المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليس للحزن نهاية


نزفــالمشاعرـــ
21-03-2008, 07:27 AM
السلام عليكم..

حبيت انزل اول رواية الي..
وبتمنى انها تنال اعجابكم..
والحمدلله هاي كانت اول تجربتي مع الكتابة القصصية..
ونالت اعجاب كل اللي قرأوها..
وفي كاتب كتير اعجب فيها وراح يساعدني بنشرها..
وان شاء الله قريبا راح تنطبع وتنشر(في دولة الامارات)..

هي قصة اجتماعية..رومانسية..حزينة..


بتمنى انكم لا تحكمو على الرواية الا بعد ما تقرأوها لاخر رونق فيها..
بدايتها عادية ومو حلوة والاحداث بتبدأ بالبارت الرابع..
والرواية باللهجة الاماراتية..



البداية:
ريماس...
طالبة فالصف الثاني الثانوي..جميلة,هادئه,تعشق الضحك,وتهوى التعارف والنت والكتابة.
هي فتاة مدللـه تدلل نفسها بنفسها..محبوبة ومرحة لأبعد الحدود..تعشق الخيال ولاتحب الواقع.
سمتها امها باسم ريماس على اسم صديقة لها سعودية..ريماس تحب معنى اسمها (معناه"قلب الالماس") ولكنها لاتحب ان تقول لاحد عنه لانه اسم غريب ولا احد يعرفه.. والجميع يناديها باسم ريم.
ترتيبها فالبيت الثانية يكبرها ولد بسنتين(ناصر) ويصغر عنها ولد اخر بسنة ونصف (عبدالله) واختها اصغرعنها بـ9سنوات(لمياء).
اما من الاب فلديها اخ يكبرها بسبع سنوات(حمدان) واخت بخمس سنوات(مريم).
ريماس تحب دائما ان تكون منعزلة عن اهلها وليس لديها صديقات حقيقيات سوى واحده (شما) وكانت تهوى دائما الجلوس على النت ولا تحب الاختلاط باحد ومن خالطها احبها فهي محبوبة للغاية ومرحه ولكنها عصبية بعض الشيء وعنيدة ولايهمها احد.
ريماس تعشق شما وهي واياها توأم بروحيهما..فهي وشما يتميزان بكل شيء ويتشابهان بكل شيء وحتى الشكل والجمال والدلع والنعومة.
شما هي ابنة خالة ريماس وتصغرها بسنتين كانت تكرهها جدا ولكن في هذه الفترة احبتها الى ان اصبحتا توأم بروحيهما وشما كان كل اهتمامها النت والتعارف.
ريماس منذ الصف الثامن تحب شاباً(احمد) يكبرها بخمسة سنوات وهي متعلقه به لابعد الحدود وهو يعشقها وتحب دائما ان تكون الفتاة الناعمه والدلوعه امامه.


ستبدأ أحداث القصة منذ بدأ اجازة الصيف ودخول ريماس وشما في عالم المنتديات وتنتهي "بدمار" ريماس..

نزفــالمشاعرـــ
21-03-2008, 07:30 AM
البارت الاول:

اخر يوم بالامتحانات..

ريماس:شمووو وينج انتي من الصبح ادورج
شما:هيه تأخرت لاني كنت اودع ربيعاتي لانه في منهن بيسيرن ثانويات غير
ريماس:اهاا..زين ماعليه يلا بتروحين عندي ولا؟
شما:اكيدعندج عيل وين بسير,بس خلنا نسير قبل المول شوية نتمشى
ريماس:اوكيييه يلاا
وبعد المول روحت كل وحده بيتها ورقدت ريم..اما شما فما صدقت ترد وتيلس عالمنتدى..

والمغرب,,
وعند شما..

ريماس:الووو
شما:هلااا والله ملاايين
ريماس:شحالج
شما:تمامو(وكانت تكتب عالكمبيوتر)
ريماس:خل عنج الكمبيوتر ورمسيني
شما:انزين بس اتريي بكمل الرد
ريماس:رد شو بعد
شما:رد فالمنتدى..انزين شو تبين انتي؟
ريماس:اها منتدى من متى شموو مالت منتديات؟
شما:كنت ملانه ولقيته وسجلت فيه واحينه حطوني مشرفه وانا ماصارلي شهر..شرايج تشتركين وتكونين مشرفة؟
ريماس:والله فكرة بس بعدين مب احينه..المهم يلا تعالي عندي خلنا نسير نتمشى
شما:مابا مالي خاطر ابا اتم عالمنتدى
ريماس:يلا عاد تعاالي
شما:اوكي خلاص شوية وبييج
ريماس:اوكي سي يو
شما:سي يو بااي

وسارت شما عندي ريم واتمشن وتواعدن فليل عالايميل..
وكان وقتها احمد مسافر يعني ريماس فاضيه وماعندها شي..

الساعه 11ونص عالمسن:
شما:SHM0O0
ريماس:...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...

SHM0O0:ولكمووو نور المسن
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
منور بوجوودج,,شوووو تسوين؟
SHM0O0:ماشي ع المنتدى وانتي؟
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
انا اكتب رسالة بطرشها حق احمد,,تعاالي ييبي رابط المنتدى
SHM0O0:اوكيه ..WWW.UAE……COM
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
اوكيه اتريي بشوفه وبسجل
SHM0O0:انزين شو نكج بيكون
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
مادري بشووف
SHM0O0:اوكيه يوم بتخلصين خبريني
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
انزين
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
ماشي وايد اعضاء,,هو يديد؟
SHM0O0:هيه شكله جي
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
انزين انا سجلت نكي دلوعة حبيبي
SHM0O0:اووونه سيري ماعرفج شو هالنك
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
عاد كيفي والله,,انتي شو نكج؟؟
SHM0O0:انا شما^_^
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
مالت عليج محطية اسمج
SHM0O0:زين شو يعني محد شما غيري؟!
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
زين انا بسير احط مشاركات وجي
SHM0O0:اوكي وانا فقسم الالعاب
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
ماشاء الله عليج توج يديدة وكلهم يعرفونج
SHM0O0:هيه عيل شو قالولج ريمو هع
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
زين زين انا بسير ارقد
SHM0O0:تو انااس .. مابتسهرين؟
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
شو بسهر اسوي ملاانه
SHM0O0:زين برايج..انا بعد شوية وبسير ارقد
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
اوكيه تصبحين على خير
SHM0O0:وانتي من اهله..سي يو
...عساك تتهنى بغيابي..عسى احبابك يسلونك..وانا على كثر احبابي..مااقدر اعيش من دونك...:
سي يو,,باااي
SHM0O0:باي

...................
ومرت الايام وتعرفت ريماس على كل اللي فالمنتدى وهي وشما شلو المنتدى شل ووسعو نفوذهم وعلاقاتهم وتعرفو على كل اللي فالمنتدى واي عضو يديد بعد مايخلونه فحاله لازم بعد يتعرفون عليه وعلى طوايفه..كانن اهم الثنتين رووح المنتدى بغيابهن يعم الهدوء وبحضورهن يكون المنتدى ربشة وكشخه..ولو غابت وحده منهن الكل يفتقدها..وعلى نهاية الاجازة بدو الاعضاء ينسحبون من المنتدى والاسباب كانت متعددة..اللي بيسافر يدرس واللي بينشغل بالدراسة واللي مل من المنتدى لانه مافيه وايد اعضاء واللي استوتله مشكلة ويا حد من الاعضاء ولا الادارة..وجي لين اختفو معظم الاعضاء وفضى المنتدى اكثر واكثر...
بالنسبة لشما كملت فالمنتدى مع كل ها واستمرت مسيرتها...لكن ريماس خبرتهم انها ثانويه عامة وتبا تدرس وبتغيب شوية عن المنتدى..لكنها كانت تحدر المسن وتسولف ويا ربعها اللي من المنتدى..

نزفــالمشاعرـــ
21-03-2008, 07:33 AM
رأيكِ يهمني..

ونقدكِ يرقيني..

ومجاملتكِ تقتلني..


تااابعونيــــ..

LOVECITY
21-03-2008, 06:41 PM
أهلا بكِ نزف

وأهلا بنزف قلمك


أهلا برائعه جديدة


أطلت على قسمنا


غالياتي


الشخصيات


إلى الأن أرى أنها رائعه ومرحة


وتحمل الكثير والكثير من الروعه وقد


تحمل بعضها الشي السئ


الأحداث


يخيل لي أنها ستكون هناك أجزاء تحمل الحب


والخوف والألم يراودني


من خلال عنوانها أن الحزن سيعلتي أجزائها

وسيكون بطلها


غاليتي


ابدعتي ياغاليه اراكِ رائعه

ومتمكنة منذ الجزء الأول


أتمنى لكِ التو فيق

وبإنتظار بقية الأجزاء


نظرا لروعتك سأميز القصة

بمشاركة مميزة تقديرا لروعتك

ودمتي بحب
مدينة الحب

نزفــالمشاعرـــ
21-03-2008, 09:53 PM
أهلا بكِ نزف

وأهلا بنزف قلمك

اهلا بك..

أهلا برائعه جديدة

كم يسعدني ان يقال عني رائعة..
ولكنني لست كذلك..
فقلمي الذي ينزف هو الذي يسطر الابداع..

أطلت على قسمنا

وان شاء الله سأدوم هنا..

غالياتي


الشخصيات


إلى الأن أرى أنها رائعه ومرحة

اتمنى ان تكون فعلا كذلك..

وتحمل الكثير والكثير من الروعه وقد


تحمل بعضها الشي السئ

نعم..فليس كل من يعيش في الحياة جيد..وايضا ليس الجميع سيء..
وانا هنا تناولت فئة من التي تحوم حولي من الفتيات في نفس عمري لاجسدها بشيء من الخيال..

الأحداث


يخيل لي أنها ستكون هناك أجزاء تحمل الحب


والخوف والألم يراودني


من خلال عنوانها أن الحزن سيعلتي أجزائها

وسيكون بطلها

احييكِ .. فلقد اصابت رؤيتكِ..ولكن هنالك المزيد..


غاليتي


ابدعتي ياغاليه اراكِ رائعه

ومتمكنة منذ الجزء الأول

الحمدلله..
ولكنني لا ارى نفسي كذلك..
فمقارنة باجزاء اخرى ارى نفسي مختلة الاسلوب والافكار..

أتمنى لكِ التو فيق

وللجميع ان شاء الله..

وبإنتظار بقية الأجزاء

وانا بانتظار ارائكِ وانتقاداتكِ..

نظرا لروعتك سأميز القصة

بمشاركة مميزة تقديرا لروعتك

كم اسعدني ذلك..
ولكنني مبتدئة واظن انه اكثر مما استحق..
وشكرا لكِ عزيزتي على التشجيع والثناء والتمييز..

ودمتي بحب
مدينة الحب

دمتي بخير..

نزفــالمشاعرـــ
22-03-2008, 07:51 PM
كم كنت اتمنى ان ادخل الى هنا لاجد ارآء وانتقادات..
ولكن وللأسف وجدت زوارا دون ردود..

ويكفيني فخر ان اختي مدينة الحب دونت رأيها هنا..
فالبنسبة لي ليست العبرة بكثرة الردود..وانما في وصول قلمي بحب..

واتمنى ان اعود مرة اخرى بعد ان اتابع الجزء التالي لاجد تدوينات جديدة زينت الصفحات..

نزفــالمشاعرـــ
22-03-2008, 07:54 PM
البارت الثاني:

ريماس وشما كانت هاذي حياتهم النت والسوالف والطلعات وشوية الدراسة والضحك هو كل حياتهن...
مر الشهر الاول من الدراسة وبدا الشهر الثاني ويا رمضان..
فيوم 10رمضان يوم الاثنين كان يوم مختلف عن كل الايام...
الصبح فالمدرسة كان يوم عادي وشوية حلو وممتع..
وبعد المدرسة ..
ريماس:
روحت من المدرسة وتمت تسولف ويا اخوانها وعقب ياهم خبر انه يدتهم فالمستشفى يدتهم (ام امهم) فسارت اتصلت فشما..
شما:هلاا والله
ريماس:هلا..اقولج شمو امج بتسير دبي؟
شما:لا ليش شو مستوي؟
ريماس:ماتدرين؟؟
شما:شوو مستوي؟
ريماس:يدو فالعناية المركزة
شما:شووو تتمصخرين انتي سيري لااا
ريماس:والله كيفج لاتصدقين انا امي سايره وخالوه مريم بعد احينه يلا بسير اشوفهم باي

شما انصدمت لانها كانت متعلقه فيدتها وايد وحتى ماردت على ريم وسكرت التلفون بسرعه وسارت خبرت اخوها وكانو محتارين يخبرون امهم ولا..واخر شي سارت وعت امها وخبرتها وامها انصدمت لانه الظهر كانت مرمستنا ومافيها شي واخر شي سارت وعت ولدها العود وسارو دبي..
شما سارت رقدت لان الافكار تاخذها وتييبها..
اما ريماس فتمت يالسه على النت تسوي شغل لين يا اخوها وقالها بيا ييلس وقامت يلسته..
وعقب سارت اتصلت فبنات خالاتها وتمو يسولفون وجي لين قبل المغرب ب5دقايق اتصل ابو ريماس..
ابوها:الو السلام عليكم
ريماس:عليكم السلام..ها ابوية شحالكم ..شو استوا
ابوها:نحن بخير ويدتكم ادعولها بالرحمه
ريماس:تيمعت الدموع فعينها وجنها تبا تجذب الخبر قالت فنفسها امي مالها صوت وابويه عادي يرمس يعني يقص عليه..وبعد سكوت قالت (بضحكه خفيفه):ابوويه عن الاستهبال عاد تقص عليه شو؟
ابوها:هالسوالف مافيها مصخرة
ريماس:"من عقب هالكلمه جنه ماي بارد وانصب عليها" وقالتله:انزين امي وينها مالها حس
ابوها:امج حذالي تقرا قرآن حق امها
وهني تأكدت ريم من الكلام وكانت الصدمة كبيرة عليها ها اول حد يتوفى عندهم من يوم كانت فالروضه..ومب اي حد بعد..
حتى ماقالت شي حق ابوها خلت التلفون وسارت
اختها الصغيرة كانت ويا امها وناصر بما انه كان يوم الاثنين يعني كان فبوظبي لانه يدرس هناك ومايرد الا فالويك اند..يعني محد فالبيت غيرها اهي وعبدالله..
سارت عند عبدالله اللي كان يالس عالجات وعايش جوه ويلست عالشبرية وماقالت ولاشي وبعد 5دقايق هو طالعها وصد عنها عقب يافباله انها تصيح رد طالعها مرة ثانية
وقالها: شفيج؟
ريماس:خلاااص
عبود:شو خلااص
ريماس: (والعبرة خانقتها) يدو ماتت
عبود:عن الاستهبال سيري(هي دوم طبعا تتمصخر فما صدقها)
ريماس:(فصووت عالي وهي تصيح) والله ماتت والله
عبود سكت وماعرف شو يقول وسار عند السويتش وبند الكمبيوتر وسار يلس وتم يطالع الارض وبس..
ويوم اذن سارت ريمو تحط الفطور وهي تييب الاكل دش ناصر وماكان يعرف كان ثاني يوم ماعنده شي وقال خلني ارد العين دش عليهم وسلم وقالهم وين امي وابوي قالوله سارو دبي وهو ماسأل ليش سارو لانه كان يوعان ويبا يفطر..
كانو اهم محطين فبالهم بيطلبون من المطعم لكن من عقب الخبر محد مشتهي الاكلوكانت امهم قبل لاتروح مسوتلهم شوربة وعصير
يلسو الثلاثه على الطاولة وكان عبود مجابل ريم وناصر فزاويه واهم الثنينه الدموع فعيونهم ويطالعون الصحن وبس وناصر يرمسهم وهم مسوينله طاف وطبعا ولا واحد منهم كل شي..
عقب ريم طالعت عبود وقالتله ماتبا تاكل؟
عبود طالعها ورد طالع الصحن ويا بياكل عقب تم يصيح بصوت عالي وسار عنهم
وهني ريم مارامت تقبض عمرها وهي بعد تمت تصيح وسارت اتوضت ويلست تقرا قرآن حق يدتها وبعدها ارتاحت شوية..
اما ناصر فكانت صدمه له انه يشوف اخوانه الثنينه يصيحون وهو اللي ماعرفلهم غير الضحكه وحاول يعرف شو مستوي لكن ماقدر لانه محد قاله..
ويوم هدت ريم سارت خبرته ولاول مرة تشوف اخوها يصيح وهالشي زاد النار فيها وكل واحد سار حجرته ومحد طلع منها..

اما شما..
نشت من الرقاد ودرت من اختها واغمى عليها واخوها شلها المستشفى وكانت بشي وصارت بشي..(عقب بنعرف ليش) وعقب سارت عند امها دبي..

نرد حق ريماس..
نشت الصبح مالقت اخوانها لانهم سارو من الفير دبي عسب يحضرون الجنازة ولقت اختها العوده عندها وسارت اتلبست عسب اتسير المدرسة واختها ماخلتها بس غصبت عمرها وسارت..
الصبح اول مادشت المدرسة لقت وحده من شلتها وطبعا الكل مستغرب من شكلها لانه اول مرة تي بدون جحال وتكون تعبانه جي المهم خبرت البنية وعزتها وسارو عند الصف ويلسو وعقب يت ربيعتها المقربة وسلمت عليها وهم طالعين الدري
ريم:اموون ...
امون:هلاا
ريم:يدو سافرت ومابترد
امون:عسب جي انتي زعلانه..لاتخافين حبيبي بيي يوم وتشوفينها
ريم: (مارامت تتحمل اكثر عن جي ويت لحظة الانفجار) صارخت وقالتها يدووو ماااتت خلااص
وطاحت عالدري وتمت تصيح والكل يا عندها وشلوها فوق وغسلت ويهها ويلسوها..
ومن عقب نزلو الطابور وتمت تطالع الارض وبروحها واقفه ماتدري عن اللي حواليها وكل اللي تشوفه صورة يدتها..ويوم خلص الطابور حطو نشيد عن الوداع وتمت ريم تسمع الكلمات وتتذكر لين فقدت هدوءها وصاحت بصوت عالي ويو عندها بنات صفها وخبرتهم وكلهم حضنوها وجي وسارو الصف ومرت الحصص الاولى وهم يقوللها تروح وهي تقولهم مابا واخر شي روحت الساعه 11 وسارت البيت ورقدت لين الساعه 4يت امها ونشت تسلم عليها وعقب سارو يجهزون حق العزا وكان العزا فبيت خالها..
قبل المغرب سارت ريماس ويا اهلها يفطرون فبيت عمها ومحد منهم كل شي وما صدقو يخلصون عسب يسيرون بيت خالها..
وفالعزا:
طبعا ناس سايره وناس راده,,ريماس كان صعب عليها حد يقولها البقية فحياتج لانها ماكنت مصدقه بعدها وسارت يلست داخل ويا بنات خالها وخالاتها وكان عندهم بنت خالتهم الصغيرونه عمرها اشهر وامها كانت منهاره فشلوها عنها ويلست ريماس تلعبها والدموع فعينها وكل شوية وحده تقول موقف ويا يدتها ولا تقول عن حالها فآخر ايام لها لكن محد منهم صاح الا خفيف .. ويوم صارت زحمه قالولهم تعالو ساعدونا فالقهوة وسارن كل البنات المطبخ وخلصو شغلهم ووقفو يسولفون وبدون ماتحس ريماس على عمرها يلست عالارض وتمت تصيح لين حرقت قلوب البنات وكلهن قامن يصيحن ويحضنن بعض وكل وحده تتذكر شي وتقوله وتزيد نارهن كان موقف ولا اصعب كل حد يدش يهديهن ينضملهن وجي مرت 3ايام العزا ورد كل واحد بيته وردو لحياتهم الطبيعية..
لكن ريماس وشما بعدهم واقفين عند هالمحطه..

ياترا كيف بيتعدونها؟؟
وشو التغيرات اللي بتطري عليهم؟؟
وياترى شو اللي استوا ويا شما يوم سارت المستشفى؟؟
الاجابة فالبارت الثالث..

Nootah
23-03-2008, 09:15 PM
مشكوور اختي على القصة الرائع و إلى الأمام

وننظر التكملة

نزفــالمشاعرـــ
23-03-2008, 09:39 PM
تسلمي على المرور..
واتمنى ان تكوني متابعة دائمة هنا..

نزفــالمشاعرـــ
24-03-2008, 08:18 PM
وها انا عدت لاجدد اللقاء هنا..
وان كان صوتي لم يصل الى الآن فانا مازلت على امل ان يصل يوما..

نزفــالمشاعرـــ
24-03-2008, 08:20 PM
البارت الثالث:

ريماس وشما انقلب حالهم من عقب هالوقفه او هالصدمه...
نسو الضحك..نسو بعضهم..عم عليهم الهدوء..يعني باختصار انجلبو 180درجه
لدرجة ان ريماس وشما مر اكثر من سبوعين لاشافن بعض ولارمسن بعض وهن اللي كانن مايتفارقن مهما صار...

بنرد حق سالفة المستشفى يوم سارت شما ويااخوها..
شما هي اخر العنقود والبنت الوحيدة فالبيت من عقب ماعرسن خواتها وطلعن..
اخوانها يموتون فيها ولو تطلب عيونهم بيعطونها...
فيوم اغمى عليها مع انه السالفه ماتستاهل بس اخوها صمم ياخذها المستشفى ويسويلها فحوصات شامله عشان يتطمن عليها..
وسارو المستشفى وسوو الفحوصات وطلعت النتايج بعد ساعتين من الانتظار وكان في شي غلط استغرب منه الطبيب وسار يتأكد مرة ثانيه وطلعت نفس النتيجة..
عقب سار عند اخوها وسأله
الطبيب: اختك عندها اي مرض او تعاني من شي؟
اخوها:لا ابد .. الحمدلله اختي ولامرة فحياتها دشت مستشفى
الطبيب: "وهو منصدم او متعجب"انت متأكد..يعني ولا مرة شكت من شي عندها؟
اخوها:لا ولامرة..ليش شفيها دكتور؟؟
الطبيب:مافيها شي بس بنسويلها تحاليل ثانيه عشان نطمن اكثر
اخوها:"وهو خايف او حاس في شي"اوكيه..وارجوك لو فيها شي خبرني
الطبيب:لا ماعليها شر ان شاء الله

وبعد ماطلعت النتيجة الثانية...
الطبيب قال يمكن الغلط منا واستعان بطبيب ثاني لكن نفس النتيجة..
بس قالو في شي غلط كيف البنت ماتشكي من شي وقالو خلها تسوي تحاليل فمستشفى ثانية وترد عندهم ووياها النتيجة..

ويوم خبرها اخوها قالتله انا مافيني شي ماعليك منهم...

وعندكم الباقي فالبارت الثاني..

وبعد مرور 3اسابيع من انتهاء العزا...

من بعد العزا اخوها اللي شلها المستشفى(منصور) رد على بوظبي لانه يدرس هناك وكان عنده امتحانات وطوال 3اسابيع مارد العين..

ويوم رد البيت سلم على امه واخوانه ومن عقب قام يدور على شما ومالقاها..سار حجرتها ودق الباب ماردت عليه..سأل البشكارة وقالتله انها داخل..وتم يدق الباب وهي ماترد عقب فتح الباب ودش مالقاها وسمع صوت من صوب الحمام لقا الباب مفتوح وفي صوت ماي وصياح..
قرب اكثر وزقر شما لكنها ماردت عليها فسار دش عندها وانصدم...
لقاها يالسه تنزل دم من ثمها وكان ويها شاحب وشكلها تعبانة وايد...
للحظه كان بيقول هاذي مب اختي..وين الجمال والضحكه..وشو هالدم اللي ينزل...
ومن الصدمة مارام يتحرك من مكانه وهي تنزف وهو يطالعها وعقب سار عندها ومسك ايدها وجنه مسك نار...كانت ايدها حارة لدرجة فضيعة...
وعقب قالها:شما شوو فيج؟؟
شما:مافيني شي تعبانه شوي
منصور:كل ها وبس شوي تعبانه..سرتي المستشفى؟؟
شما:لا ولا ابا اسير
منصور:لااا وينهم عنج ليش محد شلج
شما:منصور سير عني انا مافيني شي
منصور:شما يلا تلبسي الحين بتسيرين وياي المستشفى
شما:"وهي تصيح"انا مافيني شي مابا اسير

منصور حضنها وهداها وقالها زين مافيج شي بس ابا اطمن عليج انا .. اخر شي وافقت بس بشرط مايخبر حد انهم سايرين المستشفى..
ونزلو تحت وقالو حق اهلهم انهم طالعين يتمشون..

سارو المستشفى وخبر منصور الطبيب عن اللي استوا وسوولها تحاليل ويلسو يتريون النتيجة
منصور كان خايف ليش مايدري واللي يحس فيه انه بيفقد اخته وبس
اما شما فكانت تتمنى تاخذ اخوها وتطلع جنها تدري بشي وماتبا حد يعرفه عنها

ويا الطبيب وقطع سلسلة افكارهم...

الطبيب:شما انتي من زمان على هالحالة؟
شما:امممم هيه
منصور:شووووو وليش ماخبرتينا
شما:.......................
الطبيب:انت شو تقربلها؟
منصور:اخوها
الطبيب:اوكي وين والدها؟
منصور:الوالد متوفي
الطبيب:انا آسف..لو سمحت تفضل معاي
شما ردت يلست مكانها وتمت تصيح والخوف بياكل قلبها
منصور يمشي والهموم شالتنه...
لين وصلو ويلسو هو والطبيب...

