Plan الجدييد..يااااااااااااااااااايز يجننووون يجننووون يجننووووووووووووووووووووووون..!<<< تصارخ خخخخخخخخخخخ
نيرو : هاتي اشوفه ..!(وخذها منها بقوه خخخخخ)..وععععع خايسيين شوفي هذا كيف شعره..انا احلى منهم..!
تيفا : لاااااا..شوووفهوووم يخققووون..واصواتهم حلوووه...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...!
نيرو : صووتي احلى..!
تيفا : من قال..؟!
نيرو قرب من وجهها : انا قلت.. تبغين اغني لك علشان تتأكدين..!
تيفا وخدودها حمرا : يالا ورنيييي شطارتك..!
نيرو : اوكي ... احم احم
Love I see forever in your eyes
I can see heaven in your smile
& when I hold you close
I don’t wanna let go because deep
In my soul I know girl
That you are the only light I see
Your love means everything to me
I know we’ll never a part
Cuz you will always be near here
In my heart....
وكان صووته يخققققققققق ويييجنننننننننننننننننننن...تيفا قعدت مصدووومه ...
نيرو مبتسم : ايش رايك...!؟
تيفا : OMG...صوتك يجنننننننننننننننن..ماشاء الله..!
نيرو غمز لها : ادريي..!(وراح يمشي..بعدين وقف ولف على تيفا)ان شاء الله اغنيها لك كامله وانتي قاعده على حظني...!(وراح يكمل مشي)..<<< آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ذببببببببت خخخخخخ
تيفا انصدمت ووجها صار قوس قزح خخخخخخ وتكلم نفسها : يااااااااربيييييييييييي استحيييييييييي..!
دخلت روزي البقاله وشافت تيفا سرحانه في عالم ثاني خخخخخخ
روزي : =_="...ايش فيهم البنات اليوم..!؟يوم السرحان العالمي..؟!خليني اروح اشوف ايش فيها..!
وراحت تمشي عند تيفا...
روزي : هالووووو تيفووو ...!
تيفا تتنهد خخخ : آآآآآآآآآآآه...!
روزي : >.<...تيفا..هيييييييـ تيفا...اصحي...!
تيفا طلعت لروزي : هاه..ايش فيه..!؟
روزي : انتي اللي ايش فيك..؟!
تيفا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا رورو...قلبيييييييييييي..!
روزي : +_+"...بسم الله على قلبك..ايش صار..!؟
تيفا تسحب روزي : تعالي ..تعالي خلينا نقعد..علشان اقولك..!
روزي : اوكي..!
وطلعوا برا وقعدوا على الرصيف..
تيفا : تخيلييييييييييي روووزي..نيرووووو..!
روزي : نيرو..؟!ايش فيه..؟!
تيفا : غنا ليييييييي...!
روزي : احلفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييـ..!
تيفا وخدودها حمرا : والله العظييييييم..!
روزي : عاد نيرو صووته مررررا خيااااالي ماشاء الله.. مرا غنا لي في عيد ميلادي...!
تيفا وماسكه روزي من يدها : روووروووو استحيييييييييييييي...!
روزي : تستحيييين هاه..ترا نيرو سيكسيييي...انا اخته واتمنى انه مو اخووي..!
تيفا مسكته بقوه : يووووووه..يااااربييييييـ....!
روزي سكتت وطالعت لتيفا : تيفوو...!؟لايكون...!؟
تيفا : هاه..ايش..لألألأ..بس..بس...!
روزي : بس اعجاب هاه..هههههههههههههههههههه..!
تيفا انحرجت : انا ..انا بروح الحمام..!
روزي : اووووووووكييييي..!(وتحرك حواجبها..)...
تيفا طنشت روزي وراحت الحمامات..
عند الشباب..!
تيدوس : ايش فيه سكوال..؟!
سكوال : فيه مطعم هنا...ايش رايكم ناكل فيه..؟!
تيدوس يطالعله بحقد خخخ : علشان كذا ناديتني..؟!
سكوال : ايه..موجعان انت..!
تيدوس يكلم نفسه : بعد اللي صار..راح الجوع عني..!
سكوال : هاه..؟!ايش..! قلت شي تيدوس..!
تيدوس : هاه..لالا..يلا نناديهم ونروح ناكل..!
سكوال :اوكي..!
ونادوا الشله كلهم ودخلوا المطعم...
تيدوس : يلا ايش طلباتكم..!
روزي : انا..ابغى فاهييييتا....!<<< مشتهيه تشليييز T^T...!
بيتو : وانا ابغى ... سلطة سيزر..!
سكوال : اخس يالصحييييه..!
بيتو طنشته ههههه
سكوال : مااالت...اقول..انا ابغى همبرغر كبييير..!
يونا : ابغى تشيكين كرسبي..!
تيفا : وانا ابغى...زي يوني...!
كلاود : ابغى فاهيتا..!
روزي في نفسها : يااااااايز طلب زييييي..!<<< =_="....خخخخخ
نيرو : وانا ابغى...كلاسك ناتشوز..!<<< اقولكم حافظه المنيو حق تشليز خخخخخ...
تيدوس : اوووووكي...!
وراحوا طلبوا...وهم ياكلون..
روزي : امممم..ايش راح نسوي الحين..؟!يعني بيوتنا مرا بعيدا..!
وكلهم سكتوا يفكرون..
كلاود : لاتخافون ... بنروح المدينه الـ قريبه من هنا..!
تيفا : اممممم..اي مدينه @@"..!
كلاود : تيفا ادرسي جغرافيا شوي..!
تيفا : دوووووب >.>"..!
تيدوس : المهم..ايش هي هالمدينه..!
كلاود : باردايس سيتي...!
سكوال : احلللللللللللللللللللللللللللللف...!
كلاود : والله..!
سكوال : هذي المدينه مرررره روووووعه وكل من يمدحها...!
تيدوس : حمااااااس....(وسكت شوي)امممم كلاود...ترانا مفلسين T^T...يعني فلوسنا راحت على الاكل و البنزين..!
روزي : تيدوس...يامحطم القلوووب T_T...خربت علينا حماسنا...!
تيدوس : والله جد..ايش راح نسوي..!
كلاود : لاتخافون...خلوا كل شي علي..!
الشله طالعوا لـ كلاود ...
تيفا : اوكيشن...!
بعدين الشله طالعوا لـ تيفا خخخخ
تيفا : ايش...؟!انا اثق بكلاود...!
تيدوس و نيرو : اوووووكي..!
وخلصوا اكلهم وراحوا ركبوا السياره..
.....
في الطريق ..
نظآم النوم يختلف .. ناس تنام في النهآر وتصحى في الليل والعكس .. ناس تقوم وناس تنام ..
حااله ملل فضيعه تحصل لهم .. وخاصه على السواق الافندي تيدوس .. لانه مو راضي يتنازل يخلي احد يسوق ..بحكم انه ماقاتل =D ...
اللي صاحين حاليا البنات كلهم +نيرو وتيدوس ..
يونا ملاحظه ان تيدوس خلااص رايح فيها يبي النوم ..
يونا : اقوول تيدوس روح نام شكلك تعبآن ..
تيدوس : مااابي ..
نيرو : كلام يونا صح روح نام شكلك تعبآن مره ! لاتسوق وانت بهالحاله ..
تيفا : شوف يااخ ترا انا وراي حياه اعيشها مو مستعده امووت في ذا السن T___T..
تيدوس : وجع لاتفاولين ..
تيفا : اجل خلني اسوق ..
تيدوس : انقلعي ..
نيرو : لالاخلني اسوق انا ..
تيفا وتصارخ : لاااااااااااااااااااااااا انا ابسووق ..
تيدوس : وجــع ياعليك صووت @__@ ..
وقفوا السياره على جنب وتبادلوا ..
اول ماركبت تيفا .. على طوول جاء جنبهآ نيرو <-- لصقه خخخخ.. وروزي اشتغلت عندهآ الرادارات خخخخ ..
تيفا في خاطرهآ : ياالله تعيني عليه .. الحين بيسوي نفسه روميو ويغني قدام خلق الله مو ناقصه فضايح T__T"..
تيدوس راح جلس جنب يونا وانسدح وحط راسه على رجل يونآ <-- يااااااااااااعيني ..
تيدوس يطالع ليونا وابتسم لها : آآآخ فيني نوووووم...!
يونا قاعده تمسح على شعر تيدوس : اوووكي نااام...^^!
تيدوس ابتسم وسكر عينه....
بيتو : اقوول افتحوا لنا اغنيه حلوه .. ترا والله طفشنا ..
نيرو : ابــشري..
وفـك اغنيه Akon - Dont Matter..
نيرو :احمم احــم *يطالع في تيفا* <- خخخ يعني الاغنيه لك انـتي ..
روزي ماااااااااااااتت ضحك على شكل تيفآ ..من جد شكلهآ نووكتـه ..
بيتو ويونآ يطالعون في المنظر وهم زي الاطرش في الزفه..
يونآ : اقوول روزي وش فيهآ تيفآ ؟..
بيتو: اييه صح وجههآ محمر رايح طماطم ..
تيفا تطالع لروزي من المرايه وتترجاهآ ماتعلم البنات T^T.. بس خخخخ رورو ماتقدر تصبر >.>..
بيتو + يونآ : اهاااا *ويطالعون بنظرات مكر.. وعلى طوول اشتغلت الرادرات * ..
تيفا : لاااا T________T" تووووبه مااقولك شيء ياالخاينه ..
روزي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه كذه والاكذه راح تنفضحين لان اللي عندك ماراح يسكت ..
تيفا : >.<...!
...........
مر الوقــت وكآن الدرب طويــل ويطفش .. شوي وقــربوا مـن منـطقه سآآحره على الشـآطيء .. البحر صآفي والهوا كآن بآرد وكآن وقت الغروب ..بأختصآآر .الجوو كآآن روووعــه وروومنسي..
تيفآ :يلآ قوموا وصــلنآ ..
الكــل كآن فرحآن بهالمنظــر السآآحــر ..وبعد محاولآت من البنات وافقوا البوويز انهم يوقفون خمس دقايق يتأملون في الشاطيء ..
روزي : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يجنن البحر !
بيتو : روووعهـ !
يونا وتيدوس ماسكين ايادي بعض وفي عالم ثااني خخخخ..
سكوال قاعد يتأمل في بيتو وفي خاطره يقول متى يجي اليوم اللي اكون جالس معاك قدآم البحر مع بعض <-- خخخخخ كسر خاطري ..
جاء نيرو جنب تيفا وحط يد على جسمهآ واليد الثانيــه على شعره .. تيفا تجمدت في محلهآ ..بعد ثواني استوعبت ان اخوهآ جنبــهآ وعلى طول شالت يدهـ ودخلت السياره <-- يقطع ابوو الحيا ..
كلآود كانت عيونـه في البحر لكـن في قلبه في مكآن ثآآنــي ~ نفس الشيء روزي <- حركآآت..
بيتو : اقووول خلونآ نمشي الحــين تعبآنه ابــي انآآم =__= ..
كلهم ركبوا السيآره ,,وفي الطريــق ..
روزي : امم تيفا ؟
تيفا : هلآ ..
روزي : ويــن رايحين الحين ..
تيفا : سبرآآآيز ^^..
روزي : ^__^ ..
...................
بعد خمس دقايق .. وصلوا للمدينة باردايس...وكانت مرررررا خيااااااااال وتجننننننننن كأنهم في باردايس صدق خخخ
روزي : واااااااااااااااااو...المدينه تجننننننننننننن...يعني رحت مدن كثيره بس زي هذي المدينه ماعمري شفت...!
بيتو : آآآآآآآآآآآآآه احس نفسي في نعيييييييم..!
تيدوس : ونااااااااسه في بحررررررررررررررر...!
يونا : وين..وين..!<<< وش كبره ولا شافته خخخخخخخخخخ...
سكوال : يونا .. طالعي الجهه الثانيه +_+"..!خخخخخ
يونا : ياااااااااااااااااااااااااااايززززز بححححححححرررررررررر.....!
روزي وعيونها تلمع : أبغى بحر ..!
بيتو : انتوا بلا استعجال...خلونا نريح شوي ترانا تعبانيين..!
نيرو : ايه ..صح..وين راح ننام @_@".!
كلاود يكلم نيرو : نيرو...روح هذاك الفندق ...الريتز كارلتون...!
نيرو: هاه..الريتز ..؟!كلاود..من جدك..ترا هذا فندق ومنتجع بنفس الوقت غالي..!
كلاود : روح وانت ساكت..!
نيرو : >.>"..اوكي..!
البنات طالعوا لبعض ومتحمسيييين والشباب يطالعون لكلاود مستغربين خخخخخ
وقفوا عن المدخل حق المنتجع وفتح لهم البواب حق الفندق الباب ونزلوا..
تيفآ : وصلنآ !!!..
يوم نزلوا من السيآآره كلهم عيونهم صآرت كذه @______@ ..
تيدوس : من جدكم بننام في هاذا الفندق !؟
كلآود : ااييه هاذا فندق ومنتجع بعد ^^ ..
يونآ : بــس حيكون غآآلي مره !!
تيفآ : ههههه لايآقلبي هاذا الفندق لنآ اصلآ ^^ ..
وكلهم : وااااااو @___@ ..
البواب يكلم نيرو : اقدر اخذ مفاتيح السياره اوقفها في مواقف الفندق..!؟
نيرو مومعاه يطالع للمنتجع وكانت عيونه مفتوحه على اخر شي خخخخخخ
الرجال : احم.. سيدي..!
نيرو انتبه له : هاه.. ايش..؟!
الرجال : مفاتيح السياره.. علشان اوقفها في مواقف الفندق...!
نيرو : اهااااا..اوكي...!
وعطاه المفاتيح ودخلوا داخل

يوم دخلوا الفندق كاان مرره كبير وفخم .. وجنبه المنتجع وشكله جناااان كأنه جنه من جمااله ....
كلاود : روحوا اقعدوا هناك...انا بروح أأكد على الحجز..!
سكوال : اوكي...!
وراحوا قعدوا..الا روزي لحقت كلاود <<< لقافه خخخخخخخ
بيتو :وين رايحه روزي..!
روزي : بروح اشوف كلاود...بشوف ايش يسوي..!
يونا :ايش يسوي هااااااااااااه..!
روزي : انقلعييي دووباااا..!
تيفا : ايه ايه روووحي شوفي كلكوودك ايش يسووي..!(وتحرك حواجبها خخخخخ)..
روزي راحت وطنشتهم هههههههه
عند كلاود...
كلاود طالع لروزي : ايش فيه...!؟
روزي : لا مافي شي.. اول مره اجي بدون اهلي وابغى اعرف كيف تأكد الحجز :D ...!
كلاود طالع لروزي...وراح يمشي...وراحت لحقته...
عند الريسبشن (الاستقبال)...وقف كلاود يكلم اللي تشتغل هناك و روزي واقفه جنبه..
كلاود :لو سمحتي ... ابغى أأكد الحجز...بأسم كلاود ستريف...!
الانسه : اووه .. سيد كلاود..الغرف جاهزه من زمان.. دقيقه انادي خوسيه..!
كلاود : اوكي..!
روزي : كلكوود...كم راح نقعد..؟!
كلاود : اسبوع..ولاتناديني كلكود >.>"!..!
روزي : اهاااا.. اوكيشن..كلكود...كيف تقسيم الغرف..؟!<<< ماتفهم خخخخ
كلاود :راح اخذ جناحين..لـ الاولاد واحد..والبنات واحد..ولاتناديني كلكود انتي ماتفهيمن..!؟
روزي : اهاا.. اوكيشن..بس ليش ماتبيني اناديك كلكود..؟؟! حلوو هذا الدلع ههه.!
كلاود : روزي ... بليز..اسكتي..!
روزي : اوكيشن..ههههههههههه..!
كلاود : >.< "..!
اللي قاعده تشتغل في الاستقبال طالعت روزي وكلاود وطلعت شوي برا عن الموضوع ...
الانسه : انتوا جايين في شهر عسل..؟!
روزي وقف قلبها وخدها قلب فراوله...وكلاود طالع لروزي وبعدين طالع للي تشتغل..
كلاود : لا بـ..!
وبس جاء بيكمل كلامه...قاطعته حقة الاستقبال
الانسه :لأن عندنا جناح تونا فاتحيينه...ومرره شكله روومنسي...يعني اي شهر عسل يتمنوونه اي اثنيين توهم متزوجين ...! (وابتسمة له)..
روزي هنا بغت تمووووت...وعلطووول راحت رجعت عند الشله هههههههه
الانسه : اووه.. حجزك تأكد. جناحين.لـ 8 اشخاص..(وبعدين استوعبت الموضوع خخخ) يوووه سوووري..انتوا مو شهر عسل..!؟
كلاود : لأ..جاي مع اصدقائي نتمشى..!
الانسه : اوووه.. سوو سووري سيدي..!
كلاود : لأ..عادي...المهم..وين خوسيه..؟!
الانسه : خوسيه جاي سيدي..!
كلاود :اوكي ثانكيوو.!
الانسه : يو ار ولكم ^^..!
وراح عند الشله...
عند الشله...رجعت روزي ووجها احممر وشكلها صاير متغييير ههههه
يونا : بسم الله الرحمن الرحيم...ايش فيها روزي...>.<"...!
بيتو : اكيييييد صار لها شي مع كلاود ...!
تيفا : خلينا نشوف ايش فيها..!
وجت روزي قعدت جنب البنات وساكته ماقالت شي....
تيفا : مممم...روزي...!؟
روزي في عالم ثاني : هاه...!؟
يونا :ايش فيك..!؟
روزي للحين في عالم ثاني خخخ : لا ...مافيني شي..!
بيتو : فيها شي...بس ماتبغى تقول..!
يونا :اوكي خلوها...راح نعرف ايش صار بعدين...!
تيفا : اصلاً غصب عنها راح تقولنا هههههههههه...!
بيتو : ههههههههههههههههههههههه من جد...!
روزي توها تستوعب : هاه...قلتوا شي...؟!
يونا :=_="...لا سلامتك..!
روزي : اوكيشن..!
وجاء خوسيه عند كلاود..
خوسيه : اهلا سيد كلاود..كيف حالك.؟!
كلاود : بخير...!
خوسيه : الحمدلله..!
كلاود: تيفا خذي مفتاح جناح البنات وروحي مع خوسييه .. هو راح يوديكم للجنآح ..
*خوسييه هو كبير العمال في الفندق والمسئول عنهم*
تيفا : اوكيشن يلآ بنآت..
خوسييه : اهليين مدام تيفآ ..
تيفا : اهلا فيك ..
بيتو: OMG @___@ حركااات يتكلم فرنسي ..
خوسييه : موبس الفرنسي مدآم بيتو حتى الاسبآني والايطآآلي ^^..
بيتو : يــــمــه كيف عرفت اسمي @___@ ..
خوسييه : هاذا من ميزآت عملنآ (^__*)..
وبعد 5 دقايق...
خوسيه : وصلنآ ^^..
كان الجنــآح مره كبـــيـــره ! وكان فيه اربــع غرف وكآنت الغرفه الواحده كبيره نسبيآ .. وكان فيه كل غرفة نوم حمام .. وصآله كــبيره فيه كل اللي تبينه .. وكانت تطل على البحر...يعني بس يفتحون البلكونه على طول قداهم البيتش...
روزي: وااااااااااااااااااااااو .. *وقامت تنط على سريرهآ* يجنن يآآنآآس ! ههههههههههههههه ..
بيتو : روووزي اعقلي شوي ..
خخخخ بس بيتو ماقدرت تقااوم على طوول قامت تناقز معاهآ على السرير ..
مامرت ثوااني الانطت معآآهم تيفآ <---- مسطولآت ههههههه
يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآه احبببببببببببببب كلاوووووووووووووووود..!
فجأه روزي وقفت تقمز على السرير وطالعت ليونا بنظرات مرعبه خخخخخخخ
تيفا : يونا ... اخذري في ناس بتذبحك خخخخخ..!
يونا :مين..!؟(وطالعت لـ روزي) اوه ... اوه... اقصد احبه كـ صداقه لا اكثر..=_="..!
روزي للحين نظرات الرعب على عيونها خخخ : ايه.. احرصي هذي الصداقه لاتتطور..!(وراحت تمشي خخ)
يونا : بسم الله الرحمن الرحيم >.<"...!
بيتو : مره ثانيه اوزني كلامك قبل لاتطلعينه خخخخخخخخخخخخخخ...!
تيفا : من جد الله يعينك خخخخخ...!
يونا : =.=".. !...وهـ واخيييييييرا ارتحنآ .. والحين ابروح اتروش ..يؤؤؤؤؤؤه *وكأنها تذكرت شيء* ماعندنا ملآبس T_T ..
تيفآ : ماعليك انا حسبت حساب ذا الشيء روحي لغرفتك وافتحي دولآبك وخذي اللبس اللي تبينه ^^..
يونآ : T___T والله مااعرف كيف اشكرك ..
تيفا : ولو حبيبتي ترا حنا صديقآآت *وقامت حظنتهآ * .. ايييه صح بنات البسوا بسرعه لاننا ارح نتعشى تحت ^^ والبسوا لبس واااو .. يمكن ماتدرون وش بيطلع لنآ تحت *قصدهآ الاولآد* .. <-- مخ خربآآن خخخ
البنات :ههههههههههههههههههههههه اوكيشن ..
روزي : اوكي... انا الحين بروح اخذ شارو...!
يونا : وانا بعد...!
تيفا : اوكي... انا بكلم الدكتور حق الفندق يجي يعالجنا ونتأكد اننا بخير ^^..!
بيتو : ايه .. احسن ...!

عند الشباب وبالطريق رايحين للغرف
تيدوس ابغى اقعد في البانيو اللين بكرا...!
سكوال : من جد..وابغى انااااااااااااااام اللين بعد اسبوع هههههههه..!
نيرو : الا صح ...كم راح نقعد...؟!
كلاود : اسبوع ...!
نيرو : اهاااا...(وسكت شوي)امم كلاود...عادي اسألك سؤال..!
كلاود : وات..؟!
نيرو : مممم...من وين لك فلوس..!؟ادري انه سؤال محرج بس ماشاء الله يعني الريتز..وحقكم بعد..؟؟
كلاود : مثل ماقال سيفروث...ابوي عنده شركه وقبل 7 سنيين توفى وامي ابوي في حادث سياره...وانا ورثتها الشركه...فـ تخخصة ادارة اعمال علشان اقدر اديرها ان شاء الله وارفع راس ابوي..!
نيرو : ماشاء الله..(وسكت شوي ) لحظه..انت قلت ان عائلتك ستريف..؟!
كلاود : ايه..!
نيرو : احلففففف...واللي تقصده انه شركتك...ستريف..؟!اكبر شركه عالميه للتجاره =_="..!؟
كلاود : ايه...!
نيرو : مااااااشااء الله .. تف تف...هههههههههههه الله يوفقك يا رب..!
كلاود : شكراً...!
تيدوس : توني ادري +_+"..!<<< ايش تبي خخخخخخ صديقك صار له 4 سنيين دائما مفهي خخخخ
سكوال : من جدك تيدوس...!؟
تيدوس : ايه والله..!
سكوال : ليش؟؟!
تيدوس : ايش اللي ليش...؟!مااحب ادخل بحياة الناس الثانيه..!
نيرو : ماشاء الله عليك..مسوي نفسك شيييي خخخخخخخ ...!
تيدوس : :D انقلع دووووب خخخخ ..!
ووصلوا عند الغرفه ودخلوا الغرفه وكانت شبيه بغرفة البنات....
تيدوس : وااااااااااااااااو...الغرفه كووووووووووووووووووول..!
كلاود : اوكي كل واحد له غرفته..خذوا شاور...وبكلم الدكتور يشوف حالتنا..وبعدين نروح نتعشى تحت..!
تيدوس : اناااااا اووووول حمااااااااام...!<<< يتسابق خخخخخ
سكوال : لااااااااااا مو على كيفك ...!
كلاود : في كل غرفه حمام يعني خذوا راحتكم..!
سكوال وتيدوس افتشلوا من حركاتهم الغبيه وراحوا يمشون وهم ساكتين خخخخ....
نيرو : الله يفشلكم....فشلتووونا...!
تيدوس وسكوال ساكيتن خخخخخ
كلاود : انا بروح غرفتي بـاخذ شاور وبطلع عندي كم شغله وبعطيك رقم الدكتور حقي وخله يعالجكم...!
نيرو : اوكي...!
كلاود كتب الرقم في ورقه وعطاه نيرو وراح الغرفه...
نيرو : اوكي اجل .. انا بروح اخذ لي شاور بعد...!
عند البنات ,,,
روزي وبعد ماخلصت من الشاور انسدحت على السرير ,,, قعدت تفكر باللي صار وكأن حلم مر كذا بغمضة عين ..
روزي تكلم نفسها : آآآآآآآآآآآآآآه ... احس كل شي مدري شلوووون ... احمد ربي ان صديقاتي واخوي معي والله لو كنت لحالي كان بيصر لي شي >.<...!
وبعدين وقفت عند الشباك ومسكته وتطالع للبحر ...
روزي تكلم نفسها ومنزله راسها : بس..بس..ليش كلاود مطنشني..ليش مايعطيني وجه...؟!كل هذا قلبه حجر...؟! مافي احد قلبه يقعد كذا علطول...(وبعدين رفعت راسها ) لازم احاول ماراح استسلم...!
وراحت فتحتة الخزانه حقتها...وكان في ملابس و شوز و اكسسوارات وكل شي تتمناه بنت ههههه
روزي فتحت عيونها : وااااااااااااااااااااااااااااااااااو...ملابس كثيييييييير...ايش اللبس @_@..؟! خيار صعب مررره @@..!
عند يونا وماخلت لبس الا وجربته خخخخخ...
يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياااااربي .... ايش اللبس ...كل شي حلووووو...!
وانسدحت على سريرها....الا شوي ودق تليفون غرفة يونا.
يونا رفعت التليفون : الو ...؟!
تيدوس : هالووووو يونييي..!
يونا : اهلاً تيدووووس..!
تيدوس : هاه كيفك الحين..؟!
يونا : بخير والله..وانت..!؟
تيدوس : الحمدلله..امم ايش تسوين..؟!
يونا : قاعده احووس في الملابس ...ماني عارفه ايش اللبس >.<..!
تيدوس : ههههههههههههه عاد انتوا البنات لازم تقعدون سنه على ماتختارون ملابسكم..!
يونا : اييييه هههههههههه ايش نسوووي نبغى نطلع حلوين قدام اللي نحــ( وسكتت هنا ماكملت )...!
تيدوس : قدام ميييييين ...!؟
يونا ارتبكت : هاه...لا لا ولاشي ..!
تيدوس : متأكده...!؟
يونا : دووووووووووب تيدوووس >///< ...!
تيدوس : ههههههههههههههههه ... المهم ...ايش رايك يوني بعد مايشوفنا الدكتور نطلع نتمشى على البحر شوي..!؟
يونا : اوووكي ^_^ ... مو مشكله..!
تيدوس : اذا خلصتي راح تلقيني استناك تحت في الاستقبال اوكي..!
يونا : اوكيشن ...!
تيدوس : I will be waiting for you...!^^
يونا : ^///^...يالا باي..!
تيدوس : باااي...!
عند البووويز والمصارعه الحره خخخخ

كل واحد راح في غرفته اللي ماخلى ولاعطر الاحطه..واللي قاعد يتريق على لبس الثاني خخخخخ اكيد عرفوا منهو ههههه ..
سكوال : تيدوس انقلع براا
تيدوس : شسوي احبك ..
سكوال : حبتك القراده ..ضف فيسك باالله ليه حاطين لنا غرف ..
تيدوس رمى عليه مويه وشرد << ههههههه ياحبه للنذاله .. سكوال عصب وقام لحقه في الصاله وفي يده مويه ..
في هذيك اللحظه كان نيرو متكشخ وآآخر حلاوه ومخلص نص قاروره العطر وريحته جنان ..طلع من الغرفه يبي يروح يطلع بره .. مادرى الاومويه جايه في وجهه ..
سكوال وتيدوس سكتوا
نيرو *معصب* : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راحت كشختي T____T كلله منكم ..
وقام الثاني اخذ قاروره مويه وقام يرش المويه عليهم ..
الصاله صارت معدومه باالمويه المكان صار مقلوب مين يصدق انها كانت قبل ساعه مرتبه ..
تعالت الصرخات والضحكااات كان من جد موقف طريــــف وحلــو ..
........: وش سويتوا انتوا ويااه !
كلهم تجمدوا في محلاتهم هالصــوت المرعب مو غريب عليهم .. ولفوا بشويش الاويلقون كلاود قدامهم ..
كلاود : انتم صاحين والامهبل !؟
تيدوس : لانايمين =D..
كلاود : وش قاعدين تسوون !!!؟
كلــهم طالعوا بعض بنظرات مكـــر ..
كلاود مستغرب .. بس بعدين فهم على طوول ..
كلاود : اقسم باالله ان سويتوها فيني وربي ماتشوفون خير ..
نيرو : هجووووووووووم عليييييييييه
الاكلهم رشووا علـــيه مويه
كلاود : لااا..! مجرمييينT_______T"
عند بيتو :و تيفا بعد ماخلصوا شاور وكل شي بس مالبسوا لبس الحفل لا لبس عادي اللين يجي الليل ويغيرون.. قاعدوا في الصاله يطالعون تلفزيون ويسولفون
تيفا : وهي تكلم بالتليفون : اوكي..اوكي يلا باي..!
بيتو : ايش فيه..؟!
تيفا : لا مافي شي...بس الدكتور جاي في الطريق..!
بيتو : اهااا. اوكي...اممم تيفا...وين راح ناكل...!؟لأني ميييته جوووع T-T..!
تيفا : في المطعم حق الفندق...!
بيتو : اهااا.. ايش نوعه المطعم..؟!
تيفا : ايطالي...وخلاص اسأله بيتو ههههههه.!
بيتو : ههههههههههه اوكيشن...!
بـعد ربع ساعه من السولف...دق باب الغررفه...
تيفا : اكيد هذا الدكتور..دقيقه اقوم افتح..!
بيتو :اوكي..!
وراحت تيفا فتحت الباب وكان الدكتور...
تيفا : أهلاً ... تفضل دوكتور..!
الدكتور : اوكي .. ثانكيو مس تيفا ^^...!
تيفا : العفو..تفضل اقعد.. تبي مويه عصير أي شي..؟!
الدكتور : مويه ^^...!
تيفا : اوكي ..!
الدكتور طالع لبيتو :انتي الانسه بيتو صح..!
بيتو : يممممه انتوا ايش سالفتكم شكله كل الفندق عرف اسمي >.>...!
الدكتور : ههههههههههه لا بس عرفت مواصفاتك من ملفك الطبي..!
بيتو : @_@...من وين جبته..؟!
الدكتور : السيد كلاود قالنا عنه ويقدر يطلع أي شي من تحت الارض ^^..!
بيتو : حشا عصابات بديتوا تخوفووني هههه...!
الدكتور ابتسم لها ههه
رجعت تيفا ومعاها المويه..
تيفا : تفضل...!
الدكتور: شكرا...طيب مين يبيني افحص عليها اول..!؟
تيفا : انا اول..!
الدكتور اوكي..!
وطلعوا يونا و روزي من غرفهم...
روزي قعدت جنب بيتو ومسكتها من يدها : احبببببببك بيتوووو..!<<< فجأه خخخخخ
بيتو : ايش الطاري...؟!
روزي : مافي شيي... بس احبك..!
بيتو : وانا بعد ههههه..!
يونا : وين تيفا..؟!
بيتو : راح يفحصها الدكتور..!
روزي : جاء..!
بيتو : ايه جاء ..!
يونا : اهااا..!
وبعد ساعه فحص عليهم كلهم ...
الدكتور : في بعض الجروح البسيطه.. بس حطوا عليها هذا االدوا وان شاء الله كل شي يصير زين.^^..!
تيفا والبنات : ثانكيووو..!
الدكتور : يو آر ولكم.. الحين بروح عند السيد كلاود..يلا اشوفكم بخير ان شاء الله..!
تيفا : ان شاء الله ... بااااي..!
وراح طلع...
يونا : اوووكييي...انا بطلع الحين..!
روزي : وين رايحه..!؟
يونا هنا ارتبكت ماتبغى تقول للبنات: هاه..لا بس بروح اتمشى...!
روزي : بجييييي..!<<< نشبه ههههههههه
يونا : لااااااااااااااااا..!
روزي استغربت : ؟؟؟؟؟؟..!
يونا : أ..ممم..أ..اقصد لا بروح لحالي اتمشى مم يالا باي ...! ( وطلعت بسرعه وقفلت الباب)...
روزي : ايش فيها..؟!
بيتو : مدرييي عنها .. شكلها استخفت خخخخخخ...!
تيفا : من جدد خخخخخخ..!
عند البويز ...بعد مانشفوا نفسهم خخخخخخ
تيدوس : يالا انا بطلع..!
سكوال : وين رايح..؟!
تيدوس ك يووه .. مالك شغل...!
نيرو : طيب ماراح تتعالج؟؟!
تيدوس : هالووووو.. ايش فيكم انتوا...نسيتوا انا الوحيد اللي ماقاتلت..؟!يالا عن اذنكم بااي..!
وراح طلع...
سكوال : بسم الله الرحمن الرحيم..ايش فيه هذا خخخخخ..؟!
نيرو : مدري عنه خخخخخ...!؟
عند يونا و تيدوس....
يونا كانت واقفه عندك الاستقبال وكان شكلها مرره يجننن .. تيدوس وقف يطالع لها متنح خخخ
وبعدين لفت عليه يونا ...
يونا تأشر لـ تيدوس : تيدووووس..!
تيدوس صحى من احلامه الورديه خخخخ : اووه هااي يونا..!
يونا : ايش فيك كنت متنح خخخخخخخ..؟!
تيدوس : هاه...لا بس سحرني شكلك...! ( وغمز لها)
يونا وخدودها حمرراا : ثانكيووو..!
تيدوس : ^_^.... يالا نروح...! (ومسكها من يديها ....وطلعوا على البحر يتمشون)
كان الجو مرررره رهيييييب وخياااالي .... يعني كان على العصر..
يونا تطالع للبحر : وااااااااااو يجننننننننن... والهواااا مرررا يجننننن..!
وراحت دخلت رجلها داخل البحر...
يونا : يااااااااايز المويه باااارده...!
وتيدوس واقف يطالع لها ومبتسم ...الا شوي جات مويه في وجه...
يونا وهي تضحك : هههههههههههههههههه..!
تيدوس: يووونيييييييي...! ( وقام دخل البحر معاها وكم المويه عليها ...وقعدوا يلعبون اللين لما تعبوا )
يونا : تعبت هههههههههههه..!
تيدوس : حتى اناا خخخخخ..^^..! (وجاء مسك يونا من بطنها يعني حاظنها من ورا وحط ذقنه على كتفها ^///^...)
يونا حست ان جتها قشعريره وماهي قادره تتحرك...
تيدوس يهمس في اذنها : I love you...!<<< آآآآآآآآآآآآآآآآه مااااااي هاااارت....
وباسها من خدها وبعدين بعد عنها
يونا صارت خدودها حمرررا ووجها قلب اللوان وماهي عارفه ايش تقول...
تيدوس : ايش رايك ناخذ لنا آيس كريم :D...!<<< ولاكأن صار شي خخخخخخخخخخ
يونا متنحه خخخخخ
تيدوس : يووونيييي...!؟!
يونا : هاه..ايش...!؟
تيدوس : تبين ايس كريم..؟!
يونا : ايه.. اوكيشن..!
وراح تيدوس جاب لهم ايس كريم...وقعدوا على البيتش ياكلون وكان وقت غرووب
يونا تاكل وتطالع لتيدوس... وبعدين حطة راسه على كتفه..
يونا بصوت واطي : I love you too...^///^ ...!
تيدوس ابتسم.....وغربة الشمس...
تيدوس : يلا نروح..قبل لايسوون تحقيق خخخخخخ..!
يونا : من جد يلا ههههههههههههه ..!
وراحوا دخلوا الفندق وكل واحد راح غرفته...
دخلت يونا الغرفه وكانت روزي قاعده و لابسه لبسها وجاهزه..
روزي : يونا ايش فيك تأخرتي...!؟
يونا : لا..مافي شي بس ضيعت الغرفه..!
روزي : طيب ايش فيه وجهك متقلب..؟!
يونا : هاه...لا بس حر...يلا بروح اخذ لي شاور وبغير بسرعه...!
روزي شكت في الموضوع وتطالعلها بنص عين : مممم...اوكي...!
يونا راحت بسرعه لغرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه ....
يونا : يممممه من روزي تحقيقاااات خخخخخخ.. (وبعدين قعدت تفكر باللي صار ).. آآآآآآآآآآآآآآآووه مااااااي قووووود..احس ان حلم تحقق....(وطالعت الساعه) يوووه لازم اللبس بسرعه ...!
وراحت تاخذ لها شاور وتغير ملابسها...
طلعت بيتو من الغرفه وشافت روزي واقفه عن المرايه تعدل بشعرها وبعدين روزي طالعت لبيتو ووقفوا
وبعدين قاموا يصارخوون خخخخخخخخخ
روزي : يااااااااااااااااايز بيتوووووو شكلك خياااااااال...!
بيتو : حتىىىى انتيييييييييييييييييييييي...!
واقموا يحظنوون بعض هههههههههههه
طلعت تيفا وقاموا يصارخون ويحظنون بعض <<< مهبل هههههههههههههه
روزي : اتوقع بعض الناس بيستخفووون ( وتطالع لـ تيفا )
تيفا : انقلعيييييي روزيييي ( وحمر وجهها )
روزي وبيتو : ههههههههههههههههههههههههههههه...!
تيفا : وين يونا..؟!
روزي : توها قبل 5 دقايق دخلت >.>...!
تيفا : تووها...؟! يووه بتأخرنا...!
بيتو : ابغى اعرف ايش كانت تسوي..!؟
روزي : تقولي انها ضيعت الغرفه ...!
تيفا : تسأل أي احد من الموظفين وراح يدلونها..!
روزي : انا فكرت كذا.. حتى انها دخلت و خدودها حمررررا...!
بيتو : لااااااااااا...اكيد في شي ..!
البنات كلهم : مممممممممممم...!
ومرت 10 دقايق @_@
الا شوي طلعت يونا...
يونا : سووووري على التأخييير والله سوووري...!
تيفا : لا عادي ... بس باقي الشباب يجون ياخذونا...
طلعوا من الغرف وهم في كامل اناقتهم .. كان شكلهم جنااااااان لدرجه وهم راحين لغرف البنات كانت فيه مجموعه من البنات يصارخوون << ياعييني
كلاود : وجـع ياعليهم صوت
سكوال : يااه واخييرا رجعت لايام الجامعه يوم البنات يخقون علينا
تيدوس : ضف وجهك محد يخق على ذي الطخه
نيرو*ياشر للبنات* : هااي قيرلز ..(وارسل بوسه في الهواا )
البنات صرخواا اللي اغمى عليها واللي ذابت خخخخخ
كلاود : اقوول نيرو شكلك محسب نفسك توم كروز قاعد تأشر للبنات
نيرو : شسوي يحبووني
الكل T___T
سكوال : كادج نمبر توو
الكل : ههههههههههههههههههه
كلاود : يلا وصلنا ..
.. دق كلاود الباب واول مافتح له روزي << لقاافه
كان وجه كلاود بوجه روزي ..
روزي : .........
كلاود : ........ << لحظه صمت
كل واحد يتأمل في الثاني ومو قادر يتخيل شكل الثاني ..
روزي : ا ا ا هلا
كلاود : هلا..جاهزين..؟!
روزي بس جت تبغى تكمل كلامها فجأه وبدون سابق انذار جات تيفا طاايره من بعيد ودفت روزي وطاحت في حضن كلاود ..
تيفا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مرت خمس دقايق وكلاود وروزي يطالعون في بعض
بعد فتره انتبهوا لبعض وقاامو بسررعه وكل واحد وجهه طمااام
روزي قامت بسرعه ومسكها نيرو يبي ينقذ الموقف
نيرو : يلا مشينا ^^
كلاود مسك يد تيفا بقوه ..
كلاود : حسابك بعدين
تيفا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلاود : الله بلاني بوحده خبله T___T
جات بيتو ووراها يونآ وشافوا وجه روزي طمااطم ..
يونا : خخخخخ مايحمر وجهه البنت ذي الاووراها موقف
بيتو : ههههههههههههههه صح والله
......
نزلو كلهم مع بعض ومبسوطين واااخر حلاوه ..
كانت السوالف حلوه والضحك مستمر لكن فجأه
تيفا: لاااااااااا وجع !!!!!!!
كلهم انفجهوا منها
كلاود : تيفا ايش فيك !
تيفا : كلاااااود-___- !! وجه العنز !!
نيرو : وجـــه
يونـآ : العــنز !!!@@
كلاود : لحظه لايكوون ..!!!!
تيفا : ايييه
كلاود : لااااا لاتقولين كل شيء الا هااذي .. هي وينها !
تيفا : شوفها هنااك جالسه مع امها الحقيره
تيدوس : ياساتر وش السالفه !!
كلاود : هاذي بنت عمي وحده عله وغثا ووسخه وجريئه بشكل موطبيعي .. اسمها ماندي ..وجه العنز على قوله تيفا
تيدوس : ماقدر يمسك نفسه على طوول ضحك هههههههههههههههه
والكل : ههههههههههههههههههههههههههه
كلاود : هههههه المهم هاذي مانطيقها انا وتيفا دايم تسبب لنا مشاكل كبيره ..بس المصيبه الاسوأ اني عمي مصّر اني اتزوجهآ !( هنا وقف قلب روزي ..مو قادره تستوعب الكلام اللي قاعده تسمعه ) بس هي بنت تحب تفرق بين الناس وانا شخصيا اكرهها !!
يونا : فضيييعه !!
روزي تكلمت بكل حقد : حقيــــــره !!
الكل ناظرها مستغرب من الكلمه اللي قالتها ..
تيفا على طوول تبي تغير السالفه لانها عارفه روزي ان تكلمت راح تبكي وتنهار : ايه صح وماتخاف ربها !!باالله شوف كلاود شكلها اظن عمي مسوي عمليه تجميليه لوجهها عقب الضربه اللي اكلتها مني
بيتو : اي ضربــه ؟
تيفا : ههههه مره كنت بحفله وهي جايه تتمسخر علي هي وفرقتها وكانت مزودتها .. وبعدين قامت سبت ابوي قمت اعطيتها بكعب الشووز على ووجها .. وصار فيها تشوهاات
الكل : @____@
تيدوس : goood girl
روزي : هههههههههههههههه احسن .. والله طلعتي مو هينه ياتيفا
تيفا : طبعا مو هينه لاتحسبيني بنت لعابه .. (وتطالع في نيرو) ..وياويل اللي يغلط علي بيشوف النجوم بعز الظهر
نيرو : يممه T-T..!
كلاود يالا ندخل المطعم...
ودخلوا وجاء المضيف حقهم...
المضيف : من هنا سيد كلاود...!
كلاود : شكرا..!
وراح ودداهم الطاوله حقتهم ...وكانت الطاوله مكانها مميز وشيييي خخخخ
البنات قعدوا جنب بعض وقدامهم الاولاد...
روزي : يا الله مررره جووعاااانه..بطلب كل شي بالمنيووو...!
يونا : اعصاابك رووورووو ..ماراح يطير الاكل هههههههه...!
نيرو : روزي من يوم ماهي صغيره تاكل اكل ولا يبين عليها ماشاء الله..+_+..!
روزي : قوووووووووووووووول ماشاء الله يممممه منك ... الحين بصير دووووباااا...T-T...!
نيرو : ماشاء الله ماشاء الله ههههههههههههههههههههه..!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه..!
وبعد 10 دقايق....
المضيف : جاهزين للطلبات سيدي..! ( طبعا يتكلم فرنسي )
كلاود : ايه..! ( وقام يقوله الطلبات بالفرنسي ) ههههه
روزي في داخلها : يااااااااااا بعدهمممم يتكلم فرنسيييييييي..! ( وقامت تتخيل اشيااااااااااء خخخخخخخخ)
يونا : يحليله كلاود...يتكلم فرنسي @@..!
تيفا : واسباني وكم لغه غيرهم بعد..!
بيتو : ليش كذا..!
تيفا : لأن شركتنا تتعامل مع شركات عالميه فـ لازم يعرف كيف يتكلم معهم بـ لغتهم ويعرف تقاليدهم وعاداتهم..!
يونا : حركااااااات..!
تيدوس : من جددددددددددد ..! <<< قاط اذنه ههههههه
يونا : بسم الله الرحمن الرحيم...انت قاعد تتسمع..!
تيدوس : ايش اتسمع ... انتوا قاعدين جنبي و تتكلمون بصوت عالي @@..!
البنات طالعوا لبعض وبعدين قاموا يضحكوون ههههههههههههههه
سكوال : عادي تيدوس دائما يقط وجهه في كل مكان هههههههههه..!
تيدوس : شوووف مين يتكلممم..!
وبعد 10 دقايق ... جات الطلبات حقتهم وبدؤا ياكلون...
روزي : يميييييييييييييييييي.. الاكل يذووووووووب...!
سكوال : اييييه لذيييييييييذ ماشاء الله...!
تيفا : عليكم بالعافيه ^^...!
الكل : الله يعافيك ^^..!
خلصو من العشاء
بيتو : ثاانكس عالعشاء كلاود
كلاود : العفو ^^
وهم طالعين جاء صوت من بعيد
.......: كلوووودي حبيبي
روزي في نفسها * حبتك القراده*
وكلهم لفوا ولقوها الاخت ماندي خخخخخخخ
ماندي : كلكووودييي حووبي...ماشفتني قاعده..؟!
كلاود : لأ..ماشفتك..!
ماندي مسكته من يده : افااااا... ماتشوف زوجتك المستقبله..!
روزي نفسها ودها تبكييي : زوجته..؟! زوجته بعيييينك يالهبله...!
كلاود وخرها عنه : خييير نعم وش تبين ماندي
ماندي : ايش ابي يعني...ابغااااااااك ماي سويت بيبي..! ( وقامت باسته من خده وطبع روجها الاحمر على خد كلاود )...
تيفا تكلم يونا : تقههههههههر صح..!
يونا : ايييييه من جدددد ودي اكفخهاا..!
روزي هنا شوووووي وتنفجر بس ماسكه اعصاابها ... لأنها في مكان عام ولا فندق كشخه وناس راقيه هههه...
تيفا قاطعة ماندي وتكلمه بوقاحه خخخخ :هالووو ماندي... يالله قدييمة غبررره من زماااان عنك...كيفك..!
ماندي طالعت لتيفا بأستحقار : يووه تيفا ... اووبس مااشوفتك واقفه هناا...حسبتك في مستشفى المجانين..!
تيفا هنا طرطعت شوي وتكفخها : نعــــــــــــــــــــم....؟!ايش قلتي يا وجه العنننننننننننز...!؟
ماندي : يؤيؤيؤ لاتعصبييين..راح يطلعلك تجاعيد في وجهك بعدين تعجزين بسرعه ( وقامت تضحك)..!
تيفا انفجرت : اناااااا اللي راح اطلع لك تجاعيييد في وججججججههههههك الحيييييييين...!
وقامت تمشي عندها...تبغى تكفخها...
كلاود طالع لـ نيرو يعني امسك تيفا خخخخ
نيرو : تيفوووووووووو سويتييي...!
وقام مسكها من بطنها ...
تيفا : هدوووني عليها هدوووني علييييها وجه العنززززززه...!
نيرو : تيفوو يالا...!
وقام شاله على كتفه وراح يمشيي..
تيفا: خلوووووووووووني علييها.. نيرووو نزلني .. والله مااكون تيفا اذا مادست في بطنك..!
نيرو : ششششش..!
وراح ودهها غرفتها فوق خخخخخ
بيتو قاعده تراقب روزي :يوني...شوفوا روزي..كيف اصر وججها احمر +_+..!
يونا : اييييه والله...لازم نروح ... ( وقامت يونا تنادي كلاود ) كلاااااوود يالا نروح الغرف..!
كلاود وخر ماندي عنه ومسح بوستها قدامها خخخ : اوكي يالا ..!
ماندي : كلكووودييييي...قولي رقم غرفتك علشان اجي ازووورك..! (وغمزة له خخخ)
كلاود راح طنشها وكمل مشي ..
ماندي : طيييب ياكلاود شغلك عندي .. ان ماخليتك تحبني مااكون ماندي!
.........
عند نيرو وتيفا...قعدها على الكنبه اللي في الصاله...
تيفا : اكرهها اكرهها السخييفه المنحطه الوقحهه اووووووف منها..!
نيرو :يوووه تيفووو..شكلك سيكسي وانتي معصبه ...! ( وقام يحرك حواجبه .. يحاول يهديها)
تيفا طالعت لنيرو وكان شكله يخقققققققق خخخخخخخخخخخ وكان وجهه قريب من وجهها..
تيفا هنا استحت : يوووه نيرووو بعد عنيييييييي...!( وقامت دفته وراحا طلعت عند البلكونه وقام نيرو لحقها)
وكان القمر بدر ويجننننننننن...تسندة تيفا على البلكونه وقعدت تطالع للقمر...وجا نيرو وقف جنبها..
تيفا : القمر مرررررررره يجننننننن...!
نيرو : ايه..بس مو احلى منك ^^..!
تيفا حمر وجهها : شكراً..!
وبعدين قام نيرو مسكها من خصرها وشالها وقعدها على البلكونه...وصارت مقابله له..
نيرو : تبين اغني لك اغنيه توني اليوم وانا في الشاور كتبتها هههههههه....!
تيفا : ههههههههههههههههه... اووكي..!
نيرو : احم احم.. خخخخخخ
Girl you like an angel from above
Sending to shower me with your love
Hold me beneath your wings
Tell me all’ve those things
All the hopes and the dreams we can share
Cuz I will be your shelter from the storm
I will be the fire that keeps you warm
I will be your light in the dark
Cuz you always be near here in my heart
نيرو : هاه ايش رايك؟؟!؟
تيفا : يجنننننننننننننن ماشاء الله ..!
نيرو : ثانكيووو..!
وقعدوا يطالعون لبعض لفتره...وقام نيرو يقرب من عند تيفا مسكها من يدها وقرب يبغى He wants to kiss hir *\\\*...
بس روزي دخلت تركض لغفرتها وبعدوا عن بعض علطول...ولا انتبهت لهم اصلا خخخخخ
نيرو : ايش فيها روزي...!
تيفا : مدري خليني اقوم اورح اشوف ايش فيها..!
وقامت راحت وقبل ماتروح لفت على نيرو...
تيفا : ثانكيوو..!
نيرو : ^^..!
روزي اول مادخلت غرفتها علطول رمت نفسها على السرير ..
وقاامت تصيييح بصمت ..
دخلوا يونا و بيتو وشافوا نيرو واقف ..
يونا :ايش تسوي هنا..!؟
نيرو : هاه...ولا شي .. يالا باي..!(وعلطول طلع خخخ )
وبعدين يونا وبيتو طالعوا لـ تيفا بنص عييين خخخخخخ
تيفا علطول لفت وجهها ههههههه...
يونا : بروح اشوف روزي...!
دخلت عليها يونا وشافتها تصييح وانفجعت عليها
يونا : رووزي حبيبتي اشفيك !!!
تيفا وبيتو على طوول صاروا يجرون يبون يشوفون وش السالفه
وانصدموا من وجه روزي ..
بيتو :: روووووووزي ايش فيك
روزي بصوت متقطع من الصياح : مافيني شيء
يونا : والله هاذا الصياح ومافيك شيء
روزي : بلييز اخرجوا عني خلوني لوحدي
بيتو : رووزي عيب مايصير نخليك بهاذي الحااله
تيفا : بنات اطلعوا كلمكم وخلووني معاها شوي انا اعرف وش مشكلتها
يونا + بيتو : @__@ ايش
تيفا : بلييز بنات اطلعوا انا راح اتكلم معاها
بيتو: اووكي
وطلعوا ..
تيفا وبكل صرامــه : اسمعيني زين ياروزي وافتحي مخك معي وسيبي الدلع الزايد وخليه عالجنب !
خليك قويه في كل المواقف ولاتنهارين كل شوي وتصيحين .. دافعي عن حبك بكل قوه .. لاتخلين وحده تافهه مثل ماندي تهزك .. انا اعرفك !! انتي اقوى من كذه !! اذا انتي تبين كلاود فدافعي عنه وعن حبك ولاازم تكونين واثقه من نفسك ! خذي نصيحه مني لاتتكلمين مع ماندي ابدا ابدا .. تراها وحده منافقه اذا عرفت انك تحبين كلاود راح تفرقكم عن بعض !! لعلمك تراها من النوع اللي تتلزق بالرجال وتروح تسوي حركاات .. اذا سوت هالشيء على كلاود ابغاك تسوين نفس الشيء *تضحك*
روزي : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك قولي اامين
تيفا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وقااموا حضنوا بعض
روزي : ثاانكس سويتي ^^
تيفا : العفو ^^
سكت شوي فتره ... وبعدين...
روزي : تيفا...!؟
تيفا : هلا..؟!
روزي : ترا شفتك مع نيرو..!
تيفا هنا انحرجت وبغت تموووووت : هاه... ايش شفتي..!
روزي : شفت اللي شفته..!(وقامت تحرك حواجبها ههههههه )
تيفا : أ...أ..انا بروح انام...!
وقامت طلعت خخخخخخخخ
طالعت تيفا للبنات..
يونا : هاه.. ايش صار..!
تيفا : هدت الحمدلله ...يالا انا بروح انام.. وبقولكم ايش صار بكرا ان شاء الله...!
يونا وبيتو : اوكي..!
وكل وحده راحت غرفتها ونامت...

× ,

s o r a - s o u l
15-11-2008, 09:08 PM
ياااااااي رووعهــ ..

باارتو لا أروع .. .

وأخييرا ..

بصرااحه نيرو عجبني ..

و هذي ماندي وقحه و حقييره .. =@

بانتظاار البااارت الجااي ..

بأســرع ما يمكن لو سمحتي ..

لا تطولي علينا

الدرر
16-11-2008, 01:31 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه أخيرا يااااي

الدرر
16-11-2008, 01:45 PM
سوووج'ـوي البارت للح'ـين يا س'ـلام على روزي عطت'ـه السخ'يف اللي يستاه'ـل

الدرر
16-11-2008, 02:39 PM
روزي : ترا شفتك مع نيرو..!
تيفا هنا انحرجت وبغت تموووووت : هاه... ايش شفتي..!
يا مسكينه تيفو أخس من هاللحظه ما في بالذات إن روزي أخت نيرو D;

طلعوا من الغرف وهم في كامل اناقتهم .. كان شكلهم جنااااااان لدرجه وهم راحين لغرف البنات كانت فيه مجموعه من البنات يصارخوون << ياعييني
كلاود : وجـع ياعليهم صوت
هاي المخابيل ما عندهم شي ثاني يسوون يعني؟!

يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآه احبببببببببببببب كلاوووووووووووووووود..!
فجأه روزي وقفت تقمز على السرير وطالعت ليونا بنظرات مرعبه خخخخخخخ
تيفا : يونا ... اخذري في ناس بتذبحك خخخخخ..!
إلا هاي روزي راح تراويها نجوم الليل بالنهار D:

البارت قريته و أنا منفطسه من الضحك
~ سوج'ـووووووي يؤيؤ ه'ـاي ن'ـيرو و تيفو ح'ـركات
ي'ـاي رورو لا تم'ـوتينا ع'ـالبارت الج'ـاي أم'ـوت في ح'ـروب الروم'ـانس واااااااااج'ـد بالذات إن ك'ـلاود ب'ـاااااااااااارد
نن'ـتظرش قلبوو ~

R o s e y
18-11-2008, 09:51 AM
×,

هااااااااا بنااااااااات ^.^

يااااااااااااي عجبكم البارت؟ ^^ مرررره حمااااااااااااااس

الحمدلله والله انكم تفرحون الواحد و تخلونه شوي و يبكي من الفرح T_T هههههه

يلا هذا البارت الجديد ^^

,,,

شخصيات جديده

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/Tifa-Charcter.jpg

Tifa | تيفا
العمر :18
الطول :160
الوزن:54
التخصص: (تصمييم داخلي) Internal design
بنت مزاجيه جريئة و صريحة بمشاعرها سواء كانت حب او كره .. الاخت الوحيدة لكلاود .. تحب موسيقى الـ بوب .. هوايتها القنص متدربه على القنص من يوم هي صغيره علشان تحمي نفسها .. بس محد يدري الا اخوهآ

http://i391.photobucket.com/albums/oo359/Moony-89/Nero-charcter.jpg


Nero| نيرو
العمر :23
الطول :182
الوزن :77
التخصص: (طب) Medicine
نيرو اخو روزي الكبير .. مرح و طيب ويظهر مشاعره وجريء بشكل مو طبيعي .. مخلص للي يحبهم .. متسرع و متهور و يتخذ قرارت مفاجأة .. يسوي اللي براسه و ما عليه من الناس.


[ P A R T 7 ]

