المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ™~°¨¨¨°¤قــوٍلـوٍلهـا¤تـ§ـكـفــوٍن¤«أنـي»¤لــهـا¤م ـشتـــآق¤°¨¨¨°~™


جوجو 92
19-08-2008, 03:47 PM
"..بســم اللــه الرحمــن الرحيــن.."
..بــدآيــة لابــد منهــآ..
..الســلام عليــكمـ..
..شلــونكــم..؟!!
..إن شــآللــهـ تمــآمـ..
..دشيــت بتجــربهـ جديــدهـ أتحــدى فيهــآ أخطــآئــي..
..أول مــرهـ أكتــب روآيــهـ..
..وأتمنــى تبينــون لــي أخطـآئــي..
..وكــل بنــي آدمـ خطــآء..
..والفشــل أول خطــوآت النجــآح..
..كتبــت هالروآيــهـ بــس مـآ خلصتهــآ..
..فـ كــل مــرهـ بنــزل بــآرت..
..وأبــي منكــمـ تشجيــع..
..وأتمنـــى تعجبكــمـ..
..هــذي روآيــه كويتيــه..
..كتبتهــآ بأنــآملــي الذهبيــهـ..
..خخخخـ..
..أكيد بأنــآملــج يعنــي برجولــج..هههـ..
..الموهيــمـ..
..تفضلــوا..
..البــآرت الأول..

احسآس غآلى
20-08-2008, 06:43 PM
"..بســم اللــه الرحمــن الرحيــن.."

..بــدآيــة لابــد منهــآ..
..الســلام عليــكمـ..
..شلــونكــم..؟!!
..إن شــآللــهـ تمــآمـ..
..دشيــت بتجــربهـ جديــدهـ أتحــدى فيهــآ أخطــآئــي..
..أول مــرهـ أكتــب روآيــهـ..
..وأتمنــى تبينــون لــي أخطـآئــي..
..وكــل بنــي آدمـ خطــآء..
..والفشــل أول خطــوآت النجــآح..
..كتبــت هالروآيــهـ بــس مـآ خلصتهــآ..
..فـ كــل مــرهـ بنــزل بــآرت..
..وأبــي منكــمـ تشجيــع..
..وأتمنـــى تعجبكــمـ..
..هــذي روآيــه كويتيــه..
..كتبتهــآ بأنــآملــي الذهبيــهـ..
..خخخخـ..
..أكيد بأنــآملــج يعنــي برجولــج..هههـ..
..الموهيــمـ..
..تفضلــوا..

..البــآرت الأول..




بسمــ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ

و عليكمـ السلامـ

بخير و سهالتــ..

انتى شحالجــ؟؟!..

صحــ لسانجــ..

الخطأ بدايهــ الصحــ..

و انشاءاللهــ اكيد اكيد

بتعيبنآآ دامهآآ منجــ^^..

اختجــ:احسآآسـ غآآليــ..

جوجو 92
21-08-2008, 11:33 AM
™~°¨¨¨°¤قــوٍلـوٍلهـا¤تـ§ـكـفــوٍن¤«أنـي»¤لــهـا¤
مــشــتـاق¤°¨¨¨°~™
][1][أبو مشعل اسمهـ سلطان
أم مشعل مرة متفهمه وتحل المشاكل بهدوء وباااااااردة
سارة24
متزوجة وبتعرفون منو وعندها بنت اسمها مشاعل
مشعل 25
يشتغل بشركة أبوهـ
وطيب وحنون بس مشلكته إذا حب حب بجنون
دلال19
بكلية رياض أطفال وهاديه وكتومة حييييل وكله بدارها او ع النت
مروة16
مايهمهــا أحـد لسانهــا طويل تعلقه على جتفهــا وتاخـذ حقهــا مهما كان وتعشق التلفزيون
عبدالله
بسادسة
شيطان ومجرم مايرد على اكبر راس
وطول الوقت هواش مع اخته مروة

][2][أبوخالد جاسم
ام خالدجواهر مرة همها الطلعه والهياته وعرس فلانة وعزيمة علنتانة وما تدري عن عيالها وزوجها
عياله
خالد 25
مغرور بس عليه جمال يطيح الطير من السما بس يلعب لعب على البنات ويكلم ولا 14 وحدة وانسان طايش ولا يهمه احد
حنان16
رفيجة مروة روح بالروح نفس طينتها لسانها طويل
يعني الطيور على اشكالها تقع
][3][بو فيصل مشاري
ام فيصل خلود تحب السوالف وتموت اذا طافتها شاي الضحى اهي حيييل مع ام مشعل
فيصل 27متزوج بنت عمه سارة ويحبها حييييل بس اذا عصب لحد يقرب يمه

مبارك عمره 24 يشتغل بشركة عمه بومشعل واهو حييل مع مشعل عليهم افكار وخطط ورمانسي حيييل ولهم كلمة بالعايلة

هديل20
تدرس بكلية علم النفس تعتبر كاتمة اسراار دلال واهي حيل معاها وتحب خالد تعشقه ولا احد يدري

عبدالرحمن
بسادسة وشيطان لا يجتمع اهو وعبدالله تصير اكبر هيصة واكبر ازعاج

][4][بوفهد بدر
ام فهد طيبة وحبوبة وعلى نياتها
فهد عمره 23 توه راد من امريكا ووكان دارس هندسة
حمد18 يحب الطلعات والحداق والبر والكشتات ويحب بنت عمه حنان
شوق 14 ملقووفة \ ودلوعه امها وابوها واللي تبيه عندها واللي تطلبه فداها
نواف بسادسة ورفيج الثنائي المرح عبدالرحمن وعبدالله واهو اللي دايم يضبطهم ويتفلسف حييييل

البــارت الأول
دخلــت ام فهد واهي تفتح الليت وتفج البردة
ام فهد:يلااا قومي بسج نوم ما صارت الساعه 5 والحين بيجون الناس وانتي لا لبستي ولا ساعدتيني!!
شوق ودايخة:انزين والله بقوم بس صكي الليت
أم فهد:لا لا لا ماكو يلااا قومي مرح اطلع لمن تقومين
شوق:أفففففف انزين ابتلشنا بفهد والعزيمة!!
ام شوق:اخوج وجع توه راد لااازم نستانس فيه ونسويله عشا
وعقب ما قعدت شوق طلعت ام فهد وراحت شوق تسبحت ولمن طلعت من الحمام شغلت المسجل على
لمني في محجر عيونكحبيبي وخلنيخلني اشوف نفسي في عيونكواطمئندامك انسا الهم بالرمش الظليل تفلنيلعنبو ذا الرمش كيف انيمن اسبابه اجـنحبك اللي تل قلبي من بعـد ماتلنيصدق أنا ميت بحبك كانها عيونككفنأجمع اللي باقين مني شتات ودلنيشوفني ذاك الغـريب اللييدور عن وطنصـدك اللي هد حـيلي والجفا لي علنيوليه قلبين المحـبة فالمحبة ماإلتقنقلت ابصبر والصبر من زود صبري ملنيوقلت بنسى واثر طيفك صارله عقلي سجنضاعت دروب المحبة والحزن ماظلنييا حسافة ذا الليالي ذا اللياليمانصفنلا تهل دموع من عينك اخاف تهلنيخايف اطـلع من عيـونك لامن بيومن بكن

وحطت كرسي جدام كبتها وقعدت تطالع شنو تلبس..!!
..احتارت وبالأخير لبست برمودة سودة وبدي ابيض جبنيز ومكتوب عليه بالإنقليزي بالأسود وفلت شعرها اللي لمن جتوفها وحطت كحل ومسكرا ونزلت..
..لقت البيت ماليته ريحة البخور والعود راحت المطبخ شافت الحلويات والقهوة والجاي..
شوق:والله فهود مو هين كل هذا عشانه بس يلاا ما عليه يستاهل
شوق:سانتي سويلي صمونة وجبن وعصير برتقال
راحت الصالة وفتحت التلفزيون على ما يجون الضيوف نزل فهد وشاف شوق مندمجة
فهد:سلامُ عليكم
شوق:ترى انت رايح امريكا مو العراق عشان تكلم لغتهم
فهد: ههههه خلينا من هذا بذمتج انا مو جميل..؟!!
شوق:منو الخبل اللي قاص عليكـ وقايلك انك جميل
فهد:أقول اكلي خرا انا بطلع ابركلي
شوق:لحظة لحظة فهد اكيييييد وحدة هناك قاصة عليك هــاهـ..؟!!
فهد طنشها ومشى
واهي قعدت تضحك
طق الجرس وراحت ام فهد دخلهم ونحاشت شوق للمطبخ عشان ببتكمل صمونتها
وصلوا ام مشعل وبناتها وعقبها بو فيصل وعقبها بو محمد
قعدوا البنات بغرفة التلفزيون ويسولفون..
هديل:بنات انا جايبه معاي كتاب يعرف كل اللي بداخلج منو تبي اسويلها
دلال:لا ان شالله تطلع البلاوي لا يلااا شوق
شوق:بسم الله شلون يعرف..؟!!
هديل:انتي مالج شغل تعالي وتشوفين..
حنان:وبعدين قوليلنا كل شي هــاهـ..
وقعدت حنان تسولف مع مروة
وهديل انشغلت مع شوق
ودلال تفرفر بالقنوات
هديل:ركزي ركزي بعيوني عدل
شوق :والله انتي مجنونه مدري شتقولين انااقوم احسن لاني ان قعدتبنجن اكثر
هديل:كيفج بطقاق يلااا دلال تعالي اسويلج
دلال:لا تكفين يرحم والديج سويتلي قبل وبقيت انهبل خليني جذي احسن لي
مروة:هههههههـ مشعوذة مو هديل
حنان:شوق عندج أونو نبي نلعب
شوق:إي ثواني
وراحت شوق تجيب الأونو
حنان:انا اول بلعب مع مروة
مروة:نشوف ياحبيبتي منو اللي يفوز
حنان:خلاص بس لاتحدين
مروة:اتحداج ونص
ودخلت شوق ومعاها الأونو
ولعبـوا مروة وحنان
مروة:هيييييييييه فزت هيا
وقامت تغني انتصرنا والناصر الله
حنان:نعيد اللعبة كله غش بغش مايصير
مروة:ليلحين عندج امل لا حبيبتي خلاص كسرت راسج خلاص يبا ماكو لعب وكككككككوكككككااا
حنان ومنقهرة وواصلة حدها
شوق تطبط على حنان:تعيشي ياختش وتاكلي غيرها هارد لك
حنان:أهئ اهئ خلاص بعتزل اللعب
مروة:ولا يهمج حبيبتي نسويلج حفلة اعتزالج غدا ههههههـ
حنان:واللــه لوريج على اللي اللي...!
مروة:عـــادي عــادي كلو عادي كلو مايأرب أوصادي اناديلو من عينو وأقولو حن المرا دي ههههه
حنــان ومعصبة:أوريج ياحمارة
وقامت تبي تطقهـا
ونحاشت مروة تبيني تعالي يا حبيبتي خلاص ليش زعلانه بنسويلج حفلة إعتزال
حنان بستهزاء تقلد مروة:نسويلج حفلة اعتزال اوقول صكي حلجج ابرك لـج
هديل:استحوا على طولكم كل وحدة طول الباب عيب
دلال:امشي هديل نروح عند الحريم نخلي هالمجنن يولون..
وراحت هديل ودلال
حنـان:نياهـاهـاهااااا راحوا الحين اخذ راحتي عدل منو بفكج مني
وتشمر جمومها
مروة:حنون تعوذي من نفسج واعقلي وخري عني
شوق:بس هدوا هدوا يالربع بو جسوم بو خلود خلاااص عاد
حنان:ليش ياخذ حبيبتي اللي انا حبيتها وعطيتها قلبي وحياتي لها بالأخير يروح ياخذها بارد مبرد اهو يدري اني احبها حرام عليك مو انا رفيجك بوجسوم
مروةميتة من الضحك:صدقني اهي اللي استعرضت جدامي مالي شغل
حنان:هههههههههههههههههههه
شـوق:هههههههه خلاص حب خشوم
حنان((مروة
تكـ حبوا خشوم بعض
شوق:مادري وين قاعدين بديوانية عرابجة
مروة:لا قصدج عزابية
حنان:ههههههههه الحمد لله احانا مو صبيان ولا راحوا فيها اهلنا
مروة:هههههههههـ على طول يتبرون منا
دخلوا هديل ودلال
شوق:بنات جنه بقميص هديل فيه حشرة
حنان:إي والله
شوق:يلااا نذبحها
مروة:ابشري بعزج ماطلبتي شي
وكلهم هجوم على هديل وبدوا يدلدغونها
وشوق واقفة تطالعهم
شوق:عاشوا يلااا يمين يسار وتلفح بشعرها
روح واسبح يلاا وعاشوا وافري بدي سيي يو سيي يو
دلال ميتة من الضحك عليهم
دلال:حيلكم فيها عشان مرة ثانية يا هديل لمن اقولج قوليلي تقولين
هديل:خلاااص تكفون وخروا والله توبة اتوب ما عاد اعملها مرة ثانية
وقطع عليهم هواشهم
دخلت ام فهد:ههههههـ شتسون
هديل:خالة شوفيهم يدلدغوني من منساع
ام فهد: ههههههه يلاا بس عشا امشوا
استحت حنان ومروة وقاموا عدلوا ملافعهم ونزلوا جمومهم
وراحوا يتعشون
بعــد العشا قعدوا كلهم بالصالة مع الحريم
ام خالد:إلا يا ام فهد ماتبين تروحين باجر عرس بنت مناير
ام مشعل:مناير ماغيرها بنت سعاد
ام خالد:أي باجر عرسهم
ام فهد:ماشاللــه خلاص ان شالله نروح باجر بس محنا مطولين
ام فيصل:اذا رحتي يا ام مشعل مريني
بصوب ثاني من الصالة سوالف البنات
دخلوا الصبيان الصغار
عبدالرحمن وعبدالله ونواف
نواف:انتوا امانة ما تملون
حنان:ليش في احد شكالك الحال
عبدالرحمن:والله كله قاعدين بالبيت مساكين واااااااككككككاااك
مروة:انتوا تطلعون عادي تدري ليش لأن امهاتكم وابهاتكم ما يحبونكم يعني بطقاق اطلعوا بس احنا يخافون علينا شفتوا يعني يحبونا اكثر منكم
عبدالله:لا يالهبلة عشان انتوا خوافين واحنا عاادي يعني لو يطلع لنا حرامي طراق على عينه نخليه يفتر ويصارع الموت
حنان:هههههههههـ أقول اقلبوا وجيهكم انت وياه
وراحوا الصبيان الحديقة