الطبيب:انت تعرف ان كل شي قضاء وقدر..والله يبلي الانسان اللي يحبه
منصور:دخييييييييلك قولي شو فيها باختصار
الطبيب:امممم بصراحه اختك عندها
منصور:شوووو عندها
الطبيب:هدي نفسك شوية
منصور:اوكي تفضل قول
الطبيب:اختك عندها سرطان فالدم..وللأسف انتو تأخرتو وايد
منصور:اختي؟؟لا انتو غلطانين .. اكيد غلطانين
الطبيب:اتمنى نكون غلطانين..وعشان نتأكد بنسويلها تحاليل ثانيه ورد علينا بعد يومين..
منصور مارد على الطبيب وسار فتح الباب يبا ياخذ اخته فحضنه ولايفارقها..
ويوم فتح الباب وقف وماقدر يتحرك والدموع فعينه..
لانه شاف شما واقفة وتصيح وقالتله "يعني انا بموت!!"
ماقدر يرد عليها وحضنها وعقب قالها خلنا نطلع من هالمكان..
وسارو السيارة...
شما:مابا اسير البيت
منصور:وين تبين تسيرين بوديج
شما:منصور
منصور:لبيه
شما:بتخبر امي واخواني؟؟
منصور:..........................................وب عد سكوت قالها:اللي تبينه
شما:لو تحبني ماباك تخبر حد
منصور:ان شاء الله(وفباله يقول لازم اخبر ريم عالاقل)
شما:حتى ريم ماباها تعرف
منصور طالعها وهز راسه ومشى

نزفــالمشاعرـــ
24-03-2008, 08:25 PM
وبعد يومين..
سار منصور المستشفى وللأسف كانت نفس النتيجة وقرر انه ياخذ اخته ويسافرون برع يمكن يلقون علاج والطبيب عطاه امل وقاله سير واللي ربك كاتبه بيستوي ولعله خير..

وخلال هاليومين شما كانت رافضة تكلم ريم..كانت تبا تبعد عنها عشان لا تعذبها يوم بتتركها..

واخوها قال حق اهلها انه يبا يسافر ويا شما يغيرون جو عشان اهي من عقب وفاة يدتهم تعبانه ويباها تنسى وعارضو اهله عشان الدراسة لكن اقنعهم وحجزو وتحدد السفر بعد اسبوع..

شما كانت تكلم واحد من المنتدى عالايميل(حمدان) ومتعلقة فيه وايد ومارامت تخش عنه وخبرته وقالتله ماتبا ريم تعرف وقالها انه مابيخبرها..

ومر يومين وشما مادشت لا المنتدى ولا الايميل وهو كان يبا يطمن عليها فما كان عنده غير انه يسأل ريم..

حمدان:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام والرحمه
حمدان:شحالج ريمو
ريم:بخير ومن صوبك؟
حمدان:دوم يارب..انا مب بخير
ريم:افا ليش؟
حمدان:وين شما؟؟ ليش ماتحدر؟؟
ريم:الصراحه انا مادري عنها كل ما اتصل فيها يقولون محد
حمدان:لااا يكون سافرت
ريم:وين تسافر
حمدان:طبعا انتي ماتدرين عنها انتي ربيعتها بس بالاسم ماتدرين عنها بشي مايهمج الا نفسج
ريم:بلاااك شو السالفه
حمدان:شما عندها سرطان فالدم وبتسافر تتعلاج
ريم:.............................................. ..............
حمدان:ليش ماتردين؟؟
ريم:من صدقك؟؟
حمدان:يعني استهبل وياج
ريم:باااي
وماتريت رد وطلعت بسرعه ويلست بروحها وتمت تفكر كيف جي ومن متى وليش شما ماخبرتني..

وقررت تسير عند شما البيت..

وسارت وانصدمت فيها..معقوله هاذي شما؟؟


ريم:شما انا ريم تعرفين شو يعني ريم؟؟؟؟؟؟؟؟
شما ماردت عليها
ريم:ليش ماخبرتيني ليش تبين تعذبيني
شما:تشمتي فيني ولابعدج؟
ريم:"وهي تصيح"لاااااااا شما لاتقولين جي انتي روحي واللي اييج اييني
شما:خلاص ماشي فايدة انا بموت وبرتاح
ريم:لا انتي بتسافرين وبتتعالجين وان شاء الله بتردين بالسلامه
شما:منو قالج انا ابا اتعالج اصلا انا ابا اموت

ريم سارت حضنتها وتمت تحاول تقنعها وهي ماقتنعت لكن قالت خلاص بتسافر عشان خاطر ريم ومنصور..

ويا اليوم اللي بتسافر فيه شما...
كان السفر الفير والكل سار يودعها عالمغرب..
ربيعاتها واهلها ...وامها اللي تحس في شي وتحاول تجذب احساسها
لكن ريم الوحيدة اللي ماسارت...

اتصلت شما فريم الساعة 10 فليل

شما:ريم ليش ماييتي...ماتبين تودعيني؟
ريم:لا مابا..انا ابا استقبلج يوم بتردين بالسلامه..
شما:ولو مارديت؟؟
ريم:شماا شو قلنا خلي املج فربج كبير ان شاء الله بتردين بالسلامة
شما:ان شاء الله..بس ريماس بقولج شي
ريم:ريماس؟؟ او مرة تقولينها..امري
شما:هيه ريماس.. تدرين انتي اسم على مسمى صدق انج الماس انتي انسانه رائعه والله ورائعة شوي عليج وتستاهلين كل خير والله يوفقج فحياتج..والسموحه على كل شي واتمنى انج مب شاله شي فخاطرج عليه..وان شاء الله اشوفج على خير..
ريم:شما انتي روحي وحياتي وكل شي انا ماروم اعيش من دونج ومستحيل ازعل عليج... شما ان شاء الله بتردين وبشوفج وبنعيش احلى ايام ومابنتفارق..
شما:ريماس بهديج اغنية
ريم:اوكيه
شما:دشي الايميل وسمعيها طرشتلج اياها فرسالة
ريم:اوكيه الغلا..تروحين وتردين بالسلامه
شما:الله يسلمج..انا بروح ارتاح شوية قبل لانسير
ريم:اوكيه واتصليلي قبل لاتسيرين
شما:اوكيك بس يمكن تكونين راقده
ريم:لا عادي اتصلي انتي وبس
شما:اوكي فمان الله
ريم:الله يحفظج..

وسارت ريم تفتح الايميل عشان تسمع الاغنيه وهي تقول فبالها ياترى هاذي اخر مرة بسمع فيها صوتج يا شما ولا..

وفتحت الايميل وشغلت الاغنية وتريت لين تتحمل الاغنية...





بقت ليلة وبعدها يبدي فراقي..بقت ليلة ولا ادري كيف بقضيها
ياشاغلني همومي وحرقت اشواقي..انا بعدك جروحي من يداويها
بقت ليلة بقت ليلة ..ليلة..بقت ليلة بقت ليلة..واهي ليلة
ياظلام الليل لاتنادي الفجر..يازمان الناس وقف لاتمر
ابيك الليلة تنساني وتاخذ فيها احزاني
تصبر يازمان..خلني الليلة فامان .. بعدها سو ماتبيه..هذا وعدي يازمان
خلني الليلة معاك..ابا اسهرها معاك..ابا اقضيها معاك..ابا ابكيها معاك
كلها ليلة وتروح..بعدها يبدي جفاك
بقت ليلة بقت ليلة ..ليلة..بقت ليلة بقت ليلة..واهي ليلة

كانت ريم تسمع الاغنية وتحس بنار تحرق فقلبها وتحس انه هالليلة اخر يوم وصال بينها وبين شما كانت تتمنى تروح عندها وماتفارقها هالليلة..كانت كل دمعه تنزل من عينها تحرقها..



لكن شو نهاية هالليلة؟؟
الاجابة فالبارت الرابع...

layla.u.f.m
25-03-2008, 02:05 PM
اعجز عن اعجاابي بيرويتكــ

ابدعتي

احسنتي

غاليتي
الشخصياات في قمة الجماال

الاحداث افااقت اعجابي

ابدعتي استمري
وانا من اشد المتااابعين لكـــي

تقبلي مروووري لا طوولي علينا

نزفــالمشاعرـــ
25-03-2008, 07:55 PM
اعجز عن اعجاابي بيرويتكــ

ابدعتي

احسنتي

غاليتي
الشخصياات في قمة الجماال

الاحداث افااقت اعجابي

ابدعتي استمري
وانا من اشد المتااابعين لكـــي

تقبلي مروووري لا طوولي علينا


اتمنى ان اكون استحق كل ذلك..
والحمدلله ان اعجبتكِ الاحداث..
اتمنى ان القاكي دوما هنا..
وانا شاكرة لكِ مرورك..

نزفــالمشاعرـــ
25-03-2008, 07:57 PM
البارت الرابع

وبعد ماخلصت ريم من الاغنية دشت المسن ولقت حمدان ويلست تسولف وياه عن شما...

اما شما فبعد ماسكرت من ريم سارت اتوضت وصلت ركعتين وودعت اخوانها وقالت حق امها انها تبا ترقد عندها..خذتها امها ورقدتها فحضنها لين يت الساعه تقريبا12 يت امها بتوعيها عسب يتجهزون ويطلعون دبي عشان يسافرون..
يلست امها توعيها لكنها ماوعت...كانت جسد بلا روح...روحها هجرت هالجسد وطلعت منه بأمان وهو بين احضان الام...

يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
انتي قناديل العمر وانتي دوا المجروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
صدرج الواسع دهر احنا تربينا
من غير حبج فالزمن حق من يايمه نروح
حق من يايمه نروح .. حق من يايمه نروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح

للأسف..فارقت الدنيا ومالحقت تسافر وتتعالج..عمرها وانتهى..
وصل الخبر لام ريم ومن حرقت قلبها عليها وعلى اختها تمت تصارخ..ووصلت صرخاتها لين ريم اللي كانت تتريا اتصال شما...
قالت حق حمدان برب وهي نازلة الصالة سمعت امها تقول الله يرحمج يا شما ماتهنيتي فعمرج..
ريم يلست فمكانها والدموع فعينها مابين حلم وحقيقة..لكن لا ياريم هاذي الحقيقة المرة شما خلاص رحلت عن هالدنيا..

يا مال فرقى يوم نساني
الصاحب اللي مابقا غير طرياه
راح وتركني في حياتي اعاني
مع هاجس الذكرى عيوني تمنى

وردت على حجرتها وسارت غيرت نك نيمها وكتبت خلااص يعني شما راحت..
وقالت حق حمدان
ريم:خلاص
حمدان:شو خلاص..شما سافرت؟
ريم:هيه سافرت,لكنها مابترد للابد
حمدان:ليش..شما شفيها ريمو
ريم:حمدان شما ماتت
وسكرت الايميل بدون ماتتريا رد وسارت فتحت دفتر مذكراتها وبدت تسترجع ذكرياتها مع شما وتقرا الاشياء اللي كاتبتنها شما حقها والدموع تسيل من عيونها وتحرق جفونها...
وبعد ساعه نزلت الصالة ولقت امها يالسه تقرا قرآن وقومتها وقالتلها انها تبا تسير تشوف شما..وزادت الهموم فامها وقالتلها خلاص ياريم..لكنها اصرت تشوفها وبغت تطلع بروحها وتروح عندها..اخر شي امها قالتلها بنسير وقت الغسل وبتشوفينها..وباستسلام ردت حجرتها وردت لذكرياتها وياها..وعقب طاحت عينها على تلفونها وقالت ابا اتصل فشما يمكن ترد عليه
واتصلت مرة..ومرتين..و3..و10..ومع كل رنه تزيد دموعها وهي تقول فنفسها ياليتني اكون فحلم..ولو كان واقع ليتني مت وياها.. ويلست شويه تفكر عقب ردت شلت تلفونها وتمت تقرا المسجات اللي من شما وراحت فتحت رسالة نصية وكتبت:

والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لاولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت اللي رحلت وكيف ابصبر عالبعاد وكيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة وتبقى لي حبي ولدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب وارحم حسبي الله ونعم الوكيل

وطرشتها حق شما...ومن عقبها رقدت ومانشت لين العصر..
وللأسف فاتها الغسل وماشافت شما..وزادت الهموم فيها وتمت تلوم عمرها لانها ماسارت عندها وودعتها شما رحلت وهي الوحيدة اللي ماشفتها..
وبعد العصر سارو الكل بيت اهل شما عشان العزا لكن ريم ماطاعت تسير ويلست بروحها بين دموعها وذكرياتها والجرح ينزف فقلبها والكل مستغرب من ردة فعلها كيف ريم ماتأثرت وايد معقولة هاذي هي ريم اللي كانت ماتفارق شما جي ردة فعلها ومايدرون عن اللي فخاطرها من كثر حرقت قلبها صار عندها برود..

وبعد العزا سارت بيت اهل شما وراحت حجرة شما وقفلت الباب ويلست ساعتين..

في هالساعتين ماخلت شي ريم ومافتحته او شافته فحجرة شما وطبعا هي تعرف كل شي فحجرتها..لكن في شي ماكانت تعرف عنه وهو صندوق موجود فكبت شما اول مرة تشوفه ويوم فتحته انهارات لكن اصرت تكمل وتشوف اللي في هالصندوق...
انهارت لانها لقت ورقة مكتوب فيها: ريم انا ادري انج من عقبي بتين حجرتي وبتشوفين اغراضي وبتوصلين حق هالصندوق..وهالصندوق حقج اتمنى انج تحتفظين فيه وتقرين كل شي فيه..
ويلست ريم تشوف الاشياء اللي في هالصندوق ولقت دفاتر وبطاقات ورسايل..
دفتر كان فيه يومياتها ويا ريم من اول يوم تقربت منها لين اخر يوم فعمرها..
ويلست ريم تقرا ورقه ورقه..وكلمة كلمة..وحرف حرف..ودموعها مافرقتها..
كانت شما كاتبه كل شي فخاطرها عن ريم وتعليقها على كل موقف مرت فيه اهي وريم..
ودفتر ثاني فيه خواطرها وكل شي كتبته وليش كتبته وشو كانت حالتها وكل شي..
ودفتر ثالث فيه خواطر ريم وكاتبه تحت كل خاطرة تعليقها..
ودفتر رابع عن المنتدى وربيعاتها ورسايل تطلب من ريم توصلهم حقهم..
واخر دفتر كانت كاتبه فيه عن حياتها..وفاول صفحة كاتبه(جانب لاتعرفينه عني)..
وقرته ريم وفعلا لقت اشياء اول مرة تعرفها عن شما..لقت ريم ان كل ضحكه من شما كان وراها آآلاف الاحزان..كانت تضحك وقلبها يمليه الحزن والوحده..ويلست تصيح ريم اكثر وتتمنى ان شما ترد وتغيرلها حياتها..
وبعد ماخلصت من الدفاتر سارت حق البطاقات وكانت كل بطاقة بروحها ومغلفة و عليها تاريخ
ومن بين هالبطاقات لقت ريم رساله تفسرلها هالتواريخ..

الرسالة:
ريماس...
اتمنى اكون موجوده فكل مناسباتج السعيده واشاركج فرحتج..لكن لو ربي مااراد فغيابي بعد ابا اشاركج فرحتج هالبطاقات عليهن تواريخ وكل تاريخ حق مناسبة وبعض البطاقات ماعليهن تاريخ لكن عليهن المناسبة..اتمنى انج ماتفتحين هالبطاقات الا فالتاريخ المكتوب عليهن او يوم تصادف اي بطاقه مناسبه عندج...

وريم زادت فيها الهموم اكثر واكثر واكثر ويلست تقول حتى فغيابج تبين تشاركيني فرحتي بس شو الفايدة انج تشاركيني جي انا اباج تشاركيني بوجودج والله وجودج كان يكفيني آآه بس..
وعقب ردت تشوف باقي الاشياء ولقت رسايل صغيرة فيها مسجات وكلمات شي يضحك وشي يصيح..

واخر شي لقته رسالة طويلة مكتوب فيها:
ريم انا آسفة لاني ماوفيت بوعدي لج ومابشاركج حياتج كنت اتمنى لكن هاذي حكمت ربي والحمدلله على كل شي..
انا آسفة لو فيوم ضايقتج او سويت اي شي يزعلج اتمنى تنسين كل شي وماتذكريني الا بالخير..
واتمنى بعد انج ماتزعلين عليه ولاتنزلين دمعه..انا وياج بكون دوم يمكن مابكون بجسدي لكني موجوده وياج بروحي..وترا دموعج غاليه عندي ياريم لاتضيعين شي غالي عليه لو سمحتي..
واتمنى من كل قلبي انه الله يوفقج ويا احمد وتتزوجون وتييبين شما^_^ ياوييييييلج لو اخلفتي بوعدج وماسميتي بنتج شما..وانا آسفه لاني مابوفيلج فوعدي وبسمي بنتي ريماس..
كنت اتمنى اكبر وادرس وارفع راس اهلي وانتي واعرس واخذ واحد يثمني واعيش احلى قصة حب واعيش براحه وامان واييب عيال وازرع فيهم قيم واخليهم يفيدون الغير لكن للأسف..
واتمنى ياريم تكملين دراستج وتحققين احلامج وتتوفقين فحياتج..
اتمنى ان الحزن مايسكن قلبج ولايقربج والسعاده تكون دربج..
وشرات ما اتمنى اشاركج فرحج اتمنى اشاركج حزنج لكن...
ريم مابا اعذبج اكثر عن جي .. انتي ياريم انسانه اكثر من رائعه وتستاهلين كل خير وان شاء الله تتوفقين فحياتج يارب..
واخر شي بقولج اياه لاتنسين ربج..
مادري ليش انا ياريم سويت جي مادري ليش حطيت هالصندوق وكتبت كل شي وسويت كل شي وجني متأكده اني بفارق الحياه لكن احساسي مايخيب والله اعلم..
لو فارقت الحياه كل شي هني لج..ولو الله عطاني عمر يديد بحرق كل شي هني وببدا حياة يديدة ان شاء الله..

ريم زادت دموعها اضعاف واضعاف واضعاف ومارامت تتحمل تيلس في هالمكان اكثر عن جي شلت الصندوق وطلعت وروحت بيتها وسارت حجرتها وردت تقرا كل شي مكتوب عدة مرات..


هاذي هي كانت نهاية هالليلة..


ياترا شو بتسوي ريم؟؟
كيف بتكمل حياتها بدون شما؟؟
هل بترجعلها ضحكتها ولا الايام كاتبه عليها الحزن وبس؟؟

الاجابة فالبارت الخامس..

نزفــالمشاعرـــ
25-03-2008, 07:58 PM
البارت الرابع

وبعد ماخلصت ريم من الاغنية دشت المسن ولقت حمدان ويلست تسولف وياه عن شما...

اما شما فبعد ماسكرت من ريم سارت اتوضت وصلت ركعتين وودعت اخوانها وقالت حق امها انها تبا ترقد عندها..خذتها امها ورقدتها فحضنها لين يت الساعه تقريبا12 يت امها بتوعيها عسب يتجهزون ويطلعون دبي عشان يسافرون..
يلست امها توعيها لكنها ماوعت...كانت جسد بلا روح...روحها هجرت هالجسد وطلعت منه بأمان وهو بين احضان الام...

يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
انتي قناديل العمر وانتي دوا المجروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
صدرج الواسع دهر احنا تربينا
من غير حبج فالزمن حق من يايمه نروح
حق من يايمه نروح .. حق من يايمه نروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح

للأسف..فارقت الدنيا ومالحقت تسافر وتتعالج..عمرها وانتهى..
وصل الخبر لام ريم ومن حرقت قلبها عليها وعلى اختها تمت تصارخ..ووصلت صرخاتها لين ريم اللي كانت تتريا اتصال شما...
قالت حق حمدان برب وهي نازلة الصالة سمعت امها تقول الله يرحمج يا شما ماتهنيتي فعمرج..
ريم يلست فمكانها والدموع فعينها مابين حلم وحقيقة..لكن لا ياريم هاذي الحقيقة المرة شما خلاص رحلت عن هالدنيا..

يا مال فرقى يوم نساني
الصاحب اللي مابقا غير طرياه
راح وتركني في حياتي اعاني
مع هاجس الذكرى عيوني تمنى

وردت على حجرتها وسارت غيرت نك نيمها وكتبت خلااص يعني شما راحت..
وقالت حق حمدان
ريم:خلاص
حمدان:شو خلاص..شما سافرت؟
ريم:هيه سافرت,لكنها مابترد للابد
حمدان:ليش..شما شفيها ريمو
ريم:حمدان شما ماتت
وسكرت الايميل بدون ماتتريا رد وسارت فتحت دفتر مذكراتها وبدت تسترجع ذكرياتها مع شما وتقرا الاشياء اللي كاتبتنها شما حقها والدموع تسيل من عيونها وتحرق جفونها...
وبعد ساعه نزلت الصالة ولقت امها يالسه تقرا قرآن وقومتها وقالتلها انها تبا تسير تشوف شما..وزادت الهموم فامها وقالتلها خلاص ياريم..لكنها اصرت تشوفها وبغت تطلع بروحها وتروح عندها..اخر شي امها قالتلها بنسير وقت الغسل وبتشوفينها..وباستسلام ردت حجرتها وردت لذكرياتها وياها..وعقب طاحت عينها على تلفونها وقالت ابا اتصل فشما يمكن ترد عليه
واتصلت مرة..ومرتين..و3..و10..ومع كل رنه تزيد دموعها وهي تقول فنفسها ياليتني اكون فحلم..ولو كان واقع ليتني مت وياها.. ويلست شويه تفكر عقب ردت شلت تلفونها وتمت تقرا المسجات اللي من شما وراحت فتحت رسالة نصية وكتبت:

والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لاولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت اللي رحلت وكيف ابصبر عالبعاد وكيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة وتبقى لي حبي ولدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب وارحم حسبي الله ونعم الوكيل

وطرشتها حق شما...ومن عقبها رقدت ومانشت لين العصر..
وللأسف فاتها الغسل وماشافت شما..وزادت الهموم فيها وتمت تلوم عمرها لانها ماسارت عندها وودعتها شما رحلت وهي الوحيدة اللي ماشفتها..
وبعد العصر سارو الكل بيت اهل شما عشان العزا لكن ريم ماطاعت تسير ويلست بروحها بين دموعها وذكرياتها والجرح ينزف فقلبها والكل مستغرب من ردة فعلها كيف ريم ماتأثرت وايد معقولة هاذي هي ريم اللي كانت ماتفارق شما جي ردة فعلها ومايدرون عن اللي فخاطرها من كثر حرقت قلبها صار عندها برود..

وبعد العزا سارت بيت اهل شما وراحت حجرة شما وقفلت الباب ويلست ساعتين..

في هالساعتين ماخلت شي ريم ومافتحته او شافته فحجرة شما وطبعا هي تعرف كل شي فحجرتها..لكن في شي ماكانت تعرف عنه وهو صندوق موجود فكبت شما اول مرة تشوفه ويوم فتحته انهارات لكن اصرت تكمل وتشوف اللي في هالصندوق...
انهارت لانها لقت ورقة مكتوب فيها: ريم انا ادري انج من عقبي بتين حجرتي وبتشوفين اغراضي وبتوصلين حق هالصندوق..وهالصندوق حقج اتمنى انج تحتفظين فيه وتقرين كل شي فيه..
ويلست ريم تشوف الاشياء اللي في هالصندوق ولقت دفاتر وبطاقات ورسايل..
دفتر كان فيه يومياتها ويا ريم من اول يوم تقربت منها لين اخر يوم فعمرها..
ويلست ريم تقرا ورقه ورقه..وكلمة كلمة..وحرف حرف..ودموعها مافرقتها..
كانت شما كاتبه كل شي فخاطرها عن ريم وتعليقها على كل موقف مرت فيه اهي وريم..
ودفتر ثاني فيه خواطرها وكل شي كتبته وليش كتبته وشو كانت حالتها وكل شي..
ودفتر ثالث فيه خواطر ريم وكاتبه تحت كل خاطرة تعليقها..
ودفتر رابع عن المنتدى وربيعاتها ورسايل تطلب من ريم توصلهم حقهم..
واخر دفتر كانت كاتبه فيه عن حياتها..وفاول صفحة كاتبه(جانب لاتعرفينه عني)..
وقرته ريم وفعلا لقت اشياء اول مرة تعرفها عن شما..لقت ريم ان كل ضحكه من شما كان وراها آآلاف الاحزان..كانت تضحك وقلبها يمليه الحزن والوحده..ويلست تصيح ريم اكثر وتتمنى ان شما ترد وتغيرلها حياتها..
وبعد ماخلصت من الدفاتر سارت حق البطاقات وكانت كل بطاقة بروحها ومغلفة و عليها تاريخ
ومن بين هالبطاقات لقت ريم رساله تفسرلها هالتواريخ..

الرسالة:
ريماس...
اتمنى اكون موجوده فكل مناسباتج السعيده واشاركج فرحتج..لكن لو ربي مااراد فغيابي بعد ابا اشاركج فرحتج هالبطاقات عليهن تواريخ وكل تاريخ حق مناسبة وبعض البطاقات ماعليهن تاريخ لكن عليهن المناسبة..اتمنى انج ماتفتحين هالبطاقات الا فالتاريخ المكتوب عليهن او يوم تصادف اي بطاقه مناسبه عندج...