A Snow full with love ~

بعد 3 ايام من الدجه و الوناسه خخخ
الصباح الساعه 8
ومحد صحى غير كلاود .. كان طفشان ومن الطفش قام يقرى كتاب ..
فجأه دخلت عليه اخته .. وكان مبين انها توها قايمه من النوم
جات جلست جنبه على الكنبـه
كلاود : بسم الله كيف دخلتي @@
تيفا : من الشباك ^^
كلاود : لاوالله منتي صاحيــه .. كيف دخلتي باالضبط ؟
تيفا : من البلكونـه .يعني من وين من البلكونه.. كل البلكونات تطل على البحر واي احد يقدر ينقز من فوقها خخخخخخخخ
كلاود : وربي انك مهبووله !! لاعاد تسوينها مره ثانيه فهمتي ..
تيفا : عاد اللي يشوفك يقول هاذي اول مره اسويهآ
كلاود : >.<"...
وسكتوا فتره لحظة صمت هههههه
تيفا : كلاود انا طفشانه ><
كلاود : طيب وش اسوي لك =_=
تيفا : خلنا نروح في اي ديره المهم نروح من ذا المكآن الكئيـب><
كلاود : مكان كئيب؟؟ حرام عليك...
تيفا : لا مو كئيب...بس زهقت...
كلاود : نعنبو ابليسك مالنا ثلاثه ايام وتقولين كئيـب و زهق مافي طلعـه ..
تيفا في خاطرها : والله مالك الا السلاح السري -__-
وعلى طوول حطت نفسها زعلانه وفي عيونها دمووع
تيفا : شكرا .. (وقامت بتروح الايمسك يدها )
كلاود : تيفا بلا حركات بزران خلاص تراك كبرتي
تيفا وتسوي نفسها تبكي : هئ...ايش حركات بزران هاه..انا طلبت منك طلب صغير وماتبغى تسويه لي هئ هئ..
كلاود : @_@" طلب صغير؟؟ ( وقعد يطالع لها وكسرت خاطره خخخخ) طيب خلاص لاتبكين اوديك في اي مكان..
تطالعه تيفا بنظرات النصر ..
تيفا : حــلو !!!!^^ اجل خلنا نسوي رحله تزلج .. ماعمري تزلجت على الثلج ..
كلاود : اوكي...
وسكتو شوي .. كلاود كان مسرح وابتسم .. تيفا كانت تراقبــه
تيفا في خاطرها : ياحيااتي ياكلوودي دووم هالضحكه .. واخيير صار يضحك ^^
تيفا : كلاود..
كلاود : هلآ
تيفا : تحبهآ ؟
كلاود اول شي سكت وبعدين ابتسم : بدت تتحرك مشاعري لها بس مو اكيد راح احبها..
تيفا : اقول بلا فلسفه الحب يعني الحب
كلاود سكت مارد عليها وماقال شي خخخ
تيفا : بس بليز لاتجرحها .. تراها حساسه
كلاود : تدرين مااطيق الحساسين واعصب منهم بسرعـه بس بحاول
تيفا : ^^<<< ياحليهم يفهون بعضهم عالطااير ^^
قامت تيفا ..
تيفا : كلوود ابروح اقنص تيجي معي ..
كلاود : اوكي .. بس اذا خسرتي العشا عليك ..
تيفا : هاذا وجهي ان خسرت ..هههههههههههههههههههههه
كلاود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجأه يدخل نيرو وكان فاسخ فنيلته يعني بس عليه بنطلوون .. طالع شكله سيكسي بقوووه
تفاجأ بوجوود تيفا
نيرو : يـمه هاذي كيف دخلت @@
" نيرو اساساً كان صاحي من فتره وسمع كل شيء بس حط نفسه توه قايم علشان لااحد يشك "
تيفا ووجهها صار طماااااااااااطم ..
تيفا في خاطرها : ياويلي ويلاااااااااااااااااه OMG OMG ياااويلي ابمووووت وينك عني ياروووووزي ><
كلاود يطالع تيفا بنص عين .. يبي يشوف رده فعلها... ترا اللي ملاحظه من فتره صح والا غلط والا كان يتوهم ان فيه شيء بيناتهم ..
خخخخخخ وتأكدت شكووكـه ياويلها تيفا والله بيحرجها هههههه ..
كلاود : انا فتحت لها البااب
نيرو : اهااا
كلاود : نيرو حنا رايحين نقنص تيجي معانا
تيفا في خاطرها : لاااااااااااااااااا >< يارب مايوافق
نيرو : اوكي ^^
تيفا بصوت واطي : رحت فيها =__=
طيب بروح اغير واقاابلكم في الريسبشن اوكي..
كلاود : اوووكي..
وراحوا طلعوا... وبعد 10 دقايق وصل نيرو تحت..
نيرو : هالووو..سوري تأخرت..
كلاود : لا عادي.. يالا نروح..
نيرو : بالاا...(وسكت يطالع لتيفا وهم قاعدين يمشون) تيفووو...متحمس اشوف تقنصييين...
تيفا : >.<" ..ايش معنا انا..؟
نيرو : انتي تقولين تعرفين تقنصين صح..نشوف اذا تخرطين علينا ولا لأ..
تيفا : نشووووف نيرررو ...
....
وصلو لمنطقة في الفندق كانت رهييبه .. الخضره بكل محل وعلى امتداد واسع ..
كلاود : وصلــنآ
تيفا : يااااااااااااااااااااااااايز ^^
كانت فيها اهداف جااهزه اشكال والواان .. وكانت بعييده مره ..علشان تناسب القنص ..
تيفا : لالاااا كلاود مافي غير سلاحيــن بـس !!
كلاود : ماعليك انا الحين ابروح اجيب سلاح ثاني .. ابدؤ بدوونـي ..
نيرو + تيفا : اوكيــشن
تيفا : اوكي انا اول من يبدأ
مسكت السلاح بكل مهااره واصابت ثلاث اهداف بسبع ثواني
نيرو : واااااااااااااااااااااااااااااااو @@
تيفا : ايه ادري محد قدي *_^...هاه تأكدت الحين اني مااكذب..؟(وابتسمة له)
نيرو والغيره ذابحته ><. : بس مو زي تقنيصي .
تيفا وهي تمد له سلاحهآ : يلا اقنص ياشااطر
مد يده .. لاكن بدل مايمسك السلاح .. مسك يد تيفا .
نيرو : مين قال ابي السلاح اصلا مادام هالقمر قدامي والحين راح اعوض اللي خربته علينا روزي امس...
وقرب منها بخفه وباسهآ بشويش ..
هنا وقف قلب تيفا >////< .. بغت تمووت بمحلها .. وصار وجهها احمر ونيرو نفس الشيء
نيرو : حيااتي مايحتاج تتعبين وتدافعين عن نفسك مادام انا موجود فلاتخافين انا ارح احميك I Love you Baby
تيفا والدمووع شغاله على طوول ..
نيرو تقطع قلبه على شكها وقام ضمها
تيفا وهي تبكي : I love you too ..
نيرو : بيبي بلييز لاتبكين
هنا تيفا ماقدرت تستحمل على طوول قامت تصيييح ونيرو يحاول يهدي فيها ..
نيرو : ششش خلاص لاتبكين .. لاحووووول تخلصت من روزي جاتني تيفا T__T
بعد فتره يمكن عشر دقايق هدت تيفا شوي ..
نيرو : كيفك الحين ؟
تيفا : احســن شوي ^////^
نيرو : ليش بكيتي.. تيفا..؟
تيفا سكتت شوي وبعدين : لأن ماتوقعت احد يحبني ..يعني الحين بدري كذا...ولا بعد واحد سيكسي..هههههه
نيرو : ههههههههههه..(مسكها وحظنها بقووه) ماراح اخليك ابدا^^...
تيفا : ^///^...
وصل كلاود اللي كان متعمد انه يتأخر علشان يبغاهم يقعدون مع بعض << خخخخخ والله طلع انه مو هين
كلاود : هلا ...
نيرو : هلا .. كان ماجيت احسن
كلاود : سووري بس كنت مضطر اني اتأخر شوي ....(وطالع لوجه تيفا وكان احمرر من الصياح ) تيفا ليش تبكين !؟
تيفا : لااا مين قال اني ابكي .. هاذا شيء دخل بعيووني ..
كلاود : اهااا بس كذه ..
نيرو : ايه <<< خخخخخخ الخووف ذابحه
تيفا : اقوول كلاود انا بطلع لغرفتي تعبت ..
كلاود :@_____@ مالك نص ساعه على طوول تعبتي .. شكله فاتني شيء كثيــر
تيفا + نيرو : >////<
تيفا : يلا باااي
نيرو + كلاود : بااي
كلاود يطالع نيرو بنظرات تحدي
كلاود : تتحدى ..!
نيرو : اكيييد !
وقامو يتحدوون بعض .
بعد ماخلصوا رجعوا غرفتهم
.
الساعه 10 الصباح عند البويز..
كلاود قاعد في البلكونه على الكرسي ومنسدح قاعد يكلم بالتلفون..
كلاود : ايه ..ايه..اوكي..ابغى كل شي جاهز اوكي..يالا باي ( وقفل الخط)
قام يتمغط و رفع راسه يطالع للسماء...وقعد يفكر...ايش راح يسوون اليوم...راح ينسيهم اللي في الجامعه صار ولا لأ ... وفجأه تذكر شكل روزي يوم السهره يوم طاحت عليه..
كلاود : يااااربي...هذي البنت فازت علي...
وانسدح يفكر ... الا شوي انقطعة افكاره بصوت تيدوس ... كان واقف عند باب بلكونة كلاود وشعره كشه ويحك عينه توه صاحي من النوم خخخخ....
تيدوس:مممم..كلاود...
كلاود :بسم الله الرحمن الرحيم @_@...ايش فيك انت..؟
تيدوس يتثاوب : هاه..مافيني شي.. بس ابغى شامبو...خلصنا كل الشابموات امس..
كلاود : طيب كلم خدمة الغرف...
تيدوس : كم رقمها..؟
كلاود : راح تلقاها جنب التليفون ...
تيدوس : اوكي...(وقام يمشي بس بعدين رجع مره ثانيه لكلاود) كلاود..؟!
كلاود : نعم..؟
تيدوس : شكراً ^^...
كلاود ابتسم له وراح يقرا مجله ...
تيدوس راح طلع من الغرفه ولقا نيرو قاعد على التلفزيون و سكوال واقف مع شعره الكشه ومتنح خخخخخخخ
تيدوس: ايش فيك @@..؟
سكوال : ابغى شامبو...
نيرو يتثااوب خخخخ
تيدوس : حشا وين اختفا الشامبو.. اكيد انت سكوال بلعته ..<<< علطول حط اللوم على سكوال مسكين ههههههه..
سكوال : انت ايييييييش تبيييييييييي...وليش مو انت اللي بلعته...ولا خلصته تبغى ريحتك تطلع حلوه عند يووونيييييييييييييييييييييييييي...
تيدوس هنا سكت... ونيرو لف عليهم
نيرو : يوووونيييييي.هاااااااه تيدووووسيييييي...؟
تيدوس : نعـــــــــــــم...هاه... ايش تبووووون انتوووووا....
سكوال : ترا اعرف اييييييش صاااااار ....
نيرو : ايييييييييييييييييش صااار...!؟<<< يلعن ابو اللقافه اللي عليه خخخ
تيدوس يطالع لـ سكوال بنظررررات تخوووف خخخخ
تيدوس : جرب تنطق كلمه وحده بس...وبعدين كيف عرفت..؟
سكوال : لحقتكم ( ويحرك حواجبه نذاله بس خخخخخ)
تيدوس: يـــــــــــــــا دوووووووووووووب...لاتتدخل في خصوصياااتي...
نيرو استفهامات على راسه خخخخخخخ
سكوال :تيدوس احنا اصدقاء من اول متوسط..مااتوقع صار بيينا خصوصيات صح ولأ...؟
تيدوس قعد يطالع لـ سكوال وبعدين راح يمشي...
تيدوس : بكلم خدمة الغرف يجيبون لنا شامبوات و كوندشينير ....
نيرو : ايش صار سكوال...؟
سكوال : بعدين راح تعرف.. (وراح يمشي)...
نيرو : ؟؟؟؟؟؟؟....ايش سالفتهم هذول @@...( وراح انسدح على الكنبه اللي بالصاله وقعد يفكر باللي صار له مع تيفا )...
نيرو : اشوه مادروا عني ولا كان الحين يمسكونها علي ويفشلوني قدامها >.<" ... مو مصدق للحيين ياالله (وحط الوساده على وجه وقام صارخ خخخخخخخ)
تيدوس خلص من المكالمه ورجع الصاله وشاف نيرو يصارخ...خخخ
تيدوس خاف من نيرو خخ: نيرو...؟! استخفيت..؟
نيرو طاح من الكنبه لأن تيدوس فاجأه خخخخخخخ
نيرو : بسم الله >.>...من وين طلعت انت
ووجهك @@..
تيدوس : توني كلمت خدمة الغرف والحين هم جاييين..
نيرو : طيب حلو .. بروح غرفتي...
تيدوس : اوكي...
عند كلاود ...قاعد يكلم تيفا...
كلاود : تيفا صحي البنات علشان نروح نفطر وبعدها نطلع ^^...وقولي لهم يلبسون لبس ثقييييل اوكي..
تيفا : اوكيشن...خلاص بنرو الجبال؟؟
كلاود : ايه الجبال ^^..لاتقولين لهم..بفاجأهم ^^..
تيفا تصارخ : يااااااااااااااااااااااااااااااايز والله...
كلاود : تيفاااااااا شششششششششش...
تيفا : اوووبس سووري..الحين اقومهم..يلا باي..(وقفلت بوجهه خخخ)
كلاود : خبله @@..
عند الجيرلز
تيفا قاعده تصحي بيتو
تيفا : بيتووووو يالا قووومي بسرعه بنروح مكااااااااان شيييييي...
بيتو نايمه : مممممم... شوي خمس دقايق بس ماما...
تيفا : ماما @@؟؟...بيتتوووووووووووووو..(وقامت تهزها وسحبت بطنيتها)
بيتو :يووووه...روحي قومي روزي و يوني وبعدين تعالي قوميني...
تيفا : 5 دقايق بيتو..
بيتو : طيب ... طيب.. ( واخذت البطانيه وغطت نفسها فيها)
تيفا طلعت برا في الصاله ولقت روزي تحوووس في الثلاجه ههههههه
تيفا : @@..من صباح الله خير ....
روزي لفت عليها وكان في فمها سندويشه...وبيديها عصير ههههههه...
روزي : صباح الخير تيفا :D...
تيفا : صباح النور ^^..متى قمتي..؟
روزي : توني الحين..مررره جووعااااانه >.<...
تيفا : هههههههههه....لاتاكلين كثير..لأننا بنروح نفطر تحت..اوكي..
روزي : اوكيييشن...(وسكتتت تطالع الثلاجه) تيفا ... عادي اخذ جالكسي..؟
تيفا : رووووووووووووزي...لأااااااا...راح يسد نفسك عن اكل...
روزي وعيونها تلمع خخ: بللللللللليز بليييييز تيفووووو...احبببك والله ...
وجت روزي مسكت تيفا من يدها وعيونها تلمممع هههههه
تيفا : همممم...اووكي...بس تاكلين تحت..
روزي : افاا عللييك السالفه فيها اكلل اكيد باكل هههههههه
تيفا : هههههههههههههههه..اوكي انا بروح اقوم يونا..
روزي ماترد عليها مشغوله بالجالكسي اللي معاها هههههه
تيفا : >.<".. ( وراحت تمشي ههه)
دخلت عند يونا وكانت قاعده تمشط شعرها ولفت عليها
يونا :اوه هاي تيفا..صباح الخير..
تيفا : صباح النور...زين انك قومتي..يالا البسي بنروح نفطر تحت...
يونا : اوكي ^^..
وطلعت تيفا من الغرفه
تيفا : الله يعين...بروح اقوم بيتو >.<
ودخلت عليها وكانت لسه نايم
تيفا : بيتووووووووووووووووو...يالا بتأخريييناااا...
بيتو : اوووه طيب طيب قمت ...
تيفا : اخييرا..صحيتي...يالا قومي البسي بنروح نفطر..
بيتو تتثاوب وتتمغط: طيييب...(وقامت من فراشها وراحت دخلت الحمام)..
وطلعت تيفا من غرفة بيتو...ولقت اكلت كل الشوكلات @@ ووحده من الشوكلاتات حقة تيفا عطاها اياها نيرو ههههههه
تيفا تصارخ على روزي : رووووووووووووروووووووووووووووو.......
روزي انفجعت وقامت ركضة خخخخخخخخخخخخخ وراحت تركض وراها تيفا
روزي : يماااااااااااااااااااااااااااااااه....يوونيييييييي بيتوووووووووووو...
تيفا : دووووووووباااااااااا رووووووووووزيييي....
وقامت فتحت الغرفه وطلعت تركض وشافت باب غرفة الشباب مفتوح وكان واقف سكوال عند الباب ..
روزي تصارخ : سكوووووووووووووووووووووووووووال...
سكوال لف عليها وانفجع منهم اشكال غلط ويركضون بالممر يفشلوون خخخخخخخخخ و روزي تركض وماسكه كم شوكلاته هههههههههه
سكوال : بسم الله @@...
قامت روزي قمزت على سكوال وحظنته بقوه ومتعلقه كأنها قرد ههههههههههههه. و سكوال مسكها خخخ
روزي : سكوال شوووووف تيييفاااااا بتاخذ شوكلاتتي .....
تيفا : يا بططططططططه جيييبييييييييهم..
سكوال :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....
روزي : يوووه.. مانتي ماما انتتييي...ماصدقت اكل على راحتي يوووه...
تيفا : هاااتي الحلاوياات ... احترمي وحده تخاف على صحتك..<<< كذااااابه خخخخخخخخخخ
روزي للحين متعلقه على سكول خخ : ماابغى يوووه..
سكوال : ايش السالفه @@..( ونزل روزي على الارض وعلطول تخبت وراه خخخخخ)
تيفا : الدوووبا البطططه روزي بس تاكل وانا قايله لها لاتاكل شي علشان بنفطر الحين...
سكوال : يوووه خليها تاكل اللي تبي هههههههه ( واخذ شوكلاته من روزي وقعد ياكلها خخخخخ)
تيفا : سكوووواااال..لاتشجعها .. هزأها @@...
نيرو جاء طلع...
نيرو : ايش السالفه صراخكم واصل اخر الدنيا...
وبس نيرو طالع لـ تيفا وهي بس طالعت له دخلوووووا عااااااالم ثااااااااني خخخخخخخخخ...
روزي استغلت الفرصه قعدت تطالع لتيفا و بعدين طالعت لنيرو هههههههه
روزي : تيفا...عادي اخذ الشوكلاته...؟
تيفا في عالم ثااااااني: هاه..ايه ايه خذيها...
روزي : يسسسسسسسسسسس...
وقامت تناقز في كل مكان وتغني
روزي : Baby you can walk on water
Baby you can fly like a bird
You can walk through a fire
Without even getting hurt
Yeeeeeeaah baaaaby
<<< استخفت هههههههههههههههههههههههههه
سكوال : >.<"..نيرو ايش فيها استخفت اختك؟؟
نيرو للحين في عالم ثااني خخ: ....................
سكول : نييوووور...انت قاعد تسمعنيي..
نيرو صحى : هاه..ايش..!
سكوال : روزي استخفت ..عادي هذا الشي@@..
نيرو : ايييييه. هي بس تشوف شوكلاته تجيها حاله هههههههه تعشقها مررره ههههههههه
سكوال : ماشاء الله @@...مايبين عليها هههههههه
نيرو : من جد...
تيفا صحت من عالمها الثاني واستوعب ايش صاير ولفت على روزي ولقتها كلت كل الشوكلاته T_T...
تيفاطاحت على ركبها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شوكلاتتيييييييييييي<<< فلم هنديييييي خخخخخخ
روزي نذاله : يميييييييييييييييييييييييييي...
تيفا قامت وشعرها على وجهها وصوتها صار يخوف ههه: اكلتي شوكلاتتي اللي عطاني اياها نيرو..يالبططططه يالدوووبااااااااا ( ورفعت راسها...)راح تدفعييييييين الثمنننننننننن.....
وقامت تركض عند روزي بسسرععه خخخخخخخخخخ
روزي : يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه... .....(وقامت تركض بأسرع ماعندها خخخخ)
سكوال و نيرو :+_+" @_@"....
سكوال : مهبل هههههههههههه
نيرو : من جد خخخخخخخخ..
سكوال لف على نيرو وقعد يطالع له بنص عيين هههه
نيرو : بسم الله ايش فيك..؟
سكوال : شوكلاتتك هااااه..
نيرو ارتبك : هاه..مدري عن ايش تتكلم...(وراح يمشي خخخ)
سكوال قام يلحقه : نيرووووووووووووووووو....
نيرو : يوووه ايش تبييي...
سكوال : اعتررررررف..
نيرو : اعترف بأيش...يمكن هي قالت اسمي بالغلط >.<...
سكوال : واييييييييش معنى قالت اسسسمممك...؟
نيرو : يوووه.. وانا ايش درااانييييييي..(ودخل غرفته وقفل الباب في وجه سكوال خخخخخ)
سكوال : في شييييي ولازم اعرفففففه...<<< لقاافه خخخخ
عند روزي و تيفا يتصارعون خخخخخخخخ
تيفا : دووووووووبا روووووووووزييييي...
روزي: ايش اسوووي في بطني هههههههههههه
تيفا : روووووووووزييي بلا سخاافه (وشغلة تيفا سلاحها السري خخخخ)
روزي : يؤ يؤ تيفوووو..(وجت مسكتها) مـ..مكان قصدي اني اخليك تبكين..كل هذا علشان شوكلاته @@..
تيفا وهي تمسح دموعها : لا...مو اي شوكلاته..عطاني اياها نيرووو و...
روزي : علشااان كذااااا هاااه هههههههههههه ماتوقعت اصلا كل هذا علشان صحتي ههههه اوكي..اسفه والله تيفا ....هاه خذي شوكلاتت نيرو بتخلى عنها علشااانك..
تيفا خذت الشوكلاته : هاااااااااااااااااااااااااااااع كذبة عليييك..علشان مره ثانيه ماتكلين شوكلاتتتي ...
روزي : >_<"...
تيفا : هههههههههههه.. يالا نروح نلبس..
روزي : >.>"...طيب...
تيفا : هههههههههه...
وبعد ربع ساعه... كلهم جهزوا ونزلوا تحت....في االاستقبال...
تيدوس :صبااااااح الخييير بنااااااات....
روزي وهي ماسكها جوالها ومشغله اغنية Massari - Be Easy (Remix) وقاعده تترقص هههه: صبباااااح الخييير تيدووووس...
تيدوس : روووزي مروووقه...
نيرو : بقوووووه هههههههههه....
سكوال : ايوواااااااااااه عاشت روزي ( وقام يرقص معاها ههههههههه)
روزي قاعده ترقص ومتحمسه كأنهم في دسكو خخخخخخخ
الشله : >.<""....
الا فجأه ...
تيفا : ابغى ارقص حمسووني للرقص ... رووووووووزي اييوووووه عااشووا (وقامت ترقص معاهم ) <<< متحمسين من على الصبح خخخخخخخخخخ
يونا : هههههههههههههههههههههههههه حماااس ( وقامت بس تصفق خخخ مسويه عاقله)
سكوال جاء مسك يد بيتو وقام يرقصها ....
Shakin' it shakin' it take it high bring it lowسكوال:
بيتو استحت : سكوووووال هههههه دووووووووب...
كلاود واقف واحط يده في جيبه ومبتسم يطالع لهم ...
تيدوس : يلا كلكووودييييي...قم نرقص معاهم خخخخخخخ..
كلاود : لااا..ماابغى شكرا...
تيدوس : كيييفك...يلا يوونييي... (ومسكها من يدها وقام يرقص خخخخخ)
يونا : هههههههههههههههههههههههههBe easy on me ....
Leave all them troubles hommie and lets pop a bottlel : تيدوس
وكانوا يرقصون متحمسيين واخخر ونااااسه...الا فجأه خربت وناستهم ورقصهم وتنكد يومهم والغيوم صارت سودا واختفت الشمس<<< تبالغ خخخخخخخخ...
ماندي : كلكووووووووووودي...كلااااود حبيبييييييي...
كلهم وقفوا رقص..ولفوا على ماندي..>.<"
ماندي : صبااااااح الخير كلاوووديييي...(وقامت باسته من خده)
هنا روزي شوي وتكفخ ماندي...بس للحين ماسكه اعصابها…
كلاود وماله خلق يكلمها خخ : هلا ماندي..صباح النور...
ماندي : هاه كيفك الحيين؟ ان شاء الله تمااام..
كلاود : الحمدلله بخير...
ماندي : يلا نروح نفطر...حجزت لنا طاوله بس لي ولك (وتطالع للشله ) لحالنا...
تيفا : لا والله..كلاود بيقعد معانا روحي اقعدي كلي لحالك في الطاوله اللي حجزتيها...
ماندي : انتي محد كلمك سامعه...
تيفا : ولا كلمه يالعنز تسمعيييين...
ماندي طنشة تيفا : يلا كلاوودييي...
كلاود : بفطر مع اصدقائي...
ماندي هنا افتشلت خخخ :كذا تحطمني يالا كلاود...(وقامت تتصنع وتسوي نفسها تبكي خخ)
كلاود : والله محد قالك تحجزين بدون ماتقوليلي ...(وراح يمشي مطنشها)
تيفا تمد لسانها على ماندي خخ: ههههههههههههههههههههه تفشلتي صح ....(وراحوا كلهم لحقوا كلاود)...
ماندي طالعت لـ تيفا بحقد وراحت دخلت المطعم وقعدت مع صديقاتها يفطرون...
عند الشله..قعدوا يفطرون ويسولفون...وكان الفطور بوفيه...
بيتو : ايه تيفا..ايش المكان الشييييي اللي قلتيلي عنه بنروح له..؟
تيفا : لاااااا سبرااااايز ...(وقامت تحرك حواجبها خخخ)...
سكوال : ليه وبين بنروووح..؟
تيفا : انتوا اي جزء من سبرايز ماتفهمون >.<"...
يونا : ايش نسوووي متحمسييين ههههههه...
تيفا : لاتتحمسون كثير اخاف يخرب كل شي خخخخخ...
روزي : عاد انا اذا تحمست فور شووور يخرب كل شي خخخخخخخخخخخ..
نيرو : ههههههههههههههههه روزي ام الحظ المنحوووس...
روزي : من جد >.<"...
تيفا : انا بقوم اصب لي عصير...
بيتو : وانا بجي معاك...
وقاموا يمشون ضحك وسوالف..
برتني : شوفي ماندي ..تيفا وصديقتها راح يمرون من عندنا..
ماندي : افففففف اكرههااااا..كله تخرب بيني وبين كلاود.. راح اوريها الشغل...
وجوا تيفا و بيتو مرت من عند ماندي.. وماندي مدت رجلها وطيحت تيفا على الارض...وبيتو شافتها يوم مدت رجلها...
تيفا : آآآآآآآآييييييييييييييي...
بيتو مسكت تيفا : تيفا انتي بخير..تعورتي...
تيفا : لا...بس شوي تعورني رجلي...
بيتو قومت تيفا وقعدتها على اقرب كرسي موجود
بيتو : اقعدي هنا شوي...بروح اسوي كم شغله وراح ارجع لك...
تيفا : وين رايحه..؟
بيتو : شوي بس ...
تيفا : اوكي...
بيتو قامت ولفت على ماندي وجت تمشي عندها...واخذت العصير حقها وكبته على شعرها....
ماندي : آآآآآآآآآآآآآآه شعرييييييييي و لبسيييييييييييييي..
بيتو : هذي علشان حركتك البايخه اللي سويتيها..وعقلك الصغير مثل عقل النمله ولا النمله اذكى منك بعد...
تيفا مسكت فمها : اوووووووووووووه.....هههههههههههههههههههههههههههههه ...
الشله كلهم لفوا وقعدوا يراقبون الموقف...
ماندي : كيف تتجرأين ..يـ..يـ....يا وقحـــــــــــه...
بيتو : والله ماغيرك الوقحه..ليش طيحتي تيفا...؟تحسبيني ماشفتك؟؟؟بطلي حركاتك الغبيه زيك سامعه...
ماندي سكتت وقامت طلعت من المطعم بسرعه وصديقاتها لحقوها...ورجعت بيتو عند تيفا..
تيفا : شكراً بيتوو...(وراحت حظنتها بقوووه)
بيتو : هههههههههههه.. العفو حووبي..الصديق وقت الضيق ولا..؟
تيفا : ايييييه ^_^...
بيتو : *_^...
ورحوا اخذوا لهم عصير و رجعوا عند الشله...
يونا : well done bito...^^..
سكوال : ايييييييه.. زين سويتي فيها ... تستااهل الهبله ههههه...
بيتو : ادرييي..قهرتني السخيفه..
نيرو مسك تيفا : ار يو اوكي بيبي..؟
الشله كلهم لفوا عليهم خخخخخخخخخخ
تيدوس : بيـــ...@_@..
سكوال :بيـــ..>.<...
نيرو وتيفا ارتبكوا خخخخ طلعت بالغلط مساكين الله يعينهم خخخخ
نيرو : ايش فيكم...؟ لكل الناس اقول بيبي>.<...صح روزي..(وطالع لروزي بظرات يعني قولي ايه خخخ)
روزي : هاه...ايه ايه...دائما يقولي بيبي ولأخوي الكبير لأختي الصغير حتى ماما وبابا يقولهم بيبي ههههههههه...
الشله : >.>..+_+...
سكوال و تيدوس يطالعون له بنص عين خخخخخخخخخ
نيرو لف وجه وقام ياكل ومطنشهم ههههه الله يعينه مسكيين خخ
خلصوا اكل وراحوا طلعوا ووقفوا في الاستقبال..
كلاود : جهزوا شنطكم وملابسكم وخذوا ملابس ثقيله اوكي..
تيدوس: لييش ثقيله..؟؟
كلاود : مولازم اسأله تيدوس ... سوو اللي قلتلك عنه وخلاص...
تيدوس : >_>" طيب...
كلاود : ونتقابل هنا بعد ساعه اوكي...
الشله : اووووكيييي...
وكلهم راحوا غرفهم...الا كلاود كان عنده كم شغله يسويها قبل..و راح عند خوسيه يسوي كم شغله معاه...
....... : صباح الخير كلاود...
كلاود طالع مين يكلمه ...الا هو عمه..ابو ماندي >.<"... ومعاه كم شخص من رجال كبار الاعمال
كلاود : عم ماركوس...؟
ماركوس : شخبارك..من زمان ماشفتك..؟
كلاود : انا بخير الحمدلله....وانت شخبارك؟
ماركوس : بخير ^^.. اعرفك على ويليام و آدم...رؤساء اكبر شريكات تجاريه...ادم و ويليام هذا كلاود ستريف ... الوريث لشركة ستريف التجاريه...
ويليام : اهلا سيد كلاود .. شرف عظيم اني اقابلك ( وراح سلم عليه)
آدم : وشرف عظيم لي انا بعد ^^..
كلاود : شكراً....^_^
ماركوس :سووو..ايش تسوي هنا...؟
كلاود : جاي اتمشى مع اصدقائي..
ماركوس : اهااا...ومطولين هنا...؟
كلاود : لأ بنروح اليوم عند الجبال ..
ماركوس : حلوووو...وكم يوم بتقعدون..؟
كلاود في نفسه : (يش يبي هذا تحقيق هو ).... ماادري يمكن 4 او 5 ايام...
ماركوس : اهااا.. طيب بطلب منك طلب ...
كلاود : ايش هو...؟
ماركوس : ابغاك تاخذ ماندي معاك...لأني بكون مره مشغول ومافي احد راح يقعد معاها..فـ بليز خذها معاكم بس عشان خاطري...
كلاود هنا سكت وموعارف ايش يقول...اذا قال ايه تيفا بتذبحه وتكفخه خخخخ واذا قال لأ راح يفشل عمه وهو راح يتفشل قدام ويليام و آدم...
كلاود : اوكي...
ماركوس : شكراً..شكراً .. كلاود ^^...
كلاود : العفو .. الحين اعذروني عندي كم شغله...
ماركوس : عذرك معك ^^..
وراح كلاود عنهم....وماركوس راح عند بنته ماندي
ماركوس : اسمعي ماندي..هذي فرصتك انك تتقربين من كلاود تسمعين..لاتسوين حركات بايخه سامعه؟؟؟
ماندي : ياااااي اووكي بابا راح ارفع راااسك...
ماركوس ابتسم لها : يلا انا بروح عندي اشغال الدنيا...و روحي جهزي اغراضك بسرعه الحين.. بيروحون الجبال..
ماندي : اووكي ... يالا باي..(وباسته من خده وراحت ركض لغرفتها)
عند البنات ... عند روزي وهي قاعده تدخل اغراضها ...
روزي : آآآآآآآآآآآه...اخيرا خلصت ...مممم خليني اتأكد اني دخلت كل شي للمره العاشره >_>"...
ودخلت يونا عند روزي ....
يونا : رورو..شفتي الـ I pod حقي...؟
روزي : ايه ...عندي .. يوني ايش فيك نسيتي قلتلك اني باخذه ههههه
يونا : هههههههه ... صايره انسى كثييير...+_+"...
روزي : عادي عادي تحدث في ارقى العائلات خخخخخخخ
يونا : ههههههههههه دوووبا...
روزي : هاه.. خذي الـ I pod حقك ...وشكرا ^^..
يونا : العفو *_^..هاه خلصتي...؟
روزي : ايه..وانتي ..؟
يونا : يب يب...
روزي : تتوقعين وين بودونا...
يونا : مدرييي بس مررره متحمسه ههه
روزي : لاااااا انا ماراح اتحمس..راح اخذ الوضع ايزييييي خخخ والله صدقيني اذا تحمست راح يصير شي خخخخخ..
يونا : هههههه اجل خليك لاتتحمسين خخخخ...
روزي : هههههههه...
يونا :يلا نطلع نقعد في الصاله نستنى بيتو و تيفا اللين لمايخلصون...
روزي : اوكيشن .. يلا..
وطلعوا عند الصاله.. ولقوا بيتو وتيفا جاهزين ومخلصين هههههههه
روزي : جهزتوا...+_+..؟
تيفا : من زمااااااان هههههههههههههههه..
يونا : لهذي الدرجه متحمسين ههههه...
بيتو : شفتي كيف ههههههههههههه...
تيفا : اجل يلا نطلع تحت نستناهم بالريسبشن..
البنات : اوكي...
بيتو :تأكدوا انكم مانسيتوا شي..
روزي : تأكدت عشرين الف مره +_+" خخخخ
بيتو : زييين...ويونا و تيفا..؟
يونا : ايه الحمدلله ^_^...
تيفا : ايه *_^...
بيتو :يلا اجل... اطلقنا ههههههههه..
البنات : انطلقناااا..
وراحوا نزلوا تحت عند الريسبشن...وقعدوا على الكراسي...
روزي قاعده تترجى تيفا تبغاه تقولها وين راح يروحون خخخ
روزي : تيفووووو احبببك والله.. قووولي لي وين راح نروووح...بليييز
تيفا : نوو وااااي...نو نو نو افهموا ايش يعني نووو...
روزي : بليييييز..دوووبااا تيفووو...
يونا : رورو خلاص البنت تبغى تفجأنا لاتخربين المفجأه..
روزي : مااقدر اصببررر T_T...
تيفا : الصبر مفتاح الفرج خخخخخ..
روزي : T^T...
عند البويز ...
كلاود : خلصتوا..؟
تيدوس : ايه قاعدين نستاك..
كلاود : انا جاهز.. يلا نروح...
سكوال : يالا....
وطلعوا من غرفتهم .... وهم يمشون.. في الممر حق الغرف..
كلاود : امم شباب.. انتوا اسبقوني تحت..
تيدوس : ليش؟<<< مايخلي اللقافه عنه خخخخخخ
كلاود : انت ماتبطل اللقافه..؟
تيدوس : خخخ لأ....
كلاود : اقول روحوا تحت وانا بلحقكم بس 5 دقايق..
نيرو : اوكي...
وراحوا نزلوا تحت ... اما كلاود فـ راح غرفة ماندي يمر عليها ياخذها >_<"...
تيدوس : هالوووو صباياااا *_^...
روزي : ليييييش تأخرتوا..اخرتووناااا...
نيرو : روووزي ولا كلمه انتوا نازلين قبل الموعد بـ نص ساعه >.<"...
روزي : ايييييييه.. ولووو اخرتوونا...وييييين كلاووود؟ <<< تصارخ خخخخخخ
سكوال : مدري عنه..قال بيروح 5 دقايق و بيرجع....ولاتصارخين فعقتي اذنييييي...
روزي:تستاهلووووون...ههههههههه
تيفا : غريبه... ايش عنده كلاود ...
نيرو : مدري عنه..مممم...
روزي : نيروووووووووو.. شوفي تيفوو..ماتبغى تقولي وين رايحين..<<< متعمده نذاله خخخ
تيفا : يــــــــــــ..........>.<"....
روزي : هيهيهيهيهيي....
نيرو طالع لتيفا وبعدين ابتسم : تيفووو...وين راح نروح بس قوليلي انا...
روزي : نيرووو..هييييي..دافع عني مو انت تجي..تبغاها تقوولك..
تيفا : >_>” +_+”...
نيرو : تيفاااا...؟؟؟
تيفا : لاأاااااااااا يعني لألألألألأ...
نيرو : افاااااا... تيفوو..تحطميني...؟
تيفا : >///<...
سكوال : اقول نيرووو...ايش تبي ؟ ايش معنى انت تقولك هااه..؟
نيرو في نفسه : ( ياليتنييي مافتحت فمييي =_=) هاه.. مدري.. يمكن تبغى تقهر روزي ولا شي وتيجي تقولي.. <<< يلعن ابو الترقييييع خخخخخخخخخخخ
سكوال : اهاااا...(ويطالع له بنص عين خخخخ)
نيرو : ~_~"....
تيفا : ماراح اقول لأحد خلاص مااافي افهمووهااا لا نيرو ولا روزي ولااااااااا احد خلاص تقفل الموضوووع.....
روزي ونيرو:>.<"...
تيدوس : يا ربي تأخر كلاود مررررره +_+"...
يونا:ايييييه...ابغى اعرف ايش راح يسووي؟؟
سكوال:مدري عنه.....
وقعدوا 8 دقايق كذا الا و يسمعون ضحك وسوالف ... وكلهم لفوا ولقوا ماندي ماسكه كلاود من يده وقاعده تضحك معاه وتسولف وهو ساكت مايقول شي..
الشله:>.>...=_="...+_+"...
تيفا:خيييييييييير ايش تبغى هذي...؟ايش تسوي مع كلاود..؟
روزي تطالع لكلاود و مصدومه ووجها احممر وفي نفسها: (ايش تسوي يا كلاود..ليش انت معاها.؟...)
يونا طالعت لروزي وبعدين طالعت لبيتو
يونا:بيتو شوفي رورو..وجهها >.< "...
بيتو:من الصدمه القويه اللي جتها O_o"...
تيفا قامت من مكانها وراحت عندهم...طالع لها كلاود من بعدي وشاف شكل مرعب جاي بناحيتهم براكيين وعواصف واعاصير خخخخ
تيفا:كلاود اقدر اكلمك على انفراد..(وتطالع لماندي بحقد)...
كلاود:أ..طيب...<<< خايف مسكيين خخخخخخ
وراحوا بيعد شوي عن الشله..
عند ماندي راحت عند الشله تحاول تسوي صداقات خخخ
ماندي:هااااي...
الشله:هاااااي..
بيتو بصوت واطي: لاهلا ولامرحبا ..
يونا : وع وش حاطه هاذي .. شكلها حطت علبه المكياج كلها بوجهها
بيتو : ولاشوفي لبسها ولالبس التكاارنه ههههههههه
روزي :................
يونا وبيتو:>.<"...
ماندي:اممم..انا ماندي...
تيدوس:ندري انك ماندي...<<< تحطييم خخخخ
ماندي:ههههههه اكيد كلكود قالكم عني ولا..
سكوال: ايه+_+"..
ماندي:ماااي سوييت بيبي كلكوودي..آآآه يجننن..
روزي في نفسها: (اففففففففف...)
ماندي:طيب عرفوني على انفسكم..
تيدوس:اوكي.. انا تيدوس...
سكوال:انا سكوال...
وبعدين عرفوا على نفسهم و يوم وصلوا عند روزي..قعدت تطالع لها وعيونها غرقانه دمووووع...
وعلطول قامت ركض للحماامات..
يونا:رورو....
بيتو:قومي نروح نلحقها...
يونا:اوكيي..يلا..
وراحوا لحقوها....
ماندي:ايش فيها..؟
نيرو:تعبانه شوي...
ماندي:اهااا..اوكي...طيب ايش اسمها..
نيرو:روزي..
ماندي:اهااا..حلوو اسمها..
نيرو:شكرا..
عند تيفا و كلاود...
تيفا:كلاود ابغى اعرف انت ايش تفكر فيه؟؟
كلاود:ايش..؟<<< يستهبل خخخخخ
تيفا:لاتستهبل علييييييي...ماندي ايش جابهاااا..؟
كلاود تسند على الجدار وحط يديه في جيبه :انا جبتها...
تيفا:لييييييش؟تدريييي اني اكرهها...ومااطيق اشووفها...
كلاود:مو بيدي تيفا...ابوها قالي اخذها معاي...
تيفا:ابوها هنا =.=...؟ايش يبييي؟؟
كلاود:ايه هنا..عنده شغل مدري ايش يسوي...
تيفا:المهم..ليش جبت ماندي..؟
كلاود:لأن ابوها قالي خذها قدام رؤساء شركات كبار..واكيد اذا قلت لأ بيمسكها علي...وبيطلع فكره سيئه عننا...
تيفا:اففففففف =_=... اكرههااااا..طيب الحين ايش اسوي يعني..مااقدر اتحملها...
كلاود:حاولي عاد...
تيفا:و روزي...؟
كلاود:ايش فيها..؟
تيفا:ممممم...راح تبكي كل شوي...و...
كلاود:و..ايش؟؟
تيفا:اففففففففف.. عليك تبلللد مو طبيعييي..
كلاود:يالا نروح...
وراح يمشي عن تيفا...
تيفا:دوووووووب =^=...
عند البنات...
روزي دخلت الحمامات...ودخلت وحده من التويلت وقفلت الباب على نفسها..وحظنة رجلها لصدرها...وقامت تبكي..
روزي وهي تبكي وفي نفسها : (ليش يصير لي كذا ليييش...الحين لو جت هذي وتسوي حركات مع كلاود والله مااقدر اتحمل)....
دخلوا بيتو و يونا الحمامات...
يونا:وينها رورو...موكأنها دخلت هنا @@..
بيتو:الا...بس وين راحت...
يونا:مممم....
والا شوي يسمعون صوت صياح بس على خفيف..
بيتو:يوني..تسمعين..؟
يونا:ايه...يالا ندورها ....
وقاموا يفتحون ابواب التويلتز...وكانت كلها فاضيه..بس واحد مقفل..
يونا:رورو..انتي داخل..؟رورو افتحي الباب..
بيتو:روزي...افتححي الباب ايش فييك؟؟
روزي:................
يونا:بيلز حبيبيت افتحي الباااب...
بيتو:ترا ادخل عليك من تحت هههههه..
يونا:هههههههههه..يالا روروتي....افتحي..
وبعد 5 دقايق..فتحت روزي الباب..وكان وجهها احمممر...وعيونها منتفخه من الصياح @_@...
يونا و بيتو:>.<"....
يونا:ايش فيك رورو..تعالي تعالي هنا..(وقامت حظنتها بقوه)..ايش فيييك..
بيتو:تعالي غسلي وجهك يالا..(وفتحت لها المويه وراحت روزي تغسل وجهها)...
عند البويز..وماندي...رجعوا كلاود وتيفا..
كلاود:يالا جاهزيين..؟
نيرو:لأ...روزي ويونا وبيتو..راحوا الحمامات...
تيفا:أي حمامات..؟
تيدوس:اللي هناك...
تيفا:اوكي... ( وراحت ركض للحمامات)..
ماندي:حبيبي كلاودي..(وقعدت جنبه تسولف =.=)
تيدوس يكلم نيرو: الله يعيييينه كلاااود ههههه...
نيرو : من جدد...
عند البنات...وبعد ماهدت روزي..
يونا:ايش فيك رورو..ليش تبكين...؟
روزي:من ماندي..يونا..ايش اسوي كله تتقرب من كلاود وتسوي حركات مدري شلون..انا هذي الاشياء ماقدرت اسويها عند كلاود.. والمشكله ساكت لها مايقولها شي...
بيتو:ياحيااتي انتي رورو..(وقامت تحظنها)..
ودخلت عليهم تيفا...
تيفا:ايش فيكم بنات...؟
يونا:مممم..روزي كانت تبكي...
تيفا:+_+"...بسم الله عليك..ليش..؟
بيتو:علشان ماندي..و...(وبس كانت تبغى تكمل كلامها قاطعتها تيفا خخخ)
تيفا:روزي..انا ايش قلتلك ذاك اليوم..؟نسيتي كلامي..؟
روزي وشوي وتبكي:بس يا تيفا..شوفي حركاتها..حتى ان كلاود مايقولها شي...انا ماعمري قربت من كلاود لدرجه اني اتلصق فيه...
تيفا:صديقني كلاود يكرهها من كل قلبه ولايطق خلقتها...بس غصب عنه والله..ابوها...له نفووذ كبييير ويقدر يكسرنا انا وكلاود بثواني..يعني بلييز روزي حاولي تصبرين شوي بليز..علشاني..
روزي سكتت تطالع لـ تيفا..وبعدين طالعت لـ يونا وبيتو..
روزي:اوكي..بحاول...
تيفا:ثانكيوو رورو..(وراحت حظنتها)..
يونا:يالااا حظن جماااااعيييي ههههههههه..
بيتو:هههههههههههههههههههه ( وراحوا يحظنوون بعض)...
تيفا: يالا الشباب والقدر يستنونا...
البنات: يالاااا ..
وطلعوا راحوا عند الشباب..
نيرو جاء مسك روزي:رورو انتي بخير..؟
روزي:ايه ^^..
نيرو:الحمدلله..
كلاود :يالا الباص جاء...
وراحوا ركبوا الباص وبدأ رحلتهم للثلوج ..وبعد ثلاث ساعاات متواصله
..
روزي : وصلناا ؟
يونا : لا
بعد خمس دقاايق
روزي : وصلناا؟
يونا : لاااا =__=
بعد عشر دقاايق
روزي : وصلنااااا؟
كلهم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا << هههههه طفشتهم
روزي : يممممممممممه لاتصارخوون طيب @@
تيفا : والله انتي اللي طفشتينا
روزي : لاوالله @@
ورجعوا لحاله الطفش
بعد ساعتين
بيتو : بناااااااااااااااات شوفوا ثللج !!!!!
على طوول نطو روزي ويونا ياااااااااااااااااااااااااااايززز
روزي : مو مصدقــه ! هاذي هي المفاجئه !!
تيفا : يب يب
روزي :تيييييييييفووو احببك ياااابطتيي T^T *نطت عليهآ*
تيفا : قوووووومي ياادووبآ ><
روزي:هيهيهي...سوووري...
تيفا:هههههههههه...
وصل الباص للمحطهـ ..
كلاود : وصلنآ ^^
ونزلو من البااص ..
كلاود كان يكلم باالجوال ..
كلاود : لالا كيف يصير ذا الشيء .. يؤؤؤه واحنا شسوي لك .. يعني مافي امل !؟ طيب طيب =__= بااي ..
تيدوس : وش السالفه ؟
كلاود : كنت متفق مع الفندق انهم بينقلونا بسياارات للكوخ بس حركه السيارات تعطلت .. مافي حل غير اننا نمشي
نيرو : طيب كم يبعد الفندق ؟ ..
كلاود : حووالي ربع ساعه ..
نيرو : اوكيشن حلو يعني مو بعيد مره ^^
ماندي : يؤؤؤؤه مرررررررره تعب
سكوال : والله محد قال لك تعالي معانا ..
ماندي : اصلا كلاود هو اللي عزمني وبعدين مين حضرتك تكلمني * ورفعت خشمها*
روزي وشياطين الدنيا تنطنط فوق راسها : هاذا سيدك وتااج راسك فاهمه والا لا ! ماعندنا بنات مدلعاات يمدوون لسانهم على اللي اكبر منهم ..!<<< شوفوا مين يتكلم خخخخخ...
ماندي : ها ها ها امي انا مدري ؟؟..
روزي : تاافهه =__=
بيتو : رورو بلييز خلاص
تيفا : ههههه لاتحطين عقلك بعقل وحده اصغر منك ..
ماندي طنشتهم وراحت مسكت يد كلاود ..
ماندي : يلا حبيبي نمشي هذولا ناس مقرفيين
على طوووووووول شال كلاود يده وقاعد يمسح فيها خخخ
ماندي:كلكووووودييي...T_T...
كلاود:مااحب احد يمسكني..
ماندي:=_=...سخييييف..
روزي في نفسها:احسسسسن...
وكملوا مشي ..
تيدوس : جوعاااااااااان T__T
تيفا : وانا بعد جوعااااااانه T_______T
كلاود : اصبروا شوي ..
تيفا : اصبر اصبر اصبر قد ايش اصبر T^T..
كلاود: =_____=...اصبري وبس...
تيفا:+_+"....
بعد فتره ..
تيدوس : سكوال تصدق انك اخبل انساان شفته بحيااتي ..
سكوال : >.> شكل البروده مأثره فيك ..
تيدوس : يعني قصدك انا مجنووون هاااه ~__~"
سكوال : يمكن ايه ويمكنـــ.... (ماكمل كلمته الاجاته كره ثلج بوجهه ..)
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تيدوس : هههههههههههههههههه تستاااااااااهل
سكوال : هيييين والله لـ اوريكـ ..
ويسوي كوره ثلج ويرميها على سكوال بس ماجات فيه راحت ليوونا ..
تيدووس : اووه سوووري يونا والله مااقصد ..
يوونا : هيين هيين والله لـ اوريك .. بنااااااااات كلكم علييه ..
وبدأت معركه كراات الثلج ..
روزي : تيييييييييييييييييييييفاااااااااااااااااااا هين ياادووبا ياخااينه مع الاولاد هاه ..
تيفا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رمت رووزي كوره على تيفا بس جاات على كلاود ..
روزي في خاطرها : OMG OMG oMG يااويلي والله ليعصب علي ..
روزي : سووري كلكوود @//////@..
كلاود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه (ورمى عليها كوره ثلج وقاعد يضحك ..)
روزي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روزي في خاطرها : ياااربيي ضحك لي ! كلاود ضحك ! ^////^ يااااااااااااااااااااااااييز
ماندي طالعت لروزي بحقد وراحت عنهم...
تيفا : بناات تعاالو تجمعوو عندي ابيكم بشيء ..
يونا : شوو فيه ؟
تيفا : نبغى نسوي ضربه قوييه على ماندي ..
روزي : ايييييييييييييييه هاهاهاهاهاها << ضحكه شريره خخخ
كلهم طالعوا فيها ..
روزي : واات @.@ ..
بيتو : روزي انطمي احسن لك ..
روزي: T_T"...
تيفا : يلا مستعداات
البنات : يلاااا
يوم جو بيضربونها انتبهت لهم ماندي بأخر لحظه وعلى طوول اندست ورى كلاود ..
روزي ماطاوعها قلبها ترضب الكوره على كلاود .. اما البقيه والله مافكروا فيه خخخخخ ينضرب ..
كلاود : وجع انا وش ذنبي =___="
تيفا : ذنبك انها وراكـ ~_~"
نيرو : ياجماااعه انا بردااااان خلنا نرووح بسرعه للفندق ×__× ..
تيفا : ونا بعد برداانه ×__×<< توك تحسين خخخ ..
بعد خمس دقايق وصلو للكوخ ..
(راح احكي عن الكوخ شوي .. يتكون من طابقين الطابق اللي فوق فيه غرفتين تتسع للغرفه الوحده اربع اشخاص ..وفيه حمامين منفصلين والطابق الارضي مجلس بسيط ماراح
يقعدوون فيه كثير لانهم طوول الوقت برى الكووخ)
نيرو : واخييييييييييييييييييرا ناار ^^..
تيفا : وهـ بغيت اتجمد *جلست جنبه* ..
نيرو : ليه ماقلتي لي كان دفيتك بحضني .
تيفا @/////@ .. وطي صوتك ياحماار فيه ناس هنا ..
بس فات الاواان الشله كلها سمعتهم وكلهم قاعدين يخزوونه ..
تيفا في خاطرها :OMG >///////////<..
تيفا : أ..أ.. أبروح اطلع اشوف الغرف ..
يونا : الغرف هاه >.>..
ماندي : اففففف هالمكان مره ملل ..
محد رد عليها خخخخ انكشمت وراحت للغرف ..
في غرفه البويز ..
سكوال وتيدوس مسوين تحقيق مع نيرو...كلاود كان يطالع في كتااب بس هو كان يتابع المشهد اللي قداامهـ خخخ
سكوال : انت مصييييييبه ورااك شيء ..
نيرو : ياخي مااعندي شيء ضف وجهك عني ..
تيدووس : اعترررررررررررررررررف !!
نيرو: ماسويت شيء علشان اعترف ×_×
سكوال يقلد صوت نيرو : " ليه ماقلتي لي كان دفيتك بحضني" هااذا وشهو !!!؟؟
نيرو : ×////× عاادي قلتها بدون مااقصد ..
تيدوس : ولييه وجهك محمر يوم قلت لها الكلام هاذا ؟
نيرو : كنت حراان << هههههه مايعرف يكذب
سكوال : حراان هاه .. وقتها قلت انك بردان ...
نيرو خلاص طفش : خلااااااااص اييه انا احبها عندكم مانع =___=" حراام احب يعني ...
تيدوس + سكواال : @__@
كلاود انفجر ضحك ماقدر يمسك نفسه من بدايه المشهد وهو ماسك نفسه ..
نيرو : كملــت =///=
سكوال : والله طلعت مو هين يانيرو ..
تيدوس : عقباالك تحب ياسكوال ..
هنا سكوال تغيرت ملامحهـ بس مابين مره .. محد انتبه له لانهم كلهم مشغولين يضحكون على نيرو وتطنزوون فيه ..
سكوال في خاطره : متى تحس ذي الانساانه ان فيه واحد يحبها ..
وراح طلع من الغرفه وراح للصالـه ..
فجأه دخلت تيفا على غرفه البوويز
تيفا : كلاود كاارثـه !!!
كلاود : شوو فييه @.@ ..
تيفا : الغرفـه موجود فيها اربع اسره وحنا خمسه ..
كلاود : يؤؤؤؤؤؤؤه كيف راح عن بالي =__= طيب انا حجزت على اساس اننا ثمانيه .. بس تدرين المصيبه اللي جات معانا ..
تيفا : اهاا .. طيب شسوي انا الحيين T^T..
نيرو : طيب ليه ماتنامين مع وحده من البنات ..
تيفا : ابحاول فيهم .. =__= والله نكبه ..
طلعت تيفا من الغرفه وجات بتروح لغرفه البنات الا شافت سكوال قاعد في الصاله لوحده وعيوونه كانت حزينـه ~..
نزلت عنده نادته المره الاولى بس ماسمع ..
تيفا تصاارخ : سكواااااال !>.<..
سكوال : هاااااااااااه ..
تيفا : اشفيك قاعد لوحدك ..
سكوال : مافيني شيء
تيفا : كذاااب الا فيك شيء ..
سكوال : لابس فيه مشكله تافهه ..
تيفا : حتى لو هي تافهه قولها لي ^^ ..
سكوال : اسمعي انا احب وحده بس هالحب من طرف واحد .. ماادري عنها اذا هي تحبني او لا .. صفاتها تختلف عني وهاذا اللي يعجبني فيها .. انسانه مؤدبـه ومحترمه
وتجبرك على انك تحترمهآ بأسلوبها الحلو .. ماتبيع قلبها لـ اي احـد ..خوفي الوحيد انها تطلع تحب واحد غيري ..
تيفا : انت اكبر انساان غبي شفته في حيااتي !
سكوال : الحين جاي اشتكي لك تهزئيني =___=" ..
تيفا : لانك ياغبي مااظهرت لها انك تحبها او لمحت لك انك معجب فيها !!.... باالله كيف تعرف انك تحبها وانت حظرتك مالمحت لهآ اصلا ..
سكوال سكت مايعرف بأيش يرد لان كلام تيفا صحيح ..
تيفا : اسمع بكرا حنا طالعين للثلج وان حاول قد ماتقدر انك تجذب انتباهها اوكي ^^...؟
سكوال : اوكيشن ^^ .. ثانكس تيفوو
تيفا : العفو ^_^
وكل واحد طلع لغرفتهـ ..
عند البناات ..
ماندي : افف مره الغرفـه مو حلــوهـ بدون كلاود ..
روزي : ياالله تصبرني على ماابتلاني =___=..
يونا : =___________="
دخلت عليهم تيفا ..
تيفا : روزي الله يعيني انام معاك الحين T___T شسوي مافي سرير ..
روزي : ولايهمك بس مو تروحين تاخذين نص السرير ..
تيفا هههههههههههههههه حرام عليك انا موو دوبا T^T ..
روزي:ههههههههههههههههههههه
بيتو : بنااااات بلييز خلوونا ننام ...
ماندي : اييوا حتى انا ماقدرت اناام افف ..
روزي تكلم نفسها:افففف في عينك..نامي احسلك..
تيفا:خخخخخخخخخخخخخ...
روزي:ششش تيفا يالا نامي خخ..
تيفا:تصبحين على خير...
روزي:وانتي من اهله ^^..
وطفوا النور ونااموا بدري ..
اليوم الثاني...
روزي كانت صاحيه من الساعه سبعه..من الحمااس خخخخ ..وكانت برا تسوي لها سنو مان لحالها خخخخخ...
روزي تكلم نفسها:ايييووه اسوي كووره كبيييره..وبعدين كووره وسط وبعدين كووره صغيره..يالا ابدأ...
(وقامت تسوي كور من الثلج وتسوي رجل الثلج حقها خخخخ)
في الكوخ...كان كلاود صاحي يكلم بالجوال...وبعدين قفل...وراح عند الثلاجه وخذ له بيره وقعد يطالع الشباك...وشاف وحده مهبوله تكلم نفسها وتسوي سنو مان خخخخ
كلاود:هذي روزي..؟متى صحت @_@"..وايش تسوي لحالها برا...؟خليني اروح اشوفها ولبس جيكيته وقام طلع لها برا..
عند روزي..
روزي:يسسس سويت الكوره الكبييره..باقي الكوره الوسط...(وراحت تسويها وتدور حولين المكان <<< هبله خخخخ)
كلاود:>.<"...صباح الخير روزي..
روزي انفجعت وطاحت على الكوره اللي كانت تسويها وخربتها هههههههه...
روزي:بسم الله ..متى جيت ...=_=...
كلاود:توني الحين...اييش قاعد تسوين..؟؟
روزي:سنوو ماان :)..وكنت اسوي جسمه الوسطاني وانت فجعتني وخرب T_T...
كلاود:اهااا..(وسكت شوي وكان يراقب روزي وهي تسوي الكوره الوسطيه خخ وكان شكلها بريء ويبين انها مبسووطه ) تبيني اساعدك..؟
روزي انصدمت من كلاود اول مره يقولها شي زي كذا ...
روزي:أ...أيه تفضل..
كلاود:^_^...
وراحوا يسوون السنو مان...وتقريبا قربوا يخلصونه..
روزي:انا بروح ادور عيون وخشم له...
كلاود:اوكي..بس لاتروحين بعيد..
روزي:اوكي..^_^..(وراحت تدور له عيون وخشم...)
عند كلاود..قاعد يطالع لرجل الثلج ومستغرب منه ههه
كلاود:ايش هذا الشي اللي سويناه..معوق ~_~"...يمكن لو جابت روزي عيونه وخشمه وفمه يصير زين ...(وقام يعدل فيه من هنا وهناك...)
وفجأه جته كرة ثلج على ظهره..
كلاود:آآي >.<"...
روزي:هههههههههههههههههههههههههه...
كلاود:روووزييييي...(وقام اخذ كرة ثلج ورمها على روزي...)..ههههههههههههههه...
روزي:آآآآآآآه...دوووووووووب هههههههههه...
كلاود:ههههههههههههههههه...
روزي:خذ هاااذي كلاود هههههههههههه
كلاود لف وتفادى الضربه وجاء ركض عند روزي وشالها وقام يدور فيها ..
روزي:آآآآآآآآه كلاااااااااووود..ههههههههههههههههه..نزلنليييييي...
كلاود:هههههههههههههههههه...
وقاموا يلعبون..بالثلج وتعالت اصواتهم بالضحك...وبعد ساعه تعبوا من اللعب وقعدوا على الثلج وكانوا بعيدن شوي عن بعض...كلاود كان منسدح...و روزي كانت قاعده على ركبها وتطالع لكلاود...
روزي:ممممم كلاود..؟
كلاود طالع لها وكان يخقق:هممم..؟
روزي ااستحت:هاه..لا خلاص ولاشي...
كلاود ابتسم لها و سكر عينه...
روزي:مممم كلاود..؟<<< رجعنا هههههه
كلاود ساكت مايرد عليها..
روزي:كلاود..؟
وقامت تحبي عنده وطالعت في وجهه ولقته نايم وكان شكله يجنننننن...
روزي في نفسها:آآآآه ياقلبي..وانا اقوول ليش معذبنيي...
وبعدين روزي طالعت يمين ويسار ..
روزي في نفسها:بسوه خفيفه ماراح تضر...
وقربت من وجهه وجت تبغى تبوسه...الا شوي...
ماندي:ايش تسوووووين؟؟.
روزي انفجعت ووخرت عن كلاود علطول...وجت ماندي دفتها على رجل الثلج حقهم T-T...
روزي:آآآيييي..
ماندي تصارخ على روزي: جربيييييي تقربين من كلااود يا وقحه...
كلاود قام من قيلولته وشاف ماندي تهزأ روزي...
وجت ماندي عطت روزي كف وطيحتها على الارض.. قام كلاود بسرعه
ماندي:يا ...يا.....
كلاود مسك ماندي من يدها ودفها على الارض..
كلاود معصب:ايش صااااير..؟
ماندي:آآه كلكوودي..( وقامت مسكت كلاود وقامت تحظنه..)هذي الوقحه تبغى تاخذك منيييي...كانت تبغى تبوسك...
كلاود طالع لروزي..وبعدين وخر ماندي عنه..وراح يمشي عند روزي..
كانت روزي ماسكه خدها وعيونها ملياانه دمووووع....
كلاود:روزي..انتي بخير..؟
روزي علطوول قامت ركض للكوخ وهي تبكيي...
ماندي:شفت كلاود انها وقحه..
كلاود طالع لماندي وبعدين راح يمشي عنها...
في الكوخ...عند.. بيتو ..كانت في المطبخ تطبخ الفطور...
بيتو:بسوي لهم بيض وبان كيك..واممم ايش بعد..وبحط لهم مربى وعسل وقشطه...
وراحت تطبخ لهم الاكل...ودخلت عليها يونا...
يونا:صبااح الخييير..
بيتو:صباح النوور^^..
يونا:ايش تسوين..؟
بيتو:الفطوور...
يونا:خليني اساعدك...
بيتو:اوكي...رتبي الطاوله...
يونا:اوكيشن..
وراحت ترتب الطاوله...وجاء نزل تيدوس من فوق..
تيدوس:صبااح الخييير....
يونا:اهليييين...صباح النووور ^^..
تيدوس:ايش تسووووين..؟
يونا:اجهز الطاوله علشان تاكلون...
تيدوس:اهااا..افففف برد برد برد(وجاء مسك يونا وحظنها بقوووه)...آآآآخ بدفا فيييك...
يونا استحت:تيدوووس....( ومسكته وراحت تحظنه...)...
قعدوا فتره حاظنيين بعض...وبعدين..وخر تيدوس عن يونا بس حاط يده على خصرها...
تيدوس:يونييي..تدرين اني احببببببك..؟؟
يونا:^///^..تيدووووس..بلا سخاافه..استحيييي...
وبعدين مسكها وباسها ^///^...يونا تشنجة في مكانه...وبعدين استوعبت اللي قاعد يصير...وراحت تبوسه....
طالع تيدوس ليونا وابتسم لها..وبعدين راح حظنها...
بيتو:احم..احم..
يونا وتيدوس علطوول بعدووا عند بعض...
يونا:*///*.أ..ممم..أ..بيتو اقدر اشرح لك..
بيتو وهي قاعده تحط الاكل على الطاوله:هههههه..يونييي حبيبتي...هذا مايحتاج له شرح..(وقامت تطالع لـ تيدوس)...
تيدوس:كـ..كأن سكوال يناديني..؟يالا عن اذنكم..<<< كذاب خخخخ..
يونا في نفسها: خااااااييييييين >.<" هج وخلاني...
بيتو:هاه قلتي شي..؟
يونا:هاه ...لأ...(وراحت تساعد بيتو تحط الاكل...)..
من جهه ثانيه...عند نيرو..كان يتمشى بالممر وشاف باب غرفة البنات مفتوح...جاء دخل راسه وشاف تيفا نايمه...نيرو ابتسم ودخل عندها وقفل الباب..وجاء انسدح جنبها...وقام يمسكها من شعرها..
نيرو:تيفووو..بيبي...حبيتبييي..اصحيي ياقممررر...
تيفا لسه نايمه:مممممم..شووي بس 5 دقايق..(ولفت عطته ظهرها)..
نيرو:سويتيييي..(وراح مسكها من بطنها وقربها منه يعني حظنها من ورا)..احبببببببببك...(وقام باسهامن خدها)...
تيفا فتحت عينها:مممممم...نيرووو.ايش تسوووي..(ولفت على نيرو)..
نيرو:اخيرا صحيتييي...
تيفا:ههههه..دووووب انتي صحيتني...
نيرو:ايش اسوووي احبببك..ومااقدر اعيش بدوونك...
تيفا مسكت نيرو من وجهه:وانا اموووت فييك..^\\\\\\\\\^
عند روزي..دخلت ركض الكوخ وصقعت بـ سكوال وطاحت فوقه..
سكوال:آآآآووتش..~_~"...
قامت قعدت على ركبها وقاعده تبكي تمسح دموعها..
سكوال:>.>"..روزي (وقام مسكها من كتفها وقومها يعني وقفها على رجوالها)...ايش فيك..
روزي للحين تبكي T_T..
سكوال:ياساتر ايش صاير...+_+"..
ودخل كلاود الكوخ...وشاف روزي واقفه مع سكوال وتبكي...
كلاود:روزي....!!!
روزي بس سمعت صوت كلاود دفة سكوال وراحة ركض فوق لغرفتها...
سكوال:>.<" انا ايش ذنبي طيب...(وبعدين طالع لكلاود)..كلاود..؟ايش سويت لها؟؟
كلاود خز سكوال وقام دخل المطبخ ...
سكوال:بسم الله..ايش فيهم هذوول +_+"...
نروح عند الرومنسيين هههههه
تيفا وخدوها فراوله وقاعده تطالع لـ نيرو وبعدين جت تبغى تبوسه..دخلت عليهم روزي وقفلت الباب وتيفا دفت نيرو وطاح من على السرير هههههههههه..
تيفا و نيرو:>.<"...=_=...
كانت روزي بعطيتهم ظهرها وحاطه راسها على الباب وتبكي..
تيفا تطالع لـ نيرو يعني انقلع برا هههههههه...
نيرو:أ...أ..ممم..صباح الخير روزي..
روزي لفت عليه وعيونها غرقاااانه دموع ...
نيرو"+_+"..روزي ايش صار..؟
وعلطول ركضة على نيرو تحظنه وتبكي..
نيرو:رورو...حبيبتي ايش صار...؟
روزي للحين تبكي و لا ترد على نيرو..
نيرو شال روزي وقعدها على السرير ... وراح جاب لها مناديل...
تيفا:روزي..ايش فيك..ايش صار..؟
روزي قاعده تمسح دموعها...
روزي:كـ..كــ..(وترجع تبكي مره ثانيه..خخ)..
تيفا:نيرو ممكن تطلع برا لو سمحت يعني...
نيرو:اوكي..(وبعدين طالع لـ تيفا وغمز لها وطلع)...
تيفا:ايش فيك روزي..؟دقيقه اجيب لك مويه...(وراحت جابت لها مويه وشربت روزي وهدت شوي)..
تيفا:هاه قولي لي ايش فيك...؟
راحت روزي قالت لها كل شي بالتفصيل من الالف اللين الياء...
تيفا:وجععععععععععععععععععععععع الله يااخذهاااااااااااااا العنززززه..والله لأوريها شغلها..اذا ما شوهتها مره ثانيه ما اكوووون تيفا بنت جونثان سترييييييفففففف <<< معصبه خخخخ
روزي رجعت تبكي مره ثانيه...
تيفا:حبيبتي رورو..خلااص...قلتلك راح اوريها الشغل..بس الحين بروح اخذ لي شاور واجيك...اوكيشن..؟
روزي:اوكي..
عند سكوال..قاعد في الصاله ويراقب النار..وكان قاعد لحاله..وكان يفكر بكلام تيفا له امس...
سكوال يكلم نفسه:لازم اتحرك..لازم ابدأ خطوتي الاولى...وان شاء الله اليوم..ببدأها...
دخلت بيتو عليه...
بيتو:سكوال يالا الفطور..
سكوال قعد يطالع لها فتره ويتأمل فيها خخخخ...
بيتو:سكوال سمعتني...؟
سكوال:هاه..هاه.ايش سمعتك..يالا الحين بجي...
بيتو:^_^...
وراحوا كلهم على الطاوله ماعدا تيفا و روزي كانوا فوق..
يونا:وين تيفا و رورو..؟
نيرو:اتوقع فوق...
بيتو:انا بروح اناديهم...
يونا:اوكي..
عند روزي وتيفا...
تيفا خلصت من الشاور وطلعت عند روزي...وكانت روزي منسدحه على السرير تفكر...
تيفا:هاه هديتي..؟
روزي:ايه الحمدلله...^_^..
وسكتوا فتره ..تيفا قاعده تمشط شعرها و روزي للحين تفكر خخخ
روزي:ممممم تيفاا..؟
تيفا:هممم...؟
روزي:ليش ريحة السرير عطر رجالي..؟؟
تيفا هنا وقف قلبها وبغت تنط من الشباك خخخخخخ
تيفا:هاه..مدري ...
روزي:نيرو كان هنا يوم دخلت ...ايش كان يسوي...؟
تيفا ودها تشنق نفسها وتفتك من اسئلة روزي..خخخخخ
تيفا:مممم..مدري يمكن كان يبغى شي من شنطتك...>.<...
روزي:طيب ايش دخل السرير..؟
تيفا هنا توهقت +_+"...الا شوي تدخل بيتو وتنقذ الموقف خخخ
بيتو:رورو تيفوو..يالا الفطور..
تيفا علطول قمزت ونتزلت تحت خخخخخخ
روزي وبيتو على روسهم استفهامات خخخخخ...
بيتو:لهدرجه جعانه تيفا @_@...
روزي:ههههههههههه يمكن...
بيتو:هههه حتى انا جععااانه يالا ننزل...
وبعدين نزلوا تحت...
في الطريق لغرفة الطعام عند بيتو و روزي...روزي سمعت كلاود يتكلم...ووقفت في نص الطريق..
بيتو:رورو..؟ايش فيك..؟
روزي:هااه..مدري..كلاود تحت؟
بيتو:ايه كلهم تحت,...ليش ايش فيك رورو؟؟
روزي ساكته تفكر...
روزي:خلاص موجعانه..ماابغى اكل...
بيتو:+_+"...روزي...ايش فيك؟؟فجأه كذا يعني...
روزي ماقدرت تتحمل وراحت تبكي على بيتو...
بيتو:=.=...ياسااتر ايش صاير..؟
روزي قالت لها السالفه كلها...
بيتو:صدق وقحه والله لأوريها العين الحمررااا..بس الحين انزالي واقعدي جنب كلاود بعد..
روزي:لااااااااااااااااااااع...نووووااااييي انتي مجنوونه...؟
بيتو:لازم تبيين انك قويه روزي..ولا ماندي راح تاخذ كلاود منك صدقيني..
روزي:نفس الكلام اللي قالته لي تيفا...بس بيتو والله مااقدر..يعني هي قوويه وتخوووفنييي @_@"..
بيتو:صيري انت اخوف ومنها اقوى منها...
روزي:ليش تحسبيني رجال +_+"..<<< هبله خخخخخخخخخخخخ
بيتو:انا ماقلت انك رجال @@...يعني تحديها على كلاود..واتوقع كلاود يكرهها زي ماقالت تيفا..
روزي:اوكي..راح احاول..
بيتو:^^..حلووو يالا ننزل..
وراحوا نزلوا تحت عن غرفة الطعام..وبس دخلوا روزي و بيتو عم الصمممت +_+" >.>...
بيتو:هاه كيف الفطور...
سكوال:حلووووووووو...لذييييييذ مررره خطييييييييييييييير..<<< مسكين يبغى يتقرب منها خخخ...
تيفا تهمس لسكوال:قلنا تقرب بس مو كذا >.<"....
سكوال:ششش ولاكمله استكي >.<...
تيفا:خخخخخخخخخ...
روزي تطالع تدور مكان وكان في مكان واحد جنب كلاود...وطالعت يمين ويسار وماندي ماكانت موجوده...
روزي تهمس لبيتو:بيتو...في مكان اروح..
بيتو: بالتوفيق خخخخ...
روزي:اوكي...
وراحت تبغى تقعد جنب كلاود الا فجأه @@...شي زي الهوا مر بسرعه خخخخخخ وطالعت روزي الا هي ماندي قاعده جنب كلاود @_@....
روزي وبيتو:>.<"....
ماندي:هاااي بيبي....مس مي...؟
كلاود ساكت مايرد عليها...و روزي راحت قعدت جنب تيدوس T_T.....
قعدوا ياكلون وخلصوا اكلهم....
نيرو:يالا نروووح نتزلللجججج....
الكل:يالاااااااااا...
كلهم طلعوا ماعدا روزي و كلاود للحين قاعدين على الطاوله وساكتين روزي كانت منزله راسها وكلاود حاط رجل على رجل ومتسند على الكرسي ويطالع لها....
روزي:أ...ممم...(ورفعت راسها وطاحت عينها بعين كلاود وعلطول رجعت نزلت راسها تحت)
كلاود ساكت يطالع لها وبعدين قام وجاء عندها وحظنها من ورا وباسها من خدها ^///^..
روزي تشنجة في مكانها و مومستوعبه ايش صار هل هو حلم ام حقيقه..
كلاود قرب من اذنها:قومي نتزلج...
وراح عنها .. روزي من الصدمه طاحت من فوق الكرسي خخخخخخخ
روزي تصارخ:آآآآآآآآه..آآآآآآه..آآآآآآآآآآآآآآآآه...اووو ووووه ماااي قوووووووود......ياااااااايز مو مصدقه ايييييش يصييير لييييييييييي...لازم اطلع بسرعه اقول للبنات.<<< مسكينه ماتسكت خخخخخ
. وعلطول ركض لبسة الجاكيت والقفازات..واشياء الثلج وركض طلعت برا خخخ...

عند بيتو قاعده تلبس لوح التزحلق حقها وقعدت تحاول تتزحلق بس موعارفه مسكينه @_@"خخخخخ...
تيفا كانت تراقب بيتو وعلطول ركضة على سكوال...وكان سكوال قاعد يتزلج ويتفنن بعد هههه
تيفا تصارخ:سكوووووواااااااااااااااااال....(وقمزت على ظهره خخخ)
سكوال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآي انتوا ايش سالفتكم بس تناقزون علي +_+"..ايش شايفني..تراني انسان مثلكم T_T"....
تيفا:هيهيهيهي سوووري...
سكوال:ايش عندك..؟خلصينا...
تيفا:بيتو...
سكوال:ايش فيها...؟
تيفا:ماتعرف تتزلج عدل...(غمزت له خخخ)
سكوال:احلفييييييييي...هذي فرصتي يعني..؟
تيفا:رووووح تفنن عندهاا...
سكوال:ثانكيوو تيفا..
وعلطوول راح لها بسررعه خخخ..
عند بيتو...كانت تتزجل والا فجأه بغت تطيح على ظهرها +_+"..بس جاء سكوال المنقذ مسكها خخخخخ
سكوال:انتي بخير...؟
بيتو:ههههه ايه ثانكيوو..
سكوال:هاه ايش رايك بالثلج..؟<<< يبغى يفتح موضوع ههههه
بيتو:ناااااايس ^^...مرره حماااس بس مااعرف اتزلج عدل >.<"...
سكوال:تبيني اعلمك..تراني حريييف اعرف اتزلج ....
بيتو:ههههههه اوكي ورنا شطارتك يالحرييف خخخخخ..
سكوال:اوكي...(وقام يتزلج ويسوي حركات ويتشقلب وحاله <<< حشا قرد خخخخخ)
بيتو:وااااااااااو @_@"...ماشاء الله عليييك...
سكوال:ايش رايك..؟
بيتو:حلووو ماشاء الله...تقدر تعلمنيي..؟
سكوال في نفسه: *يسسس هذي فرصتي* اييييه اكيييد...يالا..امسكي العصه كذا ورجعيها على ورا (وقام يشرح لها)
بيتو:كذا..؟ =S ..؟
سكوال:لا..لا..كذا (وجا من وراها ومسك يدها يعني كأنه يحظنها خخخخ)..ايه سوي كذا...
بيتو:*///*...أ...أوكي...
وراحت تحاول تتزحلق بس تواجه صعوبات...وجت بغت تطييح جاء سكوال مسرع وحاول يمسكها وطاحوا مع بعض وتقلبوا على الثلج اللين لما وصلوا تحت خخخ
بيتو:آآآآه..راسيي..(وفتحت عينها الا سكوال كان منسدح فوقها وهي ماتدري +_+")
سكوال:أ...وووتش...(وطالع لبيتو الا وجهه قريب من وجهها مررره =.=..قعدوا فتره ساكتين يطالعون لبعض وبعدين..)
بيتو صارخت:آآآآآآآآآآآآآآه وخررررررررر عنييييييييييي..(ودفته بعدته عنها خخ)
سكوال:ايش ذنبييي T_T...
بيتو علطول قامت وراحت عند البنات مسسررعه خخخ..
سكوال:TTT_TTT...<<< حرررام هههه
عند يونا وتيفا كانوا قاعدين داخل مقهى ويشربون هوت شوكلت ويسولفون...
يونا:تيفووو..كلاود يعرف يتزلج..؟
تيفا:ايه اكيييد خخخخخ...دائما يطنز علييييي..+_+"...
يونا: خخخخخخخخخخخخخخخ..
الا شوي دخلوا روزي وبيتو مع بعض كأن يلحقهم شي خخخخخ..
الناس طالعوا لـ روزي وبيتو بأستغراب خخخخخ
روزي:>.<...ليش الناس يطالعون لي كذا...؟
بيتو:مدري+_+"...
روزي:اوه بيتو...متى جيتي..؟ ماشفتك ..خخخخخ..
بيتو:ولا انا...=.=...
روزي:بيتوووو..صااااار لييي شيييييي ماتتوقعيييييينه آآآآآآآآآآآآه..
بيتو:حتى انا >.<...
روزي:انا اول انا انا...(وهي تناقز خخخ)..
بيتو:طيب خخخ...
روزي:بس اول نروح عند يونا وتيفووو..اقولهم..مع بعض احسن ..
بيتو:يالا نروح لهم...
عند تيدوس و كلاود قاعدين يتزلجون...
تيدوس:كلااود تتسابق معي...؟
كلاود:راح افوز عليك وبالراحه بعد...
تيدوس:نشوووف...يالا 1..2..(وقبل مايقول 3 انطلق خخ) 3 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...
كلاود:>.<"...غشااااااااش...(وقام لحقه خخخ)
عند نيرو وسكوال..كان نيرو يتأمل في المناظر الطبيعيه وداخل جو بعد خخخ.وجاء سكوال خرب عليه خخ
سكوال:نيرووووووو.. انا ككئييييييييييب...T_T..
نيرو:ياخي ايش تبي خربت تأملي..>.<"...
سكوال:اخس انت وهالتأمل حقك خخخخخخ..
نيرو:ايش تبي..؟
سكوال:مكتأب T_T....
نيرو:اضرب راسك بالطوفه وصدقيني راح تكون اكثر انسان سعيد في حياتك خخخ.
سكوال:انقلع اقلب وجهك...
نيرو:خخخخخخ انت طلبت راايي..
سكوال:ايه وانا غلطان >.>"...
نيرو:لايكون زعلت...؟
سكوال:ايش دعوه خخخخخخ...
عند البنات..
روزي قاعده تناقز عندهم خخخخ..
روزي:بناااااات صااار لي شييي يجنننن في حيااتي كللهاااا..ومررره مبسووووطه آآآآآآآآآآه...
يونا:دوومز هالفرحه يا رب...بس ايش صار..؟
راحت روزي قعدت على الكرسي و قعدت معاها بيتو...
روزي:خذوا نفس عميييق لأنكم بتنصدموووون خخخ...
تيفا:ررورو..يالا خلصينا ايش فيييه حمستينيييي...
روزي:كلاود باسني....
يونا:................
بيتو:.................
تيفا:.................
لحظة صمت خخخخخخخخخخخخخخخ
روزي:؟؟؟؟ايش فيكم..؟
يونا:من جد؟؟ولاتمزحين؟؟
روزي:لا والله صددق والله العظييم...
تيفا:باسك منننن.....؟
روزي:من خدييييييييييييييييييي...يااااااااااااااايز..<<< تنحرم مسكينه خخخخ
بيتو:وجع حسبت من تدرين خخخخخ..
روزي:بس حماااس صصصح..؟
يونا:ايييييييييييييييييه...(وقامت حظنتها خخخخ)
تيفا:يالا علشان روزي الحساب علييي هه..
يونا:نخب روزي خخخخخخخخخخخ..
بيتو و تيفا: هههههههههههههههههه..
روزي:ايه بيتو ايش فيك..
بيتو تذكرة ايش صار وبعدين...
بيتو:لاخلاص ولا شي ^^..
روزي:اوكي..
وقعدوا يشربون قهوتهم وعصيرهم...وخلص اليوم على خير ^^
اليوم الثاني...
في الصالــه ..
تيدووس بيطق من الطفش وجنبه تيفا نفس الحااله ..
تيفا : يااااااااااربييييي ملل مافي شيء جديد =__=..
تيدوس : حتى مافي تلفزيووون وبلايستيشن T^T..
وسكتوا فتره يطالعنو يمين ويسار هههه
نيرو : ايه شبااب سمعت ان فيه كهف ملعوون وغريب بجبل مو بعيد من هناا .. ويقولوون ان مافي ولاواحد تجرأ انه يروح له .. لانه على حسب قولهم فيه وحووش تاكل الانسان ..
تيفا : خراااااابييييييييط ~___~"
تيدوس:صراحه بعد اللي صار لنا في الجامعه كل شي جايز >.<"
تيفا:ايه والله صح ~_~"...
نيرو : والله مدري عنهم .. بس وش رايكم نرووح له ونستكشف المكاان ..
تيدوس : والله فكره ! احسن من الطفش اللي قاعدين فيه ^^..
تيفا : ابكلم الشبااب علشان يجوون معانا ..
تيدوس : مااظن انهم بيجوون معانا ..
نيرو : وش درااك ؟!
تيفا : امممم نيرو احس كلامه صح .. اذا اخذنا البنات راح يصارخوون واولهم رووزي ..
تيدوس : وانتي وشهو يعني >.>"
تيفا : نص بنت نص ولد ..
نيرو : احلفي عااد =__=
تيفا : المهم وسكوال راح يغثنا ويشغل راداراته
تيدوس + نيرو : اييه والله ×__× << مساكين متعقدين منه هههههه
تيفا : وكلاود راح يمنعني اساسا ويعطينا محااظره كامله =_____="
تيدوس يقلد كلاود : لااااا تروحوون مكاان خطر لااازم تقعدوون مع بعضكم علشان صحتكم ومصلحتكم ..
تيفا + نيرو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيفا : ومااندي والله ودي اخذها وارميها في الكهف وافجر الكهف واشرد >__<"..
نيرو : ااااااااااااه يالييت !
تيدوس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
تيدوس : طيب متى بنمشي ؟
نيرو : الحين ^^..
تيفا:الحين الحين..؟
نيرو:ايه الحين الحين...
تيفا:ليش يعني الحين..
نيرو:لأن الحين احنا طفشانيين ونبغى نغامر الحين خخخخخخخخ...
تيدوس:خلاص انتي وياه راح نشمي الحين >.<"
تيفا و نيرو:ههههههههههههههههههههههه...
تيفا : لحظه قبل مانطلع ابكتب رساله صغيره .. علشان مايقلقوون علينا ويتعبون نفسهم ^^
نيرو : اوكيشن
تيفا : اوكي خلصت يلا هياا ^^
وراحوا طلعوا يدوروون على الكهف .. وبوسط الطريق شوي شوي صار المكاان مظلم و خاالي ومافيه ولااحد ..
ومايسمعوون فيه غير صوت الطيور لانهم دخلو بمنطقه غابات..
تيفا تمسك يد نيرو : ييييييييممه @@ المكاان صار مخيف ..
تيدووس : نص بنت ونص ولد هاه ؟! *__^
تيفا : دوووووووووووووب >.<"
في هاذي الاثنااء كان كلاود نازل من غرفته ورايح يغير جوو شوي ..نزلت وطلع ولاانتبه للورقه المكتووبه عالطاوله O_O << خخخخ خبل >.>"
طلعوا يونا وروزي بيروحوون المول علشان يشترون كم بلووزه حلوه ^^ وبيتو كانت نايمــه وماندي قاعده مع صديقاتها برى ..
ومروا من عند الطاوله ولاشوفووها بعد >.< ..
يونا : يوووووووووووووه نسيت محفظتي !!
ويوم جات مرت لمحت ورقه مكتووبه عالطاوله ..
يونا : وش هاذا !؟
وقااعده تقرأ الورقــه ..وبعدين طيحت والورقه وقاعده تبكي ..
روزي طار عقلها على يونا ..
روزي : يييونا اشفيييك !! يونا تكلمي حرام عليك طيرتي عقلي !!!
بس يونا ماردت عليها .. بعدين لااحظت روزي الورقه اللي طايحه على الارض ..اخذتها وصار تقراه ..
روزي : " هااي شباااب قررت انا تيفا ومعي نيرو وتيدوس قررنا نغاامر مع بعض و نروح للكهف الملعوون ونستكشف فيه ..
لاتقلقوون علينا ^^
باااايوو
تيفا"
رووزي حطت يدها على فمها وبدأت عيونها تدمع : هذوولا مجاااااانين يااربي لو يصيير فيهم شيء @@!!
يونا زااادت صاايح خاصه على الكلمه الاخيره اللي قالتها روزي ..
روزي خلاص ماتستحمل على طوول نزلت دمووع : بس خلاااص حيااتي لاتبكيين ان شاء الله هم بخير !!
كل وحــده شاغلــه بالها وتتخيــل اشيآء.. يونا بالها على تيدوس وروزي بالها على اخووها واعز صديقاتها تيفا
دخل كلاوود وانفجع من المنظر الي قدامـه ..
كلاود : روزي يونا !! اشفييكم !!!
روزي بدون ماتحس ركضت على كلاود وضمته وتصيييح << يااقلبي عليها T___T
كلاود : +////+ << خخخخخخخ مسكين انحرج
كلاود : أ..أ..أ روزي خلاص لاتبكين >/////< *ويمسح على شعرها*
بعد خمس دقايق روزي تووها تستوعب اللي قاعد يصير وعلى طوول بعدت عن كلاود وجهها احمر ..
روزي : OMG >/////////////////////<
كلاود ابتسم لها وعلى هبالتها ^^
كلاود : بنات اشفيكم كذه تبكوون !!
وعلموا كلاود باالسالفه ..
كلاود معصصب : هذولااا مهااااااابيل !! بأيش يفكروون ياربي !!!!!!!! مجانيين هم !!
يونا : شنسوي الحين
كلاود : الحين بنقوم باقي الشله وبندور عليهم .. راح نقسم قسمين بيتو وسكوال ويونا مع بعض وانا مع روزي وماندي ..
روزي:ايش معنى ماندي معانا...لازم نقولها خلوها هنا ماابغاها >.<"...
يونا:ليش يعني...ماتغبينها تاخذ كلاود منك..؟<<< الاخت ناسيه ان كلاود موجود خخخخخخ
روزي انحرجت قدام كلاود وبس طالعت له كان يطالع لها ومبتسم خخخخ
روزي:*///*...هاه من قال...(ودعست يونا من رجلها خخخخ)
يونا:آآييي...(وطالعت لروزي واستوعبت اللي كانت تقوله خخخ) آه آه...هيهيهيهيهيهي..
روزي وكلاود :>.>"...
كلاود:المهم..يونا روحي قومي بيتو وانا بروح lنادي سكوال..و روزي نادي ماندي...
روزي:ابغى اعرف ايش معنى انا ماندي...تراني اخاف منها >.<"...
يونا:امشي وانتي ساكته...
روزي:TT~TT...
يونا راحت قومت بيتو وسكوال وقالت لهم السالفهـ ..
سكوال:مهاااااااااابييييييييييل ليييش ماقالووالي الخاااينيييين T_T"...انا اوريهم..(ويوقم ينقز من فوق السرير يغير ملابسه بسرعه خخخ)
عند روزي..طلعت برا تدور على ماندي ولقتها قاعده على المدخل حق الدرج ومعاها صديقاتها...
روزي:أ...ممم..أأأ...ماندي..؟
لفت عليها ماندي هي وصديقتها...وخزوها خزه تهز جبل خخخخخخخ
روزي في نفسها:TT~TT* يممممههه بتذبحنييييي* <<< ايش تبييين خخخخ
ماندي:ايش تبين ؟؟؟ايش عندك؟؟
روزي:كـ..كـ..كلاود..يبغانا داخل...
ماندي:آآآآآآآه ماي سوي بيبي...يالا باي اشلي بروح اشوف ايش يبغى حبيب قلببييي..
اشلي:اوكي قود لوك...
وراحت تمشي ودفت روزي منكتفها =_=...
روزي:TT_TT...
تجمعو كلهم باالصاله واتفقوا على الفرق وباشروا باالبحث ..
كلاود : سكوال لاتنسى اتصل علي اذا لقتهم اوكِ
سكوال : اوكي ...
ماندي : كلووووودي فين رايحيين وتسيبووني لوحدي..
كلاود : تيفا وتيدوس ونيرو راحو للكهف الملعوون ..
ماني في خاطرها : احسن فكه منهم ..
كلاود : قلتي شيء ؟!
ماندي لالالا ولاشيء
كلاود:اوكي..يلا نبدأ البحث.؟..
افترقووا ..
عند المساطيل اللي راحين الكهف ..
وصلو لباب الكهف ..كان عادي جدا وكان اسود من جوهـ كأي كهف ثااني وكان يطلع منه هواء داافي..
تيدوس : اكيد هاذا هو باب الكهف ..
تيفا : يااااااااااااااااااااايز هواء داافي يجنن ! (وقامت تركض داخل الكهف )
نيرو: تيفااااااا لااا استنينا !
وقاامو لحقوووهآ ..
تيفا : امم نيرو .. تيدوس .. وينكم !؟
فجأهـ توقف الهواء الحاار ..
تيفا : غريبــه ليه توقف الهواء ..
صاار المكاان يخووف .. مافي ولاصووت ولانفس .. ماتسمع غير صدى صووتك واكثر من كذه انك لوحدك ومحد داري عنك ..
تيفا : ييييييممممممممه المكاارن صاار يخووف T^T..
فجأه تسمع صوت زي الخطووات ..
عند تيدوس ونيرو ..
تيدوس : اففف هالخبله وين راحت !؟
نيرو : كلله بسببي ! المفروض مااخليها تيجي معانا من الاساس ..
تيدوس: لالاتقول كذه ان شاء الله نلقااها ..
.........: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه
تيدوس + نيرو: تيفااا !!!
وقامو يروحون بأتجااه الصوت ..
....
عند سكوال ويونا وبيتو ..
يونا : تعبت =____=
سكوال : معليش يونا بس استحملي شوي ..
بيتو : خلونا نرتااح شوي ..
سكوال : اوكيشن ..
بيتو سكرت عيوونها وحطت راسها على الشجر ..سكوال قعد يطالع لها ويتأمل فيها...اما يونا راحت بعيد شوي تنفرد بنفسها....
سكوال:آآآآآخ بس متى اخذ من البوسه اللي تخليني اطييير فووق السحااااب T_T"...
وجاء قرب منها شوي شوي وقعد يطالع لها وباسها بوسه خفيييفه وبعد عنها علطول...
بعد فتــره سكوال لااحظ غيااب يونا
سكوال : يوونا !!
بـــس ماجاه ولارد ..
سكوال : OMG @___@ !!! يوووووووووووناااااااااااا وييييييييييييييينك !!!
بيتو قامت من صيااح سكوال ..
بيتو : اشفيك تصاارخ ازعجتني =__=
سكوال : يونا اختفت !!!
بيتو : كيف اختفت !!! مو المفرووض تكوون منتبه لها !!
سكوال سكت .. عاد مايقدر يقول انه كان مسرح فيها ..
سكوال : كنت تعباان وغمضت عيوني شوي ..وفجأه قمت بس مالقيتها !!
بيتو تصاارخ : هاااذا دليل على اهماالك !!!!
سكوال يحاول يهدي فيها : بيتو مافي داعي تصاارخين ..
بيتو : وكييف مااصاارخ واعز صديقاااااتي ضاعت بسببك !!!!
سكوال : وانا وش ذنبي اذا هي اختفت !!!! باالله وش اسوي !!!
بيتو لفت وجهها : اكرررهكـ ! يا وقح يا حقييير ياادووووووووب..يا......(وجت بتبغى تكمل كلامها)
مادرت الا وسكوال لفها باســها
بيتو : @////////////////////////////////////////////////////////////////////@
وخر عنها سكوال ..قعد كل واحد يتأمل في الثاني ..
بيتو على طوول عيوونها بدت تدمع .. جاء سكوال وضمها ..
سكوال : اسف سويتي بس ماخليتني مجال اتكلم >////<
فجأه ضمته بيتو بقووه وصارت تبكي بحظنه
..........: بيتو .. سكوال ..انتم هنــا !!؟
لفو شوي الايلقوون يونا قدامهمـ ..
بيتو : يوووووووووونااااااااااااااااااااااااااا * وتجري تحظنها*
بيتو : وييينك يابنت خفنا علييك !! صار لك شيء !!!
يونا : بييتو اشفييك !! انا ماصار لي شيء !! بس قمت من النوم على صياحكم !!
سكوال + بيتو : وااات !!!!!
يونا : هاذا اللي حااصل !!
سكوال : بس احنا قمنا ومالقينااك !
بيتو : وقمنا ندوور عليك وماحصلنااك و...
قاطعتها يونا : ههههه وقمتم تتهاوشوون ^^..
بيتو + سكوال : @\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\@
يونا : هههههههههه يلا هيا نروووح اخااف اضيع مره ثاانيه ..
نرووح لكلاود وماندي وروزي ..
ماندي : يؤؤه تعبت رجوووووووووووولي ..
كلاود : استحملي شوي .. لاازم نلقاهم قبل الغرووب ..
ماندي : فيه شيء اسمه كشاف ..
كلاود : الكشاف على قولتك ماراح يحميهم من الذئااب والبلااوي ..!
روزي : ذئاااب !! T___T نيييرو !!
ماندي : اففف انا ليه حطيت نفسي بذي الورطه
كلاود:طيب استريحوا شوي انا بروح وبرجع...لاتتحركون من مكانكم...
روزي:اوكي...بس لاتطول..
ماندي قامت عند كلاود وراحت باسته من خده ..
ماندي:لا تتأخر بيبي بقعد استناك هناااا اوكي..
كلاود بعدها عنه وراح يمشي...قعدوا روزي وماندي بعيدين عن بعض...روزي ضامه رجلها لصدرها وحاطه راسها على ركبها..وماندي متسنده على شجره وتبرد اظافرها...بعد10 دقايق..
روزي:يااربي تأخر كلاود...T_T..
ماندي:اففففففف..دقيقه اتصل عليه..
روزي في نفسها:عندها رقمه T_T...مالت علييييي...
ماندي تكلم نفسها:افف ايش فيه مايرد..؟ ( وبعدين طالعت لروزي بمكر وابتسامة خبث ><)
ماندي:اووه كلااااااود بيبي كلااااااااود..تسمعنييي ايش صااااير..؟<<<تتكلم بالتليفون وتصارخ
روزي خافت وقامت من مكانها
روزي:ايش فيه..؟
ماندي:سمعت كلاود يصارخ..ومدري ايش اكيد هو بخطر...
روزي حطة يدها على قلبها:ياااربي...لازم نروح ندوره..
ماندي:بس هو قال نقعد هنا..
روزي: والله ماراح استنا هنا اخاف يصير له شي..
ماندي:كأنك بتسوين شي عاد..
روزي:على الاقل احاول..(وقامت ركضة علطول تدور على كلاود...)
ماندي:ههههههههه غبييييه

