مشاهدة النسخة كاملة : قصه انت حبك ملكني رووووووووووعه
عيون مغليها
07-01-2008, 01:43 PM
السلام عليكم
هذي قصه روووعه ياليت تقرونها
عائلة عبدالعزيز وزوجته نوره بنت عمه وعنده خالد عمره 24 وهو ماشاء عليه مزيون مره وكان يدرس بجامعة القاهرة بمصر وعندهم مرام عمرها 17 وماشاء الله عليها مملوووحه وعيونها ناعسه واختها رهف عمرها 15جذابه وبيضه مرررره
عائلة محمد وزوجته جميله اخت عبدالعزيز ويصير ولد عمهم وعنهم معاذ عمره 24وهو حليووطوييييل وخشمه مثل السيف ويدرس مع خالد بمصرواخوه لافي عمره 20 وموظف مايبي يكمل دراسه يبي يشتغل على طول
والجازي عمرها18وهي روعه ووعندها غمازات والمعلمات في المدرسه يحبونها
وشذى مزيونه وعمرها 16.بس بنت ملقووفه بشكل
عائلة راشد وزوجته ساره اخت عبد العزيز
وعندهم ليلى 27 متزوجه وزوجها اسمه ياسروعندهم نايف وعمره سنتين وبعد ليلى سلطان عمره 22يشتغل مع ابوه باشركه واخته مها عمرها19مملوحه ونضراتها ذباحه في اولى جامعه واخوها فواز عمره 18 واختهم سحر 4سنوات
وعائلة حمد وزوجته مريم اخت عبدالعزيز وولدهم مشاري
عمره 22 ومشاء الله عليه جمييييل وخفيف الدم ومخبل اخته وماقد اسلمت منه وملاك عمرها 17ماشاءالله عليها قمررررروجميله مرررره وتحب مشاري مررره
الفصل الاول.
يوم الخميس في بيت الجد ابو عبدالعزبز العائله كانت كلها موجوده
الجازي :اففففففف ملل وشرايكم بنات نطلع الحديقه
مرام : ايييييه يلا قوموملينا من الجلسه داخل
ام سلطان :انتبهو الشباب بالخيمه
ملاك :ok كل وحده تاخذ شيلتها معها
الجده :الحين متى بيجون معاذ وخالد من مصر تأخروا علينا ماصارت دراسه هذي
ام معاذ انشاءالله بكره بيوصلون
في الحديقه
الجازي بنات وش رايكم نلعب صيد
مها يلا
مرام احلفو انتوبس انا مابي العب
ملاك وانا بعد مابي العب
رهف خلاص اجل انا والجازي ومها وشذى بنلعب
في مجلس الرجال
لافي :تصدق سلطان ودي اخذ دورة انجليزي في استراليا
ابوسلطان مافي داعي هذا انت تشتغل وشوله الدوره بعد
لافي :بس يبه
ابو سلطان :لابس ولا غيره قلت لايعني لا >مسكين الولد طموح خخخخخخخخخ
لافي طلع برا وهومعصب
وكانت رهف تلحق الجازي وكان الحوش توه مغسول يعني كله مويه
الجازي ::لافي لافي
رهف وهي تركض مومنتبها زلقت في المويه قدام وجه لافي
ولافي قام يطالع فيها وعلى كثر ماهو معصب وده ينفجر من الضحك وعطاها ضهره ومشا
والبنات وماادرك مالبنات في هالمواقف الروعه نااااااااااااقعين ضحك
رهف موعارفه وش اتسوي من الفشيله تضحك ولا تبكي > بصراحه ماتنلام
رهف:ياعلني اشوف فيكم مقلب اشد مناللي صاااااار معي يازفتات
عند مرام وملاك
مرام:الله بكره بيجي معاذ وبشوفه والله مشتاااااقه مووووت
ملاك من صدقك انتي تحبينه طيب لو ماطلع يبادلك نفس الشعور ويمكن في باله وحده ثانيه وش راح سوين
مرام معاذ لي انا وبس سامعه
وتطلع رهف فجأه مين الي لك الحالك هاااااا أعترفي احسن لك
مرام بسم الله من وين طلعتي انتي
ملاك وش فيها ملابسك كلها مويه
جو مها والجازي وشذى ناقعييييييييييين ضحك فاتكم الي صار مشهد ولا اروع
ملاك ومرام بتعجب وش صار
وقالو لهم السالفه
بعدين قامو يضحكون عليها
ليلى:يلا بنات قوموا تعشو
الجازي وشو العشاء
ليلى مطازيز ومسويته الجده طعمه ممممم لذيذبتاكلون اصابعكم وراه
مها :وععععع مابي
ليلى:منتو بكفوه
دخلو البنات عند الحريم
الجده:تعالوا تعشوا
رهف : مانبي مطازيزكم
مها : أصلن لو أنتم تحبونا كان ماسويتوه
الجده : أجل روحوا كلومن أكل المطاعم الوصخ
الجازي : بكلم لا في يجيب لنا أكل
رهف :بس أهم شي ماتسألينه عن الطيحه
شذى :هذا أهم شي
كلمت لافي سألته عن الطيحه وأهو طبعا ماهتم
وجاب العشا وكلو وسهروا وكلن راح لبيته الساعه 1
..الفصل الثاني..
يوم الجمعه في بيت ابو خالد الظهر
مرام :هااااي ملاك كيفك
ملاك:تمام
مرام:تعالي بيتنا عشان نجهز مع بعض
ملاك:من غير ماتقولين انا جايه في الطريق
مرام:سبحانه الله قلوبنا عند بعض
ملاك:طيب يلا بباي
رهف تدخل على مرام فجأه
مرام بسم الله وش جابك انتي
رهف :مين كنتي تكلمين
مرام :ملاك
رهف :طيب قومي ننزل عند امي بالصاله
في الصاله
ام خالد:بنات تراني حجزت بوفيه
رهف:اهم شي يكون كثير ومنوع
مرام وانتي ماتفكرين الا ببطنك لاوالقهر ماتسمنين
ويرن الجرس رنننننننننننننننن
مرام:اكيد هذي ملاك بقوم افتح
دخلت مرام وعندها كيس كبير فيه شاكلت من باتشي مسوينه رووعه
رهف نطت في وجهها وقالت الللللللللللللللللللللله وش جايبه معك يابنت حمودي
ملاك استحي على وجهك اسمه حمد على سن ورمح
رهف ::ياحياتي ياخالي وقفتيه على سن ورمح ماتخافين عليه يطيح
الكل ههههههههههههههههههههه
رهف يلا وريني وشو هذا
ملاك: شاكلت من باتشي
رهف جيبي اوديه عنك للمطبخ
مرام يابعد عمري ياهالكيس بتنوكل هي والي فيها
في الليل..
ملاك لابسه تنورة جينز تحت الركبه وفيها خطين من الجوانب باللون الاحمر وتي شيرت احمر فيه مكتوب بلانجليزي وشعرها طبعا مفتوح لانه مقصوص كوكتيل جنان طالع عليها وحطت كحل اسود داخل العين وغلاس وبلاشر
مرام لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوده وداخل بودي تركواز وفيه ترتر طالعه خطيره وشعرها قصير ومجعدته
مها لابسه بنجابي سكري وذهبي روووعه وكشخه
الجازي لابسه برموده بيضه مع بلوزه مخططه ابيض وبذنجاني وربطه على الخصر بذنجاني صايره غااااويه
رهف لابسه بنطلون جينز وبلوزه زهريه فيها ترتر ورافعه شعرها كله وحاطه كلب زهري اما شذى لابسه تنوره قصيره بنيه ولابسه وبلوزه جبنيز اورانج وشبشب بني ومسويه شعرها في الصاله
الكل كان فرحان برجعة معاذ وخالد
الجده: يالله عاد مادامهم خلصو دراسه خلونا نفرح فيهم
ليلى حرام عليكي ياجده توهم على الهم
وبعد العشاء دخل ابو خالد وقال للحريم تغطوا لان خالد ومعاذ بيسلمون على الجده
معاذ شلونك ياجدتي عساك طيبه
الجده الحمدلله ياولدي انت وشلونك
معاذ ::اصفر لا والا اقولك اسود
وهنا ابتسمت مرام لانه قال اللون اللي لابسته
الكل :ههههههههه
خالد:: وخر ابي اسلم على حبيبتي ويبوس راسها
وبعدين سلمو على عماتهم
عاد سلمو على البنات
خالد:كيفكم بنات
البنات الحمدلله
معاذ:الزيكم يبنات بالهجه المصريه
البنات تمام الا مرام
قامت مرام دزت ملاك
مرام :شوفيه طالع يجنن محلو كثير بس كنه نحفان شوي
ملاك وهو من متى صار سمين
مها وش عندكم على هلمساسر
الجازي لايكون تتكلمون علينا
مرام مانتنزل
خالد مرام قومي جيبيلي مويه
ملاك بصوت خفيف اثره يتأمر عليك بعد
مرام وش نسوي بعد ابتلينا
خالد سمع ملاك وهي تكلم اخته مرام وكان صوتها ناااااعم
وعجبه صوتها وتم يطالع فيها وهو مو حاس بنفسه
مها :شكله سمعك يالغبيه
الجازي ياويلي عاد صوتك يذوب لايكون
ملاك تقاطع الجازي وتقول يلاعاد بلا سخافه
ام مشاري:ملاك حبيبتي اتصلي على مشاري وقوليله اذا جا يروح ياخذنا معه
ملاك:انشاءالله يمه
خالد:تو الناس خالتي مجلسنا معك
ام مشاري:لا بس بخلي ملاك تروح معه
ام خالد :حرام عليك خليها تستانس مع البنات
ملاك طبعا ماناقشت امها لان خالد ومعاذ موجودين
ملاك:بصوت خفيف الو مشاري
مشاري :هاتي من الاخر
خالد تم يطالع في ملاك ويتسمع وش تقول >مسكين الرجال عاجبه الصوت
ملاك:تقولك امي اذا جيت تروح خذني معك
مشاري:ok
معاذ::خالتي ام سلطان ماشاءالله عليك ولاكنك كبرتي قوليلي وش تحطين على وجهك ووش تاكلين اكيد حلبه زي المصريات خدودهم حمر وسمان وبييييييض ودي اخطبلي وحده منهم
ام سلطان :يوه يوه لاتنظلني عاد ترا الحين بيتجعد وجهي
الكل:ههههههههههههههههههه
الا مرام كان ودها تذبحه من الغيره ضاقت مرررررره من كلامه
الجازي :معاذ سولف لنا وش سويت في مصر اكيد هناك وناااسه مومثل السعوديه عقد
معاذ:ماسوينا شي طول الوقت في السكن نذاكر
وبعدين تراها مو احلى من السعوديه
ملاك:بصوت مومسموع مين الاحلى بنا ت السعوديه والا بنات مصر
مرام:سؤالك زي وجهك بااااااااايخ
خالد:سمعها وابتسم وقال في خاطره لين اشوفك واحكم
تمو يسولفون لين الساعه 12 وبعدين الكل راح بيته
الفصل الثالث
في بيت بو معاذ الظهر
شذى الجازي وش رايك نتصل على البنات نخليهم يجونا
الجازي أي والله جبتيها
شذى بقوم اكلمهم وقولهم يجون العصر
لافي وهو معصب صارلي ساعه وانا اقولللللللللك جيبي مويه
معاذ:لو انا منك قمت صكيتها بكف على وجهها يعلمها كيف
الجازي بسخريه ههههه احلف انت بس لاصرت زوجتك ذيك الساعه سو اللي تبيه
شذى اسكتو بكلم تلفووون
شذى هلا مرام كيفك
مرام منيحه
شذى تعالو انتي ورهف عندنا اليوم
مرام وش المناسبه
معاذ يتكلم بصوت عاااااااالي عشاني رجعت من السفر
طبعا شذى حاطته سبيكر
مرام اذا عشانك بجي الحين >مطيحه الميانه بقوه
شذى :لاتخلون تعالو اوكي
مرام اوكي وسكرو
الجازي ابي اعرف انتي مين طالعه عليه هرجك كثير عطيني شوي
لافي طالعه على مريم نور >هذي اكيد تعرفونها
الكل هههههه
شذى اقول انا بكلم البنات احسن من مقابلكم
النبضة
07-01-2008, 02:54 PM
مشكورة أختي تراأنا أسمي رهف ناصر محمد وأنا قصدي على السطر الخامس مكتوب عليه رهف
النبضة
07-01-2008, 02:54 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووة
عصفورة الأقصى
07-01-2008, 05:46 PM
مشكوورة ..
وننتظر التكملة ..
LOVECITY
07-01-2008, 07:37 PM
هلا اختي
القصه من تأليفك ياغاليه؟؟؟؟
انتظر ردك؟؟؟
عيون مغليها
08-01-2008, 12:51 PM
بصراحه اي بس مو لحالي اختي وبنات عمتي معي
عيون مغليها
08-01-2008, 12:51 PM
بصراحه اي بس مو لحالي اختي وبنات عمتي معي
عيون مغليها
08-01-2008, 12:56 PM
في بيت ابوخالد العصر
ترن ترن ترن>خخخخخخخ التليفون
خالد الو
ملاك السلام عليكم
خالد وعليكم السلام والرحمه ياهلا ومسهلا والله
ملاك مرام في
خالد مين اقولها
ملاك :
خالد:مييييين اقول لها
ملاك:.............. ملاك
خالد وهو مبسوط ليش تكلمينها
ملاك :بعصبيه وانت وش دخلك
خالد:انتي بتشوفينها في بيت خالتي
ملاك بقول لها شي
خالد قوليلي وانا اقول لها
ملاك بلييييز خالد عطني اياها ضروري
خالد استحلى اللعبه الرجال ماراح اعطيك اياها
ملاك يلا باي وسكرت على طوووول وهي مصدومه من اسلوبه
اتصلت على جوال مرام
ملاك مرام كيفك
مرام تمام
ملاك وينك عن التليفون
مرام انا فوق
ملاك :مدريتي وش صار معي
بعدين قالت لها وش صار
مرام وهي مصدومه يخطييييييير ياخوي
المهم قولي وش عندك
ملاك لا خلاص بس بغيتك تمريني ماعندي احد يوديني
مرام خلاص بمرك
ملاك ومن بيوديك
مرام اكيد خالد
ملاك لالالالالالاخلاص مابي اروح
مرام وش فيك انجنيتي يلا عاد بلاسخافه والله شذى والجازي بيزعلون وبعد الحاح شديد وافقت وهي متردده
في السياره
مرام خالد مر بيت خالتي ام مشاري بناخذ ملاك
خالد ليش شايفتني شوفيرحق الانسه ملاك
رهف يلا يا شوفير بسرعه قبل منتأخر
خالد حاضرين للحلوين
عيون مغليها
08-01-2008, 12:57 PM
عندبيت ابو مشاري
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااط
طلعت ملاك بكل برود وفتحت الباب اللي جالسه عنده رهف
رهف روحي من الباب الثاني ياحلوة
ملاك عصبت وراحت للباب اللي يكون ورا خالد
ملاك:
مرام :السلام لله
ملاك :
رهف : وش فيك ماده البوز لين اخر الشارع
خالد+مرام هههههههههههههههههههههههههه
ملاك قبصت رهف بقوة ..اصبرين لين نوصل ووريك
رهف :آآآآآآآآآآآآي
الكل هههههههههههههههههه ماعدا ملاك
وصلو بيت ابو معاذ ونزلو ....
البنات بالمجلس
مرام بنات شرايكم نلعب لعبة
وحده تقول كم بيت شعر والثانيه تقول شعر بالحرف الاخير اللي وقفت عنده الاولى
البنات موافقين>اللي يشوفهم يقول ذول من سلالة احمد شوقي والا ابن سحمان
مها مين تبتدي
رهف انا
مشتاق يازين المزايين مشتاق
عذب عيوني لخاطر عيونك الشوق
قلبي لغيرك يا رمش العين ماطاق
يا امنيتي ياقمة الحب والذوق
مها ماشاء الله والله ذوق
الجازي طيب نغير الحرف
مرام لالالالالامايصلح
شذى طيب شسوي صعب
البنات خلاص غيرو الحرف
شذى ::كل ماجيت بنسىهم قلبي يزيد
ياالله سئلتك ياعزيز الجلال
يسر اللي تعسر وقرب البعيد
الجازي يالله دوري
مرام لاياماما انا الحين
ملاك :خلاص مرام
الجازي :من زينك انتي معها
ملاك :هههههانقهررررري
مرام: احم احم
هذي لملاك دام اني لقيتج في طريق اسمه غرام احباب
.دخيل الله وبعد الله دخيلج لا تخليني
ومدام ان كل من يحيا على وجه التراب تراب
عسى تنساني الدنيا مدام انتي ذكرتيني
ملاك يابعدهم انتي تسلمييييييين ياقلبي وتعطيها بوووسه
بعدين ملو وقررو يقفون لعب
عيون مغليها
08-01-2008, 12:59 PM
مرام:الجازي حبيبتي قومي جيبيلي مويه عطشااانه
الجازي قومي انتي مافيه احد العيال مهب فيه
مرام طيب اوريك هذا واحنا ضيوفك
بعدين طلعت للمطبخ وشربت مويه وفي اثناء الشرب دخل معاذ وهي طبعا تجمدت موعارفه وش تسوي
معاذ::!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مرام شوي ويغمى عليها من الخوف
معاذ حس فيها وطلع بسرعه
مرام وصلت عند البنات ركض وهي معصبه على الحازي
وخنقتها بغت تموت بين ايديها
والبنات بعد ماعرفو السالفه نقعو ضحك على مرام
معاذ عقب ماطلع من المطبخ دخل الصالة وجاء ينادي على الجازي
الجازي:شالبلوى بعد هذا
الجازي طلعت له بسرعة قبل لا يذبحها
الجازي : نعم خير وش عندك
معاذ: ما عندي شي بس من عندك داخل
الجازي: سخيف والله ما يخصك
معاذ: كيفي حب استطلاع
الجازي : خل استطلاعك على اشكالك
معاذ: الي يسألك يتحسف على اليوم اللي انولد فيه
الجازي: ضيعت وقتي الثمين
معاذ: ما اقدر انا على ذا الوقت اللي بيضيع
رجعت الجازي للبنات من غير ما ياخذ من الجازي أي معلومة بسيطة
ملاك: هاه مرام وش رايك فيه حلو ولا لاء
رهف : لا بس هو وشو سوى يوم شافك اكيد ابتسم لك وغمز لك ورقمك
شذى: اقول بلا سخافة ترى اخوي ما يعرف هالسوالف البايخة
مرام: ما يخصكم ويللا بنروح البيت
مها:ايه انا الحين بتصل على سلطان يجي ياخذني
الجازي: لا يا حياتي انتي وياها تو الناس
ملاك: لا خلاص انا قلت لامي الساعة 8 راح اكون في البيت
شذى: يللا عاد اجلسوا بلا ملاقة تو الناس
مرام :ا سكتوا رد خالد
اسكتوا البنات طبعا عشان اصواتهم ما تطلع
مرام : هلا خالد يللا تعال خذنا
خالد: طيب يللا بسرعة لاني مشغول
مرام: ok احنا جاهزين باي
خالد: مع السلامة
ملاك : والله فشلة اخوك وش بيقول عني الحين ماخذها من بيتها وبعد برجعها ما ادري وين اخوها اكيد هايت في الشوارع
رهف: لا عادي اصلا خالد ما يقول شي
مرام : يللا هذا هو جاء
الجازي: يللا باي ترى بكرة الجمعه في المزرعة حقة جدتي لا تنسون تجون
ملاك: طيب يللا باي
عيون مغليها
08-01-2008, 01:01 PM
في السيارة
خالد: اللي اعرفه ان امي جابت بنتين ما عندي خبر انها جابت ثالثة ولى انها جابت و لا احد قال لي
مرام ضربته على كتفه
مرام: هذي ملاك ودها بيتهم
ملاك انقهرت من الكلام اللي سمعته
خالد: والله ظنيتها خدامة عمتي ركبت وياكم
ملاك بعصبيه: ما عمري شفت خدامة كاشخة كل هالكشخة وبعدين اللي قال خدامة هو الشوفير
خالد يضحك: عادي اصير لك الشوفير
ملاك استحت من كلامه وفي نفس الوقت منصدمة في خاطرها تقول هذا وش فيه علي اليوم في التليفون والحين في السيارة
وصلوا البيت ونزلت ملاك
مرام ورهف مصدومين من اسلوب خالد
يوم الاحد الساعة 9 الصباح
مشاري: اليوم جدتي تقول ان الغدا عندها في المزرعة
ام مشاري:أي انشاء الله بنروح بعد شوي
ملاك :انا بروح اجهز نفسي
لبست تنوره ميدي جيشيه مع بلوزه جبنيز اخضر زيتي وحاطه ربطه حول جبينها جيشيه ولبست عدسات خضر وجزمه سبورت اخضر طالعه كيووووووت جنان
في بيت ابو سلطان
الام مهاااااااااااااااااااااااااا يلا قومي بسرعه ترى بنروح عنك
مها :طيييييييييييييب
سلطان : يلا بسرعه انا مواعد مشاري نمشي مع بعض
مها :مايسوى هالمشاري علينا الي نتهزء عشانه
سلطان : غصبن عليك
ام سلطان:خلااااااااااص ترى بنتاخر
مها يلا انا بروح البس
ولبست واطلعو واتفقو مشاري وسلطان عند محطة بانزين
والتقوا هناك وعند المحطه
مها :الله يخليك اخوي الغالي بروح اتقضى من البقاله
سلطان:انتي ماتستحين كلها رجال
مها :بليييييييييييز اوبعدين انا ما علي منهم
سلطان:بسرعه
مها:باخذ معي ملاك
وراحت عند ملاك وخذتها معها
مشاري :وين وين انتي معها
مها من غير شعور وانت وش دخلك وحطت ايدها على فمها
ملاك وفيها الضحكه بنروح نتقضى من البقاله
مشاري يلا يلا كل وحده على سيارتها بلا بقاله بلا بطيخ هذا اللي باقي
ملاك ليييييش
مشاري حساد
مها ماعليك منه خلينا نروح
مشاري ومنه انتي عشان تكسرين كلامي
مها انا مها
ملاك والنعم
جا سلطان يلا اخرتونا بتشترون والا نمشي
مها بنشتري غصبن على اللي موراضين وسحبت ملاك وراحت
عيون مغليها
08-01-2008, 01:02 PM
مشاري كان معجب بعيون مها واسلوبها الجريء
سلطان: يالحبيب وين وصلت
مشاري البقاله>خخخخخخخخخخ
سلطان أي بقاله يلا يلا البنات جو يلا نمشي
مشاري يلا
في المزرعه
الجده كانت واصله قبلهم وبعدين تجمعت العائله كلها
كانو البنات جالسين في الصاله مع الجده يسولفون
والحريم بلمطبخ يجهزون للغدا
الجده :مها يمه جيبيلي مويه
مها انشاء الله
راحت للمطبخ وماكان هناك فيه مويه مخلصه لانهم من زمان ماراحو للمزرعه عشان الاختبارات
مها يمه مافي مويه وجدتي تبي مويه
ام سلطان روحي لخوك قوليله يجيب
مها طلعت برا تدور على سلطان بعدين قالولها عند الخيول وراحت هناك وشافت واحد راكب على الحصان ونادته سلطااااان سلطااااان
مها روح جيب مويه مافي وحنا عطشانين
مشاري :مين هذي اللي على بالها انا سلطان اها اكيد طويلة اللسان مها
مها وصمخ قول آمين ليش ماترد
مشاري :
مها : طيب انا اوريك وتلوح عليه حصا من الارض
مشاري :ههههههههههه
مها خافت لان ضحكت سلطان تختلف
مشاري والله اللي يبي سلطان يروحله انا مشاري
مها اهىء ياويلي وراحت تركض وصدمت في اخوها
سلطان وشفيك ومن وين جايه
مها قالت له السالفه
سلطان :هههههههه ماحصل الا الخير اوبعدين مشاري زي اخوك يلا روحي وانا بروح اجيب المويه
مشاري غرقااااااااااان في عالم العشق والله شكلها صابت قلبه
عند البنات
مها ماشفتو وش صار معي
البنات وش صار
مها :قالت السالفه
ملاك ياويل اخوي من جمالك اكيد اسرتيه
مها بسخريه هههه حلوه بس لاتعيدينها
الجازي بنات قومو ا نحط الاكل في المجلس قبل لايدخلون العيال
البنات يلا ماعدا مها كانت خايفه تصادف مشاري بس ما حسستهم بها الشيء
في المجلس
الجازي وين ملاك
رهف بتجي اللحين
شذى خلصينا افرشي السفره
رهف لابعد تعالي اضربيني
دخلت ملاك وفي ايدهاصحن الرز
ملاك بسرعه حرام عليكم بيطيح من ايدي
ابو خالد :عطيني عنك يابنتي هالبنات مافيهم خير
ملاك مشكور خالي وهي تناظر البنات بدلع
فجـأه دخلو معاذ+خالد !!!!!
ملاك اهىء بسم الله
البنات طلعو بسرعه الا ملاك تعلقت ساعتها بالباب خالد كان يناظرها باعجاب
ابو مشاري راح وفك ساعة بنته بسرعه لان الباب عورها
ابو خالد :خالد وشفيك واقف عند الباب
طبعا بعد ماطلعت ملاك
خالد لايبه سلامتك
عيون مغليها
08-01-2008, 01:04 PM
بعد الغدا
دخل ابو خالد وباس راس امه
ابو خالد: بنات يلا قوموا الصاله الثانيه عشان العيال بيجون يسلمون على جدتهم
رهف ; ياكثر ماننطرد عشان هالعيال
مرام:هذاهم اذا ترسو بطونهم جو ينكدون علينا
ابو خالد افااااااا يابناتي ماتوقعت ابد منكن تقولن هالكلام
مرام+رهف آسفين يبه وباسو راسه والحقو البنات
(نظام الصاله تكون ثنتين وحده مرتفعه عن الثانيه وبعيده شوي واصغر من الرئيسيه )هذي الي جلسوا فيها البنات
يعني قريبين منهم ويسمعون الي يقولونه
( ركزو على هذي النقطه)
دخلو العيال مع ابائهم للصاله وسلمو على صيته >الجده
الجده :وشلونك يامعاذ عساك بخير
معاذ :كويس >الرجال متأثر بالمصريين مررررررررره
الجده:ها يامعاذ ياولدي مو ناوي تتزوج
معاذ لااااا ياجدتي توني اوبعدين مالي خلق للمره وحنتها
عند البنات
ملاك جلست تناظر مرام وكان مبين عليها القهر والعصبيه
>بصراحه ماتنلام
عند الرجال
ابومعاذ خليه ياعمتي على راحته بعدين بيجي بنفسه ويقول زوجوني
ام معاذ والله يايمه ودي افرح فيه بس هو مايبي
الجده:بكيفك يامعاذ انا بزوج خالد
معاذ يكلم خالد : جاك الموت ياتارك الصلاه
خالد :انا ودي اتزوج اليوم قبل بكره حررررره على قلبك
خالد ايييييييه جده والله ودي مليت من حياة العزوبيه
فواز -خالد اللي يسمعك يقول هذا معنس
ابو خالد حتى انت بنزوجك يافواز
الكل ههههههههههههههههههه
فواز ها ياجده مين تعيسة الحظ هالي بتاخذ هالمغرور
خالد انطممممممممم واسكت
الجده اخاف ماتعجبك
فواز يحمد ربه ان صيته آل ..... بتخطبله
خالد انتي قوليها وانا بقرر
الجده ملاك بنت عمتك مريم
الكل استغرب من كلامها والبنات اطالع في ملاك
وملاك كانت مستحيه بقووووووووووه ومارفعت عيونها ابد عشان تتلاشى نظراتهم
خالد كان مبسوط بالمره
الجده هاياولدي وش رايك
خالد :
معاذ :يالحبيب وين وصلت
خالد هااا وشو
فواز من قال ها سمع
خالد انا موافق بشده
لافي :حلللللللللللللللللللللللوه بشده ذي
الكل هههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشاري ياخالد ياولدي اذا ماتبيها قول ولا تستحي ترى هذا زواج مولعبه
خالد يكفي ياعمتي انها بنتك وتربيتك وانا ماتوقع اني راح احصل احسن منها
وانا ابيها وماراح اتزوج من غيرها
طبعا مرام عرفت ان خالد اخوها يحب صديقتها وحبيبتها ملاك
ملاك تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط في هالموقف
طبعا الكل فرحان بهالخطبه وخصوصا ام مشاري لانها بنته الوحيده وبتاخذ سيد الرجال خالد
ابو خالد انشاءالله يابو مشاري بنجيكم البيت وبنخطب رسمي وناخذ رأي ملاك
ابو مشاري :حياكم الله والبيت بيتكم في أي وقت
عيون مغليها
08-01-2008, 01:05 PM
بعد صلاة العصر
مرام :بنات وش رايكم نقوم نطلع بره ونروح عند الخيول ودي اشوفهم
شذى:أي والله ودي اشوفهم واركب واتسابق
مها : مين فاكره نفسك قال ايش تتسابق
شذى كيييييييييييييييييييييييفي
مها :كيفك في الحمام >اعزكم الله
الكل ههههههههههههه
ملاك :انتو روحو انا مابغى اروح بصراحه مالي وجه اشوف خالد بصراحه استحي منه وبعدين وش بيقول عني توني خاطبها وطالعتلي
الجازي: يالله بس قومي معنا بلا سخافه
وتغطي زين ولا راح يعرفك
مرام اخوي رومانسي ويعرف حبيبته من ريحتها
مها :لايكون اخوك كلب بوليسي واحنا ماندري
ملاك من غير شعورهيييي ما اسمح لك وحطت ايدها على فمها وصار وجهها احمر
الجازي اووووه اووووه يخطير انت وخطيبك
قامو البنات وراحت معهم ملاك بالغصب
عند الخيول
رهف وااااو مين حقته هذي البيضه اجنن اكيد حقت خلود اخوي
شذى لاهذي حقت لافي اخوي
مها لقطي وجهك > هذي مها دايم تتليقف بس احبها
شذى :هههه نادو احد من الشباب يطلع لنا وحده نبي نشوفها عن قريب
كانو العيال جالسين قريبين من الخيول بس من جه ثانيه ويشوفون البنات
لافي ياخوفي اللحين هالملاقيف يطلعون وحده
خالد:اجل روح وشوفهم كان وده هو اللي يروح بس خاف ملاك تشوفه وترجع داخل
فواز اجل خلونا نروح كلنا ونطلع لهم ونركب مره وحده
معاذ:أي والله انا بعد ودي اركب وحده
وكل العيال راحوا
كانت رهف واقفه عند باب حوش الخيول وجا لافي يبي يطلع الخيل حقه
لافي :بليز ياللي مسوين زحمه على الباب .> يباااالغ مافي الا رهف عند الباب
رهف:انحرجت اسفه مانتبهت
مها :رهوووف وخري عن الباااااب
مشاري :مين هذي اللي صوتها كنه قطار مع العلم انه يدري انها مها
فواز عن الغلط هذي اختي
رهف :بناااات يلا تعالو عند الخيل والله انه خطيروالبنات تخبلو علييه
رهف واااو شعره رهيييب وبياضه ناصع ونظييف مهب مثل الباقين
الجازي بخبث ماشاءالله كنك توصفين نفسك لانها فعلا نفس مواصفاته
لافي رنت هالكلمه في اذنه وقعد يناظر رهف ويقول معقول تكون بهالجمال
رهف حبت تغير الموضوع لافي وش اسمه
لافي هااا ما ما عنده اسم
الجازي ههههههه وشفيك ياخوي بسم الله عليك
رهف وليش ماسميته كل هالجمال وما له اسم معقول
لافي ماني عارف وش اسميه احترت
رهف :سمه جواد الليل
لافي عجبتيني انتي وهالا اسم
البنات :!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
رهف انحررررررررجت بشكل ماتتخيلونه
عيون مغليها
08-01-2008, 01:06 PM
الجازي ضربت لافي هييييي انت صاحي
لافي لامجنون وهو يناظر رهف
شذى اعتقد انك نسيت نفسك
لافي بسم الله كلتوني وش قلت انا .> كل هذا ولا قال شي
ملاك:همست في اذن رهف وهي نااااقعه ضحك الظاهر الولد معجب
رهف قبصتها بقوة بلاسخافه لااذبحك اللحيييين
ملاك آآآآآآآآآآآآآآآآآآي وهي تضحك
مرام حياتي ملوكه وشفيك
ملاك سلامتك بس اليوم الظاهر يوم الحب العالمي
طبعا لافي ركب الخيل ومشى فيه ووده يجلس اكثر بس حس ان البنات حسوا عليه
وباقي العيال كل واحد ركب خيله وراحو يتمشون فيهم
والبنات قامو يتمشون في المزرعه
واجلسو لييين الساعه 12 بعدين الكل راح لبيته
في يوم الثلوث راح بو خالد بيت بو مشاري عشان يخطبون ملاك
عند مجلس الرجال
بوخالد طبعا يابو مشاري انت عارف حنا ليه جايين اليوم
ابو مشاري بستهبال :لاماحد قالي ليش انتو ليه جايين
خالد خالي وش بلاك
مشاري هي انت وشفيك استخفيت حنا ماندري عن شي جايين وتقولون لنا طبعا تدرون وشو الي ندري عنه
خالد فقد اعصابه : جايين نخطب ملاك
مشاري حمد الله والشكر كم مره الناس يخطبون انتو خلاص خطبتوها في المزرعه
ابو خالد انت اسكت حنا جايين عشان خالد يشوف ملاك ونسمع رايها
مشاري الللللللله تشوفونها وتبون رايها في نفس اليوم صدق طماعييين
ابو خالد ههههههههه واذا وافقت بناخذها ويانا
ابو مشاري اجل يالله انا بروح اقول لها
في غرفة ملاك : دخل ابو مشاري وام مشاري عليها
ملاك وش فيكم
ام مشاري مافينا شي حبيبتي
ابو مشاري يابنتي طبعا انتي عندك خبر ان ولد خالك يبيك واكيد فكرتي في الموضوع
ملاك :
ام مشاري طبعا ياحبيبتي مشاري ولد اخوي وهو رجال وسيد الرجال وماعليه كلام وهو شاريك وقالي لو ماخذك ماراح ياخذ غيرك
ملاك :بس يمه انا ودي اكمل دراستي اول
ابومشاري حنا ماقلنا شي بالعكس خالد ماراح يمنعك تكملين دراستك وانتي ماباقي عليك شي وتخلصين الثانويه
ام مشاري اللحين بس ملكه وبعد التخرج تتزوجون
ملاك مستحيه مره :...........
ابو مشاري غمز لام مشاري وطلع
ام مشاري يلا ياعمري قومي البسي حجابك عشان خالد يبي يشوفك
ملاك هااااااا مهب لازم
ام مشاري لازم وطلعت
ملاك بس يمه اسمعيني
ملاك جلست على السرير تفكر ياربي وش اسوي يعني لازم يشوفني المفروض يقولون له هي جميله من غير ماتشوفها
طيب يا مرام انا اوريك
صح اوبعدين هو شايفني بالمزرعه صدق سخيف انا اوريه
وقامت البست حجاب اسود وتنوره جينز ساده وبلوزه بيج عاديه كم طويل لان مايجوز تطلع شعرها ولا تحط زينه
في المجلس
ابو مشاري : البنت موافقه
مشاري وللللل عليها ماسرع ماصدقت على الله هالبنت بس تبي تفتك مني
ابو مشاري يا ولد عيب تقول عن اختك كذا
ابو خالد الف الف الف مبروك ياولدي
مشاري ليش ياخال ماخليتهم ستة آلاف عشان مثل راتبه
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد انت شارب شي اليوم
مشاري اييييييييييي حليب السعوديه
خالد ههههههه الله يقطع شيطانك
مشاري وانت الله يقطع اللسانك
خالد ههههههههههههههههههه حرام عليك بتموتني ضحك قبل لااشوف ملاك
ابو مشاري خالد تعال عشان تشوفها
مشاري يبه خلها تدخل هنا مافي احد حرام
خالد اربض مكانك رايح وراجعلك
ابو مشاري خالد اجلس هنا بروح اناديها
ملاك يبه انا خايفه لاتخليني الحالي الله يخليك
ابو مشاري انشاءالله
دخلت ملاك وهي مرتبكه وفي ايدها صينيه فيها عصير
ملاك وماكانت تناظر خالد ابد وقدمت له العصير وتوه بياخذ الا وخرت الصينيه وطلعت برا
ام مشاري وشفيك ليش ماعطيتيه العصير
ملاك بستغراب وخوف هااااااا
ام مشاري بسم الله عليك وش فيك ليش مادخلتي
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في المجلس
خالد :خالي ملاك تبيني والا ماتبيني
ابو مشاري : هههههههههههههههههه
مشاري دخل عليهم وين العروس للحين ما اقبلت
خالد قال حق مشاري وش صار
مشاري تم يمكن 5 دقايق يضحك
خالد مالت عليك اللي يقولك شي مره ثانيه غلطان
ابو مشاري خالد انت ليش مضايق ملاك كانت مستحيه حتى هي ماشافتك دخلت وطلعت بسررررررعه
لاتخاف هي موافقه وانا لايمكن اني اجبر بنتي على شي هي ماتبيه وهي لو ماتبيك كان قالت
كلام ابو مشاري ريح خالد بالحيييييل
ملاك في غرفتها
طوط طوط طوط > جوال مرام
ملاك مادري مين شاغلته معه والله مهب وقته
مرام مادري مين شاغلته معه والله مهب وقته
اليوم رايحين يخطبونها وابي اعرف وش صار وحضرتها شاغله جوالها
ملاك اتصلت مره ثانيه وردت مرام على طول
ملاك كيفك
مرام تمام ها وش صار
ملاك اسكتي ليتني ماجيت على هالدنيا
مرام وهي خايفه وش فيييييك
ملاك يعني لازم اخوك يشوفني ليه ماوريتيه صورتي وخلاص
مرام : خوفتيني حرام عليك قوليلي وش صار
ملاك ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
مرام عصبت ياحيوانه تكلمي
ملاك انا حيوانه طيب يلا باي
مرام يلا ياانسانه قولي وش صار
ملاك قالت لها وش اللي صار
مرام الله يقطع شيطانك حرام عليك كسرتي بخاطر اخوي كان نفسه في العصير
وهي ناقعه ضحك
ملاك والله والله لوما الحيا والا كان رجعت وبست راسه وعطيته العصير
مرام انتي ماحد ماكلك غيرهالحيا
ملاك رصيدي بححححححححححح يلا باي
وسكرت
مرام هالزفته سكرت
ليتني كنت هناك يوم دخلت وصورتها
مشاري ملوكتي وين العصير
ملاك مالك دخل
مشاري بصراحه انا حبيت ارقعلك السالفه وقلت حق خالد انك تحبين العصير بالحيييييييييل وما تقدرين تقاومينه عشان كذا طلعتي بسرررعه علشان تشربينه
ملاك قامت تضرب مشاري بالمخدات وهو ناقع ضحك عليها
ملاك عضته على كتفه بقوووووة
مشاري آآآآآآآآآآآآآآآي
ملاك قول انك تكذب وما قلتله أي شي
مشاري والله اكذب
ام مشاري يلا يا عيوني تعالو تعشوا
في اليوم الثاني الكل متفق انهم يطلعون للبر
(الساعة 8الصباح في بيت ابو خالد)
خالد(وهو معصب) : يماااااااااااااا وين بناتك ماني بفاضي لهم
الكل طلع الا حنا
ام خالد: الله يهديك ياوليدي دايم معصب وبس
رهف على الدرج ووراها مرام
رهف: هذا حنا نزلنا
خالد: تو الناس كان جلستوا شوي
مرام : الله يعين ملاك عليك
خالد: ابلعي لسانك وملاك تحبني بكل عيوبي
رهف: تموت بعدين لبلعت لسانها حرااا م هههههههههههههه
خالد: رهوف سدي فمك ويللا على السيارة
وكان الشباب متفقين يمشون مع بعض
سيارة خالد فيها امه وابوه ورهف ومرام
سيارة معاذ امه وابوه وشذى والجازي
سيارة سلطان مها وامه وليلى وابوه وسحر ونايف
في سيارة مشاري امه وابوه وملاك
لافي وفواز معاهم الجدة والخدامات >مساكييييييييين
في سيارة لافي
لافي يغني:خليلو خليلو
فواز: جمالك يجنن
ولافي ياشر على الجده ويقول : وسنك صغير خليلو خليلو
الجده: وش تقول ياولد ابوك وش شايفني مطنزه لك
فواز: ياجده ليه تزعلين انتي توك شباب
لافي: ياليتك تسير اجيك وتجيني
فواز+لافي: يصفقون ويقولون : ايوااا ايوااا عاشت صيته خليلو خليلو
الجده: اقول لاتصدمون انت وياه فيني وفي هالخدم
لافي:ههههههه شكل جدتي استحت تبي تسكتنا
فواز:ههههههههههههه الله يقطع بليسك يالافي مالقيتلك سالفه غير جدتي
لخدامه كانت متاثره فيهم: كليلو كليلو وكانت السياره هااديه
فواز +لافي: هههههههههههههههههههههههههههه
في المحطه اللي متفقين عندها مشاري وسلطان
في سيارة سلطان
مها: سلطااااان فديتك ودي بطلب
سلطان : هااااااا وش عندك
مها: ابي اتقضى من البقاله
سلطان: احلفي انتي قولي و الله
مها : والله والله والله
سلطان: ههههههههههه مافي البقاله كلها رجال مايصير تدخلينها
مها: انا انسانه محترمه وداخله البقاله وغرضي شريف
سلطان: ههههههههه مافي روحه
مها : الله يخليك والله وباخذ ملاك معي
سلطان: يلله روحي بس ياويلك ان تاخرتي انا بعبي بنزين اوكي
مها راحت لسيارة مشاري وفتحت الباب
مها: ملاك يالله قومي معي نروح البقاله بسررررررعه
ملاك: يلاه
مشاري: وين وين وين
مها: بنروح نتقضى
مشاري: نعم ماسمعت
ملاك: بنروح للبقاله
مشاري: يلا يلا اقول كل وحده لسيارتها بلا بقاله بلا بطيخ
مها: وانت وش دخلك حنا بنروح مو انت
مشاري: انتي حطي لسانك في فمك لاقطعه
مها: ههههههههههه يلا يلا ملاك خلينا نروح
وخذت ملاك وراحت
مشاري: هذي البنت يبلها كسر خشم
سلطان : مين هذي اللي يبي لها كسر خشم
مشاري: هه ملوك اختي
طلعوا البنات من البقالة وتجمعوا كلهم في سيارة مع مشاري وسلطان
والبنات مندمجين في السوالف
عيون مغليها
08-01-2008, 01:10 PM
يتبع انتظروني
عصفورة الأقصى
08-01-2008, 07:07 PM
مشكووورة على القصة الرائعة..
وننتظر التكملة ولا تتأخرين علينا
جزاك الله خيرا...
مشكوووور يالغلا
لي عودة عشان اقراها
وابدي رايي
مشكور اختي
وننتظر جديدك
عيون مغليها
08-01-2008, 08:31 PM
مشكووووووورين على قراءتكم للقصه والتكمله جايه
عيون مغليها
08-01-2008, 08:35 PM
مشاري: سلطووووون فحط فحط
ملاك: لا لا انهبلتوا تبوننا نروح فيها
مشاري: اختي تحب نفسها مررررة مادري على ايش شوفوني انا لو قالوا لي ارمي نفسك في النار عادي اسويها
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
في سيارة خالد
واحد خطف قدام خالد بسرعة بسيارته حوووووووووووووو
خالد وهو معصب : بسم الله انهبل ذا
ونزل له
ابو خالد: اذكر الله يا ولدي
خالد مسك الرجال من جيبه
الرجال: هدني ماني اصغر عيالك
خالد: وش فيك عيونك فيها بلا ترى اقدر اعدلها لك
الرجال: لا صارت الشوارع شوارع ابوك تحكم
وقف معاذ ونزل
معاذ: وش فيك ياخالد اذكر ربك واتركه عنك
ابوخالد: خلاص ياولدي علشان خاطري اتركه عنك
خالد : ترى علشان خاطر ابوي بهدك ..يللا اقلب وجهك
الرجال : تسلم ياعم.....