جوجو 92
21-08-2008, 11:35 AM
بهاللحظة طلعوا الحريم وفضى البيت راحت شوق لدارها واهي مالها خلق شي تدور السرير وين وبتنام
فهد دخل البيت ولقاه فاضي وراح دارهـ
ما كان دايخ كلللش فدخل ماسنجر
جاسم:هـــلاااا
فهـد:هــلااا فيك
جاسم:ما فقدت امريكا لمن الحين
فهد:ولا راح افقدها متى حبيتها عشان افقدها
جاسم:يالله ع الوطنية!!
فهد:هذي الكويت ماكو مثلها انزين خلك من هذا ليش هالتوبيك اللي حاطه
جاسم:شسوي والله يافهد ماني قادر انساها
·$5..ماشيل انا الجمره ..واحرق بهاكفى..·#·$[c=4]حـرقـتـنــ[/c=8]·$45ــي·#·$5 مــره !! واظنـها,, تـكـفى
فهد:ياخي البنية رفضت خلاص وانت من صجك يعني بتصدقك
جاسم:والله كل ماادش المنتدى اتذكرها ماني قادر
بهاللحظة دلال كانت تفكر بواحد معاها بالمنتدى حبته طريقة اسلوبه كلامه تعامله كان طيب حيييل وحنون كان الكل يحبه كان مميز بأشعاره اللي يكتبهم
دلال واهي سرحانة ليش انا قلتله آسفة مااقدر انا احبه ليش اعاند احساسي وانا احس من طريقة كلامه انه يحبني والله اني خبله فوت الفرصة من ايدي ردت مرة ثانية لا زين اني سويت هذي كرامتي لا لا اللي سويته الصح بعينه
وظلت هالأفكار تتضارب براس دلال اللي طردتهم ونامت
طلت الشمس على الكويت بأشعتها الحارة والرطوبة لكــن فوق كل هذا ظلت الكويت بقلوبنا تنبض قلوبنا بحبها
قعدت مروة ع الساعه 11 نزلت تحت سمعت التلفون رن ركضت عنده
مروة:ألو
المتصل:هـــلاااا بروي
مروة:أكلي خرا اسمي مروة مو بروي شايفتني محل
حنان:هههههههههههـ خرام الواحد يتمشغر
مروة:أقول حبيبتي خرام الواحد يتمشغر روحي كملي نومتج الظاهر داقة وانتي لمن الحين نايمة
حنان:ههههههههههههـ عندي لج خبر طازه هلّه صار
مروة تقلدها:خبريني شو هوا
حنان:لك اول جاوبيني ع السؤال
مروة:شو
حنان:اليوم بتطلعي مكان بتروحي من مناك
مروة:اللــه ع السوري المكسر بالكويت هههههههههه
مروة:نو مرح اطلع ليش تبين تجين..
حنان:أي مدام امهاتنا اليوم كلهم بيطلعون بيروحون عرس بنت مناير
مروةواهي تاكل صمونة:أمم
حنان:فطرت على بالي فكرة لم تطري على احد فقلت لنفسي لما لا اذهب إلى مروة بنت عمي الغالي
مروة:مو لله غالي
حنان:جب جب هذا جزاي امدح عمي
مروة: والله انج ختيرة انزين والله صج تعالي الحين
حنان:ما تغشمرين انتي
مروة:والله ابوي اليوم معزوم ومشعل بدوامه وسارة بعد عندنا
حنان:فكرة جميلة يلااا ثواني وانا عند باب بيتكم
مروة:ههههههه يلااا باي
حنان:باي
كانت مروة حيل مع حنان فقعدت ببجامتها لأنها تمون عليها
قعدت مروة تطالع التلفزيون وتطقطق بالحب وكانت مندمجة مع الفيلم