×,

الدرر
18-11-2008, 01:38 PM
يااااااااااي بارت جديد الحين أقرأه

الدرر
20-11-2008, 10:19 AM
~ الب'ـارت و لا أروع ياااااااي ح'ـمااااس ع'ـالآخ'ـر رورو ان'ـتي م'ـبدع'ـه مثل'ـها م'ـا ف'ـي :]

كلاود اول شي سكت وبعدين ابتسم : بدت تتحرك مشاعري لها بس مو اكيد راح احبها..
تيفا : اقول بلا فلسفه الحب يعني الحب
مثل'ـما ق'ـالت تيفو الح'ـب ه'ـو الح'ـب و أخ'ـيرا يس يس ب'ـدأ يتغ'ـير :]


فجأه يدخل نيرو وكان فاسخ فنيلته يعني بس عليه بنطلوون .. طالع شكله سيكسي بقوووه
تفاجأ بوجوود تيفا
نيرو : يـمه هاذي كيف دخلت @@
" نيرو اساساً كان صاحي من فتره وسمع كل شيء بس حط نفسه توه قايم علشان لااحد يشك "
تيفا ووجهها صار طماااااااااااطم ..
تيفا في خاطرها : ياويلي ويلاااااااااااااااااه OMG OMG ياااويلي ابمووووت وينك عني ياروووووزي ><
كلاود يطالع تيفا بنص عين .. يبي يشوف رده فعلها... ترا اللي ملاحظه من فتره صح والا غلط والا كان يتوهم ان فيه شيء بيناتهم ..
خخخخخخ وتأكدت شكووكـه ياويلها تيفا والله بيحرجها هههههه ..
يا ح'ـليلها تيف'ـو ه'ـاي ناق'ـص هاها و م'ـا تق'ـدر تس'ـوي رد فع'ـل لأن ك'ـلاود موج'ـود هاهاها و ش'ـاك فيه'ـم!!

تيفا : اقوول كلاود انا بطلع لغرفتي تعبت ..
كلاود :@_____@ مالك نص ساعه على طوول تعبتي .. شكله فاتني شيء كثيــر
التع'ـب هاه!! ع'ـاد ك'ـلاود خ'ـلاخ ثبتت الشك'ـكوك :]

سكوال : انت ايييييييش تبيييييييييي...وليش مو انت اللي بلعته...ولا خلصته تبغى ريحتك تطلع حلوه عند يووونيييييييييييييييييييييييييي...
تيدوس هنا سكت... ونيرو لف عليهم
نيرو : يوووونيييييي.هاااااااه تيدووووسيييييي...؟
تيدوس : نعـــــــــــــم...هاه... ايش تبووووون انتوووووا....
سكوال : ترا اعرف اييييييش صاااااار ....
نيرو : ايييييييييييييييييش صااار...!؟<<< يلعن ابو اللقافه اللي عليه خخخ
تيدوس يطالع لـ سكوال بنظررررات تخوووف خخخخ
تيدوس : جرب تنطق كلمه وحده بس...وبعدين كيف عرفت..؟
سكوال : لحقتكم ( ويحرك حواجبه نذاله بس خخخخخ)
ع'ـاد الأولاد م'ـا مص'ـدقين ط'ـاح ف'ـي ي'ـدهم تي'ـوس :]
يؤ يؤ ه'ـاي سك'ـوال ح'ـشه من'ـه

روزي وعيونها تلمع خخ: بللللللللليز بليييييز تيفووووو...احبببك والله ...
وجت روزي مسكت تيفا من يدها وعيونها تلمممع هههههه
هاها الس'ـلاح مش'ـترك بي'ـنهم

وطلعت تيفا من غرفة بيتو...ولقت اكلت كل الشوكلات @@ ووحده من الشوكلاتات حقة تيفا عطاها اياها نيرو ههههههه
تيفا تصارخ على روزي : رووووووووووووروووووووووووووووو.......
روزي انفجعت وقامت ركضة خخخخخخخخخخخخخ وراحت تركض وراها تيفا
روزي : يماااااااااااااااااااااااااااااااه....يوونيييييييي بيتوووووووووووو...
تيفا : دووووووووباااااااااا رووووووووووزيييي....
وقامت فتحت الغرفه وطلعت تركض وشافت باب غرفة الشباب مفتوح وكان واقف سكوال عند الباب ..
روزي تصارخ : سكوووووووووووووووووووووووووووال...
سكوال لف عليها وانفجع منهم اشكال غلط ويركضون بالممر يفشلوون خخخخخخخخخ و روزي تركض وماسكه كم شوكلاته هههههههههه
سكوال : بسم الله @@...
قامت روزي قمزت على سكوال وحظنته بقوه ومتعلقه كأنها قرد ههههههههههههه. و سكوال مسكها خخخ
روزي : سكوال شوووووف تيييفاااااا بتاخذ شوكلاتتي .....
تيفا : يا بططططططططه جيييبييييييييهم..
يا الله يا الله ع'ـالفج'تعانه رورو
ح'ـسه ح'ـد يف'ـطر ع'ـلى ملي'ـون شوكليت!!
ي'ـا الله به'ـالشكل ح'ـد يطل'ـع م'ـن غ'ـرفة ف'ـندق :\

تيفا : ابغى ارقص حمسووني للرقص ... رووووووووزي اييوووووه عااشووا (وقامت ترقص معاهم ) <<< متحمسين من على الصبح خخخخخخخخخخ
يونا : هههههههههههههههههههههههههه حماااس ( وقامت بس تصفق خخخ مسويه عاقله)
كلاود واقف واحط يده في جيبه ومبتسم يطالع لهم ...

يا ربي ع'ـلى ه'ـالج'ـنون!!
خ'ـير إن ك'ـلاود مبتس'ـم


ماندي : يلا نروح نفطر...حجزت لنا طاوله بس لي ولك (وتطالع للشله ) لحالنا...
تيفا : لا والله..كلاود بيقعد معانا روحي اقعدي كلي لحالك في الطاوله اللي حجزتيها...
ماندي : انتي محد كلمك سامعه...
تيفا : ولا كلمه يالعنز تسمعيييين...
ماندي طنشة تيفا : يلا كلاوودييي...
كلاود : بفطر مع اصدقائي...
ماندي هنا افتشلت خخخ :كذا تحطمني يالا كلاود...(وقامت تتصنع وتسوي نفسها تبكي خخ)
كلاود : والله محد قالك تحجزين بدون ماتقوليلي ...(وراح يمشي مطنشها)
تيفا تمد لسانها على ماندي خخ: ههههههههههههههههههههه تفشلتي صح ....(وراحوا كلهم لحقوا كلاود)...
ش'ـاطره تيف'ـا ع'ـطتها الل'ـي تس'ـتاهله :]، ش'ـو تف'ـكر نف'ـسها الدووووووبا ماندي يا الله نف'ـسي أض'ـربها
ع'ـاش ك'ـلاود ح'ـلوه التفش'ـيله الل'ـي ع'ـطاها :]

رتني : شوفي ماندي ..تيفا وصديقتها راح يمرون من عندنا..
ماندي : افففففف اكرههااااا..كله تخرب بيني وبين كلاود.. راح اوريها الشغل...
وجوا تيفا و بيتو مرت من عند ماندي.. وماندي مدت رجلها وطيحت تيفا على الارض...وبيتو شافتها يوم مدت رجلها...
تيفا : آآآآآآآآييييييييييييييي...
بيتو مسكت تيفا : تيفا انتي بخير..تعورتي...
تيفا : لا...بس شوي تعورني رجلي...
بيتو قومت تيفا وقعدتها على اقرب كرسي موجود
بيتو : اقعدي هنا شوي...بروح اسوي كم شغله وراح ارجع لك...
تيفا : وين رايحه..؟
بيتو : شوي بس ...
تيفا : اوكي...
بيتو قامت ولفت على ماندي وجت تمشي عندها...واخذت العصير حقها وكبته على شعرها....
ماندي : آآآآآآآآآآآآآآه شعرييييييييي و لبسيييييييييييييي..
بيتو : هذي علشان حركتك البايخه اللي سويتيها..وعقلك الصغير مثل عقل النمله ولا النمله اذكى منك بعد...
هاااااااااهاها ح'ـلو الل'ـي ص'ـار تستاه'ـل ي'ـا مسك'ـينه تيفو م'ـزعج'ـه م'ـاندي و م'ـا تف'ـكر إن ل'ـو س'ـوّت لتيفا ش'ـي ك'ـلاود بيك'ـرهها أكث'ـر؟!

تيفا:خيييييييييير ايش تبغى هذي...؟ايش تسوي مع كلاود..؟
روزي تطالع لكلاود و مصدومه ووجها احممر وفي نفسها: (ايش تسوي يا كلاود..ليش انت معاها.؟...)
يونا طالعت لروزي وبعدين طالعت لبيتو
يونا:بيتو شوفي رورو..وجهها >.< "...
بيتو:من الصدمه القويه اللي جتها O_o"...
تيفا قامت من مكانها وراحت عندهم...طالع لها كلاود من بعدي وشاف شكل مرعب جاي بناحيتهم براكيين وعواصف واعاصير خخخخ
م'ـوقف م'ـا يح'ـسد علي'ـه ك'ـلاود أب'ـدا ه'ـاي مان'ـدي لزق'ـه الله لا راوى ح'ـد مثله'ـا!!


ماندي : اصلا كلاود هو اللي عزمني وبعدين مين حضرتك تكلمني * ورفعت خشمها*
روزي وشياطين الدنيا تنطنط فوق راسها : هاذا سيدك وتااج راسك فاهمه والا لا ! ماعندنا بنات مدلعاات يمدوون لسانهم على اللي اكبر منهم ..!<<< شوفوا مين يتكلم خخخخخ...
ماندي : ها ها ها امي انا مدري ؟؟..
روزي : تاافهه =__=
بيتو : رورو بلييز خلاص
تيفا : ههههه لاتحطين عقلك بعقل وحده اصغر منك ..
ماندي طنشتهم وراحت مسكت يد كلاود ..
ماندي : يلا حبيبي نمشي هذولا ناس مقرفيين
على طوووووووول شال كلاود يده وقاعد يمسح فيها خخخ
ماندي:كلكووووودييي...T_T...
كلاود:مااحب احد يمسكني..
ماندي:=_=...سخييييف..
أووووووووه كي'ـيف ش'ـايفه نفس'ـها هالبق'ـره نفس'ـي أض'ـربها ض'ـرب

في الكوخ...كان كلاود صاحي يكلم بالجوال...وبعدين قفل...وراح عند الثلاجه وخذ له بيره وقعد يطالع الشباك...وشاف وحده مهبوله تكلم نفسها وتسوي سنو مان خخخخ
كلاود:هذي روزي..؟متى صحت @_@"..وايش تسوي لحالها برا...؟خليني اروح اشوفها ولبس جيكيته وقام طلع لها برا..
عند روزي..
روزي:يسسس سويت الكوره الكبييره..باقي الكوره الوسط...(وراحت تسويها وتدور حولين المكان <<< هبله خخخخ)
كلاود:>.<"...صباح الخير روزي..
روزي انفجعت وطاحت على الكوره اللي كانت تسويها وخربتها هههههههه...
روزي:بسم الله ..متى جيت ...=_=...
كلاود:توني الحين...اييش قاعد تسوين..؟؟
روزي:سنوو ماان :)..وكنت اسوي جسمه الوسطاني وانت فجعتني وخرب T_T...
كلاود:اهااا..(وسكت شوي وكان يراقب روزي وهي تسوي الكوره الوسطيه خخ وكان شكلها بريء ويبين انها مبسووطه ) تبيني اساعدك..؟
روزي انصدمت من كلاود اول مره يقولها شي زي كذا ...
روزي:أ...أيه تفضل..
كلاود:^_^...
وراحوا يسوون السنو مان...وتقريبا قربوا يخلصونه..
روزي:انا بروح ادور عيون وخشم له...
كلاود:اوكي..بس لاتروحين بعيد..
روزي:اوكي..^_^..(وراحت تدور له عيون وخشم...)
عند كلاود..قاعد يطالع لرجل الثلج ومستغرب منه ههه
كلاود:ايش هذا الشي اللي سويناه..معوق ~_~"...يمكن لو جابت روزي عيونه وخشمه وفمه يصير زين ...(وقام يعدل فيه من هنا وهناك...)
وفجأه جته كرة ثلج على ظهره..
كلاود:آآي >.<"...
روزي:هههههههههههههههههههههههههه...
كلاود:روووزييييي...(وقام اخذ كرة ثلج ورمها على روزي...)..ههههههههههههههه...
روزي:آآآآآآآه...دوووووووووب هههههههههه...
كلاود:ههههههههههههههههه...
روزي:خذ هاااذي كلاود هههههههههههه
كلاود لف وتفادى الضربه وجاء ركض عند روزي وشالها وقام يدور فيها ..
روزي:آآآآآآآآه كلاااااااااووود..ههههههههههههههههه..نزلنليييييي...
كلاود:هههههههههههههههههه...
وقاموا يلعبون..بالثلج وتعالت اصواتهم بالضحك...وبعد ساعه تعبوا من اللعب وقعدوا على الثلج وكانوا بعيدن شوي عن بعض...كلاود كان منسدح...و روزي كانت قاعده على ركبها وتطالع لكلاود...
روزي:ممممم كلاود..؟
كلاود طالع لها وكان يخقق:هممم..؟
روزي ااستحت:هاه..لا خلاص ولاشي...
كلاود ابتسم لها و سكر عينه...
روزي:مممم كلاود..؟<<< رجعنا هههههه
كلاود ساكت مايرد عليها..
روزي:كلاود..؟
وقامت تحبي عنده وطالعت في وجهه ولقته نايم وكان شكله يجنننننن...
روزي في نفسها:آآآآه ياقلبي..وانا اقوول ليش معذبنيي...
وبعدين روزي طالعت يمين ويسار ..
روزي في نفسها:بسوه خفيفه ماراح تضر...
وقربت من وجهه وجت تبغى تبوسه...الا شوي...
ماندي:ايش تسوووووين؟؟.
روزي انفجعت ووخرت عن كلاود علطول...وجت ماندي دفتها على رجل الثلج حقهم T-T...
روزي:آآآيييي..
ماندي تصارخ على روزي: جربيييييي تقربين من كلااود يا وقحه...
كلاود قام من قيلولته وشاف ماندي تهزأ روزي...
وجت ماندي عطت روزي كف وطيحتها على الارض.. قام كلاود بسرعه
ماندي:يا ...يا.....
كلاود مسك ماندي من يدها ودفها على الارض..
كلاود معصب:ايش صااااير..؟
ماندي:آآه كلكوودي..( وقامت مسكت كلاود وقامت تحظنه..)هذي الوقحه تبغى تاخذك منيييي...كانت تبغى تبوسك...
كلاود طالع لروزي..وبعدين وخر ماندي عنه..وراح يمشي عند روزي..
كانت روزي ماسكه خدها وعيونها ملياانه دمووووع....
يح'ـليلها كي'ـف تتج'ـرأ مان'ـدي السخ'ـيفه هالب'ـنيه ت'ـرف'ـع ضغ'ـطي
م'ـا ص'ـدقت كلاود راح عنده'ـا و لع'ـب مع'ـاها
ف'ـديتها رورو
يدي تع'ـبت فيع'ـلق عالنه'ـايه..

وزي حطة يدها على قلبها:ياااربي...لازم نروح ندوره..
ماندي:بس هو قال نقعد هنا..
روزي: والله ماراح استنا هنا اخاف يصير له شي..
ماندي:كأنك بتسوين شي عاد..
روزي:على الاقل احاول..(وقامت ركضة علطول تدور على كلاود...)
ماندي:ههههههههه غبييييه
الله يرح'ـم شو بيص'ـير في رورو ح'ـرام عليه'ـها هالوح'ـش مان'ـدي ش'ـو بيس'ـوي في'ـها ك'ـلاود ل'ـما يع'ـرف؟؟؟!

~

яιšα }
20-11-2008, 07:04 PM
R o s e y



:cray:


ووه ياقصتك :cray:..

بصراحه تابعتها معاك فتره طوووويله ووصات للبارت أتوقع .. اممم .. أتذكر اني خلصت البارت 7 وعديته بكثير <~ مضييعه الأخت !!

الموهيم ، بس كانت من أخق القصص .. حبيتها أوويّ .. هونتوو http://file8.9q9q.ne..

الأحداث مره روووووعـــه كلها بشكل عمومي .. http://pix.nofrag.com/1/1/d/00f4248886bd95f2a1b804a4f9cbf.gif (http://pix.nofrag.com/1/1/d/00f4248886bd95f2a1b804a4f9cbf.html)


يعجبني أسلوبك حلووووو ومره فــنــي .. مره يخليني أستانس وأنا أقرأ http://pix.nofrag.com/1/d/0/51b6fafaa30da9704d946200f2958.gif (http://pix.nofrag.com/1/d/0/51b6fafaa30da9704d946200f2958.html).. بس الرومنتك آحسه زايد حبه http://pix.nofrag.com/b/f/4/795a355ff2f54d5f8a1254f9c67b2.gif (http://pix.nofrag.com/b/f/4/795a355ff2f54d5f8a1254f9c67b2.html)
أكثر شخصيه عجبتني من الـGirls "بيتو" و "يونا"

من الـBoys "نيرو"


أكثر شي يعجبني كلاود لما يعطي روزي الكوايسو وجه ..http://pix.nofrag.com/c/e/0/cafc5c5611c2da102379c66604171.gif (http://pix.nofrag.com/c/e/0/cafc5c5611c2da102379c66604171.html)

و المضاربات اللي تصير دايمن ..http://pix.nofrag.com/c/e/0/cafc5c5611c2da102379c66604171.gif (http://pix.nofrag.com/c/e/0/cafc5c5611c2da102379c66604171.html)

ولا هواش العيال ولا نظرات كلاود المرعبه http://pix.nofrag.com/c/e/0/cafc5c5611c2da102379c66604171.gif (http://pix.nofrag.com/c/e/0/cafc5c5611c2da102379c66604171.html)<~ حتى ما أدري إن كان بذي البارتات ولا باقي مانزلتيه :whistling:


طبعاً الرسومات بتاع الشخصيات .. ولا أرووع .. يونا ماشاءالله عليها فنااانه ومبدعــه http://file8.9q9q.ne..


Gambetiii & Keep It Up

http://dl3.glitter-graphics.net/pub/822/822303e500iide86.gif



متاابعتكـ ومتابعه قصتكـ الخقه:love0080:..


بالنسبه لتعليقات على البارت ـز .. لما تنزلين البارت اللي وقفت عنده ببدأ إن شااالله :0263:





All The Love

http://pix.nofrag.com/5/2/9/91d7ff65a05526454bd1170a0f14c.gif (http://pix.nofrag.com/5/2/9/91d7ff65a05526454bd1170a0f14c.html)

الدرر
21-11-2008, 02:06 PM
~ ي'ـلا رورو وي'ـن الب'ـارت؟ ~

الدرر
22-11-2008, 01:26 PM
~ روزي تح'ـمسنا ع'ـالآخ'ـر وين'ـش؟؟ ~

R o s e y
22-11-2008, 04:46 PM
×

هاااي بناااااات :love0073:

رووكااااا واخيييييييييييييييرا دووبتيييييييييييي

نووورتيييي موضوععييييي بدررك يا بعد تسبدييييي انتيييييي :blush:

والحمدلله البارت عجبك ^^

الدرر فديييييييتك والله :blush:

يالله هذا هو البار لخاطر عيوونك ^_*

×

[ P A R T 8 ]
LOST





نروح عند نيرو و تيدوس...
نيرو:تيفااااا....تيففاااا بيبي...وييينك تسمعيني بليييز ردي علييي T.T...
تيدوس:ياالله...وين راحت هذي...
وهم يمشون..لقوا سلسة تيفا طايحه على الارض...تيدوس مسكها..
تيدوس:نيرو شوف..؟
نيرو:هذي سلسلة تيفا.....>.<"...يااربي اخاف صار لها شي...
تيدوس:مادام سلسلتها طالحه اكيد صار لها شي +_+" <<<اما عليه تخفيف خخخ
نيرو:وجع تيدوس ممكن تتعاون معي..؟
تيدوس:ايش هذا الصدق..
نيرو:اقول امش امش قدامي يلا...
تيدوس:اففففف.طيبببب.(وبعدين وقف يطالع له)لااااا ليش انا اول هااه..؟
نيرو:=.=...بلا هباااله ياغبيييي..
تيدوس:لا والله جد...انت روح قبلي...
نيرو:افففف منك..(وراح يمشي قدامه خخخخ)
عند يونا وسكوال وبيتو
يونا:آآآآآآآه تعبت وييين راحوووا هذوول آآآآآي رجلييييي T_T..
سكوال:بلا دلع بنات يلا امشوا بسرعه..
بيتو:اي دلع حرام عليك.>.<"..ترنا تعبنا من جد...
سكوال:امشوا يالا خلونا نلقاهم قبل الليل..
بيتو وقفت مكانه وقعدت على الارض..
بيتو:ماراح اتحرك ترا برد ورجولي تجمدت اوكي...انثبر اقعد في الارض لأني ماراح اتحرك اللين لما ارتاح..
سكوال:يا بنت قومي...
بيتو:ماابغى...
سكوال قعد يطالعلها بنظرات خخخخ قهرته مسكين خخخخ ويونا تراقب الموقف وميته ضحك خخخخخخ
يونا:سكوال 5 دقايق بس بليييز..
سكوال:اففففففف طيب...
بيتو:اصلا غصب عنك...
سكوال:ايييييش..؟اقول يلاقوموا الحييين..<<<تنفرز مسكين خخخ
يونا:لالالا خلاص اسفين...بليييز شوووي سكوال...
سكوال طالع ليونا وبعدين طالع لبيتو...
سكوال:خلاص بس علشان يوني...
(وقعد يطالع لبيتو خخخخ وكانت قاعده تمسك رجلها تعورها مسكينه...وشوي الا بيتو طالعت له وهو ماوخر عينه عنها وقعدوا فتره وبعدين ابتسم لها وهي لفت وجهها <<<غريبيين هذول الاثنين خخخ)
يونا:ان شاء الله ماصار لهم شي ياربي خايفه عليهم...
سكوال:ان شاء الله يكونون بخير...
عند كلاود وماندي...
كلاود:اسف تأخرت بس مالقيت (وجاء يبغى يكمل كلامه الا شوي قام يطالع في المكان وفي شي غلط +_+")وين روزي..؟
ماندي:مدري عنها...>.>"
كلاود:كيف ماتدرين..؟
ماندي:قالت انها بترجع الكوخ تعبانه...
كلاود:لحالها.؟
ماندي:أ...أيه...
كلاود يصارخ عليها:انتي صاحيه ولا مجنونه...ماقلت لكم اقعدوا مع بعض...؟
ماندي:هي اصرت ايش اسوي لها يعني...
كلاود:ماندي انتي تكذبين علي ولا ايش؟مااتوقع روزي ابدا تروح لحالها ابدا ابدا..
ماندي هنا توهقت خافت كلاود انه يكشفها..
ماندي:أ...أمممم...
كلاود:أ..أممم ايش تكلميييي يا بنت...
ماندي:هاه...
كلاود قرب من عندها:هاه ايش ماندي...؟
ماندي:هي راحت تدور على اخوها نيرو تقول ماتبغى تسنتاك لما ترجع...
كلاود:افـفففففففف....من وين راحت..؟
ماندي:من هنا...
كلاود راح يمشي عنها ...
ماندي:بيبيييي كلاووودي...بتروح وتخليني..؟
كلاود:امشي وانتي ساكته...ولاتناديني بيبي فاهمه...؟
ماندي:اففففف طيب....
عند روزي قاعده تمشي لحالها في الغابه...
روزي:كلاااااااااود...كلااااااااااود رد علي بلييييز...(وطاحت على ركبها)..آآآآه تعبت من المشي وينك نيرو (وقامت تبكي)
...هئ هئ لازم اكمل مشي بس احس رجولي تجمدت آآآآآح ماصرت احس فيها... (وقامت تمشي وقعدت تحت شجره..) آآآآآآح مررره يعوور البرد..يا رب ماصار شي لكلاود خليني اجرب اكلمه
(وجت تبغى تكلم بس مافي شبكه >.>") آآآآآه ماااافي شبكه >.>"...يااااربي ايش اسووووي..مرره برداااانه (وقامت تحظن نفسها من البرد) ياربي ان شاء الله ماصار لك شي كلاود وياليت تحس بالي اسويه لك
T.T (وقعد فتره ولا حست بنفسها وقامت تسكر عيونها شوي شوي ) بــ...بـ...ر..د...كـ...كـ...لا...و..د.. (وطاحت على الثلج وسكرت عينوها)...
عند تيفا...
تيفا:آآآآآآآآآآآآآآآآه...
وطالعت الشي اللي صارخت عليه الا هو خفاش >.>"...
تيفا:خفاش >.<" افففففف بس حسبته شي ثاني..
وراحت تمشي ورايحه جايه....
تيفا : انا دلخه انا هبله انا اااااااااااااااااااااه >__<" استااهل اللي حصل لي محد قلي اجري للكهف ..وش ذا الصووت ..هاذا اللي ناقصني =____="
وألتفت ورى وشافت شيء فضيع شافت جمجة انسان! جاات تبغى تصرخ بس في احد و كان اسرع منها وغطى فمها ..
؟؟؟: اششش اسكتي تبين يكتشفون محلك!!
على طوووول عضت تيفا يدهـ ..
؟؟؟... ااااااااااااح وجع ماكنك بنت!
تيفا : وخر عني يامتوحش >__<" !! ااااااااااه
.؟؟؟: *يقلد صوتها*متوحش @__@ والله توني ادري اني متوحش!!
تيفا : خيير وش تبي مني فكني وكيف دخلت هناا وكيف لقيتني ! وكيف صرت حي مع اني سمعت ان اللي يدخلون هنا يموتوون ؟><
ووش اسمك ؟ و و و خرجنننننننني من هنااااااااااااااااااااااااااااااا >___<" .. <<< هههههههه اهم شيء وش اسمك
.؟؟؟.: بسم الله الرحمن الرحيم @@ مليوون سؤال في الثانيه @__@ .بشويش علي يابنت!!! ..اول شيء ماابي منك شيء من زين وجهك
ثانيا انا دخلت زي مادخلتي ثالثا لقيتك من صياحك خامسا ..
تيفا : لا هاذا رابــعاً !
؟؟؟: انطمي مالك دخل >_<"
تيفا ">__<:
؟؟؟:رابعآ انا ماامووت ! خامسا اسمي (ويطالع هذيك النظرااات اللي تطيح الطيير من السما <<< ياساتر خخ) .. اسمي هو فنسنت ^^
تيفا : هااه << خقت الاخت هههههههه
فنسنت : هبله ماتسمعيين ! اسمي فنسننت !>.<"
تيفا : اهااا ^^ .. لحظه لحظه كيف انت ماتمووت ؟
فنسنت : لاني فامبير ^^(مصاص دماء)
تيفا : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه @____________________@"
فنسنت : خيير ماعمرك شفتي فامبير ..
تيفا : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا تيييدووووووووووووس نييييييييييييرووو كلاوووووووووووود الحقوووووني !!!!!
فنسنت : اسكتي ياالهبله ! بيسمعوونك !
ماخلص كلمته الا وشرردت تيفا على طوووووول << نص بنت نص ولد هاه هههههههههههههه
فنسنت : استني يابنت !! راح تضيعيين !!! افففففففففف غبيييه..(.وقام يلحقها..).
نروح للثنائي نيرو وتيدوس ..
نيرو : تيفااااا.. تييفوووو ...بيبيي ..وينك !؟
تيدووس : وينك توييفه ......تف تف...... تفووو ..هههههههههههه
على طوول قام صقعه بالجدار ومسكه نيرو مع بلوزته ..
نيرو : تفووو بعيينك ياالخبل فااهم ! لااشووفك تقول هالكلمه
تيدوس : حاظر بابااه ..
نيرو : تستهبل انت ووجهك !
تيدوس : طيب شسوي ..كل الوقت وشكلك بتبكي ..قلت خلني افرفشه شوي ..
نييرو قعد يطالع له فتره و على طوول قام حضنه ^^..
نييرو : ثاانكيو برذر والله ماتسوى الدنيا بدونك اسف لاني صرخت بوجهك .. بس شسوي والله خايف انها تضيع والايصيير فيها شيء ..عاد هي دلخه زيي >_<"
تيدووس : لالاتخاف ان شاء الله مايصيير فيها شيء تيفا اعرفها قوييه ومايهزها رييح ماعدا الحشرات وباالذات الصراصير هههههههههههههههههه
نيرو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
بعد فترهـ ..
نيرو : تيدوس مو كأن هاذا المكان مرينا منه ؟
تيدوس : لحظه اشووف ... ايه والله ! هاذي الصخره مرينا من عندها قبل شوي !
نيرو : يؤؤؤؤؤؤؤؤه طيب والحل ؟!!!!
التفت على ورى مالقى احد ..
نيرو : تييدوس !؟؟؟ تيدووس وينك !؟؟
وقاام يجري يدور عنــه ..
في الجهه المقابله ..
تيدوس : نييرو ويييينك !!!!! نييروووو ..وقاام يجري ..ياااااربييييي وش ذي الحااله !!!
الضــَيآع .. الوحــٌدهـ ! .. كلمتين بس كانت بتوصف الحاله اللي عايشينها الثلاثــه .. كل وااحد يجري يدور عن الاماان ....يدور عن شخــص يكــون جنبــه ويوقـــف معاهـ...
اصـــوات خطــواتــهمـ بكل مــكان .. كــل وااحـد يدور فــي عــقله اشيآء واشــيآء ..صور كــثيــرهـ .. أحدآث .. ّذكــريآآت .. صــدى اصـواتهمـ يتــنآثر بــين الممرآآت ..
الــظـلآم طـآغي عليــهمـ .. اصـــبح المكـآن بلآ "هـَـُوآًءْ" ..!
عند سكوال ويونا وبيتو..
سكوال:يالا قوموا...
يونا و بيتو:اوكي...
وراحوا يمشون...
سكوال:افففففففف...
يونا:ايش فيك...؟
سكوال:مافي شبكه...(وقام يرفع الجوال على فوق علشان يلقط شبكه خخخ)..ياالله ولا سغنل وحده =.=....
بيتو:ايش تتوقع يعني احنا في غابه ومنطقه ثلجيه اكيد مافي شبكه...
سكوال:طيييب..ايش نسوي.؟لازم نقعد على اتصال معهم >.<"..
يونا:خلونا ندور الحين...واذا مالقينا شي نرجع للكوخ...
سكوال:مممم..اوكي.. ياالا نكمل بحث..
بيتو:افففف منهم الثلاثي المرح احنا جايين نبغى نغير جو الا فجأه يخربون علينا..
يونا:من جد عليهم لقافه مو طبيعيه ابدا..و وهقونا معاهم >.>"...
سكوال:طيب هم قالوا انهم راحوا كهف صح؟
يونا:ايه T_T...
سكوال:مو هذا كهف..؟
وطالعوا بيتو و و يونا ...
يونا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سكووواااااااااال هههههههههههههههه...
بيتو:ههههههههههههههههههههههههههههه آآآي بطنيييي ههههه
سكوال:>.<" =.="...ايش..؟
يونا:هذا مو كهف هههههههه...
بيتو:هذا كووخ هههههههههههههههه...
سكوال:>.<"...نفس الشي...
بيتو:لأ ... الكهف يكون داخل الجبل زي الحفره داخل الجبل..اما الكوخ يكون بيت صغير من الخشب..
سكوالwhatever >.>":...يالا ندخله يمكن نقلى احد داخل..
وراحوا فتحوا الباب شوي شوي...
سكوال:هالووووو...اني بودي هير...؟؟؟
بيتو:محد يرد خلونا ندخل نشوف...
ودخلوا الكوخ ومالقوا شي مهم بس سكوال مايخلي اللقافه عنه الا ويشوف ايش فيه خخخ
يونا:سكوال يالا نروح ترا بنتأخر والمكان صار يخوف...(وقامت تحظن نفسها)..
سكوال:شوي بس يمكن القى شي تاريخي خخخخخ...
يونا وبيتو=.="..:.
؟؟؟؟:مين انتوا...وايش تسوون في بيتي..؟
عند ماندي وكلاود...
كلاود:افففففففف مافي شبكه..ياالله..(ووقف يطالع يمين ويسار)...ماندي متأكده ان روزي راحت من هنا..؟
ماندي:ايه متأكده....
وراحوا يمشون بعد فتره...
ماندي:كلكودي...شوف خطوات..!!
كلاود طالع الارض وعلطول قاام ركض...
ماندي:هيييييـ استنااني...(وقامت ركضة وراه)...
كلاود في نفسه:يارب انتي روزي...
وبعد 5 دقايق وصل ولقى روزي طايحه على الارض..
كلاود:روووزييييييي...
وجاء مسكها من وجهها...
كلاود:روزي...روزي...يالله مررره بااادره...
ماندي واقفه مصدومه من اللي صاير...ماتوقعت يصير لروزي كذا...
راح كلاود فسخ جكيته وغطا فيه روزي وقام حظنها وحطها على صدره...
كلاود:لازم نوديها مكان دافي...وقام شال روزي وراح يمشي وشاف زي الكهف بس صغير يعني له نهاية...وراح حط روزي على الارض...
كلاود:ماندي جيبي حطب بسرعه لازم ندفي روزي...
ماندي مصدومه للحين...
كلاود صارخ على ماندي: ماااااااااااااااااندييي...
ماندي:هاه ايش ايش؟؟
كلاود:جيبي حطم يابنت..
ماندي:من وين اجيب لك حطب...
كلاود:شوفي هناك فيه عميا انتي...شوفي ايش كثر طايحيين...
ماندي:افففف طيب طيب..
وراحت تجمع الحطب...
كلاود:روزي...روزي..
روزي فتحت عيونها شوي
روزي:كـ..كـ..لا...ود..انـ...تــ....بخـ...يـ...ر...
كلاود ابتسم لها:ششششش...نامي الحين..
روزي ابتسمت وسكرت عينها...
كلاود طالع لماندي وحطت الحطب وشغل نار..
نرجع عند بيتو وسكوال ويونا..
كلهم لفوا على اللي كان يكلمهم ولقوها وحده عجوزه قصيره تخوووف..بيتو و يونا علطول نطوا على سكوال ومسكوه كل وحده من يد خخخ...
سكوال:بيتك..؟
العجوز:ايه...(وقامت تدخلت البيت ... والثلاثي يبعدون عن طريقها خخخخ)
يونا مسكت يد سكوال بقوه
يونا تهمس:سكوال..يالا نطلع من هناااااا يخووووفني هذا الشيييي...
بيتو تهمس: ايييييييييه يمااااه يااالانطلع....
سكوال:أ...طيب...اسفين دخلنا بيتك احنا بنروح الحين...
العجوز راحت قعدت على الكرسي
العجوز:طيب...بس انصحكم لاتمشون بالليل وخاصه في هذي الغابه...
سكوال:أ...أوكي...(وطلعوا بيمشون ولف عليها سكوال) ايه صح شفتي شباب وبنت في كبر اعمرنا..؟؟
العجوز:لأ...
سكوال:اهااا طيب ...(ووارح يمشي وبعدين رجع لف مر ثانيه خخ)تعرفين مكان كهف قريب من هنا...؟
العجوز:ايه..(وقالت له الطريق)..بس انتبهوا في اشياء بالكهف ويمكن ماترجعون..
يونا وبيتو وسكوال:>.>" +_+"...
سكوال:اشياء زي ايش +_+"...؟
العجوز:راح تكتشفون بنفسكم...وايه اصدقائكم اذا دخلوا يمكن تلقون جماجهم هناك هههههمممممهمهمههم <<<ضحه شرير خخخخ..
يونا عطول مسكت فمها و شوي وتبكي..بيتو طالعت ليونا وبعدين طالعت لسكوال
بيتو:سكوال يالا نطلع من هنا...
سكوال:اوكي..(وطالع للعجوز)أ..شكرا على المعلومات المفيده >.<"...
العجوز:همههمهم لاشكر على واجب...
سكوال:يالا بنات نطلع بسرعه...
يونا وبيتو:من جدددد...
عند تيفا..قاعده تركض وماتدري وين راح تروح بس تركض..
تيفا:آه..آه.تعبت...(وقامت تطالع يمين ويسار..)...ياربي اشوه هربت من هذاك الفامباير يممماااااه كل مااذكره جسيمي يقشعر آآآآي..
وراحت قعدت على الارض ترتاح شوي...
تيفا:ممممم...اففففف ياربي نيرو تيدوس وينكم ...
وقعدة فتره شوي الا تسمع صوت خطوات..
تيفا قاامت من مكانها
تيفا:نيرو تيدوس..؟؟
ماحد يرد والخطوات تقرب وتقرب...
تيفا خافت وقامت ترجع على ورا..وبعدين..
تيفا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه......
عند فنسنت كان قاعد يركض يدور عن تيفا..وسمع صراخها..
فنسنت:اووووه شيييييت لايكون لقوها..(وراح ركض بسرعه)
ولما وصل عند مكان تيفا مالقى احد وطالع يمين ويسار ومافي احد بس خطوات اقدام...
فنسنت:مسكوها...>.>"..
عند نيرو قاعد يحوس...
نيرو:ياالله...اول شي تيفا..والحين تيدوس..ليش انا كذا منحووووس +_+"....افـفففففففففففففف....
وراح يمشي...
نيرو:تيدووووووس.....تيفاااااااااااااااا....ردووووو ا عليييييي...
؟؟؟؟:ايش تسوي هنا...؟
لف عليه نيرو وطلع مسدسه وصوبه عليه...
نيرو:مين انت..؟
؟؟؟؟:لاتخاف مسدسك هذا مايقدر يسولي شي...(وراح يمشي عنده..)وايه على فكره تراني جعان..(وابتسم له)
نيرو:لا تتحرك من مكانك ولا ذبحتك...وانا ايش دخلني اذا كنت جعان روح كل لك شي ياخي...
بس هذا الرجاال يمشي عنده ومطنشه..
نيرو:حذرتك انا...(وقام يطلق عليه بالمسدس)..شييييت ليش مايصير لك شي...
الرجال ابتسم له وقام قمز عليه يبغى يعضه...نيرو علطول بعد عن طريقه...
نيرو:اووووووه قوووووود....فامبااااير...+_+"
الفامباير:مادامك عرفت فـ تدري ايش ابغى منك...
نيرو في نفسه:افـفففففففففففففففف هذا كيف اذبحه الله يعيييين...
وركض عليه الفامباير بسرعه بس نيرو قدر يبعد عنه وطاح على الارض...
الفامباير:ههمهمههههم استعد لمصيرك..اقدر اشم ريحة دمك من هنا...
نيرو في نفسه:وججججججججع...
وجاء الفامباير قمز فوق نيرو
نيرو:وخخررررر عنييييييييي يا مجنووووون...
وراح يحاول يدفه بس الفامباير كان قوي مره...وجاء الفمباير بيعضه...
نرجع لروزي وكلاود وماندي..
كلهم ساكتين و روزي نايمه وقاعدين حولين النار...كلاود قام يجيب حطب زياده...
روزي:آه..آمممممـ...
فتحت عينها روزي وقامت قعدت وطالعت لماندي...ماندي كانت ساكته ولا قالت شي...
روزي:و..وين..انا...ايش..صار...؟
ماندي ساكته ولا ترد...
روزي قامت من مكانه بسرعه..
روزي:كلاود...ايش صار لـ كلاود...
ماندي:كلاود برا..
روزي علطول قامت ركضة وجت بتطلع الا كلاود كان داخل..وقفت تطالع له وهو واقف يطالع لها وبعدين روزي قمزت على كلاود تحظنه وتبكي...
روزي:كلاود...أ...أ...نت...بخـ..يـر...(وقامت تبكي عليه)
كلاود مسكها وقام يحظنها
كلاود:ايه انا بخير ليش ايش فيك..؟
روزي:لا..بس حسبت وحش كبير هاجمك..
كلاود:وحش؟ اصلا متى كلمت؟
روزي:الا انت كلمت ماندي وكنت تصارخ...!!!
كلاود طالع لماندي...
كلاود:انا..قلت ماكلمت احد...صح ماندي؟!
ماندي:أ...ممممـ...!!
كلاود يصارخ:مااانديييي...
روزي:كلاود..خلاص..اهم شي ماصارلك شي ^_^...(وطالعت لماندي)....
كلاود سكت وطالع لماندي وبعدين طالع لروزي...
كلاود:اوكي..يالا خلونا نروح ندورهم الليل قرب يجي...
روزي:اوكي يلا..
ماندي:.................
وطلعوا من الكهف..
عند تيدوس..
تيدوس:اووووووه شييييت اوووه شيييت ياااااربي وين راااح نيرووو...نيروووووووووووو تيفووووو ردوووا علي بليييييز (وراح يشوف جواله بس بعد مافي شبكه)...يالله علييييييييي حظظظظظظظ....
نرجع عند نيرو
جاء الفامبـاير يبغى يعضه
نيرو:وخخخخخخخخرررررررررر عنيييييييييييييييييي................!!!!!!!!!!!!
بس جت الفامبـاير و في اخر لحظه طلقه على راسه..ومات...
نيرو فتح عينه وقام يسمك رقبته خخخخ..
نيرو:انا حي انا حييي اناا حييييييييييييييييييييي (يصارخ خخخ) ثانكيووووو قووووووووود......
وطالع مين اللي طلق عليه... الا هو فنسنت...
فنسنت:انت بخير..؟
نيرو قام من مكان وعلطول صوب على فنسنت بمسدسه..
نيرو:مين انت...؟وكيف ذبحته..؟هو فامبـاير ومايموت.؟
فنسنت:ايش فيكم علي بالاسأله =_=..؟
نيرو يصارخ:جاووبنييييي...
فنسنت:وجع لاتصارخ...احمد ربك اني انقذتك..ولا كان رحت فيها الحين.انا اسمي فنسنت...ذبحته بطلقات خاصه للفامبـاير...
نيرو:من وين جبتها..؟
فنسنت:مالك دخل يووه..
نيرو:طيب شفت بنت هنا..؟شعرها اشقر وقصير؟
فنسنت:ايه كانت معي..بس هربت...يوم درت اني فامبـاير..
نيرو:هاااااااااااااااااااه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فنسنت:لاتخاف ماراح اكلك...انا هنا اساعدكم...ماابغى الفامبـايرز الثانيين يمسكونكم..
نيرو:كيف اثق فيك..؟
فنسنت:+_+...ماتشوفني اساعدك.؟؟
نيرو ساكت يطالع له...
فنسنت:تبغى تنقذ البنت ولا لأ..؟ انا الوحيد اللي اعرف المكان هنا..؟ وصدقني ماتبغاهم يمسكونها..
نيرو:اوكي...يالا امش قدامي..
فنسنت:+_+"..تراني مو خدام ابوك انا...
نيرو:امش وانت ساكت..
فنسنت واقف يطالع له ولايتحرك..ونيرو يطالع له وساكت
نيرو قاعد يتعصر مايبغى يقوله لو سمحت خخخخخخ
نيرو:لو...لوو...لوووو...لو سمحت .اففففففففففففففف...
فنسنت:اوكي يالا الحقني...
وراحوا يمشون...
نيرو:ايه صح شفت واحد ولد شعره اشقر واسمر شوي؟
فنسنت:انتوا كم واحد؟؟
نيرو:3 انا و تيفا و تيدوس...
فنسنت:ايش سالفتكم ليش جيتوا هنا؟..
نيرو:يزعم كنا زهقانيين ونبغى نسوي مغامره...
فنسنت:واخرتها توهقتوا >.>"....
نيرو: ايه +_+"..
فنسنت:طيب يالا ندور على اصدقائك الحين..
نيرو:اوكي..
عند سكوال و يونا و بيتو..
قاعدين يمشون بين الاشجار والليل قرب خلاص...
بيتو:سكوال...الليل قرب يجي...ولا لقيناهم للحين...
يونا:طيب ايش نسوي..
سكوال:ياالله مدري...نرجع للكوخ..ولا ندور عليهم..
يونا:مره تعبت ورجولي عورتني...من المشي...
سكوال:والله لو امسك تيدوس ونيرو لأدوس في بطونهم اللين لما يقولون بس...
بيتو:خلنا نلقاهم الحين..وانا معك بكفخ تيفوووو...واشدها من شعرها واقصه لها بعد >.<"
يونا قاعده تطالع لـ بيتو و سكوال.. وتشوف وراهم نيران تشتعل من القهر اللي هم فيه خخخخ..
يونا:الله يعين..من جد يصلحون لبعض خخخخخخخ.....
بيتو:قلتي شي يونا...؟
يونا:هاه..لاسلامتك =_=..<~ خافت منها خخخخخ...
سكوال:اقول يالا نرجع الكوخ تعبت الصراحه بكرا ندور عليهم...
بيتو و يونا:اوكي يالا...
وراحوا يمشون وفي الطريق سكوال ساكت ولا يقول شي...
يونا:امممم بيتو...مو هذا الطريق اللي جينا منه...
بيتو:ايه والله صح..امم سكوال..؟
سكوال:نعم...؟
بيتو:متأكد من الطريق..؟
سكوال:ايه...امشوا وانتوا ساكتين...
يونا وبيتو : +_+"...
بعد فتره..
سكوال واقف يطالع يمين ويسار...
بيتو:سكوال..؟
سكوال:نعم...؟
بيتو:ايش فيك..؟
سكوال:مافيني شي..
يونا:اجل ليش وقفت...؟
سكوال ساكت مايرد...
بيتو:لاتقوووووووووووول...
يونا:ضعنااااااااااااااااااااااا..؟
سكوال:...................
بيتو:سكوال...؟
سكوال:ايييييييييييييييه...ضعنا.. عندكم شي...مو عاجبكم طقوا روسكم بالشجره اللي جنبك..
بيتو:افـففففففففففففففففففففف...
يونا طاحت على ركبها ...
يونا: we are doooomed ........T_T"...مافي اكل مافي شي رااااااااااح نموووت من الجووووع وبعدين يلقوون عظامناااااا ونتحللللللللل لاااااااااااااااااااااا..........
بيتو:يونا تراك تبالغين..=_="...
يونا:صدق..؟
بيتو:اييه >.<"...
يونا:هيهيهيي بس كنت ابغى اسوي دراما خاطري من زمان اسوي كذا خخخخخخخ...
وقامت وقفت على رجولها..
سكوال:+_+"...
بيتو:والحل يا سكوال..؟
سكوال:مدري خلوني افكر...
يونا:رحنا وطي من كثر ماتفكر !_!...
بيتو:سكوال...الليل جاء خلاص...ولا لقيناهم للحين...
يونا:طيب ايش نسوي..
سكوال: ماادري =_="
بيتو: ماتدري !؟-_- اجل وش فايدتك هنا هااه ؟
سكوال: ماادري =__="
بيتو +يونا : @_@"
سكوال: اشفيكم تطالعوني كذه >.<" ..شسوي جوعان وتعبت !
بيتو : جوووعان هااه ! اصحابنا ضايعين وانت تقول جوعاان
يونا : قااايز @_@
سكوال : يعني حرااام اقول انا جوعان والا ايش المشكله !؟
بيتو : المفروض تحس وتقدر اللي فقدناهم !
يونا : قااااايز @__@
سكوال : انا اصلا احس !! ليه تحسبيني مجرد من الاحساس مثلك !
بيتو هناا انصدمت مرره ماتوقعت هالكلمه من احد !
يونا ..تصارخ..: قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااايز @_@ !!!!شوفو !
سكوال : وين !؟ وشهو !؟
بيتو لين الحين مصدووومهـ :................................
يونا : شوف هناك في الجهه اليمين كلاود !
سكوال : اييييييييييييييييييه والله صح ! خلنا نروح عندهم ! يمكن لقوهم !
...
عند كلاود ~
كان الصمت يعم المكان ..
كلاود وروزي قاعدين يسولفون اما ماندي كانت وراهم وبعيده عنهم شوي
كانت تحس باالذنب الفضييع اللي سوته في روزي .. ماكان قصدها تعرضها للموت كانت تبي تبعدها بس حصل اللي ماكانت متوقعتهـ ابدا ..
ماندي في خاطرها : ياربيييه انا وش سويت !؟ لايكون البنت صار لها جرح وماتبي تقوله لنا علشان مانقلق عليها !؟ او جالها كسر !؟ او ... يؤؤؤه >.< ..
انا لييه اسوي اشياء ماابي اسويها !؟ لييه دايم اخلي الناس يكرهوني مع اني مااكرهم باالعكس احبهم بس دايم اضايقهم علشان يقولون عني قوييه ..
من جد اناا غبييه ! من وين تيجي هالقوه عااد اما علي افكاار مال اومها داعي =__= .. "تناظر في كلاود وروزي" ياحليلهم لاايقين على بعض "تبتسم"دووم سعادتهم ان شاء الله ..
انا كنت بيوم مثل روزي .. فرحتي ماكانت تنوصف .. بـس ..بــس "دمعت عيونها "..ياليتني ماحبيت في حيااتي ! .."تسمع صوت كلاود يناديها"..
كلاود : ماندي بتجين والا لا !؟
ماندي ماردت عليه ..قربت منهم بكل هدؤء وراسها عالجهه الثانيه ..
روزي لااحظت هدؤءها بس طنشت
فجأه سمعو صوت مو غريب عليهم
"كلااااااااااااااااااااااود انتم هنااا "
كلهم لفو ولقو الاهبل سكوال بوجههم ..مادروا الاوهو متعلق في كلااود
سكوال : ااااااااااااااه ياكلااود واخيير انقذتني ! عذبووووووني هالثنتين !
يونا : نعععععععععععععععععععععععععممممم !!!!!!!><"
كلاود : وخر عني فضحتنا !! واحد بكبرك يخاف من بنات هبلاات
كل البنات : اييييش !!!! @___@
روزي : ترا اربعه ضد اثنين يعني احترمو نفسكم ..
بيتو بصوت واطي : اتخيل شكل روزي تضرب كلاود ههههههههههه !
يونا هنا انفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه..
كلاود : خيير ان شاء الله على ايش الضحك
يونا : واااااااااااااااه يابطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روزي : عندي احساس ان هالضحكه مو طبيعيه اكيد بيتو حشت فيني ..
بيتو : ايييه ههههههههههههههههههههههههههههههه
روزي : @////@ من جد ! هين هين شغلك بعدين ><" ..
كلاود: اقوول لقيتو المساطيل اللي ضاعو ..
سكوال : لا مالقيناهم ..بس قاعدين ندور على الكهف اللي قالته لنا العجوز !
روزي : عجوووز +_+!!!!! من وين طلعت هالعجوووز +__+
بيتو : لقينا كوخ ولقينا فيه عجوز سألناها عالكهف وقالت لنا الطريق ..
يونا : يممممممممممه العجوز طيرت عقولنا +__+ تفجع !
روزي : يممممممهـ +_+ زين اني مو معاكم !
سكوال : طيب الحين وش نسووي ؟
كلاود : نبحث عنهم !
يبتو : امممممممم كلاود خلونا نرتاح شوي والله تعبنا ..
روزي : ممكن نرجع للكهف اللي كنا فيه قبل شوي ..
كلاود : خلااص براحتكم ..
..............
تيفاا فتحت عيوونها شوي شافت ناس شايلينها ..سكتت خافت تفضح نفسها ..تبي تشوف وش بيسوون فيها هذولا ووش قصتهم ..
؟؟؟؟: وش بنسوي فيها ؟
؟؟؟؟: مدري بنوديها عند البووس وبنشوف ..
تيفا في خاطرها : بعد فيه بووس +__+ رحتي وطي ياتيفا T___T
؟؟؟؟:حطووها هنا !
فتحو عيونها لقت نفسها في قاعده كبييره زي القصر كأنه قصر ملوكـ كان رووعه مزخرف وكانت الاناره على ضوء القمر ومع الوان الزخاارف صاار المكان خيالي
..قعد تتأمل في الاشياء الغريبه اللي قاعده تشوفها ..
كانت تشوف ناس عادييين بس لاابسين اشياء سوداء وجماجم ومغطين وجيههم وكانو واقفيين مايتكلمون يعني هدؤؤؤؤؤء مخيف +___+" ..
فجأه دخل واحد شعره اسود كوووول وعيونه لونها احمر غامق باين عليه انه عمره 25 او 26 وكااان من جد خققققققققققققه ^///^ ..
تيفا في خاطرها : ااااااااااااااه+///+
قاام وجلس والا القووم كلهم كشفوا عن وجيههم ..وياليتهم ماكشفوا ..طلعو كلهم اشكالهم احلى واحلى من البووس
كااانو من جدددد خاارقين في الجماااااااااااال ^_^
تيفا : أ..أ..أ..×___× << هههههههههههههههههه صدمه فضييعه
قام البووس من محله وراح لين ماتيفا جالسه ..
البوووس : شوو اسمك ؟
تيفا : مالك دخل !
البووس : اوكي اجل ابسميك بنفسي
تيفا : خييير وش تبون مني فكوني !
البووس: اوكي ابسميك سيلين
تيفا : لالالالالالالاااااا وع وجع اسمي تيفا =____="
البووس:اسمك حلو ^^..
تيفا : اقووووووووووووووول طلعوني من هناااا
البووس : بس انا *قررب منها* ابيك تلعبين معي شوي ..انا طفشان
تيفا : لاااعاد احلف @__@ ماتلقى غيري اناا روح العب مع غيري
البوووس : طيب انا ابي العب معاك
تيفا : ترا ابصاايح ان ماتركتوني في حاالي
البووس: صايحي قد ماتقدرين محد بيسمعك هناا
تيفا : هين *تصاارخ* اااااااااااااااااااااااا كح كح ااااح حلقي يوجعني
البووس : شوي شوي على حقلك..(وقام يمسكها من شعرها)...
تيفا : هاااااااه @@..وخر عنييييي...
البووس: حراس احبسوها اذا غيرت رايها قولو لي
الحراس : حااظر
البوووس : على فكره اسمي كانامي ^_^
تيفا : ماتشرفت بمعرفتك !!-___-
كانامي : ^_^..ودوها لغرفتها...
تيفا:لاااااااااااااااا...خلووونيييييييييي ماابغىىى..
وقامت تراكض في كل مكان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..
كانامي والحراس:@_@" +_+"=_="...
مسكها حارس وضربها من راسها علشان يخدرها خخخخخ
كانامي:شوس شوي عليها لاتعورونها....
الحارس:اسف سيدي...
كانامي:طيب ودووها غرفتها..(وطالع للخادمات) وغيرولها ملابسها وسبحوها..!<~ اهم شي خخخخ
الخادمات:حاظر سيدي...
وقاامو ودووها لغرفتها...
عند تيفا كان مغمى عليها فتحت عيونها لقت نفسها في غرفه فخمه وكبييييييييره وكان ديكورها زي العصور الوسطى...قامت تيفا ولقت نفسها لابسه فستان احمر يجننن بس نفس الشي موديله نفس العصور الوسطى وكان شكلها صاااير مررره يجننن..
تيفا:@_@"..وين انا...وليش لابسه كذا...
وقامت تبغى تمشي الا طاحت هههههه
تيفا:ياااااربي..مااقدر امشي مع هالفستان..........!!!!!
دخلت عليها خادمه..
الخادمه:اوه..صحيتي آنستي...!!؟
تيفا:هااه +_+..!!؟
الخادمه:الحقيني لو سمحتي...!!
تيفا:هاه..!؟
وراحت تمشي الخادمه..
تيفا:يلا خليني الحقها اشوف اشوف ايش تسوووي....!!وووين توديينيي..!!
وصلت الخادمه عند بابا كبييير...فتحته..ولما دخلت كانت قاعة طعام مررررره فخمممه وطاوله طوووييييييييييييييله وعليها اكل يشهيييييي..
تيفا:واااااااااااااااااااااااااااااااااو....
الخادمه:من هنا آنستي...
وجاء كبير الخدم وسحب لها الكرسي وقعدت..
تيفا:أ..أممم...
كبير الخدم:الحين يجي السيد كانامي..
تيفا:يووووه ايش يبي هذا..
كبير الخدم:.........................
انفتح الابواب الكبير ودخل منها كانامي وكان شكله يخققققققققققققق ..... وابتسامته تذذبببح الواااحد خخخ....
تيفا متنحه تطالع له حتى سعابيلها قامت تسيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..
كانامي:اهلين تيفا..^_^...نمتي زين..؟
تيفا:ايش نمت..انتوا ضربتوني...+_+"..
كانامي:اووه..سووري والله هذاك الحارس هزأته وهاوشته بعد..واذا تبين اطرده طردته..
تيفا:لا حرام تقطع رزقه خله...
كانامي:^_^..طيب تفضلي كلي ^^....
تيفا:لا ماابغى شكرا.. مو جوعانه.. اخاف حاطين لي سم....<~ كذابه مييته جووع خخخ
كانامي:ليش نحط لك سم ^_^...ماتشوفيني اكل معك ^_*..
تيفا سكتت تطالع له وتطالع للـ أكل..وكان شكل الاكل مررره يشهيي..
تيفا:اوكي.باكل بس شوي...
كانامي:^_^..
عند الشله..
كلاود:هذي تيفا..ماتبطل لقااافه..من يوم وهي صغيره وهي كذا =.="....
بيتو:خلها علي كلاود..بس نمسكهم لا اوريها العين الحمررااا....ولاتحاول توقفني >.>”...
روزي:وانا بهزأ نيرووووووووو وبضربه وبعضه وبكفخه...
يونا:والله هو بيسكتك وتجين تبكين عندي...اعرفك رورو خخخخ...
روزي:لأ من قال..؟تتحدين..؟
يونا:كم عليها..؟؟؟
روزي:اللي تبين...
يونا:اوكي...خلاص.خخخخخ...
سكوال:ايش نسوي الحين..؟يعني ضايععين وهذي الاشجار مدري من وين جت =.="...
كلاود:خلونا نقوم الحين...يالا..
سكوال:اوكي..
وراحوا يمشون..وبعد فتره..
بيتو كانت تمشي وتحس في نفسها دووخه موطبييعه بس كانت ساكته ولاتتكلم...
روزي:ابغى اغني شوي...+_+"..
يونا:انتي مجنونه ولا صاحيه >.<"...
روزي:زهقت ابغى اغير جوووووووو...بغني شوووي بس...
يونا:غني في احد ماسكك خخخخخخخ..
روزي: Tell me, what you thinking about
When your hands is all on me...
يونا:ايوه روووزي خخخخخخخخخ...
بعدين فجأه سكتت روزي وقعدت تفكر يوم حظنت كلاود... وطالعت لـ كلاود وطاحت عينه في عينها وابتسم لها...
روزي:*////////////////////*..........!!!!!
يونا لاحظت روزي..وابتسمت...
يونا:بيتو...بيتو..شوفي روزي كيف صار شكلها اكيد صار شي...
بيتو:.........................!!!
يونا:بيتو..؟
وللفت عليها وكان شكلها مررره تعباااان وشوي وتطييح..
يونا:بيييييييتوو..!!
كلهم وقفوا و لفوا عليها..علطول طاحت بيتو على الارض ومسكتها يونا..
روزي ركضت عندها ومسكتها...
روزي:يا ربي ايش فيييهااا..؟
يونا:ماادريييي..
ومسكتها من وجهها ومرره حااار..
يونا:ياالله..فيها حراره..
روزي:متى ووين؟وكيف جتها الحراره..؟
يونا:مدري..انتي تعرفين بيتو تسكت اللين اللحظه الاخيره وبعدين تقول انها تعبانه..!!
كلاود:طيب ايش نسوي الحين..؟مانقدر نمشي وهي تعبانه كذا...!!
سكوال:اممممـــ....المشكله مانعرف وين مكان الكوخ ضعنا =.="...
كلاود:انت اللي ضعيته..انا اعرف وين مكانه وحفظة الطريق....
سكوال:+_+"...طيب من وين..؟؟
قالهم كلاود الطريق وشرح لهم الطريق بالتفصيل..
كلاود:الحين كل البنات يرجعون الكوخ اوكي..وانا وسكوال بنروح ندور عليهم..(روزي جت تبغى تتكلم بس قاطعها كلاود)مافي جيه يا روزي روحي مع البنات يلا..
روزي:أ....طيب >.>"...
سكوال:تقدرون تشيلون بيتو..؟
روزي:ايه بنحطها على كتوفنا خخخخخخخخخ...!
سكوال ساكت يطالع لبيتو..
سكوال:تحمدوا لها بالسلامه اذا قامت اوكي..؟!
يونا:من عيوونيي ^^...
روزي:يلا باااي... و روجعوا تيفا و تيدوس والاهبل نيرو...
كلاود:ان شاء الله...
وراحوا البنات
سكوال:لحظه بنات...
وقفوا وطالعوا له..
سكوال:خذوا هذا المسدس احتياط..
وعطاه روزي...
روزي:اوكيشن..ثانكيوو.^^..
سكوال:تعرفين تستخدمينه صح؟
روزي:ايه اكيد اشوف نيرو يستخدمه دائما خخخخخ...
سكوال:اوكي..انتبهوا على نفسكم..
البنات:اوووكييي..
وراحوا يمشون البنات...
سكوال:تتوقع راح يكونون بخير..؟
كلاود:هم كفخوا هذاك البروفسر صح ولا..؟يالا نمشي...
سكوال:ايه صح..هههههه..اوكي يالا...
عند تيفا خلصت العشا وماخلت شي غير الصحون خخخخخ
كانامي:هاه..ايش رايك بالاكل...!؟
تيفا:الحمدلله شبعت ^^..
كانامي:طيب يالا قومي نتمشى شوي...
تيفا:امممممـ اوكي...
وقاموا هي وياه وطلعوا في حديقة القصر وكانت مررره خياااااله ضوء القمر والنجوم كلها باينه وكان فيه زي الورود الزرقا وعاكس عليها ضوء القمر وطالعه جناااااااان ^^...
تيفا:واااااااااااااااو...كأني في عالم الخيال...
كانامي:عجبك..؟^_^..
تيفا:مررررررره..
وراحت عند الورود وقامت تمسكها وكان شكله مررره حلوووو مع ابتسامه خفيفه..
كانامي:خذي اللي تبين كل هذا لك..^_^...
تيفا:صدق..؟ شكرا ^^..بس لحظه..لي تسوي كل هذا لي..؟!
كانامي:ليش مو عابجك..؟!(وقام قرب منها)..
تيفا:لأ..بس ليش كل هذا فجأه...؟!
كانامي مسكها من خصرها..وقرب من وججها..
كانامي:لأنك لي بس وابغى اسعدك وخليك تعيشين زي الاميرات..
تيفا:هااااااااااااااااااه...(ودفته وخرته عنها)..انا اسفه مااقدر احبك شكرا على كل شي سويته لي لازم اروح...
كانامي:بس انا اخيرا لقيت حبي الاول والاخير وماراح اخليك تروحين مني..
تيفا:قلتلك انا اسفه..انتي حلو ماشاءالله وماعليك وراح تلقى غيري ان شاء الله بكل سهوله..
جاء قرب منها ومسكها من كتوفها...
كانامي:بس انا ابغاكي انتي..ابغاك تصيرين اميرتي...
تيفا:ابعد عني كانامي...(وقامت تدفه بس كان ماسكها من كتوفها بقوه وموقادره تبعده عنها)...وخر عنييييي...بليييز..
كانامي يصارخ:ماراح اخليك تروحين مني مره ثانيه...
تيفا وقفت تطالع له ومصدومه..
تيفا:مره ثانيه...؟؟
كانامي:ايه..مره ثانيه..!!
تيفا:ماادري ايش تتكلم عنه وبعد عنييييي..!
كانامي:لأ ماراح اخليك...
تيفا:بععددددد...(وقامت دفته بقووه وهو ماسكها مو راضي يخليها تروح...وقامت تحاول فيه وسحبها وانشق ثوبها من فوق)...آآآآآآآآآآآآآآآآه..مجنووون وخر عنيييي...!!(وعلطول قامت ركضة راجعه لغرفتها)....
كانامي:تيفا وقفييي..ماكنت......اوووووف...مارظت بالطيب اجل بالقوه...
عند تيفا كانت تركض في الممر راحيه لغرفتها وتبكي..علطول دخلت الغرفه وقفلت الباب وتسندة عليه...
تيفا وهي تبكي:ابغى ارجع البيت..وينك كلاود..نيرو..ابغى احد يوقف معاي...(وسكتت شوي وراحت انسدحت على السرير وتبكي..وقعدت فتره ونامت بدون ماتحس)...
نرجع عند البنات...كانوا يمشون على نفس الطريق اللي قالهم كلاود عنه وبدأوا يشوفون انوار الكوخ حقهم..
روزي:هذاك هو الكوخ...يالا نروح له...
وهم يمشون رايحين للكوخ..
ماندي:اممممــ بنات احس في شي يلحقنا...
روزي:ايه..حتى انا حسيت...يالا خلونا نشمي بسرعه...
وقاموا يمشووون بأسرع ماعندهم وماندي و يونا حاطين يد بيتو على كتوفهم...
و روزي كانت اخر وحده...طالعت روزي ورا وشافت شي يقمز على الاشجار...
روزي:اركضوووا بسرررعه...
ماندي:ليييييش؟؟
روزي:في شي يلحقناااا..!!بسرعه اركضوووووا...
وقاموا يركضوون...
روزي:انتوا اسبقوني راح احاول ابطئهم...
يونا:لأ امشي بسرعه معانا روزي..
روزي:قلت روحوووااا....
يونا:انتبهيييييي...روزي...
روزي:طيب بسرعه راح الحقكم..
يونا:اوووكييي...
وراحوا يركضون..وطالعت روزي ورا وكان مافي شي...
روزي:@_@"...ايش صار...(وطلعت مسدسها ووقفت تطالع)...
وتشوف شي يمشي بأتتجاهها...
روزي:وقف ولا طلقت الحين...(مطنشها وقاعد يمشي)..روزي انا حذرتك..اووكي (وقامت تطلق عليه بس مايصير له شي +_+"...طبعا روزي انجنت وقامت ركضة علطوول ومسويه بطله خخخخ )... انا ايش خلاني اتفلسف =.="...(وشافت الكوخ قريب وعلطول دعست بنزين وركضة)...آآآآآآآآآه يووناااا خلي الباب مفتووووووح...
يونا:اووكيييي بسرعه....
ودخلت الكوخ...وقفلوا الباب...
روزي:قفلوه بالمفتاح..الشي اللي لحقنييييييي...مايموووووت...
يونا:كيف مايموت...
روزي:مدرييييي...
يونا:طيببب يلا نتهم بيتو...
وشغلوا النار وفصخوا بيتو جكيتها وقفازتها وحوستها...
يونا:روزي...روحي جيبي مويه بارده بسرعه...
روزي:اوووكييي..
عند تيدووس ..
هههههههه خلاااص الاخ وصلت عنده ..
تيدوس : ^%$#@#!^&%*#%@$ (^%$#@#!^&%*#%@$)# << هههههههههههه يسب ..
فجأه جاء زي صوت طفله صغيره تبكي .. التفت على ورى ولقى بنوته كتكوته قاعده تبكي ..حن عليها وراح لها ..ومسح على شعرها ..
تيدوس: شوو اسمك ؟
البنت : اسمي تينا ..
تيدوس : طيب ليه تبكين ؟
تينا : ماما راحت وتركتني ..
تيدوس : طيب وش دخلكم هنا !!؟
تينا : حنا نعيش هنا =^^=..
تيدوس: تعيشون هنااا @.@..
تينا : ايواا مع بابا وماما واخويا ^.^..
تيدوس : طيب خلينا ندور على اهلك ..
تينا : اوكي ..
وطوول ماهم قاعدين يمشون حاول تيدوس ان يعرف اكثر عن المكان اللي ..
تيدوس :طيب وين كانت امك اخر مره ؟
تينا :ماما كانت بتروح للقلعه لانها تشتغل هناك ..
تيدوس : قلعه !!؟؟ اي قلعه !؟؟
تينا : شووف على يمينك يااعمى >< هااذي اكبر واحلى قلعه شفتها بحيااتي ^^ ..
تيدوس : طيب مين فيها ؟ ومين يحكمها ؟
تينا : فيها زعيمنا !
تيدوس : زعييم ؟!؟
تينا : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه يالطيف ياعليك غباااء ..ايه ياخبل هااذا زعيم الفامبير >.<
تيدوس : أ أ أ أفـ....فـ...الفابيير !!@____@..
تينا : @_@ اشفيك !
تيدوس : يعني انننتي !!!!! فامبير ..!!!
تينا : اييه لييه
تيدوس : لالاولاشيء !!!
تيدوس بخاطره : يااااالطيييييف فاامبيييير !!! ياااربييي وش بسوووي !!! طيب ونيرو وتيفاا !! لايكوووون !!!!!!!! لالامستحيييييييييل !!!!!!
تينا : اشفيك شكلك مو على بعضك !!!
تيدوس : اناااا ؟ لااااااع انا قوي وشجاااع
تينا : اييه اييه واااضح !! اللي يمدح نفسه كذاااااااااب هههههههههههههههههه
تيدوس: ×_×"
تينا : اايه ابعلمك سررر بس امااانه اماانه ماتعلم احد^^..
تيدوس :اوكيشن^^
تينا: انا دخلت القصر ! وشفت الكل فرحاااااااان مره مره !!!^^ ..تدري ليه ؟
تيدوس : ليه !؟
تينا : لان الاميره رجعت !
تيدوس: ليه هي كانت مفقوده من قبل ؟
تينا : ماادري بس ماما تقول هربت ..!
تيدوس : اهاااااا
تينا : اااااااااااااااااااااااااه تجنن ودي اقص زي شعرها الاشقر !
تيدوس شك باالموضوع كان قلبه حاسس ان فيه شيء باالاميره موطبيعي ..
تيدوس : طيب عيون الاميره ازرق صح ؟
تينا : ايوهـ
تيدوس : اممم وحاطه سلسال فيه حروف ولونه فضي ؟
تينا : ايوه صح @_@ كيف عرفت !؟
تيدوس : * OMG هاذي تيفاا اكيد !!! * ايه لاني صديقها !
تينا : واااااااااااااااااااااااااااااااااا @___@ من جدك والا تكذب !؟
تيدوس : احسن لاتصدقين .. المهم متى الاميره ظهرت ؟
تينا : امممم من فتره طوويله مره ..يمكن من اربع ساعات وهي موجودهـ
تيدوس : خذيني للقصر ! منها ابشوف الاميره ومنها اوديك عند امك ~
تينا : اووووكييي ^_^....
عند البنات...
يونا قاعده مع بيتو بغرفتها وتهتم فيها..
يونا:ياحياتي يا بيتو ... كم مره اقولك لاتسكتين كم مررره...يعني ماتوبين..؟!
وقامت تحط الفوطه على راس بيتو..
روزي دخلت عليهم...
روزي:هاه..كيف حالها الحين..؟!
يونا:مدري والله يا روزي..لازم دكتور...بس في عاصفه ثلجيه جايه ومايقدرون يجون..
روزي:طيب كلميه على الاقل يقولك ايش تسوين...
يونا:ايه صح..
وخذت التليفون ودليل الهاتف وراحت دقت عليه...
يونا:ماااايرررررررد.....رررررررررد بليييييز @_@"...
روزي:ياااربي بعد هذا وقته...طيب هاتي احاول اهتمي بـ بيتو...
يونا:اوكي...
وراحت عند بيتو...
يونا:يوووه دقيقه بروح اجيب المويه خلصت.. >.>"...بروح اجيب وحده.. روزي انتبهي لـ بيتو..
روزي:اوكي..
طلعت يونا من الغرفه وراحت للمطبخ تجيب مويه لـ بيتو...
يونا:الله يشفيك بيتوو T_T...
وطلعت من الغرفه وفي الطريق شافت ماندي قاعده لحالها في الصاله تطالع الشباك...
وكان شكلها حزين...
يونا:انتي للحين مانمتي...؟؟!
ماندي:مافيني نوم...
يونا:روحي نامي ارتاحي...
ماندي:................!!!
يونا راحت تمشي بس وقفت ولفت وطالعت لشكل ماندي مرره حزيينه كانت...
يونا جت قعدت عند ماندي...
يونا:ماندي ايش فيك..؟!
ماندي:مافيني شي...
يونا:مبين من شكلك فيك شي...
ماندي غرقت عيونها بالدمووع...
يونا:ياربي ايش فيك..قولي لي..انا راح اساعدك ان شاء الله ^^...
ماندي وهي تبكي:ماقصدت اللي سويته لـ روزي..والله ماتساهل مسكييينه...
يونا:ايش سويتي...
ماندي:يوم كذبت عليها وخليتها تروح تدور كلاود..ماتوقعت يصير لها كذا تخيلي لو صار لها شيييي...كل السبب راح يكون عليي انا..وهي دافعت عني عند كلاود...ماكنت اقصد والله (وترجع تبكي)..
يونا:خلاص يا ماندي...روزي سامحتك ولا قالت شي..ترا روزي قلبها ابيض ولاتشيل في قلبها على احد..^_^...صديقني تلقينها نست الموضوع الحين...
ماندي:ادري ان قلبها ابيض..حتى يوم ضربتها كف ماسوت شي..لازم اتأسف منها...
يونا:^^...طيب هذا هو اللي مضايقك...؟
ماندي:امممممـ (وسكتت تطالع ليونا)...
يونا:قولي لي اللي في قلبك ^_*...
ماندي:اممممـ اوكي...انا اصلا مااحب كلاود...
يونا:@_@"..صدق؟؟اجل ليش تسوين كذا..؟
ماندي:ابوي جابرني...
يونا:ليش؟؟
ماندي:ليش يعني علشان شركته ماتخسر قدام شركة كلاود...فـ اذا حبني كلاود الشركتين راح تتعاون مع بعض..وطبعا ابوي بيسوي اي شي علشان ياخذ 3 ارابع الارباح...
يونا:اهاااا..
ماندي:انا احب واحد ثاني..كنا انا وياه بس مع بعض وكنا نموووت في بعض...
يونا:طيب حلووووووو وينه وايش اسمه..؟
ماندي:اسمه مارك...ومدري وينه..T_T...
يونا:كيف ماتردين وينه...؟
ماندي:هنا المشكله...فجأه تركني وماكنت ادري ايش السبب...قلت اكيد انه مل مني وكرهني..او سويت له شي غلط بدون مااقصد..
يونا:ياحياتتي انتيييي TT__TT...
ماندي:بعدين بعد فتره كلمني وقالي ليش مايقدر يحبني..لأن ابوي هدده واهانه اذا كلمني ولا قرب مني...
يونا:ياااا الله....!!!...
ماندي:وبعدين قالي حبي كلاود وغصب عني واحاول اتقرب منه علشان يمكن يحبني...بس مااتوقع يحبني ابداً و روزي موجوده..هههههه يحليلهم مع بعض (تمسح دموعها)..
يونا:انتي واجهي ابوك..قوليله الحقيقه مومعقوله يقعد يتحكم فيك كذا...
ماندي:اخاف يا يونا والله اخاف...
يونا:الخوف ماراح يفيدك...يوم من الايام راح يزوجك واحد اكبر منك بعشرين سنه ماتدرين..الحب مو لعبه هو...لازم تبيين شعورك له...وتقوليله الحقيقه..وانك ماتحبيين كلاود...
ماندي ساكته تطالع ليونا..
يونا:اوكي حبيتي...خليك شجاعه ^^..
ماندي:شكرا يونا...مره شكرا..(وراحت حظنتها)
يونا:العفو حوبي...ماسويت شي ^_^(وراحت هي الثانيه تحظنها)...
ماندي:كيف حال بيتو الحين..!؟
يونا:ان شاء الله زينه..!! قومي يالا نروح لها...
ماندي:عادي..؟!
يونا:شدعوووه اكيييد عاااديي ^_^...
ماندي:اوكي ^^...
وطلعوا فوق عند بيتو...
عند سكوال و كلاود...
كلاود:مو هذا هو الكهف..؟؟
سكوال:ايه يمكن...يالا ندخل....
ودخلوا الكهف وكان ظلمه..طلعت جواله سكوال وكان فيه فلاش علشان يشيفون بالظلمه...
سكوال:وجع من جد المكان صاير يخوووف :S....
كلاود:خايف..؟اجل ارجع...
سكوال:انا مو خايف ايش تبييييي >.>"....
كلاود:امش وانت ساكت...
سكوال:@_@"....
وراحوا يمشون..
عند تيفا...صحت من نومها...
تيفا:آآآآي يا رااسي شكلي نمت كثير او شوي @_@"...
كانامي:اخيرا صحيتي...
طالعت تيفا ولقت كانامي واقف عند بلكونة غرفتها..
تيفا:ايش تسوي بغرفتي..اطلع ماابغى اقعد معاك..
كانامي:لييش.؟؟
تيفا:بسسس...(وقامت من على السرير وراحت متجهه لباب وجات تبغى تطلع بس فجأه جاء قدامها)...
تيفا:يمااااه كيف جيت قدااامي فجأأأأأأأأأأأأه.......!!!!!!!
كانامي:تعالي معي...انتي لي بس..راح اعيشك مثل الاميرات صدقيني..
تيفا:ماابغى اعيش معك يووه..دور لك اميره غييييريييي...
وراحت ركضة عند البلكونه ولما طالعت تحت كانت الحديقه بس ماكان عالي مره متوسط المكان خخخخ ماتقدر تقمز..
كانامي:ماتقدرين تهربين منيييي...قلتلك راح تصيرين لييييي...
تيفا وقفت على البلكونه..
تيفا:جرب تقرب..ترا والله اقمز...<~ احلفي عاد خخخخ...
كانامي:يالا..اقمزي ماتقدرين...
تيفا:وليش مااقدر..؟؟! لاتتحداني...ترا اسويها...
كانامي:يلا...
تيفا:طيييييييب...
وطالعت تحت ولقت كومه من العشب فوق بعض...وصايرين كثييريين يعني كأن شكله قطن خخ
راحت نطت تيفااا من فوووق...
تيفا:آآآآآآآآآآآآآآآه...(وطاحت على العشب والحمدلله ماصار لها شي)..
كانامي جاء ركض علطول وطل تحت وشاف تيفا قاعده تركض...
كانامي:حراااااااااااس..حراااااااااااااااس..امسكووو هااااااا.....
الحراس:حااظر سيدي....
وقاموا يلحقونها وبدأت المطارده..
تيفا:آآآآآخر مره اغااامر فيها والله توووووووووووووووبه...
الحراس:هذذيييك هي اسمكووها بسرررعه..
تيفا:يوووه
وقامت تركض بسرعه...بس جو اهل المدينه ووقفوا قدامها..
الرجال:ماراح نخليك تروحين مره ثانيه...كفايه العذاب اللي قعدنا فيه...
المرأه:ارجعي لسيد كانامي وتزوجيه وخلينا كلنا نعيش حياه سعيده...
تيفا:ايش تقولون انتوووا...... انا مو البنت اللي تدورون عليها...ماتفهموون انتووا اسمي تيفااا تييييفاااااااااااااا...
الحراس:يالا معانا..
ومسكوها ورجعوها القصر مره ثانيه...
الحارس:سيدي مسكناها...
كانامي:كوييس...قربوها مني...
تيفا:خلوونييي يا مهاابيييل يا مجاانيييين..
مسكها كانامي من وجهها وقربها من وجهها وعيونه الحمرا بدت تلمع وتشع...
كانامي:انا قلت راح تصيرين لي يعني راح تصيرين لي...
تيفا:وخر عنيييييي...
كانامي:طالعي في وجهيي...
تيفا:ماابغىىىىىى..
كانامي:طاالعيييي في عيوونيييي...
تيفا طالعت في عيونه وحست بشيييي غرييييب...حست نفسها دخلت في عالم ثاني وكأنها طاحت في غيبوبه...
كانامي:تحبينيي..؟!
تيفا سكتت شوي وبعدين..
تيفا:انت حياتي كلها...
كانامي:هذا اللي كنت ابغى اسمعه ^_^...
مسكها من يدها وقربها منه وراح باسها @_@"...
كانامي:جهزوا كل شي علشان حفل التتويج والعرس...
الحراس:طيب سيدي..
كانامي:يالا حبيبتي...روحي مع الخدم علشان يفصلون لك ثوبك العرس..^_^..
تيفا:اوكي..
وراحت معاهم...
كانامي:اخيييرا...صارت لي وماراح اخليها تروح عني مره ثانيه..
عند نيرو وفنسنت ..
لهم ساعه وهم يدورووون على تيفا وتيدوس ..
نيرو : تييييييييييييدووووووووووووس تييييييييييييييييفاااااااااااااااااااااااا !!!!
فنسنت : اشششششش لايسمعونك ياخبل !! يعدين تروح في خبر كاان !
نيرو : طيب وش تبيني اسوي ! اقعد امشي بدون مااسوي شيء !
فنسنت : افف منك ! =__= .. طيب كلمني شوي عن اصدقائك ..خليني اتعرف عليهم ..
نيرو : اوكي =__=.. حنا اساساً 9 اشخاص خمس بنات واربع شباب طبعا حنا انفصلنا وجينا الكهف والبقيه انت تعرفها ..
بس الحين ابتكلم عن تيفا وتيدوس بس .. تيفا هي القيرل فرند حقتي ^//^ ..بنت جنييه ومهبووله وكلها حيويه عكس اخوها =_= ~
اماا تيدوس هههههه هاذا حبيب ألبــي انساان حبوووب ومرح لايقل عن هباله تيفا ههههههه اعتبره مثل اخوي لانه الوحيد اللي يفهمني ~
وووبــــس ^^...
فنسنت : والله باين انكم كلكم مهابييل خخخخخ
نيرو : ومسطل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فنسنت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
بعد فتره ...
نيرو: طيب وانت ؟ ماتكلمت عن نفسك ؟
فنتست تغيرت ملامح وجهه وباين انه متضايق : انا كــنت انسـآن عآآدي مثلك باالضبط ..بــس ! لين صار هذآآك اليووم الفضيع !
كنت وقتـــهآ أســعد انسآآن .. كانت ســعآدتي ماتوصــف ابدا !! كانت معي صديقتي اشلي ..هي اغلى ماعندي ..ومستحيل اخليها تزعل ..
طلبت مني مره اننا نروح نتزلج عالثلج وانا طبعا وافقت .. وصلنا للجبال وقمنا نتزلج ..وسوينا تحدي بيننا .. وبين ماحنا نتسابق .. اختل توازن اشلي لانها كانت مسرعه بسرعه رهيبه..
ودخلت في منطقه اشجااار .. دخلت على طول وراها وقمت ادور عنها بــس مالقيتها بعدين سمعت اصواات غريبه بـس مااعطيتها اي اهتماام .. لقيت كوخ فيه عجوز سألتها
قالت لي : ياابني لاتروح للغابه ترا اللي يروحون هناك مايرجعون واحذر من الكهف الملعون ~ .. بس انا ماصدقتها قلت خلني اروح واشوف الغابه .. لانه احتمآل تكون فيه أشلي ..
دخلت الغابه ..دورت بكل محل .. صحت بأسمها ..لكن لامجيب .. بعد فتره حست ان فيه احد يتبعني .. اطلقت عليه والنار وبعدها اختغى .. سمعت زي الصياح في جوه كهف ..
قمت زي المجنون اجري ..ودخلت الكهف .. وياليتني مادخلت !! *ودمعت عيوونه * .. كااان قدااااااااام عيييني !!!!! يااااكل من لحمهااا قداام عييني وهي تصييييح !!!!!!!!!!
نيرو: OMG !!!!!!!!@___@
فنسنت: اطلقت عليه النار على طوول ..بس ولاتأثر ..قمت وهاجمته ..بس هو عضنــي ..بعدها اغمى علي ..ماادري وش صاار بعدها !
دورت على اشلي بكل محــل بس مالقيتها .. حسيت ان فيه اشياء متغيرهـ فيني .. طالعت بنفسي لاحظت ان لي انياااب وطاار عقلي..بعد فتره تعودت على شكلي ~
وصرت متخفي عن العالم الخارجي !
نيرو : وطيب كيف تاكل وكيف كنت وحيد ؟
فنسنت : شغلي كله باالمدينه ~ !
نيرو: مدينــه ؟ اي مدينه ؟
فنسنت : مدينه الفامبير ..هي اللي راح نروح لها الحين ..لانه احتمال كبيير يكونو اصدقائك فييه ..
نيرو : ياااارب يكونو فيه صدق !
نرجع لتيدوس وتينا ..
وصلو لين عند القصــر..
تينا : يؤؤه فيه حراااس !! كيف ندخل !!!؟؟؟
تيدوس : اممممم من باب الخدم ! تعرفين وين مكانه ؟
تينا : يب يب
وراااحو يدوروون عن غرفه الخدم ولقووها ..
تيدوس: يلآندخل !!
اووول مادخلو على طوول نطت تينا على امهآ وقعدت تصييح ..
الام: تييييييينوووو حبيييبتي ويينك !!! قلقت عليك !!
تيناا :هئ اهئئ مااماااا وينك ررحتي وتركتيييينييييييي T^T ..
تييدوس توهق قداام هالفلم الهنديي ههههههههههههه موعارف وش يسووي او اصلا نسيي ليه اصلا جااي هناا
الام : كييف جييتي !!
تيناا : وصلنيي صدييقيي تيدووووس ^_^
الام طالعـــت في تيدوس ولااحظت انه مافيه وشم الفامبيير ..
الام : اوووووه لااااااا مو فامبيييير !!!! *تصاارخ* يااااااااااحرااااااااااااااااااااااااااااااس ياااااااااااحراااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس !!!!!!!!!!!!!
تيدوس : OMG !! @_@ هيييه انتي اسكتي يااربيييي !!! مالي غيير اشررد جووه القصر !
وقاااام يجرييي بيين الممرااات ودخل جووه الحدييقه !
وشاااف وحده من بعييد لاابسه احمر وماسكه ورده وكانت تمشي بأتجااه البوابه ..لفت عالجنــب وبآنت ملامحها ~ تيدوس عرفها على طووول
جااء بينااديهآآ بس فيه يد مسكت فمه واياديه بقوه ..
كانامي : لوو فتحت فمك راح تمووت سااااامع !!!!!!! حراااس قومو حطووووهـ في السجن !!
الحاارس : حااااضر سيدي !
وقاامو اخذوووهـ للسجن ~
رموووه بعنف جوهـ السجن .. كان السجن مقررف وكانت فيه اصواات غريبه ومخييفهـ !
تيدوس وشياطين الدنيا تتناقز فوق راسه : فكوووووووووووووووووني من هناااااااااااااااااااا ياكلاااااب !!!!!!!!!
عند البنات...
يونا و ماندي دخلوا على روزي و بيتو..
يونا:هاه كلمتي الدكتور..؟!
روزي:ايه..ويقولي..كملوا اللي قاعدين تسوونه..وان شاء الله تصير وينه ^^...
يونا:اوكي..
بيتو بدت تصحصح شوي شوي ...
بيتو:هاااي بنااات..
يونا:انتيييييييييي بكففخخخخخخك ليش ماتقولين لنا انك تعباااننه هاااه +_+"..
روزي:يوني شوي شوي على بيتووو....
بيتو:اسفه والله بناات..بس احس مو وقته اتعب...
روزي:بيتو بالا سخافه صحتك مهمه ترا عندنا...
بيتو:اسفه والله...
يونا:اهم شي انك بخير الحين..
بيتو:ايه الحمدلله...
ماندي:الحمدلله على سلامتك بيتو..^^...
بيتو استغربت...
بيتو:الله يسلمك حووبي ^^...
ماندي:كيف تحسين الحين..؟
بيتو:شوي زينه..بس الحمدلله ^_^...
ماندي:الحمدلله ^_^...
عند روزي مستغربه من حركات ماندي
روزي تهمس ليونا:يوني..ايش فيها ماندي...؟
يونا تهمس:ايش فيها..؟!
روزي تهمس:تغيرت..!!
يونا:^_^...
روزي:ايش؟؟
يونا:اقولك بعدين..!!
روزي:امممـ اوكي...امممـ بيتو تبين تاكلين شي...؟!على الاقل شوربه..!؟
بيتو:اوكي ^_*...
روزي:الحييييييييييين بروح اسوووي لك ^_^....
يونا طالعت لـ ماندي تأشر لها يعني روحي مع روزي...
ماندي هزت راسها بمعنى ايه..
عند روزي قاعده تقرا مكونات الشوربه..
روزي:نغلي المويه ونحطها و اممممـــ...
ماندي:هاي روزي..تبين مساعده..؟!
روزي طالعت لها مستغربه..
روزي:هاه..أ..أوكي..بس ايش يعني هذا المقدار موعارفه >.<"؟؟
ماندي:ههههههههه..اشوف...
وراحوا هي وياها يشتغلون على الشوربه
ماندي:اممممـ روزي..
روزي:هلا..!؟
ماندي:اسفه..
روزي:لاعااادي والله ^_*...
ماندي:^_^...
عند فنسنت و نيرو..
دخلوا مدينة الفامبايرز ...
نيرو:واااااااااااااو...المدينة كبيره...ماكنت ادري انهم فيه صدق...
فنسنت:يالا الحقني..ولا تلفت الانتباه...
نيرو:اوكي..
وراحوا يمشون ودخلوا شقة فنسنت..
فنسنت:لازم نجهز نفسنا قبل لانروح للقصر..
نيرو:اوكي..راح اجهز نفسي بس بعد مااروح الحماام...
وعلطول ركض دخل الحمام خخخخخ
فنسنت:@_@""....
بعد 10 دقاييق طلع نيرو من الحمام خخخخ
فنسنت:امسك خذ هذي الطلقات حقت الفامبايرز و هذا هولي واتر Holy water..هذا اذا كبيته على الفامبايرز يحترقون...
نيرو:كووووووول....
فنسنت:انتبه لا تكب علي =.="...
نيرو:اوكيي خخخخخخخ...
فنسنت:طيب هذي خريطة القصر...هذي المداخل الرئيسه ومن هنا مداخل الخدم...لازم ندخل من هنا..علشان مايكتشفونا...
نيرو:اوكي...
فنسنت:ولما ننقذ تيفا..يفضل اننا مانلفت الانتباه لأن الزعيم حقهم قووي مرره كانامي..لما تشوف شكله راح تقول ايش هذا..ترا شكله مايهيأ انه قوي بس صدقني ملعون والدين +_+"
نيرو:الله يعيييين..@_@"....
فنسنت:ايه...المهم...يالا خلنا نروح ننقذ اصدقائك...وانا متوقع مليون بالميه انهم بالقصر...
نيرو:ان شاء الله هم بخير..
فنسنت:ان شاء الله
عند تيدوس...
تيدوس:يااااااااااااااملاااااااااعييين طلعوووني والله راح تندموووووون...هذي اخرتها ادخل السجن....+_+"
الحارس:لاتهدد انت ووجهك...اقعد لـ اكلك الحين...
تيدوس:يالا تعااال اتحداااااك...
الحراس:لاتتحدى...
تيدوس:احدااااااااااااك...
الحراس جاء فتح الباب عنده وجاء يمشي عند تيدوس..تيدوس علطوول دفه بقوه على الجدار وانطلق بسرعه البرق..خخخخخ وطلع برا والحراس ركض ورااه..
تيدوس:آآآآآآآآآآآآآه <~ يصارخ ويركض خخخخخخخخخخخخ
الحراس:امسكووووووووووووووووووووووووه...!
تيدوس ركض بسرعه وماحس بنفسه وزلق زلقه وقام يتدحرج اللين صقع بـ باب انفتح وطاح على راسه..
تيدوس.آي..آي...
ورفع راسه تيدوس وشاف شي شنييع شاف خيااانه على اصووولها...عيني عينك بعد...شاف تيفا قاعده تبوس كانامي وقاعده فووقه...
تيدوس:تييييفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدرر
22-11-2008, 04:49 PM
يييييييييييييييييااااااااااي و أخيرا شكرا رورو