وعندهم في البر 2 برتبل واحد للحريم وواحد للرجال
عند البنات
مها :ملاك متى بتروحين السوق
ملاك : والله مدري بس اعتقد بكره
مرام: ودي اروح معك
رهف:لا امي قالت لخالد يودينا
ملاك :حسافه ودي تروحون معي
ليلى:خلاص انا بروح معك
مها :انابروح معكم
شذى:لااحسن بعد لو تودين امك وابوك انا اشوف لو الخدامه بعد يكون افضل
مها:ودي بس السياره ماتكفي
الكل ههههههههههههههههه
مشاري :انابروح اعبي سيارتي بنزين لانها فضت تبون شي
خالد:الله معاك
ركب مشاري سيارته وهو ماشي شاف عجوز طايح في الارض وقف مشاري ونزله وشاف العجوز يصرخ :آآآآآآآآآآه
مشاري:وشبلاك ياعم سلامات
العجوز:ساعدني الله يخليك ياولدي قرصتني حيه
مشاري شاف رجل العجوز وربطها بشماغه وشاله ووداه المستشفى
ووصلوا المستشفى ونزل مشاري الرجال وكان خايف عليه مررررررررره
وشافه الدكتور واجرى اللازم وطلع بره لمشاري
الدكتور:انت ولده
مشاري :لا وقال لدكتور القصه
الدكتور:هو الحين عليه مغذي بس لازم يجون عياله
دخل مشاري على العجوز
مشاري: كيف حالك الحين
الرجال :بخير جزاك الله الف خير ياولدي
مشاري:انا ماسويت شي غير الواجب بس قلي انت شوداك هناك في البر
الرجال :انا جاي مع الاهل وطلعت اتمشى شوي
مشاري:طيب عطني رقم أحد من عيالك يجي يخلص الاجراءات حقت المستشفى
الرجال:أناجاي مع بناتي ورجالهم
مشاري:طيب عطني رقم حد من رجال بناتك ههههههه لحظه ألحين صار لي ساعه أسولف معك ولا عرفت اسمك
الرجال عطى مشاري الرقم:أنا أسمي بو أحمد
دخلت الممرضه: أنا يبي يعطي بابا إبره عن تسمم
مشاري:ياعم بيغزونك إبره عن التسمم غمض عيونك عشان ماتخاف هههههههههههههههه
أبوأحمد:هههههههههههه ياحليلك يامشاري ذكرتني بولدي كان خفيف دم زيك الله يرحمه
مشاري: الله يرحمه هو من متى متوفي
أبو أحمد: ميت من سنه تقريبا
مشاري أتصل على اهل الرجال وجاوا بياخذونه وسلموا على مشاري وشكروه
أبو احمد: مشكووووووور ياولدي وماقصرت بس أبي أطلب منك طلب
مشاري: آآآآآآمر ياعم وش بغيت
أبوأحمد: أبغاك تزورني وماتقطعني لأني حبيتك مثل ماحبيت أحمد
مشاري :بس ماطلبت ان شاءالله ابزورك وماراح
اقطعك انت بس عطني العنوان بس مو تمل مني بعدين
ابو أحمد : هههههههههههه لاتخاف اذا مليت منك ابقولك
الكل ههههههههههههه وكل اعيال اهل ابو احمد حبو مشاري مررره
ورجع مشاري للبر وقال لهم وش صار معاه وشكروه على الي سواه
عيون مغليها
08-01-2008, 08:44 PM
في بيت ابو مشاري العصر
ملاك: يمااااااااااااااا يلاا مشاري بالسياره وشكله جلس كل النايمين اللي بالحي كلهم
ام مشاري : الله يهديه هالولد رجه
في السياره
ملاك: وجع رجيتنا
ام مشاري : ليه ياولدي والله ماله داعي هلاازعاج
مشاري: اخيييييييير شرفتي يا عجوز خيبر
ام مشاري: ههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك اقول لاا تنسى بنات اختي مر عليهم
مشاري: ماصارت ملاك ذي بتسون لها زفه للسوق وزفه للخطوبه وزفه للعرس وزفه لشهر العسل واذا رجعت يمكن بتزفونها لبيتها اقول بعد ماتبوني امر على العايله الكريمه
ملاك : الله ياسلااااااااااااام ودي كل البنات يروحون معي بس وش اسوي وبعدين مابيهم يشوفون فستاني
مشاري: ههههههههههه مدري من فستانه بتلبسين يمكن فستان الاميره ديانا على غفله
ملاك: مالك دخل وبعدين انا بلبس اللي يعجبني
مشاري: وقول وين تبوني اوديكم أي مول
ام مشاري: المارينا
مشاري: الللللللللللللللللللللللللللللللله بعيد علي وانا جوعااااااااااان وابي اكل سندويشات فلافل هههه
ملاك: فلافل؟
مشاري: أي فلافل وش عندك انتي
ملاك : اففففف بيت خالتي بعيد
مشاري: اخيرا وصلنا القصر الابيض>>خخخخخخخخخخ يقصد بيت خالته ام سلطان
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط ططط طاااط طااااااط طااااااط طططططط طااااااااااااااااااااااااط ططططططط طاااااااااااااااااااااااااااااااط طططططط طااااط ططططط طاااااااااااااط
ملاك : مشاري خلاص والله العظيم اركبو
ليلى : والله ركبنا والله العظيم ركبنا
مها " نااااااااااااااااااااااااقعه ضحك على مشاري
مشاري: طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااط
يما وينهم ماطلعو
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري: اففففف ابي اعرف ليه الضحك ترى الضحك من غير سبب قلة ادب
مها" ههههههههههههههههههههه
مشاري: مين هالبومه اللي ضحكت على كلامي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري: يلا انزلو وصلنا
مها : حرام عليك هذا تويز آص
مشاري: ليه هذا مافيه فساتين
ملاك: لا ولافيه اكل لبطنك
مشاري: افاااااااااااا وانا على بالي فيه اكل وانا جوعاااااااااان حدي
ام مشاري: بسم الله عليك ياولدي توك متغدي قبل صلاة العصر
مها +ليلى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: عادي تعودو على الوضع هذا مشاري وهذي خلاقينه انا متعوده عليه وعلى بطنه اللي دايم يشتكي من الجوع
ام مشاري: لاتنظلين ولدي قولي ماشاء الله
ملاك : ماني قايله خليني انظله عشان يخف عن الاكل شوي
ليلى : حرام عليكي يا ملاك انا اشوفه جلد وعظم مو سمين
ملاك: وانا هذا اللي قاهرني لواني اكل اكله والله كان سمنت في يومين
مشاري: هههههههههههه يلا يلا انزلو هذي المارينا
ملاك : مشاري شووووووف هذا المطعم شكله رهييييييييب وعند اكيد فلافل
مشاري: أي والله انك صادقه انا بروح واذا تعبيت بجيكم اوكي
ام مشاري: الله يحفظك
ملاك : تعالو هذا المحل صديقتي تقول انه منزل اشياء جديده
مها: واو والله رووعه
ليلى : انا بشتري منه واللح بجد حلوين وكشخه بعد
وشرو ليلى وام مشاري وطلعو مها وملاك ماشرو تعرفون البنات يوسوسون دايم بالملابس
في عاشر محل
ام مشاري: ياملاك ياحبيبتي تراك تعبتينا اشتري وخلصينا عاد
ملاك : يما وش اسوي كل ماقولك ابي هذا الفستان تقولين لا هذا مفصخ مايصلح عيب
ام مشاري: آآآآه منكم يا بنات هالايام مايعجبكم الا هالفساتين الخالعه
ملاك : يما طيب شوفي هذا والله حلو
ام مشاري: اقولك انتي ماتفهمين خذي واحد ساتر يستر ايدينك هذا ما فيه اكمام مره وحده والظهر حقه يبين
ملاك: اففففففف طيب شوفي هذا مستر مثل ماتبين
ام مشاري: الله هذا حلو
مها كانت واقفه عند تيور عاجبها مررره
مها: ليلى وش رايك بهذا حلو
مشاري: اللللللللللللللللله يجنن والحلو ماياخذ الا حلو زيه
مها: !!!!!!!!!!!!! وعلى طول راحت عند خالتها وملاك
مشاري: انا اللساني يبيلي ابلعه مع الاكل مره ثانيه
مها : خالتي انا بروح احسب على هذا التيور اوكي
ام مشاري : اوكي الا وين ليلى
مها : راحت تشتري لولدها لعبه وبتجي توها قايلتلي
وراحت مها تحاسب ومشاري كان يراقبها وهو عند امه واخته
مشاري: ملااااااااك شوفي التيور اللي عند هذيك البنت والله جناااااااااان احلا من ذا الفساتين اللي تبينها >>يقصد مها
ملاك وهي معصصصصصصصبه: مشاري ممكن تسكت لاني بجد ماني فاضيه لسخافتك
مشاري: وجع في اللسانك ما يلفظ الا نذاله
ام مشاري: ملاك وبعدين معك يلا خلصينا العشاء بياذن وحنا ماشرينا شيء
ملاك: طيب شوفو هذا حلو
مشاري +امه: الللللللللله روووعه يخبل
كان الفستان ذهبي وجدا راااااقي من تصميم ايلي صعب
واتفقت مع راعي المحل انه يسوي فيه جوبنيز وراح يطلعه اليوم الثاني على طول
ملاك استانست كثير انها اخيرا اشترت فستان الخطوبه
مشاري: يلا اذن العشاء قومو نصلي بعدين كملو رحلة التسوق
ام مشاري: اوكي اذا خلصنا حنا بنروح لبودي شوب وتعال لنا هناك
وصلو العشاء والتقو عند ذي بودي شوب
مها : اللللللله شوفي مجموعة التوت روعه
ملاك: واو ريحتها امممممممم والله لو انها تنوكل كان كلتها
مشاري: امممم لذيذه
مها: ملاك شوفي اخوك انجن ذاق الروج
ملاك: يمكن جوعان
مها: هههههههههههههههههه بجد مجنون
وطلعو من المحل وما خلو شيء ماشروه
ام مشاري : تعالو نروح عبد الصمد انا بشتري بخور
مشاري : حرااااااااام عليكم ماخليتو شيء للناس
ملاك: في زواجي بشتري السوق كله وش عندك بعد
مشاري: مااقول الا الله يعين خلودي عليك
ملاك: استحت / اللي يبيني لازم يدللني ويشتريلي كل اللي ابيه فاهم يافالح
مشاري ضربها على راسها: لاتقولين فالح يكفي سلطان غاثني وهو فالح وفالح
ملاك: تصدق مناسب عليك اسم فالح انا خلاص بحط اسمك عندي بالجوال فالح
مشاري ضربها مره ثانيه
ملاك:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي فالح فالح وش تبي تسوي يعني ودخلت المحل بسرعه
المهم خلصو وبعدين دخلو تعشو
وراحو لبيوتهم
LOVECITY
08-01-2008, 11:28 PM
هلا فيك اختي
القصه مو من تأليفك صح؟؟؟
انتظر ردك
عيون مغليها
09-01-2008, 05:45 PM
لا والله العظيم أنا وأختي وبنات عمتي مألفينها واذا شفتيها في منتدى شبكة روحي تحبك أختي حاطتها هناك
عصفورة الأقصى
09-01-2008, 06:32 PM
مشكووورة على الجزء الرووووعة..
LOVECITY
10-01-2008, 12:19 AM
لا والله العظيم أنا وأختي وبنات عمتي مألفينها واذا شفتيها في ((يمنع ذكر اسماء المنتديات بارك الله فيك)) أختي حاطتها هناك
طيب اختي بس انا لأني كنت على وشك حذف القصه
بس قلت أتأكد اول لأنك ماوضحتي انها لك وماوضحتي انها منقوله
ومثل مو واضح بالقوانين يمنع النقل القسم فقط
لتأليف العضوات
وبارك الله فيك قصة موفقه وبارك الله في اجتماعكم
انت واللي حولك للتأليف
موفقين يارب
وبالنسبة للقصه مبدعين واتمنى لكم التوفيق
اختك مدينة الحب
عيون مغليها
11-01-2008, 01:22 PM
يوم ملكة ملاك وخالد
ملاك: الو الو هلا مها كيفك
مها: تمام هلا بالعروس
ملاك: هلا فيك متى بتجين
مها: مادري اذا جلس سلطان بيجيبني عندكم انا وامي
ملاك : لاتتاخرين اوكي لان امي تبيك تساعدينها في الكوشه لاني انا بروح للكوافير
مها: لالا انشاءالله ماراح نتاخر
ملاك: يلا باي
مها: باي
ملاك: الو الو هلا الجازي كيفك
الجازي: هلا وغلا بكل الحلا ياعروستنا وش عندك
ملاك: اقو لا تطولينها وهي قصيره متى بتجون
الجازي : مدري اذا رجع معاذ من برا بيجيبنا تدرين هو اللحين مشغول بحبيب القلب خالد
ملاك: ياسلام والله وليه خالد حبيب القلب
الجازي : حمد الله والشكر حتى معاذ بتغيرين منه انتي تدرين ان معاذ وخالد كبر بعض ودرسو مع بعض وسافرو مع بعض وتخرجو مع بعض وشلون ماتبينهم مايحبون بعض
ملاك: الله الله الله كل هذا التقرير عن خالد ومعاذ ماباقي الا تقولين بيتزوجون مع بعض
الجازي : هههههههههههههههههههه
ملاك: بليز لا تتاخرون اوكي لاني بروح الكوافير من الظهر وابيكي تساعدين مها وامي على الكوشه وجيبي ملابسك واللبسي عندنا اوكي
الجازي : ولا يهمك انا ومها بنسوي كوشتك وماراح نتعب خالتي وش تبين بعد
ملاك: تسلمين ياقلبي بلا باي
الجازي : باي
مشاري : ملوكتي حبيبتي
ملاك: خير ياطير
مشاري وهو يناظرها باستغراب : اقول وش في وجهك كنه واحد ظاربك ومشوهك بعد
ملاك: يمه وش فيه وجهي مافيه شيء
مشاري: ملاك ترى وجهك بجد اليوم مدري وش فيه كل يوم انتي احلا
ملاك راحت عند المرايا : اقول مالت عليك زين وجهي زي القمر مافيه شيء
مشاري:ههههههههههههههههههههه صدق الحريم مساكين
ملاك: اقول لوسمحت اطلع برا لاني مشغوله وماني فاضيه
مشاري: افاااااااااا وانا اخوك تطرديني
ملاك: مشاري بجد والله ماني فاضيه
ابو مشاري يدخل : ملاك جهزي نفسك الساعه 2 بوديك اوكي حبيبتي
مشاري: يبا وين بتوديها؟
ابو مشاري: الكوافير تزينها
مشاري: ليه تزينها ملاك حلوه من غير زينه اقول بس لا تعب نفسك وتوديها اتركها عنك
ملاك: انت مالك دخل اوكي
ابو مشاري: انا ادري ان بنتي زي القمر بس تدري الحريم وسوالفهم لازم ميك اب ومادري ايش
ملاك: يبه خلاص انا بصير جاهزه الساعه 2
ابو مشاري:خلاص وطلع
ملاك: وانت وش تستنى بعد يلا ورا ابوي
مشاري: طيب طيب طيب انا اوريك بعدين يا قرده
ملاك: هههههههههههههههههههه كل من يرا الناس بعين طبعه
مشاري قام يتضارب مع ملاك بالمخدات لين جت امهم ونادتهم للغدا
بعد الغدا راحت ملاك الكوافير
والخاله ام سلطان وام معاذ جاو بيت ام مشاري اما ام خالد وخواته راح يجون بعد المغرب مع خالد
مها : خالتي جيبي الااغراض اللي شريتيها للكوشه عشان نخلصها بسرعه
ام مشاري: هناك عند في الصاله اللي فوق
مها راحت فوق وقاعده تدور الاغراض وشافت غرفه مفتوحه كانها مستودع كلها اغرض ودخلت
مها: يالللللللللله وش هالعفسه معقول الخدامه ماترتب المستودع افففففف
مشاري : مين هالحلوه اللي داخله غرفتي
مها ماتشوف مشاري لان غرفة مشاري كبيره وصايره مثل رقم 2 عاد انتو افهموها هذا تصميم الغرفه
مها: ياربي خالتي وين حاطه الاغرض شلون الاقيهم في هالدوشه وهالخرابه وشافت سرير وشافت صور مشاري وصو عيال خوالها كلهم واستغربت كيف صور كذا مقطوطه بالمستودع
والاب توب مفتوح وحست ان هذي غرفة احد مو مستودع مثل ماتوقعت
وطول هالفتره ومشاري يراقبها
مشاري: معقول هذي البومه بنت خالتي ام سلطون
مها طلعت ونزلت لخالتها وسالتها عن الاغراض وين بالضبط والخاله قالت لها انهم في المستودع اللي فوق جنب غرفة مشاري
مها راحت فوق ودخلت المستودع اللي جنب غرفة مشاري
مها: وااااااااااااو والله عجيب هالمشاري المستودع احسن من غرفته بالف الف مره مرتب ومنظم ياسلام
وخذت الاغراض ونزلت تحت
مشاري طبعا طلع قبل مها تصعد فوق مره ثانيه
مشاري: يفكر بمها وعجبته كثير خصوصا عيونها مثل ماقلنا لكم نظراتها ذبااااااااااحه وعيونها عسليه
مشاري في السياره: معقول هالبومه تطله هي مها اخت سلطان ماصدق
بس فشله شافت غرفتي اللي كنها خيمة بدو
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : رجعت عند اذان المغرب
ام مشاري: كللللللللللللووووووووويش هلا هلا والله بعروستي حبيبتي
ملاك : صايره روووعه والفستان راكب عليها كنه مفصل بس عشانها
مها: وااااااااااو انتي بجد صايره خطيييييره
الجازي : حرام عليك انتي ناويه على خالد اليوم
ملاك: مستحيه منهم : يلا تعالو نروح فوق عشان الناس اكيد بيجون بعد الصلاة
ام مشاري : الجازي حبيبتي ودي البخور عندكم فوق وبخري ملاك
الجازي : انشاء الله خالتي
وكل البنات كانو فوق
بعد الصلاه جاو ام خالد مع خالد وخواته
ام خالد اول مادخلت من الباب : كللللللللوووووويش
الكل سلم عليها اما البنات راحو غرفة ملاك
مرام: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مرام: مشاء الله لااله الاالله وش هالجمال هذا
ملاك: بغرور وش هو الجديد
رهف : اوووه لا تمدحينها ترى بتغتر علينا اللحين
ملاك: شدعوه بس انا امزح وبعدين انا اغتر على الكل الا خوات خالد
مها: مالت عليك اقول وحنا اللي من الظهر عندكم نكرف ونجهز واللحين صارو خوات خالد هم الكل بالكل
ملاك: ولا تزعلون كلكم بعيوني
ام مشاري جابت الدفتر عشان توقع ملاك
مها: ملاك ماوصيك حطي اسمي جنب توقيعك
ملاك: هههههههههههههههههههه
مها: وقعي عدل مثل الناس ترى بيصير توقيعك مثل التخطيط حق القلب من كثر منتي خايفه
الكل بعد ماوقعت ملاك
كللللللللللللللللووووووووووووووووووووييييييييييييي يييييييششششش
جات ام خالد وظمت ملاك وباركت لها
والبنات بعد
ام مشاري: يلا يابنات انزلو جهزو دخلة ملاك اللحين
مها بتصير قدام ملاك عشان تصورها فيديو
مها : يلايلا بسرعه
ملاك: مابي مابي انزل
جوال ملاك يرن
مها مين الفاضيه اللي بتتصل عليك اللحين
ملاك : هذا مشاري
الو
مشاري: عظم الله اجرك
ك: ااااااهيء حرام عليك
مشاري: هههههههههه مبروك يا قردتي
ملاك: هههههههه الله يبارك فيك عقبالك
مشاري: تدرين انا خايف على خالد
ملاك: وش فيه
عيون مغليها
11-01-2008, 01:25 PM
عيون مغليها
11-01-2008, 01:35 PM
Nadin the coolest girl 4
11-01-2008, 03:57 PM
و عليكمــ السلام
قصتكــ رائعه
و الجميل انها بقلمك
و بقلم أختك و بنات عمتك
أبدعتي يا الغالية
وفقك الله.. ** .. و دمتم بود
عصفورة الأقصى
11-01-2008, 05:38 PM
مشكووورة أختي ع التكملة..
لكنها قصيرة ..
وما تتأخري علينا
تقبلي مروري...
عيون مغليها
13-01-2008, 04:16 PM
ونمشاري: خايف لا ينشق فمه من كثر توزيع الاابتسامات تخيلي من مللك الشيخ وهو ماغير يبتسم
ملاك: خله من حقه يفرح
مشاري: انا جالس ارقبه اللحين بجد خايف ينشق حلقه شوفي شوفي جالس يضحك بقوه مع سلطوني والله خايف عليه اوووووووووووووه خاااااااااااالد دير بالك على فمك ترى اذا انشق ملاك ماتبيك
ملاك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مشاري : وانتي بعد لا تضحكين
ملاك: انت تامر
مشاري : يلا عمري باي وبخبرك اذا صار لخالد وفمه شيء عشان يمديك تقولين لا
ملاك: اوكي باااااااااااي
ملاك: مها والله جد خايفه
مها: ماعليه اقري سورة الكرسي وبترتاحين باذن الله ويكفي اخوك روق دمك شوي
ملاك: ههههههههههههههههه والله مدري كيف بعيش من غير مشاري انا
مها : لا تخافين خالد بينسيك مشاري واهل مشاري
بعد عشر دقايق نزلت ملاك من الدرج عند الحريم
وحطولها قصيده بعدين اغنيهوجا الكل وبارك لملاك
مها: ها كيف النفسيه يا مرت خالد
ملاك: افف اسكتي والله جد من تقولين اسمه ارتجف
مها: بقوم ارقص توصيني شيء
ملاك: ههههههههههههههه خذيني معك
ام خالد: يلا بيجي خالد اللحين تغطو يابنات
البنات تغطو ودخل خالد
ملاك وقفت
وخالد جا على طول وسلم عليها
ولبسها الدبله ولبسته هي بعد
وجلسو وصورو
بعدين الحريم قامو يتعش
خالد: اخيييييييييرا اتركونا اللحالنا
ملاك:
خالد : حبيبتي
ملاك:
خالد: وش فيك مين اكل اللسانك
ملاك: لا مافيني شيء سلامتك
خالد: طيب تكلمي
ملاك:
خالد: انا اليوم اسعد يوم في حياتي والله اني فرحاااااااااان اني ملكتك وصرتي لي الحالي
ملاك : الدبله حلوه مين اللي مختارها انت
خالد: وش ريك انتي
ملاك: مدري بس شكلها خالتي اللي شاريتها
خالد: افاااااا
ملاك: انت ؟
خالد: أي انا واللحالي بعد ماخذت معي احد
ملاك: ياسلام والله ذوقك حلو
خالد: ملاك احبك وامووووت فيك مدري وش سويتي فيني
ملاك: وانت بعد وفانت بتروح داخل عند البنات
خالد: مسك يدها وجلسها :: وانا بعد ؟
ملاك:
خالد: ملوكتي امانه فولي انتي تحبيني
ملاك قانت مره ثانيه وخالد مسك يدها وجلسها
خالد: ليه تتهربين ها؟ ماراح اخليك
ملاك: بعدين اقولك اللحين خلني اروح
خالد: معصي ماراح تروحين
ام خالد: يلا حبيبي اطلع الحريم خلصو عشا وبرجعون الصاله
خالد: اففففففف طيب وهو يناظر ملاك
ملاك مستحيه ولا حطت عينها في عينه
خالد: ملاك حبيبتي باي
ملاك: باي
والبنات جو على طوووووووول عند ملاك وخذ من هاللاسئله
ملاك: لوتموتون ماقلت لكم شيء
مرام/ عن اذنكم بروح اكلم صديقتي برا وراجعه
مشاعل : هلا وغلا وينك ماتردين
مرام: اسفه ياعمري والله الجوال كان في غرفة ملاك
مشاعل: ليه انتي مو في بيتكم
مرام: وش فيك نسيتي توني قابله لك يوم الاربعاء انو ملكة ملاك وخالد اخوي اليوم
مشاعل: اوووووه نيت والله على العموم الف الف مبروك
مرام: الله يبارك فيك وعقبالك
مشاعل: آآآآآآآآآآآآمييييييين هههههههههههههه
مرام:هههههههههههههههههههه
مشاعل: طيب انا اخليك انتي اللحين مشغوله اكيد بكلمك بعدين اوكي
مرام: اوكي بااااااااي
توها بترجع الا سمعت صوت معاذ عند المسبح يكلم جوال
معاذ: ياعمري ياحياتي انتي ليه مو راضيه تفهمين
مرام:!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
معاذ : طيب طيب انتي روقي وانا بقول لاء هلي صدقيني بس الضروف ماسمحت
ساره: طيب يا معاذ انا بحبك وبموت فيك ارحمني بئا
معاذ: ساره حبيبتي انتي افهميني طيب واصبري شوي بس
ساره: لائيمتا يامعاذ حستناك
معاذ: صدقيني بكلم اهلي بس تتحسن الضروف والاقي الوقت المناسب عشان اكلم ابوي انتي تدرين انو صعبه اهلي يتقبلون الموضوع بسهوله وخصوصا ابوي
ساره : طيب واهلي انا حئولهم أي هما كل مره بيسئلوني عنك ودايما بئولو امتى حيقيب اهلو عشان نعمل الفرح
معاذ: مراح يصير خاطرك الا طيب ياحبي اوكي
ساره : انا حفضل مستنياك حتى لو بعد ميت سنه اوكي
معاذ : اوكي حبي انا اخليك اللحين وراح اكلمك اذا كلمت ابوي باااااااااي
ساره: بحبك بااااااااااي
بعد ماسكر معاذ الجوال
مرام بسررعه راحت داخل تركض وهي تبكي قبل لايشوفها
الاستاذ معاذ
مرام بسرعه صعدت من الدرج اللي جنب المطبخ بيت ابو مشاري فيه سلمين واحد جنب المطبخ وواحد في وسط الصاله
عيون مغليها
13-01-2008, 04:28 PM
عيون مغليها
13-01-2008, 04:39 PM
عيون مغليها
13-01-2008, 04:47 PM
كانت الجازي بالمطبخ وشافتها وراحت وراها على طول
مرام كانت منهاره من البكي والقهر : معقووووووول آخر شيء توقعته ان معاذ في باله وحده ياللللللللله ليه ليه يامعاذ ليه تسوي فيني كذ والله احبك والله
الجازي: مرام مرام افتحي وش فيك ليه تبكين
مرام: مابي اشوف احد خلوني اللحالي
الجازي: مرااام حرام عليك افتحي طيب خليني اعرف السالفه
مرام: تبكييييييييييي
الجازي : مرااااااااام مررام طيب افتحي كلميني حرام عليك
مرام " تبكييييييييييي
الجازي: مرام لو مافتحتي الباب راح اقول لامك تجي وهي اللي تتفاهم معك
مرام : لااااا الله يخليك مابي امي تدري بشء
الجازي: والله شكلي غلط وانا واقفه هنا أي احد بيصعد فوق اللحين ويشوفني بيقولي وش فيك وش اقول لهم هاااا؟؟
مرام فتحت الباب
الجازي: مرام وش فيك ليه صاير وجهك كذا وليه كل هالبكي
مرام على طول راحت في حضن الجازي وقامت تبكي بحرااااااره
الجازي : طيب فهميني
مرام: الجازي ليه يسوي فيني كذا انا احبه والله العظيم احبه
الجازي: !!!!!!!!! مين هذا
مرام مو قادره تتكلم من البكي
الجازي: بالله قولي مين
مرام: اخوكي معاذ
الجازي: معاذ؟؟؟؟
مرام: ياحسافه يالجازي تعبت قلبي وعقلي وكل تفكيري عشانه ويطلع في الاخر يحب وحده ثانيه
الجازي: معاذ يحب؟؟؟؟ طيب مين؟؟
مرام: وحده مصريه الظاهر تعرف عليها يوم كان يدرس هناك
الجازي : مو معقول طيب انتي وشلون عرفتي
مرام: سمعته وهو يكلمها عند المسبح يوم طلعت اكلم صديقتي مشاعل هو كان هناك
الجازي: طيب انتي هدي حالك اللحين وماراح يصير الا المكتوب يامرام
مرام: تبكي
الجازي: يامرام ياحبيبتي البكي ماينفعك ترى معاذ اصلن مستحييل يتزوجها
مرام: هو قالها بفاتح اهلي بالموضوع وراح اجيبهم عشان نسوي العرس
الجازي : مستحيل ابوي يرضى انتي تدرين انو عائلتنا ما تتزوج من برا كلنا ناخذ من بعضنا
مرام: بس هو يحبها وبياخذها مبين عليه يموت فيها وبيتحدا الكل عشانها وقامت تبكي
الجازي : قامت تبكي مع مرام
الجازي: ماعليه ياحبيبتي انتي روقي اللحين وذا الله كاتبه لك بتاخذينه يعني بتاخذينه
مرام: لاا انا مابيه خلااااااااص خلاااااص كفايه اللي جاني منه
الجازي: اذكري الله يابنت الحلال ونتي ماتدرين وش راح يصير بعدين
مرام: انا ابغى اروح البيت
الجازي: اللحالك؟
مرام: الله يخليك ياالجازي روحي قولي لامي اني تعبانه وماني قادره اجلس بلييييز
الجازي : اوكي
في المطبخ
الجازي: خالتي مرام تعبانه وتبي تروح البيت
ام خالد: لاا وش تروح البيت خليها ترتاح في غرفة ملاك لين نجي نروح كلنا
الجازي: الله يخليك خالتي ماهي قادره تجلس بطنها يعورها
ام خالد: لاا يعني لا
الجازي€: طيب عشاااان خاطري انا مالي عندك خاطر يعني
ام خالد : طيب خلاص خلبها تلبس عباتها وانا بتصل على السواق يجي ياخذها وقولي للخدامه تروح معها
الجازي باست راس خالتها : من عيوني وراحت عند مرام
مرام : هاوش قالت
الجازي : يلاا السواق مع الخدامه ينتظرونك برا
مرام: ظمت الجازي وبكت مره ثانيه
الجازي : وبعدين يلا يلا ترى بخليهم يمشون عنك
مرام: طيب باااااااااي
الجازي: اماانه يامرام لا تضيقين خلقك اوكي ولا تبكين خلاص اتكلي على الله وانشاء الله ربي راح يفرجها
مرام: اوكي يلا اقول قولي لملاك اذا سالت عني اني تعبانه وماقدرت اجلس وبوسيها عني اوكي
الجازي: من عيووووووووني ياقلبي انتي
في السياره
عيون مغليها
13-01-2008, 04:49 PM
مرام : جالسه تبكي كل ماتذكرت صوت معاذ اللي المفروض هالمكالمه تكون لها مو لساره
وصلت البيت وعلى طووول غرفتها دخلت وقفلت الباب وجلست عنده وقامت تبكي بحراااااااااااره
مرام باعلى صوت: ليييييييييييييييه يامعااااااذ والله اني احبك حرااااااااااام عليك اللي تسويه فيني
وتبكي وتبكي ومنظرها يقطع القلب
مرام قامت على السرير : ليه ياقلبي ليه خليتني احب انسان مايستاهلك
ملكت كل حياتي ملكت قلبي وروحي وكل تفكيري ملكت كياني ليه يامعاذ ليه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآه يالقهر
مرام قامت عند المرايا
مرام: والله عذاب والله قهر ليه حبيته ليه تعلقت فيه ليه يصير فيني كذا والله ماحسبت حساب هاليوم
وتناظر نفسها على المرايا : وجه سال فيه الميك اب والكحل ووجهها صار الوان اختلطت مع دموعها على خدودها الورديه وبتسامتها اختفت وعيونها كلها احمرار
مرام: اول مره يصير معي كذا اول مره انصدم بجد في حياتي يالللللللله وش اللي صار ماني قادره استوعب احس اني بحلم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه بعدين راحت وشغلت اغنية ياللي على البال
ياللي على البال تطري وانت ماتدري
وش ذنبه اللي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلب رسملك حبه العذري
وش ذنب دمع على طاريك هليته
جات ام خالد من الملكة الساعة 2:30 وراحت تتطمن على مرام وشافتها نايمة .
( الصباح الساعة 10 في بيت ابو معاذ)
جلست مرام من النوم وتروشت وفتحت جوالها وشافت8
مكالمات لم يرد عليها كلهم من ملاك وعلى طول اتصلت على ملاك
ملاك: الو
مرام: هلا والله شخبارك بعد امس
ملاك : انا بخير بس انت اللي وش فيك ما جلستي على طول رحتي بيتكم انا توقعتك بتنامين عندي
مرام:آآآآآآآآآآآآآآآآه يا ملاك انا احبه وهو ما يحبني ليييييييه <وعلى طول بكت
ملاك: معاااااذ
مرام: معاذ يا ملاك ما يحبني
ملاك: انتي وش دراك
مرام: هذي السالفة عرفتها امس <وقالت السالفة لملاك
ملاك: يامرام انا قلتلك من اول يمكن تكون وحده في باله خصوصا انك تحبين انسان مايدري عنك المفروض انك قلتيله قبل لا يسافر ويحب وحده مصريه لا هي من ثوبنا ولا من مستوانا اوبعدين لحظه هو يحلم ياخذها خالي مستحيل يخليه ياخذها حتى لو يظل طول عمره عانس
مرام: حتى لو ان ابوه مارضى له ياخذها انا ما ابيه ليه اعيش مع واحد ما يبيني ويحب وحدة غيري هااا انا كرامتي تسواه وتسوا الدنيا آآآه ليتني ماحبيته ليتني ..ورجعت تبكي
ملاك: مرام يا عيوني ياحياتي انتي الحين لا تفكرين في شي فكري في دراستك وبس وان شاء الله ما راح يصير الا اللي كاتبه ربك وبعدين انتي انسانه مؤمنه بالكتبه والا انا غلطانه
مرام: ملاك انا اتعذب ونفسيتي تعبت والله مالي نفس اكلم احد ولا اشوف احد نفسي انااااااااااااام الى بعد مية سنه
ملاك: حراام عليك تقولين كذا وانتي حضرتك تبين تقلدين اهل الكهف هااااا؟
مرام:.................................... ملاك انا بكلمك بعدين بروح اصلي العصر
ملاك :اوكي ولا تنسين تدعين لنا ان الله يوفقنا السنه في ثالث تراها صعبه
مرام :من عيوني وانتي ادعيلي ان الله ينسيني اياه
ملاك "ولايهمك باااي
(الساعة 12 الظهر في بيت بو معاذ)
دخل معاذ البيت وسأل امه عن ابوه قالت له : ابوك في المجلس
معاذ راح لابوه المجلس
معاذ : السلام عليكم <وباس راس ابوه
ابو معاذ: وعليكم السلام وهلا وغلا فيك يا عضيدي
معاذ: الله يخلينا لك ويخليك لناولا يحرمنا من حنانك وعطفك يالغالي
ابومعاذ: امين ياولدي
معاذ كان قلبه يدق مو عارف كيف يفاتح ابوه في موضوع سارة
عيون مغليها
13-01-2008, 04:51 PM
ابو معاذ : خير يا معاذ كانك تبي تقول شي
معاذ: صراحة يبه انا ابي اتزوج
ابو معاذ: هذي الساعة المباركة اللي افرح فيك واشوف عيالك قبل ما اموت
معاذ : هذا انا بفرحك ولك طولة العمر ياتاج روسنا وتشوف عيالي وعيال عيالي
ابو معاذ: وهذا عندك بنات العايلة ما شاء الله عليهم كل وحدة احلى من الثانية انت اشر بس
معاذ: بس يبه انا مابي من بنات العايلة
ابو معاذ : اجل من تبي يعني في وحدة في بالك
معاذ: ايه يبه بس هي مو من هنا يعني مو سعودية من مصر
ابو معاذ: وش قلت يا معاذ هذي اخرتها تترك بنات اهلك وبلدك وتاخذ من بره < صحيح شباب اخر زمن يبون يحلون مشكلة العنوسة بعد
معاذ: يبه بس انا ابيها وباخذها وماراح اخذ وحدة غيرها سعوديه مو سعودية باخذها يعني باخذها
ابو معاذ: امعصي تاخذها وراسي يشم الهوا وان خذتها بتخليني اغضب عليك ليوم الدين
ومعاذ طلع من ابوه وهو متحطم كليا وصار النور في وجهه ظلام
وراح لغرفته ونام وهو ميت من القهر
ابو معاذ قال لام معاذ عن السالفه
ام معاذ : ياربي وش فيه ولدي يفكر كذا وانا اللي ودي ياخذ وحدة من بنات خواتي ما شاء الله عليهم ياخذون العقل كل وحدة تقول حق القمر قم وبقعد مكانك وذا يبي ياخذ وحدة مصريه الله يهديك يا معاذ
ابو معاذ: انا لازم احط حد لذا الموضوع وازوجه في اقرب وقت علشان ما يتعلق في ذا البنت اكثر
عيون مغليها
13-01-2008, 04:54 PM
( الساعة 4 العصر في بيت ابو مشاري)
رن جوال ملاك
ملاك : هلا والله وغلا بكل الحلا
خالد : هلا يا قلبي شخبارك
ملاك: الحمد لله وانت وش علومك
خالد: انا بدونك ما اسوى ربع ريال
ملاك : الله ربع ريال هههههههههه
خالد:انا اليوم عازمك على العشاء وتراني أستأذنت من أبوك خلك جاهزه ok
ملاك:ان شاءالله<وترى هي ماودها تروح مستحيه
سكرت ملاك من عند خالد وراحت تجهز ملابسها وتسوي شعرها
مشاري : واااااااااااااااااااااااااااااا
ملاك:بسم الله روعتني اذا جاوالناس يدخلون يطقون الباب
مشاري:انا الله خلقني كذا دفش المهم على وين العزم ان شاء الله
ملاك:مالك دخل وين بروح اذا صرت زوجتك ذيك الساعة تحكم فيني
مشاري: بسم الله على زوجتي منك تشبهينها في وجه القرد
ملاك:اطلع براااااا ياخنزيييييررررر
مشاري: ماني طالع قبل لا تقولين لي وش كان يقول لك القرد
ملاك: مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري اطلع براااااااااااااااااااا> ولاحت عليه المخدات وعلبة المنديل
مشاري طلع وهو يهدد ويتوعد
طااااااااااااااااااااااااااااااااااط
مشاري: ياقرررررررررررررررردة وصل القرد
ملاك نزلت من فوق وهي معصبة على مشاري
ملاك: طيب انا بوريك بعد ما ارجع
مشاري وهو واقف عند الباب قدام سيارة خالد
مشاري: افففففففف وشذا ريحة قرووود
خالد: انت وش فيك اليوم اكييييييييييييد شارب حليب السعودية
مشاري: ههههههه وين بتروحون اكيد بتروحون حديقة الحيوانات وبتتعشون مع ربعكم وزعيمهم الغوريلا
ملاك ضربت مشاري وهي بتموت من القهر وودها تذبحه
مشاري: يلا يلا روحو لا يفوتكم العشاء تراه على موز
وجبتكم المفضلة
خالد: ههههههههه الله يقطع ابليسك يلا خلاص ادخل خلنا نروح
مشاري: هههههههه يلا مع السلامة
(في بيت بو سلطان الساعه 6 المغرب)
سلطان كان جالس ويفكرفي ألجازي
دخلت عليه أمه
أم سلطان:سلطان وشفيك سرحان
سلطان:أفكر في ألجازي > يقولها وهو سرحان
أم سلطان:ألجازي!!!!
سلطان:يؤ يؤ أقصد في الجوازلأنه منتهي وأبي أسويلي واحدجديد
أم سلطان:سلطون الجواز ولا ألجازي
سلطان: يمه الصراحه أنا أبي أتزوج
أم سلطان:وأكيد ألجازي
سلطان: أيه أبي ألجازي
أمه وعدته أنها تكلم أبوه في الموضوع
ودخل فواز
فواز:ههههههههههه هاهاهاهاهاهاهاهاهاي ههههههه
ام سلطان: بسم الله عليك يا ولدي وليه كل ذا الضحك
فواز :يبي يرد على امه لكن مو عارف من الضحك
سلطان: حمد لله والشكر على العافية
فواز :والله لو تعرفون ليه اضحك والله حتى انتو بتنقعون من الضحك
ام سلطان: خير وش صاير
فواز :السواق كان يقول لي بابا انا يبي سوي جواج في وخده انا اخبه هيييل انا يبي سافر اشان يبهاماما انا في مسئجل يبي يفره في انا.>>>بابا انا ابي اتزوج في وحده انا احبها حييييل انا ابي اسافر عشان امي مستعجله تبي تفرح فيني خخخخخخ ترجمه على مستوى
فواز" انتو يلا ترجمو وش قال واتحداكم وشو جواج
سلطان: يمكن كلمة هندية
فواز :هههههه و انت الصادق الرجال يبي يتزوج ويخب وخده هيييييييل
سلطان:ههههههههههههههههههههههه ههههههاي
وتموا سلطان وفواز ناقعين من الضحك
ام سلطان : حمد لله يارب العالمين على العافية .وطلعت من عندهم
فواز :وانت خبيبي يخب وخده
سلطان :لا واخد ههههههه
فواز :انت في مجنون يخب واخد
سلطان "هههههههههههههههههه اقول قم اطلع وروح سولف مع صديقك لطيف > هذا السواق
عند خالد وملاك في المطعم
والمكان روووووووووووووووعة والجو رووووووووووومنسي 100% ولاضاءه شاعريه وشموع كان بجد المكان يصلح للعشاق
خالد: حياتي كيفك
ملاك : انا بخير دامك بخير
خالد: آآآآآه ماني مصدق اني اخذتك وطلعنا لا ومع بعض في السياره لحالنا
ملاك:.................. مو قادره تتكلم كانت مستحيه
خالد:حياتي عمري انتي وين وصلتي
ملاك :لا مارحت مكان بس سرحت شوي
خالد "افااااا تسرحين وانا جنبك من تفكرين فيه هااا قولي
ملاك:كنت افكر في مشاري مدري وش راح اسوي اذا عشت بعيد عنه والله اني احبه وتعودت عليه وعلى دفاشته
خالد:ولا يهمك انا راح اصيرلك مشاري وابو مشاري وام مشاري بعد هااا وش تبين بعد
عيون مغليها
13-01-2008, 05:00 PM
ملاك :هههههههه تدري عاد قالولي انك عصبي و وثقيل دم
خالد: بس رومانسي وامووووووووت في حبيبتي
ملاك: تسلم وهي مستحييه
خالد: هاا وش تحبين تاكلين جوعناك ترا
ملاك:هههه لا عادي اطلب مثل ماتبي
خالد: اوكي حتى سمك او قمبري
ملاك:لالالا ماحبه
خالد:انتي اللي قلتي مثل ماتبي
ملاك:خلاص اطلب مشويات انا احب المشوي
وطلب خالد وكلو وطول ماهم ياكلون هو مانزل عينه عن ملاك وملاك تاكل وهي منزله راسها مو قادره تطالعه
ملاك :الحمد لله مشكور على هالعزيمه
خالد: فيه العافيه حبيبتي
خالد مسك يد ملاك وباسها وملاك استحت مرررررة وسحبت يدها بسرعة خالد رجع ومسك يد ملاك وضغط عليها
خالد: ما ادري وش سويتي فيني احببببك
ملاك: وانا ماحبك هههههههه
خالد:افاااااااااااااااااا وابتسم لها
ملاك: .................... تناظره وتقول في خاطرها انا اموووووووووووت فيك آآآآآآه ياربي متى تجيني الجرئه واتكلم براحتي واقولك كل اللي بقلبي
خالد:اففف بدينا نسرح مره ثانيه
ملاك:هههههههه خلاص خلاص اخر مره
وضحكوا وستانسوا وبعد كذا رجع خالد ملاك بيتهم
عند الباب :خالد:ملاك
ملاك:نعم
خالد:احبك
ملاك:....................
خالد:يعني ماراح تقولين لي احبك
ملاك:بعدين
خالد:لا اللحين
ملاك: خالد بلييز خلني انزل افتح الباب
خالد:قولي اول وافتحه
ملاك: ................................ احبك
خالد/ فدييييييت اللي تحبني انا
ملاك: يلا باي
خالد: باااااي ياقلبي وسلمي على فالح
ملاك:هههههه اوكي
عيون مغليها
13-01-2008, 05:02 PM
بيت ابو معاذ الساعة 10 بالليل)
ابو معاذ: يبه جزوي نادي لي اخوك معاذ
الجازي : يبه معاذ مو موجود
ابو معاذ: اجل اتصلي عليه وخليه يجيني ابيه ضروري
اتصلت الجازي على معاذ وكان عارف ان ابوه يبي يكلمه في نفس الموضوع ورجع البيت بسرعة
معاذ: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو معاذ : اسمعني يا معاذ ابيك ذا الحين تنسى الموضوع اللي كلمتني فيه
معاذ: يبه صدقني والله ما اقدر ارحمني الله يخليك> وكان يطالع ابوه بنظرات ترجي
ابو معاذ: تقدر ولا ما تقدر انا مستحيل اخليك تسوي اللي ببالك
معاذ: حراااااااااام عليك يبه اللي تسويه فيني
ابو معاذ: حرمت على العدو عيشته وذا الحين تختار وحدة من بنات الاهل وبعدين اخطبها لك
معاذ: يبه مستحييييييييل لا لا
ابو معاذ: معاذ ياولدي اختار رضاي عليك ولا البنت اللي تبيها وفكر في الموضوع عدل واذا اخترت عطني خبر
طلع معاذ من عند ابوه وهو معصب ومقهوووور حده وراح لغرفته
بعد كذا دخلت ام معاذ على ابو معاذ في غرفتهم
ام معاذ: خلاص يابو معاذ خل الولد على راحته والله شكله كان يلين قلب اللي ما يلين قلبه معقولة ما تاثرت
ابو معاذ: انتي سكتي احسن انا اقدر احل المشكلة مع ولدي
ام معاذ: حراااام عليك بتعذب الولد مع اللي بياخذها
ابو معاذ: فكينا من ذا السالفة واظن تنامين احسن
(في بيت ابو سلطان الساعة 1 بالليل)
فواز قلب غرفته فوق تحت وهو يدور شاحن الجوال وما لقاه راح غرفة سلطان شافها مقفولة وراح لامه قالت له الخدامة:
Your mother not hear
فواز : اووووووف وامي مع مهوي ما يقعدون في البيت
كل طالعين خلني اتصل على مهوي <لان مها كانت عند الجازي وشذى مع امها
رن جوال مها
مها: هلا
فواز : هلا وغلا بمهوي بعد قلبي
مها: احلللللف انت بس خير وش تبي خلصني
فواز : ابي الشاحن للجوال حقي ضايع عفست الغرفة وانا ادوره ما لقيته غرفة امي مقفولة وغرفة الاخ سلطون هم مقفولة ما باقي الا غرفتك ممكن ادخل آخذه
مها: خلصت قصة حياتك وش صاير في الدنيا وش ذا الذرابه اللي نازله عليك فوازوه يستاذن لا ما اصدق
فواز: يللا عاد تكفين مستعجل ابي اشحن جوالي واروح عند الشباب بليييييييز تكفين وتكفى تهد جبال وتهز رجال
مها : كسرت خاطري وبعد ذا الكلام ...لا املك إلا أن أوافق
<خخخخ الأخت انقلبت معلمة لغة عربية
فواز: تسلمين يا بعد قلبييي
مها : عسى دووم وترى الشاحن في درج الكمودينه وياويلك ان عفست الغرفه والا تليقفت وفتحت الدروج ياويلك فاهم
دخل غرفتها وراح يدور الشاحن فتح الكمدينة وشاف صورة مرميه وتم يطالع في الصورة وعجبته مررررة
وبعد كذا ذبحه الفضول يبي يعرف صورة مين قلبها وشاف مكتوب عليها شذى بنت محمد وبعدين تعوذ من ابليس وقال ياربي انا وش سويت خذ الشاحن وطلع شحن جواله
وطلع من البيت وركب السيارة وطول الطريق يفكر في الصورة ماشاء الله عليها بنت خالي والله حلوه ماتوقعتها كذا يارب تكون من نصيبي يارب ودي اعيش قصة حب مثلهم ههههه
( في بيت ابو معاذ الساعة 3 الفجر)
راح معاذ لاخته الجازي
معاذ: لذا الحين صاحيه
الجازي : ماجاني النوم خير بغيت شي
معاذ: انتي تدرين بالموضوع اللي بيني وبين ابوي
الجازي: ايه ادري سمعته يكلمك امس
معاذ: انا فكرت عدل وشفت ان رضا ابوي الزم ما علي وانا من بكرة ابي اقول لابوي يخطب لي وحدة من العيلة وانا ما اعرفهم ابيك انتي تختارين لي وحدة
الجازي : والبنت اللي انت واعدها بالزواج
معاذ: انا ذا اللحين بكلمها قدامك علشان تتاكدين من كلامي
الجازي: طيب عندك الارادة والاصرار الكاملين علشان تتركها
عيون مغليها
13-01-2008, 05:04 PM
معاذ: ايه <وكان يقولها وقلبه يتقطع
اتصل على سارة
سارة: ايوه يا حبيبي
معاذ:سارة انا بقول لك شي يخصنا احنا الاثنين .. انا كلمت ابوي في موضوعنا ورفضه وخيرني بينك وبين رضاه وانا الزم ما علي رضا ابوي علي .. وبعدين انا ما قلت له ان احنا متزوجين
سارة: انت ازاي بتعمل معاي كدا يا خي حراااااام عليك انا بحبك مش بس بحبك دا انا بموت فييييك ارحمني
معاذ: سارة ارجوك انسيني وانا بأسرع وقت بطلقك
سارة وهي تبكي: انت واحد سافل خاين انا زنبي إيه ااول لأهلي إيه اللي الت الهم انك هتيجي وتاخدني وتعلن جوازنا عند اهلك
.....كلام سارة مثل السكاكين تدخل في قلب معاذ.....