وريم زادت فيها الهموم اكثر واكثر واكثر ويلست تقول حتى فغيابج تبين تشاركيني فرحتي بس شو الفايدة انج تشاركيني جي انا اباج تشاركيني بوجودج والله وجودج كان يكفيني آآه بس..
وعقب ردت تشوف باقي الاشياء ولقت رسايل صغيرة فيها مسجات وكلمات شي يضحك وشي يصيح..

واخر شي لقته رسالة طويلة مكتوب فيها:
ريم انا آسفة لاني ماوفيت بوعدي لج ومابشاركج حياتج كنت اتمنى لكن هاذي حكمت ربي والحمدلله على كل شي..
انا آسفة لو فيوم ضايقتج او سويت اي شي يزعلج اتمنى تنسين كل شي وماتذكريني الا بالخير..
واتمنى بعد انج ماتزعلين عليه ولاتنزلين دمعه..انا وياج بكون دوم يمكن مابكون بجسدي لكني موجوده وياج بروحي..وترا دموعج غاليه عندي ياريم لاتضيعين شي غالي عليه لو سمحتي..
واتمنى من كل قلبي انه الله يوفقج ويا احمد وتتزوجون وتييبين شما^_^ ياوييييييلج لو اخلفتي بوعدج وماسميتي بنتج شما..وانا آسفه لاني مابوفيلج فوعدي وبسمي بنتي ريماس..
كنت اتمنى اكبر وادرس وارفع راس اهلي وانتي واعرس واخذ واحد يثمني واعيش احلى قصة حب واعيش براحه وامان واييب عيال وازرع فيهم قيم واخليهم يفيدون الغير لكن للأسف..
واتمنى ياريم تكملين دراستج وتحققين احلامج وتتوفقين فحياتج..
اتمنى ان الحزن مايسكن قلبج ولايقربج والسعاده تكون دربج..
وشرات ما اتمنى اشاركج فرحج اتمنى اشاركج حزنج لكن...
ريم مابا اعذبج اكثر عن جي .. انتي ياريم انسانه اكثر من رائعه وتستاهلين كل خير وان شاء الله تتوفقين فحياتج يارب..
واخر شي بقولج اياه لاتنسين ربج..
مادري ليش انا ياريم سويت جي مادري ليش حطيت هالصندوق وكتبت كل شي وسويت كل شي وجني متأكده اني بفارق الحياه لكن احساسي مايخيب والله اعلم..
لو فارقت الحياه كل شي هني لج..ولو الله عطاني عمر يديد بحرق كل شي هني وببدا حياة يديدة ان شاء الله..

ريم زادت دموعها اضعاف واضعاف واضعاف ومارامت تتحمل تيلس في هالمكان اكثر عن جي شلت الصندوق وطلعت وروحت بيتها وسارت حجرتها وردت تقرا كل شي مكتوب عدة مرات..


هاذي هي كانت نهاية هالليلة..


ياترا شو بتسوي ريم؟؟
كيف بتكمل حياتها بدون شما؟؟
هل بترجعلها ضحكتها ولا الايام كاتبه عليها الحزن وبس؟؟

الاجابة فالبارت الخامس..

نزفــالمشاعرـــ
25-03-2008, 08:03 PM
البارت الرابع

وبعد ماخلصت ريم من الاغنية دشت المسن ولقت حمدان ويلست تسولف وياه عن شما...

اما شما فبعد ماسكرت من ريم سارت اتوضت وصلت ركعتين وودعت اخوانها وقالت حق امها انها تبا ترقد عندها..خذتها امها ورقدتها فحضنها لين يت الساعه تقريبا12 يت امها بتوعيها عسب يتجهزون ويطلعون دبي عشان يسافرون..
يلست امها توعيها لكنها ماوعت...كانت جسد بلا روح...روحها هجرت هالجسد وطلعت منه بأمان وهو بين احضان الام...


يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
انتي قناديل العمر وانتي دوا المجروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح
صدرج الواسع دهر احنا تربينا
من غير حبج فالزمن حق من يايمه نروح
حق من يايمه نروح .. حق من يايمه نروح
يمه يابسمات الفجر يمه ياغصن الروح



للأسف..فارقت الدنيا ومالحقت تسافر وتتعالج..عمرها وانتهى..
وصل الخبر لام ريم ومن حرقت قلبها عليها وعلى اختها تمت تصارخ..ووصلت صرخاتها لين ريم اللي كانت تتريا اتصال شما...
قالت حق حمدان برب وهي نازلة الصالة سمعت امها تقول الله يرحمج يا شما ماتهنيتي فعمرج..
ريم يلست فمكانها والدموع فعينها مابين حلم وحقيقة..لكن لا ياريم هاذي الحقيقة المرة شما خلاص رحلت عن هالدنيا..


يا مال فرقى يوم نساني
الصاحب اللي مابقا غير طرياه
راح وتركني في حياتي اعاني
مع هاجس الذكرى عيوني تمنى



وردت على حجرتها وسارت غيرت نك نيمها وكتبت خلااص يعني شما راحت..
وقالت حق حمدان
ريم:خلاص
حمدان:شو خلاص..شما سافرت؟
ريم:هيه سافرت,لكنها مابترد للابد
حمدان:ليش..شما شفيها ريمو
ريم:حمدان شما ماتت
وسكرت الايميل بدون ماتتريا رد وسارت فتحت دفتر مذكراتها وبدت تسترجع ذكرياتها مع شما وتقرا الاشياء اللي كاتبتنها شما حقها والدموع تسيل من عيونها وتحرق جفونها...
وبعد ساعه نزلت الصالة ولقت امها يالسه تقرا قرآن وقومتها وقالتلها انها تبا تسير تشوف شما..وزادت الهموم فامها وقالتلها خلاص ياريم..لكنها اصرت تشوفها وبغت تطلع بروحها وتروح عندها..اخر شي امها قالتلها بنسير وقت الغسل وبتشوفينها..وباستسلام ردت حجرتها وردت لذكرياتها وياها..وعقب طاحت عينها على تلفونها وقالت ابا اتصل فشما يمكن ترد عليه
واتصلت مرة..ومرتين..و3..و10..ومع كل رنه تزيد دموعها وهي تقول فنفسها ياليتني اكون فحلم..ولو كان واقع ليتني مت وياها.. ويلست شويه تفكر عقب ردت شلت تلفونها وتمت تقرا المسجات اللي من شما وراحت فتحت رسالة نصية وكتبت:


والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لاولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت اللي رحلت وكيف ابصبر عالبعاد وكيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة وتبقى لي حبي ولدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب وارحم حسبي الله ونعم الوكيل



وطرشتها حق شما...ومن عقبها رقدت ومانشت لين العصر..
وللأسف فاتها الغسل وماشافت شما..وزادت الهموم فيها وتمت تلوم عمرها لانها ماسارت عندها وودعتها شما رحلت وهي الوحيدة اللي ماشفتها..
وبعد العصر سارو الكل بيت اهل شما عشان العزا لكن ريم ماطاعت تسير ويلست بروحها بين دموعها وذكرياتها والجرح ينزف فقلبها والكل مستغرب من ردة فعلها كيف ريم ماتأثرت وايد معقولة هاذي هي ريم اللي كانت ماتفارق شما جي ردة فعلها ومايدرون عن اللي فخاطرها من كثر حرقت قلبها صار عندها برود..

نزفــالمشاعرـــ
25-03-2008, 08:04 PM
وبعد العزا سارت بيت اهل شما وراحت حجرة شما وقفلت الباب ويلست ساعتين..

في هالساعتين ماخلت شي ريم ومافتحته او شافته فحجرة شما وطبعا هي تعرف كل شي فحجرتها..لكن في شي ماكانت تعرف عنه وهو صندوق موجود فكبت شما اول مرة تشوفه ويوم فتحته انهارات لكن اصرت تكمل وتشوف اللي في هالصندوق...
انهارت لانها لقت ورقة مكتوب فيها: ريم انا ادري انج من عقبي بتين حجرتي وبتشوفين اغراضي وبتوصلين حق هالصندوق..وهالصندوق حقج اتمنى انج تحتفظين فيه وتقرين كل شي فيه..
ويلست ريم تشوف الاشياء اللي في هالصندوق ولقت دفاتر وبطاقات ورسايل..
دفتر كان فيه يومياتها ويا ريم من اول يوم تقربت منها لين اخر يوم فعمرها..
ويلست ريم تقرا ورقه ورقه..وكلمة كلمة..وحرف حرف..ودموعها مافرقتها..
كانت شما كاتبه كل شي فخاطرها عن ريم وتعليقها على كل موقف مرت فيه اهي وريم..
ودفتر ثاني فيه خواطرها وكل شي كتبته وليش كتبته وشو كانت حالتها وكل شي..
ودفتر ثالث فيه خواطر ريم وكاتبه تحت كل خاطرة تعليقها..
ودفتر رابع عن المنتدى وربيعاتها ورسايل تطلب من ريم توصلهم حقهم..
واخر دفتر كانت كاتبه فيه عن حياتها..وفاول صفحة كاتبه(جانب لاتعرفينه عني)..
وقرته ريم وفعلا لقت اشياء اول مرة تعرفها عن شما..لقت ريم ان كل ضحكه من شما كان وراها آآلاف الاحزان..كانت تضحك وقلبها يمليه الحزن والوحده..ويلست تصيح ريم اكثر وتتمنى ان شما ترد وتغيرلها حياتها..
وبعد ماخلصت من الدفاتر سارت حق البطاقات وكانت كل بطاقة بروحها ومغلفة و عليها تاريخ
ومن بين هالبطاقات لقت ريم رساله تفسرلها هالتواريخ..

الرسالة:
ريماس...
اتمنى اكون موجوده فكل مناسباتج السعيده واشاركج فرحتج..لكن لو ربي مااراد فغيابي بعد ابا اشاركج فرحتج هالبطاقات عليهن تواريخ وكل تاريخ حق مناسبة وبعض البطاقات ماعليهن تاريخ لكن عليهن المناسبة..اتمنى انج ماتفتحين هالبطاقات الا فالتاريخ المكتوب عليهن او يوم تصادف اي بطاقه مناسبه عندج...

وريم زادت فيها الهموم اكثر واكثر واكثر ويلست تقول حتى فغيابج تبين تشاركيني فرحتي بس شو الفايدة انج تشاركيني جي انا اباج تشاركيني بوجودج والله وجودج كان يكفيني آآه بس..
وعقب ردت تشوف باقي الاشياء ولقت رسايل صغيرة فيها مسجات وكلمات شي يضحك وشي يصيح..

واخر شي لقته رسالة طويلة مكتوب فيها:
ريم انا آسفة لاني ماوفيت بوعدي لج ومابشاركج حياتج كنت اتمنى لكن هاذي حكمت ربي والحمدلله على كل شي..
انا آسفة لو فيوم ضايقتج او سويت اي شي يزعلج اتمنى تنسين كل شي وماتذكريني الا بالخير..
واتمنى بعد انج ماتزعلين عليه ولاتنزلين دمعه..انا وياج بكون دوم يمكن مابكون بجسدي لكني موجوده وياج بروحي..وترا دموعج غاليه عندي ياريم لاتضيعين شي غالي عليه لو سمحتي..
واتمنى من كل قلبي انه الله يوفقج ويا احمد وتتزوجون وتييبين شما^_^ ياوييييييلج لو اخلفتي بوعدج وماسميتي بنتج شما..وانا آسفه لاني مابوفيلج فوعدي وبسمي بنتي ريماس..
كنت اتمنى اكبر وادرس وارفع راس اهلي وانتي واعرس واخذ واحد يثمني واعيش احلى قصة حب واعيش براحه وامان واييب عيال وازرع فيهم قيم واخليهم يفيدون الغير لكن للأسف..
واتمنى ياريم تكملين دراستج وتحققين احلامج وتتوفقين فحياتج..
اتمنى ان الحزن مايسكن قلبج ولايقربج والسعاده تكون دربج..
وشرات ما اتمنى اشاركج فرحج اتمنى اشاركج حزنج لكن...
ريم مابا اعذبج اكثر عن جي .. انتي ياريم انسانه اكثر من رائعه وتستاهلين كل خير وان شاء الله تتوفقين فحياتج يارب..
واخر شي بقولج اياه لاتنسين ربج..
مادري ليش انا ياريم سويت جي مادري ليش حطيت هالصندوق وكتبت كل شي وسويت كل شي وجني متأكده اني بفارق الحياه لكن احساسي مايخيب والله اعلم..
لو فارقت الحياه كل شي هني لج..ولو الله عطاني عمر يديد بحرق كل شي هني وببدا حياة يديدة ان شاء الله..

ريم زادت دموعها اضعاف واضعاف واضعاف ومارامت تتحمل تيلس في هالمكان اكثر عن جي شلت الصندوق وطلعت وروحت بيتها وسارت حجرتها وردت تقرا كل شي مكتوب عدة مرات..


هاذي هي كانت نهاية هالليلة..


ياترا شو بتسوي ريم؟؟
كيف بتكمل حياتها بدون شما؟؟
هل بترجعلها ضحكتها ولا الايام كاتبه عليها الحزن وبس؟؟

الاجابة فالبارت الخامس..

layla.u.f.m
26-03-2008, 11:02 PM
يسلممووووووووو
الاحداث جذبتني
وعورت قلبي
لانه في بعض الرساايل تنااسبني بقوووه
ربي يدوومش لنا ياارب
كملي الباار الخاامس
وانا بحماااااااس اكثر

نزفــالمشاعرـــ
27-03-2008, 11:25 PM
تسلمي حبوبه عالمتابعة..

نزفــالمشاعرـــ
27-03-2008, 11:26 PM
البارت الخامس:

وطبعا بعد هالصدمه ماقدرت ريم تكمل حياتها بشكل طبيعي اول شي قررت تنعزل عن العالم اكثر واكثر واول شي سوته هي انها تركت دراستها وحولت منازل وحتى احمد بعدت عنه وقطعت اخبارها عنه..
ملت الوحده حياة ريم لين ضاقت بها الدنيا ومالقت جدامها غير انها ترد للنت..
لكن ماتبا شي يذكرها فشما اللي اصلا هي مانستها..بس ماتبا اي شي كانت مشاركتنها فيه..
غيرت ايميلها ودورت منتدى ثاني وبدت تتعرف عالاعضاء وتنشغل فالمنتدى وتنسى شوية همومها..بس اول ماتقعد بروحها ترد حق آلامهاا..
وفي هالفترة من عقب شما تقربت من اختها مريم وايد..هاذي اختها اللي دوم جدام عينها لكنها بعيدة عن قلبها..
قررت ريم تتقرب من اختها وتفتحلها قلبها وتكون هي الوحيدة القريبة منها..
واكيد اختها رحبت في هالشي وايد..
كان كل يوم يمر بينهم علاقتهم تقوى اكثر..وحتى عيال اختها تعلقو فيها وايد وهي بعد تعلقت فيهم..وصارت كل يوم تروح بيت اختها وتيلس وياها وتطلع وياها وويا عيالها..ويوم ترد البيت تيلس على المنتدى وتسولف وتكتبلهم خواطر واشعار لكن الكل يشوف الحزن واليأس بأحرفها وكتاباتها والكل كان حاب يتقرب من هالانسانه الحبوبة لكن فنفس الوقت حزينه كانو حابين يعرفون سبب حزنها بس طبعا هي ماتقول لين يا يوم وفتحو فالمنتدى قسم ليوميات الاعضاء وكان لكل عضو صفحة خاصه فيه يكتب يومياته او يوم مستحيل ينساه..
كانت ريم تحس ان الاعضاء اهلها واخوانها وكانت حابه انهم يعرفون سبب حزنها وكتبت موضوع بعنوان (يوم من حياتي) وكتبت فيه عن حياتها قبل وعقب وعن شما وبعد وفاة يدتها واخر شي وفاة شما..الكل تأثر فكلامها لانهم كانو يحسونها صدق تعاني كانو يحسون انها وحيدة فحبو يتقربون منها اكثر ويطلعونها من هالحالة اللي اهي فيها لكن ريم ماكانت حابه تتواصل ويا اي حد منهم او انها ترمس ويا حد عن حياتها الا عضوة وحده اسمها اليازية ارتاحت حقها وايد وتقربت منها وهي الوحيدة اللي كانت تشكيلها همومها وكانت تشوفها البديل عن شما لكن اكيد مهما عرفت ناس وارتاحت حق ناس محد بياخذ مكانة شما فقلبها وفحياتها..
وبجذي بدت تتناسى ريم شوية وبدت تشغل حياتها بس اكيد شعورها بالوحدة واليأس موجود فقلبها وهي تحاول تخفيه..
اليازيه عندها دراستها واهلها وربيعاتها وحياتها وريم مجرد جزء من النت..
اما اختها مريم فهي بعد عندها شغلها وعيالها وريلها وحياتها الخاصة..
وفي هالفتره كان يحاول احمد انه يوصل حق ريم لكنه ماكان يعرف كيف هي تركت المدرسة وغيرت رقمها وايميلها وقاطعت ربيعاتها اللي كان ممكن يوصل حق اخبارها منهن..
وكان فخاطره يرد الامارات وهو بنفسه يدورها لكن كان صعب شوية..
ويوم يأس مالقى غير انه يرمس اخته ويخبرها بكل شي ويخليها هي تدورها وبما انه ريم بنت ييرانهم يعني تعرفها..
خبر اخته وطلب منها تدورها او تقوله اي شي عنها لكن للأسف اخته كانت في هالفترة تدرس فدبي وماتروم تسير العين وانقطع الامل عنده..
لكنه مايأس وقرر هالمرة يخبر امه اللي اكيد عندها اخبار عنهم..
واتصل فأمه..
احمد:الو السلام عليكم
اخوه:عليكم السلام والرحمه..هلاا والله حموود شحالك وعلومك؟؟
احمد:انا الحمدلله بخير(ويا فباله انه يسأل اخوه لكنه ماكان يبا اخوه يدري) ومن دون مايتخبر عن اخوه قاله..وين امي عطني اياها
اخوه:بلااك انت زين اتخبر عني شفيك حق شو تبا امي؟
احمد:خلصني بسرعه اباها ضروري يلاا
اخوه:انزين اتريا بفكر ازقرلك اياها ولا
احمد: (بعصبية)دخيييييييييلك خلصني بسرعه
اخوه:زين زين اعصابك بس اتريا شويه
احمد:بسرررررعه
وبعد شوية...
اخوه:امي محد
احمد:افففف شو هالحالة زين باي وسكر التلفون

ويلس يفكر شو مستوي ليش ريم سوت كل ها..معقولة سمعت شي عني وعسب جي ما تباني بس هي ما تصدق اي كلام ينقال عني ولو هي سامعه شي بتسألني..ياااربي كيف اعرف انا احينه..
وطرت على باله شما..وقال مافي غيرها هي اللي ممكن القى عندها تفسير للي يستوي..
ومن دون تردد سار وفتح ايميله وطرشلها رسالة..
الرسالة:
السلام عليكم والرحمه
شحالج شموووو؟؟
ليش يالقاطعه ماتتخبرين عني ولا انا مب حسبت اخوج
المهم شموو بغيت اسألج عن ريم ليش غيرت رقمها وايميلها؟؟
شو فيها جي جلبت عليه مرة وحده؟؟
دخيلج شمو لاتجذبين عليه وقوليلي الصدق ولاتتأخرين عليه فالرد

ومر يوم ويومين واسبوع وماياه خبر من شما..
وهني زادت الحيرة فيه شما ماتقطع النت يوم واحد ليش لين احينه ماياه رد منها؟!!
معقولة ريم فيها شي وهي مشغولة وياها؟!!
ولا ريم طلبت منها انها ماترد عليه؟!!
لكن مستحيل شما ماترد عليه وحتى لو ريم قالتلها
وقال ما عندي غير امي..
وسار اتصل فامه..
احمد:الو السلام عليكم
امه:عليكم السلام والرحمه..هلا ولدي احمد شحالك؟
احمد:الحمدلله بخير امي وانتي شخبارج؟
امه:انا بخير..بس انت شفيك؟
احمد:شو فيني بعد؟
امه:امس رمستنا مب من عادتك ترمسنا يومين ورا بعض
احمد:اممممممممم
امه:احمد قولي شو عندك
احمد:زين انتي مو عندج احينه
امه:محد بروحي
احمد:زين امي بسألج ودخيلج تجاوبيني وتريحين قلبي
امه:قول اسمعك
احمد:امي ريم مستوي وياها شي؟؟ اهلها فيهم شي؟؟
امه:ريم؟؟
احمد:هيه ريم

نزفــالمشاعرـــ
27-03-2008, 11:28 PM
امه:ليش انت ما ترمسها؟
احمد:لو ارمسها جان ماسألتج
امه:زين وليش ماترمسها؟
احمد:مادري والله هي غيرت رقمها وايميلها وقالولي انها تركت المدرسة ومب عارف كيف اوصللها
امه:اها..انت من متى اخر مرة رمستها؟
احمد:من عقب ما توفت يدتها بفترة..وحتى شما طرشتلها رسالة وماردت عليه
امه:شما!!..ليش انت ماتدري عن شما؟؟
احمد:ليش شو فيها شما؟
امه:شما ياولدي اتوفت من شهر تقريبا الله يرحمها
احمد:شو تقولين؟؟
امه:الله يرحمها
احمد:كيف جي مستحيل
امه:مافي شي مستحيل عند ربك..كان عندها سرطان فالدم
احمد:......................................
امه:احمد ووينك
احمد:ها امي
امه:بلاك؟
احمد:ماشي
امه:احمد انت تصيح؟؟
احمد:ماكنت اتوقع انه ايي هاليوم الله يعين ريم
امه:احمد انت في شي بينك وبين شما؟
احمد:امي شما كانت اختي واعز..محد يعرف هالانسانه ومايحبها ويتعلق فيها
امه:صدقت والله مع اني ماعرفها وايد بس والله اني زعلت عليها من خاطري واحس اني فقدت قطعه مني فيها شي غريب هالبنيه بس يلا ها قدرها
احمد:والنعم فالله..انزين امي انتي ما سرتي العزا ماشفتي ريم؟
امه:هيه اكيد سرت العزا بس والله ماشفتها ويوم سألت عنها قالولي مايت وسرت عندهم البيت بعد العزا كمن مرة بس ماشفتها ويوم اقولهم ابا اسلم عليها تقولي امها محد او مشغولة مع انه عمري ماسرت عندهم ومايت يلست عندي.
احمد:انزين امي دخيلج انا ابا اطمن عليها الله يخليج شوفيلي اياها وقوليلها اني ابا ارمسها
امه:كيف بشوفها يا احمد انا ووين بقولها
احمد:امي دخيلج والله اني تعبان
امه:خلاص بحاول ان شاء الله..بس انت لاتحاتي وديربالك على نفسك
احمد:ان شاء الله امي..وترا ريم امانه عندج لين ارد بالسلامه اباج تحطينها فعيونج
امه:بدون لاتقول ياولدي اللي تعزه انت انا اعزه واحطه فعيوني..فما بالك واهي ريم والله معزتها من معزت خواتك
احمد:تسلمين الغالية والله لايحرمني منج ويخليج لي وتفرحين فيني انا وياها
امه:آآمين يارب بس انت شد حيلك وخلص دراسة
احمد:ان شاء الله..ولاتنسين اطمنيني
امه:ان شاء الله..يلا الله يحفظك
احمد:فداعة الله

ومن بعد هالمكالمه بدا الحزن يملى حياة احمد .. ويله شما اللي اتوفت وكانت صدمة حقه وويله حبيبته اللي متعلقه فشما وايد ومايدري شو حالها...

واستمرت حياة ريم على ماهي عليه..

اما ام احمد فكانت مب عارفه كيف توصل حق ريم وبعد ماتروم اطنش لانه ولدها مايهون عليها يتعذب وهو فالغربة..
ومالقت حل غير انها ترمس اختها مريم..
ويلست ادور رقمها بس للأسف مالقته وتمت ادور طريقة تييب فيها رقم مريم واخر شي اتصلت فأم ناصر(ام ريم)..

ام احمد:السلام عليكم
ام ناصر:عليج السلام ورحمة الله وبركاته
ام احمد:اشحالج ام ناصر؟
ام ناصر:الحمدلله بخير ومن صوبج؟
ام احمد:يسرج الحال والله..وينج مانشوفج؟
ام ناصر:والله في هالدنيا تدرين بعد اشغال الدنيا ماتخلص
ام احمد:هيه والله العمر يخلص والشغل مايخلص
ام ناصر:شخبار عيالج؟
ام احمد:الحمدلله والله..شخبار ريم؟
ام ناصر:بخير هاذي عايشة
ام احمد:وشو مسوية من عقب شما؟
ام ناصر:والله مادري شو اقولج مب بهالسهولة بتنسى
ام احمد:الله يكون فعونها
ام ناصر:الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين
ام احمد:آآمين يارب..انزين ام ناصر بغيت منج رقم مريم
ام ناصر:منو مريم؟
ام احمد:مريم بنتكم
ام ناصر:هيه..عسا ماشر؟
ام احمد:ماشر والله..بس بنتي عندها فالمدرسة وبغيت اسالها عن شي
ام ناصر:اها..انزين لحظة بس بعطيج الرقم
ام احمد:ان شاء الله
ام ناصر:زين ام عبدالله سجلي عندج 050…………
ام احمد:مشكورة
ام ناصر:حياج
ام احمد:انزين خلنا نشوفج
ام ناصر:ان شاء الله..سلمي على العيال
ام احمد:الله يسلمج يارب
ام ناصر:فمان الله
ام احمد:مع السلامة

ويلست تفكر ام احمد شو بتقول حق مريم اخر شي قالت بتصل وعقبها يصير خير
واتصلت فمريم..