s o r a - s o u l
22-11-2008, 05:36 PM
ياااااااااااااااااااااااااااي :w00t2:

رووووعه يا رووعه :kez_09:

بارتين رووعه .. :give_rose:

تيدوس ركض بسرعه وماحس بنفسه وزلق زلقه وقام يتدحرج اللين صقع بـ باب انفتح وطاح على راسه..
تيدوس.آي..آي...

خ خ خ خ خ :pleasantry:


ورفع راسه تيدوس وشاف شي شنييع شاف خيااانه على اصووولها...عيني عينك بعد...شاف تيفا قاعده تبوس كانامي وقاعده فووقه...

شوووو .. لا لا ما أصدق .. :c25:

بسرعه بانتظاار الباااارت الجااي .. :blink:

الدرر
23-11-2008, 02:17 PM
~ الب'ـارت و لا أروع تح'ـفه أنتظ'ـرالب'ـارت الج'ـديد ع'ـلى أح'ـر م'ـن الج'ـمر :]
الح'ـين وق'ـت التع'ـليق

ماندي:قالت انها بترجع الكوخ تعبانه...
كلاود:لحالها.؟
ماندي:أ...أيه...
كلاود يصارخ عليها:انتي صاحيه ولا مجنونه...ماقلت لكم اقعدوا مع بعض...؟
ماندي:هي اصرت ايش اسوي لها يعني...
كلاود:ماندي انتي تكذبين علي ولا ايش؟مااتوقع روزي ابدا تروح لحالها ابدا ابدا..
ت'ـو م'ـا اخ'ـتارت إلا ه'ـالك'ـذبه و الك'ـل يع'ـرف إن روزي م'ـستحييييل تس'ـويها!!

وألتفت ورى وشافت شيء فضيع شافت جمجة انسان! جاات تبغى تصرخ بس في احد و كان اسرع منها وغطى فمها ..
ي'ـا الله ل'ـو أن'ـا ف'ـي م'ـكانها... الله يع'ـلم ش'ـو ك'ـنت بس'ـوي !! م'ـوقف م'ـا تح'ـسد علي'ـه خخخخخخ

يرو : تيفااااا.. تييفوووو ...بيبيي ..وينك !؟
تيدووس : وينك توييفه ......تف تف...... تفووو ..هههههههههههه
على طوول قام صقعه بالجدار ومسكه نيرو مع بلوزته ..
نيرو : تفووو بعيينك ياالخبل فااهم ! لااشووفك تقول هالكلمه
تيدوس : حاظر بابااه ..
نيرو : تستهبل انت ووجهك !
تيدوس : طيب شسوي ..كل الوقت وشكلك بتبكي ..قلت خلني افرفشه شوي ..
لم'ـا ق'ـريت ه'ـالم'ـوقف انف'ـطست ضح'ـك، ني'ـرو مت'ـوتر و تي'ـدوس ج'ـا يمص'ـخر ع'ـلى تي'ـفا، هاهاهاهاها

وبعد 5 دقايق وصل ولقى روزي طايحه على الارض..
كلاود:روووزييييييي...
وجاء مسكها من وجهها...
كلاود:روزي...روزي...يالله مررره بااادره...
ماندي واقفه مصدومه من اللي صاير...ماتوقعت يصير لروزي كذا...
راح كلاود فسخ جكيته وغطا فيه روزي وقام حظنها وحطها على صدره...
كلاود:لازم نوديها مكان دافي...وقام شال روزي وراح يمشي وشاف زي الكهف بس صغير يعني له نهاية...وراح حط روزي على الارض...
أوووه ي'ـا مس'ـكينه رورو الح'ـمدلله وص'ـل ك'ـلاود :]
مان'ـدي الش'ـرانيه ي'ـا الله منه'ـا
يااااااي ك'ـلاود كي'ـف س'ـوى لم'ـا ش'ـاف رورو المس'ـكينه يح'ـبها، أوي'ـن ق'ـال لتيفو إن مش'ـاع'ـري تتح'ـرك ب'ـس يم'ـكن أح'ـبها أويييي'ـن، :]

لهم لفوا على اللي كان يكلمهم ولقوها وحده عجوزه قصيره تخوووف..بيتو و يونا علطول نطوا على سكوال ومسكوه كل وحده من يد خخخ...
ي'ـا أم'ـي م'ـن وي'ـن طب'ـت ه'ـاي !!!! :\ و شكل'ـها يخ'ـوف بع'ـد!!

روزي:كلاود...ايش صار لـ كلاود...
ماندي:كلاود برا..
روزي علطول قامت ركضة وجت بتطلع الا كلاود كان داخل..وقفت تطالع له وهو واقف يطالع لها وبعدين روزي قمزت على كلاود تحظنه وتبكي...
روزي:كلاود...أ...أ...نت...بخـ..يـر...(وقامت تبكي عليه)
كلاود مسكها وقام يحظنها
كلاود:ايه انا بخير ليش ايش فيك..؟
روزي:لا..بس حسبت وحش كبير هاجمك..
كلاود:وحش؟ اصلا متى كلمت؟
روزي:الا انت كلمت ماندي وكنت تصارخ...!!!
كلاود طالع لماندي...
كلاود:انا..قلت ماكلمت احد...صح ماندي؟!
ماندي:أ...ممممـ...!!
كلاود يصارخ:مااانديييي...
روزي:كلاود..خلاص..اهم شي ماصارلك شي ^_^...(وطالعت لماندي)....
كلاود سكت وطالع لماندي وبعدين طالع لروزي...
كلاود:اوكي..يالا خلونا نروح ندورهم الليل قرب يجي...
ي'ـا ح'ـليلها خ'ـايفه عل'ـيه م'ـا استوع'ـبت مي'ـن ق'ـال له'ـا ن'ـامي !!


سكوال واقف يطالع يمين ويسار...
بيتو:سكوال..؟
سكوال:نعم...؟
بيتو:ايش فيك..؟
سكوال:مافيني شي..
يونا:اجل ليش وقفت...؟
سكوال ساكت مايرد...
بيتو:لاتقوووووووووووول...
يونا:ضعنااااااااااااااااااااااا..؟
سكوال:...................
بيتو:سكوال...؟
سكوال:ايييييييييييييييه...ضعنا.. عندكم شي...مو عاجبكم طقوا روسكم بالشجره اللي جنبك..
بيتو:افـففففففففففففففففففففف...
يونا طاحت على ركبها ...
ي'ـا تع'ـس ح'ـظ سك'ـوال م'ـع الوح'ـشتين D;
ش'ـو ذنب'ـه إنه'ـم ض'ـاع'ـوا؟! ت'ـوتره م'ـن بيتو يكف'ـي و ي'ـوفي :]

كلاود وروزي قاعدين يسولفون اما ماندي كانت وراهم وبعيده عنهم شوي
كانت تحس باالذنب الفضييع اللي سوته في روزي .. ماكان قصدها تعرضها للموت كانت تبي تبعدها بس حصل اللي ماكانت متوقعتهـ ابدا ..
ماندي في خاطرها : ياربيييه انا وش سويت !؟ لايكون البنت صار لها جرح وماتبي تقوله لنا علشان مانقلق عليها !؟ او جالها كسر !؟ او ... يؤؤؤه >.< ..
انا لييه اسوي اشياء ماابي اسويها !؟ لييه دايم اخلي الناس يكرهوني مع اني مااكرهم باالعكس احبهم بس دايم اضايقهم علشان يقولون عني قوييه ..
من جد اناا غبييه ! من وين تيجي هالقوه عااد اما علي افكاار مال اومها داعي =__= .. "تناظر في كلاود وروزي" ياحليلهم لاايقين على بعض "تبتسم"دووم سعادتهم ان شاء الله ..
انا كنت بيوم مثل روزي .. فرحتي ماكانت تنوصف .. بـس ..بــس "دمعت عيونها "..ياليتني ماحبيت في حيااتي ! .."
ح'ـرام، أح'ـس ه'ـي وح'ـيده و تب'ـي ك'ـلاود م'ـا يبيه'ـا و يح'ـب روزي :]
بع'ـد مي'ـن ي'ـدري ش'ـو بيص'ـير

كلهم لفو ولقو الاهبل سكوال بوجههم ..مادروا الاوهو متعلق في كلااود
سكوال : ااااااااااااااه ياكلااود واخيير انقذتني ! عذبووووووني هالثنتين !
يونا : نعععععععععععععععععععععععععممممم !!!!!!!><"
كلاود : وخر عني فضحتنا !! واحد بكبرك يخاف من بنات هبلاات
كل البنات : اييييش !!!! @___@
روزي : ترا اربعه ضد اثنين يعني احترمو نفسكم ..
بيتو بصوت واطي : اتخيل شكل روزي تضرب كلاود ههههههههههه !
يونا هنا انفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه هههههههههههههههههههههه..
كلاود : خيير ان شاء الله على ايش الضحك
يونا : واااااااااااااااه يابطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روزي : عندي احساس ان هالضحكه مو طبيعيه اكيد بيتو حشت فيني ..
بيتو : ايييه ههههههههههههههههههههههههههههههه
روزي : @////@ من جد ! هين هين شغلك بعدين ><" ..
هاااااااها أتخ'ـيل أن'ـا بع'ـد :]

جأه دخل واحد شعره اسود كوووول وعيونه لونها احمر غامق باين عليه انه عمره 25 او 26 وكااان من جد خققققققققققققه ^///^ ..
تيفا في خاطرها : ااااااااااااااه+///+
قاام وجلس والا القووم كلهم كشفوا عن وجيههم ..وياليتهم ماكشفوا ..طلعو كلهم اشكالهم احلى واحلى من البووس
كااانو من جدددد خاارقين في الجماااااااااااال ^_^
تيفا : أ..أ..أ..&#215;___&#215; << هههههههههههههههههه صدمه فضييعه
قام البووس من محله وراح لين ماتيفا جالسه ..
البوووس : شوو اسمك ؟
تيفا : مالك دخل !
البووس : اوكي اجل ابسميك بنفسي
تيفا : خييير وش تبون مني فكوني !
البووس: اوكي ابسميك سيلين
تيفا : لالالالالالالاااااا وع وجع اسمي تيفا =____="
البووس:اسمك حلو ^^..
تيفا : اقووووووووووووووول طلعوني من هناااا
البووس : بس انا *قررب منها* ابيك تلعبين معي شوي ..انا طفشان
تيفا : لاااعاد احلف @__@ ماتلقى غيري اناا روح العب مع غيري
البوووس : طيب انا ابي العب معاك
تيفا : ترا ابصاايح ان ماتركتوني في حاالي
البووس: صايحي قد ماتقدرين محد بيسمعك هناا
تيفا : هين *تصاارخ* اااااااااااااااااااااااا كح كح ااااح حلقي يوجعني
البووس : شوي شوي على حقلك..(وقام يمسكها من شعرها)...
تيفا : هاااااااه @@..وخر عنييييي...
البووس: حراس احبسوها اذا غيرت رايها قولو لي
الحراس : حااظر
البوووس : على فكره اسمي كانامي ^_^
تيفا : ماتشرفت بمعرفتك !!-___-
كانامي : ^_^..ودوها لغرفتها...
تيفا:لاااااااااااااااا...خلووونيييييييييي ماابغىىى..
وقامت تراكض في كل مكان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..
كانامي والحراس:@_@" +_+"=_="...
ش'ـوفوا ف'ـي شن'ـو فك'ـرت أول ش'ـي :]
يح'ـليلها فج'ـأة تنفص'ـل ع'ـن ني'ـرو و تي'ـدوس و ت'ـلاق'ـي فنس'ـنت و انخ'ـطفت و فج'ـأه طل'ـع ه'ـالمخ'ـبول!!!

ونا:غني في احد ماسكك خخخخخخخ..
روزي: Tell me, what you thinking about
When your hands is all on me...
يونا:ايوه روووزي خخخخخخخخخ...
بعدين فجأه سكتت روزي وقعدت تفكر يوم حظنت كلاود... وطالعت لـ كلاود وطاحت عينه في عينها وابتسم لها...
روزي:*////////////////////*..........!!!!!
ف'ـرح'ـانه م'ـن خ'ـاطره'ـها رورو :]
زادت ابتس'ـامات ك'ـلاود بع'ـد :)
يااه كي'ـف ين'ـاسبون بع'ـض

ورفع راسه تيدوس وشاف شي شنييع شاف خيااانه على اصووولها...عيني عينك بعد...شاف تيفا قاعده تبوس كانامي وقاعده فووقه...
تيدوس:تييييفااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااا..........!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!! !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يؤيؤيؤ ي'ـا تي'ـفوووو ح'ـرام ه'ـي تح'ـت ت'ـأثير ذاك المخ'ـبوووووول ~

s o r a - s o u l
23-11-2008, 05:53 PM
يلااا روزي ؟؟

ْروعـهـ
23-11-2008, 09:49 PM
رهيييييييييييبهـ

القصهـ

ترى أنا من زمآن أتابعها ومن أسباب تسجيلي بالمنتدىالردعلى قصتك

سووووووو نايس بلييييييز كملي

بعدين دووووووبهـ والله وأنا كنت متحمممممسهـ عالآخر وفجأه { خلص البااااارت }

إنقهرت موووووت بس ها لا تطولين

أحس تيفا دبدوبهـ شووويه في الرسمه بس سووو كيوت كل الرسمات

الأولاد أحسهم أحلى من البنات بالأخص كلاود ونيرو

{أنا عجبني كانامي أحسه كيوت أو نايس مدري يه أول ما شفته قلت تيفا شكلها بتسيب نيرو ونيروا

تطلع له وحده أحلى يقابلها بالقصر وبيحبها بس لما كملت

القصهـ عرفت إنوا واحد حماااار بس صراحه كان لطيف في البدايه}

واصلي إبداعكـ عندك خيال وااااااسع وطريقتك بالوصف تفوووق الخيااال

الدرر
25-11-2008, 10:05 AM
~ رورو ي'ـلا قل'ـبو متح'ـمسين :] ~

R o s e y
25-11-2008, 01:45 PM
, "

هااااااااي بنااااااااات :1aa:

[ْروعـهـ ]

هلا والله حووووووبييي ^^

الحمدلله القصه عجبتك ياااااااااااااااي حدي بطير من الفرحه هههههه

مره مره ثانكيووو على ردك ومتابعتك للقصه ^^

*

بنات عندي ملاحظه ^^ " بليز لحد يسألني وين البارت اوكي متى مافضيت نزلته ان شاء الله ^^"

\

[ P A R T 9 ]

Stay With Me ~


عند البنات...
عند بيتو ويونا..
يونا ساكته وقاعده تفكر وسرحانه...وبيتو لاحظت سرحانها ...
بيتو:يوني...لاتخافين ان شاء الله راح يكون بخير ^_^..
يونا:مرررره خايفه عليه بيتو...T_T...
بيتو:احنا عرفنا تيدوس صار لنا يمكن 4 او 5 شهور..ومن يوم ماعرفناه قوي وشجاع ماشاء الله عليه..^^
يونا:ان شاء الله يكون بخير..(وسكتوا فتره) اممم بيتو..!!؟
بيتو:هلا..؟!
يونا:ايش مشاعرك اتجاه سكوال..؟! تحبينه ولا لأ..؟!
بيتو سكتت فتره وبعدين..
بيتو:ليش هالسؤال فجأه..!؟
يونا:مدري جاء في بالي :p ههههه...!
بيتو:تبين الصراحه يوني.. *////*...أيه.. بس تعرفين يرفع ضغطي ارفع ضغطه ههههههه...
يونا:ياااااااااااااايز فدييييييتك ..بيتووووو اخييييييرررررااااااااا انفتح قلبك لأحد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ونااااااااسه....
بيتو:^////^ ... استحييييييييي يوونييي...
يونا:ههههههههههههههههههههههههههههه صرتي زي رورو الحين قمتي تستحيين هاه ههههههههههههههه...
بيتو:دووووبااا يونييييي ههههه...
دخلوا روزي وماندي..
روزي:كأني سمعت اسمييييي..؟!
يونا:هههههههههه عمرك طوووويل روزي ماشاء الله عليك..تونا كنا نتكلم عنك هههه....
روزي:صدق...؟! ايش كنتوا تقولون؟اعترفووووا...
بيتو:هههههههههههههههههههه
يونا:كنا نقول روزي خجوووله مرررره ههه..
روزي:دوووبااات ههههههههه
ماندي:خذي بيتو هذي هي الشوربه سويناها انا و روزي ^_^...
بيتو:ثانكيوووووو حبيبااتيييي...
روزي وماندي:العفو ^_^..
روزي:امممـ موجعانين بنات..؟
يونا:الا والله ميييته جوووع >.<"...
ماندي:حتى اناا..
روزي:اووووكيييييي بسوي لكم خبز بالثووووم ولا احلىىىىىى طعمه خوقاقييي ههه <~ واثقه الاخت ههه..
يونا:اوكي..يالا روووحي سوي لنا..
روزي:اوووكيييييي...(وراحت ركض على المطبخ)..
ماندي:بحليلها رورو ^_^..
يونا:عسل البنت والله تستاهل كل خير مسكينه ^^..
بيتو:ايه والله...
نرجع عند تيدوس وتيفا..
تيدوس:تيفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تيفا طالعت له بأستغراب يعني who are you خخخخخخخ...
تيدوس:تيفااااااااا اييييييييييش تسووووويييين...أأ...تتــ بوسينه..؟! وو نـ نـ نيرو وو وين راح..؟!؟ +_+"...
تيفا:مين نيرو..؟! انا حبي الوحيد هو كانامي (ورجعت تبوس كانامي)...
تيدوس:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (قاعد يصارخ خخخ من الصدمه) انجنيتيييييي فيييييييييك شييي خااااااااااااااايننننننه تيفااااااااااااااااا.....
كانامي:حبيبتي روحي تمشي بالحديقه مع الخدم وانا الحين راح الحقك..
تيفا:اوكيي..^_^..
وراحت تيفا طلعت من غرفة العرش..
تيدوس:تيفففففففااااااااااااااااا..
كانامي:لاتصارخ..ماراح تسمع كلامك..
تيدوس:انتتتتتتتت...ايش سويت فييييهااااااااا (ويجي يصقعه بالجدار ورافعه من بلوزته)..تكلممممممممممم..
ويبيجون الحراس يمسكون تيدوس ويبعدونه عنه...
كانامي قاعد يعدل ملابسه...
كانامي:هممهمممهمم...تيفا واقعه في سحري ومستحيل تكسره ...حراس خذوه للسجن وتأكدوا انه مايطلع مره ثانيه...
الحراس:حاظر سيدي..
تيدوس يأشر على كانامي بطرف صبعه.. ويسحبونه الحراس
تيدوس:راح تندم ... صدقني راح تندم على اللي تسوووويييه..تحسب الحب لعبه هاه..You Son Of a*******....
كانامي قرب من وجه تيدوس..
كانامي:انا اسوي اللي ابيه.. وتيفا لي سامع..وخروه عن وجهييي الحييين..
وخذوه للسجن..
تيدوس يصارخ في الممر
تيدوس:راااااااااااح تندممممممم صدقنيييييييييي بيجي نيرو و راح يوريك العين الحمممرررررا ويذبحك..
وقطوه في السجن وقفلوا عليه الباب وحطوا 3 حراس عنده هههههه...
عند كانامي
كانامي:اسمعوا ابغاكم تلقون هذا نيرو وتذبحونه ماابغاه عااايش ولا يقرب للقصر تسمعون..!
حارس:سيدي..واحد من جواسينا شافوا 4 بنات راحين للكوخ ويقول انه تفرقوا عن اصدقائهم وبقوا 2 ودخلوا الكهف ...
كانامي:اهاااا..اووكييي..كلموا العجوز وخلوها تجيب البنات لي...اكيد لهم صله بـ نيرو هذا...
الحراس:حاظر سيدي..
ونطلقوا بسرعة البرق...
كانامي:محد..راح يخذها مني مره ثانيه محد على جثتي...
وراح طلع عند تيفا في الحديقه...
نروح عند البنات..
روزي كانت في المطبخ تسوي الخبز بالثوم حقها ...
روزي:لازم اشغل الفرن الحين علشان يسخن...
وقامت تسوي المقادير وتقطع الخبز وكذا...
روزي:خلصصصصت...والحين لازم احطه بالفرن...
وحطه بالفرن وقامت تنظف حسوتها..
نزلت يونا عند روزي..
يونا هاه خلصتي..؟!
روزي:ايه بس حطيته بالفرن والحين قاعده انظف..
يونا:اهااا اوكييي...ياااي اشم رييحته شكله لذييذ...
روزي:آكيد لذيييذ لأني انا مسويته ههههههه..
يونا:دووووباااا رورو هههههههه..
روزي:ههههههههه ... هذا هو خلص..
وطلعته من الفرن...وقامت تزينه..
يونا:آبيييي..
روزي:لاااااااا روحي فووق و الحين بجيكم...
يونا:سوي بس رورو...
روزي:لأ يا بنت روحي خخخخخ..
يونا: اوكي TT_TT...
وطلعت فوق و بعد فتره روزي لحقتها
روزي:هذااااا هووو الاكل جاااء :D ان شاء الله يعجبكم ^_^..
بيتو:اكيد مادامه منك يا رورو اكيد بطلع حلوووو ^^..
روزي:استحيييييييي...
يونا:وييين الواثقه اللي قبل شوي ههههه...
روزي:اسكتي يوني دووبااا ههههههههه..يالا كلوووا وقولوا لي رايكم...
ماندي:ممممم لذييييذ ماشاء الله...
بيتو:يجنننننننن طمعه...ماشاء الله يا حرييفه انتييي هههه
يونا:افتحي لك مطعم روزي بس حق الخبز بالثوم هههههههه...
روزي:اهم شيييييي افتح مطعم بس حق خبز بالثوم هههههههههههههههه
بيتو:من جددد خخخخ...
وقعدوا ياكلون وسكتوا فتره..
روزي:بنات خايفه على تيفا..
بيتو:لاتخافين عليها مدام نيرو و تيدوس معاها ان شاء الله راح تكون بخير ^^..
روزي:ان شاء الله...
يونا:طيب بيتو كيف تحسين الحين..؟!
بيتو:لا الحمدلله احسسن بكثييير ^_^...والفظل لـ الله ثم لكم ^.^..
البنات:الحمدلله ^.^..
وقعدوا يمكن ساعه يسولفون ويحوسون وحاله خخخ..وفجأه دق الباب حق الكوخ اللي تحت..
روزي:بناااات يمكن رجعوووووووووا...(وقامت ركضضضض نزلت تحت )
يونا:بسم الله الرحمن الرحيم ...شلون صارت سريعه كذا >.<"...ماشاء الله عليها هههه..
وقاموا هم ركض وراها يشوفون مين على الباب ...
فتحت روزي البا وتفاجأت بالعجوز اللي كانت بالغابه..
روزي:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه وحشششششششششششششششش.........
يونا:ايش فيييك روزي تصارخين....
روزي:وححششششششششششششششششش.........
بيتو:روزي هذي مووحش هذي العجوز اللي شفناها في الغابه...
روزي:لالالا هذا وحششششششششششششششششش....
يونا:روزي يا بنت اسكتي..
روزي:بصييييح يماااااااه TT_TT...
ماندي:ايش تبين..!؟.
العجوز:جيت ازوركم..
بيتو:نعم..احنا مانعرفك اصلا =.=...
العجوز دخلت البيت تمشي..
روزي تهمس لـ يونا:يوونييييي ايش تبييي يماااه...
يونا:مدري عنها..
ماندي:لو سمحتي...على كيفك تدخلين..!؟
العجوز:لا..بس هم ايه..
بيتو:مين هم....؟
ولفوا وراهم وشافوا 4 رجال واقفين من الفامبـايرز...
العجوز:امسكوهم..
البنات علطول فتحوا فمهم وقاموا يصارخون..
وكل واحد من الرجال هذول مسك وحده ...
العجوز:راح تكونون معانا وتوقفون معانا...
بيتو:نعم..؟!
روزي:ابغىىىى نييرووووووو T^T...
العجوز ابتسمت لهم ورشت على البنات زي البودر واغمى عليهم
العجوز:خذوهم للزعيم..
الحراس:حاظر..
وارحوا انطلقوا...
عند فنسنت و نيرو...
فنسنت:يالا نطلع و نروح للقصر..
نيرو:اوكي يلا...
وطلعوا يمشون رايحيين بأتجاه القصر
نيرو:والله مدينتكم حركااااات...
فنسنت:امش وانت ساكت...ولا راح يشكون فينا...
نيرو:طيب...>.<"..
وقعدوا يمشون...نيرو لاحظ البنات يتكلمون ويأشرون عليه خخخخ...عاد صدق عمره وقام رز كتوفه ورفع خشمه...
فنسنت:ايش فيك انت..؟!
نيرو:شوف البنات يتكلمون عني احم...والله البنات عندكم سيكسي...
فنسنت:انت كأنك قلت تيفا الغيرل فرند حقتك..؟!
نيرو سكت يطالع له وراح يمشي ههههه..
فنسنت:الارتباط شي صعب صح..!؟
نيرو:هذا سؤال ولا ايش؟
فنسنت:لا ولا شي هههههههه...
نيرو:+_+"..
فنسنت:هاذا احنا وصلنا القصر...
نيرو:يلعن ابوه من قصر =.="...
فنسنت:لااا خلاص انهد القصر الحين...
نيرو:ماشاء الله =_="...
فنسنت:يلا نروح من ورا ندخل من باب الخدم...
نيرو:اوكي...
وراحوا يتسللون شوي شوي لباب الخدم علشان محد يكشفهم...
عند تيفا...
كانت قاعده في الحديقه بين الورود وقاعده تتأمل فيهم..وبعد 5 دقايق جاها كانامي..
كانامي:هاي تيفا ^_^...
تيفا قامت من مكانها وراحت ركضة عند كاماني...
تيفا:كانامي شووف هذي الورود شكلها يجننن..مره حلووو شكلها ^^..
كانامي:بس مو احلى منك ولا ^_*...
تيفا استحت:ثانكيووو...
كانامي:العفو (وقام يمسكها من وجهها)...You are like an angel........ (ومسكها وقام حظنها لصدره بقوه) اوعديني انك ماتروحين مني مره ثانيه...وانك راح تقعدين معي الى الابد ..
تيفا:ليش تقول هذا الكلام كانامي..؟!؟!
كانامي:اوعديني..!!
تيفا:اكييييد اووعدك اني ماراح اخليك ابداً...
كانامي:اوووه تيفاا..والله I love you so much...(وراح باسها)..
تيفا: مييي توووو...^\\\\^...
جاء حارس وخرب عليهم اللحظه الرومنسيه..
الحارس:سيدي...!سيدي...!
كانامي بنبره حاده:وااااااات...! <~ خرب عليهم خخخخخخ
الحارس:أأ..أأأ...مممم..!
كانامي:ايش..؟!!!!!!
الحارس:مسكنا البنات..!
كانامي:اوكي الحين جاي..!
الحارس:اوكي..!(وراح عنهم)..
كانامي:حبيبتي بروح وبرجع لك اوكي ^_^...اقعدي هنا اوكي ^^..
تيفا:اوكي..لاتطول علي حبيبي ^_^..
كانامي:^_^... (وراح عنها)...
عند البنات كانوا الحراس ماسكينهم من يدينهم بس كانوا مغمى عليهم..وبدوا يصحصحون..
بيتو:آآآآآآه رااسييي..ايش صااار...
وقامت تطالع يمين ويسار وتحاول تتحرك بس الحارس ماسكها بقوه...
بيتو:آآآآآآآيييي مين انت وايش تبي فينا..!؟
الحارس:...............!!!
بيتو:انا مين قاعده اكلم......؟! فكنيييي...!
البنات قاموا يصحصحون من صراخ بيتو...
يونا:آآآآه..وين انا...
روزي:آآآآآيييي راااسييي يعوورنيي..
ماندي:وين احنا...وليش هذول الرجال ماسكينا..
بيتو:مدري عنهم..موراضين يفكونا..
روزي:والله احنا بريئييين ماسووينا شييييي TT^TT...
يونا:ايش تبوون فينا...؟!
الحراس:......................!!
روزي:يمكن مايسمعون..!
بيتو:شدعوه مااظن..!
روزي: >.<"...
ماندي قامت تتحرك يمين ويسار وبسرعه والحارس ماسكها من يدها راحت رجعت راسها على ورى وصقع راسها براس الحارس..وطاح القناع اللي كان لابسه
ماندي والحارس:آآآآآآآآآآاوتتتتتششش........
طبعا الحارس طاح شعره الاسود الحرير ورفع راسه واالعيون الزرقاااا والوجه الخووقاااقييي ههههههه طبعا البنات كلهم فتحوا فمهم على الاخر وطارت عيونهم قاعدين يشوفون ملاك قدامهم مو بشر هههههههههههههه...
روزي:اووووووه...
يونا:ماااااي...
ماندي:قوووود...
بيتو:@_@"....
روزي:اييييش هذاااا...!!!
ماندي:آآآآآه قلبييييي...
وفسخوا الحراس اقنعتهم...
روزي:انا بيغمى علي الحين..
يونا:اكييد طبعا..من هالاشكال وجع شوفي بشرتهم صافيه <~ اهم شييي هههه
بيتو:خلاص انتي وياها...ايش تبون فينا الحين..
كانامي:هلا والله نورتوا قصري ^_^...
روزي بصوت واطي:القصر منور بوجودك اصلا..
بيتو سمعت روزي ودعست رجلها خخخ..
روزي:آآآآيييي..
بيتو:شششش كلاود عندك ولا كلمه سامعه...
روزي:طيب =.=...
يونا:ايش تبي فينا..؟!
كانامي:امـمممـ ماابغى منكم كثييير بس تساعدوني في مهمه بسيييطه..
ماندي:مهمة ايش...!؟
كانامي:راح تعرفون قريب...همههمهمههم....