معاذ: قولي لهم اللي تقولينه اهم شي تنسيني
وسكر الخط ودمعت عيونه ومسحها بسرعه
معاذ: هااا الجازي مين اللي تبينها لي
الجازي: بعد اللي سمعته منك اختارلك مرام بنت مثل القمر والله انك بتحبها وترتاح لها من اول ماتشوفها
معاذ: ونا ما راح احصل احسن منها على العموم تصبحين على خير
الجازي: وانت من اهله
راح معاذ الصالة جلس يتفرج على التلفزيون وتم لحد ما اذن راح المسجد مع ابوه واخوه لافي ورجع من الصلاة ونام
الصبااااااااااااااااح............
راح معاذ لابوه وباس راسه وابوه رضى عنه وعجبه معاذ انه فضل رضى ابوه على البنت اللي يبيها بس ما كان يدري ان معاذ يتعذب من داخل...ووعده انه راح يكلم ابو خالد ويخطب له مراام
( في بيت ابو خالد..........)
اتصلت الجازي..
الجازي: الو هلا خالتي شخباركم
ام خالد: بخير يا الجازي ان شاء الله انتو بخير
الجازي : الحمد لله كلنا بخير...خالتي اقدر اكلم مرام
ام خالد: ايه لحظة اناديها لك....مرااااااااااام
مرام: آمري يمه بغيتي شي
ام خالد: سلامتك بس الجازي تبيك على التليفون
مرام: الو هلا الجازي شخبارك
الجازي: انا الحمد لله بخير المهم ابي اجيك اليوم ابي اتكلم معاك في موضوع ....
مرام : ok حياك الله
في غرفة مرام...........
الجازي: رهف لطلعي بررره
رهف: وش قلتي عيدي ترى ما سمعت
مرام: قالت اطلعي بررررره
رهف : عيوني انتي وياها اللي ما يبيني هو يطلع
مرام : أظن كلامي واضح
رهف طلعت ورن التليفون وردت
رهف : الو
لافي وهو مستانس ان رهف اللي ردت: هلا وااااالله
رهف: هلا بس من معي
لافي: معك لافي اكيد انتي رهف شخبارك
رهف: yes iam انا بخير وش بغيت
لافي : لا بس خالد موجود
رهف: لاتوه اللحين طلع كلمه على الجوال
لافي : طيب يللا مع السلامة
في غرفة مرام............
قالت الجازي سالفة معاذ لمرام.. مرام جلست تبكي
الجازي: انتي ذا الحين ليه تبكين هذا هو اختارك
مرام: بس انا متأكدة انه مستحيل ينساها بذا السهولة بعدين يا الجازي هو يحبها ليه ابوك ما خلاه يتزوجها
الجازي: يا عيني عليك وعلى طيبة قلبك
باب الغرفة يدق....طق طق طق
مرام وواضح من صوتها انها كانت تبكي:مين
الجازي: اذا انتي يا رهف موتي قهرررر ما راح نفتح لك
ملاك : وجع انا ملاك افتحو
مرام فتحت لها الباب وسكرته
ملاك : وش فيك ليه كنتي تبكين
مرام ضمت ملاك وبكت من قلبها
الجازي : خلاص عاد مرام لو ادري انك بتبكين ما قلت لك
ملاك : وش صاير وش السالفة
مرام قالت لملاك عن السالفة اللي قالتها لها الجازي
مرام: شورو علي اوافق ولى لاء
ملاك: الراي راجع لك انتي وبس وبعدين اذا تركها فعلا خلاص وافقي عليه
مرام : انا بوافق عليه بس لانه وافق علي ودام انه تركها ما راح اخذله وارفضه
رهف دقت الباب بقوة : افتحوا الباب ووجع
ملاك والجازي: ما احنا بفاتحين موتي عند الباب ههههه
رهف: لا والله صدق لا من قالو ..البيت بيت ابونا والقوم حاربونا.
ملاك: انا كم يوم وبصير هنا يلا عطينا عرض مقفاك
رهف : فتحوا معي مها وشذى
مها : افتحوا ووجع اكبر وحدة فيكم تاركيني مع البزران
شذى: يا حيوانه احنا ذا اللحين صرنا بزران طيب اوريك
فتحوا لهم الباب ودخلوا ورهف سوت حفلة على مرام وملاك والجازي حفلة ضرب
عيون مغليها
13-01-2008, 05:07 PM
عيون مغليها
13-01-2008, 05:15 PM
عيون مغليها
13-01-2008, 05:23 PM
عيون مغليها
13-01-2008, 05:25 PM
الساعة 7 المغرب في مجمع الراشد)
الشباب متجمعين هناك كلهم ما بقى احد منهم معاذ,خالد,سلطان ,مشاري, لافي ,فواز... تسوقوا وطلعوا من المجمع
مشاري: هعهعهعهعهعهع خخخخخخخخ ههههههههههههههههه
فواز: اهب عليها
سلطان : وش تبون هذا هي انسدحت لكم
مشاري: حمدلله والشكر كأنها لابسة سكيت على بالها صالة تزلج
البنت اللي طاحت:ياقليل الادب ياعل القطع يقطع لسانك انت معاه
مشاري: والله لك عين قوية تطيحين قدامنا وبعد لك لسان طويل تتكلمين ليته طايح مع طيحتك
البنت اللي طاحت: انت بالذات اسكت ياقليل الادب والذوق والاخلاق والتربية ياعديم الضمير والاحساس
مشاري: وجع عليك نتفتيني تنتف ما خليتي فيني شي زين وحلو
وراحوا لمطعم كودو يتعشون
وصلوا كلهم ودخلوا وجلسوا كلهم
مشاري:هي هي انت وياه..وياشر على لافي وفواز.. البزران يروحون طاولة لحالهم يللا بابا اانت ويا ه يللا قوموا
لافي : موعلى كيفك وهذا مو مطعم ابوك اللي جابك
مشاري: والله مطعم ابوي .جدي مومهم يللا قومو
فواز: من صدقك انت
سلطان .معاذ.خالد:ايه يللا قوموا حتى احنا مانبيكم ..يقولونه وهم ناقعين من الضحك
لافي : فواز خلنا نقوم بكرامتنا احسن لنا
وقاموا وراحو اخر المطعم
بعد ما جاء لهم العشاء كل واحد طلب وجبة
مشاري :بروح اجلس اتعشى عندهم
معاذ: ذا الحين انت طاردهم وما تبيهم وبتروح لهم
مشاري: امزح وياهم بس هم صدقوا وقاموههههه صحيح بزران
خالد.سلطان: حمد لله رب العالمين
شال مشاري عشاه وجلس يتعشى معهم
فواز: خير وش تبي
مشاري يتغيبى: ههههههه والله اشتقت لكم
لافي: ذا اللحين طاردنا ما تبينا وتجينا
مشاري: من قال اصلا انا ما اقدر استغنى عنكم
فواز: والله انك سخيف انت طفل وبناخذك على قد عقلك ههههه
مشاري : ههه والله انتو اطفال وتصدقون كل شي يلا بلعو اللي قدامكم علشان نمشي والله اني اشتقت لامي ههههههه
فواز ولافي مو قادرين ياكلون من الضحك
خلصوا عشا وركبوا كلهم في الجمس حقة بو مشاري
مشاري: شرايكم نمر ما كدونا لدز
خالد: انت صاحي
مشاري: لا جوعان
فواز : تونا متعشيين وشبعانين وانت جوعان
مشاري : بس بشتري لي فطيرة تفاح و3 ماك فلوري
وقف عند المطعم وشرى فطيرة تفاح و3ماك فلوري
سلطان: وجع كل ذا بتاكله
مشاري: بخلي لامي واختي ماراح اكله كله
اكل فطيرة تفاح و2 ايس كريم
وما قصر فيهم مشاري وصلهم بيوتهم وهم نا قعين من الضحك
( الساعة11 الليل في بيت بو مشاري)
وصل مشاري البيت وما شاف احد في الصالة جلس على الكنب واكل الايسكريم >مشاري انسان اكول يحب الاكل لكن نحيييف
ووزنه ثابت
جات رسالة لملاك...
افتحتها شافتها من (روح ملاك)>هي مسميه خالد في الجوال كذا
انت اقرب الناس وانت محبوبي
وانت القريب البعيد ومني وفيني
انت الامل انت عمري وانت مطلوبي
وانت القصايد وشعري وفرحة سنيني
وش فيها لا صرت احبك وانت محبوبي
في ذمتك بعد كل ذا وش تسميني
وارسلت له...
اسميك.....
حبيبي وروحي وحياتي كلها يا نظر عيني انت كل الدنيا بالنسبه لي يا روح ملاك
ونامو الاثنين وكل واحد يفكر في الثاني
(بيت بو سلطان الظهر)
رن التلفون ترررررررررررررررررررن
سلطان: الو مرحبا
الجازي : السلام عليكم
سلطان: وعليكم السلام
الجازي: ممكن اكلم مها
سلطان: أي ممكن بس شخبارك يا الجازي
الجازي: الحمد لله تمام
سلطان : ان شاء الله دوم يا قلبي
الجازي على طول سكرت الخط وهي منصدمة
سلطان: ياربي انا وش سويت صحيح اني مدمغ خلني اتصل واعتذر
اتصال......
الجازي: نعم
سلطان : الجازي انا اسف ما كان قصدي مدري كيف طلعت مني لحظة انادي لك مها
الجازي ما قالت ولا كلمة لانها منحرجه
راح سلطان ونادى لها مها .
(يوم الاثنين في المزرعه العصر)
تجمع الكل في مزرعة بوعبد العزيزالله يرحمه.
عند الحريم.
شذى: بنات ترى اليوم الشباب بيشوون
ملاك : من قالك
مها :وأنا أقول وشفيه اليوم فواز مع سلطان يتساسرون مايبوني أسمعهم إيه خايفين لا عرفت اقول اشوا لنا معاكم
ملاك: لا تهتمون اتصل على ابوي واقوله يقول لهم يشون لنا وتشوفون اذا ما شووا لنا وهم مغمضين عيونهم رهف: أي والله تسوين خير انا من زمان مشتهيه
عيون مغليها
13-01-2008, 05:29 PM
اكل شوي
اتصال..............
ملاك: هلا وغلا بابوي حبيبي
مشاري : هلا بك هلا ومرحبا وغلا ومسهلا خير وش بغيتي يا بنتي
ملاك: هههههههه والله العظيم سخييييييييييييييف مررررررررة
(والبنات ناقعين من الضحك لان ملاك حاطته على السبيكر)
مشاري: وش فيك وانا ابوك آمري تدللي
ملاك: مشااااااااااري عطني ابوي ابغاه ضروري
مشاري: يابنتي انا ابوك وش فيك لذي الدرجة صوتي متغير انا مزكوم ولى ما احد قال لك
مها بصوت عالي وهي ناقعة من الضحك: الله يخليك ملاك سكري بموت من الضحك هههههههه ترى هههه ان مت انتي واخوك السبب ههههههههههه
مشاري: سكتي اللي عندك يابنتي ماني قادر اسمعك
ملاك: لاحول ولاقوة الا بالله انت كم شارب اليوم
مشاري: يؤ يؤ عيب عليك يابنتي ابوك ما يعرف ذا السوالف
مها: ووجع احنا ميتين من الضحك هههههههه وهو يمكن ما ابتسم حتىهههههههه
مشاري: من ذا البومة اللي صارلها ساعة تتكلم عندك وقولي لها تقول ما شاء الله يمكن عينها قويه ههههههههههههههههه
ملاك: عطنيييييييي ابوييييييييي ترى والله طفرتنيييييييي
مشاري: ابوي مو موجود
مها : مسوي فيها مهرج وفي النهاية..(تقلدصوت مشاري)..ابوي مو موجود> مها حبوبه وتحب تسبب وتطنز
مشاري: بلييييييييييز ملاك من ذا البومة اللي يمك قولي لي اعصابي تلفت هههههههههههه
ملاك بعصبيه : حتى مها ما قدرت تغيضك صحيح حمار ..وسكرت في وجهه
مشاري ناقع من الضحك والشباب بعد وياه حتى عمامه وخاله عبد العزيز يضحكون
سكرت ملاك وهي معصبة والبنات والجدة وخالاتها وعمتها يضحكون على مشاري وصوته
الجازي: اقول بنات وش رايكم اقول لمعاذ يوديني البيت واجيب الدجاج والبرجر والكباب ونشوي حنا لنفسنا ولانذل نفسنا لهم
رهف : أي والله قومي دقي عليه
استاذنت الجازي من امها وكلمت معاذ وافق يوديها وقال لها ربع ساعة انتظريني البست عبايتها وطلعت وشافت سيارة معاذ مفتوحة راحت تركض وركبت واول ماركبت
الجازي ضربته على كتفه :يللا حرك معاذ مانبي نتاخر
سلطان : والله صدق ..غلطانة في السيارة والتفت عليها انا سلطون
هههههههههههههههههههه
الجازي نزلت وراحت ترررركض وما حست بنفسها الا وسط الصالة وتصدم بعمتها وهي شايلة الصينيه اللي فيها الدلال والسكرية........الخ> خخخ اذا ما تعرفون اسألوا امهاتكم عن الباقي
ام سلطان: خييييييييييييييير يابنتي وش فيك طايرة
الجازي: الله ياخذ ابليسك ولا يوفقك وياخذك يامعاذ ياحمار ..تقول ذا الكلام وجهها طمااااااااااااااطة..
الجدة: ليه تدعين على اخوك وش سوى لك
ام معاذ: وش فيه وجهك احمررر
مها: وانتي الصادقة ياخالتي وجهها مثل اشارة المرور احمر اصفر اخضر...وقامت تغني هي وشذى ورهف اشارة المرور ثلاث الوان >اعتقد تعرفونها على ايام الروضة اللي دخلها طبعا
ملحوظة /مع ان مها اكبر من شذى ورهف بس تحب تجلس معهم علشان الخبال
الجازي: اسكتي انتي وياها ..يعني شفتوا وش سوى فيني معاذ يقول لي اطلعي وبعدين اركب السيارة واشوف الامبراطور سلطان في السيارة وبكل برووووووود يقول لي انا سلطون ماني بمعاذ آه ه والله قهرررررررر
ام سلطان: يا حليلك ياسلطان والله تصلحون لبعض
الجازي انحرجت مررررررررررة
ام معاذ: ما احد قال لك تطلعين قبل الربع ساعة
ام خالد: خلاص يا ام معاذ ما يسوى عليها طلعت
اتصل معاذ بعد 10 دقايق على الجازي
الجازي : ليه ما قلت لي ان السيارة عند سلطان هاه ليه
معاذ: اااااااااااااسف اني ما قلت لك بس هو راح يدور ساعته طايحة من زمان في السيارة وبعدين هو قال لي السالفة بس راح علي شكلك ههههههههه
مشاري والكل يسمعه لان الجازي ومعاذ حاطين على السبيكر >لان الصوت في المزارع دايم يقطع ..ترى اقولها عن خبرة ..
مشاري: ههههههههههههههه هههههاي حلللللللللللوة ههههههههه
راااااااااااااااااااااااااااااااائعة قصة صاااااااااااااالحة للنشررررر
واككككككككككككككككككككككههههههه
لافي: مسكينه جزوي وش يسلمها من لسانه
عند الحريم الجازي طاحت دموعها ما قدرت تقاوم من الحرة ولاحت الجوال على شذى وقامت وطلعت برى
شذى: هلا معاذ
معاذ: بسم الله وش طلعك وين جزوي
شذى: مسكيييييييينة الجازي عصبت وطلعت برى تبكي
(سلطان تحسف انه قال لهم ماله داعي يقول وجلس يلوم نفسه اكيد ما تهون عليه يحبها حدالجنووووووووووووووووووووون)
معاذ: يللا طلعي
شذى: امممم
معاذ: بلا هرج يللا خلصي علي
شذى : اوكي بطلع
وسكرت منه .........
شذى : ماراااااح اطلع بلحالي قوموا وصلوني السيارة
مرام : وش ذا الغباء ماراح يصير لك شي وبعدين الرجال يدور الساعة ما راح يعمر هناك
شذى : مهوي رهوف قومو معي حبايبي والله
ما رضت رهف تروح راحت معها مها وملاك وقبل لا يطلعون برا
ام سلطان : والله ما تهون علي زوجة ولدي روحوا شوفوها
شذى بإستغراب: من قال ..من متى..
ام سلطان: سلطان يبيها له وان شاء الله بتصير له
مها : بلا هذرة يللا ناخذها معنا
وراحوا برا
شافوا الجازي تبكي وشكلها يقطع القلب من القهرر > الجازي ما تعرف تعبر عن مشاعرها الا بالبكي ..ياحبي لها اموت علييها
مها: يللا يا زوجة الامبراطور سلطان قومي معنا غيري جووبطلي من ذا البكي الي ماله داعي
الجازي فاتحه عيونها : من قال بس ركبت السيارة معه وبالغلط بعد علقتوا علي
عيون مغليها
13-01-2008, 05:31 PM
مها: لا وانتي الصادقة هو يحبك وقال لامي تخطبك له ياعيني بتصيرين زوجة اخوي يللا افرحي من قدك بتأخذين الامبراطور سلطان على قولتك ..
الجازي انحرجت وما قدرت تتكلم وقامت وراحت وياهم
طلعوا عند باب المزرعة وصلوا شذى وركبت مع معاذ بخير وسلام
مشاري كان واقف مع سلطان برا وشافوا مها وملاك والجازي واقفين يطالعون في الشارع
مشاري: يا سلااااااااااااااااام شوف القردة ملاك والقرود اللي معاها حمد الله والشكر لك يارب على العقل
سلطان : حراااام عليك خلهم في حالهم وخلنا في حالنا
مشاري: عناد لك بس بروح ..بس بروح اكلم ملوك اختي
سلطان : خذني معك
مشاري: حياك الله وبياك معي
سلطان : وشذا الذرابة ما اقدر اقول امش وانت ساكت
عند البنات......
مها : شوفو من المقبل علينا مشاااااااري و سلطوووووون>وتأشر على الجازي<والله جااااك الموت ياتارك الصلاااااة
الجازي: اقول بنات خلونا ندخل
ملاك: صبري خلينا نشوف الاخ مشاري وش عنده
مشاري: يالقرود وش مطلعكم
مها طبعها ماتحب احد يشبهها بحيوان وخصوصا القرود لانها تكرههم كره العمى
مها: اذا احنا قرود فا نتوا شمباااااااااااانزي
سلطان: لحظة لحظة حرااااااام عليك انا وش دخلني
الجازي: أي والله حرررام عليك وش دخله الغلطان مشااري مو سلطان
سلطان : تسلمييييييييين يا الجااااااااااااااازي
الجازي انحرجت ...
مشاري: ضحكتيني والله ودي اعرف من انتي ترى صوتك نفس صوت البومة اللي كانت تتكلم وانا اكلم ملاك
مها: بووووووووووومة يسلااااااااام كملت ملاك شوفي اخوك تراني واصلة حدي
ملاك ماهي قادرة ترد ناقعة ضحك ههههههههههههه
سلطان:حدك ترى مهوي لعصبت تمسح فيك الارض اسكت احسن لك
مشاري: احللللللللللف والله ماتوصل مواصيلي انا فوق ذا النخله >ويأشر على النخلة اللي قدامه
مها: ضحكتني بس ذا النخلة ان فوق هام السحب
مشاري: احلاااااااااااااا يا محمد عبده حطي بين قوسين مقتبس
مها مشت عارفة لوبترد بيرد عليها بالف رد
ملاك والجازي بيدخلون
سلطان ينادي الجازي : انا ااااااااااسف سامحيني والله ماكان قصدي
الجازي: ما صارالا كل خير
اما مشاري انعجب في مها
سلطان : وش فيك انت على اختي ترى ما ارضى عليها هذي الصغيرة دلوعة البيت
مشاري: IAM SORRY I DON’T NO
سلطان : لا تحاول ما يليق عليك واقسم بالله ما يليق
مشاري: انثبر
سلطان: والله العظيم ورب الكعبة واللي خلقني وخلق العالم وذا الكون الفسيح .. صدقني من هنا لاخر نفس فيني ما يلييييييييييييييق
مشاري: افففففففففف تراني ميييييت من الجوع ماني خلقك واذا جعت ترى عادي اقطعك واكلك
سلطان : يا سخفك لاااااااااااااااكن يا حبي لك
مشاري:THANK YOU VERY MUCH
سلطان: بموت وانا اقولها يابن الناس ما يليييييييييييييييييييييييق
مشاري: خلاص ارحمني والله العظيم دريت هههههههههه
سلطان:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههاي
ودخلوا المجلس
عيون مغليها
13-01-2008, 05:32 PM
العشاء عند البنات وقت الشوي
رهف:الله مو أحلى من اللي يسونه لناكل مررره
مرام: أكيد مدام أديني فيه بيصير حلو
مها:مشكلة الثقه
ألجازي:بنات أكلوا وأنتم ساكتين أصلا كل مره هم يسوونه تموتون عليه وألحين تعيبونه
ملاك: ايه صدق والله الحين لو يسمعكم مشاري يذبحكم لأنه كل مره أهو اللي يشويه لنا هههههههه
كلو البنات وأستانسوا وبعد الساعه2 الليل الكل راح لبيته.
تكلم ابو معاذ مع ابو سلطان واتفقوا انهم يخطبون مع ببعض الجازي لسلطان ومرام لمعاذ ومرام والجازي وافقوا
في ملكة الجازي ومرام الكل كان مشغول ويجهز وكانت الملكة في المزرعة والجازي ومرام كانوا مرتبكين حييييييييييييييييييييل
الجازي كان فستانها احمر وذهبي وفخم وحطت مكياج احمر ناعم وطالعة تجننن
مرام كان فستانها اخضر وبرتقالي وحطت مكياج ناعم وصاير شكلها نعوم مررررة
والكل كان مستانس وفرحان لمرام والجازي جات اول زفة الجازي ودخلت في الصالة وكان سلطان داخل قبلها وسلم عليها وجلست جنبه وقصوا الكيكة ولبسها الشبكة وكان ميت عليها وده يضمها قدامهم
بعد كذا طلعوا الجازي وسلطان وراحوا المجلس
بعدها.......
دخلت مرام في الصالة مثل الجازي على معاذ سلمت عليه ولبسها الشبكة وامه حست انه ما له نفس ولاحتى طالع مرام
راحت امه وكلمته في اذنه
ام معاذ: خفف منذا الحركات وبعدين مرام ما لها ذنب
معاذ: ان شاء الله يمه
وطلعوا معاذ ومرام وراحوا مجلس الحريم
\\ عند سلطان والجازي//
سلطان : ياعمري يا الجازي انتي ما تدرين انا من متى احبك من زمان واخيرا صرتي لي وملكي (وباسها على راسها)
الجازي كانت منحرجة من سلطان وفي نفس الوقت فرحانة
سلطان: انا ابي حياتنا كلها سعادة في سعادة
الجازي: ان شاء الله
\\ مرام ومعاذ//
طول الوقت ساكتين ولاتكلموا
معاذ ما يدري ليه مسك يد مرام
معاذ: ما شاء الله عليك طالعة قمر
مرام بصوت خفيف: هذا من ذوقك
معاذ: الله يقدرني واسعدك
هو بس كان يحاول يتأقلم مع الوضع ويجامل مرام
//عند الحريم\\
ام معاذ: يللا رهوف ارقصي ترى رقصك يجنن
رهف: كم تدفعون
ليلى: وع وع وع وع خلوها تولي انا ارقص لكم
رهف: نعم نعم انتي تتمنين بس
شذى ومها ورهف قاموا يرقصون وملاك بعد وليلى
رهف تطالع ليلى بنظرات تبي تقهرها وليلى ميته عليها من الضحك
( بيت بو معاذ الصبح الساعة 10)
وصل للجازي رسالة من سلطان
نص رسالة سلطان: قلبي معك لوشفت جسمي مع الناس
ما غاب طيفك عن خيالي دقيقة
اجلس بوسط الناس واسرح بهوجاس
لافي يدي حيلة ولالي طريقة
حبك بوسط قلبي مبني على اساس
واموت بشوفتك هذي الحقيقة
قرتها الجازي واستانست ورسلت له
نص رسالة الجازي: ماحلا الرسالة لا جت منك على شوق
تهزني هز الهبايب للاوراق
تطفي لهيب اللي من البعد محروق
تروي عطش قلب على الوصل مشتاق
لاجت من الغالي ميزة وذوق
مكتوب باخلاص من جوف الاعماق
سلطان يقرا الرسالة ويستانس واستحلت عنده اللعبة ويرسل
نص رسالة سلطان: كل شيء في الكون فجأه يختفي
الا وجهك بعيني دايم أراه
كل شموع الكون بيدي تنطفي
الا نبراس الهوى ساطع ضياه
كل شيء بالكون منه يكتفي
الا حبك مانساوم في غلاه
قرت ألجازي الرساله وردت عليه
نص رسالة ألجازي: احبك حب لو يرمى بصحرا
غدت بنيان وبحور ومواني
احبك حب لو يرمى بغابة
نزل بوحوشها عطف وحناني
احبك حب ما يخطر في بالك
ويعجز عن تواصيفه لساني
احبك حب طول العمر كله
فداك عمري دام العمر فاني
(في بيت بو سلطان الساعة 8 العشاء)
في غرفة مها ..
سلطان: مهااااااااااا وينك امي تبيك
مها:....................................
جوال مها يرن
يعني علشان إنا غلابة مساكين
والا علشان إنا نعاف القطاعة
صحيح إنا ما ملكنا ملاين
لكن بحمد الله ملكنا القناعة
ننشد ولكن ما تبعنا المقفين
نشتاق لكن كل ابونا قناعة
سلطان: هذا رقم غريب ياربي مين
سلطان :..................
المتصل: الو هلا هلا بقلبي وحياتي والله انا آسف من زمان ماكلمتك بس والله
عيون مغليها
13-01-2008, 05:35 PM
كنت مشغول ان آآآآآآآآآآآآآآسف
سلطان:................
المتصل: قلبي ردي الله يخليك لا تعذبيني خلاص قلت لك آسف
سلطان:.............
المتصل: خلاص انا بخليك على راحتك بس بتصل بعد ساعة (وسكر)
سلطان مصدووووووووم مو قادر يستوعب اللي سمعه بس مالقى نفسه اللا وهو يدور على مها
سلطان : مهيوووووووووو
مها : خير وش فيك
سلطان عطاها كف على وجهها وضربها ضرب وعورها >مسكينة
مها : حرام عليك ان وش سويت ليش تسوي فيني كذا
سلطان: اللي زيك المفروض يقتلونه وما يخلون له قيمه في المجتمع اب ابد وضربها كف ثاني
مها: يماااااااااااااااااا شوفي ولدك انجننننننن
وتروح لامها وتوقف وراها
سلطان: تعالي يا ام ذا البنت المحترمة
مها: محترمة غصبن عنك
سلطان: اسكتي ولا كلمة ويجرها من شعرها ويوديها غرفتها وهي تبكي بحرارة
مها: ابعد عني وش فيك انا وش سويت
ام سلطان: اترك اختك ليه تضربها كذا انا وابوك ما ضربناها علشان انت تضربها
سلطان: ااااااه يمه لو تدرين بنتك وش مسويه كان ما لمتيني
مها تبكي ماهي قادرة تسوي شي ولا تستوعب شي وتتالم من الضرب اللي جاها
سلطان: يلا يلا الحبيب بيتصل بعد شوي ردي عليه فاهمة
مها: وش قاعد تخربط انت أي حبيب انت صاحي
ام سلطان: سلطان ياولدي فهمنا السالفة الله يهديك
سلطان: راح اقول بس مهب قبل ما ترد على حبيب القلب
مها تبكي بحرارة
جوال مها يرن
يعني علشان إنا غلابة مساكين
سلطان:رد وحطه على سبيكر على طول
ومسك مها من شعرها : ردي يا حماره
مها : مين ذا
سلطان : رديييييييييييي
مها: الو
المتصل : حياتي اخيرا سمعت صوتك
مها: ..........
المتصل : وش فيه صوتك حبيبتي. امي قالت لي انك تعبانة حتى انا قلت لها يمكن انك زعلانه علي وقالت خلاص راح نأجل موعد الزواج لبعد اسبوعين
سلطان جلس يطالع في امه ومها ولاح الجوال
على الارض ويروح غرفته
الساعة 1 بالليل راح لامه في الصالة وشاف مها جنبها
سلطان باس راس امه: اناااااااااااااسف يمه حقك علي بس كنت فاهم السالفة غلط
ام سلطان: خلاص يا ولدي ما صار الا كل خير
سلطان : مهووووووووووي انا اسف ولو واحد مكاني كان سوى ازيد من اللي سويته وما سويت ذا الشي الا من خوفي عليك سااااااااااااامحيني
مها : خلاص مسامحتك بس فهمني السالفة
وفهمها سلطان السالفة وتموا يسولفون وجاء فواز وكمل على القعدة وتموا يسولفون الين الساعة 2:30
(يوم الخميس المغرب بيت الجدة)
عند الرجال ........
ابو معاذ: متى زواج خالد
ابو خالد: بعد اسبوعين
مشاري: احلااااااااااااااااااااااا يا مستر خالد بتدخل القفص الذهبي بعد اسبوعين الله يعينك على الهم
خالد: من قدي
سلطان: الله يا حظك يا خالد
ابو سلطان: ترى الجازي ماراح تطير هذا هي بيت ابوها
لافي : اقول سلطون
سلطان: خير وش بغيت
لافي: غير رايك وطلقها ترى ما نقدر نستغنى عنها
سلطان: اقول لافي
لافي : سم يالامبراطور على قولة الجازي
سلطان: احم احم انثبر ازين ومشكور على المديح
الكل:هههههههههه هههههههههههاي
مشاري : الله ياروميو بس جولييت مو حاصلة لك الحين
فواز: الله صرنا مشهورين عندنا 3 روميو و3 جولييت
مشاري: انا خبري 2 مو 3
لافي: الاخ ال3 معاذ
مشاري: لا لا يا لافي معاذ يغار على زوجته مرررررررة ما يتكلم عنها ولا يمدحها علشان ما احد يسرقها منه
معاذ: انا ما اغار وماتهمني ذا الاشياء والحب في حياتي صار معدوم .......وطلع معاذ
الكل انصدم من كلام معاذ وخاصة خالد وابوه وطلع خالد ورى معاذ
مشاري كالعادة حب يلطف الجو :اقوووول بقرة انتحرت ليه؟
لافي بكل ثقة : اكيييييييد خانها عجلها
فواز : لا شنو اكيد الثور تزوج عليها وبعدين الحريم اذا تزوج الرجال على زوجته تزعل الزوجة وتروح بيت اهلها بس ذي الظاهر ماعنده اهل علشان كذا انتحرت>الله يقطع ابليسك يافواز صارت قصة مونكته
مشاري: ما صارت نبي جواب الفت لنا قصة وبعدين جاني النوم اه ه ه >يتثائب خخخ
لافي: انت ياويلك اذا تزوجت على البقرة جزوي يا الثور سلطون ههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه ههههههههههاي
سلطان: انثبر
ابو سلطان : حرام عليك تشبههم بالحيوانات
ابو خالد: وش الجواب وليه انتحرت البقرة
مشاري: لافي فواز يا حلوين لقطو YOUR FACE
سلطان: لين متى وانا اقول ما يليييييييييييييييييييييييييييق يافالح
مشاري: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا موفالح مشاااااااري والله مشاري
لافي : اخلص علينا وش الجواب
مشاري : مقهورة من حليب السعودية
فواز: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
ابو خالد: ليه مو حليب السعوديه
مشاري: لا ياخالي حليب السعودية خاص فيني
عيون مغليها
13-01-2008, 05:36 PM
في سيارة معاذ..........
معاذ ركب السيارة وركب جنبه خالد
معاذ:.......... بس دموع تسيل
ما اكتفيت من الهموم والغرام اربع ليال
واثرت ايام التلاقي وجاء وقت النوى
كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال
ما قويت البعد عنها ولا قلبي قوى
ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال
لين ضاع العقل مني وتفكيري سوى
لا قويت البعد عنها ولاقلبي قوى
ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال
خالد:...........يناظره
خالد: خلصت كلامك
معاذ: .............لا جواب
خالد: يا معاذ انت الحين زوج مرام وانا ما ارضى عليها كلتا ما نرضى عليها بالشقى اذا ما تبيها ليه اخترتها من الاساس اذا علشان ابوك تعذبها معاك ليه كان خليتها تشوف طريقها مع واحد غيرك
معاذ: احبهااااااااا وما ودي اطلقها بس غصبا علي
ليه ما تحسووووون
خالد: والله حاس فيك وبعدين حاول تنساها وحاول تحب مرام وانا متاكد بكرة بتجي وتقول انا صحيح كنت مغفل
معاذ..............لاجواب اصلا ماله وجه يتكلم
خالد: افردها خلااااااااااااااااااااص عاد
وقم معي ندخل داخل ماله داعي تضيق صدرك
عند البنات.......
رهف: يا حليله ولدك ياليلى من الحين بحجزه لبنتي
مها : ما نتنزل لاشكالك واشكال اللي بتاخذينه
رهف: لاتدخلين في شي ما يخصك
شذى: اقووول انتي وياها بلا هرج زايد انا من زمان حاجزته لبنتي وقلت لليلى صح ليلى
ليلى : ايه اظن قبل 3شهور
مها : ليلى حرام عليك بنت شذيوه جنيه مثلها
ام سلطان : وش فيها شذى تقول للقمر قم واجلس مكانك
مها: ليه يمه تدافعين عنها بتاخذينها لواحد من عيالك
الجازي: هيه سلطان لي لنا وبس
الجدة: ذا الحين احد طراه ما احد يتنزل له مالت عليك
مها : ما باقي الا فوازوه
مرام:الله يعينك يا فواز
شذى انحرجت:انا ماأبي لافواز ولاغيره أنا أبي نايف
رهف: ألحين تقولين لبنتك
شذى:غيرت رايي
نايف: ماما
ليلى: هذا المعرس وصل (وجلس في حضن أمه)
شذى: زوجي تعال عندي
نايف:بابي > يعني ما أبي
شذى: ها وش قلت طلقني
رهف : وجعه مامداك
شذى : خلاص ناقصني هبال بزران
ام معاذ: زيين أعترفتي أنك هبله
الجده: أحمدي ربك غيرك عيالهم كلهم مهابيل
شذى: والله انا مو هبله شفيكم حرام عليكم
الجده: حشاك من الهبال يابنتي
شذى: أحم أحم
الساعه 10 الليل وصى بو خالد على عشاء وقاموا الشباب جا بوه من المطعم
جاء بوخالد الصاله
أبو خالد: يالللا يابنات قوموا شيلوا العشاء
قاموا البنات وطلعوا بره
جلس بو خالد وابو معاذ وابو سلطان وابو مشاري عند الجده والحريم يسولفون > طبعاً الي مو حلال يتغطى
طلعوا البنات والشباب واقفين صافين يطالعون فيهم
خالد: يلللا ياحلوين شيلوا
مرام: وحضرتكم ليه ماتشيلون
معاذ: الله ماأقدر على هالصوت الناعم
مرام أنحرجت
شذى: ياحظي هذي زوجتك
معاذ: موغبي ادري
الجازي : والله صادقة خالي يطلعنا وانتو صافيين تطالعون
سلطان: ولا يهمك يا قلبي انا اشيل عنك
الجازي انحرجت
ملاك: أي والله الرجال المفروض يشيل مو المرة
خالد: خلاص ملوك انا اشيل عنك
وقامو معاذ وخالد وسلطان كل واحد شال شي بسيط ودخلوا
الجازي مرام ملاك: يللا شيلوا الباقي هههههههه
مها: يا حظي ما ادري وش شالوا كل واحد شال شي بسيط طيب كملوا جميلهم وشالوه كله
رهف: شفتي عاد ما احد يفكر فينا
شذى: ما اقدر على ذا الرومانسية
مها: فواااز حبييبي الله يخليييك شيل عني
فواز: هههه تحلمين انتي بس
مشاري: ما بغيتي الا ذا التنكة ذا خليه يشيل نفسه اول
والله كسرتي خاطري خلاص بشيل عنك
وبعدين احد عنده مثل مها ولا يشيل عنها
مها انحرررررررررجت
فواز:هيه انت احترم نفسك انا موجود
مشاري: يمه ما قلنا شي
فواز: واضح مثل وضوح الشمس انك ما قلت شي
مشاري: انثبر......... وشال ودخل
وطبعا مها دخلت
شذى: يللا حسوا شيلو مشاري اللي هو مشاري حس وشال
رهف : أي والله صادقة
لافي : انثبري انتي وياها خلصوا شيلو الباقي ودخلوا
فواز: وش قاعدين نقول من الصبح
لافي: يللا ميري يلدا شيلوا يللا
رهف وشذى شالوه وكشوا عليهم ودخلوا اصلا مافي امل يشيلون عنهم
عيون مغليها
13-01-2008, 05:41 PM
تعشوا ومشوا بيوتهم الساعة 1:30واتفقوا يوم الاحد يروحون البحر
( يوم الاحد في الشاليه العصر الساعة 5)
راحو البنات والشباب قبل الحريم والرجال للبحر
البنات كانو جالسين في الشاليه
الجازي كانت تكلم سلطان ..وملاك تكلم خالد وكل وحدة منهم منعزلة في زاويه
ومرام انقهرت لان معاذ ما كلمها ولاعبرها من يوم الملكة
مرام : مها قومي نطلع نتمشى
ومشاري ومعاذ طلعوا يتمشون بس بالسيارة
معاذ: مشاري اتحداك تفحط
مشاري: مجنون انت لا تتحداني
معاذ: اتحداك
مشاري: انا عاقل ما اسويها بس بسرع شوي تمسك عدل
وسرع مشاري بقوة
ومرت مها ومرام من قدامه
وصدم مها لان مرام مرت قبلها
وطاحت مها على الارض وطاحت شيلتها وبان الدم من راسها واغمى عليها
ومرام من هول الصدمة صرخت واغمى عليها
نزلوا معاذ ومشاري بسرعة
وتجمعوا البنات والشباب كلهم مشاري كان مصدوم موعارف وش يسوي وش يقول وشالوها اخوانها فواز وسلطان ودوها المستشفى ومرام رش عليها خالد مويه وصحت وقامت تبكي وراحت معاهم
وراحوا البنات والشباب كلهم المستشفى
الكل يحاتي
سلطان: مشاري كيف صدمتها
مشاري: لا تسالني ما ادري سا محني يا سلطان مو قصدي
سلطان: افا عليك يا مشاري وش ذا الكلام
طلع الدكتور: كسر في الرجل واليد ..وهي الحين في غيبوبة بس كلها كم ساعة وتصحى
مشاري كان يأنبه ضميره مرررره ومعاذ بعد لان هو اللي تحداه وسلطان وفواز كانو خايفين حييييييييييل
وجاو الرجال
ابو سلطان: خير وش فيها مها
وقال له معاذ السالفة
مشاري: سا محني يا عمي والله مو قصدي
ابو سلطان: ادري يا ولدي لا تقول ذا الكلام
بعد 5 ساعات صحت مها ودخلوا لها امها والحريم والبنات
امها قامت تبكي
ام مشاري: وليه تبكين هذي هي صحت ما فيها شي
ملاك: لا يمه هذي دموع الفرح
مها: يمه لاتخافين الحمد لله ما فيني شي
طلعوا البنات لان اخوانها يبون يشوفونها
سلطان : خوفتينا عليك
فواز : اصلا انا ما اهتميت لاني عارفك ما شاء الله لك سبع ارواح
ام سلطان: حرام عليك
فواز : وش فيك يمه امزح معاها بس
مها: اصبر اقوم بالسلامة واوريك
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جوال سلطان وكان مشاري وطلب منه انه يكلم مها ويطمن عليها ويعتذر لها
مشاري: السلام عليكم
مها: وعليكم السلام .....وباين التعب على صوتها
مشاري: شخبارك ذا الحين ان شاء الله احسن
مها: أي الحمد لله احسن
مشاري: انا آآآآآآآآآآسف بس ترى والله مو قصدي
مها: ادري بس ما حصل الاكل خير
مشاري: يعني موحاقدة علي
مها : لا شدعوة بس شوف بس يسوقون الحريم بوريك هههههه
مشاري : حرام عليك تقولين كذا ههههههههه
طيب انا اهم شيء تطمنت عليك و الحمد لله على سلاامتك
مها : الله يسلمك
طلع الكل من المستشفى وتمت ام سلطان مع بنتها مها
ورجعوا واليوم الثاني بيرجعون البيت
في الشاليه الساعه 1 عند الرجال
الكل يسولف ويضحك
فواز: ياربي بعد شهر نرجع للهم وندرس
لافي: يللا يا شاطر السنة اول جامعة
مشاري ما تكلم ولا كلمة لانه طول الوقت يفكر في مها ...يفكر في شكلها وهي مرمية على الارض وشعرها على وجهها وصوتها البرئ الناعم
فجأة يرن جوال معاذ
معاذ: رقم غريب..الو
سارة :ازيك يا معاذ
معاذ: سارة
الكل التفت لمعاذ وقام يطالعه وطلع بره بسرعة
معاذ: انتي وش تبين متصلة
سارة: انا متصلة حابة اسمع صوتك لاخر مرة
معاذ:.........
سارة: واولك انا كنت وما زلت بحبك وهشتاء لك يا حبيبي ما تنساش تطلأني وازا ما جيتش اهلي حيجوا لحد عندك علشان تطلأني والف مبروك
سكرت سارة ومعاذ راح عند البحر وتم يفكر في اللي حصل له ونزلت دموع حارقة على خده::: والله حرام اللي يسونه فيني هم ماضاقو الحب واصلاا ماعرفو يحبون بس يعرفون يتحكمون ويمشون حياة الغير على كيفهم ساره وش ذنبها انا اللي حبيتها وخليتها تتعلق فيني هي مادورتني انا اللي دورتها والله انها ملكة جمال في حياتي ماشفت مثل جمالها ولا اخلاقها آآآآآآآآآآآآآآه ه ه ياساره
عيون مغليها
13-01-2008, 05:42 PM
عند البنات.......
رهف: شنو بتدخلين علمي ولى ادبي
شذى: علمي
ملاك: تصدقون بنات والله مهوي لها مكانة كبيرة
الجازي: أي والله يابعد عمري الله يقومها بالسلامة
جات رسالة للجازي وفتحتها
من سلطان
ادري الرسايل بعض الاوقات ازعاج
بس وش حيلتي لا ذبح قلبي الشوق
ادله على شوفك ودايم لك احتاج
مثل الغريق اللي يبي يمسك الطوف
تدري احبك يا قمر حيل وهاج
وتدري مكانك مثل نجم السما فوق
الجازي استانست حدها
مرام: وش فيك تغير شكلك من مين الرسالة
الجازي: حبيبي سلطون
مرام: إيه
الجازي ردت عليه
شرواك طيب يالغالي واهتز
قلبي يوم بالذكر جابوك
هزت محب له مع الشوق فزة
هم يحسبوني ناسي يوم طروك
وانت بفكري عايش كل حزة
بعيوني الثنتين وبالدمع شافوك
قالو بعينك واضحة ذا المعزة
مرام سرحت وجلست تفكر بمعاذ اللي ما ذكرها ابد
ونزلت دموعها منغير ما تحس
وما حست بنفسها اللي وهي ترسل له
يوم ضاق صدري تنفس بذكرى غلاك
حضنت الملامح في خيالي وتمنيت
اجلس معااااااااااااااااااااااااااااااااك
ليتك كثر ما انت على البال القاك
بس يللا عسى الايام تسرع خطاويها
والقاااااااااااااااااااااااااك
وصلت الرسالة لمعاذ وحس فعلا انه مقصر معاها واتصل عليها
مرام شافت رقمه ارتبكت
مرام : الو
معاذ:هلا مرام كيف حالك
مرام: بخير انت كيفك
معاذ: انا احمد لله .