مريم استغربت من الرقم وكانت مابترد بس اخر شي ردت..
مريم:الو
ام احمد:هلا..مريم؟
مريم:هيه انا مريم منو وياي؟
ام احمد:انا ام عبدالله ييران اهلج
مريم:منو ام عبدالله قوم ........
ام احمد:هيه..شحالج بنتي؟
مريم:الحمدلله بخير..شخبارج انتي ؟
ام احمد:انا والله مادري شو اقولج
مريم:عسا ماشر
ام احمد:ماشر ان شاء الله..بس انا اباج فسالفه
مريم:امري..
ام احمد:مايامر عليج عدو..مابقولج هني اباج تمرين صوبنا
مريم:يعني اييكم البيت؟
ام احمد:ياليت والله
مريم:امم ان شاء الله
ام احمد:واباج ماتخبرين اهلج اني رمستج
مريم:ليش؟
ام احمد:يوم بتين بتعرفين..بس لاتتأخرين عليه
مريم:ان شاء الله يا خاله
ام احمد:مشكورة فديتج بتعبج وياي
مريم:لا عادي تعبج راحه..باجر بمرج
ام احمد:وانا بترياج
مريم:على خير ان شاء الله
ام احمد:يلا عيل بخليج واشوفج باجر
مريم:اوكيه..مع السلامه
ام احمد:الله يحفظج

ويلست مريم محتارة ياترا شو تبا مني هاذي؟؟
وليش ماتباني اخبر اهلي؟؟
واخر شي قالت يلا باجر بيي وبعرف كل شي..


ياترا شو بتكون ردة فعل مريم يوم تعرف عن اختها؟؟
وياترا ريم بترد حق احمد ولا خلاص ماتباه؟؟
وبيبقى السؤال..هل بترجع الضحكه لريم ولا الايام كاتبه عليها الحزن وبس؟؟

الاجابة فالبارت السادس...

layla.u.f.m
01-04-2008, 06:43 PM
يسلموووووووووووووووووووو
يعطيش العافيه ربي
بصرااحه البااارت مررررره قصير
الاحداث كل من جها وتطور اكثر واكثر
جميل التغير الي صار حق (ريمو)
عجبني تصرف (احمد))سوا الي في باله حاول يوصل حق(ريم)


توقعي انه (ريم) ما بترجع ل احمد(لانه هو من تبع الذكريات الي يذكرها (بشما)*)
واتوقع ردة فعل مريم بتكوون شوي صعبه اذا (ريم )ما خبرتها عن ذا الموووضع
وتوقعي على احمد راح يصير شوووي تعكير في حيااااته
لانه احتماال ريم ترفض ترجع له

هذي توقعااااتي
اتمنى تعجلي علينا بالباااارت الساااادس
يسلمو

نزفــالمشاعرـــ
02-04-2008, 11:28 AM
تابعي القراءة وتحققي من توقعاتك..

وتسلمي على المتابعة..

نزفــالمشاعرـــ
02-04-2008, 11:30 AM
البارت السادس:

وثاني يوم:

دق الباب فبيت ام احمد وكانت مريم...
رحبت فيها ودخلت ويلسو...
ام احمد:هلا والله مريم شحالج يالقاطعه؟
مريم:الحمدلله بخير خالتي وانتي علومج؟
ام احمد:انا بخير..وشخبار عيالج؟
مريم:الحمدلله..وين هند ما اشوفها
ام احمد:هند احينه فدبي
مريم:اهاا..سلمي عليها وااايد
ام احمد:الله يسلمج يارب..وانتي ليش ماتين عندنا ؟
مريم:اشغال الدنيا والله تدرين البيت والشغل والعيال
ام احمد:يالله ماعليه ها حال الدنيا
مريم:انزين امري خالتي شو بغيتي
ام احمد:بلاج مستعيله توج ما يلستي
مريم:والله خليت اليهال عند اهلي بروحهم واخاف يزعجونهم
ام احمد:وليش مايبتيهم وياج؟
مريم:لو يبتهم مابنعرف نرمس خلهم هناك احسن
ام احمد:الله يحفظهم يارب
مريم:آمين
ام احمد:انزين دام انج مستعيلة بقولج الموضوع
مريم:امري
ام احمد:مايامر عليج عدو..بس اباج تتفهمين الموضوع وتساعديني
مريم:ان شاء الله بحاول
ام احمد:السالفة تخص اختج ريم
مريم:ريم شفيها؟
ام احمد:الله يسلمج ولدي احمد يحب ريم من خمس سنوات وهي تحبه ويرمسون بعض ومن يوم اتوفت شما هي قطعته..وانا اباه يرمسها عسب يطلعها من حالتها ويهون عليها شوي وانتي ادرى شو شما تعني حق ريم..واحمد يباها فالحلال لكن صعب احينه لانه يدرس وهاذي اخر سنة حقه ويوم بيخلص وبيرد ان شاء الله بخطبله ريم..وصدقيني ريم معزتها من معزت بناتي واللي ماارضاه حق بناتي ماارضاه حق ريم وانا حاولت امنعهم يرمسون بعض يوم دريت لكن كان حبهم اقوى مني وتدرين الحب شي نادر في هالزمن فقلت خلهم يحبون بعض جدام عيني احسن مايحبون بعض من وراي..ووالله يامريم لو حد من عيالي كان يحب وحده ويباني اخطبله اياها مستحيل اوافق بس ريم وحده من بناتي عسب جي انا موافقه عليها وعمري مابلقى وحده احسن منها وبكون اسعد انسانه لو كانت من نصيب ولدي..وانا اباج احينه تحاولين تقنعين ريم انها ترد حق احمد
مريم:معقولة ريم تحب احمد من خمس سنوات ومحد يدري عنها..وليش ماكانت تخبرني
ام احمد:يمكن تخاف انج تخبرين اهلج
مريم:تبين الصدق انا علاقتي ويا ريم قبل كانت مجرد علاقة سطحية مب اكثر..انا طلعت من البيت وكان عمرها 12سنة وكنت اشوفها طفلة وما اتقرب منها ابد
ام احمد:ماعليه اللي فات مات خلنا فاليوم
مريم:هيه..تدرين انا احين احسد ريم
ام احمد:ليش؟
مريم:يحظها خذت قلب احمد
ام احمد:هههههه فديتج
مريم:والله احمد مافي منه الله يوفقهم
ام احمد:آمين
ورن تلفون مريم..
مريم:الو
عبدالله:مريوووم وينج تعالي شلي عيالج
مريم:ليش شفيهم
عبدالله:يننوبي
مريم:زين مب انت خالهم عاد اتحملهم شويه
عبدالله:لا مايخصني انا
مريم:اتحملهم شرات ماتحملتك امهم قبل
عبدالله:محد قالج تتحمليني
مريم:زين ماعليه شوية وبيي
عبدالله:سمعي ترا لو تأخرتي بطلعهم الشارع وبقولهم سيرو وين ماتبون
مريم:لالالا دخيلك احينه بيي
عبدالله:زين بنشوف باي
مريم:مع السلامه

ام احمد:عسا ماشر؟
مريم:ها عبدالله يقولي تعالي شلي عيالج عني
ام احمد:زين سيري ييبيهم
مريم:لا انا بسير عندهم
ام احمد:افا يعني بتروحين
مريم:هيه خلني اسير وارمس ريم
ام احمد:اذا جي اوكي مرخوصه
مريم:وان شاء الله بتواصل وياج وبقولج شو اللي استوا
ام احمد:ان شاء الله
مريم:يلا فمان الله
ام احمد:الله يحفظج

وسارت مريم بيت اهلها ويلست وياهم شوية وعقب سارت عند ريم..

مريم:ممكن ادخل
ريم:تعالي
مريم:ريم انتي تصيحين؟
ريم:لا ماصيح
مريم طالعتها وسارت حضنتها ..كانت تبا تحسسها بالأمان وتقربها منها..
وعقب قالتلها..ريم شرايج نطلع نتمشى؟
ريم:لامالي خاطر
مريم:عشاني يلا
ريم:اوكيه
مريم:يلا اتلبسي وانا اترياج تحت بس لاتتأخرين عليه
ريم:اوكيه..دقايق

ونزلت مريم تحت ويلست ويا اهلها تتريا ريم وعقب طلعو وسارو حديقة

يلسو يلعبون اليهال شوية وعقب خلوهم بروحهم يلعبون وسارو يتمشون..

مريم:ريم ليش كل هالحزن فعيونج؟؟
ريم:كل اللي استوا وياي وماتبيني اكون حزينة
مريم:شو اللي استوا وياج..حمدي ربج في ناس مصايبهم اكبر منج ومع ذلك يضحكون وعايشين حياتهم
ريم:مريم الوحده بتجتلني
مريم:اي وحده ياريم هاذي..انتي اللي معيشة روحج في هالوحده انتي اللي قطعتي كل الناس
ريم:بس فراق شما صعب..والله صعب
مريم:شما كانت مجرد صديقة واخت عندج لكن انا فقدت حبيبي ومع ذلك انا كملت حياتي..ريم الحياة مابتتوقف عند شما
ريم:حبيبج؟؟
مريم:هيه حبيبي
ريم:ليش انتي كنتي تحبين؟
مريم:كنت ومازلت وبتم احبه طول عمري
ريم:منو هو ريلج؟
مريم:لا طبعا
ريم:عيل منو
مريم:واحد يلست احبه سنتين
ريم:زين وليش ماخذتيه؟؟
مريم:مافي نصيب
ريم:مريم
مريم:لبيه
ريم:تدرين انتي مع انج اختي بس عمري ماحسيت انج اختي او يلست اسولف وياج مادري عن حياتج شي
مريم:وحتى انتي انا مادري عن قلبج شي
ريم:قلبي..قلبي مات
مريم:لاتقولين جي القلب اللي يحب مايموت
ريم:زين خبريني عنج انتي
مريم:بخبرج بس بشرط

نزفــالمشاعرـــ
02-04-2008, 11:34 AM
ريم:شوو
مريم:تفتحين لي قلبج
ريم:اوكيه
مريم:من وين تبين ابدا
ريم:من يوم كنتي صغيرة
مريم:تدرين انا ماتذكر اني عشت طفولتي
ريم:ليش؟
مريم:وعيت على الدنيا من دون امي وكنت عند امج..امج حرام ما قصرت ويانا لكن بعد بتم حرمت ابونا مب امنا.. ويوم يابتكم انا كنت شالة مسؤوليتكم حتى ماكنت افكر فنفسي
ريم:مريم انتي وين امج؟؟
مريم:امي من يوم وعينا ماندري عنها شي كل اللي نعرفه انها عرست وسافرت ويا ريلها
ريم:وكل هالسنوات ماسألت عنكم ماشفتوها؟؟
مريم:ما اظن اصلا انها تتذكر انه عندها عيال
ريم:................
مريم:ليش ساكته؟
ريم:تقولين لي ليش كل هالحزن..انا امي عندي واحس اني غريبة عنها
مريم:مادري شو اقولج لانه الصراحه انا عشت وياكم وكنت اشوف كيف امج بس الله يهديها
ريم:زين وشو سالفت حبيبج؟؟
مريم:يوم كنت صف ثالث اعدادي كان في واحد ولد ييرانا يعيبني وعقب رمسته وحبيته ويوم روحت صف ثاني ثانوي امج درت اني ارمسه ماخبرت ابوي لكنها كانت تمنعني من كل شي وهو يوم درا يا وخطبني وبنفس الوقت خطبني ولد عمي فطبعا ابويه غصبني اخذ ولد عمي
ريم:انتي سعيده وياه؟؟
مريم:الحمدلله على كل شي
ريم:زين وحبيبج وين؟
مريم:مادريبه والله انا قطعت علاقتي فيه من يوم عرست واهو بعد سافر واهله انتقلو وانقطعت اخبارهم عنا
ريم:تتمنين انه يرد وتشوفينه؟
مريم:مادري ياريم..المهم خلج مني خبريني عنج
ريم:انا شو اخبرج؟؟
مريم:خبريني عن اللي تحبينه
ريم:انا منو قال اني احب
مريم:يلا قولي اسمعج
ريم:اممممممممممم انا احب احمد وهو يحبني بس خلاص كل شي انتهى وانا قطعت علاقتي فيه
مريم:ليش ياريم؟
ريم:مادري ليش بس انا كلي احزان وماباه يعيش فاحزان خله يعيش حياته من دوني احسن
مريم:بس انتي جي تعذبينه
ريم:اصلا هو ماسأل عني واكيد نساني
مريم:منو قالج انه ماسأل
ريم:انا اقول
مريم:وكيف بيسأل عنج وانتي تركتي المدرسة وغيرتي ايميلج ورقمج؟
ريم:لو يحبني صدق بيسوي المستحيل عشان يوصلي
مريم:ريم احمد يحبج ومانساج وخبر امه ترمسني عشان انا ارمسج
ريم:...............
مريم:ريم في هالزمن مافي حب ولو لقينا الحب لازم نتمسك فيه لاخر لحظه فعمرنا والله بتتندمين عقب اعطي عمرج فرصة تكملين هالحب وان شاء الله توصلين لبر الامان وياه
ريم:بس..
مريم:بس شو..ريم فكري عدل ها مب حل اللي تسوينه انتي جي تعذبين عمرج وتعذبينه وياج
ريم:مريم انا
مريم:لاتقولين شي..فكري فحياتج عدل..واللي تشوفينه سويه..بس لازم يكون من خاطرج عشان ماتندمين
ريم:اوكيه
مريم:انا تأخرت واحينه بيرد خالد ريلي ولازم اروح
ريم:اوكيه يلا روحنا
مريم:لاتنسين تفكرين عدل واتمنى باجر تتصلين فيني وتخبريني شو استوا بينج وبينه
ريم:.............
مريم:تعالي بشل العيال
ريم:اوكيه

وكل واحد روح بيته..وريم يلست تفكر تتصل فيه وترجع الوصال بينهم ولا خلاص تنهي كل شي..

واخر شي قررت انها تتصل..


وياترا شو بيستوي بينهم؟؟
وشو ردة فعل احمد؟؟
وبيبقى السؤال..
هل بترجع الضحكه لريم ولا الايام كاتبه عليها الحزن وبس؟؟

الاجابة فالبارت السابع..

نزفــالمشاعرـــ
02-04-2008, 11:36 AM
البارت السابع:

اتصلت ريم على احمد..
احمد:الوو
ريم:.........
احمد:الوووو
ريم:هلا
احمد: (احمد تم ساكت للحظات ويفكر هاذي ريم؟؟) منو.....وياي؟؟
ريم: (ريم ماكانت عارفه شو تقول)..وبدت تصيح
احمد:ريم ليش تصيحين؟؟
ريم:.............
احمد:ريم ليش تسوين فيني جي حرام عليج والله
ريم: (وبعدين حطتله اغنيه)
على ايامك حياتي غير روحي بعز وقلبي بخير
عايشة فالهنا عمري ياعمري وقلبي في سماك يطير
ومن غيرك اعيش احزان ما مرت على انسان
ضيعتك من ايديني ياريت اللي جرا ما كان
همومي مين يبددها حياتي مين يسعدها
نحس بقيمة الاشياء احنا لما نفقدها
احمد:(رد عليها فأغنيه)
مابقالي قلبي يتحمل جفاك
كل ما ابعدت يتوله عليك
اعطني وصلك مثل مالله عطاك
من جميع الخلق وحدك بشتريك
ياشبيه للثريا في علاك
طال صبري يرحم الله والديك.....
ريم:احمد
احمد:هلا
ريم:انا آسفة
احمد:انا مااتريا منج اعتذار انا كل اللي اباه منج لاتقطعيني وبس
ريم:ان شاء الله مابقطعك طول عمري
احمد:انزين شحالج انتي؟
ريم: (وهي تصيح) انا مب بخير
احمد:ريمو دموعج غالية عندي دخيلج لاتقطعين قلبي
ريم:احمد شما سارت وتركتني بروحي
احمد:وانا وين سرت؟
ريم:انت بعيد عني
احمد:منو قال اني بعيد انا موجود فقلبج
ريم:احمد ممكن طلب؟
احمد:اكيد ممكن
ريم:لاتخليني بروحي
احمد:منو قال اني بخليج..انا لو شو ماتسوين فيني والله ما اخليج
ريم:وعد؟
احمد:اكيد..ان شاء الله بخلص هالسنة وبيي عندج وباخذج وبتمين وياي لين اخر يوم في عمري
ريم:ان شاء الله يارب
احمد:انزين ريمو ليش سويتي جي انتي؟؟انا غلطت وياج في شي؟؟
ريم:لا..بس انا حياتي كلها حزن وماباك تعيش الحياة اللي انا عايشتنها
احمد:ريمو كل شي من عندج انا اباه..وليش ان شاء الله حياتج حزن؟
ريم:تسألني بعد ليش
احمد:هيه ليش..مافي شي يستاهل والله
ريم:انت ادرى فمعزت شما عندي
احمد:ريمو شما مرتاحه هناك اكثر والله..شو الفايده انها تعيش واهي متعذبه..عند ربها احسن..وبعدين اصلا انتي ماتحبين شما
ريم:انا ماحب شما؟؟
احمد:هيه..لانه لو تحبينها مابتزعلينها وهي لو كانت موجوده وشافتج جي كانت بتزعل منج صح؟؟
ريم:بس..
احمد:بدون بس..خلاص انسي وعيشي حياتج
ريم:كيف انسى والله صعب
احمد:ادري انه صعب..لكن الاصعب انج اتمين جذي
ريم:انا مابا اتم جذي بس غصبن عني
احمد:مافي شي غضب لو تبين انتي بتتغيرين
ريم:كيف انسى شما..ياناس هاذي حياتي
احمد:محد يروم ينسى شما..وانا ماقولج انسي شما بالعكس عيشي على ذكراها..لكن انسي الحزن اللي انتي تعيشنه
ريم:كيف انساه وانا اعيش وحيدة في هالدنيا منو بينسيني اياه؟؟
احمد:وانا وين؟؟
ريم:انت مب عندي ومنشغل فدراستك وحياتك
احمد:افاااا ياريمو جي انا طلعت اخر شي
ريم:لا مب قصدي جي بس ...مادري
احمد:زين انتي ليش تركتي المدرسة؟؟
ريم:مابا ادرس..مابا اشوف حد
احمد:ماتبين تدرسين بس هاذي اخر سنة حقج..وماتبين تشوفين حد شفتي يعني انتي تبين تكونين وحيدة
ريم:....................
احمد:ريم انا موجود لج انتي ولو تبين انا بخلي دراستي وبييج
ريم:لا..انا بترياك لين تخلص
احمد:زين وانتي بعد اباج تخلصين الا هي سنة
ريم:ان شاء الله
احمد:وشدي حيلج نبا نسبة حلوة..اوكي؟؟
ريم:اوكي
احمد:وشلي الهم من قلبج وخلينا نرد شرات قبل وخليني اشاركج همومج..لو انا ماشاركتج منو بيشاركج؟؟
ريم:اوكي خلاص
احمد:وعد؟؟
ريم:وعد
احمد:انزين انا احينه بخليج اول شي عشان ترقدين لانه الوقت متأخر وثاني شي لاني بسير عندي شغل
ريم:اوكيه..دير بالك على عمرك
احمد:وانتي بعد..وطمنيني عنج دوم..ولاتقطعيني
ريم:ان شاء الله..الله يحفظك
احمد:ويحفظج يارب..مع السلامه
ريم:مع السلامه

وبعد ماسكرت طرشتله مسج..
تغيب الصورة بس عمر المشاعر ماتغيب
كم عزيز مانشوفه وهو من الخاطر قريب

نزفــالمشاعرـــ
02-04-2008, 11:37 AM
ورد عليها بمسج..
وحق الذي خلاني بيوم أغليك..
ماغاب زولك عن عيوني ثواني..
لولا الغلا ماكنت للحين وياك..
ولولا المحبة ماعرفنا نعاني..
دامك تعيش بداخلي كيف بنساك؟
هذا سؤالي وحط نفسك مكاني..

ولاول مرة من فترة طويلة ريم ترقد براحه..
وثاني يوم نشت الظهر وسارت عند اختها وخبرتها باللي استوا بينهم..
واختها اتصلت فام احمد وخبرتها..

وقضت ريم اليوم عند اختها ومن عقب على المنتدى وفليل دشت المسن تتريا احمد..

وصارت الساعه 12واحمد مادش..

وهي تفكر قطع افكارها صوت التلفون ويوم سارت تشوف لقت تذكير.. شما كانت محطتنه حقها ومكتوب فيه لاتنسين البطاقه...

وبعدها وصلها مسج من احمد...
كل عام و إنت بألف خير
يا أعز إنسان في قلبي الصغير
اليوم يوم ميلادك السعيد
نفسي و منى عيني أشيلك و أطير
(كل عام وانتي بخير ياحياتي)

واستغربت من هالمسج..

وهي سايرة اطلع البطاقه سمعت صوت رسالة وصلتها فالايميل وتحرتها من احمد فسارت تشوفها ولقتها من المنتدى يهنونها بعيد ميلادها..

وطالعت التاريخ وطلع انه اليوم عيد ميلادها..
وتذكرت شما اللي كانت كل سنة هي اول وحده تباركلها فعيد ميلادها وتشاركها الفرحة.. وحتى اليوم هي اول وحده ذكرتها..لكن للأسف مابتشاركها هالليلة..

وسارت طالعت البطايق ولقت بطاقة مكتوب عليها تاريخ عيد ميلادها طلعتها وفتحتها..

بحتفل في عيد ميلادك ... وللأسف بحييه من دونك
المهم أبقى ع ميعادك ... وأحفظ التاريخ وآصونك
الله يهنيك بعيادك ... وفي غيابي تمرح عيونك
الله يحقق لك مرادك ... وين ما تمشي على كونك
طايب في قربة بلادك ... وكل من حولك يهنونك
لا تذكر ريح فــوادك ... لا تعذب قلبك شجونك
جيت أهني بس قصادك ... لا أتفاجأ بي على هونك
المهم أحفظك في بعادك ... وأثبت لدنياك ما خونك
خذ هدية عيد ميلادك ... من حب كان مجنونك

ريم..كل عام وانتي بخير..والعمر كله ياارب..
اتمنى انج تكونين سعيدة في هاليوم..
حبيت اهنيج حتى في غيابي..


ويلست تصيح ريم وتتذكر شما وعقب رقدت..
ومانشت ثاني يوم الا العصر وسارت ويا بنت خالتها المول..

ويوم ردو البيت لقت الليتات مسكرة وكل الصالة شموع
واول مادشت غنولها HAPPY BAIRTHDAY
واستغربت لانه اول مرة اهلها يسوولها جي..
كل مرة شما اللي تسويلها بارتي ومحد يشاركها غير شما واحمد..
لكن مالقت وقت عشان توقف وتفكر لانه الكل عندها ويباركولها والكل يبا يشاركها هاليوم..
واخر شي اتضح انه شما هي اللي موصيه اخوها منصور يسوي جي حق ريم..

وبعد ماروحو كلهم سارت حجرتها ورمست احمد شوية..
وبعد ماخلصت يلست تتذكر شما وتصيح..
بعدين حطت اغاني ويلست تسمع ومن بين هالاغاني يت اغنية على الجرح وزادت النار فقلب ريم وزادت دموعها.


يعني بطفي الشمعة وحدي في عيد ميلادي السنة
يعني مابلمح عيونك وتبقى ليلة محزنة
آه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري
وغرفتي تنسى وجودي رغم انها امزينة
وهاذي ليلة فالسنة
عذري لو كنت اتغلى ولا ناوي تعتذر
جيتك تسوى حياتي ياللي مابعدك عمر
انا مازعلت عينك لو نسيت اسال حنينك
بس ابيك الليلة يمبي لو الاماني ممكنه
وهاذي ليلة فالسنة
كل اصحابي بقربي شفتهم الاانت لا
دمعتي تسأل عيوني وين اللي قلبه سلا
ماابي كل الهدايا فرحتي وانت معايا
صرت ادور عن وجودك كل وردة ملونه
وهاذي ليلة فالسنة

وبعدها رقدت ريم...


ياترا شو الاحداث اللي بتستجد في حياة ريم؟؟
ويبقى السؤال..هل بترجع الضحكه لريم ولا الايام كاتبه عليها الحزن وبس؟؟

الاجابة فالبارت الثامن..

layla.u.f.m
02-04-2008, 01:47 PM
يسلموووووووووو يالغلاء بصرااحه البااااااارت رهيييييييييييييييييي
يعطيش العافيه
انتضر البارت

نزفــالمشاعرـــ
04-04-2008, 05:35 PM
البارت الثامن:

ومرت الايام وانمزج الفرح مع الحزن فحياة ريم..وتحسنت نفسيتها وايد..
وردت علاقتها ويا احمد شرات قبل واقوى..
وبدت امتحانات نص السنة وانشغلت ريم فالامتحانات وكان كل همها انها تحقق حلمها وترضي شما واحمد..
وبعد ماخلصت امتحانات سارت بوظبي ويلست اسبوع وغيرت جو شوية..
ويوم ردت العين اختها كانت فالمستشفى لانها تعبانة شوية وبتربي..
وبعد يومين اختها ربت ويابات ريم..
كانت اختها تبا تسمي بنتها ريماس..لكن ريماس ماطاعت وسمتها ريم..
وريماني الصغيرونه كانت وايد تشبه ريم خالتها فالشكل لدرجة انه ريم تعلقت وايد فيها وكانت هي الامل في حياتها وبدت السعاده ترد حق قلب ريم..
وحتى احمد قام يغار من ريماني لانها شغلت ريم عنه..