فنسنت : من هناا تعال ..
خخخخخخخخ بس نيرو مو في حاله قاعد يتأمل ويبتسم للخادمات
على طوووول قام فنسنت مسكه من اذنه وقااام يجره من اذنه قدام الخلق والبنات يضحكون عليه
نيرو : اح اااااااح يؤؤؤه بشويييش ااااااااااااه
فنسنت : اقووول يلا امشي قدامي يلاااا ندخل داخل القصر ..
فجأه وبدون سابق انذار انصدم فنسنت ببنت
فنسنت : تووه سووري مااقصد !
البنت : لاعاادي ..
ورفعت البنت شعرها عن وجهها ..
نييرووو انصدم يووم شاافهاا !
نيرو : تيييفاااااا !!! بييبييي !!!!
........ : هااه << انسطلت ههههههههههههه
وقام نيرو وضمها على طووول
نيرو : تييفوو بيبي بلييز لاتخوفيني كذه مره ثانيه !
........ : بــسـ....
نيرو : اششش ولاكلمه ماراح اخليك تبتعدين مره ثانيه عني
فنسنت بصوت واطي : اللي يشوفه ماكنه قاعد يغازل قبل شوي =___=
عاد نيرو دعس على رجله ..وبعدين لف يبي يبوس البنت ..دفته البنت على طوول
البنت : انت اهبل وغبي ! انا مووتيفاا فاهم والا ايش !!!
نيرو : هاه @__@ ..
البنت : اففففف انا اسمي سيلين ساامع والا لا .!! والحين بعد عن طريقي !!!!
نيرو انصدم ..كان من جد فرحان يوم كان يحسبها تيفا ..بعدين تغيرت ملاامح وجهه ..
سليين : يلا عن اذنكم !
فنسنت : لحظه لو سمحتي !!!
سيليين: نعم ؟!
فنسنت : انتي مو غريبه علي ! شفتك بمكاان ! بس مااتذكر
سيليين : أأ.. يمكن شفني صدفــه .. يلا عن اذنكم
فنست وكأنه تذكر : استني دقيقه !!!!!!!
سيليين جاوبت وهي معطيه ظهرها : افففف نعم !
فنسنت : انتي الامييره سيليين !!!!
سكتت فتره وقامت تمشي بس فنسنت مسكها بقوهـ
فنسنت : لاازم ترجعين للمملكه ! ماتشوفين الدمار اللي سببتيه !
سيلين : انااا ! والا الحقيير التافهه كانامي هو اللي دمركم !
فنسنت : من بعد مااختفيتي او باالاحرى هربتي اهمل كانامي المملكه وصار فيها شغب ومجرمين وسفاحين ! تدرين ليه ياغبيه لانك يحبك !
وكان يحبك من كل قلبه ..لدرجه لو انك قلتي اقطع قلبك عشاني كان قطعه لك ! بس انتي ماتحسين !
سليين : ومين انت علشان تكلمني بهالطريقه ؟
فنسنت : انا كنت واحد من حراس كانامي الشخصيين واحد اعز اصدقائه ..
سيليين : اهاا
خخخخخخ لو تبون تسألون عن حال نيرو بينهم ..كان مثل الاطرش في الزفه ماايدري وش السالفه ..
فنسنت : وممكن تعلميني ليه حضرتك هربتي ؟
سيلين نزلت عيونها عالارض وبدأت تتكلم : كنت دايم وحيده ..ومحد فاهمني ودايم يفرضون رايهم على رايي وكنت دايم احلم اني اخرج براا المملكه ..بس كان حلم صعب ومستحيل احققه ..
بسبه كانامي !... ايه هو السبب بكل البلااوي اللي تحصل لي !..من يوم ماكنت صغييره وهو صغير كان ابوي وعمي متفقين انهم يزوجونا باالغصب .. كبرت وكبرت معي احلاامي ..
كنت دايم احب ارسم واحب شيء اسمه حريه ! في يوم اتفقت مع وحده من الخادمات تعطيني ثوبها لمده ساعه وطلعت للمدينه ..و..و لقيتــه..
او باالاحرى صقعت فييه باالغلط ....حاول ان يعرف مين انا بس كنت دايم اطنشه ..
ويوم ورى يوم كنت دايم اقابله .. لانيــ.... لاني بديت اتعلق فيه اكثر واكثر
نيرو : واااو شيء حلو ^_^
سيليين : كآن شيء حلو ! واظن كلمه كان فعل ماضي ..
نيرو : وش حصل !؟
سيلين : قررت اني اهرب معاه ! مع جوش والله مافكرت لابأهلي ولابكانامي كنت افكر بشيء واحد .. باالحريه اللي كنت محرومه منها .. عرضت عليه الفكره
باالبدايه اعترض ..بس بعدين وافق .. ويااافرحتي يوم وافق ! ..بس هو لين الحين مايعرف حقيقتي لانه كنت اخاف لو علمته راح يروح عني
لاني انا من طبقه راقيه وهو لآ ..فراح يحس باالفرق ......على ضوء القمر و نسمات الهواء الباارد كنا نجري ونضحك بنفس الوقت كانت سعادتي لحظتها ماتنوصف ابدا !
جلسناا نرتااح شوي ..:
سيلين : ااااه يؤؤؤه جرينا بسرعه .. وربي احس رجوولي تعورني من الجري
جوش: هههههههههههههههههههههه طبيعي لانك مو متعوده عالجري
سيلين رفعت راسها تشوف القمر : اااااااااااااه القمر يجنن الليله !! مرررره منور وحلو !
سيليين : ودي ارووح واطيير واقعد فييه !
سيليين : هههههههههههههههههههههههههه ياكثر احلالالاااامييي ههههههههههههههه
سيليين : اااا جووش ؟؟؟ جوش ؟؟
لفيت عليه وياليتني مالفييت ..لقيت وجهه بارد ومزرق وفوق هاذا مغمض عييوونه ومبتسم ..
سيليين وهي تبكي: جووش بليييز بيبيييي بلا مزح معي ... بليييز قوووووم انا ماالي غيييرك ..محد بهالدنياااااا يفهمني اكثر منك
جووووش فتح عيوونك ابيك تشووف معي القمر ! تذكر يوم قلللت لي اني حلوه زي القمر !؟؟ جووووووش !!! جووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
بعدها سكتت وحطت يدها على وجهها وتبكي .. بعد فتره هدأت شووي وكملت :
صحت بأقوى ماعندي ! بكيييت وبكييت قعدت ثلاثه ايام واناا جنبه حتى اني انام معاه واكلمه !..
مو مصدقه ابدا انه ماات !!! لان هالشيء كان صدمه فضيعه لي
.. فجأه مر واحد كبير في سنه من جنبي حن علي وخلااني ببيته لمده خمسه ايام
ودفنو جوش وسو جنازه له ..ومحد حضرها غير اصدقاء الرجال وعائلته واناا ..
قررت بعدها اروح للمدينه ..بس مارجعت القصر .. ماابي اتعذب مره ثانيه .. يكفي العذاب اللي عشته ..
غيرت اسمي الى نيلي وقصيت شعري ..وصار الكل يعرفووني بــنيلي ..
مع انو فيه ناس كثيير مشبهيني باالاميره سيلين بس كنت دايم انكر هالشيء
واخلييه مجرد مصادفه لاااقل ولا اكثر ..... و .. و بس هاذي حكايتي ...
وقامت رفعت راسها ههههههههه الا تلقى وجه نيرو شلاالااات من الدمووع ..
نيرو : OMG T^T
فنسنت : طيب فيه سؤال محيرني .. وش سبب وفاه جوش ؟
سيلين : والله ماادري باالضبط بس اعتقد انو بسبب قلبه
فنسنت : قلبــه !؟
سيلين : اييه لان قلبه كان ضعيف اصلا فيوم جرينا ..جرينا بسرعه لان حراس الحدود كانو يطاردوونا ..فتعب قلبه اكثر ..
نيرو + فنسنت : اهااا
سيلين : وهالحين بعد ماعلمتكم قصتي اعذروني لاني ابرووح !
ومايمديها تمشي خطوتين الا ناداها نيرو خخخخ
نيرو : سيلين !
سيلين : لااا اله الا الله =___= نعم خيير !؟
نيرو : منك بماانك تعرفين للقصر زين وكل ركن فيه ..ابيك تساعديني علشان انقذ صديقي تيدوس وتيفااا
سيلين : لاماعليش انا عاهدت على نفسي اني ماادخل هالقصر ..
نيروو حط نفسه زعلااان وكأنه بيبكي : اووكي براحتك ... اااااااااااااااااه ياحبيبتي تييييفاااا ماراح اقدر اشوفك مره ثانييييييه T^T اااااااه بس ..<<< هههههههههههه تيفا نمبر توو ..
خخخخخخخ نيرو دق عالوتر الحساس عند سيلين .. هي دايم ماتبي احد يعيش تجربتها لانها من جد تعور القلب ..فقررت انها توافق
سيلين : اوكي راح اساعدكم شوي .. بس مانبي نطول في القصر ...
فنسنت : اوكي ..
سيلين : يلا اتبعووني وخليكم ساكتين مهما شفتو من اشيااء فهموووووو زيين !
فنسنت : محد يفتح فمه غير بعض الناس ..
نيرو : ميييين قصدك هااااااااه !!؟!؟
فنسنت : اييه عندك مانع ..
نيرو قام رفع كمه ومستعد يتضارب شكلي مشتهي يتضارب هههههههه او انه اصلا ناوي شر على نفسه ..
سيليين : وبعديييين ..خلااص ماني رايحه !
نيروو: لالالالالالا خلااص توبه والله تووبه
سيليين : =__=
فنسنت:اكيد هم بالسجن خلونا نروح نشوف..
سيلين و نيرو:اوكي..
وقاامو يدخلوون بشويييش من الممراات
سيلين:هذا هو السجن اللي يحطون فيه الناس اللي يجون من برا..
فنسنت:يالا ندخله يمكن نلقى احد من اصدقائك..
نيرو:اوكي..
ودخلوا وشافوا 3 حراس واقفين..
فنسنت:نيرو مستعد..؟!
نيرو:ايه يالا..
وقاموا ركضوا على الحراس وذبحوهم قبل مايطلقون جهاز الانذار...
فنسنت:يالا بسرعه..
وراحوا ركضوا للسجن وشافوا تيدوس قاعد ومصدوم ومعصب...
نيرو:تيدووووووووووس....!!!!!!!!!
تيدوس رفع راسه وشاف نيرو..
تيدوس:نيرووووووووووووووو........!!
نيرو:الحمدلله انك بخييير....
تيدوس:حتى انت..يالا طلعني الحييييييييين..
نيرو:اوكي
وراح اخذ المفتاح من الحراس..وفتح السجن له..
فنسنت:باقي صديقة تيفا صح..!؟
نيرو:ايه..بس مـدري وينها..اممم شفتها تيدوس..!؟
تيدوس ساكت ومايرد..
نيرو:تيدوس..!؟شفتها..؟!
تيدوس:ايه شفتها..
نيرو:وينها..؟!
تيدوس للحين ساكت...ونيرو خاف حسب صار شي لتيفا
نيرو:تيدوس..؟!صار شي لتيفا...!؟؟؟؟؟!
تيدوس:.................!!!
نيرو:مسكه من بلوزته
نيرو:لاتخوووفنييييي صار لها شيييييييييييي...!؟!؟
تيدوس:لا ماصار لها شي..!
نيرو:طيب وينها..!
تيدوس:مع رئيسهم...
فنسنت:شييييت مسكهااا..
نيرو:طيب يلا نروح ننقذها..
تيدوس:صدقني ماراح يعجبك اللي راح تشوفه...
نيرو:ليش..؟!ايش فيه تيدوس...
تيدوس:تيفا....
نيرو:تيفا ايش فيها...!؟
تيدوس سكت شوي
نيرو:تيفااااااااااا ايش فييييييييييهاااااااااااااا...!؟
تيدوس يصارخ:خاااااااااااااانتتتتتتتتتتتك شفتها تبوووس رئيسهم وقاعده فوقه بعد...
نيرو وقف من الصدمه وقعد ساكت فتره
فنسنت:اوه ماي قود...!
تيدوس:اسف نيرو والله...
نيرو:ههههههه يمكن مو تيفا...
تيدوس:ايش شايفني اعمىىى شفتها بعيوني الثنتيين...
نيرو حط راسه على الجدار وبعدين راح ضرب الجدار بقوه وراح يمشي...
فنسنت:وين رايح نيرو..
نيرو:بروح اتفاهم مع تيفا...
فنسنت:بس ماتعرف الطريق واكيد راح يكشفونا..
نيرو يصارخ على فنسنت
نيرو:اجلللللللللللللل يلا دلني الحييييييييين..
فنسنت:طيب وجع لاتصارخ...
وراحوا يمشون..
عند سكوال وكلاود...
للحين قاعدين يحوسون بالكهف..ومولاقين طريقهم..
سكوال:كلاود..ترا تعبت ياخي رجولي تكسرت..
كلاود:مافي وقت نستريح سامع يلا امش...
سكوال:=.="...
كلاود:شششش..تسمع سكوال..
سكوال:ايه كأن فيه احد يتكلم..
كلاود:يالا الحقني..
وقاموا يمشون شوي شوي وتخبوا ورا صخره وقعدوا يتسمعون...
الفمـبـاير الاول:ايييه سمعت ان الاميره المفقدوه رجعت وراح يتزوجون قريبب ان شاء الله ويعم السلام مره ثانيه...
الفمـبـاير الثاني:اييييه اخيرا راح تصير المملكه في أمان وماراح يصير فوضى مره ثانيه..
الفمـبـاير الاول:ايه بس متلا الزواج..!!؟؟
الفمـبـاير الثاني:سمعت من حراس القصر انه راح يعجلونه ويخلونه اليوم..
الفمـبـاير الاول:اهااا...مستعجل الرئيس ههههههه...
الفمـبـاير الثاني:اييييه مررره هههه...راح يكون يوم رائع في تاريخ الفامبايرز...
الفمـبـاير الاول:اييييه...يلا نروح للقصر..
الفمـباير الثاني:اوكي..يلا..
وراحوا يمشون..
كلاود:سمعت ايش قالوا..!؟
سكوال:فامبـايرز @_@"...
كلاود:ايه..وايش سالفة الزواج و الاميره..
سكوال:يعني هالاميره مارجعت الا لما احنا جينا @_@"..
كلاود:قم نلحقهم يمكن تيدوس ونيرو وتيفا في المدينه..
سكوال:يلا قوم..
كلاود:بس انتبه لا يكشفونا شوي شوي..
سكوال:اوكي..
وقاموا يلحقونهم شوي شوي..
نرجع لـ فنسنت و سيلين و تيدوس و نيرو
طبعا نيرو في المقدمه يمشي وهو معصب شوي ويكفخ اللي جنبه ههه...
فنسنت:شوي شوي نيرو ولا راح يصيدونا الحين...
نيرو:بيكفهم...
فنسنت:=__="...
تيدوس:احسن نتفرق على كذا ماراح نلقاها..
فنسنت:ايه صح..اممــ اسمعوا ندور في القصر واذا طولوتوا و مالقيتوها روحوا تخبوا ورا القصر نتقابل هناك ونشوف حل للمشكله...
الشله:اوكي..
فنسنت:تيدوس انتبه لايمسكونك مره ثانيه...نيرو بلاحركات هبله فاهم....
نيرو و تيدوس: >_>" "<_<...
فنسنت:فاهمييين..؟!
نيرو و تيدوس:أوووكيييي....=________="...
فنسنت:سيلين انتي معي...
سيلين:اوكي..
فنسنت:يالا تفرقوا وانتبهوا....
وكل واحد راح في طريق..
عند تيفا..
كانت تمشي للممر ومعاها ورود من الحديقه..
تيفا:آآآآآه ريحتهاا مررره تجننن لازم ادور مزهريه احطها فيها..
وقامت تدور على مزهريه...
وفي نفس الوقت كان نيرو قاعد يمشي في الممر ويدورها في كل زاويه وكل غرفه بدون محد ينتبه له....
نيرو:ياااااااربييييييي وييينهاااا هذذذذييييييي..(وسكت فتره واقف) يعني صدق تخووننيي انا ايش سويت لها..(وبعدين سمع وحده تتكلم)..كـ..كأ..ن هذا صوت تيفا..
وقام ركض علطول وشافها واقفه وماسكها المزهريه..
نيرو:تيفاااااااا..!
تيفا خافت من صراخ نيرو وطيحت المزهريه وانكسرت..وشافته جاي يمشي بسرعه بتجاهها
تيفا:من انت..؟!
نيرو:مين انا..؟!الحين صرت مين انا هاه..هذي اخرتها بعد تنكرين وجودييييييي...
تيفا:هاه..؟!مين انت اصلا..وخر عنييي...
نيرو تعالي ابغى اتفاهم معاك...
تيفا:لأ وخررر عنيييييييييييي....
وقامت تبغى تركض وتصرخ بنفس الوقت
مسكها نيرو من يدها ودخلوا غرفه صغيره فاضيه وصقعها بالجدار وحط يده على الجدار...
نيرو:بس قولي ايش سويت لك علشان تسوين كذا هاااااااااه..
تيفا:ابعددد عنننيييي انااا مااعرفك..وبعديييين ايييش سووويييت..
نيرو:يا بنت وتنكرييين بعددددد...تيدوس قالي كل شي...وانك بستي رئيسهم...وانا وين رحت...؟!؟!
تيفا:اول شي ماانكرت..وثاني شي مين تيدوووس..؟!وثالث شي رئيسهم اسمه كانامي وايه بسته وانت مين علشان تقولي كذا...؟؟!
نيرو هنا جن جنوونه شوي ويذبحها خخخخخ بعد عنها وقام يرفس في الجدران و الهوا وكل مكان هههه...تيفا خافت منه وطارت عيونها هههه... راحت تمشيي شوي شوي تبغى تهرب منه بس رجع لها نيرو ومسكها مره ثانيه من يدها ورجعها صقعها بالجدار..
نيرو:وين رايحه..؟!تحسبين نفسك بتهربين مني..؟!ماراح اخليك تروحين من هنا الا لما تقولين ليش سويتي كذا..!؟انا سويتك لك شي...!؟
تيفا:انتتتتتت مااتفهههههههم... انا مااعرففففك....وبعد عنيييي..!
نيرو:ماراح ابعد (وقرب منها وصار وججه قريب من وجهها)..تيفا.. بليز بس عطيني سبب واحد..!يعني كل هذي الايام والاسابيع على الفاضي..؟! كل هذي البوسات على الفاضي يعني حبنا طار كذا في الهوا..؟!
تيفا:ابببععععععد عنييييييييييي...ماادري عن ايش تتكلم..
نيرو:انا احبببك تيفا ليش تسوين فيني كذا..؟! (وقام طلع سلسلتها اللي لقوها تيدوس ونيرو طايحه بالارض وهي عباره عن هديه من نيرو لتيفا...ولبسها اياها..) تيفا بلييزز...!
وقامت دعست على رجله ودفته عنها..وعلطول فتحت الباب وركضة..
نيرو:تييفففااا استنييييي (وبعدين وقف ونزل راسه) ابغى اعرف ايش سويت لك..
عند سكوال وكلاود..
دخلوا مدينة الفاميبـايرز..
سكوال:اووووه مااااي قووود.....
كلاود:وااااااو..ورا كل هذا الكهف مدينة للفاميبـايرز..
سكوال:خلنا نلحق الحراس ولا الحين بييضيعون مننا..
كلاود:طيب امش قدامي يالا..واقف ويقولي يالا نلحقهم =__="..
سكوال:طيب طيب...
وراحوا يلحقونهم...و وصلوا للقصر..
كلاود:خلنا نتخبى هنا على مانلقى لنا طريق داخل القصر...
سكوال:اوكي...بس المشكله من وين ندخل الحين..
كلاود:مـدري..
وقاموا يتحركون بين الاشجار وشافوا باب صغير يودي داخل القصر وماعليه حراس..
كلاود:يلا من هنا..
سكوال:اوكي..
ودخلوا داخل القصر..
عند كانامي...
كان قاعد يتكلم مع المستشارين حقينه ويتكلمون عن امور الدوله وكذا..
كانامي:اوكي..خلاص اتفقنا..
المستشار:ايه اوكي..
وجاوا يبغون يكملون كلامهم بس تيفا دخلت عليهم..
تيفا:كاناميييييي...(وراحت تركض عنده وتبكي)..
كانامي:بيبي..تيفا..ايش فيك...!؟
تيفا حظنت كانامي بقووه وقامت تبكي عليه...
كانامي:ايش صار..؟!
تيفا:جاني واحد مـدري ايش يبي..
وراحت قالت له السالفه من الالف اللين الياء...
كانامي:اييييييييييش...؟!
تيفا:كانامي خايفه...
كانامي:لا لاتخافين...ماراح اخليه ياخذك مني...حراس فتشوا القصر فتشوا كل زاويه كل حفره كل مكان في القصر ابغاكم تجيبونهم احياء او اموات..سامعيييين...
الحراس:حاظر سيدي...
كانامي طالع للـ مستشارين..
كانامي:ابغاكم تجهزون العرس الحين ومولازم كل شي بيرفيكت..
المستشار:بس سيدي راح ياخذ وقت...
كانامي:قلتلك اي شي ابغى اتزوج من تيفا.. (وقام يمسكها من وجههاا ) ماابغاها تروح عني..
المستشار:أ..بس سيدي...
كانامي:تبغى تموت..؟!
المستشار:أ.أيش..؟!
كانامي:سمعتني..تبغى تموت..؟!
المستشار:أ..لأ..
كانامي:طيب نفذ اللي قلته لك وبسرعه..
المستشار:حــ..حـ..حاظر سيدي..
كانامي طالع للحراس نادوا الخدامات بسرعه..
الحراس:طيب..
وراحوا نادوهم..
كانامي:لبسوا تيفا ثوب العرس اللي شريته لها الحين وبسرعه..
الخادمات:حاظر...
كانامي:تيفا بيبي..اشوفك بعد ساعه اوكي..واخيرا راح نكون مع بعض وللـ أبد...
تيفا:مومصدقه كانامي..ياااي..(وراحت باسته)..
كانامي:يلا روحي مافي وقت..
تيفا:اوكي..
عاد القصر الحين صار ضجه وصراخ وزحمه اللي يدورون عن نيرو والشله واللي يجهزون حق العرس..نيرو علطول قام ركض يدور شلته والحمدلله لقاهم مع بعض متخبين في المكان اللي اتفقوا عليه
نيرو:الحمدلله لقيتكم..
تيدوس:هاه..؟!لقيتها..؟!
نيرو:ايه..
تيدوس:ايش صار...؟!؟
راح قاله نيرو كل شي..
تيدوس:شفت قلتلك..
نيرو:.................
فنسنت:لحظه قلت انها ماتعرفك..؟!
نيرو:ايه..
فنسنت:تذكريت شي..
سيلين:ايش هو..؟!
قنسنت:في كل عائله ملكيه لازم يكون عندها شي مميز فيها..يعني ابو كانامي كان يسحر اي احد عنده ويخليه يلبي طلباته او شي يتمناه...
تيدوس:كيف يسحرهم..!؟
فنسنت:اذا قرب منك وعيونه حمرا راح يسحرك...
تيدوس:اهاا..
نيرو:هذا يعني...
فنسنت:يس تيفا واقع بسحره..
نيرو:الحممممدلله اشوووووه كنت عارف انها تحبنييي TT^TT..
تيدوس:طيب ليش سحرها..؟!
سكتوا فتره كلهم وبعدين طالعوا لـ سيلين...
سيلين:وااات..؟!@_@..
فنسنت:علشان تيفا تشبه سيلين...
نيرو:فـ هو الاهبل الاعمى يحسب سيلين تيفا...
تيدوس:ملعون والدين انا اوررريه يالا نقوووم عليييه...
فنسنت سحب تيدوس من شعره ورجعه مره ثانيه على الارض خخخخ..
تيدوس:اوووتش @__@"..
فنسنت:اكيد عرفوا بوجودنا...مادام الاخ نيرو بغى يكفخ تيفا =_="..
نيرو:راح تسوي نفسي لو كنت مكاني ولا كلمه...
فنسنت:ششششششش نزلوا روسكم...
الحارس الاول:هاه لقيتوهم..؟!
الحارس الثاني:لأ لسه..
الحارس:الاول:افـفففف الله يعين..
وراحوا يركضون..
كلهم الشله طالعوا لـ نيرو بنظرات خخخخ
نيرو:>.>"...
تيدوس:ششش...
الخدامه الاول:ياااااااي الرئيس راح يتزوج من الانسه تيفا اليوووم...
الخادمه الثانيه:من جددد ونااسه..يالا نروح نساعدهم..
الخدامه:الاول:ياالااا..
كلهم مره ثانيه طالعوا لـ نيرو خخخخ وكان معصب شوووي ويطرطع ههههه
فنسنت:نيرو اهدأ...
نيرو خز فنسنت...
فنسنت:وجع لاتخز >_>"...
نيرو:مافي وقت لازم نلحق عليهم..
فنسنت:امممــ اوكي طيب..مافي الا حل واحد..
نيرو:واللي هو..؟!
فنسنت:نهجم بكل قوتنا....
تيدوس:ياااااااااه That’s what I am talking about....
نيرو:يالا نوريهم العين الحمرا...
وبس كانوا يقومون سمعوا صوت سيوف وقتال حاد..
الحراس:لقيناااااهمممم يالااااا هجوووووووم...
نيرو:لقوهم..؟!
تيدوس:هذا احنا هنا.. @_@"..
فنسنت:اكيد مسكوا احد غيرنا..
تيدوس:خلونا نروح نشوف..
عند سكوال و كلاود..
مسكوهم الحراس وقاعدين يتقاتلون معاهم خخخ
سكوال: GO TO HELL......!!!!!!!
تيدوس:مو كأن هذا صوت سكوال...؟!؟!؟!
نيرو:ايه والله ...
وقاموا ركضوا بسرعه وشافوا كلاود و سكوال يتقاتلون...
نيرو:كلااااااااااااود..........!!!
تيدوس:سكوووووووووووووووال...صقييييقيييييييييييي اشتقت لك (وقام قمز على ظهره فاضي والله)
سكوال:بعععععععععد عنيييي مووقته..
تيدوس:سووري سووري...
نيرو: Leeeeeeeeeeeet’s FIGHT...
وطلعوا سيفوهم وبدأوا القتال...

عند تيفا...كانوا قاعدين يلبسونها ثوب العرس ويسوون شعرها
الخادمه الاولى:انسه تيفا..شكله طالع مررره خيااااليييي...
تيفا:ثانكيووو ^\\\\^...
الخادمه الثانيه:خلصنا شغل وكل شي الحمدلله..
الخادمه الاولى:تيبن نوديك عند السيد الحين.؟
تيفا:لالا خلوني شوي لحالي..
الخادمات:اوكي ^_^..
وراحوا عنها وخلوها..
قعدت تيفا ساكته وواقفه تطالع نفسها بالمرايه وتفكر...
تيفا:ليش هذاك الولد يقولي كذا..؟!كأنه يعرفني من زمان...واي بوسات واي حب يتكلم عنه؟؟!
وقفت تطالع لنفسها وانتبهت لسلسله اللي عطاها اياها نيرو..قامت تمسها وتشوف وبعدين فتحتها..ولقت فيها موسيقى هاديه وفيها صورة نيرو وتيفا...
تيفا:هذي انا..بس ايش اسوي معــ...
وجت تبغى تكمل كلامها الا تحس شريط حياتها كل مر قدام عيونها وبسرعة البرق تحس نفسها تذكرة كل شي بثانيه
تيفا:آآآآه راااسييي يعوورني..(وقامت تطالع المكان)وين انا وايش اسوي لابسه ثوب عرس @_@" وليش شعري كذا ومكياجي (وقامت طالع في مكياجها وشكلها خخخ) ياااااااااي شكلي حلوووو اهبل والله ...بس ليش لابسه كذا...يمااااه لايكون بتزوج وانا مـدريي @..@"..وبعدين وين انا ..يااربي وش صاار لي @.@ !؟ .. وش هالمكاان كأنه قصر ..خخخ اخس حركاات ..دقييقه دقيقه !! قصر @.@
انا وجايبني في قصر !؟ دقيــقه خلني اتذكر ..
وتيجي تمشي بكل اتجااه تحاول تفكر ..
تيفا : ياااربيي مااقدر اتذكر شيء .. دقيقه اول شيء كنت مع تيدوس ونيرو بعدين تفرقنا بعدين هذاك الرجال الفامبير المتوحش يممه
كااان يفجععع @.@ .المهم المهم ..بعدين ...بعدين ... يؤؤؤه مااتذكر >.< !!!
فجأه تتذكر ورد احمر ..فسان احمر .. جدران فيها دم .. عيوون حمرااا ..وصوت كان يقول لها :"تيفاا ليه تسويين فيني كذاا!!!!!! ""
قام قلبها يدق بقوهـ ! مو عاارفه وش تقول بعد ماشافت هالاشياء الفضيعه .. وباالذات هذاك الصووت
كاان مو غريب عليها ابدا ..
تيفا : ياااربي ! الصوت كأني اعرف صاحبه ..دقيقه !! لايكوون @.@ نييييييييروووو !!!!! يااويلي اناا وش سوييييت !! اكيد قلت شيء كبييير
بس ليه مااتذكر كل شيء ..اخر مره قبل مااصحى كنت مع ..... يؤؤه نسيت اسمه ! كنـ...كآني ..لاااااااع ..ايوه تذكرت كانامي....

عند البويز..خلصوا قتال
كلاود طالع لـ نيرو وتيدوس وخزهم
كلاود:انتي مجانيين ولا ايش سالفتكم ...؟! ارتحتوا الحين ارتحتوا عقب اللي سويتوه..؟! ورطتونا معاكم ومع لقافتكم..!؟ابغا اعرف وييين عقولكم انتوا هااااه...؟!؟ (يصارخ )...
سكوال:كلاود صادق كفايه بيتو مرضت علينا وكله بسببكم..بطلوا حركات البزران هذي سامعين..؟!؟
نيرو:الحين مافي وقت تهاوشونا..لازم نوقف العرس..!
كلاود:اي عرس O_o"..؟!؟
تيدوس:عرس تيفااا..
سكوال و كلاود:واااااااااااااااااااات.............؟!!!!!!!! !!!!
كلاود:كيف تتزوج على كيفها الاخت..؟!؟!
تيدوس:لالا ساحره رئيسهم..!
كلاود:مين ساحر مين هااااااااه..؟! ايش تقولون انتوا..؟!
نيرو:مافي وقت بالطريق نشرح لك...
فنسنت:وين سيلين..؟!؟
وكلهم طالعوا يمين ويسار البنت مختفيه @_@"..
نيرو:تخلت عننا..؟!؟+_+"...
تيدوس:ماعلينا منها يالا بسرعه نلحق على تيفووو..
سكوال:يالا طيب واشروحوا لنا بالطريق...
نيرو:اوووكيييي يالا بسرررعه...

نرجع عند تيفا..
فجأه دخلت عليها بنت مو عارفتها بس المصيبه كانت تشبهها بشكل فضيييع..
تيفا : مــ.....مين انتي !!!!!!؟؟
.....: انتي اكييد تيفا ! صح ! ؟
تيفا : اخيييرا احد نطق بأسمي T^T ..
......: عالعموم اسمي سيلين وانا الحن لاازم انقذك !
تيفا : هاايو سيلين ..ثانكس ياقلبي والله مو عارفه وش اقول لك !
سيلين : لاعاادي حبيبتي ... يلا نطلع برا !
تيفا : اووكي بس دقيقه ابلبس ملابسي .. مره انا مو مرتاحه مع هاللبس ..
سيليين : طيب يلا بسرعه قبل مايجوون ونقعد في حووسه !
تيفا : اوكي ابدخل غرفه الملاابس وانتي استني هناا طيب ..
سيلين : اووكي <.<
...
بعد فتره جات وحده من الخادمات وتفاجئت بسيلين
الخادمه : يؤهـ @.@ توك كنتي لاابسه ثوب العرس لييه شلتيه !؟ تعالي بسرعه مافي وقت
وتجرها من يدها .. وسيلين تحاول فيها تقولها مو انا اللي ابعرس واكيد فيه خطأ .. بس الخادمه تحط نفسها كأنها ماتسمع خخخخ
وطلعو براا الغرفه ..
رجعت تيفا وماشافت سيليين وتفاجئت ..
تيفا : يؤؤه هاذي وين راحت !؟ توها كانت هناا ..!؟..افففف خلني اطلع من هناا
قامت طلعت من عند الباب وصارت تمشي شوي شوي علشان محد يكشفها
عند البوييز ...
كلاود معصب عالآلآخر يعني اي واحد يكلمه راح يقتله @.@..نفس الكلام عند نيرو بس اخس والعن من كلاود ..
فجأه سمعو اصواات ضحك ودنيااا وموسييقى كلهم استغربووو وش قاعد يصيير .. بدأو شوي شوي يمشون بشويش
علشان لاحد يكشفهمـ .. شافو قاعه كبيره مفتوحه من فوق على ضوء القمر
فيها ناس بس مو كثيرين مرررره ..كان باين عليهم انهم شخصيييات مهمه واصحااب مرااكز مرتفعــه ..
وكان فيه حرااس كثيرين ..باالذات عالمنصه.. كانو منتشرين فيها بشكل مو طبــيـعي ...
كلاود : غريبــه ! الحراسه هنا مشدده مره ! اكيد بيصير فيها شيء ..
فنسنت : يب حتى انا اعتقدت زي كذهـ .. على حسب علمي راح يصير هنا الزواج ..
سكوال : هنا !؟ بس اشوفه مو مناسب
فنسنت : لاباالعكس باالنسبه لهم مناسب ..
كلاود : طيب متى نبدأ الهجوم
فنسنت : ماراح نهجم من هنا .. لاننا لو هجمنا هنا ارح يقتلونا باالراحه خلونا نسوي هجوم مفاجئ من ورى
تيدوس : يب يب صح كلامك ..
نيرو : T___T <<< ليين الحين يتحسر هههههههههههههههه
فنسنت : يلآ نمشي ..
وراحو من الممر اللي من ورى ..لقيو هناك حرااس ..فنسنت ونيرو قضو عليهم.. وجوو بيكملون مشي
بس كلاود لمح شيء من بعيد ..وفجأه اختفى ..
سكوال : كلاوود ! يلا امشي اشفييك واقــف
كلاود : هاه ..لا ..لالاولاشيء ..
وهو يمشوون ..فجأه صارت الدنيا هدووووووء وصارو يسمعون صوت موسيقى غريبه بس انها هاديـــه مرهـ
فنسنت : اووووه لآ !!!
نيرو : وش فيك !!؟؟؟
فنسنت : بدأت مراسم الحفــل !!!
نيرو هنااااا بغى يطيييير : ايييييييييييييييييييييش !! >.>"
كلاود : نيرو اهدأ شوي !
نيرو : يلاااا هيا امشو بسررعه !!!!وش قاعديين تستنوووووووووون !!!!!!!!!!!!!!!!!
سكوال : نيرو خلك عاقل تراك بتفضحنااا
نيرو وشيااطين الدنيا تتناقز برااسه : مااااااارااااح اسمح لهاذا الشيء يحصـــــــــــــل !!!!!!! "وقام يركض"
تيدوس : نيييرووو لاااااا وقف !!
فنسنت : والله اني كنت حاس ان هاذا بيفضحناا
وقاامو يلحقوووونهـ ..
...
في القااعه ..
كان الكل مبسووط وفرحاان بهالمناسبه لانها راح تحل لهم مشاكلهم للابد ..
على ضوء القمر ..نزلت بفستانها الابيض الاسطوري .. كان ارووع فستاان شافوه بحياتهم ..
تمشي على البساط الاحمر المنثور فيها ورد احمر غامق وترتجف .. شعرها مرفووع على فووق وحاطين فيها ورد بلون احمر غامق ..وملبسينها تاج مثل الاميرات
وعيونها الزرقااء كانت تلمع مع ضوء القمـــر .. .. كان الجوو اكثر من خياااالي وساااحر ورومانسي ~
كانت تدور بعيونها على احد ينقذها من هالموقف ..تبي تشرد من هالمكان الكئيب .. نظراات الناس لها تخووف ..
كانت بتصيييح عيوونها صارت تلمع من الخووف .. مو عارفه وش تسووي .. كانت تلوم نفسها ..ماكان من المفروض تيجي هنا من الاساس
بس هاذا كان قدرها في الاخييير يعني مهما سووت خلااااص ماراح تقدر تغير شيء ... نزلت عيونها على تحت
لقت الشخص اللي كااانت ماتطييقه طوول حياتها .. كان يبتسم لها بكل حنيه .. ناظرته حست انه متغييير ..
مو هذاك الشخص اللي كان عصببيي ومغروور وشااايف نفسه محد قده .. والحين صارت نظرااته رقيقه حتى ابتسامته ترتاحين له ..
وصلت عند نهايه الدرج مسك يدها وباسها بشويش وبرقه .. <<< عز الله البنات راحو فيها يوم يقرون هالجزء هههههههههههههههههههه
كانامي : حبيبتي انتي صايره مثل القمر ^//^..
تذكرت يوم جوش قالها نفس الكلام ..دمعت عيونها على طوول كان من جد مؤلم لها ..
جاء كانامي مسح دمعتها
كانامي : حبيبتي ليه تبكين حياااتي ؟ خليك مبسووطه ^///^.. صدقيني رااح نكون احسن مع بعض ^///^ ..
بس هي مانطقت ولا كلمه كانت من جد متفاجئه تغيير تغيير جذري ...
قامو يمشوون ليين عند المنصه ووقفوو ..
قام الكاهن يقرقر مع كانامي وسيلين ...الخ
الكاهن : من يعارض هاذا الزواج فليتكم او فليصمت للابد !
فجأه سمعو صووت ..
.......: اناااااااا اعترررررررررررررررررررررض !!!!!!!!!!!!!!!!
كلهم لفو علييييه وكاانو متفاجئييين منه !
سيلين : نيييرو !!
كانامي : هييييييييييه انت وش دخلك هناااا !!!
نيرو : ماراح اسمح لكم تاخذووونها مني !!!
كانامي : واااااااااات !!! حرااااااااااااااااااااس اقتلووهـ !!!!
الحراس : حاااظر سيدي ..
وقاموا ركضوا وبدأ قتال حاد مره...
نيرو: والله مااااااارااح اخليكم تاخذون تيفا منييييييييييي والله لا اذبحكم كلكم واوريكم العين الحمرا لـ نيروووووووووووو..!
تيدوس وقف من القتال يطالع لـ نيرو خاف منه مسكين ههههه
تيدوس: يممممه نيرو يخوف اذا شي تعلق بـ حبه +_+"...
وجاه حارس من بعيد..
الحارس:DDDDAAAAAAAIIIII...
تيدوس:انتتتتتتتتت اللي راح تموووووووووت....
وبدأوا قتال حتى هم..والناس قاموا يصرخون وطلعوا من القاعه..
كلاود وهو قاعد يتقاتل..
كلاود:تحسبون.....نفسكم.....راح...تاخذون.... تيفا....I don’t think so.....راح...تموتووون كلكم...
وفازوا الشباب على الحراس...
فنسنت:استسلم كانامي...خلاص ماعندم احد..
كانامي:اوووه فنسنت...من زماان عنك..لاتدق ولا تسأل..؟! ونعم الصديق الصراحه..
فنسنت:والله حركاتك وتخلفك هو اللي بعدني عنك..واستسلم بلا كلام فاضي...خلاص محد عندك...
كانامي:ومين قال..؟!هههمهمهمهمهمهم...
فنسنت والشباب مسكوا اسلحتهم يستدون...
كانامي رفع يده بالسما..
كانامي:اطقلوا سلاحي السري همهممهمهم...
المستشار:حاظر سيدي...
وضغط زر وانفتحت 4 ابواب وطلعوا منها 4 محاربات...وكل وحده معاها سلاح...اول وحده معاها سيف ساموراي...وثاني معاها سيف ... وثالث وحده معاها قوس و اسهم..و رابع وحده معاها رمح طويل...وكل وحده لابسه عباءه اسود وفيه قبعه مغطيه راسها يعني بس فمها يبان..
كانامي:قابلوا محارباتي الاربع اقوى محاربات في المملكه هممهمههههههههههمممم....استعدوا علشان تموتون.. محاربااتي انطلقووا...
وانطلقوا المحاربات بسرعة البرق وبدأوا يتقاتلون ...
فنسنت:اووووه شيييت قووياااات....هذي ذبحتني مع رمحها +_+""...
تيدوس:اجل انا ايش اقووول...هذي مع سيفها =_="... العلله المشكله بنات مانقدر نضربهم..
سكوال:ايييييييه..بعدين الناس ايش يقولون عننا T_T..
كلاود:فاااضضضيين تموتون علشان سمعتكم ؟؟؟! اصلا محد داري عنكم @_@"..
الشباب:>_>""<_<...
وقعدوا فتره يتقاتلون وكانوا المحاربات قويات مررره...
كلاود: حاولوا تفووزن ولا ماراح ننقذ تيفا...
سيلين:كانامي خلهم يوقفون بليييززز...
كانامي:لأ...راح يموتون كلهم..
سيلين:TT~TT...
كلاود كانت تتقاتل معاه اللي معاها سيف ساموراي وكانت قويه مره..
كلاود:راح اذبحك الحييين...تحسبيني راح ارحمك لأنك بنت ..؟! ولا بأحلامك..
وقام يتقاتل معاها قامت البنت شاتت كلاود من بطنه وطيحته وقعدت فوق بطنه
وابتسمت ابتسامه خبث...قام كلاود ضربها بكل قوته وبعدين ضربها بوقس في وججها وطاحت على الارض..
كلاود:Prepare To Die...
وجاء يبغى بيضربها..قبعت البنت طاحت من على راسها...
كلاود وقف الضرب ووقف مصدوم...
كلاود:ر...ر...ر..روووووووووووووزيييييييييي...؟؟!؟! ؟!؟
كلهم وقفوا قتال ولفوا عليهم...
كلاود:روووزييي..؟!؟! ايش قاعده تسووووييين..؟!؟!
نيرو:روووووووووووزي يامجنونه ايش تسوووين..؟!؟!ايش جيبك هنااا....!؟!
تيدوس:مادام هذي روزي اجل الباقي..
ولف عليهم وكل وحده شالت قبعتها...
تيدوس:يووناااااااااااا..ماااندييييي..!!!!
سكوال:بيتووووووووووووو..؟!؟!؟
كلاود:ايش جيبكم هنااااا...؟!؟
سكوال:احنا خليناكم تروحون الكوخ..!!؟!؟
البنات:.......................!!!!
نيرو:ردووووا عليييناااااا...!!!!
كانامي:ماراح يردون عليكم...
كلاود يصارخ على كانامي..
كلاود:اييييش سويييت فيييهم يا وقحححح يا حقييييييير....
كانامي:كلهم تحت تأثير سحر همهمهم ماراح يصحون الا بأمر مني..
نيرو:يـــــــــــــــا *#*$#*(@$@@ <~ يسب خخخخخ
كلاود لف على روزي..
كلاود:روزي ارجعي لطبيعتك..انا كلاود..بليز اسمعيني ماابغى اقاتلك..
نيرو:اصلا من متى روزي صارت قويه +_+"...
روزي قامت وركضة على كلاود..
كلاود:رووووزييي بلييييز...
عند بيتو... قامت وضربت سكوال على ظهره وطاح على الارض...
سكوال:آآآآآآآآآآه بيتووووووووووو انهبلتييي...
بيتو:....................!!!
فنسنت:مايتذكرونكم...
تيدوس وهو يتقاتل مع يونا يعني بس يدافع مايضرب..
تيدوس:والحلللللللل..؟! مانقدر نضربهم صديقاتنا...
فنسنت:مافي الا اننا نفوز عليهم على الاقل نضربهم علشان يغمى عليهم...
الشباب:ماااااااااااااااااااانقددددددددددر ماتفهم انتتتتتتتتتتتتتتتتتت...؟!؟!
فنسنت:@_@" وجع طيب لاتصارخون...
انفتحت الابواب حت القاعه بقوه...وجاء احد انقذ الموقف..
تيفا:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص يكفيييييييييييييييييييييييييييييييي....!!!!!!!!!!! !
كلهم لفوا على تيفا واولهم كانامي اللي انصدم شايف ثنتين قدامه يتشابهون...
كانامي:أ...أ...ايش صاير هنا..!؟!
نيرو:تيفا...........؟!؟!؟
تيفا:نيروووو..!
وقامت ركضة حضنته بقوووه...
تيفا:اسفه نيرو..والله اسفه..
نيرو:تيييفففففففففااااااااا..رجعتيييييييي ليييي...
وقام شالها يدور فيها يحظنها..
نيرو: والله احبببك احببببببك والله... (وقام باسها)...
الشباب:>_>""<_<...
تيدوس:ايش هالتطورات يا نيرووو +_+"...
سكوال:نمسكها عليه هاه تيدوس...
تيدوس:افاااااا عليييييييييك ههههههه...
كانامي:اذا انتي تيفا اجل انتي..(وطالع لـ سيلين وكانت تطالع له ونزلت راسها بعدين)...سيلين..؟!؟!
سيلين :.........................
كانامي قام رفع راسها وكان وجهها كله دموع : حبيبتي سيلين هاذي انتي صدق !؟؟
لييه رحتي عني كل هالمدهـ !؟ ليه هربتي مع هذاك ..!؟..طــ...طيب واناا وين رحــت ..؟
سيلين : كنت احب واحــد بــ..س يوم هربت معاهـ مآت (دمعت عيونها )
كانامي : حبيبتي ليه ماجيتي هنا طيب !؟
سيلين:لأني ماكنت احبك..كنت مغرور وشايف نفسك..ومهمك الا مملكتك..
كانامي:أ..أنــا....
سيلين:بس لما دخلت القاعه وشفتك وشفت كيف تغيرت وحتى ابتسامتك حسستني بالامان واللي سويته هذا كله علشاني...كانامي انــا اسفه والله...
كانامي : مهما سويتي رااح احبك للابــد .. مع انك خبله شوي.(ويغمز لها ^_*..)
سيلين : ههههههههههههههههه..وانا بعد احبـــك..
ويمسح كانامي دمووعها ..
كانامي : اوكِ حبيبتي سيلين .. تقبليني زوج لك ^///^!؟
سيلين سكتت فترهـ وطالعت بعيوونه ..ومسكت وجهه وكان وجهها كله دموع
سيلين: ايوهـ ^////////^..
وقاامو باسو بعض ^///////////////////////^..
وكل اللي باالقااعه قااامو يصاااااااااااااااااارخوووووووووووووووووووووون من الحماااااااااس
ههههههههههههههههه حتى الشلله قامو يصاارخووون ..
بس البنات واقفين في مكانهم كأنهم رجال الليين خخخخخ
كلاود:امممممم.. كانامي...البنات...!!+_+"..
كانامي:اووه اسف..
وراح رجعهم زي ماكانوا وبعدين كمل يبوس سيلين..
وفجأه البنات صحيو .. وشاافو المنظر العجيييب ..
بيتو : أ..أ وين حناا
يونا:آآآآآه مـدري بس راسي احسه يدووور في مكانه...
روزي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بنااااااااااااااااااات شوفو المنظر
البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...
تيدوس:يوونييييييييييييي..!
يونا:تيدوووووووووووس....
وقامت حظنته بقووه
يونا:الحمدلله انك بخيير مرره خفت عللييييك...T_T...اوعدني ماتسوي كذا مره ثانيه...
تيدوس:وعد ^_^...
وراح باسها ^\\\^...
سكوال:وجع يعني الحين لحالي انا @_@"...
وطالع لـ بيتو...
سكوال:بيتو..هااييي..انت بخيير..؟!؟
بيتو:هاي سكوال...ايه بخير الحمدلله ^_^...
سكوال:الحمدلله.. (وعم الصمت على بيتو وسكوال وكل واحد يطالع في جهه)...
روزي:نيروووو نيرووووو...(وقامت قمزت عليه تحظنه خخخ)
نيرو:روزي ^_^..
روزي:اشوف تيفا خذت حياتك كلها وانا وين رحت T_T...
نيرو:هههههه دوووبا روزي...
روزي:الحمدلله انك بخير..
نيرو:^_^...
كلاود:اوكي ... كانامي..لازم نروح..
كانامي:اقعدوا الحفل لسه ماخلص ^_^..
كلاود:لا ورنا مشورا وتعبانيين مررره..
كانامي:اوكي..واسف اذا سببت لكم مشاكل ^_^..راح ارسل معاكم حراس يعلمونكم الطريق...
كلاود:اوكي شكرا ^_^..يالا نشوفكم على خير..
نيرو:فنسنت..مرره شكرا على مساعدتك لنا لولا الله ثم انت كان ماعرفنا ايش نسوي ^_^..
فنسنت:لا عادي ^_^..علشام كذا وجدوا الاصدقاء صح ولا ^^..
نيرو:صح ^_^...عاد هاه لاتقاطع ^^ دق علينا اوكي..
فنسنت:ان شاء الله ^^...
تيفا:دوووووب فنسنت هههههههه...
فنسنت ظربها على راسها بخفيف..
فنسنت:بطلي حركات اللقافه اوكيشن ^^..
تيفا:اوووكي :P..
نيرو:لا بااااي..
فنسنت:بااااي ^_^..وانتبهوا على انفسكم ^^..
نيرو وتيفا:ان شاء الله ^^..
وسلموا على بعض وراحوا...
And they lived happily ever after
وصلوا للكوخ حقهم...
كلاود:شكرا قايزز ^_^..
الفامبـايرز العفو ^_^..

عد اول مارجعوا من الكهف .. راحو للكوخ لانهم بعد يوم راح يرجعون بيوتهم ..
دخلو الكوخ وكلهم تعبانين وجلسوو عالكنب ..
يونا : ااااااااااااااااااااااااه تعبنااا
تيدوس : ايييه والله +__+
يونا : انت ولاكلمه مزاعلتك >_<!
تيدوس : افااااااا ليييييه *_* !!
يونا : علشان مره ثانيه ماتطييير عقلي >_<...
تيدوس : سوووري والله T_T بس شسوي الحماس ذابحنيي ..
كلاوود : احممم احمممم على طااااري هذولا الثلاثي المرح .فييه قراار اتخذنااه بالاجمااع ..
الشله كلها يطالعون في الثلاثي بنص عيين ..
نيرو : +_+ الله يستر ..
تيدوس : +_+ رحنا فييها ..
كلاود : راح نعاقبكم طبعا..
نيرو : هههههههههههههه لاوالله احلف
تيدوس : نيرو تراا يتكلم من جـد ماعرفته زين ×__× خبــره من سنتين ×_×..
سكوال :اييييه احسن خلكم هناا هاهاهاهاها <<< هههههههههههه انهبل
يونا شدت على اذنه ..
يونا : اعقل =__=
سكوال : ايييي ايييي بشويش T__T
تيدوس : ههههههههههههه احسسسسسسن
يونا : انت ! ولاكلمـــه >.<"
تيدوس : T___T
كلاود:الحين ايش راح نسوي فيكم..؟!؟ وفي استهتاركم؟؟!؟ وعقولكم اللي كبر عقل النمله >.<"...
نيرو و تيدوس و تيفا:>_>""<_<>_<"...
روزي:يعني شوفوا ايش سويتوا بيتو مرضت..وبغينا ننذبح كلنا...و..
نيرو:ادري خلاص يووه يعني كنا نبغى نغير جو..
سكوال:تغيرون جو على حسابنااا..؟!؟!؟
كلاود:بالعقل يعني...ليش سموه الكهف المعلون...يعني اسم على مسمى @_@"..
بيتو:وانتوا ماتبطلون لقافه هاه..يعني لاسمح الله تيفا تزوجة من كانامي..ونيرو وتيدوس انذبحوا وحنا لسه مالحقنا عليكم...بعدها ايش بصير لنا..؟!كلاود بينجن علشان اخته وروزي بتموت علطول ورا نيرو..ويونا راح تنتحر علشان تيدوس...
يونا وتيدوس:*\\\\\\\*....
كلاود:كلام بيتو صح...
كلهم استغربوا اول مره بيتو وكلاود يتفقون على شي خخخخ...
نيرو:ولا مو سامع كلامك..هذا اللي بقا انت تعاقبني...
كلاود: ليه عندكم مانع..؟!؟
نيرو:ايه عندي مانع..انا اكبر مني ولا اخذ اوامر من حظرة جنابك..!!
كلاود:والله..؟؟!(ويطالع له على جنب)..اوكي تيفا.. معاقبه ماتشوفين نيرو ولا تيدوس لمدة شهر...
تيفا ونيرو :وااااااااااااااااااااااااااااااااات....؟!؟!؟!
روزي:هاهاها احسسسن تستااهلوووون..
نيرو خز روزي وعلطول سكتت خخخخخخخخ....
تيفا:بس..بس كلاااااااود..
كلاود:ولا كلمه...والعقاب راح يبدأ من الحين...واذا شفتك معاه صدقيني اقدر امنعك لللأبد ماتشوفينه...
نيرو : اففففف ><" ..
سكوال : احمم احمم ماسمعنا راي الهانم تيفا .. <<< خخخخخخ هالادمي يحب ينرفز الواحد
تيفا : خلصتم مهزلتكم ؟
الكل : >.>" <.<" @_@...
تيفا : اجل انا ابطلع فوق مو رايقه لكم راسي مصدع =_=..و اكرهك كلاود..(وقاامت تطلع لغرفه البنات )..
سكوال : خخخخخخخخخ اما عليها مزاااج ..
روزي : اذا كذه وربي راح تتعب في حياتها العاطفيه +__+
سكوال : على طااري الحياه العاطفيه ..(يطالع في نيرو) .. لنا جلسه كامله معاك
نيرو : لآحوووووووووووووول وبعدين معاكم حرام الواحد يبوس حبيبته =__=" ..
روزي : يـــــ.......@_@
ماندي : يبووس @_@
بيتو : حبيبته @@
يونا : @.@
روزي : اففففف كيف فاتنا المشهد =__=
يونا : قهر =_=
ماندي : والله راح علينا الفلم المكسيكي =_=
بيتو : ايه والله --___--"
نيرو : لااالله الا الله =__________="" ...
كلاود طالع لـ نيرو
كلاود:مااقدر هاه نيرو..؟؟!!(وراح يمشي عنه)..
نيرو:افـفففففففففف منك...(وراح طلع غرفته وقفل الباب بقووه)...
ماندي:اووتش مرررره يعووور اللي سواه كلاود...
بيتو:لا خليهم يستاهلون...
تيدوس:اشوووه ماعندي اخووان (وقعد جنب يونا ومسكها من خصرها) صح يوني..؟!؟
يونا:بعد عني تيدوس...ماراح اكلمك لمدة شهر بعد..ولا تحاول تتمصلح...
تيدوس:هاااااااه...مــ...مــ..ما تقدرين..
يونا:watch ME...!!!
تيدوس:يووونييييي...ماتقدرين تفترقين عني ولو ثانيه اصلا صح...اتحداك اصلا..
يونا:Try ME...(وقامت راحت تمشي عنه خخخ)..
تيدوس:يووووونااااا TT~TT...
روزي:هاهاهاها مسكااكيييين زيين اللي صار فيييكم هاهاهاها....
تيدوس طالع لـ روزي وبعدين قام يمشي عندها...
روزي:يماااااه ايش تببيي تيدوس ايش تبييي..(وقام شالها وراح يمشي فيها)تيدوووس نزلنيييييي وين بتودينييييي آآآآآآآآآآه يوونييييي...شوي حبيبك انجنننننن بيذبحنييييييي...
تيدوس:يونا موجوده اصلا...(وفتح باب الكوخ ورماها برا وقفل الباب)...
روزي:آآآآآآآآآآه برررررررررررد تيدووووووس ياحقيييييييييييييييير....
تيدوس:ياويل اللي يفتح لها الباب...(وراح فوق ودخل الغرفه وقفل الباب بقوه خخخ)...
قامت ماندي وفتحت الباب لـ روزي وعلطول قامت حظنتها..
روزي:برد برد برد..
ماندي:ياحياااتي انتي...ههههههه محد قالك تتطنزين عليهم خخخخ
روزي:+_+"...
سكوال:يلا روحوا ارتاحوا ترا بكرا راجعيين لـ باردايس سيتي...يعني جهزوا اغراظكم..
البنات:اوكي...
عند البويز كانت فيه حرب طاحنه بينهم ههههههههههههههههههههههههههه
نيرو وتيدوس ضد كلاود وسكوال ..
سكوال ام لسانين خخخخخخخ ينكد على نييرو وتيدوس باالكلام ..حتى بعض الاحيان يضاربهم باالمخدات هههههههههههه
مسطوووووووول هالولد ههههههههههههههههههههههههههههه
اما كلاود ياعيني مطنشهم يطالع فيهم بس ماله حيل يتحرك هههههههههههههههههههههههههه
سكوال كان منسدح على بطنه وسيقانه باينه وحاطه اصباعه على فمهـ ههههههه قاعد يتريق على تيفاااااا ويعنني اسوي اغرااء ههههههههههههههههههههههه
وعاااااااااد تعرفوون نيرو يوووم يعصب يقلب الدنييااا قلب ..حتى يوم يجي يضرب سكوال باالمخدهـ يضربه من قللللب ههههههههه
نيرو : سكواااال ابعد عن الشر وغني له =_= ..
سكوال : بس انا صوتي معفن اخاف مايعجبه ..
نيرو : ها ها ها ماتضحك =__= ...
تيدوس : تصدقوووون والله البنات اللي عند الفامبيير حلواااات +_+
نيرو : يؤؤه حتى انت لااحظت @_@ ..
سكوال : اقوووول تيدوس وين راحت يوونا ..!؟
تيدوس : يخي ودي يجي يوم تحب فيه بنت وتفكنااا ..يخي غثيتنااا كل شوي ناط علينا يؤؤهـ +__+ ..
سكوال : طيب والحل اذا كانت ماتطيقك وانت تحبها !؟
عااد يوم قال كذه عيووونهم كلها طاارت ههههههههههههههههههههههههه
نيرو : سكوال يحب ×_×
تيدوس : معجزه !!!!
كلاود : لالالالا اكيد فيه شيء خطييير !..
قامو كلهم جرووهـ وسحبووه سحب وحطووهـ في سرير كلاود
كلاود : لاحوووووووووووووووووووووووول يعني ماتجون غير في سريري =__=
تيدوس : شنسوي نحبك ياحمااار هههههههههههههههههههههههههههههههه
كلاود : =__= "...
نيرو : يلا كمل كلامك ياسكوال افندي ..
سكوال : بس شوفو ماابي اعلمكم وش اسمها ..
كلاود : اللي يشوفك بيقول بناخذها منك =_=..
سكوال : المهم حاولت اني المح لها اني بحبها بس هي هبله ماتفهم زين T___T
تيدوس : ياحراااااااااااااااااااااااااااااااااام >.>"
سكوال : تتريق انت وجههك=__= ..
تيدوس : طيب ممكن نحزر !؟
سكوال : لآ =_=
نيرو : اهآآآآ عرفتها ! يونآآ !
مادرا الاتجيه هذييييك الضربه القويييييه من تيدوس
قام تيدوس يقلدهـ : اهاااا عرفتها ! تيفاااااااااااااااااا !!
هههههههههههههههههههههههه على طوول قامو يتضاربوون
كلاود : بس خلاااص انت ويااه كأنكم بزرااان =_=
كلاود : طيب خليني احزر .. ماندي صح !؟
سكوال : يرحم امك +_+ مالقيت الا هي !؟
تيدوس : اجل رووزي
نيرو : او بيتوو
كلاود : او بنت خارج نطاق البنات الي جبنا =_= <<< حشى شبكه صارو خخخخخخخخخخخخخخخخ
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
نيرو:يعني مو ناوي تقول مين..؟!؟
سكوال:لأ...
تيدوس:مالت عليك...
سكوال: :D..
نيرو:آآآآآآآآآآآه شهر كلاود بليييز ...
كلاود:لأ مافي..
وراح طلع من الغرفه..
نيرو:كرييييييه...
تيدوس:كله منه يونا غيرت راييها +_+"..
سكوال:هاهاها...
تيدوس:نيرو هجوم عليييه...
نيرو:يلاااا وقاموا يتصارعون خخخ
عند البنااات ..
كانو كلهم جالسين يسولفون ..ماعدا تيفاا =_= حاطه راسها عالسرير ومتلحفه باالبطانيه كأنها دوده ههههههههههههههههههه
رووزي : آآآه بناات قصه حب كانامي وسيليين ..اففف متى يصيير لنا زيهم T____T
بيتو : روزي اعقلي شوي -__-..
روزي : وين اعقــل ! هاذا احلى شيء باالحياه انو يجيك واحد يحبك وماراح يتخلى عنك للابد ^///////////^ ..
بيتوو : لاحالتك مستعصيـــه مــرهـ =_=
روووزي : يؤؤؤؤه بيتو .. صدقيني في يوم من الايام راح تحسين بهالشعوور ..بس انتي افتحي قلبك ..مو تقفلين عليه بمفتااح
وترميينه باالبحـــر =_= ..
تيفا رفعت راسها : هي لوفتحت مخها كان لقت ناس يحبونها =__=
كلهم انفجعوو حسبوها ناايمه @__@..
يونا اللي كانت اقرب وحدهـ عندها ..رجعت راس تيفا عالمخدهـ : ارقدي ارقدي >.>"
تيفاا : =___="
ماندي : اممم بناات وش نسوي الحين طفشناا ~_~ خاصه ان بكرا اخر يوم
يونا : اييه صح ..نبي نسوي شيء سبيشل مررهـ بنخلي هاليوم ذكراى حلوهـ لنآ ^.^
تيفا : اييه تكلمي عن نفسك T___T
يونا : بسسم الله الرحمان الرحيم @_@ اشفييييك ..!؟
تيفا : والله بماانك مو معاقبه مثلي فماراح تحسين باالي احس فيــه T__T نسيتي اني مقدر اطلـع =_= ولا اقدر اقابل نيرووو T^T...
روزي : مومشكله راح نهربك ههههههههههههههههههههههههه
تيفا : والسيد كلاود راح يكون معاكم اكيد .. اففففففففففف =_=
رووزي : يؤؤه شكل الاخلااق مقفله معك .>.>"
تيفآ : اناااااا مااطيق احد يعاقبنـــي بس شسوي اخوي ولاازم احترم اوامرهـ =__=
رووزي : اخس حركاات .. والله لو انا منك كان ماعطيه وجه
تيفا:اكره كلاود..اكرهه مااحبه السخيف البايخ...(وقامت تبكي مره ثانيه)..
تيفوووو حبيبي انتييييي.. (وقامت روزي قمزت جنبها على السرير خخ وقامت تمسح على شعرها..) تيفوو...
بيتو:يا تيفا انتي جبتي هذا الشي لك يعني لو ماتلقفتوا ماصار كذا...
تيفا:بس بس عقابه مرره قوي مااقدر اشوف نيرو لمدة شهر...مرره كثيييير T^T...
روزي:تبين اكلمه..؟!؟!
كلهم طالعوا لبعض يعني روزي تكلم كلاود...خخخخخ
روزي:وااات @_@"...
بيتو:غريبه تكلمين كلاود..؟؟!؟!
روزي:ايه ايش فيها..؟!؟
يونا:لا مافيها شي...بس انتي تكلمين كلاود..؟!؟
روزي:+_+"ايش فيكم..؟!
ماندي:هههههههه لا بس مومتوقعين انك تتجرأين يعني وتكلمينه بموضوع زي هذا وهو معصب الحين...
روزي:تتحدووني..؟!؟
البنات طالعوا لبعض وبعدين طالعوا لها...
بيتو:أيه..
روزي قامت من على السرير..
روزي:كم عليها..؟!؟
يونا:اممممممــــ ايش شي تبينه...
روزي:منكم كلكم ماندي و ويونا وبيتو....
البنات:اوكي ...
وراحت روزي نزلت تحت تدور على كلاود خخخ
بيتو:انا بروح المطبخ بجيب لي شي اشربه...
يونا:اوكي ^_^..
بيتو:تبون شي..؟؟!
البنات:لأ سلامتك ^^..
بيتو اوكي ^^..
وراحت نزلت تحت
عند روزي كانت تدور على كلاود...ولقته قاعد يكلم بالفون..
كلاود:ايه اوكي حجز لـ 9 اشخاص..ايه..ايه...اوكي..يالا باي..
وقفل الخط ولف وشاف روزي واقفه...
روزي:امــممـ...
كلاود:ايش فيك..؟!؟
روزي:جيت اكلمك بموضوع تيفا و نيرو...
كلاود:روزي ماراح اغير راايي..
روزي:بس حرام عللييييك...تيفا قاعده تبكي فوووق...
كلاود:والله محد قالها تروح تتلقف وتورطنا معاها..
روزي:سامحها اكيد راح تتعلم من خطأها..
كلاود:مو اول مره تسويها ترا..
روزي:يلا كل واحد يتعلم من اغلاطه كلاود..
كلاود:بس تيفا مااتتعلم..(وراح يمشي عنها)
روزي:كلاوووود لاتمشي وتعطيني ظهرك..(ومسكته من يده وقف كلاود وطالع لها..)..كلاود لوكنت مكانها طيب..؟! حس فيها..يعني لو صار شي وبعدت عن اللي تحبه لمده طويله..
كلاود:شهر مومده طويله...
روزي:الا بالنسبه لهم لأنهم يموتون في بعض ^_^...
كلاود:ماراح اغير رااييي روزي لاتحاولين..روحي نامي لأن بكرا بنسافر وبدري الصباح...
روزي:بليز كلاود..(وقعدت تطالع له وشدة على يده بقوه..)..
كلاود:لهدرجه يعني...
روزي:تيفا صديقتي ومااحب اشوف دموعها ^_^...
كلاود:امـــ اوكي لمدة اسبوعين..
روزي:كلاووود..!!!
كلاود:افـففف طيب اسبوع...
روزي:شووووكرررراااااان كلكوووديي...(وقامت حظنته وباسته من خده وعلطول راحت فوق..)
كلاود ابتسم وراح يمشي...
عند بيتو دخلت المطبخ وشافت سكوال قاعد يشرب مويه...
سكوال:اووووه هاي بيتو...
بيتو:هاي ^_^...(وراحت فتحت الثلاجه)...
سكوال:مين يصدق كل شي مر بسرعه...احس اننا منحوسين كل شوي يصير لنا شي هههه..
بيتو:من جددد..هههههه..
ومرت لحظة صمت...
سكوال:امممــ بيتو..
بيتو:هممم...(قاعد تشرب عصير)..
سكوال:ايش شعورك ذاك اليوم..يوم بستك..
بيتو هنا غصت وبدأت تكح ههههههه
بيتو:هاه..ايش هذا السؤال المفاجئ..؟؟!
سكوال:بيتو..(وجاء يمشي عندها..)..قولي رايك وبصراح..(ومسكها وشالها قعدها على طاولة المطبخ)..
بيتو:سكوووال..مووقته والله...
سكوال:الا وقته بيتووو...من زمان تراني كاتم مشاعري اتجاههك والحين هذا وقته مااقدر اصبر اكثر..بيتو انا احبك من كل قلبي من اول ماشفتك في الجامعه دخلتي قلبي وقلت في نفسي اخيرا لقيت البنت اللي تناسبني..بس هذي البنت مـدري عن مشاعرها اتجاههي كيف..يعني يوم بستك ذاك اليوم مادفيتيني ولا شي...يعني ماادري كيف تفكيرك.. انتي بنت صعبة المنال ومو اي احد يقدر ياخذ او يكسب قلبك بسرعه..بس بيتو والله انتي اول بنت تدخل في قلبي وبسرعه حبيتها وكنت طول الوقت كاتم مشاعري اتجاههك...انا احبك بيتو والله...
بيتو هنا انصدمت من كلام سكوال..كل شي طلع مره وحده في وجهها..
بيتو:أنـ..أنـااا..*\\\\*...
سكوال:انتي ايش بيتو..؟!؟
بيتو دموع في عيونها..وترجف...مسكها من يدها وحطه على صدره...وكان قلبه يدق بسرعه ...
سكوال:بيتو شوفي دقات قلبي كيف..شوي واموووت بس ابغى اعرف ايش اجابتك..
بيتو:أ..أ..
سكوال مسكها وقام يمسح دموعها...
سكوال:بيتووو..
بيتو:حتى انا احبك سكوال...بس موعاررفه كيف اقولك..
سكوال شوي ويطير من الفرحه
سكوال:بيتووو..احس نفسي بطييير من الفرحه..
بيتو:ههههههههههههههههه(تضحك وتدمع في نفس الوقت ههه)...
مسكها سكوال من خصرها...
سكوال:هذا احلى يوم في حياتي كلها بيتو...
بيتو حطت يدها ورا رقبته..
بيتو:حتى انا ^\\\^..
وباسوا بعض ^\\\^...
عند روزي...
دخلت على البنات..
روزي:هااااااااااااااااااااااااااااااع...... فززززززززززززت عليييييييييييييكم...
يونا:هاه ايش صار..؟؟!
روزي:خله المده بس اسبوووووع...
تيفا:احلفيييييييييييييييييييييييييييي...
روزي:والله العظيم...In your face يونا وبيتو و ماندي هاهاهاهاها....
تيفا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه روووووورووووو احببببببببببك دوووووبااااا(وقامت قمزت عليها تحظنها ههه)..
روزي:ييلااا فززززت عليييييكم..تلبون لي اي شي اطلبه لمدة اممممم اسبوع ...وبدون اي معاراضات..
يونا و ماندي:>.>""<.<...
يونا:ايه تيفوو تعالي بكلمك..
تيفا تناقز من الفرحه...
تيفا:اوووكييي...
وقاموا طلعوا برا في الممر...
يونا:تيفا بقولك شي عن ماندي...
تيفا:ايييه اشووفها متغييره مرره ايش صااير..
يونا:WELL...!!!
وقالت لها السالفه كلها..
تيفا:ياالله..حررام مرره عورت قلبييي...
يونا:ايه..عاد غيري اسلوبك معاها وحسسيها انك مساامحتها اوكيشن؟؟
تيفا:اووكييي من عيووني ^_^...
ودخلوا الغرفه..وعلطول بعدهم دخلت بيتو..
يونا:بييتو حشا كل هذا تشربين عصير...
بيتو:.........................(سرحانه خخخ)..
يونا:بيتوووو..
بيتو:هاه ايش..واات ايش صار..؟!
يونا:لا ولا شي بس رورو فازت علينا ههههههههههه...
بيتو:صددق..؟!؟
ماندي:ايه والله...
بيتو:كم خلى المده..؟!؟
روزي:اسبوووووووووع..من شهر لـ اسبوووووع...
بيتو:والله عجييييب اول مره كلاود يسمع كلام احد...هههه
تيفا:ايييييه رورو غييييييييييييييير....
روزي:*\\\\\\* دوووووبااات بناااات هههههه..
البنات:ههههههههههههههههههه...
بعد فترهـ ..
روزي : تيفا ابسألك شيء بس لاتزعليين ^//^..
تيفا : الله يستر =_= .. هاه وشو سؤالك !؟
روزي : وشهو شعوورك يوم بستي نيرو ^^ ؟؟؟
تيفا : */////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////* ..
عااد هناا البنات اذانيهم انفتحت عالاخييييير هههههههههه
تيفا : >\\\\\\< وش هالسؤاال !
روزي : ^_* تراا مو اول مرهـ تسوينها ~
تيفا يصوت واطي : متى يجي كلاود ويشغلك خخخخخخخ ..
روزي : قلتي شيء ؟
تيفا : هاه !!؟ لالا ولاشيء
تيفا : وانتي يوونا ؟ وشهو شعوورك ؟
يونا : وت @//@ ؟
تيفا : تراا انتم مكشوفين مرهـ يعني عيني عينك بعد هههههههههههههههههه
يونآ : آآآه تحسييين بشعوور رهييييب .. تحسيييين كأنك طاايره باالهواء
ماندي : وش دخل هاذا في الهوااء =_= !؟
يونآآ : اذا سويتي رااح تعرفين كيف ^_* ..
بيتو : اووكي بنات انا ابرقد تعبت ~_~
روزي : وانا بعد
ماندي : وانا
تيفا : توني صاحيه =_=
يونا : اجل اقعدي في الصاله لوحدك >.>"
تيفا : وش اسوي باالصاله !؟
يونا : مدري عنك =_=
تيفا : لالاخلااص ابرقد
يونا : زيين =__=
بيتو:يلاا تصبحون على خير..
البنات وانتي من اهله ^_^..
وناموا البنات.. وطفو النور ونآآآآمو وحلمو احلاام سعيده <<< وش دراك عنهم هههههههههههه

عند الشباب..فيه اثنيين مطرطعين شوي ويكفخون اللي جنبهم خخخخ...
نيرو:هذا كلاود يحب نفسه كل شي ودي ادوس في بطنه =.="....
تيدوس:كلللله منه خلى يونا تبعد عنييي TT~TT...
دخل سكوال عليهم..وعلطول انسدح على السرير
سكوال:آآآآآآآه تصبحون على خيير...
تيدوس ونيرو : >.>""<.<...
تيدوس:ايش فيه هذا..؟!؟
نيرو:مـدري عنها @_@"...
ودخل كلاود عليهم..
علطول نيرو وتيدوس خزوا فيه خز خخخخخخ
كلاود:ايش تطالعون..؟!؟(قاعد يفسخ بلوزته خخ)..
نيرو:حقيير نذل...
كلاود:ايش..لاتخليني اخير راايي ترا روزي كلمتني وخليت المده اسبوع..
نيرو:هااااااااااااااااااااه... صدددددق..!؟
كلاود:اييييه...لاتخليني اغير راايي...
نيرو:لالالااااااااااااااا اسسسف كلكوودي والله احببك هات هات بلوزتك اعلقها لك يا بعد اشبااادي انت D:<~ مسرع ماتغير ههه توه كان يسب فيه خخخخ...
كلاود:انا بروح اتسبح..يلا ناموا ورانا قومه بدري بكرا ان شاء الله...
نيرو:الحيييييييين انام الحييين...يلا تيدوس تصبح على خيييررر...
تيدوس:+_______+"...مسسسسرع ماتغير...
كلاود:ههههههه...(ودخل يتسبح)...
تيدوس:نيرو..نيرو..؟!؟
نيرو:.................!!!
تيدوس:نااام @_@"...اجل خليني حتى انا انام...وبكرا بتفاهم مع يوني T^T...
وناموا كلهم...
The next Day...
كلهم قاموا وجهزا اغراضهم وجاء التاكسي حق المطار علشان ياخذهم..
وصلوا المطار..
روزي:فينيي نوووووم....
تيدوس:وانااااا بعدددد...
روزي:نيرو شيلنيييي..ماقدر امشي ترا بدوخ عليكم الحين..
نيرو ساكت ويطالع لـ تيفا من بعيد و تيفا تطالع له خخخ يكسرون الخاطر..
روزي:بيتوو..شوفي اشكالهم مرره تعوور القلببب..
بيتو:من جدددد ههههههه...
كلاود:اقعدوا هنا ارتاحوا بروح اجيب التذاكر...
وقعدوا كلهم...
بيتو قعدت على الكرسي وطالعت لسكوال طاحت عينه بعينها..وابتسم لها سكوال وابتسمت له...^\\\^...
عند تيدوس قاعد مع يونا خخخ
تيدوس:يووونييي بليييز يلا سامحيني اخر مرره اسوويها والله...
يونا:مممم افكر..
تيدوس:يااازييين اللي يتغلووون يانااس فدييتهم..
يونا:دووووب تيدوووووس هههه
تيدوس:هاه سامحتينييي...
يونا:ااممممم اوكي...
تيدوس:احببببببببك يونيي...
يونا: مي موووور...(وباسته من خده)...
تيدوس:^_^...
روزي:ماندي..؟!
ماندي:هلا..^^...
روزي:تحبين عصير المانجوو...؟!
ماندي:ايه امووووت فييه...
روزي:صدق؟؟!؟ اجل بروح اجيب لي واحد وبجيب لك معي...
ماندي:خليني اجي معاك...
روزي:اوكي..
وقاموا هم الثنتين يجيبون لهم شي يشربونه..
وبعد 5 دقايق رجعوا..
روزي:يونيي تبييين عصير..ترا جبت للكل..انتي تحبين عصير التوفاح...وبيتو تحب المشكل..وتيفا تحب عصير المانجوو...هع صح..!؟
البنات:اييييه صح ههههههههههههههه...
نيرو:سكوال..ماتلاحظ شي غريب على ماندي؟؟
سكوال:الاااا صايره مع البنات كأنها تعرفهم من زمان.....
نيرو:اكيد صاير شي بينهم...
تيدوس:ايييه اكيييد..
نيرو:بسم الله من وطلعت انت @_@"...
تيدوس:كنت جنبكم ههههههه...D:...
سكوال:كذاب كنت عند يونا...
تيدوس:ايه بس رجعتلكم ههههههD:...
سكوال ونيرو:>_>""<_<....
وبعد 10 دقايق ركبوا الطياره حقتهم..

, "

الدرر
25-11-2008, 09:05 PM
يااااااااااااااااااااااااااااي و أخيرا

الدرر
25-11-2008, 09:07 PM
~ ص'ـح ع'ـذرا ع'ـالازع'ـاج :] ~

s o r a - s o u l
26-11-2008, 04:22 PM
رووعه رووعه ..

