المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة(بنت تعيسة) ...من تأليفي


ino
13-12-2007, 10:46 PM
هلا بنوتات اليوم و اخيرا قررت اكتب حقكم هالقصة الي الفتها ابروحي انشاالله اتعجبكم

بعد خمسة آلآف سنة ,حدثت قصة اثرت بكل الناس ..حكاية بنت مسكينة عاشت حياتها و اهي

زعلانة اغلب الايام,احين بقول حقكم الشخصيات:


همسة: بطلة الحكاية ,عاشت حياتها و استحملتها برغم انها كانت حياة كئيبة


فرح: اختها الصغيرة


وائل:اكبر اخو لهمسة واهو مب عايش وياهم


ام وائل :امهم العايشة ابعالم كله قهر


البدايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــة:



في قرية صغيرة ابعيدة عن المدن ,كان في بيت مصنوع من الخشب و واظحة عليه آثار القدم ,

هذا البيت كانت اتعيش فيه بنت حلوة وااايد اسمها همسة اهي و اختها فرح و امهاوبس ابوها

الله يرحمه مات يوم كانت صغيرة و اهي ماتدري عنه شي او اتعرف كيف شكله,ويا حرام ابعمرها

ماحست ابحنان الابو , واختها فرح بعد ماتدري شي عن ابوها,بس اخوها وائل اهو الوحيد اللي

حس بحنان ابوه بس لمدة خمس سنوات,بعد ما اتوفي بو وائل صارت ام وائل تشتغل خدامه

بالبيوت ,تخدم هاذي و ذيج,وطبعا همسة و فرح و وائل ما اتعلموا شي بالمدارس الان الاقساط

كانت واايد غالية,بعدها صار وائل مب يسمع كلام امه و لا يهتم فيها,في يوم صار خلاف كبير واايد

بين وائل و امه وبعد هالخلاف راح وائل برع البيت و قال حق امه:انا مب راجعلج مرة ثانية و اعتبريني

تبرات منج انت مب امي و انا مب ولدج,وراح ,امه المسكينة صارت اتصيح عليه انه يرد لها ,وصارت

تبكي و تبكي,طبعا همسة كانت مب فاهمة وش اللي يحصل اببيتهم وكانت كل اشوي اتروح حق

امها و تسألها وش صاير بس امها كانت تكذب عليها وتقول لها :يمه...اخوج راح يشتري حقك عسل

من بلد وااايد حلو,كانت همسة اتقول:ياااي اخوي راح يشتري حقي عسل ..,وتغني هني و هناك

بعد اسابيع صارت هالهمسة اتشك ابكلام امها,وكل دقيقة اتروح تسأل امها عن اخوها وائل,بس

امها ماكانت اترد عليها,كانت اتخليها تسرح ابخيالها عن مكان اخوها وائل وعن حاله و احواله ,بعد

مرور سنة صارت همسة لا تسأل عن اخوها وائل الانها بدءت تنساه اشوي ..اشوي,الخبر الكان

صدمت بالنسبة الام وائل اهو ان بنتها الحبوبة فرح صايرت انعزالة وااايد عن اللزوم ,ماتتكلم وايد

ماتلعب واايد مثل ماكانت صغيرة حتي بالاكل صايرة تاكل شويه بس,و ام وائل المسكينة ما تدري

وش اتسوي حق بنتها,يات لها فكرة ,راحت و قالت حق همسة:هموسة روحي لعبي اختج شوي

,قالت همسة :حاظرين يمه,راحت تسولف ويا اختها و تحاول اتلعبها شوي,بس المشكلة ان فرح

مب راظية تلعب ,بعدين يوم شافت همسة و اهي تلعب و تركظ تحمست و راحت تلعب اخيرا بس

اللي حصل مب هين ابد ...........

يتبع...