وبعد مرور اسبوعين من الاجازة...

كانت ريم ماترقد قبل الساعه 9الصبح لانه اخوانها كانو يتمون سهرانين وياها وهي ماتروم ترقد منهم تترياهم يرقدون عقب ترقد..

وفيوم من الايام كان يوم اربعاء وكانت ريم سهرانه ويااحمد على النت وعقب رمسته شوية فالتلفون وهو قالها انه يبا يرقد وسكر عنها...

وهي سارت رقدت..

ويوم نشت شلت تلفونها اطالع الساعه ولقت مسج..

قلت:للقلب خفف من شوقك واشتياقك..
قال:"وغلاته" ما اقدر اتبع وصاتك..
شفت اشكثر هالقلب يالزين يغليك..
شفت اشكثر يهوى "سموك وذاتك"..
هالقلب دايم لاحكى يفتخر فيك..
واذا فكر مايفكر الا "بغلاتك"..

واستغربت من الرقم لانها ماتعرفه فقالت يمكن بالغلط وطنشت..
وقامت والساعه كانت 8 فليل..

سارت الصالة ولقت ريماني ويلست تلعبها شويه وعقب قالتها مريم خلنا نطلع نتمشى عند البيت وريم قالتلها اوكي ..

وسارت حجرتها تلبس عباتها وعقب شلت تلفونها ويوم طالعته لقت مسج وفتحته..
مهما الوقت يشغلني..
مهما الدنيا تبعدني..
يظل فكري مع الغالي..
لانه بجد واحشني..

وكان من نفس الرقم..
فطنشت وقالت ها حد يستهبل..
وسارت تحت وطلعو يتمشون..
واول مابدو يتمشون وصلها مسج..
((((((تو ما نور الشارع..))))))
فاستغربت وسالتها مريم..

مريم:من منو المسج؟
ريم:مادري والله
مريم:كيف ماتدرين
ريم:صدق مادري..يوم نشيت لقيت مسج من رقم ماعرفه وتوني يوم كنت بتلبس لقيت بعد مسج واحينه
مريم:زين شو يخص الشارع؟؟
ريم:شدراني..انسي
مريم:زين..شخبار احمد
ريم:احمد..ااااااااااااخ فديته والله
مريم:سلاامتج من الآآخ بس شوي شوي لاتذوبين
ريم:بعدني بذوب الا قولي ذبت وخلصت
مريم:زين عاد لاتعقين عمرج عالريال
ريم:كييييييييييييفي مايخصج انتي...صح ريماني
مريم:سيري سيري عن بنتي لاتعدينها بمرضج هذا
ريم:بنتج من متى ان شاء الله هاذي بنتي انا فديت روحها
مريم:افا بس هي تتفدينها وانا لولاي ماكانت يت
ريم:فديت قلبج انا والله..انتي الخير والبركه والله
مريم:هيه قصي عليه
ريم:افااا انا اقص عليج منو يروملج انتي اصلا
مريم:احم احم
ريم:ههههههه بس لاتصدقين عمرج عاد
مريم:ههههه كيفي والله
ووصل مسج حق ريم..
((((((فديت هالضحكه انا والله))))))

نزفــالمشاعرـــ
04-04-2008, 05:43 PM
مريم:من منو المسج؟؟
ريم:نفس الرقم
مريم:شو كاتب
ريم:فديت هالضحكة انا والله
مريم:زين شحقه ماتتصلين عليه؟
ريم:برايج اتصل؟
مريم:هيه اتصلي
ريم:اوكيه
واتصلت..
ريم:الووو
........:هلا والله ملاايين ولايسدن
ريم:منو وياي؟؟
........:افا ماعرفتيني؟
ريم:لا والله اخوي ماعرفتك
........:انا قلبج
ريم:عن الاستهبال عاد منو انت؟؟
........:منو يستهبل احينه انا ولا انتي؟
ريم:يلا بااي
........:تعالي تعالي
ريم:هااا
........:طالعي وراج وبتعرفين منو انا

وطالعت ريم وراها وشافت واحد حليو بشرته لونها برونزي وجسمه متناسق وحلو وشكله يلعب كمال اجسام وطويل شوية ولابس سفرة حمرة وكندورة بيج وشكله رووعه..((لوول))

ريم للحظات ماعرفت هالشخص ...

........:ها عرفتيني ولا؟؟؟
ريم:..........................
........:بلااج؟؟
مريم:بلاج ريمو منو ها اللي اطالعينه؟؟
ريم:...اااااحــــمـــد....
مريم:شو احمد انتي بعد تحلمين شو بييبه احمد
ريم:والله انــــــــــــك احمد
احمد:اشـــــــــتــــــــقــتــــلــج والله
ريم:لا مستحيل..معقوولة صدق انت احمد؟؟؟
(وكانت بعدها عايشه فحلم ومب مصدقه انه ها احمد)
وفجأة يت سيارة وكانت بتدعمها لكن مريم بعدتها
مريم:بلاااج انتي ماتشوفين
ريم:مريم
مريم:ها
ريم:مريم ها احمد(وطاح التلفون منها)
مريم:احمد؟؟
ريم:هيه والله انه احمد..هو احمد يااانااس (وكانت للحظات بتنسى عمرها وبتركض عليه)
مريم:ريم نحن فالشارع
ريم:مريم من سنتين ماشفته ابا اسلم عليه دخيلج خلني اسير
مريم:مينونه انتي يلا شلي تلفونج وامشي
ريم:الووو
احمد:ريم فيج شي
ريم:اشوف حبيبي وما تبا يكون فيني شي
احمد:فديتج والله مب مصدق انج جدام عيني
ريم:يعني انا اللي مصدقه..بس ياحسافه
احمد:افاا ليش؟؟
ريم:انت عندي وماتبعدني عنك الا كم من خطوة ومب رايمه اوصلك
احمد:يلا ماعليه صبري راح الكثير ومابقى الا القليل
ريم:بس انت كيف ييت؟؟
احمد:شو كيف ييت بعد
ريم:انا امس مرمستنك ليش ماخبرتني
احمد:هاهاهاها كنت ابا اسويلج اياها مفاجأة
ريم:قصدك كنت تبا تييبلي سكته قلبيه
احمد:سلااامت قلبج
مريم:سلمي عليه
ريم:الله يسلمج..مريوم تسلم عليك
احمد:هاذي اختج مريم؟
ريم:هيه ليش
احمد:متغيره واااااااايد عن قبل مستوية حرمة خخخ..سلمي عليها
ريم:ههههه الله يسلمك يارب..وانت بعد متغير
احمد:حتى انتي متغيره وااايد علي كنتي دلوعتي الصغيرة لكن احينه كبرتي خلاص ماباج
ريم:انا اصلا دومي بتم صغنونه ودلوعة
احمد:لا لا خلاص استويتي عيوز انتي ماباج
ريم:افاااا خلاص انا زعلت
احمد:لا كله ولازعلج







وللحديث تتمه...
يتبع فالبارت التاسع...

نزفــالمشاعرـــ
04-04-2008, 05:44 PM
البارت التاسع:

ريم:زين فديتك بخليك انا احينه لاني بيلس اسولف شوية ويا مريوم وارمسك فليل
احمد:اوكيه
ريم:انزين وين اتصلك على هالرقم؟
احمد:هيه
ريم:يلا عيل بينا كوول
احمد:زين بس يمكن اكون راقد لاني تعبان
ريم:اوكيه خلاص اليوم بعطيك اجازة بس اليوم ومن باجر دوام
احمد:هههههههه اوكيه
ريم:يلا فمان الله
احمد:بااي
مريم:تو الناس والله
ريم:هيه صدقج مارمسته وايد
مريم:لااا والله..تراج بروحج انا مب هني لا
ريم:خلااص عااد
مريم:زين..شخباره؟
ريم:بخيييييييييييييييييييير
مريم:وانتي شخبارج؟
ريم:انا اخباري عنده
مريم:من متى انتي مب شايفتنه؟
ريم:سنتين
مريم:اها..الله يوفقكم
ريم:آمين
مريم:زين انا ابا اروح
ريم:تو الناس
مريم:مادري احس بعوار فبطني
ريم:من متى ها؟
مريم:من سبوع يمكن
ريم:زين ليش ماتسيرين تشوفين طبيب
مريم:لا مابا كلها كمن يوم وبيخوز
ريم:زين عيل وانا بسير ارقد
مريم:شوووو بترقدين وتوج ناشه
ريم:هيه ابا ارقد واحلم واحلم واطير
مريم:اسم الله عليج يلا سيري البيت لاتحلمينلي هني بعد
ريم:زين بسير
مريم:يلا تعالي بدش اسلم على امج وبروح
ريم:اوكيه
مريم:يلا بسرعه على حجرتج لاترقدين هني بعد
ريم:زين تصبحين على خير
مريم:وانتي من اهله
ريم:سي يو ليتر
مريم:سي يو
وروحت مريم..وريم سارت رقدت..واحمد بعد سار رقد..


وثاني يوم...

نشت ريم الساعه 5الصبح واتصلت على احمد ومارد عليها..
فسارت المسن ويلست تسولف ويا بنات المنتدى..
وعقب دشت المنتدى ولقت موضوع انه (اليازية) بتترك المنتدى..
فاستغربت حق شو اليازية بتترك المنتدى..وسارت طرشتلها رسالة عالايميل وتخبرتها..
والصبح دشت اليازية وكانت ريم بعدها موجوده..

ريم:ولكموووو
اليازية:يسلمووو..هلا والله بالقاطعه
ريم:اهلين
اليازية:ريموو وينج انتي امس واول امس عسا ماشر
ريم:الشر ماييج بس الله يسلمج اول امس قضيته تلفون ويا احمد ورقاد..وامس بعد رقاد
اليازية:اها..شخبار احمد؟
ريم:بخيييييييير..تدرين شو استوا امس
اليازية:شوو؟؟
ريم:شفته
اليازية:وين شفتيه بالكام؟
ريم:لاااا شفته عالطبيعه
اليازية:كيف ها بعد..وين شفتيه؟
ريم:امس رد من السفر وسوالي اياها مفاجأة
اليازية:يااااسلاام.. زين والل^_^
ريم:وانتي شو يديدج
اليازية:انا ماشي
ريم:تعاالي
اليازية:هاا
ريم:ليش بتتركين المنتدى؟
اليازية:اممم اسباب خاصة
ريم:اوونه يلا قولي ليش
اليازية:مفاااااااااااااااااااجأة..بس مادري جان تعنيلج ولا
ريم:اي شي يعنيلج اكيد يعنيلي..قوولي ليش
اليازية:لاني بعرس
ريم:هاااااااااا
اليازية:بلاااج
ريم:وانتي من متى خاطبه؟
اليازية:انا من زمان ولد عمي خاطبني واحينه قررو انه بنملج وبنعرس
ريم:مبرووووووووووووووووك فديتج
اليازية:الله يبارك فيج يارب
ريم:زين انتي راضيه؟؟ يعني تبينه؟؟
اليازية:اكيييييييييييييد انا ماصدقت متى قررو نملج
ريم:يعني تحبينه؟؟
اليازية:هيه عادي يعني مب انه حب جنوني
ريم:الله يوفقج ويسعدج يارب
اليازية:انزين وطبعا اكيد بتين عرسي صح
ريم:افاا عليج ماطلبتي شي..بس متى هو بيكون؟
اليازية:الملجة يوم الاثنين والعرس ان شاء الله يوم الخميس

نزفــالمشاعرـــ
04-04-2008, 05:45 PM
ريم:اي اثنين واي خميس؟؟
اليازية:السبوع الياي
ريم:مسرع ليش جي مستعيلين وااايد؟؟
اليازية:مادريبهم بس احسن والله
ريم:زين وانتي زهبتي عمرج..يبتي فستان؟؟
اليازية:امم انا امي مزهبه كل شي حقي ومب باقي الا كمن شي يخلصون بسرعه
ريم:اهاا..الف مبرووك حيااتي والله فرحتيني
اليازية:عقبااااااااااااااااااالج ياارب
ريم:الله يسمع منج^^
اليازية:انزين بتين الملجه؟؟
ريم:امم مادري والله بس ماظن اهلي يطيعون ايي مرتين دبي فيعني خلنا عالعرس وبس
اليازية:ان شاء الله يارب اشوفج عروس
ريم:تسلمين فديتج يااحلى عروس^^
اليازية:مب جنه بدينا نتغزل فبعض
ريم:حسيت هههههههههههه
اليازية:هههههههههه انزين
ريم:بييب اختي مريوم وياي
اليازية:بس مريوم ييبي العين كلها بعد العرس عرسج^^
ريم:مشكوورة فديتج
واتصل احمد...
اليازية:العفووو غناتي
ريم:يزوي يزوي
اليازية:ها ها
ريم:احمد اتصل بخليج اوكيه
اليازية:تعالي
ريم:هلا
اليازية:اخاف تنشغلين فاحمد وماتحدرين اعطيني رقمج عسب نتواصل
ريم:اووكيك.. 050…………
اليازية:اوكي احينه بسويلج رنه عشان تعرفين رقمي
ريم:اوكيك..سي يو
اليازية:سي يو..بااي
ريم:باي

وبعدين ردت على احمد ورمسته..

ومرت الايام ويا يوم الخميس اللي هو يوم عرس اليازية..

ريم كانت تعز اليازية وايد فكان عرسها جنه عرس حد من اهلها..
ومريم بعد اللي ماكانت تعرف اليازية الا من اتصالين لكنها حبتها وايد..

ريم كانت آآآية من الجمال..
كانت لابسة فستان ذهبي كانت شارتنه حق حفلة التخرج لكن لبسته وكان موديله رووعه والميك آب كان ناعم وخفيف وفنفس الوقت روعه وشعرها كانت مسوتنله تسريحة بسيطة..
وكانت سنبل وايد والبساطه حلتها اكثر لانها هي بروحها حلوة وماتحتاي شي...

اما مريم فكانت هي بعد حلوة..
وكانت لابسة فستان احمر بسيط وحلو بعد والميك آب كانت مب مسوية اوفر بس راسمه عيونها وجلوس خفيف...

وبختصار كانن الثنتين حلوات..

في هاليوم كان احمد بيسافر..فكانت ريم تبا تشوفه قبل لاتسير دبي لانها تخاف ترد متأخر وما تشوفه فسارت هي ومريم بيت اهله واهم عند الباب سلمت عليه وروحو عشان يسيرون دبي..

كانو سايرين ويا ناصر اخوهم وماشلو وياهم غير ريماني الكتكوته..

وصلو الفندق الساعه 8ونص وسارو القاعة اللي فيها العرس..

وكانت اليازية موصية اختها ترمس ريم عشان تتلاقى وياها وتهتم فيها..

وتلاقت ريم ويا ميثة اخت اليازية ويلسو يسولفون ويا بعض ويت ام اليازية ويلست وياهم..

وكانت ام اليازية اطالع مريم بنظرات مب طبيعية وحتى ميثة فالبداية انصدمت يوم شافت مريم ويوم مريم سألتها قالتلها ماشي ماشي ماشاء الله عليج..
ومريم طنشت الموضوع..وشغلتهم السوالف..
الموضوع عند مريم انتهى..لكن عند ام اليازية لا...

ياترا شو سبب هالنظرات..او شو السالفة؟؟
و شو الاحداث اللي صادفتهم فالعرس؟؟
وشو المفاجأة اللي كانت تترقبهم؟؟

الاجابة فالبارت العاشر...

layla.u.f.m
07-04-2008, 02:05 PM
يسلموووووووووووووو
حياااتو خلصي علينا بسررررررررررررررعه
انتضر البااارت بفاارق الصبر
ولا تلعبي بعصاابي عجلي
يعطيش العافيه

نزفــالمشاعرـــ
08-04-2008, 05:13 PM
البارت العاشر:

وبعد طول انتظار وصلت العروس...

وسارت ريم سلمت عليها واليازية طارت من الفرحة لانها شافتها لكن ريم كانت مستغربة من الشبه اللي بين اليازية ومريم اختها وحتى مريم يوم شافت اليازيه استغربت لكن قالو يخلق من الشبه 40...

وكل اللي يشوف ريم ينبهر فجمالها...

ومن هالناس كانت خالة اليازية..

مريم كانت يالسة عند اليازية..وريم لانها ماتحب الزحمه يلست عالطاولة بروحها..
وشافتها خالة اليازية ويلست عندها..
خالة اليازية:السلام عليج
ريم:عليج السلام والرحمه
خالة اليازية:عادي ايلس عندج؟
ريم:اكيد عادي
خالة اليازية:ماشاء الله عليج..عيني عليج باردة اتينين
ريم:مشكورة
خالة اليازية:يوم تردين البيت بنيتي اقري على عمرج
ريم:ان شاء الله
خالة اليازية:انتي من طرف العروس ولا العريس؟؟
ريم:انا ربيعة العروس
خالة اليازية:اهاا..انا خالتها
ريم:والله..ياهلااا
خالة اليازية:هلا بج زود
ريم:فرصة سعيدة
خالة اليازية:وانا اسعد والله
ريم:تسلمين
خالة اليازية:انتي من هني؟؟
ريم:لا من العين
خالة اليازية:اهاا..من قوم منو انتي؟
ريم:انا من قوم...........
خالة اليازية:والله..انا اعرف وايد من عندكم..بنت منو انتي؟
ريم:بنت فلان الفلاني.........
خالة اليازية: (الصدمة على ويهها)..........
ريم:اممم تعرفين حد من عندنا؟؟
خالة اليازية:عندج اخت اسمها مر..... (ويلست اطالع مريم وهي يايه صوبهم)
مريم:مرحبااااا
خالة اليازية:انتي مريم صح؟؟
مريم استغربت..
ريم:هيه هاذي اختي مريم
مريم:تعرفيني؟؟
خالة اليازية:هاا..لالا ماعرفج بس توها اختج تقول
(ريم استغربت منها..شو سالفتها هاذي..وشو دراها بان اسمها مريم..ويلست تفكر بس ماحبت تظهر هالشي حق مريم)
خالة اليازية:عن اذنكم
ريم و مريم:......................

مريم:شو بلاها هاذي؟
ريم:مادري

واتصل فيهم ناصر...

مريم:هلا ناصر
ناصر:هلا ماخلصتو؟
مريم:اممم (وهي اطالع ريم)
ريم:خلنا نروح
ناصر:هاا شوو ورانا درب
مريم:اوكي ربع ساعة وبنكون تحت
ناصر:زين لاتتأخرون
مريم:اوكيه باي
ناصر:باي
..............
ريم:ها شو؟؟
مريم:قتله بعد ربع ساعة بننزل تحت
ريم:اوكي
مريم:ريم شفيج؟
ريم:مادري احس بضيجة .. في شي بيستوي
مريم:لا ان شاء الله مافي شي
ريم:ان شاء الله
مريم:ماتبين تسلمين على اليازية؟
ريم:هيه يلاا
مريم:زين عطيتيها الهديه؟
ريم:لا احينه بعطيها
مريم:اوكي يلا

...............

نزفــالمشاعرـــ
08-04-2008, 05:17 PM
ريم:الف مبروووك يزوي..وها شي بسيط مني وان شاء الله يعيبج
اليازية:الله يبارك فيج يارب..ليش مكلفة عمرج
ريم:افا عليج..بس ان شاء الله يعيبج عاد
اليازية:دامه من عندج اكيد بيعيبني
ريم:تسلمين
اليازية:الله يسلمج يارب
مريم:مبروك يزوي..وفرصة سعيدة..والله يوفقج يارب
اليازية:الله يبارك فيج..والله انا اسعد بمعرفتج انتي وريمو
ريم:زين يزوي لاتقطعيني وطمنيني عنج
اليازية:ليش وين سايرة انتي؟؟
ريم:بنروح
اليازية:افا تو الناس
مريم:ورانا درب..وريمو تبا تسلم على ناس
اليازية:هيييييه صح ههههه
ريم:مريوم يلا جدامي
مريم:ههههههههه بلاج
ريم:وانتي حسابج بعدين
اليازية:افا انا شو سويت
ريم:ماسويتي شي كيفي
مريم:يلا بنتأخر على ناصر وبياكلنا
ريم:هيه يلا..مع السلامه يزوي وطمنيني عنج دوم
اليازية:ان شاء الله
مريم:يلا مبروك مرة ثانية وان شاء الله نشوفج على خير
اليازية:ان شاء الله..عاد لاتنسون تزوروني فبيتي
مريم:هيه اكيد
اليازيه:يلا الله يحفظكم
مريم وريم:مع السلامه
اليازية:ريم
ريم:هلا
اليازية:يوم توصلون العين طرشيلي مسج
ريم:اوكيه
اليازية:مع السلامه
ريم:فمان الله

وهم طالعين..
مريم:تعالي نسلم على اختها وامها
ريم:يلا بسرعه
ميثة:وين وين سايرين
ريم:بنروح وين بعد
ميثة:ويييين تو الناس
مريم:شو تبينا نرقد هني
ميثة:هيه حياكم
ريم:لاتسلمين فديتج
ميثة:امي شوفيهن بيروحن
ام اليازية:وين سايرين
مريم:والله ياخاله ورانا درب وعيالي بروحهم مخلتنهم ريلي بيفضحني عقب مخليه عيالي وسايرة دبي
ام اليازية:انتي عندج عيال؟؟
مريم:هيه 3..وهاذي بعد بنتي ريماني
ام اليازية:ماشاء الله عليها الله يخليلج اياهم
ميثة:معقولة انتي عندج عيال؟
مريم:وليش لا
ميثة:كم عمرج؟
مريم:22
(ام اليازية قالت فبالها من عمر بنتي مريم)
ميثة:العمر كله يارب
ريم:يلاا بنروح ناصر بيي احينه
ام اليازية:الله يحفظكن بناتي..وعاد لاتقطعنا زورنا فبيتنا
مريم:ان شاء الله جريب بنزوركم
ريم:فمان الله
ميثة:مع السلامة
وبعد ماطلعن بدقيقة...

خالة اليازية:ميثو وين مريم وريم؟
ميثة:روحن
خالة اليازية:متى؟؟؟؟
ميثة:توهن
خالة اليازية:زين وين امج؟؟
ميثة:هاذي امي
ام اليازية:خير عسا ماشر
خالة اليازية:ميثة سيري شوفي اختج
ميثة:يعني طردة..زين ماعليه
خالة اليازية:ميثوو يلا سيري
ميثة:ان شاء الله سايرة
ام اليازية:شفيج؟
خالة اليازية:لحقي على بنتج
ام اليازية:منو بنتي؟؟
خالة اليازية:مريم
ام اليازية:هااا.. شدراج انها بنتي؟؟
خالة اليازية:هي خبرتني انها بنت فلان الفلاني....
ام اليازية:............................

وبدون ماتقول شي ام اليازية والصدمة على ويهها..معقولة بعد 18سنة اشوف بنتي..
وسارت لبست عباتها ونزلت تحت تحاول تلحقهم لكن للاسف مالقتلهم أثر..
وردت العرس والدموع فعيونها والهموم فوق راسها..

اما بالنسبة لاحمد..
كان بيطلع دبي الساعه12عشان يسير المطار...
واهو ساير فالدرب سمعو صوت ضربة قوية..ويوم طالعو لقو حادث..احمد يوم شافه حس بضيجة..وفجأة قال حق اخوه وقــــــــــف
اخوه:بلاك؟؟
احمد:وقف
وقف اخوه وبسرعه احمد بطل الباب ونزل وقطع الشارع وشاف الحادث عن قرب كانت سيارة رنج..من ورا ماكان لها اي شي يدل عنها كانت محطمة تماما..فسار طالعها من جدام ولقا رقم العين وتحديدا رقم سيارة ناصر...


ياترا شو نتايج هالحادث؟؟
هل بتموت ريم..او ناصر..اومريم؟؟
ولا الله بيحفظهم ويطلعون بسلامة؟؟
وام اليازية هل بتوصل حق بنتها ولا القدر بيمنعها؟؟

الاجابة فالبارت الحادي عشر...

نزفــالمشاعرـــ
08-04-2008, 05:22 PM
البارت الحادي عشر:

حاول يتمالك نفسه على قد مايقدر..وسمع صوت حد صغير يصيح..
فقال ابا اساعد هالصغير وحبيبتي..
قرب راسه من الجامة..وشاف وحده يالسه ورا ووحده جدام ويا ناصر وبنت صغيرة..
فهو توقع انه هالصغيرة ريم ومريم اللي يالسه جدام وريم اللي ورا...
فيا بيفتح الباب من صوب مريم اللي هي اصلا ريم مب مريم بس قال عيب اطالع الحرمه وسار من صوب ناصر والباب من قوة الضربة ماطاع يفتح..وبعد محاولات قدر يفتح الباب ويطلع ريماني..
كان ويهها ازرق لكن مافيها شي الحمدلله بس شكلها من الضيجة استوالها ضيق تنفس..
ويوم طالع لقا انه ريم اهي اللي جدام ويوم يا بيحاول يطلعها وصلت الشرطة ومنعوه..
وقالوله نحن بنطلعها..لانه يمكن فيها كسر ولاشي وانت اطلعها بصورة غلط وتتأثر اكثر..
وطلعو اول شي ناصر..ومن عقبه ريم..واخر شي واجهتهم صعوبة انهم يطلعون مريم لانها كانت ورا واكثر وحده اتأثرت..
ونقلوهم المستشفى كلهم واحمد اتصل فاهلهم وخبرهم..
اما عن حالاتهم من عقب الحادث...
ريماني:ضيق تنفس من الخنقه وحطولها اكسجين والحمدلله ماانضرت وايد..
ناصر:كسر فريله..ودخل قزاز فايده فاطرو يسوله عملية يطلعونه والحمدلله هو بعد ماتأثر وايد..لكن من الصدمة وقوة الضربة كان غايب عن الوعي..
ريم:يت الضربة اقوى شي فظهرها وريلها من فوق وماكانت تقدر تمشي وبعد كانت نفس حالة ناصر غايبة عن الوعي..
مريم:اما مريم كانت حالتها حالة وتأثرت وايد والكسور كانت منتشرة فجسمها لاتنعد ولاتحصى وكانت فغيبوبة وبين الحيا والموت وحطوها فالعناية المركزة..