دخلت حنان بيت عمها سلطان ولقت مروة قاعده بالصالة وفاجه حلجها مترين
حنان:تفج حلج مروة اكثر:بعد بعد فجيه
مروة:ههههههه وخري بسم الله متى دخلتي متى جيتي
حنان:الله يعافي سنترا اللي دخلتني
مروة ومندمجة بالتلفزيون:أي الله يعافيها
حنان:الحمدلله والشكر امج وينها..؟!!
مروة:ها امي بالمطبخ مادري فوق مادري بدارها
حنان:يعني شنو اختر الإجابة الصحيحة
مروة:ههههههه والله مادري دوريها عاد جب بسمع
وتطول اكثر
حنان قاعده على اعصابها:انا الخبلة اللي جايه انزين غيري قلت عليج الأفلام ما حطيتي الا على فلم هندي
مروة:وتلتفت على حنان واهي تبجي:انتي لو تدرين قصتهم حراااام يحبها واهي الحيوانة تحب رفيجه ياعلها للحمى والسلال اللي يسلها
حنان:ههههههههههـ الله عطانا العقل نفكر فيه نشوف الدنيا عدل ونكون فاهمين
مروة:تعرفين تصكين حلجج والله انها حيوانة ياااااااااي كلبة يعطيها الوردة وتقطها مو كفو عطني اياها والله آخذها عادي
حنان:ليش شناوية على الرجال تجيه سكته قلبية..؟!!
مروة مندمجة
دخلت ام مشعل وقامت حنان سلمت عليها
ام مشعل:مروة شفيج داخلة بالتلفزيون
مروة وتلف على امها واهي تبجي:يمــا ودي بس ما يصير ودي ادخل ووري هالجلبة اللي ما عندها قلب الشغل شلون صاير
ام مشعل:حنان ترى مروة جذي حالتها كل يوم يعني لو تموتين تقوم
حنان:مدام جذي اروح دارها ابرك لي ما اتحمل اقعد مع متخلفين عقليا وجسديا ومعنويا وروحيا
راحت حنان غرفة مروة وانسدحت ع السرير وشغلت الآي بود مال مروة وقعدت تسمع
القلب سلم لك امره في حالتي انت ادره
ياللي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرى
وكانت ماخذه راحتها ع الآخر
ولا ينفتح الباب
:مروة !!
حنان طاح قلبها بطنها لأن صوت رجال
لفت ولا تلقاه عمها حمدت ربها ان عمها
عمها سلطان:هلا بالغالية شلونج..؟!!
حنان:تمام الحمــد للــه
عمها سلطان:وين مروة مخليتج بروحج
حنان:لا عادي عمي مروة تطالع التلفزيون قالت روحي وانا الحقج
بو مشعل:أها الحين اناديها لج
طلع بو مشعل وحمدربها ان عمها مو مشعل
وكملت الأغنية
ياللي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبرى شفاف يا نور عييني حبوب قلبك يبيني زهرة شبابي وسنيني تفداك الفين مرة
بهاللحظة طق الباب
طخخخ طففف طخخخ
حنان:اشهد انها دفشة مافيها انوثة كلللش
قامت فجت الباب ولا عبدالله:بسم الله الرحمن الرحيم متى انتي هني
حنان ماتت من الضحك على شكله مسكين اخترع:أي تبادلنا انا ومروة اهي راحت بيتنا وانا جيت بيتكم
عبدالله:والله مادري متى بتكبرون..؟!!
حنان:لا انت يالكبير اقول شتبي
عبدالله:صج صج وين مروة مشعل يبيها
حنان:تحت مروة مو هني
عبدالله:والله ما استبعد انكم تبادلتو شخصيات كل شي تسوونه عند مروة وحنان كل شي يايز
حنان:اقول لا تبوقها هذي مالت ام خماس
عبدالله:ههههههههه
دخلت مروة دارها تجرجر احزانها وراها وتكفكف دموعها
حنان:خلاص اهي ماتحبه كيفها
مروة:بس اهو يحبها حرام عليها
حنان:اقول صكي حلجج وخلينا نسولف
وقعدوا يهذرون ويسولفون
دخلت ام مشعل:السام عليكم
حنان ومروة:وعليكم السام
ام مشعل:انا الحين بروح قولوا حق سنترا تسويلكم عشا شنو تبون اهي تسويلكم واقفلوا الباب وحنان اخذي راحتج مشعل طلع عند ربعه وماكو احد
حنان:ان شالله
طلعت ام مشعل
مروة:شرايج ننزل تحت
حنان:يلااااا
نزلوا تحت قعدت تغير مروة وتطقطق بالريموت وحنان قاعده عند التلفون حنان:صج وين دلال..؟!!
مروة:تلقينها شابكة بدارها
حنان:هذي ما تمل..!!
مروة:ولا راح تمل
رن التلفون مروة:ردي ع التلفون
حنان:انا شكو بيتكم ولا بيتنا
مروة:واذا يلاا عاد مالي خلق اقوم ردي يمج
حنان ردت:ألو
المتصـل:هــلا بهالصـوت وراعيته
حنان تجمدت بمكانها
المتصل:ألو
حنان:نعم
المتصل:شفيج سكتي انطرمتي فجاة
شافت مروة ان حنان متجمدة بمكانها خافت وقامت جرت السماعه من حنان
مروة:الو منو
المتصل:منو انتي اخت الحلوة
مروة:شفتها شافتك شتبي انت شكو
المتصل:هههههههه
مروة:عرف ببطاقتك الشخصية واذا مافيه ينفع الجواز
المتصل:هههه هذا بيت ولا مستشفى الطب النفسسي
مروة:لا وانت الصاج مقبرة
المتصل:ههههههههههـ
انزين شسمج..؟!!
مروة:ليش بتخطبني قول لا يكثر تهذر شتبي..؟!!
حنان تطق مروة يابقرة استحي على وجهج
المتصل:يا بنت امي تسلم عليج وتقولج وحدة وحدة علي
مروةكانت حاطه على قناة اغاني وطلعت طولت
مروة اسمع:طب وحدة وحدة وبلاش كل ده يجي مرة وحدة
مروة قصرت:الو
المتصل:هههههههه
مروة:خلصني شتبي منو انت..؟!!
المتصل:انا خالد عطيني حنان
انصدمت مروة جنه احد معطيها طراق ومدت السماعه حق حنان وهي مو مستوعبه
اخترعت حنان:منو
خالد:انا خالد والله هذي مروة هبلة اذا خلصتي دقي علي امرج
حنان:هههههههههههههههههه يلااااا انزين
خالد:قلت شي يضحك
حنان:لا بس لو تشوف مروة شلون وجهها مسكينة زين ما تبجي ههههه
خالد:هههههههه انزين يلااا باي
صكت حنان التلفون واهي ميتة من الضحك ومروة حدها وتبجي
مروة:أبيييييييييييييه انتي شفتي شقلتله..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان: SO..؟!!
مروة قطت المخدة على حنان
حنان:عادي شنو يعني امشي نروح عند دلال
مشت مروة وحنان دخلوا على دلال ولقوها قاعده على الكمبيوتر وعندها مشاعل بنت سارة تلعب بالألعاب
حنان:طااافج نص عمرج
دلال:شنو
مروة:جب لا تقولين
دلال اخترعت:شنو تحجوا انتي وياها
حنان:ما شفتي اللي شفته ولا سمعتي اللي سمعته
دلال:شنو تكلمي
سارة قعدت وقالتلها كل السالفة من طق طق لي السلام عليكم
دلال واهي ميتة من الضحك:أحلفي والله ما تستحين
مروة ساكتة
حنان:أووووه خالد عااادي يكلم ولا 14 بنية خخخخ بليل يكون قاعد بالصالة يطالع التلفزيون لا تسمعين سوالفه يغشى عليج من الضحك حبيبتي قلبي انا احبج اكبر مصبنجي اخوي
دلال ومروة :ههههههههه
دلال:عندي لكم خبر لا صار ولا استوى
مروة وحنان:شنوووووووووووووووووو..؟!!
لأنهم يدرون الأخباراللي تجيبهم دلال مو أي اخبار
دلال:الأسبوع الجاي بنروح المزرعهـ
مروة وحنان:أحلفييييييييييييييييييييييييي
دلال:لا تطلع عيونكم واللـه
حنان:اللــه والله اشتقنالها حيييييييل
مروة:بنرجع حق السهرة والوناسة والفلة على اصولها
حنان:انزين متى متى..؟!!
دلال: يوم الخميس
مروة:انزين جم يوم بنقعد..؟!!
دلال:مــادري يمكــن اسبــوع
مروة وحنان:واااااااو الله
دلال:يلااا انتــي وياها فارجوا عن وجهـي
حنان:على هالخبر الحلو والله لأفارج
مروة ودلال:هههههههههههههه
حنان:انزين باخذ مشاعل معاي
حنان وتاخذ مشاعل ونزلت اهي ومروة
حنان:مشاعل بنروح المزرعه نروح تتسبيحين حمام سباحة وتلعبين بالنقازية
مشاعل ومستانسة:إي بنلوح..؟!!((بنروح))
حنان:عــاد قولي حق ماما تحطلج مايوه وهدوم عشان تتسبحين
مشاعل:انا عندي مايوه احمل..((أحمر))
مروة:هههههـ حنون انتي مستانسة اكثر منها
حنان:والله ما أنلام
شنــو الأحداث اللـي ممكــن تصيـر بالمزرعه..؟!!
وهديل واخيــراً بتشوف خالد هل بتعبــر عن شعورهــآ تجـآهه..؟!!
وحمد اكثــر واحد ينطر هاليوم علــى أحر من الجمر وشنــو الأحداث اللي بتصير..؟!!
هــل حنــآن بتدري ان حمد يحبهــآ..؟!!
وشنــو بيكون شعورهــآ إهــي لمــن تدري..؟!!
أتمنـــى عجبكــمـ هالبــآرت
..وتــرى لمــن ألحيــن مــآ بدت الأحــدآث يعنــي فيــهـ أشيــآء وااااااجــد بتتغيــر..
..وبتطلــع شخصيــآت جديــدهـ..
..

جوجو 92
21-08-2008, 11:39 AM
..إحســآس غــآلي..
..أنــآ بخيــر الحمــدللــه..
..منــورة غــلاااتــي..
..تسلميــن حبــي كلــج ذوق..^^

احسآس غآلى
21-08-2008, 02:03 PM
http://www.benotat.com/vb/images/smilies/r7latghghamal-3%20(1).gif (http://www.benotat.com/vb/index.php#chatbox)

يلا..

شوقتينيــ حيلــ حقــ الاحداثــ ^^..

ننتظرجــ على احر منــ اليمر^^..

بآآيــ..
http://www.benotat.com/vb/images/smilies/r7latghghamal-3%20(1).gif (http://www.benotat.com/vb/index.php#chatbox)

ღ دلـوعـة عـثـل ღ
25-08-2008, 02:13 AM
واااااااااااااوز القصهـ وااااااااايد حلووه

تسلم اناملج يالغلاا


يلا نترياا الباارت 2

عضوة ،
25-08-2008, 01:41 PM
مشكووووووووورة على القصة الرووووعة
ننتظر التكملة

ღ دلـوعـة عـثـل ღ
26-08-2008, 04:36 PM
جوجو ويينج؟؟

جوجو 92
26-08-2008, 10:22 PM
™~°¨¨¨°¤قــوٍلـوٍلهـا¤تـ§ـكـفــوٍن¤«أنـي»¤لــهـا¤
مــشــتـاق¤°¨¨¨°~™

ومــرت الأيـام لمــن صار يوم الخميس اللي الكــل كان ناطــره وأولهــم هديل بتشوف خالد واخيرا هديل واهي سرحانة ياااااااااي مو مصدقة اليوم بشوفه وربي اني اشتقتله حيييييل اشتقت لغشمرته لمن صك علينا الكشافات واحنا نتسبح اشتقت له لمن كان يعصب لمن نتأخر بالقهوة والجاي اشتقت لمن يطفر حنان اخته اشتقت له لمن قعد يحص فينا والله مو مصدقة اليوم بشوفهـ
حنان:ألو قوة مروة
مروة:هلااااا والله
حنان:وينج طلعتوا ولا لأ..
مروة:لأ ابوي قاعد يحط الأغراض بالسيارة
حنان:أشووووووووووه إنزين تكفين جيبي معاج بندول الباكيت الأحمر عندج..؟!!
مروة:إي عند دلال
حنان:انزين جيبيه معاج لا تنسين
مروة:أوكي انتوا وينكم
حنان:احنا بالطريج
مروة:اوكي يلااا باي
حنان:باي
اول من وصل ابو خالد
وكان كل من يجي المزرعه يقط الحريم عند الشاليه ويروحون الرياجيل الخيمة
ام خالد:حنون روحي فجي الخيمة
حنان:الحين بيجون الناس وانا بغبرتي وصاختي
ام خالد:قومي بس قومي بسرعه قبل لا يجون
حنان:أففففففف زين
ام خالد:بسرعه لأن عمج بدر بالطريج
راحت حنان واهي حاطه ملفعها على جتفها ورافعه شعرها ذيل حصان
حنان:مو انا اللي ابتلشت مفقعتهم من صباح الله خير وجينا اول ناس هذا جزاي والله
حنان تبي تروح عن نفسها شوي قعدت تغني
حنان:
سلام العشق وأعماقه ...
يضمالقلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...