بنتظر ردودكم ربيعاتي

Unique angel
13-12-2007, 11:34 PM
في انتظار التكملة يا رائعه ^_^

أستمري فأنا متشوقه لقراءة درركِ ^_^

Nadin the coolest girl 4
13-12-2007, 11:39 PM
قصة رائعه
مشكورة كتير
في انتظار التكملة
تقبلو مروري

ino
14-12-2007, 12:51 AM
مشكورة وااااااااااايد على المرور الحلو يا فارسة دبي

ino
14-12-2007, 12:52 AM
ثانكس علمرور الروعة يا نادينو

LOVECITY
14-12-2007, 07:28 AM
بارك الله فيك ياغاليه


جميل ان نقدم مانكتبه


فهذه اول خطوات الابداع


لاحرمنا الله تواجدك العطر

ino
14-12-2007, 11:26 PM
مشكورة لف سيتي على مرورج الحلو .....واللي عطاني تشجيع و حافز قوي لمتابعة كتابة

هالقصة ,و الله لا يحرمني منكم يا بنات منتدايا الحبيب و مشرفاته بعد

ino
16-12-2007, 02:34 PM
هلا بنات احين بقول حقكم وش حصل....و يلا نبدء بالجزء الثاني....


الشي اللي حصل ..هو ان اختها الصغيرة طاحت على الارظ..فراحت همسة حق اختها

صارت اتقول لها :قومي اختي يلا نكمل لعب ,بس ما ردت عليها..

صارت اتعيد كلامها اكثر من مرة ..و ماكو رد!!..

بعدين تخرعت و صارت تبكي ..لانها عرفت ان اختها حبيبة عمرها ماتت !!بس ليش ماتدري,

ركظت لامها و قالت لها :يمه..أ..أ..أختي يا يمه لحقي عليها مدري وش فيها...,و صارت تبكي

قامت امها و ركظت مثل المينونة ,بعدين اخذت بنتها من ارظ الحديقة و ظمتها,صارت اتهزها بس

البنية ما تتحرك ,حملتها و ركظت ابها للمستشفى,لانها ما كانت متأكدة من موت بنتها !!,

دخلت المستشفي و حطوا بنتها بالعناية المركزة ,بعد خمس اسابيع .....ماتت ,بعدين صارت

همسة و امها يبكن , بعدين يوم همسة و امها طالعين من المستشفى قابلهم الدكتور و قال

:المرض كان وايد غريب ما عرفنا انحدد نوعه و انا وايد اسف حقكم,و احين اتشرفوا لدفع الحساب

قامت ام وائل و طلعت خاتم وااايد حلو مال ذهب و عتطه حق الدكتور, و هني قالت همسة لامها

:يمه ليش اتعطين هاذا الدكتور خاتمج الحلو ,انت اتعرفين زين ان هذا الخاتم الزكرى الوحيدة من

ابوي!,قالت لها امها:ادري,بس ما عندي غيره ..اتعرفين ان حنا عيال فقر, ردوا لبيتهم و صار كئيب

مب مثل اول مرة ,يوم كانت العيلة كلها فيه اتعيش ابفرح,و صارت الزكريات اتمر ابراس همسة

ابسرعة البرق, بعدين رقدت همسة , و امها ماقدرت ترقد من كثر شعورها بالحزن..,طلع صباح

ثاني , بس هاذي المرة قررت همسة اتروح ويا امها و تشتغل معاها و تساعدها,وافقت امها

لانها مب بتكون ابروحها بالبيت,و لانها بتساعدها و تخفف عليها,يوم راحوا عند بيت وحدة من

الاغنياء ,اتدرون ان امها تشتغل خدامة بالبيوت,صارت اتخليهم يشتغلون و يشتغلون ابدون

اكل ولا شرب,ولا حتى دقيقة استراحة ,بس يا حراام ام وائل لانها مارقدت امبارحة صارت كسولة

في الشغل,و لاحظت هاذي الغنية كسل ام وائل ,و بالاخر طردتها هي و بنتها من بيتها,وقظوا

يومهم الاول كله بدون اكل وشرب..

تدرون وش حصل بعدها ؟!..............................

تابعوا الجزء الثالث من قصتي و بتعرفوا.....

انشاء الله ايكون هاجزء عجبكم..تابعوني باي باي ..كخخخخخخخخخ:025:

ربيعتكم ino

رجاء احمد
16-12-2007, 05:00 PM
.................................................. .....................الله يوفقك

عصفورة الأقصى
17-12-2007, 02:22 PM
يالله بالتوفيق ...
ننتظر التكملة...

ino
17-12-2007, 02:49 PM
يالله بالتوفيق ...
ننتظر التكملة...


شكرا على هالمرور الحلو!!

ino
17-12-2007, 02:50 PM
.................................................. .....................الله يوفقك

ثانكس على المرور!!!

MŠ Ρĭŋќ ●◦
19-12-2007, 03:59 PM
مــرررره كوول القصه
كملي .................

ino
21-12-2007, 12:55 AM
مــرررره كوول القصه
كملي .................