واحمد اجل سفره لين يطمن على ريم..

وثاني يوم...

طلعو ريماني..
اما ناصر فوعا وطلعوه اهو بعد..
وريم وعت وسوولها عملية فظهرها وريلها..
ومريم بقت على حالها..

اليازية افتقدت ريم ليش ماطرشتلها مسج..
واتصلت فيها وردت عليها امها وخبرتها بالسالفة..

اليازية خبرت امها واختها..
وامها اصرت انهم يسيرون العين اليوم قبل باجر..

وسارو عندهم المستشفى وسلمو على ريم وامها..

وام اليازية خلت بناتها يروحن وهي تمت فالعين وقالت مابرد الا لين توعى مريم واطمن عليها..

وبعد يومين...
رخصو ريم لكن ماكانت تمشي وكانو يمشونها بالكرسي..
روحت ريم البيت وكانت نفسيتها تعبانة وايد..
واتصلت ريم فاحمد..

ريم:الو
احمد:هلاا والله عاش من سمع هالصوت
ريم:ليش ماسافرت؟
احمد:اشوفج في هالحالة وتبيني اسافر؟
ريم:احمد دراستك اهم عني ها مستقبلك لكن انا ولاشي
احمد:منو قال دراستي..انتي حياتي يعني اهم
ريم:زين متى بتسافر؟
احمد:زين انتي شوي شوي خلني اتخبر عن حالج قبل
ريم:ماله داعي
احمد:ليش؟
ريم:لانه حالي زفت
احمد:افا..ليش تقولين جي..هاذي ازمة وبتعدي ان شاء الله
ريم:ازمة؟؟
احمد:هيه ازمة
ريم:انا حرام عليه الوناسه..كل مااستانس ايي شي ويدمرني انا شو سويت فحياتي
احمد:ريم
ريم:............
احمد:ريم حياتي
ريم:شو؟
احمد:لاتقولين جي..الله مايبتلي الا العبد اللي يحبه..يعني انتي شو تبين وناسه احلى عن جي؟
ريم:احمد متى بتسافر؟
احمد:انا اجلت السفر حق باجر الصبح..بس مابسافر
ريم:لا بتسافر
احمد:لا والله مابسافر واخليج
ريم:لو تحبني بتسافر وبتدرس وبتشد حيلك
احمد:وانتي كيف اخليج؟
ريم:انا شو فيني..مافيني شي
احمد:زين بسافر بس ابا منج وعد
ريم:شو؟
احمد:ماباج تيأسين ولاتحزنين اباج دوم مستانسه حتى لو كنتي بتموتين من الضيجة
ريم:ان شاء الله
احمد:زين شخبارج انتي احينه؟
ريم:الحمدلله
احمد:عساا دووم يارب
ريم:وياك
احمد:انزين طلبتج
ريم:امر
احمد:ابا اشوفج قبل ما سافر
ريم:لااااا
احمد:ريم شفيج؟؟
ريم:مابا اشوفك
احمد:.................
ريم:...................
احمد:مادري شو اقولج مب غصب..براحتج
ريم:..................
احمد:تامريني بشي؟؟
ريم:..................
احمد:اشوفج على خير فمان الله
ريم:احمد
احمد:نعم؟
ريم:لا تزعل مني والله غصبن عني
احمد:انا مب زعلان منج..انتي كيفج عاد تبين تشوفيني ولا
ريم:لاوالله انك زعلان
احمد:ريم انا مازعلت لانج ماتبين تشوفيني
ريم:عيل؟
احمد:انتي ماشفتي عمرج كيف تقولين لا..جني حيوان ولا مادري شو..خلاص ريم بسير انا
ريم:لااااااا والله مب جي
احمد:زين مب جي..مب جي المهم تامريني بشي؟
ريم:ممكن اطلب منك طلب
احمد:امري
ريم:بس توعدني انك تنفذه مهما كان؟
احمد:...اوعدج
ريم:احمد انا ما اصلحلك دور على وحده غيري وان شاء الله
احمد:شو؟
ريم:اللي سمعته
احمد:زين ليش؟؟ عقب شو تقولين مااصلحلك؟؟
ريم:احمد انا استويت عاااجزة .. تعرف شو يعني؟
احمد:بس انا اباج..اباج بكل حالاتج
ريم:احمد انت وعدتني
احمد:.....................
ريم:الله يحفظك ويوفقك يارب..فمان الله
احمد:فمان الله ياغلا انسانه فقلبي...

نزفــالمشاعرـــ
08-04-2008, 05:26 PM
وبعدها سار احمد وجهز اغراضه وسار دبي ويلس عند البحر لين ثاني يوم وسافر...

وثاني يوم مريم وعت وكانت عندها ريم...

مريم:ر...يـ......م
ريم:لبيه
مريم:اا..بـ..ا مـا..ي
ريم:ان شاء الله .. تفضلي
مريم:وين انا؟
ريم:الحمدلله على سلامتج
مريم:شو مستوي وليش انتي عالكرسي؟
ريم:حادث بسيط ومر على خير
مريم:عيالي..وين عيالي؟؟
ريم:عيالج فالبيت لاتحاتين بس المهم ارتاحي انتي..
مريم:ريم
ريم:امري
مريم: ممكن تتقربين عندي ابا اقولج شي
ريم:قولي اسمعج
مريم:ريماس انتي اسم على مسمى ياليتني من زمان تقربت منج والله اني ندمانه على كل لحظه مرت بيني وبينج وكنت بعيدة فيها عنج..ريم انتي تستاهلين كل خير..وابا اطلب منج طلب
ريم:امري
مريم:عيالي ياريم امانه عندج..اباج من عقب عيني تكونين امهم..ماباهم يشوفون اللي انا شفته ماباهم يعيشون اللي انا عشته على حياة امي اللي بموت وانا ما اعرفها..
ريم:ان شاء الله بتقومين بالسلامة وبتردين حق عيالج وانتي اللي بتشلينهم
مريم:ريم اوعديني
ريم:اوعدج ياختي
مريم:اول مرة اسمعها منج وايد حلوة
ريم:وان شاء الله مب اخر مرة
مريم:ريم الحياة جدامج لاتيأسين ولاتضيعين حياتج بالحزن
ريم:ان شاء الله
مريم:ريم ابا اشوف عيالي
ريم:من عيوني
مريم:تسلمين يارب
ريم:انا بسير تحت اتصل فيهم اييبونهم وبرد لانه ماشي ارسال هني
مريم ابتسمت وهزت راسها
.................

ريم:الو حمدان
حمدان:هلا ريم..مريم فيها شي؟
ريم:هيه مريم نشت الحمدلله وتبا تشوف عيالها
حمدان:اوكيه احينه بييبهم
ريم:زين اقولك لاتنسى تخبر قوم امي والكل
حمدان:اووكيه 10دقايق وانا عندكم
ريم:سي يو
حمدان:مع السلامه
ويلست ريم بروحها شالة هم احمد...
واهي فدوامة التفكير يت ام اليازية وامها...

ام اليازية:ريم مريم نشت؟؟
ريم:هيه خالتي
ام اليازية:وينها؟
ريم: (وهي تأشر) هناك

ويلست امها عندها وتمت تسألها شو فيج...

وفجأة طلعت ام اليازية من عند مريم وهي تصيح ويلست عالارض...
واول ماقامت ريم وامها يشوفونها وصل حمدان...
وقف حمدان واهو يطالع ام اليازية ورجعته الذاكرة ل18 سنة ورا..يوم كان عمره 6 سنوات...

اما ريم وامها...
سألوها شفيها مريم..وماردت عليهم...

دشو ريم وامها وكانت مريم مفارقة الحياة...
ريم صارخت باعلى صوت عندها وامها قبضتها وتمت تصيح وتبا طلعها من الحجرة بس هي ماطاعت تمت تحرك مريم وتقولها ردي عليه دخيلج لاتخليني..

وصحى حمدان على صرخات ريم..وفتح باب الحجرة ويوم شافهم عرف انه مريم ماتت...

سار عند امه وقالها...
حمدان:ليش ييتي؟؟
امه:................
حمدان:عقب شو يايه؟؟
امه:منو انت؟
حمدان:ماعرفتيني بعدج؟؟
امه:................
حمدان:اناا اللي رميتيه قبل 18 سنة خليتيه فدموعه وآلامه وروحتي وكل ها عشان نفسج ليش يايه احين؟؟
امه:انت...
حمدان:هيه انا حمداااااااااااااان..تدرين منو حمدان..حمدان ولدج اللي يكرهج
امه:بس ياحمدان اللي فيني يكفيني
حمدان:شو اللي فيج انتي؟؟ انتي وحده انانيه
امه:بس ياولدي
حمدان:ولدج؟؟توج تتذكرين انه انا ولدج..دخيلج لاتقولينها
امه:بس دخيلك بس
حمدان:تعرفين ياحظها مريم ماتت وماشافتج والله انها ارتاحت
امه:ااااخ ياحرقة قلبي عليج يابيتي
حمدان:بنتج؟؟ توج تتذكرينا؟؟
امه:غصبن عني
حمدان:غصبن عنج؟؟تقصين عليه ولا على عمرج؟؟
امه:حمدان دخيلك سامحني
حمدان:اسامحج على شو ولاشو؟
امه:على كل شي
حمدان:اسامحج على كل ليلة قضيتها وانا اصيح..ولا على كل يوم نهنت فيه لانج مب عندي ولا ولا...
امه:حمدان لاتنسى انا امك
حمدان:انا امي ماتت من 18سنة
امه:حرام عليك
حمدان:انتي اللي حرام عليج..لو سمحتي خليني فحالي
امه:........................
حمدان:الله وياج

وطالعته امه ومشت...
من بعد غربة جيتك وكلي محبة
عـجـزت القى في عـيونك حـنان
كــــل مـا اشوفه صـــد ونسيان
الـــــغـــــربــــــة مـــكــــــانــــي

وحمدان من عقبها يلس يصيح على اخته اللي بلمح البصر فارقته واهو اللي ماعنده غيرها..
وامه اللي ردت وفتحت جروحه ورجعته لذكريات مأساته..

اما ريم المنهارة كانت واقفه وسمعت كل الكلام و زادت فيها الاحزان..
يوم تقربت من اختها ماتت وفارقتها..
وماتت قبل لاتشوف امها اللي كانت حواليها واهي ماتدري عنها..
وعيالها...وبنتها اللي ماكملت شهرين..

تمنت ريم لو ترد الايام لين يوم كانت صغيرة عشان تكون غير ويا اختها...
ويلست تتحسف على الايام اللي مضت..لكن شو يفيد الندم..

مرت الاياااام والحلم انــهـدم
لـــو ندمت شو يفيد الـــنـــدم
مـــا بقالي شي غير الله يعين
آآه لو ارجعت عمري كم سنة
كان اصير انسان ثاني مو أنا
كان اصلح كل غلطات السنين


ياترا شو حالة ريم من عقب مريم؟؟
وحمدان هل بيرد حق امه؟؟
وشو مصير عيال مريم؟؟وريلها؟؟

الاجابة فالبارت الثاني عشر...

layla.u.f.m
12-04-2008, 01:23 AM
يااااااربي يسلموووووووو الباارت حزيين وكئيبومستحيييل اصدق شذا الحزن مافي ولا يووم حلوووكملي ابي اعرف النهاااايه

نزفــالمشاعرـــ
14-04-2008, 08:50 PM
البارت الثاني عشر:

ريم اتدمرت حياتها خلاص..مريم كانت شمعة امل في حياتها وانطفت..
لكن الامل ما مات..الامل بعده موجود..واللي هو عيال مريم..

بعد ماردو من المستشفى كلهم كان كل واحد فحالة مايعلم فيها الا ربه...

يت لمياء عند ريم...

لمياء: (والدموع فعينها) ريم مريم ماتت؟
ريم: (طالعتها وماقدرت ترد عليها)
لمياء:ريم ردي عليه(وزادت دموعها)
ريم:(ماردت عليها وخذتها فحضنها وتمت تصيح وياها)
لاول مرة ريم تحضن اختها..لاول مرة تحس فيها..لاول مرة تحس انها اختها العودة ولازم تهتم فيها وتتقرب منها.....وضمتها اقوى واقوى واقوى وهي خايفة انها تفقدها فيوم وتندم..فقالت لا انا من اليوم بتقرب منها اكثر واكثر..ومابخسرها...
ولمياء استغربت من هالحنان اللي عطتها اياه ريم..اللي عمرها ماحسته او شافته الا من مريم.. مريم اهي اللي ربتها كانت اهي امها مب اختها..لكن مريم راحت.....
لمياء:مريم راحت..منو بيحس فيني من عقبها..محد كان يهتم فيني غيرها..انا كيف بعيش من عقبها
ريم:لميا انا موجودة
لمياء:انتي ماتعرفين غير تتمصخرين عليه و لا تصارخين وبس
ريم:بس اوعدج كل شي بيتغير..من اليوم انا مالي غيرج وانتي مالج غيري
لمياء:وعيال مريم؟
ريم:نحن بنكون السند حقهم ومابنخليهم
لمياء: (طالعتها ورمت نفسها فحضنها)
وتمت فحضنها لين رقدت من كثر ماصاحت..
وعقب شلتها ريم ورقدتها فحجرتها..

والعصر دفنو مريم وبدا العزا.....

ومرن 3ايام وكل واحد مايدري عن الثاني...

وام حمدان (اليازية) حضرت 3ايام العزا وبعد 3يوم واهي مروحه...

ام ناصر:ام حمدان
ام حمدان: (طالعتها وماردت عليها)
ام ناصر:ممكن اتمين شوية؟
ام حمدان:حق شو اتم..محد عندي هني
ريم:لا ياخالتي انا هني والبيت بيتج
ام حمدان:مشكورة يا ريم
ام ناصر:وعندج ولدج حمدان
ام حمدان:ماعندي عيال هني انا
ام ناصر:لا عندج مريم وحمدان
ام حمدان:.........................
ام ناصر:تفضلي يلسي
ام حمدان:........................
ويلست ام حمدان
ام ناصر:عن اذنج شوية وبرد..ريم يلسي ويا خالتج
ريم:ان شاء الله
........................................

وردت ام ناصر لكنها ماكانت بروحها..
كان وياها حمدان..

دش حمدان ويوم شاف امه ماطاع يدش وكان بيسير..
لكن ام ناصر غصبته ييلس..
وسار يلس اخر الصالة..

ام ناصر:حمدان
حمدان:لبيه امي
ام ناصر:لا تقولي امي..انا مب امك.."وهي تأشر" هاذي امك
حمدان:انتي امي..انتي اللي ربيتيني
ام ناصر:وانا اللي عذبتك
حمدان:.........................
ام ناصر:ليش ماترد
حمدان:اللي فات مات..وانتي تغيرتي
ام ناصر:تغيرت عقب شو؟؟ عقب ماحرمتكم من امكم..وحرمت امكم منكم
حمدان:...........عقب ماحرمتينا؟؟ ليش انتي شو يخصج اهي اللي سارت عنا وتزوجت وخلتنا
ام ناصر:لا .. هاذي مب الحقيقة..ها اللي انا فهمتكم اياه وانتو صدقتوه..ها اللي ابوكم طلبه مني..وانا موت ضميري عشان اعيش لكن شو النهاية كانت؟؟
شرات ماحرمتكم من امكم الله زرع القسوة فقلبي وحرمني من عيالي وانا وياهم عايشة..
حمدان:عيل شووو الحقيقية؟؟
ام ناصر:الحقيقة..الحقيقة هي انه يدكم غصب ابوك انه ياخذ امك..وانا وياه كنا نحب بعض وهو سافر يدرس..وقبل لايسافر ابوه خلاه يتزوج بنت ربيعه وامك ابوها بعد غصبها تاخذه وهي ماكانت تباه لانها تعرف اني احبه لكن كل شي صار غصبن عنهم وردو البلاد بعد ماخلص ابوك دراسة يعني بعد 4سنوات..انت كان عمرك 4سنوات ومريم اختك سنتين..انا كل هالفترة ماكنت اعرف عن ابوك شي وماعرست وتميت اترياه وبعد سنة من ردتكم لقيت ابوك وعرفت انه عرس وطبعا ماطعت اردله..ويا خطبني وانا شرطت عليه انه يطلق امك..لكنه ماكان يبا يزعل ابوه فقال بتم اعذبها لين اهي اللي تتركني..وفعلا سوا هالشي..وكان يبا ينتقم منها شرات مافرقتنا انا وياه واهي اللي ما كان لها ذنب اصلا..وطلبت منه الطلاق واشترط عليها انها ما تاخذكم..وانا وعدتها انها مجرد فترة وبتاخذكم من عندي..لكني ما وفيت فوعدي وحبيت انتقم منكم وصحيت متأخر..ويوم صحيت ودورت عليها كانت مسافرة واخبارها مقطوعه لين هاليوم اللي التقينا فيه عقب 18سنة..وانا مابسمحلك تعذبها اكثر عن اللي تعذبته من ابوك ياحمدان..حمدان امك مالها ذنب فكل شي
حمدان:بس وينها كل هالسنوات ماكانت تسأل عنا؟؟
ام ناصر:لا مب صحيح امك دوم كانت اطرش ناس يسألون عنكم ولمدة سنتين ومن عقبها نحن يينا العين وانقطعت اخبارنا عنها..
حمدان:شو ها اللي اسمعه انا...معقولة ها الشي من الواقع؟؟ ولا انا احلم؟؟
ابوية يسوي فينا جي؟؟ وانتي ما عندج ضمير؟؟
ام ناصر:سامحني يا حمدان بس انا كنت متمسكة فحبي
حمدان:ونحن شو ذنبنا؟؟

وطالع امه والدموع فعينه..وهو بعده مب مصدق اللي يسمعه فاي واقع هالشي يستوي...

امك يا وليدي انا امك..
السقيت عضمك ودمك..
الزرعتك في ضلوعي..
وبالدفا قلبي يضمك..
امك ياوليدي انا امك..
شلتك بصدري ورعيتك..فالجفن ليل ونهار..
كيف زرع اللي زرعته احصده جمر ونار..
آآه..امك ياوليدي انا امك..

نزفــالمشاعرـــ
14-04-2008, 08:52 PM
وركض على حضن امه اللي انحرم منها 18سنة..ولاول مرة يحس بالأمان...

وريم كانت اطالعهم واهي مستغربة من حال هالدنيا...
اللي تفرق ناس وتيمع ناس...

دنيا عجيبة معقده..
ترفع ابن ادم تسعده..
وان بغت هي تتعبه..
ما تلفت يمنه ويسار..

وبعدها..
سار حمدان اتعرف على اخوانه من امه ورحبو فيه وبدا حياة يديدة من اروع مايكون..
اما عيال مريم فخذتهم يدتهم تربيهم..

ومرت الايام وكل واحد رد لحياته الا ريم اللي بعدها واقفه مكانها...

احمد...
رد يكمل دراسته وكان فآخر كورس عنده..كان يعاني من غياب ريم عنه..ونفسيته تعبانة وايد
وياه فيوم من الايام خبر انه ريم تبا تعرس..وزاد همه الف هم..

وطبعا مافي ايدينه اي شي يسويه..اهي ماتباه ومب متمسكه فيه يعني مايقدر يمنعها من شي..
طرشلها مسج وكتبلها فيه:

قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة
قهر توني عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سوالفيك وكل كلمة على كيفك
وانا اللي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي
لقيتك للاسف كذبة اعيش ابها مع احلامي
نعم صدقت كلماتك ولا ادري بنياتك
وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لاقدامي
قــــــــــــــهــــــــر
خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك
ابا اخذ قلبي من قلبك واخلي قلبك فصدرك
بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي
بعيش الدنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك

كانت ريم توها ناشه من الرقاد وسمعت صوت تلفونها واستغربت اهي اللي من شهر لاحد طرشلها شي ولا حد اتصل فيها...

وقرت المسج..ودموع الندم كلتها..

بس اهو شو يقصد فهالكلام؟..؟!

وتمت تفكر واخر شي اتصلت فيه وماطاع يرد عليها..

وطرشلها مسج:
دخيلج خليني فحالي..والله يهنيج

وردت اتصلت عليه وبعد 30مكالمة رد عليها...

ريم:جان مارديت ليش كلفت على عمرك
احمد:ولج ويه بعد ..شو تبين؟؟
ريم:شو تقصد من هالمسج؟؟
احمد:سالي عمرج والله..ع العموم انتي ماااااضي وانتهى
ريم:انا ماضي؟؟
احمد:وندمان عليه
ريم:ليش كل ها يااحمد؟
احمد:ريم الله يوفقج ويا اللي بتاخذينه ويمكن هو احسن عني
ريم:اللي باخذه؟؟منو اللي باخذه؟؟
احمد:شدراني انا انتي اللي بتعرسين مب انا
ريم:انا بعرس؟؟ منو قالك؟
احمد:مب مهم منو المهم اني دريت
ريم:لا مهم..انا لابعرس ولاشياته
احمد:لاتستهبلين عليه
ريم:والله اني ما استهبل
احمد:يعني هزاع يجذب عليه؟
ريم:اي هزاع بعد؟
احمد:اخويه
ريم:هزاع اخوووووووووك هو قالك؟؟
احمد:هيه
ريم:احمد اصلا هزاع قال حق اخويه انه يباني
احمد:شووو..شو تقولين انتي؟
ريم:والله جي قالي ناصر
احمد:وانتي شو رديتي عليه؟
ريم:لاا طبعا
احمد:هو يعرف اني اباج كيف يسوي جي..انا براويه الخايس
ريم:احمد خلاص ماعليك منه..
احمد:ريم
ريم:لبيه
احمد:بسألج سؤال وفكري عدل قبل لاتجاوبين لانه.....