مرام : معاذ انا وودي نتمشى مع بعض على البحر
معاذ:لا الله يخليك مالي خلق انا راسي يألمني
مرام :براحتك
طبعا المكالمة ما طولت سكروا بسرعة
مرام تمت تفكر في معاذ وتقول ياربي وش النهايه معاه معقول هذا معاذ اللي احبه وطول عمري احلم اني اعيش معاه ..........
تموا في الشاليه لين الصباح ومشو
ومرت الايام وطلعت مها من المستشفى بعد ما سوو لها عملية في رجلها وتحسنت حالتها وهي الثانية مشاري ما يفارق فكرها
وباقي 4 ايام على زواج ملاك وخالد
(في بيت ابو مشاري الساعة 9الليل)
ملاك: هلا حبيبي
خالد: ياحياتي مشتاق لك مووووت
ملاك: وانا بعد
خالد: باقي 4 ايام وتصيرين لي وملكي لحالي
ملاك : الله يعيني
خالد: افااا ياروحي ليه
ملاك: بس اخاف تسجنني وما تخليني اروح ولا اجي
خالد: انتي تعالي عندي وتشوفين
ملاك: صدق الله يعينني
ملاك وخالد:هههههههههههه
في الصالة........ عند بيت ابو مشاري
يرن الجرس تررررررررن
مشاري : افففففففف مييييييييري تعالي فتحي الباب
ميري ........لا جواب >للأسف اغلب الخدامات ما يسمعون
مشاري: امري لله الله ياخذك يميري
قام مشاري فتح الباب
مها: السلام عليكم
مشاري عرفها على طول: هلا والله هلا وغلا
مها: هلا فيك ممكن ادخل لملاك
مشاري: لا مو ممكن
مها: اففف خلاص بروح بيتنا
مشاري: هه ه تعالي امزح معاك
مها بتدخل ومشاري نسى نفسه تم واقف وساد الباب
مشاري بإستهبال: حياك الله دخلي
مها: طيب ممكن اشوي علشان امر
مشاري: أي صح اااااااااااااسف نسيت
ومرت من قدامه وخذت قلبه معاها
مشاري بينه وبين نفسه: يا بعد عمري يا مها متى يجي اليوم اللي اتزوجك فيه
واجتمعوا البنات كلهم عند ملاك يجهزون لزواجها
عيون مغليها
13-01-2008, 05:43 PM
( في يوم العرس )
راحو البنات كلهم للمشغل وكانوا كلهم راكبين في سيارة معاذ طبعا و مرام قدام
مرام: معاذ شغل المسجل
معاذ:اوكي
وشغل اغنية
للحين احبها ولاني قادر انساها
صورتها دايم في بالي ما تفارقني
كل شي حولي يذكرني بذكراها
خلتني في كل شي ذكرى تذكرني
واحيان تطري علي واقول ما اقساها
واحيان ما تطري والقى الشوق جنني
كل يوم اقول اني من اليوم بنساها
واكذب على روحي بالنسيان لكني
كانت لقلبي هي الدنيا ومعناها
وكانت من عيوني تقراني وتفهمني
لا ما لقيت اللي بين الناس يسواها
كلهم على راسي لكن ذيك تسحرني
مرام تضايقت لانها حست انه يقصد سارة بالاغنيه سكر المسجل
معاذ: ترى انا بكرة رايح لمصر
مرام : مصر لييييييه؟
معاذ: عندي شغل بخلصه وبرجع ماراح اتأخر
مرام:................
وصلت رسالة لملاك من خالد
ملااااااااااك حياتي ابي اشوفك مشتاااااااااااق لك ياروحي
طبعا ملاك ماردت عليه لانها كانت مرتبكة مررررة
وصلوا البنات المشغل
وخلصوا وراحو للعرس قبل ملاك وتمت مرام مع ملاك
زفة ملاك شعر يقوله خالد إهداء لملاك
وملاك كانت تمشي بكل هدوء ونعومة وهي تفكر في خالد والكلام اللي يقوله في الشعر وصايره تجنننننننن
رقصوا البنات الا مرام لانها ضايق خلقها
(في اليوم الثاني )
اتصلت مرام على الجازي
مرام : سافر من غير ما يسلم علي ليه( تقولها وهي خانقتها العبرة)
الجازي: يمكن نسى
مرام : احد ينسى زوجته
الجازي: يابنت الحلال ما حصل الا كل خير انتي ذا الحين اتصلي عليه
مرام : ماني متصلة اللي يبيني يتصل علي
الجازي : على راحتك
مرام: اه يلا مع السلامة
ارسلت مرام لمعاذ رسالة
كم ذبحني الشوق يالغالي
وكم دمع العين هليته
وانت عني لاهي
وقلبك عني صديته
معاذ استلم الرسالة وحب يجامل مرام فأرسل لها
انت القمر والقمر عالي
وانت الذهب والذهب غالي
وانت دايم على بالي
مرام وصلتها الرسالة وارتاحت
( الساعة 9 في الليل)
سلطان كان عازم الجازي على العشى
مر سلطان على الجازي وراحو المطعم
وجلسوا وطلبوا الاكل وفي ذي الفترة قبل ما يجيب القرسون الاكل
دق جوال سلطان
يحلالي الشعر لا شفته ويحلا له
واللي يعجبه لو يرضى فيه يعجبني
سلطان: هذا وقتك يا مشاري
الجازي: حرام عليك رد عليه
سلطان: هلا والله
مشاري: اهلين وش رايك امر عليك ونروح نتعشى برا سوى
سلطان: انا الحين بالمطعم
مشاري: .... شهق... ها وليه ما قلت لي
سلطان : ان موبروحي انا ويا الجازي
مشاري: أي شعليكم معاذوه مسافر والاخ خالد لاهي مع ملاك وانت يا روميو لاهي مع جولييت حقتك وان تاركيني مع فوازوه ولافيوه ياخي ما تحسون قاطيني مع ذا البزران وهم ما يحسون يقومون عن وجهي مليييت منهم
سلطان: ههههه والله كسرت خاطري وبعدين رح دور على جولييت وبعدين باي يللا ماني فاضي
مشاري: يللا نخليك في الجو اللي انت فيه يارومنسي
وجابوا لهم العشاء
سلطان: عمري ليه ما تاكلين
الجازي : شبعت الحمد لله
سلطان: بس الاكل من يدي غير ....ومد لها الملعقة
الجازي كلت وهي مستحية
سلطان: فديت قلب من يستحون
الجازي مستحية حييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
سلطان يستانس لشاف الجازي مستحية ويستغلها
(في مصر الساعة 9 الصباح)
راح معاذ لبيت اهل سارة وطلب من ابوها انه يقابلها
ابو سارة: انت ليه عاوز تآبلها
معاذ: زوجتي وابي اتكلم معاها
ابو سارة مالكش جوزة عندنا
معاذ : بس...........
ابو سارة : لا بس ولا حاجة انا للأسف ما جوزتش بنتي لراجل دانت حتى ما ادرتش تئول لاهلك انك مجوزها
طلعت سارة
سارة: سيبوه يا بابا يئول اللي عندوه
وتركهم ابو سارة وطلع
عيون مغليها
13-01-2008, 05:51 PM
عصفورة الأقصى
14-01-2008, 03:10 PM
مشكوووورة ع القصة الروووووعة...
تقبلي مرووووري..
sweety girll
16-01-2008, 06:45 PM
هلا حبيبتي انا لحد الحين ما قريت القصة لاكن شكلها حماااااااااس
وحبيت اسأل من كم جزء القصة متكونه ؟!
angel of love
18-01-2008, 09:42 PM
شكرا لكي اختي العزيزه
القصه اكثر من رائعه
sweety girll
19-01-2008, 11:06 AM
متى رح تكملين القصة؟؟؟؟
عيون مغليها
21-01-2008, 12:06 AM
عيون مغليها
21-01-2008, 12:13 AM
اسفه على التاخير بس عندي اختبارات ادعولي
معاذ: سارة انا حبيت اشوفك قبل ما اطلقك
سارة قربت منه وهمست في اذنه : طلأني دا انا عايزة اخلص منك
كلام سارة يدخل مثل السهم في قلب معاذ
معاذ : انتي طالق وورقتك بكرة توصلك
وطلع معاذ من عندهم وترك سارة بحسرتها
رجع معاذ للسعوديه وبعد اسبوع زواجه وخالد وملاك كانوا مسافرين وعجلوا في رجعتهم علشان العرس
ملاك: ياربي اليوم بنرجع
خالد: حياتي ماتبين ترجعين عادي نقعد
ملاك: لاحبيبي انا لازم احضر عرس مرام والجازي
خالد قرب من ملاك ومسك يدها :اوعدك يا حبيبتي اخلي حياتك كلها عسل
ملاك ابتسمت ابتسامة تدل على انها سعيدة
وراحوا ملاك وخالد المطار وركبو الطيارة
خالد:ملاك حبيبتي شريتي فستان للعرس
ملاك: لا حبيبي
خالد: ليش انتي لازم تشترين احسن فستان انا ابي زوجتي تطلع احلى وحدة
ملاك: يعني الفستان اللي بيحليني انا موحلوة
خالد: لا يا حياتي انتي تحلينه
منك وعليك وفيك كل الحلا ذاب
يا منتهى حلم الغلا والمحبة
عجزت اعرف بناظري سر الاعجاب
ياللي عطاه احلى حلى الناس ربه
ثقل وعقل واسلوب سحر وجذاب
وصلوا بالسلامة ودخلوا البيت وفتحت لهم رهف الباب
رهف: هلا وغلا بخوي تو ما نور البيت
ملا ك: بس اخوك
رهف : اوه نسينا انك تزوجت..وسلمت عليها وضمتها
انزلت مرام
مرام : عاد الا ملوك حبيبتي انا لا يمكن انساها
وسلمت عليها وضمتها
جات ام وابو خالد وسلموا على ملاك وخالد
ام خالد: هاه خالد عسى استانستوا في شهر العسل
خالد : أي استانسنا
ابوخالد: الحمد لله
( في بيت ابو معاذ )
الجازي جالسة تطالع التلفزيون مع شذى
شذى : ياربي ياجزوي كلها كم يوم وبتروحين عني
الجازي : الا بفتك منك ومن هذرتك
شذى: حرام عليك وبعدين لاتصدقين انا كنت اجا ملك بس
بس الظاهر ما ينفع معك الا ذا الا سلوب مالت على ذا الوجه
الجازي: ههههه اعرف كيف احرق دمك
دخل لافي: الجازي ترى سلطان ينتظرك في المجلس
الجازي: طيب ذا الحين بروح له
دخلت على سلطان وسلمت عليه
سلطان: عيوني وين قررتي شهر العسل
الجازي: انا خاطري في تركيا
سلطان : أي والله تركيا طبيعتها حلوة خلاص نروح تركيا
الجازي : متى بنسافر
سلطان: صراحة انا ودي من الحين لاني مستعجل على العسل بس امري لله ان شاء الله ثالث يوم زواجنا
الجازي ابتسمت وهي مستحية
جاء موعد العرس والكل كان يستعد له
الكوافير راح تجي في بيت ابو مشاري لان البيت خالي مافيه احد راحت ملاك ومرام هناك وبيجونهم البنات
اول وحدة جات مرام
ملاك: مرام وش فيك سرحانه
مرام : ما ادري احس ان حياتي ماراح تكون سعيدة وعلى طول بكت خذتها ملاك وضمتها
ملاك: بس خلاص حبيبتي ان شاء الله حياتك راح تكون سعيدة
مرام: انا حاسة ان معاذ ما يحبني ومغصوب علي بس انا والله احبه حييييييييييل
ملاك : حبيبتي لا تقولين ذا الكلام ابتسمي خلاص خصوصا في مثل ذا اليوم وصدقيني بقدرة الله راح تكون حياتك سعيدة وانتي بذلي جهدك علشان تسعدين معاذ
ابتسمت مرام وبادلتها ملاك الابتسامة
وجات الجازي مع البنات وجهزو العرايس وكل وحدة احلى من الثانية ومرام كان باين عليها الارتباك
العرس عند الرجال:
خالد: معاذ ابتسم يا خي وش فيك مكتم
معاذ: ليه ابتسم وانا مو فرحان
خالد: الله يهديك ا معاذ وبعدين مرام اختي وانا مارضى عليها بالتعب واذا بتعذبها معاك لا تاخذها من ذالحين>>وهو معصصصب
معاذ: لا ياخالد انا بحافظ عليها وماراح اعذبها لا تخاف
لافي: فواز قوم نرقص مع الرجال بالعرضة
فواز : لا فشلة نقوم لحالنا مع الشياب والشباب قاعدين
لافي : يللا بس عادي
وراحوا يرقصون وبدا هبالهم وجا معاهم مشاري وكملها بعد والكل قام يضحك عليهم ولافي مسك اخوه معاذ ومارضى معاذ يقوم جاه مشاري وقومه غصباً عنه
وفواز ما قصر عن سلطان
عند الحريم
زفوا الجازي اول لان سلطان حرقهم
ودخل سلطان باسها على راسها وطلعوا على طول
وبعدها مرام ودخل معاذ وخذها وراحو شققهم
وخلص العرس على خير
(في اليوم الثاني كان في عزيمة في
المزرعة بالليل)
مها: وش اخبار عروساتنا اليوم
الجازي ومرام: الحمد لله بخير عقبالك
مها : آآآآآآآآمين من بؤك لباب السما
ليلى : استحي على وجهك مستعجلة على الشقى
مها : يوه كل شي عيب بعدين ما فيها شي
ليلى: امبلا فيها وبعدين تسكتين احسن
عيون مغليها
21-01-2008, 12:14 AM
مها: انا بروح عند رهف وشذى احسن لي
ليلى: ما اقدر على الزعلانة تعالي جلسي امزح
مها : ما بي
وطلعوا مها ورهف وشذى يتمشون برى
شافت مها بوك طايح في الارض
مها: لمين ذا
شذى : والله ما ادري
مها : اكيد ماتدرين
رهف: طيب افتحيه علشان نعرف حق مين
وفتحته وشافت فيه صورة مشاري على البطاقة حقته
مها: يا بعد عمري يا مشاري
شذى: عيدي عيدي وش قلتي ياللي ما تستحين
مها: اوه طلعت بالغلط
رهف : ايه واضح
راحت مها عند ملاك علشان تتصل على مشاري ياخذبوكه
اتصال........
مشاري: هلا وغلا ومرحبا ومسهلا بزوجة خلود وشلونك وش اخبارك ان شاء الله بخير وصحة وعافية اذا خلود زعلك قولي لي وآخذ حقك منه
ملاك: وش اجاوب عليه
مشاري: اخلصي علي وش تبين صدق ما تنعطين وجه
ملاك: ما لت عليك المهم بوكك شافته مها طايح وهو عندها تعال علشان اعطيك اياه ولا ما تبيه
مشاري: اخذوه ما فيه الا خمسين ريال بس بطاقتي ابيها
مين قلتي لقاه
ملاك: مها
مشاري : يا بعد عمري يا مها
ملاك: وش قلت
مشاري : بسم الله ما قلت شي بس خليه عندها بعدين اجي اخذه وقولي لها شكرا والله لا يحرمني منها
ملاك: انت وش فيك اليوم ضاربة فيوزاتك
مشاري: اقول انثبري ويا ويلك اذا خذتيه منها
وخلت مها البوك عندها وطول الوقت تفكر فيه
جا مشاري وشاف سحر تلعب مع نايف برا > اكيد تذكرونهم واذا لا روحوا بداية القصة
مشاري باس سحر في خدها
مشاري: هاه سحر شخبارك
سحر:همد الله بحيل ... يعني الحمد لله بخير ما شاء الله مربية عدل
مشاري: ههههههههههههههههههههه
والله ضحكتيني
وعطاها وقال لها عطيها مها وياويلك اذا احد شافها او اخذها منك روحي عطيها مها يللا سحور شاطرة >صج مشاري بس يتطنز ويمزح بس ترى رومنسي حيييل ويحب مها حد الجنووووووون
سحر:ابثل....ابشر
وراحت سحر عطت مها الورقة وقالت لها في اذنها انها من مشاري قامت مها مع سحر الغرفة الثانية وفتحت الورقة......نص الرسالة
يامن سحر عقلي بحركاته
وسكن قلبي بشعوره
ورفعني فوق الخلق بفهمه
ممكن طلب.......
ترجعين بوكي
الله يحفظك لعين ترجيك
وشكرا
مشاري
مها شبببببببببببب وجهها احمررررررررروجمدت في مكانها مو عارفة وش تسوي
دخلت عليها ملاك وشافتها تطالع في الورقة وفاتحة عيونها على الاخر
ملاك: مهووووي وش فيك وشذا الورقة........وخذتها منها
ملاك قرت الورقة ونقعت ضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك يا مشاري وين مخبي ذا الرومانسية وانا اقول مهو بلله كل يوم يسأل عنك
مها تتكلم ووجهها احمر مثل الطماطة : دبريني وش اسوي
ملاك: حمد لله رب العالمين رجعي له البوك وخلاص وبعدين ما فيها كلام اخوي يمووووت عليك
مها: انثبري سحور خذي البوك وعطيه مشاري وقولي له عفوا وما سويت الا الواجب
سحر: ذين ...... لا تواخذوني ترى سحور لتغة قصدها زين
وراحت سحر وعطت مشاري البوك
سحر: تدول لك مهوي افواً وما ثوت عيل الوادب...يعني
تقول لك مهوي عفوا وما سويت غير الواجب
مشاري : فديت قلبهااا
سحر: تامل على ثي ثاني ...تامر على شي ثاني
مشاري: لا شكرا وباسها وراح المجلس وتم طول ما هو قاعد يفكر فيها
وملاك ما قالت لحد السالفة يعني ما احد يعرف بالسالفة غير مها وملاك ومشاري
سافروا الجازي وسلطان تركيا ومرام ومعاذ ماراحو مكان لان معاذ ماحصل اجازة
عيون مغليها
21-01-2008, 12:15 AM
في شقة مرام ومعاذ)
مرام جهزت العشا وجلست تنتظر معاذ جا معاذ ودخل الغرفة وبدل ملابسة وانسدح علشان ينام
دخلت مرام
مرام: معاذ العشا جاهز
معاذ بدون نفس: مشكورة شبعان مالي نفس
مرام: حبيبي علشان خاطري
معاذ: انتي وش فيييك ما تفهمين ترى ماحب الحنة وقلت ما بي يعني مابي وكلمتي ما اثنيها والحين طلعي برا ابي انام
طلعت مرام من الغرفة وراحت الصالة وهي مقهووورة
ودموعها على خدها وشالت العشا وحتى هي انسدت نفسها وما تعشت
مرام وهي تبكي : اجيه بالطيب يجيني بالشدة ياربي وشفيك يامعاذ ما تحس فيني
وانسدحت على الكنب ونامت لانها خافت تدخل الغرفة وتزعجة ويسوي لها هذرة ما لها داعي
(في بيت ابو مشاري الظهر الساعة 2)
مشاري وهو جالس على الكنب عند امه : افففففففففف ياربيييي اففففففففففف وشذا الملللللللل طقت كبدي افففففف
ام مشاري: وشفيك يا حظي مليت من البيت قم اطلع
مشاري : من اطلع معه ادق على سلطان يقول موفاضي اكيد مع جزوي ادق على خلود اكيد مع ملوك موفاضي لي
ومعاذوه لدقيت عليه يكلمني من غير نفس والله وعرفت قيمتك يا ملوك يمه ليه زوجتوها
ام مشاري: يوه تبينا نعنسها علشان خاطرك قم اتصل على لافي وفواز اطلع وياهم
مشاري: صراحة انا مليت منهم ومن هذرتهم بزراااااااااان مادري متى يكبرون
ام مشاري: وش تبيني اسوي لك اقول لك ثور تقول لي حلبوه
مشاري: صراحة ابي اتزوج
ام مشاري: الله كل ذا المقدمة علشان تقول ابي اتزوج كان قلت من البداية ولا صدعت راسي من هذرتك وبعدين هذا الساعة المباركة اللي اشوفك متزوج فيها
مشاري: وانا ترى ما اقبل باي بنت
ام مشاري: الله الله بدينا عاد الحين بشروط البقر
مشاري: ما عندي شروط بس ابي اللي في بالي
ام مشاري : ومن في بالك
مشاري: ابي مها بنت عمي ولا اقبل بغيرها
ام مشاري: وفي احسن من مها اصلا جمال واخلاق ورزا
وما خلاها تكمل الكلمة : يمه والله ادري ليه انتو يالعجايز تحبون تمدحون ترى والله العظيم ادري
ام مشاري: ههههههه خلاص بكلم ابوك
وقام مشاري باس راس امه وطلع
( بعد مرور أسبوعين رجعوا ألجازي وسلطان)
ألجازي :الله يا حلات السعوديه وهواها خصوصاً الخبر
سلطان : افهم من كلا مك انك كنتي تتمنين الرجعه بسرعه مو مستانسه معاي
الجازي :لا حبيبي شدعوه والله كنت مستانسه وكانت هذي الأيام أحلى أيام عمري
سلطان مسك يد ألجازي :ياحياتي أنا اللي كنت سعيد ومن أسعد الناس .
مشاري خطب مها ووافقت عليه وسوو الملكة في البيت وما سوو عزيمة ولا حفلة بعد اسبوع راح يسون الشبكة في الفندق وماراح يسوون عرس مشاري مايبي على طول بيسافرون
بس شافها
مها ومشاري في المجلس
مشاري مسك يد مها: مها ياعمري والله العظيم احبببك واموت فيييك واخيرا صرتي لي أنا
مها منحرجة حييييل وما تكلمت ومنزلة راسها
مشاري: انزين ردي خليني اسمع صوتك قولي أي شي
مها:.........
مشاري: احبببك بس تكلمي انزين قولي اسمي
مها : هههههه اسمك مشاري
مشاري: توني الحين احس ان اسمي حلو
>والله لا يقيييين لبعض هذا رايي وش رايكم<
(بعد يوم من ملكة مها ومشاري العيلة متجمعة في بيت
ابو خالد)
الجدة : وين مها ما اشوفها
رهف: مهوي تكلم حبيب القلب
الجدة: بدينا بالخرابيط اللي ما لها داعي
مرام: ياجدتي زماننا غير زمانكم
ام مشاري: يايمه خليهم على راحتهم
ام سلطان: أي والله صادقة خليهم على راحتهم
وجات مها
الجدة: صج انكم ما تستحون وليه تكلمينه ياقليلة الحيه
مها شهقت: جدتي وليه كل ذا التهزيئ ما سويت شي عيب الحين الاخت الجازي كانت تطلع مع سلطون ولا قلتي لها شي وانا الحين بس في التليفون سويتي لي محاضرة
الجدة: بلا طوالة لسان انثبري
شذى: مسكينة فشلوها
مها: بلعي لسانك اذا ما عليك امر
الكل: هههههههههههههههه
( في شقة ملاك وخالد)
خالد: ليه مانزلتي تحت كلهم متجمعين
ملاك : مالي خلق احس اني تعبانه
خالد: من الصبح وانا اقول لك اوديك المستشفى وانتي مو راضية يللا قومي
ملاك: لا ماله داعي
خالد: قلت قومي يعني قومي
ملاك : اوكي
خالد: انتظرك في السيارة
راحت ملاك المستشفى وحللت وطلعت حامل
رجعوا البيت وهم داخلين
خالد بصوت عالي: باااااركووووووولي بصير ابو وراح باس راس امه ..مبرووووك بتصيرين جدة
ام خالد : الف مبروك ياولدي يتربى في عزك
وسلمت ملاك على امها وباركت لها
خالد وملاك سلموا على جدتهم و سلم الكل على ملاك وبارك لها
sweety girll
21-01-2008, 11:18 PM
مشكوره على الجزء
عيون مغليها
21-01-2008, 11:38 PM
مرام تشوف خالد وملاك فرحانيين وتتحسر على نفسها
(بعديومين حفلة زواج مشاري من مها)
مشاري كان مستعجل ما يبي عرس وهذرة قال بس بيسوي شبكة بس كبيرة في الفندق وبعدها بيسافرون على طول جات الكوافير عند مها في البيت وراحوا لها البنات
والساعة 11:30 زفوا مها وكانت طالعة كيييييييييوت
وبعدها دخل مشاري وكان هادي الكل استغرب منه
وقف عند مها ولبسها الشبكة وباس راسها
جاو البنات سلموا على مها وباركو لها وملاك والحريم سلموا على مشاري وباركوا له
وطلعوا وراحوا في شقتهم في بيت بو مشاري
واليوم الثاني سافروا ماليزيا
بعد مرور الايام ومعاذ ومرام على حالتهم ما تغير شي
(الساعة 6 المغرب في شقة معاذ)
دخل معاذ وشاف مرام تكلم تلفون جلس ومرام طولت
معاذ: يعني ما تشوفيني جالس
مرام: ملاك خلاص اكلمك بعدين
وسكرت
معاذ: صحيح ما عندك دم انا جالس وانتي تهذرين في التلفون
مرام: اصلا انا موحاسة اني متزوجة وبعدين انت من متى تهتم فيني والله العظيم لو جلست يمك او ما جلست انت ما هتميت
معاذوهو يصرخ: لا بعد طولي لسانك زيادة لا يكون اصغر عيالك اصلا انا مجنون خذتك ومن خذتك ما شفت يوم حلو
معاذ قام بيطلع
مرام : معاذ
معاذ: خير بعد وش عندك وش تبين
مرام: ودني بيت اهلي
معاذ: ماني موديك توك امس عندهم موكل يوم تروحين
مرام: معاذ انت ليه تكرهني طيب ليه خذتني وانت ما تبيني ونزلت دموعها
معاذ وهومعصب ويصرخ: والله ماودي آخذك بس حكم القوي على الضعيف
مرام: طلقني ما تبيني طلقني ماني مستعدة اتعذب زيادة
انا من زمان احبك وانت مو راضي تحس فيني
معاذ............... لا جواب
مرام: انا خذتك وانا ادري انك تحب سارة ومتزوجها تبيها روح رجعها
معاذ: لين هنا وبس حدك
مرام وهي تصرخ: خلني اطلع الحرة اللي فيني ترى ما كنت باخذك بس قالوا لي انك تبيني قلت يمكن حس فيني بس للاسف ماعندك احساس وما فكرت بعقلي فكرت بقلبي وضيعت عمري وياك ترى انا انسانه احب واكره واحس مو جماد او شيء شريته بفلوسك ورميته
معاذ رفع يده بيعطيها كف
مرام: اضربني طلع رجولتك علي
معاذ نزل يده وطلع
مرام انسدحت على السرير وجلست تبكي : والله احبك ليه ما تحس فيني والله العظيم احبببببك
سمعها معاذ بغى يرجع بس عارف لو يرجع بتزيد المشكلة بينهم
( في شقة سلطان والجازي)
الجازي: سلطان وبعدين معاك ليه معصب وش فيك
سلطان : سكتي ترى مالي خلقك
الجازي: الله يخليك قول وش فيك
سلطان: والله قهررر الاخ مشاري اتصل عليه في اليوم الف مرة ويرد من غير ما يتكلم ويسكر في وجهي الحين طلعت الرومانسية وراحت الدفاشة
الجازي : ههههههههه نسيت وش سويتو فيه مسكين يدور فيكم ليل نهار ولا احد منكم معطيه وجه كل واحد تزوج وتكبر عليه وتا ركينه مع لافي وفواز والحين يرد لكم الصاع صاعين
وقرصت الجازي سلطان وقام يضحك
سلطان: ما هقيت انك دفشة لذي الدرجة
الجازي: خلاص زعلت زعلت لا تكلمني
سلطان: جزووووي عيوني انتي خلاص آآآآآآآآآسف ماراح اطري مشاري ولا غيره بخليه في حاله
الجازي: ايه الحين رضيت ههههههه
سلطان: ياويل حالي انا منك ههههههههههههههههههههههههههه
( في شقة ملاك وخالد )
خالد: يالللا متى يطلع البيبي مشتاقله أي شهر اللحين
ملاك: آوه تو الناس ألحين بالثالث
خالد: ياربي باقي كثير
ملاك : لاتستعجل حبيبي إن شاء الله بيطلع وبنفرح فيه وبس يجننك ويبكي بتقول خلاص ماعاد نبي عيال صح؟
خالد:حرام عليك انا اقول كذا مستحيل هذا ولدي قطعه مني شلون اقول كذا وفوق كل هذا حياتي وعمري تصير امه الله عساه يطلع عليك
مرام:يابعد عمري انت وقامت وجلست جنبه وحطت راسها على كتفه بعدين هو باس راسها
خالد:عسى الله لايحرمني منك ويخليكي لي
مرام امين ولايحرمني منك
( في شقة مرام ومعاذ )
مرام جالسه ترتب ملابسها في الشنطه علشان بتروح بيت أهلها وأتصلت على خالد يجي ياخذها
في سيارة خالد ..........
خالد : وش عندك جايبه عدتك معك معاذ بيسافر
مرام:............................... مسحت دموعها مو عارفه تتكلم من البكي
خالد:مراااااااام تراني اكلمك
مرام : ....................... تغيير جو
خالد: وش فيه صوتك متغير صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام : ...........
خالد عصب : ردي صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام : مافيني شيء موالله مافيني شيء وبكت
خالد:مرام واللي يخليك ردي معاذ فيه شيء
مرام:آآآآآآآآه خالد يلا وصلنا بليييز لا تجادلني
( في بيت بو خالد )
مرام وخالد دخلوا البيت ومرام على طول صعدت لغرفتها
وكانوا كلهم متجمعين بالصاله ام وابو خالد وملاك ورهف
عيون مغليها
21-01-2008, 11:50 PM
وخالد شال شنطة مرام وصعدهافوق
أم خالد : خالد وش فيها أختك
خالد: علمي علمك
ملاك : غريبه ... بروح اشوف وش فيها
صعدت ملاك لمرام فوق
أم خالد : ياربي وش فيها بنتي عسى بس زوجها مافيه شيء
بوخالد: خلوها على راحتها إ ذا بينها وبين زوجها مشاكل يحلونها بلحالهم لاتتدخلون بينهم
عند ملاك ومرام...........
ملاك : مرام وش فيك صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام بعصبيه: لاتتدخلون الله يخليكم كافيني اللي فيني وبكت
ملاك : خلاص على راحتك ....... وطلعت
مرام :ملاك تعالي
ملاك :نعم حبيبتي وش بغيتي
مرام : آآآسفه بس والله ماني قادره اوصفلك اللي صار والله ماني قادره اتكلم حتى وقامت تبكي بحراااااااااره
ملاك: ياحبيبتي يابعد عمري انتي هدي نفسك موزين اللي تسوينه في نفسك حرام عليك
مرام:دام معاذ زوجي بيصير فيني اكثر من كذا انا خلاااااااااااص معاد اتحمله ولا اتحمل تجاهله لي خلاص خلاص ابي ارتاح من حبيته وانا اتعذب ومن اخذته وانا اموت كل يوم كل يوم يملاك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ملاك: بسم الله عليك ياقلبي انتي والله ماتستاهلين اللي يصير فيك على العموم انتي هدي نفسك وماراح يصير الا كل خير واذا على معاذ انشاء الله ربي راح يهديه ويحس فيك ويجيك لين عندك ويتأسف منك ويبوس ايدينك هو اصلن خليه يلقا ووحده مثلك تحبه عشان يسوي فيك كذا والله ظلم
مرام :ملاك بليييييييييز لاتقولين لاحد قوليلهم أي شيء
ملاك :خلاص بس انتي قومي توضي وصلي ركعتين وبترتاحين انشاء الله
مرام:قامت صلت ونامت على طول لانها وهي عند معاذ ماتنام زين
(في بيت ابو معاذ الساعة 10 المسا)
في شقة معاذ
معاذ: مرااااااااااااام مرااااااام وين راحت ذي ليه ماترد مو تحت ولاهنا فوق
وراح الصالة وشاف على الطاولة ورقة
خذها وفتحها
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
أمسوي في حياتي شي لا ينذكر ولا ينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم تصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك وانا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال
معاك ليا متى بصبر وصبري معك يحلا لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدلي بقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
انا محدن بجابرني اساير معك هالمنوال
ترى ماني تبيعن لك ولانيب اصغر عيالك
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال
انا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت بضما عاشق يطرد سراب الال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك
انا ماهمت بك عاقل انا كنت اعشقك بخبال
انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خاف تلقى للزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ضلالك
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ضلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك
صحيح ان الفراق اقسى لكن الوصال محال
وانا صعبن علي ارضي غرورك واضعف قبالك
المعذبه / مرام
>>>قصيدة الشاعر حامد زيد (التمثال)
معاذ قراها
معاذ: والله ما استاهلها وماكنت عارف قيمتها ليتني مت قبل اتزوجها والله ما استاهلها والله مااستاهلها انا لازم اروح لها واعتذر منها حتى لو ابوس رجولها ماعندي مانع بس ترضى علي هذا اهم شيء
وطلع وركب سيارته :وهو في السياره:معاذ انت وين رايح رايح تجيب مرام انت اكيد انجنيت اللحين تلقا خالك وولد خالك يستنونك ويبونك تطلق بنتهم لالالالا مستحيل خالي يفكر كذا بس مرام ممكن تفكر هالتفكير خلاص انا بروح لها واكلمها هي....... ماراح اتفاهم مع الرجال لان الاهل لو تدخلو راح تكبر المشكله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب ارجوك حنن قلبها علي وخلها ترضى اذا مارجعت بها اليوم ياويل قلبي وياويلي من امي وابوي والعيله كلها راح تلومني يارب خلك معي واللطف بحالي انا ندمااااااااااااان ومستعد اسوي اللي يرضيها بس هي ترضى.....
وصل بيت ابو خالد
خالد: هلا معاذ حياك تفضل
قبل لايدخل المجلس قال :خالد انا جاي ابي زوجتي
خالد: طيب بناديها لك بس ادخل المجلس
معاذ دخل المجلس والله شكله مايدري عن شيء ولا كان لعن خيري وتهاوش معي خالد واعرفه عصبي ومايرضى على مرام
في غرفة مرام دخل خالد
خالد: رهف ممكن تخليني مع مرام شوي يعني طلعي برا
رهف : اففففف بس قاعدين ويطردون فيني
خالد وهو معصب ويصرخ : بتطلعين ولى كيف
خافت رهف ونطت من السرير وركضت وطلعت
التفت خالد على مرام والشرار يتطاير من عيونه :مرام فيه شيء صاير بينك وبين معاذ
مرام:لالالا
خالد :اجل وشفيك جايبه اغراضك واللحين هو جاي يبيك
مرام وهي خايفة: يبيني؟؟! معاذ هنا ؟
خالد: بتقولين وشفيكم ولا شلون
مرام :ياخالد ياحبيبي كل الازواج يتهاوشون ويرضون يعني عادي
عيون مغليها
22-01-2008, 12:01 AM
وخالد شال شنطة مرام وصعدهافوق
أم خالد : خالد وش فيها أختك
خالد: علمي علمك
ملاك : غريبه ... بروح اشوف وش فيها
صعدت ملاك لمرام فوق
أم خالد : ياربي وش فيها بنتي عسى بس زوجها مافيه شيء
بوخالد: خلوها على راحتها إ ذا بينها وبين زوجها مشاكل يحلونها بلحالهم لاتتدخلون بينهم
عند ملاك ومرام...........
ملاك : مرام وش فيك صاير بينك وبين معاذ شيء
مرام بعصبيه: لاتتدخلون الله يخليكم كافيني اللي فيني وبكت
ملاك : خلاص على راحتك ....... وطلعت
مرام :ملاك تعالي
ملاك :نعم حبيبتي وش بغيتي
مرام : آآآسفه بس والله ماني قادره اوصفلك اللي صار والله ماني قادره اتكلم حتى وقامت تبكي بحراااااااااره
ملاك: ياحبيبتي يابعد عمري انتي هدي نفسك موزين اللي تسوينه في نفسك حرام عليك
مرام:دام معاذ زوجي بيصير فيني اكثر من كذا انا خلاااااااااااص معاد اتحمله ولا اتحمل تجاهله لي خلاص خلاص ابي ارتاح من حبيته وانا اتعذب ومن اخذته وانا اموت كل يوم كل يوم يملاك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ملاك: بسم الله عليك ياقلبي انتي والله ماتستاهلين اللي يصير فيك على العموم انتي هدي نفسك وماراح يصير الا كل خير واذا على معاذ انشاء الله ربي راح يهديه ويحس فيك ويجيك لين عندك ويتأسف منك ويبوس ايدينك هو اصلن خليه يلقا ووحده مثلك تحبه عشان يسوي فيك كذا والله ظلم
مرام :ملاك بليييييييييز لاتقولين لاحد قوليلهم أي شيء
ملاك :خلاص بس انتي قومي توضي وصلي ركعتين وبترتاحين انشاء الله
مرام:قامت صلت ونامت على طول لانها وهي عند معاذ ماتنام زين
(في بيت ابو معاذ الساعة 10 المسا)
في شقة معاذ
معاذ: مرااااااااااااام مرااااااام وين راحت ذي ليه ماترد مو تحت ولاهنا فوق
وراح الصالة وشاف على الطاولة ورقة
خذها وفتحها
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
أمسوي في حياتي شي لا ينذكر ولا ينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم تصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لاجلك وانا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال
معاك ليا متى بصبر وصبري معك يحلا لك
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدلي بقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
انا محدن بجابرني اساير معك هالمنوال
ترى ماني تبيعن لك ولانيب اصغر عيالك
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال
انا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
انا جيت بضما عاشق يطرد سراب الال
انا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك
انا ماهمت بك عاقل انا كنت اعشقك بخبال
انا ماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما خاف تلقى للزعل مدخال
اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ضلالك
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ضلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك
صحيح ان الفراق اقسى لكن الوصال محال
وانا صعبن علي ارضي غرورك واضعف قبالك
المعذبه / مرام
>>>قصيدة الشاعر حامد زيد (التمثال)
معاذ قراها
معاذ: والله ما استاهلها وماكنت عارف قيمتها ليتني مت قبل اتزوجها والله ما استاهلها والله مااستاهلها انا لازم اروح لها واعتذر منها حتى لو ابوس رجولها ماعندي مانع بس ترضى علي هذا اهم شيء
وطلع وركب سيارته :وهو في السياره:معاذ انت وين رايح رايح تجيب مرام انت اكيد انجنيت اللحين تلقا خالك وولد خالك يستنونك ويبونك تطلق بنتهم لالالالا مستحيل خالي يفكر كذا بس مرام ممكن تفكر هالتفكير خلاص انا بروح لها واكلمها هي....... ماراح اتفاهم مع الرجال لان الاهل لو تدخلو راح تكبر المشكله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب ارجوك حنن قلبها علي وخلها ترضى اذا مارجعت بها اليوم ياويل قلبي وياويلي من امي وابوي والعيله كلها راح تلومني يارب خلك معي واللطف بحالي انا ندمااااااااااااان ومستعد اسوي اللي يرضيها بس هي ترضى.....
وصل بيت ابو خالد
خالد: هلا معاذ حياك تفضل
قبل لايدخل المجلس قال :خالد انا جاي ابي زوجتي
خالد: طيب بناديها لك بس ادخل المجلس
معاذ دخل المجلس والله شكله مايدري عن شيء ولا كان لعن خيري وتهاوش معي خالد واعرفه عصبي ومايرضى على مرام
في غرفة مرام دخل خالد
خالد: رهف ممكن تخليني مع مرام شوي يعني طلعي برا
رهف : اففففف بس قاعدين ويطردون فيني
خالد وهو معصب ويصرخ : بتطلعين ولى كيف
خافت رهف ونطت من السرير وركضت وطلعت
التفت خالد على مرام والشرار يتطاير من عيونه :مرام فيه شيء صاير بينك وبين معاذ
مرام:لالالا
خالد :اجل وشفيك جايبه اغراضك واللحين هو جاي يبيك
مرام وهي خايفة: يبيني؟؟! معاذ هنا ؟
خالد: بتقولين وشفيكم ولا شلون
مرام :ياخالد ياحبيبي كل الازواج يتهاوشون ويرضون يعني عادي
عصفورة الأقصى
22-01-2008, 04:13 PM
مشكووورة أختي ع التكملة..
وننتظر البقية..
عيون مغليها
23-01-2008, 01:30 PM
خالد:بس ماتوصل لدرجة انك تزعلين وتجين عندنا
مرام :عاد هذا اللي صار
خالد :اجل قومي لزوجك هو يستناك تحت
مرام: مابي اشوفه
خالد عصب: بتقومين ولى ترى والله العظيم ان ما قمتي بجرك من شعرك بوديك له ماعندنا بنات بها التربيه اللي اعرفه ان امي وابوي ربوك زين لا تخلين معاذ يقول عنك كذا.. يلا يلا قدامي
مرام وهي خايفة من خالد: طيب طيب بنزل
ونزلت مرام لمعاذ وجاء خالد وياهم
مرام دخلت ولا رفعت راسها
معاذ: خالد ممكن تخلينا بروحنا
خالد يتنهد: اه طيب نشوف نها يتها وياكم
طلع خالد ومرام تمت واقفه مكانها
معاذ : وش فيك واقفه بعيد تعالي اجلسي عندي
مرام: ...............تمت واقفه وقامت تبكي
معاذ قام وجلسها يمه ومسك يدها
معاذ: مرام حبيبتي أنا آآآآآآآآآسف على كل شيء سويته معك والله إني ماحسيت بقيمتك إلا يوم جيتي هنا والله أحبك يامرام والله أني كنت مغفل وأتمنى تسامحيني اصلن انا يوم دخلت البيت وماشفتك انهبلت قلت اكيد راحت بيت اهلها مراااااااام يابعد عمري انتي اسمعيني وافهميني انا تجربتي السابقه عمتني عنك وماخلتني اشوف غيرها والله يامرام انتي عندي كنوز الدنيا ومافيها ولاساره ولا عشره مثلها يجون يمك مرررام احبك والله احبك وباس ايدينها كم مره
مرام وخرت يدها وهي كانت مضااااااااااااايقه وحاسه انها تحلم ماهي قادره تستوعب اللي يصير معها
مرام : طيب وش المطلوب ذا اللحين
معاذ : تقومين معي للبيت وتسامحيني وأوعدك إني من هالحظه أخلي حياتك كلها سعيييده
مرام : ............
معاذ قام وباس راسها وخدها وقام يناظرها بترجي
معاذ: الله يخليك يامرام سامحيني ..........ونزلت دموعه .. الله يخليك لاتعذبيني يكفي اللي سويته معك لا تحرميني من رضاك علي خليني اكفر عن اللي سويته فيك مرام حبيبتي انت اطيب قلب شفته والله لو وحده غيرك ماتحملتني طول هالمده كان اذبحتني ورتاحت مني ورجع يبكي
مرام: مسحت دموع معاذ
وباسته على خده ومسكت ايده
مرام :انت حبيبي ومالي غناة عنك انا جيت هنا عشان تحس فيني وتفكر فالي سويته فيني حرام عليك والله عذبتني عذاب ماتخيلته بس اللحين خلاص انا برجع معك لبيتنا امري لله
معاذ :ابتسم لها وغمز لها يلا اجل شيلي قشك ويلا قدامي حضرتك فضيتي الدولاب وكنك كتبتي عليه بلا عوده
مرام :طيب نتعشى اول وبعدين نروح للبيت لان مالي خلق اطبخلك
معاذ:ههههههههههه طيب نتعشى نتعشى مافي مانع
عيون مغليها
23-01-2008, 01:33 PM
في بيت ابو معاذ الساعة 8 الصبح)
جلست مرام من النوم وكانت مستانسة حدها لبست وكشخت وجهزت الفطور
جلس معاذ من النوم
معاذ: صباح الخيريا قمر ويااحلى من القمرررررررر
مرام : صباح النور حبيبي يللا تعال افطر وقل لي وش رايك
معاذ: الحلو مايجي منه الا الحلو
مرام ابتسمت ابتسامه عريضه مو مصدقه مسكينه
معاذ :روحي انتي وقلبي والله اللحين توني حسيت بالرااااحه مرام قلبي اقبصيني امانه ماني مصدق اللي يصير
مرام:ضحكت وقبصته على خدوده بقووووه وجلست جنبه وقامت تاكله
معاذ :امممممممم لذيذ
مرام:فيه العافيه
معاذ:على قلبك
وفطرو بعدين معاذ راح الدوام ومرام راحت المدرسه هي مع ملاك في ثالث ثانوي
(في بيت بو مشاري المغرب)
بعد اسبوعين جاو مها ومشاري من غير ما يقولون لاحد من ماليزيا دخلوا الصالة وما كان فيها احد
مشاري: يماااااااااااااااااااااااااااا وييييييييييييييينك تعاااااااااااالي مشتااااااااااااااااااااااااااق لاااااااااااااااااااااااك
مها: ههههههههههه بس خلاص انفجرت اذاني الحارة كلها درت ان احنا جينا
مشاري: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عند ملاك وامها
ملاك: قومي نروح له قبل ما تتقطع احباله الصوتيه
ونزلت ام مشاري مع ملاك
ام مشاري: هلا والله بولدي وزوجته تو مانور البيت وراح مشاري مع مها وباسو راس ام مشاري وسلمو على ملاك
ملاك: هلا والله بمشاري من زمان ما ضحكنا
مشاري: ياهلاا حلفي انتي بس مهرج لكم وانا ما ادري
مها: مو قصدها انك مهرج بس خفيف دم بين ناس ثقال دم
ملاك: بدينا الحين اكتملت الصورة مشاري ومها اصلحوا خبلان الحمد لله على العقل
مشاري: هيه عن الغلط ترى ما ارضى على حبيبة قلبي فاهمة والله ان سمعتك تتسببين عليها والله لادوسك في بطنك واطيح جنينك
مها :لالالالا واللي يسلمك دوس في بطنها بس بعد الولاده مفينا حيل خالد ترى بيقتلنا
ملاك: انتا تحلم بس تمس شعره من شعراتي
مشاري :انااا طييييب ويمشع شعرها ويعفسه
مرام :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لوانك ماجيت احسن لنا
مها :لاوالله هذا جزا يبي يعدل شعرك مالت عليك حبيبي اتركها هي مع شعرها هالعفسه
ابو مشاري :هلاااااا والله بولدي ومرت ولدي تو مانور البيت انا اصلن من سمعت ملاك تصرخ قلت اكيد مشاري وصل
ام مشاري: هههههههههههههههه والله لك وحشه يالخايس
مشاري :يمه تبين امشع شعرك
ام مشاري لا انا شعري عدل مابيك تعدله زياده ههههههههههههه
مها :حبيبي خلاص تعال نجلس من جينا واحنا واقفين
مشاري: اوكي حبيبتي وين تبين نجلس على البحر اللي برا والا على الشلال اللي داخل .>>خخخخخخخخ يطنز على بيتهم
الكل : هههههههههههههههه
بعدين تعشو وراحو شقتهم يرتاحون
بعد مرور فتره من الزمن البنات كانوا مجتمعين بيت ليلى
عيون مغليها
23-01-2008, 01:36 PM
في بيت ليلى الساعة 8 الليل)
ليلى: ياهلا والله تو مانور البيت
ملاك: منور باصحابه
رهف: دورو سالفة ثانية من دخلنا وانتي ترحبين
شذى: أي والله صادقة وبعدين احنا مو اول مرة نجيك
مرام : انتو ثنتينكم وش جايبكم
مها : هي هي لزمي حدودك الا رهوف وشذوي
ملاك: انقلبت مشاري
مها: بعد قلبي مشاري اصلا تلفين العالم كله ماتلقين مثله
الجازي: اقوووول حدك لو سمحتي مافي احسن من سلطان
مرام : انثبري انتي وياها مافيه احسن من معاذ
رهف : سكتي انتي وياها بكرة انا وشذوي بناخذ رجال يكسرون رجالكم
مها : شذوووووووي اما عاد فواز يصير احسن منهم سابع المستحيلات
شذى وهي معصبة وبغت تغيظهم : وفيه احسن من فواز ولد عمي فديت روحه
الجازي: ياقليلة الادب وشذا الكلام
شذى: والله انا عادي ما يهمني بس علشان اغيظكم
رهف: أي ريحتي بالي بكرة تتزوجينه واتم بروحي
ليلى: فكونا منذا السالفة
وتموا يسولفون وتعشوا وراحوا بيوتهم
بعد مرور اربع شهور من عودة مها ومشاري من السفر
(في المزرعة )
ليلى: ياحليلك يا ملاك أي شهر الحين
ملاك: ادعيلي الثامن
ليلى: الله يهون ويسهل عليك
رهف : وانتي مرام متى تولدين ابي اصير خالة
> نسيت اقول لكم ان مرام حامل في الشهر الاول
مرام : تو الناس علي انا في الاول
شذى: مستعجلة على ايش بكرة ترميهم علينا وتطلع تستانس مع الاخ معاذ ونا وياك نبتلش فيهم
رهف: تخسى الا هي تجيب واحنا نربي وترى الخدامات كثير
الجازي: اصلا مجنونه لو خلت عيالها عندكم
مرام : ايه والله صادقة بكرة يرتكبون فيهم جريمة
شذى ورهف: مانتنزل لهم
الجدة: خلوهم يجون اول بعدين تهاوشوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الرجال.......