شكرا على مرورج الكوول يا كوول!!....:032:

HAMMS
21-12-2007, 02:37 AM
القصة مرررة حلوة

ننتظر التكملة

ino
23-12-2007, 08:17 PM
القصة مرررة حلوة

ننتظر التكملة




مثكولة هبيبتي على ملولج الملة يدنن!!!......:005:

ino
23-12-2007, 09:21 PM
هلا بنوتات........و بون جور و مرسيال...

يبت حقكم الجزء الثالث من هالقصة اوكي, وابيكم تنورون هالصفحة بمروراتكم الحلوة و تقولو لي

رايكم بكل صراحة ....

و يلا نبدء:

في صباح اليوم الثاني قامت ام همسة من نومها وراحت اتقوم همسة من نومها بعد بس الشي

الوقفها من انها اتقوم همسة هو انها سمعة صوت احد برع البيت,راحت اتشوف من هاذا اليزور

الناس ابعز الصباح......

فتحت الباب....وكانت مفاجئة ........صدمت.....


اتعرفون مين كان عالباب؟......تتوقون مين؟...........................


الكان بالباب كان ولدها وائل الطالت غيبته سنوات و سنتوات,الماسئل عن امه ابد,التبرأ من امه

,اهو الكان عالباب, من هوا المفاجئة كانت ام همسة بتطيح,بس تمالكت نفسها,بعد ما شاف

وائل امه صار يصيح و يعتزر حقها ,اما امه اهي بعد صارت تبكي و تقول حقه انها امسامحتنه,

اتعرفون قلب الام حنون,و المفاجئة الثانية ان وائل كان يشتغل و ياخذ راتبه ,يعني بيساعد امه

,بعد وقت مب طويل قامت همسة من نومها وشافت اخوها الكانت تسئل عليه دوم,وطبعا ظمته

الين خنقته و صارت تسولف معه,سئل وائل امه عن اخته الصغيرة ,صاحت الام اكثر من الاول و

تفاجئ وائل واايد و تخرع,قالت حقه همسة:وائل...ياليتج كنت ويانا من زمان....اختي ماتت ..

ماتت و ارتاحت من عذااب الفقر,صار وائل يصيح ,بعد شهر تحسن حالهم شوي,بعدين طلب وائل

من امه طلب ........

تبون اتعرفون وش هالطلب؟....

تابعو الجزء الرابع من هالقصة و بتعرفون وش هالطلب....



ربيعتكم ino:015: :032:

ino
27-12-2007, 10:58 AM
هلا بنات.......زعلتوني وااايد الانكم ما رديتو علي قصتي الجزء الثالث...

المهم احين خلصت تأليف الجزء الرابع.....

ويلا نتابع...بس تردو على مب تقرؤ و تروحو...:030: :030:


الطلب اللي طلبه وائل كان انه يتزوج بنت عجبته,كانت ردت فعل امه الفرح الشديد بس كانت

تستفسر عن البنيه ,وتسأله عن اخلاقها ادبها سلوكها و بالاخر اقنعها وائل بابنيه راحو خطبوها

حقه,والي سهل الزواج ان اهل البنيه احوالهم مب احسن من احوال عيلة ام وائل,المهم.....

العروس كانت وااايد طيوبة و تساعد ام وائل وحاطاها ابعينها و راسها ...,بس بمرور الايام تصير

اقسي و اقسي, و بالاخر صارت اهي الناهي و الامر بالبيت ,حتي وائل ماعنده كلمة,طالع

ظعيف شخصية,والمسكينة همسة تنظرب ليل ونهار,كأن هالعروس مهمتها ظرب همسة و

تعذيبها,هاااه,ومرت السنوات و الحال مثل ماهي لا تسر عدو ولا حبيب,ويابت كوم عيال,

بس ياحراام ما حسو ان عندهم ام اصلا,وهي ماتهتم فيهم,تاركتهم كل واحد على كيف كيفه

,ظاق خلق وائل من هالمراة و في يوم قال حق امه:يمه...انا خلاص ما عاد فيني استحمل هالــ

هالمراة....تعبتني ,و قررت قرار نهائي,تقول له امه:وش هالقرار,عسى خير,يقول لها:ايه اكيد خير

دام انه بريحني و بريحج و بريح همسة,قالت:وش هالقرار طمني الله ايطمنج,فقال:يمه..انا قررت