وللحديث تتمه فالبارت الثالث عشر...
ياترا شو السؤال؟؟
وهل بيردون حق بعض ولا؟؟؟

الاجابة فالبارت الثالث عشر...

layla.u.f.m
15-04-2008, 07:03 PM
على فكره البااارت حيل قصيررر
كملي عجلي ترا جانننننننننني حماااس بزيده احس الحين دخلنا في الروايه بالكاامل

بللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليزوز زززززززز


تحياتي
ليلى

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:21 PM
البارت الثالث عشر:

ريم:لبيه
احمد:بسألج سؤال وفكري عدل قبل لاتجاوبين لانه.....
ريم:لانه شو؟
احمد:لانه من عقب ماتجاوبين بيتحدد مصيرنا
ريم:شو السؤال؟
احمد:ريم من الآخر انتي تبيني ولا ماتبيني؟؟
ريم:انا....
احمد:انتي شو؟؟
ريم:طبعا اباك
احمد:عيل ليش تعذبين عمرج وتعذبيني وياج؟؟
ريم:...............
احمد:خلاص ماعلينا من اللي طاف نحن عيال اليوم لو تبيني بنبدا من يديد ولو ماتبيني خبريني عسب انسحب من حياتج
ريم:لا ابااك
احمد:انا بيي اخطبج
ريم:متى؟
احمد:اول ماتخلصين امتحانات
ريم:.....................
احمد:بلاج ساكته..شو ماتبين؟
ريم:لا اكيد ابا
احمد:عيل؟؟
ريم:....................
احمد:حياتي انتي تصيحين؟؟
ريم:...................
احمد:دخيلج لاتعورين قلبي خبريني شو فيج؟؟
ريم:مافيني شي
احمد:لا فيج شي
ريم:مافيني
احمد:هييه عرفت شو فيج
ريم:شو؟
احمد:مب مصدقه انج بتاخذين شيخ الشباب احمد هع
ريم:ههههههه
احمد:فديت هالضحكه
ريم:تفداك رووحي
احمد:والله تولهت عليج
ريم:وانا بعد
احمد:انا اكثر
ريم:................
احمد:ريموو خلاص عاد لاتمين جذي ترا والله بزعل عليج
ريم:................
احمد:يعني برايني ازعل مايهمج..ادري انا اصلا ماهمج صح؟
ريم:لا لاتقول جي
احمد:عيل ليش تصيحين وتزعليني؟
ريم:غصبن عني والله
احمد:ليش غصبن عنج خبريني اللي فخاطرج
ريم:خايفه
احمد:من شو خايفه؟؟
ريم:خايفه افرح واستانس وادفع ثمن هالفرح ندم وحزن
احمد:ريمووووووووووووووووووووووو
ريم:هلا
احمد:اياني واياج تقولين هالرمسه مرة ثانيه ولا بس تفكرين تفكير في هالشي
ريم:غصبن عني
احمد:مافي شي غصبن عنج...خلاااااااااص انا وياج والسعاده دربنا
ريم:ان شاء الله
احمد:انزين يالدبه
ريم:انا دبه؟
احمد:هيه دبه ماتشوفين عمرج
ريم:وحليلي انا والله
احمد:هيه وحليلج صح
ريم:حموود
احمد:عيونه
ريم:انا رديت امشي
احمد:صدق؟
ريم:هيه
احمد:الحمدلله..الله يديم عليج هالنعمة يارب
ريم:آآمين
احمد:فديتج والله
ريم:تعال انت فاضي ماوراك شي؟
احمد:اوووه ذكرتيني عندي كلاس بس حضرتج نسيتيني
ريم:زين خلاص سير
احمد:مب مكفنج ماخذه قلبي عني بعد عقلي ياسراقه
ريم:هههههههههههههه كيفي حلااالي
احمد:عسا دوم هالضحكه ياارب
ريم:ويااك يارب
احمد:يلا الغلا انا بخليج وبرد ارمسج فليل
ريم:اوكيه تيك كير
احمد:من عيوني ياعيوني
ريم:تسلم عيووونك
احمد:مع السلامة
ريم:الله يحفظك

وبعد ماسكرت ريم كانت الفرحه شالتنها من الارض ماتعرف شو تسوي
معقوله انا اخيرا بتزوج احمد؟؟
معقوله بعيش وياه؟؟
معقوله بحبه جدام كل النااااس؟؟

ودشت عليها اختها لمياء

لمياء:ممكن ادش؟
ريم:هييييييييييييه ممكن
لمياء:شفيج؟

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:24 PM
ريم:مافيني شي
لمياء:زين ريمو ممكن طلب
ريم:امري
لمياء:ابا اظهر خلنا نسير السكيت
ريم:اممممممممممم
لمياء:دخيلج
ريم:مب جنه امتحانات؟؟
لمياء:هيه بس والله مليت من الدراسه مابنتأخر بس ساعتين
ريم:بفكر
لمياء:دخيلج
ريم:اوكيه خلاص سيري خبري امج
لمياء:هاا
ريم:شو ها بعد تبيني انا بعد اخبرها؟؟
لمياء:هيه
ريم:سيري مافيني انا ثانويه عامه مابطيع انتي سيري
لمياء:ريموو الله يخليج وغلات....
ريم:قوولي وغلاات احمد بوديج
لمياء:منو احمد؟؟
ريم:هااا
لمياء:انتي قلتي احمد
ريم:هييييييييه احمد حبيبي
لمياء:منو ها خبريني عنه والله مابخبر حد
ريم:بخبرج بس مب احينه
لمياء:تدرين اصلا انا بعد احب
ريم:هههههههههههههههه
لمياء:ليش تضحكين
ريم: ماشي..انا حبيبي بيخطبني عقب مااخلص امتحانات وانتي حبيبج بيخطبج؟
لمياء:بقووله وانا وياج بنسوي عرسنا فيوم
ريم:هههههههه توج صغيرونه وجي الله يعين يوم تكبرين
لمياء:انا صغيرونه حرام عليج انا كبيرة عمري 10
ريم:فديتج
لمياء:يلا سيري خبري امي
ريم:اوكيه تعالي وياي

وسارن عند امهن....

الام:عسا ماشر الربع متيمعين.. شعندكن؟؟
ريم:امي طالعي بنتج هاذي يالسه تقردني وماتخليني ادرس
الام:لموووي ليش ماتدرسين انتي؟
لمياء:انا؟؟
ريم:هيه انتي يايتني اونها تبا تسير السكيت
لمياء:ريموو ترا والله بخبر امي
ريم:هااا لالا اتمصخر انا اللي ابا اسير
(وخذتها من ايدها وقالت حق امها):امايه نحن بنسير السكيت سلاام
الام:تعاااالي هني
ريم:هاا
الام:لموي شو بتقولين عن ريمو؟؟
ريم طالعتها..
لمياء:ماشي استهبل
الام:تستهبلين ها الله يستر منكن انتن
ريم:زين يلا بنسير
الام:منو وافق؟
ريم:مب ضروري الا هو السكيت هني عدالنا
الام:سيرن درسن وماشي طلعه
ريم:فديت امايه الحبوبه اللي بتخلينا نطلع
الام:هيه قصن عليه سيرن بس لاتأخرن
ريم:امواااااااح جي نحن نحبج
الام:يلا سيرن ولا ترا بهون

وسارن السكيت...

ومرت الايام ويت الامتحانات وانشغلو كلهم وريم كانت الدراسه ماخذه كل وقتها وتفكيرها
وخلصت الامتحانات ويلست ريم على اعصابها سبوع تتريا النتيجه..

ويوم النتيجه...

طبعا ماياها رقاد في هاليوم...

وهي يالسه تفكر فالنتيجه وفاحمد ومصيرها ومستقبلها..وصلها مسج من احمد..

المسج:
حياتي اليوم النتيجه
وان شاء الله تكون
نسبتج حلوة شراتج
ولاتشيلين هم انتي قدها
وقدود ولو نسبتج حلوة
بهديج احلى هديه فحياتج

ردت عليه:

فديتك والله انا احلى
هديه عندي وجودك
وياي..

ياترا كم كانت نسبة ريم؟؟
وشو هي هدية احمد؟؟
وهل بيوفي فوعده وبيخطبها؟؟

الاجابة فالبارت الرابع عشر...

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:25 PM
البارت الرابع عشر:

وثاني يوم الصبح..
يلست ريم تتريا حد ينش عسب يسير وياها لانها خايفة وماتبا تسير بروحها ويت الساعه 10 ومحد نش اخر شي سارت وعت عبود وسار وياها...

وصلو المدرسة..وكانت مترددة وماتبا تسير...

واخر شي سارت...ولقت النتايج معلقه على بورد وتمت ادور اسمها..
ويوم لقته اغمى عليها...

يا عبود وشلها وروحو البيت...

وفالبيت..
امها:خلاص ياريم ان شاء الله بتعوضينها مايستاهل كل ها
حمدان:ريمووووو خلاص عاد فديتج
وهي كانت اطالعهم وبس...
وعقب قالت:معقوول انا اييب هالنسبه؟؟كييييييييييف ياناس؟؟
عبود:ماعليه بتعوضينها
ريم:والله مب مصدقه اكيد مغلطين
عبود:كم يبتي؟؟
ريم:يبت.............. ويلست تصيح
ودق الباب وسار حمدان يفتح...
ولقا باقت ورد وعليها كرت مكتوب فيه..

الى: اغلى انسانه عندنا"ريماني"

الف الف مبروك يالغالية
تستاهلين كل خير
والله يوفقج

من:احلى شلة friends 4 ever
وسار حمدان وخبر ريم..
واستغربو كلهم...
ورد عبود سألها كم يبتي..

ريم:يبت 90.4
عبود:هاااااااااااااااااااااااااااااااا
حمدان:صدق؟؟
امها:معقولة؟؟
ريم:انتو انصدمتو جي انا شو اقوووول
لمياء:الف مبروووووووووووووك
ريم:تسلمين حياتي وعقبالج يارب
امها:الف مبروك
حمدان:تستاهلين
عبود:مالت عليج مب هينه
ودخل ناصر...
ناصر:بلاكم صواتكم لين برع؟
ريم:احم احم
ناصر:هيه هيه عرفت كم يبتي؟
ريم:كم تتوقع؟
ناصر:اممم80؟
عبود:لاااااا طلعت مب هينه
ناصر:كم يعني..90مثلا خخخ
ريم:هيه 90مب عايبنك
ناصر:حلللللللللللللفي
ريم:والله
ناصر:ماشاء الله عليج
ريم:بسم الله من عيونك
حمدان:امري وين تبين تتغدين
ريم:امممممممم برج العرب
حمدان:تصبحون على خير
عبود:ههههههههههههههه بنيه ماتنعطا ويه
حمدان:اول مرة تقول شي صح
ريم:مالت عليكم خليت الفيس حقكم
ناصر:اقول انتي لاتكبرين راسج علينا هههه
امها:خلها فديتها
حمدان:زين تبون تطلعون ولا؟
ناصر:هيه نبا
ريم:انا مابا
ناصر:غصبن عليج
لمياء:انا مابا اسير بعد
عبود:انتي منو قالج اصلا بتسيرين كككككك
لمياء:انت اللي مابتسير عناد فيك بسير
ريم:هيه وانا بعد
حمدان:يلا اتزهبو بسرعة
ناصر:يلا امي مابتين ويانا
امهم:لا وين ايي سيرو انتو
حمدان:لا امايه بتسيرين ويانا
امهم:عندي شغل وبتيني وحده انتو سيرو
حمدان:براحتج

وطلعو كلهم..
سارو اتغدو وتمو يحوطون واخر شي سارو يلسو فحديقة...

واهم يالسين عالعصر...

دق تلفون حمدان وكان ابوهم..

حمدان:الو السلام عليكم
ابوه:عليكم السلام
حمدان:شحالك ابويه؟
ابوه:الحمدلله..وين انت؟
حمدان:انا فالحديقة ويا اخواني
ابوه:اها..غريبة متيمعين هب عوايدكم

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:25 PM
البارت الرابع عشر:

وثاني يوم الصبح..
يلست ريم تتريا حد ينش عسب يسير وياها لانها خايفة وماتبا تسير بروحها ويت الساعه 10 ومحد نش اخر شي سارت وعت عبود وسار وياها...

وصلو المدرسة..وكانت مترددة وماتبا تسير...

واخر شي سارت...ولقت النتايج معلقه على بورد وتمت ادور اسمها..
ويوم لقته اغمى عليها...

يا عبود وشلها وروحو البيت...

وفالبيت..
امها:خلاص ياريم ان شاء الله بتعوضينها مايستاهل كل ها
حمدان:ريمووووو خلاص عاد فديتج
وهي كانت اطالعهم وبس...
وعقب قالت:معقوول انا اييب هالنسبه؟؟كييييييييييف ياناس؟؟
عبود:ماعليه بتعوضينها
ريم:والله مب مصدقه اكيد مغلطين
عبود:كم يبتي؟؟
ريم:يبت.............. ويلست تصيح
ودق الباب وسار حمدان يفتح...
ولقا باقت ورد وعليها كرت مكتوب فيه..

الى: اغلى انسانه عندنا"ريماني"

الف الف مبروك يالغالية
تستاهلين كل خير
والله يوفقج

من:احلى شلة friends 4 ever
وسار حمدان وخبر ريم..
واستغربو كلهم...
ورد عبود سألها كم يبتي..

ريم:يبت 90.4
عبود:هاااااااااااااااااااااااااااااااا
حمدان:صدق؟؟
امها:معقولة؟؟
ريم:انتو انصدمتو جي انا شو اقوووول
لمياء:الف مبروووووووووووووك
ريم:تسلمين حياتي وعقبالج يارب
امها:الف مبروك
حمدان:تستاهلين
عبود:مالت عليج مب هينه
ودخل ناصر...
ناصر:بلاكم صواتكم لين برع؟
ريم:احم احم
ناصر:هيه هيه عرفت كم يبتي؟
ريم:كم تتوقع؟
ناصر:اممم80؟
عبود:لاااااا طلعت مب هينه
ناصر:كم يعني..90مثلا خخخ
ريم:هيه 90مب عايبنك
ناصر:حلللللللللللللفي
ريم:والله
ناصر:ماشاء الله عليج
ريم:بسم الله من عيونك
حمدان:امري وين تبين تتغدين
ريم:امممممممم برج العرب
حمدان:تصبحون على خير
عبود:ههههههههههههههه بنيه ماتنعطا ويه
حمدان:اول مرة تقول شي صح
ريم:مالت عليكم خليت الفيس حقكم
ناصر:اقول انتي لاتكبرين راسج علينا هههه
امها:خلها فديتها
حمدان:زين تبون تطلعون ولا؟
ناصر:هيه نبا
ريم:انا مابا
ناصر:غصبن عليج
لمياء:انا مابا اسير بعد
عبود:انتي منو قالج اصلا بتسيرين كككككك
لمياء:انت اللي مابتسير عناد فيك بسير
ريم:هيه وانا بعد
حمدان:يلا اتزهبو بسرعة
ناصر:يلا امي مابتين ويانا
امهم:لا وين ايي سيرو انتو
حمدان:لا امايه بتسيرين ويانا
امهم:عندي شغل وبتيني وحده انتو سيرو
حمدان:براحتج

وطلعو كلهم..
سارو اتغدو وتمو يحوطون واخر شي سارو يلسو فحديقة...

واهم يالسين عالعصر...

دق تلفون حمدان وكان ابوهم..

حمدان:الو السلام عليكم
ابوه:عليكم السلام
حمدان:شحالك ابويه؟
ابوه:الحمدلله..وين انت؟
حمدان:انا فالحديقة ويا اخواني
ابوه:اها..غريبة متيمعين هب عوايدكم

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:31 PM
حمدان:هيه عشان ريمو
ابوه:صح اليوم النتايج بشر
حمدان:لا ريمو قدها وقدود يابت 90
ابوه:ماشاء الله عليها
حمدان:طالعه عليه
ابوه:هههههههههههههههه..زين اباك تكون انت واخوانك فالبيت عقب صلاة العشاء
حمدان:ليش؟
ابوه:بيون ناس يخطبون
حمدان:اهاا..اوكيه ان شاء الله بنكون
ابوه:يلا عيل فمان الله
حمدان:مع السلامه

ناصر:شو السالفه؟؟
حمدان:ابويه يقول يبانا نتم فالبيت عقب صلاة العشاء
عبود:انا عندي مبارة
حمدان:مب على كيفك
ريم:زين ليش؟؟
حمدان:يقول بيون ناس يخطبون
ناصر:منو يخطبون
عبود:يمكن لموي هههههههههههه
لمياء:ككككك ياااااااليت والله
ناصر:منو ريم؟
ريم:هااااااااااااا
حمدان:هيه يعني منو غيرها
عبود:اخيرا بنفتك من وحده
ريم:اسكت انت
ناصر:ومنو هالناس؟
حمدان:مادري ماسألته
ناصر:الله يوفقج ياريم
ريم:انا مابا اعرس
حمدان:الراي والشور عند ابوج مب عندج
ناصر:بس مافي شي غصب..والله يجدم اللي فيه خير
لمياء:عقبالي يارب
ريم:لموووي جــــــــــــــــــــــب
عبود:اعصابج
حمدان:بلاج ريمو؟
ريم:ماتسمعها شو تقول
ناصر:لميا احترمي عمرج صدقها عيب عليج تقولين هالرمسه
ريم:خلنا نروح
ناصر:تو اناس
حمدان:لا خلاص يلا
ناصر:اوكيه يلا

وروحو البيت...
واول مادشو سارت ريم حجرتها والدموع فعيونها
ويلست تتصل على احمد وتتصل واهو مايرد عليها...
ويا وقت العشاء..
والكل كان يتزهب لاستقبال الناس...

وريم يالسه بروحها فاحزانها ومحد يدري عنها...

ويت عندها لمياء وتمت تهديها وسارت تتيبلها ماي ويوم ردت قالتلها انه الناس روحو...

وبعدين يت امها وقالتلها انه ابوها يباها..

وسارت ريم غسلت ويهها وروحت عند ابوها...

ريم:السلام عليكم
ويلست وعيونها فالارض وتحاول تخفي دموعها...
ابوها:عليج السلام..هلا ابنيتي
ريم:هلا ابويه
ابوها:مادري اباركلج على النسبة ولا الخطبة
ريم:.................
ابوها:بلاج؟
ريم:ماشي
ابوها:مبرووك عالنسبة
ريم:الله يبارك فيك
ابوها:ماشاء الله عليج
ريم:................
ابوها:انزين ريم ثانويه وخلصتي ومابقا شي غير نشوفج فبيت ريلج
ريم:بس..
ابوها:بس شو؟
ريم:انا ابا ادرس
ابوها:بتدرسين فبيت ريلج..البنيه مالها غير الزواج
ريم:لكن
ابوها:لكن شو
ريم:ابويه انا مابا اعرس
ابوها:زين انتي عرفي منو هو ويلسي وياه وفكري وعقب قرري
ريم:..................
ابوها:وعلى فكرة انا عطيتهم موافقه مبدئية
حمدان:الصراحه ياريم الريال ماعليه كلام وشارنج
ناصر:هيه والله ماينرد

وللحديث تتمه...
ياترا هل بتخطب ريم؟؟
وشو مصيرها ويا احمد؟؟

الاجابة فالبارت الخامس عشر...

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:35 PM
البارت الخامس عشر:

ريم:يعني بتزوجوني غصبن عني؟
الكل:.................
حمدان:انتي فكري ياريم والله مابتخسرين
ابوها:نحن اهلج وادرى فمصلحتج
ريم:انزين اعرفه؟؟
ناصر:هيه تعرفينه
عبود:ولد ييرانا احمد ولد فلان الفلاني
ريم:هاااا
حمدان:بلاج؟؟
ريم:احمد خطبني انا؟؟
ابوها:انا بسير عندي شغل وانتي فكري عدل
ريم:لا
ابوها:قلتلج فكري مب احين تردين عليه
ريم:انا موافقه
ابوها:بعد فكري عدل
ريم:لا خلاص انا قررت موافقه
ابوها:يلا مع السلامة
عبود:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:بلااك
عبود:توها ابا ادرس ومادري شو
حمدان:هههههههه قلنا ماينرد
ناصر:هيه والله ياليتج ياريمو تاخذينه
ريم:اكيييد باخذه
عبود:اصلا هي ماصدقت حد يخطبها
ريم:عبوود جب
ودشت لمياء..
لمياء:انتي مب كنتي تصيحين؟؟
عبود:بس دام لقتلها حد يحميها من التشرد اكيد بتضحك
ناصر:تراك مصختها عاد
عبود:زين بظهر وبخليكم احسن بعد
حمدان:وين ان شاء الله
عبود:عند الربع
حمدان:احينه؟
عبود:هيه شو بعد تو الناس
ناصر:خله يسير ويفكنا من حشرته
حمدان:زين لاتاخر
عبود:اوكيه سلاام يالعوانس
لمياء:محد عانس غيرك يالشيبه
عبود:سيري سيري مارمس يهال
حمدان:يلااا سكر الباب وراك
عبود:يعني طرده اوكيك سلام
ناصر:انا بعد ملان بطلع
حمدان:الله يحفظك
ناصر:انت بتم؟
حمدان:مادري يمكن اظهر
ناصر:تعال وياي
حمدان:لا مابا
ناصر:افا ليش؟
حمدان:انت اجازة وبتسهر انا عندي دوام يابوك
ناصر:لا ماعليك متى ماتبغي بردك
حمدان:خلاص يلا عيل
لمياء:ونحـــــــــــــــــــــــــــن مالنا رب
ناصر:انتن اللي كبركن شربو الحليب ورقدو
ريم:هاهاهاها وانت اللي كبرك احينه يحوطون يدورون على سمج
ناصر:ههههههههه حلو التشبيه بس يخسي انا اطالع وحده غيرج
ريم:هههههههههههههههه لا طالع ماعليك
حمدان:يلا خلك منهن
ناصر:اوكي باي
لمياء:فــــــــــــكــــــــــــــــــة
ريم:هههههههههه صدقج
لمياء:انا بسير اطالع التلفزيون
ريم:وانا بسير حجرتي

وسارت ريم حجرتها...

ولقت رسالة من احمد..


ان شاء الله تكون عيبتج الهديه...

واتصلت عليه..
ريم:الو
احمد:هلاا والله ملاااااااايين
ريم:احــــــــــبـــــــــــــــــك
احمد:انا بعد
ريم:شو انت بعد
احمد:اموووووووووت فييج
ريم:ادري
احمد:هههههههه تراج ماتنعطين ويه
ريم:مشكوووووووووور عالهديه
احمد:افا عليج ياغناتي
ريم:والله مب مصدقه
احمد:لا صدقي
ريم:اخاف اكون احلم
احمد:هيه تحلمين واحلى حلم..حلم للابد
ريم:................
احمد:اهدااء..

اسالني لو حبيت انا غيرك ماهويت
لومني لو اخطيك غير عينك ماهويت
لي صوبي مريت من قلبي حييت
لي زعلت مني ونيت لي تطعني حنيت
وانا اللي بشوفتك ارتويت حلفت غيرك ماتمنيت
لا وعدت غيرك عطيت من قلبي حبيتك ووفيت



ريم:

انت الغلا ذقت الملايين
في خاطري يا اعز انسان
روحي وروحك صدق روحين
في جسم واحد طول الازمان



احمد:احـــبـــــــج
ريم:الله لايحرمني منك
احمد:آآمين
ريم:حياتي ماتبا ترتاح؟
احمد:هيه والله بس بعد مشتاقلج
ريم:لاحق عليه
احمد:لا انا اباج على طوووول
ريم:ان شاء الله..بس احينه اباك ترتاح
احمد:اوكيه غناتي
ريم:تصبح على خير
احمد:وانتي من اهله
ريم:احلام سعيده
احمد:بحلم فيج اكيد لازم تكون احلام......
ريم:هااا كمل
احمد:هههههه سعيييييييييييييييدة
ريم:ههههههه تحريت
احمد:يلا غناتي اشوفج على خير
ريم:اوكيه الله يحفظك
احمد:مع السلامة

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:36 PM
ومرت الايام...
وانشغلو فتجهيز البيت والعرس وهالسوالف...

كانت ريم عايشة احلى ايام حياتها ويا احمد..
لكنها بعدها ما ملجت عليه..
لانه اهلها كانو مشترطين عليه يشتغل عقب يملجون..
والحمدلله اشتغل احمد عقب شهرين..
لكن البيت ماكان مخلص واجلو الملجة والزواج لين يخلص..
وبدت المدارس..وريم سجلت فكلية ودخلت(ادارة اعمال)..
وانشغلت فالدراسه..واحمد انشغل فشغله..
لكن اخر الليل كانو يرمسون بعض ويخبرون بعض شو سوو طول اليوم..
وكانو مرات يتزاعلون..لكن بسرعه يتراضون..
وفمرة من المرات اهلها درو انها ترمسه..
وسوولها مشكله وقالولها خلاص مابتاخذه..
لكن حبهم كان اقوى واستمرو مع بعض..
واهلها ردو غيرو رايهم..وقرروا يسوون الملجه..
وحددو موعد للملجة بعد سبوعين..
وقرب موعد الملجه ..
لكنـ...

يوم الثلاثاء..وقبل الملجة بيومين...
سارت ريم الكلية وكانت واايد مستانسه..
وكان عندهم حفلة فالكلية فليل وتمت هناك..
ردت ريم البيت تعبانه ورقدت ومارمست احمد..

وثاني يوم الصبح..
نشت ريم وطالعت تلفونها مالقت ولا مكالمه من احمد واستغربت..
اتصلت عليه..

ريم:الو
احمد:...................
ريم:احمد
احمد:هلا ريم
ريم:فيك شي؟
احمد:لا
ريم:انزين شخبارك؟
احمد:....الحمدلله
ريم:اكيد مافيك شي؟
احمد:هيه اكيد
ريم:عيل وينك ماتتصل؟؟
احمد:كنت مشغول
ريم:احمد شوو فيك
احمد:.....................
ريم:والله انه فيك شي
احمد:هيه فيني
ريم:شو فيك؟
احمد:امي
ريم:شووووووو فيها؟
احمد:فالمستشفى
ريم:قووووووووول والله؟؟
احمد:والله
ريم:شفيها عسا ماشر؟
احمد:مادري مادري
ريم:انزين اباك تمر عليه وبزورها
احمد:مابا اسير
ريم:ليش؟
احمد:بس ماباااا..وسكر التلفون

ريم استغربت..اول مرة تشوف احمد في هالحالة..

وسارت اتلبست واتصلت فاخت احمد وسارت المستشفى عند ام احمد...

فالمستشفى..
كان محد عندها هناك واهي بروحها وراقدة..
يلست ريم بهدوء وتمت اطالعها وتفكر..
وشافت ويهها وايد تعبان..
وحست انه روحها قربت تطلع..
وعلى هالخاطر يلست تصيح..
واهي تصيح..فتحت ام احمد عيونها..

ام احمد:ريـ...ـم
ريم:هلا خالتي امري
ام احمد:وين عيالي؟
ريم:احينه بيون ان شاء الله
ام احمد: "وسكتت وتمت اطالع ريم"
ريم:سلامتج خالتي
ام احمد:ريم انتي ماتستاهلين احمد
ريم:شو؟
ام احمد:انتي تستاهلين واحد احسن عنه
ريم:احمد ياخالتي ما شاء الله عليه
ام احمد:الله يسعدج وياه يارب
ريم:فحياتج ان شاء الله
ام احمد:كان ودي الحق على عرسكم بس الله اعلم جان بكون عايشة ولا
ريم:ان شاء الله بتكونين وبتفرحين فعيالنا
ودش عندهم احمد..
ام احمد:هلا ولدي
احمد:امي طمنيني عنج
ام احمد:احمد ريم امانه فرقبتك
احمد:بدون ماتقولين يا امي..بس المهم احين انتي
ام احمد:"صدت عنه وطالعت ريم"تعالي عندي
ريم:"تذكرت ريم هالموقف ويا مريم" امري خالتي
ام احمد:ريم انتي اسم على مسمى صدق انج الماس وغالي وايد واللي مايعرفج مايثمنج انتي تستاهلين كل خير والله يعطيج على قد نيتج ويسعدج يارب
ريم:آآمين..انا ياخالتي سعادتي ويا احمد على حياتج
ام احمد:احمد
احمد:لبيه
ام احمد:ريم يااحمد امانه عندك
احمد:...............
ريم:.................
ام احمد:الله يهنيكم يارب
احمد:اامي
ام احمد:............
ريم:..................
احمد:امي
ويلس يزقر ويزقر..واهي ماترد عليه
احمد:امااااااااااااااااايه
ريم:"وهي تصيح"خلاص يااحمد خلاص

وحضنو بعض...