فواز: لفوي تصدق مشتهي افحط
ابو سلطان : وش قلت وتكرمت حضرتك
لافي : ترى ياعمي لا تقول انا علمته ترى مالي دخل
ابو معاذ: صحيح ولدي ما يعرف ذا الخرابيط
مشاري: ترى ولدك مفحط فينا انا وفواز يوم يتزوجون ذا الاساتذة ويتركوني وياهم ياهم لعبوا فيني لعب رجعوني مراهق
سلطان: وجع الين الحين حاقد علينا والله ما يسوى علينا
خالد: ايه والله من حقه يحقد كل ما يتصل على واحد منا نقلعه
مشاري: انت وياه تقلعوني والاخ معاذ يكلمني من غير نفس كاني ماكل حلاله
معاذ: الظروف حكمتني وسامحني وآآآآآآآآآسف ولا يهمك كل يوم بجيك وقام باسه
مشاري: سامحناك وعندي مها تكفي وتوفي
ابو سلطان يوجه الكلام للافي وفواز: ترى والله العظيم ان قام واحد منكم لاذبحه
خالد: معاك حق تخاف عيال ذا الزمن ينخاف منهم
مشاري: لا والله استاذ خالد انت من أي زمن علمني ترى ما ادري ؟ أي صح انك من العصر الحجري
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
لافي : عمي بس داخل المزرعة ما راح نطلع برا
ابو معاذ: قوموا واخيرا طلع شي فلحتوا فيه
فواز : هاه مشاري بتقوم معانا
مشاري: لا لا ما صدقت افتك منكم
لافي: ترى حتى احنا مانتنزل لك
وطلعوا لافي وفواز يفحطون لافي كل واحد بسيارته
وطلعوا وراهم الشباب والشياب
وسمعوا البنات صوت تفحيط وطلعوا
رهف: واااااااااااااااااااااااو وشذا الصوت ذا داخل المزرعة ولى برا
شذى طلت من النافذة : لا والله ذا لافي مع فواز
عيون مغليها
23-01-2008, 01:39 PM
رهف طلعت مع شذى ولحقوهم البنات
وفواز ولافي يبدعون يسون حركات فضيعة
رهف : الله بركب
شذى : وش رايك نخلي لفوي يركبنا معه
مها: لا يكون استخفيتو
ملاك: ايوه مها عقلت
مرام : المفروض تاخذين مشاري وتزيدين
مها : انثبروا احسن لكم
وقفوا لافي وفواز قريب من البنات
راحت شذى تركض للافي :
شذى: الله يخلييك لفوي ركبنا وياك انا مع رهف
لافي : ركبوا بس هيه اول شي تروحون تستاذنون من ابوي وخالي علشان ما يها وشوننا وثاني شي
رهف: والله شكله بيذلنا علشان يركبنا
لافي : لا لا تخافين ماراح اذلكم بس ما ابيكم تصرخون
اخاف تفجرون طبلتي
وراحو يستاذنون ابو شذى وافق بسرعة بس ابو رهف قال لا وتوسط عمها ابو شذى لها ورضى
وراحوا شذى ورهف بيركبون سيارة لافي
فواز: خيييييير انتي وياها وين رايحيييين
شذى : ما يخصك سيارة اخوي
فواز : بسم الله ما قلت شي بس لافي في سيارتي يعني تركبون سيارتي
والبنات نقعوا ضحك عليهم
ركبوا السيارة
وبدى فواز يفحط فيهم
وشذى ورهف يصرخون
وفواز قام يفحط بقوة ويطلع اصوات تخوف وشذى قامت تبكي ورهف خنقتها العبرة وضمت شذى وقامت تبكي
لافي شافهم ونقع من الضحك
لافي: فواز وقف لايصير فيهم شي ونبتلش
فواز : امري لله مع اني ما شبعت
شذى وهي تبكي : حتى التفحيط صار شبعة ووووووقف
فواز : غالييين والطلب رخيص نوقف
ووقفوا ونزلو ا رهف وشذى يبكون ولافي وفواز يضحكون
البنات نقعوا على اشكالهم من الضحك وحتى الشياب قاموا يضحكون
مشاري: واكككهههههههههههههههههه ياليتني كنت معكم بس لا فات الفوت ماينفع الصوت البيبي البيبي روح روح ماما
شذى "انت مالك خص سامع
معاذ: وش سويتوا فيهم
لافي: حمد لله والشكر سرع فواز شوي وجلسوا يبكون
فواز : اما اشكالهم في السيارة ما شفتوها علشان تضحكون عدل
مشاري: خسااااااااااااااااارة فاتني فاتني
عند البنات
مها : والله ورازين بوجيهكم تحبون التفحيط والحين تبكون مالت عليكم
ملاك: حراااام عليك تركيهم في حالهم
مرام: أي والله يقطعون القلب
ودخلوا داخل
وراحت شذى في حظن امها ورهف في حظن امها ويبكون
الجدة: وش فيهم
وقالت مرام السالفة
الجدة: والله انكم ما تستحون ماحد قال لكم تركبون وياهم
ام سلطان: خليهم يمه حرام عليك لا تضيقين صدورهم زيادة
ودخلوا لافي وفواز على قولتهم يتطمنون وتغطو البنات وتموا رهف وشذى في حضون امهاتهم
ام معاذ: يللا خلااااااااااص يابنتي قومي غسلي وجهك خلاص وقامت شذى ولافي وفواز يضحكون عليها
ام خالد: يللا رهوف خلاااااص قومي
رهف وهي تبكي: مابي لين يطلعون ذالتماسيح
الجدة : بلا قلة ادب يللا قومي وانا ابيهم من زمان ماشفتهم ابيهم يقعدون عندي
وقعدوا لافي وفواز واحد على يمين جدته والثاني على يسارها
ام خالد: يللا احبيبتي قومي خلاص
وجات مها وقومتها
وراحت وياها تغسل وجهها
وجات شذى ورهف ومها وجلسوا طبعا تغطوا
لافي: شذوووووووووي متى تكبرين انتي مع اللي وياك
عيون مغليها
23-01-2008, 01:44 PM
ليلى: لين يعرسوووووون ويعقلون
فواز : والله اخاف ياليلى يسوون مع رجالهم اشد
الجدة: لا تخافون ماراح يسوون فيكم شي ..مثل مها تزوجت وعقلت
مها : يا سلااااااااام وبعدين وش دخل لافي وفواز علشان تقولين ماراح يسوون فيكم شي
الجدة: آنا منى عيني لافي ياخذ رهف وفواز ياخذ شذى>>هذي العايله ماطلع بناتها برا دايما ياخذون من بعض
ام سلطان: الله يجيب اللي فيه الخير وانا ماراح القى لفواز احسن من شذى
ام معاذ: أي والله وانا بعد ماراح القى للافي احسن من رهف
فواز: احنا ماعندنا مانع
لافي : الله ينولكم اللي في بالكم
وشذى ورهف لا تسالوني عنهم كل وحدة صار وجهها احمرررررررررر من الاحراج
وطلعوا لافي وفواز واستلموهم البنات
مها: احلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا احرجوهم
ملاك: هذي كلمة مشاري يعني مقتبس
مها: هههههههههه
شذى : بلعي لسانك
رهف : والله قهرررررررررررر
الجدة : خلاص استحو وخلوهم في حالهم
ام سلطان: أي والله مساكين كافي اللي جاهم
جوال مها يرن
يعني علشان إنا غلابة مساكين
ولى علشان إنا نعاف القطاعة
صحيح إنا ما ملكنا ملايين
لكن بحمد الله ملكنا القناعة
ننشد ولكن ما تبعنا المقفين
نشتاق وكل ابونا مناعة > هذي رنة مها ماغيرتها
لذا اليوم اكيد
تذكرونها
مها: هلا والله
مشاري: هلا حياتي بعد ربع ساعة طلعي بنمشي
مها: عمري تو الناس
مشاري: كيفي اشتقت لك ماقدر على فراقك
مها: دام كذا خلاص ربع ساعة واطلع
مشاري: احبببك
وسكر على طول
مها في خاطرها تقول له احبك فارسلت له
بكل لغالت العالم احبك
بالعربي/احبك
بالانجليزي/I love you
بالهندي/ مهبه هي
بالفرنسي/ ميتواغ
بالايطالي/ آلرريييا
بالاسباني/مرييتو
احببببك مووووووووووووووووووووووووت
استلم مشاري الرسالة ورسل لها
لو قلت ..اغليك..كلمتي ما تكفيك
الغلا من قدرك تصفق كفوفه
لو اصف احساس الغلا ما يوفيك
اقسمت لك باللي من الذوق معطيك
ما شفت لي مخلوق هذي وصوفه
وجا مشاري عند الحريم وسلم عليهم وعلى جدته
مشاري: يللا مها مشينا
مها : طيب البس عباتي بس
الجدة: وش فيك طاير عليها ماراح ناكلها خلها معنا شوي
مشاري: أي اخاف تاكلونها لان ماحد يسواها
ملاك: لا والله انا اسواها
مشاري : تخسين الا انتي عند خلود تسوينها عندي لاااااا
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ملاك: ما عندي رد ارد عليك
مها: يللا مشينا ؟
مشاري: ايه يللا
وراحو
الكل يستغرب من مشاري ما يخلي مها تطول معاهم على طول ياخذها وحبه لها حب غير طبيعي حتى اخته ملاك
ما تسميه الا مجنون مها
والساعة 2 الكل مشى بيته طبعا بعد ما تعشوا واستانسوا
(بعد شهر في شقة ملاك وخالد)
الساعة 2 بالليل
ملاك وهي تصرخ: ااااااااااه خالد قوم آآآآآآآآي
خالد قام من النوم : هه بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
ملاك: ودني المستشفى آآآآآآآآآآآآآآآآه
خالد: طيب يالللا بروح أبدل ملابسي بسرعه
ملاك: آآآآآآآآآآآآه بسرعه بطني يعورني بمووووووووت بسرعه ياخالد
خالد بسرعه بدل ملابسه وعلى طول مسكها وركبها السياره
وطول الطريق وهو خايف
ملاك :حبيبي خالد امانه اذا مت استغفرلي دايما ماوصيك واللي في بطني امانه في رقبتك
خالد:ملااااااك واللي يعافيك لمالاداعي هالكلام
ملاك:آآآآآآآآي بسرعه بمووووووت آآآآآي
خالد يلا اصبري انا بروح اجيب لك الكرسي اصبري شوي
خالد نزل ملاك للمشتشفى وهي على الكرسي المتحرك ويركض فيها مثل المجنون
خالد :لوسمحت وين قسم الولاده
عصفورة الأقصى
23-01-2008, 03:18 PM
مشكووورة ع التكملة...
في الجنة لن نبكي
23-01-2008, 10:39 PM
الله يعطيك العافيه
قصه رائعه كروعتك
ننتظر التكمله........
sweety girll
24-01-2008, 05:23 PM
شكرا على تكملت القصه
وهذا كان أفظل جزء بنسبالي
ولاكن لو طول زعل مرام ومعاذ كان بيكون أفضل
مع كل أحترامي وتقدير :023:
عيون مغليها
24-01-2008, 11:47 PM
هههههههههههه لا حرام ماحب العذاب ومشكوووووووره
عيون مغليها
24-01-2008, 11:49 PM
الممرضه : هناك بوابه رقم 8
خالد في القسم :دكتوووور واللي يعافيك زوجتي تبي تولد بسرعه
الدكتور :انا ماقدر اولدها والدكتوره حقت الولاده مو موجوده اللحين آآآآسفين بس اذا تبي الاسعاف توديها مستشفى ثاني مافي مانع
خالد:ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وفي اللي وظفكم
ملاك:آآآآآآآآآي خالد ماني قادره خلاص آآآآآآآي وتبكي والله منظرها يقطع القلب ويلين الصخر
خالد اخذ ملاك بسررررررررعه لمستشفى سعد التخصصي
ودخلوها على طول غرفة الولاده
خالد: كلم امها وابوها وجاو بسرعه مع مشاري وزوجته
كان الساعه 3 باليل
ام مشاري: ياربي وشفيها بنتي تاخرت
ابو مشاري:مافيها الا العافيه انشاء الله بس انتي ادعيلها
خالد:يارب يارب قومها لي بالسلامه ياااااارب ونزلت دموعه
مشاري :افااا ياخالد توقعتك اقوى من كذا انشاءالله مافيها الا الخير انت ادعيلها بس هي محتاجه الدعاء مو الددموع
الدكتور طلع:مبروك جايت ولد
خالد:دكتور اهم شيء ملاك وشخبارها اللحين
ادكتور:تمام هي بس تعبانه شوي من الطلق الصناعي
خالد:طيب نقدر نشوفها ؟
الكتور بعد مانوديها غرفتها تقدرون تشوفونها
ام مشاري :خالد اخذ لها غرفه خاصه
خالد:طيب انا بروح اقولهم
مشاري:والله مدلعين هالقرده وبتحطونها في غرفه خاصه
مها :مشاري حرام عليك والله ملاك تستاهل اكثر
في غرفة ملاك
خالد:ملاك حبيبتي ردي علي
ملاك:آآآآه ابي مويه
مشاري:ولللللل عليك توك طالعه من غرفة الولاده وتبين مويه طيب خلينا نسلم عليك اول
ملاك:مشاري لوتسكت افضل
مشاري:مابي ياناااااااااااااس يانااااااس باركولي صرت خال
الكل :ههههههههههههههههههه
مها:الحمد لله على سلامتك يملاك
ملاك:الله يسلمك وش هالذرابه مها
مها: لييه قالولك انا عربجيه
مشاري: أي عربجيه اللي تاخذ مشاري لازم تصير عربجيه
ام مشاري:هههههههههه الحمد لله على سلامتك يابنتي
ملاك:الله يسلمك يمه
خالد دخل وعطا ملاك المويه وراحو يصلون الفجر
ملاك: يما حبيبتي روحي البيت ارتاحي وبكره تعالي
ام مشاري:ولا ولله ماني رايحه بجلس عندك لين تطلعين ونروح مع بعض للبيت
ملاك:والله يمه انا ودي ترتاحين بس
ام مشاري:وش قالولك عجوز انا توني ماصرت خمسين
ملاك:طيب من يجيبلي ملابس وللبيبي بعد
مها :خلاص ولا يهمك انا اجيب لك انتي حاطتهم في غرفتك
ملاك :أي
مها: خلاص وانا جايه بكره بجيبهم معي
ملاك:اوكي ولاتنسين تقولين للخدامه ترتب السرير حقي وحق البيبي
مها :اقول انتب بيبي وبيبي ماراح تسمونه لايكون اسمه بيبي
ملاك:هههههههههههه لا والله خالد يقول بنسميه عبد العزيز
مها: يتربى في عزكم انشاء الله يلا انا بروح مشاري يستناني تحت
ام مشاري :في حفظ الله
عيون مغليها
24-01-2008, 11:52 PM
((..... في بيت ابو مشاري ......))
الساعه 7 المسا
الجده: ماشاء الله تبارك الخلاق قمر قمر يتربى بعزكم انشاء الله
ام مشاري: لا والله يشبه ملاك
ام خالد: لا والله كنه خالد اول ماجبته
مها: ليه تتخانقون خلاص ملاك وخالد واحد
جوال مها يدق
يعني علشان انا غلابه مساكين
ولى علشان انا نعاف القطاعة
صحيح ما ملكنا ملايين
لكن بحمد الله ملكنا القناعة
ننشد ولكن ماتبعنا المقفين
نشتاق لكن كل ابونا مناعة>>ماغيرت النغمه
مها طلعت برا وردت
مها: هلا والله آمر
مشاري: هلا عمري حياتي عيوني قلبي شخبارك
مها: بخير الحمد لله
مشاري: من يمكم ابي اشوف القردة ملاك وقردهم الجديد
مها: مشااااااااااري حراااااااام عليك والله كلهم حلووووووين
مشاري: ادري بس احب اقول كذا علشان اجنن ملاك
مها: ملاك توها والد مايصير تزعلها
مشاري: ايوه الدكتورة مها حاضرين ماراح نقول لها شي كم مها عندنا
مها: وحدة
مشاري: الله لايحرمني منها ابي اشوف ملاك اذا فيه احد خليه يطلع ولى تصرفي انتي معاهم
مها : انت وين
مشاري: في الحوش
مها: طيب يللا تعال
دخلت مها وقالت للبنات يتغشون علشان مشاري بيدخل يسلم على ملاك
رهف : مانبي قولي له يدخل عادي تونا صغار
شذى : ايه صادقة خلاص هو متزوج مارح نتغشى
مها: يللا انتي وياها بلا سخافة اخاف تاخذونه مني
رهف: حرررررررررة ماراح نتغشى
شذى : موتي قهررررررررر
عيون مغليها
24-01-2008, 11:54 PM
مرام : استحي على وجهك انتي وياها وتغشوا خلصونا
الجازي: أي خلصوا علشان يدخل ويطلع بسرعة ملينا من ذا الغطى
مشاري عند الباب : خلصوني ابي اشوف اختي والبيبي الجديد خلصوني ابي اشوف ولد خلووووود خلصوا علي
شذى: اقول اللي يشوفك يقول ملاك موعندكم بالبيت
الجدة: شذيو انتي مع ذالعنز اللي يمك تغشوا خلصونا
مها :صلن مشاري ماشافها من طلعت من المستشفى لان كان عنده شغل بالرياض وتوه راجع من ساعه
رهف: آآنا عنز
ام خالد: يللا رهوف استحوا عاد الرجال واقف برا وانتوا قاعدين تجادلون
تغشوا ودخل مشاري سلم على خالاته وعمته ام خالد
وجدته
مشاري: والله وصرتي ام اشوف ولدك جيبيه طالع على خاله ولى على بابا خلود
ملاك : اسم الله عليه منك .....وعطت ملاك الولد لمشاري
مشاري باسه على راسه: ياقلبي تصدقون عاد يشبهني يوم كنت كبره
ام مشاري: وش دراك انت
مشاري: يمه وش فيك يوم كنت كبره كل عند المرايه وانتي تهاوشيني تعال ارضع الرضاعة ياولد> بوشلاخ البرمائي
على غفلة خخخ
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشاري: ايه ما شاء الله عليك
مشاري: لا والله اتكلم جد يشبهني
رهف بصوت واطي : بسم الله على ولد اخوي منك وش شجاب لجاب
هو قمرررر وانت استغفر الله جيكر
مها: رهييييييييف وووووجع ....وتضربها والله زوجي وسيم وجذاب اصلن انتي تتمنين تاخذين واحد مثله
رهف : ماقلت شي غلط هههههههه
مها وهي معصبة: مالت عليك كل ذا وماقلتي شيء
مشاري: مهوي حياتي وش فيك معصبة قولي لي من زعلك علشان
عيون مغليها
24-01-2008, 11:56 PM
ادوس في بطنه
رهف بصوت واطي: يمه الله يستر
شذى: ياويييييييلك صدقيني حسابك عسييييير عند مشاري عصبتي مها
رهف: يذلف هو وياها
مها: رهيييييف ووووجع
مشاري: هيه وش فيكم على نظر عيني ترى والله الوحكم كلكم برا ههههههههه
الجدة : مشاري ياولدي لا تحط عقلك بعقل رهف وشذى بزران ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مها : ايه والله صادقة ياجده في الروضه ياحليلهم
رهف وشذى انقهروا من كلام جدتهم ومها
شذى بصوت واطي: وش فيها علينا اليوم من شوي عنز والحين بزران
مها: تستاااااااااااااااااااااهلون
مشاري : يللا بااااااااي وباخذ عزوز معاي للبقالة يشتري له حلاوة ...وطلع به الصاله
ملاك : ياحمارجب ولدي ... وتبي تقوم بس تعبانه ما تقدر
مشاري في الصالة يصرخ: مهوووووووووووووي حياتي
ام سلطان: روحي جيبي ولد ملاك من زوجك
الجازي : خالتي وش دراك انه بيعطيها عزوز
مرام : هو اصلا اخذ عزوز حجة علشان تروح له مها
ملاك: روحي جيبي الولد منه بسرعة
مشاري: مهاااااااااااااااااااااااااااااا تعااااااااااااالي بسرررعة
مها راحت الصالة
مها: خير وش ذا الصراخ
مشاري : ودي عزوز لامه ادري عنها بكرة تقول لخلود ويذبحني
مها خذت عزوز
مشاري: هيه مهوووي عمري وديه وتعالي فوق
مها : ابي اقعد مع البنات وانت ليه ما طلعت روح للشباب
مشاري : مابي يللا وديه وتعالي أشتقتلقك
مها: هههههههههههههههه لا حبيبي واله عيب البيت مليان وانا وانت فوق والله عيب وش بيقولون عنا
عيون مغليها
24-01-2008, 11:58 PM
مشاري :اجل خذي الولد واذلفي
مها :ميشو حبيبي بليييز لاتزعل اوكي
مشاري :وانا اقدر
مها: طيب انا بروح اذا بغيت شيء نادني اوكي
مشاري: اوكي
دخلت مهاو عطت ملاك ولدها
شذى : تاكدي اذا هو ولدك ولى لا
مها: حلفي انتي بس لايكون مشاري ارهابي وانا مادري
رهف : ايه والله مشاري توقعوا منه أي شي
مرام : هاه ملاك بشري عزوز ولى غيره
ملاك : ههههههههه الحمد لله عزوز
مها: سخيفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات اصلا مقهورين ماعندكم زيه
عيون مغليها
24-01-2008, 11:58 PM
بعد شهر ونص في المزرعة)
فيه عزيمة لولد خالد .. عبد العزيز..
المغرب....
رهف كانت ماسكه عزوز وتلعبه:عزووووووووووووووز حبيبييييييييي احبببببببببببببك ياقلبيييييييييي يهبببببببببببل
ملاك: هي انتي ولدي فجرتي اذانه
رهف: عزوووووووووووووووووووووووز اموت فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك
ملاك خذته منها: جيبيه لا يصير اصمخ ويطيح في كبدي
رهف: عزوووووووووووووووووووووووز ياعمرررررررررررررري
مها: ووجع دعاية بيببسي انثبري صجيتينا
رهف: مالت علييييكم
مرام: الثقل والعقل زين المهبول ماحد يرضى يتزوجه
مها: الله يعينك يالافي
رهف وهي معصبة : مااااااااااااااااااااااااااااالت علييييييييكم
مابييييييييييييييييييييييه لاتعلقوووووووون علي
بروح عند الحريم ازين لي ..وراحت جلست يمهم ونادت شذى وراحت وياها عندهم
ام سلطان: ماشاء الله عليه عزوز قمر ياحليله
رهف: اكيييييييد طالع على عمته صح عمتي
ام سلطان: اذا ماطلع على عمته يطلع على مين
ملاك: يطلع على امه وابوه اسم الله عليه منها
مها: بلا هرج زايد على عمته خالته امه كلهم حلويين
شذى : زين قلتي شي عدل
الجازي: بنااااااااات بلا هرج زاايد قوموا صلوا العشااء الساعة 11 المسا جابوا الشباب العشاء
سلطان : الجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازي
مشاري: مهوووووووووووووووي حياااااااااااااااتي
سلطان : ووجع اذيتنا ما كن احد عنده زوجه الا انت استح على وجهك
مشاري: شفت القهر ومايسوي قول مقهورر ان زوجتك مو مثلها
سلطان: وش جاب القمر للنجوم
مشاري: انثبرررررررررر زوجتك شمس وزوجتي قمرر
سلطان : حمد لله رب العالمين ..افففففف وش فيهم ما طلعوا
سلطان : الجااااااااااااااااااااااااازي خلصونا تعالوا
عند الحريم
شذى : الجازي قومي بعلك يناديك وانتي مها بعد بعلك يناديك
وقاموا الجازي ومها طلعو
رهف: حمد لله ماعندي بعل كل شوي يناديني
شذى: ايه والله صادقة حنا مرتاحين وذيلي المساكيين
قايمين قاعدين
مرام: قولوا مقهوووووووووورين
ليلى : فكونا من ذا السالفة وحدة منكم تقوم تجيب نايف من برا
شذى: اففف قومي رهف نجيبه ونتمشى
الجدة : لاتتمشون جيبو نايف وتعالوا تعشومن ياكله العشا لاحقين على التمشي
ام معاذ: لاتخافون بينظفون لك الصحون
مها دخلت مع الجازي شايلين العشا ونادوا الخدامات يشيلون الباقي
عند رهف وشذى
شذى شافت نايف يركض لمجلس الرجال لحقته بتجيبه وطرااااااخ بمممممممم زلق نايف في الماي وقام يبكي
وسمعه ابوه
ياسر: هذا صوت نايف>اذا ماعرفتوه روحو عند اول صفحة
فواز: ايه والله صدق
وقام فواز طلع يشوف وش فيه>فواز يموت بشي اسمه
اطفال
شذى ورهف قاعدين يسكتون فيه بس مو معطيهم وجه الولد يبكي بحراااااااارة >ياعمري مسكين الله يهديك
ياشذى
فوازعرف شذى: خير شذى وش فيه
شذى: كان يركض وطاح والله العظيم والله العظيم
فواز : هههههههههههه طيب عطيني اياه ابو يبيه
شذى: امه قالت لي اجيبه تبيه
فواز: اففف قلت عطيني اياه ماتعرفين تسكتينه
شذى وهي تعطي نايف فواز بالغلط مسك يدها
شذى انحرجت اشوي ويغمى عليها
ورهف ناقعة من الضحك بس تضحك من غير ماتطلع صوت
فواز وهو مستانس :آآآآآآسف والله ماكان قصدي
شذى :............
وطلعوا خالد ومعاذ يشوفون وش السالفة
خالد: خير وش السالفة
وقال لهم فواز السالفة
خالد وهو يصرخ: وانتو شجابكم هنا
معاذ: والله ما تستحون ليه جاين عند المجلس وما تدرون ان حنا هنا ولى للحين تفكرون نفسكم بزران
خالد وهو يصرخ وشكله يموت من الخوف معصب حده: قبل خمس سنين عادي تجون هنا الحين كبرتوا
رهف: وش باقي مابقى شي مايسوى علينا جينا ناخذه امه تبيه
شذى: صرخوا على امه هي اللي قالت جيبوه
معاذ: بلا طوالة لسان انتي وياها واخذو الولد وانقلعوا هناك يللا
خالد: يللا قلبوا وجيهكم
ومشوا
فواز: هييه الولد
عيون مغليها
25-01-2008, 12:01 AM
رهف: مانبيه خل امه تجي تاخذه ولى انتو جيبوه
خالد ومعاذ عصبوا حدهم
خالد: رهييييييييييييييييييف ووجع ياحمارة تعالي خذيه
رهف وشذى ما عطوهم وجه ودخلوا
شذى :انا ابي اعرف على ايش ملاك تحب مادري ترا بس شكل اما طبع وععع كل معصب
رهف:هي هي هي تراك نسيتي نفسك ترا هذا اخوي
شذى" ام سوري
ودخلو
معاذ: الله يعيييييين اللي بياخذهم ذالغنم هين ياشذيو اوريك
فواز: هههههههههههههههههه والله العظيم اشكالكم فضيعة لاتفوتكم روحو طالعو انفسكم في المرايه
خالد وده يذبحه: فواااااااااااااااااااااز انثبر داخل
فواز: بسم الله ترى انا مو اختك تعصب علي
معاذ: بتذلف ولى شلون
فواز دخل
عند الحريم
ليلى: وين نايف ليه ماجبتوه
شذى: والله كل جمل يشيل حمله ويكفي اللي صار
رهف: صادقة........... انتي ترسلينا واحنا ناكل صراخ
ام معاذ: خير وش صاير
رهف: خالد ومعاذ غسلو شراعنا وانتي تبين ولدك انتي جيبيه ولى خلي زوجك يجيبه ولى اخوانك الصافين
وقالوا لهم السالفة
مها: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليتني رحت معاكم
ملاك: ايه علشان مشاري يخلص عليك
الجازي : وانتي الصادقة الا بيروح يتمشى ويسولف معاها
مها: انثبروووووووووووو
الجدة : قومو تعشو وبلا قلة حيا
بعد العشاء وزعت ملاك تذكار عليه صورة عزوز مع شعر ..اقبلو هديتي وانا لفتي ..عقبال ما تشوفوني في زفتي
ملاك: رهوووف قومي وديه لخالد
رهف : هيهي تحلمين عيوني عندك الخدامت تارسين المطبخ اما انا سامحيني ماقدر
ملاك: اففف خلاص بتصل على خالد يجي ياخذه
ملاك: هلا خالد
خالد: هلا نظر عيني امري
ملاك: مايامر عليك عدو بس تعال اخذ التذكار حق عزوز
خالد: والبرنسيسة رهف ليه ماتجيبه
ملاك: مو راضية يكفي اللي جاها من شوي
خالد: ماعليك منها انا راح اكلمها
واتصل خالد على رهف جوال رهف يدق
بسوي مثل ماشوفك تسوي وافعل افعالك
علشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
ابيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن او طال
ابي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك
اذا حبك هبال اطفال الك عندي هبال اطفال
ولا وابشر بعد بهبال حب ماهو بهبالك
واذا قصدك تهين اسمي علشان تشمت العذال
حشى لا انت ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
مها: ووجع ردي اذانا حامد زيد حقك
شذى: احسن من بدر العرافة اللي اذيتينا معاه
رهف ما عطتها وجه وردت على خالد
ملحوظة...**... رهف وشذى يموتون على شعر حامد زيد
خالد: هلا رهف ووليه رديتي
رهف وهي مقهورة: خير وش عندك
خالد: تكلمي عدل وجيبي تذكار عزوز يللا بسرعة
رهف:مابي
خالد وهو يصرخ : بلا دلع زايد ويللا تعالي جيبيه
وسكر الخط
عند الرجال.....
ابوخالد: وليه تصرخ عليها
خالد: تتدلع قاعدة
ابو معاذ: يحق لها اخر العنقود
خالد: بس مو لذي الدرجة ياعمي
مشاري: يا اخي افهم البنات حساسات وبعدين رفقا بالقوارير
خالد: رح انت اذلف بلا احساس بلا قوارير بلا خرابيط
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الحريم : ...........
رهف ودها تذبح ملاك وخالد من القهر
وخذت السلة من ملاك
وطلعت وهي تتحلطم
شافت لافي عند المجلس
رهف بدون نفس: لافي الله يعافيك عطه خالد
لافي: طيب بعطيه بس وشو ذا
رهف : تذكار حق الولد اللي اذانا معاه ماكن حد جاب عيال الا هو
لافي : خلاص طيب هدي اعصابك وبعدين من حقه يفرح اول واحد يجيبه ونشوف بعدين لاجبتي عيال وش بتسوين فيهم
رهف انحرجت ولاحت السلة على لافي وهي معصبة ومشت
دخل لافي وهو يضحك
مشاري: خير خير ضحكنا معاك
راح لافي وعطى خالد السلة
خالد: وليه حضرتها مانادتني
لافي: اسكت بس اسكت زين ماكلتني
عيون مغليها
25-01-2008, 12:02 AM
ابو خالد: ليه وش فيها
لافي : والله العظيم ياخالي لو شايفها تموت من الخوف وفي نفس الوقت تموت من الضحك معصصصصصصصصصصبه حدها
مشاري: هههههههه الظاهر ياخالي عيالك كلهم عصبيين
سلطان: احنا الحين ندري عن خالد ورهف مرام ماندري عنها الا قل لنا يامعاذ مرام تعصب عليك
معاذ : لا والله زوجتي عسل ما تعصب
وزع خالد التذكار عليهم
مشاري: احلاااااااااااااااااا وشذا الحركااااااااااااااااااات حتى ولد خلووووود رازينه بسوق الخلاقين
خالد: ماتبيه رجعه وانثبر احسن لك
مشاري: يمه يمه عصب بسم الله علي
بو مشاري: انت بنشوف وش بتسوي بعيالك
مشاري: عيالي بحطهم فوق راسي
خالد: جب مثله بعدين تكلم
مشاري: اجيب احلى منه
سلطان: اذا ابوه جيكر وش يصير مسكين الولد بيتعقد
مشاري: يصير حلو مثل امه قمررررررر
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عيون مغليها
25-01-2008, 12:04 AM
الساعة 12:30 في المزرعة الليل
الحريم والرجال والشباب جالسين على الارض عند المسبح
والبنات في المظلات يسولفون
خالد ينادي رهف
خالد: رهف
رهف :..........
خالد: يمه هي معهم هنا
ام خالد: ايه اجل وين تروح
خالد: اجل ليه ماترد رهوووووووووووووف تعااااااااالي
عند البنات
شذى : روحي شوفيه لايجي يكسرك الحين
رهف: افففف عنده زوجته وما يبيني الا انا
ملاك : انثبري قومي له
رهف : امري لله
خالد: يمه بنتك صمخة ماتسمع
ابوخالد: وش فيك عليها اليوم
خالد :يبه ولاشي بس احين اناديها ماترد
رهف: خير وش تبي هذا انا جيت
خالد: وليه تكلميني من غير نفس
رهف شوي وبتبكي : يكفي اللي سويته فيني اليوم
خالد: الله الله ماادري اني عذبتك
وقام لها وضمها وهي قامت تبكي وضمته هي بعد
خالد: طيب خلاص مايستاهل تبكين
رهف: واللي سويته شوي
خالد: خلاص لا تضيقين صدرك ومالك الا طيبة الخاطر
معاذ ووجع
معاذ : ووجع يوجعك وش سويت لك
خالد: يللا اعتذر لرهف
معاذ: احلف انت بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف والله ماكان قصدي آآآآآآآآآسف
وشذى قامت من مكانها تركض ووقفت قدامه
شذى: وانا اختك ماتعتذر لي
معاذ: يللا يللا قلبي وجهك
شذى: وش معنى رهف
معاذ: رهف حساسة مو مثلك يللا قلبي وجهك
شذى: مابي اعتذر اول
خالد: خلاص ياشذى بعتذر بداله آآآآآآآآآآآآآآآآآآسفين
ويللا خلاص روحوا
رهف : طيب وش تبي مني
خالد: ابي ماااااااااااااااي ميت من العطش
رهف: اخوي يمووووت من العطش وان موجودة وراحت تركض تجيب له
الكل: ههههههههههههههههههههه
الجدة: والله بنات هالزمن يتدلعون لاحد يكلمهم ولا احديقول لهم شي على طول يزعلون ويبكون والله اول كلنا تبن الكل يزقع علينا ويصرخ علينا واحنا امرنا لله والحين مدلعينهم وشايلين وحاطين معاهم.
مشاري: جدتي خلصتي
الجدة : ايه وش عندك
مشاري: سولفي لنا عن جدي الا اقول كان يصرخ عليك
عيون مغليها
25-01-2008, 12:10 AM
الجدة الله يرحمك يابو عبد العزيز وعلى طول بكت: والله ماكان يقصر من خذني من بيت اهلي وللحين وانا معززة مكرمة
مشاري: الله ياجدتي ماهقيت انك رومانسية لذي الدرجة
ياحليلك ياجدتي
الجدة: وش ذا الرمسس وش ذ ا الكلام من وين تجيبه
مشاري: من بيت ابوي
الجدة: قم عن وجهي قم
مشاري: ليه عصبتي ما قلت شي غلط انتي صدق رومانسية
الجدة: قم اذلف عن وجهي وترفع...... العصا بتضربه
سلطان: قم تلاحق عمرك لا تذبحك الحين
قام مشاري
الجدة: تعال والله لبذا العصا
مشاري: هذا انا قمت ما طقيتيني وي وي وي وي
مها : خلاص عاد حرام عليك زهقتها
مشاري: واخيرا سمعت صوتك ياعمري
مها: لا والله اتكلم جد خلاص يللا روح اعتذر لها
مشاري : علشان خاطرك بس
سلطان: صدق مشاري روح اعتذر لها
مشاري : خلاص ماني برايح
مها: يللا مشاري اترك سلطان عنك ترى جدتي تزعل بسرعة وتحط في خاطرها
مشاري: فديتك وفديت قلبك الطيب يللا بروح ولا يهمك
سلطان بصوت واطي : حمد لله والشكر
معاذ : سلطون احمد ربك ما سمعك
مشاري راح قدام جدته
الجدة : خير وش تبي يامال الضعفة
مشاري: جدتي سامحيني اسف والله كنت امزح معاك ..وباس راسها بقوووووووووووووووه
الجده :آآآآي عورتني ماتسوى علي ذا البوسه
مشاري: خلاص انا اسف وباسها على يدها
الجدة : ياحليلك يا مشاري احسن واحد فيهم
لافي : ياهوه قومو بوسو راس جدتي علشان تمدحكم
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
شذى ورهف قاعدين على حفة المسبح ومنزلين رجولهم في الماي وغرقانين في السوالف > ماتم شي ماتكلموا عنه
تقولون راديوخخخ
لافي: شوف شكل رهف وشذى الله يخليك شوفهم
فواز: ههههههههههه
مشاري: ليه تضحكوووون
لافي : ما يخصك
مشاري مالت عليكم ورجع يسولف مع معاذ وسلطان وخالد
لافي : فوازوه وش رايك نرمي عليهم سحليه
فواز: لا لا ناوي عليهم يموتون
لافي : لا تخاف اللي عندي ماتسوي شي
فواز : مادامت السالفة كذا ماعليه
وراح لافي جابها من سيارته
وشذى ورهف مندمجين في السوالف والكل مندمج مع الثاني في السوالف ومايدرون لافي وفواز وش بيسوون
لافي باعلى صوته: شذوووووووووووووووووووووووي
شذى : خير !!!
لافي: خذييييييييييييه
شذى: وشوووووووووووووو
لافي : هذا هو في الطريق خذييييييييه ويرميه عليها
شذى ورهف : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
وطاحت شذى في الماي وطاحت معها رهف لانهم يوم
لاح عليهم لافي السحليه مسكت شذى رهف من الخوف
الكل : خير وش صاير!!!!!!!!!!!!
وقال فواز السالفة
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سلطان : حرام عليكم ما تبون الا رهف وشذى لو صاير فيهم شي
لافي: عمي ذي لعبة مو صدق سحليه يعني ماراح تسوي فيهم شي
ام معاذ: والله العظيم يالافيوه ان صارفيها شي بذبحك
لافي: الله الله لوانا الحين ما قلتي شي
مشاري وهو بيموت من الضحك :واكككككككككككككككه ههههههههههههههههههههه اه ههههههههههههههههه
سلطان: خلاص ارحم نفسك
مشاري: شفهم والله يضحكون والله اللي ما شافهم راح نص عمره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نص عمرررره فاهمين والله لو انهم مايتغطون صورتهم ونشرتهم بلوتوث
مشاري وسلطان:هههههههههههههههههههه
شذى وهي معصبة في الماي حدها : مهييييييييييييييييييييو سكتي زوجك ترى محنا ناقصينه
مها: والله صادق اشكالكم تضحك ويبي لكم صورة ههههههه
البنات: ايه والله صادقة ههههههههههههههههههههههه
رهف : مهووووووووي ياحمارة يليتك معنا عشان تحسين
مها: شفتو عاد حظي حلو الحمد لله
طلعوا شذى ورهف من الماي وهم معصبين ويهددون ويتوعدون في لافي وفواز والكل ناقع ضحك عليهم
تموا جالسين الى الفجر وبعدين الكل راح لبيته.
(بعد مرور أسبوع في شقة خالد وملاك)
خالديلعب عزوز: ياربي سلم قلبه أبه أغه يااااااربي سلم قلبه > خخخخ صار مربي على غفله
ملاك: هيه هيه بشويش على ولدي
خالد: لاوالله يعني هو ولدك أنت وبس أقول بسرعه جهزي الغداء > ملاك كانت تجهز لخالد كل شيء بوقته علشانه
يعصب بسرعه.
خالد: عزووووووز حبيبي أبه
ملاك: هههههههه يلللا قوم جهز الغداء
تغدى خالد وملاك وبعد الغداء نزلوا تحت عند أم خالد لأن أم خالد ماتتحمل يوم بدون ماتشوف عزوز
رهف: يمه الله يخليك عطيني عزوز والله كله عندك
ملاك: لا خالتي لاتعطينها أياه أن ما أمنه عندها أخاف تذبحه
عيون مغليها
25-01-2008, 12:12 AM
رهف: لاوالله وش قالولك جنيه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
رهف: يالله عاد يمه عطيني أياه ولا بصيح
خالد: أقول عطيها أياه عاد كلش ولا رهووف هذي آخرالعنقود
رهف جلست تطالع ملاك بنظرات.
ملاك: أقول لوتموتين منتي بصايره مثل غلاتي أنا أم عزوز
كانت مرام عندهم
مرام: عادفي هذي صدقتي
رهف: هي يعني ألحين كلكم تعاونتوا علي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ...........
أماالجازي راحت المستشفى مع مهاتحلل بتشوف ليه إلى ألحين ماحملت وطبعاًسلطان مو أهو اللي وداهم راحوا مع السواق .
( بالمستشفى في غرفة الدكتوره)
ألجازي: ها دكتوره خيرلييه إلى ألحين ماحملت
الدكتوره:آآآآآآسفه اختي الجازي ماعم تئدري تحبلي هلا
الا بعد سنتين تلاته بالكتير ومع العلاج والمئويات
ألجازي:...................
مها: شكراً دكتوره وماقصرتي
طلعوا مها والجازي من غرفة الدكتوره
في السياره
ألجازي تبكي بحراره
مها: ألجازي حبيبتي لاتبكين إن شاء الله بتحملين والدكتوره قالت لك إن في أمل
ألجازي: مها والله لو إنك مكاني كان بكيتي كم تمنيت إني أحمل وأجيب لسلطان عيال
مها: وإن شاء الله بترسين له البيت كله عيال وخلي أملك بالله كبير .
الجازي: والنعم بالله
( في شقة سلطان والجازي)
الجازي كانت تبكي وسلطان مهو عارف وش فيها
سلطان: جزوي حياتي وش فيك تبكين
الجازي:.....................