بنفس هاللحظة وصل بو فهد وعياله
حمد لمح حبيبة قلبه:يبا قطني عند الخيمة بعدين قط امي وشوق
بوفهد:تبي انزل هني
حمد نزل وراح عند الخيمة وراح بو فهد يقط الأهل عند الشاليه
حنان:
علىدرب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحةالأزمان ...
أفففففففففففف انا وحظي المقرود
حمد استانس يا سلااام تغني بعد بصوت واطي: جعلني فدوة لهالصوت والله
حنان حست بأحد ولفت لقت حمد واقف استحت ولبست ملفعها
واهي طالعه
حمد:سوري مو قصدي
حنان كانت حدها مستحيه طلعت ولا تكلمت
حنان واهي تمشي:يا سلام شافني بغبرتي وريحتي اللي تبط الراس ابيييييييييه والله فشلة وركضت دشت الحمام على طول وتسبحت ولبست نفنوف ناعم لونه اصفر فاتح وفوقه جاكيت قصير أبيض وتحته بنطرون وملفع سكري واهي تلبس ملفعها والله انه حمد حلو ماشالله كبر واحلو بس كان قليل ادب قاعد يغزغز ولمن انتبهت قال آسف خوش شي وطلعت ولقت الكل موجود إلا بيت عمها سلطان
حنان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلمت حنان وقعدت يم شوق
شوق:شلونج..؟!!
حنان:تمام الحمدلله وانتي شلونج..؟!!
شوق:بخير الله يسلمج
حنان:سارة وين مروة ما جت
سارة:يقولون بالطريج
حنان:اها
حنان:شوق امشي نتمشى بره
شوق:يلاااا
واهم طالعين ولا يوصلون بيت عمهم سلطان
حنان:هــلاااا
شوق:مابغيتوا تجون
ويسلمون على عمهم
مروة:اشوفكم نسيتوني
حنان:ما عاش من ينساج
مروة:احم احم وراج شي صـوـوـوح..؟!!
شوق:ههههههه اقول يلاااا امشوا
مشعــل منصدم هذي شوق بنت عمي والله كبرت من زمان مو شايفها يا حليلها
راحـوا البنات يتمشون ودقت دلال على مروة تقولها انهم حطوا الغدا
ردوا البنات وتغدوا
وهديل قاعده على اعصابها ياربي متى بشوفه وين اختفى..؟!!
كانت بتسأل حنان بس تراجعت ابيه والله اني هبلة انا ماقلت حق دلال عشان اقولها..
هديل:بنات شرايكم نتمشى
مروة:لااااا الحين بيطلع فيلم تركي تمثل فيه لميس اسمه هذا ولدي مادري ولدي هذا
حنان:بعدين شوفي الإعادة ضروري يعني
مروة و مبوزة:لا هذي الإعادة خلاص روحوا وانا الحقكم..
طلعوا البنات وراحوا يتمشون
حنان:بنات شفتوا الشجرة اللي هنااااااااااكـ
دلال:الكبيرة ولا الصغيرة
حنان:لأ الصغيرة اللي ع الجنب
هديل:إي شفيها..؟!!
حنان:ههههههههههههـ قبل كنا سهرانين انا ومروة وكنا نتمشى ولا نشوف سارة وفيصل لا تشوفون اشكالهم كانوا توهم متزوجين
دلال:والله انج ما تستحين
حنان:ههههههههههههههههههههههههـ كان مشهد لا يطوف
شوق:هههههههههههههههههههـ والله انج خطيرة
دلال:بس انتي وياها اشوفكم استانستوا
مروة بصوت عالي:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااات
لفوا البنات وأشرولها
مروة بنفس متقطع:مـ الـ ـت عليكــ م لفيــ ت المـ ز رعه ياللـ ه لقيتـ ك م
مروة:حنون ابييييييييييه مالي وجه جدام اخوج خالد
فزت هديل من سمعت طاري خالد
حنان ودلال ماتو من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
شوق وهديل:شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان واهي تضحك:شفتيه
مروة:جب زين جب أي شفته
دلال وحنان قعدوا يضحكون
هديل بنفاذ صبر واهي منقهرة شللي صار بين مروة وخالد قامت تغلي من داخل
دلال قالت السالفة حق هديل وشوق وكانت هديل منتبهه على كل كلمة تقولها دلال
شوق:ههههههههههههههههههههههههه والله ما تستحين
هديل تحاول تكون طبيعيه لأنها انقهرت واحترت هذا حبيبها خالد اللي تعشقه مو أي احد:ههههـ لا وبعد شتبي فيني تخطبني غصت هديل من قالت هالكلام لأن الكلمة كانت قوية بالنسبة لها
دلال:هههههههههههههههههههههـ
حنان:انزين ما قالج شي
مروة:لأ طالعني وقعد يضحك ولا يقوله مشعل شيضحك جان يقول خالد لا ولا شي
هديل حز بخاطرها:بنات انا بتمشى شوي بروحي
وخلت البنات وراحت تمشي وين ما تجرها رجولها
وقعدت تسترجع كل كلام مروة ويا خالد
تمنت اهي اللي كانت مكان مروة تمنت انها تنشق الأرض وتبلعها بعد كلام مروة قامت الكلمة تتردد
((ليش تبي تخطبني
ليش تبي تخطبني
ليش تبي تخطبني))
طردت هالكلمة وسبحت بحر حبه سبحت بعالمها الوردي اللي كل تسبح فيه تذكرت لمن كانوا صغار شلون كان يدافع عنها وكله يلعب معاها واذا راح البقالة يشتريلها معاه حلاوة
هديل:ياترى لمن الحين يتذكر الأيام الحلوة يتذكر شلون كان يدافع عني ويشتريلي حلاوة والله اني احبه اهو ليش مو حاس
:صدقيني يذكر
اخترعت هديل ونقزت من مكانها لفت ولا تلقاها دلال
هديل:وجع فضختي قلبي
دلال:هههههههههههههههههههه
هديل رجعت لحزنها لعذابها لآلامهــا لجروحهــا
دلال:منو هذا هدول ما توقعتج تخشين عني شي هذا وانا صديقة عمرج
هديل كافي اللي فيني لا تزيدين علي:أفااا ما عاش من يخش عليج
دلال:أوكي اسمعج
هديل:دلال انا احب خالد ولد عمي جاسم
دلال ومنصدمة:من متى..؟!!
هديل:بصراحه من كنا صغار

جوجو 92
26-08-2008, 10:38 PM
هديل:بصراحه من كنا صغار
دلال معصبة:وتوج تتكلمين
هديل:تبيني اكمل ولا أسكت وما أقول
دلال:كملي شغلج عقب السالفة
هديل:والله يا دلول انـي كل يوم اتعذب كل يوم اخاف يكون لغيري كل ما اشوفه اطالع عيونه احاول اشوف مشاعره اتجاهي افتش عن حبه لي لكــن للأسف كل مرة ما أقدر اطالع عيونه أو بالأصح ماأقدر أحدد شعوره اتجاهي لأني انا احبه فـ أشوفهـ أنه يحبني واكون مشتاقتله وانسى كل شي ودي اعرف بس شنو شعوره اتجاهي حب , كره ,احترام , بنت عم والله راضية بس يكون ما يجذب علي بس ما يعلقني جذي
دلال قامت تهدي هديل اللي نزلت دموعها غصب عنها
دلال:خلاااص هدول حبيبتي احنا قاعدين اسبوع هني ان شالله بتشوفينه وبتملين منه
هديل بإبتسامه:ما مليت ولا راح امل
دلال تحاول تضيع السالفة:يلااا خلاااص نروح نتسبح ترى طبوا وخلونا
هديل:إحلللللللللفــــــي..!!
دلال:بسم الله واللــه
هديل بعصبية مصطنعه:وتوج تتحجين..؟!!
دلال:عشان تتحجين وتقوليلي بعدين لأني اعرفج بتركضين جنج الهبلة وبتخليني
هديل ابتسمت و راحت بدلت هدومها
دلال لهدرجة تحبه حرااام ليش اهو مو حاس مسكينه تعذبت حيييل واااي لهدرجة الحب يحمل معاه عذاب اذا جذي والله يخرع
لحقتها دلال واهي متحسره على حال بنت عمها اللي تحب من قلب صادق
هديل:يلااا بنات اطب
حنان:لا واللي يعافيج لا ينكت الماي ان طبيتي طلع كل الما
مروة:إي والله تكفين
دلال:ههههههه حرام عليكم مو لهدرجة بطة
شوق تغمز حق مروة وحنان:نفس ما تواعدنا ها
حنان ومروة:أفا عليج
هديل:شوفوا عاد ماابي ملاقتكم وغشمرتكم الثقيلة
دلال:مالج شغل فيهم يلااا بطب
وبالجانب الآخر
بالديوانية
مشعل:شرايكم نجربع اليوم
مبارك:خوووووش فكرة
فهد:حمد انت مو جايب جهاز الفري
حمد:إي صح شرايكم ناخذه معانا ونسهر لي الصبح هناك
خالد:والله عليكم خطط
ارخــى اليل سدوله
وعلى الساعه 3 الفجر
الحريم راحوا ينامون
ام مشعل:بنات مو تسهرون واجد مو زين اقعدوا شوي وناموا
البنات:ان شالله
لكـــن لا حياة لمن تنادي
عند الشباب
خالد يروح بروحه
خالد:هلااا والله وغلاااا يا بعد جبدي انتي
دانة:هلا فيك حبيبي وينك ادق عليك ما ترد
خالد:شسوي يا عمري احنا بالمزرعه ويمي اعيال عمي ما قدرت ارد عليج اشكره
دانة:...........
خالد:لا يكون زعلتي حبييبتي
دانة:لأ بس خفت عليك
خالد:حبيبتي والله اخليج الحين ينادوني الربع
دانة بدلع:اوكي باي حبي دير بالك على نفسك
خالد:وانتي اكثر باي
خالد صك التلفون:مساكين هالبنات يصدقون خخخخخ ما تدري انها تقضية وقت لا غير
وراح عند الشباب اللي قاعدين يسولفون
عند البنات
مر الوقت بسرعه
البنات ويغنون بصوت عالي وكانوا قاعدين عند شجرة
دق الكاسه بالكاسه بالسهره تضيع الطاسةرقاصه وكاس ومشروب نيال قلبيكمايدوب
دلال:وجع انتي وياها قلت عليكم الأغاني
شوق وحنان ومروة يكملون
الى يعدود على السهر ياخلق الله صعب يتوبالي سكر مايعد قداح يدفعحقهن على المرتاح
هديل:اسكتوا الصبيان جوا جب
ويكملون
ضايع عقلك يا سكران كل شىء جاي بجيبك راحمد ايدك علىالقصيره ماعاد بجيبك ليره
وصولوا الصبيان عند البنات واهم ميتين من الضحك
خالد:يعني ماكو اغاني الا هالإغنية
البنات:
منهو بقى يعطيك حق الوسكي والبيره
حنان:أوووووووف تعبنا
مشعل:طقاقات مو بنات
شوق:امانة مو حلوة الإغنية
حمد ونظراته لحنان:لا والله حلوة
فهد:وانت معاهم بعد
حمد:اقول الصج الناس اذواق
خالد:أقول فهد اقص ايدي اذا ما تسمعها هالإغنية
فهد:اسمعها مو اغنيها
مبارك:عاد انا كل اغاني سارية سواس تعجبني
شوق:اووووووه خلاص عاد غنيناها وخلصنا
مروة:يعني نزوع الكلمات مثلاً
هديل ومركزة نظرها لخالد اللي اشتاقتله اللي حبته واهو ولا داري فيها
خالد حس ان احد يطالعه لف على هديل:متى بتنامون..؟!!
هديل:متى ما دخنا نمنا
خالد بإبتسامة سحرت هديل:أها
مبارك:عاد عطونا من مال الله
هديل:شنو تبي
دلال:يعني ما تعرفينهم ما ينعطون وجه
حنان:توكم رادين من البقالة ليش ماشريتوا بطريجكم..؟!!
حمد:قايلهم بس روسهم مو روس..!!
حنان استحت لنظرات حمد وجرأته
مروة:يلاااا شرايكم نسوي شاعر المليون كل واحد يقولنا قصيدة
الصبيان وافقوا على الفكرة لأنهم مايدرون شنو يسوون
مشعل:عــاد من وين لنا اشعار
مروة:حنون وينهم مو جايبتهم والله اذبحج لو ناسيتهم
حنان:لا كاهم عندي
وتطلع من جنطتها الصغير
دلال:يلااا كل واحد ياخذله ورقة ويقولها
حنان:ترى بعضهم اغاني يعني قولوها شعر
خالد:انزين يلااا عطيني
وتوزع دلال الأوراق
مشاري:يلاااا انا اول واحد
الكل:يلااا
مبارك:
ليتك تموت وارتاح انا منك ~~

ويرتاح قلبن بالخيانهطعنته ~ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك ~~

واطوي معك صفحه عذاب رسمته ~~

ليتك تموت وداخل القبر انا ادفنك ~~

خالد يقاطعه:شهالكره
حنان:اسكت خالد لا تقاطع
مبارك:بتسكتون ولا شلون..؟!!

وادفن مع الجسمان جرحن جرحته ~~

ليتك تموت اليوم محدن درى عنك ~~

الا الخفوق اللي وفاء لك وخنته ~~

ليتك قبل لاتموت في صدرك اطعنك ~~

واصيح باعلى الصوت حقي وخذته ~~

غدار خاين خنت قلبن مات فيك ~~

قلبي عطاك الحب بيدك وذبحته ~~

((((( وش موقفك لو الييوم انا خاينك ))))~~

((((وش شعورك لو فؤادكغدرته ))))~~

الكل صفق
مشعل:الله كل هذا يطلع منك والله ما اصدق
مبارك:حنان شهالشعر المجرم هذا
حنان:بس حلوـوـو
مروة:عشان مرة ثانية يتوب يخونه ههههههـ
هديل:فطس الرجال وخلص
الكل:هههههههههههههههـ
حمد ويطالع حنان:يلااا دوري
تقوى الهجر..

