Parse error: syntax error, unexpected end of file in /home/vbbanaat/public_html/archive/index.php(475) : eval()'d code on line 34
ام ترضى لابنتها بالزنا ولكن؟؟ بشروط [الأرشيف] - منتديات بنات دوت كوم

تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ام ترضى لابنتها بالزنا ولكن؟؟ بشروط


ثريا
16-11-2007, 03:52 AM
قصة ليس انا او انتي قد عشناها وليست في عصرنا هذا ولكن ؟؟؟
ابداء واقول القصة ارحم من الفلسفة


ابتدت القصة يوم جت البنت لامها وصارحتها وقالت يمة انا احـــــــ:010: ــــــــب شخص وهذا الانسان طلب مني اطلع معه المشكلة ان ذي البنت وحيدة امها وابوها يعني ...((دلوووووووووووووووعة))
الام رفضت وقالت لا شنو تقولين انتي؟؟
البنت.. يمة انا احبة وانا ابطلع يعني ابطلع بس يمة انا قلت لك لاني دايم اقولك كل شي ولا ابي اسوي شي من وراك واذا مو راضية من قدامك ترى ابطلع من وراك
الام وكلت امرها لله وقالت خلاص اطلعي بس بشروووووووووط ؟
قالت البنت.. شنو بعد :023:
الام..اذا هذي الشروط ماسويتيها مافي روحة لو تموتين
البنت..خلاص طيب شنو الشروط؟
الام اسمعي..
زي مانتي تعرفين ان عربة الامير كل يوم الصباح تمر من عند بيتنا وابيك بكرة اذا مر من هنا تروحين قدام العربة وتدوخين او تسوين نفسك طحتي
البنت.. بس هذا طيب خلاص اتفقنا
اليوم الثاني في الصباح..جات اللحظة اللي البنت تنتظرها جات عربت الامير ومرت من قدام بيتهم البنت سوت اللي قالت الام وداخت قدام العربة
شنو تتوقعون صار؟؟؟






















الامير نزل من العربة وشالها

























رجعت البنت لامها وقالت كل اللي صار
الام..طيب ابيك تروحين بكرة وتسوين نفس الحركة
البنت ..لايمة حنا شنو اتفقنا؟
الام..اناللحين ماخلصت شروطي بقا شوي وبعدين اطلعي على كيفك
البنت..طيب خلاص









جاء اليوم الثاني وجات عربة الامير وداخت البنت قدام العربة
شنو تتوقعون سوا الامير؟؟
































نزل حارس الامير وشالها








































رجعت البنت لامها وقالت لها شنو صار
البنت...خلاص يمة ترى انا زهقت
الام..باقي بس بكرة وبعدها اطلعي وخذي راحتك
البنت ...اخرمرة بعدها ماني مسوية شي
الام ..اخر مرة









اصبح الصباح والبنت تنتظر عربة الامير تبي تفتك من الشغلة ذي عشان تقابل حبيب القلب المهم ان اكيد العربة جت كالعادة
جت العربة ومرت زي عادتها ماتغير شي مرت العربة وراحت البنت داخت قدام العربة شنو تتوقعون صار؟؟؟


































































































نزل الحارس حق الامير
بس هذي المرة غير ماشالها تدرون شنو سوا
___))) سحبها وحطها على حافة الطريق (((__








وكملت العربة طريقها البنت في ذي اللحظة حست بالاهانة وراحت لامها تبكي من قلب وتصيح
قالت الام...عرفتي شلون الوحدة تذل نفسها شلون الناس تذلها
البنت...تبكي وتضم امها وعرفت خطاها وشالت الفكرة من راسها انها تطلع مع اي حد




ابي الكل يعرف قدرة ولاتخلين الذيابة تقص عليك ياختي الغالية انتي جوهرة ثمينة تحفظ في صندوق ليست جوهرة تباع وتنشرى.
:030: ...اللي مايقدر نفسة محد يقدرة...:030:

اثيب جدهـ
16-11-2007, 05:46 AM
كـتبتي فـ ابـدعتي عـزيزتـي.. شقـى الايــآمـ..
دمــتي لنـآ ودآمـ قـلمك المبـدع..