سلطان: الجازي الله يخليك قولي لي والله خوفتيني
الجازي وهي مازالت تبكي: سلطان اليوم أناومها رحنا عند الدكتوره وحللت وقالت لي الدكتوره إني ماأقدر أحمل إلا بعد سنتين أوثلاث وبعلاج ومقويات
سلطان: طيب وليه كلذا البكي؟
الجازي: تزوج علي ياسلطان أناماأقدرأجيب لك عيال ذالحين
سلطان مسك يد الجازي:وش ذا الكلام أنامستحيل آآخذ وحده غيرك لأني أحبك وأموت عليك وأنا ماني مستعجل على العيال وإن شاءالله إنت بتتعالجين وبتحملين وإن سمعتك تقولين ذا الكلام بزعل عليك ويالله ألحين روحي غسلي وجهك أنا اليوم عازمك على العشاء بالمطعم
الجازي أبتسمت له وراحت غسلت وجها وبعد العشاء راحو المطعم
(بعد اسبوع في المدرسة بصف شذى
ورهف في الحصة الاخيرة مادة
الرياضيات)
الاستاذة تشرح ورهف وشذى مو معطينها وجه ويسولفون
الاستاذة: شذى قومي طلعي لي الاجابة في صفحة 50 في جدول اللوغريمات
شذى :اااااااااااااااا اممممممممممممم
الاستاذة: رهف يللا قومي
رهف بصوت واطي : افففففف الله ياخذ روحك مافيه في الفصل الا انا الحين
البنات اللي حول شذى ورهف انقعو من الضحك بعد ماسمعو رهف
الاستاذة وهي تصرخ : ليه الضحك انتي وياها ماقلنا نكته
يللا يارهف
رهف : ماااااااااااا اعرف
الاستاذة: ما تعرفون تجاوبون ليه رازين انفسكم وداخلين علمي
رهف : والله هذا شي راجع لنا
شذى: والله دخلنا علمي ادبي مايهمك
الاستاذة : طالت وشمخت طول الحصة سوالف واذا هاوشتكم قمتوا تراددون يللا روحوا وقفوا نهاية الفصل
رهف : مانبي نوقف
الاستاذة وهي تصرخ : براااااااااااااااااااااااااااااا
بعد ما انتهت الحصة طلعت الاستاذة
شذى تتكلم بصوت عالي من بعيد علشان تسمعها الاستاذة
شذى: احمدي ربك يااستاذة ما انقطعت احبالك الصوتيه
البنات نقعوا من الضحك على شكل الاستاذة لانها حاقرتهم ومن داخلها نار تشتعل والله كان مبين عليها انها معصبة
في الساحة.........
شذى: رهووووف الحين من يودينا البيت ترى السواق ماراح يجي
رهف : ياسلاااااااااام توك الحين تتكلمين لو اموت خالد ماراح يجي وبعدين شوفي واحد من اخوانك
شذى: بكلم لافي لان معاذ اكييد بالدوام والله يعينني على هذرته
وراحت شذى الادارة تكلم لافي
شذى : لافي تعال اخذنا من المدرسة
لافي: والسواق وينه
شذى : والله ما ادري
لافي: اففففففففف يعني ما لقيتوني اللي انا
شذى : خلاص لاتجي بدق على ابوي يجينا
لافي : لا اذا دخلتي ابوي في السالفة بجيكم
شذى : نحن في الانتظار
لافي : الظاهر عليكم آخر حصة عليكم نحو
شذى : لا وانت الصادق رياضيات والله لو تدري وش سوينا
لافي : هاه وش سويتو
شذى : تخيل انا و............
المديرة في ذي اللحظة خزت شذى
لافي : وش فيك سكتي
شذى: خلاص خلاص اقول لك بعدين يللا لا تتاخر
وسكرت شذى
المديرة: لا والله كان كملتي السوالف لا يكون جالسة في بيتكم وانا مادري
شذى انحرجت
شذى: آآآآآآآآآآآآسفة
وطلعت وراحت عند رهف
شذى: رهيييييييييف يللا بسرعة لبسي عباتك الحين بيجي لافي
رهف : اوكي
وجاء لافي وطلعوا له وركبو السيارة
عيون مغليها
25-01-2008, 12:14 AM
واول ماركبو
لافي : يللا شذوي كملي السالفة اللي مع استاذة الرياضيات وبعدين ليه ماكملتيها في التليفون يللا انا متحمممممممس
رهف بصوت واطي تكلم شذى : شذيو ووجع وش دراه
شذى: ههههههههه ايه صحيح ماقلت لك اني طقيتها مع لافي سوالف في التليفون وخزتني المديرة خزززززززة والله بغيت اروح فيها
رهف: هههههههههههههههههههههههه
وقالت شذى السالفة للافي
لافي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسكم والله لو اني معاكم كان اوريها نجوم الظهر
رهف: هههههههههه الله نجوم الظهر مرة وحدة ليه
لافي : لا والله تطلعكم في الحر برا وهي متنعمة بالبراد داخل بس انتو ماقصرتو فيها
لافي : الا اقول شذى وش رايك بكرة اكلم الادارة واهاوشهم ليه ماسوو لها شي يوم طلعتكم برا
شذى: ضحكتني ههههههههههه
رهف : يالييييييييييييييييييييييييييييييت
شذى: لو يدرون عن السالفة يسوون لنا سين وجيم
لافي : آخ بس لو انكم ما غلطتو عليها كان صار عندي عذر اهاوشهم
شذى: بللا هرج زايد ويللااااااااااا بسرعة بموت من النوم دايخة
رهف: ايه والله صادقة دايخييييييييين
لافي : حاضرييييييين للطيبييييييين وماطلبتي شي يابنت الخال
رهف : احم احممممممممممم
شذى: هيييييييييييييييييييه ياحمار هذا وانا موجودة
لافي : بلعي لسانك لا شوتك من السيارة وما يخصك
وصل رهف بيتهم وراحو شذى ولافي بيتهم
وكبروا المخدة رهف وشذى ولافي ليييييييين المغرب
عيون مغليها
25-01-2008, 12:15 AM
في شقة مشاري........
مشاري ياكل عنب ومندمج مع التلفزيون
مها جات وجلست يمه
مها : حبيبي مشاري
مشاري : هاااااااااه وش عندك تباقمين مثل البغبغاء
مها : طيب كيف اكلمك وانت تطالع التلفزيون مشاااااري
مهاقامت ووقفت قدام التلفزيون ومشاري مندمج يناظر التلفزيون من الجوانب ومها كل ما يناظر من جنب تروح وتسده
مشاري:وخرييييييييييييييييييي والله لاحذفك من فوق
مها :تحذفني وانا حامل
مشاري :عيدي عيدي وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟
مها : آنا اليوم رحت مع امي عند الدكتورة وحللت وطلعت
حامل
مشاري : هاه شنو عيدي عيدي الكلمة الاخيرة
مها: انا حااااااااااااااااااامل
مشاري وهو ينطط من الفرح : ياحظي مرتي حامل بصير ابووووووو والله مانيييييي مصدق
مها ناقعة من الضحك
ونزل يركض عند امه وابوه في الصاله
مشاري وهو فوق الدرج: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يبااااااااااااااااااااااااااااااا ويييييييييييييييييينكم
ابو مشاري : تعااااال حنا بالصالة
جاء مشاري عندهم
ام مشاري : خير وش عندك على ذا الصراخ فزعت العالم
مشاري : من حقي افرح
بو مشاري : خير ياولدي فرحنا معاك
مشاري : مها حااااااااااااااااااااااااااااامل تعرفون يعني كيف حامل يعني راح اصير ابو وانتو راح تصيرون اجداد
ام مشاري :كللللللللللللللللللوش مبروك يابعد عمري
ابو مشاري : يتربى في عزكم ان شاء الله
ام مشاري في ذا اللحظة قامت تبكي
ابو مشاري : هوهو شغلت امك وش يسكتها الحين
عيون مغليها
25-01-2008, 12:17 AM
مشاري : افا يمه افا ليه تبكين يعني زعلانه اني بصير ابو والله ماهقيتها منك وانتي بتعجزين وتصيرين جده افابس افا
ام مشاري: والله ياولدي الدنيا مهي بواسعتني من الفرحة وهذي دموع الفرح
مشاري : ياسلااااااااام العجايز لين افرحو تنزل دموعهم ويبكون واحنا يالشباب ماتنزل دموعنا الااقول يبه وش فيك انت بعد ما بكيت
بو مشاري: توني بعز شبابي ياولدي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عيون مغليها
25-01-2008, 12:19 AM
............غرفة مرام ومعاذ............
الساعه 3 العصر
مرام: الو حبيبي وينك تـأخرت
معاذ: تغدي انا ماني جاي اللحين
مرام: طيب ليه ؟؟ على الاقل كان قلتلي كان ماطبخت الغدا اللحين مين بياكله انا ماحب اكل الا وانت معي
معاذ: شسوي عندي شغل
مرام: اوكي براحتك باي
معاذ: زعلتي
مرام: لا مازعلت
معاذ: معاذ اجل خلاص روقي ولاتعصبين وانا آسف حبيبتي معاد اعيدها اوكي
مرام : اوكي حياتي باي
وسكرو.......
ام معاذ: مرام انزلي مها والجازي وملاك عندنا
مرام باست راس خالتها: والله صدق خالتي وش عندهم اول مره يجون من غير مايقولون
ام معاذ: ههههههههههه عادي ماهم غرب
مرام: اوكي بلبس وبجيكم
ام معاذ: طيب
مرام لبست تنوره قصيره رماديه فيها كسرات وشريطه ساتان مربوطه فيها وتكون على الخصر وتيشيرت ابيض مكتوب عليه Imiss بالكريستال وبرمودا سيترج ابيض بس يكون شوي شفاف موديل السنه اكيد تعرفونه ورفعة شعرها كله برباط رمادي حتى قذلتها مرفوعه وحطت قلوس عادي وبلاشر وكحل تحت العين وطبعا مانست الاساور تكون اساور بس لولو ابيض ورمادي في اليد اليمين ولبست ساعه بيضه جايبها لها معاذ من ديور
طالعه كيوت تجنن
........عند البنات تحت........
مها: وجع مرام وش فيها مانزلت
ملاك: تتكشخ على بالها بتنخطب
مها: هههههههههههه أي والله محنا غرب عشان تتكشخ
الجازي: لاوالله اخت مها واخت ملاك اللي يسمعكم يقول ماتسوون مثلها دايم تطلعون اخر الناس وانتو بس مقابلين هالمرايا وتتعدلون
مها: اقول وش رايكم نمشي
الجازي: لا والله حنا ماجينا عشان نمشي حضرتك
ملاك: ليه ناويه تباتين عندهم
مها" هههههههههههههه
مرام: اهلا وسهلا ومرحبا بالسود
مها: سود في عينك يالشينه وينك من زمان حنا جايين
مرام: شسوي ماتصلتو قبل لاتجون بصراحه تفاجأت
مها: يعني انتي لازم تكشخين وتتلبسين
ملاك: أي والله عادي حنا بنات خالاتك you
Free
مها: تكفين عاد تراك غثيتيني باللغه انتي واخوك والله احيانا يتسيخف ويكلمني بالانجليزي وانا اتفشل ماافهم له ومارد عليه
ملاك: عاد كيفك لازم تتعلمين انتي في ثانيه جامعه عيب
مها: الله والجامعه عاد اللي معذبتني من المذاكره اقول خليني ساكته افضل
الجازي: ليه وش فيها الجامعه والله وناسه
مها: وع عليها وبعدين انا اصلاا شكلي بحول انتساب احسن لي وحتى مشاري ايد فكرتي
ملاك: لو على مشاري بيقولك من اللحين اجلسي بالبيت عادي عنده
مها: وانا قصرت قلتله بس امك الله يهديها قالت لا كملي دراستك احسن لك
مرام وهي جالسه تصب شاهي: والله خالتي مريم ماعندها سالفه على بالها انتي شاطره وذكيه بالدراسه
مها ضربت مرام بالمخده: وش قالولك غبيه وبعدين بنشوف السنه بتجيبين نسبه والا لا ياذكيه
ملاك: انشالله بنجيب نسب حنا قدها وغمزت لمرام
الجازي : انا الحمد لله قبلتني الجامعه في قسم علم النفس والله وناااااااسه
مها: واخييييييييرا هالقبول مابغى يطلع الناس درسو من اسبوعين وانتي ماراح شكلك تداومين الا برمضان
الجازي: أي والله شكلي كذا
ملاك: بنات فيكم طرب
البنات: ايوا
ملاك: فيكم وناسه
البنات: يلا
قامت الجازي وشغلت الستيريو على اغنية حمام جانا مسيان
وقمو يرقصون طبعا احلا رقص فيهم الجازي روووعه مها ترقص باستهبال عشانها حامل ومشاري مو صيها ماتتعب نفسها والا هي لوعليها كان شالت البيت شيل من الرقص خخخ وطبا ماتمت طقاقه الا وحطوها
طبعا البنات سهرو لين الساعه 12 باليل بعدين كل وحده جاها زوجها وخذها
مرام: ياربي نسيت معاذ من العصر ماكلمته معقول كل هذا شغل
راحت مرام فوق تبدل ملابسها
بعد مابدلت جلست على الاريكه وتتصل على معاذ
مرام: الو هلا حياتي وينك ؟
معاذ: لاوالله احلفي انتي تو الناس كان بعد صبرتي لين بكرا وتذكرتيني واتصلتي ليه متعبه حالك وكلفه على نفسك متصله اللحين
مرام: الله الله كل هذا وشايل علي طيب انت قلتلي انك مشغول وانا ماحبيت ازعجك
عيون مغليها
25-01-2008, 12:20 AM
معاذ: انا قلتلك مشغول العصر على الاقل يوم شفتيني تاخرت اتصلتي بعد صلاة المغرب او بعد صلاة العشا
مرام: طيب حبيبي والله اسفه خلاص معاد اعيدها سامحني هالمره بس هالمره الله يخليك
معاذ: خلي خوياتك ينفعونك اللحين
مرام: مين خوياتي؟
معاذ: لاوالله على بالك انا ماكلمت البيت المغرب بس امي قالتلي انهم هنا وانتي معهم بعدين قلتها ناديها ابي اكلمها راحت ونادتك وانتي قلتلي قولي مشغوله مالي خلق اكلم احد
مرام مصدومه: انا!!!؟؟
معاذ: أي انتي .. انا مالك خلق تكلميني يامرام طيب ليه كل هذا عشان بس قلتلك تغدي اللحالك ماني جاي على الغدا
مرام: صدقني انت فاهم غلط
معاذ: على العموم انا بنام عند الربع بالشاليه ماني جاي اليوم ولا بكرا باي وسكر على طول من غير مايعطي مرام فرصه تكلمه
مرام وهي مصدووووومه منه تمت واقفه وسرحااانه: ياربي انا وش سويت بعد ماخليته يحبني ويتعلق فيني اللحين اقوم وازعله ليتني اتصلت عليه اففففف وش اسوي اللحين
قامت من الاريكه وجلست على السرير وطفت الانوار بس تمت على نور الاباجوره
مرام: تتصل على معاذ بس هو سحب عليها سيفون خخخخخ
مرام: ياربيييي طيب رد علي خلني ابررلك موقفي رد يامعاذ رد
معاذ: قفل جواله مره وحده وافتك منها ومن حنتها هههههه
( يقولون الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح)
الساعه 4 الفجر في غرفة مرام
مرام شوي تغفي عينها وشوي تجلس ماهي قادره تنام بعدين قامت وشبكت النت وهي تبكي من القهر
على الماسنجر شافت صديقتها مشاعل وكلمتها
نك مرام(غفت عيني على صدره): ميشووووووو وينك ؟
نك مشاعل(سعوديه بغلاها وتاركه الدنيا وراها):هلا والله وينك يادبه صدق اللي قال من لقا احبابه نسا اصحابه
غفت عيني على صدره: مشاعل واللي يسلمك ماني ناقصه عتاب خلااااص
سعوديه بغلاها وتاركه الدنيا وراها: عسى ماشر وشفيك بعد
غفت عيني على صدره: هو في احد معذبني ومسهرني الليل غيره
سعوديه بغلاها وتاركه الدنيا وراها: هههههههههه معاذ؟ الله يهديه ماشبع من التعذيب يبيله وقف قيد بصراحه خلاااااااااص
غفت عيني على صدره: بقولك السالفه وانتي شوري علي وش اسوي معه ذبحني والله ذبحني
وقالت لها اللي صااااااااااااااااااار بالتفصيل الممل
سعوديه بغلاها : ولا يهمك ولاتبكين خلاص وبعدين ماله داعي تبكين احمدي ربك انوه رد عليك وقالك هو وينه لو واحد ثاني كان سفهك ولا حتى طمنك هو وين
غفت عيني على صدره: طيب وش اسوي اللحين قوليلي
سعوديه بغلاها: ولا تسوين شيء انتي بس اتصلي عليه او ارسلي له مسج بس مهب اللحين لين يجي الظهر وصدقيني راح تلاقينه مروق وبعدين انتي بصراح غلطانه في وحده تنسى زوجها من العصر لين الساعه 12 لا وانتي زدتي الطين بله لما اتصل المغرب رحتي حظرتك وقلتي مالي خلق اكلم احد
غفت عيني على صدره:>>>>>>>>>>>>تبكي
سعوديه بغلاها وتاركه الدنيا وراها: وينك
غفت عيني على صدره: ياربي وش اسوي يعني كنت اضن انو المتصل انتي والا وحده من خوياتي شسوي يعني
سعوديه بغلاها: طيب هونيها وتهون ومعاذ وين بيروح يعني هذا هو قريب عند الشاليهات المهم يابنت الحلال انك تطمنتي عليه هذا اهم شيء وبعدين حتى لو زعل مرده بيرضى والا هذاك موية البحر يشرب منها ويشبع
غفت عيني على صدره: طيب مشكوره مشاعل انا ماني قادره اركز بروح ارتاح شوي اوكي باااااااااااااااااي
سعوديه بغلاها وتاركه الدنيا وراها : الله يحفظك باااي
........الصباح الساعه 10 في غرفة مرام..............
مرام جلست من النوم وراحت تروشت بعدين طلعت وشافت معاذ فاتح الدولاب بياخذ له ملابس
مرام: معااااااذ
معاذ: ...............
مرام: انت ليه ماتبي تسمعني وبعدين ليه تصد عني ها؟
معاذ: وش تبيني اقولك يعني
مرام: انا آآآسفه والله ماكان قصدي وبعدين امك هي جاتني بس ماقالت معاذ يبيك ولما سألتها قالت وحده وهي كانت تبتسم وانا قلت لها قوليلها مشغوله ولما قلت لها كذا ماقالت هذا معاذ اللي يبيك قولي انا وش ذنبي والله لو انها قالت معاذ اللي يبيك كان على طوووول كلمتك
معاذ: طيب وليه انتي ماتذكرتيني بعدين وكلمتيني هاااا
مرام نزلت راسها : طيب اخر مره
معاذ: لا مو اخر مره بكره بيجتمعون عندك وبتنسيني
مرام: لالالا توووووووووووبه خلاص وباست راسه
معاذ ابتسم لها : اخر مره ياويييلك ان عدتيها ترى مره ثانيه ماني راد عليك وبخليك تحاتيني ليييييييييييين ارجع
مرام: خلااص خلاااااااااااااااااااااص تأدبت
وضحكو مع بعض ــــــــــــــــــــ
عيون مغليها
25-01-2008, 12:21 AM
ـــــــــــــــ يوم الا ربعاءـــــــــــــ
((((في بيت ابو مشاري))))
الساعه 1 الظهر في غرفة مشاري
مشاري: حياتي وش رايك نروح البحر انا وانتي وبس مو اللحين تقولين لي ناخذ امك وابوك معنا
مها: ههههههههههههههههههههه وانت خليتلي فرصه اصلاا عشان اتكلم وبعدين ليه ماتبي امك وابوك معنا
مشاري: بس انا ابي انام هناك وهم مايحبون يباتون برا البيت
مها: اهااااااااااااااا ونااااسه بس بشرط ابغى درة الخبر هناك الشاليهات روووووعه وابي شاليه فيه مسبح خاص مو مشترك اوكي
مشاري: من عيووووووووووووووووني انتي بس جهزي الشنطه وخلينا ننطلق
مها: اووووووووووكي
في درة الخبر ...
الســـــــــــــــــــــــــاعه 4 العصر
مها: واااااااااااااااااااااو ماي دير تسلم ياقلبي الشاليه روعه
مشاري: والله انتي الروعه وانتي اللي حليتيه لما دخلتيه
مها: استحت ونزلت راسها
مشاري مسك مها وحط راسه على بطنها طبعا كانو على الكنبه
مها: وش تسمع اللي يشوفك يقول انا بالشهر الخامس والا السادس
مشاري: اشششششششششش اسمعيه يتحرك
مهاوهي تلعب بشعر مشاري الحرير: ياكذاااااااب
مشاري: والله صدق وبعدين انتي بالشهر الرابع يعني يتحرك
مها: انا اراقبه طول الليل والنهار ماتحرك ولامره
مشاري: ههههههههههه انتي وشو لا يكون رادار
مها: قرصت خده قول ماشاء الله
مشاري: ماشاء الله وقام وعدل جلسته
مها: مشاري
مشاري: عيوووووووونه
مها وتبتسم: مشاري
مشاري: رووووووووووووحه
مها: مشاااااااااااااري
مشاري: نظر عييييييييييييييييييييييينه
مها: ههههههههههههههههههه احبك
مشاري قام ومسك خد مها وبااااااااااااااااااااسه بقوه
مها: آآآآآآآآآآي خلاص خلاص
مشاري: ههههههههههههههههههههههه مين قايلك تقولين لي احبك كان سكتي
مها: ههههههههههههه مشاري قوم نروح عند المسبح شكله حلو
المسبح كان شكله دائري وحوله زرع اللي كبير واللي صغير وفيه نافوره على جنب’’ ملاحظه هذا الشاليه مصممه مالك الشاليه ..
مها: تعال تعال هنا
مشاري: طيب طيب
مها : حبيبي انا بروح داخل بجيب لي بيبسي تبي؟
مشاري: لا جيبي لي بايسن
مها: اوكي
مشاري واقف عند المسبح وسرحاااااااااان جت مها بسرررعه وطيحته بالمسبح هع هع هع
مشاري : آآآآآآآآآآآه طششش بالمويه
مها: هههههههههههههههههههههههههههههههه مسكيييين طيحوه بالمويه
مشاري: ههههههههههههههه مها مها تعالي خذي ساعتي اخاف يدخل بها مويه
مها وهي قريبه عند مشاري : عطني اياها
مشاري: قربي وشلون اعطيكي وانتي بعيده
مها قربت عنده ونزلت راسها له يعني كانها راكعه
وخذها مشاري وسحبها وطيحها بالمويه
مها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مشاااري
مشاري: عشان تتأدبين
مها: انا حااااامل انت مجنون
مشاري: فديييييت الحامل انا وياخذها ويشيلها
مها: لالالا نزلني بليييييييز اخاف تغرقني
مشاري: ههههههههههههه اقول قولي للولد يطلع يتسبح معنا
مها: هههههههههههههههههههه نزلني يلا
ونزلها بعدين طلعت وشغلت المسجل على اغنيه اجنبيه وكانت هاااااااديه ورومانسيه لبريتني
مشاري: يااااااااويل حالي انا منك
مها: ابتسمت له ونزلت في المويه مره ثانيه
طبعا كل هذا كان الساعه 8 المسا
((( في بيت الجد كان الكل مجتمع)))
الجازي: اقول مها وينها ليه ماجات
ام مشاري: مها ومشاري راحو الشاليه
شذى: واااااااااااااااو ليه ماقالو لنا عشان نروح معهم
الجازي: استحي على وجهك الرجال مع زوجته انتي وش لك
شذى: الله ياحظهم
رهف: لين تتزوجين وروحي وين ماتبين مع زوجك
شذى: اففففففف مساكين نحنا كل شيء محظور علينا وكل شيء مسموح للسود اللي قدامك
ملاك: والله مااحد اسود الا انتي
عيون مغليها
25-01-2008, 12:21 AM
عند مها ومشاري)
الســــــــــــــــــاعه 1 بالليل
مشاري: حبيبتي عسى ماتعبتي بس
مها: لاعمري لاتعبت ولا شيء انا دامني جنبك مااتعب
مشاري خذ ايدين مها وقام يبوسها : عسى الله لايحرمني من وجودك جنبي
مها: انا بدي اناااااااااااااااااااام لاني من الصباح جالسه
مشاري: تصبحين على حب
مها ابتسمت: وانت من اهل الحب
عيون مغليها
25-01-2008, 12:24 AM
يـــــــــــــــــــــــــــــــــوم( 29 )شعبان .........
.........في بيت أبو معاذ........
بعد صلاة المغرب
كانوا مرام و شذى جالسين بالصاله مع لافي طبعا مرام كانت متغشيه
مرام تكلم شذى بصوت واطي: وش عنده لافي قاعد معانا؟
شذى:ههههه يستنى خبر طلوع هلال رمضان
مرام:طيب وش فيه معصب؟ و واصل حده ولا تكلم ولا كلمه؟
شذى:والله ما أدري تصدقين بسأله بس خايفه يحط حرته فيني و يضربني بعقاله
شذى:لفوي شفيك معصب؟ يا خوي هونها و تهون و قط الدنيا ورا ظهرك ترا والله ما تستاهل دمعه من دموعك
لافي:والله انك فاضيه يكفيني الي فيني و بعدين انتي شايفه دموعي تطيح الحين؟
شذى:بسم الله عليك شوف عيونك بتطلع من مكانها امسكها لا تطيح
مرام:اتركيه في حاله ترا والله بيقوم يضربك
لافي عصب على شذى و طلع من الصاله و راح غرفته
مرام:اخوك فيه بلى أكيد أحد امزعله
شذى:فكينا من اخوي الحين و خلينا نسولف و نحش في العالم
مرام:بسولف معك بس حش لا أخاف ارتكب ذنوب يكفي الي عندي
شذى:طلعي طلعي وش عندك من ذنوب غير الحش
مرام:ههههه انتي وش دخلك
.......في غرفة لافي.....
الساعه 6 المسا
لافي: الو
ياسر: هلا لافي
لافي: ياسر انت قايل لابوي عن الدوره اللي باخذها
ياسر: كورس الانجليزي اللي انت تبي تاخذه . بلندن
لافي: أي اللي انت اخذته
ياسر: بصراحه انا ماقلت لابوك شيء بس هو اللي سألني وانا قلتله انك لازم تعيش مع عائله بريطانيه هناك والعائله اكيد فيها بنات وشباب مراهقين او يمكن يكونون في مثل عمرك
لافي: طيب وش قال ابوي
ياسر: هو بس عرف انو لا زم تعيش مع عائله هناك رفض على طوووول وقال اذا يبي لافي يدرس انجليزي انا مستعد ادخله ارقى الجامعات العالميه بس مو مع عائله ومادري وشو
لافي: طيب هو ليه مايبيني اعيش معهم اذا عشت معهم شهر وبصير بلبل بالانجليزي يعني برجع بسرررعه لاكن الجامعه محاضرات وهم
ياسر: ليه ماحاولت تقنعه
لافي: والله مادري عنه ابوي عنيد ويبي يمشي حياة غيره على كيفه هو
ياسر: يالافي هذا ابوك عيب تقول عنه كذا
لافي: طيب انا قلتله هم شباب بريطانيين انا تعرفت عليهم بالنت وبعيش معهم قال لا يخربونك وبترجع لنا انسان ثاني راح ينوسونك عاداتك وتقاليدك
ياسر: طيب ابوك ليه رافض هذا انا رحت ودرست وعشت مع عائله بعد مو مع شباب وهذا انا رجعت وتزوجت ليلى اخت سلطان عادي الحمد لله ناس طيبين ولا لهم دخل في حياتك ولا دينك ويعاملونك كانك واحد منهم بس ابوك الله يهديه شكاك ومايثق في احد
لافي : اففففففف طيب ياسر ماطول عليك مع السلامه
ياسر: لاتضيق صدرك وتعصب لين تزوجت خذ زوحتك وروح ادرس برا اوكي
لافي: والله شكل الوالد بيتحكم فيني حتى اذا تزوجت يلا يلا مع السلامه
وسكروا,.........
////في بيت ابو خالد////
الساعه 7 المسا................في الصاله
كانوا ملاك و خالد و ابو خالد و مرته جالسين بالصاله مع بعض
بو خالد: ملاك وانا خالك وين رهف
ملاك:مادري من جات من المدرسه و اهي نايمه
خالد:رهوف تموت في النوم و اذا نامت يا ويل الي يجلسها تقومله و تسطره على وجهه من دون ما تشوفه و ترجع تنام كأنه العيد عندها
ام خالد:هههه مسكينه رهف ما تنام عدل من المذاكره و التفكير في الاختبارات
خالد:الي يسمعك يما يقول رهف ماكله الكتب
ملاك:بقوم أجلسها
خالد:أجل بتنتقلين من عندنا و تروحين فوق بعدين سيده المستشفى
ام خالد:حرام عليك مو بهالدرجه اختك عدائيه
خالد:حياتي خليك جنبي انا خايف عليك صدق تروحين المستشفى
عيون مغليها
25-01-2008, 12:25 AM
بو خالد:ايه يا بنتي خلوها خالد صادق بكلامه
خالد:ملاك افتحي التلفزيون خلينا نشوف خبر طلوع هلال رمضان
ملاك:انشالله
و افتحت ملاك التلفزيون و تموا يمكن ساعه بعدين جا خبر طلوع هلال رمضان
خالد:مبارك عليكم الشهر يا والدي (يتطنز)
ملاك:مبروك عليك الشهر يا زوجي الغالي و يا أم زوجي و يا أبو زوجي
خالد:يا ملاك عاد أبيك تنزلين المطبخ من الصباح تطبخين لي و للعيله الكريمه أنواع و أصناف المشويات و المقليات ولا تنسين الفيمتو تعرفين انه ما يحلى الفطور إلا و الفيمتو معانا
ام خالد:حرام عليك كل هذا و تبيها تسويه والله راح تكرهنا و تكره بيتنا
ملاك:لا عادي يا خالتي دام الي طالبه خالد مستعده اسويه و بعديم مو بس لحالي أطبخ حتى رهف معي و الخدامه
خالد:و هاذا وجهي إذا رهف دخلت المطبخ وبتجي من المدرسه سيده السرير لييييييييييييييييين المغرب
ام خالد:مو بعلى كيفها بتجي و تنام شوي و بعدين بتقوم تطبخ
-----اول يـــــــــــــــــــــــــــــــوم برمضان.....-----
يوم الا ربعاء بالدوام عند سلطان ومشاري
……..في مكتب سلطان…….
بات مان: مشاااااااااااااااري وينك ؟؟>>على الماسنجر
مشاري حاط النك : موتي ولادمعة دلوعتي .:: هلا سلطون
بات مان: مشاري خلصت شغلك؟؟ >>ماقدر على الاهتمام
موتي ولا دمعة دلوعتي: يابن الحلال أي شغل برمضان الواحد مو لازم يجهد نفسه عشان مايجوع فاهم
بات مان: هههههههههههه الله يغربلك انا خلصت نص بس الباقي بكمله بكرا
موتي ولا دمعة دلوعتي: ياليت المدير حطني معك بالمكتب كان انا اللحين مستااااااااانس
بات مان: واللحين انت مو مستانس
موتي ولا دمعة دلوعتي: لالا ابي اجيك اللحين اوكي
بات مان: لالا انت مجنون مابيك لاتجي والله ان جيت لا المدير يفصلنا لاني عارفك ان جيت سويت اعصار بمكتبي واللي يسلمك لا تجي بعدين اشوفك بصلاة الظهر
موتي ولا دمعة دلوعتي: سلطان بقولك سر
بات مان: قول
موتي ولادمعة دلوعتي: بقوله بس يااااااااااويلك ان فضحتني مابي احد يدري عنه
بات مان: قووووووووووووووووول
موتي ولا دمعة دلوعتي: انا
موتي ولادمعة دلوعتي : انا انااااااااااااا بصراحه حامل خخخخخخخخ
بات مان: لووووووووووووووووووووووووووووووووول الله يخسك وش ذا السر
موتي ولا دمعة دلوعتي : خلاص خلاص بقولك سر ثاني بس لالالالالالا تقول لاحد اعرفك فضيحه
بات مان: افففففففف قول وخلصني
موتي ولا دمعة دلوعتي: انا جوعاااااااااااااااااااااااااااااااان و بموت من العطش
بات مان : استغفر الله انت ماتستحي على وجهك الصغار يصبرون ويصومون وهم ساكتين وانت رجال طول وعرض تقولي جوعان وعطشان
موتي ولادمعة دلوعتي: خلااااااااااااااااااااص امزح خلاص سحبت كلمتي ياخي اعتبرني ماقلت شيء انت ماتعرفني انا احب امزححححح وش بلاك شبيت فجاءوصرت مثل النار خلاص انا بجيك اطفيك اللحين بس اصبر شوي
بات مان: هههههههههههههههههه مشاري خلاص اطلع من الماسن والله المدير لوكشفنا بياخذ الكومبيوتر من مكاتبنا
سلطان جالس يكتب على الكيبورد الا ومشاري جايب معه زمزمية مويه وعلى سلطان
سلطان: اهىء اهىء حسبي الله علييييييييييييييييييييك حساب يكااااافيك انت مجنووووووووووون مشااااااااااااااااري والله لاذبحك تعااااال
مشاري: انت وشفيك مو انا قلت بجي اطفيك لانك احترقت (ويهرب لمكتبه وسلطان وراه ومشاري يصارخ انقذوني انقذوني النجده النجده سلطان و راه ووراه ومشاري ركض للمكتب ودخل وقفل على نفسه وهو ماهو قادر يتنفس من الركض وماتم احد في الشركه الا وضحك عليهم والله اشكالهم تفطس من الضحك )
اما في مدرسة رهف وشذى
عيون مغليها
25-01-2008, 12:26 AM
الحصه الثانيه,,,,,
رهف: اففففففففف ملل وزهق
شذى: بصراحه المفروض برمضان مافي دراسه
رهف: انا بطلع من الفصل اوكي
شذى: كيف؟؟؟
رهف: اللحين بتشوفين
عند الاستاذه: رهف وش عندك واقفه
رهف قربت عند الاستاذه: واللي يسلمك يااستاذه ابي اطلع ضرووووووري
الاستاذه: ليه وش فيك
رهف: بليييييز ضروري ماراح اتاخر
الاستاذه: ارجعي مكانك مافي طلعه
رهف: الله يخلييييك لعيالك وزوجك يارب ’’’ وترفع ايدينها للسما
الاستاذه عصبت على رهف وفي نفس الوقت كلام رهف جرحها لانها مو متزوجه
رهف: وتناظر الاستاذه وهي مبتسمه بليييييييز
الاستاذه : مافي قلت لا يعني لا وبعدين وش عندك برا قولي لي
رهف وهي بكل حماس: بروح اشرب مويه عطشاااااانه>>الاخت ناسيه انها برمضان
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
شذى انسدحت على الارض من الضحك
رهف وجهها احمر ورجعت من غير لاتناظر احد
الاستاذه: خلااااااااااااااااااص انتبهو معي
البنات: مو معطينها فيس
الاستاذه: عاد انتوا ماتصدقون على الله يصير شيء بالفصل الا وقمتو تضحكون صدق مهبل والله مدرسة مجانين
شذى : استاذه ممكن كلنكس >>تبي كلنكس عشان تمسح دموعها اللي طلعت من الضحك
رحاب: شذى خوذي
رهف: احم احححححم
الاستاذه: وش فيكي انتي بعد تبين مويه
رهف: لا ابي عصير خخخ
البنات: ظحك
الاستاذه: عصبت
شذى: خلاص انتي مجنونه بسك اسكتي
رهف: ماراح اخلي الحصه تمضي على خير
شذى: طيب براحتك
رهف: بحبك يحمار بحبك يحمار طبعا الاستاذه كانت تكتب على السبوره
الاستاذه: مين السخيفه اللي طلعت هالصوت
شذى: الصوت جا من ورا
الاستاذه تناظر اللي ورا : بسرعه مين اللي طلعت هالصوت انتي معها
البنات:
الاستاذه : والله العظيم لو سويتو حركه ثانيه راح اوقف الفصل كله فاهمين ويلا كل وحده تكتب معي اللي على السبوره
البنات يكتبون مع الاستاذه ولا سيما الدافورات
رهف: استاذه لوسمحتي مافهمت اللي على اليمين
الاستاذه: هذا
رهف: لالا هذاوهي تاشر على شيء ثاني
الاستاذه: هذا
رهف: ياستاااااااذه اقولك هذا تقولين لي هذا اففف
الاستاذه: يارهف كل شيء واضح يعني مايحتاج تسألين
رهف: انا نظري ضعيف مااشوف زين
الاستاذه: طيب طلعي لك نظاره اوكي وترجع تكمل كتابه
رهف: استااااااذه ليه تسفهيني انا اقولك اقري لي هالكلمه تروحين عني؟
الاستاذه: تعالي عند السبوره واشري عليها
رهف: مااقدر رجولي تعورني انا صايمه
الاستاذه: كلنا صايمين مو بس حضرتك
رهف: بس انا غير لازم تعاملوني معامله خااااصه
الاستاذه: ليه معاقه؟
البنات : نااااااااااااااااااااااقعين ضحك
رهف عصبت ماتبي الاستاذه تنتصر عليها: استاااااذه شوفي شوفي بس هالكلمه الله يخليك ماني فاهمه منها شيء
عيون مغليها
25-01-2008, 12:27 AM
الاستاذه وفيوزاتها ضربت: نعمممممممم يارهف أي كلمه
رهف: بصراحه ياستاذه خطك ماينفهم شوفي البنات كل وحده تٍسأل الثانيه مو فاهمين شيء من خطتك
الاستاذه: رهف انتي ماعليكي من البنات وبعدين انا ادرس من 15 سنه ماحد شكا من خطي واجلسي مو انتي اللي بتعلميني كيف اكتب
رهف جلست وبعد كم دقيقه والاستاذه غافله قامت وطيحت اللوحه اللي معلقه على الجدار كانت اللوحه مرتبطه بيها كورنيش على مدااار الفصل يعني بس تطيح هاللوحه الفصل يخترب كلللللللللله
البنات: ظححححححححححححححك مو قادرين يسكتون
الاستاذه: لالالا الظاهر اني بجد بحط لكم عقاب يعلمكم الادب يامتربيات يابنات الاصول وهي تتريق عليهم
طبعا البنات اللي لهم مصالح مع الاستاذه: لالالا يستاذه حنا مالنا دخل لا تشملين البنات والله البنات كلهم جالسين بس في بعض البنات وهي تناظر رهف يبون يجنون على انفسهم وعلينا
الاستاذه : طيب انا مايهمني هالكلام انا في حياتي مادرست مثل هالبنات مامر علي بنت قليلة تربيه وادب وطلعت وهي طالعه لا اشوف وحده عند الباب فاهمين
رهف وهي تناظر البنت اللي تكلمت: هي هي انتي ياوييييلك ياسواد ليلك ان فتنتي علي مو خوف منك ياحماره بس انا خايفه على درجاتي
البنت: لالالا ماقدر على اللي خايفه على درجاتها اصلاا لوكنتي خايفه على درجاتك ماكان سويتي كذا يامتربيه
رهف: يحماااااره لا تغلطين على تربيتي انا متربيه غصبن عنك وعن اللي جابوك ياكلبه
البنات: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
البنت: انا كلبه طيب انا اوريك ياكلبه
رهف: وريني وريني وش بتسوين
البنت: قامت وخربت دفتر رهف ومزقته
رهف وشذى: يمسكونها ويضربونها ضرب والبنات هاجو جاهم جنون البعض قام يضرب اللي يتضارب مع شذى ورهف الربع يتضارب مع الربع الدافوري خخخ >>فريق المصارعه الحره
رهف :وخري عني فسدتي صيامي الله ياخذك
البنت:عاد انتي الحين الي مهتمه من الصيام
رهف :انقلعي من وجهي لا ارتكب فيك جريمه
البنت :انتهى الدوام ولا كان صفيت حسابي معك
رهف :لاتكثرين هذره لاني مابي احطك في راسي بنساك احسن باي ياشاااااطره
طبعا البنات يطلعون بره الفصول كل وحده تنتظر السياره الي بتاخذها
sweety girll
25-01-2008, 04:18 PM
حتى هذا الجزء روعه
ههههههه:018: :006:
شذى ورهف أحلا شي في القصة
عيون مغليها
25-01-2008, 06:17 PM
جا العصر في مزرعة الجده الكل كان متجمع كانوا الحريم في المطبخ يجهزون الفطور
ام سلطان:مها حبيبتي جوالك يرن
مها على طول طلعت بره
مها:هلا و غلا بكل الحلا
مشاري:أهلين يا عمري و الله اني مشتااااااااق مووووووت
مها:لهدرجه شوق؟ توني كنت معك بالبيت
مشاري:شسوي؟أنا اشتاق لك حتى و انتي معي
مها:ترا راح اغتر عليك
مشاري: ما تقدرييييييييين
مها:أقدر ترا قلبي أقسى من الحجر
مشاري:أقولك ما تقدريييييييين و يلا روحي اطبخي وياهم بعدين راح يقولون زوجة مشاري مو سنعه هادتنا و رايحه تتغزل في زوجها
مها:أجل ليييش متصل؟
مشاري:وش أسوي أحبك
مها:أقوووول بلا هالتغزل انت في رمضان عيب عليك
مشاري:لا يكون صرتي مفتي العايله و انا مادري قاعده تطلعين أحكام في الدين على كيفك
مها:هههه يلا يلا اقلب وجهك
مشاري:اقلب وجهي؟؟ على أي صفحه؟أكيد تبيني اقلبها على صفحه الشوووووق
مها:هههه يلا يلا مع السلامه والله طولت عليهم
مشاري:مع السلامه يا معدتي (يتطنز لأنه جوعان و اهو يحب طبخ مها)
مشاري يرسل مسج حق مها
المسج:
ما ألوم نفسي لو كثر شوقي عليك
لأنه من عاش طيبه قلبك أكيد يسأل عليك
أحبك اممممممممواه
مها افتحت المسج و قرتها و ارسلت له:
المسج:
وحشتوني و قلبي من الشوق ذايب
روحي معاكم ولو يكون الصوت غايب
أحبك امممممممممممممممممواه
رهف:انتي وينك؟يلا تأخرنا ما باقي على صلاة المغرب إلا 10 دقايق وتخلص
مها:مالت عليكم الحين محد عطلكم غيري
ملاك:عاد مشاري اخوي ما يفك منها بالبيت تبونه يفك منها برا البيت ههههههه
مرام :يلا خلونا نودي الفطور قبل مايرجعون من الصلاة
فواز:الله مين مسوي هاذا الحلو
ابو معاذ:يعني مين غير شذى اهي الي تحب هالخرابيط
لافي:يبا عاد ليه الخرابيط؟ البنات ما يعرفون إلا يسوون هالأشياء
فواز:ماشالله عليها بنتك يا عمي تعرف تطبخ و الحلو
عيون مغليها
25-01-2008, 06:19 PM
ما يسويه إلا الحلو
لافي:هيييييييي انت انهبلت؟ما تستحي على وجهك؟قاعد تتغزل في اختي قدامي
فواز:والله ما أقصد...خلاص ولايهمك بكره راح أتغزل فيها من وراكم هههههه
بعد ما فطر الكل ..جابولهم القهوه
عند الحريم:
شذى:يا قلبي يا عزوز والله لو انك كبير كان خليتك تخطبني
ملاك:وجعه من زينك ولدي ياخذك؟ولدي ما ياخذ غير وحده قمر مثل أمه
مها:مداح نفسه يبيله رفسه
ام سلطان:حرام عليكم وش فيها شذى؟حلوه ماشالله عليها
شذى استحت من كلام خالتها و صار وجها أحمر
رهف:أقوووول ما يسوه علينا مدحك قومي قومي يلا خلينا نطلع بره و نلعب عزوز
رهف:طيب
ملاك:بشويش على ولدي يا ويلكم ان صارله شي تراه وحيدي
الجده:لا تقولين وحيدي انشالله بيلحقونه 10
ملاك:حرام عليكي يا جده ما راح أجيبله إلا أخت وحده زي أنا و مشاري
بره في الحديقه:
رهف:ارفعيه ارفعيه فوق علشان يطيح و يموت
شذى:حرام عليك هذا زوجي بس بأثر رجعي
مها:بنااااااات تعالوا ادخلوا داخل عشان الرجال بيتقهون بره توه مشاري داقلي و قايلي
رهف:افففف ذول بس مهمتهم يغثونا و ينكدون علينا عيشتنا يلا يلا خل ندخل داخل
شذى:هييييييي انتي يلا متى بتحملين بصراحه أنا أبغى أصير خاله مو بس رهف صارت عمه
الجازي:............إذا الله أراد
شذى:العياره قولي قولي مافيكي عيال و فكينا ههههههه
الجازي:لا تفاولين علي يالزفته انشالله بترس البيت عيال
و طلعت الجازي بره و الحقتها مها
شذى:وشفيها هاذي؟عسا ما قلت شي يجرح مشاعرها؟
أم معاذ:انتي لو تسكتين أحسن السكوت حكمه
بره عند مها و الجازي:
مها:ما عليش يا الجازي اختك ما تعرف شي لا تزعلين منها و انتي انشالله الله بيرزقك بالذريه الصالحه بس انتي اتبعي النصايح إلي عطتك اياها الدكتوره وماراح يصير الا اللي كاتبه ربك اوبعدين انتي توك صغيره يعني هذا شيء طبيعي ماتحملين بسرعه
الجازي:أنا مو قصدي أزعل بس غصبن علي انتي تدرين انه هاذا الموضوع حساس بالنسبه لي خصوصا بعد كلام الدكتوره لي صرت اخاف وافكر الليل والنهار في هذا الموضوع وكل مافتح الموضوع مع سلطان يقولي انا مو مستعجل على صجة العيال
مها:يلا حبيبتي ماعليه احمدي ربك انا الله رزقك بزوج مو مستعجل على العيال والله لوانه واحد نذل كان تزوج عليك على طول هههههه طبعا اخوي مايسويها والا تبيني اخطبله وحده غيرك هههه يلا يلا خلينا ندخل و سوي نفسك مو مهتمه اوكي حبيبتي
و دخلوا داخل
أبو خالد:وشرايكم نتسحر عند أمي الليله
الكل:أوكي ما عليش
مشاري:أجل أنا بتصل على مها و بقولها انه حنا بنتسحر هنا
سلطان:انت بس تدور أي حجه بس علشان تكلمها
عيون مغليها
25-01-2008, 06:21 PM
مشاري:كيفي لا تدخل عصك في شي ما يخصك
سلطان:أجل أنا بروح الحين بسرعه و بقولهم
و يفحط عليهم و يركظ و يلحقه مشاري و وصلوا عند باب الحريم وهم يركضووون و دخلوا بقووووووووه طراااااااااااااخ
الحريم:اااااااااااااااااااااااه
مشاري:آسفين غلطانين في العنوان
و طلعوا
مشاري:أنا أنا بقولهم
سلطان:مو بعلى كيفك أنا إلي سبقتك
مشاري:الله يخليك الله يخليك أبي زوجتي تسمع صوتي
سلطان:قلت لك أنا بقول لهم
مشاري:يا حرييييييييييييم ترا بنتسحر هنا الليله>الله يعطيهم العقل خخخخ
الحريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
و راحوا يتمشون للمجلس
مشاري:يا حياتي يا زوجتي ماتت من الظحك
سلطان:صدق؟أجل متى الدفن؟
مشاري:يا عل يومك قبل يومها
سلطان:والله شكلنا غلط و حنا داخلين عليهم ههههههههههه
مشاري:هههههههه كااااااااااااااااااااااك هاهاهاهاياي ياي على الأقل خليت مها تشوفني
سلطان:تراك قثيتنا انت و هالمها
مشاري:مقهووووور؟ لأنك مو برومانسي و ما عندك أسلوب حلو
سلطان:عاد كيفي أنا رومانسيتي في بيتي مو بيم الناس
مشاري:هاذا لأنك ما تحبها لو انك تحبها كان خليت حبك علني
سلطان:لا تدخل عصك في شي ما يخصك مثل ما قلت لي ههههههه
مشاري:هههههههههههه كاااااااااااااااااااااااااااك هاهاها ياي ياي
و دخلوا المجلس طبعا ما قالوا ولا شي لأن الرجال راح يهزئونهم لو افتحو فمهم بكلمه
مشاري: سلطوني حبيبي تتوقع وش بيسوون لنا
سلطان :مين ؟ اوبعدين هم مادرو عن شيء علشان تسألني وش بيسوون لنا واذا على الحريم ماعلينا منهم واذا فتحو الموضوع نسكتهم ومانرد عليهم فاهم يا فالح
مشاري: اولا انا مشاري مهب فالح و ثانيا انا اقصد وش بيسوون لنا على السحور اكل اكل يعني
سلطان :انت صاحي تونا مخلصيين فطور تسئل عن السحور صدق انك مبطووون والله اني شبعااااان حدي ومابي اتكلم في الاكل خلنا نتكلم في شيء ثاني يافالح
مشاري :لاتقول فالح انا مشاري
ساطان .. انشاءالله عمي فالح..