كانت احلى لحظه تجمعهم في لحظة حزن...

للاسف ام احمد اتوفت..وتغيرت كل الموازين..
لا ملجة..لاعرس..لازواج..

وريم الحيرة والحسره تاكلها..يعني مابيي هاليوم اللي يجمعني فيك يااحمد؟؟

ابي اسأل نهاية قصتي وياك
شنو بتكون بعد الحب وبعد الشوق..؟؟



ياترا هل بتضحك ريم ولا الحزن مكتوب عليها؟؟
ليش كل ماتفرح اييها سهم يطعنها بالحزن..؟!
شو هي نهاية ريماس؟؟

الاجابة فالبارت السادس عشر .. والاخير...

نزفــالمشاعرـــ
15-04-2008, 11:40 PM
سوري على اختلاف الخطوط..
وترقبي البارت الاخير..

وشكرا كتيييييييير عالمتابعة وبتمنى تكون عجبتك الرواية..

layla.u.f.m
16-04-2008, 06:15 PM
هلااا
البااارت مرره حلوووو

يسلمووو

استمري

نزفــالمشاعرـــ
16-04-2008, 06:50 PM
البارت السادس عشر والاخير:



مر اسبوع..والثاني..

واحمد لاحس ولاخبر..
وريم تتصل عليه وهو مايرد عليها...


فقررت ريم تسير بيتهم..
وسارت ولقت احمد واخوانه يالسين ويلست وياهم..

واستغربت من حال احمد..

كانت تتوقع بتلقاه منهار..
ماتدري انه اقوى منها بوايد..ومتقبل الامر وعايش حياته..
كان ودها تعاتبه..بس قالت مب وقت عتاب..

ويلسو كلهم يسولفون..وكان الجو مابين حزن وفرح..

وعقب قالها احمد..انه عنده دورة جريب..ويمكن يسافر..

انصكت كل بواب الامل فويه ريم..
وانسحبت من عندهم..وردت بيتها..

ويوم ردت البيت..

ناصر:ريم ابويه يباج
ريم:انا؟
ناصر:حد غيرج ريم؟؟
ريم:شو يباني؟
ناصر:سيري وبتعرفين
ريم:زين وينه هو؟
ناصر:فالميلس

وسارت ريم عند ابوها...

ريم:السلام عليكم
ابوها:عليج السلام والرحمه
ريم:امر ابويه بغيتني؟
ابوها:هيه تعالي يلسي
ريم:امر
ابوها:امممم ريم شرايج في منصور؟
ريم:منو منصور؟؟
ابوها:ولد عمج
ريم:اممم بلاه
ابوها:قلتلج شو رايج فيه؟
ريم:ماعرفه انا عدل بس سمعته طيبه
ابوها:زين اليوم ياني عمج ويبونج حق منصور
ريم:هااا؟؟
ابوها:شو هاا
ريم:واحمد؟؟
ابوها:احمد لو يباج جان ملج عليج
ريم:تراه كان بيملج بس امه اتوفت
ابوها:مب عذر واصلا انا مب مقتنع فيه
ريم:ومنو اللي كان يشجعني عليه ومادري شو
ابوها:وغيرنا راينا
ريم:غيرتو رايكم عقب شو؟
ابوها:ماصار شي بعده انتي ماملجتي عليه
ريم:زين انا منصور ماعرفه كيف باخذه؟
ابوها:ولا احمد تعرفينه
ريم:بس احينه قمت اعرفه
ابوها:عادي ومنصور بعد بتعرفينه
ريم:بهالسهوله؟
ابوها:ها ولد عمج واحق فيج من الغريب..واكيد بيثمنج اكثر..وانا بس اخبرج مااشاورج لانج بتاخذينه يعني بتاخذينه
ريم:ماافي شي غصب
ابوها:لا في شي غصب
ريم:بس ابويه انا اللي بعيش وياه مب انتو
ابوها:انا ادرى فمصلحتج والموضوع منتهي خلاص وعندج شهر تزهبين عمرج
ريم:يعني محددين كل شي خلاص؟؟
ابوها:هيه نعم
ريم:وعيل ليش خبرتوني جان ماخبرتوني الا يوم الملجة بعد
ابوها:اظن كلامي واضح ووصلج وفي هالسالفة مالي نقاش وياج انتهينا منها

ومشى وخلاها فصدمتها...

ماكانت عارفة شو تسوي غير انها تصيح..
اهلها ماخذين موقف من احمد وخلاص مايبونه..
واهي ماتقدر تقول حق احمد..
كيف تقوله تعال نملج وامه ماصارلها شهر؟!

اخوانها ماكانو راضيين عن ولد عمهم لانه راعي سوالف بس ما فايدهم حيلة ابوهم قرر وخلاص..

وبعد سبوع..

كانت ريم يالسه فحجرتها ترمس اليازيه ع الايميل وتشكيلها الحال..

دش عندها اخوها حمدان..

حمدان:ريم ريم
ريم:اممم ليش مادقيت الباب؟
حمدان:اسف بس هب وقته احينه
ريم:زين شو بغيت؟
حمدان:عندي لج بشارة
ريم:هههه ماتم شي يونس..قول شو عندك
حمدان:منصوووووور
ريم:بلااه ها بعد
حمدان:منصور سافر عنده دورة 45 يوم يعني كل شي تأجل
ريم:زين وشو يعني؟؟
حمدان:يعني انه ام احمد بتكون خلصت الاربعين يوم وتقدرون تملجون
ريم:هاا..صح بس ابويه مابيطيع شو الفايده؟
حمدان:بنحاول وياه مب خسرانين شي
ريم:بس كيف بقول حق احمد؟؟..شو بقوله تعال املج عليه؟؟..والله مالي ويه ياحمدان امه توها متوفية..
حمدان:اانا والله لو اروم اسوي شي بسويه اكيد ياريم وانا ماودي تاخذين منصور ولاودي نغصبج على شي لكن مابايديني حيلة انا وانتي تدرين
ريم:ادري يااخويه بس خلاص انا موكله امري لربي
حمدان:والنعم فالله..زين بخليج انا
ريم:الله يحفظك

وردت ريم رمست اليازية وخبرتها باللي استوا..

كانت اليازية حابه انها تساعد ريم..بس مب عارفة كيف..وهي ماتروم بعد تقول حق احمد..
واخر شي قررت انها تخبر لمياء..
و لمياء يوم درت زعلت وايد عشان اختها وسارت بيت احمد من دون محد يدري وخبرته وسوت اللي اتفقت عليه ويا اليازية..

احمد زعل من ريم وايد لانها ماخبرته..
واتصل عليها..

ريم:هلاا والله
احمد:افا ياريم
ريم:شفيك؟؟
احمد:ليش ماخبرتيني عن منصور؟؟
ريم:امممممممممم
احمد:تستحين تقولين يعني؟؟
ريم:احمد والله مالي ويه مادري شو اقولك
احمد:يعني تضيعين مني احسن؟؟
ريم:......................
احمد:مادري شو اقولج ياريم بس وااايد زعلان عليج
ريم:احمد لو كنت مكاني شو بتسوي؟؟
احمد:احين مب وقت عتاب انا بتصرف
ريم:زين انت كيف عرفت؟
احمد:لموي خبرتني
ريم:انا براويها
احمد:والله بزعل عليج لو سويتيبها شي
ريم:اوكيه خلاص
احمد:ريموووو تفهمين قلتلج يااويلج
ريم:زين خلاص مابسويلها شي
احمد:انا بخليج احينه وبتصرف
ريم:اوكيه
احمد:مع السلامة

واتصل احمد على حمدان واتفق وياه ايي بيتهم بعد المغرب...

ويا احمد..
حمدان:هلاا والله حمود
احمد:هلا بك زود
حمدان:شحالك يالقاطع؟
احمد:الحمدلله ومن صوبك؟؟
حمدان:بخير..حياك تفضل
احمد:الله يحييك

ودشو الميلس..
احمد:السلام عليكم
ابو حمدان:عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احمد:شحالك عمي؟
ابو حمدان:الحمدلله بخير
احمد:عساه مديم
ابو حمدان:وانت علومك؟
احمد:طيبة والله
ابو حمدان:وشخبار الاهل؟
احمد:الحمدلله
وبعد سكوت..
حمدان:ابويه احمد يبا يحدد موعد للملجة
ابو حمدان:بس انت اتأخرت علينا يااحمد
احمد:زين مب بايدي يا عمي
ابو حمدان:بس بعد مادري شقولك
احمد:هاذي امي اللي خسرناها ياعمي مب قطوة ولا شي رخيص
ابو حمدان:الله يرحمها
احمد:يعني احينه شو اللي افهمه من كلامك؟؟
ابو حمدان:مالك نصيب عندنا
احمد:مالي نصيب؟؟..عقب شو؟؟
ابو حمدان:بعده ماصار شي
احمد:كيف ماصار..العرب من البداية يقولون مالك نصيب هب عقب مايوافقون ويجهزون كل شي..
ابو حمدان:زين ها اللي صار..من رخصتكم
وطلع وخلاهم..
احمد:عايبنك ياحمدان انت؟
حمدان:لا والله مب عايبني بس انا شو اسوي ها ابوية ماروم اقوله شي
احمد:تامرني فشي؟
حمدان:وين تو الناس
احمد:والله كرهت عمري بطلع
حمدان:اممم زين عادي اسير اتمشى وياك؟
احمد:اكيد حياك

وطلعو هم الثنينه مع بعض..

وسارو يلسو فمكان وتمو يسولفون ويسترجعون الذكريات..

وهم يالسين دق تلفون احمد وكان رقم غريب مارد عليه ورد اتصل مرة ثانيه..

حمدان:ليش ماترد؟
احمد:ماعرفه
حمدان:زين ماتعرفه يعني ماترد عليه؟؟
احمد:والله مالي خلق حد
حمدان:زين عادي ارد؟؟
احمد:اكيد عااادي اندوك
حمدان:شل مابا استهبل عليك
وهو يرده رد التلفون رن..
احمد:دخيلك ترد
حمدان:اوكيه

ورد حمدان...

حمدان:الوو
..........:"محد رد عليه وكان بس صوت صياح"
حمدان حطه سبيكر ويلس يسمع اهو واحمد..
احمد شك انها ريم بس قال ها مب رقمها..
حمدان:الووو منو وياي؟؟
..........:احمد دخيلك الحق عليه ابويه شل تلفوني ويقولي غصبن عني باخذ منصور
حمدان ماعرف شو يقول..واحمد اتفشل من حمدان ومايروم يسكر التلفون ولايروم يرد على ريم..

نزفــالمشاعرـــ
16-04-2008, 06:56 PM
ريم:احمد دخيلك لاتسكت رد عليه

سكر حمدان السبيكر وعطا التلفون حق احمد وقاله شويه وبرد..
كان منصدم احمد من ردة فعل حمدان..
مشى حمدان خطوة ورد عند احمد وقاله لاتخبر ريم اني انا هني اللي فيها يكفيها لاتزيدها هم..
ورمس احمد ريم وهداها وبعد ماخلص زقر حمدان..

ويوم رد يلس ويا حمدان..تم ساكت وماقال شي..

حمدان:بلااك حموود
احمد:ها..ماشي
حمدان:امممم تسمحلي اتدخل شويه؟؟
احمد:تدخل..!
حمدان:خل ريم ترمس منصور وتقوله انها ماتباه يمكن يحس شوية
احمد:.............
حمدان:بلاااك
احمد:منصدم..انا ارمس اختك وهاذي ردة فعلك؟؟
حمدان:لاني اثق فاختي و واثق فيك
احمد:اتمنى اكون قد هالثقة
حمدان:انت قدها وقدود

ويو شباب يعرفونهم ويلسو عندهم...

ومن سالفة لسالفه..

علي:حمدان سمعت انه اختك بتعرس
احمد طالع الارض وبغا يقوم لكن حمدان طالعه بقوة ويلس..
حمدان:امم هيه
علي:حد من اهلكم يعني؟؟
حمدان:هيه ولد عمي منصور لو تعرفه
وليد:منو منصور ها اللي كان يدرس برع؟
حمدان:هيه اهو
وليد:بس انا اللي اعرفه ها معرس
حمدان:لا هب معرس
وليد:انا متأكد
حمدان:كيف متأكد منو ماخذ
وليد:انا ربيعي خبرني انه ماخذ وحده اجنبيه هناك وعنده بنت بعد من ورا اهله
حمدان:من صدقك؟؟
وليد:هيه والله واللي خبرني كان يدرس وياه برع

وروح حمدان البيت ومايدري يستانس ولايزعل...


وسار حمدان اتأكد من هالشي وطلع الكلام صحيح..
وخبر ابوه واخيرا وافقو على احمد..

والحمدلله ملجت ريم على احمد..

وبعد الملجة..

حست ريم بشوية راحة..
تقدر تشوفه متى ماتبا وترمسه جدام اهلها وجي..
لكن للاسف كان في شوية مشاكل بين احمد واهل ريم..

وبعد فترة..الشغل طلب من احمد يسافر ياخذ دورة تدريبية..
والدورة كانت مدتها سنتين وكل سنة عنده اجازة 3شهور..

كان صعب انه يسافر ويترك ريم..
فقرر يسير عند اهلها ويحددون موعد الزواج..
وبعد عدة محاولات اخوانها اقنعو اهلها وتقرر الزواج بعد اسبوع..

كان صعب على ريم تتجهز في هالفترة القصيرة..
وكانت شاله هم دراستها اللي بتتركها..
واخوانها اللي بتفارقهم..
لاول مرة ريم تحس بقيمة اخوانها..
وتحس انها صدق بتفتقدهم وماتسوى شي بدونهم..

اكثر حد تأثر لمياء..
لانها تعلقت وايد في ريم..ومن عقبها ماعندها حد..

خبرت ريم اليازية عشان تتقرب من لمياء في غيابها..
واكيد اليازية رحبت في هالشي..


وبعد كل هالمعاناة اللي مرت فيها ريم..واحمد..
وبعد كل هالحواجز اللي فرقتهم..
وبعد كل هالاحزان..

يا يوم العرس...

اليوم اللي تحلم فيه ريم..
اليوم اللي عاشت كل عمرها تترياه..
ست سنوات وهي تعاني..
ويا الوقت اللي ترتاح فيه..

بس كانت ريم متضايجة لانه شما ومريم مابيشاركونها هالحلم..
وكان في حسرة فقلب ريم لانها بتطلع من بيت اهلها لبيت ريلها..
لا عرس ولاحفلة ولاشي..

بس كانو ربيعاتها واهلها وزفة خفيفة..

لكن كل ها ماكان يهمها..
المهم عندها انها بتكون حق احمد..

كانت لابسة ريم فستان بيج مع ذهبي..
وكانت فاتحة شعرها وهو طويل وناعم ومسوية فيه حركة بسيطة..ومكياج بسيط..
وشكلها كان روووعه..الكل شافوها متعدلة ومتكشخة من قبل..
لكن كل مرة غير عن هالمرة..هالمرة كانت وحده ثانية..
على قد ماكانت حلوة..هالمرة احلى واحلى واحلى...

نزلت ريم من الدري..
والكل كان يطالعها ويطالع جمالها..


الليلة من الف ليله في مزاياها ليلة بكل الليالي اللي عرفناها
ليلة تزف بفرحها شمس ليلتنا والكل يرقب طلت محياها
طلت عروس الضياء وبشوق رحبنا شمس اشرقت في سمانا واسمها(ريماس)
والحسن يعزف محاسنها ويطربنا والنور كل ما نظرها بشوق غناها
الشمس قالت لها لاتطلعي بعدي اخاف في نور خدج ينطفي خدي
والبدر لي قال محدن فالضيا قدي من شافها طاح من طوله وحياها
من نورها صار نور البدر وحداني لو كان الاول معاها يمسي الثاني
والنور كل ماتغيبي يتوه ويعاني والليل يسأل اذا غابت عن ضياها



ومشت..ومشت لين وصلت لاحمد..

كانت تحس المسافة واايد طويلة..كانت تحس انها مابتوصله..
وماصدقت انها وصلت..وحطت ايديها بايده..
واحمد..كان قلبه بيطيح من الفرحة..
مب مصدق انه اهو وريم ويا بعض وجدام كل الناس..
كان يحس الوقت يمشي فبطئ..
وكان وده يشلها ويركض فيها..
كان فكل لحظة..يخاف انه يكون يحلم..

وكان كل واحد منهم يقبض ايد الثاني بكل قوته..
من خوفهم لا ايي شي ويفرقهم..

واخيرا..
خذ احمد ريم..وشلها وطاااار فيها..
ماكان يعرف شو يقول ولاشو يسوي..
بس كل اللي فباله انه يبا يسعد ريم..

كانت ريم حابه تسير البحر..
واحمد لبالها طلبها..
وروحو دبي..
طول الدرب ولاحد منهم رمس الثاني..
كل واحد سرحان فاحلامه وذكرياته..

نزفــالمشاعرـــ
16-04-2008, 07:01 PM
ووصلو البحر..

واحمد كان مستأجر يخت عشان ريم..
وطلعت الاميرة مع فارس احلامها..

وقفو هم الثنينه يطالعون البحر..
وولاحد رمس الثاني..

لين وصلو نص البحر وقف اليخت..

مسك احمد ايد ريم بقوة..

وبعدين مسكها من خصرها وتم يطالعها..
وضاعت نظراتها فعيونه..

احمد:ريم
ريم:"وهي مستحية"عيون ريم
احمد:"وهو يصارخ"احــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ــــج
ريم:"نزلت راسها وماردت عليه"..
احمد:ريم انا احبج وامووت فيج..ومااتمنى اكمل حياتي الا وياج..كل امنيتي في هالحياة اني اسعدج وبس..
ريم:"وهي تصيح"وانا بعد اموووت فيك..انا اصلا عايشه عشانك..
احمد:بس ياريم كافي دموع..كافي احزان..خلاص من اليوم انتي حقي وانا حقج..والسعادة ان شاء الله بتكون اهي دربنا...
ريم:من الفرحة يا قلبي..
احمد:ريماس انتي اسم على مسمى
ريم:لاااااااااااااااااااااا
احمد:بلاااج؟؟
ريم:دخيلك لاتقولي ريماس
احمد:من عيوني
ريم:كل حد كنت متعلقة فيه وقالي ريماس فقدته..دخيلك لاتقولي اياها مابا افقدك انت بعد
وتذكرت شما..ومريم..اللي كانت تتمنى انهم يشاركوها هاليوم وهالفرحة...


احمد طالعها وابتسم .. وحضنها بكل قوته..
وضاعت ريم فاحضانه..

احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحة في عيني وحبك فالعقل والروح
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
حياتي امرها بايدك وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدى قبلك وعيدي فالهوى عيدك
حبيبي عمري لك وروحي وقلبي فالعشق هايم
فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى
ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك
انا ما شوف الدنيا وفقلبي احد غيرك
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي

لاول مرة تعيش ريم في هالحنان كله..
كانت تحس انها تملك كل هالدنيا..
واهو حس بالراحه بعد معاناة طويلة..
وكان وده مايفارق حضنها..
لكن كان شعور الخوف يطغي عليهم..
كانو خايفين من اللي مخبتنه الايام حقهم..
لكن دامهم مع بعض بيواجهون الحياة..
بسهولتها وبصعوبتها..

وبدو حياة كلها سعادة وفرح وحب..

هاذي كانت نهاية ريماس واحمد...
وحبهم اللي شهدت عليه امواج البحر...

شي غريب.. شي غريب
لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب
لكن يجيك سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب
الدنيا كلها هدب وعواصف من قلبه خالي من قلبه نازف
هذه الحياة حظ ونصيب مرة تصيب ومرة تخيب
في كل مكان وفكل زمان بين الهدوء تلقى الرياح
بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح
مهما اشتكيت ولابكيت مايستوي ليلك صبا
شي غريب.. شي غريب
ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور
حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور
طبع الحياة حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور
شي غريب.. شي غريب


النهاية

نزفــالمشاعرـــ
16-04-2008, 07:18 PM
ووصلو البحر..

واحمد كان مستأجر يخت عشان ريم..
وطلعت الاميرة مع فارس احلامها..

وقفو هم الثنينه يطالعون البحر..
وولاحد رمس الثاني..

لين وصلو نص البحر وقف اليخت..

مسك احمد ايد ريم بقوة..

وبعدين مسكها من خصرها وتم يطالعها..
وضاعت نظراتها فعيونه..

احمد:ريم
ريم:"وهي مستحية"عيون ريم
احمد:"وهو يصارخ"احــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ــــج
ريم:"نزلت راسها وماردت عليه"..
احمد:ريم انا احبج وامووت فيج..ومااتمنى اكمل حياتي الا وياج..كل امنيتي في هالحياة اني اسعدج وبس..
ريم:"وهي تصيح"وانا بعد اموووت فيك..انا اصلا عايشه عشانك..
احمد:بس ياريم كافي دموع..كافي احزان..خلاص من اليوم انتي حقي وانا حقج..والسعادة ان شاء الله بتكون اهي دربنا...
ريم:من الفرحة يا قلبي..
احمد:ريماس انتي اسم على مسمى
ريم:لاااااااااااااااااااااا
احمد:بلاااج؟؟
ريم:دخيلك لاتقولي ريماس
احمد:من عيوني
ريم:كل حد كنت متعلقة فيه وقالي ريماس فقدته..دخيلك لاتقولي اياها مابا افقدك انت بعد
وتذكرت شما..ومريم..اللي كانت تتمنى انهم يشاركوها هاليوم وهالفرحة...


احمد طالعها وابتسم .. وحضنها بكل قوته..
وضاعت ريم فاحضانه..

احاول اخفي احساسي لكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحة في عيني وحبك فالعقل والروح
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
حياتي امرها بايدك وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتدى قبلك وعيدي فالهوى عيدك
حبيبي عمري لك وروحي وقلبي فالعشق هايم
فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى
ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك
انا ما شوف الدنيا وفقلبي احد غيرك
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي

لاول مرة تعيش ريم في هالحنان كله..
كانت تحس انها تملك كل هالدنيا..
واهو حس بالراحه بعد معاناة طويلة..
وكان وده مايفارق حضنها..
لكن كان شعور الخوف يطغي عليهم..
كانو خايفين من اللي مخبتنه الايام حقهم..
لكن دامهم مع بعض بيواجهون الحياة..
بسهولتها وبصعوبتها..

وبدو حياة كلها سعادة وفرح وحب..

هاذي كانت نهاية ريماس واحمد...
وحبهم اللي شهدت عليه امواج البحر...

شي غريب.. شي غريب
لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب
لكن يجيك سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب
الدنيا كلها هدب وعواصف من قلبه خالي من قلبه نازف
هذه الحياة حظ ونصيب مرة تصيب ومرة تخيب
في كل مكان وفكل زمان بين الهدوء تلقى الرياح
بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح
مهما اشتكيت ولابكيت مايستوي ليلك صبا
شي غريب.. شي غريب
ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور
حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور
طبع الحياة حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور
شي غريب.. شي غريب


النهاية

نزفــالمشاعرـــ
16-04-2008, 07:21 PM
هذهـ تحية منيـ محملة بعبقـ الزهور...
لكلـ منـ تابعـ معيـ احداثـ الرواية...
ولكلـ منـ سيقرأها...



نـــزفـــــــــــالـمـشـاعـــرـــــــــــــ

هذي هي النهايه..
واتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم..
واذكروني انا وروايتي..
واتمنى من كل من تابع الروية الى نهايتها ان يجيب على تساؤلاتي كي احقق ذاتي..
ماهو الذي جذبك فالبداية لتصل الى النهاية؟؟
ماهو رأيك في اسلوب الكتابه؟؟
ماهو اكثر جزء اعجبك؟؟
ماهي الاشياء التي كنت تتوقع حدوثها ولم تحدث(ان وجد)؟؟
ماهو تعليقك على النهاية؟؟
ماهي انتقاداتك؟؟
ماهو وصفك للرواية بشكل عام؟؟

layla.u.f.m
17-04-2008, 03:08 AM
ماهو الذي جذبك فالبداية لتصل الى النهاية؟؟
موت شماء
ماهو رأيك فياسلوب الكتابه؟؟
جد عاادي بدايه موفقه
ماهو اكثر جزء اعجبك؟؟
مادري بصراحه جميعهم حلوين
ماهي الاشياء التي كنت تتوقع حدوثهاولم تحدث(ان وجد)؟؟
موت احمد ..انتحار ريماس لانه بصراحه الحزن مله قلبها لو انا منها دفنت روحي
ماهو تعليقك على النهاية؟؟
حلووو بس توقعته يكون حزين
ماهي انتقاداتك؟؟
مافي ولا يوم فرح
ماهووصفك للرواية بشكل عام؟؟
جميله حلووه وبعد مختصره بدايه موفقه
يسلموو على القصه وسلمت انملك اتمنى منك المزيد في التقدم

نزفــالمشاعرـــ
17-04-2008, 01:45 PM
تسلمي يا احلى بنوووته على المتابعة..