مـع تحيـآتي..

ثريا
17-11-2007, 07:27 PM
كـتبتي فـ ابـدعتي عـزيزتـي.. شقـى الايــآمـ..
دمــتي لنـآ ودآمـ قـلمك المبـدع..

مـع تحيـآتي..
مشكور اختي الغالية لردك على موضوعي..:009: محد رد غيرك:009:
الكل ابدع هنا بسبب تشيع منتدانا الغالي واخوتنا اللي يحمسونا بردودهم وشكرا:061:

((غزل))
20-11-2007, 10:59 AM
مشكــــــــــــــوره وماتقصـــــــــــــــــــرين
تسلم يدك الله يعطيك العافيه
مع تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ@_#

ღ .. ريـمـي .. ღ
20-11-2007, 02:29 PM
،،

،،

السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ ..

،،

قصة راائعة أختي ..

،،

لقد كتبتِ فأبدعتِ مشكوووووووووورة ..

،،

وننتظر المزيد من ابداعاتكـ ..

،،

مودتيـ ..

،،

،،

ثريا
20-11-2007, 10:03 PM
وربي انا توني بديت في الاشتراك معكم واالابداع اخذتة منكم اخواتي الغاليات وان شاء الله اوصل لمستواكم وشكرا على الردود

المرحة
21-11-2007, 01:30 PM
يسلمو على الإبداع

عصفورة الأقصى
21-11-2007, 03:59 PM
ماشاء الله قصة جميلة وفيها العبرة..
صدقتي يا صدى الأيام في هذه الأيام البنت تذل نفسها واايد ..
تسلمين على الموضوع الجميل ..

ثريا
22-11-2007, 06:13 AM
ياهلا ويامرحبا تو مانور موضوعي بردودكم الغالية تسلمون على الردود الرائعة وياهلا

دلوعة أمها
22-11-2007, 07:48 AM
دمــتي لنـآ ودآمـ قـلمك المبـدع..

مـع تحيـآتي..

ميوسه الاموره
23-11-2007, 09:06 AM
وربي انا توني بديت في الاشتراك معكم واالابداع اخذتة منكم اخواتي الغاليات وان شاء الله اوصل لمستواكم وشكرا على الردود

انتي مثلي في اول المشوار

وان شاء الله نبدع معا

اما بنسبه للقصه انا ما اطلع من البيت الا امي الله يحفضها معي ولا اختي الكبيره

تقبلي مروري
وشكرا
ميوسه الاموره

ثريا
23-11-2007, 07:41 PM
انتي مثلي في اول المشوار

وان شاء الله نبدع معا

اما بنسبه للقصه انا ما اطلع من البيت الا امي الله يحفضها معي ولا اختي الكبيره

تقبلي مروري
وشكرا
ميوسه الاموره
ياهلا اختي الغالية شرفتيني بردك ودام حنا ابتدينا على طريق الخير بنوصل للي يرضي الله قبل لايرضي العضوات والمشرفات وحتى الزائرات حياك اختي الغالية والله يحفظك لامك يارب

layla.u.f.m
24-11-2007, 01:10 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووعه حيييييييييييل
تسلمين
نعم اوخيتي
انتي من يحفض نفسك اذا لم تحفضيها بنفسك
تسلمين اخويتي

*دلوعه*
24-11-2007, 02:55 PM
القصة مرة حلوة...........

تسلم يدك يعطيك العافية:027:

ثريا
01-12-2007, 01:41 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووعه حيييييييييييل
تسلمين
نعم اوخيتي
انتي من يحفض نفسك اذا لم تحفضيها بنفسك
تسلمين اخويتي
مشكوووووووووووور على المرووووووور وشعاري في الحياة(اللي مايقدر نفسة محد يقدرة)

ثريا
01-12-2007, 01:43 AM
القصة مرة حلوة...........