اطلق هالمراة,فقالت له:لا ياولدى لا تسوي كذا...ترى اولادك يحتاجونها واايد,فقال:هه...يحتاجونها؟

اهي من متي تيلس وياهم او اتراعي شعورهم بالاحتياج لحنانها؟الله يخليج النا سمحيلي اطلقها

,فقالت :اللي اتشوفه ياولدى,وهالجاسوسة مرت وائل كانت تسمعهم ......فطلعت برع البيت و

وخذت نسمة و ياها وهاااه صرخت باعلى صوتها:وااااااائل.....لو طلقتني .......والله بقتل هالبنت

الهبلة,شافها وائل وقال حقها:مينونة انتي؟.....,فقالت:ايه انا مينونة عندج مانع و حين لو طلقتني

بقتل هالعاصفة(تقصد نسمة),فقال لها :ذين...ذين مابطلقج بس خليها وش ذنب البنيه؟ سكتت

وخلتها وبعد يومين بالظبط....طلبت الطلاق ابروحها و طبعا طلقها,بس اخذتمنه فلوس واااايد هذ

كان شرط طلاقها منه,بعد سنه كاملة ماتت ام نسمة والمسكينة كانت من كثر البكى اتدوخ دوم

,هاااااه احين صارت هي واخوها وائل بس من هالعيلةوو اولاد وائل كل واحد انتشر ماحد يدري

عنهم شي وهذ بسبب زوجته اهي اللي نشرتهم كل واحد نشرتة ابدور ايتام او عند وحدة تبي

اطفال ,حتي ان بعظهم باعته لاي وحدة تبي شغال,ياالله مرت السنوات و همسة تكبر و تكبر

,في يوم قال لها اخوها:هموسة....انا بسافر,ادري انج مب موافقة بس انتي احين كبيرة و تقدرين

تعتمدي على روحج,وانا ما اقدر اخذك معي,فقالت حقه:ابهالبساطة تتخلى عني....ليش....؟ يعني

اتخذت مني موقف وتبي تتخلى عني الابد ؟؟؟!!,فقال:لا ابد بس لازم اروح برع لازم اشتغل,

قالت:زين......اللي تشوفه,وفي نفسها(ااااه يالقهر حتي اخوي...),اما هو راح وسافر,وهي راحت

تبيع اي شي اتشوفه ابيتها الين صار البيت مجرد فراااغ,وبعد مرور الاشهر ما صار عندها شي

اتبيعه فباعت بيتها.....تخيلوا.....هااه جاء فصل الشتي البارد وااايد,المسكينة كانت اتحاول تبقي

دافية بس ما قدرت............................وبالنهاية ماتت همسة ........................:007: :017:



انشاءالله مااكون ثقلت عليكم وباااايو بناتوووووو:005: :005:





ربيعتكم ino

ino
07-01-2008, 06:34 PM
زعلتوني بنااااااااااااااااااات


انتظرتكم واااايد,وين ردودكم؟؟؟


انا مابخلت عليكم بقصتي و انتو بعد لا تبخلوا على بردودكم الحلوة

LOVECITY
07-01-2008, 08:19 PM
هلا فيك ياغاليه


رائعه ياغاليه بارك الله فيك


لكن اسمحيلي بدمج جميع اجزائك مع يبعضها واكمليها



يمنع يا غاليه ان تفصلي الأجزاء عن بعضها



بارك الله بك

angel of love
18-01-2008, 10:09 PM
شكرا اختي الغاليه

ino
02-02-2008, 09:06 AM
شكراً على المرور بس ابي زيادة يلا اعرف انو القصة مؤثرة مسكينة همسة حياتها تعيسة

Dr.LoOoge
06-08-2008, 06:46 PM
حلوه القصه يسسلمو خ يتو

فتاة الأحلام
07-08-2008, 04:11 PM
روووووووووووووووووووووعة
....
تحياااتي

احسآس غآلى
11-08-2008, 05:21 PM
روووووووووووووووعهــ....


ابداع غلاتيــ...و الى تقدم مستمر^^..

وردة الحنين
27-08-2008, 09:00 PM
قصة راااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة بس مررررررررررررررة حزينة:cray:.17..17.minihrt.bl4

amoon Dank
29-08-2008, 07:54 PM
هلا ...القصة جميلة ..مشكووورة على الموضوع الرااااائع