مشاري قام وجلس على سلطان
سلطان "آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي قوم بموت حرام عليييييك شباب شيلوه ترا بيذبحني فااااااااااااااالح وخررررر احسن لك
مشاري :قول عمي مشاري وراح اوخر على طووووووول والا ترا بتم تحتي لييين تنكوي عدل بعدين راح اسفطك واحطك بالدولاب
عيون مغليها
25-01-2008, 06:21 PM
الشباب ههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههه
خالد حرام عليك يافالح وخر عنه تراك بتموته
مشاري يضغط على سلطان بقووووه ويقبص بأذانه
سلطان :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي أآآآآآآآآآآي حرام عليكم لا تقولونله فالح والله بيذبحنيييي وخرررررررررررروه عنييييي
فواز :فالح حياتي انت وخر عنه هو رقيق مايتحمل
مشاري يزيد في ضغطه على سلطان
سلطان :يا كلللللللللللب يفواااز لا تتكلم
خالد :فالح وخر عنه
مشاري عكف ايدين سلطان وضغط علييييييه بقوووووووووه
خالد قووووووووووم انت مجنون الرجال راح فيها
مشاري :اول يقول عمي مشااااري ويتأسف مني لاني اكره اسم فالح هذا اسم مدرس الرياضيات وانا في اول متوسط وانتو تدرون انا قد اييييش اكرههه كره العدو وهللي تحتي دايما يسميني بأسمه انا عاد فقدت صبري وماعاد اتحمله ,,,,ويضغط عليه مره ثانيه
فواز :مشااااااااااااري قوووووووووم سلطان مايتحرك
مشاري !!!!!!!!!! سلطااااااااااان قووووووووم والله لو طلعت تكذب ياويلك مني
خالد سلطااااااااااااااااااااااااان سلطاااااااان جيبو مويه بسررعه
ولا تعطون الرجال خبر ولا الحريم
مشاري :سلطاااان سلطااان حبيبي قوم الله يخليك خلاص ماعاد اعيدها والله العظيم يالله قوم قوم سلطان حبيبي واللي يعافيك قوم طيب فتح عيونك
خالد : لافي تعااال عطه تنفس صناعي> لافي ماخذ كورس في الاسعافات الاوليه
لافي عطاه تنفس صناعي اكثر من مررره والشباب خايفيين علييه وخصوصا مشاري تمنى يعطيه عمره فهذاك الوقت
خالد :سلطان فتح سامعني سلطان حبيبي فتح عيونك
مشاري وعيونه مدمعه :سلطان حبيبي قول أي شيء
سلطان :آآآآآه الله يغربل شرك ذبحتني
مشاري ودموعه نزلت :قوم قوم اذبحني انا استاهل
سلطان هههه مابي اذبحك انا بخلي مها اللي تنتقم لي منك
مشاري :لااااا الله يخليك مابي مها تدري عن الموضوع بعدين راح ترجع بيتكم وبتقول مابيك انت ماحد يقدر يعيش معك
سلطان : دور غير مها تتركك في احد يستغني عن حياته وروحه
مشاري:فديت سلطاااااااان انا واخت سلطااان
سلطان :قومو عني تراكم ماخليتو للهوا فتحه يدخل منها
الشباب ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ابو خالد:خالد وش فيكم يبه ليه ما تجون تجلسون برا معنا
خالد "بنجي اللحين
وطلعو برا
بعدين صلو جماعه صلاة العشاء والتراويح ودخلو عند الحريم يسولفون
(عند البنات )
مها :بنات وش رايكم نطلع نتمشى برا لان الرجال دخلو عند الحريم
رهف :اخيييرا افتكينا منهم مابغو يدخلون
شذى : يالا انا بروح اجيب شيلتي
مها :وش حقه شيله بعد .... الرجال دخلو داخل خلنا من غييير شيلات
مرام : انتي صاحيه طيب لو طلع واحد فجأه وشافنا
عيون مغليها
25-01-2008, 06:22 PM
وش بيقول
مها :عادي انا مايهمني انا متزوجه خلي اللي ماتزوجو يتغشون
شذى :وش قصدك ؟
مها "عاد يلا بلا سخافه خلونا نطلع اوبعدين حنا بنتمشى داخل المزرعه والمبنى عند البوابه يعني ماراح يشوفونا
الجازي :لحظه ناخذ معنا بيبسي وشبس وشاكلت لاني ما فطرت زين بس شربت شوربه ولقيمات
رهف: خلاص انتو روحو وانا بجيبهم معي
الجازي :اجل حنا بنجلس عند المسبح
المسبح يكون في وسط المزرعه وحوله شجر وكم نخله وفيه جنبه مظله ديكورها مثل الكوخ الصيني ومفتحه من اربع جهات ولها اناره شاعريه يعني المنظر جنااااااااان ماتتخيلونه
رهف :يلدااااا يلدااااا وصمخ
يلدا :........................
رهف :يلداااااااااااااا
لافي :مين هالبقرا اللي تباقم
رهف كانت في الممر اللي بين الصاله والمطبخ
خالد :هاذي اكيد رهف صوتها مااتوه عنه
رهف :ياويلي من خالد اكيد بيهزئني اذا رجعنا
خالد:انتي وش عندك هنا هاااا
رهف :هااااااا لا سلامتك بس بغيت يلدا
خالد :واللي يبي يلدا يسوي اعلانات ؟هاااا
رهف :خالد والله ماكان قصدي بس هذي ملاك ارسلتني اجيب لها بيبسي وشبس وشاكلت عشانها جوعانه مافطرت زين والاغراض انا عطيتهم يلدا وما ادري وين حطتهم
خالد :اللللللله كل هذا تبيه ملاك يانصابه قولي انتي واللي معك يبون لاتحطينها في زوجتي
رهف :الصراحه كلهم يبون بس انا مالقيت يلدا عشان كذا قمت اصارخ
خالد :طيب مره ثانيه لاتصارخين لان في الصاله رجال فاهمه
فشلتينا لافي قال مين هالبقره الي تباقم
رهف :والله ماحد بقره غيره
خالد :هههههههههههه روحي لايموتون البنات من الجوع بعدين تراهم بياكلون بعض
رهف :ههههههههههههههههه يلا عن اذنك
ورجعت تنادي يلدا بس بصوت خفيف
يلدا:نأأأأم مس رهف
رهف:انتي هييييي صمخه ما تسمعين؟صارلي 10 ساعات أناديك
يلدا:انتي اييس في كلام خربط؟
رهف:أنا أخربط؟طيب أنا أوريك بقول حق امي تخصم من الراتب حقك
يلدا:هرام هرام أليك انتي كله في سرخ
رهف:خلصيني خلصيني وين الأغراض؟
يلدا:اييس في كلام؟أغراز سو؟
رهف:الأغراض يا هبله الي عطيتك اياها في البيت و قلت لك حطيها في السياره
يلدا:أنا مافيه جيب
رهف:لا جيب ولا مرسيدس وجع انشالله ليش ما جبتيهم طلعتيلي قرووووووووووون انتي خدامه على شنو؟؟
على المجادله؟؟
يلدا:أنا في نسيت والله i`m sorry miss Rahaf
رهف:الله لا يوفقك أنا وش أسوي الحين ان رحت للبنات بياكلوني بدالهم تراهم جوعانيييييييييين يلا يلا روحي اطبخي أي شي و جيبي لنا عند المسبح طيب؟
راحت رهف عند البنات و قالت لهم الي صار
مرام:وش رايكم بنات؟بعد ما ناكل نقوم نتمشى عند
عيون مغليها
25-01-2008, 06:23 PM
الخيول
البنات:ok
كلوا البنات بعدين قاموا يتمشون
و الشباب كانوا عند الخيول
رهف:اوهوووووووووووو وش عندهم هنا؟
شذى:انتي ما تدرين؟انه مهمتهم دايما ينكدون علينا
الجازي:هي هي ما أسمح لكم زوجي معاهم
رهف:ههههههه تكلمت الأخت زوجي و زوجي يبا درينا انك متزوجه
مشاري:مهاااااااااااا حياتي و قلبي و روحي نورتي المكان تعالي يا روح قلبي نتمشى مع بعض
الجازي:هي هي انت خلها نبيها
مشاري:مهااااا بتجين ولا لا؟
مها:لا حياتي بتم معهم
مشاري:اااااااااااااي بطني لحقي علييييييييي
مها:مشاااااري حبيبي شفيك؟
مشاري:شفتي انه بطني عورني ليش انك قلتي ما تبين تجين معاي
مها:ههه خلاص خلاص بجي معاك
شذى:مالت عليهم حتى عند الخيول ياخذون زوجاتهم مساكين هالزوجات دايما مكتومه أنفاسهم أنا خلاص ما راح أتزوج
لافي:انتي وش دخلك؟يا الملقووووفه و قالوها من قبل من تدخل في مالا يعنيه نال مالا يرضيه
فواز:تكلم الفيلسوف لافي وخروا عنه
رهف مسكت ايد شذى و قالت لها:قومي نتمشى لحالنا مالنا مكان هنا هاذا مكان العشاق بس
لافي:شذاااااا حياتي بعد قلبي انتي والله نوووور عيوني
شذى:هات من الآخر بلا مقدمات بايخه
لافي:جيبي لي أكل تراني جوعان ما فطرت زيييين
شذى:يا ربي منكم سفرتكم رجعت منظفه مافيها ولا شي و تقولون ما فطرتوا زين؟
لافي:أنا جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووعااااااااااان
شذى:نااااد ميري تجيبلك الأكل
لافي:لا لا أنا أبي من أناملك السحريه
شذى:حرام عليك والله مشواااااااار بعيييييد المطبخ
رهف:خلاص خلاص انا بروح أجيبلك
لافي:تسلميييييييييييييييييييييييين هاذي البنت السنعه مو مثلك هاذا و انتي اختي بعد
شذى:روحي روحي جيبيله خليه ينفعك
رهف:بروح بس انتي معي شلون تقعدين لحالك؟
شذى:اووووووووف أمري لله
لافي:يلا يلا يلدا و ميري روحوا جيبولي أكل
شذى+رهف:مالت عليك
طبعا شذى و رهف راحوا و قالوا حق يلدا توديله الأكل و اهما لحقوها بعدين
شذى:لافي حبيبي الله يخليك بعد ما تاكل طلع لنا الحصان الأبيض حقك
لافي و اهو يناظر رهف قال:بس ما طلبتي شي انتي حبيبتي و حياتي
رهف استحت و صدت
فواز:انت من صدقك بتطلع الخيل لهم؟
لافي:أي شفيها عادي
رهف:يلاااا طلعوها هاذا احنا جبنا لكم الأكل حرااام عليكم
فواز:لو يلدا الي طالبه الحصان كان طلعته انتو ما تستاهلون
لافي و فواز يطالعونهم بنظرات خبث و يقولون:طيب طيب خلونا ناكل أول احنا أصلا ناويين نطلعها لكم احنا مو عايفين عمرنا
عيون مغليها
25-01-2008, 06:24 PM
شذى:على العموم احنا بنستناكم و ما راح نمشي الا لما اطلعونها
و مشوا
لافي + فواز:مساكين قاعدين يحلمون
(رهف و شذى اسمعوهم)
شذى:طيب أنا اوريهم
رهف:شذى وش ناويه عليه؟
شذى:الحين بتشوفين
راحت رهف و جابت اللي مال الماي و رشت على فواز و لافي ما خلتهم يتهنون بالأكل دمرت كل شيييي
لافي و فواز:وججججججعععععع انشاللللللللله يا علك تموتين و ما تحين بعد هل يوم
شذى + رهف:تستاهلوووووووووووووون أكثر
لافي:سبحان الله انه كيدهن عظييييييم
وقامو من عن مكانهم واللحقوهم ركض
وشذى ورهف بررررررق للمبنى
رجعوا شذى و رهف المبنى و اهم ناقعين من الظحك
بعدين يوم جا الساعه 3 تسحروا بعدين صلوا الفجر و الكل مشى بيته
عيون مغليها
25-01-2008, 06:25 PM
ــــــــــــــــــــــ يوم الخميس ـــــــــــــــــــــــ
الساعه 9 بعد صلاة التراويح
بيت الجده و كان الكل متجمع و كان باقي اسبوع على العيد
ليلى:ها مرام لقيتي شي للعيد؟
مرام:لا والله تعبت و انا ادور
مها:أنا الحمدالله لقيت تراني بلبس هالعيد على ذوق حبيبي مشاري
الجازي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه عز الله صرتي أبيخ وحده فينا
مها:مالت علييييك والله اني شريت من أرقى الماركات انتي ما تقدريت تجيبين نص سعره
الجازي:أنا؟ بسم الله علي انا سلطان يجيبلي المحل كله و يقولي اختاري على كيفك
مها:انتي قاعده تحلمين
مرام:فكونا بس قولولي وين المحلات الي جايبه أشياء جديده؟
مها:آآآآآآآآآآآآآآآسفه أخاف تشترين زي تيوري
مرام:من زينه عاد على ذوق مشاري
مها:ما يهمني اهم شي انه عاجبني
شذى:اللللللللله متى أتزوج؟عشان زوجي يشتريلي على ذوقه
<تبي تقهر الجازي و مرام>
رهف:و انا و انا بعد
البنات ههههههههههههههههه هههههههه هههههههههههههههههههههه
ام مشاري :مها حبيبتي مشاري يبيك
مها "طيب خالتي
مرام :وش فيه ماكلم على الجوال
مها :مادري .................. يووو نسيته مقفل انا
رهف :شااااااااطره
مها :ياويلي منه عاد هو مايحبني اقفله اففف اللحين بيسويلي محاضره
.وطلعت,
مشاري :هلاا والله بالي مقفلين
مها هههه
مشاري ممكن اعرف ليييييه قافله
مها ::........................... أي حبيبي عشان انا ابيك تناديني مشتاقة لك
مشاري يناظرها ويبتسم ابتسامه تذوووب الحجر
مها :حبيبي بغيت شيء
مشاري :أي
مها قول حياتي وش بغيت
مشاري :بغيتم تلبسين عبايتك علشان انا مسوي لك مفاجأه
مها:: وش هي المفاجأه
مشاري :اقولك مفاجاه تقولين وش هي شلون تصير مفاجاه
مها: اوكي حبيبي بروح اللبس بس لحضه ماراح نتعشى اول
مشاري :يابعد قلبي انتي خلاص بوديك اعشيك في مكان غير بيت صيته
مها :هههههههههههههههه حرام علييك هذي جدتك
:مشاري :ما صارت جده من جا رمضان وهي بس طايحه في هالعزايم
مها :ههههههههههههههههه تقول تحبنا نكون حولها في رمضان
مشاري "والله هالعجوز مزاجيه مره تقول اذيتوني لاتجون ومره تقول انا احبكم تكونون حولي والله محنا عارفين لها
مها :لا تلوم وحده كبيره في السن يعني تكون اليوم
عيون مغليها
25-01-2008, 06:27 PM
راضيه عنك وبكره غضبانه عليك هههههههههه
مشاري :فدييييييييييت الضحكه انا
مها :ونا فدييييييييت ميشو حبيبي ونور عيوني
مشاري :يلا حياتي روحي البسي عباتك عشان نمشي
مها :اوكي
رهف :على وين على وين
شذى :مشاري هذا مايستحي حتى في بيت الجده بياخذك منا
مها :مالكم دخل خلاص حنا فطرنا والحمد لله وش تبون اكثر انا بروح البيت يلا باي
الجازي :أي عاد مشاري اهم شيء يترس بطنه
البنات :هههههههههههههههههه
مها : مالت علييييييكم كلكم
ملاك : حتى انا
مها :لا عاد انتي اخت مشاري ماقدر فيك
ملاك : تسلمين حبيبة قلبي
مها:يلا اشوفكم على خير وراحت سلمت على الحريم ومشت
في السياره
مشاري كان مشغل اغنية نانسي الدنيا حلوه
الدنيا حلوه واحلى سنين
بنعيشها وحنا يناس عاشئين
ننسى اللي فاتنا وانعيش حيتنا
علحب متواعدين
انسى
كل الااحبه تنين تنين
متجمعين في الهوا ذايبين
على ايه تكشر وليه تفكر
دا العمر كلو يومين
انسى
اللي راح على طول على طول
متسيبش زعلك مره يطول
مها طفت المسجل
مشاري :حياتي ليه طفيتيه مو عاجبتك الاغنيه
مها:ماحب اسمع شيء وانت معي نبي نسولف
مشاري:براحتك
مها:حبيبي امانه قولي في مفجأه والا بس عشان تاخذني من عندهم قلتلي في مفاجأه؟
مشاري:افاااااااا يعني مو مصدقتني
:مها:المفاجأه بالشقه؟
مشاري:أي في شقتنا
وصلو الشقه
مشاري :حبيبتي تعالي هنا شوي
مها:طيب بس بفصخ عبايتي اصبر
مشاري:مها مها مها
مها:طيب طيب جيت
مشاري: امسكي ايدي وخليك جنبي
مها: يما وش ذا المفاجاه
مشاري سكر عيون مها وخذها لغرفة صغيره عندهم بالشقه
مها: مشاري وش ذا الريحه الحلوه
مشاري :حبيبتيييييييييي فتحي عيونك
مها: ماشوف شيء ظلام
مشاري فتح اللمبات
مها :وااااااااااااااااااو واو واو هاني وش ذااا
مشاري:عجبتك؟
مها: تسلملي يابعد عمري والله ماني عارفه وش اقولك والله ولدنا لما يجي ويتكلم بيقول هذي غرفة امبراطور مو ولد مشاري
مشاري:ههههههههههه ولدي امبراطور وولد مشاري غصبن على الكل
مها راحت وباست مشاري
مها: يا الله يامشاري مدري احس اني في حلم وخايفه اصحى منه وبكت
عيون مغليها
25-01-2008, 06:28 PM
مشاري: افااااا انتي معي وتبكين اجل لوبعدت وش بتسوين
مها:لالا وش بعدت ذي وانت تقدر تبعد عني ياويلك والله اذبحك ان بعدت
مشاري: اجل لا تبكين وخلينا في الحلم اللي حنا فيه اوكي حياتي
مها : مسحت دموعها وطلعو من غرفة ولدهم
مها : حبيبي متى سويت الغرفه والله انها جناااااااااااان
حتى انها تصلح لللاولاد وللبنات ماشاء الله عليك ماخذ الاحتياط
مشاري:هههههه سويتها بعد ماطلعتو لبيت جدتي على طول
وصلتكم وجو العمال حقين الشركه وسوها في اربع ساعات
مها: الللللللله 4 ساعات بس بصراحه تستاهل فخمه وحلوه
انا بقهر مرام وملاك فيها غرفت ولدي بتصير احلى غرفه فيهم هههههههه
مشاري: هههههههههههههههه وانا بقهر الشباب كلللهم
مها :هههههههههههههه حبيبي انت والله عسى الله لايحرمني منك
مشاري: قومي قومي يلا نتعشى وننام
مها:يلا
نرجع لبيت الجده
شذى :رهف عاجبك كذا الكل شرى للعيد الا انا وانتي
مرام: رهف على قولتها مابي اروح الا مع شذى
قلتلها تعالي معي قالت مابي حتى امي راحت بس هي ماراحت معها
شذى :حتى انا امي راحت ولا رحت معها اول اروح مع الجازي اللحين تروح مع زوجها يعني اللحين محد يشاركني الذوق قلت ابا استنى رهف لين تروح واروح معها
الجازي :ماشاء الله عليك انتي معها ومين بيوديكم هاااا
شذى : السواق
الجازي: مساكين احلامكم تتخطى الحدود
رهف : اجل بقول لاخوي خالد يودينا
ملاك: انتي تحلمين يوديك اقولك ذاك اليوم تعالي معي نشتري مع بعض قلتي لا وخالد قالك ترى ماني موديك الحالك مره ثانيه
شذى: خلاص بقول لاخوي لافي
رهف : أي بليز قوليله خليه يودينا
شذى : خلينا نقول للجده تقوله عشان يرضى على طول
رهف : أي أي يلا >صدق بنات هالزمن
شذى: جده حبيبتي انتي امانه بطلب طلب بس لا ترديني
الجده: هااا وش عندك بعد
رهف: اول قولي تم
الجده : تم
شذى : نبيك تقولين لللافي يودينا السوق والله ماشرينا للعيد ترضين بنات بناتك يكشخون بملا بس قديمه للعيد
الجده : وليه مارحتو مع اهلكم
رهف" جده حبيبت قلبي انتي حنا تونا مخلصين مدرسه من اسبوع يعني مامدانا رحنا مكان
الجده: طيب نادوه عشان اقوله
رهف: لاااااااااااااا كلميه بالتليفون
الجده : يلا اتصلي فيه
شذى : Helllo my brather
لافي: افففففففففففففففففف خير
شذى : مو انا اللي ابيك الجده تبيك
عيون مغليها
25-01-2008, 06:29 PM
لافي: عطيني اياها
الجده: هلا والله بولدي
لافي : هلا جده آمري
الجده :مايامر عليك عدو بس ابى اقولك الكل شرى للعيد وانت شريت للعيد وحتى الخدم شرو للعيد
لافي: صدق والله لالالا ماصدق الله يبشرك بالخير
الجده : مالت عليك انا ماكملت السالفه
لافي : في احد بقى بعد ماشرى
الجده : أي ياوليدي اختك وبنت خالتك رهف
لافي : اففففف بصوت واطي والله بتلشنا بذا الثنتين
الجده : هاااا ياولدي طلبتك لا تردني
لافي : لالالا ماعاش من يردك جده
خلاص خليهم يطلعون
الجده : خلاص مع اللسلامه
لافي اففففففف بس والله ابتلشنا ياخي مافي الا انا اللحين
فواز : وش فيك معصب
لافي: في احد غير العنزتين رافعين ضغطي لا ويبون يزوجوني العنزه رهف
فواز: هههههههههههه وانا العنزه شذى الله يعينا الا قولي وش يبون
لافي : يبون السوق للحين ماشرو للعيد
فواز : يالله الكل شرى ماعدا هم لييه؟
لافي: عنوز بعد وش تبي
فواز: هههههه اسكت هذا هم جو يلا قوم شغل السياره وانا لاحقك اوكي
لافي في السياره
لافي : نعم نعم قومي ورا
شذى : لييييه؟
فواز : يلا يلا ورا هذا مكاني
شذى تفشلت مسكينه مو عارفه وش تقول
رهف: نااااااااااااااقعه ضحك بس على الصامت
شذى : انتي هي افتحي لي الباب
رهف :تعالي وبصوت خفييف : مسكيييينه شذى وش ذا الموقف
شذى : انتي انطمي واسكتي
رهف: هههههههههههه طبعا على الصامت
لافي كان مشغل قصيدة حامد زيد غرام احباب
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام احباب
وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني
تبعته لا خر دروبه لين ان القمر قد غاب
تعب قلبي ولا تعبت مسافات توديني
لقيت الليله الجردا هدب وظل وسما واعشاب .......الخ
وصلو السوق
شذى : تعالي نروح صف الماركات ماعليك من ذا المحلات الخرطي
لافي / هي هي انتي معها ماتروحون وتجون الا حنا معكم سامعين
فواز: مسكينه على بالها بنخليهم قال ايش تعالي نروح صف الماركات >> وهو يقلد صوتهاخخخخخخ
هف: حرام عليكم اليوم وش فيكم عليها
شذى: ماهموني تعالي ندخل هنا mango
لافي : حنا بنستنى برا اوكي
البنات اوكي
شذى : انتبهو لاحد يخطفكم ماوصيكم ياعيالي
رهف : هههههههههههه
ودخلو
طبعا البنات فرو السوق فر وماخلو شيء ما شروه اللي يشوفهم يقول ذول شارين لسنه كامله
رهف : شذى انا ابي اروح عبد الصمد القرشي امي موصيتني على كم شغله اشتريها لها بلييييز اخر محل
شذى: حراااااااااام عليك خلاص والله رجولي ماعاد
عيون مغليها
25-01-2008, 06:32 PM
اقدر احركها
رهف " بلييييز الله يخليك اخر محل
شذى :لالالا والله ماني قادره
لافي : رهف وين تبين تروحين
رهف : لا خلاص مابي اروح مكان
شذى : لافي واللي يعافيك ودها عبد الصمد القرشي ووصلني الكوفي شوب ماني قاااااااادره اوقف خلاص
لافي : فواز روح انت مع شذى الكوفي شوب وانا بودي رهف المحل اللي تبيه
رهف: لالالالا خلاص مالاداعي بعدين امي تجي وتشتري اللي تبيه
لافي : لا كل شيء ولا خالتي خلينا نروح نشتري لها
رهف : مستحيه منه وطول الطريق ماتكلمو ولا كلمه
نفس الشيء فواز وشذى
في الكوفي شوب
جلست شذى على طاوله بعيده عن فواز بس يشوفون بعض
جاء واحد قط رقم على شذى
الشاب: فديت ذا العيون الحلوه اماااااانه تاخذينه والله ماراح تندمين
شذى :...............................
الشاب: يالذيذ يارايق رد ياعسلللللل نظره بس نظظظظره
شذى:.................................
الشاب : طيب ياقلبي انا بروح وانتي اللحقيني اوكي
فواز : عمت عينك قول امين ياحمار ياخايس انت ماتستحي على وجهك ياعديم التربيه انت رجال والله ماهقيت الرجال بهالاخلاق
ويضربه كف على وجهه
وقام الشاب وتضارب معه وشذى قامت تبكي
جو لافي ورهف بسررررررعه
لافي : وش صاير وجع وخر عنه موته يحمار
ويفككهم
الشاب : انت مين تكون عشان تدافع عنها هاااااا اخوها خطيبها والا حبيبها
فواز : خطيبها وش عندك
لافي مو فاهم السالفه : أي أي خطيبها وولد عمها
وانا اخوها وقامو يرقعون السالفه وودوه عند الامن
وهناك الهيئه خذت هذا الواطي وتصرفت معه
بعدين خذو البنات ومشو لبيت الجده
في ليلة 27 من رمضان
كان مشاري :صاحي الساعه 1 ::مها حبيبتي انا بروح المسجد اصلي القيام
مها: غريبه وشفيك انت كل يوم تصلي الحالك هنا
مشاري: اليوم ودي اصلي في المسجد
مها: طيب بروح معك
مشاري: لا ياقلبي هناك الامام يطول في القراءه وانتي حامل صلي بالبيت احسن لك
مها: انشاء الله .....مشاري تكفى ادعيلي انا وولدي وانت ان الله يخلينا لبعض
مشاري:من عيوني يلا حبيبتي مع السلامه
الساعه 2ونص رجع مشاري من المسجد
مها: ماشاء الله اليوم طول الامام وهو يدعو
مشاري: أي لازم الليله يطول يمكن تكون اليله ليلة القدر
مها :امين يارب وعسى الله يتقبل اعمالنا في هالشهر ويجعلنا من المعتوقين يارب وبلغنا رمضان الجاي
مشاري دمعة عيونه : اميييييين يارب العالمين ويتنهد تنهيده طويله
مها: حبيبي مشاري انت تعبان
مشاري: لا ياقلبي بس احس اني مارتويت عدل من
عيون مغليها
25-01-2008, 06:35 PM
الصلاة والدعاء ودي اقوم اصلي مره ثانيه تدرين رمضان ماباقي شيء ويخلص وانا ابي اشبع منه
مها: خلاص براحتك انا بقوم اجهز السحور على ماتخلص صلاة الا وهو جاهز
مشاري راح يصلي في غرفته
مها : دخلت عليه بعد عشر دقايق وشافته رافع ايدينه ويبكي ويستغفر ويطلب من الله السماح ويبكي بحراره
مها: يارب وش فيه مشاري كانه مسوي ذنب وندمان عليه على العموم انا بخليه وماراح اساله الاا ذا قالي بنفسه وطلعت
مشاري: يارب يارب ياحي ياقيوم اسالك في هذه اليلة المباركه انك تطول في عمري يارب احفظ زوجتي وولدي واجعله ولد صالح
يارب اسالك الجنه وما قرب اليها من عمل واعوذ بك من النار وما قرب اليها من عمل اللهم يارب طول في عمر امي وابوي واختي وزوجتي وولدي يارررب احفظهم واستر عليهم واجمعنا في مقر رحمتك امين
بعد ماخلص غسل وجهه وراح عند مها عشان يتسحر معها
مها كانت تناظر مشاري وهي تقول في داخلها يامشاري وش انت مسوي اول مره اشوفك تبكي وانت تصلي انت كل يوم تقيم الليل مابكيت ولا مره وشمعنى الليله بالذات .........اها يمكن عشانها لليلة قدر والدعاء فيها مستجاب يارب طمني عليه
مشاري : حبيبتي وين وصلتي
مها: هههههههههه بيت اهلي
مشاري: هههههههههههههههه
مها : يلا قوم خلاص بياذن الفجر بعد شوي قوم غسل اسنانك
واشرب مويه
مشاري:طيب ماما ههههههههههه
مها: حبيبي يلا قووم
مشاري: والله الاكل لذيذ ماينشبع منه
مها: بكره على الفطور بسويلك الذ منه وش تبي بعد
مشاري قام وغسل وتوضأ وراح للمسجد
عيون مغليها
25-01-2008, 06:36 PM
العصر-------
مها : خالتي وين مشاري
ام مشاري : بالصاله جالس مع ابوه
مها: مشاري حبيبي تعال شوي
مشاري: وش فيك ؟
مها: تعال الغرفه
مشاري: خوفتيني وش بلاك ؟؟؟!!
في غرفتهم ---
مها : مشاري انا اليوم صار معي نزيف وخايفه ان الجنين صار له شيء
مشاري :لا تفاولين عليه انشاء الله مافيه الا الخير
مها: مدري انا خايفه
مشاري: قومي اوديك المستشفى
مها : طيب اصبر لين بعد الفطور ماباقي شيء ويأذن
مشاري: بلا فطور بلا بطيخ ناكل أي شيء بالمستشفى يلايلا البسي عباتك
مها البست عباتها وكان مشاري ماسكها وهي نازله لانها كانت تعبانه مو قادره تمشي
ام مشاري :خير وش فيك حبيبتي عسى ماشر
مشاري: يما مها معها نزيف وبوديها للمستشفى
ام مشاري : لاحول ولا قوة الا بالله طيب اصبر البس عباتي واروح معكم
مشاري : لا يما مافي داعي انتي اجلسي وحطي الفطور لابوي وحنا ماراح نتاخر يلا مع السلامه
ام مشاري: طيب بس اتصلو وطمنوني تراني بتم على اعصابي
مشاري : انشاء الله
وراحو للمستشفى-----
الدكتوره: متخفيش يامها انتي كويسه النزيف وأفناه وبالوئتي تأدري تروحي البيت بس خوذي بالك متشليش حاقه تئيله اوكي
مها: الله يطمنك مثل ماطمنتيني
الدكتوره : ربنا يؤمك بالسلامه
مشاري : مشكوره يادكتوره
الدكتوره: مع السلامه
مشاري : حبيبتي وش تبين فطور
مها: أي شيء اذا رحنا البيت ناكل من هناك بس اللحين اشتر شيءعشانه اذن
مشاري ومها صلو في مصلى المستشفى وبعدين راحو للبيت
((((يوم العيد ))))
في بيت ابو خالد
ام خالد : رهف رهفففف رهفففف وصمخ ماتسمعين
رهف : طيب طيب ماتخلون الواحد يتزين ويتكشخ
ام خالد: ماصار تزين من جيتي من صلاة العيد وانتي مقابله هالمرايا
رهف:نعم يما نعم خير وش تبين
ام خالد: ودي البخور للمجلس حق اخوك طالبه من زمان
رهف: ياسلام احنا ليه جايبين الانسه يلدا عشان تحط رجل على رجل وتتفرج
ام خالد:انطمي يلدا مسكينه من امس مانامت قلتلها تروح ترتاح شوي حرام عليك يلا خذي البخور وديه لاخوك
رهف: انا ابي اعرف اخوي هذا ليه مزوجينه مادري
ام خالد: انطمي ملاك مشغوله مع ولدها انتي الوحيد اللي ماعندك شيء
رهف: امري لله وين البخور
ام خالد: في المطبخ
رهف راحت للمجلس وعطت خالد البخور وعايدت عليه
رهف: طلع طلع انا ماعايد ببلاش
خالد: بوكي فوق مانزلته والا كان عطيتك
رهف: اجل بروح لملاك تعطيني اللي ابيه منه
عيون مغليها
25-01-2008, 06:37 PM
خالد" ياسلام عليك مابقى الا تقولين لها عطيني البوك كله
رهف: ليه لا عادي انت اخوي وحلالي
خالد: احلفي قولي والله اقول روحي عن وجهي احسن لك
رهف: انا بروح بس لاتفرح ماراح اخليك الا وماخذه العيديه
خالد: هههههههههههههههههه داري عنك
راحت رهف وتجهزت هي وملاك والام وراحو بيت الجده مع السواق
في بيت ابو مشاري
مها: وااااااااااااااو اليوم طالع قمر
مشاري: غنيها غنيها
مها: حرام عليك تونا طالعين من رمضان مامداك
مشاري: امزح معك يما الواحد مايمزح الا وكلتوه
مها : هههههههههههههههههههههههه هذا انت بس تغلط تقول امزح
مشاري: حتى انتي ياقلبي طالعه اليوم قمر
مها : يو نسيت ماعيدت عليك
مشاري" انتي دايم تنسيني
: مها : انا اصلن هذا اول عيد اكون فيه معك
مشاري: مابي مابي لاتعيدين الا وعندك عيديه لي
مها: كل عام وانت بخير حبيبي جعلك تعوده السنه وكل سنه
مشاري: آميييييييين يلا وين العيديه
مها باست مشاري: هذي عيديتك قولي في احسن من هالعيديه
مشاري : لااااا مافي احسن منها حتى انا من اليوم ورايح بخلي عيديتي زيك بلا اخسر فلوسي على هالناس
مها: لا هذي عيديتي انا وبس مابي الناس يصيرون مثلي
مشاري باس مها : ولا يهمك هذي لك انتي وبس
مها : يلا عيوني تعال ننزل عند اهلك نعيد عليهم ونروح بيت الجده
مشاري : شوي شوي انزلي
مها تدلع: امسك ايدي ما قدر انزل الحالي
مشاري: ههههههههه تبين اشيلك ؟؟؟
مها : أي شيلني انا رجولي تعورني ماقدر امشي
مشاري توه بيشيلها الا وتصرخ لالالالا انت مجنون على طول تصدق ؟؟
مشاري:ههههههههههههههههههكااااااااااااك ياي ياي
مها: مشاري انا كم مره قلتلك لا تضحك هالضحكه اكرها ماحبها
مشاري : من عيووووووووووني بس هذا اللي طلبتي انتي تامرين امر وتاكلين تمر
مها: وع ماحب التمر
مشاري " ههههههههههههههه هع هع كااااااااااااااااااااااااااك ياي ياي ماتحب التمرررر
مها : مشااااااري وبعدين معك
مشاري : انا اليوم فرحاااااااااااااااااان وابي افرغ طاقتي فيك وفي الكل اليوم
مها: الله يعني ويعينهم عليك اليوم هههههههههههه
السلاااااااااااااااام على الكل
ام مشاري : ههههههههههههههه وعليكم السلام مشاري ترا مافي الا انا
مشاري : انتي بس ؟؟؟ والكنب والطاولات والكراسي وهالنافوره الزينه وهالورد اللي تفوح ريحته وهالمبخر الزين لالالا ماهقيتها منك تنسينهم تراهم بيزعلون
ام مشاري :ههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك
مشاري: وانتي الله يقطع اللسانك وي وي وي آآآآآآآآآآسف يمه الميانه طاحت مره وحده مدري وش
عيون مغليها
25-01-2008, 06:37 PM
فيها
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت دايم مطيحها من متى شلتها
مشاري + مها: كل عام وانتي بخير يما
مشاري: ترى هذي عيديتنا بوس وخلاص
مها: بس عيديتك انتي غير نبي فلوس
ام مشاري : ابشرو انتو انا كم مشاري ومها عندي
وعطتهم تذكار من سيتي بلازا جنااااااااااااان 1000ريال
مشاري :لالالالالا انا ابي فلوس
مها: استح على وجهك التذكار احلى ويتم ذكرى اما الفلوس تروح وما لها أي ذكرى
مشاري: اشبعي فيه انا ابي فلوس ابي فلوس حتى لو ريالين راضي
ام مشاري: هههههههههههههههههههههههههههههههههه هاك ياولدي وعطته 1000 ريال
مشاري: انا قلت ابي ريالين مو ريال
مها: هههههههههههههههههههه قصدك الفين هاااااااه
مشاري: يمه بلييييييييييييييز انا بعشيكم الليله عشى ماتنسونه وبخليكم تتذكرونه طول عمركم
مها : الللللللللللله وش ذا العشاء
مشاري: مفاجاه
ام مشاري: طيب دقيقه اجيبلك من فوق انتو روحو السياره وانا بيجيكم
مشاري: يمه لا تتاخرين ترى بنمشي عنك
مها" هههههههههههههههههه
(((((((((في بيت الجده)))))))
البنات كانو في مجلس الحريم
والرجال مع الجده في الصاله
فواز :جده وين العيديه ؟؟
الجده: خلاص العيديه لللاطفال انت اللحين رجال مالك عيديه
فواز : قولي ماعندك وخلصينا
ابو سلطان : عيب ياولد وش ذا الكلام
مشاري: عمي عمي شووووووف ترى الميانه طايحه اليوم علي بالبيت مع امي يعني عادي خلونا نطيحها مع الكل ونعامل بعض على اننا قد بعض بس اليوم لان عيد ولاتنسون هذا اول عيد لي انا ومها
ابو خالد : عاد يمشاري انت كل مطيح الميانه من متى شلتها
مشاري: هااااااا موافقين على الطلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : اوكي
مشاري على طول قام وفصخ خاله ابو خالد شماغه وتبادل معه
ابو خالد: هي هي انا مابي شماغك
مشاري: الله يخليك خالي انا ابي شماغك انت شماغك كشخه وماركه وغااااااااااالي
ابو خالد : لالا جيبه بعدين انت ليه ماتشتري غالي ماعليك قاصر
مشاري: مابي اخسر فلوسي على اشياء تافه بخليها لولدي افضل
ابو مشاري: والله انك بخيل حتى اليوم ماسحبت من رصيدك اخذت فلوسي انا وامك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مشاري: على ايش تضحكون عادي اذا امي ابوي تصدقو علي بكم قرش
ابو مشاري: وللللل عليك ياالظالم بس قرش
مشاري: هع هع هع ههههههههه كااااااااااااااك ياي
عيون مغليها
25-01-2008, 06:38 PM
ياي
سلطان: لالا تضحك كذا ترى مها بتذبحك
مشاري: هع هع كااااااااااااااااااااك مها يا ياي
سلطان : فالح كم عطوك امك وابوك عيديه
مشاري: تصدق ماعطوني الا ريالين على بالهم طفل انا مسكين صح
ابو مشاري: اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد
الكل" ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري: اناااااااااا لئيم ماهقيتها منك يابو مشاري
بو خالد: ابو مشاري انت كم معطيه
مشاري : الا وين معاذ ليه ماجا؟؟
ابو معاذ : والله ماندري عنه حتى الصبح مانزل عيد علينا
لافي : انا شفته في مصلى العيد اليوم
مشاري : ههههههههههه اجل امس
لافي: افففففففففففف
مشاري: ولا تقول لهم اف ولا تنهر هما
لافي: ليييه ؟انت امي والا ابوي وانا مادري ... تصدق ماقالولي
((في شقة معاذ ))
مرام: معااااااذ يلا حبيبي ترا طولنا عليهم والبنات كل خمس دقايق يتصلون تراهم ازعجوني
معاذ: مايهموني كلللللللللهم انتي المهمه وبعدين انا مليت من وجيههم خلينا مع بعض شوي
مرام : ياعمري ياحياتي انت .. لاحقين على بعض
معاذ: لالالالا عاد اليوم غير اليوم عيد ولازم نكون مع بعض
مرام: صرنا مها ومشاري ههههههههههههههه
معاذ: تصدقين حبيبتي كنت اتطنز على مشاري وعلى رومنسيته الزايده واللحين انا مالوووومه لان الحب الحقيقي حياه حلوه والواحد مايمل منها ووده مقابل محبوبه24 ساعه
مرام" يابعدهم كلهم انت عسى الله يخليك لي ولا يحرمني من وجودك معي
معاذ مسك يد مرام : اميييييييييييييييين يارب العالمين
مرام : ها حبيبي نروح يلا
معاذ : بس بشرط نتعشى ونرجع على طول اوكي
مرام : اوكي عمري اللي تامر فيه
وراحو بيت الجده
:::في الصاله :::
مشاري : كللللوووولييش المعرس وصل
معاذ: سلم على الكل يوم وصل عند مشاري ضمممممممه بقوووه
معاذ: افرح عاديتني منك وخليتني ازود منك
مشاري فهم عليه: من عايب ابتلى
معاذ: والله كنت اتنطز عليك واللحين صرت اكثر واحد حاس فيك
مشاري: احلااااااااااااااااااااااااااااااااااايارومانسي
عند البنات
ملاك : مرام ماصارت ذي كل هذا تلبسين ماباقي شيء وياذن الظهر وحنا جايين من الصبح
مرام : شسوي ياملاك معاذ ماسكني وكل ماقوله يلا يقولي تو الناس
ملاك : الله الله واخيرا ذاب الجليد
مرام : اكثر مما تتصورين ياملاك معاذ تغير 180 درجه صار اكثر وقته بالبيت ودايما جالس معي وذا جلسنا مع اهله شوي ويقولي يلا خلينا نقوم فوق
ملاك : عساه دوم مو يوم
مرام: اميين
مها يابنات يلا قومو صلو الظهر عشان نحط الغدا
وبعد الغدا
عيون مغليها
25-01-2008, 06:39 PM
الرجال نامو بالمجلس لين العصر
نفس الشيء البنات
طبعا ماعدا مها ومشاري جالسين بالصاله يسولفون
مها : حبيبي قوم نام هذي قعدتك من الصبح مانمت ولا غطت عينك
مشاري: خايفه علي؟؟
مها: اذا ماخفت على روحي وقلبي وحياتي اخاف على مين؟
مشاري : تسلمين لي بس بعد كم شهر في واحد بياخذ مكاني
مها: مستحييييييييييل صدق هو ولدي بس ماياخذ مكانك ابد هو له معزه وانت لك معزه
مشاري : اااه
مها : سلامتك من الاآآآآه ه حبيبي يقول اه وانا موجوده
مشاري: يعني قلبك صار فيه ثنين مو واحد انا كنت متوسع فيه بيجيني واحد ويضيق علي ... لا وبتهاوش معه لين اطرده من قلبك
مها : حرام عليك قلبي صار بيت مو قلب ههههههههههههههه
مشاري: تسلم لي هاضحكه اشتقت لها
مها: هههههههههههههههههههه حرام عليك توك موتني ضحك في بيتنا
مشاري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اني اشتاقلك دوم و شوقي ماراح يتوقف الا عند موتي
مها:مشاري ياويلك ان قلت كذا مره ثانيه والله بزعل منك
مشاري : خلاص ماراح اجيب طاري الموت بس انتي لاتضايقين اوبعدين كلنا بنموت مافي احد باقي على هالدنيا الا وجهه سبحانه
مها : ونعم بالله بس خلاص اسكت وقوم نام
مشاري: افاااااا مليتي مني
مها : لا بس ابيك ترتاح
مشاري: انا مافيني نوم لو فيني نوم كان نمت
مها : طيب
مشاري : انتي فيكي النوم قومي
مها : لا انا ابي اجلس معك مابي انام
مشاري : تر ورانا عشا اليوم يعني ماراح نروح البيت الا متاخر
مها: عادي اقدر اقاوم النوم مثلك الا قولي من وين بتجيب العشا
مشاري: بقول بس ياويلك ان علمتي احد
مها: قول
مشاري: العشا راح يكون بمطعم الشيرا تون
مها : واااااااو وحجزته والا بعد
مشاري : حجزته من امس عشان كذا طلبت من امي 2000 ريال
مها : اهااا انا اقول انت ليه ملزم على الافين
مشاري : انا ماتوقعته بها القيمه بس لاني حاجزه بمكان رااااقي جدا يعني فايف ستار
مها : عساك تسلم وعقبال مانسوي تمايم ولدنا
مشاري : آآميين
جا الليل ومشاري قال للكل بعد صلاة العشاء يروحون للفندق
طبعا الكل ماتوقع هالمفاجاه وفرحو كثير واستانسو مرررررره
وبعد العشا تقهوو والكل راح لبيته
ام مشاري : ملاك حبيبتي انا باخذ عزوز عندي اليوم مشتاقتله وودي ينام معي
ملاك: يمه تراه صياح وبيطفشك
ام مشاري : لالالا انا ابيه ينام عندي وبعدين مثل ما طفشتيني خلي ولدك يطفشني
عيون مغليها
25-01-2008, 06:40 PM
ملاك: اللهم بلغت اللهم فاشهد
ام مشاري : هههههههههه لاتخافين عليه ماراح يطفشني
ملاك: اجل يلا مع السلامه وخذت عزوز وقامت بووووووووسه وضمه وتلعبه
اممشاري: حشى ولدك مو عند احد غريب عند جدته