تسلم يدك يعطيك العافية:027:
:040: الله يعافيك يارب وقلتها للفائدة ولو ماحبكم كاخوات كان مانصحت:041:

شعشوعة
01-12-2007, 02:57 PM
مــــــــــــــــــــوضوع راااااااااااااائع

وانت اروع

سلمت أناملك

Dubai Princess
02-12-2007, 06:41 PM
القصة الصراحة حلوة وايد وفيها عبرة لكل فتاة ..

فشكرا ً على هذه القصة المفيدة وأتمنى أن تنشري الكثير من مثل هذه القصص..

ثريا
03-12-2007, 02:18 PM
مــــــــــــــــــــوضوع راااااااااااااائع

وانت اروع

سلمت أناملكمشكووور اختي على المرور نورتي موضوعي بردك الرائع:011:

ثريا
03-12-2007, 02:21 PM
القصة الصراحة حلوة وايد وفيها عبرة لكل فتاة ..

فشكرا ً على هذه القصة المفيدة وأتمنى أن تنشري الكثير من مثل هذه القصص..مشكووووووور اختي واللع يعطيك العافية على المرور ....واذا على طاري القصص فانا من النوع اللي اقرى قصص للعبرة واذا تبوووووون لكم مني اني انزل كل اسبوع قصة وافيد الكل فيها وابذن الله سيتعظ ناس كثير مثل اللي انا قلت لهم القصص وتابوا واكرر الف الف الف شكر لكم :005:

ALReem
04-12-2007, 06:25 AM
مرسي مره حلوه القصه الله يهدي بنات المسلمين وشبابهم

لاعدمنا قلمكـ المبدع

تقبلي إطلالتي

ثريا
04-12-2007, 06:36 PM
مرسي مره حلوه القصه الله يهدي بنات المسلمين وشبابهم

لاعدمنا قلمكـ المبدع

تقبلي إطلالتيمشكووووووور اختي الغالية نورتي يالغالية

عروسه النيل
04-12-2007, 06:44 PM
شكرااااااااااااااااااااااااا
قصه فعلا جميله جداااااااااا
عروسه النيل..

ثريا
04-12-2007, 09:36 PM
شكرااااااااااااااااااااااااا
قصه فعلا جميله جداااااااااا
عروسه النيل..
العفو اختي وشكرا لمرورك ياعروستنا الغالية:049:

zhrt elbnfsg
05-12-2007, 10:54 PM
مشكور ة أختي ع القصه الرائعه
فعلاً في هذه الايام البنات صارو مايستحون وماعندهم كرامه
أتمنى ان يأخذو العبره من هذه القصه

ثريا
06-12-2007, 12:27 AM
مشكور ة أختي ع القصه الرائعه
فعلاً في هذه الايام البنات صارو مايستحون وماعندهم كرامه
أتمنى ان يأخذو العبره من هذه القصه
الله يسمع منك وربي انك صادقة ونادر ماتلقين ناس تفهم يالله ربي يعين ...ومشكور اختي على المرور

Alaиoud
06-12-2007, 06:24 AM
مشكوووووووووووووووووو ره

:: همتي لأمتي ::
06-12-2007, 08:03 AM
قصة في غاية الروعة ..

تسلم الأيادي ..

Dr.LoOoge
06-12-2007, 08:20 AM
قصة حلوةو ومغزاهااااااااا مرة روعة

ثريا
06-12-2007, 11:58 AM
مشكوووووووووووووووووو ره
العفو اختي ومشكور على المرور

ثريا
06-12-2007, 12:00 PM
قصة في غاية الروعة ..

تسلم الأيادي ..
تسلمين ويسلم مغليك يارب ومشكور اختي الغالية على المرور

ثريا
06-12-2007, 12:01 PM
قصة حلوةو ومغزاهااااااااا مرة روعة
مشكوووووووووووووووور اختي على المرور