لانتظاار الباارت الجااي

R o s e y
27-11-2008, 06:57 PM
× ,

هااااااااي بناااات ^^

Season 2

[ P A R T 1 ]

It's Not Good Bye


ركبوا الطيار...
كلاود:تيفا انتي جنبي..
تيفا>.>":...
كلاود:روزي انتي و سكوال...بيتو و يونا..تيدوس و ماندي..و..(طالع لـ نيرو خخخ) انت لحالك..
نيرو قاعد على اعصابه
نيرو:طيب..مردوده لك يا كلاود وتشوف..
كلاود:امسك امسك بس تذكرتك..(ويقطها على وجهه خخخخ)..
نيرو:يــا...
كلاود:ايوه ايش.؟! يا ايش؟
طبعا نيرو مايقدر يسوي شي خخخخخ لأن لو قال كلمه بتكون ضده وماراح يشوف تيفا خخ..
نيرو طالع لـ تيفا..
نيرو:انا صابر علشانك تيفا...(وراح يمشي وقعد في مكانه خخ)..
تيفا:اكرهك كلاود...T^T...
كلاود:علشان مره ثانيه ماتتلقفين..
وراح قعد على الكرسي وخلى تيفا قاعده عند الشباك..
تيفا:لاتكلميني ولا راح اكلمك..
كلاود:ومن قال اني راح اكلمك اصلا...
تيفا:>.<"...
عند سكوال و روزي..
روزي:اناااا ابغى اقعد عند الشبااااك بلييييز سكووووال...T^T...
سكوال:لأ مااافييي..احب اقعد عند الشباك..
روزي مسكته من يده..
روزي:بلييييييييييييييييييز....T^T..بيتووووو شووف سكووال..
سكوال: -____-" يعني انتي الحين تروحين عند نقطة ضعف كل واحد..؟!
روزي:ليش..؟! بيتو نقطة ضعفك..؟!؟!
سكوال:أ...اقول خلاص اقعدي عن الشباك..>_>"...
روزي:يسسسسس....
سكوال:+_+"...
روزي:امممـ سكوال..؟!؟
سكوال علطول شك في الموضوع خخ..
سكوال:نعم..؟!؟
روزي:صدق بيتو نقطة ضعفك..؟!
سكوال:أ..من قالك..؟!
روزي:انت قبل شوي قلت..
سكوال:أ..لا لا دعستي رجلي بالغلط =_=" <~ اما عذر خخ
روزي:انا دعست رجلك..؟!
سكوال:ايه وايش دراك لابسه كعب بعد..
روزي طالعت لجزمتها وكانت لابسه جزمه باليه..
روزي:أ..انا لابسه (وعلطول قاطعها سكوال خخخ)
سكوال:شووفي الناس وش كثرهم توني ادري انهم معانا في نفس المدينه...<~ خخخخخخخ
روزي:ايه والله هههههه...>.>"..
عند يونا وبيتو ..
يونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واخييرا ارض الوطن !
بيتو : اجل حنا وين كنا طول الوقت =_= ؟
يونا : لابس يعني المدينه اللي نعيش غيير ..مرره اشتقت لهآ T__T ..
بيتو : اييه والله حتى اناا ..
يونآ : بيتو ! وش نقوول لـ أهالينا !؟
بيتو : نقول لهم الحقيـــقه !
يونآ : من جدك انتي والا تمزحيين @__@ وين نقول لهم مااراح يصدقونآ
بيتو : اجل وش نقوول لهم ؟؟
يونا : اممممم .. ان الجامعه مااعجبتنا والدكاتره ظالمين
بيتو:عذر مقنع خخخ...
يونا:+__+"....هههههههههههه...
بيتو : =_= والله لو يدرون وش حصل بتصيير كارثه ..
يونا : =__= اييييه ..
ثوااني الا والطيااره قامت تطييير ..بيتوو طار عقلهآآ وصاارت تتمسك بيوونا
ويونا ياعيني متوهقه مو عارفه وش تسووي لها .. حاولت تهدي فيها بس مانفع ..
بيتو : يوووناا بليييز خليهم يقفون الطياره T__T
يونآ : خخخخ بيتو هو مو لعبه اقولهم وقفوا ..بعدين استحملي شوي ..خلاااص !؟ ..
بيتو : اوكي بحاول T^T...يمااااااه مرره خايفه اكرره الطيارات T~T...
يونا:امسكي يدي بقوه...وان شاء الله ماتخافيين...
بيتو:اووكيي..
ومسكت يد يونا بقوه وسكرت عينها...
عند نيرو قاعد لحاله وجنبه بنت بزر عمرها كذا 5 او 6 سنوات خخخ
نيرو:افـفففففف بس...هذا كلاود العله...
البنت الصغيره:لو ثمحت..!! (لوسمحت بس تعرفون كيف الاطفال يتكلمون خخ)..
نيرو:نعم..وشو..!؟
البنت الصغيره:عادي اخد هدي المجله سوي ابغى اسوف ايس فيه علسان استري (عادي اخذ هذي المجله ابغى اشوف ايش فيها علشان اشتري خخخخ)...
نيرو:والله مـدري ايش قلت بس فهمت مجله هاه خذيها...
البنت الصغيره:سكرا...(شكراخخ)...
وقعد نيرو يتأمل الرايح والجاي خخخ..
البنت الصغيره:لو ثمحت..؟!
نيرو:نعم..!؟؟
البنت الصغيره:حلو شعرك...
نيرو:أ...شكرا..>.>"
البنت الصغيره:ايس تحط عليه..؟!ايس السامبو اللي تستخدمه..؟!
نيرو:=____________="....أ...مـدري احط عليه اي شامبو استخدمه.!!!
البنت الصغيره:اهاا...تيب انت لحالك..ولا مع احد..!؟!
نيرو:لا معاي اصدقائي..
البنت الصغيره:اهااا...تيب..(وبس جت تبغى تكمل كلامها )..
نيرو:ايش رايك نلعب لعبه..
البنت الصغيره:ايس...؟؟!!
نيرو:اللي يسكت اللين لما ينزل من الطياره له حلاوه ايش رايك..!؟
البنت الصغيره:اوكي..اوكي...
نيرو:يلا اللعبه بدأت من الحين...
البنت الصغيره:اووكي..
نيرو في نفسه:فاينلييي اوووف استغفر الله بس -___-"..
عند تيدوس وماندي ..
تيدوس كان مره طفشاااان حده .. كل شوي يطالع ليونا و هي تضحك و تسولف مع بيتو
تيدوس " آآآآآآآه ليتني جنبها T__T " .. التفت على ماندي .. يبي يفتح سالفه لانه مره طفشان
تيدوس يصفر >.>
تيدوس : احم احم .. >.> .. ألوووو ماندي ؟
ماندي كانت ملتفتة و مطية ظهرها لتيدوس و ما تحركت من هالوضعية من يوم أقلعت الطيارة
كانت مثل جثة للحظة !بالرغم من نداء تيدوس لها كانت ما تسمعه .. ماندي كانت في عالم ثاني
تيدوس حس ان الموضوع جاد عدل جلسته و قرب منها :ماندي ماندي ؟ ترا لي ساعة أكلمك ردي علي عطيني وجه >.>
ماندي : ......
تيدوس قرب منها و حط يده على خدها و لف وجهها لناحيته
تيدوس تفاااااااجأ بمنظر ماندي كانت حالتها حالة عيونها غرقانه بالدموع و وجهها احمر محتقن
حتى شفتها كانت ترجف من كثر مابكت !
تيدوس كانت متفاااااااجأ مصدوووم !!!!!
تيدوس :" يعني طول هالفترة و هي تبكي و انا مدري وين ربي حاطني بس اطالع في يونا"
تيدوس خلا وجه ماندي بين يدينه
تيدوس: ماندي .. ماندي بسم الله عليك شفيك تصيحين
ماندي بس كانت تدمع بدوووون صوت و متخشبة و شفتها ترجف اكثر و اكثر كان شكلها يرووووع
تيدوس بدا يضرب بيده شوي شوي على خد ماندي
تيدوس: ماندي ماندي خلاص ترا ما يصلح كذا تسوين في نفسك خلاص !!!
ماندي من الصياح مو قادرة تتنفس عيونها معلقة بتيدوس و بحر من الدموووووع
بلحظة و بدون أي توقع ، بدون أي مقدمات .. طاحت ماندي بحضن تيدوس .. تمسكت فيه بكل قوتها ..
تشبثت بالجاكيت حقه و بدت تهمس كان صوتها مبحوح
ماندي: تـ .. تـ يد .. تيدو.. س
تيدوس : ....
كانت ردة فعله ستوب !كان مره مصدووووم ما تحرك
ما كان متوقع ماندي اللي مأذية الكل .. اللي كانت لو عشرة ضدها و هي لحالها ما اهتمت و ظلت قوية و .. عنيدة .. و مغرورة
الحين ماندي في حضنه مثل صقر جريح في حضن صاحبه يصير زي العصفور الصغير
ماندي كانت تبكي بحضن تيدوس و بصوت مبحوح
ماندي: ضااااع .. ضااااااااااااع .. كل .. شي ضااااااااااااااع .. و تنهار تبكي اكثر
تيدوس : ..... ( للحين الصدمة شاله حركته )
ماندي : عمري .. آآآآه عمري كله ضاع ورا سراااااااب .. كله منك يا ابوي كله منك ما راح اسامحك ابدا
تيدوس اخيراً نطق
تيدوس: لا ماندي هذا ابوك ما يصلح تقولين ....
قاطعته ماندي و هي بين كل كلمة و الثانية تبكي
ماندي: لا تقول ابووووي لا تقووول .. هذا أب هذااااااااا ؟
تخيل تيدوس .. يعني لهالدرجة يرخصني عشان الفلوس يعني انا بنته .. تيدوس انا بنته الوحيده يرميني كذا بكل بساطة ..
من طفولتي و انا كنت عايشة لكلاود و بس .. كيف اكسبه ؟ كيف استغل اجتماعه مع ابوي عشان احتك فيه ؟
آآآآآآآآآآآآه مررررررررره انا انسانه تافهه انسانه حقيرة آآآآآآآآآآآآه يعني من جد كنت تافهة حطيته في مواقف كثيرة محرجة
و كان يتحمل عشاني بنت عمه بس آآآآآآآآآآه انا غبيييييييية كل هذا و كلاود ما يفكر فيني اساساً .. ابوي هو السبب ابوي هو السبب
ضيع كل عمري ..آآآآآآه عشرين سنة من عمري اركض ورا كلاود مو عشاني احبه لا .. عشان سبب دنيء
عشان الفلوس اصلا اعرف كلهم ما يحبوني .. لا كلكم !! كلكم تكرهونيييييي تقتلني نظراتكم لي المليانة بالبغض
صحيح تحاولون تتقبلون وضعي الجديد و بس الانسان ماااضي و انا الماضي حقي اسود حقييييير
آآآآآآآآآآه غبية انا غبيييييييييييية انا غبـ ........
تيدوس بلحظة ما كان عارف وش يسوي .. هي رحمة .. و لا شفقة .. و لا حنان ؟؟؟؟
المهم تيدوس حضن ماندي بكل قوته .. حط يده على راسها
تيدوس: That's enough .. لا تعذبين نفسك اكثر ماندي
كل اللي قلتيه ماضي ولا و راح انتي ابني مستقبل جديد و انسي كل شي .. صدقيني ماندي احنا ما نكرهك ابداً كلنا نحبك .. حتى انا احبك ماندي صدقيني
ماندي كأن أحد رش عليها موية باااااااردة رفعت راسها و طالعت في تيدوس
ماندي: *///* تيدوس اكيد تحبني
تيدوس مسح على شعرها و ابتسم
تديوس: أكيد ^.^
كانت فيه عيون تراقب الموقف من إلى ! .. كان كلاود
عند كلاود وتيفا...
تيفا كانت زعلانه وماتبغى تكلم كلاود..
كلاود:تيفا..حبيبتي يعني زعلانه ومعصبه وانتي الغلطانه...؟! هذا عقاب سويته لك موعلشان ابعدك عن نيرو..بس علشان تعرفين غلطتكم انتي وياهم..وهذا علشان مصلحتكم....
تيفا:ادري اني غلطانه خلاص افففف (ولفت وجهها على الشباك..)وموزعلانه علشانك عاقبتني..
كلاود:اجل ايش فيك معصبه..؟!؟
تيفا كانت تبكي وتطالع الشباك..
كلاود:تيفا تبكين..؟!
تيفا:...................!!!
كلاود:تيفا (وقام مسكها من كتفها..)ايش فيك...!!؟؟!
تيفا:كـ...كــ..كلاود..اخاف نفترق انا و نيرو للـ ابد..يعني هو بـ مدينه وحنا في مدينه...ويمكن شوفاتي له تقل..وينساني بعدين ..و..و..(وقامت تبكي مره ثانيه)...
كلاود:تيفا طالعي لوجهي..
تيفا طالعت له وعيونها كلها دموع..
كلاود:راح اوعدك انك راح تشوفينه ان شاء الله كل يوم بعد..بس كل شي ولادموعك تيفا ^^..
تيفا:صـ..صـ..صدق كلاود..؟؟!
كلاود:اكييد ^^...هذا وعد مني...!! قوليلي عمري وعدتك ولا وفيت بوعدي..
تيفا:لأ ^^...شكررا كلاود (وقامت حظنته)..
كلاود:العفو ^^..
نرجع لـ سكوال و روزي...
روزي:سكوال سكوال...!!
سكوال:ايش =__="...
روزي:وقف المظيفه ابغى شي...
سكوال:راحت ورا خلاص...>_>"...
روزي:تقدر تناديها ...~_~"...
سكوال:لا خلاص كيف تلف يعني ماتقدر يا روحه يا جيه...
روزي:~_~"...تقدر ترجع على ورا..
سكوال:لأ...بعدين تطيح او يصير لها شي...
روزي:وشووووو =_______=""...سكوال بلا نذاله مرره عطشاانه...
سكوال:لما ترجع مره ثانيه اطلبي...
روزي:+___+" اكرهك سكوال...
سكوال:like I care >_>"...
وسكتوا فتره..وبعدين روزي قامت تهز رجلها خخخ
سكوال:روزي وقفي هز ابغى انام...
روزي:ماابغى رجلي ولا رجلك..(وقامت تهز بقوه خخخخ)
سكوال:روووووزي...وقفي هززز...
روزي:ماابغى...علشان مره ثانيه تجيب لي عصير...
سكوال مسك رجل روزي و روزي وقفت وطالعت يده ووسكتوا فتره وروزي تطالع لـ سكوال وبعدين تطالع لـ يده..وهو ماستوعب الا اخر شي خخخخ...
روزي:احم...؟؟!؟!!
سكوال:أ..أأووه...*\\\\* (و وخر يده خخخخ)...خـ..خلاص وقفي هز...
روزي:طيب >.<"..
عند نيرو والبنت الصغيره...
البنت شوي وتنفجر خلاص تحس لسانها يحكها وقاعده نطالع لـ نيرو بس مومعطيها وجه خخخ
البنت الصغيره:ممممممممممم أأأ ممممم...!!!
نيرو طالع لها وحرك راسها بمعنى لأ ولا كلمه..ورجع نام...
البنت الصغيره سكتت وبعدين طالعت لـ امها..
الام:جولي ايش فيك..؟!
جولي:أمممممم..أأممممم...!!!!
الام:جولي..؟!بنت ايش فيك..؟!
جولي:امممم...أمممم أأأمم...!!!!
الام عاد انهبلت بنتها مـاتدري ايش فيها ...
الام:يا بنت جولي تكلمي ايش فيك...!(وقامت مسكت بنتها من كتوفها وتهززها..)جولي يا بنت مايكل..(مايكل الاب خخخ)...
مايكل:ايش فيه..؟!!
الام:جولي ماتتكلم مـدري ايش فيهاااا (شوي وتبكي خخخ)...
مايكل:بنت جولي ايش فيه..؟!تكلمي...
جولي تهز راسها بمعى لأ...
الام:مايكل..بنتي يامايكل ايش فيها...
وصارت صجه وضجه والمظيفات حقة الطياره جو عندهم...
روزي:سكوال ايش فيه..؟!
سكوال:مـدري والله...
نيرو صحى من نومه..
نيرو:ايييييييش فيييييه >_<"...
الام:بنتي...بنتيييي ماتتكلم..(وقامت تبكي خخ)..
نيرو:هاه..مين بنتك..؟!
الام:هذي جولي..
نيرو:اهااا...لا كنا نلعب مسابقه اللي يسكت طول السفر اللين يوم تنزل الطياره يفوز...وهي فازت لأني تكلمت يلا برجع انام ازعجتوني..
جولي اشرت على نيرو:هااااااااااااااااااااااااااااااااع فززززززت أليييييييييييييييييك....يسسسسسسس....
الناس والام والاب :+_+" @_@"=_____________=".....
مايكل:يعني طول هذا الوقت تلعبون..وخوفتنا على بنتنا..واخرتها تقول بتنام..
نيرو:والله بنتكم ماتسكت بس تسولف...
مايكل:يـــــــــا....(وقام مسك نيرو من شعره وبدأوا يتهاوشون خخخ..)
نيرو:يااااااااااا وللللللللللد ألـ %%%%#%^%&&&إ%^$$$$##.......اتركنيييييييي والله لا اوريك شغلك...
مايكل:بغيت زوجتي تجن علشان حظرتك جنابك..(وقام تسدحوا في الممر تصارعون)..
روزي:كلااااااااااااااود نيرووووو يا كلاااااااااااود...=__________="...... سكووال قم قاعد زي الاطرش في الزفه قم وقفه فشلناااااااااا...
سكوال :طيب طيب...
كلاود قام من مكانه هو وسكوال..يحاولون يوقفون نيرو هههههه..
نيرو:انا اوريك...الحين لا اخليك %#%^#^%@^% (%#%^#^%@^%)...........
الام:ماايكل خلاص يا ماايكل..وقف القتال...
وجوا رجال المباحث سحبوهم عن بعض وقعدوا نيرو قدام وربطوا يده بحقات الشرطه وحتى الاب ربطوه وخلوه في جهه ثاينه..
كلاود قاعد يكلم الشرطي..
كلاود:معليش..اكيد حدث سوء تفاهم...
الشرطي:نتفاهم لما ننزل من الطياره..ارجعوا اماكنكم لو سمحتوا...
سكوال:>.>"...
كلاود:اووكي...
روزي:اخووووي مجرررمT^T طيح وجهييي...
سكوال:اسكتي روزي لا يسمعك الحين ويكفخك...
روزي:=_______________="...
عند كلاود وتيفا
رجع كلاود للكرسي وهو معصب واعصااابه زفت من نيرو
كلاود : لاحووول ولاقوه الا باالله فضييحه هالولد
تيفاا : وش السالفه @.@
كلاود : والله ماادري ..بس تعرفين نيرو لاازم يسوي فضيحه ..
تيفا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليله
كلاود : وربي انك مجنوونه =__=
تيفا : كلكوود متى بنوصل ؟
كلاود : ماادري يمكن بعد نص ساعه او ربع ساعه .. بعدين لاتناديني بكلكوود يكفي روزي غاثتني
تيفا : اييه اييه رورو غااثتك فيه والله انك كذاااااااااااب تحب تسمع منها هالكلمه ^.^
كلاود : =\\\\\\\\=.. لآ
تيفا : الا لاتكذب !
كلاود يبي يضيع السالفه : تيفا انتي هبله تصدقين ..
تيفا : خخخخخخ اذا انا هبله اجل اخوي اهبل معي ههههههههههه
كلاود : ~___~ !
تيفا : يااخي اضحك كل مااطالع فيك كذا شكلك (=__=) كأن هموم الدنيا فوق راسك ..
كلاود : طيب مافي شيء يضحك ..
تيفا بصوت واطي : اييه وعند روزي تضحك على اي شيء تقوله كأنك دلخ=__=
كلاود : قلتي شيء ؟
تيفا : هااه >.> لا ولاشيء ..
بعد فترهـ ..
تيفا : كم بقي ؟
كلاود : ربع ساعه خلااص ..
تيفا : T__T OMG
كلاود : اشفييك *_* ..!!؟؟؟
تيفا : ربع ساعه وراح افترق للآبد ..
كلاود : لاحووول ردينا مثل اوول ..
تيفا : T_________T والله راح اشتاق لهم ..
كلاود: اييه والله باالذات الاهبل نييرو عالرغم من هبالته ودلااخته الا اني حبيته
تيفا : كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااود T___T
كلاود : لالالا خلااص والله ماراح انطق اسمه مره ثانيه >.<" ...
لفت تيفا تطالعهم من ورى اللي نايم والله مشغل اغااني واللي يسولف واللي ماسكه شرطي خخخخخخخ ..
تيفا بخاطرها : فديتهم والله ^_^..
....
مرت الربع ساعه والدنيا رجه وحووسه وضحك وصياح ..ناس فرحانين وناس زعلاانين .. كان وقتها مشاعرهم مختلطه ..
نزلو من المطار ..كان الجو رووعه وبارد شوي بنفس الوقت .. قامو راحو يستلمون الشنط وقاعدين ساعه يستنونها
يونا : ياااي الجو يجنن اليوم ^.^
بيتوو : والله انه برررررررد >_<
سكوال : مين قال برررد @.@" باالعكس احلى جوو اليووم
ماندي : يمكن لان بشرتك حساسه
بيتو : اممم يمكن والله ..>.>"
تيدوس : اااااااييي رجلي نامت مااقدر احركها زين
ماندي : لانك جالس فتره طويله فطبيعي ان رجلك راح تناام =__="
تيدوس : >.>" =_="
ماندي : تعال انا ابساعدك ^_^
تيدوس : ^.^ Thanks
روزي : جوووعاااااااااااااااااانه +_+
تيفا : باالله يعني مااكلتي باالطياارهـ
روزي : بسم الله من وين جيتي ×__×...وبعدين الاخ سكوال ماندا لي المظيفه وقعدت طول الوقت جوعانه =_="...
تيفا : =_= من كوكب زحل يعني من وين باالله !وهذا سكوال نحييس...
روزي :ايييييه شرير T^T.. طيب وين كلاود ؟؟
تيفا : راح لمركز شرطه المطار علشان بيطلع نيرو =_="
روزي : ااااااخ من هالولد فشلني ×___×
يونا : طيب متى بيطلعهم ؟
تيفا : والله ماادري عنه بس اصلا ماراح يطولون ..
يونا : اهاا
روزي : ودي اعرف وش يسوون الحين ..
عند مركز شرطه المطاار
نييرو خلااص معصب عالاخـــر وجنبــه جالس ابو البنت ..خخخخ كل واحد يخز في الثاني
وكلاود قاعد يكلم الشرطي ويقول له ان فيه سؤء تفاهم وكذه .. باالبداييه حاول في بس ماكان راضي
بس بعدين رضى بعد ماكتب له تعهدات ودنيااا .. بعدين قاام خرجهم وطلعو براا بيروحون لمكان الشله
نيرو : وجع في شكله =_=
كلاود : ابفهم شيء واحد ..يعني انت بتطق اذا ماتضاربت مع احد !
نيرو : شسوي نرفزني .. بعدين هو اول من بدأ مو اناا >.>"
كلاود : خخخخ طيب وش السالفه ؟
نيرو : باالله ماتدري وش السالفه @@" ..
ورااح علمه الساااااالفه من البدايه ..
كلاود : صراحه ماالومك يوم ضربته @.@ بعدين هالبزره ماحطها الا عندك ..
نيرو : ااااه بس =_=
كلاود : طيب لو طنشتها وسمعت اغاني وارفع الصوت وريح نفسك .. صدقني هالطريقه مجربه ومريحه
خخخخخخخخخخخخ دايم اسويها اذا جات تيفا تتكلم عن الاغاني يؤؤؤه انواع الازعااج ×__×
نيرو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلاود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نيرو : وينهم هذولا ؟
كلاود : شوفهم على يمينك ..
نيرو : يممممه شوف نظرات روزي +__+ والله بتذبحني اليووم
كلاود : الله يعينك خخخخخخ
ويوم وصلو عندهم
.. روزي شافت نيرو وصاارت تجري كأنها تبي تحضنه " طبعا باالحركه البطيئه" هههههههه ونيرو نفس الشيء .. يوم قربت
من عنده تغيرت ملامح وجهها وصاار احمر وعيوونها حمرااااا خخخخخ و ضربته على راسه ههههههههههههههههه والشله كلهم فطسووو ضحك
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيدوس : ااااااااه يااابطنيييييييييييييييييييييييي
نيرو : اااااااااااااااااه وجع راااسي يعورنييييييييييي T__T
روزي : احسن تستاااااااااهل .. شوووهت سممعتي قداام الله وخلقه >.<"
نيرو : اصلا محد داري عنك >__<" ولااحد يدري انك روزي اخت نيرووو
روزي : >_________________________<""
وقاامو يمشوووم لييين وصلو عند باب المطااار ..
كلاود : اووكـي راح تشوفون سيارتين براا سياره راح اروح فيها انا وتيفا لان مدينتنا غير عن مدينتكم والسياره الثانيه لكم ^^
تيفا : T__T راح اشتااق لكم شبااااب
بعدين قامو يودعوون عند بعض ..
عند تيفا والبنات انوااااااع الصيااااااح خخخخخخخخخ عااد تعرفون حركات البناات ..
تيفا : رووووزي )وتقووم تحظنها (
روزي : دووووبا والله راح توحشيني T__T
يوناا : والله راح اشتاق لهبالتك قلبوووو T^T
بيتو : احبك يااكبر هبله وخبله ودلخه باالعالم كللله T^T
وقاامو يحضنوون بعض ويصايحووون .. يوم جاء دور ماندي كان عادي لان احمم تعرفون لين الحين تيفا ماتأقلمت مع وجودها
عند الشباب ..
سكوال : هذولا استخفو والا ايش فيهم خخخخخخخخ
تيدوس : يلا نستخف زيهم ..
سكوال : ههههههههههه يلا
تيدوس : سكوال ياحبيبي والله بتوحشني ياقردي الصغييير
سكوال : وانا اكثر ياقردي الكبييييير
وقااامو يحضنووون بعض ويصاايحوووووون زي البنااات ههههههههههههههههههههههههه
كلاود + نيرو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
تيدوس:يلا نسلم على تيفوو والله راح اشتاق لها هالخبله هههه...
تيفا:سمعتك دووووب...
تيدوس:ههههههههه تعالي هنا تعالي دوووباااا...
تيفا:هههههههههههه(وقامت حظنته) راح اشتاقلك والله واشتاق لهبالك هههه..
سكوال:يلا تيفووو بااااي...ان شاء الله نشوفك مره ثانيه ^_^..
تيفا:انتوا راح اشوفكم اصلا اعرفكم ماتستغنون عن كلاود ههههههه
سكوال و تيدوس:هههههههههههههههههههههههههههههه...
تيفا لفت وطالعت لـ نيرو و بس طالعت له عيونها تجمعت دموووع..
نيرو:أ...تيفا..أنـا...
وبس جاء يبغى يكمل كلامه علطول حظنته تيفا وقعدت تبكي على صدره..
نيرو:تيفاااا...(ومسكها من شعرها وقام يحظنها لصدره بقوه..)
تيفا:نــ..نـــ..يـ...رووووو ماابغى اتركك...احبك انا..مو مصدقه اللي يصير نيروو...
نيرو:تيفا حتى اناا احبك ومستحيل احب وحده ثانيه غيرك وانتي دائما راح تبقين في قلبي...(ورفع راسها ومسكها من وجهها)..راح احاول اجيكم تيفا..بس علشان اشوفك فـ لاتخافيين(ومسكها وباسها وتيفا كانت تبكي وتبوسه T^T)...You are my only love...!!!
تيفا وهي تبكي..
تيفا:اووه نيروووو....
روزي:ايش فيهم..؟!>.>"..اكيد بنتقابل مره ثانيه ان شاء الله...صح..؟!
يونا وبيتو ساكتين وماقالوا شي..
روزي:ايش فيكم..؟!؟
بيتو:رورو حبيبتي...مو اكيد نشوفهم مره ثانيه راح يكونون في مدينه ثانيه وعلى الاقل راح تبعد عننا 5 6 ساعات وكلاود راح ينشغل بشركة ابوه..و...
روزي:يعني ماراح اشوف تيفا و كلاود مره ثانيه...؟!؟!
يونا وبيتو سكتوا..و روزي وقفت مصدومه ومومستوعبه ايش يصير ,,, لا تيفا و كلاود راح تشوفهم مره ثانيه...وعلطول تجمعت الدموع في عيونها..
روزي:بـ..بــ..بيتو...و يــ..يـ..و نــ..ااا ...قولولي الكلام هذا موصدق..بلييز..اكيد راح يجون صح..
يونا:يا حبيتي يا روزي (وقامت حظنتها..)....
كلاود طالع لـ روزي و كان واقف و وبعدين روزي رفعت راسها وطالعت له وطاحت عينها في عينه
وقفوا ساكتين ويطالعون لبعض حتى انهم نسو انه في ناس حولينهم كل الاصوات انكتمت كلاود جاء يبغى يروح عند روزي الا فجأه جاء سكوال شال روزي وقام يدورفيها خخخ
سكوال:رووووووووووووزيييييييييي راح اشتااااااااااقلك بببببببططططه...واشتاق للـ هواشك ولقافتك وكل شي خخخخخخ...
روزي:آآآآآآآآآآه دوووووووووووووب سكووووال (وقامت تمسح دموعها)...
وراح نزلها...
تيدوس:لاتخاف سكوال روزي و يونا وبيتو وماندي كلهم معانا في نفس المدينه راح نشبع من خشتهم هههههه...
سكوال:اييييييه والله راح نشبع منهم وبقووه بعد ^_*.. ...( وطالع لـ بيتو وغمز لها ..^_*)..
بيتو:*\\\\\\*.....
وسلموا البنات على كلاود...ولما جاء عند روزي..
كلاود:اوكي اشوفك بخير روزي ^_^...
روزي فيها الصيحه وصوتها مخنوق وموقادره تتكلم..
روزي:أ...أ...نـ...شــا..ء...الله..
تيفا:رووووروووو (وقامت تحظنها ويبكون)...
وبعد ماخلص الوداع وكل شي راحوا لـ سياراتهم وكل واحد راح في طريقه...
في السياره عن روزي وماندي و بيتو ويونا وسكوال و تيدوس..ونيرو..
تيدوس:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ اخيييييييرا راح نرجع البييييت وننااام على راحتنا وبسهر وبدج بالليل خخخخ...
سكوال:اييييييه والله وانت الصادق والله لا ادجها دجه محترمه خخخ..
يونا و بيتو:>.>""<.<...!!!
يونا:ايش قصدكم بالدجه هاه >.>"...؟!؟
تيدوس حط يده على كتف يونا...
تيدوس:يونا بيبي بيبي ماي سويتي ادري انك تغارين علي...فـ لاتخافين لما ادج بدق عليك وبقولك وين بروح...!!
يونا:نعم..!؟!>.<"... اقول تيدوس (و وخرت يده عن كتفها..)..من قال اني اغار عليك..؟!؟من زينك عاد الحين..!
تيدوس:افااا يوونييي (وقام باسها من خدها..)..I love you...!!!!
يونا:دووووب تيدوووس...I love you more ^\\\^...!!!
سكوال:اشوف الحب متبادل عيني عينك تيدوس خخخخ...!
تيدوس:وانت ايش عليك يووه مو حاصلك ولا ايش...!؟
سكوال:اقول عاد...(وقام طالع لـ بيتو..)..انا عايش في افصل لحظات حياتي...(وابتسم لـ بيتو)..
بيتو:^\\\\^....
تيدوس:ايش عندك مسوي رومانسي فيه شي صاير بس ماتبغى تقول..!!
سكوال:وانت ايش علييييييييييك..خل اللقافه عنك...!!
تيدوس:شوف مين يتكلم عن اللقافه >.>"...
ماندي:ههههههههههه هذول الاثنيين مرره يضحكوون..(وطالعت لـ روزي وكانت حاطه راسها على الشباك..)...رورو...!؟؟!
روزي:همممم...!!
ماندي:انت بخير..؟!
روزي:أيييي...!!
ماندي:امممم ان شاء الله تشوفينه مره ثانيه ^^...
روزي طالعت لها وعيونها كلها دموع..
روزي:طيب لو ...لو ماشفته مره ثانيه..؟؟!
ماندي:أ..روزي..لاتقولين كذا تفألوا بالخير تجدوه..(وقامت تمسح على ظهرها..)..
روزي سكتت ماقالت شي ورجعت على نفس حالها..حطت راسها على الشباك..
ماندي:الله يكون بعونكم ^^..
نيرو طالع لـ روزي وحس فيها علطول..قام مسكها وحطة راسها على كتفه..
نيرو:نامي شوي رورو..
روزي:^_^...
وصلوا مدينتهم...وكلهم نزلوا من السياره يصارخون ومتخرعين اخيرا وصلوا خخخ...
يونا:ياااااااااااااااااااااااه ابغى اروح البيييييييييييييييييييييييت الحييين اشتقت لماماتيييييي...
تيدوس:اشتقت لـ سريريييييييييييي آآآآآآآه يا سرير يا حبي الاول والاخير...
سكوال و بيتو:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
يونا:روورووووو اخيرا وصلنا استانسييي...
روزي:^_^..
يونا و بيتو:>.>""<.<...
ماندي:اوكي يالا اشوفكم بعدين ^^..
جاء تيدوس يسلم على ماندي..وكانت مررره مستحييه منه تطالع له وتبتسم وبعدين علطول تنزل راسها بالارض..
تيدوس:اووكي ماندي اشوفك بخير ان شاء الله..^_^...وكوني شجاعه اوكييي ^_^...
ماندي:ان شاء الله ^\\\^..
يونا:يلا باااي ماندي حبيبتييي...
وقامت حظنتها..وفي الوقت اللي كانت تحظنها يونا فيه كانت ماندي تطالع تيدوس وتبتسم..
وسلموا على ماندي وراحت...
نيرو:اوكي نشوفكم على خير حتى احنا ان شاء الله يلا باي...
وسلموا على بعض كلهم..وكل واحد راح في طريقه..
عند روزي و نيرو..وصلوا بيتهم...
نيرو:اخييرا البييت...
وبس كان بيفتح الباب الا اختهم ساكورا طالعه وكاشخه الاخت وكانت لابسه قصير مره @_@"..
نيرو وقف يطلع لها ورافع حاجب واحد بس خخخخ
نيرو:وين رايحه بهذا اللبس..؟!؟
ساكورا:نيرووووووووووووو.؟!!!!!!!..؟؟!؟؟!رووووووووو وووووووزييي..؟؟!؟!
نيرو:ايه مستغربه شفتيني..؟!؟ يلا ادخلي ادخلي داخل ادخلي قدامي يلا (ودفها دخلها البيت ..)
ساكورا:أي..أي...ماماااا...شوووفييييي نيرووو...!!!>_<"....
الام:نيرو..؟!؟
وطلعت من المطبخ..
الام:نيروو..روووزي..ياهلا والله نروتووا البييت..وينكم ماتردون على جوالاتكم.؟؟!
نيرو:جوالي خربان...!
روزي:جوالي ضاع...!!!
الام:اهااااا..اهم شي انتوا بخيير روحوا غيروا ملابسكم سويت لكم مكرونه بالباشامل ^_^..
نيرو:والله اشتقت لـ طبخك هذا انا بروح اغير وراجعلك بسرعه القى الاكل جاهز اوكي (وباس امه من راسها..)
الام:ان شاااء الله ^_^...
نيرو:ساكورا غيري لبسك سامعه...(وراح لـ غرفته..)...
ساكورا: >.<"....
روزي راحت حظنت امها بقووه وقعدت فتره ماسكتها...
الام:روزي...حبيبتي ايش فيك...؟!؟!
روزي:لا بس اشتقت لك..
الام:حبيبتي انتي ^_^..(وقامت حظنتها..)..يلا روحي غرفتك خذي شاور وغيري لبسك وتعالي تحت وان شاء الله الاكل يكون جاهز...
روزي:ان شاء الله ^^...
وراحت هي الثانيه لـ غرفتها...
الام:ساكورا...غيري لبسك..!
ساكورا:طيب >_>"...
عند تيدوس ..
الاخ ماشي بمشيه تكبر وكل الناس اللي يشوفونه مومصدقين انه رجع لانهم كانو مرتاحين منه سنتين
هههههههههههه كان دايم يبهذلهم هو وعصابته العربجيه وله سمعه الاخ هههههههه
الا فجأه يسمع اثنين ينادونه
.....: ياهلا والله باالحبيب
ويوم التفت تيدوس فتتح عيوونه
تيدوس : توووووووم ... جااااااك وقام نط عليهم
تووم : الله يرج ابليسك يالخبل ماتسيب حركات الدلاخه حقتك
جااك : تيدووس قوووم فغصتني ياالدب ..
" جاك كان جسمه نحيييييييف مرهـ ومره ضعيف وهادي..
اللي يشوفه يشفق عليه بس لو تقرب منه يطلع مصيييييييييبه هو العقل المدبر للعصابه "
تيدوس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
توم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاك : وش جابك هنااا ؟ مو المفروض تكون باالجامعه ؟
تيدوس ارتبك شوي : هاه,,, لآ..لآ الجامعه ماعجبتني اصلا التعليم فيها مو قد كذه
توم : بس التعلييـــم والا ... احمم احمم مافي هناك حلوين ^_* ؟
تيدوس : لافيه حلوين ^_* بس انا كره الجامعه اصلا .. وبعدين يااخي انت عقلك محدوود على ثلاثه اشياء .. فلوس وبنات ودشرهـ هههههههههههه
جاك : هاذا اللي فالح فيه هههههههههههههههههههههههههه
توم : اقوول مو كأنكم اخذتووني مسخره بينكم =__=
تيدوس : افااااا حبيبنا توتو مسخره .. نو نو نو مستحيييييييييل
جاك : ههههههههه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يااااااااااابطننننننيييييييييييييييييييييييييييييي ييييي
توم : =____=
تيدوس : يلاشباب عن اذنكم ابروح عند مامتي وبابتي .. الله يعيني راح ألقي محاظره طويله وهواش
..جاك قام وضربه على كتفه : يلا سي يوو
توم : بآآآي !
تيدوس : باي توتو ..
توم : وبعدييييييين =_=
تيدوس : هههههههههههههههههههههههههه
وقامو تفرقوو .. وصل تيدوس لعند بيته .. كان مره هاديء
تيدوس : الله يستر .. الهدوء قبل العاصفه ~_~
دخل بشويييش عالبيييت ومالقى احد .. دخل عالمطبخ وهو كان جووعاااااان مره
قاام فتح الثلاجه واخذ تفاحه .. مادرى الاوهذييك الصقعــه اللي جات براااسه ..
................: اخرج من بييتي ياحراااامي !!!
تيدوس : ااااااااااه اااااه ياراااسي .. وفام ناظر مين اللي صقعه طلع امه هههههههههههههههههههههههه
الام : تييييييدوووووووووووووووس ...!!! (واغمى عليها )
تيدوس : ياااااربييييي هاذا اللي ناقصني .. امممي اميي اصحيي
وطش عليها مويه وبدأت تصحصح شوي وقامت وجلسها عالكنبه
تيدوس : ماامي انتي بخييير ؟
الام : اييه بخيير ياعيون ماما .. كيف صحتك ؟
تيدوس : زين والله
الام : اسفه ياقلبي حسبتك حراامي ..سمعت صوت خطواتك قبل ماانزل عالدرج
فقلت اكييد هاذا حرامي .. واخذت العصا وضربتك .. بعدين انا ماعرفتك مرررره صاير نحفاان صاير لك شيء
تيدوس : هههههههههههه ماما ضربتك قوييه ..
الام : هههههههههه المهم لييه انت هناا ! المفروض تكون باالجامعه !
تيدوس : ا..ا الجامعه اللي رحت لها مره ماناسبتني !
الام : شفت كيييييييف !!!!! انا قلت لك من البداايه بس انت ماسمعت كلامي
تيدوس بخاطره : يؤه بدينااا
تيدوس : ماما هي ماناسبتني لان الدكاتره ظالميين وكذه
الام : اهاااا .. طيب وش بتسوي الحين ؟
تيدوس : ماادري
الام : لاازم تكمل دراستك ! لو درى ابوك راح يهاوشك وماشاء الله تعرف ابووك لاعصب .. عصب تعصيب مو صاحي
تيدوس : اها طيبـــ~ على طاري ابوي .. وينه الحين ؟
الام : وينه يعني ؟ اكييد باالشغــل حتى مايكلف على نفسه ويتصل علي ..او حتى يسأل عنك !
بجد اعااني صرااحه !!صرت وحيده ماعندي غير الورود تسليني .. حتى جلسه صديقاتي ماارتاح فيها
كلها حش ونميمه على الغيير ..وانت تعرفني .. مااحب الاشياء هاذي ..
ماكان احد يسليني غيرك انت .. عالرغم من حركاتك البايخه الا اني احس ان فيه حياه بهالبيت
.. بجد افتقدتك ياولدي ( ودمعت عيونها )
ودمعت عيوون تيدوس .. وحضن امه ...
عند سكوال..كان واقف عند باب بيته صارله 10 دقايق..
سكوال في نفسه
سكوال:الله يعين...
وقام فتح الباب ودخل وكان مافيه احد البيت..
سكوال:عادي متوقع اي شي منه..
؟؟؟؟:حبيبي هذا انت..؟!؟
سكوال:>.>"...هاه...
ونزلت وحده من فوق وكانت كذا بالثلاثين وشعرها بني غامق وطويل...
سكوال:أأأ....مين انتي..؟!؟ايش تسوين في بيتي..؟!؟
؟؟؟؟:انت اللي مين...!
سكوال قام يطالع في البيت يمين ويسار شك في عمره خخخ...
سكوال:هذا بيتي..وهذا اثاثنا وهذي صورتي انا وامي وابوي...انتي اللي داخله بيتنا...!!!
؟؟؟؟:اهاااااااا...انت سكووال..؟؟!؟
سكوال:كيف عرفتيني >.>"..؟؟!؟!
؟؟؟؟:انا كلير...زوجت ابوك..!
سكوال انصدم هنا ووقف يطالع لها..
سكوال:من...من..من متى تزوجتوا..!؟!
كلير:يمكن صارلنا سنه متزوجين..!!
سكوال:سنه ولا قالي...!!!!
كلير:..................!!!
ودخل ابوه البيت...
الاب:كلير حبيبتي رجعت...
ولما رفع راسه انصدم بـ سكوال...وكان قاعد يخزه..
الاب:سكوال.....!!! متى رجعت...!!!؟؟
سكوال:توني الحين رجعت..!!
الاب:اهااا..اشوفك قابلت كلير...!!
سكوال:ليش تزوجة..؟!؟كنت مخطط من اول صح..؟؟!
الاب:ايش..؟!؟
سكوال: من قبل سنه طلقت امي..كل هذا علشان تتزوج هذي..؟!؟ يعني هذي سبب هواشكم انت وامي..؟!؟
الاب:أأ..سكوال....
سكوال يصارخ:جاااااااااااوبنييييييييييي...اكيد صادتكم انت وهي صح...خاين..
وقام راح طلع على غرفته ودف كلير من كتفها..وقفل الباب بقوه...
سكت الاب ومسك راسه..
كلير:أ..أ..نــا..
الاب:خلاص لاتقولين شي بروح اغير..
وقام طلع لغرفته..
عند بيتو...
دخلت البيت ولا لقت احد غير الـ بيبي ستر مع اخوها الصغير بول...
بيتو:بوووووووو...بالبيييييييي قلبببهمممم يناااشووا (وركضة تحظنه بقووووه)اشتتتتقققققت لك حبيبيييي انتتتتتت....(وقامت فغصته بقوووه وتبوووسه من خده شفطة لونه خخخ)...كيففك؟
بول:بيبوووو.....<~ يناديها بيبو خخخخ...
بيتو:ياحبيب بيبووووو...(وطالعت لـ بيبي ستر..)وين ماما وبابا..؟!؟
البيبي ستر:راحوا في عشا علشان ذكرى زواجهم...
بيتو:احلفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي =__________________________=" OMG OMG OHHHHH MY GOOOOOOOOOD نسييييته مرررررررررره ياااا ربييييييييييييي ولا سووويت شييي لهم يااااااااااااااااااااااا ربيييييييييييي...
وقامت رايحه جايه في المكان تحوووس
بيتو:ايش اسوووي ايش اسووووي يا ربي ساعدنييي...امممممم...آآآآهااااا (وطالعت للـ بيبي ستر)محل الكيك هذاااك مفتووح الحين صح..؟!!؟
البيبي ستر:ايه مفتوح بس باقي ساعه ويقفل...
بيتو:ييوووووه طيب انا بروح اشتري بسرعه ... متى قالوا بيرجعون..؟!؟
البيبي ستر:اممممم على الساعه 10 كذا...
بيتو:يااااربي >.<" (وطالعت الساعه وكانت 9..وعلطول ركضة برا للمحل وتحمد ربها كان قريب..)..
دخلت بيتو المحل والحمدلله ماكان فيه احد...يعني مافيه زباين...
بيتو:لوسمحت لوووسمحت اتقذنيييييي.....TT~TT...
البائع:ليش ايش صار..؟؟!مين مات >.>"....؟؟!؟
بيتو:مححححححدددددد مااااااااااااات..بس ابغى كييكه جااهز والحييييين بليييييز ذكرى زواج امي وابوي اليوم ولا جهزت لهم شييييييي T^T.......
البائع:Nooooooooooo waaaaay...نسيتي ذكرى زواج امك وابوووووك...!؟!؟! <~ دخل جو خخخخ...
بيتو:كنتتتتت مساافره واليوم رجعت...بليييز انقذنييييييي ~_~"....
البائع:من عيوووووني الحيين...فيه كيكة شوكلاته جاهزه..تبين اكتب عليها شي...!؟!
بيتو:ايييييييييه اكتب Happy Anniversary Mom & Dad وبعدين اكتب تحت From Bito & Pul...
البائع:اوووكي..نص ساعه وتجهز ان شاء الله...
بيتو:اووووكي...بعد بستناك هنااا...
البائع:اووكي..
وقعدت رايحه جايه في المحل شوي وتبكي الا شوي وتموووت خخخ...بعد نص ساعه...
البائع:خذي انستي ^_^..وان شاء الله تعجب اهلك ^^..
بيتو:آآآآآآآآآآه مررره ثانكيوووو مررره مرررره ...خذ
وعطته الفلوس وطلعت راكضه راجعه للبيت..
البائع:أنستيي...الباقي ماخذيتيه..(وقف يطالع لها..)شباب هالزمن هههه دائما مستعجلين الله يوفقهم يا رب ^^...
عند بيتو دخلت البيت بسرعه وطالعت للـ بيبي ستر
بيتو:رجعوا..؟!؟!
البيبي ستر:لأ للحين..
بيتو:اشووه...لازم اسرررع...
وقامت ترتب المكان وترتب الكيكه وحطة ورود حولينها وشمووع وحاست اللين لما طلع لها نتيجه حلوه خخخ..
بيتو:اوووووكييي كذا صار زييييييين...
الا تسمع صوت ضحك وسوالف جايه عند الباب..خخخ
بيتو:بوووو جو جو..خلنا نتخبى خخخخ...
بول:ماااااامااا جتتتتتتت ماما جتتتت..
بيتو:ششششش فضحتناااا..
وسحبت البيبي ستر وتخبوا في المطبخ خخخخ
دخلوا الام والاب..
الام:آآآه مرره استاانست حبيبي على العشا والتمشيي مرره شكرا ^^..
الاب:ولووو ماسوينا شييي هذا ذكرى زواجنا وان شاء الله علطول نقعد مع بعض يا رب..
الام:يا رب (وراحت باسته ^\\\^..)..اممم البيت موكأنه هدوووء..؟!؟
الاب:ايه والله صح..يمكن بول نام..؟!؟
الام:خليني اروح اشوف..
وراحت تمشي ولما مرت من غرفة الطعام شافت الانوار خافته والجو رومنسي صاير ههه..
الام:@_@"...ايش هذا..؟!؟
الاب:ايش..؟!
الام:تعال شوووف..
وجاء الاب وشاف..وكان فيه كارد وكيكه ومكتوب عليهم Happy Anniversary Mom & Dad
From Bito & Pul ...
الاب:بيتو..؟!؟
الام:اووه ماي قووود..(علطول تبغى تصييح خخخ) بيتوو حبيتبي وينك..
وطلعوا بيتو و بول
بيتو و بول:سبـرااااااااااااايززززززز....
الام:اوووه بيتووووو حبيبتييييييييي...(وقامت ركضة عندها وحظنتها وتبكي..)بيتوووو آآآه بيتوو متى رجعتي حبيتي(وقامت تمسكها من وجهها..)تاكلين زين انتي بخير...؟!؟ متى رجعتي..
بيتو:مامااا انا بخيير والله هههههه الحمدلله زييينه...توني اليوم رجعت ^^...
الام:ياحبية قلبيييي انتييي(وقامت تحظنها وتفغصها خخخخ)..
الاب:ولكم هوم سويتي (وراح هو الثاني حظنها..)..
بول:وانااااااااااااااااا..!؟؟؟!
الام والاب و بيتو:هههههههههههههههه...
بيتو:تعاال هنا دبدووبي انت ههههه..(وقامت شالته..) سووو ماما بابا ايش رايكم بالمفاجئه..؟!؟
الام:احلى مفاجأه ياحياااتي انتيييي...واهم شي انك موجوده معانا ^^..
الاب:شكرا بيتو..والله مرره فرحانيين انك رجعتي مرره اشتقنااا لك ...
بيتو:ماتصدقووون كيف وحشتوووني حتى انتوووا فدييتكم والله ^_^...
بول:ابغى كيكه..!!!
الام:من عيوووونييييي...
وقعدوا كلهم على الطاوله وقعدوا ياكلون الكيكه..
نروح عند ماندي..
وصلت البيت وكان فيه بادي غاردز (حراس) <~ اخس حركاات خخخخ
البادي غارد الاول:أوووه انسه ماااندي ولكم هوووم..
ماندي:^_^...I am glad to be home...
ودخلت البيت..
البادي غارد الثاني:@_@" فيه شي غلط...ليش ماخزتنا ولا طنشتا ولا ردت علينا بعد =____="...
البادي غارد الاول:الله يستر @___@"...اكيد صاير شي...
البادي غارد الثاني:من جددددد ×__×"...
دخلت ماندي البيت واستضافها كبير الخدم..
كبير الخدم:اهلا أنسه ماندي..^_^ ولكم هوم..
ماندي:^_^..بابا موجود..؟!؟
كبير الخدم:لأ انستي...
ماندي:طيب ماما..؟!؟
كبير الخدم:لا انستي..
ماندي نزلت راسها وتكلمت بصوت واطي..
ماندي:عادي شي موجديد..
كبير الخدم:قتلي شي انسه ماندي.؟!
ماندي:لالا..بس سوولي غداء بروح اغير وانزل ان شاء الله ^_^..
كبير الخدم:حاظر انسه ماندي...
وطلعت فوق في غرفتها ودخلت وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير
ماندي:آآآآآآآآآآآآآه (وسكتت تفكر بكلام تيدوس) اووووه مااي قوود ×\\\\\\\\\× مـدري ايش صار لييي..كل مافكرت فيه قلبي يدق بقووووه...(وقامت وقفت عند المرايه)يااا ربي وجهي احمرر. لايكون..لايكوون ...لاااا مستحييلل..يوووه لازم اروح اخذ لي شاوور (ودخلت الحمام)..
بعد ربع ساعه نزلت ماندي ولقت عشاها جاهز..قعدت تاكل لحالها وبعد ماخلصت اكل طلعت على الصاله وشافت ابوها...
ماركوس:مااندي...حبيبتييي متى رجعتيي..؟!
ماندي:تو قبل ساعه كذا..
ماركوس وراح ضمها..
ماركوس:هااه ايش صار بكلاود..؟!؟ تقربتي منه..
ماندي:بابا ..... بقولك شي...
ماركوس:ايش..؟!؟
ماندي:انا ماااحب كلاود..ولا ابغى احبه...بابا يكفي خلاص..
ماركوس:مااندي اسمعي هذي علشان مصلحة الشركه حقتنا اوكي وعلشان عائلتنا..
ماندي:ببــس...
ماركوس:لاتهدمين مستقبلنا ماندي...حبي كلاود..وحاولي تتقربين منه اسمعي كلامي با بنت..
ماندي انفجرت خلاص ماقدرت تتحمل..
ماندي:لاااااااا انت اسمعني...كلاود يكرهني اوكي ولا يطيق خلقتي وبعدين عن اي مستقبل تتكلم عنه..؟! تقصد مستقبلك انت..؟! وانا يا بابا ورين راح مستقبلي بابا مـدري كم سنه وانا اركض ورا كلاود بابا ايش فيك حس فيني حس باللي صار لي,,, وادري انك قلت لـ مارك يبعد عني..بابا ارحمني حرام علييك مو كل شي بس انت انت فكر فيني حس ببنتك الوحيده كفايه انتوا وماما بس مشغولين 24 ساعه برا واكل لحالي واقعد لحالي حتى الايام المهمه ومنها عيد ميلادي لحالي...اصحووا شوووي عندم بنتتتتتتتت عندكم بنت لها قلب ولها احاسيس
آآآه(وبدت تبكي) انا انا...(وركضة على غرفتها..)
طبعا الاب انصدم ووقف مصدوم كل شي طلع مره وحده وبعدين راح على مكتبه وقعد يفكر باللي صار..
عند تيدوس ..
رجع لغرفته وكان شكلها مرتب وحلو
تيدوس : غرفتي الحبيبه والله اشتقت لها ..!
وقام راح قدام المرايه قاعد يتسهبل ..فجأه تذكر اللي صار معاه ومع ماندي ..
تيدوس بخاطرهـ : والله تحزن هالبنت .. معقوله كل هاذا يصيير لها مسكينه والله ..
بس انا لااحظــت ان وجهها تغيير يوم قلت لها احبها كصديق .. حسيت بشيء غريب حصل لها
والدليل تغير وجهها يوم قلت لها.. طيب لييش ؟؟! اووهـ !!! لحظه !!!! لاتكــوونتحسبـــ... اني صدق احبها !! .. لالا مومعقوول ابداا ..مستحييل اتخلى عن يوونا واخونها ! ... بســ.. ليه يدي ترتجف ..كل مااقرب منهاااا !!
يااااربي وش يحصل معي ! كلـ ماشفتها احس بشعور غريب .. ! كل مااشوفها تطيح عيني بعينها .. ماادري وش اسوووي ..لاازم اوقف هالشيء عن حدهـ
بعدين ابروح ابكلم ماندي واتفاهم معاها وافهمها اننا مجرد اصدقاء وبس .. وانو مافي شعور غير كذه ..
بعدين قاام وانسدح السرير واقام يطالع في السقف ..
تيدوس : الله يعدي هالمسأله على خيير !
....
نرجع ليوونا
يونا : يؤؤه من متى وهالاشجار ماانقصت =__=
كان بيتها مزروع وكانو دايم يقصونه ..بس يوم رجعت شافت الدنيا حووسه ..
يونا : يووه وش صاااير @@ ! بعدين سمعت اصوات ضحك ودنيا وموسيقى ..يعني كأن فيه حفله وكذه ..
قامت شوي شوي دخلت راسها من الباب تبي تشوف وش قاعد يصير ههههههههههههههه تخيلو شكلها هههههههههههه .. فجأه وبدوون سابق انذار لقت عجوووز تطالع بوجهها .. وماكان بين وجه يونا وجه العجوز غير 5 سم .. هنااا يوومنا طاااااااااار عقلها وصااايحت بأقوي ماعندها
والعجوووز نفس الشيء هههههههههههههه
يونا : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
العجوز : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
بعدين العجوز طاحت على ورى وانفتح الباب كله .. والكل كان يطالع يونا ومستغربين من وجوودها لان شكلها كان غريب عليهم خخخخخخخخ تخيلو وحده جايه ببنطلون وبطنها مفتوح وهذولا لاابسين لبس سهره وحركااات .... بعدين هناا يونا حست ان فيه شيء غلط يصييير
يونا : أ..أ..هاااي ..
قالتها وهي مرتبكه مررره ..لانها موعارفه وش تسوي الكل يطالع فييها وهي مسكيه ياعيني ماتتحمل نظراتهم
فجأه جات امها وبتصحح الموقف : اووه يوونا حبييبتي !!!!!!!انتي جييتي !!!!! شفت كييف قلت لك راح تجينااا !
الاب : اوووه قاايز هاذي بنتي يوونااا .. وقام راح يسلم عليها
وكلهم ابتسمو لها ورحبو فييها .. ووجه يوونا طمااااااااااااااااااااااااطم
الاب : من جد فرحاان انك جيتي ! ماتوقعت انك راح تجين
يونا : بابا وش قاعد يصيير هنااا ؟
الام : @.@ تستهبلين انتي والا وشهو ؟ بعدين حنا نتصل عليك وليه ماتردين علينا ..
يونا : أ..أ.. جوالي انسرق ..دورت عليه ومالقيته .... اممم طيب ليه مسوين هالحفله
الاب : انا ترقيت بعملي ..
يونا : الله ^_^ يااااااااااااااااااااااااااااي واقمت تبوس خده .. مبرووك بابا مره فرحت لك ^_^
الاب : الله يبارك فييك حيااتي ^_^
الام : اقوول يونا وش هاللبس =__= ! روحي غيري الحين والبسي الثوب اللي اشتريته لك
والله اني حاسه انك مااشتريتي شيء بخيله
يونا : ههههههههههههههههههههه حرام عليك ماما .. اوكي ابطلع والحين جايه ..
الام : اووكي .. بس لاتطولين !
يونا : اووووكي ^_^

عند كلكود وتيفا ..<< هههههه عديتيني ياروزي ككك
وصلو عند بيتهم وكان في استقبلهم جدهم وجدتهم عند الباب..
الجد : اهلا ياولدي ..
كلاود ابتسم : اهليين ^^
وقام سلم على جده وجدته
الجده : كيفك ياولدي وش اخبآآرك ؟
كلاود : الحمد الله بخيير والله ^^ ..
الجد : احس فييه شيء ناقص ..وين بنتي تيفا ؟
كلاود : يؤهـ @@ توها كانت جنبي !
مادرو الا وفيه شيء مر مسررعه من عندهم وكاان سرييع هههههههههههههههه
الجد : هاذي موكأنها تيفا @_@ !!!
كلاود : ااخ من هالبنت اللي ماتستحي =__= حتى ماكلفت على نفسها تسلم على جدها وجدتها =__= !
الجد + الجدهـ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده : فديتها هالهبله ههههه ماعقلت هههههههه
كلاود : يلا عن اذنكم ابطلع لغرفتي ..
عند تيفا ..
كانت الاخت طااااااااااااااااااااايره ماصدقت توصل البيت علشان تتصل على نييرو ..
حتى يوم كانت تجري شووشتها طاايره .. ويوم طلعت مع الدرج تزحلقت رجلها وطاحت .. بس ماتأذت ..
وقامت جلست عالدرج وترفع بنطلونها بتشوف اذا انجرحت والا لا ..
تيفا : يؤؤؤه هاذا اللي ناقصني =__= !
كلاود وصل للدرج وشافها جالسه عليه وعلى طوول ماشاء الله عليه عرف انها طاحت وتزحلقت ههههههههههههههههه
عاارفها وحافظ حركااتها ههههههههههههه
كلاود : طحتي صح =_= !
تيفا : ايييييه T^T ..
كلاود : احسن تستاهلين محد قلك تجرين زي الهبله .. انتي وشوشتك هاذي =_= ..
تيفا : دوووووووووووووووب ><"
قام كلاود يكمل يطلع الدرج وطالع على ورى بس تيفا ماتحركت شفق عليها وقام بيساعدها علشان تقوم..
مد يدهـ بيساعدها ..مادرى الا وتيفا تصقعه مع راسه وتشررد بسررعه هههههههههههه ..
تيفا : ههههه احسن علشان مره ثانيه ماتتشمت فيني هههههه ..
بعدين قامت تجري عالدرج .. (طبعا الدرج كان طويل علشان البيت كبيير او ممكن نقول عنه قصر )
كلاود : يمممه ! كيف طلعت هاذي ..
مادرى الاوتيفا طااحت عالدرج مره ثاانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنااا كلاوود ماقدر يمسك نفسه قام فقع من الضحك ..
كلاود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااه يابطنيييييييييييييييييييييييييي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيفا : اهئ اهئ انا منحوووسه T___T اووه رجلي الحين صدق تعوررني ..
قام كلاود وراح عندها وشالها وهو يضحك ووداها لغرفتها
من بعييد فيه اثنين يراقبون الموقف من بدايه ..
الجد : هههههههههههههههههه الله يشفيهم
الجده : اااه فديتهم ! من زمان ماشفت ضحكتهم عقب موت ابوهم ..
الجد : هاذا من زماان واكيد هالشيء ناسينه قبل ..
الجدهـ : ممكن كلاود ينسى هاذا هو طبع الولد ..بس البنت لآ مستحيل تنسى .. وهي الحين بأشد حاجتها للامـ
الجد : الله يكون بعونها .. ان شاء الله راح تكمل طريقها بأمان ^^
الجدـ : يآرب
عند تيفا وكلاود ..
كلاود كان شايلها ويدور يبي يدوخها ..يبي ينتقم منها على الضربه اللي اخذها عند الدرج هههههههههههههههه
تيفا : كلااااااااااود نزلللللللللني انا دخت خلااااصT_________T ..
كلاود : لالا ماراح انزلك ..خليك تستاهلين محد قلك تضربيني ..
تيفا : كلاااود بليييييز T_T ..
كلاود : لآ يعني لآ ..
تيفا : طيييييييييييييييييييييييييييب !
وقامت قربت من خده وعضته عضه قويييه .. وتعور كلاود وفك يده .. وبسرررعه نزلت
تيفا وشررردت .. وكلاود عصب ولحقها .. بعدين دخلت غرفتها وقفلتها بسررعه ..
كلاود : هيين هيين ياتيفاا اوريك بعدين ..
تيفا : اقوول رووح عني والله لـ اعلم روزي انك متوحش ..
كلاود : "قام يقلدها بصوتها ..متوحش" احلفي عاااااد ..
بعدين سمع صوت جده يناديه وراح ..
تيفا : وهـ مابغى يروووح >.> ..
بعدين لفت على غرفتها وقاعده تتأمل فييها .. بعدين تذكرت انها تبي تتصل على نيرو اول ماتوصل عالبيت ..
راحت اخذت جوالها ..وقامت قفزت عالسرير ..بس من قوه القفزه نطت مره ثانيه عالجهه الثانيه وماقدرت توقف نفسها ..هههههههههههه
فطااحت عالارض وطاح معاها جوالها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
تيفا : ااااااااااااااااااااه ااااه ظهري .. ياربي انا منحوووووووووسه ..
بعدين تذكرت جواالها .. هناا تيفا انصعقت .. شافت جوالها طايح وفيه اجزاء مكسووره منه ..
تيفا : جوااالي لاااااااااااا @\\\@ !!!!!!!!!!!
وقامت تشوفه بس كان فيه اجزاء مكسووره من الخارج .. يعني مااثرت عالجوال نفسه ..
تيفا : اااااااااااااه الحمد الله ماافيه شيء .. هههههههه مدري كيف سلم من الطيحه .. اماا جوالي هاذا سبعه ارواح هههههههههههههه
وقامت تحوووس تدور على اسمه ..
تيفا : يؤؤؤؤؤؤؤؤه نسيت اسمه .. امم مدمن كوره ..لالا هاذا تيدوس ...فيلسوفه زمانها هههه هاذي بيتو فديتها ^^
مدمن ألعاب امم سكوال .. حشى اصحاب كلاود كلهم مدمنين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هااااع لقييته !!! نوييير ..! حشى والله كأنه اسم بنت ههههههههههههه
وقامت دقت عليه ورد عليها صوت واحد يفجع ..
تيفا : يمااااااا @@
وقفلت الخط بوجهه .. بعد فتره دق عليها نيرو وكان صوته متغير شوي..
نيرو : ههههه هلا والله بهالصوت ..
تيفا تهاوشه : مين هالمخلوق اللي رد عليه @@ !!!
نيرو : ههههه هاذا انا ياالخبله بس توني قايم من النووم
تيفا : اهااا اشووه طيرت عقلي اللي يقطع ابليسك ..حسبت اني غلطانه باالرقم ورد علي واحد محشش ^^" ..
نيرو : ههههههههههههه لاياحياااتي
تيفا : نيرو مرره اشتقت لك T_T ( وقامت تصييح )
نيرو : وانا اكثر حيااتي .. بس بلييز لاتبكين ..Be Strong Tifa !
تيفا : Ok T___T ... احبك نييروووووووو T\\\\\\\\\T
نيرو:والله انا احبــــك اكثير حبيبتيي انتيييي...هههههههه اذا شفتك مره ثانيه بحظنتك بقووه..
تيفا : نييرو استحيييييييييييييييي >\\\\\\\\\\\\\<
نيرو : فدييت اللي يستحووووون ^^
تيفا : ^\\\\\\\\\\^
نرجع عند روزي و نيرو..
نزلوا تحت علشان يتعشون مع امهم وابوهم
روزي:باااابباااا (وراحت سلمت علييه..)
الاب:كيف حالكم نيرو و روزي...
نيرو و روزي:الحمدلله تمااامز ^^...
الاب:الحمدلله...
وقعدوا ياكلون عشاهم..
الاب:هاه روزي كيف الجامعه..!!؟
روزي هنا غصت وبدت تكح خخخخ
الام:بسم الله عليييك...
روزي:هاه..لالا موزينه الدكاتره ظالمين ولا يعرفون يشرحون...!!!>.>"...(وظربت نيرو من رجله خخخ)..
نيرو:أ..أأ ايييييه رحت لها نوو وااي اخلي روزي ترجع لها مررره موزينه حتى مبناها قديييم شوي وينهد عليهم...=___=...
الاب:اهااا..اوكي طيب اي جامعه بتروحين..؟!؟
روزي:مـدري افكر انا و نيرو ندرس برا ان شاء الله بس مو اكيد..
الاب:حلووو ماشاء الله ...الله يوفقكم اجل ^^...
روزي ونيرو:ان شاء الله >.>""<.<....
خصلوا العشا وكل واحد راح لـ غرفته...
عند روزي..
كانت منسدحه على السرير وتفكر في تيفا وكلاود
روزي:آآآآآآآآه ياااربي شكلي ماراح اشوفهم مره ثانيه يعني..؟!؟تيفووو مرره راح اشتاق لها T^T...و كلاود(سكتت فتره ..وبعدين.)اخااف يحب وحدددده غييييرييييي =____=" يوووه لازم اكلم تييفوووو...
وخذت جوالها ودقت على تيفا,,,وكان مشغول...
روزي:>.<"...هذااا وققققته..دوووباااا تيفووو...!!!(وسكتت فتره ) اكييييد تكلم نيرو..خليني اروح اشووف....
وقامت لـ غرفة نيرو وفتحة الباب شوي وقعدت تتسمع..
نيرو:والله انا احبــــك اكثير حبيبتيي انتيييي...هههههههه اذا شفتك مره ثانيه بحظنتك بقووه..
روزي:>_____________________<" كنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت حااااااااااااااسه....هذوول الاثنييين مصااااااااايب >.>".....
نيرو انتبه لـ روزي..
نيرو:يا بنت قفلي البااب...
روزي:+_+"طيب..
وراحت رجعة لـ غرفتها خخخخ...
عند سكوال...كان قاعد في غرفته ومعصب حدده خلاص بينفجر >.>"...
سكوال:افـفففففففففف...وجع وجع ليش كذا حياتي تعيسه (وقام مسك السرير وقلبه من العصبيه اللي هو فيها...) افـفففففففففففففففف...(وفتح الثلاجه اللي في غرفته وشرب بيره وقعد على الارض وحط راسها على الجدار)ليش كذا يصير لي (وراح سكر عينه ونام..)..
بعد نص ساعه صحى سكوال ومسك راسها وكان مرره مصدع..
سكوال:افـففففف رااسييييي... خلني اروح اخذ شاور ريحتي اعوذ بالله انصرعت من نفسي (وقام من مكانه و طالع المكان وكان محوووس فووق بعضه مو بس السرير اللي حووسه لا كل الغرفه..)ايش صااار هنا @___@"..انا ماسويت كذا..لايكون البيره فيها كحول =_________="<~ خرررف خخخخخخ
وقام يمشي في الغرفه ويحاول مايمشي على الجزاز (الزجاج) المكسر
سكوال:شيت..ايش كسرر هالجزاز..انا ماكسرت شيييي....
وجاء يفتح بابا الحمام الا وسمع صراخ تحت..
سكوال:ايش هذا @____@""...
وقام فتح الباب وركض لـ تحت ولما نزل كان المكان كله دمممم وصاير شكله مررره يخووف..
سكوال:OMG...ايش صار هنا..!! قلت اني زعلت من ابوي وزوجته بس مو لدرجة ينتحرون @_@"<~ اهم شيي خخخخخخ
وسمع الصراخ مره ثانيه وجاي من المطبخ وراح ركض له وشاف واحد واقف معطيه...وبيتو طايحه على الارض
سكوال:هيييي انتتت ...ايش تسوي هنا...مين انت اصلا...وايش تسووي في بيتوووو..؟!
؟؟؟؟:................................!!!!
سكوال:هيييييييي...انت...بيتووو انتي بخيير.؟؟؟
بيتو:H…H…HELP ME.....
وجاء مسك سكوال الرجال اللي واقف من كتفه ولفه وكان شكله مررره يرووووع ويخووف..
فجأه صحى سكوال من حلمه مفجوع وطالع المكان وكان طبيعي مافيه شي والسرير بس هو اللي محوس...رجع سكوال راسه على الجدار...
سكوال:اشوه حلم..(وطالع البيره..) يوووه انتي اخر مرره اشررربك اكييد فيك شي -___-"..
ورما البيره في الزباله وقام على الحمام...
في بيت تيفا وكلاود ..
الجدهـ : كيرياي رووحي نادي سنيوريتا تيفا وسنيور كلاود علشان العشاء ..
كيرياي : حاظر ..
قامت راحت الخدامه ونادتهم .. وجلسو عالطاوله وقعدو ياكلون ..طبعا كان البيت هدوووء .. بس الهدووء يخووووف ><
الجده: ايه تذكرت قبل شوي وانا امشي باالممر سمعت صوووت واحد يضحك صراحه مره فجعني @_@..
تيفاا هنا ضحكت فـغصت باالاكل خخخخخ بعدين شربت مويه
الجدهـ : بشويش يابنتي يوم تاكليين
تيفا : لابس يوم قلتي واحد يضحك ماقدرت امسك نفسي
على طوول قام كلاود ودعس على رجلها ..يعني انطمي ..
كلاود : يلا عن اذنكم عندي كم شغله بتسويهآ
تيفا : وانا بعد ..
كلاود اللي يشوفك يقول سيده اعمال >.>"
تيفا : بأذن الله راح اصييير سيده اعماال ! هاذا حلمي اصلا ^_^
كلاود : اييه اييه احلمي >.>
وقامو طلعو لغرفهم ..
...
عند كلكوود ...
كان ميييت طفش .. راح لعب بااللااب بس طفش بسرعه ..
كلاود : اففففففففففففففف طفش >_<" .. باالله تيفا وش تسوي الحيين ؟
خلني ارووووح انكد عليها خخخخخخخخخخ ..
وجاء من بعييد طااير يبي يدخل عليها بقوه ويفجعها ..وفك عليها الباب ..
كلاود : هااااااااااااااااااااااااااااااااااع ..
طالع في الغرفه ماالقي فيها احد ..استغرب قام قاعد يفتش .. لقى جوالها عالسرير
فعد يفتش فييه . ..خخخخخخخخخخخ ملقووف ...
قام يفتش عالارقام واسماءهم .. وقاعد يضحك على اللي مسميتهم ..فجأه لقي اسم " الخقاقه"..ضحك
عرف صاحبته على طووول .. مافي غيرها مجنونه وتخق بسرعه ههههههههه
قام واتصل ..وعلى طووووووووول ردت رووزي ...
رووزي : تعاااااااااااااالي ياالمصييبه .. جيت ابتصل علييك لقيتك مشغووله مع حبيب القللب ..هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مصييبه صدق ..هههههه ( الاخت ماترد خخخ ) أ ..أ..مم تيفا ؟؟
كلاود مارد عليها ..بس انه اكتفى باالابتسامه ..بعدها قفل الخط
رووزي : @_@ شوووفووو كييف قليله الحياا سكرت الخط بوجهي @@ هيين انا اوريها >_<
Next day
عند روزي..دقت جوالها...
روزي ردت...
روزي:مممممممــــ...مييين....؟!؟؟
يونا:ياااا بنت قوومي الساعه 1 الظهر...
روزي:مممممممـ تو الناااااس...=__="...
يونا:روووزي قوومي الحين بنمرك انا و بيتو وبنروح المول....قومي بسرعه...
روزي:ابغى تيفااااااا T^T <~ فجأه خخخخ...
يونا:>.<"...روزي اذا ماقمتي راح ادخل عليك واسحبك من خشتك..عشر دقايق وجايينك ان شا الله...
روزي:ممممم...اوووكيييي...
وقامت خذت لها شاوور وغيرت لبسها ونزلت تحت..
روزي:صباح الخير ماما...
الام:اي صباح خير احنا الظهر الحين هههههه...
روزي:سووري بس من زماان مانمت مثل هالنومه هذي...
الام:ياحبيبتي انتييييي...تبين تاكلين شي...؟!!
روزي:لالا...يونا وبيتو بيمرون علي وبنروح المول...
الام:اهاا..اووكي..خذي فلوس..
روزي:شكرا ^^...طيب نيرو قام..؟؟؟؟!
الام:لأ..روحي قوميه حبيبتي..ابوه يبغاه بشغله...
روزي:اوكيشن..
وطلعت فوق عند نيرو..ودقت الباب بس محد يرد..
روزي:حشا مييت هذا...
ودخلت عليه وكان مرره ظلمه خخخخ...
روزي:#____#..نيروو..نيروو..(وقامت تمشي ولاتدري وين زر اللمبه خخوصقعت في مكتب نيرو..)اي اي ايييي..نيرووووووووووووووووووووووووووووووووو <~تصارخ خخخ...
نيرو:همممممممم....!!!!
فتحت الستااره والشباااك ودخل الضو...
روزي:اخيييرااااا ضووو وهوووااا نقييييي =___="....
نيرو:همممممممم...(وغطا راسه بالبطانيه..)..
روزي:نينووووو...قوووم..(وسحبت بطانيته وقعدت على ظهره تحسب نفسها خفيفه خخخ)..قوووم نينوووو ماما تقول بابا يبغاك في شغله ..
نيرو:قووومي عن ظهري كسرتيه قووومي...
روزي:ماراح اقوم الا لما تقوووم..
نيرو:طيب طيب قوومي تراك موخفيفه...
روزي:=__=" طيب..
وقامت عنه ونزلت تحت...ولما نزلت كانوا يونا وبيتو يسلمون على ام روزي..
يونا:الحمدلله احنا بخير..وانتي كيفك خاله..؟!؟
الام:الحمد لله تماام ^^...الحمدلله على السلامه ^_^...
بيتو:الله يسلمك ^^..
يونا:اوووه اخييرا روووزي..!!!
روزي:سووري كنت اقوم نيروو :P...
بيتو:اهاااااا...اوكييي يالا اجل نرووح الموول...مرره وحشنا هالموول..
روزي:اوووكي يلااا...
وطلعوا ركبوا سيارت يونا وراحوا...
عند مااندي..صحت من النوم وعيونها كلها متنفخه من الصياح...
ماندي:يااربي..افـفف نمت وانا اصييييح...
ودق الباب عليها...
الخادمه:انسه ماندي..الغدا جاهز..
ماندي:اوكي الحين نازله...
وخذت لها شاور ونزلت تحت..وتفاجأت بأمها وابوها قاعدين على الطاوله...
روزالينا:ماندي حبيبتي ..^^ تعالي اقعدي...<~ ام ماندي..
ماندي:أ..أوكي...
وقعدت معاهم وكان لحظة صمت...
روزالينا:احمم..(تقصد ماركوس خخخ)...
ماركوس:ماندي..حبيبتي..
ماندي:نعـــم..؟!؟
ماركوس:انا وامك نتأسف على اللي سويناه لك..!!!وماراح نوقف في مستقبلك الحين ابدا..ونخليك تحبين اللي تبينه..
روزالينا:ايه..مرره اسفين حبيبتي...
ماندي:TT_TT..والله..؟!؟
روزلينا:ايييه ^^..
ماندي:شكررررا..(وقامت حظنتهم وباستهم من راسهم ) الله يخليكم لي يا رب...
روزالينا:يا حبيبتي انتيي...^^..طيب عندي اليوم جلست تصووير لـ غلاف مجلتي ^^..ايش رايك تكونيين انتي على غلاف المجله..؟!؟..
ماندي:يااااي صدق..؟؟!
روزالينا:ايه ^^..
ماندي:عادي اجيب صديقاتي..؟!؟
روزالينا:اكيييد ^^..
ماندي:ياااااي مرره احبببكممم..
وراحت ركضة على الفون تكلم البنات
روزالينا:من زمان ماشفتها فرحانه كذا..
ماركوس:اييه ^^..
عند تيدوس..طلع من البيت مع شلته الداجين زييه خخخخخ
جاك:تيدوووس...ايش رايك نروح ملعب كرة السله اللي دائما نلعب فيه..هذيك الشله موجوده هناك...
توم:اصلا 24 ساعه هم فيه >.<"..مايعطون فرصه لـ غيرهم...
تيدوس:اجل مادامني جيت انا اوريهم ...
جاك:خلنا نلعب ضدهم واللي يخسر مايطب الملعب لـ مدة شهر..
تيدوس:اوووكي يلا خلونا نروح...
وراحوا المعلب وكانوا ذيك الشله يلعبون كرة سله...
تيدوس:هااااااااي What’s up ستييييييييف...
ستيف:اووووه شبااااااااب شوفوووا هاهاهااااااا تيدوووس رجععععع...
تيدوس:اييييييه مااتشوووف المدينه منوووره ....
ستيف: اييييييه مرره منووووره >.>" يالله ياقدممك مغبببر...
تيدوس:What can I say long time no see...
ستيف:ايش رجعك..يالدافوور؟!؟طردوك من الجامعه هاهاها...
تيدوس:والله احسن من واحد قاعد طول وقته يلعب كرة سله وماعنده مستقبل..
توم:اووووووووووه...قوووووييييييه...
جاك:من جددددددد.......!!!!!!!!
ستيف:انتتتتتتت..!!!!!
وجاء ستيف مسك تيدوس من بلوزته..
تيدوس:هييييي هييي.
وجاك بعدهم عن بعض...
جاك:مباراة كرة سله...واللي يخسر يبعد عن هذا الملعب لـ مدة شهر...
ستيف:اوووكي..
تيدوس:من عيوونيي..
وبدأوا يلعبون كرة سله...
نرجع عند الصبايا...
كانوا في الموول وماخلوا شي ماشروه خخخخ ...واخر شي قعدوا في الفود كورت (قسم المطاعم)..وقعدوا ياكلون..
روزي:آآآح رجلي مررره تعووورني من المشيييي T~T..
بيتو:انتي روزي ابد مافي لياقه هههههه...
يونا:من جدددد يبغالك تسوين رياضه كل يووووم...
روزي:فااضيه لكم انا اسوي رياضه >.>"...
بيتو:انتي من يوم ماعرفتك كسوووله هههه..
روزي:ابغى تيفووووو T^T...بدق عليها..
وراحت دقت على تيفا..وقعدت تسولف معاها ودخلت جو خخخخ...
يونا:رووزي سلميلي عليها ^^...
بيتو:وحتى انا ^^..
روزي تهز براسها بمعنى اووكي...
روزي:تيفوووو ليش قفلتي بوجهي امسس...؟!؟!
تيفا:متى..؟!>_>"..؟؟!؟
روزي:امس انتي دقيتي علي وكنت اتكلم بس سكرتي التليفون...#_#"..
تيفا:صدق..؟!؟مااتذكر كلمتك امس..؟!!
روزي:تستهبلين انتي ولا ايش..!؟؟!يعني الجني كلمني +__________+"..؟!!
تيفا:امس الساعه كم..؟!؟
روزي:اممم على التسع كذا..
تيفا:الساعه تسع كنت عند جدي وجدتي تحت اسولف معاهم...و كلاود كان فوق في غرفته..!!!
روزي:امممم...
تيفا:لحظه شوي...يوم طلعت فوق كان كلاود طالع من غرفتي..قلتله ايش كنت تسوي..قالي كنت ادور عليك..يعني تتوقعيين...!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
روزي:نوووووووووووو وااااااااااي تيفووو لا مستحيييل مااتوقع هووو ابدا...!!!!!*\\\\\\\\\\\\\\*.................
بيتو و ويونا:>.>""<.<.....
تيفا:ترا اعرف كلاود ويمكن يسويها...
روزي:#\\\\\\\\\\\#.....
تيفا:بتأكد وبرد عليك (وقفلت في وجها خخخخ)..
روزي:=______=".....
يونا:ايش فيه..!!
روزي:مـدري=__="...
بيتو:طيب خلونا نقوم..
يونا:يلا...
واول ماقاموا دقت ماندي على يونا..
يونا:هذي ماندي..الوو..
ماندي:هاااااي يووونااا.كيفك...!!!
يونا:الحمدلله...وانت شخباارك..؟!
ماندي:مررره فرحاانه..تخيلي كلمت بابا وطلعت له اللي بقلبي ...
يونا:صدددددددددق....!!!!!!!!! ايش قااال طيب..؟!؟
ماندي:قالي انه ماراح يوقف في طريق مستقبلي ويخليني احب اللي ابي ياااااي...
يونا:يااايي مبروووووك مره فرحانه لك...
ماندي:الله يبارك في ايامك يا رب ^^..طيب اسمعيييي..اميي هي روزالينا روتريجس..
يونا:أ..أأ.أييييييييييييييش...امك روزالينا روتريجس المشهووره.....؟!؟!؟؟!؟
ماندي:اااايييييه والله.....وتبغاكم تصيرون فتيات الغلاف..Cover Girls لـ هذا العدد...
يونا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (تصاارخ من الفرحه خخخ)صددددددددددددق....!!! يااااااااااااااايزززززز...........
ماندي:انتوا وينكم الحين..؟!
يونا:احنا في المول..
ماندي:طيب جايتكم الحين باللموزين اوكي...
يونا:اوكي اوووكييي...
وقفلوا الخط...
يونا:بنااااااااااااات ماراح تصدقوووووون...
وراحت قالت لهم السالفه..
روزي:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ياااي بصيير مشهوووره <~ اهم شي خخخخخ
بيتو:من جدددددد حماااااس...
يونا:يلا خلونا نطلع نروح عند البوابه..
وطلعوا يستنون ماندي...وصلت لهم بعد 10 دقايق وربكوا السياره...
يونا:دوووبا ماانديييي...
ماندي:احلى مفاجأه صح هههههه...
روزي:من جددددددد (وقمزت عليها تحظنها هههه..)
بيتو:ثانكيووو مااندي ^^..
ماندي:العفوووو.....^^
ووصلوا شركة ام ماندي ونزلوا كلهم...وكانت فخمه ومشهوره عالميا بـ الازياء..
روزي:وااااااو ماشاء الله..
يونا:حركااااات ههههه...
ماندي:يلا تعالوا من هنا..
وركبوا اللفت وطلعوا عند مكتب روزالينا ودخلوا عليها...
ماندي:ماماا..
روزالينا:اهلاً ماندي حبيبتي..
ماندي:ماما هذول صديقاتي روزي و يونا و ماندي..
روزي ويونا و بيتو:Nice to meet you ^^...(فجأه مع بعض من الصدمه خخ)
روزالينا:^^...يلا علشان نجهزكم ^^...
ماندي:ماما مااراح اكون معاكم...عندي كم شغله بسويها ^^..
روزالينا:متأكده ماندي...؟؟!؟!
ماندي:ايه ^^..يلا باي ماما (وباستها من خدها..) Have Fun Girls ^^..
وطلعت..
روزالينا:يلا نجهزكم اجل..
روزي ويونا وبيتو:اوكي..!!!(للحين مصدومين خخخ)...
عند تيدوس و جاك وتوم..
فازوا على ستيف وخسر الاخ متفشل خخخ
تيدوس: In You Face.....!!!!!!!
ستيف:=_________="...
توم:يلا مانبغى نشوف وجهك لمـدة شهر سامع..يلا باي باااي..
وراحوا شلة ستيف وطلعوا من الملعب...
جاك:Yeaaaaaaaah...واخيييييييييراااا...
توم:من جددد...
دق جوال تيدوس...
تيدوس:عند اذنكم شوي..
جاك:اخس يالمؤدبببب خخخخخخ...
تيدوس:انقللللللللع....الووو..اووه هالووو مااندي..كيفك..؟!؟
ماندي:بخيير...وانت كيفك..؟؟!
تيدوس:تماام الحمدلله..
ماندي:امممم تيدوس عازمتك على الغدا اليوم عادي..؟؟!!
تيدوس:اووكي ^^..بس بروح البيت اخذ لي شاور.وين تبينا نتقابل..؟؟!؟؟
ماندي:خلاص بمرك البيت اوكي..!
تيدوس:اوكي ^^..
وقفل الخط وراح البيت واخذ له شاور ولما نزل لقى سكوال يستناه خخخ...
سكوال:تيدوووسيييييييي....!
تيدوس:سكووواليييي!!! خخخخخ
سكوال:كيييييفك..من زماان عنك هههه...!
تيدوس:امس كنت شايفك هههههههههه...بس انا الحمدلله...وانت كيفك..!؟
سكوال:تماااام...وين رايح..
تيدوس:ماندي عازمتني على الغدا...
سكوال:عادي اجي...!؟!؟<~يعزم نفسه خخخخ
تيدوس:اووووكي..<~ على كيفه الاخ خخ..
وسمع صوت سياره برا
تيدوس:اكيد هذي ماندي يلا...
وطلعوا برا هو وياه وفتح لهم الباب السواق..ودخلوا
تيدوس:هالووو ماندي..عادي سكوال جاء معي مانقدر نستغني هههه..
ماندي:ه..ه..ه..اوكي...>.<"...
سكوال:كششششخه السياااره ياحركاات انتوووواااا<~ متخرع خخخخ
ماندي:أ..شكرا...
تيدوس:صاير حلو شكلك اليوم ماندي ^^...
ماندي:والله *\\\\\\\\\*...
تيدوس:ايه ^^..
ماندي : ثانكيووو ^\\\^...
وصولوا المطعم وكان من افخم المطاعم...
سكوال:اووووف تشووف تيدووس هذا المطعم اتحلم ادخله خخخخخ...
تيدوس:اسكت فشلتنا الله يفشلك >.<"...
ودخلوا المطعم...
المضيف:اهلا انسه ماندي طاوله لـ شخصين..؟!؟
ماندي:لأا ثلاث لو سمحت...!!!
المضيف:اوكي ^^...
ووداهم لطاولتهم وعطاهم المنيو..
سكوال:اكل اكل مرره جووعان خخخ..
تيدوس:شوي شوي لاتاكل المنيو ههههههههه...
ماندي:هههههههههههههههه >.<"""""""""".....
وطلبوا اكلهم وقعدوا يستنوون...
سكوال:اما بروح الحمام..وينه..!؟
ماندي:من هناك..!
سكوال:اووكي^^..
وقام راح الحماام...
تيدوس:يفشل >_>"..
ماندي:ههههههههه لا عادي... امممم اوكي ..حكيني عن عايلتك شوي ..
تيدوس : اممم انا وحيد امي وابووي يعني انا دلوع بزيااادهـ ..امي تخااف علي بزيااادهـ لو تدرين باالقوه رحت للجامعهـ..
ابووي انساان فلااااوي وربي لو تشوفيه ماتقولين انه متزوج من 32 سنه خخخخخ...آآآه اشتقت له مرهـ ..والحمدلله امس شفتهم وقعدت معاهم اللين لما شبعت ههههه...
ماندي : يآآه انت مثلي ^.^ !!! انا وحيده امي وابوي ..بابا عنده شركه ودااايم يروح لها بالساعات ومااشوفه الا وقت العشاء وبعض الاحياء مااشوفهـ بس الحين الحمدلله اعدلت الامور بيننا.. ..
تيدوس:جدددد..؟؟!؟!
ماندي:ايه الحمدلله...^^و ماما مصممه ازياااء مشهووورهـ اسمها روزلينا روتريجس .. تعرفها ؟؟
تيدوس : لاوالله مااعرفها >.>
ماندي : يؤهـ @_@ فيه احد مايعرف روزاليينا !!!*____*
تيدوس : وش دراني عنها !؟ خخخخخ انا مالي خبره بهالسوالف =_=
ماندي : اووكي =__= ~
تيدوس سكت وقعد يطالع يمين ويسار...
ماندي:ايش رايك اسمعك صوتي..!؟!؟
تيدوس:اووكيي...
ماندي: Why, why am I so lost in you?
And I don't even know me anymore...
تيدوس:ماشاء الله صوتك حلوو...^_^..
ماندي:صدق....؟!؟*\\\\*...
تيدوس:هههههههه ايه...بس ماشاء الله صوتك مرره يجننن ^^..
ماندي:أ..أ..شكرا *\\\\*..
تيدوس:سووو...انتي كتبتي الاغنيه..؟!؟
ماندي:لأ...حبيبي...!!!!
تيدوس:مين كلاود +____+"...!!!!!!!!!!
ماندي:لأاااااا موكلاود..حبيبي اللي تركنيي..!!!
تيدوس:أ..سووري..!
ماندي:لا عاادي ^_^....كتبها لي لما كنا قاعدين على البحر في الغروب مررره كان الجو رومنسي...!^\\\^...
تيدوس:اخس هالولد مرره رومنسي هههه...
ماندي:اييييه ^\\\\^....
تيدوس:طيب لحظه كيف تحبين كلاود وحبيبك..؟!؟
ماندي:مااحب كلاود...انا كان عندي حبيب اسمه مارك تركني كله من ابوي هو اللي احبه من كل قلبييي ,,, فرقنا عن بعض بس علشان مصالحه الخاصه...بس خلاص نسيته ودفنت الماضي وراي..
تيدوس:ايييه هذي ماااندي اللي اعرفهااا ^^...
ماندي:هههههههههههههه ^\\\\\^...
تيدوس:ايوووه هذي الضحه والابتسامه المشرقه خليك كذا مبسوطه اضحكي للدنيا تضحك لك صح ولا لأ...؟.؟! ^^..
ماندي:اييه هههههههههه..^^..
تيدوس ابتسم لها...وقعد يتأمل خخخخ
ماندي:امممم تيدوس...!؟!
تيدوس:هلا..؟!؟
وحطة يدها على يد تيدوس..
ماندي:أبغى اقولك شي....

