المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تشتري ملابس لطقلك


روعة الاكوان
24-12-2007, 09:10 PM
من المكلف شراء مجموعة ثياب جديدة لكلّ طفل مرة أو مرتان في السّنة، لكن هذا بالضبط ما يحدث للعديد من الآباء بمجرد أن يتغير الطقس ويدركوا بأنّ لا شيء من ملابس السنة الماضية ما زالوا يلاءم الأطفال. وهذه المشكلة حقيقية خصوصا لآباء الأطفال، الذين قد يتضاعفون في الحجم من سنة لأخرى. ولكن لما لا تتبعي هذه النصائح لشراء الملابس الشتوية لطفلك.
:015:
نصيحة 1: ابحثي عن مراكز إعادة البيع في منطقتك. في أغلب الأحيان يقام موسميا حفل أو بازارات خيرية لبيع الثياب والألعاب المستعملة في بالمدارس والجمعيات. إذا كنت محظوظة بما فيه الكفاية للعثور على أحدها في الوقت المناسب، يمكنك أن تسجّلي لبيع بعض ثياب أطفالك غير المستعملة بالإضافة إلى الأشياء الأخرى.


نصيحة 2: اشتري كميات من الجينز، البلوزات ذات الأكمام الطويلة، البيجاما الشتوية، والجوارب قبل أن يصبح الطقس بارد جدا لكن لا تتسرع حتى تجدي أفضل الصفقات. تبيع العديد من المحلات الكبيرة هذه المواد بأسعار معقولة في نهاية موسم الخريف. تذكّري، أنت تبحثين عن الكمية، وليس الجودة، هذه الملابس هي الملابس اليومية لطفلك التي من المحتمل أن يستعملها بضعة شهور فقط.

نصيحة 3: اشتري طقمان لطيفان للمناسبات الخاصّة، واستثمري في معطف وحذاء شتائي ممتاز. ابحثي عن معطف كبير إلى حدّ ما حتى يكون مريح مع البلوزات السميكة (وقد يلاءم الطفل للسنة القادمة، أيضا). لا تشتريه كبير جدا، حتى لا تضطري لمصارعة مقعد السيارة طول الشتاء.

نصيحة4 :اشتري ثيابا داخلية كبيرة. طفلك قد يتمكن من ارتدائها لمدة سنتان إذا تسوّقت بعناية، وقد تصبح بيجاما مؤقتة عظيمة إذا لائمتها مع زوج مريح من الثياب الداخلية الطويلة. تأكّدي من أن طفلك عنده على الأقل خمسة أو ستّة قطع.

نصيحة 5: اشتري ثيابا اختيارية حسب المناخ. بنطلون للثلج يمكن أن تشتريه كبير وملفوف؛ بينما القفازات والقبعات يجب أن تلائمه الآن. مثل المعطف الشتائي، سترين الكثير من هذه القطع للشهور القليلة القادمة، لذا احصلي على شيء لطيف بحيث لا يصاب الطفل بالمرض جدا بحلول فبراير/شباط.

النصائح والتحذيرات:
تفحصي البضائع غير المباعة من السنة الماضية عند التسوق فقد تجدين قطع ثياب مفيدة


ارجو ان يعجبكم الموضوع:053: :053: :053: :053:

طفلة جدة
28-01-2008, 11:36 AM
مشكوووووووره