وش ليبقى عندك .. تدوّر لي عذر .. لا تعتـذر

تقوىالهجـر ..

مانجبـره .. من عافنا ما ينجبـر .. لا تعتـذر

زاحالصبر .. لا لا تعنّى لي وتمـرّ .. وتبغى الصبر .. ويـــنالصبر

جرحيعميق .. والقلب في دمّـه غريـق

وتبغىالصبر .. ويلاه من وين الصبر .. مهما تقول لا تعتـذر

مهماتقــول .. من الأغاني والجمل .. ا يحتمل .. قلبي فدية جبرالألم

يمشيمعك درب الندم .. ما يحتـمــل

يكفيعليه .. منك احتمل كذب وغـدر . حبك سراب .. ضيعت

وقتيأتبعـه

وسطالضبـاب .. وصوتك ينادي اسمعـه .. صرت أتبعه
..
واليومفي صحراء الظما .. ترمي فؤاد.ي وتحرقـه .. ترجع تقـول ..

أبعتـذر .. ليــــه العــذرم

دامالهوى .. ما له على قولك عذر .. والجرح يا جرحي يداويه
الصبر ..
ليـــهالعــذر ؟؟

اللهكريم .. الله عليم .. هو عالمٍ بالحال .. ولا يمكن يظيم

عزاه لك .. يا قلب يا أحلى نديم .. عزّتي .. للحب لو يصبح يتيم

حبكيتيم .. وكلك ندم .. حبك يتيم

وينالندم بين السطور .. أمر العدم ماله ظهور ..

ترى هذاغـــرور ..

؟ غـــرور
تمشيبطريق .. وأنا بطريق .. اللي يوديني لبعيـــــــــــد

عنّك ياأول رفيق .. البعد يعفيني المزيـــــــــــــــد

وينالوفى والتضحية .. وينك رفيق ..

وينالوفى والتضحية .. وينك رفيق ..
وبتجمعأوراق السنين

لا تنسىتجمع جروحي .. ودمعي .. وآهـاتي معــك

وقلبيبعد ما قتلته .. يا رفيقي .. ما عاد يقدر يمنعك

كلالأمر .. عاد بيديك ..

يا خلّيا هـــاجــر ..

ما عندكعــذر
الكل صفق وصفر

جوجو 92
26-08-2008, 10:41 PM
حمد:حنان ليش عطيتيني عتاب ابي حب
فهمته حنان:دلال اللي موزعه مو انا ولاّ انا عندي حب
ابتسم حمد
مشعل:يلااا دوري
أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف..
والقلـــب حرم غيرك يحـــــب ثانـــــي.."
كف الدمــــوع وأبعد الشــــكوالخـــــوف..
القلـــب لك يا بعد عمـــــري موانـــــي.."
دخيل قلبـــــكسو بي عــــاد معـــــروف..
لا تــذرف دموعـــك تبعثـــــر كيانـــــي.."
إضحـــك أنا لضحتــك مشتاق ملهـــــوف..
يا من غرامــــك عن زمانـــيخذانـــــي .."
ويا من بحبــــه صرت مغـــرم ومشغـــــوف ..
للـــه دركويـــــن حـــبـــــك رمانـــــي .."
ماقول لك بالـــــروف ماقول بالـــــروف ..
أقول زدنـــــي من الهـــــوى ماكفانـــــي .."
أنت الوحيد اللي علىالقلـــب مألـــــوف ..
وانت الذي أسقيـــه صافــــي حنانـــــي .."
في وسطقلبـــي يالغلا أدخل وطـــــوف..
أنـــــا بحبـــــك يـا حبيبــــي أنانـــــي.."
لني عطيتك في الهوى عهــد وحلـــــوف..
واعطيك قلبـي فوق عهـــــديضمانـــــي.."
ويا خل غيرك حرمت عينـــي تشوف..
والقلـب غيرك حرم إيحــــبثاااااااااااااااااااااااااااااااني .."


حمد:أوووووووووهـ رـوـوـوعهـ
هديل:إي والله تهبل
خالد:بس عاد دوري
لمني بشوقواحضني ..بعادك عني بعثرني
صلبني في صقيع الموت ورد ثاني لهجيرالشوقذوبني
تعال
تعال
طفي النار الي تسعر !
لمني بشوق واحضني ..غرقني فبحرعينك
نسيني الالم كله تقرب والعتب خله
اغسل كل شقى سنيني..وامسح دمعتيبعيني
تراها جرحت جفني!
لمني بشوق واحضني ..سكن رجفة ظلوعي
كل خوفي منرجوعي
ولاتطري سنين الظيم ..ذكر فرقاك يرعبني
ولي لمني دفا حضنك وغفت عينيعلى صدرك
احلفك لا توقظني احلفك لاتوقظني
مبارك:اوووه تعال ألمك ولا تزعل
الكل:هههههههههههههههه
مروة:انا الحين

ياللّـي غرامـك جـاريٍٍ فـي وريـدي

لا .. وش غرامك جاريٍ فـي وريـدي
أستغفـر الله لـو بقـول أن غرامـك

ماباقي الاّ يطبـع أسمـك علـى أيـدي
اليـا طلعـت آحـس كنّـي أشـوفـك

وأنقّـص أنفاسـي ذكـا .. ياضديـدي
أخـاف لا تطلـع ولا عــاد تـرجـع

وأشفق على شوفتك .. وآآقول .. زيدي
فهـل علمـت عـن جنونـي يـآنـف

أنّـي لمجنـون النّـشـاز المجـيـدي
لبيكـاُ يـا سلكـاُ حملـت الفضـائـل

أوعـز لصاحبـك بتحريـر .. قيـدي
يعنـي بحكينـا ... لبّـا والله عروقـك

متى تعيّـد فـي عيونـي يـا عيـدي
ثقّفنـي بوصلـك مثـل مـا أتّثـقّـف

شعّـار جيلـي مـن ثقافـة قصـيـدي
لو ضلع عيني حس موطـى وصالـك؟

ماطـاح لا حيـده لا طــاح حـيـدي
تخيّـل أنّـي مـن كثـر مـا أتخـيّـل

أتخيّلك تدعي وأحسب أنـك .. ميـدي
ياخـي .. تـرى جننتنـي بالمـفـارق

جننتني .. وأنا بعقلـي .. يـا جيـدي
لاكـن مـع الله؟ كـل بلـوى بخيـره

أنـا ذكـاي مـن التجـارب رصيـدي
أذكرنـي اليا مـن سمـعـت بغـرابـه

اليا سرى فعـروق مخّـك .. جديـدي
وأنـا بعـد لامـن ذكـرتـك يغـالـي

بسجـد لوجـه الله وبـا أقبّـل أيـدي

حنان:رهييييييييييييبة مروة
دلال:يهبل حدددهـ
حنان:يلااا هدووووء دوري

جوجو 92
26-08-2008, 10:43 PM
حنان بحيا:

لحظــــــــــــــــــــــــــــة..

لحظة حبيبي لحظة ماكتفيت..

من شوفة عيونك ماكتفيت..

بعدها (العين) ماانتهت منك..

ومن سحر عيونك انا انتهيت..

كل الحكي شفته بين(الشفايف..)

وبنار لهفة هواك بقلبي حسيت..

خذاني خيالي (لحبك) ياغرامي..

حسيت اني معاك توني بديت..

أحبك وأحب حتى نسمة هواك..

محله عطرك بعد ما ارتويت..

يازهرة شبابي وأجمل سنيني..

مثل حلاتك مثلك مالقيت..

آمر يا عيوني و(أغلى) من عيوني..

لو طلبت (دمعي) لأجلك بكيت..
خالد:هذي ولا منها
حمد:روووووووووعهـ
استحت حنان
هديل:يلااا الحين انا
هديل بصوت واطي:حنون يا حيوانة شهالشعر عطيني غيره
حنان تبي تقهرها:نو مافيه كل واحد يقول اللي معاه
دلال ارحمتها وعطتها مالها بدون محد ينتبه
هديل:
أصعب أمر ياروحي الإنتظار..

عذاب في القلب جمره ونار..

والإنتظار لبكره صار مجهول..

من بعد سفركم يا أحباب الدار..

مل الصبر في ومل المرسال..

لا رسايل منكم ولا أخبار..

والعين تتمنى تحضن عيونكم..

أدعي لشوفتكم ليل ونهار..

طال السفر وطال ون الليالي..

دربي طويل ووقتي على جار..

من بكى عيني خدي إنجرح..

دمعي عليكم خلى بقلبي آثار..


الكــل صفق
خالد:والله عجيب هالشعر
هديل استحت وبنفس الوقت استانست
دلال تنغزها:شلون بقول هالشعر لو تموتين ما اقوله
هديل:كيفج عاد
دلال:أوريج مو كفو والله
دلال سحبت ورقة من اوراق حنان اللي يمها
دلال:يلااا بقول
زحام لكنك تحديت الزحام..

ماشوف بحالي احدآ ســـــواكانت
تعال لا لا تغيب عني حــرام ...

حنان تجر الأوراق من دلال:لأ هذي لأ
مروة:ههههههههههههههـ
مشعل:ليش خليها تكمل
مروة:لأ هذي اللي كاتبته حنان
حنان:عطيني اياه لا تكملين
دلال وتجره:مالي شغل بديت وبخلص
خالد:خلاااص عاد حنون خليها تكمل
مبارك:إي خليها نبي نشوف اشعارج
فهد:كملي يلااا
دلال تكمل وتطالع حنان اللي تأشر لها اوريج والله لأذبحج ضحكت وكملت

ماللبشر قيمه الا من تبينــــت
كل الوجيهتمرني مر الكـــرام ...

وجهك سكن فيني انا وين ماكنت
لو المســافه شاسعه يبقىالهيام ...

بقلــبي ولو بآخر الكون ابتعدت
همس القلوب يظل لو عز الكلام ...

تسمعلي بصمتك واسمع لك بصمت
ياعايش (ن) بنبضي وبعيوني تنام ...