× ,

s o r a - s o u l
27-11-2008, 09:37 PM
ياااااااااي بارت رووعه

بانتظااار الباارت الجااي حبيبتي ..

وحطة يدها على يد تيدوس..
ماندي:أبغى اقولك شي....

ليكون ... الي في بااالي

بَـ حَّ ـةْ آلشُوقْ ~ّ
27-11-2008, 10:51 PM
الــــ ’×÷*%ْ}×:* مـــــــــــــــآآآندي أككرهــهــآ ,:chair:

~ << سلمي ياللي ما تستحين بالأول . .


أأووه صح . . :confused0072:

السلــآم علييـيكم ورحمـة الـله وبركــآآآآآته . .

كيــفك روزي أخبـــآآرك . . عســآك بخير . .

كح كح أحب أقلك إني متــآبعه الـروآآيه وبقوة وحمــآس وكل أبوو شي . .

بــــس مــآكنت أرد والعذر والسمــوحه منــك . . :flub:


الشخصيــآآت . .

أأكثر الشخصيــآت اللي تعجبني . .

روزي & كلــآآود . . يهبلــون ويقطعون القلب بنفس الـوقت . . آآآهـ << متعذبه . . :0023:


بـ التسبه للــإنتقـآدآآت مــآآفيييش . . عيني عليك بــآآرده . .

ومششكووورة مشكوورة مشكوورة << إيش عندهـآ ؟

كح مشكوووووووووووووووووووورة عشــآن الـروآيه بالعــآميه . .

أحب العـآميه أكثر وتدخل مزآجي عدل . . هع


وأحب أقوول شي . . الـله يخليلك صــآحبتك يونــآ . .

مـــآشــآء الـله . . رسمهــآ يهبِّل . .



وسلـــــــــــــــــآآم . .


http://www.banaat.com/vb/images/icons/lily.gif

الدرر
28-11-2008, 11:11 AM
بارت جديد و ما عنديييييييييييييييييي خببببببببببببر

الدرر
29-11-2008, 02:25 PM
~ الب'ـارت و لا أروع تح'ـفه و الله تح'ـفه ب'ـس أتمن'ـى روزي تق'ـدر تق'ـابل كلاود :]
أن'ـتظر الب'ـارت الل'ـي يلتق'ـون كله'ـم
لا يك'ـون مان'ـدي..... راح تذبح'ـها يونا
تيفو المسكي'ـنه طاح'ـت مرتين D;، ه'ـبله م'ـره
رورو ح'ـزنتني م'ـره لم'ـا بك'ـت ع'ـالمطار حرااااام م'ـا كان'ـت واع'ـيه إنها م'ـا بتش'ـوف كلاود و تيفا :[

البارت روع'ـه أن'ـتظر الج'ـاي بفااارغ الص'ـبر ~

Vanilla Eyes
01-12-2008, 03:41 PM
تعليقـآتـي بتـوصـل للبـآرت آلي وقـفـت عندهـ =)
Keep it up

ْروعـهـ
02-12-2008, 09:52 PM
روووووووووووووووووعهـــ مووووووووووووووووت

بس تعالية هنا يادوووبه

التعامل مع كلاود كان صعب وهي معاه

أجل كيف وهي في مدينه وهو في مدينه

إني وي عارفه عندك سبب مقنع

وماندي الحمآآآآآآآآآآآآره هذه إيش جابها

هي من واحد لواحد بس صراحه ابدعتي خيتو

ما شا الله عليكي وبارتاتكـ طويله وتنزينها بسررعهـ

يعني بصراحهـت ما تقصرين ر إثااره ’ تشويق ’ رمانتكـ }

كل حآآجه كان نفسي فيها { وأنا ما أجآآمل}

ربنا يخليكي لينا { وين عدنان } خخخخخ

مرسي اويييييي عالبارتات النااااااااااايس

R o s e y
05-12-2008, 01:22 PM
×,

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بناااااااااااااااات http://www.laymark.com/i/m/m204.gif (http://www.laymark.com/#icons)
والله احببببببببببببببببببببكم T_T هذا التشجيييييع ولا بلااااش http://www.laymark.com/i/m/m016.gif (http://www.laymark.com/#icons)
فدييييتكم والله و حده وحده مره مره مره شووكرررران
حدييييي بطييييير من الفررررحه ههههههه http://www.laymark.com/i/m/m073.gif (http://www.laymark.com/#icons)
يلا جبت لكم البارت لـ خاطر عيونكم و سوري على التأخير ^^

,,,

[ Part 11 ]

You are my everything


عند البنات...
روزالينا:ايه هذي الازياء حلوه يلا حطوا لهم ميك آب وسووا شعرهم يلا يلا مااافي وقت..
وبدأو يسووون شعورهم ويحطون لهم ميك آب..
روزي:آآآآآح :S...
يونا:أيش..فييك..؟؟؟!
روزي:خاايفه..T_T"...
بيتو:خرعتينا حسبنا شي يعوورك هههههه...
روزي:اييييييي بطنييييي و خشـميييييي >.<"...
يونا:هههههههههههههههههههه انتي وخشـمك ههههههه
روزي:اخاف يغمى علي وقت التصوير >.>"...
بيتو:روزي لا تيوسن درامات وفلم اكشن ههههه...
روزي:لا صدق بنات اخاف اموووت T_T..
يونا:بسم الله عليك من الموت...لاتخافين خذي نفس عمييييق..وان شاء الله يصير خير..
روزالينا:روزي تعالي..
روزي:اوكي ^^...
مصمم الازياء:هذي دبدوبه شوي...
روزالينا:ايييه امممم...
روزي:هاااااااااااااااااه انا دووووباااااااااااااا TTT^TTT..؟؟؟؟
مصصم الازياء:ايه..
روزي:طيب طيب وزني..52 T^T...
مصمم الازياء:لازم تكونيين تحت الخمسين...
روزي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه <~ صارخت هههههههه
يونا:رورو ايش فيك..؟!؟؟
بيتو:@___@"...
روزي ركضة عند يونا ومسكتها من كتوفها وقامت تهزها خخخخ...
روزي:يوووناااااااااااااااااااااااااااا انا دووووباااااااااا بمووووووووت TTT__TTT"..
يونا:من قال انك دوبا >.<"..؟؟
روزي:مصمم الازياااااااااااء T_T...
بيتو:مصصمين الازياء يبغون لك وحده عاموود..جسمك مافيه شي ماشاء الله...
مصمم الازياء:لازم نلبسها لبس يخفي العيوب..
روزي:عيوووووووووووووووب...؟!؟!؟!؟! بيتو يونا...عيوووووووووب..؟!!؟؟!!؟ T^T...
يونا و بيتو:>.<"...
يونا:ماعليك منه روزي..مافيك شي والله..
روزالينا:يلا بسرعه البسوا ازيائكم بندأ تصوير الحين..
روزي وهي تمشي متحطمه خخخ...
روزي:عيوووووب...!!!!T_T...
وراحوا لبسوا لبسهم وبدأوا يصورون...وخلصوا من شغلهم..
روزالينا:بنات راح نرسلكم الصور بكرا ان شاء الله اوكي..مررره شكرا حبيبااتي على اللي سويتوه ^^..وتقدرون تاخذون الملابس هذي هديه مني لكم ^^..
بيتو:ياااااي صدددق..؟!؟؟!
روزالينا:آيه ^^...وهذي بطاقة تخفيظات لكل ازيائي المشهوره...^^
روزي:وناااااسه مررره ثانيكوووو...
روزالينا:العفو ^^...وشكرا لكم بنات ^^..
يونا:العفووو ^^..
وطلعوا البنات..مومصدقين اللي صارلهم هههه

تيدوس:ايوووه هذي الضحه والابتسامه المشرقه خليك كذا مبسوطه اضحكي للدنيا تضحك لك صح ولا لأ...؟.؟! ^^..
ماندي:اييه هههههههههه..^^..
تيدوس ابتسم لها...وقعد يتأمل خخخخ
ماندي:امممم تيدوس...!؟!
تيدوس:هلا..؟!؟
وحطة يدها على يد تيدوس..
ماندي:أبغى اقولك شي
...........
تيدوس طالع في يدها بعدين طالع فيها ومستغرب من حركتها ..
ماندي : انت وقفت معي في لحظة كنت بأمس الحاجة لأحد يكون معي كنت مقدر موقفي و انت دعمتني بلحظة كنت مررره متحطمة وانا مقدره لك هالشيء وممتنه لك ..
تيدوس : هاذا من واجبي ^^..
ماندي نزلت راسها مستحيه وكانت تطالع في كوب القهوه اللي قدامها : مدري ايش اقولك تيدوس .. يعني مو عارفة ايش اقولك من امس و انا احاول اجهز كلام و كل شي بس فجأة كل شي طار يوم شفتك ^////^
تيدوس : كيف يعني ؟ مو فاهم عليك ؟ ايش اللي طار >.>
ماندي : يعني اممممم في الطيارة يعني كل كلمة كل حرف يرن بأذني من يوم رجعنا
صراحة من يوم ماقلت لي انك تحبني باالطياره .. امـ..امم انا بعد مدري كيف اقولك اممم بس حتى انا ابادلك نفس الشعور ^////^
تيدوس مصدوم .. موعارف هاذي وش قاعده تخربط ..فاهمه ابو السالفه غلط
تيدوس : مـ ,, ـانـ ....
فجأة ماندي باست تيدوس بسرعة و بدون سابق انذار
في الجهه الثانيه من المطعم سكوال حايس مع شعره و يغني
هههههههههههههههههههههههههههه .. بعد ماخلص تذكر انه جيعان وبطنه فضيحه يطلع اصوات
قام يمشي لحد الطاوله بس وقف بنص الطريق .. شاف ماندي تقوم و هي ميتة ضحك
سكوال بنفسه : مستحيل !!!!!!!! كانوا يبوسون بعض !!!!! معقولة كان هذا ديت بين تيدوس و ماندي !!! لا لا ايش افكر فيه انا مستحيل تيدوس يحب يونا الا يموت فيهاااا !!!!!
........
تيدوس : ماندي !!!
ماندي و هي تهز من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ^////^ دووووب تيدوس احبك و انت تستحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لحظة ثواني اشوف العصير ليش تأخر و جاية هههههههههههههه
تيدوس كان بحالة صدمة !!! مو قادر يفهم وش صار بالضبط !!! "مين قال ان حبي لها يتعدى الصداقة !!!!!!!!! و بعدين كيف تجرأت "
مرت يونا قدام عيونه دلعها ضحكها سواليفها زعلها " ايش سوويييت انااااا "
قطع سلسلة افكاره سكوال ، كان مصعوق كان شكله فرق عن قبل لا يروح الحمام !!
سكوال و بنظرة جادة : تيدوس !!!!!
جت ماندي : Yaaa Yaaa come on here Yaa ، آآآآآآآآآه تيدوس سوري تأخرت عليك ^////^
تيدوس طالع لسكوال و لف طالع لماندي !!
تيدوس : OMG !!!!!!
و فجأة ضرب بقبضة يده الطاولة بعنف و كل الزباين التفتوا لطاولة ماندي و سكوال و تيدوس ، بعدين لف و راح طالع من المطعم !!!!!!
ماندي كانت شايلة صينية العصير و بجنبها الجرسون معاه العربية حقت التقديم و كلهم بحالة ذهول
سكوال مو فاهم ايش اللي صاير لف على ماندي و كان مره منقرف منها و من تيدوس رمى الفلوس على الطاولة و راح ورا تيدوس على طوووول
ماندي انصدمت من تيدوس وماتدري ايش صار له... وعيوونها دمعت وشكلها يقطع القلب ..
ماندي بخاطرها : وش صاار ! يااربي انا وش سوييت علشان يسوي كذه ؟؟طيب مادام قال انه يحبني لييييه سواا كذا ؟يـ..يـ.. يممكن ( ونزلت دموعها )
وطلعت برا المطعم وراحت تمشي ومنزله راسها...مرت سياره من جنبها وكانت لموزين طويله سودا...وقفت فجأه...
ماركوس:ماندي...؟
ماندي:بابا...!!! T_T..
ابوها خااف وطار عقله : مااندي وش صااااار ؟ ايش فيك !!؟تعالي تعالي اركبي..وركبت السياره...
ماركوس:ايش فيك...
ماندي : لييييه انا داايمـ مااحد يبيني ! لييه ياربي انا وش سوييت لكم علشان الكل مايبيني !! .. بس انا خلاااااص ! ابريحكم مني وابي ارتاح !
ماركوس:يا بنت ايش صار مين مايببيك..؟؟
ماندي لفت ظهرها كانت معطيه وجهها للجهه الثانيه ولاتكلمه .. قام ماركوس مسك وجهها ولفها
ماندي:تيدوس يا بابا..T_T..
ماركوس: ماندي !!! وش صاير لك !!!!!؟ اشفييييك انتي وتيدوس وش سويتووو !!!؟؟
ماندي تصارخ : وخروو عني ! ماابي منكم تشفقوون علي !! اكرهكم كلكم !!!
وحطت يدها بوجهها وتبكي من قلبها..
ماركوس مو عارف وش يسوووي معاها ..قام سكت شوي اللين لما تهدى..
وبعد فتره وهم ماشين باالسيآره ..هدأت ماندي شوي .. وكانت طول الوقت عيونها عالجهه الثانيه ..
عاد السواق حق ماركوس معاهم من يوم وهي صغيره يعني يموون
وعاد السواق ثرثاار بدرجه اولي وداخل جوو الاخ D= .. كان كل همه انه يحاول يلطف الاجواء شوي .. هو من طبيعته مايحب يشوف اي احد زعلان ولاازم يفرحه بأي طريقه^^ ..
السواق: اممم وعاد تعرفين البحر كل ماكان دافي كان احسن وافضل ^.^ ..
طالع على يساره بس لين الحين حالها ماتغير فيها ولاشيء ..ماركوس كان الفضول ذابحه ..وده يعرف وش صار ...
كان وده يسألها عن اللي حصل بس خاف انها تصيح مره ثانيه
ماركوس:وقف السياره لو سمحت..
السواق:حااااظر سيدي..
قام السواق وقف السياره عالجنب وطلع منها ماركوس وطلعت معاه ماندي وقامو راحو لحديقه مركزيه وجلسو بكرسي..وقعدو فتره ساكتين ..بعدين قام ولف على ماندي ..
ماركوس : امـ امم ماندي ..لو سمحتي ممكن تقولين لي وش اللي حصل ؟
ماندي : قد حبيت في حياتك وحده وراحت عنك فجأه ونسيتها للابد .. بعدين جات وحده ثانيه ودخلت قلبك بطيبتها ويوم اظهرت حبك لها راحت عنك وحطمت قلبك ؟ قد حصل لك هالشيء ياااا بابا !!؟؟؟؟؟
ماركوس سكت فتره. ..
ماركوس : لآ..
ماندي : اجل ماراح تعرف ولاراح تفهم اللي صار للابد !! مهما قلت ومهما سويت ماراح احد يفهمني بابا ! انا اعيش في عذااب رغم كل الفلوس اللي عندي واللي تقدر تسعد ملايين الناس غييري .. ماعمري حسيت بطعم السعاده.. انا وحيده ! تدري وش معني وحيده !!! ..مااعرف كييف اتصرف او كيف اسوي راح اكيد تسألني و تقول وصديقاتك اللي معاك ؟ هذولا ماراح يقعدون معي طول حياتي راح نفترق باالاخيير
وكل وحده تدور مصلحتها .. ماتدري قد ايش الدنيا انقلبت والنفوس تغيرت ! اليوم صديقك ...وبكرا يصير عدوك فجأه وبدون ماتدري ! .. محد يوقف معي غير شخص قوي يقدر يمشي معي طوول حياااتي .. شخص يقدر يحميني من اي شيء ومايسمح ولا لـ احد يلمسني بشيء .. شخص يثق فيني ومايشك فيني طوول الوقت كأني مسويه جريمه .. شخــ..ص ( دمعت عيونها) يحبــ..ـني للــ..الابد ومايجرحـ..ـني طــول الوقــ..ـت ويســ..ـوي المستحيل علشان ماتدمــ..ـع عيونــي مره ثانيــ..ـه ..( وقعدت تصيح)
ماركوس شفق عليها وعلى حالها ..قام ضمها وحاول يهدي فييها
ماركوس:اذا تحبين واحد يا ماندي لازم ماتيأسين..وتحاولين اللين لما يحبك..Nothing is possible Between LOVE & WAR ^^...
سكتت ماندي تطالع لـ ابوها وتفكر...
عند تيدوس كان يمشي ومعصب
تيدوس:ايش سويت انا يااالله ايش كنت افكر فيه..وين كان عقلي...انا ماقصدت اسوي كذا..
سكوال:تيدوووووووس... يا تيدوووس وقفففف...
تيدوس:ايش تبي تراني مو رايق لك...
سكوال:تيدوس..ايش سويت هناك...؟؟!؟!
تيدوس:ماسويت شي...
سكوال:الله واكبر كل هذا ولا سويت شي..؟؟!؟
تيدوس:والله والله والله اني مااحبها يا سكوال هي فهمت غلط....
سكوال:تعال تعال اقعد واشرحلي كل شي..
تيدوس:اوكي..
سكوال:ايش السالفه..
تيدوس:اوكي..يوم كنا بالطياره البنت كانت مرره حزيينه وزعلانه وسألتها ايش فيها..وقالت لي السبب..
سكوال:وايش هو السبب..؟؟!!
تيدوس:مشكله مع عائلتها وكذا...
سكوال:طيب...كمل...
تيدوس:قمت هديتها شوي وقلتلها اننا كلنا نحبك...وانا احبك..
سكوال:شكلها فهمت غلط :S ....
تيدوس:ايييييييييييييييه... ايش اسووي الحييين...ماابغى يونا تعرف احس اني خنتها والله T_T...وماابغى اتقرب من ماندي اكثر..افـففففففففف...كفايه اللي سوته...
سكوال:اكيد لكل مشكله حل..
تيدوس: T~T...يالله احس نفسي مـدري شلوون...آآآآآآآآآآخ بس...
سكوال:طيب راح نلقى حل ان شاء الله... امممممـ انت الحين روح البيت..ولاترد على ماندي اوكي...ولا تكلمها سامع...
تيدوس:اوكي @~@...
سكوال:قم قداامي..يالا روح البيت..
تيدوس:طيب..
وراح تيدوس على بيته..
سكوال:الله يعييييين...خليني اروح ماكدونالد الواحد مايقدر يفكر وهو جوعان >.<"..
.....
عند كلاود ..
كان مشغوول بشغل الشركه وحايس فييها ومقفله معاه ..ويبي يخلص كل شيء ويرتاح ^^" ..
كلاود : افف ياربي وين وديت هالمجلدات ! لايكوون ضيعتهم ! يلعن ابو الحظ +_+ ..
اليكس تعاال يرحم امك ..قول لي الملفات اللي حطيتهم هنا امس مين شالها ؟
اليكس : سيدي محد دخل الغرفه امس غيرك انت ولانسه تيفا ..
كلاود : عرفت مين شالها =_= !
اليكس : مين ؟
كلاود : فيه احد غيرها يحب يفتش بأغراضي ~_~
تيفا : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااي ..
كلاود : ياهلا والله ومرحبا .. تعالي ياحلى اخت باالعااالمـ ..اليكس روح جيب قهوه لتيفا
اليكس : اممم حاضر >.>"
كلاود : تعالي تفضلي اجلسي
تيفا : اقوووووول ترا ماتناديني كذه والا ووراك شيء >_<" ..
كلاود: انااا افاا عليييك تشكين بأخوك كذه
وقام وقفل الباب وجاء وقف ورى تيفآ
وصار يسويلها مساج مع كتفها ..
تيفا : اييييييه يازينك ياكلكوود .. آآآخ اييييه كذا حلو ..لالا تعال عاليمين شوي .. ايييييييييه حلو
كلاود : انطمي وخليك ساكته .. اقوول تيفووهـ وين المخططاات اللي كاانت عالمكتب ..
تيفا : آآآمممم مدري عنها ... لالالا دقيقه ايييه قصدك هذيك الاوراق الكبييره القديمه ؟..
كلاود : اييه وينها ؟
تيفا : امس نظفت مكتبك ورميتها في القمامه ^^ ..
كلاود انصعق : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييش !!!!!!!!!!!!!!!! ×_×!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تيفا : مالها دااعي كلها شخاميط وخرابيط مالها دااعي
قام كلاود مسكها مع رقبتها
كلاود : تدرييييييين ياالخبله هاذي المخططات قعدت عليها اسبوع وانا اسوي وانسق فيييهااااااا
تيفا : آآح كلاود اتركنييييي انت تعورنييي
كلاود : لاخليك تستاهلين ياالملقوفه محد قلك تلعبين بأغراضي ><!!!!!!!!
قامت تيفا ومسكت اصباع وعضته ..وهو تعور وبعد ايده وتيفا ماصدقت على طووول شردت هههههههههههههه
ويوم جات بتطلع تذكرت ان الباب مقفووول وانصعقت ههههه ويوم رفعت راسها .. الا وتشوف كشه صفراء مولعه هههههههه هاذا كان راس كلاود ..
على طوول اطلقت رجولها للرياح وشردت للزاويه وهو لحقها .. وقبل مايوصلها دق موبايلها ..
تيفا : وقت مستقطع ! موبايلي يدق D= !
كلاود : احلفيي عاد ~_~
تيفا : أ.أ..يمكن مكالمه مهمه او احد صاير فيه شيء >.>" !!!
كلاود : طيب بسرعه =_=
وعلى طووووووول قمزت تيفا عالكنب وردت حتى بدون ماتشوف الرقم خخخخخخخ
تيفا : الوووووووووووووووووووو
: الو هلا
تيفا : ايييه هلا هلا روزي " و تطالع لكلاود بنص عين " روزي ثواني خليك عالخط
التفتت تيفا لكلاود و همست : تبغى احط سبيكر ؟
كلاود ابتسم بس ما علق
تيفا : بس ياويلك ان ضربتني هيهيهيهيهي
كلاود جلس عالكرسي يبغى يسمع
تيفا : اوعدني اني اذا حطيت السبيكر ما تضربني
كلاود : ياحوووووووول يالله ماراح اضربك اوعدك
تيفا حطت السبيكر و رمت الجوال على كلاود و طارت لغرفتها
مسك كلاود الجوال متحمس ههههههههههههههه
نيرو : تيفا حبيبتي و الله ساعه انتظر انا ما يصير T.T
كلاود توه يستوعب كانت تيفا تلعب عليه كان نيرو مو روزي ههههههههههههههه
كلاود : ههههههههههه اوريها الخبله >.>
عند البنات...كانوا بالموزين وقالوا للسواق ينزلهم عند المول لأن سيارت يونا هناك وبالسياره..
روزي:انااااااا دووووبااااا وفيني عيووووووب...T^T...
يونا:رورو اسكتي خلاص لاتسمعين كلامه...
روزي:بس..بس..
بيتو:بس اسكتي رورو..خلاااص صيري واثقه من نفسك ياشيخه..
روزي: TT_TTطيب..
وصلوا بيت روزي
روزي:يلا اجل..اشوفكم على خير ان شاء الله T^T...
يونا:ان شاء الله ^^..
بتيو:ان شاء الله ^^...
بيتو:روروووووو يا ربي منننك...دوووبا...
روزي:آآآآآآآآآآآآآآه دوووبااااااااا..؟!؟!؟!؟
يونا:بيتوووووووو...لاتقولين هذي الكلمه تعقدة منهاااااااا...
بيتو:اووبس سوووري...هيهيهي...
روزي:T^T...
روزي:يوني بيتو انزلوا تعشوا معانا..
يونا:اممم...استحي رورو...
بيتو:ايه فشله...
روزي:ومن متى..؟؟!دائما تتعشون معانا.....
يونا:امممم اوكي اجل...^^...
بيتو:اوكي...يلا مع يونا ههههههههههه...
روزي:يلا...
ونزلوا لـ بيت روزي..
روزي:ماماااا...!!!
ام روزي:هلا حبيبتيي...
روزي:ماما يوني و بيتو جوا معي..
ام روزي:حياهم الله ^^..عاد اليوم عشانا مكرونه بالباشمل..اللي تحبونها..
يونا:هههههههههه يااااي تعرفين ايش احب بعد خاله ههههههه
بيتو:ايييييييه ههههههههه
ام روزي:يا بناتي عرفتكم من يوم ماكنتوا بالحفاظه ههههههه...عشرة عمر يعني...هههه
يونا:^^...ايييه هههههههه...
بيتو:عاد بالحفاظه يا خاله هههههه..
ام روزي:هههههههههههههههههههههههههههه...
روزي:ماامااا بقولك ايش صارلنا اليوم..بس خليني اروح اغير لبسي...واخذ لي شاور..
ام روزي:اووكي...
روزي:يلا يوونييي وتتووتتي...تعالوا نروح فوق في غرفتي..
يونا و بيتو:اوووكيي..
وطلعوا على غرفة روزي..علطول يونا رمت نفسها على سرير روزي..و بيتو قعدت على كرسي المكتب حق روزي..
يونا:آآآآآآآه ايش يسوي تيدووسي الحيين..فديييته ياناااس والله احبببه روورو يعني اول مر احب في حياتي..
روزي:ايييه تيدوس مرره عسل تراه وتصلحوون لبعضضضض...ياااااااي كيووتيييين...
بيتو: يحليلكم و انتو مع بعض...
يونا:آآآآآآآآآآه...
جات روزي قمزت على السرير جنب يونا..
روزي:يوني يوني... سؤاااال...
يونا:ايش..؟؟؟!!
روزي:تذكرين جيمس..؟؟!
يونا:آآآآآه رووورورووووووووو يعععععععععععععععععععع..
روزي:هيهيهيهيهيهيهيهي
بيتو:روزي شريره وع مالقيتي الا هذاك المعفن تذكرينها فيييه...
روزي:صدق والله فجأه تذكرته مـدري ليش @_@"...
يونا:يع اففففف اكرههه المعففن...
بيتو:مجنوووون احس كان فيه تخلف عقلي @____@"....
روزي:طيب طيب بيتو تذكرين يوم تهاوشتي مع كلاود؟؟؟!. <~ نكديه خخخخخ...
بيتو:ايش سالفتك روزي =____="...
روزي:مافيه سالفه اسولف خخخخخخ....
يونا:سولفي بشي حلو روزي...ههههههههه
بيتو:من جدددد...
روزي:طيببب اممممم...
يونا:طيب طيب تخيلي تخيلي رورو..لو يجي كلاود ويمسكك من خصرك ويقعد يبوسك آآآآآآآآآآآآه..
روزي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه <~ يصارخوون..
دخل نيرو عليهم..
نيرو:انتي وياها اسكتوا ازعجتوونيييييي...ماتخلون الواحد ينام..؟!؟
روزي:وانت 24 ساعه نايم ماشاء الله عليك..
نيرو:اسكتي روزي لايجيك كيف الحين يطيرك بعيد...
روزي:ماتقدر...
نيرو:لاتتحديين...
يونا:رورو خلاص لاتتحدينه تدرين ايش اخر مره سووا لك..
(نرجع ورا بالزمن قبل سنه تقريبا خخخخ...)
كانت روزي قاعده في الصاله ومعاها رموت التلفزيون..وتشوف مسلسلها اللي تحبه...
وكانت الحلقه معيوده ههههههه...
روزي:يااااااااااه احب هذا المسلسل سووو رومااانتك..يؤ يؤ هذي هي اللحظه الحاااسمه...& They’ve kissed ياااااي متى يصير لي كذا T_T ياااااااااااي *\\\\\\*...
ودخل نيرو على روزي مستعجل واخذ الرموت منها وحط على مبارات كوره..
روزي:>_>"...خيييييييييييير..ايش تبييييييييي...
نيرو:مووقته روزي المباره بدأت...
روزي:وشوو مووقته انا كنت اشوف التي في قبلك..>.<"...
نيرو:مو الحين روزي...
روزي:اوووكيي..وقامت خذت الرموت وقفلت التي في..
نيرو:هيييييييييييي يا بنت...هاتي الرموت..ولا تشوفين شي ماشفتيه بحياتك..
روزي:ماابغى...ولاتقدر تسوي لي شي...
نيرو:هاتي الرموت روزي...
روزي:لأ...
قام نيرو وشال روزي على كتفه وراح يمشي مايتفاهم خخخخخ...
روزي:آآآآآآآآآآآآآآآآآه نيروووو نزلنييييييييي...
نيرو:علشان مره ثانيه ماتتحديني..
وطلع للحديقه حقت بيتهم...وكان فيها مسبح ورما روزي في المسبح...
روزي:آآآآآآآآآآآآآآآه نيرووووووووووووو يا يا يا شريررررررررررررررر T_T...
نيرو:تستاهلين...
وراح دخل
نرجع الحين عندهم
روزي طالعت لـ نيرو وسكتت ماقالت شي..خخخخخخخ
ويونا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بيتو روزي نيرو : >.> <.<
روزي تهمس لبيتو : اكيد راح بالها لتيدوس >.>
بيتو : كلن على همه سرى <.<
يونا حست انها سوت شي غلط خصوصا قدام نيرو خخخخخ : احم لا بس جد كان ذكريات ^///^
نيرو : اييييييييه مره ذكريات T____T عالاقل فيه تغيير و آكشنز >>> شبك خخخخ
بيتو و روزي TT_____TT
نيرو : اقول بنات تقدرون تجتمعون بكرا ؟
يونا و بيتو و روزي : اممممم ايه ليه
نيرو : بس فكرت اعزم سكوال و تيدوس من زماااان عنهم عالاقل نجدد الذكريات T_T >>> متأثر
يونا و بيتو : ايييييييييييييه ايييييييه ونااااااااااااسه " و يصااااارخون خخخخخخخخ "
نيرو : طيييب طيب اعصابكم فقعتوا اذاني
روزي : لا حرام و انا T^T
يونا : الجايات اكثر روزي ^^
نيرو : شوفوا انا بعزم القايز و انتم اعزموا ماندي حليلها هالبنت مسرع تغيرت ، و انتم تعالوا بكرا في الحديقة اوكي ؟
يونا و بيتو روزي : اوكي
ام روزي تنادي :بناااات يلا انزلووووا تحت...
روزي:اووووكييي...
ونزلوا تحت وكانت العيله مجتمعه...
ابو روزي:هلا والله بيتو و يونا كيفكم؟؟
بيتو:تمااام الحمدلله ^^..
يونا:بخير والله..وانت شخبارك..!؟!؟
ابو روزي:عايشيين الحمدلله ^^..
وقعدوا على الطاوله وقاموا ياكلون..
روزي:ماما..ماما...فاااتك اليووم ايش صااار...
ام روزي:ايش..!!؟
روزي:صرنا عارضات ازياء..:D...
نيرو شرق وقعد يضحك..
نيرو:انتيييي عارضت ازيااء..؟!؟!؟هاهاهاها....
روزي:T_T...ماماااا...
يونا و بيتو:>.>""<.<...
ام روزي:نيرو اسكت خلها تكمل...
روزي:ايوه..(وقالت السالفه كلها هههه..)
ام روزي:يحليلك يا بنتي وكبرتي حركااات صروتوا كشخه الحين..
بيتو:ايييييه خااله نحس نفسنا شيييي..
روزي:حرررره ساكووورااا <~ فجأه خخخخخخ
ساكورا:انقلعي روزي =_____="...
روزي:ههههههههههههههههههههههههه...
وخلصوا عشا وراحوا يونا و بيتو بيوتهم

عند سكوال دخل بيته وكانت زوجة ابوه وابوه قاعدين..
سكوال طالع لهم وعلطول راح فوق..
االاب:سكوال..!!؟؟
سكوال وقف على الدرج...
سكوال:نـــعم..!!!!
الاب:ماراح تتعشى معانا..؟؟؟!
سكوال:خلاص كليت..!!!وبروح انام...
الاب:طيب...
راح سكوال على غرفته وقفل الباب بقوه كالعاده..وفصخ بلوزته وانسدح على السرير...وقعد يفكر...
سكوال:هذي ماندي غرييبه :S صدق مدلعه تبغى كل شي لها والحين وغصب بعد +___+"..افـفففففف فيني نوووم احس نفسي مررره تعبااان...
وراح سكر عينه ونام...
و هو نايم حس بضيقة مو قادر يتنفس و فجأة احد يصرخ و اصوات !! اصوات مو غريبة عليه يعرفها بس ما يعرف مين بالضبط !!!!!!!!
سكوال يصرخ : هيييييي ميييييييييييييين ؟!؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
مازالت الاصوات ترن بأذنه و صراخ مرعب !!!!!!!!!!!!!
فجأة شاف زي الظل متخفي ورا الستارة راح يركض بيشوف مين !!!
فتح الستارة و فجأة انرشششششش دم على كل جسمه و وجهة
و شاف جثث مرمية بالارض و حوالينها الذبان
سكوال : شيييييت اييييييش هذا !!!!
تردد سكوال و رجع خطوتين لورا و فجأة يدعس على شي !!!! كان طري و يتحرك
رفع رجله يبغى يشوف ايش : لااااااااااااا اصبع مقطوووووووووع .. لا و يتحرك بعد .. قرففففف !!!!!!!!!! OMG
حس بضيقة مو طبيعية يبغى يتنفس مو قادر تخيل للحظة انه بيكون مصيره زي مصير هالجثث المرمية بالأرض بأبشع صورة
سمع الاصوات مره ثانية كان أحد ينادي !!
الصوت : سك ... سكو ا ل ، Heeeeeeeeeeeeeelp
سكوال يتلفت : ميييييييييييييين ؟! ميييييييييييييييين ينادييييييييييي ؟!
خلاص مو قادر يتنفس حس انه مخنووووووووووووووق فتح ازار قميصه يبغى يشم هوا مو قادر !!! ريحة جثث متعفنة و حرررر و كتمة !!!!!!!!
سكوال : آآآآآآآه عطشان
شاف في الارض كاس موية راح له يركض من العطش رفعه يبغى يشرب
سكوال : ايييييييييييييييييييييييييييش دممممممم !!!!!!!!!!!!!!
سمع سكوال الصوت من جديد لف و صرخ بحدة : مييييييييين ؟؟؟ وفجأه فتح سكوال عيونه من الحلم وقام مفجوع !!!
كان يلهث ما يقدر يتنفس قام عطشان يبغى يشرب مويه لقى علبة عالمكتب و فتحها و هو يشرب تذكر الحلم و كاس المويه اللي تحول لدم مسك العلبة و رماها بالارض و انكبت المويه
سكوال و مره مرهق و صوت نفسه عااااالي : اوف وش ... صاير !!!

The next day...
من بكرا اجتمعوا البنات و كلم نيرو سكوال و تيدوس
و البنات عزموا ماندي و كلهم وافقوا بيجون =]
يونا مره كانت متحمسة و راحت بدري تمر روزي و راحوا يجيبون بيتو
يونا : يااااااااااااي بنات مو مصدقة بشوف تيدوس ^////^
روزي : من جد ياحظك يوني ما شاء الله T^T
بيتو تشوف الساعة : بنات اسمعوني الحين بدري اجلسوا ببيتي ساعة كذا بعدين نروح للحديقة
يونا : لااااااااااااااا مرة متحمسة بيتو T^T
بيتو و روزي : هههههههههههههههههههههههههههه
روزي : و الله تطورنا يوني
يونا : ههههههههههههه ^///^
بيتو : لا بنات و الله مالي دخل تعالوا نرقص شوي فوق احسن من اننا ننتظرهم ساعة لوحدنا في الحديقة ^^
يونا و روزي : امممممممم اوكي ^^
راحوا لغرفة بيتو و رقصوا و انواع فللله و السوالف على كيف كيفك ..
فاتحين على اغنيه Kat Deluna - Run The Show وانواااع الرقص والحركااااات .. وكل وحده تتحدى الثانيه مين احلى رقصه
اخر شيء تعبو وجلسو عالارض ..
يونا : ااااااااااه خلاص بنات تعبت من الرقص ..
بيتو : وانا اخس منك رجولي صارت توجعني..
روزي : انا مابي اوقف .. صح تعبت بس انبي انحفف T_T
يونا : ههههههههههههههههه اما انك خبله يارورو باالله تصدقين هالخبل اللي قال لك ان وزنك زائد !
روزي : بــس ودي اصيير زي العارضاات =_=
بيتو : اعوذ باالله ..والله ماابي اتخيل شكل جسمي هيكل عضمي +_+
يونا +روزي : ×_× +_+ !!
بيتو : يمممه شوشتي انتفشت @.@
يونا : هههههههههههههههههههههههه خليها يمكن ترجعين موضه الشوش المنتفشه ايام زمان ههههههههههههه
روزي : لووووووووول والله ودي اروح اسوي مثلهم .. بس احسها خباله >.>"
بيتو : والله مالي حيل اروح امشطها +_+
يونا : بيتو والله انك سودانيه ..يقطع ابو الكسل اللي عايشته
روزي + بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
سكتو شوي بعدين فتحت روزي التلفزيون وشافت عرض ازياء
رووزي : اااااااااااه بناااااااااات اخير تحقق حلمي وصرت عارضه لمره وحده ^.^
بيتو : مي تووو !!
يونا : على ذكر العارضات وش رايكم نكلم تيفووو ؟ اااااخ هالبنت كم مره ماصارت تتصل
روزي :يمكن مشغووله او كذه وبعدين ايييه خلينا نقهرها ها ها ها ها <~ ضحكه شريره ههههههههههههههههه
بيتو : ها ها ها ها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يونا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
قامت يونا جابت موبايلها وحطت عالسبيكر ودقت على تيفوو وردت عليها
تيفا تصارخ وصوتها متغير: هاه خيييييييير يااخي انقلع كل شوي غاثني وجع ماصار حب هاذا =_=
يونا : +_+
روزي : ×_×
بيتو :<.<" !!!
يونا : امممم تيفا ؟
تيفا : مـ..مـ..ين انتي @.@ !
يونا : افا نسيتيني ؟
تيفا : يووووووووووووووووووووووووووووووناااااااااااااااااا ااااااااا ياهلا والله ومرحبااااااااااااااااااااا فدييتك والله
شسوي انشغلت شوي ^^"
روزي : اييه مشغوله بحبيب القلب ههههههههههههه
تيفا : يممه ! روزي وش جابها هناا @@ !!!
بيتو : البنات في بيتي و بعد نص ساعة بنروح للمطعم بنجتمع ما نقصنا الا انتي و كلاود ^^
تيفا : ااهاا اااااااااااااه ودي اكون معاكم T___T
يونا : ولايهمك ان شاء الله تكونين معانا المرة الجاية ^^
تيفا : ياليت والله
بيتو : احمم احمم سنيورتا تيفاا مين اللي غااثك ؟
روزي : ايييييه ايييه قولي لناا
تيفا : ياحبكم للقافه +_+..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيفا : هاذا نيرو .. اربع وعشرين ساعه يتصل .. من يوم مااقوم من النومـ لين ماارقد +_+
روزي : يامصاااااايب هههههههههههههههههههههههههههههههه
يونا : نعنبو بليسك لو انا منك والله لـ افرح عالاقل واحد يهتم فيني =_=
بيتو : ويحسسك انه لين الحين يحبك ^^
تيفا : انا ماقلت لايهتم فيني ..بس هو بعض الاحيان يدق في اوقات غلط ×_×
يعني مثلا عندي اجتماع اقابل فيه شخصيات كبيره ومهمه .. فجأه يدق الجوال واضطر اطلع بره علشان اكلمه ×_×" !!
يونا : اهااااا
بيتو : يؤؤه احراااج +_+
تيفا : اييه =_=
روزي : اييه صح تيفوووووووووو تخيلي وش صاار لناا
بيتو : ماراح تصدقين باالمرره !!!
يونا : شيء خطيييير !!
تيفا : من جد !!!!! وشهو !!!!!@_@ !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
بيتو : احم احم استعدي للصدمه D=
روزي : صرنا عارضااات ^^
تيفا : وااااااات !!! من جدكم بناااااات صرتو عارضااات @.@ من متى هالكلااااااااااام وكيف صرتو بهالسهوله +_+؟
يونا : هو مو عارضات على طوول .. لآ .. بس صورنا غلاف مجله ^^ ..
بيتو : قبل امس جات لنا ماندي وقالت لنا اننا نلبس ثياب المصممه روزلينا ..اللي هي امها ونروح نصور علشان المجله
اللي راح تتصدر الشهر الجاي ^^..
تيفا : اهاااا .. حلو والله ..احس اني مارحت اصلا امها هاذي مااطيقها ولاامها تطيقني ..
روزي : يؤؤه لييه @@ !؟
تيفا : هههههه لي سوابق معاها ههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
روزي : اااااااااااه ياتيفووو قالو لي دوووووبآآآآآآآآآآآ T___T
يونا : ياويلي يارورو ليين الحين تتأثرين بكلامهم *_*
تيفا : ههههههههههههههههههههههههه ياقلبي هاذا هو شغل العارضات .. لاازم مايكون ولا انش واحد زايد عن وزن العارضات الطبيعي ^^" ..
بيتو : احس حياتهم صعبه +_+
تيفا : ايه والله ×_×
وسمعون صوت كلاود يهاوش ورى تيفا
كلاود : تييفووو هانم متى تتحركييين ان شاء الله ؟ لك ساعه استناااك >.<" !!!!!!!!!!!!!!
تيفا تصارخ : وجع طيب جاااااااايه >< !
تيفا : الو بنات ابرووح الحيين ^^.. احم ا حممم كلكووووووووودي ينادييني <~ تقلد روزي ههههههههههه
روزي : انقلعي تيفا >< دووبااااااااا !!
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيفا : بآآآآيووووو ^^
كلهم بآآي ^^

عند تيدوس و سكوال
تيدوس و سكوال يمشون رايحين للحديقة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تيدوس + سكوال : >.>" "<.<
تيدوس : نعم وشو اللي آآآآآآه
سكوال :انت اللي وشو آآآآه ( مساكين كل واحد عنده مشكلة ههههههههههه )
تيدوس : اشتقت لها
سكوال : مين ؟
تيدوس : هع ما يبيلها سؤال
سكوال : هه ( حالتهم حالة كل واحد موده زفت )
تيدوس : و انت ما اشتقت لها
سكوال ابتسم : مين ؟
تيدوس : ياااااا شيخ تبتسم بعد *_^
سكوال : تيدوس اوص >>> اهم شي اوص ههههههههههههههه

نيرو مسكين كان متحمس و مسوي كل شي
نيرو شاف تيدوس و سكوال و هم جايين : هاااااااااااااااااااي سكوال و تيدوس
سكوال + تيدوس : هلا و الله اشتقنالك نيرو " و يسلمون و يحظنون بعض "
نيرو : و الله من زمان عنكم
تيدوس : كح كح و الله نيرو انك غباااااااااااار
نيرو : افا الحين انا صرت غبار هذا و انا متحمس و من العصر و انا هنا ادور لكم مكان محترم و اضبط الاوضاع ><"
سكوال جلس عالكرسي يتنهد و الافكار السوداء تلعب براسه لعب
في بيت بيتو
يونا : بنااااااااااااااات دوبات انتو قومو
روزي كانت منسدحة على سرير بيتو و قامت فجأة : كيييييف في احد دوب زيي *_*
يونا : ياااااااا ربي لا لا كلنا نحيفات و حلوات و كل شي بس يالله خلصينا تأخرنا T^T
بيتو : بنات ابغى اناااااااام فيني نوم امس ما نمت كويس " كانت تفكر بسكوال خخخخ "
روزي : ايييييييييييش يا بردك يا بيتو لو انا منك كان كنت بالمطعم من الفجر T_T
يونا + بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
يونا : و تلوموني بعد يلا قدامي كلكم
طلعوا البنات و ركبت يونا سيارتها و ركبوا البنات
بيتو : بركب قدام روزي >.>
روزي : لا انا قدام <.<
بيتو : لا انا روزي
" بزران هههههههههههههه "
روزي : بيتو انا بليز راعي نفسيتي انا انسانة يائسة من الحياة انا دوبا و ما راح يجي كلاود T^T
يونا : "-_- اقول بنات لا انتي و لا هي اصلا البنزين خلص ><
بيتو و روزي : @.@
يونا : مالنا الا تاكسي عيب بنات حنا اللي عازمين و تأخرنا يالله بسرعه ><
تيدوس و سكوال و نيرو يسولفون
نيرو : و الله خوووش اول مره اشوف ناس تعزم و الضيوف تجي قبلهم >>> يقصد البنات خخخخ
تيدوس و سكوال : آآآآآآآآآه
تيدوس + سكوال : >.>" "<.<
الا شوي و ينزلون البنات من السيارة
يونا : مشكور عمو ^^
راعي التكسي : و لو هذا الواجب ، و صاحبتكم عادي ترا و الله مو دوبا هي ما يصلح كذا تتأثر بأي كلمة و الحساسية الزايدة مالها داعي يا بنتي >>> قالت له روزي السالفة هههههههههههه
بيتو : ههههههههههه روزي ما بقيتي احد ما قلتي له السالفة ههههههههههههههههه
على الطاولة
تيدوس و سكوال : @.@"
تيدوس + سكوال : وصلت !!
تيدوس + سكوال : وش سالفتنا احنا >.> <.<
نيرو : T^T مساكين انا و اختي منحوسين
جو البنات و سلموا عليهم و كانو مستحييييييييييين ما كأنهم شافوا بعض ابدا هههههههههههه
نيرو : بنات وين ماندي ما جت معكم ؟
تيدوس : !!!! ( ما توقع انها راح تجي )
سكوال خز تيدوس
البنات : لا هي قالت بتجي بس مضطرة تتأخر عند ابوها اجتماع ^^
تيدوس وقف و مسك يونا : يونا تعالي اجلسي جنبي ^///^
يونا : *///////////////*
روزي + نيرو : بديناT^T
جلست يونا جنب تيدوس
و بيتو جنب روزي و نيرو جنب سكوال
سكوال يطالع في بيتو من فوق لتحت وده يسوي زي تيدوس بس مو قادر هههههههههههه
بيتو تسولف مع روزي و فجأة طاحت عينها بعين سكوال
بيتو عقدت حواجبها و تطالع فيه !! متغير عليها حست انه تعبان و هادي مره مو زي اول يضحك و يسولف !!
استوعبت بعدين انها حاطة عينها بعينه و على طول جلست تطالع للارض *///////////*

عند ماندي
ماندي تكلم نفسها و تحط البلشر على خدودها : هذي فرصتي !! لازم ادافع عن حبي !!!!!!!
خلاص كفاية خسرت كثيييييير و ضحيت اكثررررر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما كان عند ابو ماندي اجتماع بس هي قالت كذا عشان كانت رايحة لكوافيرا
ماندي تشوف نفسها بالمراية كانت لابسة فستان اسود مرررررررة قصير و شال من الفرو و سلسال لؤلؤ طويل لونه أبيض و كعب ، كانت رافعة شعرها على فوق و منزلة منه خصل
كان حلو شكلها بس مبالغ فيييييييييه بشكل مو طبيعي
ماندي حست ان كل شي اوكي و هي تطالع في نفسها بإعجاب سوت fly kiss لصورتها بالمراية

في الحديقة
يونا : تيدوس و الله مررررررة وحشتني مو قادرة اوصف لك كيف فرحت يوم شفتك ^///^
تيدوس حط يدها بين يدينه و قال : شفتي كيف شوقك لي ؟؟؟ هذا قطره ببحر شوقي لك
نيرو و هو حاط رجل على رجل انتبه : الله الله بدينا اقول من وين مطلع هالعبارة تيدوس علمنا ياخي و منكم نستفيد
يونا : نيروووو انت شغلتك بس تعلق ياليت من جاب عندك تيفا عشان نفتك من شرك >///////>
تيدوس : ما عليك يونا منه طنشيه خلينا نرجع لمحور حديثنا ( و يعطيهم ظهره )
روزي : لاااااااااااا حرام نيرو خلهم على راحتهم T^T
سكوال و بيتو بس نظراااااااات و في حالة انكماش هههههههههههههههههههههههههههههه
وصلت ماندي عند الحديقة كانت شبه متواضعة و شي بالنسبة لها غريب انها تحضر لحدائق عامة
كان معها باقة ورد و دخلت للمطعم كانت تدور على تيدوس .. تيدوس و بس !!
شافت من بعيد يونا و كانت جالسة بجنب تيدوس و كانت تسولف و تضحك و هي مستحية و تيدوس يسمعها و مبتسم
ماندي : !!!!!!!! مو معقول لا لازم اتصرف !!!!!!!!
بعدين شافتهم شابكين يدين بعض !!
وصلت ماندي عند الطاولة و وقفت كانت بحالة غضب و الغيرة معميتهااا
وقفت فجأة و تطالع في تيدوس من فوق لتحت !!!!!!!!!
سكوال تفاجأ يوم شاف ماندي و وقف من دون ما يتكلم
بيتو و روزي و نيرو انصدموا من ردت فعل سكوال
تيدوس ما انتبه لماندي كان داخل جو مع يوناااا ( يا حيااااتي هههههههههههه )
ماندي ضربت الطاولة بيدها : تييييييييييييدوس ياااااااا خااااااااااااااااااين !!!!!!!!!!!!!!
ياااااااااااا كذاااااااااااااااااب .. و تقول انك تحبني !!!!!!!! ( و ترمي الورد على وجهه )
يونا التفتت لجهة ماندي و كل كلمة و الثانية تنزل عليها زي القنبلة
تيدوس بهاللحظة بس يطالع في عيون يونا انعقد لسانه يبغى يقول تكذب لا تصدقينها بس هو صدق قال احبها بس هي فاهمه غلط و مو عارف يشرح انعقد لساااااانه
ماندي و هي منهارة و تصرخ : انت تيدووووووووووس فكها فكها انت تحبني اناااااا
انت قلت لي احبك و ما راح اخليييييييييك.. و انا وثقت فيك ليييييش تسوي كذا
سكوال يصرخ : مااااااااندي !!
ماندي تلتفت على سكوال : حتى انت سكوال شفته كان يحبني الا كان يحبني يموت فيني تتذكر سكوال هههههههههههههههههههه يوم نبوس بعض تتذكر هههههههههههه ( جتها حالة هستيريا )
يونا ما تدري وش السالفة مو قادرة تفهم شي كل شي براسها تلخبط و طلعت على شكل دموووع بس بدون صوت كانت زي المصعوقة كل كلمة تقولها ماندي مثل الخنجر يطعن قلبها
روزي لصقت بنيرو و صاحت هي الثانية
سكوال : ماندي خلاص
بيتو وقفت عند سكوال و بنبرة جدية : سكوال ايش شفت !!!!!!!
سكوال يصرخ : بيتو ما شففففففت شي !!!!!!!!!!
بيتو : قوووووووووول خلنا نكون على الصورة ايش شفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكوال ياخذ نفس : تيدوس تكلم انت مو بس شغلتك ساكت و مطير عيونك !!!!!!!
تيدوس : لا انا انا أ .. أ
بيتو : يعني انت ما رحت معها ؟؟؟؟
روزي و هي تصيح : اييييييش ؟!
ماندي : طبعا راح يسكت اكيييييييد لانه كل شي واضح و لا يقدر ينكر انا اعرف شعوره هو يحب يونا بس خلاص حبني و لا وده يجرح يونا انا فاهمتك تيدوس هههههههههههههه و الله حبيبي فاهمتك ( جتها الحالة )
يونا وقفت و بين دموعها : ماندي بليز لا تقولين حبيبي !!!!
تيدوس للحين بحالة ذهووول
ماندي : خلاااااااص انتي و لا كلمة !!!!!!! تراني مستحملتك من اول اصلا انتي العائق الوحيد اللي بيني و بين تيدوس و الا كان صرنا كل شي تمام بس انتييييي انتي اللي مخربه كل شي
سكوال : مااااااااااااااندي بسسس و الله اذا قلتي كلمة ثانية و الله لا اوريك شي ما يرضيك !!!!!
ماندي تصرخ : اصلا ما تقدر تسوي شي تيدوس حبيبي !!!! راح يدافع عني اصلا هو وعدني هههههههههههه صح حبيبي ( و تمسك يده )
تيدوس سحب يده منها بقوة
ماندي : ههههههههههههههههههههههه تستحي ؟ ( مسكينة فاهمة كل ابو الدنيا غلط )
يونا راح صوتها خلاص كل شي انقلب خلال دقيقة سكرت اذنها بيدينها و تصيح : بسسسسسس !! بسسسسسس خلاص يكفي يكفي حراااااااام عليكم بس
و تطلع ركض للحمام
روزي و هي تصيح : ماندي انتي شريرة اكرهك>>>> يا حبيلها ما تعرف تهاوش هههههههه
و تركض ور ايونا عشان تهديها
تيدوس وجهه شااااااحب ما فيه أي لون .. الدم نشف من جسمه ما توقع ان وقفته مع ماندي و اعتباره لها كصديقة ممكن يتحول لهالشكل !!!!
راحت بيتو لماندي و تصرخ و صوتها فيه الصيحة: ماندي !!! مااااندي !!!!! خلاص انتي ليش تبين تسوين كذااااا ليييييش ؟
صدقيني انا فاهمة شخصيتك من الى !!!! تيدوس مو هو الانسان اللي راح يسعدك !!!!!
و تصرفك خطأ !!!!! تحسبين ان كل شي يجي بالفلوس !!!! ترا الفلوس مو كل شي حطي هذا ببالك !!!!! بعدين يونا ايش سوت لك !!! هي اول وحدة اصلا فتحت لك قلبهااا كذا تسوين لهاااا
الانسان يحبب الناس فيه بأخلاقه و تصرفاته و مو بفلوسه او جماله !!!!!!!! و بعدين شكلك هذا اللي انتي جاية فيه و اللي المفروض يكون شكل وحدة تزور فيها اصحابها اللي ما شافتهم من مدة مو شكل !!!! و تراما راح يحبب تيدوس و لا غيره فيك الشخص اهم شي هذا و ( تأشر على قلبها )
ماندي : بيتوووووو مو انتي اللي تفهميني انا كيف اكون نسيتي مين انااااا .. و بعدين مين انتي الي تعلميني الصح والغلط ؟؟؟؟؟؟
بيتو : و انا ايش اقول من الصبح الانسان يحبب الناس فيه بتصرفاته و اخلاقه مو انه ولد فلان و لا غني و لا حلو !!!! و انتي ابدي حياة جديدة لا تخربين على احد !!!! لان تيدوس انسيييييييه تيدوس ليووووونا تيدوس ليونا
ماندي : انتيييييييي وجع ان شاء الله تيدوس لي انا فاهمة !!!!!
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ ( كف من سكوال طيح ماندي )
تيدوس ونيرو طارت عيونهم من الحركه الي سواها سكوال
بيتو تنحت في سكوال
سكوال : جدك عاااد !!!!!!!! هنا ستوب !!!!
ماندي تبكي : بعد تضربني !!!! تيدوس شفهم !!!! يضربوني !!! انا احبك !!!
نيرو بأسف: اللي يحب ما يسوي كذا يا ماندي !!!!!!!!!!!
سكوال اتجه لتيدوس و مسكه مع بلوزته : تيدوس !!! ما توقعتك ضعيف كذا !!! يونا تتهزأ قدامك و انت ساكت !!!! الحق عليها قبل لا تفكر انها تتركك بعد ما شافتك كذا انسان ضعيف !!!!
تيدوس بعّد سكوال و راح برا الحديقة
ماندي : اووووووووووووف منكم بسسس خلونا براحتنااااااااااااااااااااا " و تطلع "
في الحمام
يونا مقفلة على نفسها الحمام و منهارة تصيييييييييييييح
روزي تطق الباب و هي ميتة صياح الثانية : يوناااا لا تصيحين كذا لااااا يونا بمووت ترا يونااا اطلعي اطلعي صدقيني تيدوس يحبك يموت فيك انا اعرفه يونا .. يوناااااااا ما يصلح تبكين بالحمام T___T
يونا تصيح بشكل جنوني و فجأة بدا يتقطع صوتها و يضعف لما اختفى
روزي : يونااا .. يونااا
يونا : .......
روزي : يونا هئهئهئ وينك ردي علي
يونا : ......................
روزي : يونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا لاتكونين متّي لا لاااااااا يونااااااااااااااا
روزي تطق الباب بقوة و تحاول تفتحه بس مقفل من جوا
روزي تصرررررررخ : يونااااااااااااااااااااااااااااااااا افتحييييييييييييي
عند باقي الشلة
كلهم سمعوا زي الصراخ من جهة الحمام
نيرو : كأني اسمع صوت روزي !!!
و راح يركض باتجاه الحمام
ركضت وراه بيتو و مسكته من يده : نيرو الحمام نسائي مو وقته تتسرع و يودونا السيكيورتي بداهية خلني اشوف ايش صاير
نيرو و مو قادر يصبر : اوكي
راحت بيتو للحمام و شافت روزي تصرخ و شوي تنجن
روزي : بيتووووووووووووووووووووووو بيتو " و تصيييييح زياده " يونا يونا بيتو هئ هئ
بيتو متشنجة خايفة من اللي راح تقوله روزي كلهم يعرفون قد ايش يونا تحب تيدوس .. مسكتها من كتوفها
روزي كانت تصييييييييييييييييح مو قادرة تنطق حرف على بعضه
بيتو تهزها :خلاص روزي .. روزي ايش صاير فيها شي يونا
روزي و بين كل كلمة و الثانية تشاهق من الصياح : بيتو هي بهذا الحمام " و تأشر عليه " كانت تبكي و اسمعها و فجأة لها 5 دقايق ما ترد هئهئهئ
بيتو راحت عند الباب و تطق : يوناااااااا بليز ردي يوناااا
روزي : بيتو لا يكون اخذها شبح T_____T هئهئ
بيتو : لا لا لا بسم الله عليها .. رووووزي اسمعيني لازم نتصرف !!!! لازم نكسر البااااب !!!!!
عند نيرو و سكوال
نيرو معصب : انا بدخل !!!!!!!
سكوال : نيرو اركد شوي خلنا ندور احد نسأله يمكن نقدر نتصرف
نيرو : سكوووووووووال بسرعة و الله مره قلقان لازم اسوي شي اسمع اختي تصارخ و انا قاعد كذا ؟؟
عند بيتو و روزي
روزي : بيتو كيف ما نقدر !!!!
بيتو مسكت يدين روزي : وش نسوي روزي لازم نتصرف يونا مو بس صاحبتنا يونا اختنا !!
روزي : T_T اوكي
رجعوا البنات لآخر الحمام
و عدوا : 1 2 3 gooooooooooooooo
ركضوا بأقصى سرعة لهم و دفعوا الباب لما طاح على جوا
روزي و بيتو مصدوووووووووووووومين : يععععععععععععععععععع
كان صنبور الموية ما يطلع موية يطلع دم !!!!! و كان الدم منتشر بكل مكان
روزي : بـ .. بيتو !! يونا ؟؟ وينها ؟؟؟؟
بيتو تنتفض !!!!!!! مو قادرة تقول شي لروزي
بيتو ناظرت روزي و الخوف شال لسانها : روزي ! متأكدة ان هذا الحمام اللي فيه يونا ؟
روزي : ماااااااا ادري بيتو مااااا ادري بيتو بصيييييييح
بيتو : كيف ما تعرفين ؟
روزي : مدري بيتو و الله مدري
بيتو : الموضوع ما ينسكت عنه !!! لازم اعلم سكوال و نيرو انتي خليك هنا
روزي : لا لا ما ابغى اخاف بيتو " و تحظنها "
بيتو : اجل انتي روحي روزي و انا بنتظرك ما اقدر اخلي يونا هنا لحالها !!!
روزي : بيتووو ابغى اقعد معاك T_____T
بيتو : روزي يالله حبيبتي ما فيه وقت !!!
روزي : ابغى كلااااود T____T >>> حتى بأتعس الظروف تتذكره هههههههه

طلعت روزي لسكوال و نيرو و قالت لهم كل شي بالتفصييييييييييييل
نيرو : اييييييييييييييش ؟؟؟؟
سكوال : و بيتو و يونا لحالهم هناك ؟؟؟؟؟
روزي : ايه ايه بيتو قالت لي اطلع اقولكم و هي بتجلس عند يونا هئهئهئ
نيرو حظن روزي : خلاص روزي لا تبكين
سكوال راح ركض يدور واحد من السيكيورتي و شاف زائر و راح يسأله : لو سمحت عندي مشكلة تعرف وين السيكيورتي ؟
الرجال و كان متابعهم من يوم سالفت ماندي : ليش أي خدمة ؟
سكوال : ايه فيه صاحباتنا بالحمام وحده قافلة على نفسها الباب ما تقدر تطلع و فيه حمام كله دم و .........
الرجال طلع سكين من جيبه بالخفية و حطه على بطنه و همس بإذنه : ان قلت لاحد هذا الكلام راح تمووووت
سكوال : أأ .. أ .. أ
فجأة شات نيرو الرجال و بغى يطيح بس تماسك و وقف بعدين التفت على نيرو
الرجال : انت !!!!!!!!!
راح سكوال عطاه كم بقس و كمل عليه نيرو لما طاح مغمى عليه
نيرو التفت على سكوال و ابتسم : سمعته *_^
سكوال : THANX ^_*
روزي : أ أ ايش ليش سويتو كذا T_T ما سوا شي حرام اشراااار T^T >>> كل الناس اشرار هههههههههه

---------------------------------------------------> التكمله في الرد القادم

R o s e y
05-12-2008, 01:23 PM
عند بيتو
بيتو تنادي : يوووونااااااا يوناااااااااا يا حياتي يا يونا و الله ما تستاهلين اللي صار لك T__T
كان فيه ست حمامات
بيتو : يمكن كانت روزي غلطانه
بعدين ايش هذا الدم !!!!!!! يعععععععع
راحت للحمام اللي فيه دم رفعت راسها كان فيه زي الخزان و متوسط الحجم
و نازل منه حبل اذا سحبت الحبل انفتح الخزان !!
بيتو : اممم خليني اجرب ( و شدت الحبل )
و انفتح الخزان و انكب على بيتو دمممم كثييييير و طاحت جثة رجل متعفففففففففففنه عليها
بيتو صرخت صرخة تخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف من قلب HEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEELP
روزي : أ أ أ بيتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!! ( و طارت للحمام )
سكوال انعاد عليه الحلم و كأنه فلم !!
نيرو : بيتووو ؟؟؟؟
سكوال استوعب : نيرو ما يصير يونا و بيتو و بالطريق روزي .. بهالحمام الخايس و حنا جالسين نتفرج
نيرو : سكوال بلا حمام نسائي بلا رجالي خلنا نروح السالفة مو لعبة
سكوال : يالله
و لحقوا روزي !!
روزي اول ما فتحت الباب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه "صرخت صرخة و بدت تنتفض من الخوف "
سكوال و نيرو دخلوا !
نيرو : يععععععععععع وين داخلين حنا حمام و الا مذبحة
سكوال لمح بيتو و ذيك الجثة اللي طايحة عليها سكوال : بـ .. بيتو !!
و راح ركض و فجأة يدعس على شي !
سكوال : "مستحيل يكون " !!!!
و رفع رجله و طلع اصبع هذي الجثة
روزي و هي حاظنه نيرو: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا يععععععععععععععععععععع قرررررررررررفففففف خشمييييييييييييييي >>> اهم شي الخشم خخخخ
سكوال مصعوق : مستحيل كل شي نفسه !
و كمل يروح لبيتو
بيتو كانت بحالة قرف و انهيار و كل شي !!! اصلا ما كانت مبينة كانت الجثة ضخمه !!!
سكوال همس : بـ .. بيتو ؟ لا تخافين هذا ميت ما راح يسوي فيك شي
راح سكوال و ساعده نيرو يشيلون الجثة و يحطونها بزاوية
و روزي ما تدري وش تسوي !!! بحالة انهيار كااااااااامل صدمة ماندي و تيدوس بعدين يونا بعدين بيتو !!!
جثت روزي على ركبها و جلست تصيح بصورة تقطع القلب : آآآآآآه يا حياتي يونا و بيتو كانو متحمسين لهاليوم و فجأة كل شي خرب آآآآآآآآآآآآآآه بس حسبي الله عليها ذيك كله منها
اول ما شالوا الجثة عن بيتو كانت مثل المفجوعة !!
ما تتكلم بس تدمع عيونها
سكوال يصفق خدودها : بيتو بيتو بسم الله عليك
بيتو : ...........
سكوال : يااااا ربي بيتو تكلمي
بيتو و هي تدمع : يـ .. يونا
روزي ركضت لبيتو و حضنتها : ما فيها شي يونا بيتو ما راح يصير الا كل خير
سكوال : استعد نيرو بنفتح كل الابواب .. روزي انتبهي لبيتو اوكي ؟
روزي : اكيد T__T
فتحوا اول باب بالقوة و الثاني و ثالث باب فتحوه و فجأة
لقوا يونا طايحة عالارض بشكل يكسر الخاطر كانت مسكرة اذانها بيدينها لآخر لحظة
ما تبغى تصدق كل اللي صار !! ما تبغى تصدق الكلام اللي قالته ماندي عن تيدوس
قرب نيرو من يونا و جلس يتحسس نبضها و الحمدلله كان قلبها ينبض بس كان ضعيف
سكوال جلس جنبها و جلسها و حظنها و كان مخنوق للحظة حس ان كل شي صار بسببه هو لو انه وقف تيدوس ذاك اليوم و وقف ماندي عند حدها قبل لا تتمادى ما كان صار اللي صار
نيرو : سكوال بروح اكلم الاسعاف و الشرطة ( و راح كلمهم و 10 دقايق على بال ما وصلوا )
أخذوا الاسعاف يونا عالمستشفى على طول
و جلسوا الشرطة يحققون بقضية الجثة و سألوا سكوال و نيرو عن الرجل اللي مغمى عليه و قالوا لهم انه هددهم اذا فضحوا الامر
تعرفت الشرطة على الجثة و على سبب الجريمة اللي صارت و كان اسمه هانكس و دار بينه و بين القاتل " مارتن " نقاش حاد لان مارتن اكتشف ان هانكس يلعب بذيله من وراه و يسرق أفكاره و خططه في تصميم البيوت و العمار ، مع العلم انهم اصحاب .. و هانكس اعترف لمارتن انه سرق لكن مارتن ما يقدر يثبت هذا ! و بلحظة غضب طعن مارتن هانكس 20 طعنة في كل جسمه و هذا اللي خلاه ينزف بكثره
و اضطر مارتن انه يخفي الجثة مؤقتاً بحمام النساء لان هذي الحديقة غالبا يكون زوارها شباب فقرر يخبيها لما يخف الزوار و يتسلل مره ثانية للحمام و بعدين يدفنها بس للاسف فشلت خطته و اخذته الشرطة عشان يكملون التحقيق
يونا كانت بالمستشفى مع نيرو و سكوال
و بيتو راحت هي روزي لبيتها ياخذون شاور بعد هالقرف و يرجعون ليونا
عند ماندي وتيدوس...ماندي لحقت تيدوس برا..
ماندي:تيدووووس بيبي حبيبييي وييين راااايح..ههههههه لهدرجه تستحييي منيييي...
تيدوس يمشي ومطنشها...
ماندي:تيدوووووسيي وقف حبيبيي...
تيدوس يمشي للحين...
ماندي:تيدوووس تعرف مااقدر اركض بهذا الفستان..
تيدوس في نفسه:محد قالك تلبسينه...
سرعت ماندي من خطواتها ومسكت يد تيدوس...وحظنت يده...
ماندي:تيدوس حبيبييي انت..تعالي خلنا نروح لـ مطعم ناكل هناك...
تيدوس بعد يده عن ماندي..
تيدوس:ماندي اسمعينييي...
ماندي:اول شي تعال معي وراح اسمعك اللين بكرا
وقامت ترجه من يده..
تيدوس بعد يده وبقوة و انفجر عليها :انتييي ماتفهميين...استوعبتي ايش قاعده تسويين..؟!؟!؟ غبية و الا تستغبين بالله ؟؟؟؟ يعني تراني ساكت مو ضعف و لا خوف !!! جرحتي يونا قدااااامي و انااااا ساكت عشانك انتي ما ابغى ابين انك فاهمة كل الدنيا غلط !!!! ..ما ابغى افشلك !!!!!!انا مااحبك ماندي مااحبك اعتبرتك كصديقه مو اكثر..انا بس حاولت اساعدك يا ماندي مو لأني احبك بس مجرد مساعدهـ !! حبي الاول والوحيد هي يونا اعز انسانه على قبلي واللي امووت فيها..وبسببك الحين اخاف ماترجع لي اوووووووف بس منك !!! انا الحمار انا !! انا اللي مسوي فيها الطيب و عطيتك وجه !!!!!! ..وبسببك الحين اخاف ماترجع لي يونااا زي اول !!!!!!!!!!!!!!!! ...
ماندي:........................!!!!! بس .. بس تيدوس انا احلى من يوناااا هذي من زينها انت وش شايف فيهااااا
تيدوس التفت عليها و بنبرة حادة: ماليه عيني انتي وش خصك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماندي : تيدوس بيبي شوف اذا حبيتني بخلي ابوي يخليك مدير كل شركاته و ...
تيدوس:روحي عند ابوك...وخلي ابوك وفلوسه ينفعونك...
وراح يمشي عنها...
ماندي انصدمت توقعته يرجع و يترجاها تسامحه جلست تصارخ : اصلا انا اكرهكم..اكرهكم كلكم يعني يوم حبيتك من كل قلبي... تسوي كذااا !!!
تيدوس وقف ومعطيها ظهرها...
تيدوس:خلي حبك لنفسك ماندي..
ماندي تصيح : تيدووووس ارجع اخلي ابوي يخليك شريك له في آخر مخططاته تيدوووس !!
تيدوس انسحب من المكان و يقول بأسف : ما راح تتغير و ما راح تفهم ان الفلوس مو كل شي !!!!
ماندي طاحت على ركبها وقعدت تبكي...وتيدوس ركب السياره حقته وراح..
السواق حق ماندي شافها تبكي...وجاء ركض عندها..
السواق:انسه ماندي..انسه ماندي..
ماندي:.........................!!!!
قام وقفها السواق على رجوالها وركبها السياره...ووداها البيت...
عند يونا بالمستشفى...
كانت منسدحه على السرير ومنهاره كليا..
الدكتور قاعد يكلم نيرو...
الدكتور:حالتها استقرت الحمدلله...بس يبغالها تقعد يوم بالمستشفى...
نيرو:اوكي الحمدلله...
الدكتور:انت قريبها..؟!؟
نيرو:لأ.. صديق قديم لها..
الدكتور:اهاا...اوكي بكلم اهلها اجل علشان نطمنهم عليها...
نيرو:اوكي...
سكوال:عادي ندخل نشوفها..؟؟!
الدكتور:ايه...بس بدون ازعاج..
نيرو و سكوال:أوكي...
دخلوا على يونا وكانت نايمه...
قعدوا عندها سكوال و نيرو كانوا ساكتين..