ملاك: يمه لا تلوميني عزوز اول مره ينام بعيد عني وتاخذه وتبوسه وضمتهههه حييييييييييييل ورجعت تبوسه مره ثانيه >>>مسكينه ولدها الوحيد والامهات اكيد حاسين فيها خخخخخخ
ام مشاري : يلا ملاك خالد يدق لك بوري
ملاك : يما وانتي مين بيوديك البيت ابوي راح من زمان
ام مشاري : مشاري اللحين بيودينا
ملاك: اجل يلا مع السلامه يما ماوصيك على عزوز
ام مشاري: ههههههههههه لاتوصين امه احسن لك عاد
ملاك: هههههه وطلعت وهي ودها تاخذ ولدها
في سيارة خالد
خالد" ياحياتي ماله داعي البكي هو عند امك مو عند احد غريب
ملاك: والله ادري بس هو اول مره ينام بعيد عني لاتلومني ياخالد
خالد: خلاص خلاص ولا يضيق صدرك بكره بوديك لاهلك اول مانصحى من النوم بس انتي اسكتي خلااااااااااااص
ملاك: اوكي
في بيت ابو مشاري
مها : حبيبي يلا قوم نام ونكمل كلامنا الصباح انا خلالااااااص بطاريتي خلصت ماعاد اقدر افتح عيوني
مشاري: ههههههه تعالي اشحنها لك بس الله يخليك خلينا نجلس شوي مع بعض بس شوي ابي اسووووووولف
مها: حنا من جينا وحنا نسولف عن فواز ولافي وسلطان وسخافاتهم بالفندق
مشاري: اسكتي يامها لو تشوفيني كيف طفشتهم
حتى القارسون : قالي انت شارب بانزين اليوم؟؟
مها: هههههههههههههههههههه عسى الله يهديك قول امين
مشري :اميييييييين
مها: والله انا خايفه ولدي يطلع عليك ويصير عندي بالبيت بدال المجنون ثنين
مشاري: وااااااااااااااااااااااااككاكا يا ياي
مها بعصبيه: مشاااااااااااااااااااري انت متى بتبطل عن هالضحكه
مشاري: هالضحكه عضو من اعضاء الجهاز الضحوكي مايوقف لين تنقطع انفاسي
مها: ههههههههههههههه وش هالجهاز بعد من وين جايبه
مشاري: انا مختلف عن البشر شوي فيني جهاز زايد عنكم هذا موجود فوق المعده
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مشاري : هع هع واااااااااااااااااااااااااكاكاكا ياي ياي يايييييييييي
مها: انا بقوم انام احسن لي
مشاري : خلاص خلاص انا اسسف ويبوسها على راسها
بعدين تمو يسولفون لين الفجر بعدين صلو ونامو
عيون مغليها
25-01-2008, 06:41 PM
ثاني العيد))))))))))
الصباح
مها: خالتي : وين مشاري ماشفته
ام مشاري: مشاري عند ابوه بالصاله
مها: مشاري حبيبي انا عندي موعد بالمستشفى اليوم ودني بيت اهلي عشان بروح مع امي وتعال خذني العصر لاتخليني لين الليل لانك لو خليتني خلاص بنام عندهم
مشاري: اوكي يلا البسي عباتك عشاني اللحين بروح مشوار بسرعه
مها: اوكي
ام مشاري: مشاري خذ ولد ملاك وده لامه اللحين تلقاها على نار ميته تبي تشوفه
مشاري: والله اختي ذي كان محد جاب عيال الا هي
مها: حرام عليك وبعدين انت اصبر لما يجي ولدنا وبتعرف معنى الضنا
مشاري: مابي اعرف معنى الضنا ابي اعرف وش معنى مكنسه
مها: هههههههههههههههههههههههه
ام مشاري: ههههههههههههههههههههه
ابو مشاري: هههههههههههههههههههه
مها : مشاري يلا انا جهزت
(مشاري ومها بالسياره)
مشاري : مها حياتي انتي تبين شيء من حي الفيصليه
مها: وش عندك هناك
مشاري: ابا ازور واحد شايب اللي ساعدته ذاك اليوم في البر
مها/ اهااا لا حبيبي ابيك ترجعلي سالم
مشاري: سالم والا فالح
مها: ههههههههههههههههههههه فديت فالح انا
مشاري: انا بروح بس بسلم عليه وبرجع لانو تدرين انا الشوفير حق الاخت ملاك بوصل لها سعادة ولد اخت الشوفير عزوز
مها : حبيبي ماودك تاجل هالمشوار لبعدين
مشاري: يعني متى خلاص انا وعدت الرجال اني ازوره
مها: طيب اجلها يوم ثاني ماراح يطير
مشاري: اقولك وعدته وبعدين يمكن انا اللي اطير مو هو
مها: هههههههههههههههههههه لايكون فيك بعد جهاز الطيران مثل الجهاز الضحوكي اللي فوق معدتك
مشاري: لاجهاز الطيران مابعد اشغله بس يجي وقته بشغله
مها: الله يستر
مشاري: هاحبيبتي اذا خلصتي وتاخرت عليكي روحي مع امك والسواق يوصلونك لاتنتظريني
مها: لا بستناك
مشاري: طيب يمكن ما اجي
مها: طيب وين بتروح انت
مشاري: قصدي يمكن اتاخر
مها: طيب براحتك بس بشتااااااااااااااااااااااااااقلك
مشاري: وانا بعد ياعمر مشاري انتي ورووووووووووووحه
مها: حياتي انت
مشاري: عاد اتصلي فيني وقوليلي اذا طلع ولد والا بنت
مها: ههههه من عيوني عاد اذا بين في السونار
مشاري: المهم كلميني وطمنيني عليكي وعلى الجنين اوكي
مها: من عيوني
مشاري: تسلم عيونك يلا حبيبتي ديري بالك على نفسك وعلى ولدي
مها: اللي يسمعك ولدك يمشي وراي اللحين هذا هو
عيون مغليها
25-01-2008, 06:42 PM
في بطني مابعد يطلع اذا طلع وصني عليه مثل ماتبي
مشاري : ههههههههههههه حطيه بعيونك واذا يبي ياخذ مكاني عادي خليه ياخذه
مها: طيب في شيء ثاني بعد ياحضرة الشوفير المحترم
مشاري: ابي بوسه
مها: هههههههههههههه لالالا
مشاري: لييييييييييييه
مها:/ خلاص احنا عند بيت اهلي الحين واذا طلع اخوي اللحين وش بيقول
مشاري: امااااااااانه عشاني بس بوسه
مها استحت: وباس ايدها وراسها وطلعت من السياره
مشاري تم يناظرها لين دخلت البيت
في بيت ابو خالد
ملاك : الو هلا يما كيفك وكيف عزوز
ام مشاري/ عزوز بخير مافيه الا العافيه
ملاك: يما اشتقتله مرررررررررررره
ام مشاري: ماباقي شيء ويجيك فكينا عاد
ملاك: متى بيجيبه لي الشوفير
ام مشاري: حرام عليك هذا وبيجيبه لك بدال ابوه وتعايرينه
ملاك: خلاص خلاص اسفه بس انتي خليه يجيبه خالد مشغول مع ابو البيت كله رجال مايقدر يجي ياخذه
ام مشاري/ مشاري بيروح لرجال بعدين بيجيبه لك
ملاك: طيب ليه مايجيبه اول بعدين يروح للدمام كلها
ام مشاري : ملاك ترى بديت اخذ على خاطري منك
ملاك: افا يما ليه
ام مشاري: مدري عنك اللي يسمعك يقول ولدك في الشارع مو عند امه الثانيه
ملاك: خلاص يما ولا تزعلين والله يصبرني على مايجيبه الاخ الفاضل
ام مشاري: يلا حبيبتي تبين شيء انا بروح اطبخ الغدا
ملاك: سلامتك يما مع السلامه
ام مشاري/ مع السلامه
في حي الفيصليه
مشاري/ الو هلا عمي ابو احمد كيفك وش اخبارك
ابو احمد : مين ؟
مشاري: افااااااا ياعم نسيت ولدك مشاري
ابو احمد : مشاري!!! أي عرفتك هلا والله وغلا بولدي انا بخير الحمد لله انت كيفك
مشاري : اللحمد لله انا بخير دامك بخير الا قولي ياعم وين بيتك انا اللحين في الحي حقكم عطني العنوان
ابو احمد وصف البيت لمشاري والحمد لله مشاري دله بسرعه
في بيت ابو احمد ........ مشاري جلس معه هو وعياله واستانسو فيه لانه يذكرهم باخوهم الله يرحمه كان مثله خفيف دم وقلبه ابيض
المهم جلس عندهم يمكن ساعه وبعدين رجع البيت
مشاري: يما وين الولد العزيز ولد اختي خليني اوديه لانو تلقين امه على نار هذا اذا ماستوت دجاجه محمره بعد
ام مشاري: باست مشاري وباست عزوز ووصته عليه
ام مشاري: دير بالك على الولد وانت تسوق فاهم هذا صغير مايعرف يسند نفسه زين
مشاري: أي صغير يما اللي يشوفه يقول هذا عمره خمس سنوات على هالمتن وهالخدود اللي له تقولين مخدات
ام مشاري: قول ماشاء الله لاتحسد الولد
مشاري باس راس امه وايديها وهي بعد ظمته ووصته مره ثانيه على نفسه وعلى عزوز
مشاري: يما وش بلاك انا مني مسافر
ام مشاري : لاياقلبي بس انا خايفه عليك تدري الشوارع بالعيد تصير زحمه مره
عيون مغليها
25-01-2008, 06:43 PM
مشاري: لاتخافين علي ولدك قدها تراني بات مان
ام مشاري: في امانة الله تحفظك
وطلع مشاري
ملاك: الوووووووو مشاري وينك ليه تاخرت
مشاري شسوي زحمه
ملاك : ياقلبي عزوز يبكي مشااااااري عطه رضاعه حرام عليك
مشاري: والله حرام عليكي انتي يكفي صاير لك شوفير بعد تبيني المربيه الخاصه لولدك
ملاك: طيب عطه لعبه اسمعه يبكي
مشاري: اقول يلا يلا باي
ملاك: دير بالك على ولدي ياويلك ان صار له شيء ماراح اعطيك راتب اوكي
مشاري: انشاء الله مدام
مشاري توه مسكر السماعه الا وجات سياره مسرعه وطرااااااااااااااااااخ من الجه اللي حاط فيها عزوز
مشاري عزووووووووووووووز تو بياخذه الا جات سياره ثانيه وتصدم سيارة مشاري وتقلبها
وجات الاسعاف والشرطه وكان الحادث جدا مريع ثلاث سيارات تصادمو وقامو يطلعونهم من السيارات
وجو عند سيارة مشاري الشرطي يقول في واحد هنا طلعوه بسسسرررعه
مشاري: آآآآآآآآآآآآآآه ه ه عز و ز طل عو ه بسر عه
الشرطي :: بسرعه بسرعه الله يعافيكم في واحد حي هنا
في بيت ابو سلطان
مها: الو السلام عليكم
ام مشاري: وعليكم السلام
مها: خاله ماجا مشاري عندك
ام مشاري: الا جا وخذ ولد ملاك بيوديه لها بعدين قالي بيمر عليكي ويجيبك للبيت
مها: مدري وش فيني قلبي قابضني
ام مشاري: انشاء الله مافيه الا الخير تلقين زحمة هالشوارع اللي اخرته
مها: طيب يلا مع السلامه
ام مشاري: اذا اتصل عليكي قوليلي وطمنيني يابنتي
مها: انشاء الله وانتي بعد طمنيني
وسكروا
مها/ يما انا طالعه فوق اذا جا مشاري ناديني لاني بروح انام من الصباح مانمت ولا غطت عيني
ام سلطان : انشاء الله
ليلى: اوه اوه والله وصرنا حوامل وقمنا ندلع بعد
مها: سخااااااافه وطلعت وهي قلقانه على ميشو حبيبها
في بيت ابو خالد
خالد : ملاك وش فيه اخوكي ماجاب الولد
ملاك: والله مدري توني من نص ساعه مكلمته واللحين اتصل عليه مقفل جواله
خالد: لايكون مودي ولدي معه مطعم والا شيء على باله ولدي مثله اكول
ملاك وهي قلقانه: خالد واللي يسلمك كلم سلطان يمكن معه
خالد: اوكي
واتصل على سلطان
خالد: هلا سلطون
سلطان هلا والله
خالد: اقول ماشفت مشاري
سلطان: مشاري؟؟؟ اليوم لالالا ابد ماشفته من امس بالفندق على العشا خبري فيه
خالد: غريبه انتو ماتستغنون عن بعض لازم تشوفون بعض حتى لو من بعيد خخخخخخخخ
سلطان: ههههههههههه لالا اليوم بالذات الاخ مشاري صاير شوفير ومشغوووول مره بيوصل حظرة عزيز ولدك وبيوصل اختي اللي هي زوجته هههههههه وبيروح مشاوير مدري وين
عيون مغليها
25-01-2008, 06:44 PM
خالد: طيب انا اخليك اللحين واذا كلمك قوله يجيب ولدي اخاف ياكله اذا جاع بعد يسويها مشيري
سلطان : ههههههههخخ اوكي مع السلامه
ملاك : والله انك فاضي جالس تتريق وولدك واخوي ماندري وينهم
خالد: ريحي روحك يابنت الناس مافيهم الا الخير
ملاك: انا بكلم امي يمكن رجع عندها
خالد: كلميها
ملاك: الو يما
ام مشاري: هلا حبيبتي
ملاك: يما مشاري تاخر مره وانا من كلمته اللحين صار لي ساعه
ام مشاري/ متى كلمتيه ؟؟؟
ملاك: وهو جاي بالطريق
ام مشاري: والله تاخر هو طلع من عندي صارله ساعه ونص
ملاك: يما انا بديت اقلق عليهم بجد
ام مشاري: خلاص خلاص هذا ابوكي دخل بخليه يتصرف وبرد لك خبر اوكي حبيبتي
ملاك: اوكي مع السلامه
ام مشاري: ابو مشاري: وش فيك ؟؟!!
ابو مشاري ودموعه نزلت: مشاري الروح البريئه اللي البيت مايسوا من غيرها ولاشيء مشاري اللي دوم الضحكه على فمه ماعمري شفته زعلان والا معصب مشاري اللي الكل يحبه الكل يا ام مشاري وانا وانتي نغليه ونموت عليه هذا بكرنا واول فرحتنا يا ام مشاري( وهو يبكي ويقطع القلب )
ام مشاري: !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ مشاري ولدي وشفيه ؟؟؟
ابومشاري : جلس على الاريكه وحط ايدينه على وجهه وقام يبكي واول مره كان ابو مشاري يبكي وبصوت عالي ودموعه ماوقفت من دخل البيت
ام مشاري تبلع ريقها : ابو مشاري واللي يسلمك قولي ولدي فيه شيء صار له شيء
ابو مشاري لما سمع كلمة ولدي مشاري : بكى زياده
ام مشاري: قامت تبكي وتساله وهي تبوس ايدينه واللي يسلمك ابي ولدي
ابو مشاري : ولدنا الوحيد راح وحفيدنا الوحيد راح ورجع يبكي
ام مشاري قامت كانها في غيبوبه وهي تمشي بعدين طاحت على الارض ووداها ابو مشاري المستشفى على طول..........
في بيت ابو خالد
ابو خالد: الو الو نعم معك ابو خالد
ابو مشاري: ولدي ولدي راح يابو خالد
ابو خالد؟؟؟؟؟؟؟ وشو ولدك وش فيه ؟؟
ابو مشاري: مشاري مات مات مات وعزيز حفيدك مااااات وقام يبكي وانقطع الخط
ابو خالد : !!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل كان ينظرله
ملاك: ولدي ولدي ياخالد ولدي
خالد: يبا وش فيك تكلم
ابو خالد: مشاري وعزيز ماتوا ومدري كيف ماتو وبكى
ملاك: لاااااااااااااا ولدي حي اكيد حي حرام عليكم لاتقولون لي مات عزيز حي خالد ابي ولدي جيب لي عزيز لالا آآآآآآآه ه يالللللللللللللللللللللللله وقامت تبوس ايدين خالد وبعدين نزلت على الارض وتوها بتبوس رجلين خالد الا وشالها وهو يبكي خالد ولديييييييي لآلآآآ ياااااارب ولدي ياناس ولدي ولدي عزييييز حبيب ماما وينك لالا تخليني اللحالي عزيز لاتخلي ماما لحالها ياروح امك انت عزيز لا تروح لايروح انا مااااقدر اعيش من دوووونه ياخالد ولدي لالا جيبلي اياه اللي قال لكم كاااااذب كاااذب اكيد يمزح
عيون مغليها
25-01-2008, 06:46 PM
صح ؟؟ اكيد يمزح انا مستحيل اصدق ,,, مشاري توه توه مكلمني وانا وانا سمعت صوت عزوزي وهو يبكي مشاري بيجيبه بعد شوي بس زحمة الطريق اللي اخرته ياناااس انتو ليه تصدقون انا امه ماصدقت لالالا تصدقون وهي منظرها يعووور القلب ويلين الحجر
خالد: ماسك ملاك ويهديها يابنت الحلال خلاص لاتسوين بنفسك كذا حرااام مايجوز احنا مانقدر نعترض على قدرة الله اللي كاتبها علينا
ملاك: مستحيييييييييييل والله ماني قادره اصدق اخوي وحبيبي ضناي في يوم واحد لالالالالا خالد واللي يسلمك ويخليك ابي اشوفهم الله يخليك خالد ودني ابي ولدي ابي عزيز ابي ضناي ياخالد ودني لولدنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه وينك ياعزوز ياحبيب ماما انت وينك آآآآآآآآآآآ ه ه ه
في بيت ابو سلطان
نزلت الجازي من فوق وشافت ام سلطان وليلى يبكون
الجازي: خالتي وش فيك : احد صاير له شيء سلطان فيه شيء ؟؟؟؟؟!!!
ام سلطان: آآآآآآآ ه ه عليك يامشاري ياحبيبي وعزوز اول فرحة امه معقول يارب رحمتك يارب
الجازي: ليلى امانه قولي لي وش صاير مشاري وش فيه وعزوز ولد ملاك وش فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ليلى وهي تبكي: مشاري وعزوز ماتوا في حادث
الجازي: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل مااصدق مشاري وعزيز وبكت وضمت ليلى وقامو يبكون
مها: نزلت من فوق توها صاحيه من النوم : !!!!!!!!!!!!!!!
ام سلطان: مها؟؟؟ تعالي يما تعالي عندي
مها: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام مسلطان: تعالي تعالي ومسكتها وجلستها جنبها
مها تناظر امها وليلى والجازي وهي بتعجب وهدوووووء غريب
ام سلطان : مها حبيبتي انتي بنتي وانا ربيتك عدل وعلمتك انو أي مصيبه من رب العالمين لازم نصبر عليها ونرضا فيها وانتي قدها يامها انتي قويه وتقدرين تتغلبين على الدنيا واللي فيها صح حبيبتي؟؟يما مشاري!
مها: لا لا لا لا مو صح يما مشاري مات مات صح وهي ماتبكي ولا نزلت دمعه من عينها
وقامت تناظر في وجههم كلهم " لا يايما مو صح اني قويه مو صح اني اني اني انا انا وسكتت وتمت تناظرهم بعدين نزلت عيونها لللارض وسرحت بعدين قامت تضحك :: مشاري حبيبي انت وعدتني وقلت لي بتخلص مشاويرك وبترجع
يما انا انا متاكده انو مشاري بيرجع بيرجع هو قالي والله العظيم قالي انو بيرجع انتو ماتعرفون مشاري كثري اذا قال برجع يرجع مايتاخر علي ابد مستحييييييييييل مشاري يموت ويخليني
مشاري وعدني انو نربي ولدنا مع بعض حتى حتى هو اللي شرى غرفة ولدنا وخلاها موفاجئه لي وقال راح تكون اجمل من غرفة عزيز ولد ملاك
وسكتت
ام سلطان وهي متقطعه من البكي والحسره على بنتها : خلاص يايما خلاص مايجوز اللي تقولينه مشاري الله خذه لوبيده ما تخلا عنك بس الله كتب يفرقكم بالدنيا وانشاء الله بيجمعكم بالاخره كلنا بنموت مادايم الا وجهه سبحانه
مها نزلت دموعها من غير شعور وهي بس تناظر ودموعها تنزل من غير ماتطلع أي حركه او أي صوت
الجازي قامت وضمت مها بقوووووه ومها حست
عيون مغليها
25-01-2008, 06:47 PM
براحه لما ضمتها الجازي وقامو يبكون مع بعض
مها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي انا وينك وينك وروح مها وينك جيبوووولي مشاري يما جيبولي مشاررري وطاحت على رجول أمها وقامت تبوسهم وهي تقول اااااااااااااااااااااه هه يماا يما تكفين تكفين ابي مشاري مشاري يايمه مشاري اااااااااااااااه ياقلبي وقامت ليلى والجازي ورفعوها بس مها مهي بقادره توقف واغمى عليها وجابوا لها ماي وصحوها ومنظرها كان يقطع القلب
منظر مها بالذات حبيبها وحياتها وكل دنيتها سافر للابد خلاها لحالها
........
فقدتك يااعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي بها الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
رحلت من بقى ويا ي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يمسيني وانا اللي به
ونا من لي بها الدنيا سواك
ان طالت الغيبه
تصدق قد ماحنيت
اشوفك بزوايا البيت
واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به
ونا من لي بها الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
شسوي بالالم وآآلآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعدك
عيون مغليها
25-01-2008, 06:49 PM
واذا حضي مو راضي به
انا من لي سواك ان طالت الغيبه ...............................
طبعا كان العزا حق الحريم بيت ابو سلطان عشان مها عدتها في بيت ابوها
وعزا الرجال في بيت ابو مشاري
ملاك: في غرفتها لا تاكل ولا تشرب بس تفكرفي مشاري ألي ياما مزحت وياه وتتذكر خفت دمه ولا ولدها الي فقدت ضحكته صياحه اشتاقت تضمه لصدرها ااااااااااااااااااااااه
اما مها: نادر ماتطلع للحريم دايم بغرفتها بس اذا جا اخر الليل طلعت وجلست معهم بالصاله اللي فوق بس كانت جالسه وفكرها في وادي ثاني
عيون مغليها
25-01-2008, 07:01 PM
ثالث يوم بالعزا))))))))
في غرفة سلطان والجازي
الســــــــــــــــــــاعه 11 المساء
سلطان سرحاااااااان وبعالم ثاني
الجازي : سلطان ..
سلطان:
الجازي: سلطان
سلطان: قالوا الموت حق قلت مافيه ريب
لكن الفرق مني قدر الغلا بالمصاب
حسرتي وسط صدري تختنق بالنحيب
وآهه الحزن تشتعل بالحشا لين ذاب
بعد فرقاه عايش بحياتي غريب
بين هم ومواجع وحيره واكتئاب
دمعتي فوق خدي ينسمع لها صبيب
مثل سيل تحدر من علو الهضاب
كان اخوي ورفيقي ولجروحي طبيب
داعي الجود يبقى لو دفنه التراب
يالله اني طلبتك ياسميع ويامجيب
خالق الناس وجامعهم يوم الحساب
اجعله في جنان عاليات يصيب
وحط ايدينه على وجهه وقام يبكي
الجازي وهي تبكي: ياسلطان اللي راح راح خلاص اذا مشاري مات اليوم انا وانت وكلنا بنموت بكره ماحد دايم ياسلطان مشاري مو بس غالي على قلبك انت والله انه غالي علينا كللللللنا وبجد له مكان كبير بينا وترك فراغ في هالعيله الكل لاحظ عدم وجوده والكل فقده والله حتى هندي البقاله جا يسأل عنه امس يقول فقدته وين مشاري ويوم قالوله مات جلس على الارض من الصدمه وبكى عليه وعسى الله يصبرنا على فراقه ويصبرك ويصبر مها اللي بجد بتفقده يارب صبرها يارب
سلطان: الجازي تهقين بنسى صديق روحي وقلبي تهقين بهالسهوله بنسى الانسان اللي تربيت معه وعشت كل طفولتي معه ولا مرا تفارقنا حتى بالدراسه كنا مع بعض والشغل اشتغلنا مع بعض انا ماني قادر اروح الدوام شلوووون اروح ومشاري مو موجود هناك مين اللي يسوي جو هناك ومين اللي يطلب لي فطور ومين ومين ومين غير مشاري آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يامشاري وينك ثلاث ايام اللحين انا من غيرك والله كانها ثلاث سنوات
يليتني انا كنت بدال عزيز معه بالسياره كان انا اللحين ميت ومرتاح مع مشاري
الجازي : بسم الله عليك لاتقول كذا والله يطول بعمرك انشاء الله وترا مايجوز تقول كذا هاذي ارادة الله ومالنا أي اعتراض عليها سامع
وبعدين تراني بديت احس انك تحب مشاري اكثر مني لدرجة انك تتمنى انك تموت معه
سلطان حط راسه عند حضن الجازي وقام يبكي والجازي بكت معه منظرهم يعور القلب فراق مشاري كان صعببب مره على الكل فقدوا ظحكته مزحه طيبته وكل شي فيه
في ثالث يوم جا اتصل العم أبو أحمد الي ساعده مشاري في البر وسأل عن مشاري
ام مشاري :الو
ابواحمد:السلام عليكم
ام مشاري: وعليكم السلام
عيون مغليها
25-01-2008, 07:02 PM
ابوأحمد :مشاري موجود
ام مشاري:بكت على طول مشاري ووينه مشاري توفى اطلبله الرحمه
وسكرت
اماابوأحمد : وهو يبكي الله يرحمك يمشاري انت وأحمد ااااااااه ويسكنكم الجنه
بعد اربع شهور وعشرة ايام
مها: يما
ام سلطان : نعم حبيبتي امري
مها: اليوم انا طلعت من العده وابغا اروح بيت عمي ابو مشاري
ام سلطان: ليه يما
مها: ابغا اسلم عليه وعلى خالتي واطمن عليهم انتي تدرين اللحين مالهم غيري وانا قررت بعد الولاده اروح واعيش عندهم
ام سلطان: براحتك يابنتي والله وهذا العشم فيك تسوين خير على الاقل تملين البيت عليهم انتي وولدك اللي جاي بالطريق
مها: يما انا وعدت مشاري اني ماتخلى عن امه وابوه وراح اعتني فيهم لين الله ياخذ امانتي
ام سلطان: الله يطول بعمرك ويخليكي وتربين ولدك وتخلينه شهم مثل ابوه الكل يحبه ويحترمه
مها هنا بكت وضمت امها : آآآآآه يايما ليت مشاري حي ليته
ام سلطان: لا يابنتي مايجوز تقولين كذا مايجوز كلامك يدل على انك منتي راضيه على حكمت ربك وبعدين المفروض مشاري ماينبكي عليه لانو انسان صالح يصلي ويصوم ويخاف ربه وبعدين مثل ماقال الشرطي مات وهو يتشهد يعني باذن الله هو بالجنه
وانتي بعد صيري مثل زوجك ونشا الله بتكونين معه بالجنه يابنتي
مها: مسحت دموعها وكلام امها اثر فيها مررره واقنعها بعد ان هالحياه فانيه مافي احد باقي على هالارض الا الله سبحانه
بعد كم اسبوع في الليل
مها: آآآه أأأه يما يما قومي يما ..>> ام سلطان من مات مشاري وهي تنام مع مها في غرفتها ماتخليها لحالها ابد
ام سلطان : هاه وش فيك ؟؟؟
مها: يما لحقي علي الم مره شديد ببطني
ام سلطان : اكيد موعد الولاده اللحين قومي قومي
وراحت جلست ابو سلطان وبسرررعه ودوها للمستشفى
والحمد لله ولادتها طبيعيه
في جناح مها
مها: يما وين ولدي وابي اشوفه
ام سلطان : بعد شوي بيجيبونه وبتشبعين منه
ابو سلطان: ايه اللحين تقولين وينه بس اذا جننك بعدين بتقولين يما خذيه فكيني منه ابي انام هههههه
ام سلطان : ههههههههههه
مها: ......................
سلطان والجازي دخلوا
الجازي : حمد الله على سلامتك يااغلى مها بالدنيا
سلطان دق زوجته : اغلى مها هاه وانا
مها: انت الخير والبركه ياخوي
سلطان: علميها علميها السنع
الجازي: والله احلف انت مين اللي يبيله يتعلم السنع غيرك
مها: خلاص خلاص لاتهاوشون غرفتي مو للهواش
سلطان : الا قوليلي وش بتسمينه ولدك
مها: ................................ مشاري وقامت تبكي
والكل بكى معها
طبعا سلطان : نزلت دموعه لان مشاري صديقه الروح بالروح
ودخلو ابو مشاري وام مشاري
طبعا ام مشاري على طول ضمت مها وقامت تبكي معها
بعد نص ساعه
جابو مشاري الصغير
مها خذته على طول وباسته وضمته وقامت تناظره : ياربي فيه كثير من ابوه عيونه وبياضه وشعره وكل شيء وحتى خشمه
سلطان : أي بالله نفس مشاري سبحان الله اللي خلق من الشبه اربعين
الجازي : لالالالا عاد هالشبه مافيه منه الا ثنين مشاري وولده
مين يقدر يجيب مثل هالجمال ....... مستحيل صح مها
مها هزت راسها يعني نعم خخخخخ
الكل : هههههههههههه
عيون مغليها
25-01-2008, 07:04 PM
عصفورة الأقصى
26-01-2008, 11:31 AM
مشكووورة ع التكملة..
وننتظر البقية..
والصراااحة الجزء الأخير محزن واااايد..
جزاك الله خيرا..
عيون مغليها
27-01-2008, 07:31 PM
ام مشاري: ماشاء الله تبارك الله الله يحفظه ويخليه يارب وياعلني اشوفه معرس
الكل : اميييييييييين
مها طلعت من المستشفى وعلى طووووووول عند ام مشاري لان ام مشاري اصرت انو مها تبات عندها طول فترة النفاس وبعدها وحتى مها كانت مستانسه بها القرار
في بيت ابو مشاري
البنات كلهم جالسين عند مها وولدها مشاري
ملاك : واووووو ماشاء الله ولد اخوي يجنن قمر مثله
مها: تسلمين ياعمري
ملاك: والله شوقتيني احمل وشوفي اذا حملت بسميه ان كان ولد مشاري ابيه يطلع على خاله جميل
الكل : هههههههههههههههههه
الا مها وملاك يناظرون بعض بحزن لان كل وحده فيهم فقدت غالي
مرام: لالالالا مو على كيفك سميه اسم حلو مودرن
الجازي لالالالالالا انشاء
عصفورة الأقصى
29-01-2008, 08:45 PM
مشكوووووورة ..
لكن التكملة صغيرة وايد ..
ننتظر على أحر من الجمر ..
عيون مغليها
31-01-2008, 09:03 PM
iamsoory verymachتأخرت عليكم
عيون مغليها
31-01-2008, 09:06 PM
الله تكون بنت ملينا من الاولاد
ملاك: وشفيكم انتي معها انتو خلوني احمل ويصير خير
شذى : يااااااااااااااااااااارب بكره نسمع انو ملاك حامل
الكل : امييييييييييييييييييييييييين
الجازي: ................... وتناظر اختها
شذى : يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب بكره نسمع انو اختي الجازي حاااااااامل باربع توائم
الكل: هههههههههههههه
مها و: وشفيكي انتي اليوم بعد شوي بتقولين يارب امي بكره نسمع انها والد
الكل هههههههههههههههههههههههههههههه
مرام: الوووووووووو هلا بمعاذ
معاذ: حياتي انتي اطلعي وخذي مني التورته
مرام/ اوكي ام كامن
بعد ماسكرت غمزت للبنات
عيون مغليها
31-01-2008, 09:07 PM
البنات كانو متفقين يسوون لمها حفله من زمان مااحتفلو مساكين
المهم قامت الجازي ورهف وراحو الغرفه اللي زينوها كانت روووعه فيها بالونات كثييير وكانو مشغلين الليزر وطفو النور وجابت مرام التورته وحطوها بالوسط على الطاوله وكانت ام مشاري مسويه على الطاوله ديكور مرره كيوت وحاطين صورة مها مع ولدها كبيييييييره طبعا كل هذا مفاجاه مها ماتدري عن أي شيء
الجازي : مها حبيبتي يلا قومي الغرفه الثانيه
مها: ليه؟؟ وش عندكم؟
الجازي : اصصصص ولا كلمه خليها سبرايز
مها: ابتسمت ومسكت ولدها وراحت طبعا الجازي سبقتها بسررررررعه وسكرت الباب
مها دقت الباب ودخلت بخوف
طبعا كان الجو هدووووء وظلام والغرفه باااااااارده
مها قربت شوي الا
عيون مغليها
31-01-2008, 09:07 PM
ورهف فتحت الستيريو على طول وشغلو الليزر وشوي من اللمبات بس لونهم اصفر خفييف مو قوي
وكانو مرره مبسوطين حتى مها وملاك كانت حفله لاتنسى جنااااااان
وقطعت مها التورته والكل كان فرحان لانها فرحانه
وطبعا الحفله سووها بعد ولادة مها باسبوعين
عيون مغليها
31-01-2008, 09:08 PM
في شقة الجازي وسلطان""
الصباح
سلطان : الجازي وش بلاك ؟؟
الجازي: ابد سلامتك
سلطان : وجهك متغير وصاير اصفر كانك تعبانه
الجازي: ابد بس حاسه بدوخه يمكن لاني مانمت زين
سلطان: وش حاسه فيه
الجازي: دوخه وغثيان حاسه اني بستفرغ من التعب
سلطان كان الامل عنده ضعيييييييف انوه يخلف بس الامل بالله اكبر
سلطان: طيب قومي اوديكي المستشفى
الجازي : لالالا مافي أي داعي
سلطان: لا قومي اوديكي احسن عشان اتطمن بس
الجازي: اوكي بروح اللبس واجيك تحت
سلطان : لاتتاخرين وطلع
.......في العياده ............
الدكتوره : الف الف مبروك انتي حامل
الجازي: كان عندها نفس شعور سلطان مستبعده الامل في الحمل
سلطان: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
الجازي: الحمد لله يارب ودمعة عيونها وهي تبتسم لسلطان
سلطان: الف الف الف مليوووووووووووون مبروك حبيبتي واخيرا بصير اب
الجازي: الله يبارك فيك حبيبي وانا بعد بصير ام مو بس انت
طبعا الكل فرح للجازي وسلطان
بعد مرور تسع شهور على موتة ميشو
سلطان : الجازي حبيبتي جهزتي الشنطه
الجازي: أي حياتي انت بس بليييييز لاتتاخر علي اوكي
سلطان : آآآه والله ماودي اروح بس الشباب ملزمين الا اطلع معهم تدرين يحبون البر في هالجو
الجازي: : عادي حبيبي روح ووسع صدرك بس مثل ماقلتلك مو اكثر من ثلاث ايام وهي تقرص خده
سلطان: آآآآآ÷ بس ياحياتي لوكان مشاري معي والله بفقده وحتى الشباب بيفقدونه هو الاساس دااايما برحلاتنا هو
عيون مغليها
31-01-2008, 09:10 PM
اللي يضحكنا ويكفخنا ويدوس ببطونا هههههههههههه وفرت دمعه من عينه ومسحها على طول فقدناااه يالجازي فقدناااااااااااااااه الله يصبرنا
الجازي: أي بالله فقدنااااااه بالحيل
سلطان: يلا حبيبتي توصيني شيء
الجازي : ابيك ترجع سالم ماوصيك على روحك ولا تطلع بالليل لحالك اوكي
سلطان: لاتوصين حريص وباسها على خدها وهي بعد وطلع
طبعا الجازي راحت بيت اهلها الين يرجع سلطان من البر
( في بيت ابو مشاري)
ام مشاري: وش تقول انت مو معقول؟
ابو مشاري: ليه مو معقول البنت توها صغيره وحلوه واللكل يتمناها
ام مشاري : طيب كيف بفاتحها بالموضوع.......... مستحيييل ماقدر وبعدين ماتوقع انها توافق عليه
ابو مشاري : وليه ماتوافق الرجال ماعليه كلام وهو دكتور بالجامعه والله والكل يحترمه ويحبه واللكل يتمناه زوجه لبنته وهو اختار مها بالذات رغم انه ولد مابعد يتزوج ويوم شاف مشاري عندي حبه وقال مستعد اخليه يعيش معنا انا وامه ماراح افرق بينهم بالعكس انا احب الاطفال وتراه ماراح يكونون عيالي احسن واغلى منه
ام مشاري: والله الشور بيد مها وهي اللي تقرر وبصراحه انا رافضه الموضوع من اساسه
مها: دخلت عليهم وهي تبكي ياخالتي اذا انتي رافضه مره انا رافضه مليووووووووون مره مابي اتزوج انا لمشاري لحاله حي او ميت وراحت ضمت ام مشاري وبكت معها
ابو مشاري : يابنتي فكري مايصير ترفضين وترى الرجال شاريك
مها: من غيرماافكر مشاري كان يحبني
عيون مغليها
31-01-2008, 09:13 PM
بجنون ويغير علي مره حتى من ظلي وكان يقول انتي لي انا ملكي انا ماراح حد ياخذك مني واحنا وعدنا بعض اللي يموت فينا ماياخذ على الثاني احد ويتم عايش على ذكراه لين يموت
ابو مشاري: هذا مو حب هذا انا اسميه جنون
مها: جنون مو جنون انا ماراح يلمسني بعد مشاري احد وهذا اخر كلام عندي واذا انت ياعمي متضايق مني بروح عند اهلي خلاص
ابو مشاري:!!!!!!!!!!!! لالا ياويلك ان قلتي هالكلام مره ثانيه ترى بزعل عليكي يابنتي انتي ماتدرين انك مليتي البيت علينا انتي وحبيبنا مشاري
ام مشاري: مها حبيبتي خلاص القرار قرارك واحنا علينا بلغناك
مها: وانا رديت عليكم
في غرفة مها
مها وهي حاضنه ولدها مشاري وتناظر صورة مشاري زوجها
آآآآآه ه ه ياحبيبي يامشاري يبون يزوجوني غيرك تخيل... واحد ثاني غيرك آآآه ياربي صبرني على فراقه يارب يارب وتلتفت على صورة مشاري وهي تبكي انت يامشاري راح تتم حبيبي وحياتي وفرحة سنيني انت يامشاري اللي حبك ملكني .........وفزت بقلبي حي وميت............ولا في احد بياخذه منك
النهايه ............................
طبعا ملاك حملت وجابت بنت مثل القمر وسمتها ريتال >>حلو صح بس لاتسرقونه لانو اذا تزوجت وجبت بنت بسميها مثله خخخخخخخ امزح
واكيد شذى تزوجت لافي............................ ورهف تزوجت فواز
والجازي ولدت ولد وسماه سلطان (((((((مشاري ))))))))))....
بجنون ويغير علي مره حتى من ظلي وكان يقول انتي لي انا ملكي انا ماراح حد ياخذك مني واحنا وعدنا بعض اللي يموت فينا ماياخذ على الثاني احد ويتم عايش على ذكراه لين يموت
ابو مشاري: هذا مو حب هذا انا اسميه جنون
مها: جنون مو جنون انا ماراح يلمسني بعد مشاري احد وهذا اخر كلام عندي واذا انت ياعمي متضايق مني بروح عند اهلي خلاص
ابو مشاري:!!!!!!!!!!!! لالا ياويلك ان قلتي هالكلام مره ثانيه ترى بزعل عليكي يابنتي انتي ماتدرين انك مليتي البيت علينا انتي وحبيبنا مشاري
ام مشاري: مها حبيبتي خلاص القرار قرارك واحنا علينا بلغناك
مها: وانا رديت عليكم
في غرفة مها
مها وهي حاضنه ولدها مشاري وتناظر صورة مشاري زوجها
آآآآآه ه ه ياحبيبي يامشاري يبون يزوجوني غيرك تخيل... واحد ثاني غيرك آآآه ياربي صبرني على فراقه يارب يارب وتلتفت على صورة مشاري وهي تبكي انت يامشاري راح تتم حبيبي وحياتي وفرحة سنيني انت يامشاري اللي حبك ملكني .........وفزت بقلبي حي وميت............ولا في احد بياخذه منك
النهايه ............................
طبعا ملاك حملت وجابت بنت مثل القمر وسمتها ريتال >>حلو صح بس لاتسرقونه لانو اذا تزوجت وجبت بنت بسميها مثله خخخخخخخ امزح
واكيد شذى تزوجت لافي............................ ورهف تزوجت فواز
والجازي ولدت ولد وسماه سلطان (((((((مشاري ))))))))))....
بجنون ويغير علي مره حتى من ظلي وكان يقول انتي لي انا ملكي انا ماراح حد ياخذك مني واحنا وعدنا بعض اللي يموت فينا ماياخذ على الثاني احد ويتم عايش على ذكراه لين يموت
ابو مشاري: هذا مو حب هذا انا اسميه جنون
مها: جنون مو جنون انا ماراح يلمسني بعد مشاري احد وهذا اخر كلام عندي واذا انت ياعمي متضايق مني بروح عند اهلي خلاص
ابو مشاري:!!!!!!!!!!!! لالا ياويلك ان قلتي هالكلام مره ثانيه ترى بزعل عليكي يابنتي انتي ماتدرين انك مليتي البيت علينا انتي وحبيبنا مشاري
ام مشاري: مها حبيبتي خلاص القرار قرارك واحنا علينا بلغناك
مها: وانا رديت عليكم
في غرفة مها
مها وهي حاضنه ولدها مشاري وتناظر صورة مشاري زوجها
آآآآآه ه ه ياحبيبي يامشاري يبون يزوجوني غيرك تخيل... واحد ثاني غيرك آآآه ياربي صبرني على فراقه يارب يارب وتلتفت على صورة مشاري وهي تبكي انت يامشاري راح تتم حبيبي وحياتي وفرحة سنيني انت يامشاري اللي حبك ملكني .........وفزت بقلبي حي وميت............ولا في احد بياخذه منك
النهايه ............................
طبعا ملاك حملت وجابت بنت مثل القمر وسمتها ريتال >>حلو صح بس لاتسرقونه لانو اذا تزوجت وجبت بنت بسميها مثله خخخخخخخ امزح
واكيد شذى تزوجت لافي............................ ورهف تزوجت فواز
والجازي ولدت ولد وسماه سلطان (((((((مشاري ))))))))))....
عيون مغليها
31-01-2008, 09:15 PM
Tha end………………………………….
كلمة الكاتبه عيون مغليها احم احم اللي هي اناااااااااااا واختها وبنات عمتها الشنكولتين خخخخخخخ ياويلي منهم اهىء اهىء بيذبحوني
احم احم هالقصه نحنا اللي كاتبينها بنات ديرة بن سعود بكل فخر واذا سمعتو انو هالقصه منزله في منتدى ثاني قولولهم انا مو محللتهم ولاني مسامحتهم ابي منكم وعد تخبرووووونهم اوكي وانشاء الله بكتب لكم قصه وسامحوني اذا بكيتكم وختمت القصه بكل حزن
تحياتي لكل من شجعني اكمل قصتي بااااااااااااااي ولا تنسونا من دعائكم ياحلوين .......
(لااله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير)..
sweety girll
01-02-2008, 01:29 AM
:51:
نتظر القصة الثانيه
وبصراحه انا بكيت لما مشاري مات و عزوز
مشكوره على القصه روعه واكثر من روعه
عصفورة الأقصى
02-02-2008, 01:03 PM
جزاك الله خيرا ع القصة الحلوة..
صح ان النهاية محزنة لكن القصة جميلة..
وننتظر القصص التالية من أناملك...
تقبلي مروري بين صفحات قصتك..
عيون مغليها
03-02-2008, 12:06 PM
مشكووووووووووورين على قراءتكم للقصه
بنت السعوديه
13-02-2008, 06:57 PM
ألف شكر على القصه الرووووووووعه .....
شكراً.... كل من كانت في هذه الروايه ألفت
شكر خاص لكي((عيون مغليها))
ملاحضه::
ليتك ماخليتيها النهايه بهذا الشكل وخاصة ((مشاري))لوواحد ثااااااااااااااااااني لأني وبكل صراحه بكيتينا
ولكن هذه إن دلت دلت على برااااعتك في الروايه
شــــــــــــكـــــــــــــــراً
من القلب إلى القلب
تقبلي أختك::
بـــــــنـــــــت الـــــسعـــــــــــوديـــــه
Nootah
11-04-2008, 11:20 PM
مشكوووووووووووووور على القصة الروووووووووووعة
أنا مرررة بكيت لما مات مشاري وعزوز
ومرة ثانية أشكرك على القصة الحلوة
مع حبي
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025,