كل البشر غدو صورهالاصل انت
مشعل نظر نظرة اعجاب:ماشاللــه الشعر احلــى واحد
حمد:صج انتي كاتبته
حنان:إي والله
مباك:مشاللــه رـوـوـوعهـ
حمد:إي والله حلو
فهــد معصب واصل حده
شوق:شفيه الحلو زعلان
فهد:انطركم تخلصون
خالد مات من الضحك على شكله وهو معصب:ههههههههههههههههههـ
فهد:ضحكت من سرك قول آمين
هديل لا إن شالله اسم الله عليه!!
شوق:بس عاد خلونا نسمع
فهد:زين احد حس فيني
مبارك:حبيبي والله قول انا اسمعك
فهد:تو الناس
مشعل:يلااا عاد
حنان:هااااكـ هذا احلــى شعر اقراه
انقهر حمد من حركة حنان
فهد:مشكورة
يلااا ببدي

أنا ربتني الدنيـا علـى جـزل العطـا والجـود
ونفسي للوفا والطيـب وفعـل الخيـر جزامـه
وأعارض منهج الهابط وأوافق للصعود صعـود
وأسيّر نفسـي بعقلـي مـدام النفـس هدامـه
ولا تثّر بي البسمة ولا كحـل العيـون السـود
ولا يقوى على قلبي صغير الحسـد وأجسامـه
أردّ الجود بأمثالـه وأقابـل بالجحـود جحـود
وترى لا خير في رجلٍ يوطّـي للـردى هامـه
وعندي مع أهل العِليا مواثيـق وثـلاث عهـود
أوفـي لـه مطاليبـه وأودّه وأرفـع أعـلامـه
أعايش مركب الدنيا على متـن القـدر مولـود
أبعرف هو صحيح إنّ القدر بالنـاس دوّامـه ؟
ومن وين الزمن مقبل وإلى وين الليـال تقـود؟
ومن في هالزمن يقدر يوجّـه خطـوة أقدامـه؟
ومن له بالزمن غاية ومن عنده هدف منشود ؟
ومن منّا قـدر يعـرف خفايـا مقبـل أيامـه ؟
عرفت إنّ الشقا باقي ، عرفت إنّ الحسد موجود
عرفت إنّ القدر يفرض علينا بأسـوأ أحكامـه
لقينا العرب حاسـد وشفنـا بالعـرب محسـود
وبه ناسٍ لنا ضامت ، وبـه بالنـاس منظامـه
وينقص بعضنا خـوّه وينقصنـا وفـاء وعـود
مـدام الحسـد باقـي وبعـض النـاس نمامـه
ولا ترجى بها الدنيا من ربوعك يجيـك اسنـود
ولا تشره على رجـلٍ عيونـه خانـت أقدامـه
وقابل خطوة بخطوة وجازي بالصـدود صـدود
تناسى غلطة الصاحب عليك بلحظـة اخصامـه
ولا تخطي ترى لصبر الحليم اليا سـلاك حـدود
تروّى واعرف بضرب الحديـد تفكـك لحامـه
تجنب كسرة الخاطر ولو حبل الزعـل مشـدود
تراك بكسرة الخاطـر حكمـت القلـب بعدامـه
ولا تزعل على رجلٍ بذل لك ولرضـاك جهـود
ولا تامن من الحاسـد رضـاه ورفعـة ابهامـه
نبي نصبر على الدنيـا قلـوبٍ بالحيـاة زهـود
مدام إنّ البخت عيّـت توّفـق رمعـة سهامـه
وأنا ما قلتها راجي ولا أطلـب بعدهـا مـردود
ولكـن الفتـى ودّه يحقـق جمـلـة أحـلامـه
وبمشي لآخر الدنيـا ولـو كـلّ الأنـام اقعـود
وعن وجه الزمن بكشف حقيقه وأرفـع الثامـه
صحيح إني صغير السن ولكن ( قدها وقـدود )
وأنا عندي مع الدنيـا مواقـف ترفـع الهامـه
طموحي يملـي العالـم ولابـه للطمـوح قيـود
مدام إن الأمل طبعي ( عرين وصرت ضرغامه )
خلقنا الله من ترابه ولأحضـان التـراب نعـود
تحت رمل الثرى نبقى تغطـي جسمنـا خامـه
سلفنا ما لحقناهم تحـت قـاع التـراب رقـود
ولا يبقي من الميـت سـوى ذكـراه وعظامـه
ولو طال العمر فاني وترى عمر الفتى محـدود
وكلٍ يطلـب المولـى يبيحـه يحسـن ختامـه
وأنا بلّغـت بلسانـي وربـي والأنـام شهـود
وصحف البيّنة جفّـت وعنهـا رفعـت أقلامـه
الكـــــــــــــــل أوووووووووووووهـ خطير
خالد:يا عينــي عجيــب
فهــد: شعبالكـ..؟!!

جوجو 92
26-08-2008, 10:47 PM
شوق:عــــــــاد بس درينا انه حلو دوري يلااا
سلام العشق وأعماقه ...
يضمالقلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

مروة:شوق تكفين نبي نغني معاج
الكل:إي يلااا
شوق وتكمل يلااااا
علىدرب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحةالأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا علىأوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينااثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألايا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلبالهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذبباحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدايسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحبودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..

وطول ما كانوا يغنون كانت نظرات حمد مركزة على حنان
وحنان كانت حدهــا مستحيه وتحاول تتجنب نظراته بأي طريقه
مروة:عــاد يلااا نبــي نسولف عطونا مقفاكم
مشعل:والله ما تستحين
مروة:الصراحه راحة
وراحوا الصبيان ينامون لأن الوقت كان متأخر كانت الساعه 5 الفجر
قعدوا البنات يسولفون
دلال:انا دخت بتروحين هدول
هديل:أي والله يلاااا
حنان كانت طول الوقت ساكته استغربت مروة سكوتها لكن فضلت تسكت لمن يروحون البنات !!
شوق:يلاا بنات ما تبون تنامون
مروة:لا بنقعد شوي
حست شوق ان في سالفة وفضلت تروح
شوق:اوكي يلااا باي
مروة وحنان:باي
..هــل فهمـــت حنــآن نظــرآت حمــد وطريقــة كــلامــهـ..؟!!
..وهــل هديــل بتتحــدى حيآئهــآ وبتمثــل الجــرأهـ وتقــولــهـ..؟!!
..وشنــو اللــي بتقــولــهـ حنــآن لـمــروة..؟!!
..واللــي مضـآيقهــآ..؟!!
..وبنــآت تــرى الأحــدآث الجــآيـهـ حمــآسيــهـ حييييييييــل..
..تــآبعــونــي..

ღ دلـوعـة عـثـل ღ
26-08-2008, 11:17 PM
الله الباارت وااايد حلووو

تسلم اناملج جوجوو

يلا نترياا الباارت الياي

لا تتأخرين

عضوة ،
26-08-2008, 11:43 PM
مشكووووورة البارت رووعه
ننتظر البارت الجاااااي

ღ دلـوعـة عـثـل ღ
07-09-2008, 04:05 PM
ويــنج ؟؟!!

يــلــا نتريــا البـارت

بلـيـز لـا تتأخرين

Ariel
07-09-2008, 05:48 PM
وينو البارت نزيليه بسرعة

جوجو 92
08-09-2008, 08:06 PM
..بنـــآت أبــي تفــآعــل..
..واللــه إنــي تعبـتت عليهــآ حييييل مو شــويــه..
..عــزمــوا رفيجــآكمـ واللــي يصيرولكمـ يقرونهــآ..
..تكفووووون ابــي تفــآعــل..
..أبي تصيــر هيصــهـ..
..عشــآنــي..

موجة غلا
11-09-2008, 08:15 AM
ياااااااااااااااي

روعة تسلمينـ

على القصة

وبأنتظارج

نور الرياض
13-09-2008, 06:33 PM
يسلمو عالقصة الروعة مثل صاحبتها

أنتظر بأحر من النار <<<جديدة هع هع هع هع

نور الرياض
13-09-2008, 07:06 PM
تكفين نزلي البارت بسرعة:stretcher:

جوجو 92
03-10-2008, 08:41 PM
مروة تطالع حنان:شفيج ساكته..؟!!
حنان:بعرف حمد ليش نظراته جذي..؟!!
مروة:أي كانت فاضحته نظراته وكلامه
حنان قالتلها السالفة اللي بالخيمة قبل لا يجون
مروة:أحللللللللللفــــــــي
حنان:والله مادري ليش قاهرني..؟!!
مروة:حنون بقولج شي بس لا تزعلين
حنان حست بسؤالهــا
حنان:قولي
مروة:احس يحبج من نظراته من كلامه
حنان:حتى انا احسه جذي
مروة: وانتي شنو يعنيلج
حنان:بصرآحهـ ولد عم واحترمه
فضلت حنان انها ما تبين حقيقة مشاعرها إلا لمن تأكد!!
مروة:اها
حنان:بس اهو اشكَــره جذي
مروة:ومن الحــب ما قتــل
حنان:انزيـن قومي نروح ننام
مروة:عاد اقعدي والله مو دايخة
حنان:لا الحين فيه فيلم على تو انطره بس رعب نياهاها
مروة:يلاااا
راحوا حنان ومروة لقوا البنات كلهم نايمين إلا شوق تطالع التفزيون
حنان:لمن الحين ما نمتي
شوق:لا انطر فيلم على تو طالعوه معاي
حنان:شسمه
شوق:هاوس أف واكس
مروة:ههههههههه احنا جايين عشانه
ابتسمت شوق واهي منبطحه
بدلوا ولبسوا بجامات وقعدوا يطالعون الفيلم
وناموا البنات على نص الفيلم إلا حنان
حنان تفكر انا مو نوعي اعذب اللي يحبني بس حركاته ونظراته تعذبني احس بالأخير بيذبل هالحب احس بيصير شي مادري شنو اهو
بس وبعدين شنو آخر هالنظرات والحركات اللي يسويها انا ادري ان حمد خوش واحد ومليون وحده تمناه بس انا ما انكر اني اميل له بس ما أقدر أبوح بمشاعري إلا لمن اتأكد من هالمشاعر ونوعيتها
تعبت حنان من التفكير وقررت تنام وتشوف نهاية هالحب اللي من طرف واحد
بنفس هالوقت حمد يتقلب بفراشه مو قادر ينام
حمد حط ايدينه الثنتين تحت راسه
ليش ما تعطيني وجه كل ما احاول اتقرب منها و ابين لها حبي احسها تبتعد ليش تحاول تقهرني بأي طريقة انا شنو سويتلها..؟!!
ودي اعرف شعورها تجاهي مابــي قاعد على نار
أفففففففف ودي اصرخ بأعلى صوت واخليها اهي بالذات تسمعه واقولها احبج
تعبت وانا اشيل همي وحبي بروحي ياليت لو تحس فيني
شغل التلفزيون وقعد يطالع
ونام وسط العذاب اللي عايشه وسط الحب من طرف واحد اللي اهو حمد وسط حبه واحلامه وسط شوقه ولهيبه وسط قلبه اللي يحمل الكثير الكثير من هالحب لكن للأسف محبوبه مو حاس بعذابه
طلت الشمس بأشعتها الحارة
وقعدوا الحريم ع الساعه 11الظهر
وقعدوا البنات كلهم ع الساعه3 العصر إلا شوق وراحوا البنات تغدوا
وراحوا يتمشون
هديل ودلال راحو بصوب
وحنان ومروة بصوب