في بيت روزي ..
روزي : ياربي وش صاير كل شيء تقلب ! وش ذاا النحس TT_TT !!ياالله تصبر يوووناااا !!
خليني ادق على تيفا يمكن تشوف لها الحل لهاذي المصيبه ..
تيفا : الو ؟
روزي : تييفو الحقيينا مصييبه !!!!!!
تيفا طار عقلها : وش فيه !!!!؟
وقالت لها روزي السالفه ..
تيفا : هالـ $%^$%#@$ ($%^$%#@$) انا قلت بخاطري هاذي البنت موصاحييه مستحيل تغير طباعها !
انا كنت عاارفه انها بتسوووي مصيييييييييبه !!!!
روزي : لو تشوفينهم يكسرون الخاطر
تيفا : آآآخ بس لو كنت فييه والله العظيم لـ اوريها النجوم في عز الظهر !!!
روزي : تتوقعين في بينهم شيء ؟
تيفا : ماادري يارورو بس مااظن بينهم شيء بس يوم سكت وماقال شيء شكيت فيه
روزي : لالا لاتقولين هالكلام ان شاء الله مافي شيء بينهم ..
تيفا : يارب ..
روزي : طيب والحل ياتيفو !؟ انا من اليوم اعصر بمخي بس مره ماطلعت حل للمشكله الملعون هاذي +_+ !
تيفا : امممم اسمعي هو مستحيل يونا ترجع لانها الحين تكوون معصبه مره فماتقدر تفكر زين..
بس تبين الحق ماالومها يومـ انهارت .. توقعت تسوي اكثر من كذه .. تخيلي لو انتي بقمه سعادتك مع حبيبك
وماتتخيلين ابدا انه بيوم يتركك ..فجأه تجيك وحده وتقول انا احبه وهو اعترف اني يحبني وانتي واقفه بيننا باالله وقتها وش تسوين ؟
روزي : نووو وااي مستحيييييييييييل كلكوووووووودي يسووووووووووي كذااا
تيفا : هالحين هالمقرود مين جاب طاريه =_= انا اقوووول مثاااااااااال ياالخبله D= !!
روزي : ههههههههههههههههههههه دووبآآآ
تيفا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روزي : لو جاني زي كذه .. كان انتحرت على طوول ×_×..
تيفا : الله لايجيب هاليوم لوحده فينااا
روزي : يارب !! طيب بقفل الحين وبروح عند يوني اوكي...
تيفا:اووكي..^^
قفلت الخط
روزي:اممممـ خليني ادق على بيتووو..
كلمت بيتو..
روزي:يوووه ايش فيها ماترد..يالله...بروح لها اشوف اتأكد عليها...
نزلت روزي تحت وعلطول ركض على بيت بيتو ...دقت الباب ومكان احد يفتح..
روزي:يالهوووي... بيتو ايش صار لها @___@"...وينها ماتفتح الباب...
ودقت مره ثانيه ولا احد فتح...راحت روزي دارت حولين البيت ووقفت عند شباك غرفت بيتو وقامت ترمي حجر صغير خخخخ...
روزي:بيتوووووووووووو...يا بنت يا بيتووووووووووووو...
ومحد كان يرد...
روزي: اوه ماي قوود لايكون انتحرت T__T...ماااافي الا طريقه وحده علشااان اشوف ايش فيها...
على بيت بيتو فيه زي النباتات المتسلقه يعني مسوين ديكور لـ بيتهم و روزي من يوم هي صغيره تتسلق على بيت غرفة بيتو بس تلعب يعني ههههه
روزي: Like old days ...!!!
وقامت تتسلق كأنها قرد خخخخخ...
روزي:قررربت اووصللل...
الا يشوفها بزر صغير يلعب بالسيكل..
الولد الصغير:حرااااااااااامييييييييييي حرااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييي ماماااااااا حرااامي..
روزي:@____________________________________________ ____@""""""""""""""""""""". شششششششششش انا مووحرااامي اسكت فضحتني اللي يفضضحك...
الولد الصغير:حرررررررررررررررررررراميييييييييييييييييي.. .
روزي:ياااحوووول يا غبيييي اسكتتتتتتتت....
جات بيتو فتحت الشباك وصقع الشباك في راس روزي وطاحت من فوق على كومه من العشب..
روزي:آآآآآآآآآآآآآآه بيتوووووووووووووو...
بيتو:OMG...رورورووو انتي بخييير...
روزي:TT_TT ظهري تكسر...
بيتو:خليك تحت الحين بجييك...
روزي:TT__________TT..........
جت بيتو عند روزي وقومتها من على العشب..
روزي:آي آي...ظهري T_T...
بيتو:ايش كنتي تسووين..؟!؟
روزي:كنت ادور عليك وحظرة جنابك ماتردين...وين كنتي..؟؟؟!؟
بيتو:أ...كنت اخذ لي شاور..
روزي:سنه تاخذين شاور =_____="...؟؟!؟
بيتو : روزي انتي مستوعبة ان جثة طاحت علي مستوعبة T_______T و الله تعقدت انا T__T ما اكلت شي من رجعت
روزي : يالله بيتو عاد انتي أززززمة من هالناحية
بيتو: طيب يلا خلينا نروح ليونا
روزي:لا استني ابغى اشتري لها ورد..
بيتو:اوكي..نمر على محل الازهار وبعدين نروح عند يونا...
روزي:اووكيي..
عند يونا بالمستشفى..
صحت من نومها...
نيرو:هلا والله يوونيي..الحمدلله على سلامتك ^^...
يونا:^_^...
سكوال:كيف تحسين الحين؟
يونا:اوكي..(ولفت وجهها الجهه الثانيه..)
سكوال طالع لـ نيرو...وسكت ماقال شي...
نيرو:امممم يونا تبين اجيب لك شي...؟؟؟!
يونا:لأ شكرا...
نيرو:اوووكييي >.<"..
سكتوا فتره..ودخلوا عليهم روزي و بيتو...
روزي:يوووووووووونييييييييييييييييييييييييييييي!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعلطووول راحت ركضة حضنتهاااا
نيرو:روزي وطي صوتك @_@...
روزي:يوووووووووووووووووونييييييييييييييييييييييي !!!
نيرو:تقهر =___="..
يونا:هااي روزي ^^
روزي:كيفك الحين.؟!؟
يونا:تماام ^^...
روزي:خذييي هذي الورود اللي تحبينها جبتها لك...
يونا:شكرا..
دخلت بيتو..
بيتو:هااي يوني.^^..الحمدلله على سلامتك ^^ ...
يونا:^_^...
بيتو:كيفك الحين ان شاء الله احسن ..؟!؟
يونا:الحمدلله..
بيتو:ألحمدلله..
وقعدت بيتو جنب سكوال...وطالع لها سكوال..ومسك يدها..
سكوال بصوت واطي:كيفك الحين..!!؟؟
بيتو:الحمدلله احسن من اول ^/////^
سكوال:^_^...
سكتوا فتره...وشوي دق الباب حق الغرفه يونا علطول عيونها على الباب وعدلت من جلستها..قالت يمكن تيدوس جاء يزورها ...بس لللأسف دخلت الممرضه..يونا علطول نزلت راسها وعيونها دموووع...
روزي تهمس لـ نيرو
روزي:نيرووو...!!
نيرو:افـفففف من تيدوس هذا...
يونا:ممكن تخلوني لحالي شوي ^^..
روزي:أ...اوكي T_T"...
بيتو:اوكي اجل نشوفك بكرا يونا..(وراحت حظنتها)
يونا:ان شاء الله على خير...
سكوال:يلا مع السلامه..تيك كير اوكي..
يونا:^_^...
وطلعوا كلهم...
اول ماطلعوا غطة يونا نفسها بالطانيه وعلطول قعدت تبكي...
عند تيدوس..
كان منسدح على سريره ويفكر باللي صار..وكيف راح يصلحه وهل يونا راح ترجع له ولا لأ...
تيدوس:ياااااااااااااااااااااربييييي احس نفسي بنفججججررررررر...افـففففففففففففففففف....
ياالله يوونا انا اسف T_T...
رن جرس البيت و راحت فتحت ام تيدوس الباب
فنكي : هاي خالتووو
ام تيدوس : هلا حبيبتي هلا فنكي وحشتيني من زمان عنك ( و تحظنها )
فنكي : ايه تعرفين خالتي انا ثالث ثانوي و هالسنه العشر الاوائل على مدينتنا راح تكون لهم بعثة على حساب الدولة عشان كذا شادة حيلي و قليل اطلع ^^
ام تيدوس : ماااا شاااء الله الله يوفقك و الله و كبرتي فنكو
فنكو تتلفت و كأنها تدور على احد : سمعت ان تيدوس رجع ؟
ام تيدوس تتنهد : ايه هو فوق بس تراه مو على بعضه من امس
فنكو : صدق ^^ .. بابا مسوي لي حفلة عشاني الاولى على دفعتي هالترم و سواها عشان يشجعني و قالي اعزم اللي ابغى فقلت اعزم تيدوس ^^
ام تيدوس : ايه روحي قولي له ^_^
ركضت فنكي بسرعة على غرفة تيدوس على طووووووول
و اول ما وصلت فتحت الباب بقوة و : بوووووووووووووووووووووووووووووو
تيدوس كان جالس عالسرير و في عالم ثاني طالعها ابتسم و رجع لوضعه
فنكو تنحت بالعادة اذا شافها ينططون هي وياه بالغرفة و يقول له اخر مغامراته مع اصحابه و هواشاتهم ههههههههههه
فنكو : هااااااااااااااااااااااي تيدوووسييييييييييي....
تيدوس : هلا و الله فنكي ^_^ .. كيفك ؟
جلست فنكو على كرسي المكتب اللي يدور و جلست تفحط بالغرفة و هي تسولف
فنكو : بخيييييييييير والله ... وانت شخبارك؟
تيدوس:تمام الحمدلله...
فنكي و هي تفحط بالكرسي :من زماااااااان عننننك دووووب..لاتدق ولا تسلم ولا تقول من زمان على فنكي بنت خالتي..؟!؟
تيدوس:سوووري والله صار لي اشياااء كثير لاتعد ولا تحصى هههههههه..
فنكي:اييييه علييناا هذي الاشياء التي لاتعد ولاتحصى هي New Girlfriend هاااااااااااااااه اعترف يلااااا..
تيدوس:أ..*\\\\\\\\*...اقول فنكي ايش عندك..!؟؟!
فنكي:ايه ايه ضيع السالفه....المهم عندييييييي لك خبببببببر حلوووووووووو...
تيدوس:صدق..!!^^
فنكي:ايييييييييييييه...تخيل اني انا بنت خالتك فنكي بجلالة قدري احتمال كبير اكمل الجامعة برا " و قالت له سالفة البعثة "
تيدوس:صدق..!؟؟ الف الف مبرووووووك حبيبتييي..
فنكي:الله يبارك فيييييك...وعلشان كذا بابا سوا لي حفله كبيييره...وانت اول المعزووميين " و لاحظت انه متضايق فقالت له "وجيب معك اللي تبيي...
تيدوس:حماااااااس ^^..ان شاء الله بجي ^^اقدر اساعدك بشي ؟!
فنكي: انت ما عليك الا تجي تراني مسوية حركات ياااااااااااي مرة متحمسة هههههههه
" و تفحط بالكرسي "
تيدوس ابتسم : ياشيخه انتي وجهك وجه بعثات مدري ليش دايما الاولى احس السالفة فيها رشاوي هههههه
فنكو : ايه تطنز بكرا تشوفني دكتورة أددد الدنيا و ما تناديني الا دكتوره فنكي ياااااااااااي تخيل
و تروح توقف عن الباب
تيدوس كان بس يبتسم
فنكي : يلا انا طالعه باااااااايووو
تيدوس : اوكي^^ باي
و اول ما سكرت الباب انسدح تيدوس عالسرير و جلس يفكر و مسك جواله يبغى يكلم يونا
عند يونا
و هي تحت البطانية كانت من يوم طلعوا الشلة ماسكة جوالها بس تطالع في الشاشة تنتظر مكالمة و الا مسج بس الانتظار طول
يونا مو قادرة تتخيل : "معقولة تيدوس ما اهتم !! و الا يمكن ما عرف !!! لا لا مستحيل ما يعرف اكيد سكوال و الا نيرو عطوه خبر !!!!!!!! تيدوس آآآآه ما ابغى افكر اكثررر راسي عورني " و تصيح بصمت تحت البطانية و قررت تقفل الجوال و تحاول تنام
تيدوس : اوووووووووووف جوالها مقفل !!!!!!
و رمى الجوال عالارض و قعد رايح جاي بال كان مشبك يدينه و مره متوتر
وقعد رايح جاي بالغرفه وفجأه دق جواله..قعد يطالع للجوال و هو في الارض ومتردد يرد ..
يمكن تكون يونا يعني لو كانت هي ايش راح يقول لها...اخذ الجوال و كان سكوال اللي يدق ...
تيدوس : الوووو
سكوال و كان مره معصب : تيدوس !
تيدوس : هلا
سكوال : اسمع فاضي انت الحين ؟؟؟ ابغاك ضروري
تيدوس : ايه تبي شي ؟
سكوال : انا 5 دقايق و عند الباب بمرك عشان نطلع سوا
تيدوس : اوكي ( كان حاس ان الموضوع متعلق بسالفة يونا و ماندي )
تيدوس في نفسه : " الله يعين "
عند تيفا و كلاود
تيفا تصارخ : كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ود
كلاود قام مفجوع : نعم نعم فيك شي ؟!!؟!؟!؟
تيفا معصبة : وش ما فيني تخيل هذي اللي ما تتسمى سوت مصييييييييبة امس !!!!!!!!!
كلاود : مين ؟ و وش صاير ؟؟؟
" و قالت له تيفا كل شي من الى "
كلاود جلس على طاولة المكتب : بصراحة ما توقعت يوصل الموضوع لهالحد !! " تذكر موقفهم بالطيارة "
تيفا : ها أي موضوع <.<
كلاود : لا لا و لا شي .. بس لازم نلقى حل
تيفا : عاد مسكينه يونا اصلا اتذكر هي اول وحدة عطتها وجه !!!!
كلاود يضحك باستهتار : هه خلصت مني و راحت لتيدوس بكرا الدور على مين " و يطالعها بنص عين " ههههههههههههه
تيفا : يااااااااااااالهوووووي لا لا كل شي و لا نيروووو لاااااااااا مستحيل خيييييير تحسبني بسكت لها زي يونا و الله لا اذبحها و اعلقها مع كشتها و اخليها عبرة للي تحاول تخطف نيرو مني " صدقت هههههههههه "
كلاود : هههههههههههههههههههههه بسم الله مو اخت انتي تروعين .. عموما لازم نروح لهم اليوم ان شاء الله ..
تيفا : صدق @.@ !!
كلاود : ايه
تيفا طايرة من الفرح: يااااااااااااااااااااااااااااااي ونااااااااااسة اخيراااا بشوف نيروووووووووووووووووووووووووو بروح ادق عليهم اخبرهم>>>> نست سالفة يونا ههههههههههههههه
بيتو و روزي و هم راجعين من المستشفى
بيتو : بصراحة الموضوع مرة يلخبط !!!
روزي : اصلا تيدوس ماله داعي كان ساكت و بس يتفرج و الله قهرني ما توقعت تيدوس كذااا
بيتو : اممم استني روزي مالاحظتي شي !!! تيدوس مو من النوع الغامض يعني ردة فعله واضحة .. مدري حسيته يحاول يخبي شي !!!!!! حتى سكوال انا لاحظت انه كانت عنده خلفية عن الموضوع !!!
روزي : ههههههههههههه اهم شي بيتو بديتي تمارسين هوايتك و تحللين الشخصيات
بيتو : روزي دووووباا ههههه خليك معي >.> انا اتكلم من جد يعني الموضوع في إنَّ !
روزي : يماا بيتو بديت أخااااااااااف كيف يعني ؟؟
بيتو :ههههههههههههه و انتي كل شي يما >.> يعني شوفي حنا صاحبات يونا و لازم نوقف معها بهالموقف !!! انا حاسة بيونا يعني اكيد للحين مجروحة و متضايقة
روزي : اييييييه بيتو ما عجبني شكلها يوم بالمستشفى كانت صفرا و تحت عيونها اسود مسكينة يوني T____T
فجأة يرن جوال بيتو
بيتو تشوف الرقم و تناظر روزي : روزي هذي يونا !!
روزي : هاااااااااااااا ايش فيها ؟؟؟
بيتو : الووو
يونا : هلا بيتو
روزي : بيتو حطي سبيكر T_______T
بيتو : شوي روزي ازعاج و الناس تمشي
روزي : اخاف انها بتمووت T_____T
بيتو : ههههههههه روزي انتي لازم تسوين دراما يعني هههههههههه
روزي : شريره T______T
يونا : الووووووو
بيتو : هلا يونا فيك شي ؟
روزي حطت اذنها عند جوال بيتو
يونا : لا الحمدلله ما فيني شي بس انتم قريبين من المستشفى ؟
روزي : اييييه اييييييييه >>> تسمع ههههههههه
يونا : هههههههه هذي روزي ؟
بيتو : ههههههههههههه اييييييه روزي هههههههههههه
يونا : ههههههه طيب انا المستشفى قالوا لي اني اقدر اطلع الحين ^^
روزي : صــــــــــــــدق ياااااااااااااااااااي ونااااااااااااااااااااسة
بيتو : >.>رورو ما شاء الله ما تعوق معك تسمعين يعني هههههههههههه
يونا : انا قلت اذا انتم قريبين عشان اطلع معاكم
بيتو : الحمدلله على سلامتك و ثواني و حنا عندك ^^

مر سكوال تيدوس بسيارته كان الجو مره متكهرب مو زي العاااادة
كل واحد عنده اشياااااااء تتفجر بداخله و مو عارفين كيف يترجمونه لكلام !!!
كل واحد خايف من الثاني انه يفهمه غلط !!!! بعد 10 دقايق من الصمت
و بنفس الوقت
تيدوس : سكوال ،،،،،،، سكوال : تيدوس
تيدوس + سكوال : @.@!!
تيدوس + سكوال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سكوال وقف السيارة عشان يبغى يفتح الموضوع
سكوال التفت على تيدوس : ممكن افهم وش اللي صاير ؟
تيدوس : و الله كل اللي صار كان قدام عينك !!!
سكوال : بس البنت كان كلامها مقنع !!! يعني بصراحة حتى انا شكيت فيك
تيدوس و يتنهد : هه من جد حتى انا شكيت بنفسي !! بس صدقني كل اللي كانت تقوله كذب في كذب او بالاصح كانت تتوهم !!!
سكوال : كيف تتوهم !!! تيدوس ترا انا شفتكم بالمطعم يوم ..
تيدوس : اوووووف ذاك اليوم صدقني انا نفسي مدري وش تبي فجأة بدون مقدمات باستني و انا مثل ما شفت عصبت منها و طلعت
سكوال : همممم بس هي قالت انك قلت لها انك تحبها !!!
تيدوس و كان يضحك و مقهور بنفس الوقت : صح قلت لها احبك !!!
سكوال عصب : اييييييييش قلت لها !!!
تيدوس : اصبر سكوال لا تتسرع اصلا انا خايف انك تفهمني غلط !!!
سكوال و مو مستوعب يعني تيدوس يحبها صدق !!! : ايش يعني احبك مالها تفسير ثاني !!!!
تيدوس و هو يحاول يشرح : سكوال انت تحب يونا و روزي و تيفا اكيد صح ؟
سكوال : ايه !! شدخل هذا بالموضوع !!!
تيدوس : و تحب بيتو زيهم ؟
سكوال *///* : لا تضيع السالفة تيدوس!!!
تيدوس : انا ما اضيع شي .. البنت اشتكت لي و قالت ان ما حد يحبها قلت لا كلنا نحبها و انا احبها و هي فهمت غلط !!!! يعني بنت على هالكلمة اوهاااام !!!
سكوال : معقولة !!!!
تيدوس : انا زيك ما توقعت تسوي كل هذا !!!! البنت مو طبيعية فيها مرض نفسي اكيد !!!
سكوال بأسف : نقص عاطفي -_-".... طيب انت ما زرت يونا ؟
تيدوس : صراحة لا
سكوال : ما زرتها صدق !!!!!!!!
تيدوس : امممم قلت لما تهدأ الامور مالي وجه اشوفها ><"
سكوال : صراحة ماااالك داعي بعدين حرام عليك البنت تعبانة و كل ما احد دق الباب عليها بالمستشفى ارتبكت تحسبك انت
تيدوس : ايييييييييييييش مستشفى !!!!!!!!!!!!!
سكوال : ايه مستشفى لا تقول ما كنت اعرف !!!!!!!
تيدوس مصعووووووق : و الله ما كان عندي خبر !!!!!!!!!!!!!! شفيها يونا فيها شي ماندي سوت لها شي !!!!!!!
سكوال : اهدا اهدا الحين هي احسن
تيدوس و للحين مو قادر يستوعب يونا وش وداها للمستشفى !!!
تيدوس : وش صاير وش صاير بالضبط !؟؟
" و قاله سكوال كل شي "
تيدوس مصدوم !!!! حاس بشي يحترق داخله : اييييييييش اغمى عليها !!
سكوال ابتسم و يطالعه بنص عين : ايه مين قدك تحبك ههههههه
تيدوس انهار : كله مني كله مني !!!!
سكوال : ماله داعي هالكلام و تصرف الحين قبل ما يكبر الموضوع
تيدوس متوتر حاس انه مخنوووق و متضااايق و كل فكره متشتت : وش اسوي الحين طيب
سكوال لف السيارة و اتجه للمستشفى بدون ما يرد
نيرو كان يكلم تيفا
نيرو : لا لا لا لا تمزحين !!
تيفا : نيرو تعبت من نص ساعة و انا احلف لك .. و اللــــــــــــه و اللــــه بنجي اليوم
نيرو : لا لا ما اقدر اصدق تيفا شوي شوي علي ما استحمل الصدمات انا T___T
تيفا : انا صدمة @.@""
نيرو : و احلى صدمة *_^
تيفا : هههههههههههه دوب ما تجي هذي عاد
نيرو : تجي و الا ما تجي المهم انكم بتجون ^^
تيفا : ايييييييييييه نيرو مو مصدقة اخيرا بنشوف بعض و الله وحشتني T___T
نيرو : ههههههههههه و انا اكثر حبيبتي .. احس روزي لو تدري بتطير من الفرحة هههههههه
تيفا : ايييييييه ايييه لا تعلمها اصلا بخليها سبرايز انا
نيرو : هههههههههههه اوكي

في المستشفى
الممرضة : يونا انتبهي لنفسك ^^
يونا : ان شاء الله ^^
فجأة بيتو و روزي جايين و هم يركضون و ينطون عليها يحضنونها من ورا و هي تكلم الممرضة
روزي : يونييييييييييييييي الحمدلله على سلامتك
بيتو : ياااااااااي يونييييييييي و الله كان يوم بس كأنه سنة و الله
يونا : *////* احم " تفشلت عند الممرضة شكلهم كان غلط خخخخ "
الممرضة حست انها داخله عرض ابتسمت و انسحبت خخخخخ
يونا و هي تدمع و تحظنهم : بنات مو عارفة ايش اقولكم بنات و الله " و تصيييييييح "
بيتو و روزي حظنوها و هدوها شوي و طلعوا من المستشفى

وقف سكوال السيارة عند مواقف المستشفى
سكوال : يالله انزل تيدوس
تيدوس متوتر حاس ضميره كان يعذبه : بس !!
سكوال : من دون بس يالله
نزل تيدوس من السيارة و كان سرحااااااان !! جالس يتخيل شكل يونا و هي مغمى عليها بالحمام !!!
تيدوس : انا حمار !!
سكوال : لاحووووول بدينا !!
تيدوس : سكوال تتوقع تفهم موقفي ؟
سكوال : انت قلها و ان شاء الله راح تتفهم يونا تحبك و ما راح تتخلى عنك بهالسهولة
تيدوس دمعت عينه غصب عنه !
وصلوا عند الرسيبشن
تيدوس كان بحالة صمت و تفكير عميق
سكوال : لو سمحت المريضة يونا الغرفة 114
الموظف كتب اسمها بالكمبيوتر .. و طلعت له البيانات
الموظف : اليوم طلعت
تيدوس آخر شي توقعه !! : متى ؟؟! و كيف؟؟؟
الموظف : و الله ما عندي خبر اسأل الممرضة المسؤولة عن هالقسم
دوروها و لقوها
تيدوس و بلهفة : لو سمحتي كيف كانت صحة المريضة يونا ؟
الممرضة : انت وش تصير لها ؟
تيدوس : ......
سكوال : صاحبها ^^
الممرضة : اهاا ^^ صاحبتكم مرت بصدمة نفسية قوية و اجهدت جسمها كثير و هذا خلا قلبها يضعف بس الحمدلله الحين احسن و هي طلعت قبل 10 دقايق تقريبا ^^
سكوال : نحس ><
تيدوس غرق بتفكيره و بنفسه : يونا و الله كنت احبك بس ما توقعتك تحبيني كذا اصلا انا ما استاهلك .. المفروض كنت اقل شي وقفت ماندي عند حدها او تكلمت ............
سكوال : تيدوس يالله نطلع
تيدوس باحباط : اوكي

يونا و روزي و بيتو
كانوا جالسين في حديقة و كانت يونا تفضفض لهم و تبكي و هم يواسونها
روزي : يونا خلاص و الله ترا بصيح معك T________T >>> صحتي و خلصتي ههههههه
يونا تبكي : بنات احبه انا احبه مو قادرة افكر انه يكون لوحدة غيري ولو كان يحبني كان ماصار الي صار وكان اقل شي وقف ماندي عند حدها T___T !!!! بنات كان سااااكت طول الوقت آآآآآآه TTT__TTT
بيتو : تيدوس بعد يحبك يونا انا متأكدة انها مسألة وقت و ان شاء الله ما راح يصير الا كل خير ^^
يونا : ما اتوقع بيتو خصوصا ان تيدوس ما زارني يوم كنت في المستشفى .. حاولت افسرها بس مو قادرة بنات
روزي : يمكن محد قاله طيب T____T
يونا : مستحيل هو و سكوال 24 ساعة مع بعض اكيد قاله T__T

عند كلاود و تيفا
ركبوا كلاود و تيفا سيارتهم مرسيدس السودا و كانوا متجهين للمدينة اللي ساكنين فيها باقي الشلة يبغون يزورون يونا
و بالطريق
تيفا : كلاود >>> طفشانة تدور سالفه ههههههههههههههههههه
كلاود سرحان : هممم ؟
تيفا : اشتقت لذيك الايام ؟
كلاود : أي ايام ؟؟؟ كل هذي ايام ؟ >>> باااارد
تيفا : يعني أي ايام >< .. يعني يوم كنا مع بعض مرة كانت ذكريات *_*
كلاود و يلتفت للشباب : الا
تيفا : بس الا >.> .... طيب ما اشتقت لروزي ؟
كلاود طنشها و بقلبه : وحشتنيييييييييييييييييي>>> فجأة كلاود >.>

عند سكوال و تيدوس
تيدوس متوتر : الحين وش اسوي ؟؟؟
سكوال : شوف انت لازم توضح لها كل شي كل .... "و فجأة صوت مسج جوال تيدوس "
تيدوس و سكوال توتروا اكيد كانت يونا !!
فتح تيدوس الجوال و لقى المسج :
Hi TiDus
Don't forget my Special , Fun , Big and everything in our life in my party
Tomorrow
and Tell your Friends ..
With love
Your Duck Funky
تيدوس ابتسم
سكوال : >.> شفيك ؟ مين ؟
تيدوس و يقفل الجوال : هه فنكو
سكوال : فنكو بنت خالتك ؟
تيدوس : ايه ابوها مسوي لها حفلة بكرا .. عشان تشد حيلها الترم الجاي و تنقبل في بعثة فعازمتني
سكوال : wooow it's Good
تيدوس : لا و قايلة لي اعزم اللي ابي ههههههههههههه حليلها
سكوال : و الله يعني بتعزمنا ؟؟؟؟ *_*
تيدوس و هو سارح : ايه
سكوال : احسن عالاقل نسوي شي حلو بعد كل هالمصايب ><"
تيدوس : طيب سكوال عادي تكلم نيرو و تقوله يقول لروزي تعزم كل البنات ؟ ابغاهم كلهم يجون يتعرفون على فنكو ^^
سكوال : و يونا ؟ تتوقع تجي ؟؟؟
تيدوس : آآآآآآآه ان شاء الله تجي T_T


في غرفة نيرو كان يكلم سكوال
نيرو : اهااا اوكي اوكي ببلغهم ^^
سكوال : حلو بس أكد على يونا تجي عشان تغير جو اوكي ؟
نيرو : هههههههه افا عليك بس ؟ بخلي روزي تنشب لها ههههههههههههههه
سكوال : ههههههه اوكي باي
نيرو : باي
و راح نيرو لغرفة روزي
نيرو : رورو ؟؟؟؟؟؟
روزي كانت جالسه على تسريحتها تسوي شعرها : هلا ؟
نيرو : ابغى اكلمك في موضوع
روزي : يماااا ايش >.>
نيرو و يقومها من عند التسريحة و يجلسها عالسرير
روزي : يااااااماما اخاااااااف و الله مو قصدي نيرو و الله مو قصدي كنت بس ابغى العب بالشريط نص ساعة بس و كنت برجعه مررررررره مو قصدي لا ترميني بالمسبح T___T >>> فضحت نفسها ههههههههههههههه
نيرو : شريط @_@ !
روزي : لا لا ولا شي >.>
نيرو يسلك : شوفي تيدوس ..
روزي : دوووووووووب تيدوس ما احبه هو السبب هو اللي خلا يوني يغمى عليها T___T
نيرو : اصبري يا بنت خليني اكمل >.>..... المهم عازمته بنت خالته
روزي تصرخ خخخخ : لاااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل كملت .. يا حياتي انتي يا يونااااا خيانه ثانية T____T
نيرو : روزي خليني اكمل و ياويلك قاطعتيني -_-"
روزي : -_-"
نيرو : هي توها كانت مرسلة له مسج
روزي : ايييييييييييييييش و مسجات و مكالمات TT__TT لا لا آخر شي توقعته منك يا تيدوس لااا T___T
نيرو عصب : روزي ترا اذا ما خليتيني اكمل برميك من الشباك ><"
روزي : ظلم .. ديكتاتورية .. فسيولوجية .. عنصرية T_____T >>> تخربط هههههههههههه
نيرو طنشها : المهم بنت خالته اسمها فنكو و هي عازمه تيدوس و تعتبره زي اخوها يعني لا يروح بالك بعيد .. و قالت له اعزم كل اصحابك فهو عزمنا الحفلة وناسة و تصلح لكم انتم يالبنات دي جي و رقص و ....
روزي : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ابغى اروووووووووووووووح *_*
نيرو : شوفي روزي حاولي في يونا انها تجي معكم تغير جو مسكينه هالبنت !!
روزي : نيرو ما اتوقع ترضى ><
نيرو : انتي حاولي روزي !! ترا معتمدين عليك
روزي : ما احب كذااا مسؤولية T______T
نيرو : يالله روزي روحي لها
روزي : الحين @@"
نيرو : اجل متى؟؟؟ بكرا الحفلة يالله يمديكم تتجهزون انتم يالبنات علل
روزي : اوكيشن


في بيت يونا
رن الجرس .. ما كان في البيت غير يونا
فتحت الباب و لقت ان اللي جاي روزي
روزي انصدمت بمنظر يونا شكلها كانت توها منفجرة صياح
كان خشمها احمر و اذانها حمرا و عيونها تلمع خلاص يوم شافت روزي ما قدرت انفجرت زيادة و صاحت
روزي : لااااااااا يوني يا حياتي لا تسوين في نفسك كذااا
يونا و هي ما تقدر تتكلم لانها تبكي : تيدوس .. هئهئئ تيدوس
روزي : ادري يونا بس تحملي كلها كم يوم و محلولة السالفة ان شاء الله TTT__TTT
يونا و تحظنها اقوى : لا لا روزي .. هئهئئهئ ما زارني و لا مرة من هذاك الموقف آآآآآآآآآآآه روزي مدري مو قادرة اعيش مو استوعب كل شي صار فجأة روزي TTT___TTT
جلسوا يصيحون 5 دقايق كذا خخخ
و فجأة ... : احم احم
البنات يطالعون بالباب و عيونهم غرقانه بالدموع : نيرو وش جابك TTT___TTT
نيرو : ها >.>" طاح وجهه خخخخ " لا بس كنت حاس ان روزي راح تسوي مناحة بدل ما تسوي اللي قلتلها عليه
يونا و صوتها رايح : أيش قالك روزي ؟
روزي : ها @_@" .. بس بس فيه حفلة عازمينك عليها
يونا : مافيني حيل روزي و الله تعبانه و مرهقة
روزي : لازم تغيرين جو يونا مو كل شوي تصيحين تصيحين ترا اذا استمريتي على هالحال مو كويس لجسمك TTT__TTT
يونا : .....
روزي مسكت يدين يونا : يوني بليز غيري جو عشاننا اشتقنالك و انتي تضحكين و تسولفين T///T
يونا : مدري وش اقول روزي اظحك و الا ابكي T__T
نيرو : لا خلاص ان شاء الله جاية ^^
يونا : اوكي عشانكم بحاول ^^ .. بس ايش مناسبة الحفلة ^^ ؟
نيرو و روزي : >.> <.< ( كل واحد بنظرته للثاني يقول انت اللي قولها خخخخ )
روزي : أ أ أ .. اممم أ أ فنكو .. بنت .. بنت خالة تيدوس
يونا بمجرد سمعت اسم تيدوس احتقن وجهها خلاص ما تبغى تبكي اكثر !! يعني تيدوس عادي وضعه يعزم و حفلات ما عنده مشكلة !!! يونا تنزل وجهها للارض و تمسح دمعة هربت من عينها
نيرو و روزي انتبهوا و مرة حزنوا عليها T_T
روزي : فنكو بنت خالته " تحاول ما تقول اسمه خخخخ " ممكن تترشح لبعثة و تكمل الجامعة برا فابوها حب يشجعها و سوالها هالحفـ.....
فجأة روزي تنحت >.> رجلين يونا كانت ترتعش !!!
يونا كانت خلاص بتصصصصيييييييييييح يعني بهالسهولة تيدوس ينسى كل شي !!!!!
ركضت يونا لغرفتها و هي تصيح
روزي : لا لا يونا وقفي " و لحقتها "
نيرو : OMG مسكينة هالبنت T_T
طاحت يونا عالسرير و جلست تبكي من جديد !!! بس بحرارة اكثر !!!!!! و بألم أكثرررر !!! و بجرح أكبرررر !!!! تتخيل : " تيدوس معقولة هذا تيدوس اللي حبيته لا لا آآآآآآآآه مو مستوعبة شي هئهئهئهئ "
روزي : يوناااااااااااا و الله ما اقدر اشوفك على هالحال و انا جالسة اتفرج يونيييي خلاص لا تصيحييييييين T_________T
يونا مستمرة بالبكاء !!
دخلت بيتو فجأة لغرفة يونا كانت تلهث كانت جاية ركض رمت شنطتها عالارض
روزي : بيتوووووووو وش جابك T________T
بيتو : انا بلغني نيرو كل شي " نيرو كان حاس ان روزي ما راح تتصرف و راح تبكي فكلم بيتو بعد ما قال لروزي احتياط اخته و يعرفها خخخخخ "( راحت مسكت يونا و قومتها يونا كانت تبكي خلاص ما تبي تسمع شي اكثررر يعور لها قلبها )
بيتو و قلبها يتقطع : يوني حبيبتي لا تسوين كذا !!!! طنشي و روحي للحفلة !!!! اذا تيدوس يبغاك راح يعتذر و اذا ما يبييك بكيفه الف واحد يتمناك
يونا تصيييييييييح : لا لا ما ابغى الا تيدوس
روزي تنط و تحضنها : يا حبيبتي يا يوني و الله هذا تيدوس ما راح يلقى زيك T_____T
بيتو : طيب يوني انتي روحي للحفلة شوفي اذا هو يحبك او لا انتي هنا بس تفكرين و تحللين على اشياء مالها اساس انتي روحي و خليك قوية زي عادتك و عشان يكون كل شي قدامك واضح
روزي : اييييييييه يوني روحي و الله ما عليك منه استانسي شوفي انتي يا حياتي تصيحين و هو جالس يسوي حفلات و يعزم العالم T_______T
يونا جلست شوي جابوا لها البنات كاس موية شربت حست نفسها هدت شوي و ارتاحت
روزي : ها يوني بتحضرين ؟
يونا هزت راسها : أيـ.. .ـه
بيتو و روزي حظنوها و صارت مناحة جماعية
نيرو كان تحت و ساحبين عليه المسكين
نيرو : -_-" انا انسان هامشي بدون تيفا مالي داعي >> T_T الاخوان متشائمين زي بعض خخخخخخخخخ
فجأة دق جواله !!
نيرو : مستحيييييييييييييييل تيفاااااااااااااااااااااااااااااااا " رد " الووووووووووووووووو الطيب عند ذكره
تيفا تصارخ : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حنا عندكم نيروووووووووووووووووووووووووووو ونااااااااااااااااااااااااااسة و الله مرررررررررررررررررة فلة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
نيرو متفاجأ و بنفس الوقت فرحان و ما يدري وش يقول طارت الكلمات : أأ بس هذا مدري ايش ؟
تيفا : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااي و لا كلمة تعااااااال عندنااااااااااااااااا ياااااااااااااااي وناسسسسسة
" كلاود بالسيارة : الرحلة مع هالبنت جحيييييييم بس تصارخ من يوم ما رحنا ><"
نيرو : ويييييين وينكم انا جاي ؟
وصفت له تيفا المكان و على طول راح لمهم
نيرو اول ما وصل شاف السيارة السودا الفخمة حس انها حقتهم >.>"
فجأة ينفتح الشباك و تطلع تيفا من الشباك و تأشر له : Neeeeeeroooo I'm Hereeee
نيرو يرررررررركض مو مصدق اخيرا بيشوف تيفاااا
تيفا ما قدرت تفتح الباب من الفرحة و الارتباك قامت ضربته بقوه بيدها و شاتته لما انفتح >>> ما عندها وقت هههههههههه
و ركضت له و نطوا على بعض و حضنوا بعض و هم يصارخوووون ومسكها & A kiss ^\\\\^
نيرو : آآآآآآآآه اخيراً شفتك بالصوت و الصورة T____T
تيفا : من الجوال الى ارض الواقع T_____T
كلاود فتح الشباك : هييي وشو انتم ارض واقع مدري ايش فلم مكسيكي حنا يالله اركبوا السيارة .. تيفا حنا جايين نزور مريض لا تنسين
نيرو يهمس لتيفا : هذا ثقيل الدم ورانا ورانا >.>
تيفا : انت ملاحظ انه مستقعد لنا <.<
كلاود طنشهم و اشر لهم باصبعه يعني اركبوا
و ركبوا و دلهم نيرو على بيت يونا عشان يزورونها

عند البنات
يونا : بنات مررررره شكرا و الله بدونكم مدري وش كنت بسوي T___T
بيتو : ههههههههه وش اكثر من كذا يوني يعني كنتي بتسوين " و تحضنها "
روزي : و الله لو انا منها كان انتحرت T___T
يونا + بيتو : هههههههههههههههههههههههههههههه
بعد فترة وصلوا كلاود و تيفا بيت يونا و تقدمهم نيرو
دخل نيرو البيت كان اصلا تارك الباب مفتوح
نيرو يصرخ يبغى يخوفهم خخخخخ : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااات
يونا + بيتو : نيرو ؟
روزي وقفت : اخووووووووووي شفيه !!!! و راحت تركض و لحقوها البنات على طول
كانوا كلاود و تيفا للحين ما دخلوا
روزي و كانت تطل مع الدرج : نيروووو بسم الله عليك شفيك ؟؟؟؟؟
بيتو + يونا : شفيك روعتنا ؟؟؟
فجأة تدخل تيفا و هي تصرخ : سبرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااايز
و يدخل من وراها كلاود
روزي كانت واقفة على حافة الدرج يوم شافت كلاود من الصدمة ما شالتها رجولها طاحت من الدرج على طوووووول خخخخخ
بيتو + يونا + تيفا + نيرو : رووووووووووووووووووووووزي !!!!
الحمدلله كانت بسيطة طيحتها بس تفشلت كانت طايحة عالارض على جنب !! جلست على طول و ثنت ركبتها و حطت راسها بين رجولها .. صياااااااااااااااح " يااااااا ربي انا ووجهي اول لقاء مع كلاود كذا انا انسانه منحووووووووسة T___________T "
قرب لها كلاود و مد يده لها
كانت روزي تصيح مو منتبهه له
كلاود : روزي
روزي تنحت و رفعت راسها و الا تشوف كلاود مرررررره قريب منها */////*
كلاود مد يده لها و وقفها قريب منه
روزي " يااااااااربي فشييييييلة احس يقول وش هالهبله هذي T______T "
كلاود ابتسم حن عليها كانت مره متفشلة وجهها احمرررررر و كله دموووع
البنات + نيرو مطيرين عيونهم ههههههههههههههههههههههه
كلاود و هو مبتسم : روزي للحين تبكين ما كبرتي شوي ههههههه ؟
روزي ما قدرت تتكلم ودها تحظنه مشتااااااااااااااقة له بس مو قادرة تتجرأ بس نزلت راسها بكت كأنها طفلة بين يدين ابوها تخاف من انه يعاقبها و بنفس الوقت تبيه يحظنها
كلاود رفع راسها باصبعه
روزي : T^T
مسح كلاود دموع روزي و هداها : خلاص روزي ما صار شي ماله داعي هالمناحة ^^
روزي : يعور T^T >>>> كذابة كانت تبكي من الشوق خخخخخخ
نيرو : لا لا مستحيل كلاود يسوي كذا و الله منتي هينه يا روزي و انا مستهين فيك *_*
تيفا : كلاود مصيبه تراه بس من تحت لتحت هههههههههههههه
يونا في عالم ثاني فجأة تذكرت تيدوس كان ودها تصرخ بأعلى صوتها اشتقــــــت لك !!
بيتو كانت تطالع فيهم و تتذكر ايام اول يوم كانت روزي تركض ورا كلاود و هو مو معطيها أي وجه ابتسمت بيتو و بنفسها : الله يهنيك روزي ^^
التفتت تيفا ليونا : ايييييييييييه صح يونا الحمدلله على سلامتك ما تشوفين شر ^^
يونا : الشر ما يجيك ان شاء الله ^^
تيفا : هاي بيتو و روزي " روزي كانت تبكي مو فاضيه لهم خخخخ "
بيتو : هايات شخبارك
تيفا : بخير و انتي ^^
بيتو : الحمدلله ^^
نيرو كأنه تذكر شي : ايه صح على فكرة ترا بكرا حفلة لبنت خالة تيدوس اسمها فنكو و تيدوس عازمنا كلنا
كلهم استانسوا انهم راح يجتمعون كلهم مرة من زمااااااااان عن بعض ما عدا اثنين كل واحد منهم كان بالنسبة له هاليوم مصيري !!

The next day
كانو كلهم مستانسين لانهم من زمان ماراحو على حفلات ولارقصو ..
اممم اتكلم اول شيء عن الشباب المجانين ههههههههه
المشرف عالحفله الاخ تيدوس كان لاابس بلوزهـ كت لونها اخضر غامق وصدره مفتوح وحاط سلسله فيها حرف Y <~ حركات هو ووجهه
ولابس جينز عادي .. وتروش بقاروره العطر هههههههههههههههه ..
اما نيرو فكان لاابس بدي مخطط اسود وابيض بشكل عرضي ولاابس عليها جاكيت رمادي وراف حولين رقبته وشاح اسود
ولاابس بنطلون اسود وحاط بيدينه قفازات سوداء ومسوي شعره سبايكي
سكوال كان لابس بلوزه حمرا و ثاني الاكمام صاير كت و رافع الياقات على فوق و بنطلون جينز
كلاود كان لبسه رسمي يعني جاكيت اسود و بنطلون اسود و بدي ابيض و كرفتا حمرا كان مبين انه ولد عائلة ثرية !
البنات كانوا مجتمعين في بيت روزي كانت كل وحدة فيهم احلى من الثانية
يونا كانت لابسة فستان ليموني نعومي قصير و قصة الصدر كانت قصة ستيانه و مربوط من ورا الرقبة و على اطراف الفستان كانت فيه زخارف ناعمة ، و يحيط بالخصر زي الحزام لكنه ثابت كانت هالحركة مناسبتها مرة لانها اظهرت جمال جسمها ، كان شعرها طويل فرفعت فخلته ويفي كان من جد روعه بس كانت حزينه طول الوقت
روزي كانت لابسة فستان احمر بدون اكمام تفتة .. كان مخصر و من تحت كان كالوش .. كان الفستان روعة و مناسب لها مرة خصوصا الاحمر كانت فيه خياااال سوت شعرها بف و حطت ربطة نعومة على شعرها
بيتو كانت لابسة فستان مرة قصير و نعوم كان لونه فوشي كان من فوق سيور صغيرة و القصة كانت تحت الصدر و من تحت مرة واسع .. كان مرررررة كيوت عليها و مرة بنوتي ^^ .. كانت مسوية شعرها استريت و حاطة غره عالجنب
تيفا كانت لابسة فستان قصير لامع لونه رصاصي ستريت "مو مخصر " و فتحة الصدر كانت على شكل دائرة و مزينة بالاحجار الكريمة و كانت مسوية شعرها كيرلي و كان قصير فطالع شي واااو
روزي : ياااااااااااااااي بنات نخقق خقيت علينا >>> عيونها قلوب خخخخ
يونا : ^^ >>> كانت شايلة هم و كانت طول الوقت تحاول تصبر نفسها
بيتو كانت منتبهة ليونا و متضايقة T__T
تيفا و هي تطالع نفسها في المراية : لا لا مو انا تيفا اخيرا حسيت اني سنيوريتا *///*لااااازم يشوفني نيروووو *.*

دق كلاود على تيفا
كلاود : يلا خصلتوا عشان بنروح بسيارة وحدة ؟
تيفا : لا لا استنى شوي باقي الميك آب
كلاود : انا لله !! انتم ما راح تخلصون على كذا .. شوفوا اجل بنروح حنا و انتم متى ما خلصتوا تعالوا اوكي ؟
تيفا : اوكي
وصلوا الشباب للمكان كان عبارة عن بيت كبير في الريف كان لعائلة فنكو على اطراف المدينة كان من بعيد تبين الانوار كانت روعة موزعة بألوان مختلفة و بشكل خيال و كان فيه بوفيه متكامل .. دخلوا كلهم للبيت كانو كل الضيوف يرقصون و دجة و رقص و فلة !!
كانت فنكي لابسة فستان قصير بدون اكمام ماسك من عند الصدر و الخصر .. و مررررة واسع من تحت كان لون اسود منقط بأبيض و من الخصر فيه شريطة تركواز كبيرة و من ورا مربوطة على شكل فيونكة

دخلوا جوا صالة الحفل و جلسوا يدرون تيدوس و فنكو عشان يباركون لها كانوا الضيوف كثار
كان تيدوس و فنكو بوسط الصالة كانوا يتناقشون خخخخخ
تيدوس : لا تفشليني مثل ما قلت لك خليك رزة و بلا استهبال اوكي
فنكي : ياربي خلااااااااص حفظتها صمممم ما راح استهبل ارتااااااااح ><
اشر كلاود لتيدوس يسلم عليه من بعيد .. بعدين جا تيدوس و معه فنكو
كلاود + سكوال + نيرو : الف مبروك فنكو
فنكي : الله يبارك فيكم ^/////^
بعدين لحظة سكوت
فنكي : ايييييييييييييه تيدوس اهم شي البناااااااااات وينهم ؟؟
كلاود + سكوال + نيرو : ملاحظين انها قالت اهم شي >.> <.<
تيدوس يدعس على رجلها يعني اثقلي خخخخخخخ
كلاود : جايين بالطريق ^^
وصلوا البنات كانوا مستحييييييين هههههههههههههههه و كل وحدة لاصقة بالثانية هههههههههههههههههههههههه
روزي : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي بنااااااااااااات بصررررررررررررخ ابغى ارقص
بيتو : روووووووووووووووزي ما عندك وقت ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تيفا ما كانت معاهم كانت تدور نيرو خخخخخ
يونا : ههههههه " كانت يونا سرحانه كانت خايفه في نفسها !! " مين فنكو هذي اللي ساعدها تيدوس فجأة "
كانت تتخيلها بنت طويلة مغرورة تخيلتها زي ستايل ماندي بالضبط خخخخخ
فجأة ذكلهم يشوفون الشباب و بنت بجنب تيدوس قصيرة و مررررررررة كيووووت تنطط بجنبه صايرة نقطة بجنب تيدوس
اول ما شافتها يونا تنحت *.* و لا شي نفس اللي تخيلته هههههههههههههههه
شافهم سكوال من بعيد و لوح لهم
نيرو مقهور : ترا جو الاهم شي >.> خخخخخخخخ
اتجهوا البنات للشباب يبغون يباركون لفنكو و هم يمشون فجأة طاحت عين تيدوس بعين يونا !! مرة كاااااااااااانت غير هالمرة كان متعود عليها بالجينز و شعرها مربوط و تيشيرت يعني كان سيمبل و هالمرة ابهرته مو قادر ينزل عيونه منها
يونا كانت تسولف مع البنات و لمحته يطالع فيها على طووول عيونها بدت تلمع و صدت للجهة الثانية عشان ما تنفجر
طارت تيفا لنيرو : نيروووووووووووو شوووف كيف شكلي مو ستايليش خخخخ
نيرو : اركدي يا بنت خليني اشوف طيب خخخخخخ
سكوال و بيتو كل واحد يطالع الثاني شوي .. واذا طاحت عيونهم ببعض كل واحد سوا نفسه مو لم الثاني خخخخخخخ
كلاود يطالع في البنات يدور روزي خخخخخخ
كلاود : وين روزي ؟
روزي ما صدقت سمعت اسمها ركضت لمه خخخخخخخخخخخخ
روزي : ها كلاود تبي شي *_* >>> كانت تبي تقرب تشوفه وش لابس ما صدقت ناداها كانت فرصتها خخخخخخخخخخخخ
كلاود : روزي ! انتي @.@!
روزي : يب يب روزي *///////* >>> للحين تقز في لبسه خخخخخخخخخخ
كلاود : شكلك غير !!
روزي : اعرف مو حلو T__________T .. اصلا انا اعرف مو حلوة و دوبا و منحوسة و ......
كلاود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
كل الشلة التفتوا مصعوقين <.<" فجأة كلاود يضحك كذا مو عادته خخخخخ
كلاود حس انه سوا شي غلط ككك : كح احم لا لا كويسه ^^
روزي : بس T_____________T " في نفسها : يعني طول اليوم عند المراية وبس كويسة احبااااااط TTT___TTT "
كلاود تلفت و شاف ان الكل لاهي قرب لها شوي
روزي : أ .. أأأ *///////////////*
كلاود : You are the Best Beautiful Girl in my eyes you no ?
روزي : أ .. أأأأ */////////////////////////////////////////////////////////////*
" في نفسها : لااااااااااا مستحيل انا احلم لا اتخيل يااااااااااااااااااااااااي لا بمووووووت بصيييييييييييح ونااااااااااااااسة T________T "
الشباب : يالله بنات سلمو على فنكو
اول ما جوا البنات بيسلمون عليها كانت يونا شوي متوترة
بس فنكو ما عندها مقدمات نطت على كل وحدة و حظنتها
فنكي : ههههههههههههههههههه انتو البنات اللي لاجني فيهم تيدوس يااااااااااااي مره حماااااااااس انتي اكيد روزي
روزي : يؤ !! كيف عرفتي >.>"
فنكي : انتي اللي كل شوي تصيحين خخخخخخخ
روزي تطالع لتيدوس من فوق لتحت
فنكي : و انتي تيفا ؟
تيفا : كح احم كيف عرفتي >.>"
فنكي : اشوف تراكضين انتي و هذا من الصبح " تقصد نيرو " خخخخخخخ
تيفا و نيرو *//////*
فنكي : امممممم و انتي بيتو صح ؟
بيتو : ايه هههههههههههه
فنكي : شكلك هادية بس وراك بلاوي خخخخخخخ
سكوال يطالع لبيتو بنص عين خخخخخخخخ
فنكي : لا لا مستحييييييييييييل هذا الكتكوتة يونااااااا ياااااااااااااي مرة تدنن يا ناسو ياي مره تعرف تختار تيدوس ما شاء الله ياااااااااااااااااي ( و راحت حظنتها خخخخخ )
البنات حسوا انها سبه خخخخخخخخخخخخخخخ
تيدوس ما عرف وش يسوي .. حس نفسه مرتبك !!
تيدوس : ثواني اشوف جهز البوفيه و الا لا
فنكي : اوكي و انا بروح اسلم عالضيوف و اجي ^_^
يونا صدمها موقف تيدوس !!!! توقعت يمشي الموقف عادي بس شكله جاد هذا هو راح و لا قال و لااااا كلمة !!!!!!
الكل حس بانكماش و يونا ما قدرت تستحمل النظرات دمعت عينها !!!!
و سكوال ارتفع ضغطه !!

بعد فترة فجأة بالصالة الكبيرة تكونت كتلة من ناس متجمعين فوق بعض من الزحمة
سكوال : شفيهم ذولاك هناك ؟
نيرو : مدري لي ساعة احاول اشوف شفيهم
فجأة بنت تطلع من الزحمة بصعوبة تحاول تتنفس انكتمت ياحراااام ههههههههههههههه
روزي تنحت : OMG !!!!!!!!!!!!! كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازووووووو ووووووووو
نيرو : كااااااااااااااااااااااااااازووووووووووووووووووووو ووووو *_*
كازوها فجأة تشوف احد ينادي على اسمها ما تدري مين ما تدري الا صاروخ جايها خخخخخخخخخخخخخخخخخ كانت روزي و نطت عليها و حظنتها بقوووووووووة خخخخخخخخخخ
كازوها : ياااااااادااااااا روزي يا حبيبتي من زمان عنك وحشتييييييييني T___T
روزي : ياااااااااااااااااااااااااااي مو مصدقة كازو اني شفتك و الله احس اني بطير من الفرحة احبــــــــــــــــــــــك T______T (و تحضنها بقوة )
كازو : ههههههههههههههههههه رورو فغصتيني حرام عليك هههههههههههههههههههه
روزي : يعني لازم تعقدوني T____________T
كازوها : هههههههههههههه اوريك انا ( و تحضنها اقوى ) و يالله كل وحدة تحضن اقوى خخخخخخ
نيرو : كازووووووووو وينك يا بنت ما تمرين و لا شي ما كأننا عيال خالك T___T
كازوها : نيروووووووو و الله انك مغبر خخخخخخخخخخ
نيرو : و الله اني ماخذ شاور و نظيف >< .. يعني انا الحين وش فيني كل اللي يشوفيني يقول اني مغبر T____T
كازوها + روزي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
و فجأة يلتفتون عالشلة و لا يشوفون كلهم فوق روسهم استفهامات خخخخخخخخ
نادتهم روزي و جو خخخخخخخخ
روزي : بنااااااات هذي كازو بنت عمتي ^^
يونا : اهلين كازو و الله اتذكرك يوم كنا صغار ^^ كنتي تجين لبيت روزي كثير ^^
بيتو : هههههههههههههههههههههههههه حليلك و الله كبرتي ما شاء الله و احلويتي ^^
تيفا : اهلين كازوووووو شخبارك ^^
كازوها : ياحبيلكم بنات T_________T
روزي : لحظة كازو وش جابك هنا خخخخخخخخخخخخخ
كازوها و تأشر عالزحمة و الناس اللي متجمعة : جيت مع هيجي ^//////^
بيتو : امممممم طيب كيف جيتي مع هيجي ؟
كازوها : ابو هيجي و ابو فنكو بينهم زمالة فعزم هيجي و عزمني بما اني خطيبته ^///////^
البنات : ايييييييييييييييه صح الف مبروك الخطوبة يااااااااااااااااااي *////*
تيفا : طيب ليش كل هذولي متجمعين <.<
روزي : هيجي ما شاء الله عليه محقق مره مشهور و أي مكان يروح له يتبهذل هو و كازو يا حياتي هههههههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هيجي : اوكي اوكي خلاص وقعت بروح ارحموني ><"
بدات تخف الزحمة شوي شوي
هيجي : اووووووووف اخيرا
التفت الا يونا + بيتو + تيفا يطالعون فيه : يااااااااااااي هذاااااااااااااا هيجي هاتوري اللي يطلع بالتلفزيون دايما *_* >>> ماشافوا خير خخخخخخخخخ
كازوها : ^//////////^
سكوال : لاااااااااااااا يفوتكم !!
كلاود : همممم ؟
جاء تيدوس و كان متوتر و يحاول يخلي الوضع عادي : اييييييه اييييه هيجي هاتوري
سكوال طالعه من فوق لتحت و التفت للجهة الثانية !! حس ان موقف تيدوس ماله داعي !!!
تيدوس متشتت كان مو عارف كيف يتصرف ><
نيرو : خطيب بنت عمتي هذا احم ترانا كوول خخخخخخخ
سكوال تعالوا نسلم عليه
و راحوا لهيجي و سلموا عليه و عرفوه على انفسهم و جلسوا

روزي : بنات خلونا نرقص ابغى ارقص بلييييييييييييز T______T
يونا:انا بقعد اشرب لي عصير...ماابغى ارقص...
روزي:طييب وانتي بيتو؟؟
بيتو طالعت لـ يونا وبعدين طالعت لـ روزي...
روزي:اوكي اوكي عارفه بتقعدين مع يوني...(قامت روزي سحبت تيفا من يدها وبقوه يعني غصب عنك ترقصين خخخخ)
تيفا:شوي شوي رورو ههههههههه....
روزي:يلا تيفوووو...(وقاموا يرقصوون..)
نيرو:اوووه تيفووو بيبي ترقصصص برووح ارقص معاها (وانطلق صارووخ هههههههههههههه)هااااالوووو كيووتييي...
روزي:ايش تبي انت...انقلع...
نيرو:اقلبي وجهك روزي..(ودفها من كتفها وقام يرقص مع تيفا.)
روزي: T_T اكرهك دوووووب....
طالعت روزي لـ بيتو وعلطووول ركضض عندها وسحبتها
روزي:يلااا نررررقص...
بيتو:ههههههههه...اووكيي..
وقاموا يرقصوون فجأه يجي سكوال ويدف روزي ويرقص مع بيتو
روزي:T^T انتوا ايش سالفتكم...ليش ماتخلوني ارقص..
سكوال:رووحي مع كلكوودك خخخخخخ..
روزي:لأ اخااااااف T_T...
سكوال:مشكلتك..(وسحب بيتو وراح يرقص معاها خخخ)
بيتو:*\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\*...
روزي طالعت لـ كاوز وكانت ترقص مع هيجي..طالعت لـ يونا الاخت مرره كئييبه خخخخ..
طالعت لـ كلاود كان واقف ومعاه عصير وحاط يده في جيبه..
روزي في نفسها:احاول ولا لأ *\\\*؟
فجأه شافت بنت متجه ناحية كلاود يعني صديقاتها يدفونها وهي مستحيه خخخ...
روزي:OMG OMG لأ لأ...اعرف هذي الحركاااااات....لااااااااا ماراح اخليها ترقص معاه..
وقامت روزي ركض صارت اسرع من الصاروخ والمشكله تركض بفستانها وكان شكلها مرره غلططط خخخ وفجأه زلقت روزي من عصير مكبوب على الارض وماقدرت تمسك نفسها وكانت متجه بناحية كلاود وزلقت زلقه وطاحت فووق كلاود..
روزي:آآآآآآآآآآآآآآي.........!!!!!!!!!!
كلاود:آآآآح...
كانت روزي طايحه فوق حظن كلاود خخخ
روزي:كلاود كلاااااااااود <~ تصارخ خخخخخخخ
كلاود:بسم الله ايش فيك @_@"...
روزي:هيهيهي...ترقص معي..؟؟!؟
كلاود:Sure ..^^..
روزي طالعت للبنات
روزي:يسسسسسس :P ......!!!
و فجأة و هم يرقصون انطفى الكهرب

×,

الدرر
06-12-2008, 04:39 PM
~م'ـيرسـي ق'ـلبووو ع'ـالبارت لأك'ـثر م'ـن روع'ـه ~

بَـ حَّ ـةْ آلشُوقْ ~ّ
09-12-2008, 10:13 PM
لـآ لـآ لـآ

الملق‘ـووفه هذي م‘ـآندي ع‘ـسـآهـآ العلَّه . .

ي‘ـآآآآربي خـربت بين تيدوس ويون‘ـآآ . .



التفتت تيفا لكلاود و همست : تبغى احط سبيكر ؟
كلاود ابتسم بس ما علق


والل‘ـه كلآود وق‘ـع ومحد سمَّى علي‘ـه . . هههههههههههههههههههههههه


لـأ لـأ ي‘ـآآآحرآآم ي‘ـآآ بي‘ـتو تقطع الق‘ـلب . .

إيوه تع‘ـآلي بق‘ـولك ل‘ـآ يكون يطلع سكوآل يتنبأ ؟

لـأنه حلم‘ـه تح‘ـقق . . !!!!





مشك‘ـووووورة ع الب‘ـآآرت يهب‘ـل وطووييل يفتح النفس . .

نن‘ـتظر الج‘ـآآي منِّك . .

Chocolate Sky
10-12-2008, 02:42 PM
وووهــــ رورو

أحـــلى إنتـــي حــركتـــات

حتــى بنــات دوت كــوم حــطيتــي القــصة فيهــا

بــس لا تــنسيــن تـكمــليــن هنــاك

تــحيآتــ ي

والقــصة إبـــدآآآعــ

الدرر
24-12-2008, 02:03 PM
~ ق'ـلبو م'ـا كأن'ـش ط'ـولتي ع'ـالبارت؟؟
لا تن'ـسينا ب'ـس تخ'ـلصي ام'ـتحانات ح'ـطي لنا ه'ـديه الب'ـارت :] ~

яιšα }
27-02-2009, 05:46 AM
(http://up108.arabsh.com/)http://up108.arabsh.com/s/a7jarg1p34.gif (http://up108.arabsh.com/) عند كتابتك للقصه يجب أن تكمليها حتى النهايه و الا سوف تحذف بعد أسبوعين إن لم تتم إنزال الأجزاء ، وإذا كان لديك عذر يرجى إبلاغ المشرفه لـ يتم إغلاقها إلى حين،


ينقل للمخالفات