حنان:امس الفيلم حلمت فيه من كثر ما يخرع
مروة:وجعه احسن صاكه الليتات وبالليل بعد
مروة:شفتي البوية اللي اقولج عنها بمدرستنا
حنان:إي شفيها
مروة:واااااااي تهبل
حنان:اقول لا يكون فيج شذوذ
مروة:اسم الله علي
كملت مروة:بس اهي دايما تحرش فيني
حنان تحاول تغير السالفة:انزين غيري السالفة
مروة:إي صج عندي لج خبر لا صار ولا استوى
حنان: اطبخيه هههههههـ يا كثر اخبارج قولي
مروة:ههههههـ مو كفو والله ماني قايلة
حنان:اتغشمر يلاا قولي عاد
مروة:اليوم مشيعل بيطلعنا
حنان:احلللللللللللللللللفـــــــي
مروة:وجع فضختي قلبي
حنان:يا لحسن حظــي
مروة:بس لا تخافين حمد مو معانا
حنان تطقها على جتفها:جب وانا شكو فيه اهم شي بنطلع
حنان:وين..؟!!
مروة:مادري!!
مر الوقت
ودقت مروة على اخوها مشعل
مروة:الو مشيعل يلااا متى تودينا
مشعل:والله مالي خلق قولوا حق حمد
مروة وهي تطالع حنان:بس انت واعدنا يلااا عاد
مشعل:والله ما اقدر قولي حق شوق تدق على اخوها وتكلمه
مروة:أف زين كله جذي يقولون مالا يفعلون
مشعل:هههههههههه يلاا باي
مروة:باي
مروة وهي تغمز حق حنان:يقول ما يقدر شوق دقي على اخوج حمد
حنان وتأشرلها إنطري إنطري
شوق:الو قوة حمد
حمد:هلا
شوق:حمد مشعل قال اليوم بيطلعنا وبعدين قال ما اقدر خلوا حمد يطلعكم تكفى طلعنا
حمد وهو نايم:مااااالي خلق وامس ما نمت إلا الساعة 7 الصبح..!
شوق:ميخالف بعد شوي
حمد حاول يكون ثقيل:يصير خير
صكته شوق:وعليــه اخــوي ما نام إلا الساعه 7 الصبح
حنان حســـت بهالشــي لأنهــآ إهــي بعد كانت تتقلب بفراشها
من صوب دلال وهديل
دلال:هديل بقولج شي بس
هديل:لا بس ولا غيره قولي اسمعج
دلال:فيه واحد معانا المنتدى كله يكتب اشعار وخواطر من تأليفه وامرة قالي انه يبي يتواصل معاي وانا رفضت وامس قاعده تقول شوق انه اخوها يكتب بمنتدى اللي انا اكتب فيه وانه شاعر انا شاكه انه اهو
هديل بعد سكوت:دلول لا تورطين نفسج وفكي عمرج بعدين تطيحين بمشاكل انتي بغنى عنها واذا حسيتي انه هالمنتدى يذكرج فيه وما تقدرين تنسينه اطلعي منه ولا تدخلينه
دلال ارتاحت من كلام هديل وفضلت السكوت

من جهة ثانية جهة الحب يملئها ويحيط بكل جانب فيها
سارة:خلاص عاد يا فيصل بروح عند الحريم
فيصل:أنا قايل ما تروحين إلا لمن تعطيني وعد تجين عند الشجرة
سارة:هههههه فيصل انا اعرفك واعرف حركاتك عشان جذي مرح اجي
فيصل بابتسامة خبيثة:صدقيني تبت
سارة استسلمت:خلاص وعد يلااا عاد هدني بروح

جوجو 92
03-10-2008, 08:42 PM
فيصل:مااهدج إلا لمن تعطيني حواوا كبيييييييرة مثل ما تعطينها مشاعل قبل لا تنام..!!!
سارة بقلة حيله:فيصل بليل عند الشجرة مو الحين خلااااص عاد حرام عليك
فيصل استانس:مدام عند الشجرة رااااااااااضي"ويغمزلها"
تروح سارة عند الحريم واهي مبتسمة وبقلبها ينبض حبها لفيصل
...............
حمد واهو كاشخ على الاخر:يلاااا بنات ما تبون تروحون..؟!!
البنات منصدمين
شوق:ونااااسة يلاا صبايا
وراحوا البنات
مروة بدلع:حمد نبي نسوق تكفــــــــــــــــــــــــــــى
حمد:لأ ماكو بنات يسوقون
هديل:يلااا عاد حمد
حمد:حريم شنسوي يلا
شوق:أنا الأولــى
ووراها دلال ووراها هديل
حنان:حمد نبي نقطكم ونتمشى بالسيارة انا ومروة داخل المزرعه
حمد:لا والله حلوة هذي
مروة:يلااا عاد تكفى حمد
حمد:لأ لأ انا اخليكم تسوقون وخلااااص
مروة:والله اعرف اسوق وجربني اذا تبي
حنان:يلااااااا عاد
حمد :بحسبلكم نص ساعه بس وتتمشون بس بالمزرعه داخلها فاهمين
مروة وحنان مستانسين:إنزيـــــــــــــن
وعطاهم حمد السيارة ونزل المزرعه وراح عند عيال عمه
مروة وحنان مطولين ع الأغاني ويتمشون
حنان واهي تسوق:ونااااااااصة
مروة:والله صج وناااصة
حنان:إي والله وناااااااصة
مروة:أقول حنون شرايج نروح ننحاش فيها
حنان:والله نروح فيها لندن ونولع ذيج الزقارة
مروة:إي والله لا حسيب ولا رقيب شرايج..؟!!
حنان:هههههـ عشـآن من اليوم الثاني احنا بالمقبرة
..مروة:خخخخـ..
حنان:أوه حمد شرايج نخرعهـ..؟!!
..مروة:يلاااا
وحنان تقرب من حمد وتلحقه بالسيارة واهو يركض:"
يالهبلة لأ وتلحقه وتضحك عليه جان يطيح من كثر سرعة حنان واهو يركض حيل وحنان ماقدرت تسيطر على السيارة وداست السيارة على جنبه الأيسر والسيارة تمشي ومروة تصرخ:شسويتي وقفي يالهبلة
وما قدرت تسيطر ع السيارة منصدمة ما تبي تنزل وتشوف الحقيقة ما تبي تنزل وتشوف انه صج دعمته ما دعمت شي ثاني او مشت يمه
حنان مو مستوعبه وبالأخير قدرت تسيطر على السيارة ووقفتها
نزلت مروة واهي تصرخ وتبجي
وحنان ما زالت بمكانها ولا هي قادرة تمشي أو بالأصح إنشلت رجولها بهاللحظة
خالد واهو طالع من الخيمة سمع صراخ وراح ركض جان يشوف حمد ممدد ع الأرض والدم حواليه ومروة يمه وتبجي وحنان بالسيارة..!!!!!!
استغرب خالد ولاهو فاهم شي
خالد:شفيه..؟!!
..مروة بصراخ وبجي:حنان
ولا هي قادرة تتكلم من الخرعه والخوف اللي محاوطها
خالد شال حمد وحطه بسيارة حمد لأن سيارته عند الخيمة فـ أسرع وقال حق حنان تقعد ورا
حنان لحد ألآن ما نزلت منها دمعه تلف تشوف حمد والدم وتلف مرة ثانية وبالأخير قعدت تبجي وتصرخ بطريقه هستيرية:لأ حمد انا آسفة والله آسفة مــآدري كنت اتغشمر وياك تكفى
خالد يحاول يهديها:خلاص يا حنان بس اسكتي
حنان واهي تصرخ:خالد تكفى قوله والله آسفة مــآ كنت أدري خالد يمكن اهو يسمعك الله يخليك
وتمسك ايد حمد وتبجي:حمد قوم سامحني والله اني احبك حمد الله يخليك قوم رد علي تكفى
وتطلع كل اللي بقلبها ولا داريه باللي حواليها نست الي قاعد جدام نست كل شي اهم شي حمد الحين
وتستمر توسلات حنان واهي تتشهق
خالد عوره قلبه وما هو قادر يتحمل واهو دايس حده وبسرعه جنونية وكل ما يمر يم كاميرا تصوره واهو ولا مبالي
حنان تشوف دم واجد قاعد ينزل من راس حمد واهي كانت لا بسة جاكيت قصير لونه ابيض قطته وحطته على الجرح وصار الجاكيت لونه احمر غامج من كثر الدم اللي ينزف وشالته
وحطت كم نفنوفها عليه واهي تبجي:حمد آسفة قوم خلاص والله سامحتك لمن جيت بالخيمة و قعدت تطالعني والله اني راضيه والشعر اللي قلته لمن كنا قاعدين نقول كنت اقصدك والله يلاااا تكفى قوم مااقدر اعيش من غيرك حمد قوم تكفى حمد تدري ابوي كله يقولي ان تكفى تهز الرياجيل ما هزتك يا حمد تكفى الله يخليك ترضى يا حمد اني اترجاك وما ترد علي
وتستمر حنان بالبجي تبجي حبها اللي تو انولد اللي ما أكتمل نموه وعلى وشك النهايه.."الولاده"حبها اللي قبل ساعات انولد وما استمر إلا ساعات معدوده وبالأخير يموت لأ مــآ يصير ليش الدنيا جذي ليش دايم تاخذ اعز الناس لقلوبنا ولنا ليش..؟!!
وصل خالد المستشفى ونادى بالدكاترة وشالوا حمد وحنان تبجي وتقطع قلبها على اللي قبل شوي صار حبيبها
ويركضون الأطباء وحالتهم حاله وعلى طول غرفة العمليات
خالد متوتر من حنان وبجيها واهم قاعدين ينطرون
حنان ببجي واهي مغطيه وجهها بإيدنها اللــي كلهــآ دم:أنــا السبب سامحني يا حمد كله مني حمد اسفة اسفة اسفة اسفة وقامت تردد هالكلمة واهي تبجي
خالد مل من بجي حنان وكلامها اللي يعور القلب
خالد بصراخ:خلاص يا حنان الحين بيطلع ما فيه إلا العافية شفيج..؟!!
حنان ودموعها اللي على خدها: لو تدري انت منو حمد بالنسبة لي جان ما قلت هالكلام
وتكمل نوبة البكاء اللي اهي فيها
عند مروة والأهل بالمزرعهـ
مروة دخلت على الحريم واهي منهارة وتبجي بهستيرية
قامت ام مشعل:بسم الله اسم الله عليج جيبوا ماي
ام فهد:خلاص يا نيتي شفيج..؟!!
مروة عقب ما شربت الماي:حمد
ام فهد تحط ايدها على قلبه:شفيه وليدي
مروة وبصوت متقطع من البجي:بالمستشفى
ام فهد بهلع وخوف:مع منو شفيه..؟!!
مروة:خــ ـ ـ ـالـ ـ ـد و حنـ ـ ـ ـا ن
وتدق ام فهد على ابو فهد وتقوله ويقومون العمان كلهم واهم مو فاهمين شي ولحقوا خالد وحنان
خالد ويحط ايده على جتف اخته:حنان حبيبتي خلاص الحين بيطلع ما فيه إلا العافية تفائلوا بالخير تجدوه
حنان:.................

جوجو 92
03-10-2008, 08:50 PM
..خالد واهو يحوس بالممر رايح راد
واهم على هالحالة جو عمانه كلهم
بو فهد:وين حمد شفيه..؟!!
حنان أول ما شافت عمهــا زاد بجيها وقعدت تشاهق وتبجي
بو خالد:شفيج حنان حبيبتي شصاير خالد فهمنا
بو فيصل:تكلم يا خالد ترى احنا جايين هني ومو فاهمين شي..!!
خالد مرتبك:شتبوني اقولكم اذا انا مثلكم مو فاهم شي
ابو خالد:حنان شسالفة شصاير..؟!!
حنان تبجي وتشاهق لا يتكلمون زياده قاعدين يحسسوني بالذنب اكثر آآآآآآآه يا قلبي شلون بقولهم اني ما أقصد والله ما اقصد
بو خالد حس ان السالفة جايده ففضل يسكت
دق بو خالد على ام خالد يمكن يكونون عرفوا السالفة
ابو خالد:السلام عليكم
ام خالد ببجي:وعليكم السللام
ابو خالد:شفيج شصـاير..؟!!
ام خالد:السالفة يا بو خالد حنان كانت ما خذه سيارة حمد تتمشى فيها مع مروة داخل المزرعه وشافت حمد وقاعده تلحقه بالسيارة واما قدرت تسيطر ع السيارة وصار اللي صار
ابو خالد بصدمه:لا حول ولا قوة إلا بالله
ام خالد:يا ابو خالد ام فهد تبجي وتون وحالتها ما تسر شلون ولدها الحين
ابو خالد:والله لمن الحين ما طلعوه
ام خالد باستسلام:اذا صار أي شي دقوا علينا ترى ننطركم
ابو خالد:خير ان شالله مع السلامة
ام خالد:مع السلامة
ويرد بو خالد عند اخوانه واهو حاس بذنب بنته ويمكن هالشي يشتت العايلة
بو فهد:ها بشريا بو خالد عرفت السالفة
بو خالد مرتبك ما يدري شنو يقول:والله يا بو فهد مادري شقولك..؟!!
بو فهد حس الموضوع كبير:خير عســى ماشر يابو خالد تكلم
بو خالد:والله البنات كانوا ماخذين سيارة حمد
حنان تطالع ابوها بنظرات ترجي انه ما يكمل ويزيد بكاها
بو خالد صد لنظرات بنته اللي تعور قلبه بس لازم يكمل غصبن عليه مو طيب
يكمل:وحنان كانت تسوق فيهم شافوا حمد من بعيد قالوا يبون يتغشمرون وياه ولحقوه بالسيارة وطاح حمد ع الأرض وحنان ما قدرت تحكم بالسيارة و صار اللي صار سامحنا ياخوي
بو فهد وهو مو مصدق:شنو ولدي لو يروح منــي مرح أسامحكم والله ما أسامحكم يا بو خالد
حنان انصدمت من كلام عمها ما توقعت جذي بس اهي اللي سوته مو شوية
حنان ودموعها تنزل على خدينها:عمي انا السبب اذبحني انا مالك شغل بأبوي ابوي ماله شغل انا يا عمي سو فيني اللي تبيه
بو فهد حز بخاطره:ما أقدر يا حنان حبيبتي انتي مثل شوق عندي وانا ما كنت اقصد هالكلام كنت منصدم وما كنت اقصد السالفة جذي ان شالله حمد بيقوم بالسلامة
ومــرت ساعتين واهم علــى هالحــآل..
..بالمزرعهـ..
..هديل:لا حول ولا قوة إلا بالله
دلال تبجـي بصمت
شوق تبجـي من صوب على اخوها وهديل تهديها
مروة غــآبت عن الكل قاعده عند الشجرة اللي كانوا عندها وتبجي وتون
مشعل يلمح اخته من بعيد
مشعل:مروة حبيبتي خلاص ان شالله ما فيه إلا العافية
مروة ترتمي بحضن أخوها كانت منتظرة هالحضــن اللي يخفف من آلامها ومن خوفها
مروة بصوت متقطع:وحـ ـ ـ نـ ـا ن..؟!!
مشعل:شفيها حنان عمي بدر يحبها مثل ما يحب شوق ومن صجج عمي بدر بيقاطع عمي جاسم عشان بنته شكو ما اتوقع وانتي تعرفين شكثر عمي بدر يحبكم انتي وحنان وشوق ويدلعكم مستحيل صدقيني مستحيل
مروة هدت شوي من سمعت كلام اخوها اللي يرد الروح
مشعل:يلااا قومي الحين غسلي وجهج وروحـي عند شوق مسكينة منهارة
وبإنتظار دام طويل طلع الدكتور وجهه ما يبشر بخير
وين والد حمد
بو فهد:بشر دكتور
الدكتور:تفضل معاي
ويروح بو فهد معاه وهو خايف على ولده حبيبه
الدكتور:كل شي بهالدنيا قضاء وقدر وقال الرسول صلى الله عليه وسلم من كمال الإيمان ان تؤمن بالقدر خيره وشره
بو فهد خاف من كلام الدكتور:تكلم يا دكتور ما يحتاج هالكلام
الدكتور:حمد فقد الذاكرة نتيجة نزيف حاد بالمخ واحنا وقفنا بعد صعوبه كبيرة وما يقدر يمشي لازم يخضع لعلاج يمكن يستمر سنتين او اكثر وركبناله صيخ لأن السيارة مشت على جنبه الأيسر فقط وهالصيخ نشيله ان شالله بعد 6 أشهر
انصدم بو فهد حبيبه حمد توه بعز شبابه وقوته يصير فيه جذي بس بو فهد كان فيه ايمان قوي:اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض
بو فهد:أقدر اشوفه الحين يا دكتور
الدكتور:إي تفضل بس نفس ما قتلك ما يذكر شي واحنا نوقف النزيف يكرر اسم حنان
ابو فهد:إي بنت عمه حنان عن اذنك دكتور ابي اشوفه
الدكتور:تفضل
راح بوفهد عند اخوانه واللي فزت حنان اول ما شافت عمها جاي
بو فهد:لا حول ولا قوة إلا بالله
بو خالد:عســى ماشر يابوفهد..؟!!
بو فهد:والله شقولك يا بو خالد حمد فقد الذاكرة وما يقدر يمشي إلا بعد سنتين من العلاج
حنان تجمدت بمكانها انا السبب انا السبب بيكرهني حمد دمرت حياته هدمت مستقبله كله مني ومن غشمرتي المليقة اللي نفس وجهي انا السبب وتبجي
حس بو خالد ان احد صب عليه ماي حار
بو خالد بحزن وقلة حيلة:إن شالله بيرد نفس أول واحسن
بو مشعل:وينه نقدر نشوفه ألحين..؟!!
بو فهد:يلااا مشينا
يقومون كلهم إلا حنان اللي ما تحركت من مكانها وعمانها راحوا بدون لا ينتبهون لها
حنان انا السبب الكل الحين يكرهني واولهم حمد انا هدمت حياة انسان بعز شبابه ومراهقته حرام علي انا السبب
وراحت تلحق عمانها وقفت عند باب الغرفة وتبجي وتبجي وتبجي انا هدمت حبيبي اول مرة اشوف وحده تهدم حياة حبيبها هذي انا انا الوحيدة اللي بهالعالم سويتها انا اللي خليته ينساني عقب ما كان يحبني انا السبب ابيهم يطقوني يزفوني يسبوني يذبحوني ولا يقعدون جذي ساكتين حرام عليهم ابيهم يسون فيني شي تعذبت بسكوتهم
طلع بو خالد وشاف حنان عند الباب ودموعها تنزل وعيونها منتفخه وحمرا من كثر البجي
بو خالد:حنان يلا ما تبين تشوفينه من منساع واهو يناديج يقول حنان وحنان
حنان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
بو خالد يكمل: حتى الدكتور يقول واحنا نوقف النزيف يقول حنان ابي حنان
حنان:.............
مصدومة مو مستوعبه اللي يقوله ابوها
اخاف يجذب علي ابوي عشان يسكتني ولا يتغشمر معاي لأ ما أصدق
بو خالد ويهز بنته اللي دموعها تنزل واهي مصدومة خاف على بنته:حنون حبيبتي يلااا دخلي
حنان بخوف ودموعها متواصلة
تدخل عند الباب شافته متدد بسرير أبيض ولافين راسه ووجهه في خدوش وايده مجبسينها
حمد بصوت واطي: يبا ابي حنان هذي حنان..؟!!
بو فهد:إي يا يبا هذي حنان من منساع واهي تبجي عليك تقطع قلبها
حنان مو مستوعبه اللي يصير جدامها ودموعها ما زالت تنزل ومرح توقف
طلعت بره الغرفةواهي تبجي وتشهق كل هذا اللي سويت فيه ومسامحني واهو فاقد الذاكرة ينادي بإسمي
بو خالد استأذن بيرد البيت لأن حالة بنته ما تسر أبد
بو خالد:حنونه حبيبتي يلااا بنرد البيت
حنان:لأ يبا ما بي اروح
بو خالد:لا مايصير يا حنان نبي نروح نرتاح
حنان:لأ يبا ابي اشوف حمد شوي
بو خالد:يلااا روحي
حنان تمشي وتجر رجلينها اللي خاذلينها وتسحب دموعها اللي ما رضوا يوقفون
وقفت مرة ثانية الغرفة وكان فيها بو فهد بروحه لأن الباقين ردو المزرعه ياخذون الأهل
حمد بصوت كله تعب:شفيج حنان رحتي منساع..؟!!
حنان:...........
حمد:حنان ابيج تقوليلي شصار فيني ابوي مو راضي يقولي
حنان مصدومة:............
حمد:حتى انتي ما تبين تقوليلي خلاص كيفج ما اغصبج


شنــو..موقــف..حنــآن..من..بعــد..رد..حمــد..؟!!
..وشنــو..اللــي..ممكــن..تسويـهـ..حنــآن..حــق..ح مــد..؟!!
..وهــل..حنــآن..بتكــون..المذنبــهـ..؟!!
..وشنــو..ردة..فعــل..شوق..لمن..تعرف..اللــي..مسوي تــهـ..بأخوهــآ..؟!!
..وفيصــل..وسـآرهـ..خربت..سهرتهــمـ..الليلــهـ..
وشنــو..الحــدث..اللــي..بيقلــب..حيـآتهــمـ..شقــ آ..؟!!
..وهديــل..هــل..بتنتظــر..خـآلد..وهــل..بتعرف..مش ـآعرهـ..تجــآههــآ..؟!!
..كــل..هــذآ..بالبـآرت..اللــي..عقبــهـ..
..ســآمحونــي..بنــآت..البــآرت..صغيــر..
..لكــن..ان..شــآللــهـ..مــرهـ..ثــآنيــهـ..أنزل. .أطول..^^
..تقبلــوا..حبــي..
..جـــوجــو..^^

جــواهـــر♡
08-10-2008, 03:59 PM
مشكوووووه القصه مره حلوة وانشاءالله اتكملين القصه بسرعه

جوجو 92
10-10-2008, 07:06 PM
..هـــــــلااا..
..منــورة..حبــي..

احسآس غآلى
23-10-2008, 05:11 PM
وه وه وه...ياقلبي عليهم...

وااااايد تحمست حبيبتي^^..


باارت رائع و غآآآآوي..

يلا احين سيري نزلى البارت اليديد^^..

جوجو 92
24-10-2008, 06:36 PM
يــــآهــــــلااااا..
..منــوريــن..قصتــي..
..إن..شــآللــهـ..اكملهــآ..
..واسعـــدنـــي..توآجــدكمـ..^^

sweet -pink
20-09-2009, 05:17 PM
جوووجوووو ..

مـآ شالله ع‘ـِليج مبدِعه بصـِرآحـه

أتـوّقـع حنـآن ما بتقـول حق حمـد أي شي

و خـِآالـد قصـته قصـه حبيته حسيته رآعي سوآلف :sm.53:

مسكـينه حنـآن تنرحمـ والله ..

بـليز بس لآ تطوولـين ، أتريـآ البآرت الخآمس بفـآرغ‘ الصّـبر

ℓнσиα
21-09-2009, 07:56 PM
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat7e690dd517.gif (http://www.nsaayat.com/up/)

الرواية رائعة

والبارت أروع

تسلم أناملك على الطرح الرائع

أتمنى أن تكملي

دمتي مبدعة